كاتب الموضوع | رسالة |
---|
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الثلاثاء 27 سبتمبر 2011, 23:12 | |
| لندن
دانه: رهف
رهف: هلا
دانه: شفتي الولد الي دق فيكي
رهف: شفيه
دانه: بس يطالع فيكي ويبتسم
رهف: طب ايش اسويله
دانه: ارقصيله بس اقولك ا
رهف: والله وحشوني
دانه: وانا كمان بس يصير فيه اجازة نروحلهم
رهف: ييب فكره
دانه: لاكن وربي كذا حماااس زي العزوبيه وناسه
وشوي رجعت فرح من الجامعه
فرح: سلام
دانه&رهف: وعليكم السلام
فرح: يعني بنضل كدا بالباص زحمة ومدري كيف
دانه: طب ايش نسوي
فرح: انا اقولك واتصلت عجدها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$
عند شجن
حسام: يمه ايش بيسوون لنا مثلا
شجن: قسيمة ونخلص
وفعلا صارلهم قسيمة ورجعوا البيت
بالبيت
بالحديقة كان الجد موجود
وصادفوه شجن وحسام
الجد: حسام
حسام: هلا
الجد: مين الي معاك
حسام: ااااا
الجد: مين ضيفك هذاا
حسام: هاااه ايوا لا هذا صديقي بس بعطيه شغله وبيروح
الجد: طب خليه يتفضل
حسام: لالا مارضي ولا كان دخلته
ودخلو البيت بسرعه وشجن على طول راحت الغرفه
فجر: فين كنتي
شجن راحت للحمام وانتو بكرامه تاخذ شور
وماتكلمت ولا كلمه
فجر: ايوالاتردي عشانك مو عارفه انو فيه مصيبه
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الثلاثاء 27 سبتمبر 2011, 23:25 | |
| البـــــــارتــــ الواحــــــــــــــــــد والعشرون
فجر: ايوالاتردي عشانك مو عارفه انو فيه مصيبه
شجن رجعت لفجر: أي مصيبه
فجر: ام عزوز عرفت انك رحتي
شجن: واذا عرفت ايش اسويلها
فجر: لاتسويلها شي وبعدين ايش هذا ليش لابسه ثوب!!
شجن: رحت مشوار انا وحسام
فجر: انتي وحسام؟؟
شجن: يب
فجر: وفين رحتوا
شجن: رحنا السوق وبعدين ذاzoo
فجر: بس السايق كان هنا هوا ساق؟؟
شجن: نو
فجر: اجل
شجن: انا
فجر شهقت: ايش ايش
شجن: ايوا سقت ايش فيها
فجر: وتقوليها بكل بساطه
شجن: يووووه اللي يشوفك يقول مسويه جريمه روحي علي صوتك على زوجك ودخلت الحمام وانتو بكرامه
************************************************** ****************8
بلـــــــــــــــــــــــــــــــندن
فرح: الو
الجد: هلا ببنيتي هلا
فرح: هلا فيك كيفكم
الجد: والله بخير ناقصنا وجودكم
وقعدوا يسولفون شوي وقالت فرح
فرح: اقول جدو
الجد: عيونه امري يابنتي
فرح: الصراحه احنا طفشنا من الباص نقعد نستنى ومدي كيف
الجد: ليش فهد ماجابلكم سايق خاص
فرح: لا بعدين انا ابغا اتعلم اسوق
الجد: تسوقين؟
فرح: يب
الجد: مو كأنها قويه عليكي
فرح: مو قويه وولا شي
الجد: يصير خير
فرح: يعني موافق
الجد: افكر وارد لك خبر
فرح: اوكي بااي
الجد: مع السلامه
دانه: الحين انتي من جدك!!
فرح: لامن خالي اكيد من جدي وربي ونااسه
رهف: لو جبنا شجن معانا كان خليناها سواقنا
فرح: قولي قسم
رهف : قسم
فرح رمت عليها المخده: سخيفه
بجـــــــــــــــــــــــــدة
بعــــــــــد الغــــدا
عزوز: شجن تعالي بوريكي شي
شجن: نعم
عزوز: طالعي هالقروب
شجن: ايش فيه
عزوز: في وحدة مزا
شجن: وانتا ايش دراك
عزوز: كذا من اسلوبها باين
شجن: طيب واذا فيه مزا يش اسويلك ارقصلك مثلا
عزوز: لا بس ابغاكي تدخلي هالقروب بنك بنت وتصاحبيها وتجيبي ايميلها
شجن رفعت حاجبها : ومن متى انا اسوي كذا!؟
عزوز: بس هذي المره تكفيين الله يسعدك شجو بس عالمره
شجن: ول عطيني القروب
عزوز: شوفي
شجن حفضته: تعرف تسري
عزوز: كيف كيف
شجن : يلا الله معااك
عزوز: يالخاينه انا عزوز
شجن: واذا عزوز مين تكون
قاطعتهم ام عزوز: شجن
شجن: هلا خالتي
ام عزوز: تعالي ابيك شوي
شجن راحتلها : هلا
ام عزوز: نروح المجلس
شجن: نروح
وراحـــــــــــــــو للمجلس
وجلسو
شجن: نعم
ام عزوز: ترامي دريت باللي صار اليوم
شجن: ايش
ام عزوز: و لا كأنه صار شي
شجن: خاالتي قولي الي عندك
ام عزوز: انتي تدرين ان التشبه بالرجال حرام واللي تتشبه فيهم ملعونه
شجن: ............................
ام عزوز: مو يعني انا ربيتك مع عزوز تصيرين زيه انا عرفت وين رحتو وايش سويتي وكل شي
وفجر غطت عليك
شجن: مين قالك
ام عزوز: مالك دخل مو انا زي امك
شجن: اصلا انتي امي
ام عزوز: اجل تنفذين اللي بقولك اياه
شجن: ايوا
ام عزوز: من اليوم ورايح ماتقعدين مع الشباب وستايلك اللي كـأنك وحده بويه ممابغى اشوفه
وزي ماطلعتي اليوم بحسام بطلع بك بكراالسوق وبعدين نروح الصالون واسويلك كل شي
وماتتكلمي ولا كلمه
شجن: طب بفكر
ام عزوز: مو بكيفك بتروحين ورجلك فوق راسك
باليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــوم الثاني
بلــــــــــــــــندن
الساعه 7:45صباحا
فرح خرجت من الحمام وانتو بكرامه بعد مااخذت شور باارد
دانه: نعيما
فرح: بسم الله ايش مصحيكي بدري انتي ووجهك
دانه: كذا صحيت بعدين الناس بتموت برد وانتي ماخذه شور
فرح: وبااااااااااارد بعدين مين السامجه الي طفت المكيف
دانه: رهف بعدين وربي كاان برد
فرح: انتو ماتحسو فيني عشان انا تحت المكيف
دانه: طب انتي متى محاضرتك؟؟
فرح: 8
دانه: جد شوفي الساعه بسرعه روحي
فرح شهقت : يوووه مارح يمديني افطر ولمت شعرها بدون ماتمشطه حتى ولبست لبس عادي واخذت شنطتها
دانه: يالخبله برد
فرح: عادي عادي اهم شي ماتروح علي المحاضره ولبست شوزها وحجابها وراحت
بالجــــــــــــــــــــــامعه تحديدا قاعة فرح
فرح شافت صحبتها ميثاء: هااي
ميثاء: هلا والله شحالج
فرح: بخير وانتي
ميثاء: اليوم بررررررد
فرح: اشبكم اليوم برد برد وربي انا احسه عادي
ميثاء: هذا عندج امييي
فرح: الحين انا شعري مامشتطه عشان المحاضره يقوم يتأخر الدكتور
ميثاء: عمره طويل شوفيه يا
الدكتور: عذرا عالتأخير ولكن كان لدي ظرفا طارئا
وقعد يشرح وبدت فرح تتحس بالبرد
فرح تهمس لميثاء: ميثاء بموت برد
ميثاء:مو انتي عندج عادي
فرح: لابس عشان اخذت شور وربي بمووووت برد
ميثاء: والله ماعندي كوت ولا كان اعطيتج اياه
فرح: لا شوي وبدفأ وهي كل مالها تبرد زياده
وبعد ماخلصت المحاضره
فرح: طالعي اطراف رجلي وفسخت صندلها وشوي وتصير زرق
ميثاء: انتي عبالج جده حر لا قلبو هني برد
فرح: طب شقاعده تسوين
ميثاء: كاني خلصت بالله عليج اعطي هاالدفتر صاحبه
فرح: مين صاحبه؟؟
ميثاء اشرت على مشعل: هاذاك الصبي
فرح/ وحضرتك رجلك مكسوره
ميثاء: لابس باقيلي شغله عفيه اعطيه بسرعه قبل لايروح
فرح: وانتي ليش تاخذين منه
ميثاء¨: بتروحين ولا لا
فرح: اوكي اوكي الحين بروح وراحت وهي بتموت برد
فرح: المعذره
مشعل لف: نعم ......... اااهلا هلا امري
فرح: هذا دفترك من صحبتي وتقولك مشكور ومدت الدفتر
مشعل ومو مصدق عيونه فرح جات لعننده مد ايده بس تعمد يمسك اييدها
مشعل: اووف شنو هذا
فرح: سلامات ايش فيه
مشعل: ايدج شحقه جذي باارده
فرح: الجو
مشعل: طالعي شلون صاير لونها ازرق انتي مينونه تبين تموتين هاج ومد لها جاكيته
فرح رافعه حاجب: ايش دا
مشعل: هاج لبسي
فرح: لامشكور
مشعل: مو بكيفج وحطه عليها هي توها بتفسخه منها لاكن اول ماحطه عليها حست بدفأ مو طبيعي
دفأ خلاها ترتاح
مشعل:امانه ماتفسخينه
فرح: طب هو حق مين
مشعل: هذا احقي انا مو بردان امنتج بالله ماتفسخينه
فرح: طب مشكور وخرجت من القاعه بكبرها ناسيه ميثاء تستناها وراحت للكافتيريا تاخذلها شي يدفيها
ولحقتها ميثاء
ميثاء:ماشالله رحتي وتركتيني بروحي
فرح: واااي سوري قلبو نسيتك
ميثاء: لاعادي لاكن يلا اطلبيلنا على حسابج
فرح: هههه اوكي من عيوني
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^
بشقـــــــــــــــــــــــــة البنـــــــــــات
رهف: طالعي دانوه
دانه: وت
رهف: اليوم مانبغا نقعد بالبيت اوكي دانه: يب يب ابغا اسوي شوبينق للشتاء
رهف: حـلوة للشتاء هذي وربي يوم كنا بالجـــــــــــــــــــدة كان لبسنا كلا واحد
دانه: قلبو ... احنا بلندن
رهف: طب قومي نروح الجامعه لانتأخر ونشوف فروحه استغفر الله اوقات محاضراتها زفت
غير عن محاضراتنا
دانه: الله يعينها
وراحـــــــــــو للجامعه
رهف تكلم فرح: وينك
فرح: انا بالكافتيريا مع ميثاء
رهف: جد سلمي عليها
فرح: يوصل بس انتو متى بتبدأ محاضرتكم
رهف: كذا عشر دقايق
فرح: اوكي احنا خلصنا الحين جايين
رهف خلاص احنا نستناكم
فرح: اوكي وقفلت الخط ومشيت هي وميثاء وهم بالطريق
جات تولاي ودفت فرح بكل قوتها
فرح: انتي هييييييييييه سلمات خير ايش فيه
تولاي: شوفي انتي ازا ضليتي بتلاحئي حبيبي هيك مابتلومي الا حالك
فرح: أي حبييب انتي ووجهك وخري عني زين
تولاي شهقت: شو هاد انتي شو لابسا انتي لابسا كنزة مشعل ومسكتها من يدها
فرح اعطتها كف: شوفي عاد تراكي تماديتي بتصرفاتك وانا كيفي البس وهي تقلدها
كنزة مشعل ورجعت لصوتها الطبيعي جاكيت محمد كيفي البس الي ابغا
تولاي: انا بتعطيني كف بتشوفي كيف بردو لائلك وجات بتعطيها كف تدخلت ميثاء
ميثاء: انتي بتوخرين منها ولا شلون
تولاي: انتي مادخلك الحكي معا لرفيئتك
وطبعا تجمعوا الناس حولينهم
تولاي : شوفي هلا ازا مابتخلعي الكنزة رح فرجيكي شغلك
فرح: شوفي انا ماابغا اضيع وقتي مع ناس سخيفه وسامجه فاحسلك ابعدي
تولاي وهي تدف: مارح روح الا لما بتخلعي الكنزة
فرح بتفسخها لاكن تبغا تعاندها وتضل لابستها
وشوي جا مشعل وتركي وطارق
مشعل: شنو فيه شصاير
تولاي: مشعل انتا ليش بتعطيا الكنزة تبعك
مشعل: شدراج انها حقي
تولاي: لك شوف هالكنزة انا اهديتك اياها هالكنزة مافي منا ابدا مصممه لألك كيف بتصير معا
مشعل ناظر في فرح
فرح فسختها: مشكور اخ مشعل ورمتها على تولاي وراحت هي وميثا
تولاي : شفت عن جد شو أليلة أدب
مشعل: تولاي سمعي انا مااحبج ولا ابيج تسوين جذي مره ثانيه انا كيفي اعطي اشيائي الي ابي
تولاي: بس انت البوي فرند تبعي مابصير تعمل هيك
مشعل بعصبيه: سمعي عاد وصلتلي لي هني( واشر على انفه ) منج ماابي اشوف رقعت ويهج ولا اسمع صوتج
سامعه
تولاي: شو معناة هالحكي
مشعل: معناته ان جبدي انبطت منج وماابيج فهمتي
تولاي : هلأ انا بينحكالي هيك رح تشوف يامشعل لك وحياة الله مابخليك تتهنا فيا وراحت
تركي: انت ايش سويت
مشعل: سويت الي كان لازم يتسوى من اول ياخي مااحبها غصب تحببني فيها
تركي : بس انت تدري هذي بفلوس ابوها ايش ممكن تسوي
مشعل: تسوي الي تبي
تركي : انت كيفك
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××× ×××××××××××
بجـــــــــــــــــــــــــــدة 7:00
ام عزوز تصحي شجن: شجن قومي عاد
شجن: هممممممممم
ام عزوز: قومي يالله يكفي نوم
شجن: ياخالتي خليني انااام ماوراي شي
ام عزوز: قومي يالله بنروح السوق بعدين الصالون
شجن: الحين
ام عزوز: ايه قومي اشوف
وبعد نص ساعه قامت
ولبست وخلصت وراحو
بالسوق
ام عزوز: شرايك بهذا
شجن: حلو بس لونه
ام عزوز: ايش ففيه لونه حلو بالعكس فوشي
شجن: احسه دلع بزياده
ام عزوز طالعت فيها: اقول احنا جايين نشتري الدلع بزياده خلاص
وقعدت تشتريلها وبعدين شجن قعدت تشتري لنفسها لين خلصو وراحو عالصالون
وخلتهم يسوونلها بدكير ومانكير وخلتهم يسوونلها قصه حلوة وصبغه كمان
وميك اب خفيف
وراحو للبيت
وعلى طول طلعت ولبستلها تنوره قصيره لونها اسود وبلوزه فوشيه
ونزلت
الكل كان بالصاله
شجن: تراااااا
عزوز+زياد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزوز: ايش هذا بالضبط ابدا مو لايق
شجن: مالت عليك انت وياه بدال ماترفعون معنوياتي تحطمونها
فهد/الله الله الله ايش الحركات دي طالعه مزه
شجن: احم
فجر: واي ياقلبي طالعه حلوة
شجن: عيونك الحلوة قلبو
زياد: ابدا مو لايق الدلع
شجن تبي تحره: ياربيييييييييييييييييييي طلبت رايك انا ااااف
ام وليد: تصدقون صارت تشبه لمها الله يرحمها كثير
وبعد كم يوم
عنـــــــــــــــــــــــــــــد فجـــــــــــر كن عندها فيصل
كان عندها ومن اول يبغا يفاتحها في موضوع
فيصل: اقول حبيبتي
فجر: هلا
فيصل: لما نتزوج انشالله رح نستقر مع اهلي برا السعوديه
فجر: ايش؟؟
فيصل: ايوا حبيبتي مارح نطول بس عشانالشغل
فجر: اهااا طب واهلي
فيصل: كل فتره بنزور السعوديه
فجر: اهااا
فيصل: وحبيتي تراني مو قادر استنى اكثر شرايك نخلي زواج بعد اسبوعين زي ماقلتلك امس
فجر: انا والله فكرت ولقيت ماعندي مانع دامني تقريبا مخلصه
فيصل ابتسم: فديتك والله وحبيبتي فيه شي لازم اعطيكي خبرعنه قبل مانتزوج
فجر: ايش؟؟
فيصل:مدري كيف اقولك بس سامحيني فجرانا انا
فجر بخوف: انت ايش؟؟
فيصل: فجر انا متــــزوج
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^
عنــــــــــــــــــــــــــــد شجن
كانت رايحه لغرفة الشباب
كانت بتدخل بس وقفت تسمع كلام عزوزالي كان بالغرفه
عزوز: حبيبتي هذي وحــــــده انا ماخذها مصلحه معاها........... يعني ياقلبي هي بنت عمي بس ليش مخليها
معاي مصلحه حبي يعني البنات الي يزعجوني تتصرف معاهم تدبر اموري زي كذا ولا اصلا بس
تخلص امورواتزوجك يصير ولا كأني اعرفها قلبي ولا هي مصدقه نفسها يقالك تبي تصير بنوته تراها
على فكره ارجل مني ........ههههههههههه فديتك انا
اما شجن فكانت تسمع وهي مصدومه ووو
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
لنـــــــــــــــــــــــــــــــــــدن
كانو البنات رايحين الجامعه فتحت دانه الباب ولقت بوكيه ورد وفيه صغير مكتوب فيه
<<احبك واستحي منك ولاادري وش اسوي بك اخاف اصارحك تزعل واخاف اسكت تعذبني>>
دانه:اوهوووه حركات رهف البوكيه لك
رهف: من مين؟؟
دانه: مادري
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 11:06 | |
| البارت الثاني والعشرون
عزوز: حبيبتي هذي وحــــــده انا ماخذها مصلحه معاها........... يعني ياقلبي هي بنت عمي بس ليش مخليها
معاي مصلحه حبي يعني البنات الي يزعجوني تتصرف معاهم تدبر اموري زي كذا ولا اصلا بس
تخلص امورواتزوجك يصير ولا كأني اعرفها قلبي ولا هي مصدقه نفسها يقالك تبي تصير بنوته تراها
على فكره ارجل مني ........ههههههههههه فديتك انا
اما شجن فكانت تسمع وهي مصدومه وراحت بسرعه للغرفه بدون ماحد يحس فيها
عزوز: اوكي حبي يلا بااي رح اشتاقلك ......... وسكر
كان بالغرفه زياد وليد وفهد
فهد: انت كيف تتكلم عن البنت كذا
عزوز: ليش هوا من جدي اكذب عليها انا
فهد: حتى لو تكذب هذي بنت عمك والمفروض ماتقول عليها كلام من وراها
عزوز: يوووه انت اشبك شبيت فيا كذا خلاص
فهد : احنا ننزل الصاله احسن
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند شجن
فكانت حاس بقهر مو طبيعي كان ودها تمسك عزوز وتعطيه بوكس على وجهه وزلت دمعة قهر من عينها
بس بسرعه مسحتها
راحت غسلت وجهها ولبست بنطلون اسود وبلوزه فوشي وحطت روج فوشي ملطوش من عند فجر
وفتحت شعرها ومسكت خصله من اليمين وخصله من الشمال وربطتهم بشريطه وحطت كحل اسود
وتنهدت بقوة ونزلت
لنـــــــــــــــــــــــــــــــــــدن
كانو البنات رايحين الجامعه فتحت دانه الباب ولقت بوكيه ورد وفيه صغير مكتوب فيه
<<احبك واستحي منك ولاادري وش اسوي بك اخاف اصارحك تزعل واخاف اسكت تعذبني>>
دانه:اوهوووه حركات رهف البوكيه لك
رهف: من مين؟؟
دانه: مادري
رهف : واي الورد يجنن باين من صاحبه انه ذوق
دانه: يلا يلا لاتفوتنا المحاضره بس
وراحو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^
عند شجن
نزلت الصاله ولقت فهد ووليد وزياد بس كان بعيد عنهم
شجن: هاي
وليد: وعليكم السلام
شجن: ايش تسوون هنا
فهد: قاعدين شكلك فاضيه مو
شجن: مرااااااااا
فهد: طب روحي قولي للخدامه تسوي 2 قهوه
شجن: شرايك انا اسويها
فهد: والله!
شجن: يب
فهد: استناكي
شجن : 5 دقايق وفعلا خمس دقايق بالظبط الا وهي عندهم
وليد: مسرع
شجن: هذي انا شجن مااقول كلمه والا انا قدها
فهد مسك الفنجال: الله يستر وشرب
واول مادخلت فمه صرخ: وععععع
شجن طلعت عيونها: نعم نعم وربي انت وياه اذا ماشربتوها كلها لااوريكم
وليد: شرايك تطلعين فوق
شجن: اقول اشرب بسرعه انت وياه بعدين عندي موضوع لكم
فهد مايبغا يزعلها : امرنا لله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند فجر
فجر بصدمه: وتقولها بوجهي
فيصل: حبيبتي انا حبيتك احط بالصوره
فجر: تحطني بالصوره الحين بعد ايش بعد ماتزوجتني جاي تقولي
فيصل: فجر هي بنت عمي مااقدر اطلقها وابوي زوجني غصب وانا حبيتك وابيك
فجر: وانا ايش ذنبي اكون الثانيه الحين جاي تقول بعد ماطاح الفاس بالراس
فيصل: حبيبتي انا ماحبيت اخبي عليك والي تبينه انا حاضر فكري وقوليلي
فجر: فيصل روح بسرعه عن وجهي
فيصل: طب روقي ياقلبي
فجر: ليش انت تروح انا اروح احسن ابعد
بنفس الوقت
شجن: فهد ووليد انا ابغا افهم انتو ليش للحين عزابيه يلا نبغا طقطه ووناسه
فهد: الحين ابغاكم بموضوع ومدري ايش اخرتها تقولين كذا
شجن: والله جد انا ماحرتاح الا ومزوجتكم فهود شرايك بغلا
جا عزوز: هاي شجن تعالي
شجن: انت تعال
عزوز: بسرعه بسرعه خذي ردي
شجن: مين
عزوز: هذي وحده اسمها لجين تحسبني بنت
شجن وقفت والي يفصل بينهم متر ومسكت الجوال: يؤ مو انا ارجل منك كيف تبغاني ارد بعدين تحسبني ولد
يتهيألي انت ترد احسن ولا ليش ارد مو انت صحبه معاي مصلحه مو انا اسوي نفسي بنت ايي وا وعلى
فكره متى بتتزوج عشان يصير كأنك ماتعرفني سوري انا مااشتغل عندك والعب على بنات الناس كافي
البنات الي ساعدتك فيهم تدري اني متحسفه كثر شعر راسي شفت شعري كثرررررررررره
اني ساعدتك عالبنات كنت غبيه ماخفت على نفسي ماخفت يرجع فيني الي اسويه فيهم ولا انت ماتخاف على
على دانه كل يوم ماخويلك ومأذيلك كثير من بنات الناس
كانت تقول هالكلام بقهر وعيونها على عزوز شوي وتقطعه باسنانها
عزوز: شجن اسمعيني
شجن: انت الي اسمعني خذ رد على حقيرتك يالحقير ماهقيتها منك عزوز ورمت الجوال وطاح عالارض وتفكك
وانت ياعمي المصون تسمع هالكلام ولا ترد يعني كان عاجبك مو خساره فيكم الحب الي اكنه لكم
وطلعت للغرفه
وبنفس الوقت
طلعت فجر من المجلس وهي تبكي
فهد: فجر
فجر طلعت وماردت عليه
جت بتدخل الغرفه لقتها مقفوله ودقت الباب
شجن: مابغا اشوف احد
فجر: شجن افتحي بسرعه
شجن استغربت من صوت فجر اول مافتحت الباب حضنتها فجر بقوة
شجن: بسم الله فجر اشبك
فجر: فيصل
شجن: اشبه سوالك شي
فجر : فيصل طلع متزوج قبلي وانا الثانيه يعني انا كل ماتزوج تطلعي بلوة فيه
انقهرت منه انقهرت يوم ماقالي قبل الزواج باسبوعين جاي يقولي
شجن: خلاص ياقلبي هدي نفسك اصلا هالرجال مامنهم امان كلهم حقاره
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند فهد
فهد ووليد راحو للمجلس يشوفون فيصل
فيصل اول ماشافهم ارتبك
فهد: سلام
فيصل وقف: هلا والله وعليكم السلام
فهد: ليش يالنسيب مزعل بنتنا
فيصل : اانا ابغا اقولكم شي
فهد: طب تفضل
جلسوا بعدها قال فيصل
فيصل: نا قلت لفجر اني متزوج
فهد: انت متزوج؟؟!!!!
فيصل: ايه
فهد: وانت ليش ماقلتلنا هالكلام قبل لاتناسبنا
فيصل: الصرحه خفت ماتوافقون
فهد: يعني وبعد ماملكت عالبنت جاي تقولها تحسبها بتوافق
فيصل: والله انا شاريها ولها كل الي تبيه
فهد: اسمع اذا طلبت الطلاق تطلق بدون كلمه سامع
فيصل: لها كل الي تبي طب اانا استأذن
فهد: مع السلامه واظن انك تدل طريق الباب
وراح
فهد بنفسه: اااااخ ياضاري لو تشوف ايش صاير ببناتك ماحافضنا عالامانه الي اعطيتنا هيا الله يعين
بلندن
فرح كانت قاعده تفطر فجأه جاها مسج فتحته
مكتوب:(صباح الخير كيفك؟ المرسل الفارس)
فرح: استغفر الله مين دا كمان ورسلت
( صباح النور) مين ؟؟
رجع رسلها ( والله احبببببببببببببببببك)
رسلت ( سلامات ضاربه فيوزاتك شكلك مخربط)
رسل ( لاياقلبي مو مخربط مو انتي فرح)
رسلت: ( ايوا انا انتا مين؟؟)
الفارس( انا الفارس )
فرح: ( كفى بس اخلص عليا تراني مو فايقتلك وراي جامعه)
الفارس: ( ليش ياقلبي روقي والله يافروحه اني مانام الليل بسببك)
فرح: ( ليش لايكون ماسكه عيونك بس ناس فاضيه لاعاد ترسل وجع)
وطالعت بالرقم رقم تبع بريطانيا
طنشت وراحت لبس وعالجامعه وفرحانه انه بكرا فيه هولي داي
%%%*****************************************%%
بالجامعه
دخلت رهف ودانه القاعه كان مكتوب عالسبوره
رهــــــــــــــف سكنتي بقلبي وقلبتي كياني
احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك موووووووووووووت
رهف: سلامات مين كاتب كذا
دانه: معجب سري
رهف تكفيين بس
دانه : طالعي مكتوب وكان فيه بوكيه في المكان الي دايما تجلس فيه رهف
راحو
رهف : ايش دا كمان
وكان فيه كرت مكتوب فيه
انشالله حلوة المفاجئه نفسي اشوف ردة فعل الدكتور لما يقرا اتوقع مارح يفهم حرف واحد
احبــــــــــك
رهف: استغفر الله مين دا كل شوية احبك
دانه : احمدي ربك فيه احد يحبك
رهف : اقول اجلسي بس
ومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر اسبـــــــــــــــــــــــــــــــــوع
في هالاسبوع شجن وفجر نادر مايخرجون من الغرفه
فرح كل يوم يرسلها الفارس وهي شوي تطنش شوي تعطيه وجه خصوصا انو اسلوبه مرا عاجبها
رهف كل يوم ورده او بوكيه وللحين مو عارفه من مين
عزوز متحسف قد شعر راسه
المغرب
الجد: يافجر
فجر: نعم
الجد: ايش قررتي تبغيه يطلقك ولا ؟
فجر: وايش يقولو الناس عني حفلة الزواج حتى ماسوتها لا في الاول ولا في الثاني اكيد فيها بلوة مو
الجد: يعني بتضلي معاه
فجر: ايوا
ووصلتها
هالاغنيه من فيصلانا اسف انا اسف حبيبي خلاص انا اسف
انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح تراني خلاص متلهف لكملة صلحك مصالح
وانا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني ما كنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب و تنساني
وانا غلطان انا غلطان ..
انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح تراني خلاص متلهف لكملة صلحك مصالح
وانا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني ما كنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب و تنساني
خلاص امسحها وانساها يا بخت اللي قدر وسامح و عندي في يوم تلقاها ومن هالحين نتصارح
انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح تراني خلاص متلهف لكملة صلحك مصالح
خلاص امسحها وانساها يا بخت اللي قدر وسامح و عندي في يوم تلقاها ومن هالحين نتصارح
انا جالس ومستني على التلفون تطلبني تقولي اني سامختك ضميري كثر انبني
انا غلطان انـــا غلطان ..
انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح تراني خلاص متلهف لكملة صلحك مصالح
انا جالس ومستني على التلفون تطلبني تقولي اني سامختك ضميري كثر انبني
انا غلطان انـــا غلطان ..
حبيبي خلاص .. انا اسف خلاص يا روح قلبي خلاص .. انا اسف خلاص
حبيبي خلاص سامحني خلاص خلاص خلاص خلاص
حبيبي خلاص ..
يا روح قلبي خلاص .. اخر مره خلاص
--
وشجن وصلتها نفسها من عزوز | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 11:08 | |
| تكملة البارت الثاني والعشرون
وشجن وصلتها نفسها من عزوز
وعلى طول مسحتها
ونزلت من الغرفه وهي تمشي ناداها عزوز
عزوز:شجن
شجن طالعته ولا ردته جت بتنزل وقف عزوز قدامها
عزوز: شجن طب اسمعيني طب خليني افهمك السالفه
شجن: ماابغا افهم اوكي ابعد من قدامي
عزوز: شجو وربي كنت اكذب عليها والله
شجن: بتبعد من قدامي ولا كيف
عزوز: كيف
شجن: كيف هااه ورجعت للغرفه
عزوز: ياشيينك لاعصبتي وراح
شجن دخلت الغرفه وطالعت بالغرفه كانت مقسمه 4 اقسام قسم لها وقسم لفرح وقسم لرهف وقسم لفجر
رهف وفرح سافرو وفجر بعد كم اسبوع بتسافر وبتضل هي وحيده طالعت في جدر الغرفه كان اربع الوان
يرسم شخصية اليي اختارته فجر احمر واسود لانها كانت اكثر وحده رومنسيه فيهم ويوم يبغون يسوون قسمها
خلت الجدر احمر اللون الي تحبه هي واسود اللون الي يحبه خالد
رهف ككحلي وعليه كلمات ملونه كاان يرسم شخصيتها تموت عالاغاني الاجنبيه وتحب تتكلم اجنبي
وفرح كانت ضحكتها وروحها الحلوة اكثر شي تحبه شجن وشجن اكثر وحده تحبها في اخواتها فرح
لانها توأمها ماتختلف اشكالهم عن بعض غير شعره
تنهــــــــــــــــــدت بقوه حدها طفشانه دخلت عالمسن ودخلت عالقروب الي وراها اياه عزوز
دخلت بنك الكــــــــــــــون من دوني مشـكلهــــ
شجن
هااي
ردو واحد اسمه احمد
هاايات
شجن
كيفكم؟؟
احمد
تمام
شجن
دووم
احمد
انتي نيو؟؟
شجن
يب
احمد
وانا اقول ليش نور القروب
شجن
تسلم
دخل ثاني اسمه رامي
اكيد بينور دام القمر صار واحد منه
شجن ماردت وراحت تتصفح في المنديات وشوي دخلت وحدها نكها <<دلوعهـــ>>
هااااااي
رامي
هلا واالله بدلوعة القروب
<<دلوعهــ>>
هلا فيك اخبارك بيبي
رامي
بخير دامني شفتك
<<دلوعهــ>>
تسلم
شجن
اقول يالحلوة
<<دلوعهــ>>
هلا
شجن
شوي شوي لاتسييحيين علينا بس
احمد+ رامي
هههههههههههههه
<<دلوعهــ>>
ها ها ها وانتي متأكده انو الكون من دونك مشكله
شجن
اكيييييييييييد
وقعدوا سواالف لين دخل واحد عرض
فارس
وانتو ياالبنات بس تتكلمون ماتعبتو
<<دلوعهــ>>
هلا والله بفيرو
فارس
ههلا بدلوعة القروب ويالنيو تو مانور القروب
شجن
منور باللي فيه
وقعدت سوالف معه لين الليل خصوصا انه نفس جوها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$
لنــــــــــــ ـــــــدن
كاان يوم اجاازة
رهف: قيرلز مانبغه نقعد اليوم بالبيت
فرح: اكييييييييييييييد انا خلاص بموت طول الاسبوع وانا في البيئه والكئاابه
دانه: شرايكم نروح الملاهي اللي وزعوا عنها اوراق بالجامعه
فرح: وااااااااااااااااو من جد عاد بلندن احلى الملاهي ونااااااااااااااااااااااااااااسه
رهف: هااه عاد مو تخافون
فرح: عاد انا مااخاف من ولا للعبه مدري مين الي يخااف وطالعت في داانه
دانه: هااه لاطالعوني كذا المهم رهوف تسلميييين على الطبخه الحلوة زيك
فجر: والله استفدنا منك
رهف: يااشيييخه اقول انتي وياها خلونا نصلي العصر ماباق غير شوي عالمغرب وووالصحون تتغسل
فرح رفعت ايدها: انا امس غسلت دور دانه
دانه: اهئ يااميري لك وحشه والله
وبعد ماخلصو راحو عالملاهي وقصولهم تذاكر ودخلو
فرح: بنات مشتهيه ونااسه شايفين الالعاب هذي كلها بلعبها
دانه: ايش مشتهيه اكله هيا
رهف: طالعو نص الجامعه هنا
دانه: واااو قروب طارق
فرح باستغراب: أي طارق؟؟
رهف: هذا واحد سعودي معانا بالقاعه
فرح: اهاا يلا خلونا نروح
ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxx
عند فجر
كانت تكلم فيصل
فيصل: لا لا لا انا امي شكلها داعيتلي من كل قلبها يعني فجوره قلبي بتضل معايا
امري ياقلبي كل الي تبغيه بيصيرلك
فجر: اسمعني فيصل انا مااحقولك طلق زوجتك بس مو انت قلت اننا ماحنستقر بالسعوديه
اجل اذا تتبغاني اسافر معاك وديني فيينا
فيصل: فيينا؟؟
فجر: ايوا فيينا
فيصل : الي تامري فيه ياقلبي بس تراني مستعجل متى تكونين جنبي على طول
فجر: اقول فيصل
فيصل: سمي امري تدللي ياقلبي
فجر: سم الله عدوك بس انت عندك غير هاذوليك الاخوات
فيصل: لا ياقلبي مافي غيرهم
فجر: اهاا وايش بخصوص الزواج نخليه بعد ثلاث اسابييع احسن
فيصل: لا ياقلبي كثيير والله نبغا قبل
فجر: لالا ثلاث احسن
فيصل : الي يريحك ياقلبي
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
عند شجن
فارس
طب قوليلي اسمك عشان اناديك
شجن
اسمي ريما
فارس
عاشت الاسامي
شجن
تعيش ايامك يلا سي يو بكرا
فارس
يؤ ليييييييييييييييييييييش تو الناس لسا ماشبعنا منك
شجن
والله فيييني النوووم صارت 3
فارس
اوكي تصبحي على خيير ونوم العوافي
شجن
وانتا من اهله والله يعافيك وسكرت وراحت تناام
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لنــــــــــــــــدن
بالملاهــــــــي
بعد اللعب الكثيير
فرح: يلا ماالي ابغا اركب هذي واشرت على قطاار الموت
دانه: لالا شكله يخووف
فرح: كلكم قلتو بتركبون
دانه: طب بشرط
فرح/ وايش الشرط يامس دانه
دانه: احنا ثلاثه يعني ثنتي يركبون مع بعض ووحده بروحها انا وحده تركب معايا
رهف: ها ها حتى انا
فرح: والله انكم خواافين اقول انتي وياها مع بعض وانا بروحي
وركبو
رهف ودانه مع بعض
وفرح ركبت وراهم وهي تسكر الحزام ركب جنبها واحد مانتبهت له او بالاحرى ظنته بنت
وبدت اللعبه
وانواع الصريييييييييخ
دانه شوي وتبكي ورهف حدها خااااااااايفه اما فرح فكان استمتاع مع شوية خوف
ومن قوة اندفااع القطار انفتح حجاب فرح ولفت تناظر وراها اختفى حجابها وشعرها طااير مع الهوا
لين ماوقفت اللعبه ناظرت جنبها لقت شخص ماتوقعته يكون جنبها
فرح: انت؟؟!!
مشعل يطالع فرح وهوخاق عليها خصوصا وهو اول مره يشوف شعرها
مشعل ثقل: أي انا فيها شي
فرح: انت كيف تجلس جنبي مين سمحلك
مشعل:انا سمحت لنفسي وبعديين اللعبه للكل
فرح : طب ايش مستني وخر ابغا انزل
مشعل: تبين تطلعن اطلعي انا مو متحرك
فرح: اااف ووخرلها وراحت ونزل وراها
رهف: فرح ! وين حجابك
فرح:: ماادري فيه وحده عندها زيااده
دانه : من وين اجيبلك زياده
فرح: يارببيي ايش اسوي
مشعل: لو سمحتي
فرح لفت
مشعل مد لها حجابها : نسيتيه باللعبه
فرح: ااامشكور
مشعل/ العفو وراح
دانه: ياويييل حالي يجنن يهبل يخقق وفوق هذا كله كويتي
فرح: ايش عرفك انو كويتي
دانه: هذا صاحب طارق
وبعدها رجعو لشقتهم وعلى طوول ناااااااامو بساااااابع نوووووومه
بعد ثلاث اسبوعين
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 11:09 | |
| البارت الثالث والعشرون
بعد اسبوعين ونص
بلندن
دانه: بنات احنا لازم نروح جده زواج فجر بعد اقل من اسبوع
فرح : ادري اليوم بشتري فستان
رهف: وانا كمان
فرح: اليوم اثنين ويوم الزواج رح يكون السبت يعني نسافر الجمعه بعد مانخلص محاضرات ونرجع الاحد ولا الاثنين
دانه : اجل خلاص احنا لازم نحجز واليوم نجهز للزواج
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%
شجن
انتي على ايش دلووعه
<<دلوعهـ>>
وانتي ايش حارك
فارس
اقول يالدلوعه اتحدى لو انتي مو بالبيت عربجيه
<<دلوعهـ>>
لابيبي انا هنا وهناك نفس الشي يلا يلا سي يو
فارس
ايش امك نادتك تغسلين صحون
<<دلوعهـ>>
لاطبعا انا ماعمري غسلت صحون وبعدين الفيري يجيب حكه لما اغسل
فارس+ شجن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شجن
ابوك يالكذب ايش عرفك انه يجيب حكه لو عمرك ماغسلتي
<<دلوعهـ>>
يقولون
فارس
اقول روحي روحي قبل لاتجيك امك وتفرشك وطلعت الدلوعه
شجن
والله انك مودي
فارس
والله حتى انتي صرت ادخل القروب عشانك ولا انا دايما صاكه بلوك
شجن
والله حتى انا تعودت عليك
بالصاله
جلست شجن جنب فهد
فهد: شجو
شجن: نعم
فهد: عادك زعلانه مايصيير
شجن ماردت عليه
فهد: طب هاتي البشاره
برضه ماردت
فهد: خلاص مانبغا بشاره بس بقوولك انو
شجن تطالع فيه تبغا تشوفه ايش يقول
فهد: ولا اقولك خلاص خلاص شكله مايهمك
شجن طالعته بطرف عينها
فهد: المهم بقولك انو فرح ورهف ودنو بيجو بعد كم يوم
شجن: كذااب
فهد: افاا عمك كذاب والله مااكذب بيحضرو زواج فجر
شجن ضمته وعطته بوسه على خده: وااي فديتك بس احلى بشاره
فهد: يعني مو زعلانه مني
شجن: وانا اقدر بس اصلا انتا ماسويت شي يزعل
فهد: وبخصوص الكلام الي قاله عزوز
شجن: انت قلتها قاله عزوز مو انت وربي وااااحششششني
فهد: انتي اكثر والله
دق جوال شجن كانت شوق
شجن: يووه من زمان عنها عن اذنك وراحت تكلم شوق
شجن: هلا والله بالصوووت
شوق: هلا فيك وينك يالقاطعه
شجن: انا قاطعه انتي ايش تصيري
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++
بالجامعه
كانت رهف دانه وفرح يمشون
فجاة نادا رهف
.......: رهف
رهف لفت
رهف: نعم اخوي
تركي : ممكن اكلمك شوي
رهف: بخصوص ايش ؟؟
تركي: بخصوص شي خاص خمس دقايق بس
رهف:اوكي بس خمس دقايق
وراحو عنهم
رهف: نعم
تركي :اااا بصرااحه انا مااعرف شلون اقولك لاااكن رهف انا مانام الليل عشانك
قلبتي كياني تفكيري صار كله فيك حتى دراستي مااعاد صرت اهتم لها
رهف ساكته مو عارفه بايش ترد
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 11:13 | |
| تركي: انا اصحى كل يوم ونفسي اقولك الي بداخليواللي احس فيه
شكرا لانك سمعتيني وريحتيني واتمنى تكون الورود عجبتك باي
وراح قبل ردها والابتسامه الخبيثه على وجه ومايدري انه قاعد يلعب
على وحده قلبها تسلمه لاي احد يعطيها الحب وتنخدع بالمظاهر
رجعت رهف للبنات
فرح: ايش يبغا فيك؟؟
رهف : بالبيت اقولكم الحين ايش رايكم نروح الكافتيريا
دانه وفرح: يله
ودخلو الككافتيريا
دانه: وااو قروب طارق هنا
فرح: ياذا طارق اانتي ايش علاقتك فيه
دانه: يعجبني
فرح: تحبينه!!
دانه: اقولك يعجبني وكمان هو فرند معاي بالكلاس
فرح: اهاا
وجلسو بطاوله جنبهم
طارق بصوت مسموع: اوه دندون اخبارك
دانه ابتسمتله: تمام وانت
طارق: بخير اسمعي
دانه: هلا
طارق: عطيني دفترك
دانه: واي
طارق: والله ماكان لي خلق اكتب والحين صار لي خلق
دانه: اووكي خذ واعطته
اما مشعل فما نزل عينه عن فرح
صديقته راما: شو بتحبا
مشعل طالع راما وابتسم
اخوها وائل: شو والله عم بتصير اشياء كتييره وحنا ماعم نعرف
مشعل يضحك: وشنو صاير
راما: هلأ هيدا كلو (تقلده) وشنو صاير
مشعل: ههههه الله الحجي الكويتي طالع من فمج زي العسل
وائل: شو وانا
مشعل: انزين لاتحجيت كويتي ساعتها اقول
وائل يقلد مشعل: خلاص عيل بتحجى كويتي
مشعل ضحك بصوت عالي لفت انتباه البنات: ههههههههههههه
والله انك نكته انت لبناني ويخب عليك
بطاولة البنات
رهف : طالعي الكويتي
دانه: ايوا
رهف: مو انتي فرح
فرح: اشبه
رهف: مو ملاحظه شي
فرح: زي ايش
رهف: سلامتك
بطاوله قروب مشعل
الشاب كانو كلهم يستهبلون على راما ومطفشينها
طارق: ترا موقعك غلط
راما : كيف يعني
وائل يكمل: يعني كلنا شباب وانتي صبيه
راما رفعت حاجبها: وشو فيا
مشعل: يعني نبي نتحجى في شغلات خاصه بالشباب
راما: احلف بالله لاشوف
طارق: شفتي الطاوله الي جنبنا فيها بنات
راما :أي
طارق: طسي عندهم
راما : وانا شو عرفني فيهون
طارق: و لا يهمك انا اظبطك
طارق لف: دانه
دانه انتبهتله: هلا
طارق: شرايك مو موقعها غلط
دانه: مين.؟؟؟
طارق: هذي البقره الي عندنا
راما ضربته بالشنطه: بأره بعينك انشالله وائل عم ترضى باللي
عم تسمعو
وائل بمزح: لك يلا حلي عنا
راما: حتى انتا لك بتشوف ياوائل ويامشعل وطارق بتلفو وبتلفو
وبترجعولي
مشعل: يالخبله هذا جزاته بيعرفج على بنات
راما: خبله بعينك
دانه: حياك بتجلسين تعالي
راما وقفت : لاشكرا مابدي تأل عليكون
فرح ابتسمت وخصوصا انو راما من شكلها طيبه وحبوبه
: لاتعالي والله
راما جلست
رهف: أي عشان مانرجع الا وعندنا صحبات من كل الدول
وبعدها قعدوا يتعرفون عليها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
بشقة البنات
فرح: بلا ايش قالك الي اسمه تركي
رهف قالتلهم السالفه وبعدها تنهدت: واااي يجنن لو شفتو وجه يوم يكلمني
مسحس ياحليله وطلع هو الي يرسلي ورد كل يوم يانااااس يجنن
فرح: وانتي تحبينه
رهف/ بدأ ينولد شعور نحوه ياقلبي عليه
دانه: لا البنت شكلها طاحت بالحب
وجا مسج لجوال فرح فتحته كان من الفارس
]] غمض عينك دقيقة رح ارسلك بومه رقيق تكتب على خدك الحقيقه
احبــــــــــــــــــــــــك لاخر دقيقة[[
رسلت فرح: ياخي مين انت؟؟
الفارس
وربي اموت عليك وانتظر اليوم الي نتجمع فيه
فرح
طب مين انت
الفارس
كل شي بوقته حلو ياقلبي
فرح
طب انا فيني نوم بااي
الفارس
نوم العوافي ياقلبي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
يوم الجمعه
9 بالليل
فهد: يلا انا بروح اجيب البنات من المطار مين رح ييجي معاي
شجن: انا اولكم
عزوز: وانا بروح
فهد: عشانكم فاضيين بتجون مالت عليكم لاشغله ولا مشغله
شجن: لا يارجل الاعمال مسكين ماتقدر تحك راسك من كثرة الشغل
وراحو للمطار
وكانو منتظرين البنات فجأة شهت شجن
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 11:17 | |
| شجن شهقت: خالد
فهد: مين؟؟
شجن: خالد خالد
فهد: ولد محمد؟؟
شجن وهي رايحتله: ايوا ايوا
فهد لحقها
وراحت عند خالد
شجن: خويلد
خالد لف ابتسم: شجو
شجن: اخباارك يالدوب لي كم شهر ماشفتك
فهد سلم عليه: اخبارك خالد
خالد: انا تمام انتو كيفكم
شجن: الحمدلله انت ايش تسوي هنا
خالدـ: توي واصل من امريكا
شجن: وايش تسوي هناك
خالد: سويت عملية تجميل
شجن ابتسمت له بشفقه: اهااا والله لك وحشه
خالد: وانتو ايش تسون هنا لايكون تستقبلوني وانا مادري
فهد: احنا منظرين البنات جايين من بريطانيا
خالد: اهاا وانتي يالدووبه ليش ماكملتي
شجن: ياشيخ بلا دراسه بلا هم وشوي جا عزوز ومعاه دانه وفرح ورهوف
شجن شافتهم على طول حضنت فرح
وبعدها دانه ورهف
وقعدوا يسلمون على بعض
رهف: وااااااااااااو خالد متحسن عن اول بكثيير (بزله) اول كان شكلك
غريب يخوف
خالد سكت
وفهد طالع رهف بنظره
رهف: وااي سوري خالد والله ماكان قصدي بس والله صرت مزه<< تبي ترقع
ومشيوا عالبيت
ببيت ابو سعد
كان الكل مجتمع معادا فجر كانت بالغرفه خايفه من مقابلة خالد
طلعتلها شجن
شجن: فجر ماتبغي تسلمي على خالد
فجر: لا
شجن: بكيفك بس هو شوي بيروح بيتهم تصدقين شكله رجع طبيعي بس شوي اثار بسيطه
سوا عملية تجميل\
فجر: اجل استني ابغا اشوفه
ونزلو
ودخلت : السلام
الكل: وعليكم اسلام
فهد: اخبار عروستنا\
فجر ابتسمت وهي ودها تقوم وتصفقه
خالد/ مبروك فجر
فجر باسى: الله يبارك فيك والحمدلله عالسلامه
خالد: الله يسلمك وقف يله انا استأذن
ابو سعد: اقعد ياولدي تعشى عندنا
خالد: مشكور بس والله ماقدر الاهل منتظريني بالبيت
وهو خارج طالع بفجر النظره الاخيره له قبل ماترروح بيت زوجها
وفجر ناظرته والدموع بعينها
زياد: لاتنسى بكره الزواج نبيك اول الحاظرين
الكل طالع بزياد خصوصا شجن ودها تموته عالكلام الي ماله داعي
خالد: لاتوصي زواج بنت عمتي ولا احضر
وراح
شجن بعصبيه: انت غبي ماتفهم انت كيف تقول كذا غبي ماتحس
حماااااار ثوور
زياد: ياهووو اشبك
شجن: ناسي انه كان زوجها تقوم تقوله هالكلام بس تبي تسوي نفسك رجال وتتكلم زي الكبار
زياد عطى شجن كف: رجال غصبا عنك
شجن: شفت المرجله يوم انك تعطيني كف ودفته
ابو زياد : زياد قدااامي اشوف قدااامي ياقليل الادب تضربها عيني عينك ايش اسوي فيك اذبحك
شجن: خليه ياعمي ولدك واحد مرييض
يــــــــــــــــــــــــــوم زواج فجر& فيصل
بالقاعه
كان الكل كااشخ واولهم شجن
شجن تكلم فجر
شجن: ياايافجووره ناس كثييير انتبهي تطيحين ترا بيمسكونها
عليك لين تموتين
فجر: جد!!
ام عزوز: لايابنتي تكذب عليك بس تببي تخوفك
شجن: لا وازيدك من الشعر بيت ترا زوجة فيصل الاولى فيه
فجر بصدمه : اما
شجن: وربي لا وترقص ولا هامها وفرحانه كأنه زواج اخوها مو زوجها
رهف: وي وي شين وقوات عين والله
فرح: فين رح تسكنون
فجر: هنا بس بعد اسبوعين بنروح فيينا
دانه رفعت حاجب: اما ومين اختار المكان
فجر: كان شرطي لانه خيرني بينها وبين كم دوله
فرح: ياقلبي يعني رح ننقص وحده
شجن تدمع: الحين رهف ودانه وفرح بيسافروون بكرا
وانتي وتزوجتي وانا تخلوني لحالي
فجر تدمع: ترا ابطل هااه
شجن: لالا كله ولا اتبطلين ابي اخذ راحتي بالغرفه
فجر ضحكت : والله مخك فاصل الحين شوي وتبكي تقول
بتخلوني قلنا بنقعد قالت لاباخذ راحتي
رهف: اللهم لاتعاقبنا بما فعل السفهاء منا
شجن: باقي عالزفه ساعه انتبهي تطيحين هااه
بتمسكها عليكي ضرتك ووكل شوي طالعي في فيصل وابتسمي له
وامسكي يده وشاوشيه لا اوصيك عشان تموت حره
فجر: بالله يشيلوها لو قعدت دقيقه وحده عندي رح افركش كل شي
رهف: شجن قو اوت
شجن/: اصلا انا رايحه احر زوجته مين تجي معاي
فرح: يلاااا
وراحو
بالزفه
استعدت فجر وجنبها فيصل والخوف مكتسيها
شجن: خلاص الحين بتنفتح البوابه
فجر: اخااف اطيح
فيصل يهمسلها: لاتخافي ياقلبي مايخوف
فجر بنفسها طبعا مجرب
وانفتحت البوابه واشتغل اهداء من فيصل لفجر
خـويـة درب عـمــري مـاخـذانـي دونـهــا النـسـيـان وأنـا يـا اهـل الملامـه مـا رغبـت العيـش وحـدانـي
ابـي لـي مهـره ماعسـفـت صغـيـره وبـنـت حـصـان ابـوهــا الـلــي يـفــك المشـكـلـه ويـزبــن الـجـانــي
واخوهـا لا تـعـزوى باسمـهـا فــزوا لـهـا العـربـان يـحـق لـهـا الفـخـر فـــي قـولــة آل فـــلان جـدانــي
أبـيـهـا فـــي بـحــر عـشـريــن لا زود ولا نـقـصــان أبيهـا اقصـر طويلـة والوصـوف اشـكـال والـوانـي
أبي الجبهه كما الصبح وكما القوس اسود الحجان وابـيـهـا نـاعـسـات ونرجـسـيـه ســــود الاعـيـانــي
ابـي رمــش كـمـا ريــش يغـطـي الثـلـج فـالاوجــان وابــي جـفـن يشـيـل الـرمــش طـربــان وكـسـلانـي
ابــي خـــد كـمــا ورد تـنّـمـى فـــي طـــرف بـسـتـان وابـي خـشـم صغـيـر ومـثـل حــد السـيـف شامـانـي
ابـي البسمـه كمـا البـرق وثناياهـا كـمـا المـرجـان شـفـاهــا جـمـرتـيـن وفـمــهــا خــاتـــم سـلـيـمـانـي
ابــي شـعـر مـثـل ذيــل الـفـرس لا طـبّـت الـمـيـدان او الـشــلال لامـــن بـــات لـيـلــه بــيــن الامـتـانــي
ابــي جـيـد ســـوات ابـريــق فـضــه نـاتــق مـلـيـان وصــــدر كــنــه مــرايــه عـلـيـهـا طــلــع رمــانــي
ابـي ظهـر كمـا الـجـدول وقــدّ مـثـل غـصـن الـبـان وخـصـر مـثـل مـجـدول الاعــلان وجـسـم رويـانــي
ابـيـهــا نـابـيــة ردف وبــطـــن ظــامـــر جــوعـــان ابـيـهـا مـدمــج ســـاق وقـدمـهـا لــســان ثـعـبـانـي
ابيـهـا بـنــت عـــز مـــن رغـدهــا يـنـعـم الفـسـتـان ابــي الـرقـه وابــي الـدقـه لـهـا باطـرافـهـا شـانــي
ابي المشيه كما اللـي طالـع مـن المعركـه كسبـان وابيـهـا تــرش مـــع خطـواتـهـا مـســك وريـحـانـي
ابـي صــوت الــى مـنـي سمعـتـه كــن فـيـه الـحـان يـدغـدغ مسمـعـي ويثـيـر كــل السـحـر فـاشـجـانـي
ابيهـا حـب واخـلاص وهواجيـس وفــرح واحــزان ابيـهـا مـثـل مــا دكـتـور اهـالـي العـشـق وصـانــي
ابـيـهـا لــوحــة مــــا صـورتـهــا ريــشــة الـفـنــان ابـيـهـا جـوهــره مـــا جـابـهــا قــاصــي ولا دانــــي
ابيـهـا تنتـصـر لــي مـــن زمـــان حـطـنـي نـيـشـان وتبـشـر بـالـغـلا الـلــي مـالـفـى بـــه واحـــد ثـانــي
مـهـرهـا قـلــب وشـعــر يـهــز الـقـلـب والـوجــدان وألبـسـهـا القـصـيـد وتـصـبـح اوزانــــي وقـيـفـانـي
ابي اللي فات واللي فات صعب ومن لقـى العنـوان يــرد الـعـلـم ولا افـضــل ابـقــى اعـيــش وحـدانــي
فجر يوم سمعتها ابتسمت من كل قلبها
وبعدها شغلو ميكس اغاني وبأو ينزلون من الدرج
لي وصوا لبداية الممر وقطعوا الكلكه واكلو بعض
وشجن كانت تصور غير عن المصورات الثانيات الي يصورون
وانزفوا لين وصلو للكوشه وجلسوا
الكل راح يباركلهم
شوي ودخلو فهد واعمام وجد فجر
فهد: مبروووك منك المال ومنها العيال
فيصل ابتسم: الله يبارك فيك وعقبالك
راح فهد يدور شجن
شجن: فهييد قوم نرقص
فهد: والله
شجن: قوم يله
وقعدوا يرقصون والطقاقه حدها متحمسه معاهم
ودخلو بقية البنات وفجر بعدها راح الضيوف للعشا
ومابقا عالكوشه غير فيصل وخواته واهل فجر بدون أي
ذكر<< حلوة هع
فيصل لفجر: مايكفي يلا نرووح
فجر بحيا : لاتكفى شويه بس
.........: بتروحون قبل لااسلم عليكم؟؟
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 11:45 | |
| البارت الرابع والعشرون
......: بتروحون قبل لااسلم عليكما
فيصل: ريم!!!
ريم: ايوا ريم
فيصل: انتي ايش جابك هنا
فجر كانت فوق راسها اكبر علامة استفهام
ريم: جيت ابارك لزوجي فيها شي ذي
فجر بعصبيه: لاحبيبتي مافيها شي سلم عليه وباركيله واذا تحبي كمان شيليه معاكي البيت
ريم: امممم افكر المهم يافجوره مبروك منك المال والعيال
فجر باستغراب: الله يبارك فيكي اما فيصل فكان عارف ايش تقصد
شجن من بعيد شافت ريم عند فجر جات جري
شجن: يؤ اشبهم عرساننا الحلوين مايبون يروحون عاجبتكم الجلسه
ريم : عن اذنكم
شجن: روحه بلا رده
فيصل : سوري ياقلبي والله مدري ايش جابها
فجر: حصل خير
شجن: الحين بتروحون ولا شوي
فيصل: شوي لاننا نبي نسلم عليكم لانو بكرا السفره
فجر: أي سفره؟؟
فيصل: ياقلبي شهر عسلنا
شجن: صبر اوكي بروح ابدل لانو في االزفه ابي اتحمس مابغا شي يضايقني
ام فيصل: يلا ياولدي
الك جا يودع فجر فرح ورهف ودانه ام عزوز وام وليد وغلا والبقيه
شجن بدلت لبسها في غرفة التبديل وشافتهم رايحين قامت تجري والعبايه اطول منها
وصلت عندهم الا طرااااااااخ على وجهها وضحكت الكل وهم وسط حزنهم
وقامت تسلم على فجر
شجن: الحين مين رح يبقى معاي بالغرفه وقامت تبكي
رهف: لا لا لا شجو تبكي قويه والله
فجروهي تبكي: والله مارح افقد احد كثرك
ام عزوز: خلاص يابناتي لاتقلبوها عزا
فرح: يعني هيا حتسافر واحنا كمان ماحنشوفها
واستمروا بكا ربع ساعه وتوديع لبعض
وركبوا سياراتهم وعلى طول ورا سيارة المعاريس سيارة فهد وفيها البنات
وسيارة اصحاب فيصل واقربائم والخ
شجن طلعت بالتنده او مممم مدري ايش تسمونها المهم هي الفتحه الي بالنص
فوق بالسيارة
وكل السيارات يضربون هرن
بسيارة عزوزووليد وزياد وليد يسوق جنبه زياد وعزوز نفس شجن طالع بالتنده
كان يتمنى انها ماتكون زعلانه منه ويفلونها سوا
لين وصلوا الفندق وبعدين الكل راح لبيته
بالفندق طلعت وهي قلبها يقرقع خوف خلاص مابقى الا هي وهو
رفع فستانها ودخل الغرفه
اول موصلت جلست على طول كان الفستان مقيد حركتها
فيصل: شكلك تعبانه ياقلبي قومي بدلي الفستان والبسيلك شي ترتاحي فيه
فجر بصوت خافت: اوكي
وقامت وساعدها لين الغرفه الثانيه دخلت وسكرت الباب وراها
وكانت بتموت حر مع جو الغره كان بارد فسخت فستانها ولبست روم الحمام
واخذت لها لبس ودخلت الحمام واختلها شور بارد ينعشها بعد تعب اليوم الطويل
خرجت وكان مستنيها فيصل
فيصل ابتسم: تو مانور المكان
فجر: تسلم
فيصل : تعالي اجلسي جنبي
فجر راحت وجلست بعيد عنه شوي
فيصل قرب منها: اشبك خايفه
فجر: مو خايفه وولا شي
فيصل: اوكي جوعانه تراني طلبت عشا
فجر: الا قول فطور الحين بيأذن الفجر
فيصل: عادي نتعشى الحين وعدين نفطر
فحر: لاحبي انا ابغا احافظ على رشاقتي
فيصل: فديت هالرشاقه انا
فجر بنفسها : فديت هالرشاقه جديده ذي والله
فيصل قرب اكثر: شرايك نطنش العشا والرشاقه ونام وغمزلها
فجر: هااا لللللا انا تعبانه حدي صاحيه من بدري وفينيي النووووووم
وقامت نامت عالسرير ولحقها فيصل وهو حالف مايسيبها في حالها
بنفس الوقت
بالبــــــــيت
شجن: قولو قسم
دانه : والله
شجن: يعني انا مين يبقالي
رهف: اقول عندك عزوز بعدين طول مااحنا عندك تسحبين علينا ويوم بنروح تبغينا
فرح: شجن انتي بينك انتي وعزوز شي
شجن: لا
فرح: من يوم ماجينا وماشفتكم سوا
شجن: غطيتوا عليه المهم المهم الحين خلونا نسهر سوا لانو مارح اشوفكم بعدين
رهف: تعالي عندنا لندن اسبوع وارجعي
شجن: والله فكره بسويلكم جو اكيد مكتئبين بدوني
دانه: المشكله انك واثقه وثقتك مو في محلها
شجن طالعتها بنص عين: اقول انتي واياها مناك بس موتو حسره مابسهر معاكم
وراحت
دانه: ههههههه والله انها صكه
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
باليوم االي بعده
بالفندق
صحيت فجر من النوم مسغربه هي وين لفت شافت فيصل تذكرت انها تزوجت
قامت واخذتلها ملابس وراح الحمام
بعد مااخذتلها شور نزلت شافت فيصل برا يستناها تطلع
فجر: صباح الخير
فيصل: صباح الحب نعيما ياقلبي
فجر: الله ينعم عليك حبي متى السفره لازم اجهز
فيصل : لسا بدري عليها ياقلبي الحين 9 والرحله 2
فجر جلست جنبه: اهاا مو ناوي تاخذ شور
فيصل: اكيد حبيبتي احتاج وغمزلها
فجر بحيا : يلا يلا روح
فيصل: افااا طرده يعني
فجر: لا مو طرده بس عشان نفطر شكلك جوعان
فيصل: يخسي الجوع وفجوره موجوده صح
فجر: ههههه اكيد ياقلبي
فيصل : ايش قلتي
فجر باستغراب: ايش قلت ؟؟
فيصل: عيدي اللي قلتيه
فجر: قلت اكيد
فيصل: لا اللي بعدها
فجر: اهااااا ههههه ياقلبي
فيصل: يااااااااه ديتك وربي بروح اخذ شور واح
اما فجر راحت تكمل لبس وتصلح شعرها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@
بالعصر
شجن: يؤ تصدقون فجر سافرت
دانه: يب يب
شجن: وليش ماجات تسلم علينا
دانه: امس امه تقول رحلتهم بدري
شجن: اهااا تصدقين امه مرا ماحبييييتها باينه شرانيه
فرح: لا والله احسها عاديه بس اخواته استغفر الله صروب هي والقش الي معها همج وربي
رهف: ولا شفتو زوجته بكل وحاقه جايه وترقص وتسلم هذي ماتحس
شجن: يعنني مو مقهوره
دانه: المهم الحين خلونا نتجهز رحلتنا الساعه 10
شجن : قلتيها 10 الحين خلونا نفلها نتمشى سوا وحشتووووووني وحضنت فرح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
رجعت من المطار وشوي تموت من البكا على فراق كل اخواتها
فهد: ياربي شجو خلااااص مايصير
شجن: اخاف انام بروحي
فهد: اما
شجن: قوم وديني عند زوجتك
فهد رفع حاجبه : أي زوجه ؟؟
شجن: وديني عند غلاوي
فهد: اهااا اوكي خذي لك ملابس
شجن: اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&
الاثنيـــــــــن
كان دوامات البنات
بالجامعه
شافو راما جات لهم ركض خصوصا انها صارت الفريندز تبعم وتجلس معاهم
راما: هاااااااااااااااااااااي
فرح بابتسامه: هايات
راما سلمت عليهم وحده وحده بعدها قالت: كيفكون؟؟
دانه: بخير وانتي
راما/ ماشي الحال مشتاأتلكون كتييييييييير
رهف: الله انتي بعد
فرح شافت ميثاء راحتلها وضمتها: هااااااااي
ميثاء بفرح: هايات شلونج ياقلبي
فرح: بخير وانتي
ميثاء/ تمام يلا يلا تعالي خلينا نسولف ابي تقرير عن الفرح
فرح: ولا يهمك اعطيهم خبر واجيك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@
بسدني
فيصل: يلا حبيبتي مانبي نتأخر
فجر: فصول بس دقايق شوي واخلص
فيصل: عاجبتني كذا مزااا
فجر: اهوه خلصت خلينا نمشي
وهم يتمشون بالشارع
فيصل: حبي فجوره
فجر: هلا
فيصل: يمكن مانكمل شهر هنا
فجر: ليش؟؟
فيصل: والله الوالد والوالده قالو احسن لاتطول اسبوعين يكفوا
فجر: يعني عشان هما قالو
فيصل: اكيد
فجر: اهاا اقول فيصل
فيصل: امري تدللي ياقلب فيصل
فجر: يعني الحين لرجعنا السعوديه وين بنسكن
فيصل/ تدرين ياقلبي انا الولد الوحيد واهلي اكيد محتاجيني عشان كذا انتي وريم
ببيت ابوي
فجر رفعت حاجبها: يعني انا وياها سوا
فيصل: ايوا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%
بالجامعه
بالكافتيريا
فرح: اليوم الوحيد الي تكون محاضراتنا سوا
دانه: اقول راما
راما: أولي حبيبتي
دانه: يعني انتي قروبك بس شباب مافي بنات
راما : امبلا كان في بس راحت عنا بتعرفي ارتحنا والله
فرح: بس فيه منكم اولى وفيه ثاني
راما: هادا الله يسلمك انا ووائل توينز كملنا سوا صرنا تاني
مشعل الكويتي كان اولى معنا بس هو جالو مرض وماأدر يكمل السمستر فأجلو لهالسنة
مم تركي لا كمل السنه التانيه اما طارء ماعجبوا احياء وهيك فآل بيعيد السنه ودخل
لغات
فرح: هههههههههه ماشالله تقرير كااااااااامل
بالشقه
رهف كان واصلها مسج من تركي
قرته وتنهدت: ياحلو وياحلو كلامه
فرح: مين؟؟
رهف: ترووك
فرح: ويييع تصدقين ابدا ماحبيتو
رهف: بالعكس يهبل فديته
فرح رفعت حاجبها: وراكان
رهف : أيش جاب طاريه
فرح: نسيتي راكان
رهف: والله هوا الي باعني تركني من نفسو
فرح: بس هو يحبك
رهف: بالله لاتجيبي طاريه
فرح: رهف فكر عدل اوكي وانتبهي تضيعي سمعتك وسمعتنا بالوحل عشان حب وخرابيط
رهف بضيق: يالله انا بسوي كذا بعدين خلاص سكري السالفه
فرح: استغفر الله
وقامت من عندها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
بجــــــــــــدة
شجن تجري وتصارخ: يمه يمه يمه
ام سعد وقفت مفزوعه: نعم يابنيتي اشبك ايش صاير
شجن:فجوره صارت بجدة من امس
ام سعد: وليش ماكملو شهر
شجن: تقول زوجها مايقدر يخلي اهله بروحهم عشان كذا قعدو ثلاث اسابيع ورجعوا
ام سعد: اهاااا اجل لازم نسويلهم عزيمه
شجن: هاذا اللي هامكم عزيمه والله لانطلها ببيتها
ام عزوز: خلي البنت تتعرف على بيتها بعدين روحيلها
شجن: يصير خير
ببيت فيصل
كانو واصلين الليل ونامو على طول وتوها صاحيه من النوم
دخلت اخذتلها شور وطلعت لقت فيصل مو موجود
لبست وكشخت واستعدت لاي حرب ممكن تصير بينها وبين ريم
طلعت برا الغرفه
تمشي وتدور بالغرف ماهي عارفه البيت لسا بسمعت اصوات اتجهت ناحيتها
لقت ام وابو فيصل جالسبين بالصاله
فجر: سلاااااااام
ام فيصل : وعليكم السلام هلا هلا والله بعروستنا
فجر ابتسمت: هلا فيك
ابو فيصل: تو الناس كان ماصحيتو
فجر استغربت من رد ابو فيصل بس قالت ببتسامه: تدري ياعمي تعب السفر
وبعدين لسا بدري توها الساعه 9
ابو فيصل: لابدري ولا شي الحرمه الزينه تقوم الساعه 8 وتنظف البيت
وتشوف زوجها محتاج شي ولا شي
فجر سكتت اذاهاذي اولها اجل ينعرف تاليها
فجر: وين فيصل
ام فيصلل: ماهو بالغرفه
فجر: نو
ام فيصل: ايش تقولين
فجر: اقول لا
ام فيصل : اهاا
فجر: عن اذنكم وهي رايحه لغرفتها شافت ريم وفيصل بوجهها
ريم: صباح الخير
فجر: صباح النور فصول وين كنت ؟؟
فيصل: بغرفة ريم
فجر بقهر : اهااا طب تعال حبيبي شوي
فيصل: عن اذنك وراحت ريم وهي ناويه توريها الويل بهالبيت
بالغرفه
فجر: فيصل انت لازم تعلمني بكل شي بالبيت
فيصل: ايش قصدك
فجر: يعني ياحبي انتو متى تصحوا متى تنامو كيف نظامكم هنا
فيصل: اهاا عادي نقوم 8 _9 الي هو ونام متى مابغينا لي تسألي
فجر: لاني اكيد لازم اعرف نظام البيت الي عايشه فيه بعدين ليش مو لابس صاحي من النوم
على طول عندها وحشتك ماشالله
فيصل: بدينا
فجر: شوف حبيبي انا لسا ماكملت شهر معاك يعني ريم انساها
فيصل: بس انا لازم اعدل بينكم
فجر: وانا ماقلت لاتعدل انا قلت اكمل شهر بعدين تعدل
فيصل: أي اوامر ثانيه
فجر: سلامتك ياقلبي يلا الحين روح خذلك شور عشان نفطر
فيصل : اوكي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%
ببريطانيا
بالجامعه
بالقاعه اول ماخلصت محاضرة فرح
فرح : واي وناسه
ميثاء: أي والله صج
فرح: بس انا لازم اقول لاهلي
ميثاء: حتى انا بس اذا مارحنا مابنروم نحصل العلامه الكامله
فرح: بجزيره مع صحباتي ايش احلا من كذا
ميثاء: شو عبالج الحين احنا بنروح بنيلس نلعب لاحبي احنا بنروح دراسه هناك
فرح: اقول قومي نطلع مابقا الا احنا هنا
ميثاء: يله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%
ببيت فيصل
بعد مافطرو
ام فيصل: تجهزوا اليوم ابو فيصل مسوي عزيمه بالبيت حق فيصل وفجر
فيصل: ومين بيجي
ام فيصل: مو كثير بس اعمامك وخواتك
ريم: واهلي بيجون
ام فيصل: والله ماتوقع
ريم: اكيد مارح يجون ( قامت) عن اذنكم
وقامت ام فيصل ومابقى الا فجر وفيصل
فجر: فصول
فيصل: ياعيون فصول ياقلب فصول انتي امري تدللي
فجر: مشكور ياقلبي بس عمك مازعل يوم تزوجت
فيصل: اهوا صحيح زعل لاكن على طول رضي قال الشرع حلل اربع وهو كان متزوج ثلاث
وعياله كل واحد ماخذ ثنتين عشان كذا حتى ريم مو مرا زعلت تقبلت الامر
فجر رفعت حاجبها باستغراب : غريبه والله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فرح: هااااااااااااي
شجن: هلا والله عاش من سمع هالصوت
فرح: هلا فيك ياقلبي كيفكم؟؟
شجن: تمام وانتو كيف الدراسه معاكم
فرح: والله ماشي الحال اكيييييييييد فاقدتنا
شجن: اصلا يوم المنى فرقاكم
فرح: ياشيخه
شجن: يب يب
فرح: اقول عطيني جدو
شجن: اوكي لحظه ( خرجت من غرفتها وتصارخ ) يبــــــــــــــه يبه يبه يبه يبه
ابو سعد: بسم اللخ الرحمن الرحيم ايش صاير
شجن: فرووحه عالخط
ابو عزوز: الحين الصراخ هذا كله بعدين تقولين شجن خرعتينا
الجد كان يكلم فرح: وكيفكم ناقصكم شي محتاجين شي
فرح: لاوالله تسم
الجد: الحمدلله
فرح: اقول جدو
الجد : هلا
فرح: عندي رحله بكرا لجزيره
الجد: ايوا
فرح: عشان لازم نسوي بحوث هناك بنقعد ثلاث ايام يصير اروح
الجد: بس يابنتي انتي بنت لحالك
فرح: لا معانا الاساتذه وكمان فيه امن وترا فيه اساتذه عرب
الجد: اجل روحي وتحصني كل يوم يابنتي واذا احتجتي شي كلميني
فرح: اوكي يلا باي وسلم عليهم
الجد: مع السلامه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%
بوقت العزيمه
لبست فجر سكيني اسود وعليه بلوزه حمرا كت بس كانت مناسبه للعزيمه
اما ريم لبت تنوره جنز وبلوزه سودا
خرجت فجر من الغرفه وكانت بوجهاا ريم
فجر تطالع ريم وبلبسها وبنفسها استغفر الله قرويه هذا لبس هذا
اما ريم تطالعهاوبنفسها استغفر الله هذي ايش بقت للغرب << تكفين بس
فجر: اقول ريم
ريم: خيير
فجر: جا احد ولا باقي
ريم : لاجو بس مستنين اطالتك
فجر: اكيج بيستنوها مو انا العروس
ريم: وييع بعدين ايش هذا اللبس وين احنا
فجر رفعت حاجبها: ايش فيه لبسي حلو
ريم: بس تشوفك عمتي بتوريك الويل
فجر: الله يعني عالمغثه بس انا كيفي البس الي يعجبني
ودخلت
وسلمت عالكل وعيونهم يتاكلها
جلست جنب ام فيصل
ام فيصل بهمس: يمه يابنتي ماعندك غير هذا اللبس
فجر: الا عندي ايش فيه لبسي مو حلو
ام فيصل: حلو بس هذا خليه قدام زوجك مو هنا ايش تبينهم يقولون عننا
مزوجين ولدهم وحده ماتعرف الادب والاحترام
فجر : الحين هذا كله عشان لبسي !!!؟؟
ام فيصل : ماعليه يابنتي قومي بدلي
فجر: اوكي شو ي مو الحين
اخت فيص اسمها هند: فجر
فجر: هلا
هند: قومي معي شوي
فجر: اوكي
شجن كانت تكلم ب المسن
شجن
ايوا
فارس
وبس اقول ريما
شجن
هلا
فارس
تصدقين وحشتيني هاليوممين كان القروب جدا ممل
شجن
هع يعني لهالدرجه انا مهمه
فارس
واكثر مماتتصورين
شجن حست انه يبي يلعب بذيله قالت
اقول يابو الشباب عن الحركات ذي ترامااحبها
فارس لاوالله اتمنى انك ماتكوني فهمتيني غلط بعدين يصير اسألك سؤال
شجن
اسأل
فارس
انتي ليش شوي عربجيه كذا
شجن
الدنيا علمتني اكون قويه مو عربجيه على قولتك لان الضعيف بهالزمن مايعيش فارس انا طالعه تبي شي
فارس
سلامتك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ببريطانيا
فرح: يوووم لازم اجهز كل شي من بدري
رهف: الحين بتروحي بكرا
فرح: يب يب تعالي ساعديني
رهف: الي يشوفك يقول مسافره وبتجهز شنطه ياكبرها ترا كلها ثلاث ايام بتقعدون هناك
اروح اكلم تركي احسن لي
فرح: اقول روحي بس مالت علي طلبتك
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 11:47 | |
| البارت الخامس والعشرون
بالنار يختبر الذهب وبالذهب تختبر المرأة وبالمرأة يختبر الرجل
عند فجر
فجر بنفسها: اففففف وربي ماصارت اجل لو شافو باقي ملابس ايش بيقولون
راحت مع هند لغرفه ثانيه
هند: فجر انتي عروس ومانبي نزعلك بس ابيك تعرفين ان الي قاعدة تسوينه مايصير
فجر: وانا ايش سويت؟؟
هند: يعني الله يهداك انتي مافهمتي امي وش قالتلك انتي لازم تسمعين كلام امي
وتحطينه على راسك
فجر:بنفسها"قلي قسم" طيب والمطلوب ياا صح انتي ايش اسمك؟؟
هند: حتى اسمي ماتعرفينه انا هند المطلوب انك الحين بسرعه قبل مايجون
الضيوف الباقيين تبدلين لبسك هذا وتلبسينلك تنوره طويله ولا ترا سيرتنا بتصير
على كل لسان
فجر: ويييييييييع تبيني البس تنوره طويله ماعندي
هند: عادي ادبرلك من عند ريم
فجر: لالالا انا ادبر نفسي خلاص لاجو ضيوفكم المهمين ناديني ( وراحت غرفتها)
اول مادخلت وقفت قدام المرايا وطلت بلبسها "الحين كل ماجو عندهم ضيوف
بيسوون لي سالفه والله مايصير " تنهدت تنهيده طويله بعدها قالت
انا ليش خذتك يافيصل وانا مابيك لو اني مرتزعه ببيت جدي احسن لي
حاولت احبك لاكن والله ماقدرت خالد لسى بقلبي
واتصلت عليه وقالتله يجيها الغرفه دقايق ووصل
فيصل: ها حبي شبغيتي ؟؟
فجر: صوصو طالع فيني
فيصل: ايوا
فجر: شرايك بلبسي
فيصل: يهبل ياقلبي وانتي محليته زياده
فجر: جد يعني ماابدل
فيصل: لاقلبي مايحتاج ليش؟؟ احد قالك مو حلو
فجر: لاا مو كذا بس امك واختك طفشوني يقولون مايصير تلبسين بنطلون قدام
الجماعه سيرتنا بتصير على كل لسان ومدري ايش
فيصل: دام الوالده واختي قالولك كذا اجل بدلي الا كلام امي لازم يتنفذ
ملاحظه: اذا حطيت كذا ".............." يعني الواحد يتكلم بنفسه اوكي
فجر:" شحلاتك الحين تمدح فيني ويوم عرفت ان امك قالت كذا قلبت وربي
توني اكتشف انك مسلوب الشخصيه" ها اوكي حبي الحين انت روح كأني اسمع احد
يناديك
فيصل: اوكي اذا تبغي شي ناديني باي
فجر: باي وخرج فيصل
فجر جلست عالسرير وفتحت جوالها واتصلت على شجن
شجن: هلا والله هلا هلا بعروستنا الحلوة ايش اخبارك وربي واحشتني البيت
صاير يطفش ماحد عندي
فجر: هههههههه شوي شوي ماخليتيلي فرصه اتكلم
شجن: وربي واحشاااااااااااااااني
فجر: ياقلبي والله انتي اكثر حنيت لايام العزوبيه
شجن: ها كيف صويص معاك
فجر: فيصل اااااااه اسكتي بس ياشجن طلع خمه وماعنده شخصيه أي شي تقوله
امه خلاص مايشوف الا كلامها ولاكنه فيصل ايام الملكه
شجن: جد؟؟!!
فجر: والله الا اقولك تعالي عندي طفشانه
شجن: ترا كنت بجي بس قالولي اقضبي ارضك
فجر: جد ماعليكي منهم تعالي بأي وقت تبغي ياقلبي
شجن: ولا يهمك ترا بطب عليكم لما اطفش
فجر: تنوري ياقلبي المهم شجو عندنا ضيوف بروح عندهم مايصير
اكلمك بعدين حبي اوكي
شجن: اوكي يلا سي يا
فجر: باي
شجن: باي وسكرت الخط
فجر بعناد: والله مارح اغير واعلى مابخيلهم يركبونه وين عايشن احنا البس الي
ابي غثا والله وطلعت وكان كل المعايم وصلو دخلت عندهم وبدأت تسلم
ام فيصل تهمس لهند: انتي ماكلمتيها
هند: الا والله قالت ببدل واجي
ام فيصل: الحين شتبينا نقول لحريم اعمامك
هند: مابنقولهم شي يعني يايمه شتبين يجي من بنت ضاري
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ببريطانيا
فرح: دنو
دانه: اممم
فرح: كامي وييين؟؟
دانه: أي وحده البينك؟؟
فرح: يب
دانه: هناك تلاقينها بالدولاب
فرح: اجل فزي اشحنيها
دانه تأشر على جبينها: مكتوب ميري هنا
فرح: ههههههههههههه لا بس يختي نوع من المساعده عشان اصورلكم كل شي
دانه: بس على مااعتقد البحوث مارح تكون فيديو كمان صور
فرح: ادري عشان كذا ابغى هذيك
دانه: اوكي يعني انا ورهف بنقابل بعض اربع وعشرين ساعه
هذا اذا ماسحبت علي وراحت تقعد مع تركي
فرح بهمس: اسمعي لاتخلينها تروح أي موعد معاه لايحلس مخها بكلمتين
ويوديها فداهيه
دانه: أي نو أي نو تصدقين بكلم شجن تجي عندنا نغير جو
فرح: أي والله احسن
عند شجن كانت تكلم شوق
شوق: ايون
شجن: بس وصرت مااكلمه بعدين اصلا انا افكر اسافر لندن عند البنات
ويوم ارجع مااكشف عليهم
شوق: جد؟؟!!
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 11:49 | |
| شجن: يب يب فكرت انا وقلت والله مايصير حتى اننا رابيين سوا بس برضه مايصير
شوق: شجو انتي امس ايش متعشيه؟؟
شجن : كل خير ليش
شوق: هاا لاا سلامتك يلا يلا سي يو
شجن: يب سي يو ان ماي هووم تومورو بتجي فجوره عندنا تعالي اوكي
شوق: اوكي اشوف ماما
شجن تقلدها: اشوف ماما رجعت لصوتها الطبيعي اقول روحي يالدلووعه باي
شوق: هههه باي
بعد ماسكرت منها
شجن: اففف ايش ذا الطفش احسلي اروح عند امي اطفشها وراحت
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد ماراحو الكل من البيت
اجتمعوا ابو فيصل, ام فيصل, وهند وريم وفجر وفيصل وفاء وصفاء اخوات فيصل
هند تنهدت: والله تعبنا اليوم
ام فيصل: فجر انتي ليش تفشلينا كذا
فجر: انا فشلتكم ايش سويت؟؟
ام فيصل: على لبسك مافي وحده ماحشت فيك
فجر: كثر الله خيرهم ذنوبي كثار يازين من يقللها (ووقفت) عن اذنكم
ابو فيصل: سوي الي تبينه يابننت ضاري لاكن الايام جايه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الي بعده
ببريطانيا
صحيوا البنات من الساعه 7:30
رهف: هييييييييه تراهم مو طايرين مصحيتنا من الحين
فرح: ادري بس احنا بنمشي 8 وطبيعي اقول قبل اجهز نفسي افف
وبعدين محاضرتكم 8 يعني يكفي نوم
رهف: اممم برجع انام نمت متأخر امس
دانه: طبعا طول الليل ازعجتينا وانتي تكلمي تركي
رهف : يالبىقلبه فديته ياناس
فرح: ووعععععععععع مدري ايش عاجبك فيه احس اني مو مطمنتله
رهف: مو لازم تطمنين انا مطمنه وخلاص
فرح: ليش الاخلاق زفت من صباح ربي عالعموم انا خلصت كلمت السايق بروح
معاه احد بيجي معاي( صارلهم سايق خاص بماانه الجد رفض انو فرح تسوق)
رهف:لا
فرح: وانتي دندون؟؟
دانه: لسا والله ماخلصت روحي ياقلبي الله معاك
فرح: بااي
بالجامعه
كان في مقر اجتماع الطلبه مزدحم كثير خصوصا انه الرحله لكل الصف الاول
والثاني وفرح كانت تدور ميثاء وصحباتها واخيرا لقتهم
فرح بابتسامه: صباااح الخيير
ميثاء: صباح النور هلا والله
خلود صحبتهم الي تعرفو عليها من كم يوم: هلا والله
فرح: ايون شو عاملين؟؟
ميثاء: شو امييه انعديتي من راما
فرح: ههههه لا والله بس النفسيه حلوة
خلود: أي انا وفرح مساكين بالسعوديه مافيه رحلات للبنات كذا
راما: عن جد؟؟
فرح: هههه يب المهم ماقالو متى ببنمشي؟؟
ميثاء: الا ربع ساعه ونروح
بعد ربع ساعه الكل توجه للباصات وركبوا فيها
كانو الي بالباص اكثرهم عربيين
فرح وميثاءء وخلود ومشعل ووائل وراما وتولاي
وكثير عربيين واساتذه بعد
بالطريق
كانو بس سوالف وضحك
بعد ساعه ونص الملل اصاب الكل
راما : يا اللا شو هالملل
فرح: والله النوم جايب مفعوله
راما: شو رأيكون نعمل جو هون؟؟
فرح: كيف؟؟
راما : هييك وفتحت جوالها عأغنية حبيبي على نياتو
وقامو البنات يغنون معها
بمكان ثاني بالباص
وائل يقالك يتكلم كويتي: ايه من قدك حبيبك هني
مشعل: ههههههههههه أي مين قدي ياخي كم مره قلتلك لالاتتحجى كويتي
وائل بزعل: شو مو حلو من تمي
مشعل: افا الا حلو ونص شرايك نروح عند راما
وائل بخبث: عند راما والا عند فرح
مشعل: اقول اشلون خل نقعد هني بلا تعليقات زايده
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
صباح جديد يظهر على ابطالنا بالجدة
عند فجر
كانت توها صاحيه من النوم لفت يمينها مالت فيصل قامت وتحس
بخمووول
فجر: ياربي ابي اخذ شور لاكن مافيا اشهالخمول ووينه الثاني اكيد عند ريم
ماغيرها
تشجعت ودخلت الحمام وانتو بكرامه واخذت شور باااااااارد ينعشها
ويصحصحها بعدها طلعت ولبست بنطلون بيج وبلوزه بنيه وتركت شعرها مفتوح
وحطت لها كحل اسود وروج وردي وطلعت للصاله لقت الكل قاعد عطاولة الطعام
يفطرون
فجر بابتسامه: صباح الخير
الكل: صباح النور
فيصل: تعالي افطري
راحت وجلست قدامه وبدت تاكل
ام فيصل: ريم وفجر
ريم & فجر: هلا
ام فيصل : اسمعوا يابناتي انا احبكم ثنتينكم ولا افضل الاولى عالثانيه
عشان كذا انا بقسم عليكم شغل البيت
فجر غصت باككلها وشربت من المويا الي قدامها
فيصل: عافيه
فجر: ليش هنا مافي شغاله
ا م فيصل: دام عندي بدال الكنه ثنتين ليش الشغاله
ريم: كملتي عمتي
ام فيصل: الي بيكون يومها الطبخ بيكون عليها الطبخ وترتيب الغرف
والثانيه بيكون عليها الباقي
فجر: اوكي سفرة دايمه عن اذنكم فيصل لاخلصت ابيك
فيصل: خلصت انا يله
بالغرفه
فجر بقهر: فيصل يعني ماكملت شهر على مااعرست والحين شغل بالببيت
فيصل: أي عادي
فجر: بس انا مااسوي شي ببيتنا غير ترتيب غرفتي
فيصل: حبيبتي لازم تتعودي وبعدين هذا حق عليك
فجر: ادري بس مو من الحين
فيصل: الوالده قالت الحين يعني الحين
فجر: طب على فكره ترا اهلي عازمينا على الغدا عندهم
فيصل: اهاا يصير خير
فجر: ترا بقعد عندهم اليوم كله انت بكفيك تبي تقعد ولا تمشي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند رهف ودانه
بعد ماخلصو محاضره
تركي تقدم لهم : السلام
رهف & دانه: وعليكم السلام
تركي : رهف ممكن اعزمك على عصير بالكافتيريا
رهف تطالع بدانه يعنيايش رايك
تركي: حبي لاتطالعي فيها مين بيجي هي ولا انتي
رهف: هاا لا بس مايصير اترك دنو بروحها
تركي: دانه تقعد مع طارق ونادا على طارق
طارق جا: هلا
تركي: شرايك تقعد من الانسه دانه شوي
طارق: أي ليش لا
تركي: شفتي انحلت الامور ومشيوا سوا
طارق: دندون وين فرح عنك
دانه: ناسي انه عندهم رحله اليوم
طارق: أي يابختهم حظك يامشييعل طب يلا نجلس ولا عاجبتك الوقفه
