...:::][ الجزء الثالث والعشرون ][:::...
_________________
بيت مشعل .. الساعه : 8:00 مساءً
_________________
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة رهـف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
كنت مركزه على وجه مشعل .. ابيه ينطق .. يقول أي شي .. بس ظل يناظرني كثير .. شفت الابتسامه ترتسم على وجهه وجا حضني بقوه.. وقال وهو يضحك : مبروك يا ام عبد العزيز
ابتسمت وقلت : وش عرفك انه عبد العزيز
بعد عني وهو ماسك يديني .. وقال : انا متأكد
ناظرت في عيون مشعل .. كانت الدموع متجمعه فيها .. اول مره اشوف مشعل مستانس لهذي الدرجه
مسح عيونه وصرخ : رغــــــــوده .. رغــــــــوده
نزلت رغد من الدرج .. وناظرت فيه كيف ماسك يديني .. قالت بقهر : نعم بابا
قال لها : رهف حامل .. بيصير عندك اخو
قالت بصوت عالي : والـــــــــــلــــــــــــه
جات لعند ابوها تركض وحضنته بقوه .. وكانت مره مبسوطه
تركته ولفت علي .. قالت لي : انزلي بقول لك شي في اذنك
اول مانزلت قربت مني وطبعت بوسه على خدي
يوم شفت رغد ومشعل كيف مبسوطين .. غصب عني طاحت الدموع على خدي
مد مشعل يده ومسح دموعي وابتسم
ورديت له الابتسامه على طول
..................................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة نـايف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
ركبت غرفتي بدون محد يحس لي .. دخلت وجلست على السرير .. الا ونجود فاتحه الباب
قالت لي : نايف ماباركت لر.......
قاطعتها وقلت بصراخ : ما ابي ابارك لحد .. لحد يكلمني .. لا تكلموني .. اطلعي برا .. ولا عاد تجين
طلعت بسرعه من الغرفه .. رحت لعند الباب وقفلته بالمفتاح .. جلست على الارض مهموم .. احس ان قلبي يتقطع مليون قطعه .. وش سويت انا عشان اتعاقب بهالطريقه .. مو ذنبي اني حبيتها
وقفت ورحت عند الدولاب ..طلعت الرسمه اللي رسمتها لها من زمان .. بس كان كل جزء من اللوحه لحاله .. اخذت الجزء اللي فيه عيونها .. وجلست مره ثانيه على الارض اتأمل عيونها وانا احاول اني ما ابكي .. انا مفروض اللي اكون زوجها .. لاني انا اللي احبها من كل قلبي .. وانا اللي ابي اتقرب منها بأي طريقه .. اوديها واجيبها .. بس عشان تكون قريبه مني .. مشعل وش سوا عشانها ؟ حرمها من الدراسه ويطقها وفوق هذا مهملها ومو معتبر لها وجود .. انا اولى اني اتزوجها .. غمضت عيوني بقوه .. تخيلت مشعل قدامي .. ضميت يديني مع بعض ..
وقلت بصوت عالي : مشعل تكفى طلقها بعطيك البيت والشركه وكل الورث اللي اخذته من ابوي .. بس طلقها ما ابي اكثر من كذا .. انت ماتحبها وما تبيها .. طلقها وخليني اتزوجها .. انا احبها وابيها .. فتحت عيوني .. وبعدت هالافكار من راسي .. حبي لرهف صح او غلط .. طبعاً صح لان الحب مو حرام وقلبي حبها غصب عني .. لالا حبي لها اكبر غلط .. فيه واحد عاقل يحب زوجة اخوه .. حرام علي احبها .. احس نفسي اخون اخوي لازم انساها .. او على الاقل اتجنبها في البيت .. وليه اتجنبها اصلاً .. اخذ اغراضي واطلع احسن لي .. ما اقدر ما اقدر .. مستحيل اترك البيت وهي فيه.. ااخ راسي وجعني الافكار توديني وتجيبني وش اسوي ياربي
ناظرت للساعه لقيتها الساعه 4 الفجر .. معقــــولـــــــه ؟؟؟؟ طول هالوقت انا جالس افكر .. قمت من الارض .. ورحت توضيت وصليت .. ودعيت ربي اني انساها وما افكر فيها مره ثانيه .. اخذت دفتر اشعاري ونزلت تحت الحديقه
اول ماجلست .. اخذت الدفتر اللي كان كبير يجي تقريباً 200 صفحه .. ومكتوب فيه 130 قصيده .. فتحت على الصفحه الاخيره للدفتر .. وقررت اكتب قصيدتي في هذي الصفحه .. لاني مهما كتبت من قصايد هذي ابيها تكون قصيدتي الاخيره
مسكت القلم وكتبت عنوان القصيده
.
.
.
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ بـــــيــــن ثــــنــــايــــا الايـــــــــــــام ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤
على جــــراح الامس خطتكي عيوني بدموعــــاً كـــالاقـــلام
ورسمتكِ قصة عــاشقاً مجنون سحرتــه تــلـــك العينـــــــان
قبلكِ مشيت على دربـــاً طويل لـــم يعرف العذاب ولا الالام
ووعدت نفسي بحياتــــاً جميـــل تَُزينهــــا اجمل الالــــــــوان
وماان عرفتـــك حتى عرفت انكِ مايخفى بين ثنايـــا الايـــــام
وعرفت ان القدر يخفي الكثيـــر وان الحياه ليست كالجنــــان
رأيتك قبــل عدت سنوات شيء جميـــلاً تخفيــه الاحــــــــلام
بسمتاً جميله ارتسمت على وجهي واطلقتني للعنـــــــــــــــان
وفجأه ضاعت الاحلام ماان وجدت كيف تخفيك الايــــــــــــام
فطلبت منه ان ينسيني حبكِ وحده الحنــــــــــان المنـــــــــــان
قلبي احبكِ وعقلي ادرك ان حبكِ مجموعاً من الاوهــــــــــــام
لاينفع فيه جمعاً بالارقام فمهما جمعت مصيره هوالنقصـــــــان
امسكتكِ يادموعي فلا تبكي ياعيوني وتتركِ جروحك كالاوشام
سأقف بكل قوه وعزم لانساكِ ولأتحداك انت ايها الزمــــــــان
بقلم : صاحبة الكلمه
...................................
±§•£‡ بعد مرور 3 اشهر من الاحداث السابقه ¦‡£•§±
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة الهنوف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
كنت جالسه بغرفتي .. اتجهز عشان بروح الجامعه
سمعت صوت المسج .. رحت على طول فتحته
كان
^*^
/
\
/
\
/
^*^
صباح الخير يا المغروره ياللي شايفه نفسك علي
اجل امس تنامين بدون ماتكتبين لي مسج
وشلون يجيك نوم بس .. انا شكلي بشوف لي يوم
بجي بيتكم وبذبحك
^*^
/
\
/
\
/
^*^
ضحكت على خبال فارس .. وكتبت له هذا المسج
^*^
/
\
/
\
/
^*^
فيه احد يذبح حبيبته ؟؟
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رد علي بهذا المسج
^*^
/
\
/
\
/
^*^
لا تكتبين لي شي
ما ابي منك ولا مسج
انا زعلان وما راح يرضيني الا شي واحد
^*^
/
\
/
\
/
^*^
كتبت له
^*^
/
\
/
\
/
^*^
مابيرضيك الا شي واحد ؟
اقول قلبي لا تجلس تلمح
مستحيل يصير اللي في بالك
لو ما احبك كان حتى مسجات ماشفت مني
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رد علي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
اصلاً صوتك سمعته في المستشفى تذكرين ؟
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رديت عليه
^*^
/
\
/
\
/
^*^
طيب وبعدين يعني مابروح الجامعه
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رد علي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
لا حبيبتي روحي الجامعه .. بس قوليلي متى اخطبك
والله هنوفه طفشتيني .. كل يوم تقولين لي بعدين بعدين
صرت شايب وانتي للحين بعدين بعدين
حرام عليك
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رديت عليه
^*^
/
\
/
\
/
^*^
فارس بعدين نتكلم في هالموضوع
انا تأخرت لازم اروح .. o.k
^*^
/
\
/
\
/
^*^
اخذت شنطتي والعبايه .. الا واسمع صوت المسج
^*^
/
\
/
\
/
^*^
عادي مسافة الطريق طويله شوي
وانتي في السياره اكتبيلي مسجات
انا صاحي من الصبح عشان اسولف معك
مو عشان تطنشيني وتروحين
ترا مابخليك تروحين الجامعه
^*^
/
\
/
\
/
^*^
بأختصار هذا اللي صار لي في الثلاث الاشهر اللي راحت
ريوم طلعت بالصدفه تدرس الطب معي .. وفارس خلاها تصير صديقتي .. يعني صداقه بالغصب ههههههههههههه .. صرنا انا وريوم نكلم بعض في التلفون .. وفارس اخذ رقم جوالي من عندها بدون ماتدري .. وصار يدق علي بس انا ما ارد عليه .. بعدين صار يكتب لي مسجات يقول لي فيها انه فارس .. مارديت الا على مسج واحد .. ومن بعدها حسيت اني ما اقدر ماارد عليه .. وهذا اول مسج ارد عليه ... لحظه ادوره وين راح المسج ايه هذا هو
^*^
/
\
/
\
/
^*^
السلام عليكم
اخبارك ؟ ان شاء الله بخير
الهنوف انا ابيك في موضوع ضروري
يخصنا حنا الاثنين
لازم تردين علي .. طيب
^*^
/
\
/
\
/
^*^
وانا رديت عليه وقلت له وش الموضوع .. طلع مافيه موضوع ولاشي .. كان يبيني بس ارد عليه .. الحين حنا متواصلين بالمسجات ومانكلم بعض .. ولا افكر بهذا الشي
صحيح فارس ماحبني الا يوم شافني بالمستشفى .. بس انا حبيته من اول يوم شفته فيه
................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة رهــف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
كنت في محل لملابس الاطفال .. اخذ ملابس للبيبي اللي بيجي في الطريق
مشعل : ناخذ الابيض ولا البيج
قلت : مشعل بس اخذنا كثير والله ماراح يلبسهم .. امي قالت لي لا اخذ ملابس كثير لان البيبي يكبر بسرعه
قال وهو يشوف الملابس بتركيز : لالا ماعليك ولدنا مابيكبر بسرعه
قلت : بسم الله عليه وعلى عمره
ضحك وقال لي : عادي قلبي اول مولود ومن حقنا ندلعه
تخصرت رغد وقالت : نعم .. وانا وين رحت
مسكت يد رغد وقلت : رغوده حبيبتي امشي بس ناخذ لنا ايس كريم .. ابوك بيطفشنا
قالت : ايه والله .. يللا نروح
قال : وين بتروحون وتخلوني .. بروح معكم
رفعت يدي وقلت : كفك رغوده خليناه يجي غصب
ضحكت رغد وقالت : ايه اصلاً كلامنا هو اللي يمشي
مسك اصبع يدي وقربه من فمه
قلت له بخوف : لالا مشعل لا تعض اصبعي حرام عليك
قال : وليه حرام ؟
قلت : يضر بصحة البيبي
قالت رغوده : ايه صحيح بيضر بصحة اخوي
ضحك مشعل وقال : آآخ منكم يا بنات حواء .. عليكم نصب مو طبيعي على اقل شي قالت لي صحة البيبي وصحة البيبي ههههههههههه .. فديتك انتي والبيبي .. بس عقاب لك بعضك
عضني بقووه .. وجلست اصارخ واضحك في نفس الوقت
........... هذي التطورات اللي صارت في حياتي في الثلاث الاشهر .......
.......................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة نجود ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
’’ يوسف قلت لك الف مره الا مكان شغلي لا تجيه .. ماتفهم انت ’’
يوسف : لا ما افهم فهميني
قلت : الله يخليك يوسف روح .. ما ابي العالم تتكلم علي
قال لي : بس انا احبك
قلت : وانا اكرهك
قال بجديه : والله العظيم احبك .. وانا صايم ماراح اكذب
ناظرت في الساعه وقلت : اعتقد رمضان خلص
قال : وانا ما اعتقد ان الناس تعرف اذا رمضان خلص اولا من الساعه هههههههههه
صدق انا غبيه وشوله اناظر في الساعه ؟؟
جيت برقع فقلت : انا قصدي اذا رمــــ.......
قاطعني وقال : يعني مايصير نصوم تطوع وتقرب الى الله
قلت : الحمد الله .. اول مره اشوف واحد مثلك يصوم تطوع
مرت وحده من زميلاتي في الشغل وقالت : هلا نجود وش فيك واقفه برا
يمه منها وشلون عرفتني وانا مغطيه وجهي
قلت : هلا والله .. بس بعطي اخوي شي وبدخل
قالت بصوت خفيف : هذا اخوك نايف
على طول قلت : ايه
لفت عليه وقالت : السلام عليكم
قال بأبتسامه : وعليكم السلام
بعد ماسلمت راحت .. ناظرت في يوسف من تحت لفوق وقلت : والله زمن هالاشكال تتقارن بأخوي الغالي نايف
ورحت اركض داخل
يوسف اخو رهف صار له اكثر من ثلاث اشهر يركض وراي .. وش يبي مني ؟ مدري .. اكيد تقولون وش فيها هذي تسولف معه وعادي .. وش اسويله اذا هو مثل القرد وين ما اروح اشوفه .. واصلاً مل من صوتي ياكثر مايسمعه .. يدق على بيتنا بسالفه وبدون سالفه .. كله مني عطيته وجه من البدايه لو انا مطنشته ازين لي
اول كنت احسبه صديق نايف .. بس مره رهف راحت بيت اهلها .. ودقيت عليها هناك وهو اللي ردعلي .. وقال لي انه اخوها .. ماتوقعت اخو رهف كذا .. احس اخوها محمد زوج الريم غير .. واذا كان مثله فألله يعين الريم
...........................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة فيصل ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
انا الحين صرت شي كبير بالشركه .. واحس جا الوقت اللي اتزوج فيه واستقر
والبنت اللي اخترتها
^*^
/
\
/
\
/
\
/
\
/
^*^
نجود طبعاً فيه غيرها ههههههههه
بس شكلي بنتظر نايف يخطب .. عشان اخاويه في العرس
.................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة حنان ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
انا في الشاطي مول مع مريم صديقتي
قالت لي : اوف تعبت ندور ندور وما اخذنا شي
مسكت يدها وقلت لها : شوفي شوفي اللي لابس قميص ازرق .. ياربي يهبل
قالت : برقمه
لفيت عليها وناظرتها بنص عيون .. وقلت : يابنت .. اثقلي شوي
ضحكت وقالت : صدقتي .. انا ياحبيبتي اترقم مو ارقم
قلت : من حلاتك عاد .. ماتبينين قدامي
قالت : حنانوه عن ثقالة الدم
قلت وانا امشي بدلع عشان الفت الانظار : خليني اشوف البلوتوث
فتحت البلوتوث والنكات ياكثرها
على طول شدني نك {1+4=8 وجهة نظر }
قلت : مرايم
قالت : هلا
قلت : شوفي النك
مديت لها الجوال .. قالت : أي واحد
اشرت عليه وقلت : هذا
قالت وهي رافعه حاجب : وش فيه
قلت لها : هذا المشتاق
قالت : أي المشتاق ؟
قلت : اللي معنا بالشات
قالت بصوت عالي : احــــلــفـــي
قلت : والله .. برسل له بلوتوث بقول له اني هنا
قالت : وش عرفك انه هو
قلت : هو قال لي ان هذا نكه في الماسنجر وفي البلوتوث .. وعادي انا بكتب له انا وعد .. اذا ارسل لي من وعد يعني مو هو وبنطنشه .. اذا عرفني يعني هوا
قالت : والله انك ذكيه
ارسلت له ملاحظه مكتوب فيها
.
