صخيت يوم تغيرت ملامح مطر ..حسيت ويه احمر من الغيض بس انا كان احساسي ما يتصدق قلبي بيطلع من مكانه .. تجدم مطر صوب اسعود ما اعرف شو كان ناوي بس انا مديت ذراعي امنعه
و قلته : اسعود ماله علاقه بالي صاير من بينا
وقف مطر يطالع ذراعي باحتقار ومره يطالع سعود ..دز ايدي بقسوه تألمت بس بداخلي كنت متألمه اكثر علشان جي تحملت بس سمعته يقول : بعدنا ما تكلمنا ..
و ظهر من الصاله و هو محرج ..حسيت براحه لانه وجوده يحرقني و يشعل قلبي التفت لـ سعود بسرعه و انا اضحك بانتصار حتى هو شكله حس براحه و مد ايده لي و ضربته كف بكف و ضحكنا هههههههههههههههه
افترينا انا و سعود صوب حس عزوه كانت متجتفه و تهز بعمرها : شو هالحركات
سعود هاجمها : جلبي ويهج انتي يالله
ابتسمت لان كل الي صار في البيت بعد ما تغير كل ضرابه و سوالف
عزه : حضرتك وايد فرحان بجوفتها
سعود يقلد عزوه و يتجف و يهز روحه : هي وايد فرحان عندج مانع
ما رمت ايود روحي ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههه
حسيت عزوه بتنفجر من الغيض : هي هي يضحك وايد عن تنطرين بس ..
بس انا ما قدرت ايود روحي : هههههههههههههههه
سعود بعده يقلد عزوه : بتزولين حجرتج ولا ايي ادوسج في بطنج .
عزوه اتصارخ بصوت عالي : بخبر عليك مطووووووووووووووووور يا الخايس
تجدم صوبها بس عزوه ربعت حجرتها و قفلت الباب ..
قلته و انا اضحك : هههههههههههه بس سعود خلها
سعود : شو اتحرين بضربها يعني بس اروعها لا اتحريني شرات ريلج كل يضرب
سكت فجاه ما عرفت شو ارد عليه .. خذت نفس و سالته : وين كنت ؟؟
سعود: برع ويا الربع
سالته : انت نجحت في المدرسه ؟
سعود رايح صوب حجرته : لا انا و عزوه سقطنا ما امنتحنا بنعيد السنه
شهقت بس هو طالعني ولا مهتم : صبري بيي بلاي ستيشن بتحداج ..
قلته : انت همك بس اللعب
سعود مستانس يرفع ايده : يس
وربع صوب حجرته .. تنهدت و ابتسمت من داخلي لولا سعود الله يعيني بها البيت ..
قلت بصوت عالي : سعود دقايق و بردلك
سمعته يصارخ : لا تتحيرين علي
قلتها مبتسمه : ان شاء الله ..
ربعت صوب حجرتي اقصد حجرة مطر خلاص مالي مكان بهاي الغرفه ..تفاجات يوم جفت مطر يالس بالحوي قاعد يدوخ ها الانسان عمره ما بودر هالخيااس .. وقفت أطالعه كان سرحان بعالم ثاني مره ..كنت برجع الصاله بس لمحني واقفه و جنه ما توقع جوفتني بلعت ريجي .. مدري يوم اتطيح اعيوني بعيونه اتذكر الي صار لي مع رفيجه عبود في العزبه اكرهه ما ادانييه ما تدرون اشكثر ابغض هالانسان عطيته ظهري بس مدري كيف وصل صوبي افتريت ابسرعه صوبه يوم حط ايده ع جتوفي ..وبعدت ايده و كاني متجززه منه
وقلته بقهر : شيل يدك عني ..
قال بحسره: شو فيج ميثه ليش صرتي جي ..
رديت لورا تجدم مني بس رفعت ايدي و قلته بسرعه : ريحة الزقاير تخنقني ..
عفاني الله حسيت بحرجه بها الكلام بس عادي عنده تجدم مني و قال : انتي قاعده اتلومني ع الي صار لج انا شو ذنبي
تجدمت منه و رفعت راسي حطيت عيني بعيونه و قلته بكل حقد : اللوم علي انا الي قبلت ارتبط بانسان واطي شراتك ..
و افتريت بسرعه لاني كنت اتنفس بغيض و قهر .. اكرهه ما ادانييه بس رد زخني من ذراعي حاولت ابعد عنه بس هو هزني بقوه و عصبيه و قال : اوقفي .زين برمسج
قلته بعصبيه : ما بينا كلام ..ولا تحرا رديت البيت علشان سواد اعيونك رديت علشان
كمل عني : سعود
قلته بنفس النبره : هي سعود و عموه وبس
حط ايده وراي راسي و جربني منه تخبلت مشاعري ..عروقي حسيتها تضارب ويا بعض هالانسان يعرف كيف يوترني ابسرعه غمضت اعيوني بقوه و جني رافضه هالاحاسيس كلها
همست : بس مطر بس ..
قال و انفاسه تلفح اخدوي : و انا مالي مكان عندج
استغربت من وقاحته عقب كل الي صار وسواه فيني يايي يسالني هالسؤال اجبرت نفسي و فتحت اعيوني و جني انش من حلم اقصد كابوس
و قلته و انا ادقق بكل كلمه تطلع من شفايفي : انت صفر على الشمال .
ما توقع كلامي لانه رد ع طول و كانه كلماتي كانت شرات الصفعه ع ويهه
قال بصوت واطي : جذابه انتي كنتي تحبيني و انا الي كنت ...."صخ "
شكله كان بيطري عايشه بس غير رايه
سالته : كنت لاهي بحب عايشه .. وين وصلك هالحب .. شتت عايلتك و اسرتك ..
راقبته جفته يبلع ريجه بصعوبه
ياني صوت اسعود واقف عدال باب الصاله : ميثوووه بطيتي ..؟؟
كنت اطاالع مطر بنظرات تحدي بس كانت نظرات مبهمه ..تم ساكت و جنه كلامي اثر فيه ..بس احيده صخر ما يحس ..عطيته ظهري و رحت صوب اسعود و صكرت باب الصاله و خليته واقف بوسط الحوي ضايع .
عفواً ... عفواً حبيبي الزمان نساني حبك واكذب عليك ... اكذب عليك لو اقول اني احبك
يا ليالي عشتها ... يا جروح شلتها انتهى كل شي بيني وبينك ما بقى لحبك بقايا
لا عيني تراك ولا أذني تسمعك في أمان الله روح الله معك
الدنيا دواره يا مطر بعدك ما جفت شي ها نقطه من بحر الي يخون زوجه ممكن يخون اي انسان و بعدها عايشه اذا مب اليوم باجر بتطعنك بظهرك ...
ما حسيت بالوقت الا يوم اذن العشى اجبرت اسعود يبند بلاي ستيشن و يروح المسيد و انا رحت المطبخ اسوي عشى بس حسيت ا بروحي متلخطبه افكاري مب ع بعضها و خاصه عقب ما تواجهت مع مطر .. اصلا هالاشكال حرام احط اعيوني بعيونهم ..
ظهرت من المطبخ شعور حلو مر علي يوم سمعت صياح بدر
قلت بوناسه : بدر حياتي ..
التفت لي منيره كانت شايله ولدها و شكلها يابت لها شغاله .. كانت تمشي وراها
منيره مصدومه: قالوا لي ميثه ردت البيت بس ما صدقتهم ..
سلمت عليها و شليت عنها بدر : فديته كبر ..
ضحك لي ع بالي الاعبه بسته و حضنته بقوه : فديييييييييييييييييييييته
منيره: ههههههههههههه حالج احسن الحينه
قلتها : الحمدلله ..
دشينا انا و هي الصاله سالتها : يدوه شخبارها
منيره: الحمدلله بخير تنشد عنج دوم ..
قلتها : يبالي ازورها مره ..
منيره: زين اتسوين ...
جفت عموه يالسه اتطالع تلفزيون و عزه معاها بس يوم دشينا ..وقفت عزوه و نافخت ا بصوت عالي وراحت صوب حجرتها
منيره اتسلم ع امها : شو فيها هاي البطرانه
ام مطر : شدراني عنها ..لا تساليني عن حد
يلست جريب منها : عموه احط لج العشى ؟
ام مطر: صبري خلي مطر يرد من برع و سعود بعد ما رد ...؟ نتعشى رباعه
منيره: هي انا بعد بتعشى وياكم ..
يلست الاعب بدر ولد منيره و منيره و ام مطر داقين سوالف ...كنت بعالم ثاني ..لو اخترت صح كانت حياتي ماشيه صح ما فيها اي مشاكل .. كنت فتحت بيت و وريل شرات الناس و عيال .. تنهدت يالله كل شي مكتوب ..بس اعترف بداخلي المشاعر الي احسها صوب مطر ما ماتت ابد ..يا ليتني اقدر اعدمهاا يا ليت ..
عطيت منيره ولدها و رحت صوب المطبخ اكمل طباخي .. عقب ما خلصت ...رحت حجرة مطر علشان اشيل اغراضي و بالمره اسبح ..و قبل لا اطلع حسيت مب حلووه بحق عموه اتجوفني شايله اغراضي مودتنها صوب حجره يدوه فكرت اتريا عقب اوديها .. عقب ما ترقد و قبل ما يرجع مطر من برع .. فتحت الشنطه طلعت لي ملابس .. سبحت ابسرعه و بداخلي قاعده اوسوس اذا مطر يدش علي فجاه بس الحمدلله خلصت و لبست شيلتي و ظهرت من الحجره .. صديت صوب بيت حمام سعود ..سعود واقف و معاه شخصين ..صديت عنهم اكمل طريجي صوب الصاله بس زقرني اسعود صكيت ع اسناني فضيحه هالولد ..
وقفت ابمكاني اطالع سعود يأشر بيده : تعالي تعالي
بطلت اعيوني شو ها خبله اونه تعالي تعالي ..
سعود: هذا فهود و حمود تعالي ..لا تخجلين ..
حمود : لا تخجلين هههههههههههههههه
دزه سعود براسه و ضحك معاه : هههههههههههههههه
ابتسمت مب جنه ها حمود الي ما كان يحبه سعود و دوم يتضارب معاه ...صح و الله شكلهم صاروا رباعه سعود غير عنهم يا حظها الي بترتبط فيه ...شخصيته حلوه و حبوبه ..
تجربت صوبهم التفت لـ فهد يوم قال : شخبارج ميثه احسن الحينه ..؟؟
طالعته مستغربه شو كان يعرف اني كنت مريضه ؟؟
قلته : الحمدلله ابخير
سعود: هذووه حمود التعبان تذكرينه
ابتسمت : شخبارك محمد
محمد شكله متلوم مني : بخير
سعود يقلد صوته : ابخير ..اندووكم منو مستحي
فهد و انا : ههههههههههههههههه
قلته : سعود لا تحرجه ..."سالته" شو اخبار الدراسه
سعود : اي دراسه خلصت المدارس
رفعت حياتي : ادري بس اقصد نجح ولا ...
فهد : طبعا سواد ويهه
حمود و سعود : ههههههههههههههههههههههه
ققلته مستغربه: مستانسيين بعد الظاهر العايله كلها جذا
فهد : لا بس سعود و محمد كسروا القاعده ..
تعمدت ما احطت اعيوني بعيون فهد مدري بس احس اني متلومه منه يمكن لانه عود و او اسباب غيرها مدري ...تجاهلت كلام فهد و قلت : يبالكم تشتغلون بالجيش ها دوااكم يا الرااسيبين
سعود و حمود : ههههههههههههه
استغربت: بعدد فرحانيين ...
سعود : هي جنج تمدحينا ..وناسه ..
ابتسمت حق سعود قلت : زين يالله تعالوا تعشوا
فهد : منو مسوي العشى
سعود : طبعا حرمة اخوي تسلم ايدها ..
فهد : يا سلام حظي عيل اليوم ييت مع اليهالوا
دزه سعود بصدره و حمود براسه : ايه عن الغلط ..
فهد و انا : هههههههههههههههههههه
ما تندمت يوم رديت البيت .. حسيت بوناسه اكثر ... و يمكن علاقة سعود و حمود امحليه القعده ..
عطيتهم ظهري: يالله تعالوا .. .. حياكم الله ...
سبقتهم عقب ما زقرت الشغاله تحط العشى ,,,تفاجأت يوم جفت اخت ام مطر يالسه اها يعني فهد يايب امه و اخوه و انا اقول شو يسوي فهد مع سعود و حمود بس تعالوا كيف تراضوا ..ذكروني عقب بسال سعود ..
حطينا العشى و تعشينا رباعه .. عزوه ام نفس خايسه ما تعشت ويانا و خاصه يوم عرفت اني انا الي طابخه .. حركاتها هاي كلها تهرب مني لاني انا الي كاشفتنها و زاختنها من الشيبه من زمان الله اعلم الحينه علاقتها مع منو او بعدها مستمره مع الشيبه او يمكن تابت محد يعلم ...
تبون الصراحه ع قد ما انا يوعانه ما تهنيت بالعشى صح اليلسه حلوه وضحك و سوالف و ام مطر شكلها تضحك غصبن عنها .. و سعود كان محلي اليلسه بس ما كنت مرتاحه من نظرات فهد علي علشان جي .. نشيت ابسرعه و ما كان لي مكان ابعد نفسي عن اعيون فهد الا حجره مطر ..يلست فيها ...
الأماكن كلها مشتاقة لك والعيون ألي الرسم فيها خيالك
والحنين ألي سرى بروحي و جالك ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كل شئ حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي لو تغيب أدنيا عمرك ما تغيب شوفا حالي آه من تطري علي
الأماكن
ذكريات مرت علي بهاي الحجره يلست اطالع زاويه زاويه .. صوب التسريحه مره وقف مطر و قعد يلعب بشعري مره كان يضربني بنفس المكان غيران لاني ارمس سعود
ضحكت اتذكر هني ع الشبريه يوم عفدت فوقها و لحقني و انكسرت ..و حتى بالحمام كانت لي معاه مواقف .. تنهدت بس عمري ما حسيت اني سعيده معاه كان دايم يعايرني بفقري تنهدت الي سواه فيني مب شويه حتى بيت ابوي خذه عني ..بلعت ريجي بعذاب سندت راسي ع الكنبه و غمضت اعيوني .. نقزت فجاه خفت لا ارقد من غير ما احس بروحي ..و اييني مطر .. وقفت ابسرعه و طلعت من الحجره ابسرعه .. بس تندمت اني ظهرت لاني جفت فهد برع قاعد يدور بالحوي يرمس بالموبايل ... تسحبت رايحه صوب الصاله بس زقرني
ووقفت اطالعه ..و اعرف شو يبا مني ؟
تجدم مني و هو يصكر الموبايل ..
سالني : انتي وايد ضعفتي ؟؟
سكت ما عرفت شو ارد عليه ...
قال ابسرعه حسيت انه مرتبك : انا اسف
طالعته مستغربه من غير ما اساله ليش الاسف بس كانت نظراتي مفهمومه
ابتسم و قال : احس اني وايد ثجيل و اكيد اغثج
قلته ابسرعه : لا عادي و الله اعتبرك شرات اسعود "صخيت شويه و قلت " و شرات طارق
كرر اسم طارق: طارق ؟؟
سالته: سمعت انك كنت اتسافر مع مطر
رد علي : هي كنت اسافر معاه مع اني انا و مطر مب شرات قبل
سالته: ليش ؟
رفع جتوفه و قال : مدري مرات احس مطر الظروف تضغط عليه ووايد علشان جي ما يتحمل و يتضايج من كل الي حوليه ياما صارت من بينا مشاكل بس انا اشفق عليه ..
عقدت حياتي : تشفق عليه بس مطر... "سكت كنت بتهور و بقول اخس انسان عرفته بويهه الارض"
كمل عني : مطر مرات يشك عندي علاقات ويا الحريم علشان جي يتضايج و ما يرمسني اخر مشاكلي معاه كانت بهالاسباب
سالته: شو يعني
فهد : يغار علي نحن وايد ويا بعض ما تصورين اشكثر ..
مدري احترت بداخلي اذا فهد يعرف علاقة مطر بعايشه ولا ...
فهد يكمل كلامه: حني عليه .. حسسيه ان حد مهتم فيه ..
ابتسمت ما قدرت ايود روحي فضحك بصوت عالي : هههههههههههههه
طالعني مستغرب فسكت و حطيت ايدي ع حلجي اكتم ضحكتي ...
قلته : اسفه ما قصدي
فهد مستغرب: ليش الضحك ؟
رفعت اجتوفي و قلت : انت ما اتعرف شي
انفج باب الصاله التفتنا انا و فهد كانت ام فهد و حمود ظاهرين من الصاله
ام فهد : يالله يمه وصلني البيت
حمود: فهود عطني لااه سويج سيارتك انا بسوق ؟؟
فهد : هي مخبق راسي
ضحكت: هههههههههه
حمود: دخييييييييلك فهود
ام فهد: يالله عن الخبال ..طوفوا تاخر الوقت ..
فهد : ماشي يالله طوف جدامي
حمود: زين ما علييييييييييييييه بتحتاج لي
دزه فهد براسه و ضحك
كنت اراقبهم و انا ابتسم ع حركاتهم ..علاقه فهد باخوانه عكس مطر مع انه ع قولته وايد ويا بعض ... دش مطر بها الوقت ..فسلمت ع ام فهد وودعتها و دشيت الصاله قبل ما يوصلنا مطر ...كانت منيره و ام مطر يالسات في الصاله و سعود كان معاهم ....
سعود : ميثه تعالي قولي امايه بظهر بس دقايق
قلته: لا ممنوع
ام مطر: يالله قر بمكانك ..
منيره: عبدالرحمن تاخر ابا اروح البيت بدر خبل فيني ..
شله سعود بدفاشه و رفعه فوق : ايه انت اصطلب لاااااي اكفخك
منيره : ايييييييييييييييه حرام عليك ...بتعق ولديييه
سعود يقلد صوتها : ولديييييييييييييييييييه ..محد عنده عيال غيرج ..
ضحكت: هههههههههههههه
صخيت يوم سمعت حس مطر : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ام مطر : تعال يمه تعشى
يلس جريب مني ما قدرت ابتعد عنه سعود فر بدر عند امه و راح حجرته ..
مطر : تعشيت برع مع الربع ..
منيره: مطر حياتي تقدر اتوصلني البيت ..؟؟
مطر : عيل يدوه منو عندها في البيت مخلتنها ابروحها !!
منيره : لا ترا عايشه هناك في البيت
ام مطر محرجه: ليش مدخلتنها بيتج هاي الانسانه
منيره: شسوي امايه ما عندها مكان و عبدالرحمن مخلنها
ام مطر : يدتج و عايشه هالاشكال لو انا منج ما ادخلهم بيتي ما وراهم غير خراب البيوت
تمنيت اطالع ويه مطر كيف يكون يوم يرمسون عن عايشه بس ما كنت اقدر ..
وقف مطر و جنه مب عايبنه الكلام : : يالله جان تببن اوصلج
طبعا سمع عايشه هناك ...
منيره: ما بتيين ميثه اتسلمين ع يدوه ؟
ام مطر زختني من ايدي : لا ما بتروح ..
سكت ما بغيت اكسر خاطر ام مطر ولا بغيت اجابل شيفة عايشه ..
ام مطر : و انت بعد نزل اختك ولا تدش البيت تطالع هاي الخايسه
مطر محرج: حق شو هاي الرمسه الحينه
ام مطر محرجه : شو حق شو هاي الرمسه نسيت شو الي صار بسببها ..؟؟
مطر متضايج: اووووووووووووووف يالله منيره ..
ام مطر : ان نزلت يا ويلك ... ويل
منيره: امايه خلااص لا تحرجين مب زين عليج ..؟؟
ام مطر : منو بموتني قهر غيركم ..
مطر: زين ما بنزل ما بنزل .. ولا ما بوصل منيره بالمره ..
منيره: حرام عليك ...مطر ..
مطر: عيل ما اتجوفين رمسة امج ..
ردينا ع الضرابه و الحشره بها البيت فضلت دور الاستماع و اني اتطمش بس ..
ام مطر : اص ولا كلمه انا محرمه عليك ..تجوفها ولا ترمسها .."شويه و بتصيح" حرمتني من ولدي ..
مطر يهز راسه بضيج .. وظهر من الصاله .. عقب ما لحقته منيره .. زخيت ام مطر ووديها حجرتها شربتها حبوبها و رقدت ..
و انا طالعه جفت عزوه ماسكه الرموت اتجلب قنوات التلفزيون ..التفت صوبي نافخت متضايجه وردت اتطالع التلفزيون
تجربت منها اواجهها : عزوهه
ردت من غير ما تطالعني : نعععععععععععععم
عن يطيح بلعومج بس قلتها : شوفيج انتي علي
طالعتني بنظرات و قالت : شوو ؟
قلتها : لا تخافيني ما بفضحج بستر عليج ..
قالت بوقاحه: انتي منو يصدقج انسانه مريضه نفسيا نسيتي روحج الايام الي طافت كنتي شرات الخبله
جرحني كلامها بس قلتها : الله يسامحج
عزوه : انتي قبل روحي امسكي ريلج عقب تعالي انصحيني
كانت وايد تهاجمني جنها ما صدقت ارمسها .. ما تحملت كلامها شليت بروحي وطلعت من الصاله بس سمعتها اتقول بصوت عالي : علشان تحرمين مره ثانيه ترمسين معاي ..
كرهت طبعها خايس شرات اخوها .. رحت حجرة مطر علشان اشيل اغراضي .. بس قلت اتريا اشويه لي ما عزوه اتروح حجرتها ... رفعت راسي اطالع السقف افكر بكلام فهد وايد اشيا تغيررت .. علاقه فهد بمطر و حمود و سعود ..تنهدت ما اعرف شو صار بهاي العايله ...لو جمال اخوي موجود جان ما خلني هني متبهدله ..طاحت دمعتي غصبن عني مسحتها بطرف صبعي نقزت يوم انفج باب الحجره ..
وقفت ابسرعه يوم جفت مطر واقف عند باب الحجره .. تاخرت وايد و ندمت اني ما شليت اغراضي من اول ووديتها حجرة يدوه
دش و فر علبه الزقاير و سويج السياره ع التسريحه ..بدفاشه و فسخ كندورته حسيت بحراره يوم جفته جي جدامي يمكن لاني من زمان ما جفته صديت عنه بس
قال لي : سلمت عليج يدوه
طالعته وقلته ابرود: الله يسلمها ...
قال : تبا اتجوفج .. باجر بوديج لها
قلته ع طول: ما بسير معاك اي مكان
طالعني بنظرات عقب قال : مب ع كيفج
عرفت انه بعده محرج من كلامه امه ..تنهدت مدري اذا جاف عايشه ولا ؟؟ ولا شو صار من بينهم ...
طنشته ورحت صوب شنطتي كنت بشلها فقال : وين
ما رديت عليه كملت كنت بظهر من الحجره بس زخ ايدي و يير عني الشنطه بدفاشه و فرها بعيد
طالعته بنظرات غيض و قلته : شو هالحركات
مطر اشر ع الشبريه : روحي ارقدي انتي بعدج اول يوم تردين بترقدين برع شو تبين يقولون عنا
قلته بطنازه : يهمك شو يقولون ..
خذ نفس ورفع شعره لفوق و تجدم مني و قال بنبره تهديد : لا تزيديني
رفعت راسي وواجهته و قلته : انا ما اباك افهم
رد بعصبيه وصارخ علي : عيل ليش ر ديتي منو قالج تعالي ..
قلته بسرعه و انا مب متوقعه كلامه الجراح : سعـ...........
قاطعني و صرخ علي : سعود سعود سعود انتي ما اتعرفين غير هالاسم
خفت من عصبيته الزايده و يمكن المبالغ فيها رديت لورا خطوه و انا اطالعه باستغراب صرخت صرخه خفيفه يوم رفس الطاوله الي كانت تفصل من بيني و بينه
و قال : روحي ارقدي ..
قلته بخوف: لا تطلع حرتك فيني ..انت تعرف شو طبيعة علاقتنا
تجدم مني بسرعه ما قدرت ابتعد عنه لان الشبريه كانت وراي كنت بقعد بس ما قدرت
سالني : تبين تطلقين ؟؟ هاه
بلعت ريجي و انا كارهه قربه مني
رد سالني : تبين الطلاق .
قلته بسرعه : هي
تجدم مني و قال بصوت واطي : يوم بسوي الي سواه عبود تراه من حقي ..
تخبلت يوم سمعت كلامه عمري ما جفت احقر من هالانسان .. رفعت ايدي و صفعته صفعه حسيت ايدي حرقتني من قوتها حتى هو ما توقع مني هاي الصفعه لانه تفاجا و تم يطالعني بنظرات
صحت و قلته : انت **** ...****
حضنن ويهي بيدينه بسرعه حاولت ابعده عني و كنت ابا اوصل لويهه و اشمخه بويهه بس ما قدرت كان اقوى مني بوايد حسيت بتعب فضيع فانهرت ع الشبريه و موقف عبود ايمر في بالي ..حسيت بالجنون يلست اصيح بصوت عالي حسيت كل الي براس الخيمه سمعوا حسي ....
ما حسيت يوم كان يهديني حتى يوم قعد جدامي و حضني جني ياهل و يسمعنى كلام الاعتذار ما كنت اسمع شي
حسيت بتعب و ضعف فسكت زخ ايدي و باسها رفع راسه يطالعني : و الله اسف بس انا اباج
مسح دموعي بطرف صبعه قلته و انا اتنفس بصعوبه : يا ليت اقدر اكرهك
ابتسم و قال : ادري انج تحبيني و انج ما تتحملين قربي ..
تواسيني .. بتصغير الألم ..
دامه بعيني .. وبإحساسي كبير ..
قل لي اني اكثر إنسان إنظلم
زخيت ايده و بعدتها عن ويهي و قلته : لا تجرب مني موليه "وطالعته و قلته" انا صدق ما اقدر اعيش معاك
همس مطر : اباج ميثه
قلته بسرعه : تباني بس تحب غيري ..
سكت ما رد عرفت انه بعده يحب عايشه تالمت وايد بداخلي
بس قلته : حتى لو كنت تحبني بعد ما اباك كل الي صار فيني بسببك لانك حبستني بالعزبه
سمعته يتنفس بصوت عالي ووقف وراح صوب الحمام وكانه يتهرب
و قال : اتمي هني ارقدي هاي حجرتج.
ما صدقت دش الحمام شليت شنطتي وربعت صوب حجره يدوه الحمدلله كانت الصاله فاضيه حتى محد يجوف حاللتي ..قفلت علي الباب و اندسيت تحت الشبريه ..ارتجف من الموقف الي صار لي مع مطر و ما كنت اتوقعه بس الي صرت اكيده منه ان مطر بعده ويا عايشه .
غريبه حالة الدنيا غريبة لعبة الإحســــــــــــــاس كثر ما تصـــــون لهم عهدك كثر ما هم يخونونك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]