دانه : هه لا مو عاجبتني يلا نجلس
جلسو على كراسي بالحديقه
طارق: دانه انا ابي اقولك شي ابيك تساعديني فيه
دانه ابتسمت: اوكي قوول
بالبااص
راما: ياللا شو هاد بردااانه مووت
فرح: روحي قولي للسايق يخفض المكيف
راما: تعي معي وبدي شوف وائل
فرح : اوكي
وراحو كلموه وهم راجعين لمقعدهم مشيوا من جنب مشعل ووائل مشعل نايم ووائل بروحه
راما : هااااااي
وائل:هايات شو جابكون لهون
راما: جينا نشوفك
وائل: خلاص شفتوني يلا انتي وياها عمطرحكون
راما: الحق مو عليك الحق عاللي اجا من شان يشوفك
فرح بمزح: على فكره وائل تراك ناكر جمييل
وائل: عن جد
فرح: نو عن خال
وائل: لك شو هالصبايا بالله عليكون تشوفوا هادول (اشر على بريطانيات قاعدين جنب
بعض وحده تقرا كتاب والثانيه تلعب بجوالها) ليش مابتصيرو متلون
فرح: واااي راما اخوك هذا وربي يبيله تصفيق
ووائل: شو زعلتوا والله كنت عم امزح معكون وازا بدكون تعو اجلسو هون
راما: لالا مابدنا وكان الباص يمشي بطريق وعر وطاحو البنات فرح على مشعل
وراما عالارض
فرح كانت فاطسه ضحك وراما الدموع بعينها وصحي مشعل
مشعل: شنو صاير
فرح : هههههه سوري والله سوري هههههههههه
راما: لك انا عم ابكي وانتي عم تضحكي
وائل: ههههههههههههههههه والله لو بتشوفو اشكالكون ههههههههههههههههههههههه
مشعل: الحين شنو صاير بالظبط
وائل: حبيبي انتا كمل نومتك اوكي
فرح: اقول خل نروح عند البنات احسن
راما: يلا
اول ماوصلو
توزعوا كلهم على قروبات كل قروب مكون من اشخاص من الصف الول والثاني
اكيييييد ابطالنا كلهم سوا
فرح : اهم شي ااننا سوا
ميثاء: يب والله
المسؤول عن قروب ابطالنا استاذ عربي مصري( اكرم)
أ. اكرم: داالوأتي حنأعد 3 ايام كل واحد مطلوب منو تقرير عن الجزيره وع اللي فيها
صوارو على كيفكو وعايز عينات من النباتات وغيرو كتير بس نوصل لمحل
التخييم وحألكو عالبائي اوكي
الكل: اوكي
وقعدوا يمشون ويمشون لين وصلو لمكان التخييم كل خيمه رح يكون فيها مجموعه من البنات او
الاولاد كان بخيمة البنات فرح وميثاء وخلود وراما
دخلو الخيمه وكان باقي نص ساعه عشان يبدأ التجول والتعرف على الاشياء الي بالجزيره
راما : شو هاد انا ماني متعودا نام بلا مكيف
ميثاء: لا حبي استحملي كم يوم
راما: افف عن جد حر
فرح فتحت حجابها
راما: يالله هيدا شعراتك بيجننو
ميثاء: اذكري الله لاتصحا البنت قرعا
راما: ههه ماشالله
فرح: تصدقون افكر اقصه
خلود: يؤ ليييش والله لاتقصينه
فرح: ابي اغير شوي
ميثاء: انا اقولج قصيه بس على طوله
خلود: ايه بيصير حلو
وجا مسج لفرح من الفارس كاتب فيه<قلبي ياويلك اذا قصيتيه كذا يهبل>
قرته وانصدمت على طول خرجت من الخيمه بدون ماتلبس حجابها تبي تشوفه
لكن ماكان فيه احد الكل بخيمته ودخلت على طول
ميثاء: بسم الله شفيج؟؟
فرح: مافيني شي
خلود : اجل ليش طلعتي كذا فجأه
فرح: ولا شي بلييز بنات لاحد يسألني عن شي
راما: طب يلا صار وقت الجوله
بعد ماتجولو وتعبوا صارت الساعه5 وقالولهم باقي اليوم بريك لانه اول يوم ومن بكره
بيبدأ الجد
بخيمة البنات
ميثاء: انا بكمل اليوم نوووم
خلود: واي انا بسوي نفسك
راما: شو مارح تحضروا الباربكيو بالليل
ميثاء: امبلا انتو صحونا
فرح: انا عن نفسي ابي اقعد عالبحر
راما : وانا بدي اسبح في طلاب كتتيررر عم يسبحو
فرح: اجل يلا
راما : بلبس المايو وبجي لعندك
فرح: اوكي
وراحت قعدت عالشاطئ شوي وجات راما بس كان المايو تبعها ساتر مابه شي
راما: شو رايك بتسبحي معي والله حلو
فرح: لا حبيبتي روحي انا ابغا اقعد بروحي
راما: اوكي
وقعدت فرح ترسم عالرمل باصباعها رسمت قلب كبيير كان مكتوب فيه كل
الي تحبهم جا مشعل ووائل
وائل: شو وين الصبايا تاركين فرروحه لحالا
فرح ابتسمت:ثنتين نايمين واختك راحت تسبح
وائل: عن جد حتى انا ومشعل بدنا نسبح
فرح: يلا روحوا قبل لايصير ظلام
وائل: وانتي مابدك تروحي معنا
فرح: لا روحو انتو
وائل: يلا مشعل
مشعل: ها انت روح وانا شوي والحقك
وائل: اوكي
وجلس مشعل جنب فرح
مشعل: ليش جالسه بروحج
فرح: كذا احيانا احب اقعد بروحي
مشعل: فرح عادي اسئلج سؤال
فرح ابتسمت تفضل
مشعل: انتي ليش احسج وحيده
فرح: انا؟؟
مشعل: أي
فرح: بالعكس انا مو وحيده انا عندي خواتي وعندي دنو
مشعل: ليش انتي عندج غير رهف؟
فرح: يب احنا اربع توائم
مشعل: ماشالله ماشالله شكلها امج تعبت يوم يابتكم
فرح بحزن: مو الا تعبت الا ماتت من التعب
مشعل كان يحسب انها تعبت كثير مو ماتت جد طالع في القلب الي راسمته شجن
مشعل: اخوج عزوز
فرح: هاا لا ليش
مشعل: هني مكتوب واشر عالقلب
فرح وهي تأشرله عالاسامي: لا هذا اخو دانه وهذا وليد ولد عمي الثاني وهذا جدو وهذي
وهذي جده وهذولا زوجات اعمامي وهذي شجو توأمي وفجوره توأم رهف وغلاوي بنت خالي
وهذولا اجدادي الثانييين وهذولا خوال وزوجاتهم
مشعل: ماشالله هذيلا شنو بالنسبه لج
فرح: هذيلا كل الي احبهم
مشعل : وامج وابوج ويين؟؟
فرح نزلت دمعه من عينها: امي وابوي ماتو
مشعل بصدمه : ميتين؟؟
فرح: أي
مشعل: سوي والله سوري ماكان قصدي اضيق خلقج
فرح: لاعادي
مشعل ووده يعترفلها بمشاعره: فرح
فرح: انت ايش
مشعل: انا | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 13:59 | |
| البارت السادس والعشروون
بالجامعه
طارق: شفتي خويي مشعل
دانه: ايون
طارق: مو ملاحظه عليه شي
دانه: زي ايش؟؟
طارق: دانه مشعل يحب فرح
دانه: جد؟؟
طارق : أي
دانه: انا كنت ملاحظه انو فيه شي بس ماوصل معاي للحب شكيت انه اعجاب
طارق: المهم ابيك انتي ورهف تساعدوني
دانه: طب ليش مايروح هو بنفسه ويقولها انو يحبها
طارق: لانها دايما تصده وماتعطيه فيس
دانه: وكيف انشالله تبينا نساعدك
طارق: بس بالبدايه نبي نحاول نخليهم يقابلون بعض دايما
دانه: ايون
طارق: وبس اتمنى انك تساعديني دندون
دانه: اوكي يصير خير
طارق: لايكون تسحبين علي
دانه ابتسمت: لاتخاف مارح اسحب عليك الحين قوم خل نروح للمحاضره (طالعت بساعتها
وشهقت)
طارق: اشبك
دانه: المحاضره بدت من ربع ساعه
طارق: اجل كملي اليوم هولي داي
دانه: والله انك طاحس خليني اشوف رهف وين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@
مشعل: فرح اناااا
جات تولاي من وراه وحضنته: انا بحبك مشعل
مشعل لف بقوة: تولاي
تولاي: أي تولاي شو نسيتني
مشعل: انتي شنو تبين وبعدين كم مره قلتلج بعدي عني
تولاي: وانا مابدي مابتعرف
فرح طالعت في توولاي كانت لابسه مايو " صراحه تعبت نفسها كانت تنزل بدون شي احسن
ايش تتوقعي يافرح مسيحيه يجي منها اكثر" : اا مشعل عن اذنك
مشعل: قعدي الله يهداج اهيا الحين بتولي ( التفت جهة تولاي) انتي ماتفهمين الحجي رووحي عني
تولاي همست بأذن مشعل/ من شان فرح بتشووف يامشعل ازا ماخليتا تكرهكك ماكون تولاي
مشعل بعد عنها: اقول ولي عني يله
جات راما: شو انتي لساتك هوون
فرح: ترا انا رايحه
راما: لا استني شووي وصرخت من المويا الي جتها من وائل
فرح: اهئ حراام علييك وائل انت وفيسك تبللت كلي ماي
وائل: هههه شو بتعملو
مشعل: يله يله ندخل نسبح
فرح : مو قبل لااردها لوائل وطشته بموية البحر
وائل: لاتخليني غرأك بالماي
فرح: لالالالا انا ناقصه
وائل: أي جذي تسنعي
فرح ومشعل فطسو ضحك على كلام وائل
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%
بجده
ببيت ابو سعد كان الكل مجتمع ومعاهم بيت ابو محمد
ابو محمدد: يله عقبال البقيه انشالله
فيصل: احم انا استأذن
ابو سعد: ويين؟؟
فيصل: والله عندي اشغال لازم اسويها
ابو عزوز: اجل خلي فجر
فيصل: أي هي قالت تبي تقعد يله مع السلامه
الكل : مع السلامه
ابو سعد: وكيف الظغط عند الحين يابو محمد
ابو محمد: لا الحمدلله اليوم تمام
ابو سعد: ا يالحمدلله
دخلت شجن وفجر وكان فيه عزوز وفهد وزياد ووليد وخالد وعمهم سالم وسعد وسعود وحسام
وخالهم ماجد وخالهم محمد ودخلت شجن وفجر معاها كانت لابسه حجاب ولبسها ساتر
شجن: هاااااي
ابو محمد: قولي السلام عليكم مو هاي
شجن: وعليكم السلام
فجر: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو محمد: شفتي هذي البنت السنعه
شجن: هي ماتسنعت الا بعد ماتزوجت زوجوني واصير سنعه
ابو محمد لفجر: عقبال مانشو عيالك
ابو سعد يكمل : وعيال عيالك
شجن: واي جدي ناوي يعمر
الكل: ههههههههههههه
ماجد: له طولت العمر انشالله
شجن: اقول من زمان ماتجمعنا كذا مو
محمد: مو
شجن تهمس لفجر: ليش لابسه حجاب انتي حسيت اني ماستحي على وجهي
فجر: البسي طيب
شجن: بعدين
ابو سعد: الا يابو محمد مو حاس بتهاون بالشغل عندنا فيه ناس ماتجتهد وطالع بفهد
ابو محمد: ايه صحيح لازم نسوي رقابه عالدوام والي مايحضر ينخصم من راتبه
فهد: ادري انكم قاعدين تلمحون لي لكن انا حاله خاصه
ابو سعد: لا حاله خاصه ولا شي اذا ماحضرت مافيه راتب
وقعدوا سوالف عن الشركه وزياد وعزوز وفجر وشجن حسوا نفسهم غلط وطلعوا
بالصالون الي موجودين فيه الحريم دخلو شجن وفججر
غلا: لااا كان ماجيتوا احسن
فجر: واي ياقلبي نسيناك
شجن: واي غلويه انتي لسا عانس
غلا ضربتها على رجلها: عانس بعينك انا لسا شباب
شجن: هيهي شباب وانتي شوي وتصكين ال22
فجر: اسكتي غثيتي البنت
شجن: تسكتيني هااه بتشوفي مين رح يجيكي ببيتك ويونسك
فجر: عندي غلاااوي
شجن: الا اقول مو قال زوجك مارح تستقرون بالسعوديه
فجر: الا مدري وين يبي يروح
غلا: يعني مارح نشووفك بتقعدون برا على طول
فجر: والله مدري عنه
شجن: غلا خالد مارح يرجع هنا
غلا: والله مدري ايش فيه من ذاك اليوم سافر ورجع يوم سوا عملية تجميل تصدقي وربي رجع
تقريبا زي اول والله مزا المهم وسافر من كم اسبوع
فجر بحده: لما اكون موجوده لاتتكلمون عن خالد سامعين
شجن: وليش انشالله لاتنسي انك تزوجتي ومايصير تفكرين فيه هاا
فجر: مين قال اني افكر فيه ببس قدامي لاتجيبون طاريه
غلا: خلاص حصل خير سكرو السالفه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&
بالجامعه
طارق: شفتي خويي مشعل
دانه: ايون
طارق: مو ملاحظه عليه شي
دانه: زي ايش؟؟
طارق: دانه مشعل يحب فرح
دانه: جد؟؟
طارق : أي
دانه: انا كنت ملاحظه انو فيه شي بس ماوصل معاي للحب شكيت انه اعجاب
طارق: المهم ابيك انتي ورهف تساعدوني
دانه: طب ليش مايروح هو بنفسه ويقولها انو يحبها
طارق: لانها دايما تصده وماتعطيه فيس
دانه: وكيف انشالله تبينا نساعدك
طارق: بس بالبدايه نبي نحاول نخليهم يقابلون بعض دايما
دانه: ايون
طارق: وبس اتمنى انك تساعديني دندون
دانه: اوكي يصير خير
طارق: لايكون تسحبين علي
دانه ابتسمت: لاتخاف مارح اسحب عليك الحين قوم خل نروح للمحاضره (طالعت بساعتها
وشهقت)
طارق: اشبك
دانه: المحاضره بدت من ربع ساعه
طارق: اجل كملي اليوم هولي داي
دانه: والله انك طاحس خليني اشوف رهف وين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@
In k.s.a 11:00
بالليل
فجر: صبرهم علي بس
شجن: واي فجر بسم الله هذا وانتي لسا عروس يقولون كذا اجل بعد كم سنه ايش ببيقولو
فجر: انا ادري عنهم على قولتها قالت عندي بدل الكنه ثنتين ليش شغاله
ام عزوز: وانتي يابنتي برضه لازم تتعلمي تطبخخخي وتصيري احسن منها بشغل البيت
فجر: هه ضحكتيني ذيك القرويه تسوي تعرف تشتغل اما انا اللهم حدي بيض وشاهي واندومي
ام عزوز: اجل قومي معي نسوي مكرونه ايطاليه منها تتعلمي ومنها نسوي العشا
شجن : حركااات خالتي تعرفي
ام عزوز: والله تعلمتها من رهف
فجر: صح فكره اخلي روفي تعلمني ماخذه دوره عالفاضي ماتسوي شي
ام عزوز: مين قالك اصلا هي الي تطبخلهم بالشقه ودانه وفرح التنظيف يوم كلمت دانه
تقول ياماما قولي لميري لك وحشه
شجن/ هههههههههه احسن
ام عزوز: وانتي بعد الحين لاتزوجتي لازم تشتغلي ببيتك
شجن/ هه انا اتزوج من سابع المستحيلات
ام عزوز: اقول قومي معنا احنا نطبخ وانتي تغسلين الصحون
شجن شهقت: لا والله والخدم الي جوا ايش شغلتهم
ام عزوز: قداااامي يله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
عند فرح
صارت الساعه ثمان
والبعض كان بخيمته والبعض برا وكانو قروبات كل قروب شاعل نار وجالسين حولينها
فرح: ياربي خلوود يلا ساعتين ايش تسوين
خلود: دقيقه بس باقي القلوس
ميثاء: الي يشوفج يقول طالعه مول تراها كلها جلسه حول النار
خلود: يمكن اعجب احد مشعل أي احد
فرح: بتخلصين ولا نمشي
خلود: ها ها خلصت يلا
وطلعوا شافو راما ووائل ومشعل وراحولهم
خلود: هاااي
الكل: هايات
ميثاء: يصير نقعد معاكم
مشعل وعيونه على فرح: انتو الداشين واحنا الطالعين حياكم
وجلست فرح جنب مشعل
فرح: واي جووعاااااااانه
مشعل " يخسي الجوع وانا موجود" : طب شنو تبين اييبلج شي
فرح: من وين لايكون فيه سوبر ماركت وانا مادري
مشعل: لا هناك يسسون عشا الدكاتره
فرح: لوول لايكون لحم خنزير ولا شي من خرابيطهم
مشعل: لالا استاذ اكرم يسوي والله شكله تووحفه
فرح : ههه حرام بدال ماتروح تساعده قاعد تضحك عليه
بعد ماتعشو قامت فرح ميثاء: شفيج
فرح: انا شوي وجايه
خلود: اوكي حبيبتي لاتطولي
فرح : اوكي
وراحت للبحر وكان فيه اضواء جاي من المخيم للبحر كان المنظرر جدا روعه
صورت كم صوره وجلست عالرمل عادتها أي مكان تروحه وفيه بحر لازم تجلس
مرت ساعه الا ربع وهي جالسه وماهي حاسه بالوقت
عند بقية القروب قبل ربع ساعه
ميثاء: مو كأن فرح تأخرت
مشعل: مو جنه الا اكيد وين راحت؟؟
خلود: ماادري هي وينها وااي لايكون ضايعه بهالضلام
راما: طب ما نأووم ندور عليها
وائل : خدوا معكون لايت حتى تشوفو
مشعل بخوف: راما ووائل روحو هناك وميثا وخلود دورو هناك وبعد ربع ساعه نتجمع هني
ميثاء: طب ندق عليها
مشعل: ناسيه انه هني ماكو سيرفز
ميثاء: ايييي صح اجل نقوم ندور عليها وتوزعوا بعد بحث ربع ساعه راح مشعل جهة البحر
وشافها جالسه وانزاح الهم من صدره بسرعه
مشعل بعصبيه: انتي هني واحنا ندور عليج
فرح اخترعت من صوته المعصب والي ظهر فجأه : بسم الله طيحت قلبي ماتعرف تطلع صوت قبل
لاتكلمني اخترعت وبعدين ليش تصارخ
مشعل: لان احنا صارلنا ربع ساعه واحنا ندور عليج
فرح: والله انا ماقلتلكم لو تأخرت دوروا علي
مشعل ضمها بقوة: بس انا قلبي يحبـــــــــــــــــــــــــــــج ويخااااف عليج
فرح سكتت متفاجأه قبها يدق بقوة مو عارفه ايش تسوي وبصوت خافت: ممكن تبعد عني
مشعل بعد عنها: فرح سوري والله ماكنت اقصد بس بس من خوفي عليج
فرح مشيت بسرعه عنه وقلبها يدق وراح وراها ووصلو لمكان القروب
ميثاء: انتي وين كنتي كنا ندورج
فرح وعقلها مع مشعل والي صار: هاا كنت هناك
خلود: ايوا وين هناك
فرح: ها عالبحر
ميثاء: هذا وانا اقولج لاطولين
فرح: اا انا بروح انام
خلود: أي والله حتى انا فييني نوووووم
راما: أي يلا يلا وراح الكل على خيمته
انسدحت على فراشها وقاعده تفكر في مشعل وتتذكر تصرفاته بالجامعه الي تدل على انه يحبها
ومشعل يتخيل نفسه لسا ضام فرح ويستنشق عطرها<< مصدق الولد هع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$
باليوم الي بعده
عند فجر
صحيت الصباح وشافت مكان فيصل من امس فاضي تذكرت امس يوم رجعت من بيت اهلها
فيصل: حبيبتي فجر
فجر: هلا
فيصل: حبيتي مايخالف اليوم انام عند ريم
فجر رفعت حاجبها: مو اتفقنا بعد الشهر
فيصل: الصراحه كسرت خاطر امي سمعتها تكلم اختها وتقول صارت تخاف تنام بالغرفه بروحها
فجر: يااااااي يعنني روح عندها روح
اول ماقالت الكلمه عللى طول راح
فجر : مالت عليك انت وياها ااكبر غلطه يافيصل يوم اني تزوجتك
قامت بدلت ملابسها وطلعت
ام فيصل: بدري يافجر يله مستنين الفطور
فجر رفعت حاجبها: أي فطوور
ام فيصل: عليك اليوم الطبخ
فجر: اهاااااا اوكي
ودخلت المطبخ فتحت الثلاجه ولقت زيتون وجبن ونزلت شالتهم وشالت بيض وطمطم وخيار
سوت بيض وحطت الزيتون والجبن وعسل بصحون وقطعت خيار وطماط وسوت شاهي
فجر" هذا ويخب والله
وشالت الخبز والصحون وراحت للصاله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@
بشقة البنات
دانه: رهيييييييييف وربي اخر مره اصحيك المحاضه مابقا عليها شي
رهف : افففففف طيب يانكد خلاص روحي الحين بصحى
دانه شهقت : انا نككد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اوريكي بتشوفي مين عاد يصحيك
ولبست بسرعه وراحت للجامعه بعد ماخلصت المحاضره
تركي : ياقلبي خلينا نمشي سوا ابغا اوري الناس كلها اننا حبايب
رهف بحيا: بس اا
تركي: لا بس ولا شي واذا على دانه تروح مع طارق وسحبها وراحو جلسو بكراسي الحديقه
بعد السوالف
تركي: رهف
رهف: هلا حبي
تركي: الصراحه انا مممدري شقولك لاكن الصراحه انا ماقدرت استحمل
رهف: ايش خوفتني قوول
تركي: بس الصراحه انا مااقدر اطلب هالطلب الا منك
رهف: طب قوول
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^
صحتهم صفارات الدكاتره عشان يقومون ويبدأ,ون دراسه
الكل خرج من من خيامه وكل قروب صار ورا الدكتور المسؤول عنه
خلود تهمس لفرح: اشبك من امس مو على بعضك
فرح: مافييني شي وين مشعل
خلود: مادري ايش تبين فيه هاااااه وغمزتلها
فرح:ياربيييييييي عالتفكيير خلينا نصور
وقعدوا يمشون وتصادفو هم وقروب سنه 2
خلود: فرح فرح
فرح: نعم
خلود: طالعي طالعي
فرح: اييش؟؟؟؟؟
خلود: هذاك واشرت على واحد من سنه 2
فرح: اقول خليني امشي بس اييييي استني اربط شوزي
ماسمعتها خلود وكملت مشيها
بعد ماربط حبال شوزها رفعت راسها ومالقت الا هي بالمكان
وواحد ولد جاي بسرعه كان متأخر جات تمشي بس ........
| |
|
| |
جوريـ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 518 تقيـمآتـﮯ.. : -6 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سؤال في احد يسب نفسه!!!!!!!
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 19:15 | |
| | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 21:02 | |
| البارت السابع والعشرون
ماسمعتها خلود وكملت مشيها
بعد ماربط حبال شوزها رفعت راسها ومالقت الا هي بالمكان
وواحد ولد جاي بسرعه كان متأخر جات تمشي بس وقفها صوت الولد
رائد: اين ذهب الجميع
فرح نسيت تتكلم انقلش: مادري عنهم
رائد: اووووو انتي عربيه
فررح: لامسيحيه بس لابسه حجاب
رائد رفع حاجبه: تستهبلين انتي
فرح: بالله ترا حدي مو فايقه ماتشوف القروب راح
رائد: حتى قروبي راح علي يله نلحق عليه
مشيوا شويه بعدين وقفت فرح
رائد: اشببك
فرح صرخت : يمه حيه
رائد: اما وطالع كويس وكان فيه حيه او ثعبان اسود متوسط الحجم
رائد: يممه والله جد حيه
فرح: رووح وخرها قبل يبعدون عنا
رائد: انا ؟ انتي روحي انا لا
################################################## #######################
تركي: اصراحه ياحبي مابيك تزعلين مني اذا هالفتره ماجبتلك هدايا لاني بصراحه
اشوف مشعل وطارق كل واحد عنده سياره احلى من الثانيه وانا ودي بوحده حلوة وكشخه
عشان كذا اانا كنت اشتريلك هدايا من مصروفي والحين بوفر من مصروفي عشان اجمع واشتري سييارة
سنعه
رهف: لااااااا لاتقول كذا انا ازعل منك وعالسياره انا اشتريلك الي تبيها من ورث دادي
تركي: لالا ياحبي انتي تحرجيني كذا مايـ
قاطعته رهف: مافيها حرج مو انا وانت واحد
تركي: اكيد ياقلبي
رهف: اجل يلا تعال معاي عازمتك عالفطور
تركي: " اخيرا بديت انفذ اللي براسي " يلا ياقللبي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%
عند فجر بعد ماسوت لهم الغدا سوت لهم المكرونه الي تعلمتها امس
خلصوا التنظيف وجلسوا على برنامج ابو وام فيصل متحمسين مع البرنامج
وفجر حدها طفشانه كانت جالسه باليمين وفيصل بالوسط وريم باليسار
فجر بصوت واطي: صوصو حبيبي
فيصل: هلا فجر
فجر: ايش رايك نخرج
فيصل : وين نروح؟؟
فجر: شرايك نروح التحليه ردسي أي شي
ريم سمعتهم: فصول حتى انا طفشانه من البيت
فجر: انا طلبت فيصل قبلك
ريم بصوت عالي: لا والله وانا زي ماانتي تبين تطلعين اليوم حتى انا ابغا اطلع
ابو فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم ويش فيكم؟
ريم : تخيل ياعمي فجر قالت لفيصل ابغا اطلع قلتله وانا بعد قامت تقول انا طلبت فيصل
قبلك
ابو فيصل: خرجهم ثنتينهم سوا يافيصل
فجر: عمي مايصير نروح ثنتينا
ابو فيصل: ليش مايصير
فجر: كذا مايصير انا رايحه البس وراحت
فيصل: والسواه معها يبه ؟
ابو فيصل: ماعليه استحملها لين ننفذ اللي ببالنا واستعجل ياولدي
فيصل: اوكي حبيبتي ريم لاتتضايقين تراني والله مااحبها احبك انتي الحين قومي نلبس
ريم بدلع يلوع الكبد: اوكي ياقلبي
بعد مالبسو نزلوا بيركبون السياره جت فجر بتركب قدام
ريم: لاياعمري ماتركبين قدام انا بركب
فجر باستهزاء: لا والله
ريم: أي
فجر: بالله وخري عني
ريم: صوصو حبيبي مين تركب قدام
فيصل: ولا وحده
ريم : بس مايصير شكلك يصير كأنك سواقنا<< هع
فيصل بعصبيه: اقول بتركبون تنتينككم ورا ولا اطلع ومافي طلعه
فجر وريم: خلاص زين وركبوا كلهم ورا
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عند فرووحه
فرح: اللحين انت يالولد تبغاني انا اروح اوخرها لا انا اخاف
رائد:لالالاحتى انا اخاف
فرح تضحك على شكله:يالخكرري يالخواف الحين بتبعدها ولا شللون
رائد : خلاص خلاص بحاول وماسك عصا ويحرك الحيه بها
فرح/ يييي طالع شلون لايكون تنط لنا وتطالعها بخوف وحاطه اصابعها على كتف رائد
عند مشعل
مشعل لخلود: وين فرح
خلود : شوفها وراي (لفت)يمه وينها توها كانت وراي
مشعل: لايكون صايرلها شي ولا ضاعت
ميثاء:مادري والله
مشعل: انزين نطروني هني لاتتحركون بروح اشوفها وين
خلود: اكي
ورجع بنفس الطيرق الي سلكوه وشاف فرح حاطه اصابعها على كتف رائد وتطالع الحيه
مشعل باستغراب: انتو شتسوون هني ؟؟؟
فرح: مشعل وخر فيه حيه
مشعل: وينها؟؟
فرح: شوفها عندك
راح مشعل مسك عصا ووخرها وطالع برائد
مشعل ضحك: انت للحين خواف رئوود ( كان صاحب مشعل يوم كانو بصف اول سوا)
رائد: ههههه ايش اسوي من يومي اخاف من الحيات
مشعل: مو بس الحيات هع شي ثاني كمان
رائد: اقوول اشش لاتفضحنا بس
فرح: ااا مشعل وين بااقي القروب
مشعل: ها أي هناك ينطرونا يلا رائد بتيي معانا ؟
رائد: اكيد اجل اضل بروحي
وراحو لبقية القروب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
عند شجن<< من زمان عنها
كان كل الحريم بالصاله وشجن معاهم
شجن: افف ياربيي اش دا الطفش اربع وعشرين ساعه وانا مقابله وجيه العجايز
ام وليد شهقت: حرام عليك الحين احنا الشباب تقولين عنا عجايز
شجن: ههههههههههه قال شباب يرحم امك بس شوفي الشيب مالي رووسكم
ام عزوز: لاياقلبي احنا لسا صغار
ام حسام: وي بسم الله علي لسا صغيييره
شجن: الحين وين سجى وجنى لي كم ماشفتهم
ام حسام: من رجعنا من استراليا راحو بيت جدهم على الاقل يستانسون هناك
شجن: اهااا ياربي احس اني بموت من الطفش لاشغله ولا مشغله وشوي جاتها رساله من القروب
كان فارس الي بجد ملا عليها حياتها شجن
يووووووووه فروووس وينك كم يوم مادخلت
فارس
كانت الخدمه مفصووله
شجن
يعني مافعلت
فارس
يب يب المهم اخبارك وحشتيييييييني
شجن
تمام والله انت اكثر
وقعدو يسولفون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@
ع ن د ف ج ر و ف ي ص ل و ر ي م
اول ماوصلو للمول فجر مسكت يد فيصل وقعدو يمشون
راحت ريم مسكت يده الثانيه
فجر: اتركي يده ترا شكلنا مرا غبي
ريم: كيفي زي ماهو زوجك بعد زوجي انا
فجر: اللهم طولك يارووح
فيصل: خلاص شرايكم الحين وحده تقعد بكوفي الف مع وحده شوي بعدها اجي للثانيه
ري/ انتي اقعدي الحين انا بتمشى مع فيصل
فجر: قلعتك وكان فيه كوفي قريب جلست فيه
وكان فيه اثنينين يطالعونها بالطاوله الي بجنبهاانتبهت انه احد يطالعها بس طنشتهم
وماطالعت فيهم وقعدت تلعب بفونها
عزوز: ياحلو ادينا وجه
زياد: شكل القمر زعلان روقي ياقلبي
فجر عرفت اصواتهم لفت: ههههههههههههههههههههههههههههه يالكلب انت وياه
تغازلوني
عزوز ميز الصوت وقال باستغراب: مين فجر؟؟
فجر: لاتقول ماعرفتني جو وقعدو عندها
زياد: ايش سويت بنفسك ليش اللثمه
فجر: استغفر الله بدال ماتقولي كويس تقول ليش
زياد حك راسه: هع لا بس ماعرفتك
فجر: بس الصراحه يوم تغازلوني وربي فطست ضحك
عزوز: ايش جايبك هنا
فجر: جيت مع فيصل
زياد: ووينه عنك
فجر: مع زوجته
عزوز: استغفرالله كيف متحمله ضره
فجر: شايف كيف
زياد: لانك نع خالد احسن لك
فجر طالعت فيه بنظره مافهمها وقالت
: غريبه ياعزوز ماصرت انت وشجن مع بعض زي اول
عزوز: ها اا تزاعلنا
فجر: افااا لييش
عزوز: سوء تفاهم
عند ريم وفيصل
ريم: وي يعني مابتخرجني مكان حلو زي هذا الا لما تقول ست الحسن والجمال
فيصل: وانتي شعرفك بهالسوالف انتي حدك المزرعه ويخب هع
ريم عصبت: تتريق علي انت ووجهك يله رجعني البيت
فيصل: ماصارلنا نص ساعه وتقولين رجعني البيت ترا برجعك وبمشي فجر
ريم: مشيها اصلا انا واثقه انك تموت فيني وماخذت فجر الا غرض واحد وانت عارف ايش قصدي
فيصل: طيب يله نروحلها
وراحو للمكان الي فيه فجر
ريم شهقت: شووف شوف قاعده مع شباب الي ماتستحي رووووح ادبها رووح
وصلو للطاوله الي قاعده فيها فجر
فيصل: ماشالله تبارك الله احلوتلك الجلسه صح ياانسه فجر
فجر: انتا ايش تقول
فيصل: ماعرفتتيييناا
فجر: اهاا قصدك عزوز وزياد هذولا عيال عمي
فيصل: كمان ومعترفه يالخاينه قاعده تخونيني معاهم
فجر بعصبيه: انتا انجيت شي تتستهبل هذول انا رابيه معهم زي اخواني
فيصل تفشل: اها طيب ماعرفتهم
فجر: مو لازم تعرفهم بسرعه قدامي رجعني للبيت
فيصل: ها اوكي يله نمشي
بعد ماراحو
عزوز: الله يعينها عليه
زياد: أي والله امشي بس طفشت من هنا بروح البيت
عزوز: يله
عند فجر
بالسياره
ريم: فيصل ودني لبيت اهلي
فيصل: ليييش؟؟
ريم: اختي جات من الشرقيه وبقعد عندهم كم يوم
فيصل: طيب
ووداها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&
عند رهف ودانه بالشقه
دانه: على فكره رهفانتي لازم تحذرين من تركي
رهف: ليييييش
دانه: ترا شكله مايطمن
رهف: بالنسبه لك مايطمن اما بالنسبه لي احسن انسان شفته بحياتي
دانه: والله رراكان احسن
رهف: الحين ايش جاب طاري راكان
دانه: اذكرك ياقلبي انه فيه واحد كنتي تحبينه وكان رح يخطبك
رهف: قلتيها كان
دانه: افففف رهف وربي صرتي لاتطاقين
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد لف ودراسه وتصووير
رجعوا للمخيم
دخلو البنات خيمتهم
فرح: وااي بمووت تعب هلكت والله
ميثاء: وااي اكثر منج والله ماستوت رحله طول اليوم وحنا نتعرف عالنبات ونفصلها
ومدري شنو لا ولا الحشره الي مسكها الدكتور وييييييييع
راما: هههه أي عن جد ارف
خللود: لا وكله كوم ويوم نرجع كوم لان لو رجعنا نجهز البحث
فرح: انا لو قعدت عند توأمي شجو احسن عايشه حياتها
ميثاء: الحين الي يبي ياخذ شور شلوون
خلود: طبي بالبحر
راما: شو عن جد اارف بدي ااخوود شوور
ميثاء: شررايكم الحين نخرج نشوي والله وناسه
فرح: بتروحين روحي لحالك انا فييني نوووم
راما: لا اناا بدي رووح
خلود: وانا
فرح شهقت: يالخاينات وتخلوني بروحي؟؟
ميثاء: قومي معانا
فرح: اهئ والله مافيا
ميثاء: اجل اقعدي بروحج
فرح: لالالا الحين قايمه
وطلعو جلسوا على وحده من الجلسات كانت فاضيه
فرح: طب عالاقل احد يشبلنا ناار الجو بالليل برد
راما: انا مابعرف
خلود: ولا انا مالنا الا يامشعل ولا وائل روحي ناديهم
فرح: لاوالله انا حدي تعبانه
ميثاء: اقولروحي انا وراما بنروح نتشحت سمك نشويه من الداكاتره
فرح: واي ماحوب السمك
خلود: اجل ايش تبغي لحم خنزير هع احسن شي ناكل سمك اضمنلنا
فرح: ايوالله
خلود: طب يلا روحي نادي عاشقك
فرح: أي عاشق؟؟
خلود: من كثرهم يعني ماغييره مشيعيل شفناه امس يوم حضنك صراحه كان يبيلكم تصوير
فرح: وجع ليش ماتروحين انتي
خلود وقفت: يلا روحي بسرعه انا عنددي شبسات وشوكليت بالشنطه بروح اجيبهم
وراحت وقامت فرح تنادي الشباب
فرح وهي تمشي: صح انا شدراني بأي خييمه هع وقفت امممم هذي ولا هذي
اقول خليني ارجع لاتورط جت بتطلع نزل مشعل من وحده من الخيام
مشعل: فرح
فرح: هاا
مشعل بابتسامه: تبين شي؟
فرح: ها لا اا أي كنا اا النار نبي احد ااا مماحد منا تشعل تعرف اا
مشعل فطس ضحك على ارتباكها: قصدج تبين احد يشعلكم النار
فرح بابتسامه دوخت مشعل: ها ايي تقدر
مشعل: ليش مو شايفه ريال قدامج
فرح: ها لالالالا ماكان قصدي كذا
مشعل: ها طيب وين قاعدين ياقلبي
فرح: اا هناك وراحت وهو لحقها
ووصلو لمكان الجلسات
فرح: هنا
مشعل: اوكي دقايق اييب ولاعه وراح عند الدكاتره يجيب
جت خلود :ها ناديتي احد
فرح: ايوا
خلود: طب وينه
فرح: مين؟؟
خلود: الي قلتيله يشعلناالنار
فرح: اها مشعل ايوا راح يجيب ولاعه
خلود غمزتلها: وماناديتي الا حبيب القلب
فرح: واي خود ترا حدك مليييييييييقه مين قال اني احبه
خلود:اه يالكذابه طول الوقت وين مشعل وتسألين ماتحبينه حرام عليك يجنن الولد لايضيع منك
فرح: بالعافيه عليك تبينه خذيه
مشعل كان يسمعهم وجا صوته فجأه : شنو قوطي بيبسي انا
خلود : ها لالا اقعد يله مو جوعان
مشعل: لا مو يوعان
جت ميثاء وراما ومعاهم سمك
فرح: اييي ومين راح تشوي
مشعل: انا اشويلكم واكلنصه حدي جوعان
ميثاء: ههه نصه مره وحده يالمفتري
مشعل: راما وين اخوج
راما: مابعرف
مشعل: اكيد عاده بالخيمه روحي خليه يي يساعدني
راما: ااوكي ميسا تعي معي
ميثاء: اوكي
مشعل: ها منو يبي
خلود: اكيد انا
مشعل طالع فرح: وفرروحه
فرح: ااانا مابغا شي
مشعل: افااا ليش؟
فرح: ماشتهي
مشعل: لا مايصير طول الييوم واحنا نلف لازم تاكلينلج شي
فرح: لا اصلا فيني نوم وحطت راسها عكتف خلود
خلود: طب روحي الخيمه
فرح:لالا اخاف
عند فجر
بالسياره
فجر: فيصل بالله اشتري عششا ترا مافييا اطبخ أي شي
فيصل: لالا اطبخي احسن
فجر: مارح اطبخ جيب وبس
فيصل: طيب طيب
لما وصلو البيت
ام فيصل: ووين ريم
فيصل/ ببيت عمي
ام فيصل: لييش
فيصل: تقول اختها جات وبتقعد كم يوم هناك
ام فيصل: اهااااا ترا خواتك وعيالهم بكره بيجون قومي من بدري ونظفي البيت
وسويلنا كم اكله
فجر: بس انا مااعرف فيصل جيب من أي محل
ام فيصل: لا ماتجيب يافيصل ياتطبخيين ياتتصرفين بنفسك
فجر وشوي وتكفخ ام فيصل: اهاا طب ماتبون احط لكم العشا
ام فيصل: الا الا روحي حطيه شوفيه بالمطبخ انا بروح انادي ابو عيالي
وراحت حطت الاكل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^
عند شجن كانت بالصاله وتكلم فارس
وحدها فاطسه ضحك على سواليفه بعدين قالها برب وكانت تستناه
دخل عزوز وزياد جلسوعندها
شجن: وربي هالبيت صار يجيب الكابه
زياد: اوو من مين شجو
شجن: من بعض الناس
عزوز: لايكون انا ترا بزعل
شجن عطته نظره سكتته ودق تلفونها ردت
: هلا والله هلا باشووقه كيفك ياقلبي .......... انا تمام......هههه أي والله جد استني حببي شويه وطلعت غرفتتها تكلمها
زياد: نفسي اجيب راس صحبتها هذي
عزوز: جيبه احد مسك يدك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند فرح بعد ماتعشو
قام مشعل يغسل ايده قامت فرح وراه
فرح: مشعل
مشعل:هلا
فرح: مشعل اناا ابيك بسالفه
مشعل: اوكي | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 21:06 | |
| البارت الثامن والعشرون
XX صدمـــــــــــــــة عمــــــــــرXX
عند فرح بعد ماتعشو
قام مشعل يغسل ايده قامت فرح وراه
فرح: مشعل
مشعل:هلا
فرح: مشعل اناا ابيك بسالفه
مشعل: اوكي
فرح: اوكي تعال نجلس
وراحو جلسو على صخر الي عالشاطئ
فرح: مشعل انا ابغا اعرف الكلام الي قلتلي اياه من جدك ولا لعب عيال ترا من الحين اقولك
اذا لعب عيال ابعد عني احسلك
مشعل: فرح ورب البيت احبببج فرح انتي ماتتصورين شكثر خفت عليج لما كنا ندورج
ماتتصورين اني صرت احب اليامعه عشان اشوفج
فرح: طب لو حبيتك ايش النهايه
مشعل: شنو النهايه اصلا انا بس اخلص السنه بروح لاهلج اخطبج
فرح: مشعل بس انت لازم تعرف بشي
مشعل: شنو؟؟؟
فرح خرجت جوالها: فيه واحد صارله مده يكلمني ابي اعرف مين ماقدرت الصراحه انا اميل
له
مشعل ابتسم وطلع جواله وفتح على رساله: قصدج الفارس
فرح باستغراب: ايوا انتا ايش عرفك؟؟
مشعل وراها الرساله: موو هذي منج فرح انا الي كنت اكلمج
فرح متفاجأه قرت الرساله صح هي الي رسلتها: بس ماكنت تتكلم كويتي
مشعل ابتسم: الله يخلي طارق
فرح ابتسمت ووقفت : اوكي عن اذنك وراي لملة اغراض
مشعل: اوكي اشوفج على خير
راحت بدون ماتقوله أي كلمه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%
عند فجر
3 بالليل
كانت بعز نومها بس صحت على صوت دق الباب
لفت شافت فيصل نايم
فتحت الباب
فجر ووجهها كله نوم: اممم مين؟
ام فيصل: انا يابنيتي
فجر: ها عمتي ايش تبغي ؟؟؟؟؟
ام فيصل: قوميي سويلي قهوة
فجر بقهر: الحين داقه الباب ليش عشان اسويلك قهوة؟؟؟؟؟
ام فيصل: ايه يلا قومي
فجر : يصير خير وراحت سوتلها ورجعت نامت
وبقلبهابس تدعي علي فيصل واهله
بصباح يوم جديد
رجعو من المخيم للجامعه كل واحد يروح يرتاح هاليوم وبكره الكل بحوثه جاهزه
فرح على طول راحت الشقه
فتحت دانه شافتها بوجهاا علىطول صرخوا
فرح: واي وحشتييني
دانه: انتي اكثر الحين يومين ماتكلمينا هاااه
فرح: لا والله ماكو سيرفز
دانه: لا السالفه فيها ان دام فيها ماكو
فرح : ههههه طب اخذلي شور وبقولك شي وين رهف
دانه: مدري طلعت من الساعه 8
فرح: وانتي ليش مارحتي
دانه: ماعندنا محاضره فرح: اهااااااااااا اوكي حدي قرفنه ابغا اخد شور
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@
عند فجر
فجر: فيصل امك مو صاحيه ابدا
فيصل عصب: فجر ثمني كلامك قبل لاتقولينه
فجر: تستهبل انت وامك امس مصحيتني 3 الليل تقول سوي قهوة وين يابو
ماكني طول اليوم اكرف بهالبيت اسمع الحين 4 العصر مو فايقه اسوي لاخواتك
عصريه روح جيب من أي محل
فيصل: لالا امي قالت لاتجيب مارح اجيب
فجر:وربي بتجلطني انت وامك وخرجت ممن الغرفه متجهه للمطبخ
ودقت على فهد
فجر:سلااام
فهد: هلا والله بفجر اخبارك
فجر: مو تمام
فهد: افااااا ليش
فجر: فهد الله يسعدك قول لميري انو جايين عندي ضيوف وخليها تسوي ضيافه
وجيبها وبطريقك مر محل حلويات جيب أي شي
فهد: هاا اوكي برسل السواق
فجر: لالا انت جيبها
فهد: خلاص انشالله
عند فرح قالتلها السالفه
دانه: وانا اقولك من اول يالخبله الولد مزا لايروح عليك
بعدين تعرفي طارق قالي
فرح: اهاااااا
دخلت فجأه عليهم رهف
رهف: هااااااااااي
فرح: هايات وسلمت عليها
رهف: واي فرووح اشبك مسمره
فرح: يعني من ايش اكيد عشان رحت
رهف: واي وناسه صورتي؟
فرح: اكيييييييييد تعالو اوريكم
قبل ساعه
راحت رهف للبنك وسحبت 75 الف ريال سعودي من الي ورثته من ابوها وراحت مع تركي
معرض السيارات وخلته يشتري الي يبي وهو حده مستانس
))))))))))))))))))))))))))))))))))))))(((((((((((( ((((((((((((((((((((((((((((((
عند فجر
جو اهل فيصل وقعدوا وكل وحده ترمي كلام زي السم على فجر وهي حدها قرفانه منهم هم
وعيالهم دخلت غرفتها وقعدت تكلم شجن
فجر: واي شجو همج همج قليله فيهم بمووت بزورتهم مابقوا شي الا وخربوه استغفر الله
والله مو عيشه يلا انشالله كم يوم وانسافر
شجن: يابرودك يافجر وربي لو مكانك ولعت حريقه فيهم بالله اجيك البيت
فجر بفرح : والله
شجن: مسافةالطريق وانا عندك
وفعلا ماهي غير دقايق وشجن عندها
دخلو عند اهل فيصل وفيصل ماكان موجود ا صفاء: الحين هذي اختك يافجر
فجر: يب
هند: وايش في شكلها كذا
شجن: ايش فيه شكلي لايكون مو عاجبك
هند: لا مو عاجبني
شجن: احسن مو لازم يعجبك انتي ماطالعتي وجهك بالمرايا قبل لاتكلميني
هند: الحمدلله واثقه من نفسي
شجن: تصدقين باااااااااااااااااين
ام فيصل: انتي يابنت احترمي نفسك
شجن شهقت: انتي هييييييييه ياعجوز النار محترمه نفسي قبل لاااشوفك انتي ووجهك
ام فيصل: وتسبيني ببيتي
شجن: والله عاد انا قاعده ببيت اختي غير كذا انا ماااعرف والله حاله
وعدا اليوم على هالحال بعد ماراح الكل من البيت قامت تشوف البيت بغت
تنجلط مافي شي بمكانه
فجر: لالا والله الوضع ماينسكت عليه لهنا وبس
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$
عند عزوووووووووووووووز& زياد
عزوز: اقولك احبها احبها احبها وربي البيت اموت عليها
زياد: طب ايش اسمها
عزوز: ريما ادري مو اسمها الحقيقي بس هي تقول كذا
زياد: طيب ايش اسويلك
عزوز: ابغا اخطبها احبها اعشققها
زياد: ههههههه والله حالتك مستعصيه بتخطبها وانت لسا ماكونت نفسك طب خذ رقمها
عزوز: مو راضيه مو راضيه
زياد: والله مدري عنك تصرف
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل تركي و طارق كانو بكوفي
مشعل: تركي انا مااقدر اسكت اكثر من جذي
تركي: على ايش
مشعل: تركي انت قاعد تقص على اخت حبيبتي
تركي بحزن: انت لسا فاكر كذا انا صحيح قلت كذا بالبدايه لاكن الحين كل شي تغير
الحين انا امووت بالتراب الي تدوسه رهف
طارق: انشالله يكون كلامك صحييح
ب ع د م ر و ر ا س ب و ع ي ن
فجر سافرت مع فيصل واهله ل فيينا
شجن لاجديييد شوي وتنتحر فرااااااااااغ ساكن قلبها بس محدمالي حياتها
غير فارس وفهد وشوق
تركي ورهف ودانه وطارق لاجديد
اما فرح ومشعل تعودوا على بعض كثيييييييييييييير وصار حب من طرفين
ببيت ابو سعد
دخل وليد وسالم وسعد وابوسعد وعلى وجوههم اثر صددمة العمر
سالم: انا لله واناا اليه راجعون
كان بالصاله شجن زياد عزوز والحريم
ام سعد: بسم الله الرحمن الرحيم ويش صاير
وليد: كل شي راااااااااح
شجن : راح؟؟؟؟
سالم:الشركه افلست يعني افلسنا
الكل بصدمه: كيف ؟ وليش؟ ومتى؟ وشلون؟
جلس ابو سعد
ابو سعد: لاحول ولاقوة الا بالله كل واحد يبيع مجوهراته عشان مانطر نخرج من البيت
وياسعد مانبي ولا سواق وولا خدامه والسيارات لاتبقي غير الجمس بس
سعد: انشالله
كان الرجال يتفاهمون ووالحريم وزياد وعزوز زي الاطرش بالزفه بعد ساعه الكل فهم السالفه
بهاليوم كان مشعل عازم الكل بمطعم وكانو مستنيين الطلب فجأه رن تلفون فرح
فرح وقفت: عن اذنكككم - وراحت بعيد شوي – هلا والله هلا بهالصوت
شجن بهدوء: فرح انتو وين؟
فرح: احنا بمطعم
شجن: طب روحوا عالبيت ابيكم بسالفه مهمه ماتتأجل
فرح: شجن خوفتيني احد فيه شي احد صارله شي تكلمي
مسك فهد التلفون من شجن
فهد بحده: ماتسمعين ايش قالتلك بسرعه عالبيت بلا دشره وسكر الخط
فرح: بسم الله الرحمن الرحييم- وراحت للطاوله- دانه كلمي السايق وقوليله يجي بسرعه
الكل: ليييش
فرح: مادري دانه كلميه يله
دانه اتصلت
رهف: اشبك انتي تستهبلي
فرح: رهف رجاء ولا كلمه فهد معصب دق علي يقول روحو البيت يبغانا بسالفه كبيره
دانه: يقول بعييد مايقدر يجي
فرح: طب يلا امشوا ناخذ تاكسي
مشعل: وين وين نطروا ماتعشيتوا
فرح: سوري مشعل بس مطريين نروح
مشعل: طب نطروا بوصلكم
فرح: لا لا يلا عن اذنكم
مشعل: والله لاأوديكم
ووصهلم ورجع
بالبيت
دانه: الله يستر لايكون صار شي
ودقوا على شجن
شجن: بنات انتم لازم ترجعون جده
الكل: لييش
شجن: لاننا افلسنا تدرين ايش يعني افلسنا
فرح: انتي ايشش تقولي
شجن: يابنت افهمي الفلوس ضاعت بالاسهم ونصها كانو اجدادي داخلين مشروع
وماخذين قرض ياكبره وفشل المشروع والحين حتى بيتنا يمكن ينأخذ
البنات مصدومين مو عارفين ايش شقولون
شجن: وعلى فكره فرح ورهف جدي يبغا ياخذ موافقتكم عشان يبغا ياخذ ورث دادي
وماما ويعوضون بالقرض انا وفجر وافقنا
رهف: ان موافقه
فرح: وانا
شجن: اوكي بس ترا كم لازم ترجعون الحين انتم تراكم مو رايحين بعثه مدفوعة المصاريف
مين حيصرف عليكم
فرح: لهالدرجه
شجن: اقولك افلاااااااااااااس مو خسار ه يعني ارصدتنا كلنا بالبنك صفر صفر صفر
ترا بنبيع السيارات الخدم خلاص السواقين كل كل شي
فرح: طب السمستر مابقا عليه شي عشان يخلص نقوم نهد الدراسه مايصير
شجن: اجل
فرح: عني انا مابرجع بشتغل وبصرف على نفسي
دانه: وانا بعد
رهف: وانا
شجن: كلمو جدي وبكيفكم
وكلموه بعد اقنااااااااااع ومحاولااااااااااااات وبالموت رضي
اليومالي بعده
بالجامعه
تركي لرهف: جد رهف افلستوا
رهف رفعت حاجبها: وانت ايش دراك
تركي: ماحد بالسعوديه مو عارف
رهف: أي صح
وراح يكلم فون
مشعل:ا ياقلبي واهلج كيف الحين
فرح: والله الكل مصدوم ومو مستوعب الي صار
مشعل: وبتكملين حبيبتي
فرح: انشالله
بعد مرور اسبوع
رهف ملاحظه ان تركي متغير عليهاا كثيييييير ومكالماته كثرت
ودورت وضيفه لقت بمطعم مساعدة شيف بما انها ماخذه دوره بشهاده
فرح صحبتها البريطانيه الي بنفس الكلاس معاها وظفتها بمحل ابوها والحين فرح تشتغل
كاشير بمحل ملابس وشوزات معروووف
اما دانه لقت محل بيع ورد يشتغل فيه عجوز كان يبي احد يساعد فكان النصيب لدانه
الساعه 3 العصر
فرح: خلاص دانه بس ارجع من الشغل اكمل شغلي بالبيت لارجعت انا اغسل الصحون
دانه: مو تسحبين
فرح: خلاص قلتلك بغسلها
دانه: اوكي بس متى دوامك انتي ورهف
فرح: 3 ونص اكون بالمحل لين 10
دانه: اهاا ورهف
فرح: تقريبا زييي بس هي تخلص 8ونص
دانه: يعني اقعد لحالي طفشانه انا اروح 4 وارجع 9
فرح: اقول لااتأخر باي
دانه: باي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@
بجده
كان بالصاله فهد وشجن
فهد: لسا مو مستوعب اللي حصل كيف بين يوم وليلة ينقلب حالنا خدامه وحده مافي قمنا
مانشغل كل الاضاءة وكل المكيفات سياره وحده للكل وشغل مدبل بالشركه عشان يرجع وضعنا
زي اول
شجن: ماتدري يمكن خيرره لنا وامتحان
فهد: وانتي الصادقه
شجن: فهد
فهد: نعم
شجن: ابغا ااشتغل
فهد: ايش ايش مولهدرجه احنا مفلسين مانقدر نجيبلك لقمة عيشك
شجن: زي ماالبنات بلندن اشتغلو انا هم بشتغل
فهد: البنات عشان بيكملون السمستر وبيرجعون
شجن: انا مصاريفي كثيره وبشتغل ومنها والله اكسر روتين الملل واستغل هوايتي
فهد: وايش بتشتغلين ؟؟
شجن: مصوره بكون تابعه لمشغل ام شوق
فهد: انا مالي بكيفك كلمي ابوي
شجن: مالي الا هو وراحتله بعد اقناع دام ساعات رضي بشرط وحده منالحريم تروح معاها
عند فجر
بفيينا
فيصل: فجر اسمعي الكلام لايصير راسك يابس
فجر: لاوالله اشتغل خدامه عندك انت واهلك احلم ياحبيبي احلم
فيصل: ريم حامل ماتقدر تساعدك
فجر: ويوم ريم ماتقدر كان ماقدرت تتمشى معاك اليوم اسمع ياتشتغل معايي يابكيفك
انا ماشتغلت ببيت ابوي عشان اشتغل ببيت اهلك
فيصل: وبعدين
فجر : ولاقبلين انا مافيا حيل اليوم راحت غرفتها اخذتلها شور وانسدحت
" قال ايش يافجر ياقلبي هالشهر لاتخلي ريم تمسك شي كل الشغل عليك هي حامل وماتقدر
وربي لو اني بديرتي لاافقعك انت وريمك وعجوز النار ولا الشايب كل ماتكلم قال يابنت
ضاري يابنت ضاري انا من زمان ماحد ناداني بهالاسم"
بلندن
طارق ومشعل وتركيووائل متجمعين بكوفيل
وائل: شو رايكون نساعدون والله الي صارلون يعني كانو وين وصارو وين
مشعل: الي قاهرني كل مابي افهمها اني مستعد اصرف عليها تغير السالفه
تركي: بالله غيرو السالفه انا اهلي جايين بعد يومين
مشعل: صج !!؟؟
تركي: ايه
مشعل: حتى انا الوالده واختي وبنت خالي
تركي: انا اهلي تغيير جو وانت
مشعل ابتسم : لا انا ابي امي تشوف فرح عشان ابي اخطبها
الكل: اووووه
مشعل: ههه اقول خليني اروح ابي اشتري جم شغله من السوق موصيتني عليها اختي
طارق: ليش مو هي جايه ليش تروح
مشعل: انا ادري تقول قبل لاتخلص من السوق لان الناس طايحه عليها
طارق: بروح معك
دخلو كم محل وكانت صورة الشوز الي يبغاه موجوده على محل من المحلات
مشعل: يلا خلينا نروح قبل لايسكر المحل
ودخلو واخذو الي يبونه جا بيحاسب
مشعل وهو يطلع البطاقه من بوكه: How the account please؟؟( كم الحساب
من فضلك)
فرح ساكته ماردت
طارق: فرح ؟؟ ايش تسوين هنا
مشعل رفع راسه : فرح؟؟ انتيايش يابج هني
فرح: حصلتلي وضيفه قلت اشتغل واصرف على نفسي
مشعل معصب: بس انا ماارضى انج تشتغلين
فرح بحده : مشعل حسابك 5 الاف باوند وياليت ماتعلي صوتك احنا بمكان عام
مشعل: ............ | |
|
| |
مزآجي صـ ع ــب
مسـآهمـآتـﮯ.. : 20 تقيـمآتـﮯ.. : 10 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 21:07 | |
| حَبُيبٌتي ومشكَورَهـ وينَ آتُكَملة نتَضرك علَى آحَر مْن آلجٌُمًر
| |
|
| |
مزآجي صـ ع ــب
مسـآهمـآتـﮯ.. : 20 تقيـمآتـﮯ.. : 10 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 21:11 | |
| حَبُيبٌتي ومشكَورَهـ وينَ آتُكَملة نتَضرك علَى آحَر مْن آلجٌُمًر
| |
|
| |
مزآجي صـ ع ــب
مسـآهمـآتـﮯ.. : 20 تقيـمآتـﮯ.. : 10 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 21:13 | |
| حَبُيبٌتي ومشكَورَهـ وينَ آتُكَملة نتَضرك علَى آحَر مْن آلجٌُمًر
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 21:18 | |
| البارت التاسع والعشرون
ماقبل الاخير
مشعل: فرح اذا انتي تشتغلين عشان تصرفين على نفسج انا اقول تقعدين ببيتج وانا اصرف
عليج طارق حس مكانه غلط وانسحب
فرح: مشعل بليز هذي رغبتي (وطالعت بالاغراض ) بعدين حق مين هادي الاغراض؟؟
مشعل بمزح: حق زوجتي
فرح طلعت عيونها : ايش ايش
مشعل: ههههههههه اتغشمر وياج حق اختي
فرح ناظرته بنص عين: علينا
مشعل: هههههه والله حق اختي
وجا وااحد يبغا يحاسب
فرح: اوكي شعول ماتبغا تروح عندي شغل
مشعل:اخليج ياقلبي بس تراني داق الليل دام بكره ماعندنامحاضره
فرح ابتسمت: اوكي
اليوم الي بعده كان يوم ميلاد شجن فرح فجر ورهف
النمسا
فجر: فيصل والله مالي تخرجني تخرجني اليوم عيد ميلادي ودوري تمشيني
فيصل: طي خلاص بمشيك 5 دقايق اذا ماجيتي رايح عليك
وراحت ورجعتتله بعد ربع ساعه ومشيوا
راحو لموول كبيير بفيينا
كانو قاعدين بكوفي
فجر: فيصل
فيصل: هلا
فجر: تذكر يوم جيت بالببيت عندي وقلتلي انك متزوج
فيصل:ايه
فجر: انت قلتلي انك تزوجتني عشان ابوك غاصبك على ريم وانت ماتححبها بس الصراحه انا
اشوف شي ثاني
فيصل: ايش تشوفين
فجر: اشوف انك تحبها وتموت فيها
فيصل يغير السالفه: طب الحين بيقعدون اهلك كذا مفلسين
فجر: مادري ليش
فيصل: لاحبيت اسأل
فجر لفت راسها عاليمين " انا لازم اتطلق من هالخبل مطفشني والله ماله كلمه ماله شخصيه
يسمع كلام امه وابوه حتى لو م عاجبه وكان غلط والله ان قعدت معاه بضيع شبابي عالفاضي"
ولمحت شخص كان يطالعها من اول والدموع بعينه شخص يموت فيها وتموت فيه نفسها تروحله
وتكلمه بس ايش تقول للي قدامها
فجر: انا رايحه الحمام
فيصل: اوكي وقعد يناظر بالحريم الي بالمول وشوي وتطلع عيونه ماكفوه الثنتين الي متزوجهم
وراحت فجر باتجاه خالد
فجر ابتسمت: سلام
خالد: وعليكم السلام كيفك فجر
فجر: ماشي الحال انت كيفك
خالد:برضو ماشي الحال
فجر: ايش تسوي هنا
خالد: اليوم عندي اجازة قلت اتمشى
فجر: لحالك
خالد: لا معاي صديقي راح الحمام وانتي بكرامه انتي ايش تسوين هنا
فجر: جيت اتمشى مع العلة الي عندي
خالد: مين فيصل لايكون مأذيك بس
فجر: لا مو مأذيني بس مطفشني المهم كيف خوالي بعد الي صارر
خالد: مااقول الا الله يعينهم من جد جدي كان بيموت
فجر: بسم الله عليه بعيد الشرر بس الصراحه انا ماتوقعت يوم يصير شي زي كذا
كنا وين وصرنا وين
خالد: لالا انشالله كلها كم اسبوع ونرجع احسن من قبل الكل شاد حيله بالشغل
فجر: بس يعني كيف بالظبط صار مادري
خالد بعفويه: ياقلبي هم اخذوا قرض كبير وكانو بيرجعون القرض من الارباح الي
بيجنونها من المشروع ويوم مانجح المشروع صار لازم يسددون القرض
فجر ماكنت معاه كانت ترن بأذنها ياقلبي : اهاا اوكي خالد انا ماقدر اطول اكتر
من كدا باي
خالد: لحظه (وطلع من جيبه كرت) اذا احتجتي أي شي انا بالخدمه
فجر: مشكوور ماتقصر وراحت لفيصل وعيونها كلها دموع مشتاقتله لحد الجنووووووووون
فيصل: كل هذا حمام
فجر: رجعني البيت انا تعبانه
فيصل: طيب
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^
In k.s.a
شجن والحريم كانو قاعدين بالصاله وتكلم بالبيبي وجا زياد وعزوز وجلسو
وقعد عزوز يكلم بالبيبي
شجن
تصدق انا اليوم زعلانه
فارس
افا تزعلين وانا موجود ليش زعلانه
شجن
اليوم عيد ميلادي ولا احد مفتكر
فارس
كل عام وانتي بخير طب اسمعي هالنكته
شجن
وانت بخير اوكي سمعنا لاكن علي صوتك
فارس
ههههههههههههه اوكي بسألك ليش الخباز مايلبس ساعه؟؟
شجن
لييييييييييش؟؟
فارس
عشان الدقيق مايغازل الدقيق
شجن ضحكت بصوت عالي الكل انتبهلها
هههههههههه حلوة
ال جدة: سلامات ليش تضحكين
شجن: والله قاريه نكته
ام وليد: قوليها لنا
شجن: اوكي اسمعو ليش الخباز مايلبس ساعه؟
الكل : لييش
شجن
عشان الدقيق مايغازل الدقيقه
عزوز منصدم
عزوز: زياد تعال معاي
زياد: فين
عزوز: تعال وانا اقولك
وطلعو لغرفتهم
عزوز شوي وينجن: هي والله هي
زياد: اشبك انتا مين هيا
عزوز: ريما شجن ريما شجن اختي هي الي حبيتها
زياد/ انتا ايش تقول
عزوز: شفت النكته الي قالتها لهم
زياد: اشبها
عزوز: انا كاتبها لريما ويوم ضحكت شجن ريما ضحكت وريما قالت انه اليوم عيد ميلادها
وزعلانه ماحد مفتكر اليوم انه يوم ميلادها واليوم يوم ميلاد شجن ومن جد محد فاكر
زياد: اما
عزوز: والله
زياد: وايش بتسوي
عزوز: مادري الي ادري اني احبببها
زياد: تحب اختك ياعزيز
عزوز: ماهي اختي ولا شي هي من اب وام ثانيين ولارضعت من امي ولاشي زياد افهم
انا احبها
زياد: وبتقولها
عزوز: مو وقته
زياد: اتخيل شكلك انت وياها عالكوشه هههههههههههههههههههههه
عزوز: ههههههههه انقلع بس
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
In London
الساعه 8 بالمحل
فرح: اف من دانه باقيلي على نهاية الدوام ساعتين مايصير اطلع الحين
دانه: ترا والله ازعل عليك
فرح: خلاص بستأذن واستأذنت وطلعو راحو لملاهي
فرح: الحين هذا الشي المهم ملاهي ؟؟وشافت رهف
فرح: حتى رهف هنا
دانه: مو اقلك موضوع مهم
فرح: والمواضيع المهمه تنحكى بالملاهي
دانه: لا فيه مطعم جوت الملاهي انتم بس تعالو
وراحو
واول مادخلو المطعم كان ضلمه وانتفتحت الانوار
الكل: سبرااااااااااايز
دانه: كل عام وانتم بخير
رهف: ياااااااااي وانا مفتكره محد فاكرنا
فرح: يب والله هذا كله عشانا واعتطتها بوسه
مشعل تقدم لفرح: كل عام وانتي بخير ياقلبي
ففرح: وانت بخييير
وقطعوا الكيك سوا
فرح كانت طايره من الفرحه اما رهف كانت فرحانه بس عدم اهتمام تركي وبروده
مزعلها
بعد ماخلص البارتي الصغير بالشقه قاعدين يفتحون الهدايا
فرح مسكت كيس كان فيه شوز احمر كعب: وااااااااو يجنن
رهف: من مين؟
فرح: خذا من خلود وفتحت هدية طارق كان علبة من مكياجي :الله عنده ذوق والله وكان فيه
كرت مكتوب (كل سنه وانتي طيبه مدري والله ايش اجيب هديه لكن قلت انكم تموتون على
المكياج ) ورهف نفس الشي
رهف: والله انه فله هالطارق
دانه: والله جد حتى انا معطيني هديه
وفتحت هدية ميثاء كانت عبارة عن علبة فيها كل الوان المناكير او صبغ الاظافر
وفتحت كل الهدايا هي وفرح لين وصلت لهدية مشعل
كانت علبة كبييييييره فتحتها
دانه: الله نفسي اشوف مشعل وتركي ايش جايبين لكمم
فرح: وااااااااااو أي باد كنت ناويه اشتري واحد
رهف: شكله سمعك يوم قلتي نفسي اشتري أي باد
فرح: مادري (وطلعت كيس صغير كان فيه علبة صغيره فتحتها لقت خاتم الماس)
واااااااااااو وربي جوناااااااان يهبل
دانه: ياليت عندي واحد زي مشعل
فرح: لسا ماخلصت الهدايا وطلعت علبة فتحتها لقت مجموعه كبييييييييره
من عطور ديور وايف سان لوران واسكادا واي فديته والله متعب نفسه
وهدية رهف من مشعل كانت مجموعة ساعه فخمه
دانه: روفي وين هديتك من تركي
رهف رفعتلها ورقه متكوب فيها كل عام وانتي بخير : هذي
دانه رفعت حاجبها: جد
رهف: يب
بالجامعه
رهف:اقولك تغير يادانه تغير كثيييير I دانه: طب ماحاولتي تكلمينه
رهف: يصد
دانه: قلنالك يارهف حاذري حاذري ماتسمعين الكلام خلك الحين خلي تركي ينفعك
رهف: انا رايحه الحمامات بعدل حجابي بتجين
دانه: لا بسبقك عالقاعه
قامت رهف تمشي رايحه للحمامات وانتم بكرامه لكنها شافت
صـــــــــــــــــــــــــــدمه
صدمـــــــــــــــــــــــــــه
صـــــــــــــــــــــــــــدمه
تركي ماسك يد وحده وساندها على صدره وجالسين عالكراسي وحده واقفه قدامهم يسولفون ويضحكون
مشيت بسرعه لاتجاهه ويوم سمعته يقولها احبـــــــك نادته
رهف: تركي
تركي انقلب وجهه: ها
رهف: ماعرفتنا
تركي: ها اي ( اشر عاللي واقفه) هذي اختي (والي جالسه جنبه ) وهذي بنت عمي
رهف: اهاااااا تشرفنا طب ممكن دقايق من وقتك
تركي: ااوكي وراح معاها لمكان بعيد عن انظار قريبات تركي تهاني اخته وساره بنت عمه
رهف اعطته نظرة استحقار بعدها كف جامد: كان قلتلي من اول انك تبي فلوسي مو تبيني انا كان سرقت مني
فلوس ولا سرقت قلبي كل يوم اقول من بعد مافلسنا يمكن عنده ضروف بس ماتوقت انك تكون خاين يالحقير
تركي سكت مصدوم من انفجارها وبعدها تكلم: رهف الفاضك وبعدين انا وانتي مانقدر نكمل سوا انتي مو نصي الثاني
رهف: وتوك تقول الحين تقول بعد ايش ياتركي الحمدلله ماستمريت معاي قبلل كم يوم
كنت اتسخط على قدر الله واقول ليش فلسنا واسب ومسويه قلق لكن مادريت انه تفليسنا
اكبر خيره لي بين حقيقتك
تركي: يله يله بلا كثرة حكي حبيبتي واختي تستناني
رهف: اهااا قلت لي تستناك طب شرايك اوريها مسج واااحد من المسجات الي راسلهم لي
ايش تتوقع تكون ردت فعلها
تركي: الا سارره رح تندمين يارهف اذا قربتي منها
رهف: اهاااااا اندم قلتلي وربي البيت لاتنهدم علاقتك انت معها اذا وريتها مسج
وبعدين رح اشوف من الي بيندم
تركي: والمطلوب
رهف: 75 الف ريال سعودي قيمت السياره وكل الهدايا الي اعطيتك اياهم قبل
تركي: من جدك انتي
رهف: على الاقل اتصدق فيهم اكسب اجر واسمع اذا بكرا ماجاني الي قلتلك عليه
بتقول لحبيبتك باي
وراحت
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ شجن قاعد تحوووس بدولاب ملابسها او الكبت
شجن: اربيييييي ولا بنطلون نظيف اف انا تعودت الشغاله تغسلي رجعت بغسل ملابسي
لكن الحين من وين اجيب بنطلون
وراحت لغرفة الشباب كان فيها عزوز وزياد ورجعت للغرفه تحضر عدتها عشان عندها
زواج تصوره
بالغرفه عزوز توه صاخي وعليه ملابسه حق امس
زياد: لا كان طولت اكثر
عزوز: يياخي كنت اكلم شجن ونمت وانا مو داري عن نفسي
زياد: طب قوم تروش بدل أي شي ترا شكلك يجيب الهم
عزوز طالعه بطرف عينه ورماعليه المخده
وفسخ ملابسه ورماهها بالدولاب
ودخل ياخذ شور
وزياد راح المطبخ
شوي وجات وتسحبت شجن داخل الغرفه ومالقت احد فتحت دولاب عزوز
وسمعت صوت مفتاح الحمام وانتم بكرامه ينفتح اخذت اولبنطلون قدامها الي كان لابسه عزوز
وطلعت على طول
عزوزكان حاس بحركه استغرب لما ماشاف شي
ِِِِِِِِِِِِِِِxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
بلندن
فرح جالسه منتظره أي زوبون يجي
وقاعده تلعب بالاي باد الي من مشعل
شوي دخلو ثلاث وحده حرمه كبيره لابسه عبايه عالراس بس مو متغطيه وبنتين
تقريبا بسنها بس محجبات
لفو لفو وحاسبو وطلعو وبعدها جلست العجوز على الكراسي الي قدام المحل وكانت فرح تراقبها
دقيقه
دقيقتين
ثلاث دقايق
لين ماصارت ساعه والحرمه جالسه انتهى دوام فرح وخرجت راحتلها
فرح: هاي
الحرمه: مااعرف اتحجى انجلييزي يابنتي
فرح: طب ياخالتي انتي ليش قاعده لحالك
الحرمه: مدري وين راحت بنتي
فرح: طب ماتعرفي رقمها
الحرمه: لاوالله مااعرف
فرح: طب ايش اسمك
الحرمه: انا ام مشاري
فرح: عاشت الاسامي
ام مشاري: وانتي يابنتي شنو اسمج
فرح: انا فرح طب ايش رايك نقوم ندور بنتك
ام مشاري: يله
وقعدوا ساعه وهم يدورونها
فرح: درنا ومالقيناها طب انتي بأي فندق ساكنه
ام مشاري: مادرري شسمه
فرح: طب ايش رايك تروحين معاي البيت
ام مشاري: انتي ساكنه هني
فرح: انا جيت ادرس بس قومي معاي للشقه
ام مشاري: لا اخاف اكلف عليج
فرح: لاكلافه ولا شي يله وراحت معاها الشقه
دخلت فرح وام مشاري وكانت الشقه فاضيه
فرح: اوكي انتي ارتاحي وانا الحين جايه وجابتلها عصير
ودقت على رهف
فرح: الو
رهف: هلا فرح
فرح: انتي وين ؟
رهف: انا مع باقي القروب
فرح: صار الليل ليش ماتجي انتي ودانه البيت معاي ضيفه
رهف: مو وقتك قاعدين ندور ام مشعل
فرح: اما انا معاي وحده حرمه ضايعه تتكلم كويتي وجبتها البيت بس تقول اسمها
ام مشاري
رهف: اييي اكيد هيا
فرح: دقيقه ياام مشاري انتي عندك ولد غير مشاري
ام مشاري: أي مشعل
فرح ابتسمت: اوكي ايوا رهف تعالي وجيبي معاك مشعل اوكي
رهف: طيب
بعد ماجو
مشعل راح لامه: يمه انتي وينج خوفتينا عليج
ام مشعل: سحر ومنار راحو واتركوني بروحي بس هالبنت والله انها بنت اصل
مشعل يهمس لامه بأذنها: هذي يمه الي ابيج تخطبينها لي
ام مشعل: صج ؟
مشعل: أي
منار تكون اخت مشعل وسحر بنت خاله
ام مشعل: شكرا يابنيتي وماقصرتي والله انج بنت اصول
فرح ابتسمت: لاشكر على واجب
منار: يله مطولين ابي ارد الفندق
سحر: اييي حتى انا
فرح: طب اجلسوا تعشو
سحر: مشكوره
وراحو الفندق
رهف: واي ماتوقعت تكون هذي ام مشعل
فرح: والله حتى انا
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%
بفيينا
فيصل: بتسوين يعني بتسوين الي قالت عليه
فجر: ورب البيت ماسويته انت مجنون تبين ادلك لريم
ام فيصل: المفروض أي شي يقولك زوجك عليه تنفذينه بالحرف
فجر : انتي انطمي ياعجوز النار لااقوم واوريك شغلك
فيصل: ايش ايش انتي مستوعبه ايش تقولي لامي
فجر: ايوا مستوعبه
دخل ابو فيصل: اصلا انتي وابوك واحد وانتي يالغبي افلسو وماخذت منهم شي
فجر: اكملت والله شلت الهمج
فيصل يعطيها كف ويطيح فيها ضرب
فجر: اتركني يالحيوواااان اااااااه اااااه يال#### هدني
فيصل بعدها ماتركها: انتي طالق
فجر مانزلت ولا دمعه: اصلا انت منت برجال يالكلب ولعبتك انت وابوك كنت كاشفتها من
زمان دامك طلقتني ابيك تطلقني بالثلاث عشان مااحل لك في يوم من الايام
( ابو فيصل اتفق مع ولده انه يتزوج وحده من بنات ضاري يقالك يبغا ينتقم منه
لانه اخذ الصفقه الي كان يبغا ياخذها ابو فيصل والي طلعت عايلة البنات لفوووووووووق)
فييصل: انتي طالق طالق ومسكها من يدها وطلعها من البيت بدون ماتاخذ ولا شي لاملابسها
ولا شنطتها ولا حتى جوالها ولا فلوس حتى حجابها نزلها بدونه
وقفت تاكسي وراحت لعند خالد وصلت المكان وقالت لراعي التاكسي يستنى
ودخلت تدور خالد لين مالقته وراعي التاكسي وراها
خالد كان يتكلم مع صاحبه ويوم شافها انصدم: فجر انتي ايش تسوين هنا وليش مو لابسه
حجاب وليش شكلك كذا
فجر: خالد بليز حاسب التاكسي مامعي ولا هلله
خالد: اوكي وحاسب التاكسي وشلها معاه شرالها شي تغطي راسها فيه
وحكته عن كل الي صار وخالد توعد انه ماينوم اليوم فيصل الا بمستشفى
بعد مرور 3 اسابيع رجعت فلوس العايله احسن من قبل
عالغدا
كانو مسويين سمك
نزلت شجن
ابو سعد: تعالي يابنتي صايره كله تنامين ماعاد نشوفك
شجن : والله فيني خمووووووووووووووول حدي بعدي ايش دي الريحه وراحت
جري عالحمام وانتم بكرامه ونزلت كل الي ببطنها
غسلت وجهها وتسندت عالجدار صارلها كم يوم وهي تستفرغ الله ييكرمكم من أي شي
أي ريحه وبطنها كبر حبتين خافت والشكوك ملت راسها
خرجت من الحمام وراحت للصاله تبغا تطلع لغرفتها حدها تعبانه
مشيت ومشيت واغمى عليها
فهد قام من الطاوله: شجن والكل قام حولها وحاولو يصحون فيها
قام شالها فهد وعزوز وعمها ابو عزوز وراحو عالمستشفى
خرج الدكتور وعلى وجهه ابتسامه
فهد: ها يادكتور طمني
الدكتور: انت زوجها
فهد: لاعمها
الدكتور: اجل وين زوجها المهم مبرروك المدام حامل
فهد بصدمه : حامل
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 21:19 | |
| البارت الثلاثون" الاخير"
بالجامعه
مشعل يمشي بسرعه يبغا يوصل لفرح: فرح فرح
فرح وقفت: هلا
مشعل:وينج يامعوده من زمان مو شايفج
فرح: موجوده بس تعرف الحين امتحانات وانا ابغى اجيب معدل
مشعل: انزين تعالي معاي للكافتيريا ودي اسولف وياج
فرح:مشعل ماقدر بكرا ورانا اخر امتحان
مشعل : انزين بس شوي
فرح: اوكي
بالكافتيريا
جلسوا عالطاوله واطلبولهم عصير
مشعل: اقول فرح
فرح: قول
مشعل:انتي شفيج متغيره علي تلفونج بس مغلق ماتردين ولي كم يوم ماشفتج
فرح"ماتدري يامشعل اني خايفه يصيرلي زي ماصار لاختي": ها تعرف الامتحانات وكذا
مشعل: اهااااا طب شرايج اليوم تتغدين معاي انا واهلي
فرح: ها لاسوري مقدر بكرا اخر امتحان وانا ماقدر لازم اذاكر
مشعل: عشان خاطري اهلي بسافرون بعد باجر
فرح: انزبن وين؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عند دانه ورهف
دانه: ووالله ونااااااااسه بكرا اخر اختبار وبعدين بنرجع جدة وحشتني الخايسه
رهف: مين؟
دانه: جدة
رهف: اقول
دانه: هلا
رهف: تهقين خالد يرجع فجر
دانه: والله مادري مسكينه فجر ثاني مره تطلق
رهف: اي والله (ودقتها بنت)
رهف: نعم
ساره: ممكن كلمه
رهف: اوكي وراحو بعيد عن دانه شوي
ساره: انا ابغا اعرف ايش بينك وبين تركي
رهف: حاليا مابيني وبينه اي شي
ساره: واول
رهف فتحت جوالها على المسج الوحييد الي بقته ورفعت الجوال قدام ساره : هذا
ساره : اصلا كنت حاسه انه خاين عشان كذا دورت غيره
رهف: والمطلوب
ساره: ارسليلي المسج
رهف: غالي والطلب رخيص
الدكتور:ايه مو انت من اهل المريضه مرام
فهد براحه: يعني مو شجن
الدكتور: لا
فهد : انت خارج من عند شجن ليش تقول على وحده ثانيه
ال دكتور: سوري بس اهل المريضه مو لاقيهم فقلت يمكن انت
فهد: اهاا وايش فيها شجن
الدكتور: االمريضه شجن عندها تسمم حاد وتحتاج لغسيل معده
فهد: اوكي سوولها
الدكتور: اوكي تعال عشان نسوي الاجراءات
وراح مع الدكتور وخبر عزوز وابوه
عزوز: ومتى بيسونلها؟؟
فهد: دحين
ابو عزوز:بالسرعه هاذي ؟
فهد: اشبك ياسالم تبغا البنت تموت علنا
ابو عزوز: طب انا ابغا اشوفها
عزوز: وانا
فهد: طب يله ندخلها
عنــد شجن
فهد راح عند راس شجن: شجن حبيبتي
شجن: ها فهد اناايش فيني
فهد: انتي ايش ماكله عندك تسمم
شجن: ها مادري طيب متى بخرج من المستشفى؟
فهد: مادري بس شوي وبيسوولك غسيل معده
شجن: لالالا يمه اخاف مابغى
فهد: بكيفك هو ؟؟
ابو عزوز: لاتخافي يابنتي ترى مارح تتعوري
شجن: طب احد يعطيني جواله ابغا اكلم البنات
فهد: بعد مايسوولك
شجن: مابغا ابغا دحيييييييين
ابو عزوز: خلاص خذي حبيبتي
شجن: تسلم عمو وقعدت تطالع فيهم
فهد: يلا دقي اشبك
شجن: ممكن تطلعون لو سمحتو
فهد: ليش مافي بقعد
ابو عزوز: يله اطلع اشوف
وطلعو واتصلت على فرح
فرح: ياهلا وغلا وينك يالقاطعه
شجن: مينالقاطع انا ولا انتي
فرح: المهم كيفك ياقلبي وكيف فجوره اشبو صوتك كدا
شجن: فرح اانا حاسه اني بموت الكم شهر الي عدو بدونكم كنت قاعد يالبيت محد يقعد معاي
كثيير انا عمري ماحسيت بالوحده زي هاذي الفتره والحين فجر بس نفسها بخشمها وما تتكلم
معاي كثير
فرح: ياحياااااااااتي اصلا بكرا اخر امتحان وبعدها طيران على جدة
شجن: واي جد فديتك
دخل الدكتور
شجن: فرح يلا باي بعديين اكلمك
فرح: اوكي يلا بايوو وسلمي عاللي عندك
شجن: يوصل
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!
In London
بمطعم
كانو مشعل + فرح+ ام مشعل+ سحر ومنار
جالسين عطاوله وحده
فرح:" استغفر الله ايش هالملل ولا الي اسمها سحر مدري على ايش تقط نغزات مالت عليها"
مشعل: يوعانين مو مادري ليش الطلب تأخر بروح اشوف
ام مشعل: انزين انا ابي اروح الحمام (وانتم بكرامه) ابي اغسل ايدي
منار: انا بعد بروح معاج وغمزت لسحر بعد ماراح الكل
سحر: الحين يافرح انتي تعتقدين ان مشعل يحبج وبيخطبج
فرح: وانتي ايش دخلك
سحر: انا ابي بس اوريج الصور عشان تعرفين انه خاين
فرح: أي صور انتي الثانيه
سحر طلعت صور لها هي ومشععل سوا كانت صور عاديه يعني ماتدل على انه يحبها
فرح: ايش هادا
سحر: حبيبتي هذي اصوري انا ومشعل بيوم خطوبتنا
فرح طالعتها بنظرات استحقار: انا مااصدقك
سحر: بكيفج لاتصدقين وهاذ1ي بعد كانت صوره تركيب لمشعل يببوس سحر عخدها الصوره الاصليه
انو مشعل يبوس امه
فرح:" طلعت زي تركي يامشعل" وخرجت من المطعم بكبره
وجا مشعل
مشعل: وين فرح
سحر: مادري في واحد دق عليها وطلعت
مشعل طلع جواله ودق عليها: الو
فرح: نعم
مشعل: فرح اشفيج وينج ليش طلعتي؟؟
فرح: رهف ودانه دقو يبوني ضروري
مشعل: انزين علىى الاقل كان قلتيلي مو جذي
فرح: هم محتاجيني ضروري يعني اتركهم
مشعل:ا انزين الوالده بتسافر باجر ماجافتج عدل
فرح: مشعل بعدين اكلمك باي وسكرت
مشعل عفس وججه: هاذي شفيها
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
بجدة
بعد ماسوولها الغسيل
فهد: الحين كيفك
شجن: تعباانه مافيا اتحرك
عزوز حط باقة ورد: الحمدلله عالسلامه
شجن: الله يسلمك
فهد: ترا كلها ربع ساعه والكل بيجي عندك
شجن: انا ابي اطلع مابي اقعد بالمستشفى
ابو عزوز: خلاص يابنتي بس يرخصك الدكتور نطلعك
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّّّّّّّ_________________________________________ ______________________________
اليوم الي بعده بعد الامتحان
رهف: ها ايش سويتي
دانه: يعني مو مرا حليت
جا تركي
تركي: انتي بأي حق تورين ساره المسج
رهف: والله انا كيفي
تركي لا مو كيفك مو انا اعطيتك الي تبين
رهف: انت مو اعطيتني الي ابي انت اعطيتني حقي وبعدين هي الي طلبت
انت تدري انها دورت لها على واحد غير
شافتهم ساره جات ركض
تركي: كذابه
ساره: وايش هذا اشرت على خاتم باصبعها
تركي: سارة ايش هذا؟
ساره: تركي انتاتحسب اني غبيه وانك بتلعب علي لاحبيبي تراني من اول كاشفتك وحبيت غير
ماحبيت اصدمك بالبدايه بس الحين جا الوقت اللي اقلك فيه
تركي: انت كذا ياساره
رهف راحت وتركتهم
المغرب
بالشقه
كانو يجهزون اغراضهم للسفر
دانه بهمس لرهف: اشبها طول الوقت سرحانه
رهف : مادري
رن جوال فرح رقم غريب
فرح:الو
.....: روحي شوفي حبيبك مشعل عم يترأص بكباريه........ وأل بيحبك أل النسوان من يمينه ومن شمالو
فرح: انتي مين
وسكر الخط بوجهها
وراحت جري عالمكان الي قالتلها عليه
قبل 10 دقايق
تركي : مشعل عشان خاطري
مشعل: انزين غير المكان
تركي: لا ماقدر الا هناك
مشعل: انزين مانطول
تركي: شكرا مشعل مارح انسى لك لك هالججمييل ابدا الرجال لازم يقابلني وانا مابي اروح بروحي
وراحو قعدوا فيه شوي وجا مشعل مسج وضحك وجلسو ثنتين جنبه على دخلت فرح
فرح مصدومه: مشعل
مشعل: فرح
فرح : كنت حاسه انك خاين واعطته كف
وخرجت ومشعل وراها يجري يبغى يفهمها السالفه
بعدفتره طويله
بجده
كانو يتفرجون مبارة كاس الخليج بين الكويت والسعوديه
شجن: الحين هذا ليش مايدخل قوول عالفاضي حاطيينه
دانه: افف مين حاط عطر بالله
فجر: وانتي مالت عليك دامك ماتحبيين ريحة العطر روحي غرفتك
دانه: مليت من الغرفه ووليد كلا اقوله لاتحط عطور يحط مايفهم
رهف: مين كان متوقع انو وليد يحب دانه
فرح: انتو هييه خلو ولدي يتابع المباره
شجن: وانتي يالثولا ولدك لسا ببطنك وتقولين كذا كيف لاطلع بعدين هو ايش يشجع
الكويت ولا السعووديه
فرح: مدري عنه شكله بيطلع يشجع الكويت لانهم جابو هدف
رهف: بعد المباراه بيجي ركووني وبنطلع سوااااا
فجر: المخطوبين مايطلعوون سوا
رهف: قلي والله اقول هو زوجي مو على كيفك
شجن: انا ماودي اشوف ولد احد الا فهييدان
دانه: على فكره الرجال لسا ماتزوج بس ملك على غلا
شجن: اقصد بالمستقبل وانتي الله يستر اللي ببطنك كيف بيطلع اشك انه غبي زي امه
دانه: وانا اشك انه ولدك احول ومو صاحي دام امه شجن وابوه عزوز
شجن: انشالله بالمستقبل بتعرفين احنا لسا ماملكنا ياقلبي
فرح: وانتي بطنك ياكبرها متى بتولدين
فجر: والله شكلي قربت عالولاده مررره
*جميل هو الإنسان..الذي:
يحب ولا ( يخدع )
يتألم ولا ( يصرخ )
تدمع عيناه ولا (يبك ) .....
وأجمل ابتسامة تلك التي تشق طريقها
وسط ( الدموع )
لذلك
عش ( حياتك )
و( انس ) الهموم
وكن (أقوى) من الزمان
ولكن أوصيك
لا تنس من حَبَّكَ مهما حدث بينك وبينه
أن تكون واثقا من نفسك،،، لا يعني أنك مغرور ..
أن تبكي ... لا يعني أنك ضعيف القلب
أن تبتسم دائما لا يعني أنك لا تحمل هموما وأحزانا
أن تخطئ مره لايعني انك انسان سيئجميل هو الإنسان..الذي:
يحب ولا ( يخدع ) يتألم ولا ( يصرخ ) تدمع عيناه ولا (يبكي ) .....
وأجمل ابتسامة تلك التي تشق طريقها وسط ( الدموع )
لذلك عش ( حياتك ) و( انس ) الهموم وكن (أقوى) من الزمان
ولكن أوصيك
لا تنس من حَبَّكَ مهما حدث بينك وبينه أن تكون واثقا من نفسك،،، لا يعني أنك مغرور ..
أن تبكي ... لا يعني أنك ضعيف القلب
أن تبتسم دائما لا يعني أنك لا تحمل هموما وأحزانا
أن تخطئ مرة لا يعني أنك إنسان سيئ.........
أصعب لحظات حياتك
عندما تفقد من تحبه دون أن تقول له أنك تحبه ...
أصعب لحظات حياتك
عندما ترى دمعة من تحب فتقف عاجزا عن إزالتها ...
أصعب لحظات حياتك
عندما يتهمك أغلى الناس بأشياء ليست فيك أصلا....
أصعب لحظات حياتك
عندما تبتسم للحياة،،، وتقول بأن التعاسة قد فارقتك أخيرا،،، فتفاجأ بأنك قد خسرت أعز الناس إليك ..
أصعب لحظات حياتك
عندما تحب بصدق وبإخلاص لتفاجأ بمن أحببته يبيعك ويتركك ويقسو عليك ....
أصعب لحظات حياتك
عندما تبكي وتبكي،،،،، وتمر الساعات ومازلت تبكي،،،،، وفى النهاية لا يشعر بك أحد ....
عندما لا تدري النفس،،، كيف ترتوي من روح سكنت روحها،،، فهي تشتاق إليها،،، ولكن بصمت مؤلم،،، وبعد ذلك يبدأ ناقوس الحب،،، بطرق أبواب المعاناة،،، ويولد الشوق المجنون،،، وتنمو وتزداد وحشة الانتظار،،،
في النهاية إذا لم تستطع
أن تنظر أمامك؛؛؛ لأن مستقبلك مظلم،،،
ولم تستطع
أن تنظر خلفك؛؛؛ لأن ماضيك مؤلم،،،
فانظر إلى الأعلى ! ============== ============= ============ =========== ========= ======== ======= ====== ===== ==== === == = !
تجد ربك تجاهك
[ لكل الي ماوضحت لهم نهاية الروايه عبد العزيز خاطب شجن ومشعل شرح لفرح السالفه وبعد اعتراف سحر رجعوا لبعض وهي الحين حامل من مشعل فجر اكيد حامل من خالد ورهف ماخذه راكان ويسلموو عالمتابعه
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 21:22 | |
| ثاآنكسسـ عـ المروؤور و الردوؤودد
لكلـ إلي مرو منـ هيرر هه
و أشكر الكآتبهـ عـ الرواآيهـ الحلوهـ | |
|
| |
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347 تقيـمآتـﮯ.. : 235 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الخميس 29 سبتمبر 2011, 21:47 | |
| الروايهةة ممرهةة نايسس
مششكورهةة ع النقل الجمييل
لككٍ اححلى بلسس | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الجمعة 30 سبتمبر 2011, 12:49 | |
| إنتيـ الناآيسسـ
العفوؤو
و ثاآنكسسـ عـ[+] | |
|
| |
بنوتة نايس
مسـآهمـآتـﮯ.. : 569 تقيـمآتـﮯ.. : 21 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أنــآ واآلبيبي آصحــآآآب للآبــــــــد
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الجمعة 21 أكتوبر 2011, 18:57 | |
| مشكووورررره قلبي ماقصرتي لا تحرمينا من جديدك | |
|
| |
آأمـؤرةٌ أألكـوؤن مشرفـة قسم Ꞌ мy Cσмcpuτέя «ⱶ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1948 تقيـمآتـﮯ.. : 108 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : مـآأزـلتٌ آأتتحمـٌل ومـآأزـلوأ لآييشعـرون
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الجمعة 21 أكتوبر 2011, 19:30 | |
| يسلموو ماقصرتي يعطيك أألف عأأأفية | |
|
| |
آأمـؤرةٌ أألكـوؤن مشرفـة قسم Ꞌ мy Cσмcpuτέя «ⱶ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1948 تقيـمآتـﮯ.. : 108 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : مـآأزـلتٌ آأتتحمـٌل ومـآأزـلوأ لآييشعـرون
| موضوع: رد: رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) الجمعة 21 أكتوبر 2011, 19:31 | |
| يسلموو ماقصرتي يعطيك أألف عأأأفية | |
|
| |
| رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح ) | |
|