.
.
هلا حمود اخبارك انا وعد عرفتني
تقول لي بروح اساعد الوالد بالشغل وانت هنا تدور في هالاسواق
.
.
.
جلسنا ندور 10 دقايق محد رد علينا
قالت مريم : لو هو بيرد عليك على طول
وقفت وقلت : شوفيه شووووفيه
قالت : مين
قلت : المشتاق .. هذا هو اللي يحوس في الجوال
قالت : وينه ما اشــ... ايه ايه شفته .. الــــلــــه وربي يخبل
مسكتها وقلت : امشي بس لا يشوفنا
مشينا شوي بعدين لفينا
قلت : وين راح
قالت مريم : تخيلي يعرف اسمك حنان هههههههه
ضربتها وقلت : اسمي وعد واسكتي لا تفضحينا
سمعت صوت من وراي : هلا والله حنان
لفينا انا وصديقتي بسرعه .. قلنا مع بعض : الــمــشــتــاق
ضحك وقال : اسمي احمد مو المشتاق
سويت نفسي استحي وقلت : احمد لا تجلس تسولف معي قدام الناس انا بمشي
ومشيت بدون ما اسمع رده
وقفت مريم عند محل وقالت : حنونه خلينا ندخل .. في بدله عاجبتني مره ابي اخذها
قلت : لالا الا هالمحل صاحب المحل مره كريه .. يغثني ما احب ادخله ..انتي ادخلي خذي البدله .. وانا انتظرك برا
هزت راسها وقالت : براحتك .. ماراح اتأخر عليك .. اوكي
قلت : اوكي
اول مادخلت .. ارسلت للمشتاق بلوتوث كتبت له .. انت وين
كان قريب من المحل فرحت له
قال : توقعت انك بتجيني
قلت : ماشاء الله .. الاخ واثق
قال : يانصابه ليه تقولين لي اسمك وعد
قلت : ويانصاب ليه تقول لي بروح اساعد الوالد
ضحك وقال : تعادلنا
قلت : انت كيف عرفتنا
قال : من جدك .. مفروض تستحين من هالسؤال .. جالسه انتي وصديقتك تناظروني بتمعن .. والجوال بيدكم .. ولا يوم غيرت المكان اللي انا فيه جلستوا تدورون علي ههههههههههه
كله من مريموه فضحتني
قلت : والله زمن .. نعرف بعض من زمان .. وماعندي حتى رقمك
قال : اذا تبين رقمي قولي ..عادي لا تستحين
قلت : لا والله
قال : المهم خزني في جوالك
وفعلاً خزنت الرقم في جوالي
بعدين من سمع نغمة المسج فز على طول .. وقال لحظه حنان
قلت : لا اصلاً انا بروح اكيد صديقتي الحين تدور علي
قال : طيب باي
..............................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة فارس ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
ماسمعت ردها هاللي اسمها وعد مدري حنان .. فتحت المسج على طول .. كان من بعد عمري هنوفتي
كاتبه لي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
هلا فارس
رحت السوق ؟
مثل ماوصيتك لا تجلس تناظر هناوهناك
............
اليوم مره طفش امي راحت بيت جيرانا واخوي طلع مع ولد عمتي واختي راحت بيت صديقتها
وربي بموت من الطفش
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رديت عليها
^*^
/
\
/
\
/
^*^
هلا وغلا هنوفتي
لا افا عليك وش اناظر له دام عندي القمر مالي ومال النجوم
..............
فديت الطفشانه انا
وش رايك امرك الحين ونطلع نتمشى في السوق مع بعض
^*^
/
\
/
\
/
^*^
ردت علي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
اما تمرني .. قول والله عاد
فارس انت ماتنعطى وجه يللا باي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
مت من الضحك يوم شفت ردها .. جيت برد عليها
بس سمعت وحده تقول لي على الطاير : باي احمد
تذكرت اني بالسوق .. والله الهنوف نستني الدنيا
اجل بذمتكم احد يجي السوق ويجلس يكتب مسجات ؟؟؟؟؟
...................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة نايف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
من يوم حملت رهف .. صارت حياتي كلها عذاب .. وكلها شغل
صرت اشتغل كثير .. واحاول اتجنبها .. بس ما اقدر لازم اسولف معها لو شوي
يللا هالاسبوع بودي الاهل المزرعه عشان نغير جو
.....................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة مشعل ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
حياتي تغيرت .. صرت احس ان رهف قريبه مني مـــــــــره .. احسها خلاص سكنت قلبي
فرحتي انا ورغد بحملها كانت كبيره .. والحين احاول انسيها كل اللي راح .. لان شي من الماضي لازم ينتسى
................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة محمد ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
انا والريم .. علاقتنا الزوجه مستقره وهاديه بدون مشاكل .. حالنا حال أي متزوجين .. والحين انا ماخذ الريم المستشفى عشان تسوي تحليل .. ههههههههههه مو مستعجل على العيال عادي .. هي اللي مره عندها هوس مو طبيعي .. كل يوم تقول لي لو وحده غيري كان الحين تربي ولدها .. مع ان حنا مو من زمان متزوجين ...................... وصلنا المستشفى
المهم نزلنا وسوت تحاليل وقالوا لنا بعد 40 دقيقه تطلع النتيجه
طلعنا انا وهي نمشي بالمستسفى .. مرينا عند الكافتيريه .. لفت علي وقالت : محمد احس بالجوع
قلت : انا قايل لك في البيت لازم تفطرين .. وانتي ’’ قلدت صوتها ’’ لا شبعانه .. مالي نفس .. يااي
دفتني وقالت : خلاص ما ابي شي شبعت
مسكت يدها وقلت : لا تكفين .. امشي بس ناخذ لنا شي ناكله
قالت مستغربه : ناخذ ؟ انت فطرت وش تبي بعد
قلت : طيب انا دب وابي افطر مرتين
ناظرت في جسمي وقالت : دب ؟ ايه واظح
تركت يدها وقلت بزعل : هذا جزاي ماابيك تاكلين لحالك .. خلاص ما ابي شي شبعت
قالت : حمود يللا عاد عن الدلع .. ترا حنا في المستشفى مو في البيت
ضحكت وقلت : يللا
جلسنا الوقت كله على الطاوله نسولف وناكل
بعدين قمت امشي معاها .. شوي وقلت : يللا نروح ناخذ النتيجه .. لو طلعتي حامل وش بتسوين
قالت بتفكير عميق : امممم بسوي حفله
قلت : لا الحين في المستشفى
قالت : بجمع الناس علي وبجلس ارقص
ضحكت عليها .. ومشينا
أخذنا النتيجه وكان مافيه حمل قالت الريم بزعل : كل البنات اللي مكاني الحين يربون ماابي ابي اشوف دكتور نسائي
قلت : عادي ريومي حنا ماصار لنا شي متزوجين الموضوع عادي
قالت : لا لا ماابي ابي اشوف دكتور
رحت اخذت لها دور مع الدكتور وبعد ما دخلت على الدكتور وفحصها جلسنا ننتظر برا وفجأه
طلع الدكتور وقال : استاز محمد انا عايز احكي معك شويا .. خلي المدام تستريح هنا
اشرت للريم عشان تجلس ودخلت معه
قلت : هاه يادكتور بشر
قال : يامحمد دي ارادة ربنا
قلت : كيف !
قال : انا مش عارف أأولك ايه .. بس المدام مش حتأدر تجيب عيال
فتحت عيوني وقلت : لا مستحيل .. بروح معاها مستشفى ثاني
قال : واللهي يا استاز محمد كل المستشفيات حيأولولك الشي نفسومراتك عندها عيب خلقي في الرحم ودا يمنعها من الحمل .. انا مش عايز اخليك تفأد الأمل .. بس من واجبي كطبيب اني أاولك .. أوي البك .. ودي ارادة ربنا سبحانه وتعالى
^*^
/
\
/
\
/
\
/
\
/
^*^
نهاية الجزء الثالث والعشروون
...:::][ الجزء الرابع والعشرون ][:::...
________________
بيت مشعل .. الساعه : 7:30 صباحاً
_________________
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة رهف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
اليوم وناسه بنروح مزرعة نايف .. جهزت كل اغراضي واغراض رغد .. ومشعل جهز اغراضه بنفسه .. حنا ماراح نجلس الا كم يوم .. بس متحمسه للروحه مره .. احساسي يقول ان كل شي بيصير في المزرعه حلو
نزلت نجود مع الدرج والخدامه حامله شنطتها .. ناظرتني وقالت : وااااااااو .. اول وحده جهزتي
ضحكت وقلت لها : من الحماس
قالت : تصدقين انا اللي رحتها كثير متحمسه هههههههههه ....’’ صرخت ’’ نـــــــا يـــــف نــــــــا يــــف
جا من برا .. وقال : هــلا .. ناديتيني ؟
قلت انا : كل هالصراخ وتسأل بعد اذا نادتك اولا
قال : ايه والله
قالت نجود : زين متى بنروح
قال : الحين .. بس ننتظر فيصل بيجي مع عمتي وبناتها .. وننتظر سلطان واخوه بندر ولد عمتي مع عمتي وبنت عمتي شجن ووليد
قالت نجود : يللا ترا رهف متحمسه مره مو قادره تصبر اكثر .. لا يروح الحماس بس
قال : وش رايكم نروح حنا الثلاثه قبل الكل
رفعت نجود يدها وقالت : انطلاق
ضحك وقال : شوف هذي صدقت .. اثاري اختي خاينه
قالت نجود : شوف النذاله .. تضحك علي يانايف
لف نايف وقال : اسمع صوت سيارة فيصل
بعدين جات خالتي ام مشعل .. ومافيه اكله الا وطابختها
وكل الاشياء اللي بتلزمنا ماخذتها
.
.
.
كنا برا واقفين عند السيارات .. صار لهم ساعه يرتبونا ويحسبون كم عددنا عشان يوزعونا في السيارات
وطبعاً متنا من الطفش .. شوي الا وحنان لا فه علي وتقول بأستغراب : رهف .. هلا اخبارك .. تصدقين تو اشوفك
والله يا انك نصابه واقفين صار لنا ساعه .. وتقولين تو تشوفيني .. قلت لها : هلا فيك انا بخير وانتي
سمعتها تقول : الجو حلو صح
قلت : ايه حلو بس يفكونا من هالعد والترتيب
قالت : هههههههههه انا اكلم الهنوف
قلت بأحراج : آآه حسبتك تكلميني
حتى لو كانت ماتكلمني .. على الاقل ماتحرجني كذا .. صدق انها ماتعرف الذوق
وقف فيصل بالنص وقال : جاكم اللي بيرتبكم .. وبيحل لكم ازمة العد والترتيب
قال مشعل وهو يحك راسه : الله يسلمك اسعفنا
قال فيصل وهو يأشر : الحريم كلهم في سياره .. والرجاجيل في سياره .. والله هذا احسن حل
قال نايف وهو يغطي عيونه من الشمس : خذ لك .. وفي سيارة الحريم من اللي يسوق ؟
ضحكنا كلنا .. قال مشعل : امي تسوق هههههههههههههههههههههه
قال فيصل : ايه صح راح عن بالي ان الحريم مايسوقون
قال نايف : خلاص بنروح بثلاث سيارات .. عددنا مو كبير مره .. سلطان وبندر وابوه وزوجته شجن مع ولدها وامه ووليد في سياره
ومشعل وام مشعل وزوجته رهف ورغد في سياره
وانا وفيصل واختي واخواته وامه في سياره
سلطان وفيصل ومشعل : تــــم
قبل ما امشي لسيارة مشعل .. مسكت يدي نجود وقالت : مشعل عاد خلي رهف تجي معنا في سيارتنا
قال مشعل : لالا .. خليها معي
قالت برجاء : ابيها في موضوع مهم .. ماراح تطير هي .. مسافة الطريق بس معنا وفي المزرعه معك
بعد تفكير قال : اوكي خلاص خليها معكم
قالت خالتي ام مشعل : وانا من يونسني في الطريق
قال مشعل : ولا يهمك يمه .. بنسوي تبادل .. احد من سيارة نايف يجي معنا
قالت ام فيصل : انا والله بجي بجلس مع الغاليه ام مشعل
قبل مانمشي سمعت مشعل ينادي رهف بهمس .. لفيت شفته يغمز لها ويقول : بشتاق لك
ضحكت رهف بحيا ومشت معي
ركبنا معهم اول ماحرك نايف السياره
قلت بهمس لنجود : وش الموضوع اللي تبيني فيه
قالت : اسكتي بس لا موضوع ولا شي .. بس ابيك تجلسين معي بالسياره .. الطريق طويل واخاف امل
قالت حنان : وش دعوه تملين وحنا هنا
بسم الله .. قاطه اذنها ذي
اكتفت نجود بضحكه بارده
قال نايف : مسافة الطريق طويله .. خلونا نسوي شي يضيع الوقت
قالت نجود بمرح : خلونا نلعب لعبه
قال فيصل : انا عندي لعبه .. بنتخيل ان حنا بسوبرماركت .. وكل شخص يقول للثاني حرف والثاني يقول شي موجود بالسوبرماركت .. فهمتوا
قالت الهنوف : كيف يعني مافهمت
قلت : ولا انا مافهمت
قالت حنان وهي تتميلح : لانكم اغبياء
قلت : طيب دام حنا اغبياء اجل فهمينا اللي فهمتيه .. يافهيمه
عدلت جلستها وقالت : فيصل قصد بلعبته ان حنا نخصص رئيس يختص بالاحرف مثلاً الرئيس نايف .. هو يقول لنا الحروف وحنا نقول له اسماء الاشياء الموجوده في السوبر ماركت .. والاسرع يستمر
فطسوا فيصل ونايف من الضحك .. الا ماتوا ضحك .. وعلى طول انا ونجود والهنوف فطسنا ضحك معهم
قالت حنان : يللا مناك تجيبون لنا العاب صعبه وتبونا نفهم
قلت : توك تقولين فهمتي ؟
سكتت عني لانها كانت منحرجه من ضحكات فيصل ونايف العاليه
قال فيصل : انا بقول لكم كيف اللعبه هههههههههههههههههههه الله يرجك حنان هههههههههههه موتيني ضحك .. اللعبه هي هههههههههههه
قال نايف : هههههههههههه .. ياخي قول وخلصنا هههههههههههههههه
قال : هههههههههههههه احم طيب .. مثلاً انا اقول سنركس واختار حرف ب .. وبعدي نايف يقول بيبسي ويختار حرف ش بعده هنوفه تقول شيبس وتختار حرف وكذا .. فهمتوا
كلنا قلنا : أيـــــه
بدا فيصل وقال : جالكسي اللي بعدي حرف ج
قال نايف : جزر اللي بعدي حرف الـ خ
قلت : خيار .. اللي بعدي حرف ب
قالت نجود : بصل .. اللي بعدي حرف ط
قالت حنان : طماطم
قال فيصل : لحظه لحظه وش جزر وخيار وبصل وطماطم ماصارت سوبر ماركت قلبتوها سوق الخضره .. غيروا اللعبه بس
كلنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قالت نجود : خلونا بالدور .. كل واحد يقول نكته
قال نايف على طول : فيه دجاجه باضت بيضه من غير قشره ليه ؟؟
كلنا : ليــــه ؟؟
نايف : الدجاجه تستخدم هيد اند شولدرز ضد القشره
كلنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قالت الهنوف : هندي لقى المصباح السحري قاله : ابغي بيت .. رد عليه المارد :تنكت انت ووجهك ...... رووووح جيب شاهي بسرعه
كلنا : هههههههههههههههههههههههههههههه
قالت حنان بدلع مايليق لها : دلوع تزوج دلوعه جابو ولد سموه : يآآآآآي
انا عن نفسي ماضحكت الا مجامله .. هي قاصده تقول هالنكته عشان تتميلح .. ابي افهم ليه تتميلح علينا ؟
وقتنا كان كذا في السياره كله وناسه وضحك وفله
..................................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة الهنوف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
نغمة المسج ماتسكت عندي .. خفت يحسون بشي .. وانا لاجيت اكتب ابعد الجوال .. اكيد بيحسون .. خل اقول لفارس اني بكلمه بعدين
^*^
/
\
/
\
/
^*^
فارس انا الحين في السياره
لا تكتب لي مسجات طيب
^*^
/
\
/
\
/
^*^
شوي الا واسمع نغمة المسج .. ياربي فارس بيفضحني
فتحت المسج
^*^
/
\
/
\
/
^*^
ويعني .. ولو كنتي في السياره
خلي عنك التصريفات اللي مالها داعي
وقولي لي .. اخبارها يدك اللي انكسرت
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رديت عليه
^*^
/
\
/
\
/
^*^
يووه وانت كل يوم تسال عن يدي
قلت لك الحين هي ميه ميه ما كانها انكسرت
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رد علي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
هذا انتم يا البنات ان ماسألنا عنكم قلتوا محد يسأل
وان دلعناكم وصرنا نسأل بزياده قلتوا يووه
وش اسوي انا انتحر ؟
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رديت عليه
^*^
/
\
/
\
/
^*^
بسم الله عليك
خلاص انت انتحر وانا بنتحر بعدك على طول
^*^
/
\
/
\
/
^*^
__________________
رد علي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
ياربي فديتها ويلوموني في حبها
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رديت
^*^
/
\
/
\
/
^*^
فارس خلاص يللا جد .. لا تكتب لي مسجات
انا اول ما اوصل المزرعه
بكتب لك مسج والله
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رد
^*^
/
\
/
\
/
^*^
انا حر بكتب مسجات
عاد رديتي ولا مارديتي كيفك
بس انا بكتب يعني بكتب
^*^
/
\
/
\
/
^*^
لاحووول .. الحين حنانوه بتصفقني ادري فيها
كتبت له
^*^
/
\
/
\
/
^*^
طيب اكتب ومحد بيرد عليك
^*^
/
\
/
\
/
^*^
رد
^*^
/
\
/
\
/
^*^
انا احبك
انتي تحبيني ؟
^*^
/
\
/
\
/
^*^
شفت المسج ومارديت عليه
كتب لي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
هذا سؤال يعني لازم له جواب
^*^
/
\
/
\
/
^*^
طنشته .. كتب
^*^
/
\
/
\
/
^*^
هنوفتي ردي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
كتب مسج ثاني
^*^
/
\
/
\
/
^*^
افاا انا فارس اتطنش كذا .. طيب
^*^
/
\
/
\
/
^*^
ومسج ثالث
^*^
/
\
/
\
/
^*^
خلاص بنام وانا زعلان
وروحي انتي المزرعه وكلمي الجني
لو تكتبين لي 100 مسج ماراح ارد عليك
^*^
/
\
/
\
/
^*^
على طول كتبت له
^*^
/
\
/
\
/
^*^
فارس حرام عليك
والله في السياره وضعي صاير يفشل
بيقولون من هذي اللي تكتب لي كل هالمسجات
^*^
/
\
/
\
/
^*^
كتب لي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
طيب ردي على سؤال وبطس
^*^
/
\
/
\
/
^*^
وش اقول له الحين .. خل استهبل
كتبت له
^*^
/
\
/
\
/
^*^
أي سؤال ؟؟؟؟؟
^*^
/
\
/
\
/
^*^
كتب لي
^*^
/
\
/
\
/
^*^
طيب طيب يا الهنوف
اول ماتوصلين المزرعه اكتبيلي مسج
وياويلك لو ماكتبتي على طول
والله بروح لك المزرعه وبذبحك
وطبعاً بخلي اختي الريم تسأل رهف
عن الوقت اللي وصلتوا فيه
o.k
^*^
/
\
/
\
/
^*^
شوف هذا يهددني
كتبت
^*^
/
\
/
\
/
^*^
o.k
^*^
/
\
/
\
/
^*^
سمعت فيصل يقول : يللا هنوفه دورك
قلت : هااه طماط
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه وش طماطه هاللعبه راحت عليها .. نايمه انتي
....................................... ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة حنان ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
اول ماوصلنا المزرعه .. نزلت من السياره .. كانت سابقتنا سيارة مشعل .. نزل هو ورغد من السياره .. وجا معاها لعند سيارتنا .. يوم نزلت رهف .. سلموا عليها وقالوا : هلا وغلا الحمد الله على السلامه .. طولتوا الغيبه
قالت رهف وهي تسلم : وش اسوي بعد تعرفون من فرنسا الى الهند ومن الهند لروما .. ويعني لفينا العالم
ضحكوا مشعل ورغد .. كأن الحين كلامها يضحك .. وبعدين وش فيها رغد مره حابتها .. والله الكل معاها هالشينه
كنت اناظر في نايف وهو ينزل الاغراض من السياره .. كان مره يجنن وهو يبعد الشعر اللي يطيح على عيونه .. ولبسه كان كشخه مره .. والله انه فارس احلامي
لفيت من الجهه الثاني .. اللي تصير جهة نايف .. عشان بمر بجنبه وبسوي اني تعثرت بحجر وبطيح نفسي .. بيضطر نايف يمسكني عشان ما اطيح
وفعلاً مريت بجنبه .. وسويت نفسي اتعثر بالحجر .. كنت بطيح بس هو لف علي ومسكني بسرعه
وقال : بسم الله عليك .. انتبهي كنتي بتـ...
قاطعته وقلت وانا امثل الضيق والقهر : نايف اتركني .. حركتك هذي مو حلوه .. تمسكني كذا لو شافك اخوي فيصل .. وش بيقول عنا
ورحت اركض مع الباقي وانا اضحك .. ,, بس بدون مايشوفني طبعاً ,,
شفنا المزرعه .. وجلسنا نتمشى فيها .. ونجود طول الوقت جالسه مع رهف ومشعل
شفت رغد راكبه السيكل مع وليد .. رحت قلت لها : تعالي رغوده ابيك
هزت راسها وتركت السيكل .. وجات معي
قلت لها : اشوفك تضحكين مع رهف وعادي
قالت : رهف بتجيب لي اخو
قلت لها : والله وطلعتي غبيه يارغد .. انتي ماتدرين ان هالولد بيخرب عليك
قالت مستغربه : يخرب علي
قلت لها : ايه ابوك بيحبه اكثر .. ورهف بتستغل هالشي وبتخلي ابوك يعطيه كل شي الفلوس والالعاب .. وكل شي لك بيصير له .. بياخذ مكانتك .. حتى نجود وام مشعل بيحبونه اكثر
قالت رغد : حنونه .. ترا رهف مو مثل ماكنا نفكر .. ماتبي منا لا فلوس ولا شي والله العظيم
قلت لها : اكيد بتمثل عليك .. عشان تحبينها انتي وابوك .. وبعدين تاخذ منكم كل شي
قالت رغد : انتي غلطانه .. والافكار اللي في راسك كلها مو صحيحه .. وانا رهف احبها .. لانها تحسسني انها امي .. تخيلي حتى يوم رحت المدرسه .. في التمهيدي راحت معاي .. الكل يقول لي امك حلوه وحنونه
قلت : وععع لا تقولين عن هالشينه حلوه .. رغد ماتوقعت ان حتى انتي الذكيه ينضحك عليك
قالت رغد : حنان لا توجعيلي راسي .. انا بروح بلعب مع وليد
راحت عني وخلتني .. مغروره هالبزره اكيد ابوها مشعل وخالها نايف .. وعايشه بأحسن فيله مستحيل ماتنغر .. بس عقلها كبير الله ياخذها
............................................
شقة محمد .. الساعه : 9:00 صباحاً
____________________
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة الريم ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
كنت منسدحه على الكنبه بالصاله .. وجالسه لحالي مو مشغله التلفزيون ولا اسوي شي .. محمد في الشغل .. كل شوي امسح وجهي من الدموع .. من كثر ما ابكي صرت ما احس للدموع وهي تنزل .. انتظر محمد اذا نام او راح الشغل .. واجلس ابكي .. ما ابيه يشوفني وانا ابكي .. كفايه اللي هو فيه .. محمد يموت في الاطفال .. وبدليل جلسته الزايده مع سعد قبل ما ياخذني ..كان محمد يقول لي المستشفى يغلطون احياناً وخلي عندك امل .. بس معقوله كل المستشفيات اللي رحنالها بالشرقيه غلطانين ؟ ماخلينا مستشفى .. وكل مستشفى تحطمنا اكثر عن اللي قبلها
امنية حياتي كانت اني اصير ام .. واجيب عيال كثير
غمضت عيوني .. وتذكرت كلام دار بيني وبين رهف من زمان .. يوم كنا بنات
.
.
.
قلت لها : كم ولد وبنت تبين انتي
قالت لي : ولد واحد او بنت وحده .. تعرفين يعني انا بكون بهذاك الوقت دكتوره .. وهذا بيشغلني
قلت لها وانا اناظر في السما : عممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة انا ... تدرين اتمنى يصير عندي 5 بنات و5 اولاد
قالت : ليه عاد هالكثر .. انتي بعدين بتصيرين دكتوره ما بتقدرين
قلت لها : حتى ولو انا احب اربي .. اوقات اقول لامي .. ليه ماجبتي اولاد وبنات كثير .. تقول
لي انتو الحمد الله كثير ..
.
.
.
فتحت عيوني .. وجلست ابكي بمراره .. وقلبي يحترق ويتقطع .. غمضت عيوني مره ثانيه اتذكر كلام قلته لمحمد
.
.
.
قلت له : محمد الشقه احسها صغيره شوي
قال : عادي حنا بس اثنين
قلت له : بس لاتنسى العيال اللي بيجون في الطريق .. وما بتكفي الشقه
قال بأبتسامه : في هذاك الوقت انا باخذ لك احلى بيت .. وبنملى البيت عيال وبنات
.
.
.
وانا مغمضه تخيلت محمد راجع من الدوام .. وفي يده ولدنا وهو يقول : يااه ولدك اليوم وديته لأمي قبل ما ارجع البيت .. تعبني مرجوج ولسانه طويل
وانا اقول له بعصبيه : لا والله ولدي لسانه مو طويل ولا مرجوج .. اذا الحين ومتعبك اجل وش بتسوي .. في بنتنا رهف اللي جايه في الطريق
فتحت عيوني وقمت بسرعه من الكنبه .. وانا ابعد هالاحلام من راسي .. لانها بتعذبني اكثر
جلست اتمشى في الشقه .. وانا مكتفه يديني .. والشقه مافيها حياه .. اصلاً المكان مايصير فيه حياه الا بوجود الاطفال .. رحت غرفتنا وجلست على السرير .. طلعت البوم صوري يوم كنت صغيره .. ابتسمت بوسط دموعي .. ودققت في ملامح وجهي .. امي كانت تقول لي اني بجيب بنت تشبه لي مثلي حلوه
انسدحت على السرير وحظنت الالبوم .. وجلست ابكي بصوت مسموع
حسيت بأحد يهز كتفي .. لفيت لقيت محمد .. عدلت نفسي وقلت وانا افرك عيوني : محمد .. متى جيت الساعه كم
قال : الساعه 1 الظهر
قلت : معقوله ماحسيت اني نمت
ناظرني بضيق وقال : ريمي كنتي تبكين ؟
ابتسمت وقلت : لا .. وليه ابكي
قال : الا مبين من عيونك
قلت : انا ماكنت ابــ...
ماقدرت اكمل كلامي .. حضنت محمد وبكيت بمراره
مسح على شعري بحنان وقال : حبيبتي ما ابيك تبكين
زدت في البكى .. كانه يقول لي ابيك تبكين
قال : فطرتي اليوم ............... طبعاً لا .. وامس ماتعشيتي .. مو زين اللي تسويه في نفسك
قلت وصوتي متكسر : مستحيل يجيني نفس بعد الــ ’’ وجلست ابكي ’’
قال : ياقلبي .. اصلاً العيال شي مو مهم .. دام انا احبك وانتي تحبيني وش نبي اكثر من كذا
اصلاً وجودك يملا علي البيت .. انا من بعدك ما ابي شي
بعدت عنه وهزيت راسي
مسح دموعي وقال : يللا حبيبي .. قومي نتغدا
قلت : جبت غدا ؟
قال : لا .. بنطبخ انا وانتي
ناظرت في الساعه وقلت : على كذا ما بنتغدا الا الساعه 5
قال : عادي لو نتغدا 10 .. قومي نضيع وقت بالمطبخ
ابتسمت وقلت : وش بنسوي ؟
قال : الكبسه بطريقة امي .. انا بعلمك الطريقه
وقف بسرعه وطلع من الغرفه .. ورجع وهو لابس مريلة الطبخ وماسك الملاس بيده
تخصر وقال : وش رايك بالشيف محمد
قلت : يهبل هههههههههههههههه
قال : يللا دلوعتي قومي لا تضيعين الوقت
مسك يدي وسحبني وهو يركض للمطبخ
.............................................
المزرعه .. الساعه 1:30 مساءً
__________________
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة نايف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
بعد ماخلصنا غدا .. تقهوينا وطلعنا برا .. كنت ادور نجود ورهف بعيوني .. بعدين لقيتهم
رحت لهم وقلت : وينها وينها المتحمسه
ضحكت رهف على طول
قلت : وش رايك بالمزرعه ؟
قالت : وربي تجنن .. كشخه
قالت نجود : قبل شوي تقول لي مزرعة نايف حركات مانبي نرجع
قلت : قلت لكم هذي مزرعة ابوي الله يرحمه
قالت نجود : ايه صح الله يرحمه
قلت وانا احرك حواجبي : بعدين بنروح نسبح في المسبح وانتوا بتناظرونا بحسره
قالت لي نجود : مايخصني ابي اسبح .. وانتي رهف ؟
قالت رهف : انا مستحيـــــــــل
قلت : اجل بنرميك انا ونجود في المسبح
ضحكت هي ونجود .. ضحكت معاهم .. بعدين تركتهم
.
.
.
رحت لغرفتي .. وقفلت الباب .. اخذت شنطتي عشان بطلع لي بدله .. وملابس سباحه ومنشفه
جلست على ركبي وفتحتها .. ناظرت في الملابس مستغرب .. اخذت البنطلون .. ووقفت حطيته علي .. هههههههههههه نصي .. كم مقاسه هالبنطلون ؟؟ اصغر حجم بس كشخه .. تركته رفعت بلوزه ورديه وتركتها وناظرت في باقي الملابس .. كانوا ملابس بنات
اكيد هذي شنطة نجود اورهف .. لان حنا الثلاثه نفس الشنطه .. بوديها لهم عشان يشوفون شنطة من هذي
بس يوم ارفع البلوزه الورديه سويت حوسه في البلوزه اللي قبلها .. عشان كذا طويت البنطلون وحطيته .. وطويت البلوزه الورده وحطيتها على جنب واخذت البلوزه اللي بعدها عشان اطويها
بس شفت تحت البلوزه الثانيه دفتر .. لونه ازرق سماوي مع بنفسجي .. ومقفل بشريطه .. رفعت الدفتر وقريت الجمله المكتوبه على غلافه .. كانت
( انا سفينه في البحر وانت المرسى )
عجبتني العباره مره .. وذبحني الفضول ... الظاهر هذا دفتر لنجود او رهف .. يكتبون فيه الشعر
فكيت الشريطه وفتحته
كان مكتوب في اول صفحه
الاسم : رهـف ’’ اهااااا يعني هذي شنطة رهف ’’
العمر: 12 سنه .. 13 سنه .. 14 سنه .. 15 سنه .. 16 سنه .. 17 سنه .. 18 سنه .. 19 سنه
كانت مشخبطه على كل الاعمار الا عمر الـ 19 سنه
فهمت على طول ان هالدفتر عندها من عمرها 12 وفي كل عيد ميلاد لها تشطب على العمر اللي قبله وتكتب العمر الجديد
وكان مكتوب بعد تاريخ الميلاد .. 22 / 11
يعني باقي على عيد ميلادها شهر بس
.................................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة رهف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
هذي مو شنطتي .. الملابس اللي فيها رجاليه .. أيــــــه يعني شنطة نيف
كان فيه دفتر فوق الملابس .. اخذته
وشو هذا ؟
اكيد دفتر نايف حق الشعر
الله من زمان ابي اقرا شعر نايف .. بس استحي اقول له
والحين طاح الدفتر في يدي .. برجع الشنطه .. وبخلي الدفتر معي
برجعه بعدين
اذا سألني ليه مارجعتي الدفتر على طول
بقول له طاح
هههههههههههههه من الغبي اللي بيصدق
يللا بعدين يصير خير
بروح ارجع الشنطه
.................................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة نايف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
والحين افتح الدفتر او لا ؟
افتحه اولا .. افتحه اولا .. خلاص بفتحه
ادري هذي خصوصيه بس شيس يخص رهف وفي يدي مستحيل اخليه
بس بعدين كيف ارجعه ؟؟ اذا رجعته لحاله بتقول هذا اكيد فتش الشنطه
يللا بعدين يحلها الف حلال
خل اروح ارجع الشنطه بس
.................................................. ..
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة رهف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
طلعت من الغرفه وانا حامله الشنطه .. وكانت ثقيله مره
اكيد نايف حاط فيها اثقال
موطبيعي ثقلها
هذا والدكتور وصاني ما احمل شي ثقيل
حطيت الشنطه على الارض اريح يديني
.........................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة نايف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
طلعت من الغرفه وانا ادف الشنطه
شفتها واقفه قريب من غرفتها وكانت تمسح على يدينها الظاهر توهقت بالشنطه
لهذي الدرجه ثقيله ؟
حطيت يدي على فمي : احــــــم احــــــــــم
على طول عدلت وقفتها
قلت بأستهبال رهف هذي شنطتك ؟
او شنطة نجود ؟
قالت : مدري بس شنطتك عندي
رفعت حاجب وقلت : وش عرفك انها شنطتي ؟
وش هالسؤال البايخ اللي طلع مني
...............................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة رهف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
الظاهر يبي يحرجني ....!!
