هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:13

بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي هذه الثانيه واتمنى ان تنال اعجابكم وأحب ان انبه ان الاحداث حقيقه
حدثت معي او مع اشخاص قريبين مني
التعريف بالشخصيات
الجد محمد:
رجل في الثمانين في العمر من اغنى الاغنياء طيب و حنون ومتفتح عقليا
الجده ام محمد : توفت قبل 5 سنين
طبعا الحين نتعرف على عيال ابو محمد والي عايشين قريب من بيته ابو محمد لان
الجد كان باني 5 فلل و بالوسط قصر وهو قصر الجد ويجمعهم سور طويل وعياله
ساكنين بالفلل الي جنبه وكانت فيه حديقه مررره كبيرره مشتركه بينهم ومسبح كان
جناااان البيت تصميمه مررره روعه واحلا شي الملحق مررره كبير وفخم وكل
شي فيه
محمد ( ابو خالد )
يشتغل لواء بالعسكريه مقتدر ماديا
خوله (ام خالد )
مديره مدرسه ثانويه
خالد :
22 سنه درس بالجامعه وفصلوه لعدم الانضباط مواصفاته ابيض كان طوله عادي
نحيف شوي شعره كيرلي اسود عيونه صغار طيب وحبوب و عواطلي هع
طلال:
19 سنه ثالث ثانوي داخل متأخر للمدرسه ، فله و دائما مروق وما احد يهمه
مواصافاته اسمراني شعره ناعم أطول من خالد كتوفه عريضه يعني جسمه ماكان
على سنه وشكله اكبر من خالد
مشاعل :
7 سنين اول ابتدائي ملقوووووووفه بس كلها برااائه
سلمان ( أبو رائد ) :
يشتغل بمكاتب عقار
جمانا ( أم رائد )
ربت بيت
رائد :
20 سنه مررره كيوت شكله يشبه محمود بوشهري بس هو على أبيض
بندر:
16 سنه هذا واحد مفهي وفاصل مخه وفيوزه ضاربه يعني الكل يشكي منه ومن
شطانته يلبس نظارات شعره خشن مو زي رائد و امسراني شكله كان عادي
أنفال:
9 سنين ثالث ابتدائي فله زي اخوانها
أحمد ( أبو جاسم ):
يشتغل بشركه العائله
ريم ( أم جاسم )
عندها معرض تصميم أزياء
جاسم :
18 سنه حبوب وطيوب شكله كان عادي بس يعتبر مملوح جسمه حلو لاهو نحيفولا سمين
عمر:
17 سنه كان اشين شباب العائله والكل يقول يمكن يكبر ويتغير هع مسيكين يكسر
خاطري بس قلبه ابيييض وحبووووووووب والكل يحبه شخصيته مررره روعه
سامي:
5 سنين تمهيدي
فلاح ( ابو سعود)
عنده أكبر معرض سيارات بالشرقيه
منى ( أم سعود )
ربت بيت
منال :
27 سنه متزوجه وهي ساكنه بجده
راما :
25 سنه متزوجه وبالرياض
سعود:
22 سنه هذا كان أجمل و اوسم و اروع ما شافت عيني
وسيييم لدرجه فضيعه الكل يخق عليه روعه جسمه رياضي عيونه ذباحه وشعره
يجنن كيرلي اسود اسمراني مسوي سكسوكه تعرفون أحمد داود الي

كان بستار
اكادمي نفس جسمه بس الشكل يختلف نفس الطول والعرض بس هو احلا من ناحيه
الشكل و عنده صديقه من ايام الابتدائي عزام
اروع صداقه تجمعهم وسعود مرره هادي ويتصرف بهدوء وعقلاني والكل يثق فيه
فهد ( ابو يارا ):
عنده مستشفى برا ويشتغل برا
هتان ( ام يارا) :
تشتغل بالمستشفى مع زوجها بلندن
يارا :
17سنه كانت ساكنه بقصر جدها لانه مره يحبها وماخلا اهلها ياخذونها معاهم لندن
وهم رضوا وهي رضت لانها تعرف لو قعدت عند جدها كل شي تبيه بيصير
وماراح يصير فيه انضباط
وكانت مدلعه على الاخير الي تبيه يصير مواصفاتها شعرها بني غامق قصير
ناااعم عيونها صغيره بس مررره حلوه خشمها صغير بس طويل شفايفها حجمها
صغير بس مليانه جبهتها صغيره بشرتها صافيه اسنانها بيضاء اسمرانيه طويله
ونحيفه وهي فالتها على الاخير محد يهمها من عمانها طبعا هم عائله معروفه
ويخافون على سمعتهم بس هي ما يهمها تسوي الي تبيه ومعطيه الدنيا طناش نادرا
ما تنزل دموعها وتعرف تخبي مشاعرها واحيانا تحب تظهر انها متضايقه عشان
تشوف الاهتمام من حولها ومالها صديقات عندها زميلات بس بالدراسه وهي مكتفيه
بعيال عمها طبعا هي تموت على عمر وبندر مررره اصحاب معاها اغلب طلعاتها
وجياتها معاهم و إذا طلعت برا بس تلبس عبايه من دون طرحه طبعا والكل من
العائله ينقد عليها بس هي ما يهمها وجدها واقف بصفها لانه يرحمها وإذا كانت
زعلانه أو فرحانه تلقونها تلعب كوره عشقها الكور حريفه كوره هع ومدمنه نت
حياتها كلها نت بنت




..................................................
........................


الفصل الاول


((في الحديقه في بدايه الاجازه الصيفيه ))


بالحديقه كانوا جالسين الشباب على الطاوله


جاسم وبندر و سعود


جاسم : ياربي والله مررره طفش


بندر : قوموا نطلع


سعود : وين بالله كل مكان فرفرناه






جاسم :اووف مرره طفش



مرت يارا من عندهم وهي معصببببه ومطرطعه وتسب وتلعن كانت لابسه برمودا




جينز وتيشيرت اسود وجزمه رياضه سودا


سعود وجاسم استغربوا اول مره يشوفونها مرره معصبه


سعود بصراااخ : يــــــــــاااااااااااارااااااا


يارا تمشي ومطنشه مالها خلق احد


قام بندر ولحقها ومسكها ورا الحديقه


بندر وهو حاط ايدينه على كتوفها


بندر: يارا وشبك


يارا وهي معصبه : ابعد عني ترا ماااالي خلقك


بندر : افا


يارا وهي تحاول تهدي: سوري بندر بس وربي معصبه


بندر: قولي وش فيك يمكن اقدر اساعد


يارا بعصبيه : تخيل نادي الكراتيه ما قبلني يقول عندنا اكتفاء و منتداي تهكر




وايميلي انسرق ياجعلهم المرض


بندر ببتسامه : افا عليك هذا الي معصبك ولا يهمك اذا على النادي انا ادورلك




غيره و المنتدى انا ارجعه لك وايميلك نسرقه من الي سرقه


يارا: هههههههههه الدعوه كلها سرقه


بندر: ايه اهم شي تروقين


يارا مبتسمه : ايه روقت


بندر :يله اجل نرجع


................


سعود :شفيها يارا مو العوايد تطنشنا


جاسم : راحلها بندر الحين يقولنا وش فيها


سعود: والله يارا لو تكون معصبه جيبلها عمر ولا بندر تروق


جاسم: هههههههههههه


جاء بندر مبتسم ومعاه يارا


يارا : سلاااااااااااااااااام


سعود يناظر جاسم :سبحان مغير الاحوال قبل شوي معصبه محد يكلمك


بندر: افا عليكم انا اروقها


جاسم : امووووت واعرف وش تقولها


يارا : مالكم دخل اسرار بين الاخوان


الكل:هههههههههههههه


سعود بجديه : يارا مره ثانيه لما اناديك تردين علي مو تمشين ولا كأنك تسمعيني


يارا سمعت سعود بس طنشته وسوت نفسها ما تسمعه وسعود مررره انقهر بس




سكت ومشا الموضوع بكيفه


طب عليهم رائد


رائد :سلااااااااااااااااام يا شباشب


يارا: شباشب بخشمك


الكل: ههههههههههههههههههه


رائد : افا


يارا تقلده وبمسخره: افا


الكل فطس ضحك


رائد : اقول انقلعي


يارا : انت الي جاي انت الي انقلع


رائد يكلم الشباب : تكفون ابعدوها عني لا اتوطى ببطنها


الكل: هههههههههههههه


يارا بعربجه : جرب يله يله جرب والله لا اتوطى بحوض بطنك


رائد ما قدر يمسك نفسه وضحك


جاء عمر هو و طلال : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


عمر: مجتمعين عند النبي وش عندك


يارا: ماعندنا الا الدجه تبي


طلال: لا عمر عنده بزياده اذا عندك ركاده عطيه


بندر: لا انسى الفكره ان عندها ركاده


الكل: هههههههههههههههههه


يارا: شباب وش رايكم نطلع والله طفش


جاسم : وين تبون نروح


طلال: تعالوا نروح تشيليز الي على الكورنيش


رائد : طيب صعبه ندحل معانا يارا


جاء خالد : السلام عليكم


الكل: وعليكم السلام


جاسم : لاهي صعبه ولا شي


خالد : وشي الي صعبه


يارا: نقول نبي نلطلع نتعشى بتشيليز و رائد يقول صعبه اروح معاكم


خالد: لا صعبه ولا شي ندخل قسم العوائل و ولد ابوه الي يتكلم


طلال: هاااه الكل موافق


عمر وبندر: موافقين بس يله


يارا: بس حنا 8 وش بيفكينا


عمر بنظرات خبث لجاسم : سياره اخوي حبيبي


جاسم : نعم نعم تبون اركبكم انتم بسيارتي وش بتشيل


طلال: عن الهرج الفاضي وقلي سيارتك بأي قراج


جاسم يتصنع الحزن : بقراج عمي ابو خالد


خالد : اجل يله نروح نجيبها ونتحاشر


يارا: اجل نتفرق وعند صلاه العشا نتقابل بقراج عمي خالد


طلال: يارا استأذني من جدي ما نتحمل مسؤليتك


يارا: ايه طيب


بندر: يله اجل سي يو بروح اتروش


عمر: ايه تكفى عشان لا تصرعنا بالسياره






الكل: هههههههههههههههههههههههههههه



(( سياره جاسم همر صفراء مررره كبيره من جوا ))


دخلت يارا وما لقت جدها اتصلت عليها


الجد : هلا وغلا ومرحبا


يارا: هلابك زود كيفك يبه


الجد : بخير دامك بخير انت شخبارك من اليوم ما شفتك


يارا: انا بخير ياجعلك دوم بخير والله من اليوم وانا بالحديقه العب كوره


الجد : ايه


يارا: يبه بطلبك


الجد : امري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:24






يارا: مايامر عليك عدو الشباب بيطلعون يتعشون وابي اروح معاهم


الجد : مين بيروح منهم


يارا : خالد و طلال و رائد وبندر و جاسم و عمر و سعود


الجد : اها ما تحسين شكلك بيسير غلط بينهم


يارا: تكفى مهي اول مره اطلع معاهم


الجد : طيب بأي سياره بتروحون


يارا: بسياره جاسم الهمر


الجد : طيب بس لا تطولين


يارا : اوكي يله باي قلبي


وسكرت الخط


وقعدت تتجهز


............


الحين خلونا نشوف الشباب وش سوو


خالد بغرفته وطلال عنده قاعد يصلح شعره و يسولفون


دق جوال خالد وشاف الرقم وارتبك


خالد: الو


الجد : هلا والله


خالد: هلابك


الجد :شخباركم


خالد: الحمدلله


الجد: انتم بتطلعون صح


خالد :ايه


الجد : طيب لا اوصيك انت وطلال انتبهوا لــ (يارا ) تراها امانه عندكم لا تكدرون




خاطرها


خالد: لا تطمن يا جد يارا بعيونا ولا يهمك ارقد وامن


الجد : خلاص لا تطولون


خالد : تامر


الجد : مع السلامه


وسكر الخط


طلال مستغرب: وش عنده جدي


خالد: يوصينا على يارا


طلال: وهو كل مره بنطلع يوصينا خلاص البنت زي اختنا اكيد بننتبهله


خالد: لا تلومه مررره متعلق فيها


طلال: ياحليلها والله هي الي مخليه للبيت حس


خالد: ايه والله


...........................................


دق الجد على رائد وبندر وقالهم نفس الكلام ودق على جاسم وعمر وسعود وقالهم




نفس الكلام


على العشاء كانوا كل الشباب بالقراج


الحين بوصفلكم كل واحد وش لابس


خالد : بنطلون جينز وتيشيرت ازرق


طلال: بنطلون بيج وتيشيرت جيشي


رائد : شورت جينز و تيشيرت كت أبيض


بندر: بنطلون اسود و تيشيرت رمادي


جاسم : برمودا جينز و تيشيرت كحلي مع اسود


عمر: بنطلون جينز و تيشيرت اصفر


سعود : برمودا اسود وتيشيرت ابيض كت وطالع مرره حلو مع جسمه المعضل






اجتمعوا الشباب


جاسم : اقول وين يارا


طلال: مدري عنها دقوا عليها


عمر: لحظه اتصل عليها






طلع عمر جواله بس يارا كانت جايه وشافها وقفله







يارا : سوري بس كنت ادور الجزمه خخخخ



يارا كانت لابسه بنطلون جينز ضيق مررره حلو وتيشيرت مرسوم عليها اشياء




بالالوان الفسفوريه وتاركه شعرها على وجهها مرره خطر وحاطه مكياج مررره




خفيف


طبعا الشباب مرره اعجبهم شكلها بس ماحد علق


ركوا السياره


جاسم يسوق وجنبه خالد


و ورا طلال ورائد وسعود


وبالمرتبه الاخيره الثلاثي المرح بندر و عمر ويارا


طبعا كان ابو الفله وناسسه رقصه وهبال مرره جو


وصلوا للمطعم ودخلوا طبعا الكل يناظر فيهم اعدادهم كثيره وما معاهم الا بنت








وحده شكلهم كان مررره تحفه



قعدوا على الطاوله طبعا الكل يناظر فيهم


يارا جلست بنص بين عمر وبندر وما خلوا احد ما حشوا فيه قطعوا خلق الله


المهم بينما يارا وبندر وعمر منهمكين بالحش


صوت وحده من بعيد


البنت : يااااااااااارااااااااا


لفت يارا لقت بنت ما تواطنها بعيشت الله


يارا بدون نفس قامت سلمت


يارا: هلا نوره


نوره : هلابك


يارا :
.........


نوره بلقافه : مين المزايين الي معاك


يارا: اخواني


نوره : ما خبر عندك اخوان


يارا: نوره حبيبتي انا مره جوعانه بروح اتعشا باي


راحت يارا بسرعه وقعدت مكانها


سعود : يارا مين هالحلوه الي قبل شوي


يارا وهي تاكل : وحده غثه تبيه اروح اخطبها لك بس على شرط


عمر : وشو


يارا: تسكنون برا السعوديه افتك منك ومنها


سعود : افا تفتكين مني الي يسمعك يقول جالس على قلبك


يارا: ههههههههههههه والله امزح الله لا يحرمني منك وانا مجنونه ازوجك هالخبله




عشان ترفع لك ضغطك ما عفتك


الكل: هههههههههههههههههههههههه


يارا: ممكن ازوجها رائد


رائد كان يشرب ببسي وشرق


رائد : اخ يا الظالمه وهذا وانا ما اطفشك روحي انقلعي


عمر وبندر ماتوا ضحك


كملوا عشاهم وضحكوا وطبعا كل العشاء استهبال وضحك


يارا: شباب بروح الحمام سي يو


الشباب: اوكي


طلال: انتبهي واذا احتجتي شي دقي على أي واحد فينا


سعود : انتبهي


جاسم : خل جوالك معاك


يارا فكت عيونها: ترا انا مني بزر ما بقى الا تجون معاي


الكل: ههههههههههههههههههه


يارا اصلا ماراحت الحمام راحت عند المحاسب وحاسبته وقالتله اذا سألوك قلهم




ان الشخص واحد منكم بس ماراح اقول مين هو قال الفلبيني اوكي


رجعت يارا وكملوا سوالفه وبعد ما خلصوا قعدوا الشباب هواش عشان مين يسدد




الفاتوره


خالد : انا اكبركم وانا الي بسدد


طلال: لا انا الي بسدد


رائد: انا انعمكم شعر وانا الي بسدد


الكل: ههههههههههههههه


سعود: انا احلاكم وانا الي بسدد


وقعدوا حلوف وهواش واخر شي استقروا ا سعود يدفع هو وجاسم


جاسم : فاتوره


الفلبيني : الفاتوره تسددت
>>مترجم


طلال فتح عيونه : مين الي سددها


الفلبيني : واحد منكم بس ماراح اقول مين
>> مترجم


جاسم يناظر الشباب: مين الخايس المعفن الي سددها


الشباب كلهم يناظرون بعض ويارا مسويه نفسه بريئه واصلا محد شك فيها ابد




البرائه تنقط من وجهه راح جاسم واخذ الفلبيني وكلمه على جنب ورجع وباين على




وجهه انه زعلان


رائد : مين الي سددها


جاسم : واحد الله يستر علينا وعليه


طلال: بالله قلي مين


خالد: ايه مين


يارا: ايه قل مين


جاسم قعد يطالع بــ يارا الي ما قدرت تمسك نفسها وفكت ضحك


جاسم: لا وبعد لك وجه تسألين مين وانت الي مسددتها


يارا: هههههههههههههههههههههه شسوي كل مره انتم تسددون عني وش بيضر اذا




انا مره سددت ترا عادي


عمر: وانت وش لقفك انت مالك دخل تدفعين


يارا : والله زي زيكم


المهم انتهى الموضوع ورجعوا البيت وهو مستانسين هع>>
اهم شي تكونون




مستانسين


...................................


رجعت يارا لبيت جدها لبست بيجامتها وكانت برمودا ابيض وتيشيرت طووويل




لنص الفخذ احمر ولابسه شرابات حمرا كان شكلها مررره بريئه وطلعت للحديقه




كانت الساعه حوالي 3 الفجر والكل نااايم وبكرا خميس وجمعت عمانها في بيت




جدها ماكان لها خلق احد قعدت تناظر بسماء وتتأملها فتحت جوالها تقرا الاسامي




وقرت الرسائل وسرررحت شوي كذا حست بشي يمشي على ظهرها على طول لفت




لقت عمر يبي يخوفها بس شكله هو الي خاف


عمر: وش عندها الحلوه لحالها


يارا: ماجاني نوم


عمر: تصدقين لا انا ولا سعود نمنا


يارا: وش دراك عن سعود


عمر: نايم عندنا اليوم


يارا: اها


عمر: اصبري شوي وهو طاب علينا


يارا: ياحليله


عمر: ايه واخر انجازانتك


يارا: والله ما عندي شي


فجأه وبكل هدوء جاء سعود وجلس جنبهم


يارا: بسم الله الرحمن الرحيم الله يفجعك فجعتني


سعود ببتسامه حزينه : اسف


يارا حطت يدها على كتفه : وشبك وش فيك


سعود: مافيني شي


يارا: الا فيك شي


عمر: انا بروح اسوي شاهي تبون


يارا : لا سعود تبي


سعود: لا


راخ عمر وجلست يارا تكلم سعود


يارا: سعود قلي وشبك منت اخوي الي اعرفك دائم


سعود: فيه شغله بتأكد منها ويارب تطلع غلط


يارا: طيب ايش


سعود : بعدين تعرفين انا ودي افضفض بس ابي اتاكد


يارا: الي يريحك بس تاكد اني مستعده اسمعك بأي وقت


سعود: الله لا يحرمني منك


يارا: وانت وش عندك صاحيه


يارا: ماجاني نوم


سعود : ليش


يارا: قعدت افكر بأمي و أبوي واخر شي مليت وقلت خلني اقوم


سعود : اها الله يرجعهم بسلامه


يارا: امين


عمر رجع ومعاه الشاهي تقل شاهي صعايده اسوووود


سعود: هذا شاهي ولا ببسي


يارا: والله شكله شي ثاني


سعود: ههههههههههههه


عمر : وجع بلا قرف


سعود: انا جاني النوم بروح انام


يارا: حتى انا


عمر: انقلعوا بروح اقعد على النت ابرك منكم


راحوا وتفرقوا






..................................................
..............







يوم الخميس بالليل الكل مجتمع ببيت الجد



طبعا كانوا الرجال بمجلس والحريم بمجلس


دخلت يارا سلمت على الكل


كانت لابسه بنطلون جينز وبلوز كت مرسوم عليها كلب مرره كانت كيوت وماكانت








حاطه مكياج وشعرها مخليته على طبيعته المهم



جلست تسولف عليهم وتستهبل وجننتهم وطيرت عقولهم الكل يحبها لان شخصيتها




مرره جنان


ناداه الجد وراحت لعندهم عشان تسلم على عمانها دخلت


يارا: السلام عليكم


الكل: وعليكم السلام


يارا تكلم ابو خالد


يارا: شخبارك ياعم عساك بخير


ابو خالد: بخير دامك بخير


يارا: وانت عمي ابو رائد شلونك عسى بصحه وسلامه


ابو رائد : اانا بخير انت كيفك


يارا: انا بخير دامك بخير


ابو رائد: دوم


يارا: دام عزك وحليب عنزك


الكل: هههههههههههههههههههههه


يارا تناظر عمها ابو جاسم


يارا: شخبارك ياعم وشخبار الشغل ان شاء الله تمام


ابو جاسم : تمام وانت اخبارك يا بطه


يارا: انا بطه والله لو انك منت عمي كان وريتك


الكل: هههههههههههههههههه


ابو سعود: انت متى تبطلين عبط


يارا: متى ما مت


الجد : سم الله عليك من الموت ياجعل يومي قبل يومك


يارا قامت قعد عند جدها


يارا: لا ياجد انا من بعدك اضيع يعني لو بتموت انا وراك


بندر: تكفون قفلوا سيره الموت تراها تجيبلي حساسيه


الكل: هههههههههههههههههههههههههههه


وقعدوا يسولفون ويستهبلون بس سعود ماكان معاهم كان بعالم ثاني جت يارا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:31






جت يارا




وجلست جنبه


يارا بهمس: سعود وشبك


سعود:
..................


يارا: سعود


سعود :هلا


يارا: وشبك من يوم ما قعدنا وانت ساكت


سعود بعصبيه خفيفه : يعني وش تبيني اقول


يارا ناظرته وقامت عنه وخلته


سعود :ياااااااااااراااااااااا


مشت وطنشته وراحت عند رائد وجاسم وجلست تسولف معاهم


راح سعود عندهم وجلس ورا يارا ويهمس لها بصوت وااطي: معليش سامحيني بس




عندي مشاكل وشاغلتني لا تزعلين


يارا لفت وبكل حنان : سعود انت اخوي وانا عمري ما ازعل منك


سعود: الله لا يحرمني منك


ابو رائد يشر على سعود ويارا: انت الاثنين وش تقولون


يارا قامت وقفت وتخصرت بستهبال: اسرار بين الاخوان عندك مانع


ابو رائد: هههههههههههه لا اسف عمتي


الكل: هههههههههههههههههههههههه


ابو جاسم : ماشاء الله يا يارا ياكثر اخوانك


يارا: ياحظي فيهم عندي حوالي 13 اخو


بندر: تقول حوالي مهي عارفه عددنا


عمر وخالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الجد : الله لا يحرمكم من بعض يا بنيتي


يارا: اميييين ولا منك يا احلا واغلا أب


الجد: لا احلا واغلا جد


يارا: لا انت ابو ودنيتي كلها


الجد بيصرف الموضوع عشان يارا ما تتأثر لانها تتضايق لما احد يجيب سيره امها




ولا ابوها


الجد : مين الحيوان الي مفحط بسياره امس


الشباب كل واحد يناظر الثاني وعلامات البرائه على وجيههم


ابو رائد: انا افولك بندر


بندر: نعم نعم وانا كل شي علي


الجد: المهم يعترف الحين ولا ياويله مني


ابو رائد : يا يبه انا اقولك بندر ما غيره ولا عمر


عمر: وشووووووو الي انا كل ماسار شي حطيتوه علي انا وبندر


الجد : اجل مين مافيه شياطين غيركم


الكل التفت على يارا


يارا: والله مو انا لا تناظرون فيني


الجد : المهم مصيري اعرف


وقعدوا سواااالف وسعووووود بعاااااااالم ثاااااااااااااااااني كان يفكر وش كثر ان




الخيانه تجرح








الفــصــل الثــانـــي





قامت يارا حوالي الساعه 10 ونص مالقت احد كانو الشباب كلهم والجد طالعين




لصلاه الجمعه لبست بنطلون ابيض وتيشيرت مانشستر وطلعت لحديقه ابو رائد




دخلت جوا البيت ولقت بالصاله ام رائد





يارا: صباح النرجس على احلا وحده


ام رائد تبتسم: صباح الورد حيالله يارا شخبارك يا حلوه


يارا : بخير دامك بخير


ام رائد : وش مصحيك بدري


يارا: مدري بس قمت مالقيت ولا احد البيت فاضي


ام رائد: ايه تدرين اليوم الجمعه وطالعين ويمكن ما يرجعون الا على العصر


يارا: نعم نعم وليش


يارا: يقولون بيطعلون الشباب الشاليهات


يارا بحزن : وانا مين اقعد معاه وعمر وبندر وبيرحون


ام رائد: ايه


يارا: الانذال والله لاوريه(( طلعت وهي زعلانه ))


ام رائد: ههههههههه الله يهديك و يرزقك بابن الحلال الي يقدرك ويعزك





..........................................


طلعت وراحت لبيت ابو سعود


وجلست تلعب كوره بحديقتهم وهي زعلانه ومعصبه على الاخير وقعدت تلعب من




الساعه 11
-12


رجعوا الشباب للبيت عشان ياخذون اغراضهم ويطلعون للبحر


دخلوا لبيت الجد وكانو كل العمان و زوجاتهم قاعدين الحريم متغطين والشباب




والرجال قاعدين والجد بالوسط والبزارين يلعبون بالصاله


ام رائد وهي تصب القهوه وتناظر الشباب: ياويلك يا بندر وعمر


عمر : افا ليش يا خاله


ام رائد : والله يارا ياهي شاليه عليهم شيله انكم بتطلعون للشاليهات وماراح




تاخذونها


الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خالد : ايه صح ماقلنا لها عز الله ذبحتنا


الجد بعصبيه : وليش ما قلتوا لها والله لاوريكم هذا وانا موصيكم عليها


ابو سعود : يا يبه البينت كبرت وما يسير كل ما طلعوا تطلع معاهم


ابو خالد: وبصراحه لازم تتغطى زيها زي بناتنا هي الوحيده الي لاغطى ولا حجاب


ابو رائد : وخلاص يايبه انت لازم تفهمها انها كبرت ولازم تعقل


الجد ناظرهم نظره خلتهم كلهم يسكتون


الجد بعصبيه : ما دام راسي يشم الهوا انتم كلكم مالكم دخل فيها وما احد يقولي




كيف اربي بنتي


جاسم يهمس لخالد : عز الله بتقوم هوشه الحين


حالد : اقول اسكت لحد يمسعنا نروح فيها احنا الضحايا


عم الهدوء بالمجلس كله شوي يسمعون صوت يارا داخله وتغني


يارا: وينك يا دفا سنيني تعب قلبي الم وفراق خربف البعد يطويني وتبكي حولي




الاوراق حسب علمي تحبيني


فجأه سكتت دخلت المجلس والكل يناظرها


يارا : السلام عليكم


الكل: وعليكم السلام


الجد : تعالي حبيبتي


يارا: معليش بطلع اتروش معرقه من اللعب


الجد بخوف: يارا وش الي بساقك


يارا تغيرت الوان وجها


يارا: ولا شي عادي


رائد: شوفي شلون مزرقه وفيها دم


يارا: طحت وقمت عادي اصابه
>> تبتسم


الجد : طيب روحي تروشي ولما تنزلين لي تفاهم معاك


يارا : تامر امر يا الغالي


راحت يارا وحست ان فيه شي لان الكل كان يناظرها واستغربت هالشي





طلعت يارا ودق جوالها كان مكتوب (( عمير يتصل بك ))


يارا: هلا


عمر: هلابك وشبك سمعنا انك زعلانه


يارا: لا ابد


عمر: يقولك خالد اذا تبين تروحين الشاليهات يله


يارا: لا ما ابي


عمر: بلا دلع يالله امشي


يارا: لا انا مشغوله


عمر: طيب


قفلت يارا وهي تقول : يهب ما صدق على الله يبي الفكه هههه اخ لو عندي اخ من




ام وابو كان احسن اااهـ يا قلبي


راحت يارا وقعدت على النت تبي تنسى كل شي


..............................





عمر : خالد يارا تقول انها مشغوله


خالد : اها


بندر: وانت صدقتها تعرف يارا اذا الشي ماجاها من اول ما تبيه بعدين


سعود : وهي متى بتبطل عزه النفس هاذي


رائد : قوموا نشوفها مسكينه تكسر خاطري


جاسم: اخاف نروحلها وتكسفنا وتقول ما تبي


سعود : مو على كيفها يله قوموا نرضيها


رائد :انا عمري ما رضيت احد اروح ارضيها


بندر بنص عين : ترا ياما رضتك و رضتنا


الكل: هههههههههههههههه


سعود : طيب اخاف نطلع لها وتكون مشغوله


جاسم : احنا نجرب وش ورانا





(( طبعا بتستغربون ليش الشباب مره مهتمين فيها لانها دائما ترضيهم وما تحب




تشوفهم زعلانين وداري خاطرهم بشكل مو طبيعي ))





طلعوا الشباب لغرفه يارا


...........


يارا كانت بالغرفه وكانت مره متضايقه اول مره تحس انها محتاجه لامها وابوها




اول مره تتمنى يكون عندها اخوان اول مره تحس بالنقص اول مره تحس انها عبئ




ثقيل على العائله وبدت عيونها تحمر


جلست يارا على لاب توب بكل قهر وبكل حسره تبي تضيع الوقت تبي تلهي نفسها




المهم





الشباب تجمعوا عند جناح يارا والكل خايف يدخل وخايفين من رده فعلها


سعود : يله جاسم ادخل


جاسم : وليش مو انت تدخل


خالد : ياخي لا انت ولا هو خلوا اقرب واحد هو يدخل


الكل ناظر عمر وبندر


بندر: انا ادخل


عمر: وحتى انا مو مشكله


رائد: انا اقول عمر لان عنده اسلوب بالكلام احسن منك مالت عليك


بندر: تركنا الاسلوب لك يا ابو اسلوب مالت عليك وععع


طلال: خلاص بلا هواش وادخل عمر


عمر: اوكي ادعوا


راحوا الشباب وقعدوا بالصاله الي فوق و راح عمر يدق الباب


عمر طق الباب


يارا بصوت شبه مخنوق: مييين ؟؟


عمر: انا عمور


يارا
"" ياربي وش جابه اذا شفته بطلع كل شي
""


يارا: عمر انا شوي مشغوله


عمر: يارا انا عارف انك لا انتي مشغوله ولا هم يحزنون افتحي واخلصي علي


يارا: اوكي ثواني


راحت يارا للحمام وغسلت وجهها وحطت بلشر خفيف عشان ما يبين أي شي




وفتحت الباب وهي تبتسم


عمر بعتب: ايه وش عندك يا الدلوعه ما تبين تروحين معنا الشاليهات


يارا تتصنع الابتسامه : شوي مشغوله


عمر: علينا مشغوله


يارا: ايه عندي كم شغله لاز ماسويها


عمر: اقول بطلي عناد والبسي شوي وبنجي نمرك


يارا بعناد واصرار: عمر انا ما ابي اروح خلاص كلمه وقلتها انا مشغوله


عمر بزعل : طيب كيفك


وطلع وكان مرره معصب


يارا بصـوت عالي وفيه شوي دلع : عمووووووووور ليكون زعلت وربي مشغوله


ولطعت لحقته للصالله وانصدمت يوم شافت العيال كلهم وانصدمت


يارا ببتسامه مصطنعه : السلام عليكم خير وش عندكم مجتمعين


بندر: ابد ننتظر القمر يرضى ويحن ويطلع معانا


يارا وجهه تلون بس ما بينت : اها


سعود بجديه : اقول انت من جدك ما تبين تروحين الشاليهات ترا وربي ما تحلا من




دونك


يارا: لا انا شوي مشغوله وغير كذا شيوديني وانتم كلكم شباب ويمكن يجون




اصحابكم شكلي بيكون غلط





رائد : عادي ترا مافي فرق بين خشتنا وخشتكم لا شافوك بنقول ولد خكري معانا


الكل:هههههههههههههههههههه


خالد: هاااهـ تجين


يارا: والله اسفه مقدر انتم روحوا وخوذوا راحتكم


جاسم قام وهو مصعب: انزين يا يارووهــ شغلك بعدين


يارا اكتفت بالابتسامه


وقاموا كل الشباب بس كان من جد اكثر ناس معصبين عمر وبندر و سعود وجاسم


راحوا كلهم وهي لفت ترجع لغرفتها حست فيه احد وراها لفت لقت سعود يناظرها


طبعا يارا ابتسمت له وراحت عنده


يارا: شفيك


سعود: منتي رايحه


يارا: لا ما ابي


سعود : اوكي كيفك


وراح ومشى وكان حده معصب


(( راحوا الشاليهات وانبسطوا وفلوها ويارا قعد على النت من الليل لحد العصر))


مشى هالاسبوع على خير بدون أي تطورات


(( يوم الاثنين بالليل كان سعود و عزام طالعين البر ))


سعوود: ااااااااه يا عزام شقولك عنها احبها ا موت عليها


عزام : يؤيؤ كل هذا بقلبك لها


سعود : والله واكثر اذا زعلت تعرفت و اذا رضيت تعرف يعني البنت هاذي قالبه




كياني


عزام: من متى تحبها


سعود : 3 سنين وانا اموت بحبها


عزام: طيب اش معنا قلبك اختارها هي عن غيرها


سعود: كان وقتها عمري 19 سنه وكنت توني بادي اسوق ورحت اجيب يارا من




المدرسه المهم وانا اشوف هالبنت الي عند الباب كانت هي بالثانوي و يارا




بالمتوسط بصراحه البنت اعجبتني وسألت يارا عنها قالتلي ان اسمها العنود وسرت




كل يوم انا اودي يارا واجيبها ومره رحت كلمتها وصدتني واخر شي جبت رقمها




من يارا


عزام: شوفوا يارا السوسه


سعود : يا حليلها يارا بالشر تعين وتعاون خخخخ


عزام: ايه كمل


سعود : ولحد الحين انا اموت فيها و اكلمها وتكلمني واحبها وتحبني ومن ذاك اليوم




وانا ما اشوف غيرها بحياتي


عزام: غريبه ما انخطبت


سعود : دائما تنخطب بس ترفض على شاني وان شاء الله اول ما اكون نفسي تلقاني



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:35






عند بابهم اطقه يا جلعني ما انحرم ضحكتهاو همسها


عزام يصفر: اوووووووووه غرقان لحد شوشتك ههههههههه


سعود : ايه والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سكت سعود فجأه


عزام : وشبك فيك شي


سعود : لا ما فيني شي بس مدري ليه حاس ان لها فتره متغيره مع انها ما تبين بس




مدري ليه


عزام : ليه يعني من أي ناحيه


سعود : مدري بس لما اتغزل فيها مو زي اول الحين عندها عادي


عزام : اها يمكن تعودت


سعود : مدري يمكن


وصلوا للبر الشباب وقالوا بيخيمون لهم كم يوم


قعدوا باليوم الاول وناسه وفله ناموا بعد التعب


قام سعود الصبح وانصدم يوم لقى جواله مفصول


سعود : ياحووول الحين شلون اكلم قلبو


وليد : منهي قلبك


سعود : عن اللقافه انت بلقافه محد ينافسك


عزام :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عزام : خذ جوالي كلم منه


سعود: اوكي


عزام يهمس : حافظ الرقم


سعود برومنسيه : اذا نسيت اسمي نسيته


عزام : هههههههههههههههه خذ الجوال


سعود اخذ الجوا وراح كلم


العنود : الو


سعود : هلا والله


العنود بفرحهه : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا


سعود : يؤيؤيؤ كل هذا لي لهدرجه وحشتك


العنود : وربي اكثر مم تتصور


سعود :ياويل حالي ترا اتهور الحين واجي عند بيتكم واخرب الدنيا


العنود بحيا: حياك الله


سعود : يا بنت الناس ارفقي على ترا قلبي رهيف


العنود بدلع : ههههههههههههههههههههههههه


سعود : ياويلي قامت تضحك ترا وربي اخربها


العنود وهي تسكت : خلاص خلاص سكتنا


العنود: الا اقول


سعود : قولي يا بعد نظر عين سعود


العنود : رقم منو هذا


سعود : هذا رقم عزام لان جوالي انفصل اليوم مدري وش به


العنود : اها والله على بالي بتنسى تتصل كنت من جد بزعل


سعود : لا لا كله الا زعل الغاليه


العنود : تسم قلبو


سعود : حبيبتي انا الحين بروح الشباب ينادوني وبالليل اكلمك


العنود : خلاص قلبي باي


سعود : باي قلبو





راح سعود ورجع الجوال لعزام وهو طاير من الفرحه


عزام : اشوف الكشره من الاذن للاذن


سعود : وهـ وهـ يا قليبي ما حبيت الا هالمزيونه الي بتعبك معاها


عزام : لا عز الله منت بصاحي وهااهـ يوم تغزلت فيها عطتك وجه


سعود : ايه والله يا حبيلها


عزام : الحمدلله والشكر








ضحكوا وكلموا الفله


و الوناسه


..................................................
.....


يارا كانت على النت وجالسه على المسن تكلم واحد هي وياه مشتركين ومسوي




شات كتابي هي بالمال وهو بالمجهود لهذا الشات حوالي سنتين والكل يعرفه ومرره




مشهور


أم الشباب
>> يارا


اقول فيصل


المــاستر
>> فيصل


هلا


أم الشباب


ياخي ما تلاحظ الزوار قلوا بالعاده الروم فيه اكثر من 100 الحين كل روم تلقى




فيه 50 او 60 شسالفتهم





المــأستر


ايه والله انت صادقه انا مو اول ملاحظ مدري وين ذالفين


أم الشباب


خلاص وش رايك نسوي مسابقه بشات على بطاقات شحن واكيد بيجيون





المــاستر


والله فكره خلاص اجل انا علي البطاقات وانت الاسئله





أم الشباب


لا لا لا تكفى انت خذ الاسئله وانا البطاقات





المــاستر


يارا عمري حياتي ما شفت وحده عجازه زيك





أم الشباب


عاد استحملني هع هع


المــاستر


الله يعينا عليك يا السودانيه ،، اقول جو زوار روحي انطقي بشات وانا بطلع اودي




اختي المكتبه واجي





أم الشباب


طقه تطق راسك بقرب جدار





المــاستر


عجازه وملسونه كملت





أم الشباب


اقول فيصل تقلع رح لاختك بروح الشات سي يو





المـاستر


وي سي هع





((طبعا علاقت يارا وفيصل بس كانت بالمسن وكان فيصل يعتبرها واحد من اخوياه




واحيانا كان يشك انها ولد من تصرفاتها هع هع ))





(( بعد ثلاث أشهر بدت الدراسه وفي أيام الاختبارات النهائيه ))





عمر : ياويل حالي ما فهمت شي


يارا وصوتها مخنوق : وي وي والله اني مفهيه توني اكتشف ان هالدرس بالفيزيا


بندر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه انا توني




اكتشف اني احتاج هندسه


الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه





دخل سعود عليهم وهم قاعدين بصاله يسولفون اقصد يذاكرون هع *_^





سعود بمسخرهـ : الله يازين المذاكر


يارا: ايه وانت وش عرفك احنا الدوافير ما نتكلم مع امثالك


مسك سعود كرتون المناديل ورماه بخشتها


يارا: اييييييي يادوووووووب يا معفن





وقامت يارا تلحق سعود وسعود اطلق العنان لقدميه
>> متعوب عليها


وماتشوفون بالصاله غير غبار سعود ويارا وساروا يدورون على طاوله الطعام


سعود : يارا اعقلي تعرفيني انا رقيق وما استحمل دفاشتك


يارا: والله لو انك رائد


سعود: ههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووووه


يارا بغرور : ادري اصلا كل شي مني حلو


سعود : اقول كولي تبن ولا كبر راسك


يارا لفت لقت جنبها الطفايه ناظرتها وناظرت سعود نظرات خبث


سعود : يارا اعقلي يارا ترا الدعوه كلها مزح لا توديني غرفه الانعاش


بندر وعمر: هههههههههههههههههههه


بندر : جاك الموت يا تارك الصلاه


قطع عليهم نغمه سعود (( ابي حبك معي يكبر ))


يارا فكت عيونها لان سعود دائما نغماته رسميه


سعود : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا


العنود : واااي حبيبي كل هذا لي


سعود : واكثر يا عيون سعود


(( يارا وبندر وعمر عيونهم طارت ))


سعود كان يتغزل بالعنود ويارا تقرب منه وتكفخه كفخه محترمه خلته ياحرام يشرق




بسعابيله


يارا وهي تركض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




خخخخخخخخهههههههههههههههههههه


سعود : كح كح كح الله يرجك من مطفوقه


العنود : سم الله عليك قلبي صحه وشبك


سعود : لا سلامتك عاصفه مرت


العنود بدلع : هههههههههههههه


سعود بهيام : وي وي وي فديت الضحكه وراعيتها


العنود: سعوودي خلاص وربي ترا من جد استحي


سعود : وااااااااااهـ يا قلب سعود


العنود : اوكي قلبو انا الحين بسكر


سعود : اوكي قلبو باي


العنود : باي


................


يارا من اخر الصاله
>> خايفه من سعود


يارا: عشتوووووووا عشتوووووووووا مابقى الا انت يا الهيلق تحب ومنهي




منحوست الحظ الي داعيه عليها امها


بندر : وانا اقول ليش شغالتنا تبي جوال عشان تكلمك


الكل : هههههههههههههههههههه


سعود : سخيفين


سعود : هاذي حب حياتي من 3 سنين


عمر: اووووووووووخس 3 سنين ولا حسينا فيك طيب وش طرا عليك الحين




تحسسنا


سعود : لاني بخطبها يا فالح


يارا: والله الولد غرقان لشوشته


الكل ههههههههههههه


سعود : وانت يا حماره الضربه والله لاردها لك بوقتها المناسب


بندر : سعود سعود ردها يوم شوفتها ولا ملكتها


يارا: معليك مني متزوجه قاعده على قلوبكم


سعود : لا انا بردها بقصه انا بقصاتي حااره


يارا تمسك كتفها : ايه الله ياخذك بقصاتك حاره اتذكر ذاك اليوم علمت بإيدي




يومين ياجعل ايديك البلا


الكل :هههههههههههههههههههههههه


...................................


في قصر الجد كانوا مجتعمين بستثناء بندر وعمر وطلال وجاسم ويارا كانوا




حابسينهم في فيلا ابو رائد يذاكرون طبعا الله من الدجه الي على النت والي على




التلفزيون والي على البلايستيشن ييعني مذاكره الله بالخير بس قدام اهلهم وطبعا




يارا شاطره بس من يوم امها وابوها سافروا وهي معطيه الدنيا طناااش ساحبه اكبر




سيفون


على الساعه 12 كل واحد راح بيته ويارا راجعه من ورا البيوت سمعت كلام عمها




ابو رائد لجدها


ابو رائد : يا يبه فيه واحد متقدم ليارا وش رايك فيه


الجد : مادام ابوها عايش انا مالي دخل وغير كذا البنت صغيره


ابو رائد : احسن لها وستر


الجد : وانت شايفها الحين مهي مستوره وغير كذا الموضوع هذا تفتحه مع ابوها




لسار عمرها 23 او 20 توها صغيره خلها تتمتع


ابو رائد : بســ (( قاطعه الجد ))


الجد : الموضوع وانتهينها منه والبنت مهي قاعده على قلبك عشان تبي ترتاح منها


ابو رائد :خلاص ان شاء الله





يارا كلمت طريقها وهي تكلم نفسها (( ياجعلك ياعمي تطيح بحفره كلها ديدان و




صراصير عشان تعرف ان الله حق مالت عليك اجل ناوي تزوجني ايه هين اتزوج




غصبا عني على باله بأرضى وبخاف مسيكين ما يدري ان الله بلاه ببنت اخو




شرانيه هع ))


كملت يارا طريقها لبيت جدها





بعد كم يوم


((يوم الخميس بالصبح ))


يارا : تكفى جدو تكفى


الجد : لا معصي


يارا: الله يخليك بلييييييز


الجد : لا


يارا: يا يبه صبح والدنيا فاضيه والله ما اطول الله يخليك


الجد : لا


يارا تتصنع الحزن : افا انا تقولي لا الله يسامحك





(( قامت تبي تطلع للصاله ))


الجد : يارا


يارا : لبيه


الجد : متى تبين تطلعين


يارا نطت بحضن جدها : الله يخليك لنا الحين الساعه 8 على الساعه 10


الجد : ومتى ترجعين


يارا: باطول لاني مع بروح مع مرارم وامها وبنجلس نفرفر وبشتري للعيد يعني




بطول


الجد : امممممممممم طيب ومين بيروح معك


يارا: ما ابي عيال عمي احراج انا والبنت وامها ومعانا واحد هم ماراح ياخذون




راحتهم


الجد: تروح معك سيلينا


يارا: تروح معانا افا عليك الي تبي بس ابي اطلع


الجد : خلاص اجل باي سياره تبين


يارا: أي سياره لو كرسيدا


الجد : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهيدك الهمر اوكي


يارا: اوكيك فديت الـ اوكي منك


الجد : الله يقطع بليسك


يارا تدلع : بالله مين يونسك غيري انا وبليسي


الجد : يارب اعطها شوي عقل مني طماع بس شوي


يارا : ههههههههههههههههههههههههههه فله هههههههههههههههههههههه


قامت تتجهز


طلعت فوق غرفتها


لبشت بنطلون جينز غامق و تيشيرت اسود و مشطت شعرها اصلا قصير ما يحتاج




له تمشيط


حطت بلشر ومسكر وقلوس لحمي بس ولبست اسواار وجزمه سودا ماركه غوتشي


طلع شكلها خوووقاق وحطت العبايه على جسمها وطلعت واخذت شنطتها كانت




طويله توصل للفخذ لونها كحلي غامق حطت فيها الجوال والبلشر والطرحه خافت




لا تجي الهيئه وتكبس عليها خخخخخخخخخخخ


راحت وركبت السيار


يارا تكلم السواق : شغل فيفتي سنت


السواق : حازر


واشتغلت الاغناني وارتجت السياره


سيلينا: يارا قصر شوي مره عالي


يارا: تلايطي خليني افلها


نزلت يارا عند بوابه 7 هي والخدامه ومشت وكان الراشد اغلبه شباب جايين




يفطرون الصبح


يارا تكلم مرام : وينك يا الدعله


مرام : شوي وبنجي انا والماما دقايق


يارا:اذا جيتي دقي علي


مرام : اوكيشن قلبو


يارا: باي


طلعت يارا فوق جهت المطاعم وكانت زحمممممه كلها شباب


يارا تكلم سيلينا : بلا ان شاء الله على حظي جو هالسلنتح


سيلينا : ايش كلام
>> ما فهمت


يارا: خخخخخخخ مفهيه طالعه علي


طبعا عيون الشباب عليها كانت مرره ملفته وقفت عند كودو تطلب


جا واحد وقف عندها


الولد:
05558


يارا بصوت عالي : اقول يابو الشباب لا تكمل رح دورلك مخفه تكلمك مو انا


الولد بصوت عالي يقلد يارا: خوذي الرقم بعدين نتفاهم


يارا بصوت اعلى : اقوووول انا مني مخفه عندك روح تيسر رح دورلك وحده تقبل




فيك


بدوا الشباب يتجمعون
>> ما يصدقون على الله يشمون ريحه هوشه يتجمعون على




طول هع


واحد من الشباب : اوووووووخس يا القويه


يارا لفت عليه وبخفت دم : ايه اعجبك انا


الشباب :هههههههههههههههههههههههههه


يارا تكلم الولد بهدوء : ليش ما تلايط وتروح تراك منت بقدي


واحد من الشباب : اوووخس البنت نجديه


يارا لفت عليه : ايه شفت شلون


الشباب تجنون على خفت دمها وفلتها


واحد من الشباب: وانا اقول الحلا نجدي


يارا: ادري ما يحتاج تقول


الشباب: ههههههههههههههه


يارا تكلم نفسها : والله لو يجون عيال عمي لا يلعنون خيري وخيركم هع


..........


طلال : ياناسي تجنن


بدر : ايه والله خوقااق لا وتسولف مع خلق الله


احمد : وه قلبي خطيره


...............


يارا لفت عن الشباب ومشت وفيه شباب مشوا وراها


لفت يارا عليهم


يارا: اقووول روحوا كملوا فطوركم مني داقه عليكم ولاني ماخذه ارقامكم




انسووووووووا


واحد من الشباب : ياعيني على الثقيل


يارا بغرور : ايه الثقل صنعه هههههههههههههه


يارا مشت ومشوا وراها وهي ما عليها من احد


ومن محل لمحل لين جت مرام


مرام : يلعن شكلك وش هالحرس الي وراك


يارا: تعرفيني اخقق الا اقول وين امك


مرام : راحت صالون النافع تقول بتصبغ وبعدين بتجينا


يارا: اها


مرام : متى بتروحين الصالون عشان العيد


يارا: بكرا يمكن ،، الا اقولك متى تطلع النتايج


مرام : يوم الاربعا ء


يارا: مالت عليهم


واحد من الشباب : بنات خوذوا الايميل طيب


يارا بملل :ياحووووووووووول انت تفهم عربي ولا لا تفهم قلتلك لا انا مني مخفه




عندك اوك يله روح تقلع شفلك سلتوحه تناسبك


..................................................
...........................................


راحوا البنات مشوا ودخلوا مقهى لي كفي طبعا مرام متحجبه


مرام : اقول شخبار الشات الي انت فيه


يارا وهي تشرب الهوت شوكليت : والله فله مره تمام


مرام : والماستر كيفه ان شاء الله تمام مو زي ذاك الدعله


يارا: لا المساتر فيصل مررره حبوب تمام معاي


مرام بلقافه : شكله حلو


يارا : ايه مره شفته بالمسن حاط صورته حلو مشاء الله انا قررت اخطبه لك


مرام : ياحليلك تفكرين فيني


يارا و مرام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


..................................................
.........


بعدما طلعت النتايج كلهم ناجحين بس بنسب تفك الازمه يعني بالحفه هع هع


قرروا الشباب يطلعون كلهم بتعشون


راحوا ومعهم يارا


...............


بسياره


سعود : يا الي ناجحين بالحفه وين تبون تروحون


يارا: انا ابي اروح الموفنبيك


سعود : والله ما تشتهين يا بنت فهد والله لو النسبه تشرف كان قلنا معليه


بندر : اقول انت انطم بلا تحطيم اهم شي نجحنا


رائد : بندر وين نجاح الله يسلمك بالموت نجحتوا


طلال : اقوول خلونا نروح الصيني من زمان عنه


جاسم : ايه من اول ما رحنا له


يارا: الا اقول وين خالد


عمر : معزوم مع خوياه وطالع


يارا: شوفوا الخسيس يترك طلعتنا ويروح مع اخواياه حقرور


بندر : من شاف احبابه نسا اخوانه


الكل: هههههههههههههههههههههههههه


يارا : حتى امثال ما تعرف تقول مالت عليك


دق جوال سعود


سعود : هلا وغلا مرحبا ومسهلا


عزام : يؤ يؤ لهدرجه تمووت علي


سعود : اقول انقلع هاذي جزاتي ابين لك مشاعري الرقيقه


عزام : اقول لا يكثر يا روميو اقول بكرا نطلع بر ما تبي تجي


سعود : والله ودي بس بودي سيارتي الورشه


عزام : افا تحتاج سياره وانا سيارتي موجوده انا والسياره تحت امرك


سعود : فديتك وربي خلاص بكرا نتفق ونطلع اوكي حبيبي


عزام : خلاص يله انقلع


سعود : كل تبن وطس


سكر سعود من عزام


.............


يارا : انعن اوم الاسلوب الي تعرفونه انت وخويك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:37






طلال : ايه هذا عزام كلنا بكفه وعزام بكفه لحاله


سعود : ايه كله عاد ولا عزام حبيبي


بندر : ايه كل الا عزام وحبيبتك الجديده


الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وصلوا للراشد ونزلوا طبعا كان شكلهم غلط 6 شباب وبنت


المهم دخلوا الصيني واصواتهم مرره عاليه وفله واستهبال


يارا
"" يؤ يؤ هو والله هو لا مو معقوله اكيد يشبهله لا والله هو لا يمكن يتهيألي




""


كانت يارا تناظر بشاب حليوه لابس بنطلون جينز وتيشيرت بني وكاب ومعاه بنت




صغيره يمكن 11 سنه


البنت : فيصل وين ماما


فيصل: وانا وش يدريني


البنت : فيصل انا ابي ماما


فيصل : حنان لا تعورين راسي خلاص شوي ويجون


البنت : طيب


الشباب مشوا للطاوله ويارا وقفت تناظر فيه لف وطالعها


يارا ابتسمت ومشت


فيصل
"" غريبه وشبها تتبسم يمكن مشبهه كيفها
""


يارا جلست وكان جنبها عمر


يارا بهمس :عمر ابي منك خدمه صغيرونه


عمر : امري


يارا: فيه ولد برا لابس تيشيرت بني وكاب وانا مشبهه عليه بلا رح تأكد هو اسمه




فيصل ولا لا


عمر : ليه من وين تعرفينه


يارا: بشوف هو المأستر حق شات الي انا فيه سوبر ولا يتهيألي


عمر :اوكي خلاص بقول اني بروح الحمام واساله اوكي


يارا : اوكي لا تطول


.........................


عمر وهو يمشي قرب منه وصقعه بخفه


عمر: اوووهـ سوري سوري


فيصل : لا عادي مو مشكله


عمر : اقول اخوي


فيصل: سم


عمر: سم الله عدوك بس بغيت اسألك هو انت اسمك فيصل


فيصل استغرب : ايه ليش تعرفني


عمر : لا بس بتأكد


فيصل: من وين عرفت اسمي


عمر : ثواني


بعد شوي ودق على يارا


عمر: الو


يارا: هااهـ هو


عمر : ايه يقول اسمه فيصل


يارا بوناسه : خلاص بجي اسلم عليه


عمر: اوكي تعالي ولا ينتبهلك سعود


يارا: اوكي


تسحبت يارا من الطاوله وجتهم


عمر وفيصل كانوا واقفين


جت يارا: السلام


فيصل: وعليكم السلام


يارا: انت فيصل الــ .... صح


فيصل مرره كان مستغرب : ايه انا من وين تعرفيني


يارا: انت دائما تقول علي اني ملسونه وعجازه


فيصل ابتسم وهو مستغرب : طيب ومتى شفتك عشان اقولك


يارا: افا فيصل ما تعرفني انا ام الشباب


فيصل : هههههههههههههههههههههههههههه انت يارا




ههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يرجك من جد انت هههههههههههههههههههههههه


يارا: ايه شفيك تضحك


فيصل: اول شي شلون عرفتيني


يارا: انت تحط صورتك بالمسن وتكتب اسمك الكامل تحتها


فيصل: تصدقين عمري حياتي ما توقعتي بنت كنت دائما اقول انك ولد


يارا:وهاااهـ تأكدت اني بنت


فيصل ابتسم : ايه ومين هذاك


يارا: عمر ولد عمي خليته يسألك عشان اتاكد


يارا بصوت شوي عالي: عمااااااااااااااار


عمر جاء وهو يبتسم


فيصل: اجل هاذي الخبله بنت عمك


عمر يتصنع الحزن : ايه للاسف


الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه


حنان : فيصل ماما جت


فيصل: طيب وربي فرصه سعيده اني التقيت فيكم ولي الشرف يارا اني شفتك والله




وان شاء الله اليوم اشوفك بشات


يارا: اوك


فيصل: وانت عمر ياليت تدخل وربي تشرفني


عمر :أن شاء الله ولا يسير خاطرك الا طيب


راح فيصل وحنان وبقى يارا وعمر


يارا: واااي يخقق


عمر بخبث: ليكون بتحبينه


يارا: انا لو بحب كل واحد يخقق كان ما بقيت احد انا مو وجه حب بلاحب بلا وجع




راس


عمر : وربي انك صادقه


رجعوا لطاوله واكلوا ويارا كانت مرررره متحمسه ترجع البيت عشان النت




وتشوف فيصل وتسولف معااهـ


خلصوا وهم نازلين مع الدرج


......
: راااائد راااااااااائد


رائد لف وشافه


رائد : هلا والله بوليد شلونك


وليد : هلابك ياخي وينك لا حس ولا رس


رائد : والله معليش مرره مشغول هالفتره


وليد : الله يعين


رائد : امين وانت واخبارك وشخبار الجامعه


وليد : ياخي خلها على ربك وربي ملل وزهق


جت يارا ودخلت بينهم


ناظرت وليد وقالت : هاي ولفت على رائد وعطت وليد ظهرها


يارا: اقول بسرعه تعال ولا ترا بنروح وبنخليك


رائد: اقول اقلبي خشتك لا واريك


يارا: هين يا رئووود بنروح ونتركك تقلع


وقبل ما تروح لفت على وليد وقالت :باي


طبعا وليد كان ميت ضحك عليها وعلى رائد


رائد : معلش اعذرني على هالخبله


وليد : لا عادي عندنا وعندك خير بس انا ما خبرت عندك خوات كبار


رائد :لا هاذي بنت عمي


وليد :اهــا
"" والله خطيره بس غريبه ان عائلتهم فري البنت لا حجاب ولا شي
""





--------------------------------------------------------------------------------





الجزء الثالث :


الصبح كان سعود يجهز اغراضه وو اقف عند الباب عشان يجي عزام ويروحون




البر زي ما اتفقوا


وقف عزام بسيارته وكان جايب جيب مرره كووول نزل عزام ورفع نظاراته


عزام : يا صباح الفل والياسمين


سعود ببتسامه باهته : هلا فيك صباح الورد


عزام بشك : سعود وشبك منت بخويي الي اخبر


سعود : لا ولا شي


عزام اوكي تعال نركب


((بسياره عزام كانوا راكبين و هدوء))


دق جوال عزام ناظر عزام الجوال واختبص وحطه صامت


سعود : ياخي رد يمكن احد مهم


عزام : لا واحد غثه


سعود : جب انا ارد عليه اعيفه هع هع


عزام بتوتر : لا خلك منه


سعود : اوكي


سعود
"" الله يستر العنود لها كم يوم ما ترد علي ان شاء الله لا رجعت من البر




بروح لها والي فيها فيها وربي اشتقتلها الحين انا بفلها و بتونس ولا رجعت شوفلي




معاها حل فديت قلبها
""


دق جوال عزام وقطع على سعود افكاره


سعود : ياخي رد على هاللي ابلشنا على الصبح


عزام بنرفزه : ياخي خلك في نفسك لا تتدخل فيني كيفه جعله يدق ليوم الدين


سعود : طيب روقان ...


سكتوا الاثنين وكملوا الطريق وجوال عزام يدق و يرسل مسجات


وصلوا للبر وكان عباره عن زي المخيم مسوينه الشباب


نزلوا


وليد طلع من الخيمه وهو يضحك


وليد بصراخ : ياهلا والله بدري كأن تاخرتوا شوي بعد


سعود : هههههههههههههههههه والله كان ودي خخخخخخخخخخخخ


عزام يتغصب الضحكه :هههههههههههههههههه الله يرجكم


دخلوا المخيم وكانوا فلينها وكان واحد من الشباب جايب عود ويدقون وفلينها


اذن العشا وقاموا يصلون


عزام يدق جواله ويحطه صامت


سعود
"" اموت واعرف مين الي يدق يدق عليك من الصبح وانت صافطه
""


عزام
"" انا وش الله بلاني فيك
""


جلسوا الشباب بعد الصلاه سواليف


عزام : وليدووه الله يرجك انت وسوالفك مالت عليك ما لقيت ترقم الا بنت الجيران


وليد :هههههههههه لا وطلعت الخدامه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


محمد : والله كفووووووووك خخخخخخخ


الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههه


عزام : الله يرجك بروح الحمام بسوي على عمري من سوالفك تقلع




هههههههههههههههههههههه


كملوا سوالفهم وضحك


سعود شاف جوال عزام طاح من جيب الجنز اخذه سعود وفتش فيه لقى رقم متصل




عليه 22 ومره وشاف الرقم وبدت عيونه تدمع وراح للرسائل ولقى رسائل حب




وغرام مرسله ومستقبله تأكد من خيانه الطرفين يعني الخساره خسارتين


خسااره عزام رفيق دربه و خساره العنود حب حياته


نعم العنووووووووووووود خانته ومع مين مع اخوه عزاااااااااااااااااااام


ياشين الخيانه لا جت من اقرب قريب وربي تجرح


صك سعود الجوال ورجعه زي ما كان ومسح الدمعه الي نزلت من الم خيانه




الحبيب والاخو


جا عزام ولاحظ على وجه سعود فيه تغير بس طنش وكملوا لعب وسعود كمل وفلها




ما يبي يبين انه انجرح وانكسرت شوكته


رجعوا من بكرا الصبح لبيوتهم


دخل السعود البيت


سعود : يأهل الدار


يارا وهي نازل من الدرج وكانت لابسه برمودا احمر وتيشيرت ابيض


يارا بوناسه : سعوووووووووووووووووووووووود حبيب البي ازيك


سعود يضحك : ههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا خبله وش مقومك الصبح


يارا: ما نمت سهرانه انتظر على احر من الجمر من كثر حبي لك ما قدرت انام


سعود بنظرات خبث : اقووول من الاخير وش تبين


يارا تسوي نفسها مستحيه : ياحليلك من اخو فاهمني خخخخخخخخخخخ خلنا نطلع




نفطر برا والله كلهم سخيفين ونايمين مالهم داعي


سعود كسرت خاطره يارا : يارا قلبي والله ودي بس سيارتي بالورشه


يارا :معليك ناخذ السواق يله تكفى تكفى تكفى


سعود بستسلام : يله البسي ويله


يارا نقزت مع الدرج وركضت تبي تحضنه وقفت بالنص وابتسمت


وسعود كان مبتسم وفاتح ايدينه


يارا: لا ما يصير احضنك خلاص كبرت روح طير وانت ما تصدق فاتح ايدينك


سعود ضحك من قلب على خبالها :




ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه الله




يرجك طيب يله بس اخر مره احضنك





يارا تتلفت : يله بسرعه حضن سريع تعرف لو احد بيشوفنها تفكيرهم خربااان




خخخخخخخ


جت يارا وحضنته وحضنها سعود بقوووووووه وكانت مره صغيره بين جسمه




وعضلاته يارا حست نفسها ولا شي بين جسم سعود


سعود
"" ياحليلك يا يارا كل ما لك تكبرين وتحلوين الله يحفظك
""


يارا
"" اخ يا سعود الله يخليك لي وربي لو الف الدنيا زي طيبتك ما القى
""


طلعت يارا لبست جنز وتيشيرت ونزلت ولقت سعود وركبوا سياره ومشوا وراحوا




ستار بكس


نزلوا وقعدوا على طاوله يارا وسعود يسولفون


يارا : سعود ياخي من اول ما جيت وانا اشوف شي غريب بعيونك عسى ما شر


سعود اختبص :لا ما فيني شي بالعكس مره مبسوط فله


يارا: اها طيب وكيف العنود عساها بخير حبيب قلبك دامها حبيبتك اكيد بحبها من




حبك


سعود شرق بالكفي : كح كح


يارا: سم الله عليك صحه وشبك


سعود :لا ولا شي بس حاره الله يقلعه ههههههههه


يارا بشك : سعود وشبك منت سعود الي اعرفه شسالفه


سعود :ولا شي خخخخخخخ


يارا : اوكيك


افطروا وخلصوا ورجعوا للبيت نامت يارا بس سعود جافاه النوم من يوم درا




بخيانه اقرب قريبين لقلبه حس بالغباء وحس بالخيانه وحس باشياء كثيره ومن بينها




الانتقام


دق سعود على عزام الساعه 5 المغرب


سعود : هلا وغلا والله


عزام :هلابك قلبي وشلونك


سعود :بخير يا الغالي دامك بخير


عزام : تسلم


سعود : عزام بغيتك بخدمه


عزام : امرني


سعود : ما يامر عليك عدو بس بغيتي تروح معاي جيان ابي غريضات وابيك تكون




معاي


عزام : خلاص تامر متى تبي


سعود : بعد ساعه


عزام : خلاص اوكيك الوعد هناك


...............


دق سعود على العنود بعد خامس اتصال ردت


العنود : هلا ومرحبا ومسهلا يا هلا بقلبي وعيوني


سعود عيونه دمعت بس يكابر :الله يا النصابه كل ذا لي وانت ما دقين والله لو اني




وحشتك كان دقيني على الاقل مسج


العنود : والله سوري قلبي


سعود : طيب انا زعلان


العنود : وش يرضيك يا غلاي


سعود : بروح جيان بعد ساعه وابيك هناك تكفين الله يخليك


العنود : انت تامريني يا بعد قلبي


سعود : خلاص ترا اخق


العنود :هههههههههههههههههههه


سعود
" اهـ ما توقعتها منك وربي احبكـ بس من باعني برخيص ابيعه بتراب
"


سعود : اوكيك الوعد هناك باي


العنود : باي


...............................


راح سعود تحمم وكشخ بالثوب والسكبه الي تعور القلب من حلاتها وحدد




السكسوكه وربي طلع خوووقاااق وريحه العطر تقولون رايح عرس مو كأنه رايح




ينهي حبه العذري وعلاقته مع اخوهـ


ركب سياره ال بي ام دبليو وراح للجيان عشان ينهي احلا شيين بحياته


راح وكلم العنود وراح عندها


العنود : وااي لا ترا اغار


سعود ببتسامه باهته : تعالي معاي


العنود خافت : وشبك


سعود : تعالي


مشت وراه ودق سعود على عزام ولقى عزام بنهايه الممر


عزام والعنود ما نتبهوا لبعض


سعود وقف رفعت العنود راسها انصدمت بعزام وعزام انصدم فيها


سعود واقف بينهم بالنص


سعود بألم : يله حبوا بعضكم بس لا تخونوني من جد خساره فيكم الحب والثقه




واخر شي تخونوني قويه والله قويه


عزام : انت فاهم غلط


العنود : والله هو الي كلمني


عزام : والله هي الي ردت


سعود بصراخ : خلاااااااااااص انتم ما العن منك الا هي خلاص


جا بيمشي وتذكر شي ولف عليهم


سعود : انا بقولكم شي ( ترا من خان لجلك يخونك ) سلام وعاد تدقون علي ولا ابي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:37






اشوف خششكم


راح سعود وركب سياره ودموعه من القهر ما وقفت ما تنزل وقعد يهجول




بهالشوارع من القهر


......................................


