هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...

اذهب الى الأسفل 
+48
قمر على هيئة بشر
shona
Ror 'xp
مفحطه بشوشتهآ
كبريآئي !~
ليز حار
ليز ملح
ليز خل
بنت المدينة
عواشي
~ مسس خققققـه ّّ
ليز جبنة
Taamm
عسل
احلى مززه
هبلة تهبل
ليز كاتشب
حبيبي فين
خبآلي مآركـه
Black Rose
مستشارة هسترة
kamilia
بنت البادية
همس المشاعر
حلاوتي بشقاوتي
قڷبْ בـسآسْ
مرعبة الشباب
بنت امها
أم فهـودي
أم يوسف
ونسة تونس$
sooma
زهرة الربيع
المغرورة
L e e n a
وسآدتي توآسيني دموعي
حفيدة جدتوو..
آבـبـۂ ..!
shosho
*امل الحياة*
Miss.LulO
احـToo0oofyـلى
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..
حبيته بسڪآت
Aliaks
شوكولاتة بيضة
قلب المحيــط
الشوق ذبحني
52 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 16  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين 18 مايو 2009, 20:38

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :




بسم الله الرحمن الرحيم
روايتي الاولى بقلمي ..الشوق ذبحني
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي
تآريـخ ميـلاد الروآيـه بتفكيـر فقط!!:.....يـوم الاحـد
بتآريخ:
4/9/1430هـ
الساعة:8:30 العشـآء

للمؤلفة : الشوق ذبحني
...

الألم الصامت فى عينين ...تبتسم




ما هذا الذي أسمع؟
عفوا ... لا أفهم
هل هذا هذى ليل؟
أم هو قلب يدمع؟!!ا

أدخلت غرفتي ليلا لم تجدني
فبكيت؟
وماذا كنت تفعل حين كنت تراني هناك؟

هل رأيت من بعيد دموعي على الوسادة
وتأثرت؟

هل سمعت أيضا صوت العراك؟

منذ متى وأنت تقرأ أشعاري
وتتأثر
عفوا... ماذا دهاك؟

لا تظن حياتى بدونك أجمل
ولا تعتقد أنني على حافة انهيار

أنا بدونك
أحيا ... أبكى ... أبتسم... أتألم
أصمت... أشرد... أتكلم
تعلمت القسوة والرحيل

بدونك...ا
تعلمت أن أحيا ... أن أتنفس
خارج سجن عيناك

واذا كان قلبي لا يزال يفتقدك
ويريد أن يسمعك
لن أمنعه أو أمنعك
فلا مكان لى
سأرتحل بلا قلب
سأتركه معك
ربما أسعد بدونه
ولعله ينفعك!ا




منقوول

ــــــــــ
البارت الاول /1

في جامعة ابو عبد الرحمن جامعة الوآن
في وقت الفطور
الاء وهي تجلس:يالله جامعة خالي رووعه
ساره تجلس:اسكتي فضحتينا ههه
الاء:عادي ههه انا اول مره ادخلها إنتي لكي 3سنوات فيها
ساره: يلا عقبال اختي رنوود تدخلها وتقول رايها ههه
الاء: آميـن ههه لا بصرآحه هي حلوه بس عليها شروط خخخخخ كل شي ممنوع والله شي
ساره بإستهبال: هي هي مااسمحلك تراه ابويا
الاء: هههه لايكثر بس
ساره : اقوول يلا قومي دق الجرس ولا ترا الحين بتتعاقبي على المخالفه هههه
الاء: ياشيخه ترا لسه مافطرت وبعدين بلا خرط قال دق الجرس قال
ساره: مو لازم تاكلي ههههه
الاء : لابلاهي
ــــــــــــــ
في نفس الجامعة بس كل واحد بصف تستأذن سلافه تروح الحمام
طلعت جوالها ودقت على حبيبها
سلافه:هلا .. دقيت
فهد: هلا حياتي ايوا دقيت عليكي
سلافه:اهااا .ليش شو بدك؟
فهد: هههه مابدي شي بس بدي اسمع صوتك وحشني
سلافه: هههه تقلدني بالكلام هاا اوك كيفك ماسلمنا
فهد: ههه انتي تنسي الواحد يسلم حتى تمام وكيفك انتي؟
سلافه:دووم تماام
فهد: دوماات ..اوكي اكلمك لم ارجع البيت اوك الحين الاستاذ يجي
سلافه: اوكي بايوو
ـــــــــــ
ببيت ابو فيصل..جناح فيصل
فيصل: هلا وغلا اخيرا سمعت صوتك كل شويا بالشغل
عبد الرحمن: صح صح كل يوم تشوفني وتسمع صوتي بس يوم
فيصل : اف ايش الاخلاق ذي طيب رحب سلم ع الاقل
عبدالرحمن: ههههه سلام
فيصل : وعليكم السلام
عبد الرحمن: كيف الحال؟
فيصل : الحمد الله ..قلي لقيت حل للموضوع الي قلتلك ياه؟
عبد الرحمن: والله فكرت لين طلعو قروني وكنت كنت ابا اسأل اخواتي بس تراجعت بعدين يفهمو غلط ومايسيبوني
فيصل: يعني مامنك فايده
عبد الرحمن: احمد ربك فكرتلك على الاقل
فيصل: هههه خلاص انا بسأل اختي لم ترجع من المدرسه معنها صغيره بس يلا
عبدالرحمن: ايوا اسألها مو تكسرلي مخي من التفكير حتى ماعرفت اشتغل
فيصل :ههههههههههه احسن
ــــــــــــ
تعريف بالعائلات:
ابو عبد الرحمن & ام عبد الرحمن
عبد الرحمن : ع 28
ساره : ع 23
ريناد : ع 16
..
ابو فيصل & ام فيصل
فيصل: ع 28
فهد : ع 24
عبد العزيز : ع 23
ريما : ع 13
..
ام ريهام & ابو ريهام
ريهام : ع 25
الاء : ع 19
..
ام ريهام وابو عبد الرحمن وابو فيصل اخوان من ام وحده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ام مختار & ابو مختار
مختار : ع 29
ملك : ع 25
سلافه : ع 22
..
ام مختار اختهم بس من ام ثانيه منقطعه العلقات بينهم من صغر الاولاد.

>>سوووري بس اقلكم صرااحه انو دا البارت الاول وخليته فرري اييييزي ومافي شي يحمس للآن ^^




عدل سابقا من قبل الشوق ذبحني في الجمعة 11 سبتمبر 2009, 07:16 عدل 6 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
بنت امها
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |



مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173
تقيـمآتـﮯ.. : 141
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد 07 مارس 2010, 21:52

واااااااااااااااو
اروع بارت في الروايه
بس احسن شيء ملك
وكلب ياسرعلى الاسم الي كتبه مالت
باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..
!! أميـــرة المـــنتدى !!
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..


مسـآهمـآتـﮯ.. : 365
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
كآإنك ً تبـــي غيييييييري َ !!
بتقلـى ــآإ ~
وكـآإنك ْ تبي مثـــلـــــي .. ؟
ترـآإ ب تبـطططي D×


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالجمعة 12 مارس 2010, 16:23

وه وه وه وه ..

وربي وربي روآية خطنننننننننننطرررر
يسلمووووووووووو إيدينك .. يالغ ــــلآإ ^^
آإه آإه .. يآقلبي ترفق بيي ~> هههههههههههههههههه
وربي يآسر حبيب قلبي أنــأإ .. وبسووم .. وقوصم علييييهمم إسلوووووب خوقآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآق =)

آهم شي الزوآإج : دنوووش جآلسة افتكرر زوآج { مروآإنو} . هعآإت :/
وه آومــــآإ .. مختآر يآخي مآيستحي هههههه من جد آحلى شي النوقآآآط ............. !
ويآويل حآإلي آنـــإ : من نيهآآآد كول ماآقإل كلمة .. نزلت رآسهاا واتمنت الارض تنشق وتبلعهاا هههههه وربي حآإلـــــــــــــــــــــــــــه { الحيآؤ ومآإدرآك ماهوو ْ}

يآهوووؤؤؤوو : وربي إني دآخله ابو جد عم خآل الجوو مع { يآإســ ــــ ـــر }
وقوصم .. إنو خطييييييييييييييرونكآإ ~> ترآ هيييي وقصم طآح قليبي لمآ مسك خصر { لوولآشتن }ككككك ..
والله روآآآآآآآآآآآآآآآآيــة روؤعه .. (:
لآهنتي .. خيتووو .. يعطيكي مليونز وتريليونز عآآفيــه ..

وفي إنتظآإر البآرت 25 ^.*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالسبت 13 مارس 2010, 22:19

وآآآيش ..

أروؤوؤوحش وطــــــــــيش أنــآآآش .. مع ردـش >برآآآ

خخخخخخخخخخخخخ شقلبت حضرمي ..


ههههههههههه عليش رد..!..

خطنطططططرونز..^^

ننــتــظــر قلبوؤ [ .. شـوآآقـه ..÷
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قڷبْ בـسآسْ


قڷبْ בـسآسْ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 780
تقيـمآتـﮯ.. : 114
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : آه منّ قلبنْ غدآ حبـِ? جنونيْ ,
و آه منَ خلنْ علىً بآلي طرىآ ,

ليَ سطآ ف الروح و تمِلك شجونيْ ,
منَ صدوده يَ ملِآ دمعي جرىآ ‹/3

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد 14 مارس 2010, 21:31

هلـآآ وغلـآآ

توو ما نوور المنتدىآ . .

اسمحي لي ابدي اعجابي بقلمكي وتميزكي واسلوبكي الراقي وتالقكي . .

وأإأإأإو

شو هالآبدآآع , اللهـ يزييد ويبآآرك /آعووذ بالله من الحسسد <~ خخ , حسستيني . .

رووووووووووعـه البآآرت . .

وعقبآآل الروآآيآآت القآآدمـة . .

^_^

يعطييج آلف عآآفيـة ع البآإرت النآآيسسسسوو . .

ونترقب المزييييييييييد . .

^_^


><"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالثلاثاء 16 مارس 2010, 21:22

ههههههههههه

يجي يجي يجي يالردووووووووووود

واقسسم بلله شواقه تتحمس وتكتب بدل البارت اتنين ..

خخخخخخخ .. > ثـــــــــــــــقه


خخخخخخخ لولاشش شوي شوي لا يطيح حقلتس .. مع ردتس الخووووطير ..

:$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..
!! أميـــرة المـــنتدى !!
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..


مسـآهمـآتـﮯ.. : 365
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
كآإنك ً تبـــي غيييييييري َ !!
بتقلـى ــآإ ~
وكـآإنك ْ تبي مثـــلـــــي .. ؟
ترـآإ ب تبـطططي D×


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالخميس 18 مارس 2010, 12:30

هآأإع .. هيييع .. هؤـوع :p

كخخخ .. شـــــــوآقــــه ~ْ}

يآإبــع ــدي والبنكريآإس تبع ( لولآإشتن ) كك
بس عن الدلع والمصآإخـه ,, وحطي البآرت ~> خللص الدلع :@

وقوـصم .,
بعدين ببطــلل آحط ردود ختييرة ~> من كثر عآإد هآإأع :|
خلآإ‘ص لآ تدخـــلي لما تجيبي البآإرت ,.

يلآ نشوفك مع البآإرت كخخ
تمنيآإتي لك :
{ لولآإشتن |~ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلاوتي بشقاوتي


حلاوتي بشقاوتي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 455
تقيـمآتـﮯ.. : -1
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : a7bkoooooooooooooooooooooom


kolkooooom


h3..h3





















شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد 04 أبريل 2010, 00:14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد 04 أبريل 2010, 03:34

تف تف تف

خخخخخخخ

بالانتــظـآآآآر *____^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد 18 أبريل 2010, 03:56


يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
[ فيسس معصصصصصصصصصصب ]
طفششششنـآأإ بلييييييييييييييييييييييز ايش دآ

وربي ماإأصآرت يعني جبتيلنآ بارت طوويل وتتأخري

لو كدآ خلي كل البارتاآت قصيره بس لآ تتأخري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..
!! أميـــرة المـــنتدى !!
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..


مسـآهمـآتـﮯ.. : 365
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
كآإنك ً تبـــي غيييييييري َ !!
بتقلـى ــآإ ~
وكـآإنك ْ تبي مثـــلـــــي .. ؟
ترـآإ ب تبـطططي D×


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد 18 أبريل 2010, 22:11

يآمـــــــــــأإل اللي مآإنييـب قآيله . .


اللحين وبعديين معآإـتسسسس .!
يآششششيخه وربي طفشششؤـونز :/

آإششـوؤـؤف يلآ اللحين حطييي البآإـرت

{ لششش الرآإـعـه } ~> ههههههههههـ ترجميهأإ :P

بسسسسسسسسسسوـؤـرعه . . وششحني ’’ يـــــــإأآـسسسر ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين 19 أبريل 2010, 00:31

تذكير بالبارت السابق الـ 24..:
...الاهالي رجعو من الاستراحة ...
...ياسر وصل الاء لسكن مها وخزن رقمه بجوال الاء...
...ملك رجعت من بيت عمها...
...مها شافت نيم ياسر إللي سما نفسو فيه وورتو الاء وعصبت منه..وطنشت ماغيرت اسمه...
...ريناد رجعت وراحت تجلس مع بشاير بنت خالها...
...خالد وسلطان سوو مقلب على ريناد وبشاير...
...الاء بالشهــر التالــــت..!...
...سـآرة انخــطـبـت...
...زواج مختار ونيهاد...
...انـور شاف ملك بالزواج..بس هيا ماشافته...
...باسم وزوجتو دارين إللي حامل بالشهـر التالـت..وعندهم بنت اسمها رنا...
...........
البـآآرت الـ خامس والعشرين / 25:
ببيت ابو فيصل - غرفة ريما
ريما منسدحة على سريرها وتلعب بشعرها وتكلم ريناد:اقوول ريناد بعدين حكيني..دحين وحشتيني منتي جاية عندي ولا كييف
ريناد:هههههههه والله من جد انك قديييمة
ريما:اقول هيا بس قومي كلمي ؤمك..وخليك ع الخط ابا اسمع ردها..عشان ماتبكشي عليا..اعرفك كسوله
ريناد تقوم وفيها ضحـك:بس عشان مرا بكشت وكنت تعبانه مسكتيها عليا..طيب دحين بروح اسألها (راحت غرفة امها وسألتها وقالت طيب)
ريما:بشري؟
ريناد:طيب بعد المغرب
ريما:لالالا يلا دحين العصر خلاص..
ريناد:هههههه عشان ماما تبا تزور امـك فماينفع نجي العصر..خليها المغرب وانا اصلا دحين بروح اخد شاور واتجهز وع المغرب اجي عندك
ريما اقتنعت:إأآأممممم ؤك..استنآآك
ريناد:سي يوؤ
ريما:سي يآآ (وتقفل وتخرج من غرفتها)
ريما بصوت عالي:عزووووووز
ام فيصل:بس بس..رجيتي البيت
ريما:ههههه فينو طيب وحشني
ام فيصل:عند اصحابو خرج قبل شويا
ريما:اهاا..وفيصل؟
ام فيصل:بغرفتوو نايم
ريما اشتغلت اللقافه عندها:اييوا امس متى رجعوو؟؟
ام فيصل:ههههههه ماتسيبي لقافتك.. الصباح ع الساعه 8
ريما:ماشااالله..إلا ماما بتجي عندي ريناد
ام فيصل:حيآها والله هـ البنت لها وحشه
ريما:ههههه طبعا..وصح حتيجي امها معاها
ام فيصل:اهااا..ينورو البيت والله..متى قالتلك ريناد؟
ريما:ع المغــرب
ام فيصل:اهااا..انا طالعه اتجـهز
ريما:ههههههه خلاص ياماما والله إنك قمر
ام فيصل:هههههههههههه عارفه
ريما:ههههههه والله عندك الثقه 100%
ام فيصل:بس دحين يروح الوقت وانتي تثرثري (وتطلع غرفتها..للعلم انو ام فيصل مررره حلوة حتى الي يشوفها مايقول متزوجه واولادها شباب..)
ــــــــــــــ
بمليزيا - سكن الاء
الاء وهي جنب باب الغرفه:رنآآد
ياسر جاها قدامها تمام"خليني اشوف ايش بتسوي ":مو موجودة
الاء"يآآآآربي..الله يخلييك بعد مني":اهاا (لفت يسار من جنبو عشان تخرج بس تفجأت ياسر سوا نفس الحركة ولف معاها)
الاء"يافششششلتي" (لفت يمين لف معاها يمين..والاء وجهها الواان من الاحراجات).."يااربي ماستحمل..وخـــر" (مالقت ولا حل إلا انها تزعق عشان يبعـد من قدامها..فتحت فمها تبا تزعق..ياسر كان حاس قرب اكتر عشان يحط يدو وماتزعق..بس الاء فهمت الحركة غلط ودخلت الغرفة بسرعه وقفلت الباب)
ياسر رافع حاجب"اشبها دخلت..ؤؤف..لسه ماكحلت عيني":......
الاء تتنـفس بسرعة ووجها الوان × الوان "ياربي ايش قصدو من حركتو هادي..؟!..الله يصبـرني بس..ومابخرج عشان الاقيه بوجهي..خليني لمن تجي رناد وافتح الباب عشان اضمن مايسوي شي..(اخدت نفس عميق وفتحت شنطتها واخدت جوالها)
الاء:إأآمممممم بمين ادق..اااه بس وحششتيني ريهام (دقت عليها)
_________
ببيت ابو ريهام - جناح ريهام
كان الجوال يدق وهيا في البلكونه تتغدى مع امها وابوها
ابو ريهام:كلي يابنتي ماكلتي شي
ريهام لها يومين اكلها خفييف مرآ:لا الحمد الله شبعت
ابو ريهام:براحتك (وقامت من الطاولة وطلعت لغرفتها)
ابو ريهام بإستغراب:اشبها ريهام مو على بعضها..؟!
ام ريهام:علمي علـمك والله
ابو ريهام:غريبه..إلا ايش اخبار عيوني الاء
ام ريهام:والله هادي البنت سافرت وولا عبرت احـد
ابو ريهام: شكلها مشغوله بالدراسة
ام ريهام:بس برضو ماتقطـع..يعني انا دقت عليا مرتين بس من يوم ماسافرت
ابو ريهام:خلاص عادي اعـذريها
ام ريهام:إلا متى اجازتها هيا..؟
ابو ريهام:إإممممم بعد 4 شهور واسبوع تقريبا..ليه؟
ام ريهام:بس وحشتيني بنتي
ابو ريهام بضحك:من جد البيت هدووء بدونـهآ
ام ريهام:هههههههههههه
(عند ريهام دخلت غرفتها وهيا نعسسآنه..امس مانامت كويس من كثر التفكير انها خلاص اتـزوجت وحلال على فيصل..رمت نفسها ع السرير بتعب ونامت وماشافت جوالها إللي 4 مكالمات من الاء..)
ــــــــــــــــــ
ع المغــرب
ببيت ابو فيصل في المجلس
ريما رايحه جايه تستناهـم..(دق الجرس)..طبعا خرجت على بالها ريناد وامها فتحت الباب:هلاااااااا برنوودتي
عبد الرحمن:اححلفي بس
ريما بفشله:ؤما انته
عبد الرحمن يستهبل:لاشبيهو..فينك انتي من زمان عنك
ريما:خلاص ماتشوفني كبرت
عبد الرحمن يطالعها فوق تحت
ريما استحت:هيييي لاتطالع
عبد الرحمن:ياشيــخه..شكلك كبرتي من جد..(يبغى يحرجها)..يعني بتتغطي مني؟
ريما من كثر الاحراج ماعرفت ايش ترد..انقذها دق الجرس:اقوول يلا ادخل سريع عندي ضيوف
عبد الرحمن وهوا يمشي لداخل بضحك:ياهوؤو..لا من جد كبـــرتي ههههههههه (وراح عند فيصل)
ريما وهي مبتسمه تفتح الباب:هلآلآ والله
ريناد تدخل:اهليييييييين وحششتيني (وتحضنها)
ريما:هههههه وانتي اكتتر..اخببارك؟
ريناد:تمام وكيفك انتي؟
ريما:تمام دامك تمام (طالعت بؤم ياسر إللي تطالعم وفيها ضحكه كأنهم ماشافو بعض شهور..سلمت عليها بإحراج)..كيفك ..اااه "ياااربي مو عارفه ايش اسمها..فشلله"
ؤم ياسر ضحكت:الحمد الله ..وانتي كيفك؟
ريما:كويسه..يلا ادخلوو (وضيفتهم للمجلس وسلمو على ام فيصل )
ريما:امشي رنود نطلع فوق
ريناد:ؤك يلا (وطلعو وخلو امهاتهم يتكلمو..)
ريناد:ايوا ايش اخبآآرك..احوآلك..علومك؟
ريما:كويششة..يلا حكيييني ترا امس ماكان في فرصة..ابا من اووول مارحتي مع امك
ريناد طلعت عيونها:تحللللمي حكيتك خلاص
ريما:ههههههه لا اقين
ريناد:مع زآآتك والله .. بحكي من اول مارحت بيت خيلاني
ريما بدأت تتحمس وعدلت جلستها على السرير:ايوا يلا حكي
ريناد:هههههههههه ياربي ع الحمآآس (تربعت ع السرير)..الموهم والله كان فللله كدا يكون عندك عايلة تانيه ماتعرفي عنها شي يااااي
ريما:يلايلايلا ..اصلا كم عندك خال..وحكي حكياتهم من الالف للياااء
ريناد:طيب طيب ..عندي خالين واحد توفى هوا وزوجتو
ريما:اهاا الله يرحمهم..طيب ومين عيالهم؟
ريناد:خالد وبشاير..خالد عمرو 25 وبشاير 23
ريما:اهااا كبآآر يعني
ريناد:ايوا..ووو يب والخال التاني هادا حكااااية
ريما:يلا قوولي
ريناد:هادا الخال متزوج ام رازان
ريما:لحزه لحزه..مين ام رازان دي..؟
ريناد:زوجة ابويا التانيه
ريما فتحت عيونها:ؤمااااااا
ريناد:يب..الموهم
ريما قاطعتها:اقول لا تقولي ام وام قولي الاسم
ريناد:ههههههه طيب اسمها عبير..
ريما:هادي ؤم رازان؟
ريناد:ايوا..هادي زوجة خالي اساساً جابت ولدين وبنتين
ريما:صغار؟
ريناد:ههههههههه متزوجين
ريما:امااااا
ريناد:هههههه لحزه اقولك..اول شي باسم متزوج وعنده بنت اسمها رنا عمرها 4 سنوات ودحين زوجتو حامل بالشهر التالت..إممم وبعده نيهاد هادي إللي كان زواجها امس
ريما:اماااا امس زواجها..وااو يعني امس زواج بنت خالك..وليش ماتروحي ياهبله؟
ريناد:انا من متى اروح زواجات انتي التانيه..وتوقعـتو ملل لانو الناس ماعرفهـم..بس البيت كلو يقول كان فللله..حتى ماما راحت في النهاية
ريما:اهااااا
ريناد:وبعـدين سامي دا عمروو تقريبا 23..وبعدين نوره...هادي إللين دحين ماشفتها عمرها يقولو 22
ريما:اهااا وينها دي نوره؟
ريناد:بمليزيا مع اختها رازان ..إللي هيا اختي
ريما:لحظه لحظه..رازان الكررريهـة ديك اللي شفناها بالمزرعة هي ونورة اخواااااات..!!!!!
ريناد بتكشيرة:ايوا ورازان اختي انا وهيا نفس الابو
ريما:وااااااو..ورازان دي عندها اخوان
ريناد:ايوا عندها سلمان دا سنه رابع..عرررفتيــه مين هادا؟
ريما تتذكر:لا مين؟
ريناد:هادا إللي شفناه بالمزرعة وكان يبكـي
ريما نطت:واااااااااااو هادا اخوكي كمان
ريناد:ايوا..وياسر طبعا تعرفيه
ريما:تف تف ماشاالله كثرو اخوانك
ريناد:ههههههههههههه
ريما:تعالي يعني إللي فالبيت عندكم محد يغطي ع التاني دحين صح ..لانو نيهاد اتزوجت وراحت ونورة مسافرة مافي إلا بشاير
ريناد:وانا وييين رحت يامالت
ريما:ههههههه وانتي
ريناد:بشاير بس تتحجب..اما انا اصلا مااطلـع كتير من غرفتي ولو خرجت جناح ماما ولو كثثثرت اشوف باسم بس
ريما:ووين خالد وسامي ليش ماتشوفيهم
ريناد:سامي احسو 24 ساعه برا..وخالد بالشغل مايقعد بالبيت مرآ ولو قعـد بغرفة اختو بشاير
ريما:اهااا..(زعقت)وايش اخبار يااااااااااسر
ريناد انفجعت:وه يامخبوووله خوفتيني حبه حبه
ريما:ههههههه قسم من الحمآش..طيب كيفوو
ريناد بنص عين:تمام يسلم عليك
ريما:ياششششيخه..ههههههههههههه..من جد مايتصل عليك
ريناد:مدري اضن ماعندو رقمي ولا انا ماعندي رقمو
ريما تتريق:والله حآآآلة اخوان وماعندهم ارقام بعض
ريناد:منآآآك بس
ريما:هههههههههههه وكيف لولاش معاه
ريناد:قالولك عايشه معاهم
ريما:ؤؤؤف رنود انتي ماتعرفي شي
ريناد:اااه بس وحشتني الدوبه هادي..ههههههههه اتخيل كيف دحين بيكون عندها كرشه كآآآآآي
ريما:هههههههههه من جد مااتخيل
ريناد:هاتي لابك نفتح المسن تلاقيها فاتحه
ريما:اممم هما كم الساعه عندهم؟
ريناد مافيها تحسب:مدري
ريما قامت تجيب اللاب:stupid
ريناد:هههههههه والله مافيا
_______
ببيت ابو فيصل - جناح فيصل
عبد الرحمن:فيصل بتقوم معايا ولا لا؟
فيصل:مافيا ياشيخ
عبد الرحمن:احسن كمل نومك..وبعدين لو فيك شده تعال مع اهلك بعد لمن يروحو الضيوف
فيصل بإستغراب:مين ضيوف؟؟؟
عبد الرحمن:مدري..اسأل ريما اختك
فيصل اخد جوالو ودق على غرفة ريما
عبد الرحمن:ياررربي ع الكسل إللي انته عايش فيه
فيصل:ايش رايك تسكت
عبد الرحمن فيبو ضحكه:محترررمة
فيصل:من جد انك رجه..الوو
ريناد:هلا
فيصل:هلا فيك..مين؟؟
ريناد عصبت:داق ويتفلسف
فيصل ماقدر يمسك نفسو:هههههههههههههههه رنووود
ريناد انصدمت مين إللي عرفها:هااه
فيصل يضحك:انا فيصل ياهبله
ريناد استوعبت انو نفس صوته ومن الفشله سكتت
فيصل:كيفك ايش اخبارك واخبار امك واهلك
ريناد بصوت واطي:تمام
فيصل:خلاص يلا سلام
ريناد:سلام(قفلت)
عبد الرحمن:ضحكنا معاك
فيصل:الضيوف دول على قوولتك هادي رنود اخت ياسر
عبد الرحمن:امااااا رنود هنا..قسم لها وحششه البنت دي
فيصل:خلاص مافي شوفه ترا ماهي اختك زي اول
عبد الرحمن:هههههههههههههه مالت
فيصل:يلا خلاص مو بتخرج اختك؟
عبد الرحمن بنص عين:ؤؤف ع الطردة
فيصل:هههههههه يلا روح وبعدين لو جاتلي الشده بجي
عبد الرحمن وهوا يقفل الباب:مستحييييل (وخرج من بيت عمو لعند اختو ساره يونسها)
عبد الرحمن دق باب غرفة ساره:ممكن
ساره بصوت فيه نووم:ادخل
عبد الرحمن دخل وكانت الغرفة باااردة ومافي إلا نور الابجوره:يووو ايش الجو دا
ساره وهي تقوم:ايش عندك جاي؟
عبد الرحمن:ياربي اشبهم الناس اليوم يطردوو
ساره:ههههههه لا اقول غريبه مو مع اصحابك اليوم جمعة وايجازة عندك
عبد الرحمن:كح كح طيب عشان كدا جاي اخرج اختي الغاليه
ساره:لا وراها شي
عبد الرحمن:ههههههههه لا مافي شي..بتخرجي معايا ولا كيف؟
ساره:طيب خلاص انا اليوم من الصباح طفشانه..يلا انقلع بتجهز
عبد الرحمن:اخلالالالاق
ساره:حسناً هيا اذهب يااخي العزيز
عبد الرحمن:حاضر يااختي العزيزة
ساره وهيا تقفل الباب:كأننا علقنا على عزيز وعزيزة
عبد الرحمن:هههههه بقوووة (ويروح غرفته عبال ماتتجهز ساره..شويات وساره جاية غرفته ومعاها عبايتها)
ساره:يلا ولا شكلك مطوول
عبد الرحمن يقوم من السرير:لا مو مطول ولا شي
__________
ببيت ابو فيصل - غرفة ريما
ريما وهي تحوس بالمسن:ؤؤف مو فاتحه
رينادوهيا تجي وتجلس جنبها:ههههه مصيرنا نتصل عليها..(تتذكر)صووح
ريما:ايش في؟
ريناد:دق فيصل عليك
ريما:ايش يبا؟
ريناد:مدري قالي مين قلت داق ويتفلسف
ريما:هههههههه اما ماعرفتو صوتو..؟!
ريناد:إلا اعرفو بس مدري ايش صارلي ساعتها..المهم بعدين قالي انا فيصل ياهبله وقال كيفك وايش اخبارك واخبار امك واهلك قلت تمام وقال يلا سلام وقفل
ريما:ؤماا بس كــدا..؟!
ريناد:هوووع .. بس
ريما:طيب يلا هاتي جوالك دقي على الاء قوليها تفتح المسن
ريناد تجيب جوالها من شنطتها:ؤك
_________
بمليزيا - سكن الاء
الاء جالسة ع الكنب ومسرحه "اشبها ريهام ماتـرد غريبه..لايكون صاير شي بالبيت.!؟..لالا ان شاء الله مافي شي...إلخ"قطع تفكيرها صوت الجوال بيدها ..رنود يتصل بك ..
الاء ردت بفرح ونسيت كل إللي كانت تفكر فيه بمجرد اتصال حبيبتها:هلآلآ
ريناد:هلا فيييييك
الاء:كيفك وحشتيني
ريناد:تمام..مايوحشك غآلي
الاء:ؤف طيب قولي وانتي اكتر
ريناد:والله ماتستآآهلي
الاء:افااا
ريناد:تقهررري ولا اتصال يعني يانحنا نتصل يابطقااق هاا
الاء:هههههههههههههههههه تعجبيني لمن تعصبي
ريناد:فاضيه تنكتي..المهم الاخبآآر عندك..كيف الجو..والطلاب هناك وكيف صحبتك مها مع اني حااسه انو هيا إللي اشغلتك عننا
الاء:ههههههههه حرام عليييكي إلا مهموها..المهم كلنا كويسييين والجو مرره حلللو
ريناد بتنهيده: اااه بس ياحظك..عندنا مع دا الحـر قررف
ريما:اقول بس زودتي ابوها هاتي بكلمها (وتاخد الجوال من ريناد)
الاء:هلا والله بريووم
ريما:اهلييين اخباارك
الاء:الحمد الله وانتي؟
ريما:تمام تمام ..دووم
الاء:تدوم ايامك يآآرب
ريما:إيوا يالقاطعة اهرجي
الاء:خلصت علينا السوالف رنود
ريما:ههههههه من جد (وسكتو)
الاء:بتتكلمي ولا كيف
ريما:ههههههه إلا بتكلم..تعالي كشفتي وايش طلع بنت ولا ولد...؟؟
الاء:لا ماكشفت لاتتعبي نفسك
ريما:امااااا ليه؟!
الاء:مابا اعرف
ريما:نحنا نبا نعرف
الاء:لا مو لازم
ريما:إلا لازم
ريناد:اقوول هاتي بس بتقعدو على لازم ومو لازم (واخدت الجوال من ريما)..ايوا وكيف السكن والطلاب
الاء مافهمت تلميحها:تمام
ريناد"ؤؤؤف لولاش حكي عن اخويا":اآأإمممم وكيف ياسر معاكي؟
الاء بدون نفس:عادي
ريناد:ؤؤؤؤؤف اشبها ردودك كدا مختصررره >^__*
الاء:يتهيألك حبيبتي
ريناد:لا والله من جد ماسرتي ثرثاره زي اول هاااع
الاء:يتهيألك حبيبتي
ريناد:يالييييل التكرن خدي خدي ريما(وتدي الجوال لريما)
ريما:هههههههههه.. لولاش اشبك في احد مضايقك ولا حاجه..؟!
الاء:لا
ريما:لا انا حاسه شكلك مو على بعضك..يلا قولي ايش صار
الاء:هههههه اشبك انتي التانيه ماصار شي
ريما:عليييينا يلا يلا قولي سريع
الاء بصوت واطي:انا وياسر لوحدنا في السكن..ولمن خرجت من الغرفة كان رح يعمل حركه مو حلوة
ريما شهقت:اييييييش إللي حركه مو حلوة..؟!
الاء:مادري بصراحه ايش قصدو اصلاً كان قريب مني مرره..وبعدين انا بعدت وقفلت الباب وجالسه دحين بالغرفة لوحدي
ريما:واااااااي..ووين اللبنانية إلي عندك؟
الاء:خرجت
ريما تتريق:ماصار شي ماصار شي..حمااااره
الاء:ههههههههههههههههههه مقبوله منك والله
ريما:المهم والله لك وحشه يلا متى الاجازة حقتك؟؟
الاء:لسه بعيييد..يعني 4 شهور تقريباً
ريما:يلا ان شاء الله تعـدي سريــع
الاء:ان شاء الله (دق باب الغرفة)..اسمعي ريوم يلا سلميلي على إلي عندك خلاص انا بقفل
ريما:ؤك ان شاء الله..يلا تي كير
الاء:يو تو (تقفل من الجوال تفتح الباب بس طلعت رناد رجعت)
____________
ببيت ابو مختار - غرفة ملك
ملك:يلا متـى جآيين وحشتوني
مختار:مايوحشك غآلي..اشويا وخارجين لعندكم خلاص
ملك:ؤف استنـآآ (يدق الجرس) اقول الكلام معك ضايع بروح اشوف مين جا يلا سلم على نهوده باي (وتقفل تشوف مين عند الباب)
ملك:خلاص ميمونه انا بفتح الباب
ميمونه:طيب
ملك جنب الباب:مين
مختاروهوا يلحن:انااا
ملك فتحت الباب بسرعه:واااااااااو
مختار ونيهاد:ههههههههههههههه
ملك:بايخين ليش ماتتكلمو
مختار:خلاص سبرايس..وبعدين ليش مغيرين المفتاح..كنت ابا ادخل بس مافتحلي
ملك:هههههه يب غيرناه اليوم الصباح
مختار:ليه يعني؟
ملك:مـدري اسأل ؤمي (دخلتهم وبعد السلام)
مختار:فين الوالده؟
ملك:فوق بغرفتها
مختار قام: بروح اشوفها
ملك:وخليها تنـزل
مختار:طبعا (وراح لعند امه يسلم عليها)
ملك:ايوا انتي ايش الاخبآآر..ان شاء الله تمام (وتغمزلها)
نيهاد:ههههههه اسكتي بس إلا دا الموضوع ترا استحي
ملك:ياهوؤو إللي تستحي خلاص مين قدك حرمه
نيهاد رمت المخده الصغيره على ملك:ملووك يادوبه
ملك:هههههههههه ؤف يعني مافي امل تحكيني
نيهاد بنص عين:عـن..
ملك بضحك:إللي بالي بالك
نيهاد:مرره مع زاااتك
ملك:ؤؤف حاااله..يلا معليش باخد الاخبار من اخويا فدييت قلبه انا رح يقولي كيف كان موقفك
نيهاد:هييييييي .. وربي تقولي شي ذبـــح
ملك مو ماسكه نفسها من الضحك:هههههههههههههه امزح معك ياخبله
مختار وهوا نازل من الدرج:عـن الغللللللط
نيهاد وجهها انقلب طماطم لايكون من اول يسمع الكلام
ملك:ؤهو جا المحامي حقها
نيهاد بمزح:ملك لو ماتسكتي ياويلك..(لفت على مختار)..ايوا حبيبي وين عمتي؟
مختار:دحين جايه قلبي
ملك:ؤوف فتحوا باب الغزل
مختار:هههههههه اصلاً انتي ايش مقعدك بين ناس لسه امس متزوجين
ملك:قاعده على قلللبك(نزلت ام مختار وسلمت عليها نيهاد وجلسو يتكلمو...إلخ)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالسياره..
عبد الرحمن: ايوا سوسو آخر اخبارك
ساره:موجودة
عبد الرحمن:قولي والله
ساره:ههههههه عبيط..الحمد الله تمام
عبد الرحمن:ؤوف اشبها الإشاره طولت..والله حاله
ساره:مررآ
عبد الرحمن:عارفه آخر مره اخرجك اليوم هأأع
ساره:نشووف
عبد الرحمن:ههههههههه (لف وجهو ع الشباك لقا سلطان صاحبو)..ؤف سلطن معانا بنفس الاشارة
ساره لفت وجهها تشوف مين يقصد اخوها بس انصـدمت صدمة عمرها انو سلطان نفسو يعرف اخوها,بتوتر:اااه مين دا؟
عبد الرحمن:صاحبي
ساره:.......
ساره وهي تطالع فيه وتدعي من قلبها انو مايطلع نفسو سلطان (خضرت الاشاره وكل واحد راح في طريقو )
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بمليزيا - سكن ياسر والاء
ياسر يكلم جوال:ايوا وفينك دحين
سلطان:رايح بيت خالد
ياسر:اهااا ؤك سلم عليه وعلى باسم
سلطان:يوصل..يلا سلام
ياسر:سلام (وقفل)
ياسر"ؤف طفش"(خرج من غرفتو يبا يشوف الاء لسه بالغرفه بس شاف الباب مردود راح الصاله وفتح التي في وقعد يقلب بملل)
رناد:اهلين
ياسر:هلا والله..وينك ماتنشافي
رناد:عند زميل لي عاارف
ياسر:وات؟
رناد:رح تيجي زميلة عندنا قريب
ياسر:ؤمااا بدال جاكينا يعني
رناد:ههههههه شكلو كدا..من متى أعد هون؟
ياسر:من اول ..ليه؟
رناد:اااها..مابعرف حاسه الاء مو على بعضها..شوبها..؟
ياسر بإستغراب:مادري
رناد قامت واخدت الريموت من جنبو:إدا مابدك تشوف اشي..بدي اقلب
ياسر:لا عادي مابتفرج شي..غيري قناة(بعـد مدة الاء جات)
الاء:سلام
رناد وياسر:وعليكم السلام
الاء وهي تقعد جنب رناد:كيفك
رناد:منيحه..وانتي شو اخبآرك
الاء:كويسة (عدلت قعدتها وجلست تتفرج الفيلم معاهم وكان اكثرو انحرافآت ...)
ــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو عبد الرحمن
ابو عبد الرحمن:ايش رايك نخطب لعبد الرحمن ؟
ام عبد الرحمن:والله معاك حق..بس نشوف رايه اول
ابو عبد الرحمن:خلاص دوريله عبآل..وشاوريه
ام عبد الرحمن:ان شاء الله
ابو عبد الرحمن:إلا بموضوع ساره قلتيلها انها انخطبت ولا ؟
ام عبد الرحمن:اليوم بيقلها عبد الرحمن قلتلو دامهم خرجو مع بعض
ابو عبد الرحمن:اهاا تمام...
ــــــــــــــــــــــــ
انتهــى البارت الـ 25..
قـرآءة ممـتعـة وان شاء الله يعجبـكم..
وآسـفه ع القصــور..
|||..الشوق ذبحني..|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..
!! أميـــرة المـــنتدى !!
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..


مسـآهمـآتـﮯ.. : 365
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
كآإنك ً تبـــي غيييييييري َ !!
بتقلـى ــآإ ~
وكـآإنك ْ تبي مثـــلـــــي .. ؟
ترـآإ ب تبـطططي D×


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين 19 أبريل 2010, 00:48

وآآآآآآآإإإإإإإإو ,,

وآخييييرإ حطيييته يمآإل التإخـــي ــر ..

مبرووكييشن لـ سسآإرونـه هع ..~ آؤوؤمــأإ دآ اللي مآيتسسسسمى سلطآإنوهـ وربي لو يفكوؤـني عليه بتوطىى في بطنوـؤ ~> هههههـ اعصصصآإبي بسس لوؤـلز ^^"

ويــــــــــآإسسسر & لــــولآإششتن : وربي مآإفي آوؤخــطـرـر منهم
رــيـــهآإمـ: وربي متعذبـه الله يكؤون في عونتسس يآغلآإي ~> دآخـلهـ جـؤو ككك

وفصصصوؤـل : دآ يآبروؤوؤودت دمك يآشششيخ ~> مولت عليك من إنسسآإن كعع

ومين كمآإن ..!
إيــــؤون . . ريوم & رينود وؤربي عليييهم عقققل الله لآيهينوو ههههـ ’’
وهـ فديييييييييييييت دحوؤـم { عبد الرحمن } ~> يـــآإخـي دي الاخـوهـ ولا بلآلآلآإش

ونيهآإـد + موختـــآإر = ههههههههـ الله يعينوـؤ ع الدلع حق البتآإعـ تبعو كك ‘‘

وتسسسسسسسسسسسسسسسسسلم ديآإتك ع الروآيـه الخوطنطييييره دييي ^^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالسبت 01 مايو 2010, 02:33

تذكير بالبارت السابق..:
...ريناد وامها راحو عند ام فيصل ...
... ريناد حكت ريما كل شي عن خيلانها واولادهـم...
...عبد الرحمن خرج يمشي ساره اخته وبالطريق شاف سلطان وعرفت ساره انو يسير صاحب اخوها !...
...ريما وريناد يتصلو على الاء وقعـدوا يطلعو منها الكلام لم قالتلهم عن الموقف إللي سار بينها وبين ياسر ...
...مختار ونيهاد جاؤ بيت ام مختار وقعـدو شويا وبعدين سلمو عليهم عشان بيسافروا شهر عسل...
...........
البـآآرت الـ سـآدس والعشريـن / 26:
....
بعـــد اربعــة شهــور بالسعودية - بيت ام ياسر
تدخل ريناد الغرفة:ياااااسر يلا قوووم
ياسر وهوا يقوم من السرير:ؤف خلاص رجييتي اهلي
ريناد استحت لانو ياسر ماكان لابس بلوزة لفت وجهها:اقوول خلص شغلك وانزل اجلس معانا تحت
ياسر وهوا يدخل الحمام:طيب طيب (خرجت ريناد من الغرفة ونزلت لأمها تحت)
ام ياسر:صحي؟
ريناد:يب يب
ام ياسر وهي تلبس العباية:طيب شوفي انا رايحة بيت وحده من معارفنا عندها ولادة وبعدين حرجع عندي زواج وانتي روحي عند بيت خيلانك نامي هناك
ريناد:لااا طفش هناك خلي ريما تيجي عندي تنام
ام ياسر:لالا مافي احد بالبيت وياسر اخوك بيروح الشغل وخلي يوصلك عند خيلانك..ويلا مع السلامة (وطلعت وراحت الولادة)
ريناد:ؤوف والله حاله مافي احد قـدي هناك..بس يلا نشوف بشاير الدوييلة هع هع (وراحت غرفتها تجهزلها لبس)
___________
بيت ابو عبد الرحمن - غرفة ساره تكلم جوال
ساره:الله يبارك فيك يارب
نيهاد:ووالله معليش ماكنت عارفه انك كتبتي كتابك عشان كدا تأخرت
ساره:لا ياشيخه عادي
نيهاد:ؤكـ..يلا مع السلامة وسلمي على البنات
ساره:ؤك يووصل..الله يسلمك (وتقفل من عند نيهاد)
ساره وهي تـقـوم وتفتش بالجوال تذكرت رسالة سلطان إللي كان يقولها لا توافقي على يوسف تراه لعآاب وصايع بس هي عاندت ووافقت والملكة صارت قبل اسبوع:ؤوف ياسلطان منكد عليا كل حيآتي..
__________
بيت ابو مختار - جناح ملك
ام مختار:ماني مصدقة انتي كمان بتملكي بعد اسبوع بتتزوجي وبتتركوني لوحـدي
ملك:افاا علييكي ؤمي كيف نتركك يالغاليه..والله كل يوم بتصل عليكي اتطمن ولو تبغي تعيشي معانا كمان حيآك
ام مختار:وي لالا يابنتي عيب اخرب عليكم انتي وزوجك وبعدين مالي انا في دول برآ خليني بالسعودية
ملك:ههههههه الله يخليكي لينا ياررب
ام مختار تنهدت:إلا صح قالك بيسوي زواج لمن ترجعو ولا خلاص..؟!
ملك كشرت:لا مااتكلم
ام مختار شافت الساعه:يلا انا بنزل عندي برنامج استناه
ملك:ؤك (خرجت ام مختار وقفلت الباب)
ملك"ماأصـدق اني بعد اسبوع بصير ملك لأنـور..آآه ياربي قد ايش اكرهه (تذكرت عبد الرحمن قد ايش وحشها)والله اشتقتلك ياعبد الرحمن والله..." (مع الهواجس نامت)
___________
ببيت ابو باسم >خال ريناد
ريناد تاخد شنطتها:يلا سلام
ياسر:سلام (دخلت ريناد البيت وفسخت العباية وكانت لابسة بنطلون سكني اسود وبلوزة رصاصي ناعمة وفاتحه شعرها وشكلها طالع خطيير)
ريناد وهي تطلع الدرج:بشااير
سامي وهوا نازل من الدرج"ؤوف والله بنت عمتي مُززه":تعبانه
ريناد بخوف:ايش فيها سلامات
سامي ضحك:مافيها شي دلع اشياء البنات(وخرج من البيت لعند اصحابو)
ريناد مافهمت وطلعت الغرفة:اهلين
بشاير:هلا والله
ريناد:سلامات قالو تعبانه
بشاير ابتسمت:الله يسلمك
ريناد:ايش فيكي؟
بشاير:ولاشي بس الم الدورة اول يـوم
ريناد دوبها تفهم ايش قال سامي"مافيها شي دلع اشياء البنات":الله يعينك مع انو انا كمان عليا دحين بس مافي آلام كتير
بشاير وهي ماسكة بطنها:ياآحضــك
ريناد:صووح انا اليوم جاية انام عندكم ترا..ؤمي رايحه زواج ومافي احد بالبيت
بشاير:يب عارفه اتصلت فيا ؤمك..عااارفه
ريناد:إيش؟
بشاير وهي تطالع ساعتها:آأمممم دحين الساعه 7 المغرب لمن تنامي عندنا الساعه 6 الفجر رح تيجي نوره
ريناد نسيت:مين نوره؟
بشاير:يووه نوره اخت باسم وسامي ونيهاد
ريناد:اه اه..ورازان جاية معاها؟
بشاير:لا اصلاً نورة ماهي مطوله اسبوع بالكثير وراجعه مليزيا
ريناد:ياشيخه خالي عادي عندو مايقول شي
بشاير:خلاص خالك كبير وهوا سايبها براحتها
ريناد:الله يهديها يآرب
بشاير:ان شاء الله
_____________
ببيت ابو عبد الرحمن - جناح عبد الرحمن
عبد الرحمن:عارف آخر خبر
فيصل:ايش
عبد الرحمن:ملك بتتزوج بعد اسبوع
فيصل بصدمه:إييش..ايش دراك انته؟
عبد الرحمن:سمعت بالحض ساره تباركلها
فيصل:أمااا..وااااو
عبد الرحمن:وعارف الخبر التاني
فيصل وهوا لسه مصدوم:هات
عبد الرحمن:قررت اخطب
فيصل تنـــح:هآآه
عبد الرحمن:قررت اخطب..اصلا ؤمي لها فترة تلح عليا..بالاخير وافقت بس انا إللي اختار البنت
فيصل:ومين هيا عسى الله؟
عبد الرحمن:مها
فيصل:ميييين مها هاذي..؟
عبد الرحمن بإنتقآم:هاذي اخت انـور زوج ملك
فيصل بصدمة:نعــــــــــــــــم..متأكـد إنك تبغاها
عبد الرحمن:ومين قالك اني مره ابغاها..انا محتزوجها إلا انتقآم مني لاخوها..وبعذبها معايا
فيصل:عبد الرحمن يامجنوون البنت مالها ذنب
عبد الرحمن:لا حبيبي اختو كيف مالها ذنب وممكن هيا إلي شجعتو عشان يخطب ملك
فيصل:يعني
عبد الرحمن:يعني انا بكلم ؤمي عليها وهيا تكلم ابويا وياخذ رقم انـور ويخطبها
فيصل:ومتى مخطط ان شاء الله؟
عبد الرحمن: اليوم بكلم ؤمي وهما يتصرفو بالاسبوع هاذا
فيصل:ليه يعني؟
عبد الرحمن:عشان انـور اخوها مسافر وبيجي بعد اسبوع يملك وياخدها معاه برا
فيصل بتناآحاه:هااااااه
عبد الرحمن:ايوا إللي سمعتو انـهم محيسوو زواج لانو الاخ عندو بعثة لبرآ وبيتأخر وبياخذها معاه
فيصل:يعني بتخطبها وبتكلمه بس مابيشوفك
عبد الرحمن:ايوا وهوا مايعرف صوتي ..لانو لو شافني رح يرفض..وماأعتقد مابيزوج اخته إللا لين يرجع مع ملك لانهـم بيطولوا
فيصل:والزواج..يعني تتوقع مابيحضر..؟!
عبد الرحمن:مارح اسوي زواج ولو بعد ملكتنا وشميت خبر انه جاي بالزواج رح ادخل عليها بأيام الملكة..عادي بتكون حلآلي وساعتها مايقدر يسوي شي
فيصل:ومها
عبد الرحمن:كل شي بوقتو حلو
فيصل وهي يحرك راسو:عبد الرحمن انته متأأكـد من إللي بتسويــه..!!
عبد الرحمن:ميه بالميه
فيصل:وطيب مها هاذي كم عمرها كبيره..؟
عبد الرحمن:آأإممممم تمشي بالعشرين دحين
فيصل:وااااي صغييرة
عبد الرحمن:لا حبيبي مو صغيره ولا شي ..إلي قدها متزوجين وعندهم اربعه عيال
فيصل اتذكر:صح ..تبغى منها عيال ولا لا..؟
عبد الرحمن:لا طبعاً بخليها تاخد موانع ولو سألت ليش بقلها نبا نعيش حياتنا لسه بدري ع الاطفال
فيصل ضحك:عارف شكلك بتتزوج قبلي
عبد الرحمن يغمز:نبدى بالكبير الكبير على قولتك
فيصل:ههههههههههههههههه
____________
بمليزيا سكن الاء
الاء تكلم رناد وهي معصبه:انا هادي البنت إللي معانا مني طايقتها خلآلآص
رناد:عن جد والله مابتنطاء..كل ليلة عم بتجيب واحد يسهر معاها..شو هاد وليك
الاء:اااه الله يصبرنا بس
رناد:آميـن يآرب
الاء:إلا رناد متى رح ترجعي لبنان؟
رناد:أريب ان شاء الله
الاء:يلا ان شاء الله انا وانتي..عشان ننفك منها
رناد:آه والله
__________
ببيت ابو فيصل - جناح عبد العزيز
عبد العزيز يكلم جوال:ايوا قلبي كيف الحمل معاكي
تينا:والله متعبني
عبد العزيز:يلا باقي قليل استحملي وجيبـيلي منآر
تينا:ههههههه ماشاء الله سميتها
عبد العزيز:ايوا طبعا خلاص انا مقرر منار عبد العزيز..مره حلو
تينا:ياعيني عليــك
عبد العزيز:تسلملي عيونك..والله وحشتـيني
تينا:وانت اكتـــر
عبد العزيز:يلا باقي قليل واجيلك
تينا:كم تقريبا؟
عبد العزيز:يعني اسبوعين كدا شي
تينا:يووه الله يصبرني على فراقك
عبد العزيز:ويصبرني انا كمان..وكيف بطنك شكلها صايره كبيـرة
تينا وهي تمسك بطنها:آأمممم مو مررا..يعني بالنسبة لوحده بالشهر الثامن ونص كويس
عبد العزيز:مرآ متحمس ارجع الهنـد
تينا:والله الهنـد من غريك مظلمــه
عبد العزيز:وه وه فديييتك والله....(وقعدو يتكلموو...)
بالصــآلـة رن التيلفون ردت ام فيصل
الجده:السلام عليكم
ام فيصل:وعليكم السلام ياهلا
الجده:انا جـدة ترف..
ام فيصل:ياهلا والله ياخاله ايش اخبآرك..وكيف حآل ترف
الجده:الحمد الله والله كلنا بخـير
ام فيصل:ها بشري يأم خالد(خالد ابو تـرف) ايش رد ترف..؟
الجده:والله البنت ماعندها اي خلاف وانتو ناس ماينعاب فيكم
ام فيصل:والله نحنا كمان نتشرف إننا نناسبـكم ياخاله...............وإلخ )
_____________
بيت ابو باسم - الساعه 2 الليل
ريناد ممده ع السرير وتطالع السقف:بشاير من جدك بتنامي دحين
بشاير:ايوا والله صحبت بدري وبطني مره تألمني
ريناد:يووه..طيب عادي لو نزلت تحت اتفرج
بشاير:ايوا طبعا عادي
ريناد:مين في بالبيت اول؟
بشاير:خالد وباسم مسافرين وخالي تلاقيه بغرفتو وسامي برا
ريناد:اهاا هوا متى عوايدو يرجع
بشاير:آإأمممم والله مدري بس يتأخر
ريناد قامت من السرير:ؤكـ انا نازله اشوفلي فيلم..يلا جود نايت
بشاير:جود نايت (ونزلت المجلس تتفرجلها فيلم)
سامي وهوا داخل البيت:اماا كـدا....ؤوف والله طلال دا يجي منو....هههههههه مره زمان....ؤك شويات بس اجيب شي من غرفتي واجيلكم....(دخل المجلس وشاف ريناد ممده ع الكنبه وتتفرج فيلم وبالبجامه وشكلها خوقاااق مع نور التلفزيون وظلآم..طبعا اول ماادخل ريناد عدلت جلستها..وبعدين هوا طلع غرفتو ويكلم صاحبو)..عارف شكلي بطلت اجيكم....ههههههه افا عليك لا الحكاية مو كـذا بس عندي بالبيت....هههههههه ايش تحسب ومـُزه مرره....ههههههههههه يلا سلام (وقفل جوالو ولبس برمودا اسود وقميص كحلي ونزل عند ريناد)
سامي وهوا يدخل:سلام
ريناد:وعليكم السلام
سامي يجلس بالكنبه إلي جنب الكنبه إللي جالسة فيها ريناد:ايش اخبآرك
ريناد:تمام..وانته؟
سامي:دوم..تماام
ريناد مافيه ترد سكتت وكملت الفيلم
سامي"ؤوف البنت شكلها تقيــله..ماينفع معاها إلا طريقة وحده"(طلع غرفتو وجاب حبه منوم وحبه منع الحمل.. ورجع الصاله ودخل المطبخ على طول بذات إنو المطبخ بابه ع المجلس وفي باب جناحه..!..فتح التلاجه وصبلها عصير وصبلو عشان ماتشك بشي وحط الحبوب بكاسة عصيرها وراح المجلس)
سامي:تفضلي
ريناد ماحب ترده اخدت عصيرها وشربت شويا:مشكور تعبت نفسك
سامي بإبتسامة خبث ماركزت عليها ريناد مع ظلآم المجلس:تعبـك رآآآآحـه
(بعـد مـده كل فترة وفترة يطالع يبا يشوفها نامت ولا لسه..بس كل مايلف وجه عليها يلاقيها صاحيه)
سامي"ياربي شكلها مطووله البنت..وؤففف.. يلا ايش ورايا نستـنى.."
(وجلس يتفرج معاها ...الفيلم قعـد ساعتين واول ماخلـص كانت بتقوم بس حست نفسها مدوخه ورجعت تقعد..لم شويا نامت بدون ماتحس على نفسها..وطبعاً سامي مراقب كل شي)
سامي"واخييييراً نمتـي...":.....
(قفل التلفزيون ونيمها على الكنب..وهوا جلس بالكنبه التانيه شويا عشان لمن يشيلها ماتحس بشي...بعد ربع ساعه تأكـد انها خلاص نايمة ..فتح باب جناحه إللي مكون من غرفتين نوم وحمام..الغرفة التانيه كانت لباسم لم كانو صغار ودحين مقفله..جاب المفتاح وفتحها وفتح المكيف وقفل الستاير وجهز كل شي..وخرج من الجناح لصاله وشالها وحطها بالسرير و...........)
بعد فـترة وسامي قاعد بالسرير جنبها ومقهوووور"ؤوف ماجتها الدورة إلا لمن جيت ابغاها..ياصبـــر ايوب بس..":......
(خرج من الغرفة وراح غرفتوو ودق على صاحبو ريان)
سامي بقهر:هلا
ريان:هلا والله..ايش الاخبآآر معاك
سامي:اسكت بس ماقدرت
ريان:افااا ليش..؟
سامي:البنت عليها الدوره..شايف القهرر بس
ريان:ههههههههههههه..والله حالتك صعبـه
سامي:وانتو إيش الاخبآر عندكم بالشقة..؟
ريان:الحآل يســرك
سامي يطالع ساعتو:خلاص تراني بجي مره مقهوور ابا اطلع حرتي في وحده
ريان:هههههههه اذكر زمان كنت تتريق على طلال ودحين صرت زيو
سامي:هاذا حآل الدنيا..هي سلام
ريان:نستنآآك..(وقفلوا..وراح سامي عندهـم وكملت السهرة)
___________
ببيت ابو عبد الرحمن - الساعه 7 الصباح
فيصل:يلا سلام تأخر الوقت
عبد الرحمن:هههههههه حلوة هادي..
فيصل:ايش دراك انته بس..انا دحين متزوج ورق هع..يعني لازم ارقـي كلآمتي
عبد الرحمن:هههههههههههه وربي حمآآر
فيصل:يلا بس اسري (وطلع من بيت عمو وراح لبيتو..)
فيصل وهوا يدخل:سـلآلآم
ام فيصل وعبد العزيز:وعليكم السلام
فيصل وهوا يسلم على امو:أخبآآرك يالغالية..؟
ام فيصل:الحمد الله تمام
فيصل جلس في الكنب وطالع في عبد العزيز:اخبآآرك عزوز
عبد العزيز:لا احلف بس..مرره بدري
ام فيصل:فيصل قوم سلم على اخوك
فيصل:خلاص ياؤمي عادي
ام فيصل:طيب قوم باركلو
فيصل بإستغراب:على ؟
ام فيصل:خلاص وافقت ترف والملكه بعد 3 ايام والزواج قبل لايسافر اخوك للهند
فيصل بفرح:اماااا (وقام راح عندو وسلم عليه وبآركلو)
عبد العزيز:يعني مابتسلم إلا لو في مصلحه
فيصل:افاا عليك اصلاً شكلو زواجي وزواجك بيوم واحد
ام فيصل ضحكت:ع الاساس كدا مخططين
فيصل:امااااااا
عبد العزيز:ايش رايك بس
فيصل:انا زواجي بعد شهر من الان..ومايمدي زوجتك تتجهـز
ام فيصل ضحكت:والله صرت خبره يافيصل
فيصل:هههههههههه ايش تحسبي
عبد العزيز:لا عادي امي قالتلهم وهيا وافقـت
فيصل:اهاا وفين حتروحو شهر عسل؟
ام فيصل:مارح يروحو
فيصل بتنح:هآآه
عبد العزيز:لا يعني يوم الزواج ليلة الفندق وبعدين باخدها وارجع الهند وهوا باقي على دراستي اسبوع نتمشى فيها وبعدين اكمل الترم التاني وارجع السعوديه..وبعدها ان شاء الله نسافر شهر عسل
فيصل:يوووه مره شغلانه..بس تخطيط كويس
ام فيصل:وانته فيصل ايش مخطط
فيصل يحك راسه:ليس بعد
ام فيصل وعبد العزيز:نـعـــم ..!
فيصل ضحك:هههههههههه اشبكم..يعني جاري التخطيط..بس انا براسي فكره
ام فيصل:وايش هيا
فيصل:اتزوج وبعدين نسافر مليزيا وابويا الكريم اداني اسبوعين إجازة في الشغل بنروح مليزيا وبعدها بنرجع هنا..واعتقد انتي مجهزتلي جناح ليا ولريهام
ام فيصل:ايوا..وعبد العزيز جناحو نفسو يبغاه
فيصل:غريبــه
عبد العزيز:لايروح فكرك بعيد..بس عشان انته حقك الجناح جاهز اما انا يبغالي لسه اعدلو من إلـى ومن فاضي والزواج بعد شهر..وجناحي مرتب وتمام
ام فيصل تنهدـت:يلا الله يوفقكـم ياعيالي (تذكرت ابنها فهـد إلي مات بحادث قد ايش اشتاقتلـو حتى كانت مجهزه له جناح لو تزوج لانو كان يقلها دايم ترا اباكي تخطبيـلي..>وكانت طبعا سلافه لو كان عايش..)..اااه يافهـد الله يرحمك يآرب
عبد العزيز وفيصل حزنو لأخوهم وذكرى امهـم عليه حزنهم:الله يرحمه
شويا ونزلــت ريما من الدرج وهي تنشـد ومرووقه:لماذاا هجرتنا ياأخي ..
عبد العزيز وفيصل طالعوها بمعني اسكتي
ريما وهي تطالع فيهم:خيــر
عبد العزيز يغير الموضوع:عااارفه
ريما تستهبل:ايوا عارفه
عبد العزيز:هي هي هي ...الموهم بعد شهر زواج اخوانك
ريما بتناحه:مين اخواني
فيصل يضربها بالمخده:نحنا يادلخه
ريما نطـت:بيوم واااااحد...!!!!!!!
فيصل:يب يب
ريما طالعت بأمها:من جد ؟
ام فيصل هزت راسها
ريما:واااااااااااو حمآآسيشن
عبد العزيز وهي يضحك ويطالع بفيصل:يعني مداكي تجهزي نفسك صح
ريما:اكييد شهر هوا
فيصل كشرلو وراح لغرفتو :تصبحو على خير
الكل:وانتَ من اهلو
ام فيصل: يلا ريما خلاص روحي نامي
ريما:مااامااا إجازة
عبد العزيز:مو تخبصي نومك يعني لو ايجازة
(ريما طلت وهي تتأفف وياريت نامت هع جلست ع الكومبيوتر بالخفيه من امها )
عبد العزيز:ايوا (بمعنى يلا تكلمي..لانها من اول تلمحلو تبغا تتكلم معاه)
ام فيصل:اخبار تينا..؟
عبد العزيز:الحمد الله وتسلم عليكِ
ام فيصل:الله يسلمها ويسلمك..إلا انت قلت باخدها هند كنت ابغا اقول شي بس الوقت مو مناسب كان..ع العموم ولو شافت ترف..تينا هناك او عرفت انها زوجتك ايش موقفك
عبد العزيز:عادي بفهمها واصلاً خلاص تينا شهرها يعني حنروح بتكون ان شاء الله ولـدت وحتقعد في المستشفى وبعدين عند امها
ام فيصل:هي عندها اخوات؟
عبد العزيز:لا بس امها وابوها..وامها إلي عارفه انها متزوجه مسيار..وابوها كبير في السن ومو عارف بالحكاية
ام فيصل:اهااااا..وترف فين حتعيشها بالهنـد..؟
عبد العزيز:نفس الشقة إللي مستأجرها لدراسة هوا اصلاً كلو ترم يعني 4 شهور وراجعين جده
ام فيصل:وتيـنا بعدها..؟
عبد العزيز:لمن تتعلق فيه ترف بقولها الحكاية وبفهمها وان شاء الله ماتعآرض
ام فيصل:آآه انا مو مطمنه في الحكاية دي..وبذات إنو ابوك إلين دحين مو عارف إنك متزوج بوحده هنديه
عبد العزيز:انا قلتلو قبل سنتين لمن كنت ادرس إني ابا اتزوج من الهنـد وهوا رفض وقال ماتاخد إلا سعوديه..يعني الموضوع محيكون صععب للغايه
ام فيصل:الله يوفقـك..وان شاء الله ابوك يرضـى عليك
عبد العزيز:آميييين ...
_______________
ببيت ابو باسم - جناح سامي
صحيت ريناد وهي مدووخه مره شافت الغرفة وكل مالها تفتح عيونها اكثر مو مستوعبه هيا فين وغرفة مين هادي..؟!..على طول قامت من السرير(كانت لابسه ملابسها)..وجريت للباب وحاولت تفكر لكن مقفـل..انهارت ع الارض تبكـي على بالها سامي حبسها..لأنو اخر تتذكرو كانت معاه يتفرجو سوا..ومن بين دموعها طالعت الغرفة اول مره تشوفها وباين انها شبابيـه..ورجعت لجنب الباب مابيدها إلا تزعق مو عارفه هي ويــن..حست بشي عند رجولها نزلت لقت المفتاح مرمي ع الارض..على طول اخدتو وفتح الباب..ولقت نفسها بجناح سامي خرجت ع المجلس للمطبخ تبا تشرف مويا مره عطشـت بعد البكا..شافت خالها ابو باسم (إللي هوا ابو سامي ونيهاد ونوره)
ابو باسم:صبآح الخير ..كيفك يابنتي؟
ريناد بإرتباك:اا..الحمد الله..اخبارك ياخالي؟
ابو باسم:الحمد الله بخير..صحيتي بدري اشوف..؟
ريناد ماعرفت ايش ترد وابتسمت
ابو باسم:بما إنك صحيتي روحي بدلي لبسك وتعالي افطري معانا برا في الحديقة وجات نورة بنت خالك
ريناد:اهاا..الحمد الله على سلامتها
ابو باسم:الله يسلمك يآرب..يلا انا طالع الحديقة نستنآآكي (وخرج من المطبخ )
ريناد شربت المويا وراحت الغرفة وهي حاسه نفسها مدوخه..ماكانت تبغا تروح بس عيب تحرج خالها ع الاقل تقعـد لو شويا بس .. (لبست بنطلون جينز وبلوزه بنفسجيه ورتبت شعرها وتعطرت ونزلت تحت عندهـم)
ابو باسم:هادي بنت عمتك ريناد..اخت ياسر
لفت نوره وجهها وانصدمـــت انها ريناد إللي التقتها بالمزرعة مره وسو عليهـم الحركه هيا ورازان بإرتباك واضح قامت وسلمت عليها
ريناد طبعا ماكانت مصدومه لانها عارفتها:الحمد الله ع السلامه
نوره:الله يسلمك..وكيفك انتي؟
ريناد:الحمد الله تماام (جلست شويا ع الفطور معاهـم وبعدها دخل سامي البيت)
سامي:سلام
الكل:وعليكم السلام
سلم على ابوه وراح لنوره وحضنها:وينك يادوبه وحششتني..والحمد الله ع السلامة..نورت جده
نوره مبتسمه:الله يسلمك..ومنووره بأهلها
وبعدين سلم على ريناد يد طبعا وفـ قلبه"كويس والله سريع صحيت البنت":كيفك..؟
ريناد بإرتباك منه.لانها بدأت تيجيها الشكوك الكبيره منه..:تمام (وبعدها جلس معاهم وفطر وشويا قامت ريناد وتعذرت انها مصدعـه..كان سامي يطالع فيها ويبتسم..و زادتت شكوكها بنفسها وفيه ..!...)
طلعت ريناد تجر رجولها ومو مصدقه إللي تفكر فيه"معقوله سامي يكون..............!.. لا مستحيل هوا ابن خالي كيف يسويها فيا انا.!!!":............ ( إلين ماوصلت غرفة بشاير وحطت راسها ونامت على طوول)
____________
:
:
:
مرت الايآم سريعــة وجا يـوم سفـر الاء لـ السعودية ..
الاء وهي مرتبكه وتدور في شنطتها الصغيره على جوالها"ماني مصـدقه اليوم رح ارجع جده"طالعت ببطنها وتنهـدت تنهيــده طالعه من قللللب:.......
رناد بحزن:والله رح توحشيني كتييير يالاء
الاء ابتسمت:وانتي اكتــر حيآتي
رناد:اول مااحلص دراستي واتزوج رح اجي جده ازورك ان شاء الله
الاء:صح انتي مخطوبه..؟
رناد:اه..والزواج اول مااخلص الجامعه
الاء:اهاا..موفقــه يآآرب (سلمت عليها وحضنتها بحرارة..من جد تعودوا على بعض وكانو اكتر من اخوات وقت حمل الاء وتعبهاآ..)
رناد:توصلي بالسلامة يآآآرب
الاء:الله يسلمك..يلا مع السلامه
(رناد ودعتها لين جنب الباب وراحت الاء للمطار ..طبعا مها كان حجزها بعد اسبوع من حجز الاء..والاء ماكلمت ولا أحــد انها راجعه اليوم..هما كانو داريين انو دا الاسبوع بس مو عارفيين اشمن يوم فيه...وبعد مااأقلعت الطيـآآرة وسآعآت إلا وصلت جـدة طبعا دقت ع السواق حقهم وقالتلو يجي مع الخدامه عشان يشيلو الشنط...وبعدين وصلو البيت ع الساعه 4 العصر وقت خروج ابوها تاني للشركه..دخل الحارس الشنط جنب الباب إلا بفتحة ابوها الباب..)
ابو ريهام وهوا مو مصدق إنو بنتو هنا..وطبعا لسه مايعـرف بحملها ..!..:الاااااااااء..ياهلا والله يالقمـر
الاء اول ماشافت ابوها حضنتو وهـي كل شويا تبلع ريقها وعيونها مدمعه لو عـرف:هلا ابويا كيييفك ايش اخبآرك..؟
ابو ريهام:الحمد الله تمآآم بشوفتـك..وايش اأخبآرك انتِ واخبآر الدرآسـه إن شاء الله كلو تمآم..
الاء:الحمد الله على كل حال
ابو ريهام حس ببنتو انو في شي مغيرها وقال:هييا تعالي ندخـل عند امك بالمجلس (طبعا الاء كانت لابسه عبايه ومو باينه مره بطنها..)
ابو ريهام:فسخي العبايه..(هنا الاء توورطت كانت لابسه بنطلون بس وسيع شويا وبلوزة صفرا..)
الاء بلعت ريقها وسكتت (هنا جات ام ريهام بعد لمن سمعت صوت ابو ريهام رجع تاني وهوا إلي كان خآرج الشركه)
ام ريهام وهي مو مصقه بنتها جريت وحضنتها بقووة:وحشتييييني يابنتي
الاء طبعا موقفهـآ جداً صعب..فرحآآنه لشوفت امهـآ وخآآآآآآآآيفه لمن يعرفو انها حامل وقريب تدخل الشهــر التامن قالت بصوت خفيف:آآآه (لانو امها لمن حضنتها ضغطت على بطنها..ماحس بالصوت إلا ابوها )
ام ريهام:بشويش يانهلة ألمتي البنت
ام ريهام بخوف:ايش
الاء وهي مررررتبــكة واااضح عليها:آ..آآه..لا عادي
ام ريهام مارتاح قلبها وقعدتها بالكنب:فسخي العبايه
الاء"خلاص ياالاء استحمـلي..مصيرك تنكشفـي ويعرفو إنـك حآمـل.." فسخت العباية بشووويش (ابوها كان قاعد ع الكنبه إللي جنبها وامها واقفه..بعد لمن فسخت)
ام ريهام:هاتي اعلقها
الاء:لا خلاص مافي داعي (قام ابوها يزهـم ريهام بنتو عشان تيجي..)
ام ريهام سالت العباية وحطتها في المعلاق وكانت مديه الاء ظهرها وماشفت بطنها لسه..)
ام ريهام وهي تلف من عند المعلاق:ايوا وكيف كانـت دراسـ........(سكتت بصدمه وهي تشوف بطن الاء الكبرانه مرره بذات انها كآنت نحيفه)
الاء وهي قاعده وعيونها ع الارض ومدمعـة بس باقي ترمش ينزلو جيش من الدموع"اكيد شافت بطني..يااااربي استــر":....
ام ريهام ومو مصدقــه:الاء
الاء وعيونها ع الارض وسآآكته:..........
ام ريهام بعصبيه:الاااااء طالعيني...!!
الاء طالعتها ولمن شافـت ام ريهام انها مدمعـه تأكـددت شكوكها بعدم استيعـآب:الاء انتِ حآمـل..؟!؟!؟!؟
هنا نزل ابو ريهام وهوا يقول: ريهام تاخد شاور ونازله..بس ماقلتلها انو الاء جات..(طالع فيهـم بصدمه طبعا مع كلامو ماسمع ايش قالت ام ريهام بس انها الاء وقفت وهوا جا من الجنب يعني باااينة بطنها مررا انها حامل وبالشهـور الاخيره بــيدّوها..)
الاء بصوت يلا ينسـمـع(وبالذات انو ابوها جا بوقت مررا غلط عل الاقل كانت تقـدر تفهـم امها وبعدين ابوها بس كذا مررا تخبصت وماعرفت ايش تقول..!):ؤمي..ابويا افهمووني
ابوها وهوا وجهه احمرر من العصبيه جا عندها واداها كـــــــف طيحها تبكي دم..وبقمة العصبيه:هاذي آخـر تربيــتي لكِ هاذي آخر الثقة إللي اعطيناكي ياها..هاذي هييييا..ايش ذحين الناس بيقولو عننا..راحت بنتهـم تدرس ولا تصيـع وكمان رجعت وهيا حآآآآمل...!!!!!(بعصبيتوو كلها اداها كف ثاني وخرج من البيت سريييييع ومو مصـدق إللي سوته الاء وإللي سواه هوا فيهاا مو مصـدق نفسه اكثر..!..)
اما الاء حالتها مايعلــم فيها إلااااا الله تبكي بكاا وتشاهق ومو قادرة تتكلم كلمة وحـده غير البكاا إللي ملا البيت
وكل هاذا وام ريهام جالسه ع الارض وتبكـــي بكا على بنــتـهآآ.صحيح كانت حاسه إنو في الحكآيـة إن..لانها واثقة ببـنتـها ماتسوي كـذا..!!
(طبعا هاذا كله ريهام كانت نازله من الدرج ساعتها وسمعت آخر كلآم ابوها وانصدمــت صدمـة عمرها وهي لسه مادخلت المجلس عندهـم وبذات لمن سمعـت صوت الكـف وبكا امها وابوها وصوت صراخ ابوها العآآلي..دخلت اول ماطلع ابوها ودف الباب بقووووة من العصبيه)
ريهـآم وهي تطالع فيهم ومو مصـدقه عينها..اول مره تشوف امها واختها بذي الحاله..اجل كيف كان وجهه ابوها ساعتها..بلعت ريقها ومهـي عارفه تروح عند مين امها إللي تبكي في الارض ولا الاء إللي طايحه ع الكنـب وتشآآهق ووجهه زرق من كثر البكا وبعد 3 دقايق دوخت..
ريهام كانت واقـفـه وتطالع فيهم ودموعها على خدها من إللي صار فيهـم لمن سمعت شهقات الاء وقفت على طول طالعت فيها ولقتها مغمى عليها..راحت عليها هي وام ريهام إللي يبكوو
ريهام لمن شافت وجهها كيف صار من الكفين إللي اخذتهـم من ابوها زاد بكآها وحضنت امها:ؤمـي ابويا كذا سوا بالاء
ام ريهام وهي تبكي:إن لله وإن إليه راجعون..حسبي الله ونعـم الوكيـل بأبوكي شوه البنت وماخلاها تفهـمنـآ حبه حبه..
ريهام وهي تبلع ريقها راحت تجيب من المطبخ مويا ورجعت ورشت على وجهه الاء لمن بدأت تحرك راسها وتهذي بكلمات مو مفهمومه
ريهام حـضنتها:الاء انتي بخييير..؟
الاء تطالع فيهـم وهيا مو مصـدقه إللي صار معاها قبل شويا..بصوت مخنووووق:ابا اطلع غرفتي (على طول ساعدوها ام ريهام وريهام بذات انها كانت مدووخه مره وكمان حامل يعني حالتها من جد كاآآنت ××××...!..)
طلعت غرفتها على طول راحت سريرها وتبكي تبكي لين مانامت بحضن امها..بصوت خفيف:افتحي المكيف ( ريهام قامت وفتحت المكيف وقفلت الستآرة وطالعت بأختها ورحمتها بقلللب وتطلعت لغرفتها تبكي على إللي صآر لأختهـآآ..وتفكـر بالاعذار إللي ممكن تـقولها الاء لهـم..وكيف موقف ابوها بعدين لمن يـرجع من الشركه..او حتى ممكن مايرجع عشان مايشوف بنته إللي جابتلوه العـآر..!......)
______________

إلا هنا قد انتهــى البارت الـ 25..
قـرآءة ممـتعـة وان شاء الله يعجبـكم..
تعليقآآآآآآآآآآآآآآتكم للبارت الج"ــــآي..
|||..الشوق ذبحني..|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..
!! أميـــرة المـــنتدى !!
مآيؤحشكَ غـآلي ] ..


مسـآهمـآتـﮯ.. : 365
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
كآإنك ً تبـــي غيييييييري َ !!
بتقلـى ــآإ ~
وكـآإنك ْ تبي مثـــلـــــي .. ؟
ترـآإ ب تبـطططي D×


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالسبت 01 مايو 2010, 05:55

آإوؤوؤوؤؤوؤـببببببببببببب .. وربي جونـآآإــن : يآبنت الإيــــــــه ~> كـف هع
.. آسسسسسسسستمرـي ~ آسسسسسستمرـي |~

آإخـخ .. بسس وقصصصم حييييييييييييييييييوإأ ـن + إين الزففففففففت اللي
سسسسسسسآمي دآ -_________-" .. .. قصصم لو علييآإ بقوم
آفرششششششششو ~> مقهـوووورـه الاخت -__-"

ورنوـد : حرآإمــون .. وهـ آحسسسس يآإشششيخه عرفت إنو للدوـره
فوآئــــــــــــــــــــــد ~> ههههههههههههـ يقلآإع بسس ^^"

ومبرووووووووووووووووووووووووووووك || ~

للعرسسسسسآإن : فصفص + ريهإأم
: دحوؤم + مهـإ
: مللك + آنور

آإوخـــص : دحووووم تعلم الحقـــــــــآره
الله الله ع عبد العزيز .. وربي إنو
زآآآآآآآآآحــــــــــــف هع هع ..

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
وربي حرآإم
يقلآإع مآلها ذذنببببببببب ’’
وخييييير خيييييير
آشششش من عــــــــآر -____-"
وبعدين مو هييييييييإ اللي سسسوتو ~ > وربي بروؤح أدييه كف أبووهأإ
وآمهــإأ : حييييييييييون لييش ماتسسكت ..
كآإن بعدين مسكتهإأ في الغرـفه
~> موووؤؤلت علييشش يآخـأله اوم ريهإم مآعندك تصصريف كك

تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم يدك ||~
وفــــــــــــــــــــي إنتظـــــــــــــــــآر .. الجديد ^^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالسبت 01 مايو 2010, 19:51


هههههههههههههـآأإأي
متــــأإكــدة إأنك الشششوؤوؤوق ؟!؟!؟!
لآلآلآ اناآ مو مصدقــــــــــــه 0.0
ابوؤوؤووؤك يالسبرآأإيز .. بارتين .. ورى بعض .. ههههههههههههه
وآأإو لسـه مآأإقريتو دآأإك كككككككككككككك ,,,
بس حمستيني أإقـرآه يآأبنت الآيــــــــــــه
... جيت بس عششان ارد .. لسسسسه ماقريت شي
ان شاء الله افتح بلاب ـي وأإإأإقـــرآأ .. بروقآن ..
هـآأإع استمري ...
--> ان شاء الله اجي بكرة والاقي كمن بارت
هههههههههههههههههه ~> ولفــــــــــــت بقوؤوؤوؤوة

يلآلآلآ سآلآلألألآلآموؤوؤو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس المشاعر


همس المشاعر


مسـآهمـآتـﮯ.. : 348
تقيـمآتـﮯ.. : 13
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالسبت 01 مايو 2010, 21:34

مرررررررررررة مببببدععة مشااااااااءاللله
والله حزنتني الاء ورينااد
التكملة لوووووووسمحتي؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأحد 02 مايو 2010, 19:53

بآآآرت خوطييييييييييييير

يسلموؤوؤوؤوؤوؤو والله على هـ البارتاآت الغ"ــآآويــة ..

إستـمريشـن هع هع..

وتحمممسه للقصص إللي حتيجي وموقف الاء..وااااو كلآلآم..هع

لآلآننحــرم .. وإن شاء الله ماتطولـي ..

*___^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت امها
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |
مشرفـة ĸiтcнeи шиαsα |



مسـآهمـآتـﮯ.. : 3173
تقيـمآتـﮯ.. : 141
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء 05 مايو 2010, 02:55

واااااو بارت خطييييييييير
ووالله مسكينه الاء
سامي....
مبرووك عبد الرحمن وعبدالعزيز وفيصل
بسرعه هاتي البارت الجاي لاتطوولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت البادية


بنت البادية


مسـآهمـآتـﮯ.. : 228
تقيـمآتـﮯ.. : 0
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالسبت 08 مايو 2010, 20:38

متى التكملة
وانا من متابعينك انشاالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالإثنين 10 مايو 2010, 20:04

بالإنـــتـــظـآآر يالغلآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamilia

kamilia


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944
تقيـمآتـﮯ.. : 1084
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء 12 مايو 2010, 01:44

آهئئئ سلآفه مآتت وآآهـ كانت طيووبه وحبووبه آالله يرحمها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] << دخلت جوو
هععع آدري لسه بآلبآرتآت البدآيه
نفسي آكمل بس بروح اذاكر التفسيروهـ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء 12 مايو 2010, 03:56


يآهلآ والله وغلآ ..-> مآأبغت تيجي

وآأإأإآآإآإآإآإآإآإآآأأأإآأإأإأآأإأآأإوو ... ---> ممآأإشـآء الله
بصرآحـه عجز قلمـي .. وقسسم .. بـآرت رآأئـع جدآ جدآ ..
وأإفكـآر رهيـبه .. من جد خطيـــرة .. كلوو شي شي شي ..
أإكوس بآأإرت و بإنتظآأر القـآأدم ..
.. التعليق ..: هآأإع
آألآء :.. يـآأإقلـبي عليـهآ .. ربي يصبرهآأإ ويعينهآ ..-- خشت جو ..
يآسـر :. جيوؤون مو موجود .. سوآ مصيبتـه وهرب بلى في شكلـه
رينـآد : يالبيييييييبـه .. هههههه من جد دوبني أإكتشف فوآأئد الدورة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] خخخ
وربي انهـآ طيوبـة فديتهآأإ .. حرآأإم ... مآأإ تستآهل الي صآر لهـآ .. الحمدلله بس
سـآأمي : وجع في بطنـه حيوآأإن .. وآأإحد لعإآأب .. مآألت عليـه .. مآأهمـه إألآ يشبع رغبآأإتـه
بلآه خليـه يموؤوؤت ولآ يصير في أختـه البلهـه ..
.. أإنـآ مدري ليـه مو طآأإيق’ـة عآأإيلة رينـآأد --<<

آأمآ سآرة : المسكيـة يأإقلبوووشتي .. الله يعينهآ أيد عرفتـه أنـآأ مدري ليش مو مرتآأحـه ليووسفوه --> مسسسويه تستغب ههههههههههـ

^^
.. خخخخ ..
ملك : يآأإحرآأإم ,,, بس مبروؤوؤك الزوآأإج .. ققريب --> بتتلطش ..
آأإمم ميـن كمآأإن .. --> نآأإسسيـه لهآ فترة قرأتهآ
.. آأمـآأ الشي الي رحت في خبـر كآأإن كلمـة


دويــــــــــــــــلـه


ههههههـ .. على الأإقل حطي المعنـى ترى محد يفهمـهآأإ .. والله شي
تكون الروآأإيه فيهآأ كلمآأت خآأإصـة زي أبك تسيف ككككك

اقسسم بديني أإني متحمسـة للبآأرت القآأدم حمممـآأإس مآأإبعده حممـآأإس
مممـرة أحس الأحدآأإث بتوضح وبتصــير شي
بليـز طويليـه ومآتتأخري
لآنو الحين بدأت القصـة تحلو .. ولو تأخرتي من جد بنمل
... يلآلآ بليـز عجلي ..
من جد جوؤوؤنـآأإن .. وجنـآأإن وجنـآأإن ..
من جد ذآ البـــآرت لآ يعلى عليـــــــــــــــه --> وخآنهـآأ التعبـير
ربي يخليك ولآ يحرمنـآأإ من أإروح الكتآأإت هآأإعع ..
عآأإد نبي بآأرتين زي الحين .. --> طمآأإع’ـه ..
ييلآلآ يلآلآ بالغأإنتــظىأإإر ..

^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء 12 مايو 2010, 22:04

هههههههههههههههه

منـــوؤوؤوريــــــــــن وقسسسم ..

وهادا بارت لخآطـر عنوونكـم وحمآسـكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء 12 مايو 2010, 22:05

تذكير بالبارت السابق..:
...بـعـد 4 شهـور من الاحداث السابقة...
...ياسر خلص دراستو ورجع السعوديه...
...ريناد راحت تنام عند بيت خيالانها عشان امها رايحه زواج وهيا بالبيت لوحدها...
...ساره ملكـة على يوسف...
...ملك بتتزوج بعـد اسبوع لـ أنـور اخو مها...
...نـورة اخت سامي ونيهاد وباسم جات جده ومابتطـول...
...عبد الرحمن ناوي يخطـب مها وقال لفيصل كل إللي مخططلو ...
...ترف وافقت على عبد العزيز والملكه بعد 3 ايام وزواجهـم مع زواج فيصل وريهام بعـد شهـر ...
...سامي كان بـ .......... ريناد بس كانت عندها عـذرها ومنعـه...
...الاء رجعــت السعودية وبالتحديد جده وامها وابوها عرفـوا بحملـهآ والبيت صار مقلووب من إلـى ...
...........
البـآآرت الـ السابع والعشريـن / 27:
...
بشركـة ابو ريهام
من اول مادخل وراح مكتبو وهوا عاقد حواجبو والافكـآر تجيبو وتوديه.."حرآآم الثـقـة إللي اعطيتك ياها يالاء..من جد ماتستآهليها ×××....إلخ"
في البيـت في الوضـع ماتغيير الاء نايمة وامها معاها وريهام بغرفتها..بعـد مدة صحيت الاء من النـوم وراحت تتوضاأ وتصلي بما إنو راحت عليها صلاة المغرب..بعد لمن خلصت لقت امهـآ جالسة في الكنب
الاء حست بخوف بس عادي تعرف امها طيبه ومايمكن تسوي فيها شي:اهلين ؤمي
ام ريهام بجديه:اسمعي الاء..ابغاكِ تحكيني كل شي صآآآر بالتفصيـل وانتِ برا..
الاء بلعت ريقها وتكلمت:آأإمممممم..شوفي ؤمي انا مارحت إلا عشان ادرس..واصلا قبل لأروح هناك انا اغتـ........
ام ريهام تنحـت بصدمـه:إييييش...؟!؟!
الاء والدموع بعيونها:ايوا.. ولمن رحت مليزيا بدأت اعراض الحمل وعرفت إني حامل
ام ريهام:وفين..........؟
الاء"ياربي ساعدني..مستحيل اقلها كل الحكاية..!.":بايام المزرعـة إللي قبل لاأسافر مليزيا..حتى عشان كدا سافرت بدون ماأودع احد تقريبًا
ام ريهام:ومين ابو الولد..؟
الاء"يااارب ساعدنـي..والله مابا اكـذب بس ماقدر اقلها ماااقدر..":مـدري ايش اسمو
ام ريهام:كيف ماتعرفي..؟
الاء(قالت ترقـع):ماعرف اسمو بس شكلو
ام ريهام:ماكملتي طيب فين بأيام المزرعة انتِ وين خرجتي..؟
الاء"استغفــر الله بس..بألف حكاية من راسي شكلي":مره خرجنا انا و ريناد قريب من المزرعة وبعدين هيا راحت الحمام الله يكرمك وانا جلست الوحدي لمن جا الرجال و......
ام ريهام:يعني ريناد عارفه بكل شي..؟!
الاء:إيوا ..فسرتلها سبب البكا حقي كلو ذاك اليوم
ام ريهام وهي زعلانة على حالة بنتها:وليش ماتتكلمي من يومها..؟
الاء:مـآقـدرت
ام ريهام تنهـدت تنهيـده طالعة من قلبـهآ:وابوكـي..؟
الاء:ايش؟
ام ريهام:ابوكي غضبان عليكِ ..لازم تحكيه الحكاية..
الاء بدأت تبكي:طيب انا ايش ذنبي لو .............
ام ريهام:خلاص انتِ فهمي ابوكـي بكل إللي صار
الاء:ان شاء الله
ام ريهام:يلا تعالي نروح عند ريهام من اول كل وحده بغرفة
الاء حضنت امها:من جد وحشتوووني
ام ريهام ابتسمت:وانتِ اكتـر ياقلبي..إلا صح في احد عارف إنك جيتي..؟
الاء:لاء
ام ريهام:يلا تعالي نـقـلهـم
الاء:ؤمي بس..(وسكتت)
ام ريهام:مصيرهـم بيعرفوا وهما اهلـك كمان..
الاء اقتنعـت:ؤك يلا ننزل نـدق (خرجوا من غرفة الاء وراحو لعند ريهام لقوها نامت نزلو المجلس ودقـوا على بيت ابو عبد الرحمن)
ام ريهام:صـــح
الاء بإستغراب:إيش
ام ريهام:ساره ملكت قبل اسبوع لاتنسي تباركيلها
الاء:أماااااا..حركتااات سوسو
ام ريهام:يلا ماردو؟
الاء: السلام عليكم
ردت ام عبد الرحمن:وعليكم السلام (ماعرفت صوتها بالبداية)..
الاء:كيفكم أخبآركم..؟
ام عبد الرحمن:الحمد الله بخيـر ..آآه مين معايا؟
الاء ضحكت:انا الاااااء
ام عبد الرحمن بفرح:الاء رجعتـــي..؟؟!
الاء:ايوا اليوم
ام عبد الرحمن:الحمد الله ع السسلآمة ياعمري..نورت جده
الاء:الله يسلمك يآرب..ومنوره بأهلها..ومبرووك على ساره
ام عبد الرحمن:الله يبارك فيكِ حياتي وعقبآآلك
الاء حزت الكلمة في خاطرها بس كملت:ايوا ووين سوسو وحشتني..
ام عبد الرحمن: لحظه اناديلك ياها
الاء:طيب (شويا إلا وساره جات)
ساره بزعاق:الاااااااااااااااء يامرجوجه جيتي ولا تتكلمي
الاء:هههههههه اعملكم سبرايس..والله وحششتيني..اخبآآرك
ساره:وانتِ اكتـــر..تمااام وانتِ كيف الدراسه وكيف مليزيا
الاء: تسلم عليكِ هع..ومبروؤوؤوؤوك توني اعرف انك ملكتي..والله فرحتلك..والله يتمم على خير
ساره:الله يسلمك ويسلمها هووع..والله يبارك فيكِ ياحياتي..وعقبآآلك ان شاء الله..
الاء:هههههه يقللع ام الفلسعة إللي فينا ..إلا وين ريناد ( الاء ماتعرف عن ريناد واسرتها)
ساره توترت:ببيتها..
الاء:ببيتها.!!!!
ساره:ايوا منك عارفه خلاص راحت تعيش عند امها
الاء فرحتلها من قلب:أمااااااااااا..طيب اسمعـي رقمها زي ماهوا
ساره:يب يب
الاء:ؤوكـ هيا نشوفك على خير
ساره:ؤك سلآلآم (وقفلو ودقت الاء على جوال ريناد)
______________
ببيت ام ياسر
ريناد كانت تكلم ريما تيلفون وجوالها جنبها لمن نورت الشاشه ق جوالها ورقم الاء على طول قالت لريما:هييي اسمعي بعدين اكلمك هيا سلام (وقفلت من ريما وردت على الجوال)
ريناد:هلآ والله بالقاطعــه
الاء:هلا فيييك زود
ريناد:الااااااء مو قلتي بتيجي الاسبوع هادا..متى يالا؟
الاء:انا عندك ياخبله
ريناد نطـت:كدااااااااااااااابه
الاء:والله وصلت اليوم العصر
ريناد:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
الاء:ههههههههههه سلآمات
ريناد ضحكت:الله يسلمك..صح الحمد الله ع السلامة
الاء:الله يسلمك ويسمنك
ريناد:هههههههه دعوة حلوة منك
الاء بغرور:انا اي شي مني حلوو
ريناد:ؤوهوووو رجعنا زي اول
الاء:هههههههههههههه استهبل معاك
ريناد:ايوا وآخـر الاخبآآر..تعآآآآآآآآآآلي
الاء:ها جيت
ريناد:هي هي ..طيب في عبقري جنبك هع هع
الاء ضحكت من قلب:ههههههه يب يب
ريناد:يووه طيب شوووفي بكره انتِ محجوزه عندي
الاء:لا ايش قالولك سياره قال محجوزه قال
ريناد:ههههههههههه من جد اليوم بخليكِ تسترحي بما إنك وصلتي تعبانه من السفـر وبكره عنــدي وبزهـم ريما كمان ترا
الاء:هيييي لا تعزمي احد ممكن ماقـدر اجي
ريناد:إلا ان شاء الله تقـدري
الاء:يلا اشـوف..إلا فين بيتكم؟
ريناد:آإمممممم ماعرف اوصف قولي لامك تعرفوا
الاء:اهااا ؤوكـِ
ريناد:هيا دحين اسيبك تكملي اتصالاتك
الاء:والله وسرنا نعرف نتكلم
ريناد بضحك:اسـري بس
الاء:هههههههههه سلآم (وقفلت ودقت على ريما ونفس الحكاية لمن انتـشر الخبر في العيله إنو الاء رجعت من السفـر )
قامت ريناد عند غرفة امها:مااااااااااامااااااااا (دقت ودخلت بدون ماتنتظر جواب ..وكان جوا ياسر مع امو يتكلمو)
ريناد نسيت ياسر:عااارفه اآخر خبر
ام ياسر:ايش
ريناد:الااااااء رجعت من السفـر
ياسر دق قلـبـو بقووة يعني رجعت وهيا حامل..!:......
ام ياسر: مين الاء
ريناد:ماااما الاء اخت ريهام
ام ياسر:آآه إلا كانت تدرس برا
ريناد:يب يب يب..جات اليوم بالعـصر
ام ياسر:اهاا الحمد الله على سلامتها
ريناد وهي تخرج ومو منتبها لياسر مع الفرحه:الله يسلمك يآرب (وطلعت غرفتها)
___________
ببيت ابو ريهام- ع الساعه 11 الليل رجع ابو ريهام والاء كانت بغرفتها
ام ريهام طلعت غرفة الاء:اسمعـي ابوك جا بس لا تفتحـي الموضوع اليوم اجليها لبكره..مزاجو مرره مقفل
الاء:طيب..يلا تصبحي على خير
ام ريهام:وانتِ من اهله (وخرجت من غرفت بنتها)
_____________
بشركة سلطان - سلطان وياسر وهما خارجين
ياسر:ماقلتلك
سلطان:إيش؟
ياسر:الاء رجعـت اليوم
سلطان بصدمه:إيــــش...؟!
ياسر:شايف كيف..سمعت من اختي..بس غريبه ماجابت سيرة عن حمل ولا شي
سلطان:وايش بـتسـوي..البنت راحت في داهيـه
ياسر وهوا سرحان:فكرت اخطبها
سلطان بتناحه:من جـــد..!!
ياسر:ايوا..استر عليها على قولتهـم..وبعدين بصرآحـه البنت هاذي داخله مزآآآجي وبقوة
سلطان يغمز:يعني حاط عينك عليها
ياسر:من زمآآن بس لسه كنت متردد..اما دحين رجعت وامها وابوها عارفين بحملها..بس الله يستـر لآيكـون قالتلهم الحكاية تمام
سلطان:مـآأعتقـد..مو قلت انها عارفه انـك اخو صحبتها الروح بروح ريناد..فـ مستحيل تشوه سمعـتك عند امها وابوها
ياسر:آأإمممممم ممكن..انا بفآتـح ؤمي بالموضوع
سلطان:ولو رفـضت عشنها حامل
ياسر:عادي بقلها إنو إللي في بطنها ولدي..وساعتها هيا إللي بتقول روح اخطبها واستر عليها
سلطان:اهااا..يلا الله يكون بعونك
ياسر:آمين...
_________
في اليــوم الثآنــي من رجعـة الاء
ببيت ابو ريهام - بالبلكونه ع الفطـور
ابو ريهام:وين ريهام..؟
ام ريهام:شويا وجايه (توقعت بيسأل عن الاء كمان بس استغربت لمن كمل فطورو..دقايق ونزلت الاء مبتسمه..شافت ابوها اختفـت الابتسامه منها)
الاء بإرتباك:السلام عليكم
ام ريهام وابو ريهام بدون مايطالع فيها:وعليكم السلام
الاء سلمت على امها وجات بتسلم على ابوها بس انـصـدمت لمن وقـف وخرج من البلكونـه جلست ع الكرسي بدون نفس والدمعه بخدها.:ؤمي ليش ابويا يسوي كـذا فيني..والله حرام..خليه يفهـم الحكاية اول..مـآقدر على صدوده ليا
ام ريهام:لا إن شاء الله مابتـطول الحاله يابنتي..ويلا افطـري (شويا نزلت ريهام)
ريهام:سلآم
الكل:وعليكم السلام
ريهام وهيا تجلس:كيف الحآل..؟
ام ريهام:الحمد الله..سلمتي على ابوكي؟
ريهام:لا مامداني شفتو خارج سريع من البيت
ام ريهام:اهاااا
ريهام تطالع في الاء:ليه في شي حصل..؟!
ام ريهام:لا ولاشي
ريهام فطرت وهيا ساكته وبعدين تذكـرت شي:ؤمي
ام ريهام:ايوا
ريهام:اليوم جاي فيصل
ام ريهام:الله يحييه
ريهام:لالا جاي عشان نحدد يوم الزواج
الاء رفعـت راسها:ايـش..؟!
ريهام ابتسمت:اشبك..منتـى عارفه انو زواجنا قريب
الاء بفرح:والله..!
ريهام:ايواا
الاء:مبروؤوووك والله
ريهام:الله يبارك فيكِ ياقلبي..وعقبآلك (قالتها بدون استيعاب لاختها..)
الاء سكتت بحزن وريهام حست على نفسها وندمت على كلمتها
ام ريهام:ايوا خلاص فيصل يجي و الاء رايحه عند ريناد وانا بجلس شويا معاكم وبروح عند عمتكم آمال عندها عزيمة حريم
ريهام:اهاا..ماشاء الله محد قاعد بالبيت يعني
الاء وهي قايمه حست بألم ببطنها وقفت فجأه..امها واختها حسو فيها وخافو
ام ريهام وهي تقعدها ع الكرسي:الاء ايش فيكِ..؟
الاء:لا ولا شي بس ألم بسيط
ريهام:مـتـأكـدة
الاء:ايوا
ام ريهام:لو انتِ تعبانه مافي داعي تروحي عند ريناد
الاء ضحكت بقلبها"والله لا يذبحـوني ريناد وريما":لالا مافي شي لا تخافو
ام ريهام:الحمد الله (وطلعت معاها امها للغرفة وجلسو يتكلمو بالحمل والاشياء دي.....)
ريهام وهي مبتسمـه:والله ماني مستوعبه لين دحين إللي يصير فـ أختـي الصغيره..!..وااو وشكلي حصير خاله عن قريب (تذكرت)إلا صح..هيا بالشهـر الكم اقالت (وعلى طول طلعت غرفة الاء وفتحت الباب وشافت امها تتكلم والاء وجهها احـمـر ..ماقدرت تمسك نفسها من الضحك..من زمان ماشافت اختها مستحيه لدي الدرجه)
ريهام:ههههههههههههه
الاء طالعت فيها وهي مكشره:سلآمات
ريهام:الله يسلمك ياحياتي..بس جا ببالي سؤال ماسألتك ياه
الاء:إللي هوا..؟
ريهام:انتِ بالشهـر الكـم..؟
ام ريهام طالعت بـ الاء..واستغربت من نفسها ماسألتها هاذا السؤال..
الاء:آأمممممم شويا وادخل التامن
ريهام:وآآآآو يعني باقي شهر تقريبًا واصير خاله..والله فلللله..هييييييييي صح
الاء ضحكت من رجة اختها (مع العلم زمان كان العكس بالرجه):ايوا
ريهام:بنت ولا ولـد..؟
الاء بدون اهتمام:مدري
ام ريهام وريهام بصدمه:أيش..؟!!!
ريهام:من جدك انتِ ماتدري..؟!
الاء:ايوا مره الدكتورة كانت بتقلي بس انا قلتلها مابا اأعرف
ام ريهام:طيب يتعبك البيبي مرره ولا يعني
الاء:مو مره
ام ريهام ابتسمت:يعني ولـد..لانو البنت مرره تتعـب في الحمل
ريهام:هههههههه ياحليلك ياؤمي..اجل تعبتي فينا مرره
ام ريهام:يوووه ذكريات قبل 18 سنه وانا حامل في الاء
الاء ضحكت:وكيف تعبتك
ام ريهام:مررره.زعلى الاقل ريهام كانت هاديه
ريهام بغرور:انا من يومي هاديه كح كح
الاء:بــآآآين هع
ام ريهام طالعت بالساعه لقتها شويا ويأذن الظـهـر:يلا يابنات شويا وبيـأذن بروح آخدلي غفـوة صغيره
الاء وريهام:نوم العوآآفـي
ام ريهام تطالع بالاء:ولسه ماخلص كلآمي معاكِ (وضحكت وطلعت..والاء مره استحت وكمان مع ريهام مره كمـلت)
ريهام تغمـز:ايــــش بسرعه قوللي
الاء:لمن تحملي ان شاء الله تقولك ؤمي
ريهام مكشره:مآآلت ..
الاء:علييكِ..اقوول يلا هوينا دحين
ريهام وهي تقوم معصبه:والله انتِ الاء مرره تعصبي ..دحين مالك يوم جايه ولا حتـى تكلمنا..من جد الشرهه مو عليكِ الشرهه على إللي جاي يسأل عن احوالك..
الاء وهي تغنـي:ابحكيـلك عن احوالي..وابيك تشوفلي صرفـه..خيآلك دايم في بالي..واحس بشي ماعرفه
ريهام:اروح ابركلي (وخرجت من غرفة اختها وهيا تظـحـك على هبالهم..)
______________
ببيت ام ياسر - بعد صلآة الظهـر بـفـترة..
ياسر:ؤمي
ام ياسر وهي تتفرج:ايوا
ياسر:ابا افاتحك بموضوع
ام ياسر:طيب دقايق بس اسبقني للغرفة
ياسر قام:طيب (شويا وجات ام ياسر..)
ام ياسر:ايوا
ياسر:أخبار..علوم
ام ياسر قعدت:لا وراك شي
ياسر:آأإمممم بصراحه اشيآآء
ام ياسر:قول طيب
ياسر بعد سكوت:قررت اتزوج
ام ياسر بفرح:من جد..؟!
ياسر:ايوا
ام ياسر:ابشر بعزك من اليوم بدورلك على بنت الحلآل
ياسر بسرعه:لالالا
ام ياسر بإستغراب:ايش في..؟
ياسر:انا ابغا وحـده في بالي
ام ياسر:ماشاااااء الله
ياسر بضحك:يعني لاتدوري ولا شي..والبنت ماشفتيهـآ بس سمعـتي عنها..
ام ياسر بإستغراب:مين؟
ياسر:الاء بنت عمر
ام ياسر:ماعرفتها
ياسر:ياؤمي هاذي إللي اختها ريهام
ام ياسر:اهاااااااااا..إللي رجعت امس
ياسر:إيييييوا هيا
ام ياسر:آأإممممم والله انا يا ياسر ماعرفها بس ان شاء الله لو شفتها ونسأل عنهم كمان ونشوف
ياسر:تسألي عنـهم ..!!..مافي داعي ياؤمي يعرفونا ونعرفهـم
ام ياسر:بس برضوو....
ياسر بسرعه:لالا مافي داعي..انتِ شوفي البنت ولو عجبتـك قوليلي..(ودعا من قلب)وإن شاء الله تعجبـك يآرب..
ام ياسر:لا وراك شي انتـه
ياسر:ههههههههههه ولآلآشي ..هيا سلآم انا خآرج وان شاء الله ارجـع ع العشاء لانو ورايا مشاوير..(راح جنب الباب إلا وريناد داخله ابتسملها وخرج..)
ريناد:ؤمــي
ام ياسر:ايوا
ريناد:نسيت اقلك ترا بيجو عندي صحباتي المغرب
ام ياسر:مين؟
ريناد:الاء وريما
ام ياسر:الاء إللي جات امس؟
ريناد:يب يب ابا اشوفها وحششتني
ام ياسر"كويس عشان انا كمان اشوفها":الله يحييـهم..
ريناد:تسلميلي ياأحلى أم..هيا سي يآآ بروح غرفتي
ام ياسر:الله معاكِ (وخرجت ريناد..)
____________
ببيت ابو فيصل ع الغـداء الساعه 3 قريب العـصر
ام فيصل:إيوا عارفين الاء رجعت من السفـر
ابو فيصل:الحمد الله على سلامتها والله..متى رجعت؟
ام فيصل:امس ع العصـر
ابو فيصل بإستغراب:اهااا..غريبه حسيت امس ابو ريهام متضايق ومو على بعضـوا
ام فيصل:الله اعـلـم..ريما متى رايحه لعند ريناد؟
ريما:مدري ع المـغرب
ام فيصل:خلاص خلي فيصل يوصلك
فيصل:يووه بيتهـم بعيد ياؤمي وبعدين انا بورح عند ريهام
ريما:وعلى فكره الاء كمان بتيجي معايا
ام فيصل:خلاص خد ريما معاك لين بيت عمك وبعدين شيلو الاء معاكم لـ بيت ريناد
فيصل"يقلللع أم المشـوره هادي..صرت سواق على آخر زماني..":إن شاء الله
وعبد العزيز ياكل وفااطس ضحك بقلبو من شكل فيصل المقهوور
____________
ع المغـرب ببيت ابو ريهام ..
الاء وهيا تضحـك:والله عييب
ريهام:اسري بس
الاء:ههههههههههه حركاات والله صرنا نغير
ريهام:الاء لو ماتنقلعي ياويلك (قالت بدلع مع ضحك)بتأخري خطيبي
الاء وهي تلبس الطرحه:هههههههههه طيب طيب ..سلآم..وبقولوا ترا ريهام ترسلك بوسه
ريهام عـصــبت:هييييييييي الاء قسسم كــــف..
الاء مو ماسكه نفسها من الضحك:احــلى شي فالحيـآة لمن نطفش وحده متزوجـه..(وخرجت من بيتهـم وهي تضحك لسه على اختها قريب من السياره..)
الاء:السلام عليكم
ريما نزلت وسلمت عليها وحـضنتها:وحشتيني يادوبه
الاء:وانتِ اكتر ياروحي
ريما:اهوؤ الرومانسيه بدأت..ههههههههه
الاء غمزت:لسه ماشفتي شي
ريما:يقلآلآع..طيب يلا ندخل ترا فيصل بيذبحني
الاء:ؤوك (ودخلو السياره..)
الاء:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام والرحمه..
الاء:كيف الحآل
فيصل:الحمد الله وكيفك انتِ..والحمد الله ع السلامة..
الاء:الله يسلمك..انا تمام الحمد الله
فيصل:دوم
الاء ضحكت:تدوم ايامك
ريما:ترا بنوصل وانتو لسه بتسلمو
فيصل:خلاص سكتنا (وكملو لين وصلو بيت ريناد شوف الزعيق والصراخ والسلام الحـآآر...)
.....
الاء وهيا تتنقل من حضن لا حضن:هيييي بشويش عليا
ريناد وريما:إييييييييوا صح
الاء عرفت انهـم دحين بيفتحو المناقشات حقـتهم فقالت:قبل لاتبدأو نطلع غرفتك ريناد
ريناد:آأمممم ؤوك..بس ؤمي تبا تسلم عليكِ
الاء بإحراج مسكت يد ريناد:امك عارفه إني...
ريناد بإبتسامه:لآ
الاء عصبت:ماشاااء الله ودحين ايش بتقول عني..طيب اسمعي اول مااروح تفهميـها الحكايه
ريناد وهما يطلعو الدرج:طيب طيب
ريما وتهمس لـ الاء:ماتحسيها تصريفه
الاء:هههههههه إلا والله (دخلو غرفة ريناد وراحت ريناد تزهم امها..جات ام ياسر وانـصدمت اول مادخلت لمن شافت إنو الاء حامل..بس مابينت لاأحـد)
ام ياسر:السلام عليكم (قامت ريما تسلم وبعدين الاء)
ام ياسر:الحمد الله ع السلامه
الاء بإبتسامه:الله يسلمك يآرب
ام ياسر:نورت جده
الاء:منووره بأهلها والله .. (جلست معاهـم شويا وفكرها مو معاها ابـد..كيف ابنها يبغا وحده حامل ومو متزوجه وباين عليها بالشهور الاخيره..!..لمن خرجت ام ياسر قامو ريناد وريما وسحبو الاء للسرير وتربعو..)
ريما وريناد:يلا بسم الله
الاء وهيا تضحك:سلآلآمات
ريما:نبغا من طقطق لـ السلام عليكم
الاء:والله حآآله..وبعدين انتو تعرفو كول شي كنت اكلمكم كل يوم مسن
ريناد:لا نبغا لمن رجعـتي
الاء:اهااا.. طيب ..(وجلست تحكيهـم ايش صارلها وهما مصدوومين..!..)
ريما:واااو
ريناد:أماا الحكايه واااو .. و البكش هاذا شششي
ريما:هههههه غيرتي مجرا كول شي
الاء:مستحيل اقلها بالحقيقة
ريناد وريما قبل لايسألو ليش جا صوت رجال من تحت:ريناااااااااد
ريناد وقفت وراحت للباب:لحظه لاتقولي شي
الاء"ياربي الصوت يشبـه صوت ياسر..ههههه مرا بس إيش إللي بيجيو عندهم..وبعدين اصلا اغلب اصوات الشباب تتشابه..بس مين..؟!":هههههههه طيب تيت (سكتو ولمن جات ريناد قالت ريما)
ريما:ايش يبى ياسر..؟
الاء"!!!!!!!" بصدمه:يااااسر مين..!
ريما وريناد راااح عن بالهـم إنو الاء لسه مو عارفه إرتبكو وسكتو
الاء تطالع فيهم بصدمــه"يعني صح صوت ياسر إللي سمعتو..!":اتكلمووو..قولو ايش صار..؟؟؟
ريما بدون ماتطالع بعين الاء:ياسر يصير اخو ريناد
الاء صدمـــــــــــــــــــه ..دقايق الكل سااااكت..والاء تبكي بقلبها بس ماسكه نفسها..
الاء:صح الكلآم ياريناد؟
ريناد هزت راسها بمعنى ايوا
الاء تنهـدت تنهيـده طالعه من قلب..تكت ع السرير:يلا اشوف حكوو (وجلست ريناد تحكي لـ الاء كل شي صار من اول ماعرفت إنو اخوها إلين دحين..واكيد كان بين فترات حش وضحك)
ريما:وتوتا توتا خلصت الحتوتا..
الاء:وآآآآآآآآآآآو..والله مررره ماتخيلت هههههههه (نزلت دموعها مع ضحك)..حكايتك غريييبه رنوود..
ريناد:إيش تحسبي
ريما:ؤهوو دحين تفتش
ريناد + الاء:هههههههههههههههه ( شويات وجات ام ياسر تزهـمـهم ينزلوا يتعـشو..)
ريما وريناد ينزلو وهما يضحكوو على الاء
الاء:هيييي خلآص وربي طفشتوني
ريما:ههههه والله شكلك ههههههه
الاء:اسكتي خلاص
ريناد:مرره تروحي نحيفه تجي وبطنك اكبر من جسمك هههههههه
الاء:قولي ماشاء الله بس
ريما تضحك:مـتأأكده مو توأم
الاء:لأ مو توأم
ريناد:صح بنت ولا ولد
الاء:مدري..قلت للدكتوره ماتقولي
ريما وريناد:أما انتِ
الاء:هههههه مابا اأعرف
ريناد:يلا خلاص اتفضـلو ع العشاء (رجعت تضحك)..الاء لو ماكفاكي صحن قولي عادي ترا
ريما:ههههههههه ايوا والله لاتستحي
الاء مكشره:مع نفسسك انتِ وهيا (كملو السهـره وبعدين كل وحده رجعت لبيتها واخدتها نووم..وطبعا ريناد حكت امها على الاء بس ماجابت ياسر في الموضوع ابــد..)
________
ببيت ابو ريهام - غرفة ريهام
ريهام تفكـر..." آآه بس والله شهـر من دحين مرره قليل عشان اجهز لزواجي..وكمان الايام بتمشي هوا..يلا خليها على الله.." (ونامت وهيا تفكـر بزواجها...)
__________
في بيت ام ياسر - جناح ياسر ..كان دوبو جاي من برا..دخلت أمو وسلم عليها وجلست
ام ياسر بعد هدوء:شفت الاء إللي تبغاها
ياسر انصدم بس مابين:فين..؟!
ام ياسر:كانت عندنا قبل لاترجـع
ياسر"أماااا..!..":من جد
ام ياسر:إيـوا..
ياسر:وايش رايك فيها؟
ام ياسر طالعت فيه بجديه:انت عارف إنها حامل..ومن شخص مجهول
ياسر:إيوا
ام ياسر بصدمه:وتبغاها
ياسر:إيوا..ومصـر عليها
ام ياسر:يا ابني البنت بالشهـور الاخيره من حملها..يعني مايمديكم تتزوجو إلا ولدت..!
ياسر:عشان كدا انا فاتحتك بالموضوع..اباها قبل لا تولد
ام ياسر بحزن على ابنها:شوف ياسر..الاء بتشوف نصيبها..وانت بدورلك وحده بنت
ياسر بسرعه:لآلآلآلآ..انا ابغاااهااا هي وبس
ام ياسر"عجيب ومصـر عليها..!":البنت حآآآمـــل..!
ياسر:طيب ايش يعني
ام ياسر عصبت:كيف ايش يعني..ترضى يجيك ولد ومو انته ابوه...؟
ياسر:طيب ولو قلتلك إنو انا ابــوه..؟!
ام ياسر انصـــدمــت صدمـــة قوووويه وبذهول:إيش..؟!!!!!
ياسر:.........
ام ياسر:ياسر انت تسوي كـذا..؟!
ياسر:معليش والله تبـت بعدها بس هيا لحظة غضـب فيها..
ام ياسر وهي تقوم وماسكه اعصابها:اجل بكره تروح وتخطبها من ابوها وتستر عليها ..إللي سويتو مو قليل..! (وخرجت وهيا معصصبه منه)
ياسر ضحك"والله تمام نجحت الخطه..خليني ابشر سلطن.."(دق عليه وجلسو يثرثرو ويخططو لين قفلو وكل واحد بأحلآمو نام..)
_______________
مــر اسبـوع ع الوضــع..وابو ريهام لسه يـصـد الاء بشكل كبير..والعايله كلهم عرفو بحمل الاء ورحموها..وطبعا السبب كان إنها مغـ...... ومن شخص مجهـول..!..) ع المغرب ببيت ابو ريهام
ابو ريهام وهوا خارج:قولي لبنتك إنو في عريس جاها..والشوفه بكره (وخرج وهوا مو متقبل الشي إللي يسويه..كان نفسو يعاقبها ويرفض..بس رحمها بعدها..)
ام ريهام وقفت مصدومه"الاء جالها عريس..!!!!":.............. (طلعت غرفة بنتها وشافتها ع اللاب..)
ام ريهام بجديه:الاء
الاء لفت:هلا
ام ريهام:ابا اكلمك بموضوع
الاء قفلت اللاب:تفـضـلي..
ام ريهام بعد سكوت:انـخطبتي
الاء بصدمه:كيف..؟!
ام ريهام:ابوكِ يقول جالك عريس..والشوفه بكره..بمعنى انو موافق..
الاء:الشوفه بكرره..!!..
ام ريهام:انتبـهي ترفضـي اي شي ترا ابوكِ ذي الايام مو على بعضـوو..يعني وافقـي وارتاحي..ودام ابوكِ وافق..يعني الرجال ماشاء الله عليه..
الاء بتفكير:مين طيب..؟
ام ريهام:ماقال..إن شاء الله اليوم لمن يرجع آخـد التفاصيل واقلك
الاء:آأممممم طيب وعارف إني حامل
ام ريهام:اكيد ابوكِ بيكون قاله..
الاء بسرح:اهاااااااا (خرجت ام ريهام وراحت غرفة بنتها ريهام..)
ريهام وهي تحووس بالغرفه:اهلين ؤمي
ام ريهام:هلا..إيش عامله إنتِ بالغرفه صارت ملوخيه
ريهام:ههههههه لا بـدور حلق بلبسو بكره بزواج قلبوو ملوكه..لزوم اجهـز من دحين
ام ريهام:إييوا ماشاء الله قـدو بكره..؟!
ريهام وهي تدور:يب يب..الايام تمشي سريـــع
ام ريهام:آها..طيب باركي لأختك..انخطبت
ريهام تنحت ووقفت عن التدوير:من جـــد..؟!!
ام ريهام بإبتسامه:ايوا
ريهام:حركااااااااااااااات..مين؟
ام ريهام:ماعرف
ريهام بإستغراب:كيف ماتعرفي..؟!
ام ريهام:إللي اعرفو إنو الشوفه بكره..هادا إللي قاله ابوكِ
ريهام:بكرررره..!!!
ام ريهـام:ايوا..
ريهام سكتت بصدمه وكملت التفتيش حقها بالغرفه.. (خرجت ام ريهام من غرفت بنتها..وراحت الصاله ولمن رجع زوجهـآ اخدت من التفاصيل بروآآق...)
___________
بيت ابو ياسر - ياسر ..مررره سرحآآن..له اسبوع من يوم ماخطبها..وراح مرتين..المره الاولـى ابوها رفـض..رحتـو في المره التانيه وقال ان شاء الله..!..وإلين دحين مافي رد من قبل 3 ايام..!..والله حاله..يلا نـصـبر ايش ورانا.."
__________
ببيت ابو عبد الرحمن - جناح ساره
طبعا الوضـع عندها غيــر هيا ويوسف تعودو على بعـض تقريبًا..وصار يجي عندهم كل فتره وفتره يشوف ساره..أما سلطان آخر رساله ارسلها ياها ايام لمن خطبها يوسف..يعني بالبداية..ودحين ماصار يرسل شي..وهيا علا بالها نسيها..
ساره تكـلم عبد الرحمن بالغرفة:إيوا ومتى بتروح تخطبها..؟
عبد الرحمن: آأإمممم بعد 3 أو 4 ايام كدا
ساره:اهااا..يلا مبروك مقدمًا
عبد الرحمن:ههههههه الله يبارك فيكِ (دق جوال ساره..روحي يتصل..)
ساره:يلا لو سمحت ابا اكلم شخص غآلي عليا
عبد الرحمن:ياعييييني..قولي الاسم طيب
ساره:طيب المره الجايه..هيا الباب يقولك تعال
عبد الرحمن:مقبوووله منكِ والله (وخرج من الغرفه وساره ردت على يوسف)
ساره:اهلين
يوسف:هلا بحيآتي..أخبارك..؟
ساره:تمآم..وانت كيفك؟
يوسف:تمام دامك تمام..وحشتيني
ساره بدلع:مايوحـشـك غالي
يوسف:يااربي طيب قولي وانت اكـتـر..ايش التغلي هاذا
ساره:هههههههه المره الجايه
يوسف:ياااذي المره الجايه طيب نشـوف..
ساره:ايوا اخبآرك انت..كيف الاهل عندك..؟
يوسف:تمآم ..وترا ؤمـي تسلم عليكِ
ساره:الله يسلمك ويسلمها.. (وجلـسو يتكلـموؤ ...)
____________
اليـــوم إللي بعــدو ..
ببيت ابو ياسر
ريناد:والله ماني مصدقه
ياسر:لا صــدقي ياؤمـي ..
ريناد:ههههههه على فـكره طالع كششخه
ياسر بوثوق:بدون ماتقولي..بس يلا عيونك الاحـلى
ريناد:فشششه ..(جات ام ياسر تكلمت شويا وبعدين راحو لبيت ابو ريهام...استقبلوهـم احسن استقبال وابو ريهام دخل ياسر مجلس الرجال..وام ياسر سلمت على البنات وجلست مع ام ريهام..وريناد جات إنبراشات عند الاء..)
الاء: ايش الزياره الحلوة هادي
ريناد بإستـغراب"لايكـون مو عارفه..!":ههههههه عيونك الاحــلى..بس من زمان ماشفناكم (دخلت ام ريهام وقالت لبنـتها تنـزل وتروح مجلس الرجال...)
الاء:أماا دحين الشوفه..؟
ام ريهام:ايوا هوا تحـت
الاء:إلا ماقلتيلي مييين...؟
ام ريهام:خلاص ادخلي وتعرفي
الاء بقلة صبـر:طيب (الاء كانت لابسه فستان طويل حق حمل لونو خربزي وشعرها كيرلي طالعه خطيييييره...دخلت طبعا ماشالت شي بس عيونها ع الارض لمن رفعـت عيونها انــصدمــت وهيا تشوف ياسر..!)
الاء"ياربي انا احــلــم شكلي..ياسر ياسر نفسوو جا وخطبنــي..؟!":........(ابو ريهام يطالع فيها بمعنى سلمي..)
الاء من الصدمه نسيت..وبإرتباك:آآه..السلام عليكم
ابو ريهام وياسر:وعليكم السلام .. (سلمـت عليهـم كـأن الوضـع عادي..وشويا وخرج ابو ريهام عشان يتكلمو براحتهم...)
ياسر:أخبآرك..؟
الاء وهي تحاول ماتطالع فيه:آأمممم تمام..
ياسر:وكيف البيبي..؟
الاء"والله وجهـو قووي":الحمد الله
ياسر:بالشهـر الكم دحين؟
الاء:بالتامن
ياسر:ماشاء الله.. (شويات ودخلو ام ريهام وام ياسر تكلمو شويا..وبعدها خرج ياسر من بيتـهم..)
ريناد وهي تدخل طايره:هاااا كيييييييف
الاء نفسها تشنقهـا بس اشرتلها بالغرفه فوق (طلعو لـ غرفة الاء وبدأ النقاش)
الاء:رييييييييييناد ياغبغب ليش ماتقوولي
ريناد:والله فكرتك عارفه واستغربت لمن قولتيلي ايش الزياره الحلوه..وبعدين سكـت وخليتها سبرايس
الاء:ياسلام انتِ من جهه وأمي من جهه ..ولا احــد يتكلم
ريناد تغمز:بس ايش رايك بأخويـآ..يهبببل صح
الاء بضحك:تصدقي إني ماشفتو تمام
ريناد:من جد..!!..والله طولتي انا قلت كحــلت عيونها البنت
الاء:ههههههه مين قال..والله حتى عيوني ماجات فـ عينه إلا اول مادخلت من الصدمه..والله فشلتووني قدام ابويا ومع سرحاني نسيت اسلـم ..
ريناد:ههههههههههههه أما كــده ..
الاء:والله لمن حسيت بنظرات ابويا استوعـبت..
ريناد:هههههههههه والله حاله
الاء بتفكيـر:ريناد بسألك سؤال
ريناد:اسالي
الاء:ايش إللي خلا ياسر يخطبني
ريناد:مدري..انا ماعرفت إلا وامي تقول ياسر خطب ..وبعدين لمن اخدت التفاصيل مين ..عرفت انو انتِ
الاء:طيب ؤمـك...؟
ريناد:آآه..ترا عرفت الحكايه مني بس قلتلها شخص مجهـول
الاء:طيب هيا موافقه عليا..يعني ماكانت متضايقه او اي شي
ريناد:لأ..كانت فرحانه لولدها اشبك انتِ
الاء:مــتأأكده
ريناد:هييي يعني بخرشلك من راسي..والله
الاء:مني مطمنـه..
ريناد:سيبيكي من دي الهرجه..إيوا ايش قلـتو..؟
الاء:ههههههههه يادي اللقافه...(وقالتلها ايش صار وبعدين دخلو الامهات)
ريناد بتكشيره:بسسسس
الاء:ايوا بس ايش تبغي كمان
ريناد:الاء اديني جوالك شويا
الاء ادتها وهي مسرحه..لفلفت ع الاسماء عند الاء وشافت اسم سارق انوثتك..مره انصدمت وشافت الرقم طلع نفس رقم اخوها ياسر
ريناد وهي تقلب الجوال:الاء ايش سارق انوثتك..؟!
الاء استوعبت انها ماغيرت الاسم بإرتباك:هااآه
ريناد:اقوول مين سارق
الاء اخدت الجوال وغيرت الاسم لـ ياسر:اخوكي ياعبط
ريناد:وإيش الاسم الرهيب هادا
الاء:هوا سمى نفسو كـدا
ريناد:عجيب والله .. (وجـلـسو ساكتين فترة وبعدين جلسو يتكلمو..ع العشاء طلعت ام ياسر عندهم..)
ام ياسر:السلام عليكم
ريناد + الاء:وعليكم السلام
ام ياسر:يلا ريناد دحين بنروح..اخوك تحت
ريناد ضحكت وغمزت لـ الاء وراحت:هيا سلآم يامرت اخويا
الاء:هههههههه مهبوله (وسلمو على ام ريهام ورجعو بيتـهم..ع الساعه 10 راحت الاء غرفة ريهام )
ريهام وهيا مشغوله:اهلين
الاء صفرت:إيش الحلآوة هادي..ماقـدر اأنا
ريهام:هههههههههه عيونك الاحـلـى ياقلبي..(بعدين جلست تطالع بأختها..)
الاء وهيا تضحك:خير مضيعه شي فيني..؟
ريهام:لا بس والله احس الحمل محليـكِ..ومع الفستان دا ششي
الاء وجهها حمر:.........
ريهام بتطفشها:وااااو بس فين ياسر..والله فاتوو نص عمرو ع الوجه الطماطم دا
الاء:هييييييي..وبعدين تعالي انتِ كنتي تعرفي إنو ياسر..؟
ريهام:افكوورس
الاء:واااو ومحد يتكلم..ترا دخلت وانا مو عارفه مين
ريهام:هههههههه أما..وايش صار
الاء:عادي ماصار شي
ريهام وهي تغـمز:وكيف شكلو..يقولو خوقـآأق من جد..؟
الاء:ههههههههه مين قال
ريهام:لا من جد..ترا انا ولا مره شفتو بس سمعت عنه وإنو مره يجنن
الاء:خلآص إيوا
ريهام:ياعيييييييييني
الاء وهي تقوم من إحراجات اختها:اقول حلو لون الفستان عليكي..وباركيلي لـ ملك ومها كثيييير واعتـذريلهم بدالي(وخرجت من الغرفه وراحت غرفتها)
ريهام وهي تضحك على حال اختها:هههههههه والله البنت هادي تحـفـه..(ريهام كانت لابسه فستان ابيض هادي بس مرره حلو عليها وعامله تسريحه في شعرها رهييبه.. بعد مده راحت ريهام زواج اغلى صحبه عندها)
في الـزواج .. - في غرفة العروسه ملـك
ريهام:والله ملك طااالعه قمـر ماشاء الله عليكِ
ملك:تسلمي ياقلبـي..كمان انتِ طالعه تجنني..حصنتي نفسك
ريهام:ايوا من البيت ..مـآأصـدق إنك بتتزوجي وبتسافري اليوم ومابشوفك إلا بعـد سنين
ملك:والله حـتى انا مو مصـدقه نفسي..لو شفتي الحاله امس في البيت ؤمي تبكي وانا ابكي معاها بدال ماأهديها
ريهام:آآه بس الله يعينها ع الوحــده..صح اخوكِ جاء..؟
ملك:يب اليوم الصبآح..
ريهام:اهاا يعني نيهاد موجوده تحت بالقاعه
ملك:إيوا...
ريهام:صح..الاء تسلم عليكِ وتباركلك
ملك:الله يسلمهـآ والله وحشتني..كيفها دحين مع الحمل..؟
ريهام:يلا الحمد الله..إللي عارفه
ملك:إيش
ريهام:انخطبــت
ملك بفرح:من جد....؟؟
ريهام:إيوا..بس لسه مالبسها..يعني بيلبسها ؤمي قالت بالاسبوع دا
ملك:اهااا..والله فرحتلها قلبـي..باركيلها..والله يتمم على خير
ريهام:إن شاء الله (شويا جات مها ..سلمت ريهام عليها وقعدو شويا مع بعض ..)
مها:والله قهـر..الزواج ناقصـو اختـك..
ريهام:ههههه يلا المره الجاية ان شاء الله بزواجك
مها ابتسمت وهنا دق جوالها:عن اذنكم بنات
ملك وريهام:إذنك معك ..(وخرجت تكلم اخوها شويا ورجعـت..)
مها:ترا اخويا جاي عشان يتصورو
ريهام قامت:ؤوكـ (باست ملك على خدها وهمستلها موفقه وخرجت مع مها لتحت..جا أنـور وسلم عليها وباركلها وتصـورو..وانـزفــوا على خيــر ..وفي نهايـة الزواج بعد لمن روحوا الناس جا الوقت الحاسم إللي ملك مره ماتبغاها..وهوا إنو تسافر بعيد عن اهلها وصحباتها..ودعـــتــهم بحرآره وهي تبكي ...)
ريهام تهديها:خلاص ملوك لاتقلبيها حزن..افرحي اليوم عرسك
ملك والدموع تزيد وتزيـد:والله ماقدر ابعـد عن جده
ريهام:هيا كلها كم سنه وترجعـي تعيش هنا ان شاء الله ..
ملك بتنهيـده:آآه كلو منـه..(طبعا بدي اللحظه كانت مها تودع اخوها الوحيـد...)
ريهام:خلاص ملوك إللي صار صار..ودحين رايحـتـلو يعني خليكِ طبيعيه ..
ملك وهيا تحضنها:ؤوكـ والله مايشجعـني إلا كلآمك ونصايحـك..وعقبآآلك يآرب..وسآمحيــني كثير عشان مابحـضـر زواجك..تعرفي الظروف
ريهام:هههههه والله مسامحتك ياقلبـي خلاص (شافت ساعتها)..هيا روحي لزوجك ترا لنا نص ساعه شكلو طفش من كثر مايستـنى (وغمزتلها)
ملك:هههههههه دووبه ..هيا مع السلآلآمـه ..(وخرجـت طبعا امها ودعتها من امس كثيير الوداع وكمان في الزواج ودعتها وبكيو اكثر أما صحباتها فكانـو يهدوها وهما حزنانين عليها...)
___________
رجعت ريهام البيت وهيا شعورها مختلط بالفرح والحزن..فرحانه لزواجها وزعلانه لفراقها..بس خلاص ايش تسوي الظروف مو بيدها..
ريهام وهي تدق باب غرفة الاء,بهمس:بنت
الاء:ادخلي
ريهام:ؤوف صاحيـه
الاء:ماجالي النوم..(شافتها بالعبايه..)دوبك رجعتي.؟
ريهام:يب دحين..بس كلو البيت كلو نايم
الاء:اآأمممم شكلو ومابقي إلا انا وانتِ
ريهام:طيب انا كمان بروح اغير لبسي وانام
الاء:لآلآلآلآ..لحظه فيكي نوم انتِ..؟
ريهام:آأإمممم مو مره...ليش..؟
الاء:طيب روحي بدلي وتعالي حكيني كيف الزواج
ريهام:رآآيقـه انتِ..بكره بكره (وخرجت لغرفتها)
الاء:يوؤ اشبها دي..(طلعت جوالها ودقت على مها صحبتها..)
مها:هلا والله بالقاطعه
الاء:افااا انا قاطعه..طيب اخبآرك اول..ومبروك على اخوكي
مها:هههههههه..تمام..والله يبارك فيكِ وهادي رابع مره تباركِ
الاء:زيادة الخير الخيرين..المهم اسمعي كيف الزوااج..ووينك انتِ
مها:انا دحين بالسياره راجعه البيت..والزواج كان حلوو بس ناقصـو انتِ..وكتيـر صحباتنا يسلموؤ عليكِ
الاء:اهاا..الله يسلمهــم يآرب..طيب فينك انتِ دحين قريب البيت
مها وهيا تطالع الشباك:إيوا قريب
الاء:طيب اول ماتوصلي وتغيري وووإلخ ..بس قبل لاتنامي دقي عليا
مها بتلميح:طيب ..وحتى انا في كلآم كثيير اباكي تحكيني ياه
الاء فهمت تلميحها:ههههههههه إن شاء الله..يلا سي يآ (وقفـلوو وبعـد نص ساعه دقت مها وجلسـو يتحكــو لين طلعت الشمس وهما سهرانين..)
____________
طبعا قبل دا كلـو كان في عرسان جدد.. بالفنـدق ..
ملك ماكانت زعلآنه على أنـور داك الشي..يعني متقبلتـو تقريبًا
أنــور:ماشاء الله اليوم طالعه بتجـنـني
ملك بحيا:عيونك الاحــلى ..
انور:ؤوك..يلا اتعـشـي عشان ننام
ملك سكتت ووجهها طماطم وانـور عاجبو شكلها وهيا مستحيه..بعد لمن خلصـو العشاء دخلـوا غرفة النوم و....................> تعرفو دوبهم متزوجين *_^ )
____________
اليــوم إللي بعـدوا
طبعا كان هاذا الاسبوع ايجازة في المدارس..ريما صحيت اول وحده بالبيت غسلت وجهها واتوضت وصلت ونزلت تحت شافت البيت هـــآآدي رجعت وقررت تدق على ريناد تشوف إذا صاحيه ولا لا..بس سمعت صوت من غرفة فيصل)
ريما"غريبه فيصل صحي بدري للشغل..!":..........(راحت عند غرفتـو بس ماسمعـت إلا كلمة ؤوك سلآم حياتي..اتوقعتها ريهام فـ ابتسمت وراحت غرفتها..)
ريما"ؤوف رنوود ردي..":.....
ريناد وصوتها كلو نوم:الوو
ريما:هلا والله
ريناد:ريما يقلع فيسك ترا ايجازة..إيش إلي مصحيكِ
ريما:يووه ريناد يلا قوومي يكفي نوم شوفي الساعه 7 الصباح
ريناد:تصبحي على خير (وقفلت منها وكملت نومها...)
ريما:ههههههههه اشبها دي..(دقت على صحبه عندها بالمدرسه تعرفها تصحى بدري وطبعا ردت وجلسو يثرثرو لين الساعه 8 وربع خرج فيصل من غرفتوو ونزل يفطر)
فيصل وهوا يشوف ريما تتكلم وتضحك استغرب طالع في ساعتو استغرب اكثـر ايش إللي مصحيها وإجازة وكمان ع التلفـون غرييبه..!..بعـد لمن قفلت ريما من صحبتها راحت البلكونه إللي كانت مفتوحه ع المجلس والجو روعــه..:صبآح الخير
فيصل:صباح النور..غريبه صاحيه
ريما:كح كح .. تعرف مابا اخبـص نومي على اسبوع ..
فيصل:ؤوهووو طيب بس يافلسفه افطري.. (جلـسـو يفطرو شويا وبعدين صحـي عبد العزيز وكان مرووووق على الآخر..)
عبد العزيز وهوا يجلس:صباح الفل والورد والياسمين
ريما وفيصل:يقلااع ؤم الروقان
عبد العزيز:ههههههههه شايفين كيف
ريما:لا وكمان كاشخ..ايش عندك
عبد العزيز:إلا انتِ ايش عندك صاحيه بدري
فيصل:رايح مكان..؟
عبد العزيز:يب يب
ريما:فين؟
عبد العزيز:مايمدحو اللقافه ترا
ريما:بلا هبل قوول
عبد العزيز:ههههههه خلاص طيب..بروح اتمـشى مع خطيبتي
فيصل وريما:اهاااااااا
ريما وهيا تطالع بـ فيصل:اتعلم من اخوك
عبد العزيز ماقدر يمسك نفسو:ههههههههههههههههههههههههه عجبتني منك ريوم..والله نفس لهجه أمي
فيصل مكشر:طيب طيب
ريما:لا من جد..ولا مره سمعتك تقول بروح اخرج زوجتي..هادا وانتو مملكين على بعض
فيصل:دحين انتِ ايش حارق رزك؟؟
ريما:بس من جد حرام حس بشعـور ريهام..والله مسكينه
فيصل:اهـم شي ازورها كل اسبوع..
ريما بدون تفكير:بلاه متى آخر مره كلمتها
فيصل يتـذكر:آأممممم اعتقد اول امس
ريما:ؤوووف..!!..اجل الله يعينك ياريهام على اخوياا (وقامت وراحت لغرفتها وبعدين استوعـبت كلمة فيصل..[آأممم اعتقد اول امس..!...])
ريما بصدمه"اجل مين إللي كان يكلمها لمن مريت الصباح من غرفتو..!؟..لالا اكيد يستهبل عليا..بس وجهو كان جدي..؟..لآيكــون يافيصل..!!!":........... (والافكار تجيبها وتوديها لين مانامت)
_____________
إلا هنا قد انتهــى البارت الـ 27..
قـرآءة ممـتعـة وان شاء الله يعجبـكم..
|||..الشوق ذبحني..|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Left_bar_bleue0 / 30 / 3شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Right_bar_bleue


شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...   شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي... - صفحة 10 I_icon_minitimeالأربعاء 12 مايو 2010, 22:47

هههههههههههآأإي
يـآأإخطآأإآأإرة .. والله بارت شي كله أإفـرآح ..
بعد الآحزآأإن .. وجع مبين من أإلآء انو تحب ياسر ..
كلوو كووم والـ ... كوم تآأإني هههههههههه
بخلي ويسو تعلق بدلي ..
ههههههههه مشكوؤوؤرة يالغآأإليـه لآ يحرمنـآأ
اسستمرـري نبي بـآرت تآني ,,
من جد بآرت شي . ككككك والزوآأج اأإختصـآأر خقققق
فيصل حيوون قهرنـي ,, وانور كذلك .. مدري ليه احس انور
يشششششششششبه انور الي بمسلسل نور ومهند ههههههههههه
منـوؤوؤووؤرة .. --> فلسعـت
أإقصد تسلمي بالإأإنتـظآأر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي/جريئه/رومنسيه/خياليه/روايتي الاولى بقلمي...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 10 من اصل 16انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 9, 10, 11 ... 16  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الاولى الولى الاولى بلييييز ردودكم^^(صفحة من كتاب الحياة)
» رواية بنات افكاري كامله , رومنسيه, خياليه,روووعه
» روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني
» لو يتوقف الزمن/رومانسيه/رهيييبه:بقلمي,,
» رجل متزوج اربع(شوفوا زوجته الاولى وش سوت له)؟؟؟‎

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي