هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 30 أغسطس 2011, 10:40

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


الجـــــــــــــــزء الاووول
- الفصل الاول -

في السعووديه تحديدا الرياض :

جالسس ابوو ريان يتقهوى ويا ام ريان والبناات واخووهم وضحك وونااسه وسوالف

اببداء بتعريف عايله ابو ريان :

عمر : هذا هو الاب شخصيته مرررح لابعد الحدوود وفرفووش بس اذا وصلت معه ابعدوو عنه يشتغل في مركز شررطه وضعهم الماادي عاادي وهوو من النووع اللي يبيه يجيه ولاشي يعيقه قدام اللي يبااه

سلوى: الام شخصيتهاا نقدر نقول عصبيه باشياء بسس شوي لاجتمعت مع النااس وارتااحت واخذتهاا الهذرره تنبسط ماتحب حركاات هاليوومين يعني شديده بعض الشي ماتشتغل يعني قااعده بالبيت لاشغله ولامشغله

ربى : باولى جامعه شخصيتهاا نقوول اذا بغتيهاا بالجد تجي وبالمززح تجي وهي المكاان الاوول اللي الواحد يفضفض له تحسين برااحه لاكلمتيهاا مملووحه تحب الهدووء اذا اسمعت ازعااج تلعن خيرر مصدرره خخـ

ريمو : ومادرااك ماريمو بثاني ثانوي عرربجيه وماعندهاا محل بقااموسهاا اسمه مستحييل عصبيه اذا نرفزتووهاا بسس تقهر الاواحد ببرودهاا ومزااجيه درجه اوولى كتوومه ماتحب تفضفض وتحب حركاات الغمووض تفضل اللون الاسوود شكلهاا يووحي بالكاابه اما الدااخل العكسس مررحه وفررفووشه تحااول تصير جديه مااتقدر يعني بالعربي هبله وهي حلووه

ريان : بثاني متووسط يدور المشااكل لوو من تحت الارض ينررفزز هوو مع ريمو اووكي يحب الكووره والسيااراات تعرفوون شغلاات الاولااد عنيد واللي برااسه يسوويه عااد هذي من طباايع العايله هع مملوووح بششكل ماحد يتصووره

فجرر : برابع ملقوووفه على ريمو وتهتم بشكلهاا واشيااءها تحب الترتيب بس موو يليق فيهاا يعني باي مكاان يمكن تلقوونهاا فيه قررد ماايهمهاا احد وعنيده شووي

جوري : عمرهاا اربع سنواات دلووعه مع شووي حركاات قرديه هع وهي وفجر يشكلوون ثنائي الله يستر منه اي شي قداامهاا تكسره يعني اله تخريب ودمار شامل




انتهيناا من تعرريف العاايله وخليناا نرجع لهم ونشووف ايش يسوون

ابوو ريان : بسس
ام ريان :ماتبي شااهي
ابوو ريان : الا صبي لي بياله ( بياله = كاسه )
ريان وربى يتهااوشوون وانوااع الازعااج والتشجيع وريمو راحت لغرفتهاا
فتحت الاب الا النت مقفل
ريمو : اووف وش ذا الحاله حتى بالعجاازه مقفلين تخللف
الا بدخلت ربى
هااه ريموو فتح النت ولا مثل العااده
ريموو : مادامك تعرفين ليه تسالين بالله وش نسووي ابقوول لريان يشغله
ربى : طيب بسررعه بشووف سموور داخله ولالا
ريمو : اووف مع ذا السموور ترى اذا فتح انا باخذه داخله سموور ميب داخله مالي شغل
ربى : لا والله ريموو والله لاطلعت اعطيكيااه
ريمو : لابي ولا لابك .؟؟
ربى : تدرين انه لابك وان لابي خررب ابووي بيووديه اليوم يصلحه
ريمو : وذاا البلششششه قصي يدي ان رااح ابووي يووديه
<< ومع ذا الحاله
دق التلفوون ردت فجر
: الووو
فجر : الوو
: ويين ريمو
فجر : اكيد بياان
بيان : دامك تدرين مين انا اجل عجلي ونااديهاا بصررعه
فجر : طيب اصبرري
ورااحت رككض لغررفه ريمو
ريمو بصررعه بصررعه
ريمو: وشوو حريقه مات احد
فجر : لا بيان على التلفوون
مااتشووفوون الا غبرت ريموو
وانفتح النت وقعدت عليه ربى هع لو درت ريموو ياويلهاا
جت ام ريان لريمو
صكي التلفوون النااس يستعدوون عشاان يرووحوون وانتي مااسويت شي
ريموو : روحه << مع تبقيق عيوون
الام : ايه توك تدرين
ريمو : وين ..؟
الام : استرااحه وين بعد
ريموو : اييه طيب خلااص
بيان : ماتحسين انك نسيتيني على السمااعه
ريموو : هههههههههههههه لاحظت يالله بصك بطلع البس
بيان : مايحتااج سمعت كل شي
ريموو : هههه بااي
بيان : باي
راحوووا يلبسوون وبعد اذاان العشااء الا هم منطلقيين للاسترااحه
ابو ريان : هذا باب الحريم
ام ريان : اييه
ابوو ريان: انزلووا
ريموو ركضضض عشاان ماتشيل شي ويا الخدامه وربى طاحت فووق رااسهها
اوول مادخلت ريموو اثار بوجههاا
: ماابغتم تجوون
ريموو : اقوول انطمي وسلمي
اثار : اخبااركم
ريموو : زينه وين البناات
اثار : انا الحمدلله
ريموو : احد سالك
اثار : اقوول امشي
الا دخلووا كل العاايله فجر وجووري يلعبوون مع البزراان وام ريان راحت عند الحريم
ربى : هاااااااي
امل وساره : وعليكم السلام
امل : الناس يسلموون ماايقوولوون هاي مالت عليك بسس
ربى : بدت المحااضره بعدين شووي شووي توني جايه
ساره : اخباارك وشخباار الدرااسه تدررين اليووم ماصدقت به استراحه من سافر محمد ومحد يحجز لنا استرااحه واليووم بالجامعه نسيت نفسي قلت بنرووح الاسترااحه بشووف بناات عمي الا اسمااء قالت موو انتم دايم تتقاابلوون مادرت عن العلووم الجديده
ربى : ههههههههه الله يفظحك الا اخبااركم واخر مخططااتكم
وسووووووووووووالف الا مالا نهاايه خخخ



تعرريف بالبناات
شله ربى
امل :باولى جامعه بنت العم سعود هذي عصبيه ووريموو تستاانس عليهاا سووالفهم بسس على منتدياات وخراابيط ومسسن تحب تسووي نفسهاا شي ماا
ساره :بثاني جامعه بنت العم عبدالله متعصبه للهلال تعشقه موو تشجيع وداايم الهوااش بين الهلاال اغلبيه البناات وريموو الاتحااديه تكفي وتووفي
نووره :باولى جامعه بنت العم ناصر فرفووووشه وطيبه وعلى نيااتهاا

شله ريموو
ابتهااج وابتهال : تواام مرااجيج باولى ثانووي يحبوون المغاامراات والحركاات ذي وبكل شي عكسس بعض ماعدا الرجه وحده وهم اخواات امل
اثار :ياولى ثانوي تحسين بهاا نعوومه مااتركب بالشله بس لاتمنذلت والله تخليك تنسين نفسك
منى :بثاني ثانوي اللي تبيه تااخذه عااديه لاهي نعوومه ولا مرجووجه بسس فررفووفشه
ميعااد : باولى ثاانووي بس تحب تسوولف وتمشي وتكسسسح هي مع ابتهال مررررره
هلا : باولى ثانووي اخت ساره هااديه تحسين لهاا حدوود ماتتعدااه لاقلناا شي قالت ويييييييين وفيهاا مطه بالكلاام هع
واخيراا سميرا : بنت اخوو نوره يعني تصير بنت ولد عم ريموو رررجه بثااني ثاانووي معهاا تنسين الدنياا من زوود الفله



ريموو: هي يااعااالم نفسي بشي ترااني طفششت
اثار : يعني وش نسووي
ابتهال : خل نلعب حبششه ( حبشه : لعبه واحد يلحق بناات ويطقهم ويقوول حبشه ويصير ذاك هو اللي يلحق <<هع اتمنى تفهموون )
ابتهاج : فااضين لك
ريموو : ابي شي يعني مااعمرناا سووينااه
سميرا : اقوول وش راايكم نطلع بالشاارع
هلا : ويييييييين تخيلووا بسس
سميرا : عاادي ماحد براا وجهت باب الحريم ورا عند البيووت
ميعااد : مو هذا بلا ابووك يااعقااب
منى : هههههههههه صدق منتهينن اقوول ترااني اليووم تعباانه
ابتهااج : يحوول بصررعه ترااني تحمست نطلع
منى : مصدقين نفسكم اللحين
هلا : تخيلووا بعدين الحريم كلهم بيشووفوونا
منى : صح تخيلوا اشكالنا
ابتهاال : اسكتوا يالمعقداات
ميعااد : ههه جبتيهاا
سميرا : هااه وش قلتم
ابتهااج : والله فكرره بسس مادري متردده
ريموو : لقيتهااااااااا


عدل سابقا من قبل أميرة البنات في الجمعة 02 سبتمبر 2011, 04:38 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 30 أغسطس 2011, 11:25

الجـــــــــــــــزء الخـــــــــــــآمـــــــس عشــــــــــر




عنـــــــــــد ريمــــــــوو

ريمو : يؤؤ يؤؤ شووفي ياريما قد ايش الضرب مزرق - بنرفزه - سماااااجه عشاان قزاازه ماتسووووى .. يووووووووووه الطااوله تصلح لذاا المواااااقف صدق اني غبيييه وش ذا الحرر
احس بتجيني ضربه شمس وقمر وكلبوو شي بس عاجزه ارررجع
قررت تررجع يوم التفت لورى لقت سيااره وااقفه ومشتغله بس ماافيه احد جوااتها وهي ددسن غماره وحده استغرربت لانهاا ماشافتها يووم راحت ..رااحت لهاا ( تعرفون لقافه ) قربت وقرربت
فتحتت السيااره ببطيئ مالقت احد طلت على الحووض ( نصهم يقول الشنطه بس ماتركب هع ) برضوو مالقت احد بس لقت صنااديق
ريمو : غرييبه ماافي احد - بحماس - خلني اسوووووقهاا ايوالله فكررررررره قدااااام بسس وشش داخل الصنااديق لالالا اذا رجععت فتششتهاا مع الطااوله الله ونااسسسسسسسسسه
ركببت السيااره متووجهه لللبيت وهي في قمه الحماااس


***************************

عنــــــــــــد مـــــــــآجـــــد

دق البااب
اسماء تمسح دموعها وبصوت باكي : ادخل
ماجد دخل وشاف اسماء كسرت خاطره بقوه وحاول يراضيها بالاسلوب اللي يمشي معها
ماجد : سومي تبكين
اسماء : لا
ماجد ابتسم : حبيبتي انا اسف ماكنت اقصد والله بسس كلاامك - دق جواله بالرقم الغريب نفسه عقد حوابه - وش ذا شكله يعرفني - طنش وكمل - وش كنت اقول
اسماء ساكته وتنتضره
ماجد : تدرين كلامك ماله داعي احنا مانبي نزعل طيف تدرين انه بيضر بصحتها كلامك كان جارح لها ماتعودناها منك ياسومي انتي اكبرهم واعقلهم يطلع منك هالكلام كذا اومي علمتك ماتسمعين لهم ولاشي حرام عليك سومي والله حرام اومي عودتكم تكونون مع بعض وهذا اللي طلع بعد موتها الله يرحمها
اسما بهمس : الله يرحمها
ماجد : اسف على الضربه والله تمنيت تنقص يدي قبل لا اضرربك طيف قالت لي السالفه بس كان تقدرين تووصلين لها مو بذاك الطريقه
اسماء ببكي : بس هي نرفزتني والله ماكنت ابي اقول ذاك الكلام بس هي
ماجد : انا ادري مو قصدك بس خلاص مابيك تعيدينها اذا انتي ببتعاملين كذا وش تخلين لهم - بابتسامه - يالله ابخلييك اللحين وبطلع طيب
اسماء : طيب
ماجد : ومابي اشوف هاذي الدموع
اسما ابتسمت : طيب

هذي كانت طريقه اسماء يحسسها بانها اكبرهم واعقلهم ويحسسها بالمسؤؤليه وش احلا من انه يكوون لك اخو يكون فاهملك ويعرفلك

طلع ماجد وهو يحس براحه بسس للاسف دق الجوال مره ثانيه تنرفز ورد
ماجد : الوو
: الوو
ماجد استغرب الواضح انها بنت : مين معاي
: اخبارك
ماجد توقع انها من البنات اللي كان يرقمهم لانه بعد ماتوفت امه ترك حركاته وخرابيطه : اتوقع اني سالت
: انت ماتعرفني
ماجد باستغراب : طيب وش تبين
: ماجد اخبارك طمنا علييك
ماجد شوي وينجن : ميين انتي تعرفيني بعد وتعرفين اسمي << كان يكلم البنات باسم مستعار
: ماتعرفني حتى لو قلتلك
ماجد : لاعاد تدقين على ذا الجوال فاهمه .. وسكر وهو حده مستغرب وطلع برى البيت

************************************************


عنــــد البنــــــــــــآآت

منى : لساااااااني يحكني لااززم اكلم ريموو اللحين اقووولهاا
اثار : وججع خليهاا مفااجئه
ابتهال : وشششهي مفااجئته المششكله لادررت اننا بالاسترااحه
ميعااد : ايوه صادقه بعد اللحين الظهر السااعه ..
قاطعتهاا ابتهاج : المووووهم
ميعاد : يعني بتششك متجمعين الضهر الحمدلله
سمر : صاادقه ميدوو
منى : مصيررها بتدري من ابووها خلني ادق بسس
دققت على ريموو
تررررن ترررن

: الوووو
منى : هلاا ريمووو
ريمو : هلااابك وينكم لاتتصلوون ولا شي
منى : هههههه ننتضرر حظررتك
ريمو : ايه هين مستاانسين بالاسترااحه ولا فكرتم
منى باستغراب : وشش دراك اننا بالاستراحه .؟؟
ريمو ببرود : بابي قالي
منى : وعااادي عندك ماتبين ترجعين
ريمو بعد ببرود : نهي عاادي - بحماااس - فااااااااااااتك شسسسسسسسمه اشياااااااااء
منى تحمسست : وششش تكلمي انطقي حركي لساانك وش تنتضررين
ابتهاج : وش السالفه
منى تاشرلهاا يعني شووي اصبري
ريمو : لالالا موو قاايله
منى مندهشه : ليه
ريمو : مزااج
منى بعصبيه : مررريضه يالله تكلميييي حمسستيني وتقوولين مو قايييله
ريمو : ههههههههه لااجيت عندكم علمتكم
منى : ايييييه ذكررتيني
ريمو : ههههههههههههه اعررف حركااتك بسس مااتمشي
منى مستغربه : اي حركات .؟؟
ريموو : تبييين تحممسسيني هع
منى : لا ماالت عليك بس
ريمو : اجل .؟؟
منى : درررريتي عن السفرره .؟؟
ريمو : سفرررره .؟؟
منى : ايه غبيه ماتفهمين
ريمو : وش سفرررررررته .؟؟
منى : انتم بتساافروون لكندا
ريمو بتبقييق عيوون : كنداا .؟؟؟
منى : ايه
ريمو : وععع وش نبي هناك
منى معصبه : تسسسسسستهبلييييييين حضرررررررررتك ولاتستهبليييييييين
ريمو ببرود : ورااه .؟؟
منى : وشش وععه مالت علييييك
ريمو : عبالي لجده للشرقيه طلعت للمخنزه هاذي ( مخنزه = تجيب المرض هع )
منى : الحمدلله والشكر قالت جده
ريمو : لببببببى جده ووه بسس
منى : حبيبك على غفله
ريمو : وداقه بس عشاان تسذا
منى بتبقيق عيون : مادري تدرين وش ودي
ريمو : وش .؟
منى : اصير جمبك واعطيييك كففف
ريمو : اصلاا تتمنين تجلسسين جمبي والله ونااااااااسسسه
منى : مالت
ريمو : الا مانتم راايحين معنا مابي اقعد لحالي طفشششش
منى : الا بتروووحون مع عموو فيصل عشاان سلماان
ريمو : اهاا يااحليله سلمان مغبرر
منى : وش تحسين به
ريمو : وناااااااااسسسسسسسه
منى : اسمع صوت سيااره ولاا .؟؟؟
ريمو : اييييييييه
منى : اخبررك ماتسوولفين الا بعيييييد عن النااس
ريمو : اييييييييه
منى : وشش فيك معلقه
ريمو : مستااانسه موووووووووووره
منى : اخلييك مالت عليييك رصييدي راااااح
ريمو : ابعدييي ياالقعييطيه ( القعيطيه - بخيله )
منى : كلنا بنات عم
ريمو : اسم الله علي
منى : مالت يالله باي
ريمو : هههههههههههه باي
منى : الحمدلله والشكر .. وصكررت

*****************************************

عنــــــــــد الجــــــــــــــــد

طلال قام : يالله عن اذنكم بطلع
الجد : وين تو الناس
طلال : لابس ماجد يبيني
الجد : اهاا اجل تيسرر
فارس : خذني معك
طلال : وش تبي
فارس : بروح معكم
طلال : لزقه
فارس : هههه خلاص انقللع
سحر : وانا بعد بروح
طلع طلال
فارس : اللي يسمعك يقول ابد سيارتك برى
سحر : تعديل سياره السواق
الجد : وليه تروحين مع السواق مو زين يابنيتي
سحر : مالت علي عماني كثر التراب ولا واحد فاضي يوديني ويجيبني
فارس : اقوول طسي خليني مع جدي
سحر : مين قال اشاورك - حبت راس جدها - يالله مع السلااامه
الجد وفارس : مع السلاامه
الجد : ووش اخر اخبارك يافارس
فارس بتنهيده : بخيير الحمدلله
الجد : ماعليك ياوليدي اصبر ربك بيفرجهاا
فارس : الله يييعين
الجد بابتساامه : ان شااء الله بتلقااه قبل يوومي
فارس : بعد عمر طوويل
الجد : فاارس
فارس : هلا
الجد : افتح ذاك الدولاب وطلع الصندوق الاسود
فارس باستغراب : طيب


************************************************** *************

عنــــــــــــــــد البنـــــــــــآت بالاستـــــــــــرـآحــه

ابتهاج : وش السالفه
منى : مادري
اثار : تستهبلين
منى : لا جد
ابتهال : وش قالتلك
منى : تقوول انهاا تدري اننا بالاسترااحه
هلا: وش دراهاا
منى : ابوها
ابتهاج : طيب اسمع ان فيه سوالف
منى : عيت تقول
ميعاد وسميرا : نفسسيه
ابتهال : ههههههههههههه حلوه
منى : ايييييييه صح فااتكم
الكل : وششش
منى باستحقار : حضررت جناابهاا تقوول - تقلد صوتها - كندا وعععععع عبالي جده ولاللشرقيه
اثار : صاحيه .؟؟
ميعاد : اشك بعقليتها
سميرا: لا بالعكسس جده وناااااااسه
ابتهال : تعديل جده غير
ميعاد : هههههههههههههههههه حلوه
هلا: عيووني الحلوه
سميرا بطرف عين : مالت
ابتهاج : اجل تبي جده
منى : اي مالت عليهاا
ابتهال : صح نسسيت اقوول
الكل : وشش
ابتهال : جوجو استاانسي ابووي قرر نرووح معااهم
ابتهاج بتبقيق عيون : وين .؟؟
ابتهال : لكندا
ابتهاج : كذابه تستهبلين مو
ابتهال : لا جد اتكلم والله
منى : غشششششششششش لالالا ابي اروووووح والله لا اقوول لابووي
هلا : دقي اقنعيه
ابتهاج : وانتم بعد اقنعو اباائكم مثلي
ميعاد : مسوويه اقوول طسي
اثار : ههههه ياربي يا ابتهاج
منى دقت دقه على ابوها وفصلت
سميرا : لبى القعااطه
ابتهال : لا صدق ليه ماتجون معنا
سميرا : بروووح لخوالي
ابتهاج : مالت علييك
سميرا : وش دخلني مالت عليك انتي
هلا: ابووي ماتووقع فااضي
ابتهال : وانتي ميعاااد قولي ايه قولي
ميعاد : والله مااتووقع ابوي ماعندوو اجاازه
منى : ويين ابووي مادق
ابتهاج : هههههههههه
منى : كللش يهوون عشان السفره حتى الرصييد
اثار : اذا طلعت بنتيجه
منى : مااعليه .. ودقت ورد ابووهاا وقاامت تحن وتززن << طبع العاايله

************************************************** ************

تكملة الجزء


عنـــــــــــد البنـــآت بالديررررره

اسيل دااخله مفجووووعه : رييييييييييييييييمو ريييييييييمو
ربى قاامت بخررعه : ايييش فيه تكلمي وش صاااار بعد
هديل : تكللللللمني وش المصيبه بعد اللي سوتها
اسيل: مالقيتهاا
هديل باستحقار : مالت عبالي في شي عاادي تللقينهاا تسوي مصيبه
اسيل باستغراب : تستهبلين اقوولك مادري وينهاا وانتي بذا البروود
ربى: هذذذذذذي بتجيييييب لي الضغط والسكرررررر
هديل : هههههههه مالوومك بس طنششي تجييك اللحين - تحاول تقلد صوت ريمو - بنااااااااااااااات تعااالووا فااااتكم
اسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صاادقه
ريمو جرررررررررررري : بناااااااااااااااااااااات تعاااااااااااالووو فاااااااااااااااااااااااااتكم شي شي
هديل تاشر على ريما بنصف عين : مااقلتلكم
اسيل انسدحت بالارض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه حلوووووووووووووووووووووه
ربى : انتي مااتستاانسين لاااازم يعني تسووين مصييبه
ريموو : تعالوو والله شي شي
هديل : وين كنتي بالاول
ريمو : مووووووووو وقققققته مالت عليييييييك تعاااااااالووو
هديل انطلق فيها عرق فضوول وقامت
واسيل الا الان بالارض تضحك << لاتشرهون
ربى : مالي خللق بعدين درييتي عن السفره
ريمو وهي قرفانه : اييه
اسيل وقفت ضحك : وشش فيك
ريمو : عبالي بيقوولون جده شي استاانست طلعت كندا مالت
هديل بتبيقيق عيون : تبين جده
ريمو : اييييه
هديل بدهشه : وماتبين كندا
ريمو : ايييه
هديل بنفس الدهشه : كلي تراب
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هديل : غبييه حسي بشعوور الامريكان والاجانب بدوون عباايات
ريمو : ههههههه ايه صح
ربى: مين قال اننا نشاورك حنا نقول بنرووح
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه صاادقه
ريمو بامل ونظره مستقبليه << هع : تدروون وش امنيتي
هديل وربى : وشش
ريمو تاشر على اسيل : ان هذي تسكت يوم كامل
اسيل : ههههههههههههههههههه مسس ههههههههههههههههه مسستحيـــ ههههههههه ـــل
هديل : صدق ضررسك
ريمو بتبقيق عيوون : خليتووووووووووووني انسى يالله امشووووووووووووو بصررررررررررعه
قاموو وريمو اخذت مطررقه

*******************************************

عنــــــــــــــــد خـــــــآلـــــــد ورغـــــــد

خالد متسند على جدار قريب من حمامات الحريم - الله يكرمكم - ويفكر
خالد : صدق الكلام اللي قالته امل لالا موو معقوول بسس ماعمرهما تكلمت عن اهلها صح حتى انا ماعمري تكلمت بس يحووول خالد ايشش ذا المصييبه بسس انا احبهاا كيف اعررف مسستحيل اسالها اجرجرها بس اخاف الكلام صدق واجرحها - بتنهيده - يااربي حيررتيني ياامل بسس ماتووقع
رغد : اسسفه تعبتك معاي
خالد : ........
رغد : خالد .؟؟
خالد : ........
رغد : شفيييك خاااااااااااااالد
خالد : هلاا لبيه امرري
رغد باستغراب : شفييك
خالد : وش فيني .؟؟
رغد : لي سااعه انااديك
خالد : آآآ لا بسس تذكرت الاهل
رغد تذكرت وسكتت
خالد : خلااص انا برووح بعد متطمنت علييك انتبهي على حالك
رغد : طيب
رااح خاالد ورغد وقفت لحظه تفكر
رغد : آآآخ يااخالد لايكوون مصدق كلاامهاا والله كذذب والله خالد صدقني .. امل بينتي على حقيقتك بس اوريك يؤؤ صح هي هددت خلود لايكون بتسوي له شي لالا مسستحيل سببتي لي قلق ياا امل
باابتساامه : اللي مااخذ عقلوو الحلوو يتهناا به
رغد التفتت ثم ابتسمت ابتسامه صفرا : هلاا شهوودي
شهد بنظره على الجنب : مااصرناا نشووفك مالت عليك قلنا حبي بس موو لازقه فيه
رغد بصوت مخنوق : شهد ابييك
شهد بخرعه : رغوودي ايشش فيك في شي صار
رغد : شهد انا احتااجك ابييك لاتخليني
شهد مختررعه ضمه رفيقه عمررها
ورغد قالت لشهد السالفه

خالد يمشي وهو يفكر
حمد يشووفه مار جنبه ولا عبره
حمد : يااااااهووو ياابوو الشبااب
خالد التفت : حمدووه
حمد : لا يده
خالد : يعني وش المطللوب اضحك ولا وش
حمد : سلامتك بس ترا برجع للشقه بترجع وياي
خالد : ايوالله تعبان حدي وبسحب على المحاضره
حمد : ايوالله اسحب شوو تباا بالهم
خالد : يالله مشينا
وهم مااشين مروا على امل
امل تطالع خالد باستحقار وراحت لمهم
امل قربت من حمد ايوه حمد
امل : هااي حبيبي
حمد مبقق عيوونه : هااه
خالد : وش تبين
امل طالعته ثم ردت تطالع حمد : وحشتني والله خووذ رقمي وخلنا على اتصال - وحطت رقمها بجيبه - وراحت
خالد : اقطع الرقم اشووف
حمد : صااحي انت لاول مره بنت ترقمني مو انا ارقمهاا يااعمي روووح
خالد : هاذي ماتعرفها سووسه هي تبي توصل لي
حمد : اخص يالمهم خلنا بس من السالفه
خالد : حمدووه اقوولك اقطع الررقم
حمد : لايكون ابوويا
خالد : لا صدييقك
حمد طنشه وراح
خالد : آآخ بس لا اله الا الله ولحق بحمد

شهد : خلاص حبيبتي امل هاذي المرريضه ماعليك منها
رغد : بسس انا خايفه
شهد : من وش خاايفه حياتي
رغد : مادري مادري شهد الله يخليك ابي اروح لامي
شهد : ومحااضرتك
رغد : مالي خلقها
شهد : طيب مشينا

************************************************** *****

عنــــــــــــــــــد تــــــــــــركــــــــي

تركي منسسدح على فرااشه ويفكر
تركي : هههههههههههه ايووه اضححك على نفسسك باللهي وش تحب فيهاا هالششينه حتى اقل شي نعوومه نعوومه ماعندهاا دفششه بعد ادفش مني اتووقع آآآخ بسس خلني احقرهاا ذا المده يمكن تحس فيني مادري اجررب
: بوووووووووووووووووووووووووو
تركي انخرع ثم قال ببروده المعتاد : وش تبين
عهد : وبس
تركي : هلا .؟؟
عهد : هذا اللي قدرت تقووله - تقلد صوته - وشش تبيين
تركي : شالمطلووب يعني
عهد : مالت علييك ابييك تووديني لسحوورتي
تركي : موو تووك عندهاا .؟؟
عهد : ايووه بس رنوو بتجي
تركي : اهاا ياحليلها
عهد : هااه وش قلت .؟؟
تركي : يحوول مو فاضي
عهد : طيب بقول لرنو تمرني
تركي : لا خلااص بووديك
عهد : تسسسسسسسسلم ياحلى اخوووووو
تركي : ماتطلع الا اللحين
عهد : لا حراام عليك
تركي : بااين
عهد :يالله بروووووح اللبسس
تركي : صكي الباب
طلعت وهو كمل سرحاان

عهد : الا الا وااااافق
سحر : الحمدلله وافق المعقد
عهد : اخووي مو معقده ليه ماخذه هالصوره عنه وش مسوويلك هو
سحر : شوي شوي
عهد : طيب ليه .؟؟؟
سحر : كذا مادري صرااحه ماسوى شي مابي اظلم الولد بس كذا مادري ليه
عهد : الحمدلله والشكرر
سحر : هههههههه طيب يالله باايوو موو فاضيه لك
عهد : عاد انا اللي فاضيه لك
سكررت سحر وطلعت لغرفتها بسس شدهاا صووت بغرفه عزوز راحت له تشووف ( فضووووول )
فتحت البااب الا مخده على خششتهااا بعدتها : وجججججججججججججججع يوووووووووجعكم يااجعلكم للمااااااااااغص
سيف : وش يعني ماغص
محمد : اي صح يعني ايش
سحر مسكت محمد مع شووشته : خييييييير تررمي عليي وبعدين انت اربع وعشررين ساعه عندنا لييه قالوولك ملجاء انت ومششيعل
محمد : اولنا مو انا اللي رميته وثانيــ ...
الا سحر رمته لحد طاح بالارض ومسكت سسيف : لييييييييه تررمي علي وش قالوولك اصغر عيالك
سيف : وش يعني اصغــ ..
سحر : اقوووووووووووولك لييه ترررررمي
سيف : موو انا
سحر طششته فووق محمد ( طشته = رمته )
طالعت بعزوز : لايكوون انت
عزوز ببرود : اييه
سحر : اكبرهم اهبلهم الحمدلله والشكر وطلعت برى الغرفه
عزوز : يالله كملوو لعب وين المخــ .. الا وحده صااكه بووجهه
وقاامو يتحااذفون بالمخاد هع وعزووز شكله غلط بينهم
فتح البااب ودخل فيصل
فيصل يطالع فيهم : عز الله اخووي انهبل
عزوز : ستووب - طالع بفيصل - وش تبي حظرتك تطنز بصرعه الباب قدامك
فيصل : وش تسوي
عزوز : نتحاذف بمخاد
فيصل : مع البزران
عزوز : هاه
فيصل : تلعب مع بزران .؟؟
سيف : وش يعني بزران
محمد : يب صح وش يعني
فيصل : تطوراات حمميد تعرف يب
سيف : وش يعني يب
محمد : يب صح يعني ايش
عزوز : بعدين عادي بزران كبار اهم شي انك سرييع
فيصل بشماته : بااين من كثر ماتاكل ضربات
عزوز : بتلعب والا اطلع
: وش تلعبووون .؟؟
فيصل : واليييل النشبه
سيف : وش يعني نشبه
محمد : ايه صح يعني ايش
مشعل : مين اللي ناشب بحلقك ياخووي اللي انا رااضعن مع اخوك من اومك وابوك
عزوز : يحوول المشواار
مشعل : ابي العب
فيصل : حمدلله ناقصين عقل تلعبون مع ذولا
محمد : ليه مو عاجبينك .؟؟
سيف : ولا محنا من المقام .؟؟
مشعل : اكشششششخ يالمبزره
فيصل : طالع يالله طسو
مشعل : بقعد العب هووني
فيصل : ليه قايلك تعال معي .؟؟
مشعل : لا ادري بك تبيني
فيصل : لاللعفس غلط احساسك ( عفس = اسف هع )
عزوز : اخلص علينا مسوي زحمه
سيف : وش يعني زحمه
محمد : اي صح يعني ايش
فيصل : مع السلااامه
وقاامووا يكملوون لعب وفيصل طلع وهو ماشي
سمر : ابببببي العب
يوسف : طسي هناك مو فاضي لك
سمر : ابي العب ابي العب
يوسف : بتروحين ولا اشوف شغلي معك .؟؟
فيصل بينه وبين نفسه : اكشششخ يالبزراان صار لهم دور بالحيااه .. وراح
سمر : بقوول لباابي والله يووريك
يوسف : بليستيشني بكيفي يالله روحي - يقلد صوتها -لبابي
سمر رااحت وهي تبكي لابووها
سعوود : هلاوالله بدنيتي هلابسمووري
سمر وهي تشاهق بكي : باااباا شــ - شهقت - ــف يووسف
سعود : وش مسووي لحبيبتي .؟؟
سمر : مايخليني العب
سعود : بليتستيشن مايصلح للبناات اجيب لك عرووسه اليوم حلووه
سمر : اي ابي اروح اللحين
سعود : من عيوني يالله امشي
مشووا ومر على سحر
سعود : هلا سحورتي
سحر : هلا باابي
سعود : هااه حبيبتي تبين شي انا طالع
سحر : سلاامتك بابي
سعود : الله يسسلمك
ورااح سعوود وسمرر وطلعوا

*******************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 30 أغسطس 2011, 11:27

الجـــــــــــــــــزء الســـــــــــــــآدس عشـــــــــــــــر



عنــــــــــــــــــد طـــلآآآآآآآآآل ومــــــآجـــــد

طلال : ياهلا والله
ماجد : هلابك
طلال : ماعادنا نشوفك عسى المانع خير
ماجد : تعرف الحااله
طلال : ايه الله يعين
ماجد : وعلوومك عسااك بخير
طلال : الحمدلله وانت والاهل
ماجد تذكر وبتنهيده : الحمدلله
طلال بشك : في شي صاير
ماجد : لا بس تعرف باقي ماتعودوا على الوضع
طلال : اييه مالوومهم
دق جوال ماجد وماجد طالع الجوال ثم تافف
طلال : اييش فيك من ذا .؟؟
ماجد : مادري
طلال باستغراب : ماتدري
ماجد : الصراحه بس اسالك تتذكر اني كلمت بنت مرقمها وقايل لها ان اسمي ماججد ..؟
طلال بتفكير : مممم لا ليه
ماجد بشك : مادري هذي تعرف اسمي وتقوول ماتعرفني والله مادري وماسكه الا تكلمني
طلال : طيب شف يمكن تعرفك شي - سكت بس تششجع - يمكن من طررف اومك
ماجد بعصبيه : ماعندي اي احد من اهل اوومي مااعندي مااتفهم
طلال : طيب بس هدي هدي انا قلت يمكن
ماجد : لا اله الا الله
طلال : محمد رسوول الله
ماجد : تدري وش براسي
طلال : هلا .؟؟
ماجد : ابي اسافر
طلال : احد راادك .؟؟
ماجد بطرف عين : اقصد يعني خااوني
طلال : لا والله اهلي يبوون يرووحون لكندا وانا اعتذررت
ماجد : وين .؟؟
طلال : كندا
ماجد : حلووووووووو
طلال : هاه .؟
ماجد : حلوو مضبووط نروح لكندا
طلال : لا والله مالي خلق
ماجد : وش تبي انت يالله نغيير جوو
طلال : والله امي تعبانه حدها ما قدر
ماجد : طيب خلها تغير جو ولا ترووح لاهلها
طلال : صعبه بس بشووف واقوولك
ماجد : ايه واللي يرحم ابوك واذا ماقدرت بروح مع فارس
طلال بخرعه : شف شف السحبه
ماجد : ههههههه ماعندي وقت
طلال : ابد

*******************************************

عنــــــــــــــــــد فـــــــــآرس والجـــــــــــــد

فارس جاب الصنودق اللي قال عنه الجد وهو مستغرب وش داخله
الجد طلع مفتاح وعطاه فارس وهز راسه بيعني افتحه
فارس وهو في قمه الاستغراب فتح الصندووق لقى اوراق وخرابيط
فارس : ايش ذا
الجد : وش تشوف
فارس : اوراق وضروف
الجد : طيب
فارس : ايش داخل الضروف
الجد : افتحهم
فارس بتردد طالع جده وهو مايدري ايش داخل الصندوق
بس للاسف دق جواله وخرب اللحظه
ترررن ترررررن
: الوو
فارس : الوو

************************************************** ************

عنـــــــــــــــــد البنــــــــــــآت بالديـــــــــــرهـ

هديل بتبقيق عيوون : وش جاب ذا الددسن
ريمو : هاذي المفااجئه
ربى بخوف : من وين جاايبتها .؟؟
ريمو : ممممم
اسيل : بصوورعه .؟؟
ريمو تربعت وحكت لهم السالفه كللللها
هديل : يمكن حقت عبدالودووووووود
اسيل : ايه صح يااويلنا من عمي
( عبدالوودود راعي المزرعه هندي الجنسيه للتوضيح هع )
ربى : ياويلنا ياويلنا ترى مالي دخل
ريمو : بسس اسمعوا انتم نسيتم الطاوله
ربى : وهذي تنسي
اسيل : هههههههههههههههههههه
ريمو : اسيلوووووووووه مو وقت الضحك
اسيل بخوف : طيب
هديل : وش فيها الطاوله
ريمو : ماسويت فكرتي اللي تريحني عاد بعد الضرب تصلح
اسيل : يعني لازم نتكافخ
ريمو : لا يالذهينه ( الذهينه = الذكيه )
اسيل : اجل
ريمو : اي وحده فيها هم متضايقه تحس ودها تذبح نفسها تقول
ربى بحماس : اناااااااااا ودي اذبح نفسي دام ربي بلاني باخت زي ذي - وتاشر على ريمو -
هديل : ايوالله صدقت
ريمو : مالت يحصلك اخت زي ريمو الحلووه الطخمه وودك تمووتين
اسيل : هههههه عادي
ريمو : وترى في صنادق بس اوول بفتش الطاول واطلع حرتي
البنات : يالله .. وراحوا للمستودع
هديل طلعت كل الاوراق اللي فيها يحماس للخطوه اللي بعدها
ريمو : خلوا الاوراق على جنب
هديل : لا ودي اشووف وش عندهم هذولاك
ريمو : بعدين .. ورفعت المطرقه
ربى بدهشه : لحظااااااااا وش تسووووووووين يالمجنووووووونه
ريمو : ببرود : بكسرها
البنات : وشششششششششوووو
ريمو : اذا الواحد متضايق او اي شي يبي يطلع حرته - الفتت على هديل - زي ذاك المره ياهديل يووم ننحبس كسرت القزازه لاني كان ببالي شي مندهشه منو عشان كذا كسرتو وهذا بيريحكم
ربى : بس حرام ساارقتهاا عشان تكسرينها
ريمو ببرود : يعني بنرجعها
هديل : خلنا نجرب
ربى : يعني بتصلح بعدين
اسيل : ههههههههههههههههههههههه صح
ريمو : ماقلت مافي ضحك وبعدين خلاص اللي يبي يكسر معي يجي
ربى اقتنعت وعجبها الوضع : بس انا اوول من ابدا
اسيل : وراه .؟؟
ريمو : والييل بس يالله خذي المطررقه وابدي باسم الله
ربى رفعتها : باسم الله ( وقامت تفكر بسمور لان لها كم يوم مادخلت المسن وهي واحشتها ( سمور صديقه روان بالايميل ) )
وطراااااااااااااااااااااااااخ وانكسسسر
ربى باندهاش : الللللله ونااااااسه احس بشعوور شي شي فضييع
هديل : تحمسسسسسسست : انااااااااا ناااااااا دووري
ريمو : مااقلتلكم يالله عطي هديل
اخذتها هديل وقامت تفكر وطوولت
اسيل : سنه وش تسووين
هديل تاشر يعني اصبري شوي
ريمو : عججججلي يابنت الحلااال
هديل : ادوور شي اصبروا
اسيل : ههههههههههههههههههههههههههه مالت علييك
هديل : اييييييي صح لقيت يالله باسم الله ( قامت تفكر وهي معصبه ماتدري ليه يمكن عشانهم مو رايحين لخوالهم بس تحس بضيقه )
وطرررراااااااااااااااااخ انكسررر كمااان
اسيل : وش شعووووووووووورك بالله
هديل وقفت سااعه بعدين : وناااااااااااااااااصصصصصصصصصصصه بكسسسسر مررره ثانيه
ريمو ببرود : موو حلى يالله دووري
اسيل : لا انا قبببل
ريمو : اقوول انا قبلتس طسسسي هناك
اسيل : لااااااااااا دووري
هديل : ترا بكسر مره ثانيه
ريمو : هاتي .. ورفعته بس سحبته اسيل وقاموا يتكافخوون
ريمو طفشت وخلت اسيل قبلها على ان ريمو تكسر مرتين
اسيل : باسم الله ( عاد ذي شي ثااني قامت تفكرر ليه هي بس تضحك والناس يضحكو عليها عشانها تضحك كثير وليه هي تحسها ريال فسحه مشقوق بالنص هع )
وطراااااااخ بسس للعفس ما انكسسر
ريمو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههآإآإآإي
هديل منسدحه بالارض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى : هههههههههههههههههههههه ماعليه ههههههههه عادي
اسيل وجها تقلب من الاحراج : عادي عادي هذا لان ماعندي همووم
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه بااااين ايمو مافي همووم مووعجزه
اسيل : انا شكككل بسسس
هديل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه فكينا بسسس ههههههههههههههههههههههه وقصصم بتفقع
وريمو اخذت المطررقه بحماس : وباسم الله .........

************************************************** ***************

عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد خــــــــــــــــــــآلـــــــــــد
دخل غرفته سييده وهو قاعد يفكر
سلمان : تدري
خالد : .........
سلمان : اهلي بيجوون هنا تصدق
خالد : .........
سلمان : ااخ بس وحشووني من جد بسس قهر تدري ليه
خالد : .........
سلمان : بيجون عمااني يعني مانقدر نقعد قعده عائليه
خالد : ........
سلمان : بس ماتنشب لي بسحب عليكم
خالد : ........
سلمان : ايووه بسسحب سحببه معتبرره
خالد بعصبييه : وجججججججججججججججججججع ان شااء الله ابي اسووي نفسي افكررررررر وانت الا اكلمك
سلمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد ضحك من قلب : ههههههههه وجع صدق
سلمان : ما اشتقت لعايلتك
خالد : ايوالله ودي يجون مثلك
سلمان : ايووالله يالله باقي يوومين
خالد : ااخ بسس
سلمان : خالد فيك شي تكلم قول
خالد : ايه هذا اللي ابيه منك
سلمان ابتسم ابتسامه اخوويه : تكلم كلي اذاني صاغيه
خالد بدا يقوول السالفه لسلمان

بالغرفه اللي عالجنب
: هلاوالله فديت الصووت وصااحبه
حمد : هلابج ياهلا والله فيج ومن يداج .؟؟
امل بوهقه ( وش يقول ذا ) : هههه ايوه وانا بعد
حمد : هاه .؟؟ وش اللي انتي بعد
امل بفششله : هاه انت وش تقول
حمد فاطس بنفسه : اقصد شحالج طاب حالج
امل بفشله كبييره : الحمدلله وانت كيفك
حمد : بخير دامني ارمس هالصوت
امل : تسلم
حمد بشك : بسالج اذا عادي
امل : هلا امر
حمد : مو انتي بالاول عاايبنج خوويلد ليه حولتي ولا بس عشانه ماعبرتج
امل ( مصدق نفسه ذا التنكه ) : لا بس تفشلت اقولك وععع خويلد وش فيه زين بالله
حمد بصوت خفيف : ايه هين
امل : هلا .؟؟
حمد : سلاامتج
( وبدا كل واحد يهلس على الثاني ( يهلس = ينصب او يكذب) وكل واحد في شي يبغااه من مكالمت الثاني )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 30 أغسطس 2011, 11:28

عنــــــــــــــد رغـــــــــد وشهــد باحــــــــد اسيـــــآب المــــــول

: ماعاد اقدر اتحمل
شهد : حبيبتي خلاص هدي كلها سالفه ماتسوى
رغد : ماقدر ابي اوومي
شهد : هذا محلها
دخلوا واستقبلتهم الام ببابتسامه بس تلاشت يوم شافت شكل رغد
: يؤؤ رغودي شو مالك .؟؟
رغد على طول لحظن اومها
رغد : ماما ابيييك محتااجتك ماما ليه كذا
اوم رغد مفجوعه نختصر ونقول اسمها حلا : شوو في حبيبتي رغوودي -التفتت على شهد - شو مالها شهودي احكي من شان الله
شهد بتوتر : مادري بس سالفه ماتسوى وهي اخذتها بجديه
رغد : ماما ليه الكل يحسب اني بنت حرام ماما قولي الصدق لو انا بنت حرام بقتنع والله بس قولي الحقيقه ماما لاتخليني على عماي لا ادري منهو ابوي وليه رماني
حلا وعيونها تدمع : لا لا كلو ولا دموعك الغاليين رغد وئفي خلاص
ورغد مكمله بكي منهاره بجد ماتقدر تدافع عن حقيقتها لانها ماتعرفها بالاصل
شهد انسسحبت بدون مايلاحظوون وهي قلقانه على حالت صاحبتها
رجعت حلا وبنتها رغد للشقتهم البسسيطه والمتواضعه وقدحالهم
على طول حلا اخذت رغد بحظنها اللي ماوقفت عن البكي ومصره تعرف سالفه ابوها وليه تاركهم ؟
قعدت حلا وعند رجولها رغد تتوسلها تبي تعرف حقيقه ابوها ضمتها وبدت تحكي عن قصصه ابوها لان رغد لاول مره تصر تعرف السالفه

*************************

عنـــــــــــــــــــــــد عـــــــــــزززووووووووز و مششششششعــــــل والهيييلق الصغاااااار

عزوز دق فوونه رد : الووو
: الووو
عزوز: هااه وش تبي
عزام : اوف اوف وش فيها الاخلاق
عزوز : كنت مستاانس بس خربت علي
عزام : افاا ياذا العلم
مششعل : اخللص عليناا مسوي طلال وماجد
عزوز : لا عزوز و عزام
مشعل : يدلع روحه يالله
سيف : وش يعني يدلع روحه
محمد : اي صح يعني ايش
عزام :وش ذا القلق عندكم
عزوز : اخووص ياللي ماعندك ازعااج اللحين
عزام : لاوالله ماعندي ازعاج ولا شيء
عزوز : ايه احمد ربك عندي بزراان يحوومون التسبد ( التسبد = الكبد )
عزام : اي والله البزران قلق
عزوز :وش دراك لايكون مجرب
عزام : ايييه نششبات وازعاج وخاصه لاكلمت احد بالفون
عزوز : انقققلعع بسس يالكذاب
عزام : افا انا كذاب
عزوز : ترا وقصصم ماعرفلك مره ازعاج مره ماعندي ازعاج كيف تعيش ويا كذبك ؟
عزام :متى قلت
عزوز : توو
عزام : مادري ماتذكر
عزوز : تستهبل ؟؟ وششش تبي اززعجتني
عزام : اييه بتطلع معنا نتمشى بالسوق
عزوز : ممم ايوالله افضل من قعدت البيت بس سلطان بيروح ؟
عزام : مادري بدق عليه
عزوز : طيب اي سوق
عزام : سوق ...
عزوز : كوويس يالله انقلع
عزام : طس واحمر
مشعل : لاتقول انك بتروح ؟؟؟؟
عزوز : ايووه
سيف ومحمد: لااااااااااا
عزوز : علامكم تقل بكم صيته ( صيته يقولونها على انها جني هع )
سيف: اذا رحت موب لاعبين
محمد : وبيصير مللل ويوسفووه مايعطينا لابه ولا بليستشن
عزوز : تحاذفوا بالمخاد
محمد : بتروح وتخلينا نتحاذف عادي ؟؟؟
عزوز : ايه بس برى غرفتي
سيف : وششش الفاايده غرفتك اكثر غرفه فيها مخاد !!
عزوز : مالي دخل يالله اطلعووا ببدل
مشعل : لاتقول اك بتروح
عزوز : وشش تبي انت عسى مفهي طول الوقت
مشعل : كلللل ترااب ياللووح
عزوز : خيير اخوك الكبير تخلخلت ضلوعك
مشعل: مقعدني وناشب الا العب معك وخليت فيصل بروحه ودقيقه وتسحب
عزوز باستغراب : ناشب لك؟؟ الله يعلم مين اليي ناشب وبعدين رح للفيصل المسكين
مشعل : راح ياغبي ولا ليه اهاوشششك
سيف : ياربي ودي اقول وماودي اقول
محمد : مي تو
عزوز : اخووص يالبزر مي تو بعد اشك تعرف معناها
محمد : وش رايك
مشعل : بس وش اللي ودكم وماودكم
عزوز : وش معناها يافالح
سيف : وش يعني .... الخ الخ الخ
محمد : ليه شايفني فالح للرياضه
عزوز : بل بل يعرف الخ ذا البزر الثاني .. وبعدين وش جاب سيره الفالح لايكون بودك بجززمه الطش وجهك بها
محمد : انت قلت
عزوز : اقوول اذلفووووا بصررعه كلكم من اكبركم -طالع بمشعل- لاصغركم
طلعوا وقام يلبس يستعد للرووحه

****************************************

عنــــــــــــــــــــــد سحــــــــــــــــررررر

جو البناات عهد ورنا والبنات في قمه لنشاط
وقامو سوالف واستهبال
رنا : ودي اطلع السوق
عهد : حتى انا
سحر : اقول على تراب انتي وياها عازمتكم تقولون بنروح للسوق
رنا : ايوه يالووحه عشان تشترين ملابس للسفره !!
سحر: صح مافكرت فيها
عهد : لالا خلاص بطلت
سحر : ههههههه
رنا : ليه بطلتي ؟
سحر : هههههههههه لانها مو رايحه
عهد : انقلعي انتي ويااهااااا مابي اروح اصلا !!
رنا : ههههههههههههههههههههههههه
سحر : باين
رنا : هاه وش قلتم
عهد : ماتوقع بتوافق مامي
رنا : ولا انا بس مو لازم يوافقون
عهوسحر !!
رنا بخباثه : يعني نروح بدون مايدرون
عهد : اووح لالالا ماقدررر
سحر اعجبها الوضضع وتفكر
رنا : هااه وش قلتي سحر انا مابكلمك عهد
عهد : وجججع
سحر : كووووويس بس مين يودينا ؟؟
رنا : السواق وعطيه 100 ريال يسكت
عهد : صاااحين ؟؟
سحر : طيب يالله نروح على اذان المغرب
عهد : ولو كشوفنا
سحر : ترى مو مصيبه سوق عدي بس اللهم انهم مايدرون
عهد : هنا المششكله
رنا : ليه
عهد : لو كشوفونا ايش نقول
رنا : مو كاشقينا
عهد : اذا ؟
سحر : فطست صديقتنا ورحنا لها
رنا : هههههههههههه حلوووه
عهد : مالت عليكم
وكملوو سوالف ......... الخ

**********************************

عنـــــــــــــــــــــد ريمــــــووووو

ريمو : باسم الله قعد تفكر ( طلال حب هو ولا نزوه ليه لاقالوا اسمه فز قلبي احبه ولا وهم حقيقه ولا خيال آآخ بسس مو فاهمه لي كذا .. سحوورتي تطلع تقربله كيف كيف بتخرب علاقتنا ولالا ؟؟ اخاف تخرب بسبب طلال لا ان شاء الله .. خالي وضربته اه ودي ابكي بس تعودت مابكي لييه ليه كذا مكبوته مكبوته ومن برى مبسووطه لي ماصير زي ربى وغيرها اللي بقلبها يبان ليه .. ابوي ليه متغير ذا الايام ماصار يمزح كثير حتى نساني ومادق علي ذا الايام ياربي ليه الناس عكسسي ليه ليه ليه )
وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ اقووووى ـآ طرآآخ صار من قوته طاح الاول على الثاني
البنات وقفوا مصدووماات !!!!
ريمو رمت المطرقه وقامت ترجف ويدها تعورها لانها بقوه ضربت
قربت لها ربى بتوتر وقلق : ريموو ايش فيك كل ذا ؟!!!
ريمو التفتت كالعاده بابتسامه وسسيعه : ونااااااااسسسسسسسسه !!
هديل : ريييم يان يدك ثقيله او انك مهموومه ؟
ريمو :ممممم لا هاذي ولا ذي
اسيل :طيب كيف كسرتي شوفي شوفي الاول على الثاني ؟؟ كيف ؟
ريمو بتصريفه : افكرر ان شسمه ليه بنروح كندا ومانروح جده وبس
هديل باستغراب : بس ؟
ريمو : بسسسسس
هديل باستحقار : مالت على ذا الووجه الاسوود !!
ريمو : ههههه مييته على بيااضي ياشيح روحي بعيد
هديل : هاهاهاهاهاها ماتضحك
ريمو : محد طلب
اسيل : خل نشوووف الاوراق
ريمو : ايييوه وش اوراق اخاف ملكيته ارض ولا حاجه ههههههه
ربى : هههههه استغفرالله
هديل بصرررعه طقق عرق
ريمو : متى ماعمره طق عندك ؟؟
هديل : ممممم مادري بس عجلوووو
وراحوا يشووفوا الاورااق
بس اذن الله اكبر الله اكبر ... المغرب
هديل : انقطعت اللحظه
اسيل : يوو خسسساره
ربى: يااربي يالله نروح نصلي ونرجع
ريمو : هههههههههههه مالت عليكم وجيهكم وجيه نحسس

*****************************************

عنــــــــــــــــــد فــــــــــآرس والجـــــــــــــــد

فارس : الو
: الوو
فارس : هلا فصوول وش تبي ؟
فيصل : ابد باخذ علومك
فارس مستغرب ايش فيه اخوه : فصول حبيبي فيك شيء ؟
فيصل : لا - ضحك بالغصبه - حرام اكلم اخووي
فارس يحس ان في فصول شي : هلا امر ايش بغت
فيصل بجديه : فروس ابيك
فارس : هلا ايش تبي
فيصل : تقدر تجيني
فارس : وينك بالبيت ؟!!
فيصل : لا بالمول
فارس : طيب جاي
فيصل : عجل باي
فارس : باي
الجد : من ذا ؟
فارس بدهشه : فصول مادري ايش يبغى
الجد : ليه ايش يقولك
فارس : يبيني !
الجد : فارس ياوليدي قم لاخوك يبيك قم له قم لسندك وقت الشدايد قم له هو محتاجك قم له ربي يحميك وياه قم قم
فارس : ابششر من عيوني بسس - قام يطالع بالصندوق -
الجد : ماعليك وقت ثاني يالله رح
فارس : عن اذنك
الجد : اذنك معك ربي يهديك

**********************************************


عنــــــــــــــــد مــــــآجـــــد وطلـوووول


ماجد بالحاح شديد : بالله وافق مالت علييك
طلال : انت شبلاك اقولك يصير خير
ماجد : مابي يصير خير ابي ايه ولالا
طلال : ان شاء الله
ماجد : اووف منك بسسس
طلال ضحك
ماجد : دق على امك اللحين قل لها
طلال : تستهبل ؟!
ماجد : لا جاد
طلال : وييين هذي يبيلها جلسسه عاائليه وقهوه وشاهي
ماجد : ههههه اهم شيء
طلال : من جد وقصصم
ماجد : يحوول
طلال : اقول بس شقول لسعود بيحســ ..
تررررن تررررررن
طلال : ميين ؟
ماجد : مادري ايش تبي هذي اقلقتني
طلال : رد شف مين
ماجد : ماعندها سالفه .. ورمى الجوال بعيد
طلال اخذ الجوال وعطاه : رد بالله
ماجد تنهد ورد : نعم ؟
: ماجد
ماجد بنرفزه : شكلك غلطانه اختي
: لا مو غلطانه
ماجد : طيييب ايش تبين فهميني مين انتي ايش تبين
: ابي اعرف اخبارك انت وخواتك ؟
ماجد : وش تبين بخواتي مين انتي اصلا ؟
: بتعرفني بعدين
ماجد : لا ابي اعرف اللحين
: ان شاء الله بقابلك وبتفهم السالفه كلها
ماجد : تقابليني ؟؟ طيب قابليني اللحين
: انا مو عندكم ماقدر اجي ذا الفتره
ماجد : ترى مو فاهم انتي من وين ؟
: هذا اقدر اجاوب عليه
ماجد : طيب
: من جده
مااجد انرربط لسانه معقول يكون صح معقوول بيكون توقعااته اللي يفكر فيها صح
: الووو
طلال : ماجد اشفيييك ؟؟
ماجد بعصبيه : خلاااص لاعاد تدقين مابي اعرفك فااهمه لاتدقين بيصير شي لاتلووميني فيه تراني حذرتك وذا المرره صدق
طلال يطالع باستغراب
: ليه ماجد اششفيك لازم تعرفني
ماجد : مااابي خلااص اتركونا بحالنا .. وسكر الجوال وقفله مره وحده
طلال : مجوود حبيبي شفييك
ماجد يطالع لبعيد وساكت
وطلال احترم رغبته وسكت

***************************************

عنـــــــــــــــد سسحـــر والششلـه

خلصووا مخططاتهم واتفقوا مع السواق

بالسيـــــــــــــــآرهـ

عهد : خاايفه
سحر : هيدوو يابزر خلاص عاد اقلقتينا
رنا : وش خايفه كاننا بنروح نجاهد
عهد : نجاهد نموت بشي حلو مو نموت عشـ ...
سحر تقاطعها : بتسكتين ولا نرجع البيت ننزلك
عهد : خلاص خلاص

وصلــوآآ للموول وسحر ورنا في قمه الونااسسسه اما هيدوو ربي يستر عليها هاع

سحر : رنوو شوفي ذا الشنطه كشششخه
رنا : لا وععه
سحر : لااكشششششخه وقصصصم
عهد بخوف :: الحين السواق رجع للبيت
رنا تطالع بنص عين : ايووووه خلاص فكينا
عهد : طيب طيب
سحر : والله حلوه بشتريها
عهد : لاشافتها امك شبتقوولين ؟
سحر : عادي بقول ماشفتيها يقال شريتها منذو مبططي
رنا : عهد لاتكبرين السالفه وتخلينا نندم اننا جبناك
عهد : انا عادي عندي بسس مادري عندي احساس بيصير مصيبه كارثه احساسي مايخطي اسالي سحر
سحر كانها خافت شوي : لا هو صح مايخطي - بس بصرعه قالت عشان تبعد الخوف - مو شررط زي دايم
رنا : اقوول وش تقولون انتم يعني بيصير شي هيييي ترى مو فايقه
سحر : اقول كملو والاحداث بتجر نفسسها
عهد : تستهبلين
رنا : ولا تستهبلين
سحر : هيييي خلاص اصبروا بدق على ريموو
رنا : وش بتسوي بتجي تنقذنا
سحر : الحمدلله والشكر ترى ماصار شي نقول لوووو صدق احساس هيدو يعني مواكيد وانتم مصعبين الامور
رنا : ايه صصح
سحر يالله اوووش بدق

تررن ترررن

*********************

عنــــــــــد ريمــــوو وهدوووول وربى وواسوووول


بعد مااصلـــوووآآآآآآآ

ريمو : يالله يالله شوفوا نبدا ورقه ورقه ثم الصندوق
هدول : طيب يالله بسس متحمسسه اشووف
ربى : وربي عيب اشيائهم توقعتها فاضيه مو تفتشون
اسول : من جد وقصم
هدول : لا عادي ماعليه بنساعدهم لو بغوا شي
ريمو تهمس لهدول : ايه هين مجد درى عنا بس تبين تشبعين فضوولك
هدول : لطت وجهك اسسكتي
مسكت ريمو الاوراق بالنص والبنات حولها بيقروون
!!!!!!!!!!!!! << كذآآ على رووس البنااات
ريمو : ايششش ذاا ؟؟؟؟؟
هدول : ريموو تشووفين اللي اشوووووووووفه ريمووووو
ربى : بنااااااااااات وش والله وررررطه
اسول من الفجعه تضحك
ريمو : هدوول اشووف وربي اشووف

تررن تررررن << جوال ريمو

ريمو ردت : الووو ارررحبي
سحر : ههه هلاابك اخبارك
ريمو : الحمدلله بخير
سحر : ابختصر
ريمو : هلا بغتي شي
سحر : ابي استشيرك
ريمو : احم احم صررت استشار بالاموور كشششخه
سحر : ههههههههههههه اقول اسمعي اسمعي -وقالت السالفه -
ريمو : اووح وش ذا الاحساس اللي عندها ترا عادي يمكن بس من الخوف
سحر : ماادري وربي خايفه
ريمو : لا ياعمري لاتخافين خلي الموضوع يمشي طيب
سحر : طيب
ريمو : سحورتي وربي مشغوله بشي كارثه
سحر : هههههههههه يعني لازم كل لحظه بحياتك فيها شي
ريمو : يب يب ولا ماكوون ريمووو
سحر : طيب اخليك وعطيني الاخبار بعدين والسالفه
ريمو : اوكي وانتي بعد
سحر : ان شاء الله باي
ريمو : باي

سحر : عادي تقول احساس
عهد : يعني اذا قالت بيطلع صح
رنا مبتسمه
عهد : اقوول وش نسوي
سحر : خلنا نكمل وعادي
عهد : لاا خلنا نرجع مو رنو
رنا : مم والله مادري نجرب مره ثانيه دام احساس هيدو قال في خطر
سحر : يحوووول طيب
رنا : دقي على السواق
سحر : طيب .. ودقت

تررن ترررن .. رد

سحر : الووو راجو
راجو : الوو
سحر : تعاال عندنا بالسوق بنرجع
راجو : ماقدر اجي
سحر : وشهوو ليه ماتقدر ياحضي ولا نسيت
راجو : لا مافي نسي بس انا في ودي ماما انتي وماما تركي لصديقه
سحر : يااربي وش ذا الحظ المنسدح
راجو : خلاص انا في صك
سحر : طسس .. وسكررت

رنا : اييش فييه
عهد : لاتقولين مو جاي
سحر :: للاسف
عهد : ايييييييييش ؟؟؟؟؟
سحر : مودي امي وعمتي للصاحبتهم
رنا : ايش ذا لايكون كلام رهيدو صح ؟
سحر : لا مافي شي

جوو بعض الشباب مغازل وحركات وهيدو تكره ذا الححركات صح الكل يكره ذا الحركات الا الفسقانه طبعا << هع بس هيدو يعني توصل للبكاء خاصه

هيدو : ياويلي ياويلي كملت
سحر : مكبرين السالفه وش فيها اسكتوا وهدو والوضع عادي كاننا طالعين ومستاذنين
رنا : ايوو صيروا عادي
سحر : امشو نروح للجلسات فوق
هيدو : مششينا بالله
رنا : يالله

ورآآآحوو فووق للجلسات والكرااسي وابعدو عن الشباب اللي مصرين يغازلون

سحر قاعده تسولف عشان تهدي الوضع ورنا تمشي معها عشان هيدو ماتخاف
سحر : ايه حتى ريمو مسوويه مصيبه
رنا : باللهي بعرف كيف تعيش اححسها بوناسسه كل شوي حاجه جديده بحياتها مو مثلنا روتين ينعاد يومي
سحر : ايوالله كذا كل دقيقه شي من عذرها ماتطفش
رنا : انتم بتسافرون متى
سحر : مادري يقولون بعد يومين او اسبوع
رنا : يومين ولا اسبوع وش ذا وش جاب اللي جاب قولي 5 ايام ولا اسبوع مو يومين ولا اسبوع
سحر : لا مادري قالولي كذا موو هيدو
...........
سحر تلتفت يمين يسار تدور هيدو مو لاقيتها : رنووو وين هيدوووووووووووو
رنا تدور لقوها شووي ورااهم وواقفه وباين مصدومه من شي
ركضضت لها سحر ورنو
قريت سحر لها : هيدووو
هيدو : ....
رنا : اشبهاا شوفي صاير بها شي هيدو تكلمي
هيدو تاشر لقدام
التفتوا رنوو وسحوور وشـــآآآآآآآآفووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


*****************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 30 أغسطس 2011, 11:29

الجـــــــــــــــــــــــــــــزء الســـــــــــــــآبــــــــــع عشـــــــــــــر



عنــــــــــــــد فـــــــــآرس

يمشي بالمول ويدور على فصوول

فارس : وينه ايش يبغى هو يعني موضوع خطير ولا عادي والله لو عادي بفقع خشششته - ابتسم - هذا هوو خلنا نشووف وش وراه
فيصل قام عنده بابتسامه عاديه : حيا الله اخووي
فارس بنظرات شك وتدقيق : هلابك
قعدوا على الكرااسي
فارس : وش عندك يالحبيب
فيصل : ابد
فارس يطالع فيه يبي يكمل
فيصل لف وجه وقال بلهجه جديه وسريعه : ابي اشوف ابـ .. -تردد بس قال- ابووي
فارس يطالع باستغراب لفيصل غريبه ايش غيره قال بنفسه : اخ بسس احسس انشال هم فيصل عن قلبي يعني مابيسويلي سالفه لاطقت براسي فجاءه اقابل ابوي
فيصل التفت على فارس مستغرب ليه ماعلق : اش فيك ؟
فارس ببابتسامه وسسيعه : ولاشيء بس ريحتني بجد
فيصل : ريحتك ؟؟؟
فارس : اييه - قال بحذر - بس ليه غيرت رايك ؟؟؟
فيصل توتر : يعني بعقلك في احد مايبي يعررف من ابوه ووينه ؟؟
فارس : بس انت مابغت
فيصل : مادري فكرت بالموضوع بقابله بس عشان اعرف السبب وبعدين اذا سبب مقنع يمكن اسامحه
فارس : يصير خيير
فيصل : متى ناوي تشوفه ؟
فارس : جدي رافض
فيصل : ليه
فارس : مادري
فيصل : ان شاء الله بيقبل

****************************

عنــــد سحر وعهد ورنـآآ

سحر : وششش ذااااااااااااا
رنا : يوومه منك هيدو ليه كذا
عهد : وش نسوي لاشافونا
سحر : شلون ؟؟ اعرف فيصل مايححب السوق
رنا : معاك مايحبه بس لحاله وش رايك ؟
طلع اللي قدامهم فصوول وفرووس
سحر : امشووا لايشووفوونا
قعدوا على طاوله قريبه منهم شوي لان مافي مكان
عهد : بيعرفون وين اطلع معكم انا ويين
رنا : لاخلااص اسسكتي ترى عشرين الف بنت تلبس عبايه
سحر : ايه صح
عهد : بس هم دايم يعلقون على شكلنا بالعبايه يعني يعرفون
البنات تورطو جد
رنا : يخلق من الشبه اربعين اهدووا خلااص
عهد : وين السواق الملعووووووووووووون
سحر : من جد نحسسس وش اسووي لالالا مووو معقوول
رنا : دقي خليه يسحب على امك وام هيدو وياخذنا باللهي بسسرعه
سحر دقت :
الوو
راجو : الوو
سحر : تعال بصررعه
راجو : لا مافي ماما انا ودي
سجر : ماعليه انا اعطيك 50 زياده بس تعال
راجو : انت اعطي 50 ماما نقص ميه
سحر : راااااجووووووو تعااال لاذبببببحك
: ليه العصبيه ياحلووه
عهد تجبصت ورنا لفت مستغربه
سحر : كل تراب انت وياه
وكملت : راجو تجي يعني تجي
راجو : لا مافي .. وصك
سحر : يلعنه صك بوووجهي ابووو هنووده
: هههههههههه ياحليلك بس ايش تبين قولي لي
طبعا ذولا شباب واقفين عند طاوله البنات ورى عهد
: عزام شفها شلون تطالع باستحقار امووت على النظرره
عزام : آآآخ بسسس بتقطعني
رنا : انقلع انت وياااااه بصررعه لاجمع الناس عليكووم
سلطان : اخصص يالقويه
عهد تطيح دموعها من الخوف
سلطان : ليه ماتصيرو زي صاحبتكم هاديه ياحلوها
عزام سحب الكرسي اللي جنب سحر وعهد وقعد
سحر قامت من وقاحته : خيييييييير وشش تبي ترا عماني موجودين وقصصم لانااديهم
رنا قاامت من الخووف بس عهد مو قادره رجولها ماتشيلها
سلطان : انتي
سحر : هااه وش تبي
سلطان : ابي رقمك ونصير اصدقاء
سحر : هههههههههههههههههه تخييييل بسس اناا اكلم زيييي - طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ -
كف على خد سحر بسس مين ؟

***************************

عنـــــــد البنــــــــــــآت

هدول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستهبلييين
ريمو : والله يمكن
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امووووووت اناا
ريمو : وششش فيييكم
ربى : ههههههه صح يمكن ههههههههههه
ريمو : والله ذا الشيك يمكن يشتريلك سياره هيلووكس
هدول : ههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله وش هيلووكس من زين ذا السياره
كان اللي بييد ريمو شيك بمبلغ محترررم
ريمو : لاتغلطيييين كلش ولا الهلي
ربى : الحمدلله انا ابي بي ام دبليو
اسول : ممم انا ابي سياره جــ
قاطعتها هدول : خييير مصدقين نفسسكم
ربى : هههههههههههه بجد
ريمو : شوفوا الورقه الثانيه
هدوول : طيب هاتي اشووف
تجمعوا مره الثانيه بس حول هدوول وبغت تطلع عيونهم مره ثانيه
ريمو بذا المره فقعت ماقدرت تستحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لالالا مسستحييييييييل قلناا شيييك مووو ارررض بعد
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه والله من الفجععه اضضحك
هدول بطرف عين : لاتصرفين 24 ساعه ضحك مانعرف هو ليه اصلا ؟
ربى : ههههههههههههههههههههههههههههه صاادقه بس بجد شي عجييييب شووفوا كييف اررض وشيييك وهم ببيت طييين ؟؟ بالله تدخل المخ ؟؟
وقاموا كل بنت تشووف ورقه واللي منفقعه واللي مستغربه بسسس
اسول : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااات
ريمو : هاااه
ربى : لبييه
هدول : ووجع فقعتي اذني
ريمو : ههههههههههههههههههههههههههههه اسلووب
اسوول : شووفوا شوفوا .!!!!!
ريمو وهدول نطوا من اللقافه بس الكل بووجهه ؟؟؟؟!!!!!
ربى : شبلااكم خلوني اشووف
يوم شاافت صارت مثلهم
وقف الضحك ووقف الاستهزاء بلحظه
ريمو : ايش
ربى : حرام عليه
اسول : شفتم كييف
هدول : ذا متزززوج وحرام عياله
ريمو : واشووفه دايم مسافر اقول وش عنده بزنس مان طلع متزوج
ربى : السوال زوجته تدري
هدول : عياله ؟؟
اسول : شكل زووجته هي اللي عطته الشيك والارض
ريمو : والخافي اعظظم
ربى : تتوقعون له عيال منها
ريمو : لا اتووقع عاانس
هدول : بالخمسسين
اسول : لا اتوقع فووق
ربى : اقووول وش بتسوون تستهبلون بتاخذوونه
هدول : صح مستحيل
اسول : اصلا بيقولون من وين لكم
هدول : صح تخيلوا ارض وشيك يعني من وين
ربى : بعدين تعتبر سرقه
ريمو : لازم نرجعه
الكل : ؟؟؟؟؟
ربى : ريموو اليوم بنسافر يعني ابوي تلقينه بيووصل باي وقت وبنمشي
اسول : ومسسستحيل نسوويها انا وهدوول
هدول : ياازفت ورطتيناا
ريمو : انا بسوي خطه وبرجعه ومابي ولا وحده تجي معي
هدول : كيف تستهبلين ماسمعتي شتقول روون
ريمو : المووهم خلو الاوراق ب مممم بكيسس دخلوها
اسول : بروح اجيب كيس
رااحت وجاابت والكل مايدري ايش بتسوي ريمو
دخلوا الاوراق داخل كيس
هدول : وبعدين ؟
ريمو : صصح نفتش الصنااديق اللحين
ربى : ريمو ترى بكفخخخك
ريمو ببرود اعصاب : وراه ؟؟
ربى : اقولك بترجعينه رجعيه اللحين ولا بتروح علينا
ريمو ببابتسامه شاقه الحلق : ماعليكم قلتلكم اعرف ادبرها يالله خلنا نروح للددسن
هدول : صراحه اتمنى بعض الاحيان ماكون بنت خالك
اسول : وانا بعد
ربى : لاتلووموووني
ريمو : انقلعي انتي ويااها بسسس مالت عاد انا ابيكم
راحوا للدسسن
هدول : عسى تبينا نشيله للمستودع
ريمو : هههههه تخيلو
ربى : اجل ؟؟
اسول : وين نفتحه
ريمو : هنااااااااا
هدول : تستهبلين كذا
ريمو : يحووووووووول منكم
ربى : انا ماني داخله مالي ششغل الطاوله سرقتها وفتشتها اما ذي لا مالي دخل
ريمو حاطه يدها على خدها وكوعها على الددسن وتهز رجلها : وبعدين ؟؟؟
ربى : يعني بروح
ريمو : ياربي طسي محد ماسسكك اي واحد بيقلق ينقلع
ربى : ريمووه ووجع
ريمو : صادقه من اللحين اللي بيروح يروح
ربى راحت والباقي بقوا
ريمو وهدول نطوا فوق بالحوض وتربعو اما اسيل تراقب عند البوبات اقصد الفتحات هع
ريمو : هدوول ساعديني نفتح واحد واحد
هدول : طيب نفتح هذا
ريمو : اووكي
مره مرتين ثلاثه مو راضي يفتح
هدول : يوووه يوم تحمست عيا يفتح الماخوذ
ريمو : لا مسسستحيل الا اعررف وش دااخل
اسوول : اقووووووول خلصوووا عليي
ريمو : انثبري وانتي سااكته
اسول : مالت عليكم بروح لربى
ريمو وهدول : لالالالالالا اقعدي
اسول : رااااايحه .. وراحت
مابقى الا هدول وريمو
ريمو تطالع هدول بنضرات حذذر
وهدول تطالع بعبط ثم قامت : يالله برووح
على طول ريمو مسكتها : على تراب بتبقيييييين معي
هدول بياس : يحوول
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هدول تلتفت يمين يسار : بسم الله علييك وش فيك ؟؟؟
ريمو : يادلخه حنا نسحب وحالتنها حاله شوفي ذا
طلع في مسكه لازم ترفعينها عشان يفتح الصندوق
هدول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه - سكتت شوي - بعدين انا مو دلخه حتى انتي
ريمو : ههههههههههههههههه مالت يالله مسستعده
هدول : باسم الله
فتحته ريمو بحماس بس وقفوا يركزوون ويحطوون التريك عنده
لقوا 8 قوارير مغلفه بجرايد
هدول : وششش ذا ؟؟؟؟
ريمو : قومي افتحيه
هدول : طيب
اخذت هدول قاروره وقامت تفك الجرايد عنها وكانت ملزقه بــ شطرطون
وريمو تقرب النور لمه عشان يشووفون
قاروره قزاز وداخلها زي العصير
هدول : ريموو وش ذا ؟؟ عصير ؟
ريمو سحب القاروره من هدول وفتحتها وقامت تشم ريحتها لقت ريحه مي حلو
وهدول تطالع فيهاا وتنتضر تحليل ريمو
ريمو : ريحته خاايسه
هدول : وشوو ذااا ؟؟
ريمو : شبلاك كل شوي وشو ذا شايفتني مسويته
هدول : وش يعني
ريمو : بذووقه
هدول : لالالالالالالالالالالالا ويييييييييييييين
ريمو باستغراب : ليييه
هدول : يمكن سم شي
ريمو بابتسامه عبط : اجل وصيتي ان كل املاكي توزعونها على الفقراء وانـــ
قاطعتها هدول : بلا عبط خلاص فكيه
ريمو طنشتها وذااقت
تلوون وجه ريموو الواان من طعممه
ريمو سكتت تحاول تستوعب
وهدول تطالع بقلق
ريمو : هدووووووووول
هدول برعب : نعععععععععم
ريمو : هذا هذا
هدوول : ايوووووووووووووووه ؟؟؟
ريمو : هذا

*************************************************

عنـــــــــــــــــد عزووووز واصحاابه

عزوز : اقوول اسمعوا نركب فوق
عزام : يالله مافي مشكله
سلطان : عادي
راحوا فووق
عزوز : اقوول دووروا مكان نقعد فيه وانا بجيب شي نشربه
عزام : لا ترا والله بتجي بعد 10 ساعات انا عندي اسلوب بدقيقه اجيبه
سلطان : لاهنا يطنشوون بقوه
عزوز : ايه صح
عزام : صادق سلطان انا ذاك المره ودايم اقعد مليون ساعه عبال مايعطوني وجه
سلطان وعزوز على وجيهم ؟؟؟؟
عزوز : ضف ضف الله ياخذك بس
سلطان : ههههههههههه عزام ياكذبك
عزام : انا كذااب ؟؟ حرام عليكم
سلطان : قبل شوي تقول بدقيقه ثم اللحين تقول مليون
عزوز : اهجد ترى ماعرفنا لك
عزام : انا قلت ؟؟؟؟؟
عزوز وسلطان : ايووووووه
عزام : يمكن صدق
عزوز : انققلع برووح انا . . وراح
سلطان : هههههههههههههههههههههههه
وراحوا يدورون مكاااان
بس شافوا بنات وبغوا يستهبلون عليهم شووي
وراحوا عندهم
اكيد عرفتم البنات هم سحر وعهد ورنا
نروح لعزوز
عزوز يضحك بنفسه : منتهي ذا العزام
الموهم جاي يدور اصحابه بس فجاه لقى ؟؟
قرب قرب منه
عزوز : اررررررررررررحب فروووس
فارس : هلا عزووز ؟؟
عزوز : هلاابك ايه عزوز
فارس : شجاابك هنا
عزوز : ابد اتمشى انا واخوياي
فارس : اييه
عزوز يلتفت يمين يسار : الا انت وش جابك لحالك ؟؟
فارس : هههه لا مو لحالي فصول معي بس راح مادري وين
عزوز : وشش عندهم الاخواان طالعين
فارس ضحك : لا بسس قلنا من زمان ماطلعنا
عزوز : اهااا طيب بقعد لحد يجي
فارس : واخويااك
عزوز : اسسسسسسسحب
فارس : هههههههههههههههههههههههه

************************************************** *************

عنـــــــــد البنااااااات بالموول

طرآآآآآآآآآآآآآآآخ كف كف
سحر تشششنجت
وعهد من الفجعه بس تطالع ولازقه بمكانها
اما رنا فراحت قريب من عهد ومتمسكه فيها
عزام وسلطان قاموا مستغربين
: حسسسبي الله علييييكم وش جاابك انتي ويااااااااااااااهااا هااه تكلموووووا
سحر فيها البكوه وتطالع بعيون مدمعه
هذا فيصل ايوه فيصل
فيصل التفت لعزام وسلطان : وش تبوووون انتم تكلموو ماتستحوون على وجيهكم هذولا بنات اخوانه ماتستحوون تكلمووووا
عزام بتردد : احنا ما
فيصل : وشش مااعندك عذررر تواعدوون بقرايب عزووز مادري شدرجه الواطيه ذي
سلطان : احترم نفسك وافهم السالفه قبل
فيصل : مااابي افهمهاا كافي اللي اشوفه -التفت على البنات - حسااابكم بالبيييييت يالله كل وحددده قدامي
مشت سحر ورنا بس هيدو ماقدرت
فيصل سحبها مع يدها ودفها قدامه
الكل متجمد هذي اللحضه سلطان وعزام يلحقونه لحد وصل
لعزوز وفروس
عزوز : فصول ؟؟
فارس عيونه بتطلع : وش ؟
فيصل بشماته : عزيز شف اخوياك المووقرين هههه ايووه طالعين مع بنات اخواانك
عزوز قاام : ايييييش ؟؟؟؟؟
فروس يدور اجابه بس مايشوف الا بكاء البنات وتجمد العيال
عزوز : سلطان قل غير كذا
سلطان : اخووك فاهم السالفه غلللللللط
عزام : وباي حق يضرب البنت
فيصل شوي ويجن : لاااا قاعده مع شباب وتبيني اسسكت
عزام : مالها دخلل
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟
الجو هدى شوووي
فروس قام : بروح باخذ البنات وانتم تفاهموا زين قبل لاتفهمون السالفه غلط - كان يلمح تلميحه بصييط -
عزوز بهدوء : احسن شي تسويه
فروس : يالله قداامي
مشوا البنات وهم يسحبون رجوولهم والدموع بعيونهم
كيف يظلمونهم وهم مالهم دخل صح اخطأو يوم يطلعون بدون استاذان بس مايظنون فيهم بس بيعرفون السالفه ولالا وبيعرفون الحقيقه ولالا ؟؟ هذا هو السوال اللي يدور براس البنات
ركبوا السياره كلهم ورى من الفشله لاعهد ولا سحر رضو يركبون قدام
فارس بهدوء : وحده تركب قدام
توتر الجو والبنات كلهم يطالعون ببعض مين الي بيركب بس فارس قال : سحر اركبي قدام
سحر بنفسها : ليه انا ليه ..
نزلت واركبت قدام وهي ترجف من الخوف
مشى بالسياره لحد طريق بعيد عن الموول
ووقف على جنب
تسند على المرتبه وطالع لبعيد وقال : وحده تقول السالفه
الكل مشاعره بين الخوف والتوتر
رنا هي الوحيده اللي تشجعت بس بتوتر شوي : انا اقولك
فارس ببرود : تكلمي
رنا خافت من بروده بس تشجعت : حنا كنا مجتمعين عند سحر .......... قالت السالفه لحد ماركبوا الدور الثاني وقاطعتها سحر
سحر : وبعدين هم جو وانا اكلم راجو وقال واحد ..... كملت السالفه عن رنا لان شافت ان رنا من الخوف تاكل حرف وتقط حرف
فارس بدون اي كلمه حرك السياره ماشي لبيتهم
البنات قلبهم يرقع ولا وحده فاهمه ايش بيسوي
وصلوا البيت
ونزلوا بس رنا قالت : فارس
فارس طالع بالمرايه اللي قدام على عيون رنا
رنا توترت ونزلت عيونها بسرعه وقالت : مابي طلال يعرف
فارس باستهزاء : قبل ماتصير السالفه ليه ماخفتي من طلال كان ماجت المصيبه هذي
رنا ماتت قهر وسكتت
فارس : ماعليك مو قايل له ولا واحد من الشباب بيقول
رنا ارتاحت شوي
نزلوا كلهم على غرفه سحر والكل بقمه التوتر

************************************************** *************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 30 أغسطس 2011, 11:30

عنــــــــــد خــــــــآلد وسلمـآآآآآن

سلمان : اييش ؟؟؟؟
خالد : هذي السالفه بالله ايش اسوي انا احبها بس لاطلع الكلام صدق مادري
سلمان : والله مادري شقول سالفتك قويه مو سهله
خالد : آآآآخ بسس
سلمان : طيب هذي الامل وش تتوقع بتسوي
خالد : ماهمتني ذي شف حموود اللحين يكلمها
سلمان : حموود مادري شيحس ؟
خالد : ولا انا
سلمان : طنشش ولا علييك
طق طق طق
سلمان : من ذا المؤدب
نواف دخل : هههههههههههههه شفتوا الادب كيف
خالد : مررره
سلمان : وش تبي
نواف : طررده
سلمان : ايه
نواف : بقعد حره
سلمان : هههههههههههه اعرفك
نواف : مالت المووهم ليه انا جاي ليه ليه
خالد : ايو ليه ؟؟
نواف بحماس : صصصصصصح نسسسسسسسسيت اقووووووووووووووولكم فيييي وحدددده رقققمت حمدووووه
سلمان : كح كووووووووووووح كوووح
نواف : صحه شبلاك ؟؟
خالد : هههههههه قدييم يالاخ مغبر
نواف : ......
سلمان : يحووول الله
قام سلمان ومسك نواف مع يده ووداه للباب ودفه وصك الباب
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه افضضضل حل
سلمان : فاضين له يفهي

************************************************** ****

عنــــــــــد رغـــــد وامهـــآ حلا

حلا : ابوك كان دايم يرسل مصاري ويزورنا بعض الاحيان ازا كان في مجال
رغد بدهشه : بس ليه ماكان يقعد عندنا
حلا : هو عند اهلو هونيك
رغد : متزووج
حلا : ايووه وعنده عيال
رغد : طيب وينه اللحين ليه مايجي
حلا : مادري فجاه انقطع وماصار يرسل
رغد بقلق: يمكن صار فيه شي
حلا : مادري يمكن
رغد باستغراب : طيب ليه ماقلتي لي
حلا : مادري توقعت انو مالازم تعرفين
رغد : بس انتي ربيتيني على كره ابوي
حلا : لا مش هيــ
قاطعتها رغد : يعني المفروض قلتي حقيقه ابوي خليتيني اظلمه طول السنين وعبالي تركنا ومايبينا
حلا توترت : بسس هو الحين تاركنا
رغد بعصبيه : بسس ماتعرفيييييين وش فيييه انتي غلطتي
حلا : رغد اسفه
رغد : وين اصرفها هذي بالله ابعدي عني
راحت رغد غرفتها بعصبيه حست ان امها غلطت بحق ابوها انسدحت على سريرها
رغد : يعني انا كنت اظلم ابوي لحظه لحظه ليه انا اتهمت امي لو انا مكانها ايش بسوي هو تركنا يمكن مل صح بس مادري لايمكن صار شي ولاشي بس -تذكرت- عندي اخووان يعني مو لوحدي ياربي ايش ذا بس لازم اعرفهم يالله مابقى الا شوي وارجع للسعوديه يالله احس احبها بس ماعمري جيتها يالله ان شاء الله اطفش منها
ونامت وهي افكارها متلخبطه بين فعل امها هل هو صح ولالا ؟؟
حلا : يالهي شو ساويت اللحين رغودي زعلت مني بس كان لازم اقول الحقيقه ان شاء الله بتعدي
حلا كانت بقمه التوتر خايفه تخسر بنتها الغاليه عشان الحقيقه


***************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 30 أغسطس 2011, 11:31

الجــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــآمـــن عشـــــــــــر


عنـــــــــــــد ريمووو وهدوووووول

هدول : ايوووووووووه ؟؟
ريمو : مادري اشك يعني
هدول : ريمووه ذابحتك ذابحتك
ريمو : وسسكي
هدول بتبقيق العيوون : و سـ ..كـي
ريمو بقلق : على ماظن
قاموا يتفحصونه بنظر وريحه لحد ماتاكدو
هدول : والله كفررت
ريمو : مالت عليك بس اسمعي من تتوقعين حقته وايش جابها هنا
هدول : والله مادري بعدين مالقى يبيعها الا بالديره !! مين ذا اللي بيشتري
ريمو : هدول اللحين السياره لمين ؟
هدول : حقت عمي بندر
ريمو : يعني اكيد اللي يستعملها عبدالودود
هدول : لاويين ماتـــ
ريمو قاطعتها بحماس : الا الا انا ذاك المره سمعت خالي يقول -تحاول تقلد صوته- والله مادري شعنده عبدالودود يبيع دجااج
هدول بنضرات احتقار فيها بعض الاستغراب : وش دخل ذا ؟
ريمو بحماس زياده : يااااادللخه يعني هو يبيع دجاج عشان يغطي شغلته الصدق الي هي يبيع ذا المروح ( المروح = خايس )
هدول تطالع بمعنى كملي
ريمو : ماتشوفين الدجاج له سنه مانباع محد يشتريه اثاريه ياخذ من وراه رززق
هدول : ايوالله بذي صدقتي -بتفكير- بس كيف نتاكد واذا طلع صدق كيف نقولهم
ريمو بتخطيط : نتاكد هذي سهله بس نقولهم يبيلها
هدول بنضرات شك : كيف بتتاكدين مع التذكير بتسافرون اليوم يعني متى بترجعين الاوراق وتتاكدين ؟؟
ريمو بابتسامه شاقه الحلق : بتشووفين بس لازم ننفذ اول خطه لي
هدول : يومه منك بس قوليلي الخطط
ريمو : افا علييك ياشرييكتي
قامت تقوول لها الخطه وحده وحده
هدول : ابساللك وانتي بتسوين كذا عادي
ريمو : اهم شي الوناسه وحب الوطن
هدول : اقصد كيف اول بتقنعين جدتي ثم كيف بتروحين لغرفه الهندي صعبه يابنت
ريمو باستحقار : قولي ماتبين تجين معي وريحي
هدول : لا رجلي على رجلك بس كيف
ريمو حست براحه : عادي جدتي مابتقول لا والباقي بيمشي مثل ماخططت
هدول : الله يستر
ريمو امشي نروح لجدتي
دخلو داخل عند الحريم والبنات وهم كلهم حمااس والبنات يتكلمون معهم لغه عيون هع يبون يفهمون سر الحماس هذا

****************************

عنــــــــــــد البنـــــآت بغرفه سحــــر

عهد تبكي وسحر جتها حاله ضحك اما رنا تفهي وترجع معهم يعني حالتهم صعبه
سحر : خلاااص وقفوا ترى سالفه ماتسوى
رنا : ايه هين
سحر : مااعليكم ماعلييكم بيكتشفون اننا مضلومات
عهد : طلعتنا بدون استاذان جرريمه لوحدها
رنا : آخ لو درى طلال بينتف شوشتي
سحر من اسمعت طلال اتخبصت
الموهم مسحو دموعهم على شعار لادموع بعد اليوم هع
وقاموا سوالف وكملو العزيمه بفله ووناسه ونسوا او طنشوا الموضوع


***********************

عنـــــــــد الشبــــــــآب

فيصل : ايش ؟
عزام : شفت كيف ظلمتهم
فيصل يحاول يطلع نفسه من السالفه : بس هم طلعوا للسوق قبل مايستاذنون وهذا غلط واكبر غلط
سلطان : بس انت لازم تفهم السالفه قبل على طول هبيت فيهم
عزوز بنظرات احتقار لاخوياه : مافكرتم فيني قبل لاتسون حركاتكم البايخه
التفتوا على عزوز اللي كان ساكت طول ماهم يتكلمون
عزام بتوتر : اسمع عزوووز حنا مــ
قاطعه عزوز : تصدقون خساره فيني مصاحب اشكال زييكم
سلطان من النوع اللي مايحب يسكت لحد يبين كل الي عنده : بس احنا ماكنا نعرفهم بعقلك لو نعــ
قاطعه عزوز : لاتصرفــ
قاطعه سلطان : اسمع توني ماخلصت كلامي لو نعرف انهم يقربون لك بتتوقع بنجي عندهم
عزوز ببرود : مادري
سلطان : مسوي اللي مايرضى واحنا ماجينا الا عشان نسوي ذا الحركات اللي عقولتك بايخه
عزام ساكت وفيصل سحب نفسه ومشى
سلطان مكمل بعصبيه : اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول كنت بتقول كفوو يالذيابه لاتسوي طالع منها
عزوز بعد سكوت : بسس انتم تحررشتم ببقراايبي تفهم ايش يعني قرااايبي
عزام : لييه عزوز كنت بتتوقع اننا متعمدين
سلطان : تحسسب انو تهوون علينا الصداقه؟؟ يعني لو انت مكان كنت بتسوي كذا مع خواتي وقراايبي ؟؟
عزوز سكت
سلطان كمل : انا متاكد ميه بالميه مابتسويها -قال بصوت انبح من كثر مايتكلم- لاتخلينا نخسر صداقتنا بشي مايسوى
عزوز سكت شوي ثم مشى وراح لوين ؟؟ هو نفسه مايدري
يبي يفكر بكلام اخوياه يبي يعرف الحق معه ولامعهم يمشي وهو يفكر وباله مشغول وخايف
يخسر صداقه حلوه زي كذا بس الموضوع مو سهل
عزام : حنا شسوينا
سلطان ببرود عكس قبل شوي : ماسوينا شي
عزام : تستهبل شف كيف عزوز راح
سلطان بعد ببرود : انت لو تدري انهم قرايبه بـ - قال بحده - تسوي حركات باااايخه ؟؟
عزام : اكييد لا
سلطان : طيب خلاص هو بيفهم بس خله اللحين يريح وانا بعد ابي ارجع راسي صدع
عزام بتنهيده : مشينا

**

عند عزوز ركب سيارته وهو يمشى بالشوارع متجه لكوفي يروق لحاله
قعد وروق بكم سجاره
حاول ينسى السالفه ماقدر يطنشها برضو ماقدر
فقعد يحاول يفكر
عزوز : الغلط بالبدايه بالبنات .. لا وش دخل البنات .. بس هم طلعوا واحنا ماندري ولا كان رحنا مول ثاني وماصار اللي صار .. لا برضو مو سبب مقنع .. اجل باخوياي .. لا ماتوقع ذولا اخوان دنيا ياعزوز بتتوقع بيسون كذاا فيك .. بس هم قالو انهم تمادو شوي بالحركات .. بس لو بنات ثانيات ماكنت سويت كذا ولاعصبت ولاشي آآخ بسس .. راسي صدع من السالفه
تذكر كلام سلطان

اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول
اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول
اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول

كنت بتقول كفوو يالذيابه
كنت بتقول كفوو يالذيابه
كنت بتقول كفوو يالذيابه

صدع راسه بس هو متاكد انو الحق مع اخوياه وان لا البنات ولا عزام ولاسلطان على غلط بس صعبه يتقبل
على الاقل لازم يقعد فتره

طلع من الكوفي ماشي لبيت يبي ينام وكان يبي طوالي يروح لغرفته ومايقابل بنات وقلق لانه يتوقع انه بيثور فيهم مع انه مايبي يظلمهم
طبعا تحقق له اللي يبغى وراح طوالي ينام وراسه مصدع

**

عند فيصل وهو يمشى في السوق يفكر
فيصل : آآخ بس الله يعينك ياعزوز والله صعبه عليك .. بس سحور ضربتها كف اليم .. انا ايش سويت .. بس اكيد ردت فعل لازم تكون كذا .. بس اكيد يوجعها اللحين .. ياربي شذالحاله ليه يطلعون بدون استئذان قصم سوو سالفه .. ان شاء الله بتنسى
طبيعه فيصل مايحب يعتذر اسف مابحياته قالها يحس انه هو صغير قالها بكثير بس ماستفاد منها فقرر يحذفها من قاموسه

وبعض الناس صدق كذا بس وربي اسف كلمه حلوه تمسح كل شي تمسح الخلاف بس بقولها لاتحرمون حبايبكم منها عند الغلط وتراه مو ضعف ولا شي بالعكس كلمه اعتبرها من احلى الكلمات خاصه لاجت بوقتها

**

عند فاارس يمشي بالشوارع ويتذكر السالفه
فارس : ان شاء الله يعرفو الصح من الغلط
ماتعب نفسه بالتفكير لانه يعتبر السالفه خلصت من الكف الاليم اللي جا سحر
قام يتذكر بس اشكال البنات وهم في قمه الخوف وكيف ان ولا وحده رضت تركب قدام جنبه
تذكر رنا وهي تقوله : مابي طلال يدري
باين عليها الخوف
ابتسم ابتسامه حلوه وهو يتذكر

**
عند مشعل يدق على فصوول
مشعل : ووجع تو ترد
فيصل : وش جوك يابووي
مشعل : مالت الا انت وينك وليه ادق عليك ماترد ؟
فيصل : اولا مالك دخل ثانيا مالك دخل
مشعل : لاجد
فيصل : صارت سالفه بالمول
مشعل : اوح لحالك شفتها
فيصل مايبي يقوله : مم لا كنا مجتمعين انا وعزوز وفارس
مشعل : افا وماعزمتوني
فيصل : شفت كيف
مشعل : طيب شالسالفه
فيصل : مو لازم تعرف
مشعل حز بخاطره حس لاول مره انه جد يقط واول مره يحس بفيصل يقوله يحسه قاله بوجهه سكت وماعلق
فيصل : شعييل وينك
مشعل : هنا
فيصل : طيب تبي شيء
مشعل : لا سلامتك
فيصل حس ان مشعل متضايق : مشعل
مشعل : ...
فيصل : شعووووول
مشعل : هلاا
فيصل : انت زعلان مني ؟
مشعل بنفاق : لا ماني زعلان
فيصل كان يدري ان مشعل متضايق بس مايقدر يقول اسف على الكلام ولا قدر يعتذر باي طريقه فماتعب نفسه : فمان الله
مشعل : بحفظه
سكر من فيصل وهو يفكر
مشعل : يالله لهدرجه ناشب انا .. لا يمكن يمزح شبلاي صدقت ودايم عادي .. بس مايبيني اعرف السالفه .. يمكن سالفه قويه .. بس بخفف شوي مو لازق بجد

**

عند خلود وسلمان مافيه جديد ناموا وكل واحد وفكره

خالد : آآخ بسس السالفه ذي مي راضيه تطلع من مخي ايش اسوي مافي الا اطنش .. بس لو صدق .. يمكن كذب .. طيب لوو قلنا لو .. لامستحيل اكيد كذب .. بس لو صدق ماقدر اسوي شي الا اتركها .. اتركها ؟؟؟ كذا كيف قلتها بسهوله يهون حبي عشان شي زي كــ .. بس ايش اسوي ببنت حرآ .. خلود شفيك الكلام كذب ومو لازم تصدقه هذا المفروض لاتاخذ بكلام بزر مثل امل .. بس امل مو قايلته عبث .. ياربي ايش ذا المشكله
وقعد يفكر حد جاته النووومه وهو من جد بيشيب من كثر التفكير


سلمان : آآخ ياخلوود الله يكوون بعونك قصم سالفته ميب هينه الله يسهل عليك .. يووه اهلي بيجوون قرب الوقت بكره او بعده بيكونون عندي الله شكثر اشتقت لهم فديتهم بس عماني بيجون معهم يعني قلق بس لا وش قلق بالعكس اشووف البنات -ضحك بنفسه- وش قاعد افكر فيه صدق اني مهوي عمي عبدالمحسن بيجي ولالا ؟؟ يارب يجي والله اشتقت لعيونها وحدها تكفي
نام وهو شاق الابتسامه

اما نواف وحمدووه

حمد كلم امل حوالي الساعه ثم سكر وهو يقول
حمد : حلو حلو الخطه ماشي كويس .. بس حرام البنت باين حبوبه بس لازم احد يعطيها ويه .. بس هي باين تبي تفرق .. مالومها دام خوويلد طنشها .. شعلي منها اهم شي اخليها تندم انها فكرت بس فكرت تفرق بين عشره عمر .. وابين لخلود نيتي
نام وهو يفكر هل الفكره صح ولالا ؟

نواف شي ثاني
نواف : آآخ بس شلون برجع السعوديه زواج اختي بعد ايام لازم ارجع واسحب على ابو الدراسه هذي نونا
وهو بعد نام وهو يفكر باهله بالسعوديه

هذا حال الشباب بكندا

**

عند طلوول ومجود مر الوقت سوالف وبين كل شوي وشوي ماجد يسرح ويفكر تفرقوا وماجد يلح على طلول يسافر معهم
طلال : ياربي شفيك ياماجد .. مين ذا اللي دق وغثك وقلب حالك .. معقول كلامي يكون صح ؟ .. الله يعين بس .. السفره ايش ذي اللي نطت فجاه .. بس ليه ماروح اغير جو بدال الجو اللي هنا ومنها اشوف خلود من زمان عنه
ترن ترن
طلال : الو
فارس : الو ياهلا
طلال : هلابك زود
فارس : العلوم ولالخبار
طلال : كله كويس الحمدلله
فارس : الحمدلله
طلال : انت علومك وش مسوي
فارس بتنهيده : الحمدلله
طلال : ههه اشبلاك
فارس : ولاشي
طلال : ورى التنهيده بلا
فارس : ههه الا بلاوي
طلال : هههه وتعترف يالله اتحفنا
فارس : ههه اقول ضف بس
طلال عرف انه يصرف : اسمع فارس فاتك
فارس : وش ؟
طلال : يمكن اسافر معكم
فارس : مالت عليك عبالي وراك سالفه
طلال : ههههه مفروض تقول ايوالله تكفى تعال مو عبالي وراك سالفه
فارس : ههه لا مو قايل
طلال : مالت يالله هذاني عندكم افتح لي الباب
فارس : ههههه اصلا انا برى البيت
طلال بفشله : ههه مالت علييك بسس يالله طس للبيت عشاني جاي
فارس : ههههههههه مو تقول عند الباب
طلال : بالمعنى جهز القهوه
فارس : طيب اصلا انا متوجه للبيت اشوفك
طلال : على خير
فارس : على خير
سكر طلال وهو يضحك على خبال فارس

اما ماجد يفكر وباله مشغول من كان مع طلول
ماجد : معقول معقول ؟؟ .. ايش تبي توها تطلع لنا ؟؟ .. ليه مافكروا بنا قبل ؟؟ .. لحظه لحظه يمكن مو منهم ؟ .. ليه اتعب نفسي بالاخر تطلع مو منهم .. بس لاطلعت منهم ايش اسوي .. ياربي شسوي
لف ماجد يمين يسار ماقدر الا يصصصصك بالـــــــ ؟

**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 02:32

عنـــــــــــــــد البنات بالديره

ريمو : افا ياجده ماهقيتها منك
مها : ريمووه وش بلاك لك ساعه غاثه امي ماهقيت وماهقيت
الجده : وش تكلمي ياملا الصلاح
وهدول فاقعه ضحك على ريمو اللي متقنه الدور ولزقت معها الكلمه
وربى واسول مو فاهمين شي
دخلوا بدر والعيال وقعدو
ريمو : افا ابوي بيجي وانتي ماتسوين له عشى
ريان : وش عشاه
بدر : لايكون وزير الداخليه
ريمو تطالع بدر بنظرات بتاكل تراب ولا
بدر : ههههههههههه
الجده : ايوالله شبيقول عنا الرجال
سلوى : لامايحتاج اصلا هو مايبي
ريمو : يومه وش مايبي عيب هذ الاصول
زياد : اخص اخص ريم تعرف الاصول
ريمو : من قبل لاتنوولد
زياد : لا ماكنتي مولوده
ريمو : الا مولوده انا اكبر منك يالبزر
بدر : صدق ؟؟ ريموووه الشينه اكبر منك
ريمو : هاهاها ايه اكبر موو مها
مها : لا ولدي الاكبر
زياد : هاهاها لقطي فيسك
ريان : يعني قالت امك لازم صدق
ريمو : عشششت ابو عمررر
ريان : احم احم لاداعي
بدر : تطورت المنفوحه يعرف لاداعي
ريمو : ايه حتا البزر اللي جنبه
زياد : ياربي يالكبير اللحين
ريمو : ايووه اكبر منك بـ8 شهور ياحمار
الجده : اعقبي
الكل : هههههه
زياد : احسسسن
ريمو : افا افا ياجدتي العزيزه تفششليني
الجده : ماعاش اللي يفششلك
ريمو ترفع وتنزل حواجبها وتقهر العيال
هدول تغز ريمو يعني لاتنسين السالفه
ريمو ضربت يدها براسها : ايه نسيتووني هااه شقلتي ؟؟؟
الجده : والله هذا الواجب
ريمو : عشتي ياجدتي
بدر : احس وراك بلا ؟
ريان : حتى انا
ريمو : لا حرام عليكم .. جده شفيهم
الجده : اعقل انت وياه الا بنيتي
مها : كبر راسها
ربى كانت تسولف مع اسول بس لفت عليهم : هذي ؟؟ - تاشر على ريمو - من زماان وهو حااشرنا من كبره
زياد : ههههههه
ريمو : بايخه
الموهم سحبوا البنات انفسهم من الجلسه وراحوا لغرفه هدول واسول
هدول : وهذي السالفه
ربى : صاااحيين ؟؟؟
اسول : اكييد بيفقدوونكم بالعشا
ريمو : ياغبيات بنسويها من الحين
هدول : ايوه وعلى العشا نكون خلصنا
اسول : بس اكيد ابوك اذا جا لازم تسلمين عليه بالاول
ريمو : ايوه صح مششكله
ربى : مو مؤيده اصلا من اول مو مؤيده ولا فكره من افكاركم
هدول : بتكبرون السالفه
ريمو : لازم نرجعه ونتاكد انه يبيع وسكي
هدول : يب يب
ريمو : بس هو شجنسيته
الكل : مين ؟
ريمو : عبدالودود
اسول : هندي
ريمو : كوووووويس
ربى : ليه ؟
ريمو : اخافه باكستاني ولا شي ثم اتورط
هدول : وليه الهندي مو متورطه ؟
ريمو : لا
ربى : ليه ؟
ريمو : بلا غباء انتي وياهااا اللحين انا وهدول مانعرف نتكلم هندي ؟؟؟
هدول : طيب
اسول : لايكون بتكلمووونه ؟؟؟
ربى : ياويلك ان تسوينها
ريمو : لايادلخاات .. يمكن يكون به اوراق بالهندي نعرف نقراها
ربى : مسوي تتقنين الهندي
ريمو : لاباخذ جهازي
الكل : اها
ريمو جهازها في مترجم وهي تعرف للهندي بس شوي
يعني يمشون حالهم
جهزوا السياره ونزلو العلب من الحوض وحطوها ورى عامود الكهرب وحطو فوقه شراع يغطيه
دخلو المستودع يجهزوزن
بس دخلو العيال عليهم
بدر : شتسوون ؟؟؟؟
ريمو : ولاشي
بدر : شاك بك ؟
هدول : وش تشك فيه ياحسسره
زياد : كل شي
ريان : المهم ابوي جا
ريمو بتبقيق عيون : طسسسسس متاك تو تقول
وراحت جري لابوها هي وربى اما اسيل وهديل عادي يمشون
ريمو نطت بحظن ابوها : بابا اخبااارك
عمر : الحمدلله بخير انتي اخبارك
ريمو : زففت
عمر : ليه افا ؟
ريمو : عادي
هدول : علامك كن لك دهر ماشفتيه
( ملاجظه : هديل واسيل يصير عمر خال امهم يعني ام هدول تصير بنت عمه ربى وريمو << حووسه هع )
ريمو : وش دخلك
ربى : ابعدي بسسلم
ابعدت وسلمو ثم قعدوا يسولفون
وريمو تخز خالها بندر انها بتقول لابوها خخخ
سحبوا البنات نفسهم وحده وحده بحجج مختلفه عشان يكملون التجهيز

********************

عنـــــــــد البنــــآت باسترآآآحه

اثار : يوووه بنروح اللحين توني ماشبعت بالاستراحه
ابتهاج : الله ونااسه بنروح لكندا .. وتحر سمر
سمر : خخخ استانسي فيها
منى جايها وكانها الاعصار الهاائج : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت برووووووووووووح لكنــدآآآآآآآآآآآآآ
البنات : كذآآآآآآآآآآآآآبه
ميعاد : خساره
منى بطرف عين : على تبن
ابتهاج : كيف وافق ابوك يوم تكلمينه كان رافض
منى تهز حواجبها فوق تحت : طريقتي الخاصه
ابتهال : يعني اللي بيرروح من الشله انا وجوجو ومنوو واثير وريمو
منى : ونااسه
سمر : آآخ بس ودي اروح يقولون حلوه
اثار : احمدوا ربكم ان اخوي مسافر هناك ولا مارحتك
وهج : مصدقه نفسها
ابتهاج ومنى بطرف عين : مالت

طبعا افترقوا اللي بالاستراحه وكلن راح لبيته يستعد للسفره بعد يوم تعرفون شغلات اسواق
واللي بيروحون من البنات : منى وابتهاج وابتهال وامل واثار

*********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 02:33

الجــــــــــــــــــــزء التـــــــــــآســـع عشـــــــــــــر


عنـــد مـــــــآجــــد

صك بمااصووره
طلع من السياره وهو ماسك راسه اللي ينزف دم كان يترنح بمشيه ومو شايف شي وراسه كانه بزبووز دم
يمششي ويمشي وهو مايدري وينه ولا وين رايح
بس قطع الشارع و ...
ماجد صدمته سياره وطاح مغمى علييه والدم حووله
نقلوووه للمستشفى باسرع وقت
وحالته صعبه وترقد بالعنايه المركزه

************************************

عنــــــــــــــــد البنـــــــــــآت بغرفـــــــه سحووور


سوالف وضحك ونسوا السالفه بالمررررره
رنا : اقول وحده فيكم تطس تجيب لي مووويه حدي عطشاانه
عهد : هنا شعارنا اخدم نفسك بنفسك
سحر : صح لسانك
رنا : مالت عليييكم
سحر : ودي ادق على ريمو اقولها واخذ اخبارها
عهد : سحر على تبن
سحر : وجع ليه
عهد : مامدانا ننسى
رنا : صادقه هيدو
سحر : بس ودي اعرف سالفتها متحمسه لها
رنا : احسها ماتشبع
سحر : هههههه حلا
عهد : صادقه رنو احسها ماتشبع بس تسوي وماتخاف
رنا : اهلها مايقولون لها شي على ماتوقع
سحر : يب مع انها يعني مو بنت لحالها عندها خواات ماشاء الله
رنا : مو شرط شوفي انا هيدو لحالنا واعوذ بالله مانتجرا
سحر : هنا الفرق هي جريئه واهم شي عندها الـ
قاطعتها هيدو : الوناسسه وحب الوطن
سحر : هههه يب
رنا : حتى هيدو حفظته
سحر : ودي اصير اقرب لها احسها كل شوي حاجه جديده
عهد : انا استغرب صاكه الناس بالجدار ماتهتم
سحر : حلوه شخصيتها ودي مثلها
رنا : انتي مثلها
عهد : لو انا ورنا مو موجودات كان سويتي الهواايل
رنا : هههه صدقت المووهم بروح اشررب مويه
سحر : جيبي لي معك
رنا : كلن يخدم نفسسه -شددت- بنفسسسسسسسه
عهد : هههههههههه احلا حفظت بعد
رنا : يب اهم شي مافي عيال بيتكم
عهد : ماتوقع بس بسرعه الكل اللحين طالع
رنا : طيب
راحت رنا للمطبخ بس فجاه دخل واحد المطبخ اتخبت ورى الطاوله وكانها تحبي


************************************************** ******

عنــــــــــد فــــــــآرس

فارس وصل البيت ووده يرقد بس طلال بيجيه طرى بباله يسحب بس قال من زمان عنه خلني اشوف وش عنده
دخل المطبخ بيقول للخدامه تسوي شاهي وقهوه
حس شي انسدح بالارض ورى الطاوله راح يشوف
صار يدور حول الطاوله يسمع صوت زحف
وصار شوي ويركض


عند رنا
رنا : يمممه شيبي ذا يلحقني وش ذا الورطه .. يسسرع تخيل يشوفني وانا كذا يقطع ابو الفششله

فارس : هههههههه يقطع ابوه وش ذا شكلي يضحك وانا ادور لحد يشوفني بس

طلعت رنا من جنب الطاوله ووقفت بعصبيه فارس كان بيصك فيها بس مسك نفسه مستغرب مين ذي وايش تبي
رنا : يحووول الله يعني ماتفهم ماتشوف شكلك وانت تدور حول الطاوله كانك مريض خلااص هذا انت شفتني استانست ؟؟ حااله
وطلعت
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس قعد بمكانه شوي يبي يستوعب قال بنفسه
فارس : هههههههه ربي يرجها بس .. هذي مين ؟؟ اكيد مافي الا رنا .. هههههههه صدق انها خبله

رنا تمشي معصبه وتركب الدرج وتضرب رجلها بكل خطوه بقوه
طلع لها يوسف بغت تطيح مع الدرج من الفجعه
رنا : وووووجع ان شاء الله يووجعك انت الثااني
يوسف ببرود : وليه مين الاول ؟
رنا بعصبيه : وششش دخللك
ومشت وخلته وهو طالعها بحتقار ونزل للمطبخ لقى فارس
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
يوسف يطالع باستغراب : الحمدلله والشكر شفيك تضحك
فارس : ههههههه مين اللي قبل شوي اسمعها تزاعق علييك
يوسف بطرف عين : رنا الله ياخذها
فارس : ههههههههههههه
يوسف يطالعه ببرود : آآخ بس حتى فارس العاقل انخبل .. وطلع للغرفته بكمل لعب بلستيشن
ترن ترن
فارس : هااه
طلال : انا عند الباب
فارس : جايك جايك
فارس : آآآني آآني
آني : نعم
فارس : سوي قهوه وشاهي
آني : نعم
فارس ( وهذي ماعندها الا نعم شكل ماتعرف غيرها خخخ )
راح لطلال ودخله للمجلسس
وقعدوا
طلال : وش بعد اخر اخبارك
فارس : الحمدلله بخير وانت
طلال : الحمدلله الا وين رايح قبل شوي
فارس : شدخلك
طلال : هههه مالت عليك
فارس : عجل ترا ابرقد
طلال : ايوالله باخذها مع انه بتاكلني
فارس ( الله يعينك عليها خخخ ) : ههههه ايوها كذا هم بس خلها قل برقد انثبري اذا بغتي وبروح تجي معك على طول
طلال : ماشاء الله الاخو خبره
فارس : افا عليك
طلال : خلهم ينزلون نشوف وش عندهم من سوالف اللي ماتقضي
فارس : ههه طيب

**********************

عنــــــد رنا اول مادخلت على البنات
رنا : على تراب انتي وياها
عهد : اوح ليه
سحر : بل بل وش السالفه
رنا بعصبيه : ذا الزفت عمكم مدري خالكم
سحر : ههه مين ؟ ايهم ؟
رنا : فوويرس
عهد : ههههههههه شمسوي
رنا حكت لهم السالفه
سحر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : بسس خلاص اسسكتي لك ساعه تضحكين
عهد : ههههههههه كل ماتخيل ششكلك اللهم لاشماته
رنا : انطمي انتي وياها
دق الباب
سحر : ادخل
رنا : خيير
دخلت اومي
اومي : سحر سحر هزا بابا فارس قول انزل بنات تحت
رنا : وشش يبي بعد
اومي : هو دق تلفون فوق قول خل بنات تحت
سحر : ليه مادق على جوالي مالت عليه بدق اشوف شيبي
ترن ترن
سحر : الووو
فارس : هلا
سحر : هاه شتبي
فارس : تحت طلال انزلوا تحت اقعدوا شوي ثم بتروح رنا
سحر من اسمعت اسمه حست قلبها يدق وخافت فارس يسمع دقاته
فارس : الووووووو
سحر : .....
فارس : ووجع ان شااء الله
سكر السماعه وتو انتبهت سحر
قالت للبنات
رنا : اووووووووف بدررري خيييير
عهد : اووه الحبايب تحت
سحر بغت تطيح عيونها من الفجعه خافت ان عهد تخرها وتكب العشاء
رنا باستغراب : مين الحبايب
عهد : ها وش لا ولاشي
نزلوا البنات بعد مالبسوا عبايات وتلثمو
البنات : السلام عليكم
فارس وطلال : وعليكم السلام
قعدوا البنات
فارس يطالع برنا : ههههههه
رنا بصوت واطي : وجع ان شاء الله ضحكت من سرك بلا
سمعها فارس ففقع ضحك
طلال يطالع فارس مستغرب
وسحر مفهيه بطلال وناسيه اللي حولها
اما عهد تضحك عليهم
طلال : شبلاكم
فارس : ههههه ولاشي اخباركم بنات
رنا بنرفزه : زفت
عهد : بخير
سحر : .....
طلال التفت على سحر شافها تطالع فيه ومي معهم الاخت : وانتي سحر
سحر حست على نفسها وقالت بفشله : وش
طلال : هههههههه اخبارك
سحر : الحمدلله مرره كوويس
طلال : علامك متحمسسه
سحر : ها
فارس : تخيلوا تخيلو
الكل : وش ؟؟
فارس : كنت رايح ابشرب مويه قبل ماتجي ياطلول لقيت قطو بالمطبخ
سحر وعهد اللي فاهمين قصده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا : خييييييير ان شاااء الله يلعن ذا الخششه
فارس ماقدر يستحمل انسدح يضحك
رنا معصبه ومتفشله
طلال الوحيد اللي يحاول يفهم مو قادر

وكملو سواليف وفارس قاعد بس يتطنز على رنا اللي ارتفع ضغطها منه

*********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 02:34

عنـــــــــد البنـــــــآت بالـــــديــــــــره

ريمو : يالله بسم الله نبدا
ربى : يالله بدق اذا بغتكم تجون
هدول : طيب
ركبوا ريمو وهدول الددسن وريمو تسوق طبعا راحو لبيت الشاكر
وقفوا لان قريب هع
ريمو : انا بدخل وانتي وقفي السياره ورى البيت ( لان جهة المزرعه من ورى )
هدول : اوكي بس حاولي تسرعين
ريمو : لاطولت اكثر من ربع ساعه ارجعي
هدول : ويين شكلك متاثره بافلام
ريمو : ههههه خليني استانس
نزلت وادخلت من الطاقه نفسها اللي ذاك المره ومعها الكيس
شافت احلام نفسها تبكي بالصاله رحمت شكلها وجت تشوف وش فيها
ريمو : حلووومه
احلامم رفعت راسها نفس الصوت اللي جا بالظهر : ميين
ريمو : انا فاعله الخير
احلام : انتي تكذبين سرقتينا شوفي شسوى ابوي فيني ضربني - وكملت بكي -
ريمو رحمتها من قلب وندمت بابتسامه : لا حبيبتي لاتبكين بس وين اهلك
احلام : امي عند جيراننا وابوي راح مادري وين والشباب برى
ريمو : حلوو
احلام : تكفين لاتسرقين شي كافي ابوي ضربني اللحين
ريمو : انا قلتلك فاعله خير خذي ذا الكيسه وعطيها ابوك
احلام : شفيه ؟؟
ريمو طرت عليها نذاله تقولها : اسمعي انا اقولك
وقالت سالفه الورق
احلام : ايييش ؟؟؟
ريمو : ايوووه يالله ماقدر اتاخر وراي اشغال ثانيه
احلام : طيب كان ودي اشوفك ماشاء الله عليك
ريمو ( مالت على اللي مايقدر شوفي ياريمووه هذي تقول ماشاء الله هههه ) : مم طيب بطلع تبين شي
احلام : شسمك
ريمو : آآمم سحر
احلام : اها
ريمو : يالله باي
احلام : باي
طلعت ريمو بعد ماكذبت باسمها ماتكمل خيرها خخخ ركبت مع هدوول بعد ماتهاوشوا على السواقه بس ريمو ساقت على ان الرجعه هدول ترجع
وقالت السالفه لهدول
هدول : هههههههههههههههه قال فاعله خير وذي تصدق المسسسكينه بس اهم شي انك قلت لها سالفه ابوها
ريمو بنذاله : نيهاهاها احسسسن
هدول : ههه مالت
ريمو : دقي على روون وقولي الخطه الاولى تنفذت
هدول : اووكي
ترن ترن
هدوول : الوو
ربى : الو بشري ؟
هدول : الخطه الالولى تنفذت ورجعنا الاوراق بسلام
ربى : كوويسس
اسول جايه طيران : ربى كلمي هدوول وريمو يرجعووون
هدول : وش تقول ذي
ربى : لييه ؟؟
اسول : جدتي تبينا
ربى : هدوول قولي لريموو يتررجع
هدول : طيب صرفوا عبال مانجي
ربى : طيب
وسكرت وقالت لريمو
ريمو : يحووووووووول
هدول : بصرعه
رجعوا للبيت بوقت قياسي لانهم مابعدوا كثير
اسول بحماس : هاااه شسصار
ريمو : اهم شي وين جدتي
ربى : بالمطبخ
راحو البنات عند جدتهم
الجده : اقول ترا بندر قالي وانا زعلانه عليكم
ريمو : افا مانقدر على زعلك بس وش
الجده : مين كسر قزازه الموتر
هدول : هااه ؟
ريمو بفشله : انا
الجده : وش موديك هناك
ريمو بتصريف : ياجده رحت قلت لازم اخلي جدتي تفطر من رطب نخلها
الجده : طيب شدخل الموتر
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه سوال محير
ريمو : قلت بجرب اشغله وسكر علي وخفت وكسرته
الجده : المره ذي خالك عداها ثاني مره ياويلك منه
ريمو : ابشري من عيووووني
هدول : احنا طالعين لاجاء العشى نادونا
الجده : لا هديل بتقعدين تساعديني
هدول بتبقيق عيون ماتبي تفوتها المغامره : هااه
الجده : اللي سمعتي
هدول : لالالا جدتي تكفيييين
الجده : كلامي ماينعاد
هدول سحبت والبنات بجنب : اقوول وش اسووي مالي دخل برووح
ريمو : ههههههههههههههههه مسسكينه
ربى : اقول هدول بتقعدين بعدين بتشك
ريمو : طيب مين بيروح معي
ربى : مالي دخل
الكل طالع اسيل
اسيل : ههههههههه يووومه تخووف اشكالكم وش تبون
ريمو : بتروحين معي ؟؟
اسول : مممممم
ربى : مالك خيار
هدول : مالت على حظي المنسدح
اسول : طيب
ريمو : يالله مافي وقت
تفرقوا البنات ربى قعدت مع هدوول وريمو واسول راحوا للددسن بيكملون الخطه
اسول : وش بنسوي
ريمو : انتي لاتسوين شي بس تعززيني
اسول : هههههههههه داخلين حررب
ريمو : هاهاها اقول اصعدي الدبابه
اسول : هاهاها سامجه
ريمو : زيك
ركبوا الددسن ماشين
طبعا ريمو ارتاحت من قلق الهوشه على السواقه لان اسول ماتعرف تسوق
وهم في الطريق ريمو دقت على سحر

************************************

عنـــــــــــــد البنـــــــآت وفـآآآآآآرس وطلآآآآآآل

رنا : فوووويررس
فارس : هههههههههههههه
ترن ترن
سحر : يالبييه ريمووو
طلال على طول شده الاسم التفت
لاحظت عليه رنا وابتسمت
فارس : الحمدلله والشكر ههههههههههه
سحر : اووووووووووش بكلم
سحر : ياهلا بالهصوووت
ريمو : هلاابتس
سحر : هههه اهلابتس اخباارك ؟
ريمو : مستاانسه بشوي توتر
سحر :شتسوين ؟؟
ريمو : اسووووووق
سحر : تسوقين ؟؟ شتسووقين ؟
ريمو : ددسن
سحر : ددسن ههههههههههه وع شذا السياره
ريمو : لاتغلطيين عليها
سحر : ههههههههه اهم شي
ريمو : بشري شسصار عليكم
سحر : ماودك تعرفين بعدين اقوولك الجووو غييم
طلال بصوت عالي عشان تسمعه : هييه تراانا نفهم شمعنى جوووو مغيييم
ريمو فز قلبها : مين عندك ؟؟؟
سحر : قايلتلك زرقاء اليمامه
ريمو : الموهم مين ؟
سحر وهي تاشر : طلال هذاك وفارس اللي بالسوق ورنا اخت طلال وعهد
فارس : اللحين تشوفك يوم تاشرين ؟
سحر : على تراب
ريمو : طلال عنده اخت ؟؟
سحر استغربت : ايووه ليه ؟
ريمو ( كذاب يقول ماعنده خوات خخ ) : لاولاشي مادري عبالي ماعنده خواته
سحر : لا عنده انتي شسويتي ؟
ريمو : لايفووتك - قالت سالفه احلام والطاوله والوسكي -
سحر فاقعه ضحك مع شوي استغراب
ريمو : خلاص وصلت بمستودع مادري غرفه الكلب
سحر : اوكي اخليك لاخلصتي دقي
ريمو : رصيدي راح بدق وافصل
سحر : ههههههههههه طيب
سكرت منها
طلال بحماس : شتسوي ؟؟
سحر قالت السالفه عشان شافت طلال معها بالسالفه ومتحمس ومعطيها وجه ومو بالعاده وماتعبت نفسها بليش من الوناسه
فارس : هذي احس مخها مو معها
سحر : لييه ؟؟؟
رنا : ياحظها تسوي اشياء ومحد يقولها شي
فارس : وين هذي اصلا عايشه احسها تستانس كذا
طلال قام : يالله رنا مشينا
فاررس : بدري اقعد شوي
طلال : لا فيني النوم
فارس : اها طييب
رنا قامت
فارس : رنا لاتنسين القطو هههههههههههههه
رنا صوتها شوي وتبكي بس ماسكها شماته : مالت عليك يالدووبي
وراحت قبل طلال برى
فارس : ههههههههههه ياحليلها
طلال : ودي اعرف سالفه القطو
فارس : ههههه
طلال : يالله مع السلامه
فارس : بحفظه
عهد : مع السلامه
سحر : فمان الكريم

*************************************************

عنـــد اسول ريموو بعد ماسكرت من سحر

ريمو توها سكرت : يالبيه
اسول باستغراب : ووش ؟
ريمو بتصريف : هههه شبلاك اسمعي
اسول : هاه
ريمو : بنزل وانت ابقي
اسول : لالالا مابي اقعد لحالي
ريمو : يحول طيب بس لاتسوين ازعاج ولاتتكلمين الا اذا كلمتك
اسول : وجع ليه ان شاء الله
ريمو : وين اجيبك انتي عشان ماننفضح طيب
اسول بطفش : طآيب
نزلوا وقاموا يطلون مع الطاقات
اسول : مافي احد
ريمو : احسسن شي يالله بندخل
اسول : ريم
ريمو : هلا
اسول : خايفه
ريمو تبي تشجعها : افا افا في هنا رخمه
اسول : ماني رخمه
ريمو : لو انك مانتي رخمه ماقلتي خايفه وماتوقع انها بس قول
اسول : لاماني خايفه امشي ندخل
ريمو استانست ان اسول تشجعت معها والا اسول ترجع للبيت لو مشي ماعندها اشكاليه خخخ
دخلوا الغرفه وشغلوا الانوار مو راضيه تشتغل حاولو حاولو مو راضيه ولعوا الكشاف
اسول : ويييع وش ذا وييع وييع قررف شلون عايش
ريمو : الحمدلله وش ويع عادي ماشوف شي يقرف
اسول : انت ماشره عليك غرفتك مثله
ريمو : ليه وش الشي اللي مقرفك
اسول : وصصخه مو مرتبه
ريمو بحتقار : الحمدلله والشكر امشي نشوف
اسول : شووفي ذا الدولاب نفتحه اكيد في شي
راحوا افتحوه مكسر حالته حاله وكل الملابس والبطاطين والشراشف فوق بعض ملهلمه
ريمو تطالع اسول : بس انا مو كذا
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخلي ماسولي
ريمو : مالت
قامو يكبوون ولقو حبال وعلبه حجمها شوي يعني
اسول : وش يبي بالحبال ؟؟
ريمو بنظره شيطانيه : صراحه مادري يمكن يذبح فيها
اسول بخوف : على تراب .. شوفي في اثار دم
ريمو تحاول تشوف مالقت شي : الحمدلله بدت الهلوسه مافيه شي ياكذبك
اسول : مادري
ريمو : اقول بفتح الصندوق
افتحته لقت الالاف من الريالات
اسول : ياااويل حاالنا
ريمو : اووف اوووف مالت علييه ابن اللذين
اسول : كم بالله
ريمو : اوح مادري بل بل كل ذا وعااجز يضبط اللمبه
اسول : هههههههههههههه اهم شي
ريمو : شووفي اوراق وخرابيط
اسول : شوفي شفيها ؟
ريمو تحاول تفهم بالاوراق وتقرى لان فونها بالسياره
اسول : وش مكتوب
ريمو : اصبري
قعدت شوي تقرى
ريمو : رسايل من اهله
اسول : وش مكتوب فيها ؟؟؟
ريمو : مسسكين تخيلي اهله يقولون نتضرك ترجع تاجر والثانيه تقول اخبار الشركه شكله لاعب عليهم
اسول من الاستغراب تضحك : ههههههههههههههههههههههه مادروا انه راعي مزرعه
ريمو : هههههههههه مالت علييك
سمعووا صووت
ريمو : هذا هوووو
اسول : بيدخل تورطنا تورطنا
ريمو : يكلم بالجوال اسكتي افهم
سمعوه يتكلم ويقول انه القوارير ضاعت ومادري ايش
اسول : شيقول ؟
ريمو : يقول ان القوارير ضاعت اكيد اللي بمستودعنا
اسول : اهاا اقوول اخافه يدخل علينا
ريمو : عندي خطه بس لاتخافين ولاشي
اسول برعب : وشش
ريمو قالت الخطه اللي ماعجبت اسول وماقنعتها
اسول : مسسسسستحيل هوو رجال بيقوى عليينا
ريمو تضرب بصدرها : هنا عندك عن عشره رجاجيل
اسول : يومه خايف
الموهم انفتح الباب بشويش
ودخل عبدالودود
ريمو خبطته على راسه لحد قال للعنزه خاله
ثم ربطوه يدينه ورجوله ولزقوا فمه
اسول : ونااااسسسه حسستيني اني بفلللم
ريمو بضحكه : مالت عليك يالله نشوف وش وراه

************

عنــــــــــــد هدوول وربى

ربى راحت تدق على ريموو
ربى : ياربي شفيهااا لييه ماترررد -حاولت مره ثانيه- يوومه اختي لايكووون صار بهاا شي الله يششيلك ياريموو انتي وخططك الغبيييه وش اسووي اللحين
هدول : بووووووووووووووووو
ربى قامت من محلها : وجججججع ان شاء الله
هدول : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى : اقوولك هدول
هدول : وش
ربى : ادق على ريمو واسول مايردون
هدول : لا تلقينهم مايقدرون او
ربى : لاتصرفين
هدول : اصبري شوي اذا ماردو بنتصرف
ربى : اخاف صار شي
هدول : ريم واسيل تستهبلين ذولا يخوفون قبيله
ربى : الله يسستر
الجده : هديييل تعاللي ياملا الصلااح
هدول : لييه حظي كذا -بصوت عالي - جآآآآآآآآيه جـــــآآآآآيه
وراحت
ربى : ههههههه احسسن
لحقتها روون

**************************************

عنــــــــــــد مــــــــآجــــــــــد

حاولوا يشغلون جواله لانه قفل والحمدلله اشتغل
طالعوا بالارقام يدورون على احد ودقوا على
( اخوي ) ترن ترن

************************************************** **

عنـــــــــد طلآآآآآآل ورنــــــآ بالسيــــــآره

طلال : شسالفه القطوو
رنا مبوزه وتطالع الشباك وساكته
طلال : هههه شبلاك
رنا : مابي اتكلم
طلال : كلش ولازعلك رنوون شفيك
رنا : ذا الفارس اللي شايف نفسه مادري على ايشش مـآدر ..
ترن ترن
طلال : ماجد شفيه داق عسى خير ... ورد
رنا (يالبييه من زمآآن عنه فديته )
طلال : الو ياهلا ياهلا
: الو
طلال استغرب اللي رد عليه تكلم وهو معقد حواجبه : مين معي
: انت اخو ماجد الــ
طلال قلق : ايوووه ليه شفيه ؟؟ تكلم ؟
: تعال لمستشفى الــ .. وبتعرف ان شاء الله
طلال خاف وحس الدنيا تلف عليه : مستشفى ؟؟؟؟؟
: ايوه ونتمنى تجي اللحين
سكر السماعه وهو مو مستوعب خايف شممكن صار على ماجد
ماجد اخو دنياه صديق طفولته
روحه الثانيه

انا صديقك ….......... !
لا قسى الوقت واكفيك
ولاني من اللي وقت المصالح يجونك !
أعزك \ يا صاحبي \ بكل مافيك
ومن كثر ماعزك صرت أعز الّي يعزونك
أفتخر ! لاقالوا اني ( مخاويك )
يامنبع الطيب ~ قلبك ~
والصفا في ~ عيونك ~

غير طلال طريقه للمستشفى بهدوء وهو يدعي من كل قلبه ان شي بسيط
رنا ( شفيه ماجد مستشفى ؟؟؟ وش صار عليه ؟؟ لامستحيل يصير فيه شي )
رنا بقلق واضح : ليه غيرت طريقنا
طلال : ......
رنا احترمته وسكتت بتشوف وين بيروحون

*********************************

عنــــــــــــــد فيصل وهو راجع

دخل المجلس لقى سحر وعهد وفارس سوالف ونسوا السالفه
فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سحر بدون نفس : بركب فوق بتجين عهد ؟؟
فيصل : بل بل بل عشااني جيت
سحر : اسالك هيدو بتجين ولالا
عهد ساكته تخاف تقول ايوه ويزعل فصول وتقول لا وتزعل سحور
فيصل : اقعدي انا اصلا رايح
فارس يطالع فيهم : الحمدلله والشككر اقول فصول
فيصل : هاه
فارس : هوا ينفخ ذا الكرش اسمع ابيك
فيصل : وش تبي
فارس يطالع بالبنات : امش معي للغرفه
سحر : مايحتاج احنا قايمين
قامت وطلعت
عهد : عن اذنكم
وطلعت ورى سحر فضى المكان لفارس
فارس : عسى فهمت السالفه
فيصل بستغباء : اي سالفه
فارس : لاتسوي غبي سالفه اليوم
فيصل يطالع بعيد : ايوه
فارس : ودريت ان الكف ماكانت تستحقه سحر
فيصل : ...
فارس : جاوب
فيصل : ايه ادري
فارس : طيب ؟؟؟
فيصل يطالعه يعني وش بتوصل له ؟
فارس : مانت مسوي حاجه
فيصل : لا
فارس : حرام عليك اعتذر منها
فيصل : فارس انت عارفني زين
فارس : ومتى بتغير ذا الطبع
فيصل : مو مغيره
فارس : يحوول الله
فيصل : عندك سالفه والا اقوم ارقد
فارس درى ان فيصل تضايق يعرفه مايحب يعتذر : لا انثبر
فيصل : هاه شتبي
فارس : شف بعد مانسافر للكندا
فيصل : ايوه
فارس : بنقابل ابوي
فيصل : بس جدي شلون وافق
فارس بتنهيده : مين قال انه وافق
فيصل : اجل
فارس طالع بفيصل
فيصل : بتقابله بدون رضى جدي ؟؟
فارس : شسوي جدي مو مخليني اشوفه مادري احس في سالفه مخبيها علي
فيصل : مثل ؟
فارس : مادري مايبيني اقابله
فيصل : والله مادري
فارس : المهم شقلت
فيصل : جدي مو راضي نقابله خلاص مابنقابله لحد يرضى
فيصل كان مو مستعد يقابل ابوه يحس توه ماهيا نفسه هو صح فكر بالموضوع بس لحين محتار
فارس : طيب ان شاء الله بيرضى بحاول فيه وانت اقنعه يمكن لاشافنا الاثنين نبي بيوافق
فيصل : طيب بس خلها بعد السفره
فارس : طيب
فيصل : يالله انا بطلع ارقد تبي شي
فارس : لا اصلا حتى انا اليوم تعبت من جد
فيصل : اجل قم معي
راحوا غرفهم بيرقدو بعد يووم كان متعب

عنــد سحر وعهد
سحر وهي تجلس على السرير : ماتعب نفسه حتى باسف على الكف ماكنت اقصد ولاشي ولاشي
عهد : تعرفين فصول مايحب كذا
سحر : وعادي عنده الوضع اوووف منه
عهد : مممم
سحر : خلينا منه -بحماس- شفتي طلووول اليووووم وه يذببح بسم الله عليه
عهد : هذي السوالف اللي تنسمع ههههههه لا وععع اليوم شكله مو شي
سحر بطرف عين : انطمي مالت عليك اخ بس عليه ياناس
عهد : ياربي ياذا الحب ربي لايبلانا فيه
سحر : والله شعور حلو
عهد بحذر : سحر ممكن سوال
سحر : وش ؟
عهد : طيب لو اكتشفتي ان طلال مو مهتم فيك شبتسوين
سحر استغربت السوال بس حطت الوضع عادي : ممم لكل حادث حدييث
عهد سكتت ماتبي تكمل
سحر تغير الموضوع : شرايك تنامين عندي اليوم
عهد : مم عادي اصلا فيني النوم اللحين
سحر : لا مافيني انا
عهد : وش اسويلك انا بنام اللحين
سحر : مالت عليك بقعد على المصصن ثم بنتضر ريمو تدق
عهد : طيب
وراحت عهد تنام اما سحر فقعدت على الاب

*******************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 13:02


الجـــــــــــــــــــــــــــزء العــشــــــــــــــروووون



عنـــــــــــــد ريمـــــوووو واسوووووووووولـهـ

ريمو : ياربي شوفيه مو راضي يقوم الحقير
اسول : لايكون ذبحنا الرجال
ريمو : لا انا ضربته بشويش
اسول : بشويش ؟ انا اشوفك وانتي تضربينه انداش راسي
ريمو : ههههههههه اهم شي لا ماعليك بيقوووم بس شلون بنثبت لهم انه صدق سرقها
اسول : مممم نسجل صوت وصوره
ريمو اجبتها الفكره : كفووووو والله انك كفووو
اسول : احم احم
ريمو : اسيييل انثبري هنا راقبيه وبجيب جوالي
اسول : لالالا والله ماقعد مع ابو هنوده
ريمو : اجل رووحي جيبي جوالي
اسول : مابي
ريمو : مالت عليك بسرعه اختاري
اسول : طيب بجيبه
راحت اسوول تجيب فون ريمو
ريمو تطالع بوجهه : وععع عليهم من وين يجوون ذولا ليه مافي عامل يشبه شاهد كابور ولا اكشي خان
ريمو تعشق الهنود من زود الحب حفضت لهجتهم << من الحب ماقتل هع هع
عبدالودود فتح عيونه بشوويش وراسه يووجعه
ريمو : يملا اللي ماني قايله
عبدالودود : ممممممممممم ممممممم < صاكين على فمه خخخ
ريمو : احسسسسسسسن مااتقدررر تكللم
اسيل توها دخلت ولعت الكشاف عللى ريمو وهي فاتحه فمها
لفت ريمو عليها بفشله
اسول انسدحت بالارض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريمو : وجججع وش فييك
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كــــــ هههههههه ــــآنــــــك بــ ههههه ـــزر
ريمو : انطمي وين الجواال بصررعه
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههه بطني بطني بطني
ريموو : وججع خلاص اسسكتي
اسول : ههههه طيب طيب
ريمو : هاتي الجوال
اسول : خذي
ريمو : يالله اللحين بساله اسكتي لان صوتنا مابيه يطلع
اسول : طيب
فتحت ريمو عن فمه
عبدالودود : مييين انت -وقال خرابيط بالهندي ريمو مافهمتها -
ريمو بعربجه : تبي تتكلم تكلم عربي يالاخوو
اسول : هههه اهم شي
ريمو : اسسمع انت بيع وسسسكي
عبدالودود بغت تطيرر عيون : لا انا مافي بيع
ريمو ضربته على راسه : تلعب علي - قامت تجمع كم كلمه بالهندي وقاعده تقوله انها سمعته وهو يتكلم وان القوارير معها -
عبدالودود : ليه انتا في اخز هزا مال انا
ريمو : مال ولانقود مايهمني
عبدالودود : فك انا
ريمو : فك مو فاكه
اسول قاعده تصور ريمو وهي تتهاوش مع الهندي عشان توري البنات
ريمو جابت عصى لاضربت واحد فيها اكيد بين حياه وموت
ريمو : اسسمع ياححمار اللحين بتقول انا ابيع وسكي
عبدالودود يطالع العصى : ليه انت سوي كذا
ريمو : مزااج اسمع من متى وانت تبيع
عبدالودود : من 5 و4 سنوات
ريمو : ووجع ان شاء الله مستانس فيها
عبدالودود : ايش قول انت ؟
ريمو : طيب اللحين بصوورك سوي كامره قول انا في بيع وسكي من خمس سنوات
عبدالودود : لا مافي قول
ريمو : هههه ياحلوك تقول مافي قول بتقول ولا - تاشر على العصى -
عبدالودود : طيب بس مافي سوي انا
ريمو : ايوه ياحليل العاقلين .. يالله اببدى اصور
شغلت ريمو فديو وقامت تصوره
سكت شووي
جات ضربته بالعصى من جنب
عبدالودود : آآآي
ريمو تاشر بالعصى على راسك
عبدالودود : انا -سكت شوي- انا بيع هنا من خمسه سنه بيع بيع
ريمو تطير عيونها شوي وتكفخه
عبدالودود بتوتر : بيع وسكي خلاص وقف
ريمو طفت الفديو بوناسه
ريمو : ايوه كذا انتا نفر كوويس مره
اسول طفت جوالها وهي فاقعه ضحك

*****************

عنـــــــــــد ربى وهدووووول

هدول : رووني جربي دقي عليها
ربى : مم طيب يارب ترد
ترن ترن
ردت ريمو
ربى : الوو وينك ليه ماتردين شسصار عسى الكلام صدق ولالا مالت عليك طولتي صار فيك شي ؟
ريمو : حبه حبه على قلبي حبه حبه
ربى : وش ذا الروقان بصرعه اسالك
ريمو : تسالني الناس عني كيف احوالي اقول بخير وماني بخير يالغالي
ربى : وش بلاك الطرب خليه بعديين
ريمو : فيييكم طررب فييكم ونااسسه
ربى : ريمو وجع قوول ليه ماتردين على اتصالاتي
ريمو : شفت اتصالك شفت اتصالك كلمتني مرتين شفت اتصالك
ربى : مالت علييييييييك
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شبلااك ؟؟؟
ربى : اخيرا اقولك وينكم
ريمو : جبت لكم الخبر الصحيح من لسانه
ربى بتبقيق عيون : كيييف ؟؟؟؟
ريمو : انا جايه لاجيت بقولكم
ربى : عجلي العشى على وصوول
ريمو : اووتسيه
سكرت ربى
هدوول : شبلااهاا ؟؟؟؟
ربى : ههه انجنت
هدول : شتقول ؟؟
ربى : تقوول جابته من لسانه
هدول : كييف ؟؟
ربى : تقول لاجت قالت لنا
هدول : وش يصبرنا امشي نهذر مع مريوومه
ربى : يالله

عنــد ريموو بعد ماسكرت

ريمو : منتهيه
اسول : اقوول ريمووه امششي نرووح للبيت تاخرنا
ريمو : اكييد
عبدالودود : ماما فكي انا
ريمو : ماما في خششمك ياحماار قل آنسه
عبدالودود : انا مافي معلوم كلام انتا بس فك انا
ريمو : مالت عليك
اسول : خلنا نفكه حرام
ريمو : طيب اسوول روحي اركبي السياره
راحت ريمو تشغل السياره وركبت اسول
اسول : شبتسوين
ريمو : بعدين بس خلي بابي مفتوح
اسول : لايكون بتفتحين له وتركضين
ريمو : هههههههه ليه الدعوه حبشه
اسول : والله خايفه
ريمو : انثبري
رجعت ريمو لداخل
لقته يدور شي يفتح يدينه فيه
ريمو : لالا ياحلو هذا سكين بتفتح يدينك فيه ولو بغت افتح مخك مافي مششكله
عبدالودود : لا مافي مخ
ريمو : طيب السكين بحطه هنا -حطته بمكان بعييد عنه عشان عبال مايزحف للسكين ويفتح يدينه ورجوله هم يكونوا رايحين - بس باخذ الفلوس يعني مو متهني فيها
عبدالودود : لا هزا فلوس ماما
ريمو : فلوس حرام مو ماخذها
طلعت ريموو واخذت الفلوس وابعدت المفتاح وقامت تركض
ركبت السياره بحماس ورعصت ابو البنزين حتى الدواسه بغت تقول ارحميني شوي خخخ
مرر وقت شوي ثم وصلوا كان باستقبالهم ربى وهدول بعد مادقوا عليهم
هدول : حمسسسسسستوونا شالسالفه
ريمو باقي بالسياره : اصبروا ببعد السياره
راحت بالسياره لمكان بعيد شوي عشان مايثير الشبهات ورجعت
وريمو تعطي روون العلبه
ربى : وش ذا
ريمو : افتحيه
ربى : طيب -فتحته- ابن اللذييييييين
هدول : آآآخ ودي اخذهاا
ريمو : شلون بنقول لخالوو
اسول : لايكون بتقوولون له كذا عشان يذبحنا
ربى : صادقه
ريمو : بلا غباء لو سمحتم
هدول : قولي شلون خليته يقول بلسانه
ريمو : قابلناه
هدول وروون : شلووون ؟
ريمو قالت السالفه كلها
ربى : ريموو يقطع ابليسك شلون تجيك الجراه
ريمو : ههههه مادري كذا مولوده معي
هدول : يقطع ابو شرك
اسول : طيب شلون بتقوولون لخالي
ريمو : انا اقولكم بحط المقطع بلاب بدر بكتب مهم عبدالودود
هدول : ههههههههههه اهم شي عبدالودود
ريمو : يب عشان يشده
ربى : شلون نعطيهم الفلوس
اسول : صح بيشكون فينا
ريمو : هاذي خلوها علي
راحت ريمو لغرفتهم

*************************

عنـــــــــــــد طلآآآآآآآآآل ورنـــــــآ

وصلوا المستشفى
طلال يهروول بسررعه ورنا تلحقه خاايفه
مر يدور عليه قالوله انه بالعنايه المركزه
طلال بصدمه : لالا مستحيل ماجد توني كنت معاك .. ليه يصير كذا تووه كان ماكان في شي
رنا : ماجد لايصير فيك شي الا انت لالا الا انت
الدكتور : لو سمحت في رجال يبييك
طلال : مين
الدكتور : مادري تفضل رح اساله
طلال مستغرب مين راح يشوف
: انت اخ اللي هنا -ياشر على الغرفه-
طلال التفت يشوف الغرفه سرح باله ونسى اللي قدامه
داخل هذي الغرفه نايم صديقه ترن باذنه معاني الصداقه اللي عاشها مع ماجد
مرت على عينه كل اللي صار معهم كانو مع بعض بالحلوه والمره
بس بفجاه اللحين مايعرف حال صديقه بين حياه وموت
: اخووي
طلال التفت باسى : ايوه انا -بصوت مبحوح - اخوه
رنا تطالع من بعيد حال اخوها كيف رحمت حاله رحمت حالها ماتدري شتسوي قلبها يدق بقوه
تبي تبكي بس بيسالها ليه تبي تعبر عن كل اللي داخلها بالدموع بس ماتقدر
في حدوود انرسمت ماتقدر تتعداها
طلال : ليه مين انت ؟
: انا اللي صدمته
وقام يقول له السالفه
طلال : كيف يعني صدم ثم وانصدم
: هذا اللي صار
طلال رجع يطالع بالغرفه بحسره
: اسمع انا بروح اللحين بس كنت ابي اتطمن ان احد اقاربه يكون موجود عنده
طلال وهو يطالع بالغرفه : مشكور من طيب اصلك
طلع كرته : اي شي تبيه دق عليه لاتتردد
التفت واخذه
طلال يقرى الاسم فيصل الــ .. وباين عليه كبير عمره
رفع راسه : ان شااء الله ياعم
فيصل : يالله عن اذنك
طلال : اذنك معك
طلع فيصل وهو يمشي دق جواله
فيصل : الوو
: الوو
فيصل : ياهلا هلا بابو ريان
اكيد عرفتوا ان فيصل هذا هو ابو اثار الي هو ابو بندر
ابو ريان : هلاابك كيف حالك
ابو بندر : بخير الحمدلله وانت
ابوريان : بخير لعلك بخير
ابو بندر : وين ديرتك
ابوريان : ابد بالديره اجيب عيالي الا اقول متى رحلتك ؟؟
ابو بندر : بكره
ابو ريان : حلوو معانا
ابو بندر : اييه
ابوريان : خلاص اجل اشووفك قرريب
ابو بندر : على خيير
سكر ابو بندر متووجه لبيته

طلول قعد على احد الكراسي
يحس كل هموم الدنيا براسه
مو قادر يشيل عمره
وناسي رنا اللي بعيده شوي عنه
حس بيد على كتفه
التفت لقى رنا ماسكه كتفه
تطالع فيه بنظره اخويه
رنا : طلال مابيصير الا كل خير - تحس بغصه - بس انت ادعي له
طلال يطالع رنا وده يبكي على اخو دنياه
يطالعها بنظرات خوف يخاف يفقد اغلى واحد
يخاف يقوم بكره مايلقاه
يخاف اذا احتاج يفضفض مايلقى احد يساعد مايلقى ماجد
رنا رحمه شكل اخوها يكسر الخاطر باين عليه الخوف
تبي تشجعه ماتدري كيف
رنا : طلوول انشاء الله بيقوم بالسلامه بس ادعي -خنقتها العبره- الله يخلييك
طلال يحس مايقدر يقوم
يبي يرجع اخته للبيت بس مايقدر يبعد دقيقه عن غرفه ماجد
اخذ جواله ودق
ترن ترن

**********************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 14:29

عنـــــــــد فــــــــــآرس

توه لابس بجامته خلاص جسمه منهك
وابتسامته شاكه الحلق مايدري ليه اليوم يحسه حلو
انسدح على السرير وهو يفكر
بس قطع تفكيره نغمه جواله
شاف الجوال بملل لقى ( طلوول )
رد مستغرب : الو
طلال بعد سرحان شوي وبصوت مبحوح : الو فارس
فارس قلق : طلوول شفيك وينك ؟
طلال : فارس ماجد
فارس : اششفيه
طلال : فارس تقدر تجي مستشفى الــ ..
فارس : مستشفى شستوووي هناك ؟؟؟
طلال بصوت تعبان : تعال ابيك
فارس سكر من طلوول
وراح يلبس ثوبه اي كلام اهم شي يلحق على طلال يشوف شفيه

سحر كانت قاعده برى غرفتها لان هيدو نايمه
طلع فارس بسسرعه شوي ويطير
وقفت سحر باستغراب : فااارس على وين
طالع فيها فارس واخذ المفتاح اللي حاطه فوق الطاوله جنب سحر
سحر نزلت الاب عنها وقامت تلحقه
سحر : فاارس تكلم شفيك قلقتني
فارس بسرعه : مادري شفيه طلال بالمستشفى بشوف شفيه
وراح تركها وهي وقفت مصدووومه
سحر : طلال شفييه لايكون صار فيه شي لا مو طلوول لايمكن مافي شي بس وش مافي شيء طلال لايصير فيك شي امانه
راح فارس وهو تارك سحر محتاره وقلقانه على طلول


************************************************** ********

عنــــــــــــــــــد خـــــــآلـــــــد

قام من فراشه موو قاادر خلاص
خالد : يلعن ابو الحب اللي زي كذا
قام يغسل وجهه وراح يلبس
خلاص قرر قراره الاخيرر مايقدر اكثر من كذا راسه المه من كثر مايفكر
اخذ جواله وطلع برى الشقه
ركب السياره ومشى
مسك الجوال يحوس بالاسماء وقف عند اسم
( ضحكه دنياي )
تردد بس قرر يدق
اول دقه مارد
دق مره ثانيه وكل شوي حماسه يقل
على نهايه الدقه الثانيه كان بيسكر بس جاء صوت من الجهه الثانيه
صوت تعب من البكي
صوت يحس مارتاح بحياته كلها ويوم شاف سعادته خربت عليه السعاده وكل الامال اللي رسمها تحطمت
ردت بصوت مرتجف : الوو
خالد : الوو رغد
رغد تمسح دموعها : هلا
خالد سرح فيها يسمع شهقاتها قرر يهون بس مابيرتاح لحد يقدم اللي قرر ينفذه
رغد : خالد
خالد : امري
رغد : شبغت ؟
خالد : اقدر اقابلك ؟
رغد درت ان وراه سالفه ومو اي سالفه : اللحين ؟
خالد : ايوه -بسرعه- اذا ماكان يناسبك عادي ناجل ماوراي شي
كان يبيها تقول خلها يوم ثااني بس تفاجا يوم قالت
رغد : خلاص اللحين اكون عندك بس وين انت
خالد ( لالا ياخالد ليه الحظ زي خشتي ) : انا توني بالسياره بس شرايك نروح لــ ..
رغد : طيب دقايق اكون عندك
سكرت رغد
رغد : شيبي خالد ؟؟؟ معقول ماقدر ينسى السالفه ؟؟ مالومه بس اخاف ضن فيني .. لا خالد مابيفكر .. وش يخليني اثق فيه اللحين ؟ هذا خالد اقول عنه كذا مو هو حبيبي .. حبيبي ؟؟ آآخ بس شسويت فيني خالد .. يالله خلني اشوف شعنده
قامت رغد تبدل ملابسها
تعدلت وحاولت تبين انها عاديه كاي يوم
طلعت من الغرفه
لقت امها بنفس محلها ونايمه
رغد : ليه كذا يايمه ليه
طلعت برى الشقه على المكان المحدد وقلبها يدق بسرعه تخاف تكون لحظه فراق
خايفه تخسر الشخص الوحيد اللي اسعدها او نقول قدر يسعدها
خالد اللي صارت تتنفس هواه تعشقه كيف له بيوم يفكر يبعد عنها
تفكر تقدر بترده لابغا يروح
قامت خايفه من هاللحظه مقرره ترجع
جاها صوت ادمنته
خالد : اسف تاخرت عليك
رغد التفتت جت اللحظه
خالد : شفيك واقفه اقعدي
قعد وقعدت وراه
قام يطالعها يبي يتاملها زين شاف جمال ركز على العيون يمكن يكون في كلام على وجهها ماتقدر تقوله
مالقى بالعيون غير الحب والشوق

ودي بحضنك في الهوى دون تفريــق ..!!
وأشفــي عــذابي بريح وردك وأشمــك..
وأحيــا بقــربك..دون كــل المخــاليق ..
وابعــد وكلــي شوق وارجــع واضــمك..
وأبحــر بحبك وأغرق القلب تــغريــق ..
حتى تذوووب أشواااق قلبــي بدمـــك..!!

رغد تطالع بعيونه في نظره جديده حاولت تفهمها ماقدرت نظره مو مثل ماتعودت
نظره ماقدرت تفسرها

بعد سكوت دام دقايق الكل عاجز يتكلم
خالد : رغد
رغد تطالع فيه تبيه يكمل
خالد : شوفي اذا كان يضايقك انسي الكلام وكان ماصار شي بس والله مو قادر
رغد : تبي تعرف انا -ببحه- بنت حرام ولالا
خالد : شوفي رغد معزتك دايم فوق بس ريحيني وقوليلي
رغد : طيب لو قلتلك كلام امل صدق -خنقتها العبره- بتتركني ؟؟
خالد طالع بعيونها : بس جاوبي
رغد تخاف يقول ايه ويجرحها فقررت تقوله قبل يقول مع السلامه
قالت رغد لخالد كل السالفه
خالد بعصبيه : وامل تطلع كلام باي حق
رغد ببكي : مادري
خالد بحنان : حبيبي رغد مايهمك هي بتاخذ اكله بعمرها ماذاقت طعمها
رغد : ..
خالد بابتسامه : امشي
رغد تطالعه بنظرات يعني وين
خالد : مادري بس امشي
رغد رجعت الابتسامه لها
وقامت ورى خالد وماتدري شتخبي لها الايام


*************************************************

عنــــــــــــــــد البنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت بالديرره


ريمو : ربى بالله حطي المقطع بلاب بدور
ربى : ماعرف الباس
هدول : يووه نسينا سالفه الباس
ريمو : انا مانسيته
اسيل : يوومه منك
ريمو : ههههههههه اسمعي الباس هذا هو 87868
ربى : يومه من وين لك
ريمو : خااصه بس يالله روحي
ربى : طيب
اسيل : شسوي انا
ريمو : شوفي في احد ولالا وروحي مع ربى
اسيل : ليه بس اشتغل مراقبه
هدول : يصلحلك
رراحت اسول ويا ربى
هدول : شلون بتعطينهم الفلوس ؟؟
ريمو تمسك دفتر من دفاتر حتوم
ريمو : هاللحين تشووفين
وقامت تشخبط وهدول تنتضرها تخلص
ريمو بابتسامه عبط : انتهييييت
هدول : وش تسوين ؟
ريمو : ارسم خريطه
هدول : هاه
ريمو : ارررسسسم خرييييطه عشان يلقون الفلوس
هدول : هاتي اشوف
قامت تتفجر ضحك
ريمو : ووجع ان شاء الله خليت خطي خايس عشان مايعرفوني
هدول : ابتس خليتيه بلغه ثانيه
ريمو : على تراب امشي نروح لربى واسول
هدول : قدام
ريمو : يلعن ابو صدام

راحوا للبناات هناك
ربى : خلصته
ريمو : هاتي االاب
ربى : شبتسوين
هدول : ههههههههههه خريطه كنز
اسول : اللله ونااسه
هدول بطرف عين : اهجدي
فتحت ريمو على الرسام وقامت تكتب وتخربط
بعدين حفظتها وحطتها على سطح المكتب عشان يشوفها
اسول : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خطتك غبيه زي وجهك
كان مكتوب ( هلا بدران اسمع افتح مهم عبدالودود وتبي تعرف وين الفلوس تلقاها بعد ماتبحث عنها بالورقه اللي بدرج الصيدليه : فاعل خير )
هدول : ريمووه
ريمو : ها
هدول : شبلاك ماسكه على فعل الخير
ربى : من جد
ريمو : هههههههههه لان كل اللي اسويه خير
اسول : هههههههههههه بااااااين
سكروا الاب وراحو يقعدون بالصاله
اخذتهم السوالف
ريان : ربى ريم تعآآآآآآآآآلو
ريمو : هااااااا شتبي ؟؟؟
ريان : شميناا
ربى : اشتقت للرياض
ريمو : اشمي بس اشمي
قامو يتوادعون
ركبوا في السياره متوجهين للرياض لان بعد يومين طيارتهم للكندا
ريمو نامت بعد يووم شاق عليها
اما ربى قعدت تسولف مع ابوها وامها

************************************************** ****

عنــــــــــــــد فــــــــــآرس

وصل للمستشفى وهو حده متوتر
لقى طلال قاعد على الكراسي جمبه رنا استغرب خاف خالته يكون فيها شي
فارس : طلال شفييك ؟؟
طلال بغت تخونه دمعته بس مسحها : فارس تقدر تاخذ رنا للبيت
رنا تطالع فيهم وساكته
فارس : طيب شفيه
طلال : تعال بعدين اقولك
التفت على رنا : امشي رنا
طلال انحنى وحط يدينه على رجوله يدعي ربي انه يطلع الدكتور اللحين يقول ماجد قام
بس بتتوقعون بيصير ؟

في السياره
فارس : ممم رنا ايش فيه ماجد
رنا : ....
فارس استغرب شفيها رنا يمكن عشان اخوها : رنوون فيك شي
انتبهت رنا انه لازم ماتبين : لا مافيني شي بس مصدعه
فارس : طيب
ساد الصمت
وصل لبيت ابوطلال
فارس : رنا
رنا التفت عليه
فارس : لاتقلقين خالتي طيب
رنا وهي طالعه : طيبب
دخلت رنا للبيت
فارس واقف بالشارع ماتحرك ولاشي
فارس : شفيني انا آخ بس الله يستر
حرك للمستشفى يقعد عند طلول

طلال رفع جواله يدور بالاسماء دق قعد شوي عبال مايرد

************************************************** *********

عنــــــــــــد عـــــــآيلــه مـــــآجد

جالسين في الصاله قلقاانين مايرد على اتصالاتهم ولا شي ومو بالعاده يطول كذا
طيف : وين ماجد لايكوون في شي
اسماء : مافي شي
ابو ماجد : طيف يبه شرايك تروحين تنامين
طيف : مابي انام لحد اشوووف مااجد وينه ليييه تااخر
اسما : يبه دق عليه
ابو ماجد : مايرد مادري شفيه ان شاء الله خير
رفع جواله بيدق على ماجد بس دق جواله باسم ( طلال الـ .. )
رفع حاجبه وقلبه يدق خايف صار لماجد شي : هذا طلال
طيف خافت : يبه شف اساله عن ماجد
رد : الوو
طلال : الو عمي
خاف من صوت طلال : هلا طلال ويين ماجد تاخر ولايرد على تلفوناتي
طلال ساكت
ابوماجد : طلال وينك تكلم
طلال : ياعم لاتقول لاهلك طيب
ابوماجد :شفييه اقلقتني
طلال : ماجد -بتردد- بالعنايه
ابو ماجد سكت يحس كل الدم بجسمه وقف
طلال : بغت اقولك وبس .. فمان الله
سكر من طلال وهو شوي يفقد الوعي
طيف : يبه يبه شفيه مااجد شقالك طلال
ابوماجد يمثل اعصبيه : ماجد نايم عند طلال ومادق علينا ولاشي مادري من وين جاي ذا الاستهتار
اسما قلبها ناغزها بس قاعده تقول لطيف : شفتي قلتلك مافي الا العافيه ومسويه ضجه امشي ننام
طيف : الحمدلله يالله
راحو طيف واسما لغرفهم بعد ماتطمنو باخبار كاذبه
ام سلطان : مو مصدقتك شفيه ماجد تكلم يابو ماجد
ابو ماجد : ماجد بالعنايه
ام سلطان : اييييييييش
ابو ماجد : الحمدلله على كل حال الحمدلله
لبس ثوبه وطلع رايح للمستشفى
وتارك بيته يمشي على كذبه يتمنى انها تنتهي من طلوع فجر اليوم

******************************************

عنــــــــــد سحـــــــــــر

سحر ركضت للعهد بخووف
سحر : عهد عهد بالله قووومي عهد قوومي بصررعه
عهد قامت مفجوعه : سحر شفيييه ؟؟
سحر : طلال مادري شفيه طلال -بصوت خفيف- حبيبي
عهد : وش فيه تكلمي
سحر قالت لعهد السالفه
عهد : يمكن مافيه شي وانتي الله يهداك
سحر : بس هو قال طلال بالمستشفى
عهد : يمكن موو هو
سحر : بس اذا كان هو شبسوي ؟؟ قوليلي شبسوي ؟
عهد : لكل حادث حديث
سحر : عهد احبه
عهد كسرت خاطرها سحر : خلاص حبيبتي نامي بكره بتعرفين
سحر كانت متعبه غمضت عينها وراحت بنومه طوالي

************************************************** *****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 14:29

الجـــــــــــــــــــــزء الوآآآآآآآآآحــــــــــد والعشروووووووون


عند طلال جالس في المستشفى
جاء فارس وقعد جنبه وهو مستغرب حال طلال
ماتوقع بيصير كذا
يشوف دموعه تطيح ويشوفه كيف يمسحها
ماتخيل يوم طلال يضعف بهالشكل
بس مو سهله عليه ماجد
يبي يهديه مايدري كيف فقرر يسكت ويسانده بجلوسه معه
طلال على امل يطلع الدكتور يقول قام بالسلامه
يطالع الباب وينتضر الدكتور
عيونه متعلقه بالباب

من جهه ثانيه

يركض يدور على ولده اللي تركه لسنين
اللي تحمل مسؤليه منهو صغير في ناس اكبر منه ماقدروا يتحملونها
هذا ابو ماجد يدور على طلال اي احد يدله على غرفه ماجد
لقى طلال قاعد معاه واحد ماعرفه
قرب لهم وهو قلقان
ابو ماجد : طلال وين ماجد وين ولدي
طلال يطالع بهدوء لابو ماجد ثم طالع الغرفه
التفت ابو ماجد للغرفه قام يتحسس ابوابها بابها هذا وراه ولده الكبير
رجع يطالع في طلال وفارس وسال : شصار شصار عليه ليه هو هنا
فارس قال لابو ماجد السالفه
ابوماجد : لاحول ولاقوه الا بالله
قعدوا والساعات تمر عليهم الساعه مثل السنه
الكل يدعي من قلب بقومه ماجد
قطع عليهم اذان الفجر والكل قام
ليصلي ويصلي ويصلي ويدعي ربه عسا يقوم عبده

***********

بيت ابو مـــآآآآآآآآآجـــد

قاعده ام سلطان وهي تنتضر احد يدق يطمنها
هي تعتبر عيال ابو ماجد عيالها من اكبرهم لاصغرهم
كانت ماشيه للمطبخ بتشرب مويه تحس حلقها ناشف
سمعت صوت التفتت للجهه الصوت وقامت تقرب تقرب
الصوت من غرفه غديير
دخلت عليها
لقت وجهها كله دمووع
ام سلطان بخوف : غديير شفييك غديرر
غدير تكمل بكي
ام سلطان خافت انها سمعت سالفه ماجد وعادت السوال
لاكن غدير لاحياه لمن تنادي
غدير نطت في ححظن ام سلطان وقامت تبكي
ام سلطان ضمتها بقلب حنوون وقامت تهديها
غدير : تحلمت حلم يروو -شهقت- يروع
ام سلطان ارتاحت انها ماسمعت سالفه ماجد ابتسمت ابتسامه حنونه : لا ان شاء الله خير
غدير : بس انا خاايفه
ام سلطان تضمها اكثر لصدرها : لا مو صاير الا كل خير
هدتها وقاموا يصلون الفجر ثم رقدت
راحت ام سلطان تقوم البنات للصلاه صلوا ورجعوا نامو وهم مايدرون شيخبي بكره لهم
اما ام سلطان نامت في الصاله كانت تنتضر اي شي بس غلبها النوم

***********************************************

وصلت عايله ابو ريان للرياض الحبيبه بعد تعب سفر
الكل راح للفراشه ينام

كل الشخصياات اللحين نايمين ماعدا

طلال وابوماجد وفارس رجعوا من الصلاه وقعدوا بنفس الاماكن
ابوماجد : طلال رح نام وانا ابوك شف كيف حالك قم انا بقعد عنده
طلال : مابي اتحرك من هنا
فارس : طلوول حبيبي يالله قم معاي انت تتعبان بكره من الضهر مسستعد لو تبيني اجيبك على الاقل لو ساعتين
ابو ماجد : صدق يالله رح قم قم يالله
طلال التفت على الطريق ويطالع لبعيد وبصوت خافت : مابي افارق غرفه ماجد
قعد طلال وابو ماجد الح على فارس يرجع ورجع ينام وهو حده تعبان
بقى طلال وابو ماجد في المستشفى

**************************

في الصباح

: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآييي آآآآآآآآآآآآآي يووووووومـآآآآآه آآآي آآآآي
قامت ربى تركض لغرفه ريمو بصرعه
ربى : ريموووه شفييييييك ؟؟؟؟
ريمو وعيونها تدمع : آآآآآآآآآآآآي ضررسي يعووورني ااي يعوور يعوور
ربى بحتقار : مالت عليييك
ريمو : يعوووووووور آآآآآآي
ربى : شسوووي لك
ريمو سكتت بفجعه : اللحين اقولك سني يوجعني تقولي شسوي لك ومالت عليك
ربى : اللحين ضرسك مايعورك
ريمو تذكرت : آآآآآآآآآآآآي آآآي ليه تذكرريني
ربى : مالت علييك كذاابه
ريمو : وربي وربي آآآي يووجع
دخلت ام ريان : ريموووه وجع شفيييك طيحتي قلبي
ريمو : لابدري
ام ريان : وشووو
ريمو بتورط : ههه امززح هه شفيييك اقصد آآآآآآآآآآآآي ضررررررررسي يوووووجعني
ام ريان : يعورك مرره
ريمو : شراايك
ام ريان : اقول اعقلي
ريمو : آآآآي يـآآآآمـآآآمي وربي يووجع
ام ريان : خلي ابوك يوديك للمستشفى
ريمو سكتت : لا خلاص مايوجعني
ربى : كذاااااااااااااابه برووح اقووول لابووي
ريمو : لالالا آآآآآآي لالا لاتقوولين
ام ريان : ريموووه روحي قبل لايعورك زياده
ريمو : يوومه انا اخاف من مستشفى خاصه للاسنان وتبين اذهب بقدميه الى هناك
ربى : انلحس مخها مع عوار سنها
ربى راحت وقالت لابو ريان
واخذ ريمو بالغصصب للمستششفى
بالسياره
ريمو تبكي : يابابي مابي اروح للمستشفى
ابو ريان : اللحين تبكين عشان المستشفى ولاعشان عوار سنك
ريمو سكتت
بو ريان : تفكريين
ريمو : الاثنييين
ابو ريان : خلاص اذا عورك سنك وهم يسونه لك بعطييك 100
ريمو : صددق
ابو ريان بضحك : ايوه
ريمو : حلو اتفقنا
ابو ريان ( خلني اسالها شبخسر ) : ريوومي
ريمو : هلااا
ابو ريان : اللحين لو ماطلعتي بنتي شبتسوين
ريمو : وشوو يعني بنت مين يعني ماخذني من الشارع ؟
ابو ريان : لا يعني تخيلي معي اكششن كذا اخذتك وربيتك عندي او لالالا - بحذر - اكون متزوج
ريمو : تكون متزوج انت متزوج
ابو ريان : لاآآ يعني اكون متزوج قبل سلووى وحده وجبت منها ولدين بالسر طبعا ثم تزوجت سلوى امك وجابت ربى ثم حملوا الثنتين مع بعض ووحده ماتت وعاش اللي ببططنها والثانيه مات اللي ببطنها وعاشت هي واخذت بنت اللي مااتت واعطيه للي عاشت
ريمو : وقف وقف مافهمت شي لغز ولا شالسالفه
ابو ريان بتنهيده : خلاص ولاشي
ريمو من العوار سكتت وماركزت ولا اللقافه تذبحها
دق جوال ابو ريان
ابو ريان رد بعد ماشاف المتصل : هلا والله بابو بندر
ابو بندر : هلافيك تسيف الحال ؟
ابو ريان : بخير لعلك بخير وانت علومك ؟
اابو بندر : لحمدلله ويين ارضك ؟
ابو ريان التفت على ريم : والله ابلشتني ريموووه ضرسها يوجعها بوديها يشلعونه
ابو بندر : اي مستشفى
ابو ريان : مستشفى الـ ...
ابو بندر : يابو ريان ليه ماتروح للمستشفى ....
ابو ريانن : لييه ؟ تبي شي منه
ابو بندر : ايوه امس صادملي واحد وابي اشوف شصار عليه واللحين مشغول وقلت مره دام روحتك وحده
ابو ريان : انا لله وانا اليه راجعون عسى حالته مي خطيره
ابو بندر : الحمدلله على كل حال بالعنايه المركزه
ابو ريان : لاحول ولاقوه الا بالله
ابو بندر : هاه تقدر
ابو ريان : ايه ان شاء الله
وسكر من ابو بندر
وريمو ذبحها ابو الفضول
ريمو : من ذا التعبان
ابو ريان : واحدن صادمه عمك
ريمو : يؤ طيب حنا بنمره
ابو ريان : ان شاء الله
ريمو : ونااسه
ابو ريان باستغراب : وشوو
ريمو بنفس الوناسه : اول مره اشوف واحد بالعنايه
ابو ريان كان ماسك ضحكته على خبال بنته بس بجديه قال : احمدي ربك
ريمو : الحمدلله

************************************************** ****

عنــــــــــد فــــآرسس

قام من فراشششه ويطالع الساعه
فارس : يؤؤ تاخررت على طلوول
قام دخل الحمام - الله يعزكم - اسسستحم وبدل ثم طلع من الغرفه
جهه ثانيه
عهد : سحروووووووه قوووومي طفشششت لحاااالي
سحر بكامل الارهاق والتعب : آآممم
عهد : سحر بالله قومي
سحر قامت بتثاقل وراحت لدوره المياه - وانتم بكرامه - بدلت وطلعت
عهد : تعالي ضبطت لك احسسسن فطور
سحر والتعب باين عليها : طيب
عهد : سحوورتي مو صاير شيء
سحر : طيب
قعدوا فــ الصاله
طلع فارس من غرفه مر بالصاله
قامت سحر ومو هامها غير تعرف شصار على طلال
سحر : فروووس
فارس التفت : نعم -طالع بهيدو- انتي عندنا
عهد : ايووووووه
فارس لف لسحر : شبغيتي
سحر : انت امس طلعت مستعجل وش فيه ؟
فارس : ايه الحمدلله على كل حال
سحر نغزها قلبها : ليييه
فارس اسغرب منها بس فكر انه ممكن انها تتوقع احد من اعمامها او احد صار عليهم شي : لا ابد ماجد خوي طلال بالمستشفى
سحر ماتدري تضحك تنقز تركض تصارخ محتاسه بس اللي تعرفه انها مستاانسه حبيبها مافيه شي
متدري ان طلال يتعذب على صديقه
فارس : شفيييك
سحر : ههههههههههههههه وناااااااااسسسه
فارس : الحمدلله والشكر بررروح
وراح متووجه للمستشفى

*****************************************

عنــــــــــــد خـــآآآآآآآآلد

بالشششقه

خالد : سلووووومي
سلمان : هااه
خالد : متى يجون اهلك
سللمان : شدخلك ؟؟
خالد : مالت الا مالت
سلمان : بيجوون بووكره
خالد : ياحظك
سلمان : اقوول قل ماشاء الله يوصلون بالسلامه لا يهوونوون
خالد : ههههه لا ان شاء الله يوصلون بالسلامه
سلمان : يسلمك .. شصار
خالد : على ؟
سلمان : امل وحمدوه
خالد : والله مادري مابي اخسر صداقته الغبي هذا
سلمان : والله حاله
حمد : يابوي مانت خاسره
التفت خالد : حمد هنا
حمد : هيه
سلمان : توني ادري
حمد : هاهاها
خالد : اسسفرت وانوورت
حمد : اقول خوويلد لاتخاف كل شي مضبووط
خالد مافهم : هلا ؟
حمد : سلامتك
خالد : يسلمك
دخل نواف وعلى طول قعد
سلمان : وين السلام ياواد
نواف : ...
سلمان قام جاب كوب مويه وكبه على نواف
نواف قام مفجوووع : وججع ان شاء الله سلماانووووه
سلمان : فاضين لك حنا
حمد : نوافووه احمد ربك هالمره بماي الله يستر من الياي
خالد : ههههههه اكششششخ شي
سلمان : لاداعي لاداعي
حمد : صدق نفسسه
نواف : مردووده يابو فيصصصل
سلمان : هو ها هي ضحكتني
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتك سامجه
حمد : خللوود شو بلاك صاير زي نواف كله ضحك
سلمان : مستاااانسسس الاخووو
حمد : ايه على اشو ؟
سلمان : اسعله
نواف : شباااب
سلمان : هااه
حمد : نعم
خالد : هلا
نواف : بسافر للسعوديه
سلمان : بقلعتك
حمد : بالسلامه
خالد : جد ؟
نواف : سلماان مالت عليككك حمدوو يسلمك خلود ايوالله حسيتني مسوي زحمه
سلمان : ههههههه امززح يابو الشباب
نواف : طيب
حمد : حق شو تسافر ؟
نواف : زوااج اختي
خالد : يالخاين وماتقولنا
سلمان : امانه ؟؟
نواف : وربي
الكل : مبرررووك
سلمان : مووتى ؟
نواف : بعد 3 ايام بس بسافر بوكره
الكل : بالسلامه
خالد : بذا المناسبه العشاء اليوم علي
سلمان : مااتقصصر والله
حمد : اووه في عشا الدعوه
نواف : مانقول لا
خالد : طيب امششوا
حمد : الحيينه ؟؟؟
خالد : نتمشى ونخلي نواف يودع كندا
نواف : كاني مو راجع
سلمان : الا بترجع بس نخليك تستانس اليوم
نواف : طيب
خالد : قووموا
راح الشباب يتمششششوون بالآرجـآء الكنديه

************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 14:38

عنـــــد فــآرس

وصل المستشفى وراح لطلوول
شاف طلال نفس وضعه ماتغير شي
وشاف جمبه ابو ماجد باين عليه الحسره
راح لهم وهو متامل خروج ماجد ليوم من العنايه
فارس : السلام عليكم
طلال وابو ماجد : وعليكم السلام
ابو ماجد : هلا فارس
فارس يطالع بطلال : اخباركم
ابو ماجد : الحمدلله
قعد فارس جمب طللال يحاول يخليه ياكل او يشرب مو راضي

من ناحيه ثانيه من المستشفى
ريمو : آآي والله ثاني مره مابجيي
ابو ريان : خلاص ريومي
ريمو : والله لو ابكي دم مو جايه للمستشفى
ابو ريان : خلاص اسكتي ريمو
ريمو سكتت ثم التفت على ابوها ومدت يدها
ابو ريان يطالع باستغراب
ريمو : يدك على ميييه
ابو ريان : ههههه طيب
وطلع ميه وعطاه ريمو
مشوا بين الممرات والعيادات
وصلوا
ريمو تجبصت لمحه شخص ياما وياما جمعتهم احلى الصدف
شخص حبته من قلبها
وقفت محلها ماتوقعت الصدف باقي بتجمعها مره ثانيه فيه
ابو ريان التفت : ريمو شفييك يابنيتي
ريمو تستوعب : لا ولاشي
ابو ريان راح يسال عن المريض
وتوجه نحو اللي وصف له الدكتور
وريمو وراه تمشي وتحس انها كل شوي تقرب من قلبها
لحد وقفوا قدامه تماما
ريمو بنفسها : آآخ علييك طلال شصااير علييك ليه وجهك شاحب ليه تعبان كذا من اللي بالغرفه ممكن يكون من اقاربك ؟؟؟ شكله كانه مانام له ايام وه بسس ياحبيلك
طلال منزل راسه ويدعي
وابو ماجد استغرب اللي وقف عندهم
وفارس يطالع بريمو يحاول يتذكر وين شافها بس فجآءه : آآآآآآآآآآنتتتتتتي
ابو ريان استغرب شيبي
ريمو توها تنتبه لفارس اللي يصير عم سحر
ابو ريان : ريمو تعرفينه
ريمو خافت ابوها يفهم غلط : ايوه هذا يصير عم صاحبتي
طلال بنفسه : من وين جاء ذا الصوت انا سامع فيه انا احب صاحب الصوت وينه بكحل عيني بشوفته -قام يلتفت يمين يسار لحد طاحت عينه بعين ريمو - آآخ على العيون ياما تعبتني ياما سهرتني ليالي ريومتي جمبي وماقدر اكلمها بس شجابها
ابو ريان : صاحب الغرفه هو ماجد الـ ..
ابو ماجد : ايووه مين انت ؟
ابو ريان : انا اخو اللي صدم ماجد كنت مار هنا وقالي اخوي امر اشوف شصار عليه
طلال بنفسه : مسستحيل آآخ يالصدف يامحلاه والله شوفتك جت بوقتها
ريمو بنفسها : لايكون اخووه .. لامسسستحيل اصلا ماعنده الا اخت .. طيب مين يصير ؟؟
ابو ريان : عسسى تحسنت حالته
ابو ماجد بتنهيده : نفس الحال
ابو ريان : انت شتقرب له ؟
ابو ماجد : ابوه
ابو ريان : والشباب
طلال مانزل عينه عن ريمو وريم خايفه يفضحها قدام ابوها
فارس : صديقه - انتبه لطلال وكيف يطالع ريم رد قبل لاينتبه عمر - وهذا صديقه واخو دنياه
ابو ريان : يقوم لكم بالسلاامه ان شاء الله
فارس وابو ماجد : يسلمك
طلع دكتور من غرفه ماجد يلتفت ثم تقدم جهة ابو ماجد ببتسامه
ابو ماجد مستغرب هاذي الابتسامه
الدكتور : الحمدلله على سلامته قام من غيبوبته واستقرت حالته
ابو ماجد تجبص مو مستوعب اللي يقوله الدكتور
طلال اخيرا تكلم : اييييش ؟؟؟؟
الدكتور : المريض قام من غيبووبته خلاص بنطلعه من العنايه بس يبيله كم يوم يرتاح بالمستشفى ويرجع للبيت معافا باذن الله
ابوماجد نزلت دموعه من الفرحه قام وحب راس ابو ريان بس ابو ريان منعه وقام يتحمدله بسلامه ولده
ريمو تشوف حبيبيها كيف الفرحه ماليه وجهه تشوفه كيف يضم فارس وهو مبسوط
حست براححه نفسسيه داخلها
ابوماجد : اقدر اشووفه
الدكتور : الحين ننقله للغرفه وبامكانك تشوفه بس -طالعهم كلهم- مو كلكم واحد واحد عشان مايتعب يالله عن اذننكم
الكل : اذنك معك
ريمو : بابا بابا
ابو ريان : هلااا
ريمو سحبته على جنب : اللحين ورى منروح ماتحس شكلي غلط واقفه جنبك
ابو ريان : ههههه لاعادي بسلم على الولد واطلع
ريمو بتبقيق عيون : وشوو اللحين لاسلمت عليه وين اطس به
ابو ريان : اوقفي هنا ثواني واجيك
ريمو : يحول طيب
نقلوا ماجد لغرفه والكل واقف عند بابها
ابو ماجد : طلال حبيبي بدخل انا وابو ريان قبل لانه مستعجل
طلال : طيب
دخل ابوماجد وابو ريان الغرفه وبقى طلال وفارس وريمو برى
فارس : بروح لحمام -وانتم بكرامه-
طلال : طيب
ريمو : انقلع
فارس : هاه ؟
ريمو تفشلت : لاتحمست
فارس : هههههه طيب
وراح فارس
طلال وقف جمب ريمو : ريومه كيف حالك ؟
ريمو ماتبي تطالع بعيونه : بخير الحمدلله
طلال يطالع فيها
ريمو : طلول لاتبحلق عيونك فيني ابوي كان بيذبحني
طلال بابتسامه تذوب : تامرين
ريمو : ايوه
طلال : الا شجايبك مع ابوك
ريمو : آآآي لاتذكررني
طلال : لييه ؟؟؟
ريمو : شآلو ضرسسي
طلال : ياعمري عليك
ريمو بتصريف : ايوه والحمدلله على سلامه صديقك
طلال : يسلم روحك
رييمو : خلاص ابعد ابوي بيجي
طلال : هههه طيب بتوووحشيني
ريمو اسستحت وقلب وجهها

عنــد مــآجد
دخل ابو ريان مع ابو ماجد للغرفه
على طول ابو ماجد ضم ماجد من قلب حنوون
ابوريان يطالعهم ببايتسامه لاتخلو من الفرحه
ماجد : يبه ششفيك خلاص ماصارلي شي
ابوماجد : كيفك ماجد عساك بخير يعورك شي ؟
ابوريان : لا الحمدلله مافيييه الا العافيه شفه كنه حصان ( كنه اختصار لــ كأنه )
ماجد التففتت لابو ريان مستغرب من هو
ابوماجد قطع حيرت ولده : هذا اخوو اللي صدمك ابو ريان ماشاء الله عليهم ماقصروا معنا
قدم ابوريان وسلم عليه وتحمدله بالسلامه
ابوريان : يالله عاد استاذن ولا اللحين بنيتي بتقلقني
ابو ماجد : ههه الله يخليها لك
طلع ابو ريان من الغرفه
ماجد : مين هذي بعد وش جاب طاريها ؟
ابو ماجد : هههه هذي بنته جاي يشيل ضرسها ومر يشوف حالك وجيهم وجيه خير
ماجد : ههههه اهااا
ابو ماجد : ثاني مره بخلي السواق يوديك ويجيبك
ماجد : هههههههههههههههه اتخيييل عاد
ابو ماجد : لو صار لك شي لاسمح الله شبيصير على خواتك مافكرت
ماجد : يايبه الحمدلله كل شي مكتوب عند رب العالمين
ابو ماجد : بس لازم تحذر المره الجايه
ماجد : ابشششر -التفت يمين يسار - ويين طلول
ابوماجد : يوه نسسيت اناديه اصبر شوي
ماجد : ايوه ناده وحششتني الدوب

طلع ابو ريان
ابوريان : ريموو يالله مششينا
ريمو : طيب
ابوريان التفت على فارس : ياولدي خذ كرتي لاحتجت اي شيء لاتتردد
فارس : ان شاء الله
مشوآ
طلال قفز لفارس وسحب الورقه
طلال : عمر الــ ... -ابتسم-
فارس : شعنده
طلال : هههههه لاعادي فضول
طلع لهم ابو ماجد
ابوماجد : يالله شباب ماودكم تسلموون على ماجد
طلال وفارس : طيب

ابوريان وريمو يمشون
ابوريان : ياحليلهم
ريمو بقلبها ( منن جدد )
ابوريان : شفتي كيف استانسوا
ريمو : ايوه من قلب خاصه هذاك ( تقصد طلال )
ابوريان : ايهم
ريمو : اللي كان على طرف الكرسي
ابوريان : اييه تحسينه كانه اخوه او اكثر
ريمو : الحمدلله اننا جينا وجهنا وجه خيير
ابوريان : هههه الله يتم عليهم الصحه ان شاء الله
ريمو : ان شاء الله

نرررجع لعند مآجد بعد مادخلوا الشباب
طلال يضضم صاحبه لحد ماتكسرت ضلوعه : مالت علييك ياماجد لو ان اللي يفكر يصدم وينصدم كان محد فكررر
ماجد تذكر السالفه اللي كان شبه ناسيها : ههههه ماعلييك اصلا مافيني شي الحين لو تبيني امتر لك المستشفى
ابوماجد : وش تمتر ارركد
فارس : اهلللن اهلللن
ماجد : ههههه فارس مادري لاشفتك لازم اضضحك
فارس : اويلي ليه مرسوم بوجهي نكته
ماجد : ههههه يوومكن
قعدوا حوله كلهم ويسولفون
ماجد : الحمدلله اني صحيييت
ابو ماجد : الحمدلله
فارس : ليه ماكنت ناوي ؟
طلال : ههههههه ييمكن
ماجد : لا عشان السفره ماتطوفني
الكل ( ؟؟؟؟؟؟ )
ابوماجد : اي سسفره ؟؟؟
ماجد : لـ كندآ مو طلووول
الكل ساكت مستغرب
ماجد : لايكون هونت وكنسلتها
فارس : صاحي
ماجد : ايوه
ابوماجد : مافي سفر
ماجد : الحمدللله ليييه ؟؟
ابوماجد : انت تعبان
ماجد : ادري بس عقب 3 ايام 5
ابوماجد : لا
ماجد : لييه لييه ؟؟؟ اغيير جوو من الكتمه اللي هنا وطلوولي معاي وفارس بعد
قعد ماجد يقنع ابووه لحد وافق

************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 14:38


الجــــــــــــــــــزء الثـــــــــآنــــــــي والعشروووون

في الديييره

اسيل : هدوووووووووووووووووووووول قووووومي قووووووووووووومي
هدوول بفجعه : وججع ان شااء االله شفي ؟؟
اسيل : عمي عمي
هدوول : شفيييييييييييه ؟؟؟؟
اسيل : قاام يررررجف عبدالودوود رجف مووب صاااحي
هدول بابتساامه : شدرااااااااااااااك ؟؟؟؟؟؟؟؟
اسيل : توو بدوور يقوول السالفه لجدتي
هدول : وناااااااااااسسسسه
اسيل : وشش وناااسسه انتي
هدول باستغرااب : لييه ؟
اسيل : الحين مو خااايفين يقول الهندي ان بناات جووه وهددووه ؟؟؟؟؟
هدول : هاا
ااسيل : شفتوو قااايله لكم بنتوورط
هدوول : اصبري ادق على ريمووه الحمااره
اسيل : دقي !
ترررن ترررن


*****************

عنـــــــد غديير واسماااء

غديير ببكااء : والله والله
اسماء منصصدمه
غديير : بعدين جتني خالتي قلت لها اني حلمت
اسمااء : ماجد بالعنايه
غدير بزيااده بكاء : ايووووووه مااتفهمييين اذا مااات مااعاااد في ااحد اسمممه مااجد مااافي اخوووو يووقف معاناا ماافي ماافي
اسماء : غديييييير خلاااص ااسككتي ماابي اسمع شيء - حطت يدينهاا على اذانها وبصوت مبحوح - مابي مابي اسسمع
لحظاات امتززجت بصوت البكااء ونزف الدمووع
اسماء : طييف لاتدري
غدير : ....
اسماء تهز غدير : اقوووولك طييييف لااتدري ايااني ويااك ترووحين لهاا
غدير بعد شهقات : طيب
اسمااء : مالناا الا ندعيله

*******************************

عننند ريموو وابو رياان

ريمو سااكته وتتخييل طلاال ومبتسسمه
ابو رياان : ويين
ريمو : هاا ؟
ابوريان : وين مسسرحه ؟؟
ريمو : لاا ابد ولااا شيء
ابوريان : وكيف استعداادااتك للسفره
ريموو : كووويس اكووس شيء
ابورياان : الحمدلله
ترررن تررن
ريمو طالعه الشاشه ( دب الباندا )
ريمو : شعندهاا
ردت : الووو
: الوووو
ريمو : هلااا هدووول تسسيف الحال ؟
هدوول : ياااملعوونه الخيير
ريمو : شفيه بعد
هدول : عمي مسسك الهندي لعن ابوو جدفه
ريمو : وناااااااااااااااااستووون
هدوول : وشش ونااستوون
ريمو : يعني وناسه
هدول باستحقار : ادررري بس اقصصد وش وناااسته اللحين مو خاايفه ابو ريحه يعلم علينا
ريمو بتفكر : يؤ ماافكرت -ببرود- مااعلييك خاالي مو مخلي له فررصه ابدا ابدا
هدول : وذا خلااله ؟؟
ريمو : بنقول حناا كناا موجوداات وجدتي بتششهد وبقول ان محد يعرف الباس حق بدوور
هدول : اي اي صح
ريمو : مالت عليك الا مالت
هدول : علييتس ياالعنزز
ريمو : اسكتي ياادب الباانداا
هدول : مالدوب الا انتي
ريمو : مالعنز الا اانتي
هدول : ااووه خلااص بااي
ريمو : باااااااي طووسي
سكرت وضحكت على خبالهاا
بس قاطعهاا ابو ريان : وشش اللي سوويتووه بعد الله يسستر وش اللي بتقوولونه لخاالك ؟؟
ريمو بفججعه كااانت تتكلم ونااسيه ان ابوهاا معهاا : انت سمعت ؟؟؟
ابورياان : بالتفصصيل شمسوويه ؟؟
ريمو ( اقول لالالا وييين والله ان يذبحني خلني ارقع ) : ايووه اناا كسسرت قزاازه موتر خالي وشسموه ورقعناا االسالفه وهدول تخاف خاالي يدري وشسمه قلت لا جدتي بتقوله اننا كناا عندهاا وبـــ ..
ابو ريان : بس بس بس خلااص اسسكتي
ريمو ببرااءه : اانت قلت وش السالفه وانا قلت
ابو ريان : طيب هذاا حناا وصلناا انزلي
ريمو : ليه بتروح
ابوريان : ايوه عندي كم شغله بخلصها وارد
ريمو : اهاا طيب بااي داادي
ابو ريان : مع السلامه
دخلت ريمو البيت
وابو رياان تنهد ومشى

*************************************

عنـــــــد مــآآآآجد واللي عنده

ماجد : طلااال حلفت عليييك
طلال : ياخي ماودي كييفي
مااجد : ترا بزعل
طلال : واليل بسس تراا بجيك باليل
ماجد : ايوه اصلاا غصب بذبحك اذا مااجيت
طلال : هههه ماالت علييك يالله استااذن
فارس : انا بعد بروح بعد مااتطمنت
طلال : امش معااي
فاارس : يالله مع السلامه
ماجد وابوه : مع السلامه
راحوو طلال وفااارس لبيووتهم
ابو ماجد : مااجد شفيك يااوليدي
مااجد استغرب : هلا ؟؟
ابو مااجد : شاللي خلاك كذاا قلي وانا ابووك
ماجد تردد بس قرر مايعلم احد : لااا ياايبه مافيني شي هذااني قداامك
ابومااجد : شاللي شاغل بالك
ماجد : ماافي شيء تطمن
وطالع للشباك لبعييد بعيد
وابو مااجد دق على اام سلطاان يطمنهاا

************************************************** ****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 14:40

عنـــــــــــــد هدوووول واسووول

هدول : ايووه
اسيل : صصح ليه ماافكرت
هدول : الخوف مالي قلبتس
اسيل : ايوالله
هدول : خلنا نروح نشوف الوضع
اسيل : يالله

رحو لقووهم مجتمعيين قعدو معهم
الجده : حسبناا الله ونعم الوكيل
مهاا : بسس مين اللي مسسجل المقطع ؟؟
بدر : كيييييف عررف البااس حق لاابي
العم : ماايهم اهم شيء كييف يجيب ذاا البلاا لهناا والله كاان ودي اخلصص عليه
الجده : يالله ان تصصيبه مصصيبه
لحظات سكووت والبناات مركزات على الهررجه
العم : بس هو كاان بيقول شي
لبنات يدينهم على قلبهم
بدر : وشش ؟
العم : قااعد يقوولي في وححش اجي اناا في وحشش اجي انا
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
الكل التفت لها وهي لاحياه لمن تناادي فاقعه
هدول تقرصهاا بس مافي امل
العم : الحمدلله والشكر وين اابوك يعقلك
قااامت هدوول وسحبت اسيل للغرفه
وقااموو يتنااقششون بالسالفه وهديل حللفت تمسكهاا على ريموو
وريمو يااحراام ماتدري عن الهرجه

************************************************** *

عند بيت ابوومااجد

ام سلطان : الله يبشرك بالجنه
ابو مااجد : يالله عااد بسكر تعرفين ماجد قاام اللحين يتدلع عليناا
ام سلطاان : ههههه يحقله
ابو ماجد : وقولي للبناات اانه صارله حاادث بسسيط وبيطلع
ام سلطان : ان شااء الله
ابو ماجد : فماان الله
ام سلطان : بحففظه
سككرت ورااحت للبنات بالصاله
طيف : خاله ويين مااجد ماجاء من امس
ام سلطان ببابتسامه : حبيبيتي مااجد صار عليه حااد -شافت تعاابير ووجهها قاام يتقلب بس قالت بسرعه- ث بسس الحين الحمدلله اووكي كلشي
غدير بابتسااامه : يعنني طللللع من العناااااااييييه
اسمااء لفت بقلق لغدير
وغدير حطت يدهاا على فمهااا
طيف : عنااايه اي عناايه وين مااجد وين بشوووفه ابي اشوووف مااجد
قامت ام سلطان تقولهم السالفه وغدير قاالت لهاا اني اللي بكاها امس كان االخبر
طيف : ولليه مااقلتوولي
اسمااء : طيووفه يكفي انه بخيييير
طيف سكتت ورااحت لغرفتهاا وهي تحس بصداع
لحقتهاا ام سلطاان تطمن عليهاا وتعطيهاا الدوا

**************************************

عند ابتهااج وابتهال وامل

ابتهاج : االله وناااسسسه بنساافر
امل : الي يسمعك يقول اول مره تساافرين
ابتهااج : بس ذي السفره ااحسهاا غير احسها لهدف
امل : ارررحم يالهدف بس عسااه مو تسلل
ابتهال : هاهاهاها
امل : اقوول متى رحله ربى وريمووه
ابتهااج : ماادري مااسالتهاا
ابتهال : دقي عليها
ابتهاج : طيب
تررن ترررن
: الوو
ابتهاج : اهنن اهنن
ريمو : اهنين اهنين
بتهاج : ههه كيفك ؟؟
ريمو : بخييير تووني - سكتت بعدين بحمااس - فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكككك
ابتهااج : داايم اوقااتي صصح ادق اذا كاان في خبر
ريمو : هههه مااشاء الله علليك صرااحه
ابتهااج : طيب اتحفيني
ريمو قالت السالفه
ابتهاج : مستحيل مستحيل اصصدقك شفتيناا صدقناك مره وحده عجبتك السالفه
ريمو : هههههههههههههه لااوربي العظييييم جاده
ابتهااج : ريمووه تلعبين علي قولي شفتي اطخم يمكن اما طلال موو مصدقه موو مصدقه
ريمو : هههههههه وه بسس
ابتهااج : ااقول خليني اكمل السالفه قبل لاتخقين عليناا
ريمو : ههههه شعندك ؟؟
ابتهاج : متى رحلتكم
ريموو : اليوووووووم
ابتهااج : يااحظظكم
ريمو : ليه انتم متى ؟؟؟
ابتهااج : اليوم
ريمو : طيب
ابتهاج : بس مو معاكم طياارتكم قبلناا
ريمو : اهاا عموو فيصل وعموو مششعل بيرووحون معنا اليووم
ابتهاج : لااااااااا خصااره
ريمو : خلاااص بسكر اللحين
ابتهااج : طيب اشووفك بكندا ههههه
ريمو : ههههه على خير
سكرت وتذكرت سسحر وعلى طوول دقت عليهاا
سحر : اهلاا وربي من زماان عنك
ريمو : مي تووو وربي وحششتيني
سحر : انتي اقوى الا شصار عليكم
ريمو قالت كل السوالف اللي في قلبها مغامراات وحركات وقالت لهاا ان في شخص دايم يطلع صدف معه بس ماقالت انه طلال الي هو حب سحوره
وسحر بعد قالتلها سالفه ماااجد وانهاا لخبطتهاا وانهاا مستااانسه مرره
ريمو : اييييييييه صصصصح نسسيت اقووووولك
سحر : شووووووووو
ريمو : اليووم مساافرين لكندااا ونااستوون
سحر : ........
ريمو : سسسسسسسسحرررر ويييينك
سحر : كذب كذب
ريمو : لاا وربي ليه اكذب
سحر : ياااااااااااغبيه علاااماات الصدمه
ريمو : ههههههههه بسس ليه الصدمه ؟؟؟
سحر : احناااااااا مساافرييين لكندااا اليووم
ريمو : كذااااااااااااااابه
سحر : وربي عمي هنااك نبي نفجعه
ريمو : وناااااااااااااااسسسه موو مصدقققه انااا ولد عمي هنااك
سحرر : الله موو مسستوعبه
ريمو : متى
سحر : مدري بس اتوقع الـ ..
ريمو : يؤ رحلتكم مع عميي
سحر : ماعلينا بس اخيراا بشوووفك
ريمو : ههههههه كييف
سحر : لاايكوون بتلبسين عباايه وتتغطيين ؟؟
ريمو : لاا ويييييين مسسستحيل
سحر : يعني بشوووفك
رريمو : ههههههه يب يب
وقااموواا يسوولفوون لحد جااء ابووهم وتوجهوا للمطاار
مسستعدين لرحله لاايعلموون ماذا ستخبي لهم من فرح وحززن
فقط متااملين الافضل

************************************************** *

عند سسحر

قالت لهيدو
عهد : ياااااااااااااححظكم ودي اشووفهااا
سحر : ههههههه مااعليك اذا رجعناا بعزمها بالبيت
عهد : اووف
طلع عزيز من غرفته خاافووا من رده فعله
بس هوو مشى من قداامهم ولااعبرر
نطت له سحر : اهلااا بالعم العزيزز
عزوز طالع فيهاا وقاام يطالع قدام
سحر : عمووو خلااااص وربي اسسسفين تكفى ساامحنااا تكفى
نطت معها عهد وقامو يترجوونه يسامحهم
ابتسسم وقبل اسسفهم وقاام يهااوشهم بالمززح فقط
سحر : بهذي المنااسبه شراايك تمششينا برى ؟؟؟
عزوز : ههههههههههه اثااريهاا مو لله
سحر : هههههه مررره
عهد : ايووه تكفى خالوووو
عزوز : طيب يالله تجهزوا 5 دقاايق وبمشششي مالي شغل
سحر : طيب اللحين
عهد : جرياااان
علىى رووحتهم دخل فاارس
وقعد مع عزوز
عزوز : ويينك من امسس مااشفتك
فارس حكى له قصه ماجد
عزوز : الحمدلله على سلاامته عسى احسن ؟؟
فارس : يسسلمك ايه الحمدلله مااكان في شيء
عزوز : الحمدلله وكييف طلول
فارس : ههه ياحليله بخيير توني مووصله لبيته
عزوز : اهاا كوويس
فارس : الا انت وش عندك قايم اللحين
عزوز : ابد قمت واللحين بودي البناات امشهم
فارس : اووف ومن اليوم قاااعد جمبك ماااطريت العززيمه
عزوز : هههههههههه طيب اممش معااناا
فاارس : ماقول لاا
طلعواا االبنااات ورااحووا مع عزوز وفاارس

***********************************************

عند طلووول اوول ماادخل

يححس بفرحه مو ماليته حصل شيئين كاان يتمنى حصوولهم
وده يطيير فوق فوق وده يروح لاي مكاان بس يعبر عن فرحته
طلعت رناا من المطبخ ماالهاا نفس لااي شي
تعباانه ودهاا تناام مو قاادره
تبي تطمن على حبيبها
طلال رااح وضضم رناا بقوه
استغربت رناا واكتفت بالسوال : شفييك ؟؟؟
طلال : مااااجد طللع يارنووو مااجد طلع
تغيرت تعاابير وجههاا من التعب والقلق الا فرحه ووناسه
رنا : احللف ؟؟؟؟؟
طلاال : والله والله
رناا : الحمدلله على سلاامته
طلال : يسلمك -ابتسم-
رنا : شفييك احسسك مستااانس بقوه
طلال : ايووه وششفت حبيبت قلبي فديتهاا
رناا لااشعورياا قالت : سحر ؟
طلال بشمئزاز : وشوو ؟؟ شالي جاب طاري سحرر
رنا : هههه كنت افكر فيهاا بس
طلال : هههه اهاا لااا شششفت ريمووو بعد قلبي ولله
وقالهاا السالفه وقاامو قعدو يسولفو مع بعض
وحشتهم سواالف بعض

************************************************** *********

بالمطاار

العم ابوبندر وابو ريان والعم مشعل

ركبوا الطايااره والتووزيع كذا

ريمو + اثار + منى
ابو ريان + ام ريان + جوري
ابوبندر + اام بندر + فجر
ريان + شخص
ابومحمد + اام محمد
ربى جمب 2 شباب بغت تجيهاا جلطه
فبدلت مع ريمو اللي مااتدري وين ربي حاطها
ابوريان : ريموووو ويين مكاانك ؟؟؟
ريمو : ماادري
ابوريان : لحوول االحقيني
وقاام يشوف الارقام ويمشي
التفت لهاا وهو ياشر للمكاان
ابوريان : هذا هوو
ريمو تطالع بالطخوم الجالسين ومبتسميين
ريمو : دادي طالع زين
ابوريان التفت على المقعد وشاف الشباب
ريمو : هااه اقعد
ابوريان : وين تقعدين
ريمو : هناا
ابورياان يخاليها : تخيلي عااد امشي بسس
راح ابو ريان للي جمب ريان وتفااهم معه وتبادلو
وجات ريمو بتحط شنطتهاا بالمكاان اللي عند الاولاد فوق
انبصطوو والابتساامه شااقه الوجه وقاموا يتغاامزوون كله تحت نظر ريمو
وقامو يشيلون الاورااق والجراايد اللي على المقعد
ريمو : ههههه مساااكيين
جاء الرجال وقعد جنبهم
تغيرت ملاامح وجههم
ورااحت ريموو جنب ريااان

وحلقت الطاااائرره لكنداا
وكلن في قلبه اشيااء مقرر يسوويهاا

************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 14:44

الجـــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــآآآآآآآآآآلث والعششرووووون




عنــــــــد سسحر وعهد وفاارس وعزوز

عهد : اليوووم اففضضضل تمششيه بالعالم
فارس : كناا اول مره نمششيكم
سحر : صدقاا اول مره بنفسسس
عزوز : صدقاا هااه
سحر : ههههههه يب - تذكرت - فااارسسسس
فارس : هلا
سحر : فاااتك مو احناا بنساافر كنداا اليوم
فارس بملل : اييه
سحر : ريمووووووو ساافرت كندا بس قبلنا
فارس : هاا
عزوز : من ريمو ؟؟؟جديده ذي
عهد : صديقه سسحر اللي بسس تسووي مششااكل
عزوز : هههه يااحليلها
فارس : اوووه يعني السفره بتصير غيرشكل
سحر : بالضبببط
عزوز : صراحه تححمسست
عهد : شتبون
عزوز : سحرر شووفي تبين اصير لك سواق ولرريم قلبي
سحر : هههههههههههههههههههه اهم شي
فارس : مااسرع شببكت
عزوز : مافي وقت اضمن حياتي هنااك
عهد : قاال حيااتي قاال

****************************************

عنــــــد رببى ريموو واثار ومنى بعد مااوصلوا وبالمطار
منى : الله كنداااااااا تججججججننن
اثااار : ويين سلووومي حبيبي وححححشني
ريمو : حببك بررص
اثاار : على تبنن
منى : اهجدوو فشلتوونا
بعدييين رااحوا للفندق
وتووزعووا

**************************




العم سسعود وعااائله سسحر في المطااار

نودي ركااب الطاائره المتووجهه الى كنداا

ركبوو الطاائره بالترتيب التاالي

العم سعود + زووجته
ابتهاج + ابتهال
امل + سحر + يوسف
فيصل + مشعل + عبدالعزيز
سعود + هناادي + سمر
فارس+ سيف

سحر قااعده تسسمع اغااني بتضضيع وقتهاا
امل : الاغاني حرام
سحر : هلاا ؟؟؟
امل : الاغااني حراام
سحر : طيب جزاك الله خير
وقاامت تكمل سماع
امل : يااختي مااتفهمين طفيهااا ماابي الووث اذااني
سحر : وخيير يااطيير مغسسلتهااا بكلووركسس مثلاا
امل : يااسسخفك تبيين تسسمعين اغااني بعييد تكفين
سحر : مااهيب طياره ابوك
امل : ولا طياره ابوك
سحر : يااشين التقليد
امل : اقول تلاايطي بس
لفت وججههاا
وسحر ارتفع ضغطهاا
دق جواال امل
تررن تررن
سحر بلقاافه : ططفي الجواال مااييصلح تششغلينه بالطيااره
امل : وش دخلك - وردت -
سحر اللحين ودهاا تكمخ اممل من جدد
امل : هاااه وش تبيييين ؟؟
ريموو : وجعاااه ان شااء الله انتم ويينكم متى تجوون ؟؟؟
امل : وشش دخلك نجي ماانجي
ريمو : على تبن اناا الغلطاانه داقه علليك
امل : يحوول تراا ضضضغطي مرتفع من وحده جمبي غثيثه الله لاايووريك يااريمووووه
سحر بنفسها: اللحيين هاااذي تسسبني واانااا اسسكت خيييير
ريمو : هههههههههه الله يعين اللي يتعرضضلك
امل : من جد
ريمو : ترا صديقتي معكم بنفس الطيااره
امل : احححلفيي وينهاا ودي اششووفهاا
ريمو : هههه صاارخي ونااديهاا بتلتفت علليك
امل : تراا اسوويهاا
ريمو : عشان عمي يذبببحك
امل : هههههه ايواالله الا انتم وييين ؟؟
ريموو : قااعديين في الفندق
امل : آآخ متى اطب علييكم
ريمو : لحظه ماايصلح تششغلين الجوال بالطيااره
امل : ب اللهي
ريمو : واللهي
امل : طيب بسكر
ريمو : باااي
امل : لاتقولين باي قولي فمان الله
ريمو : هههه طيب فماان الله
امل : فماان الكرريم
سسكروا


**************************

مرر الييوم بااحدااث لاا تذكر
لتذكير
وصلت عاايله عمر وفيصل ومشعل لكندااا
اماا عائله سحر والعم سعود توصل غدا في الصباح
سلمان ماايدري ان اهله عنده ولاا خاالد درى انهم بيجوون
نوااف بيساافر غداا للسعوديه
طلال ومااجد قررواا يساافرون بعد 3 ايام من بعد ماايطلع


************************************************** ****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 14:57

الصبااح عند المطاار

سلماان : هههه بتووحشناا ي الدوب
خالد : ايوالله
نوااف : ماادريت اني مهم لهالدرجه
حمد : اووه صدق نفسه
سلماان : من جدد بالله ضف
سلموو عليه وودعووه
لاكن حدث خلل واخرواا الرحله
نواف : شيبوون مااصدقت اساافر وياخرون الرحله ذولاا
حمد : يوو مايبا ييلس وياانا
سلمان : آآخ على الصدااقه هاانت ياابو سلمان
نواف : سسلماان ابوو سلماان ؟؟
سلمان : شفيييك ؟؟
نواف : من قال اني ابو سلمان ؟؟
سلمان : انا قلت اوول ولد لك بتسسميه على اسسمي
نواف : اححححلف
سلمان بابتساامه عرريضه : والله
خالد : ههههه سلماان والله ان تكررشه زووجته وتسمي اسسمن ماهوو حولناا
سلمان : ههههههههه من جد
حمد : لاا اكييد بيسمي علي موو نواف
نواف : الحمدلله والششكر بسس
خالد : اقوول اهجدوا نواف ابو خالد
سلمان : لاب اللهي
خالد : ايو االله
نواف : ايوه انا ابو خالد
حمد : بل بل وانا وسلماانوو سااعه نرمســ
قاطعه سلمان : وجعااه بسس
نواف : هييييه وقفوواا لااتحسبوني بسسميه خاالد عششان سوااد عيوونه
خالد طيير عيوونه
سلمان : آآجل ؟؟
نواف : عشااان ابووي اسمه خالد يااغبيااء
خالد : مالت الا مالت
نواف : هم ثنين ماقدر عليهم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
نوااف : اللحين كاان زوجتي توولد انثثبرواا بسس
تررن تررن
يدق جوال حمد طالع الشااشه لقى (( امل ))
رد وبعد عنهم شووي وسسكر منهاا ورجع
قعدوآآ نووص سااعه استرجعوا لحظآت صارت لهم على امل رجعت نواف سالم لهم
وجاات رحله نوااف وودعووه بكل حب اخووي

****************************************

عنـــــــــد رغــد

حلا : رغد آوومي حبيبتي
رغد : آآمم
حلا : يؤؤ رغوود شووفي اديشش السااعه يالله آوومي هلأ
رغد : ماما مابي ااقوم اناا تعباانه
حلا : يالله اوومي اليووم بفررجييك شيآت
رغد تثااوبت وقاامت لدوره المياه - وانتم بكرامه -
طلعت من الحمام - يعزكم - وراحت لامها
رغد : وهااذاااني قمت وشش فيه
حلا : يالله البسي
رغد : ايه طيب ليه ؟؟؟
حلا : ممم بعدين بخبرك
رغد : الشكوى لله اروح البس
راحت تلببس وتستعد لشيء مااتعرفه

************************************

عنــــــد البناات في كندا

ريمو : ابوووي يقوول لازم رياانوو معناا
اثار : والنششبه
منى : لا عاادي افضضل شي
ربى : ايه من جد اجل فصصختم العبااياات فصختم الحييااء
ريمو : هههههه من جد
ربى : طيب وين نروحح ؟؟
اثار : خلناا نشووف الاسوااق
ريمو : لالالا وعع تكفوون بالريااض في اسوااق
ربى : مو مثل هناا
ريمو : لالالا مافي
منى : ممم طيب ملااهي
ريمو : كفوووووووو اايوالله نرووح لاي ملااهي هناا
اثار : حلوو
ريمو : الله ودي االعب
منى : ياليت ابتهاج وابتهال وامل معناا
ريمو : الله ياخذهم
ربى : يحوول ليه ؟؟
ريمو : تسذا
تررررن تررررن
ريمو تبي تطالع جوالها بس منى سسحبته ( البقره الضاحكه )
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه ميين البقره الضااحككه ؟؟؟
ريمو : مالت هااتي اشووف -توهاا تستوعب - جووووجوووو
ردت : الوووووووووووو
ابتهااج : هلااا هلاا بالكنديه
ريمو : هههههههههه هلاافييك
ابتهااج : حناا هناا
ريمو : آآآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآنه وصصصصصصلتم
ابتهاج : اجل شلون اكلمك يااغبيه ؟؟
ريمو تذكرت امل : هههههههههه ماادري بسس تصدقيين عاد
ابتهاج : وششش
************************************************** ************
عنـــــــد المطار

ابتهاج : باابا تكفى تكفى
ابتهال : بابا ترى اببكي
امل بلعاانه : وش انتم فااضين ملاهي وخراابيط اقول اركدواا توناا جاين من السفر انثبروا بالفندق
ابتهاج : انتي ماالك دخل
ابتهال : لحجيه
ابو خالد : وجعع اسكتواا خلااص بنروح الفندق اللحين
ابتهاج على طول دقه على ريمو
ابتهاج وفيها البكوه شكت الحال
ريمو : يا جعلهاا للمرض اللي يخليهاا بالفندق ومااتطلع منه
ابتهاج : آآآميين
ريمو : اصبروا انتم بنفس فندقنا مو
اابتهااج : ايوه يمكن مادري لا
ريمو : هههههههههههههههههههههههههه يعني ضعي خط تحت الاجابه الصحيحه
ابتهاج : ههههه الا اتوقع بابي قالي
ريمو : طيب اناا اورييك فيهاا
ابتهاج : كفووو بنت عمي
ريمو : كفاك االطيب يبنت العم
ابتهاج : قلبنا مسلسل بدووي
ريمو : يالله اجل ننتضركم ترى بس عشاني رحمتك
ابتهاج : يااجعلك داايم ترحميييني
ريمو : هههه بااي انتضرك
ابتهاج : بااي
ابتهال تتكاافخ مع امل

الجهه الثانيه من المطار

سحر : الله ياازين كندا وياازين اللي فيها
عزوز : شعندهاا
سحر : الله وحششني خلودي بسسرعه ودي اشووفه اللحين
فارس : نبي نفجعه
سعود : خلنا نريح وبكره يصير خير
سحر : لالالالا ماقدر اتححمل
هناادي : يمكن هو نايم اللحين
سحر : مم طيب انا اتااكد
سيف : كييف
سحر : وش دخخلك
سعود : صح الا شلوون
سحر : بدق عليه
فيصل : ي غبيه بيشووف الررقم
سحر : يؤ صح
فيصل : غبيه ماعليك شره
فارس : دقي على عهد خليهـــ ...
سحر فااطعته : يسسلملي الااذكييااء
فارس : هههه ماايبيلهاا
سحر دقت على عهد تقولهاا تدق على خالد وتساال وينه

********

عنـــــد عهد في بيتها

عهد : طيب خلااص
سحر : يالله
عهد : ههه شفييك يالله بااي
سحر : هههه لاتلووميني باي
عهد سكرت منها
عهد : ههههه مجنونه سسحر
دورت بلارقام على رقم خالد
دقت عليه
ترررن تررن
خالد : هلاااوالله
عهد : هلاافيييك خلووووودي
خاالد : يالبيه اخباارك ي البطه
عهد : ههه بخييير وحششتني يالدووبي
خالد : ماايووحششك غالي
عهد : كييف كنداا ؟
خالد : وععه بدوونكم
سلمان : ارررحمناا
خالد : ههههه وشش تبي
عهد : ششكلك طاالع
خالد : ايوالله برووح للملاهي
عهد : هههههههههههههههه ملااهي
خالد بااستغراب : وش فيك
عهد : اححس ماايصلحلك بسس وشهي الملاهي
خالد : يعني بتجين مثلا
عهد : لابتجي سحر
خالد : هاا
عهد بتوريطه : هههه شبلااك بتجين مثلا لابتجي سحر ههه مززحه
خالد : اححس ورااك بلا
عهد : لا بلاا ولابلوه بسس وش اسمهاا ببحث عنهاا
خالد : ملااهي الــ ...
عهد : اهاا وعلووم ؟
خالد : بخير
عهد : طييب باااي
خالد : باي
عهد : اللحين عررفت وينه وين سحر سحر ايه هذي هي
ودقت على سحر
تررن تررن
سحر بسررعه : الوووووووو
عهد : الووو
سحر : هااا ؟؟؟
عهد : اللحين راايح ملااهي الــ ..
سحر : يالبى قلبك يااحسسن هيدوو بالدنياا
عهد : للمصالح ها
سحر : خلااص بسسكر لبى قلبك
عهد : بااي وسلميلي عليه
سحر : يوصل باي
عهد : باي
سكرت سسحر وقاالت لفارس
فارس : والله فيني النووم بسس يالله
سحر : عادي اذا ماتبي بقوول لفصوول ولا عزووز
فارس : لا خلوودي وااحششني وذوولك محححد جااي معك بسس روحي خذي اذن من ابوك
سحر : ابشششر
وراحت سسحر تستااذن من ابوهاا ووافق طبعاا

**************

عنــــد خاااالد

خالد : شعندهااا هيدو
سلمان : قلت ششي
خالد : اانت ليه تحشر عمرك ؟
سلمان : مااقول الصدييق وقت الززحمه
خالد : هههه لابس تسالني ويني فيه
سلمان : شيء عادي ياخي في الله
خالد : ماادري
سلمان : شعنده حمييد يقاله حززين يووم راااح نواف
خالد : ههههههههه ماادري بسس يمكن تعباان مو مثلناا فيناا نشااط وحيووويه
سلماان : حسسيتك تمثل دعاايه
خاالد : هههههههه اسكت بس
سلمان : حااضر طال عمرك لاتقوولي بعدين ليه سااكت
خالد : هههه طيب

***********************

عنــــد رغد واوومهاا بالسيااره

رغد : مااامي ويين مااخذتني
حلا : رغوودي شو بكي مااعم تصبري
رغد : مسستغربه
حلا : من شو ؟ اني بمششيك
رغد : ايووه
حلا : الله يسامحك
رغد : اسفه مامي لايكون زعلتي
حلا : لأ اززعل من روحي بس تدري فين بنروح
رغد : ويين ؟؟
حلا بحزن : بفررجيك الامااكن اللي كاان بيك بياااخزني لهاا
رغد : ابووي
حلا : ايوه
رغد اندهششت وش طرى على ااامهاا صارت في ذي الاونه مااغير تتكلم عن ابوهاا
بس من نااحيه ثانيه اانبصطت لانهاا كل يووم تكتششف شيء حلو بابوهاا

*************

عنــــــد الفنندق

العم سعود وصصل للفندق
وسلموا علييه البنات
ريمو : وعلوومك يااعم
ابوخالد : بخير لعلك بخير
ريمو : عم
ابوخالد : حااس وراااك شيء سمي
ريمو : سم الله عدووك
ابوخالد : شعنددك
ريمو : ططططططلببتك ي عم لاتردني
ابوخالد : نخيييتك
ريمو : كاان ودي اطشش نقابي بسس فوق بالغرفه
ابوخالد : هههه مايحتااج عطييتك
ريمو : ابتهااج وابتهال خلهم يرووحوون معناا للملاهي
ابوخالد : ممم
البنات ازعااج : تكففى ياعم تككفى
اابوخالد : طييب
البناات وناااسه وازعااج
ريمو حبت رااس عمهاا
امل : يالله بروح البس
ريمو تطالعها باستغراب : ورااه ؟؟
امل : مو بنروح الملاهي
ريمو : وشش تبين بس ابتهال وابتهااج
امل : اقول تلاايطي
ريمو : بعدين شششغلي مععك
منى : بسسرعه خلناا نرررووح
ربى : الله وناااصصصه
ركبواا التااكسسي مع رياان
طبعاا الززحمه اللي ورى بسسس بالونااسه مااتحسسس بششيء

************

وصصلت سحرر للملااهي
وفكرت تدق على ريموو يمكن تقدر تجي وتشووفهاا
تررن تررن

****************

عند رييموو

ريمو : ابعديي اثاااااااااار بططلع جواااالي
اثار : الله يييزعجك مو وققته
ريان : اهجدواا هجدت فووقكم طووفه فششلتووني الله يفششلكم
ريمو : تلاااايط
وردت
ريمو : الووووو
سحر : ياامرحباا
ريمو : اهلا اهلا
سحر : كيفك
ريمو : حااس بااحسااس 10 نفراات متحااشريين بغرفه متر بمتر
سحر : هههههههه اوووف ليه
ريمو : مااودك تسسمعين
سحر : لا قوولي
ريمو : رااكبيين بساايره تااكسي
سحر : طيييب
ريمو : تدرين كم حناا ؟؟
سحر : ههه كم
ريمو : اصبري اعد -بصوت خفيف - امل ابتهاج ابتهال ربى اثار منى واناا
سحر : اوووووووف ههههههههههههههههههههههههههههه وديي اشووف اشكااالكم
رييمو : 7 تخييلي النااس يضحكوون عليناا كله متحاااشرين وفوق بعضض
سحر : هههههه يااحظي بس اناا وفاارس بالسياره الا شعندكم طالعين ؟؟؟
ريمو : راايحين الملاهي
سحر : ايشششششش
ريمو : بنرووووووووووح ملااااااهي
راعي التااكسي قااعد يسسب ريمو ومححد يعرف اللهجه الا ربى وهي فااقعه ضضحك
ريمو : اصبري اشووف ابيش يقول ووش يبي
سحر : مين ؟؟؟؟؟؟
ريمو : راعي التااكسي
سحر : هههههههههههههههههههه الله يرررجك
ريمو : ايووه انت ويينك
سحر : اناا في الملااهي
ريمو : ملااهي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر : ايوه عذاا اللي فجعني انتي من جدك بتجين لملاهي
ريمو : ايوالله انتم اي ملااهي عشان اجي
امل : على كيف امك الدعوى
سحر شبهت على الصوت بس سكتت
سحر : ملاهي الــ
ريمو : طيب انتضرريناا واذا وصلت الملاهي بدق علييك
سحر : الله ونااااسه
ريمو : ههه من جد يالله بااااي
سحر : باي انتضرك
فارس : يحوول الله وذي اربع وعشررين ساااعه نااطه بوجهناا
سحر : احتررم نفسسسسك فروووس ماارضى على ريوومي
فارس : ههه احلاا بس يالله خلينااا نشوف وين خاالد
سحر : يالله مشششيناا

********************

عنـــد ريموو بعد ماوصلووا تحااول تدق على سسحر مااتررد ويقول الجوال مغللق
ريمو : آآوووووف وقققتك
منى : ايش فيييك ؟؟؟؟؟
ريمو : جواالهااا اكييد قفل
امل : احسسسن
ريمو : انقللعي لاا ارفسسك
امل : جرررربي
ريمو : طسسي

الموهم توزعواا
ريمو وامل مع بعضض
تقدروون تقوولون شخصياااتهم متقااربه مع بعضض للدجه عنواان واذا جت معهم هدييل على الجررح يحبوون الاكششن عشاان كيذا رااحواا مع بعضض
ابتهااج ومنى
يحبوون القزز والحششش خخخخ
ربى واثار
ايحبوون التمششي اكثثر شيء
وابتهال رااحت معهم مضضطره طبعاا ولعنت حظهاا وتبي لو ان ميعااد معهاا

**

عنــد ريموو وامل
امل : ريمووووووووووووه
ريمو : هااااه
امل : تشووفين هاااذيك البنت
ريمو : ايييهم ؟؟؟
امل : هااذيك اللي معهاا ولللد
ريمو : اييه شفيهاا
امل : هذيي هي اللغثيثه اللي كااانت جمبي بالطيااره
ريمو : امانه ؟
امل : ورربي
ريمو بنضررت خبث : خلناا نسوود عيششتهاا
امل : كفووو هذي اللي تعجبني
ريمو : افا عليييك يالله قداام نمششي عندهاا
امل : يلعن ابوو صداام ياااشيييخه
رااحووا عندهاا بنوااياا شششريره واكيييد انكم عرفتوا انهاا سحر واللي معها فاارس

**

عنــد منى وابتهاج كاانو قريب من ريمو وامل
منى : جوووجوو
ابتهاج : هلاا
منى : شوووفي ريموو واملووه
ابتهااج : وييينهم ؟؟؟
منى : هنااك راايحييين للحلوو ذااك
ابتهاج : وشوووو
منى : شووفي
ابتهاج لفت وششهقت
منى : شفييييك
اابتهاج : الملعوونه تهااوشني لوو قززيت لي رجال وهي مااشيه بااقداامهاا له
منى : من جد صصدق انهاا خبلله
ابتهاج : منآآآآآآآآآآآآآآآآآآآووي
منى : هاااااه فقعتي اذني شفيه
ابتهاج : شووفي الطخيييم اللي جمبي
منى لفت وشاافت اثنييين حلووين : آآخ يااعذاااب
ابتهاج : الثااني ششكله مألووف
منى : ايوالله احسسني شايفته منذوو مبطي
ابتهاج : خلناا نلحقهم
منى : وش ورااناا
رااحواا ورااهم يسمعوون حكييهم وهم في تماام الخقه

**

عند خااالد وسلماان

خالد : احس بشعوور ونااسه مادري ليه
سلمان : اكييد لانك معي
خاالد : اقول تلاايط بس
سلمان : طاايب طاايب
خالد : مااتلااحظ شيء ؟؟
سلمان : الا
خالد : وششش
سلمان : البنتين اللي ورااناا احسسهم يلااحقوونا
خالد : نفس الاحسااس
سلمان : ودي اكرششهم
خالد : طنشششهم
سلمان : اايوالله
خالد يطاالع قدام بااستغراب هو بحلم ولاعلم ماايدري
سلمان : خاااااااااالد شفييييييك
يطالع اللي يطاالعه خالد بنت وواحد شباب
سلمان : خووويلد علااامك
خالد : تشووف اللي اشووفه
سلمان : ايه طيب وشو
خالد : هذااا فرووووس وسحوورتي
سلمان بتناحه : آآمـآنه ؟؟؟
خالد : وربي امشش عندهم
سلمان : وراك


******************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 31 أغسطس 2011, 15:09

الجــــــــــــــزء الرآآآآآآآآآآآآآآآآبع والعشــــــــــرووووون


عنــد رغــد وامهـآ

وقفوا عند حدييقه مرره حلوه
رغد تطالع فيهاا وتتخيل ابوهاا هوو اللي ماااخذهاا لهاا
حلا : انززلي يالله
رغد نزلت وصاارت تطالع امهاا وتمشي
تطالع نضرات الحززن والياس اللي ففي عيون امهاا
حسست ان ابوهم ضضلمهم بس ماتبي تفكر بشيء بعدين ينقلب عليها
فصارت تتبع امهاا اللي ماسكه يدهاا
لاحظت النضره اللي في عيوون امهاا بدتت تتغير شاافت ابتساامه غريبه على وجه امهاا
وصاارت تسحبهاا بقوه وشبه هروله
واخذتها لمكان وهي تطالع فيها
حلا : هناا كنا داايم جاللسين وكاان يحكيلي انو مسستحيل يتركني
وقامت تسسحبها لمكان ثااني
حلا : شفتي هادااك الرجال كان بدالو رجال تاني كناا بنشري منوو الايس كريم
رغد تطالع امها باستغراب : مااماا شفييك اذا وودك نررجع خلاااص نررجع
حلا : لأ شو نررجع اممشي لنشري منو
رغد سكتت لان امهاا مااخلت لها فرصه قامت تتكلم عن ابوهاا شكاان يقولهااا ووش كاانت تقووله
حلا : لوو سمحت اديني اتنين اايسسكريم شوكلاته
فاجئها صوت من جنبهاا من رجل شاايب
بالانكليزي
الشايب : انتي ؟؟؟
التفتت حلا بااستغراب : من انت ؟؟
الشايب : اناا صااحب المحل
حلا : مم تشرفت
الشايب : الم تعرفي من اانا
حلا : لا من ؟؟
الشايب : اناا اللذي كنتي تبتااعين مني الايسكريم انتي وزوجك
حلا قامت تتذكر التفتت على رغد بسسرعه وهي تقولهاا
حلا : ررغد هذا اللي كنت احكي عنو اساليه ادييش كاان ابووكي بيحبني اساليه
رغد تطالع امهاا بتنااحه
حلا : اسالليه شوو بكي تطلعي فيني
رغد برضو سااكته
حلا بعصصبيه : اسالييييييييييييه رغد اساااليييييه
رغد : مااماا شفييييك
حلا بصوت مخنوق : ليه ماتسالين اديش ابووكي بيحبني ليه ليه
وقاامت تبكي وكله على استغرااب رغد اللي مااتدري شتسوي
حلا : هوو كاان يحــ - شهقت - ـبني كتيير واناا كماان بحبوو بسس ليه يتركني لييه شسااويت له اناا والله - شهقت - احببو
رغد قامت تسسحب امهاا للسيااره وامهاا منهااره مااتدري وش تسوي
رجعت امهاا للبييت وطللعت وهي مخنووقه
تبي تكلم خاالد باي طرريقه تبي تقاابله تبي تحسس بحناانه ودهاا تبكي بحظظنه

********************

في الملااهي

عنــد اثار وربى وابتهال
ابتهال : هيييه خلوناا نلعب نرركض نسووي شي مااغير نمششي تستهبلوون
اثار : وششش جووك
ربى : ي شييخه ماانحب هباالك انتي ووجهك ليه جايه معاانا
ابتهال : كوولي ترااب اانتي ويااها
كملوا سوالف وابتهال تتافف كل شووي

**

عنـد ريمو وامول
مرواا من جنبب سسحر وفاارس
وريمو مدت رجلهاا عشاان تتششقلب سسحر
من حسسن حظ سحر انهاا تمسسكت بفارس وهي تطالع ريمو باستحقار
سحر : خييير ان شااااء اللله وين حناا عاايشييين
ريمو تحسس بصدمه
ريمو بنفسها : الصووت نفسسه مسستحيل يقططع ابوووك فشييله
فارس يهدي سحر ويطالع بريمو اللي بااين عليهاا الاستغراب وهو اللي متاكد ان ريمو مااده رجلهاا عمد
ويطالع نضرااات امول فيهاا نوع من الاستهزاء اسستغرب وسسحب سحر
سحر : اورريهااا
فارس : ششفيييك
سحر : كنت بطييح وتقوولي شفييك صاااحي
فارس : حصصل خيير
سحر : وشش خيييره هذي المخلوووقه كااانت جمبي بالطيااره وماااسلمت من شرهاا وجاايه تلااحقني هناا بعد لا وارسلت وحده معهاا
فارس : بسس مالاحظتي شيء ؟؟
سحر ساكته
فارس : اللي مدت رجلهاا كاانت تطاالع باستغرااب
سحر : ايوه تمثثل دوور البريئئه
فارس : لاوربي
سحر : مااعليك خلناا ندور على خلوود لارووح اذذبحهم الثنتين
فارس : طييب

**

عنــد ريموو واموول
امل : كفوووووو
ريمو : ترااااااااابن يملاا فمتس يااملعوونه الخيير
امل : خيير وش تبيين
ريمو : هذي صدديقتي سحررررر
امل : هااه ؟؟
ريمو : هااذي صدييييييييقتي يااحماااره
امل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريمو : ضحكتي من سررك بلاااااااا
امل : هههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآي ياابطنيي هههههههههههههههه
ريمو : وججع استكتي
امل : هههههههههههههههه آآآحسسسسسن والله ان تزاااعلك مده عششر سنواات على الحركه
ريمو : هاهاهاها
امل : آآآخ
ريمو : هي لو قلتلهاا بتضضحك وتساامحني بس وش وجهي اللي بقاابلهاا فيه يققطع ابووك فششيله
امل : عاادي بس بعديين وش ذا الصدييقه الخااايسسه تررفع الضغط
ريمو : مااعرفتيهاا زييين
امل : الا
ريمو : امششي بس امششي
مشووا وريموو مشغوول باالهاا بسس تطاالع ورى
الا طرآآآآآآآآآآخ
ريمو كاانت بتطييح بس مسسكت نفسسهاا
كاان قداامهاا ثنين من الشبااب
ريمو : ووجع يووجعك ياللتيسس الاربد
خالد : وشوو
سلمان فققع ضضحك
ريمو : احووووول لعنبووك احوووول
خالد : خييير انتي اللي كنتي تطالعين ورى اممشي عدل ثم تكلمي
ريمو : اقوول اسسكت ماابااقي الا بزاارين
امل : يلعنك اسسكتي فضضحتيناا
ريمو : لاا خليني اعلمه من ريييم بنت عممر
سلمان تنننح الااسم مو غريب نفسس الصووت نفسس الاسلوووب
ريمو التفتت ورااهم : ابتهاااج منى شجااابكم هناا
منى تفششلت بصوت قصصير : الله يللعنك
ريمو : وشوو مااسسمعت شي
منى : اقوول شفنااك تتهااوشين جيناا
ريمو : ياابووك يالنصصصصب
امل : اورريكم ششغلكم عندي امششي انتي ويااها
سلمان تااكد انهم بنات عمه حط يدينه على وجه من الفششيله
ريمو مااخلته بحااله : علااام خوويك يبكي
خالد اسستغرب من ريمو ششتحس فيه ضحك من جوى عليها
سلمان : الله يششيلكم قولوا امييين
ريمو : لاا والله ااقوول انثبرر الا انثبرر
سلماان سحب رييييمو : الله يفششلك تدرين مييين اناا
ريمو بصوت عالي سمعووه البنات وخالد : خيييييييييييير تلمسسسسني مين انت يالحققييير
سلمان : قصصري صصووتك اناا ولد عممممك يالغبييييه
ريموو بتنااحه : هاه ؟
سلمان : اناا سلمان ولد فيصل
ريمو ببتساامه عببط : اهلييين تغير شكلك لو اني عرفتك والله ماااصكييت بصديقك
سلمان ضرب جبهته : اني ليه بدرجه الغباء هذي
ريمو : اقوول احتررم نفسسك لاتحسب اني بنت عمك يعني تفلهاا
سلمان : اقوول امششي بسس امشيي
ريمو : هيي بناااااااااااات الله يفششششلكم ماالقييتوا تتمششكلوون الا مع صديق ولد عمناا ؟؟
منى وابتهاج بغت تجييهم جللطططه
وانحاااشوا
امل تطالع ريمو بتووعد
ريمو : شفييهم ذولاا
وراحت وامل لحقتهاا
خالد تففقع ضضضضضحك
سلمان : انطططم
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ياان بنت عممك فلله هههههههههههههههه
سلمان : اقووولك اسسسسكت
خالد بعد مده صصرع من الضحك
خالد : يعني اهلك هناا
سلمان : الله يفششلهم من اهل
خالد : ههههههههه حرااام عللييك
سلمان : امشش رح لاخووك
خالد : مششينا
وقف سلماان
خالد : شفيييييك
سلمان : اثااار
خالد : وشش ؟
سلمان : اختتتتي وبناات عمي
خالد : تستهبل كم عندك بنت عمم
سلمان : كثثير الله يعييني ونصصهم بالريااض بعد
خالد : الله ونااسه
سلمان :وش ونااسته يرحم اووم اوومك
خالد : الا ونااسه ومااحصصلك اللشرف تحب وحده منهم ؟
سلمان : آآآآخ الااا ومعذذبتني بعد
خالد : أأووف ويينهاا ذي مااقلتلي شيء عنها
سلمان : تعرف الخبله اللي قبل شووي
خالد تذكر ريمو : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاايكوون هي
سلمان : هيييييه وش شاايف ذووقي زي وجهي احبلي وحده تاااكلني
خالد : هههههههههههه حراام علييك
سلمان : المووهم هي اختهاا
خلد : يعني نفسسسهاا
سلمان : لا اسم الله عليهاا
خالد : طيب امشش نرووح لهم
سلمان : اقوول ضضف لاخوووك واناا برووح لااختي ورح بسياااره اخوووك لان اكييد البنااات جو مع تااكسسي
خالد : طيب يالله مع السلاامه
سلمان : مع السلامه
رااح سلماان لاثاار وربى وابتهال
سلمان غطى عيوون اثارر
اثار : ريمووو ادرري انهاا انتي
ربى خااافت مين ذا الرجال فصرخت : ابعددد يييدك عنهااا لااجمع النااس
طالع ربى وببتساامه : ابشري
بعد يده واثار لفت وبعد صصدددمه ثواااني ضمته بقوووووه وربى مسستغربه هي وابتهال
اثار : سلووووووووووومي وحششششششتني يااالدووووووووووووب
ربى حسسسست بفششله فسسحبت ابتهاال ورااحووا تااركيين سلماان مع اثار
اما خالد فرااح لفاارس وسسحر
خالد من ورااهم : بوووووووووووووووو
من الخررررعه تجببصوا مكاانهم لحد فاارس التفتت : خلوووووووووووووود
سحر منفففجعه رااحتت ضضضضمته وهوو يضضحك علييهاا لانهاا تبكي
فارس : اننقلعي خليني ااسلم عليييه
سحر : ماابي وحششتني خاالد
الموهم سلمووا علييييه
خالد : شدررااكم اني هناا
قالت له سسحر
خالد : هههههههه يالبى هيدوو
سحر : ايوالله تجي بوقتها
خالد : والاهل كلهم هناا ؟
فارس : مااعداا سهاام وعيالها ومششعل
خالد : والله مشتاااقلهم
فارس : ااخبااار الدراااسسسه
خالد : كل شيء تماام - تنح شوي ثم - ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر وفارس : ششفييييك ؟؟
خالد يااااشر على ريمو ويضحك
التفتوو
سحر ببغض : هذذي الحققيره
خالد سسكت مستغرب : لييه حرام علييك ههههههههه تجنن
سحر : ايي تجنن - وقالت السالفه -
خالد : اووف ههههه بسس تخيلي هي تصيير بنت عم صديقي سلماانووه - وقال السالفه -
فارس كانه تذكر والتفتت على سحر : سحرررر
سحر : هلا
فارس : لاايكوون صدييقتك ريييم ؟؟؟
خالد : وشش عرفك باسسسمهاا هي قالت ان اسمهاا ريم
فارس : هههههههههههههه تخيلي تطلع هي
سحر : لاا مسسستحييل اناا قلت لو جيتي دقي علي
فارس : شوفي جواالك
طلعت جوالهاا لقته مقفل
فارس : هههههههه واشووف وجه البنت تقلب الواان ييووم تهااوشينها
سحر باستغراب : لاا ويين تخييل
فارس : مااادرري
خالد : الله ونااسه وقصصم انهاا خبله ذا البنت

**

عنــد ريمو وامل وابتهاج ومنى وابتهال وربى

ربى : ياااااااااااااافششششششلتي
ريمو : اهم شي ابششري شكله خااق العم
ربى : على تببن
اامل : الله يففففضضحك ياالكلبه
ربى : ميين ؟؟
امل : ريموو اختك
ربى : لييه شمسوويه بعد ؟؟؟
امل قالت االساللفه
ربى : الله ييشششيلك داااريه اختي وجه نكد
ريمو : ههاهاهاهااها
ربى : مااقلت اضضحكي
ريمو : اقوول انكتمو
امل : والملااعين الثاانياات قااعدين يلااحقوونهم تدرون وش اخذ صوره عنكم
ابتهاج : اجل اللي راايحه لذااك المزيوون هو واخته
ريمو : ابشرك طلعت صديقتي
منى : من سسحر
ريمو قاالت السالفه
الكل : هههههههههههههه
ربى : تستااهليييييين
منى : احسسسن
ابتهال : هههههههه اتخييل شكلك
ابتهااج : هذاا هم ومعهم صديق سلمان
ريمو بغت تجيهاا جلللطه
ابتهال : وشش يبي
ريمو : هذاا عمهاا اللي جااين عشاانه
منى : هههههههههههههههههههههههههههه وش وجهك هذاا
ريمو تضرب نفسها : ليه اناا كذااا
ابتهااج : هيين هيين يااريموو
ورااححت ابتهااج لسحر وخالد وفارس
ابتهاج : لوو سمحتي
سحر : هلاا ؟
ابتهاج : تعررفين هذييك البنت
وااشررت على ريمو
سحر : لامااعرفهاا ليه
ابتهااج : ترااهاا صدديقتك ريمووه الدبببه -وتااشر على خالد- وهذاا خوي ولد عمنا
وقالت االسالفه كلهاا

ريمو : الله يلعن ابتهااج الله يلعنهاا اوريهاا
اامل : احسسن تستااهلين كل اللي يجييك
ريمو : مالت على حظظي المنسسدح
احد ضم ريمو من ورى
لفت حسسست بمغص في بطنها
سحر تطاالعهاا وهي شوي وتبخ ضضحك
سحر : ماالت علييك عورتيني
ريمو لفت وجهها وبصوت قصير : الله يااخذني
سحر : ريموووو
ريمو : هلاا
سحر : خلااص مااصار شي
ريمو : اسسفه تراا الملعوونه هااذيي قالتلي
سحر التفتت على امل : هههههههههه هذي تهااوشت معهاا في الطيااره
ريمو : حصصل لي الشرف وعرفت
سحر : هههههههههههه
سحرر قاامت تطالع ريمو من فوق لتحت
سحر : يووه موو نفسس اللي تخييلت
ربى : ادري للاسوء
سحر : لاحراام علليك والله طلعتي حلوووه مووت
ريمو تدور حول نفسها وبغرور : ادرري
منى : وين تمدحوونهاا
سحر التفتت على بناات عم ريمو : ماشا الله كثيرين
اابتهال : وابششرك فيه بالرياااض بعد
سحر : ههه مااشااء الله
جااء فاارس وخاالد
خالد : ههههههههههههههههههههههههههه يحليلك
ريمو تطالعه ببغض : وش تبي
خالد : هههههه انتي شتبين
ريمو تقلد صوته : انتي شتبيين
البناات رااحوا مابقى الا ريمو مع سحر وخالد وفارس
سحر : هذاا عمي فاارس وهذاا عمي خالد
ريمو : هذاا اللي بالسووق ذاك المرره ؟؟؟
فارس : بعيينه وخششمه
ريمو : اهاا
ريمو حسست على نفسسهاا لو شاافهاا سلمان او رياان بترووح فيييها
عندهم عيييب تجلسسين وتضضحكين وتسوولفين مع الرجال وخاااصه لو كاان غررريب
استااااذنت منهم وسسحبت نفسسهاا ورااحت تلعب مع البنااات
سحر : يالبى قلبهاا
فارس : وااضح انهاا حبيبه
خالد : الا هبلا
دق جوال خالد
( ضحكه دنياي ) يتصصل بك
طالع ومااهاان عليه يسسحب عليهاا رد
رغد بصوت تعبان : الوو حبيبي
خالد : هلاا
رغد : خاالد ابيييك محتااجتك
خالد : هااه لالا مااقدر
رغد : خاالد تكفى محتااجتك ابييييك تعاال
خاالد : ايه اددق علييك ببعديين ييالله بااي
رغد : ...
سكر السمااعه وهو قلبه يعووره
خالد بنفسه : آآخ رغغد وش فيييك بعد وربي ماادري شااسوي مااتهوونين علي بسس اهلي
راحوا يمشوون وهو يحاااول ينسى السااالفه

**************

عنــد رغد

بعد مااخلصصت من خالد دقت على شهد وقامت تبكي
شهد: خلااص حبيبتي اسسكتي مااحصل شي
رغد : ماااعطااني وجه وقااعد يصرف
شهد : يمكن عنده احد او مششغول
رغد : ماادري بسس ليه كل مااحتجته مالقااه ليييه ؟؟
شهد : رغد انتي ويينك بجييك
رغد قالتلهاا وشهد بااسرع وقت حااولت تكوون عندهاا تهديهاا

**********************

عنــد طلآآآل ومـآآجد في بيت اابو مااجد

ماجد : بكره
طلال : صااحي ؟؟
ماجد : ايووه
طلال : وابووك
ماجد : اقوووولك عااادي
طلال : طيب ماايمدي
ماجد : انااا ضبطت امووري وكل شيء سسسري
طلال : حسبي الله علييك
مااجد : هههههه يالله اسسستعد
طلال : طيب مع السلاامه
ماجد : مع السلامه

************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 01 سبتمبر 2011, 11:30

الجــــــــــــــــــــــــزء الخـــــــآآآآآآآآمسس والعشرووووووون



عنـــد البنااات كللهم وسلمان

سلمان : يالله رووحوا للسياااره
اثار : ليييه ؟؟؟
سلمان : بووديكم للفندق
ابتهاج : بدرري
سلمان : انكتمي انتي وياها
ريمو تااشر على ابتهاج : هاهاهاها مسسكينه
سلمان : ياالله بسسسررعه
ربى : طيب وين رياان
سلمان ببتسامه شاقه الحلق : رااح للفندق
ربى : ليه ماجاااء معناا غريبه
سلمان : خلييه برااحته
ريمو تمثل العصبيه : اخلصصص علينااا
سلمان عبس وطالع فيها : وانتي وشششش تبين ؟؟؟
ريمو : ابي اللي ابييه كييفي
سلمان كششر بوجهها ثم طالع البناات : يلله امششششوا لسسيااره
رااحوا للسياره طبعا اثار قدام
وربى وملاك وريمو وابتهاج وابتهال ومنى ورى
ريمو : املوووه انقلللعي
امل : على تبن يالدبببببه
ريمو : الله اعلم من الدب
سلمان : اهجدواا
ريمو : احد قالك ركبناا بسيااره حقت ارببع نفراات وحنااا سسته ورى والله لو اننا هنوود
سلماان : انتي الضااهر يبيلك قصص لسان واناا اللي بقصصه
ريمو : تخسسى الا تخسسى
اثار : حددك الا اخووي
ريمو : تااكلييين تبنن انتي واخوووك ماابقى الا انتم
سلمان وقف السيااره
امل : شفيييه ؟؟
سلمان : بتسكتوونها بمشششي
ريمو : لييييه وين عااايشين فييــ -كل البنات حطواا يدينهم على فمهاا -
سلمان جوااته فاااطسس ضضحك
وبدت الحرب العالميه الثالثه ذببح ومذاابح
ريمو قااامت تراافسسهم ماايصير خمسسه على وححده بسس كفت ووفت وسوت اللي تقدر عليه < خخخ
سلمان اررتفع ضضغطه وصصرخ صصرخه قوويه : اهجـــــــــــــــــدوووووووووووووووووووووووو
الكل بالسياره سسااكت وخاايف ماعداا ريمو وامل
امل بصوت خفيف لريمو : مسووي مسكتنا
ريمو : آآووف يااكرهي
سلمان : بتسسسكتوون بمششي
ريمو : واذا مااسكتنا ؟
سلمان : انتي تتعمديين تنررفزيني
ريمو ببرود : تقدر تقوول
سلمان وده يذبحهاا

**

من جهه ثاانيه

سحر : تلقااهم بالفندق كلهم مشتااقين لك
خالد : آآخ بسسسرعه
ركبوا السيااره ومشووا
بنص الطرريق
خالد : وقف وقف هذي سياارتناا
وقف فارس بعييد عن السياره اللي فيهاا سلمان والبنات
وكلهم فااتحين عيونهم

**

ريمو كاانت في النصص راافسست البناات وفتحت البااب ونززلت ووقفت جمب السيااره وتكتفت
سلمان : اناا لله وانا اليه رااجعوون هذي مااتفهم
نزل من السياااره وقداامهاا : ارركبي السياره
ريمو : ماابغى

**

خالد : ماااهيب صاااحيه
سحر : ههههههههههههههههه ريموو منتهيه
فاارس : احسسه وده يذببحهاا اناا انقهرت وانا بمكااني
خالد : محد يعرف سلمان لاععصب غيري
سحر بخوف : بيضربها
خالد اكتفى بـ : الله يستر

**

سلمان : كلي التبن وادخلي السيااره
ريمو : ماياكل التبن الا رااعيه
سلمان : ريم اادخلي السياره دامني ماسك اعصاابي
ريمو : تكفى عااد ياابو اعصاب
طرآآآآآآخ عطى ريم كفف الييم
ريمو متنحه لثواني

**

امل : آآآآآآوووووووف
اثار : تستااهل ام لساانين
ربى تطالع ريمو ودموعها بعينها ماتهون عليها اختها
ابتهاج : اخووك ملعوون باي حق يضرب ريموو
اثار : شفتي كيف تكلمه
منى : بسس ماايوصل يضربها
ابتهال : وكفف بعد
امل : الله يفششلهم شلوون صرت بنت عممكم الله يسوود وجهكم
اثار : اسسكتوو خلااص

**

سحر : لآآآآآآآآآآ بااي حق يضربهااا
فارس : آآووف
خالد : آآخ قاايلكم

**

ريمو لفت ببرود : انت تعطيني كف ؟
سلمان : وعشره من اشكالك
ريمو : هين هين ان ماارديته لاتقول ريمو ماقالت
سلمان : وش بتسوين
ريمو ببرود عكس الي اتوقعه : بتشوف
سلمان : اركبي السياره
ريمو ضضحكت بصوت عالي : عششتوو اقول الششمس اقرربلك والله ماااركب السيااره
سلمان : اجل انثببرري هناا
ريمو ببتسامه تنرفز : اوكي

كان في كرااسي قريبه راحت وقعدت وحطت رجل على رجل وقاامت تطقطق بجواالهاا وتكلم هدوول تقولهاا شاليصار وتحمسست معها
سلمان تنررفز وده يروح يرجفهاا ماايقدر يخليهاا بس ضغط على نفسه وركب السياره

**

ربى : ريموووووو ليه تسسسووي كذذذااا
اثار : وقواات عين قعدت هنااك
امل : تعجببك
الكل التفت عليها ؟؟؟
امل : اجل يعطيهاا كف وتسسكت

دخل سلماان السيااره وسكتواا كل اللي فيها وقااطع الهدووء صوت امل
امل : عن اذنكم بنزل
اثار : املووه انثبري
امل : مااترك بنت عموو لحالهاا ومااضمن نفسي مع متووحش
فتحت الباب ونزلت
سلمان : خلوهاا
ابتهاج : ابنزل بعد انـــ
قاطعها سلمان بعصبيه تروع : اقوووووووول انثثبري مححد ناازل خلهم لحاالهم
سكتوا وحررك السيااره بهدووء

**

امل قعدت جمب ريمو بس ريمو مااحسست كااانت متحمسسه مع هدوول وتكتب لهاا
امل : آآووحم
ريمو االتفتت باستغرااب : املووه
امل : هااه
ريمو : شنززلك
امل : مسوويه اانك تهميني
قالت لهاا السالفه
ريمو : كفووو
طالعت قداام مالقت السياره
ريمو : صصدق ماافي غيره على بناات عمه تااركهم بالشاارع لحاالهم آآخ بسس والله لااوريه على الكف
امل : اعجببتيني كلمتيه ببرود
ريمو : آآفاا علييك
امل : وش نسوي اللحين
ريمو : مم ماادري
امل : ندق على رياان يجيناا بتااكسسي
ريمو : جبتييهاا بعدين اناا اكلمه اللحين
امل : طيب قووليله
ريمو : طييب
وكتبت له وبعد معاانااه اسئله ريان قرر يجيهم
طبعاا ريمو قالت ان سلمان والبناات نسيوهم ومااقالت عن شيء
وقالت بتووري سلمان ششغله بدوون تدخل احد

**

سحر : يااويلي علييك يااريمو
خالد : احسسهاا عنييده ورااسهاا يااابسس
فارس : من جد
خالد : اجل سلمان احد يطنششه
سحر : بااين عليييه معصصب من جد خلناا نااخذهم مسسحيل نخليهم
خالد : لا بسس بنراااقبهم
فارس : احسسن شيء
فارس يطالع ريمو باعجااب ويحس فيهاا غمووض بششخصيتهاا وده يعرف كيف تفكرر يحس طريقه تفكيرهاا غير غير

**

بالسياره عند سلمان

السياره هدووء
ربى تششجعت : اررجع لريمو
سلمان : هلا ؟
ربى : كيف تترك ريمو واموول لحاالهم كييف ؟؟
اثار : يستااهلوون
ابتهاج : اقول انتي ولاا كلمه
اثار : الا بتكلم
منى : مااتخاافين على بنت عمك مالت على ذا الخشه
سلمان بهدوء : اسسسكتو
سكتوا ماااعدااا ربى : ادري ان ريمو تجييب المررض بس هي كيذاا مو معناااه تخليييهاا لووحدهاا هي واامل
سلمان : ...
ربى : تككفى ارررجع لااايصير فيهم شيء
سلمان : طيب
ربى كانهااا مااسمعت : اييش
سلمان ببتسااامه تذووب : قلت طييب
ربى بخجل : مششكوور
سلمان : ماابيناا مششكور
ورجع لريموو وامووول

**

جاء رياان بالتااكسسي وركبت ريموو واموول
وطقووهاا سواالف ونسوو

**

فاارس مشى بعد مااتااكد انه في احد جااهم
وسحر شفقانه على ريمو وماااتدري اني ريموو مااينششفق علييهاا
وماادرت ان ريمو بتسووي المسستحيل عشاان تخليه يندم
بس مااندري شبتسوي

**

ربى تطاالع تدوور ريمو امل هي والبناات ماافي ااثر
وقفواا نفسس محلهم بس ماالقووهم
نزل سلماان يدوور يمين يساار مالقاااهم ركب السيااره ويمششي وهو يدورهم
ربى : كلللللللله منننك اللحين ماندري وينهم
منى : ربى ششفيك خلاص
ربى : والله لوو ماالقينااهم مارااح اسااامحك
سلمان : ان شااء الله بنلقااهم
الكل بالسيااره قلقاانين
سلمان : دقو عليهاا يمكن ترد
منى مسسكت جوالهاا وتدق

**

ريموو وصلووا للفندق وراااحوواا لغرفه ريمو وربى
امول : آآخ تعبت اليووم
ريمو : من جد
ترررن تررن
ريمو طالعه جوالها ( الببطه الزرقاء )
امل : ميين
ريمو : البطه الزرقاء تصدقين نسسيت مين
امل : علاام اسااميك غبيه كيذا ؟
ريمو : مادري اسكتي خلني اشووف شعند منااوي
امل : الحمدلله واالشكر قبل شوي تقولين مااتدرين مين
ريمو : تذذكرت
ردت
منى : الوووووووووووو
ريمو : هاااه
منى : ريمو ؟
ريمو : لا جنيها
منى : وييييييييينكم ندوور عليكم
ريمو ببتساامه نصر : بالفندق
منى : وششش ؟؟
ريمو : بالفندق
منى : مين جابكم
ريمو : ريااان لبى قلبه
منى : طيب مع السلامه
ريمو : مع السلامه
سكرت منى وطبعاا كاانت حااطه سبكر
سلمان كاان وده يدخل بالسمااعه ويكفخهاا
تطمنو البناات ورجعواا للفندق

**

الكل بغررفه ريموو وربى
ريمو : اووف ودي اكففخه بس وربي لااوريه
ربى : قلتي لابوي
ريمو : لا
ربى : طيب عمي
ريمو : لاا
ربى : شبتسووين
ريمو : باانتقم منه
اثار : اقوول اسسكتي االغلط منك
ريمو : اقوول اخووك وش يحسسب نفسسسسه انثثبري انتي ويااه جعلكم للبلاا
اثار : انققلعي بررروح للغرفتي اللي يبيني يجيني
امل : ابششرك محد جاي
ريمو : هههههههه حلوه
رااحت اثار وهي مطنقرره
ااثار مااتحب احد يسب اخواانهاا اوو يسسستهبل علييهم حتى لو مززح < خخ
ابتهال : صرراااحه شبتسووين
ريمو : ماادري بسس برد له الصااع صااعين
قعدوو يسوولفوون نووص سااعه
ثم الكل اجتمع تحححت
ابو ريان قاعد جنبه سلمان يطقطق بالاب حقه
ابوريان ينادي الجرسوون سااعه
نطت ريمو : طلبااتك اواامر يامسستر
ابو ريان : هههه
ريمو : شتبي اناا ارووح اججيب
ابو ريان : لاكنت ابي شااهي بس ملعون الخير مااجاء
ريمو تطالع سلمان بحتقار : افاا تناااديه واناا مووجود دقااايق والشاااهي عندك
ابو ريان : تسسلمين
رااحت ريمو وجاابت الشاهي
وتعرفون حركه يقال اني ماادرريت
كبت الشاااهي على الاااب توووب تبع سلمان
ريمو ببرود : يؤؤؤ سوري ماادريت
سلمان معصصب بس ماايمديه يسوووي شيء الاب رااح وطي
ابوريان : لاحول ولاقوه الا بالله
ريمو : بابا ماادرييت
ابوريان : ادري ياريوومتي ماااعليه حصصل خير
ريمو : تبي اجييبلك شااهي ثاني ؟
ابو رياان : لالا خلااص
ريمو : طيب
مرت جنب سلمان وبصوت واطي : هذي االبدايه
ورااحت للبناات بحمااس
وسلماان حده معصب كاان يسووي بحث وريموو اعدمت الجهااز يطفيه يششغله موو رااضي
ابو ريان : اسسف يااولييدي تبيني اشترريلك جهااز ثااني
سلمان كاااتم قهره : لالا عادي اناا مااهمني الجهااز كنت اسووي بححث بسس خلااص بااخذه من خاالد
ابوريان : على خير
عند البناات
ريمو : نياهاهاهاهاها
امل : كفوو
منى : حرااام
ربى : انتي بتسوودين وججهي يووم من الايام
ريمو : محد قالك صيري اختي
ربى : مو هنا المشششكله
ابتهاج : ييع يااكرهي ياثاار
ابتهال : نفسسيه قاااعده مع الحرييم
ابتهاج : كل ذا عشان اخوهاا
امل : مقطعتهاا الاخووه
ربى : حراام عليككم
ريمو : بترضضى اثار واعرفهاا زين
امل : زين ولاا موباايلي
ريمو : هاهاهاها
تصالحواا البناات مع اثار ولاكاان شيء صاار
ماايرضوون على زعل الوحده
مثل الخواات قلووبهم على بععض
صح يسبون ويلعنون ويمزحون بدم ثثقيل
بس ماايرضوون على زعل بعضضض
دقيقه ثاانيه بسس ماايمر يوم الا متساامحيين
هذا هو الرابط الحقيقي المفرووض يكوون بين بناات العم < لبى قلب بناات عموو ( جووجو وجيجي وجيجو وجووج وسمور ومنااوي ومكمك وميدو ) ربي يخلييكم لي آآآميين
راحوا بعد العشششى يرقدووون
بعد يووم شااااق من ابووه

********************************************

تررن تررن
: الوو
: يالله اطللع
: جااي
طلع مااجد بعد ماااضبط ششنطته
طلال شال الششنطه من ماااجد ورااحوا للمطاار
على كنداا
وهم متفاائليين بالرحله
وماايدروون شمخبيهاا لهم السسفره

*****************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 01 سبتمبر 2011, 11:46

الجــــــــــــــــزء السـآآآآآآآآآآآآدس والعشرووووون


بشقه الشباب ( سلمان خالد حمد نواف )

سلمان : ابي اذبحها
خالد : هههه صراحه ماادري شقوولك
دخل حمد : سلآلآم
خالد وسلمان : عليكم السلام
سلمان يتحلطم
حمد : شوو بلااك
سلمان قاله السالفه
حمد : آآوف شكلها موب سهله
سلمان : آآخ بسس والله لا اوريهاا
حمد : بس تستااهل
سلمان يطالعه بتعجب !!!
حمد : الحيين معطي البنيه طرااق ومااتبااهاا تسااويلك شيء ؟؟ وبعديين بااين على البنت انهاا شراانيه
سلمان : حتى ولو
حمد : صج مااعندك ساالفه
خالد : هههه ممن جد
حمد : طيب شوو راايكم نرووح نفطرر ؟؟
خاالد : لا اناا بروح لاااهلي بس جيت ابدل
حمد : اهاا
سلمان : حتى اناا الله يعيني
حمد : خلااص اناا شكلي بررقد
سلمان : كل حيااتك نووم رح رح اررقد مع السلاامه
خالد : خذني معك مع السلامه
خالد : مع السلامه
حمد : يوه يالطفش ويينك ي نواف
راح حمد لفرااشه وانسسدح طلع جوااله شااف رسااله
فتحهاا من امل
قرر بعد دقاايق من التفكيير انه يكلمهاا
تررن تررن
حمد : الو
امل بدلع : هلا حبيبي
حمد : هلا فيج شحاالج ؟
امل : بخيير انت كيفك
حمد : بخير داامني سسمعت صووتج الحلو
امل : همم
حمد : اموولتي
اامل : عيونهاا
حمد : تسلملي عيوونك .. مم ممكن اقاابلج اليووم
امل : مم اوكي مافي مشكله
حمد : في الحدييقه اللي في الـ ... عرفتيها ؟
امل : ايووه
حمد : اووكي اشووفج على خير
امل : على خير
سكر من امل
حمد : يووه جات اللحظه والله لاارااويج يا املووه .. بس حرام .. ايشش تقول هي كاانت نااويه على شيء ااكبر من اللي بسسويه .. بس البنيه مااساوت لك شيء .. حمد اصحى اصحى خلااص لازم تسوي اللي براسك

**

عند امل

امل : شيبي فيني يمكن اشتااقلي من زماان مااشفته .. يؤ مشتااقلي ولا اناا اللي مشتااقتله .. امل شتقوولين .. لالا ي امل لااتلعبين على نفسسك انتي تحبينه
امل بصوت عالي : ايووووه احبببببببببه
راحت تكشخ اخر كشخه عشان تقابله
ورااحت للمكاان اللي اتفقوا عليه

*****************************************

في الصباح عند البنات

امل وربى وابتهال وابتهاج واثار
يفطرون وسوالف وضضحك
جااء لمهم عمهم فيصل ابوبندر
ابوبندر : هلاا والله بالبناات اخبااركم ؟؟
البنات : بخير .. تمام
ربى : انت كيفك ي عم ؟
ابوبندر : بخيير داامني اشووفكم مستاانسين
ابتهال : دوووم ياعساه موب يوم
اثار : بابا شراايك تمششينا
البنات : ايووه ي عم .. تكفى .. طفشنا
ابوبندر : بس هذا اللي تبوونه يالله اجل تجهزوا وعلى السياره
البناات انوااع الازعاااج
وركبوا السياره
سلمان يدق شباك ابوه
فتح ابوبندر الشباك : هلاا سلماان
سلمان : وين راايحين
ابوبندر : ابد بمششي البناات
سلمان : افا ومااتااخذووني
ابوبندر : تعال ااركب
ركب سسلماان
ابوبندر : هاا ركبتم تفقدوا بعض
امل : موجوودين ماعداا ريم ومنى
ابتهال : ناايمين
ابوبندر : ي حوول ماانقدر نخلييهم
سلمان يدري لو ريمو فاتتهاا ذا الرووحه بتموت فقال : لا مااعليه اكييد اذا تووهم قاايمين من النووم مااراح يكوونو مرووقين
ربى : ايوه ريمو لااقاامت يبييلهاا سااعتيين عبال ترووق
ربى قاالتهاا بعفوويه وبسس مااكاان ببالهاا شيء بس سلمان فهمهاا بطرريقته وابتسسم
مشى ابوبندر يمششي البناات اللي في قمه الونااسه

**********

في غرفه ريمو
ام ريان : رييييم ريمووه قوومي النااس طاالعييين يتمشششوون وانتي قااعده
ريمو فزت من السرير وعيونهاا شوي وتطييح وكششتهاا طاايره : وشووووو
ام ريان : البناات رااحوا يتمشوون مع عممتس وانتي منببطحه هناا
قامت ريمو للحماام -يكرمكم- وطللعت على تحتت بسسرعه البرق
لقت منى قااعده
ريمو : منآآآوي
منى : نعم ؟
ريمو : وجع علاام الاخلااق كيذا
منى : يعني مسسووويه مااتعرفين
ريمو : وش ؟؟؟
منى : البناات الحقييرااات الحماارات راايحييين مع عميي فييصل يمششيهم وحتى ماافكرووا فيناا وسسلمااانوو الكلب قاال ... وتقوول لرييمو الساالفه
ريمو بس قالتلهاا منى ان سلمان له يد بالساالفه بغت تجييهاا جلللطه
ريمو : اوررررريهم هذولآلآ والله لا اورريهم
منى : اعرضي اكتاافك وورينا
ريمو مسسكت جوالهاا ودققت
تررن تررن
: الوو
ريمو : هلاا عموو
ابوبندر : ي هلاا بالرييمي
ريمو : ايه اممحق سااحب علي اناا ومنااوي بالفندق كننا شغاالاات ووممشي البناات حتى ماافكرتوا ولا تعبتوا نفسسكم تقوومووناا
ابوبندر : واالله قالولي انكم مااترووقون ومادري ايشش
ريمو : مين قاال ؟؟؟؟؟
ابوبندر : سلمان
ريمو بفجعه : وسلمااااان وشش عررفه فيييني ؟؟؟؟
ابوبندر ماسك ضحكته : والله ماادري
ريمو : عم طلبتك
ابوبندر : هلاا
ريمو : اابييييك تررررجع البناااات اللحين طفشنااا لحاالناا
ابوبندر : ابشششري
ريمو : اييييه وسسلمااان اششغله بشششغل يخليييهم يتصصرع اخر الليووله
ابوبندر : هههههه يسستااهل كم عندناا ريمي
ريمو : وحددده
ابوبندر : شيء ثاني
ريمو : لا سلاامتك
ابوبندر : الله يسلمك
سكروا من بعض
منى باستحقار : يقالك سوويتي شيء ؟؟؟
ريمو : تشووفيين
راحت ريمو لا ابووهاا اللي شاافته قااعد يتقهووى وييتصصفح النت
ريمو : باابا
ابوريان : هلاوالله
ريمو : درررريت
ابوريان : وشش ؟؟
ريمو قالت لا ابووهاا كل االسالفه
ابوريان : له له ورااحوا وخلووك
ريمو : ايييه مو بسس اناا حتى منى
ابوريان : بعد منى
ريمو : بابا تكففى مشششناا زيهم
ابوريان : هم متى بيجوون
ريمو : بييطوولوون
ابورياان : طيب يالله تجهزواا
ريمو راحت لمنى
منى : هااه ششسوويتي ؟
ريمو : هههههه ضمنت كلل شيء يلله نتجهز
منى : فهميييني
ريمو : موو خلييت عمي يررجعهم
منى : طيب
ريمو : واحناا بنرووح مع ابوي
منى : ي حبيبتي بيرووحوون مع امهااتناا للسوق
ريمو : هاهاها ي قلبي انتي امهااتناا منذوو مبطي راايحاات
منى : طيب بيووديهم سلمان
ريمو : اسسمعي منى هم اذا اارجعووا مسستحييل عمي يوودييهم لانه بيكوون تعبااان وسسلمااان اناا قلت لعمي يررسله لششغل يعني بينثبروون هناا
منى تطالع ريمو بانبهار : ريموو انتي شلوون تفكررين
ريمو : ههههههههه ذكااء بس خسساره مححد طلع زيي
منى : مالت عليييك الحمدلله اني قعدت معك
ريمو : يالله بس نتجهز
تجهزوا وركبوا السياره
ابوريان : متااكدييين ؟؟
ريمو : منى خلااص انززلي كله مااايبي يودييناا ويصرف
منى : ايوالله
ابوريان ضحك : لا موو قصصصت بس تخييلوا يجوون يقعدوون لحاالهم
ريمو : لاوالله ويووم خلوونااا ماافكروااا زي كذاا ؟؟؟
ريمو تبي ابوهاا يمششي بسسرعه قبل لااايجوون
وبالفعل مشششى ورااح يمشششيهم وهم مرتااحيين ومسسستااانسسين على الاخيير

*********************

عنــد البنااات بسياااره العم ابووبندر

ابتهااج : طيييب ليييييه ؟؟
ابوبندر : البنااات اكيييد طفششوا لحاالهم وبعديين انااا تعبت
اثار : بابا اذا انت تعباان ليه ماارجعت وخلييت سلمان يودييناا
ابوبندر : اررسل سلمان لششغل
البناات يتحلطموون بالخفييف

************************

عنــــــــد رغد

قااعده بالحدييقه اللي مششتهاا فيهاا امهاا
وتطاالع ارجاائهاا بحززن
وتحسس همووم الدنيييا كلهاا فوق راسها

**********************

عنــــد امل وحمد

بعد قعده نصص سااعه
حمد : امل
امل : هلا
حمد : ابي اقولك حاجه
امل باهتمام : وش ؟
حمد : انا م احبك ولا اوااطنك
امل صدمه
حمد : اناا ماكلمتك الا عشان اتسسلى والعب اناا اكرررهك كيذا من الله اي وااحد يفرق بيني وبين اخويااي عندي نفسس الجززمه
امل ماتدري شتقول
حمد يطالع نظراات امل المكسسوره والمصصدوومه من كلاامه بس شوي الا تغيرت النظراات
امل بنضرات تحدي : يؤ الحمدلله الششعور متباادل
حمد : يؤ باين عليهاا التمثثيل شسوويت ي حمد انت تحبهاا ليه تكسسر قلبهاا اللحين مسستحيل تررجع لك
قام وهو متحسسف على اللي سوااه
عند امل
قامت بسسرعه قبل لاتخوونهااا دمووعهااا
ركضضت لاقرب دوره ميااه -اكرمكم الله-
سقطت على اررضهاا وقاامت تبكي كسسر قلبهاا
كيف وهي امل اللي داايم مرفووع راااسهاا اللحيين تبكي وبقوه
فاجئها صوت
: آمللل تبكيين
ماكانت تبي تسسمع هذاا الصووت الا هذاا الصووت
كيف تشووفني واناا ابكي كييف بعديين بتتششمت فيني
هذي الافكاار اللي جت برااس امل يووم سسممعت صوت رغد
رغد : اامل اكلللمك شفيييك ؟؟
امل تحااول تقووم ومسسحت دمووعهاا بصرعه واااضهرت القوه : وششش دخللك ؟؟
قامت طللعت من دوره المياه بسسرعه - الله يعززكم -
ورغد وااقفه مكاانهاا وموو فااهمه شيء من اللي يصير

*******************

عنـــد البنااات في الفندق

امل : وين ريم وين منى
اثار : ماادري دوورتهم بكل الغرف مو مووجوودين !!
ابتهاج : هههههههههههههههههههههههههههه
ربى : شفييييييك ؟؟؟؟
ابتهاج : مااشفت اذذكى من ريم بالله من وين تفكر هذي !!
ربى : ليييه ؟
ابتهال : قوولي ششفيه
ابتهاج : ي غبيااات ريمو اكييد رااحت تتمشششى هي ومنى وررجعتناا لانهاا تعرف ان عمي مااهو مووديناا مره ثانيه
امل بخفيف : وتدري ان الحريم راايحين للسوق وسلمان مشغول -بصوت عالي- الله يلعن ذا الخششششه بسس
اثار : يوومه منهاا هذي مااتضضضمنيينهاا
ربى : والله نووريهاا خلييهاا ترررررجع
ابتهال : بدق عليهااا عشاان نتااكد
ابتهاج : دقي
ابتهال : يوه جوالي بسياره عمي
ابتهاج : الحمدلله طيب بدق
تررن تررن
ريمو ردت بدلع : هلا وغلااا وسسسله حلااا
ابتهاج بقهر : وييينكم ؟؟!
ريمو : ابد نتمششى حالناا حاالكم
ابتهاج : بس احناا رجعنا
ريمو : يوه صدق لييه ؟
ابتهاج : رييموووه ي حماااره ارررجعوا
ريمو : يوو لازم اسسكر مررره مرره بززي
وسسكرت
ابتهااج قاالتلهم االسالفه وهم حدهم منقهررين
قااموا يسسوولفوون لحد رقدووا كلهم بغرفه امل وابتهال وابتهاج

***

عنـــد ريموو ومنااوي وابورياان
قررب الليل وقرروا يرجعوون
منى : والله تستااهل حبت راااس ي عم تسسلم والله
ابوريان : ههه لا والله لاازم امششيك
ريمو : ايوالله ونااسسسه االيوم ماافيه ززحمه وقلق
منى : ههههههههه متعقده المسسكينه
ريمو : ههههههههههههههههههههه من ججد
راح الوقت ضضحك وسوالف وماانتبهوا لوين راايحين لحد وقف اابوريااان عند المطار !!
ريمو التفتت لقت زحمه ناااس ركزت الى هم مووقفيين عند المطار
منى سبقتهاا بالسوال : لييه وقفنا ؟؟؟؟
ابوريان : بنرجع للريااض
منى : وششش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو تطالع منى باستحقار : الحمدلله والشكر -لفت على ابوها- بابا ليه مووقفيين
ابوريان ضحك : مرسسلين لي اورااق لاازم اسسستلمهاا
ريمو : اورااق وش
ابورياان : شغل
منى : آآوف حتى هنا ششغل
اابوريان : الله يعين .. يالله انزلوا
نزلواا كلهم وصاااروا يمشششون
ابوريان : خلآلآص اقعدوا هناا واناا بجييكم
ريمو ومنى : طييب
راح ابورياان يسستلم الاورااق اللي جااء عشاانها

**

جهه ثاانيه من المطاار
طلآل : آآخ اخيراا وصصلنا
ماجد : ايوالله ماابغيييناا الله ي زييين كندااا
طلآل : اهلك بييقلبوون الدنيااا عليييك
ماجد : اسكت والل يرحم والدييك وربي ماادري وش اقوولهم
ماجد فتح جوااله عدد كبيير من الرسساايل والمكاالماات من عاايلته
ماجد : هذي اولهاا
طلآل : هههههههه دق عليهم
ماجد مسك الجوال ودق
ترن ترن بالدقه الاولى
ابوماجد : مااااااجد وييينك قلقناا عليييك ؟؟؟
ماجد : هااه ابد والله ب كنداا
ابوماجد : ايشش ؟؟؟؟؟
ماجد : بكنداا
طلآل فااقع ضضحك ومااجد يتووعد فيه
قعد سااعه وابومااجد طاايح تهزييئ بماااجد ويبيييه يررجع مع اول طيااره بسس حااول ييقنع وواافق
طلآل : الحمدلله على سلآمتك
ماجد : هههه الله يسسلمك
طلال تنح
ماجد : شفييك ؟؟
طلال : شف شف
ماجد : وش ؟؟
طلال : شف مين جاء يستقبلنا
ماجد يطاالع يمين يساار مالقى احد يعرفه : مييين ..
طلال : ريم
مااجد : ها
طلال : شف
اشر على مكاان ريمو
ماجد حط يده على جبته : ان لله وان اليه راجعون ناااشبتلناا
طلال : يا حلاات ذا النششبه
طلال رااح يمششي لمهم
ماجد يااشر له : على وييييين
طلال : برووح لمهم
ماجد : صاااحي ؟؟؟
طلاال : وش بااين علي صاحي ولالا
ماجد : لا
طلال : افضضل شيء
وقام يمششي وماجد يلعن حظه

**

: منآآآآآآآآآآآآآوي
منى : هاااااااااااااااه ترااني جمممبتس فقعتي طلت اذني ي جعلتس للصم
ريمو : مناااااااااااااوي
منى حسست ان بهاا بلا : وشش ؟؟؟؟
ريمو : شووفي مين جااي لمناا
منى لففت وشاافت طلآل وماجد جااين عندهم
منى بتشنج : هذا هذا هذا
ريمو : ايووه ذاا طلآلآلآل
منى : شيبي شيبي شيبي
ريمو : علآلآلآمك علقتي ياملاا السم
منى : ي ويلناا لو شاافناا عمي وذاا عندناا
ريمو : يعرفه
منى : هاا
ريمو مامداها تفهمهاا الى
: هلاوالله ريم
ريمو تحس بمغص ببطنها
لفت : ه ه هلا
طلال بابتسامه تذوب : كيفك ؟؟
ريمو : ماعلي
طلال : وين ابووك ؟
ريمو : آآ شسمه
: ميين ذولآ
كاان ابورياان يسال ريمو
طلال بباتسامه : افا ماعرفتناا عاد توي اسال عنك
ابوريان بادله الابتسامه : مين ؟؟
طلال : اناا خويي مااجد اللي بالمسستشفى تذكرت
ابوريان : ايييه ي هلااا
وقااموا ييسلموون على بعض
طلال : هذاا مااجد
ابوريان سلم عليهم وتطمن على احواالهم وتررخص هو والبناات

رااحواا للفندق
منى : الله يخقققق الله يهنييييك معااه
ريمو بتعجب : ها ؟
منى : وااضح ييحبك وتحبينه الله وناااسسسه
ريمو : اطلعيي برى
منى : ههههههههه
ريمو : خلنااا نرررقد بسس
منى : ايوالله تعباانه
ونااموا بغرفه ريمو وربى

************************************

رقدوا جمييييع شششخصياااتناا بسلآلآلآم


******************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 01 سبتمبر 2011, 12:08

الجـــــــــــــــــــــــــــــزء السـآآآآآآآآآآآآآآآآبع والعشروووووووون


في الصبـآآإآإآح البـآإآإكــر

: آآه آآه آآآه يـووووووووووووومـآآآآآآآآآآآآآآآآآه
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاااهليييييييييييييييين
هذولآ كانوا البناات كبوا على ريمو مووويه باارده بها قطعع من الثلج خخخ
امل : ماالت عليييك ي العجووز بسس
ريمو موو متحمله البرد وتتراجف : الا ماالت عليييكم هييــ -تاخذ نفس- ــن هييين والله لا اورريكم ويين منى
اثار : اخذذذت نصصيبها من الموويه
ريمو قاامت تصاارخ عليهم وتهااوشهم
ربى : اقصصصري حسسك عمااني هنا
ريمو : هنا وين ؟؟؟
ربى : بالصاله
ريمو راحت لدوره الميااه لقت منى طاالعه وتلعن حظها
ريمو : كبوا عليييك ؟؟؟
منى : شراايك
ريمو بلعااانه : في مخي فكره
منى عرفت انه بدايه للنذاله : وششش
ريمو : الحقييني
امل : وين بترووحوون
ريمو انحاااااااااااااششت للصااله والبناات يحااولون يمسسسكونهاااا لاتششرد
بسس من حسسسن حظ ريمو انهاا وصصلت للصاله بسلآلآم
ابوريان باستغراب : رييم وششش فييك ؟؟؟
ريمو تاخ نفسس ثم قلبت حاالهاا للمسسكينه اللي كل الناس ضدهاا خخخ : بااابااا شف البناات -قامت تشاهق- كبووا علي موويه بااارده
منى زرقت من بين البنات : اي حتى اناااا
ابوخالد : وشوو ؟؟
امل : كذااباات
ابوخالد : اقول اسكتي
ريمو تترااجف برد : موويه معهاا ثلج و-تتصنع الارتججاف الزاايد خخ- بررررررد
االاعماام طااحووا فيهم تهزززززيئ
ابومحمد : مافي طلعه اليوم بتقعدون بالفندق وبعد بالغرفه
البنات : لآلآلآلآ .. تكفون .. اسسسفين
وثبت القراار والبنااات يتحلطموووون وضضغطهم مرفووع من ريم ومنى وحركتهم
راحوا للغررفه
ربى : والله والله لا اوررررررريهم
ابتهال : المششششكله ريييم الحمااره تسووي اشياااء اكبر من كذااااا وماايسوون لهاا شيء !!
ابتهاج : ومنى بعد مسوويه معهاا
ريمو بصوت عالي : منى ويييين تبيين نروح اليوم
منى : يوو امس لفيناا كنداا احسني طفششت
ريمو : بس لازم نروح طفش بالفندق اكثر
منى : ايوه يقولون مجمعاات كنداا كشششخه
ريمو : يوو توني ادري اجل خلناا نروح وبعززم سحورتي
منى : خلآلآص
كله كااان بصووت مرتفع عشااان يحرون البناات
وربى يوم سسسمعت طااري مجمع بغت تجيهاا جلطه
راحوا ريمو ومنااوي برى الغرفه مارين بالصاله
اابوريان : ريم منى وين بترووحون
منى : للمجمع
ابوريان : طيب
ابوبندر : من بيووديكم ؟؟؟؟؟
منى : همم
ريمو : ماادري بنروح مع تكسي
ابوبندر : لحالكم ؟؟ لالا خلو سلمان يوديكم
ريمو : لالالالالا والله اروح مششي
منى تدقهاا
ريمو : اقصد ريان بيروح معنا
ابوبندر : زين
ترخصصوا ومشووا

عند البنات

ربى : بيروووحوون للمجمع آآخ بسسس
امل : بقلعتهم
اثار : خلناا نروح لاعماامي ننترجااهم
ابتهال : ايوالله مقدررر اتحمل اققعد بالفندق اليوم بعد !
امل : ماااعندكم كراامه
ابتهاج : ذااابحتتتك الكرااامه
اثار : مخليييينهاا لك
قرروا البناات يترجوون الاعماام مره ثاانيه وامل راافضضضه وقااعده بالغرفه وفااتحه الاب وتسووي تصااميم وتخربط
ربى : تكفوون والله م نعيييدهاا
الاعمام طالعوا ببعض وحنوا عليهم < الله يخلييهم ق1ق1
ابوخالد : خلآلآص روحوا بسس ممنووع ترحون للمججمعاات
البنات تحلطمو بسس بالنهاايه قبلوا
وراحوا يتعدلوون وبيرحوون
اثار : سلماان يالله عاد
سلمان : مييين اللي بييروح
اثار تدري ان قصده ريم : كلناا مااعداا ريم وامل ومنى
سلمان ببتسامه : زييين جااايكم
نزلوا تححت وخلوا امل لحاالهاا بالغرفه

**

عنــد ريمو ومناااوي بالمجمع

ريمو : يالله تكفييين حناا لحاالنا
سحر : طيب خلآلآص بقوول لامي وابوي واشووف
ريمو : انتضر
سكروا من بعض
وسحر راحت للصاله كانوا الكل مجتمعيين
سحر : باابا ماما
سعود وهنادي : هلا
سحر : ابي اروح المجمع اليوم مع ريم وبنت عمهاا
فيصل : ايوالله نفسسي ارووح
عزوز : من جد حتى انا
سحر : اقوول ماابغااكم تجوون معي تفشششلوني
فيصل : مين قال بنجي مععك ماالت عليك بسس
سحر : اجل
عزوز : ببنقققعد بمكاان وانتي ونششبتك بمكاان
سحر : ماالت علييكم بسس
فارس : وبعززم طلآل وماجد
عزوز : هنا ؟؟؟
فارس : يب
سعود : مااشاء الله متى وصلوا ؟؟
فارس : امس باليل
سحر تحس ببتتفقع من الوناسسه
اخذت االموواافقه من ابوهاا وامهاا
ورااحت طوالي مع الشباب للمجمع

************************

عنـــد سلمااااااان والبنااات
سلمان حاط المرايه على ربى اللي ودهاا تذذبحه
سلمان ببتسامه : وين ودكم تروحون ؟؟؟؟؟؟
اثار : مششنا اي مكاان ولا تساالناا
سلمان : آوف ليه ؟
ابتهال : كنا نبي نروح للمجممع بسس عمااني رفضوا عشاان ريم الحماار ومنى البطه
سلمان : بسس خلآص بوديكم للمجمع
ربى بانفعال : صصصصدق ؟؟؟
سلمان : ايييه صصدق
وودااهم للمججمع

**************************

في المجممع عند البنـآآآآآآآت

ريمو : الله ذا البوووزه كششششششخه
منى باستحقاار : ترااك في قسم الاولاد
ريمو ترركز وتااكدت انهاا بقسم اولآد من الفشله ماتدري وش تقول : شسمه ايه لاخوووي ريان
سحر : هههههههههههههههههههه علييينا يمنااحي
ريمو : امشششوا نطللع بسس
سحر : هههههه طيب
قاموا يتمششون ومنى تحكي لسحر عن طلآل وصصدفه مع ريم وريم بسس تنغزهاا
منى : وربي انه خوقااقي
سحر : ههههههه اهم شيء شكلك خاقه
منى : لو ماتحبه الملعوونه ذي كان حبيته
سحر : انا بعد احب لي وااااحد
منى : اخص اخص ميين ؟
سحر : طلآلآل
منى بتناحه : يووه سبحان الله حتى اللي تحبه ريم اسمه طلآلآل شكل كل واحد اسمه طلاال يصير يجنن
سحر : هههههههه امااااااااانه ريم اسسمه طلال
ريم قررصت منى قرصصه وصررخت وكل اللي بالمجمع سمعوها
من : خيييييييير تقررررررصيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو : هاه هههه لالا ههه لالا ولاشيء
سحر نست االسالفه وقامت تشووفهم ومززحهم
ترن ترن دق جوال سحر امهاا قامت ترد
وابعدت شوي عنهم
ريمو : ي جعلك للساحق والمااحق والبلا المتلااحق اللي يسسسحقك ويمحقققك ووين ماارحتي يلحقققك
منى : ههههههههههههههههههههههههههههههه يوومه وش ذا الدعاااء
ريمو : طلآلآلآلآلآل اللي احببه هوو اللي تحبه سحر
منى : هآه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو كانت تبي تششرح بس سحر جت وريمو صرفت الموضوع
وقامواا يمششون
سحر : طلال حبيبي هناا
ريمو : ويين بكندا
سحر : ههههه ايه وبالمجمع هذا بعد ي لبيييييه بسس
منى : هههههههه -قامت تطالع ريم- يحليله
ريمو كل ماجابت سحر طاري لطلال صرفت وسحر مانتبهت
بس منى ترجع وتعيد بالسالفه وريمو ودهاا تذذبحها
منى : طلآل يدري انك تحبينه ؟
سحر : لالا
منى : طيب عادي عندكم تكشفوون قدام بعضض وتسسذا
سحر : ههههه ترااناا نفسسكم عيب بس بكنداا يحل خخخ
منى : ههههههههههه حلوه طيب موب عندكك بالمسسن ؟؟ لزوم التضضبط
سحر : لا عندي رقم جواله
منى : آآكشششخ تكلمينه
سحر : لالا ويين
ريمو : خلآص فكووناا شسمه ايه هذا المحل حلو

*****

عنــــــد البنااات

اثار : سلمااان خلآلآص فكناا بس لآزق بناا
سلمان : مالت لاصار بكم شيء
ابتهال : حناا جيشش مارح يصير فينا شي
سلمان : طيب بقعد بالكوفي القريب
اثار : طيب
راح سلماان والبنات اخذوا راحتهم
سلمان مششى ولقى خاالد قااعد مع اخوااانه
بعد عنهم وققعد بعييد شووي عشان خالد ياخذ راحته
وخالد ماانتبه لسلمان

****************

عنـــــد الاعمـآآآآم بصاااله ابوريان

ابوريان : وهذي السالفه
ابومحمد : يعني ريم ماهي بنت ام ريان ؟؟؟
ابوريان : لآ
ابوبندر : لا حول ولا قوه الا باللله
ابوخالد : طيب يعني عندك عيال غير اللي نعرفهم
ابوريان : ايه نعم
ابوخالد : شسااميهم كم اعمارهم
اابوريان متفشل من اخواانه لانه مو متااكد : انا ماعرفهم زين بس عندي ولدين الاول حوالي الـ 23 والثاني الــ 20
ابومحمد : رجاال ماشاء الله
ابوبندر : تعرف اسااميهم
ابوريان : مااتذكر زين بس الكبير اتوقع -قام يتذذكر- ايه ايه الكبير فييصل والثاني مادري
ابومحمد : الله يعين
ابوريان : ابي حل ابووليد الله يهدييه معطيني شهر ولآزم اقولهم
ابوخالد : ي بو ريان السالفه مااهيب سسهله يبييلهاا وقت وان شاااء الله بنحلهاا مع اني مااتوقع يبييلهاا حل الا انك تعلم ام ريان والعيال
ابوريان : الله يسسهلهاا

**

بالغرفه

: آآآآآآآآآآآيشششش معقووله هاااذي السااااااااااالفه لالالالا مووو مصصصصدقه
امل سسمعت كلاام االاعماام اللي توقعوا ان الكل طاالع واخذوا راحتهم
امل : رييم ماهي بنت عمتي سلوى كييف كيييف اقوول لريم لالالا هم بيحلون السالفه واناا بخربهااا امل سوويي نفسسسك مااسمعتي حااجه بسس الله يعيينك ي ريم مااتدرين شمخبيه لك الايييااام
قامت تفكر بالسالفه وتهلووس نصص سااعه واخذهاا النووم وناامت

************

عنـــــــد ريموووو ومنـآآآآآآآوي وسسسسحر


سحر ومنى طولوا وريمو ملت اخذت جواال سحر وقامت تشوف البرود كاست يمكن يعججبهاا شيء
تذكرت كلام سحر ان طلال عندهاا بالجوال
فقامت تدور عشاان تااخذ رقمه
تدور على اسسسم في نوع من الرومنسسيه
ريمو : ماالت علييك ي سحر رومااانسيه بقوه
طلعت ثلآث ارقاام شكت فيهم وكاانوا اسمااهم
( فديتك ) و ( حبك تملكني ) و ( ضحكتي وبكاي )
وخززنتهم على موباايلهاا
طلعوا الكل وقعدووا يتمششون
وسواالف وضضضحك لحد تررخصت سسحر على انهاا بتروح للمططعم وكذا
وراحت وبقوا ريم ومنى يتمششون
منى شهقت
ريمو : شفيييييك
منى : البنااات
لفت ريمو ولقت ربى واثار وابتهال وابتهاج
راحوا لمهم طواالي
ريمو : اهلاا اهلاا وينكم مااقلتوولناا انكم هنااا ؟؟؟
ربى : انقلعي انتي ويااهاا لحد يكلمنا
قاموا يتسساامحوون
ابتهال : لآلآ
اثار : مسستحيل حركتكم ماااننخلييهاا
ابتهاج : هيين بسس ي الكلباات
ريمو : ااقول اقول اعلم علييكم انكم طالعين للمجمع
من بعد كلمه ريم رجعت المياه لمجااريهاا خخخخ
ريمو : هيييي ي قمااعه بروح لدوره المياه -الله يعزكم-
ربى : طسسسي
ريمو : لآ بس بغت اقوول روحوا لاخلصصت دقييت عليييكم
البنات : طيب
ريمو انسسحبت وابعدت بالحييل عنهم
ومسكت موباايلهاا
ودقت على فدييتك
ترررن تررررن
رد : الووو
ريم : ....
رد : مييين خيير
وسكر
ريمو : ماالت شششكله من عماانهاا ابدق على الثااني
دقت على حبك تملكني
ترررن ترررن ترررن
رد : الوووو
ريمو سسكرت بصصرعه
ريمو : ي لبييييييييييه ي طلآلآلآل حتى صووتك خقق
طرت على بال ريمو فكره وقررت تسوويهاا
مرت جنب وااحد كندي راحت عنده
قامت تخربط عليييه وهي بالاشاارات تكلمه لانهاا مااتعرف بالعنقلييزي الا هلووو وهو ار يو خخخخ
المهم انه فهم انهاا تبي جواله وعطااهاا
اخذت ببتساامه ودقت
ترررررن ترررررن

************

عنــــــــــد طلآلآلآلآلآلآلآلآل

طلآل : الحمدلله والشكر شهالازعااج
وهو كاان قاايم من الطااوله وطاق مساافه
رآآح يرجع بس دق طالع الرقم غريب
رد : الووووو
ريمو قاامت تخربط عليه بالهندي
وهو فاتح فمه ومايدري وش تقوول
وريمو منفقعه ضضضضحك
سكررت
وعاادت نفسس الحرركه وهي تتششحد عيال خلق اللله عشاان يعطوونهاا الفون
وتدق على طلآل وتستهبل لحد رفعت ضغطه
المهم قامت تتطلب لحد النااس رفضواا يعطوونهاا طفششت
ريمو : ماالت عليييكم منت الله ولا منه خلقه
ومسسسكت جواالهاا ودقت
تررررن تررررررن
رد طلآل بعصصبيه : خيييير اززعجتني
ريمو ماقدرت تمسك نفسهاا بخت ضضحك ثم رجعت تتكلم بالهندي ونص سعودي
طلآل : .......
ريمو تسوولف
طلآل : ......
ريمو استغربت ليه مايرد طالعت الشااشه والمكاالمه توهاا
ريمو : الوووو
طلآل : ..........
ريمو : وججع وييينك ؟؟؟
طلآل : ورآآك
ريمو سسمعت الصوت مو من السمااعه بغى يجييهاا ضغط وسسسكر
طلآل ضحك : وشش تسووين
ريمو : هاه لا بس ايه
طلآل : هههه ازززعجتيني والله لو انك موو ريم لا كفختك
ريمو ذابت حيا
طلآل : اخباارك
ريمو : بخيير
طلآل : همم شجاابك
ريمو : اللي جاابك
طلال : هههههههه
بعصبيه : ريييييييم وشش تسووين هنااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو وطلال لفوا لقوا سلمان
ريمو بستحقار : شتبي ؟؟؟؟؟
سلمان : مين هذاا وليه وااقفه عنده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو ببرود : شدخلك ؟؟؟؟
طلآل : لا تناافخ ي ذا -لف على ريم- مين هذا
سلمان : عششت الا مين انت ؟
ريمو طالعت ب طلآلآل ببتسامه : ماعليك منه فررصه سعيده اخ طلآل
طلال مستغرب منها بس سلك وابتسم
راحت ريم وسحبت على سلمان اللي يلحقهاا وهي مو معبره
ريمو بنفسها : الله يلعني وين يشووفني ذااا آآوووووف آآوووف عاادي لا تبينين انك خاايفه وبعدين شششدخله فييني مسووي ولد عمي مالت الا مـآلــ
قطع تفكييرهاا يد سلمان اللي تسسسحبها
ريمو : خييييييييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**
عنــد طلآلآل رجع وهو ماشي للطـآوله حقت الشباب
بس قبل لآيوصل مشى لمه خـآلد
خالد : آنت شسوووويت ؟؟؟؟؟
طلآل يطالع خالد باستغراب : هلآ ؟
خالد : تدري الي قبل شوي تكلمها مين ؟
طلآل : ايه ريم
خالد باستغراب : تعرفها ؟؟؟
طلآل : ايه واعرف ابوها بعد
خالد مسك راسه : ي حول الله
طلآل : شفيك
خالد : شفت اللي قبل شوي جـآإك ؟
طلآل : ايوه المريض
خالد : هذا صديقي
طلآل انفجع : هآه وش يبي فيها ؟
خالد : هو ولد عمهااا
طلآل : آآيشششش ؟؟
خالد : ايه
خالد راح من قدآم طلآل اللي رآح وقعد جنب فآرس
فآرس : شعندك معها
طلآل التفت له : هآه ؟
فارس :هذيك البنت
طلآل : لآ ابد بس حبيت اسال عن ابووها
فارس : اهاا مشاء الله وكيفه وعلومه ؟
طلآل : ابد بخير
فارس بشك : طلوول انت معك الكرت حقه
طلال : ايه ليه ؟
فارس : هههه لا بس ابيه بشوفه
طلآل : هههههه طيب اصبر
قام يدخل يده في جيبه وطلع البوك ( البوك = محفظه )
ثم طلع الكرت وعطاه فارس ورجع يطالع ريم وسلمان
فارس طالع الاسم ( عمـر سلمـآن الــ )
فارس مو مصدق قام يقرى الاسم مره ثنتين ثلااث
قطع عليه فيصل : يالله شبااااب نروح للمطعم سعود ينتضرنا
كلهم قاموا وفارس رجع الكرت لطلآل وهو مصدوم
رآحوا للمطعم كلهم

**********

عنـــد البنــــــــآت

ربى : ريموو الحمااره طوولت
ابتهال : اي والله قصصصم لو تذبح ذبييحه كاان خلصت
منى : ههههههههههه يمكن شسمه ذآ
ابتهاج : ورى ماااتسكتين
منى : ههههههههههههههههه
اثار : دقواا عليهاا لا تكون مسويه جريمه
ربى : يالله سترك

**********

عنــــــــــد سلمــــآآآآن وريييمووو

سلمان : ششاايفتني بهيمه امشي وراك
ريمو ببرود يحرق : محد قال امش وراي !
سلمان : مين اللي قبل شوي ؟؟؟
ريمو : مالك دخل
سلمان ماسك نفسه : ميين اللي قبل شوووي
ريمو : همم برضو مالك دخل
سلمان : ريم لا تحسسبين اانك هناا جاايه تدجييين آن ماعلمت عمي علييك خلييتــه يربييـــ
ريمو قاطعته : آقول اسمع تراك ماهميتني رح قل لابوي ماعندي مشكله تبيني اعلمك رقم جوآله ؟؟؟
ومشت من قدآآمه للبناات اللي كاانوا قريب منهاا بس مانتبهوآ
سلمان واقف محله : هذي شكلهااا تبيني اذبببحهااااااا .. بس ليه وااثقه لهالدرجه ومااهي خاايفه .. لآيكون فاهم السالفه غلط .. آآآآخ منهاا
مشى يلحقهاا للبناات عشان يااخذهم ويفتك

**

ريمو وهي بالطريق للبنات دق جوالهاا
طالعت لقت ( حوت الصحرآء ) يتصل بك
ريمو : ي حول شيبي
ردت
: الوو
ريمو : هـآإه
ريان : تبيني اجيييك اللحين تراا عمااني ازعجووني
ريمو : لالا بنجي مع الزفت
ريان : مين ؟؟؟
ريمو : سلماان
ريان : آها فكيتيني والله
ريمو : طسس
ريان : لاتروحون للفندق ترانا بالمطعم
ريمو : ششعندكم
ريان : بنتعشى
ريمو : خخخ بالله
ريان : لآيكثر
ريمو : خخ اقول شسمه بس
ريان : الـ
ريمو : ي حليلكم سحورتي هوونيك
ريان : شسويلك
ريمو : مالت
ريان : قود باي
ريمو : مع السلآلآلآمه
سكرت منه وكملت طريقها

**

عنــــــــد البنـــــآت

ربى : آدق يعطي مشغوول
اثار : يالله سسترك
منى : خلناا نبحث عنهااا
ابتهال : ليه كنز ؟
منى : هاهاها سامجه
ابتهاج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي حليييييلكم خاايفين عليهاا وهي زي الحصصصان جاايتكم
الكل : هـآإه ؟؟؟
ابتهاج تاشر على ريمو اللي توها جايه
ريمو : الزفت ورآآي
الكل طالع وراهاا لقى سلمان بعيد شوي
اثار : آآآآآخووي موو زفت ي زفته
ريمو : كخخ برا بس
ربى : وينك لي سااعه ادق
ريمو تطالع جوالها
ريمو : متى ؟؟؟؟
ربى : قبل ششوي
ريمو ارتاحت : ايه دق علي رييان يقول انهم بالمطعم
منى : تخيلي يصصير نفسس مطعم اللي فيه سحر
ريمو : ههههه هو نفسسه
اثار : اسم الله
ابتهاج : يالله اثار قوولي لاخووك
ريمو : تراه معصب
ربى : وش مسويه بعد
ريمو : آبد تهااوشت معه
ابتهاج : ريموو شتحسسسين فيييييييه ؟؟؟؟
ريمو : ولآشيء
جاء سلمـآن : يالله على السياره
ريمو : ترا عماني يقولون تعالوا للمطعم
سلمان : آدري
ابتهاج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : هههههههههههههههههههههههههههه طـآآآآآآآآح وجججهك
ريمو طالعتهم باستحقار : مالت
ركبوآآ السيـآآره متجهين للمططعم

**********************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 01 سبتمبر 2011, 12:28

الجـــــــــــــــــزء الثـــــــآآآآآآآآمـــن والعشــــــرون


في المطعم

منى : بسم الله عليهم عيالهم مزايين
ريمو : هههههههههههه
ابتهاج : ايوالله شووفيهم خقـآق
ريمو : آهم شيء لحد يغاازل زووجي
منى : آآمشش تزوجتيه بعد
ابتهاج : مالت مانبيه في احسسن منه
منى : وين
ابتهاج تدقها : شوفي ذاك المزيون
قامت تاشر على فارس
ريمو : ههههههههههههه اخصص اجل خقيتي معه عادي عادي اضضبطك
ابتهاج : هاهاها
ريمو : آآخ بس ابتهاج وفارس هههههههه
ابتهاج : الله حتى ااسمه حلوو
منى : ههههههههههه خلآلآص ي عمتي انتي وياهااا اكلتم االرجال الله يااخذكم
ابتهاج : الا وين ربى واثار وتواامي ابتهاالي
ريمو : بيجــ
جو ربى واثار
ريمو : هذآآهم جو
اثار : يآآآآآوه يالفششيله
ربى : فآآآآآآتكم
ريمو بلقاافه : وشوووووووو
اثار : مالت لالا تقوولين
ريمو : الا بتقول يالحييه الرقطااء اسسكتي بسس ياالله ربى كملي
ربى : هههههههه اثاار بغت تطيح
ابتهاج بستحقار : هاه ؟
ربى : الساالفه مو هناا
ابتهاج : آجل
ربى : من الفجعه خمت لهاا واحد
منى : ههههههههههههههههههههه ي حرآآآآآآآآآآآم
ريمو : هههههههههههههههه ي ليتني ششفتك والله لا انسسسسدح
اثار : آنقلعووو ي حمييييير والله ان شاافني وااحد من عمااني ان يتوطى ببطني
ابتهاج : ههههههههههههه الله يفششلك
منى : مين هو الرجاال ؟؟؟
ريمو : ههههههههه اي بالله وينه ؟؟؟
اثار : هذآآآآآك
الكل لف صووب اللي تااشر علييه للاسسف طلع طلآلآلآل اللي له حوالي الخمس دقايق جالس مكانه
ريمو بغت تجيهااا جلطه
ريمو : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآملعووووووووووووووونه مااااااااااااااااااااااالقييييييييتي الاااااااا تخمييييييييييين زووووووووووجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى : عشششتو قال زوجي قال اقوول انثثبري
ريمو : ماالت اللحين وشش بيقول بنت عم ريمو الحلووه الجمييله الكشششخه اللي مااافي مثلهاا اللي الكــ
ابتهاج قاطعتها : اللي بعده
ريمو : متشششفقه تضضضم آآآحد
آثآر بستغراب : مين زوجها
ريمو : لآوتسآآل آآخ
ربى : والله مادرى عنك
منى : ههههههههه من ججد
اثار : لاجد تر مخي افتر
ريمو : حبيب البي يوجع البك ان شااء الله
ابتهاج : شعندهاا ؟
ابتهال تركض : الله يلعننننننكم الوااااااحده تلووى الاخرى
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه شششعندكم اليووووم
ابتهاج : شفيييييك بعد ترا بيطلع الشيب براسي
ريمو : آكثر من اللي طالع
ابتهاج : على تراب
ريمو : على تبن
ابتهاج : طسي
ريمو : اذلفي
ابتهاج : يووووووه اسكتي
ريمو : انطمي نياهاهاها
ربى : الله يشششفيكم بسسس
منى : هههههه شعندك بتو ؟؟
ابتهال : ابك الله يششيلكم هرجكم وااصل عند الرجاال
البنات هجدوا حااولوا يستووعبون
ربى بهدوء : شسمعتي بالضبط ؟
ابتهال : يعني ماسمعت سمعت بس انتم ازعاج
البنات بغوا يصطرونهاا لان هرجهم ماله داعي
ريمو : مالت بغى يطيح قلبي وعااجزه ادوره
ابتهال : بس سمعت كلمه
ربى : آآخلصي علينا
ابتهال : مالقيتي تخمين الا زوجي
ريمو بغت تنصرع : وشووووووووووو
ابتهال فقعت ضضحك
والبناات يلعنون ريمو

*********

بالجهه الثاانيه

عزوز : ياوه يااذووليك البناات ازعااج
فيصل : بسس حلووين
فارس : العم فصوول فااتحهاا قز
فيصل : اذا ماقزيت هناا وين اقز ؟؟
فارس : للمعلووميه ترى ذولاا اهل صاحبه سحر
فيصل : بالله
عزوز : هذي اللي ابلشتنا فيهاا اقصد -بنعوومه- حبيبه قلبي ريمي
طلال يطالع عزوز بيعني وش تبي من الحياه
فارس يطالع طلال وفاقع ضحك على نظرات الاستغراب
طلال : وش تبي انت لايكون تحبها
عزوز بتنهيده : آآه مو احبها الا اموت فيهاا
طلآل : من جدك ؟؟
عزوز يحط يده على خده باستهبال : آآخ بسس -رجع زي اول- خخخخ وش احبهااا ااصلآ مادري وينها
طلآل ارتاح نفسيا : هه مادري قلت شعنده العز يحب
فيصل : الا صدق وينهاا بشوف ذوق سحر في اختيار الاصدقاء
طلآل : خخ اقول غيروا الهرجه
فيصل : خخخ اسكتوا ابرك
عزوز وفيصل جاء لهم خالد وقامو يسوولفون
فارس وطلآل
فارس مركز على طلآل اللي يطالع البنات
طلآل فجع فارس ولف عليه ولقاه يطاالع فيه
طلآل : الاخ معجب
فارس : كخخخ هذا اللي ناقص
طلآل : ايه صح فروس شكنت تبي بالكرت
فرس ارتبك : لالا ولاشيء
نط فيصل واانقذ الموقف : طلووول وين مااجد ؟؟
طلآل : تعب شوي وراح الفندق
فيصل : يوه ماايشوف شر
طلآل : ماعليك بس مرهق شوي
فارس بتصريف : مفروض ماخليته يجي تو طالع من المسستشفى
طلآل : قلت له بس مو راضي

***********

عنـــــــــد مـآآآجد

منسدح بالسرير ماافيه نوم بس يحس بتعب
ترن ترن > دق جواله
طالع الشااشه بملل توقع انه طلآل اللي كل دقيقتين دااق
بس شااف رقم موو مسجل
شاف رقم كان بس يدق عليه
شااف رقم سبب له حادث
ماجد تنهد : لا اله الا الله
قرر يرد
ماجد : نعم ؟!
: الو
ماجد استغرب صوت رجال : مين معـآي
: انت ماجد
ماجد : مين معي
: انت ماجد ولالا
ماجد : ايه نعم بس من انت ؟
: خالك
ماجد بعصبيه : انا ماعندي خوال لا عاد تدق فاهم
: شلون تقول ماعندك خوال وانا خالك
ماجد : انت كذااب شسوي لك
: ماجد تقول على خالك انه كذااب
ماجد : ايه لانك مو خالي تبي شيء
: ماجد ابي اقابلك
ماجد : مابي اقاابلك ي خي ماتفهم
: ماجد ابي ااقابلك وينك
ماجد يبي يخلص السالفه لانه داري انه مو جاي لكندآ !!
ماجد : انا بكنداا بتقابلني مثلآ ؟
: ايوه احسن عشان بعيد عن اهلك طيب بروح على اقرب طياره
ماجد مستغرب : طيب
: متى بترجع
ماجد : ماعليك بطول -بعدين تذكر- : الا وين صاحبه الجوال
بهدوء : تامر على شيء
ماجد باستغراب : لا
: فمان الله
ماجد : فمان الكريم
سكر وماحاول يفكر وقرر يترك كل شيءء بوقته ونام وهو حده دايخ

*****************

عنــد االرجـآإل بالمطعم

ابوريان : ايوالله خسر كل فلووسه
ابوخالد : لااحول ولا قوه الا بالله
ابومحمد : الله يعينهم
ابوخالد : الا وينهم فيه اللحين ؟
ابوريان : الحمدلله هم من اول عندهم بيت ملك
ابو بندر : ايه الله يستر عليهم
ابوريان : آمين
ترن ترن > دق جوال ابوريان
طالع المتصل لقاه > ابو وليد
قلق وقام لدوره المياه -الله يكرمكم-
رد : الو
ابووليد : الوو

***

بجهه ثانيه
قام فارس بعد ماشاف ابوريان قام
وراح يلحقه
وشافه يكلم بالجوال

**

: يابووليد اصبر عليناا انت مو معطيني الا شهرر افكر خلآص
ابووليد : انا ماقلت شيء
ابوريان : طيب ليه داق
ابووليد : ابي اتطمن على حفيدتي
ابوريان : تراني ابوها شبيصير لها يعني ؟
ابووليد : انا ماقصد كذا يابو ريان انت ماتدري شكثر ابيهاا عندي ابي بنت بنتي تكون قريبه مني واشووفهاا قبل لااياخذ اللله روحي
ابوريان بتحسر : عقب عمرن طويل ان شاء الله
ابووليد تنهد
ابوريان : ابحاول اقولهم السالفه على اقرب وقت بس ترا السالفه صعبه ماتنحل بالهسهووله
ابووليد : طيب ان شااء الله .. بس اناا ماادقيت علشان اتطمن وبس
ابوريان : علشان ايش طيب ؟
ابووليد : حبيت اقوولك ان عيالك عندك
ابوريان : وش ؟
ابووليد : عيالك يابو فـ -سكت- ريان عندك في كنداا مع اخوانهم
ابوريان يحس بكارثه كيف عنده معقوله ماايعرفوونه واابوو وليد مارسسلهم
ابوريان : عياالي هناا ؟ في كندا ؟ طيب ليه ؟
ابووليد : جايين يزورون اخوهم يدرس هنا
ابوريان براحه : آييه
ابووليد : طيب انا بسكر اللحين

**

فـآرس : لالا ي فاارس مستحيل شلون .. بس يقول اولادك هنا يعني ؟؟ .. لالا خلني ادق على جدي ااتااكد
دق فارس على جده مشغول
فارس : يعني هذآ ..
ويطيح جواله من ايده ويتكسر

**

ابوريان سمع صوت تحطم جوال التفت شاف فارس قدامه
حاول يتذكر وين شافه وتذكر وبسرعه سكر من ابووليد ورجع يطالع لفاارس
ببتسامه : ي حول علامه طاح
وقام يطالع الجوال
فارس مرتبك
قدامه شخص ماكان يتوقعه شخص كاان دايم بحاجه له شخص طيب وحنوون بااين عليه
بس ليه يسوي فيهم كذا ليه ؟
فارس يحاول يبتسم : لا عادي
ابوريان : عسى عرفتني ولا نسيت
فارس : لا مانسيتك
سلموا على بعض
وطلع ابوريان تاارك فاارس بدوره المياه -الله يعزكم- وهو بحيره

**********

تعشوا وخلصوا والكل رجع لفندقه
بعد يوم مليئ من الاحدااث السعيده والتعيسه
وكل لحظه ينكشف سر
نشوف شبيصير لابطالناا بالايام الجايه

*********

في الصباح

ترن ترن
: الو هلآ والله شفيه ؟
: بسرعه العم تعبان مره توه داخل المستشفى
سعود : ايشش قاسم شقاعد تقول ؟
قاسم : من امس والعم زاايده عليه الكحه واليوم طااح علينا
سعود : شقال الدكتوور ؟؟
قاسم : حالته خ خطــ خطـيره
سعود : لا حول ولا قوه الا بالله
قاسم : بتجون ؟
سعود : ايه ان شاء الله طمنا بكل شيء يصير
قاسم : ابشر
سعود : فمان الله
قاسم : فمان الكريم
سكر سعود
وخبر العاائله وانواع القلق والحزن عليهم

**

: لآزم على اقرب طياره ارجع اسف ماجد
ماجد : لالا عادي واناا راجع معك
طلال : تسلم طيب امش نروح للاهل
ماجد : لالا انا بقعد عندي كم شغله انت روح
طلال : مع اسلامه
ماجد : مع السلاامه
طلع طلآلآلآل
ماجد : يووه طيب وخـآ -سكت ثم- ذآك وش اسوي به بيجي هنااا خلني ادق واقووله
دق ماجد على الدقه الثالثه رد
: الو
ماجد : الو
: هلا ماجد كيف الحال ؟
ماجد : بخير بس بغت اقولك لاتجي
: ليه ؟
ماجد : لاني راجع على اقرب طياره
: ليه ؟
ماجد : كذا ضروفي
: طيب ماتقــ ..
ماجد قاطعه : طلال ماقدر اخليه اذا بغيت تشوفني تعالي في الرياض
: طيب
ماجد مستغرب لهالدرجه شكله مهتم : مع السلامه
: مع السلامه

*********

: جدي تعباااان
ريمو : لا اله الا الله طيب بيطيب
سحر : اخافه اخافه يموت
ريمو بعصبيه : سحر شهالكلاام مااهو ميت ولاشيء شقاعده تخرفين
قعدت ريمو تهدي سحر اللي بمخهاا فكره موت جدهاا
ريمو : خلآص بجيك
سحر : جد ؟
ريمو : بلعب عليك
سحر : طيب
ريمو : تشااو
سحر : باي

**

ريمو سكرت من سحر
وكان عندهاا ابتهاج ومنى
ريمو : بناات
ابتهاج ومنى : هااه
ريمو : سحر جدهاا بيموت
ابتهاج مفهيه : هاه ؟
ريمو : لالا مووبيمووت بس بالمستشفى
منى تطالع ريمو باستحقار : وش تحسين فيه
ابتهاج : مالت بس شفيه ؟
ريمو : مادري بس حالته خطيره
منى : ي حرام وسحر كيفها
ريمو : والله مادري بس ابي اروح لها بس تتوقعون ابوي بيخليني اروح لها ؟
منى : ممم مادري
ابتهاج : ماتوقع
ريمو : مالت علييكم خلني ارووح لابوي واشوف

************

عنــــد رغد وشـــهد

رغد : تخيلي من جو اهلله ماعاد يكلمني ماايلقيني وجه
شهد : هي فتره بس اهله جااين تبين تحرميينهم منه وهم من زماان عنه
رغد : طيب حتى بالجامعه مطنشش
شهد : شفييك ي رغد كيذا الولد مااشوفه سوى شيء بس انه مشتاق لاهله
رغد :انتي ماتفهمين
شهد : طيب فهميني اقنعيني
رغد : اللحين واهله هناا ناااسيني ماايعطييني وجه بس باقي شهر ي شهد باقي شهر بيروح ويرجع للريااض عند اهله يعني بينساني خلآص ؟
شهد سكتت مااتدري شتقول
رغد : شهد هو وعدني يساعدني يلقى ابووي ومااسوى شيء للحين
شهد : لا اله الا الله
رغد : ويتركني واناا محتااجه له !!
شهد : رغد صلي على النبي
رغد بهمس : اللهم صلي وسلم عليه
شهد : باقي شهر ي رغد يمكن يطلع ابوك بهذا الشهر لاتستهينين فيه هو عطااك وعد واعرف خالد مستحييل يخلف وعده
رغد : شبيصير بعد هذا الشهر
شهد : رغد متى بترجعين للسعوديه ؟
رغد : بس انتضر تخلص الجامعه
شهد : اذا بتروحي وين بتقعدي ؟
رغد : ماراح اروح الا اذا عرفت وين بيت ابوي ومين هو كل معلوماته
شهد : امك بتروح معاك ؟
رغد : لا هي رافضه تقول روحي لوحدك
شهد : كيف بتسافري لحالك ؟
رغد : ايش اسوي لازم اروح
شهد : ايش رايك نرجع سوى وتعيشي عندي
رغد : لا مستحيل انا ابي اعرف ابوي وبعدين برجع لامي واخذها وبنعيش كلناا بالسعوديه
شهد : ماتوقع امك بتوافق
رغد : خليها مع الايام
شهد : طيب اناا عاازمتك على فطوور على كييف كيفك
رغد : والله مالي نفس
شهد : يؤؤ طيب عشااني
رغد وهي تقوم : طيب يالله قومي

**************

عنــــــد آآآآآمل

منسدحه على السرير وماسكه جوالهاا وعيونهاا تدمع
تطالع رقم حمد
مشتاقه لصوته
مشتاقه للهفته
مشتاقه لعيونه
مشتااقه له
امل : لييه احبببه ليييه اناا غبيه غبيه
ققامت تبكي وتبكي
ودمووعها تسيل على خدهاا
اول حب لهاا يندفن بالهشكل
يوم اعترفت بحبهاا لنفسهاا حطم كل شيء
امل : ي ليييتني قلتله اني ااحبه
قامت تطالع نفسهاا بالمرايه
امل: انتي ااكبرر ضعيفه -بهدوء- ايوه ضعييفه مااقدرتي حتى تعبري عن مشااعرك بس تبيني القوه وبالاخير كذاا لحاالك تبقي لحاالك ي امل لحاالك
جلست على الارض
قعدت تتذكر وتتذكر كلآم يجرح القلب
لحد ناامت وبهدووء على الارض

************

عنـــد الرجـآآآآل

ابوريان : عيالي هنا
ابوبندر : وين
ابوريان : هناا في كنداا هنا واناا مااعرفهم يمكن لاقيتهم كلمتهم بس مااعرفهم
ابومحمد : استهدي بالله ي بو ريان
ابوخالد : ايش دراك انهم هنا ؟
ابوريان بحسره : جدهم قالي
ابوخالد بحذر : يعرفونك
ابوريان : لا
ابوخالد : طيب ليه تتعب نفسسك وتفكر ي بوريان
ابوريان : ي بو خالد انت ماااتعرف كيف انا منقهر عيالي هناا عيالي ومااعرفهم حتى اسمااائهم مااعرفهاا !!
ابوبندر : الله يكون بالعون
جت ريمو طآآآآآيره لاحظت تعاابير وجه ابوهاا اللي تغيرت بصرعه لاابتسسامه حنونه
بس ماجت على ريمو
ريمو : بابا
ابوريان : هلااوالله بريم
راحت ريمو قعدت عنده وبصوت خفيف
ريمو : بابا طلبتك
ابوريان : ههه شتبين
ريمو : بابا تعرف صديقتي سحر ؟
ابوريان : ايه
ريمو : جدهاا تعبااان وهي تبكي ومنهااره وحاالتهاا حاله وقاعده تترجااني ي ريموو تكفيين تعااالي ابذبح نفسي لو مااجيتي
تعرفون لازم تزيد بهاارات على القصصه للاقنااع > كخخ
ابوريان عرف ان بعض الحكي من مخ ريمو بس يدري بعد ان الصدييق وقت الضييق وان لازم ريمو توقف معهاا فواافق
وريمو بغت تهز مصري
راحت بسررعه لابتهاج ومنى
لقت ابتهال عندهم
ريمو : هيييييييييه ابووووي وااافق
منى : مبرووك ههه
ريمو : طيب قايز وش رايكم تروحون معااي
ابتهال : وش السالفه
ريمو قالت لها السالفه
ابتهاج : ويين شدخلنا
منى : من جد قطه ماالهاا دااعي
ابتهال : ليه عادي
منى : هي تروح لصديقتهاا تواااسيهاا حناا شدخلننا
ريمو : عادي ي بناات مستحيل اروح لحالي
منى : يعني بتاااخذيناا كلناا المدري كم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال : تخييلي والله ان يطردوناا برى الفندق
ابتهاج : من جد خلآص طسي لحالك
ريمو : لا ابي وحده ثنتين معي احس شكلي غلط واناا رايحه لحالي
ابتهال : خلآص لاترووحين
ريمو : بس اناا عطيتهاا خبر .. منااوي روحي معي انتي طيحتي مياانه
ابتهاج : اذا راحت منى لازم اروح
ابتهال : الحمدلله واالشكر صمغ بتكسس
ورااحت ابتهال للبناات بغررفه اامل
ريمو : لييه ؟
ابتهاج : لا والله اجل ترووح وتخليني مع البنات وسواالفهم اللي تدمل التسسبد ؟؟؟
ريمو : ههههههههه يالله اجل قومواا تجهزوا
منى : طيب دقي علي اذا طلعتي
ريمو : آآوتسي

**********

سحــــر
راحت لابووهاا واوومهاا
سحر : باابا
سعود: هلاا بسسحوورتي
سحر : هلآفيك الا متى بنرجع الرياض
سعود : الفجر بااذن الله
سحر : آخبار جدي ؟
سسعود : بخيير بيطيب
هنادي : سحر روحي نامي شكلك تعبانه
سحر : لا ريم بتجيني
هنادي : ريم مين ؟؟
سحر : صديقتي قالتلي بتجي
هنادي : الله يحيهاا
سحر : طيب بروح عن اذنكم
سعود وهنادي : اذنك معك

**********

عنـــــد فـآآآآرس قاعد باالصصااله
منسدح على الكنبه
فارس : آآخ ي جدي ليه ماقلتلي من البداايه
طلعت سحر من غرفه امها وابوها
سحر بستغراب : فاارس شتسوي هناا ؟؟؟
فارس : لا مماسوي شيء بس هناك الشباب ازعاج وقعدت هناا
سحر : آمي تدري انك هنا
فاارس : آيه يدرون
سحر : بس ي ليت تطلع
فارس : هآه ليه ؟
سحر : صديقتي ريم بتجي
فارس ارتبك : خلآص بنزل تحت
سحر : طيب
وراحت لغرفتهاا
وفاارس قام على طوول ونززل تحتت

********

عنـــــد ريمـوو ومنااوي وجووجوو في السياره مع ابوريان
وصلوآآ للفندق اللي فيه سحر
ابتهاج : آحم شكلهم بطرآ
ريمو : خخ من جد
منى : ماشاء الله بسس زين ومال وه بس
ريمو : ههههههه اقوول امشواا لايسمعكم ابوي
منى : خخخ ايوالله
ابوريان : ي بناات روحوا للشقه واناا بقعد هنااا ودقوآ علي اول مااتدخلون طيب
ريمو : آآوكي
رآآحوآآ البنـآآآت فووق لسسحر
ابوريان التفت يدور مكان فآضي لقى مكاان جنب فاارس
استاانس لان يحس انه حب هذا الولد
وقف قدآمه : مااشاء الله بكل مكاان القااك
فارس تجبص من الروعه رفع عيونه بشويش : هلآ والله
سلموآ على بعض
قعد ابوريان بجنب فاارس وقاام يسسوولف
وفاارس مرتبك لاقصى حد

**
عنــد البنااات بششقه سحر
دخلواا ودقت ريمو على ابوهاا وتطمن
طلعوآ سعود وهنادي من الغرفه
هنادي : حيآآ الله من جـآنآ
وسلمت عليهم
آمـآ سعود سلم من بعيد
: ممين جاابكم ؟
ريمو : ابوي
سعود : وين عسى رآح
ريمو : لآ تحت قاعد
سعود : آها طيب بروح عنده عن آذنكم
وطلع سعوود ورآآحوآآ البناات لغرفه سسحر ويحااولون يسلوونهااا وينسوونهااا

**

نززل سعوود وشااف فاارس ومعهاا رجال
رآح لهم
سعود : السلاام عليكم
فارس وابوريان : وعليكم السلام
قام ابوريان يسلم على سعود وهو مايدري مين هو
قاموآ يسوولفون
سعود : انت ابوو ريم
ابوريان : آآيه انا ابوهاا
سعود : والله سسحر اازعجتناا فيهاا كل دقيقه سالفه فيهاا
ابوريان : هههه الله يصصلحهم
سعود : فارس وين الشباب ؟
فارس : فوق بغرفهم
سعود : طلال وماجد عندكم ؟
فارس : بس طلال ماجد مادري وينه
ابوريان : ماشاء الله تعرفون بعض ؟
سعود : ههه هذاا اخووي
ابوريان يطالع فارس : ماشاء الله
سعود : آآيه
قام فاارس بعد مااترخص
ابوريان : شفيه هو ؟
سعود : مين ؟
ابوريان : آخوك
سعود باستغراب : مافيه الا العافيه بس ليه تسال
ابوريان : لآ بس اسولف معه احسه فيه شيء بس يفكر ويسرح هو كذا ولا عشانه ماايعرفني ؟؟
سعود : الله يعيينه بس
ابوريان : ليه
سعود : ي بو ريم صاير بس يفكر بابوه ويبي يعرفه وسالفته سالفه
ابوريان قرصه قلبه : ليه وين ابوه
سعود : الله يهديه تااركه هو واخوه من هم صغار وماندري وينه
ابوريان بقلق : هو مو آخوك
سعود : ايه بس من امي
ابورايان يحس بشكووك بتذبحه : ايش اسم ابوه ؟؟؟؟
سعود بستغراب من حرص ابوريان بمعرفه ابوهم : عمـر سلمـآن الــ
ابوريان وقعت عليه الكااارثه
مستحيل مستحيل يكوون اللي قبل شوي ولده
ولده اللي كل شوي يلقااه في وجه
ابوريان بنفسه : لالا تووك كنت قاعد مع ولدك ي بو رياان .. ريم عرفت اهلهاا بنفسهاا !! .. يالله صبرني .. بس هو كان مرتبك لآيكون يعرف اني ..
قطع عليه تفكيره ابويوسف : وين رحت
ابوريان : ههه هناا بس تااخر الوقت وثقلناا عليكم
سعود : لا مااعليه
ابوريان : يالله اتررخصصك
ودق على البناات ونزلووآآآ
وركبوآآ السيآره
واصببحت السيااره هدوووء
وقطع الهدووء صوت ابوريان : ريم من وين تعرفين سحر ؟
ريمو تفاجئت السوال بس جاوبت بثقه : صديقه بنت عم بيان
قالت كذا لانه لو قالت انهاا عرفتهاا من السوق ابوهاا بيذبحهاا كخخ
ابوريان : آهآ
ريمو : بس ليه تسال ؟؟؟
ابوريان : كذاا
سكتوآآآ لحد وصلــوآآ للفندق
ونزلوآآ طوآآلي للبنـآآآآآت
ربى : لوو مااجيتم كاان افضضضضل
ريمو : كخخخ
امل سحبت ريمو وقااموا يسوولفون لحاالهم
امل : وش اخباارك بعد
ريمو : ههههههههه آمل شششعندك ؟؟؟؟
امل : هههههه ولا شيء بسس كذا اسال
ريمو : بخييير
امل : آخباار سحر ؟؟؟
ريمو : بخير ماعليهاا
آمل : جااني سواال بالاسسك مااعرفت اجااوب علييه مادري احسه صعب
ريمو : عطيينيااهاا
امل : تخيلي يعني -بحذر- آن اوومك ماااهيب اوومك
ريمو : وابوي
آمل : لآ يعني تخيلي ان ابوك متزوج بالسر على امك وامك والحرمه الثانيه حملوا مع بعض الاولى جاابت بنت اللي هي انتي وماتت والثانيه مـآت اللي ببطــــ
قاطعتها ريمو : يوماااااااااااااااه هذاا السواال ساالنياااه ابووي
امل برتباك : هااه ؟؟؟
ريمو : ههههههههههههههههههههه يووومااه منك ابعدي عني بسس
وقامت ريمو وامل بغت تذبح نفسسسهاا


*******************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 01 سبتمبر 2011, 12:30

الكل نـآآآآآآآآآييم مااعدآآآآآ عآآآيله سسحر
في المطآآآآآآآر متجهيين للريااااض الحبيبه > ي لبيييه

*************************
الجـــــــــــــزء التـآآآآآآآآآآآسسسع والعشرووووووووووون


فــي الصبـآآآآآآآح بالجـآمعه

الشباب قاااعديين وسوواالف وضحك ووناااسه
نواف : والله مااكنت ابي اررجع
حمد : خخ بااين عليك صراحه
نواف : هههههههه من جد
سلمان : خالد ليه اهلك رجعوآ
خالد : والله ماادري قالواا لازم يرجعون وماادري ايش وماادري ليه
نواف : انشغلو ولا شيء لاتشغل بالك
خالد : ايه
قطع عليهم صوت : خاالد ممكن شوي
خالد لف وجهه اتجاه الصوت : نعم ؟
رغد باستغراب : ابيك
خالد قام بتافف
ابعدوآآ شووي عن الشباااب
رغد بدت تدمع عيونهاا وتحاول تخفي الدموع : خاالد شفييييك علي انا رغد
خالد : ايش بغيتي ؟
رغد : ابي اعرف شفيك متغير علي ؟!
خالد مد لها اوراق : خذي هذي اورااق حقت ابووك اللي عطيتينيااهاا ولو سمحتي ابعدي عن طريقي
رغد بصدمه : ايش خالد تدري وش تقوول ؟!!!؟!!
خالد بملل : اييه يالله عاد عن اذنك
رآآح خاالد من عند رغد بسهوله ورجع لشباب
ترك رغد وهي مستغربه
مششت لششهد بقوه
رغد والدموع متحجره بعينها : شههد
شهد لفت واستغربت حال صديقتها : ايش فيك ي حبيبتي ؟!!
رغد قامت تبكي
شهد : لا اله الا الله رغد قوومي شوفي النااس يطاالعواا فيك
قامت سحبت رغد لمكاان شبه فااضي
وقاامت تستفسر منها
بعد دقاايق
رغد : خالد يكرهني
شهد : رغد شتقولي ؟؟
رغد مدت لها الاوراق : يوم جيته اقووله ليه متغير تدرين شقال
شهد وهي تطالع الاوراق : شقال ؟
رغد : خذي هذي اوراق حقت ابوك اللي عطيتينياهاا ولو سمحتي ابعددي عن طريقي ؟!! قال كذا ي شهد رجع الاوراااق اللي كنت ابييه يعرف اابووي منهاا يعني خلآص خلآص
شهد مستغربه خاالد ليه يسووووي كذاا
قاطعهم صوت آآمل بضحكه ساخره : كل الشبااب كذا سبحان الله ماافيه فرق
لفوا لامل
امل : رغد انا اسفه مااادري كييف خلييت صداااقتناا تنتهي عشاان شاب
الكل ساكت وامل تكمل
امل : توووني اعرف اان قلووبهم قاااسيه قاااسيه يكلمووناا عشااان ونااستنهم بس موو يفكرون فينااا
رغد : بس اناا احببه
امل : رغد انا احب حمد تدرين ولالا ؟؟؟ تدرين يوم اعترفت لنفسي اني احبه طلب يقاابلني يوم رحت هنااك وانااا بقمه السعااده -بحقد- كسسر قلبي
رغد : في فرق ي امل تفرق خاالد موو نفس حمد
شهد سحبت نفسهاا ورااحت بعيد عنهم شووي وخلتهم مع بعض
آمل : ايشش اللي يفرق كلهم شبآآآآآآب شبآآآآب
رغد : طيب شسووي شسووي
قامت تبكي بحرقه
امل حنت عليها : رغد مثل ماا ابعد عن طريقك ابعدي عن طريقه خليه اتركيه ولو بغى يرجع اسفهيه هو بااعك برخييص بيعيه بترااب
رغد تحس براحه وامل تكمل
قررت تسووي مثل مااقالت لهاا امل وقفت بكي تحسس دمووعهااا خلصووآآ من كثر مااهي تطلع
قررت تلقى ابوهاا لحاالهااا
وقررت تبقى لحالهاا مثل مااكاانت قبل

******************************************

عنــــــد الجــــــد فـــــــي الريـــــآض

صحى وكان عنده قاسم
الجد : قاسم قاسم
قاسم حاط راسه وداايخ فيه النوم مانتبه للجد
الجد ضل ينادي قاسم لحد صحى
قاسم : هلا عمي تبي شيء يعورك شيء ؟
الجد ببتسامه : ابي جوالي الله يعاافيك
قاسم : آهلك بيجوون للمستشفى جو من كنداا
الجد : ايش درااهم اني في المستشفى
قاسم : ي عم اناا قلتلهم
الجد : لا اله الا الله بيسون لي قضيه اللحين
قاسم عطاه جواله
وطلع برى الغرفه بامر الجد

**************************************

عنــــــــد الحديقـــه

طاالعيين عاايله ابوريان وعايله ابوخالد وعاايله ابومحمد وعايله ابوبندر
لانه اخر يووم لهم وحبواا يجتمعوون ككبيرهم وصغيرهم
آنوآآع الزحف والسوالف والضحك
كانوا الكل قااعدين مع بعض
ضحكهم ومزحهم وخبالهم يخلي الناس يحسدونهم
ابوريان : هاه ي بنات من عنده نكته ؟
البنات يفكروون يفكرون
ابتهال : آنـآإ لقييت
ابومحمد : ههه يالله قوولي
ابتهال : في محشش رآح المطعم وشسمه وكان يبي ورق عنب ومضضيع اسمه جاه الجرسون قااله : شو بدك .. قال : ابي رز بردان متلحف بشجره
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوريان : هههههه حلوه مين يقولي نكتــ -دق جواله طالع المتصل وارتبك واسترخص-
ريمو بصوت واطي للامل : اابووي شفييه له فتره ماهو طبيعي
امل : ماافيه شيء تتوهمين
ريمو : ماادري
طنشوا السالفه
وقااموا البنات يتمشوون
والبزران يلعبون
والحريم يسولفون
والرجال يتمددون
والشباب على الفون >> الله الله كخخخ

***

عنــــد ابوو ريااان يكلم ابووليد

ابوريان : سلآمتك ماتشووف شر
ابووليد : الشر مايجيك
ابوريان : يابو وليد
ابووليد : هلآ
ابوريان : شفت ولدي
ابووليد بتعجب : كيف عرفته طيب هو عرفك
ابوريان : مادري
ابووليد : متى راجع للرياض
ابوريان : اليوم

قام يسولف ويااخذ الاخبار
وقاعد يقنع ابوريان يقول لهم
لانه يقول قررب وقته ومن الكلآم البطال

سكر ابوريان وهو جد محتار يقولهاا ولا يخليها شوي
رجع للرجاال وقااموا يهذرون

***

عنــــــد ريموو وآآمووول

ريمو : بفتح البلووتووث
امل : خيير ؟
ريمو : خخخخ خلناا نستهبل
ريمو حطت اسمهاا
( الخلآ )
آمل : الحمدلله والشكر وش ذآ النك
ريمو : ههههههه بالعكسس حلو
ولقت بلووتووثات العياال
وجت عندهم اثار وتركت ريمو جوالها
اثار : شووفوآآ الصوره اللي قلتلكم عليهااا
اثار جاابت جوال سلمان وتوريهم صور
جت امهاا ناادتهاا
وبدت ريمو تفتشش الجواال
لقت مقااطع له مع بنات وصور يعني زي اي شاب بـ الخارج
ارسلته لجوالها وامل بس تلعنهاا
رجعت اثار واخذت الجواال ورجعته
قعدوآ ريم وامل يتفرجوون وعيونهم طاايره ض1
يعني عندهم عيب كذآآ
لو آنه صور عاديه مع بنات بس عيب ضض1
الموهم استانست ريموو
مسكت جوالهاا جاها مسسج وقررت تستقبل
الموهم طلع ولد
وتحمست وقاعدين يترااسلون
ولهم نووص سااعه يترااسلون
امل : الحمدلله والشكر محد عربي اشووفه الا حناا لايكون ترااسلين واحد من عيال عمي ؟
ريمو : هههههههههههههههههههه تخييلي
جت ابتهاااااج ومنى يييركضوون
منى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتهاج : فاااااااااتكم
ريمو وامل : وششش ؟
ابتهاج : حناا نراااسل لنااا بنت
ريمو وجهها تصافق : هاتي اشوف
شافت مسجااتهاا : مالت علييييييكم
وقاامت تتكاافخ معهم
الموهم قعدوآ ويطاالعون البلووتووثات ويعلقون
الموهم ريمو لقت سلمان
كان نكه اسمه بـ العنقليزي
ريمو : الله وناااااااسسسه
منى : شفييييييييييه
وقاامت تلززق برييمو وتطالع الفون
ريمو تبعدهاا
وارسلت
هلآوالله هلآ بـ سلمان
وقعدت تشوف سلمان مسستغرب ويلتفت يمين شمال
طاحت عينه بعين ريمو اللي تطالعه بخبث
استغرب ورجع للجوال
نعم وش تبين
ريمو فطسست ضضحك
والله ابد ابي سلآمتك
وسلمان في قمه الاستغراب
اخلصي علي وش تبين
ريمو ابتسمت بشطآنه
ابي تووقف تهزز مصصري
سلمان بـ استحقار :
ايش ؟؟ هههه ومين قالك بررقصص
ريمو باقيه تبتسم
اسمع بتسوي اللي اقوله ولآ ..
استغرب معع قليل من الخوف > ض1
ولآ ايش
شوي وريمو ارسلت له الصوره
ثم ارسلت
بتوصل لعمووو الجميل
انصدم من وين لها الصوره
وكيف قعد يطالعهاا وهي تطاالعه بـ خبث
سكت وقرر يطنش
ريمو ارسسلت
هههه شفييك انصدمت هااه بترقص ولآ اقول مابيك ترقص ابي تضرب نفسك عشان يودونك اقرب مصحه
سكت ويطالع فيها
وش تبين بـ الضبط
ريمو وهي تضحك
ابيك تعطي نفسك كف نفس الكف الي عطيتني
سلمان طنقر
مـآبي !!
ريمو
تحمل اللي بيجيك
سلمان سكت
ومارد
ريمو عصبت يعني لهالدرجه مو مهتم
قامت رايحه للعماانهاا
شوي الا سمعت صوت قوي
لفت لقت سلمان معطي روحه كف قوي
ريمو تشققت ضحك ورجعت تقعد
وارسلت
ههههه تاكل غيره ان شاء الله
سلمان مو فاضي الي عنده يضحكوون عليه ويستفسرون منه
ارسل
خلآص طيب
ريمو
على وين ؟ باقي
سلمان يطالعها
ارسلت
ابيك تدلك اخووي ريان مره تعب اليوم
وسكرت البلووتووث
وقعدت تسوولف مع البنات وكل شوي تطالع سلمان

**

عند سلمان
سلمان : خيير هذي ايشش تبي آخ كيييف اخذت الصور يعني لازم اسوي اللي تقول والله م شفت مثلها !!
سلمان : رياان
ريان : هاه
سلمان : تعال ادلكك واهمززك
العيال قعدوآ دقيقه يسستوعبون ثم تفجروا ضضحك
ريان : مااهيب بـ الشينه
وقعد يهمز ريان وهو مقهوور

****

عند الاعمآآآم كلن اخذ اهله وراح للمطاار عشان يرجعوا للسعوديه
وعند المطاار
الكل ينتضرر
عند الشبآب
سواالف وضحك ووناسه
شوي الا جاي ابوبندر بصرآمه : سلمان تعال ابيك شوي
سلمان على طول طالع لـ ريمو اللي واقفه لحالها وتطالعه ببتسامه
رآح مع ابوه

**

عند ريمو جوآ لمهاا منى وابتهاج
منى : شتسووين لحاالك ؟؟؟
ريمو : نياهاهاهاها
ابتهاج : وراك بلآ ؟ قولي شعندك ؟
ريمو قالت لهم السالفه
منى : آآآوف حرآم عليك
ريمو : خخخ اقوول شووفوآ شبيصير اللحين
شوي الا ابوبندر معطي سلمان كف
وسلمان منصدم
وريمو متفجره ضضحك
ومنى وابتهاج مستغربين
جآء ابوبندر لـ ريمو : هاه كذا زين
ريمو حبت راس عمها : تسلم والله
ابوبندر ابتسم ورآح
وسلمان واقف مكانه

**

عند سلمان
جآء عنده عبدالله ولد عمه
عبدالله : سلمان وش فيييك ؟؟ اللحين ليه عمي معطيك كف ؟؟؟
سلمان : مادري
عبدالله : تستهبل !! كيف ماتدري
سلمان : جآء اخذني يوم وقفنا عطاني كف كذا م قال لي شيء -طالع ريمو بحقد- بس شكلي عرفت
عبدالله : وش تخرربط
سلمان : ولآ شيء

**

ريمو قاعده تاشر لسلمان بجواالها
يعني افتح البلوتوث
ريمو :
ههههههههههه قلتلك بتااكل غيرره حلو الكف ولآلآ ؟؟؟ .. الموهم م علينا ترى عمي م درى عن الصور ولآ شيء لآتحسب اني سخيفه لهالدررجه
سلمان يطالع المسج بستغراب
كيف م درى طيب ليه عطااه كف وش السبب
سلمان اكتفى بآرسال ( ؟ )
ريمو فطسست ضحك
وارسلت
انا حالفه لا ارد لك الكف بكفييين الاول انت عطيييت روحك والثاني ابوك اعطااك واضن الاثنين اقوى من يدي
قعدت ثانيه ثم ارسلت
وترى عطاك كف لاني قلتله انك عطيتني كف والصور مسحتهاا من زماان لآتخاف
سلمان جاه المسج ورى بعض
فتحهم يوم فتحهم
طالع لـ ريمو ببتسااامه وريمو باادلت الابتسامه
شوي ويفقع ضضضحك
سلمان بنفسه : هههههههههههههههههههههه صدق هذي البنت م هي مثل غيرهاا
ويروح للشبااب اللي مستغربين حااله !!

**

اقلعت الطيآآره متجهه للسعووديه وخااصه للريااااض العااصمه
بعد سفرره ملييئه بالمفااجئئئات والاشيااء الحلوه
رجعوآ لاهلهم ولدييرتهم سالمين غانمين
ووصلوآآ والكل رآآآآح ينآآآآآم

***

المغــــــــرب عند اهل سسسسحر

الكل مسستعد ليرووح يزور الجد وهم متشووقين وحششهم بقووه
رآحوآ سعود وهنادي وسحر
والعيال
وسهام وزوجها وتركي وعهد
وطلآل ورنا وامه
الكل يمشي بـ الاسيااب
وهم متحمسين ليتحمدووله بـ السلآمه
وصلوآآ للغرفه لقوآ قاسم عند البااب قاعد
على الكرااسي وحاط يده على راسه
سعود : هلآ قاسم وين جدي
قاسم طالعهم بعيون مدمعه : عمي عمي رآح والبقى بـ آعمـآركم
صدمه صدمه وبقوه قعدوآ دقايق ليستوعبوآ
كيف مات وماشافهم كيف مات وماشاافوه
قآم قاسم وعطى فارس مفتاح وقال بصوت مبحوح : هذا مفتاح الصندوق الاسود
فارس يطالع ومو مستوعب
رجعوآ بهدوء
محد مصدق مو مقتنعين
الكل ساكت
مافي تعابير تجمدت احااسيسهم
الكل مجتمع في بيت الجد
الكل يطالع ببعض ساكتين
سحر قطعت الصمت وهي تطالع : جدي مات ؟
هنادي بدت تبكي
الكل في حاله يرثى لها الحريم قاموآ يبكوون
والعيال يحاولون يهدوونهم لاكن م في فايده
حاله م اقدر اووصفهاا
جدهم اللي ربااهم من اكبرهم لـ آصغرهم
مات بـ لحظه
كيف كيف ؟؟
الكل متاثر كرهوا نفسهم قاموا يتندمون على الاوقات اللي ابعدوو فيه عنه
منهاارين يبكون ويصرخون كيف مات

**

قرروآ بكره يدفنونه
وتبدآ ايام العزآ الثلآلآثه
ايام تووديع للجد المرحوم
الاب الاكبر لعاائلتهم

***

بنفسس الوققت رآآح ابورياان للمستشفى عشان يتحمدله بـ االسلآمه
لاكن تفاجئ لما سمع نبئ وفاته
: ايييييييش مآآآت ؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : قضاء وقدر ادعي له بـ الرحمه
رآح ابوريان للبيت وهوو مصدووم ورآح نام على طووول

*************

من بكره بدآ النااس يتواافدوون لبيت الجد
يعزون ششخص عزيز على قلووبهم
شخص ي ما نصحهم و ساعدهم
شخص حبيب مستحيل يعيشون بدونه

*****************

عنـــــــد ريموو البنااات مجتمعييين عندهم وونااسه وضضحك
ريمو : آآآآآآيه والله فااتكم
سميره : آآآخ مالت علي
هلآ : وعلي
ابتهال : آآحسسسن محد قالكم لآتروحون معناا
ميعاد : اقوول اسسكتي
منى تطالع بتعجب : ميعااد انتي صاادقه ولآ تستهبلين
ميعاد : وش ؟؟
منى : لآلآ م اصصصصدق مسسستحيل
ميعااد : ايه طيب وش ؟؟
منى : ابتهااج تصصدقين
البنات قاموا يكفخونها يبونها تتكلم
منى : ويييين الساااااااعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميعاد والدمعه متحجره : كسسسرهاا وليد الحمار
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : وماعندك غيرها
ميعاد : الا
ابتهال : طيب ليه م لبستيها
ميعاد : كنت احب هااذيك
ابتهال : ولا يهمك اجييبلك زيهاا
ريمو : سسموور فااتك شفت سحر هوونيك
سميره : نصاابه
ريمو : وقصصصصم
هلآ : حلوه ؟
ريمو : يب يب
ابتهاج : احسهاا تشبه لـ ريمو
ميعاد : لا ريمو احس محد يشبه لها
اثار : آنـآآآآآآآآآآ جييييييييييت
ريمو : ولكم
اثار : ايه صح ترى سلمان يسلم عليك
ريمو : هاه ؟ انا ؟
اثار : ايه مادري ليه
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي حلييييله
سميره : شعندهاا ي حليله
ابتهاج : هههههههههههه لا تضنين ضن سوء
منى : صار صديقهاا خخخ
قآآآموآآ يسووولفووون

**********

سحر بغرفتها وعندها رنا وعهد
كلهم حاالتهم مززريه
وبكي

************

ام يوسف وام تركي وام طلآل
يستقبلون المعزيات وهم حالتهم بعد مزريه

********

عند فآآآرس رآآآح لغرفه ججده وطلع الصندوق الاسود
قعد يطالع فيه ساعه
وويتذكر جده نزلت دمعه بسرعه مسحهاا
اخذ المفتاح وفتح الصندوق لقى نفس الاوراق والضروف
احتار شيفتح اول
شاف ضرف فيه صور
بعثرهاا ثم شاف صور لابوه
قعد ساعه يتااملهاا
ثم نزلها وقام يشوف الاوراق الثانيه
وفجآآآءه
وتبان علآمات الصدمه على وجه فارس
فارس : اييييييش ؟؟؟؟؟؟
قعد ساعه يقلب الاوراق وكل شوي يطلع له شيء
صور واوراق وصكوك
سكرهاا وقام رآح لغرفته ينام تعباان
ومنصدم كيف وشلوون ؟!!!

**********

مرر اليوووم ببطئ على بعض الشخصايت وبسرعه فائقه على البعض الاخر
بـ الليل الكل ناايم
مـآعدآ

ابوريان في مكتبه جالس ويفكر
ابوريان : انا شسوويت حرمت ريم من جدهاا !! مات ومااشاافهاا !! كيف -حط يده على راسه- آآخ بسسس يالله اسئلك تسهل الامور .. بس ي عمر راح الهم خلآص مافي احد يبي ريم لان محد يعرف.. بس اخوانهاا .. يالله وش اسووي بس لآزم اعزيهم
قعد يفكر شووي ثم قرر قرآر وهو شببه مصصمم عليه
وراح لغرفته يناام

**************

مررررت ايااااام العزآآآ الثلآلآلآلآث
وريمو استغربت من سحر ماترد على جوالهاا ولآ ترد على المسجاات اللي تكتبهاا
طنشت الوضضع وخلت سحر
سحر بس بغرفتهاا م عاد تطلع
فارس برضو صاارت حياته كلها نوم
اما البااقي يحاولون يهدوون الوضضع

********************

في العصر

عنـــــــد مـآآآآآآآجد توه رايح من بيت الجد
على كوفي دق جواله
: وينك ؟
ماجد : الحين بـ الكوفي انت وينك
: اهاا شفتك
قآم رجال مملوح م عليه وكانت رجله منكسره
سلم على ماجد
وقعدوآ على الطااوله
ماجد : طيب ممكن تقولي السالفه لاني مستعجل !! مين انت وليه تقول انك خالي
: انا معاذ تبي الصراحه انا مو خالك !!
ماجد يطالع فيه بـ استغراب ويبي يكمل
وبـ الفعل كمل : بس حبيت اقوولك ان خواالك يبونك عندهم صارلهم سنوات يدورن عليك
ماجد بـ استغراب : اللحين تقول انك مو خالي !! طيب لو صدق يبووني ليه م جو ؟!
معاذ : لآنهم فقدوآ الامل انهم يلقونك
ماجد : وانت بصفتك مين قمت تدورني ؟!
معاذ يطالع القهوه وبحزن : انا زوج اللي كانت تكلمك اللي هي خالتك !!
ماجد : خالتي !!! ووينهاا ؟؟
معاذ طالع فيه ثم رجع يطالع الكوب : ماتت
ماجد بصدمه : آآيشش ؟!
معاذ : صارلنا حادث هي ماتت وانا -طالع رجله- انكسرت رجلي
ماجد : الحمدلله على سلآمتك
معاذ بحزن : تدري ايش قالت لي قبل الحادث
ماجد : وش ؟
معاذ وهو يتذكر
كانو بـ الطريق راجعين لبيتهم
: معاذ
معاذ : عيوونه
: لقيت ماجد واخواته لقيت عيال اختي
معاذ بصدمه : ايشش ايش تقوولي كيف واحنا لنا سنوات ندور عليهم !!
: عندي رقمه كلمته ي معاذ كلمته بس مايبيناا
معاذ : كلمتيه ؟!!!
: ايوه كلمته شف ي معاذ ابيك تجيبه لاخوااني ابيهم يشوفون ولد اختهم هم يبونه بس ابوه حسبي الله ونعم الوكيل
معاذ : ايوه ابشري لو تحت الارض بجيبوه
معاذ غمض عينه بحرآره ورجع يفتحهاا وطالع ماجد
ماجد : ليه ابوي شسوى ؟؟؟!!
معاذ يطالع بعيون ماجد : اسمع ابوك تزوج اومك ومن هذآك اليوم ماعادنا شفنا امك رفض يشتري لها جوال وندق عليه يسكر وقعد فتره وغير رقم جواله ومن يومه واخوالك يدوورن عليكم بكل مكان يحاولون يطلعون لكم اثر م في
ماجد يحس رجع كرهه لابوه لقلبه مستحيل كيف ابووه كاان كذا ؟!!!!!!!
معاذ : ابيكم ترجعون معايا لجده لـ اخوالكم هناك انت وامك واخواتك
ماجد طالع معاذ : امي ماتت
معاذ بصدمه : ايششش ؟؟
قعدوآ ساعه وكل واحد قاعد يصدم الثااني بخبر
معاذ : خلآص انا باقي هنا كم يوم وابرجع لـ جده ابيك ترجع معايا انت واخواتك
ماجد : اشوف
ترخصوا وقاموا
رآح ماجد لسياارته ركب وقعد فيها
ماجد : مسستحيل ابووي ليه يسووي كذا آآخ بس صدق انه -مسك نفسه وقام يستغفر-
رجع لبيته وعلى طول على فراشه

************

بـــ كندآآآآآآآآآ

خالد بالغرفه مع سلمان
خالد : لي ثلآث ايام ادق محد يرد علي الا سعود شالسالفه قللقت
سلمان : ي حووول منك مافيهم الا العاافيه شبلآك ؟؟؟
خالد : لآ حاس انه صااير شيء
سلمان : هييه لاتششغل نفسسك قربت الامتحااناات وخلآلآلآص
خالد : الله ييعييناا بسس
سلمان : آآمين

*******

عنــــد رغد وآمل وشهد
رغد في قمه الوناسه : ماني مصدقه شوي واعرف ابووي !!
امل : هههه دووم الونااسه هذي عقبال مااتشووفينه
شهد : يالله امشوا ندخخخل
دخلوآآ الشررركه
وقعدوآ يبحثو نوص ساعه
طلعوآ من الشركه والونااسه موو ساايعتهم
رغد عرفت كل شيء عن ابوها اسمه وعاايلته ومكاان سكنه وكل شيء
رآحوآ لكووفي يحتفلوآ بهذي المنااسبه =)

******

قام ابوريان وهو كاششخ وطلع من الغرفه لقى اهله كلهم مجتمعيين في الصاله
ريمو : آحلآ آحلآ شعنده ابورياان كااشخ
ابتسم ابوريان : ههه كذا اليوم -برتباك- الله يستر منه
ريان : لآيكون اعرسست على امي
ربى : ههههههههه عشاان امي تذببحك
ام ريان : اسكت انت وياها
الكل : ههههههههههههههههه
ابوريان ترخصص ورآآآح
ركب سياارته ومششى
وصصل للمكاان المقصصصود
اخذ نفسس ونززل
صار يطاالع البيت اللي قدآمه : آآآخ مين تووقع اني برجع ادخله مره ثاانيه ؟!!
دق الجرس مره ثنتين ثلآث قرر يرجع بعد ماياس
الا شوي فتح الباب
: هلآوالله بـ ابو ريان
ابوريان يطالع سعود برتباك : هلآ
سعود : يالله الكل داخل مثل م بغيت
دخل ابورياان وقدآمه ابويوسف
قاموآ يمشون لحد وصلوا للصاله اللي مجتمعيين فيهاا
الشبااب كلهم
ابوريان ارتبك زيااده وقام يطالعهم واحد واحد وتعلقت عيونه على فاارس !!
سعود : هلآ ي بو ريان تكلم شفييك ؟؟؟

*************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 01 سبتمبر 2011, 15:50

يلا قلبببببي بإنتظظظظظظظظظظظظظظظآر تكملتكك

وشكل الروآية خقق مَعني مأقريتهآإ ^^"

لتسس ذآإ +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن   رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 02 سبتمبر 2011, 01:47

حبيبتي يشرفني مرورك رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 2439210160

و لعيونك رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 2517541033

راح أنزل التكملة رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن - صفحة 2 2439210160

B R B
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية طلع الغالي ولد خالي للكاتبة :. خارج نطاق التغطية < كاآملة > جوناآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية سامحيني توني افهم اكرهك يعني احبك للكاتبة كشة مرتبة
» إذا غرورك يمنعك تعتذر لي تعال جنبي وابتسم لي واسامح للكاتبة < بنت كلاآس > جوناآن [ كاآمله ]
» رواية فمان الله ي الغالي..
» رواية مخ عربجي للكاتبة غرامها ساحر
» رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي