يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
بنوته كلهااحساس
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203 تقيـمآتـﮯ.. : 87 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك الأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:50 | |
|
يارا: والله مره وحشوني يا حبي لهم
يوسف" الحين عيال عمها تقولهم يا حبي لهم وانا زوجها مستخسره علي كلمه احبك
هيـن والله لا أوريك "
يوسف: اقولك تبين اطلب عشا
يارا: يويو اقولك خلنا نروح فدر كرز الساعه 10 باقي بدري
يوسف: هههههه حلوه يويو اوكي فدر كرز
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يويو < على قوله يارا .. لبس بنطلون جنز كحلي و وقميص اسود ضيق علىصدره
وجزمه وانتم بكرامه رماديه زي لون عيونه ههههه << تشبيه هع
يارا لبست سكيني جنز ازرق و بدي فوشي ومن ورا مكشوف لان الجو ما كان برد
وجزمه وانتم بكرامه فوشي فسفوري ولفت الطرحه بإهمال وكانت حاطه بلشر
ومسكارا و ملمع بس
يويو : خلصتي
يارا طالعه من الغرفه : إيه
يوسف ناظرها من فوق لتحت وما علق لانه ما يبي يتهاوش معاها وهو عارفه عنيده
وراسها يابس
يارا : مشينا
يوسف: ايه يالله
ركبو السياه و وصلوا فدر كرز كان مره زحمه لقوا طاوله جلسوا فيها وما كان في
بارتيشن
يارا: وناسه زحمه
يوسف: تحبين الزحمه
يارا: اعشقها
طلبوا أكل
وهم ياكلون مرت من عندهم بنتين قد ما اقولكم اشكالهم حقيره ما راح اوصفهم
عبايتهم غريبه عجيبه ولا المكياج تقولين عروس وكله كوم والبف كوم ثاني تقولون
اهرامات مصر بروسهم مهن صاحيات ضاربلهن فيوز بالمخ
البنت الي مكياجها ذهبي بدلع ماااصل : هاي
يارا رفعت عيونها ونزلت وكملت اكلها ولا كأنها شافت شي
البنت : افا يارا ما تذكريني
يارا وهي تاكل : الا عرفتك يا نوير بس مالي خلقك << صريحه هع
نوره : هاذي بنت خالتي هنوف
يارا: ما طلبتك تعرفيني فيها
( يوسف كان يسمعهم ولا هو داري وش السالفه )
نوره تضغط على نفسها عشان ما تعصب على يارا: اقول يارا ما خبرنا فيك تخاوين
شباب
يارا رفعت عيونها لها : والله الي يخاون شباب معروفين وبنات الحمايل مثلي مالهم
بهالسوالف
نوره بدلع وهي خاقه تناظر يوسف: ما تعرفنا عليك خيو
يوسف خزهـ وقام وقال ليارا : حبيبتي بروح اكلم اذا خلصتي دقي علي
يارا: اوكي ثانيه وتعال
نوره : كأنها طرده
يارا وقفت خلاص صك طبلونها :اقول انت يالي ما تحشمين احد يتنقلعين ولا شلون
هنوف يهياط: اقول اقول انت هي لا يطول لسانك على اسيادك لا اقطعه لك
يارا: تخسين ما بقىا الا هي يا رمه يا حقيره وريني وش بتسوين كان فيك اهلك
خير
جت هنوف تبي تمد يدها كف على يارا بس يارا بدروسها الي اخذتها بالكراتيه
تعلمت كيف ترد الضربه بسرعه
مسكت يارا يد الهنوف ولوتها وضربت راسها بالطاوله
طبعا يوم بدت يارا كفخته كل خلق الله وقفوا اكل وسكتوا ويتفرجون وجاء يوسف
بسرعه لما سمع صرخه نوره وهي تقول : يا متوووووووحشه
جاء يوسف يركض وشاف منظر بغىا يموت ضحك بس مسك نفسه
نوره مكبوب عليها الببسي و الهنوف تحت رحمه يارا لانها غافصه راسها وكافخته
بالطاوله
يوسف جاء وسحب يارا وهو يقاوم ضحكته بس ما قدر يمنع ابتسامته عن المنظر
فكت يارا الهنوف واخذت شطنتها وقبل لا تطلع
يارا وهي تناظر نوره والببسي و الهنوف و راسها المصقوع
يارا: يا حلوه انتي وياها مره ثانيه لا تناظرون فوق اوكي انا فوقكم يعني انت
تكلمون الناس الي من مستواكم مو من مستواي انا بعيده عنكم اوكي يا ماما انت
وهي
راحت يارا وهي معصبه ركبت السياره وركب يوسف بعد ما دفع الحساب
يوسف ساق السياره وكان ساكت وبعدين راح مكان مظلم وقف السياره على جنب
يوسف بصوت واطي بس كان عصبي: ممكن تفسرين الي سوتيه كل خلق الله
يناظرونك والشباب
يارا: ..........
يوسف : كلميني ردي علي
يارا : ...................
يوسف: بطلي حركات الاطفال هاذي وتكلمي معي زي ما انا اتكلم معك
يارا: ......... << لا رد ولا تعليق
يوسف بصراخ ولف وجها لمه : ناظريني انا ما اكلم نفسي اكلمك ردي فاهمه ولا لا
يارا" بصراحه يوم مسك يوسف وجهي بغيت اصيح ايده كانت كبر خشتي كان مره
كبير يخوف و وجها الابيض قلب احمر وعيونه الرماديه سرت اشوفها حمرا بس
انا عناد فيه مني راده "
يوسف بعصبيه : يعني منت راده هين يا بنت فهد والله لا اربيك شغل الدلع مهوب
عندي
يارا ناظرته وابتسمت وهي من جوا بركان ثاير ودها تقوم تصك راسه بالشباك
يوسف ماشي بسرعه بالسياره وكان وده يارا تقوله يوسف تكفىا خفف بس فقد
الامل كل ما لف عليها لقاها مبتسمه ولا همها الكائن الي جنبها
يوسف" اموت واعرف من شنو مخلوقه مره تجي عسل والورد من رقتك يغار
ومرات احسك زي الشوكه تأذي كل من حاول يقرب منها "
يارا" يارب ياربي استرها معي ياربي والله اني مؤدبه واسفه وما اقصد بس ربي
ارجوك خل يوسف لا يطقني والله انا رقيقه وما استحمل وتراني خبله ولساني
متبري مني بس لا يطقني كيفه يصارخ يسب بس لا يطق بليز " << والله ان هالبنت
فيوزها ضارب
وصل يوسف لجهت البحر وكانت عباره عن شاليهات
يوسف: انزلي
يارا ولا تحركت
قام يوسف وصك بابه بقوه خل قلب يارا يرقص سامري
فك بابها وسحبها وهي ما تبي تتحرك
يوسف: خلي عنادك يا آنسه يارا ينفعك
يارا : اقولك اتركني
يوسف: اخيرا نطقتي
يارا: كيفي انا اتكلم بالوقت الي ابيه واسكت بالوقت الي ابيه مو على كيفك
يوسف: لا
يارا: إيه
جاء يوسف شالها وهي ترافس عورت صدر يوسف بس تحمل
يوسف: نشوف مين يمشي كلامه
يارا بعناد وتحدي: اكيد انا
نزلها يوسف الشاليه
يوسف: هذا كان مفاجئه لك لمنا رجعنا من شهر العسل نقعد فيه اسبوع راحه بس
انت راح يكون اسبوع تعذيب
يارا: هههههههههه الحركه ذي بأي فلم شايفها
يوسف اصلا طبيعته عصبي واسلوب يارا يزيده عصبيه
دخلها ورماها على الارض على طول يارا قامت ودفته مع صدره جاء يوسف
مسكها مع كتفها وصرخ عليها: خلااااااااااص
يارا وهي تحاول تداري دموعها: انا اكرهك وكل يوم كرهي لك يزيد كنت اخدع
نفسي واقول راح احبك وراح نتفاهم بس شكلنا ابد ما نتفاهم
يوسف: انت لو تعقلين راح نصير زي السمنه على العسل
يارا: انا عاقله انت تبيني على مزاجك ما تبي لي رأي ولا شخصيه يعني بالمعنىا
الاصح تبيني جاريه لك امشي على طوعك وامرك وهذا بعدك
يوسف بتحدي: تتحدين
يارا بعناد : اتحداك
يوسف: اوكي يا بنت فهد
يارا: اوكي يا ولد عبدالكريم
طلع يوسف وتركها لحالها
يوسف" بصراحه انا طلعت لاني استسخفت نفسي اتحداىا بنت انا العاقل احط
راسي براس بنت والله كبيره بحقي انا يوسف الي الكل يعمل لي حساب احط راسي
براس بنت والله قويه بحقي اقول شكلي بوديها لبيتنا وزين اني ماخذه جنب اهلها
عشان تروح لمهم وترتاح وانا ارتاح الله يعين بس "
رجع يوسف لقىا يارا جالسه على الكنب ومنزله راسها
يوسف: قومي بنروح لبيت اهلك
يارا رفعت راسها: انزين
جابت يارا شنطتها وركبت السياره وراحوا لبيت يوسف الي كان شاريه قبل الزواج
ومره كان حوسه وصلوا على اذان الفجر صلوا ونامت يارا بصاله الي فوق و
يوسف نام بالصاله الي تحت محد نام بغرفه النوم ولا يكلمون بعض قامت يارا
الظهر واخذت شنطتها وراح يوسف وداها لبيت ابوها
دخلت يارا وكان وراها يوسف
يارا: يا هووووووووووه
بندر طلع من المطبخ : يا هلا ويا مرحبا ويا مسهلا تو ما نورت الشرقيه
يارا: بندووووووووري منوره فيك يا الغلا
يوسف يوم شاف يارا تسلم على بندر من دون حجاب وعادي بلبسها وتقوله يا الغلا
ضرب الضغط عنده من القهر وهو اصلا عصبي ومع هالحركه زاده عصبيته
| |
| | | بنوته كلهااحساس
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203 تقيـمآتـﮯ.. : 87 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك الأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:51 | |
|
بندر: حيالله يوسف
يوسف: الله يحيك الا اقولك وين عمي فهد و جدك
بندر : تعال للمجلس
يوسف" انا كنت امشي ورا بندر ويارا تمشي جنبه وحسيت بالغيره اشوفه تضحك
معاه وعادي ومن جد اول مره اشوف ابتسامتها الصافيه و بصراحه اول مره من
جد اشوف يارا مرتاحه وحاسه بالامان معقوله انا اخرع والله اني حبوب وطيوب
صح اني عصبي بس والله ما اخرع شسوي ان كانت عظامي عريضه ومعضل <<
متعقد هع "
دخلت يارا : بـــــــــــــــــــــــــــابـــــــــــــــا
فهد مصدوم : يارا
نطت يارا تحضنته
فهد : هلا وغلا تو ما نورت الشرقيه متىا و صلتوا
يارا: امس
فهد يناظر يوسف وسلم عليه : ليش ما قلت لنا كان نستقبلكم
يوسف: ما حبينا نتعبكم
يارا راحت حضنت جدها بكل ما أوتيت من قوه << متعوب على كلمه أوتيت
هههههه
دخل عمر وهو يتحلطم : ياحول حنا وهالسياره الـ .... يــــــارا يا حيا الله يارا
يارا : هلا وغلا ارحبوووووووووووو
وسلموا على بعض وجو حريم عمانهم وكل اجتمعوا
يوسف"" بصراحه انا كنت مستغرب من جمعتهم الحريم والرجال مع بعض مدري
ليه حسيت نفسي دخيل عليهم وكنت اشوف يارا ماخذه راحتها حتىا نظره ما
عبرتني من شاف احبابه نسىا اصحابه فجأه جت يارا وجلست جنبي انا استغرب
بس ما علقت ""
فهد : وكيف يارا معك يا يوسف عسىا ما جننتك
يوسف: لا ياعمي عسل
فهد : وانت يارا
يوسف"" بصراحه توقعتها تقول كل شي وتسبني قدامهم ""
يارا: يازين يويو حبيبي ألبي ما فيه منه
الكل: ههههههههههههههههههههه
الجد: وجهتس مغسول بمرق
يارا: هوو وش قلت قبل لا اتزوج كنا نقول معليش بس الحين انا معاه خير يا طير
ام خالد: بس بس اكلتنا
الكل ههههههههههههههههههههه
يوسف" بصراحه ما توقعتها تقول كذا توقعتها تسفل فيني تسفييل "
شوي دخل سعود و روان
سعود : يادي الهنا يادي الهنا يارا عندنا
يارا: هلا والله
جاء سعود وسلم على يارا ويوسف
ودخلت روان وكانت لابسه جلال كلهم كانوامتغطين الا يارا بنطلون جنز وتيشيرت
وهالشي اهان يوسف لان شاف زوجته سعود متغطيه و زوجته خالد بعد وهو مخلي
مرته كذا
يوسف" لازم احط حد لهاتصرف "
تعشوا كلهم مع بعض وبعدين كل واحد راح لبيته بس الجد حلف على يوسف ينام
بالجناح حق الضيوف معهم لان بكرا بيرسل الخدم يرتبون بيته هو ويارا وبالملعنه
وافق يوسف
(( جناح الضيوف ))
دخلوا جوىا الجناح و يوسف مره اعجبه
يوسف بهدوء : يارا ممكن نتكلم
يارا: لا
يوسف: يارا لو سمحتي ابي اتكلم معك ولما اخلص ابي اسمع ردك على كلامي كله
يارا: تكلم
يوسف: شوفي انا والله ما خطبتك الا اني حبيتك من اول نظره انا عمري حياتي ما
امنت بالحب من اول نظره بس لما شفتك وحبيتك اقتنعت فيه بصراحه من جد
عرفت ان فيه حب من اول نظره بس كنت اكذب على نفسي و اقول اعجاب يارا
والله انا احبك وربي ولا ابي اشوف زعلك بس انت الله يهديك زعول وبعدين انا
لما اغار مو حب سيطره هذا شي جواتي انت يمكن لأنك بنت ما تحسين فيه تخيلي
معي اوكي
يارا : اوكي
يوسف: تخيلي شي ملكك شي تحبينه ما ترضين يجيه الخدش ترضين تورينه ناس ما
يستاهلون او ناس مالهم أي احقيه انهم يشفونه
يارا: لا
يوسف: انا كذا انا اعتبرك جوهره عندي وما أبي احد يجيك يعني انا لما دخلوا
عيال عمك وشفتك تسولفين معهم حسيت بخناجر تطعن في صدري مو لاني متسلط
لا لاني احبك والي يحب يغار اذا انت متعوده على كذا اوكي انا ما امنعك منهم
بس سوي زي زوجته سعود وخالد هذاهم متغطين ويسولفون عادي يارا انتي كبرتي
وتزوجتي مو انت يارا هاذيك الصغيرونه الي الكل يداري خاطرها الحين انت لازم
تتحملين مسؤوليه نفسك
يارا : ...
يوسف: وش رأيك بكلامي
يارا: لا تعليق ومنزله راسها تناظر رجولها
يوسف رفع وجها وانصدم ما توقع ان كلامه يأثر بـ يارا الي كنها جبل ما يهزك
ريح
يوسف: افا تبكين يا الغلا
يارا وهي تحاول تمسك دموعها وكانت تتكلم وفيها دلع طبيعي : انا ما توقعتك كذا
بس انا شسوي
يوسف: انا ما اطلب منك تتغيرن عشاني لا ترا الواحد ما يضمن عمره وحنا يالله
يالله معصينا اذا هالشي ما تبين تسوينه عشاني وتحسين فيه اهانه لك سويه لرب
العالمين
يارا دنقت راسها وتهزهـ بمعنىا إيه
يوسف: اتفقنا انا ما أبي اجبرك على شي انا مو اسلوبي الاجبار صح اني عصبي
بس وربي غصب عني
يارا: يوسف خلاص ولا يهمك بحاول اتعدل عشان ربي ثم عشانك لأ ني احبك
( قالتها يارا احبك وبعدت نظرها عن يوسف )
يوسف: شنو وش قلتي
يارا ابتسمت وبانت غمازتها
يوسف: فديت هالغمازه ـ
قرب يوسف منها وبهمس ألهب كل ذره انوثه بـ يارا : أنـا أموت فيك
شالها يوسف وراحوا لغرفتهم والباقي مو لازم تعرفون توكم صغار << تكفين يا
العجوز ههههههههههههههههههههههههه
__________________
(( بعد 3 سنين ))
( بيت خالد بن محمد )
خالد : سموره وين العيال
سمر: والله تراني تعبت حشىا مو بزارين قرود
خالد: والله مدري على مين طالعين والله كنت هادي
سمر: حتى انا
خالد : ايه هين هاديه مين الي كسر ايد خوه مرتين ومين الي خرب سياره ابوهم
سمر ببرائه : مدري
خالد : هههههههههه فديتك
محمد : بابا يالله نروح العاب
خالد: يالله
سمر: لحظه البس عبايتي ونروح
خالد : بس ما راح نطول عشان عشا جدي
محمد : بث ثوي =بس شوي
*****************************
طلال تخرج من الجامعه ويشتغل حاليا في بقيق بشركه ارامكو مهندس ومتملك
على اخت سمر الصغيره
طلال: هلا والله
منيره : هلابك زود
طلال: وحشتيني
منيره : كيفك
طلال: هههههه عاش مصرررف
منيره : ههههههههههه
طلال: فديتك
منيره: انا بخير
طلال: هههههههههه اروح وطي على التصريف ياناس والله احبك المهم اليوم تجين
لعشا جدي
بشوف يا عسل
منيره : بابا ما يرضىا
طلال: ياحوول معليش انا امرك بكرا احسن لحالنا ناخذ راحتنا
منيره : ههههههههه
**********************************
مشاعل : ماما
ام خالد : لبيه
مشاعل: ماما انا ابي اتزوج ولد جيرانا
ام خالد : ههههههههههههههه
ابو خالد : من جد ما عاد فيه حياء
ام خالد :ههههههههههههه لبىا قلب البرائه يا ناس
ابو خالد : لبىا قلبك انتي والله
ام خالد : فديتك وربي
******************************
( بيت رائد)
رائد : يالله حياتي تأخرنا على عشا جدي
... : اوكي جايه
رائد : مراموو وش هالزين وش هالحلات لا تخليني اهون ونخرب الروحه
مرام :هههههههه لا حبيبي كم مره نخربها
رائد : ياحبي لك
( مرام اخت حمد )
************************
بندر:اوف ملل
انفال: ياخي تلايط وتلحلح وقم البس لا يقوم جدي يكوفنك
بندر: يختي انت ليه لسانك كذا
انفال: والله انا كذا مو عاجبك طق راسك بقرب جدار
بندر: انت مافيه امل منك
انفال: لا اجل انت الي فيه امل منك بالله اسكت
بندر: وجع
انفال : يوجعك
بندر رمىا المخده وقامت عليه انفال كفخته تكفخ
مو قلت لكم انفال كل يوم عن يوم تثبت انها كربون من يارا ههههههههه
****************************
جاسم تخرج من الجامعه واشتغل بالشرقيه بالواصطه جابوه للشرقيه ولقىا شركه
واشتغل فيها بمنصب حليوه
جاسم : هاه يمه حليوه اخقق مو
ام جاسم : انت من يوم يومك تهبل
جاسم : هههههه ادري
ابو جاسم : الله الله والله ونسيتينا
ام جاسم : انت الغالي
جاسم : لا لا مو قدامي بعدين انحرف
الكل: ههههههههههههههههههه
عمر دخل عليهم هو ورزه الثوب طالع خقق يعور القلب ههههه احلوا يوم كبر هع
عمر: هاه نمشي
ام جاسم : اصبر بروح البس ما لبست
عمر : يالييل البعارين
شوي جاء عمر مسج
(( والله يا الغالي ان حبك بالدم يسري مجرىا العروق والشرايين ))
عمر : وهـ فديتك اخ بس متىا نملك يا بعد هالدنيا
رد عمر المسج
(( فديت كل من حبك وحبيته وفديت قلبك الي صان حبي فديت همسك ورسمك
وحبك وجنونك عشقت اسمك وحرفك حبيت الدنيا بعد ما تلاقت بعيونك ))
راح المسج و وصل لــ هيفا
هيفا : وهـ فديتك
_____
سامي : عمـــــــــر بابا يقول يالله
عمر : طيب جاي
**********
سارا: هيفا خلصتي
هيفا: ايوه ماما وين بابا
سارا: بالسياره
هيفا: اجل نروح لا نتأخر على العشا
****************
منال : يالله ياتي لبسي الاولاد عشان نروح
زوج منال: وهـ بديت اغار والله انك تهبلين شكلك ناويه تقعدين ما تروحين
منا:لأ عاد عشان يذبحني جدي
زوج منال: ههههههههههههههههه
*******************
راما : اووف تعبانه الحمل مره مثقل علي
زوج راما :معليش يا الغلا تحملي انا وانت متفقين نسوي فريق كره قدم وفريق كره
سله
راما: هههههههههههههه اقول يالله وين العيال تأخرنا
******************
روان : حبيبي خلصت
سعود يبوسها مع خدها: خلصت يا روح حبيبك
روان استحت : يالله اجل تأخرنا
سعود : وين ليان
روان : لبستها وتنتظرك
سعود : فديتها حبيت ابوها وفديت امها
روان : ههههههه
سعود : يالله لا نتأخر على جدي يذبحنا الحين
*************************
كان الجد عازم اهل مرام كلهم
,,,,,,,,,,,,
نسرين : نواف يالله حبيبي
نواف: مابي ليه نوف تسرق لعبتي
نسرين : تعال البس ولا ترا بعاقبك
نواف : اتحداك
نسرين : سلطااااااان شف ولدك
سلطان : نواف وش فيك
نواف: بابا ماما بس تحب نوف وانا لا
نوف: لاني احلا منك تحبني وع انت كانك السواق
نسرين وسلطان : هههههههههههههههههه
سلطان : خلصتي حياتي
نسرين : ايه
سلطان : طيب بسرعه لا نتأخر على العشا
نسرين : تأمر أمر
************
محمد : شيخه وين ماما
شيخه : مدري الحين تجي
منىا: محمد يالله قلبي خلصت
محمد : يالله تلقين اهليه مرام ينتظرون هنا
منىا : وش رايك بلبسي
محمد : من يومك تهبلين وتخققين وهـ فديتك
منىا : خلاص ترا اشب ضو
محمد :ههههههههه
*************
حمد برىا مسافر وما يجي الا بالسنه شهر
**********
عزام تزوج وحده اسمها فاطمه تـهـبل مرهـ حلوهـ خلت عزام ينسىا حليب امـه
ههههه
عزام : فتومه خلصتي قلبي
فاطمه : ايه يا بعد حيي
عزام : فديتك يالله اجل نروح
فاطمه : يالله يا الغلا
<< سعود عزم عزام
*****************
العنود تزوجت واحد قطري وراحت قطر واخبارها منقطعه عن الكل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(( بطلتنا يارا و يوسف ))
يوسف: خلصتي
| |
| | | بنوته كلهااحساس
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203 تقيـمآتـﮯ.. : 87 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك الأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:53 | |
|
يارا: خلصت بس ادور نقابي مدري وينه
يوسف: شوفيه هناك
يارا: يووه من هالنقاب وين يختفي
لبست ياراه عبايتها
يارا: يالله
يوسف: فديت هالعنون السهيانه
يارا: هههههههه
يوسف: شوي شوي وانت تمشين لا تعورين نفسك والي في بطنك
يارا: لا معليك قوي زيي
يوسف: أي هين
يارا : هههههههههه
***************
فهد حاله زي ما هو وما فكر بالزواج مع ان يارا عرضت عليه الفكره بس هو
رافض يقول يبي يكمل باقي حياته على ذكرىا هتان
*******************
(( في قصر الجد ))
مسوي بوفيه ومتكلف
دخلوا الحريم الصاله الكبيره وكانت بأستقبالهم ام سعود
ام سعود : الله يحي من جانا يا هلا ويا مرحبا
ليان : يمممممممه
ام سعود : حيالله ليونه قلبي
روان : هلا والله يا خاله
ام سعود : هلا بالغاليه مرت الغالي
تجمعوا الحريم ودخلت يارا هي وكرشته عليهم هههههه
يارا: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مرام : تعالي يام كرشه
يارا: مو لاني حامل وتعبانه ما اقدر اقوم انط عليك اهجدي
مرام تناظر هيفا: يمه تخرع يارا
هيفا: هههههههههههه من يوم يومها
_ -_-_-_-_-_
سمر: وينك يا القاطعه
روان: والله اجي بس انت تدخلين وانا اطلع ما نتفق بوقت واحد نجي فيه
سمر: ايه والله الدنيا لهتنا
_-_-_
ام جاسم : كيفك يام يوسف
سارا: بخير انت اخبارك
ام جاسم :بخير وعلومك
سارا: والله بخير
ام جاسم : وكيف عروستنا
سارا تبتسم : بخير
( عمر خطب هيفا بس ما تملكوا وجاسم ما يبي يتزوج الحين )
*******************
راما: منوله اف خلاص ما ابي عيال
منال: هههههههههه محد قالك كبيهم
راما: شسوي مانعني اخذ حبوب
منال: اجل تحملي
راما: لجل عينه اتحمل
منال: هههههههههههه
(( بعد 5 سنوات ))
توفىا الجد وطبعا الكل انهار ويارا الوحيده الي كانت تعتبر صابرهـ وعده فتره
العزاىا على خير والكل تأثر و اولهم يارا بس كانت تمسح الدمعه بأبتسامعه
مجروحه بس وش نسوي قضاء الله وقدره
(( بأيام العزا ))
يارا "" اهـ يا جدي وينك عني الله يرحمك ويغفرلك وانا راح اسوي وصيتك راح
ابقىا قويه وجبل مثل ما تقول ""
( بعد ايام العزا الي كانت يارا فيها صابره جاها انهيار وتنومت بالمستشفىا وبعدين
طلعت وكان سبب هالانهيار انها كانت تكتم الحزن وما تبوح
( بعد شهرين )
يارا: يوسف خذ بنتك النشبه ترا بقوم اتوطىا ببطنها مدري على مين طالعه
يوسف: ما تدرين هاه
يارا: لا انا ولا انت كنا مقاريد
يوسف: أي هين الله يذكر ايام لندن بالخير
يارأ:هههههههههه لحد الحين تذكر
يوسف: ومعقوله انسىا اول مره احب فيها
يارا: ولحد الحين تحبني
يوسف: ولحد بكرا والايام الجايه
يارا: انا احبك موت
يوسف: ادري قديمه
يارا: انقلع بس
يوسف: هههههههههههههه
هتان : ماما انا ابي حلاوه
يارا: لا
هتان : الا
يارا: لا
هتان : الا يعني الا
يوسف: ياويلي حالي كل وحده راسها ايبس من الثانيه عز الله رحنا وطي
يارا: هههههههههههههههههههههه
(( معلومه يارا كلمت الجامعه قسم حاسب ألى بس ما اشتغلت تقول مالها خلق هع ))
***************
(( كرسبي كريم ))
سعود : وش تبين عنوناتي
روان : على ذوقك مو مشكله
راح سعود يطلب وكانت وراه حرمه وبعد عنها
الحرمه : سعود
سعود انصدم : العنود
العنود عيونها تملت دموع
اما سعود طنشها ولا كأن فيه احد جنبه طلب وراح جلس مع روان
جاسم : عنوده يالله حبي مشينا
العنود بهدوء وهي تصارع دموعها : مشينا
العنود " يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا "
*******************
في بيت فهد
فهد : هتان تعالي حبيبت قلبي
هتان : جدووو شوف ماما بس طقني
فهد : يارا ويعه وش تسوين بهتان
يارا: بابا تصدقها شلاخه ما عليك منها
هتان : انت تغارين مني
يارا بعصبيه : يووووووسف تعال لم بنتك لا اكفخها
الكل: هههههههههههههه
فهد : والله انا مني راحم غير يوسف
يوسف ببرائه: شفت ياعم انا الضحيه
الكل: ههههههههههههههههههههه
***************
حمد اكيد الكل يسأل وينه انا اقولكم
حمد راح لندن وتزوج من ورا علم اهله بوحده اماراتيه كانت تدرس معاه اول شي
اهله عاروضوا بعدين وافقوا بس راح حمد يعيش بالامارات ما عاش بالسعوديه و
زوجته حبوبه بس شويه فري
********************
نوره مسكتها الهيئه بستراحه و لما دروا اهلها زوجوها اول واحد خطبها وكان
متدين يعني هي وياه كل يوم طق ومطاقق الله يستر عليها وعلى الجميع
*************************
(( في بيت عمر وهيفا ))
هيفا : عمور يالله حبيبي اطلع الحين البنات يجون
عمر: اوكي قلبو اذا راحوا دقي علي عشان ارجع
هيفا : اوكي
مشعل: ماما متىا تجي خالتي يارا و مرام ابي العب مع اولادهم
هيفا: الحين يجون وين اختك مشاعل
مشعل: تلعب مع خالد
عمر: مشاعل وخالد متفقين
هيفا: اييه يا حليلهم مو مثل مشعل ومشاعل كل يوم هواش
مشعل: اصلا مشاعل اخت خالد مو اختي
عمر يضحك: لا والله
مشعل: ايه
جائ خالد يركض
خالد ينط على عمر: بـــــــــابــــــــا
عمر: عيون بابا هلا
خالد: بابا ابي اروح معاك
مشاعل: لا تروح خلك نلعب
دق الجرس وعلى طول عمر طلع ودخلت يارا هي والجيش حقها ههههه
يارا: هلا والله هيووووفه
هيفا: هلابك والله
نطت مشاعل هي وخالد ومشعل على يارا يبوسونها
يارا: هتان فهد روحوا العبو شوي وبابا يجي
فهد :اوكي
شوي دق الجرس فتحت هيفا الباب
هيفا: هلا وغلا بمرام
مرام : هلابك زود
هيفا تناظر توأم مرام : مها ورنا حبيباتي كيفكم
رنا ومها: بخير
هيفا: شوفوا اصحابكم بغرفه الالعاب روحوا لمهم
رنا ومها :اوكي
وراحوا
بعد شوي دق الجرس وراحت هيفا تفتح طلعت منيره زوجته طلال
منيره ماسكه محمد و نوره : ادخلوا بسرعه جننتوني
هيفا: هههههههه شوي شوي عليهم
منيره : طيروا شوشتي و شوشه ابوهم
يارا: ههههههه عادي عندنا وعندك خير
الكل:هههههههههه
دق الجرس وراحت هيفا تفتح وكانت انفال ومشاعل
انفال عمرها 18 سنه ومشاعل 15 سنه
يهبــــــــلون يوم كبـــــــــروا مره كيوت
يارا"" ليتني ارجع مراهقه مثلكم وربي اشتقت لأيام الدجه ""
انفال: هاااااااااااااااااي
يارا: هايات يا الدبا وينك ما نشوفك
انفال: والله امس يوم دقيتي كنت بالراشد والله نسيت
مرام : وانت كل يوم بالراشد
مشاعل : لا مو كل يوم انفال سم الله عليها بس 6 ايام بالاسبوع تروح الراشد
الكل: ههههههههههههههه
انفال: شسوي احبه
يارا" هههههه الله يذكر الراشد بالخير ايام الفله والطيش ههههه "
شوي دق جوال انفال وطلعت
... : وحشتيني
انفال: وانت بعد واخبارك
... : مو بخير من بعد الملكه ما شفت خشتك
انفال: ههههه شسوي جسووم والله كنت طالعه
جاسم : وين طلعتي ما شفتك
انفال: رحت الراشد
جاسم : ياذا الراشد الي ذبحتينا فيها
انفال: ههههههه شسوي احبه
جاسم : اكثر مني
انفال: لا اكيد انت
(( انفال تملكت على جاسم ولد عمها مع ان فرق السن بينهم كبير هو الحين عمره
27 وهي 18 بس وش نقول الحب اعمىا هع ))
(( بالمطعم ))
سعود: روان وين ليان وفلاح ما اشوفهم
روان: هذولاكم هم شوفهم يلعبون
سعود : ياحليلهم هالمخابيل
روان: ههههههههههه
*******************
عزام وفاطمه سار عندهم فيصل وعبدالله
**************
العنود متزوجه قطري اسمه جاسم وجابت منه
( سعود و سلمىا و متعب )
العنود " بعد كل هالسنين حبك باقي بالقلب يا سعود " << كسرت خاطري
(( يوم عرس بندر كانت بقاعه السيف ))
الكل كان حاضر
الطقاقه :يالله يا حريم تغطوا المعرس بيدخل
قاموا البنات كلهم يتغطون
يارا: ياحول وين نقابي
مرام: تصدقين عمري ما تخيلت انك تتغطين عن بندر وعمر
يارا: شسوي عشان يوسف كل شي يهون
مرام : ههههه الله يخليكم لبعض
يارا: آمين
دخل بندر وسلم على العروسه الي كانت صديقه انفال ريم
خلص العرس على الساعه 3 الفجر
وطلعوا المعازيم
(( في سياره يوسف ))
يوسف: حيالله يارا
يارا: يحيك ويبقيك
يوسف: كيف العرس
يارا: والله حليو
يوسف برومنسيه : والله مو محليه غيرك
يارا تناظر اظافرها
يوسف: ههههههه كاني اتخيل الغمازه طالعه
يارا: هههههههههههههههههه
**********************************
هاذي كانت حياه يارا فهد محمد هي وعيال عمها والحين هي وعيال عمها جابو
عيال هل تتوقعون تتكرر معاناتهم مع عيالهم لمنهم كبروا اترك لمخيلتكم الابدآآع
في التخيل وشكرا
لكم
الــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــ ـــهــــــــــــــــــــــــــــآإآإآإآإآإآإآإيـــ
ـــــــ~ــــــه
بصراحه راح افقد ردودكم وتفاعلكم معي بهالروايه وان شاء الله اكون وفيت
وكفيت وانها نالت اعجابكم وبصراحه ما كان ودي اختمها بسرعه بس خلاص وقف
التفكير عندي وما ابي اكملها واسمجها هاذا كل الي عندي وكتبته لكم وهالروايه
تمثل حياه 4 بنات جمعت قصصهم ومقتطفات حياتهم و حطيتها بهالروايه بشخصيه
وحده والي هي يارا ومن ضمن هالبنات كنت معاهم والله كان ودي اذكر
الشخصيات حقيقيه بس خفت يزعلون هههههه
وبصراحه انا أشكر الي تفاعلوا معي والي كانوا بالمسن معي يحمسوني
فيه وحدهـ الله يذكرها بالخير كانت تدخل المسن تقولي ( يأم روايه حلوه ) هههههه
بصراحه كنت احب اسمع هالنك نيم منها يحمسني اني افتح الروايه واكتب لأن
جتني فتره خلاص قررت اوقفها بس لما شفت التفاعل من البنات كملتها لان والله
من جد حبيتكم
وكسبت صداقات كثيره من خلال هالروايه وإن شاء الله اشوفكم بروايه ثانيه
بمنتديات غـرام وانا الحين اسمح للي يبي ينقل هالروايه ينقلها بس مع ذكر اسمي
| |
| | | بنوته كلهااحساس
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203 تقيـمآتـﮯ.. : 87 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك الأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:54 | |
|
عشان تعبي ما يروح ههههههههههه اصيبعاتي تكسروا وانا اكتب خخخخخخخخخ
والحين لما شفت ردودكم راح اوريها عيال عماني خلهم يشوفون فضايحهم الي انا
كاتبتها << بتنجلد ههههههههههههه
دمتم سآلمييييييييييييييييين
أختكم : شموخ عزي
| |
| | | بنوته كلهااحساس
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203 تقيـمآتـﮯ.. : 87 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك الأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:56 | |
| ابغى اعرف رايكم في الروايه | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك الخميس 03 ديسمبر 2009, 04:36 | |
| يعطــيكي الـف الـف عاافيـة يالغلآلآ.. شكلها رواية حلوـه دامها منك.. ان شاالله اقراهاا.. دمتـي مبدعـه.. ينقـل إلا الروايات الكامله..~ | |
| | | بنوته كلهااحساس
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203 تقيـمآتـﮯ.. : 87 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك الخميس 03 ديسمبر 2009, 23:05 | |
| | |
| | | وسآدتي توآسيني دموعي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527 تقيـمآتـﮯ.. : 380 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : .
| موضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك الخميس 22 يوليو 2010, 19:34 | |
| يسلمو على الروآيـه الخققققققققـه.. لآهنتي خيتوو . . . وربي يعطيك أإلـف ألف عآفيـه وأإهم شي انك كملتيهآ .. ^_^ .. ودي لإلك
| |
| | | بنوته كلهااحساس
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203 تقيـمآتـﮯ.. : 87 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك الجمعة 23 يوليو 2010, 00:57 | |
| | |
| | | | لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|