الجزء الواحد والثلاثون ..........
يوم الاربعاء تجهزنا لانا بننزل الحسا نزلنا وعلى طول رحت ركبت قدام مع نوفة قبل لاتجي فجر
وعمر ركب ورى واستلم pspوجلس يلعب جات فجر وركبت ورى وهي مفورة مني اني ركبت
قبلها ركب تركي بس ماانتبه اني جالسة جنبه بس يوم سمع صوت نوفة لف علي
وهو مو مصدق :عهود
عهود ضحكت على شكله "مسكين شكله يفطس من الضحك ..بس لا ياحبيبي تعود محد بيجلس
جنبك الا انا ":هلا
تركي وعلامة التعجب بوجهه:لا ولاشئ
وصلنا بيت اهله ونزلنا بعد ماوصلنا عمر بيت جدتي وكنت ابي انزل بس تركي قال لي بيوديني
بعدين دخلنا وكانت بستقبالنا خالتي :هلا وغلا بام الهنوف تو ماانور البيت
عهود وانا احب راسها :منور بوجودك ياخالتي وشلونك ان شاءالله بخير
ام عبدالرحمن :الحمدالله وانت شلونك وشلون الهنوف
عهود:الحمدالله يخير جعل ربي يسلمك
فجر تحب راس خالتي :شلونك يمة
ام عبدالرحمن :بخير وشلونك انتي
فجر :الحمدالله
تركي :افا يايمة نسيتيني وين الترحيب وين التهلي كله للنتفة وانا لا
عهود:لايكون تغار
تركي :اكيد بس مادامة لبنتي كانه لي "ويلف على امه "شريك فيها مو طالعة تجنن على ابوها
ام عبدالرحمن :ماشاءالله عليها مزيونةعلى امها
تركي جلس جنبي :في ذي صدقتي
بالليل كل خوات واخوان تركي اجتمعوا وبسطنا معهم بس الي قهرني فجر طول الوقت
لاصقة بتركي ولا تتميع مع خشتها
رغد:اقول خال
تركي :ايوة خال
رغد :شكل الغيرة اشتغلت
تركي :شلون
رغد:شوف عهود شلون تطالعك انت وفجر شوي وبتهجم عليكم
تركي طالعني :لا مااظن
رغد:لا والله ماسمعتها وهي تتكلم كان عرقها بينط من مكانه
تركي "معقولة عهود تغار ":وش قالت
رغد:مممم يوم سالتك فجر عن القهوة قالت يعني لازم ذي ووجهها تنط بوجه وتلصق عنده
ومن هالكلام والله ياخالي ابصم لك على العشرة ان عهود تحبك وتغار عليك بعد
ترك طالعني :عهود
عهود:هلا "وقمت وبعدت رغد وجلست جنبه حسيت عيونه بتطلع من مكانها ":هلا بقيت
شئ
تركي :ها
عهود"والله لاهبل فيك وعلقك فيني مثل ماتعلقت فيك "قلت بدلع :تركي في شئ
تركي متنح :لاقلت تجهزي عشان اوديك بيت جدتك
عهود مسكت ايده وجلست العب فيها :لا ماودي اليوم احس اني تعبانة خلها بكرة
تركي مو مستوعب:يعني بتنامين هنا
عهود وابتسمت :ليه ماتبيني انام هنا تبي تفتك مني
تركي طير عيونه مو مصدق :لا مو كذا بس جد تبين تنامين هنا
عهود:أي ولا ماودك
تركي :الا ودي بس وين
عهود:بجناحي وين بعد واذا على زوجتك خلها تنام بغرفة البنات
تركي : اذا كذا مافي الا هالحل
عهود:ايه كذا مو لازم تعدل يعني تبيني اخليك لها يومين
تركي مو مصدق :بسالك انت عهود صدق
عهود:ههههههههههه الا عهود
في جناح عهود وتركي
عهود:تركي
تركي:هلا
عهود:شسويت على الجوال
تركي :كلمت واحد من ربعي وشاف الرقم باسم هندي
عهود:طيب شلون بتعرف مين وبعدين انا خايفة هذا واحد يعرف كل شئ عني
وعنك
تركي بعد تفكير :مافي الا حل واحد
عهود:الي هو
تركي :تكلمينه
عهود:ايششششششششش
تركي :هههه لاتخافين تكلمينه قدامي وتحاولين تعرفين اسمه
عهود:وتعتقدبالسهوله هذي بيعطيني اسمه
تركي :نجرب
طلع تركي الجوال ودق على الرقم وحطه على السبيكر :يلا تعالي
عهود قمت وجلست جنبه :تركي خايفة
تركي ويحط ايده على كتفي :طول ماانا معك لا تخافين
:هلا وغلا اخيرا تكرمتي ورديتي على
عهود وانا مرتبكة :مين معي
زياد:افا ماعرفتيني
عهود :لا
زياد:انا الي حبيتك بجنون وتعلقت بهواك
عهود طالعت تركي :........
تركي ياشر لي بمعنى تكلمي
عهود:طيب بتقول مين ولا بسكر
زياد:انا زياد ولد عمك
عهود انصدمت :زياااااد
زياد:عيون زياد
تركي بعصبية :جعل عيونك الفقع ياواطي
زياد: من وين طلعت يلا عطني عهود
تركي :كل تبن ياحيوان والله لادورك ولتوطى ببطنك ياكلب
زياد :ماالكلب الا انت واعلى مابخيلك اركبه
تركي :شوف ان شفتك داق على هالرقم مرة ثانية ماتلوم الا نفسك سامع
زياد:شوف انا مااتهدد سامع وعهود بكلمها غصب عنك
تركي :لوانك رجال تقولي انت وين بس
زياد :رجال غصب عنك ياتبن وعهود بطلقها سامع
تركي :في احلامك ياكلب
زياد:عهود لي سامع لي
وسكر
عهود خفت من شكل تركي وهو معصب بس فجاة مانتبهت الا وانا بحضنه :لا تخافين ماراح يقدر
يسوي شئ
عهود وانا ماسكة نفسي لااصيح :تركي ماابغى اجلس بالحسا خلنا نرجع لشقتنا احسن
وقطع علينا صوت مسج .....فتحه تركي رفعت وجهي له وشفت عيونه صترو حمر
ومليانة غضب:تركي شفيك
تركي بعدني عنه بقوة :الواطي الحيوان الكلب
عهود خفت :تركي شصاير تكلم
تركي :أي ابن الكلب
وطلع بسرعة حاولت اوقفه بس دفني عنه :بعدي عني احسن لك ولا ماراح يحصلك طيب
وطلع
عهود ياربي وش فيه المسج وخلاه يثور كذا
ام خلود:حياك تركي
تركي بصراخ :وين الحيوانة بنتك وينها
ام خلود خافت :تركي شفيك ليه تصارخ
تركي :وينها بدور بدوررررررر
بدور نازلة بسرعة من الدرج :شفيكم شصاير
تركي راح لعندها ومسكها من شعرها وبدى يضرب فيها :ياحيوانة ياواطية
ام خلود تحاول تفك بنتها :تركي تعوذ من ابليس واترك البنت
تركي وكل غضب الدنيا فيه :ماراح اتركها .."وباغلى صوته "موتها على يدي هالواطية
بدور :اييييييييي يمه لحقي على
امخلود تتدخل :تركي اترك البنت بتذبحها
تركي :وهذ الي ابيه موتها
ام خلود : اتركها حرام عليك بتذبحها
تركي وهو ماسك شعرها :وهي مو حرام عليها الي سوته مو حرام تكلمي
ام خلود :ليه وش سوت
تركي : وش الي ماسوت الحقيرة على الاقل اختها ماتت وريحتنا من عارها
ام خلود مو مستوعبة :ايش ايش دخل سمر
تركي : ايه ماهي مثل طقة الواطية الثانية
ام خلود مصدومة :لا تكذب قولي انك تكذب
تركي بقهر :اااااااااه ياليتني اكذب حسبي الله عليك من بنت جعلك الموت ان شاءالله
ودفها على الارض وبدى يرفسها
ام خلود جلست وحضنتها تمنع تركي عنها :خلاص ياتركي ماعاد فيني اتحمل خلاص "وبدت تصيح "
بدور تتاوه من الم الضرب وتصيح:ااااااااه
تركي مسكها من شعرها وقابل وجهها :قولي من الواطي الي وسختي نفسك له تكلمي
بدور تصيح:ااااااه
تركي يصر اسنانه :تكلمممممممممي
بدور :ز..ياد
تركي فتح عيونه على الاخر :زياد ولد عم عهود
بدور :ايه
دفها على الارض :هالادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب ماتطلع من البيت ولا غرفتها ولا والله لوصل لابوها الخبر
ولا اشوفها موطيه رجولها بيتنا ولا تحتك بالبنات لادوس ببطنها "صرخ "سامعييين
وطلع من البيت مقهور ومكتوم "اااااااااااه "دق جواله وشافه "غلاي "يتصل بك
رمى الجوال باقوى ماعنده