اكيد فتحتها وعرفت .. اجل انت كيف عرفت ان الشنطه اللي معك مو شنطتك
ابتسمت وقلت : لان فتحتها
قال : طيب تعالي شوفي هذي شنطتك اولا
نزلت راسي مستحيه وقلت : بشوفها في الغرفه
............................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة نايف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
فديتها ماتدري اني عارف انها شنطتها
اخذت شنطتي ومشيت
رحت الغرفه فتحتها واخذت اللي ابيه .. قفلتها وطلعت
........................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة رهف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
اخذت الشنطه ودخلت الغرفه
على طول فتحتها
الحمد الله طلعت شنطتي
لانها لو كانت شنطة نجود
مستحيل برجعها ظهري تكسر
.................................................. ..................................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة فيصل ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
’’ بروح احط لي واقي من الشمس .. وين الحمامات الله يكرمكم ’’
سمعت هالعباره من وحده وانا مار عند المسبح .. وهالوحده صوتها مألوف عندي مره .. اللي هو صوت حبيبتي نجود .. فرحت اركض جهت الحمام .. وتخبيت
جات نجود تدندن بأغنية .. اكبر من الشوق فيني حياتي انت و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني
اول مادخلت الحمام ’’ الله يعزكم ’’
رحت طفيت الانوار لانها تنطفي من برا .. جلست تصرخ بقووه .. وجات تحاول تفتح الباب .. بس انا ماسكه بقوه
سمعتها تقول بصوت عالي : افتحولي الله يخليكم .. نــــــــــــــا يــف .. مــــــــــشـــــعــل
خفت احد يسمعها ففتحت الباب .. وانا فاطس من الضحك
ناظرتني بحده .. ونظراتها ماتبشر بالخير .. احس الشرار يتطيار من عيونها
قالت بصوت عالي : فـــيـــصـــل يــــــــاحــــــمـــار
قلت : اروح حمار لعيونك و بقره بعد اذا تبين
نزلت على الارض واخذت حجر .. وناظرتني بنذاله
رفعت يديني بأستسلام وقلت : لا الله يخليك
قالت : بسامحك بشرط
قلت : شبيك لبيك فيصل العبد الفقير بين ايديك
قالت : تنزل الحين وتبوس رجولي
قلت : ما بقى الا هي
ورحت اركض .. لفيت وراي لقيتها تركض وراي
وتقول وكلامها كان بتقطع من الركض : فيصل والله برميها
وقفت عند شجره وجلست اناظرها بتأمل
وقفت بجنبي وناظرت للشجره وقالت : وشو هذا ؟
لفيت عليها وقلت : شجرة ليمون .. ماتشوفين الليمون
قالت : الله احب الليمون
ابتسمت وقلت : حتى انا ... وش رايك تسوين لنا عصير ليمون اليوم
هزت راسها وقالت : اوكي .. بسوي
مديت يدي .. وقطفت ليمونه ومديتها لها
اخذتها وهي تبتسم
قلت لها : طعمها مر .. مثلك
قالت : بس الليمون حامض مو مر يعني وش اطلع انا ؟
قلت على طول : لا انتي حلوه
وسحبت الحجر من يدها ورحت اركض
وانا اركض اسمعها تقول بصوت عالي : ميخالف فيصل اوريك
...........................................
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة حنان ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
كنا جالسين نشوف الشباب وهم يسبحون .. نايف كان مره مره مره يهبل .. شكله خطير اول مره اعجب بنايف بهذي الطريقه .. واحسن واحد في اللي يسبحون
لفت رهف على نجود وقالت : نايف سباح
والله اني كافشتك يارهف .. تلفين على نايف .. بس هيهات يلتفت لك .. والله لو تبلطين البحر ما اعطاك وجه
قالت لي نجود : الا وين هنوفه
قلت : جالسه تكتب في هالجوال .. تخاف رصيدها يخلص .. فتكتب مسجات اوفرمن المكالمات
قالت : جد والله يعني الهنوف تسوي توفير ؟
قلت : امزح معك هههههههههههه
لفيت على رهف وقلت لها : رهف .. انتي تعرفين السباحه
قالت : لا ما اعرف
قلت : فيه احد في هالزمن مايعرف السباحه
قالت : والله السباحه مو شي مهم .. عشان تتفاجأين منه لهذي الدرجه
والله يابنت الفقر .. ان مارميتك في البركه وطيحت وجهك .. ما اكون انا حنان
شوي وتجي رغد .. وتقول : رهـف .. خليني اسبح الله يخليك
قالت رهف : حبيبتي قلت لك لا .. الاسبوع اللي فات كانت حرارتك مرتفعه شوي .. ويالله خفت .. تبينها ترتفع مره ثانيه
قالت رغد : تكفين .. الله يخليك بس شوي
قالت رهف : اذا خليتك تسبحين .. ابوك بيزعل مني وبيقول لي مرضتي رغد
قالت رغد : اووف زين خلاص
قلت انا : خلي البنت تسبح وتستناس .. مو لان انتي ماتحبين السباحه ماتخلين غيرك يسبح .. روحي رغد اسبحي
ناظرتني وقالت : انا ادرى بمصلحتها
قلت وانا لا ويه فمي : احلى يا دكتورة المستقبل
قالت : عادي كنت بصير دكتوره
قلت : حتى شهادة ثانوي ما اخذتيها ههههههههههههه
قالت بتكبر : على الاقل انا لو ماتزوجت وانشغلت .. كنت بكمل دراستي وبصير احسن دكتوره احسن من غيري اللي جالسين في بيتهم لا شغله ولا مشغله
قلت بصوت عالي : وش قصدك بهالكلام
قالت نجود : خلاص عاد وش فيكم .. حنا جايين نتونس مو جايين نتهاوش
قامت رهف على طول ومسكت يد رغد .. وراحت معاها تمشي بجنب المسبح
الله ياخذها .. ان شاء الله الحين تنزلق بالمويه .. وتطيح في المسبح عشان تغرق وتموت .. وتفكنا من شرها
كنت ارقبها .. وهي تضحك مع رغد .. ومشعل يكب عليهم المويه ويضحك .. وهي تغطي رغد بعبايتها .. وتقول : حرام عليك بتمرض البنت
وهو ماسك يد رغد يسحبها .. وهي مو راضيه تخليها .. بعدين يجي نايف ويسحب يد رغد مع مشعل .. ورغد فاطسه ضحك ورهف تقول : نايف اترك يد رغد انت الثاني
ويضحكون كلهم
والله زمن .. الشينه تعيش حياتها سعيده .. وانا المزيونه اعاني
.......................................
بيت ابو يوسف .. الساعه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]00 مساءً
__________________
ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة يوسف ممنوعـةممنوعـةممنوعـةممنوعـة
~~)(~~خبروه اني على وصله حيت
وان تفارقنا ترى موتي دنا ~~)(~~
صحيت على نغمة جوالي ..وانا ياالله افتح عيوني من التعب .. امس سرقنا قصدي نظفنا سوبر ماركت
تعبنا عليه وياليت جاب لنا شي .. الفلوس هذي ماتجيب هديه محترمه لنجود .. بس هالنجود عله
مدري ليه مو عاجبها .. ماينقصني شي .. بس والله لو حطيت في بالي فكرة اني اتزوجها
والله اخذها رضت ولا انرضت
بس والله دنيا انت يا يوسف .. يجي في بالك طاري الزواج .. مع انك ماكنت تفكر حتى فيه الاول
خل اشوف بس من اللي يدق علي
# طلال R # يتصل بك
هذي رحاب .. برد عليها : الووو
رحاب : هلا والله يوسف .. مابغيت ترد علي
قلت بملل : هلا
قالت : اخبارك اليوم
قلت : تمام
سكتنا شوي
بعدين قالت : مابتسأل عن اخباري يعني ؟
قلت : رحاب انا مشغول اكلمك بعدين
قالت : بعدين متى
قلت : رحاب اقولك مشغول خلاص باي
قالت : باي
مدري ليه ما ابي اكلمها .. يمكن لان نجود شاغله بالي
ابي اكلمها .. اليوم الصبح دقيت على بيتهم كثير محد يرد
بجرب الحين ...................... نفس الشي محد يرد
بنزل بسحب الكلام من امي
.
.
.
نزلت تحت لقيت امي تذاكر لسعد
قلت لها : اقول يمه
قالت : انت غسلت وجهك يوم صحيت من النوم ؟
قلت : يمه خلينا من ذا الحين
قالت : وش عندك
قلت لها : ابي رهف في سالفه وبيتهم محد يرد .. ليه؟
صفحت كتاب سعد وقالت : رهف راحت مزرعة اهل زوجها
فهمت الحين .. يعني محد في البيت
قالت : طيب كلمها على الجوال
دورت على رقمها في ا