( في بيت رائد 10)


كان هناك ازعااج وصراخ مو طبيعي


تخيلوا يارا وبندر وعمر ومشاعل وانفال وسامي


نازلين البدروم وحاطين صابون يتزحلقون و انواع تفحيط مجانين قالبين البيت فوق




تحت


يارا وكلها صابون : وجععععععععععع عمر يا كلللللللللب لا تكب الصابون بعيوني


عمر : هههههههههههههههههه تستاهلين


قمت يارا تبي تقوم تلحقه وطاحه على بندر


بندر : اييييييي الله ياخذك قومي


تجي انفال وطب فوق يارا ويركض سامي ويطب فوقهم


بندر وصوته منقطع : كح كح قوموا ذبحتوني الله ياخذكم


وتجي مشاعل تركض من بعيد وطبح فوقه وهنا خلاص بندر بيموت


عمر : هههههههههههههههههههههههههههههههه اجي اطب عليكم


بندر يأشر بيده لا


والكل : هههههههههههههههههههههههههههه


وبعدين قاموا وضحك وهبال وفلينها


طلعوا فوق يغيرون لبسهم


راحت يارا وهي تمشي تنقط مويه ومشت من ورا البيوت وكانت الساعه حوالي




11 الليل


سمعت صوت شهقات لفت يارا ولقت بالحديقه الخلفيه سعود موقف السياره ومتكي




عليها ويشاهق


يارا ركضت : سعووووووود وشبك سعود


سعود لف عليها وعيونه حمرا ما قدر يكابر حضنها وجلس يبكي معاها


يارا تلمس شعره : استهد بالله الدنيا ما تسوا دمعه منك يا الغالي قلي مين مضايقك




والله والي رفع سبع وطمر سبع ما يمر يومين الا هو كاره حياته


سعود يبكي :
........................


يارا حطت ايدها على راسه : معليه صيح لا تكتم شي بقلبك


يارا"
الله يستر لاحد يمر من هنا ويشوفنا كذا وش بيفكرون والله ورطه"


طبعا كان شكلهم من غلط سعود مرره طويل ونازل على يارا يحضنها مره كان




شكلهم غلط شكلا واخلاقيا هع هع


...............................


بعد سعود عن يارا ومسح دموعه


سعود بصوت مكتوم : يارا ما ابي احد يدري عن الي شفتيه اليوم ولا أبي بيوم




تسألين ولا تقولبن لاحد


يارا: ولا يهمك لا ولد العم سركـ بـير ولا تشيل هم احد وانا أختك


سعود : كفو هذا العشم فيك


يارا: كفوك


سعود :انا بروح انام توصين شي


يارا: سلامتك واذا احتجت أي شي انا عندك تكفى


سعود : ان شاء الله





راح سعود ونظرات يارا مبعدت عنه


يارا
"" معقوله سعود يبكي ومين الي بهالدنيا يستاهل اننا ننزل الدمعه انا لازم




اعرف الموضوع والله ما اتركه الي مضيقك خلقك ياخوي هين
""


راحت يارا لغرفتها وهي تفكيرها مره يوديها ومره يجيبها


..................................................
..................


بعد اسبوعين والحال على مهو عليه بس سعود نفسيته زباله مرره وعيال عمه




مستغربين انه ما يطلع ولا شي وحاولوا كم مره يكلموا عزام ما يرد وعرفوا انهم




متهاوشين بس محد عارف ليه


ويارا عرفت انه عزام الي منزل دموع سعود ونوت عليه نيه مهي بصاحيه
......




الله يستر هع ...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,








الجزء الرابع


(( يوم الخميس جمعه العائله في بيت الجد الساعه 6 المغرب ))


بمجلس الحريم


ام رائد :ايه واخباركم يالله ياطول هالاسبوع


ام خالد : أيه والله انشغلنا والله العظيم


ام سعود : ايه والله هالاسبوع مررره طويل ماله داعي


يارا:هههههههههههههههههههه والله انه اسبوع فله


أم جاسـم :ايه فله اعترفي وش مسويه


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه


سامي : ماما يارا كانت تلعب كوره امس وضربت بالكوره سياره سعود وقالت لا




تقولون لاحد


يارا: الله ياخذك من ولد صدق انك فضيحه


الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه


ام سعود بكأبه : ياويل قلبي يا سعود والله انه تعبان هالفتره مدري وش فيه


ام رائد : غريبه وشبه ليه


ام سعود : مدري ومتغير مدري وش فيه مهو ولدي الي انا اعرفه


يارا طفشت من سالفه سعود وتبي تنفذ الي براسها بسرعه بس تبي تتأكد


يارا: عن اذنكم


الكل : اذنك معك


طلعت يارا من المجلس وهي تفر بمخها فكرتها وتفحط فيها


دخلت المجلس عند جدها


الجد : هلا وغلا والله تو ما نور المجلس


يارا تتتصنع الغرور : ادري يا جد


عمر :انقلع مالت عليك


بندر : واحنا يا جد ولا الكلام ليارا بس واحنا عيال البطه السودا


الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يارا : ياحوول وشبكم غيرانين مني انا اغلا وحده لجدكم تقبلوا الوضع


خالد : اقوول طسي بس


الجد : ههههههههههههههههههههههههه


ابو خالد : والله حلاكم يارا خل عنك انت وياها


يارا راحت تبوس راس عمها : والله انك احلاهم بعد جدي


الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ابو رائد : ايه والله انت احلاهم وان شاء الله يجي الي يستاهلك


يارا :هههههههههههههههههههههههههههه
"" هين يا عم ان ما فشلتك قدام جدي هع




""


يارا : والله يا عم انا اطمح الى لقب عانس


ابو رائد : لا انت ان شاء الله اول واحد وانت متزوجه


الجد عصب بس سكت يوم شاف يارا بترد عليه وحب يسمع ردها


يارا: والله ياعم منت مسؤل عني جدي هو ولي امر وبعد جدي ابوي يعني مهوب




انت الي تقرر يا عم..
" ابتسمت تلطف الجو
"


ابو رائد بنرفزه : ايه هاذي تربيه الصح طوالت اللسان


يارا: اجل وش تبيني اقولك حاضر واخليك تزوجني غصب ولا افتحلك مجال تفر




مخ ابوي عشان تزوجني زي ما زوجت راما ومنال والله فيك حيل تزوج بالغصب




زوج انفال


حط قوتك فيها مو فيني


""
طلعت يارا من المجلس وهي معصصصصبه وموصله حدها منه خلاص ارتفع




ضغطها من عمها من اول مستحملته
""


راحت ورا بيت ابو خالد بالحديقه وجلست تلعب بجوالها وعطته طناش


حست احد جلس جنبها


لفت لقت رائد


يارا:
.........


رائد :
..................


رائد : ترا كلامك لأبوي مو بس جرحه جرحني انا بعد


يارا : رائد والله اسفه بس ابوك من جد نرفزني خلاص يعني انا من اول ساكته




عليه


انا توني صغيره وش يبي يزوجني ومن هالكلام


رائد : انت طنشيه معليك منه


يارا : ايه اطنشه بسوي زي راما و منال طنشوه وزوجهم بالغصب ابوك لازم




الواحد يوقف بوجهه


رائد : الي يريحك


قام رائد يبي يدخل جوا


مسكت يارا يده


رائد ناظرها : هلا


يارا : لا تتضايق ياخوي ترا والله ما كنت اقصد


رائد ابتسم : لا عادي


راح رائد ودخل جوا وجلست يارا تفكر وتلعب بجوالها وصافطه الدنيا




خخخخخخخخخخخخخخ


خلص العشا وراح الكل على بيته


دخلت يارا البيت شوي شوي ما تبي تشوف جدها عشان ما يلعن خيرها هع هع





دخلت يارا وهي تمشي تبي تطلع على فوق


.....
: ياارا


يارا تجمدت عرفت الصوت لفت وهي مرتبكه : هلا والله جدو


الجد وهو معصب بس هادي : وين كنتي


يارا: كنت امشي بالحديقه


الجد : يارا شوفي وانا ابوك (( تقاطعه يارا ))


يارا: ادري انك معصب من الي سوته اليوم بس والله ماكان قصدي هو عصبني


الجد قرب منها وضمها وقال


الجد : والله كفو انشهد انك من ظهر رجال لا تخلين احد يتحكم فيك ابيك دائما قويه




ما تنحنين لاحد ولا تنزل الدمعه منك ابد خلك جبل ما يهزك ريح انا لو يسيرلي شي




عمانك بيسيرون مسؤولين عنك


يارا : بعد عمر طويل يا يبه والله مالي غيرك وربي


الجد : انا اقولك خلك قويه دائما مو بعد ما اروح تضعفين خلك يارا بنتي تربيتي




الي اعرفها


يارا: بعد عمر طويل جعل يومي قبل يومك يا يبه ومعليك انا يارا الي تعرفها دائما




ومني متغيره


الجد باس راسها : كفو والله


يارا بمزح : كفوك مو كننا قلبناها فلم هندي


الجد : هههههههههههههه يله روحي نامي


يارا: ان شاء الله يله سلام يابو الشباب


الجد : هههههههه سلام


طلعت يارا فوق غرفتها وقعدت على النت


دخلت منتديات وفرفرت ثلاث ارباع الشاتات


والمسن فاضي طقت من الطفش جلست تلعب بلياردو


شوي دخل بالمسن سعود وكان نك نيمه


(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


.............


ام الشباب : ولكمووووووووووووو تو ما نور المصن





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


يسلموووووو مصن هااه يا البدويه اسمه مسن هع هع





ام الشباب : الله يرجك تركنا التحضر لك ههههههههههه





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


وش عندك ما نمتي ولا متضايقه من هالخايس عمي والله ما عليك منه


ترا بس هو كلام طنشي بس ترا كلامك عن خواتي كان يجرح شوي





ام الشباب : شوف انا يوم قلت عن خواتك وانا صادقه هو الي اجبرهم وفر مخ




ابوك


صح ولا لا وانا غير خواتك انا مني تاركه حقي صح الحين خواتك ربي رزقهم




برجال ولا احسن الله يوفقهم بس انا ما ابي انجبر على شي انا ما ابيه





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


شوفي من هالناحيه صح ومعك حق ومني معارضك بس برضوا يعني ترا فشلتيه




يوم قمت وطلعتي والله ياهو سب ولعن لين ما سكته جدي





ام الشباب : والله يضف وجهه انا من اول ساكته له ولتلميحاته اخر همي





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


الله يعين





ام الشباب : طيب انت وشبك متغير مين مغيرك





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


ولا شي ما فيني الا العافيه





ام الشباب : السالفه فيها عزام صح ؟





توهق سعود ما يدري وش يقول





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


ايه السالفه تخص عزام





ام الشباب : شوف انا شاكه من اول ان السالفه فيها عزام بس وشي





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


لا بس تهاوشت معاه وخلاص ما بينا ولا شي حتى السلام ما ابيه خله له





ام الشباب : اوكي انا بصدق بس سعود انا اعرفك حتى لو تهاوشت مع عزام




وتركتوا بعض بس ما تنزل دموعك و الدموع الي شفتها منك ذاك اليوم دموع قهر




مهي دموع حزن ولا دموع فراق انا اعرفك زين انت اخوي وانا اعرفك قول




شسالفه ومالك الا طيبه الخاطر





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


تبين الجد





ام الشباب : اكييد





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


وما يطلع لحد





ام الشباب : قل ومعليك





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


السالفه وما فيها ان عرفت ان عزام يخوني مع العنود وانصدمت فيهم الاثنين




وربي خلاص مو قادر اتخيل انهم يلعبون من وراي ليش ما قالولي والله لا اتركهم




و اروح بس مو يتركوني زي الاهبل مني عارف وش السالفه





ام الشباب : يعني الي مكدر خلقك العنود وخاينتها لك





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


ايه





ام الشباب: ابشر بعزك والله ما اخليها بنت اللذين انا اوريك فيها





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


لا خليها خلاص انا ما ابي منها شي وبكيفها هي وياه





ام الشباب : طيب خلاص





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


مو تقولين طيب تسكتيني





ام الشباب : لا خلاص معليك





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


الله يستر منك





ام الشباب : لا معليك وش بسوي يعني مني مسويه شي





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


ايه اعقلي





ام الشباب : ولا يهمك





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


اوكيك انا بروح انام





ام الشباب : حتى انا يله باي





(( خـــانت أهـــلهــآ كيـــف تبيـــها تـــصــونــكــ ))


بايات





سعود جا بيقفل المسن بس شاف ايميل العنود وكان وده يرسلها شي


سعود
"" اهـ والله اشتقتلك بس خطاك ما ينغفر
""


طبعا طول الفتره كان العنود ترسله وتعتذر و تدق وهو طناش ولا مره رد عليها


فتح ايميله وشاف رساله منها تعتذر وتقول انها تحبه


سعود : هين يا العنود شوفي ردي





ارسلها قصيده مرره قويه وكانت من جد طالعه من قلبه لها





...........................................


ما اقبل اعتذارك وما ابيك واذا انت ما تفهمين بكلامي خلي هالقصيده توعيك


سلآم.....





لا ردك الله لا ولا اطلب ترديــن
......ادعي عليك بعثرة فـي صلاتـــــــي





عثره تشلك ما بعدها تقوميـن
......يا قاتلتني يوم صرتي حياتــــــــي





خدان لك بالقلب كانت بساتين
......وريضان وغصونا بها يانعاتـــــــي





كنتي مناة القلب والروح والعين ....واليوم عينك يعلها ما تباتـــــــــي





كنت أحسبك للعهد والحب توفين ..قلتي الغدر بالحب ماهي بسواتــي





وحلفتي يمين الله ما منك اثنتين.......وانك ملاك دون كل البناتـــــــــي





وانك على عهد المودة تسيرين ....ولا تسمعين أهل الحسد والوشاتـي





وصار اليمين ستار خلفه توارين
.......ورماح غدرك بالخفا مشرعاتـــي





وبان الغدر سم جرى بالشرايين
......الله عسى يسقيك سم الفعاتــــي





كلي سقيتك حب واليوم تنسيـن........تقولين حلم ايام واليوم فاتــــــي





خذتي الهوى لعبه على ما تحبين
......لين عصفت بالهوى عاصفاتـــي





من زينك يا بنت بالشعر تزيين
............ من صورك بابياته الطايلاتـــي





انا من غرامي قلت كانك تذكرين
...... قلت الخجل صاب البدر من مناتـي





وصرتي بشعري في العذاري تباهين.تقولين انا شمس العصر في حلاتي





زينتك بشعري ولا غربك الزين
..........ما زانتك صبغات حمر الشفاتــــي





صورتك بالشعر حزام ورياحين .......واثرك هضاب وشوك ما به هداتـي





رسمتك سحابه خير قطر تنفين
.........فزت لك الصحراء زهور ونباتـــي





رسمتك مهاه للجميله تقودين
.............واثرك قطيعه وضيعتها الرعاتـي





واثرك غراب يوم سدل الجناحين
......كنت احسب اني شايف لي قطاتي





بالشعر غليتك على كل غاليين
...........واثرك دنيه وتعشقين الدناتـــي





وبالشعر عاتبتك عتاب المحبين
.........انا من يسوم الروح لك يا غناتـي





توسلت لك خايف على حب عامين
.......عامين لكن في حسابي مئاتــي





ناديت لكن لي ابد ما تسمعين
...........عمري وروحي فكري في ثباتي





حذراك للشينات عمري تماشين
............عديمات اصل اخلاقهن دانياتي





غاب الولي عنهن ولعبن بحبلين
................يا خس واليهن وخس الولاتي





ما همهن في الناس زين ولا شين
...........وقلوبهن من حقدهن مظلماتي





وقلتي وربك لو يكونا ملايين
..............ما غيرن بالطباعهن من سماتي





تحسبين انك بالمهافه ترقين
.................كيف الصعود يكون للهاوياتي





وخنتي وبعتي كل عهد وايامين
............ما عاد يفرق بين ماضي واتي





وصرتي مثل غيرك برخص تبيعين
.........يا مرخصتني ما بقى لك غلاتي





صبري نفذ واليوم ثارت براكين
.............مظلوم انا وباكر تحل ادعواتي





سمعي عسى من بعدها ما تسمعين ...سمعي دعا من صار قلبه حصاتي





ادعي عسى من ناضرك ما تشوفين
......وتطحن بك الايام طحن الرحاتي





وعساك عوق منه ما عاد تبرين
..............عوق تشافق له قلوب العداتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:40






ويالله عسى يحتار فيك المداوين
...........تبين الممات ولا يجيك المماتي





ويالله عسى كف الندامه تعضين
..............تندمين يوم انه يفوت الفواتي





وتبكين دم يسيل من مقلة العين
.............وتحتار امك عن عناك وتحاتي





عسى ما تلاقي من له القلب تهدين .....وان حصل ادعي عساك الشتاتي





يا بلوة اللي وسط بيته تعيشين
..........ساهي وحوله شب جمر الغضاتي





عسى بعمرك ساعه ما تهنين
..............وتمضي حياتك بين هم وشقاتي





يا بنت قلبي وين مثله تلاقين
.................قلبا عطاك الحب ما قال هاتي





جيتك وروحي شلتها لك بكفين
............وفي التاليه رمح الخيانه جزاتي





يالله عساك النار يا أم وجهين
................كله انكشف لا ما تفيد العباتي





ويالله عسى تلبسك جن وشياطين .....وتكونين مدعاة الحكي والشماتي





يا حية رقطا تقود الثعابيـــــــــــن
.........باكر تحن ايامك المعتمـــــــاتي





وباكر على فعلك بمثله تجازين
..............ظلم المشاعر ما تحكمه قضاتي





بيني وبينك تحكم ايام وسنين
............وانا شاهدي قلبا من الغدر ماتي





ويا دمعة التمساح لالا تذرفين
.................العيون رغم ادموعها كاذباتي





لا ما عرفتي الحب لا ما تحسين
.............وغدرك تعدى غدر ذيب الفلاتي





الذيب يعوي قبل يغدر بمسكين ........وانتي غدرتي خافقي في سباتي





لو كان غدرك في كفوف الموازين
......لكان رجح كل غــــــــــدر البناتي





انتي السبب سقتي على القلب
.......جرحين غدر الغرام وموجع الذكرياتي





وانتي السبب واليوم لالا تلومين
....... وان جاك باكر شوفي اشلون يأتي





والله لاكتب وافضحك في دواوين
.........وارقص واغني يوم خبر الوفاتي





وارسم لاهل العشق قلبا وسهمين
............وقصة خيانه ما روتها الرواتي





ويمين لانشر فوق اسمك عناوين
........واشهرك من قاصي اليمن للفراتي


ومن غرب هالدنيا الى قاصي الصين .....ديوان غـدر فيه كل اللغـــــــاتي





والبادي اظلم سنة العين بالعين
.............والا فذي لا عادتي ولا صفاتي





ويا شبه انسانه برأس ورجلين
.............اعوذ بالرحمن منك بصـــــــلاتي


.....................


سعود ارتاح بعد ما ارسل هالاميل وحس من جد انه خلاااص نسا العنووود


كانت مرحله بحياته ودعت و عدت


راح ينام وهو يفكر ببكرا وشلون بيقضيه يبي يرجع لطلعات الشباب و الفله اشتاق




لها


هو حابس نفسه وزعلان وهم الاثنين ولا فكروا فيه


..................................................
..................................................




...................


(( الساعه 6 الصبح ))


قامت العنود من نومها فتحت جوالها كانت تتأمل انها تشوف مسج ولا مكالمه من




سعود بس للاسف لقت مسج واحد وكان من عزام


(( اهلين العنود بصراحه انا حبيت اقولك ان كل الي بينا انتهى وانت كنت مجرد




اعجاب لا اكثر ولا اقل ))


العنود انقهرت شوي وتبكي على هالصبح بس قررت ترد ببرود عشان ما تبين انها




رفعت ضغطه


العنود ارسلت ( ههههههههههههههههه زين قلتلي كنت بقولها بي حلو جت منك )


طبعا العنود بالرساله كاتبه ضحكه ولا هي تبكي من القهر انها ضيعت سعود الي




لو تلف الدنيا كلها ما تلقى مثله ومثل قلبه





قامت العنود نزلت تحت ما لقت احد كلهم نايمين راحت جلست على النت


فتحت المسن ما لقت احد وبان عندها ان فيه رساله


العنود طارت من الفرحه يوم شافت من سعود وعلى طول فتحتها


بس مسيكينه انصدمت من الي فيها


العنود وهي تبكي : ياررربي لييييش والله اني احبك والله والله اسسسسفه شسوي




ياربي والله لا اوريك يا عزام هين مني مخليتك انت ضيعت حبي علي





(( جلست العنود تبكي لين ما كبروا عيونها ههههههههههه ))








--------------------------------------------------------------------------------





الجـــزء الخــامس





مرت يام وكلن لاهي بحيانه وعلى هالحال


في بيت ابو رائد


كانوا مجتمعين الشباب والشياب والحريم كلهم الا يارا كانت نايمه تعبانه وحالتها




حاله


الجد متضايق : والله اني خايف عليها هالبنت ما تبي تروح الدكتور


ام رائد : والله يا عمي اني حاولت معها بس راسها يااابس


عمر : ادق عليها جوالها مقفل شسالفتها


الجد : جوالها راميته بصاله ولا تدري عنه ولا جابت خبرهـ والله المجلس من




غيرها مظلم


ابو خالد : يا يبه وش رأيك نغصبها وناخذها على كلام ام خالد انها تعبانه حيييل


الجد : والله حاولت تعرف بنت فهد راسها يابس على ابوها الله يذكره بالخير


بندر : الا اقول عمي بو يارا متى يرجع


الجد : بعد سنه اجازته وباقيله سنتين ويرجع هو و هتان


الكل : الله يرجعهم بسلامه


دخل سعود المجلس


سعود : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


الجد : وينك مالك طله المجلس مظلم تو ما نور


سعود : تسلم والله يا الغالي شويه اشغال


بندر : جد ياخي توك تقول ان المجلس يظلم اذا يارا مهي فيه ولا انت تسلك للكل


ابو رائد : ولد عيب


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


سعود : ليه وين يارا


انفال : تعبانه وتقول ما تبي تشوف خشت احد


سعود : ليه


انفال تناظر مشاعل :ميشو وش اسم مرضها وش قالت اسمه


مشاعل : ايه تقول جايتني بنت الكلب


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




هههههههههههههه


انفال ومشاعل يناظرون بعض ومو فاهمين ليش يضحكون


ام رائد : خلاص بنات روحوا العبوا


سعود يناظر امه و مو فاهم : شسالفه يمه


ام سعود : شوي تعبانه


عمر : ياخي تعال انا اقولك تعبانه عادي تعب كل شهر


سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه ايه صج عاد اخلاقها تقفل




ههههههههههههههههههههه


الجد : ولد وجع انت وياه عيب عليكم


العيال سكتوا وتأدبوا


عمر يهمس لبندر : الله يعينا عليها عاد هي لا جتها تقفل الاخلاق و تزبل


بندر : بس احلا شي انها تعصب بسرعه وتزل ههههههههههههههه


عمر : حرام عليك


بندر : لا شفناها رفعنا ضغطها


عمر هههههههههههههههههه اوكيك هههههههههههههههههههه


سعود سمع كلامهم وخزهم خره ولف عنهم


طلع سعود وراح المطبخ


وفتح جوال ولقىا مسج من عزام


( ياخوي ترا والله عنود كانت نزوهـ وحرام عشرتنا تروح عشان بنت لا راحت ولا




جت )


سعود رد عليه برد


( اول شي انا كنت اخوك الحين انت زيك زي اي انسان عادي و العنود الي كانت




نزوه بالنسبه لك انا كانت بالنسبه لي كل حياتي و العشره الي تتكلم عنها المفروض




انك تصونها وبس خنتها وانا كل شي اغفره الا الخيانه واذا هي لا راحت ولا جت




عندك تراها عندي تسوى الشي الكبير بس خلاص انت وياها صفحه وانطوت




بالنسبه لي انتم الاثنين ما تهموني روحوا والعبوا وسوا الي تبون انتم ما تعنون لي




شي خلاص مااااضي وراح ولا اطلب رجوعه و ولو سمحت امسح رقمي من عندك




انا وانت ما بينا شي حتى السلام خله لك ما ابيه )


.....................


عزام وصله المسج وقراه وما قدر يمسك دموعه بدت تنزل بشكل مو طبيعي


عزام : انا استاهل انا الي ضيعتك اخ يا خويي يا اخوي رحت من لي غيرك


......


نزل عزام وشاف اهله


ام عزام : ياوليدي وشبك فيك شي


عزام : يمه انا بطلع ومدري متىا ارجع لا تخافين


روان : عزام خيو منت لاعب معي


عزام بنرفزه : فاضي لك انا وخري بس


روان : بسم الله اعوذ بالله وشبه عود كبريت محد يحاكيه


ام عزام : الله يفك همه والله وليد شكله شايل هم ( دمعت عيون ام عزام )


ام عزام والعبره خانقتها : والله لي كم يوم ما اشوف البسمه على شفاته ياويل قلبي




وش صار بوليدي


روان : الله يعين يمه خلاص روقي ولا تشيلين همه الا اقول وين ابوي


ام عزام : مدري عنه اتوقع سافر الصبح


روان
" الله من الدجه عند ابوي ما تدرين وينه
"" : اها الله يعين انا طالعه انام




تبين شي


ام عزام : لا سلامتك


( ابو عزام متقاعد والحين فاتلحه محل سيارات وحالته الماديه تمام وام عزام




سارلها حادث قبل كم سنه وهي الحين مقعده على كرسي و عزام اكبر عيالهم و بعد




روان وهي داخله معهد من بعد الثانوي ما دخلت جامعه وشكلها مملوحه بس مو




طويله يمكن طولها 163 سم ونحيفه مره كل شي فيها نعووم وصغير ))


...............


فيه غرفه يارا


الانوار مطفيه و المكيف شغال على الحار ويارا بفراشها


معصبه ونفسيتها زفت ومهي طايقه احد واخلاقها مقفلــــه كانت معطيه الباب




ظهرها وحست ان فيه احد فتحه طبعا اخلاقها مقفله ومالها خلق احد


لفت معصبه يارا : نعم نعم وش تبين


الشغاله : ايس مسكله انت خوزي هزا زوال ( وش مشكلتك خوذي جوالك )





يارا مسكت الجوال بكل عصبيه ورمته على الطاوله


يارا بصراخ : خلاص اطلعي وسكري الباب


طلعت الشغاله وهي تتحلطم


ورجعت يارا وقلبت تبي تنام وانتفتح الباب خلاص يارا انجنت


لفت بالمخده ورمتها على الباب


... : وجع وش هالاجرام


يارا : يؤيؤيؤ سعودوه وش تبي


سعود : شنو وش ابي جاي اشوفك امس واليوم ما شفت خشتك مدري وينك


يارا لفت وعطتها ظهرها : مزكمه تعبانه عندك شي يعني


سعود : اعوذ بالله روقي روقي


يارا بعصبيه : تبي شي اذا ما عندك شي اذلف


سعود : العن او الاخلاق الخياس


يارا : اقول انت اســ .... اي اي بنطني


سعود خاف وقرب لها ومن جد كانت مره حاره ومعرقه


يارا
" ياربي وش مدخله ذا غرفتي الله يستر لا يجي جدي عاد ما يصدق على طول




بيقبها هوشه"


يارا تبعد سعود عنها : خلاص اطلع ما فيني شي


سعود : شنو ما فيك شي شكلك مره تعبانه


يارا ابتسمت : خلاص اطلع ومعليك عادي يعني


سعود بخبث : الله يعين الله بياخذك بيعاني كل شهر منك


يارا عصبت رمت عليه المخده : انقلع برااااااااااااا


سعود : ههههههههههههههههههه


وطلع وهو يضحك ويارا لفت تصيح من الالم والقهر والعصبيه واخلاقها من جد




مقفله


سعود كان واقف عند الباب وسمع صوتها وهي تتألم وتصيح ومره كسرت خاطرهـ


رجع فتح الباب بهدوء بحيث ما تحس فيه


دخل يمشي على حبه حبه


يارا بفرشها


يارا تتحلطم : ياجعلها الموت جعلها المووووت بنت الكلب بنت اللذينا الله لا يبارك




بخشتها خشت العنز المجروبه


سعود ما قدر يمسك نفسه : هههههههههههههههههاااااااااييي


يارا نقزت من الخوف ولفت لقت جالس على الكرسي الي مقابل للسرير وكان




يسمعها وضحك


يارا وخلاص ودموعها بدت تنزل من القهر والعصبيه


يارا : والله انك سخييف ومالك داعي اطلع برا وربي مالك داعي حقيررررررررر


سعود : هههههههههههههههههههههههههههه


لفت يارا عنه ودخلت راسها تحت المخده وكانت من قلبها تدعي ان جدها يجي




ويشوفه ويلعن خيره لان جدها من اول يقول للشباب ولا واحد يدخل غرفتها ولا




يقرب لها عيــــــــب


قرب سعود منها بسرعه وباسها على راسها وطلع


يارا كأن احد كب عليها مويه بارده


يارا
"" معقووله سواها وباسني لا لا مو معقوله وش فيه ذا استخف ولا وش بلاه




ولا يكون انجن والله ما اتركه هين ،،، بس والله خطيره بوسته ،، وجع وش اقول




انا هين اقوم بسلامه و انتف سكسوكته هالي فرحان فيها
""





سعود وهو يمشي بالممر


سعود
"" مجنون انا وش سويت وش بتقول عني يااااربي انا اعرف ماراح اسلم




منها والله بتوريني ، عادي بقولها اني اسوي كذا مع خواتي وانا والله صادق انا




كذا اسوي مع خواتي ما كذبت
""


نزل سعود بسرررعه قبل لا ينكفخ من يارا عارف انها شر


نزل سعود تحت ولقىا وراح للملحق


سعود : سلام


رائد وخالد : وعليكم السلام


سعود : والله اني سويت مصيبه


رائد : هههههههههههههههههههه وش سويت





سعود: قبل شوي رحت عند يارا وبستها والله من غير قصد


الكل :هههههههههههههههههههههه


خالد : وانت يا منزوع الحيا ليش تبوسها ليكون حبيتها بس


سعود : انقلع انت وجهك والله ان غلاتها من غلات خواتي وربي


رائد بخبث : علييييييييييييييينااااا


سعود عصب : الشرهه مو عليكم الشرهه علي انا الي اجي اقولكم


خالد و رائد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


....................................


بغرفت يارا خف الالم وفتحت عيونها


يارا مروقه : اااهـ محلا الراحه جعل الألم يروح لك يا العنود
>> مسيكين العنود




وش دخلها


رفعت يارا شعرها عن وجها وشافت جوالها مسيكين مرمي والبطاريه مفكوكه


ركبت البطاريه و وفكت جوالها وحطت الرقم السري واشتغل


لقت رسائل موجود 5 من جدها و 2 من عمر و 12 من رقم غريب


ورساله من الرقم الغريب ( يارا وجع وحشتيني لا فتحتي جوالك دقي علي وهـ




فديت قلبك )


يارا استغربت بس دقت لان الرقم عارفها فقالت اكيد وحده من البنات


يارا : الو


.. : اهلين


يارا: مين


.. : انت الي مين حلوه داقه وتسأل مين


يارا : ياخي بلا استهبال انت داق علي 12 مره و فيه رساله ومكتوب فيها اسمي




يعني انت تعرفني


.. : اقول انت غلطانه


يارا : اقولك انا داقه على الرقم الي جتني منه رساله رح الرسائل المرسله في




رساله جايه لرقمي ولا لا


... : استغفر الله يالليل القلق


يارا : مالت عليك ميته عليك انا رح شف الرساله من عندك ولا لا


... : اقول انطمي اشوف واجي


يارا : كل تبن ( طوطوطو صكت السماعه وضغطها مرتفع )


شوي يوصلها مسج فتحت لقت المسج من مرام


(( سوري يارا نسيت اكتبلك اسمي تحت المسج الاول ترا ارسلته من جوال اخوي




واذا فضيتي دقي على جوالي معليش كنت مطفره و توني شحنت ))


يارا : وي وي وي الله ياخذك اجل الي قبل شوي اخوها


ادقت يارا على مرام


مرام : هلا والله


يارا : الله لا يبارك فيك يا وجه العنز المجروبه يا جعلك الساحق الماحق




والرصاص المتلاحق


مرام : يؤيؤيؤ ليييه شسالفه


يارا: انا دقيت على الرقم الي ارسلته منه الرساله وتهاوشت مع اخوك


مرام :هههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول ليش معصب ويسب




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


يارا: وجع لا تضحكين مالت عليك


مرام :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




ههههههههههههههههههههه


يارا : انقلعي مالت عليك ( طوطوطو )


مرام : هههههههههههههههههههههه الله يرجها.. رجعت تدق على يارا ويارا




تعطيها بزي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ





.......................................





نزلت مرام عند عائلتها


تعريف عائله مرام


ابو مرام : رجل عصامي و طيب بس عصبي شوي وجدي


ام مرام : حبوبه وتحب شي اسمه نظام ومدلعه عيالها


نسرين : اخت مرام مطلقه تزوجت سنه وبعدين تطلقت ومن دون عيال وهي لها




سالفه ونعرفها مع الروايه عمرها 27 سنه


محمد : اخو مرام الكبير عمره 25 سنه يشتغل بـ امرامكو بالجبيل وخاطب مو مره




حلو شكله عادي بس طيبت قلبه مافي مثلها


حمد : عمره 22 سنه يدرس برا وجاي اجازه عند اهله مملوح واسمراني وفيه




غرور


مرام : اظنكم عرفتوها مو لازم بس بوصفها لكم هي احلا من يارا لان يارا فيها




نعومه وبرائه بس مرام كان جمال ملامحها حاده وتعطيها انها شرانيه مع انها




بالعكس مررره حبوبه


اما يارا الي ملامحها برائه هداوهـ كانت عكس كذا


مرام كانت اخر العنقود ما فيه اصغر منها وكانت الدلوعه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


دخلت المجلس


مرام : هاااااااي


ابو مرام بعصبيه : وجع ان شاء الله تكلمي عدل


مرام خلاص الصيحه بتجيها : سلام عليكم ( ولفت وطلعت )


ام مرام : ياحوول وشبكم على بنيتي زعلتوها


حمد : واللهي هي الدلوعه ما تبي احد يقولها الكلمه


ابو مرام عورهـ قلبه يوم زعلها بس ما بين


ابو مرام : حمد قم ناد اختك


حمد طارت عيونه : ما عندها جوال دقوا عليها وليش اطلع لها لا يكون انا مزعلها


ابو مرام طارت عيونه من العصبيه وبصراخ : اخ يا قليل الادب ترد على ابوك




وجع


حمد خاف :لأا لا خلاص اناديها وانادي الجن الازرق روق روق


وطار حمد لغرفتها


دق الباب ودخل وشافها جالسه ع الاب توب





حمد : اقولك ابوي يبيك


مرام : طيب


حمد لف و بيطلع


مرام : الا اقولك فيه بنت اليوم دقت عليك


حمد يتذكر: ايه ليه


مرام : هاذي صديقتي يارا الـ ... معليش انا دقيت من جوالك ونسيت اقولها انه




جوالك مو جوالي


حمد : اها طيب حصل خير هي تقرب لـ رائد الـ


مرام : ايه ولد عمها


حمد : اييه


مرام : ليه تعرفه


حمد : ايه زميلي ايام الجامعه


مرام :اها تقول مغرور


حمد : والله فيه حقه


يله بس عطيتك وجه ولف حمد ونزل


مرام بصوت عالي : مااالت عليك من زينك


نزلت مرام عند ابوها وجلسوا ضحك وفله





__________________


الجزء السادس


يارا كانت بالظهران هي وام سعود كانوا يشترون اغراض لان بنات ام سعود




الثنتين بيوصلون اليوم منال من جده وراما من الرياض


وطبعا يارا تموت فيهم موت مشططه من الصبح هي وما سعود بالظهران يقشون




اغراض وقرابيع


ام سعود : يارا وش ناخذ من اي محل الحلويات


يارا : اممم تعالي هناك شوكلاين يله خالتو


وطبعا هم على هالحال من الصبح من محل لمحل


يارا تعبت من المشي


يارا: خالتي انت كملي انا بروح كوستا كوفي والله مت تعب


ام سعود : خلاص يمه ما قصرتي انا اجيب الباقي واجي اقعد معك


يارا: انزين خالتي لو احتجتي شي دقي علي


ام سعود : اوكي حبيبتي روحي ارتاحي





راحت يارا لما الكوفي وجلست تتأمل خلق الله وطلبت موكا


يارا تتحلطم مع نفسها : اوووووف ليت عمر ولا بندر معاي والله كان فله مو جالسه




هنا لحالي


حتىا حش مني عارفه احش زي العالم والناس اوووف ياربي ملل





جلست يارا تشرب الكوفي وهي مرره متملله شوي شافت وحده من بعيد


قامت يارا وركضت وغمضت عيونها


يارا : مين انـــــــــا


.........
: ااااااااااااه يارا وناااسه


لفت مرام وحضنت يارا وجلسوا صراخ ومفهيات


شاب بعصبيه: وجع انت وياها قصروا اصواتكم


لفت يارا وهي رافعه حاجبها : نعم خير يالاخو مضيع شي


الشاب : احترمي نفسك فاهمه ولا لا


مرام : والله معليــ (( قاطعتها يارا ))


يارا : شنو الي تقولين له معليش يخسي


مرام : يارا انا افهمك


الشاب : والله ولك لسان


يارا: ايه لي لسان واكلك فيه اكل فاهم ولا لا


الشاب : يله وش بتسوين


مرام بصوت عالي :خـــــــلاااااااااااااااااااااااااص انت وياها يارا هذا حمد اخوي




،، حمد هاذي يارا صديقتي بنت عم رائد


يارا :
....................


حمد
:.....................


مرام والدموع ملت عيونها : خلاص والله كافي


يارا تناظر مرام : مرام انت كل شي تبكين عليه خلاص حصل خير


لفت يارا على وناظرته بكل غرور ولفت عنه ورجعت للكوفي وصفطتهم


ورجعت تشرب وهي مرره منقهره من مرام ومن اخوها موصله حدها


كانت يارا تطالع جزمتها (( وانتم بكرامه )) من القهر ما تبي ترفع عيونها وتناظر




حمد خلاص وصلت عندها منه


جت مرام وحضنت راسها


مرام بدلع : خلااص يارا والله ما كنا يقصد بس هو عصبي


يارا : وانت على بالك اني متضايقه عشان ترا ما هز فيني الشعره


مرام : يانااااااااااس اموووووووت على الغرور


يارا: هههههههههههههههههههههههههه


شوي جا حمد وقف على راسهم


حمد بغرور : مرام يله نمشي (( وناظر يارا بنص عين وكمل مشيه ))

مرام : اوكي جايه( لفت على يارا ) اقولك قلبو ترا عندي حفله دي جي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:42






يوم الخميس




تكفين لا تنسين تعال


يارا : مين بيجي


مرام : البنات كلهم بيجون


يارا: لا تقولين نوره بتجي


مرام : والله انا ما عزمتها بس كالعاده بتقط وجها


يارا: اوووف اوكيك يسير خير


مرام : باي


يارا: باي


.............................


رجعت يارا و ام سعود للبيت واجتمعوا كلهم مع منال و راما وفله كان وراما




ومنال جايين من دون ازواجهم يعني فلو ابوها


بالملجس كانوا كلهم مجتمعين


الجد : انا عندي اقتراح دامنا كلنا مجتمعين


الكل : ايش


الجد : انا فاضي هالكم يوم قلت ليه ما نروح دبي من زمان عنها


نطت يارا وانفال بنفس الوقت : ايييييييييه وناااااااااااااااااااااسه


الكل : هههههههههههههههههههههههه


بندر : خبول ما عليكم شرهه


انفال قامت وقفت وتخصرت : اقوول انت اسكت لا اقوم اكفخك


بندر : شوفوا قليله الادب


عمر : معاشره يارا اكيد


انفال :اقول انت اسكت يابو خشم مالت عليك الكل حلوين الا انت شين


عمر بقهر : العن اوم التحطييم وغير كذا الشكل مو مهم اهم شي الاخلاق وبعدين




انا رجال ما يعيبني شي غير الجيب


انفال ترد عليه بغرور : اقول تلايط بس ما عندك ما عند جدتي


يارا تصفر : كفوووووووووو بعد قلبي انت ايه زين تسوين فيهم


الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


رائد : خربتي اختي يا معفنه


الجد : اقووول كانكم طفشتوا بنتي يارا والله انها احسنكم


يارا تناظرهم بغرور وطلع لسانها


الكل : هههههههههههههههههه


منال : انت ما تبطلين هبال


يارا : لا ما اعرف


راما : من جد اهجدي لازم نزوجك


يارا :ههههههههههه


ابو رائد : ايه ان شاء الله قريب


يارا ارتفع ضغطها من عمها لفت عليها وهي تضحك


يارا : ايه ان شاء الله قريب لا حجت البقر على قرونها ههههههههههههههههههههه


ابو رائد كان وده يقوم ويصكها كف لانه منقهر منها ومرتفع ضغطه من يارا


طبعا بنهايه الجلسه اتفقوا على انهم يروحون لدبي يوم الخميس


..................................


(( الساعه 2 بالليل بقصر الجد ))


يارا بجناحها على النت


يارا :يوووووووه نسيت مرام


دقت يارا على مرام


////////


مرام كانت تاكل وايدينها كلها كاتشيب
<< يع ههههههههه


مرام : حمد شف من يدق علي


حمد : مكتوب ام الشباب


مرام بخبث : اها رد


حمد : منو طيب


مرام : يارا


حمد عفس وجه : نعم نعم ماني راد


مرام : تكفى رد


حمد بخبث : اوكيك


رد حمد


يارا : الوووووو مرامووووووه


حمد : ياحوول انت ما تعرفين شي اسمه رقه نعومه مدري وش مشي اختي معاك


يارا : يالليل القلق ياحووول انا وين ما اروح القىا النشبات قدامي


حمد عصب من كلامها بس ما حب يبين : والله كيفي جوال اختي ارد عليه متىا ما




ابي


يارا: مالت عليك (( طوطوطو ))


ارسلت يارا مسج لـ مرام


(( مالت عليك يا وجه العنز المجروبه وانا كل ما ادق ينط بخشتي اخوك هالمفهي




المهم تراني مني رايحه لـ حفله الدي جي بنروح لدبي اوكيك والله كان ودي اجي




بس الحكومه ضدي ان شاء الله اعوضها لك بوقت ثاني تراني على المسن لا




فضيتي ادخلي ))


الحكومه = الجد


/////////////////////////////////////////////////////////////////




/////////////////


يارا وهي ع الاب توب كانت مسويه محادثه جماعيه هي وعمر وبندر وخالد وجاسم


وكانوا فلينها ضحك واستهبال


............


(( في بيت مرام بصاله الي فوق))


مرام : حمد وش كانت تبي يارا


حمد : ولا شي


مرام : اها مفهيه هالبنت با حبيلها


حمد : بالله وش يعجبك فيها احسها وحده مدري شلون ما دخلت مزاجي


مرام : شوف ترا يارا شخصيه غريبه مو مفهومه غااامضه ما تعرف هي شلون




بتتصرف


حمد : ايه مبين عليها بس يختي اهلها من اكبر العوائل يعني احسها ومن دون زعل




فلتااانه


مرام طارت عيونها : حرااااااام عليك يارا فلتانه والله لانك ما تعرفها قول عنها




كذا ولا يارا وربي اخلااااااق


حمد : يعني ما اشوفها تتحجب ولا شي وتضحك مع ذا وذاك على كلامك من اول




وسوالفك


مرام : شوف صح يمكن ما تتحجب ولا شي بس تضحك مع ذا وذاك وصح غلط




وحرام وانا مو معاها بس يكفي انها ما تكلم جوال شباب وما تعطيهم وجه واهم ما




علىا قلبها سمعه اهلها وربي انها ما ترضىا عليهم الزله يعني البنت من جد مرره




حبوبه


حمد : يا مفهيه انا ما قلتلك عن كذا انا اقولك ليش هي فلتانه وين اهلها


مرام : هههههههههههه بلاك ما عرفت يارا ،، يارا عنيييده يعني لو ايش ما صار




يصير مستحيل احد يمشي كلمته عليها وهي دلوعه جدها يعني الي تبيه من جدها و




محد يقدر يردلها الكلمه


حمد : اها وطيب شلون شخصيتها يعني كيف تتصرف


مرام : شوف يارا انت ما تعرفلها يعني مواقف المفروض تعصب تلقاها هاااديه




ومواقف ما تستاهل التعصيب تلقاها معصبه يعني ابد ماراح تعرف رده فعلها ويارا




ترا من النوع الي الانتقام يمشي بدمها يعني انسىا الفكره انك تدوسلها على طرف




وتخيلك انسىا


حمد : توك تقولين حبوبه شلون حبوبه وتنتقم


مرام : يارا حبوبه مع الي يستاهل بس الي مو كفو تاكله اكل هاذي هي تربيه جدها




لها ،،جدها على شبابه من كلام الناس كان الشر نفسه فيه وهو ربىا يارا على




هالشي


حمد : ههههههههههه شلون يعني


مرام : يارا لو تموت قدامها ما تنزل دمعه قهر ولا دمعه فراق ممكن دمعه الم




جسدي ممكن


حمد : شلون الم جسدي


مرام : يعني صقعت بشي انسكر اصبعها من هالشي ممكن تصيح بس انها تبكي من




شي نفسي انسىا


حمد : يقلع شكلها حشىا مو بنت


مرام : ههههههههه وجع قل مشاء الله


حمد : هههههههههههههههههههههه مشاء الله


مرام بخبث : طيب بيني وبينك وش رأيك فيها من ناحيه شكلها


حمد ابتسم : والله لو على الشكل هي حلوه البنت يعني فيها نعومه وبصراحه انا ما




ذبحني وهي تناظرني غير رفعه الحواجب من جد خطيرهوبحركات الغرور الي




فيها تذكرني كثير برائد مرره فيه منها،، شكل الغرور وراثه بالعائله




هههههههههههه وبصراحه يعني من جد البنت مررره حلوه لو انها مهي خويتك




كان شبكتها هههههههههههههههههه


مرام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه تشبكها والله




ان تشبكك بكهرب 220 هههههههههههههه


حمد : ليه ان شاء الله وش ناقصني والله ان تخق علي


مرام : ههههههههههههه ايه هين والله من جد انك ما تعرفها


حمد: تتحدين


مرام خافت على يارا تعرف اخوها مجنون : لا لا ما اتحداك


حمد : طيب انت شكلك تبين تسكتيني والله لا اوريك و اوريها وتشوفين ان ما




شكبتها


مرام : ههههههههههههههههههههه ايه هين ههههههههههههههههههههههههههه


حمد عصب وطلع وهو طالع كانت نسرين داخله


نسرين : وشبه الحلو زعلان


حمد ناظرها بنص عين ومشىا وتركها


نسرين : ههههههههههههه مرام وشبه اخوك المفهي


مرام : لا ولا شي ههههههههههههههههه تهاوشنا


نسرين : اها


مرام : اشوفك لابسه على وين


نسرين :محمد بيجي من الجبيل وكلمته يوديني عند نوره


مرام : اها ما تخافين تشوفينه هناك


نسرين : يخسي الا هو الي اخاف منه وانا رايحه بيت خوالي ياكل تبن


مرام : طيب طيب روقي روقي شوي شوي


نسرين : طيب انا بطلع


مرام : قلتي لابوي لان الوقت مره متاخر


نسرين : ايه قلت له المغرب اني على الفجر بروح لخوالي عشان انا و نوره عندنا




عرس


مرام : ومتىا بتروحون


نسرين : انا الحين بروح عندها وبنام ولا قمنا العصر نتضبط ونروح


مرام : عرس مين هو


نسرين : عرس فطوم لبىا قلبها ما اتخيل انها بتتزوج


مرام : يوووووووووووووه فطوم الي تقول انا مستحيل اتزوج


نسرين : ايييه ههههههههههههههههههه


مرام : ياحليلها الله يوفقها


نسرين : امييين


مرام : سلميلي على خالتي نوره


نسرين : يوصل يله باي حبيتي


مرام : باي


................................................


(( نسرين بنت زي القمر تقول يا قمر قم وانا اقعد مكانك كانت مررره تهبل وكانت




متزوجه ولد خالتها وهو اسمه سلطان هو كويتي لان خالتها متزوجه كويتي بس




توفىا ابوه وهو صغير وعاش مع امه وماله اهل بالكويت كلهم هنا بالسعوديه




ولهجته سعوديه تعود من اهل امه هو يموووت على نسرين بس مشكلته انه




مغازلجي اكتشفت نسرين خيانته لها بعد 4 شهور من الزواج وطلبت الطلاق وما




طلقها الي باللمعنه مسكين دخل المستشفى لانه من جد يموووت عليها يعني يحب




الارض الي تمشي عليها بس نسرين عندها كبرياء مهو عند احد لها 3 سنين مطلقه




))


مواصفات نسرين


الطول : 167
سـم


الوزن : 56 كيلو


لون العيون : بني


الشعر : صابغته بني شوكلاته


لون البشره : هي بيضا بس مسويه برونزي طالع مره حلو عليها


ملامح الوجه : شفايفها صغيره ومنفوخه مرره حلوه زي شفايف مي عز الدين ونفس




الخدود يعني وجها يزنن ملامحها بيبي فيس عيونها مو مره كبار عاديات بس هي




تتفنن فيهم بالكحل يطلعون جنان ، خشمها طويل وحاد


................................................








الاحداث قبل 3 سنين


سلطان والدموع ماليه عيونه : نسرين والله احبك وربي احبك ولا اشوف غيرك




والله كانت نزوه مثلها مثل اي شي والله انها ما تسوى ظفر رجلك الصغير


نسرين : سلطان خلاص الموضوع انتهىا قفل عليه انا ابي اطلق بطلقني ولا اطب




الخلع


انا ما ابيك انا ما اعيش مع واحد خوان


سلطان : تكفين عطيني فرصه


نسرين بكل شموخ : اسفه انا اسامح بكل شي الا الخيانه


سلطان يقرب منها يبي يحضنها نسرين دفته بكل قوه


نسرين : والله لو انا الي خاينتك كان ذبحتني ولا حلال عليك وحرام علي اسفه مو




انا الي انخان ومع مين مع وحده ما تسوىا والله انها كفوك المهم ورقه طلاقي




توصلني لحد البيت


سلطان يبكي :
................


نسرين
""" والله احبك وربي يا سلطان اني احبك بي غلطتك والله قويه حيييل قويه




""


نسرين : المهم يلا مع السلامه انا طالعه


سلطان العبره خانقته : مين بيجيك


نسرين لفت وعطته ظهره ومشت عنه وما ردت لانها لو بترد يمكن تنزل دموعها




غصبا عنها وهي تمشي تتذكر كل شي حلو مر بهالبيت تتذكر على هالكنبه حضني




سلطان وبالمطبخ طبخت اول فطور وحست الدنيا، و بالملجس هذا جا سلطان




راضاني وعلى هالطاوله احتفلنا بعيد زواجنا اهــ كل شي ضاع بسبتك يا سلطان




والله احبكـ ..


نرجع للواقع بعد هالاحداث الصعبه





(( بسياره محمد ))


محمد : حيالله حبيبت قلبي


نسرين : ههههههههههههه يحيك


محمد : اخذتي كل اغراضك ما بقىا شي


نسرين : اي انا اغراضي من امس موديتها الفستان وهالخرابيط


محمد :أجل روحي واستانسي اهم شي الفله والوناسه


نسرين : ههههههههههههه ايه وحب الوطن على قوله مرام


محمد : هههههههههههههههه


محمد بجديه : نسرين لو صارلك اي شي اي شي تلفون واحد منك والله لا اقلب




الدنيا عليه


نسرين سكتت


محمد : اوكي لا تنسين لو ترسلين مسج فاضي انا بعرف وبجيك طيران


نسرين : محمد انا الحين لي 3 سنين اتوقع نساني


محمد يكلم نفسه
"" ايه هي نساك والله لو تدرين انه كل يوم يدق يترجاني بس موب




انا الي ارجع اختي لواحد ما صانها
""


نسرين : وشبك ساكت


محمد : لا ولا شي يله وصلنا انزلي وتذكري اي شي تحتاجينه لو تدقين دقه وحده




انا بفهم


نسرين : خلاص ولا يهمك


محمد : والمكان الي يكون فيه تكفين اطلعي منه


نسرين : اوكي ولا يهمك كلم مره تعطيني هالنصايح والله حفظتها ههههههههههههه


محمد : والله من خوفي


نسرين قربت وباستها : الله يحفظك لي ياخوي مع السلامه


سكرت الباب ونزلت للبيت





/////////////////////////////////////////////////


طبعا الحين اوصفلكم شكل سلطان


الطول : 184


الوزن : 82


لون العيون : عسلي فاتح


لون البشره : ابيضاني


الجسم : رياضي


الشعر : طويل لحد الرقبه ناااعم مررره


لون الشعر : بني فاتح


صوته : كان حلو لما يغني فيه بحه مميزه


العمر : 31 سنه


العمل : يشتغل مع خاله بتصدير و استيراد البضائع وهي شركه لخاله


اخلاقه : سلطان مررره مررررره طيب وحبوب و مو عنييد ومرره عسل بس




مشكلته مغازلجي ويغير على نسرين بشكل مو طبيعي كل شي عنده عادي الا ان




احد يشوف نسرين او اي شي مرره مررره يحبهااا


وبيني وبينكم نسرين دائما تروح بيت خوالها بس تبي تشوفه او بس تحس انه كان




موجود بهالمكان احيانا بس تبي تشم ريحت عطره نسرين تمووت عليه بس كبريئها




ما يسمح لها





الجــز السابـــع.:.





نزلت نسرين لبيت خوالها اول ما فتحت الباب لقت بوجها نوره


نسرين : نوووووره


نوره تركض وتحضنها : لبىا قلبك والله وحشتيني يا الدوبا


نسرين : فديت قلبك


نوره : والله تو ما نور البيت


نسرين بغرور : ادري


نوره : انقلعي ما تنعطين وجه


نسرين : هههههههههههههههه وين جدي وجدتي


نوره : نايمين يعني وين


نسرين : متىا يصحون


نوره : على الساعه 6 تلقينهم قايمين


نسرين : خلاص اجل نطلع فوق نسولف ما بقىا شي على الفجر اسلم عليهم ونام


طلعوا فوق وعلى الصبح


دخلت نسرين بالمجلس وكانو بتقهون ويفطرون


الجد : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا


نسرين : وحشتييييني جدو صباااااااح الخيييير


وركضت وحضنته


والجده : تعالي سلمي


نسرين حضنت جدتها وما فيه مكان ما بوسته فيها


الجد : ياحليلك يا نسرين والله محد يجينا غيرك مو زي اخوانك


نسرين : والله انهم دائما يسألون عندكم بس تعرف اشغال هالدنيا


الجده : و مراموووه ذي لي شهر ما شفت خشتها ولا حمد شهرين وكم يوم


نسرين : والله مشغولين اعذيهم


الجد : بوشو دراسه ومافيه بشنو مشغولين


نسرين انحرجت ما تدري وش ترد اكتفت بس بالتسامه


الجده : اه بس لو الكل يسير زيك وزي محمد يا بعد عمري يا محمد كل اسبوع




يعنيلي عنوهـ من الجبيل يجي يزورني انا وجدك فديت قلبه بعد عمري


الجد : وكيف اهلك


نسرين : والله الحمدلله كلهم بخير


(( فجأه انتفح باب المجلس ))


......
: السلام عليكم وصباح الفل


الجد : اطلع فيه عندنا ناس اطلع


.....
: واقف ولا تحرك


الجده : سلطان وجع اطلع


نسرين يوم شافت سلطان على طول اخذت فروهـ جدها وتلحفت فيه سلطان يوم




دخل ما شاف الا ظهرها على طول عطته ظهرها


الجد يغمز للجده والجده فهمت وابتسمت بخبث > مهوم بهينين





الجده :سلطاااااااان تعال يمه ادخل


سلطان : السلام عليكم


الجد و الجده : وعليكم السلام


سلطان عرف ان نسرين فيه بالمجلس من ريحه عطرها


سلطان : وانت يا بنت الخاله منت راده السلام


نسرين قامت وهي متغطيه بالفروه مهو باين منها شي حتى ما تشوف حافظه




الطريق وتمشي


وطلعت من المجلس وهي ما ودها تطلع


نسرين والدموع شوي تنزل
"" اهـ يا سلطان والله اشتقت لعطرك ولصوتك




ولهمسك اخـ لولا الخيانه كان الحين احنا مع بعض حسبي الله عليك
""


( بالمجلس )


الجد : وانت ما تستحي تكلمها تراها ما تحل لك الحين


الجده : ياوليدي البنت انت شفتها ما تبيك خلاص يا بعد عمري اتركها عنك


سلطان حس الدنيا تدور فيه وما رد عليهم طلع من المجلس وراح عند المسبح ونزل




رجوله وجلس يفكر


سلطان
"" ياويل قلبي ضيعت قلبي بـ ايدي انا استاهل وش سويت انا ضيعت قلبي




وعمري و روحي عشان ناس ما يتساهلون اهـ يا قلبي ياما جلسنا بهالمجلس اغازلك




وابوسك والحين حتىا وجهي ما تبين تشوفينه انا وش سويت والله احبك وربي




احبك ليه ليه رحتي وتركتيني وين وعدك لي وين الحب الي بينا كله راح عشان




غلطه اهـ
""





نسرين كانت تمشي بالحوش ومن كثر مهي مصدومه نست تشيل الفروهـ دخلت جوا




البيت ولقت الحمام بوجها دخلت فيه على طول كان فيه ( بانيو – مغطس ) جلست




فيه ولمت رجولها لصدرها


تحاول تسمك دمعتها بس خلاص مهي قادره ومع ذالك رفعت راسها فوق عشان ما




تنزل الدمعه منها


نسرين : اهـ يا الخوان مع خيانتك احبك ولا افكر بغيرك الله يسامحك احــــبــــكــ




بس اكرهك





طق الباب


نسرين عدلت صوتها : مين


نوره : نسرين انت هنا


نسرين : اي هنا نوره حبيبتي شوفي شنطتي على الكنبه جيبيها لي ابغاها


نوره : اوكيك بحطها على علاقه الباب اوكي


نسرين : اوكي يا احلا خاله


نوره:اخ يا المصلحجيه


نسرين تتغصب الضحكه وهي فيها البكا : ههههههههههه


جت نوره حطت شنطت نسرين على علاقه الباب وطقته وطلعت فوق لغرفتها


نسرين سمعت طقت الباب وفتحت الباب واخذت شنطتها وصكت الباب


زادت الكحل بعيونها وحطت البلشر الفوشي كثرته طلع جنان على بشرتها


و حطت روج فوشي مرره خقق وضبطت عمرها ما تبي تبين لاحد انها مهزوزهـ




من جوا


كانت لابسه تيشيرت فوشي مره روعه على جسمها لانها هي نحيفه بس صدرها




كبير طالع عليها جنااان و برمودا جنز ضيق وصندل كعب فوشي شكلها كان خقق


جت بتطلع من الحمام بس شافت شباك الحمام طالع من نوراصفر مرره قوي طلعت




فوق البانيو وناظرت لقت المسبح فيه احد ولع نورهـ ناظرت زين لقت سلطان لابس




شورت اسود بس ويسبح


نسرين : ياويلي من هالولد وربي يجنن


( كان شكل سلطان مره روعه مع جسمه كان من جد خطير وكان يسبح واكثر




سباحته غوص وهو اذا كان متضايق يغوص عشان يكتم الي فيه هو بهالطريقه




مرره يرتاح ونسرين تعرف بهالشي )


نسرين : سلطان كل سباحته غوص شكله متضايقه لهدرجه لحد الحين طلاقنا مأثر




عليه اهـ انا سبب ضيقته معقوله لحد الحين يحبني ان شاء الله مع الوقت ينساني




.... لا لا اذا نساني بياخذ غيري والله اموت من الغيره لا لا تكفى سلطان لا تحب




غيري





طلعت نسرين من الحمام وهي تحاول تبين انها عادي وما اثر عليها شي طلعت




فوق لغرفه نوره


نسرين : هااااااي


نوره : هلا نوسه


نسرين : هلابك


نوره : نوسه شوي بكلم وبرجعلك اوكيك


نسرين : اوكيك


طلعت نوره من الغرفه وراحت للصاله





الجزء الثامن


نوره : هلا


سلطان : نوره تكفين طالبك طلبه


نوره عورها قلبها على ولد اختها : امر يا بعد هالدنيا


سلطان وهو ينتضف من البرد لانه توه طلع من المسبح


سلطان والعبره خانقته : ابي اكلمها ابي اكلم نسرين


نوره : لو بعطيها الجوال بترميه ماراح تكلمك


سلطان :لا انا ابي اكلمها بمكان ابي اشوفها والله اني اموت عليها تكفيييييين


نوره والفزعه ركبتها هـع : ابشر بعزك بس وين تبيها


سلطان ابتسم : شوفي ابي مكان ما تقدر تهرب مني فيه اقدر امسكها فيه


نوره بخبث : وش ناوي تسوي


سلطان : ههههههه العن اوم التفكير المنحرف لا يروح بالك بعيد بس بكلمها وابيها




لو انفعلت ما يطلع صوتها


نوره : بس ما تسويلها شي


سلطان : نوره انت تعرفيني انا اذبح عمري ولا الشوكه تجي نسرين


نوره : اروووح وطي على هالحب ههههههههههه طيب وين تبي تكلمها


سلطان : شفتي خيمه جدي مو فيه وراها مخزن تذكرينه


نوره ايه


سلطان : خليها تجي هناك


نوره : شلون بقولها تعرفها شكاكه وما يفوتها شي اكيد بتشك


سلطان : خالي احمد وين ولده دحومي


نوره : نايم


سلطان : قومي دحومي اعرف نسرين ما تردله الطلب خليه هو يقولها تروح هناك




عاد انت دبري الكلام واذا سار كل شي اوكي ارسلي مسج


نوره : وش ايك نخليهاالفجر بعد ما نرجع من العرس


سلطان : مقدر اصبر


نوره : طيب انا بدبرها وبحاول


سلطان : اذا كل شي اوكي ارسلي مسج


نوره : خلاص


دخلت نوره الغرفه تسولف مع نسرين عشان ما تحسسها بشي


وسلطان راح غرفته لبس جنز وتيشيرت اسود ضيق شوي مبين عضلات صدره لان




نسرين دائما تقوله انا احب لما احضنك احس بعضلات صدرك وعاد هو ما يصدق




خبر هههههه وحلق وضبط شعره طلع من جد جووونااان


وحط اكثر عطر تحبه نسرين


...................


(( بغرفه البنات ))


نوره : نسرين اقولك بروح اقوم دحوم


نسرين: ليه بدري تو الناس


نوره : احمد موصيني


نسرين : اها طيب


طلعت نوره من الغرفه





طلعت نوره تفحط بـ الصاله ما تدري وش تسوي


نوره
"" اممممم وش اسوي ياربي شلون اجمع سلطان و نوسه مع بعض
""


نوره لقيتها ما في غير هالطريقه





ارسلت نوره لـ سلطان الفكره وهو شكلها عجبته





..................


دخلت نوره الغرفه


نوره : نوسه اقولك انا بغير اللحاف وظهري يعورني مني قادره اطلع فوق للمخزن




اجيب اللحاف تكفين اطلعي معاي





نسرين : خلي الخدم يجيبونه


نوره : تحت يرتبون ومهم فاضين يله قومي يا عجازه


نسرين : طيب بلبس وبجيك واشيل اللحاف معك


نوره : تلقيني فوق بالمخزن


نسرين : اوكيك طيب فيه احد بالبيت


نوره : لا مافيه عيال اخواني طالعين مافيه احد


نسرين : اوكي


طلعت نوره من الغرفه وهي ضميرها يأنبها بس وش تسوي خلاص سلطان كل مره




نسرين تجي بيتهم يترجاها وهي ترفض هالمره ما قدرت ترفض حست بصوته انه




من جد محتاج يكلمها


راحت نوره ونزلت كل الخدم الي بالدور الثاني لـ الثالث ما بقىا احد بالدور الثاني




غير سلطان الي بغرفته و نسرين بجناح نوره


.............


(( جناح نوره ))





اول ما تفتحه تلقىا صاله فيها 4 كنبات بيج وبعدين مساحه وبعدها السرير وبابين




جنب بعض


واحد الحمام والثاني غرفه الملابس


نسرين دخلت الحمام ولبست بيجاما من بيجامات نوره


كانت برمودا اسود وبدي اسود برضوا كان تقريبا لبس رياضه وربطت شعرها ذيل




حصان و زادت الكحله وتعطرت


طلعت نسرين من الحمام


شافت الجناح كله مظلم


راحت تمشي عند الباب لقته مقفل من جد بدت تخاف





نسرين : نوير ياشين حركاتك مالك داعي امشي وينك


نسرين بدت تشم ريحه العطر الي عمرها ما نستها


نسرين بقوه وبكل كبرياء : سلطان انا عارفه انك هنا لو سمحت افتح الباب


وبدت نسرين دور جوالها او الانوار عشان تقدر تشوف وهي تمشي


حست ايدين ياما مسكتها وحضنتها وياما شالتها





نسرين على طول وخرت ايدين سلطان من خصرها


وركض وطاحت على الكنب ما تشوف شي


سلطان جا وسحبها بقوه


نسرين : فكني والله اصارخ ولله بقول لمحمد اهـــــــ وخر وخرررررر


سلطان ولا تكلم ولاشي سحبها ودخلها غرفه الملابس و ولع النور وكان مرررره




خفيف


دخل سلطان نسرين بالقوه وهي ما قدرت تقاومه





(( بغرفه الملابس الي مساحتها متر × مترين يعني مرره صغيره ))





نسرين لفت وعطت ظهرها لسلطان


سلطان بصوت رجولي : لهدرجه ما تبين تشوفيني


نسرين بكل قوه فيها ترد وهي شوي وتقوم تبكي وتحضنه


نسرين : ترا الي تسويه مهي بسواه رجال


سلطان : نسرين انا احبك


نسرين :
...............


سلطان : طيب لفي علي ليش معطيتني ظهرك لفي


نسرين : ما ابي اشوف وجهك


سلطان خلاص وصلت معه ولفه بكل قوه لجهتها وصار وجها مقابل صدر سلطان


نسرين تحاول ترجع ورا بس مافيه مجال وراها دواليب وتحاول تقدم وتبعد بس




سلطان مو مخلي لها مجال


نسرين : ابعد عني والله ترا بصارخ


سلطان : هههههههههههههه لو تصارخين مين بيسمعك جدي وجدتك الي وانت




عندهم ما يسمعون ولا الخدم الي انا كلمتهم منزلهم تحت ولا نوره الي انا صرفتها




وطلعتها فوق





نسرين خلاص عصبت : انت على بالك بتصرف هذا برجعلك تحلم والله تحلم اصلا




انا انخطبت


سلطان طارت عيونه وجه بدال مهو ابيض قلب على احمر


ومسك نسرين بكل قوه مع كتوفها


سلطان بعصبيه وبصوت اقرب للهمس : والله ورب البيت لو ياخذك احد غيري




والله لا اذبحه


نسرين : انا عمري ماراح اكون لك وما ابي اكون لك


سلطان : اذا انت منتي لي منتي لغيري


نسرين بتحدي : الا انا لغيرك واحبه وابيه


سلطان مسك كفتها وضغط عليه بكل قوه


نسرين والدموع بدت تنزل من الالم الي تحسه


نسرين : مو لانك قوي تتشطر علي


سلطان قرب من رقبتها وباسها


نسرين تحاول تدفه بس مافيه مجال المكان مررره ضيق


نسرين : سلطان ابعد عني


سلطان وهو منزل راسها ويشم شعرها


سلطان : والله انا احبك وربي انا اسف وربي ما اقصد


نسرين بعصبيه : وخرررررر عني انا مو لك


سلطان حضنها ونسرين كانت محتاجه هالحضن من اول


سلطان وهو حاضنها : سامحيني خلينا نرجع زي اول


نسرين :سلطان فكني ابي اطلع خلني بحالي


سلطان قرب يبي يبوسها نسرين دفته بكل قوتها


سلطان بخبث : افا الحين سرتي ما تبين بوساتي


نسرين غصب عنها ضحكت وعلى طول رجعت كشرت


نسرين بجديه : افتح الباب الحين


سلطان وقف عند باب الخزانه ويناظرها


سلطان : يله مو تبين تطلعين اطلعي


نسرين : طيب وخر


سلطان : موخر


نسرين وصلت عندها ومرت من عندها ودفته ومشت


سلطان : هههههههههههههههههههه


نسرين
"" ياناس والله احبه بس ما ابيه
""


سلطان
"" يارب تخليها تسامحني والله
""





راحوا نوره ونسرين للعرس ونسرين ما قالت لنوره ولا شي مع انها شاكه ان نوره




لها دخل بالموضوع بس ما جبتلها سيره وجا محمد باللييل اخذها وكانت مره




مستانسه مو عشان العرس لا لانها عرفت وتاكدت ان سلطان يحبها ويموت فيها





الجزء التاسع


(( في دبي ))





الجد ما اخذ فندق اخذلهم بيت ايجار وكان مرره حلو وكلهم عاشوا بهالبيت كان




كبيررر ومررره حلو





كان تحت فيه ممر المهم


يارا كابه فيه مويه وصابون


يارا و بندر وعمر


يارا :شوفوا الي يطيح مرتين يطلع برا


بندر : والي ينفلع راسه


يارا : يقعد شوي لين ما يخف الدم ويرجع


عمر : يارا والله ان العبه تخوف


يارا : تلايط والعب


المهم راحوا اخر الممر وركض اول من طاح يارا على ظهرها طاحت طيحه مهي




بصاحيه


يارا تمسك ظهرها: اييييي والله يعوووووووور


عمر وهو يركض


بندر : يارا طاحت


عمر: وانا وش اسويلها مو هالعبه من اختراعاته خلها تتحمل


بندر: على قولتك بس انا الي بفوز


عمر : ايه هين


وركض


ويارا تصارخ : غـــــــــش والله مالكم دااااااعي


ابو رائد جا وشافهم


ابو رائد بصراخ : انتم ما تفهمون كم مره اقولكم بلا حركات هالمبزره


يارا قامت معصبه وظهرها يعورها مشت وطنشته





ابو رائد : ياروووه وصمخ تعالي انت راس البلا


يارا ماشيه وطناااااش


راحت للصاله الي كان فيها الجد


دخلت


يارا بدلع : جدو والله ظهري يعورني كله من عمر وبندر طيحوني


الجد : وينهم والله لا اوريك فيهم


يارا بخبث : مدري راحوا و تركوني


دخل بندر و عمر معصبييين من ابو رائد هالغثا





بندر بعصبيه : سلام


الجد : شوي شوي وشبكم


عمر : يا جد والله ما يصير كل ما سوينا شي نط عمي سلمان و جننا حنا جايين




نستانس وهو نكد علينا





الجد : وش مسوي


بندر : جالسين نستهبل عادي جا يصارخ علينا والله ان ابوي نشبه


الجد : ولد عيب


شوي دخل ابو رائد وهو معصب


الجد : وشبك ياولدي عليهم خلهم صغار عادي


ابو رائد : اصواتهم فجرت راسي


الجد : خلاص روق


ابو رائد جلس وخز يارا خزه مهي بصايحه


الجد : اقول يارا ترا بكرا انا وانت راجعين الشرقيه


يارا مصدومه : ليييييش


الجد : عندي سفره لفرنسا وابيك معي


يارا : يبه رح انت واتركني مع عماني وناسه


الجد : يعني يهون عليك اروح لحالي


يارا بقهر و كسر خاطرها جدها : لا خلاص نروح معك بس بكرا ما طولت


الجد : اعوضك فيها


ابو رائد : وشوله تروح وانت بعد تعب عمرك نرسل واحد من هالعيال الي ما




عندهم شغله





الجد : انا قلت بروح وباخذ يارا


ابو خالد : ما تبي احد يروح معك ما يصير تروح لحالك


الجد عصب : وشو انا بزر ترا ما كبركم غيري انا قلت كلمتي انا بروح لحالي مع




يارا


المجلس كله سكت حتىا يارا خافت من عصبيه جدا


..............................





(( الصبح الساعه 9 وداهم رائد للمطار ))


ركبت يارا وجنبها جدها


وجلسوا طول الرحله سوالف وضحك


وصلوا يوم جوا ينزلون


يارا : يووووووووووه


الجد : وشبك


يارا : نسييت عبايتي بالفندق شلون انزل


الجد : الله لا يبارك بشيطانك والحين وش السواه


يارا : مدري شلون انزل


الجد : اقول انزلي ولا عليك من احد الحمدلله ليسك ساتر


نزلت يارا وكانت مستحيه من نظرات الناس ان بنت سعوديه وما عليها شي


بس مشت وضربت طناش للدنيا
>> كالعاده


وصلوا قصر جدها كان فاضي كلهم في دبي البيت هااادي


دخلوا الصاله الي فوق





الجد : بكرا رحلتنا الساعه 1 الييل


يارا: يووه مو تقول انت الصبح


الجد : لا هونا


يارا: طيب جدو ابي اروح الصبح للراشد اشتري ملابس للسفره


الجد : ما عندك


يارا: جدو تكفىا سفره لازم كشخه


الجد : بتروحين مع خويتك مرام


((يارا كانت تبي تقول ايه بس تذكرت اخو مرام و هونت ))


يارا: لا لحالي


الجد: خلاص الصبح 9 تروحين انت والخدامه للراشد


يارا: اوكي خلاص


الجد : ومتىا بترجعين


يارا: بينا تلفون


الجد : خلاص اجل يله تصبحين على خير


يارا: وانت من اهل الخير


.................


(( الصبح الساعه 8 )


دق المنبه قامت يارا وبكل كسل دخلت الحمام (( الله يكرمكم ))





يارا بالحمام تغني

(( هذا تالي تقديرك تجرحني بتقصيرك .. ليت الجرح مو منك ليت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:44






الجرح من غيرك




.. من غيرك يكون اهون يمكن يوم و يهون .. لكن مني متخيل انك بالظهر تطعن ..




هذا تالي تقدريك تجرحني بتقصيرك ليت .. الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك ..




))


طلعت يارا وكانت الساعه حوالي 8 ونص راحت للتسريحه وحطت حكل وكثرته




على برا وبلشر


ولبست بنطلون سكيني جنز اسود وتيشيرت مرسوم عليه ويني دب دوب
>> بيبي




هههههه





نزلت تحت ونادت الخدامه وركبت السياره وكانت فان لان الهمر ما كانت موجوده


ويارا ما تفرق معاها اي سياره والسلام ...هههههههههههه





نزلت يارا المجمع


يارا : سنتيا شوفي انت اجلسي هنا في هذا مطعم اطلبي اي شي وبعدين انا ادفع




حساب واذا فيه شي كلميني جوال انا بتسوق لحالي


سنتيا : بس بابا قول انا لازم معك


يارا: معليك مني انت اقعدي وانا بتسوق لحالي


سنتيا :أوكي


جلست سنتيا بمقهى وراحت يارا تفر فر


وما بقىا مكان ما تركته ورجعت عند سنتيا وعطتها الاكياس وكملت مره ثانيه





يارا
"" جوعااااانه ""


دخلت يارا مقهى اموري


المصري: صباح الئشطه


يارا : صباح الفول


المصري: ههههههههههه اي الزرافه دي = ايش الظرافه هاذي


يارا : زرافه ولا فيل ههههههههههههههه


المصري طنقر عصب منها : تطلبي ايه


يارا: عصيير برتقال و كلوب ساندويتش


المصري : اوكي


جلست يارا وفتحت جوالها على المسن


لقت متصلين


بندر وحاط بالخارج و فيصل


دخل فيصل كلمها














الـمـاسـتـر :


هلا والله بأم كشه وينك مالك طله


أم الشــبــاب :


والله كنت بدبي مع الاهل و توني راجعه واليوم بروح فرنسا مع جدي


الـمـاسـتـر :


اها انت ليش داخله من جوالك لابك خربان


أم الشـبـاب :


لا مو خربان بس انا بالراشد جالسه اقضي للسفره


الـمـاستـر :


اها وينك فيه الحين


أم الشـبـاب:


بكوفي اموري


المـاسـتر :


اها تروحين وترجعين بالسلامه


أم الشبـاب :


الله يسلمك اوكي انا بقفل لانو الطلب جا باي


الـمـاسـتر :


اوكي باي وبالعافيه





قفلت يارا وجلست تآكل على اقل من مهله كان حيلها مرره مهدود كانت من جد




تعبانه


ودها بالفراش الدافي والغرفه البارده





..........................


(( بيت فيصل تحديدا بالملحق ))


فيصل : انا بروح الراشد


.....
: ليه ان شاء الله وش الطاري


فيصل : فيه وحده سوبر بالشات هناك تفطر تخقق


.... :
والله حلوه


فيصل: اي مره شفتها بالصيني هي و ولد عمها والله انهم عايله فري الولد جاني




قالي انت فيصل قلت ايه قامت جت قالت انا الي معك بالشات


.....
: العن اوم الفله


فيصل: انت ما خليتها تحبني


.... :
يله اروح معك وش ورانا


.......................


(( بالكوفي ))


يارا : لو سمحت مويه بارده


المصري : اوكي


يارا دقت على سنتيا تشوف الاوضاع لقتها مشاء الله ما بقىا فلبيني ما شبكته




هههههههه


يارا""
حتىا سنتيا المتزوجه تشبك والله دنيا ههههههههههه
""





جلست يارا تفطر وتريج رجله


شوي يارا تشربت المويه


يارا شرقت : كح كح


(( يارا تفتح عيونها ))


يارا
"" الا هو فيصل ومن ذا الي معاه يمه وش جابه
""


على طول يارا لفت وعطتهم ظهرها


(( يارا شافت فيصل و خويه من القزاز حق اموري مو يجيكم عاكس يبين ))


دخل فيصل هو و خويه


فيصل يأشر عليها : شوف هاذيك هي


......
: وشبها معطيتنا ظهرها


فيصل : خلنا اصرقع فيها





قرب فيصل وصرخ باذنها


يارا نقزت من الخوف هي خلقه كانت خايفه


يارا لفت على فيصل: اهلين فيصل ( ناظرت يارا صديق فيصل وانصدمت )


يارا وخزت خويه خزه : هلا


... من دون نفس : هلابك


فيصل واقف مستغرب


فيصل شكلكم تعرفون بعض


حمد بخبث : اي مره نعرف بعض


يارا ناظرته بنص عين ولفت : اوكي انا بروح الحين باي


فيصل : يارا تعالي كم رقم جوالك


يارا خزته خزه : فيصل يا بابا موب انا الي اترقم مني راعيه هالسوالف سلآم





طلعت يارا بعد ما دفعت الحساب وفيصل واقف وساكت وحمد حس فيه شي يغلي




من جوا بس ساكت ما قال شي





طلعت يارا من الكوفي وقلبها يرقص من الخوف


..................


فيصل : حمد امش يله


حمد بعصبيه : انت ما تعرف هاذي مين


فيصل ببرود : زيها زي غيرها


حمد : لا مو زيها زي غيرها هاذي صديقت اختي وبنت عم خويي والله ولو اشوفك




يا فيصل تكلمها مره ثانيه ولا اوريك


فيصل مستغرب: ليش طيب


حمد بدا صوته يعلا : من غير ليش كذا مزاجي فاهم ولا لا


فيصل يبي يهديه: حمد خلاص روق روق


طلع حمد من الكوفي وهو حده معصب مشي


ويشوف يارا من الجهه الثانيه بتركب المصعد


ركض حمد بسررعه لها هي دخلت ودخل معاها





يارا
"" يووه وش يبي والله مالي خلق مشاكل
""


حمد بصوت عصبي بس واطي : انت ما تستحين على وجهك طالعه بهالمنظر ما




عندك اهل


يارا : انت مالك دخل لا صار لك حكم علي تعال وتلقف


حمد طق فيه عرق اكره ما علق قلبه بنت ترادده : اقووول تعرفين انا مين


يارا بستخفاف فيه : واحد ثقيل دم ههههههههههه


حمد مسك كتفها وضغط عليها ويارا عورها بس ما بينت بالعكس ابتسمت وهذا




الشي رفع ضغطه


يارا : اقول يابو الشباب نزل ايدك احسلك


حمد : واذا ما نزلتها وش بتسوين


يارا: والله لا العن خيرك واصارخ وتشوف بعدين


حمد يبتسم يبي يقهرها : والله


يارابتحدي : تتحدا


حمد خاف انها تصارخ وتبلشه


حمد : اقول انت متى بتعقلين


يارا طارت عيونها وبدت ترفع صوتها : وانت وش دخلك


( انفتح باب المصعد ورجع حمد قفله )


حمد : شلون وش دخلني


يارا: لا انت ابوي ولا انت ولي امري مين تطلع


حمد زل لسانه : واحد يبيك .... اقصد ابي مصلحتك


يارا فهمت عليه بس مشتها


يارا: شوف حمد مدري محمد مدري وش اسمك بتبعد ولا شلون
>> تعرف ان اسمه




حمد بس تبي ترفع ضغطه .....


حمد : انت على بالك انا مهتم فيك لا انا مهتم على اختي اخاف تسوين فيها كذا


يارا: شلون يعني كذا لو اني خربانه كان اختك خربانه من زمان الحمدلله انا متربيه




صح انا فري بس احسن من بنات كثير العبايات والحشمه وياما تحت السواهي




دواهي انا ما اعمم اقول البعض


حمد : لا والله


يارا: لا تحكم على الشخص من شكله اعرفه زين وابعد عني بطلع


( انفتح باب المصعد وجت تبي تطلع وصكه حمد )


يارا بدت تصارخ : انت خيير وين ما تفهم والله لا اوريك


حمد: اقوول علم يوصلك ويتعداك لا تجين بيتي وتكلمين اختي الا لا تعدلتي


يارا: ههههههههههههههه ضحكتني روح ما بقى الا انت


حمد : والله


يارا :والله لو اني اليوم مني مسافره كان جيتكم البيت بس عشان احرق دمك


حمد : وين بتسافرين


يارا: شي ما يخصك


( انفتح باب المصعد وعلى طول طلعت يارا )


حمد كان باقي بالمصعد ويبي يعرف وين بتروح يارا خلاص انجن





خلصت يارا من السوق على الساعه 1 ورجعت للبيت ونامت اما حمد رجع لبيته




وراح على طول لغرفه مرام


حمد فتح الباب بقوه


مرام : بسم الله وشبك ما تعرف تدق الباب


حمد : اقول اخلصي ودقي على صديقتك الزفت ذي واعرفي وين بتسافر


مرام : مين


حمد : فيه غير يارا


مرام متفاجئه : هي بتسافر


حمد : ايه اليوم


مرام : هي كانت بدبي


حمد :لا رجعت


مرام : يمكن بترجع لدبي مره ثانيه


حمد : انا ما ابي يمكن انا ابي اكيد فاهمه ولا لا


مرام : وجع لا تصارخ


حمد عصب ومسك مرام مع مفكها السفلي وهزها انا لما اكلمك تقولين تم وحاضر


مرام طارت عيونها وهي مرره حساسه نزلت دموعها بالغصب


مرام بصراخ : انت مالك دخل ياخي وش تبي





دخلت نسرين على صراخهم شسالفه


مرام راحت حضنت نسرين


نسرين بعصبيه : حمد وشبك مخبول


حمد عصب: اقول روحي انت واختك كل محد قالها شي بكت


طلع من الغرفه واخلاقه زباااااااله





..................................................
...





(( في دبي ))





بندر : والله ملل من غير يارا


عمر : اووف ياخي طفش


سعود وخالد : هههههههههههههههههههه


سعود : وانتم ما يونسكم الا يارا


بندر : والله انها فله كله من جدي ليش اخذها


عمر: كان اخذ واحد منكم مو لازم هي


خالد : اخ يا الخسيس تتنازل عنا


بندر : والله انها تسواكم روح بس


قام بندر وعمر وهم مطنقرين


هههههههههههههههههههههههه


سعود : تصدق اني فقدتها وهي مالها يوم


خالد : هي معطيه جو للبيت


رائد : ياحوول انتم لازم تفتحون سيره يارا


خالد : ليه مهي عاجبتك


رائد : زيها زي غيرها يعني


سعود : لا احلف والله انها اغلا من خواتي


رائد : تزوجها اجل وفكنا


سعود : البنت جالسه على قلبك وبعدين فيه احد يتزوج اخته من جد انت و ابوك




نفس التفكير


رائد: اوف بس ( وقام وتركهم )


خالد : بالله ما اقوم العن خيره


سعود : خله عنك بس


( وكملوا الشباب الجلسه و السوالف)


..........................





(( سياره حمد ))


حمد : اووف وانا ليش مهتم فيها مالت عليها بنت صايعه..


لا لا والله مو صايعه كلامها مو كلام وحده صايعه


الي تطلع من دون غطا صايعه


لا والله في بنات كثير بغطا واقل ادب منهم ما فيه


لو انها صايعه كان اخذت رقم جوال فيصل


اووووووووف طفشت من التفكير بس والله حركتي معااه سخيفه
..>> هذا كله كان




تفكير حمد بسياره





...................


حمد : مالي الا اني اكلم رائد واسأله


دق حمد على رائد ورد


رائد : هلا والله


حمد : هلابك


رائد : ياخي وينك لا الو ولا مسج على الاقل دق وقفل


حمد:ههههههههههه والله اشغال بشرني عنك اخبارك


رائد : والله من سمعت صوتك بخير


حمد : شكلك مسافر برا من الدقه حقت الجوال


رائد : ايه والله حنا بدبي


حمد : كلكم


رائد : ايه بس جدي رجع عنده اشغال


حمد : يعني جدك هنا اشغاله بالشرقيه


رائد : لا بيروح فرنسا


حمد : يوووه صعبه عليه يسافر وحده كان واحد منكم راح معاه ولا بداله


رائد : والله قلنا له بس عيا اخذ بنت عمي وراح


حمد : يعني بيسافرون فرنسا


رائد : ايه


حمد : الله يرجعهم بالسلامه الحين هم بفرنسا


رائد : لا اليوم بيرحون


حمد : اها يله يوصلون بالسلامه


رائد : امين


حمد : ومتىا ناوي ترجع نبي نطلع نفحط ونقز ونتونس


رائد : هههههههههههه قريب كلها كم يوم


حمد:اجل ما اطول عليك اتركك الحين


رائد : اوكي سلم ع الاهل


حمد : يوصل وانت بعد باي


رائد : باي


.......................


حمد:ههههههههه و رايحه فرنسا يا يارا هين لا رجعتي لي معاك كلام ثاني


.........................................





مواصفات حمد


لون عيونه : عسلي فاتح


لون شعره : اسود بس مو الاسود الفاحم وعاديه نعومته مو النعومه الي مره


ملامحه : عيونه عاديه بس الي يميزه رسمت حواجبه حاده تقول انه هو مضبطها




جبهته صغيره مره حلوه على ملامحه شفايف صغار خشمه طويل و حلو بس مو




سله سيف عادي


جسمه : تعرفون احمد داود الي كان بستار اكادمي نفس الجسم و الطول بس




الملامح حقت الشكل مره تختلف حمد على احلا جايه


..............................














(( بالمطار ))





كانت يارا وجدها جالسين بمقاعد الانتظار ينتظرون الرحله


الجد : يارا بقولك شي بس تقلبيه بهدوء


يارا تبتسم : هلا جدو


الجد : احنا مو رايحين فرنسا


يارا: وين بنروح


الجد : احنا رايحين لندن


يارا طارت عيونها : ما ابي اروح لندن


الجد : معليك مني مخليك عندهم


يارا : اجل ليش بنروح


الجد : بنروح انا وانت وبنقعد يومين لان امك تعبانه


يارا: ماما تعبانه ليه


الجد : انت مو تلاحظين هالفتره ما يكلمونك ولا يدقون عليك لان امك تعبانه وهم ما




يبون يشغلونك بس هالفتره زاد عليها التعب وطلبت تشوفك


يارا بعصبيه : شلون يعني امي تعبانه من اول وانا اخر من يعلم


الجد : يابنت الحلال ما كنا نبيك نذيك و نعور راسك


يارا بإنفعال: جدو مو لاني عايشه عندك يعني انا ما احبهم هم اغلا من روحي ليش




ما قلت لي


الجد : يا حبيبتي انت هذاك عرفتي وشوفي كيف انشغلك بالك


يارا خلاص شوي وتبكي وماسكه الدمعه وجلست طووول الوقت ساكته لين ركبوا




الطياره








وش تتقعون يارا يسيرلها بلندن


وحمد وش بيسوي


...............................


الجزء العاشر





بطايره





الجد : يارا يا حبيبتي انا ما غبيت عليك الا عشان ما تتضايقين


يارا : طيب ليش خليتنا نروح دبي كان على طول على لندن


الجد : انت ذكيه وما حبيت انك تشكين بشي


يارا بضيق : تقوم تخبي علي ياجد


الجد: معليش والله عشان مصلحتك





كملوا الرحله ويارا معصبه وكل شوي تروح للحمام وترجع من القهر ودها تصارخ





يارا""
ليش يا جد تخبي علي مرض امي لييش
""





وصلت الرحله طبعا كانت من الشرقيه على قطر ومن قطر على لندن








نزلت يارا وكانت حيييل تعبانه من السفره


راحوا فندق كان اغلب الموظفين يعرفون الجد فيه لانه لما كان يتعالج كان يسكن




فيه وبـ ايام الاجازات كان يجي((Hotels
in London))>> يمدحون الشيراتون
>>




احلفي ههههههههههه





دخلوا الجناح كان مره كبير وفخم





الجد : يارا حبيبتي خلاص روقي وارتاحي وبكرا نروح لامك


يارا: ابي اشوفها الحين


الجد : يا حبيبتي انت الحين تعبانه ما ينفع


يارا: مالي دخل انا ابي الحين اشوفها


الجد بنبره تكسر الخاطر : طيب انا تعبان ممكن تخلينها بكرا


يارا: خلاص يبه مو مشكله اهم شي راحتك


الجد : فديت بنتي الشاطره


يارا ناظرته وابتسمت وراحت لغرفتها الي بالجناح





دخلت يارا الغرفه


جلست على السرير





يارا""
اوووف يا ربي انا ليش كذا يا لييل القلق بس
""


يارا : اقول ما الي الا المسن خلاص احس اني ملييت


طلعت يارا من الغرفه وشافت جدها جالس يتفرج على التلفزيون


يارا: جدو فيه نت هنا


الجد : والله مدري بس اتوقع فيه


يارا: جدو طيب انا باخذ لاب توبي وبنزل تحت


الجد : لا خلك هنا مو لازم تنزلين اللوبي


يارا : جدووو تكفىا


الجد ما قدر يشوف يارا تتجرا ويرفض


الجد : خلاص اوكي بس ما طولين


يارا: ولا يهمك


راحت يارا تتجهز





..................................................
......................


(( في بيت العنود ))


ابو العنود : يا حبيبتي ليش انت رافضه


العنود وهي تبكي : بابا ما ابيه انا توني صغيره على الزواج ما ابيه


ابو العنود : ليه فيه سبب ولا بس كذا


العنود : ابي اكمل دراستي


ابو العنود : انت خوذيه وبتكملنها برا والله ترا الولد ما ينرد


العنود كنها بدت تقتنع : افكر مقدر اعطيك ردي الحين


ابو العنود : عفيه على بنتي


العنود : اوكي بستأذن بطلع ارتاح


،،،،،


طلعت العنود ترتاح وانسدحت على السرير





العنود
"" اهـ اهـ ضيعت سعود بغبائي اخـ بس يا قلبي والله اني اشتقتله بس




خلاص الولد كمل حياته خلني اسوي معروف واتركه خليه يمكل حياته مع انسانه




ثانيه .... لا لا لا لا لا معقوله سعود يحب غيري لا لا ( قعدت العنود تبكي)


..................................................
....


(( في Hotels
in London))





يارا : جدو انا بنزل يا سي يو


الجد : بحفظ الله لا طولين


يارا: اوكي





كانت يارا لابسه


برمودا جنز واسع مره حركه و لونه كحلي غامق ، ولابسه بلوزه GAP لونها احمر




ولابسه جزمه ( وانتم بكرامه ) احمر وابيض من ZARA وكانت شكلها مره شي


وكانت مطوله شعرها ساير زي شعر شجون الهاجري في دور ريناد بمسلسل دنيا




القوي


كان طويل لحد رقبتها ونااعم بس الفرق ان يارا شعرها بني غامق و شجون فاتح


وكانت حاطته بلشر برونزي وكحل اسود ومسكارا مرره كان خفيف يعني كأنها مو




حاطه شي


وشايفها حطت عليهم مرطب ماله لون بس ترطيب


ولابسه اسوار وحاطه كاب


مررره شكلها كان كيووت جاي شكلها كول ...الهيب هوب و على نعومه ودلع





وكانت على كتفها شنطه الاب توب ومعاها جوالها وتاكل علكه وطق طق فيها


...................





طلعت يارا من الجناح وكان فيه ممر طوووويل واخرته المصعد





يارا كانت تمشي ومرت من عندها بنت شقرا


يارا : ويل حاالي ههههههههه وش هالشعر تقول اشاره ههههههههه


البنت طالعتها ومهي فاهمه مشت وخلتها


ويارا ماتت ضحك


وهي تمشي لقت قدامها عجوز لابسه شورت و بدي


يارا: هههههههههه يالله حسن الخاتمه بس،، حنا عندنا الي بسنك ما فارقوا




سجداتهن وانت هنا تتمخطرين هههههههههههههههههههه





العجوز تطالع بـ يارا وتبتسم ومهي داريه وش الطبخه





وركبت يارا المصعد بعد ما حشت بكل من هب ودب وركبت معاها وحده يمكن




عمرها 33 وكانت شوي دبا ولابسه بلوزه قصيره وطالع بطنها


يارا: هههههههههههه من زين هالكرش تطلعينها هههههههههههه كنها صلعه




هههههههههههههه


الحرمه تطالع فيها وتلف ويارا ماتت ضحك





نزلت يارا لـ اللوبي


وكان مره ملياااان عرب واجانب مرره كان زحمه


راحت يارا بتجلس على اقرب طاوله تتفرج وتضحك


كانت جنبها واحد اشقراني


يارا: ههههههههههههه والله عليك عيون زرق تقول قطوه ههههههههههههههه


الاشقر : يطالعها ومهو داري وش الطبخه


ويارا ماتت ضحك خلاص عيونها دمعت


والاشقر يطالعها وعلى راسه علامه استفاهم كبيره


يارا: ياخي والله انك حليوه ههههههههههههههههههه وين مرام تشوفك تنط عليك




ههههههههههههههه (( الاشقر باقي يناظرها وعليه علامه استفهام كبيره ))


يارا :Hi


الاشقر : وعليكم الهاي


يارا طارت عيونها وطلعت


يارا: انت عربي


الاشقر: ايه وابشرك سعودي بعد


يارا تصفق وجها وحممممر


يارا: يؤيؤ طيب كان قلت من اليوم احش وان ساكت


الاشقر : هههههههههه بشوف اخرتها معك


يارا: اها طيب يله باي


الاشقر: باي وسلمي على مرام


يارا : هاااهـ
>> ما استوعبت


يارا: وش عرفك بمرام


الاشقر : توك تقولين ان مرام لو شافتني بتنط علي


يارا: انقلع بس من حلاتك


الاشقر بخبث : علييينا توك تقولين اني حليوه


يارا: فيه الي احلا منك يا طير بس


الاشقر: ههههههههههههههههههه


يارا : باي


الاشقر: باي يا حليوه


يارا خزته خزه ومشت وهي ميته ضحك وما سارت تمشي وتحش تخاف تطيح لها




بواحد يعرف عربي و تتورط ههههههههههه تأدبت





راحت يارا دور مكان تقعد بروقان على النت


..................................................


(( في بيت مرام ))


حمد : مرام ابي لاب توبك


مرام : وانت وين لاب توبك


حمد : خربان


مرام : شفه بغرفتي


حمد : وجع قومي جيبيه


مرام : والله تبيه رح انت جيه


حمد : العن اوم المذله انقلعي


طلع حمد يجيب لاب توب مرام


كان لاب توب مرام DEEL فوشي ههههه من جد بنت مو يارا اسود وعليه صوره




هيكل من برا هههههههههههههههههههههه


اخذ حمد الاب توب


حمد : لعنبو حيها مافيه ذره الغبار انا حقي مو غبار عليه تراب


فك حمد الاب وجا بيدخل المسن لقى مرام حافظه الرقم الماسنجر حقها يسجل




دخول اول ما تفتحه





وفتح مسنجر مرام وحمد ما قفله من اللقافه قعد يتفرج ويقرا ايميلات ودخل على




االاميلات وجلس يقرا





وفجأه شاف احد دخل المسنجر وشاف الاميل وعلى طول عرف انها يارا


وكان نك نيمها


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0





طبعا اول كان ام الشباب بس يوم طلعت اغنيه راشد غيرته هههههههه ما تثبت




على نك نيم شوي وترجع لام الشباب قديمه نديمك وان جديدك اغناك ههههههههههه





................................


الحلا مبتليني :


هلا والله ولكمووو


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0





هلا والله يا الخايسه وحشتيينيي





الحلا مبتليني :


والله وانت اكثر وين ما تسألين


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0





والله سارت ظروف الله يعين





الحلا :مبتليني :


ليه وش صاير


بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


امي تعبانه وانا بلندن عشانها





الحلا مبتليني :


الله يقومها بالسلامه





بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


الله يعين





الحلا مبتليني :


وامك تعبانه ومروقه الاخت





بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


وليش ما اروق





الحلا مبتليني :


انت ما عندك قلب عادي امك تعبانه وداخله مسن





بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


اه يا قلبي الحين انا ما عندي قلب الله يسامحك وترا الحزن بالقلب ياما ناس




تشوفين الحزن بوجيههم وهم والله منافقين وتشوفين ناس يضحكون والقلب يبكي




ترا مو كل واحد قال انا حزين يعني حزين و مو كل من قال انا مبسوط مبسوط





الحلا مبتليني :


ما فهمت





بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


يعني بالمختصر المفيد : انا اداري دمعتي بـ بسمتي





الحلا مبتليني :


انت ليش كذا





بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }


0مرام وشبك منت خويتي الي اعرفك، فيك شي انت اكثر وحده تعرفين اني من




النوع الكتوم


يعني عارفه طبعي وغريب كلامك كأنك اول مره تكلميني





الحلا مبتليني :


لا مو كذا القصد





بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


انت متاكده انك مرام
>> حطت يارا فيس يغمز





الحلا مبتليني :


ايه شدعوا مفهيه انت ،انا مرام





بـ_ـــ_ــلآآ { حـــ_ــبــ }بــ_ـــ_ـلآ وجـــــ..ــعــ {قلـــــــبـــ }0


طيب يالي تقولين انك مرام انا بطلع الحين وسلميلي على مرام


انا اعرف مرام مو هذا اسلوبها


باي





(( طلعت يارا من المسن حتى قبل ما تسمع رد الحلا مبتليني ))


حمد : العن شكلها حشا مو بنيه لو تشتغل بالشرطه ان تكسبهم


قفلت يارا الاب وكانت الاخلاقها مرره قافله بس ما كانت تبين عشان ما تضايق




جدها


وكانت تنتظر بكرا على احر من الجمر علشان تشوف امها و ابوها


لها سنه كامله ما شافتهم او اكثر


لان بالعاده كل اجازه هي تروح لهم اسبوع بس هالفتره هم ما قالوا تعالي وطبعا




الحين يارا عرفت ليش ما كانو يبونها تجي عشان امها كانت تعبانه





يارا
"" يا جعل المرض فيني يا يمه ولا فيك جعل كل شي شين فيني ولا فيكم وربي




احبكم بس ما اعرف اعبر الله لا يحرمني منكم جعل يومي قبل يومكم
""

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 05:45

وان شاء الله التكملة بعد الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:15






وكانت شوي وتنزل دموعها بس على طول رفعت راسها وابتسمت وراحت الدمعه




وجا مكانها ابتسامه مرره حلوه وتدخل الاطمئنان لنفس كل من شافها





رجعت يارا لاب توبها للشنطه وقامت تتمشى بالفندق ما تبي تطلع للجناح وتشوف




جدها متضايق وهي تتضايق





وكانت تمشي بالممرات وتغني بصوت شبه مسموع وهي صوتها عادي بس الي




يميزه البحه وغير كذا هي الحزن و الهم ذابحينها ومبين بصوتها هالشي


ومرره كانت متأثره


وتغني بكل احساس عندها ومع انها متأثره كانت تغني وتبتسم من جد انسانه غريبه


((ويلآهـ ضاق الصدر وما ذكر يسأل علي ويلاهـ نساهـ طول الهجر ولا الصبر مـن




قسوته قساه ويلاه ضاق وما ذكر يسال علي ويلاه نسا طول الهجر ولا الصبر من




قسوته قساهـ ما صار من خطا غير العطآ والتضيحه ما صار جباااار يالزمن ما




تنضمن فيك البشر جبار ما صار مني خطا غير العطا وما صار جبار يا الهزمن




جباار ما تنضمن فيك البشر ))





.... :
صوتك عذاااب


لفت يارا شافت ولد مبين عليه خليجي طويل و رزه واسمراني ملامحه عاديه بس




نقول عليه مملوح كان لابس جنز و قميص ازرق تقول عمره يمكن 25





يارا: نعم


.....
: اقول صوتك عذاب


يارا: يجيب الله مطر
>> يعني ادري انك تجامل


.... :
ههههههههه شنو يعني يجيب الله مطر


يارا: يعني يجيب الله مطر


.... :
انت عبيطه (( ابتسم ))


يارا : مشكور شهاده اعتز فيها(( لفت وجت تبي تمشي بس وقفها صوته ))


...: ما قلتي لي من وين


يارا: من بيتنا


وكملت مشيها وهو وراها يمشي


.... :طيب عطيني مجال اقولك انا من وين


يارا : ما سألتك انت من وين وما يهمني اعرف


.... :
هههههههه والله عليك اسلوب مره خطير


يارا: خلينا الاسلوب السنع والذرابه لك


.... :
طيب لحظه


لفت عليه يارا وقالت بكبرياء


يارا: شوف يابن الناس الديره هنا مليانه من هالبنات رح طب وتنقى ابعد عني انا




مو مال هالسوالف





... : ومن قال انك راعيه هالسوالف انا بس ابي اعرف انت من وين


يارا: ليييش الاخ بيناسب


.... :
اللهجه سعوديه


يارا: ايه سعوديه ونعم فيني خير عندك شي


.... :
هههههههههههههههههههههه ما كنت اتوقع بنات السعوديه لهدرجه حلوات


يارا: انتم ليش ماخذين عنا فكره اننا مو حلوين متى ما دخلتوا مدارسنا و جامعتنا




وشفتواالزين والحلا تعالوا تكلموا وربي تنشق جبوهكم احلا مني بمليون مره روح




بس





.. .: هههههههههههههههههههه طيب انتم تتغطون شلون نشوفكم





يارا: والله احنا لا تغطينا مو عن عادات وتقاليد حنا عن دين صح بتقول اني ليش




ما اتغطا بس لاني باقي ما احس نفسي جاهزه لهالشي ومتى ما تغطيت حتى لو




اروح امريكا مني منزله غطاي





.... :
اوف اوف ليييش


يارا : لان ربي بكل مكان مو بس بالسعوديه





مشت يارا وطنشته وكمل فرفره بالممرات وهو الولد اختفى وراح


يارا"
الحمدلله راح مني ناقصه نشبات تعبت وانا اتفلسف عليه ههههههههه
""





(( الجزء الحادي عشر 11))





(( في دبي ))


رائد : شباب امشوا نطلع نتمشى


خالد : ياخي انت ما تشبع من الصبح واحنا فاراره


جاسم : ما يضر احنا جايين نفلها هنا


انفال دخلت عرض : مالت عليكم كلكم (( ومشت ))


سعود: هههههههههههه والله هالبنت انها من جد يارا مقعده


رائد : ويعوووه


عمر : اقول انت تلايط لا اقوم عليك اكوفنك


بندر : ايوووه عااااااش عمر حبتييين قم عليه


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه





.............................................


(( في بيت عزام ))


روان : عزام خلنا نطلع ملينا


عزام : وين تبين تروحين


روان : ابي الظهران والله مليت


عزام : طيب


روان : وناااسه اول مره توافق بالعاده تقولي طالع مع ربعي


(( طلعت روان بسرعه فوق تلبس))


عزام
"" اخـ هذا اول كنت اقول ربعي اما الحين ربعي مالي حاجه فيهم دام سعود




مو معاهم يارب يسامحني والله اني احبه وربي ان شاء الله بقابله بعدين وبعتذر




منه
""





...........................................


(( في بيت العنود ))





ابو العنود : هاااهـ خلاص متأكده خلاص


العنود وهي مستحيه : خلاص يبه انا صليت استخاره ومره مرتاحه


ابو العنود : على بركه الله


ام العنود تبوس العنود مبرووك


نور اختها : مبرووك يا عسل


...............................................


(( في بيت خوال مرام ))


سلطان : يمه تكفين هااهـ


ام سلطان : لا ما فيه


سلطان : يمه انا احبها


ام سلطان : ياوليدي البنت ما تبيك خلاص شلها من بالك وانا من بكرا ادورلك




غيرها


سلطان : شوفي يمه يا اخذ نسرين ولا والله ما اخذ غيرها لو وش ما صار


ام سلطان بعناد : لا بتاخذ غيرها


سلطان بعناد : يمه لا تحسبين انك بتجبرين والله لا اروح الكويت ولا تشوفوني لو




نسرين تاخذ غيري


ام سلطان عيونها بدت تدمع : افا يا سلطان تترك امك عشان بنت


سلطان : يمه انت الي حدتيني بعد لا تقولين لي هالكلام خلاص انا ما احب اسلوب




الاجبار انا احبها وهي تقولي مخطوبه متى انخطبت انا سألت ما انخطبت ولا شي


ام سلطان : تكذب عليك مهي مخطوبه ولا شي


سلطان زفر نفس براحه : يعني مهي مخطوبه اكييد الكلام


ام سلطان : اكيد


سلطان قام وباس راس امع : الله لا يحرمني منك


ام سلطان : ولا منك وسالفه انك تروح الكويت لا تطريها مره ثانيه تراها تضيق




خلقي


سلطان : تامرين امر


.......................................








(( لندن الصباح الساعه 10 ))


الجد : جاهزه حبيبتي


يارا : جاهزه جدو


ركبوا السياره


(( يارا كانت لابسه بنطلون ابيض وتيشيرت اسود مرسوم عليه هكيل اسود وحاط




روج فوشي كان شكله مره يضحك و كانت لابسه جزمه رياضه سودا (( وانتم




بكرامه ))و شعرها كانت مخليته على طبيعته وما حطت مكياج غير بلشر بس ))





يارا بالسياره : جدوو والله خايفه ماما يكون فيها شي مرره قوي وانت مخبي


الجد : لا ما فيها الا العافيه


يارا: اكيييد


الجد : اكييد


وصلوا للمستشفىا ومع كل خطوه يارا قلبها يدق اكثر


يارا""
الله يستر وجه جدي ما يبشر بالخير
""


مشوا بممر طويييل


ودخلوا غرفه


يارا بصراخ : بااااااااااااابااااااااااااااا


فهد : حبيبتي نور عيني انت


( جلس فهد يبوس في بنته وقطع خدودها تقطيع )


يارا: بابا وين ماما


فهد طنشها : هلا والله يبه شلونك


وسلموا على بعض





يارا: بابا وين ماما


فهد : شوفي يارا الدنيا فانيه


يارا بهدوء غريب ونبره حزن : بابا وش السالفه


فهد نزل راسه يحاول يداري دموعه ويتماسك بالقوه : مدري شقولك بس امك




مريضه


يارا ابتسمت ابتسامه سخريه : ادري مريضه بس شنو مرضها


الجد : وياوليدي قلها ويرح قلبها


فهد : يارا امك معاها مرض السرطان وهو في اخطر مراحله ونسبه حياتها مرره




قليله


يارا:
.............


فهد : قولي شي تكلمي


الجد : حبيبتي قولي وش بخاطرك تكلمي ابكي صرخي لا تستكتين


يارا:
.........


الجد : تكلمي قولي شي


يارا قامت عنهم بسرعه وطلعت برا الغرفه وركضت لاخر الممر لقت باب صغير




حق المنظفات المستشفى


دخلت فيه وكان ظلام





يارا تكلم نفسها و بصوت مخنوق و واطي : ماما معاها سرطان ماما بتموت


ياحسره انا متى قعدت معاها عشان تموت انا ابيها كان كل حلمي انها ترجع




السعوديه ونسير نطلع ونجي ونروح ونسولف مع بعض اخر شي تموووت


(( بدت دموع يارا تنزل ))


مسحت يارا دموعها وطلعت من الغرفه


وراحت لابوها وكانوا حايسين يدورون عليها


يارا وبكل جمود وهدوء : ابي اشوف امي


فهد : اوكي تعالي


راحت يارا ودخلت جنااح مره كبير وباخره فيه سرير





يارا ركضت وشافت امها شهقت كانت امها من دون شعر وناحفه و لونها اصفر




وحالتها الصحيه مره سيئه





هتان ام يارا: حبيبتي يا بعد عمري


يارا حضنت امها بقوه وماسكه دموعها ما تبي تضيق خلقها


يارا: وحشتيني يا ماما


هتان : وانت اكثر يا بعد عمري


يارا: كيفك ان شاء الله بخير


هتان و دموعها بدت تنزل : ما كانت ابيك تشوفيني بهالحاله بس انت تشوفيني


يارا: ماما لا ان شاء الله بتقومين بالسلامه


هتان وهي تبكي : ما اتوقع


يارا بكل قوه وهي من جوا منهاره : لا يام يارا لا لا مو انت الي تنزل دموعك مو




انت الي كنت تقولين لي الدموع للضعاف مو انت تقولين دمعتك ما تنزل الا لفراق




الغوالي وانت ان شاء الله منت مفارقتنا انت بتعيشين ماما انت بتعيشين (( وحضنت




امها ))


هتان وصوتها انبح من البكا : ما اتوقع


يارا بعصبيه : لا انت بتبقين ماما انت بتعيشين بأذن الله خليك قويه مو امي الي




تضعف مو امي (( بدت تصارخ )) ماما انت بتبقين ان شاء الله يومي قبل يومك


هتان :
........( تبكي )


دخل فهد وسحب يارا ويارا خلاص ودها تبكي بس مو قدام امها طلعت لقد جدها




يبكي من حالت ام يارا و يارا ولفت يارا لقت فهد ابوها دموعه تنزل


وقفت يارا بالممر تصارخ





يارا: لا تبكووووووون ماما بتعيييييييش


الجد راح وحضن يارا


يارا: بابا انا برجع الفندق وان شاء الله من بكرا بجي هنا فيه موضوع بتفاهم فيه




معاك


فهد : قوليه الحين


يارا: لا ما ينفع الحين بكرا


ومشت يارا وطلعت برا المستشفى وركبت السياره بكت وبكت لين حست انها




طلعت الي بصدرها شوي شافت جدها قرب منها على طول مسحت دموعها و سوت




نفسها عادي





وصلوا للفندق وكان الجد نفسيته مره زفت ويارا على طول راحت غرفتها مهي




قادره تشوف جدها لما غبىا عليها مرض امها


فتحت يارا لاب توبها تبي تنسىا او تتناسىا تبي تلقىا حل تسعد امها في هالايام




الي باقيه لها


يارا""
انا اعرف انها كم يوم و تموت امي يعني بعد كم يوم بسير من دون ام ابي




استغل هالايام
"" >> هذا كان تفكير يارا الداخلي بس كانت تكابر و تقول انها




ماراح تموت





..........................


نامت يارا حوالي ساعتين وقامت لقت جدها كاتب لها ورقه انه طلع لانه مشغول




وان احتاجت شي تكلمه ..





راحت يارا فتحت لاب توبها تتونس شوي و تفكير وش بتسوي عشان تسعد امها


لقت اغاني راب قديمه عندها لقت اغنيه ما كانت تبي تفتحها بس بالاخير فتحتها


وكانت الاغنيه راب لكلاش


*******
- ظƒظ„ط§ط´ ظˆط§ظ„ط§ظ….wmv





كانت اغنيه الي عن الام الي لقت نجاح مو طبيعي





.....................


شغلتها يارا و دموعها ما وقفوا نزول من بدت الاغنيه لنهايتها





يارا
" اوووووف ماراح ابكي الدموع تضعف وانا ابي اكون قويه عشان امي
""


مسحت دموعها ودخلت الحمام (( وانتم بكرامه )) تاخذ لها دش سريع ..


بس يوم شافت (( البانيو )) ما قدرت تقاوم عبته كله حار وجلست تفكر وترتب




افكارها


ومخططاتها لبكرا و للمستقبل


....................


الصبح بلندن





قامت يارا كلها نشاط و حيويه


لبست جنز و تيشيرت ابيض وجكيت هيب هوب فووشي فسفوري


مره كان شكلها روووقاااان


وراحت عند جدها





يارا : صباحووو ئشطه


الجد مستغرب من روقانها : هلا حبيبتي صباح الخير


يارا: بروح عند امي خلاص


الجد : بجي معك


يارا: لا جدو ارتاح انا عارفه الديره ومعاي (جوني) والله انه سواق فله معليك من




الفندق للمستشفى ومن المستشفى للفندق





الجد : خلاص خوذي جوالك


يارا: معاي يله باي





وراحت يارا وكانت تحاول تبتسم وتتصنع الفرحه وهي من داخلها انسانه مكسوره




لانها بتفقد شخص اغلا من روحها





دخلت يارا مكتب ابوها لان امها منومه بالمستشفى الي يشتغل فيها ابوها


يارا: صباحوو ئشطه


فهد قاعد يناظرها يبي يفسر هالروقان الي فيها لانه عارفه بنت زين


فهد : هلا والله تو ما نور المستشفى


يارا : ادري ادري


فهد : ههههههههههه


يارا: وين ماماتي


فهد : تفطر الحين


يارا: بروح عندها بفتح نفسها على الاكل


فهد : ههههههههههههههههه





راحت يارا وهي تنط نط بالممرات وتناقز و مروووقه على الاخيييير


دخلت جناح امها


وهتان يوم شافت يارا تضايقت ما كانت بنتها تبيها تشوفها بهالمنظر وهي ضعيفه





دخلت يارا





يارا: صباحوووووو ئشطه


هتان : هلا والله


يارا: اخ يا الخيانه تاكلين ولا تقولين عندي بنت رقيقه تفطر معي


هتان : ههههههههه


يارا: ماما وش هالاكل تقولين نقش عصفور


هتان : والله مالي نفس نادي الممرضه تشيله


يارا تناظر امها بنص عين : ياشين الدلع عليك


هتان : هههههههههههههههههههههه


(( قعدت يارا على سرير امها وتربعت وجلست تاكل وتأكلها و سواليف و ضحك




وهستره على كيف كيفكم مررره تغيرت نفسيه هتان من شوفه يارا))


تونست يارا مع امها وطلعت ودخلت مكتب ابوها





فتحت يارا مكتب ابوها ولقته يناظر الاوراق





يارا دقت الباب ودخلت راسها : احم احم





فهد : هلا والله حيياااكـ


يارا: شخبارك بابا


فهد :تمام


يارا: شوف انا حاخوش بالموضوع دغري =انا راح ادخل بالموضوع سيده
>>قالبه




مصري هع


فهد ابتسم : امري


يارا : شوف بابا انا بعد بكرا بكمل 17 وبدخل 18 حلو الكلام


فهد : حلو الكلام


يارا: طيب وانا السنه الجايه ثالث ثانوي حلو الكلام


فهد ابتسم : حلو الكلام


يارا: طيب انا بكمل 3 ثانوي هنا بلندن عندكم خلاص كفايه غربه انا بعيش عندكم




والحين وضع امي ما يساعد اني ارجع انا السعوديه


فهد : لا لا بتكملينها بالسعوديه انت لا تعوتي على العيشه هنا ولا شي وانا وامك




بالمستشفى يعني بتقعدين بالبيت لحالك ما عندك احد


يارا: بابا ترا حالي هنا مو مختلف عن حالي بالشرقيه عايشه مع جدو لحالي صح




عماني عندي بس نفس الحكايه


فهد : لا


يارا: بابا تكفىا انا بكمل 3 هنا والجامعه عند امي انا ابي امي قدر وضعي خلاص




انا مقدر اصبر عليها





فهد : خلاص يصير خير اكلم امك ونشوف الموضوع ونتناقش فيه


يارا : اوكيك يله انا برجع للفندق باي


فهد باس راسها : باي





(( الجزء الثاني عشر 12))





طلعت يارا من المستشفى وكانت مره متحمسه


تعرف رد ابوها وامها ومن جد ودها تكمل 3 ثانوي بلندن الجامعه خلاص من جد




مهي قادره تصبر على بعاد امها وهي ايامها بالدنيا معدوده


بعد ثلاث ايام كلم فهد يارا وقالها تجي المستشفى عشان تسمع رده هو وامها





يارا طلعت من الفندق بعد اذن جدها وراحت على المستشفى وكان قلبها يرقص




سامري كانت مرره خايفه ان اهلها يرفضون بقائه بلندن وهي كانت من جد ودها




تبقىا بلندن عشان امها كانت هالفتره مرره محتاجتها





وصلت لغرفه امها ودخلت


يارا: سلام


فهد وهتان : وعليكم السلام


هتان : كيفك يا عسل


يارا: كويسه يا ئشطه


فهد : ههههههههههههههه


يارا: طيب انا ما احب المقدمات موافقين ولا لا (( وغطت وجها بإيدها متخوفه من




الاجابه ))


هتان : اممممممم موافقين يا روح ماما انت


يارا قعدت تناقز والله والله احلفووو من جد


ونااااااااااااسه


وراحت يارا تحضن ابوها وامها


وجلست تناقز كنها خبله





فهد : بس بشروط


يارا : تامر امر


فهد : اول شي ترجعين الشرقيه مع جدك تجيبين كل اغراضك كل شي عشان نضمن




عشيتك هنا


يارا : اوكي


هتان : ثاني شرط تشدين حيلك بدراسه تمااااام


يارا: مقدور عليه


فهد : ثالث شرط وهو الاهم حركات الدلع الي عند جدو ترا مهي عندي


يارا بوزت : شنو يعني


هتان : تطلعين ولا تدخلين بأذننا مو زي جدو يطنش ويسامح


يارا : اوكي مقدور عليه


فهد : اجل بكرا تروحين الشرقيه مع ابوي وبعد ولك شهر قبل ما تبدأ الدراسه




ترتبين كل امورك وتجين


يارا: اوكيييييييه بس ليه بكرا بنروح


فهد : خلاص ابوي تعب من القعده لحاله


هتان : وكل عام وانت بخير بكرا عيد ميلادك


يارا: وانت بصحه وسلامه يسلمووو ماما





انتهىا اللقاء بتفاق يارا و اهلها انها تعيش عندهم


طبعا يوم درا الجد مرره تضايق بس خلا المجال ليارا انها تعيش مع امها و ابوها


فهم احق فيها


(( بمطار الشرقيه وصلوا بسلامه ))


يارا: لبىا قلب السعوديه واهلها


الجد : ههههههههههههه يعني تقنعيني ان شرقيه احلا من لندن


يارا : والله شوف هي حلوه لانها ديرتي بس المزايين ما يقارنون بهناك


طقها الجد على راسها بخفه : بنت عيب استحي


يارا : هههههههههههههههههه





بالمواقف كان فيه سعود و السواق


سعود يركض : هلا والله يا جد هلا


الجد : هلابك


جا سعود وباس راس الجد





سعود : هلا وغلا بـ يارا


يارا: هلا وغلا


وجت تبي تحضنه والجد وقف بينهم


الجد : يامال الماحي وجع ما تستحون


يارا و سعود : هههههههههههههه


يارا : ايه صح خلاص كبرت


سعود : الكبر بالعقل


الجد : هي عقل صخله


يارا: هههههههههههههه ادري غيرانين مني


ركبوا السياره وراحوا لبيت الجد وكان الكل مجتمع وراجعين كلهم من دبي


يارا دخلت المجلس : هلااااااا والله


طبعا بندر قام نط عليها


يارا وهي تحضنه : ويعووووه من نحفك تنط علي


الجد دخل بينهم


الجد : يامال الصلاح بعد عنها عيب


الكل : ههههههههههههههههههه


عمر قام يركض


عمر يصارخ من اخر المجلس : يااااااااارااااا دوري احضنيني


الجد : حضنك عبد باخر الحاره


الكل مات ضحك


وسلمت يارا ع الكل


رائد : انت متى بتعقلين


يارا: تحملني كلها شهر وبطس عن خشتك


بندر : ليه وين بتروح الاخت تهاجر هههههههههههه


يارا: بعيش بلندن مع امي


الكل سكت والجد تغير وجهه صح عارف بالموضوع بس طاريه يضايقه





سعود بعصبيه : من جدك انت


يارا ببرود : ايه خلاص انا مقدر اخلي امي


ام رائد : ليه وش فيها امك


يارا تتصنع القوه : المرض الشين بعيد عنكم


ام خالد شهقت وقعدت تصيح


ام رائد يوم سمعت هالكلام طلعت برا المجلس


ام سعود نزلت راسها ولا علقت


عمانها كلهم الي راح يكلم اخوه فهد والي جلس يدعي لها


ويارا تناظرهم ودها تصرخ وتقوول كاااااااااااااافي بس كانت متماسكه لاخر لحظه


عمر : من جدك انت


يارا والعبره خانقتها بس متماسكه : والمواضيع الي زي كذا فيها مزح


رائد : شلون يعني بتروحين عننا ليش


يارا: ابي اقعد مع امي كلها فتره وهي (( سكتت ما قدرت تكمل ))


سعود : شنو يعني اكيد فيه علاج


الجد : والله حنا حاولنا والباقي على الله


الكل سكت





والشباب كانوا محضرين طلعه ليارا بمناسبه عيد ميلادها


بس تكنسلت وطلعت يارا فوق لغرفتها وكانت من جد متضايقه


جلست فتره وجلست تصلي وتدعي لامها


ومع كل صلاه كانت تبكي من قلب


يارا: يارحمن يا رحيم اشفي امي مالي غيرها (( تبكي ))


كانت من جد حزييينه





(( الصبح ع الساعه 9 ))


دقت يارا على مرام


مرام و صوتها نوم : الو


يارا : هلا والله


مرام بصراخ : وحشتيييييييييييينيييييييييي


يارا : يا بعد عمري انت شخبارك


مرام : الحمدلله وانت علومك


يارا : تمام


مرام بشك : يارا وشفيك


يارا : ههههههه ما فيني شي وش حلاتي


مرام : مو علي هالكلام انت فيك شي


يارا: اقولك ما فيني الا العافيه


مرام : طيب وش رايك تجين تفطرين عندي


يارا: فشله الحين اجيك


مرام : وجع اقول بلا مصاخه وتعالي


يارا :مقــدر .. ((
تذكرت يارا تهديد حمد ))


يارا : اوكي مرام بجي عندك


مرام : اوكي الحين


يارا: خلاص مسافه الطريق


.................................





طبعا يارا ما كانت تجي تروح بس تذكرت حمد وعاد يارا بالعناد محد ينافسها


((كانت لابسه تيشيرت احمر ضيق و فوقه جكيت اسود و جنز مرره ما كان لها




خلق كشخه


وشعرها مخليته زي ما هو ناعم عادي ولا مكياج ولا شي وراحت لمرام ))





وصلت يارا لبيت مرام


مرام فتحت الباب


مرام : يارا الدووووووب وحشتيني (( حضنتها ))


يارا:والله وانت اكثر


مرام : وين تبين نجلس


يارا: طيب اخوانك فيه


مرام : حمد فوق على النت و محمد بالجبيل


يارا
"" اجل حمد فوق هييين ياحمد وربي لا اطلع لك عشان تعرف انا مين
""


يارا: والله كان ودي بالحديقه بس برد شوي


مرام : اوكي نجلس بالمجلس


يارا: اقول تعالي غرفتك عشان اكمل نومتي هناك


مرام :ههههههههههههههههههههههه


يارا: اوكيك


مرام : بس تراااااهاااااااا حووووووووووسه


يارا: عندنا وعندك خير


مرام : اوكي اطلعي انت عارفه البيت انا بوصي الخدامات على شي واطلب فطور


يارا: المهم اطلبي فطاير جبنه


مرام : حاظر عمتي هههههههههههههههههه


يارا بغرور تمزح: المفروض تكونين مسويه كل شي قبل ما اجي تعرفيني انا يارا




مو أي احد


مرام ضربتها على راسها : طسي فوق وبلا كثره حكي


يارا: هههههههااااااي اوكي





طلعت يارا على الدرج وهي تدعي وتقول يارب ان حمد يطلع في وجها


مشت وكانت قدامها غرفه مرام


يارا
"" خلوني امر على المطبخ الصغير الي فوق يمكن القىا حمد وربي ما اتركه




""
>> عناد


راحت يارا للمطبخ وما كان فيه احد ولفت لقت جهاز (dsl)


يارا
"" حلو حلو بفصله وهو بيطلع من الغرفه يشوف وش سالفته
""


راحت يارا وفصلت الجهاز وراحت وجلست بغرفه مرام ولا كنها سويت شي




وطلعت الجوال كأنها تلعب فيه


..........................


(( غرفه حمد ))


حمد : ياحوووووووول من هالنت الزباله كل شوي فاصل


انتظر حمد شوي والنت باقي ما رجع اخر شي طلع


راح حمد للصاله وشاف ان الجهاز مو معلق الا مطفىا


حمد : اكيييييييد ذي مرامووه العله هييين





راح حمد لغرفه مرام وفكها ودخل


حمد بصراخ : اقووووووول انت هيي


لفت يارا وناظرته نظرااات بارده


يارا: خير خير وشبك من صباح الله خير صراخ


حمد سكت مو مستوعب ان يارا هنا


يارا: هيي انت يالاخو اكلمك انا


حمد بغرور : انا ما قلت لك لا تجين بيتنا


يارا بتحدي: وانا ما قلت لك اني بجي عناد فيك


حمد قرب منها لين صار قدامها وهو كان يبي يرعبها عشان توخر و تروح بس




انصدم لما لقاها رافعه راسها وحاطه عينيها بعينه


حمد : تصدقين عيونك حلوه


يارا وجها حمر وعلى طول نزلت عيونها وخرت عنه


يارا بصوت قوي : اقوووووول لا يكثر وش تبي


حمد
"" هههههه يا حليلها اجل ما ينفع معاها القوه لازم الواحد يتغزل فيها عشان




تتأذب خخخخ""


حمد بهمس : اول مره اشوفك تستحين


يارا : ليه وش قالولك


حمد : قالولي انك وحده قليله ادب (( حمد كان متوقع انه لما يقولها كذا بتعصب او




شي ))


يارا ببرود : والله لا اقارن فيك بقله الادب ههههههههههه


حمد بدا يعصب من برودها





جت يارا وبـعـدت عنه واخذت جوالها يوم جت تطلع من الغرفه لقت مرام جايه




ومعها الخدامه شايله صينيه عصيرات


مرام : وين رايحه تونا


يارا بنرفزه : لـمـا اخوك يحترم نفسه ذيك الساعه اجيك


حمد استغرب من نرفزه يارا


مرام فتحت الباب ولقت حمد داخل جوا الغرفه


مرام بعصبيه : انت ما تستحي مافيه بوجهك حيا


وطبعا يارا قبتها بينهم وراحت نزلت وكلمت السواق وطلعت


يارا وهي بسياره : ههههههههههههههههه واااي بطني




ههههههههههههههههههههههههههههههه


يارا كانت ميته ضحك على الي سوته لانها عارفه ان مرام تبي تقول لابوها و ابوها




بيلعن خيره





بعد كم يوم والاوضاع تمام سارت فيه تطورااات في بيت مرام





.................................





ابو محمد : شوي يا بنتي ترا سلطان جنني كم مره جا يخطبك عشان ترجعين له




وانا ارفض بس هالمره هو قالي انا ابي اسمع ردها





نسرين بإنفعال : قله ما ابيييه





ابو محمد : زين ما تسوين يا بنتي لان الولد خلاص يبي يشوف نصيبه





نسرين بصدمه : شلون يعني يبي يشوف نصيبه





ابو محمد : زي ما انت تبين تشوفين نصيبك بعد الولد يبي يشوف نصيبه


نسرين : يعني يتزوج


ابو محمد : ايه


نسرين كأن احد كب عليها مويه بااارده ما استوعبت الكلام بأول شي





نسرين والعبره خانقتها : يعني بابا انت قصدك انه يروح لوحده ثانيه


ابو محمد : ايه يابنتي


نسرين : لا بابا تكفىا لا


ابو محمد : شنو الي لا يعني انت تبين ترجعين له


نسرين :لا انا ما ابيه لي ولا ابيه لغيري


ابو محمد : هبله انت ولا تستهبلين على بالك الرجال بيقعد طول العمر على ذكراك




تراه صبر 3 سنين والله غيره ما يسويها


نسرين بدت تبكي


ابو محمد : هاه يا بنتي ترا الولد صبر 3 سنين راحت من عمره والي بسنه الحين




عنده عيال وش قلتي ايه ولا لا لان هاذي اخررر مره بيجي يطلبني فيها اسئلك





نسرين وهي تبكي : قله اني بفكر و بردله خبر


ابو محمد ابتسم ابتسامه صغيره : يعني توعديني انك تفكيرين


نسرين وهي تمسح دموعها: ايه


ابو محمد : على خيره الله اجل بعد كم يوم اجي واسألك عن رأيك


نسرين : اوكي





........................................





العنود ياحليلها تزوجت وسعود ما درىا عن الموضوع


..............................................





يارا وصلت لبيت وراحت لبيت ابو سعود دخلت لقت سعود جالس يشرب كوفي




ويفطر





يارا جت جلست جنب سعود





يارا وهي تناظر سعود : سعوودي يا حبيب قلبي انت


سعود وهو منزل عيونه : وش تبين قولي من الاخير


يارا :ههههههههههه يا حليلك عارفني


سعود ابتسم : يالله وش تبين


يارا: بصراحه انا كنت ناويه امر كرسبي كريم نتقهوىا هناك وما ابي اروح لحالي




تجي معاي


سعود : اجي وش وراي غيرك يله


..........


راحت سعود ويارا وركبوا السياره واحوا لكرسبي كريم الي عند المخازن الكبرىا


نزل سعود ويارا نزلت وكان قسم الشباب مغلق وكانوا الشباب جايين قسم العوائل




يطلبون ماكان زحمه شبه فاضي الصبح


نزل سعود ويارا


كان فيه واحد يطلب وسعود ويارا وراه


سعود : بحبك يا حمااار


يارا: ولعلمك ياحماار


سعود : وجع لا تغنين اغنيتي


يارا: اقول تلايط لا بهالشنطه


سعود :ههههههههههههه


يارا: اقولك نكته


سعود : قولي


يارا: فيه وحده ملقوفه قالولها نعطيك نص مليون ريال بس تبطلين لقافه قالت اوكي




بس النص الثاني حق منو





سعود : ههههههههههه بو طبيع ما يجوز عن طبعه


يارا: لقافه الا تعرف النص الثاني حق منو ههههههههههههه





جا دور سعود يطلب وطلب هو ويارا وراحوا ركبوا السيار





جلس سعود بالكرسي يضبط الحزام فجأه سمع دق على الشباك ولف لقىا منو




تتوقعون





لقىا عزااام


سعود سكت ويناظر


يارار عصبت : وجع هذا وش يبي


عزام ساكت ويناظر عيون سعود


فتحت يارا الباب ونزلت وراحت عنده


يارا: انت هي وخر عن السياره


عزام و عيونه فيها دموع : بس ابي اسلم عليه


يارا: توك تتذكر ان لك خوي


فتح سعود الباب


سعود : يارا اركبي السياره


راحت يارا ركبت ولا جادلته لانها حست انه معصب شوي


وجاء سعود و وقف قدام عزام


سعود : نعم خير


عزام : سعود تكفىا خلنا نرجع زي اول هاذي البنت الي فرقتنا تزوجت وراحت


سعود بصراخ :شنووووووووووووووووووو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:17






عزام : تزوجت العنود تزوجت


سعود : سكت وما علق على الموضوع


عزام : تكفىا خلنا نرجع زي اول


سعود :والله كل شي اسامحك فيه الا الخيانه اسف


وراح لف سعود وعزام واقف مكانه والعبره خانقته





ركب سعود وجلس على الكرسي ولا تكلم ولا تحرك حتىا ما شغل السياره





يارا: سعود فيك شي


سعود طلع جواله ودق على رائد





رائد : هلا والله


سعود : رائد انت برا البيت


رائد : ايه طالع افطر مع الربع


سعود : طيب تعال عند المخازن الكبرىا الي عند كرسبي كريم مع يارا خذها




وصلها للبيت


رائد : ليه صاير شي


سعود بعصبيه : ياخي تعال وخذها ترا الي فيني مكفيني


رائد : طيب طيب ثواني





وجلسوا يارا و سعود بسياره بصممت و هدوء كان الوقت ثقيل لين دق جوال سعود




وكان رائد


سعود : الو وينك


رائد : هذاني قريب


صك سعود الجوال


بعد شوي جا رائد وفتح الباب من جه سعود


رائد : وشبك ليش كذا انت


سعود : رائد بلا كلام كثير خذ يارا رجعها للبيت وانا بروح مشوار ضروري


رائد: بس


سعود صرخ :خلااااااص ياخي


رائد : طيب طيب





ونزلت يارا وراحت تركب مع رائد


وهي تمشي مع رائد لين يوصلون للسياره


رائد : اقول اجلسي ورا


يارا: ليه


رائد :من العجله جيت ومعاي واحد من الربع ما امداني اوصله


يارا: اوكي





كانت سياره رائد اسكلد اسود مره فخخخم


ركب يارا وراء وكانت طول الوقت ساكته تفكر





رائد ركب : معليش حمد بس ولد عمي كان شوي تعبان





يارا
"" حمد شنو حمد لاااااااااا حمد فششششششله بعد الي سويته يوووووووه
""


وتناظر يارا من جنب الا طلع حمد





حمد : لا عادي


رائد : هاذي بنت عمي


حمد : اها تشرفنا


حمد
"" هييين يا يارا وربي لا ارد الي سواه فيني ابوي فيك صبر صبر
""


وصلوا حمد بيته و يوم جا ينزل عطاها كم نظره ويارا اخررر همها لفت عنه ولا




كأنه موجود





( سعود من كثر القهر الي كان فيه راح لمزرعتهم وكانت بالاحساء كانت مره حلوه




وهاديه وراح هناك شوي يرتاح)





نزلت يارا وراحت فكت المسن ولقت كم وحده سولف معاهم


وبعدين دقت على مرام





يارا: هلا والله


مرام : اهليييين


يارا : شخبارك


مرام : تمام وانت علومك


يارا : تمااام


مرام : دووم وينك يختي ما تجي ولا نشوفك


يارا: ماله داعي نتقابل برا


مرام : يارا اذا على اخوي حمد وربي يوم قلت لابوي سفل سفيه وربي بغىا يفصه




كف بس تدخلت امي وهدت الموقف


يارا طارت عيونها : شنو كف ما كف ترا الموضوع ما يستهال


مرام : لا خليييه يتأدب


يارا : حررام عليكم وربي ترا الموضوع ما يستهال


مرام : والله يستاهل


يارا: ههههههههه الله يرجك


مرام : هههه اقولك ماما تبيني شوي واكلمك


يارا: اوووكي


.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:


نزلت يارا تحت و سمعت صوت صياح راحت تركض لمصدر الصوت


لقت ام خالد جالسه على الكنب تبكي راحت يارا وجلست عند رجولها


يارا: خااله وش فيك خااااله وشبك


ام خالد :.....................


يارا بصراخ : خاااااالتي وش السالفه وشبك


شوي يارا سمت صووت مررره جامد


لفت يارا


جدها : يارا


يارا وعيونها بدت تدمع : جدوو شسالفه اهلي فيهم شي وش السالفه


الجد : يارا امك عطتك عمرها


يارا: شنوووووووووو لالالالالالالالالالالا جدو تمزح صح وربي انك تمززح


لا لا جدي تكفىا قل انك تمزح


شوي دخلت مع الباب ام رائد وهي تبكي وحضنت يارا


يارا تحضن ام رائد وهي مفهيه مهي داريه وينها فيه


شوي ظلمت الدنيا بعيونها واغمىا عليها


..................................................
...........


فتحت يارا عيونها ولقت جدها وعمانها وبندر وعمر والشباب برا


يارا والعبره خانقتها : جدو تكفىا قل ان امي ما ماتت


الجد وهو يبكي : ياحبيبتي هاذي هي الدنيا موت وحياه


يارا : يعني ماتت خلاااااص


ابو رائد باس راس يارا: معليش ياعيوني انت هذي هي الدنيا حياه و موت مالنا




غير ان ندعيلها بالمغفره


يارا بصراخ وبعصبيه : شنوووووووو اطلعوووووو انا اكرهكم اكرهكم وييييييين




امي


كله بسبتكم انا ابي اممممممي ياقلـــــــــــــــــبي يا يمه متِِِِِِِِ وانا بديره وانت بديره




(( جلست تبكي بشكل يقطع القلب))


الجد حضنها وجلس يبكي


يارا: جدوو وين بابا


الجد سكت ويارا ناظرت فيه وناظرت في عمانها كلهم سكتوا ولا احد منهم تكلم


يارا والعبره خانقتها ودموعها ما وقفت : وش فيه ابوووي تكفوون قولولي وش




فيييه لا تغبووون علي


الجد حضنها وجلس يبكي زي الطفل و ابو خالد جلس يبكي وابو رائد ما قدر




يستحمل وطلع وعمر طلع وبندر جلس يبكي وطلع وابو جاسم وابو سعود وكانوا




مرررره متضايقين





سعود : عمممر وشبها يارا كيف حالتها


عمر وكانت الدموع شوي وتنزل : الله يكون بعونها وربي قطعت قلبي


بندر طلع وهو يبكي ومشىا عنهم وتركهم وراح للحمامات


يارا مسكت يد جدها تبوسها


يارا : جد تكفىا قلي وشبه ابووي قلــــي لا تغبي علي تكفىا تكفىا


الجد وهو يصيح : ابوك يا يارا بغيبوبه


يارا بدت تتنفس بصوت عالي والدموع تنزل من دون صوت وصدرها سار يرتفع




وينزل من قوه تنفسها





دخل ابو سعود وحضنها وباس راسها


ابو سعود : يايمه ما تعودنا عليك ضعفيه وين بنيتي القويه الدموع الحين ما تنفع ما




ينفع لها غير الدعا و ابوك بخير الحين بيجي


يارا: عم لا تكذب علي انا ادري ان ابوي بغيبوبه


ابو سعود ناظر الجد بنظره عتب ولف يكلم يارا


ابو سعود بهدوء : ياعيوني انت ترا الدموع ما تنفع يمكن ربي يعوض امك بدنيا




وحياه افضل و احسن من دنياها هاذي


يارا وهي تبكي : عم امي كانت تقولي اني اجي اكمل عندها ونطلع ونجي وانام




بحضنها الحين راحت (( تبكي زي الاطفال )) راحت خلااص مافيه ماما يعني مني




قايله كلمه ماما لاحد خلاااص ماما راحت (( تغطي وجها بإدينها)) ماما رااااحت




خلاااص امي تحت التراب و ابوي مدري هو بيطلع ولا لا يااااربي ساعدني ((




تخبط السرير بإيدها من القهر )) ابي امـــــــي تكفووووون جيبوها





ابو سعود ما قدر يستحمل وطلع والجد جلس على كرسي يبكي وجت الممرضه




وعطتها إبره مهدئه وكلهم طلعوا ونامت عندها ام جاسم لانها هي الوحيده الي




كانت متماسكه وهي من النوع الكتوم الي تعرف شلون تخفي الحـزن





(( الصبــــــــــــاح الساعه 8 ))


قامت يارا لقت ام جاسم على السجاده تصلي ولفت يارا وناظرت الشباك وشافت




الشمس





يارا
"" اهـ اهـ رحتي وتركتيني وحيـــــــدهــ وين كلامك لـي الله يــرحمــكـ
"" ((




بدت تدمع عيونها ))


خلصت ام جاسم من صلاتها وشافت يارا وراحت لمها ضمتها وجلست تهديها





..................................................
.............................


ام محمد : الله يرحمها


مرام وهي تبكي : ياعمممري يا يارا وش تلقون حالتها تكفيين ابي اروحلها


نسرين وهي تمسح دموعها : ياقلبي عليها الله يرحم امها


ام محمد وبدت دموعها تنزل : الله يصبرهم


مرام طلعت فوق تركض وهي تبكي وصقعت في حمد





حمد : وجـــــــع انتبهي


مرام ناظرته وهي تبكي ولفت وراحت لغرفتها وصكت الباب


راح حمد وفتح الباب


حمد : وشبك انت ما ترتاحين اليم الا لازم تبكين


مرام : حمد تفكىا اطلع


حمد : وشبك انت


مرام وهي تبكي بشكل يطقع القلب : يارا


حمد انهبل : وشبها


مرام : يارا بالمستشفىا


حمد مصدووم : شنوووووووووووووووووووو


مرام : امها توفت امس ويارا انهااارت وبالمستشفىا


حمد : لاحول ولا قوه الا بالله


مرام : ياعمـــــري وربي كانت متحمسه تروح تدرس عند امها


حمد : ما تبين تروحين لها


مرام : الا تكفىا


حمد بحزن : خلاص تجهزي وانزلي بنتظرك بسياره


مرام : طيب





لبست مرام وراحت عند امها وخلتها تدق على ام سعود لان ام سعود صديقه ام




مرام وسألتها يارا بأي مستشفى ورقم الغرفه


وراحت مرام لحالها ليارا نزلها حمد وجلس بالممر يننظرها





مرام دقت الباب ودخلت لقت يارا نايمه وام جاسم تقرا قرآن عليها


مرام : السلام عليكم


ام جاسم : وعليكم السلام


مرام : كيفك يا خاله وكيف يارا


ام جاسم : بخير الله يصبرها


مرام : عظم الله اجركم وربي يغفرلها


ام جاسم : اجرنا واجرك يجزاك الله خير يابنيتي والله جيتك ذي لو ان يارا بوعيها




وربي بتفرح فيها





مرام وهي تبكي لحال يارا: اهم شي جيت وشفتها وطمنت عليها


ام جاسم : مشكورهـ ياعمري


مرام : طيب يا خاله لا قامت يارا سلمي لي عليها وان شاء الله لي زياره ثانيه بس




متىا بتطلع


ام جاسم : يمكن اليوم الفجر


مرام : الله يعين توصين شي يا خاله


ام جاسم : لا تسلمين يا الغلا سلمي على الاهل


مرام : يووصل





طلعت مرام وبنفس اليوم رجعت يارا لبيتها وكان فيه العزاء وطلعت لغرفتها




ونااامت وجا بكرا والناس جت تعزي وهي ما قامت ومر وقت طويل لحها حوالي




18 ساعه نايمه وجا جدها يقومها وهي مو راضيه تقووم





(( بالمطبخ ))





ابو سعود : ام سعود قوموا البنت تراها نومها مو طبيعي


ام سعود : والله حاولنا معاها تقول مبنجه


ابو سعود : تكفيين شوفي لها شي البنت بتضيع منا لو بتقعد على هالحال


ام سعود: الله يعين بطلع اصحيها لين تقوم وربي خفت عليها من زمان نايمه





وطلعت ام سعود صحتها وقامت يارا بالملعنه وطبعا مرت ايام العزاااء ثقييله على




قلب يارا وكانت شايله هم ابوها الي بالغيبوبه وكانت منقطعه عن العالم لا تطلع ولا




تكلم احد منعزله و جوالها مقفل وطول الوقت في غرفتها وقربت الدراسه ما بقىا




عليها الا تقريبا اسبوع من بعد هالاحداث هاذي كلها





(( بمجلس الرجال في قصر الجد ))


نزلت يارا وكانت تتمشىا في البيت وسمعت صوت عمها ابو خالد يناديها في




المجلس


راحت هناك ودخلت





ابو خالد: حيالله بنيتي


يارا: الله يحيك


ابو خالد : استعديتي للمدرسه


يارا: مني رايحه ما ابي اكمل


الجد : لا يا حبيبتي لازم تكملين وش بتستفدين من قعدتك بالبيت


يارا : وش بستفيد لو رحت خلاص انا ما ابي


ابو خالد : لا مالك حق لازم تروحين يا بنتي


يارا بنرفزه : ماني رايحه


كح ابو سعود يعني خلاص قفلوا الموضوع





يارا: اقول ابوي شخباره ابي اسافر عنده


ابو خالد : بخير


يارا : شوف ياعم انا خسرت امي الي هي اغلىا شي عندي والحمدلله وعشت اذا




ابوي فيه شي قولي عليه وريحني لا تغبون علي


ابو خالد : لا الحمدلله ما فيه شي كل اموره تمام


يارا: طيب ابي اروح لندن اشوفه


ابو رائد : الدراسه قربت ما تقدرين تروحين وبعدين جلسه في البيت ما فيه لازم




تروحين تحتكين بناس





يارا خزته بنظره ولفت عنه


وقامت وطلعت من المجلس واخلاقها مقفــــــــــله





راحت للملحق في بيت ابو رائد كانوا العيال هناك قالت تروح تشوفهم لها حوالي




الشهر ما جلست معاهم تمام





دخلت الملحق


بندر : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا تو ما نور الملحق


رائد : ما بغىا القمر يرحمنا ويطل


يارا ابتسمت : هلابكم


سعود : وهـ قلبي وهـ يادا الهنىا يارا عندنا


يارا: هههههههه


طلال: لبىا قلب هالضحكه المختصره


يارا: تسلمون شخباركم


عمر: وربي تو ما شرنا بخير بشوفتك انت اخبارك واخبار النفسيه


يارا: خلها علىا ربك


جاسم : اقول ما تبين نطلع يمين يسار


يارا : والله قبل كم يوم متصله علي راما تقولي تعالي نطلع قلت لها لا مالي خلق


جاسم : افا عليك حنا الطلعه معانا غير


يارا : وربي مالي خلق


بندر: اوكي اجل المره الجايه مافيه اعذار


يارا: اوكي انا بروح انام


رائد : يارا شسمه حمد خويي يقولك عظم الله اجرك ويقولك افتحي جوالك لان اخته



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:19






من اول تدق وهو مقفل


يارا: اجرنا واجره وهذاني بطلع اكلمها





.....................


طلعت يارا من عندهم
"" اكيييد حمد شفقان علي عشان موت امي ويبي يتشمت بس




هيين وربي ما انكسر ولا انحني لك هيين
"">> تفكير اجرامي هالبنت





طلعت يارا لغرفتها وفتحت جوالها ودقت على مرام





مرام : اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييين يارا


يارا: هلا والله فيك





حمد كان جنب مرام و يوم سمع اسم يارا قط اذنه معاهم بسالفه


مرام : وربي وحشتييني


يارا: وانت اكثر


مرام : عظم الله اجرك ادري متأخره بس ما شفتك ايام العزا


يارا والعبره خنقتها : اجرنا واجرك


مرام : يااااارا لا تبكييين لايا الغلا





حمد هنا يوم سمع انها بتبكي حس شي يعوره بصدر لانه عارف انها مو زي مرام




على كل شي تبكي هي من النوع الي يمسك نفسه وعرف ان ما ينزل دمعتها الا شي




شديد و قوي





يارا وهي تمسح دموعها يإيدها: لا خلاص زمن الدموع ولىا وراح لازم الحين




اتصبر


مرام : ياعمري انت (( بكت مرام ))


يارا: مررام وجع وشبك تبكين خلاص روقينا


مرام : خلاص بسكت بسكت


يارا: واخبار الاهل


مرام : والله كلهم بخير


يارا : دوم





حمد يدق مرام انه يبي يكلمها ومرام تأشرله بـ لا وهو يقول الا


مرام : اقول يارا حمد يبي يكلمك


يارا: وش يبي ترا تعازيه وصلت من رائد


مرام تكلم حمد : تقول وش تبي وترا تعازيك وصلت من رائد


حمد : عطيني بكلمها


مرام : يارا يقول يبي يكلمك


يارا: عطيني ياهـ


...................


حمد : السلام عليكم


يارا: وعليكم السلام


حمد: كيفك ؟!


يارا: الحمدلله بخير وانت علومك


حمد : تمام عظم الله اجرك حبيت انا بنفسي اقولها


يارا: اجرنها واجرك ومشكور ياخوي


(( كلمه ياخوي مررهـ اثرت بنفس حمد بس مشاها ))


حمد : طيب مع السلامه


يارا: مع السلامه


واخذت مرام التلفون


وكملوا سواليف وحمد راح الكورنيش مع ربعه وهو سرحان بالبحر ويفكر





حمد
"" معقوله حبيتها لا لا مو معقوله هالنوعيات من البنات ما يعجبوني لا ما




اتوقع حبيتها بس ليش اغار عليها واخاف عليها وربي اني احسد رائد انه كل يوم




يشوفها بس مدري ليه لا شفتها احب اقهرها يمكن احبها
""





زياد : وش عنده الحبيب سرحان


حمد لف عليه : اقوول زيوود بما انك خبره بالحب بسألك بشغله


زياد : هههههههههه اجل الحبيب سرحان بالحب اسأل وش عندك


حمد : تلايط ههههههه اقول تخيل لو فيه بنت ما تعجبك شخصيتها بس تخاف عليها




وتغار وتحسد الناس الي كل يوم يشوفونها ودك انت بس الي تشوفها تتوقع هذا حب





زياد يصفر: ياعييييييييينييييييي لا هذا هو الغرام مو الحب هههههههههههههه


حمد : تلايط بس الشرهه علي


زياد : والله وكبرت وسرت تحب


حمد : طس بس من زين هالخشه


زياد : اقول منت مكمل دراستك


حمد:والله ان ابوي قبل كم يوم يلمح بس انا مالي خلق لو ابي اشتغل اقدر بأي




مكان ابيه ابوي يدبرلي بس انا مالي خلق ناوي اقعد كذا بطالي


زياد : هههههههههههههههههههههه


حمد : والله يازين البطاله و العزوبيه


زياد: من جد هههههههه طيب لو بتكمل وين تبي


حمد : والله انا كنت ادرس بلندن اول لو ابي اكملها بكملها بلندن


زياد: اها حلو حلو


حمد : اقول انا بروح البيت


زياد : والله حتىا انا يالله اشوفك على خير


حمد : بايوو





(( الجزء 13))





(( بعد 4 ايام و الأمن مستتب على الكل ))


(( في بيت ابو رائد ))


ابو رائد : هااه وش قلت


رائد:لا يبه لا


ابو رائد : لوىا ان شاء الله تقول لابوك لا


رائد : يبه فكر يارا اختي شلون تبيني اتزوجها وبعدين اذا انا رضيت جدي وعماني




مهوم راضين


ابو رائد : انت وش عليك نروح نخطبها والي يسير يسير


رائد بعصبيه : يبه صاحي وش بيكون موقفي قدام عيال عمي ولا كيف بناظر بعيون




يارا من بعد هالكلام


ابو رائد : ياخبل فكر فهد كتب كل املاكه بأسم يارا وانا حاس من اول ان فلاح




يبيها لسعود خذها انت وتمتع بالحلال


رائد : يبه انت صاحي انا الحمدلله عندي الي ابي ومني محتاج فلوسها


ابو رائد : فكر يا الخبل فهد كل شي كتبه بأسم يارا يعني لو توفىا كل شي بيروح




ليارا واكيد الطماعين بيكثرون يخطبونها ترضىا هالحلال يروح برىا العائله


رائد بعناد : ايييه ارضىا انا ما ابيها


( لف رائد وطلع وابو رائد عصصب وصلت معاه )


ابو رائد
"" وش تسوي وش تسوي اخ بس لو بندر كبير كان زوجته يارا
""


********************************


يارا
"" ياربي مررره طفش وش اسوي
""


نزلت يارا عند الجد


يارا: جدوو


جد : هلا


يارا : ابي اروح الراشد


جد : لا ويين الوقت متأخر


يارا: وشو متأخر الساعه 6 المغرب


الجد : لا رحتي الحين شوفي متىا بترجعين


يارا : مني مطوله ساعه وبرجع


الجد: لا


يارا تنرفزت: اوكي احسن ما ابي اطلع





طلعت يارا فوق وفيه فكره شيطانيه تدور بمخها *_^





اخذت ورقه وكتبت عليها (SleeP ) وعلقتها على الباب ولبست بنطلون اسود




وتيشيرت اسود وحطت ميك اب خيف مره كان حلو واخذت شنط جلد اسود لحد




الركبه ولبست عبايتها وكان شكلها زي البالطو وطويله وحطت الطرحه جوا




الشنطه وطلعت من غرفتها تمشي على اقل من مهلها ونزل من درج الخدم لين




وصلت للحديقه


ودقت على السواق


يارا بهمس : الو راجو


راجوا : نعم مدام


يارا: اسمع روح شغل سياره جمس اوكي ولا تقول لاحد انا في يطلع انت فيه قول




يارا يطلع انا في سوي سفر هند (( خاف راجوا يوم سمع سيره السفر ))


راجو: اوكي اوكي مدام





طلعت يارا وما كان فيه احد وركبت الجمس وراحت الراشد نزلت من عند بوابه 5




وكااان مره زحمه قابلت بنات تعرفهم هناك وجلسوا دجه وهياته دخلوا مقهىا




دكتور كيف وجلسوا سوالف وضحك


دق جوالها وانصدمت يوم شافت الرقم قلبها طاح


يارا بخوف : الو وش فيه


راجو : مدام تعال بوابه 4 هذا سياره حادث


يارا: الله ياخذ عمرك جعلك المووت الحين جايه طس


::::::::::::::::::::::


يارا تكلم البنات


يارا: معليش بنات مضطره امشي باي


البنات : باي


وراحت يارا تركض للبوابه وقلبها يرقص


لقت الجمس مجتمعين عليه حوالي 8 شباب وقربت يارا من عندهم ونادت السواق




وجاها وهو مسيكين مكفوخ


يارا: ايش في وجهك


راجو : هذا ولد ضربني


يارا لفت وناظرت ومن جد خافت


طلع راجو غلطان على راعي سياره موستينق مرره حلوه سيارته وعادمها له من




ورا


راحت يارا تبي تشوف صاحب السياره


...............


يارا
"" ياويلي هذا صاحب السياره وهـ يجنن لبىا قلبه
""


صاحب السيار""
ياحلاتها وهي مخترعه بس والله لا اوريها هي و سواقها عدموا




سيارتي
""


يارا دخلت بين الشباب وكلمت الرجال


يارا : معليش يالاخو على الي حصل بسيارتك الحين اكلم اخوي يجي يتفاهم معاك




ولفت يارا


وقفها صوته كان قوي


الولد : لا عادي ممكن اتنازل عن حقي لو اخذت فيك لفه بسياره


الشباب ضحكوا وتصفير وتصفيق


ناظرته يارا بستهتار : هههههههه ضحكتني هالكلام ما ينقال لي ينقال لناس انت




خابرهم (( تقصد اهله ))


الولد عصصصب من كلامها وقرب منها


يارا واقفه وكانت من جد خايفه الشاب اطول منها بكثير وعرريض ومن جد يخرع




هو وعضلاته بس هي ما بينت انها خايفه ولا انها خاقه عااادي مسويه كان




الموضوع ايزي


قرب الولد من وجها وكان يتكلم ويارا تحس بحراره بجمسها من كثر مهي خايفه




ومن كثر مهي منحرجه لان عيونه كانت بعيونها


االشاب بهمس :الكلام هذا ما ينقالي انا تعرفين انا ولد مين


يارا بصوت عالي : ما يهمني انت مين ولا ولد مين وترانا طولنا القصه وهي




قصيره يعني خلاااااص قلت لك بكلم اخوي وهو يتفاهم معاك غبي انت ولا غبي


الشباب ماتو ضحك


ويارا وهي ناويه تتهاوش فيه احد سحبها لورا بعصبيه و عورتها ايدها


لقت يارا تبي تشوف مين سحبها


لفت واحد لابس بنطلون بني وقميص بيج وطويل وعريض وجها احمر من العصبيه


يارا بصدمه : حمــــــــــد


حمد : انقلعي لسيارتي لا العن الخير فيك


يارا: اقوول انت لا تسوي نفسك كفو فاهم ولا لا تيسر انا بحل مشكلتي بنفسي بكلم




سعود


حمد خلاص وصل عصبيه وغيره وانقهر لما قالت سعود وصل حده


حمد بصوت عالي : وقسم بالله لو ما انقلعتي لسيارتي والله لا اكلم جدك وعمك ابو




رائد هم يتفاهمون معاك


يارا: يقالك تهدد الحين


الولد : اقوووووووول هذا خويك هههههههههههههههه


حمد لف عليه وعطاه بوكس وقبت هوشه وطاحوا الشباب ضرب في بعض يارا يوم




شافت الوضع خرب دقت على سعود وقالت له وجااا وهو معصصصصب ولقىا




المرور والدنيا والزحمه تفاهم مع الولد والجمس اخذته سياره للورشه و راجوا




رجع بتكسي للبيت بعد ما اخذ تهزيئه من سعود وراح سعود للمواقف ولقىا يارا




وحمد جنبها ومقفله الاخلاق عندهم


يارا يوم شافت سعود خلص الموضوع كله ركضت لمه وحضنته


يارا وهي حاضنته : سعود وربي اسفه ما كنت ادري ان كل هذا بيسير


سعود حط ايده على راسها :عادي قلبو مو مشكله حلينا الموضوع واذا على جدي




انا بتصرف بالموضوع لا تخافين (( حمد ولــــُُّــــــع غيره وكل شي ))


بعدت يارا عن سعود ولف سعود على حمد وسلم عليه وجلسوا يسولفون


سعود : حمد انتبه شوي ليارا بروح اجيب سيارتي واجي


حمد :أوكي


راح سعود يجيب سيارته





حمد : بالله انت ما تستحين على وجهك


يارا: ياخي انت وش عليك مني اختك انا اقربلك خلاص مالك دخل فيني ريحني


حمد : هذا جزاي خايف عليك لو اني ما كنت فيه كان وروك الشباب شغلك


يارا برفعه حجب :يخسوون


حمد : غرورك ذا بوديك بداهيه


يارا: اذا غروري هو الي بوديني بداهيه فهي احلا داهيه


حمد : يالله كم عمرك انتي


يارا: 18


حمد : 18 يعني كبيره وعاقله مو حقت هالسوالف


يارا: وانت كم عمرك


حمد: الشهر ذا اكمل 22 وادخل 23


يارا: اها المفروض الي بسنك يكونون اعقل وانت بصراحه مخك مقفل


حمد من جد قفلت اخلاقه من كلام يارا كان وده يمسكها بقرب جدار يخبز وجها





حمد ( خزها ولا علق على كلامها )


يارا قامت تتونس عليه وتمدح بسعود عشان ترفع ضغطه لانها تدري انه يحبها بس




تستعبط عليه





يارا: وهـ لبىا قلب سعودي ورااهـ تأخر


حمد ناظرها ولف


يارا: خير وشبك


حمد : متىا بس نفتك منك


يارا حزت هالكلمه بخاطرها


يارا: ان شاء الله كلها كم يوم واسافر لندن واريحك مني


حمد انصدم : وتسافرين لندن ليييش


يارا: ما اتوقع هالشي يهمك انت الي يهمك انك تفتك مني ما يهمك شي ثاني


حمد بدا يعصب واخلاقه قفلت


حمد : انت غبيه ولا غبيه ولا تلفين و دورين وتطلعين غبيه يعني ما تشوفين كيف




انا اغير عليك واحبك لهدرجه حبي لك مو باين يختي ترا غرورك ذا بوديك بداهيه




افهمممي بوديك بدااااهيه





يارا تسوي نفسها مصدومه : تحبني


حمد : للاسف ايه


يارا :مدامه للاسف دور غيري


حمد : والله ودي بس القلب وما يريد


يارا: هههههههههههه اووخس طلع عندك قلب


حمد عصب : والله انت ما عندك قلب ولا تقدرين الحب يجي يوم وربي تندمين على




هالكلام


يارا: شوف انا ما اندم على شي وان ندمت ما ابين يعيني ارتاح ههههههههههههههه


حمد بخبث : لو اخطبك توافقين


يارا بجرأه : والله انت شايف سني مناسب ولا شايف شخصياتنا راكبه لو لا قدر الله




و تزوجنا من بكرا طلاق ههههههههههههههههههه


حمد لف عنها وجا بيمشي


يارا: وين رايح


حمد : متىا ما اخذتي المواضيع بجدبه تعالي كلميني


يارا ودها تقوله لا تروح خلك بس غرورها منعها : اوكــ~ــي





وراح حمد وهو معصب من تصرفتها وتندم انه صارحها بمشاعره واكثر شي قهره




ردها عليه يوم طلب خطبتها





راحت يارا ركبت مع سعود بسياره وكانت ســآآآكته وحاسه بمشاعر غيــر كانت




حاسه بفرح و غرور وحاسه ان الكون بيدها وكانت من جد فرحانه بس ما كانت




تبي تبين


وصلوا البيت وراح سعود يلهي الجد ودخلت يارا غرفتها وكلمها سعود جوال




وطبعا عطاها محاضره على الي وسوته


(( بالييل الساعه 3 الفجر في غرفه يارا ))





يارا تنبهت من النوم وكانت تفكر وسرحاااانه


يارا""
ياربي انا وش ابي زود من هالدنيا ابوي مريض وامي توفت والانسان الي




حبني صديته وعماني مستحمليني بـالـقوه والدراسه قربت وافكاري كلها محيوسـ_ـه




شسوي يارب اهـ كنت في يوم من الايام طفله ما همني غير وناستي الحين كبرت




وكثرت المسؤوليات وتغيرت نظرتي للحياهـ الحين انا مو يارا الطفله البريئه انا




يارا الكبيره لازم افكر خلاااص زمن الدلع و الهياته ولىا الــــــــلـــــه




يـــــــعـــــــين
""





يارا بعد هالتفكير نامت وما قامت الا العصر و يوم قامت لقت 4 مكالمات من مرام




ودقت عليها


مرام : هااهـ وش قلتي تجيين


يارا: مدري والله


مرام : تكفيين خلينا نستانس


يارا: اوكي خلاص


مرام : مشكووورهـ


قفلوا السماعه مرام تعزم يارا على ملكه نسرين ومن بعد ما قفلت مرام بدت يارا




تفكر تفكير مو تمام هههههههههه بدت تفكر كيف تبدأ تجذب حمد على إنها للحين




ما تحبه بس معجبه فيه يمكن من ناحيه شكل او اسلوبه بس لحد الحين ما حبته





راحت يارا عند جدها لقته بصاله يتقهوا مع ام خالد و ابو خالد وكانوا ضحك وفله





يارا: الســـــلام عليكم


الكل : وعلــــــيكم السلام


يارا باست راس جدها


يارا : جدوو بروح اليوم بيت مرام اوكي بس قبل لا اروحله بروح الصالون


الجد : ليه


يارا : ملكه اختها


ام خالد : هي مو متطلقه


يارا: الا بس رجعت لخطبيها


الجد : بتروحين لحالك


يارا: باخذ معاي ام سعود


ابو خالد : ما اتوقع تروح


يارا: ليه


الجد : لان عمك فلاح بيروح لندن عند ابوك يرتب الاوضاع عشان تروحين له


يارا فرحت : والله بروووووووح لابوي


الجد :ايه


يارا: مشــــــكــــــور


الجد : يعني بتروحين لحالك لان اتوقع ام سعود بتقعد مع فلاح ترتب اغراضه


يارا: اها اوكيك اجل بروح لحالي


الجد : متىا بتروحين الصالون


يارا: الحين لاني لازم اكون هناك على الساعه 7


الجد : اوكي اجل





*************


(( الــصــالون))


يارا شقرت حواجبها وطلعت خقق خلتها عريضه من قدام ونحيفه من الاخر و




صبغت شعرها بني شوكولاته وفيه خصل على الاحمر الغامق وقصته قصير




وحطته مكياج نعوم الظل رمادي والروج بنفسجي وبلشر فوشي ورجعت للبيت




وراحت عند بندر وعمر دخلت عندهم





بندر: اوووووووووه اوووووووووه ياحلــــــو ارحمـــــــنا


عمر : تكــــــــــفىا يا حلــــــــو الرقم


يارا: ههههههههههههههه اقول طسوا منتو مو من مستواي


بندر : هههههههههه تكفييين يا هيفا


يارا: تخسي هي عندي والله ما تسوا ظفري


عمر: اموووووووت انا على الثقه خخخخخخخخخخخ


بندر: من بوديك


يارا : راجو حبيب البي


عمر : انا شاك فيك وفيه


يارا وبندر : هههههههههههههههههه


يارا: طسو بس خلوني البس عبايتي واطلع من زينكم هع


لبست يارا عبايتها كانت هالعبايه مره خفيفه وشفافه وهي حقت العزايم والحفلات




وحقت السوق غير وبصراحه انا ارفض هالعبايه لانها تفضح اكثر من انها تستر





ركبت السياره وصلت للقاعه كانت مره كبيره وفخمه





مرام من نص الصاله تركض ليارا : ياروووووووووه


يارا: هلا والله


مرام طارت عيونها : يلعن شكلك وش هالحلا مالت عليك وش هالزين


يارا استحت : وجع هي لا تمدحيني سبيني اوكي بس لا تمدحين ترا اطلع


مرام : لا لا لا خلاص محنا ما دحين بنسبك والله انك تقل شغالتنا


يارا: ههههههههه وجع


مرام : هههههههههههههههه


يارا: وين امك


مرام : هناك مع عماتي


يارا: مرام مره زحمه


مرام : ايه خلاتي وعماني كلهم جايين


يارا: الله يستر لا اطيح من هالكعب


مرام هههههههههههههههههههه





فستان مرام كان مره نعوم وهاذي صورته


0k7orrw9b.jpg - ظ…ط®️ط²ظ† ظ…ط±ظƒط² ط?ط­ظ…ظ?ظ„ ظ…ظ„ظپط§ط?




ط±ظپط¹ طµظˆط± ط±ظپط¹ ظ…ظ„ظپط§ط? - m5zn.com











راحت يارا ومرام سلموا وكان مره فله





الطقاقه ما قصرت ما بقىا شي ما غنته





ونسرين طالعه قمر جالسه بالكرسي وهدوووء و روقاااان





ام محمد : يا حرييم تغطوا الرجال بيدخلون


الكل تغطىا ودخلوا الرجال


ويارا بس حطت الطرحه على راسها بس كان شعرها مبين


دخلو الرجال وكان في من بينهم حمد وخال حمد هو وياه اصحاب لان سنهم قريب





بندر : اوووووه حمد حمد شوف هاذيك لا تفوتك


حمد: وين وين


بندر : شوفها مو متغطيه


حمد ناظر وانصدم من النعووومه وكانت من جد حلوه وانقهر ان اغلب الرجال كل




من دخل ناظرها والي قهره اكثر ان خالها جالس يناظرها


رفعت يارا راسها ولقت قدامها واحد عينه بعينها


جسم معضل تحت الثوب والسكسوكه


نزلت يارا راسها وكملت لعب بأظافرها


بس كانت عارفه وحاسه بنظراته لها


حمد
"" اخ بس من يقوم يعدل لها هالطرحه وش هالعبايه حشىا فستان مو عبايه
""


يارا"
ياربي فششله هذا بيطول يناظر
""


قامت يارا وطلعت من القاعه لمكان الي يحطون فيه العبايات وجلست هناك وكان




مكان العبايات عنده الباب الي يدخلون من الحريم وجنبه باب من قاعه الرجال




للحريم


ويارا جالسه تنتظر تشوف الحريم يرجعون عبايتهم عشان تدخل لانها مررره




منحرجه من حمد ونظراته


وقعدت تلعب بالجوال بس حست ان فيه احد جا توقعت انهم الحريم او مرام وكان




عندها شك انه حمد وفعلا يوم ناظرت لقت حمد قدامها ورافع لها الحاجب


حمد ناظرها من فوق لتحت وكان من جد معجب بنعومتها بس سوا نفسه مو مهتم




ابد


حمد : سلام


يارا : هلا


حمد: انت الحين كم فستان لابسه


يارا ناظرته وطنشت سؤاله


حمد : يعني انا اشوف فستان بنفسجي فاتح تحت و فوقه فستان اسود وشال الفستان




حاطته طرحه انت وهالشعر تقولين ولد


يارا ناظرتها وبرفعه حاجب ولفت عنه وطناااااش


حمد من جد انقهر لانه ما يحب احد يطنشه ولا يحب وخاصه لا كانت بنت


حمد لف وجها يإيده


حمد : هي انتي اكلمك انا


يارا نزلت ايد حمد بقوه وحمد استغرب من هالحركه متعود على مرام تجلس




تصارخ


يارا قربت من صدر حمد وقالت له بصوت واطي بس كانت مبينه عليه العصبيه





يارا: والله العظيم ان قربت مني مره ثانيه لا اوريك انا مني تحت امرك عشان




تتفلسف علي فاهم ولا لا وايدك هاذي ان مديتها علي وربي ما راح يصير لك خير


حمد
:........... >> مصدوم ما توقع ان فيه بنت تتجرأ وترد عليه بهالرد


مشت يارا وكان صوت كعبها باقي في اذن حمد وراحت سلمت على مرام وامها




واستأذنت منهم


يارا كانت حدها متضايقه من تصرفات حمد هي حست انها بدت تستلطفه بس




بتصرفاته معاها ممكن تكرهه ركبت السياره وكانت بتصك الباب بس مسكه حمد




وركب جنبها وكانت السياره مظلله يعني مو مبينه مين فيها





حمد : انا اسف


يارا: اوكي


حمد ابتسم ابتسامه يارا خقت عليها : يعني صافي يا لبن


يارا : حليب يائشطه


حمد: ههههههههههههه


حمد : طيب انا ما ابيك تتضايقين مني


يارا: لا معليك اخو وعزيز وغالي


حمد طنقر: شنووو اخو اقولك احبك تقولين لي اخو صاحيه انتي


يارا: ههههههههههههه وش تبي اقولك


حمد: على الاقل ناديني بأسمي قولي حمد مو مشكله عادي اتقبل


يارا: طيب اسمع شوف انت تقول انك تحبني صوح


حمد : صوح


يارا: بس شوف انا ترا لحد الحين ما احبك


حمد : العن اوم التحطيم الي تعرفينه


يارا: انا اقولك عشان ما تبني أمال


حمد : طسي بس عطيتك وجه


يارا: ههههههههههههههه


حمد : يله تصبحين على خير


يارا: وانت من اهله


نزل حمد من السياره وكان شوي مبسوط لانه حس في تقدم من ناحيه يارا


ويارا حست انه حلو انها تحس في انسان يحبها بس هي لحد الحين في مرحله




اعجاب فيه باقي ما حبته الحب الي ممكن انها تتمسك فيه ولا تتخلا عنه


رجعت يارا لقصر جدها لقت بصاله طلال و جاسم


دخلت عليهم


طلال جلس يناظرمو مستوعب اما جاسم مات ضحك





طلال : يقلع شكلك وش هالحلا


يارا: هههههه وجع قل مشاء الله هههههههههههه


يارا: جويسم وجع على شنو تضحك


جاسم : اول مره اشوفك بنت


يارا: اهـ يا ملعون الخير انا اوريك





<<
نطت يارا على جاسم وبدوا ضرب ومضارب كالعاده هع


******************************


(( في بيت سلطان و نسرين ))


سلطان : تفضلي


نسرين : يسلمو


سلطان : واخير حن قلبك ورجعتي


نسرين حمر وجها وابتسمت


سلطان :فديت الي تستحي المهم حنا سفرتنا بكرا


نسرين : وين


سلطان : ماليزيا و استراليا


نسرين :أوكي


(( نسرين وسلطان سو الملكه في قاعه واعتبروها زي الزواج ))





^^^^^^^^^^^^^^^^^


(( الصباح على الساعه 9 ))


يارا تحت جالسه على طاوله الطعام ومعاها الجد وانفال كانت تفطر عندهم وكانو




ياكلون و بهدوؤ


الجد: يارا 3 ثانوي راح تكملينها بلندن


يارا كانت تشرب حليب من الفرحه شرقت فيه


وقامت تصارخ وتبوس انفال وتنط نط


الجد مبسوط لفرحه يارا بس حزييين على فراقها


يارا: وناااااااااااسه بروووووح عند بابا


الجد : ايه خلاص بتروحين عند ابوك


يارا: متىا بسافر


الجد : بعد بكرا يعني يوم الاثنين


يارا: الله فله


وراحت يارا تراكض ومستانسه حدها





دخلت بيت ابو خالد وراحت الملحق ولقت الشباب سهرانين دخلت تصارخ




ومستانسه


ولابسه البيجاما والكشه تلعب بالهوا هههههههههه كان شكلها مره كيوت





يارا: شبااااااااب بعد بكرا بسافر لندن


بندر وعمر : من جدك انتي


يارا: والله بروح عند بابا


طلال: خوذيني معك


يارا: طس بس


الكل:هههههههههه


سعود : يا نذله تروحين وتتركينا


يارا: ايه عشان تشتاقولي


جاسم ههههههههههه امس مسويه نفسها بنت واليوم مهاجره لبلاد الكفار


يارا ما تكلمت معاه نطت عليه وضرب ومكافخ كالعاده





طلعت يارا ولقت ام سعود


يارا: خاله


ام سعود : سمي حبيبتي


يارا: سم الله عدوك بس وشسمه انا بعد بكرا بروح عند ابوي وابيك تساعديني




نشتري ملابس لاني بدرس هناك


ام سعود العبره خنقتها : يعني بتروحين خلاص


يارا: لا يا خالتي يا حبيبت قلبي اكيد برجع بس لما يتحسن ابوي


ام سعود حضنت يارا


يارا: يا خالتي خلاص يا قلبو


ام سعود : ربي يوفقك ومتىا ما بغيتي اروح معاك


يارا: تسلمين لي


********************


طلعت يارا تشوف وش ناقصها ودق جوالها وكلمت مرام وقالت لها عن سفرتها




ومرام قعدت تبكي





يارا: ياحووووووول مرام انا ما قلت لك عشان تبكين


مرام : شلون تبيني اداوم وانت مو معي بالمدرسه


يارا: عادي اعتبريني غايبه


مرام : مين بيدافع عني


يارا: يا دلوعه عادي الي تطفشك امسكيها وافركي خشتها بالقاع


مرام بدلع :ما اعرف انا مو متوحشه


يارا: وحش ياكلك يا زفته انقلعي هذا جزاي انصحك طسي بس


مرام : لا لا خلاص


يارا: اوكي انا لما اسافر ابيك قويه مو أي شي يهزك


مرام ان شاء الله


يارا: وشفتي المراقبه حنان ابيك تاخذين طراطيع وتحت مكتبها تفجرينها


مرام : اخاف


يارا: وجع انا وش خلاني اصادقك يا دلوعه كان دورتلي عربجيه زي ابرك


مرام وهي تمسح دموعها:هههههههههه


يارا: ايه اضحكي وربي الدنيا ما تستاهل


مرام : اوكي قلبو


يارا: يله باي


مرام : باي


قفلت مرام ونزلت تحت عند امها وتحكي لها عن يارا وكان حمد منسدح بصاله




وسمع كل شي








(( البارت 14 ))





(( يوم الاحد الساعه 9 الصبح بالظهران يارا و ام سعود ))





ام سعود : يارا وش رايك نفطر بعدين نفرفر


يارا: اوكي خالتو


راحوا ستار بوكس وافطروا هناك


وبعدين كملوا


يتسوقون


على الساعه 12 تقريبا نص الاغراض باقي النص الثاني





يارا: خالتي خلاص قلبي مو مشكله انا اروح المغرب الراشد اكمل الباقي


ام سعود : يا عيوني انا اكمل لك انا كم يارا عندي


يارا تبوس راس ام سعود : تسلميين والله يا غلا


كانوا يمشون بالممر


يارا: خالتي تصدقين احيانا اتمنىا اهل امي باقي عايشيين


ام سعود : يابنتي الدنيا كذا حياهـ و موت


يارا: الله يرحمها اشتقت لأمي


ام سعود : الله يغمد روحها الجنه


يارا ابتسمت : امييين


ام سعود
"" مشاء الله عليك يا يارا على صغر سنك على قوه صبرك""


كلموا طريقهم وركبوا السياره ويارا اصرت انها تنزل ام سعود للبيت لان مبين




عليها تعبانه وهي وافقت بعد معاناه





نزلت يارا الراشد علىا المغرب راحت صلت المغرب وهي طالعه من المصلىا




مسكتها حرمه على جنب


الحرمه : السلام عليكم


يارا وكانت تعدل شعرها : وعليكم السلام هلا


الحرمه : يابنتي انت ما تخافين على نفسك


يارا: ليــه؟؟


الحرمه : انت شفتي نفسك قبل ما تطلعين من البيت


يارا: ايه ليه شكلي فيه شي غلط (( ابتسمت يارا ))


الحرمه : مشاء الله عليك كامله وما الكامل الا الله حرام تخلين الي يسوا والي ما




يسوىا يتأمل جمالك يعني جسم حلو وشعر احلا وملامحك حلوه ليش تخلين ناس




مالهم أي حق يتأملون نعومتك وجمالك


يارا :
.............>> اول مره في حياه يارا ما تعرف ترد لسانها انربط


الحرمه : على العموم يا بنتي فكري زين لو ربي شوهـ وجهك تقدرين تطلعينه




للناس





راحت الحرمه عن يارا ومازالت عيون يارا معلقه فيها لين اختفت هالحرمه من




قدام عيون يارا





كملت يارا طريقهاو كان فكرها مشغول مع كلام الحرمه


راحت للتوسعه ودخلت محل ( فوت لوكر )


اول ما دخلت شافت نوره الي ما طيقها وتكلم واحد وتضحك


يارا: يالــــــيل هالبنت هاذي ما تخلص من واحد الا طيح بواحد اعوذ بالله





مرت يارا من عندها وخزتها بس يوم انتبهت لقتها تكلم حمد


حمد لف وناظر يارا وعرف من نظراتها انها مو طبيعيه وكان يبي يلحقها يشرح




لها الموضوع بس يارا طنااااش ودخلت كانت تبي تشتري بس من المنظر الي




شافته سوت دوره بالمحل عشان ما تلفت الانتباه وطلعت هي تمشي حمد كان وراها




يناديها


وهي حاطها رجلها ولا على بالها





مسكها حمد مع يدها


حمد : لحظه وين بكلمك


يارا لفت وهي تبتسم تبي تبين له ان الوضع عندها عادي وانه ما هز شعره منها


يارا مبتسمه : هلا والله


حمد استغرب توها يارا كانت تركض ومطنقره وش فيها روقت بس قال خلني اجس




نبضها





حمد : ياخي خويتكم ذي نوره نشبه من يوم ما تشوفني تنشبلي


يارا ودها تسطره بس عادي مسويه


يارا: هههههههه ياحليلها نوره تحبك خاقه عليه


حمد انحرج وعرف انها ننمسخر وحب يغير الموضوع


حمد: وش عندك جايه الراشد


يارا: ما يخصك


حمد : سمعنا انك بتسافرين


يارا: أيــــه


حمد : لندن عند ابوك


يارا: يب يب


حمد: تصدقين حتىا انا بروح اكمل دراستي هناك


يارا ناظرته وهي رافعه الحاجب يعني تراني مو مصدقتك وما علقت علىا كلامه


حمد عرف انها لحد الحين مقفله الاخلاق عشان سالفه نوره





حمد : وربي ترا ما بيني وبين نوره شي


يارا: وانا وش يهمني كان بينك وبينها شي ولا لا ترا مثلك مثل غيرك مجرد آخـ~




ــوهـ


حمد بتنرفز: شنو اخوه انا قلت لك احبك


يارا: وانا قلت لك لا تبني امال علي


حمد : شنو يعني


يارا: يعني اني احبك احلم وانك تخطبني برضوا احلم ماراح يسير هالشي ((




ابتسمت يارا))


حمد ناظرها من فوق لتحت : عن جد سخخخيييفه


يارا مبتسمه : مشكوووور يا ذوووووووووق





مشىا حمد وراح لجهت الراشد القديم ويارا ظلت تفحط بالتوسعه وعادي موقف




حمد مر عليها ولا كأن شي صار معاها لانها لحد الحين ما حبته بس ما تدري ليش




عصبت يوم شافته مع نوره





خلصت من الراشد على الساعه 8 وراحت تمر على مرام تسلم عليها قبل ما تسافر





دخلت عندها


مرام اول ما شافت يارا بكت


يارا: ياااااااااحووووووووول بدينا السلام الوطني مين يسكتك


مرام حضنت يارا: والله بشتاقلك


يارا حضنتها : والله وانا اكثر


(( يارا كانت لابسه سكيني جنز وتيشيرت حق اولاد لونه بني هـع لاطشته من بندر




خخخخ وجزمه وانتم بكرامه سودا رياضيه ومعاها شنطه جلد سبور لحد الركبه




وكان مكياجها خفيف بس حليوه ))





دخلوا الصاله وكانت فيه ام محمد


وسلم على يارا وطبعا وصتها مليون الف وصيه لاراحت لندن


ام محمد : انتبهي على نفسك ، كولي زين ، تغطي زين ، انتبهي من عيال الحرام ،




لا تغرك المظاهر
........... الخ الخ الخ





ويارا ودها تصرخ وتقولها خلااااااااااااص كافي نصايح حريم عماني بس ساكته




وبمتسمه تجامل


بعد شوي دخلت نسرين جايبها سلطان لبيت اهلها لانه طالع مع ربعه وسلمت على




يارا وجلسوا سوااااالـــف وطقت حنك وفلـــه على الساعه 10 دق جوال يارا





يارا: يالله اجل استأذن انا بروح انام بكرا وراي سفر





الكل : مع السلامه والله يحفظك


ومن هالكلام لين طلعت وعلى طول مرام فكتها صياح





يارا كانت تمشي بالحديقه وكلمت على سعود لانه دق عليها وهي في بيت مرام





يارا: الو سعودي


سعود : ويعه وينك


يارا: كنت في بيت مرام والحين راجعه


سعود : خليك انا بجي باخذك


يارا: ما يحتاج السواق برا


سعود : تلايطي وتجهزي الحين اجيك


يارا: اوكي


سعود: بكلم السواق اقوله يرد انا هذاني قريب


يارا: اوكي باي


سعود : طسي باي


صكت يارا السماعه وهي تضحك وقعدت على مرجيحه في الحديقه


شوي انفتح القراج وكانت سياره حمد داخله


يارا
" ياليييييييييل النشبات الحين بينشب لي اوووف
""


دخبت يارا ورا الشجر عشان ما يشوفها لكن دقت جوالها فضحتها وحمد سمع




النغمه واستغرب وقرب من الشجر وشافها


حمد: بسم الله الرحم الرحيم


يارا: قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق


حمد : شنو جني قدامك


يارا: لا والله الجنانوه ارحم


حمد خزها بكم نظره


حمد : ليش انتي هني


يارا: ما يخصك الي بيجي سعود و بروح


حمد ارتفع ضغطه كل ما كلم يارا قالت سعود و سعود


حمد : وين السواق


يارا: شنو انا داخله تحقيق


حمد : ياطول لسانك


يارا لفت عنه ولما شافت نور سياره سعود راحت تركب


ركبت وصكت الباب





**********************


سعود : هلا والله بالمهجوله


يارا: هههههههههه


سعود : لعبنو حيييك ما بقيتي مكان ما ذلفتي له


يارا: هههههههههههه شسوي احب الفراره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:22






سعود : الله يعين زوجك


يارا: والله الله يهنيه حسن وجمال ودلال


سعود : اما دلال كثري منها هههههههههه


يارا ضربته بوكس على كتفه


سعود : أي متوحشه وتقولين دلال من وين الا دفاشه وعربجه واجرام


يارا تقولها بدلع : حلاتي بعربجتي ما خقق شباب الشرقيه غير عربجتي


سعود لف وخزها خزه


يارا وهي متندمه على الكلام الي قالته : سعود ترا امزح


سعود : اوكي بس لا تقولين هالكلام مره ثانيه انا ادري انك تمزحين بس غيري




ممكن يصدق ويفكر انك بنت قليله ادب


يارا بهدوء : اوكي


سعود: بكرا متىا رحلتك


يارا: الظهر يعني لازم من الساعه 10 اكون قايمه


سعود : يارا تكفييين اذا انا غالي عندك لي طلب


يارا: سعود انت تامر


سعود : تكفيييين انتبهي لنفسك وبطلي الرجه والخبال وانتبهي من الشباب




السعوديين الي هناك تراهم وربي مـلـعن وانا بقرب فرصه بجي عندك انتي وعمي




اكمل دراستي وانتبه لك والله قلبي مو مرتاح اترك اختي لحالها


يارا: مو مشكله عمي فلاح بيكون هناك


سعود : انا ماراح اطمن الا لما اكون جنبك


يارا
"" وشبه سعود كأن كلامه متغير لا فراقي مأثر عليه ههههه
<< خبله ""





**********************


وصلت يارا قصر جدها وكان راسها مصدع ولقت راجو حاط الاكياس والخدامه




طلعتهم غرفتها وكانت من جد مصدعه من نصايح سعود وام محمد وام سعود من




اليوم نصايح





حطت راسها على المخده وحطت المنبه على الساعه 8 ونص عشان تقوم ترتب




اغراضها


كانت مره متحمسه


ناااامت وحلمت بكل الناس ما بقىا احد ما حلمت فيه


قامت الصبح ورتبت اغراضها وما خلصت الا الساعه 10ونص والساعه 11




طلعت من البيت هي ورائد و سعود والجد لانهم بيوصلونها وكانت بتروح لحالها




وهاذي كانت اول رحله لها لحالها كانت شوي مرتبكه بس كانت متحمسه





يارا
"" يارب يجلس جنبي واحد خقق هههههههه
""


وصلت المطار واعلنوا عن الرحله وسلمت عليهم والجد قام يبكي ويارا خنقتها




العبره وراحت على طول عشان ما تبكي دخلت التفتيش و يوم طلعت وراحت صاله




الانتظار فكت العبايه وصفطتها جوا الشنطه
<< ما عندها وقت ههههههههه





كانت لابسه برمودا جنز مرره وااااسع يدخلها ويدخل عشره وتيشيرت احمر




وجيكيت اسود وجزمه وانتم بكرامه حمرا كان مبين على اللبس ان مالها خلق قومه




الصبح بس كان شكلها حلو وراحت الحمامات تضبط المكايج كان خفيف بس عشان




يغطي اثار النوم عيونها متنفخه تقولون فناجيل رجعت وجلست تتنظر يفتحون الباب




عشان تدخل للطياره طلعت لاب توبها وقعدت بالشات شوي وفتحت المسن ولقت




مرام بس يارا كانت اوف لاين وما كلمت مرام عشان ما تجلس تبكي ما مرت 6




دقايق الا جوالها يدق وطلعت مرام من جد القلوب عند بعضها يارا ما ردت عشان




ما يقلبون الوضع صياح ارسلت لها مسج ( مرام انا بالطياره قلبو ) وردت مرام لها




( توصلين بالسلامه اول ما توصلين بلغيني ) صكت يارا الجوال وبعد شوي دق




سعود وشوي دق خالد وعمر وبندر العائله كلها بدت تدق اخر شي ارسلت لهم مسج




كلهم (( انا بخير ولا اقلعنا ارسلت لكم مسج واذا وصلت دقيت ) وقفلت جوالها لين




يفتحون ابواب الطياره بعد شوي فتحو الابواب ودخلت وركبت الطياره وركب




جنبها هندي ههههههه كانت تبي واحد يخقق طلع جنبها واحد ينقط زيت بس مبين




عليه رجل اعمال لانه جالس بالدرجه الاولىا ما كان فيه بنت غير يارا بالدرجه




الاولىا كلهم كانوا رجال اعمال طبعا يارا ناااامت طول الرحله ما قامت الا يوم




جا الموظيف يقومها انهم وصلوا اصلا قامت مفجووعه ما تدري شلون ما حست




بالوقت خخخخخخ
<< نوم الظالم عباده هع هع





نزلت وراحت صاله استقبال الانتظار ولقت عمها فلاح وركضت ونطت عليه


فلاح : الحمدلله على سلامه الوصول عسىا ما تعبتي


يارا: هههه ولا حسيت من اول ما ركبت لين نزلت نوووووووووومه


فلاح : هههههههه كفووووو هههههههه زي عمك هههههههههه


يارا: وراثه اجل ههههههههههههه





كملوا سوالفهم وراحوا شقه ابو سعود يرتاحون وبعدين يرحون المستشفىا تشوف




ابوها وقالها عمها ان ابوها له كم يوم قام من الغيبوبه وعدىا مرحله الخطر








يارا قامت تناقز من الفرحه


******************


طلع عمها فلاح ويارا من جد انهلبت لأن البيت مره روعه هو بيت امها و ابوها




بلندن وكانت فيه خدامتين و سائق وحارس يارا راحت تفتش بالبيت ودخلت غرفه




امها وابوها وخنقتها العبره يوم شافت سرير راحت انسدحت ووتشم ريحت امها




وقعدت تبكي تبكي لين طلعت كل الي بصدرها راحت الحمام تتوضىا وتصلي




ركعتين يمكن تهديها


صلت و يوم خلصت اتفقت من نفسها اتفاق


يارا
"" خــلاص انا بنسىا حياه الطيش والاستهبال والهستره لازم اشد حيلي وارفع




راس ابوي وبنسىا كل العيال الي قد عرفتهم واستهبلت معاهم


بدر
>> واحد كانت كل يوم خميس تشوفه بالراشد وكانت تتحرش فيه وتستهبل عليه


عبدالله
>> صاحب محل جوالات وكانت تستهبل عليه وتخليه يصلح لها جوالها




مجاناً هـع


حمد
>> اخو مرام


فيصل
>> صاحب الشات


خالد
>> واحد كانت لما تروح حفلات ارامكو تشوفه وخاق عليها وهي وخوياتها




يستهبلون عليه


معاذ>>واحد مرابط عند مدرستها 24 ساعه وهو مغازلجي معرووف بشرقيه بس




ما قدر على يارا





وغيرهم وغيرهم كثــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــر كانت يارا تستهبل عليهم




وتستعبط على روسهم
""





يارا
"" انا لازم اكبر خلاص انا مو صغيره بعقل وبحط عقلي براسي وبمشي




اموري والسعوديه مني راجعه لها الا لما تتغير كل حياتي وبقطع علاقتي مع الناس




الي معي عشان لما ارجع يشوفون فيه تغير ولا لا انا ببدأ حياتي من جديد
""





قامت يارا من على السجاده وراحت لبست بنطلون جنز كحلي غامق وقميص اسود




وخلت شعرها لحد الرقبه كان شوي طايل وهي بتروح تقصه هع دخلت الحمام




حطت بلشر وحكل اسود و ملمع فقط ونزلت لقت عمها فلاح





يارا : عموووووو متىا بروح اشوف بابا


فلاح : يالله تبين الحين امشي شكل ما براسك نوم


يارا: ههههههههههه اقولك نايمه من اقلعنا لين وصلت اكثر من 10 ساعات


فلاح : من حظك رحلتك مباشره


يارا: ليه


فلاح: انا من السعوديه على قطر ومن قطر على لندن


يارا: هههههههههه اجل فله انا مريحه


فلاح: من جد





نزلت يارا مع عمها وراحوا على المستشفىا ويارا تمشي تذكرت يوم جت تزور




امها بالمستشفىا وخنقتها العبره بس مسكت نفسها وكملت طريقها وصلوا لجناح




ابوها الي كان فيه مره كان فخم وما كان على حساب المستشفىا كان من حساب




فهد دخلت يارا ونقزت على ابوها ولا احد اهمها


يارا وهي حاضنه ابوها : باباوحشتيييييييينييييييي


فهد وعيونه دمعت : والله وانتي اكثر كيفك ان شاء الله بخير


يارا: بخير دامك بخير


فهد قعد يبوس يارا وهو من جد مشتااااااق لها


فهد: اوعدك مني تاركك خلاص بتعيشين عندي هنا


يارا: ومن قال اني بتركك مني لي في الدنيا غيرك





بعد شوي دخل فلاح لانه طلع عشان يتركهم على راحتهم وسلم عليه وجلسوا




سوالف وضحك





فلاح: فهد يارا بتقعد في فيلا لحالها لما اروح


فهد : انا كلها شهر وبطلع وانت ارجع يارا انا اعرف وين اتركها


فلاح: لا والله شدعوا اقعد معاك لو تبي انقل عندك ولا يهمك ياخوي


فهد :الله يخليك ويسلمك والله جميلك ذا على راسي


فلاح: اقول طير بس ما بين الاخوان جمايل


يارا: اقول انا وين بدرس


فهد : انا كلمت فلاح ينقل اوراقك وهالكلام لمدرسه بالحي


يارا: بابا ليش ما تحطني بأكادمييه الي مناهجهم زي مناهجنا


فهد : انا ابي لغه تتقوىا عشان كذاسجلت بمدرسه نموذجيه بالحي


يارا بخبث : مختلطه


فهد : عليك تفكير منحرف


يارا: هههههههههههه


فلاح: فهد ياخوفي من هالبنت


يارا: لا معليكم انا مؤدبه


فلاح: ايه هيييين


الكل: هههههههههههههه


فهد : إيه مختلطه بس بتكون معاك بنت صديقي وامها كانت صديقت امك المرحومه




البنت اخلاااق و مؤدبه


يارا: شنو جنسيتها


فهد : سعوديه


يارا بلقافه : حلوه


فهد : جينا سوالف البنات


فلاح :هههههههههههههه


يارا: قول قول حلوه


فلاح: فلقه قمر


يارا بخبث: هيييييين يا عم عند ام سعود تأدبك


الكل: ههههههههههههه


فهد : البنت اصلا شكلها مو سعودي


يارا : ليييه


فهد : اول شي لان جدتها ام ابوها سوريه وامها امريكيه


يارا: العن اوم النسب الاحول شلون تحفظ عائلتها


فهد : هههههههه بنت عييب


يارا: شسمها


فهد :هيفا


يارا: ما إلك الا هيفا


فهد : خبله ما عليك شرهه


يارا:ههههههههههههه


فلاح : فهد قل ليارا شنو الخبر الي بيصدمها الحين


فهد : اييه هههههههه


يارا :طارت عيونها شنو


فهد: المدرسه مو مختلطه


يارا: شنووو شنووو حلوه ذي اجل بروح الصبح اقابل بنات


فهد : ايييه على بالك بحطك مع عيال عشان بكرا تجيني مسويه زلف


فلاح : قد سوته وخلصت


الكل : هههههههههههههههههههههههههه


يارا بخبث : الله يسامحكم جرحتوا انوثتي تعشمت ان فيه شباب كان اوم الفله


الكل : هههههههههههه


بعد ساعه اعلنوا ان موعد الزياره انتهىا وطلعت يارا وعمها فلاح وكانت من جد




مستانسه وخلاص مقرره انها تبدأ حياه جديدهـ بلندن





كانو يمشون بالسيب و هدو ويارا سرحااااااانه بعالم اخـــــر





ركبوا السياره وراحوا للبيت


يارا: عموو ابي اطلع


فلاح يستهبل : اطلعي فوق وانزلي


يارا: عموو من جد والله طفشانه و نوم ما فيني نوم خلني اقوم اشتري شنطه




للمطرسه


فلاح : يارا والله مالي خلق


يارا: اوكي اجل بطلع ارتب اغراضي





(( مر هالاسبوع تمام وكل شي اوكي و اليوم المدرسه بالصبح كانت الساعه 8




ويارا جاهزه تنتظر فلاح يوصلها وكانت من جد متحمسه لاول يوم دراسي مدرسه




غير مدرستها والي خش مزاجها ان مدرستها اغلبها بنات عربيات لان يارا مفحطه




بالانقليزي هــع ))





يارا لابسه (( بنطلون جنز اسود ضيق بلوزه تركواز واسع ومن عند الخصر ضيق




وكان عريان وصندل مره نعوم لونه تركواز نفس درجه البلوزه وشعرها مسويته




كيرلي مره حلو وحاطه حكل ازرق و روج بيج طالع شكلها مرررره برررريئ




وساعه سودا ))


نزل فلاح وكان لابس جنز وقميص ازرق


فلاح : الله الله وش هالزين وش هالحلاه


يارا: ادري اني اخقق من يوم يومي


فلاح : ههههههههههه وين شنطتك


يارا: هناك


راحت يارا جابت شنطتها ولونها اسود وعلى الكتف ومرسوم عليها هيكل عظمي




بالاصفر مره مصرقعه


ركبت مع فلاح والسياره جييب تويوتا اسود وقف عند المدرسه


فلاح :انزلي


يارا: عموو انزل معاي


فلاح : تخافيين


يارا برفعه حاجب: مو انا الي اخاف


فلاح : كفووو


يارا: كفوك الطيب يله بنزل باي


فلاح: يارا اخذتي جوالك


يارا: يوووووه نسيت على بالي زي السعوديه ممنوع


فلاح ابتسم : طيب لو بغيتي شي اتصلي من عند هيفا


يارا: وانا كيف بعرفها


فلاح : اسألي عنها اسمها هيفا عبدالكريم الـ.....


يارا: اوكي يله باي


فلاح: باي بالتوفيق





مشت يارا للمدرسه وكانت اناظر الكل عليها لقت معلمه سلمت عليها وعطتها مفتاح




حق خزانتها كان رقم خزانتها (132)
بعيـــده بآخر الممر مشت يارا لهناك وحطت




اغراضها وراحت تبي تعرف شنو جدولها وش بتسوي


وهي تمشي وحااايسه وحالتها حــــــاله


لقت لوحه على فصل مكتوب فيها الاسامي ومن بين هالاسامي اسمها المدرسه كانت




صغيره عشان كذا كل مرحله فصل من الابتدائي للثانوي


هي كانت 3 ثانوي واسما البنات الي معاها مكتوبه بالانقليزي بس كان فصلها اغلبه




بنات عرب والاجانب ما كانوا يسجلون عيالهم فيها لان اغلبها او معظمها عرب





1- Amnh
Mohammed (Kwwaoiti)


2- Haifa
Abdul Kareem(Soudion)


3- Jomana
Saleh (Jordaoian)


4- Jolya
Mourad (Lebanese)


5- Khaolah
Gasem (Kwwaoiti)


6- Lana
Moustafa (Lebanese)


7- Nour
Saleh(Emaratian)


8- Rawan
Hamed(Emaratian)


9- Yara
Fahed(Soudion)


10- Zahra
Ahmed (Kwwaoiti)


^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^^*^*^*^*^*^*^


الترجمه لاسماء البنات


1- امنه محمد ( كويتيه )


2- جمانا سالم (اردنيه )


3- جوليا مراد ( لبنانيه)


4- خوله جاسم (كويتيه)


5- روان حمد (اماراتيه )


6- لانا مصطفى ( لبنانيه )


7- نور صالح (اماراتيه )


8- زهره احمد ( كويتيه )


9- هيفا عبد الكريم (سعوديه )


10- يارا فهد ( سعوديه )








فصلها كانوا 10 بنات متنوعات الجنسيات ما كان فيه سعوديات غيرها وغير هيفا


دخلت الصف كان فيه بنتين والباقي ما جو قعدت بالزاويه تتأمل المكان طلعت دفتر




وجلست تخربش وما كان لها خلق تطلع تستكشف المدرسه شوي الفصل بدأ يمتلي





يارا""
اهـ اهـ وينك يا عايشه ومرام و نوره و نوف وسارا بالعاده بالهوقت اول




يوم نكون هاربين من الحصه ما نحضرها هههههههههه ايام وراحت ان شاء الله




ترجع والله احلا ذكريات
""


حطت يارا راسها على الطاوله على بال ما يكتمل الفصل وتجي المعلمه حقتهم


وكانت تغني وتتخيل صديقاتها وطلعاتها وربعها والهجوله الي كانت مسويتها




بالسعوديه ما بقىا احد بالشرقيه ما عرفها


وتغني من جد بصوت حزيين واطي محد يسمعه غيرها والعبره شوي وتخنقها





""
وش مسوي مع غيري وش الدنيا في قربه قول ياروحي انت متهني ولا بشوقي




لي مشغول وش مسوي مع غيري وش الدنيا في قربه قول ياروحي انت متهني ولا




بشوقي لي مشغول انا ما زلت افكر فيه و اموت بحبك وطاريك ولكن هاذي اطباعي




اخبي الحزن بي ما اقول انا مازلت افكر فيك واموت في حبك وطاريك ولكن هاذي




اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول رجعت اسأل غصب عني جبرني الشوق




واعذرني انا مقدر على قلبي عجزت القىا لوفاه حدود انا ما زلت افكر فيك و




اموت في حبك و\طاريك ولكن هاذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول انا ما زلت




افكر فيك واموت فيك حبك وطاريك ولكن هاذي اطباعي اخبي الحزن بي ما




اقوووول
""


*********************


(( بالسعوديه ))


كان فيه شخص ثاني يسمع نفس الاغنيه كان سعود يسمعها ويتذكر كل لحظه حلــوه




له مع العنود


سعود
"" اهــ متىا قلبي يقسىا وانساك انت تزوجتي وكملتي حياتك وانا اوهم




نفسي اني نسيتك وانا كل يوم على ذكراك اقوم وامسي على ذكراك اهـــ يارب




اجبر قلبي وخلني امسحها من قلبي
""





**************


(( في بيت العنود ))





العنود : بس انا زوجتك ولي حق


خليل: اقووول جب انت زيك زي الخدامه مالك ولا كلمه معي فاهمه


العنود: انا اكرهك وربي انت انسان حقييييير


خليل يجر شعر العنود وهي تصارخ : ان سمعت حسك ياويلك





(( خليل كان انسان مو طبيعي حالته صعبه مره يعصب ومره يروق ومزاااجه




مرره حاد ))





***************


(( بيت مرام ))


مرام : وربي وحشتني يارا


حمد:ياحوول انت متىا بتقفلين سيرتها خلاص حلا هي


مرام: وانت وش دخلك


حمد لف عنها وطنشها شوي دخل ابو محمد وسلم و ردوا عليه السلام





ابو محمد : حمد بصراحه انا فكرت بكلامك الي اليوم وانا مو موافق لان الحمدلله




انت مأمن نفسك وتقدر تشتغل عندي او بأي وظيفه ثانيه ومعاك شهاده ترفع الراس




يعني مو لازم ترجع تكمل دراستك الحين انا محتاجك جنبي


حمد: يبه ادري بس انا ودي ارجع اكمل دراستي بلندن


مرام شهقت


الكل لف عليها


ابو محمد : وشبك فيك شي


مرام : لا سلامتك


طلعت وتركتهم


مرام
"" هيين يا حمد الحين تبي تروح تسافر يوم يارا سافرت تبي تلحقها انا




اوريك
""





وهي بصاله دخل حمد


مرام :حمد


حمد : هاه


مرام بخبث : وش عنده الدافور يبي يكمل دراسته برا ولا عشان الحبايب مسافريين




هناك


حمد : وش تقصدين


مرام : قصدي واااضح وابي اقولك شي ترا الحبايب مهم لم الحب و لو بتحب




ماراح تحبك


حمد : اقول جب


مرام : انا نصحتك شلها من بالك يارا ما تصلح لك


حمد خزها ومشىا





راحت مرام للمجلس ولقت ابوها


مرام : بابا حمد بيكمل برا


ابو محمد :لأا اقنعته انه يقعد هنا


مرام : اها


مرام
"" هييين اقنعته قل جبرته مو تقول اقنعته
""





دخلت ام محمد وهي مستانته


ام محمد : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام


ام محمد : ابشركم انا بصير جده وانت جد وانت خاله


مرام : نسرين حامل


ام محمد والعبره خانقتها : ايه


ابو محمد : مبرووك الله يسهل عليها وين جوالي بكلمها





( وراحوا كلمهم يكلمون ويباركون لها واخذت من النصايح لين طفشت وكانت مره




مستانسه هي وسلطان بهالخبر )


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


(( الصف ))


اكتمل الصف المعلمه كانت مصريه وتكلمت معاهم شوي عربي واكثر شي انقليزي


المعلمه : هيفا ممكن تجيبين الاوراق الي على مكتبي


يارا فزت يوم سمعت اسم هيفا وعلى طول رفعت راسها عشان تشوف منو هيفا





انصدمت كانت


( طوييله اطول من يارا بشوي ونحيف وجسمها مرره روعه والشعر اشقر والعيون




زرق فمها حلو وكانت حاطه تقويم بس الي مشينها خشمها كان شويه كبير ولا كل




شي فيها حلو )





يارا""
وينك يا عمر وبندر تشوفونها عز الله تسعبلون ههههههههههه
""





نهايه الدوام راحت يارا عند هيفا


يارا: سلام


هيفا ابتسمت : هلا


يارا: معك يارا فهد محمد الــ ....


هيفا مصدومه : اهلييييييييين


يارأ: هلا فيك


هيفا جت وسلمت على يارا بحراره كانها تعرفها من زمان


هيفا: انت بنت خاله هتان الله يرحمها دائما تحكيلي عنك تحمست اشوفك


يارا: الله يرحمها مشكوره انا بابا قبل كم يوم قالي عنك انك بنت صديقه


هيفا: ايووه حنا نعرف اهلك من اول ما جو لندن


يارا: اها


هيفا: تعالي اوصلك


يارا: لا عمو راح يجيني


هيفا:لا بنت امشي بلا دلع


يارا: اوكي بس بكلم عمو لان جوالي مو معاي نسيته


هيفا: اوكي بس لحظه بروح الحمام واجي


يارا: اوكي


راحت هيفا الحمام و يوم طلعت يارا انصدمت كانت هيفا محجبه


يارا"
فششششله هي متحجبه وانا لا
""


(( هيفا ما كانت تتحجب بالفصل لان كلهم مدرسات ما كان فيه مدرسين والمدير ما




يمر على الفصول ))


هيفا : يله يارا هذا جوالي كلمي منه


يارا: انا مفهيه ما عندي الرقم


هيفا: لحظه انا عندي رقم عمو فهد خوذي كلميه


يارا: اوكي


*********


دقت يارا على ابوها ورد عليها بعد فتره


فهد : هلا هيفا


يارا: بابا انا يارا


فهد : هلا قلبي شخبارك


يارا: تمام بابا جوالي نسيته وحنا طلعنا بدري مدري شلون اكلم عمو فلاح دق عليه




خله يجي


فهد : اوكي انت روحي مع هيفا وهو بيمر بيتهم ويجبك من هناك لا تنتظرين لحالك


يارا بصوت واطي : بابا استحي فشله ما اعرفهم


فهد : اقول بلا دلع هذولا حسبت اهلك


يارا: لا بابا استحي والله مقدر فشله


فهد بصيغه أمر : يارا بلا دلع خلاص روحي مع هيفا وعمك بيمر من بيتهم لانه




يعرفه


يارا : اوكي انت كلمها قولها فشله


فهد : الله يصبرني على دلعك وينها جيبيها





كلم فهد هيفا وكانت مره مبسوطه لما قالها فهد خوذي يارا معك





هيفا صكت الجوال


هيفا: يله بلا دلع انتي امشي معي للبيت ههههههه


يارا: ههههههههههههه اوكي وين سواقك


هيفا: انا ما اروح مع سواق اخوي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:25






يارا: اها اوكي


طلعت


هيفا : يوووه وينه جو لحد الحين ما جا من النادي


يارا: شنو


هيفا: اخوي جو يروح نادي عشان العضلات وهالخرابيط مرره هو يهتم بنفسه تلقينه




خلص وراح البيت يتحمم لان اهم ما علىا قلبه هو شكله





يارا: شنو اسمه قلتي


هيفا : جو


يارا: جو مره تحفه ههههه





هيفا: وجع بلا طنازه على اخوي هو اصلا اسمه يوسف بس بالانقليزي جوزيف




واختصار جو


يارا: اها


جلسوا برا يسولفون لين ما مرت من عندهم سياره جييب كشف لونها بنفسجي





هيفا لابسه (( بنطلون جنز واسع وبلوزه لحد نص الفخذ تفاحي وحجابها تفاحي




وشنطه وجزمه عاديه مرره كان شكلها كيوووت ))





نزل يوسف وكان يناظر يارا بنص عين ويارا خاااقه بعدين انتبهت لنفسها وصدت





شكل يوسف( طويل تقريبا زي طول سعود و شعره بني فاااااتح وابيضاني




وغمازات وجسمه اكيد حليوه عضلات فلته ومسوي له سكسوكه وزلف مره شكله




خققيشن وشفايفه حمرا والعيون رمادي غامق)





يارا""
عمري حياتي ما توقعت ان فيه سعودي كذا ياحظ مرته فيه اخاف يطلع احلا




منها قهر وربي هـع
""





يوسف : هيفا مشينا


هيفا: ايه بس بتجي معاي صديقتي


يوسف ناظر هيفا كأنه يقولها ناقصين حنا


هيفا: اعرفك عليها يارا فهد محمد الـ...


يوسف تفاجىء : هاذي يارا بنت عمي فهد وامها هتان


يارا: ايه


تقدمت يارا ومدت يدها وصافحته وسوت نفسها ثقيله وما تناظره وهي من جد




بصراحه مررهـ اعجبها شكله





ركبوا السياره وهيفا قدام و يارا بالمقعد الي ورا و يوسف يسوق





يوسف: هيفا عدلي حجابك شعرك طالع من قدام


هيفا: والله معدل تمام مافيه شي


يوسف بحده:انا اقولك عدليه مبين منابت الشعر


هيفا: اووووووووف (( عدلته وهي فيها نرفزه ))





يارا كانت ورا تراقب الاحداث وتحمد ربها ألف مره انه مو اخوها ولا يقربلها ولا




كان هي وياه ذبح ومذابح وصلوا البيت كان كبير مره حلو


دخلت يارا وهيفا و يوسف نزلهم وراح للحديقه كان عنده هناك غرفه فيها اغراضه





يارا تناظر هيفا


هيفا: وشبك


يارا: اخوك رعب


هيفا: توك ما شفتي شي اخوي ذا راسه يابـــــــٍس وعنــــــــيد


يارا: الله يعين الي بتاخذه


هيفا: ايه والله بتعاني


يارا: ههههههههه مسرع ما حشيت بالولد


هيفا: ههههههههههه


يارا: امك فينها


هيفا: ماما الحين مو هنا اتوقع بعد ساعه ترجع هي وبابا


يارا: اها


هيفا: تبين اكل


يارا: لا مشكوره


هيفا: تعالي اوريك غرفتي


طلعت يارا وهيفا شافت غرفتها كان اللون السائد على الغرفه البيج و الوردي يعني




كانت غرفه بنت مو زي يارا الي يدخل ما يدري غرفه بنت ولا ولد




ومرررررررررتبه غرفه هيفا اما يارا ما تلقىا لك ماطىا رجل من حوستها تقول




غرفه عزوبيه هـع بس الفرق الوحيد ان غرفه يارا اكبر لان يارا غرفه وصاله




وغرفه ملابس وحمام اما هيفا فكانت غرفه بس والحمام برا جنب باب غرفتها لان




مساحه الغرفه صغيره وما تساعد ينحط الحمام جوا





يارا: غرفتك مره كيووت


هيفا: يسلمو


يارا:مرتبه والله لو تشوفين غرفتي ان تنحاشين


هيفا: ههههههههههههههههه تعالي بوريك صورنا يوم كنا صغار


يارا: يله


طلعت هيفا البوم لونه فوشي وعليها حركات وكذا


فتحت اول صوره كانت لهيفا صديقاتها وبعدين صوره وهي صغير يمكن عمرها 9




سنين ومعاها واحد اكبر منها دب مررره سميييين





يارا: مين هذا


هيفا : جو


ياراطارت عيونها: هذا الشيفه يوسف


هيفا: هههههههه ايه ايام المراهقه


يارا: كم عمره وعمرك


هيفا: انا توني داخله 18 وهو 24


يارا: يعني كان عمره يهالصوره حوالي 13


هيفاوهي تضحك: ايييه


يارا: بل بل بل حشىا مو ادمي ما يدخل مع الباب


هيفا: عشان كذا دخل نادي وسوا ريجيم لين وصل للي هو فيه الحين مشكله يوسف




ان وزنه قابل للزياده بسرعه عشان كذا كل يوم نادي اكله صحي غير عنا


يارا: اها


هيفا: انت كم عمرك


يارا : 18 زهره


هيفا: ههههههههههه زهره هاااه


يارا:ياخوفي شوكه خليها على ربك


هيفا: هههههههههه العمر كله


يارا: تسلميين وانت


هيفا: 18 توني قايله لك مسرع نسيتي


يارا ضربت راسها: معليش والله مخي مفهي العمر كله يالغلا


هيفا: يسسسلمو


جلسوا يسولفون شوي ونزلوا تحت لقوا (( Sara)) ام يوسف جت


نزلت يارا سلمت عليها





ام يوسف: كيفيك


يارا طارت عيونها هاذي شلون تتكلم عربي


يارا: الحمدلله وانت


ام يوسف: كويسه


يارا""
ياعيني عربي مكسر قلبنا هنود عز الله رحت وطي الله يستر لا افكها




ضحك هع""


يارا: دوم


ام يوسف ابتسمت شكلها ما فهمت عليها





دق جوال هيفا وكان فهد يقولها ان فلاح برا خلو يارا تطلع





طلعت يارا وهي تمشي بالحديقه لين توصل للباب تناظر يوسف لف عليها وهي على




طول لفت يوسف ابتسم لانه عارف نظرات البنات له يعني مهي اول وحده يلفت




انتباها شكله طلعت يارا


و ركبت مع فلاح شوي جا يوسف عند شباك فلاح





فلاح فك الشباك


فلاح: هلا وغلا يوسف كيفك


يوسف : والله تمام وانت شعلومك


فلاح: كلش تمام


يوسف: وينك ما نشوفك


فلاح : والله اشغال انت مالك جيه للسعوديه


يوسف: ههههههههه انا من يوم نولدت وانا حياتي يا لندن ولا دبي ما رحت




السعوديه إلا لعمره ولا حج


فلاح : مريح عمرك سم الله عليك





كل هالحوار ويارا بس تلف عشان تشوف شكل يوسف كان من جد عاجبها بس




تذكرت قرارها انها تبدأ حياه جديده ولفت عنه وضربته طناش بس كان ودها من




جد تلف عليها ودها تتأمله وهو يبتسم له غمازتين بس يارا كان لها غمازه وحده




بخدها اليمين وحمدت ربها ان عندها غمازه ولا كانت انتحرت ههههههه





فلاح: عسىا ما يارا ازعجتكم


يوسف: مين يارا


فلاح ناظر يارا وقال ليوسف: بنت اخوي ذي شكلك ما كنت بالبيت اجل مين وصلها




عندكم


يوسف: انا بس شكلي نسيت ان اسمها يارا


يارا ابتسمت تستخف فيه


وهو من جد اترفع ضغطه من هالحركه لان يارا عليها ابتسامه تستفز الواحد تخليك




تحس انك غبي لما تبتسمه بس يوسف مسك نفس وسوا ان الموضوع عادي


فلاح : يالله اجل نشوفك على خير


يوسف: ان شاء الله ( خز يارا بنظره )


يارا رفعت له حاجب وناظرته من فوق لتحت ولفت عنه مستحقرته


هنا يوسف كان وده يورح يفتح باب يارا ويمسكها بشارع يكفخها يكفخها لين تقول




ان الله حق


بس استهدىا بالله وهدىا وتذكر انها بنت ومعاها عمها وتغصب الابتسامه لفلاح


ومشو


(( بسياره فلاح ))


يارا: ملييييييييييييييييييييغ


فلاح :مين


يارا: هاليوسف شايف عمره مالت عليه راجو اعدل منه


فلاح: هههههههههههه حسيت ان فيه بينكم شي


يارا: يخسي ما بقىا الا هو ،،هو وعيونه الرماديه تقول قطوه الجيران


فلاح مات ضحك ويارا كانت متنرفزه من نظرات يوسف بس ما قدرت ترد عشان




تبي تبدأ حياه جديده وما تبي مشاكل





فلاح اعطىا يارا ظرف


يارا: شنو ذا


فلاح: هاذي شريحه لجهازك ومكتوب فيها الرقم ومعاها ورقه فيها رقمي ورقم




ابوك وهيفا والباقي انت خزنيه





يارا: يسلمممممو عمووو


فلاح : العفو قلبي





وصلوا للبيت فلاح طلع نام ويارا جلست تخطط وتكتك على يوسف شلون ترفع




ضغطه
<< قلت لكم يارا من دون مشاكل ما تعيش شكلها نفس مشاكلها بالشرقيه




بتسويها بالشباب الي هنا


خخخخخ





قام فلاح من النوم ونادىا يارا عشان يزورن فهد بالمستشفىا





لبست برمودا ضيق وبدي ابيض فوقه جيكيت مررره كان طويل واااسع ومخبخب




زي حقين الهيب هوب لونه اسود وصندل مسح اسود وجوالها تمشي هي ورا عمها




وقدامها فلاح متجه للغرفه ويارا ما انتبهت انه دخل وكملت طريقها


طلع فلاح من الغرفه ولحقها وجرها مع كشتها ورجع لغرفتها


يارا: هههههههههههههههه


فلاح: ياويلي قلبي عليك انت وين مخك مفهي


فهد : هههههههه وش مسويه


فلاح: انا دخلت عندك وبنتك السنيوره كملت طريقها بتمتر المستشفىا


فهد :هههههههههههه


يارا تضحك : ما انتبهت


فهد : كيف المدرسه


يارا: حلوه بس بابا كلها عرب


فهد : اكييد بدخلك مدرسه مختلطه ولا فيها اجانب انسي


يارا: والكلام الي امس تقول مدرسه عاديه زي حقاتهم بس بنات


فهد: بس بطفشك شوي اعرفك مفحطه بالانقليزي


يارا: زين تدري فيني


فلاح: هههههههههه اخ لو اننا مدخلينك مدرسه خاصه


يارا: سم الله علي والله اجننهم واطير مخهم


فهد : زين انك تعترفين


يارا: ههههههههههه


فهد : شفتي هيفا وش رايك فيها


يارا: حبووبه مره نايس وامها بعد اما اخوها ثقيييل طييييينه


فهد منصدم : يوسف


يارا: ياكرهي له


فهد : بالعكس يوسف عسسل ينحط على الجرح يبرىا كل يومين يزورني


يارا: ما شفناهـ


فهد : انت تجون بوقت الزياره الثاني الي هو من العصر لليل هو يجيني من الصبح




لين الظهر كذا و يروح


يارا: اها بس كريه


فهد: ههههههههههههههه





قعدوا سوالف ويارا بطنها كل شوي يعورها وهي تتحمل ومسكت نفسها ويخف




وتكمل سوالف وعادي





رجعوا البيت على المغرب راحت توضي يارا عشان تصلي


يارا طلعت من الحمام الاخلاق مقفله





يارا تمشي مع الدرجو تحلطم: اوووووووف بنت الكلب لا بالسعوديه ولا هنا




مريحتني جعلها المووووت


طلعت فوق فتح شنطتها كانت جايبه الكماده ماخذه احتيطاتها نادت الخدامه تعبيها




مويه حاره وراحت انسدحت بسريرها مالها خلق سي ومعصصصصبه على طول




مزاجها يقلب لما تجيها





دق الباب على يارا وهي معصصصبه : مييين


الخدامه : Yara
Iam Her


يارا :Com


دخلت الخدامه وعطتها الكماده وطلعت بعد شوي سمعت صوت عمها فلاح


نزلت تحت


يارا : عمو بكرا بغيب


فلاح: شنو صاحيه انتي


يارا: عمو والله تعبانه


فلاح: خلاص خوذي جوالك واذا مره تعبتي كلميني على بالك الغياب هنا عادي زي




بالشرقيه هنا عليه درجات وقلق وانت اخر سنه دورين الربع دوارهـ


يارا معصبه : اوكي





( طلعت فوق بعصبيه على الدرج ووصلت غرفتها وصكت الباب الجيران سمعوا




صفقته فتحت الدولاب تطلع لها ملابس عشان بكرا طلعت لها بنطلون جنز واسع و




بوكسر سماوي هـع وقميص مخطط بالطول سماوي وكحلي وابيض وجزمه وانتم




بكرامه بيضا )





رمت الملابس على الكنبه وحطت راسها ونااااامت من المغرب الا الساعه 7




ونص الصبح


دخلت الحمام وتروشت وقفت عند التسريحه


يارا: عز الله لو يشوفون خشتي طردوني وين بس البلشر انا وهالخشه الصفرا





حطت يارا بلشر ومسكرا وشويه مكياج بس عشان تعدل وجها كان مبين عليها مره




تعبانه


نزلت تحت ولقت عمها يفطر


يارا: صباح الخير


فلاح: هلا والله صباح الورد


يارا ابتسمت وجلست على الكنب وتهز رجولها بعصبيه


فلاح: تعالي حبيبتي افطري


يارا: ما ابي


فلاح: تبين شي


يارا: ما ابي


فلاح: يازين الاخلاق التجاريه بس


يارا خزت عمها بنظره خلته يسكت وكان كاتم الضحكه





راح ركب السياره وركبت ورا


فلاح: ليش راكبه ورا


يارا : كيييفييي مزاااجي


فلاح تنرفز بس عرف ان يارا تعبانه وهم تعودوا على اسلوبها لما تكون تعبانه




وسكت ولا علق على الموضوع





يارا ورا منسدحه وحاطه يدها على بطنها وحاضنه الشنطه وطق طق بالعلكه


فلاح: اذا احتجتي شي دقي علي


يارا: انزين


فلاح: يالله انزلي وصلنا


نزلت يارا وصكت الباب السياره كلها اهتزت


دخلت الصف وجلست ورا بالاخير بالزاويه ومالها خلق احد وتاكل علك وضاربه




الدنيا طناش


المعلمه : انسه يارا ارمي العلك


يارا: ما ابي


المعلمه : لو سمحتي ارمي العلك عشان نكمل الدرس


يارا بعناد : انا قلت لك ما ابي


المعلمه : تفضلي برىا


يارا: احسسن





هيفا كانت مره مستغربه اسلوب يارا وكانت عارفه انها تعبانه لانو مبين عليها


طلعت يارا و دقت على عمها فلاح دقت كم مره وما رد


(( بالمستشفىا ))





فهد : ههههههههه الله يرجك


يوسف: اقولك ياعم مسكت الولد و شوته بالبحر خله يتأدب


فهد : ههههههههههههه كفوووو


يوسف: كفوك هههههههههههههه





دق جوال فهد


فهد: الو ... هلا حبيبتي .. وشبك يارا ... ياحوول... ليش ما رد عليك .. خلاص




الحين اكلمه .. طيب هدي انت .... باي





فهد : ياحووول من هالبنت


يوسف: مين


فهد : يارا


يوسف: ليه


فهد : والله محد بيجنني غيرها مدري شلون بتصرف معاها


يوسف: ليه ياعم


فهد: تخيل مطروده من الحصه ومعصبه من يوم انها في السعوديه انفصلت كم مره




لين ما يتوسط لها ابوي ويرجعها الله يصلحك ياابوي وربي فسدها بالدلع


يوسف: طيب تبيني اروح اجيبها


فهد : لا تعب نفسك ياوليدي الحين اكلم فلاح


يوسف: لا ياعم عادي


فهد بصوت ترجي: يوسف تكفىا انتبه لها


يوسف استغرب هالنبره : اوكي ياعم بعيوني ,, بس لما اقرب بدق عليك عشان




تقولها تطلع اوكي


فهد: خلاص


راح يوسف يمشي بالممر لابس برمودا جنز وتيشيرت كت اسود وجزمه وانتم




بكرامه بيضا وحاط بندانه على راسه شكله كان عجيييب لو تشوفونه خقيتوا




هههههههههه





راح ركب سيارته وشغل الاغاني ورجه السياره يوم قرب دق على فهد وفهد دق




على يارا اول شي يارا عارضت بعدين رضت طلعت لقته قدامها





ركبت قدام ولا قالت ولا كلمه والحواجب 88 ومعصببه





يوسف: الناس تسلم بلأول


يارا :
.... لا تعليق


يوسف: شخبارك


يارا : تمام


يوسف:تبين اوصلك بيتك ولا بيتنا


يارا: بيتنا


يوسف حب يستفزها : لبسك مو حلو


يارا: احد طلب رأيك


يوسف ببرووود : لا انا بس اقولك رأيي


يارا بحده : احتفظ برأيك لنفسك


يوسف : ليش معصبه


يارا: ما يخصك


يوسف: تعبانه


يارا: ايه


يوسف: احسن


يارا: جعل الي فيني فيك


بعدين يارا سكتت واستوعبت الدعوه وماتت ضحك تتخيل العيال لو تجيهم بنت




الكلب طبعا ماتت ضحك ويوسف مستغرب يقول وشبها هاذي جنت





يوسف: عسىا ما شر قلنا نكته


يارا بأبتسامه
<< بدت تروق


يارا: انت بكبرك نكته


يوسف: لا والله


يارا: انت بالله شفت شكلك انت وهالعضلات تقول حامل جنين بإدينك روح بس


يوسف: يحصلـــك جسمي


يارا: لا تكفىا خله لك والله لو نحط مكان الباب كان ركبت


يوسف: طسي بس غيرانه
<< يقولها بغرور


يارأ: على شنو والله ان عمر احلا منك (( ماتت ضحك لان عمر مو مره حلو ))


يوسف حرك حواجبه : مين عمر


يارا: واحد يقط الطير من السما


يوسف: من وين تعرفينه


يارا : ولد عمي


يوسف : الله يعين اهلك عليك


يارا: امييين وعليك مالت عليك


يوسف: جب بس جب


يارا : اقول وصلني بيتي وبلا كثره حكي


يوسف: سواق عند ابوك انا


يارا: لا السواق احسن


يوسف بدا يعصب عرفت يارا شلون تستفزه


يوسف بعصبيه : احترمي نفسك


يارا""
هيين يا يوسف ان ما رفعت ضغطك بخليك تكره تقول اسمي انا اوريك
""


يارا: والله محترمه نفسي من قبل لا اشوفك


يوسف: وبعدييييييييين ( قالها بعصبيه )


يارا: هههههههههههههههه ياشينك وانت معصب و مروق بكل حالاتك شين


يوسف خزها ولف عنها





يوسف : طسي انزلي وصلنا بيتكم


يارا: اوكي


يارا: يوسف ممكن تقرب عندي شوي


يوسف استغرب بس قال خلني اشوف وش عندها


جت يارا قربت من خده وطقت العلكه بإذنه ونزلت تركض





يوسف : ايييييييي جلست اذنه حوالي دقيقه كامله تصصفر وما يسمع من قوه طقه




العلكه





يوسف : مالت علي وانا علىا بالي بتبوسني اخرتها كذا هيييين وربي ما اخليها




اوريها





&&&&&&&&&&&&&&&


يارا تركض ودخلت جوا البيت وميته ضحك تفقع بطنها ضحك على شكله


يارا: مسيكين على باله راح ابوسه يخسي هههههههههههههه





طلعت فوق تبدل وترتاح


**************************





يارا وهي نايييمه دق الباب لين ما قامت


يارا: ميييييين


فلاح: يارا قومي بنروح لابوك موعد الزياره


يارأ: بناااااااااام


فلاح: بنت قومي


يارا قامت ودخلت الحمام وطلعت ولبست بنطلون جنز عادي تيشيرت وفوقه جيكيت




بنفسجي ماركه ((GAP مررره طويل وواسع ما حطت مكياج لان بشرتها مره ناعمه




و حلوه ما يحتاج


لبست جزمه وانتم بكرامه سودا رياضيه





يارا نزلت تحت للصاله


يارا: يله عمو


فلاح: جاهزه


يارا: اييه


ركبوا السياره وكانت يارا ساااكته


يارا: عمو


فلاح: سمي


يارا: سم الله عدوك معليش اسفه على النرفزه الصبح بس والله كنت تعبانه


فلاح: معذوره حبيبتي عادي


ياراابتسمت وما علقت وصلوا المستشفىا


مشوا لغرفه فهد


يارا دخلت : بااااااااااااااااباااااااااااا


فهد : هلا والله بادلوعه


يارا: ههههههههههههههه


لفت يارا لقت رجال كبير بالسن يمكن 55 وهالحدود شعره اشقراني عيونه حاااده




رماديه مبين عليه حليوه يوم كان شباب





فهد يكلم الرجال: ابو يوسف هاذي يارا


ابو يوسف : هلا والله


يارا: هلابك عموو


( راحت يارا سلمت عليه وباست راسه )


جلسوا سوالف وبعدين يارا راحت جلست على الكنب بعييد خلاص النوم ذبحها




ونامت


(( يارا تحلم انها بالشرقيه وطالعه الراشد مع ربعها ومره كانت مبسوطه معاها




مرام وشلتها ))


بعد شوي تنبهت يارا وما لقت احد بالغرفه لفت لقت يوسف يلعب بجواله





يارا بخوف: وين بابا


يوسف بحزن : يارا انت انسانه مؤمنه والدنيا


يارا بصراخ: وين ابوي اخلص علي


يوسف: شوفي الحياه تجارب


يارا قامت تركض من الكنب ونطت بحضن يوسف ومسكته مع قميصه





يارا بعصبيه وعيونها بدت تلمع من الدموع : ويييين ابوووووي اخلص





شوي انفتح باب الحمام وطلع فهد


فهد : وشبك تصارخين وناطه على الرجال


يارا ناظرت يوسف ولقته يضحك


نزلت من حضنه وهي معصبه


يوسف: ههههههههههه وحده بوحده


يارا خزته


يارا: بابا انا بطلع باي


وطلعت وهي مرره معصبه





فهد ناظر يوسف: وشبها


يوسف مسوي نفسه بريئ : مدري


فهد : بالله رح شفها اخاف تضيع المستشفىا كبير


يوسف: اوكي





طلع يوسف وهوميت ضحك على شكلها شلون كانت خايفه على ابوها





يارا"
هييين هالكلب والله لا اوريه انا امزح معاه بعلكه يقوم يخوفني على ابوي




والله ما اتركه وربي اورييه انا صح قلت ببدأ حياه جديده بس مع يوسف ماله الا




تراب ويخب عليه
""





يوسف""
والله انها تحفه هالبنت وناسه اتسلىا عليها ههههههههههه""





راح يوسف فرفر المستشفىا واخر شي لقاها طالعه من حمام





يوسف ركض وراها





يوسف: ابوك يبيك


يارا: كل تبن


يوسف وقف قدامها


يوسف: شنو كل تبن وش هالالفاظ احترمي نفسك


يارا: كل زفت


يوسف وصلت معاه مسك يدها : اقولك احترمي نفسك


يارا دخلت اظافرها جوا ايده


يوسف: اييي وجع حشىا قطوه


يارا قربت منه : اسمع تمد ايدك مره ثانيه اقطعها لك فاهم ولا لا


مشت عنه وتركته و يوسف كان مستانس انه رفع ضغطه مررره يتونس عليها





راحت يارا لجناح ابوها سلمت عليها ودقت على فلاح





يارا: عمو وينك


فلاح: بتروحين البيت


يارا: ايه


فلاح: خلاص ساعه وجاي


يارا: عموو والله ابي انام


فلاح بنرفزه : ساعه وجاي


يارا : باي


صكت السماعه وكانت مره معصبه وجلست على الكنب تتفرج بالتلفزيون و ابوها




يقرا الجريده شوي دخل يوسف و اول ما شاف يارا جلس يضحك عليها ويارا من




جد وصلت عندها منه





فهد ناظرهم وكان مستغرب وش هالعداوه الي بينهم بس سكت وطنش





يوسف: عم والله عندي لك سالفه باخذ فيها رأيك


فهد يبتسم : شنو


يوسف: ياطويل العمر يقولك كانت فيه بنت اذيــــــــه ومجننه الكل وخبــــــله ومره




شايفه عمرها وللاسف شينه ليتها حلوه تسد النفس المهم مره من المرات عرضوا




عليها ناس تشتغل مربيه اطفال انا بصراحه قلت لهم ان شكلها يخرع و اسلوبها




يخرع شلون تخلونه مع الاطفال هاذي حدها تكنس المطبخ وش رأيك بكلامي ياعم





فهد : صحيح





يارا يوم كان يوسف يقول هالسالفه هي عارفه انها عنها لانه كان يناظرها وهي




صافطته





يارا بحماس: بابا فاتك اليوم وش صار


فهد : شنو


يارا تربعت على الكنب تحكي لابوها وصافطه يوسف وهو بعد مطنشها بس اذنه




معاها





يارا: اليوم وانا طالعه من المدرسه انتظر عمي فلاح الا اشوفلك ذا الخبل والله




شكله يخرع راجو احلا منه ( ضحك فهد ) اقوولك شيين براطمه سوده متشققه ولونه




كحلي مدري وش فيه تقول محصمينه المهم طويل وعريض ودب وسنونه حوووسه




مره غلط شكله وشعره كل قمل ولا عليه رييييحه تصصصصصصرع يعني لو




يشمها يهودي اسلم كله كووم وكان لابس كت يا بابا والله عليه بلاوي مو طبيعيه




المهم يوم ناظرت تخيل طلع يوسف هو الي جاي ياخذني


فهد :هههههههههههههههه


يوسف: بايخه


يارا: انا قلت بابا اسمع ولا يوسف اسمع ما قلت لك يعني ما طلبت رأيك انت




وهالقذله تقول كونان





فهد : هههههههههههه الله يرجكم مخبل





جلسوا يسولفون وفهد مات ضحك على يارا و يوسف كانو بس يدقون بعض بالكلام





بعد ساعه جا فلاح واخذ يارا





( مختصر الاحداث خلال هالسنه )





خالد بن محمد عمره23وراح يدرس بالبحرين وخطب بنت من اقارب امه


طلال بن محمد عمره 20 ويدرس بجامه الملك فهد للبترول والمعادن


مشاعل بنت محمد عمرها 8 دخلت ثاني ابتدائي


****


رائد بن سلمان عمره 21 سنه قرر انه يكمل دراسته مع خالد بالبحرين


بندر بن سلمان 17 ،2 ثانوي


انفال بنت سلمان عمرها 10 سنين 3 ابتدائي


****


جاسم بن احمد عمره 19 اول سنه له بالجامعه بالرياض جامعه الملك سعود


عمر بن احمد عمره 18 3 ثانوي


سامي بن احمد 6 سنين دخل تمهيدي


****


منال بنت فلاح عمرها 28 وحامل بالشهر الخامس


راما بنت فلاح عمرها 26 حامل بالشهر الاول


سعود بن فلاح 23 سنه وقرر انه يشتغل مع عمه احمد بشركه العائله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:27






***


نسرين : مره مبسووطه بالحمل هي وسلطان


محمد : تزوج وراح شهر العسل فرنسا


مرام: مرره كانت متضايقه لفراق يارا واخوها محمد تعودت كل ويك اند يزورهم


حمد 23 سنه : فال امها لا دراسه ولا يحزنون عواطلي


****


العنود وخليل تطلقوا ما استمروا مع بعض


****


عزام 23 سنه : اشتغل مع ابوه


روان: تدرس بالمعهد وما براسها زواج


****





مرره فتره ورجع فلاح للسعوديه ورجع فهد لبيته وتقاعد من الشغل ويارا كل يوم




مشكله بالمدرسه وكل يوم هواش مع يوسف





(( اخر يوم بالمدرسه بعدها الاجازه الصيفيه بلندن ))


دخلت الفصل يارا


يارا: هاااااااااااااااااي


البنات : هايات


المعلمه : اقعدي مكانك


يارا: بنات من عندها علك


المعلمه : انسه يارا لو سمحتي مكانك


يارا صافطه المعلمه اخر صفطه


زهره : انا عندي تعالي


يارا اخذته : هاذي الناس الفله


زهره : عندي كم نوع شنو تبين


يارا: فراوله فيه


زهره : فيه لعيونج


والملعمه تناظرهم





وجت يارا وجلست على طاوله زهره وتسولف معاه


المعلمه بصوت مره كان عالي: برااااااااااااااااااااا


يارا: هههههههههههه امشي زهره نستكشف المدرسه


زهره : يله وياج





طلعوا وضحك وصرقعه مهبل وراحو عند المدير


واعطاهم تحذير بس يارا مستحيل تهدأ





********


يارا: الو بابا


فهد : ياحوول قولي طردوك هالمره بعد


يارأ: ههههههههه ايه


فهد : لا حول ولا قوه الا بالله ليتنا بالسعوديه اهون على الاقل هناك تنطردين جوا




المدرسه مو يشوتونك برا


يارا: هههههههههههههههههههههه


فهد : شوي واجيك ولا ارسل السواق


يارا: اوكي





*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&


دق جوال يارا رقم غريب





يارا :Hallo


.... :
حيالله هالصوت


يارا: اوف


.... :
عرفتيني


يارا: ايه عرفتك


يوسف: طيب طسي اطلعي اخذك


سكرت السماعه بوجهه يارا وطلعت له برا





ركبت


يوسف: انت كل يوم تنطردين حلا هو


يارا: من وين جبت رقمي


يوسف: ابوك عطاني اياه


يارا: اها


وسكتوا


وقفوا عند الاشاره وجت جمبهم سياره


يارا: هلا والله


.... :
ارحبوووووووو هلابك يارا


يارا: شخباااااارك وين من زمان عنك


.... :
يختي انت وين وين لما نشوفك بلندن مالك طله


يارا: ههههههههههههه


(( فتحت الاشاره ))


يارا: باااااي محمد


محمد : باي اشوفج بالمسن


*************


يوسف: منو ذا


يارا: هذا خويي


يوسف:lover


يارا : لا وييين انا مو مال هالسوالف عادي يعني ربع بس


يوسف : من ين تعرفينه


يارا: لما اجي لندن اشوفه هنا


يوسف: سعودي


يارا: لا كويتي


يوسف: اها


بعد دقايق لف يوسف على ستار بوكس


يارا: ويين


يوسف: امشي باخذ لي كوفيه


يارا :اوكي


نزلت يارا مع يوسف


طلب هو كوفي بس هي ما طلبت شي


يوسف: اقولك


يارا: هاه


يوسف: هويتي بير ماله صدىا قولي سم لبيه نعم امر تدلل


يارا: هاه وتخب عليك


يوسف: المهم انت عادي يعني تكلمين شباب يعني يوم كنتي بالسعوديه عادي عندك


يارا: اول شي انا ما اكلم شباب جوال وثاني شي بالسعوديه علاقتي معاهم مسن وما




عرفوني عن طريق منتديات وهالشغلات غير كذا ما يعرفون عني أي شي


يوسف: اها بس هذا الي اسمه محمد عنده ايميلك


يارا: ايه عادي دامه يعتبرني زي أي واحد من ربعه ليش لا


يوسف: انت ضامنه تفكيره


يارا: اييه


يوسف: ترا الشباب كلهم تفكيرهم مو تمام


يارا: كلـ(ن) يرىا الناس بعين طبعه


يوسف بعصبيه : وش قصدك انا كذا


يارا: انا قلت انت كذا


يوسف: الشرهه على الي بينصحك


يارا: لا وفر نصايحك لنفسك





قام يوسف وقامت يارا و ركبوا السياره وكانو ساكتين وصلت للبيت ونزلت





(( الجــــــــــزء الخامس عشر 15 ))





آحـلا من القـمر هي واحلا يمكن شويه واحلا من العسل كلمه قالتها بحنيه احبـ(كـ)




لما قالتها يابختي قلت ساعتها وانا واحد من العشاق وهي اختارتني من ميـ100ـه




احلا


انا طاير من الفرحه ولا قادر انا مصحىا هديه عمري ما اصدق تجيني بس كذا




بلمحه


انا انا انا الي عيوني حبتها من اول يوم شافتها واتاريها مثل تحس ما فيا


احلا واحلا (ة_ة)





*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
*^*^*





(( بعد كم يوم والامن مستتب بلندن بالويك اند السبت ))





يارا كانت تكلم سعود بالمايك


يارا: هلا وغلا ومرحبا


سعود: هلابك


يارا: وش علومك والله وحشتييييييييينيييييييييييييي


سعود : وربي انت اكثر الشرقيه مالها طعم من دونك


يارا: يابعد تسبدي والـلـ5


سعود : هههههههه فديت النجدي عليك


يارا:هههههههههههه


سعود: وبعد وش سويتي


( جلسو يسولفووون مده ساعتين وشي)


سعود: ههههههههههه الله يرجك قطعتي بطني


يارا:ههههههههههههههه


سعود: بقولك شي


يارا: شنو


سعود: العنود تطلقت


يارا: شنوووووووو


سعود بحزن: تطلقت


يارا: وطيب واذا تطلقت بطقاق


سعود: انا احبه


يارا بعصبيه : انت صاحي خانتك وخلت خويك يخونك ولا اهتمت وتزوجت وش




تبي فيها


سعود : مدري والله مدري


يارا: اقول انت عندك رقم جوالها


سعود: ليه وش ناويه تسوووييين


يارا بصراخ: سعود اصحىا البنت نسسسسسسستك


سعود: ادري والله انا ما احبها زي اول ولا اهتم فيها بس انا قلت لك هالكلام من




باب السوالف


يارا : طيب سعود يالله باي رفعتلي ضغطي


سعود: طيب متى ما روقتي قوليلي ابي اكلمك


يارا: اوكي


( وطلعت من المسن على طووول)


فتحت جوالها لقت ارقام





هيفا


بابا


ماما>>
سجلت رقم امها مع انها متوفيه


وبعدين صديقاتها كلهم الي بلندن ولا السعوديه


عمو فلاح


خالتو ام سعود


واسماء عمانها كلهم


وعيال عمها كلهم


بعدين


يوسفووه





يارا
" انا ابي رقم محمد شلون اجيبه شلووون اممممم شلووووون
""


دخلت يارا ايميلها الثاني


وجلست تنتظر اخر شي حطت الرساله الشخصيه


محمد لا دخلت المسن عطني تنبيه


جلست يارا تضبط دروسها عشان الاحد تريح ما تسوي شي


وكانت على اعصابها معصبه من سعود ومن محمد الي ما دخل المسن


بعد شوي كانت يارا بالحمام وسمعت صوت التنبيه


وطلعت بسرعه تركض ولقت محمد موجود بالمسن





7Mo0ody


هلا يارا شنو فيج





( يـارا )


هلابك محمد





7Mo0od


شالي صاير





( يـارا )


ابيك بخدمه





7Mo0ody


تامرين





( يـارا )


ما يامر عليك عدو بس انا ابي اهكر جهازيين وابيك تساعدني لانو انا مو هكر بس




انت هكرز وشاطر بهالامور





7Mo0ody


طيب لازم نتقابل وتجيبين جهازك وانا اجيب جهازي عشان نشتغل عليه





( يـارا)


وين تبي بأي كفي





7Mo0ody


فيه كفي قريب من بيتي تتذكرين الفندق الي اول كنت فيه هو وراه على طول




معروف لونه وردي وانا بيتي من وراه





( يـارا)


حلو بعد هو قريب من بيتي





7Mo0ody


متىا تبين نتقابل








( يـارا )


الحين انا من جد مستعجله





7Mo0ody


اوكي مو مشكله





( يـارا )


اوكي يالله باي





7Mo0ody


بايات





*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)


قفلت يارا من عنده وراحت تلبس


( بنطلون سكيني جنز اسود وقميص ابيض و ( ربطه عنق سودا < اروح وطي على




الفصحىا هـع ) وجزمه وانتم بكرامه بيضاء وشعرها مخليته على وجها زي شجون




الهاجري لانه ناعم ما يحتاج واخذت شنطه لاب توبها وحطت جوالها بجيبها واخذت




معاها بوكها ما كان فيه الا 7 جنيه استرليني انواع الطفره هههههههه وبسرعه




نزلت ولقت ابوها يقرأ الجريده





فهد : وييين


يارا: بروح عند هيفا


فهد: اها


يارا وباين عليها انها مرتبشه : اوكي باي باي


فهد بشك : يارا وين بتروحين


يارا: عند هيفا


فهد بشك : اكيييد


يارا وهي تحاول تمحي الارتباك عن وجها: ايه


فهد: اها طيب


يارا: باي





طلعت يارا بسرعه وهي عارفه ان ابوها بيكشفها انها مهي رايحه لهيفا


دق جوالها لقت رقم ابوها


يارا"
ياويلي وش يبي
""


يارا: الو


فهد: يارا بتروحين مع السواق


يارا: لا مو من بعد بيتهم بروح على رجليين


فهد : اها انتبهي على نفسك


يارا: اوكي باي





راحت يارا تمشي بتروح لبيت هيفا عشان لو ابوها كلم عليهم يقولون ان يارا كانت




عندهم وما تبان كذابه


وصلت يارا بيتهم ودقت الجرس محد رد


دقت يارا على هيفا


هيفا: هلا والله


يارا: شخبارك


هيفا: تمام


يارا: اقولك انا عند بيتكم انت وينك


هيفا: تعالي ورا البيت انا هناك بالحديقه الخلفيه


يارا: اها اوكي باي


صكت السماعه وراحت تلف ورا البيت لقت هيفا و يوسف


يارا: سلاااااام


هيفا : هلا والله


يارا: شخباركم


يوسف : كنا بخير بس من يوم شفت خشتك حسيت بصداع في بطني


هيفا: معليك منه بخير يا الغلا


يارا: دوم مهو يوم بخير يا هيفا وانت دووم مهو يوم تحس بصداع عقبال جميع




الامراض المزمنه


هيفا:ههههههههههههههه





جلست يارا على المرجيحه وراحت هيفا جوا البيت و يوسف كان يرفع حديد


يارا فتحت المسن ولقت محمد





( يـارا )


انت وينك





7Mo0ody


انا قريب من المقهىا وداخل من جوالي





( يـارا )


اوكي بعطيك رقم جوالي لما تقرب دق علي





7Mo0ody


اوكي





عطته يارا الرقم وقفلت المسن وكانت من جد خايفه لا تنكشف انها بتروح تقابل




محمد


حطت يدها على وجها وكانت تناظر يوسف مره خاقه عليه بس ما تبيه ينتبه لها





يوسف: اقول يارا


يارا: هاه


يوسف: وش عندك جايبه الاب توب من زود الاشغال يعني


يارا: مالك دخل لا دخل عصك بشي ما يخصك


يوسف: طسي بس ميت عليك انت وهالشعر كانك شغالتنا


يارا ما كان لها خلق مزحه قامت وطلعت





بشارع


يارا: الو محمد


محمد: هلا والله


يارا: متى اقابلك عشان نسوي الشغل


محمد: انا الحين بالمقهىا


يارا: يالله اجل اشوفك هناك عشان نشوف وش نسوي


محمد: اوكي





راحت يارا ولقت محمد





مواصفات محمد


طويل نحيف شعره اسود كيرلي اسمراني ملامحه عاديه بس احلا شي حواجبه




كانت حاده مره حلوه عليه وبس





يارا : هلا


محمد : هلابك


يارا: شخبارك


محمد : بخير وانت علومك


يارا: دوم والله ازقح


محمد: هههههههههه دوم


يارا: وين جهازك


محمد: لاب توبي يشحن ما فيه شحن الحين اروح اجيبه


يارا: ياربي مافيه وقت


محمد :امشي اجيبه ونجي


يارا: يالله


مشت يارا هي ومحمد لين وصلوا بيته


محمد : تفضلي


يارا: لا مشكور انا بجلس بشارع انتظرك جبه وتعال


محمد : اوكي


دخل محمد وكان يمشي على درج البيت وطاح


محمد : اييييي


يارا ركضت له ومسكته


محمد : سااااقي تعورني


يارا: معليش اتكي علي خلني ادخلك امك فيه


محمد : ايه امي وخالي موجودين


يارا: يالله امش معاي


دخلت يارا ومحمد صك الباب برجله لفت يارا لقت محمد واقف قدامها ويتبسم





يارا : وجع ما فيك شي يله انا بطلع برا وانت جب جهازك


محمد : وانت تحسبين دخول الحمام زي خروجه


يارا بدت تخاف: وش قصدك


محمد بخبث: انت فاهمه زين انا وش ابي منك


يارا دخلت يدها في جيب الجنز من ورا مكان الجوال ودقت رقم من القائمه وكانت




تدعي انه رقم ابوها





قربت يارا من محمد وهي تتبسم ومحمد فرح دفته بقوه على الطاوله


وركضت للحمام وقفلت الباب





يارا تبكي : بابا


... : ميين وشبك يارا


يارا: يووسف تكفىا الحقني


يوسف خاف: بنت وشبك


يارا: شارع .... بيت رقم 87 لونه ازرق اخر الشارع تكفى بسرعه


( محمد كان يصارخ ويدف الباب بقوه )


يوسف: مين هذا


يارا: بسسسسرعه واحد يبي يهاجمني تكفىا بسرعه


يوسف قفل الجوال ونط ركض للشارع وكان بعيد عن بيت يوسف بشارعييين





محمد راح وجاب مفتاح احتياطي وفتح الباب


دخل على يارا


يارا: والله لو تقرب مني لا العن خيرك


محمد بخبث : يالله وش بتسوييين


يارا جلست تناظر ولقت على المغسله مووس حلاقه اخذته ورمته على وجه محمد




انمخش شوي


محمد : ايي بس مع كذا حلو منك


يارا قربت منه ودفته بقوه وجا محمد ومسكها من ورا وحضنها مع ادينها ويارا من




قلب كانت تصارخ ومحد يدري عنها محمد كان يسحبها لغرفته وهي برجولها




تمسكت بحاجز الدرج وتحاول تقاوم وبعد فتره فكت نفسها وركضضضت بسرعه




تحت وراحت المطبخ تبي تلقى أي شي تضرب فيه ولقت باب يطلع على برا




حاولت تفتحه مقفل


شوي سمعت صراخ محمد يتألم طلعت تشوف لقت يوسف ماسك محمد ومدخل




اصبعه بعين محمد والولد جالس يصارخ


يارا يوم شافت يوسف جا طلعت برا تركض وجلست على الارض تبكي مو قادره




تقوم اول مره تنهار يارا من بعد وفاه امها وجوا البيت يوسف تولىا محمد ما بقىا




مكان سليم فيه ومحمد ما قدر على يوسف


فرق بالاجسام يوسف اطول واعرض وجسم رياضي اما محمد طويل بس نحيف كان





يوسف: يابن الكلب وربي والي خلق سبع لو تقرب ليارا الا العن الخير الي فيك




فاهم واسمعني زين لو تشتكي علي وربي لا افضحك وتذكر تراني صورتك




وصورت كل شي بجسمك كلمه وحده منك تلقىا اسمك الكامل وصورك بالنت




ورقمك فاهم ولا لا


محمد : خلاص والله وربي ما اسوي لها أي شي بس انت اطلع خلاص اطلع


رفسه يوسف وطلع وكان معصصصب مشىا يدور يارا دق على جوالها


سمع صوت النغمه قريب منه ناظر لقىا يارا طايحه على الارض


ركض يوسف





يوسف: يارا فيك شي تسمعيني


يارا حضنت يوسف وجلست تبكي


يوسف يمسح على شعرها : اوووووووص هدي هدي ادبته الكلب وماراح يقرب منك




خلاااااص روووووقي


يارا وهي تبكي زي الاطفال: وربي ما كان قصدي شي هو قالي يبي جهازه ورحت




هذا وشسمه وبعدين مدري طاح ودخلت حمام (( تبكي وخربطت الكلام كله ))


يوسف : خلاااص اسكتي وهدي وانا مصدقك


اخذ يوسف يارا و ركبو تاكسي وقال للتكسي يوديه لمكان


يارا: وين رايحين


يوسف: الحين تعرفين


حطت يارا راسه على كتف يوسف وكانت ترتجف من الخوف بعد فتره


يوسف : يالله انزلي وصلنا


يارا ناظرت المكان لقت شاطي وبحر والساعه حوالي 7ونص ومافيه ناس كثيرين





نزلت يارا وراها يوسف





جلسو على الرمل


يوسف: ممكن تحكين لي وش السالفه كلها ابي شي يبررلي موقفك ليه كنتي جوا




بيته


يارا: انا كنت ابيه يضبطلي شي بالجهاز واتفقنا على مكان المهم يوم جا قالي تعالي




بروح اجيب جهازي نسيته يشحن وانا هبله صدقته ورحت المهم قالي ادخلي قلت لا




رح جبه وانا بنتظرك هنا قالي اوكي راح وهو يمشي على الدرج حق بيتهم طاح




رحت اساعده دخلني البيت وقفله وسار الي سار


يوسف: طيب سوالك شي


يارا: لا


يوسف: قولي عشان اعرف اتصريف


يارا ودموعها بدت تنزل : والله ما لمسني لا يروح فكرك بعييد


يوسف: طيب خلاص اهدي


يارا: ...
( ساكته )0


يوسف يحاول يمزح معاها


يوسف بخبث: وليش ما دقيتي علي اعترفي انك تحبيني


يارا: هههههههههه انقلع والله كنت بدق على ابوي بس من الربشه طلع رقمك


يوسف: لا لا عادي قولي انت تحبيني


يارا: طسس بس والله ان عمر اهون


يوسف: ياحوووووووول من هالعمر لازم اشوفه


يارا: فلقه قمر


يوسف: هههههههههه اتحداك مافيه سعودي احلا مني


يارا: لو تشوفه تتحسر على عمرك


يوسف: طسي بس


يارا: خلنا نرجع تأخر الوقت


يوسف: طيب انا ترا خبير بالكمبيوترات وش تبين اقدر اساعدك


يارا: لك بأمور التهكير وهالخرابيط


يوسف بخبث: افا عليييك اعجبك


يارا: كفوووووو


يوسف: هههههههههه كفوك اوكي خلينا نرجع البيت وانا اشوف وش تبين بس انت




هدي وهالسالفه لا تطلع لاحد واي ازعاج يجيك من محمد قوليلي وربي لا انحره لك


يارا: اوكي مشكور


يوسف: اشفيه رقبتك حمرا


يارا لمست رقبتها


يارا: يؤ وين ربطتي


يوسف: شنو


يارا: ما تتذكر يوم جيتكم كنت لابسه ربطه سودا


يوسف: اييه صح وينها


يارا: محمد يوم دفيته بالحمام سحبني منها


يوسف: الكلب بس بعد انت غلطانه ياما نصحتك وقلت لك لا تظمنين تفكير الشباب




ترا مو كلهم متربين وحبيبين انت لانك طيبه وعلى نياتك تحسبين الكل مثلك


يارا:اوكي قفل على هالسالفه ولا تخبر فيها احد


يوسف يمزح: كم تدفعين واسكت


يارا: هههههههههههههههه


يوسف: اوكي انت روقي ويالله على البيت


يارا: اوكي


راحوا على البيت وهيفا نشبتلهم تبي تعرف وين راحو واخر شي يوسف صرخ




عليها وسكتت


رجعت يارا للبيت وطلعت على طول فوق وارسلت مسج لابوها انها بالبيت لانها ما




تبي تشوفه وتبي تنااام


حطت راسها على المخده 9 بالييل ما قامت الا يوم الاحد الساعه 6 المغرب


قامت وراحت تحممت وطلعت وحست بالبرد


يارا: شكل الشتا قررب


لبست سكيني جنز لونه فاتح وتيشيرت ابيض مرسوم عليه رقم 7 وجزمه وانتم




بكرامه بيضا الي لبستها امس وشنطه بيضا كبيره حطت فيها الاب توب والشاحن




والجوال والبوك ودخلت الحمام وحطت بلشر مشمشي مره نعووم وقلوس اورنج




ومسكرا من دون حكل وطلعت





فهد : على وين


يارا: لهيفا


فهد : كأن طلعات كثرت لهيفا


يارا: هالمره مو لخشتها ليوسف


فهد : غرررريبه وش لك مع يوسف


يارا: مو حبـ(ن) فيه لا جهازي مخرف ومعلق وابيه يشوفله صرفه


فهد: اها ومتى بترجعيين


يارا: ساعه وراجعه


فهد : هنا ترا على الساعه 9 الكل في بيته لا تحسبين زي السعوديه 9 وانت طالعه




من البيت تهجوليين


يارا: والله ما علي من احد بطقاق هم ونظامهم اهم شي راحتي خخخخخخ


فهد : الله يهديك


يارا: امييين


فهد : لو تأخر الوقت كلميني اجيكم هنا الدنيا مو أمان


يارا: اوكي معليك باي


فهد: باي يمكن ترجعين ما تلاقيني


يارا: وين بتروح


فهد : مو شغلك طسي يالله


يارا: ههههههه باي





طلعت يارا ومشت وتغني واحلا طرب عايشه البنت





وش جاهـ محبوبي مشىا وخلاني ما بين نيراني وبين احزاني والي يسوي سواته




مهو عاقل يحبني موت ويصاحب ثاني خلوه على كيفه يدور غيري يرتاح وارتاح انا




من تفكيري ما فاد لا حبي ولا تقديري ما ابيه حتى لو تعنا وجاني والله شكله من




البدايه خاين خداع مافي شي عينه باين للحب والعشره ابد مو صاين ضحكته




وللاسف بكاني





وصلت يارا لبيت هيفا دخلت ولقت ابو يوسف


يارا: هاي عمو كيفك


ابو يوسف: هلا والله في بنت الغالي


يارا: هلابك زود


ابو يوسف: تبين هيفا تراها فوق


يارا: اها اوكيك


طلعت يارا وهي تمشي على الدرج ترسل مسج ليوسف عشان يجي





يارا وهي تكتب بحماس صقعت بجدار


رفعت يارا راسها وتناظر طلع مو جدار لا صدر يوسف


يارا: احح وجع عورتني


يوسف: والله انت الهبله تمشين ولا تناظرين


يارا: وش دراني ان الجدران عندكم بنص الطريق


يوسف: ههههههههههه وجع قولي مشاء الله


يارا: هـــــــــــــــــــــــــــــب


يوسف: قل اعوذ برب الفلق


يارا:هههههههههههه


يوسف: انزلي للحديقه وانا بجيب جهازي


يارا: اوكي


نزلت يارا وجت عندها هيفا وسواليف وشوي جا يوسف وهيفا راحت تكلم وحده من




البنات


يوسف: يارا بسألك سؤال وابي اجابه صرييييحه


يارا: اوكي


يوسف: ابيك تقولين لي وش السالفه حقت جهازك انا مو مطمن مدري ليه حاس




وراك مصيبه


يارا: هههههههههههههه لاوالله


يوسف : اجل قولي


يارا: اسمع يا طويل العمر / ولد عمي سعود حبله من زمان وحده واخرتها خانته




مع خويه وتعب مره مره وقرر ينساها يوم تزوجت اوكي حلو


يوسف: حلو


يارا: المصيبه انها الحين تطلقت وانا حاسه ان سعود باقي يحبها وانا مارضىا على




اخوي يحب وحده سافله زي هاذي وانا عارفه انها الحين جالسه تحاول ترجع الي




كان بينها وبين سعود بس هيين على جثتي


يوسف: والمطلوب مني


يارا: ابيك تسرق ايميل سعود وباخذ ايميلها من جهاز سعود وبعديين ابيك تهكر




جهازها وتسرق صوره لها وبهددها ان ما بعدت عن سعود بنشرها لها


يوسف: صاحيه انت هذا موضوع عرض وشرف انت عارفه لو مسكوك وش بيصير




لك


يارا: ما يهمني اهم ما علىا قلبي سعود


يوسف: تحبيينه


يارا سكتت ما عرفت وش ترد


يوسف: ترا سؤال سهل تحبينه ايه ولا لا


يارا: احبه زي اخوي غير كذا انا ما عندي


يوسف: وكل هالشي الي بتسوينه وتحبينه زي اخوك


يارا: اييه ياما هو ساعدني وقف جنبي اجي الحين وهو محتاجلي اتركه للملعونه




عنودوه مستحيل


يوسف: شوفي انا بسوي كل شي الا اني اسرق صورتها


يارا وقفت واخذت جهازها


يارا: اذا ما تبي تساعدني قل من البدايه انا اعرف ادبر عمري من دونك


يوسف مسك ايدها : يابنت الناس خلاص اجلسي بنسوي كل شي ارتاحي اهجدي


يارا: ومتى بيسير كل شي تمام


يوسف: يومين وادق عليك تجين تشوفين كل شي


يارا: اوكي


يوسف: عطيني ايميل سعود


يارا عطته ايميل سعود


يوسف: وايميلك


يارا: اوكي خذه


وعطته ايميلها


يوسف: اوكي بينا تلفون


يارا: انزين انا بروح الحين تامر شي


يوسف: لا طسي بس


يارا: مالت عليك


راحت يارا وسلمت على ابو يوسف وام يوسف وسولفت شوي مع هيفا وطلعت




ورجعت للبيت على الساعه 8 ونص وفتحت النت وجلست تسولف مع مرام مايك




وعرفت من مرام ان حمد شبك نوره





يارا: ههههههههههههههههه استغفر الله حمد و نوره غلط هههههههههههههه ما




لقىا الا ام ضروس





مرام : بنت وجع حرام عليك هههههههههههههه والله انا مت ضحك يوم شفتها معه




مره في الكورنيش





يارا: كفوووه اخوك





مرام: انت تدرين ان حمد كان يحبك





يارا: ايه ادري





مرام: وجع وليش ما قلتي لي





يارا: لو انا حبيته كان قلت لك بس انا عادي كان عندي





مرام : مالت عليك





يارا: هههههههههههههه





( جلسوا سوالف وبعدين مرام راحت تتحمم ويارا تنام )





انسدحت يارا على الفراش وتفكر





يارا""
هييييين يا العنود ان ما خليتك تكرهين الساعه الي خنتي فيها سعود وربي ما




اتركك صبرك علي""





(( يوم الاثنين الصبح 8 ونص ))


يارا: مني قايمه


فهد : بنت قومي بلا دلع عليك كوز


يارا: ما ذكرت ولا برشمت خلني انام


فهد : والله ان ما قمتي لا العن خيرك شوفي انا بنزل لك 6 دقايق ان ما جيتي




وربي يصيرلك شي مو من صالحك


يارا: اوووووووووف ياربي طفششششششت


فهد : الدلع الي عند ابوي مو عندي


يارا: وينك يا جدوووووو تعال بس اوف


فهد : قومي يالله





قامت يارا وهي تتوعد في ابوها دخلت الحمام وخلصت وما اخذت شنطتها ما تبيها




ولبست بنطلون بني وااسسسع وقميص بربري وصندل وانتم بكرامه بيج ومالها




خلق شي


نزلت تحت


فهد : وين شطنتك


يارا: مدري


فهد : بلا استهبال وينها


يارا: قلت لك مدري ما اعرف


فهد عصب : على السياره بسرعه


راحت يارا بسياره وفي جيبها الجوال والبوك والـ psp تتونس فيه بالحصه


وصلت ونزلت وصكت الباب بقوه شوي وتتكسر السياره ونزلت معصبه وبيدها




البي اس بي


دخلت الصف وما كانت المدرسه موجوده


وما لقت مكان الا قدام ناظرت مكانها الي بالأخير لقت جالسه فيه


لانا مصطفى





يارا: انت هي قومي من مكاني


لانا : مابدي


يارا: بدك ولا ما بدك بتقومين


لانا : لاه


جت يارا وسحبت الطاوله وبعدت ومسكت لانا مع قميصها


يارا: انا لما اقولك كلمه تسمعيني فاهمه ولا لا


لانا طارت عيونها ما تعودت احد يسوي كذا بس عاد هاذي يارا اذا ما شعبت نوم




جنيه تسير





لانا قامت وطلعت من الصف ويارا جلست بالاخير وحطت راسه على الطاوله وبعد




شوي دخلت هيفا الصف


هيفا: هااي


البنات : هايات


زهره: هيفا لا تفكين حجابج المدير يمكن يمر اليوم


هيفا: زين قلتي لي


راحت هيفا جلست وتأشر للبنات ان يارا وش فيها


زهره: سكتي عنها توها كافخه لانا مسيكينه معصبه حدها شكلها ما نامت عدل


هيفا: اها الله يعين على هالبنت مزاجيه


زهره : بس حبوبه


هيفا: أي والله


دخلت الانسه وما قالت ولا شي ليارا لانها عارفه بتقب هوشه


ويارا ناييييمه قامت على الحصه 5


وراحت الحمام غسلت واكلت علكه وما حضرت الحصه 6 ودخلت بالحصه الاخيره




8


يارا قدام البنات كلهم : لانا انا اسفه على اسلوبي معك بس كنت مفهيه شوي النوم




عامل عمايله





لانا : اوكي مو مشكله


راحت يارا وجلست تلعب بـالـ بي اس بي والمدرسه تشرح وهي ضاربه طناااش




للكل ودق الجرس اول من طلع هي


هيفا: روق الحلو


يارا: ههههههه والله بعد ما نمت كم حصه روقت


هيفا: الله يرجك كل من دخل من المعلمات سكت حتى المدير سو الجوله ولا قالك




شي


يارا: شكله بيعطيني ملفي من بكرا


هيفأ: هههههههههههههههههههههههه


يارا: يالله قلبو انا بروح


هيفا: تعالي يوصلنا جو


يارا: مالي خلق اخوك هالطيط


هيفا: حرام عليك ههههههههههههه


يارا: انا بطقها كعابي


هيفا: شلون كذا ما فهمت


يارا: يعني يا خكريه اني بروح امشي على رجولي


هيفا: اها وشنو يعني خكريه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:32






يارا بخبث : بالسعوديه نقول للي اسمها هيفا خكريه دلع عندنا


هيفا بـ برائه : والله صدق


يارا: اييه جد


هيفا: حلو


يارا ابتسمت ابتسامه صفرا كلها لعانه هههههههههههه


راحت تمشي وهيفا تعدل حجابه وطلعت يوم جا يوسف


بسياره يوسف


هيفا: جو تصدق يارا قالت لي وش بالسعوديه يدلعون الي اسمها هيفا


يوسف: سنو


هيفا: خكريه يارا تقولي خكريه


يوسف وقف السياره على جنب ونقع ضحك


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




هههههههههههههههههههه الله يرجك وانت صدقتي





هيفا: ليش شنو يعني كلمه مو زينه


يوسف: الله يرجها يارا


هيفا: شنو يعني


يوسف : خكريه يعني دلوعه مايعه


هيفا: شوفوا النذله تستهبل علي


يوسف: هههههههههههه


هيفا: وفيه كلمه ثانيه قالتها اليوم بس ما عرفت وش معناها واستحيت اسألها


يوسف: شنو


هيفا: انا قلت لها خلي يوسف يوصلنا قالت اخوك ذا لطيط


يوسف: وجع هيين اوريها


هيفا: وش معناها


يوسف: معناها انها تبي تخطبني


هيفا: جد شنو


يوسف: يعني ثقيل دم


هيفا : ما كذبت يارا عن جد انت لطيط


يوسف: هيفا انطمي لا انزلك هنا وشوفي مين يوصلك للبيت


هيفا: لا خلاص بسكت


وكملو طريقهم و يوسف يفكر شلون يرد ليارا هالموقف





يارا وصلت للبيت ونااااااااامت مع انها نايمه بالفصل هـ( هــع )ـــــع


فهد يدق على جوال يارا وهي تعطيه بزي واخر شي قفلته وعصب وطلع لها




بالغرفه





فهد : بنت قومي تغدي


يارا: مسوي ريجيم


فهد : قومي صلي


يارا: بنت الكلب مسويه لي زياره


فهد: تستهبلين علي من متىا جايتك


يارا: نفاس عندي 40 يوم


فهد : وجع قومي


يارا: اببببي انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــام


فهد : نام عليك بعير


يارا: لا ما ابي بعير واحد حليوه اوكي


فهد عصب وانجن سحبها من يدها وهي ما تمشي هو يمشيها وحطها بالحمام وبخ




عليها مويه





يارا وهي غرقانه مويه


يارأ: بابا شنو ذا


فهد: تستاهلين يا قليله الحياء


يارا: والله انك ابو ديكتاتوري انا امزح معك وانت ما تصدق


فهد: قومي انزلي تسممي تحتي


يارا بعناد: مني نازله وما ابي اجلس عندك سببتلي عقده نفسيه


فهد : شكلك ناويه تنكفخين اليوم


يارا طلعت لسانها لابوها وهربت تحت تركض وهو وراها يركض وهي ميته ضحك




الخبله وفتحت الباب وطلعت مفحطه للشارع ولابسه جزمه حقت البيت الي عليها




دبدوب بس حقت يارا كان عليها هيكل احمر وتركض لين وصلت لتص الشارع




وجلست على الرصيف الساعه كانت 5 المغرب وتعبت من الركض جلست تتأمل




الناس وخلق الله يناظرونها الكشه منفوشه و الوجه منفخ ولابسه بيجاما بيت زي




حقات الرياضه بنطلونها اسود فيه خطين ابيض والتيشيرت ابيض فيه خطين اسود




والجزمه الي فيها هيكل عظمي احمر شكلها كان عن جد يضحك اخر شي يوم




شافت الدنيا تظلم قامت ترجع للبيت وهي تمشي فيه نور سياره من ورا لفت لقته




يوسف





يوسف: يا وجه القرد


يارا: نعم يا وجه التيس


يوسف: انا لطيط


يارا: وكتشب بعد


يوسف: لا بارك الله بهالخشه شوفي مين يضبطلك موضوع سعود


يارا نقزت وركبت معاه





يارا: لا حبيب يوسف لبىا قلب هالخشه امزح معاااك انا امووت فيك


يوسف: يقلع اوم المصلحه


يارا: هههههههههههههههههههههه المهم متى تسويه


يوسف: انا سويته وخلصت


يارا: احلللللللللللللللف


يوسف : والله وكنت برسلك مسج بس بعد كلمه لطيط قلت معصي لين ما تعتذرين


يارا: اسفه المهم اخلص


يوسف عطاها cd


يارا : شنو هذا


يوسف: هذا فيه ايميل العنود وصورتها يوم هكرت جهازها وفيه باسورد سعود




والباس ورد حق العنود وايميلها ورقم جوالها


يارا: ونااااااااااسه مشكووووووووووووووووووووووور


يوسف : العفو


يارا: بس كيف عرفت ايميل العنود ورقم جوالها


يوسف: اول ما دخلت مسن سعود لقيت نك نيمك العنود عليه بلوك وعرفت انها هي




واخذت ايميلها ومن حسن حظك ان ولد عمك يحط معلومات شخصيه عن كل واحد




بالمسن ارقام جوالاتهم وهالخرابيط ولقيت رقم جوالها لما دخلت على معلوماتها




الشخصيه اضفتها عندي وبعد فتره دخلت المسن وكلمتها على اساس اني بنت




وبعدين ارسلت لها صوره واخترقت جهازها عبر الصوره الي ارسلتها





يارا: يا فناااااااااااااااااان تستاهل بوسه ( قامت يارا وباسته على راسه )


يوسف: هههههههههههههههههه ما سويت الا الواجب


يارا: احلا واجب وربي يسسسلمو ماراح انسىا لك هالمعروف ابد


يوسف: حاضرين للطيبين


وصلت يارا للبيت وعلى طول راحت فتحت لاب توبها و سوت لها ايميل جديد




وفكت ايميل سعود ولقت ان العنود مرسله له كم ايميل حب وغرام وهو ما رد




عليها ولا رد وبعدين فتحت ايميل العنود لقت رساله وحده من سعود وكانت قصيده




قد مرت عليكم في بدايه الروايه وبس اما غير كذا ما كان يرسلها وانقهرت يارا




من سعود لانه قال انه حذف العنود بس طلع معطيها بلوك بس


راحت يارا وارسلت ايميل من ايميل سعود لـ العنود





الايميل :





سلام


شوفي يا بنت الناس ابعدي عني احسلك اصلا انا عمري حياتي ماراح احب وحده




زبــــــــاله زييك انا قررت اتزوج وحده احبها وهي تحبني ومحترمه وما تعرف




درب الخيانه وان حاولتي تحتكين فيني مره ثانيه والله لا افضحك تراني مسجل




عليك مكالمات وربي لا انشرها ونشوف بعدين مين بياخذ زباله مثلك ومبرووك




على الطلاق مالومه اذا ما عرف يستحملك





عدوك : سعود فلاح محمد الــ








ارسلتها يارا لعنود ومسحتها من ايميل سعود عشان ما يشوفها


وبعديين راحت وفتحت المسن لقت العنود كاتبه برساله الشخصيه


(( وربي احبك واموت فيك ومقدر على بعدك ساحمني احبك s ))





يارا بخبث: هييين يا العنود وربي ما اتركك


راحت فتحت ايميلها الجديد يارا وحطت توبيكها





(( من تحداااااااني خسراااااااااان ))


واضافت العنود


وارسلت لها مسج على جوالها





( عنود افتحي مسنك الحين واقبلي اضافتي بسرعه ولا ترا بفضحك بكل مكان )


ما مرت دقيقتين الا العنود داخله





(( من تحداااااااني خسراااااااااان ))


هلا والله





العنود


ميين


(( من تحداااااااني خسراااااااااان ))


بطلبك ماييك يمكن من صوتي تعرفيني انت لا تتكلميين بس ابيك تسمعيني





العنود


اوكي





يارا


هلا والله عنود معك يارا فهد محمد الــ





العنود سارت تتكلم بالمايك بعد ما عرفت انها بنت





العنود : هلا والله


يارا: شوفي يا بنت الناس


العنود : وشو


يارا: وربي البيت لو اشوفك مقربه لسعود لا اخفيك من وجه الارض


العنود بغرور: ما تقدرين


يارا: ههههههههه ضحكتيني يا ماما اعرفي انا ميين انا يارا والي ابيه يسير لا




تخليني اذلك


العنود: ما تقدرين


يارا: طيب تبين تعرفين انا وش اقدر اسوي لك


العنود بثقه : شنو


يارا: اول شي انا عندي مكالمات لك انت وسعود و عندي رقم جوالك وعندي




صوره لك


العنود :كذاااااابه محد عنده صوره لي


يارا: طيب شوفي صورتي الحين بالمسن


العنود : اوكي


( بعد شوي طلعت صوره العنود بالمسن )


يارا: هااااه شفتي انا وش اقدر اسوي


العنود : من وين جبتيها


يارا: مو مهم من وين الاهم اني بنزلها بالنت مكالماتك وكلام الغزل وهالخرابيط




كله بالنت وصورتك واسمك الكامل و عنوان بيتكم وطبعا غير الصور الي بركب




عليها بلاوي يعني بتروحييين بداااااااااااهيه


العنود بدت تبكي : تكفيين لييه وش سويت لك


يارا: بلا هالدمووع دموع التماسيح زي ما جرحتي ولد عمي والله ما اخليك يا بنت




الكلب


العنود :
.......<< تبكي


يارا: المهم اذا ما تبين هذا يسير تغيرين رقم جوالك وايميلك وياويلك لو ادري ان




لك أي علاقه او اتصال بسعود بخسف الدنيا فيييييك وياليت ترجعين لهالخبل الي




رضىا وتزوج وحده حثاله زيك


العنود : خلاص بسوي كل شي بس استري علي
<< تبكي من قلب


يارا: يالله انقلعي ولا اشوف خشتك بالمسن وتغيرين ايميل وربي لو اشوف او احس




ان فيه اتصال بينك وبين سعود وربي حياتك بتنتهي على ايدي ترا هذا اهون شي




راحمتك يقالي الحين لا تخلين اطلع كل لعانتي فيييك ولا تتحديين


العنود: خلاص وربي بختفي من حياته بس انت احذفني صوري وكل شي


يارا: بحذفهم من زينهم بس لما اتأكد انك اختفيتي من حياته ذيك الساعه احذفهم


العنود: طيب


يارا: يالله طسي ضيعت وقتي معاك


قفلت يارا المسن وما سمعت ردها وكانت من مبسووطه انها سوت شي ريحها هي




من اول ناويه على العنود والحين بدت بتدميرها وماراح تتركها الا لما تسير بقايا




انسانه محطمه





بعد اسبوع على هالكلام والامور كلها تمام والشتا دخل


(( يوم السبت اجازه ويك اند ))


هيفا راحت عند يارا وراح تنام عندها السبت والاحد ومره كانو فالينها وراح تجيهم




زهره يعني


انواااااع التحشيش


(( السعوديه الشرقيه ))


(( بيت ابو خالد ))


خالد: يبه قدم الملكه


ابو خالد: طيب اخاف ما توافق البنت


خالد: يبه انا بتعرف على البنت قبل الزواج يمكن هي ما تبيني او انا ما ابيها ما




يسير كذا


ابو خالد: خلاص ولا يهمك نكلمها لك


خالد : تسلم والله


ابو خالد: انت مرتاح بالبحرين


خالد: ايه والله مره راحه


ابو خالد: ورائد شلونه معك هناك


خالد: والله رائد مرتاااااااح لان ابوه مو موجود يزن فوق راسه


ابو خالد: هههههههههه الله يصلحهم


خالد : اميين





*************


طلال :يمممه وين الغدا جووووعان


ام خالد: الحين احطه رح بدل وتعال


طلال: يمه انا قررت اسير عواطلي والله الجامعه صعبه


ام خالد: وش هالكلام انقلع بدل وتعال قال شنو قال يترك الجامعه اذبحك ساعتها


طلال: اعوذ بالله بس


طلع طلال يبدل وام خالد جلست تدعي له


شوي جت مشاعل تركض


مشاعل بصراخ : ماما ماما ماما ماما ماما ماما ماما ماما


ام خالد : نعم نعم خييير وش هالصراخ كله


مشاعل: ماما الشمس لونها اصفر


ام خالد : اقول طسي بس رايقه لكم انا


مشاعل: ههههههههه


وكلمت تركض بالبييت هالمهبوله





(( في بيت ابو رائد ))


ام رائد تكلم رائد بالجوال


ام رائد : ما عندك نيه تجي


رائد : والله مشغول يمه


ام رائد: هذا خالد ولد عمك كل يومين جايهم وانت بالشهر مره


رائد : يمه بيني وبينك اريحلي كذا


ام رائد: وراااهـ


رائد : افتك من ابوي


ام رائد كتمت الضحكه : ولد عيب عليك كذا


رائد : والله جد بلا عوار راس خلوني هنا لحالي اريح معاي توحد


ام رائد : الله بصلحك


رائد: يمه شوي واكلمك باي


ام رائد : فمان الكريم


شوي جا بندر يفحط بصاله يمممممممه


ام رائد : وصمممممممه


بندر: افا افا ما هقيتها منتس


ام رائد : اخلص وش تبي


بندر: يمه شوفي انا غلطتك انا و ابوي عشان كذا انا اطالب تزودون لي المصروف




والدنيا حياه و موت خلونا نتمتع بهالفلوس وهالعز


ام رائد : انطم ورح بدل خلني احط الغدا


بندر : ماااااااش اهل نص كوم منتم دمقراطييين


انفال: بندر متىا تجي يارا


بندر: اهـ اهـ يا يارا والله واحشتنيي مووت اخاف بعدها امووت


انفال: اخطبها احسن


بندر: عايف عمري اخذ يارا


انفال: تحصلك


بندر: انا مدري هي اختك ولا انا اخوك دائما واقفه بصفها


انفال: انا مع يارا لانها اذكىا منك يا غبي


بندر مسك النعله وعلى انفال وراحت هي تصيح عند امها


*************************************************





جاسم : اوووف طفشت من الرياض متى ارجع الشرقيه


بندر زميل جاسم بالسكن : ياخي تحمل كلها اسبوع ورحلهم خميس وجمعه


جاسم : الله يعين


****************


ابو جاسم : عمر شد حيلك تراها ثانويه مهي لعبه


عمر: طيب والله عارف تراكم طفشتوني حسيت نفسي بليد


ام جاسم: زين انك عارف


ابو جاسم و ام جاسم: ههههههههههههههههههه


عمر: تطنزوا وش عليكم هييين اني لا اعيد السنه وافشلكم


( قام عمر وراح بيت عمه ابو رائد عشان بندر)


دخل عليهم سامي


سامي: بابا


ابو جاسم : لبيه


سامي: بابا أي سياره همر


ام جاسم: هههههههههه هذا وهو توه بلح شلون لا صلح


الكل: هههههههههههههههههههه


(( بالرياض ))


راما : تعابني الحمممممل


زوج راما: معليش حبيبتي هانت كلها كم شهر وتولدين


راما: الحين انا بثالث الله يعيني


زوج راما: تهون حبيبتي تهوون





***************


(( بجده ))


منال : والله احسني بوولد


زوج منال: ياعمري توك بشهر الثامن بدري


منال: بطني يعورني ابي ماما


زوج منال: ههههههههه انا ماما وبابا وكل شي روقي حياتي











(( بالشرقيه بالكورنيش ))


سعود: ههههههههههه خليفه الله يرجك موتني ضحك


خليفه: والله ان هالبنات مهسترات اقولك لحقت خالي تقوله رقمك


وليد: والله مره وحده تقول لولد عمي عطني رقمك ولا ترا بصرخ وبقول تحرشت




فيني


سعود: ههههههههههههههههههه الله يرجهم مهاطيف


الكل: هههههههههههههههههههههههه





.... :
السلام عليكم


الكل: وعليكم السلام


وليد: هلا والله بعزام من زمان عنك وين اختفيت


عزام كان يناظر سعود


سعود : يالله استأذن انا


وليد: وين تو الناس


سعود: وراي اشغال سلام


الشباب: سلام


قام خليفه لحق سعود و وليد جلس مع عزام





خليفه: سعوود تعال


سعود لف وشاف خلييفه


سعود : هلا


خليفه: وش فيه بينك وبين عزام


سعود: مافيه شي عادي


خليفه: لا كم مره نكون جالسين ويجي عزام وانت تقوم


سعود: شويه مشاكل خاصه


خليفه: وطيب هالمشاكل مافيه امل تنحل


سعود: نشوفله حل بعديين يسير خير يالله فمان الكريم


خليفه : عنييييييد مع السلامه


راح سعود ركب سيارته وعزام جلس معاهم شوي وقفلت اخلاقه وقام


***********************


نسريين : سلطان وربي احبك


سلطان : الله لا يحرمني منك


نسرين: اميين


سلطان: متى يجي ولي العهد


نسرين: خلاص ما بقى له شي


سلطان : الله يقومك بالسلامه يا غلاي


نسرين قربت وباست سلطان


*********************


محمد اخو مرام كان مره مستانس بزواجه وحياته تمام


*****************


مرام كانت مرتاحه وتكلم كل يوم يارا بالمسن وحياته بالمدرسه تمام وتغطت




هههههههه


****************


حمد كان يكلم نوره جوال





حمد: يالله بلا دلع متى تبين نطلع


نوره : والله مقدر


حمد : شنو ما تقدرين ليه


نوره : بنروح اليوم استراحه


حمد: اها اوكي


نوره : لا تزعل


حمد : لا معلييك مني زعلان بس نوره امي تبيني باي


نوره :باي





قفل حمد من نوره ودق على نور


حمد: الو نور


نور: هلا والله


حمد : هلا وملييييووووون مرحبا وحشتيني


نور: والله وانت اكثر كيفك


حمد: بخير دامني سمعت هالصوت





..........ألخ
<< هاذي حياه حمد صاحبله شله سيئه وسار زيهم والعن


*********************


ابو العنود: عنوده حبيبتي خليل طالبك مره ثانيه ويقول انه تغير


العنود: لا ما ابيييييييه ما ابييييييييه (( تصارخ)) انا اكرهه ما ابيييه لا لا


ابو العنود حضن بنته : خلاص يا حبيبتي معليك خلاص محد راح يجيك هدي انت




بالك بس


العنود حضنت ابوها وجلست تبكي


طلعت العنود غرفتها وتذكرت كلام يارا وماتت بكاء


العنود
"" ياربي انا شسوي سعود وراح وخطب ومني قادره اتكلم معاه بسبت بنت




عمه هالخايسه وعزام مدري وين طس وخليله ابن الكلب ما ابيه شسوي بعممممري




انا يااااااربي ساعدني ( العنود شافت الايميل الي من سعود الي كاتبته يارا وما




قدرت ترد لان يارا مهددتها انها لو ردت راح تنشر صورها )





***********************


خليل حاول كم مره يرجعها بس كان رد العنود الرفض فعشان كذا راح يدورله




عروس ثانيه هـع


****************


ابو عزام: روان هبله انتي ليش ما تبين الرجال


روان: بابا شوف زواج انا ما براسي زواج وان تزوجت بكرا وانا عندكم مطلقه


ابو عزام : صاحيه انت


روان :يب يب


ام عزام : خلاص ترا الزواج قسمه ونصيب خل البنت على راحتها


ابو عزام: كيفكم انتم ابخص





طلع ابو عزام و روان ارتاحت انها مهي متزوجه


******************


((((((((
بلندن )))))))))


فهد : يارا امشي نروح السوق عشان تشترين لبس شتوي على حسب الارصاد




الجويه بكرا او اليوم بالييل راح ينزل ثلج





يارا: ونااااااااااااااااسه ثلج


فهد : المهم ساعه والقاك لابسه وجاهزه بنروح مجمع فخم و حلو وكل الماركات




الي تبينها هناك





يارا: اووووووووووكييييييك


*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*





(( بالموووووول ))


فهد : يارا خلاص ترا لنا 3 ساعات بيقفلون


يارا: بابا تعال اخر محل


فهد : يارا ترا مرتين رحنا نعبي الاكياس بسياره خلاص والله بيكفك لسنه ذي والي




بعدها تعتب وربي


يارا: بابا


فهد: يارا خلاص ترا لو تحسبين كم صرفتي على هالملابس اكثر من 10 الاف




ريال احسيبها عاد بالجنيه خلاص يا بنت بتفلسيني


يارا: هههههههههههههه بابا بس اخر محل


فهد: يالله امري لله اليوم بفلس


( دخلوا 4 محلات وبعدين طلعو يارا كذابه كل شوي تقول اخر محل )


-----------------------


بسبب كثره الثلوج بلندن اخذوا عطله من المدرسه


( يارا كانت نايمه في بيت هيفا )


يارا : وناااااااسه مافيه مدرسه


هيفا: لاو الله ملل حلات اليوم بالمدرسه


يارا: مالت عليك





اخذت يارا لاب توبها وسوت محادثه جماعيه هي وبندر وعمر وطبعا انواع




التحشيش والضحك ودخلت هيفا معاهم ومره كانوا فله


(ة_ة) . (ة_ة) . (ة_ة) . (ة_ة) . (ة_ة) . (ة_ة) . (ة_ة) . (ة_ة) . (ة_ة) . (ة_ة) .


( بالمطبخ في بيت ابو يوسف )





سارا: جو نادي لـ هيفا و يارا


يوسف: اوكي


طلع يوسف ولما وصل لباب الغرفه سمع ضحك هيفا ويارا وكلامهم


هيفا: وربي عيال عمك مره كيووت


يارا: توك ما شفتي شي وربي مخبببببل


هيفا: ههههههه ولا عليهم اختصارات بالمسن فضييييعه


يارا: اقولك مهوم صاحين





دخل يوسف وكان مبين عليه انه معصب


يوسف: هيفا مين الي بالمسن


هيفا اختصبت


يارا: مع عيال عمي


يوسف: ومين سمحلك تدخلين اختي مع عيال عمك خير ان شاء الله


يارا: عادي ترا كلها محادثه بمسن وتراهم كبرنا مو مره كبار


يوسف: لا مو عادي اختي متربيه


يارا عصبت وبدأ صوتها يعلا : وش قصدك انا مو متربيه


يوسف معصب: والله الي على راسه بطحىا يحسس عليها


يارا قامت وقفت : انت احترم نفسك واعرف مين تكلم وانا متربيه بس من جد راح




اكون مو متربيه لو بقعد معاك دقيقه زياده





قامت يارا واخذت شطنته لاب توبها ونزلت تحت تركض وكانت ماسكه دموعها




واخذت جكيتها وطلعت برا وكان مره فيه ثلج وفيه حضر تجول بسبت الثلوج





ابو يوسف حاول يمسكها بس ما قدر عليها كانت سريعه بالركض


( بالمطبخ )


ام يوسف حاضنه هيفا وكانت تبكي


ابو يوسف يصارخ على يوسف: صاااااحي انت وش سويت للبنت


يوسف: ما سويت لها شي


هيفا: الا هاوشها وقالها مو متربيه لانها سوت لي محادثه مع عيال عمها


ابو يوسف يناظر يوسف ومره معصب : صاحي انت بعقلك تقول للبنت مو متربيه




عشان كذا شوف لك ساعه وحده ان ما جبتها هنا والله لا اوريك وربي لا اغضب




عليك


يوسف وصلت معاه وطلع برا وكان من جد معصب وحس بندم بس العصبيه اعمته


****************


يارا وهي تمشي راحت للمنتزه حق الاطفال وقعدت على المرجيحه كان ظلام




وباااارد الجو


يارا : ياربي ليش كذا كل انسان اعزه يجرحني لمتىا بظل على هالحال يارب خلني




اموت يارب اموت ما ابي اعيييش خلاص انا مليييييييت وربي انا بنت عاديه ليه




الكل يناظرني بنظره حقيره


( حضنت يارا شنطه الاب توب وجلست تصيح من قلبها اول مره تصيح بصوت




كانت من جد منهاره من بعد وفاه امها سارت حساسه واي كلمه تأثر فيها )


بعد ساعه كامله ويارا تبكي حست ان اطرافها جمدت وشفايفها سارت بنفسجيه من




البرد كان ودها تقوم بس ما تدري وين تروح ما تبي ترجع للبيت ولا تبي تروح عند




هيفا ما تدري وش تسوي وكانت تحس بجوالها يهتز داخل الشنطه بس ما ردت لان




هي حاطه جوالها سايلنت


طلعت الجوال لقت 3 مكالمات من هيفا و 12 مكالمه من يوسف و 2 من رقم




غريب


يارا: انا اكرهكم انا اكره كل الناس ياربي متىا اموووووووت خلااااااااااااص




محد بقالي بهالدنيا نزلت يارا راسها تناظر التراب الي مخلوط بثلج على الارض




شوي حست ان المرجيحه الي جنبها تحركت لفت لقت يوسف جالس جنبها


يارا
"ياربي وش يبي ذا مره مو وقته خلاص بجلس اصيح لو ماراح ،اكرهه كم




مره يجرحني مو اول مره وماراح تكون الاخيره
"


يوسف"
ياربي وش اقول والله ان مالي داعي وش هالكلام الي قلته له ما توقعتها




كذا حساسه وممكن تتأثر بالكلام
""


يارا قامت اخذت شنطتها وراحت تمشي


يوسف: لحظه


يارا وقفت :
....


يوسف: انا اسف


يارا يوم سمعت اعتذاره مشت وكلمت طريقها ولا على بالها منه


يوسف بهمس : اسف تكفين اسمعيني


يارا ناظرته العبره خانقتها : انت ليش تستقوي علي لان ما عندي اخو يعني ولا لان




ابوي مريض ولا عشاني فالتها معاك ياخي والله حرام انا تعبت منك انا عمري ما




اذيتك ولا قد تكلمت كلام يجرحك دائما امزح معاك وعادي انت كلامك يجرح ( بدت




تبكي ) وكل مره اسكت واعديها خلاص ما سارت





لفت عنه ومشت وكانت تبكي بشكل مو طبيعي


يوسف"
يارب شسوي
"


راح يوسف ركض وحضن يارا من ورا


يارا"
وش يبي ذا
"


دفته يارا ومشت بعيد عنه


يوسف لحقها : طيب خليني اوصلك للبيت


يارا وهي تمشي بسرعه : ما ابي منك ولا شي


يوسف: طيب بمشي معك لين توصلين للبيت


يارا: مني محتاجه حمايتك انت قربك لي هو الي مأذيني


يوسف سكت وسار يمشي وراها لين وصلت للبيت


************


دخلت يارا البيت وكان ظلام لان ابوها نايم سكت الباب وجلست عند الباب تبكي


يارا: ليش ليش انا بس يسير معي كذا ليييييه


قامت يارا وتركت اغراضها طلعت فوق اخذتلها شاور بمويه حااااااره وحست




نفسها هدت بعد هالشاور


فتحت المسن وكانت اوف لاين لقت يوسف متصل ومرسلها ايميل





الايميل


7


7


7


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





يارا صدقيني الكلام الي قلته ما كنت اقصده طلع في لحظه غصب انا ادري تقولين




كذاب بس وربي قلت وكنت معصب انا عندي هيفا زي الالماسه ما ابي يجيها أي




خدش وانا مدري هالخدش ممكن يجي من مين ممكن منك انتي وممكن مني انا او




من اهلي انا احاول احافظ عليها قد ما اقدر ممكن تقولين اني متسلط او ديكتاتوري




او متخلف قولي الي تبين انت ماراح تحسين بأحساسي هذا الا إذا صرتي مكاني




والله انا اسف من كل قلبي اقولها وانا عمر ما اعتذرت لاحد حتى لو كنت غلطان




بس انت غير عشان كذا انا من جد اعتذرلك واتمنى انك تسامحيني





يوسف





******************


يارا ردت عليه بأميييل


7


7


وعليكم السلام


يوسف خلاص حصل خير بس ما ابيك تكلمني مره ثانيه وما ابي بيني وبينك أي




علاقه حتى مع اختك هيفا لاني انا بنت قليله ادب واخاف اخربك انت واهلك عشان




كذا انسىا انك تعرف وحده اسمها يارا فهد محمد الـ امسحني من ذاكرتك وامسح




ايميل ورقمي وكل شي وحتىا لو شفتني لا تسلم خلاص ما جاني منك كفايه





********************


ارسلت هالايميل وطلعت من النت وحاولت تنام بس ما قدرت تنام الا و دموعها




على خدها من كثر مهي كانت من جد مقهووووووورهـ





يوسف قرا الإيميل





يوسف: بل بل بل كل ذا شايله بخاطرها مني ياربي انا وش سويت صدق اني غبي




الله يعين لازم اراضيها استاهل بعد انا و اسلوبي الغبي


__


هيفا كانت بغرفتها دقت على يارا كم مره ويارا ما ترد وبعدين قفلت جوالها


هيفا: حسبي الله عليك يا يوسف عقدت البنت والله يارا حبوبه ومافي زيها حرام




عليك


لازم بكرا اكلمها لو اروح لحد بيتها مستحيل اتركها زعلانه





من بكراا


فهد دخل على يارا غرفتها


فهد: ماما يارا


يارا: هممممم


فهد: قومي حبيبتي عندك ضيوف


يارا وهي مفتحه عين ومسكره عين : منو ؟!


فهد: هيفا


يارا: قلها تعبانه


فهد: بنت عيب بلا قله ادب انزلي شكل البنت تبيك ضروري


يارا: ياحوووووول اوكي بنزل


نزل فهد وترك يارا عشان تلبس


قامت دخلت الحمام توضت وطلعت صلت ولبست بيجاما بيت بنطلون صوف ابيض




وهاي نك ابيض وشرابات سميكه بيضا شكلها مره كان كيوت وما كانت حاطه




مكياج وحطت عطر ونزلت





دخلت الصاله يارا وشافت هيفا





يارا : صباح الخير


هيفا: هلا والله قولي مساء الخير الساعه 4 العصر


يارا: ههههههههه ما انتبهت
>> كذابه هع


هيفا: شخبارك


يارا: الحمدلله


هيفا: والله العظيم اني اسفه على الي سار امس سامحيني وربي حتى يوسف يعتذر




منك


يارا: هيفا انت مالك دخل بالموضوع والي سار امس ماراح يأثر على علاقتي معاك




بس مع يوسف اسمحيلي لا اعرفه ولا يعرفني





هيفا: ليه والله كان معصب


يارا: لانه كان معصب انا من جد متضايقه لان كل كلمه قالها كانت طالعه من قلبه




وخلاص الله يستر عليه هو بطريق وانا بطريق


هيفا: لا عاد يارا والله مالك داعي بهالكلام


يارا: هيفا تكفين لا تضغطين علي اتركيني على راحتي خلاص انا ما ابي أي علاقه




تربطني فيه حتىا لو كانت اخوه الله يستر علينا وعليه


هيفا: اخر كلام عندك


يارا: وما عندي غير





جلسو شوي يسولفون واستأذنت هيفا وطلعت


ركبت السياره مع يوسف





يوسف: وش قالتلك


هيفا: تقول انت من طريق وهي من طريق


يوسف: وش فيها هاذي عنيده


هيفا: بعد انت ترا الكلام الي قلته مو شويه


يوسف وقف السياره على جنب وبصراخ : هيفا افهميني انا يوم عصبت مو بس




عشانك عشانها افهمي علي يارا انا احبها واغير عليها


هيفا:
..................


يوسف: فهمتي الحين انا ليه معصب


هيفا: طيب هي ما تحبك


يوسف: وش قصدك ما تحبني تحب غيري يعني


هيفا: اتوقع


يوسف مسك هيفا مع خدودها: شنو قصدك بتحب غيري


هيفا ودموعها بدت تنزل : والله مدري بس ما اتوقع تحبك مدري عنها خلاص




اتركني





يوسف ترك هيفا ومشو للبيت


طلع يوسف لغرفته لبس بنطلون جنزو تيشيرت اسود وكجيت gap اسود ونزل




بسرعه


ام يوسف: وين جو


يوسف: بروح لابوي شوي وجاي


طلع يوسف بصراحه شكله كان خقق وكان مسوي له زلف ومخفف السكسوكه مره




روعه


راح يوسف عند ابوه


( يوسف طق الباب ودخل )


يوسف: سلام


ابو يوسف مبتسم : هلا والله وعليكم السلام


يوسف: شخبارك


ابو يوسف: الحمدلله ماشي الحال وانت


يوسف: تمام


ابو يوسف: غريب وش عندك جايني للورشه


( كان ابو يوسف يصلح سيارته عند الورشه وينتظرها لانها خربت من الثلوج )


يوسف: بصراحه عندي موضوع مهم وما قدرت اصبر لين ترجع البيت


ابو يوسف: عسىا خير


يوسف: يبه انا قررت اتزوج


ابو يوسف ابتسم : والله احلا خبر ومين تبي


يوسف: ابي يارا


ابو يوسف مندهش: يارا


يوسف: ايه ابيها


ابو يوسف: ما كنها صغيره عليك


يوسف: لا يبه بيني وبينها حوالي 6 سنين


ابو يوسف: كلمت امك


يوسف: لا كلمتك انت


ابو يوسف: اخاف ما توافق


يوسف: ما علي منها انا ابيها


ابو يوسف يضحك : هو بالغصب


يوسف: ايه بالغصب يبه تكفىا اقنع ابوها


ابو يوسف: فهد مقدور عليه بس يارا اخاف ترفض


يوسف: انت حاول حتى لو نخلي العرس بعد سنتين عادي عندي


ابو يوسف: يصير خير


يوسف: اوكي انا بروح البيت امي تبيني


ابو يوسف: اوكي سلم عليها وبوسها


يوسف بخبث: لا انت تعال بوسها بوستي عن بوستك تفرق


ابو يوسف: انقلع يا قليل الحياء


يوسف: ههههههههههههههههههههههههههههه


طلع يوسف وكان يضحك على شكل ابوه وكان شوي مرتاح انه كلم ابوه في




الموضوع


دق ابو يوسف على فهد واتفقو يلتقون بمقهى بعد ساعتين جا ابو يوسف و فهد




وتقهو





فهد : قل وش عندك والله ان وراك شي


ابو يوسف: ههههههههههههه فاهمني


فهد: قل اجل


ابو يوسف: والله بصراحه انا جاي اخطب


فهد بغباء: تخطب منو


ابويوسف: اخطبك انت مثلا ،،اخطب يارا حق ولدي يوسف


فهد : هههههههههههههههه ياخي قل من البدايه كذا


ابو يوسف: وانت وش رايك


فهد : والله يوسف ونعم الرجال ودامك انت ابوه وانا موافق بس العلم عند البنت


ابو يوسف: اسمع انت لا تقولها الا لما ترجعون السعوديه وحنا بنرجع معكم ولما




توصل السعوديه فاتحها بالموضوع بس وش ناويه تسوي يارا لا رجعت السعوديه


فهد: الحين يارا باقي لها هالترم وتخلص 3 ثانوي وهي ناويه تقعد سنه بعد الثانوي




استراحه على قولتها يعني ممكن خلال هالفتره افاتحها بالمووضوع


ابو يوسف: اجل على بركه الله اهم شي لا تروح البنت من يوسف والله اليوم




يكلمني ويقولي ابيها قلت البنت يمكن ما توافق يقولي مالي دخل


فهد :ههههههههههههههههههه الله يعينه على يارا والله بتجننه ههههههههههه


ابو يوسف: يتحملها مو هو يبيها ههههههههههههههههه





*****************************


مرت فتره طويله وفهد وابو يوسف وام يوسف(علموها بالخطبه ام يوسف )و يوسف




كاتميييين على الموضوع عشان ما يوصل ليارا لانها لو عرفت بتقلب الدنيا عليهم


جت فتره الاختبارات والتخرج هيفا كانت شاده حيلها ويارا ضاربه طناااااااش


وهناك بلندن كان الانقليزي حقهم مرررررره صعب ويارا من جد احتاجت مدرس




لانها تفتح الكتاب ما تدري هو صح ولا بالشقلوب ماسكته كان المنهج مره صعب





فهد: خلاص يارا نخلي يوسف يدرسك هو فلته بالانقليزي


يارا :جعلني ارسب ولا يجي يدرسني


فهد
"" حلو حلو من الحين كاره الولد شلون لو اقولها انه خاطبها عز الله ذبحته""


فهد: اعوذ بالله وش هالكره للولد وش سوا لك


يارا: جعله الساحق الماحق والرصاص المتلاحق ، جعله المر المستمر


فهد : بل بل بل وش هالدعاوي تقولين عجوز


يارا: بابا تكفىا لا تجيب سيرته تراه يلوع كبدي


فهد: ليه


يارا: من غير ليه هالادمي لا شفته احس اقذر مخاليق ربي واقف قدامي


فهد: لاحول ولا قوه الا بالله انا ما قلت لك تزوجيه اقولك خليه يدرسك


يارا: بسم الله علي انا اتزوج هالشيفه اتزوج راجو ولا اخذه مالت عليه هالاشقر


فهد""
حلو حلو مهي طايقه الولد من الاساس شلون افاتحها بالمووضوع""


فهد بحزم : اقولك لا يكثر وهو بيجي يدرسك


يارا بعناد : مابي مابي مابي


فهد: مو برضاك غصب عنك مني ناقص تعيدين لي السنه


يارا: انا قلت لك مابي مابي مابي مابي مابي


فهد: انا ما اشاورك انا أمرك روحي البسي الحين بيجيك


*******************************************


بعد الهواش راحت يارا تلبس وفهد كلم يوسف و يوسف ما صدق على طول جا


*******************************************





(( بالصاله يوسف ويارا جالسين ))








يوسف: سلام


يارا من دون نفس: هلا


( معلومه : ترا يارا من بعد الموقف الي سارلها مع يوسف لا تكلمه ولا يكلمها حتى




لو سلم عليها ما ترد)











يوسف: وين كتبك


يارا: مدري


يوسف يحاول يمسك اعصابه : شلون ما تدرين اجل انا وين بشرح


يارا لوت بوزها عليه : شفها تحت الكنب


نزل راسه يوسف ولقى كتبها تحت الكنب وكان بيضحك عليها لان الكتب مغبره




شكلها ما انفتحت





يارا"
يقلع شكله كل يوم يحلو اكثر هالغثيث"


( بنات بليز تخيلو معاي هالخقق يوسف طويل ولابس سكيني جنز ومعضل وكتوفه




عراض ولابس قميص ابيض مخطط بالطول بالاسود وضيق على جسمه ومبين




عضلاته وجزمه وانتم بكرامه بيضا وحاط عطر بربري كانت ريحته معبيه الصاله




وشعره قاصه مسويه سبايكي ورافع اكمام القميص ولابس ساعه سودا كبيره فخمه




مخلي لحيته شوي طالعه ما حلقها كان شكله من جد روعه )


( يارا كانت لابسه بنطلون ابيض سكيني وتيشيرت احمر وشرابات حمرا وكان




شكل وجها مررره بيبي فيس حاطه بلشر احمر خفيف وقلوس احمر وكحله من جوا




ابيض ومن برا اسود عشان يكبر العين وكانت قبل امس رايحه الصالون وقاصه




شعرها وصابغته قصته زي شعر امل حجازي بغنيه بياع الورد بس يارا على اقصر




من على الجوانت وبصبغته بني شوكلاته بخصل شقرا مرره كان حلو عليها اصلا




يوسف يوم دخل وشافها بلم شوي يطالعها لانها من جد خشت مزاجه مره بريئه )





يوسف: اوكي راح نبدأ بأول يونت لين الاخير


يارا: اوكي


يوسف بدأ يشرح وهو حاس ان يارا صافطته بس متحمل وماسك اعصابه ويشرح


يوسف: اوكي ناخذ بريك ساعه


يارا: يستحسن


دق جوال يارا


يارا: الووووووو .. هلا والله عمور.. والله وحشتني .. لبىا قلبك ..ههههههه ..




ياعمري انت .. سلم على الي عندك انا شوي واكلمك بس مشغوله ... اوكي حياتي




باي .





يوسف كان يناظرها وده يمسكها يخبز وجها بقرب جدار


يارا: خير وشبك


يوسف: سلامتك مافيه شي


يارا : اوكي


بعد ساعه كمل يوسف شرح وبدت يارا تتتجاوب معاه وتسأله وعدت اليله على خير


بعد يومين ليله الامتحان


(( الكلام بالانقليزي بصراحه كنت بكتبه بالنقليزي بس قلت لو بكتبه انقليزي




بترجمه عربي واخترت اني اريح نفسي واكتبه عربي وانتم تخيلوه انقليزي لاني




عجازنه اترجم
<< سودانيه هع))


هيفا: ماما انا خايفه ارسب


ام يوسف: لا حبيبي انت شدي حيلك وذاكري وراح تنجحي


هيفا: ماما بروح اذاكر فوق


ام يوسف: بالتوفيق حبيبتي


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فهد: يارا يا بنتي قومي ذاكري


يارا: بابا المذاكره يقولون تعور الراس


فهد: والله ان ما قمتي ذاكرتي ياويلك


يارا: بابا العلم نور والنور كهرباء والكهرباء خطر فلماذا نتعلم ؟!


فهد بصراخ: قومي لا انط في بطنك قومي ذاكري


يارا قامت : شوف انا بطلع انام وبحط الكتاب تحت المخده عشان كل المعلومات




تدخل جوا


فهد : ان ما انقلعتي عن خشتي بقوم اذبحك رفعتي ضغطي


يارا: هههههههههههههههههههه تصبح على خير


************************


(وهاذي كانت حال يارا و هيفا ايام الامتحانات وحده شاده حيلها وشايله هم والثانيه




ولا على بالها ))





(( اخر يوم من الامتحانات بعد ما سلمت يارا ورقتها ))


يارا بالممر : وناااااااااااااااااااااااسه




خلصصصصصصصصصصصصصصصصصت


هيفا تبكي: شكلي خبصت بالامتحان


يارا"
ياحوول خلصت من دلع مرام طحت بدلع هيفا متىا اخاوي لي عربجيه




وارتاح تفهمني وافهمها
"





مشت ياراو طنشت هيفا واخذت اغراضها وكانت من جد مستانسه


ورجعت للبيت مشي ما رضت تركب مع يوسف





( يارا في البييت )





يارا تغني: انا يارا انا يويو فتح عينك تاكل ملبن
>> اغنيه دانا هع


فهد: هاه بشري


يارا: ابشرك ان شاء بسوي دبل كيك للسنه


فهد : الله لا يبارك بهالخشه


يارا: هههههههههههه بابا روق ترا نهايتنا نموت اهم شي اختبار الاخره


فهد بحسره : والله شكلك لا اختبار دنيا ولا اختبار اخره


يارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه يله سلام بنام بعوض عن ايام




الاختبارات


فهد: الله يسمعك يقول كارفه عمرك مسيكينه انت تذاكرينه وانت نايمه تحطين




الكتاب تحت المخده وتنامين الله يعوضني فيك خير


يارا: ههههههههههههههه باااااااااااااي


فهد: انقلعي يامال الوجع





راح فهد لبيت ابو يوسف يزوره


(( فيه بيت ابو يوسف في المجلس) )





دخل فهد المجلس وكان فيه يوسف وابو يوسف وسلم عليهم





فهد: بشروا كيف اختبارات هيفا


ابو يوسف: لا سم الله عليها شاده حيلها


فهد: مشاء الله


ابو يوسف: ويارا شخبارها


فهد : اه اه ياقلبي لا تحزن


يوسف: هههههههه ليه يا عم


فهد حكى لهم معاناته مع يارا و يوسف نقع ضحك عليها وعلىاعتقاداتها انها لما




تحط الكتاب تحت المخده راح تفهم وتستوعب





يوسف كان يمسح دموعه من الضحك: ياعم والله هالبنت ذي فله


فهد بحسره : أي فله الا عله


يوسف و ابو يوسف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابو يوسف: حرام عليك والله خفيفه دم تونسك


فهد : الا ترفع ضغطي عليها برود يرفع الضغط وكله كووم وعنادها كوم ثاني ما




تنقوي


على امها الله يرحمها


الكل: الله يرحمها


ابو يوسف: تكبر وتعقل


فهد: لا مع بنتي عكس الناس


يوسف: هههههههههههههههههههه


فهد: يارا الطول طول ثلاجه والعقل عقل دجاجه


يوسف و ابو يوسف نقعو ضحك على كلام فهد عن يارا


**************************











(( يالسعوديه كانت اليوم ملكه خالد ))


سو الملكه بفندق القصيبي مره كانت حلوه وعروسه خالد مره نعومه تشبه هبه




الدري بس هي على انحف واقصر وخالد سم الله عليك كشششخه مره كيوت كان




شكله في ليله ملكته





يارا كانت بالمسن توريها منال صور العروس مع خالد وتكلم يارا منال مايك





يارا: ياحليلهم الله يوفقهم


منال: اميين انت ما شفتي خالد شلون مختبص وربي نقعنا ضحك عليه


يارا: هههههههههه ياحليله عقبال الباقييين


منال: اميين


يارا: يالله عاد انت وراما دور لسعود وزوجوه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:36






منال: ما تبين تخطبك له


يارا: اقول طسي بس دوروله وحده سنعه ذربه


منال: يارا جد ما تبين نخطبك له


يارا: صاحيه انت احد يتزوج اخوه


منال: اها بس هو مهو اخوك


يارا: لا انا عيال عمي ما افكر فيهم


منال: اوكي اجل نخطبله من برا العائله انا افكر من بنات خالاتي


يارا: حلو اجل اخطبي له وحده حليوه واهم شي طويله عشان توصله


منال: ههههههههههههههه الله يرجك


يارا: متى بتولدين


منال: على كلام الدكتور يمكن هالاسبوع


يارا: وراما


منال:هي الحين بشهر السادس


يارا: الله سهل عليكم


منال: امين


يارا: يا خايسه اليوم ما يعني لك شي


منال: لا


يارا: فكري


منال: اممممممم لا


يارا: يا نحيسه اليوم عيد ميلادي كمل 18 ودخلت 19


منال: وااااااااو كل عام وانت بخير يا قلبي


يارا بحزن : مر على وفاه امي سنه


منال: الله يرحمها


يارا: عمر دخل 19 الاسبوع الي فات صح


منال: مدري والله لحظه احسب .....
ايه صح الاسبوع الي فات


يارا: اهـ ياسرع الدنيا





( وجلسو يسولفون وبعدين منال جا زوجها وقفلت وراحت )





**************************************************




*********


بعد اسبوع طلعت نتائج الثانويه


هيفا مسكينه من الصبح استفراغ ونفسيتها خياس


يارا من امس وهي نايمه وضاربه للدنيا احلا طناش





فهد يكلم يوسف


فهد : الو يوسف


يوسف: هلا


فهد : شوف لا طلعت نتيجه هيفا طمني و شوفلي نتيجه يارا


يوسف: تامر يا عم





بعد فتره والتوتر مالي حياه فهد وهيفا دق يوسف على فهد


يوسف: مبروك يا عم


فهد بفرحه : هاه بشر كم


يوسف: نجحت بس ما راح تدخل جامعه ناجحه بالدف


فهد : حسبي الله عليها من بنيه هاذي تبي تجيبلي الجلطه


يوسف: اهم شي نجحت يا عم


فهد: يالله الحمدلله اهم شي نجحت وهيفا


يوسف: ايه سم الله عليها هيفا طالعه الثانيه على الدفعه


فهد: مشاء الله تبارك الرحمن باركلها


يوسف: يوصل يا عم


فهد بحسره: ياحليلي بنتي طالعه الاولىا من ورا


يوسف: ههههههههههههههههه


فهد : انت لحد الحين تبي تخطبه


يوسف: وكل يوم اتمسك فيها اكثر


فهد: والله اخاف ترفض لو كلمتها


يوسف: ياعم انا ابيها بالحلال حاول معاها مره ومرتين لين توافق


فهد : والله بحاول معاها لأن لو صارلي شي بكون مطمن انها معاك


يوسف: بعد الشر عليك يا عم الله يطول عمرك


فهد : تسلم والله اجل ما اخرك رح بلغ الاهل وانا بكلم يارا اصحيها من النوم نايمه




الاخت


يوسف: ههههههههههههههه يابرودها هههههههههههههههه


فهد : وتلوموني فيها يالله مع السلامه


يوسف: الله يلوم الي يولمك مع السلامه هههههههههه


يوسف حط ايدينه على راسه : اهـ هالبنت كل يوم اتعلق فيها اكثر واكثر


*********************


رجع فهد للبيت وهو متحسر على درجات يارا





طلع فهد لغرفتها ولقاها نايمه


فهد سحب الغطا


فهد : قومي بنت طلعت نتايجك


يارا وحاطه راسها تحت المخده : ادري راسبه وبعيد السنه


فهد : لا وجع فال الله ولا فالك نجحتي بالدف


يارا: طيب مبروك لي ولك


فهد: طيب قومي وشبك نايمه


يارا: بابا اطلع برا وخلني انام اقوم ليه عشان تعطيني محاضره على درجاتي


فهد: دامك عارفه اني بعطيك محاضره ليه ما شديتي حيلك


يارا: لان الدراسه ما تهمني


فهد: بس انا تهمني


يارا: انت مو تهمك لانها بتفيدني بس عشان تقول للناس شوفوا بنتي


فهد: لا طبعا عشانك انا كل شي اسويه عشانك انا اهتم فيك لاني احبك


يارا لفت تناظره: والله لو انك من جد مهتم فيني وتحبني كان ما نسيت عيد ميلادي




الاسبوع الي فات جدي وهو جدي كلمني بجوالي يباركلي هو الوحيد الي تذكر




معناته هو الوحيد الي من جد يفكر فيني ويحبني


فهد : صاحيه انت عشان نسيت عيد ميلادك سرت ما احبك


يارا: الواحد لا حب الشخص يتذكر ادق التفاصيل بحياته بعيد ملادي هذا امي كملت




سنه على وفاتها


فهد :
...............


يارا العبره خنقتها: امي هي الوحيده وجدي الي كانو يتذكرون عيد ميلادي وامي




راحت وجدي تعبان ومريض فتره ويلحقها ويرحون إلي من جد يحبوني من قلبهم


فهد ما قدر يسمع باقي كلام يارا الي كان من جد يجرحه وطلع من الغرفه وصك




الباب


يارا لفت ورجعت تنام


يارا"
اييه الحين زعل لان كلام الحق يزعل
"


فهد راح المطبخ ويفكر
" اهـ هالبنت والله بتتعبني معاها كل كلمه منها تطعني




زياده وكل نظره منها اشوف هتان قدامي
"





دق جوال فهد ورد


فهد: هلا يبه


الجد: هلا والله بالقاطع يا هلافيك


فهد: هههه يايبه والله انشغلت فتره امتحانات عند يارا وابشرك توها الحين طلعت




النتيجه وناجحه


الجد: مبرووووووك مبرووووووووك عقبال ما نشوفها بأعلىا المراتب


فهد: امين


الجد: متى بترجعون هذا يارا وخلصت دراسه


فهد بضيق: والله يا يبه لو علي رجعت اليوم بس ارتب اموري وارجع ولأن فيه




مستشفى بالخبر طالبني اشتغل عنده وفيه مستشفى حكومي بالرياض مدري وش




اختار


الجد: فهد خذ الي بالخبر ابيك جنبي هالفتره


فهد: انا افكر كذا


الجد: فهد فيك شي


فهد: يبه انا مني قادر اتحمل اكثر من كذا


الجد: وشفيك


فهد: يبه يارا كل يوم تذبحني زياده كل نظره من نظراتها اتذكر هتان يبه بنتي يارا




توني الحين اكتشفت اني ما اعرف عنها أي شي لأني من عارف افهمها مره




معصبه ومره مروقه يبه من جد هالفتره اكتشفت اني ابو فاااااشل


الجد: لا تقول عن نفسك كذا الحين يارا في مرحله تغير سن مراهقه يعني حتى




مزاجها ما تعرفله اصبر عليها سنه سنتين وتركد ترا كل البنات كذا


فهد: يبه انا تعبت خلاص مني قادر لازم ارجع السعوديه انت يا يبه الي ربيتها انت




بتعرف تتعامل معاها انا خلاص اخاف اسوي شي واضرها فيه انا ما اعرفلها


الجد: متى تبي ترجع وانا احجز لك


فهد: هالفتره


الجد: خلاص ارتب لك حجز واعطيك خبر


فهد: مشكور يبه


الجد: ما سوينا شي لك يا الغالي


فهد: الله يطول عمرك


الجد: انتبه لنفسك ولبنتك وانا ان شاء الله اكلمك بعدين


فهد: خلاص يبه يالله مع السلامه


الجد: فمان الكريم


*************************


قامت يارا من النوم ونزلت تحت في الصاله كانت لابسه
" سكيني جنز اسود هاي




نك اسود (هاي نك = بلوزه صوف لحد الرقبه
>> اروح وطي على الشرح هع )




وجكيت اسود وجزمه وانتم بكرامه اسود
>> مسويه مافيا ههههه.. ولابسه حزام فيه




هكيل عظمي كبير


( يارا كانت مكثره حكل مطلع عيونها السهيانه روعه وحتى لون عيونها البني طالع




روعه وحاطه بلشر بيج مره كيوت طالع شكلها كله برائه )


يارا: سلام


فهد :
.......


يارا: زعلان


فهد:
......


يارا بمزح : يازيين الزعنانين = الزعلانين


فهد ابتسم :
........


يارا: اوكي باباتي انا بروح عند هيفا مدري وش تبي فيني


فهد"
زين ليتها تشوف يوسف وتتقبله عشان افاتحها بالموضوع قريب"


يارا: يالله باي


فهد: انتبهي لنفسك


يارا مشت عنده وباست راسه


يارا: وربي احبك الله لا يحرمني منك يا الغالي واعذرني لو بدر مني خطيه


فهد :
.............."" اهـ يا يارا ليه طلعتي تشبهين امك حتى بنفس الطبايع نفس نبره




الصوت ليه تعذبيني ليـــــــــــــــــــــــــــــه""





طلعت يارا من عند ابوها ورايحه لهيفا وتدعي ربها من كل قلبها انها ما تشوف




يوسف


يارا""
يارب ما اشوف يوسف صح انه خقق وحليوه ويعور القلب بس اكرهه والله




راجو احلا""
<< شكل يارا خاقه على راجو هههههه





وصلت بيت هيفا دقت الجرس وفتحت لها سارا ام يوسف





ام يوسف: هلا بيكي


يارا: هلا ومسهلا


ام يوسف على وجها علامه استفهام ما فهمت ههههه


يارا تقلد ام يوسف: كيفكي


ام يوسف: بخير وانت اخباركي


يارا تقلد ام يوسف : كويسه


يارا"
لو اقولها ازقح طار مخها ههههههههههه
"


نزلت هيفا وكانت لابسه فستان ليموني حق بيت بس مررره نعووووم


هيفا تحضن يارا: هلا والله مبروووووووك النجاح


يارا: ياعمري انت الله يبارك فيك وحتى انت مبروك النجاح والامتياز


هيفا: الله يبارك في عمرك


يارا: بنقعد هنا لا بغرفتك


هيفا: لا بصاله لان غرفتي مره حوسه


يارا: غريبه لييييييه؟


هيفا: تعالي الصاله وانا احكي لك


يارا: يله





راحو للصاله وكان الكنب مره حلو وردي و بنفسجي مره روقان وعلي تطريز زي




ورود نعووم





جلست يارا وقدامها هيفا


هيفا: اسمعي انا بسوي حفله دي جي للبنات بمناسبه النجاح


يارا بصراخ: ونااااااااااااااااسه انا بسير حقت الدي جي


هيفا: هههههههههه يا مرجوجه اصبري


يارا: شنو


هيفا:انا مدري وين بسويها بالضبط


يارا: ديسكو


هيفا: عشان يوسف يذبحني


يارا: يالله من اخوك هالنشبه


هيفا: حرام عليك


يارا: يختي ليطيط المهم كملي وين ناويه


هيفا: هههههه انا ناويه افتح مجلسنا على الصاله والحديقه ونسوي حفله دي جي




ونخليها على باربيكو بالحديقه


يارا: العن اوم الخبيصه


هيفا: والله احلا


يارا: ومين بتعزمين


هيفا: اكيد زهره الخبله و امنه و خوله و روان ونور


يارا: حلو


هيفا: ما تبين انت تعزمين احد


يارا: انا ما اعرف غيركم هنا بس ولا يهمك اتعرف واجيبلك هههههههههه


هيفا: مجنونه وربي ههههههههههههههه


يارا بخبث : مافيه شباب


هيفا: اقول انطمي عشان يوسف يصلبني على باب بيتنا


يارا: ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك


هيفا: انت لو بطاوعك بنذبح


يارا: هههههههههههههه اقولك ترا عمر يسلم عليك


هيفا: الله يسلمك ويسلمه من كل شر


يارا تغزم : شكل السناره غرزت ( تقصد ان هيفا وعمر بينهم شي )


يارا: ههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااي


.... :
لا اله الا الله وش هالضحكه


يارا : ياحوووووووول احس الجو كتمه انا بطلع


هيفا: وين بدري


يارا: توصين شي


.... :
لا ارتاحي انا الحين بطلع


هيفا: يوسف وين


يوسف: بطلع افرفر لين تخلص الانسه يارا


يارا مست وخزته


يوسف: ارووووووح وطي على المافيا


يارا بدلع : يحصلك ( خزته من فوق لتحت ومشت )


مشت وطنشته ويوسف خق كان وده يروح ويحضنها بقووووه


يارا : هيفا بين تلفون عشان الحفله


هيفا: طيب تعال تروحين معاي السوبر ماركت نجيب الخرابيط


يارا بوناسه : يالله


يوسف: من بوديكم


يارا: تكلم قراقوش


يوسف: انا مدري ليش تكرهيني ماكل حلالك انا


يارا طنشته : هيفا يالله خلينا نروح من بعد السوبر ماركت


يوسف بعناد : انا ما اخلي اختي تطلع من مكان من غيري


( دق جوال هيفا )


يارا بعصبيه : مالت عليك وعليها وعلى الي يجيكم


مشت وبتطلع من البيت فتحت الباب بس ما حست الا بأيد يوسف تدفه وتسكره


يارا : خيييير ( تناظر الصاله تدور هيفا عشان تنقذها من يوسف بس لقتها بالحديقه




تكلم )


يوسف قرب من عند اذن يارا وبهمس : انا تراني ما احب هالاسلوب اوكي قلبي


يارا : عسىا قلبك يقلبه الطبيب


يوسف: ههههههههههههههههه والله عليك دعاوي تقولين عجوز


يارا: ابعد عني بطلع


يوسف بمزح: عطيني بوسه واطلع


يارا بخبث: استحي


يوسف صدق الخبل: يالله بس وحده


يارا بلعانه : قرب


يوسف عرف انها بتسوي شي بس قرب


يارا قربت من خده و بأسنانها عضته وانيابها غرزتها بقوه


يوسف بصراخ : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييي


يارا نقزت من الكنب وطلعت تركض من الحديقه لبيتهم و يوسف وراها يركض




حاط رجله ومرتفع ضغطه منها كان متوقع انها تصرخ بأذنه بس مو تعضه





يارا تركض بالحديقه وميييته ضحك مهي قادره تركض زين من الضحك عورها




بطنها





قرب يوسف من عندها ومسكها مع خصرها ورفعها فوق


يارا > خارج نطاق الخدمه فاطسه ضحك


يوسف: والله لا اوريك


يارا: هههههههههههههههه بطني خلاص توبه بطني ههههههههههههههههه


يوسف: انت توبين أي هين صدقتك


يارا: خلاص اتركني تكفىا ههههههههههههه


يوسف: وقفي ضحك وانزلت


يارا تحاول تمسك نفسها بس مافيه مجال تضحك


يوسف: اخ يا الخبله ما تعرفين تمسكين نفسك


يارا بجديه وتحاول تكتم الضحكه لانها تذكرت انها زعلانه عليها: خلاص نزلني


يوسف: هههههههههههههههههه


يارا: نزلني


يوسف: بنزلك بس بعد ماخذ حقي


يارا: شنو


يوسف: نتفاهم


يارا: على شنو


نزلها يوسف وجلسها على العشب وكان الثلج ذائب لان الشتا بدا يطلع


قعد يوسف جنب يارا وكان مره فرق بالاجسام يارا عنده كأنها نمله


يوسف: يارا انا بتكلم معك بصراحه وابيك تفهميني


يارا:
.......


يوسف: وربي ترا الكلام الي اول قلته ترا وربي ما كنت اقصده وانا ما قلته مو بس




عشان اختي لا حتى عشانك


يارا: عشاني وانا وش دخلني من المحارم على غفله


يوسف لف وناظر يارا: شوفي انا غرت على هيفا لانها اختي واغرت عليك لانك




حبيبتي


يارا متفاجئه : انت تحبني انا ليه


يوسف: انا مو احبك انا من جد اموت فيك


يارا حمرت خدودها وبدت تعرق والجو بارد


يوسف بهمس: اول مره اشوفك مستحيه


يارا: طس بس


يوسف: ههههههههههه العن اوم الرومنسيه


يارا خزته ولفت


يوسف: وعشان كذا انا ابيك تفهمين شي واحد بس


يارا: شنو


يوسف: انت من جد اول حب بحياتي حتى ايام المراهقه ما حبيت مع اني عايش هنا




برا والدنيا كلها مفتوحه قدامي بس مدري ليه عمر البنات ما لفتو انتباهي مع انهم




دائما حولي لاني سم الله علي اخقق


يارا: يا شين الثقه


يوسف: هههههههه


يارا: ....


يوسف: يارا من جد ابيك تسامحيني وترجع علاقتنا زي اول


يارا: افكر مقدر اوعدك


يوسف: تكفييين


يارا: يوسف انا مقدر اوعدك بأي شي بصراحه اني انسىا الي صار مستحيل واني




احبك بعد مستحيل


( قامت يارا وراحت تمشي على الرصيف عشان ترجع بيتهم )


يوسف"
تقول ما تقدر تحبني شلون بتزوجها ياربي ساعدني ياربي والله احبها
"


يارا وهي تمشي
"معقوووله يوسف هذا الي البنات يموتون عليه يحبني انا الي كل




يوم هواش معاه والله هذا شكله مقلب من مقالبه بس على مين يلعب هييين
"


(( بعد كم يوم سارت الحفله في بيت هيفا ))





هيفا( لبست فستان حكلي مخمل يجنن على بياضها )


هيفا: ماما كل شي اوكي


ام يوسف: ايه حبيبتي كل شي تمام متى يجو صحباتك


هيفا: الحين شوي


*********************


في بيت فهد


فهد : يارا خلصصصصصصصصصي الحفله بدت وانتهت وانت باقي


يارا بصراخ: الحيييييييييييين بجي دقايق


فهد : ياحوووول


بعد ربع ساعه نزلت يارا


فهد : مشاء الله وش هالعروس


يارا تسوي نفسها مستحيه : شكرا


فهد : ترا الحياء ما يلبق عليك


يارا: ههههههههههههههه ادري


(( يارا راحت للصالون وتوها راجعه مسوي شعرها كيرلي وحاطه مكياج احمر




نعووم لان فستانها ابيض فيه كرستالات حمرا وصندل كعب احمر وموديل فستانها




لحد الركبه وماله مساكات ولابسه عقد لولو من جد طالع شكلها كشخه ومعاها شنطه




حمرا))


فهد : البسي البالطو


يارا: وينه


فهد: بالخزانه


راحت يارا فتحت الخزانه لقت بالطو جلد ابيض كان حق امها الله يرحمها ويارا




اخذته لان ريحت امها مازالت موجوده فيه لبست كان البالطو لحد الركبه مره حلو




شكله على يارا


ركبو السياره وداها ابوها لحد بيت هيفا نزلت والكعب كل شوي يدخل بالارض


دخلت يارا للحفله والكل سكت





زهره : منو هالصاروخ الي دش


امنه : مدري بس قولتج نرقمها


يارا: وجع انت وهي


زهره : لا من الاسلوب يارا


الكل :ههههههههههههه


هيفا: مشاء الله عليك وربي طالعه قممممممر


يارا من جد استحت لان الكل يناظرونها مستغربين من الشكل اول مره يشوفونها




بفستان


زهره: اووووه اووووووه يارا تستحي معجزه


يارا: وش قالولك وجهي مغسول بمرق


زهره : لا انت المرق مغسول في وجهج


يارا قامت عليا تكفخها والبنات تسدحو ضحك


روان :يارا وين النعومه خربتها


يارا تتدلع : ايه سح انا انسانه ركيكه = رقيقه


الكل\: ههههههههههههههههههههههههههه





وقعدوا ضحك وفله لحد نص الييل وبعدين جلست يارا ترتب مع هيفا وامها لان




البيت احتاس


دخل يوسف المطبخ وشاف يارا وطلع


يوسف: هيفا خوياتك ما راحو


هيفا: الا


يوسف: فيه وحده بالمطبخ بس ما عرفتها


هيفا :هههههههههههههههههههه هاذي يارا


يوسف: شنو ( راح بسرعه للمطبخ يشوفها )


دخل المطبخ يوسف وكان يشوف يارا ترتب المناديل وتغني و احلا روقان


يوسف: الله الله يا الصوت الابداااع


يارا من جد انهبلت منه


يارا: هلا ( دق جوالها دقه وقفل )


طلعت يارا من المطبخ وراحت للصاله تاخذ بلطوها لانها بتطلع لان ابوها برا


يوسف: يارا


لفت عليه يارا


يوسف: شكلك ابدآآع ( يأشرلها بأصبعه الابهام )


يارا: يسلمو


طلعت يارا ومن جد كانت ملفته للانتباه


ركبت السياره وكان فهد مبتسم


فهد : هاه اخبار الحفله


يارا بغرور: ابد رحت خققتهم وجيت


فهد: ههههههههههه


يارا: وانت وش سويت


فهد : معليك مني انا عندي لك خبر حلو


يارا: شنو


فهد: بكرا بنروح السعوديه


يارا :من جد احلف قل والله ونااااااااااااااااااااااااااااااسه


فهد :ههههههههههههههه من جد مستانسه


يارا: احلا خبر وربي


فهد : لهدرجه كنت متضايقه هنا


يارا: لا بس انا احب الشرقيه اعشقها واعشق اهله والله اني اشتقت لربعي وطلعاتي




وجياتي واهلي والاهم جدي واحشني


( جلسو يسولفون لين رجعو للبيت )


دخلت يارا المسن وكتبت بالرساله الشخصيه


( يا هنالك يا السعوديه بكرا بتنورين بجيتي )


والبنات دخلو يكلمونها مره مبسطويين مرام جلست تبكي من الفرحه ههههههههههه


وهيفا انصدمت يوم شافت الرساله ودخلت تكلم يارا واكدت يارا الخبر لهيفا وهيفا




جلست تبكي عشان فراق يارا هههههههه





جا بكرا الصبح كانت رحلتهم العصر بس يارا من الحماس مقدرت تنام ومن الصبح




تجهز اغراضها ومروووقه احلا روقان ومره مستانسه حتى فهد استغرب نفسيتها


على الساعه 2 الظهر راحوا للمطار وكان شوي الجو بارد وقعدو ساعه وبعدين




اعلنو عن اقلاع الطائره بس هالمره مو من لندن للسعوديه من لندن للكويت




للسعوديه حسدهم فلاح ههههههه المهم يارا نااااامت بس قامت يوم وصلوا للكويت




وبعدين رجعت كملت نومتها ما قامت الا لما فهد قومها انهم وصلو مطار الشرقيه




وقامت شبعااانه نوم والطبلون معبي تمام هههههههههههههههههه


(( بالمطار يارا لبست عبايتها بس الطرحه ما لقتها ههههههههههه ))


يارا: بابا مين بيجي للمطار


فهد : مدري والله اتوقع سعود


يارا: وناااااسه


دخلو الصاله لقو الجد و ابو سعود وسعود


طبعا يارا راحت نطت على جدها كتمت انفاسه وفهد سلم على اهله ويارا سلمت




على سعود وكانت مره مستانسه لانها بين اهلها


وصلوا لقصر الجد وكان العمان مجتمعين كلهم راما كانت فيه وبالشهور الاخيره




ومنال ولدت وبالمستشفى عشان كذا ام سعود ما كانت فيه وكل عمانها كانو فيه




وكل عيال عمها


خالد جا من البحرين عشان عمه هو ورائد


وجاسم جا من الرياض عشان عمه بعد


العائله كانت كلها مجتمعه وراحت يارا سلمت عليهم وعلى راجو ههههههههههههه


وقعدو طول الييل سواليف ومره فلـــــــــــه


ونامو فيه قصر الجد لين تترتب فله فهد


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


(( الظهر بالمستشفى ))


يارا: مبرووووووووووووك


منال: الله يبارك فيك والحمدلله على سلامتك


يارا: الله يسلمك ،، الله يزنن يتربىا بعزك انت وابوه


منال: تسلمين يا قلبي


ام سعود بوست يارا لين قطعت خدودها


*******


رجعت يارا للبيت ودخلت الملحق لقت عمر وبندر وطلال


يارأ:شباب ما ودكم نهجوول


بندر: شكلك اشتقتي للأيام الخوالي


يارا: اييه والله يازينها من ايام


عمر: يالله قدااااااااام


يارا: بلبس وبنزل


راحت يارا لبست بنطلون جنز وتيشيرت وجابت عبايتها ونزلت لقت كلهم بسياره




طلال لبست عبايتها وحطت الطرحه على راسها وركب السياره





عمر: اووووووه اسلمتي


يارا: ههههههههههههههه


بندر: غريبه يارا تحط الطرحه على راسها


طلال: شكلك اقتدت بالاجانت الي بلندن


عمر: وانت الصادق الراهبات


الكل:هههههههههههههههههه


يارا: وجع مالت عليكم هههههههههههههههه لا والله بس خلاص طلت شكلي غلط




ههههههههه


بندر: زين حسيتي


يارا: تلايط لا افكها


بندر: ههههههههههه لا خلاص سكتنا


(( مرت هالفتره ومره كانو مستانسين وفهد متردد يفاتح يارا وطبعا يارا شكل ما




عندها نيه تكمل جامعه ولا كليه وعمر كمل جامعه ومرت فتررررررره طوويييله




وابوها اشتغل بمستشفى بالخبر ))





(( في بيت ابو سعود ))


ام سعود: سعود لقيت لك البنت الي تناسبك


سعود: والله


ام سعود: شفتها بعرس تجنن وش هالطول ولا الجسسم ولا الشششكل تهببل فوق هذا




ملتزمه البنيه حجاب وغطىا كامله وما الكامل الا الله


سعود خق: ياحليلها خقيت عليها


ام سعود: تبيني اتوكل واخطبها لك


سعود: من بنته


ام سعود: بنت وحده من صديقاتي بس والله اني ملخبطه بأسم عائلتها


سعود: خلاص دمها عاجبتك واخلاقها تمام كلمي ابوي واذا راضي انا ما عندي أي




مشاكل


ام سعود: يا بعد قلبي انت والله انت الي مريحني


سعود قام باس راس امه





راحت ام سعود دقت على زميلتها و ابو سعود مدح بعائلتهم وبأبوهم و سعود كان




راضي عن البنت دام اهله راضين


ابو سعود : تصدق يا محاسين الصدف


سعود: ليه


ابو سعود: تعرف البنت من بنيته


سعود: لا


ابو سعود: اخت خويك عزام


سعود :شنووووووووووووووو


ابو سعود: والله


سعود : ما ابيها


ابو سعود: على كيفك امك كلمت اهل البنت تستهبل انت


سعود: خلاص هونت ما ابيها


دخلت ام سعود وهي تسمع اخر كلمات سعود


ام سعود بعصبيه: شنو هونت لعبه هييي تستهبل انت


سعود: ما ابي أي شي يذكرني بعزام


ام سعود: وانت بتتزوج عزام ولا اخته


سعود بعصبيه : اخته بتطلع زي نفس الطبايع انا ما ابيها


ام سعود وصلت عندها : ان ما اخذت روان والله لا ازعل عليك كان تكلمت قبل ما




اكل امها مستحيل اتفشل عشانك


سعود : ما ابي


ام سعود هدت اعصابها :طيب عشان خاطري وش رايك تشوفها بالخطبه وبعدين




هون


سعود : ما ابي اشوفها اخاف اتعلق فيها


ام سعود""
مو هذا الي ابيه
""


ام سعود: معليك انت شفها وبعدين هون


سعود بستسلام: اوكي مو مشكله


ابو سعود يوم شافهم تهاوشو طلع وخلاهم هههههههههه


ام سعود: بكرا نروح نشوفها وبعدين ارفض على كيفك


سعود: اوكي


ام سعود: فديتك ولدي


سعود قام باس راس امه وطلع


ام سعود
"" هييين يا سعودوه ان ما خليتك تاخذها انا اوريك تبي تفشلني بعد ما




كلمت امها
"


(( بكرا فيه بيت ابو عزام))


دخل سعود المجلس مع ابوه وجده وعمه ابو خالد وجا عزام وسلم على سعود وكان




من جد طاير من الفرحه يوم شاف سعود وكان يسولف معاه و سعود صاااااااافطه


عزام: تفضل سعود عشان تشوف روان


سعود من غير نفس: يالله


عزام
"" لهدرجه كاره قربي
""


دخل سعود المجلس


""
سعود ياربي الله يعيني على اخته اكيد ثقيله طينه مثله
""


دخلت روان


سعود""
هاذي القمر اخت هالزفر عزامووه لا ما اصدق
""


جلست روان على اقرب كنبه وكانت مره مستحيه وعزام جلس بعيد عنهم


سعود: كيفك روان


روان بهمس: بخير


سعود اختبص ما يدري وش يقول وسكت


عزام : هااه سعود وش رأيك في بنيتنا


سعود رد على عزام عشان روان فيه ما يبيها تحس بشي


سعود : كامله وما الكامل الا الله


روان وجها حممممممممممر وبعد شوي قامت وطلعت


سعود ناظر عزام وبحده كلمه


سعود : اذا انا اخذت اختك مو معناته ان علاقتنا بترجع زي اول


عزام : ليش ياخي تراك عاقبتني بما فيه الكفايه


سعود صد عنه وقام


عزام""
ربي يحنن قلبك علي وتسامحني
""


سعود""
اهـ يا عزام كل ما شفتك تذكرتها
""


طلع سعود من المجلس ومبين عليه مستانس رجع للبيت ومره روان خشت مزاجه




لان جمالها خليجي مره نعومه واكيد بتقولون شلون روان وافقت لان ابوها خيرها




يا سعود ولا ولد عمها وهي تكره ولد عمها و عمها كره العمى فختارت سعود




وحتىا لما صلت استخاره حست براحه من ناحيه سعود


*****************************


ام سعود: مو قلت لك بتدخل مزاجك


سعود : صراحه روعه من جد قمه الروعه


ام سعود : ادري ذوقك





شوي دخلت عليهم يارا تصارخ


يارا: اوووووووووخس يالمعرس


سعود : ههههههههههههههههههههههههههههه


يارا: يالله الله يتمم لك على خير


ام سعود: عقبال ما الفح بعرسك


يارا: لا تكفين خليني على جنب


سعود : ههههههههههههه الي بياخذك بيدخل الجنه من دون حساب يكفي انه صابر




عليك


يارا: يحصصصصصصصله يارا بنت فهد


ام سعود: ونعم


يارا: ينعم بحالك ما عليك زود


سعود : وش عندك لابسه


يارا: مرام وكم وحده من البنات بيجوني


ام سعود: تبين اساعدك بشي


يارا: لا خاله مشكوره


( على الساعه 9 جو خويات يارا وفلوها وعلى الساعه 12 طلعو )


( بعد فتره حددو عرس خالد )


( يوم عرس خالد)


خالد : يارا شكلي زين


يارا تبخيره : سم الله عليك تهبل


خالد مرره مرتبك : وين ابوي


يارا: جو مع جدي


(( يارا لابسه فستان طوويل احمر له ذيله من لندن شرته مره حلو وفخم ومكياجها




احمر وشعرها استشورته على برا طالع فله ))





راحوا للعرس كان بقاعه السييف مره حلو وزفت العروسه وطالعه كتكوته وانتهى




العرس على الساعه 3 ونص وخالد كان من بكرا بيروح فرنسا شهر العسل





))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))
))))


بعد عرس خالد بشهر حددو ملكه سعود


وفعلا تمت ملكه سعود وكل شي تمام


لما طلع سعود من الملكه تنرفز من حركات عزام وركب السياره كانت الساعه 2




ونص وعزام كان يلحقه بيب يتفاهم معاه بس سعود ما عطاه أي مجال ركب عزام




سيارته ورا سعود فجأه


7


7


7


7


7


7


7


7


سعود طارت سيارته فوق الرصيف عزام وقف السياره ونزل يبكي عند السياره




وراح رجع لسيارته يدور جواله ودق على الاسعاف وجلس عند سياره سعود





عزام يبكي: تكفىا لا تموت انا السبب انا الي زعلتك سعود قووم تكفىا قوووم




ياخوي قوووم سعوووووووووود الله يخليك والله اسوي لك أي شي بس قوم لا




تموت وربي احبك قوووم سعوود


دقايق والاسعاف واصل وشال سعود على مستشفى المانع كان اقرب شي


عزام كانت حالته و الويل منهاااااااار


عطوه ابرده مهدئه وهدى شوي جاه الدكتور


الدكتور: انت شنو صله قرابتك بسعود فلاح


عزام: صديقه


الدكتور: معليش بس سعود سار معاه نزيف ونحتاج دم


عزام : انا دمي خذوه


الدكتور: بنسوي لك تحاليل ونشوف


اخدو دم من عزام وطلع دمه o+ نفس سعود وتبرع بدم


وعلى الصبح كان جوال سعود مقفل وامه دق وهو ما يرد ام سعود من جد انجنت




عليه اما فلاح قالها يمكن طلع مع اصحابه ونام عندهم بس ام سعود قلبها كان




قارصها


( الساعه 8 بالمستشفى )


دق عزام على خالد وقاله يبلغ اهله


وبسسسرعه جو اهله طبعا ام سعود سوت مناحه وكانت يارا موجوده بس كانت مره




متماسكه ومبتسمه ما بينت شي وعزام راح انسدح على سرير قريب ونااااام


سعود يبوس راس امه : والله يمه ما فيني شي كلها كسر يد وبقوم


ام سعود تبكي: الحمدلله على سلامتك ليتها فيني ولا فيك


سعود : لا سم الله عليك





وكان العائله كلها مجتمعه عند سعود وبعد ساعه طلعو عشان يرتاح


سعود
" عزااام وين عزااام هو كان وراي ليكون سارله شي
"


جا سعود وضغط على زر الممرضه وشوي جت الممرضه وكانت مصريه


سعود: لوسمحتي انا امس مين جابني هنا


الممرضه : انت حصلك الحادث وجابك صاحبك هنا اتصل على الاسعاف وجابوك




هنا وتبرعلك بالدم


سعود :اسمه عزام


الممرضه :ايوه


سعود بخوف: سارله شي


الممرضه: امبارح انهار من العياط واديناه ابره مهدئه


سعود"
ياحبي لك يا عزام"


سعود :وينه اقدر اشوفه


الممرضه : ثواني اشوفهولك


طلعت الممرضه وراحت تشوف السرير الي امس كان منسدح علي عزام ولقته نايم




قومته وراح لسعود دق الباب


سعود: تفضل


دخل عزام


عزام :السلام عليكم


سعود: وعليكم السلام


فتح سعود يديننه وحضن عزاااااااام من كل قلــــــــــــبه


عزام كان يبكي: الحمدلله على سلامتك ياخوي


سعود: الله يسلمك


عزام: والله لو سارلك شي انا مدري وش بيسيرلي من بعد حتى لو ما كنت تحبني




يكفيني اشوفك سالم


سعود: يا بعد هالدنيا


( جلسو يسولفون واعتذرو من بعض ورجعت امورهم على طبيعتها بس سعود كان




يتعامل مع عزام بحضر وبعد يوم طلعو سعود )


(( بعد شهر بالضبط عرس سعود )


الكل راح للقاعه وبصراحه احلاهم كانت راما شكلها مره روعه وبعدين يارا


يارا كانت لابسه فستان فوشي طبعا معجزه ومكياجها رووووووووعه وشعرها




مخليته طويل لحد الكتف وطالع جنان حتى لما ترقص العيون كلها عليها وانزفت




العروس على اغنيه احلا من القمر صح انها قديمه بس حلوه


ودخل سعود وكان مرتبك بس مبينه عليه الفرحه وخاصه ان عزام جنبه





عدت هاليله على خير ورجعت يارا للبيت ونادها ابوها بالمكتب





(( ان شاء الله يعجبكم هالبارت وهالله هالله بالردود والي تقولي قصير يا ويلها




ههههههههههههههههههههههههههههههههه ))





بنات يوم الاربعا ماراح انزل نزلته اليوم لان يوم الاربعا راح اكون مشغوووله لحد




شوشتي هع هع


اختكم : شموخ عزي





الجزء السادس عشر 16


دخلت يارا المكتب وكان فيها زار باقي ترقص من الحماس هع


فهد: شخبارك


يارا: والله ازقح زقيح مهوب صاحي


فهد : ههههههههههه عليك كلمات مدري من وين


يارا: وهـ فديت سعودي تزوج عقبال ما الفح بعرس عياله يارب


فهد: لهدرجه تحبين سعود


يارا: والله اكثر من ما تتخيل سعود هذا اتمنى الخير له قبل ما يكون لي لا قالوا




اخو دنيا هو من جد اخو دنيا


فهد: كان زوجناك سعود وارتحنا


يارا:ههههههههههه لا وييين احد يتزوج اخوهـ


فهد : هههههههه وانت صادقه ( بجديه ) يارا فيه اثنين خطبوك


يارا بعدم اهتمام : مين ومين


فهد: احمد ولد الــ


ياراطارت عيونها: احمد ما غير الي مناسبين الاسره


فهد: ايه


يارا: وانت وش رايك


فهد: ما اتوقع ترتاحين بمجتمعهم لانهم يتعاملون برسميات ما اتوقعين تاخذين




راحتك


يارا: بصراحه اصلا الولد ما احبه قد شفته مره بـ ( سانست ) وما خش مزاجي




وطيب والولد الثاني


فهد: انا بعد من رأيك احمد مو مره تمام بس انا قلت اقولك تبرأه للذمه و الولد




الثاني


يوسف بن عبدالكريم


يارا كان سرحانه يوم سمعت الاسم فزت


يارا: شنوووووووو


فهد: يوسف


يارا : يوسفووه ما غير


فهد: ايه


يارا: قلهم الاثنين ما ابيهم


فهد: ليه احمد وعرفنا و يوسف ليه


يارا: شكله ما يعجبني


فهد كتم ضحكته : ليه يعني


يارا: اول شي انا احب الي شعورهم كيرلي هو شعره ناعم زيي وانا ابي واحد




اسمراني وهو ابيضاني وبعدين جسمه يخوف عريض مره وانا نتفه مابيه وبعدين




مغرور وشايف نفسه ورافع خشمه و سكسوكته ما تعجبني و وايدينه كبار وشسمه




وبعد امممم وشفيه ايه صح وقليل ادب ويكلم بنات ومغازلجي وثقيل دم





فهد: بس بس اكلتي الولد حشىا ما بقيتي فيه شي نتفتيه والله لو انه ماكل حلالك




حشىا كل هالحقد عليه





يارا: يب يب


فهد : طيب يارا انا بكلمك في منطق العقل وانت لا تعطيني رد فكري بعقلك وصلي




استخاره وعطيني رأيك بعديين


يارا: اوكي


فهد : الحين يوسف شكله وسيم وانتم البنات اهم شي عندكم الشكل وحتى اخلاقه




مره روعه صادق وجريء ويكفي انه يحبك والمثل يقول خذ من يحبك ولا تاخذ من




تحب لانه يحبك بيضحي عشانك وانا متأكد انه بيدور سعادتك دواره انت ليتك شفتيه




وهو يترجاني اكلمك وياقنعك وبعدين الولد محترم وبعدين انت تقولين يكلم بنات




ومن هالكلام (( فهد بنبره خبث )) يعني انت يا يارا الي سم الله عليك مالك حركات




لف و دوران صح اني كنت بلندن بس ترا كل شي يوصلني واعرف كل شي عنك




واعرف الشباب الي كنتي تكلمينهم على بالك انا غافل عنك وانا تركتك على راحتك




مو لاني ما اهتم بس لان ثقتي فيك عمياء ( يارا حمر وجها ومن جد استحت )




وبعدين انت تدرين بخرابيط يوسف وهو يدري بخرابيطك يعني متعادلين مافيه




واحد منكم احسن من الثاني يعني بالمستقبل محد بيجلس يذل الثاني على ماضيه




ويكفي ان الولد شاريك وهو من جد خاق عليك يعني الدلع الي عندي بتشوفين




اضعافه عن يوسف


يارا تتكلم بشكل يكسر الخاطر : بابا شكل يخوف


فهد بخبث: من أي ناحيه


يارا: اول شي الي افكر فيه يعرفه وبعدين بابا انا ابي واحد نحيف عصله هذا كبر




الباب


فهد بلعانه : حلو انه يعرف انت وش تفكرين فيه عشان ما يتعب وهو يوصل لك




المعلومه واذا على الجسم بالعكس الجسم الرياضي ( بخبث ) راح ينفعكم انتم




الاثنين بعدين


( يارا وجها حمر وخضر وصفر اول مره تستحي من ابوها بس لأن فهد كان معاها




جرئ وهو مو متعوده هالكلام من ابوها )





يارا تصرف: وطيب والغيره غيرته ترا مهي صاحيه


فهد يغمز ليارا: الغيره دليل الحب


يارا: بس انا ما احبه


فهد: بعد الزواج تحبينه مع العشره ما راح تتركينه صدقيني


يارا: وطيب وهذاك الموضوع انا ما ابيه عشان كذا بجلس عندك


فهد نقع ضحك لانه من جد اول مره يشوف يارا خايفه ومستحيه :




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك والله




قطعتي بطني ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههه





يارا وجها احمر:
...................


فهد : هالأمور لازم تسير عاجلا ولا اجلا يعني لا مفر منها ولا ما تبين تسيرين ام


يارا دمعتها بتنزل من الحياء والاحراج والخوف :
.................


فهد: انت فكري بكلامي وردي لي خبر


يارا: بس توني صغيره


فهد: كل ما كنتي صغيره كل ما تمتعتي معاه


يارا: انزين بفكر بس ما اوعدك اوافق


فهد : اوكي على راحتك





************************


طلعت يارا فوق لغرفتها و بــراسها الف مليون فكره تدور وتحور


************************











فهد دق على يوسف





فهد : هلا والله


يوسف: هلابك عمووو


فهد : شلونك


يوسف: والله بخير


فهد: وينك فيه


يوسف: جاي للرياض عندي كم شغيله


فهد : اها اقولك للاسف كلمت يارا ورفضت رفض نهائي


يوسف بخيبه امل :لاااااااااااااا شنو يعني يا عم تكفىا ارجع كلمها الله يخليك


فهد :هههههههههههههه الله يرجك خاق على بنتي


يوسف بأمل : يعني تمزح


فهد : والله انا كلمتها وكأنها اقتنعت


يوسف بلقافه: والله وش قلت لها وش قالت لك


فهد :ههههههههههه والله انا يوم قلت لها ما بقىا عيب ما طلعته فيك كل شي قالته




عنك


يوسف بوز : افــــــــــــــــــــــــــــا


فهد : بس معليك كلمتها وشكلها اقتنعت وقالت لي لا فكرت رديت لك خبر يعني




يمكن بعد سنه سنتين


يوسف طارت عيونه : شنو سنه سنتين لها اسبوعين وردولي خبر


فهد: ههههههههه لا والله انا من غاصب وحيدتي اذا تبي تتزوج كيفها واذا ما تبي




انا الكسبان وبتقعد عندي ادلعها ووادللها


يوسف: انا مو شايل هم غير دلعها شسوي فيه


فهد: والله من بغىا الدح ما قال اح


يوسف: هههههههههههههههههههه عادي والله على راسي انت ويارا ودلعها


فهد: هههههههههه الله يقدم الي فيه الخير يالله توصي شي


يوسف: لا سلامتك


فهد: اسمعني زين لازم تجي الشرقيه تمرنا


يوسف: مقدر انا من الرياض و بروح دبي لان ابوي وامي و اختي هناك


فهد : ايه امس كلمت عبدالكريم يقول بيجلس بدبي كم شهر وبعدين بيروح الشرقيه


يوسف: ايه بس انا بظل بالرياض عشان حلالنا


فهد: اها المهم لا حصلت له جيه تعال للشرقيه


يوسف: خلاص يا عم احاول بس ما اوعدك


فهد: اوكي فمان الكريم


يوسف: مع السلامه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يوسف انسدح على الكنب وحط ايدينه تحت راسه


يوسف""
اهـ متى اشوفك يا يارا تحت سلطتي والله لا انسيك ايام الدلع هيــن يا




يارا بس ماراح اقدر اطفشك كثير لأني اموت عليك يقلع شكلك
"" << العن اوم




الرومنصيه هع


*****************************************


يارا كانت منسدحه على السرير بشكل مستقيم والنور مطفىا مافيه الا نور القمر




ينور على غرفتها ووتناظر السقف وساكته تفكـــــــــــر


يارا""
معقوله يجي يوم اكون تحت رحمه يوسف معقوله يجي يوم ويكون فيه احد




بحياتي يأمرني وينهاني ياربي ( عيونها دمعت ) بتزوج وامي مهي معاي بجهز




للعرس وامي تحت التراب اهـ يا قليبي تعبت من هالدنيا اخاف اتزوج عشان ارتاح




اقوم اتعب زياده الحين انا عمري 19 توني صغيره على الزواج توني ما شفت




الدنيا و يوسف انا ما ابيــه انا ابي احبه وبعدين اتزوجه على الاقل اذا بضحي راح




اضحي عشان حبي بس لو تزوجته وانا ما احبه على شنو بضحي ولا على شي




واخاف اتزوجه وبغيرته المجنونه يمنعني عن عيال عمي ويحجرني ويحكرني وانا




ما تعودت على كذاوطيب يعني معقوله ارفضه بس انا ابي يوسف بس مو بدافع




الحب ولا عشان شكله عشان شي ثاني بس مدري وشو


الحب يجي بعد العشره والشكل بيروح مع السن وماراح يبقىا معاي غير اخلاقه


ياربي اوافق ولا اممم والله قرار صعب وانا صغيره ماراح اتحمل مسؤوليه وان




جينا للحق انا دلوعه مالت علي حتى شاهي ما اعرف اسوي يعني والحل معقوله




اتزوجه واخليه يتشمت فيني لاني ما اعرف ادبر عمري انا شكلي برفض يمكن




ربي يعوضني بألي احسن منه ((يارا نزلت دموعها )) بس يوسف مافيه احسن منه




ياربي وش اسوي ارفض ولا أجل ولا اطنش ولا شنو


اقول شكلي بنام وكل ما جاب ابوي سيره الموضوع بصرفه لين ما انحط تحت




الامر الواقع واقول قراري النهائي
""





نامت يارا وهي تحلم ان فيه اسد يلحقها قامت من هالكابوس حوالي الساعه 3 الفجر




وكانت معرقـــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:37






شوي سمعت يارا صوت مشي وراها لفت لقته طلال جاي





جلس جنبها طلال


طلال: وش فيك


يارا : تعبـــــــــــانه


طلال اول مره يسمع نبره الح ـزن بصوت يارا: عسىا ماشر وشبك يا الغاليه


يارا: لا تشيل همي بروح انام توصي شي


طلال: نوم العوافي وان كنتي تبين عمر ولا بندر تراهم بالملحق ادري ما ترتاحين




لي عشان تتكلمين معاي


يارا والعبره خانقتها: طلال والله اني احبك وربي زيك زيهم بس انا تذكرت امي


طلال تندم على انه قالها هالكلام : لا عادي يا الغاليه الله يرحمها





راحت يارا للمخزن ودخلت لقت اغراض ومن ضمنهااغراضها يوم كانت صغيره




شافت دبدوب سماوي مرسوم عليه رقم خمسه تذكرت ان مره ابوها قالها انه هديتها




من امها في عيد ميلادها يوم كان عمرها 5 سنين





يارا راحت لدبدوب وحضنته


يارا: ويــــــــــنك يا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمه اهـــــ بس محتاجتك





يارا مسكت دموعها


يارا: لا لا انا ماراح انزل دموعي الدموع ضـــــعــــــــــــف وانا اقوىا من الجبال




محد يهزني





طلعت من المخزن مبتسمه وهي من جواتها تنزف من الآلم والخـــــــوف وكل شي




هالفتره يارا مهي عارفه شنو مشاعرها


يارا دخلت الملحق





يارا: ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلآم


عمر وبندر: وعليكم السلام


عمر وهو يناظر التلفزيون : وش عندهـ ابو الشباب قايم


يارا: والله مدري


بندر: يارا اقول عليك بجاما روعه بس كأني شايفه بس وين


يارا: ههههههههههههههههههههههههه


بندر: اعترفي هاذي مو حقتي


يارا تهز راسها يعني إيه : ههههههههههههههه


بندر: انت ما عندك ملابس وشبك خاقه على بيجاماتي


يارا: هههههههههههههه ياخي وش اسوي شفتها على الكنب في بيتكم اعجبتني




ولطشتها


بندر: لعنبو حييك دولابي كله عندك بناطيلي عندك تيشيرتاتي عندك الحمدلله ان




مقاسك الجزم مو زي بعض والا كان لطشتيها بعد


يارا: ههههههههههههههه مشاركه اخويه


عمر: تعالي تعالي ياوجه البطه انت الي ماخذه تيشيرتي البني


يارا نقعت ضحك:ههههههههههههههههه ايه ههههههههههههههه


عمر: الله لا يبارك بالهخشه وانا ادوره وظلمت جاسم


يارا: ههههههههههههههههههههههههه


بندر بخبث: عمر ما ودك نقوم نأدبها


عمر: يالله


طعا بسرعه البرق يارا هربت ويارا مررره سريــــــــــعه ما قدروا يحلقونها لانها




ركضت بالحوش وهم وراها وبعدين بسرعه نطت من سور حديقتهم لسور حديقه




ابو رائد وبعدين على طول نطت لبيت جدها ودخلت





عمر وهو راكع من التعب: لعنبو شكلها يا سرعها مافي امل تمسكها


بندر: طالعه على جدي والله جدي ايام الشباب كان سريع يقولون


عمر وهو يالله يتنفس: هي ما خذت من جدي الا السرعه والعناد والراس اليابس




بس غير كذا ما خذت





بندر: ههههههههههه اقول خلنا نرجع نكمل لعب شكلها ماراح ترجع


عمر: يالله


*****************





(( في غرفه يارا))


يارا: هههههههههههههه مساكين ما قدروا يمسكوني ههههههههههههههههههههه




والله كسروا خاطري





كانت الساعه 5 ونص يعني اذن الفجر قامت صلت وتحممت





يارا: وين لاب توبي من زمان عن النت اشتقتله


راحت يارا وشغلت النت وفتحت ايميلاتها الـ 4 لقت بالمسن رساله من فيصل





( ارجعي للموقع ولا بتندمين )


يارا: هههههههههههههههههه


ارسلت له يارا


( ههههههههه ضحكتني مين الي يندم انا هههههههه ايه هين اعلىا مافي خيلك




اركبه هههههه )





وفتحت ايميل الي فيه العنود ما لقتها وولا لقت منها أي رساله وفتحت الايميل الي




فيه صديقاتها و الناس المقربين لقت متصل





(( زهره و مرام و هيفا و يوسف و رائد ))


يارا كانت اوف لاين وتعمدت تحط اون لاين عشان تشوف رده فعل يوسف





اول ما حطت اون لاين دخلت مرام تكلمها هي وهيفا واخر شي سوت يارا محادثه




جماعيه بين هيفا و مرام وكان ودها تدخل زهره المحششه بس كانت مشغوله




وجلسو سواليف بعد ساعه


دخل يوسف يكلم يارا





يوسف: سلام


_- محد قدي وحبايبي حدي -_
<< نك نيم يارا هالبنت ما تثبت على توبيك واحد هع





_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : هلا وعليكم السلام


يوسف: كيفك


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : والله تمام وانت علومك


يوسف: بخير يا وجه الخير


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : دوم مهو يوم


يوسف: دام عزك يا الغلا


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : واخبار لندن وحشتني


يوسف: انا بالرياض مو لندن


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : أمــا ليــه


يوسف: عندي شويه اشغال بالرياض وبعدين بروح عند اهلي في دبي


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : اها يعني عمي عبدالكريم في دبي


يوسف: ايه فتره كم شهر وبعدين بيروحون الشرقيه


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : اها


(( يارا يارب يجيب سالفه الخطبه عشان اجننه هع))


يوسف: وكيف الجامعه


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : ما درست هالسنه الي بعدها بدرس


يوسف: بأي جامعه ناويه


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : مدري بس يمكن جامعه الامير محمد او جامعه




الملك عبدالعزيز بجده


يوسف: بجده مين عندك بجده


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ :لازم يكون احد معاي مو شرط وبعدين فيه بنت




عمي هناك اقدر اروح عنده او سكن الطالبات هناك ولا ابوي يدبرني


يوسف: و ابوك راضي


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : ابوي ما يرفضلي طلب


(( يارا كانت تدق يوسف بالكلام ان هي متعوده ان كل طلباتها اوامر عشان يشيل




فكره الخطبه من راسه ))


يوسف: اها


(( يوسف هيين يا يارا ناويه تدرسين بجده عشم ابليس بالجنه صبرك علي ))


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ :وانت وش ناوي عليه


يوسف: مدري بس اتوقع اشتغل بالرياض


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : اها


يوسف: كلمك عمي فهد


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : بخصوص الموضوع الي يخصني ويخصك


يوسف: ايه


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : ايه كلمني فيه


يوسف: وش رأيك


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : لحد الحين ما اتخذت قرار نهائي


يوسف: طيب تفكيرك لحد الحين شنو


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : بصراحه فكره الرفض تدور في بالي





(( يوسف كان وده يطلع من الشاشه يجرها مع كشتها ))


يوسف: اها وليه


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : توني صغيره


يوسف: عادي ننتظر مصير الصغير يكبر


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : ومصير الكبير يعجز


(( تقصد يارا فرق السن بينها وبين يوسف يعني على بال ماهي تكبر هو يعجز




ههههههه ملكعه هالبنت ))


يوسف: وش قصدك


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : والله قصدي واضح وصريح وانت على علمي انكـ




ملكع وبتفهمها على طول


يوسف: والمعنىا يعني


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : ليتك تشوف نصيبك مع وحده غيري


يوسف: برب انا لي تفاهم ثاني معك


_- محد قدي وحبايبي حدي -_ : تيت بقرب جدار هع





يوسف مرتفع ضغطه من برود يارا ويارا كانت ميته ضحك عليه وهي بينها وبين




نفسها رافضه يوسف لانها توها صغيره هي تبي تكمل العشرين وبعدين تقرر توافق




عليه ولا لا





من بكرا راحت يارا للصالون





يارا: لو سمحتي ابي قصه مره تكون قصيره


اللبنانيه : بس شعرك هيك مرره بيجنن


يارا: هو شعري ولا شعرك انا ابيه قصير كذا مو مريحني


اللبنانيه : اوكي





قصت شعر يارا قصير مره كان قصير وما استشورته لانها ما يحتاج ناعم خلقه




بعدين يارا نطت فيه بالها انه تصبغه





يارا: ابي اصبغ


اللبنانيه : كان حكيتي بدري


يارا: نسيت


اللبنانيه : شو بدك لون


يارا: انا الحين لونه بني غامق ابي اسود غاااامق


اللبنانيه : بس لون شعرك هيك كتير روعه


يارا: بس انا ابي اسود


اللبنانيه : اوكي ولا يهمك





صبغته يارا وطلع شكلها مره غير بالاسود مره حلو وشقرت حواجها وقصتهم كان




ودها تنتف


يارا: والله ودي احفهم بس اسير ملعونه كافي الذنوب الي علي اقوم انلعن وانطرد




من رحمه ربي وانا في أمس الحاجه لها اقول تشقير والسلام الله لا يحدنا على




الحف


وشالت بالحلاوه الشعر الصغير الي بين الحواجب والي تحت الانف وايدينها




ورجولها مروقه الاخت اليوم وسوت بدكير بس ورجعت للبيت وطبعا سمعتلها كم




قصيده تغزل من جدها هههههه





*******************************************





بعد كم يوم الكل راح دوامه ومافيه الا يارا والجد وكانت حراره يارا مرتفعه مرره




تعبانه وما تبي تقلق جدها راحت للمحلق تنسدح وهي مره تعبانه وحرارته واصله




39 كانت لابسه شورت جنز حق سعود لقته قدامها بالغسيل اخذته ولقت تيشيرت




اسود مرسوم عليه كلام بالابيض ما تدري حق مين بس نظيف سحبته ولبسته




ولبست شراب لونه اخضر طبعا انواع التناسق بالاوان هههه وهي مرره حدها




تعباانه وهي تمشي الشورت كل شوي يطيح وهي لابسه بوكسر تحت مرسوم عليه




سوبرمان شكلها كان من جد يكسر الخاطر وخشمها احمـــر وعيونها حمرا وحالتها




حاله دخلت اللمحلق وكان ورا باب الملحق كنبه نامت هي على الكنبه هاذي




وهالكلام كان الساعه 10 ونص





(( الساعه 1 الظهر كان الغدا في بيت ابو خالد))


كانوا متجمعين كلهم على طاوله الاكل والحريم متغطين وكل واحد جنب زوجته




وجنب عياله مره كانت لمتهم حلوه





فهد الكرسي الي جنبه فاضي والي هو كرسي يارا


فهد : وين يارا


جاسم : مدري والله ما شفتها


فهد: يبه شفتها


الجد : لحظه اقول للخدامه تشوفها يمكن فيه البيت نايمه


فهد : اوكي


كلمت ام خالد الخدامه وراحت تشوفها وهم بدوا ياكلون




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:38






جت الخدامه : مستر فهد يارا مو بالغرفه


فهد غص باللقمه : شنو وين البنت





طلال دق على جوالها وكان مغلق


وراحوا العيال يدورون عليها دخل بندر الملحق وما لقاها او بالأحرىا ما انتبه لها




لانها كان ورا الباب وهو كان مستعجل وما انتبه لها








فهد راح لحديقه ابو رائد يدور


فتشوا قصر الجد شبر شبر و الفلل مع انها كبيره فتشوها ما بقىا ماكان ما نعثوا




فيه


فهد : ياويلي ويلاه وين البنت وين راحت


جاسم : بروح اسأل الحرس يمكن شافوها


فهد: رح تكفىا يمكن نلقاها





وجلسوا يدورون من الساعه 1 لين 4


الجد : اقول خلونا نبلغ الشرطه


فهد وحاط ايدينه على راسه وهموم الدنيا كلها على راسه : اه اه راحت يارا راحت


ابو خالد: فهد هذا وانت الرجال وتسوي كذا اجل مافيه شرهه على الحريم قم يمكن




نلقاها لا تسوي كذا بنفسك ياخوي


فهد : انا مدري وين البنت لو انها ولد كان قلنا اوكي شرد من البيت بس بنت وين




بتروح وين بطس ويـــــــــــــــــــــــــــــــن





جت الخدامه تركض : مستر مستر يارا فيه نوم


فهد فز وقام يركض ورا الشغاله


لقىا يارا طايحه من الكنب والخدامه شافها يوم جت تشيل الخرابيط الي كل يوم




بندر وعمر يسونها لاجو يسهرون





فهد حضن يارا : يارا ماما يارا قومي


جا الجد: وش فيها


فهد : حاره زي النار بوديها الدكتور


ابو رائد كان توه جاي راح يدور بالحي : هاه لقيتوها وشبها


فهد: حرارتها مرتفعه


وقام فهد ركب السياره وركبت معاه ام سعود ورا مع يارا وراحوا لمستشفىا سعد




كان قريب من عندهم ولان يارا ملفها هناك





دخلت يارا و فهد وام سعود برا وشوي جا الجد وجلسو برا وفهد كان مختبص لانه




اول مره يحس يارا حــــاره زي كذا


طلع الدكتور وكان سعودي


فهد : وش فيها بنتي


الدكتور: زين انكم جبتوها بدري حرارتها كانت واصله 40


الجد: وكيفها الحين


الدكتور: لازم تنام بالمستشفىا لان حرارتها مو راضيه تنزل ومتىا ما نزلت راح




نطلعها


فهد : يعني ماراح يأثر عليها


الدكتور ابتسم : لا يابو يارا شدعوا كلها صخونه بس شكلك اول مره تشوف بنتك




متسخنه


فهد: ايه والله


الجد: وطيب والحل الحين مين بيجلس معاها


الدكتور : افا يابو محمد حفديتك بعيونا (( الجد معروف بمستشفى سعد من كثر




زياراته له هع))


الجد: يعني مو لازم احد يبقىا معاها


ام سعود : لا انا راح ابقىا معه هاذي بنتي مني تاركتها


فهد ناظر ام سعود وابتسم حس ان الله عوض يارا بـ ام سعود


فهد: مشكوره انا بجلس معاها مو مشكله


الدكتور: لا يابو يارا حنا راح نحطها بالقسم النسائي المرافق لازم يكون حرمه


فهد انحرج : اها


ام سعود : خلاص انا





واتفقوا ان ام سعود تبقىا وهم رجعوا وفهد كان مره خايف على يارا لان طول




حياته بلندن بعيد عنها ما عمره شافها كذا تعبانه وانصدم لما شافه وجها الاحمر




والعرق ودموعها








الساعه 8 بالييل





يارا فتحت عيونها


يارا"
انا وين ... انا كنت بالملحق الحين انا ويــن
""


حاولت يارا تقوم ولقت ام سعود تصلي العشا على السجاده


يارا
"" الله لا يحرمني منك
""


ام سعود خلصت وحضنت يارا


ام سعود : حرام عليك خوفتينا عليك


يارا: شنو وش صار


ام سعود : حرارتك ارتفعت واضطرينا ننقلك هنا


يارا: اها ابوي كيفه


ام سعود تبتسم : مسيكين كان خايف عليك بشكل مو طبيعي


يارا: ياعمري يابوي خوفته على الفاضي كلها حراره كمادات وخلصنا


ام سعود تبتسم لها


يارا: معليش يا خاله تعبتك معاي


ام سعود: لا ترا من جد بزعل عليك والله انك حسبت راما ومنال انت بنتي الثالثه




انا ربي رزقني بـ 3 بنات مو بنتين


يارا: تسلمين يا خاله (( تحاول تكتم العبره ))


ام سعود : وش تبين تاكلين


يارا: المفروض اني اقولك مو مشتهيه واني تعبانه بس ماراح تصدقين ان قلت لك




اني ميته جووع ومشتيه من ماك


ام سعود :هههههههههههههه الله يصلحك عليك شهوه غريبه خير وحام هو


يارا: ههههههههههههههه شسوي هههههههههههههه


ام سعود : اكلمك الدكتور واردلك خبر


طلعت ام سعود كلمت الدكتور ورفض انه يجيب لها من ماك لانه راح يعور معدتها





دخلت ام سعود الغرفه وهي مبتسمه


يارا: هاه وافق


ام سعود : يقول انه بيتعب معدتك


يارا: هي معدتي ولا معدته كيفي انا مشتهيه


ام سعود : بطلي عناد واسمعي كلامه


يارا: ناديه


نادت ام سعود الدكتور ودخل وهو مبتسم


ويارا كانت بالسرير وام سعود جايبه عبايه يارا بس حاطتها في كيس وقاعده الانسه




يارا من دون شي وتربعه على السرير


الدكتور: مرحبا


يارا: مرحبتين يا هلا والله ومرحبا يا مسهلا والله انك احلا دكتور


الدكتور عرف ان يارا تتمصلح : ههههههههههههههه


يارا: انا ابي ماك


الدكتور: ممنوووووع


يارا: ليــــــــــــــه


الدكتور: بيعور بطنك


يارا: هو بطني لا بطنك يا دكتور .... الا اقول وش اسمك


الدكتور: خالد


يارا: عاشت الاسامي طيب يا دكتور خالد وش قلت اكيد موافق


الدكتور: لا


يارا: انا ابي ماك


الدكتور: وانا قلت لك لا


ام سعود : يارا خلاص لا تعاندين الدكتور قالك بيضرك


يارا: خالتي لو سمحتي انا قلت ابي ماك يعني ابي ماك مالي دخل


الدكتور خالد ببرود يقهر يارا: وانا قلت لا يعني لا


يارا: هي صحتي ولا صحتك


الدكتور: صحتك تهمني


يارا بخبث: خلاص مو مشكله انا بسمع كلامك ومني ماكله ماك ولا يهمك


الدكتور وام سعود طارت عيونهم وهم عارفين ان يارا عنيده وام سعود عرفت من




نبره صوت يارا ان وراها بلاء ما قالت هالكلام الا ان وراها فكره مهي بهينه


الدكتور مستغرب: زين انك اقتنعتي


يارا: لا كلامك كله صح معليك خلاص


الدكتور بشك: اكييد ماراح تطلبين مالك


يارا: اكيد اعتمد





الدكتور:يا خاله ممكن شوي برا


ام سعود : طيب يا وليدي


طلعت ام سعود برا تكلم الدكتور ويارا على طول لطشت جوالها ودق على عمر


يارا: الو


عمر: هلا خاله


يارا: وجع انا يارا اسمع عمر انا بمستشفى سعد كلم ابوي خذ منه رقم الغرفه وابيك




الحين تجيني معك وجبه ماك دجاج وتغبيها تصرفها ولا جب معك انفال تدخلها لي




وما ابي احد يشوفها بسسسرعه تكفىا


عمر اختبص: اوكي اوكي





صكت يارا الجوال ورجعته


وكان الدكتور برا يكلم ام سعود ان يارا ما تاكل ماك او أي وجبه دسمه وهي اصلا




كلها كم ساعه وتطلع بس ينتظرون حرارتها توصل 37 لان حاليا حرارتها 38


دخلت ام سعود وشافت على وجه يارا ابتسامه لا تخلو من الخبث واللعانه


ام سعود : يارا وش عندك طعتي الدكتور توقعتك تعاندين


يارا : ههههههه (( تصرف )) الا اقول خاله سعود متى بيرجع


ام سعود : بعد اسبوع يمكن


يارا: بيسكن معانا


ام سعود :لا والله ليته بياخذ له بيت دبلوكس قريب من عندنا


يارا: وخالد


ام سعود : بيرجع بعد كم يوم وبيسكن بالبحرين لين يخلص دراسته


يارا: اها


ام سعود : كيف راسك الحين


يارا: تمام





جلسو فتره ساكتين بعد فتره تدخل عليهم انفال


انفال: سلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:40






ام سعود : هلا والله بنفال الحلوه


انفال: هلابك


يارا تغمز لانفال: شخبارك


انفال وهي ترد الغمزه ليارا: بخير وكل شي اوكي


ام سعود تشم ريحت اكل بس ما تدري من وين جت


ام سعود : ما تشمون ريحه اكل


انفال ردت بسرعه : ايه لانهم الحين يوزعون العشا برا


يارا"
يهب يا شرها مسرع كذبها ههههههه
"


انفال: خالتي عمي فلاح يقولك كلميني


ام سعود : اوكي


طلعت برا تكلم عشان تسمع زين


يارا: وين الوجبه


وتجي انفال وطلعه من شطنتها حقت باربي


انفال: خوذي


يارا: يقلع شكلك وشلون صرفتي خالتي


انفال: اكذب عليها اصلا ما شفت عمي فلاح


يارا :ههههههههههههه الله يرجك من بنت


انفال: اوكي باي عمر تحت يستناني


يارا: انتبهي لنفسك


انفال: باي


يارا تأكل شوي دخلت ام سعود





ام سعود بصدمه : يـأرا وش تاكلين


يارا تورطت : خبزه وجبنه


ام سعود : والله اني كنت حاسه ان وراك بلاء الحين بطنك يعورك شوفي مين




بيساعدك فيه


يارا: ان عورني مني مشتكييه اهم شي باكل ماك


ام سعود : عنييييييييده من يوم يومك


يارا: تبين خالتي بطاطس


ام سعود :لأاخلي الدكتور خالد يمر ليته يمسكك


يارا: اخر همي


شوي سمعت الممرضه تقول لامي سعود تتغطىا لان الدكتور بيدخل يارا من




الخرعه ما تدري وين تودي الاكل حطت الهبرقر كلها في فمها والببسي حطته




بالدرج والبطاطس تحت اللحاف وام سعود تناظرها وتضحك


الدكتور خالد : السلام عليكم


ام سعود : وعليكم السلام


( يارا مهي قادره ترد فمها مليان وهي حاطه يدها على فمها عشان ما يبان )


الدكتور: كأني اشم ريحه اكل


يارا منزله عيونها تناظر اللحاف وتحاول تاكلها بسرعه


الدكتور بصوت شوي مرتفع : يارا


يارا فزت وناظرته


الدكتور: انا ما قلت لك ما تاكلين وانت يا خاله شلون تخلينها تاكل هالدسم والله




بيعور معدتها


ام سعود : اصلا مدري من وين جابته والله اني هاوشتها


(( يارا بالملعنه بلعتها وفكت الدرج وشربت ببسي ورجعت ))


الدكتور كاتم الضحكه على شكلها : الحين بتطلعين من المستشفى بس بنص الييل




بترجعين بتقولين بطني يعورني وبيسير معك عسر هضم وتشوفيين


يارا: مني راجعه لك


الدكتور: بترجعين


يارا: لو بموت وحياتي هنا مني جايه


الدكتور عرف ان مافيه فايده من الكلام معها فطنشاها وكتب لها خروج وجا جاسم




واخذهم الي كان بيروح يداوم بالرياض من بكرا عشان الجامعه


(( في بيت الجد ))


يارا دخلت


الجد : حيا الله يارا تو ما نور البيت


يارا: منور بأهله


( يارا تمشي وتسحب هالشورت الي سار برمودا )


فهد حضن يارا: وحشتيني


يارا: وانت اكثر ،، اوكي بروح انام


فهد : نوم العوافي





طلعت يارا وهي كانت عارفه ان بطنها بيعورها راحت الحمام واستفرغت كل اكلها




بس عشان ما تروح لدكتور خالد ويتشمت فيها اخذت ادويتها ونامت وهي تفكر




باشيأء كثــــــــيره ومن ضمنها


(( الجامعه – يوسف – امها –ابو رائد - عمر وبندر – ابوها –صديقاتها -العنود –




سعود- عزام- روان- محمد الكويتي- هيفا- مرام- وناس كثيرين جو في بالها قبل لا




تنام ))





مره فتره طوييييله وكل شي رجع لطبيعته


سعود و روان سكنو بالخبر في بيت قريب من بيت الجد


سعود عزام رجعت علاقتهم احسن من اول بس برضو سعود كان مره حذر من




عزام


وعزام جالس يدور بنت الحلال حاليا


خالد هو و زوجته كانوا بالبحرين وكل ويك اند يجون للشرقيه


طلال كان كاره عمره هو ودراسته مره كانت صعبه عليه


رائد لحد الحين داج داشر مسربت هع بالبحرين


بندر لاهي مع هالثانويه الي جننته


انفال كل يوم عن يوم تثبت انها نسخه ثانيه عن يارا بنفس الطبايع والكاعه


جاسم بدأ يتأقلم بالرياض وصارله ربع هناك


عمر مشىا بالجامعه وعادي مفهي كالعاده


منال وراما لاهين مع اطفالهم


نسرين وسلطان جاهم ولد وسموه نواف


محمد جته بنت وسماها شيخه


مرام دخلت الجامعه قسم محاسبه


حمد راح لندن يكمل دراسته ودجته و نوره سحب عليها زيها زي غيرها هع


وهي اصلا ما اهتمت ولا طقت له خبر يعني كانوا الاثنين كل واحد منهم يشلخ على




الثاني


(( الطيور على اشكالها تقع )) هــع


العنود كملت الجامعه وشالت فكره الزواج من راسها








كل الناس مشت حياتهم وتطوروا الا يارا ضاربه الدنيا طناااش


فهد كان بالمكتب وعنده ابو يوسف لانه استقر خلاص بالشرقيه هو واهله حتىا




يوسف خلاص قرروا يستقرون بالشرقيه و يوسف نقل كل شغله للشرقيه يعني




خلاص ماله أي علاقه بالرياض


*******************


( في مكتب فهد بالمستشفىا )


عبدالكريم : وشخبارك وش علومك


فهد : والله اني بخير وانت علومك و علوم الاهل


عبد الكريم : والله كلهم بخير


فهد : عساهـ دوم مهوب يوم


عبدالكريم : واخبار عروستنا


فهد بح ـسرهـ : ياخي خلها على ربك هالبنت هاذي بتجلطني جننتي


عبدالكريم : افا وش مسويه


فهد : قل وش ما سوت تخيل هي هالسنه بتريح ومهي داخله جامعه وش تتوقع




تقضي وقت فراغها فيه


عبدالكريم :شنو


فهد : دخلت نادي رقص هيب هوب ونادي كراتيه والله هالبنت بتجنني


عبدالكريم :هههههههههههههه الله يصلحها بس وين لقت هالنادي


فهد : تعرف فندق الموفنبيك هناك فيه نادي نسائي قريب من عنده فيه كل شي




كراتيه وسباحه ولغه مره حلو بس انا قلت لها ادخلي لغه فرنسي ولا أي شي




وسباحه ولا رياضه بس كراتيه ورقص هيب هوب يعني من جد هالبنت بتجلطني


عبدالكريم: فهد فكر بعقلك خل بنت تلهي بهالاشياء ولا تلهي باشياء خراب وش فيها




الكراتيه دفاع عن النفس و رقص الهيب هوب تسليه لها ويارا جسمها يساعدها




للشغلتين معليك خلك راخي شوي معها دامها ما سوت شي غلط لا تشد عليها ولا




تمنعها من كل شي ترا كل ممنوع مرغوب


فهد : والله معك حق انا بحاول اطول بالي عليها بس ابوي خربها بدلع كل ما قلت




لها شي تقولي جدي وجدي احس مالي وجود بحياتي احسني مهمش في حياتها ابي




يكون لي وجود زي ابوي بحياتها


عبدالكريم:لا تقارن نفسك بجدها لانه هو الي رباها وبعدين ترا يارا كربون جدها




نفس الصفات


فهد : مو هذا الي متعبني معاها الله يصحلها


عبدالكريم: اهم شي طوله البال معاها لا تشد كثير معاها


فهد: بحاول الا اقول وين يوسف ماله طله


عبدالكريم: الشغل لحد راسه


فهد: الله يعينه الا متىا تجون تتعشون عندنا


عبدالكريم : لا ماله داعي هالكلافه


فهد: اقول لا يكثر ومتىا تجونا


عبدالكريم: قريب قريب


فهد : بكرا


عبدالكريم : لا وين صعبه


فهد : مالي دخل تجي انت واهلك بكرا


عبدالكريم: والله زوجتي وبنتي رايحين البحرين


فهد : كلمهم وخلهم يجون


عبدالكريم : طيب وش رايك اجي وانا و يوسف قهوه وشاهي


فهد : وعشاء


عبدالكريم : ماله داعي


فهد : مالي دخل تجون


عبدالكريم: خلاص ان شاء الله


***********************************


ام خالد و ام جاسم وام رائد وام سعود و يارا كانوا يجهزون للعشا


طبعا يارا بس ديكور كانت واقفه





جا سعود و روان


(( عند مدخل القصر ))


يارا تركض


يارا: سعوووووووووووووودي


سعود : هلا وغلا والله


روان مستغربه من هالبنت وقالت يمكن اخت سعود راما او منال لانها مهي




عارفتهم تمام ناسيه اشكالهم


يارا: شخبارك وحشتني برشا برشا


سعود: هههههههه الله يرجك والله وانت اكثر


يارا: شخبارك روان


روان : الحمدلله انت كيفك


يارا: بخير


سعود: روان هاذي يارا بنت فهد


روان طارت عيونها يوم عرفت انها بنت عمه مو اخته وسكتت ما حبت تبين شي


يارا:سعود رح من عند الرجال و روان تعالي يا الغلا من هنا


روان : اوكي


سعود : روني قلبو لا احتجتي شي دقي علي


روان استحت : اوكي


يارا: خلااااااص يابن الناس رح محنا ماكلينها


سعود : هههههههههههههه متىا تبطلين تعليقاتك انت


يارا: متىا ما عقلت هع


سعود: يعني مافيه امل


يارا: طس بس لا اكفخك


روان
"" شكلهم مره قاطين الميانه مع بعض""


راح سعود ويارا ناظرت روان


يارا: تفضلي


روان :مشكوره





( روان كانت لابسه فستان وردي نعووم لحد الركبه وفيه مساكات وصندل كعب




وقاصه شعرها لحد الكتف مره نعوم شكلها )


وبعد شوي سمعت يارا الجرس وقامت تناقز تفتح


(( خالد و زوجته ))


يارا: هلا والله ارحبووووووووووو


خالد : هلا والله هههههههههه


يارا: والله اشتقتلك يا دووب


خالد : والله وانت اكثر


يارا ناظرت زوجه خالد الي ما تدري وش اسمها : هلا والله


زوجه خالد : هلابك زود


خالد يكلم زوجته: حياتي بروح الحين لا بغيتي شي اتصلي اوكي سوسو


سوسو الي ما ندري لحد الحين وش اسمها : اوكي


سوسو
"" هاذي منو الي قاطه الميانه مع زوجي""


يارا: تفضلي


سوسو : منو انتي


يارا: انا يارا فهد بنت عم خالد


سوسو :اها


يارا"
حلو حلو بدينا شغل الغيره من الحين هيين على بالكم بترك عيال عمي عشان




خششكم تحلم ــون
""





دخلت سوسو الي بعدين اكتشفت ان اسمها سمر ولقت روان وجلسوا الحريم يارا




جلست شوي بس ما ارتاحت بالقعده ملـــــت منهم وقامت راحت لحديقه بو جاسم




لانها بعيده شوي عن قصر الجد يعني محد بيعرفها هناك





(( بمجلس الـر ج ـال ))


الجد : يا حيالله من جانا


الكل: يحييك


الجد : والله تو ما نور المكان بطلتكم


عبدالكريم: تسلم يا عم والله المكان منور بأهله


وقعدوا من هالكلام ساعه ونص كلام هالمجاملات الي يجيب الملل هع


خالد: شخبارك يوسف


يوسف: والله بخير وانت علومك


خالد : الحمدلله


سعود : كيف الشغل معاك


يوسف: والله ماشي


فهد : يوسف اعرفك على عيال اخواني


هذا سعود ولد فلاح

يوسف "" اها هذا الي يارا تحبه وتقول انه يساعدني هذا الي خانته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:41






حبيبته بس والله




حليوه مهوب شين هع
""





وهذا خالد ولد محمد


يوسف
"" مبين عليه طيب ومملوح
""





وهذا رائد ولد سلمان


يوسف""
شكله خكري وكأنه نويعم هع
""





وهذا بندر ولد سلمان





يوسف
"" اها هذا الي يارا تقول انه خويها وانهم ربع والله مبين عليه شري هو




وهالنظارات
""





وهذا جاسم ولد احمد


يوسف"
ياحوول وش هالعص مرره نحييف كسر خاطري
""





وهذا عمر ولد احمد


يوسف طارت عيونه يوم شاف عمر


يوسف"
الحين هذا الي يارا تقول يقط الطير من السما وحليوه اذا هذا حلو وش




ترك للعاديين ههههه الله لا يبلانا بس والله ان ملامحه مقبوله فيه شويه ملوحه
"





وهذا طلال ولد محمد








يوسف"
مشاء الله حلو جسمه احلا من اخوه
"





****************





قعدوا سوالف وبعدين حطوا العشا واكلو وقاموا الرجال يغسلون


يوسف يغسل وكان جنبه فهد





يوسف: يا عم


فهد ضحك : ادري عشان هذاك الموضوع


يوسف: والله علىا بالي نسيت


فهد : والله كل ما اكلمها تتهرب مدري شلون تصرفني


يوسف: طيب يا عم لها فتره طويله تفكر انا ابي الرد الحين


فهد: شوف وش رأيك تسمع ردها بنفسك


يوسف ضحك : والله ما عندي مانع


فهد : لحظه اكلمها واشوف وينها


دق فهد على يارا وقالها تنتظره عند مجلس ابو رائد





يارا تنتظر عند مجلس ابو رائد وتغني : هيلا يا رمانه هيلا يا رمانه الحلوه زعلانه


فهد وراه يوسف كان يمشي





فهد : هههههه عليك صوت كنك طقاقه


يارا: ادري غيران





شوي يارا انتبهت ان فيه كائن حي ورا ابوها طووويل واعرض من ابوها وعلى




طول عرفته انه يوسف





يارا: هلا والله


يوسف: هلابك


فهد : شوفي يارا من دون مقدمات يوسف خاطبك من اول ولك انت فتره تفكرين




ردك الحين ولا الولد يشوف نصيبه


يارا""
هين يا بابا يبي يحرجني جايبلي يوسف والله اسلوبه سامج ابوي بس صبركم




اني لا اجننكم""


يارا ببرود : اذا هو مستعجل يشوفله غيري اما انا بفكر


يوسف: والله لو انها معادله قولي إيه ولا لا


يارا: بفكر


فهد : طيب يا يوسف شفك شاهد على هالكلام لك لحد بكرا تفكرين وان ما جيتي




بنفسك انت تردين لي خبر بعرف انك مو موافقه وبخلي الولد يشوف نصيبه


يارا خزت ابوها خزه ومشت عنهم وتركتهم


يوسف: بنت تخوف


فهد : ههههههههههه


يوسف ابتسم :........


فهد : طيب دامنا لحالنا انا بقولك كلام وابيك تفهمه زيــــن لان هالبنت هاذي اغلا




ما املك


يوسف: تفضل يا عم


فهد: شوف انا يارا دلوعه وحساسه وعربجيه وكل الصفات المتناقضه فيها وتراها




غيوره بس ما تبين وعصبيه وعنيده واسلوبها البارد ينرفزك وكلامها لازم يمشي




وهي دلوعه ابوي يعني لو تطلب طلباتها اوامر وانت تعرف انها فاقده حنان الام




حاليا و اسلوبها دفش ومافيها رومنسيه وصريحه وكلامها دش على طول ولا حبت




الواحد حبته واخلصت وضحت له بكل شي وانت كرهت الواحد كرهته وخلته يكره




نفسه وترا من داسلها على طرف مستحيل تتركه لازم الانتقام لازم تاخذ بحقها




الانتقام هذا من تربيه ابوي يعني مستحيل تتنازل عن الحق او تسكت على الباطل




ولازم لها واحد وسيــــــع بـــــــــــال و مــروق عليها وانا ما بيك تتزوجها كم




شهر واخرتها تنفصلون لانكم ما استحملتوا بعض يعني الحين سؤالي بعد هالكلام




هذا كله


هل انت ممكن تستحملها ولا لا ؟!








__________________


يوسف: خلصت يا عم


فهد : ايه وابي رأيك لأن لو جرحت بنتي بكلمه انا مستحيل اسكت عنك


يوسف: اسمع يا عم كل اطباع يارا الي قلتها انا عارفها وانا ما خطبتها منك الا اني




عارف اني اقدر اعدلها واستحملها واذا انا ابي الدلوعه والمايعه كان اخذت وحده




من بنات عماني بس انا ابي بنت غير كل البنات الي لها رأيها وشخصيتها تحاورني




تجادلني تحسسني اننا مشتركين بكل شي وإن لكل واحد كيانه ورأيه الشخصي يعني




انا ما ابي اتزوج وحده تغير كل طبايعها عشاني لا انا ابي زي يارا ما تتغير عشان




احد، لازم الي حولها يتعودون عليها واذا على الدفاشه والعربجه والله ان حلاتها




بعربجتها ويكفي خفه دمها والدفاشه بالعكس دفاشتها الي تتكلم عنها هاذي عندي




زي لمسه الريشه ماتأثر فيني وانا مستعد اتحمل يارا بكل عيوبها لاني حبيتها من




كل قلبي ومني متخلي عنها وان رفضت بخبطها مره ومرتين وثلاث وان اخذت




غيري بدعي ان ربي يوفقها





فهد مبتسم وكان من جد معجب بكلام يوسف وحس براحه ان بنته بتروح لأيدي




امينه


يوسف مبتسم ومرتبك : وش رايك بكلامي يا عم


فهد حضن يوسف : والله الحين انا من جد مرتاح لو تاخذك يارا لاني بعرف انها




راحت لرجال بيصونها ويحافظ عليها








طبعا كل هالكلام سمعته يارا لانها دخلت بيت ابو رائد وراحت عند شباك مجلس




الرجال وسمعت حوارهم كلــه ودمعت عيونها من كلامهم حست من جد ان فيه ناس




يحبونها ومتقبلينها زي ما هي





طلعت يارا لغرفتها





يارا""
يوسف والله كل يوم عن يوم تكبر بعيني ما توقعت انك تحبني لذاتي
""


دخلت الحمام يارا و وضت وفرشت السجاده وجلست تصلي وكانت تصلي وتبكي




دعت لكل الناس الي مروا بحياتها وصلت استخاره ونامت وكانت دمعتها على خدها





قامت يارا الصبح وهي حاسه براحه مو طبيعيه حست نفسها طايره من الفرح


لبست بيجاما





نزلت تحت وكانت من جد مستانسه


الجد : هلا والله وغلا ومرحبا


يارا تبوس راس جدها ويده : يا هلابك ومرحبابك يا نور هالبيت وهـ فديتك ما




احلاك كل يوم تحلا عن اليوم الي قبله


الجد :هههههههه كانك تغازليني تراني محترم ما ارقم


يارا نقعت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههه


الجد : وش عندك الكشره من الاذن للاذن


يارا: تصدق يا جدي احلا شي لما تحس ان فيه ناس يحبونك


الجد ابتسم : المفروض هالاحساس يكون عندك من اول لان الكل يحبك


يارا بخبث : حب عن حب يفرق يا جد


الجد : اقوول ليكون حبيتي يا ليلىا


يارا: هههههههههههههه ايه حبيت قيس


الجد: اقوول قومي بس والله انك مصطله مدري امس وش متعشيه


يارا: ههههههههههههه





يارا: جدوو بروح الراشد بروح افطر واشتري لي كم شغله


الجد: اوكي حبيبتي مو مشكله بتاخذين معك الشغاله


يارا:لا ما ابيها بروح وبشوف وحده من البنات تخاوني


الجد: خلي جوالك معاك بدق عليك كل ساعه وبكلم راجو يحمي السياره








طلعت يارا فوق ودخلت غرفتها وبراسها 100 فكره وفكره





دقت على هيفا


هيفا وفيها نوم : الوو


يارا: هلا دوووووووووبا


هيفا: هلا وغلا


يارا: نايمه


هيفا: اييه


يارا:قومي يالله الساعه 10 خلينا نطلع نفطر


هيفا: وين تبين


يارا: خلينا نروح الراشد نفطر هناك


هيفا: اوكي بقول لامي واردلك برساله


يارا: اوكي





صكت يارا من هيفا ودقت على مرام


مرام وهي كلها نوم : الووو


يارا: قووووومي بنت


مرام : تكفييييين بنااام والله فيني نوووووووم


يارا: بنت قومي بروح انا وهيفا الراشد قومي


مرام : الله يخليك ما نمت الا الساعه 6 الصبح تكفين بنام


يارا: كولي تبن كبر راس راجو انقلعي


مرام : شكرا





صكرت مرام وكملت نومتها


شوي جاها مسج من هيفا


( يارا قلبو والله قلت لماما قالت اوكي بس يوسف قال لا )


يارا فهمت على يوسف انه يبيها تترجاه عشان يوافق


يارا : ههههههه على باله اني مفهيه ما يدري اني اعرف وش يفكر فيه بس هين يا




يوسفووه





ارسلت يارا مسج


( اوكي مو مشكله انا بروح برب)


هيفا ارسلت لها مسج


( بحاول ان قدرت جيت وان ما قدرت مره ثانيه )


يارا: هذا وجهي ان ما كانت بتجي يوم شافني يوسف ما ترجيته قال خلني اوديها




عشان يشوفني بس والله اني فاهمه عليك بس اصبر ان ما جننتك هع





فتحت يارا دولاب ولقت بنطلون جنز مو ضيق ولا واسع جاي على جسمها تمام




لونه اسود و قميص ابيض كاروهات بالبنفسجي و البني طالع مره نعووم وجزمه




وانتم بكرامه بنيه وشعرها مشطته وخلته ناعم وهو قصير يعني ما تتعب فيه




وقررت انها ما تلبس طرحه مالها خلق بتحطها على كتفها


راحت تشوف وش تلبس عبايه لقت عبايه طويل ومزخرفه الاكمام بكريستالات نيليه




على الازرق و البنفسجي ومره نعومه ومن مره مرسوم منثره عليها كريستالات




شكلها روقان


ناظرت شكلها بالتسريحه شعرها حلوه وحطت بلشر وردي سائل من عند بودي




شوب زي الكريم حطته لانها عجزانه تاخذ الي بالفرشه بس يوم حطته ما عجبها




لون الخد قامت حطت فوقه بلشر بيج طلع يخقق على الصبح وحطت كحله سودا من




جوا ومن برا ومسكرا انواع الروقان الصبح ومع الكحله السودا بان لون عيونها




العسلي مره حلو حطت مرطب احمر خفيف كأنه طبيعي وناظرت اظافرها كانت




طويله وحلوه ومرتبه ناظرت بالمناكير اشتهت تحط مناكير لقت مناكير ازرق ولقت




فيه مناكير اصفر ابتسمت ابتسامه خبث عشان تقهر هيفا لانها هلاليه و يارا




نصراويه اخذت المناكير ونادت خدامتهم الفلبينيه وكانت شاطره بأمور المناكير




حطلتها مناكير ازرق وزخرفت فوقه بالاصفر مره كان نعووم وحلوه صح مصرقع




بس طالع خقق ولبست خاتم بإصبعها الابهام ازرق من كليرز واخذت شنطتها البنيه




ماركه كارتير من لندن جلد مره حلو شكلها جايك البني المحروق خلصت من كل




شي وناظرت نظره اخيره واعجبت بشكلها بس حست شي ناقصها





يارا: اييييه نظاره


راحت دور بين النظارات لين لقت نظاره بيج كبيره مره كشخه عليها اخذتها لبستها




وطلعت وما شافت احد ركبت السياره وكان راجو مشغل الهمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:46






يارا: راجو مابي همر ابي فان


راجو : بابا كبير قول همر هو يبي فان


يارا: اها طيب


ركبت يارا وكانت طول مهي بطريق تتأمل اظافرها خاقه عليها ههههههههه


شوي جاها مسج بالجوال لقت المسج من هيفا زي ما توقعت


( يارا يوسف وافق يوديني وين تبين اشوفك )


ردت لها يارا


( بمقهىا اموري ابي افطر وبعدين نتسوق )


ردت لها هيفا


( اوكي )





دخلت يارا من بوابه 7 وكان فاضي روقان دخلت داخل الاسنسير = المسعد
<<




ماسك معي حرف س هههههههههههه س = ص هع هع





مجمع الراشد فديت قلبه


طلعت للدور ولقت جنبها باريس غاليري بس طنشته وراحت لاموري دخلت لقت




هيفا موجوده واصله قبلها ومعاها يوسف





يارا فكت النظارات ومسكتها بإيدها : هلا والله هيفا ( حضنتها )


هيفا: هلابك يا بطه شخبارك


يارا: تمام وانت


هيفا: بخير


يوسف كان من جد خاق على يارا وشكلها بهالصبح والروقان والميك اب الخفيف




واللبس و صوتها المبحوح


يوسف: صباح الخير


يارا بعدم اهتمام : صباح النور





جا المصري: تطلبو إيه


طلبو كلهم وكانوا جالسين ياكلون وسواليف بس ما كان فيه احتكاك كثير بين يارا و




يوسف وبيني وبينكم يارا كانت شوي مستحيه منه





يوسف: يالله هيفا خلصتي


هيفا: ايه


يارا: وييين انا على اساس اتسوق معاها


يوسف: لا معليش انا ما اخلي اختي تفرفر لحالها وانا مقدر اقعد معاكم


يارا جرحها كلامه بس طنشت وناظرت العصير قدامها و يوسف حس فيها زعلت




من كلامه


يارا"
وش قصده انا مخلي اختي تفرفر كأنه يعايرني
"


يوسف"
ياربي انا وش قلت
""


يوسف: خلاص بخلي هيفا عندك و بروح ساعه وبرد


يارا ناظرته ولبست نظرتها عشان لو بتنزل دموعها ما تنزل


يارا: لا مشكور انا بطلع مشغوله





قامت يارا ومن غير ما تناظرهم ومرت من عند المصري وحطت على الكاشير




200 ريال وطلعت


يوسف ناظر هيفا : خليك هنا بروح اشوفها واجي اوكي


هيفا: خلاص روح مني متحركه


طلع يوسف وشاف يارا بأخر الممر ومشيها سريييع





يارا وهي تمشي


شاب: عطنا وجه يا حلو


يارا لفت عليه وبشطنتها كفخته على فخذه ومشت


يارا يوم كفخته كانت تتخيل انه يوسف وتطلع شوي من حرتها لو ـو ـو ـو لـ


يوسف ضحك من قلبه على حركتها ومشىا يناديها اخر شي قعد يركض عشان




يوصلها





مسكها يوسف مع كتفها


يوسف: وين يا الدلوعه ما خبرتك تزعلين بسرعه


يارا بزعل : خلاص ابعد عني حصل خير


يوسف: لا افا عاااد ما نقدر على زعل الحلوين


يارا مشت وطنشته


مشىا قدامها


يوسف: طيب كلميني وش مزعلك


يارا و صوتها متغير : ولا شي


يوسف قرب وفك نظارتها وتفاجىا لما شاف عيونها غرقانه دموع


يوسف منصدم : تبكيين معقوله على كلام عادي زي كذا


سحبت يارا نظارتها ولا ردت عليه ومشت


يوسف بحنيه : يارا انا اسف والله ما كان قصدي شي


يارا : يوسف عادي تعودت عليك انت دائما لسانك متبري منك مو شي جديد عليك


يوسف: طيب سامحيني


يارا: ما تفرق ترا سامحتك ولا لا


يوسف: طيب قولي سامحتك يا يوسف عشان بس يرتاح ضميري


يارا بدت تروق : اقول طس بس من زين هالخشه كانك راجو


يوسف: ههههههههههههه


يارا ابتسمت


يوسف قرب لمها : طيب يعني الحلوه رضت علينا


يارا: خلاص عاد رضيت لا طفشني لا اقوم اكفخك


يوسف: ههههههههههه بس والله مسيكين الي قبل شوي كفختيه


يارا: يستاهل شافني معصبه وداعسه على الطبلون ويجي يستخف دمه


يوسف برومنسيه : فديت المعصبين


يارا من جد استحت ويارا لما تسحتي تطلع غمازاتها


يوسف: ههههههههه فديت الغمازات انا يا لبىا قلبها والله فديت الحياء وربي


يارا خلاااص اول مره بحياتها تستحي حمر وجها وجميع الالوان تقولون اشاره




مرور


يارا: اقوول ترا هيفا اختك هناك امش خلنا نروح لها





راحوا لهيفا وبعدين تسوقوا ومره كانوا مستانسييين فاليين امها





رجعت يارا على الساعه 3 ونص رجعها يوسف لانها دقت على راجوا وقالت




خلاص ارجع للبيت وكانت مره مستانسه





دخلت وهي معبيه اكياس ما بقىا شي ما اشترته


طلعت فوق بدلت ملابسها وحمدت ربها ان ابوها بالمستشفى عشان ما يقعد يقلقها




ليش تاخرتي من هالكلام


نزلت وهي لابسه بيجاما


برمودا بني وااااسع مره فله شكله وتيشيرت بني مرسوم عليه اسود بالبيج حلو كان




وشبشب بني راحت لبيت ابو رائد للمحلق ولقت بندر وعمر يلعبون بلايستيشن




ودخلت تلعب وعمر راح يذاكر عليه اختبار بالجامعه


بندر: وين طاسه من الصبح


يارا: طلعت انا وهيفا و يوسف


بندر: و يوسف ليش طالع معك


يارا: مو معي مع اخته على قولته ( تقلد صوته ) انا اخاف على اختي


بندر : ههههه عليك تقليد مهوب صاحي


يارا: هههههههه


بندر: تصدقين يوسف ذا ما خش مزاجي


يارا بأستغراب :ليه


يندر: حسيت فيه شوفه نفس


يارا: ليه سو شي يعني يدل على هالكلام


بندر: لا شكله باز بعمره يعني كأن الي خلق حلوين ما خلق غيره احسه مره شايف




نفسه لانه حلو يعني هذا سعود حلو صح مهو احلا من يوسف بس يعتبر وسيم وما




حسيت فيه شوفه نفس زي الي بيوسف


يارأ: انا اول شي كنت اقول زيك بس لما عشت معاه بلندن بالعكس اكتشفت غير




كذا ترا هو حبوب بس انتم اجلسو معاه و سولفو والله بتعرفونه زين


بندر بخبث: وش عندك تدافعين عنه


يارا بثقه : خطيبي ليش ما ادافع عنه


بندر يناظر يارا بصدمه : شنووووووو


يارا : خاطبني من اول واليوم بقول لابوي اني موافقه عليه بس الكلام لا يطلع لين




يسير كل شي رسمي


بندر: انت مقتنعه من قرارك


يارا: انا مستحيل اتخذ أي خطوه بحياتي من غير ما اكون واثقه منها


بندر: الله يتمم على خير


يارا: اقول الساعه 4 بروح اصلي و بروح النادي


بندر: انتم كيف نظامكم هناك


يارا: نروح الساعه 4 الساعه 5 كراتيه لحد 6 ونص والساعه 7 رقص هيب هوب




لين الساعه 8 ونص


بندر: بس احيانا اشوفك جايه بدري


يارا: انا متىا ما بغيت سحبت عليهم وجيت


بندر: الله يرجك


يارا: هههههههههههه يالله باي


بندر: بايات








راحت يارا للنادي وعلى الساعه 9 ونص كانت فيه البيت وحيلها مهدود من




التمارين والرقص راجعه يالله تمشي





وهي طالعه فوق


فهد : يارا وين الناس


يارا بتعت : بابا تعباااانه اليوم رقصت لين قلت بس وكفخت في بنات خلق الله لين




طاب خاطري


فهد : ههههههههههههه وش قلتي في الموضوع هذاك


يارا عرفت انه عن الخطبه :موافقه ( وطلعت فوق وهي تعبانه )


فهد : هاذي صاحيه شكلها تحت التمارين مهي عارفه وش تقول خلوني اطلع اسألها




اتأكد بنفسي


طلع فهد ليارا ولقاها نايمه على الكنب الي بصاله قومها


فهد :يارا بنت قومي


يارا فتحت عين


فهد سحبها وجلسها


فهد : انت موافقه على شنو


يارا: بابا خلاص انا موافقه على يوسف تكفىا خلني انام


فهد مبتسم : الله يبشرك بالخير ،، روحي نامي بغرفتك


يارا: ما ابي


فهد : قومي


يارا: بابا رح عني ولا ترا برفضه واجلس عله على قلبك


فهد : ههههههههههه


(( جا فهد وشال يارا و وداها سريرها وجلس يتأمل ملامحها ))


فهد
"" يا الله قد ايش تشبهين هتااان ليتك يا هتان هنا تشوفين ثمره حبنا كبرت




وبتتزوج وبتسير مسؤوله عن عائله وبيت معقوله يارا الطائشه تعقل وتكبر وتفهم




الدنيا صح والله معجزه اهـ اهـ يا الدنيا يوم كنت يا يارا كبر علبه المناديل




وتعتمدين علي الحين كبرتي وسرتي مسؤوله عن نفسك وبتسيرين مسؤوله عن




رجال وبيت وعيال ومسؤوليه ان شاء الله ما اكون ظلمتك بهالزواج وتستمرين مع




يوسف بسعاده والله يرزقكم بالذريه الصالحه يا رب
""


طلع فهد بعد ما باس راس يارا





راح يسولف مع اخوانه كانوا مجتمعين في بيت ابو خالد والجد كان معاهم مره




مستانسين


فهد شاف جواله يدق وضحك


فهد : هلا والله


يوسف بقلق : عمي هلابك بسرعه قل أيه ولا لا


فهد : ههههههـههههههه وافقت


يوسف مو مستوعب: امانه والله جد من جدك ليكون تمزح


فهد :ههههههـهههههه شوي شوي اكلتني لا خلاص وافقت وننتظرك تخطبها رسمي


يوسف: الله يبشرك بالخير باي بروح ابشر الوالد


فهد : هههههـهههه بحفظ الله





سكر فهد الجوال وكان من جد يضحك على يوسف








مرت الايام وطول هالفتره يوسف ما شاف يارا اختفت عن الانظار محد يشوفها الا




اهلها الي بالبيت معاها اما غير كذا مافيه احد شافها حتىا هيفا ما شافتها لا هي ولا




مرام


(( في يوم خطبه يارا ))





كل شي تم على اكمل وجه وراح فهد بس ينادي يارا عشان الشوفه الشرعيه


يوسف جالس بالمجلس واعصابه مررره مشدووووده وقلقاااااان


شوي دخل فهد


فهد : وهاذي عروستك


يوسف من الصدمه سكت عمره ما تخيل يشوف يارا بمالمنظر


(( لابسه تنور بيضا لنص الركبه غجريه وعليها دوائر بجميع الاحجام والوان




الدوائر تفاحي و فوشي وليموني مره روقاان وكانت التنوره ومعاها بلوزه لف




ضيقه مبينه تقاسيم جسمها لون البلوزه فوشي وصندل كعب عالي فوشي ومكياجها




كان مره هادي وشعرها لحد الكتف وناااعم وضابغته بني على احمر مره ناااعم




شكلها وحاطه مناكير ابيض مزخرف بالفوشي مره كان شكلها جونان ))





__________________


يوسف اختبص يوم شافها ما توقعها كذا كان متوقع تدخل عليه بنطلون جنز




وتيشيرت وشعرها قصير وبس


يارا : السلام عليكم


يوسف: وعليكم السلام ، شخبارك


يارا من جد اول مره تستحي زي كذا كأنها اول مره تشوف يوسف: بخير وانت


يوسف: بخير دامك بخير


يارا: اوكي انا استأذن


وطلعت بسرعه و يوسف و فهد ماتوا ضحك


فهد : الله يجزاك خير اول مره اشوف يارا هاديه عاقله


يوسف: هههههه


يوسف""
يقلع شكلها ما احلاها والله لا اعجل بالملكه والعرس من جد كيكه هالبنت




""





يارا طلعت وراحت عند الحريم وما سلمت من تعليقات هيفا و مرام


هيفا: اكيييد خقيتي عند اخوي


يارا بغرور: هو الي خق عندي مسيكين


مرام :اموووت على الثقه


هيفا: قوليلي وش كان شعورك


يارا بلعانه : كلام كبار عيب يا صغار


مرام : وججججججججع ما بقىا الا انت بعد


يارا بغرور: اقول احترمي نفسك انا حرم يوسف


مرام وهيفا نقعوا ضحك على هبالها : ههههههههههههههههههههههههههه





خلصت الخطبه وطبعا ام خالد خربتها دموع مدري على شنو وام سعود ما بقىا




دعوه بالدنيا ما دعتها ليارا وكل حريم عمانها كانوا فرحانين فيها واكثرهم ام سعود





يارا راحت للصاله فوق في بيت جدها


فهد دخل يوم شافته يارا نطت حضنته


يارا: بابا خلاص هونت


فهد طارت عيونه : صاحيه انتي


يارا: ابي اعيش عندك ما ابي اعيش مع يوسف لحالي


فهد : يارا يا ماما شلون يعني ما تبين تعيشين معاه لحالك


يارا: بابا ما ابي اتركك


فهد : ياعمري انت خلاص يا ماما


يارا حاضنه ابوها كأنها بتفقده ما تبي تتركه


يارا : باابا ابي انام عندك


فهد : بس انت ما تعرفين تنامين ومعك احد بالسرير


يارا"
اخ ابوي كاشفني مافيه مجال ادلع عليه هع ههههههه خلني اشوف شي ثاني




ادلع عليه فيه وش وراي اليوم يومي اتونس عليهم وادلع ههههههه
"" << خبيييثه




هههههه





يارا: بابا ما ابي الملكه قريبه


فهد : يوسف يبيها بعد شهر


يارا: بابا اذا الملكه بعد شهر العرس انا احدده اذا هو يحدد الملكه انا احدد العرس




واذا هو بيحدد العرس انا احدد الملكه


فهد : خلاص اكلمه بكرا ونتفاهم


يارا: اوكي باي


فهد : وين الي قبل شوي خايفه


يارا : ههههههههه لا امزح معك





يارا""
هع واخذت الي ابيه اهم شي ما يسير الزواج قريب
""





دخلت يارا تنام ونامت على طول ما تعوق معاها لوـوـوـولـ





قامت يارا الظهر شبعااانه نوووم نزلت تحت لقت ابوها وجدها


يارا: سلام


الكل: وعليكم السلام


فهد: لا تاكلين شي الحين الغدا بيجي


يارا: مسويه ريجيم


الجد : وجع وش تبين تصيرين شوفي وش نحفك


يارا: معليش النحف ولا السمنه


فهد : الله يصحلك


يارا: بابا لا تنسىا موضوع الملكه


فهد : انزين مني ناسي


الجد : ليه وش فيه


يارا: انا ما ابي الملكه قريبه و يوسف يبيها قريبه قمت انا قلت اذا هو بيحدد الملكه




انا بحدد العرس انا ما ابي اتزوج بسرعه اوكي ملكه مو مشكله بس عرس معصي




ما ابي الحين


فهد : خلاص والله فهمت كم مره تعيدين علي هالكلام


يارا : التكرار يعلم الشطار


فهد : والله على بالي بتقولين شي ثاني كان قمت لعنت خيرك


يارا: لا شدعوا انا مؤدبه


الكل: ههههههههههه


الجد: الله يقدم الي فيه الخير


الكل: امين





من يوم الخطبه ويارا طنشت النادي طفشت منه نقصت كم كيلو وبعدين سحبت عليه


كان وزنها اول 60 و طولها 167 والحين سار وزنها 58 كيلو


المشكله وزنها حلو على طولها بس العناد الي فيها هـــ(هع)ـــع





*********


بالييل راح فهد لبيت عبدالكريم





بالمجلس فهد وعبدالكريم و يوسف


عبدالكريم : حيا الله من جانا


فهد : يحيييك


يوسف: هلا والله


فهد : هلا والله بالنسيب


يوسف: هههههههه


فهد يمزح : يقولي الحارس في سياره مرسيدس تدور حواليين بيتنا مدري سياره




مين


يوسف: ههههههههههه لا اشاعات هههههههههههههههه


الكل: هههههههههههههههههههههههههههه


(( يوسف سياره مرسيدس وفهد يمزح معه كان يوسف يدور حوالين البيت يبي




يشوف يارا ))


فهد : طيب اسمع عندي لك رساله من عروستك المصون


يوسف يستهبل: يا حيالله الحامل والمحمول


الكل: ههههههههههههه


عبدالكريم :ولد اثقل ما خبرنا عيال العائله خفيفين


يوسف بخبث: الله واعلم مين الي خق يوم شاف زوجته وهي تدرس معاه


عبدالكريم : وجع


الكل: هههههههههههههههههههههههه


يوسف: ايه يا عمي اطربني وش قايله زينه البنات


فهد : تقولك ما تبي الملكه الحين واذا انت تبي تقدم الملكه نأخر العرس


يوسف: مو مشكله نقدم الملكه وناخر العرس ما فيه مشاكل عندي


فهد : اجل اقولها


وجلسوا سواليف ورجع فهد بالييل ولقىا يارا سهرانه





فهد : مساء الورد


يارا: هلا والله مساء البيره


فهد :ههههههههه (( بخبث )) توني جاي من عند الحبايب


يارا لفت وجها عشان ابوها ما يشوف غمازتها ويعرف انها استحت


يارا: طيب وش قال على الملكه


فهد : يقول نأجل الملكه ونأخر العرس مو مشكله


يارا: اوكي اجل


فهد : ويبي الملكه الشهر الجاي


يارا: معصي بعد شهرين


فهد : يا خبله لا تعاندينه عشان ما يعاندك بالعرس وخلي هالعناد للعرس عشان




تأخرينه زي ما تبين


يارا وهي تناظر الفلم : اوكي مو مشكله الشهر الجاي الشهر الجاي وش ورانا


فهد : طيب تصبحين على خير


يارا: وانت من اهله


قرب فهد وباس خدها وقالها بإذنها من عند الحبايب


يارا بانت غمازتها وضحك ابوها ودخل ينام ويارا وجها انواع الالوان بس طنشت




وكملت الفلم


(( بعد شهر و اسبوع ملكه يارا ))





يارا كانت بغرفتها ومعاها ام سعود وانواع المغص كان معاها بس كانت جالسه




هاديه وراكدهـ


ومن زود العناد هيفا قالت لها ان يوسف اعجبه شعرها يوم الشوفه راحت يارا




وقصته


الحين ساير طوله لتحت الرقبه ونااااعم مره يجنن


ويارا رفضت تسويها الملكه بقاعه قالت تبي تسويها بقصر جدها والعرس تسويه




بقاعه





والكوفيره تصلح شعرها استشورته ستيريت وداخل على جوا والمكايج ام سعود




تحاول تهدي يارا مع ان يارا مسويه انها هاديه بس مبين من رجفتها انها مو هاديه




وانها مرتبكه


الكوافيره : يخزي العين شو بتجنني


يارا: يسلمو


ام سعود : الا إله الله تهبليين سم الله عليك


يارا: قامت وناظرت شكلها كانت مره حلوه





يارا تناظر ام سعود:حلو شكلي


ام سعود : تاخذين العقل الله لا يضرك





راحت يارا و تروشت بعطرها المفضل كوكو شانيل تحبه مره


راحت للصاله الي فوق وشافت بندر





بندر يبتسم : الله يوفقك يا الغلا


يارا : ياعمري انت عقبالك


عمر دخل وفطس ضحك : عمري حياتي ما تخيلتك تتزوجين ههههههههه


يارا بخبث: اقوول مو لاني لابسه فستان يعني مقدر امسكك العن خيرك الحين


عمر :لا لا هونت


يارا: ايه اعقل


عمر بحنيه الاخو: مبروك يا عمري


يارا: الله يبارك فيك





ام سعود : تعالي يارا نزفك بسرعه


راحت يارا ونزلت من الدرج على اغنيه مذهله ودخلت مجلس الحريم كانوا فيه




حرييييم كثريييييين مليانيييين حريييم ما تعرفهم


دخلت وجلست على كرسي بنص المجلس وحوالينها حريم عمانها وقاموا الحريم




يسلمون عليها ويباركون لها وهي بطنها انواع المغص وتتبسم ومن جد ابتسمت لما




جت مرام ونسرين و ام محمد يسلمون عليها و هيفا وامها ساارا يسلمون عليها




كانت من جد مستانسه





جت ام سعود عند اذنها تكلمها


ام سعود : يارا حبيبتي عمك دق يقولك تعالي المجلس تشوفين يوسف وتصورين




معاه انت واهلك


يارا بهدوء: اوكي





راحت يارا بخطوااات واااثقه وكأنها تقول انا احسن مني مافيه


دخلت المجلس مع ابوها مافيه احد باقي








يارا بحياء: بابا خايفه


فهد : معليك اجلسي هنا الحين تجي المصوره تصورك مع حريم عمانك وبعدين




عمانك وبعدين اهل يوسف واخر يوسف لحاله


يارا: لحاله


فهد :ايه وشبك روقي انت وهدي بالك


يارا: اوكي


فهد: خوذي وقعي على الكتاب


يارا: لازم


فهد : تستهبلين


يارا: اوكي ( وقعت وناظرت توقعي يوسف وابتسمت )


راحت يارا وجلست على الكوشه وكانت مرتبكه


طلع ابوها ودخلوا حريم عمانها وصديقاتها


و صورا معاها وبعدين طلعوا


شوي دخلوا عمانها ويوسف معاهم


الكل: السلام عليكم


الكل: وعليكم السلام


الجد : مبروك يا بنيتي الله يهنيكم


عبدالكريم: الله يسعدكم يارب


يارا طبعا ميته حيا وجالسه على الكوشه الي تصميها كان عباره عن لؤلؤ منثور




عليها ومره كشخه من جد ابوها تكلف بالكوشه اكثر شي وطلعت تستاهل لانها مره




روعه


يوسف قرب وباس راسها وخدها


يوسف: مبروك يا الغلا


يارا بهمس : الله يبارك فيك


يوسف: وين لسانك الي يلوط اذانك ولا انوكل


يارا خزته خزه وهو مات ضحك عليها





صورت مع عمانها وبعد شوي دخلت هيفا وامها و صورت معاهم


ولبسها الشبكه وهي ميته احراج ما تعودت احد يقرب منها لهدرجه وطلعت هيفا




وامها بعد ما رموا كم تعليق احرج يارا زياده هههههه





المصوره : يالله صوره حلوه





جا يوسف وحضن يارا من ورا


المصوره : كدا تمااام روعه


يارا""
الله لا يبارك فيك وجججع قليل ادب هييين
""


المصوره : صوره تانيه


يوسف يهمس بإذن يارا: تبين صوره وانا ابوسك


يارا: يوسف مو لاني عروس على بالك مني كافختك وجع بلا قله حيا


يوسف نقع ضحك عليها


يوسف: حتىا وانت مستحيه ما تبطلين هالحركات ابو طبيع ههههههههه


جا يوسف وباس رقبتها وعلى طول المصوره صورتهم ويارا وجها انواع الالوان





و صوروا كم صوره جريئه واخر صوره خربتها يارا صورتهم ويارا معبسه




ويوسف ميت ضحك يعني من جد هي احلا صوره شكلهم كان تحفه واحد يضحك




على الثاني





طلعت المصوره وجلست يارا على الكوشه وتدعي بس متىا يطلع يوسف لان




رجولها تنبض من العكب





يوسف: ياحبيلك طالعه تخققين


يارا رافعه حاجبها وتمزح معه : من يوم يومي اخقق


يوسف: هههههههه اروح وطي على الثقه


يارا ابتسمت


يارا : منت طالع


يوسف : كأنها طرده


يارا ولا ردت عليها طلعت وهي مستحيه وترجف


يوسف نقع ضحك على شكل يارا


وجلس شوي معاها وبعدين استأذن


على طول فركت يارا وطلعت فوق وهي من جد مرره مستحيه





فهد : هههههههه على وين


يارا: بابا يوسف هذا قليل ادب


فهد ميت ضحك : لييه


يارا : وجع ما بقىا مكان ما باسه هذا وحنا ملكه اجل لو عرس وش سوا


فهد مات ضحك عليها وهي تتكلم ومستحيه ومتقرفه وكل شي فيها





فهد : عاد ربك بلاك بواحد جريء تحمليه


يارا : بس مو كذا والله فشلني لا طلعت الصور رح شفها والله انواع قله الادب


فهد :ههههههههههههههه الله يرجك


يارا: اروح انام ابركلي


فهد : اقولك ترا اهل يوسف جابو هدايا كثيره وقلت للخدامات يطلعونها للغرفه




وتراه ارسل المهر


يارا: كم المهر


فهد : 100


يارا: شنوو 100 وش اسوي فيها هاذي


فهد : يا الخبله شنو 100 ريال بايع بنتي انا 100 الف يامال العافيه


يارا: اها على بالي


فهد : خبله


يارا: مشكور هع


فهد : اقول بكرا بنقل عفشنا للفيلتنا


يارا: لااا


فهد : شنو لا من بعد المسافه كلها حديقه وانت جايه هنا


يارأ: باابا انا كلها كم شهر وبتزوج ابي اقعد بالمكان الي انا مرتاحه فيه تكفىا


فهد : يعني اروح لحالي هناك


يارا: محد جابرك اقعد هنا القصر وش كبره بدال الجناح عشره وبصراحه انا




تعودت هنا مالي خلق انقل و حوسه عفش تكفىا


فهد: خلاص امرنا لله


يارا: طيب يالله بنام انا


فهد : تصبحين على خير


يارا : وانت من اهله





دخلت يارا غرفتها وشافت اكياااس كثيييييييييره وعلب وخرابيط


طنشتهم ونامت ولا علىا بالها





قامت يارا الساعه 6 ونص المغرب ومررره خملانه


نزلت تحت لقت ابوها





يارا: سلام


فهد : هلا ولله


يارا: غريبه راجع من المستشفىا بدري


فهد : اجازه ماخذ


يارا: اها


فهد : وش هالنوم


يارا: والله مدري حطيت راسي وتراني قمت عشان اصلي ولا فيني نوم قد الدنيا


فهد :ههههههههههه ما عبيتي الطبلون اجل


يارا: ايه ، وين جدي


فهد : راح للقطيف يشوف المزارع هناك حقتنا


يارا: اها ، ومين راح معاه


فهد : سلمان و فلاح


يارا: اها طيب


فهد : شفتي الهدايا الي جابها يوسف لك


يارا: عجزانه افكها والله


فهد : سودانيه


يارا: ههههههه اقول متىا بتخلون العرس


فهد : انت متىا تبينه


يارا: بعد 5 شهور


فهد :خلاص ولا يهمك انا اكلمه لك وان شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب


يارا: وابيه بيوم 7


فهد : اشمعنا


يارا: ابي زواجي وعيد ميلادي كلهم بنفس اليوم


فهد : هههههههه الله يرجك


يارا: والله حلوه عشان احتفل بعيد زواجي وميلادي ونقلل التكاليف


فهد :هههههههههههه قال بتدفعين شي من جيبك ههههههه


يارا: هههههههههههههههه انا انسانه اقتصاديه


فهد : ايه هين محد فلس فيني غيرك


يارا: ههههههه


فهد : شوفي انت اكتبي اغراض الجهاز خلي أي وحده تساعدك عشان نسافر انا




وانت فرنسا ونجيبهم


يارا بفرحه : وناااسه يعني مني جايبتهم من السعوديه


فهد :لا افا عليك


يارا تبوس ابوها : مشكوووره يا عمري انت


فهد : هههههههه








راحت يارا من الحماس لغرفتها تجيب ورقه وقلم وركض طيران لبيت ابو سعود




دخلت الصاله لقت ام سعود تتقهوىا


يارا: سلااام


ام سعود ابتسمت : هلا والله بالعروس


يارا: هههههههههه ،، شخبارك


ام سعود : بخير حبيبتي انت علومك


يارا: تمام


جلست يارا تسولف تتقهىا معاها


يارا: خاله انا وبابا بنسافر فرنسا عشان اجيب جهازي ابيك تساعديني وش احتاج




وش ما احتاج


ام سعود : اممم معك ورقه


يارا: معي ورقه وقلم ابي كل شي اكتبه


ام سعود : خلاص اجل جيبي نكتب


يارا : يالله


مسكت ام سعود القلم وبدت تكتب ويارا تتفرج على التلفزيون


ام سعود : خلصت


يارا: قولي يالله


ام سعود : اول شي لازم تشترين اقل شي 4 فساتين كشخه لما بعد العرس ومع كل




فستان طقمه وشنطه وصندل و تشترين فساتين حقت مناسبات وتنانير وبلايز كشخه




وكل شي مع الصندل والشنطه عشان ما تحوسين بعديين و و و و و....الخ الخ الخ




... واخر شي قمصان النوم


يارا: قمصان خير ان شاء الله بيجامات ويخب عليه


ام سعود : شكلك ناويه تتطلقين من اول يوم هههههههههههه


يارا: شوفي يا خالتي اني البس قمصان عنده بأول كم ليله يخسي


ام سعود نقعت ضحك علىا اسلوب يارا





وجلسو ساعه يخططون ويفكرون








(( مر شهر كانت فيه يارا بفرنسا مع ابوها و عمها فلاح و ام سعود ))


يارا خلصت كل قرابيعها بمساعده ام سعود وصممت الفستان على ذوقها وكانت




مره مرتاحه بأختيراتها وطبعا قمصان نوم رفضت تشتري واشترت بدالهم بيجامات




حرير وستان اما قمصان وهالخرابيط رفضت رفض نهائي ولا قدرت ام سعود تغير




رأيها





(( يارا في بيت جدها دق جوالها ))


يارا : هلا والله


يوسف: هلابك قلبو شخبارك


يارا: تمام وانت


يوسف: بخير دامني سمعت هالصوت


يارا : دوم


يوسف حب يحرج يارا : وش اشتريتي من فرنسا


يارا فهمت عليه : اشتريت كوره و ملابس رياضه وبس


يوسف : هههههههههههههههههههههههههه


يارا: من جدك انت يعني وش بشتري جهازي هههههههههه


يوسف بخبث: وش جبتي بالجهاز


يارا: كل شي


يوسف: اها (( بخبث)) كل شي كل شي ما تحتاجين مشوار اوديك لنعومي


يارا: طس بس وجع باي


يوسف: ههههههههههههههههههههههههههه


صكت يارا السماعه وتحس وجها حآآآآآآآر





رجع يوسف دق كم مره وما ردت


يوسف: هههههههه يا حليلها طلعت تستحي ههههههههههههههه





بعد شهر ونص


( بالمغرب في قصر الجد بصاله الي فوق )


يارا فوق تتفرج على التلفزيون


فهد: يارا يوسف يسلم عليك ويقولك تنزلين تحت بيطلع يتعشا معك


يارا: بابا مالي خلق


فهد : بنت عيب ترا من يوم ما تملكتو وانت كل يوم مالك خلق عيب


يارا: طيب مو مشكله





لبست يارا


وعبايتها اكمامها وسيييعه وعليها كرستالات سوداء واخذت طرحتها وسحبت




شنطتها ونزلت للحمام وحطت مكياج على بال ما يوصل يوسف حطت كحلت على




جوال سودا وبلشر خفيف و روج خفيف ولفت الطرحه بإهمال على راسها


دق جوالها يوسف عطته بزي وطلعت للشارع ولقته وركبت معاه


يوسف: يا هلا والله تو ما نورت السياره تو ما تباركت


يارا: اهلين


يوسف ناظرها وقرب منها وباس خدها وعدلها شوي الطرحه


يارا"
ياعمري ما يبي يهاوشني ويقولي اعدلها بس والله مو حلو شكلي بحجاب




كامل
"


يوسف: وين تبين نتعشىا يا الغلا


يارا: على ذوقك


يوسف: اممم وش رأيك تشيليز


يارا: اوكي


راحو لتشيليز


وجلسو سواليف وطلبوا الاكل


يوسف: اقولك وش مسميتني بجوالك


يارا انحرجت : مسميتك يوسف


يوسف : عليييينااااا والله شكلك مهببه مصيبه


يارا: ههههههههه لا والله


دق يوسف على جوال يارا وشاف اسمه ومات ضحك


(( يوسف افندي يتصل بك ))


يوسف: الله يرجك اجل يوسف افندي


يارا: هههههههه وانت وش مسميني


يوسف: حزي فزري


يارا: اكيد قمر خخخخخخخخخ


يوسف: هههههههههه اروح وطي على الثقه


يارا: اجل شنو


يوسف: دقي على وانت تعرفين


دقت يارا على يوسف طلع


(( قلق بس مشكلتي احبها ))


يارا: انا قلق


يوسف: ههههههههههه مو انت من يوم ما حبيتك وانت مقلقه قلبي معك


يارا بانت غمازتها


يوسف : هههههههههه احب احرجك بس عشان اشوف غمازتك


يارا تناظر المنيو : مالك داعي


يوسف: ههههههههههههه


سولفوا شوي


يوسف: يارا ممكن اطلب من طلب صغنون


يارا: شنو


يوسف: ممكن لو سمحتي تعدلين حجابك يعني وش رأيك لو تتغطين


يارا: شوف اتحجب زين ممكن اسويها بس اتغطىا شوي قويه


يوسف: طيب انا ماراح اضغط عليك لاني عارف انك مو متعوده بس بعد العرس




الله يخليك ليتك تتغطين بصراحه انا ما احب احد يشوف توأم روحي


يارا تناظر المنيو لانها ما تبي تناظر عيونه


يارا: يصير خير


يوسف: ناظريني


يارا رفعت راسها وسرحت بعيونه الرماديه فيها جرأه و قوه وطيبه وحب وحنان




وكل الصفات تشوفها فيها


يوسف: احبكَـ


يارا ما عرفت وش ترد


يوسف: تحبيني


يارا هزت راسها يعني إيه


يوسف: طيب قوليها ابي اسمعها منك


شوي دخل الفلبيني معاه العشا


يارا
"" الحمدلله جاء بوقته
""


يوسف""
يقلع ذا الخشه خرب علي
""





يارا تضيع الموضوع : والله العشا شكله فله


يوسف: ايه يالله كولي


اكلوا بس يارا كان اكلها مره قليله لان لها فتره ما اكلت كثير ومعدتها ما تعودت




على انها تاكل كثير فأكلها كأنه نقش عصفور


يوسف: كولي قلبو ليكون ما عجبك


يارا: لا حلو


يوسف: ما اشوفك اكلتي


يارا: انا كذا اكلي


يوسف: انت مره ناحفه ليه


يارا: لا كنت داخله نادي


يوسف: نادي شنو


يارا: نادي كراتيه و رقص هيب هوب


يوسف : ههههههههههههههه وش عندك المجرمه داخله كراتيه


يارا: هههههههه تعرفني حلوه لازم ادافع عن نفسي


يوسف:ههههههههههه ولا فيفي عبده رقص هيب هوب


يارا: شسوي فضاوه


يوسف يناظر اكله ويتكلم بخبث : ان شاء الله بعد العرس اشوف رقصك الاجنبي




واحلا شي المصري


يارا سوت نفسها ما سمعت وما ردت عليه و يوسف ميت ضحك بس كاتمها





طلبوا حلاء يارا كانت تتأمل يوسف





يارا"
يالله قد ايش هو حلو من جد حظي فيه مره يجنن سم الله عليه
"


يوسف كان لابس بنطلون جنز كحلي وقميص ازرق ومبين عضلات جسمه و




تقاسيمه وكله كوم والزلف الي مسويه كوم ثانيه كان يخقق ومرفع الاكمام والساعه




والجزمه وانتم بكرامه كانت يارا من جد خااااقه عليه"





يوسف : لهدرجه انا حلو


يارا انتبهت لنفسها: لا بس كنت اشوف مين احلا انت ولا راجو


يوسف: ههههههههه عليييييييييييييييييينااااااااااا


يارا خزته ولفت


يوسف :ههههههههه ياحليلك انت وهالعيون


يارا: ادري اصلا انا كلي حلا


يوسف ويارا جلسوا يضحكون





مرت هالفتره وكل امورهم تمام وقبل العرس بأسبوع يارا قفلت جوالها وما سارت




ترد على يوسف ولا تكلمه ولا شي





بالمجلس


فهد : يارا يوسف يبي يكلمك


يارا: مني مكلمته الا يوم العرس غير كذا ما عندي


فهد : طيب ردي عليه


يارا: مستحيييل انا من اول قلت له اذا ما بقىا على العرس الا اسبوع مني راده




عليه


فهد : عنيييده


يارا: شكرا ههههههههه





راحوا كلهم نامو ويارا من الصبح قايمه وبراسها مخطط خبييث

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:47






لبست عبايتها وطلعت راحت للعطار


يارا: لو سمحت ابي خلطه اعشاب تنزل الدوره بدري


راعي المحل: فيه خلطتين وحده بالاعشاب الشعبيه والثانيه لا داخل معاها مواد




كيماويه


يارا :لا ابي خلطه اعشاب مضمونه وما يكون لها اضرار


راعي المحل : اجل خوذي الاعشاب الي من دون مواد كيماويه


اخذتها يارا : طيب لو استخدمتها الحين متى تجيني


راعي المحل: بعد يومين


يارا: اها


دفعت الحساب وطلعت





يارا: اممم بستخدمها قبل العرس بيومين عشان يوم العرس تنزل علي الدوره وهي




اذا نزلت علي ما تعورني مره اول يوم ثاني يوم تعورني بس عشان اضمن انه ما




يقربلي





وفعلا قبل عرس يارا يومين استخدمت الخلطه


<<
يارا مهي صاحيه لوـوـوـولـ





(( يوم عرس يارا بفندق الهولدي إن طبعا كانت شوي معصبه لان بنت الكلب نازله




عليها بس كانت مستانسه بنفس الوقت ))








*************************************





يالله ابي توقعاتكم


وش مصير يارا بهالزواج هالمعقوله يستمر ولا بينفصلون


وابي تواقعاتكم بالنسبه لجميع الشخصيات


وان شاء الله البارت الجاي يوم الاربعا الجاي وبحاول يكون اخر بارت بإذن الله


(( استغفر الله واتوب إليه ،، لا حول ولا قوه إلا بالله ))
<< أسلمت هـع





**********************************





__________________


(( الجزء السابع عشر 17 ))





يارا كانت مره متوتره وجالسه بغرفه العروسه هي والكوفيره وام سعود بس ما




حبت أي احد يدخل عليها حتىا مرام و هيفا ما تبيهم تبي تجلس لحالها ترووقـ





ام سعود والعبره خانقتها : يالله ان يوفقك وبرزقك الذريه الصالحه ويسعدك يا




بنيتي


يارا : ياعمري يا خالتي عقبال ما تشوفين عيال سعود


ام سعود حضنت يارا ويارا بالملعنه ماسكه دموعها ومتحمله


فستان يارا كان مره نعوم


و القاعه مزينه بورد بيج





تسريحه شعر يارا كانت مره نعومه وهي مطوله شعرها ومركبه توصيلات وحاطه




تاج صغنون مره كيووت





ام سعود : يارا يالله حبيبتي الزفه


يارا خافت : لا بدري وين


ام سعود : يالله الساعه 12 الحين الزفه


يارا: الله يعين يارب سهلها


ام سعود: معليك يا عمري والله انت احلاهم


يارا: يارب وفقني





طفوا الانوار وكل الانوار على الدرج ونزلت يارا علىا اغنيه


( أميرهـ الورد – محمد عبدهـ )


والكل كان يصلي ويهلل عليها كانت من جد قمــر نعومه وبرائه وحياء وغير




عيونها الي الدموع كانت متجمعه فيها


وصلت للكوشه وطبعا انواع الزغاريط وطلعوا الحريم يسلمون عليها


وام سعود جنبها ما فارقتها








وبعد شوي جابو بشت ابيض غطوها فيه عشان العريس وعيال عمه وخواله كلهم




بيدخلون وعيال عمها يعني الي مو محارم





دخلوا الشباب يزفون العريس وقعد جنب يارا يوسف كان متلخبط بس صراحه




شكله يخقق وهـ يا قليبي


( شماغ احمر و ثوب ابيض والبشت الاسود وطوله وعرضه وبثوب من جد عذاب )


دخلوا الشباب يرقصون على اغنيه يا سلامي عليكم يا السعوديه





دخل واحد متلثم بالشماغ رقص رقص مهوب صاحي والبنات تصفيق وصراخ




غطىا على الكل يوم فك الشماغ طلع سعود واكيد روان خاقه عليه


وبعد شوي رقص طلال وكان رقصه يجنن هو وبندر وعمر وقام الجد يرقص




والتصفيق والتصفير ودخلوا عيال عم يوسف كل واحد يقول الزين عندي ورقصوا




رقص من جد اخلصوا فيه وبعدين جا خالد يرقص وسمر تصفر له وهو يهز ويقرب




من طاولتها والناس ضحك عليه كان شكله يجنن وجا فلاح هو وسعود يرقصون




روعه اشكالهم وفهد رقص ويارا كانت تحت المشلح مكتومه هههههه و ودها تقوم




تهز ههههه


شوي طلعوا كل الي مو محارم ما بقىاالا اعمام يارا وجاء يوسف رفع المشلح عنها




وباس جبهتها وخدها وباركلها


يوسف: مبروك يا اغلىا ما خلق ربي


يارا بهمس :الله يبارك فيك


فهد : مبروك يا الغاليه


يارا: .. (
ما ردت وتركت لدموعها المجال )


فهد حضن يارا ونزلت منه كم دمعه


الجد خربها قعد يصيح وطلع ههههههه


وكل عمانها سلموا عليها


طلعوا الرجال ما بقىا على الكوشه الا يوسف وطلعوا عماته وامه واخته يسلمون




عليه ويباركون له





الطقاقه تتكلم بالمايك : يا جماعه هاذي اغنيه اهداء من العريس للعروسه


شغلوا الدي جي





(( كل سنه وانت طيـــــــب ،، ومن ألي أُريب ،، والسنه دي معاي والجاي وياي ،،




يا اغلىا الحبايب يا سكر و دايب ،، يا كل الحبايب،، وعمري الي جاي حشيلك في




عيوني شييل ))


قام يوسف ومسك يد يارا ورقصوا على هالاغنيه وانواع التصفيق والتصفير وكانت




زهره حاضره العرس وعليها تصفير يخرق الاذان ههههههههه





وبعدين جابو كيكه العرس وقطعوها





يوسف: افتحي فمك اكلك


يارا : لا


يوسف بخبث: يالله ولا ترا احوس خشتك


يارا: هههههه اتحداك


يوسف: هههههههه عنيده ههههههه





وبعد شوي اخذ العريس عروسه وطلعوا برىا القاعه على الساعه 2 وكان ماخذين




جناح بنفس الفندق


(( عند باب الجناح ))


يوسف فتح الباب : تفضلي يا الغلا


يارا شالت فستانها ويالله تدخل


يوسف مسك يدها : تو ما نورت حياتي


يارا وجها انواع الالوان





يوسف: اوكي انا بروح اخلص كم شغله تحت على بال ما تغيرين انتي


يارا: اوكي


طلع يوسف ويارا ركض على الغرفه ولقت شنطتها هناك


يارا والعبره خانقتها : ليتني ما اخذت هالاعشاب انا خبله استاهل مالت علي صدق




اني خبله


(( بدأ بطنها يعورها هع ))


فتحت الشنطه واخذت بيجاما حرير بنفسجيه خخخخخخ


هي طبعا تسريحتها بف مركبه وصلات لان شعرها كان قصير يوم فكت الوصلات




طلع شعرها لحد الكتف ومسيكين يوسف كان فرحان على باله هو طويل ههههههه




ومسحت المكياج سوت بشعرها بف صغير وبس





راحت قعدت على كرسي التسريحه وكان قلبها يدق بشكل مو طبيعي


دخل يوسف وشافها


يوسف: يارا وين شعرك الي قبل شوي


يارا ابتسمت : هاذي توصيله مو شعري


يوسف: اها طيب قلبو انا طلبت العشا ما تبين


يارا: اوكي الحين جايه


دخل يوسف الغرفه وبدل ملابسه ويارا بصاله على الكنب جالسه وبطنها يرقص من




الآلم





جا يوسف وجلس جنبها كان لابس بيجاما زرقا ستان روعه عليه


يوسف مسك يدها : حيالله حبيبت قلبي


يارا لفت وجها عنه كأنها تناظر الشباك عشان ما تبان الغمازات


يوسف: هههههههههه ادري ما تبين اشوف الغمازات


يارا مبتسمه : دامك عارف ليه تسأل


يوسف بخبث ويبي يحرجها : تصدقين جسمك بـ البيجاما هاذي طالع يخقق


يارا"
حلو حلو بدينا من الحين هههههه
"


يارا: ما كأن العشا تأخر


يوسف: هههههه العن اوم التصريف الي تعرفينه


يارا: ههههههه





راح يوسف وجاب علبه حمرا وعليه شريطه بالفضي


يوسف: تفضلي يا الغلا


اخذتها يارا وحطتها جنبها


يوسف: فكيها


يارا : اوكي


فكتها يارا لقت طقم الماس روعه وبطاقه مكتوب عليه


( كل عام وانت بقلبي ،، كل عام وانت حبيبتي ،، كل عام وانت بخير يا وجه




الخير،، محبك : يوسف )





يارا : مشكوور


يوسف: بس مشكور مافيه بوسه من هنا حضن من هنا مافيه حبيبي على الاقل


يارا ابتسمت


يوسف: ههههههههه خلاص هالمره هاذي سماح المره الجايه ترىا ماراح ارضىا بـ




بوسه ولا حضن ابي شي اكبر


يارا خزته ولفت عنه و يوسف نقع ضحك





دق جرس الباب وجا يوسف وحط العشا


يوسف: يالله يا حلوه ولا تبين اجي اكلك


يارا: لا جايه هههههه


جو ياكلون ويارا كان اكلها مرره قليل بس كانت تبي تاكل عشان تبلع حبوب مسكنه




للألم


قامت يارا ودخلت الغرفه وفتحت شنطتها واخذت من حبوب وبلعتها


يوسف دخل الغرفه : يارا شنو هذي


يارا شرقت بالمويه من الفجعه : هاه لا ولا شي حبوب عاديه


يوسف بشك : اكيييد


يارا: ايه شدعوا


يوسف: طيب ما تبين تنامين


يارا: رح انت نم وانا بعد شوي بنام


يوسف: لا تعالي قدامي


يارا: اوكي انت رح وانا بلحقك


يوسف: طيب





طلعت يارا من الغرفه ويوسف انسدح على السرير ويارا راحت للصاله تتفرج على




التلفزيون وتنتظر يوسف ينام عشان تنام على الكنب لانها ما تقدر تنام معاه لانها




مو متعوده احد يشاركها السرير ومستحيل تتعود بين يوم وليله شافت فلم وبعد




ساعه ما سمعت حس ليوسف


وانسدحت على الكنب عشان تنام


على الساعه خمسه ونص كان يوسف قايم يصلي وتفاجىا انها نايمه بصاله


يوسف
" يووه شلون راحت علي نومه وتركتها اكيد استحت تنام معي
"


راح يوسف ويمسح على خدها


يوسف: يارا قلبوو قومي حياتي نامي جوا


يارا :بابا مني رايحه


يوسف: هههههههههه الله يرجك يارا عيوني انا يوسف مو بابا


يارا فتحت عيونها وكأنها مستغربه المكان الي هي فيه بس بعدين هدت ملامحها




وشكلها استوعبت هي وين





يوسف: وش فيك نايمه على الكنب


يارا: راحت علي نومه


يوسف بشك : ياحليلك نمتي بالغلط ومطفيه التلفزيون ومعدله المخده


يارا"
وجع ما يفوته شي"


يارا خزته وابتسمت و يوسف رد لها الابتسامه


يوسف: طيب قومي صلي


يارا: اوكي الحين بقوم


راح يوسف يوضي ورجع لقاها نايمه


يوسف يممر يده على رقبتها ويارا تقشعر جسمها وقامت


يوسف: هههههههه لازم يعني نلمسك عشان تقومين تصلين


يارا: طيب الحين بصلي


يوسف: لا قومي قدامي صلي يالله


يارا تورطت : طيب


قامت ودخلت الحمام وبعد شوي طلعت ولقت يوسف حاط عندها السجاده


يارا
"" بقوله ان ما علي صلاه والي فيها فيها ما يجوز اسوي نفسي اصلي وانا




اشلخ
""


يوسف: شوفي جبتلك السجاده


يارا وهي تناظر الارض وجها محمر: يوسف


يوسف: لبيه


يارا: معلي صلاه


قالت يارا هالكلمه وطلعت من الغرفه


يوسف"
ياحوول معليه صلاه اجل كل تخطيطاتي راحت بالهواء معليش يالله




نعوضها بعدين
"





طلع يوسف ولقاها جالسه بصاله جلس جنبها


يوسف: انا حجزت تذكرتين على كندا و النمسا حلو


يارا: حلو


يوسف: تبين مكان ثاني


يارا: لا حلوه كندا والنمسا اول مره بروحلها معاك فله


يوسف: ههههههههه طيب ترا رحلتنا 9 الصبح يعني ماراح يمدينا نمر الاهل نسلم


يارا: اوكي مو مشكله


يوسف: طيب ممكن طلب


يارا: والي هو


يوسف: عشان نتفق من الحين وما تسير مشاكل


يارا: اوكي شنو


يوسف: حجابك ما ينزل من راسك وحنا هناك


يارا خزته خزهـ وجها بين عليه حمر من القهر


يارا""
حلو حلو من الحين بدينا بالتحكم
""


يوسف""
عصبت ههههه ياحليلها
""


يوسف: هااهـ موافقه


يارا: افكر واردلك خبر


يوسف: ههههههه لا لا ياحلوه يا أما ايه ولا لا


يارا"
كبري عقلك هالمره ولا تخربين شهر العسل عليك
"


يارا: يصير خير


قامت عنه وراحت للغرفه





(( بالطيارهـ))





يوسف: اقولك نكته


يارا: ايه قول


يوسف: مره واحد بدوي اكل مرقوق انزين وبعدين استفرغ قام قاله خويه شامي :




يخرب بيتك انت شو ماكل كراتين


يارا: هههههههههههههههههههههههه حلووووووووه


يارا : طيب يقولك واحد .. ولا بلاش خلاص هونت


يوسف: لا قوليها


يارا: لا جد مالها داعي


يوسف بإصرار: لا بتقولينها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Left_bar_bleue0 / 30 / 3لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك S4123839
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك YaF44181


لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك Empty
مُساهمةموضوع: رد: لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك   لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك I_icon_minitimeالأربعاء 02 ديسمبر 2009, 18:48






يارا تناظر الشباك : لا استحي


يوسف: ههههههههههههههههههه تكفين قوليها


يارا: لو تفحط ما قلتها اصلا هي زلت لسان


يوسف: ههههههههههه مصيري اعرفها


يارا: أي هين


واستمروا سوالف وفله





(( كندا ))





دخلت يارا هي و يوسف الجناح


الجناح لونه اورنج و رمادي مره غريب و حلو





يارا: واااو خطيرر


يوسف: والله انت الخطيره


يارا لفت كأنها تناظر الشباك عشان ما يشوف غمازاتها


يوسف: هههههههههههه والله عليك تصريف يجنن


يارا ناظرته ولفت


( يوسف كان لابس بنطلون اسود واسع و تيشيرت نص كوم ابيض مكتوب عليه




كلام بالاسود وضيق شوي عليه واصلا يوسف يحب يبين عضلات جسمه يعني




يحاول يختار الملابس الي تبين عضلاته وتفاصيل جسمه يعني زي ما تقولون انه




يفتخر فيها هع )


يارا قامت يارا ودخلت الغرفه لحقها يوسف





يوسف: على وين يا نور العين


يارا : بدي روح التواليت شوباك بدك تجي معي خيو
<< قلبت شامي


يوسف بخبث: والله ما فيه مانع اجي معك


يارا تمشي بسرعه ومتجهه للحمام : طس بس هههههه


يوسف: ههههههههههههههههههههه





راح يوسف للصاله وانسدح على الكنب


يوسف""
اهـ عمري حياتي ما تخيلت ان يارا تصير من نصيبي ياحبي لها هالبنت




بكل حركاتها تجذبني امــوت عليها فديتها هي وغمازاتها
"" << خاق الولد




لوـوـوـول





يارا بالحمام





يارا: يا جعلني للهلاك ليتني ما اخذت هالاعشاب مالت علي ياررربي اووف والله




اني خبله ومفهيه ياحووولـ اقول انا بتروش واخلص





تروشت يارا طلعت يارا من البانيو





يارا طارت عيونها : يؤ يؤ يؤ وين ملابسي





راحت يارا فتحت الباب ولقت شنطتها على السرير بس هي تخاف تطلع ويدخل




يوسف


يارا بأدب من ورا الباب: يووووسف يــــــــــــــــــــوسف


يوسف جا من الصاله : لبيه


يارا : ممكن لو سمحت وتكرمت تعطيني شنطتي الي على السرير


يوسف: ههههههههههههههههه ياحليلك وانت مؤدبه ولسانك قصير


يارا"
ياشين المذله
"


يارا تتغصب الابتسامه : يوسف جب الشنطه


يوسف بلعانه : اطلعي انت جيبيها


يارا:ياخي لو اقدر اطلع طلعت وما انذليت عندك ياخي جبها وخلصنا عاد


يوسف: كم دفعين ؟؟ هههههههههههه


يارا عصبت ( اعذروها بنت الكلب فيها هههه ): اوووووووف ياخي جبها وخلصنا


يوسف: طيب قولي حبيبي يوسف وانا اجيبها لك


يارا خزته خزه : ياشين المذله عند الي ما يسوىا


( صكت الباب بقوه )


يوسف قرب من الباب : وش قصدك بعند الي ما يسوىا


يارا: قصدي واضح وصريح


يوسف: شلون يعني انا ما اسوىا


يارا: الي على راسه بطحه يحسس عليها


يوسف: اذا أهلك ما علموك الادب انا اعلمك


يارا بعصبيه : انا متعلمه الأدب من قبل لا اعرفك فاهم ولا لا


يوسف: والله مو باين


(( هالاثنين كل واحد عصبي و نرفوزي ويكبرون المواضيع ههههههه )


يارا سكتت وراحت تلبس ملابسها الاوله وطلعت من الحمام وكان يوسف جالس




على الكنب بعيد


يارا تمشي واخذت الشنطه وقام يوسف يمشي عندها وعلى طول دخلت الحمام




وصكت الباب


يوسف بصوت عالي: مصيرك تطلعيين واتفاهم معك ومع حركات المبزره الي




تعرفينها


يارا تغني : الي ما يطووول العنب حامض عنه يقووووووووووول


يوسف ارتفع ضغطه منها وراح للصاله








طلعت يارا من الحمام وهي حاطه مكياج مره خفيف بس بلشر ومسكرا من غير




كحل وكثرت العطر و ملمع خفيييف ولابسه بيجاما خفيفه نوعا ما خخخخ


مشت يارا وراحت للصاله اول ما دخلت يوسف قام عندها ويارا كان ودها تنط فوق




الطاوله بس سوت نفسها قويه وما همها





يوسف وما بينه وبين يارا الا شبرين يمكن





يوسف بعصبيه بصوت واطي : ممكن تشرحيلي الي قلتيه تو


يارا وهي تناظر السقف: والله كلامي واضح وما يحتاج افسرهـ


يوسف: لا والله


يارا بعناد : إيه والله


يوسف: اقوول


يارا: انا الي بقول مو انت ،، اذا كل شوي بتقولي انا مو متربيه وانك بتربيني




رجعني عند اهلي ابرك لانك مو بس تهيني انت تهين اهلي وانا الي يمس اهلي




بكلمه ياويله مني فاهم ولا لا، تبي تتهاوش معاي سبني انا مو اهلي وابشر بالرد




الي يسكتك





يوسف ناظرها من فوق لتحت : بزر الكلام معك ضايع


يارا مبتسمه : وان كنت بزر فأنا اعقل منك


مشت وتركته وكان يوسف وده يلحقها يكفخها بس استهدىا بالله وهجد





راحت يارا تبي تنام بالسرير لان الرحله كانت مره طويله حوالي 9 ساعات




بالطياره





انسدحت بالسرير وعلى غطه عينها حست بشي بارد لاصق فيها من ورا لفت لقت




يوسف نايم جنبها ولابس بس شورت اسود وما عليه تيشيرت يارا مره انحرجت منه




لانها تقريبا اول مره تشوف صدره من دون لبس





يارا بهمس: 1 2
3 4 5 6 7 8 9 10 (( قامت من السرير بعد ما عدت لـ 10))





راحت يارا تبي تنام بصاله


يارا: اوووف كل يوم انام على الكنب والله مو حاله


.... :
محد قالك تقومين


لفت يارا لقت يوسف وراها طنشته وانسدحت على الكنب ولا كأن في آدمي وراها


يوسف""
هاذي بتجنيني بعنادها ياالله يصبرني
""


يارا
"" هين والله لا اوريك انا الي بربيك مو انت
""


مر حوالي 3 ايام وحالتهم ما يتكلمون ولا شي على سبب سخيييف حتىا لو طلعوا




كل واحد في عالم مره يارا تنام بصاله ومره على السرير وبالعرض تنام عشان




يوسف يفهم و يروح ينام بصاله





بعد فترهـ طهرت يارا من الدوره





يارا بالحمام


يارا: اوووف ليت الدوره 40 يوم استغفر الله الحين كيف بقوم اصلي اكيد بيعرف


يارا: خساره لو اني اقدر اخذ الاعشاب مره ثانيه
<< تبي تموت الاخت ههههه





طلعت يارا من الحمام وكانت لابسه بيجاما


مرت من الصاله ولا كأن في آدمي قاعد


راحت وجابت شنطه عشانهم اليوم بيروحون النمسا


اخذت الجلال حق الصلاه لان جوا غرفه النوم في سجاده بس مافيه شرشف


اخذته ومشت


يوسف: يارا


يارا لفت عليه من دون ما تتكلم


يوسف: جهزي اغراضك بعد ساعه بنروح الشرقيه


يارا انصدمت : مو تقول بنروح النمسا


يوسف: وليش نروح النمسا وحنا متهاوشين الواحد يبي يرح يستانس


يارا""
هين تبيني اترجاك عشان نقعد والله لا اوريك
""


يارا ببرود : اوكي مو مشكله الحين ارتب اغراضي


يوسف
"" يلعن اوم البرود الي تعرفه هالبنت تقهــــررر
""


يوسف: ورتبي اغراضي معاك


يارا بلعانه وهي تحرك حواجبها :والله كل واحد يرتب اغراضه





وركضت على الغرفه زي الاطفال شكلها مره بريئ





يوسف
" وهـ يازينك
"


قام يوسف بيروح الغرفه وبيسوي نفسه ثقيل قدامها


فتح يوسف الغرفه كانت يارا معطيته ظهرها وتغير بلوزه البيجاما عشان تلبس




تيشيرت





يارا حست ان فيه احد وراها


لفت لقت يوسف على طول لبست التيشيرت


يارا: مره ثانيه قل انك بتدخل


يوسف متكفي على الدولاب وبلعانه ويحرك حواجبه : والله اتوقع انك زوجتي




وحلالي يعني انك كلك لي





يارا: ايه صح
<< تسلك له مالها خلقه لوـوـوـول


يوسف قرب منها ويارا ترجع وراه هو يرقب وهي ترجع اخر شي صقعت بالجدار


يارا: اقول ابو الشباب ترا وراي جدار يعني ادخل على الجناح الثاني اطب على




الناس


يوسف: هههههههههههههههههههه ( قرب منها ويهمس ) تلوميني يومني احبكَـ


يارا تجرأت : لا ما الومك اصلا انا كل من شافني حبني ههههههههه


يوسف: اروح وطي على الجرأه


يارا: اقول مو كنك قطيت الميانه روح ابعد عني تراني زعلانه


يوسف: فديت الزعلانين انا والله خلاص يارا ما صارت لك اسبوع زعلانه حلا هو


يارا: والله انت الي مزعلني ما زعلت من الهواء انا


يوسف باس خدها : طيب حقك علينا


يارا لفت وجها وعطته ظهرها وكملت ترتيب الشنطه : اوكي خيو خلاص حصل




خير


يوسف: اوكي يالله


( ياحليلهم يتراضون بسهوله هههههه وتهاوشون بسهوله هع )


يارا: متىا تبي نروح المطار


يوسف: بعد شوي


يارا: وناسه مشتاقه لـ بابا


يوسف: ليه ابوك بنمسا


يارا: مو حنا بنروح الشرقيه


يوسف: صدقتي


يارا: مالت عليك على بالي من جدك والله فرحت


يوسف برومانسيه : ليه القعده معي لهدرجه ممله


يارا
"" بلعب بعقله شوي اتونس عليه هههه
""


يارا تقرب منه وبهمس :فديتك من يمل منك


يوسف يصفر : عاشت يارا عاشت كفوووو والله فديت حبيبتي انا


يارا: هههههههههههههههههه


يارا
"" ياحليله ينضحك عليه بكلمتين
""


يوسف""
صدق الحريم ما يفكرون العب عليها بكم كلمه
""


(( والله إن كل واحد فيكم ألعن من الثاني هع هع هع
<< وش دخلك هع ))





راحت يارا لبست بنطلون جنز واسع و بلوزه قطن رماديه فيها قبوع من ورا كمها




ثلاث ارباع يعني مو نص كم اطول شوي ولحد الفخذ وسوت بف ورمت الطرحه




على راسها المشكله ان شعرها مبين بس يوسف سكت وما علق لانه عارف انها




باقي ما تعودت وما يبي يطفشها وهي توها عروس وتوهم متصافين





طول ايامهم في النمسا وهم مستانسين بس الي مكدر خاطر يوسف انه كل ما حاول




يتقرب ليارا تصده تصرفه من جد ارتفع ضغطه من هالشي





(( أخر يوم لهم في النمسا وبعده بيروحون الشرقيه ))





يارا: يوسف


يوسف يناظر التلفزيون ومطنشها


يارا: يا هوو قاعده اكلمك يا حلو رد عليها ههههههه


يوسف صافطها


يارا جلست كنبه


يارا: خير وشبك ماد البوز شبرين


(يوسف كأن من جد كأنه طفل لابس بيجاما بنطلونه اسود وبدي ابيض مره كان




يهبل علىا جسمه )


يوسف ناظرها وصد عنها


يارا: ياحوول وشبك عاد اليوم انا ما سويت لك شي خير وش الي مزعلك


يوسف: انت تحبيني


يارا: وبالله هذا سؤال ينسأل زوجي يعني بكرهك مثلا وانا موافقه عليك بكل قواي




العقليه يعني محد اجبرني ( ابتسمت ) وش فيك اهلك فيهم شي


يوسف: جاوبيتي بـ إيه ولا لا تحبيني


يارا: إيه


يوسف: ايه شنو


يارا :ايه على الي قلته


( يوسف ما حب يدقق على كلامها لانها متىا ما حبته من كل قلبها بتقول يوسف انا




احبك )


يوسف: طيب دامك تحبيني مثل ما تقولين ولا انت مغصوبه علي ليش تعامليني كذا


يارا: شلون يعني


يوسف وهو يناظر التلفزيون : يعني ليش تعامليني كأني اخــوك





يارا جت كلمه ( اخوك ) زي الصاعقه ما توقعت ان يوسف زعلان عشان هالسالفه





يارا ما قدرت ترد قامت وراحت غرفتها تضبط شنطتها عشان يرجعون الشرقيه





يارا"
بصراحه عمري ما توقعت ان يوسف يهمه هالموضوع انا عمري حياتي ما




فكرت فيه وما جاء ببالي انه بيزعل وبيتضايق مع هالشي شكله هو وماخذ السالفه




سالفه رجوله بس وربي ما ابي توني صغنونه ما ابي
" < العبره خنقتها لان كل ما




تسمع هالسالفه ما تحس بالأمان مع يوسف ..


حست يارا بإدين حول خصرها


لفت يارا ولقت يوسف وعيونه كلها حب ومبين عليه من جد انه يحبها و يموت فيها


يارا حضنت وكانت ماسكه دموعها : يوسف سامحني بس مقدر الحين وربي مقدر


يوسف يمسح على شعرها بهمس: اوووش روقي حبيبتي معليه عيوني اهم شي انت




لي لوحدي





فك يوسف يارا وراحت تكمل ترتيب الشطنه وكانت تحمد ربها ان دموعها ما خنتها




ونزلت بهالموقف لانها ما تبي تحس بالضعف وهي بحضن يوسف الي يدفيها لو ان




الجو مثلج


يارا"
مع اني ما احبك بس الله لا يحرمني منك
"


يوسف"
دلوعتي والله انك دلوعه على كل هالدفاشه بس دلوعه
"


رتبت شنطتها وطلعت حلاوهـ مصاص لونها احمر وقامت تمصها


يوسف: ههههههههه خير يا بيبي


يارا خزته وهي تمصها : كيفي عاد حلاوتي والـلـه


يوسف: ابي


يارا: لحظه بطلعلك من الشنطه


يوسف قرب منها واخذ مصاصتها وحطها بفمه ومصها ومشىا ولا كأنه سو شي


يارا : مصاصتي


يوسف وهو يمصها ويحرك حواجبه عشان يقهرها: مو معك ثانيه طلعيها


يارا: ابي مصاصتي الي عليها سعابيلي


يوسف: هههههههههههههههههههه الله يرجك هههههههههههههههههههه


يارا : والله سعابيلي


يوسف: هههههههههههههههههههههههه


يارا: هي مصاصتي وسعابيلي


يوسف بخبث: شكل بيجيني السكر من سعابيلك


يارا خزته ولفت : ويعه


طلعت من شطنتها حلاوه مصاص واخذتها وكملوا طريقهم


ركبوا الطياره ورجعوا للشرقيه وما قالوا لاحد دخلوا الفندق


يارا: واااااااي اخيرا وصلنا للشرقيه


يوسف: هههههه وش اكثر شي اشتقتي له


يارا: بصراحه بصراحه


يوسف: ايوه ايوه


يارا: جدوو وبابا و عمر وبندر وسعود


يوسف حيييل تضايق لما سمع سيره عيال عمها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لايفلت لسانك على انسانه ربتك أنا بنيتك وماني عاجزة أهدمك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أيهما أفضل قلمك أم لسانك...!
»  إذا رحت المستشفى قالوا أفتح فمك ومد لسانك... ليش؟
» هل انتي انسانه(هادئه رقيقه ناعمه)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي