كاتب الموضوع | رسالة |
---|
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 08:52 | |
| ريان وهو يركض : يمه يمه يمه يمه
ام صالح: وصمه .. خير وش فيك
ريان: ابيك تخطبين لي ريم
هنا شرقت سديم بكاس المويه اللي تشربه بالمطبخ وهي تسمع كلامه
ام صالح : ههههههه اللحين تبي تتزوج بالاول تخرج
ريان: الله يخليك يمه على الاقل بس خطبه وبعد التخرج الملكه والزواج
ام صالح: طيب ابكلمهم هاليومين
ريان : لا اللحين
ام صالح: انقلع عن وجهي لا اهون
ريان : خلاص خلاص بروح
سديم" لازم الاقي حل بسرعه لازم "
.................................................. ............
كان وليد باجازة الصيف يروح للشركة يشتغل فيها
كان من زود ماهو غير مهتم يوقع على اوراق بدون ما يقراهم >> مادرى انه وقع على شئ بيخليه يندم طول حياته على هالغلطه
بعد ماطلع من الشركه جاه اتصال من رقم اخر ماكان يتوقع انه يدق عليه
وليد: الوو
لميس: هلا وليد
وليد: اهلين
لميس: عارف ياوليد يوم جيتني للمستشفى وقلت لك ماراح امررها بالساهل ياوليد
وليد: وش قصدك
لميس: قبل شوي ياعسل لما كنت توقع على اوراق وقعت على ورقة انهيت فيها حياتك
وليد وهو معصب: وش هالورقه يالميس تكلمي
لميس: بالوقت المناسب بتعرف باي ياعسل
وليد: لحظه لميس .. الوووو
.................................................. .......
بالليل راح وليد للاستراحه
وليد وهو يكلم ثامر: ثمورة تذكر الحفلة اللي قد قلت لك عنها
ثامر: اي وحده
وليد: هذيك حقت البنت اللي كل سنه تسويها
ثامر: اي اي عرفتها وش فيها؟؟
وليد: الحفله بعد بكرة جهز نفسك
ثامر: اوووف والله مالي خلق
نواف: انا لي خلق .. ولا تقول مافي روحه ترى حنين هي اللي قالت لي تعال
وليد: اما عاد
ثامر: من حنين
وليد: هي البنت هذي حقت الحفله .. الا تعال وش عرفها فيك؟؟
نواف: مو اخر حفله لها اخذتني معك .. عاد وقتها قالت لي نشوف بالحفله الجايه ان شاء الله
ناظرهـ وليد بطرف عين : اي طيب يصير خير الحفله بعد بكرة انتوا الثنين بتروحون ولا في لا سامع يا ثامر
ثامر: طيب ان شاء الله
...........................................
نوف بغرفتها تفكر ببدر اللي اختفى عن حياتي مدة طويله خايفه يكون هذا مايسمى الهدوء ماقبل العاصفه
..................................................
من بكرة العصر وتحديدا الساعه 5 العصر رن التليفون
ام نواف:الوو
ام صالح: هلا ام نواف شلونك
ام نواف: هلا بام صالح والله بخير الحمد لله انتي شلونك وشلون ابو صالح والعيال
ام صالح: والله الحمد لله بخيير .. والله يام نواف دقيت عليك ابيك بسالفه
ام نواف: امريني ؟؟
ام صالح: والله ياختي .. انا داقه اخطب ريم لولدي ريان
ام نواف: هذي الساعه المباركه .. وماعندنا مانع بس زي منتي عارفه لازم اخذ راي البنت وابوها
ام صالح: من حقكم وحنا مو مستعجلين خذوا راحتكم ..
ام نواف: ان شاء الله بعد كم يوم نرد لكم الخبر
ام صالح: ان شاء الله .. يلا مع السلامه
ام نوافّ: فمان الله
................................
نواف : ها يمه بشري
ام نواف: مبرووك ياوليدي دقت علي مرة ابوها تقول انهم موافقين وينتضرونا نجي نخطبها رسمي
نواف: الله يبارك فيه الله اخيرا باخذ عبيير
ام نواف: الله يوفقك يارب .. متى بتروح لهم انت وابوك
نواف: ان شاء الله اليوم بالليل
ام نواف: الله يكتب اللي فيه الخير
..............................................
في مجلس الرجال الكبير والفخم
كانت ديكوراته شئ خيالي على بساطته لكنه راقي
ابو عبير: مو كنكم مستعجلين
ابو نواف: الولد مستعجل يابو فيصل وبعدين بعد اسبوع الملكه والشهر الجاي الزواج
ابو عبير: خلاص اجل .. الله يكتب اللي فيه الخير
نواف بغى يطير من الفرح وهو يسمع هالكلام خلاص بعد اسبوع اللي في باله بيصير
.................................................
في مكان ثاني وبنفس البيت
عبير مو قادرة تمسك نفسها من الفرح منسدحه على سريرها وتشكر ربها على هالنعمة هذي
" اخيرا بيصير نواف زوجي واخيرا احلامي كلها معاه رح تتحقق "
.................................................. ...
وليد بالاستراحه
وليد: والله منت بسهل بتتزوج قبلي
نواف: ههههههههه وش اسوي فيك انت قررت تعنس لا تخليني ادفن شبابي
وليد: لا لا لا مستحيل انت نواف بتعقل وتترك الخرابيط مستحييل .. ولا بتصير زوج مسؤول عن بيت وزوجه وعيال
نواف: ليش ان شاء الله للدرجه هذي طايح من عينك
وليد: لا مو مسالة طايح بس ماتخييل
نواف بدا يعصب: لا .. لاتخيل
قال وليد يغير الموضوع: مستعد لحفلة بكرة
نواف وهو يبتسم بخبث: اكيد مستعد
.................................................
من بكرة الساعه 9 الليل
المكان كان غير .. كاننا موب بالسعوديه
صوت الاغاني مالي المكان
انوار خافته والشموع في كل مكان
ناس صاحيه .. وناس سكرانه ماتدري ربي وين حاطها فيه
نص المعازيم كانوا جالسين بالطاولات حول المسبح اللي مليان بلالين وشموع والنص الثاني جو البيت بالصاله الكبيرة جالسين على الكنب او يرقصون
كان وليد وثامر جالسين على كراسي الطويله مرة على البار
وليد يشرب عصير تفاح وثامر برتقال اما نواف كان ماخذ له كاس ويرقص مع بنت غايه بالجمال
وليد بعالم ثاني ومو منتبه لاحد .. جالس يفكر بلميس وتهديدها له ووش ممكن يصير بوسط هالورقه اللي وقعها
ثامر مشغول ويفكر بابوه اللي كل مارجع للبيت لازم يهزأه زي الطفل الصغير وغير كذا امس لما تاخر ورجع الساعه 6 الصباح كان جالس ينتضره لين رجع ماكان متوقع ان ابوه ينتظره
ابو ثامر: بدري كان تاخرت بعد
ثامر" الله يستر": السلام عليكم
ابو ثامر: وين كنت
ثامر: بالاستراحه
ابو ثامرّ: لا والله .. وليش للحين ماشفت ساعتك كم الساعه الان 6
ثامر: يبه ماني ولد صغير وبعدين حنا باجازة ماوراي شئ خل استانس باجازتي
ابو ثامر: تراددني بعد
ثامر وصلت معاه هو ماقال شئ على شان ابوه يقعد يهاوشه: يايبه بس حرام عليك ماصارت هذي حالة كل مارحت مكان ولا رجعت من مكان فتحت تحقيق معي تراي موب ولد صغير ولا اني بنت تحبسها بالبيت
ابو ثامر عصب عليه: اوص ولا كلمه وتطول صوتك علي بعد صدق اني ماعرفت اربيييك
ثامر: انا ماطولت صوتي بس طقت كبدي ( قالها بصوت عالي )
طراااااخ
ابو ثامر وبصوت عالي: ياويلك مرة ثانيه ترفع صوتك علي فاهم الظاهر اني ماعرفت اربيك
ثامر وهو حاط يده على خده: مشكور يايبه اساسا هذي موب اول مرة تمد يدك علي
وراح بسرعه قبل ما يرد ابوه عليه
قطع تفكير ثامر ووليد البنت اللي جت لوليد
حنين : هلا وليد كيفك
وليد مستانس : هلا حنونه .. اخبارك
حنين : الحمد لله بخيير .. ماعرفتنا ( قالتها وهي تاشر على ثامر )
وليد: هذا ثامر ولد اختي .. ثامر اعرفك هذي حنين صاحبة الحفله
حنين وهي تمد يدها وتتكلم بدلع ماصخ : اهلا ثامر منور
ثامر وبكل جديه: اهلين ... ولف يطالع اللي يرقصون
قربت حنين منه ووقفت فوق راسه شوي وتجلس بحظنه
حنين: عجبتك الحفله
ثامر وهو حايمة كبده منها: اي حلوه
حنين تنزل راسها لاذنه وتهمس: ...... زيك
ثامر توتر من ريحه عطرها مهما كان هو رجال : تسلمين
حنين وهي منقهره انه ماعبرها ولا حتى يطالعها وهي تكلمه: امممم ماودك تقوم ترقص ؟؟
ثامر بدون نفس : ماعرف ارقص
حنين وهي تقومه غصب: عادي اعلمك
ثامر قام معاها وهو واقف وماله خلقها وحتى جالس يناظر بالارض
طلبت حنين من الدي جي اغنية سلو
قربت حنين من ثامر وهي تمشي زي عارضات الازياء بفستانها الحرير البيج كانت قمة بالانوثه والجمال كانت زي الاميرة اللي تنتظر تتويجها كملكه
ثامر يطالع فيها ومسطل لكن يحاول ان مايخليها تغريه باساليبها هذي
قربت منه ولصقت فيه لدرجه انه بدا يحس بنبضات قلبها حاول يبعد عنها لكن كانت لاصقه فيه مرة وحاظنته
اخذت يدينه وحطتهم على خصرها وهي حطت يدينها حول رقبته وسندت راسها على صدره
بدوا يرقصون وثامر مرتبك ودقات قلبه توصل لمليون دقه بالدقيقه كان يرقص كويس لانه يعرف يرقص لكن كذب عليها لان ماكان يبي يرقص
حنين مبسوطه وهي تسمع دقات قلبه السريعه
اول ماخلصت الاغنيه وخر عنها ثامر بقوة ونرفزه كنه منقرف منها وراح بسرعه وجلس جنب وليد اللي كان مو مع الدنيا
ثامر: وليد مشينا
وليد: ليه تو الناس
ثامر: لو سمحت يلا
لف وليد يدور نواف اللي كان خالص كان سكران وجالس مع بنت وضحك وحركات ماقدر وليد يتحملها .. حس بحقارت نواف وهو يسوي هالحركات راح له بسرعه وشده من ياقه قميصه وجره على الحمام وهو يصارخ ويترنح مو قادر يمشي دخله الحمام ودخل راسه تحت البزبوز وولع المويه البارده وهو يصرخ عليه: اصحى اصحى ياحمار
نواف وهو يتفل المويه من فمه : بس وخر المويه بارده
وليد وهو مصر ومخلي راسه تحت البزبوز : خلك على شان تصحى
ثامر كان واقف عند باب الحمام يتفرج عليهم
نواف بصراخ: خلاص قمت وخر
تركه وليد ورفع نواف راسه وهو مليان مويه وجالس يمسح عيونه : الله ياخذك كذا تمليني مويه
وليد وهو معصب: حمار.. انت تسكر يالحقيير تسكر ماتخاف ربك انت .. ملكتك بعد 4 ايام وانت هنا سكران ولاصق ببنت قذرة ماتدري من وين جاية
نواف يطالع بستحقار: لا والله مسكين ابد ماقد سويت شئ بريئ
وليد عصب عليه بزياده: امش معي انت بهالحالة محد يقدر يتكلم معك
طلعوا بسرعه من الفلة وراحوا للشقة وليد لان مايقدرون يرجعون نواف وهو بهالحالة والكل نام بسرعه من التعب
.........................................
يوم ملكة نواف على عبير
ام نواف جالسة تبخر ولدها: بسم الله عليك ياوليدي .. الله يوفقك يارب .. كلوووووووووووش
ابو نواف: يلا تاخرنا على الجماعة خل نمشي
ام نواف: ان شاء الله انا جاهزة بس ريم الله يهديها للان ماخلصت
نواف من التوتر ساكت مو عارف هاللي يسوي صح ولا لا
ريم وهي نازله من الدرج : هذاني خلصت
ابو نواف يقوم: يااالله اجل مشينا
..........................................
عبير جالسة بغرفتها من بعد ماخلصت الكوفيره شعرها ومكياجها
لبسة فستانها الذهبي كان خيالي
الفستان من فوق ماسك على صدرها مافي اي علاق وعلى الصدر مافي اي شك محطوط كلفه ذهبيه وتحتها القماش اوف وايت وتحت الصدر على طول في شريطه ملياته شك ذهبي والبطن كان شفاف كله من نفس الكلفه اللي لونها ذهبي على الصدر ومن عند الخصر كان ضيق وبعدين نازل نفش على الخصر في حزام حرير لونه ذهبي وعلى جنب مثبت عليه بروش كله كريستال ذهبي والفستان من تحت كله اوف وايت ونازل عليه قطعه من الكلفه تغطي نص النفشه
كان جدا ناعم وهادي وفي نفس الوقت راقي مادخلت فيه اي كريستال ماعدا البروش اللي على الحزام الشريطه اللي تحت الصدر
حاطه مكياج ترابي ورافعه شعرها بطريقه حلوة ومثبته فيه كريستالات صغار
اندق الباب ودخلت ريم
ريم: هلا وغلا بعروستنا الحلوة
عبير اول ماشافتها راحت لها ركض وحظنتها : اااه ريم بموووت
ريم: بسم الله عليك وش فيك
عبير: خايفه مو قادرة .. احس اني مو قد الزواج توني صغييرة
ريم: هههههههه عادي يابنتي وش فيك انتي ماشاء الله عليك عقل وركاده وتعرفين تتصرفين في الامور واحسن شئ بالموضوع انك تحبين نواف ( وغمزت لها )
عبيير انصبغ وجهها باللون الاحمر: ................
ريم وهي ميتة ضحك عليها :ههههههههه كل هذا حب اااااااهـ اوعدنا يارب
عبير ضربت ريم على كتفها : عييب استحي ..ناظرتها من طرف عين وكملة: بنات اخر زمن
ريم: هههه اشوى اننا بس من نفس الجيل بس خلاص اللحين بتصيرين مدام ولازم تتكبرين على هالضعيفه ( وسوت بوجهها تعبير براءه)
ماتت عبير من الضحك على تعابير وجه ريم اللي غصب تضحكها
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 09:06 | |
| ..............................................
في صالة قصر ابو عبير
ماخلت ريم ولا اغنية الا ورقصت فيها هي ونوف ونورة
كانت ريم لابسه فستان لونه بيج هادي كان جدا بسيط وناعم كان مخصر على جسمها وهذا مازاد من جمالها وبين جمال جسمها كانت مثل الملكان او بالاصح مثل عارضات الازياء كان الفستان مافيه اي شك كله حرير ومحدد من فوق بشريطه شك ونفس الشئ تحت الخصر وبس ومن تحت تحت الركبه كان شوي منفوش نفشه خفيفه كان مرة روعه عليها
نوف كانت لابسه فستان قرنفلي لونه مرة رايق كان مخصر على جسمها .. حرير ناعم مرة ومن الصدر كان درابيه وفوقه لابسه زي الجاكيت مرة قصيير كله شك من نفس لون الفستان كانت قمة بالجمال
نورة كانت لابسه فستان ليموني كله شك خفيف وعلاق من فوق ونازل على قد الجسم كان روعه عليها
خلصوا البنات رقص وجلسوا انطفت الانوار
وتعالى صوت عبدالمجيد بزفه والله وكبرتي
كانت تمشي عبير وكل العيون عليها ناس تحسدها على جمالها وناس تدعي لها ان ربي يسعدها جلست في المكان المخصص لها وكل اقاربها جو يباركون لها (( كانت حفلة الملكه كبيرة لكن عائليه ))
بعدها بفتره دق ابو نواف على ريم وقال لها ان نواف يبي يشوف زوجته
راحت ريم تقول لعبير
عبير: لالا .. مابي
ريم: ههههه مجنونه وش لا مو على كيفيك يلا قومي قوي نفسك يلا
ام نواف: يالله يابنتي ماراح ياكلك هو بس بيشوفك
عبير" شافني لين قال بس": ..........
ريم قومتها بالغصب وودتها للمجلس ودخلت معاها
ريم وهي تسلم على اخوها: مبروك يانواف اخيرا شفت معرس قبل لا اموت
نواف: هههههه عقبالك
ريم " يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب": ........>>تقالها استحت
عبير واقفه ورى ريم وهي منزله راسها
نواف شافها : تعالي اجلسي
ريم: يلا انا استاذن
جت بتروح ريم لكن عبير متمسكه فيها كانها تبيها تحميها من الوحش اللي قدامها ضحكت عليها ريم وشدت يدها بقوة وبسرعه طلعت
ظلت عبير واقفه
نواف: مطوله ..؟
استحت عبير وراحت جلست باخر كنبه بالمجلس
ماقدر يستحمل نواف اكثر وجلس يضحك
عبير حمقه ((عصبت)) عليه: ليش تضحك
نواف: مالقيتي ابعد من هذيك الكنبه تجلسين فيه
تقشلت عبير اللحين وش يقول عني بس مستحيل اجلس جنبه استحي
نواف : ترى ان ماجيتي جنبي انا اللي بروح لك
خافت عبير لان مافي مكان جنبها معناها بيجلس معاها بنفس الكنبه
قامت وشوي شوي جات وجلست باخر الكنبه اللي هو جالس عليها
نواف بدا يقرب منها وهي خلاص ماتقدر تبعد اكثر وصلت عند الحافه لين لصق فيها نواف وهي مرة مستحيه
نواف وهو يهمس بجنب اذنها : عارفه انك حلوة
عبير وجهها صار 16 الف لون ولون
نواف حب فيها خجلها هو دايم يجذبونه البنات الخجولات .. قرب منها مرة ثانيه وباسها من خدها
وقتها قامت عبير من الكنبه وجت بتروح فبسرعه مسكها من يدها : على وين
جت عبير بتهزأه شلون يتجرأ ويبوسها حط نواف بسرعه يده على فمها كنه عرف وش بتقول :اللحين انتي حلالي
عبير تسب نفسها بداخلها " غبيه غبيه غبيه هو زوجك اللحين اووووف شلون كنت بهزأه والله فشله"
جرها نواف وجلسها بحظه حاولت تقول بس ماسكها
عبير: لوسمحت ابقوم
نواف: اه يازين صوتك ..
عبير وهي تحاول تفك نفسها: اتركني
نواف: لا مو تاركك
عبير عصبت تحاول تفك نفسها بس هو ماسكها وموثقها زين فما لقت الا طريقه وحده ... دعست على رجله باقوى ماعندها بالكعب اللي هي لابسته
وهو من شد الالم تركها وقام على حيله
وهي خافت منه وعلى طول طلعت من المجلس
نواف " احب فيك وحشيتك .. لكن انا اللي بروضك .. اصبري علي "
................................
طلعت عبير تركض وصقعت بريم
ريم: شوي شوي وش فيك تركضين اخاف انه جالس يلاحقك ههههههههههه
عبير وهي معصبه: عن المصاله اوووف
ريم: ههههههه ليش وش فيك ضارب الطبلون عندك
عبير: كله من اخوك الوقح
ريم تعرف ان اخوها جريئ : هههههههههه ليش تعالي تعالي
وجرتها وراحوا لصالة صغيرة بعيد عن الناس
ريم: يلا احكيلي وش سوى
وحكت لها عبير كل اللي صار
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مسكين اخوي حرام عليك ترا يبي رجله
عبير: تضحكين انتي وخشتك مالت عليك انتي واخوك
ريم: والله اخوي موب سهل عنده حركات ههههههههه
عبير: اشوف فيك يوم ياريم
ريم: يوم زي هاذا يااااااااااااااارب
عبير عصبت منها وقامت: الشرهه موب عليك على اللي يحكي لك
وراحت وخلتها وريم ميته ضحك عليها
............................................
اليوم كل العيلة قررت تروح للبر من الصباح
وهم هناك كانوا مسوين سباق دباابات
ريان : كل واحد يتسابق مع اخته منعا للاحراج
وليد:ههههههههه كل تبن انت.. وانا وين اختي اللي بتسابق معاها
نواف: لالالا انا ابي اتسابق مع زوجتي >>قالها وهو يجر عبير اللي استحت بالحيل
ريان: دام السالفه سالفه زوجتي وماعندي اخت اجل انا ابي خطيبتي
ريم " فديتك وفديت خطبته وه مو مصدقه انك خطبتني "
عبير بصوت واطي: بس فرمتي الرجال من كثر ما تقزينه
ريم وهي مستحيه: احبــه
عبير: هههههه دارين انك تحبينه يامال الصلاح بس كافي قز وجع
ريم: والله ماقلنا لك شئ يوم كنتي تقزين المحروس ولا بس صار زوجك وتسلطتي علينا
عبير: ياكرهي لك لا بديتي تحارشين
وليد: ها اللحين وش العمل
ريان: عندي حل نخلي البنات يختارون
وليد يقز سارة وبابتسامه جذابة : ماعندي مانع
ريم: وي وي وي لحقي على بنت عمك
عبير: ساروووه وش هالنظرة هاا
سارة وهي مرتبكه:وش يدريني عن امه هاذا
الكل:ههههههههه
ريان يكلم البنات: ها وش قلتوا
نورة: لا ياخي لو بنختار نبي اخوانا
ريان: اوووووووف .. خلاص حنا بنختار
نواف راح شد عبير من يدها والكل منهبل قال وبصوت عالي: زوجتي وبلعب معاها
عبير تلون وجهها بيمة لون بس مع اللثمة مابان كثيير
ريان: طيب يلا
ركبوا الدبابات
1
2
3
انطلقوا
ابعدوا كثير عن المنطقه وراحوا لاخر شئ ووقف نواف ووفت عبير تشوف وش فيه
عبير بخوف: نواف فيك شئ
نواف: آآآآآآآآهـ
عبير على طول نزلت من الدباب وراحت له ركض : بسم الله عليك وش فيك
نواف : قلبي
عبير: وش فيه قلبك
نواف بدا يغني : قلبي يحبك يا غالي يشتاق لك كل ليله بفراقك أثر بحالي يا ويل قلبي ياويله بعدك سهرت الليالي وهموم قلبي ثقيله ما غيرك اللي طرالي والروح عندك دخيله
عبير: يامصلك .. صدق سخيف خوفتني عليك
وراحت عنه تبي ترجع لدبابها
جاها ركض وشالها وبدا يدوور فيها وهو يكمل غنى
نواف:ليتك تشوف ايش جرالي الحال صارت نحيله دمعي على الخد سالي ومالي علىالصبر حيله انك كان قلبك نوا لي فرقا و غيبه طويله انا دخيلك ياغالي ترا حياتي عليله
عبير: هههههه يامجنون نزلني
نواف مازال يغني ويدور فيها: قلبي يحبك يا غالي يشتاق لك كل ليله بفراقك أثر بحالي يا ويل قلبي ياويله
عبير: نواف الله يخليك خلاص دخت نزلني
نزلها نواف وحاوط خصرها بيدينه ووجهه مقابل لوجهها وقال بكل حب : احبـــك
عبير استحت ونزلت عيونها
نواف: وانتي ..؟
عبير: وانا كمان
رفع وجهها باصبعه : انتي وشو
عبير: يوووه نواف
نواف ذاب يوم سمع اسمه يخق عليها لما تصير خجوله: فديت نواف
عبير: ترى مو تعوده على هالحركات خف علي شويي
نواف: تعودي ياروح نواف انا مقدر اشوف هالجمال واسكت
عبير بعدت نفسها عن حظنه وراحت لدبابها وبسرعه حركه
جلس نواف على الارض ومد بوز : راحت
وصلت عبير وهي مولعه من الخجل
ونزلت وراحت للبنات
والبنات يصارخون فزنا اول نقطه لنا وهي على طول اندست بينهم
وصل بعدها بثواني نواف مرة محبط
وليد: عار عليك بنت تهزمك وطيت راسنا
نواف: هههههههه يلا ارفعه لنا خل نشوف
وليد: احم احم طبعا انا العم وليد
ثامر: شوي شوي لا يطيح راسك من كثر مانتفغ
وليد : طسو زين
ريان: يلا دور من الان
ثامر: احم احم دوري وبجيب التعادل ان شاء الله
ريان: نشوف ههههه يلا اختار
ثامر: اممممممممم طيب نورة
نورة انهبلت لما اسمعت اسمها وبنفس الوقت استغربت ليه انا
بس ماعطت مجال للتفكير كثير وبسرعه راحت للدباب
1
2
3
انطلقوا
وهمن بالطريق مايبي ثامر يضيع فرصه انهم لحالهم يبي يعترف لها بحبه لها
هدا ووقف
نورة استغربت انه وقف فهدت ونزلت وراحت له : خير في شئ
ثامر: احم لا مافي شئ بس شكل الدباب خرب
نورة : والله يووه .. وخر خل اشوف وش سالفته
ثامر ارتبك " وجع هذي تعرف بالمكانيكا هههههه ":لالا انتي بنت وش يعرفك بهالاشياء .. انا بشوف وش السالفه الان ابعدي
راح ثامر مسوي نفسه فاهم وهو مع جنبها
جلست نورة على الرمل تستناه
ثامر:اممم اقول نورة
نورة : هلا
ثامر: قد حبيتي شخص من قبل
نورة ارتاعت منه " وش يحس فيه ": اممم لا انت قد حبيت
ثامر تنهد: اهـ حبيت وطحت لشوشتي
نورة عجبتها القصه فيها رومنسيه تربعت : من هالبنت ؟؟ تحبها من زمان ؟؟ كم عمرها؟؟ شلون قابلتها؟؟ امممم ......قاطعها ثامر
ثامر: ههههه شوي شوي وش هالاسئله هذي كلها
نورة بشوية غيره: ابي اشوف تستاهلك ولا لا
ثامر عجبه كلمه تستاهلك: ليه تقولين كذا؟؟
نورة وهي تلعب بالرمل باصبعها: يعني انت واحد طيب وحنون ووو تستاهل وحده تكون طيبه زيك مو تاخذ وحده تصير فرعون عليك
ثامر:ههههههههههه حلوة فرعون
نورة: اي لا تستهون بالبنات تراهم خبيثات
ثامر ناظرها: اللحين انتي تسبين بنفسك .. انتي بنت زيهم
وقفت نورة ودرات حول نفسها ببراءه: لا حبيبي انا غيييير
ثامر فز قلبه يوم قالت حبيبي: اكيد انتي نورة
نورة : يلا تاخرنا ماصلح
ثامر: الا صلح .. انا في شئ امسكه ومايصلح
نورة: هههههههه امش امش يالواثق
رجعوا يتسابقون واللي فاز ثامر وانقهرت نورة منه
نزلت معصبة : غش غش غش
ثامر:هههههههه ليش غش ان شاء الله
نورة: مفروض انا اللي افوز
ريان: روحي هناك بس عاشو الشباب عاشو
الكل:ههههههههههه
ريم : معليه نوارة تعالي تعالي حظ اوفر
جت لهم سديم وهي طفشانه وحابسه الدمعه لانها عارفه محد بيلعب معاها
شافها ريان وتعاطف معاها فقال بختارها وبخلي وليد يلعب مع ريم
ثامر: يلا ريان ورنا شطارتك
ريم جهزت نفسها بتروح
ريان: يلا بختار سديم
وقفت مسعوقه ريم وتمسكت بنورة وعبير لا تطيح عليهم كانت زي اللي كبوا عليها مويه باردة واقفه مكانها وترجف
سديم انصدمت هي الثانيه ان شلون اختارني طلعت بسرعه قبل يغير رايه
1
2
3
انطلقوا
سديم بما ان الكرة بملعبها وانه اختارها وماختار ريم قالت لازم اسوي شئ يقربني معه
بديت اهدي على شان يوقف
وقف ريان زي ماتوقعت نزل وجاني
ريان: خير فيك شئ
سديم: لا بس احس جاني شد عضلي برجلي
ريان: وريني
مسك رجلها وبدا يحركها لها
ريان: ها اللحين زين
سديم: اي ... شكرا
ريان ترك رجلها: عفوا وش دعوه عادي
سديم" لالا هذا وش فيه غريبه ههههه فله معقول حبني "
ريان ركب دبابه وانطلق
وصل ريان الاول وبعده سديم
كان وليد يكلم جوال وخلص ورجع وكان مرة منرفز وحط حرته بريان لما قال له العب مع ريم
وليد:اوووص يالكلب لو فيك خير ماتركت خطيبتك ولعبت مع هذي
محد سمع اللي يقولونه لان ازعاج الكل يصارخ ويسولف
ريان: لو سمحت عمي لا تغلط على سديم وبعدين قلت حرام محد بيلعب معاها خل انا العب معاها وانت تلعب مع ريم
دفه وليد وهو معصب : ابعد عن وجهي اوووف
وليد: يلا ريوومه خل نلعب
ريم وعيونها مدمعه : لا عمي مابي اللعب
وليد : اقول امشي يلا بس بلا دلع
ريم وهي خلاص ان كلموها اكثر ممكن تنفجر وتبكي: عمي الله يخليك مابي ولا تقعد تزن علي
ريان: طيب بلعب ثاني معاك يلا قومي
ريم هنا عصبت من بروده واخذه للموضوع بسهوله : قلــــــــــــــــــت لكم مـــــــــــــــابي خلاص
وليد : خلاص لاتضغطون عليها .. يلا سارة
سارة فزت يوم سمعت اسمها من جواها مبسوطه بس تبي تسوي ثقل: لا ماودي
وليد عصب: اقول امشي جتنا الثانيه
سارة" وجع وش هالاسلوب": طيب
كان مرة منرفز وليد وبسرعه ركب دبابه
3
2
1
انطلقوا
كان وليد مرة مسرع ومرة متنرفز من حركه ريان
وسارة كانت برضوا مسرعه بس وليد سابقها فجاه بدا يهدي وهي تقدمته بس شافت انه وقف رجعت له تشوف وش فيه
سارة وكلها خوف : وليد وش فيك
وليد مو قادر يتكلم بس يشاهق مو قادر يتنفس
سارة وهي تبكي مو عارفه وش تسوي: وش اسوي قلي ماعندك دوا شئ
وليد يهز براسه لا جالس يتنفس بصعوبه زي مايكون عنده نوبة ربو ومن شد مافيه مسك بيدها بقوووه مو قادر كل شوي يضغط عليها وبدا يكحكح يبي اكسجين مو قادر
سارة وكلها خوف:قوم قوم معي
قام وليد وسارة سندته وودته لدبابها
سارة" اووف هو عريض ماينفع احطه قدامي ماراح اشوف شئ مافي الا احطه وراي وهو يتمسك فيني
سارة: اركب ... ركبت وقالت: تقدر تتمسك فيني
وليد وهو يكحكح يهز راسه ايه
سارة: لا تفلت زين
وليد يهز براسه
وليد" بتضحكون علي بس من جد اول ما حاوطت خصرها وحطيت راسي على ظهرها حسيت بشعور غريب رغم اني جالس اموت مو قادر اتنفس بس حسيتها بر الامان حسيت فيها الحنان ضميتها لصدري اكثر كنت اشم ريحه عطرها واشم ريحه شعرها شعور خلاني فوق السحاب شعور مقدر اوصفه .. بس اللي اعرفه اني اصبحت اسيرها بهذيك اللحظه "
شوي شوي بادى الظلال يتستلل لعيني واصبح كل شئ حولي سواد بسواد | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 10:17 | |
| الجزء العاشر
" يالله جسمي مكسر كم صارلي نايم "
بدا يفتح عينه شوي شوي .. واشعة الشمس تتغلل لوسط عينه
بدا يتلفت انا وين ..؟؟
قرب منه نواف : الحمد لله على السلامه
وليد وهو مو مستوعب: وينا فيه ..؟
نواف: اغمى عليك وجبناك للمستشفى ... شلونك اللحين وش تحس فيه
وليد: مافيني شئ يلا خل نرجع للبيت
نواف: طيب اصبر خل الدكتور يجي .. بروح اناديه
طلع نواف ينادي الدكتور .. وقام وليد وهو مهدود حيله للحمام يغسل وجهه
دخل الدكتور وشاف وليد فاك المغذي وجالس يلبس ملابسه
الدكتور : إي ياوليد مستعقل على الخروج كدا ليه
وليد: انا مافيني شئ بطلع للبيت ماحب جلسة المستشفيات
الدكتور: معليش حتجلس عندنا كم يوم ..
وليد وهو فاتح عيونه على الاخير: ليه ؟؟
الدكتور: في فحوصات كتير لازم نعملها .. على شان نطمن عليك
في هاللحظه دخل ابو خالد >> (ابو وليد)
ابو خالد : ها يادكتور بشرنا وش فيه ولدنا
الدكتور: اهلا .. حظرتك تبأ ابوه
ابو خالد : اي نعم
الدكتور : طيب لو سمحت بأ تقنع ابنك انو يظل عندنا كم يوم زياده .. لانو معند الا يخروج دلوأتي
ابو خالد عصب : وليد ...
وليد يطالع ابوه بكل وقار وهيبه: سم يبه
ابو خالد : قم بدل ملابسك يلا وعن الهبال
وليد ماقدر يتكلم : طيب
قام وهو مصاع لاوامر ابوه اللي ما يقدر يخالفها
..............................
سارة: ياربي ياعبير لو سمحتي بليييييييييييز
عبير: اوف اوف اوف ... طيب امري لله
اخذت عبير جوالها ودقت على ريم
ريم: هلا بالطش والرش والجبن المنقش
عبير: هههههههه الله يرجك وش عندك على هالصبح مستانسه
ريم: ابد بس وصلتنا معلومه سريه وخطيرة بان عمي وليد قام ومابه الا العافيه
عبير وهي تغمز لسارة : مبروووووووك عقبال ما يطلع من المستشفى
ريم وهي ترفع يدها للسما : يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب
عبير: يلا اجل انا بروح استاذن من ابوي واجيكم
ريم: اي عفيا تعالي والله طفشانه بروحي
عبير: من عيوني يلا سلام
عبير وهي تكلم سارة: مافي الا العافيه زي القطو بسبع ارواح
سارة وهي تضرب عبير: وجع بعينك الا وجع .. بسم الله عليه جعل عمره طويل .. قولي ما شاء الله
عبير وهي تمد لسانها: مانيب قايله
تقوم سارة وتطب فوقها وتجلس تضربها : قولي يالدبه قولي
عبير: ايييي بس لا تضربين .. اي توجع خلاص خلاص ماشاء الله
قامت سارة من عليها : طيب يلا متى بنروح لهم
عبير تطالعها بنص عين : ومن قال انك بتجين معي
سارة: كلي تبن .. بروح وقبلك بعد
عبير: هههههههههههه والمصبيه تقول ماحبه .. والمشكله انك مفضوحه
......................................
الدكتور المختص يكلم ابو خالد وابو نواف : السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور : من فيكم ابو المريض
ابو خالد : انا ابوه
الدكتور: الصراحه .. مادري شقولك .. بس بالاشعة والفحوصات اكتشفنا ان ولدك عنده ورم في الرئه
ابو خالد وابو نواف حلت عليهم الصدمه ماعرفوا يتكلمون
الدكتور : انا اسف حقيقتا ولكن لا تخافون باذن الله ما يستدعي الامر الا عمليه جراحيه لستأصال الورم
ابو نواف : والعمليه هذي خطيرة
الدكتور : ماخفيك بان هي صعبه واحتمال نجاحها ضعيف ولكن كل شئ بيد الله توكلوا عليه وان شاء الله كل شئ يمشي حسب مانبي
ابو نواف: طيب وش مخاطر هالعمليه
الدكتور انقلب وجهه وقال: ممكن ان مانجحت العملية .....تسبب في وفاته لا سمح الله
هنا جلس ابو خالد على الكرسي اللي وراه مو قادر يستحمل صدمات اكثر
ابو خالد وابو نواف : لا حول ولا قوة الا بالله
ابو نواف: طيب كم نسبة نجاح هالعمليه
الدكتور : من 20 الا 40 %
ابو نواف وهو خايف : طيب اذا ماسوى العملية ....
الدكتور : بهالحاله ممكن نروح للعلاج الكميائي اللي يكلف وقت وجهد اكبر وممكن انه يخفف انتشار الورم ولكن لا يقضي عليه ومع مرور الوقت راح ينتشر الورم في كامل الجسم ويأدي للوفاة
ابو نواف: يعني بكل الحالتين ممكن انه ........ وماقدر انه يقولها
الدكتور: تفاءلوا بالخير .. مافي شئ بعيد عن قدرة ربي .. انتوا ادعوا له بالسلامه.. وعلى فكرة وليد للان مايعرف عن مرضه فانا اقول لو انتوا تقولون له ممكن يتقبل الخبر اكثر من ما نحن نقوله وياريت تقنعونه يجري العمليه باسرع وقت قبل ما ينتشر الورم في الرئه كامله ومتى ما توكلتوا وتبون تسون العملية عندي الاوراق الازمه على شان التوقيع عليها
ابو نواف : مشكور يادكتور .. ؟؟
الدكتور : د.سلمان
ابو نواف+ ابو خالد: تشرفنا
د. سلمان : عن اذنكم .. وان احتجتوني قولوا للمرضه تناديني .. مع السلامه
...................................
ابو خالد وكل ابنه ابو نواف بان ينقل هذا الخبر لوليد
كان وليد جالس مع نواف يضحكون وينكتون
دخل عليهم ابو نواف ولما شافهم يضحكون تشجع شوي
ابو نواف: السلآم عليكم
وليد+ نواف : وعليكم السلام
ابو نواف: ها شلونك يا وليد
وليد: ياخي مافيني الا العافيه انتوا مكبرين الموضوع .. يلا عاد سلطوني توسط لي عند ابوي والدكاترة خل اطلع
نواف: الله سلطوني يبه عفيا بناديك سلطوني احسه لايق عليك
ابو نواف يطالع ولده بنص عين وهو ماله خلقه ابد
نواف استحى من ابوه وسكت
ابو نواف: وليد بكلمك بموضوع
وليد: تفضل
ابو نواف يطالع نواف : لحالنا
وليد يمسك يد نواف : عادي ياخوي نواف انا ماخبي عليه شئ .. وغير كذا ولدك وماراح يطلع شئ
ابو نواف فكر بنفسه ان وجود نواف مع وليد الان يمكن يخفف عليه الصدمه
ابو نواف: وليد انت رجال مؤمن وتعرف ربك وتعرف بعد بان الله ان احب عبدا ابتلاه
وليد ونواف انقلبت وجيهم من الابتسامه للخوف
ابو نواف: طلع اللي فيك ورم في الرئه ... (رفع راسه بيشوف رد فعل وليد ولما لقاه منصدم كمل بسرعه قبل لا وليد يفقد اعصابه)
ان شاء الله هالورم بعملية صغيرة بيستاصلونه لك ومافي شئ يخوف وتوكل على ربي باذن الله بتقوم سالم مافيك شئ
وليد نزل راسه وهو يقول: الحمد لله على كل شئ
نواف عيونه دمعه مو قادر يتخيل ان وليد اعز صديق عنده بهالدنيا مريض .. ولا مريض بايش بالخبييث
ابو نواف : شد حيلك يا وليد وانت مؤمن بالله توكل عليه وسو العملية وان شاء الله تقوم لنا بالسلامه
وليد: ................ مظمونه هالعملية
ابو نواف انقلب وجهه ماوده يقوله على اللي قاله الدكتور على شان ما يحبط وليد قفال: باذن الله وموب انت اول واحد سويتها ولا اخر واحد توكل على ربي
وليد: وكلت امري اليه...
طلع من عنده ابو نواف
لف على نواف لقاه منزل راسه وسرحان
وليد: نواف
نواف ما قدر يستحمل طلع من الغرفه على طول
ركب السيارة مهموم مو قادر يتنفس حاس بالعبرة بحلقه مو قادرة تطلع
مسك جواله ومن دون ما يحس دق عليها
عبير: هلآ حوبي
نواف وصوته رايح فيها : هلا
عبير وهي خايفه عليه : وش فيك نواف ..؟
نواف: عبير انا محتاج لك
عبير: تعال لي على البيت يلا اللحين انا استناك
سكر منها نواف وعلى طول راح لعبير في البيت
عبير كانت تلبس بعد ماطردت سارة لبيتهم وترجع لها بالليل .. مافي بالبيت الا هي .. ابوها ومرة ابوها مسافرين يومين للبحرين واخوها فيصل مسافر لكندا يكمل دراسته ويهرب من مرة ابوه اللي قاعدتله على كل شئ .. وهالايام على بين ما يرجع ابوها تنام عندها سارة بنت عمها
وصل نواف ودخلته للمجلس
كانت عبير جالسه جنبه انسدح نواف على فخذها ورفع رجوله على الكنبه وهو يقول : تعبان ياعبير
عبير وهي تمسح على راسه : سلامتك من التعب.. قلي وش فيك ؟؟
نواف وهو مغمض عيونه : وليد.. !! وليد ياعبير مريض ....
عبير بدت تخاف : ليش وش فيه
نواف: عنده ورم في الرئه
عبير شهقت : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يشفيه يارب .. طيب وش بتسوون
نواف: مادري عنهم يقولون بيسون له عملية يستاصلون الورم .. بس انا خايف عليه مرة
عبير: لا تخاف ان شاء الله ربي يسهلها من عنده .. ويقوم لنا بالسلامه
نواف : راسي بينفجر من لما سمعت الخبر وانا احس روحي بتطلع
عبير : بسم الله عليك ...
وبدات تقرا عليه قرءان وهي تمسح على راسه ليــــــن استرخى ونام
قامت من عنده وحطت تحت راسه مخده وغطته
كل العائلة درت بمرض وليد
ولما عرفت سارة من وقتها وهي بس تبكي وتدعي له
تحددت عملية وليد بكرة الصباح
في المستشفى كان الوقت تقريبا 7 المغرب كانت غرفة وليد فاضيه
اندق الباب ودخل منه حرمه مغطيه وجهها
وليد استغرب من هذي ..!! استناها لما تتكلم ولكن هي طول الوقت جالسة تطالعه ومانزلت عينها عنه ومن دون ما تتكلم
وليد بتعب : عفوا اختي من بغيتي
...: هههههههههههه ههههههههههههههههههه
البنت من كثر الضحك جلست على الكنبه اللي وراها
وليد انقهر منها .. هذي اكيد مجنونه : خير في شئ يضحك
.....: حالتك اللي تضحك
وليد عقد حواجبه : من انتي ؟؟ ووش تبين ؟؟
فتشت البنت عن وجهها : ها تذكرني ولا لسا
وليد انصدم ماقدر يتكلم : ميــن لميــــس ..!!
لميس : اي لميس اللي لعبت عليها وهي من زود غبائها بغت تموت ....
وليد: خير وش جابك
لميس : جيت اعطيك هذا ..
ورمت بوجهه ظرف
وليد: وش هذا ..؟؟
لميس : هذا كان انتقامي منك .. بس اللحين بتنازل عنه لان ربي انتقامه اكبر واعظم .. سبحان الله .. فعلا انتقام ربي اقوى من اي انتقام .. هههههههههه
وليد فتح الظرف وشاف شئ صدمه مو مصدق وش هذا .. ولا شلون صار ومتى
لميس : ههههههههه تذكر لما اتصلت عليك وقلت لك انك وقعت لي شهادة وفاتك ..
وليد تلعثم : يعني اللحين كل شئ صار ملكك
لميس ابتسمت بحزن وراحت عنده واخذت الورقه وشققتها : انا بحياتي ياوليد ماكان قلبي اسود او احقد على الناس ولكن بعد اللي سويته فيني خليتني وحش ماصدق احد ولا امن احد .. بس ...
سكتت ثم نزلت راسها وكملت : كنت ناويه انتقم منك لو يكلفني هالشئ حياتي .. ولكن لما دريت عن اللي فيك كأن صفقه جتني على وجهي صحتني من اللي انا فيه .. صحيت ووعيت ان في رب فوق ولو ااخذت فلوسك وفلوس اهلك بهالطريقه ربي ما يوفقني واكيد راح ينتقم لك مني على شان كذا رجعت لك كل شئ .. وكأن شئ لم يكن انا مانكر اني كنت احبك .. ولا انكر اني مازلت احبك .. ولكن من قلب انا شمتانه فيك .. لان ربي بياخذ حقي وحق كل البنات اللي سويت فيهم كذا .. لا تتوقع ان اللي تسويه عادي ... لا انت دمرت نفوس بنات كثيير .. وهذا له حقه وهذا انت جالس تدفعه ..
مشت بتروح ثم لفت وقالت : قلبي مابرد من اتجاهك ولا تظن ان بيوم بسامحك .. بعد ما حاولت انتحر على شانك اكتشفت انك ماتسوى اني اضيع روحي على شان واحد زيك .. كل ما شوف دموع امي اكرهك زياده .. كل ماشوف ابوي يراقبني اكرهك اكثر .. كل ماشوف نظرات الاستحقار من صاحباتي ادعي عليك بانك تتعذب اكثر واكثر
الله يهدك ياشيخ مثل ما هديتنا ................
طلعت وسكرت الباب وراها
وليد تتردد كلماتها في راسه :
الله يهدك ياشيخ مثل ما هديتنا الله يهدك ياشيخ مثل ما هديتنا الله يهدك ياشيخ مثل ما هديتنا الله يهدك ياشيخ مثل ما هديتنا | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 10:18 | |
| من بكرة الصباح على الساعه 7 غرفه وليد ماليانه ممرضات يجهزونه للعمليه وكان معاه نواف مرافق وبعد شوي دخل عليه ابوه واخوانه ابو نواف وابو صالح و وعياله ريان وراكان وجا معاهم ثامر .. وطبعا الحريم والبنات كلهم حتى سارة وعبير متجمعين ببيت جدهم ابو خالد قدام التليفون .. ينتظرون اي خبر
الرجال : السلآم عليكم
وليد ونواف : وعليكم السلام
وجلسوا يتكلمون مع وليد وكل واحد يقول له كلام من جهه على شان ترتفع معنوياته ولكن هو من بعد امس وهو مرة محطم كل اللي يدورر في راسه " لميس وهي تقول ... الله يهدك ياشيخ مثل ما هديتنا ... لاتظن ان بيوم بسامحك .."
لحظة صمت لما قالت الممرضه اننا بننقل المريض لغرفة العمليات
الكل يطالع بعضه والكل متوتر .. ماعدا وليد مسلم امره لربه
راح عنده نواف وحظنه وقال له باذنه اشوفك بعد العملية
ابتسم بوجهه وليد وقال : ان شاء الله
لف وليد يطالعهم كلهم وهم متجمعين حوله قال وصوته فيه العبرة : سامحوني .. وسلمولي على امي
الكل قال بدا يتكلم بازعاج : شد حيلك ولا تقول كذا .. ان شاء الله تقوم بخيير .. لا تخاف كلنا بنستناك
بدوا يدفون السرير بس وقفهم ولف على ابوه وحب راسه
ابو خالد دمعت عينه وقال : الله يقومك بالسلامه يا ولدي
كملوا طريقهم لغرفة العمليات
مرت ســـاعه وهم جالسين على الكراسي ينتضرون اي خبر عن وليد ولكن محد طلع
مرت الساعه الثانيه والكل على اعصابه وبدا التوتر ياكلهم
مرت الساعه الثالثة
في غرفة العمليات
الدكتور منهك ويصبب عرق
الممرض : دكتور النبض جدا ضعيف
الدكتور مصر ما يفشل بهالعمليه : معليش قربت اخلص حيصمد ان شاء الله
الممرض : دكتور لازم توقف الان المريض كل ماله بنضاته تقل
بالشاشه قررت نبضات قلبه بالاستسلام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهم برا الغرفه الا لاحظوا بان في حركه غريبه جالسه تحصل ناس تطلع وهي تركض وناس تدخل برضوا وهي تركض الكل خايف ومو عارف وش يسوي والكل يدعي له بالسلامه
نواف مو قادر يستحمل اكثر من كذا 3 ساعات وهم جوا ولا احد طلع وعلمهم وش السالفه .. كل شوي قايم وجالس خلاص بينفجر راسه من التفكير بايش ممكن يصير له
................................................
في بيت ابو خالد
الكل متوتر لان للحين محد طمنهم .. وهم في حالة سكوون فجاة دق جوال نوف بنغمة مسج
الكل التفت لها .. وهي خافت على طول اخذت جوالها وجلست بالحديقه .. فتحت المسج وجلست تقرا
" انا الذي من شوف الاحباب محروم.. والله يكفي شر زلات الاقدام.. قبل امس مع ربعي سواليف وعلوم.. واليوم طاويني هواجيس وهيام.. اضحك ضحى قبل امس وابكي ضحى اليوم.. مااسرع دورات الليالي والايام.. "
طلعت بسرعه لفوق تشوف من المرسل انصدمت لما شافته بدر " هذا شذكره فيني اللحين "
بعد ثواني جاها مسج ثاني
" أناالجـــنون بحد ذاته وصلته0 أصل الجـــنون هيام عاشق بمعشوق00
إحساس لك في داخلي لووصفته0 يعجز لساني مايعــبر بمنطوق00
وتبي الحقيــقه آخر الحب خفته0
؟؟
خـوفي من الله لاأعبدك وأنت مخلوق .. "
ارتسمت ابتسامه على شفايفها وهي تقرا ولما انتبهت انها ابتسمت على طول كشرت " واحد فاضي وتافه اوووف "
وصل لها مسج ثالث
" أحبــك ...
ثم ..
أحبــك ...
ثم ..
أحبــك ...
وعندي لهاذي الكلمه دلايـل ..... عيـون تشفق لشوفـك ,,, وقربــك ...!!! لها دمعـن على خدي ,, همـايل ...!!! عيون ماتبيعـك .. ياعيــونـي .... تبيـع ,, اليوم لعيـونـك قبـايـل .....!! وأكررهـا ,,, لـك ياحيــاتـي ...
أحبــك ...
ثم ..
أحبــك ...
ثم ..
أحبــك ...... "
ارسلت له نوف بيدين ترتجف وعيون تدمع
" خلاص يكفيني معاناة وياك ارحل وبرحل مابقا شي فيني اتعبتني وياك واتعبني رضاك واتعبت قلبي ياشقاي ونيني محدن ترى فيني يسوي سواياك محدن غيرك اهمومه تجيني "
ضلت تستنى رده بتوتر واول ماوصلها مسج على طول فتحته
" احلف بربي يمين أن في بعدك ..عجزت عيوني تنام
اشتقت لصوتك وهمسك .. ووحشتني مناقرتك
وصارت عيوني تشوفك في كل الوجيه
يرضييك يا قلبي .. حبيبك تذله
سامحيني ارجوك ... أشتقت لكـ "
تنهدت ثم سكرت الجوال وحطته بجيبها
وقامت ودخلت لهم جوا
.............
سديم بغرفتها تكلم بالجوال
سديم: اسمع ياحمار سو اللي قلتلك عليه
...: بس هالشئ فيه مخاطره يعني لو انمسكت بروح فيها
سديم شافت ان اسلوب العصبيه والتهديد ما يجيب معاه نتيجه: قلبي وحياتي مو انت تحبني
.....: آهـ انتي اكثر وحده عارفه
سديم: خلاص اجل اذا تحبني صدق بتسوي اللي ابيه منك
...... جاوب وهو يفكر : امممم طيب بس على شان اثبت لك حبي لك
سديم: فديتك والله .. خلاص انا ادق عليك بالوقت المناسب واقولك متى تنفذ الخطه
........: طيب
............................
في المستشفى طلع الدكتور وكل تجمع حوله يساله عن حالة وليد
الدكتور : احنا سوينا اللي علينا والباقي على الله ... انتوا ادعوا له ان يظل عايش 4 الايام الجايه لانها هي اصعب ايام .. ومتى ما قام معناها العملية نجحت .. اللحين راح ينقلونه للعناية المركزة والزيارة ممنوعه يعني جلستكم هنا مامنها فايدة واذا صار تطورات راح نتصل عليكم ... عن اذنكم
الكل : حمدوا ربهم ان مامات بالعملية وبنفس الوقت خايفين من هال4 ايام ويدعون انها تمر على خيير
الكل عرف باللي صار وحمدوا ربهم على كل حال وجالسوا يدعون له بكل صلاة
............................
بعد يومين في بيت العمه لولوة
نورة نازله من الدرج وشافت اختها تهاني جالسه عند التفزيون
نورة: صباح الخير ياحلو
تهاني : صباح النور
نورة: في اي اخبار عن خالي وليد
تهاني : لا والله على حطت يدك
نورة: الله يقومه بالسلامه
تهاني : امين
نورة: الا اقول فطرتي ولا لا
تهاني : ايي من زمان
نورة: خل بروح اجل اسوي لي فطور
راحت نورة للمطبخ ودخل ابوها للصالة
ابو جابر: السلام عليكم
تهاني : وعليكم السلام .. هلا يبه غريبه راجع بدري
ابو جابر: جاي اتكلم معك بموضوع
تهاني : امر يبه
ابو جابر : جايينك خطاب .. ما شاء الله عليه الولد .. ادب واخلاق وسمعه طيبه وديين يعني مو عايبه شئ
تهاني: يبه واللي يعافيك مابي اتزوج
ابو جابر عصب وبدا يعلى صوته : لي متى ها فهميني .. كل ما جاك خطيب رديتيه .. لا يصير حابتلي واحد وما تبين تتزوجين غيره
تهاني دمعه عيونها: هذا تفكيرك فيني يبه انا تربيتك ومستحيل اسوي هالشئ
تو تدخل نورة ومعاها صحن فيه سندويشات
وقف ابو جابر معصب وقال كلمتة كانه يبي ينهي النقاش : علم ياصلك ويتعداك بتتزوجين غصب عليك انتي هالخبلة اختك وملكتكم بيوم واحد .. تجهزوا عندكم اسبوعين بس
نورة من الصدمه طاح الصحن من يدها
نورة : انا وش دخلني ..؟؟
ابو جابر : تشب ولا كلمة .. قلت كلمتي ومابي اسمع مناقشه .. ولا انتي بعد تبين مثل اختك طقت الـ 24 وللحين ما تزوجت .. خلاص انتهى النقاش .. كلكم بتزوجون من اللي خاطبينكم
وراح وتركهم
دخلت ام جابر بعد مانتهى النقاش الحامي لانها عارفه لا عصب زوجها محد يقدر يكلمه
كل البنات يبكون راحوا وعضنوا امهم
نورة: يمه عفيا كلمي ابوي .. من هاللي بيزوجني اياه انا توني صغييرة .. مابي
تهاني : يمه الله يخليك حتى انا مابي اتزوج لو سمحتي ييييمه
ام جابر مو عارفه تسكت هذي ولا هذي : بس خلاص واللي يعافيكم انا بشوف بحاول اكلمه لا هدا
انتي يانورة يمكن يتراجع لكن انتي ياتهاني صعبة صعبة
تهاني تزيد بالبكا : لا يمه الله يخليك يمه لو سمحتي
ام جابر : بفهم انتي ليه ما تبين تتزوجين
تهاني : مابي يمه مابي .... آآهـ .. ليه محد يحس فيني ... مابي رجال يدخل حياتي يتحكم فيني وووووع مابي رجال .... اكرهم
ام جابر : لا حشى بنتي مجنونه .. صاحيه انتي ... هذي سنه الحياة وكل وحده لازم تتزوج .. دام كذا اجل نظرتك .. انا مع ابوك وخلك تتزوجين غصب لان لو بنسمع لك عز الله عنستي عندنا .. واحنا يا بنتي موب دايممين لك
تركتهم وراحت تشوف زوجها
والبنات بالصالة يبكووون
ام جابر : وش هذا اللي سويته ما يجوز يارجال .. تغصب بناتك على الزواج
ابو جابر: بالله عاجبك وضعهم كذا
ام جابر: لا موب عاجبني بس هذول بناتي ومابي ارميهم كذا .. وبعدين من هذا اللي خاطب نورة
ابو جابر : ثامر ولد اختك .. خاطبها مني من قبل اسبوع من قبل طيحت وليد
وانا صراحه موب دايم للبنات ابي ازوجهم من اللي يحفظهم ويصونهم .. وانا ماشوف احسن من هالاثنين ازوجهم بناتي
ام جابر: طيب ما تتمهل شوي
ابو جابر: خلاص يا مرة انا قلت كلمتي والكل بيمشي عليها
ام جابر نزلت راسها : اللي تشوفه | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 10:19 | |
| ...............................
دخل ريان البيت وهو تعبان مو قادر يسنط طوله
كانت سديم بالصاله اول ما شافته دخل قامت تستقبله
سديم: السلام عليكم
ريان : وعليكم السلام
سديم : سلامات وش فيك .. شكلك تعبان ... تبي اجيب لك شئ
ريان : لا شكرا مايحتاج
سديم: الا شوف شلون وجهك اصفر .. بروح اجيب لك عصير برتقال .. اجلس هنا ارتاح
وراحت للمطبخ
وهو انسدح على الكنبه وفصخ الشماغ وحطه على عيونه
جت سديم مع العصير وشافته نايم حطت العصير على الطاوله وراحت عنده شالة الشماغ من على وجهه وسفطته وحطته على الطاوله ثم جلسة على الارض جنب راسه وجلست تتامل وجهه
سديم " آهـ يا ريان لو تحبني بس .. بس صدقني ما تاخذ غيري .. ان كان برضاك او غصب عنك صدقني ... انت لي ... اي لي "
حطت يدها على خده تبي تملى عيونها منه
دخلت ريم وهي طايرة لبيت عمها بس فجاة وقفت وهي مصدومه من هالمنظر
سديم جالسه تقرب لريان تبي تبوسه
هنا ريم طرطعت وراحت بسرعه وشدت سديم من شعرها
سديم صرخة بقوة
ريم بسرعه حطت يدها على فمها على شان ما يقوم ريان .. ما تبي يصير معاها زي هذاك اليوم بالاستراحه ويتهاوشوا
جرتها ريم وهي ماسكه شعرها بيد وحاطه يدها الثانيه على فمها لين ما وصلوا للمجلس الداخلي بعيد مرة عن الصالة
فلتتها ريم وهي موصل عندها الطبلون
ريم: ايا زبالة .. وش قلت الحيا اللي تو ياواطيه
سديم تعدل شعرها اللي خربته ريم: احترمي نفسك ما الزباله الا انتي
ريم خلالاص بتموت من هالبنت لا نافع فيها ضرب ولا نافع فيها شتايم : انتي اساسا لو عندك كرامه ماكان جلستي في بيت محد يبيكي فيه
سديم جرحتها هالكلمة بس ردت بكل غرور : لا حبيبتي ريان بكبرة هو اللي يبيني بالبيت .. ياما تحايلت عليه اني اروح .. بس هو ابدا مصر اني اظل عنده
ريم بسهولة تعصب وهذي من يوم ماجت اي شئ بدا يعصب ريم : انطمي يالنصابة حسبالك ماعرف الاعيبك تبين تاخذين ريان مني .. لا ياماما باحلامك ..
سديم وهي تناظر اظافرها >> يعني ماهمتها ريم : نشوف من بالاخير بيفوز
وطلعت وخلتها
ريم ماقدرت تتحمل اكثر وصرخة باقوى ما عندها
سديم وهي طالعه الدرج سمعت صرختها ابتسمة بانتصار
..........................
" خاف الحسد من اهلك .. ياالماشي انت بمهلك زلزال يخرب بيتك .. كيك وحلاوة بشكلك وزنك بخف الريشة .. ورقصك خبيتي بيشة هالعيشة ماهي عيشة .. كيك وحلاوه بشكلك وزنك بخف الريشة .. وطعمك معسل شيشه وزنك بخف الريشه .. ورقصك خبيتي بيشه هالعيشة ماهي عيشه .. كيك وحلاوه بشكلك "
^^ نغمة جوال ثامر
ثامر وهو نايم مانتبه لصوت الجوال رجع ودق الرقم مرة ثانية مسك الجوال وجاوب وهو مغمض عيونه
ثامر وصوته كله نوم : الــ ـ ـوو
صوت بنت ناعم وجميل : صباح الخير
ثامر تلعثم وش هالصوت الجميل رفع شاف الرقم بس الرقم غريب حب يتاكد هاللي سمعه صدق ولا جالس يحلم : الــووو
البنت : الوو
ثامر اختبص: من معي ..؟
البنت : اممم حزر فزر
ثامر يكره هالنوع من البنات : اووف انتي وحده فاضيه
وسكر الخط بوجهها
رجع ثامر نام وتلحف ماهي ثواني الا رجع الرقم الغريب يتصل من جديد
ثامر "اوووف " : الووو
البنت : ثامر صح
ثامر " لحوول ": اي من انتي ..؟؟
البنت : معقول نسيتني على طول ..!!
ثامر " مستغرب لان بحياته ماصاحب بنات ": اساسا من انتي على شان انساك
البنت : يوووه للدرجه هذي تعرف بنات بحياتك مو عارف تفرق بين الوحده والثانيه
ثامر وصلت عنده : اقول اختي انتي راعية طويلة .. مع السلامه
وسكر بوجهها وقفل جواله على شان يرتاح
البنت معصبة تدق بس مغلق : انا اوريك يا ثامر اووووف
...............................
" انا مش مبيناله انا نوياله علي ايه
سكتاله مستحلفاله مش قيلاله ساكته ليه
هخليه يشوف بعنيه كل اللي ناويهعليه
هخليه يخاف من خياله لما اغيب يوم عن عنيه
كتر خيري اني قابلته واستحملته ياقلبيزمان
ييجي عليا واعديها ويسوق فيها معايا كمان "
^^ نغمة نوف
فتحة الابجورة وشافت مين اللي متصل
نوف: بدر .. شافت الساعه " لا هذا مو صاحي داق علي الساعه 3 وش يبي"
حطت صامت ورجعت غمضت
في مكان ثاني صوت الاغاني ماره عالي والناس صراخ وازعاج
فهد : بدووور وش فيك جالس بعيد
بدر نزل الجوال : ها لالا بس كنت بكلم وارجع
فهد : ياخوي هالايام انت غريب .. مدري وش فيك احسك متغير
بدر بتوتر: شلون يعني متغير؟؟
فهد : يعني قليل ما تسهر معانا وان جيت سهرة تكون سرحان ولا جالس بعيد .. وش فيك ؟؟
بدر: لا مافيني شئ انت تتوهم
قام وقال : يلا فهد انا بروح سلملي على الشباب .. بـــاي
فهد : طيب اشوفك على خير بااايوو
طلع بدر وهو مهموم وحامل كل مصايب الدنيا فوق كتافه
ركب السيارة ودق على نوف مرة ثانيه .. بس مافي امل انها ترد .. حرك السيارة ومسك خط الدمام
............................
عبير: لا نواف ترى للحين ما نسيت لك حركتك ذاك اليوم لما جيتني ونمت عندي
نواف : عبوورة انا زوجك خلاص
عبير: ولو هالشئ مستحيل تحصله الا بعد العرس سامع ولا لا
نواف " صدق هالبنت موب سهله اوووف ":اي فهمت خلاص
عبير: اي خلك شاطر
نواف : لا والله احلفي
عبير: هههههههههه يلا طيب بروح انام مرة نعسانه
نواف " نومة اهل الكهف ان شاء الله >> الاخ معصب ماقد بنت هبلت فيه زي كذا ":نوم العافيه
عبير: باي حياتي
نواف : باي l
عبير انسدحت على السرير وتتذكر هذاك اليوم لما جاها مرة محبط لما عرف بمرض وليد ونام في المجلس .. كانت هي جالسه بغرفتها تمشط شعرها .. فجاه لقته واقف عند الباب .. بالبدايه اخترعت بعدين قوة نفسها ...
عبير: قمت حياتي .. صح النوم
نواف : صح بدنك .. قرب منها لين وقف وراها وبدا يلعب بشعرها
عبير جالسه ترتجف من قربه
نواف: تعرفين انك طالعه مرة حلوة بالبجامه
عبير حمرت خدودها : شكرا
ثم بدا يتقرب منها بحركات خلتها تقوم وتصرخ بوجهه
عبير: لو سمحت نواف اطلع براا
نواف شدها من يدها : خبله انتي .. تطرديني
عبير: نواف الله يخليك مايصير كذا .. لو سمحت اطلع براا
نواف : اووووووووف يا شيخه وش هالعيشه النكد
راح وخلاها تبكي بالغرفه كلها دقايق ودخل وهو راسم اجمل ابتسامه على وجهه ومخبي شئ ورى ظهره
قرب منها وباس على راسها ومد يده على وجهها ومسح لها دموعها وطلع ورده بلاستيك من ورا ظهره
نواف وهو مبتسم : معليش مالقيت في بيتكم ورد طبيعي قلت بلاستك اهون من ولا شئ
عبير ضحكت من بين دموعها
نواف: اي كذا .. مابغاك بيوم تبكين .. الابتسامه عليك احلى
عبير جلست تبكي من اول وجديد
نواف حظنها لصدره وبدا يطبطب على ظهرها : احبك يالدلوعه
عبير وهي بحظنه تبكي وتضحك
نواف : وربي مجنونه اول مرة اشوف وحده تبكي وتضحك مع بعض شلون مدري
وخرت عبير عن حظنه وضربته على صدره >>على انها زعلت منه
نواف بدا يضحك وباس خدها بسرعه وقام ركض هرب منها قبل لا تسطره
بعد ماطلع نواف جلست تضحك عبير على هباله
.....................................
طق ........ طق .................. طق
قامت ريم على صوت طقطقه جاي من شباكها
قامت ولبست روبها وفتحت الشباك الا ريان كان تحت الشباك
على طول وخرت ريم وتسندت على الجدار اللي جنب الشباك
ريان بصوت واطي : ريـــم
ريم طلت : ..............
ريان : اشتقت لكـ
ريم للحين زعلانه عليه من بعد البر وموقفه البايخ اللي سواه وياها
ريان : آآآآســـــــــــــــــــــــف
ريم للحين زعلانه منه وماتكلمت بس تسمعه
ريان: ريم لا تجنني وربي لا اطلع لك اللحين
ريم : .............
ريان : كذا .. طيــــــــــــب
بدا ريان يتسلق على الشجره اللي جنب شباكها
ريم تصارخ عليه : هيي مجنون انت انزل
ريان : ماراح انزل .. وكمل يتسلق
ريم: يالخبل متاثر بروميو وجوليت انزل بس اللحين تطيح وينكسر ظهرك
ريان بصوت عالي : فدا لعيونك
ريم حست انها زودتها خلاص : طيب خلاص انزل على شاني
ريان: مانزل لي تقولين انك سامحتيني
ريم:..........
ريان: ريم .. انا صار لي 4 ايام مو قادر انام ... سامحيني
ريم: ماتلاحظ من يوم ما جت سديم واعتذاراتك زايده
ريان : يووووووووووه اتركي سيرة سديم اللحين ... انا اقولك احبك وانتي تقولين لي سديم
ريم متردده ماتدري وش تسوي: خلاص ياريان انزل وبعدين نتفاهم
ريان : مانزل يعني مانزل .. ترى ان ماسامحتيني برمي نفسي من هنا
ريم خافت عليك : مجنون وتسوها
ريان : اي اسويها .. ها ارمي نفسي
ريم بخوفف: لا الله يخليك والله اموت
ريان يغمز لها : يعني خايفه علي
ريم استحت : ........
ريان يصارخ زي المجنون : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك
ريم: اوووص يالخبل بتقوم كل اللي بالبيت .. يلا الله يخليك روح من هنا اللحين يقوم ابوي ويشوفك .. والله لا يذبحني ويذبحك
ريان نزل من الشجره وقال لها بهمس : احبك ورح اظل احبك طول العمر .. وتاكدي ان كل نفس انتفسه ينادي بحبك .. وقلبي كل دقه فيه تقول لك وبصوت عالي احبك ... ارسل لها بوسه بالهوا وراح ركض
.................................
نورة بغرفتها وهي تبكي " مابي اتزوج حرام عليك يايبه حرااااام "
......................................
سارة جالسة على السجاده وتدعي ربها : يارب انك تشفي وليد وتقومه لنا بالسلامه .. يارب انك ترحمه برحمتك وتعافيه ... يارب انك تشفييه
...........................................
حنين وبيدها الكاس واليد الثانيه الجوال
حنين : اه منك يا ثامر .. لكن انا اعرف شلون اجيبك لحد عندي .. وتشرب من الكاس شوي
" وش صار لك يا حنين تفكرين فيه .. انسيه .. ليه مهتمه فيه ؟؟ .. ردت على نفسها .. مادري مادري بس مو قادرة اشيله من بالي .. معقوله حبيته .. ضميرها يقول لها .. ههههههههههههه ضحكتيني يا حنين انتي تحبين ... اي احب ليه ماني بشر ماعندي احساس .. متوقعه حيفكر بوحده زيك ... نزلت دمعه من عينها انا كنت صغيره .. غرتني الفلوس وان كل الناس تناظرني على اني احلى وحده بالعالم والناس تحط بيدي اليمين الشمس والثانيه القمر .."
بس ثامر ماراح اتخلى عنه ابد .......... ابــــــــــــد
جا جنبها شاب باين عليه غني مرة
الشاب : حنونه وين وصلتي له
حنين تمسح دمعتها الوحيده : لا ابد بس كنت افكر
الشاب وهو سكران : نووو نووو حنونه ما تفكر .. حنونه تامر وتاشر بس
حنين تبتسم بسخريه : لا يا عادل .. هذا شئ لا انت ولا غيرك تقدر تجيبه لي
عادل: لا يا حنين كل شئ بالفلوس يجي
ضحكت بصوت عالي وقامت : لا ياعادل هالشئ اطهر من انك تشتريه بالفلوس
عادل لحقها : وش هو يا حنين .. قوليلي وشوفي شلون اجيبه لك واثبت لك ان كل شئ بالفلوس يجي
حنين وتبتسم بسخريه : الحب يا عادل .. الحب
وفق عادل مكانه وبدا يحك راسه ببلاهه >> سكران ما ينلام
وبعد لحظات مات من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
لالالا حنين تحب ههههههههههههههههههههههههههههههه
حنين ناظرته بستحقار ومشت وخلته متسدح من الضحك
.......................
من بكرة الصباح على الساعه 11 الظهر دق جوال ابو نواف
ابو نواف : الوو
...: الو السلام عليكم
ابو نواف : وعليكم السلام .. من معي ؟؟
...: معاك موظف من مستشفى ......... لازم تجينا الان ضروري اخوك وليد ................. | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 10:42 | |
| البارت الحادي عشر
الكل من رجال وحريم واقف قدام غرفة وليد
الدكتور طلع : الحمد لله على سلامته
الكل انرسم على وجيههم الفرح ويباركون لبعض
دخلوا للغرفه
فتح وليد عيونه وبدا يدور بين الكل عيون محدده
طاحت عينه بعينها ..
سارة " آآهـ مو قادرة اشوفك بهالحاله "
وليد ومن بين الالم اللي جالس يحس فيه ابتسم لها ابتسامه بالكاد تبان
اذكريني باول انفاس الفجر مع نسيم الصبح لا هب العطر ولااكتمل وجه القمر واصبح بدر ... اذكرينـــــــــــــي ....اذكرينـــــــــــي ... واكتبي لي لو سطر
اذكري يوم التقت نظراتنا .. والاماني داعبت ارواحنا .. كنه الدنيا اصبحت انتي وانا .. ولا مضى يومك بلا ساعه فرح ..ولا اختفى من وهج القلب المرح ... ولا ترادى فكرك بشك وسرح .. اذكرينــــــــــــــي ....اذكرينــــــــــــي ..واكتبي لي لو سطر ...
اذكري اللي قد تولع في هواك ...في جلال الخلق في روعه حلاك وان سلوك الناس عمره ماسلى ... من عرفتك وانا ماغيرك اشوف ... ضيف شوقي بالغلا حولك يطوف اكرميه ...اكرميه ...اكرميه .. بفزتك له ياهنوف واذكرينــــــــــــي ....اذكرينـــــــــــي ...واكتبي لي لو سطر ...
طبعا السهرة اليوم عند وليد مطوله ننط على طول لما رجعوا من عنده
نوف في غرفتها جالسه تكتب مذكراتها
سمعت صوت مسج فتحته المرسل بدر
جمر الهوى لو ما طفيته حرقني وجمر الغلا لو مااشتعلته تألمت .. اشتاق لك دام ربي خلقني .. وابيك تفهمني لو تكرمت .. انا اقسم بعزة من خلقك وخلقني لو منت غالي ما جبرنيالقلب وكتبت...
بمكان ثاني وتحديدا بالشرقيه جالس بدر عند البحر يحاول يرمي همومه في هالبحر الواسع والغميق .. ماسك جواله بيده ينتظر منها تعبرهـ
بدر" ماحترد عليك لا تكذب على نفسك .. اهـ بس لو اقدر وارجع الزمن لورى شوي "
اخذ حصى من جنبه ورماها بالبحر
نوف حاسة بشعور غريب ماتدري ليه اشتاقت لصوته بس على طول نفضت هالافكار من راسها ونامت
..............................
ثامر هو ونواف مرافقين عند وليد
وليد: ما شاء الله مبرووووك اجل .. يعني ملكتك خلاص بعد اسبوع
ثامر : ان شاء الله بس انت ادع لي الله يتممها على خير
وليد : امين
نواف : حركات يا ثامر بتقلدني وتتزوج وتسرق الاضواء مني .. يلا اللحين ما بقى الا وليد الدور عليك
وليد: ههههههههه اي ان شاء الله بعد 20 سنه
نواف : افا ليه .. انت بس قوم لنا بالسلامه وانا من نفسي اروح واخطب لك على هالخشب
الكل : ههههههههههههههه
..........................................
اليوم الفرحه فرحتين في بيت ابو خالد
ولدهـ وليد طلع من المستشفى واليوم برضوا ملكة حفيداته الثنتين نورة + تهاني
في غرفة نورة
الدراما زايده حبتين
نورة تبكي وتلطم وتهاني تتوعد وتهدد
تهاني : طيب بتزوجوني غصب عني .. والله لا اخليه يكره الساعه اللي بتزوج فيها .. انا اوريكم .. والله لا اطلع في شعره الشيب .. آه بس لو انا ولد كان توطيت في بطنه
نورة: آآآآآهـ يا يمه حرام عليك .. ليه تسون فيني كذا انا مابي اتزوج .. مو بالطريقه هذي .. انا ابي احب وتحب .. ابي اعيش قصه رومنسيه .. مو كذا .. اهئ اهئ اهئ
ريم وعبير ونوف وسارة في الغرفه معاهم وهم ماسكين ضحكاتهم وكل وحده تهدي الثانيه
نورة فجأة تذكرت : الا تعالوا
ريم: سمي
نورة وهي تمسح دموعها : ما قالولي من المقرود اللي باخذه هههههههه >>ضحكت على نفسها ان كل ماجت امها بتكلمها بالموضوع تجلس تصرخ وتزاعق ولا تسمع لامها
ريم وقتها ماتت ضحك : نعبوا دارك انتي .. اليوم ملكتك وما تدرين من هو المقرود اللي بياخذك
نورة : له الشرف اساسا .. هو يحصل مثل نورة
ريم: ههههههههههه اعصابك .. هالمقرود هو ثامر
نورة وفوق راسها 16 علامه استفهام: من هو ثامر ماعرف واحد اسمه ثامر
ريم: يمه البنت فقدت الذاكرة من كثر الصياح
هنا الكل ضحك حتى تهاني اللي موصله حدها
ريم: ثامر ماغيره يالعنز .. ولد خالتك
نورة فتحت عيونها على الاخر شوي وتطلع برا : نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ريم وهي ماسكه الضحكه : وش فيك اخترعتي .. اي ثامر
نورة شوي الا سيالات الدموع تنزل من عينها : اه يا قراده حظك يا نورة .. اه يضيعان شبابك .. اهئ وش هالحظ اللي علي ..آآآآآآآآآآآآآآآهئ
ريم: بسم الله عليك وش فيك .. ثامر مافي احسن منه .. ليه ما تبينه
نورة وهي تبكي : اه انا متاكده ان ابوي هو اللي قاله تزوجت هالخبله اللي قدامك اهئ .. لان ثامر يحب بنت ثانيه ... اه الله يسامحك يا يبه .. اهئ اهئ .. يعني انا دمرت اجمل قصه حب بين ثنين
عبير: الحمد لله والشكر .. وش هالكلام .. ليش ما يصير هو اللي خاطبك
نورة عصبت وقامت وتخصرت : هي خبله انتي خبله اقولك يحب بنت ثانيه شلون يخطبني وهو يحب صدق خبله
قامت الكوفيرا من الكرسي بعد هالمشاهد الدراميه اللي ماقد شافتها باطلق فلم هندي
نسرين : شلون هلأ مابدا نشتغل
نورة : وجع بعينك .. اشتغلي يامال الطاعون
نسرين : متيلدا – جولي .. تعوا يلا بدنا نبدا
وبدات نسرين والبنات اللي معاها يضبطون في شوش ووجيه نورة وتهاني
لما ملكوا كل الثنتين جا لمهم ابوهم وحب على راسهم بارك لهم وقال لهم لا تزعلون بس لمصلحتكم وبكرة راح تشكروني
وقال لتهاني تدخل على زوجها على شان يجلسون مع بعض شوي
دخل ابو تهاني وهي وراه خايفه من هالانسان اللي اقتحم حياتها فجاه وهي عندها عقده من الرجال ماتطيقهم .. عندها قناعه بان دايم يعاملون حريمهم شين ويكتمون على انفاسهم ويتحكمون بكل صغيرة وكبيرة بحياة زوجاتهم ..
على شان كذا كانت رافضه فكرة الزواج
ابو تهاني : حياك تعالي هنا .. هاذا زوجك منصور
تهاني عصبت لما قال زوجك كان ودها تهجم عليه وتكفخه راحت بهدوء وجلست جنب ابوها
شوي الا قام ابوها وقال بروح شوي وبرجع وتركهم بالحالهم
منصور : شخبارك
تهاني من دون نفس : بخير
منصور رفع حاجب : وليه تقوليها كذا بدون نفس
تهاني ساكته
منصور كان عارف انها ماتطيق الرجال لان ابوها قال له على شان ما يخبي عليه شئ .. بس منصور كان يحبها من زمان .. هو موظف يشتغل مع ابوها .. وبيوم شافها بالغلط في بيتهم ومن وقتها ..
وهو مو قادر يشيلها من باله .. ولما خطبها ابوها قال له ان هي ماتبي تتزوج واني بغصبها .. وهو تفهم الموضوع لما قال له عن تفكيرها بالرجال وقال انا مسعد استحملها .. وخلصها من عقدتها هذي
منصور وبدون نفس قال >>يحاول يستفزها: توقعتك صراحه احلى من كذا >> طبعا بنفسه كان منبهر بجمالها لانها ماشاء الله جميله وتهاني عارفه هالشئ انها جميله ولكن طلعت عيونها لما قال لها كذا
عصبت وقالت : من زينك اللحين .. شيفه ومقعد
منصور: ههههههههه حلوة شيفه ومقعد .. وبعدين انا رجال ما يعيبني شئ عاد الدور والباقي عليك .. اولا قبيحه وثانيا مغروره على ايش يعني لو حلوة قلت معاها حق .. استغفر الله بس .. لا جسم لا شعر .. لا وجه .. ولا بعد اخلاق .. مشكله ذي والله
تهاني هنا طرطعت قهرها زحزح فيها ثقتها بنفسها .. طلعت من عنده ودمعتها على خدها
منصور بداخله ذايب ذوبان اخيرا حلمه قدام عيونه .. وكل الكلام اللي قاله مو صدق بس على شان يكسر فيها غرورها .. ولكن مافي احلى من جسمها ولا احلى من شعرها اللي كانت كل ما تتحرك يتحرك معاها بغى عقله يطير ولا عيونها الذباحه .. كانت عالم ثاني ماقد شافه منصور .. وللمعلومه فقط منصور كان برضوا جميل .. حتى تهاني صدمت لما شافت جماله
كانت متوقعته قبيح من كثر ما تخيلته في عقلها وحش وجاي يعذبها هههههههههه
راحت غرفتها ركض وهي تبكي جوها ريم وعبير ونوف وحتى نورة وحاوطوها ويهدون فيها ويستفسرون منها ليه تبكي بس هي ماترد عليهم جتهم سارة وقالت لنورة ان ابوها يناديها
نورة بدت رجلينها تصبخ ببعض من الخوف
نزلت تحت ودخلت هي وابوها على ثامر اللي كان مايقل عنها توتر
وكل العاده الابو طلع يتركهم على راحتهم
ثامر: شلونك نورة
نورة منقهره من نفسها ومن ابوها اللي حاطها بهالموقف انه عرضها على ثامر وطبعا هو مايقدر يرد لابوي كلمه .. وهي ماسكه دموعها بالغصب:.........
ثامر قرب منها بهدوء : وش فيك
هنا على طول استسلمت دمعات نورة بالنزول
مد يده ثامر ومسح دموعها وقال بحنان : الله معقوله في ملاك يبكي
نورة نزلت راسها وهي تكتم شهقاتها
ثامر: نورة وش فيك ..؟؟ انتي مغصوبه علي ..؟؟
نورة هنا ماقدرت تتحمل رفعت راسها وقالت بصوتها اللي متقطع من البكي: اي .. حتى انت مغصوب .. ليه تسوي فيني كذا يا ثامر .. ليه توافق على كلام ابوي .. ليه ماقلت له لا ورحت لحبيبتك .. حرام تخليني انا الظالمه اللي فرقت ثنين عن بعض
ثامر فاتح فمة من الصدمه مو فاهم شئ : اي حبيبين ووش كلام ابوك وش هالخربطه ..؟؟
نورة وهي تبكي : ثامر لو سمحت انا اعرف كل شئ .. عارفه ان ابوي هو اللي جا لك وقال تزوج بنتي لان مالقى غيرك بالعايله نواف ومتزوج وريان ريم مسمى ياله وكمان على شان عارف مستحيل بترفض له طلب .. بس انا مابي افرق بينك وبين حبيبتك مابي
وقامت تركض طالعه من المجلس وهي تمسح دموعها
ثامر موقف مصدوم من اللي سمعه وبعدين ضحك على هبالتها .. لانها تحسب ان ثامر مغصوب على زواجه منها ماعرفت ان هو اللي مترجي ابوها وابوه وقانعهم ان يتزوج من نورة لانها سيطرت على عقلة وقلبه .. بس مافهم هي وش تقصد بـ مابي افرق بينك وبين حبيبتك .. لا يكون سامعه عني اني احب ..
ثم طلع من المجلس وتناسى الامر
.........................................
في الليل على الساعه 3 الفجر
كانت نورة وتهاني يتفرجون على التلفزيون ومتحمسين مع فلم
الا يقطع عليهم صوت نغمة جوال تهاني
تهاني ماتعبت نفسها وشافت الرقم على طول ردت
تهاني : الوو
...: ما شاء الله .. ما شاء الله .. وتردين على ارقام غريبه بعد
على طول شالت السماعه تهاني وطالعت الرقم لقت رقم غريب
تهاني : من معي ..؟؟
....: ابي افهم اللحين ليه تردين على رقم غريب باخر الليالي
تهاني عصبت : لا يكون اخوي وانا مدري .. صدق قليل ادب وماتستحي
وقفلت بوجهه السماعه
منصور بينه وبين نفسه .. " وهـ يازينها لا عصبت "
ورجعوا البنات يتابعون الفلم الا بعد دقايق في لقطه مرة محمسه باخر الفلم كانت البنت راح تختار بين اثنين مين اللي راح تتزوجه وهم مرة متحمسات ومركزات ومن زود التركيز شوي ويدخلون بالشاشه رن الجوال من جديد
تهاني وهي معصبه ناظرت الرقم ورجعت ناظرت التلفزيون الا المقطع راح وماعرفت وش النهايه ومن اللي فاز بحبها انقهرت وشوي وتبكي سالت نورة وقالت لها مادري مانتبهت كنت مركزة معك بشوف من اللي متصل عليك .. حقدت على اللي متصل
رجع ورن من جديد ردت وهي ناوية تمسح فيه بلاط الارض
تهاني وبصوت عالي : ياكلب ياحقير ياللي ماتربيت .. الله ياخذك ان شاء الله .. جعل ربي يبلاك بمرض مامنه شفا .. جعله ان شاء الله اهلك يبحلون فيك ويلفلفون فيك على كل الدكاترة بالبلد ومافي ولا واحد منهم يلقى لك علاج .. جعلي ان شاء الله بيوم اشوفك مسدح قدامي واتشمت فيك .. جعلك للـ
منصور بصراخ : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــس .. وجع بالعه راديو .. كل هالسب والدعاوي على شاني دقيت
تهاني : ياحمار انت ضيعت علي نهايه الفلم اللي متراهنه عليه انا واختي يا سافل يا منحط .. "توها تسوتوعب " الا ياقليل الادب ياللي ماتستحي انت وش عندك مستحليها كل شوي داق .. خيير قالوا لك ما يطلبه المستمعين
منصور كاتم ضحكته: اولا اسمه مايطلبه المستمعون وثانيا كيفي داق على زوجتي في شئ
تهاني طلعت عيونها لبرا : وجــع ان شاء الله .. هذا انت !!
منصور وهو خلاص بيفجر من الضحك : لا خياله
تهاني عصبت : انت من وين جبت رقمي ؟؟
منصور: جبته من مصادري الخاصه
تهاني : الله واكبر يامصادر .. حدك راعي البقاله الافغاني
منصور: عن الغلط .. الا تعالي انتي ليه تردين على ارقام غريبه .. صدق قليلة ادب
تهاني طيرت عيونها: نعم نعم نعم .. وش قصدك ان اهلي ماعرفوا يربوني .. هي انت اسمعني كل شئ ولا اهلي والله لا افرشك اللحين واتوطى ببطنك .. قلت ادب
منصور عشى من الضحك عليها : يلا كان فيك خير تعالي وضربيني
وقفل السماعه بوجهها
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 10:43 | |
| تهاني تناظر السماعه: وجع يوجعه ان شاء الله سكر بوجهي
نورة وهي مستغربه : من هذا اللي من الصبح تتهاوشين معه
تهاني : منصوروه الزفت
نورة وعيونها ناطه لقدام: زوجك ؟؟
تهاني: زوجوك من بعير ان شاء الله .. لا تقولين زوجك ..
نورة: مهبوله انتي .. اول مرة اشوف وحده تتكلم مع زوجها كذا
تهاني : لحوووول رجعت وقالت زوجها
نورة: خلاص خلاص موب قايله مرة ثانيه زوجك
تهاني قامت من عندها معصبه : وجع يوجعك ان شاء الله
نورة وهي تضحك : زوجك غصب عنك ههههههههه
تهاني وهي رايحه اخذت مخده ورمتها عليها وراحت
.........................................
وليد وهو جالس بالصاله سرحان
جت بجنبه امه ام خالد
ام خالد : عسى ماشر ياوليدي .. وش فيك سرحان
وليد: ابد يمه بس افكر
ام خالد: بوشو وانا امك قول لي ..؟؟
وليد انسدح على رجلينها وغمض عيونه وهي بدت تمسح على شعره
وليد: يمه تتوقعين ينفع احب واتزوج ..؟؟
ام خالد وهي تبتسم لان تشوف ان في امل ولدها يرجع يفكر بموضوع الزواج: اكيد ياوليدي منت رجال لازم تحب وتنحب
وليد:بس كل الحريم خاينات
ام خالد : لا وانا امك موب كلهم .. هذا انا
وليد: انتي غير ياست الحبايب
ام خالد: طيب اتركني انا .. هذا عندك خواتك .. بنات اخوانك .. هذا نوف وريم ونورة
وليد كشر يوم تذكر فعلت نورة وحاول ينسى: لا يايمه .. وش يضمنك ان اللي باخذها مابتطلع مثل أسـ....... وسكت
ام خالد تغريت ملامحها : لا وانا امك موب اصابعك مثال بعضها .. في من الحريم الصالح وفي منهم الطالح
وليد: طيب شلون اعرف اذا هي صالحه ولا لا
ام خالد ابتسمت : من هي وانا اقولك اذا صالحه ولا لا
فتح عيونه وليد وعرف ان تكلم زيادة عن اللزوم وفضح نفسه قام من على رجلين امه وابتسم وقال : تصبحين على خير يايمه
وراح لغرفته
............................................
سديم : اسمع زين .. بكرة نفذ اللي اتفقنا عليه .. سامع
...: طيب انتي تامرين امر
..........................................
من بكرة على الظهر الكل بره بالحديقه بيتغدون مع بعض والرجال جالسين يشوون والبنات يسولفون والحريم يسون السلطات
كان الجو مرة حلو
ريم : ماما ترى اليوم بطلع للسوق بجيب شويه حجات ابغاها على شان زواج عبورة ونواف
ام نواف: طيب بس خذي معاك وحده من البنات
ريم: بنات من فيكم فاضيه تجي معي للسوق اليوم
ولا احد رد عليها
لفت على امها : شفتي
امها ميلت ذقنها :طيب روحي .. بس ياويلك لو تاخرتي
راحت ريم ونطت على امها وخمتها وباست خدها : شكرا شكرا شكرا
وليد : يلا وين الغدا والله لو تصلحون ذبيحه
ابو نواف : انطم بعد قاعد تحلطم بدل ماتقوم وتساعدنا بالشوي
وليد : لا انا اليوم ماخذ اجازة .. بجلس مع حبيبي ابو خالد ونحش في شويكم
وينط جنبه نواف : وانا بعد .. ترى اجازة معه
ثامر تخصر: لا والله .. احلف انت وياه .. وش حيتي انا اللي جالس اساعدهم .. اقول خل نجرب اليوم طباخ الشيبان وانا بجلس مع الشباب المراهقين هاللي يهبلون
ابو خالد : حياك معانا وخل هالشيبان .. هم اللي يستلمون الطباخ
وليد: ياعيني ياعيني على الشباب يابوي ..
نواف: لا عاد يا وليد .. ابوي اشب مني ومنك وهـ بس فديتك ياقميل انتا
ثامر: الا يابوي دامك ماشاء الله عليك بعز شبابك وش رايك نزوجك
مامداه قال هالكلمه الا وتجيه هذيك العصا من ام خالد
ام خالد : قم قامت عظامك بلا .. جالس بجنب رجلي تبيه يعرس علي
ثامر : لا ياامي انا بس كنت اختبره لان لو قال اي بعلمك وانتي تتفاهمين معاه
الكل : هههههههههههههههههههههه
وليد: عاش مصرف
ام خالد وهي تضربه بالعصا: قم بس قم عنه لا تلف له راسه ..
ابو خالد: يخسى من يغيرني عليك .. انتي راس المال .. هو انا اقدر اعيش بدونك يوم واحد >>قالها وهو يقلد المصاريه .. انتي الحب الاول والاخير يام خالد
الشباب يصارخوون ويصفرون: ياهووووووووووو عاش ابو خالد ..
وليد: مقدر مقدر على الرومنسيه .. شكلك كنت مغزلجي يوم انك صغيير
ابو خالد وهو يهمس للعيال: افا عليكم كنت مذوب كل بنات الديرة
الشباب فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههه
نواف: وانا اقول .. اتاري هذا الشبل من ذاك الاسد >>وهو ياشر على وليد
عند البنات
ريم : ها يالعروس جهزتي اغراض الزواج
عبير: اي كل شئ جاهز .. الحمد لله
نورة: انا اللي باقي لي .. اهئ اهئ
نوف: لا انا الحمد لله .. مجهزة كل شئ
سديم كانت جالسه معاهم وهالايام العلاقه هاديه بينها وبين ريم : طيب متى الزواج بالضبط
عبير: بعد اسبوع
سديم: على البركه ان شاء الله
عبير: الله يبارك فيك
في المطبخ كانت سارة مع الحريم تساعدهم بالسلطه
سارة : خالتي خلصت تقطيع الخيار
ام نواف:خلاص حطيه عندك وروحي استانسي مع البنات مانبي نتعبك معانا .. بناتنا ماجوا يساعدونا وانتي اللي مفروض ترتاحين جالسه تساعدينا
سارة: ولو .. مو انا بنتكم بعد
ام نواف: اكيد بنتنا وربي يشهد علي .. ان ماحسك الا مثل ريم
سارة : تسلمين ياخاله .. يلا عن اذنك
طلعت سارة من المطبخ اللي في بيت ابو خالد وطلعت فوق للصاله تجيب شنطتها وجوالها لانها تاركتهم فوق
وهي تمشي في الصاله شافت جناح بابه مفتوح وشكله جناح وليد
ماتدري ليه جاها فضول تدخل الجناح
دخلت للغرفه كانت مرة انيقه مع انها حوسه لازم حوسة العزابيين
جلست على سريره وفتحت درج الكومدينا تعرفون لقافه البنات .. لقت دفتر
فتحته اول مافتحته طاح منه ورقه .. فتحت الورقه ولقته كاتب
لا ردك الله لا ولا اطلـب تـرديـن.. ادعي عليك بعثـرة فـي صلاتـي عثره تشلـك مـا بعدهـا تقوميـن.. يا قاتلتنـي يـوم صرتـي حياتـي خدان لـك بالقلـب كانـت بساتيـن.. وريضان وغصونـا بهـا يانعاتـي كنتي مناة القلـب والـروح والعيـن.. واليـوم عينـك يعلهـا مـا تباتـي كنت أحسبك للعهـد والحـب توفيـن.. قلتي الغدر بالحـب ماهـي بسواتـي وحلفتي يمين الله مـا منـك اثنتيـن.. وانـك مـلاك دون كـل البنـاتـي وانك على عهـد المـودة تسيريـن.. ولا تسمعين أهل الحسـد والوشاتـي وصار اليمين ستار خلفـه تواريـن.. ورماح غـدرك بالخفـا مشرعاتـي وبان الغدر سـم جـرى بالشراييـن.. الله عسـى يسقيـك سـم الفعـاتـي كلي سقيتـك حـب واليـوم تنسيـن.. تقوليـن حلـم ايـام واليـوم فاتـي خذتي الهوى لعبه على مـا تحبيـن.. لين عصفـت بالهـوى عاصفاتـي من زينك يا بنـت بالشعـر تزييـن.. مـن صـورك بابياتـه الطايلاتـي انا من غرامي قلت كانـك تذكريـن.. قلت الخجل صاب البدر مـن مناتـي وصرتي! بشعري في العذاري تباهين.. .تقولين انا شمس العصر في حلاتـي زينتك بشعري ولا غربـك الزيـن.. ما زانتك صبغـات حمـر الشفاتـي صورتك بالشعر حـزام ورياحيـن.. واثرك هضاب وشوك ما به هداتـي رسمتك سحابه خيـر قطـر تنفيـن.. فزت لك الصحراء زهـور ونباتـي رسمتـك مهـاه للجميلـه تقوديـن.. واثرك قطيعه وضيعتهـا الرعاتـي واثرك غراب يوم سـدل الجناحيـن.. كنت احسب اني شايف لـي قطاتـي بالشعر غليتك علـى كـل غالييـن.. واثـرك دنيـه وتعشقيـن الدناتـي وبالشعر عاتبتـك عتـاب المحبيـن... انا من يسوم الروح لك يـا غناتـي توسلت لك خايف على حب عاميـن.. عامين لكـن فـي حسابـي مئاتـي ناديت لكن لـي ابـد مـا تسمعيـن.. عمري وروحي فكري فـي ثباتـي حذراك للشينـات عمـري تماشيـن.. عديمات اصـل اخلاقهـن دانياتـي غاب الولي عنهـن ولعبـن بحبليـن.. يا خـس واليهـن وخـس الولاتـي ما همهن في الناس زيـن ولا شيـن.. وقلوبهـن مـن حقدهـن مظلماتـي وقلتي وربـك لـو يكونـا ملاييـن.. ما غيرن بالطباعهن مـن ! سماتـي تحسبيـن انـك بالمهافـه ترقـيـن.. كيـف الصعـود يكـون للهاوياتـي وخنتي وبعتي كـل عهـد واياميـن.. ما عاد يفرق بيـن ماضـي واتـي وصرتي مثل غيرك برخص تبيعين.. يا مرخصتني ما بقى لـك غلاتـي صبري نفذ واليوم ثـارت براكيـن.. مظلوم انا وباكـر تحـل ادعواتـي سمعي عسى من بعدها مـا تسمعيـن.. سمعي دعا من صار قلبه حصاتـي ادعي عسى من ناضرك ما تشوفيـن.. وتطحن بك الايام طحـن الرحاتـي وعساك عوق منه ما عـاد تبريـن.. عوق تشافـق لـه قلـوب العداتـي ويالله عسى يحتـار فيـك المداويـن.. تبين الممـات ولا يجيـك المماتـي ويالله عسى كـف الندامـه تعضيـن.. تندمين يـوم انـه يفـوت الفواتـي وتبكين دم يسيل مـن مقلـة العيـن.. وتحتار امك عـن عنـاك وتحاتـي عسى ما تلاقي من له القلـب تهديـن.. وان حصل ادعي عسـاك الشتاتـي يا بلوة اللـي وسـط بيتـه تعيشيـن.. ساهي وحوله شب جمـر الغضاتـي عسى بعمرك ساعـه مـا تهنيـن ... ..وتمضي حياتك بين هـم وشقاتـي يا بنت قلبـي ويـن مثلـه تلاقيـن.. قلبا عطاك الحـب مـا قـال هاتـي جيتك وروحي شلتهـا لـك بكفيـن... .وفي التاليه رمح الخيانـه جزاتـي يالله عسـاك النـار يـا أم وجهيـن.. كله انكشـف لا مـا تفيـد العباتـي ويالله عسى تلبسك جن وشياطيـن.. . وتكونين مدعـاة الحكـي والشماتـي يـا حيـة رقطـا تقـود الثعابيـن.. باكـر تحـن ايامـك المعتمـاتـي وباكر على فعلـك بمثلـه تجازيـن.. ظلم المشاعر مـا تحكمـه قضاتـي بيني وبينـك تحكـم ايـام وسنيـن.. وانا شاهدي قلبا مـن الغـدر ماتـي ويـا دمعـة التمسـاح لالا تذرفيـن.. .العيون رغـم ادموعهـا كاذباتـي لا ما عرفتي الحب لا ما تحسيـن .. وغدرك تعدى غدر ذيـب الفلاتـي الذيب يعوي قبـل يغـدر بمسكيـن.. وانتي غدرتي خافقـي فـي سباتـي لو كان غدرك في كفوف الموازيـن.. لكـان رجـح كـل غـدر البناتـي انتي السبـب سقتـي علـى القلـب.. جرحين غدر الغرام وموجع الذكرياتي وانتي السبـب واليـوم لالا تلوميـن.. وان جاك باكر شوفي اشلـون يأتـي والله لاكتب وافضحك فـي دواويـن.. وارقص ! واغني يوم خبر الوفاتـي وارسم لاهل العشق قلبـا وسهميـن.. .وقصة خيانه ما روتهـا الرواتـي ويمين لانشر فوق اسمـك عناويـن.. .واشهرك من قاصي اليمن للفراتـي ومن غرب هالدنيا الى قاصي الصين.. .ديـوان غـدر فيـه كـل اللغاتـي والبادي اظلم سنـة العيـن بالعيـن.. والا فـذي لا عادتـي ولا صفاتـي ويا شبه انسانـه بـرأس ورجليـن.. اعـوذ بالرحمـن منـك بصلاتـي
سارة رجعت الورقه بسرعه بالدفتر: اعوذ بالله .. يمه وش هالشعر
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 10:46 | |
| جلست تقلب في الاشعار حقاته ووقفت يوم قراءت هالابيات
وبدأت تقرا بصوت مسموع
" كنت احسب اني عرفت الحب قبل اعرفك وعشقت قبل اعشقك واشتقت قبل التقيـك وكنت احسب اني لقيت احباب قبل اوصلك واثري توهمت في غيرك وانا كنت ابيك تعال نعطـش وتشربنـي وانـا اشربـك تعال قبل الوعد اجلـس معـي نحتريـك تعال شفني وانـا استنـاك كـم اشبهـك يطري علي الف راي و راي واحتار فيك اجي مكان الوعـد والا اسبقـه انطـرك والا آخذ الموعد اللي يحتريـك واجيـك يا آخر الحب ذقـت الحـب فـي اولـك ويا اول الشوق اقصى الشوق ما ينتهيـك علمتني كيف اعرفك لين صرت اجهلـك ضيعتني في متاهاتـك وكنـت ارتجيـك حبيـب الاحـلام يابعـدك ويامقـربـك حرام يكفـي تبعثرنـي وانـا احتويـك ان شفتك بحلم صدقتـه وانـا اتوهمـك وان شفتك بعلـم كذبتـه اليـن انتشيـك اخاف اغمض عيوني ......."
قطع عليها صوت وليد وهو يقول "... وان رمشت افقـدك واخاف افتح وتصبـح حلـم ولا التقيـك "
لفت للصوت وشافت انه وليد وقفت من على السرير وطاح منها الدفتر ووجهها حمر من الخجل
سارة بصوت يتقطع من الفشلة : آسفـ .. ـه
وليد وهو مبتسم : لا عادي ماصار الا الخير .. بس ... (سكت شوي همن كمل ) ماتبين تعرفين هالقصيده مكتوبه لمين
هنا سارة ماقدرت تظل معاه بمكان واحد وبسرعه اتجهت للباب وطلعت
راح وليد للمكان اللي كانت جالسه فيه ونزل يجمع الاوراق اللي طاحت من الدفتر وشاله وحطه بالدرج وطلع
الكل جالس على الغدا ووليد عيونه على سارة اللي مو قادره ترفع عيونها من الفشيله
بعد ما خلص الغدا الكل تجمع في بيت ابو نواف
وعلى الساعه 6 المغرب ريم طلعت للسوق مع السواق
وهم بالطريق
ريم مولعه اغاني هاديه وداخله بالجو
انتبهت على نور سيارة وراهم يكبس لهم
لقت وشافت السيارة مليانه شباب خافت
الا شوي شوي بدات السيارة اللي وراهم تتقدم وصارت موازيه لهم الشاب اللي من الشباك ياشر للسواق انه يلبق على جنب
ريم وهي ميته خوف : عاصم اسرع ابعد عنهم
عاصم : حاظر .. بس هم مو تاركين لي مجال
الا فجاه يحدوونه فيطر عاصم يدخل يمين فكمل طريقه طوالي .. ما يبي يوقف على شان ما يستفردون هالاولاد فيهم .. دخلوا بوسط حارة وهم يمشون وصلوا لطريق مقطوع والسيارة اللي وراهم حجرتهم من ورا
ريم وهي تبكي : عاصم كلم ابوي قله يجي .. بسرعه
عاصم : طيب طيب
ريم لفت على ورى شافت 4 شباب نازلين من السيارة ومتجهين لهم
ريم وهي تصارخ : عـــــــــــــــــــــاصم اقفل البيبان
عاصم: طيب طيب .. طال عمرك ادق على المعزب بس ما يرد
ريم وعيونها مليانه دموع : طيب دق على اي احد اي احد
وهي من الخوف جالسه ترتجف
الا شوي يجي واحد من الشباب ويضرب على قزازت السواق
الشاب: انزل من السيارة
عاصم مالتفت له وهو يحاول يدق على نواف بس الجهاز مغلق
ريم طلعت جوالها ودقت على اول رقم شافته .. رقم ريان
بعد رنه .. ثنتين .. ثلاث
ريان : الو
ريم وهي تبكي: ريان الحق علي
ريان خايف: وش فيك .. الووو ريم .. قولي لي انتي وين
ريم عطت الجوال لعاصم وعاصم وصف لريان المكان
لما سكر منهم
الشاب اللي برا السيارة كسر شباك السواق وفتح الباب
وجر السواق لبرا وريم تصارخ
ثنين من الشباب جالسين يضربون في عاصم .. وثنين ثانين راحوا لريم واحد فتح الباب اليمين والثاني الباب اليسار
الولد اللي على يمينها مسكها وجرها لبرا السيارة وهي تصارخ
حط وحده من يدينه على فمها والثانيه محاوطه جسمها
الولد: اسكـــــــــــــــــتي
ريم تحاول تصارخ بس الولد حاط يده على فمها .. امممم .. امممم
الا ريم وبحركه مفاجاه عضت يد الرجال اللين ماصب منها دم .. فعلى طول فلتها .. وهي انتهزت الفرصه وهربت
بدت تركض وتركض وتركض ...
وتلف على ورى وتشوف ثنين يلاحقونها .. فتحاول تزيد بسرعتها
الولد 1: انا بروح من هنا انت خلك وراها
الولد 2: طيب
ريم وهي تمشي بسرعه وتدخل من مكان وتطلع من مكان .. التفتت على ورى تشوف للحين وراها بس ما شافت احد وفجاه خبطت بشئ يوم لفت لقته الولد اللي كان يلاحقها
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 10:58 | |
| البارت الثاني عشر
على طووول صرخت .. وهو ضربها طرااااااااخ .. ومن قوة الكف طاحت هي على الارض واللثمة انفكت وطاحت الطرحه على الارض
الولد : هذا الكف على صراخك
وراح وشدها من شعرها ووقفها .. لما وقفت وهي تصيح ... طرااااااااااااااخ .. ضربها كف ثاني .. وماكان يقل عن الاول قوة .. طاحت على الارض ونزل من خشمها دم
الولد: وهذا الكف عن يدي اللي عورتيها
ريم جالسة على الارض وماسكه خده وتبكي وجهها تملا دموع وهي تشاهق مو قادرة تتكلم
وراح لها الولد .. وهي من الخوف تزحف على ورى .. نزل وشدها من شعرها مرة ثانيه وظل يشدها ويمشي وهي زي الذبيحه اللي جالسين يجرونها بيذبحونها .. ترافس وتصارخ .. لمين وصلوا للسيارة لفت شافت عاصم طايح بدمانه .. هنا ما قدرت تتحمل المظهر بدت تصارخ باعلى صوتها وترافس برجلينها وتصارخ اتركووووووووووووووووووونييي
الولد حملها مع بطنها فصار ظهرها ملاصق لبطنه ويدينه محاوطه بطنها ..
بيدخلها للسيارة فهي على طول فتحت رجليها وحطتها على برواز الباب
رجع الولد شوي فطاحت رجلينها ودفها من جديد بيدخلها فهي سوت نفس الحركه
الا شوي ويطلع ولد من السيارة ويمسك رجلينها الثنتين ويدخلونها السيارة وهي تبكي وتصارخ والولد حاط يده على فمها ففكرت تعض يده مرة ثانيه بس هو كل ماحس انها بتعض يده بعدها
الولد : بسرعه عطني الابرة من الدرج
ريم وهي تصارخ : لالالالالالالالا .. الله يخليك فكني وش تبي مني
الولد اللي قدام يطلع الابرة
ريم وهي تشوف الابرة وتهز راسها وتتكلم بهدوء: لالا الله يخلييك لالا خلاص مابصارخ لو سمحت
فالاولاد اللي ورى مسكوها زين ورئيسهم ضربها الابرة
وكل شوي صراخها ينخفض لين ما نقطع
كانت تحس انها بزي الحلم تسمع اصواتهم ولكن الدنيا مظلمه عندها
الولد: ها خالد .. شلون يدك تعورك
خالد : الكلبه هذي عورتني .. بس تصدقون طلعت قمر
سعد: الا والله اهـ بس متى نوصل للشقه ..
خالد: لا ياويلكم احد يلمس منها شعره فاهمين ..
سعد: لا والله ماقدر اشوف هالجمال واظل واقف .!!
خالد وهو ماسك يده ..: آآآهـ
صالح :عسى ما شر وش فيك
خالد:يدي من عضتها وجع بقلبها ..
صالح: يلا معليش اهم شئ كل الامور ماشيه تمام زي ما خططنا لها
خالد :على قولتك صلووح ..يلا اللحين بدق على حبيبتي سدومه وابشرها
ريم وهي تسمعهم يبي تتكلم لكن لسانها ثقيل تبي تصارخ تقول الكلبه الواطيه الجبانه هي اللي خططت لكل هذا اللي ماتخاف ربها .. حسبي الله عليها .. ليه تسوي فيني كذا حرام عليها ..
ول يا كبر القهر لا صار ما باليد حيله..
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني!!
ان نويت اشفي غليلي ما لقيت اية وسيله..
كيف ابلقى دام جرحي سبته طعنه يميني؟!
وان نوت تبكي عيوني صارت الدمعه بخيله!!
كبرها لامن تجمع هم قلبي وهم عيني..
ياهموم(ن) بي تعدت حدها صارت ثقيله..
اخذي مني كم سؤال ولو سمحتي جاوبيني..
ليه من بعد الوفا والطيب وفعول(ن) جليله..
من يدين اللي حشمته اول طعوني تجيني؟؟
وليه لاضاق الفضا في عين من خانه دخيله..
مالقيت الا الملامه انتهيها وتبديني؟!
ياهمومي ياجروحي يا صدى الروح العليله..
والله ان الظلم قهره قيّد لساني ويديني!!
يوم قيل اظر حسودك زاد في قوله وقيله..
ما طرالي غير قولت آآآخ يا دنيا ارحميني..
ان تكلمت وحكيت وجبت برهاني ودليله..
ما تضرر كود منهو قد لفاني منتخيني!!
وان سكت وقلت هانت هم وسنيني تزيله..
اكتشفت ان السنين تزول والهم محتويني!!
بس لجل اللي انتخى في جد جدي والقبيله..
والله اني لاشرب المر واتحمل ما يجيني..
ودام ما بالكون صدر(ن) ارتمي به واشتكيله..
ودام مابه عين تقرى حزني اللي مبتليني!!
ما لي الا بيت شعر(ن) اذكره في كل ليله..
لا انتهى جدال المعاتب بين قلبي وبين عيني..
ول.. يا كبر القهر لاصار ما باليد حيله..
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني!!
وانقطع صوتها وراحت في احلامها ..
ريان من جاه اتصال ريم على طول طار للمكان اللي وصفه له عاصم .. حتى انه بالطريق بغى يسوي حادث مرتين وكان معاه نواف ووليد وثامر .. لما شافوه طالع مسرع ركبوا معاه السيارة وهم بالطريق حكالهم السالفه
اول ماوصلوا للمكان شافوا قزاز السيارة متناثر وعاصم غرقان بدمه ركضوا له وليد وثامر يساعدونه .. وتصلوا على الاسعاف
اما ريان بدا يدور على ريم بكل مكان يركض وهو يصارخ: ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــم
ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ويـــــــــــــــــــــــــــــنك يانظر عيــــــــــــني ريـــــــــــــــــــــم ..!!
ونواف لحقه وبدا ينادي معاه ريـــــــــــــم ويدورونها يمين ويسار
ريان : نواف شوف هناك
ركضوا للمكان
نواف اخذ الطرحه : هذي طرحتها ..
ريان يناظر الدم اللي بجنب الطرحه .. طاح على الارض صرخ صرخه كأن روحه طلعت معاها :لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الا رييــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
وبدا يبكي
نواف وهو حاظن الطرحه طاح على ركبه وعيونه مدمعه : اختي .. اختي .. راحــــــــــــــت ..
ريان وهو يصارخ: لا لا تقول كذا لا .. ريم ... ريــــــــــــــــــــــم
ام نواف: لا .. شلون .. يعني وينها وين بنتي تكلم وينها
ابو نواف : تعوذي من الشيطان ان شاء الله بنلاقيها .. بس منتظرين عاصم يصحى ويتكلم مع الشرطه
جلست ام نواف على الكرسي مو قادرة توقف
ام صالح: تعوذي من الشيطان يام نواف
ام نواف وهي تبكي : بنتي .. بنتيي
نوف ركضت راحت على غرفتها ولحقتها نورة
نوف وهي تبكي وتصارخ وترمي الاغراض من على التسريحه
نورة دخلت عليها وبسرعه راحت لها وحضنتها
نوف تبكي بحظن نورة : نورة ابي ريم .. جبولي ريم
نورة وهي تبكي برضوا: قوي نفسك مايصير تشوفك خالتي كذا .. كفايا اللي فيها
نوف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياريم ..
نورة : بس .. بس لا تقطعين قلبي
تحت بالصاله دخلت عبير وهي تدور تدخل هنا وتطلع من هنا لين مابالاخير وقفت قدامهم وعيونها مليانه دموع
عبير: ويــــــــــــــــــنها .؟؟ ... تكلموا ... كذب الكلام اللي سمعته صح
ام نواف بدت تصارخ : آآآآآآآهـ ياريم .. وينك يابنتي
عبير وهي ترجع على ورى: لا لا لا كذب ... كــــــــــــــذب
صعدت بسرعه لفوق وهي عند حافه الدرج وقفت ولقت البنات يبكون
بدت تهز راسها بجنون : لا ... لا .... لا ... قالت وهي ترجع على ورى ليه كل اللي احبهم يروحون .. امي ماتبيني واخوي سافر وخلاني وريم .. فجأهـ .. زلقت رجلها من الحافه وتشقلبت من فوق الدرج لاخرهـ
البنات قاموا وصرخوا : عبيـــــــــــــــــــــــر
ركضوا الكل لها لقوها باخر الدرج وحوليها الدم مغطيها
يا رحمة الموت منفرقاه زوريني .. الموت أهون ولا دنياي من دونه .. يا رحمة الموت عقبه لاتخليني .. أموت لامن فقدت الصوت وعيونه .. الناس وايد وغيره ماملا عيني .. كل الملافي عيوني ما يساوونه ..
نواف دخل المستشفى مسرع : وينها ؟؟
ابوعبير: جوا بغرفه العمليات
نواف جلس على الكرسي مو قادر يتحمل اكثر .. اخته من جهه .. وعبير من جهه
ابو عبير جلس جنبه وحط يده على كتفه وقال له: استهد بالله .. ربك بيفرجها ان شاء الله
نواف: والنعم بالله .. اللهم لا اسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه
.......................................
قامت مفزوعه تتلفت يمين ويسار والدموع بعينها
أنا وين ...؟؟؟؟؟؟؟
بدت شوي شوي تهدى ومن ثم قامت وتناظر في الغرفه ...
الغرفه .. فيها سرير لاصق بالجدار وفوقه مكيف لفت على يمينها شافت ثلاجه صغيرة بسرعه راحت فتحتها مرة عطشانه
لقت فيها ساندويش وقارورة مويه .. اخذت القارورة وشربت .. وهي تشرب طاحت عيونها على الباب
حطت القارورة وراحت ركض على الباب وبدت تضربه باقوى ماعندها وتصارخ ..: افتحووووووووا
افتحوووووولــــــــــي ....
بس محد رد عليها .. ماياست وضلت تضرب الباب حوالي نص ساعه ..
عورتها يدها مرة من كثر الضرب على الباب راحت وجلست على السرير وضمت رجلينها لصدرها وجلست تبكي
{ ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام
انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام غربتي طالت متى وقت الرجـــوع كل عام امني احلامي بعـــــــــــام ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع وان سكت الناس زادوني مـــــلام طال صبري والزمن عيّ يطــــوع والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام ~`
................................................
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 11:14 | |
| : السلام عليكم
ام صالح : هلا يمه .. ها بشر في اي خبر
ريان مسك راسه من الالم : لا .. انا دايخ بروح اريح شوي
ام صالح : طيب يمه انا بروح .. لخالتك ام نواف ياعيني مو قادرة توقف بكى
ريان: طيب
طلع ريان لغرفة وبدل شوي ويدق الباب
قام فتح الباب ... وشافها سديم
ريان: خير في شئ
سديم: ابد بس شفتك مصدع سويت لك عصير ليمون
ريان اخذه منها : مشكورة ماتقصرين
..................................................
افتح الباب .. رفعت راسها ريم تشوف من دخل ..
ريم تناظرة ساكته وحتى عيونها جف فيها الدمع ماصار ينزل من كثر مابكت
خالد: اكلتي ..؟؟
ريم نزلت راسها وحطته بين رجولها من دون ولا كلمه
خالد حن عليها قرب من عندها
ريم بدت تصرخ بجنون : ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــعد لا تقرب ابــــــــــــــــــــــــــــــــــعد .. اقولك ابعــــــــــــــــــــــــــد
خالد مرتاع رجع لورى بسرعه : خلاص خلاص بعدت
ريم لما شافته رجع هدت شوي ومن ثم رجعت للصمت اللي كانت فيه
خالد بهدوء: يعني ماتبين تتكلمين ..؟؟
ريم رفعت راسها وعلى وجهها بسمة سخريه : ماتوقع جيت هنا على شان اتكلم ..!!
خالد متعجب من ردها: طيب على الاقل اساليني .. ليه انتي هنا ؟؟
ريم هنا ضحكت وضحكت وضحكت لدرجه ان خالد توقع انها جنت
خالد: هي وش بك انتي جنيتي ؟؟
ريم : مايحتاج اسال لاني عارفه
خالد انقلب وجهه 100 لون : شلون تعرفين ؟؟ ووش اللي تعرفينه ؟؟
ريم ناظرته نظرة احتقار ونزلت راسها وضمت رجلينها عليها
خالد عصب: تكلمـــــــــــــــي ..!!!
اوووووه انتي مامنك فائدة .. طلع وخلاها بالحالها
........................................
سديم وهي تطالع جوالها تضحك بشكل هستيري : اخيرا .. اخيرا وصلت للي ابيه
دقت على رقم حافظته عن ظهر قلب : الوو
خالد وهو يلعب في سبحته : هلا بالقمر هلا
سديم: خلودي .. خلاص اطلق الامانه
خالد: شلون يعني مافهمت ..؟؟
سديم: يوووه .. اخبرك ذكي وش اللي صار لك .. انا اقصد البنت .. خلاص رجعها لاهلها
خالد: لا خليها كم من يوم
سديم وهي رافعه حاجب : ليه ان شاء الله
خالد: بس ..
سديم : لا يكووون ..؟؟
خالد : لا يابنت الحلال .. انا محد يملى عيني غيرك ومستحيل .. هاللي تتكلمين عنه
سديم : اشوى ياخي مابي يصير لها شئ رجعها سليمه مثل ماخذتها ترجع
خالد: من عيوني الثنيتين بس مو اليوم بكرة
سديم وفي بالها فكرة: اقولك خلها اسبوع
خالد: الله ليه
سديم: بس اسمع الكلام اسبوع ياويلك تطلعها قبل
خالد: ماطلبتي شئ
سديم: فديته الشطور .. يلا حوبي بايووو
خالد: بايووو
دخل الغرفه وكانت نفس الوضعيه ماغيرتها حن قلبه عليها لان اول مرة يشارك معاهم بعملياتهم
صالح: انتي بخير ؟؟
ريم رفعت راسها ناظرته ورجعت نزلت راسها
قرب صالح منها وسحب كرسي وجلس مقابلها .. شوي ويطلع من جيبه سنكرز
وريم مدمنة سنكرز .. مده لها وقال : تبين ؟؟
ريم تكابر مع انها ميته جوع ..: لا
صالح: بكيفك .. فتحه وبدا ياكل .. وريم عينها عليه
الا يقطع عليهم الصمت صوت بطن ريم .. من الجوع
صالح وهو يضحك : هههههههههه .. طلع من جيبه اصبع ثاني .. تفضلي
ريم : اقولك مابي ..
الا بطنها يطلع مرة ثانيه نفس الصوت
ريم ماقدرت تتحمل وضحكت
ضحك صالح معاها ومد لها السنكرز : تفضلي
ريم اخذته بهدوء : شكرا
صالح : عفوا
ريم: انت لي تسوي معي كذا ؟؟
صالح: شلون يعني ؟؟
ريم: يعني كذا .. يعني بحنية انا اقصد ..
صالح ابتسم: ليه اللي هنا ازعجوك ؟؟
ريم : صراحه انا ماشفت الا هذاك البايخ .. اللي بس يهاوش
صالح يضحك : ههههههه قصدك خالد
ريم: اسمه خالد
صالح : اي
بعد صمت تكلمت ريم: تصدق
صالح : وشو
ريم: طول الوقت وانا احسب نفسي في فلم هندي لاني احسب مافي خطف الا بالافلام ولا الروايات .. بحياتي ماتوقعت ان يصير فيني كذا .. مع ان تقريبا عمري كله عشته برا .. بس ولا مرة سمعت عن صديقه لي انها انخطفت ..
صالح: اي .. لانك بنت عز ماعشتي عيشتنا
ريم: لا تبرر .. مهما كانت ضروفك سيئه ما يخليك تسوي كذا ..؟؟
صالح قام من الكرسي وطلع ..
.................................................. ...........
ثامر كان منسدح بالصالة .. يبي ينام شوي ومن ثم يقوم يروح لبيت خواله يشوف وش صار معاهم
حس باحد يرفسه في ظهره .. قام مفزوع
ثامر: يبه
ابو ثامر : وحطبه .. وش منومك بالصاله .. ماتعرف تنثبر بغرفتك تنام .. يلا قم خلصني
ثامر نزل راسه وقام لغرفته
دخل وجلس على السرير ومعاه الجوال
ارسل لنورة رسالة
" فاضية "
نورة فتحت الجوال وقراءت الرسالة فارسلت له
" إي "
ثواني واتصل عليها
ثامر: السلآم عليكم
نورة: وعليكم السلام
ثامر: وش اخبارك ؟؟
نورة: الحمد لله
ثامر: اممم .. ضايق صدري شوي
نورة : ............
ثامر: سلامتك حبيبي وش فيك .. ليه ضايق صدرك
نورة ابتسمت: ..............
ثامر: والله قبل شوي هزئني ابوي
نورة " احسن " :...............
ثامر: ياقلبي والله معليه ابوك يحبك .. ويخاف عليك .. طيب انت وش سويت على شان هاوشك .. يابنت الناس تكلمي .. متصل انا اكلم نفسي
نورة: وش اقول ؟؟
ثامر: اقول لا تقولين شئ بس .. يلا مع السلامه
وسكر ورمى الجوال على السرير ...........: أوووووووف
" عزاه ياخلن سعى في عذابـــــــي,,,,,,وانا عن عيون المخاليق اداريه مدري نوى خلييصفي حســـابي,,,,,,ولا يبي يجرب غلاه وتغليــــــه احترت مابين الخطاءوالصوابي,,,,,,وشلون محبوبي عذابي يسليــــه "
..........................................
تهاني بغرفتها تسمع اغاني
جاها مسج نطت على السرير واخذت الجوال وفتحته
" تروح سنين
وتجي سنين
وتمر سنين
وانتي مثل ما انتي بقرة ماتفهمين "
انصدمت تهاني وفتحت عينها على الاخر المرسل منصور
تهاني : وجع يوجعك يارب
ارسلت له رسالة
" انا بقرة ياعنز .. وجع يوجعك يارب .. صدق ما تستحي على وجهك "
قرا المسج منصور ومات ضحك
فارسل لها رسالة
" اي اكيد بقرة .. لانك ما سالتي عن زوجك "
ارسلت تهاني له
" وع لا تقول زوجك .. وبعدين مابقى الا انت اسالك عنك "
فارسل لها
" افتح يدك
بوسها
اقلبها
وبوسظهرها
واحمد ربك اني اراسل وجهك "
تهاني انقهرت مهي عارفه وش ترد عليه .. بدت تصارخ من القهر
شوي الا ويدق عليها
فسكرت بوجهه .. ورجع يدق وهي تسكر وكل شوي يدق وهي تسكر بوجهه
لين وقف عن الدق رمت تهاني الجوال على السرير وراحت تعلي صوت الاغاني | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 11:15 | |
| .................................................. ........
قامت ريم على صوت فتح الباب بالمفتاح ..
خافت كثير من ممكن يدخل عليها بهالوقت
مشت شوي شوي وراحت للباب وفتحته لقته مفتوح
بدت تتلفت يمين ويسار تشوف البيت اللي هي فيه ..
طاحت عينها على باب اللي يطلع للشارع دعت ربها ان تلاقيه مفتوح
راحت ركض وفتحته وانفتح ... فطلعت من الباب ركض
بدت تمشي في شارع مقطوع مافيه الا نور خفيف ماتدري من وين تطلع
تركض وتركض مافي ولا صوت .. كان المنطقه مهجورة
وهي تركض شافت نور قوي راحت له .. طلع على الشارع الرئيسي
بدت تاشر للسيارات .. بس مافيي اي احد جالس يوقف
صار لها حول النص ساعه بس وهي تاشر ومحد عاطيها وجه
مالقت الا حل واحد انها توقف قدام السيارة على شان توقف لها وبتهور منها نزلت للشارع فجاه .. وطووووووووووووووووووووووووووب
صوت اصطدام السيارة .. صدمت ريم
اللي كان يسوق مانتبه لها لما جت قدامه لانه كان يكلم تليفون .. وقف ونزل يوشوفها
لقاها طايحه بالارض والدم مغطيها كانت الصدمه قويه مرة .. دق على الاسعاف بسرعه .. وجت وشالوها على المستشفى
.........................................
في مكان ثاني وفي المستشفى كمان
الدكتور : الحمد لله على سلامتها .. هي بخيير اللحين .. بس عندها كسر بيدها اليمين .. وشوية رضوض خفيفه
نواف: الله يبشرك بالخير يادكتور .. طيب اللحين اقدر اشوفها
الدكتور : اي نعم حنا نقلناها لغرفه 112 الدور الثاني
نواف: مشكور يادكتور
الدكتور: العفو
راح نواف يركض لغرفه عبير دخل الغرفه كانت نايمه زي الملاك ....
قرب لها وباس جبينها ..
فتحت عيونها شافته قدامها ابتسمت
نواف : الحمد لله على السلامه
عبير: الله يسلمك ..
نواف: كذا تشغليني عليك...
عبير خجلت وسكتت
نواف يفكر ان شلون كان خايف عليها .. هو ماتزوجها الا بس ينتقم منها .. بس يحس اللحين ان مايقدر يعيش بدونها .. خاف عليها كثير لما فكر للحظه ان ممكن يفقدها
..................................................
ريان واقف مصدوم .. لا لا يمكن هالشئ صار .. مستحيييل
ابوه ...: ياكلب .. شلون تسوي كذا هااا شلوووون
ريان: لا كذب ... مستحيل شلون .. متى وكيف؟؟
سديم بالارض تبكي : امس .... اهئ اهئ ... ماتذكر ماكان في احد بالبيت .. اهئ اهئ .. لما جبت لك العصير وانا رحت لغرفتي ... بعدها بدقايق ... " وسكتت وصارت تبكي بصوت اعلى " آآآآآآآآآآآآآآآهئ
ابو صالح نزل راسه بالارض : يالواطي هذي تربيتي فيك؟؟
ريان: لا يبه لا تصدقها ..!!
ابو صالح: والصور هذي وشو اكذب عيوني واصدقك .. ؟؟ ........ بعد اسبوعين تملك عليها سامع
ريان فتح عيونه على الاخر: لا الله يخليك يايبه
ابو صالح: كلمه وقلتها مابي مرادد
سديم بالارض وعلى فمها ابتسامة نصر .. وهي جالسه تنزل دموع التماسيح
.................................................. ....
الولد اللي صدمها: هابشر يادكتور
الدكتور : والله حالتها سيئه بالمرة .. ماتعرف من هي ولا من اهلها نتصل عليهم
الولد : لا والله .. حتى ان مامعاها شنطه ولا تحمل اوراق ولا شئ
الدكتور : لازم نستناها تصحى من الغيبوبه وتقولنا من هي ؟؟...
.................................................. .....
وليد: سارة عارفه انك احلى شئ صار لي بحياتي
سارة: ............
وليد: وش فيك حوبي
سارة : دريت ان عبير الحمد لله طلعوها من العناية
وليد: اي قالي نواف
سارة: تدري اني ترددت مليون مرة قبل لا ادق عليك
وليد: وانا بصراحه كنت يائس وماتوقعت ابدا بس يوم دقيتي حسيت ان الدنيا كلها ضحكت بوجهي
سارة بحنان: يعني يوم عطيتني الرقم كنت راح اذبحك بس يوم شفت حالتك بالستشفى .. رحمتك بصراحه .. ومدري شلون جتني الجرئه وكلمتك
وليد: احبــــــــــــــك ~
سارة : وانا اكثر
وليد: اول ما نلاقي ريم ان شاء الله .. بجي واخطبك
سارة بخجل: ان شاء الله
وليد: احبــــــــــــــــــــــك احبـــــــــــــــــــك احبـــــــــــــــــــــــــك
سارة وهي ميته خجل : عن اذنك لازم اسكر .. باي
وليد: مع السلامه
سارة: وااااااااااااااااااااي انا بحلم ولا بعلم
.....................................
سديم تصارخ: ياخبــــــــــــــــــــــــــل ... شلون هربت
خالد: مادري قمت الصباح لقيتها مختفيه
سديم: لانك ثور ... اوف هذا وقتها تهرب .. بس انا الحمارة اللي اعتمدت عليك
وتب سكرت الخط بوجهه
سديم : اوف ياريم النكد وش هربك اللحين كان انتظرتي لما اتزوج ريان
..............................................
نوف: الووو
بدر: نوف لا تسكرين الله يخليك
نوف بخوف: وش في؟؟
بدر: اشتقت لك وحبيت اسمع صوتك
نوف بهم: صدق رايق .. تراي موب فاضيتلك
بدر: نوف صدقيني .. انا تغيرت على شانك .. حبيتك بجد
نوف بستهزاء: انت تحب ههههههههههه.. كثرلي منها
بدر: بكيفك صدقتي ولا لا .. بس حطي ببالك لو ما حبيتك كان ماتركتك ذاك اليوم لو تتذكرين ..
نوف:طيب وش تبي مني اللحين ..؟؟
بدر: مابي الا اني اسمع صوتك .. وهذاني سمعته ... مع السلامه
نواف : باي
نوف" مدري ليه لما اسمع صوته اتوتر كذا "
.................................................. ..........
بعد يومين عبير طلعت من المستشفى وراحت لبيتهم ..
والشباب للحين يدورون على ريم .. بكل مكان
جاهم خبر عن وحده في غيبوبه جراء حادث بنفس مواصفات ريم ولما راحوا للمستشفى وشافوها تاكدوا انها هي .. حمدوا ربهم انهم لقوها وخبروا امها وامها ماتدري تفرح لانهم لقوها ولا تبكي لان بنتها بغيبوبه
ومن بكرة العصر جاهم تليفون من المستشفى بان ريم قامت من الغيبوبه الحمد لله
دخل عليها ابوها ونواف وامها
ريم بالياله فاتحه عيونها
امها ركضت لها وجلست تبوسها وتبكي
ريم مابين الوعي ولاوعي .. مو متاكده ان هي تحلم ولا صدق ابوها وامها واخوها قدامها .. كل شوي تغمض وتفتح
مو قادرت تسيطر على نفسها
ريم وبصوت منخفض ومتقطع : يمـ..ـه
ام نواف : عيون وروح وقلب يمه
ريم ابتسمة لما تاكدت ان هذا صوت امها .. ورجعت نامت من التعب اللي فيها
خبر قومت ريم من الغيبوبه انتشر في العائله كلها وطبعا عبير بغت تنهبل من الفرح وعلى طول راحت لها على المستشفى
الدكتور: انا اسف .. بس هذا اللي صار
ابو نواف : يعني بنتي صارت عرجا
الدكتور: ان شاء الله بالعلاج الطبيعي تقدر تمشي من جديد .. بس بياخذ منها جهد وتعب وكمان وقت .. ولازم تقنعونها باهميه العلاج بعد ما تطلع من المستشفى ولا بتظل طول عمرها تعرج
نواف: لا حول ولا قوة الا بالله .....
ريان: اقول نواف..
نواف: هلا
ريان: ماقالت لكم ريم من اللي خطفها
نواف: تقول مدري
ريان: طيب شلون وصلت هنا للمستشفى
نواف:تقول انها هربت ولما طلعت للشارع الرئيسي صدمتها سيارة
.............................................
ريم " حسبي الله عليك ياسديم .. انتي السبب باني عرجا اللحين .. حسبي الله ونعم الوكيل .. بس ماراح انساها لك .. وراح اخذ حقي منك بس بطريقتي .. وتشوفين ياسديم ان ماخليتك تندمين "
عبير: ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم حبيبتي
ركضت تحضنها
ريم: عبيــــــــــــر
عبير تبكي: حرام عليك تسوين فيني كذا .. انا من بعدك مالي احد بهالدنيا
ريم: الا لك نواف
عبير خجلت وحمرت خدودها
ريم بصدمه: وش فيها يدك
عبير: يوه قصه طويله
ريم: يلا قوليها
وحكت لها كل السالفه
ريم : ياحياتي ... الحمد لله على السلامه
عبير: الله يسلمك .. وانتي يلا يلا احكيلي كل شئ من طق طق للسلام عليكم
وحكت ريم لعبير كل شئ حتى عن سديم
عبير: الحيوانه .. معقول توصل فيها الجرأه انها تسوي كذا
ريم: اوص قصري صوتك .. مابي احد يسمع
عبير: ليه مفروض تفضحينها خل يعرفون حقيقتها
ريم: حتى لو تكلمت محد مصدقني وبيقولون غايرة .. اسمعي انا قلت لك على شان تساعديني باني انتقم منها
عبير: طيب شلون .. بتنتقمين منها
ريم: اسمعي ...................
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 11:30 | |
| الجزء الثالث عشر 13
عبير : ابي ااجل الزواج
ريم بصدمه : ليه حرام عليك زواجك بعد 10 ايام
عبير: شلون اتزوج وانتي كذا ..
ريم: لا اذا صدق تغليني وتحبيني خليه بموعده ..
راحت عبير وضمتها وباست على راسها: فديتك والله .. لجل عيونك والله
..............................................
ريم بصوت عالي وصراخ :لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
نوف والدموع بعينها : اهـ لعبت عليه والله لعبت عليه
ريم وقفت مصدومه : نوف ... شلون يسوي فيني كذا .. شلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووون
نوف: الله يخليك اهدي .. والله يقول مادري ... مايعرف هالشئ متى صار
جتهم سديم وعلى فمها ابتسامه: زين انك عرفتي وريحتيني من اني اقولك
ريم وماسكه العكاز : والله ماتركك .. ورب البيت لا اخليك تندمين .. واطلع كل اللي تسوينه من عيونك ... واللـــــــــــــــــــــــــــــه
سديم وهي تضحك: ههههههههههههه موتي حره وغيرة بعد يومين زواجي من حبيب القلب ههههههههه وقربت منها ورمت عليها الصور وقالت : شوفي الحبيب المخلص لك .. وهو مستسلم بين يديني
بدت تصرخ ريم : نصابه ... لالالالا ....
لفت سديم وتركتها بين دموعها ..
ريان كان فوق عند الدرج ويسمع كل شئ وماهو قادر يسوي شئ .. مو قادر يقول شئ ..
شاف ريم طاحت على الارض وهي منهارة من البكي
ماقدر يستحمل .. حب حياته قدام عيونه ينهار .. خلاص بعد بكرة حلم عمره بيتدمر
نزل ووصل للصاله
رفعت ريم عيونها وهي مو قادرة تشوف من الدموع .. ولكن شلون تتوه عن يحته ولو كان ابعد عنها باميال واميال .. تميزة وتميز ريحته
رفعت راسها وطالعته بكل انكسار
" خلاص بطلنا غلا احسن لنـا نبقـى اخـوان"
ريان فتح عيونه على الاخير : ريم
ريم: اوووووووش .. ولا كلمه .. لا تنطق اسمي على لسانك .. اسمي اشرف من انك تقوله
ريان : حرام عليك .. اسمعيني بالاول
ريم وهي تبكي : انا اللي حرام علي .. مو كافي .. ما شبعت تغلط وانا اسامح .. كم مرة غلطت علي بسببها وبالاخير اسامحك اقول حرام حبنا يندمر لسبب تافه .. لكن لهنا وبس .. ماني قادرة اتحمل اكثر ... بــــــــــــــــــس كل شئ اغفره الا الخيانه .... الا الخيــــــــــــانه ياريان
قامت ريم بصعوبه وساعدتها نوف .. وراحت تاركه وراها حطام مشاعر ....
والله احبك احبك احبك ويشهد الله علي لماأشوفك ابتسم صدقني ما هو بدي لا حسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي يالله احفظ حبي لي يالله ربي يا قوي ما في غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه لو قالو تمنى اتمنى عمري قربه يعشقني وعذبني ومرمرني ونا مالي سواه انا مالي سواه يعشقني يعشقني يعشقني من قلبه وقال انا ادري يحبني بس شوي أتغلى عليه وغلاتي وغلاتي وغلاتي يا عمري تعال لو يطلب عمري كله والله عمري بين اديه يفهمني يفهمني يفهمني وانا بيدي دوا هذا اللي أحبه احبه ومن قلبي يبي حبيبي حبيبي حبيبي وكل عمري معاه لو كل العواذل تفرق ما تقدر عليه
.................................................. ..............
حنين: لا كذاب .. شلون تخطب .. طيب وانا
ثامر وهو طفشان منها خلاص : يابنت الناس افهمي .. انا انسان خاطب واحب خطيبتي .. خلاص فكيني .. ودوري لك احد غيري
حنين وهي تبكي: بس انا مابي احد غيرك
ثامر عصب: اووووووووووف ياشيخه .. انقلعي ..
وسكر الخط بوجهها ...
ثامر : من وين طلعت لي هذي بعد ...اوف
...............................................
دق دق دق
ريم من بين دموعها : ادخل
دخل وليد وشافها قرب منها وجلس على السرير بجنبها : وش فيه الحلو يبكي ..
ريم حظنت عمها وبكت بحظنه
وليد : بس يا قلبي بس.. يا عسولتي .. ترى دموعك غاليه علي .. والله ماتحمل اشوفك كذا
ريم: احبــه.. المشكله للحين احبه
وليد ضحك وباس على راسها وقال : صدقيني هالزواجه مستحيل تتم .. وانا متاكد ان ريان مظلوم
ريم اللي تبي اي دليل ولو تافه بس على شان تقنع نفسها ببراءته : شلوون ؟؟
وليد: للحين ماعندي دليل .. ولكن صدقيني الحقيقه بتبان .. وانتي اللي بتكشفينها
ريم رفعت راسها باسى : بس شلون ..؟؟
مد يده لجيبه وطلع منها ورقه : خوذي
ريم فتحت الورقه وبصدمه قالت: شلون جبته .. انا وعبير لنا يومين ندور مو عارفين نجيبه
ضحك وليد وقال: عيب انا وليد
قامت ريم وحظنه وليد وقالت له شكرا شكرا شكرا
ضحك وليد وقال: اهم شئ .. تعرفين شلون تستخدمينه عن طريق هذا .. واشر على راسها
ريم: من جد انت اختصرت علي طريق كبير من طريق انتقامي
وقف وليد وقال: اهم شئ بسرعه بسرعه .. ماباقي الا يومين
ريم: افا عليك من بكرة الصباح
ضحك وليد وطلع من غرفتها
..............................................
من بكرة الصباح ...
قامت ريم وهي بكامل نشاطها وحيويتها .. خلاص تعودت على العكازه وصارت تقدر بسهوله تمشي فيها
ناظرت شكلها بالمرايه ورمت لنفسها بوسه .. " اليوم بيكمل انتقامك هههههههه "
دقت على عبير
: ها الحلوة جاهزة
عبير: اي بس مدري ليه خايفه
ريم: لا تصيرين جبانه .. يلا ثواني وانا جايتك تجهزي
عبير : طيب
سكرت منها ودخلت الجوال بالشنطه وتاكدت ان الظرف موجود .. واهم شئ الورقه اللي عطاها اياها وليد
طلعت وركبت السيارة وماهي الا دقايق وهي قدام بيت عبير
ركبت عبير وهي تنتفض خوف
ريم: اذا بتصيرين جبانه انزلي ..
عبير : لالا خلاص .. مستحيل اخليك تروحين بالحالك ..
ريم: يلا اجل ..
..............................................
نورة جالسه قدام التلفزيون تاكل فصفص وبجنبها تهاني
تهاني: اقول نورة
نورة وهي متحمسه مع الفلم : همممم
تهاني: له يومين مادق علي ولا حتى ارسل لي مسج
نورة : من هو ؟؟
تهاني : من يعني منصور
لفت نورة بحماس وتربعت : نعم نعم نعم ... مو هذا اللي ماكنتي تطيقين سيرته
تهاني بغرور : اي للحين ماطيقها
نورة لفت للتلفزيون: اي باين
سكتت شوي وبعدها ب3 دقايق
تهاني : نورة ..؟؟
نورة : همممممممم
تهاني : وش رايك ارسل له انا مسج ..؟؟
نورة وهي مبتسمه : كيفك
تهاني فكرت بعدين قالت : لالالا .. بعدين يقول اشتاقت لي
نورة وهي تناظر التلفزيون: مادري
تهاني : بعد 3 ثواني .. راح ارسل له هواش .. وبكذا ما يحس
نورة وهي تضحك : اي فكرة ...
قامت تهاني طيران على غرفتها....
جلست نورة تفكر ان ليش علاقتها مع ثامر بارده كذا ...
تشوف شلون اختها مع انها عنيده الا انها متاكده من انها بدت تحب زوجها
نورة " طيب انا لي خبله كذا .. دام خلاص تزوجنا .. خل احافظ على حياتي مو بعدين اصير مطلقه .. " حست بخوف من كلمه مطلقه
" خل اخليه يحبني وينساها .. اي انا زوجته خلاص .. صح انا مانكر اني كنت معجبه فيه .. خلاص خليني استميله لي واخليه غصب يحبني ... هياااا وناسه " وقامت بسرعه جابت جوالها
وارسلت له
" [صباحك ] / يا عسل زيّك .
هوى صافي ‘ .. وبراد غيّوم ‘
تنهض !! لعنبو حيّك
تنهــض .. وش تبي بـ النوم ؟! "
نورة: هههههههههه ودي اشوف وجهه لما يشوف هالمسج
ثامر كان صاحي شاف الرسالة بغى ينهبل: لالا . شكلي للحين احلم ماقمت من النوم .. معقول نورة مرسله لي .. اخاف غلطانه بس .. هههههههه علي افكار .. خل برسل لها
" أصحى على[ همسه] و أقـول صباحي اليـــوم مو عـــــادي دام [ أغـلى البشـــر] قـــالي◊ صبــــاح الخيــــر◊ ياغلا ناسي"
وظلوا يتراسلون على هالحال ...
تهاني تدور بغرفتها .. تفكر وش ترسل له .. تبي تتطمن عليه وبنفس الوقت ماتبي تبين له انها مهتمه فيه
تهاني : بس لقيتها
وارسلت له ...
" آسف رسالة بالغلط
ياشين اللزقه
قلنا رسالة بالغلط لازم تحوس" | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 11:31 | |
| ثواني الا جاها الرد
" حلوة
ومزيونه
طيبة قلب
وحساسة
ليش تبتسمين؟
أحد قال انتي "
فرقعت تهاني من الحره .. لانها ابتسمت
راحت ارسلت له
"سيتم الآن تحديث مخك
/fجاري البحث/f
الرجاء الانتظار
عفوا!
يوجد صندل "
جلست فترة ماجاها الرد .. ضاق صدرها .. قويه الرساله اللي ارسلتها يانا صدق غبله في وحده تقول لزوجها في براسك صندل اوووووف .. شلون اراضيه اللحين
وكتبت
"أبعتذر"
وبعدين هونت وجت بتمسحها ولكن بالغلط ضغطت على ارسال
بدت تصارخ لالالالالا
.................................................. ......
ريم: يلا انزلي عبير: انتي متاكده من اللي تسوينه ريم: اكيد يلا
نزلوا ووقفوا قدام البيت ... وضربوا الجرس
ثواني وجاهم صوت : مين ريم: خالتي بغيناك بشغله .. تخص بنتك سديم ام سديم بلهفه: بنتي .. طيب طيب ثواني
انفتح لهم الباب ودخلوا للمجلس ..
ريم : هلا خالتي .. ام سديم: هلا وغلا .. ريم: معليه بس .. ماراح اتكلم الا بحظور ابوها ام سديم بحزن: ابوها ماعرف اراضيه وين .. وانا متطلقه منه من زمان .. ولما تطلقت تزوجت اخووه ريم: يعني عم سديم ام سديم: اي يابنتي ريم: طيب معليه تنادينه .. ام سديم :ان شاء الله ثواني بس
شوي الا تدخل ام سديم مع زوجها
ريم : هلا عمي عم سديم: ها بنتي بغيتي شئ ريم: تفضل مدت له ظرف .. وبدا عم سديم يفتح الظرف ويشوف اللي بداخله هو وزوجته ..
انصدم ماهو مصدق رمى الصور على الطاوله الللي قدامه
عم سديم بصراخ : وش هذا ريم وبشجاعه: هذي ياعمي بنت اخوك المحترمه .. رمت نفسها على زوجي وهو بدوره دخلها بيتنا .. احترمناها وقدرناها وراعيناها وكمان وثقنا فيها .. ولكن للاسف ماطلعت قد الثقه .. وهذي النهايه .. انا زوجي اتصرف معاه بس ياريت انكم تلمون بناتكم مرة ثانيه ولا ترمونهم على عيال الناس ..
ام سديم وقفت : احترمي نفسك بنتي مافي اشرف منها ضحكت ريم وقالت: اي باين
عم سديم: بنت الكلب .. بتوطي راسنا والله ما خليها والله
وطلع وهو ينادي على ولده ... جااااااااااااااااااااااااااااااااااااابر
جابر: سم يبه عم سديم: بنت الكلاب هذي تجيبها سامع
جابر باستغراب: من هي ؟؟
عم سديم: سديـــــــــــم الزفت
جابر تذكرها وابتسم حن قلبه استاق لها : طيب ليه معصب وش سوت
ابوه اخذ الصور ورماها بوجهه : شـــــــــــــــــــوف
عم سديم التفت عليهم : وانتوا برااا ... برااا بيتي برااااااااا
طلعوا ريم وعبير ركض
ريم وهي بالسيارة تضحك : هههههههههههههههههه .. خلاص موتها الليله هالفاجره عبير وهي ميته خوف: يوه الله يستر لا يذبحها صدق ريم : لا والله يشوف بنت اخوه نايمه بالفراش مع واحد وماتبينه يذبحها .. خلها حوبتها .. جعله يذبحها ويرمي عظامها للكلاب
دخلت البيت وكانت سديم جالسه بالصالة
ناظرتها وجلست تضحك على ريم وهي تغني راحت وقفت ريم قدامها قالت: نشوف من بيضحك بالاخر يا ... ياحلوة انقهرت سديم وقالت : بكرة بنفس هالوقت .. بتضحكين وتضحكين واجد .. لما اكون حرم ريان ريم تطالعها من فوق لتحت: تخسين ..!!
لفت ريم وراحت لبيتها وبدلت ملابسها
بالليل على الساعه 6 كان الكل مجتمع
ببيت عمها على العشا الكل كان في ريان وعمانها والبنات وامهاتهم
وقفت بالنص بين مجلس الحريم والرجال
اول شئ سوته بدت تصفق بصوت عالي
الكل سكت يطالعها
ريم : هالتصفيق هذا لسديم اللي قدرت تاخذ اللي تبيه وفعلا حققته وبكل جدارة وهذا هي بكرة ملكتها من ريان ...
لفت على سديم وناظرتها :بس انا قلت حرام تتملكين من دون ماهلك يحظرون الملكه على شان كذا رحت لعمك وقلت لهم تعالوا احضروا ملكت بنتكم اللي فضحتكم ونامت مع واحد غريب وكل شئ موثق بصور .. وهم مساكين ما صدقوا لقوك اتاريهم من زمان يدورون عليك
قامت سديم مصدومه وصرخت : لا كذابه
ريم: لا والله ماكذب حتى عمك والله طلع رجال عاقل وفاهم .. وقال لي هذي الطريقه الحديثه اللي بناتنا يتزوجون فيها ..!!
سديم : لا حرام عليك وش سويتي انتي ... وش سويتي .. تبيهم يذبحوني هاا
قربت منها ريم وصارخت بوجهها: اي اي ابهم يذبحونك .. ويخلصون هالعالم من شرك ..
سديم: خربتي علي كل شئ كــــل شئ ..والله ماخليك وبموتك قبل يموتوني يــاكلبـه ..
ركضت للطاوله واخذت السكين اللي بصحن الفواكه وركضت لها تبي تذبحها ..
ركض ريان اللي كان اقرب واحد لريم ومسك يدها بقوة وبعد السكين وضربها كف :جنيتي انتي شلون تتجرئين ...
جلست بالارض تبكي وتصارخ : خلاص .. خلاص .. اكيد بيذبحوني .. ماعاد يهمني شئ أبـــــــد علي وعلى اعدائي .. اهئ اهئ .. الكل جالس يناظرها ..
لما هدت جلست تتكلم ..
انا من يومي صغيرة وانا عايشه حياة مليئه بالهموم والشقى وحتى الفقر .. كانت امي 24 ساعه تكرف على شان تجيب لنا كم فلس نقدر ناكل منه انا وياها ... وابوي دايما سكران ويدخل يضرب امي وياخذ منها اللي هي مجمعته على شان يروح ويصرفه على هالزفت اللي يشربه .. امي كانت مستحمله بس على شاني .. ربي ماكتب لها تجيب غيري .. آآهــ .. بس كل انسان له طاقه تحمل قررت تتطلق خلاص النفس عافته مو قادرة تتحمل اكثر .. وافق بس بشرط انها ماتاخذني ولا تشوفني مرة ثانيه .. امي بالبداية رفضت بس بعدين بعد مادخل عليها واحد من اصحابه للغرفه وباعجوبه قدرت تفلت منه هربت ودخلت غرفتي وقفلت علي وعليها الباب .. بهذاك اليوم كانت اخر ليله نمت فيها جنب امي بالسرير كانت احلى ليله بحياتي كنت نايمه بحظن امن ودافي للحين ماني قادرة احس بمثل هالاحساس.. من بكرة حملت شنطتها راحت .. وتركتني ... كانت تقول لي انتي بنته مايقدر يسوي فيك شئ.. ولكن ما درت ان مات فيه احساس الابوه من زمان ومابدا يفرق بين بنته وبين اي بنت ثانيه .. امي تطلقت من ابوي وتزوجت عمي .. اللي كانت زوجته ميته وعنده ولدين الكبير اسمه جابر وهذا كان يموت في التراب اللي امشي عليه .. اكثر من مرة تقدم لي بس ابوي رافض .. لان كانت في مشاكل بين ابوي وعمي ..عمي حاول ياخذني من ابوي اكثر من مرة .. حاول وحاول وحاول لكن للاسف فشل فشل ضريع ... بيوم من الايام وانا نايمه بغرفتي شكل ابوي كان مزنوق بكم قرش قفال خل استفيد من هاللي جوا وبيوم مافيه ضوء قمر .. دخل علي صاحبه بديت اصارخ استنجد فيه .. يبه الحق علي .. يبه انا بنتك .. حاولت اصحيه من اللي هو فيه .. ولكن للاسف لا حياة لمن تنادي .. قلت مافي حل الا اني اركض .. هجيت منه ورحت غرفه ثانيه وقفلت علي.. وهو ضل طول الليل جالس قدام الباب يصارخ علي اطلعي .. ولانه سكران الحمد لله ماكان عنده قوة يكسر الباب .. ومن بكرة الصباح .. جاني وقال :كذا ياحمارة ضيعتي علي هالالفين ريال اللي كنت بكسبهم من وراك .. صدق ما فيك خيير .. اسمعيني زين ياتجيبين لي هالالفين وتبدين كل اسبوع تعطيني فلوس بدل مو جالي انا اصرف عليك .. يا والله لا ادخل عليك كل يوم واحد سامعه .. وعندك وقت تفكرين لين يوم السبت .. يومها ماعرفت انام وانا بس افكر شلون اجيب له هالفلوس وانا لا وظيفه ولا شئ فبيوم من الايام طلعت من البيت ادور على شغل بس مافي احد راضي يشغل بنت مامعاها الا ثانوية .. تعبت من كثر اللف والدوران .. فقلت خل بريح على كراسي الحديقه اللي قدام الشارع .. جلست .. وانا شايله همي وجالسه افكر بحل .. لفت انتباهي هالشاب اللي بسيارته الاخر موديل .. شلون هو عايز بعز المامي والبابي وانا الفلف على رجليني طول اليوم مو لاقيه حتى عشرة ريال في جيبي تركبني تاكسي .. وجا على بالي فكرة جهنميه .. مادري شلون جتني .. وقلت بس جاني الفرج .. مافي غيره يطلعني من هالعذاب .. حتى وان كان متزوج مو مشكله حتى لو تزوجني بالسر بس اخلص من ابوي وعذابه .. واعيش بالعز واخذ منه لو حبه صغيرة .. واشوف حياة انا بحياتي ما شفتها .. وبديت اراقب الطريق كل يوم وكان يوميا يمر من نفس هالطريق وبنفس الساعه وبيوم قررت اني ارمي نفسي قدام سيارته .. وفعلا رميت نفسي وطلع ولد حلال .. واخذني بس كنت لازم اخليه يحبني .. انا حلوة واعرف هالشئ .. بس للاسف اكتشفت انه يحب .. انقهرت وقلت لازم اتصرف لان العائق الوحيد بيننا كانت ريم .. حاولت ابعدها بشتى الطرق .. ولكن هو يحبها وهي تحبه .. بس مستحيل اخليهم يستمرون كذا مستحيل .. فلقيت الحل اللي بيريحني منها لفترة لين افدر انفذ خطتي واخلي ريان غصب يتزوجني .. جلست تصيح من جديد ..على شان كذا استاجرت شباب يخطفونها على شان انفذ خطتي اللي بتمكني من اني اتزوجه ..
قطع عليهم جرس الباب قامت من مكانها مفزوعه وبدت تصارخ : لالالا
دخل جابر وهو معصب ويصارخ : وينها وينها ..؟؟ طلعوها اليوم انا اللي بذبحها .. شافها وبدا يصارخ : تعالي بدت تصيح سديم وتتخبى ورانا
ركض لها جابر ومسكها من شعرها .. وش هالصور ياكلبه ..
سديم بدت تصيح وتصارخ: ايي اتركني .. جالس تعورني .. والله ماصار بيننا شئ هالصور كلها مني من فبركتي .. الكل انصدم من اعترافها هذا جابر وهو يجرها لبرا البيت: بتلعبين علي بهالكلام امشي قدامي سديم وهي تصارخ وهو جارها برا البيت : ساعدوني الله يخليكم جا ريان بيروح يفكها من يد هالمتوحش .. ولكن ابوه مسكه وقال له : مالنا دخل بنتهم وهم احرار ريم حز بقلبها وقالت لعبير: حتى بعد كل اللي سوته واللي قالته يبي يروح ويساعدها .. انا اوريك ياريان ..
.................................................. ..................
ام سديم : الله يخليك يا بندر .. ابي بنتي .. لا يذبحها ولدك لو سمحت بندر: بس ولا كلمه ماعاش من يوطي راسنا بالارض ام سديم: لا تظلمها يمكنها مظلومه .. بندر: وانا بتاكد بطريقتي اول
دخل جابر وهو شادها من شعرها قدامي يلا
سديم : آآآآآآآآآآآآآآآآهـ اهئ اهئ شافت امها ركضت لها وتغبت بحضنها : يمه .. الله يخليك لا تخليني عم سديم بندر: جابر .. جابر : سم يبه .. عم سديم : سو اللي قلت لك عليه ..
راح جابر ومسكها من شعرها وجرها من حظن امها وامها تصارخ راحت ام سديم ليد زوجها بندر وجلست تبوسها : الله يخليك بنتي ... بندر رفع ام سديم وقال : لا .. لاتنزلين نفسك لحد ابد .. ماعاش من يوطي راسك ..
جرها جابر للغرفه ودخل وسكر عليهم الباب
ركضت سديم للزاويه تهرب منه .. بدا يقرب شوي شوي وهي تصيح سديم: الله يخلييك .. اتركني .. مو انت تحبني ليه تسوي فيني كذا جابر: انا احبك بس تخونيني وتنزلين راسنا بالتراب لا والف لا سديم : حرام عليك لا تظلمني وربي انا بنت ومحد قرب لي والصور كلها كذب جابر وهو يجرها ويرميها على السرير: وهذا اللي بتأكد منه .......... سديم وهي تصارخ: لالالا .. لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ..
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 11:38 | |
| ام سديم تسمع صراخ بنتها وتروح تضرب الباب : افتح يا جـــــــــــــــــــــــابر اترك بنتي
عم سديم: يام سديم .. خليها ..
ام سديم جلست جنب الباب تبكي : شلون هذي بنتي مقدر
عم سديم: وانا عمها .. انا بس بتاكد اللي بالصور صح ولا لا .. ولا تخافين لو هي بنت هذا الملاك تحت .. وبيملك عليهم .. ولكن لو ماهي بنت .. شفتي هالسكينه فبغرزها بقلبها
ام سديم: بدت تصيح وتدعي ربها ان بنتها .. ما يصيبها شئ
مر الوقت عليهم طويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل مرة
انفتح الباب وطلع جابر .. شاف ابوه
قرب منه وحب على راسه وقال: الملاك وين
ام سديم بغت تنجلط من الفرحه وركضت لبنتها بالغرفه
عم سديم وجهه نور من الفرحه .. والضيقه اللي كانت فيه راحت الحمد لله
نزلوا يملكون
سديم كانت جالسه على الارض ولافه حول جسمها الشرشف والكحل سايل وتشاهق من الصياح
جلست جنبها امها وحظنتها : خلاص يابعد قلبي خلاص
سديم تبكي بحظن امها ومو قادره تتكلم ...
.................................................. ................
بالصالة بعد المشهد الدرامي اللي صار بين سديم وولد عمها وبعد ماشافت ريم ريان وهو بيروح يدافع عن سديم
والكل مصدوم وساكت جا ريان لعند ريم وقال لها
ريان: وش رايك .. بكرة تصير ملكتنا
الكل انرسمت على شفايفهم الابتسامه .. ولكن عم الهدوء لما
قالت ريم: لا
الكل انصدم واولهم ريان : ليــش؟
ريم: لا والله .. لي متى بستحمل .. تغلط واسامح .. تجرح واسكت .. لا ياريان لا مو انا ريم اللي تنهان بعد كذا .. خلاص سكت بما فيه الكفايه
وراحت ركض لغرفتها تبكي
وليد: لاحوووووول
.................................................. .............
اليوم هو اليوم المنتظر .. اللي بيتوج فيه حب ثنين بالزواج
عبيـــر × نوااف
الزواج قمه بالجمال ..
القاعه كلها من الباب لين الكوشه كله ابيض × ابيض
وصور عبير بكل مراحل حياتها محطوطه على ستاندات من اول الباب لين القاعه
وفي القاعه .. كانت جلسات كل الكنب لونه ابيض والخداديه لونها موف .. والطاولات الصغيرة تحمل احواض كلها ورد البنفسج .. اللي تحبه عبير ..
وجنبه صحن لونه ابيض بشريطه موف مستطيل الشكل فيه شوكلاتات وبسكوتات ..
اما الكوشه عالم ثاني كلها ورد البنفسج
كل الناس اللي تدخل تنبهر بجمال القاعه ..
كانوا كل البنات قمة بالجمال
كانت ريم لابسه فستان روعه الصدر كله شك فضي ومن تحت الصدر في زي الحزام العريض من الحرير الخوخي كله درابيه وعلى جنب في ورده نفس اللون ومن تحته نازل حرير طايح كله بنفس اللون كان قمه بالفخامه والنعومه اي نسمة هوا تطير الفستان
وكانت نوف لابسه فستان لونه اخضر من فوق قصته على الصدر وتحت الصدر في زي الحزام الصغير وبالنص فيه ورده نازل منها زي الشريطتين وبعدين كله جاي على قد الجسم ومن تحت الخصر نازل ذيل سمكه كان خيال عليها وخصوصتا ان جسمها مرة روعه
اما نورة كانت لابسه فستان لونه بنفسجي من الصدر كله شك بالاسود والبنفسجي وطالع زي الحبلين لورا الظهر × .. ومن تحت الصدر حزام عريض لونه موف كله درابيه .. ثم نازل حرير اسود مفرغ وتحته حرير بنفسجي .. كان فستانها قمه بالروعه ..
أما تهاني فكانت بسيطه تحب البساطه فستانها حرير اسود على قد الجسم وكان مفتوح صدره والحمالات كلها كرستالات فضيه جايه على شكل |ـــــــــــــــــ| من قدام ومن ورى على شكل v كبيرة من فتحت الظهر الكبيرة وقدام فتحت الصدر برضو كبيرة..>>فستان اليسا
كانت مرة جذابه والكل انبهر بشكلها
وبعد الرقص والضحك .. صار وقت نزول احلى عروس ..
انطفت الانوار وظهرت من ورا الستاير اجمل عروسه شافها الناس
كانت ساحره بجمالها وانوثتها الصارخه كانت تمشي وكانها تقول للناس مافي احلى مني بهالكون .. الكل انجن عليها ..
كانت متوجها الفستان الابيض اللي من فوق عند الصدر قصه v وكان على الصدر كله شك ابيض ونازل بعض القطع من الصدر على البطن اللي كان كله شيفون شفاف ابيض ومن عند الخصر كان في حزام مشكوك كله نفس الشك اللي على الصدر ومن تحت هالحزام نازل الفستان نفشه كبيرة كان جدا هادي وانيق
مشت بتوتر لين ما وصلت للكوشه وجلست فيها
وبدوا الناس يجون يسلمون عليها ويباركون لها .. ماهي الا دقايق وبعدها قالوا العريس بيدخل .. ريم همست باذن عبير
ريم وهي تضحك: شكل اخوي مستعجل
عبير حمرت خدودها من الخجل ..
دخل نواف مع اخوها فيصل وابوها ..
كان نواف ايه من الجمال ببشته السكري وسكسوكته المضبطه كل البنات انجنوا عليه
وهو يمشي ما ترك عنه القز وبدا يطالع بطرف عينه J
وصل للكوشه وانصدم من اللي شافه .. اول مرة بحياته .. يشوف بنت بهالجمال .. كانت آيه ما شاء الله عليها
نواف بدا قلبه يقرقع من لما شافها ويقول بنفسه " ياهي قمر من جد .. يوه وش فيني توترت كذا .. لا اصير حبيتها بس .. انسى يا نواف .. انت ما تزوجتها الا تادبها .. انت ما تزوجتها الا تادبها .. انت ما تزوجتها الا تادبها .. انت ما تزوجتها الا تادبها .. انت ما تزوجتها الا تادبها .. انت ما تزوجتها الا تادبها .. "
طلعوا من القاعه بعدت ما ودعوا اهلهم بالدموع والصياح .. ووصلوا للفندق
دخلت عبير وعلى طول جلست على الكنبه .. قرب منها نواف و ..............
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:01 | |
| البارت الرابع عشر 14
أنا ماهمني حزنيولا أني للفرح مشتاق بس ليه يادنيا اذا جيت بضحك تبكيني
وصل نواف وعبير للفندق ..
عبير جواها مشاعر مختلطه مابين خوف ومابين فرح
فرحانه لانها اخذت شخص تحبه ويحبها ..
وخايفه من كونها معاه لوحدهم وهي اللي ما تعودت على هالشئ
دخلت برجلها اليمين زي الافلام ...
ابهرها ديكورات الجناح .. كان جناح للعرايس ..
دخلت وجلست على الكنبه اللي قدامها في تلفزيون ..
عبير بقلبها " يوووووه ياهو جسمي مكسر اخيرا جلست "
فز قلبها لما شافت نواف دخل مع الباب خافت ومن الارتباك وقفت ..
قرب منها نواف شوي شوي وكانه يلعب باعصابها ..
عبير كانت منزله راسها وتطالع الارض ..
قرب نواف وباصابعه البارده على وجهها الحار رفع لها راسها
اتلاقت نظراتهم مع بعض ..
عبير تناظرة بعيون مليانه خجل وحب ..
وهو نظرات خبث وكبرياء ..
نزلت عيونها عبير بسرعه قبل ما تقرا وش فيها عيونه .. بس قطع هالصمت وانفجار المشاعر الغريبه بينهم
صوت الكف اللي علم على وجه عبير ...
عبير رفعت يدها على خدها وتلقائي نزلت دمعه منها .. رفعت راسها وشافت نواف اللي بحياتها ما شافته
نواف وهو معصب وواصل حده : هذا على شان الكف اللي عطيتيني اياه من زمان
عبير فتحت عيونها على الاخر
راح نواف وشدها من يدها ودخلها الغرفه ورماها على السرير وهي مصدومه ومو قادرة تستوعب اللي صار ..
جالسه تقول بنفسها لا اكيد حلم اكيد قومي ياعبير ولا تخربين احلى ليله بعمرك قومي من النوم قومي
وقف قدامها نواف بكل هيبته وكبريائه .. كان بالنسبه لها ضخم
قال بصوته القوي : افصخي فستانك ..
قامت عبير بسرعه من السرير وصرخت فيه : خير انت انجنيت ..
نواف عصب منها حيل عطاها كف ثاني اقوى من الاول: احترمي نفسك ولا ترفعين صوتك فاهمه ..
عبير بصراخ: لآآآآآآآآآ انت اكييد انجنيت
ولفت عنه بتطلع ..
مسكها من ذراعها وغرس اظافره بيدها وهي تصرخ : اي نواف ايدي ..
نواف ويتكلم وهو راص على اسنانه : انا اللي بربيك يابنت ابوك ..
ويجدعها على السرير وهي تصارخ : اتركني يامجنون .... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــ .....
نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووواااا اااااافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
.................................................
:ألووو
: هلا وغلا .. ويا مرحبا تو بس ما نور الجوال ..
: ثامر ..
ثامر: ياعيون ثامر ..
نورة: حرام عليك ترى والله استحي حيييل
ثامر: وااااي ياربي من هالبنت بتذبحني والله بتذبحني
نورة : حرام عليك انا وش سويت
ثامر: سحرتيني .. علقتيني بحبك .. خليتيني ما شوف بهالدنيا غيرك ... وبدا يصارخ .. أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك أحبــــــك ...
نورة : بس بس خلاص دريت
ثامر بخبث: دريتي بايش ..
نورة : يووووه ثامر ..
ثامر : يالبى بس .. قولي لي طيب دريتي بايش ؟؟
نورة وبصوت من كثر الحيا اختفى : انـ ..ك تح........
ثامر: اني وشو ؟؟
نورة : يووووه خلاص عاد
مات ثامر من كثر الضحك .. ونورة وجهها قلب طماطم من ضحكته حست ان دقات قلبها وصلت لمسامعه من قوتها ..
ثامر : أحبــــــك
نورة وبكل حيا : وانا بعد
ثامر : وانتي ايش ؟؟
نورة بطفش : رجعنا ؟؟
ثامر: ههههههههههه خلاص خلاص لا تزعلين .. ماقوى على زعلك .. بس ترى أحبــــــك
نورة مو قادره تتحمل تحس ان قلبها راح يوقف بسببه: امي تناديني بروح اشوف وش تبي
ثامر : طيب .. الله معك وانتبهي على نفسك
نورة : ان شاء الله
ثامر : نورة نورة
نورة : سم ؟؟
ثامر: أحبــــــك
نورة : هههههه مع السلامه
ثامر : مع السلامه
سكر منها ثامر وهو طاير من الفرح .. ما يدري وش اللي تغير ولكن عاجبه هالتغيرة .. بدا يحس ان نورة تحبه مثل ما هو يحبها .. حاس ان في شئ غيرها بس مو عارف او بالاصح ما يبي يعرف اهم شئ عنده انها صارت متربعه بقلبه وعقله
...............................
نوف صارت انسانه ثانيه ..
صارت كئيبه .. مملة .. دايم حزينه .. نفسيتها زفت من بعد اخر مكالمه مع بدر .. تغيرت مشاعرها اتجاهه بدت تشتاق له .. وكانها حبته .. كانت اخر مرة سمعت صوته فيها من قبل اسبوعين .. كان يترجاها تسامحه وهي مطنشته .. اشتاقة له .. كانت تقول بينها وبين نفسها اه بس خل يرجع .. انا راضيه بملاحقه لي وتهديداته .. كنت احس اني مهمه بحياة شخص .. حبيت فيه معرفته بكل تفاصيل حياتي كبيرها وصغيرها .. ماقد احد اهتم فيني هالكثر .. اه منك يابدر ارجع لي .. ماراح اسامحك بسهوله .. ولا راح اغفر لك .. راح اعذبك اكثر واكثر .. بس بعدين راح اسماحك واعطيك كل الحب .. بس لازم اذوقك من مر كاسك ..
مسكت جوالها ودقت عليه .. بس للاسف كالعاده مغلق ..
نوف: اوف صار له من بعد اخر اتصال وهو قافل جواله
قامت من سريرها وولعت الاستريو وطلعت لها اغنيه راشد الماجد اجيبه
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:02 | |
| " لا تقولوا مقدر أجيبه000لاتقولوا هذي صعيبه
أجيبه يعني اجيبه 000 لو كان تحت الحراسة
ودانه ودانه دانه000 ودانه ودانه دانه
أجيبه يعني اجيبه 000 لو كان تحت الحراسة
بحط عيني بعينه 000يشوف زينه وشينه
والله لسدد له دينه000 مغرورياقو باسه
ودانه ودانه دانه 000ودانه ودانه دانه
أجيبه يعني اجيبه 000 لو كان تحت الحراسة
بحط راسي براسه000 وأذوقه مر كاسه
جاهل بأمور الغرام000مايقدر أهله وناسه
ودانه ودانه دانه 000ودانه ودانه دانه
أجيبه يعني اجيبه 000 لو كان تحت الحراسة "
وخطرت ببالها فكرة جهنمية
وطلعت جوالها وبدت تدور بقائمة الاتصالات الواردة ..
مالقته نوف بخيبت امل : اووف بس انا متاكده انه دق علي مرة منه .. خل ادور مرة ثانيه
جلست تدور من جديد وهالمرة شوي شوي ...
نوف " ايوة لقيته "
دقت عليه .. رنه .. رنيتين .. ثالث .. عشر >>مارد
نوف : اووووووووف
ورمت الجوال على السرير من القهر
الا كلها ثواني وجاها اتصال ..
ركضت طبت على السرير وردت : الوووو
: اهلين .. من معي
نوف : احم .. انا ... انا ابسال انت فهد .. صدييق اممم بدر
فهد وفوق راسه علامات استفهام : اي نعم وصلتي بس من انتي ؟؟
نوف: امم مو مهم من انا .. بس انا حبيت اسال عن بدر لانه له اكثر من يوم مقفل جواله
فهد بلعانه: شلون مو مهم .. لو هالصوت الحلو مو مهم .. اجل من المهم
نوف " اوف بدا حركات المغازل" : فهد .. لو سمحت طلبتك .. وينه بدر
فهد وهو يتافف: بدر مسكين هالبدر .. هج من البلد وتركها .. بخيرها وشرها
نوف بصدمه: ليــــــــــه و شلووون
فهد: مادري عنه قبل اسبوعين جاني وهو حالته يرثى لها وقالي انه بيروح يمسك شركات ابوه برا .. وماعاد يبي بهالبلد احد دام اللي يبيه ما يريده
نوف بصدمه مو قادرة تتكلم
فهد : الووو
نوف: مع السلامه
وسكرت بوجهه
مرت الأيام والحلم أنهدم
لو ندمت الحين وش يفيد الندم..
مابقالي شي غير الله يعينآه لو أرجع بعمري كم سنه ..
كان أصير أنسان ثاني مو أنا
كان أصلح كل غلطات السنين ..
أرتكبت أخطاء بس الله ستر
وأتخذت اسوء قرارات البشر..
كان لي قلبين مبسوط وحزين
ناسي كنت أفهم نصايحهم غلط..
شرهم مع طيبهم فيني أختلط
أكتشفت الحين أنهم طيبين..
ليتني أقدر أرد اللي رحل
ولا أمحي بيدي كل اللي حصل..
آه يا كبر السما وكبر الحنين
خايف الأيام تتوقف هنا
خايف ارحل قبل ماذوق الهنا
خايف تكون اخر أنفاسي أنين
مرت الأيام والحلم أنهدم
.............................................
" نسيت حبي لك في ثواني
نسيت كل الشوق والأماني
بسهوله حبيت غيري
خاين وبسببك أنا أعاني"
كان حيلها منهد من بعد زواج اخوها .. بدلت ملابسها ودقت على نوف وقالت لها بجي انام عندك بعد شوي .. كانت نوف جالسه تكلم فهد بنفس الوقت اللي ريم كانت تغير ملابسها استعدادا لانها تروح لبيت عمها
لبسه بجامتها البرمودا البينك ولمت شعرها وكان طالح مرة حلو وخصوصتا بعد ما فكت الحشوة والكلبسات .. ومسحت المكياج .. وصار بقايا الكحل تحت عيونها مما زادها جاذبيه اكثر..
لبست شوزها ونزلت من الدرج فتحت الباب .. لفحها هوا بارد طير شعرها .. ارتجفت شوي .. ثم لمت يدينها لصدرها ومشت .. وهي تمشي بالحديقه شافت دخان .. كان في احد جالس يدخن بالحديقه .. مشت على اطراف رجلينها تبي تشوف من هذا اللي جالس يدخن ..
وقفت ورى شجرة وكانت الكارثه ...........................!!!
" ريان يدخن لا .. كيف ... وشلون ... ومتى .... "
خافت انه يشوفها فرجعت على ورى تبي تروح بس دعست على جذع كان مرمي بالارض فطلع صوت .. التفت ريان لمصدر الصوت .. وبحركه سريعه رمى السيجارة ودعسها برجله .. وتحرك بسرعه لعند الصوت .. وشاف ريم ماسكه رجلها متالمه وهي تحاول تهرب من دون محد يحس .. ماكانت منتبهه للي واقف وراها .. جلس يتأمل كل شبر فيها وكانه ماعاد يشوفها مرة ثانيه ..
الصوت خان ريان .. وقال: كيفك ريم ..؟؟
وقفت ريم مصدومه لفت شوي شوي .. كان واقف وراها على طوول .. تلعثمت ماعرفت وش تقول .. لفت تبي تركض .. بس هو كان اسرع منها ومسك لها يدها
ريان: ليه تهربين مني ياريم ؟؟
ريم وهي تحاول تفك يدها ولكن للاسف ماسكها بقوه : اتركني ..
ريان : لا ماراح اتركك لين تفهميني هاللي جالسه تسوينه هذا وشو ؟؟
ريم وهي تجر يدها واخيرا قدرت تفك يدها من قضبته : خلاص ماعاد بيني وبينك كلام ...
ولفت تبي تروح ...
ريان : اسمعي ياريم .. انا بحياتي ماحبت وحده كثر ماحبيتك .. انتي حلم طفولتي .. لا تدمرين هالحلم .. على شان غيرتك اللي مالها داعي ..
لفت ريم بقوة عليه وهي معصبه : غيره ..!!! –ضحكت وقالت- صدق ماراح تتغير ..
وركضت لبيت عمها .. دخلت ومشت لين ما وصلت للدرج ومسكت الدربزين وجلست عليه وبدت تبكي وتبكي وتبكي بصوت مكتوم وهي مغطيه وجهها بيدها ...
ماحست الا باليد اللي تطبطب على ظهرها .. رفعت راسها بسرعه .. وانرمت بحظن نوف ..
نوف وهي تمسح على ظهرها : بس ياقلبي .. تعالي ..
واخذتها لغرفتها .. وهم بالغرفه بعد ما هدت ريم
نوف : حبيبتي .. لا تكدرين عمرك .. والله ياريم اني كرهته .. وكرهت كل الرجال من بعد اللي سواه فيك
ريم وهي تشاهق : ماسمعتيه وش يقول لي قبل شوي .. قال ايش .. وتقلد صوته .. لا تدمرين حبنا على شان غيرتك اللي مالها داعي
نوف : اه بس منه .. ودي افقع له وجهه .. هذي مشكلتهم الرجال .. يغلطون ويحسبون نفسهم بريئين .. ومايبون احد يحاسبهم .. ولكن انتي لو غلطتي تشوفين .. هم اول من يحاسبك .. لا ويظلمون ويحكمون قبل ما يسمعون لك ..
ريم وهي تنسدح على فراشها : صدق الدنيا غريبه .. قبل كم شهر كنا .. عنتر وليلى .. روميو وجوليت .. بس اللحين .. اعوذ بالله .. مانقدر نظل اسبوع الا ونتهاوش فيه
تعدلت ريم بسرعه وقالت : الا وش صار معاك انتي وبدر .. اعذريني التهيت عنك هالفترة ..
وجلسوا يحكون لبعض ويشكون همومهم .. لحد ماناموا
..................................................
اما عند وليد وسارة عصافير الحب ..
وليد: هممم سوسو وش قلتي ..
سارة : مادري؟؟
وليد: وش شلون مادري .. انتي تبين تتزوجيني ولا لا ..
سارة وهي ميته خجل: اكيد
وليد: طيب وش المانع
سارة: وليد انت للحين ما كملت جامعه
وليد: حرام عليك اتقي الله فيني ... ماباقي لي الا ترم واحد بس مثل نواف وثامر .. وشوفيهم نواف ماشاء الله تزوج .. وثامر متملك وزواجهم قبل الدراسه باسبوع يعني باقي له اسبوعين ..
سارة: امم خلاص طيب .. تعال اخطبني من اهلي .. ونشوف
وليد طار من الفرح : احلفي..
سارة : ههههههه .. اي بس ها .. ملكه بس وبعدين الزواج
وليد: لا عاد حرام عليــــــــــــك .. ابي ملكه وزواج مع بعض
سارة: لا مجنون .. زي ما قلت لك ملكه اللحين وبعد التخرج الزواج ..
وليد: امري لله .. حكم القوي ..
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:04 | |
| " يادمع عيني خف جرحت عيني .. والعين تبكي خوف تفقد بصرها
كف يادمع ما ودي انك تجيني .. بنسى عسى نفسي تدارى خطرها
ودي الصبر والوقت يرحم انيني .. والنفس من ذا الصبر تجني ثمرها
ياغير صبري مل والله يعيني .. والروح تبكي ظايقه من صبرها
هو صاحبي كفى ودمر سنيني .. كان الامل كان لحياتي عمرها
كان الوفا والشوق يموت فيني .. هو دنيتي من هم عيوني نظرها
هو غايتي هو راحتي هو ضنيني .. هو مهجتي بالحب نفسي غمرها
ياحيف وقتن حال بينه وبيني .. وتبدلت الاحلام لحظه سفرها
واللي انكتب وان صاغ وسط الجبيني .. لابد هالايام تكشف خبرها "
جالسة بارضية الخزانه وقافلة على نفسها .. تبكي كل شئ صار لها .. تبكي ..اخوها اللي سافر
ماتدري عنه.. تبكي ابوها اللي عايش حياتك كل يوم مع زوجه جديده وناسيها .. تبكي امها
اللي رمتهم ولا عاد سالت عنهم.. تبكي حظها مع نواف اللي جرحها اليوم اكبر جرح شافته
بحياتها.. تبكي على اللي صار لها من ذل واستحقار وتعذيب .. شافت يدها اللي مليانه كدمات ..
مسكت خدها اللي مولع نار من الكفوف .. لمست شفتها اللي مشقوقه نصين .. بكت اكثر واكثر
.. بكت مصيرها المجهول مع هالشخص اللي تحول كالوحش .. بكت العذاب والالم اللي لحد
اللحين ما شافته .. صارت تبكي من اللحين على شان تجهز نفسها لاي صدمه بتقابلها بحياتها
.. بكت وبكت وبكت وهي تلم جسمها العاري بالشرشف اللي لقته بالخزانه .. حست نفسها
اليوم بنت شوارع .. حست نفسها .. قذرة ووسخه ..
طلعت من الخزانه شوي شوي .. شافته نايم على السرير بهدوء وكانه بريئ ما سوى شئ ..
آه دمرتني يانواف .. كان بحياتي آمل اني اعيش معك باقي عمري مرتاحه .. بس الظاهر ان مكتوب علي بهالدنيا الشقى
ليه ياربي لـــــــيه .. ثم تنهدت .. استغفر الله استغفر الله اللهم لا اعتراض على حكمك .. اللهم لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه ..
كملت طريقها للحمام دخلت .. وقفلت وراها الباب وفتحت المويه وجلست تحتها .. يمكن تقدر
تمحي كل اللي حصل لها بهالساعات القليله اللي قضتهم وكانوا من اتعس لحظات حياتها ..
رفع راسه وهو يشوفها تقفل الباب .. قام وتعدل ..
" مادري ليه كذا ياعبير .. مادري .. كل ماحاولت اقرب منك الاقي نفسي تلقائي يحاول ياذيك ويعذبك .. آهـ قد ايش انك رقيقه وجميلة .. انا ماستاهلك والله .. اسف .. اسف يالغلا ... اسف "
قام من السرير ولبس ملابسه وطلع برا الجناح ..
قامت عبير من المويه ماتدري كم من الوقت ظلت .. ولكن طولت مرة .. شافت الشباك النور
دخله من زمان .. لفت عليها الفوطه وطالعت وجهها بالمرايه وانصدمت .. خدها مورم لونه
ازرق .. وشفتها متجمع فيها الدم ومنتفخه .. وكتفها ويدها كلها كدمات .. ضحكت على نفسها
وقالت .. والله لو جالسين نلعب مصارعه ههههه .. صدق المثل اللي يقول كثر الهم يضحك ..
غسلت وجهها بالمويه البارده ثم طلعت .. شافت الساعه لقتها 8 دارت عيونها بالغرفه مالقته
فيه .. احمدت ربها .. وفتحت شنطتها وبدلت ملابسها
لبست فستان صيفي ناعم لونه ازرق سماوي وفكت شعرها وجلست تنشفه بالستشوار ..
وحطت جوا عينها كحل ازرق ومن برا كحلت عينها على خفيف ..
قامت من التسريحه وراحت للمطبخ فتحت الثلاجه لقت فيه صحن فواكه .. اخذت لها موزة .. وجلست تاكلها على الكنبه قدام التلفزيون .. الا شوي وينفتح الباب ويدخل نواف .. ابدا مارفعت عيونها وشافته .. كله تناظر بالتلفزيون ..
قرب شوي منها وقفت جنبها .. وضل فترة كذا ومن ثم راح للغرفه وسكر الباب .. كانت خايفه عبير .. لايسوي لها شئ .. ولا يضربها زي امس ..
قامت وشالت قشر الموز ورمته بالزبالة ثم رجعت وعلت الصوت على التلفزيون كانت مسرحيه لطارق العلي ..
كان نواف بغرفة النوم مو عارف وش يسوي .. جالس يروح ويجي بالغرفه .. مايدري يطلع
يعتذر منها .. ولا يخليها بكيفها .. ولا وشو ... اووووف ياربي .. الا شوي ويسمع صوت
ضحكتها .. غصب عليه ابتسم .. وقرب من الباب وسند راسه .. وجلس يسمعها وهي تضحك
وهو كان يبتسم على كل ضحكه تضحكها .. وكان ضحكاتها ترجع له روحه اللي ضاعت امس ..
ماكان حاب ضعفه قدامها امس .. ماكان يبيها تصير اقوى منه .. مايبيها تتملكه .. شلون حرمه
تسوي فيه كذا وهو اللي كان يعذب قلوب العذارى من الثقل .. اللحين صار ضعيف قدامها .. من
اول مادخل الجناح امس وشافها قلبه فز بقوة وكانها تسمع دقاته .. حس بكره لنفسه .. شلون قلبه
حبها .. شلون قدرت تملكه .. لا انا مو ضعيف على شان حرمه تملكني .. حب يوريها انه مو
ضعيف .. عطاها كف .. على شان يذكر نفسه بكفها وبكرهها .. ولكن لا مازال شعور هالضعف
يتملكه .. جرها للغرفه .. وصارخ عليها يبي يحسسها بضعفها على شان هو يحس بقوته ..
ولكن برضوا صرخت عليه وكانها عارفه بانه ضعيف قدامها .. ضربها كف ثاني .. يمكن
هالمرة يحس بالقوة من جديد .. ولكن لا كل ماله قلبه يتعلق بعيونها .. كل ماله قلبه يعلن
استسلامه لها .. لا مو نواف اللي يستسلم ...لا جرها للسريروضربها وضربها واخذ اللي يبيه
.. يبي يحس انه رجال .. يبي يحس انه قوي .. مو ضعيف .. حس بضعفها وقتها .. وحس
بجبروته .. ارضى ذاته وارضى رغبته ...
ولكن ما ان سمع صوتها وهي تبكي داخل الخزانه .. رجع له شعور الضعف ولكن هالمره
اسوء يصاحبه .. شعور الندم .. حس قد ايش هو تافه .. وقد ايش هو حقيير .. حطم قلبها في
ليلة عمرها .. ماقدر يتحمل شعوره بالقرف من نفسه .. طلع من الفندق .. ومارجع الا قبل شوي .. وليته مارجع .. رجع على شان يشوف اجمل لوحة فنية فيها ابداع الله الخولقي .. فيها الجمال اللي كل نساء العالم كانوا يتمنونه .. تشوهت ومن مين .. من اللي ملكة قلبه
.................................................. ..................
نورة : الوو
..: اهلين .. الاخت نورة ..
نورة: اي نعم من معي ..؟؟
: مو مهم من انا .. بس ابيك تعرفين بان ثامر واحد لعاب ومنافق .. وكمان صايع ..
نورة: من معي ؟؟
: انتبهي يانورة .. تراه راعي بنات .. وخاين .. خاين ... خاين
سكرت نورة الخط بوجهها بسرعه .. وهي متوتره ..
" من هذي وش تبي .. ومعقوله ثامر يطلع راعي بنات وصايع "
ووش عرفها فيني .. والسؤال الاصح وش عرفها بثامر .. ياربي لا لايكون بعد ماحبيته يطلع صايع وراعي بنات وخاين ..
يمه الله يستر والله .. اوف لا ثامر حبيبي وانا واثقه فيه l
.................................................. ................................
بعد فترة ..
طلع لها بالصالة وجلس جنبها .. هي بعدت شوي .. ماغاب عنه حركتها .. ولكن ماهتم وقرب اكثر
اندق الباب وقام فتح .. كان الروم سيرفز جايب الفطور ...
جلس هو وياها قدام الصحون يطالعونها .. ولا واحد فيهم تملك الجراءه وطالع الثاني
كان في سحابة من المشاعر المختلطه.. تغيم فوق سفرت الطعام .. مشاعر ندم وحب ولهفه .. من نواف .. ومشاعر حقد والم وكثير من الحب اللي اعمى قلبها للاسف من ناحيه عبير ..
تجرء نواف ورفع عينه وقال : كلي ..
عبير من غير ما تطالعه .. اخذت كرواسون بالجبنه وحطتها في صحنها وبدت تقطع فيها وتلعب
كان نواف يطالع حركاتها وهو مستمتع .. وكانه يشاهد مسلسل مثير جدا ومايبي يفوت عليه اي لقطه ..
كان نواف يتمنى يصرخ باعلى صوت ويقول لها اســــــــف ..
بس للاسف غروره منعه من كذا ..
كأن عبير في هاللحظه حست عليه .. ماراح تتوه عن نظراته هذي .. هي اللي عشقت فيه كل شئ .. همساته .. تصرفاته .. وحتى نظراته
كان بالنسبه لها كالكتاب المفتوح ..
ابتسمت له .. وهو ارتبك ماعرف وش يسوي .. شرق وبدا يكحكح ..
ناظرها بعيون تعرفها زيين عبير .. هالنظرات كانت دايم تلحقها كلمه احبك ..
عبير وبصوت مجروح وحزين : إذا غرورك يمنعك تعتذر لي .. تعال جنبي وابتسم واسامح
قام من مكانه نواف وراح لها وقف وراها وحظنها من ظهرها وباس على راسها وهمس باذنها: آســـف
عبير والدموع بعيونها : ليــه .. سويت فيني كذا .. انا غلطت معك بشئ
لفها نواف لجهته وطالع بوجهها .. : طيش .. هبل .. غباوة .. حيونه .. اللي تبين قوليه .. نذل .. كلب .. حمار .. اللي تبين سويه فيني ..
قرب منها وباس على خدها مكان الورم : آســف
باس على شفتها المنتفخه بكل لطف وخفه على شان ما يعورها : آسف
مسك يدها وباسها : اسف
باس على كتفها مكان الورم: اسف
طاحت دموع عبير وانهارت
حظنها نواف بصدره وطبطب على ظهرها وهو يقول لها بهمس وحب: اووووووووش .. خلاص ... احبك والله .. اسف .. آآسف
..................................................
ام نواف : لا ..لا ...لا
ابو نواف : وش اللي لا ..
ام نواف : ريم لــ ريان وبس ..
ابو نواف : هذا نصيب يابنت الحلال .. وبنتك ما تبيه ..
ام نواف : موب بكيفها غصب عليها
ابو نواف : انهبلتي انتي .. هاااا .. تبينها تاخذه بالغصب ..
ام نواف : بالغصب .. بالرضى .. من اللحين اقولك .. ترى مو راضيه على هالزواجه ..
ابو نواف : موب لازم رضاك ..
طلع من الغرفه وتركها ...
طق طق طق >> دق على باب ريم
فتحت الباب وشافت ابوها ..
ريم: حياك يبه .. آمر
ابو نواف : سلامتك يابنتي .. بس بغيتك بموضوع ..
ريم: تفضل يبه
ابو نواف دخل وجلس على الكرسي
: شلونك ..
ريم فهمت وش يقصد بسؤاله : بخيير وعال العال
ابو نواف ابتسم: دوم .. بغيتك بسالفه ..
ريم: امر يبه..
ابو نواف : يابنتي انتي عارفه بان الزواج قسمة ونصيب .. ومافي شخص بهالدنيا الا وبياخذ نصيبه ..
اليوم اتصل علي ابو راشد صديقي وخطبك لولده الكبير راشد .. ونعم الولد .. اخلاق ..التزام ..ادب .. الكل يمدح فيه .. اهله شافوك امس بالزواج .. واعجبتيهم .. شوفي يابنتي مابي منك رد اللحين .. فكري زين .. هل قادرة تعيشي مع شخص غير ... وسكت .. ثم كمل .. فكري يابنتي زين .. ترى الرجال ما يتعوض .. وثم رديلي خبر .. الناس موب مستعجلين .. فكري يابنتي زين .. ولا يهمك احد .. لامك ولا عمك ولا اي احد ثاني .. لا تفكرين غير بنفسك .. انتي وبس ..
ناظرت ريم رجلها ومسكتها ..
ابوها شافها وقال: يعرف انك عرجا .. ويبيك .. يبيــك بكل عيووووبك
قام ابوها وهو تاركها بوسط صدمه يبيني بعيوبي .. الحين صرت معيوبه .. اه ياريان ماحافظ علي يوم كنت بصحتي ومو ناقصني شئ .. واللحين صرت معيوبه وكله بسببك انت وسديم .. اه بس .. صح اني مابي ريان .. ولكن مابي غيره ... اهـ ياراسي .. وش اسوي اللحين
دمعت عيونها غصب عليها .. يعني خلاص اللحين .. مافي ريان .. بس انا مابي ريان ولا ابي غيره .. مابي اتزوج مابي ولا رجال بحياتي .. كل الرجال خونه .. كلهم خـــــــــــــــــــــاينيــــــــــن
ورمت نفسها على السرير تبكي كل شئ .. تبكي حبها .. تبكي ريان .. تبكي رجلها .. تبكي حالها اللي وصلت له ..
.............................................
ياربي هذا وش فيه .. للدرجه هذي يتغلى ..
مسكت جوالها وفتحت على اسمه ... " منصــور "
" ادق ولا مادق ... ادق ولا مادق .. قطع عليها افكارها الجوال .. "
منصور .. يتصل بك
تهاني تبي تسوي ثقل جلست تعد لين 5 على شان ترد .. ماتبي على طول ترد
تهاني : الووو
منصور : بدري .. كان مارديتي احسن ..
تهاني بصراخ: خير بسم الله علي .. اكلتني بقشوري ..
منصور: لا تصارخين لا اجي واسطرك على وجهك خل تتادبين
تهاني : تخسى ..
منصور بزعاق يخوف: وشووووو
تهاني من الخوف سكتت ........
منصور وعلى فمة ابتسامه : اسمعي انتي .. جهزي نفسك بعد شوي بمرك
تهاني : ويــن
منصور : مووب شغلك
وطب ... سكر بوجهها المسكينه
تهاني جواها .. اوريك اجل انا تسكر بوجهي طييييب
وقامت ركض على الدولاب وطلعته كله تبي تلاقي لها لبس زين .. وبدت تجرب هذا وتفصخ هذا
لين ما رست على جينز ازرق نيلي .. سكيني ..مع حزام عريض على الخصر ..
ولبست فوقه .. قميص اسود شفاف مفتوح من الصدر على شكل () وتحته بدي اسود حرير
ورفعت شعرها شنيون ونزلت الغره من جنب وكان نازل من ورى بعض الخصل طالع شكلها مرة حلووو.. ولبست حلق طويل اسود ناعم ..
وكحلت عيونها وحطت بلشر وردي مع روج احمر فاقع ..طالع اللون مرة على بشرتها خيااااااااااااااااااااال
توها بتطلع جزمتها ( وانتوا بكرامه ) .. دق عليها بالجوال .. ردت على طول >> تادبت بعد التهزيئه خخخخخ
تهاني : الووو
منصور : هلا .. يلا انزلي انا تحت بالمجلس مع ابوك
تهاني : ان شاء الله ثواني
وسكرت منه بسرعه تكمل لبسها.. فرح منصور مرة .. اول مرة تقول له ان شاء الله .. هذا تطور مرة كبيير ... كان جالس مع ابوها ويحكي له وش بيسوي وايش سوا ووش التطورات بينه وبين تهاني .. ابوها مرة فرحان لتحسن تهاني وانها صارت على الاقل تميل لمنصور .. وهو متاكد لو يقول لها اللحين ابطلقك منه ومابي اغصبك على الزواج هي اللي بتحب يده على شان ما يفرقهم ..
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:09 | |
| البــــارت الخامس عشر 15
ماعاد فيني روح اصبر عليك اكثر كلي الموجروح ياليتني اقدر انساك بس كيف اقدر انسى اللي انت سويته صبري ذبحني والصبر ملك ومليته لاتعتذر ارجوك ياكثر اعذارك جروحي لو هموك ماسكنتني نارك لو بس تشوف اللي انا شفته في ايامي وتحس في جروح قلبي وكل آلامي خلاص انا ماابيك لو تحترم نفسك مسحت انا ماضيك يومك قبل امسك ياليت قلبي ماعرف قلبك وعزيته ضيعت عمري اعترف والغلطه حبيته
^ يارا | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:09 | |
| قامت من السرير وطفت الاستريو .. ورجعت تبكي
يارب الهمني يارب .. ارضى براشد ولا .... >>ورجعت تبكي
خلاص ياريم اجزمي امورك .. خلاص
قامت من مكانها واخذت العصا وراحت لمكتب ابوها .. طقت الباب
ابو نواف : مين ؟؟
ريم : هذا انا يبه ..
ابو نواف : ادخلي حياك..
ريم دخلت وجلست على الكرسي اللي قدام ابوها : يبه .. انا فكرت .. وحددت قراري خلاص
ابو نواف بتفهم : طيب .. وش قررتي
.................................................. ......................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ..........................................
نزلت تهاني للمجلس اللي كان منصور جالس يستناها فيه
ابو تهاني : تعالي وانا ابوك مافي احد .. هذا زوجك بس
هالكلمه اثرت فيها "زوجك" وابتسمت من داخلها دليل على الرضا : السلام عليكم
منصور تنح .. فاتح فمه ومبقق عيونه سحرته بجمالها اللون الاسود عليها خيااااال : وعليكم السلام
تهاني ولعت احمر من نظرات منصور لها ومشت وجلست جنب ابوها
ابو تهاني: يلا يامنصور انا عندي شغل ودي اكمله .. وهذي مرتك عندك لا بغيت شئ .. واذا تبي تطلع انت وياها لا تتاخرون اهم شئ
منصور وماشال عينه عنها: ان شاء الله عمي
طلع ابو تهاني .. وعلى طول منصور لف وجهه عنها وهو مكشر
تهاني انصدمت من ردت فعله : ...............
منصور : وش هاللي لابسته .. يحوم الكبد (( والله انه دوخني ))
تهاني شوي وتنفجر بكا بس ماسكه نفساها ................
منصور حس عليها انها خلاص راح تبكي .. وقف وكان وده لو ياخذها بحضنه .. بس لف وهو طالع من الباب : بسرعه استناك بالسيارة 10 دقايق وانتي طالعه ...
وطلع
قامت تهاني تجيب عبايتها .. وناظرت نفسها بالمراية وكشت على شكلها وقالت : قال ايش وانا اللي متزينتله ..
لبست عبايتها وركبت السيارة ...
الجو هادي .. محد فيهم تكلم
رفع يده منصور وولع المسجل
العمر لا رحت ما يسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
لك حياتي لك فدوه كلي لك فدوه عشقي غرامي هيامي حبي الغالي
ولعتني سهرتني يامنيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك
كثر ما احبك انا احبك ويلي من حبك هناني بكاني خلني اعشق عيوبك
دنيتي تضحك ليه بقربك خلني بقربك عمري حياتي حبيبي انا محبوبك
لا تروح بعيد عن عيني يا ضوى عيني حبي جنوني وروحي فيك مجبروه
بس اشوفك تضحك سنيني يا حلو سنيني تغلى وتحلى في عيني وقلبي وشعوره
وبدا يدندن مع الاغنيه
ولعتني سهرتني يا منيتي بحبك دامني انا ميت عنا بمشي انا بدربك
العمر لا رحت مايسوى والله ما يسوى خذ روحي خذ قلبي خذ عمري يا هنيالي
تناظره تهاني بنص عين " اللي يسمعك يصدق .. ماشاف التحطيم اللي قبل شوي " .. لفت وجهها عنه وتناظر من الشباك وهي تقول " وهـ بس صوته خوقاقي "
رجعت لفت لجهته : وين رايحين ..
طالع فيها منصور بحب : مفاجاه
تهاني خافت لانها تشوف منطقه كلها عماير وشقق : رجعني للبيت
منصور انهبل " وش فيها هذي خبله" : ..........
تهاني وهي تضربه من يده وتصارخ: اقولك رجعني للبيت
منصور زعق فيها زعقت هجدتها : انطمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ممكن !!
تهاني خافت وحظنت نفسها وبدات دموعها تنزل :........
.................................................. ......................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ..........................................
في روما ... في شقته >>اللي كانت هديه من ابوه بمناسبة زوجه ..
طلع من الغرفه وشاف عبير جالسه على الكنبه وهي تقرا كتاب ...
نواف : السلام عليكم
بس عبير ماكانت منتبهه .. لانها متحمسه بالقراءه
حب نواف يهبل فيها شوي
ويتسحب شوي شوي لين وقف وراها .. ونزل شوي شوي لمستواها وهمس باذنها : أحـــبك
شهقت عبير من الخوف .. والتفت عليه :بسم الله روعتي ..
نواف جلس جنبها وحظنها : بسم الله عليك من الروعه ..
عبير وجهها تلون الوان الخجل .. من ريحه عطره .. اول مرة تحط راسها على صدره .. كانت تسمع دقات قلبه .. فبدا قلبها تلقائي يدق مثل دقاته ..
ظمني في وسط حظنك خلني أبكي وانام ضايقٍ صدري وقلبي فيه جرحٍ موجعه
ظمني في وسط حظنك يامبادلني الغرام ولاتحرك وخل خلك نايمٍ لاتفزعه
رفع وجهها نواف وابتسم .. لانه يعرف شلونها تخجل ..
حب يلطف الجو : وين العشا ..
ناظرت فيه عبير مصدومه : هــا ؟؟
نواف طلعت عيونه : وشو ها ؟؟ ... وين العشا ؟؟
عبير خجلت ونزلت راسها وهي تلعب باصابعها: امممم ما دريت انك تبي عشا ماقلت لي اسوي شئ .. وبعدين .. يعني تونا مالنا يومين متزوجين .. وانت تقول لي العشا
ناظر فيها نظره تخوف : احلفي بس ؟؟
عبير خافت منه وعلى طول قامت للمطبخ ...
اول ماقامت عبير هو مات ضحك عليها .. وشلون خافت .. " حريم مايجون الا بالعين الحمرا "
.................................................. ......................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. .......................................... | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:28 | |
| وقف منصور قدام عمارة
منصور بحده: انزلي
تهاني ودموعها ماليه اللثمه : مابي .. رجعني لاهلي
منصور نفذ صبره وطلع من السيارة ولف لبابها وجرها من يدها : اقول قدامي .. ناقص دلع بنات انا
وسكر السيارة وراه .. وضل يجرها من يدها لين وقفوا قدام باب في الدور الـ2 وضرب الجرس
ثواني الا جاهم صوت بنيه صغيرة .. : مين
منصور : انا منصور افتحي .. >>لف على تهاني وصرخ فيها : امسحي دموعك لا تفضحينا
تهاني بيدين ترجف .. بدت تمسح عيونها وتهوي وجهها اللي قالب احمر من الصياح
انفتح الباب وودخلوا
البنت الصغيرة تركض ناحيتنا وتخمه : منصـــــــــــــوري
حملها منصور وبدا يدور فيها: عنودة .. فديتك والله اشتقت لك يالدبا
نزلها على الارض واشر على تهاني وقال: عنود .. هذي زوجتي تهاني
عنود ركضت لاتجاها وحضنت رجلينها : انتي تهاني اللي لعبتي بعقل اخوي .. مبروك الزواج ياعسل
تهاني .. " اول مرة اعرف ان عنده اخت " نزلت لمستواها وشالت اللثمه ووخرت خصله على وجه عنود : اهلين فيك ياعسل .. تدرين انك حلوة
خجلت عنود وراحت تتخبى ورى منصور
جلست تضحك عليها تهاني ... بينما كان منصور يراقب كل حركه من حركاتها .. انبهر بابتسامتها اللي لاول مرة يشوفها ..
منصور: امشي جوا ..
مشت وراه تهاني ووقفت عند مراية وبسرعه عدلت كحلها اللي ساح وضبطت شعرها ولحقته
.................................................. ......................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ..........................................
دخلت عبير المطبخ وهذي اول مرة تدخله لان مالهم الا امس واصلين .. اشهقت يوم شافت المطبخ
كله بلالين حمرا ... طايرة بالهوا .. والارض منثور عليه كله ورد احمر
وعلى الطاوله اللي بالمنتصف كان عليها شموع حمرا محطوطه على شكل قلب وبالنص في كيكه صغيرة مكتوب عليها احبــك بطريقه رائعه
بدت دموعها تنزل وماحست الا باللي من وراها حظنها .. وهمس باذنها: احبك
لفت عليه وقالت له : يتيمةٍ أنا من كُلَ شيئ إلا من حُبك
حبك عوضني كل حرماني
حُبك فيض حناني
حُبك بر أماني
انا جيتك محرومه من كُلَ شيئ
وحُبك أعطاني كُلَ شيئ
صرت بحبك اجمل الجميلات
أميرةٍ في كل الامسيات
منقوله
ضمها لصدره زياده ..
نواف: سامحيني على كل شئ شفتيه مني .. مهما سويت لك او اعتذرت لك ماراح يقدر يغفر لي اللي سويته .. بس حاولي تسامحيني
عبير وهي باحضانه وتستنشق ريحه عطره اللي سحرتها: انا سامحتك من اول ماجيت واعتذرت لي .. لاني عرفت ان مالي بهالدنيا احد غيرك .. وانت مهما قسيت علي .. بس بالاخير انا عارفه انك تحبني .. وبضحكه وبيني وبينك عارفه ماراح تقدر تعيش بدوني
وخرها من حظنه وطالع فيها : اجل كذا
عبير تضحك : اي
نواف : طيب انا اوريك
جا بيمسكها ولكن عبير اركضت بسرعه وطلعت من المطبخ .. ركض وراها نواف وهو يصرخ: وين بتروحين مني جايبك جايبك ..
ركضت عبير ومالقت قدامها الا باب غرفة النوم المفتوح ودخلت بسرعه وجت بتسكر الباب ولكن نواف حط رجله .. صرخت عبير وهي تضحك
دف الباب نواف ودخل ركضت عبير وقفت عند السرير
نواف لف للباب وقفله وشال المفتاح
عبير بخوف : نواف تكفى افتح الباب
ضحك نواف وهو يحرك المفتاح: تبين المفتاح تعالي خذيه..
عبير ضحكت : الله يخليك نواف .. تكفى ترى تكفى تهز الرجال
نواف: اجل انا مقدر اعيش بدونك ها ؟؟
عبير من الخوف تضحك : خلاص سحبت الكلمه والله سحبتها
نواف: لا تعالي خليني اتاكد اقدر اعيش بدونك ولا لا " والله اني ماقدر اعيش بدونك يـــا يا قلبي"
وركض لها وهي تصارخ
سدحها على السرير وهو فوقها
عبير هالمرة جلست تبكي لما تذكرت اول ليلة بينهم
اخترع نواف وجلس جنبها ويمسح على خدها : بسم الله وش فيك
عبير تبكي من قلب : ماقدر ماقدر وخر عني .. وقامت وجلست على الارض بالزاوية .. لمت رجلينها لصدرها وتبكي
نواف بدا يخبط راسه " كله بسببي كله بسببي " قام وراح للباب وفتحه وطلع من الشقه كلها
.................................................. ......................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. .......................................... | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:29 | |
| جتهم حرمة كبيرة معاها عصايه واول ماشافت منصور ضربته بالعصايه : ايا قليل الادب .. تو ماتتذكر جدتك
منصور وهو يضحك : اي اي ... قام وحب راس جدته ..: ياعلني مابكيك ياجده ..
جدته جلس جنب تهاني تناظرها: من هالقمر
منصور ابتسم: هذي زوجتي جدتي اللي قلتلك عنها
ابتسمت جدته: بسم الله ما شاء الله .. زين ماخذت يامنصور .. هلا يابنتي
قامت تهاني وحبت على راس جدته : هلا فيك جدتي
جتهم تركض عنود وهي تتنفس بصعوبه: منصور .. منصور تعال بسرعه بسرعه
منصور : وش في ؟؟
عنود: تعال شوف بلاي ستيشن حقي خرب
ضحك منصور وقام معاها ........
تهاني تطالع الجده: جدتي .. وينها ام منصور ما شفتها
فتحت عيونها على الاخير جدته: هاااو ماقالك منصور ان امه وابوه ميتين
ضاق صدرها تهاني عليه .. وبنفس الوقت خجلت لانه زوجها وماتعرف عنه شئ
جدته بدت تحكي قصته: هذا الله يسلمك .. ابوه مات من يوم كان عمره 17 سنه و كانت امه حامل بالعنود بشهرها الـ4 ومن كثر حزنها على زوجها ولدت بالشهر الـ7 قيصريه ومن كثر ماكانت تعبانه ماتت وهي تولدها
صارلها هالسالفه 13 سنه
جابوهم عندي اربيهم وهذا مثل ماشفتي .. منصور صار رجال عمره اللحين 30 سنه حاملني انا واخته .. بدا يشتغل مع ابوك .. مع ان مو ناقصه شئ عنده من المال مايعيشه ملك .. امه وابوه كان عندهم ثروة .. بس كان يقول لي توني صغير على مشاكل السوق وبلاويها .. على شان كذا .. تشارك مع ابوك .. وبيوم من الايام جاني ملهوف يقول لقيتها لقيتها .. هاللي احلم فيها ليل ونهار .. واتاريه كان شافك بيوم جاكم البيت فيه .. ومن ذاك اليوم وهو مايقوم ولا يجلس الا بسيرتك .. وجت فترة وسكت عن الموضوع .. وسالته كان يقولي البنت ما تبي تتتزوج وعندها عقده من الرجال .. وش اسوي ياجدتي حليني ؟؟
عاد اقترحت عليه انه يكلم ابوك ويحكيله انه يبيك .. بكل عيوبك وانه قادر يحببها فيه ويحل لها هالعقده .. من كثر حبه لك .. استحملك وقسى على نفسه انه ما يضعف قدامك وعاملك بجفا وعلقك فيه مثل ماهو تعلق فيك
كانت تهاني مصدومه من هاللي تسمعه .. يعني هو يحبني مثل ما انا احبه .. الله لا يحرمني منك يامنصور
.................................................. ............................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. .............................................
جالس على كرسي ويتامل القمر .. اخذ الجوال واتصل على اخوه واعز اصحابه
وليد: هلا وغلا بالمعرس
نواف بصوت انكسار: هلا فيك
وليد اخترع: وش فيك .. ليه صوتك كذا؟؟
نواف: اه لو تعرف ياوليد ..آآآآآآآآآآآآآه
وليد: بسم الله عليك من الاه تكلم قلي وش صار ..؟؟
نواف: انا حيوان!! .. وكلب!! ... وتافه!!
وليد بصراخ : نـــــــــواف اذكر الله .. وقلي وش السالفه ..؟؟
قال نواف لوليد كل شئ .....
نواف مع وليد مايحط اي حواجز على طول جلس يبكي
وليد بحنيه: اذكر الله يانواف
نواف بصوت باكي : لا اله الا الله
وليد: كل شئ ينحل .. موب مشكله .. انت بس عطها فرصه تنسى
نواف: ............
وليد: اسمع مني .. اغمرها بحنانك .. عطها وقت تمحي اللي صار من راسها .. تو مالكم يومين متزوجين .. اصبر .. لا تقرب منها غصب عليها .. ولا اقولك حتى برضاها لا تقرب منها .. خلها شهر .. بس عاملها بحنان .. وعاملها برقه ..
نواف: برايك كذا ؟؟
وليد: باذن الله .. انت توكل على ربي .. وان شاء الله .. الله بيفرجها من عنده
نواف: تصدق اشتقت لك
وليد: هههههههههههه لا تسمعك عبير .. تحسبني حبيتك ..
نواف: ويع تخسى .. انت حبيبتي .. الله يخليلي عبير بس
وليد : اييه جا من يغيرك علي
نواف: اقول طس بس .. مع السلامه
وليد: مع السلامه
.................................................. .............................................. إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال بجنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. .............................................
وقفت مصدومه من الصور اللي بين يدينها
وبدموع : وش هذا ..؟؟
البنت : اللي شفتيه .. وهذا المفتاح على شان تتاكدين ..!!
بصراخ: براااا .. اطلعي براااااااا ... براااااااا
طلعت وهي تبتسم قدرت تسوي اللي تبيه
جلست وحولينها الصور وهي تبكي .. الم .. خيانه .. غدر .. ليه ليه ؟؟
اخذت المفتاح ولبست عبايتها وتصلت على نورة
نورة: هلا وغلا بسوسو
سارة بدموع : ابجيك اللحين بروح انا وانتي مشوار
نورة: بسم الله وش فيك
سارة بدموع: الله يخليك ماعندي الا انتي .. عبير ومسافره .. وريم حابسه نفسها بقوقعه هي ونوف
نورة : طيب طيب يلا استناك
طلعت وركبت السيارة وراحت لنورة
ركبت معاها نورة : السلام عليكم
سارة تمسح دموعها : وعليكم السلام
نورة: وش في ؟؟
سارة ودموعها تنزل من جديد : شوفي
نورة وعيونها طالعه: لالالالالا .. مستحييل .. وش هذا ؟؟
سارة بصراخ : وليد الخاين ..
نورة فتحت عيونها على الاخر لما شافت صورة لثامر وهو حاضن حنين بطريقه مقززة .. بفزع رمت الصورة ..
نورة ساكته تحاول تستوعب اللي شافته وهي ترتجف
سارة مسكتها : وش فيك ؟؟
نورة:...............
سارة رفعت الصورة اللي رمتها نورة وشافت ثامر بمضهر يقشعر البدن وشلون البنت اللي معاه لاصقه فيه: هذا ثامر؟؟
نورة بصدمه: اي
سارة : بفهم ليه ..؟؟ من هاللي مرسل لنا الصور هذي كلها .. حتى شوفي صور نواف .. اه ياربي
نورة لفت عليها بقوة: وين رايحين
سارة: بروح شقه وليد .. تقول لي البنت .. كل البلاوي هناك .. بروح اتاكد بنفسي
.................................................. .............................................. إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ..............................................
ثامر يشوف الرقم اللي للمرة المليون يتصل وهو يسكر بوجهه
ثامر رد وبصراخ: خييير وش تبين
حنين بدلع: ابيك انت
ثامر وهو يزفر من الغضب : اللهم طولك ياروح
حنين: انت لي .. ومافي ولا وحده بتاخذك مني .. اوعدك بهالشئ
ثامر: يابنت الـ ......... اقولك انا متزوج .. ماتفهمييين
حنين: بتطلق .. صدقني .. وهي نفسها اللي بتطلبه منك
ثامر مستغرب : لا والله واثقه .. اساسا انا وياها نحب بعض .. ولا عشر من اشكالك يفرقونا
حنين: حتى لو شافتك باحظان وحده ثانيه
ثامر: وش قصدك ؟؟
حنين: امم اعتقد انها من 10 دقايق وو3 ثواني شافت صورك يوم الحفله وانت ترقص معي
ثامر صرخ : يابنت ............ يالـ.........
وسكر بوجهها
وبدا يتصل على نورة اللي تعطيه مشغول
صرخ ثامر: نووووووووورة ردي
.................................................. ...................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم واسامح .. بنت كلاس .................................................. ........................................
لفت حنين على وحده وعطتها ظرف مليان فلوس ..
حنين : سلميلي على لميس .. وقولي لها ضربنا 3 عصافير بحجر واحد انتقمت هي وصديقتها من وليد ونواف .. وانا اخذت ثامر لي ولي لوحدي ....
البنت وهي تبتسم وتاشر على عيونها: من عيوني
.................................................. ........................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال بجنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. .............................................
سارة تشوف نورة: وش فيك
نورة بدموع: هذا هو يتصل
سارة: اصبري لم نتاكد لا تحكمين يمكن .. الصور تركيب ..
نورة بدموع : ياريت ....... ياااريت
.................................................. ......................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ........................................
طلعوا من شقة الجده بعد ماتقهواعندها
وركبوا السيارة
تهاني: شكرا
منصور : على ايش ؟؟
تهاني : على هالزيارة .. جدتك عسل هي وعنودة القمر
منصور ابتسم: ..........
تهاني " احبه والله احبه"
وقف منصور قدام مطعم خيالي
منصور: انزلي..
نزلت تهاني وهي تطالع بالمطعم
دخلوا وراحوا للطاوله اللي حاجزها منصور
اول مادخلوا سحب لها الكرسي تجلس
حست قد ايش هو جنتل مان
جلست وجلس قدامها
منصور: وش حابه تاكلي ..؟؟
تهاني تقلب بالمنيو: اممم مادري ..
منصور : خلاص اطلبلك زيي
تهاني بابتسامه : اوكي
.................................................. ............................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال بجنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ..............................................
دخلت المفتاح بالباب بيد ترتجف .. انفتح الباب
دخلت هي نورة وسكروا الباب وراهم
سارة: انا بدور بالصاله .. وانتي غرفه النوم
نورة: اوكي
مشت سارة للمكتبه وتدور بادراجها مالقت الا اشياء عاديه .. دخلت للمطبخ .. وشافت قارورة فيها زي الشئ الاحمر .. تقرفت ورجعته .. فتحت الثلاجه لقت قوارير مويه وعصيرات وشويه جلكسيات .. وقطع قاتو .. اخذت لها قارورة مويه لان ريقها نشف من الخوف
طلعت نورة من الغرف معاها شنطت سي ديات
نورة : سارة
لفت سارة عليها: ها .. لقيتي شئ
نورة تاشر لها على الشنطه اللي معاها
طلعت سارة بسرعه للصاله وراحوا للدي في دي اللي بالصاله
.................................................. ....................................... إذا غرورك يمنعك تبتسم لي تعال بجنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ........................................
قام وليد من مكانه : يلا شباب انا رايح .. مع السلامه
مهند : مع السلامه
طلع وليد وركب سيارته وحرك على شقته .....
.................................................. ......................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ............................................
البنات فاتحين عيونهم على الاخير من اللي يشوفونه
كل مادخلوا سي دي شافوا وليد يجر البنات ويحطهم على السرير
صرخه سارة : بـــــــــــــس
طلعت السي ديات بس لفت انتباها سي دي محطوط على الدي في دي
شغلته وليتها ما غلته ... شافت الحلفه ورقصته مع حنين ..
بكت نورة لين قالت بس ..
بدت تصرخ سارة : الخاين .. الكذاب
وتاخذ السي ديات وتكسرها
دخل وليد وشافهم انصدم
وليد: سارة ؟؟
سارة اول ما شافته اخذت السي ديات اللي قدامها ورمتها عليه : كلب .. كلب .. كلـــــــــــــب
وليد يحمي نفسه .. عورته السي ديات اللي ترميها ... راح لها ووقف قدامها : وش فيك جنيتي ؟؟
سارة وهي تنهار على الارض ماتبي تبكي ماتبيه يشوفها وهي ضعيفه: يا ريت ياريت
لف وجهه وليد وشاف نورة تبكي وهي تشوف مقطع رقصت ثامر مع حنين ...
بسرعه تحرك للدي في دي وسكرة .. انتوا وش جابكم هنا
صرخت فيه سارة: جينا نشوف خيانتكم لنـــــــــــــا
ركض لها وليد ومسكها من يدينها ويهزها بقوه: اي خيانه هاااا تكلمي
سارة فلتت نفسها من يدينه وراحت للدي في دي وشغلت له سي دي من سيدياته
وهي تصرخ وتاشر للتلفزيون : هــــــــاذي .. هاذي الخيانه .. يامحترم
وليد وقف منصدم .. " يعني شافت السي ديات "
قامت سارة بسرعه واخذت شنطتها وشدت نورة من يدها وطلعت بسرعه هي ونورة قبل ما تضعف ودموعها تخونها ونتزل
لحقها وليد ومسكها من يدها : لحظه
سارة وهي واقفه قدام الاصنصير: اترك يدي
وليد: لحظه سارة .. والله لو تبعدين عني اموت .. سارة لحظه بس استني خليني اشرح لك
سارة بصوت واطي على شان ما تبكي: كل شئ باين وشفته بعيني ماله داعي تشرح
وصل الاسنصير ودخلوا ودخل وراهم وليد : سارة الله يخليك
سارة وعيونها مليانه دموع >>اللي لاول مرة وليد يشوف سارة على وشك الانفجار والبكا وقلبه يتقطع وهو يشوفها بهالحال:وليد الله يخليك خلني بروحي .. خلني اتذكر فيك شئ واحد زين سويته .. ابعد عني واتركني اشوف حياتي ..
وليد نزلت دموعه ماقدر يستحمل انه يفقد حبه من جديد مايقدر ممكن يجن : سارة
سارة : وليد الله يخليك | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:31 | |
| وليد مسك يدها وباسها بوسه طويييله ودموعه تنزل على يدها ولف وطلع برا الاسنصير اللي سكر ونزل
دخل الشقه بقايا انسان سكر الباب وجلس عنده يبكي
" أكتر حاجة توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحه ودموعه رافضة تطلع وكأنه حالا فاق على ايد بتدبحه وكأن ده عادي لأ وأقل كمان من العادي والوقت ده كله في عمر الواحد راح على الفاضي وما بين لقى وفراق كأننا في سباق ده بيبكي وهو مفارق وده فارق وماهوش فارق مين فينا وفّى بوعده وما خانش الاتفاق وتبقى فمترحه
طريق مفتوح وباب وصوت طالع بخوف بيعلق الاسباب على شماعة الظروف خلاص ما فيش جراح خلاص الوقت فات معقول في حد مات حتعرف تجرحه
وكأن ده عادي لأ وأقل كمان من العادي والوقت ده كله في عمر الواحد راح على الفاضي وما بين لقى وفراق كأننا في سباق ده بيبكي وهو مفارق وده فارق وماهوش فارق مين فينا وفّى بوعده وما خانش الاتفاق وتبقى فمترحه "
حسين الجسمي .. بعد الفراق
.................................................. ........................................
إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس
.................................................. .........................................
منصور يناظر تهاني اللي جالسه تضحك من قلب على النكته اللي قالها .." وش كثر قلبي معذب ببعادك "
تهاني خجلت يوم شافت نظراته نزلت راسها للصحن وجلست تلعب بالشوكه
منصور قالها بدون شعور : احبك
رفعت راسها تهاني مو مصدقه اللي سمعته: ايش؟؟
منصور صحى على نفسه: ها ولا شئ .. يلا مشينا
تهاني متاكده من اللي سمعته ابتسمت : يلا
حاسب منصور وطلعوا ....
.................................................. ....................................... إذا غرورك يمنحك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ...........................................
ثامر : الو .. اخيرا رديتي
نورة بكبرياء: نعم .. بغيت شئ
ثامر : وش فيك .. نورة ليه متغيره
نورة: ابدا بس عرفت حقيقتك .. انك خـــــــــــــاين
ثامر تذكر كلام حنين: لا تصدقين كلامها والله كذب .. نورة انا احبك
نورة تبي ترد كرامتها: مايهمني اصدق ولا لا .. لاني ببساطه انا ماحبك .. وخيانتك ما اثرت فيني
ثامر انصدم: وشو .. نورة داري انك مجروحه لكن لا تقولي كذا الله يخليك لا تقولي انك ماتحبيني .. انتي جالسه تعذبيني
نورة بصرااخ : قلت لك ... ماحبك .. ماحبك .. كنت العب عليك وعلى نفسي بس على شان اقدر اعيش معاك ..
ثامر مو عارف يتكلم من الصدمه :...........
نورة خايفه مشاعرها تخونها وتبكي قدامه : مع السلامه
وسكرت وجلست تبكي .. احبك احبك احبك .. اهئ اهئ
ثامر طالع في الجوال مصدوم ... وشلون يعني ما تحبني وتلعب علي..
والمشاعر اللي حسيتها والمواقف اللي صارت بينا وكلامها وين راح .. معقوله كانت تخدعني
" شيء غريب لما تظن انك حبيب وانك من الفرحه قريب لكن يجيك سهم ويصيب قلبك وتحيى به غريب هذه الحياه حظ ونصيب مره تصيب ومره تخيب في كل مكان وفي كل زمان بينالهدوء تلقى الرياح بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوى ليلك صباح شيء غريب ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشففيك الشعور حول هموم قلبك شموع وارجع وطير وي الطيور طبع الحياه حزن وفرح وطبع الزهور شوك وزهور "
.................................................. ..................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم واسامح .. بنت كلاس .................................................. .....................................
ام صالح : يابنتي افتحي الباب .. جننتوني انتي واخوك .. ولا واحد فيكم يبي ياكل
فتحت الباب نوف : سمي يمه
ام صالح تشوف شكل بنتها اللي وجهها اصفر وجسمها اللي نحف اكثر من 5 كيلو
ام صالح بابتسامه: امشي ياقلبي كولي لك لقمه معانا .. قبل تنامي
نوف باسى : لا يمه والله مو مشتهيه
ام صالح : عفيا بنتي يلا الله يرضى لي عليك ..
نوف حنت على امها : طيب ..
نزلت مع امها وجلست على الطاوله اللي كان ابوها جالس وكل اخوانها .. يتعشون
ابو صالح: وين ريان
دمعت عيونها ام صالح: بغرفته عيا ينزل..
وقف ابو صالح وطلع له..
ابو صالح معصب وناوي ينهي هالمهزله: افتح يا ريان
ريان قام من على السرير لما سمع صوت ابوه وفتح الباب
ابو صالح بناظر مفجوع بولده
قرب منه ومسكه .. :تعبان ياريان اوديك للمستشفى
ريان بالم : لا انا بخيير
ومشى يبي يدخل لغرفته من جديد طاح واغمى عليه
صرخ ابو صالح ينادي راكان
راكان: وش في
ابو صالح : تعال شل اخوك معي خل نويه المستشفى
.................................................. ......................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ..........................................
أم نواف تفتح باب المكتب على ابو نواف وريم .. اللي توها بتقول لابوها على قرارها
التفت ابو نواف: وش في
ام نواف: اللحق رح لاخوك .. ريان تعب ومودينه المستشفى ..
ريم فزت من مكانها : وش فيه ؟؟
ام نواف : مادري
ابو نواف راح ركض لبيت اخوه
ريم احضنت امها: يمه وش فيه ريان قولي لي
ام نواف بحنان : مافيه شئ يا قلبي .. لا تخافين
ريم : وديني له ابي اشوفه..
ام نواف : روحي البسي يلا بنروح لبيتهم ..
ريم : طيران
>>ريم كانت طول الفترة الماضيه من يوم طلعت من المستشفى تروح للمعالجه الفزيائيه وصارت تقدر تمشي بدون عكازة.. وتحسن مشيها كثيير بس ماعلمت احد.. لانها تبي تسويها مفاجاه لهم .. بس جات سالفه سديم اللي خربت عليها كل حياتها
.................................................. ......................................... إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلاس .................................................. ..........................................
| |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:44 | |
| الفصل السادس عشر 16
أعتذر ان كان في يوم قسيت ..
والعذر ان كان صديت او جفيت..
فانت حد السيف لامني اعتزيت..
وانت اغلى شخص في عمري لقيت..
الكل كان جالس بالصالة يهدي بام صالح اللي تبكي على ولدها ريان .. وتناظر ريم بنظرات لوم وعتاب وكانها تصارخ وتقول انتي السبب بعذاب ولدي
قامت ريم من مكانها ماقدرت تتحمل نظرات اللوم هذي وطلعت للحديقة تدور فيها .. صار لها تقريبا ساعه
تعبت من الدورات .. وراحت بتجلس على الكراسي اللي يحاوطهم شجر
جلست فوق الكرسي وحطت رجلينها على المقعد
وبدت تغني .. بصوتها الساحر ..
اشتقت لك اشتقت لكل حاجة فيك بحن لك ونفسي اعيش العمر بيج تفضل معايا ويبارك لي الله فيك انا عشت عمري بعشقك من أد ايه برتاح و قلبي بيندهك ما عرفش ليه العمر فيه تفتكر كم أد ايه لو ع الكلام ماقدرش اوصف حبي ليك مش بالكلام حقدر اقول احساسي بيك حبك كافية كل حاجة لقيتها فيك انا عشت عمري بعشقك من اد ايه برتاح وقلبي بيندهك ما عرفش ليه العمر فيه تفتكر كم اد ايه
بدت تمسح دموعها وهي تكرر وبصوت عالي
انا عشت عمري بعشقك من اد ايه برتاح وقلبي بيندهك ما عرفش ليه العمر فيه تفتكر كم اد ايه
ماحست الا باليدين اللي تحظنها من ورى وتمسح لها دموعها
فزت مرتاعه من مكانها .. فتحت عيونها مصدومه
: ريان
ريان ببتسامه : لا خياله
تحركت ريم تبي تبعد .. بس ماقدرت لانه حجر لها
ريان: وين ..؟؟
ريم: بروح..!!
ريان بحنان : وين بتروحين بعد مالقيتك ..؟؟ بعد ماعلقتي قلبي وروحي فيك ..؟؟
ريم حسي فيني انا احبك .. لالالا كلمة احبك قليله على المشاعر اللي احس فيها .. انا اعشقك .. اتنفسك .. انتي كل حياتي .. من دونك ماقدر اعيش .. وشفتي بعدك عني وش سوى فيني
ريم رفعت عينيها له وشافت وجهه الاصفر وهو اللي كان مافي اجمل من وجهه وصفاوته ولا السواد اللي تحت عيونه ويده اللي فيها لصق وباين انها توجعه .. ركضت بدون شعور
ومسكت يده وباصابعها الناعمه الصغيرة تلمس حولين هاللصقه بكل رقه .. : تعورك
ريان مغمض عيونه وبهيام: انتي بلمست يدك شليتي لي يدي .. بديت ماحس فيها بس اللي احسه اصابعك اللي تروح وتجي .. آهـ بس
تركت يده ريم ولفت
مسكها من يدها وهمس : انا اسف ياريم .. هذاني قلتها وانا اللي عاهدت نفسي ماعاد اقولها لك .. بس لقيت ان نار بعدك .. اكبر من نار كبريائي ..
رفع ريان راسها باصابعه البارده ..: ليه الدموع
ريم: لاني حبيتك .. وماكنت تستاهل ..............
ريان حط اصبعه على فمها : لا .. لا تقولين كلام ماتعرفين وش ممكن يسوي فيني وفيك
ريم زادت دموعها
ريان باسها على راسها : انا احبك .. وراح اظل احبك .. وراح استناك .. حتى لو وافقتي على المتقدم لك .. بس اعرفي انك وقتها راح تحطمين قلبين .. قلبي وقلبك .. زي ماقلت لك .. انا هنا وموجود .. ومستنيك ومستني اشارة منك بس .. متى مالقيتي نفسك ماتقدرين تعيشين من دوني اشارة من اصبعك وكل شئ يكون ويصير ويرجع مثل اول .. ريم لريان .. لريان وبس
باس ايدها وراح
جلست على العشب تبكي ........
.................................................. ........................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس .................................................. ......................................... | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:45 | |
| المقطع مترجم هو بالانجليزي
نوف بتردد : ا...لـ ... و
صوت انثوي وطاغي فيه الانوثه:.. الو .. مين
نوف : عـ..فوا بس مو هذا جوال بدر
البنت : اي هذا هو .. بدر جالس يتروش .. تبيني اقوله شئ
نوف صدمت يعني انتي عنده بالببيت ولا يتروش : لا شكرا
وسكرت بوجهها
وجلست تبكي وتهزا نفسها قد ايش كانت غبيه توقعته للحين يفكر فيها
طلع بدر من الحمام وهو لاف على خصره فوطه وفي فوطه ثانيه بيده يمسح فيها على شعره
لف على السرير لقاها منسدحه فيه
بدر بصراخ: إليينا وبعدين معاك .. كم مرة قلت لك لا تدخلين البيت بهاطريقه .. وبعدين جيبي المفتاح اللي معاك ..
قامت من السرير هاللعنه " يسميها لعنه بسبب جمالها الفتااان .. كل شئ فيها يقطر انوثه "
لفت حوله وحظنته من ورى : احبك
وخرها عنه بدر بقرف : ابعدي عني .. واطلعي برا يلا
انقهرت اليـنا من معاملته السيئه لها .. بس تحبه لانه هو الوحيد اللي ماقدرت تغريه بجمالها
راحت وجلست على السرير وهي تهز براسها : لا
تافف بدر منها تعبته هالانسانه مرة .. كل ماحاول يبعدها تقرب منه اكثر .. لحد الان ماعرف من وين جابت مفتاح بيته .. ودايم كذا .. مرات تدخل عليه وهو نايم وتنام جنبه .. يقوم الصباح منهبل شلون دخلت .. وعلى هالحاله ..
لف بيدخل غرفة الملابس يبدل لبسه
إلينا: جوالك دق لما كنت بالحماام .. وابتسمت له : لقد كانت فتاة
بدر انقهر مننها وطرطع : باي حق تردين على مكالماتي
سحب منها التليفون
إلينا : صحيح بان صوتها جميل .. ولكن كانت وقحه .. فلقد اغلقت الهاتف في وجهي
بدر : الله يستر لا تطلع اختي .. والله لو كانت اختي لا اكرهك حياتك .. صرخ عليها : غبيه
وراح ودخل غرفة الملابس يبدل
لبس بدله رسميه من d&g لوناها اسود مع بلوزة لونها زيتوني وفاتح الازرار من فوق كان شكله خوقاق طلع .. وسطلت فيه إلينا .. تحب فيه رجولته الصارخه واناقته في اختياره لملابسه
وخصوصتا ان جسمه رياضي فكل شئ عليه حلو .. راح للتسريحه وصلح شعره ورش عليه من عطره المفضل واخذ مفاتيحه وجواله وطلع ولا حتى عبرها بنظرة
فتح له البودي قارد باب السيارة
ركب وتوجه على الشركه .. وهو بالسيارة فتح الجوال يشوف من اللي دق عليه
ناظر الرقم وغمض .. ورجع فتح وناظر الرقم مرة ثانيه
بدر " لا اكيد احلم " ولا شعوريا اتصل على اخر رقم مستلم
ولكن للاسف لا اجابه .. انقهر مرة وتاكد ان الزفته إلينا قالت لها كلام وقح زيها
ياربي وش العمل اللحين .. انا ماصدقت لقيتها ... آهـ يانوف للحين حبك مولع في قلبي
.................................................. ........................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس .................................................. .........................................
وقف قدام بيتها ..
منصور : وصلنا
تهاني : شكرا على الطلعه الحلوة
منصور: لحظه
فتح الدرج اللي قدامها وطلع منها علبة : تفضلي
تهاني بخجل اخذته وفتحته ...
علق لسانها من الصدمه .. ماعرفت وش تقول .. مو مصدقه اللي شايفته
لفت عليه وقالت: هذا كثييير علي
منصور برومنسيه: مافي شئ غالي عليك حتى الالماس يرخص لك .. ولاجل عيونك
اخذ العلبه منها وطلع اسوارة الالماس .. اللي شكلها خلاب ولبسها لتهاني
منصور : ها حلوة
تهاني بعبرة : تجنن .. مشكور
منصور: يلا انتبهي على نفسك
تهاني : مع السلامه
نزلت ودخلت البيت
.................................................. ........................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس .................................................. .........................................
فتح باب الشقه .. ولف بعيونه يدور خيالها .. بس للاسف مالقها
مشى لحد غرفة النوم وفتح الباب شوي شوي .. لقاها نايمه ومرتاحه
قرب منها وهويمشي على اطراف اصابعه .. وباس راسها .. ولف
عبير بهمس: انا اسفه
نواف وهو عاطيها ظهره : انا اللي اسف
مشى لغرفة الملابس يبدل
طلع بعد مابدل لقاها جالسه بالسرير
نواف: جهزي نفسك بكرة رحلتنا راجعين للرياض
عبير بقلبها " مالت علي وعلى حظي شهر عسل 4 ايام بس .. كله بسببي كان لازم يعني اسوي دراما وافلام هنديه .. اكيد اللحين متضايق مني .. ياربي شلون اراضيه "
عبير بحب لفت عليه : خير صاير شئ
نواف وهو يقرا بالكتاب: لا مافي شئ بس على شان الجامعه ولا ناسيه ان ما بقى لها الا اسبوعين .. وغير كذا زواج ثامر بعد اسبوع
عبير: طيب خل نصبر هالاسبوع ونرجع قبل الزواج بيوم
لف عليها نواف: انتي تبين تجلسين
هزت راسها عبير زي الاطفال : اي
ابتسم نواف ونزل الكتاب : طيب .. نصبر كمان 4 ايام
بحركه لا اراديه قربت عبير وباست خده ....
هي نفسها ماتدري شلون سوتها .. بس لانها متعوده اذا ابوها سوا لها طلب على طول تبوس خده
ابتسم نواف وهو يدعي ربه لا يتهور .. : تصحين على خير
عبير بخجل وخدودها حمر: وانت من اهله
طفى الابجورة وناموا
.................................................. ........................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس .................................................. .........................................
سارة تداري دمعاتها ...
نورة بحنان: صار لنا 3 ايام ماندري وينه فيه
سارة بالم: وين يعني راح ..؟؟
نورة علمي علمك: لا والمصيبه مابقى على زواجي الا 3 ايام .. آهـ بس
سارة : وش هالحياة اللي عايشين فيها .. آهـ ياليتني ما جيت هنا ولا قابلته .. ولا حبيته .. ياليت
نورة: وش تفيد كلمة ياليت .. وش تفيد ؟؟
سارة: يلا نورة اشوفك على خيير .. نصيحه دام الفاس طاح بالراس وخلاص انتي زوجته .. وزواجكم مابقاله كثثير .. حاولي تحافظين عليه .. احسن ما تصيري مطلقه
نورة بصدمه : مطلقه!!
سارة: اي اجل حسبالك وشو .. يلا مع السلامه
نورة : مع السلامه
مسكت سارة جوالها ومن الم الخيانه والغدر .. وخوفها عليه وهي ماتدري وين اراضيه .. ارسلت لوليد هالابيات
اللي بقا لـي فـي غيابـك .. سكوتـك واللي فقدتـه مـن غيابـك .. حنانـك •● ●• عـذرك معـك لوخبـرونـي بمـوتـك وحقي عليك ان كـان عـذرك زمانـك •● ●• ماكان موعد .. وأعـذرك لـو يفوتـك أنـا انتظـرت العمـر كلـه عشـانـك •● ●• غبت ورضيت .. وبعدها .. غاب صوتك وأبطيت أكذب .. من يقولـون : خانـك •● ●• بالله كيـف تحـس فـي طعـم قوتـك لامن ذكرتإنسان .. خنته .. وصانـك •● ●• ماكـن قلبـه واحـد مــن بيـوتـك من تحت سقفه كـم شعـرت بأمانـك؟ •● ●• وراك خليتـه .. لعتـمـة سكـوتـك؟ وأنامـا غيـر أعشمـه فـي حنانـك •● ●• فـي غيبتـك ياكـم تمنيـت مـوتـك أقلشـي .. أرتـاح وأعـرف مكانـك
.................................................. ........................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس .................................................. ......................................... | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] الأحد 04 سبتمبر 2011, 12:57 | |
| ثامر:هلا يمه
ام خالد : جابك الله ياولدي .. الحق علي .. وليد مانعرف وين مكانه
ثامر يهدي بجدته : هدي يايمه .. ان شاء الله مافيه الا كل خيير .. ولا تخافين اللحين اروح ادور عليه .. واوعدك مارجع الا وهو معاي
ام خالد: الله يرضى عليك ياوليدي
طلع ثامر وراح للشقه عند وليد
فتح الباب ولقى الشقه دمار .. الانوار كلها مطفيا والستاير مسكرة مافي الا نور خفيف جاي من الابجورة مع انهم العصر الا في الشقه كانها الساعه 1 الفجر ..
دخل وسكر الباب .. الشقه ريحتها كلها دخان سجاير .. مشى لجوا وشاف وليد منسدح على الكنبه وشكله يرثى له .. له حوالي 3 ايام ماتروش ولا حلق وحولينه باكيتات سجاير وعلب بيرة وسي ديات مكسرة
مشى ثامر وفتح الستاير وفتح الشبابيك تتهوا الشقه شوي
صرخ وليد: سكر الشباك
مارد عليه ثامر وكمل طريقه للصاله وجلس يفتح كل شبابيك البيت حتى شباك الحمام وغرفة النوم والمجلس
وبعدين طلع للصاله وطفى الابجورة والتلفزيون وشال علب البيرة الفاضيه وباكيتات السجاير ورتب الكداديات شوي وثم جلس يطالع بوليد .. بدون ما ينطق بكلمه
وليد بحزن : سارة شافة كل شئ .. ماستناني الوقت لين اقول لها .. سبقني وجابها لحد هنا على شان تشوف كل هالقذارة .. انا كذا السعاده محسوبه علي
مد يده ثامر ومسح على ظهره: قم يلا معاي امك تحاتيك
وليد مسك يده اللي تمسح على ظهره ووخرها : ابعد عني واطلع .. خلني بروحي
ثامر رجع يطالعه وهو ساكت
وليد بالم: تبيني اموووت يا ثامر .. تتمنى موتي .. تتمنى موتي .. خذ اقرا
ورمى له الجوال
وليد بالم : فـي غيبتـك ياكـم تمنيـت مـوتـك
مسك راسه بيدينه الثنتين وغرس اصابعه بشعره : فرحت لما جاتني مسج طرت فوق سابع ارض وحسيت اني بلحظه رجعت لي روحي وحياتي .. بس يوم قرئتها .. بكل جبروت وقوه اتزعت مني مرة ثانيه روحي .. قتلتني مرتين .. مرتين
ثامر بهدوء : بكرة تفهم ليه كنت تسوي كذا
صرخ وليد : بالله لي كنت اسوي كذا ليه يعني ؟؟ .. انا اقولك
قام وراح للمطبخ وهو يردد : غباوة .. غباوة
وبدا يكسر كل شئ عينه تطيح عليه .. ويدينه تنزف دم ويضرب بيده على القزاز اللي متناثر قدامه ثم التفت على القارورة اللي فيها الدم وفتحها وصبها كلها بالمجلى وبعدين صبخ بالقارورة الجدار .. وتناثرة حوله قطع الزجاج ..
مسكه ثامر من ورى ..: بس ياوليد خلاص
وليد: لا مو خلاص مو خلاص وجلس يصارخ لعل وعسى النار اللي جواه تنطفي
وهو يصارخ جته نوبه سعال .. وبدا يكح بقوة .. ويكح ويكح يحس حلقة تجرح من قوتها
قام ثامر بسرعه وجاب له مويه : اشرب
وليد مو قادر جالس يكح بقوة وكان صدره بيطلع من مكانه
نواف شربه المويه غصب وشرق فيها وبعدين هدا شوي من نوبه السعال اللي جته
قام ثامر وجلس يصارخ: غبي انت قلي ها ؟؟.. باكيتات سجاير بالهبل .. وصراخ .. وانت مالك شهر مسوي عملية لرئتك .. غبي .. غبي ورمى الكاس بالارض وانكسر
وعم الهدوء ...
فجاه ثامر ووليد جلسوا يضحكون
وليد وعيونه دمعه من الضحك : ترى طقم الكاسات عليك بدل هاللي كسرته
ثامر وهو يضحك : مالك عندي غير كاس
وليد يطالعه بنص عين : طول عمرك بخييل
قام ثامر وقومه : يلا قم خذلك شور يالمروح
وليد يطالع: من زينك اللحين .. اشوى اني انظف منك
ثامر دزه للحمام : اقول امش يالنظيف
دخل وليد للحمام يترروش
وراح ثامر للمطبخ وجلس يشيل هالقزاز اللي تنثر بكل مكان .. وشال السي ديات المكسرة بالصالة .. وجلس مهدود حيله على الكنبة
طلع وليد من الغرفه بعد ماتروش ولبس
وليد يطالع بالشقه: صراحه ست بيت على اصول ههههههههههه
ثامر: اها بس هذا جزاي ؟؟
وليد جلس جنبه بعد ماجاب ملقط على شان يطلع القزاز اللي بيده: امسك ..
ثامر اخذ الملقط وبدا يحفر بيد وليد ووليد يصارخ: اييي هي انت شوي شوي
ثامر: وش يعرفني بهالسوالف انا .. امش بس اوديك المستشفى
وليد: لا مالي خلق .. انا اطلعه اللحين
ثامر يجره من يده ..: امش اخلص علي
وطلعوا للمستشفى .. وهم بالسيارة راجعين
ثامر :انهبل الدكتور يوم شاف يدينك يقول مافي مكان سليم
وليد : اه بس .. الا صح ؟؟ وش ناوي تسوي مع نورة
ثامر: اوووف .. بعد اللي قالته لي .. مالها الا بيت الزوجيه يادبها
وليد:هههههههههههههه .. ترى والله يا ثامر انها تحبك
ثامر: ادري .. بس اللي قالته جرحني حيييل .. وحسسني باني درج انلعب عليه
وليد بضحكه : انت اساسا درج
ثامر : مالت عليك ..
وليد: طيب افرض ماتبيك وقالت لك طلقني
ثامر: موب على كيفها .. لو اجرها من شعرها جر
وليد بحسره : اه بس ليتني مالك على سارة .. كان اسهل من اللحين
ثامر: الله كريم انت حاول تصارحها .. وتعتذر منها .. وكل شئ بيتيسر
وليد: يارب
.................................................. ........................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس .................................................. .........................................
نوف تدور وترجع بغرفتها .. قلبها يحترق نار من الغيرة
نوف: طيب اوريك يابدر الزفت ... اوووووف .. ايوة لقيتها
نوف: الو يازفت
محمد: نعم ماما ...
نوف: روح جيب لي شريحه جوال من اي مكان .. بسرعه
محمد: طيب ماما .. بس فين فلوس
نوف: وجع اللحين ارسلها مع تاني
وسكرت بوجهه
وبدت تصرخ :تـــــــــــــــــــــــــــاني
ثواني الا تاني مزروعه قدامها
نوف: خذي هالفلوس عطيها محمد يلا
نوف " يارب تسهلها ولا تعسرها "
.................................................. ........................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس .................................................. .........................................
نواف: ها ان شاء الله انبسطي
عبير: كثييييييير .. هالاربع ايام كانت من احلى ايام حياتي
نواف: طول منتي معاي .. راح اخلي كل يوم من حياتك احلى من اللي قبله
عبير: الله لا يحرمني منك
نواف قرب وباسها على راسها
من اخر موقف بينهم لما بكت .. مارجع وحاول انه يقرب منها
نواف: يلا حياتي .. جهزي نفسك بكرة ماشين
عبير: من عيوني
.................................................. ........................................ إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح .. بنت كلآس .................................................. .........................................
نوف اخذت منها الشريحه وهي طايرة فرح
دخلتها بالجوال وفتحت رساله جديده وكتبت
" وين الي عني راااح خلاني بأحزاني
قلبي ملاه جراح وابعد وخلاني
ماشفت بعده افراح والهم اظناني
خلى في قلبي رماح واليوم جافاني"
ضغطت ارسال لرقم حافظته عن ظهر قلب .. "مستحيل انسى اول رسالة ارسلها لي "
.
.
.
وهو جالس على مكتبه وصلته رسالة .. فتحها واستغرب من الرقم الغريب ومن الرسالة الاغرب
ماعطى الامر اهميه ورجع الجوال مكانه ...
ماهي الا ثواني .. وجته رساله ثانيه
"طير ولقا له جناح
قلبي بكا له وناح
الدمع ياما ساح
ماحد واساااني
دمعي على ثوبي طاح
واصبحت غرقاني
والقلب نادا وصاااح
يكفيك هجراني
طيفه بعيني لااح
من نومي صحاني
ياللي وانا مرتاح
يابعد خلاااني"
.
.
.
نوف " ولا ثاني رسالة ارسلتها لي .. بس يارب يتذكر "
طول ولا جاها رد .. ياست وتاكدت اها صارت ماضي بالنسبه له رمت جوالها وقامت
ثواني الا جاها الرد .. ركضت بسرعه خياليه .. وفتحتها بيدين ترتجف
| |
|
| |
| إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ] | |
|