(البارت السابع عشر )
كانت واقفه عند القزاز وشايفة رامي كيف حالته وبس تبكي جات الممرضة وقفلت الستار عشان ماتشوف تالا شي .............. جلست تالا على الكراسي وسارت تدعي ربها يقومه بالسلامة ......... نواف ودينا دوبهم واصلين للمستشفى ( نواف ودينا من بعد الحادثة سارت علاقتهم حلوة مع بعض) دينا شافت تالا جالسة ع الكرسي راحتلها تجري
دينا : تالا اشبك
تالا ببكى : رامي قلبه وقف مرة ثانية والدكتور عنده دحين
دينا : طيب ادعيله ولاتبكي
تالا : يارب قومه بالسلامة والله مااقدر اعيش من دونه
دينا حزنت على تالا ماقد شافتها بهذه الحالة كان شكلها يقطع القلب
رود كانت تجهز نفسها للملكة وحايسة وكل يوم تنزل السوق هيا وريفان
ريفان : اه يارجلي وربي تعبت ........ انتي ماتعبتي طول الوقت تتسوقي امشي خلينا نقعد شويا
رود : الله واكبر خمسة وخميسة ......... سكتت شويا تعالي نقعد بستار بكس بقلك هرجة
ريفان : يلا
راحو جلسو بستار بكس
ريفان : يلا قولي ايش فيه
رود بحزن : تالا
ريفان : اشبها
رود : وربي مسكينه سارت معاها اشياء كثير
ريفان بخوف : رود اتكلمي ترا خوفتيني عليها
رود : طيب
وقالتلها رود اللي سار مع تالا
ريفان وعيونها مدمعه : ليش ماقلتيلي
رود : تالا ماحبت احد يعرف ......... خصوصا اهلها
ريفان : طيب هيا كيفها دحين
رود : اخر مرة كلمتها كانت مسوية نفسها عادي كأنه ماسار معاها شي بس صوتها مرة متغير
ريفان : انا بتصل عليها
رود : طيب لا تبينيلها انك عارفة شي
ريفان : اوكي
اتصلت ريفان على تالا بس ماردت: ماترد
رود : يمكن مشغولة بعدين اتصلي عليها
ريفان : اوكي
عند رسيل سارت تعبانة نفسيا وماتاكل وسار تحت عينها هالات سودة كانت لابسة بجامه برمودة وبدي وفاتحة شعرها الاسود وقفت قدام المرايا شافت كيف شكلها كان باين التعب عليها ومرة نحفت ( يالله ايش سار فيكي يارسيل انتي مايهزك شي ....... الا خالد هوا الوحيد اللي قدر يهزني انا ماكنت كدا لكن حبي له عماني) ونزلت من عينها دمعة حست انها حرقت خدها مسحتها بسرعة لمن سمعت الباب يدق: ادخل
ورجعت جلست على السرير
دخلت غزل : سوسو يلا انزلي الغدى
رسيل من غير ماترفع راسها لانها كانت ماسكة كتاب قاعده تذاكر : مالي نفس
غزل جلست على طرف السرير : رسيل انتي اشبك ليكي كم يوم منتي عاجبتني
رسيل ابتسمت وباين على وجهها التعب : مافيا شي
غزل : انتي ماطالعتي بشكلك بالمرايا
رسيل : اشبو مافيه شي
غزل : رسيل ماينفع ماتاكلي لاتنسي انتي عندك انميا حادة
رسيل : ويعني .......... بالقوة اكل ........... اقلك مالي نفس
غزل : رسيل انتي في احد مزعلك
رسيل وعينها في الكتاب : لا
غزل : اكيد
رفعت رسيل عينها وحطتها بعين غزل وبكل ثقة وكأنه ماهو ساير معاها شي : اكيدين
غزل : طيب انا نازلة واي وقت تبيني فيه قوليلي
رسيل : اوكي
خرجت غزل من هنا وراحت رسيل على الحمام تجري دخلت وقفلت الباب وراها وسارت تبكي بألم ماهي قادرة تتحمل تكتم في قلبها هذا كله
عند تالا الكل مستني الدكتور يخرج خرج الدكتور وباين على وجهه ولا شي يبين ايش سار معاه راحت تالا لعنده : دكتور كيف رامي
الدكتور ببتسامة : انا مااتوقعت انه راح يرجع له النبض لكن الحمد لله واللي راح يبسطك اكثر انه فاق من الغيبوبة صحيح الكل متفاجئ لكن هاذي قدرة الله ........ والحمد لله على سلامته
تالا ودموعها تنزل ماهي مصدقه: اقدر اشوفه
الدكتور : هوا دحين نايم
تالا: ماراح اطلع صوت واصحيه
الدكتور : اوكي بس لاتطولي
تالا ببتسامة مختلطة مع الدموع : طيب شكرا
الدكتور : العفو هاذا واجبي ................ راحت تالا فتحت الباب بهدوء عشان لاتصحيه قربت الكرسي من السرير وجلست تتكلم بصوت واطي مرة وبهدوء ( خوفتني عليك رامي اذا كنت تحبني لاتعيدها والله انا مااتحمل انا عارفة انه انا السبب وانك زعلان مني بس ورب هذا الكون احبك ومااقدر اعيش بدونك لحظة ان شاء الله لمن تقوم راح اقولك على الحلم اللي كنت اشوفك فيه من قبل مااشوفك ........... مسكت يده وسلمت عليها وربي انت اول انسان احبه انت روحي والله لو تروح مني انا اموت وسارت دموعها تنزل بهدوء ........ تالا حست بيد رامي تتحرك وضغط على يدها تالا رفعت راسها لقيته فاتح عينه تحس انها اشتاقت لكل شي فيه رامي كان بيقول شي بس تالا حطت اصباعها على فمه: لاتتكلم انا ماصدقت انك صحيت لاتتعب نفسك
رامي مسك يدها وسلم عليها وبصوت باين عليه التعب : احبك
تالا سكتت ماهي عارفة ايش تقول صح هيا كانت تتكلم معاه بس هوا كان مو سامعها لكن لمن سمعت كلمت احبك منه ماهي قادرة تتكلم تحس انها انبكمت حست بكل خليه بجسمها وقفت من الكلمة ودقات قلبها تضرب بقوة ............... فحبت تصرف الهرجة : الحمد لله على سلامتك
رامي اكتفى ببتسامة
تالا : انا اروح اقل لنواف من اول جالس برى.............. وخرجت
نواف : انا لازم اقل لاهله مايسير لازم يعرفو
دينا : والله حتى انا معاك
نواف : خلاص انا بعد مااطمن عليه راح اكلمه ابوه
دينا : طيب
جات تالا وعلى وجهها ابتسامة : رامي فاق ويبغى يشوفك
نواف بفرح : من جد
تالا : والله
نواف : طيب انا رايح اشوفه
تالا : اوكي
راح رامي وبقيت تالا ودينا برى واقفين
دينا : تالا ايش رايك تروحي ترتاحي شويا
تالا : لا ماابغى انا بقعد هنا اشوف رامي
دينا : تالا بس شكلك مرة تعبانه وانتي مانمتي ليكي يومين
تالا : لا عادي انا مرتاحة كذا
دينا : اوكي على راحتك
دق جوال تالا وكان المتصل خالد : هلا خلود
خالد : كيفك تالا
تالا : تمام الحمدلله انت كيفك
خالد : ماشي الحال
تالا : خير صوتك مو عاجبني
خالد : لا مافي شي بس طفشان ودوبي خارج من المحاضره قلت اسلم عليكي واسئل عنك
تالا : الله يسلمك ........ وسئلت عنك العافيه ......... ها كيف سوسو وحشتني ماكلمتها ليا فترة
خالد بتوتر : لا الحمد لله زي السمن ع العسل
تالا: الله يديم المحبة بينكم
خالد بحزن : امين
دينا : توتا يلا امشي خلينا ندخل
تالا تأشرلها بطيب : خلود اكلمك بعدين انا عندي محاضره دحين
خالد : اوكي انتبي على نفسك
تالا : اوكي وانت كمان يلا بااي
خالد : باااي
خالد ( يالله ياتالا لوتدري انو انا ورسيل خلاص سبنا بعض ايش راح تسوي ........ اكيد الصداقة اللي بيننا والاخوة راح تروح مهما كان هاذي اختها ........... الله يستر )
خالد كان خايف انه تالا لو عرفت باللي سار بينه وبين رسيل راح تخرب علاقتهم وهوا تالا من هما صغار زي الاخوان واكثر
هدى جالسة تتكلم بالجوال : انت لازم تصلح غلطتك
فيصل : لاياشيخة وانا ايش يضمنلي اني ماني اول واحد تخرجي معه وتسوي اللي سار
هدى : حرام عليك انا ماعرفت غيرك انسان
فيصل : ههههههههههههههههههه اضحكي على واحد غيري يماما ........ اسمعي لاعاد تتصلي عليا مرة ثانية والا والله لااقول لاهلك فاهمة يلا اقلبي وجهك وقفل في وجهها هدى رمت الجوال من قلبها في الجدر لدرجة انه اتكسر وسارت تبكي ( الله ياخذك يارب )
ملك جالسة بالصاله ومسرحه ( ياترى ايش راح يسير معايا لو اتزوجت مهنا الله يستر احس سكوته هذا مو على خير )
مؤيد : ملك فين رحتي
ملك ها معاك
مؤيد باستهبال: علينا ولا مع حبيب القلب
ملك : اقول انقلع ( قال حبيب القلب قال هوا اللي ناقص )
مؤيد : وحشتني غزل
ملك : طيب كلمها
مؤيد : لا دحين نايمة
ملك : اها
مؤيد : يالله متى اتصبح بوجهها كل يوم
ملك : ههههههههههههه لا تستعجل
مؤيد : ههههههههههههههههه
تلا دخلت هيا ودينا عند رامي وطول ماهو قاعد يتكلم مع نواف وهيا تتطالع فيه ومن يوم ماتجي عينها بعينه ترخي راسها دينا تحس انه تالا تعبانه بس تكابر
تالا صح كانت مرة تعبانه بس تحاول ماتبين تحس انها ماتقدر توقف بس متحملة وكله عشان رامي
دينا : تالا قومي نروح البيت ارتاحي شويا وبعدين نرجع
تالا بس طالعت بعينها لدينا انها تسكت ماتبى رامي يسمعها ولو سمعها راح يقولها روحي وماراح تقدر تقولو تبغى تقعد معاه دينا انكتمت ............رامي انتبهلها بس ماحب يبين
نواف وقف : يلا انا بمشي اسيبك ترتاح وبكرا اجيك
رامي : طيب
دينا : سلامتك رامي ماتشوف شر
رامي: الله يسلمك والشر مايجيكي
تالا كانت خارجة وراهم ومافكت فمها بكلمة
رامي : تالا
تالا : هلا
رامي تعالي اباكي شويا
دخلت تالا وسكت الباب وجلست على الكرسي اللي قريب من السرير
رامي : اشبك ساكته
تالا : لا مافيا شي وجالسة تلعب أظافيرها
رامي : طيب بقلك شي
تالا تحس قلبها بيخرج من الخوف : قول
رامي : انا سمعت ايش قلتي
تالا مااستوعبت الهرجة : قلت ايش ؟
رامي : سمعت كلامك قبل ماافوق
تالا وجهها سار الوان من الخجل ماهي عارفة ايش تقول
رامي : اشبك
تالا: ولا شي
رامي : طيب ممكن اطلب منك طلب
تالا نسيت نفسها : عيوني لك وعلى طول حطت يدها على فمها
رامي ابتسملها : ممكن تعيد الكلمة اللي قولتيها قبل ماافوق
تالا هنا خلاص ماهي عارفة ايش تسوي ( ياالله يلتني خرجت من اول )
رامي : يلا انا اول مرة اطلبك طلب وانتي قلتي عيوني لك
تالا تحس انه مافي مفر طالعت بعينه اللي لمن تشوفها تحسسها انها ماهي على الارض وقالت :
أحبك
أحـبــــك إنت
وإنت بالـحـب تكفيني
أحـبــــك إنت
وإنت بالدمع ترويني
أحـبــــك إنت
وإنت بالقلب تحميني
أحـبــــك إنت
وإنت بالعين تسحرني
أحـبــــك إنت
وإنت بالدم تفديني
أحـبــــك إنت
وإنت في الحلم تلاقيني
أحـبــــك إنت
وإنت بالهمس تناديني
أحـبـــك
ورامي كان بس يطالع فيها ( وانا كمان احبك وماراح اخليك يوم لحالك )
تالا سكتت ومرة كانت مستحيه ماتدري كيف قالتها
رامي : وانا كمان احبك واوعدك اني عمري ماراح اسيبك في يوم لو ايش يسير
تالا : وانا كمان اوعدك اني ماراح اسيبك في يوم لحد مايحطوني في قبري
رامي : بسم الله عليكي
تالا ابتسمت
رامي : انتي شكلك تعبانه
تالا: لا ماني تعبانه ولاشي
رامي : لا باين عليكي روحي ارتاحي وبعدين تعالي
تالا : لا من جد انا بقعد معاك
رامي : تالا اذا تحبيني روحي ارتاحي شكلك مرة تعبانه ....... انتي اكلتي
تالا بسرعة : ايوا اكلت
رامي عارف انها تكذب عليه :طيب ايش اكلتي
تالا سكتت شويا : بصراحه مااكلت شي مالي نفس
رامي : لا ماينفع كدا ......... انتي لازم تاكلي وانا اقول وجهك اشبو مصفر ....... من متى مااكلتي
تالا بحزن : من بعد الحادثة ..... ونزلت دمعه من عينها على طول افتكرت اللي سارلها
رامي : خلاص ياقلبي لا تبكي دام انا معاكي ماراح يسيرلك شي ان شاء الله
تالا مسحت دموعها وابتسمت
رامي : يلا قومي ارتاحي وكلي وبعدين تعالي
تالا قامت : بعد ساعة راح ارجع
رامي : نعم انا ماادري هاذي الساعة ايش راح تسوي فيها ........... ارتاحيلك كم ساعه بعدين تعالي
تالا : طيب
وهيا خارجة رامي وقفها : تالا
تالا : هلا
رامي : انتبي على نفسك
تالا : وانت كمان ...... يلا باااي
رامي : باااي
وخرجت وتحس انها مبسوطه انه رامي فاق وراحت على بيتها
دخلت البيت وهيا تغني ورايحه فيها بالغنى اغنية لجنات - بحبك
بحبك يا حبيبي اكمني بهواك و بحس انك مني
سامعني دا انا بروحي بغني دا انا بحكي لكل الدنيا عليك
بحب الحب الي جمعنا بحب الشوق الي وجعنا
عمري بجد ملوش معنى وارتاح للدنيا في يوم غير بيك
بحب هواك و عنيك انما لو اد الارض و اد السما
هكون اكتر منهم مغرمه و هكون اقرب من نفسك ليك
بحب اخرج مني و اجيلك و اسيب احساسي يغنيلك
كفايا يكون قلبي باقيلك و كفايا اشوف الكون بعنيك
ااااااه علي انا حساه و الي انا عايشاه بين حنيني و اااااه
اااااااه كل يوم بيفوت فيك بعيش و بموت برضه احلى حياه
ااااااه علي انا حساه و الي انا عايشاه بين حنيني و ااااااه
بحب كلامك في شفايفك و بحب القلب يكون شايفك
جوايا حنين حساك عرفاك لو حتى ما بين ملايين الناس
بحبك مش متهيألي انا عايشه في حلم اتحققلي
انا حاسه ان انت بتشتقلي انا دايبه من الشوق و الاحساس
بحب النسمه الي تعدي على رمشك مره و على خدي
و ناخد في الحبو ندي و نعيش انا و انت في احلى غرام
بحبك انت بحبك بس و حبك اجمل شيئ يتحس
و بسمع منك اجمل حس و بشوف في عيونك احلى كلام
ااااااه علي انا حساه و الي انا عايشاه بين حنيني و اااااه
اااااااه كل يوم بيفوت فيك بعيش و بموت برضه احلى حياه
ااااااه علي انا حساه و الي انا عايشاه بين حنيني و ااااااه
بحبببببببببببك بحبك بحببببببببببك
ط¨طط¨ظƒ | ط¬ظ†ط§ط?
دينا فاتحة فمها مستغربة من تالا : سلامات
تالا لفت وابتسمت لها وراحت لعندها ومسكتها من يدها وسارت تدور فيها : احبه اموووووووووووووووت فيه اعشقه
دينا : وي ياقلبي ايش الكلام دا كله
تالا : وربي مرة مبسوطة ................. وراحت وقفت عند الطاقة وسرحت
دينا : دحين انتي مو قلتي ماتبي تجي بتقعدي مع رامي
تالا بسرحان : رامي قلي اروح ارتاح وبعدين ارجعله
دينا : طيب روحي نامي
تالا : اوكي بعدين صحيني بعد ساعتين
دينا : حطي المنبه ........ لاني يمكن انام
تالا : طيب
ودخلت غرفتها وحطت المنبه ولبست بجامتها ونامت كأنها ميته
غزل جالسة بالصالة قاعده تحسب كم يوم باقي ويجي موعد زواجها
واكتشفت انه تاريخ زواجها يطابق تاريخ ميلاد مؤيد ( يالله انا لازم احتفل بعيد ميلاد لازم اسويله مفاجئة .......... بكرا ملكة رود ............ وبعدو زواج تولين ومهند وملك ومهنا ............. يالله كيف ملك راح تعيش مع مهنا وهيا ماتبغاه الله يوفقها )
كانت في مكان ماتعرفه كله اخضر بأخضر وكله ورود روز وجوري وصوت الشلال الهادي والعصافير وكانت لابسه فستان ابيض بأبيض طويل وكان مسبع من عند الصدر ومن الظهروشعرها اللي واصل لنص ظهرها مفتوح وكانت حاطة على شعرها طوق كله ياسمين كان شكلها خيالي وكانت تحاول تدور مخرج من المكان اللي هيا فيه ووصلت لممر من الجنبين كله ورود مسكت وردة وكانت الوردة فيها شوك فتعورت وجرحت نفسها وانتبهت انه في شخص كان يراقبها من بعيد راحت لعنده مسك يدها وهيا كانت تكلمه
كان الشخص مشغول بالجرح اللي في يدها وهيا تكلمه وهوا مايرد عليها هزته من كتفه رفع راسه شافته شافت الشخص اللي حبته من اول مرة في لقاهم ابتسملها وهيا ردت له بنفس الابتسامة وقالها الكلمة اللي كانت تتمنى انها تسمعها من زمان : احــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــك
صحيت من النوم وعلى وجهها ابتسامة طالعت بالساعة قامت زي المجنونة : الله انا ايش سويت قلت بعد ساعتين اصحى صحيت ثاني يوم اتأخرت على رامي ياربي وقامت بسرعه ودخلت الحمام واخدت شور ع السريع ولبست فستان قصير فوق الركبة ابيض توب وفيه ورود بنكي وعليه جكت بنكي وحطت كحل اسود وقولس بنكي ولبست فلات بنكي وعملت شعرها بالجل وسابته مفتوح وشالت شنطتها وخرجت بسرعه
ريفان كانت جالسة عن رود عشان ملكتها اليوم : رود
رود : هلا
ريفان : خلينا نكلم تالا
رود : طيب اتصلي عليها
ريفان : اخاف فيها شي
رود: لا ان شاء الله اتصلي عليها دحين
ريفان : طيب ...........مسكت الجوال واتصلت عليها
تالا من اول رنة ردت على ريفان : هلا ريفو
ريفان : كيفك توتا
تالا : تمام التمام
ريفان : يعني مافيكي شي
تالا : لا مافيا شي الحمد الله
ريفان : الحمد لله ................ وحشتيني
تالا : وانتي اكثر ياقلبي
ريفان: كيف الجامعه
تالا افتكرت انها من بعد الحادثة ماراحت الجامعة خايفة انها تقابل جوليا ....... وماحبت انها تقول لريفان ورود انها ماتحضر : تمام
رود سحبت الجوال : الو انتي لازم تجي اليوم
تالا : طيب قولي كيفك بعدين اضاربي معايا
رود : ههههههههههههههه طيب كيفك
تالا : تمام وحشتيني
رود : باين من صوتك انه في شي حلو سار معاكي
تالا : ايوا بعدين اقولك ............... دحين ليش تبيني اجي اليوم
رود : اليوم ملكتي
تالا : من جد
رود : ايوا
تالا : مبرووووووووووووووووووووووك ياحياتي
رود : ناقصني شوفتك
تالا : ان شاء الله احضر الزواج ........... انا دحين لازم اقفل عشان بدخل المستشفى بشوف رامي
رود : ايوا ايوا حبيب القلب
تالا : هههههههههههههههههه
رود : طيب ياقلبي مااعطلك
تالا : بااي
رود : بااي
ريفان : ليش قفلتي
رود : بتشوف رامي
ريفان : اها ياعيني ياعيني
رود : مااتوقعتها انها تحب في يوم من الايام عقبالك
ريفان : لا خلينني بعيدة عنكم
دخلت تالا وفتحت باب الغرفة من غير ماتدق الباب لكن اتفاجئت انه رامي عندها احد كان عنده رجال في سن ابوها وبنت تقريبا في سنها وتحس انها شافتها قبل كدا بس ماهي فاكرة تحس انها تعرفها ................ على طول اتوقعت انها احد من اهل رامي فخافت احد يعرفها وعلى طول اتكلمت بالفرنساوي :
Désolé pour le désagrément que j'ai oublié mon numéro de chambre
آسفة على الإزعاج لقد نسيت رقم الغرفة
وخرجت على طول اتصلت على نواف
نواف : اهلين تالا
تالا : كيفك نواف
نواف : الحمد لله
تالا : نواف هوا رامي يعرف احد هنا
نواف : لا .......... ليش تسألي
تالا : دوبي دخلت عنده شفت رجال وبنت تقريبا في سني
نواف : يمكن اهله
تالا : من جد
نواف : ايوا
تالا : اوكي نواف اكلمك بعدين يلا بااي
نواف : بااي
ابو رامي : انا ياولدي بروح ارتاح وبعدين ارجعلك
راما : بابا انا بقعد مع رامي
ابو رامي : طيب يابنتي ......... يلا مع السلامة
راما ورامي : مع السلامة
خرج ابو رامي وراما على طول اشتغلت استجواب
راما : فينها
رامي : سلامات اشبك
راما : بالله قول فينها انت قلت انك راح توريني هيا
رامي : شفتي البنت اللي دخلت اول
راما : ايوا صح انت ماعرفت مين دي
رامي : مين
راما : هاذي تالا اخت صاحبك وائل
رامي بصدمه : انتي ايش قاعدة تقولي
راما : البنت اللي دوبها دخلت واعتذرت اخت وائل صاحبك وشفتها يوم ملكة اختها غزل
رامي : انتي تدري مين البنت اللي اقولك عليها
راما : مين
رامي : نفسها هيا تالا
راما : من جد
رامي : والله هيا اللي دوبها دخلت
راما : حماااااااااس
رامي : بس لو وائل عرف راح يزعل مني
راما : انت اول ماترجع من باريس اخطبها .............وترى ماما ماتسمع فيها
رامي : ان شاء الله ......... دحين فين راحت
راما : انا اخرج اشوفها
خرجت راما وشافت تالا جالسه على الكراسي راحت لعندها : هاااي
تالا بلعت ريقها ( يالله شكلها عرفتني ) : اهلين
راما : ماعرفتيني ؟
تالا : انتي راما اخت صاحب اخويا صح
راما : يب يب واخت حبيبك
تالا انصدمت ( معقولة عرفت ) اكتفت انها تسكت
راما سحبتها من يدها ودخلتها عند رامي .......تالا مبلوهة بحركاتها
رامي شافها وهيا مبلوها ابتسم لها عشان تتطمن
تالا : رامي ماني فاهمة شي
رامي : لاتخافي راما اختي انا وهيا زي الاصحاب كل اسرارنا مع بعض
تالا سكتت
راما : والله اخويا عرف يختار
تالا استحت من كلامها : كيفك رامي
رامي : انا من يوم ماشفتك سرت احسن
راما : ياعيني على الحب انا مااقدر على كدا راح تخلوني اجيب واحد من الشارع واحبه
تالا : هههههههههههههههههههههههههه
رامي ابتسم على ضحكتها : تالا كأنك اليوم محلوة
تالا سكتت فجئة ماهي عارفة ايش تقول ووجهها سار الوان
راما : رامي وربي نكبت البنت شوف وجهها سار الوان ......... نسيت اقلك ياتالا ترى لايغرك انه دحين جالس على السرير ماعنده حركات انتي بس خليه يقوم بالسلامة ............ الله يعينك عليه
تالا خلاص تحس وجهها سار حار من الخجل ( ياربي ايش اليوم دا الغريب )
: معليش امس ماجيت راحت عليا نومة مع اني شغلت المنبه
رامي : عادي حياتي انا كنت عارف انك تعبانه عشان كدا مااتصلت عليكي
راما : وربي رامي قلي انك مرة تحبيه وربي حمسني انك تحكيني على الحلم
رامي : لمن تقولو ليا بعدين تقولك
راما : يالله ايش يصبرني
تالا : معليش خلاص بعدين اقلك بيني بينك
راما : طيب
وجلست راما تتكلم مع تالا ورامي بس يطالع في شكل تالا اللي متعجبة من حركات راما هيا شافتها مرة في ملكة غزل واليوم اول مرة تجلس معاها
خليني اوصفلكم راما ( بنت لاهي طويله ولاهي قصيرة بيضة وشعرها لعند كتفها ولونه اسود عيونها كبار وفمها صغير شخصيتها جدا حلوة ومرة حبوبه)
اليوم ملكت رود البنات كلهم عندها ماعدا ملك وتولين عشان بكرا فرحهم
رود جالسة وباين على وجهها الخوف : بنات بطلت اتزوج
غزل : وي وي داه كله خوف
رود : وربي شويا وابكي
رسيل : واللي يرحم اهلك لاتبكي بعدين يخرب المكياج
رود : بنات ايش رايكم شكلي حلو ولا
ريفان : تجنني ياقلبي
فجئة دق الباب رود على طول وقفت من الصوت : لاتقولو بيدخل دحين
رسيل : ههههههههههههههههههههههههه لهاذي الدرجة مستعجلة
رود : عمى في عينك يارب اشوف فيكي يوم يارسيل
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريفان: انا اروح اشوف مين عند الباب .......حطت الطرحه على راسها وراحت فتحت الباب طلع ابو رود.....هلا عمي
ابو رود : خذي يابنتي خليها توقع هنا
ريفان : طيب ياعمي .................. دخلت عند البنات ........رود وقعي
رود : غزل وقعي انتي
غزل : هههههههههههههههههههههه لاياشيخه كيف اوقع ترى انا وحدة متزوجه
رود : والله ماني عارفة كيف اوقع
رسيل : سمي بالله واتوكلي على ربك ووقعي
سمت بالله ووقعت ويدها ترتجف والبنات يغطرفو ............... راحت ريفان رجعت الدفتر
ابو رود : يلا خلي البنات يخرجو عشان سامي يدخل يشوف العروسه
ريفان :طيب ................ راحت للبنات ......... يلا ياحلوين العريس بيدخل خلينا ننزل
رود : الله يخليكم وحدة تقعد معايا
غزل : مايسير كيف نقعد معاكي
رود : بليززززززززززز
رسيل : لا مايسير خلاص الرجال يستنى برى
وخرجو وسابو رود وهيا شويا يغمى عليها من الخوف
دق الباب ودخل سامي ومتحمس يشوفها ............. ورود كانت لابسة نفس هاذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وحاطة ميك اب وعاملة شعرها زي اللي بالصورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اول مادخل وقفت رود راح سامي لعندها ووقف قدامها : مبروك
رود وهيا تحس نفسها ماهي عارفة تتكلم: الله يبارك فيك............وراخية راسها من الخجل
سامي : ليش راخية راسك ارفعيها خليني املي عيني بشوفتك
رود في قلبها ( يارب بابا يدخل )
سامي : رود ؟
رود على طول رفعت راسها : هلا
سامي : ياقلبي وحشتيني انا من اول يوم شفتك فيه وانتي ماتروحي يوم عن بالي حتى في احلامي سرت اشوفك
رود بس ساكته تحس انها اول مرة ماتقدر تتكلم وتكون مستحيه لهاذي الدرجة
سامي مسك يدها رود ارتجفت
سامي :رود بسألك سؤال
رود برضها ساكته
سامي : انتي تحبيني ؟
رود ( بالله كيف اجاوبه وربي استحي )
سامي : ترى ماني متحرك الا لمن تقوليلي تحبيني
رود اخدت نفس عميق : انت ايش شايف
سامي يستهبل مع انه عارف جوابها : ماني شايف شي
رود : من جد
سامي : ايوا
رود : يعني مو باين عليا شي
سامي : لا
رود : خلاص ماني قايلة
سامي : وانا ماني متحرك من هنا الا لمى تقوليلي
رود كأنها ارتاحت شويا : اوكي راح اقولك
سامي : يلا
رود : انا مااحبك
سامي وفي وجهه علامة استفهام وتعجب من جوابها
رود : انا اموووووووووووووت فيك
سامي رجعتله ابتسامته : وانا كمان احبك
وقرب منها اكثر لدرجة انه رود تحس نفسها اختلط مع نفسه
الا دخل ابو رود : ها ماخلصتو ههههههههههههههههههههههههههه
سامي جلس يضحك على حركات عمه
ورود مرة متفشلة من ابوها
ابو رود : يلا المصورة برى تستنى
سامي :طيب
وجات المصورة وجلست تصورهم وماقصرت في الحركات ورود مرة مستحية ونفسها تخنق المصورة وسامي مأيد المصورة ومبسوووط ع الاخر
عند البنات ريفان كانت ماهي معاهم رجعت وجهها مقلوب
رسيل : ريفان اشبك
ريفان : لا مافيا شي ............... يلا نروح نشوف الزفة
وانزفت رود والبنات شغالين تشجيع ورود مبسوطة كانت بس اللي كان مزعلها انه تالا ماهي معاها