هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 03 سبتمبر 2011, 10:54

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

من الطفش قلت بأنزل رواية إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 3179270507

B R B


عدل سابقا من قبل أميرة البنات في الأحد 04 سبتمبر 2011, 13:52 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 04 سبتمبر 2011, 12:58

أنا ماأبي من الدنيا سوى لحضة لقى وحده-

أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني!!


تعبت أشدبك حبل الشوق وأمده..



أبي أشكي على صدرك عطش هالحب !!


أرويني..دخيلك لاتخليني ترى صبري وصل حده..


"أهيم بعالمك طفل أمانه لاتخليني؟؟!


"أحبك يانوف أحبك يامجننتني .. حسبالك بنسى والذي خلقني انسى اسمي بس مانسى شئ يذكرني فيك ..أنا ياللي بيجيب راسك يابنت ابوك وأنا بدر بن عبدالله الرافع "







نوف بصراخ ونطنطه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. يتذكر .. يتذكر



تنطنط وتدور حول نفسها وهي فرحانه تحس الروح رجعتلها من جديد




قامت فتحت الشباك وطلعت للبلكونه تشم الهوا اللي صار لها شهرين محرومه منه وحابسه نفسها بين اربع جدران



دخلت جوا وهي فرحانه وراحت طلعت لها فستان صيفي لونه وردي لبسته وصلحت شعرها وحطت بلشر وقلوس وشويت كحل .. ناظرت شكلها بالمرايه يالله قد ايش تغيرت بلحظه .. وجهها رجع مورد ومفتح .. همست " احبه "




رشت عليها عطر ونزلت تحت للصالة



شافت امها جالسه تناظر التلفزيون طفشانه راحت لها ركض


حظنتها وبدت تصرخ : احبك يمه احبـــــــــــــــــــــــــــك


ام صالح: يامثبت العقل والدين .. وش بك يابنت انهبلتي ..سبحان اللي يغير ولا يتغير .. وش اللي قلب حالك بيوم وليلة


نوف: ابد يايمه .. بس حسيت ان الدنيا ما تسوى .. ولو بستناها تبتسم لي بضيع عمري كله .. فقلت انا ببادر بالاول وابتسم لها وادور سعادتي بإيديني .. والحمد لله لقيتها


ام صالح: الله يدوم لك السعادة والفرح ياقلبي


طبعت بوووسه طووويله على خد امها وبعدين طلعت تركض لغرفتها









.................................................. ........................................
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس
.................................................. .........................................







جالسه سارة بغرفتها تبكي وهي تسمع اغنيه الحكمي





واقفة بيني وقلبي .. لاسبب ولا غرض

تشغلي قلبي بغرامك .. ولا خبرته اعترض !



لابغيت ينساك قلبي غصب عني يتذكّر


ولو غلطتي فيني مره .. عنك قلبي تعذّر



أكرهك ..


وفي عز كرهي احس اني احبك اكثر


مدري حالي ذا طبيعي ؟


ولا حالي ذا مرض !



---



الغريبة ان قلبي يبيعني ويجيك عنوه


والغريبة ان طبعك فيه رقه وفيه قسوه


والغريبة اني جنبك القى في الحرمان نشوه


ولو الوم قلبي في غرامك علي قلبي يتنكر



أكرهك ..


وفي عز كرهي احس اني احبك اكثر


مدري حالي ذا طبيعي ؟


ولا حالي ذا مرض !



---



الحقيقة انا في حيرة مع قلبي ومعاك


والحقيقة لا اقدر اوصلك ولا اقدر امنعك


والحقيقه قلبي عصاني وانتي طاوعك


ولو بغيت ابعد بقلبي اخاف قلبي يتأثر



أكرهك ..


وفي عز كرهي احس اني احبك اكثر


مدري حالي ذا طبيعي ؟


ولا حالي ذا مرض !







قطع عليها صوت الجوال



سارة تمسح دموعها: الوو


عبير: هلا بعمري وقلبي وكلي انا


سارة رجعت تبكي: هلا عبيير .. وحشتيني


عبير: وانتي اكثر .. ليه البكى ياقلبي .. لييه


سارة: اه بس ياعبير محتاجتك ..


عبير: اليوم راجعه هذاني بعد شوي بركب الطيارة


سارة بفرح: احلفي


عبير: ههههه اي والله


سارة تصارخ: اه اخيرا .. تعالي اشكيلك وتشوري علي .. تعالي للبيت هنا بلييز .. انا عندكم بالبيت


عبير: طيب ان شاء الله بقول لنواف اني بمر ابوي اسلم عليه وبعدين نروح لبيت اهله


سارة: طيب استناك .. فقدتك يالدبه


عبير: وانا اكثر ... يلا مع السلامه


سارة: مع السلامه





.................................................. ........................................
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس
.................................................. .........................................





نورة تصرخ: قلت لكم هالزواجه مابيها .. ماتفهمون


امها: والله ثم والله ان ماعقلتي لا بهالنعال سامعه .. الكروت توزعوا وبكرة زوجك .. وانتي تقولين مابي هالزواج


نورة: يمه الله يخليك مابيه .. ماحبه


امها : تشب ولا كلمه .. قال ماحبه قال


تهاني : هدي يايمه .. وروحي انا اتفاهم معاها


امها قامت من مكانها : كلميها اغدي الله يهديها ولفت على نورة : سمعي انتي زين والله ان ماعقلتي .. لا اقول لابوك هو يعرف يعقلك بطريقته



نورة : يوووه ابوك ابوك ابوك .. كله بسببه اساسا


تهاني ضربتها: جنيتي انتي.. وش هالكلام


نورة بدموع: مابيه هالخاين مابيه


تهاني حظنت نورة: بسم الله عليك قولي لي وش صار .. فهميني


نورة: شفت صورة وهو بحظن وحده ثانيه


تهاني شهقت: شلون وكيف



وحكت لها كل السالفه



تهاني: يمكن ظالمتيه يانورة ..


نورة: شلون ظالمته والفديو .. اكذب عيوني واصدق كلامه


تهاني: طيب وش بتسوين ؟؟


نورة: ماراح اتزوجه لو تنطبق الارض على السما


تهاني: لا هذا مو حل خلاص .. بكرة زواجنا .. انا وانتي بليلة وحده


نورة وتزيد بكي: بس انا مابيه


تهاني: اصبري عليه .. يمكن يحبك وهالشئ قبل لا يعرفك


نورة وهي تمسح خشمها بمنديل: يمكن


تهاني: ويمكن يوم شافك .. انتهت علاقته بالبنت هذي وهي حبت تنتقم منه


نورة وتمسح دوعها بيدها زي الاطفال تماما : يمكن


تهاني : دام يمكن زي ماتقولين .. ليه ماتبينه


نورة: صعبه والله صعبه .. تاخذين شخص يحب وحده ثانيه .. وكان يلعب عليك


تهاني: وش يدريك يمكن ما يحبها


نورة: يعني فرقة كثيير .. يعلب عليها كذا احسن يعني ..


تهاني : اوف انتي الكلام معك ضايع .. كلمه ورد غطاها .. هالزواج بيتم .. ولا والله لا ابوي يدفنك بكرة .. تبين تفشلينه قدام الرجال .. قومي بس غسلي وجهك وتجهزي بتروح للكوفيرة تسوي اخر بروفه .. يلا قدامي





.................................................. ........................................
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس
.................................................. .........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 04 سبتمبر 2011, 13:15

في المشغل كانت نورة حاطه جوالها قدامها شي الا تسمع نغمة مسج






يا عيوني أفرحي معاها
و ياقلبي زغرد وياها
اليوم الكل معاها
يحتفل بزفافها
وفرحها






المرسل : اعز مخلوقه ( ريم )




نورة ارسلت لها



" الله يسعدك ياقلبي ويوفقك .. وافرح فيك عن قريب "





شوي الا ويجيها مسج ثاني



نورة


مثـل القمـر اليـوم هلـت
كـل عيـون النـاس علـي النبـي صلـت




المرسل : اغلى ناسي ( نوف )




نورة ارسلت لها



" ياعلي ما بكيك ياكل دنيتي وناسي "





شوي ويجيها مسج




طيـر الفـرح غنـا
وبـديـارنـا عـلا وبعـرسـك
يـا (نورة) عسـاك تهنـا
مبـروك شفت الكل يرسل لك قلت مابقى غيري خل ارسل لك انتي بعد *_^




المرسل : توأم روحي (( تهاني ))




التفت نورة لها وشافتها تضحك



ارسلتلها بوسه طايرة والكوفيرات ماتوا ضحك عليهم






.................................................. .....................







((أنــــــــــا))
المجنون في حبك
وعلى حبك أنا مفطور
ولقيت الصمت يحكمني
إذا جاء للهوى طاري
يبان العشق في عيني
واحسبه داخلي مغمور
ويفضحني مع العالم
ولاينفع به إنكاري







الكل تجهز وصار على سنقة عشرة >> على قولت المصريين




الزواج في قاعه نيارة ..




القاعه طاغي عليها اللوان الفضي من الرمادي اللين الرصاصي الفاتح



مع شويه من اللون الموف



كانت الوانه غريبه بس كان خيال اللي صمم الكوشه والمداخل كان مبدع



الكل دخل وهو منبهر بجمال القاعه




كانت ريم لابسه فستان لونه فوشي فاقح وكتف اي وكتف لا وممسوك من الكتف بقطعه شك خفيف ومفرغه لونه ذهبي ونفس هالقطعه هذي كانت لافه على جسمها من تحت الصدر



كانت قمه بالجمال والبساطة .. كانت ساحره لعيون البنات




اما نوف فكانت لابسه فستان لونه ازرق صافي .. اللون طلع عليها خيال من على الصدر داربيه وماسك من النص زي الحلقه كلها شك وطالعه بعلاق حول الرقبه ونازل على الظهر من ورى ونازل الفستان من تحت كلوش وصبغه شعرها لون شوكلاته





سارة كانت لابسه فستان اسود بابيض من الصدر ابيض على شكل فيونكه ونازل اسود على قد الجسم ومن تحت كله على شكل 8 حوافها كلفه مشكوكه وبالنص شفاف طالع على جسمها ولا احلى عارضه ازياء




اما عبير وبما انها توها عروس لبسة فستان كله شك لونه سكري على ذهبي كان روعه عليها





الكل فرحان ومستانس ويرقص .. فوق في جناح العروس .. كانت تهاني ونورة جالسات يسولفون ويخففون التوتر اللي كل وحده تحس فيه



بعد ثواني جتها المصورة وقالت نبي نبدا بالتصوير طلعت معاها تهاني للغرفه اللي جنبهم وكانت مجهزة .. دخلت ولقت منصور موجود استحت ونزلت راسها



منصور تعلقت عيونه عليها .. جميله وساحرة وكل يوم تزيد حلاوة



وقفت جنبه ومسكها من كتوفها وقربها منه وباسها على جبينها .. استانست المصورة وعلى طول التقطت لهم هالصورة .. ولعت تهاني من الخجل ..



منصور همس لها : مبرووك .. علينا


تهاني: الله يبارك فيك



وبدا يصورون وكل صورة كانت اجرأ من اللي قبلها وتهاني انقرت منه ان ماراعى شعورها وكانه متقصد يحرجها قدام المصورة



خلصت تهاني تصوير وعلى طول انحاشت للجناح حقها وحق نورة .. وبعدها بدقايق .. جتها المصورة وقالت لنورة دورها .. قامت نورة وهي خايفه من انها تشوف ثامر .. من هذا اليوم لا كلمته ولا شافته .. دخلت وهي خايفه وتناظر بالارض ما رفعت عينها وتجرأت وشافته



وهي تمش تشوف جزمته وبشته السكري ورفعت عينها لا اراديا لعينه ... اهــ ليتها مارفعت .. وكان سهم وصاب قلبها وتركه بحرسه والم .. كان يناظرها بكبر وتحدي .. نزلت عينها بسرعه للارض ووقفت جنبه ..



بدا المصورة تصور وهي مقهورة .. لان ماكانت بينهم اي صور رومنسيه .. كانت عاديه موب زي تهاني ومنصور .. اللي استانست عليهم وعلى جرائة منصور




انتهوا من التصوير وطلع منصور ونادت تهاني تجي وبدوا الاختين يتصورون مع بعض .. وشوي وجات امهم وشوي امتلت الغرفه بالبنات صاحباتهم وبنات خالهم





بعد ماخلصت تصوير اعتذرت تبي تطلع .. صدرها طابق عليها حاسة بكتمه ..


هذي نورة وتهاني تزوجوا وهي للحين للاسف حلمها تهدم واندفن .. نورة قررت تسامح ولكن انا لا .. انا مقدر .. مقدر



طلعت من جناح العروسه وضلت تمشي بالاسياب مهي عارفه وين رايحه ولا كان هامها بس اهم شئ تبعد عن هالناس ويرتاح قلبها شوي





دخل للصاله لان امه دقت عليه وقالت له تعال تصور مع بنت اختك .. هي اللي طلبت منها تناديه



كان يتمشي للجناح وهو عارف بانها بمكان ما من هالزواج .. كان يدعي ربه بداخله .. ان بس يلمحها لمحه .. يبي يتطمن عليها ..



فتح الباب اللي بنهاية هالسيب الطويل وهو اللي يوصل بين الرجال والحريم .. مشى وهو يفكر فيها .. يفكر شلون شكلها .. اكيد محلوة .. اساسا لو تلبس خيشه بيطلع عليها حو .. اه بس متى ترضين عني ونتزوج واعيش الفرحه مثل ثامر ومنصور



وقف منصدم .. مو مصدق ان دعاءه استجاب بهالسرعه .. معقول هذي هي .. يااااهـ قد ايش الاسود جنان عليها




لفت وجهها تبي تمشي وانصدمت وهي تشوفه



لفت بسرعه تبي ترجع من مكان ماجت .. ركض لها ومسك يدها



وليد: سارة لحظه


سارة وهي راصه على اسنانها: ولييد لو سمحت اترك يدي


وليد بصوت مليان الم : سارة والله احبك .. ارجوك سامحيني


سارة: اللي انكسر يا وليد ما يتصلح .. للاسف ما يتصلح



وسحبت يدها منه بالقوة ومشت





وليد وهو يشوفها تروح قدام عينه





وليد وهو يقول لها بعيونه




"
خلاص الحين يادنيا اظن مالي معاك حســاب
واظن مافي ابد مانع تصافيني نصير أصحــاب
سويتي يادنيا العجب كافيني حرمان وتعـــب
كـــافي علــي عمــري أنحســـب !
واقـــــع وهــــو أصلاً ســـراب
:
أيام قالوا عشتها ! دورت ولا حصلتهــــا !
حاظر مع العالم وأنا مكتوب جنب أسمي غياب !
ياوقت خذ صفحة وقلم وأحسب لي بالضبط الألم
دور سنيني اللي مضت وأسألهآ تعطيك الجواب
وأسألهآ تعطيــك الجوآبـــ
وأسألهآ تعطيـك الجوآبـ "






سارة وهي تمشي تخطف نظرات من وراها وهي ترد عليه بعيونها "






ليه الزمن يلبس قناع ويعلم الصدق الخداع
ويخلي لحظات الفرح ساعات من ليل وعذاب

ايام مرتني عمر صورتها قدامي تمر تركض
حياتها واثرها تركض ورى ايـام السـراب "








دخلت سارة للقاعه حقت الحريم وراحت ترقص وترقص وترقص لين مابقى فيها نفس .. تبي تنساه .. تبي تعيش حياتها بدون ما تفكر فيه .. ولكن هيهات هذا هو القلب وهذا من اختاره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 04 سبتمبر 2011, 13:22

وصلها مسج على جوالها




" نوف شوفي الاغراض اللي تبينهم حطيتهم في الصالة اللي بين قسم الرجال والحريم .. "



نوف ماكانت فاضيه لانها كانت تتصور شافت ريم خلصت تصوير قالت: ريم حبيبي .. معليه روحي للغرفه اللي باخر هالسيب فيها اغراض جيبيها ممكن


ريم: لا يصير فيها احد


نوف: لا ريان حط الاغراض وراح


ريم: طيب




طلعت ريم وهي ماشيه شافت عمها وليد واقف بالحاله وزعلان




ريم تصفر: واااااو ولودي وش هالجمال ..


وليد ابتسم : بعض مما عندكم .. وانتي بعد صايرة تهبلين عز الله هبلتي بريان لو شافك


ريم استحت : عسى بس ما قلت له اني رفضت سعد ابي اسويها مفاجاه له


وليد: لا لاتخافين ماقلت له بس اليوم يوم قلتيلي العصر بغيت ادق عليه اعلمه رحمتة والله بس اشوى تذكرت وش ممكن تسوين فيني وعلى شان كذا هونت


ريم: كفو عمي .. وليد وش فيك مو على بعضك؟؟


وليد: شفت سارة قبل شوي


ريم: والله .. طيب وش صار


وليد بحزن:قالت لي اللي انكسر ما يتصلح


ريم : عمي وليد .. لو اللي انكسر ما تصلح كان اللحين انا مع سعد من زمان وتاركه ريان .. ولكن انا احبه صح طلعت عيونه بس بالاخير سامحته .. لما حسيت بحبه الكبير لي.. ولودي نصيحه .. سارة تحب الرومنسيه .. سو لها شئ .. تخليها تتخلى عن كل هالافكار السخيفه اللي براسها


وليد: اسوي شئ زي ايش


ريم: لا هنا يجي دورك انت تفكر .. انا عطيتك طرف الخيط .. يلا اللحين بروح بجيب الاغراض لا تسطرني نوف .. بايوو





فتحت الباب وشافته جالس على الكنب وماسك جوال



التفت على الباب يحسب انها نوف ولكن شافها ... هي اللي ملكت كل جزء منه حتى تفكيرة .. وبالغلط ضغط زر بجواله وتعالى فيها صوت راشد الماجد تحت سكون الاثنين





يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليــــــــــــــه
اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيـــــــــه
ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتــــك
لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليــــــــــه

لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديـــــــــــك
هو منشغل باله عليك وانت ما فكرت فيـــــــه
كنك الماي لضماه وفرحته ولمسة شفــــــــاه
وانت حلمه في الحياة وانت كل اللي يبيـــــــه






ريم دمعت عيونها وهي تسمع الكلمات



لما ريان شاف دمعت ريم على طول سكرها ..



ريان: انا اسف


ونزل راسه ولف يبي يطلع .. ولكن وقفه صوت ريم من خلفه


ريم: لحظه !!


التفت وطاحت عينها بعينه


ريم:أنا قررت ياريان ..


ريان: اتمنى تكوني فكرتي زين وما استعجلتي بقرارك؟؟


ريم: لا هالمرة انا متاكده اكثر من اي قرار اتخذته بحياتي .. وانا مستعده اتحمل العواقب منه .. ريان أنا ..........


ريان معلق نظراته على فمها .. مستني الحكم على حياته .. اما بالموت ببعدها .. او السعاده بقربها


ريم: أحبـــــــــك ... ومستحيل اعيش حياتي بدونك .. انت النور اللي يضوي علي ظلمتي .. انت الحنان اللي يكسي وحدتي ..





قلبــي يحــب يـا غـالي يشتـاق لـك كـل ليـله



فـراقك اثـر بحـالي يـاويـل قلبـي يـا ويـله



بعـدك سـهرت الليـالي وهمـوم قلبـي ثقيـله



مـاغيـرك اللـي طرالـي والـروح عنـدك دخيـله



ليتـك تشـوف شـجرالـي الحـال صـارت نحيلـه



دمعـي عـلى الخـد سـالي ومـالي على الصبـر حيـله



ان كـان قلبـك نـوالي فـرقا وغيبـه طـويله



انـــا دخـيـــلك يــا غـالي تـرى حياتي عليـله




ريان: يعني افهم انك موافقه علي


ريم وهي منزله راسها وتهز باي زيي الاطفال



استنت ريم ثواني وهي ماتحس بشئ رفعت راسها تشوف هو وينه


لقته فاتح فمه ويهز براسه زي المجانين



ريان: احلفي .. قولي والله .. لالالالالالا موو قادر اصدق



ويركض لها ويحملها ويدور فيها



ريم: يالمجنون نزلني لا يشوفنا احد


ريان: بكيفهم خليهم يشوفونا .. خلاص اساسا انتي ملكي .. وحدي وبس


ريم: ريان يالمجنون نزلني بتحوس شعري


ريان نزلها شوي شوي وباسها على راسها وبسرعه خطف منها بوسه من شفايفها


ريم منصدمه ومو مستوعبه اللي صار


وهو على طول انحاش وطلع



ماصحت ريم الا على صوت نوف تهزها من كتفها


نوف: هي انتي .. هذا اللي مرسلتك تجيبين هالاغراض والله لو مرسلتك للصين


ريم وهي منصدمه: نوف .. اخوك قليل ادب


نوف : هههههههههههههههههههه .. ليه وش سوى لك


ريم توها تستوعب : ها ... لالالا ولا شئ .. يلا خل نروح






.................................................. ....





حان الوقت .. وانطفت انوار القاعه .. والكل عيونه معلقه على البوابة .. سكون رهيب



وبدا صوت محمد عبده يتعالى ...




الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد


تعرفين الفرق وش هو بينك انتي والقمر


انكم رغم التشابه ميزك رب العباد


القمر يكمل جماله مرة وحده بالشهر


وانتي ياتهاني جمالك كل يوم بزيادة



لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله



تعرفين الفرق وش هو بينك انتي والقمر


انكم رغم التشابه ميزك رب العباد


القمر يكمل جماله مرة وحده بالشهر


وانتي ياتهاني جمالك كل يوم بزيادة



لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله




وحدك اللي لا ابتسمتي تنتش الدنيا عطر


وان تكلمتي السوالف تلبس حروفن جداد


راقيه مثل السحابه ناعمه مثل الزهر


طيبه مثل الغدير العذب ليما يهبراا




تعرفين الفرق وش هو بينك انتي والقمر


انكم رغم التشابه ميزك رب العباد


القمر يكمل جماله مرة وحده بالشهر


وانتي ياتهاني جمالك كل يوم بزيادة



لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله




وانزفت عليها لحد ماوصلت للكوشه .. والكل يسمي عليها ويذكر الله ..



بعد السلام والتباريك .. دخل منصور هو وابوه وابوها واخوانها


باركوا لها ورقصوا شوى .. وبعدين قاموا على شان زفة نورة



طلعوا لبرا وطلعت امها معاهم .. سلمت عليها وودعتها بالدموع والدعوات



وركبوا السيارة .. وكان منصور هو اللي يسوق .. وراحوا للفندق




بعد اغنيه رقصوا عليها البنات .. انطفت الانوار للمرة الثانيه .. معلنه دخول نورة




على اغنيه راشد الماجد ...





الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد



لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله لا اله الا الله


لا اله الا الله



صلوا صلوا على النبي الف الصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم اللي عينه ما تنام


صلوا صلوا على النبي الف الصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم الله الفارد السلام




ياعيون سمي بالنظر وادعي الليله


لاجمل عروس بالوصايف نافله


هذي نورة بالطيب والاخلاق وحلى


سبحانه الكامل خلقها كامله




صلوا صلوا على النبي الف الصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم اللي عينه ما تنام


صلوا صلوا على النبي الف الصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم الله الفارد السلام




ياعيون سمي على نورن سبق شوفه ضياه ..


سمي على اللي بالحسن متكامله


طلت مكان البدر واحتلت مساه ..


والبدر مستغرب ولاهي سائله




صلوا صلوا على النبي الف الصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم اللي عينه ما تنام


صلوا صلوا على النبي الف الصلاة والسلام .. سموا سموا يالحظور بسم الله الفارد السلام




وانزفت على الاغنيه اللين ما وصلت للكوشة وجلست جوا الحظور يباركون لها



كلها دقايق ودخل ثامر هو ابوه وابوها واخوانها للمرة الثانيه



وسلموا عليها ورقصوا عندها لين وقفوا ومسك يدها وطلعوا وهم عند الباب طلعت امها وراها وهي ميته بكي تودعها


صعب عليها بتفقد بنتين موب وحده .. خلاص البيت بيفضى عليها ..



ودعتهم بدموع ودعاوي عسى الله يحفظهم .. واخذها للسيارة ساعدها تركب ..ومشوا للفندق





.................................................. .................




اول مافتح لها الباب ..



منصور: برجلك اليمين ياعروس


تهاني خجلانه ............ دخلت باليمين


مشى معاها للغرفه ..


جلست على طرف السرير


ثم دخل هو وفرد السجاده وصلى له ركعتين


ثم جلس جنبها حط يده على جبينها وقال بصوت واطي



" اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلت عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه "



شال يده وطالع فيها : مبروك ..


تهاني ووجها احمر من الخجل: اللـ..ـه يـبارك فيـ..ك


منصور بضحكه : ليش الخجل ؟؟


تهاني ساكته " ياهو عليه سؤال مدري وش يبي "


منصور قام وفصخ بشته وحطه على التعليقه : انا بجلس بالصاله على بين ماتبدلين


وطلع وسكر الباب وراه


اول ماطلع تنفست بارتياح : اخيرا مابغى هههههههه


وقامت للحمام تفكك البنس وتخفف من مكياجها وتبدل فستان الزواج




.................................................. .........




وصلوا للفندق ودخلوا لجناحهم



مشى هو وياها ودخلوا الغرفه ..



هو على طول فصخ ثوبه وهي استحت وتطالع الارض ماتجرات ورفعت عينها


نورة" قليل ادب .. شلون يفصخ قدامي "



بدل ثامر ولبس له شورت وطلع للصالة



نورة مو مصدقه هاللي تشوفه .. معقول بيجلس بالشورت لا هذا جن



ركضت للباب وقفلته وبدلت ملابسها بسرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 04 سبتمبر 2011, 13:34

.................................................. ................




: ماما اللحين وش العمل ..


ام صالح: خلاص ياماما روحي انتي مع السواق على البيت .. انا بستنى عمتك .. وبروح معاها انام عندها اليوم على شان اساعدها بالضيوف اللي بينامون عندها


نوف: ماما يعني اروح لحالي ..


ام صالح وهي تعطيها ظهرها وتمشي: اي


راحت نوف واخذت عبايتها وطلعت شافت السيارة موقفه راحت لها وركبت ورى : يلا امش للبيت


السواق: وماما ؟؟


نوف: مالك دخل ... لا تكثر كلام وامش


وتو السيارة تتحرك تقفلت البيبان .. عاد نوف خوافه


نوف: هي انت ليه قفلت البيبان .. افتحها


السواق التفت عليها : لاني بخطفكي


نوف بصدمه مو قادرة تتكلم : بـ ..... در


بدر: ها وش رايك بالمفاجاه


نوف مسكت الباب تبي تفتحه .. ولكن مقفول


نوف بدموع: بدر الله يخليك فك الباب لا تتهور .. والله لو دروا اخواني يقطعوني قطع


بدر: لا ماراح افتح ..


ولف وحرك بالسيارة


ونوف تصارخ وتضربه من كتفه


نوف: بدر الله يخليك وقف .. بدر يالمجنون وش بتسوي


وهو ولا كان احد يكلمه



وظل يمشي اللين ما وقف قدام فندق ونزل من السيارة وراح لبابها وفتحه : تفضلي


نوف تهز براسها : لا


بدر بحده : نوف انزلي لا تعصبيني


نوف بترجي: استهد بالله يا بدر .. وتعوذ من ابليس ورجعني لاهلي


بدر: يووووووووه


ويمسكها من يدها ويطلعها من السيارة


نوف بدموع: اي اي اترك يدي يامجنون



كل اللي بالفندق يشتغلون عنده على شان كذا محد تحرك وسوا شئ


رمى المفاتيح على الرجال اللي واقف عند الباب



ومشى وهو يسحبها على جوا



راح للاستقبال واخذ مفتاح الغرفه وسحبها تحت تصارخها اللي ملى الفندق وركبها الاصنسير



وطلعوا للدور 12



ومشى حتى وصل للجناح حقه .. فتح الباب ودفها لجوا الجناح



طاحت نوف على الارض: بدر .. اهئ اهئ.. ليه تسوي كذا ..


بدر: وانا وش سويت يامجنونه .. لا تخافين ماراح اغتصبك ههههههه


نوف مسكت مخده كانت طايحه بالارض ورمتها عليه : لا تضحك انت وخشتك


بدر: ههههههههههههههههه .. قومي بس شوفي وش مسوي لك ..وغمز لها


قامت نوف على حيلها ولفت وشافت اللي ماكانت متوقعته .. الصالة كلها بلالين طايرة بالهوا


ولونها احمر ومكتوب عليها بالابيض I Love You ... وعلى الارض كله ورود منثرة احمر وعلى الطاولة كان في كيكه على شكل قلب ومكتوب بوسطه .. تتزوجيني ؟؟



التفت نوف على بدر ولقته يتقدم عندها ويجثي على ركبته زي الافلام الامريكيه وطلع من جيبه علبه وفتحها وكان بداخلها خاتم الماس ياخذ العقل


بدر بحب مسك يدها : انا طول عمري ماعرفت ايش معنى حب .. ولما حبيت ضيعت اللي حبيتها بيديني .. وكنت مستني اليوم اللي تجي لي وتقولي فيها سامحتك .. وزي مانت محتاج لي انا محتاجه لك اكثر وهذا حلمي تحقق .. ولقيتك بعد فراق .. ومستحيل ارتكب نفس الغلط واخليك تضيعي مني هالمرة لا يانوف ماراح اسمح لك .. تتزوجيني ؟؟ .. حتى لو قلتي لا مو بكيفك .. باخذك بالغصب .. ههههههههههه


نوف حاطه يدها على فمها كانها بفلم امريكي رومنسي : انا كنت اكرهك .. كنت ادعي عليك بالليل والنهار .. كنت انت سبب كوابيسي بالحياة .. ولكن ماتوقعت ان هالكرة بينقلب ضدي وبيتحول لحب .. انا احبك يابدر .. واكيد ايييييييييييييي



قام وحظنها : احبك احبك احبك


نوف وهي مستحيه : وانا اكثر بس ابعد هههههه


وخر عنها بدر : ترى جيت لك وتركت كل شغلي ورى ظهري كله لاجل عيونك .. وكان صراحه ودي اشوف كشختك


نوف طيرت عيونها: وشو


بدر: وريني لبسك


نوف خافت: لالا بدر الله يخليك اعقل .. وش تشوف اساسا انا تاخرت وبروح البيت لا يقلقون علي


بدر: مافي طلعه من هنا الا لما اشوف فستانك


نوف ركضت للباب وهو مسكها وشد العبايه وطلعت بيده ونوف خافت لما طاحت العبايه بيده وهي ظلت بس بطرحه على كتفها


بدر صفر : واااااو .. والله انك قمر


نوف: خلاص يلا شفت الفستان الله يخليك رجعني


بدر بحنان: لا تخافين انا اخاف عليك اكثر من نفسك


نوف اخذت عيابتها من يده ولبستها


طلعوا برا الفندق ..



وهم بالسيارة نوف فجاه تكلمت : بدر انت تتعاطى مخدرات


بدر من صدمت السؤال زلقت السيارة منه وبعدين وقف على جنب يهدي اعصابه لان بغى يسبب حادث كبير بس ربك ستر


بدر: وش هالسؤال ؟؟


نوف : امانه بدر لا تكذب علي خلك صريح معاي


بدر: فهميني وش اللي طرا على بالك هالسؤال


نوف وهي تبكي: انت مرة من المرات ارسلت لي علبه فيها حبوب مخدرات


بدر وكانه تذكر وجلس يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه .. اه يابطني .. بحياتي ما ضحكت مثل هالضحك


نوف وهي تبكي: بدر انا اتكلم جد مامزح


بدر: نوف انا اكتشفت انك غبيه .. يابنت والله لو انتي بس شامه هالحبوب عرفتي انها حبوب نعناع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


نوف فاتحه عيونها على الاخر: ايييييييييييييييييييييش


بدر مغشي عليه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


نوف وهي تضربه بالشنطه: حرام عليك هاللي سويته فيني .. حرام والله حرام


بدر: احسن تستاهلين .. اجل انا بدر الرافع .. ترمين بوجهي الـ 500 ريال وكاني شحاذ


نوف: بعد انت استفزيتني وكنت وقح معاي ..


بدر عصب : انا وقح طييب انا اوريك ..


ومشى باسرع ماعنده ويمر بين السيارات بسرعه جنونيه


نوف: بدر الله يخليك شوي شوي ... يممممه انتبه .. بدر اسفه والله اسفه .. ياكلمة ارجعي مكانه .. خلاص بدر ابوس راسك


بدر عجبته الفكره : لا بوسي خدي


نوف : لا والله


بدر : خلاص اجل ... ويدعس بانزين اكثر


نوف بخوف: خلاص خلاص ..



وتقدمه شوي وباست خده بنعومه



بدر : آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس متى نصير بغرفه وحده


حمر وخضر وازرق وجه نوف وبدا يعطي الوان من الخجل


شوي ووقف بدر قدام بيت نوف : يلا وصلنا


نوف: شكرا ..


بدر: عفوا



فتحت الباب ونزلت وهي داخله للبيت شافت اخوها طالع بس من دون ما يشوفها ...



طلع اخوها راكان للشارع وشاف سيارتهم واقفه قدام البيت وبوسطها واحد..



راكان بصوت عالي : لالالا ماصدق .. بدر الرافع عندنا .. وش اللي ذكرك فينا؟؟


بدر: افا والله .. صديقي واعز اصحابي وماذكره اجل اذكر من ؟؟


راكان : الا وش تسوي بسيارتنا ؟؟


بدر: ابد والله جيت ادورك وماحصلت .. الا اشوف سواقكم يصارخ ويلعن بالسيارة .. قلت خل اصلحها وجلست عليها وصلحتها .. وقلت اشيك عليها واخذها بدورتين .. عاد شكلك انت جيت بهالوقت اللي كنت ماخذ السيارة فيه


راكان: اي والله كنت بزواج ولد خالتي وتوني جاي مامداني بدلت..يلا انزل حياك وش موقفك على الباب .. ادخل


بدر: لا والله معليش تاخرتشوف الساعه اللحين 5 الفجر وانا ملطوع هنا من 2 هههههههه .. بس كان ودي اكلمك بسالفه مهمه .. بس دام كذا خلها بكرة على الغدا


راكان: لحووول مشكله هاللي يعزمون نفسهم ..


بدر: افا ياراكان .. ماتبيني اتغدى عندك يعني ؟؟


راكان: لا والله البيت بيتك .. وان ماشالك البيت .. اشيلك بعيوني ؟؟


بدر: كفو والله ولد العالي .. يلا انا استاذن بروح اللحين


راكان : يلا مع السلامه



ودخل وسكر الباب



كانت نوف تراقب كل الموقف من شباك غرفتها واستغربت لما شافت راكان يكلم بدر .. ياويلي لا يكون شافني انزل من السيارة معاه .. بس انصدمت لما شافتهم يضحكون ..وش السالفه ياربي ؟؟



دخلت وسكرة الشباك .. وراحت تبدل ملابسها وهي تفكر معقوله يعرفون بعض ؟؟






.................................................. .......





فتحت الباب وطلعت كانت لابسه روب سكري بتطريز ذهبي .. وفارده شعرها .. وحاطه روج احمر مشت شوي شوي وهي مستحيه ومنزله راسها



التفت عليها وبدا يذكر الله ويسمي



راحت وجلست جنبه



منصور: تراي طلبت العشا .. ثواني ويجي


هزت راسها تهاني


قام منصور وراح للغرفه يبدل



كلها ثواني وهو طالع لابس بيجاما حلو شكلها .. راح للباب يفتح ..



بعد ماقال لتهاني تدخل جوا



شاف الروم سيرفز وهو يحط العشا وكان معاه قزازة وسكي ...


اشر له منصور بانه يشيلها



الرجال: بس هاذا هديه من الفندق على شانك استاذ منصور انت اكبر زبون عندنا


منصور: لا لا شكرا انا ماشرب هالاشياء


الرجال: اوكي انا اسف



واخذ القزازة وطلع ..



منصور: تهاني يلا العشا


مشت تهاني بخجل وجلست على الطاولة




.................................................. ........




طلعت نورة بعد مالبست روبها اللي لونه بيج وبني .. طالع عليها خيال



دخلت للصاله وانصدمت كان جالس ومتربع وحاط الصنيه قدامه وجالس ياكل




التفت ثامر عليها وطالعها من فوق لتحت ورجع يكمل اكله ..



نورة قعدت تتافف منه وجلست بجنبه



نورة" اوووف ميته جوع ... وياااي شوفوا الهرش وش قاعد ياكل ... اه يمه ابي اكل "



كن ثامر حس فيها : تبين عشا


نورة كابرت : لا ... ولفت وجهها



ترك ثامر الاكل وقام: عموما هاذا الاكل قدامك .. اللي ياكل على ضرسه ينفع نفسه ..



وراح وخلاها



" اه يانورة يانتي معذبتني "



قامت نورة " وجع سديت نفسي عن الاكل "



مشت لين الغرفه دخلت وجلست على السرير شافته وهو يطلع من الحمام ويمشي لين السرير رفع اللحاف وانسدح وتغطى


قامت نورة ومشت تطلع للصالة بتنام فيها وهي عند الباب


ثامر وهو مغمض عيونه: طفي النور وراك


نورة : أوووووووووووووووووووووف ..


وسكرت النور



ثامر مات ضحك عليها : احسن خل تتربين





.................................................. ................




ام صالح : الوو


ريان: هلا يمه


ام صالح: هلا ريان


ريان: يمه .. كلمي خالتي ام نواف .. وقوليلها نبي نخطب ريم


ام صالح بعصبيه: لا ماكفاك اللي جاك منهم


ريان: يمه الله يخليك لاتخربين علي حياتي .. انا تفاهمة معها وحليت هالمشكله ..


ام صالح: اوووف والله مدري عنكم مخلينا لعبة بينكم


ريان: يمه الله يخليك .. لا تنسين كلميها


ام صالح : خلاص اكلمها بكرة ..


ريان: مواااااااااااااااح احبك ياحلى ام .. يلا مع السلامه


ام صالح: الله يصلحك يارب.. مع السلامه




.................................................. ...




مر الليل على الكل بهدوء وناموا بسكون من التعب في هاليوم




قام الصباح وهو مقرر انه يسوي اللي قالة عليه ريم طول الليل امس وهو يخطط وينفذ مانام غير ساعه ..





مسك جواله واتصل على ريم


ريم وصوتها فيه نوم: همممم


وليد: الو .. هلا ريم ..


ريم: اي .. هلا


وليد: قومي للحين نايمه


ريم: حرام عليك وليد الساعه 11


وليد: ريم طلبتك قومي شوفي لي .. سارة اليوم بتطلع مكان ولا لا


ريم كنها شوي قامت : ليه


وليد: قررت اسوي اللي قلتي لي عليه


ريم بفرح: والله .. يلا ثواني واجيب لك الخبر الاكيد




قام يتروش ويبدل ملابسه ..



دق جواله وهو جالس يمشط شعره




ريم: هلا


وليد: اخلصي وش صار


ريم: اوف ياشين الاخلاق لا صارت قافله .. اي اليوم بتروح هي وصاحباتها للسوق


وليد: اي سوق


ريم: رياض جالوري


وليد: طيب ماعرفتي متى


ريم: الا على الساعه 3 .. بتروح تتغدى


وليد: طيب شكرا .. باي





.................................................. ..............................





قامت بعد ساعه .. وبدلت ونزلت تحت عند امها



باست راس امها : صباح الخير


ام نواف: صباح النور .. غريبه قايمه بدري تو الساعه 12


ريم بطفش وهي تغير بالقنوات: اوف هذا ولييدوووه مقومني من صباح الله


ام نواف: عيب عليك هذا عمك .. الا ماقلتي لي وش يبي منك


ريم بخبث: يمه اتركي عنك هاللقافه شوي


ام نواف بعصبيه: ايا قليلة الحيا .. كذا تقولين عني


قامت ريم وحظنت امها : وهـ بس فديت القصمااااان


وتقرصها امها من خصرها : ان ماربيتك


ريم بصراخ: اااااااااي يمه حرام عليك


ام نواف: تستاهلين


ريم: ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب هههههههههههههه


ام نواف: اي على سيرة الحبيب .. قبل شوي كنت اكلم ام صالح


ريم بحيا: وش تبي


ام نواف: يعني ماتعرفين هاا


ريم : يماااا


ام نواف: هههههههههه خطبتك لريان .. بس انا رفضت


صرخت ريم على طول : لييييه


ام نواف: ههههههههههههههههههههه لا تخافين .. بس ابي اهبل فيك شوي


ريم استحت وقامت ركض لفوق


ام نواف: الله يسعدك يابنتي .. ويهديك وهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 04 سبتمبر 2011, 13:38

.................................................. ..................




وقفت البنوراما ونزل منها 3 صبايا كل وحده تقول للقمر قوم وانا اجلس مكانك





جلسوا يتمشون بالمحلات شوي .. وبعدين تعبوا وراحوا يجلسون بمقهى قدام نوافير المويه



وكان التلفزيون قدامهم وموطى على الصوت ومحطوط على قناة اغاني



لفت وجهها لجهت المويه وجا طيفه على بالها بس بسرعه شالت هالفكرة من راسها



مشاعل (مش مش): الا سارة تذكرين وليد اللي قلتيلنا عليه ..


سارة بحزن: وش فيه


جوهرة (جوجو) : قلتيلنا بتورينا صورته


مدت يدها للشنطة وطلعت جوالها بالم وفتحت الاستديو كان اغلبه صورة ..



سارة: خوذي شوفي


مشمش صفرت: وااااااااااااااااااااااااااااو قمر


جوجو: واااااااو من جد خوقاق .. حسافه انه لعاب .. بس دامه بهالجمال مالومه وي وي


مش مش: اسكتي بس انا دخت ههههههههههههه


عصبت سارة وغارت عليه: جيبي الجوال مالت عليك انتي وياها



شوي الا صرخت مشاعل : سارة بالله موب هاذا هو ؟؟


لفت سارة راسها مكان ماتاشر وكان على التلفزيون


فتحت عيونها على الاخر وصرخت للي يشتغل بالكافي يعلي الصوت



كان يلقي شعر ....



مشاعل : ماقلتي لنا انه فنان


سارة بصراخ : اووووووووش بسمع ..





بدأ يلقي قصيده اسمها ( أحبــك ) مع صوت خفيف من الموسيقى الحزينه






أحبك كثر ماقد صار احبك رغم ماقد صار
أحبك كثر مادنيا الزعل والصد مهجوره
احبك كثر ماتمطر بصدري من غلاك امطار
احبك كثر ماصارت اراضي العشق ممطوره
أحبك كثر ماتفتح شبابيك الربيع ازهار
احبك كثر ماغنت عشان الصبح عصفوره
أحبك كثر ماتوقف على جنب الطريق اشجار
احبك كثر مايقسى الشتاء وتهاجر طيوره
واحبك كثر ما فالارض بنت تلفت الانظار
واحبك كثر مايرتاح عطر بصدر مغروره
احبك كثر ماجاب للمساكن اعطته زوار
احبك كثر ماجانا صباحك يشبهك نوره
واحبك كثر ماتهدي كفوف الوصل من تذكار
واحبك كثر ماشالت ايدين العاشق زهوره
احبك كثر مانقرا عن الفارس عن المغوار
احبك كثر مانسمع ولاشفنا ولا اسطوره
احبك كثر ماتلعب الدنيا بالعاشقين اقدار
احبك كثر ما بالحظ دايم يعلن قصوره
احبك كثرماعافت كثر رياحي بحسبة البحار


واحبك كثر ما البحار يعشق نسمة بحوره
احبك كثر مايتلحفني من شغل باعذار
احبك كثر مافي الناس ناس بجد معذوره
احبك كثر ماملت قصايدنا من التكرار
احبك كثر مالشاعر تمنى حب جمهوره
احبك كثر ماشفنا على وجه الزمان آثار
احبك كثر مافالارض فقر وناس ميسوره
احبك كثر مادارت بذهن الحالمين افكار
احبك كثر مافي الخير ناس بالخير مذكوره
احبك كثر ماانذرني حكايات الحطب للنار
احبك كثر ماقلنا عن الاحوال مستوره



اح ـبكـ كثر مانجهل متى توقف بنا الاعمار
اح ـبكـ كثر مانسمع حكايا حب مشهوره
احـبكـ ماضاق السجين بلعنة الاسوار
اح ـبكـ كثر ماهاج البحر واجتاحته ثوره
اح ـبكـ كثر ماننسى واحبك كثرمانحتار
اح ـبكـ كثر مايسهر محب وفي ايده صوره
اح ـبكـ كثر ماتقطع شفاتك في العسل مشوار
اح ـبكـ كثر ماخدك يخلي الشمس مبضوره
اح ـبكـ كثر ماروج عليك الحسن من اخبار
اح ـبكـ كثر ماصدرك يدوخ الورد بعطوره
اح ـبكـ كثر مافي عينك من السحر اغوار
اح ـبكـ كثر مافيك الغلا ماوفت قصوره


واح ـبكـ والزمن ساكن واحبك لو زماني دار
اح ـبكـ يامدينة حب وسط الصدر معموره

احبك والتفت شاعر لعينك وامطرت اشعار
حلف مايمسى الليله قبل مايكتب شعوره
ورتبتك بصدري وانت تستاهل وراعي دار
تفضل قلب اوراق الغلا وايديك مشكوره
تفضل انت لو مثلك ذكرت تهلت الانوار
وقمت اجمع من اشواقي قصايد عشق منثوره
تلذذ بالجمال وقلت ابهديك القصيدة إجرار
غلاك وصدق حبك ماترك لي نفس مكسوره
انا عاشق جمال وماخفالي في الجمال اسرار
انا لان كتبت اعطيك واعطي العشق بقدوره
كتبت في القصيدة ابيات من حسنك عليك تغار
حروف العشق طفله في ثياب العيد مسبوره
لقيتك والدلع والثقل شله والحسن ثرثار
ويقول اشياء كثيره للعيون ويثبت حضوره
كفايه لو تطل ويفرح بطلتك دار الجار
كفاية لو تشوف الناس بنظرتك معسوره
غرامك يذري حروفي سقاه الصد منك أمطار
كتاباتي تشهد من غلاك وتحفظ عطوره






أحــــــــبك
ثم أحـــبك
ثم أحــبك
ثم أحـــبك




رغم ماقد صار
أحبك حيل مهما صار
أحبك دام أنا طيب وأراضي العشق ممطوره





>> منقوله





التفتوا على سارة لقوها تبكي ..


حظنتها مشاعل وهي تمسح دموعها: بس ياقلبي ..


جوجو: اهئ حتى انا بكيت ..



ولكن وقفهم صوت من وراها يقول





أحــــــــبك
ثم أحـــبك
ثم أحــبك
ثم أحـــبك




رغم ماقد صار
أحبك حيل مهما صار
أحبك دام أنا طيب وأراضي العشق ممطوره





وبدا يصرخ بالسوق كله





أحــــــــبك
ثم أحـــبك
ثم أحــبك
ثم أحـــبك








احبك ياسارة والله احبك







أحــــــــبك







سارة خجلانه لان كل اللي بالسوق يناظرونها .. صح انه العصر ومافي ناس كثيرة بس فشله ..



تقدم لها وليد وهو يحمل بيده باقه ورد احمر خيالي ..



وليد برومنسيه : سامحيني ..


سارة وهي تبكي وبحظن مشاعل مو راضيه تقوم



قرب منها وليد اكثر: أحــــــــبك سارة سامحيني


سارة وكلها دموع وكل ماقال احبك كل مازادت بكاها



كان في مصري بالكافي صرخ فيها وقال : ماتسمحيه باقا



وكل اللي كانوا يراقبون الوضع بدوا يضحكون هههههههههههههههههههه



الا سارة ووليد اللي عيونهم مافارقت عيون بعض ..


وليد: سامحيني .. سامحيني ..


سارة غمضت عيونها وهي بحظن مشاعل تهز مو عارفه وش تسوي


همست باذنها مشاعل " حرام عليك عذبتيه .. سامحيه انا اترجاك تسامحينه .. فضحنا بالسوق وسوى لك فلم هندي وبعد هاذا كله ماتسامحينه "


وليد: سارة انا أحــــــــبك



.,


.,


.,


.,



سارة : وانا بعد


وليد صرخ : واخيرا .. هههههههههههههه


بعدها قامت سارة تداري الفشيله والاستعراض اللي وليد سواه قدامهم ..


وليد وهو طالع عطاه الفلبيني السي دي اللي كان فيه الشعر اللي القاه .. اخذه وطلع يلحقها


وليد: سارة ماراح ارتاح لين ماتقولين لي .. اقول لاهلي يجونكم


سارة حمر وجهها من الخجل .. ومشت بسرعه للسيارة


وقف وليد قدامها ..: مافي روحه لين تقولين لي


مشاعل شافت الناس شلون يطالعونهم وحست ان استمر الوضع كذا بينفضحون بكل مكان : ياولد الحلال اي موافقه البنت تخجل افهمها عاد وخل نمشي كافي فضايح


وليد ارسل لها بوسه بالهوا ولا همه اي احد بالشارع يطالعهم






.................................................. .................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 04 سبتمبر 2011, 13:48

: الووو


ثامر: يارب صبرني .. وش تبين


حنين وهي تبكي : يعني اخذتها هاااااا


ثامر: وغصبن عليك .. اي تزوجتها وهي مرتي وحبيبتي اللحين


حنين بصراخ: طيب والله ماخليك .. والله لا ذبحها قدام عيونك.... واللـــــــــــــــــــــــه تسمع


ثامر بعصبيه : اعلى ما بخيلك سويه


حنين : كلــــــــــــــــب



وسكت بوجهه



دخلت نورة للغرفه وهي منفجعه من الصراخ



ثامر يطالع فيها وبصراخ: وانتي وش تبين بعد .. فارقي خليني انام


طلعت نورة والدمعه على خدها جلست على الكنبه




نورة " الشرهه علي انا اللي خايفه عليك احسن جعلك تحترق "



بعد دقايق طلع لها ثامر وهو مبدل لبسه حن عليها وهو يشوف دمعتها لو الود وده يحظنها ويتاسف منها ولكن لا .. لازم اخليها تعترف لي بحبها لازم



قومي جهزي الشنط بنسافر يومين للشرقيه



نورة : طيب ..



ودخلت الغرفه تتروش .. وتلم الاغراض






.................................................. .................................




قامت تهاني على شئ يمشي على رقبتها وهي كل شوي تحها



فتحت عيونها وتشوف قدامها وردة حمرا ابتسمت له


منصور: صباح الخير


تهاني باجمل ابتسامه: صباح النور


منصور: يلا قومي .. طلبت لنا الفطور اخاف يبرد علينا


تهاني : طيب اللحين بس ابدل


منصور: طيب يلا استناك برا ...........



دخلت اخذت لها شور سريع



وبعدين طلعت للصاله




منصور: يلا جهزي الشنط بنروح لماليزيا


تهاني : والله ..


منصور: اي .. ماعندنا شئ انتي مخلصه جامعه والحمد لله .. وانا ماخذ اجازة من الوظيفه


تهاني بحماس : وااااااااااو .. ياحياتي يانورة بتروح للشرقيه


منصور: بكرة ثامر يعوضها .. لان انتي عارفه مابقى شئ على الدراسه


تهاني: الله يوفقهم


منصور: امين






.................................................. .................................





ابو نواف يبوس راس بنته : الف الف مبروك


ريم بخجل: الله يبارك فيك


نواف: طيب ليه بالسرعه هذي يبي الملكه تو الناس


ابو نواف: هو يبي يملك قبل الدراسه .. والدراسه مابقى لها الا كم يوم .. ويقول عاد الزواج خلوها بعد التخرج .. وهاذا انتوا ماباقي لكم الا ترم واحد وتخلصون


نواف: الله يعينا .. ويوفقهم


ام نواف : امين .. يعني بكرة الملكه سكاتي


ابو نواف: اي مافي الا حنا ماله داعي تكبرينها ..


ام نواف: الله يعينا


ابو نواف يهمس لام نواف: بيني وبينك احسن على شان نزوجهم ونفتك


ام نواف : ههههههههههههههه



نواف طب عندهم : وش تقولون ؟؟


ابو نواف: مالك دخل .. شئ بيني وبين زوجتي صدق ملقوف


انقهر نواف ولف على عبير: تعالي بقولك سر مثلهم


الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه




.................................................. .......................................





توهم واصلين للشرقيه ماخذ معاهم الا ساعه بالطيارة



نزلوا وراحوا للفندق ...



اخذ ثامر الجوال ودق على رقم



ثامر: الو ... ها وش سويت .. حلو حلو .. تستاهل اكثر من عيوني لما ارجع للرياض .. تسلم والله .. اي جريده قلت لي ... اها بكرة ... ماشي ماشي .. يلا يالحبيب مع السلامه



ثامر " اخيرا بوقفك عند حدك يا حنين الـ ولا خليني ساكت "



بدت نورة تناظره بفضول .. عطاها نظرة يحبها قلبها وكانه يقول لها خير وش عندك تطالعين



ومشى وخلاها



نورة باه " لي متى هالحال .. انا لازم الحق على نفسي لا بكرة يطلقني ولا يتزوج علي .. ياربي "



قامت وراحت تلحقه على الغرفه



لما دخلت هي طلع هو من الغرفه .. تاففت وراحت تبدل ملابسها ولبست فستان صيفي قصير لحد الركبه وكله الوان صيفيه وكت ..



فردت شعرها الحرير .. وحطت مكياج نور وجهها ختمت مكياجها بقلوس على شفايفها



طلعت لبرا .. رفع عيونه وظل معلقها عليها كانه يبي يملى عينه منها على شان ماينسى ولا تفصيل من شكلها



وبعد فترة طالت شال عيونه وناظر بالتلفزيون



راحت بخفه ودلع وريحة عطرها اللي تسبقها للمكان .. وجلست جنبة على الكنبه ..



حبت تلفت انتباهه .. وبنفس الوقت تعلمه بانها تحببه بطريقه غير مباشرة لان كرامتها ماتسمح لها تعتذر منه وهو الغلطان .. وكمان تبي تاكد له بانها استسلمت بهالحرب


النفسيه اللي مسويها ثامر





بدت تغني بصوت رائع وجميل لحد الهيمان وهي مقصره صوتها وكانها تغني مع نفسها اغنيه والله احبك




والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
ما في غيره سكن روحي
حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى
اتمنى عمري قربه
يعشقني يعشقني يعشقني
من قلبه وقال
انا ادري يحبني
بس شوي أتغلى عليه
وغلاتك وغلاتك وغلاتك
ياعمري تعال
لو يطلب عمري كله
والله عمري بين اديه
يفهمني يفهمني يفهمني
وانا بيدي دوا
هذا اللي أحبه
احبه ومن قلبي يبي
حبيبي حبيبي حبيبي
وكل عمري معاه
لو كل العواذل
تفرق ما تقدر عليه






ثامر مركز معاها .. عليها احساس وهي تغني سحرة ..وكانه سحر الكلام اللي يقولون عنه



التفت عليها وشافها وهي تغني بحماس ولا كانه موجود



فهم قصدها .. وابتسم بداخله .. وبعد شوي قام وخلاها لوحدها



نورة ماسكه الصيحه بالغصب .. ياربي منه هالانسان .. قامت له للغرفه فتحت الباب ودخلت



شافته منسدح صرخت فيه وقالت: احـــــــــــــــــــــــــــبك .. خلاص ارتحت



التفت ثامر لها وابتسم ثم ضحك:هههههههههههههههههههههههه .. قلتيها اخيرا اوووف تعبتيني معاااك



نورة بصياح : حرام عليك ..



قام لها ثامر وحظنها وجلس يمسح على ظهرها : بس لا تصيحين انا اسف لو زعلتك



نورة بدت ترجف بحظنه اول مرة تكون بالقرب منه .. لدرجه انها تسمع دقات قلبه



استانس ثامر وهو يحس برجفتها بحظنه باس على راسها وقال: خلاص لا تبكين .. نورة؟؟


نورة: سم ؟؟


ثامر: سم الله عدوك .. قوليلها لي مرة ثانيه بلييز


نورة خجلت وحمرت خدودها : احبـــك


ثامر: اااااااااااااااااااااااااااااهـ وانا اكثر والله واخذها معاه للسرير



ثامر: عارفه انك طالعه حلوة


نورة خجلانه ومن كثر الخجل مو قادره تتكلم


قرب منها ثامر اكثر......


نورة بخوف: ثااامر


ثامر بحب: اوووووووووووش ...................................





.................................................. ..............................................






النهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــة..~






بعد 6 سنوات





منصور وتهاني عاشوا مع بعض في بيت كبير يجمعهم مع جدته واخته الصغيره .. وكانوا سعيدين بحياتهم مرة طبعا لا تخلوا حياتهم من المشاكل التافهه كالعاده ولكن كانوا سرعان ما يتصالحوا .. وجابوا بنتين زي القمر وحده تالا والثانيه لانا الفرق بينهم سنتين ... وطبعا جدته تهاوش تهاني دايم على هالاسماء اللي تقول عنها اسامي الغرب .. واللحين تهاني حامل بشهرها الثامن .. ومنصور قاعد يزن على راسها يبي يعرف وش اللي ببطنها وهي رافضه تعلمه ... وتقول خليها مفاجاة





بدر اللي طلع صاحب راكان من ايام المدرسه تقدم لنوف وطبعا اهلها وافقوا ماراح يلاقون لها احسن من بدر .. تزوجوا وهو استقر في الرياض وترك الشغل برا طبعا الينا لما سمعت خبر زواجه انقهرت واستقالت من العمل ... الحين نوف وبدر عايشي احلى حياة بعيد عن النكد والهم والحزن وعوضها بدر عن كل الالم اللي شافته ببعده عنها .. جابت له ولد شيطاني مرة سموه عبدالله على اسم ابو بدر .. بيوم من الايام كانت نوف تهاوش عبدالله لان المدرسه بالمدرسه دقت عليهم وقالت لهم بانه يغازل بنت بالروضه معاه .. وقف قدام امه وقال : كليها تصبر علي والله لا اديب راسها وانا عبدالله بن بدر اللافع ويوم قال هالجمله متات ضحك عليه هي وبدر اللي جالس يسمعه




ثامر ونورة .. بعد هذاك اليوم اللي تصالحوا فيه .. انتشر خبر القاء القبض على سيدة اعمال سعوديه تدير شبكه ترويج مخدرات وفاتحه بيتها للدعارة .. وحكم عليها بالسجن مدة 40 سنه بعد مابلغ عنها ثامر ارتاح منها لانه كان خايف على نورة من تهديدات حنين .. ومن بعد هاليوم عاشوا حياتهم من غير مايعكر عليهم احد صفوا حياتهم .. نورة جابت ولد اسمه سلطان وبنت اسمها ديما





وليد وسارة اول ماتزوجوا وداها وليد لايطاليا بلد الرومنسيه .. زي ماكانت تحلم نوف .. عيشها احلى ايام حياتها .. حقق لها كل امنياتها .. وبعد فترة مرض وليد بسبب رئته وظلت معاه سارة ماتخلت عنه من فترة بسيطه تعالج وصار تمام .. فزاد حبهم لبعض اكثر .. واللحين ساره حامل بالشهر الاخير .. تاخروا شوي لان شرطت سارة زواجهم مايصير الين مايتخرج وليد وبعد فترة من الزواج جامرضه فاخر الحمل زيادة .. ولكن الحب بينهم لحد الان مستمر.. ومقرر وليد ان اول ولد له يسميه نواف على شان يصير ابو نواف





ريان وريم .. واخيرا تكمل حلم الطفوله وتوج بالزواج .. كانت قصتهم ولا قصص روميو وجولييت .. اللي ماتوقعوه ان حبهم زاد اضعاف اضعاف بعد الزواج .. وغيرت ريم عليه للحين مثل ماهي وهاذا يزيد المشاكل بينهم .. ولكن الحياة مستمرة واحلى مايكون .. دايم يلعب عليها ويراضيها بوردة .. لحد ما ملت حديقه بيتها كله ورود ... عندها توأم بنتين وولد .. التوام اسمهم .. لاما ولجين .. اما الولد فسموه سعود




اما نواف وعبير ... اخيرا عبير انحلت عقدتها من نواف بعد ماطلعت له عينه .. وكملوا حياتهم بهناء وسعاده .. ماجمل العلاقه الزوجيه اللي تنبني على حب قوي .. عندهم اللحين ولدين كل واحد اشطن من الثاني واحد اسمه وليد والثاني ثامر >> على شان العلاقه التي كانت بين الاشخاص الكبار هي علاقة اقوى من الاخوة ...



كلمة للكاتبة :.



وهكذآ اشرقت شمس البهجة لقلوب اولئك العشاق من جديد


بعد ان ارهبتهم امواج الحياة


جزر لقاء وجزر عذاب وجزر اشتياق!


توحدت قلوبهم..والتقت على مارسموه من احلام صافية..


لم تقف العواقب امامهم


جازفوها حتى وصلوا الى مرادهم


كللوا حياتهم بالسعادة..


وانتصر جنون عشقهم على سراديب الفراق..


تعانقت ارواحهم قبل اجسادهم


ومزقوا صحائف الماضي حتى لايفسدوا صفو ايامهم القادمه


هم اولئك ابطالنا..


توسدهم الحب الخالص


حتى جرى في اوردتهم وانساهم ماكان يوما وماسيكون!










كانت معكم بنت كلاس برواية اذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم واسامح



تمت بحمد الله




يوم الاثنين



22-2-2010 م


8-3-1431 هـ



الساعه 6:09 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 04 سبتمبر 2011, 13:49

و أخيراً ما بغيت

ههههههه

بس والله الرورو روووعة

أنا قريتها قبل

و مرتين بعد

و يا ليت تنال إعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 13 سبتمبر 2011, 22:09

بنات مافي أحد قرأ الرواآية

مرررهـ تحبيط

ولاآ حتى نقل للرواآيات المكتملة إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 2601754723
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»Nǿηε
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~
مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1644
تقيـمآتـﮯ.. : 170
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
With yourself,..•

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء 14 سبتمبر 2011, 04:06

مششكوره ع الطرح الجميل

استمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue


إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 15 سبتمبر 2011, 17:19

Wow

مرررههً ششوكرنن عَ ـآلطططرح القققميل ققققدآإنن ,

روآيةة متمممميززة , يعطيكِ الفففف عآإفييييىةة خخيتوؤ ,

نقلكك أكثثر من رآإئئئع , لاتححرمينآإ مننهه حبيبتي :)

لتس ذآإ + آند ينقل للروآيات المكتملةة ^^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]   إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 16 سبتمبر 2011, 19:28

حبيباآتيـ واللهـ

مرررهـ شوؤكراآنـ

و لككـممـ منيـ أحلىـ بوؤسهـ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 2439210160

إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس >  جوناآن [ كاآمله ] - صفحة 3 879890
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» تعال جنبي انا ضايع من غيابك
» رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن
» علم غرورك عزتي مآلهـآ ~> حد <~
» لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..
» رواية مخ عربجي للكاتبة غرامها ساحر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي