البارت ال39
بعد مرور 4 أيام تقريبا ً ...
فليل الساعه 1 .. فطوم كانت منسدحه ع الفراش تفكر فاليوم كله . يالله من هالحمدان ،، ماعرف شقصتي وياااه ؟؟؟ آآآه بس ...
(( ويرن التلفووون ....شافت الرقم .رقم حلو ... ممم ارد و لا لا ؟؟؟؟ لا لا مابرد على رقم غريب .. بعدين هب متفيجة خلوني فأفكاري الحلوة بحمدان أحسن ...))
و بعدييييين رن مرة ثاانيه .. مسكت فطوم التلفون و شافته .. أوهو علينا نفس الرقم ... منو هالشخص ؟؟؟ فقالت بترد ...
فطوم : ألوووو
.....: ألو السلام عليييكم ( و كان صوت ريال )
فطوم : و عليك السلام و الرحمه ..
.....: هلا و غلا
فطوم : أهليين أخوي .. منو بغيت ؟؟
.....: انتي ...
فطوم " انصدمت " : شووو ؟؟؟
..../ هههه انا حمدان ..
فطوم : منو حمدان ؟؟؟
حمدان : يهالويه .. منو حمدان بعد ؟؟؟ ريلج ..
فطوم انصدمت من خاطرها .. ياويل حالي توني أفكر فيه و الحييين ظهر لي ... فديت انا هالصوت ..
فطوم : حمدااان ؟؟؟ من وييين ياايب رقمي ؟؟
حمدان : مممم .. حياتي الله يسلمج يايبنه من عند يور برذر
فطوم : وهو كيف يعطييك اياه ؟؟؟
حمدان : بالله .. هيي انتي انا ريلج عادي ...
فطوم " ظحكت " : أهاا .. أوكي ..
حمدان " ابتسم " : فدييت أنا هالظحكة ..
قفطت فطوم : انزيين تبا شي ؟؟؟
حمدان : عافانا الله دفاااشه ...
فطوم : أوهوو علينا .. أنا اريد انام ..
حمدان : صدق ؟؟
فطوم : هي صدق ..
حمدان : صدق صدق ..
فطوم : أوهوو .. هي صدق ..
حمدان : خلاص عيل غناتي ..تصبحيين على ألف ألف ألف خير
فطوم : أولا لا تقولي غناتي .. و ثانيا و انته من أهله ..
حمدان : ههه هب ع كيفج هذا لساني و انا اتنطق باللي اريده .. وانتي ما بتقدرين تمنعيني عنج .. تفهمييين ؟؟
فطوم : جب جب جب ...
حمدان : انتي جب جب جب يالدبه
فطوم : انته الدب ..
حمدان : لا حيبتي انتي الدبه
فطوم: لا تقولي حبيبتي
حمدان : حبيبتي حبيبتي حبيبتي حبيبتي
فطوم : بس بس بس ..
حمدان : حبيبتي حبيبتي حبيبتي حبيبتي ..............................
قطوم : مع السلامه ..
حمدان : خلاص خلاص حياتي ..بقولج حياتي انزين
فطوم : لاااا
حمدان : أوهو علييينا .. خلاص خلاص انزين .. يلا مع السلامه فطامي
فطوم : لا تقولي فطامي .. قول فاطمة ..
" حمدان عصب .. "
حمدان : مع السلامه فاطمة ..
فطوم " استحت ع ويههاع حركاتها الطفوليه هاي " : مع السلامه
" وسكر حمدان و هو محرج .. انا وااايد ساكت لها .. بس بعد لازم اصبر عليها لين ما تتعود علي ... و لو ما تعودت انزييين ؟؟؟ اففففف من هالحالة الصعبه ... الله يعيييييني ... أخافني تسرعت بقرار الملجة .. خلاص الحين انا مرتبط فيها .... بس و الله ماحسنا شرات الريال و حرمته .. يعني الواحد
يطلع ويا حرمته و يسير وياها و يكلمها فالتلفون .. بس خلاص هو قرر من باجر لازم يظهر معاها ..... و تلحف بالفراش و نام ... أما فطوم فكانت قافطة من عمرها من الخاطر ... و تقول فخاطرها يا ربي أنا شسويت ؟؟
ومن الظيجة اللي فيها نامت ......"
من الساعه 11لصبح فطوم كانت واعية ... و كانت عزة يايه البيت و يايبه مجتوم ... و كانوا مايد و شوق وأسرار بعد وجودين يلعبون مع بعض لنه عزة بتروح العين هي و راشد اليوم .. عنده مؤتمر فالعين و قالها لازم اتين معاي و جي .. لنه يمكن يتأخر و هو أونه ما يقدر يقضي اليوم بليا حرمته (( يا ويل حالي انا بس ) )
و ع الساعه 2 و نص بعد الغدا .. صعدت فطوم حجرتها .. من الصبح و هي يالسه ويا اليهال .. تلعب ويا هذا و تتظارب و يا هذا .. عايشه طفولتها الحبيبه ... المهم صعدت حجرتها و شافت 8 مس كولز .... من منو ؟؟؟؟ طبعا كلهم من حمدان ....
ياااااااوييييل حالي ... هذيل كلهم من حمدان ..... ممممم ما برد ادق له ... بس شو كان يبا ؟؟؟ و شوي ويرن التلفون و طبعا حمدان ... فردت هي ..
حمدان : لا و الله .. جان مارديتي بعد ...
فطوم : سووري و الله .. بس كنت تحت .. من الصبح و انا تحت .. عزو يايبه مجتوم و عندنا شوقي و أسرار و ميود يلعبون
حمدان : منو ميود ؟؟؟؟
فطوم : ههه لا لا هذا ميود.. ياهل ومن الاهل بعد
حمدان : هيي اتحرا بعد ..
فطوم : هههه لا لا ..
حمدان : فديت هالظحكة أنا
قفطت فطوم و قالت بدلع غير مقصود : حمداااااااااان
وقف قلبه من هالدلع و قال : يا ويل حال حمدان ... تعالي شوفيه انتي بس ...
فطوم قفطت زيااده : حمددددددااااااان بس عاااد
حمدان : يا ولي حالي / يا ويل حالي ، يا ويل حالي ... بس بس اسكتي عن يصير فيا شي اليوم ..
فطوم : بسم الله عليييك لا تقول جي ..
حمدان "بمكر " : تخافين علي ؟؟؟
فطوم :حمدانوه يا ويهك بس .. انزين قولي ليش متصل هالكثر ؟؟ عسى ماشر ؟؟؟
حمدان : ممم لا لا ماشي ... بس كنت ابي اقولج انا بنظهر اليوم
فطوم : منو بيظهر ؟؟
حمدان : أنا و انتي
فطوم : شو ؟؟؟ ليييش ؟؟
حمدان : شوليش ؟؟؟نحن معرسين عادي نظهر ...
فطوم : انزين ...بس شو السبب ..
حمدان : انا اريد اظهر معاج .. حراااااااااام
فطوم : لااااا مش حراااام ... مممم بس ماعرف
حمدان : شو ما تعرفين ؟؟؟
فطوم : احس عمري مش مستعده
حمدان : جب جب .. الساعه 5 بكون عند باب بيتكم ..
فطوم : شووو ؟؟ هب ع كيفك ؟؟؟!!!
حمدا: الا ع كيفي و نص
فطوم : لااا و الله .... بنشوف انزين منو بيظهر معاك
حمدان حب يغايظها : و الله العظيم الساعه 5 بكون هناك و بترياج .. يلا مع السلامه ...
فطوم : لا اصبر اصبر ...
حمدان : بيسكرفويهج فطوم. مافيه جرج ...
فطوم : لا تعال حمدان ..
حمدان : و الله فخاطري ايييج الحيييين .. بس شسوي ؟؟؟ فالدوام ..
قفطت فطوم و استحت .. خيبه قويه هاي ...
فطوم : انزييين حمدان انا ماقدر اظهر
حمدان : لا حبيبي تقدرين ... و الله ابا اظهر وياااج .أ با اكوون ويااج .. فطامي دخيلج لاتحرميني منج ..
فطوم : حمدان لا تقول جي ...
حمدان : حياتي بيسكر ع ويهج .. احبج اايد فطامي .... احببب ......
" وقطع الخط "
فطوم كانت ساكته و ما تنطقت باي كلمه و قلبها يدق ويق ويدق ...
ما تعرف شو صاير فيها ياويل حالي من هالانسان ... شو اسوي له و كيف اتصرف معاه ...كلماته حلوة ...و احسبها من الخاطر ... انا لازم ما اثق فيه بهالسسهوله ... ممم بس حرام بطلع وياه دامه جي ياائس ... بس بأدبه شوي ...
و بالفعل من الساعه 4 و الحبيبه تتكشخ و تتعدل و تكشخت من الخاطر حق حمدانوه ... " طبعا الحبيب مرتب اموره و مستاذن من أمها و أبوها و أخوها بعد من قبل ... " يالله مسوي حفله يا حمدان ع مجرد طلعه " و الساعه 5 و عشردقايق كان ع الباب ..و اتصل فيهاو قالها انزلي .... الساعه 5 و ربع نزلت الحبيبه و خذت لها وقت لين ما تظهر من الحوي .. طبعا كانت متغشية ... وقفت جدام السياره ... طبعا محتارة وين تيلس ؟؟؟ .. ظهر حمدان من السيارة وراح صوبها ...
حمدان : السلام عليييج
فطوم : عليك السلام و الرحمه..
و فتح لها الباب الجدامي و دخلت فطوم ...
و بعدين ركب حمدان ...
حمدان : الحمدلله ...محد معانا يزعجنا ....
عقت فطوم الغشوة .... و رفعت شوي الشيلة عن شعرها .. وفج حمان حلجه يطالع هالحلا كله ..ياويل حالي كم بعيش أنا ؟؟؟ .كانت لابسه لبس احمر و عليه مكياج احمر عجب و حمدان بعد كان متكشخ ولابس كندورة سودا و متسفر بسفرة حمرا و كان شكله خطير .. وهي قالت فخاطرها .. ياويلي محلاه ....
فطوم : منو قالك محد معانا ؟؟؟ .. ويين اليهال اتاخروا ...
" وشوي و ينفتح الباب و يدخلون مجتوم و مايد وشوق و أسرار "
حمدان انصدم من خاطره و فج حلجه : شوووووو ؟؟؟؟ لا و الله
ابتسمت له فطوم ابتسامة تذبح .....
فطوم : لو تباني ؟؟؟ هم لازم ايوون ويانا .....
ردلها ابتسامه احلا منها ذبحتها ..
حمدان : فديتهم أنا .. حياهم الله ...امووموووواح امووت انا فيهم .... امووت امووت امووت انا فيهم .. احب الاحمر انا ...
" قفطت فطوم ...... و حرك حمدان السياره ... اول شي حوطهم شوي فالشارجه و عقب وداهم دبي .. راحوا الامرتس مووول و اليهال طفروهم من الخاطر .. من اول ماحدروا يبون يلعبون و بالفعل ودوهم فوق و يلسوا يلعبونهم ويلعبونهم لين الساعه 7 و نص ..
حمدان : حبيبتي انا بروح اصلي الحيييييين
مجتوم : عييييييييييب .عيييب .. لا تقولها حبيبتي خالي حمدان
حمدان :هههه لا فديتك عادي
فطوم : عيييييييييب ...
حمدان راح و مسكها من ايدها جدام الناس و حط ايده ع خصرها طعا هي مستحيل تظاربه جدام الناس ..
حمدان : انتي حبيبتي و عمري و حياتي و دنيتي و كل شي .. انتي كل شي فيني ..
فطوم : قوم عني و لا بجتلك ؟؟؟
حمدان : ههههه يالله ..ابي اشوف .. كيف بتجتليني؟؟؟
فطوم : بسم الله عليييك حمدان صدق يلا عن تتاخر عن صلاتك ...
حمدان : ان شااااااااااء الله فديتج . اموواح >> فلاي كس
وراااح يصلي .. و هي و هي قالت فخاطرها وااي منه ما يستحي يا ويهه ... ,,,,...... ...
المهم راح يصلي و رجع عقب ربع ساعه ..
فطوم : كل هاي صلاة ؟؟؟
حمدان : هههه ... شو تأخرت عليج حبي ؟؟؟ خفتي علي ؟؟؟؟ احم احم ....
فطوم : جب لااااه ..
حمدان : سرت اغازل شوي ..
فطوم : شو ؟؟؟
حمدان : ههه اسوولف اسووولف ... يا ويل حالي انا بس .. تغاريين
فطوم : جب ردنا البيت ..
حمدان : جب جب انتي ... ياليهال يوعانييين ؟؟؟
مايد : وا اااااااااااااايد ...
مجتوم : انا وايد يوعااان ...
حمدان : تعال تعال .. فطوم تحملي انتي من البنات و انا بتحملمن هالشباب الكششخخخه ..
فطوم : شوو؟؟؟؟ شو السالفه ؟؟
سبقها حمدان و سحب وياه مجتوم و مايد .. وكانوا يسولفون و يظحكون ووراهم فطوم وشوق و أسرار ...
فطوم انقهرت منه ... هذا مسود الويه مول هب معبرني (( تستاهليين .. عيل من الصبح هو يمشي حذالها و هي تسبقه و تروح عنه و لا يوم يكلمها تنطشه و ما ترد عليه .. فهو قال بيأدبها شوي عسبت تتأدب .... الهرمة ))
فطوم : حمدااااااااااان ... حمدااان ..
حمدان صد صوبها و ابتسم : عيوووونه
قفطت فطوم ... : اففف ...
حمدان : ههه شو السالفه ؟؟؟
فطوم : و لاشي ..
حمدان : هههه اوكيك .. بنروح مكدونالدز .. ااوكككيييك بنات
شوق و أسرار : أوكييييييك ..
حمدان : فديييييتكن أنااااااا ..
فطوم فخاطرها .... لا و الله .. انزين انزين يا حمدان حسابك وياي عسير بعدييين ... (( هي داير راسها تعترف فقراره نفسها انها تباه و تنقهر منه يوم يطنشها و ما يعبرها ))
و راحوا ييلسوون ... وهم يمشون فطوم لاحظت انه في بنات يسون حركات حق حمدان و ماتت من القهر ... و هو السبال اكييد مستانس ... سبال سبال سبال .. بجتله هالهرم ...
فطوم : حمداااان ... حمداااان
حمدان صد صوبها ..: آآمري ..
فطوم : ممم ما يآمر عليك ظالم .. بس تعال شوي ورا ..
رد لها ورا ... و قرب منها ...
حمدان : شو السالفه ؟؟
فطوم قفطت : في واحد مطفرني ...
حمدان : شووو ؟؟؟ " و عصب " وييينه ؟؟
صدت فطوم ورا و أشرت براسها ع واحد .. وصد حمدان صوبه و بالفعل كان واحد يلاحقها ...
حمدان : هالسبال . .أنا براويه ...
وكان رايح صوبه ... بس مسكته فطوم من ايده ..
فطوم : انته يالمينون شو تبا تسوي ؟؟؟
حمدان : لا و الله .. عيل يطالع حرمتي ...
فطوم : انزين خلاص خلنا نروح ..
حمدان : انتي حرمتي انا و بس ... انا انا انا وبس .. و محد غيري
" قفطت فطوم من الخاطر ..... و نزلت راسها تحت "
فطوم : انزين انته امشي حذالي ..
حمدان ابتسم لها : اتحسبج ما تبيني امشي حذالج ؟؟
فطوم : لا عااادي ...
مسكها من ايدها و سحبها صوبه و مشى حذالها ....
وحذاله من الصوب الثاني مجتوم و مايد ووراهم شوق و أسرار ..
وصلوا لين ماكدونالدز و طلب حمدان لليهال أكل ... و عاد كل وااحد منهن يتشرط .... و فطوم كانت بس واقفه و تطالعه و هو متلعوز و يا اليهال و كل واحد منهم يقول يبا لعبه غير و غيرولي لعبتي و مادري كيف .. و هو صدق تلعوز ....
المهم تم 10 دقايق لين ما طلب لهم و عقب راح لفطوم و معاه شوق و أسرار ...
حمدان : حياتي امسكي هالبنتيين تراهن خبلن فيني ..
فطوم : ههه انزين نحن بنروح نيلس اوكيك ..
حمدان : خلاص فديتج و نحن بنيب الاكل و بنلحقج ... بس تعالي انتي ما تبين تطلبين شي؟؟
فطوم : ممم لا ما اريد
حمدان : جب هب على كيفج .. اصبري انتي خلينا نخلص من هاليهال عقب بنطلب انا و انتي ..
شوق : هي هي .. انتوا الاثنين بعد ..صدق حركات ..
فطوم : شووو ؟؟
شوق : ههه ولا شي ...
المهم راحوا ييلسون ... و بعد شوي يو حمدان و مايد و مجتوم و كانت فطوم تكلم عزة و تطمنها ع العيال و جي ....
حمدان : منو تكلمين ...؟؟؟
"فطوم عقب ما سكرت " /: عزة .. تطمن ع اليهال
حمدان : أهاااا ...
و حطولهم أكلهم ...
حمدان : حبايبي انتوا كلوا .. و انتي فديتج ..يلا قومي ..
فطوم : ممم ... لا لا صدق مااريد
حمدان : جب هب ع كيفج .. .يلا قومي ..
قامت فطوم وهي تحس باحساس غريب ... ماتعرف شو هالعاطفه القويه صوب حمدان .... يالله منه الانسااان .. بس ماقدر استحمل اكثر .. ليش أحس اني ميته فيه ... ليش ارييييييده ؟؟؟ لييييييييييش ؟؟ حست انها تبا تصيح ... و واايد حنون .. يا ربي كيف كان مهتم باليهال و يلعبهم ... و بعد يغار علي وااايد ... آآآه يا قلبي الله يعيينك
حمدان : يالحلوة .. وييين سرحتي ؟؟؟
فطوم " ابتسمت " : و لا مكان ...
حمدان مسك ايدها .. وهي خافت و حاولت تسحب ايدها لكن ما قدرت ... رفعت راسها صوبه و كان الخوف فعيونها
ابتسم لها حمدان و طمنها ...
حمدان : و الله العظيييم اني احبج .. و الله احبج .. و ماقدر اعيش بدونج
فطوم انصدمت .... و خافت اكثر .. و قلبها كان يدق ..
حمدان : فطامي ..
فطوم : بس حمدان ... يلا نطلب .. وراحت صوب سيزنز ... و طلبوا لهم ساندويشز ..... و خذوا اكلهم و راحوا ييلسون ... وهي ماكلت وايد ... و هو بعد ما كلا ...
حمدان : ليش ما تآكلييين ؟؟
فطوم : مالي نفس ...
حمدان سكت و نزل راسه .. عقب رفع راسه و راح وفتح الكوك مالها .... لكن السباله فطوم ..
فطوم : مااريد .. ماحب الكولا ...
حمدان : عيل ليش ما قلتي من قبل ؟؟ جان خذنا لج عصير و لا شي؟؟
فطوم : بس مابا شي اففف .. بس ابي ارجع البيت ..
حمدان استغرب منها ... ليش صارت جي .؟؟؟ كيف تحولت 180 درجه ...انا شسويت لها الحييين ؟؟؟
اليهال بعد تموا ساكتييين و حمدان نزل راسه تحت و تم يلعب بايده . وهي كانت تطالع الصحن بس .. و ما تعرف شو صار فيها ؟؟؟؟ تبا تبعد نفسها عن حمدان ماتباه يتعلق فيها أكثر .. وهي أصلا ما تبا تعلق عمرها فيه ... يا ربي ليش انا جي متلعوزة ...
عقب دقايق .. كسر مجتوم جو السكون ....
مجتوم : ايد اسكرييم خالي حمدان
ابتسم له حمدان : ان شااء الله فديتك ..
أسرار : أنا حتى خالي ..
شوق : وأنا حتى خالي
حمدان : ان شاااااء الله فدييييتكم ..ان شاااء الله
و تم حمدان يسولف ويا اليهال و سكت عن فطوم و لا طالعها ... و هو فخاطره زعلان و متظاييج من الخاطر.. ليش تعامله جي؟؟؟؟ و الله قلبه يعوره يوم هي تصده ؟؟؟ هو يحبها و مهتم فيها ... و قلبه يعوره يوم هي تبعده و تصده ... آآآآآه كل هذا ع اللي صار .. خلاص و الله ـادبتني بس عاد انا زوجها الحين ..
فطوم رفعت راسها و شافته يسولف ويا اليهال و يظحك .. لكن فعيونه لمحة حزن .. وتعرف بعد انه هي سب هالحزن ... افففف انا ليش جي ؟؟؟ لييييييش ؟؟؟
المهم قاموا عقب 10 دقايق و كانت تقريبا الساعه 8 و ربع و راحوا خذوا لهم آيس كريم و عقب ..
حمدان : خلاص نروح البيت الحيين و لا تبون اتمون ؟؟؟
مايد : ممم ع كيفكم ...
مجتوم : خالي ابي اروووح السينما
فطوم : جب انته .. نبي نروح ..
حمدان : خلاص حبيبي انا عقب بوديك السينما
شوق و اسرار : ونحن بعد نبي نروح
مايد : حمدان انا حتى بروح وياكم ..
شوق : قووله خالي حمدان ياويهك
مايد : جب انتي يا ويهج ,, نحن رياييل .. و مافي عندنا خالي و عمي
فطوم : اففف بسكم طفرتونا .. حشرة من الصبح ..
حمدان : و الله انتي اللي حاشرتنا من الصبح , تتحرطمين وتتحرطمين وتتحرطميييين ... بسج فطيييم ..
" فطوم انصدمت ... هاجمها هجووم عنيف بصصراحه ... قفطها جدام اليهال ... هههه بس تستاهل هي ... "
المهم سكتت فطوم و لا ترمست ... و بالفعل قاموا كلهم وراحوا السيارة ..
فالسيارة الجو كان متكهرب جدام ... بس ورا الحبايب الدنيا عندهم حلوة .. يالسين يسولفون و يلعبون و مرتبشين ع الآخر و المزاج عندهم أون ^_^
... حمدان كان ساكت . يبي يرمسها يا ويهها ,, بس يعرف انها بتقفطه ... مممم شو الحل الحيييين ؟؟؟ مممم ....
راح و شغل الاف ام ... و تموا سمعون برنامج الاهداءات ...
لين ما ظهر ت أغنيه حلم رومنسي للوسمي و حمد العامري
فطوم و حمدان " فنفس الوقت " : أحبها هالاغنيه " و عقب شهقوا و ابتسموا " و اللي ورااا في فلك يسبحووون ...
حمدان لما شافها ابتسمت تشجع شوي ...
حمدان : اسمحيلي الغاليه ع اللي صار هناك ..
فطوم :مممم .. انته اسمحلي حمدان .. أنا آسفه .
حمدان : لا لا .. لا تعتذررين مني ... انا ملكج انتي لو تسوين فيني أي شي عادي .. " و ابتسم "
قفطت فطوم و استحت من هالرمسه ... و تموا يسولفون سوالف عاديه و حلوة لحد ماوصلوا ...
اول ماوصلوا نزلو اليهال كلهم .. و فطوم قالت :
فطوم : مشكوور حمدان ع هالطلعه .. و اسمحلنا تعبناك معانا ...
" و كانت بتنزل ... لكنه مسك ايدها و قالها اصبري "
حمدان : افا علييييج .. انا حاظر لج مع اني كنت اتمنى لو كنا رواحنا .. لكن اليهال فديتهم ملو الجو علينا ..
" ابتسمت فطوم و هي قافطة " ...
فطوم : انزين اسمحلي انا بروح الحين ..
حمدان : اصبري ابي اقولج شي
فطوم : هلا
حمدان .. ما عرف شو يقولها .. فتم ساكت ..
فطوم : هلا آمر .
حمدان : لا لا خلاص ما عليه .. يلا تصبحين ع الف خير ..
فطوم : و انته من اهل الخير .. سوق شوي شوي و ربي يحفظك..
روح حمدان .. و هو فالدرب هب قادر يطلعها من باله .. يالله كيف سحرتني هالانسانه .. ادفع نص عمري بس اعيشها هي بسعاده .. و الله احبها و اباها ..يا ريتها تفهمني بس ...
و من الصوب الثاني فطوم تصيح ... هي تصيح لانها تحبه و تباه لكنها تخاف تتعلق فيه عقب يتركها .. ما بتقدر تستحمل انها تعيش بدونه .. كل ما يقولها احبج او يقولها كلمة حلوة تتمنى انها ترد له بالمثل لكن لا تخاف ...
بكرا بكمل الباقي.........