| انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 02:19 | |
| انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. مــنــقــوووولهـ للامانه بقلم معاني
.
جيتك وقلبي حامل كل الأشـــــواق..جيتك ونبضاته تزغرد بالأحســـاس جيتك أمل جيتك فرح جيتك إشراق ..جيتك وفاء وإخلاص ياطيب الساس...جيتك على أشفاهي تراتيل مشتاق ...متلهفه لقياك ياشمعة النـــــــــــاس
.:,.,’،"الفصــــل الاول ":.,،:
شليت شنطتي و طلعت من المطار ...خذت نفس طوييييييييييييييل ...و جني من 6 شهور ماا تنفست ..هواء راس الخيمه غير يا عرب ...الله ع جبالها و ع بحارها ..و احس ان الروح ردت فيني و انا اطالع دار بو خليفة رحمة الله عليه جريب مني ...ردت الروح فيني ...ردت الحياة ...التفت ابسرعه صوب اليد الي ريحت كفها ع جتوفي ...ابتسمت يوم جفت طارق اخوي واقف ووراي ..
لويت عليها : هلاالالالالالالالا طارق : مرحب السااع ..شحالك فديت خشمك .. رديت عليه مبتسم: بخير ... يلست ادور من حولي ..
طارق : استريح محد غيري هني ياه يستقبلك .. عقدت حياتي : افااا ..
طارق زخني من ذراعي و قادني صوب سيارته : تعال تعال كلهم مشتاقين لك ...خاصه العيوز . ضحكت: هههههههههههه فديت عيوزي و الله ..
طالعني طارق يضحك و جنه يتذكر : اذتها يا ريال مطر متى بيوصل ..اتصلوا باخوكم حشى علينا ما يسوى ..
ركبت السياره و قلته و انا مستانس : فديتها محد يحبني كثرها .. طارق : ترا قالت عايشه محد يحبك كثرها ..
مدر ليش حسيت برجفه فتساندت ابسرعه ع السيت و غمضت اعيوني ..و الله !!
طارق يكمل : تصدق مطر ..حتتى امايه ما تنش عنك كثر هاي العيوز ..
طالعني و حط ايده ع جتوفي : شبلاك ..
طالعته و انا راسي ع السيت : تعبان شويه ..من الطياره .. طارق : هي و الله ..الله يعينك ..تدري زيود الطفس اليوم خذ ضرب ربطته بالحديده و عطيته من هاك لزين ..
طالعت برع و قلت بخاطري طارق موليه ما يحس و طول عمره ما بيحس اقوله تعبان و ههو قاعد يكمل سوالف ..
طارق يضحك : هههههههههههههه قول شو مسوي ..
طالعت برع مطنشنه : شو ؟؟
طارق : سارق من الدكان
التفت له ابسرعه : لا و الله
طارق : ههههههههههههههههه قسم بالله .. سالته اتطنز : شو ميوعينه ..
طارق : لا بس اخوك لوتي ..
قلت من غير نفس : امك مدلعتنه ..فديت رااك و الله يالله اشكثر افتقدتها .."طالعت طارق و ضحكت " هههههههههه اشتقت لها اكثر عنكم ...
طارق : خخخخخخخخخخ نذل .. وصلنا البيت ..يلس طارق يضرب هرن الين ما ظهرت الشغاله من البيت .. مهدية : حمدلله ع السلامه بابا طالعتها : اووه مهديه شو صار متنج طارق : خلها هاي الدبه بس قاعده بالمطبخ و تطحن كل يوم ضرابه مع العيوز
مهديه محرجه : تااااااااااااااارخ شوهذا كلام انت يقول
طارق ينزل الشنط من الدبه: تاريخ يصمج ع مخج
ما تحملت فانفجرت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهديه : و الله انا متى يسافر من هذا بيت
دشيت داخل و لحقني طارق: يوم بيبيض التيس
رديت راسي لورا و ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضربت طارق ع جتوفه : بسك قطعتها ...
شهقت و يبست ابمكاني يوم اجوف البالوت و اوراق صغيره تطااير جدامي و صرااخ الاهل ..مفاجاه ما توقعتها ..
يت عزووه ربعت صوبي لويت عليها ..و شليتها و يلست ادور فيها من الوناسه و هي تضحك ..باستني ع خدي : فديتك مطور تولهت عليك .." وباستني ع خدي ..."
طارق : الا تولهتي ع الضرب محد ياكل ضرب كثرج يا البومه .. عزوه : محد غيرك بومه " و طلعت لسانها و عفدت تبوسني ع خدي اتغايض طارق "
ضحكت عليها عزه ما تغيرت بعدها شيطونه و اتحب تلاسن طارق حتى بعد ما عرس ..عقبها تجدمت مني امايه لويت عليها و بستها فوق راسها يوم سمعت صياحها لويت عليها و قلتها : فديتج يا الغاليهه انا ابخير و الله ..
امايه : تولهنا عليك و اخيرا جفناك حمدلله ع سلامتك يمه .. بستها ع راسها : الله يسلمج ..
عقبها سلمت ع سعود كان متلوم مني و شكله كان شاك ان طارق خبرني سالفته فقلته اتطنز : هلا و الله بسراق
نزل راسه متلومه ..: فيلست امسح ع شعر راسه و انا اضحك عليه .."رفعت راسه و خليته يطالعني " شحالك يا رياال
سعود بصوت واطي : بخير ..
طارق : عمى بعينك ابخير يا الحرامي ..
امايه: بسناا عاد خلصنا من السالفه .. طارق: خله يتادب التيس ...حرامي سعود ربع داخل متلوم ..
طارق : زوووووووووووووول
طنشت طارق و ما بغيت ارد عليه لان اختيه العوده منيره ..سلمت عليها و كانت شايل ولدها عمره 4 شهور ربته يوم كنت مسافر بالخارج و جفت صوره بس شليتها و بسته : فديته ..و الله انك ع الطبيعه احلى يشبهني ..
منيره : ها عيل وللدي حليو ..
طارق : بديا بالنفاق ..
طالعته و قلته : انت انجلع عنبوه منو محطنك معلق ..؟؟ طارق : خخخخخخخخخخخخخخخخخ
حسيت الروح ردت فيني يوم سمعت حس عايشه اتقول : شحالك مطر ...
التفت صوبها كانت واقفه ع زاويه ابعيد عنا و كانها تراقب الموقف كل العالم بكف و هي بكف يا ناس ..غصبت اعيوني تنزل بالارض و همست : بخير ..
يتني عزوه رحمه من السما و جنها تمنع كل الاحاسيس و المشاعر الي بدت تحيا من يديد زختني عزوه من ذرااعي قالت : تعال تعال و الله ما تسوى العيوز الي داخل حنه و رنه مطر و مطر .. طالعت عايشه تشابكت نظراتنا ابعض حسيت اعيونها فاضحه الشوق و الوله ...ابتسمت لي فرديت الابتسامه بعذااااب و تبعت عزوه ...
دشينا كلنا الصاله ..سمعت حس يدوه و كانها قاعده تحتشر ع سعود ...
صخت يوم جافتني ياي صوبها حطت ايدها ع قلبها ابتسمت يوم سمعت طارق يقول : و ابوي خاف اتموت علينا
يدوه : موت ياخذ عدوك ان شاء الله
فتحت لي ذراعها ضحكت ع كلامها و حسيت اني بصيح و انا ادفن ويهي بحضن يدتي ...غمضت اعيوني و انا اسمع حسها و جنها اتصيح ..رفعت راسي و بست ايدينها ..
يدوه: ربي ما يحرمني منك
قلتها : و الله وحشتيني ..
جفتها اتدور شي ..قلتها مستغرب : يدوه تبين شي
يدوه : هي يمه لحظه قوم شويه ...
ابتعدت عنها راقبتها يوم اتشيل الخيزرانه طالعتها مستغرب
طارق : ههههههههههههه اشرد بتصمك فيهااا ..
يدوه : تجوف هاي الخيزرانه حرام لا اخليها تلعب ع ظهرك لعب جان سافرت وديه ثانيه .. ضكت عليها بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههه
و من وناستي لويت عليها و بيت اشلها بس صراخها و خوفها خلاني اغير قراري ...
عزوه : يا حظي ..تراني اشبه مطر فديتني ..
يدوه : لا فديتج ها يشبه الغالي ..محد يشبه غيره .. طارق: علشان جي ميته عليك ..
زختني امايه : يلا فديتك روح حجرتك اسبح و ارتاح ..لي ما احط لك الاكل...
عصبت يدوه: وين وين يروح حجرته خليه بعدنا ما شبعنا منه
منيره : ههههههه الله يهداج يدتي وين بروح بطير خليه يرتاح تعبان من السفر ترااه .. طارق : ابوي انا بروح حجرتي يوم بيخلص الفلم الهندي مالكم تعالوا ازقرونيه ...
عزوه : و الله محد زقرك ..
امايه: بس عاد سكتي عنه لا تتحرشين فيه ...
طارق : خليها ترا ها تباني اقولها البومه ..
عزوه :بومه تفقع اعيونك ..
ابتسمت و ابتعدت عنهم .. و كاني كنت بحلم و صحيت ..حشرت البيت ..اهلي ..مغايضات عزوه و طارق ... تنهدت و طلعت من الصاله رايح حجرتي ..دخلتها جفتها مرتبه ..و ريحة الدخون يا سلااااااااااااااااااام روعه فديتها هذي اكيد منيره ... ه اتحب هاي السوالف ...انسدحت ع الشبريه و غمضت اعيوني ....خلصت الدوره اخيرا و الحينه عندي شهر اجازه ... شسوي فيها ... معقوله بقدر ارجع اتحمل وجود عايشه ..مقدر مقدر ..
تنهدت بعذاب ..ع بالي بالاول نسيتها خلااص بس من سمعت حسها كل شي رجع شرات اول و اشد ..زخيت المخده و لويت عليها ..بقوه اشتقت لها وايد ..بس مقدر مقدر طريقي و طريقها مختلف ...مستحيل يصير طريقنا واحد و من سابع المستحيل ...
ماشي غير حل واحد اطلع من البيت ...حطيت ايدي ع يبهتي حسيت الصداع بيهد حيلي ... ما يصير اطلع من البيت بعد ابوي انا اتحملت مسؤليه هالبيت فكيف اطلع و اخليهم ...تنهدت بعذاب ... غمضت اعيوني حسيت ابروحي بعالم مظلم .. ما يجوف النور ...فريت المخده بعيد عني و يلست يوم سمعت باب الحجره ينفتح ...
امايه: بلاك يمه .
قلتها بهدوء : ماشي مصدع شويه ..
حطيت شنطي جرريب من الكبت : ها من السفر و التعب ..بيبلك اسبرين بس انت الحينه قوم اسبح ..
قلتها و انا متعايز : ان شاء الله ..
و قبل ما ادش التفت صوبها : امايه ..
كانت تعابل بثيابي : ها فديتك .. قلتها : منو مغير ديكور الحجره ..
ابتسمت: عيبك..
رديت لها الابتسامه : هي و الله واايد
امايه: هاي منيره فديتها ..وعزه و عايشه ساعدوها بعد ..
طالعت حجرتها مره ثانيه لمسات عايشه ...
امايه : يلا يمه رووح اسبح ...تباني احطلك الاكل هني .. قلتها : لا فديتج بسبح و برقد عقب باكل ..
امايه: زين عيل بتحتشر علينا لعيوز عيل ..
ضحكت ع كلامها و دشيت الحمام ...عايشه دخلت غرفتي بس اعرف شو الشي الي كان من ذوقها الستاير ..ولا اللحاف ؟؟ و صبغ الحجره ..شو يا ربي شوووه ..!!!
حسيت بالثجل ظهرت من الحمام جفت امايه طلعت من حجرتي فضت شنط ثيابي و شنط الهدايا خلتها ع زاويه ... فريت روحي ع الشبريه و غمضت اعيوني و ما دريت بالي حولي و رحت بسابع نومه ...حسيت بلمست اصابع ع خدي اصابع ناعمه و مب غريبه عليه اعرفها زين ما زين ...ابتسمت ما بغيت افتح اعيوني صديت الصوب الثاني و خليت ايدها تحت خدي ...حسيت انها بتسحبها بس ترجيتها : خليج دخيلج وحشتيني ..
حسيت بايدها الثاني تتحرك ع كتوفي ..ما تصورون اي مشاعر اجتاحتني هذيج الساعه ..
قلتها : لا تحرميني منج مره ثانيه ...ما ابا انحرم منج ..عايشه ... حسيت بنصخها جريب مني ..و ريحة عطرها لاعبت خشمي ...ما تحملت كنت ابا افتح اعيوني بس التعب كان مغلب علي ...تجلبت علشان ازخها و ما اخليها تشرد عني ...بس حسيت جسمي اتكسر و صرخت من الويع : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي
فتحت اعيوني بكسل :حاولت انش بس ما رمت آآه كنت احلم بعايشه ...انتبهت لروحي طحت من ع الشبريه ..
ضحكت ع روحي سيت بروحي خبل ...معقوله احلم ..حتى بالاحلام ما رحمتني ...مضت اعيوني و تنفست بعمق شميت ريحة عطر ..بغرفتي غير ريحة الدخون ..اكيد امايه او عزوه ولا منيره يت توعيني ..نشيت و رحت الحمام اتغسل ..
طلعت و انا احس بالانتعاش .. طالعت الساعه كانت 9 العشى اوهوووووووووو رقدت وايد جفت الاسبرين و كلاس ماي صوب التسريحه فديتج امايه عيل انتي الي دخلتي عليه الحجره ..
التفت صوب موبايلي يوم رن ..رحت صوبه ...جفت المتصل طلال ...
رديت : هلا و الله
طلال: يا المهرووم موبايلك احترق و انت ما ترد
قلته : قص الله لسانك الوصخ بعدك انت جي
طلال : هي شسوي احب
قلته: زووول من ويهي لااه
طلال : هههههههههههههههههههههههه شحالك يا رياال .. رحت صوب التسريحه امشط شعري : ابخير و الله ..انت شحالك
طلال : تمام . شو السفر
قلته : كل يوم ترمسني في باريس و اليوم بعد تسالني شو السفر و الله ما عندك سالفه طلال: هي ما عندي سالفه ارمس واحد شرتك ..
قلته : لا و الله
طلال: فديت خشمك ..ها بتيي اليوم .. قلته : اككيييييييييييد ..
طلال : يالله خلنا نجوف و نسل عليك و عقب نشوتك ..
ضحكني كلامه : هههههههههههههههههههه اجلب ويهك ...
طلال: ع اي صفحه ..اقول امر عليك ولا بتيي بسيارتك .. قلته : لا بيي بسيارتي ..
طلال: اوكى بو الشباب نترياك ..
قلته: في امان الله
طلال: مع السلامه ..
لبست ثيابي.. و تعصمت و ظهرت من حجرتي ..رااايح صوب ..الصاله ...سمعت حشره اخواني دشيت
و سلمت : السلام عليكم .. الكل : عليكم السلام ..
امايه: فديتك ما بغيت اتنش ..
يلست حذال يدوه و قلتها :: و الله من التعب ما حسيت ابروحي ... يدوه: عيل جان واصلت للصبح ..
ضحكت: ههههههههه حدج عاد وراي سهره
اامايه: عنبوه توه ياي من السفر ارتاح .."نشت "عزوه قومي تعالي ساعديني خليني احط العشى حق اخوج
عزوه تلعب بلاستيشن مع سعود :صبري امايه سعود غلبني ..
سعود : هههههههههههههه يلاا يلاا قومي ..غلبناج .. سالتهم: وينه طارق و منيره
عزوه : تنش من مكانها : طارق ظهر يوصل عايشه عند اهلها و منيره راحت بيتها ...و ريلها يااه بى يسلم عليك بس انت كنت راقد ..
سالتها : شخباره
عزوه : بعدج بوتمبه
ضحكت ع كلامها : هههههههههههههههه
يدوه : حرام لا اييج واحد درام اخس عن عدول ريل منيره ..
عزوه تربع برع : وي وي فال الله ولا فالج .. لصقت بيدتي و قلتها : شحالج .
يدوه اتطالعني مستانسه : و الله من شفتك و انا ابخير ..
قلتها : عسى دوم يا الغاليه ...و استانسي عندي اجازه شهر ..يعني ماشي دوام بتملين مني ..
يدوه : عندك اجازه علشان ربعك .بتقعد تجابلني شوه ضحكت عليها : هههههههههههههه لافديتج انتي الغلا ..
التفت صوبي سعود رفعت حياتي قلته : شو الدراسه ...
سعود رد يكمل لعبه : زينه .. يدوه : ترا كتبه متشققه من كثر ما يراجع دروسه
ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههه
دشت امايه و عزوه و الشغاله كنت ارقبهم : ايه شو كل ها الاكل....؟؟
امايه : كل فديتك خل يرد حالك ...
جفت اصناف وايد و حسيت امايه امبالغه وايد ..
قلتها : زين اترييي قوم طارق
امايه: طارق بياكل برع ...يالله تعال سم بالله و كل
اتجدمت و يلست اكل و كل شويه تجدم لي صحن ...تميعنا و كلينا وقبل ما انش .. قلتها : ما شاء الله طباخج لذيذ ربي ما يحرمني منج ..عيبتني وايد المعكرونه ..
عزوه : عاد هذي عايشه مسوتنها و مسويه المحشي ..و مسوي هاي الفطاير ..و انا سويلك هاالصنف و الباجي كله امايه ...
بلعت ريجي ما رديت عليها ...عايشه من دوم طباخها لذيذ نفسها بالاكل وايد حلو ...
قلتها : تسلمون و الله ..
وقفت و قلتهم : بطلع اسلم ع الربع ...
يدوه: الي اعرفه الواجب هم اييون يسلمون عليك .. ابتسمت: فديتج هذيلا من وين يعرفون الواجب ...
امايه : لا تتاخر يمه
طالعتها : ان شاء الله يلا تامروني بشي ...
يدوه و امايه : الله يحفظك ..
و انا طالع تذكرت شغله فزقرت عزوه : عزوه تعالي ابااج..
يتني عزوه و طلعنا انا و هي برع الصاله قلتها : شي بحجرتي صوب الباب شنطه فيه هدايا حكم .. استانست : و الله و شو يبت لي ..
ابتسمت لها يوم جفتها مستانسه : كل الي تحبينه ..بس انتي جسمي الهدااياا زين ...و اذا ما تعرفين خلي اامايه تساعدج ..
عزوه : من اعيوني دام السالفه فيها صوغه ما يحتاي حد يساعدني ..
ضحكت : هههههههههههههه زين يلا مع السلامه عزوه : بايووووو ..
التفت لورا جفتها تربع صوب حجرتي ...ما فيها صبر هاي البنيه ..ما صدقت خبر ...هههههههههه فتحت باب الحوي و قبل ما اظهر جفت عايشه بويهي ...اسرتني اعيونها كل شي فيها يجذبني ..يعذبني هاي مثل الساحرات تطلع لي باي مكان و بكل وقت ...ريحة عطرها رجعني لواقع دنياي نفس ريحة العطر الي شميتها بحجرتي من شو يه معقوله عايشه كانت ...........؟؟؟ لا لا ما اظن يمكن انا كنت احلم اكيد حلم ...ابتعدت ع الباب و دخلت ..سارت سيده التفت صوبها اراقبها ..خطاها بس سمعت ضحكت طارق برع ..فطلعت جفتها قاعد يسولف بالموبايل ... سلمت عليه من بعيد و رحت صوب سيارتي بورش كايين كدها طارق كد المهروم هههههههههه شغلتها حسيت صار لي دهر ما ركبتها ...سيارتي روز رايس بعدها ما وصلت من الشحن ...
قبل ما حرك سمعت صوت طارق : بو غيث ..
نزلت جامة السياره : هلا .. طارق : وين ما شاء الله ..
قلته : طالع صوب العزبه ويا الشباب ..قوم طلال و ربعه بتيي
اشر لي : لا لا ما بيي باجر علي زام ...زين ارتاح اليوم و روح باجر عنبوه ما صدقت انته
رديت السياره ريوس : هي ما صدقت يلااا سلااااااااام
حظك طارق احسدك ع شوه ولا عشوه ...مهما كان انت اخوي ..تنهدت بعذاب ..خطر ع بالي اخطف بشوارع رااك و اجوف الدنيا ...الله يا رااك لج وحشه ...لست اجوف مناطق و الف من مكان لمكان ...نسيت روحي ..حسيت بالراحه فكري خالي من اي شي يضيج او يحزني ...
نقزت يوم رن موبايلي رديت : هلا طلال
طلال: وينك اتقص عليه شو انته
ضحكت ع كلامه: ههههههههه لا و الله ياينكم قاعد اخذ لفه اشتقت لراااك .. طلال : لا و الله صيحتني يا ريال
قلته : طوف ... طلال : ههههههههههه خلاص انت وين بييك
قلته : هني صوب بحر راس الخيمه
طلال:: اهاا خلااص دقاايق و بكون عندك ..لا اتحرك اوكى
رديت عليه : اوكي لا اتيب معاك عشى تراني تعشيت هاه طلال : الحمدلله وفرت
قلته: يا الزط من عرفتك و انتي زطي ..
طلال: خخخخخخخخخخ يلا اجلب ويهك ..باي ..
هالريال متى بيعقل صار عمره 31 و بعده خبله لا و لمصيبه مب راضي يعرس يمكن يعقل ...تنهدت انا صار عمري 28 و للحين ما تزوجت عقب عايشه ما افكر ارتبطت باي انسانه غيرها ...امممممممممم الحينه ماخذ فتره نقاهه لكن خلني اكمل جم يوم بسمع حشره امايه و بتزن ع اذوني اخطب بنت خالتي الا تلصقني بعيال اختها .. نقزت يوم سمعت صوت هرانه التفت وراي ابسرعه جفت مسيره ليتات خطر و هرانه شسالفه شو مستوي هني ..تجدمت ..ما احيد شي مباريات ولا مسابقاات ..لحظه هاي السياارات يايه صوبي ..وقفت ابمكاني اركز بس قوة ليتات السيارات غشت اعيوني ...ما صارت مسافه بيني و بينهم شيييييييييييييت بدعوني شردت ابسرعه اركض و السيارات تجرب صوبي ...ربعت صوب سيارتي ... اندسيت وراي ...حسيت قلبي بيطلع من ضلوعي ..شو هالنذاله ؟؟؟
وطيت تحت لاني اعرف بنهرس اانا و سيارتي ...صخه شالفه رفعت راسي اطالع ..انصدمت بطلال مطلع راسه من فتحه السياره الي فوق و يضحك بصوت عالي و الشباب معاه يضحكون الحيوان مصخرني حسيت ويهي يحترق ...
طلال : ههههههههههههههههههههههههههههه اطلع يا الفار شرايك باستقبالنا ..
عصبت منه شليت حصى جدامي و فر يته صوب سيارته بكل قوتي
طلال يوطي : يا حماااااااااااااار سيارتي بتكسرها
بس بعدني احس بيض فشليت حجر ثاني و فريته .....دش طلال داخل السياره ...و الشباب ميتين ضحك ..هذيج الساعه طلعت اضحك : ههههههههههههههههه منو الفار الحينه اطلع لو فيك خير ..
طلال ياشر بغتره البيضه : استسلم الله يغربلك ..استسسسسسسسسسسسسلم ..
تجدمت منهم و انا اضحك عليه : ههههههههههههههههههه
نزل طلال من سيارته لويت عليه و نحن نضحك قلته : ما اتيوز عن سوالفك بعدك خبله ها طلال : هعهعهعهعهع فديت خشمك ...
تجدموا مني الشباب سلمت عليهم واحد واحد ..حسيت بشوق ع ايامنا و سهرنا و خبالنا ...ايااااااااااااااااام ما تنسى و الله ...
طلال : شعندك يالس هني ...
فهد : مشتاق لبحر رااك
قلته ابصراحه : هي و الله ...كنت افكر و سرحان الين ما طبيتوا علي زين ما دعستوني ووو حسبي الله ع ابليسكم
الشبااب : هههههههههههههههههههههه
قلتلهم : يلا سرينا العزبه ..
رفع طلال كندورته و قعد ع الرمل و قال : و الله الجو فنان خلنا نسهر هني اليوم .. فهد : هي و الله خلوا اليوم هني سهرتنا ...و جان يت الدوريه ترا راسهم العود يالس معانا ..
قلته : هاااااااا تقصدني ..
طلال : هي عيل شو اتحرا حق شو نبا نقعد وياك نشادين ع ويهك
هزيت راسي و طالعته بنظرته : و الله انك ما تستحي ع ويهك طلال ضحك من الخاطر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : خلاص انا و عبود و زيود بنروح انيب الفحم و اللحم علشان نشوي شو رايكم
طلال : ليش ما نصيد هني و نشوي سمج ...
زيود : لالا باجر خل السمج اليوم بنشوي اللحم ...شو رايك بو غيث يلست جريب من طلال و قلت : ع كيفكم انا متعشى و الحمدلله
طلال : و طاعووون
فهد : يطعن العدو يلا شباب سرينا ..
راقبت فهد و زيود و عبدالله لي ما روحوا طالعت طلال : حق شو كل واحد ياي بسياره جي ما ييتوا بسياره وحده ؟؟؟
طلال انسدح و تساند ع ذراعه : علشان تستوي مسيره عوده
قلته : مسيره بعينك ..زين ما فقعتوا مرارتي .. طلال : ههههههههههههههههههههههههههه
قلته : انت متى بتعرس يمكن تعقل ..
طلال : يوم بتعرس انت عرسي و عرسك بيوم واحد .. تساندت و قلت بحسره : خلااص ابوي راحت علي انا ..
طلال : ما اظن محد منا يعلم الغيب ...
راقبت الموج و هو يتجرب منا و يبتعد و جنه يلاعبنا : صدقك محد منا يعلم الغيب ..
رن موبايلي جفت المتصل البيت ..رديت ابصرحه دق قلبي يوم سمعت صراخ عزوه و سعود نقزت ابسرعه و انا متوقع اسمع مصيبه مستويه في البيت ع هـالصراخ ...
يتبع >>>>>>>
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 02:22 | |
| :/؛,.’،"الفصــــــــــل الثانـــــــــــي ...".,،’‘
ياما جرحني الحب جرحن تجــدد ●● وياما بقلبي شلت ناسن نسوني كانــوا حلــم حياتي اللـي تبـدد ●● بغمضــة عيــن مشـوا واتركوني
نشيت من مكاني بسرعه ابتعدت عن طلال ووقفت ابعيد قلته بهدوء : عزووه شبلااج ..؟؟ عقدت حياتي مب رايم اسمع شو اتقول سعود مطي ع صوتها شسالفه ..
صرخت : عزووووووووووووووووووووه ...
التفت صوب طلال جفته عدل بقعدته و يلس يراقبني من بعيد عزوه : مطر اقولكم ..
قلتها بغيض : خلي سعود ينطب علشان اسمع شو مستوي ... عزوه : شي موبايل بشنطتك ..
حسيت ان السالفه بتكون تافهه فقلت ابرود : هي ؟؟؟
عزوه : انا ابا اخذه و سعود .............. و صرخت مره ثانيه الظاهر سعو\ يير عنها الموبايل : انا ابااه ماشي شراته في الامارات .. نافخت من الغيض صج تافهين قلته : حط الموبايل في حجرتي استريح لا لك ولا الها ها حقي ...
سعود يجذب و يكلم عزوه : جفتي قال حقي ..
صرخت : سعووووووووود لا تجذب و الله بيي اكسر راسك .. عزوه تصارخ من بعيد : ما يخصني انا حجزته قبله ..مطوور و الله ما ارمسك ...
افففففففففففففففففففف انا استويت حمار يوم قلت لها وزعي الصوغه و الله اني حماار صكرت الموبايل و اغلقته علشان افتك من حشرتهم ... رديت صوب طلال جفته قاعد يدوخ و يطالع البحر يلست جريب منه و شليت لي صلب زقاره ..
طلال : شو مستوي .. حسيت ابروحي متنرفز : و الله قمه التفاهه يخلوك تحرق اعصابك ع شي تافهه
طالعني طلال و جنه يتمصخر : مثل شوو قلته بغيض : لا تحرق اعصابي انته بعد موب فايج لك و الله
و خذت نفس طويل و انا ادوخ.. صخ طلال عني عرف اني محرج و اني ما بتحمله اكثر جان مصخها معاي راقبت البحر ...مدري ليش هدوء البحر ذكرني بعايشه ...عايشه ملاك ..محد يسواها ..شرات الدوى تنحط ع الجرح و يطيب .. تميت سرحان افكر بعواش حتى يوو قوم فهد ...راقبت عبود يفرش الحصير ...و زيود يحط الحطب بعيد عنا شويه ...و راح صوب السياره و نزل اللحم و اراض غيرها ...
طلال نش من مكانه رايح صوب الحطب و جنه يبا يولع النار: عفيه ع الشبببببببببببببببببباب ...
يلست اراقبهم و هم يعابلون ...التفت صوب فهد الي دزني بجتوفي : شبلاك
قلته و انا اخذ صلب زقاير غيرها : ماشي فهد : ضايج بك طلال خبرني علشان اراويه نجوم الضحى ..
التفتنا صوب طلال : هاااااااااااا تعال جان فيك خير ..
فهد : ههههههههههه منوه رمسك انته .. ضحكت : ههههههههه يا الجبان ..
طلال : يالله تعالوا ...شبت النار ...
فريت الزقاير من ايدي ورحت صوب طلال و زيود و معاي فهد .. سالته : وينه عبود ؟؟
طلال : هناك رايح اييب عشيقته ..
زقرته : تعال زيود بسك ودر عنك هالسوالف .. كنت عارف شو قصد طلال بعشيقته ...
شبينا النار ... و حطينا اللحم ... الله شو روعه ريحة اللحك المشوي وريحة البحر خذت نفس طويل
ياه عبود و فر الغرش صوبي رفستهم بريولي بعيد طالعني فهد
قلته : خلاص ما صدقت اني ودرتها ... طلال: ما اصدق و الحينه بتشرب اكثر عنا ..
صخيت عنه يمكن طلال يكون صادق ..يتنتي فتره خلتني ادمن و اعشق الخمر ..ويوم سافرت ودرتها لاني انا بيت اودرها ...بس الحينه شكلي برد لها بس لالالا مستحيل ارد لها انا ما صدقت ...
خذتنا سوالف الشباب و ذكريات زمان ..
قلتهم و انا امضغ اللحم : يا الحيواناات بنتفخ ابسببكم ... زيود: كل شو احسن عني ..
حسيت بشبع ... كنت اطالع طلال يوم يشرب و عقب جفت فهد و و عبود ..
قلت زيود : و انت ليش ما تشرب ..
نش زيود و فج له غرشه و قبل ما يشرب قال : فالك طيب ههههههههههههههه
قلتهم : عن تسكرون
فهد : محد بيسكر غير عبود ..غرشتين ما بتسده ... بلعت ريجي ما قاومت زخيت لي غرشه ..بس صرخت شاب من بعيد عطيت عمره 16 سنه من نبره صوته ..يزاعج ..و كأنه يتالم ..
وقفت ابسرعه اتلفت ادور وين هالصوت .. وقف معاي فهد و طلال و زيود و شكل عبود راح بالخمر و ما يروم يسيطر ع روحه ..
فهد : ها واحد ينضرب ؟؟
طلال : ايه مالكم شغل ... كنت اسمع كلام فهد و طلال و انا اتجدم بخطواتي احاول اركز ع الصوت ...زخني طلال من جتوفي طلال: وين ذالف ..
زيود: خله متعود عهالسوالف
قلته و انا خايف بالي افكر فيه : اخاف يجتلونه طلال: يجتلون منوه انت شو خبله .
سمعنا الصراخ مره ثانيه ...ركضت ابسرعه و لحقني فهد بس طلال و زيود تموا ابمكانهم ... تجدمنا من الصوت ... اكثر و اكثر ...وقت ابمكاني و اشرا لـ فهد انه يصخ ..لمحنا ظل رياليين قاعدين ايسحبون واحد ..و عرفنا هالواحد الي كان يصارخ ...من شويه ..كان الجو هادي و ساكن ..علشان جي خفت نجدم علشان ما يسمعون صوت اريولنا ...و نحن نخطي ..
فهد يهمس: شكلهم بكستانيين هزيت راسي موافقنه من لبسهم ..امبين عليهم ...عرفت انهم بيركبونه الشاحنه الجريبه منهم ..علشان طلعت موبايلي و اتصلت بـ طلال ..
ططلال : هاااااااااااااااااه .. قلته : تعال بسيارتي و ييب معاك زيود .. طلال: شو صار
قلته بغيض: لا تسال الحينه تعال بسياره ابسرعه ..
فهد: تحركوا ما بنلحق عليهم ...
طلال: يا بوي لا تتحرا نشتغل عندك بالدوام تتأمر علينا وتخرب سهراتنا طوف يلا مناك ..
وصكر التلفون
طالعت فهد و انا اكتم مشاعر الغيض و العصبيه : صكر بويهي الحيوان .. فهد: بجتلونه مطور ..
جفت الشاحنه بدت تبتعد ...فهد: هذوووه طلال ياي ..بسيارتي الله يغربله .. قلته: مب وقته اركب معاه و الحقوا الشاحنه
وربعت صوب الشاحنه من غير ما اتريا رده ..ربعت بكل قوتي الحق الشاحنه ...و اخرتها قدرت اركب ورا من غير ما يحسون فيني لمحت ساعتي جفتها جريب اذان الفير ..و الله حاله ياي من السفر و اا ابا ارتاح و استانس ..بس شو سالفه هالصبي ...
ما عرفت الشاحنه وين قادتني ..بس ارتحت يوم جفت سياره فهد وراي .. اشرت لهم بيدي بمعنى اوكى ...بس الحمار طلال طلع راسه من دريشه السياره
و قال بصوت عالي : عاشووامطور عاش عاش شاروخ خان
حطيت ايدي ع يبهتي عرفت ان هالتيس فضحنا هزيت راسي بمعنى الله يكملك بعقلك ..كنت بطيح فجاه و تعلقت بالشاحنه زين ما زين . حسيت ان الشاحنه بدت تسرع و تلف كذا مكان و من سكه لسكه حاولت امسك روحي زين ..عرفت انهم لاحظوا ان سياره فهود تلحقهم ..و غير انهم شافوا طلال يرمسني بس استبعدت انه جافوني متعلق بشاحنتهم ...
دخلنا بفريج اختيه منيره ...هني الي قاعد يسوق الشاحنه جنه ما قدر يتحكم بالشاحنه لانه تفاجأ بدرام لزباله فوقف الشاحنه فجاه ضربت راسي بحديده الشاحنه من الصدمه ..حسيت اني فقدت الاحساس بشيء ..من قوه الضربه ..بس عقب تمالكت روحي يوم سمعت صراخ
طلال يزاعج: تعال فهود انا مالي شغل ..ترا ..
طول عمرك بتم جبان يا طلال من عرفتك ...حاولت امسك روحي ...نزلت من ع الشاحنه و لحلقت فهود و جفت زيود بعد و اضطر طلال ينزل و يلحقنا ..
نزلوا الباكستانيين ..تهجوا علينا ...نحن كنا اربعه حتى لو طلال ضعيف و بي بس احيانا منه فايده و هم اثنين ..قدرنا نلبهم كان بالي بالصبي الموجود داخل الشاحنه ..شو حالته .حي ولا ميت ...سمعت اذان الفير دعيت ربي ان الشاب الي داخل الشاحنه يطلع حي ...
انتبهت لصرخة زيود : شرد شرد ...مطور زخه ...
صرخت بسرعه : فهود اربطه ..وودوا الصبي المستشفى و اتصلوا بالشرطه
طلال: الشرطه ربعك مب ربعنا طنشت تعليق طلال ...حسيت ان سوينا انجاز ان قدرنا عليهم لانه كل واحد كان اضخم من الثاني ...
انا و زيود لحقنـا الباكستاني الي شرد ..
وقفنا اانا زيود يلست ادور : وين ذلف ..
زيود يأشر شوف هناك التفت صوب ما أشر زيود جفنا ظله يحاول ينقز في بيت ناس شكله وايد جديم
..قلت زيود : الحقه بس لا يحس فيك و انا بدور من لصوب الثاني و بنزخه
زيود: كيف ندش بيت الاوادم قلته ابسرعه و انا اتحرك : اما اظن حد عايش فيه ما تجوفه كيف خرابه ...
سار زيود و انا درت الصوب الثاني علشان اواجهه ..مسحت العرق الي كان يصب ممني ..و عفدت فوق اليدار ..سمعت صوت عرفت انه هالباكستاني ..عفدت عليه بس يبست ابمكاني يوم حست ان بين ايدني بنيه رقيقه ..التفت صوبي و شهقت ..
ما كنت اجوف منها شي الا عيونها ... طالعتني بعيون خايفه حسيت بدقات قلبها تدق ..طاحت من ايدها الطاسه الي كانت شايلتنها .. ييرتها من ذراعها ابسرعه ..حسيت انها بتصرخخ فصكرت ع حلجها و سحبتها معاي واندسيت بزاويه اليدار ...
موقف صعب بحياتي ما مرت فيه ..ما كنت اعرف شو اسوي ...ما كانت عندي غير هاي الطريقه ...حسيت بها شرات الطير ترتجف من تحت ايدي ..ادري..ما اظن جافت ملامح ويهي بسبب الظلام ..و غير ان الدم مغطي ويهي ..
كانت تضربني ع ايدي و تشمخها حسيت ان ايدي احترقت من تحت اضافرها علشان جي
همست باذونها علشان اطمنها : لا تخافين بس شي حرامي طب بيتكم و نبا نزخه حسيت ان ايدها وقفت ع طول كملت اطمنها : صخي ..ما نباه يشرد منا ...
يوم حسيت انها هدت واضطريت اخليها تواجهنا علشان اتاكد اذا كانت مصدقتني ..جفت بعيونها انها بدت تصدق ..
قالت بصوت يرتجف: يدي داخل ابروحه .. كنت اتامل اعيونها ...
قلتها : و انتي شو مطلعنج بها الحزه بلعت ريجها و كانت تطالع ويهي و جنها تبا تكشف ملامحه بس الدم مخرب عليها : كنت ابا ايب لها ما علشان يتيدد وقت الصلاه ..
استغربت من كلامها ...تحاتي يدها وقت الصلاه و نحن ع البحر و الله العالم كيف حالنا زاد فضولي : خونج وينهم اهلج يطرشج انتي البنيه .. لصقت فيني اكثر يوم سمعت صوت ..اتصدقوني استانست و عيبني واايد مدري ياني شعور انها اتم جي زاختني عطول ... بس عاتبت نفسي ع هالافكار يوم جفت دموعها ...
خليتها وراي و تجدمت خطوه ..جفت الباكستاني ينقز من اليدار و يطلع برع بيت هالبنت .. طالعتها ابسرعه و قلتها : روحي الصاله و قفلي عليج الباب و تظهرين مره ثانيه بها الححزه ..هذوه طلع الحينه بنزخه وربعت نقزت فوق اليدار جفتها تربع داخل ...نقزت و لحقت الباكستاني و ساعدت زيود الي كان يجاتل معاه ... فريناه داخل الشاحنه
بالي انشغل بها البنيه و طبيعه حياتها ليش في ناس بالامارات جي عاييشن ؟؟؟؟
الباكستاني : بابا هذا ول في مشكل زيود: جب الله يغربلك خربت سهرتنا
اتصلت بقوم فهد عرفنا انهم بالمستشفى ...رحنا صوبهم و دشينا الطواري ...جفت الشرطه متيمعه هناك و طلال مسوي روحه بطل يتفلسف و قاعد يسولف ..
فهد : ها الثاني وصل ..
الشرطي من جافني اصطلب قلته : دق بالجماعه خلهم يفرونهم بالسجن ..و عط خليفه القضيه و خل يعرف شو سالفه
الشرطي: حاضر سيدي ..
حسيت اني رديت اعيش جو شغلي ... و الي حسسني بها الشي اكثر ربعي الشباب صخوا يوم جافوا جي اتامر ع الشرطي ..
كملت كلامي : خذ تقارير الطبيه وودها معاك القسم .. امرت الشرطي الثاني : جوف نو يطلع ها الشاب و خبر اهله ..و طلع لي ها الاثنين بكفاله منوه و استدعيهم للقسم ..
رد علي الشرطي : حاضر سيدي
.. طالعت فهد: شو اخباره الصبي ..حي ؟؟ فهد ما بين الاستغراب : هي بس دخلوه الاشعه طلال: مطور يا المهروم ..
طالعته : خربت علينا كل شي ويا حشرتك ..
تفاجأنا بمزيود ساحب وراه النيرس : تعالي لحقي عليه بخللص دمه ..
حطيت ايدي ابسرعه ع يبهتي ..تذكرت اني كنت انزف ....حسيت بصداع تألمت وايد . طلال: بلاها ايدك منو مشمخنك جي..
ضحكت و انا اتذكر الموقف : هاي القطوه ..
ودونيا الحجره واسعفوا جرحي ...
قلتهم : ايه روحوا جوفوا ربيعكم الي راقد ع البحر ..
فهد : ههههههههههههههه
طلال: ما عندنا الا سياره فهد .. فهد : خلاص بنوصل مطور البيت عقب بنروح صوب عبدالله ..
خلصنا من المستشفى ..عقب ساعه ..دشيت البيت اتسحب شويه شويه ما فيني تحشرني امايه اذا جافت هاللزقه ع يبهتي .. دشيت حجرتي ...خذت نفس طويل يوم جفت شبريتي ...دشيت الحمام ضحكت يوم جفت ملابسي جني طالع من المزبله ..تسبحت و تغسلت ..و رحت صوب التسريحه جفت اللزقه فشليتها من يبهتي و فريتها ..انخمدت ع الشبريه تذكرت هالبنيه ...عيونها دمعتها خوفها ..رفعت ايدي اطالع اثار اضافرها ابتسمت ..صدقه طلال .شاروخ خان هههههههههههههههههههه
انجلبت الصوب الثاني طاحت اعيوني ع ورده حمره موجودع ع الكمدينو نقزت و رحت شليتها شميتها ..كانت معطره بنفس ريحة عطر عايشه عرفت انها دشت حجرتي ...حضنت الوورده بكف ايدي ..يا الله ..يا ليتني اهرب من كل هاه بس انا احبها احبها و مستحيل ارتبط بها تالمت وايد بداخلي ...يا كيف الشخص يحب انسان و يموت به و يجوفه دوم جدام اعيونه بس صعب انهم يرتبطون افبعض صعب وايد ..
رديت الورد ابمكانها و دسيت راسي تحت المخده و رقدت ..
فتحت اعيوني و تجلبت ابكسل و انا اسمع امايه اتهزني : يلا يمه نش بيأذن العصر ..لعنت الساعه الي ما قفلت فيها حجرتي بس تعودت اني ما اقفلها ..علشان عايشه ..
قلتها بصوت كسلان: زين حياتي ..
امايه : مطر يلا فديتك نش متى راد البارحه هاه ...
ما رديت عليها اندسيت تحت اللحاف ..
ضربتني ع الخفيف : يلا نش ريل اختك ياه تغدا يبا يسلم عليك بس انت راقد يلا قوم ..
قلتها بغيض: الحينه بقوم ..
غفلت عقب نص ساعه فتحت اعيوني طاحت اعيوني ع الساعه كانت خمس و نص العصر ...تجلبت بكسل ...شيكت ع موبايلي جفت مكالمات من الشباب ...فريت الموبايل بعيد عني ..
و رحت الحمام اتغسل ...عقب ربع ساعه طلعت ...لبست ثيابي ..و تعطرت ..جفت في المنظره الورده الي كانت ع الكمدينو ...رحت صوبها و شليتها معايه و طلعت من حجرتي رايح صوب الصاله ...دشت بس رديت لورا ابسرعه يوم جفت حرمه يالسه داخل بس
زقرتني يدتي : تعال يمه هذي خالتك ..
رديت دخلت : السلام عليكم
ردوا عليه : عليكم السلام ..
سلمت ع خالوه و بستها ع راسها عقب سلمت ع يدوه و يلست حذالها ...
يدوه : ها رديت اتهايت ما وحى لك ترد ضحكت: شسوي الشباب ما رضوا يهدوني و تذكرت موقف البارحه ..
خالوه : شحالك يمه بخير
قلتها ابخير ربي يعافيج ..
يلست يدوه تقطع التفاح و تاكلني ابصراحه حسيت بيوع فضيع ..تميت اكل من ايدها دشت امايه ووراها عزووه
امايه: هي عموه محد مدلعنه غيرج ..
يدوه : ويدي يسلم راسه ضناي هاه ...كل فديتك كل..
امايه اتطالع خالوه : لا حول ولا قوه ...
عزوه :: مطور البارحه سعود
قاطعتها: جب انا الغلطاان زين .. امايه : شو السالفه
عزوه : و الله سعود حيوان
يدوه : اني و ياه البارحه تضاربون وحده حيوان انتي بعد امايه: عموه لا اتقولين حق عيالي جي شبلاج الله يهدااج ..؟؟
خالوه : ههههههههه الله يعينكم
قلت عزوه: لا تفتحين لي السالفه زين ...اوكى فضحتيني قاعده اتصارخين لي جدا الشباب ... صخت عزوه متلومه ...من حركاتهاا ... اامايه : اختك و عادل كانوا ..عازمينك ع الغدا باجر عاد لازم كلنا انروح ..
قلتها : يصير خير..
يدوه: الا اكيد تعال ..
بستها ع راسها ووقفت : ان شاء الله فديتج ..يلا انا بطلع شويه عندي شغل ...الا طارق وينه ؟ امايه : طالع مع حرمته ما ادري وين اراضيهم ..
خذت نفس طويل حسيت للحظه اني ضايع ...سلمت عليهم : زين يلا مع السلامه ..
زقرتني عزوه : مطر
التفت و طالعتها ابتسمت و تجدمت صوبي و مدت ايدها و بيدها ورده : وردتك ؟؟
طالعت الورده و قلتها : خذيها لج ..ما منها فايده باجر بتذبل ..
و عطيتها ظهري و طلعت من البيت ..ركبت سيارتي يلست فيها و افكاري تتراقص جدامم اعيوني ..شغلت ع المسجل ..بصوت ..عالي و جني ابا ابعد عايشه عن بالي ...رن موبايلي
رديت : مرحب طلال: هلا شحالك ..
قلته : و الله طيب طلال: قصر ع هالمسجل و الله حشره وين تتحرا ابعمرك يالس ..؟
قصرت ع المسجل و انا اضحك لاني غايضت طلال ساللته : شو تبا طلال: و الله ما فيك ادب
مطر : ههههههههههههههههههههه ادري
طلال: يلا ما بتيي صوبنا
مطر : ياي ..بس مريتوا المستشفى حق ها الصبي طلال: لا لا ابوي كافي البارحه تعرضنا للخطر بسبته
مطر : و ابوي انا
طلال: بتزورح انفد ابروحك يلا مع السلامه
قهرني فقلته : اجلب ويهك
و صكرت عنه الموبايل ..و حركت السياره ..من غير قصد قادتني سيارتي صوب فريج منيره اختي ..تميت امشي و امشي... وقفت عدال بيت ها البينه ..؟؟؟ منوه ؟؟؟ بيت منوه ها ..
طالعت البيت جفت جدرانه متشققه ...كيف عايشه بهاي الخرابه مع يدها بس وين اهلها ..مدري ليش ارتجفت يوم تذكرت موقف البارحه و انا احط ايدي ع شفايها رفعت ايدي اطالعها ..ابتسمت ..حسيت ابروحي خبل ..يوم نزلت من سيارتي .. ورحت صوب باب بيتهم ...
دقيت الباب حسيت لو دقيت مره ثانيه بنكسر الباب من كثر ما هو جديم ...محد فتح ولا حس جنه البيت فاضي عقت حياتي حتى شكيت يمكن ها الي دشيته البارحه فليل ..؟؟
محد فتح لي تنهدت و رديت سيارتي ....زين لو دقيت الباب شو اقول ..؟؟ وين ابا ..
ههههههههههههههههههه حسيت ابروحي خبل ...رحت صوب المستشفى ...نزلت من سيارتي لمحت موبايلي رن رقم غريب ظنيت ان حد من الدوام متصل بي علشان جي ما رديت ...نزلت و قفلت باب السياره ..رحت الدور الثاني ...وقفت بس انا ما اعرف اسمه شقايل اعرف غرفته ...حسيت بروحي غبي يوم ما نزلت موبايلي معاي كنت بتصل ع الاقل الدوام و بسال عن اسمه ....
رحت صوب الرسبشن ... جفته ممرضه : لو سحتي
رفعت راسها و طالعتني ابتسمت : هلا اخوي
رديت الابتسامه : هلا و الله ..
سالتني : آمر
قلتها : البارحه ياكم مريض ع الفير بسبب حادث ضرب يلست اطالع اسامي المموجودين سالتني تتاكد : البارحه الفير
قلتها : ايوه ..
قالت : ايوه اظن تقصد وليد محمد ال.................. ابتسمت : يمكن
عقدت حياتها : ع العموم هوه بغرفه رقم : 2001 ابتسمت لها باتسامه عذبه حسيت انها تلومت فقلتها و انا اضحك : ههههه مشكوره سلاام ...
رحت ادور رقم الغرفه ... سمعت اصوات و جنها مناقشه حاده .. وقفت اسمع صوت انثوي اتعاتب و اتعاتب و جنه الصبي مطنش ...و يجادلها ترددت اادخل الغرفه او لا ..بس عقب يوم حسيت صار هدوءء تجدمت و دقيت الباب ...
و خطيت داخل الغرفه : السلام عليكم ..
رفعت راسي بطلت اعيوني يوم طاحت اعيوني ع البنت الي كانت جريب من الشاب الي كان متمدد ع السرير...هي نفسها هاي الي ساكنه بخرابه !!!!!!!! شتسوي هني ..شو علاقته فيها .؟؟اتقول ساكنه مع يدها ؟؟؟ عيل منو ها !!
ردوا عل: عليكم السلام
انتبهت انا وين بشو كنت افكر الظاهر انها ما عرفتني ع طول صدت الصوب الثاني و تغشت ...
تجدمت منه و سلمت عليه : الحملله ع السلامه
رد علي : الله يسلمك .."و نظظراته مستغربه مب عارفني " ابتسمت و طالعت صوب ها البنوته الي كانت معطتني ظهرها و انا اقوله : انا الي يبتك البارحه هني ويا الشباب
مد ايده ع طول و زخني : مشكور و الله مشكور انقذت حياتي .. كنت اراقب ردت فعل البنت بس الظاهر ما عرفتني لانها ما تحركت تمت جامده ابمكانها ...
ابتسمت له : ها واجبنا طويل العمر ..
طالعت الجبس الي بريوله : شو الاخبار الحينه
قال بتعب : و الله الحمدلله بس شويه كسر بريولي ...كله جم اسبوع و اكون باحس حال مدري ليش حسيت ان ام اعيون تضايجت يوم سمعت رد هالشباب لان شلت بعمرها و طلعت برع الغرفه و كان امبين عليها محرجه من كلامه ..
ييرت الكرسي و قعدت جريب منه سالته: شو سالفتهم استهبل علي : منو ؟؟
قلته : هذيلا البارحه الي كانوا بجتلونك
حسيت انه متردد سرح شويه عقب قال : مدري كنت ماشي ابروحي فليل و جفت ثنين هجموا عليه .. عرفت انه ما يبا يخبرني سالفته بس ما يدري اني اروم امسك قضيته طنشته و قلته : المهم ما تجوف شر
ووقفت : يلا انا بروح بغيت اتطمن عليك
مد ايده و قال لي : مشكور ...
سلمت عليه و قلت : العفو ...
و طلعت قبل ما افتح الباب و اظهر التفت له و قلته : ع فكره ترا انا الرائد مطر اروم اعرف قضيتك و بالتفصيل جان ابا هاه .."رفعت ايدي و قلته " سلاام
ظهرت من الغرفه و انا اضحك ع ملامح ويهه المستتغربه ...وقفت ابمكاني يوم جفت ام اعيون يالسه ع الكرسي جريب الغرفه ...ترددت اروح ارمسها او لا ... من شويه كنت عند بيتهم الخرابه ادقه قاعده ادورها و الحينه الاقيها هني ..؟؟؟
جفتها وقفت يوم جافتني ظاهر جنها ما صدقت تبا ترجع الغرفه و ترد تحتشر ع الصبي الفقير ..بس انا تميت واقف ابمكاني اتريا تتجدم اكثر صوبي ..
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 02:23 | |
| انتي بكف وباقي الخلــق في كف ... متعليه في وســـط قلبي ولك شان ..في غير وصلك مالقلبي ترى شف ... محتاج لك يا نور عيني وشفقان ..لا جابوا اسمك صرت انا تقل مختف ... مالي على نفسي الى اطروك سلطان ..
،,."؛،(الفصــــــــــل الثــــــــــــالـــــــــــــــث ) ":..,،
وقفت ابمكانها يوم جافتني واقف ما تحركت ابمكاني حسيت انها ارتبكت ...فتجدمت منها ..اكثر فردت لورا و عطتني ظهرها ...يلست اراقب طولها هني شكلها اطول من يوم كانت فـ البيت اونه معطتني ظهرها مب جنها البارحه لازقه فيني ..خخخخخخخخخ
قلتها بصوت واطي : شحالج ..؟؟
ماشي رد ..........................!! سكت اتريا ردها يوم جفتها طولت قلتها : ارمسج انا ؟؟؟
التفت صوبي ابسرعه و كانت متغشيه ...قالت : انا اعرفك اخوي ؟؟ قلتها ابسرعه : هي اعرفج و تعرفيني ..بس شو يقربلج الي داخل الحجره
مدري اذا كانت تمثل انها ما عرفتني معقوله !!
تفاجأت يوم خطفتني بسرعه و قالت : ما يخصك ..
وقفت اراقبها الين ما ردت الغرفه ..الي موجود فيها وليد ..و الله انا شو يخصني زين ما كلتني بس سالتها هالسؤال عيل لو درت اني ساير بيتها ها الخربه من شويه شو كانت سوت ...
طلعت من المستشفى ..ركبت السياره ..مدري شو الي خلني اتم ابسيارتي ..اترياها الين ما تظهر من عند وليد شليت موبايلي لمحت 3 مكالمات طنشت وو..اتصلت بالدوام ...رد عليه واحد قلته ايسرعه : منو مناوب اليوم ؟؟
رد علي : خليفه سيدي قلته : حولني اياه ..سريع
شويه اسمع حس خليفه : هااا اشعليييييييك اجازه ضحكت : هههههههههه الله يا الحسد ..
خليفه : يلا شو نسوي بعد قلته : شو اتسوي اكرف ولا بعدك ما شبعت اجازات
خليفه : لا تعليق
ضحكني رده : هههههههههههههههه تعال ابا اعرف شو سالفه قضيه البارحه الفير .. خليفه : فديت خشمك كل توصلنا عشرات القضايا اي وحده بغيت
قلته : الي انا كنت فيها
خليفه : هي سمعت يبهتك مطروره
حطيت ايدي ع يبهتي وحرجت عليه : خلوف لا تستخف دمك قسم بالله مش فاضي خليفه : هههههههههههههههههههههههه
قلته بغيض : يا ثجل دمك
خليفه : ههههههههههه شكرا ..المهم باكستانيين اعتدوا ع وليد الـ...... بالضرب
قاطعته بسرعه يوم لمحت ام عيون ظاهره من باب الطواري ..و رايحه صوب سياره مكسيما عنابيه .. قلته ابسرعه : بسبب شووووووووووووووو؟؟
خليفه : لانه سارق عنهم بيزات
عقدت حياته : و الله !!
خليفه : للحينه ما حققنا مع المضروب بس ها كلام الباكستانيين ..
حركت لا ارادي الحق السياره المكسيما ..قلته : اوكى فارج عقب برمسك
خليفه: و الله انك ما تستحي
قلته ابسرعه : ادري يلا باي
صكرت الموبايل بويهه ..زين انا حق شو مشتط و الحقها شو ابا بها يمكن لانها تغمضني بحالتها و حاله بيتهم الخرابه ..!! زين انا ع بالي ما عندها اهل غير هالشيبه بس طلع ها وليد و غير الي بالسياره منو هاه بعد ؟؟؟
نقزت يوم رن موبايلي لمحت نفس الرقم الي جفته من ساعه قبل ما انزل المستشفى ..كنت بضغط ع السايلنت بس رديت بالغلط ..عضيت ع شفايفي كنت بصكر بس يوم سمعت حس انثوي رديت ع طول
قلته : الو ..."و عيني ع سياره العنابيه "
مدري اي احساس صابني و انا اسمع حس عايشه : مرحبـاا مطر ..
نسيت الدنيا و نسيت نفسي و نسيت السياره العنابيه و نسيت انا اصلا وين رايح ... سكت ما عرفت شو ارد ........................................!!
قالت بدلع : شو ما تبا ترمسني ..؟
سالتها ع طول : ريلج وينه ؟؟
قالت و هي تتنهد : في البيت قلتها : و انتي وين ؟
قالت لي : في بيت اهلي ..
قلتها : اامايه قالت انكم ظاهرين رباعه ردت علي : انا متصله اسولف عنك و عني مش عن اخوك و عني
سكت يوم قالت اخوك و جنها تبا اتذكرني انها حرمة اخوي ...بلعت ريجي ..كنت اسوق سيارتي و ما اعرف باي شارع انا اصلا ...
ردني صوتها لارض الواقع : وين سرحت ..؟؟ كنت ابا اصكر بس ما اقدر ما اقدر احبها و اتخبل يوم اسمع حسها كيف تبوني اصكر عنها و هي جي مخبله فيني
قلتها : تعرفين اشكثر اتأثرين فيني .. ردت و جنها طايره من الوناسه : و الله اشكثر
قلتها وانا اركز عالشارع : لا تسالين لانج ادرى حتى اكثر عني ..قلتلج ما ابا اسوي مشاكل بينج وبين اخوي .. ردت بجديه : بس نحن نحب بعض
قلتها بسرعه : و انتي حرمة اخوي
حسيت ان كلامي استفزها يوم ردت علي : كيف صرت حرمة اخوك خبرني كيف
خذت نفس طويل و صخيت همست : مطر
قلتها بعذاب : عايشه ارحميني دخيلج
حسيت بها بتصييح : مب ايدي ..؟؟؟؟؟؟ و الله مب اييدي ما اقدر اتعرف شو يعني ما اقدر صخيت ما عرفت شو ارد عليها ...و بدورها سكتت سمعت شهقاتهااا ..
قلتها بصوت حنون : عواش سمعتها اتصيح ابصوت عالي يوم رمستها بهاي النبره ..
حاولت اهديها : فديتج لا اتصيحين ...و الله قطعتي قلبي .. عايشه : انت تحب تعذبني
قلتها بسرعه و جني ادافع عن نفسي : انا !!!!!!!!!!!!!!
عايشه : من ييت البارحه من السفر و انت مطنشني ... قلتها بصوت هادي : كيف تبيني ارمسج و طارق وياج بكل وقت .
قالت بغيض : انا اخوك خلااص ما اقدر اتحمله اكثر ..مااااااااا اطيقه .كل شي يخبر امك بكل صغيره و كبيره ..
مدري سكت حسيت ابرود و جن كلامها عايبني و مب جنها ترمس عن اخوي .. من لحمي و دمي ... سالتها : تحبيني ..
قالت بعذاب : بعدك تسأل ..؟؟ هالسؤال !
حسيت اني مجنون هاي الانسانه قلتها بكل شوق : عايشه .. بس فاجأتني : يلا امايه تزقرني جنه اخوك برع ...بتصل بك عقب ..
قلتها ابسرعه : يلا باي ..
صكرت عنها ... تنهدت .. معقوله الي يصير يا عالم ..أعشق حرمة اخوي ...بس هي كانت لي ... المفروض انا ريلها ..بس ......................! صدق من قال كلن بياخذك بحياته نصيبه ...
وقفت عند الاشاره استغربت انا وين ..جفت ابروحي واصل بداية راس الخيمه ..هزيت راسي عايشه بتوصلني للجنون ..
قررت ارجع البيت ..و عقب فليل بسهر عند الشباب تذكرت ..اني باجر معزوم في بيت منيره اختي.. تذكرت ام عيون ..يلا هاي هاي ابروحها سالفه ...ابتسمت و انا اتذكر الموقف الي صاار لنا في المستشفى .. ..مريت المطعم ..و شليت ..لهم عشى ..ورحت البيت ...سمعت حشره واصله لين باب الحوي ..سرعت بخطواتي ..مدري شو مستوي ...
من دشيت : السلام عليكم ...
الكل : عليكم السلام ..
جفت امايه واقفه بوسط الصاله و محطيه ايدها ع خصرها و ابوي شكلها قاعده تهزب حد ..صديت الصوب الثاني جفت سعود يطالع التلفزيون محد غيره هالمراهق .. و عزوه مجابله اللابتوب ... دخلت و حطيت جيس العشى ع اقرب طاوله قلت : خير شو بلاكم صوتكم واصل لين برع
امايه : جوف اخوك سوي له صرفه انا خلااص ما اقدر اتحمله ...
يدوه : عقب ما دلعتيه الحينه قمتي ما تتحملين حركاته ..
حرجت امايه ع يدوه: عموه لو سمحتي انتي لا تدخلين يدوه : كيف ما تدخل هذيلا عيالي ..
حاولت اهدي امايه تجدمت منها و قلتها : امايه يلسي شبلاج فديتج ..
يدوه : هي هي راضي امك واناااااااااااااااا الفقيره محد يسال فيني ..
هزيت راسي : لا اله الا الله .. التفت لـ سعود والي يقهر ولا جنه مسوي شي .صرخت عليه : سعود
نقز متروع يطالعني
امايه : اسأله شو مسوي ..مفضحني ..اوول البارحه الدكان يشكي له سارق و اليوم .. يدوه : انتي مطرشتنه ولا منوه علمه يسرق ..
وقفت امايه محرجه : اوووووووووووووووه خلااص انا هالعيشه ما اتحملها ..يعني انا اعلم ولدي السرقه انتي شو كبرتي و خرفتي وراحت صوب حجرتها ...
عزوه : يدووه امايه كافي الي فيها ليش تزيدينها يدوه: اصصصصصصصصصص انتي ..بعد انتي قمتي ترمسني .. عزوه : عيل بس تبين ابروحج ترمسين
طالعت عزوه بنظره فصخت ..نشيت من مكاني .. و رحت صوب يدوه و بستها ع راسها
يدوه : جفتهم شو يسون فيني ..ما تدري يوم انت برع البيت شو يصير فيني ..ماااااا تدري خلني ساكته يلست جريب منها و زخيت ايدها : حياتي ..يرضيج ولد ولدج البجر يتضايج
هزت راسها جنها ياهل : ابد ما يرضي بس قولي من يزعلك و انا اراويه
يتني الضحكه بس يودت روحي و قلتها : خلااص فديتج عيل اهدي و لا تعصبين اسكتي عنهم علشان صحتج زين فديتج
يدوه : ان شاء الله بس انت شاهد ع حركاتهم و خاصه هاي " و تأشر بعصايتها " ام لسان الي ما عندها غير تجابل ها التلفزيون
طالعت عزوه بنظرات عتاب و قلتها : ما يهمج انا بأدبهم ..
يدوه : هي جي اباك ..اطلع ع ابوك رياااااااااااااااال
خذت نفس طويل ..الواحد ما يرتاح اتروح الدوام تتعب تاخذ اجازه مشاكل البيت ما تخلص... رحت صوب سعود زخيته من رقبته من ورا و سحبته صوب حجره امايه و هو يقول : ما سويت شي ..
دقيت باب حجرة امايه و دخلت و سحبتي سعود معايه ..
وقفت امايه شهقت يوم جافتني زاخ سعود من رقبتي
امايه : اخوك يمه لا اتسوي فيه جي .
ربع سعود ورا امايه وقفت و قلت : شو مسوي هالتعبان ؟؟بعد .. سعود متروع : هو الي بدأ
طالعت امايه مطننش سعود : شو مسوي ولدج ..؟؟
امايه تبا تهدي الموضوع : مب مسوي شي يلاا يرووح قلتها : يعني سويتي مشاكل مع يدوه و بالاخير تسترين عليه ؟؟
امايه حرجت من رمستي : الحينه انا سويت المشكله مع يدوتك ..ليش ما سمعتها شو اتقول ولا بس تبا تسمع الي تسمعه ..
عطيتها ظهري و خذت نفسس طويل ..مسكت اعصابي انا شو الي ردني البلاد ..رفعت شعري عن يبهتي احاول امسك اعصابي ...و التفت لها
قلتها بهدوء : امايه فديتج ..
بس صخيت يوم جفت اماايه بطلت اعيونهااا متروعه و يت صوبي ابسرعه وقفت اطالعهااا حطيت ايدها ع يبهتي و لمست الكدمه الموجوده زخيت ايدها ابسرعه و انا اتألم : أأأأأأأأأأأأأأأأأأي
امايه متروعه : شوووووووووووووووووهااا حتى سعود وقف يطالع مستغرب ..
نزلت شعري ع يبهتي و قلتها مرتبك : ماشي ماشي ..المهم
امايه : شو ماشي ...منو مسوي فيك جذا ..اجوف زخيت ايدها و يلست تتحسس ع يبهتي غمضت اعيوني قالت : بسم الله عليك ..
قلتها : البارحه يوم كنت سهران ويا الشباب طحت ع يبهتي امايه : هي مبينه ضربه داري ع روحك يمه
بغيت اغير السالفه : ان شاء الله ..."طالعت سعود و ريت طالعتها و قلتها " انا اشتغل بمكان حساس و فهمي ولدج لا يقعد يسولي سوالفه هالخربطه علشان اسمي في المكان الي اداوم فيه ..."طالعت سعود " بسنا فضايح ..
امايه تزخ ذراعي : ما عليك يمه هاي سوالف شباب انت ادرى بها ..
قلتها : زينن ما بتعشونا تراني يوعان و يابلكم عشى
ابتسمت لي : من اعيوني ... سعود : حتى انا ميت يوع
قلته : انت كل تبن ...
انفتح باب الحجره التفت يوم سمعت حس طارق واقف وراي : هاااااااااااااا اجتماع الامم المتحده .. امايه ضحكت : هههههههههه فديتك يمه وينك ما بينت اليوم
طارق : هاااااااااااااا اتقصين علي بها الكلمتين ..
امايه راحت تلوي عليه :لا صج انا بعد اليوم ما جفتك باسها ع راسها : ما اصبر عنج فديتك ييت ركيض اجوفج ..
طالعته امايه ما تستغنى عن طارق تحبه اكثر شي من بينا لانها تخاف عليه من عقب مرضه كنا نغار بس تعودنا ..يلا تسدني العيوز مالي يدوتي
قلته : ما جفتك اليوم ؟
طالعني : وين بتجوفني و انت لاهي ويا ربعك اللوث
امايه : بسم الله الرحمن الرحيم طالعت طارق بنظرات : احم احم
طارق: هههههههههههههههههه سوالف فديتج لا تحاتينن ولدج سبع
مدري ليش تذكرت مكالمتي مع عايشه فدرت ظهري بسرعه اظهر من الحجره ...
امايه : تعال تعشى يمه وين رايح
كنت بقولها : خلااص ما اشتهي بس سمعت ضحكت عايشه من الصاله ..
فقلت بصوت عالي اسمع عايشه : يلاا زين حطوا العشى ..
صخت عايشه من سمعت حسي
عزوه دزها : كملي و عقب شو صار ؟؟؟
صخت عايشه طاحت اعيوني بعيونها ..خذت نفس طويل ,,آآه يا عايشه شو اتسوين فيني من اجوفج .. عزوه : اونج تستحين من مطور ..
طالعتني عايشه و ابتسمت مستحية ..رحت و يلست مجابلهن : خير شو عندكن .؟ عزوه : عايشه قاعده تحكي لي سالفه "صخت " انت شو يخصك سوالف بنات ..
طالعت عايشه بنظرات ..فوقفت و طالعتني بنظرات : بسير حجرتي ...
امايه داشه الصاله وراها طارق و سعود
امايه : يلسي ما تبين تتعشين ولا عشتج امج ...
حسيت عايشه انحرجت من تعليق اامايه ...طارق يدراك الموقف : لا فديتج عايشه ما تبا تاكل الا من طباخج صح عواشي ..
ردت عايشه و يلست بمكانها : هي انا ما اكل الا من طباخ عموه .. امايه : هي وين بتحصلين عمه شراتي تطبخ لج و تسوي لج ...كل شي ..
امايه مرات اتكون جاسيه بس قلبها طيب...و زين من عايشه انها ما تاخذ سوالف امايه بحساسيه ..راقبت طارق ياه ويلس جريب من عايشه و زخ ايدها و جنه ما يباها تضايج حسيت بنار شبت في يوفي و الي قهرني اكثر يوم جفتها ترص ايدها ع ايده و اطالعني مدري حسيت انها تغايضني ...
حسيت بضيجه و اني مخنوق ..وقفت ابسرعه و سالت عزوه : وين يدوه ؟؟
عزوه:- بحجرتها اتصلي ..
وقفت رايح صوب دار يدتي و جني اهرب انا الود ودي اطلع من ها البيت ما اسكنه موليه بس كيف اودر اهلي و ناسي آآآه يا القهر ..
امايه : تعال ما تبا تتعشى ..
ما رديت عليها كنت بعالم جراحي و اهاتي ..عالم تمنيت اني اطلع منه و ما اعيشه موليهه ... بس من وين المخرج كيف اطلع من ها العالم ...
دشيت حجره يدوه جفتها يالسه ع سيادتها و اتسبح ..
احطت ايدها ع عيونها تبا اتججوف زين : عزوه ؟؟؟
دشيت : انا يدوه
يدوه : مطر ووفديت بوغيث .. يييت ابسرعه ويلست جدامها و حطيت راسي بحجرها جني ياهل حسيت برااااااااااااااااااحه فضيعه حطيت ايدها ع يبهتي : بسم الله عليك شبلاك يمه
حسيت بألم ع يبهتي : لا يدوه يعورني هني ..
يدوه : شو مضايجنك فديتك
زخيت ايدها و بستها و قلتها بضعف: الدنيا
يدوه : ما ترزا تراها
تنهدت بعذاب : ودي اهرب من كل شي بس وين اروح يدوه : ويه بسم الله عليك الرحمن الرحيم ..قوم يمه صل ركعتين و ادعي ربك ..يوسع ضيجك ...
غمضت اعيوني ..و انا اتذكر طارق و عواشي كيف ميودين ايد بعض .. .قلت : آآآآآآآآآه يا يدوه احس بنار تحرق قلبي .
حطيت يدوه ايدها ع صدري و يلست تفرك : احط لك فكس يمه
قلتها بتعب : يدوووووووووه الله يهداج اي فكس .. يدوه : اتقول قلبك يعورك ..
تنهدت بحسره و سكت محد فاهمني ... سالتني : صليت العشى ..
جذبت وقلتها : هيه ..
يلست ابسرعه يوم انفتح باب الحجره و كانت عزوه : تعالوا تعشوا .. و موبايلك رن اكثر عن مره .. عرفت ان المتصل طلال ...
يدوه : جي ما ادقين الباب هاه ..
صكرت عزوه الباب بقوه ولا جنه يدوه ترمسها يبالها ضرب هاي البنيه .. يدوه : جفت اختك ..
وقفت و ساعدتها ع لوقفه :: ما عليج انا بأدبها ..بس انتي لا تضايجين .. يدوه تزخ عصايتها : هي اكسر راسها و اضربها جدامي علشان اتطمن انها تأدبت ..
يتني الضحكه : ههههههههه ان شاء الله ..يلا تعالي تعشي ...
ظهرت انا و يدوه من الصاله ...طاحت اعيوني ع طارق قاعد يساسر زوجته ..زوجته اقصد حبيبتي ..تنهدت ..شليت موبايلي ....و كنت بظهر من الصاله ..
زقرتني امايه : مطر
قلتها من غير ما اطالع صوبه : عندي شغل ..تعشوا انتوا عليكم بالعافية ...
طلعت بسرعه ما فيني ع حشرتهم ...رن موبايلي ..عقدت حياتي ها رقم ريل خالوه احمد...شو يبا بعد ها الحشره ناقصنه انا ...هالدب ...
حولته ع السايلنت .. ركبت سيارتي ورد اتصل مره ثانيه فاضطريت ارد لاني اعرف بتم يتصل الين ما ارد عليه .. قلت : مرحبا ...
ردي علي : هلا ابوي قلته : هلا و الله
قال لي : الحمدلله ع السلامه امسمات ما شاء الله واصل البلاد
قلته و انا مب طايج سوالف : هي و الله
احمد : زين الا بسالك اخوك سعود متى بتعقلونه خذت نفس : شو مسوي بعد
احمد : يعني الوالده ما خبرتك
استهبلت عليه : لا و الله ما سرت البيت ليش شو مستوي ؟؟
احمد : وايد مأذي ولدي محمد انا اقولكم من الحينه ولا تزخون ولدكم و تأدبونه ولا بينا المحاكم .. قلته علشان امشي الموضوع : ما عليك فالك طيب لو تباني ايبه لك عند باب بيتكم و اضربه جدامكم ..
احمد : لا لا بس كلموه فهموه ياخي عيب الي يسويه يقعد يتمصخر ع ولد خاله جدام الشباب عيب يا بوي
ياني احساس اصكر الموبايل بويهه بس مسكت اعصابي و قلته : ان شاء الله اوعدك هذي اخر مره ..
احمد : هي مب كل عقب يومين تضاربوا هذيلا اهل مب زين
شكيت ان بيصكر عني فقلته : خلااص انا وصلت البيت و بتفاهم وياه احمد : اوكى عيل حصل خير ولا تزعلون
قلته : لا افا عليك ..انت تامرني
احمد : خلاص حياك الله مع السلامه صكرت الموبايل و قلت زووووووووووول ..
علشان جي امايه محتشره ع سعود ...من دووووووووووم سعود و محمد ما يتصافون مب جنهم عيال خاله دوم و الحينه يوم كبروا كبرت مشاكلهم مع بعض و صاروا الاهل يتدخلون ...
اففففففففففففففففففف نفتك من شي يطلع لنا شي ثاني ..يالله الله كريم ..شليت موبايلي علشان اتصل بـ طلال ..
بس جنه حاس فيني اتصل بي فرديت ابسرعه
طلال: عنبوووووووووووووووه زين بس رنه خله يرن قلته : كنت بتصل بك
طلال : علينااااااااااااااااا
قلته : مب فايج لك ارمس بالزين طلال : و انت من متى رقت يا حبيبي جنه محد مسافر غيرك
صرخت عليه :شوووووووووووووو يخصه السفر الحينه انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين ابوي اعصاابك ..
قهرني ما تحملت سخافته و انا بروحي متضايج فصكرت الموبايل ع ويهه ..و اتصلت ع موبايل فهد ... قلت ع طول : فهد ..
تفاجأات يوم سمعت صوت طلال: لا انا قرينه .. قلته : الله يغربل غلاستك ياخي ..
طلال: ههههههههههههه شفيك متضايج ياخي ما يسوا علينا ..
قلته : زين وين انتوا ؟؟
قال لي : تعال العزبه بتفوتك مشاوي عبود
قلته : هي و الله تراني يوعان موليه مب ماكل شي .. طلال : افااااااااااااااااااااااا عليك كم مطر عندنا تعال تعال بس انت و بتجوف..
ضحكني : لا يكون عبوووووووود سكران طلال: لا بعده ..يلا تعال
مطر : اوكى خلاص وصلت يلا ..
دقايق ووصلت العزبه قبل ما انزل رن موبايلي جفت المتصل رقم عايشه ..فريت الموبايل بالسياره و نزلت ...ا ما ابا افتح جراح شو تبا اتقولي ..تذكرت نظراتها حق طارق ..احينه اخوي صار ريلها و هي عايشه وياه يعني اكيد اتحبه ..آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ...
دشيت العزبه ..حسيت بهدوء و طلال يقول موجودين الهرم عادي يقص علي ...خطيت داخل و اول مادشيت حسيت بشخص عفد وراي التفت ابسرعه ادافع عن نفسي ..بس ما لحقت حسيت شخصين يطيحوني عالارض ع بطني و يجتفوني ايدي حاولت ارفع راسي اطالع منو بس غمضوا عيوني بـ غتره و اظلمت الدنيا بعيوني ..
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 02:25 | |
| ان شالله اكمله إذا اعجبتكووووووم | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 03:36 | |
| عربججججية كول يآلببببببى قلبببببببببببببببك :) منوؤوؤوؤورهـ القسِسِم يآقلبي .. ومشكوؤوؤوؤورهـ وشكلهآإ رهيييبة ,, يلا كممممممممممملي غلآي ^^ | |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:02 | |
| الفصـــــــــــــــــــــــل الرابــــــــــــــــــــــــــع ..
الله يردك لي .. يا مطول غيابه .. يا معـذبي هجري .. مدري وش أسبابه .. دام الأمل موجود .. فالنفس خضاعه .. حق العيون السود السمع و الطاعه
حاولت اتصارع معاهم بس ما قدرت لانهم مجتفيني ...يلست اصارخ : منوووووووووووو .. شكيت بالباكستانيين الي تهجموا ع وليد ...حسيتهم يسحبوني سحاب ..حاولت امنعهم بس ما قدرت ...و جنهم يسحبون داخل العزبه
صرخت : طلالالالالالالالالالالالالالالالالالالال طلالالالالالالالالال فهههههههههههههههههههههههد فكرة يمكن حد من الشباب يكون موجود بالعزبه ..قص علي طلال و قال لي بالعزبه و ابروحهم اكيد عند البحر ...تكلمت بصوت عالي : منووووووووو منو انتوا ...
وقفوني ع ريولي و فجوني عني الربطه حسيت ايدي بتتقطع من كثر الويع ...ما صدقت ايدي تحررت حطيت ايدي ع الغتره الي مصكررين بها اعيوني بسرعه علشان ابطلها و اجوف منو هذيلااا بس كانوا اسرع مني ...فروني بالمسبح مالت العزبه ...
يلست اشاهق حسيت ان الدم تجمد في جسمي ..و اني صج بموت ..ماي باااااااااااارد و غير الثلج الموجود في المسبح ...يوم جفت جي ما خاب ظني شليت الغتره من ع اعيوني و رفعت راسي و ما جذب ظني الحيوان طلال و ربعه
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه رغم البروده الي كنت احس فيها الا ان دمي صار نااار
صرخت و انا احاول اطلع من المسبح : يا الحيوانات
زيود : شو رايك بالمقلب خخخخخخخخخخخخخ طلال : ههههههههههههههههههههههه و الله كنت بخرب المقلب و بنقع من الضحك و انت تصارخ منو منوووووووو
حسيت ارتجف من البرد طالعت المسبح كتل من الثلح قلته : فكره منو هاي ؟خسكم الله برررررررررررررررررررررد من وين يبتوا كل ها الثلج ...
فهد : طلالالالالالالالالالالال ما غيره هههههههههههههه
فصخت كندورتي و فريتها بعيد ما تحملت حسيت برجفه و اعيوني تدور ع شي و قلته : بتمرضون صج انكم ملاعييييين ..
فهد : هههههههههههههه و الله غمضني حالك
لقيت قب عود طايح بالزاوية ..جفتهم يضحكون و مش منتبيهين ..ربعت صوب القب و شليته ..من جافوا ربعوا ...كنت اركض بكل قوتي هم جدام و انا ورااااا
طلال يصارخ : و الله نسوووووووووووووووووووولف ..
كان همي اركض و اتعب علشان هاي البروده تخوز عني ....
فهود الدب نقز برع العزبه ... و زييود ركب سيارته و طار .. و طلال قفل عليه الحجره ...يلست اشوت الباب حسيته شويه بنجلع ..
قلته: افتح راسك مكسور مكسور ...
طلال : مطور فديتك سوالف بن عمي قلته : ماشي ماشي بن عمي افتح يلااااااااااااااااااااااا
طلال يززاعج: فهوووووووووووووووووووووود زيوووووووووود لحقوا عليه .. كنت بضحك بصوت عالي بس يودت روحي اوني محرج منهم ...و يلست اضرب الباب بالقب الي ماسكه طلال : بتكسر الباب يا الخديه ...
مطر : ابا اكسره ع راسك ...يلا افتح البااااااااااااااااااااااااااااااب ...و ين تباني اددفنك صوب مقبره يدك ولا يدتك
صرخ طلال : مطوووووووووووووووور الله يغربلك كنا انسولف قلته: كنتوا بتجتلوني هذي سوالفكم ..
طلال من ورا الباب : اسف و الله اسف
رفست الباب : كل تبن ... طلال: شسوي زييييييييييييييييييييين يخي روح الحق فهد و زيود ..
مطر : لا لا اول شي انت عقب هم ... طلال : خلااص بزوجك شغالتنا خخخخخخخخخخخخخخخ
رفست الباب بقوه اوني محرج و مب عايبني كلامه
صرخ طلال : اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسف الله يغربلك ناوي علي اليوم
قلته: ما تباني اضربك
طلال : و الله ما ابا .. مطور : عطني مفتاح الباب
طلال : ههههههههههههههه العب غيرها يا حبيبي علشان تفتح الباب حلفت له : و الله ما بفتح الباب .. طلال: لاااااااااااااااااا ماشي
قلته : جوف الباب بنفتح بنفتح ...لكن لو عطيتني المفتاح احلفلك اني ما بفتحه و اكسر راسك شو قلت
طلال: ياخي لا اتخرب سهرتتنا خلنا نسولف نضحك و نشرب مطر : محد خربها غيركم شو بعد للعشره اذا ما جفت المفتاح من تحت الباب قسم بالله بكسره فوق راسك
و يلست اعد : 1 2 3 4 5 6 7
شويه و ما اجوف الا طلال الغبي مطلع لي المفتاح من تحت الباب
ضحكت من الخاطر و انا اشيل المفتاح : هههههههههههههههههههههههه غبي الحينه خلك هني ابروحك ظلااااااااااااااااااااااام جان بييون لك الينانوه يصرطونك
تم طلال يدق الباب : فج الباب مطور فجه
ردييت عليه : هههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال : باجر علي دواااااااااااااااااااااااام
و قلته و انا رايح صوب كيبل الكهربه : و الله عساهم يفصلونك ..
و فصلت الكهربه سمعت خباله : افتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتح حرام عليك ياخي كنت اسولف معاك
ضحكت ابصوت عالي ...و يا ليتك تتأدب ما ينفع فيك .. رت صوب كندورتي شليتها و فريت مفتاح الحجره بالمسبح و طلال داخل يزاعج ... طلعت من العزبه ..
ركبت سيارتي جفت موبايلي فهود متصل و عايشه كذا مره سندت راسي بسيت السياره و خذت نفس طويل ...اتذكر المقلب الي سواه فيني طلال ضحكت بصوت عالي جني مينون ...احلى ما في الدنيا ربع شرات طلال ينسونك همك بخبالهم
بس طلال اشهد انه مينون رسمي ...يلست اتمشى بسيارتي ...هي قادتني ولا انا قدتها صوب بيت الخرابه ام اعيون ...وقفت هناك جفت البيت كئيب و مظلم ...ياني فضول اعرف كيف حياة هالانسانه !! كيف جي عايشه ... اصلا البيت ييسدهم !...تذكرت باجر بروح عزومة اختي منيره و باخذ اعلوم عنها دام افريجهم اكيد تعرفها ...
رديت البيت جفت الوقت بعده الحيوان طلال خرب علينا سهرتنا الليله ...
اتصل بي فهد رديت : نعم
فهد : وين مفتاح الحجره ..طلال بيموت علينا يتني الضحكه : خخخخخخخخخخخخخ دواهم خل يعرف كيف المقالب
فهد: ههههههههه تعال اسمع حسه شويه و ببجي ..
قلته : شو نسيت نفسك الدور ياي عليك .. فهد : افااااااااااااااااااا
مطر : ابوي بسير البيت انا بحط راسي و برقد لا تحشرون تقعدون ادقدقون لي تراكم ما تنعطون ويه و الله .. فهد : يا ثجل دمك كنا نسولف وياك
مطر: المهم انا تعبان و اذا ما ياني رقاد بطلع احاوط مب ياي صوبكم
فهد : اوكى شكلك تبا اتم ابروحك ..نفسيتك مو شي قلته بصج : ترا محد يحس فيني غيرك
فهد : زين وين المفتاح
قلته : عند النجار خخخخخخخخخخخ اجلب ويهك
وصكرت عنه وصلت بيتنا ..
جفت سعود يسبقني فنزلت ابسرعه و شليت كندورتي معايه ...زقرته : سعود ........... التفت لي طالعني مستغرب ..حالتي حاله و كندورتي بيدي بس طنشته و قلته : من وين ياي ؟؟
سعود / من برع ..
رديت عليه بحده : ادري من برع بس من وين ...؟؟
سعود : مسوين يلسه صوب الجمعيه و يا الشباب
طالعته بنظرات و قلته: وددر عنك هالسوالف ..؟؟ و خلك بدراستك ...مفهوم ! نزل راسه ما رد عليه
كملت كلامي : قبل ساعات ريل خالوه اتصل بي محتشر عسبة ولده ..لاتقعد اتسوي لنا مشاكل يخي كلنا مرينا بمرحلتك بس مب جي عاد كل يوم سالفه
هز راسه موافق كلامي
قلته : جوف انا ارمسك بالزين لكن لو طارق ما بيرحمك ..و انت بعد تحمل نتايج حركاتك ...سامعني قالي : محمدووه جلب هو يتحرش فيني ...
صرخت عليه : محمد ولا غيره مشاكل وايد وايد ..ع بالك ما اعرفك زين
تغير شكل ويهه و نزل راسه بالارض ...
امرته : طوف يالله داخل و مره ثانيه بها الوقت تكون مووجود في البيت .. دخل سيده ع الصاله فريت كندوتي بزاوية الحوي...البارحه فريت كندوه متخرسه دم و اليوم متوصخه ماي ع رمل الله يقفعك يا طلال .. يلست ع عتبة الباب حجرتي ..ظهرت صلب زقاير و يلست ادووووخ ...حسيت بعدني تعبان طلعت الصلب الثاني و عقب الثالثه نشيت من مكاني و دشيت حجرتي ....
وقفت ابمكاني خذت نفس طويل الحجره مدخنه و مرتبه ..فديت اامايه ....كنت بنسدح ع الشبريه بس تذكرت طفاسه ثيابي..رحت الحمام سبحت و خلصت حسيت بيوع ...
الحينه اكيد الكل رقود ....عقب ما لبست و بدلت ...رحت صوب المطبخ ادور لي شي اكله .عنبوه لا غدا ولا عشىى جني في مجاعه ..فتحت الثلاجه ..طالعتها ما فيها شي ينوكل ....
ما اعرف اسوي لي حلييب بعد ...سمعت باب المطبخ ينفتح
قلت و انا التفت : زين ييتي تعالي سوي لي..............
و صخيت ع بالي الشغاله بس طلعت عوااااااااااااااشي .... كملت جملتي : اسويلك شو
طنشتها و كنت بظهر من المطبخ بس سدت عني الدرب و صكرت باب المطبخ رفعت راسي اطالعهااا سالتني و عيونها متعلقه فيني : شبلاك ..؟؟
همست : ماشي خلني اطلع
عايشه : ليش ما تبا ترمسني ...انا كنت اراقبك من دريشة حجرتي ... ما صدقت اني جفتك اتروح صوب المطبخ
قلتها : سعود مب راقد
صكت ع اسنانها : ما يهمني حد انت تهمني من غير ما اقصد زخيتها من ذراعها بقوه جفت الالم بعيونها بس طنشت و قلت : يوم اني اهمج حق حركاتج البايخه الي اتسوينها مع طارق جدام اعيوني
بطلت اعيونها : شو سويت
رصيت ع ايدي اكثر فصرخت : آآآآآآآآآآآآآآي انت قاعد تعورني ..
دزيتها لاني كرهت الشعور الي حسيت بها صوبها صديت عنها و قلتها : فارجي ..روحي عند ريلج .. اصطلبت ابمكاني يوم حسيتها لصقت فيني و نبره صوتها شويه بتصيح : انت ما تقدرني ...يعني تظن اني مرتاحه مع اخوك
مدري ليش كلامها ما عيبني فالتفت لها ابسرعه وقلتها : جب لا تكملين رمستج طالعتني و جنها مب مصدقه تسمع مني هاي الرمسه بس كان لازم اقسى عليها شرات ما قست عليه وقت العشى ...
همست بصوت عذب: مطر انت كل حياتي .. قلتها بسرعه : حياتج مب لي
عايشه : تباني اطلب الطلاق فاجاني كلامها قلتها : بتسوينها ؟؟؟
ردت شيلتها لورا فطاحت خصلات من شعرها ع ويها كنت اراقب خصلات شعرها و هي اتقول: علشانك بسوي كل شي ..تتحرا انا متحمله تعليقاتك امك علشان طارق ...
قلته بصوت عادي : عايشه هذيلا اهلي ..
تجدمت مني اكثر : و انت روحي و كل شي بحياتي ... رديت شعري ع ورا بحركه لا اراديه و خذت نفس ..جني بين نارين ..شسوي ..شو الحل ..
ما تحملت افكاري : زخيتها من ذراعها و جربتها مني اكثر حسيت براحه بقرب هاي الانسانه كنت ابا اهاجمها برمستي بس يوم حسيت بقربها مني قلتها : ساعديني شسوي ...؟؟
تميت واقف ابمكاني يوم جافت الكدمه الي ع يبهتي تحسست عليها برقه غمضت اعيوني قالت : حتى انا اباك تساعدني ..
سالتها : الدنيا وايد قست علينا صح كانت اعيونها ع الكده و هي اترد علي : هي بس ما تقدر تفرق من بينا ولا تغير مشاعرنا ..
قلتها : فرقتنا خلااص
قاطعتني : بس انا احس انها بتجمعنا و جريب وايد طالعتها ما فهمت قصدها ...انتبهت انا وايد كنا جريبين من بعض و ممكن اي حد يدش علينا المطبخ ..فابتعدت ابسرعه و قلت : اتروممين اتسوي لي حليب ..
سالتني : تعشيت ؟؟
هزيت راسي و يلست ع الطاوله : ما كلت شي اليوم ...
حطيت ايدها ع جتوفي : ثواني بسوي لك عشى خفيف ... ابتعدت عني اتعابل في المطبخ تفديتها بسري ..كنت اراقبها كنت مشغول بافكاري و شكلها هي بعد مشغوله بافكارها ...
سالتها فجأه : ما تخافين طارق يدورج ؟
يلست اتقلي البيض و اهي اتقول : لا اخوك رقد ..و ما اظن ينش و جان نش و جافني محد بيظن اني يالسه عند عزوه
حططيت ايدي ع خدي اراقبها : وشو يسهرها عزوه ما وراها مدرسه ؟
ابتسمت و طالعتني : انت حجرتك برع و ما تدرين شو يصير بـ الفله لفتني كلامها فسالتها ابسرعه : شو يصير داخل . عزوه شو اتسوي ؟؟
ضحكت : هههههههههه ما اتسوي شي فديتك ..تيلس ع التفلزيون ... يلست اتحط صحون ع الطاوله حطت لي عشى خفيف
قلتها بهدوء : منو يتوقع اني اليوم باكل من طباخج .. يلست جريب : و ها تسميه طباخ الا هو قرص بيض
مدري ليش لصقت فيها اكثر و قلتها : اكليني بيدينج
ابتسمت لي و شلت لقمه فتحت حلجي زخيت ايدها ...كلت اللقمه ابتسمت لي حسيت اني بحلم .. و خفت لانش منه ...
قلتها بصوت رقيق : جنا بحلم عويش ... كنت بعدني زاخ ايدها ..فاجأتنيي يوم زخت ايدي و قالت : شو هاا
طالعت مكان اشرت جفت اثار اضافر ام اعيون ما عرفت شو اقولها ..سكت ردت سألتني و بعيونها الف سؤال : منو مسوي فيك جذا
سكت شويه و قلتها : امممممممممم مدري
حسيت ان جوابي استفزها فقالت بعناد : كيف ما تدري هذا اضافر وحده ..صح ؟؟
بعدت ايدي عنها وقلتها : عن الخربطه ..منو بشمخني يعني تجدمت مني و قالت باتهمام : يمكن وحده تحرشت فيها و ما رضت ..
طالعتها و قلتها : لا تبدين بتخميناج الي مالها معنى
حرجت : عيل شو معناته كلامك انك ما تدري "ردت زخيت ايدي " هذي اضافر وحده
حاولت اهديها و و امنع تخمينتها فقلتها : عااااااااااااااايشه .. وقفت محرجه : حتى هاي الكدمه عادي تكون حد ضاربنك ...
كانت تمشي لحقتها و زخيتها من ذراعها : انتي قاعده ..
قاطعتني : محد يعرفك كثري مطر ..انت موتك و بنات حواء
حرجت عليها : مب لها الدرجه ..شو جايفتني حيوان ... طالعتني بنظرات كل معناتها اتهام و غضب ..و طلعت من المطبخ ...
رديت لورا و ضرب الطاوله بعصبيه ...ما تفهمني غبيه غبيه من عرفتها و هي غبيه ..شت الطاوله فتناثرت الصحون ع ارضية المطبخ ...
طلعت من المطبخ و من البيت بكبره كرهت كل شي حياتي ...كل شي ضدي ..حتى عايشه الي حسبت انها بتريحني طلعت شراتهم ...غبيه ما تفهم و بعمرها ما بتفهمني ..
قادتني السياره صوب العزبه ...جفت الليتات مولعه عرفت ان الربع دااخل ...نزلت من السياره و دشيت ...خذت نفس طويل ريحة مشاوي ...خربت علي نفسيتي هاي ...
صخوا يوم جافوني رديت العزبه ...
فهد : اتقول بترقد ..
يلست و انا كاره حياتي : ما ياني رقاد نش طلال من مكانه اونه زعلان : يلا شباب انا بروح هاه
قلته : منو طلعك من الحجره يا التعبان
عبود : هههههههههههههههه انا زين لحقته عليه الدموع اربع اربع .. زيود : ههههههههههههه
طلال : اونكم تضحكون ..؟؟ نسيت رووحك يوم يلست اتشاهق بالمسبح زين ما مت
ابتسمت اتذكر الموقف و الشباب تموا يضحكون هههههههههههههههههه
قلتهم : و الله انتوا الونس الي بحياتي ما انحرمت منكم
رد يبس طلال ع طوول : الله يخليك
مد عبود لي صيخ : ها كل بعيبك .. قلته: ما اشتهي ابا اشرب
فر لي زيود غرشه فجيتها بسرعه و جني من زمان ما شربت و يلست اشرب و اشرب
فهد : مطور لا تكثر ..
طنشت كلامه يير عني طلال الغرشه : اييييييييييييييه تبا تموت كنت بنقز عليه و ايير عنه الغرشه بس ما كان لي بارض فشليت صلب زقاره جريب مني ...
فهد : شي بلاك انت ..معقوله بترد عقب ما ودرت ع كلامك
اشرت له بيدي مب مهتم ..كانوا يسولفون و يضحكون ..ما انتبهت شو يقولون ...كان كل همي انسى الدنيا و الي فيها ..خلااص ما قمت اتحمل ..خطر ع بالي اسافر ..تذكرت روحي بالطياره ..يلست الدنيا اتدور اتدور فيني ...شليت ابروحي اتنرح كنت احاول ازخ شي اتساند به ..مدري منو ربعي زخني ووصلني للحجره و انسدحت ع الشبريه ..و رقدت ..
نقزت يوم حسيت بيدي اتهزني : ايهه نش نش
صديت الصوب الثاني و احس راسي بنفجر تغطيت باللحاف ...ابا اكمل رقادي زيود : مطوووووووووور نش الساعه 12 الظهر
تميت ابمكاني : خلني بكمل رقادي
لحظه زيود !!!!!! شو يسوي هني ..ليش انا وين
يلست ابمكاني اطالع حولي : هاااااا انا بالعزبه قلته بكسل : ليش خليتوني ارقد هني اكيد الحينه اهلي محتشرين عليه زايد : هي اخوك طارق اتصل بي ينشد عنك .ما بغيته اقولك انك هني علشان ما يجوف حالتك ..
خذت نفس طويل و رجعت انسدحت ع الشبريه حسيت الدنيا اتدور فيني : شو صار البارحه
زيود : ماشي بس كثرت شرب ما بجنك قلت انك ودرت .. غمضت اعيوني و انا بداخلي متألم : هي ندمت ..
زيود : شو بلاك شي مستوي فيك .. فتحت اعيوني و طالعته كمل كلامه : ترا لو نضحك و انسولف و انسوي لبعض مقالب بس انت بداخلك شي
سكت زين طلع زيود يحس فيني ...
رن موبايل زيود قال : ها اخوك طارق ..
وقفت و رحت الحمام اتغسل : رد عليه و قوله اني الحينه ياي البيت .. عقب ما تغسلت ..ظهرت من الحمام ..جفت علبه الزقاير ع الطاوله ..شليت لي صلب و يلست ادوخ ..
زيود وقف : يلا انا بروح ...تبا شي
من غير ما اطالعه : لا مشكور ..
زيود ضربني ع جنتوفي : زين انجوفك فـليل ...و اذا احتججت لي تراني موجود
طالعته بنظرات انا بحياتي ما احتجت للحد قوي و اقدر امشي حياتي جنه زيود فهم نظراتنا ع طول عطاني ظهري و ظهر من غير ما يقول مع السلامه ..
فريت الزقاير ..لبست كندورتي ... طلعت من الحجره جفت الهندي سليم قاعد ينظف العزبه رفع ايده يسلم عليه لبسته ما كان لي بارض في شي موليه ...
ركبت سيارتي ..لمحت موباييلي جفته مغلق ...طنشته .. و كملت طريجي صوب البيت ..حسيت اني ضايع .. مدري ليش ..يمكن لاني رديت شرب ...يا ليتني ما شربت عايشه استفزتني وايد ..
غبيه كل منها دايما تتهمني ..وحتى الحينه زواجها من طارق تتهمني انا السبب فيه اففففففففففففففففف و انا شدراني شو بيصير ولا يعني اعلم الغيب ..
وصلت البيت كان الجو هادي ع بالي بيكونون محتشرين ... دشيت حجرتي حطيت الموبايل ع الجراجه
و دشيت الحماما اتغسل ... ظهرت جفت طارق قاعدد ع الكنبه و يلعب بقنوات التلفزيون .. التفت صوبي ابصراحه ارتبكت خفت لا يكون عرف اني البارحه كنت ويا حرمته في المطبخ ....بس ارتحت يوم سمعت نبره صوته : انت وينك جالبين الدنيا عليك ..
فريت الفوده ع الكنبه : ليش اول مره ارقد برع البيت يعني ..
طارق : لا بس تدري اليوم معزوم بيت منييره ...
يلست ع الكنبه مجابلنه : ما بسير طارق : ليش افا منور مشتطه و بعدين ريلها ما سلمت عليه قلته : المفروض هو الي يسلم فيني
دشت علينا امايه : يمه طارق انت هني قاعده ادورك
وقفت ابسرعه و رحت صوب التسريحه امشط شعري سمعت طارق يرد عليها : هي اجوف ولدج شو سالفته
تجدمت امايه مني : وينك انت ..يعني ما تدري محد في البيت الا نحن ارواحنا جي اتبات برع
ما قدرت اطالعها قلتها : كنت سهران ويا الشباب
امايه : و ما تحتاي اهلك
قلتها و متعمد احرج طارق : عندج طارق جي مب ريال .. طارق جلب السالفه غشمره : ها ها عن الغط ..
امايه : فديتكم كلكم رياييل و يعتمد عليكم انت و طارق و سعود ..بس انت العود .. خذت نفس طويل ..
طارق وقف : المهم انا رايح و بنسبقكم انا و عايشه ع بيت منيره .. امايه : لا انا بسير معاكم اتريوني ... خلك مطور ياخذ يدته و و عزوه و سعود ..
ابتسمت بداخلي الحينه عايشه بتتخبل يوم بتعرف امايه بتروح معاهم ...دواها محد يعرف دوامها الا امايه .خلها تنتقم لي منها علشان مره ثانيه ما تظلمني ...قالت اموت في بنات حواء قالت ...
طارق : خلااص فديتج ادريبج ما تستغنين عنيه يلا ...بس تخلصين خبريني
و ظهر من الحجره طالعتها و قلتها : تراج وايد تفريق من بينا
امايه : اخوك مريض قاطعتها بحده: مب مريض ولا شياته انتي تتوهمين و تحاتينه زياده عن اللزوم صح
صخت امايه و تير شكل ويها استغربت ما تغير بسبب اسلوبي معاها بس في شي اشمعنى طارق قلتها : انا ما يهمني ..لكن سعود يلاحظ ....وهو الحينه بسن يحتاجج وايد
امايه تدافع عن روحها : ليش انا قصرت معاكم في شي ..
قلتها بصدق : لا
امايه : عيل ما اتقول حق يدتك هاي الرمسه ترا موتها و حياتها مطر ..روح لها الحينه بتغسل شراعك لانها عرفت انك مب راقد اليوم في البيت ...
قلتها : ما عليه يدوه حرمه عوده محد ياخذ لها لكن انتي يا امايه .
وقفت و عطتني ظهرها : لا تقعد تتفلسف عليه ..قوم نش صل الظهر و عقب البس اختك تتريانا ..
ما كنت ابا اروح ..بس صدق من يومين ما كلت شي علشان جي خلني اروح ..و اطفح و اكل و اشبع و غير جي بسلم ع ريلها بالمره ..
قمت لبست ملابسي ... و تكشخت اوني ابا اطلع كاشخ طالعت روحي بالمنظره ..شخصيه خخخخخخخخ ..زين جي خل تتغير نفسيتي ...
دخلنا بيت منيره .. كان ريلها عبدالرحمن الي هو ولد خالتيه يستقبلنا عند الباب ... الحريم دشوا من الباب الريئسي اما انا و طارق و سعود دشينا من باب الميلس الي برع ... تفاجأت يوم جفت ريل خالتي احمد و ولده محمد بعد موجودين بس فهد ما كان موجود ...
عبدالرحمن : حيا الله من يانا عاش من جافك بوغيث .. ابتسمت له : عاشت ايامك ..عيل ما اجوف فهد !! خالي احمد : ها فهد متى شاركنا بـ شي .. سكت عنه ما رديت ما احب ارمس هالانسان احسه دمه ثجيل ..بس طارق ع طول راح قعد حذاله حط ايده ع جتوفه يلاعبه : حيا الله بو الشباب احمد : عيل شو تتحراني كبر يدك ..
انا و سعود كنا انطالع بعض بنظرات سعود ما يطيق محمد و انا ما اطيق ريل خالتي احمد بس فهد ربيعي ...فديت فهود ..
جفت محمد يراقب نظراتنا انا و سعود لبسته
عبدالرحمن : ما خبرتنا و شو السفر قلته و انا اظهر موبايلي : وناسه ..
طارق : يعني شو تباه يقولك غير جذا ...
قلته : شو قصدك ..
عبدالرحمن: هههههههههه فضايح مطر كلها عند فهد ... ضحكني: هههههههههه و انتوا اصلا محصلينه ها الفهد ..بتصل به بجوفه .. عبدالرحمن و هو ظاهر من الميلس : ثواني برد لكم
و انا اتصل سممعت خالي احمد يزقبر سعود : سعود قم تعال هني ..
تردد سعود ينش او لا بس طارق قال : قم اسمع كلام عمك .. سعود بكل وقاحه : ما عندي عم ..
طارق شكله حرج : قم يالله ..
نش سعود من مكانه و ياه يلس حذال خالي احمد ..
خالي احمد : مدري انت طالع ع منوه لسانك طويل ..؟؟ و ما تحترم حد ..
طارق : هي و الله ترا هالصبي وايد مشيبنا
سعود ماد براطمه شبرين : انا ريال مب صبي فجاه سمعنا ضحكة محمد : ههههههههههههههههههههههه
كان تلفون فهد يرن و يرن سهران البارحه ..الغبي وين بنش الحينه ...صكرت الموبايل بس تفاجات بضحكة خالي احمد وراه : هههههههههههههههههههههههههه
حرج سعود و من حقه يحرج لان أي واحد مكانه و يستهين فيهلا لازم بعصب ,...
سعود : ع الاقل انا طلعت ريال من دون اب يربيني ..لكن انت ابوك يالس عدالك ..................
قاطعه طارق : سعووووووووووود !!!!!!!!!!
تميت ساكت لاني لو رمسة صج بروغ خالي احمد وولده برع البيت ما ينلام فهد يوم مودرنهم منو يعيش مع هالاوادم عافني الله ...
محمد محرج ووقف جنه يتحدا : رياااااااااااااااااال وو غصبن عنك ..
زخه خالي احمد من ذراعه و قاله بجديه : ايلس ...
طارق : يا جماعه نحن يايين نتغدا ما في داعي حق هاي الخلافات كلها ..شو مطر اجوفك صاخ عايبنك الي يصير ..
نشيت من مكاني و قلتهم بكل برود : بسير اجوف منيره ..
و انا طالع كان عبدالرحمن داش ...
عبدالرحمن : وين !!
قلته: بسير صوب الحريم جي حد غريب هناك ..؟؟؟
عبدالرحمن : لا محد ...كلهم اهلك ..و امييه .."فجاه زخني من ايدي " اباك بموضوع
عبدالرحمن غير عن اهله ... عبدالرحمن شخصيه حلوه و ينحب مب شرات ابوه ثجيل دم ..حتى فهد لو شخصيته تختلف عن عبدالرحمن بس احب وايد ربيعي ..و ع قولته محد يعرف بلاويي غيره ..
قلته : امرني ولد الخاله ..؟؟
خذني ع ينب و قال : فهد قلته : كنت حاس السالفه تتعلق فيه ..
عبدالرحمن : ما يصير جي يا مطر .. انت ادرى شو مسوي كيف عايش ابروحه و مودر امه و ابوه ..حتى نحن خوانه ما نجوفه ..هو اكبرنا وز جي يسوي ..
خذت نفس طويل ما عرفت شو ارد عليه ..
عبدالرحمن يكمل : انا اعرف انه هو و ابوي مش متفاهمين بس امايه و نحن مالنا دخل .. قلته: زين ام هو قاطعنكم جي ما تنشدون عنه ... ليش ما عزمته اليوم ع الغداء ويانا
عبدالرحمن و جنه متالم : و الله العظيم ادورهى دوراه و اخر شي لقيته قال بيي و انا اعرف انه ما بشبر ..
قلته : خلااص برمسه مع اني سبق و كلمته بس شسوي يا عبدالرحمن ...اخوك عنيد .. هز راسه عبدالرحمن و قال : الله يهديه .. خلااص اسمحلنا ..
قلته : لا افا عليك ..بس انت حاول اطفي النار الي داخل الميلس
عبدالرحمن مستغرب : منو !!؟؟
ابتسم له و قلت : سعود و محمد .. و ترا ابوك يبا يطفيها بس قاعد يولعها ..
عبدالرحمن يضربني ع جتوفي : هههههههههه ما يهمك ..
دش عني داخل و رحت صوب الصاله ..قبل ما ادش سمعت منيره و جنها محتشره ع الشغاله في المطبخ ...فرحت صوب المطبخ ...
اسمع منيره : انتي ما تفهمييييييييييييين كم مره لازم اعيد لج الرمسه ؟؟؟
فاجأتنتها من وراها : ها ها ها الا الخدم ترا ما نرضى عليهم ..."وطالعت شغالتها " و خاصه الفلبينيات " ابتسمت لي الشغاله بس نقزت و نقزت انا معاها يوم سمعنا صريخ منيره : و تضحك بعد الصايع زولي برع بسرعه ..
ربعت الشغاله منحرجه قلتها : منيره شو فيج عليها فقيره هاي يايه تترزق
حطت منيره ايدها بخصرها : لا و الله ..اخ لو كنت معرس جان حرمتك جلعت اعيونك حتى الشغلات بتغازلهن !!
طاحن اعيوني جدر العيش حسيت بموت من اليوع قلتها و انا مش مهتم : محد قالج اتيبين شغالات حلوات
منيره تضحك و تتمصخر عليه : هههههههههه هاي حلوه مطور احيدك ذوق
قلتها : منيره فديتج و الله ميت يوع لا اتذليني بسرعه حطي لنا الغدا ..
منيره : فديتك و الله ..اجوفك اعيونك جنها بتظهر لبرع ..
ضحكت : من اليوع ..
التفتنا انا و منيره للصوت الي كان واقف عند باب المطبخ : احم
منيره : عايشه قربي ..
طالعتها جفتها اطالعني غرقت بعيونها مب جني متضايج منه بالعكس حسيت بلهفه و شوق ...و نفس الشي جفت هالشي بعيونها ...
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:03 | |
| لفصل الخامس ...
هي مسألة وقت بس وتفهم احساسي ...... انّي على شان حبّك أطلب فراقك لا تفكّر ان العواذل لعبوا براسي ...... مازلت احبك لقا وفراق واشتاقلك
صديت الصوب الثاني اونه زعلان منها بس لا يكون سمعت منيره يوم قالت حتى الشغالات بتغازلهن لا حوول
عايشه : قلت ايي اساعدج .. منيره : ما يحتاي فديتج ... اكيد امايه مطرشتنج .. روحي عندي هاي البقره الي مطور عايبتنه
حطيت ايدي ع يبهتي هاي الي بتفضحنا ناقص انا ..التفت ابسرعه لعايشه طالعتني بنظرات عتب و غيض و ظهرت برع المطبخ
ما انتبهت لها ممنتيره لانها كانت تعابل بالسلطه .. منيره : يلا مطور روح الميلس الحينه بوصلك الغدا .. قلتها و انا خاطري اييرها من كشتها : ان شـــــــــــــــــــــــتأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأء الله ..
طلعت من المطبخ ابسرعه الحق ب، عايشه ...جفت الحوي فاضي
زقرتها : عايشه عايشه ..
كانت تمشي زخيتها من ايدها يرتها ابسرعه و قالت : انت مينون لو حد جافنا .. "و يلست تتلفت يمين و شمال "
قلتها و انا مش مهتم منو ما كان يجوفنا ان شاء الله طارق : منيره كانت تبالغ
صكت ع اسنانها : مطر الله يخليك انا الي فيني كافي حسيت قلبي تقطع عليها : ليش شو بلاج ..
تجدمت مني اكثر و قالت بقهر : اسال امك و اخوك ..ابتليت فيهم و كل من سببك ..الله ياخذهم سكت ما قدرت ادافع عنهم لاني جفتها وايد مضايجه ...
قلتها : شو سوا فيج ..
حسيتها بتصيح صدت الصوب الثاني غمضتني وايد فقلتها ابسرعه و انا اسمع حس منيره في المطبخ : برمسج اليوم .. "طالعتني وة جنها بتقاطعني بس قلتها ابسرعه " و خل عنج اني اغازل فلانه و علانه محد سكن قلبي غيرج ..
و رحت عنها ..صوب الميلس ..فديتها شو مكدر خاطرها شو مسوي فيها طارق ... دشيت الميلس و انا سمع ضحكات طارق و خالي احمد ... خذت نفس طويل ..
طارق : ها خلصت الغداء يلا حط الغدا
خالي احمد و محمد و عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههه
طالعت طارق بنظرات فصخ ع طول متفيج قاعد يستخف دمه
خالي احمد : مطر و سعود جنهم توم بالطبع و الشخصيه قلته بنبره قويه : ليش علشان ما ضحكت ع نكت الاخ " ورفعت راسي ااشر ع طارق "
طارق نش من مكانه و ياه قعد حذالي : شبلاك اخويه كنت اسولف فديت خشمك و الله "و كان بيبوسني ع راسي
بس انا بعدته عني ..
عبدالرحمن : لا تستفزه طارق طارق : و الله ابا اراضيه ما ادريبه بحرج ..اصلا من ياه من السفر و جي حاله ..؟؟
فاجاني كلام طارق الكل ملاحظ علي يعني حتى زيود قال لي هالرمسه ..
خالي احمد : يمكن عايبتنه عيشة برع
كنت بقوله هي عايبتني لاني ما اجوف شيفتك هناك ...بس طنشت
طارق : و يوم اقول حق امايه زوجوه الريال يبا حرمه ..
طالعته مره ثانيه بعصبيه كلامه ينرفزني رفع ايده ع طول : اسف و الله اسولف
عبدالرحمن : هي ما جذب طارق لي متى بتم جي عزوبي لازم بتعرس ..
اتساندت اكثر : اففففففففف يلا الحينه نفتك من حشره الوالده تطلعون لي انتوا
خالي احمد : يا بوي الي مثل مطر و الثاني الي ما يسمى "يقصد فهد" وين بتزوجون اخر شي اظن يفكرون فيه .. عبدالرحمن : لا ابوي لو عندي اخت جان زوجتها حق مطر قلت ابسرعه : الحمدلله ما عندك ..
الكل : ههههههههههههههههه
ياني الفرج يوم حطوا الغداء اخيرا ...عقب ما تغدينا و خلصت حسيت بنطر من الاكل خيييييييييييييييييبه من زمان كلت جي ..
قلت بصوت عالي : الحمدلله ...منيره شو طباخ عليها عبدالرحمن مستانس : هي و الله ما شاء الله ...
حسيت عقب بعد الغدا هدت النفوس و سولفنا و رمسنا بمواضيع كثيره ...جفت الساعه شكل هذيلا الحريم بطولون
وقفت و قلت : يلا عيل انا ساير عنكم عندي شغل
طارق : وين ما شاء الله
قلته : شويه بمر ع الشباب و شي قضيه ابا اتابعها
خال احمد : حتى و انت ماخذ اجازه
هزيت راسي : شسوي ما نرتاح .."طالعت عبدالرحمن " مشكور ع العزيمه
سلم فيني عبدالرحمن : عاد خلنا نجوفك مب بس بالعزايم قلته : ان شاء الله ..
طالعت سعود : بتيي اوصلك البيت ..
هز راسه ع طول ووقف طارق : خيبه ما صدق زين رحمته مطور
الكل : هههههههههههههههههههههه
جفته تضايج فقلته : يلاااا ...نش ...
طلعنا انا و سعود التفت صوب الشمال تذكرت ام اعيون ..و كنت ناوي اسال منيره عنها ...ركب سعود السياره ..اتصلت باماية ..ردت عليه : هلا يممه
قلته : امايه انا مروح بترجعون معايه ؟؟
امايه: لا روح انت بنرد مع طااارق فديت قلبه ..
رفع شفايفي صوب واحد و جني متجززز بس عقب فهمت ان امايه جنها تسمع عايشه الرمسه قلتها : خلااص ع راحتج ...بس عطيني شويه منيره .. امايه : ان شاء الله حياتي ..
صكرت باب السياره و خليت سعود داخل و تميت انا برع علشان ما يسمعنى ... منيره : ها عيبك الغداء
قلتها : تسلم ايدج و الله ...
منيره : فديتك و الله ...امرنني .. قلتها : تعالي شويه برع ابا اسالج ..بس بسرعه ها ...
منيره : اوكى
قلتها : لا اتيبين حد وياج ..ابروحج منيره : بسم الله ...
ضحكتني : هههههههههه لا تخافين بس استعيلي ..
منيره : خلااص انا الحينه بكون عندك يلا باي . صكرت عنها ...نقزت يوم سمعت صوت هرن سيارتي حسيت اذوني انطرت طبلتها ..ابتعدت ابسرعه ...
وصرخت ع سعود: اييييييييييييييييييييييييييييييه
سعود ينزل الدريشه : يلاا شو اتسوي عندك ..
تجربت منه فحسيت تحولت نظرات ـسعود لـ رعب ..
كنت بزخه من شعره بس غمضني قلته : تستهبل انت .. سعود يرفع ايده ع باله بضربه : اسف و الله بس ع بالي نسيت اني بالسياره اجوفك واقف برع ..
ما رديت عليه طالعته بنظرات عتب ..قلته بخاطري احمد ربك منيره انقذتك ..رحت صوب الباب .. منيره مغطيه ويها بس مظهره عيونها : ها شو مستوي ..
مطر: احم اقولج .. بطلت منيره اعيونها : شوووووووووو
قلتها و مب عارف كيف ابدي السالفه : زيييييين شبلاج بسم الله
منيره : اجوفك ..متردد شو عندك
قلتها و انا اطالع صوب بيت الخرابه : بيت منوه هاه الي هناك منيره تطالعني بنظرات استهزاء : ليش ..؟؟ شفت حد !! ولا بتشتري البيت ..
قلتها : متفيجه تتمصخرين علي قالت : ها عيل فهمني شو السالفه اضطريت اقولها : و الله من جم ييوم صارت سالفه بها البيت و بغيت اعرف منوه اصحابه ..لاني ما اداوم ولا ما كنت سالتج و ذليت روحي و خليتج تطننزين علي
منيره تشهق: فديتك و الله اسولف ..ها بيت ناس ع قد حالهم فقارى و الله
ضحكت: ادري هههههههههههه امبين من البيت ههههههههه ..اقصد منو ساكن فيه غير ها الصبي شسمه !! منيره : وليد !!
طالعتها مستغرب : هي وليد كيف عرفتي اسممه
منيره : و حليلها دوم ميثه تشكي لي منه .. تجدمت منها و قلتها : ميثه ام اعيون
طالعتني منيره : ام اعيووووووووووووون هاااااااا و انا اقولك سؤالك مب لله يعني انت جايفنها هاا "وضربت صدرها بيدها " لا يكون غازلتها واا فضحتي..
قلتها و انا منحرج بغيت اعض لساني و اقصه قص الغبي ع هاي الذله : قلتها لاااااااااااا شو اغازلها انتي شو تتحريني
خزتني بنظرات و قالت : ترا محد يعرفك كثري مطور ..
قلتها و مليت من السالفه صج انج حرمه افففففففففففف اتقولها كلمه ترد بالف كلمه ..
قلتها بسرعه: و الله ما بينا شي لا اعرفها ولا تعرفني بس صارت سالفه قلتلج للي اسمه وليد و هي جفتها يوم صارت سوالف الشرطه و جي ..جي محد عندها في البيت ؟؟
منيره : لا ابوي ...هاي ميثه وحده يتيمه مالها الا يدها ها الفقير ..ووليد يصير ولد اخوها فجيت حلجي مستانس : عمتـــه
منيره : هيه عايش في عيمان مع ابوه و اهله بس دوم يشرد من بيت ابوه و اييي يقعد هني مع ميثه و يدها ... استغربت : ليش ؟
منيره : هني ياخذ راحته لا حسيب ولا رقيب .. قلتها : عيل يبالي امر عليه المستشفى
منيره : شرطه و مستشفةى شو السالفه ؟؟
قلتها : ماشي المهم هذيلا كيف عايشين حياتهم !! جي جي ما تعيش مع اخوها ..؟؟ منيره : لا يفتكر ولا يسال بعد تبا يسكنهم في بيتهم
مدري ليش اشفقت ع حالها ..
صخيت افكر كيف جي حياتها ياني فضول ادخل حياتها و اعرف كل صغيره و كبيره ..
منيره : ابشو تفكر ..هزيت راسي بحركة لا ارادية بمعنى لا ..و جني اقولها ماشي ..نقزنا انا و منيره يوم سمعنا صوت الهرن
منيره : اميييييييييييييه بسم الله روعني ها سعود
التفت ابسرعه صوب سعود جفته يِأشر يلاااا ..عصبت منه هالمره التفت صوب منيره و قلتها : خلااص مشكوره ..
ورحت صوب سعود مره ثانيه و نزل الدريشه ..قلته بغيض: شو عندك انت
منيره : مطر شو رايك اخطب لك ميثه .اقصد ا ام اعيون ارتبكت من كلامها ما توقعته و من ربكتي ضربت سعود براسه : يا حمار ..
منيره : ههههههههههههههههههه
قلتها : يلا دشي و صكري الباب ..انتي بعد
اشرت بيدها اتسلم علي و رحت ركبت سيارتي ..نسيت سعود تخطب لي ميثه ...صدقها ماشي غير هاي الطريقه علشان ادخل حياتها .....ابتسمت جان بتتخبل عايشه محد يحبني كثرها فديتها مرت علي ذكرى يوم خطبتها طارق .. يالله ما انسى هذاك اليوم زين انها اقتنعت برمستي ...عايشه تربت معانا عاشت ايامها في بيتنا ...بس خالوه ربتها ... ما عندها بنات غير فهد و عبدالرحمن و محمد و جنه ربي عوضها ببنت عقب ما توفى ابوها و عقب امها ..
ابتسمت اتذكر ايام ما كنا صغاريه ...احلى و اجمل فتره ي حياة الانسان ...انتبهت ان وصلنا البيت وقت السياره نزل سعود زخيته من ذراعه : لا تظهر برع تسمع ..
هز راسه و جنه مب عايبنه اسلوبي ...بس سعود ما ايي الا بها الاسلوب اتذكرت كلام خالي احمد يوم قال اني انا و سعود نفس الشخصيه ..!! بس انا للحينه ما جفت الي يشبهني ولا بالشكل او الطبع او الشخصيه فديتني ..
فكرت اممر لـ فهد عقب ..بروح حق وليد المسشتفى اجوف اخباره ...و يمكن اجوف ام اعيون هناك ..حشى مب عين الله ما شاء الله عن تعتمي بعد ما فينا ... وصلت بناية الي ساكن فيها فهد ...جفت الساعه ما بقى شي ع اذان العصر ..جفت فهد مبركنه سيارته بعده راقد ...
ركبت اللفت ووصلت شقته ...مدري ها الاسان ليش مبهدل روحه و عايش بروحه و منعزل عن العالم ... فتحت باب الشقه ..افففففففف ما اتروم اتحط اريولك مزبله اكرمكم الله ..التلفزيون كان شغال و صوته عالي ..رحت صوبه و بندته .. وزقرت : فههههد ..
رحت صوب حجرته ...دشيت جفته راقد ..ابصراحه انا ما اقدر اعيش بهاي الوصاخه ...رحت صوبه وييرت عنه اللحاف : ايه نش ..
تجلب بكسل : اطلع برع
وقفت و يييرت عنه اللحـاف : نششششششششششش شو اطلع برع ..و بعدين شو هالوصاخه الي عايش فيها انت
تجلب و طالعني حسيت عيونه محمره جنه مب راقد سالته : شبلاك طالعني و قال : تعبان
قلته : زين قم تغسل ..ابا اسولف معاك ..يلاا فهد : افففففففففففففففففف اتصدق اغبى شي سويته بحياتي يوم عططيتك مفتاح شقتي ضحكت عليه : هههههههههههههه
نشيت بندت عنه المكيف ..و رحت صوب الدريشه ولعت لي صللب زقاره ...و يلست ادوخ اطالع جفت الناس الي يمشي و الي يسوق و الي اللي ..حسيت عالمنا غريب كل واحد عايش حياته له مشاغله
راقبت فهد ينش و يروح الحمام رحت صوب الصاله شغلت اللفزيون يلست اجلب ع قنوات التلفزيون ما لقيت شي حطيت قناه اخباريه ...اتساندت لفتني شي صوب التلفزيون رحت صوبه ..شليت خاتم و ساعه !!!!!!!!!!!!!! حرمه ؟؟ معقوله فهد من ممتى و ما قال ؟؟
سمعت صوت الحمام ينفتح ...رديت الخاتم و الساعه مكانها ...و رجعت يلست ع الكنبه ...عقبها شليت ابعمري و رحت المطبخ ..يلست ساعه بس ادور ع الاراض علشان اسوي شاي ..
ظهرت من المطبخ جفت فهد يالس داخل الصاله سالته : انت كيف عايش !!!!!!
فهد : شو كيف يعني ؟ قلته : شو شو كيف يعني ما اتجوف حالة الشقه من صجك انته عايبنك هالمنظر صب له استكانة شاي مب مهتم بكلامي كنت اراقبه ..شي بلااه هاه ...صبيت لي انا بعد
قال : تتحراني ساكن ويا اهلي شراتك و مدلع كل شي مرتب و نظيف ؟ قلته : محد ضربك ع ايدك و قالك تظهر من البيت ...
فهد : الظروف
قلته بعصبيه : ماشي ظرف بالدنيا يخليك تبعد عن اهلك و ناسك لو شو صار ..صحيح ابوك شويه يرفع الضغط طالعني فهد
طنشته و كملت : بس لازم تتحمل لسانه
فجاه فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه صدقك و الله مب لسان عليه
ضحكت ع ضحكة فهد : هههههههههههه
فهد : شو تباني بموضوع ..خربت رقادي شو عندك قلته وانا احط استكانه الشاي ع الطاوله : هذا هو المووضوع ...اليوم تغديت في بيت اخوك عبدالرحمن ..و تشكى لي منك ..و قال لي ارمسك
تساند فهد ولا جنه هامنه : انا جي مرتاح .. طاحت اعيوني ع الخاتم و الساعه قلته : بس امك و اهلك يبونك
فهد : محد يحبني
ضايجني كلامه فقلته : خل عنك هاي الرمسه .. ما رد علي سالته : متى رقدت البارحه
فهد : عقب ما شربت حضرتك و صكرت فريناك داخل الغرفه في المزرعه و انا طلعت رديت الشقه
قلته : متى يعني
فهد جنه طفر من اسئلتي : شو تتحرا روحك يالس بالدوام اتحقق معاي قلته : لا بس اسال
فهد : ليش تسال
قال : ابا اعرف منو البارحه سهران معاك طالعني و قال : محد
اشرت ع الخاتم و الساعه حسيت وييه تغير قام وراح صوب الخاتم و الساعه و حطهم في الدرج الجريب منه و قال : هاي من ثلاث تيام هني
قلته : ما احيدك راعي هالسوالف صخ ما رد ...
حسيت انه ما يبا يررمس فسكت ..يلست اببمكاني ..شليت موبايله ..علشان اتصل حق عبدالرحمن اخوه من موبايله و يرمسه غصبن عنه ...بس تفاجأت يوم فهد يير موبايله بعصبيه طالعته مستغرب
قال فهد بصوت عالي : لا تتعبل باشيائي انت شو يايبنك اليوم هني
استغربت من ردت فعله قلته ابرود : ليش شو عندك ؟؟
صرخ علي بعصبيه : ما يخصك ...لا ادخل نفسك بشي ما يعنيك ..
دزيته و طاح ع الكنبه و نزلت صوبه و تجدمت منه و قلته بنبره هاديه بس كلها غيض : لا تنسى انا انا ولد خالتك ..و فوق كل هاه نحن ربع
تفاجات به يوم وقف و دزني بعيد عنه و قال بعصبيه : ما يعطيك الحق تتعبث باشيائي الشخصيه ..مالك حق ..
ما قدرت ايود روحي فعصبت عليه و صرخت شرات ما كان يصرخ علي : شو تعبثت كنت بتصل لعبدالرحمن اخوك من موبايلك
قاطعني : ما ابا ارمس حد منهم انت ما تفهم ..لا تتدخل ..ما يخصك .. كلامه عورني وايد قلته بنبره عاديه : شي بلاك اليوم انت مب طبيعي ..
رفس الكنبه و صد الصوب الثاني بعده كان محرج ..ما توقعت انا و فهد جي بنختلف بحياتنا ما اختلفنا بس مدري شو بلااه اليوم ...
كنت بتجدم منه و بطلب منه يقولي شو بخاطره و شو مضايججنه .. بس كلامه صدمني : فارج ..الي يتدخل بحياتي ما اباه رفيج ..فااااااارج ..
رصيت ع قبضة ايدي كنت بضربه ابكس اشفي غليلي منه و اخليه يعرف شو قاعد يقول ...بس مدري شو الي منعني ..
التفت لي جفت بنظرات انه بعده ع كلامه ..فظهرت مفتاح شقته الي كان في مخباي و حطيته ع الطاوله ..و ظهرت من الشقه ..
حسيت بغصه و ضيجه ركبت سيارتي ...و حسيت حرقه بعيوني ..شي بلااه فهد ...ما ادري شو صار له اول مره نتزاعل و بسبب تافهه بعد ...فكرت اتصل به او ارجع شقته ما اتهون علينا العشره بس غيرت رايي .. و كملت طريجي صوب المستشفى ...
دشيت المستشفى ...تفاجات ان وليد ترخص ...حسيت فرصه اني ازوره البيت و عقب اجوف ام اعيون بالمره ..تسالات وايد شو سبب اهتمامي بهاي الانسانه ..ما اعرف بس شي تسالات اكثر شاغله بالي عايشه من صوب و غير فهد و حركاته الغريبه ما توقعته جي يسوي ...حرج علي يوم سالته عن الخاتم و الساعه و غير عصب بالقووو يوم زخيت موبايله ما كان قصدي غير اني اتصل به علشان يرمس اخوه الي يحاتيه ...
تنههدت ما عليه اخرتها ..بيتصل و بيرجع لي فهد ما يصبر عني ..بس صج اليوم حركااته غرييييييييييييييييبه ...
وصلت صوب بيت الخرابه .. تفاجات السياره العنابيه واقفه عدال بيتهم ..؟؟ ياخي شكلها غلط بيت خرابه و عداله مكسيما ... رن موبايلي فجاه جفت بيتنا متصلين رديت ابسرعه : مرحبا الساعه فاجاني صوت يدوه : وينك انت اليوم
قلتها : هلا بعيوزي وحشتيني يدوه : عيز حيلك ضحكتني : هههههههههههههههههههه
يدوه : و تضحك بعد ..انا قلت بترجع من السفر بنجوفك بنقعد وياك و بنسولف بس انت لا تنجاف ولا اتبين حتى ترقد برع البيت هاه
سالتها : من قالج ؟؟ يدوه : ناس الله يستر عليهم
قلتها : زين من اتصل لج ع موبايلي
يدوه : منوه يعني الشغاله تتحرا امك ولا اختك ام لسان .. قلتها بخاطري هاي الشغاله يبالها ضرب ... يعني هي مخبرتنها اني راقد برع البيت قلتها : زين فديتج عندي شغله صغيره من اخلصها بيييج اوكى
يدوه : زين لا تتاخر ..اترياك ...
قلتها : فالج طيب يدوه : يلا يمه الله يحفظك ..مع السلامه و صكرت المويايل ..
طلعت لي صلب زقاير و يلست ادوخ .. و انا افكر شو اقول يوم بنفتح لي الباب ...طنشت فريت الزقاير من ايدي و نزلت من السياره رحت صوب الباب . ها لو رفسته بتكسر ... دقيت الباب ...ماشي رد ..دقيت مره ثانيه بعد ماشي ...
شسالفه هالبيت موليه محد يفتح لك الباب ..رجعت فتحت باب سيارتي كنت بركب ... بس وقفت يوم سمعت صوت الباب ينفتح ...
ردييت مكاني ...بسرعه ابا ارمسها .. | |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:04 | |
| لا تحملني الخطأ دون ارتكابه ...ياحبيبي طال هجرك مانتهيت..جيت له كلي وكله ياهلا به...جيت له شفقان يوم اني هويت...وش يفيد الحرف من دون الكتابه.....وش تفيد سطور دمعي لو بكيت
الفصل السادس
عرفت ان ام اعيون واقفه ورا الباب قلت : السلام عليكم سمعت صوتها الي ما صار غريب لي : عليكم السلام ؟
قلتها و انا احاول اوايج يمكن اجوف ويها بس هي مندسه ورا الباب حشى قلتها : وليد موجود ؟؟
ردت علي : وليد روح عيمان ...
قلتها : زين اختـ
بس تصكر الباب بويهي ..فولت حسيت الدم صار نار فيني شو هاي ما فيها ادب ...و الله كنت برفس الباب بقو و اكسره بس مسكت اعصابي
رديت سيارتي و انا اتحرطم مالت عليج من زينج ..الحينه ..انا احلى عنج ..
ركبت سيارتي و سقتها ابسرعه ..ياخي يا هالعالم كلهم غلط وانا الصح يا العكس ..شسالفه .. و بعدين هاي شو قصدها من هاي الحركه ...؟؟
حركت سيارتي صوب بيتنا ...يلست بسيارتي ادوخ زقاير و افكر بام اعيون حسيتها انسانه غامضه ... يا انها معصبه من وليد ..و لا اونها شريفه مكه ! ولا انها وحده خبله و مختله عقليا
شليت موبايلي و اتصل بالدوام ...طلبت خليفه ..
خليفه : مرحبا بو الشباب رديت عليه : هلا و الله ... شحلك ؟
خليفه : ابخير ..ها تبا تنشد عن قضيه قاطعته : هي الي اسمه وليد ..
خليفه : شسالفتك وياه
ما عرفت شو اقوله قلته ابتردد : ماشي ..؟؟ بس يمكن لاني حضررت هاي القضيه خليفه : بس دوم تحضر مب بس هاي القضيه
خذت نفس طويل : اوكى ما علينا شو السالفه شصار اليوم رحت المستشفى كانوا مرخصينه ؟؟
خليفه : هي ..ابوه ياه و دفع كفالته ووقع تعهد ووخذه معاه
قلته : ليش طلع هو الغلطان
خليفه : هي ..طلع هو الي ماخذ ببيزات الباكستانيين ... المهم ..ابوه حوله مستشفى عيمان صوبه ...شو قال بعد و الله بتضحك ..
ابتسمت : شو ؟؟
خليفه : اونه وقعه تعهد انه ما يدش راس الخيمه هههههههههههههه وين تبا ضحكني : ههههههههههههه شو هاي العايله الغريبه ...
خليفه : انا ادري ...
لمحت سـ ياره طلال تبركن جريب من سيارتي ...قلته : اوكةى خلااص خليفه مشكور
خليفه : العفو حايه اماره
قلته و انا اراقب سياره طلال : تسلم وداعه الله
خليفه : حياك الله مع السلامه ..
صكرت عن خليفه ...و يلست اراقب طلال و عايشه نازلين من السياره ..توقعت امايه اتكون معاهم بس ما كان حد معاهم ...صار لزواجهم تقريبا 6 شهور ... طارت كل افكاري يوم جفت طلال رايح صوب عايشه يزخ يدها بس هي يرتها بعصبيه ..و حاولت تسبقه و تدش البيت ...
طلال يلاححقها ..عرفت ان عايشه موليه مش مرتاحه مع طلال ولا العيشه في بيتنا ..جفتها تلتفت له فجاه و تصرخ عليه ما اعرف شو اتقوله و طلال يحاول يهديها ...ياني فضول اعرف شو السالفه ... بس دشوا البيت و صكرواا الباب ..شو عندهم هذيلا بعد العالم كله مشاكل ..
بس حسيت بغيره ..تمنيت اكون مكان طارق علشان اراضيها اخفف عنها ...خذت نفس طويل مالت علي و ع حظي ...
اتصل بي طلال : رديت عليه : هلا و الله طلال : ويييييييييييييينك ...مب مسبح فريناك فيه
قلته : خلص شو تبا ناقصنك انا
طلال : شييت شبلاك محرج عفاني الله انت دوم جي سالته : رمسة فهد ..
طلال : هذووه موووجود عندنا ...يلاا تعال ...
قلته : ما بيي ..
طلال : افا ليش لقيت ربع غيرنا شوه ؟؟
قلته : هي لقيت غيركم .. اليوم انا ما بسهر عندكم اوكى ... يلا برمسك خلاف .. طلال : ايـــــــــــــــه شو السالفه ..
قلته : اسال فهد ..في امان الله
و صكرت الخط بويهه ..نزلت من سيارتي ..و دشيت البيت .. كان الحوي فاضي و البيت هدوء ...دشيت داخل ..بس لفتني صوت صوب المطبخ ..كملت طريجي ع بالي الشغاله .
.بس وقفت يوم سمعت حس طارق يقول : وين اخذ بعمري يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عايشه : تصرف
ياني فضول اتم اسمع ..بس مكاني غلط اي حد ممكن يجوفني ..كملت طريجي و دشيت الصاله ...كانت الشغاله تنظف
سالتها : وين ماما ؟؟
ردت علي: محد ...
البيت فاضي غريبه ..سالتها : وسعود قالت لي : سعود برع ..
ييرت خصله من شعرها و قلتها : شعرج قصير ابتعدت عن و هي تضحك : متتتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
جفتها استانست عيبتني السالفه حاولت ازخ شعرها مره ثانيه بس نقزت بعيد تضحك ...كنت بتجرب منها بس سمعت صوت طارق محتشر برع و جنهم بدشون الصاله ععلشان ابتعد عن الشغاله ...و كملت طريجي صوب حجره يدوه ...
ما فيني اتجوفني عايشه و تحشرني كافي مطفر فيها طارق و امايه بعد ...فدديتها اشكثر تحبني بس انا احبها اكثر ...سرعت صوب حجره يدوه ما ابا اجوفها مع طلال قلبي ما يتحمل ..
سمعت يدوه اتصارخ : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس خبلتي فيني .
عزوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فتحت الباب شويه شويه من غير ما يحسون بطلت اعيوني مستغرب من عزوه محطيه اغنيه و قاعده اتيول و يدوه محتشره عليها
كنت بدش بس استغربت من حركتها يوم اتسوي روحها تبا تضرب راس يدوه بالعصايه ع راسه و يدوه اتحط ايدها اتصارخ متروعه : روحي عند امج ..مطووووووووووور مطوووووووووور
عزوه اتحط ايدها ع بطنها ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اروم ما اروم اتحمل ..خبااااااااااااال
غمضتني يدوه وايد ..فتحت الباب بدفاشه نقزت عزوه و بطلت اعيونها متروعه ...ربعت اتقصر ع المسجل يدوه شويه بتصيح : تعال جوف اختك .شو اتسوي فيني يوم اقولك ما تصدقني ..
كنت اطالع عزوه و خاطري ازغتها قلتها : شو اتسوين ؟؟
عزوه خايفه : ماشي اسولف معاها .. صرخت عليها : جي عيل ..شو هالحركات ...
يدوه : هي ضربها ضربها جدامي الحينه ..ما تعرف شو اتسوي فيني
عزوه منحرجه : ما سويت شوو كنت اسولف معاها ...
خذت عنها العصايه و ضربتها بقوه ...استويعت عزوه و يلست اتصيح بصوتت عالي كنت بضربها مره ثانيه .. و يدوه : بعد زيدها ..هاي يبالها تربيه ..
ردت عزوه اندست بالزاويه متروعه مني ...كنت بضربها مره ثانيه ..بس ايد زختني ..
التفت جفت طلال : شتسوي ؟؟
ربعت عزوه برع تميت اطالعها الين ما اختفت ..مدري حسيت من ضربتي لعزوه طلعت غيضي من فهد و ام اعيون ... يحليلها عزوه ..
فريت العصيه فوق الكبت ..مالي بارض ارمسه مدري مرات احس بكره صوبه يمكن علشان عايشه ..
يدوه احتشرت ع طارق : جي يودته خله يجلع عينها ..خلها تتادب ما جفتها شتسوي فيني ..
طارق يبوس راس يدتي : الله يهداج عزوه اتسولف معاج .. يدتي زعلانه اتصد الصوب الثاني : ماشي محد يسولف جي .. رحت وسلمت ع يدوه : شحالج يدووه
يدتي: فديت مطر ضناي ...سندي
طارق : يا حبيبي ...قامت اتغني العيوز
يتني الضحكه من تعليق طارق : ههههههههههههههههه يلست جدام يدتي ..و يلس طارق الصوب الثاني ..حسيت يدتي مستانسه من قربنا ...
طارق : الغاليه ممكن سؤال ...يعني مطر ع راسه ريشه تحبينه .. صدت عن طارق و طالعتني : هذا الغالي ولد الغالي البجر ...
طالعت طارق ما يدري ان عايشه بعد تموت علي ..اكثر عنه جان يدري صج بنجلط وبيروح فيها خخخخخخخخخخخخ
بست راس يدوه : ربي ما يحرمني منج .. طارق حسيته ملامحه عاديه ولا جنه غيران : فديتج حتى انا و سعود و عزه ومنيره عيال الغالي اشمعنى يت ع مطر
يدوه مطنشه طارق و اطالعني : محد يشبه ولدي غير مطر ..حتى دمه طارق : ول عليج ..
مطر : ههههههههههههههههههههههههههه
دششت علينا امايه : جي مضارب ويا اختك ؟؟؟
يدوه : هذي الي بتعلم عيالها ..الناس تدش اتسلم ...و تتنشد عن الاخبار ..و انتي داشه محتشره .. امايه مطنشه يدوه : شو مسوي باختك..؟؟
قلتها : اساليها
امايه : شو فيها و تترقص حق يدتك و اتسولف وياها شو صار ... صخيت امايه احسها امبالغه ...
طارق : الله يهداج امييه اخوها العود ما فيها شي ..
امايه : عيالي ما ارضى حد يمسهم حتى لو كان اخوهم .. قلتها : زين انتي لا تعصبين جي ..
يدوه : تراها محتشره لانك ضربتها عسبتي ..من جي هي ميته قهر .. لويت ع يدوه : بس فديتج لا تخليها تعصب علينا اكثر ...ما فينا ..
يدوه اتدور شي : خلها تعصب انا بدواويها بالعصايه وينها وين حطيتها
امايه محرجه : جفت حركاتك كيف تخليها تتمادى علينا
قلتها و جني مظلوم : انا !!!!!!!!!!!!!
اامايه : من غيرك ..يوم انت محد جنها نعامه الراس مطوته بالارض صوتها ما ينسمع في البيت ... طارق : الله يهداج امييه ..خلااص شو صار الحينه بعد هاي يدتنا ..
يدتي : لا يدتك ولا شياته حشى عليه .. حسيت امايه بتنفجر من الغيض شلتت ابعمرها و طلعت برع الحجره
سالت : شو السالفه
طارق : انا ادرى "طالع يدتي " و انتي يا العيوز انا ادافع عنج و انتي تقولين مب يدتك افا و الله افاا
يدوهه : عيز حيلك ..
ضحكنا انا و طارق : هههههههههههههههههههههه
انشغل بالي في امايه ...شو يعني شو الي يرضيها اتغار من يدتنا !! طلعنا انا و طارق من عندي يدتي و رحنا الصاله عند امايه ...يااه طارق و يلس عدالها .. صدت عنه ..
لمحت سعود داش الصاله و شكله ياي من برع لاعب كوره طالعته بعتب : انا مب قايلنك ما تظهر برع البيت ..انت ما تفهم الرمسه
نزل سعود راسه بالارض
فاجأتني امايه : ما يخصك بولدي روح يمه ..روح تغسل و بدل ملابسك ما عليك من حد في البيت ..روح .. حسيت بالاحراج من حركة امايه ...ربع سعود داخل جنه ما صدق ..
ما عاد لي مكان هني دام امايه جي سوت فيني كنت بظهر بس زقرني طارق : مطر ..
التفت له : وين ؟ طالعت امايه : طالع محد يباني بها البيت
امايه : جي نسيت العيوز الي داخل طالعت طارق كنت اباه يدافع عني لاني اعرف غلاته عند امايه و جنه طارق فهم ع نظراتي
طارق : من صددح امايه اتغارين من يدتنا امايه تتطنز : انا اغاااار ..ليش نتوا عيالي ...من شو ااغار
طارق بصوت حنون : عيل شفيج زعلانه و مضايجه ..
صرخت فجاه : يعني من ساعه اتخبرني حرمتك تبا تظهر من البيت و تعيش برع .. و تبعدك عني ..و ادش هني اختك اتصيح ها "تاشر عليه " مكسرنها ...شو تباني اسوي هاه
لحظه لحظه عايشه تبا تطلع برع البيت ..و انا ؟؟ شو معناته كلامها ..يعني انها ما تباني ..اكيد عرفت شي عن ام اعيون ولا من تعليق منيره عن الشغاله ..حسيت قلبي بتقطع انا لازم اعرف شو سالفتها ....
انتبهت يوم سمعت طارق يقول : خلااص اذا ها الشيء مضاينج انا ما ظهر وما افكر اصلا هاي عايشه تبا
اامايه: و انت مالك كلمه هاه ...
طارق: افا عليج ..من قال بظهر و بهدج اودر الغاليه ...
جنهم نسوا وجودي ..طلعت من عندهم و خليت مناقشتهم ..خطر ع بالي اطلع من البيت و اخذ يدتي معايه ... جي بترتاح امايه ... بس شو سالفه عايشه و طلعتها من البيت ...؟؟
دشيت حجرتي ...شليت موبايل و اتصلت بها ..مغلق ..؟؟ اتصلت اكثر عن مره كله يعطيني مغلق ..؟؟ الظظاهر مخبيه هالبطاقه عن طارق ..اتصلت برقمها الممعروف ..ما ردت ..زعلانه مني و انا المفروض ازعل ... طرشت لها مسج " كلميني ضروري "
حسيت ان فقدت شي غالي ..بتطلع من البيت و كيف بجووفها و متى برمسها ..انسدحت ع الكنبه و شغلت التلفزيون و عليت ع الصوت ع الاخر .. و سرحت بافكاري ..
كان بيتنا و بيتت خالوه ام فهد لاصقين في بعض ...حياتنا وحده اكلنا وشربنا واحد ..حتى طلعتنا و رحلاتنا وحده ..حتى كبرنا و كل واحد راح بطريج بنصيبه ...
خذت نفس طويل ... عايشه تربت في بيت خالوه عقب ما بقى لها حد في الدنيا ...لا اب ولا ام ولا اخوان .. ضمتها خالوه في بيتها لان كان خاطرها افبنت و هي ما عندها الا فهد و عبدالرحمن و محمد ...
ما كنت اجوفها وايد .. كانت دايما مع البنات خواتي منيره و عزه ..و نحن دايما برع يا بالبراحه ولا البحر .. حتى كبرنا و اشتغلنا ...
بس اذكر مره ..كنت ياب ورقه من الممحكمه ..و كنت ابا توقيع خالي احمد ريل خالوه ..علشان نسحب منه الوكاله بما اني اشتغلت خلااص ... سرت بيتهم .. و صار لي زمان ما دشيته ...
كان البيت فاضي ... مع اني كنت متفج مع خالي احمد اني اجوفه هني ..عقب صلاة المغرب .. علشان انخلص و نوقع الاوراق ... بس الظاهر نسى الموعد ..عصبت عليه ... دشيت داخل ازقر : خالوووه .. خالوووه ..
ماشي رد .صخه ...طلعت و انا محرج ...اتصلت بـ فهد وعبدالرحمن و ع موبايل خالي بس كل يعطيني خارج التغطيه ..
و انا طالع من البيت لمحت حركه فوق سطح البيت ... ربعت فق السطح ... بطلت اعيوني ..هذي عايشه ..كنت اعتبرها شرات منيره و عزوه و ما كانت اهتم بوجودها ..ما كانت تدري اني واقف وراها .. كانت تنشر الغسسيل .. و مبطله شعرها .. كان طويل و احيده اسود و كثييييييييييييييف ..اول ما لفتني فيها شعرها ...
كنت اتاملها ..متى كبرت ؟؟ و متى صارت حرمه ..؟؟ كانت تغنى و مندمجه و كل شويه توايج صوب بيتنا .. استغربت من حركتها ..؟؟ حطيت في بالي يمكن تبا منيره ولا عزوه ...
يوم جفتها كانت بتخلص .. لفت شعرها و شلت سله الثياب .. ربعت تحت قبل ما تجوفني ... و طلعت من البيت و من هذيج الساعه ما فارقت بالي ولا خيالي .. قمت ازور قوم خالوه وايد ..س محد لاحظ شي لان اصلا حياتنا كانت هني .. بس ما كنت اصادفها وايد ..
مرات نتيمع و كنت اغار اجوف فهد ولا عبدالرحمن ولا حتى محمد الصغيرون يسولفون و يضحكون معاها ...متربيه معاهم صح بس مب اختهم ..يوم خذتها خالوه كانت عوده شويه ...كانت اطالعها بنظرات ..كنت احس انها تحس بنظراتي ... اتحس باحاسيسي ..و الي اكد لي هالشي ..كنت دايما اجوفها اتوايق من فوق السطوح ..شكيت انها كانت تبا اتجوفني موجود اولا ...
حتى لاحظت ان قامت اتي بيتنا وايد ...كانت بينا بس نظرات .. اذكر مره زخنا فهد ..
كانت تطالعني و كنت غرقان بنظراتهاا ..
الي استغربت منه يوم فهد حرج : عايشه ..
التفت له عايشه مرتبكه : روحي داخل ...
طالعت فهد ورد طالعني بنظرات عتب .. فهمت انه ما يرضى ..حتى لو انا كنت ابمكانه و جفت فهد ولا عبدالرحمن يطالعون خواتي جي ما كنت رضيت حتى لو اهلنا و تربينا ويا بعض بس بعد كل شي له حد ...
من هذاك اليوم ما قمت اجوفها موليه ... فكرت وايد اخبر منيره بالسالفه ...بس منيره كانت لاهيه بعالم ثاني مع خطيبها عبدالرحمن ...علشان جي قررت احتفظ بحبي لها بقلبي حتى لو ما صارحتها ...
بس في يوم ...كنت طالع من حجرتي ... و كان البيت فاضي ...و هي داشه ..ما صدقت اعيوني ... حتى اتاكد زقرتها باسمها : عايشه ؟؟
بلعت ريجها حسيتها ارتبكت : ابا منيره ..
ابتسمت لها كنت ااحاول اجذبها بابتساماتي : منيره محد البيت فاضي محد فيه .. ردت لورا : زين ما عليه ..
و عطتني ظهرها بس زقرتها : عايشه . حسيتها كانت مرتبكه سالتها : ليش ما قمت اجوفج ..ليش قطعتي
قالت بصوت هادي : اخوي فهد
قلتها : ما عليج منه ..بس اتصدقين افتقدتج وايد ... طالعتني فتره عقب قالت : بس انا لا
صدمني ردها بس كملت : كل يوم اجوفك سبقتها : من فوق السطح ..
شهقت مستغربه ابتسمت لها : ع بالج ما ادري انج تراقبيني ...
حسيت انها انحرجت و كانت بتروح بس زقرتها : لحظه لحظه ..انا ما صدقت اجوفج .. و انتي تبين تهربين مني ... طالعتني بنظرات انها مب مصدقه ... بس كانت نظراتي لها تثبت اني احبها و من ههذاك اليوم بدت احلى قصه حب عشتها مع عايشه ..حتى يوم صارت زوجة اخوي ... ما قدرت ابتعد عنها ولا هي تبتعد عني ..و لليوم ...بس غريب قرارها انها تبا تطلع من البيت ..يعني مب علشان امايه ..بسبتي انا ..
وقفت و انا احس بعمري مقهور لاااااااااااا ما بخليج ..مستحيل اهدج ..و مثل ما زوجتج طارق .. انا بطلقج منه.. اانتي من حقي ..مب من حق غيري ابد .. .
ما حسيت بعمري ..كنت غرقان بافكاري ...حتى سمعت صوت عزوه في الحوي تزاعج ع الشغاله ..نقزت و فتحت دريشة ..
و جني روعتها يوم زقرتها :عـزه ..
وقفت ابمكا.نها اطالعني كنت ابا اطيب خاطرها ..يمكن قصدها اتسلي يدتي و انا طلعت غيضي فيها ..
قلتها : تعالي اباج
تمت واقفه بمكانها متيبسه قهرتني فقلتها بجديه : تعالي شو واقفه اطالعيني ..
فجاه ربعت داخل الصاله اتصارخ : يمه يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
تميت واقف اراقبها مستغرب شو جافت يني شوه بلاها هاي الخبله ..صكرت الدريشه و يلست اضحك عليها ..خبله عزه ..
شليت موبايلي اشيك بس ما جفت رد من عايشه اموت من القهر يوم تلبسني ...اففففففففف جفت الساعه عشر ...شليت ابعمري و طلعت من البيت ...حسيت ابروحي ضايع محد لي بها الدنيا ...محد يباني ..محد يفهمني ...
وقفت عند مطعم ..نزلت ..طلبت لي عشى ..و يلست اتعشى كلت بشراهه حسيت ابروحي من زمان مب ماكل .. فكرة اطلع اروح صوب العزبه عند الشباب بس تردت علشان فهد بس انا ما غلطت بحقه..و مب المفروض اقطع ربعي علشان فهد هو الي زعل مش انا ..
شغلت سيارتي ...لمحت موبايلي الي كان يرن و جفت المتصل منيره ...رديت عليها و حشره ولدها شاله الدنيا شل
قلتها : هلا منيره
منيره : شحالك .. قلتها : سكتي الحشره الي عندج عقب ارمسي شو ها ميكرفون منيره : حرام عليك بتاكل ولدي ...
ابتسمت : ههههههههههههه فديته بس صج ما اسمع شي قاعد اسمعج بعذاب .. منيره : زين لحظه بفره عند ابوه ثواني ..
شويه و ردت ترمسني : هلا
قلتها : و غلا اااا منيره : زين بالنسبه لـ ميثه ستهبلت عليها : منو ميثـه
اتطنزت علي : ام اعيـوننننن فديتك …..
تذكرت الموقف الي سوته فيني العصر فقلتها : شبلاها بعد
منيره : شبلاك ترمس عنها جي .. قلتها : ليش شو صاير
منيره قالت بود : ما شي مطور بس اباك اتعرس و احس ميثه مناسبه لك قلتها ابسرعه : شو ووو هاي البطرانه
قالت ابسرعه : حرام عليك ..يوم ميثه بطرانه ..و الله انك ما تعرفها ..المهم شورايك
يلست الع بصلب الزقاره الي بيدي و قلتها : ممدري .. منيره : فكر ..ما فيها شي ..
مدري ليش قلتها ابسرعه و انا افكر بعايشه : لا منيره ما ابا منيره : ليش علشان ناس ع قد حالهم
ضحكت ع تفكيرها : لا فديتح نحن عايشين بزمن ما نفكر بهاي الفروقات ...بس انا ما افكر بالزواج .. منيره تنهدت جنها استسلمت : ع راحتك بس ع بالي بتستاننس لاني كنت احس انها عايبتنك
قلتها : كنت اسالج عن وليد مب عن ام اعي....... اقصد ميثه
قالت لي : خلااص ع راحتك بس انت بعد فكر .. قلتها : شورايج ..؟؟ عرفيني عليها جان حبيتها بخطبها
شهقت : لا و الله انت فكر ميثه مب راعية هالسوالف
قلتها بثقه : ما يحتاي افكر ..يلا بصكر عنج
منيره بنبره احباط : اوكى مع السلامه ..
منيره من صدقها خذت السالفه جد اونه بنخطبك حق ميثه ..شو ابا فيها ...هاي ما فيها مذهب ..اونه صكرت الباب بويهـي ...اتولي منو بتزوجها هاي اصلا ...شايفه نفسها ...ع شوه ...
و انا بطريجي للعزبه مدري ليش غيرت رايي و لفيت رايح طريج البيت ....لفتني شلة شباب واقفين صوب بيتنا ...و مسوين يلسه ..اول مره اجوفهم ...لبستهم ...نزلت من سيارتي و كنت بدش ..مدري اي احساس صابني يوم جفت هاي الشله تذكرت اسعود ...وقفت ابمكاني طالعتهم كانوا بعيد عن بيتنا بس اذا ما خاب ظني يتريون حد او لا يكون هذيلا ربع سعود ..؟؟
اتصلت ع تلفون بيتنا تم يرن محد رد ... رجعت و اتصلت ع موبايل عزوه بعد ما ردت شكلها زعلانه بعدها ما عرفت اتصل في منو ..طارق ما اروم اتصل به اكيد مع حرمته
فكرة اتصل ع موبايل سعود نفسه اتصلت رن ورن بعد ماشي رد ماشي غير امايه ...اتصلت بها ...
ردت لي بكسل شكلها راقد : فديتج راقده
امايه : هي يمه شو مستوي ..؟؟
قلتها : ماشي ابا سعود موجود هو في البيت ولا بعده سهران ؟؟
امايه : لا موجود ..داخل راقد ...
قلتها : جفتيه اكيد
امايه : هي بسم الله شبلاك ... كان راقد و التلفزيون شغال و انا بروحي بنتدت التلفزيون و ليتات حجرته
طالعت الشله و قلت : اهاا ..خلاص عيل ...السموحه ازعجتج امايه: انت وينك يلاا تعال البيت لا ترقد برع
اوووهووو ياه دورنا : قلتها : لا خلاص انا عند باب البيت يلا مع السلامه
امايه : و يوم انت عند باب البيت حق شو متصل بي و مقومني من رقادي
قلتها : اسمجيلي
امايه : فديتك ما عليه يلا ادخل ..مع السلامه
قلتها و صكرت عنها : مع السلامه ..
طنشت هاي لشله يعني مب ربع سعود ... كنت بدش بس سمعت ضحكت واحد منهم بصوت عالي ..ضايجني احس ان مكاانهم غلط ...
صكرت باب بيتنا و رحت صوبهم ... الدنيا ظلام و ما بقدر اجوف ويووهم بوضوح بس عالاقل اعرف شو سالفتهم ...
حسيت انهم صخوا يوم جافوني ياي صوبهم ..كم واحد وقفوا يوم جافوني وصلت لهم و الباجي تموا يالسين ابمكانهم
سالتهم و انا اطالع ويوهم يمكن اعرف حد فيهم : شو ميلسنكم هني ..؟؟
رد واحد : سهرة شباب
قلته : تسهرون بها المكان الناس رقود و انتوا حشرتكم وين واصله ... كنت ارمس و ادقق بويوهم واحد واحد لفتني واحد كان يحاول يدس راسه و ما يباني اجوفه سويت روحي مب ملاحظ و طنشته بس شكيت فيه ...
قلتهم : يلاا ..غيرروا مكانكم و بعدين شو مسهرنكم ما وراكم دراسه ؟؟
محد رد ..
قلتهم : ما ابا اجوفكم مره ثانيه هنيييييييييييييييي "و كنت اطالع الي كان يحاول يدس ويهه بس فاجاته و قلته " سمعتني محمد ؟؟
رفع راسه منصدم اني كشفته ...وقف محمد ووقفوا ربعه و كانوا بمشون كنت اراقبهم ..بس زخيت محمد من جتوفه و ييريته صوبي التفت لي متروع : شووو
قلته : بطل حركاتك و خلك بعيد عن سعود ..ترا و الله افرك انت و ربعك هذيلااا في السجن عاد لو تموت محد بيظهرك ..
جفت نظرات كره بعيونه فرمسته بعصبيه : يلاااااااااااااا روح ..
راقبتهم الين ما ابتعدوا .. شكلهم متيمعين يتريون سعود يظهر زين اني رجعت البيت ابسرعه ولا ما كنت اعرف شو بسوي حق سعود ... خال احمد بس فالح يتفلسف تعال يود ولدك بالاول مهيتنه باخر الليل ...
فتحت باب الحوي كنت بدش البيت بس تفاجات بسعود كان بيظهر و شكله كان خايف حد يجوفه .. انصدم فيني ..وقفت اطالعه و تم يطالعني و نظراته كلها خوف
سالته : وين رايح ؟؟
قال بهدوء: واحد من ربع اتصل بي و قال تعال برع اباك بسالفه ... سالته : منو هاه ؟؟
سعود : واحد ما تعرفه قلته : يعرف محمد يعني ربيعه بعد
هز سعود راسه بمعنى هي ..يعني ما جذبت كانوا متيميعن يتريون سعود
قلته : لا ترابعه موليه ولا ترد ع اتصاله ...كانوا متيمعين برع و حمود معاهم مدري ع شو ناويين عليكك .. كان سعود يسمع كلامي و مبطل اعيونه جنه مب مصدقني ..
لبسته و قلته : يلا روح كمل رقادك
تم واقف ابمكانه طالعته بجديه فتحرك و رد داخل الصاله ...خذت نفس طويل .. حركاااااات مراهقين
حسيت بتعب ... و قلت برقد و ما اظن اييني رقاد و انا متعود ع السهر ويا الربع ... الله يخسك فهد عكرت مزاجي ...فتحت باب حجرتي خذت نفس طويل ريحة دخون فديت امايه حتى لو تضايج منا الا انها ما اتقصر ..
ع الاقل احلى عنن ريحة الزقاير ..دشيت و فريت موبايلي و سويج سيارتي و علبه الزقاير ع التسريحه و صديت الصوب الثاني كنت بفسخ كندورتي بس لمحت شي واقف عند زاوية حجرتي ...
بطلت اعيوني مب مصدق عايشه في حجرتي و بها الحزه ..؟؟؟
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:05 | |
| عيــن مطـول سـهرها...ما طـاب إلْهـا منـام..يُـومْ الدهــر حيـرهـا ... لا وصْـلْ أوْ لا سـلام علـى الهيْـرِ مَـا صْبـَرها ...ومــــفـارقةْ لَحْشَـــام
الفصل السابع ..
تمت واقفه اطالعني و اطالعها ... انتبهت لروحي فدخلت ... قلتها : شتسوين هني بها الوقت .؟؟
ردت علي : ما قلت تبا اترمسني .. قلتها بسرعه : هي بس ما توقعت اجوفج بحجرتي ....
تجدمت : يعني اطلع ..
زخيتها من ايدها : لا ..انتي من متى هني عايشه : من فتره
قلتها : زين اني اليوم ما سهرت برع ..
صخت ما ردت عقبها قالت : قلت بخاطري جان طولت برجع حجرتي .. تميت اتاملها تعلقت اعيونا ابعض .. تعبر عن شوقنا عن عتابنا و عن اشياء كثيره وايد .مفتقدينها ...رصيت ع ايدها الي كانت بحضن ايدي ..
ابتعدت عنها فجاه ... و جنه ايدها كهربتي ...تمت اطالعني و اطالعها حست بنظراتها ...وحده متعذبه متألمه مب مرتاحه ..
همست : شبلاج ؟؟
نزلت نظراتها بالارض حسيت انها بتصيح بس عايشه اقوى عن جي..صدقوني محد يعرف عايشه كثري .. قلتها : عايشه روحي الحينه ما فينا ع المشاكل و يمكن طارق يفتقدج ... ردت بعذاب : ما يهمني ... "طالعتني بعناد " مثل ما خليتني اوافق عليه طلقني منه ..
زخيتها من ايدها و يلستها ع الكنبه يوم جفتها منفعله و يلست ع الارض جريب منها
سالتها : شو مسويلج طارق ..ضرج بشو ؟؟
دمعت اعيونها : طارق ولا امك .. تنفست بعمق و قلتها : علشان جي تبين تطلعين من البيت .. طالعتني متفاجاه ..زخيت ايدينها جني خايف افتقدها و قلتها : جفتج اليوم تضاربين مع طارق حزة العصر .. و و غير سمعت امايه كانت محرجه من طارق لانه يبا يطلع افبيت ابروحه ...تعرفين شو حسيت يوم سمعت هاي الرمسه ..و جنه روحي بتفارقني ..
رصت ع ايديني : لا اتقول جي ..
قلتها متألم : تبين تطلعين علشان تبتعدين عني تبين تذبحيني ..
هزت راسي بمعنى لا ...: ما اقدر ابعد عنك انت مينون ..؟؟ قلتها : عيل شو السبب ..
عايشه : لحظه غضب منك و من امك و من طارق ..."شويه بتصيح" محد لي بها الدنيا ... حضنت ويهها و دمعت اعيوني : و انا منو لي يعني بها الدنيا .. رفعت راسي و قلتها : محد عندي الكل مقاطعني الكـل ..حتى انتي ..؟
عايشه متفاجاه : انا ..ولا انت
قلتها : كل تشكين فيني ...كل تزعلين و تضايججين مني ..
خذت نفس طويل ..و قالت : لاني احبك .. طالعتها ..تجربت منها بس مدري شو الي خلها تنش من مكانها و تبتعد عني وقفت اطالعها ... التفت صوبي و قالت : تدري ...ان امك مرات تقنع اخوك انه يطلقنني ..
تميت ساكت ما كان عندي رد ..
كملت : وايد تحبه و تغار عليه بدرجه فضيعه ..
قلتها بسرعه : احسن خله يطلقج علشان اخذج انتي لي ..
حسيتها استانست ..طارت من الوناسه ابنسمت لي ..و رديت لها الابتسامه ...,
قلتها : تدرين ما احس حد يحبني غيرج .. قالت لي و هي اتير خشمي : امبلى شي وحده تنافسني
زخيت ايدها و قلتها : منوه ! قالت و هي تضحك: هههههههه يدتك ..
ابتسمت : فديتها ..
حضنت ويهي بكف ايدها و قالت بصوت يخبل : بس محد حبك كثري قلتها و ابوس حضن كفها : ادري عايشه ...محد يحبني كثرج ...
دمعت اعيونها و قالت : اذكر لليوم كيف اقنعتني علشان اوافق ع اخوك حسيت بضيجه : بس عواشي انا بروحي متندم ..محد يدري ان الظروف جي بتصير ..
كملت كلامها و لكني تكلمت: تذكر كيف حاولت اتقنععني ..و اثبت لك اني احبك يوم وافقت ع اخوك .. قلتها بحسافه : ع بالي بيموت و كنا نبا نرضيه ..
تنهدت : بحياتي ما توقعت اني برتبط بـ طارق
قلتها : حتى امايه ما كانت بتزوجه ..بس علشان تخبلت يوم ظنت انه مريض .
عايشه بنبره قويه : كلكم ظنيتوا انه بيموت و علشان ترضونه ضحيت فيني
قلتها و اباها اتغير الموضوع : عايشه ..
عايشه و تذككر الموقف جنه صار اليوم : بالاول ظنيت انك اتقص عليه ما اتحبني يوم قلت لي وافقي ع طارق ..
قلتها : ما كنتي بتوافقين لو ما قلتلج انه مريض و ما بيعيش وايد .. هزت راسهها بمعنى هي عقب قالت : بس عقب شهر من زواجنا "وضحكت بستهزااء" ههههههههههه طلع اصحى مني و منك ..
وقفت ابتعدت عنها : بس عايشه لا تكملين شو ذنبي ..يوم عطونا التحاليل بالغلط ...
سمعتتها تتنهدت بتعب عقب وقفت تجربت مني و حطت اعيونها بعيوني : حتى امك فليله زواجنا كانت توصيني عليه جن ولدها بيموت باجر ..
قلتها و انا متملل من السالفه : اتحبه وايد .. زختني من جتوفي : لييييييييش ..اشمعنى طارق اتحبه اكثر عنكم ..ما اتلاحظ !
ترجيتها : بليز غيري السالفه ارمسي عني و عنج ..
ردت و يلست ابمكانها : اتعرف ليش قاعده اذكرك .
قلتها : تبين تحمليني الذنب .. قالت بعناد: لا .. اباك تذكر و ما تنسى انك انت اقنعتني اخذ اخوك .. و علشان ما اتروح باجر و اتعرس و تخليني انا مرتبطه باخوك ..
قلتها منصدم بكلامها : انتي شو قاعده اتقولين ..
عايشه : انا سمعت امك اترمس منيره و ترمسها عن البنيه الي تبا تخطبها لك
قلتها ابسرعه و غلطت : منوه ام اعيون ..
طالعتني بنظرات جني صفعتها ع ويها صدت عني ابسرعه تبا تطلع من حجرتي عرفت انها تضايجت مني لحقتها و صكرت باب الحجره وقفت مجابلنها قلتها ابسرعه : لحظه
عايشه محرجه : وخر عن دربي تاخرت
قلتها و انا احاول ازخ ايدها : حبيبي و الله انتي فاهمه السالفه غلطت ..
طالعتني بنظرات عتب و قالت : مطر انت تعرفها صح حلفت لها : و الله مالي علاقه فيها و الله ...
حاولت احضنها بس ردت لورا مدري ليش اعشق هاي الانسانه و اخاف عليها يوم تزعل ..
كانت تتنفس بصعوبه و غيض عرفت انها محرجه ترجيتها : عايشه تدرين اني ما احب غيرج و انا قلت منيره انيي ما اباها لاني احبج و اباج ..صدقيني ..
عايشه : اثبت لي و لا و الله ابتعد عن حياتك موليه ..
زخيتها من ايدها يرتيتها بقوه صوبي: كيف ..خبريني ..
عايشه : تسالني كيف !! تثبت لي ؟؟
طالعتها بنظرات و قلتها : كل الي بينا بعد تبين اثبت لج
قالت بعناد : هي ..
قلتها : ادري شو الي تبينه ..
حطت ايدينها ع صدري و دزتني بعيده عنها وراحت صوب باب حجرتي : طلقني من اخوك عقبها بصدق انك بعدك تباني ...
لحقتها بس فتحت الباب و ظهرت ... وقفت ابمكاني ..ما رمت الحقها ...كيف اطلقج زين كيف !! ..يعني هي يتني الحجره بس لانها سمعت الكلام الي صار بين منيره و امايه علشان جي يت حجرتي ..نافخت من الغيض رفعت شعري عن ييبهتي و رفست الكنبه الي عدالي و جني اطلع غيضي فيها
و قلت بصوت عالي : الله يغربلج يا ام اعيون بس اطريج ينهدم كل شي حلو من بيني و بين عايشه
عضيت ع شفايفي بقوه بس لواتكونين جدامي كنت خنقتج بيديني ..
حسيت ابروحي خبل قاعد ارمس روحي و عايشه شو بتخلف لي غير الخبال ...آآآآآآآآآآآآخ يقولون الحب اعمى بس اجوف عايشه الحب مخلنها غبيه و ما تفهم ..
حاولت ارقد الليله بس ما رمت ..مليون فكره جالت بخاطره مره انا عايشه و مره سالفه اقتراح منيره اخطب ام اعيون و مره كيف اخلي طارق يطلق عايشه ...
اذن الفير و انا بعدني اتجلب ...نشيت من فراشي لبست كندورتي و حطيت غترتي ع جتفي و ظهرت من البيت ..مب عارف وين اسير حسيت ابروحي وحيد مالي مكاني ... تميت احاوط بالسياره جني خبله و اظن خلصت باكيت زقاره و انا مب حاس بروحي ... طلع الصبح و انا بمكاني احاوط ...
مب عارف وين اسير ...شسوي نيران بقلبي مب رايم اطفيها ..قادتني ريولي صوب بيت الخرابه ياني شعور ادش داخل البيت و اضرب ام اعيون ضررررررررررب ...
بس يودت روحي و تحركت ريت البيت و انا مصر ع شي واحد اني اخلي طارق يطلق عايشه ...عايشه معاها حق
كلنا تروعنا و امايه تخبلت ..يوم طارق كانت اتيييه دوخات و مرات يطيح مغمي عليه .. وديناه المستشفى و سوينا له فحوصات شامله ..
اخرتها صدمنا الدكتور ..يوم قال عنده ورم بالمخ ورم خبيث ما بيعش وايد ...كنت غلطان يوم خذت امايه معايه علشان نجوف نتيجه تحاليل طارق ...هو ما كان يعرف شي ..لانه مقتنع انه ما فيه شي .. بس علشان يطمن امايه سوا الفحوصات و ما كان مستهم حتى يعرف شو النتيجه .. شكله كان واثق انه ما فيه شي ..
بس يوم عرفنا نتيجه تحاليله ..ايام سوده مرت علينا ...انا و امايه ... حتى ابوي يوم توفى ما جفت امايه جي حزنانه كثر هالخبر ... ..
قمنا اندلعه و انراضيه .. طبعا طارق ما استغرب من تصرفات امايه دوم كانت تراضيه .. يمكن استغرب من تصرفاتي ... بس طنشته .. و كان دايما يصيح يبا يخطب و امايه ترفض اتخاف انه الحرمه تبعده عنها ..
بس من عرفنا بمرضه .. من قال يبا يخطب ع طول قالت له امايه : انت أشر تبا منوه ..
ضاقت بي الدنيا يوم قال خاطره بـ عايشه و ما يبا غيرها ...ما عرفت شسوي ... و عايش كانت بترفضه بس كنا نبا نراضيه ع الاقل يتهنى باخر ايامه ..علشان جي اقنعت عايشه انها توافق عليها ..فديتها ..غصبن عنها اجبرتها ... حسيت اشكثر ها الانسانه تحبني و تبا رضاي ..
بس ما صار فتره من الزواج الا نتفاجا ان المستشفى متصلين قسم المختبر .. يبون طارق ياخذ حبوب مقويات .. استغربنا انا و امايه ...بس عقب عرفنا ان اصلا طارق ما فيه الا فقر دم لا ورم ولا شياته ..
هني امايه الفرحه ما شالتها و انا انصدمت ضحيت باغلى شي بحياتي بس بسبب غلطة طبيب ...
خذت نفس طويل ..كنت ابا ابعد عن هاي الذكرى وايد تعذبني .. بس صار الي صار ...و عايشه من عرفت بها الشي ما قامت ترحمني ...صدقها انا ورطتها ...
نزلت من السياره رايح صوب بيتنا دشيت البيت و اخيرا وصلت حجرتي حسيت راسي بنفجر خلااص ..الحينه برقد و انا مرتاح محد بيخلي طارق يطلق عايشه الا امايه ..بس قبلها لازم اتفج مع عايشه .. غمضت اعيونها ..و رقدت بسابع نومه ..
*******
فتحت اعيوني ع نغزات بجتوفي خفيفه ...رفعت راسي اطالع شو السالفه ..ابتسمت يوم جفت عيوزي واقفه ع راسي و بيدها عصايتها ...
انجلبت ع ظهري سمعتها اتقول: قم يلا لا صلاة ولا دين اممف ع الرياييل ضحكت : ههه صليت يدوه
يدتي : عمى بعينك جذاب
يلست بمكاني و قلتها : احلف لج ..
يدوه : قالوا للحرامي احلف قال ياني الفرج ضحكت عليها : ههههههههههههه انتي شو موصلنج داري ..
يدوه: امك عيزت من اتقومك خفت لا يكون استوا بك شي عنبوه تدري الحينه جم الوقت .. قلتها و انا ادور الساعه : لا و الله ما ادري كم ...
راحت صوب الكنبه و يلست : يالله بالستر شباب اخر زمن .. تفاجات ان جريب بيأذن المغرب بيييييييييل رقدت وايد...
يدوه: حتى اختك منيره عيزت من اتقومك..
وقفت و قلت : يبالي اقفل حجرتي مره ثانيه هاي منيره ام المشاكل يبالها ضرب ..
يدوه: شو ما سمعت اترمس روحك انت استخفيت و قعدت اجوفك ..
رحت صوبها و بستها ع راسسهااا بقووه و قلتها : احبج يا العيوز
يدوه تضحك : هههههههه هي انا اقول محد يحبني غيرك ...
شليت فودتي رحت صوب الحمام : بسبح اترييني ..
وقفت : لا ابوي اخاف اتم ابروحي بروح الصاله و تعال هناك ...و سهر الليله ماشي قلتها : من اعيوني ...
دشيت الحمام تغسلت و سبحت و خلصت ... ظهرت من الحمام جفت الحجره فاضيه ... رحت صوب موبايلي ...شيكت ع الاتصال ..وايد متصلين لفتني رقم فهد مسرع حن و اشتاق ..الهرم خله يتادب ..اعرفك زين ما زين يا فهد اخرتها بترد و انا كنت اعرف ها الشي .
مشطت شعري ...و ظهرت من الحجره ...رحت صوب ..الصاله ..كانت حشره التلفزيون واصله اخر الدنيا ... دشيت الصاله و سلمت ] امايه : ها ابوي انت حي بعدك
يدوه : بسم الله ع ولدي فال لا و فاللج ان شاء الله بولد الح..
وصخت ...طالعت امايه الي تغير شكل ويهها
عقدت حياتي : شسالفه !!
حسيت امايه انتفخت من تعليق يدوه ..بس يدوه صخت و جنها قبضت لسانها ...رحت صوب منيره الي كانت ترضع ولدها سلمت عليها و انا اطالعها بنظظرات عتب و جنها فهمت ..
طالعت امايه : شبلاج ..
صخت اطالع التلفزيون ...سالت : سعود وينه ؟؟ منيره : طلع مع عبدالرحمن ..
سالت : وين ؟؟ غريبه سعود طالع ويا ريلج ..
منيره: ههههههه هي جافه واقف برع و قاله تعال ويايه ..
كملت : زين و عزووه وينها ابا ارضيها .. امايه انهدت فجاه : ما يخصك في البنات
رفعت حياتي : خواتي هذيلا .."طالعت منيره" احسابي وياج عقب
منيره جنها فهمت : ههههههههههه ما سويت شي .
رحت و يلست صوب امايه الحينه ما يهمني الا رضاها اتعرفون بعد ليش .. و قلت حق منيره : ما عليه اراويج ..
يدوه : شعندك رحت صوب امك .. تر ا هي الي وعتك و قالت لك تعال الصاله ..مب جنه توه ادعي عليك .. لويت ع جتوف امايه : بلاج عيوزي هذي الغاليه بعد ..
يدوه مب عايبنها كلامي : يا حظي ..
شلت امايه ذراعي من ع جتوفها استغربت من حركتها و قلتها : بلاج متضايجه .. قالت بصوت واطي : اخاف ع زعل يدتك عرفت انها تتمصخر عليه خذت نفس طويل و قلتها : تراج وايد تقسين عليه و انا ما ابا الا رضاج ..
قالت بنفس نبره القبليه : انت الكبير .. و الي مفروض تعرف شو الي يصير في البيت من صغيره و كبيره و انت حضرتك مسوي ليلك نهار و نهارك ليل ..
قلتها و انا اتذكر حالتي البارحه : تعبان فديتج و ايد تعبان ..
يدوه : شعندكم تسساسرون ..هي صد ويهك هاك الصوب ..
امايه : نش نش عن تاكلك يدتك نش ..
قلتها : ما عليج منها ..
دزتني جنها مب طايجه قربي : قووووووووووم يلا ...
حسيت باحراج شبلاها تعاملني جي ...نشيت و رحت صبيت لي شاي ..يلست اشرب و انا ارااقب امايه حركاتها مش طبيعيه...
قلت : يدوه سمعتي بعلوم منيره .. يدوه : لا سمعني فديتك ..
قلتها و انا اطالع منيره: لقت لي حرمه ..شو حلوه اتقط الطير من السما ...
منيره : هي بس انت ما تباها ..
يدوه : و لله جان زينه خذها و اطلع بيت ابروحك و انا وياك .. طالعت امايه الي حاست بوزها الصوب الثاني فضحكت : هههههههههههههههههههه
قلت حق يدوه : اكيد باخذج معايه ... يدوه: هي لا تخليني عند خواتك و امك تراهم يضاربوني انت ما اتعرف شي
منيره: استغفر الله . امايه : لا حول ولا قوة الا بالله .. تذكرت عزوه ..كنت بوقف بروح حجرتها بس دش طارق و عايشه معاه و عزوه ..تعمدت اتجاهل عايشه و ما احط عيني بعيونها ...
طارق: السلاااااااااااام عليكم الكل: عليكم السلام
يدوه: اندوكم وصل ولد امه ...
طارق: ياربي من هاي العيوز تخليني احلف و اشلج و افرج برع ..
يدوه تلعب بعصايه : و هذي شو خانتها
منيره : ههههههههههههههه
طارق: ول عليها شر هذي بعد ...
راح صوب امايه باسها ع راسها : فديتج شحالج .. امايه مبتسمه : بخير..
كرهت طارق للحظه ..فريت استكانت الشاي من ايدي و طلعت برع متضايج ... طنشت عزوه الي كنت ابا ارمسها و طنشت عايشه الي حسيت بنظراتها صوبي ...خذت نفس طويل سمعت يدوه تزقرني بس طنشت ...وقفت يوم حسيت ايد ع جتوفي
التفت وراي
طارق: وين رايح حشى موليه ما نجوفك
قلته من دون نفس: شو تبا
طارق: افا شبلاك متضايج
بعدت ايده ع جتوفي جني متجزز منه : مشغول
و عطيته ظهري و طلعت برع البيت .وقفت عدال باب سيارتي ..تذكرت السويج و الموبايل بحجرتي ..رديت داخل دشيت حجرتي شليت الموبايل و السويج ... جفت اتصالين من فهد ..طنشته .. و انا ظاهر من الحجره جفت منيره وواقفه جريب باب الحجره و شايله ولدها ..
قلتها : منيره مش فاضي ..
منيره: زين ما تبا اتشيل ولدي ..
كنت بخطفها بس شفت ولدها ماد ذراعه ما هانت علي نفسي اودراها فشليته ...و يلست ابوسها ..
بطل حلجه جنه يدور شي ضحكت عليه : ههههههههههههه ولدج شرهان جائع
منيره: حرام عليك صل ع النبي ..
بستها بقوه ..جان يضحك بصوت عالي
منيره: ع باله ابوه ...
رن موبايلي جفت المتصل طلال :: خذت السالفه حجه علشان اشرد من حشره منيره ..عطيتها ولدها و قلتها يلا انا بسير عند الربع ...
حولت الموبايل صامت منيره: لحظه ابا اعرف شو فيك محرج علي ...؟؟؟
طالعتها بنظرات و قلتها : قلتلج ما افكر اخطب حق شو سايره مخبره امايه و حاشره البقعه .. منيره: قلتلك فكر..
قلتها بحده :و انا قلتلج ما افكر بالزواج
منيره: انت مب صغير
تجربت منها و حطيت عيني بعينها : اعرف ..و ما يحتاي اتذكريني ...و اذا فكرت اخطب بخطب انسانه انا اباها مب انتوا تقررون عني
منيره: بس انت سالتني عنها ..
رفعت صوتي عليها لان اسلوبها ينرفز: مب معناتها اباها ..افهمي و فرقي .. صخت منيره ...غمضتني بس انا مب طايج روحي ...عطيتها ظهري..و تحركت ...تم ولدها يصيح .. وقفت و قلتها و جني اطيب الجو : سعود وين ماخذنه ريلج
كانت زعلانه بس قالت : طلعوا يتعشون و اتصل قال لي جان بتيين خلي مطر ايببج و عزوه تبا اتروح بعد ... طالعتها مده عقب عطتني ظهرها رايحه داخل الصاله عرفت اني ما باخذها اي مكان لا هي ولا عزوه ...
و انا عطيتها ظهري و ظهرت من البيت ..شغلت السياره رن موبايلي مره ثانيه و المتصل فهد
رديت من غير نفس : نعم ..
فهد : وين حرقت موبايلك ..
قلته: ليش في شي
فهد : انا اسف و الله
قلته : و بعد ..
فهد : لا تكبر السالفه بس عاد و الله انا اسف كنت تعبان قلته : كلنا تعبانين و بعدين مش انا الي كبرت السالفه
فهد : حقك علي زيييييييييييييييييييين ...
قلته : اجلب ويهك
فهد : و الله ما تستحي .. قلته: خليت المستحى لك بو الشباب ...
فهد : يلا تعال نترياك في العزبه
قلته له معاند : مب ياي.. فهد : افااا ..
خطرت في بالي فكره ..فقلت : بروح بتعشى ويا الاهل ..بتييي فهد ع طول جنه فهمها : منو عبدالرحمن
كملت عنه : و العايله الكريمه بتيي ؟؟
فهد : وين
قلته بصدق: و الله ما ادري فهد حرج : شو تستهبل علي .
مطر: خخخخخخخخخ دقايق و بخبرك المكان اوكى يلا فارج ..
فهد : ايه لحظه ...
وصكرت بويهه علشان ما اعطيه فرصه وو يغير رايه ....رجعت اتصلت بمنيره ردت عليه ع طول : هلا مطر
قلتها : يلا تزهبي انا اترياكم برع .. منيره جنها مب مصدقه : دقايييييييييييييييق عيل
قلتها : عزووه خليها اتي و جان ما يت ماشي سيره .. منيره : ههههههههههههه يلعن ابو الذل ...يلا ثواني بس...
ضحك عليها : هههههههههههه
وصكرت يلست اتريااااهم ....دقايق وشغلت السياره و عقب ما عرفت وين مكان عبدالرحمن و سعود .. اتصلت ابـ فهد و خبرته المكان ... و زين انه ما غير رايه ع العكس استانس .. .
تفاجات يوم جفت سياره طارق وراي ..
قلت حق منيره : طارق هاه ؟؟
منيره : هي و حرمته ..بعد ..وناسه كلنا رباعه
قلت : امايه ! منيره : كانت بتيي بس خليت بدر معاها حليلها
صخيت ... ما توقعت عايشه اتكون مموجوده ...اه الحينه جان بموت قهر من الزين .. عايشه بتتعمد اتغايضني ...ما خبرتهم ..ان فهد بيكون موجود مفاجاه لـ عبدالرحمن و يمكن للكل .
وصلنا صوب بحر راس الخيمه .. الجو يخبل عبدالرحمن زين ما اختار اليوم و انا ما ندمت اني وافقت اوديهم ... نزلنا من السياره عزوه ربعت صوب البحر جنها وحده محبوسه ...
زقرتها : عزوه لا اتروحين بعيد عن الخبال ..
رفعت عبايتها ولا جنى ارمسها
منيره : ياهل عزوه ههههههههههه
سرنا صوب عبدالرحمن و سعود تفاجات يوم جفت محمد يالس بعد
ضحكت: هههههههههههه خلصت محاضرتك معاهم .. عبدالرحمن قام يسلم علي : عل و عسى اتفيد فيهم ..
يلست عقب ما سلمت ع محمد .. و قلت : اخرتها انا بفرهم بالسجن و بنريح راسنا منهم و من حشرتهم ..و من مشاكلهم
نش سعود و راح يربع صوب عزوه ...شويه و لحقهم محمد ..
قلت : الحينه بتخبل سعود محمد وراه
عبدالرحمن : لا ما عليك صالحتهم " سال منيره" وينه ولدي
منيره : خليته مع امايه ..
شويه وقفت سياره طارق اعتمينا كلنا من ليتات سيارته و جنه متعمد صرخت عليه : بند الليات يا غبي
عبدالرحمن : و انت كل تزاعج ..
وقفت ابسرعه متضايج : ما تججوفه اففففففففففففففففففففففف
شويه وبند الليتات
طارق يضحك و ياشر بيده : هههههههههههههههههههه شبلاك مطر
طنشته و قلت بصوت واطي : انجلع منيره : حرام عليك محدن يسواه طارق
قلتها و رجعت يلست : لاحقه امايه انتي .. عبدالرحمن : ما بتتغير مطر
قلته و انا مش فاهم قصده : عندي لك مفاجاه
طالعني عبدالرحمن مستغرب ..شويه و رن موبايلي ..وقفت و رحت بيعيد طالعت منبيره بنظرات يوم قالت : احم احم
رحت بعيد وو بعيد متعمد اغايض بعايشه و خلهم يتحرون اني ارمس وحده ...جفت عايشه تسلم ع عبدالرحمن و طارق معاها و يلسوا رباعه ..
رديت ع فهد و انا اتامل عزوه و سعود و محمد يلعبون بماي البحر ..خبال بههاي الحزه ...
فهد : وينكم ما اجوفكم
قلته : تعال انزل تجدم اكثر ..
فهد : مجابل الواحه قلته و انا ماسك اعصابي : لا يا غبي
فهد : اووووووووووووه شبلاك انت معصب ها يزاتي يايب لك معاي سندويج لك ع بالي بتكون يوعان
حطيت ايدي ع بطني و قلت : و الله ميت يوع فديتك محد يحس فيني غيرك .. فهد طفران .. : زييييييييييييييييين وين المكان
ضحكني : ههههههههههههههه خلااص جفت سيارتك ..جفتنا ..ثلاث سيارات صافطات .. فهد : هي هي خلااص تعال صوبي
قلته : شو تستحي .. فهد : تعال ماا تبا السندويج
رحت صوبه : صج ما فيك مذهب بدال ما اتيب عشى للكل ياب لي انا بس فهد : هي متلوم تعال كل عندي بالسياره ..
صكرت الموبايل يوم وصلت ...سيارته فتحت باب السياره و دخلت
فهد : وحشتني حبيبي مطر : ههههههههههه بو الشباب مغلط تراني مب راعي الساعه و الخاتم الي كانوا بشقتك .. صد فهد الصوب الثاني : زول من ويهي
ضحكني يوم احرجته : ههههههههههههههههههه اشتقت لشباب بالعزبه الله يغربلك خربت وناستنا
فهد يمد ايده ..: خذ طلال مطرش لك هاي السنددويج ..
تمت اطالع السندويج قلبي نغزني فهد : شو فيك ما تبا ..
ابصراحه يوعان ما قاومت لو شوكان فيها باكل : سندويج شو
فهد : شاوروما يم يم ..
مطر : همممممممممممم فديت طلال و الله
فتحت السندويج و فهد يطالع برع : منو ياي ؟؟
حسيت حركه داخل السندويج ...شكيت بالسالفه طالعت فهد جفته يطالع منو موجود فتحت السندويجه يوم زادت الحركه فيها ..و اول ما فتحت الورقه جفت شعرتين طوال ...عقدت حياتي ..فتحت السندويج ابسرعه ..جان يعفدون علي صراصير كبار ...تروعت من المفاجاه و صرخت متجززز ...فهد فتح باب السياره و ربع برع ميت ضحك ..
حسيت جبدي لاعت و اني ابا ارجع ..فريت السنويجه برع بسرعه ..و الموجودين كلهم التفتوا صوبنا يوم
سمعوا ضحكت فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حسيت ان جبدي بتجلع من مكانها الله يغربلك يا طلال ..شليت زخيت صرصور من قرونه الاستشعاريه و انا من داخلي متجزز ...بس غصبت روحي و ربعت ورا فهد ..
و فهد يركض .وانا وراه اصارخ: و الله لاخليك تاكله ...
فهد : ما يخصني هااااااااااا طلال ..
فهد جدام و انا وراه ما همني كل الي يطالع و يسال شو السالفه ...اتعثر فهد فطاح ..اعتتدل و رفع ايده ...
بس انا عفدت عليه و يلست ع بطنه ..احاول افج حلجه و اخش الصرصور داخل ثمه يلسنا نتصارع انا و هو ...
ما انتبهنا حق عمرنا الا يوم زخونا طارق و عبدالرحمن .. فهد مب رايم يود عمره ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه
طارق: شو سويت فيه حرام عليك ..
قلته بغيض: ما اتعرف شو سوا فيني يستاهل ..
طارق:ههههههههههههه اقصد الصرصور ..
طالعته جفته متفعص بيدي فريته بعيد عني و انا متجزز
وربعت صوب البحر اغسل ايدي و عبدالرحمن و فهد و طارق ميتين ضحك علي ..
صرخت عليهم : ابا اقطع ايدي و الله ..الله يغربله طلال وععععععععععع
شكل الكل فهم السالفه تموا يضحكون عليه ...صج موقف يجزز بس ضحكت نفسيتي تغيرت شويه ...بس اتصدقون عبدالرحمن راح ياب لنا عشى بس انا ما تعشيت الله يغربلك يا فهد ...
منيره : مطر بتموت من اليوع
عطيتهم ظهري و رحت صوب البحر : مدري كيف لكم نفس تاكللون ..و اسهال يضربك يا فهد
فهد: ههههههههههههههههههههههههههههههه سمعت عبدالرحمن يقوله : فهد من زمان ما جفتك جي تضحك ..
ما سمعت كلامهم ..رحت صوب البحر ..حسيت الماي بارد ..يضرب ريولي تمنيت اسبح ..بس احس الوقت مش مناسب ... التفت لورا ..جفت منيره و عايشه و عزوه ارواحهم يتعشون الشباب منعزلين عنهم ...
كانوا يزقروني علشان اتعشى بس كنت اطنشهم ..جفت منيره و عايشه ييو صوب البحر يغسلون ايديهم ... طالعتني عايشه بنظرات طالعتها و صديت عنها ... و ابتعدت شويه عنهم حسيت انها تالمت بداخلها بس خلها تتأدب ...علشان مره ثانيه ما تزعل ابسرعه ...و تفسر الامور ع راحتها ..
قعدنا نحن الشبااب انسولف ...و نضحك ..مدحني عبدالرحمن وايد لاني جمعته ابفهد و محمد ...و انا اصلا بداخلي اتمنى ان فهد يرجع بيت اهله .. احسن من الوصاخه الي عايشنها في الشقه ..
اتفجنا نهايه السهره و كل واحد يرجع البيت ...سعود و عزوه يوو معايه .. و منيره راحت مع ريلها ...و معاهم محمد ...و فهد رد العزبه و اتفجت الاقيه هناك و عايشه و راحت مع طارق ...
قبلها ما اركب السياره خطفتني عايشه و همست لي : ابا ارمسك .. طنشتها و ركبت سيارتي ...قلبي تقطع من داخل اني اسوي فيها جي ...بس غصبن عني ...علشان اتحس شو اتسوي فيني ..نزلت عزوه و سعود البيت ووصيت سعود ما يطلع برع البيت ...
رحت صوب العزبه .. وقبل ما انزل .. وصلني مسج ..كان من عايشه "تعال انا اترياك بغرفتك "
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:06 | |
| أنا ما ودي أشكي لك ولكن قلت الحيلة..أليمة فرقتك والله وأنا على البعد مب قادر..
الفصل الثامن ..
نسيت كل ذرة زعل و عتب كنت شايلها على عايشه .. ع طول لفيت سكان السياره راجع البيت عايشه خبله قامت اتغامر اي وقت طبت حجرتي ...
ما اتخاف من شي و ها الشي يعيبني فيها ...وصلت البيت ..و انا مفكر اقولها بالقرار الي اتخذته ان امايه اتكون هي سبب طلاقها من طارق علشان اخطبها ...انا
وصلت البيت دشيت حجرتي ع طول كان البيت هادي دشيت حجرتي ..ع طول جفتها واقفه بنفس مكان البارحه ..بزاوبة حجرتي صوب الدريشه
زقرتها : عايشه
التفت لي و قالت : شاطر قدرت اتسويها طلعتها مب فاهم كلامها
كملت : قدرت اتبدل الادوار و قمت انت الي تطنش و انا الحينه ابا رضاك..
تجدمت منها و قلتها : لاني اباج اتحسبين اني احبج و هاي حركاتج تتعبني وايد ... صخت وعقب قالت : ما اتعرف ليش اتسوي هالحركات
خذت نفس ويلست ع الكنبه قلتها : يعني الحينه بس مجرد طريت لج اسم قمت تزعلين فمابالج بحالي اجوفج داشه و طالعه مع هالتعبان ...
عضيت ع شفايفها و جنها ما توقعت كلامي ..رفعت راسي اطالعها ...كنت متألم بداخلي ...جفت بعيونها العذاب الي قاعد اجوفه ..
يلست ع الكنبه و قالت بتعب: ما قمت اتحمل خلااص ... نشيت من مكاني و لصقت فيها : عايشه انا البارحه ابد ما ياني رقاد و فكرت بس لازم اتساعديني ..
قالت بحماس : انا مستعده بس شو ؟؟
طالعتها بنظرات اباها تفهمني : اقولج محد بطلقج من طارق غير امايه ...
بطلت اعيونها : امك !!
هزيت راسي و رصيت ع ايدها متحمس: حبيبي ..امايه ما كانت بتخلي طارق يعرس موليه لانها اتخاف انه يودرها علشان حرمته .. بس يوم ظنينا انه بيموت خلااص ...وافقت اتزوجه البنت الي هو يباها ...
ابتسمت : ما كانت تباني اكون عروس ولدها المدلل
قلتها : مش مهم .. المهم انتي تقدرين اتضايجين بامايه ..و اتنكدين عليها ..صدقيني بتضغط ع طارق انه يطلقج ..
قالت لي متخوفه : جان ما رضى ..
زخيتها من لحيتها بكل رقه : حياتي بيرضى جان نكدتي عليه حياته ... و من يسرحج بتكونين لي .. حسيت انها ضاعت بين نظراتي فهمست باسمي : مطر ...
حضنت ويها حسيت انه دافي ..تجربت منها اكثر..بس نقزنا يوم سمعت حس طارق برع يزقرني : مطـــــــــــــــــر ..
وقفنا ابسرعه بطلت عايشه اعيونها ..و همست متروعه : اخوك
و يلست تصفع خدها زخيت ايدها و همست : اهدي ... و يرييتها داخل الحمام ...و قلتها بهدوء : تمي هني ..
سمعت حس طارق : مطـر ...
رحت صوب التسريحه وولعت زقاير ..خفت لا يشم ريحة عطر عايشه ...انا ما يهمني المشكله ...عايشه اخاف عليها ولا طارق ذبابه ما يكشها ..
رحت صوب باب الحجره و فجيت الباب ووسعت : دش ..
دش طارق جنه يدور شي ..كنت اراقبه ..وقفت و حطيت ايدي بوسطي اراقبه
قلته : خير ..
انتبه طارق حق نفسه و قال : مطر ..عايشه .. رفعت حياتي : حرمتك ؟؟؟
طنش مصخرتي و قال : محد دورت عليها بكل مكاان .. يلست ع الكنبه و انا ماسك اعصابي : وين بتكون راحت يعني ..
طارق متضايج : مدري ..كانت معصبه مني و رحت ادورها ما لقيتها ..ابا ارضيها ..
عصبت عليه : انت حق شو ملعوز بنت الناس ..ما تباها خلها في بيت اهلها يا خي ..
طارق : مب انا هاي امايه ..
قلته : زين شو تبا تتحرا حرمتك بحجرتي يعني طارق : لا ما قصدي ..
قلته : عيل شو قصدك ...شو ياي تسالني عنها ...شدراني فيها ..شوف وينها و راضيها ..
حسيت طارق تعبان قال : انا تعبت تبهدلت ما عرفت اراضي منو ارضيها ولا اراضي امايه ..
سالته : شو صار ..
طارق: اامايه تضايججت يوم ردينا من برع ..كانت تبا اتيي معانا و يلست اطيح بعايشه اونه هي تبعدني عنها ... استانست بداخلي ..علشان جي عايشه مطرشه لي مسج كانت متضايجه ...و كانت تبا ترمسني زين اني ييتها ولا كانت بتموت من الضيجه ...
استهبلت عليه : ليش ما تظهرون افبيت ارواحكم لي متى بتمون هني .. طارق: ما اقدر اهد امايه ..عقب بتزعل
قلته : لا و الله ..
سالني : يعني انت باجر يوم بنتعرس بتظهر من البيت
قلته ابصراحه : لا ..ما اقدر
طارق: انا نفس الشي..
شي فرق انا ما اروم اظهر من البيت لاني احس مسؤل عن الموجودين في البيت كلهم لكن انت ما تبا تظهر تخاف ع امك ....
فاجاني : انت ما شفت عايشه ؟؟ طالعته بنظرات عتب و لوم عقب قال : ليش مب سهران اليوم غريبه في البيت ..اليوم ..
عرفت ان طارق شاك في شي ... قلته : كنت بظهر بس انت ييت تزقرني
طارق : سمعتك ترمس .. طالعته و قلته : ارمس فهد ع الموبايل ...
يلست ع الكنبه: شو رايك اتفتش الحجره و اتريح روحك ...
عرفت ان كلامي احرجه ..تم واقف
قلته : روح دور ع حرمتك ..ولا تبهدل بنات الناس ...خالتك ربتها ..بس عندها اهل لا تنسى .. خذ نفس و ظهر من حجرتي و قبل ما يصكر الباب ..مدري شو سوت عايشه في الحمام سمعنا صوت نقز طارق ..طالعني ... بنظرات شك ..و رديت عليه بنظرات قويه علشان امنع شكه ..
و علشان جي ظهر ع طول من حجرتي ..و لحقته
قلته : روح جوفها يمكن راحت بيت خالتها ...
طارق رايح صوب الصاله .: بروح اجوفها ...
لحقته : بدورها معاك ..ما فينا ع الفضايح ...كافي سعود بعد انت ناقصنك انا ...
خليته يدش الصاله و لحقته ... علشان اتطمن انه ما يراقب الجو برع ...كان البيت هاادي ..جداا
دش طارق حجرته يلبس كندورته و تميت اترياه في الصاله .. و شويه و ظهر من حجرته ..تفاجاأ اني بعدني واقف في الصاله ...
طارق : ما طلعت ..؟؟ قلته : بيي معاك ...بنجوف وين راحت ..
انفج باب الصاله و دشت عايشه ..ربع طارق صوبها وزخها من ذراعها بعصبيه : وين كنتي ...
طالعتني عايشه و ردت طالعت طارق نزلت نظراتي بالارض ... طارق : وين كنتي ؟؟
عايشه بصوت هادي : كنت يالسه ورا البيت
طارق محرج : شتسوي ..انا رحت هناك ما جفتج .. قاطعته عايشه: بس انا جفتك ...
طارق يهز بيض : جذاابه
حسيت اني المفروض ما اوقف هني بس ما هان عليه اجوف طارق يهزء قلبي و انا واقف ساكت
فقلت : طارق شويه شويه ع البنيه .. طارق مطنشني و ايرها : طوفي جداامي طوفي ..
صرخت عايشه مستتويعه : أأأأأأأأأأي ...
من دون قصدت دزيت طارق بعيد عنها ...حسيت الجو تكهرب من ببينـــا .. حرج طارق: انت لا تدخل ..
ورااح صوب عايشه اييرها من ذراعها بقوه : يلا طوفي جدامي .. عايشه بصوت عذاب: انا ما اباك ما اتحملك خلااص ..
طارق مطنشنها : طوووووووووووووفي يلااااااااااا ..
اول مره اجوف جي طارق معصب بس موقفه غلط يعامل عايشه جدامي جي ..علشان جي ما تحملت الموقف .. فزخيت طارق من رقبته و لصقته باليدار ..نسيت روحي ..بس كان همي اني افصل رقبته عن جسمه ...كان طارق يحاول يفج ايدي عنه ...
دشت عايشه بوسطنا : مطر مطر بتذبحه ..بتذبح اخوك ...
ما حسيت بروحي الا يوم يلست تضربني ع جتوفي و تزقرني باسمي ...ابتعدت ابسرعه عنه و جنه كهربني ..
صرخ طارق بصوت عالي : يا الحيوان انت لا تدخل من بيني و بين حرمتيه ...
عطيته ظهري و كنت بظهر من الصاله لاني لو تميت دقيقه اعرف اني برتكب فيه .. جريمه ..كنت اسمع صراخه و ما كنت اعرف شو بسوي في عايشه ... سرعت بخطواتي و طلعت برع البيت ..
تميت يالس داخل السياره و الموقف يمر جدام اعيوني جنه حلم ..لو نشت امايه من الرقاد و جافتني جي مسوي بطارق شو كانت بتسوي بتروغني من البيت ..
ندمت ع تصرفي بهاي الطريجه اكدت شكوك طارق ...تذكرت نظراته و هو داش الحجره و جنه يدور عايشه معقوله شك بشيء !!!!!!!!!!
فريت كل شي ورا ظهري و رحت صوب العزبه ...دشيت بهدوء ...جفت النار شابه عرفت انهم متيمعين ... دشيت و يلست طلال : عليكم السلام يا مرحبا السااع طنشته و يلست اطالع النار سرحان
فهد يضربني ع جتوفي : وينك تاخرت ...
لمحت عبود قاعد يشرب عفدت صوبه وييرت عنه الغرشه و يلست اشربه مره وحده ..يرها عني فهد ..
مديت ايدي و قلته بحذر : عطني
فهد : من شو متضايج ..! قلته : فهد لا تخليني اتضارب معاك مره ثانيه ...
طلال : عطه ابوي عطه حتى سلام ما سلم ..علينا
طالعته و انا اتذكر سالفه الصرصور فقلته : خلني ساكت عنك و ناسي حركتك البايخه ..
صخ طلال ع طول ..يوم جافني فهد جي محرج عطني الغرشه ... فيلست اشربها ..بس زيود هالمره خذها عني .. وقفت ابسرعه ابا اجتله بس زخني من ايدي : مطر شو فيك ...شو فيك ..
اشرت ع عيود : ابا استوي شرات عبود موليه ما احس بروحي ... ما ابا اعرف شي بدنيتي ..لاني حي ولا ميت
عبدالله : هههههههههههههههه حلوه منك مطر ..
وقفني زيود : تعال برمسك ...اباك بكلمة راس دزيته و صرخت عليه : انا مب محتاجنك لا انت ولا عشره من امثالك ...
حسيت اني بالغت بس صج ما كنت طايج روحي ..رجع زخني: ما عليه انا محتاجنك بس تعال انت ...
و يرني داخل الحجره و خذني صوب المغسله خلني اغسل ويهي ..كنت بمنعه و بضاربه بس الماي حسسني براحه ... صخيت و تميت تحت المغسله ..عقب رفعت راسي اتنفس بصعوبه يلست ع الكرسي .. عطني فوده صغيره مسحت ويهي ..
كان زيود يراقبني فريت الفوده برع و قلته : شو تبا ..
زيود : احيدك قلت انك ودرت الشرب
قلته بغيض : و رديت شو صار الحينه .. حط ايده ع جتوفي : مطر شو فيك ... كل ما مر عليك يوم احس اسوا عن قبل شو مستوي بك ..
نزلت راسي بالارض مب عارفه شو اقول ..و مر الموقف الي صار لي مع طارق و عايشه مره ثانيه .. حطيت ايدي ع يبهتي و رفعت شعر راسي عن يبهتي ...متضايج
زيود : مطر هدي و حافظ ع اعصابك معقوله شغلك ما علمك هاي الشيء
قلته بصوت واطي : ما اتعرفون شي عن حياتي ..
زيود : نحن ربع صح بس كل واحد ما يعرف عن حياة الثاني ..يمكن حياتي اتكون اسوا عن حياتك بس انا ما اسوي شراتك و يمكن طلال الي دوم يضحك و يسولف حياته اخس عن حياتي و حياتك ..
و ضربني ع جتوفي بقوه : مطر قوي قلبك ولا تستلم ..شو بلاك ما احيدك جي
تميت منزل راسي اطالع الارض و انا مأأأأأأيد كلام زيود بس محد حاس فيني محد يفهمني ..محد يحبني ... الي سويته من شويه بحق طارق كبيره ... . . رن موبايلي ظهرته من جيبي جفت المتصل امايه حسيت الدنيا اتصكرت بويهي و عرفت ان القيامه قايمه في بيتنا ..
حولت الموبايل ع الصامت و مدري كيف ما قاومت و يلست اصيح منهار ..
طلعت من العزبه ضايع مب عارف وين اروح انا ما ابا اخسر اهلي و بنفس الوقت ما ابا اخسر حب حياتي ...اكيد طارق خبر اماية باليي صار و علشان جي امايه اتصلت بي ما اعرف شو مستوي الحينه في البيت
اكيد قامت القيامه و عايشه ما اعرف شو صار فيها حسيت يبت لها مشاكل ...علشان جي لازم ارجع البيت و اوقف مع عايشه ..
رديت البيت توقعت الاقي البيت قايمه قيامته ..بس هدوء مثل قبل .. عقدت حياتي عيل امايه حق شو متصله بي ..
رحت داخل حجرتي ..فكرت اتصل بامايه .بس ما قدرت مدري اول مره اخاف من امايه ..عضيت ع شفايفي ما ابا بيتنا ينهد ..انا المسءل عنهم ..رفعت راسي و طالعت السقف اتذكر ابوي كان دايما يقول ها خليفتي ...بموت و انا مطمن ...دام مطر موجود ...
وقفت ابسرعه اطرد هاي الذككرى من بالي ... ما بخسر اهلي و طارق بقص رقبته لو سوا مشاكل بيني و بين اهلي ...قراري اني اطلق عايشه من طارق ..بعد بسويه ما في شي يمنعني من الدنيا من الي اباه ...و بتجوف يا طارق ..
كنت اتصارع مع نفسي و افكاري ...حتى غفلت من غير ما احس ...نقزت يوم رن موبايلي جفت المتصل زيود
رديت عليه بكسل: هلا زيود
سالني : شحالك الحينه ؟ ابتسمت : ابخير..مشكور زيود
زيود : ما سويت شي ..بس كنت احاتيك ..و قلت اتطمن عليك .. قلته : مشكور ... الا الشباب وينهم .؟؟
زيود : مدري انا طلعت عنهم عقب ما ظهرت ...شكلهم بعدهم بالعزبه ...
مطر: اها ما بسير لهم بتم في البيت ..
زيود: احسن لك ريح راسك ..و انا عندي كم شغله بخليك الحينه نتجاوف باجر..
قلته : اشغال اخر الليل ...ع خير زيود : ههههههههههههه فمان الله
صكرت عنه : مع السلامه ..
جفت الوقت بعده عن الفيـر ...رحت صوب التلفزيون و يلست اجلب القنوات بس ما عيبني شي...اخر شي حطيت افلام و يلست اطالع فيديو ...
ما حسيت بالوقت انصدمت يوم جفت الساعه 9 الصبح ... حسيت بطني بتتقطع من اليوع .. نشيت و رحت المطبخ ... جفت الشغاله قاعده اتغسل مواعيين ..يلست ع الكرسي ..
و زقرتها ..نقزت متروعه و ضحكت : هههههههههه مطر بسم الله الرحمن الرحيم ...
ابتسمت لها : شو جايفتني جني ..
الشغاله : انا خوووووف ...ما يجوف انتي
اتمصخرت عليها : انتي !!! اقولج صبي لي حليب شو مسويينن ريوق ؟؟
قالت لي : ماما يسوي خبز ..
اها امايه ناشه من وقت عيل ..
امرتها : زين حطي لي بسرعه خليني اروح ارقد ...
حطت لي ريوق .. و ظهرت من المطبخ .. يلست اكل بشراهه احس الفتره الاخيره موليه ما قمت اكل ...بسبب نفسيتي ...مدري اخرتها شو بستوي بي ..
شبعت و نشيت من مكاني ازقر الشغاله بس فاجاتني امايه داشه المطبخ ...
امايه: مطر !! شو مقومنك من الصبح ..
ابتسمت لها : اصلا ما رقدت الحينه برقد ..
امايه : يالله بالستر شو حيياتك انت لا يكون توك ياي من برع ..اتصلت بك البارحه ..
يلست و انا اتريا ابصراحه ارتبكت : هي جفت اتصالج ..بهذيج الحزه دشيت البيت بغيتي شي ..
يلست مجابلتني : كنت بقولك لا ترقد برع البيت شرات البارحه ..
حسيت و جن قلبي انحط ابماي بارررررررررررررررررررررررررررد ..يعني اتصالها البارحه ماله علاقه بضرابتي مع طارق اتذكرت حالتي فـليل فيلست اضحك : ههههههههههههههه
امايه مستغربه : شبلاك ..
قلتها مستانس : ماشي فديتج ؟؟ انت الي شو بلاج البارحه كنتي متضايجه مني ..
امايه : شو اسوي يدتك ترفع الضغط ...
قلتها : انا مالي شغل ...عيل انتي تعشقين طارق عشق ... ما قلنا شي انا و سعود و عزه و منيره ... طالعتني بنظرت غريبه : يدتك تتعمد اتكرهني فيكم .. علشان تبعدكم عني ..
كلامها صدمني : امايه شو هاي الرمسه الله يهداج ..
وقفت ابسرعه : ابا اروح السوق محل واحد بس عندك وقت تاخذني وقفت ابسرعه : اكيد ...
امايه : بس اتقول تعبان .. قلتها : فديتج عادي ... اتقولين محل واحد !!
ضحكت امايه : هههههههههههه هي واحد بس ..
سبقت امايه و طلعت من البيت و يلست اترياها في السياره و موقف الباررحه ما راح عن بالي ..طفيت الزقاير يوم جفت امايه ظاهره من البيت ..سمعتها تتحرطم ..
سالتها يوم ركبت السياره : بلاج ؟
امايه : هذيج السياره ككم مره اجوفها واقفه عدال بيتنا ..
وايقت ما جفت شي قلتها : وين ؟؟"وحركت السياره "
اامايه : هناك قفطت ..كم مره اجوفها جنها تتريا حد عقدت حياتي و قلتها : غريبه ولا مره انتبهت ...
امايه : وين بتنتبه انت ولا برع البيت ولا رقاد ...
صخيت ما رديت عليها صدقها .. كملت : و ها نحن معتمدين عليك
سالتها بصدق : انا مقصر معاكم بشي
قالت : لا و لله بس اتودر عنك السهر و ما حد بيكون احسن عنك
قلتها متعمد : حتى طارق ؟؟
جلبت الموضوع : متى ناوي تخطب
طالعت برع و قلتها : بعدني
امايه : شو ناقصنك !
قلتها و اانا اطالع الشارع : ماشي بس
قاطعتني : حد في بالك شو و تترياه
قلتها بسرعه و انا اتذكر موقف البارحه مع طارق و عايشه : لا محد و الله ...
وصلنا السوق الي كانت تباه ...و نزلت المحل يلست اترياها في السياره ...تذكرت سالفه السياره الي تتريا عدال بيتنا يمكن ربع محمد و يبغون سعود بس مب صالحهم عبدالرحمن !! غريبه ..توقعت امايه اتبالغ ممكن ...
تجدمت اطالع يوم جفت حرمه يت و يلست ع سيارتي من جداام !!!!!!!!!!!! هاي يعني ما تدري اني موجود داخل السياره ..؟؟ ها تتعمد يعني ..
نزلت من السياره بسرعه و رحت صوبها : مرحبا الساع
التفت صوبي و حطت الشيله ع نص ويها و ظهرت اعيونها بس...قوية عين حتى ما تحركت من مكانها ما تدري اني اشد عنها بقوه العين ..بس للحين ما جفت اعيون احلى من اعيون ام اعيون ..أأأأأأأأأأأأأخ يا ام اعيون
فاجأتني : نعم ! رفعت حياتي و ابتسم اتطنز عليها : سيارتي فديتج ..
طالعتني اونها منصدمه و ردت طالعت السياره ووقفت ابطيء : اوه سوري تجدمت منها و يلست ع سيارتي جريب منها : لا عادي خذي راحتج "و اشرت مكان قاعده " اتفضلي ..
طالعتني بنظرات فاتمصخرت عليها : قهوه جاهي امري..
ضحكت ابصوت عالي : هههههههههههههههههههههه لا مشكور بس كنت تعبانه و قلت ارتاح شويه .. رفعت حياتي و قلتها : و الله .. عيل تعالي ادخلي "اشرت ع سيارتي " براد داخل ..
ما توقعتها تضربني ع جتوفي و تضحك : اتصدق عاد "واشرت ع سياره واقفه ع جنب" هذيج سيارتي و غمزت لي بعيونها " سلاام يا حـلو ..
تميت واقف امبطل حلجي هاي السياره نفسها الي هذيج اليوم ركبتها ام اعيون يوم كانت ظاهره من المستشفى ..امبلاا هي ..مكسيما عنابيه ..
لحفت البنيه و قلتها : لحظه
كملت دربها : هلا .. قلتها : ما تعرفنا !!!
ابتسمت لي ابتسامه ابصراحه حلوه : سلمى قلتها و بالغت : الله شو ها الاســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم الحلو ..عاشت الاسامي
ضحكت : تسلم ..
وقفت عند باب سيارتها و فتحت الباب و يلست و تميت واقف جريب منهها قالت : و انت ؟
قصيت عليها : حمدان
طالعتني : اتصدق عاد شكل ويهك احلى عن اسمك بوايد .. تجربت منها اكثر: و انتي شو يهمج ويهي ولا اسمي
ردت ورا تضحك عقب دزت ويهي برقه : ماا يخصك ..
اعتدلت بوقفتي يوم سمعت حس امايه : مطـــــــــــــــــــر
حسيت ويهي احترق فضحتني توني اقول اسمي حمدان و الحبيبه تزقرني مطر ...طالعت امايه و رديت اطالع سلمى جفت ملامح ويها زعلت و تضايجت ..ما تدري لو ما جفت ام اعيون تركب سيارتها جان لبستها ولا رمستها ...
ابتسمت وتجربت منها : ترا الدنيا ابكبرها جذبه "وغمزة بعيوني " و قلتها : سلااام يا حلو ..
وضحكت عليها بصوت عالي و رحت عنها سمعتها تتحرطم بس طنشتها .. رحت صوب سيارتي .. و ركبت ..ركبت امايه
امايه : منو هاي ..؟؟
قلتها : شدراني يت وقفت عدال سيارتي و رمستها امايه : و انت اي وحده تعرفت عليها
ضحكت : ههههههههههه شرات خواتي
امايه : لا و الله .. لا يكون هاي الي تباها و تترياها قلتها ابسرعه : لا و الله ما اعرفها ...
امايه : ههههههههههههههههه
قلتها : امر بج مكان تشربين شي ولا تاكلين امايه : لا لا بنروح البيت تاخرت بروح اسوي غداي و انت روح ارقد شكلك تعبان وايد ..
صخيت لانها صادقه احس اعيوني بتطلع من مكانها ... كملت طريجنا للبيت .. شويه و كنا بالصاله امايه : يدتك الحينه بتاكلك يوم بتجوفك داش معايه
ما عرفت شو ارد عليها فابتسمت لها ..دشينا الصاله ... تفاجات بالكل موجود ...و الي وقفني عدال باب الصاله يوم وقف طارق ابسرعه و يطالعني
و يرمس امايه : امايه جفتي ولدج البارحه شو سوا ..؟؟؟
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:07 | |
| الفصل التاسع..
لو عرفت ان الغدر هو من صفاتك .. لودريت انك في لحظات بتخون كنت ابنسى وانسحب من حياتك .. قبل ما قلبي تعذبه الظنون
نزلت راسي كنت عارف ان طارق ما بيسكت .. ربعت له امايه و لوت عليه و قالت : شبلاك حبيبي
من الربكه ما عرفت شسوي فقلت : السلام عليكم
يدوه : عليكم السلام هلا يمه ..هلا فديتك الناس يوم تدش تسلم "طالع طارق" مب يفتنون ولا يتشكون عنبوه ماشي تربيه ولا اخلاق
اامايه : عمتي شفيج ع الصبح بسم الله ...شو قال الحينه قلتهم : انا تعبان بروح ارقد مب راقد من البارحه ..
يدوه : يا بعد قلبي الي يعيش بها البيت شو تتوقع يصير له ..
وقفت بس تفاجات يوم طارق وقف : وين رايح للحينه ما خلصنا كلام امايه : شو مستوي شو بلاكم ؟؟
طالعت طارق اباه ينجب فقلت امايه : ماشي يمه طارق يبالغ
طارق محرج : لا ما ابالغ ...البارحه ولدج كان يزغتني ...بذبحني شهقت امايه متروعه و طالعتني بنظرات عتب بس يدوه ضحكت : ههههههههههههههههه دوااك محد يجلع عيونكم بها البيت غير البجر ولدي ...
نزلت راسي بالارض ...
امايه : مطر
طالعتها : امايه ولدج استخف ..يتحراني...
قاطعتني : شو شو سوا و قال ..ما اتمد ايدك ع اخوانك انا كم مره بقولك هاي الرمسه ..
خذت نفس طويل و رفعت شعري عن يبهتي بعصبيه ...
و قالت بتعب : ان شاء الله ..ان شاء الله ..
عطيتهم ظهري ابا اظهر ..كان بيرمس طارق بس امايه سكتته و اشرت ع يدوه ... ما كانت امايه تبا طارق يرمس عدال يدوه ..ترا وايد اتسوي له حساب و تدافع عنه ...
مدري شو سوا بـ عايشه ..ممدري شخبارها ... وصلت حجرتي ..حسيت اعيوني بتطلع برع من التعب ما صدقت جفت الشبريه ع طول انسدحت و قفلت علي حجرتي ما ابا حد يحشرني ..
الحمدلله السالفه مره ع خير للحينه بعده ولد امه ما تنطق ما قال شي ولا الحينه قاعد يخبرها ... حسيت اني تعبت من كثر ما افكر و اخرتها صار النوم حاجز بيني و بين افكار ي الي حسيتها سخيفه ..
فتحت اعيوني اتجلبت ع الشبريه بكسل و حسيت بروحي نشيط من زمان ما رقدت جي .ع راحتي ... جفت الساعه تفاجات كانت وحده فـ ليل ..
لو خليت باب الحجره مفتوح جان الكل دش علي و حشرني ... زين يوم قفلت علي الباب .. نشيت رحت اتغسل .. و عقبها طلعت صوب الصاله ... كانت عزوه تطالع التلفزيون .. و من جافتني صكرت التلفون ... كنت بشك بالحركه الي سوتها بس سعود كان يالس يعني عادي ...و طارق بعد يالس ...
دشيت و سلمت محد رد علي ..
طالعتهم : داش بيت يهود ؟
عقب ردوا : عليكم السلام
اتساندت ع الكنبه و احس بعمري عيزاااااااااااااان : عزوه حطي لي عشى .. وقفت : اقول الشغاله ؟
قلتها : لا انتي روحي شو مسوين ؟؟
عزوه : امايه مسويه معكرونه و خلصت و عايشه مسويه فطاير ...شي منها تبا .. وقفت ابسرعه و طالعت طارق و قلت : لا خلاص بتعشى برع ..
فاجأتني يوم وقفت : بروح معاك
طالعتها مستغرب : وين ..عند الشباب ..
سعود : ههههههههههههههه
عزوره منحرجه و اتقول سعود بغيض: ما يضحك ..."طالعتني " بروح اتعشى وياك في المطعم ..
قلتها و انا فيني ضحكه : باجر ... الحينه الوقت مـتأخر
سالت سعود : شو ناوي تطلع
سععود : لا بسير ارقد الحينه ..
رحت صوب حجرة يدتي وايقت عليها جفتها راقده باجر بتحشرني ...لاني رقدت كل هالوقت ..طلعت و ما بغيت اسال عن امايه اكيد راقده ... ظهرت من الصاله .. و قبل ما اطلع من البيت زرقرني طارق كنت متوقع ..اصلا
وقفت من غييير ما اطالعه حط ايده ع جتفي : مطر ..
تحركت و ابتعدت عنه قلته بجزز : تراني مب طايجنك
طارق شبه منصدم : انا ادري اني غلطان بس قدر يخي كنت متضايج من الي صار قلته : مشاكلك ويا حرمتك لا تدخلني فيها ... "دزيته بعيد بكرهه" ولا تستغل حب امايه لك و اتقوم تبعدها عنا تفهم ترا و الله اخليك تندم انك انولدت ..
طارق : مطر انا ما استغل شي ع العكس انتوا اهلي ... و بعد ليش دايما احس اتحط حاجز من بيني و بينك
قلته : كيفي لاني اكرههك ..
و عطيته ظهري كنت بطلع من البيت بس وقفتني كلماته : تغار مني ..
قلته من غير ما التفت صوبه : هي وايد ..
حسيت الدم تجمد فيني يوم قال : من امايه ولا من حرمتيه ..
عااااااااااد هني حدك ما تحملت تعليقه ...يعني بعده عند شكه .. ما كان رد لي الا بكس ع خشمه طالع من الخاطر كان جوابي الوحيد لاسلوبه و كلامه الاستفزازي ...
كنت اسمع وناته بس طلعت عنه و صكرت باب الحوي بقوه ... حركت سيارتي و انا انافخ من الغيض ... علاقتي بطارق صارت من بينها فجوه كبيره منوه سبب و ليش جي يصير اصلا ..و ليش قمت امد ايدي ع اخواني ؟؟؟؟
كنت عارف ان طارق ما بيخبر امايه علشان جي ضربته و بسوي وياه اكثر كل ما قال لي شي يستفزني ...
سهرت مع الشباب لصبح كانت السهره حلو كالعاده بس طلال ما كان موجود خذتنا السوالف و الضحك انتبهت للوقت و كان الصبح ...نشيت و طلعت عنهم رايح البيت .. دخلت البيت .. و اول مره احس اني كاره البيت من توفى ابويه .. حياتي متلخبطه ..ابا افتك من طارق و نفسي ما اجوف شيفته بس ما اقدر لانه لو طلع بياخذ عايشه معاه ..و انا ما اقدر اطلع من البيت مستحيل ...
كنت بدش حجرتي بس وقفت و سمعت حس امايه و طارق في حجرتي ؟؟ شو يبون !! امايه : يا يمه يا حبيبي اخوك مب هالنوع
طارق: يعني ما تعرفينه ولدج مغازلجي رقم واحد .. امايه تقاطعه: زين الله يهديه بس حرمة اخوه مب لها الدرجه الله يهداك .. كان ودي ازغته من رقبته مثل ما توقعت شاك فينا الحبيب ..احس قلعته لو هو ريال يطلقها .. طارق : امايه انا وايد طفران امايه: شو يعني قصدك تبا تطلع من البيت طارق ابسرعه : لالالالالالا
امايه: جوف حبيبي .. من حلاتها حرمتك ..منو يباها و الله لو انا مب خايف ع زعلك هذيج الايام جان ما زوجتك اياها ..
طارق: خلااص امايه ارحميني صارت زوجتي الحينه .. امايه : زين شو تبا الحينه .. و غرفة اخوك فنشناها ما لقينا شي
عقدت حياتي لها الدرجه وصلت الامور .. طارق : انزين انتي راقبي حركاتهم و جوفيهم ..اوكى .. امايه : يعني حرمتك هي الي تتودد له ها جان بينهم شي .. طارق : لا اقصد ولدج يمه مد ايده عليه ...
ما تحملت كلامهم حسيت مؤامره ..و الله حرام عليج امايه الي اتسويه فينا اتحبين ها الخايس شو فيه احس عنا كلنا عيالج ...
ابتعدت عن حجرتي و طلعت من البيت .. قبل لا يجوفوني يتني الضحكه الحياه لعبه انا و عايشه نخطط على طارق علشان يطلقها و طارق يخطط مع امايه يشكنا .. ما عليه ... طارق يبا يبعدني عن البيت باي ثمن ..
اتصلت بـ عايشه ما ردت اتصلت بها اكثر عن مره ما اترد .. فريت الموبايل .. دقايق و ردت اتصلت بي ..
عايشه : هلا بحبي هلا بشوقي
قلتها بجديه: عايشه انتي وين ؟؟
عايشه مستغربه : كنت اسبح علشان جي ما رديت عليك .شو اشتقت لي قلتها بجديه : حياتي مب وقته .. انتي شخبارج شو سوا بج طارق بعد هذيج الليله
عايشه ضححكت: ههههههههه خليته يعتذر و احسسه بالذنب ..بس انت زين ما ذبحته مطر لا اتسوي جي مره ثانيه بشكون ..
طنشتها و قلتها : اقولج ..
عايشه: شفيك ترمس جذا ..
مطر: عايشه ..ترا طارق بعده شاك و توني سمعته و هو امايه قاعدين يسولفون بحجرتي انهم يراقبون حركاتنا
عايشه منصدمه: مستحيل .. طارق يموت علي
تطنزات عليها : هي علشان جي يتهمني اني انا الي اربع وراج
عايشه تضحك: هههههههه فديتك
عصبت عليها: شفيج ماخذه السالفه طنازه عايشه: لاني بفتك من اخوك ...
مطر: سمعي عايشه اباج هي لكن اني ما اخسر اهلي ..فهمتي
عايشه: علشان جي صابره
ذكرتها: المهم انتبهي تراهم بيراقبون حركاتج عايشه: ما عليك ...المهم انت المفروض تتحمل من حركاتك و امسك اعصابك ...زين ..ولا تمد ايدك ع اخوك ثاني مره ..
مطر : يزول ..بعد ضربته ثانيه
عايشه مب مصدقه : مطططططططططططـر .. مطر بعناد : خله يتأدب ..."جفت طارق طالع من البيت" هذووه ها ريلج الثور طالع من البيت
عايشه: عيل ياي ياخذني خلااص برمسك عقب مدري ليش حسيت بضيجه فقلتها ع طول : مع السلام ..
وصكرت بويها احس بروحي مبتلي في حياتي ... بس يالله ع قولة زيود كل انسان جي ..و يمكن طلال الخديه اتكون حياته اسوا عني و عن غيره ..
مدري و الله العظيم ليش دايما يوم اسرح بافكاري اتقودني سيارتي صوب بيت ام اعيون .. الي لفت انتباهي راعية المكسيما العنابية كانت صافطه هناك .. عدال باب بيتهم ...
هاي شو علاقتها بـ ميثه .. و منيره اختي اتقول ما حد لها غير ابوها و اخوها الي في عيمان .. ولااا و اتقص علي اتقول يدتي امبين عليها وحده جذابه ..هاي البنيه ..
اتصلت بـ منيره .. ردت عليه و حشرة والدها طبعا طرت طبلة اذوني ..
منيره : ها مطور
قلتها متضايج من الصوت : حطي ولدج ع السايلنت اووووووووووووووووووووووف منيره : زين لحظه ...
دقايق و ردت : ها حياتي انت دوم جي محرج ..
طنشتها : شحالج ؟
منيره: بسم الله
قلتها: شو طلع لج يني منيره: بسم الله علي شبلاك انته ؟؟
مطر : انتوا الي شو بلاكم عليه .
منيره جنها تعاطفت علي : بلاك اخوي
قلتها : سلامتج بس الا بسالج ..السيياره العنابيه الي دوم توقف عدال بيت ام اعيـ اقصد ميثه .. منيره : هااااااااااا و عقب
حسيت قفطت ما عرفت شو اقول : ماشي ابا اعرف منو هاي منيره: ليش شو مسوي بعد شرطه مستشفى
حذرتها: منور لا تتمصخرين عليه ..
منيره: ما اتمصخر بس جوف دام انك ما بغيت البنيه حق شو اخبرك بعلاقاتها
ياني فضول: ليش هاي تقربلها ..ترا هاي وحده صايعه اسمها سلمى منيره مستغربه و مب مصدقه : مطــــــــــــــــــــــــر !!!!!!!!!!!!!!!
صخيت ..ما كان المفروض اقول جي ... شفت البنيه تظهر من البيت هي نفسها الي رمستني بالسوق و الي سوا فيني اكثر ان ميثه وراها ظاهره ..عيل منو يتم مع ابوها هاي ؟
ها شكل ام اعيون جذابه و خريطه و ما تشبع هياته .. بطلت اعيوني متفاجا يوم سمعت حس منيره ع الخط : الووووووو ضحكت : ههههههههههههه منيره : مطور شبلاك متخبل شو قلتها و انا اراقب السياره تتحرك جدام اعيوني : يلا مع السلامه عقب برمسج ... منيره: الله يهديك .. حسيت ابروحي رديت مراهق الاحق سيايير الينات بس هاي سلمى لو جافت سيارتي اكيد بتعرفني .. بس اعتقد ما انتبهت لي يلست اتبعهم ... اخرتها توقعت انهم رايحين ...طريق مستشفى بن غباش .. و ما خاب ظني .. نزلت مثيه و تمت سلمى داخل السياره تترياها ...
نزلت من السياره و لحقتها .. لو درت منوره بتجتلني .. حتى عايشه بتتخبل ... يالله مدري ليش دايما احب ارضي فضولي و خاصة من ناحية البنات ... ارتاح نفسينا خخخخخخخخخخخخ مدري ليش ..
و بركنت سيارتي بعيد عن السياره العنابية ... و نزلت ع السريع الحق ميثه .. جفتها واقفه عن الرسبشن ..اتصل بي طلال .. ها متفيج شرات الساحر ينقز علي ..
حولته سايلنت و رد اتصل ..و اعيوني ما تفارج ام اعيون .. مدري كنت اراقب حركاتها حسيت صجج هالبنيه كل معاني الانوثه فيها .. حركاتها مشيتها .. ابتسامتها كل شي...
رديت ع ها الغبي بصوت واطي : شو تبا طلال: بلاك ترمس جي شو قاعد اتسوي ..
قلته: مشغو ل يالله صكر ...
طلال : و الله صج انت ما تستحي ع ويهك .. طفرت منه : يلا صكر و الله بصكر بويهك
طلال : زين ابا اسالك سؤال ضروري؟؟
قلته و اعيوني ع ام اعيوني الي تحركت صوب الممر : اسال شو بغيت
طلال : كم عدد شعر راسك ..
قلته بغيض : انجلع طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صكرت بويهه و اغلقته ادريبه بتصل مره ثانيه ..هالسخيف صج انه انسان فاضي ..جفتها راحت صوب الصيدليه .. و كان الزحمه فاضريت تيلس باللانتظار ... عاد انا ما صدقت رحت و يلست جريب منها ..حسيت بها ارتبكت و شكلها ما جافتني جان بتعرفني ... بس قامت من مكانها و راحت تيلس بكرسي ثاني .. فقمت و يلست بعد جريب منها .. طالعتني بنظرات عصبية فابتسمت لها رن موبايلي كنت احسب طلال بس تفاجات المتصل امايه .. تغير شكل وييهي لاني تذكرت الموقف الي صار في حجرتي مع طارق ..تميت ابمكاني ..و ام اعيون صدت عني بس كنت اعرف انها تسمعني قلت : هلا امايه ردت علي: وين انت ؟ قلتها و انا اطالع ام اعيون الي نشت من مكانها وراحت صوب الصيدليه تاخذ الدواا قلتها : موجود ويا الشباب امايه: تعال البيت ابسرعه عقدت حياتي: شو مستوي امايه تعال ابسرعه قلتها باحباط : ان شاء الله .. صكرت عنها و نشيت من مكاني و رحت صوب سيارتي و خليت ام اعيون داخل المستشفى ..لفتتني السياره العنابية لي كانت تترياها برع ..
كملت دربي و ركبت سيارتي اتصلت بـ طارق رد عليه : نعم قلتها: شو قلت حق امايه طارق: ولا شي .. حذرته: متأكد طارق متضايج فصرخ علي: انت شو تبا مني رديت عليه باعلى من نبرة صوته: انت الي شو براسك .. شو ع بالك اربع ورا حرمتك ..جي لها الدرجه انا نذل بعيونك .. صخ طارق ما رد عليه قلته: امايه اتصلت بي تباني و الله ثم و الله جان خبرتني انك قايلنها شي بتجوف شي ما جفته .. وصكرت الخط بويه فريت الموبايل بعصبيه ..حسيت الي يستوي مصخره ..المهم اني وصلت البيت خذت نفس طويل ...الله يستر شو تبا مني امايه .. نزلت من سيارتي و دخلت البيت جفت امايه واقفه بوسط الحوي و جنها تترياني رحت صوبها التفت لي قلتها : السلام عليكم طالعتني بنظرات مليانه عتب و لوم : انت شفيك ع اخوانك ؟؟ خذت نفس طويل و سكت اطالعها ... امايه: عزه و سعود و الحينه طارق انته ما تستحي اتمد ايدك ع اخوانك قلتها : امايه ولدج قاطعتني و صرخت علي : شو بتقول هو الي بدا هو الي تحرش فيك .."خزتني بعيونها" و الي شو قاعد اتسويه من ورانا عرفت انها تقصد علاقااتي بعايشه التفت الصوب الثاني جفت عزه و سعود يوايقون من الدريشه و يراقبون الموقف قلتها: تعالي انروح حجرتي زين صرخت عليه : ليش خايف تنفضح ...انت ما تستحي ما تخيل قلتها : امايه ترا طارق يشك رفعت ايدها تهددني : و الله العظيم يا مطر ان مديت ايدك ع اخوانك .. ولا قلتهم شي ما اتلوم الا نفسك ..و هذي كلمه و اقولها ..اذا فكرت بس تلمسهم شل اغراضك و اطلع من البيت
تميت واقف ابمكاني مستغرب من ردت فعلها ..العصبيه ..راقبتها اتروح صوب الصاله و قبل ما تدش التفت صوبي و كملت كلامها : شل العيوز معاك "وغيرت نبره صوتها تتطنز" الي ميته عليك
و صكرت باب الصاله بويهي حسيت الدنيا صكرت ابوابها ابويهي ..حتى لو طارق ظالمني بعد بتوقف معاه هذي امايه جذا اترمسني ترمس ولدها العود جي..طلعت من البيت و كلامها يرن بأذوني " اطلع من البيت " ركبت سيارتي يلست اضرب يبهتي بعصبيه افكر شو الحل ..
طارق المعلون ولد امه مخبر امايه كل شي ..حركت سيارتي ..يلست الف بشوارع راس الخيمه بلا عنوان ضايع تايهه حسيت راسي بنفجر ..مدري شسوي
ان كسبت قلبي خسرت اهلي و ان كسبت اهلي خسرت قلبي ..تنهدت بعذاب...رن موبايل جفت المتصل فهد رديت عليه من دون نفس: هلا فهد فهد : مطور تعال بنروح القهوه بتيي
قلتها بصوت واطي: مالي بارض وقت ثاني فهد: شبلاك قلته: ماشي يلا بصكر ..
فهد: ما عليه كلمني يوم بتفضى و بتحس ابروحك احسن ما رديت عليه صكرت التلفون .. و رحت بيت منيره ..نزلت دقيت الباب وايد محد فتح اتسويها امايه و اتخليها تقطعني ..
ركبت سيارتي و اتصلت بها ردت عليه : مطور توني كنت اطريك ولد حلال قلتها: انا عدال باب بيتكم محد فتح لي منيره : فديتك و الله انا برع مع عبدالرحمن ؟؟؟ قلتها : ابا بموضوع متى بجوفج
منيره : تعال تعشى في بيتنا حياك بس عن شو ؟
قلتها و انا اطالع بعيد بعيد بعيد : قررت اخطب ميثه ...
غمضت اعيوني مدري الي سويته صح ولا غلط .. بس بخطبها علشان اسكت امايه و طارق و عقب ما طارق يطلق عايشه بنهي سالفه خطبتي مع ميثه و بتزوج عايشه .. مدري عايشه شو بتسوي يوم بتعرف سالفة خطبتي بس لازم بتفهم قصدي .. تدري اني اجوفها شيخة و مزيونه كل البنيات ..
حركت بسيارتي و رحت صوب العزبه .. حسيت بصخه و الجو هادي و صراخ طلال ما اسمعه ..
اتصلت به ما رد عليه رديت و اتصلت بـ فهد ..
فهد: هلا بولد الخاله
سالته: فهود وينك محد بالعزبه شو انتوا ؟
فهد: نتمشى بالمول ..تعال الحقنا بنتعشى هناك و عقبر بنرجع العزبه
قلته: لا لا بتعشى في بيت عبدالرحمن
فهد: جي شو عندك
خذت نفس: ماشي بخطب
فهد يصرخ بصوت عالي منصدم : شوووووووووووووووو
ابتسمت: اتكلم جد
فهد: اجلب ويهك ها مقلب
حلفت لله : و الله العظيم
فهد: ايه اسمعوا شباب
حذرته: فهد بيي ادوسك فـ بطنك ..
فهد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قلته: يلا بيي اسهر معاكم الليله ..عقب العشى
فهد : اوكى مبروك مقدما و لو اني اشك انهم بوافقون عليك ههههههههههه
قلت بخاطري وو انا اتذكر ام اعيون حركاتها: و الله انا بروحي اشك ..
فهد: لا و الله عجييب
قلته بغلاسه: باي لااه
و صكرت الخط بوييهه
لفيت صوب بيتنا .. لمحت سياره واقف جريب البيت .. استغربت ..و تذكرت كلام امايه يوم اتقول كل صبح اتجوف هاي السياره واقفه عدال باب بيتنا ..حسيت من تجربت صوب الكراج و خلاص ببركن .. اتحركت السياره بعيد و جن صاحب السياره خايف اشكه ..
طنشت ..في بالي اشيياء اهم من هاي و يمكن اتكون سياره ماره و انا ابالغ .. نزلت و دخلت البيت ...سمعت صوت عايشه تزقر الشغاله داخل المطبخ ..... ع طول رحت هناك علشان اخبرها بالي سويتها و ما تتفاجا يوم منيره اتخبرهم .. و بعد لازم افهمها شو قصدي مجرد كلام حتى ابعد الشك عني و عنها ..
دخلت المطبخ جفتها معطتنا ظهرها قاعده اتعابل مدري شو تطبخ .. و ايقت يمين و شمال ادور الشغاله جفتها مش موجوده ..
عايشه : وينج تعالي ابسرعه افففففففففففففف
صكرت باب المطبخ ..
عايشه : تعالي شيلي ها الجدر و عطيني الصحون الي موجوده ع الطاوله
ابتسمت تتحراني الشغاله .. تجدمت منها و لصقت وراها غطيت اعيونها بيدي ..ردت لورا لصقت فيني و هي تضحك بدلع : ههههههههههههه ع بالي الشغاله
وزخت ايدي اتحاول اتفج اعيونها ..: بسك ..حركات
لصقت فيها اكثر و جربت شفايفي من اذونها كنت بقولها منو انا ؟؟؟
بس صدمتني يوم قالت بدلع : طااااااارق بس عاد ...
حسيت الدنيا اسوددت باعيوني ..ابتعدت عنها ابسرعه .. رديت لورا بخطوات ثجيله و اعيوني عليها التفت لي و كانت مبتسه بس اختفت ابتسامتها يوم جافتني انا مش طارق ...
قالت مرتبكه: مطر
قلتها و عيني و بعيونها : هي مطر مش طارق ..
خذت نفس طويل : سوري حبيبي انا ع بالي طارق
صديت عنها حسيت اني مش موجود بحياتها ..مدري ليش ياني شعور او بنظراتتها تحسسني اني غريب عنها .. ما تحملت نظراتها التفت كنت بظهر من المطبخ لحقتني ...
و زختني من ذراعي تترجاني : حبيبي
زخيت ايدها و بعدتها ع ذراعي و طالعتها ابرود حسيت مب عارفه شو اتقول كانت تايهه
فاختصرت لها الكلام: ما في دااعي لهاي المشاعر تراج زوجته و انا الي غريب عنج و ما يحق لي
لصقت فيني و جنها ما تحملت كلامي : لا اا حبيبي ...مب جي السالفه
تطنزت عليها : شو مرتاحه معاه
حركت راسها بمعنى لا
كملت طنازتني : لا و الله مرتاحه من نبره صوتج و انتي تزقرينه ..
قالت : انا قاعده اسوي الي اتفجنا عليه اباه يكرهني و ابا امك تكرهني و تطلقني منه رفعت حياتي مستغرب: شو !!تبينه يكرهج و تزقرينه جيييييييييي زخيتها من ذراعها بعصبية و يلست اهزبهاا بقوه : لا تلعبين علي حركاتج مب لي .. حطت ايدها بصدري و كنت اجوف الالم بعيونها : و الله العظيم ما العب عليك انا احبك " و انهارت اتصيح"
ما تحملت اجوف دموعها و بنفس الوقت كرهت مشاعري الي احسها بصوبها و بعد كرهت اسلوبي و الي فضحت غيرتي ..
هديتها و ابتعدت عنها اراقبها و هي مغطيه ويها بيدي و اتصيح ما عرفت شسوي ..كنت ابا احضنها و اطيب خاطرها بس بنفس الوقت كنت كاره حركتها ..علشان جي فكرت اعطيها ظهري و اظهر من المطبخ ..
رفعت راسها اتطالعني واعيونها مليانه دموع : وايد اصبر و اتحمل عشانك و انت اتسوي فيني جي ...
قفطت ما عرفت شو اقولها ... صخيت اطالعها ... كملت كلامها : يعني انت ما قلتلي انهم شاكين فينا و ما قلت انا المفروض ما نرمس ويا بعض..كيف تباني اثبت له اني ميته عليه و ابعد الشك عنا خذت نفس طويل وق لتها باسف : انا اسف ..
صدت عني ..تجدمت منها ردت لورا و طالعتني بغيض
قلتها : و الله اسف ...ما اتحمل اغار عليج ..
قلت لي : توك حسيت بالي احس به يوم تطرين فلانه و علانه ..
طالعتها بحب و قلتها : فديتج و الله محد يسواج ..
رن موبايلي باللحظه ما انفج باب المطبخ .. | |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:08 | |
| ]size=18]الفصل العاشـر ..
محدٍ يلـم الجـرح مثلـي بهمـه ..خفيت جـرحٍ نـازفٍ كـل دمـه ..صـدري ولابـه هـم إلا ولمـه ...جسمي براه الهـم عجـلٍ وسمـه
صدت عايشه و راحت صوب الفرن و انا التفت بسرعه يوم سمعت صوت امايه : شو اتسوي عندك هني .
تذكرت الموقف الي صار لي ممعاها قبل شويه فسكت ..
صرخت امايه : عايشه .؟.
عايشه بصوت خايفه : هلا عموه
امايه : روحي غرفتج ..زولي الله يغربلج
عايشه: اسوي عشى حق طارق
حرجت امايه اكثر : اتسوي عشى ولا يايه تجاوفين مع حبيب القلب
قلت ابسرعه : امايه كنت بشرب ماي توني ياي من برع ..
امايه: شو تتحراني طارق اتطوف علي سوالفكم "طالعت عايشه" انتي ما تستحين ع ويهج مب جنج متزوجه ..
عايشه : خالوه
امايه : انتي وحده قليله ادب و مب متربيه ..
ما تحملت اهانهات امايه فتدخلت : امايه الله يهداج ..
ددشت عزه : شوو ها فضحتوني ربيعتي برع و انتوا محتشرين هني صوتكم واصل برع فضحتوني
طلعت عايشه من المطبخ امايه: و جهنم تاكلج قولي امين ..
و طالعتني امايه طالعتها ابا افهمها ان فهمت المووضوع غلط بس عزه موجوده هني ..
قلت : عزه ظهري برع
عزه: زين بس وطوا صوتكم .. شو هالا لاهل الفضيحه " صكرت باب المطبخ "
من ظهرت عزوه رحت صوب امايه وزخيت ايدها : احلف لج ..
ييرت ايدها بسرعه : و الله يا مطور ان ما اصطلبت و يزت عن حركاتك و اذيك اخوك ما اتلوم الا نفسك
ترجيتها و حلفت جذب: ما بينا شي و الله العظيم ..صدقيني
امايه: عيل شو اتسوي عندك في المطبخ
قلتها : امايه من ساعه قلتلي كلام عور قلبي و انتي ظلمتيني
امايه : و تباني اصدقك و انا اجوفك مندس بالمطبخ مع حرمة اخوك ..
قلتها: هي اتلاحقني شسوي
بطلت امايه اعيونها : شووووووووووو
قلتها: شو اسوي يوم هي لاصقه فيني ..
امايه بنظرات شك: شو مطور ما اعرف حركات انا ؟؟؟
مطر: هي اغازل و اصايع و ادوخ لكن اغازل حرمة اخويه امايه شو انتي ما تعرفين ولدج
صخت امايه ..
قلتها بعذاب :: هذ منور اختي تتصل فيني ..اسليها شو تبا فيني .. علشان ما تظلميني و اتسيء لسمعتي جدام خواني و الله حرامج عليج ..
امايه: شو تباااك منور ..
خذت نفس طويل : قلت لها تدور لي وحده اخطبها
امايه مب مصدقه : تخطب
قلتها : مب انتي قلتيلي اطلع من البيت علشان شي اتهمتيني فيه هذا انا بخطب و بتزوج علشان اتصدقيني و لو تبين اشيل ح-رمتي و اسكن برع البيت بسويها ... و حتى باخذ عيوزي معاي بس انتي لا تعاملني جذا انا ما ابا اخسركم انتوا اهلي ...
امايه و شكلها مستانسه : فديتك و الله "ولوت عليه فجيت حلجي مستانس اخييرا لازم اتبلى ع عواش علشان تصدقني امايه "
امايه : عيل بروح معاك بيت منيره .. و نجوف منو هاي الي بتخطبها لك
حسيت قلبي يدق لان السالفه صارت جد خلااص ..
قلتها : زين يلا رروحي لبسي علشان اتصدقين ..
امايه: يا يمه مصدقتنك و هاي و عايشه و الي مب متربيه دواها عندي ان ما خليت طارق يطلقها
اوني طيب: لا امايه حرام ..
امايه مقاطعتني: خليها تتادب الخاينه ..و بزوجه احسن البنات ما عليه تصبر عليه .\
قلت بقلبي " هاالمطلوب انه يطلقها ة اخذاها انا " j
قلتها : زين يلا لبسي و انا بروح اسبح و ببدل و بترياج في السياره ..
وصلنا بيت منيره و امايه بعدها تتحرطم ع يدوه سكت عنها ما حبيت اقولها شيي علشان ما تنجلب علي ...استقبلتنا منيره و يوم جافتني قال: و الله جني بحلم سبحان مغير الاحوال قلتها : شو مستوي منيره : قرارك المفاجيء طالعت امايه و فقالت امايه : انا اقنعته .. قلت بخاطري فرحانات وايد الا خطبه هي و عقب بتزوج عواشي منيره: دشوا خلونا نتفاهم قلتها : قضية الشرق الاوسط منيره و امايه : ههههههههههههههه يلست و قعدت ادور بدر: ولدج وينه ؟! منيره: رقدته طفر بابوه حتى شرد من البيت قلتها : افا كنت ابا عبدالرحمن يكون موجود منيره : بيي بس ما يحتاي قاطعتها : امبلى اباه هو الي يخطب و يتقدم امايه: لحظه يمه بالاول خلينا نجوف البنيه يمكن ما تعيبني طالعتني منيره و منيره فهمت قصدي امايه لازم بصمتها بكل شي .. منيره : بتعيبج ؟؟ امايه: اول شي اباها وحده لا عندها ام اب ولا اهل ..ما نبا حشره وضرابه .. اباها شرات حرمة اخوج بس عندها خاله لا اتهش ولا تنش لو شو اقولها منيره: زين ما عندها حد في الدنيا غير اخوها ساكن برع رااس الخبيمة ..و البنيه عايشه مع ابوها امايه : شووو خلاص دوري غيرها قلت بسرعه : لا انا اباها طلعتني منيره و امايه رفعت ايدي : و الله ما اعرفها شفيكم امايه: عيل حق شو تباها ؟؟هاه منيره: ههههههههههه يمكن لاني انا اقترحت يخطبها انقذتني منيره : هييي منيره: امايه ها البنيه فقيره و ابوها شيبه طايح امايه: بععععععععععد شو ان شاء الله تبين ولدي يداري عليه و يتحمل فيه مب كافي العيوز الي مغصصه فيني .. مطر: امايه الله يهداج شو هاي الرمسه امايه: ما علينا المهم منور خلينا نجوف لبنيه قبل "تجربت من منيره" الا منو احلى هي ولا عايشه منيره تضحك: ههههههههههه هي امايه: هي احسن خل تموت قهر "حطت ايدها ع رقبتها" واقفه لي هني مب مدانتنها منيره: حرام عليج امايه ...عايشه طيبه محد يسواها طالعتني امايه : سكتي سكتي الله يستر علينا .. شويه وصل عبدالرحمن و حطت منيره العشى ... ناقشنا سالفة خطبتي لام اعيون ..حسيت ان المووضوع صار جد مدري خفت اظلم البنيه و هي اصلا مالها ذنب بس ما عليه شسوي غصبن علي عيل كيف ابعد الشك عن امايه و طارق و كيف اوصل حق عايشه الا عن طريق خطبتي و خلني افتك من حشرتهم ... و قبل ما نظهر من بيت منيره قلت عبدالرحمن : جوفوا انا مالي خص جوفوا الببنت عيبتكم طرشوا عبدالرحمن يخطبها المهم ردوا لي خبر وافقت ولا لا عبدالرحمن: اوف انت شايل ايدك من السالفه مطر: وش لي بصدعة الراس امايه: غصبن عنها توافق ليش شو تتحرا روحها تحمد ربها ان مطر ولدي خطبها بست راس امايه : فديتج و الله منيره: اندوكم ماخذ بعمرك مقلب ترا امايه: بسم الله ع ولدي الف من تتمناه ... قلت منيره: اقولج منور جان بغت اتجوف صورتي لا اتراوينها موليه زين خلينا تتفاجأ بي بالعرس طلعتني منيره بنظرات شك: تتفاجا ولا تنصصدم انك انت الي احم احم طنشتها : عن الغلاسه عبدالرحمن: هههههههههههه الله يتمم ع خير و ربي يسعدك طالعته : تسلم و الله يالله امايه روحنا .. وصلت امايه عند باب بيتنا و قبل ما تنزل : لا تتاخر قلتها : ان شاء الله بمر ع الشباب و برجع مدري ليش حسيت بوناسه .. معقوله علشان خطبتني من ام اعيون لا لا ما اظني بس يمكن لان امايه مستانسه علي . .. امايه: ان شاء الله بس اخوك يسمع رمستي و يطلق هاي الي ما تنبلع وايد الاحظ عليها حركات طالعت امايه: حركات ! امايه: لا و الله ما اقصد شي بينك و بينها خلااص انت اكدت لي ان ما بينكم شي بس..هي احسها وحده مب نظيفه قهرني كلام امايه بس غصبن علي سكتت كل الي قدرت اقوله : اختج مربتنها امايه: ما قصرت بس هي مب متربيه احسها جي فديت ولدي الي مب داري عنها شي قلتها : زين خل يطلقها "و طالعت امايه اراقب ردت فعلها " امايه: ما عليك انا بتم واره لي ما يطللقها "وفتحت باب السياره" يلا تحمل ع عمرك ..مع السلامه قلتها و انا مستانس : الله يحفظج .. شغلت المسجل و عليت ع الصوت اول مره احس بروحي مستانس و مرتاااااااااااح الي اباه بستوي ...لو دريت جان من زمان خطبت ميثه .. يلا بس اترس راس امايه لين ما تطلق طارق من عايشه ..
اتصلت بـ فهد ما رد احيده قال بالمول يا الشباب ...رجعت و اتصلت بـ طلال مشغول ...اخرتها اتصلت بزيود زايد: هلا و الله بو غيث مطر: وينك يا ريال اتصل بفهد ما يرد علي .. زايد: فهد قال عنده شغل مدري به و الله ..انا موجود في البيت و طلال ماندله ... قلته: شو مب ناويين اتيون العزبه زاايد: امبلا ياييين ع فكره مبروك ع الخطبه ضحكت : هههههههههه فضحني فهد هالتعبان بعده ماصار شي زايد : بنخلي عرسي و عرسك فيوم واحد شو رايك قلته: الله كريم ..
زايد : اقولك مطور مر علي و من هناك بنروح العزبه رباعه قلته : اوكى .. ربع ساعه و زايد معاي في السياره ...
زااايد: ما شاء الله شكلك مستانس .. مطر: قل اعوذ برب الفلق
زايد: هههههههههههههه ما شاء الله قلنااا بس عسى دوم .. ما ندري ان الخطبه جي بتخليك مستانس و ها بعدهم ما ردوا لك خبر ضحكني زايد: هههههههههههههههههههههههه ..ما تدرون بشو في القلب " عايشه بتصير جريبه مني " زايد: الله اعلم ..بس مطر بالفتره الاخيره قاطعته: بس لا تذكرني زايد: ما اقصد بس تحمل طالعته: انت بشو شاك زايد : جفت طارق من يومييين التفت له بسرعه : نعمممممممممم !! وشو شكالك زايد : ماشي بس كل الي قاله انك متغير عليهم و انت الكبير و المفروض قاطعته: زايد اتعرف طارق بالفتره الاخيره استخف ما يجوف حد جدامه ولا ايقوله هاي الرمسه شو هاا زايد : و الله ما قال لي شي بسس شكى لي انك متغير عليه ركزت بالشارع و انا ميت قهر من تصرفات طارق: ما عليه انا براويه ..
زايد حط ايده ع جتتوفي: رمستك مب قصدي اسوي مشاكل من بينكم صخيت ما رديت ع زايد كل همي اشوف طارق و العن خيره شو يتتحرا روحه يرمس عني عدال كل حد باجر بروح دوامي بعد و بيقعد يقولهم عني ..مب ناقص الي يحشر البقعه انا اغازل حرمته خس الله مذهبه زايد : تعال انمر ع فهد بالشقه
قلته : اوكى ...بس دق عليه جوفه بالشقه ولا تم زيوود يدقدق بس محد يرد عليه .. عقدت حياتي: غريبه ليش ما يرد
زيود : مدري عنه .. مرينا ع شقته بركنا رفعت راسي : زيود جوف ليتات شقته مبنده يعني محد مش موجود ... زيوود: يمكن راح بيت اهله طالعته باستهزاء : دخيلك لا تضحكني ..
ضربني زيوود ع جتوفي طالعته و اشر لي براسه جدام التفت فجيت اعيون ..جدمت راسي لا ارادي اطالع ..و انا مبطل اعيون مب مصدق زيود : يمكن اخته
ما صدقت يوم جفت فهد امركب وحده بسيارته كانوا توهم ظاهرين من الشقه منو هاي ؟؟ فجيت باب السياره الحقه قبل لا يروح بس زخني زيود من ذراعي زايد : انت من صجك وين رايح ؟؟ طالعت زيود و انا مصدوم: منو هاي الي عند فهد.. زايد يبرر : يمكن وحده من اهله رراقبت سياره فهد تبتعد عنا طالعت زيود و قلته: ما عنده خوات .. و بعدين انا مره جفت خاتم و ساعه بشقته و يوم سالته حرج علي وزعل هز زايد راسه مب فاهم شي قال : زوجته ؟؟
قلت بانفعال : مستحيييييييييييييييييل و ليش ما يقول اذا كانت زوجته فهد كل شي يخبرني حسيت بنرة صوت زايد استهزاء: جان خبرك عن الخخاتم و الساعه خذت نفس طويل : تتمصخر
زايد : مدري عنك
حسيت بقهر و غييض مدري ليش منو هاي و ليش فهد يسوي جي و ليش اصلا ما يخبرني ...
من متى فهد يسوي هالعلوم صح كلنا نشرب و ندوخ و نسكر بس محد يهتم بسوالف المغازله غيري و بعد انا من النوع الي اسوي علاقه يوم و يومين بس ... بس فهد وراه سالفه عوده و كبيره لازم اعرفها .. بس اذا صارحته .. .. بس اذا صارحته بزعل و بتضايج ... و يمكن متزوج ليش لا .. تذكرت مفتاح الشقه يلست ادور بسياتي زايد : شو ؟؟ قلته: مفتاح شقة فهود
زايد : شو تبا فيهم قلته : بفتش شقته بجوف شو سالفته ..
رفعت راسي اطالع زايد الي مستغرب : تعال صح عطيته مفتاحه يوم زعل مني هذاك اليوم زايد : بس عيل خلااص خلنا نمشي و خل الريال بحاله .. قلته : ما عليه ..يلا انروح العزبه احسن لنا .. و جريب نوصل كان بالي مشغول بـ فهد و الحرمه الي ظهرت معاه من الشقه ..نقزت يوم رن موبايلي جفت المتصل خال احمد بو فهد طالعت زايد : بو فهد متصل زايد :شو ..رد عليه زين
رديت : الوووو .. خال احمد محرج : انت وينك لا بارك الله فيكم و في اليوم الي عرفتكم فيه مسكت اعصابي : شو مستوي
خال احمد : اخوك وينه .. مطر: منو سعود زايد يوم سمع حس بو فهد طالع . و محتشر اشر لي انه بنزل من السياره بتريا داخل العزبه .. احمد : منو غيره الله يلعنه صرخت عليه ما قدرت امسك اعصابي : لا تقعد اتلعن و تحتشر شو تبا ...؟؟ خال احمد : ولدي محمد محد من الصبح ادوره و اكيد اخوك يعرف عنه شي و الله لاشتكي عليكم اذا ما رد ولدي قلته : ما عليه انا بتصرف "وصكرت اخط بويهه "
ززقرت بصوت عالي : زيوووووووووووود زيووووووووود ظهر زيود قلته : انا بروح برجع عقب زين
اشر لي بمعنى اتوكل .. حركت سيارتي اتصلت في بيتنا .. محد يرد ع تلفون البيت .. رديت اتصلت مره ثانيه بعد محد رد .. اتصلت ع طارق ..ما يرد شكله ها زعلان بعده ولد امه .. رديت و اتصلت بعزوه ردت عليه : الو طالعت الساعه و زاعجت عليها : شو مسهرنج بها الحزه انتي صخت عزوه ما ردت قلتها بصوت عالي : الووووووووووو ردت بخوف: ها قلته : التقعي حجرة سعود جوفيه داخل ولا .. عزوه بعناد: لحظه زيييييييييييين هاي طالعه قويه ما تخاف شراتي انا و سعود عكس منيره و طارق ...يالله .. شويه و قالت: سعوو د راقد قلتها : يلااا باي .. رحت صوب بيت خالوه .. نزلت افففففففففففف شكل هالليله ما بتمر ع خير ... انفج الباب و كانت الشغاله قلتها : وين بابا سمعت صوته محتشر من داخل و ابوي منو يبتلي بها العله البوتمبه .. و معاه خالوه بعد محتشره .. دشيت علشان عادي لو زاعج الفريج كلهم يطلعون من بيوتهم ... خالي احمد: وينه اخوك التعبان طالعت خالوه الي كانت اتصيح : ولدي محد ..للحين ما رد البيت قلتهم: هدي خالوه .. يمكن ويا ربعه سهران برع خالي احمد : لا ولدي ما يظهر من البيت و ما يرد الولد صابه شي "و اشر بيده بعصبيه" اخوك وينه ...؟؟ قلته : سعود ماله شغل ..اتصلت في البيت قالولي راقد ... ضربت خالوه ايده ع صدري :يمه عيل وين راح ولدي .. زقر خال احمد الشغاله : كيننننننننننننننندا تعالي يت الشغاله تربع : نعم بابا .. سالها بعصبيه: منوه دق الباب و قال وين محمد ؟؟ كيييندا: هداا يقول سعود ... ما عرفت شسوي ..؟؟ و لا ادري شو الي يصير اصلا ..ولا شو السالفه .. قلت: انتي اصلا تعرفين شكل سعود اخوي يمكن واحد من الشباب قاطعني خال احمد : اتعرفه ليش ما تعرفه .. سمعت صوت عبدالرحمن وراي : شو مستوي خالوه اتصيح: اخوك محد من طلع ما رد لحق فهد .. عبدالرحمن: ليش قلتلوه شي زعلتوه خال احمد: محد قاله شي "اشر علي" ياه اخوه زقره و للحينه ما رد البيت عبدالرحمن: زين انا اخر مره صالحتهم خال احمد: ها سعود جلب .. انا بتصل الشرطه و الله مسكت اعصابي كنت بعطيه كف ع ويهه بس عبدالرحمن زخ ابوه و قاله : لحظه لحظه يبه بنجوفه وين و يمكن طالع ويا ربعه يسهر شي ...عقب بنتصل للشرطه .. التفت صوبي عبدالرحمن : يلا مطر خلنا نجوفه وين .. يرني عبدالرحمن من ذرااعي و بالغصب تحركت كنت اطالع هالزفت بنظرات كرهه بغيت ازغته اخ لو كنت مداوم ... عبدالرحمن : يلا مطر . طلعت مع عبدالرحمن و قلته: صبر خلني بالاول اجوف سعود و اساله ..يمكن يطلع فعلا هو مسوي به شي هالمراهقين اتوقع منهم اي شي عبدالرحمن يهز راسه بمعنى لا : سعود و محمد عطوني كلمه يصفون قلوبهم ويا بعض يعني صدقني سعود ما يعرف شي قلته : خلنا نتاكد رحت بيتنا و عبدالرحمن يترياني برع ..دشيت البيت و ع طول سرت صوب حجره سعود فتحت الباب كان راقد رحت صوبه و ييرت عنه اللحاف : نشش تجلب اسعود متضايج : شووووووو صرخت عليه : قوووووووووووم .. قعد و طالعني : شو .. شغلت ليت الحجره ..جتلني بروده : فعفدت عليه وزخيته من رقبته : قممم رمسني عدل تغير شكل سعود متفاجا و بنفس الوقت متروع قلته بنبره تهديد : وين محمد سعود: ماشي رد هزيته: و عليت صوتي : وييييييييين محمد سعود بخوف : منوه محمد كفخته بقووه يوم حسيته يستهبل علي جفت ادموعه تنزل قلته : محمد ولد خالوه وينه وين سار سعود و دموعه تنزل من عيونه : شعرفني فييييييييييه عفدت عليه مره ثانيه كنت خايف يكون سعود سوا به شي .. وايد هالفكره مسويه لي رعب ..زخيته من لحيته ورصيت عليه بقوه جفته يتالم كنت ابا اطلع منه الرمسه..حتى صراخ امايه الي كانت تزاعج من وراي : هد اخووووووووووك اقولك .. زختني ايد ع حتوفي و ابعدتني عن سعود التفت بسرعه و كان طارق ... ما صدقت يوم جفت طارق صبيت غياضي كله عليه دزيته عني فطار بعيد و طاح تجدمت مني امايه و حسيت انها بتصفعني : شو فيييييييييييك شارب شييي انت قلتها و انا اتنفس بصعوبه: ولدج ها التعبان"واشرت لسعود" مدري شو مسوي بمحمد ولد اختج ..اهله جالبين عليه الدنيا مب محصلينه .. سعود و هو يصيح : و الله ما اعرف عنه شي صرخت عليه : جــــــــــــــــــــــبببببببببببب امايه متروعه : بس لا اتصارخ ع اخوك ..."طالعت سعود" يمه شو مسوي قول هزيت راسي باسف محد مضيع اخواني غير امايه و دلعها ..و طالعت طارق جفته مكانه منسدح عالارض و ها اكبر دليل طلعت من عندهم ..و رحتت عند عبدالرحمن عبدالرحمن متلههف : ها يعرف شي ..؟؟ هزيت راسي بمعنى لا : ماشي غير ا اندور عليه قبل لا يستخف ابوك و يبلغ عبدالرحمن : يلا انزين "و سالني" خبرت فهد تذكرت فهد و فقلت : خله فهد مب فايج عنده الي يشغله يلا سرينااا ... يلسنا انلف بسكيك ..و من فريج لفريج .. ماشي فايده طالعني عبدالرحمن باسف حطيت ايدي ع جتفه اوااسيه : ان شاء الله خير عبدالرحمن : ان شاء الله .. كانت امايه تتصل باستمرار تسالني و خال احمد يتصل بعبدالرحمن يساله و ماشي فايده .. عبدالرحمن : يلا نرجع البيت شنسوي .. قلته : مابجى شي ع الصبح ..انت روح البيت منيره وبدر ابروحهم و انا بروح حق ابوك و باجر بنروح الشرطه شنسوي بعد .. عبدالرحمن: ما عليه بروح معاك البيت علشان ابوي ما يعصب عليك ..اتعرف طبعه بعد من غير ما اقصد قلت : طبعه وصخ طالعني عبدالرحمن بسرعه و طالعته كنت بعتذر بس فجاه ضحكنا مع بعض هههههههههههههههههههههههه وصلنا بيت خالوه عبدالرحمن : الله يستر ..بس انا حاس ان محمد مب صايبنه شي و ابوي يبالغ قلته : ها الغلط نعتمد ع عواطفنا ..و بس ننسى الوواقع ... عبدالرحمن بخوف : الله يستر .."زخني من ايدي" دخيلك مطر جان ابوي عصب عليك اسكت عنه لا ترد عليه قلته: ها الي اقدر و احاول اسويه .. دشينا البيت كان صخه ..طالعنا بعض انا و عبدالرحمن ... عبدالرحمن : اكيد ابوي راح الشرطه ما فيه صبر .. دش عبدالرحمن الصاله و تميت واقف برع شويه وزقرني عبدالرحمن : تعال مطر دش دشيت الصاله : الســــــ صخيت يوم جفت محمد منسدح ع الكنبه يطالع التلفزيون خالوه منحرجه و تضحك : ههههههه الله يخس ابلس محمد سهران ويا ربعه ع البحر متعلم طبع يسهر وقت متاخر قلتها : لا و الله .. صديت صوب خال احمد حسيت به نحرج ها الثاني .. تذكرت سعود و كيف صارخت عليه .الحينه امايه يوم بتعرف ان محمد سهران ويا ربعه بتلعن ابو اسلافي ... خال احمد : السموحه منك مطر قلته: انت اتعرف شو سويت بـ سعود .. خال احمد: شنسوي شيطان و افكار تاخذك و توديك قلته بعصبيه : افكارك و شيطانك مب ع احساب اهلي .. تتبلى علينا يود ولدك و داري عليه بدال ما تتهم فلان و علان و الله بغيتك اتروح اتبلغ بغيييييييييييتك عبدالرحمن ينبهني : مطر صل ع النبي خالوه: خلاص يمه قلنا السموحه كرهت قوم خالوه كره بحياتي ما كرهته لحد ..طالعت خالي احمد بنظرات لدرجه انه نزل نظره بالارض متلوم مب عارف شو يسوي و طلعت عنهم ... لحقني عبدالرحمن يزقرني : مطر مطر التفت له ابسرعه : انت تعرف شو يفكني من لسان امايه الحينه عبدالرحمن: ماا عليه ..امسحها بويهي هالمره ... طالعته و قلته: انت الوحيد الي فيهم غيير صدق يعنني مكانك هني غلط رفع حياته مستغرب من كلامي ابتسمت له : يلا روح حرمتك و وولدك يتريوونك عبدالرحمن : ان شاء الله بروح بس لازم اهزب ها الي منسدح داخل ولا جنه مسوي شي ..و و كم يوم ان شاء الله ارد عليك بخبر يفرحك طالعته مش فاه قصده عبدالرحمن يضحك: ههههههههه خطوبتك مسرع نسيت ابتسمت : نتريا يلا مع السلاممه عبدالرحمن استغرب من برودي : الله يحفظك و طلعت من بيت قوم خالوه فكرت اروح العزبه لان لو رحت البيت امايه بتشل الدنيا عليه و بتقعدها ...خلني اروح العزبه احسن ..بس رن موبايلي و كانت المتصله امايه رديت و انا متاكد مليون بالميه انها درت عن محمد اكيد خالوه مخبرتنها قلت: هلا امايه امايه: ها شو اخبار ولد اختي قلتها : في البيت كان سهران ويا ربعه حسيت طبله اوذني بتنطر يوم زاعج علي: كنت عااااااااااااااااااااااارفه بس انت ما اتصدق تستوي سالفه علشان تقعد تضاررب ويا اخوانك كنت مبعد الموبايل عن اذوني قلتها و انا احس بتعب: امايه يعني ما تعرفين حشره ريل اختج..انتي شو ابوج ما لقى غير ها الريال يزوجه بنته امايه: ريل اختي انت طالع عليه عصبي قلت بانفعال : ايخسي و الله .. اتشبهييني بها لتعبان امايه بعصبيه : ما عليك من اختي و ريلها .. اتتتي البيت الحينه تعتذر من اخوك قلتها منصدم من طلبها : شووووووووووووووو اامايه : هيييييييييييي فالح بس تعفد علي و تروعه و تقومه من رقاده و تبهدله شو من قلب عليك بغيت افتك من حشرتها قلتها : زين يا الغاليه ياااااااااااااي ... انتي بس لا تعصبين جي اامايه : متى بس اتعرس و تعقل و الله مدري ع منو طالع وصكرت التلفون بويهي افففففففففففففففففففففففففف الله يغربل ها البوتميه الي سوا لي هالعلوم و عفس علينا هاليوم و الله لو اجوف فهد بالعزبه بطلع حرتي فيه و غيضي كله هالدب ..الثاني ما عليه انا ارااويك طلعت راعي حريم هاه
رحت العزبه ..بس الظاهر محد موجود غريبه اليوم الكل مختفي محد سهر حتى طلال وينه عبود الي دوم يسكر بعد محد وينهم ..سمعت صوت ونين وقفت ابمكاني و بلعت ريجي بصعوبه ..بها الحزه من وين ياي ها الصوت .
.التفت الصوب الثاني ببطيء لمحت شي لونه اسود قاعد صوب الباب العزبه تميت واقف ابمكاني اطالع بغرابه ...!! [/size] | |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:09 | |
| الفصل الحادي عشـر
تميت واقف ابمكاني اطالع منو هناك .. يلست اراقب .. قلت : منو هناااااااااااااااك ؟؟
بالاول ظنيت مقلب من مقالب طلال و الربع بس ..عقب شكيت بالسالفه ...يوم رمسة ما قمت اسمع الصوت ..اتلفت يمين و شماال ماحد موجوود
هذي وحده ولابسه عبايه ..وقفت و كانت متروعه تجدمت منها ضمت نفسها بخوف يمكن الي كانت ويا فهد اكيد فرها عقب ما مل منها ...
تجدمت : منو انتي سمعت صوتها بخوف : وين زايد؟
بطلت اعيوني مستغرب وحده يايه اتدور زايد و بها الحزه بآخر الليل وين اهلها هاي ؟؟
قلتها : محد موجود هني "ويلست اراقبها ابا اعرف منو هاي " بس كانت ملحفه ويها موليه مب ظاهر منها شي كل سواد و الدنيا ليل يعني موليه ما تنجاف ولا تنعرف منو هاي حسيت بنبره صوتها انها اتصيح : وين رااح قلتها : منو انتي ؟؟
و يلست اتصيح و اتقول كلام ابصراحه مش مفهوم موليه ما رمت اقبض منها كلمه كانت كل اتصح ...
رفعت ايدي اهديها: خلاص خلااص انزين لا اتصيحين انا بتصل بزايد بجوفه وين حسيت مكانا غلط ووقفتنا برع العزبه و بها الوقت مب شي لو حد مر شو بيقول عنا قلتها : تعالي دشي داخل العزبه قالت بخوف: لا ابا زايد قلتها : يا بنت الناس ما بسوي بج شي انا ناقص بس عن حد يطوف و يجوقنا هني برع
جنها مصره ع موقفها و تم واقفه بمكانها و قالت : اتصل بـ زايد قلتها : عيل ما يخصني كنت بساعدج بس تمي هني لي الصبح لين ما اييج زايد و عطيتها ظهري كنت برجع سيارتي اييب موبايلي بس سمعت صوتها اتصيح مره ثانيه يا الله هالحريم بس يصيحون حنه ورنه اووووف
قلتها بطفره: زين تعالي دشي داخل العزبه فاضيه ما فيها حد و بتجوفين حجره دشيها و قفلي عليج الباب جان خايفه مني ...لي ما اتصل بها الزفت ناقص بلاوي انا
قالت و هي تمسح دموعها : وين انزين ..
رحت و فتحت لها باب العزبه وقفت بخوف ابتعدت عن الباب و قلتها : دشي شي حجره هناك قفلي عليج الباب .. وبجوف زايد وينه دشت راقبتها بطلت اعيوني يوم جفتها جنها حامل .. شييييييييييييييييت شو هالربع واحد اليوم منزل لي وحده من الشقه و الثاني وحده حامل ادوره الله يخسك زيوود مسوي روحك شريف مكه ملعون الصير
خخخخخخخخخخخخخ ..فتحت باب سيارتي و اتصلت بـ زايد تم يرن موبايله اتصلت به اكثر عن الف مره الين ما رد علي بصوت كسلان: الووو صرخت عليه بصوت عالي متعمد : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه زايد : ويع مدري ليش تخيلت شكله انه نقز فيلست اضحك عليه : هههههههههههههههههههههههه زايد طفران : راقد انا قلته: شو مسوي ؟ زايد : شو ؟؟ قلته باصرار : انت شو مسسسسسسسسسسسوي زايد : مطر شو السالفه قلته: تعال ابسرعه الحينه اباك انا بالعزبه تعال زايد: و الله من البارحه راقد قلته بعناد: زيووود و الله جان ماييت بطب بيتكم و بشلك من فراشك و خلني ساتر عليك ..حامل هاه صخ زايد حتى ظنيت انه صكر فقلت : الووو زايد : يلا ياي دشيت العزبه ..مدري ليش ياني فضول اعرف منو هاي البنيه رحت صوب الحجره ..حاولت افتح الباب بس جفته مقفول هههههههه خوافه هالبنيه يعني طالعه بهاي الحزه ما خفتي الحينه خايفه مني ..عيل ما خفتي من زيود رديت طلعت برع علشان ما اروعها مني ... يلست بسيارتي ادوخ و افكر بالي صار اليوم اشياء كثيره صارت ..قرار خطبتي و سالفه محمد ولد خالوه و امايه محرجه مني و الحينه زيود مدري شو سالفته مع هاي الحامل ..يمكن تكون اخته !!ويييييييييي و انا كيف ارمسه نزلت من السياره يوم جفت سياره زيود بركنت جريب مني ...رحت صوبه ابسرعه و فريت الزقاره من ايدي زايد : شو بلاك ؟؟شو مستوي طالعته بحده : ليش مرتبك شو مسوي زايد منفعل: اووووووووووه ياخي لا تربكني زياده شو تبا فيني قلته و انا اطالعه بحده: مب انا الي اباك شي وحده تدور عليك "اشرت مكان كانت يالسه" كانت هناك يالسه و اتصيح زين اني ييت العزبه و جفتها زايد طالع مكان اشرت و رد طالعني : وين راحت اشرت لها براسي صوب العزبه فربع زايد داخل ويه انا قلت يكن اخته معقوله !! شو صاير كل يوم انصدم بواحد باجي طلال مدري شو يهبب و ع بالي انا الي فيهم مضيع عمري بسوالف البنات طلعوا كلهم من تحت لـ تحت .. الحينه ها شو سالفته بتم جي انا واقف برع زين هاي عزبتي ؟؟ شو هاي الحاله ..يلست بسيارتي اتريا زيود يطلع ..بس سمعت صوت الاذااان و زيود بعده داخل فكره ادخل ..بس قبلها اتصلت بزايد رد علي و كان منفعل : شووو رفع حياتي: شووو؟؟!! حبيبي هاي عزبتي و صار لي ساعه اتريا برع شو السالفه زايد: انا اسف و الله ..بس دخيلك روح انت و خلني هني حذرته: لا اتسوي لي مشاكل زايد : و الله ماشي اي مشكله و انت لا يروح فكرك بعيد شو تتحرا كل الناس شراتك قلته : نعم مب جنك تغلط علي زايد: مطور دخييييييييييييييلك قلته: زين خلااص و جان ييوا فهد و طلال و عبود زايد لا ما عليك بتم هني و بقفل العزبه تطنزت عليه : شو خالي لا يكون عزبتك و انا مدري زايد: اتذلني يعني ضحكت :ههههههههههههه اسولف و الله ..خلااص ابوي بروح البيت انا و برقد و باجر بعرف شو سالفتك زايد ممتن : مشكووووووووووور مطور قلته و اانا مستغرب : العفو .. حركت بسيارتي و رحت البيت اريح راسي من صدعة اليوم حمدت ربي الف مره ان امايه مب سهرانه تترياني يالله باجر تعال تحمل القنبله الي بتنفجر باجر لاحـوول .. دشيت البيت و انا اسمع صوت الامام يصلي نزلت فكرت اروح المسيد بس كنت عيزان ... و متكاسل و تعبان ..صادفني طارق طالع من البيت مستعيل شكله يبا يلحق الصلاه يبا يثبت للكل انه احس مني ..طالعني و طالعته حسيت انه كان يبا يقول لي شي بس طنشته فسكت و كمل دربه ..و دشيت انا داخل ما صدقت اجوف شبريتي ع طول انسدحت و رقدت بساااااااااابع نومه .. نشيت ع ضربات خفيفه فوق راسي تجلبت بكسل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي سمعت حس امايه : نش اقولك فتحت اعيوني بالغصب جفتها زاخه المخده و تضربني ع راسي قلت بنبرة تعب: امايه امايه : قوووم يالي مطلع اعيوني هذا انت الكبير و جي امخبل فيني قوووووووووووم "وضربني بالمخدهه" نافخت و يلست و قلتها بغيض: شووووووو يعني ارقد برع البيت علشان ارقد مرتاح يعني امايه: شوو انت ما تشبع ارقاد ..متى بتباشر دوامك علشان اتودر عنك هالسهر قلتها : لا تذكريني بالدوام شو بغيتي خالتك يت بيتنا الصبح تستسمح منا قلتها و انا ادور الساعه : جي شو الحينه امايه: لا حول ولا قوة الا بالله ..الحينه بياذن العصر فديتك طالعتها: لا و الله شيييييييييييت شو رقدت ارقااد .. يلست ع طرف الشبريه سالتها : بتروح اليوم بتجوفين العروس امايه: لا بروح ولا بتعنا عيبتني ولا ما عيبتني تزوجها و فكيناا يمكن تعقل قلتها: امايه شفيج علي ..يعني ليش ما تدانيني امايه : حركاتك مع اخوانك و ابوك موصنك عليهم قلتها: يعني انتي الحينه ما بتلوميني بلي سويته بسعود عقب ما يات اختج هاي امايه تعاتبيني: تأدب هـا خالتك هاي وقفت و انا ادور فودتي بقهر : الله ياخذهم من اهل ..و الله كنت احاتي انج تقعدين تحتشرين علي بالي سويته بـ سعود ادري ظلمته بسبب ها البوتمبه اامايه تتمصخر علي: هي ترا من زود ما تحاتي ... رقدت لهاي الحزه ولا تدري نحن باي وقت طالعتها : امايه انا وايد تعبان كل يوم سالفه كل يوم مشكله شو تبيني اسوي .. انا ماخذ اجازه ارتاح امايه: توك راد من السفر ما ارتحت ذكرتها: تدري حتى سفري كان شغل ..يالله متى اموت و ارتاح امايه وقفت و يت صوبي : بسم الله عليك.. ابتسمت لها: هاااا يعني لازم كل مره اتمنى ع روحي لموت علشان تحبيني ضربتني بجتوفي : هاي الرمسه ما تعيدها مره ثانيه كلكم عيالي و اخاف عليكم .. قلتها: لا ابوي الا طارق ترا مولود و بيده خاشوقه ذهب طالعتني امايه بنظرات ما فهمتها حسستني جني احرجتها مع اني ما قلت شي محرج ... قالت بصوت واطي : روح طيب خاطر سعود ...وانا خبرت اختك منيره تطرش عبدالرحمن يخطب لبنت لك .. و عطتني ظهرها لحقتها : امايه حياتي شو فيج انا قلت شي يزعلج طالعتني بنفس النظرات و ظهرت من حجرتي ..عقدت حياتي شو السالفه ..ما قلت شي يزعل انا!! ظهرت من الحمام جفت الغدا محطوط بوسط الحجره نشفت شعري و يلست اتغدا ... احداث البارحه ما نسيتها .. و الي في بالي زيود و فهد ...صدمه تكتشف كل واحد له علاقه و من غير محد يدري .. خلصت غداي زقرت الشغاله و طلعت برع الحجره امرتها اتشيل الغدا رحت صوب الصاله ..كنت ابا اسلم ع يدووه احس من زمان ما يلست معاها ..دشيت الصاله جفت فاضيه محد فيها ... رحت صوب حجرة يدووه بعد مش موجوده ..!! مريت صوب حجره عزوه وزقرتها ماشي رد توه امايه كانت عندي وين راحـوا ...تذكرت اسعود دشيت حجرته جفته قاعد يدور شي و اشرطة بلاي ستين متناثره عالارض اشكثرها كنت اراقبه ما انتبه لوجودي اول مره احس ان سعود صدق واول مره يشبهني ...ووايد .. زقرته بهدوء: سعود رفع راسه طالعني ووقف و تم يطالعني قعدنا نطالع بعض غمضني بالي سويته به البارحه بس ماا ابا ابرر موقفي علشان ما افتح اعيونه ع اشياء مثل الجرايم و هالسوالف قلته : شخبارك ؟ قال بصوت واطي : بخير "وفر شريط البلاي ستين من ايده " دخلت حجرته كنت اابا الطف الجو بس مب عارف كيف سالته: ووينهم امك و يدتك و اختك محد موجود ؟ قال : طلعوا مع طارق عقدت حياتي مستغرب فكمل : عايشه البارحه كانت زعلانه من طارق راحوا يراضونها غلطت و قلت : و ليش ما اتصلت "انتبهت لروحي فصخيييييييت كنت بقوله ليش ما اتصلت بي " حسيت نظرات سعود غير شو حتى هو شاك فينا ؟؟ قلت: عيل امايه ما طرت !! رفع جتوفه مش مهتم : مدري انا ما يخصني بهالسوالف طالعت الارض افكر شو استوا قالت لي تبا اتراضي طارق بس زعلانه ؟؟ رفعت راسي جفت اسعود رد يعابل بالاشرطه سالته: دريت عن ولد خالتك محمد قال باشمئزاز : يلتعن كتمت ضحكتني و قلت: ليش احيد عبدالرحمن راضاكم ما توقعت سعود يقول : عيل ليش البارحه ييت تدوره عندي خذت نفس و قلته : جوف سعود ..سالفة البارحه انساها .. طالعني جنه ما توقع كلامي بس طنشته و قلته : ادري ظلمتك ..بس انت عارف كيف علاقتا بها الدب ..كان ببلغ الشرطه و يسوي علوم ...المهم انا ابا تفهم شي واحد بس لا تتوقع مني براضيك ولا بقعد اعتذر لك ... جفت نظرات سعود غيير فقلته : ما اباك تطلع شرات طارق جايف امايه كيف مدلعتنه حتى ما يتحمل الضربه ...يربع يصيح عندها !! سعود بانفعال : انا ما يهمني حد و انا رياااااااال ابتسمت له: ادري بك ريال "وضربته ع جتوفه " يوم كنا نصغار ابوي كان يضربني ضرب يجتلني حتى يربطني بالحديده ..و اشكثر كنت مظلوم فيها ..بس كان عندي عادي ..ما تهتز شخصيتي ولا تنزل دمعه من اعيوني .. تفاجات من ابتسامة سعود يوم قلته : هي جي خلك ريال هب شرات محمد ولد خالتك ولا طارق ..خل شخصيتك قوية انظلمت ربك بياخذ بحقك ... قلته : ليش ما تظهر ويا ربعك ..حزة العصر الحينه سعود رد يعابل بالاشرطه يشيلها عن الارض : توني من اشويه راد البيت .. قلته: عيل خلااص ماشي ظهره ..ما فينا ع مشاكل ولد خالوتك .. و طلعت عنه ...و طلعت من الصاله لمحت الشغاله اتخم الحوي فصفرت بصوت عالي التفت لي ابتسمت لها و اشرت بيدي لها اونها استحت و صدت الصوب الثاني ضحكت عليها هههههههههه مالت عليج ما تنعطين ويه مصدقه روحج فجيت باب الحوي .. وقفت فجاه يوم جفت عايشه واقفه بويهي .. و ملامح ويها مبهمه تميت اطالعها و تطالعني ... بغيت احضنها امسح الحزن من اعيونها بس انتبهت ان طارق و امايه و عزه واقفين وراااها
فابتعدت عن الباب ..دشت بسرعه راقبتها راحت سيده صوب الصاله ودش وراها طارق يلحقها ..حسيت بقهر ها شكله موليه ما بطلقها الي يجوفه جي يربع وراها ...افففففففف يخوفي بس ابتلش بخطبتي بام اعيون دشت امايه مطنشتني خطفتني وراحت داخل و دشت عزوه زخيتها من ايدها .... طالعتني بخوف : شووو سالتها : وين يدووه ؟؟ ما اجوفها معاكم ؟؟ عزوه بخوف : ودينها بيت منيره سالتها : ليش شو بلاها عزه: ممدري مسكت اعصابي : انتي شو فيج خايفه ما باكلج انا ..عزووه اصطلبي شبلاج عزوه : ما سويت شي زين بطلت اعيوني لها: زين انا قلتج سويتي شي ..لا تخافين امج داخل بداري عليج ما بضربج .."يلست اطيب خاطرها" يلا حبيبي شو مستوي هني فاجأتني ابتسامتها : زين طلعني مكان بالاول قلتها: ما تنعطين ويه و الله ابتسمت و الله الي يجوف ابتسامة عزوه ينسى العصبيه جنها ابتسامة اطفال كلها براءه قلتها : بس بمر بج المطعم و بطلب لج عصير عزوه مستانس : عادي و الله تطنزت: ولا تبين غووزي عزوه تضحك : هههههههههههه لا بس ايا عصير و اممممممممم و كيكة كوفي يريتها من ايدها :زين تعالي ركبي معاي السياره .. وديتها السياره ...جفتها مستانسه .. جنها ياهل هالبنيه ... سالتها : من شو زعلانه يدوه ؟ عزوه ترفع جتوفها: ولا شي بس قالت تبا تتعشى بيت منيره علشان البارحه انت و امايه ما وديتوها ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههه و الله هالعيوز راعية سوالف عزوه تضحك: ههههههههههه هي حتى امايه قالت كل تغار تذكرت يدووه فضحكت مره ثانيه : هههههههههههههههه وصلنا الكافتيريا .. و طلبت لها عصير فراوله ... عقب مرينا و نزلتها معاي و اختارت الكيكه الي تباها قلتها و انا اتذكر عايشه: شو رايج ناخذ وحده كبيره حق اللي في البيت كلهم عزوه: اوكى .. زين طيبنا خاطر عزوه و شرينا لها الي تباه ..الحينه عادي بتخبرني سالفه عايشه ركبنا السياره و سالتها: عزوه ."طالعتني" شو سالفتها حرمة اخوج !! عزوه : مطر خاطري اروح باريس غاليري و اشتري لي عطور طالعتها ورفعت حياتي : لاااااااااا و الله ما تنعطين ويه عزوه ماده بوزها شبرين : محد يدلعني امايه بس عنددها طارق و انا استحي كل مره تاخذني منيره ورا عبدالرحمن فشله قلتها : هالفتره ما افتشلتي الا الحينه زين ما عليج لو تبين القمر بييبله لج بس يوم افضى اوكى عفدت صوبي : و الله ابتسمت يوم جفتها مستانس : هي كل شي تبينه خبريني ..و بناخذ سعود بعد عزوه: افففففففففففففففففف الحينه سعود ليش ادخله بالسالفه يستاهل البارحه يوم ضربته سوا لنا مشاكل طالعتها : شو قصدج عزوه: ترا البارحه قعد يقرض عايشه يوم كنت انت و امايه بيت منيره قلتها : زييييييييييين كملي عزوه : ماشي ..يعني عايشه كانت اتسولف حتى سعود بس سعود مصخها و عايشه ما تحملت قلتها : كملي شو صار ؟؟ عزوه : تعرف عقب عايشه حرجت عليه و اتصلت بطارق تطنزت : هي البطل .. عزوه: ههههههههههههه هي ياه طارق من برع و قعد يقنع عايشه ان سعود يسولف ..عايشه حرجت يوم جافت طارق ما سوا لها سالفها لزعلها ..بالعكس بدال ما يضارب سعود قعد يقنعها ان سعود قصده يسولف عرفت ان عايشه بالغت و جنها تعمدت تبا اتسوي مشكله الظاهر جي .. قلتها : زين وسعود شو سوا عزوه:ولا جنه سوا شي راح حجرته و تمت عايشه تحتشر ع طارق ما تستحي جدامي ما تحشم اخوي قلتها باندفاااع: و انا وين كنت عزوه مستغربه بس ردت : كنت في بيت منيره انت و امايه .."سالتني" صج خطبت ؟؟ شهقت وبطلت اعيوني : شدرااااااااااااج ؟؟؟ عزوه ضحكت علي خذت راحتها وايد الاخت: هههههههههههههه سالتها مره كنت بكفخها : شدراااج ؟؟ عزوه: امايه قالت لنا ضربت ايدي ع يبهتي اووهوو كنت ناوي ابروحي افهم السالفه حق عايشه خربت بيتي امايه سالتها باستلام : و منو عرف بعد عزوه : كلهم يدوه و عايشه و طارق الكـــــــــــــــل خذت نفس يالله الحينه شو بتقولها يوم بغيت اخبرها هاك اليوم عفدت علينا امايه المطبخ و خربت علينا اففففففففففففففففففف عزوه: تعرف يوم يت امايه البارحه من بيت منيره و جافت عايشه محتشره حق طارق شرشحت عايشه و غسلت شراعها و طارق يحليله بين نارين ابتسمت ها المطلوب قلتها : شو قالت امايه عزوه: سبت عايشه سب و غلطة عليها حتى قالتها يلي مب متربيه جان فيج خير ما ربعتي ورا الرياييل و انتي معرسه رفعت حياتي مب مصدق : شووو عزوه:هييي و يدتي تمت تحتشر ع امايه قلت: بييل يعني البارحه البيت نار و جي ما اتصلتوا فيني طالعتني عزوه مستغربه فقلت ابرر موقفي : هههههههههه اتسلى شراتج عزوه : هييييييييي ابصراحه البارحه طمااشه المهم اخر شي عايشه شلت ابعمرها و طلعت من البيت يدوه تمت اتقول حق طارق روح ييب حرمتك ..وطارق كان بلحقها بس امايه قالت اذا شبرت برع باب الصاله لا انت ولدي ولا اعرفك ... ما صدقت فقلت : ول عزوه تضحك: هههههههههههه يدوه تمت تضرب طارق بالعصايه نش الحق حرمتك يا ديايه امك .. ما رمت ايود روحي : هههههههههههههههههههههههههههه عزوه : تعرف شو سوا طارق ؟؟ سالتها : شو ؟؟ارمسي عزوه : ربع صوب اامايه و حط راسه ع ركب امايه يترجاها انها اتروح معاه علشان ايبون عايشه خذت نفس: عادي ما استغرب من موقف طارق "وتذكرت البارحه يوم طلع يصلي الفير كان يبا يقولي كلام اثري السالفه جايده و انا ما عندي خبر " عزوه : امايه قالت له باجر بنروح انييبها و الحينه خلها تتأدب ... حسيت باليأس: يعني ما قالت بطلقه منه عزوه: امبلىىىىىىىىىى اسكت مطور امايه قالت حق طارق بس انا اقولك من الحينه هالحرمه ما بتم وياك .. ابتسمت بس ع طول ضميت شفايفي علشان عزوه ما اتشك بشيء .. قلتها : وعقب عزوه : ولاشي و اليوم من الصبح طارق حاشر امايه يلاا انروح انييبها و انروح انييبها هيي انت لا اتخبر امايه قالت لا تطرون حق مطر ليش ما يوصلني شي غريبه !! حتى اليوم يوم يت حجرتي ما طرت لي اها علشان جي نظراتها الحزينه علشان طارق متضايج هزيت جتوفي يمكن قلت حق عزوه: بروح بيت منيره بسلم ع يدوه بتيين معاي ردت ابسرعه: لالالا بروح البيت ... قلتها: زين مب مشكله سالتني: متى بتاخذني ال...... قاطعتها: باخذج بس يوم بفضى اووكى انتي و اسعود لا تيلسين تحشريني عزوه: زين مب مشكله مشكور ع الطلعه قلت بقلبي و مشكوره ع الاخبار الحلوه ...نزلتها عند باب بيتنا و اتريتها تدخل ...عقب حركة سيارتي صوب بيت منيره ..قبلها خطفت صوب بيت ام اعيون و انا بالي مشغول بالكلام الي قالته عزوه كل ها مستوي ..بس ليش امايه ما خبرتني و ليش قالت لا تخبرون مطر .. ممكن يدتي اتخبرني عادي ..شو السالفه ..محد غامضني بالسالفه غير عايشه فديتها ..بس انا و انتي نجتمع تحت سقف واحد و انسييج كل احزانج فديتج و الله ..وقفت عدال بيت ام اعيون ..جفت هدووء و صخه ..اترييت شويه قلت يمكن تظهر من البيت بس ماشي .. مدري كيف عايشين ..البيت كله مظلم مب رايمين يشترون لهم ليتات عنبوه .حياة شو عايشتنها هذي البنيه ويا ابوها ... لفيت صوب بيت منيره نزلت و دقيت الباب و دشيت عليت صوتي : منييييييييييييييييييييره انفتح باب الصاله بس تفاجات يوم سمعت حس يدوه اتصيح و اول مره اسمع جي صياحها .و تشكى بعد .. | |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:10 | |
| الفصل الثاني عشـر
كل مالمته هوى قلبي شفع ..ذا حبيبي كيف محبوبي يِــــــــلام ...لو تمادى بالتّغلي والدلــــع ...ماتمادى بالقطيعـــــه والخصـــام طالعت منيره الي بطلت باب الصاله و كانت مرتبكه كنت اوايج داخل و اسالها : شبلاها يدتي اتصيح منيره : مدري طالعتها: شو ما تدرين ليش اتصيح بصوت عالي وسعت لي و فتحت الباب : دش دشيت و سلمت : السلام عليكم
رفعت راسها وتمت اتطالع يوم سمعت حسي و تتاكدت اني مطر قلتها : شبلاج عيوزي
صدت الصوب الثاني و يلست اتصيح بصوت عالي الحينه عرفت ان صياحها مبالغ فيه بس حتى اني ابتسمت ع حركتها طالعت منيره الي رفعت حياتها مستغربه من يدتها ..يلست جريب منها و لويت عليها : افااا منو الي سوا فيج جي
يدوه تبعدني عنها : خووز عني خوز ضحكت عليها ههههههههه اول مره احس يدووه تتغلى و اتسوي حركات يهال ... سالت منيره : شو فيها ما قالت لج شي منيره شكلها طفرانه : و الله عيززت ابا اخذ منها جلمه ما رمت ...بروح اسويي عشاي جوفها انته يدوه تمسح دموعها بشيلتها : انا بتم هني برقد اليوم قلتها : افا ليش و بيتنا طالعتني: مالي مكان هناك " و ردت اتصيح افففففففففففففففففففف شو بعد ناقصنج انا ..راقبت منيره لين ما ظهرت من الصاله .. قلت: يدوه انا الحينه ياي و متعب روحي ابا اسلم عليج و انتي جي اتسوين فيني ..اتصدين عني عاتبتني : من زينك ..مجابل امك طلعات و روحات و انا ؟؟ مودريني و مخليني بروحي في البيت مع هذي الساحره عزوه استغربت : عزوه يدوه : هي عزوه اليوم بغت تحرقني بالدخون ماصدقنت قلت و انا اهز راسي بمعنى لا : لالالالالا نقزت يوم فاجاتني ضربتها الي يت ع ذراعي : اقص عليك انا يعني ..انتوا ما بتصدقوني الا يوم بتجتلني هذي البنيه خبله و الله انها خبله طالعه ع امك نحيسه قلتها مب مصدق : عزوه تبا تحرقج؟؟ يدوه تعلي صوتها : هيييي تبا تحرقني و امك واقفه تضحك معاها عقب صارخت علي .. تذكرت سالفه عايشه و طارق سالتها : طارق تضارب مع عايشه يدوه : اقولك امك نحيسه هي الي تضاربت مع عايشه وزعلتها و الله مسكينه هالبنيه شراتي مظلومه ومحد حاس فيها قلتها : وريلها يدوه: ريال ها تسمينه ولد............. كملت عنهاا: امه يدوه: هي هي امه سالتها: شو السالفه "كان فيني فضول " يدوه : امك طاحت بعايشه اتسبها و انا ادافع عنها ما رضت و طاحت بي بعد يزولون المهم انا بتم هني ما بروح بيتكم تباني تعال لي هني زورني قلتها : الله يهداج اتهدين بيت ولدج و تيلسييين هني شو بيقولون الناس يدوه معانده : مالي مكان هناك .. قلتها اههديها: خلااص بييب عزوه تعتذر لج و بكسرها جدامج شو تبين بعد قالت لي: امك بعد سالتها مستغرب: بلاها يدوه: كسر عظامها شرات عزوه "علت صوتها" جان تباني ارد البيت قلتها بصوت هادي: الله يهداج كيف تبيني اضرب امايه حرام و الله حرام دزتني بقوه: انت شكلك لاحق طارق بتسستوي شراته يربع ورا امه ضحكت عليها: ههههههههههههه ما عرفتيني زين ..انا محد يروم لي فديتج يدوه : ريااااااااااااال ولد رياااااااااااااااال هب شرات بعض الناس........."سكتت عقب قالت" استغفر الله طالعتها مستغرب: شووو كملي يدوه: ماشي الستر يمدحونه قلتها: زين نشي يلا بوصلج البيت
دشت منيره: لا وين بتتعشى هني يدوه: وبرقد بعد ها اجوفج تبين تروغني
منيره فيها ضحكه : فديتج و الله لو ما يشيلج البيت تشيلج اعيوني يدوه : خلااص عيل بتم هني قلتها: كيييييييييييف و بيتنا صدت عني: ما عندي بيت
وقفت و قلتها : زين اليوم تمي هني بس باجر بيي اخذج رضيتي ولا لاء يدوه تمت صاده عني الصوب الثاني ضحكنا انا و منيره على
حركتها ... سلمت عليها و طلعت من الصاله ولحقتني منيره سالتها: شو يسون فيها فالبيت بديت اشك ان كلام يدوه صحيح و ما تبالغ منيره متشككه: و الله ما ادري ..
قلتها: المهم جوفيها زين و جان تعبت ولاشي ولا تبا اترد البيت اتصلي بي منيره: ان شاء الله ما بترجع تتعشى
قلتها: بتعشى برع مع الربع الا بسالج عبدالرحمن شو سوا في سالفه خطبتي
منيره دزتني : اسكت عن تسممعك عيوزك زين نست السالفه ولا بتاككلك لانك ما خبرتها ضحكت: ههههههههههه قوليها تو الناس منيره: قلتها المهم ان شاء الله باجر برمسهم قلتها :اوكى عيل بس لا تراوينهاصورتي منيره: ما عليك ادري بتشرد رفعت حياتي اتطنز عليها و قلتها : يلا باي .. و ظهرت عنها ..كرهت اتصل بفهد ولا بـ زايد الي ما اتصل ولا قال لي شو سالفته و مدري وين ودى حرمته ...اتصلت بطلال رد علي : تعال صوب البحر يلاا قلته: سلم عنبوه طلال: يوم بجوفك قلته: وينك انته البارحه طلال: رقدت كنت تعبان .. سالته: و ليش ما اتروحون العزبه طلال: تغييير
كررت كلمته و انا افكر : تغييير طلال: هي تغير يلا باي "وصكر الباب ..
طالعت موبايلي :شبلاه هاخدية اليوم ..
المهم شليت ابعمري و رحت صوب البحر ..ادرو عليهم ..خليني انسى همومي الي مرت عليه ..هاليومين الي طافت .. و بنجوف ام اعيون شو رايها .. انا متاكد لو عرفتني ما بتوافق عليه احسن يوم قلت حق منيره ما تراويها صورتي ... اخر شي جفت سياره فهد وزيود و طلال ..رحت وبركنت جريب ممنهم .. نزلت من السياره و سلمت عليهم مطر: السلام عليكم الكل : عليكم السلام .. طنشت فهد ما بغيت اطالع شيفته وايد متضايج منه تراني ليش ما يخبرني عن سالفه الحرمه الي ماشي معاها ...يلست جفتهم قاعدين يشوووون سمج ...
فهد: شحالك مطور وينك من يومين ما تنجاف طالعت زيود الي طالعني و رديت عليه : انا المشغول و انته ؟؟ فهد : يا رييال بشو يعني مشغول طنشته و قلت طلال: شفيك انته
طلال ماشي رد طالعت زايد جفته قاعد يلعب بالنار و سرحان سالتهم: شو مستوي ..؟؟ زيود: ماشي كل واحد عنده هم يفكر فيه طالعت زايد بنظرات اذكره بالحرمه الي جفتها البارحه عند باب العزبه يمكن بعدها هناك ولا ليش اليوم يالسين هني ..
نشيت من مكاني و رحت صوب سيارتي ..طلعت لي باكيت زقاير .و يلست ع سيارتي .. خذت نفس طويل ..يا سلالاااام حلو جو البحر و ريحة السمج المشوي ..حسيت بمتتعه ....طلعت لي زقاره و يلست ادوخهاا .
خطرت في بالي عايشه اكيد درت عن سالفه خطبتي ...فديتها مدري شو بتظن ..شي مؤكد بتحرج علي و بتزعل بس يوم بغيت افهمها البارحه دشت علينا امايه المطبخ شسوي ..
.انا لازم ارمسها .و افهمها بس طارق مفتح اعيونه زين هاليومين ..كل منها كم مره قلتها لا اتيين حجرتي .. ما تسمع الرمسه ... نقزت يوم حسيت حد يضرب ع جتوفي ....فريت الزقاره من ايدي ... فهد يتساند ع سيارتي : بشو سرحان ؟؟ قلته: ماشي افكر .. فهد: شو فيكم اليوم انت بوادي وزايد بوادي و طلال مدري شو بلاه اول مره اجوفه جي صاخ و عبود مدري وين راح سالته اتطنز عليه: و انته ..
رفع ايده : الحمدلله مرتاح مافي شي مكدرني .. قلته بحذر: منو هاي الي مريحتنك طالعني مستغربه فدزيت ويهه الصوب الثاني : لا تطالعني بها النظرات مب علي فهود
فهد دز ايدي : حتى لو كانت وحده بحياتي انت شو يخصك ؟ طالعته: الحينه شو يخصني مب جنك اربيعي وولد خالوتي ..انت للاسف وايد تغيرت من هذاك اليوم "وسكت" فهد: كمل ليش سكت ..اي يوم قصدك يوم تزاعلنا هزيت راسي بمعنى هي .. طلع زقاره من قعد يدوخ كنت اراقبه تم ساكت سرحان ...كنت بقوم من عنده و بروح صوب طلال و زيوود بس سمعته يقول : يعني انت الي اتقول لي كل شي طالعته بسرعه و قلته: ليش شو سمعت عني ؟؟و انا ما خبرتك .. فهد شبه ابتساممه مرسومه ع شفايفه: ادريبك لوتي عود تغازل ما يحتاي تخبرني تمصخرت عليه: عالاقل انت تعرف حتى امايه تعرف .كل الناس يعرفون مطر "طالعته بنظرات استهزاء" مب شرات بعض الناس من تحت لتحت و مسوي روحي شريف مكه .."وواجههته يوم صد عني " لالا بعد شو مسوي روحي متضارب ويا اهلي و طالع بشقه بروحي علشان ادخل فلانه و اططلع علانه ع راحتي
فاجأني البكس الي ياني من فهد ..حسيت ان فكي تكسر .. طحت عالارض ...حطيت ايدي بقوه مكان ضربته ضغطت مكان الويع حسيت بألم فضيييييييييع لهاي الدرجه احرجته ..ما توقعت ردت فعله ابد ابد كنت بوقف ارد له ضربته و اكسر ايده ...
بس عفد عليه زخيت ايده حاولت ازخ ايده الثانيه بس سبقني و لكمني مره ثانيه ع نفس المكان تالمت بصوت عالي .. حسيت بطعم الدم بحلجي ... رفعت اريولي رفسته بقوه فطار عني بعيد ... وقفت ابسرعه حسيت الدنيا تلف فيني بس ...مسكت اعصابي ..و عفدت عليه ..كنت بعطيه بكس بحلجه علشان اطيح ضرسه بس واحد من الشباب زخني و ابعدني عنه ..
زايد: مـطوور بس ..ايـه
حاولت ادز زاد صرخت عليه: وخررررررررررر وقف فهد و كان بيضربني مره ثانيه خاصه انه استغل زايد ميودني هو
محد ماسكنه بس زايد تم بالوسط زايد: بسكم ايه اصطلبوا
حاول يدز فهد و انا كنت احاول اوصل لفهد بس زايد مخرب علي .. زايد يعلي صوته: طلالالالالالالالالالالالالالالاال تعال ساعدني طلالال سمعت صوت طلال من بعيد : ما يخصني ما يخصني حلو مشاكلكم بروحكم .. صرخ علينا زايد بعصبيه: بس عااااااااااااااد "ودز فهد بعيد .. فهد ممحرج: ما عليه مطور ما عليه . .وشل غتره من عالارض و ركب سيارته تجدمت صوبه و صرخت بصوت عالي : انا الي براويك ..ما عليه زايد يعاتبي : مطر دزيته ابعده عني: مب فايجلك انت بعد
ابتعدت عنه ورحت صوب البحر رفعت راسي اتنفس بعمق حسيت ان نفسي انقطع ..سمعت صوت زايد و فهد ..يتناقشون بصوت عالي ما كنت مركز ...
ادري انا الي غلطت بحق فهد ..بس مهما صار ماله حق يمد ايده علي ...يلست اتفل اجوف الدم يظهر من حلجي سبيت فهد سب ... سمعت صوت سيارته و حرك بعيد ...رحت انا بعد صوب سيارتي ظهرت كلينكس و حاولت اوقف الدم الي ينزل مني ..
ياه زايد وقعد جريب مني : شويه شويه انطفت النار .. وصار ظلااام ... زايد: معقوله انت و فهد .. تفلت بعصبيه بعيد و قلته: يلتعن .. زايد: انت اتغار منه طالعته بسرعه متفاجا من كلامه و مب عايبني بس زايد تكلم بسرعه: بتضربني بعد مسكت اعصابي لاني فعلا كنت بقوم و اضربه : زايد انته جفته كيف عفد علي جفت منو الي بدا زايد: اكيد انت استفزيته و خبرته يوم جفناه و هو ظاهر من الشقه مع الحرمه قلت بانفعال : هييييييييي خبرته شو مسوي روحه شريف مكه زايد يحرج علي : اشلك بالريااااااااااااااااااااال مب مسؤل عنه
حرجت ع زايد و انا بروحي مش طايج نفسي: يقهر ..هو اصلا تغير ما تجوف حركاته مستوي ع الكلمه يمد ايده و الله لاكسره له زايد: انت الي مستوي ع الكلمه اتحرج جوف تصرفاتك ...
طالعته زايد كلامه جنها صفعه لي سالته :انا الي الحينه متغير ؟.. زايد باصرار : هي انت ع الدقه اتعصب و اتحرج ليش كل ها شو مستوي ما خليت حد ما تضاربت معاه ..فهد و اخوك و الله يستر باجر منوه .. وقفت متضايج من كلامه : مشكور حتى انت زايد
ورحت وقفت بعيد عنه حطيت ايدي ع فكي احرك بسرعه لاني حسيت بالم فضيع ..معقوله كلام زايد صج انا متغير انا الي مستوي ما اتحمل حد انا !! غمضت اعيوني ..
.يعني الحينه انا الي طلعت غلطان مع كل شخص ..للحظه حسيت اني ضايع ...تم زايد يالس ابمكانه و انا واقف ع البحر افكاري تضارب مع بعضها ... الكل استوا يكرهني ...يعني ؟؟؟
حسيت بخطوات زايد جريبه مني حط ايده ع جتوفي بعدت ايده عني وابتعدت عنه كاره قربه مني زايد: ما كان قصدي احرجك قلته باسف: انت احرجتني خلاص "طالعته بحزن" ع العموم الكل يحسسني بهالشي مب بس انته .....زايد : حاول تمسك اعصابك يعني فهد قاطعته: فهد هو الي صااير ما يتحمل اي كلمه ..حرج بس يوم فضحته مع الي كانت معاه
زايد يحاول يقنعني :مطور هاي حياته كل واحد له سره يعني هو ما يحاسبك ع افعالك
سكت كلام زايد صحيح يمكن اكون غيران من فهد ..يولي من زينه قلته : يولي باجر هو الي بيي يعتذر مني "حاولت اغير السالفه فسالته" و انت بعد شو سالفتك البارحه مع هاي الحامل
تغيرت ملامح ويهه فسكت ...عقب قال : مستوي وايد تحرج مب جنا كنا ربع ..و نتحمل مقالب بعض ..
صخيت حسيت ان كلام زايد احرجني يعني الحينه انا سبب المشاكل الي اتصير من بينا ... قلته باسف: اسف ما اقصد ..
زايد : مره قلتلك .و هاي ثاني مره اقولك خلافاتك مع اهلك لا تدخلنا فيها و تظهر حرتك فينا و تضارب ويا ربعك جي بتخسر كل الي حوليك .. صخيت بس زايد كمل : المهم مطور ما ابا حد يعرف سالفه الحرمه البارحه دخيلك ..
سالته : منو هاااي ؟؟ سكت زايد شويه كان متردد عقب قال : الرضيعه بطلت حلجي مب مصدقنه: هاه ...
بس سكت يوم حسيت انه منحرج ..و دام طلعت اخته انا ما يخصني ولا برمس عن هاي السالفه موليه .. بس سالته: هي بالعزبه مكانها زايد: لا وديتها بيت اهلي ...
مطر: ع بالي بعدها هناك علشان جي غيرتوا و يتوا صوب البحر زايد: لا طلال بغى ايي هني مصنف اليوم التفت يمين و شمال : وينه طلال
زايد: هههههههه من جافكم انتوا و فهد زخ سيارته و لا يحوووشك ضكنا عليه انا وزايد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قلته : طلال طول عمره بتم جبان ...
زايد : ههههههههههه الحينه بيقول ما احب المشاكل ... قلته: اتصل به جوفه وين .. قعد زاايد يتصل به :ههههههههههههه ما يرد ... قلته : خله باجر بيي بسوي ابروحه عنتر زمانه الا هو و بلاه بعد زايد : مدري بس سمعته يضارب بالتلفون اظني مع امه قلته: ها ما يستحي مستقوي ع امه
زايد :شدرااني ..بتصل بـ فهد بجوفه وين رااح .. ما رديت عليه يلست اراقبه يوم يدقدق ع ارقامه ... تم يرن ..الموبايل ...بس ما رد .. قلت زايد: ما خليتني اضربه ابرد دمي فيه زايد يصكر عنه: يا رياال خله بحاله انتوا اهل قلته: عييل ما تجوفه كسر ضرسي الله يكسر راسه رن موبايل زايد فقلته علي ع الصوت ابا اسمع شو يقول ..عل زايد ع الصوت ...و رمس زايد: هلا بو الفهود .. فهد بغييض : هاه زايد: وينك ..تعال فهد: مب ياييي .. طالعني زايد الي قال : خلااص عاد انتهت السالفه و انتوا عيال خاله حرج فهد: لا عيال خاله ولا شي قوله ..ما له شغل فيني و خبره حتى انا مالي شرف ارابع واحد من امثاله خمير مب مخلي بنيه بحالهاا ..
زايد يوم جافني حرجت حاول يهدي فهد : فهد فهد اسمعني فهد يعلي صوته اكثر : قوله انا الي مسوي روحي شريف مكه هو لو فيه خير ما يااه اخوه طارق يتشكى لي عنه وعن حرمته
ما تحملت كلام فهد و غير ان زايد قاعد يسمع الرمسه فعفدت ع موبايل زايد و رمست بصوت عالي و قلته : انت يا الخنزير تعال ارمس بويهي مب بس زايد ير عني موبايله و صكر بويه فهد .....حسيت الدنيا اسودت بعيوني اكثر ما هي ظلام ... زايد: مطر . صرخت بعصبيه: طارق الحيووان مب مخلي حد مب مرمسنه .. فاضحني و الله لاقص لسانه زخني زايد: ايه وين رايح اعقل شوووو بيقولون اهلك عافد ع اخوك بتحرونك سكران ابتعدت عن زايد: يقولون الي يقولونه تم شي ما انقال ... زايد يمنعني من اركب سيارتي : مطوووور اثجل ..لا تسوي شي بتندم عليه ...مطورر دزيته بعععيد عني وركبت سيارتي و انا بعيون الشر و يا ذابح يا مذبوح يا طارق .. ركبت سيارتي وحركت و خليت زايد ابروحه ..يلستنا عن قبل تغيرت وايد ...كنت نقعد للفير و نودع بعض و الحينه كل واحد يشرد من الثاني ...
اتذكرت كلام فهد فطارت الشيطان جدام اعيوني ..وو الله لاقطعك يا طارق علشان مره ثانيه تثمن رمستك و ما تطرني جدام فلان و علان ... بعده كان الوقت ليل .
.بس ماشي باجي ع اذان الفير ...الحينه بطلع وقت الصلاه ها التعبان ..تميت بالسياره ..يلست ادووخ ..لين ما حسيت صدري بنقع من الدخان فريت الزقااير و نزلت من السياره ..رحت صوب حجرتي ..بتريا طارق لي ما يطلع و بكسر راسه ...
دشيت حجرتي ..طالعت عمري بالمنظره جفت اثار دم ع شفايفي حطيت ايدي حسيت بالالم ..دشيت الحمام تغسلت .. و عقب ما ظهرت .. شغلت التلفزيون اجلب القنوات و بالي مشغوله في شي ثاني ...ما لقيت شي حلو يتابعونه . .رحت صوب اشرطة الفيديو و طلعت شريط لمصارعه ...شغلته .. و من جفته ...شريط ضرابتي مع فهد ما وقفت ..خطر ع بالي ..اقطع اجازتي و اباشر دوامي علشان افتك من هالاشكال الي كل يوم اطالعها ... شويه شويه اندمج بالمصارعه ..ما حسيت بالوقت الا يوم باب حجرتي يندق ..نقزت شفت الساعه اربع و نص متى اذن ؟؟!!! يعني طارق ظهر عاد مدري كيف نسيت الوقت بندت الفيديو يوم اندق الباب مره ثانيه ... قلته بغيض : زيييييييييييييييييييييييين "ظنيت انها امايه "
فتحت باب الحجره ..قبل ما انطق باسم عايشه ..يتني صفعه منها مكاان ضربني فهد أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي حسيت صج ويهي بيطيح اليوم هذيلا ناوين عليه .. حطيت ايدي مكان صفعتني ..
حسيت بنار تطلع من ويهي .. .طالعتها بعصبيه و غيض و هي كانت تطالعني بنفس النظرات بعصبيه ..و غضب ..
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:11 | |
| الفصل الثالث عشـر
أحبك .. أحبك وحالف "يمين" ما اخونك قلي بغيابك جروحـي مـن للـي يداويهـا...انا ادري مثلي كثـار للـي هـم يحبونـك لكني أحبك .. أكثر من الدنيا ومافيهـا...المـوت ارحـم مـن انـي افــارق عيـونـك علمني وش للي بدنيا انتي مو فيها ؟؟
ما حسيت بعمري الا اييرها داخل بدفاشه و ادزها ع الكنبه بقوه سمعتها تتألم .. رفست الباب بريولي وتصكر و ايدي بعدها مكان ما صفعتني
عايشه ..التفت صوبها ..تحولت نظراتها لخوف تجدمت منها وزخيت ايدها اهزها و اهددها و قلتها بحده : ايدج بكسرها لو مديتها مره ثانيه
قالت و نظرات الخوف بعيونها : تستاهل ..يا الخاين "وحبست اعيونها " طالعتها بحده عرفت هي محرجه مني و توقعت انها اتيي اتكلمني و كلاممها كله يكون اتهام بس ما توقعت اتيي بها الحزه و لااااا بعد تصفعني .
.ااااااااااااخ يوم اتذكر الصفعه احس ويهي يتقطع .. قلتها بقسوه: حق شو يايه حجرتي ما تخافين ريلج يجوفج
وقفت و رفعت راسها و جنها تتحداني: ريلي رااااح المسيد ..و انا كنت اترياك من العشىى .. خذت نفس ورحت صوب الثلاجه اشرب ماي لحقتني
و قالت : قاعده اسوي مشاكل بين ريلي و بين امك علشان الي اتفجنا عليه و انت رايح "صخت حسيت انها بتصيح " تخطب من وراي ..
كنت مطنشها اشرب الماي ..رديت دبة الماي بالثلاجه وصكرتها ..كانت تراقبني اما انا مطنشنها هاي الغبيه شو يفهمها الحينه بتحط مليون تخمين ..ع كيفها ...
التفت صوبها جفتها مغطيه ويها و اتصيح .. رحت صوبها غمضتني زقرتها بصوت هادي : عايشه تجربت منها ضربتني بجتوفي : ما اباااا
لصقت فيها و تجربت من اذونها و قلتها : بعد اتمدين ايدج عليج
كنت اسولف معاها ..كنت ابا اطيب خاطرها ...رفعت راسها اطالعني كنت بمسح دموعها بس حطت ايدها ع صدري و دزتني بعيد عنها ..زخيتها من ذراعها و قلتها
بكل صدق : انا وايد احب قربج و اتريا اليوم الي بنكون ويا بعض و بتكونين حلالي
طالعتني بنظرات حايره مب فاهمه شي ..ابتسمت لها : ليش هاي النظرات قالت و هي تحاول تبعد عني : اتقص علي
كنت زاخنه و مب مخلنها اتروح بعيد عني هزيت راسي بمعنى لا : بحياتي ما قصيت عليج و انتي تدرين بها الشي كانت بتصيح: عيل ليش سويت جي .
سالتها و انا العب بخصلات شعرها : امايه قالت لج
زخت ايدها حسيت انها مب تحمله قربي ابتعدت عني و خليتها اتروح بعيد كنت اراقبها ..يلست ع الكنبه و هزت راسها بمعنى هي ... راحت و يلست جريب منها : اول امس كنا في المطبخ ويا بعض
.... كنت بقولج شو سالفة خطبتي بس امايه دشت و خربت علينا عايشه :انا مب فاهمه شي ...انت شو تبا الحينه ؟؟
مطر: امايه احتشرت عليه هذاك اليوم و راغتني من البيت "بطلت عايشه اعيونها مب مصدقه حضنت ويها بيدي " عايشه و الله تدرين اني مستحيل اسوي ها الشي .. و طارق يترس مخها علي . ما كان غير سالفه خطبتي علشان اتصدق ان ما بيني و بينج اي شي ...
عايشه بحزن : بس انت ما اتعرف شو صار فيني يوم اسمعها اتقول ...مطر خلاص خطب .."زخت ايده و ضمتها بقوه جنها اتحاسبني " انا اخر من يعلم ..
نشيت و ابتعدت عنها قلتها : ماشي خطبه .."طالعتها" انتي مينونه ارتبط بغيرج ..و الله اني قلت سالفه الخطبه بس علشان اسكتهم و ارحمج من لسانهم ..
جفت الراحه بملامح ويه عايشه قلتها : ابا اقص لسان طارق .. عايشه: ما عليك منه انا بسكته ...اخوك خاتم بصبعي تطنزت عليها : و امايه
عايشه: حتى لو ما يبا يزعل امك بس انا ووايد فارضه رايي عليه قلتها بجديه : انا ناوي عليه قاعد اتريااه بس ايي من المسيد عايشه تترجاني : مطر خل طارق بحاله دخيلك
طالعتها بنظرات عتب: ليش يهمج وايد قالت لي: لا انت الي اتهمني اتعرف امك شو بتسوي ؟؟ مطر: ما علي منها ..بس المهم اسد حلجه ؟؟
عايشه : عشاني مطر .. خل أأأأأأأأخوك بحاله .متى بس افتك من ها الهم ..يا ربي
غمضتني يوم قالت لي اخر عباره ..رحت صوبها ووقفت هي تجرب منها : عواشي حياتي اصبري ..بس انتي حاولي اتخلين امايه تطفر منج
ضحكت عايشه: ههههههههه اكثر عن جي ما اروم ابتسمت لها : تراها حلفت لي انها بطلقج من طارق من عرفت سالفه خطبتي نقزت عايشه مستانسه و لوت علي : قول و الله ... ضحكت ع حركتها الطفوليه انتبهت لعمرها فشهقت وردت لورا
متلومه ...تجدمت منها ..ما اروم ابتعد عن هاي الانسانه بس رفعت ايدها : لا لا بروح الحينه بظهرون من الصلاه ...
قبل ما تظهر قلتها : عايشه انا ما باخذ غيرج .. ابتسمت لي بانتصار : اكييييييييييييد و لو خذت غيري ما بخليك تتهنى بحياتك صدقني مطر ظهرت برع حجرتي ضحكت عليها هههههههههههههه احب عناد هالبنيه ...تذكرت صفعتها حطيت ايدها ع خدي .. ابتسمت ..
مدري كيف ما مسكت اعصابي كنت بجتلها و الله ... مب ناقص بعد حرمه اتمد يدها علي ... شغلت شريط المصارعه و انسدحت ع الشبريه .. و رقدت من غير ما احس ... فتحت اعيوني تذكرت ع طول كلام فهد عن طارق ..نشيت ابسرعه ..بس عقب خطرت في بالي عايشه و هي تترجاني ما اسوي مشاكل حق طارق ..بس بعد ما بفوتها له ..هالنوع لو سكت عنه يتمادى ..
دشيت الحمام سبحت وعقب ما خلصت ..جفت زايد متصل بي رديت اتصلت به ..
زايد : السلام عليكم رديت له و انا طالع من حجرتي : عليكم السلام .. زايد : ع بالي بسمع بـ جنازه شي في بيتكم
عقدت حياتي عقب تذكرت سالفه البارحه قلته مش مهتم: لا ما سويت شي زايد: زين بعد كبر عقلك ..يلا ما بتيي سالته : وين ؟ رد علي: العزبه نترياك هني قلته : منو موجود ؟؟؟
زايد : فهد مش موجود يلا تعال مب راضي ايي و حلف ما يدش عزبتك قلته : احسن ...خله يولي ... زايد : افاا ..ما توقعتها منك مطر
مطر: لعلمك انا لو جفته ها الفهد بحرقه برتكب فيه جريمه زايد: الظاهر انت وايد متاثر بشغلك ..يلا تعال لا تقعد تتفلسف .. قلته: اوكى بقضى كم شغله و بمر عليكم زايد: ماشي يلاا .. صكرت عن زايد و رحت الصاله ... جفت خالوه موجوده مع امايه في الصاله .و معاهم عزوه .. دشيت و سلمت عليه ردو علي السلام توني بيلس نقزت عزوه : شو انت وعدتني
قلتها: عزوه لا تحشريني و ترا و الله بغير رايي امايه: بشو واعدنج ..
عزوه مطنشه امايه : زين غيرت رايي طالعتها كملت : خذني القريه العالميه بلييييييييييز مطور .. قلتها : روحي روحي قولي الشغاله تحط لي غدا خالوه : ههههههههه غدا ولا فطور ..
امايه: هو جي متوعد ليله نهار و نهاره ليل .. عزوه : برووووووووووح بزقرها بس بحشرك لي ما تاخذني القريه العالميه خالوه : مبروك سمعنا خطبت طالعت امايه :الله يبارك فيج بس للحين ما صار شي
امايه : اتصلت بـ منيره قالت لي عبدالرحمن مرمس الريال ..و بعدهم ما ردوا له خبر خالوه : ان شاء الله خير
انواع من المشاعر اختلطت بداخلي ..و خاصه يوم مرت صوره ام اعيون معقوله ..برتبط فيها شلت الفكره من بالي ابسرعه وسالت امايه : ما ردت يدوه ؟؟؟؟
امايه : لا ما ردت اكيد الحينه ملوعه بجبد بنتي فديتها هزيت راسي بمعنى لا : لا اتقولين جي و يحليلها البارحه رحت لها قاعده اتصيح امايه : زين مني متحملتنها اسال خالتك عنها .. خالوه : هي و الله عيل ولدي عبدالرحمن ما بتحملها
كرهت خالوه و كرهت تعليقها مب منج متعلمه هالطبع الخايس من ريلج الدب قلتهم : انا الحينه بروح اييبها انصدمت يوم امايه رفعت صووتها : اياني و اياااااااااك اتروح اتيبها ..امثل ما طلعت بروحها ترجع ..قصورنا بعد نربع ورااها يت الشغاله اتحط لي صينية العيش كنت اراقبها و انا متضايج من رمسة امايه .. قلتها مصر ع كلامي : شو يعني تبينها اتم ف بيت منيره و بيت ولدها موجود امايه محرجه: انت ما تعرف شو سوت البارحه ؟؟ خالوه : خلااص اختيه خلي الريال ياكل ع راحته امايه ولا جنه حد يرمسها : لا مب خلااص ..انا اقولك تبا اتسلم عليها روح لكن لا اتييبها هني ..خلها بجوف منيره و عبدالرحمن اذا بتحملونها ..عقب بتعرف اشكثر نحن متحملينها قلتها : عبدالرحمن اخلاقه عاليه و اكيد برحب بوجودها و منيره محد احسن عنها ... امايه : يعني نحن الي ما عندنا اخلاق هاه قلتها : اماايه شفيج انا ما كان قصدي جي ..شو هاه اووووووووف نشيت من مكاني متضايج من امايه و من اسلوبها معاي و معاملتها لي جدام خالوه جني يااهل سمعت خالوه تزقرني : تعال تغدا مطر .. طنشتها .. طلعت بالحوي التفت ابسرعه يوم سمعت ضحكت عايشه بصوت عالي .
.صديت صوبها جفتها قاعده ترش طارق سفن اب و طارق يهددها ...صخت يوم جافتني اطالع صوبهم صديت عنهم ..
ما تجوفكم امايه ..حضرتها وايد مرتاحه و مستانسه مع ريلها ..كملت دربي ...و ظهرت من البيت ..
ما عليه من امايه يدوه بييبها البيت اصلا البيت من دونها ظلااام ..و ماله حياه و الله ..ها بيت ولدها و محد يقدر يظهرها منه ... لمحت سياره ماره عدال بيتنا و هاي السياره شكلها مب غريب علي ..نفسها الي كانت اتقول عنها امايه ..
لبست نظارتي الشمسيه ..و يلست اراقبها كانت تمشي شويه شويه .. الين ما اختفت عن نظري ..مره ثانيه جان جفتها ..بوقفها و بجوف شو سالفتها ... بس اتاكد انها تتعمد اتمر جدام بيتنا ..
اتصلت بمنيره ..ردت عليه بسرعه : مطر هلا و الله ابتسمت : شو مشتاقه لي منيره: وايد ..وينك فديتك ؟؟ عقدت حياتي و قلت : موجود ابا ايي بيتكم ..
منيره: حياااااااااااك الله تونا رادين من برع قلتها : و الله ؟؟ و يدوه شخبارها ؟؟
منيره: موجوده ..طلعناها انا و عبدالرحمن استانست وايد ...ما خلت شي مال ام خماس الا و شرته الدلات و الفيانين ..و الحصير كل شي كل شي خبلة فينا ام خماس و خماس ههههههههههه
ضحكتني منيره: هههههههههه فديتها ..زين لا تدلعونها انتوا عقب ما بتطيع ترجع البيت منيره: قالتها تراااااااااااا حطيتت ايدي ع راسي: الله .. منيره: يلا تعال تعال ...اذن المغرب ..صل و تعال فكرت : اممممممممممم اوكى خلااص بروح اصلي بس زهبي لي اكل موليه مب ماكل شي منيره: فدييتتتتتتتتتتتتك انت تامر ..يلا نترياك و بخبر يدوه انك ياي ..يلااا .مع السلامه قلتها : في امان الله ... يلست الف بالسياره من مكان لي مكان ..مب عارف وين اروح ....مريت عدال بيت ام اعيون ..صحيح الدنيا بعدها منوره بس شغلوا ليتات البيت عالاقل عنبوه من زط ... خطفت عدال المسيد اترددت انزل من السياره اصلي ولا لا بس حسيت اني متعايز و كسلاان ... و مالي بارض ابد ..لفيت ..و حركت السياره ...رن موبايي كانت المتصله عزوه هاي البنيه والله بلشه ابتلشت فيها محد يقولها شي رديت من غير نفس : نعم ؟؟ عزوه : مطور اونه سعود يقول انت اتقص عليه تبا اتسكتني و ما بتاخذني مكان ما وعدتني قلتها و انا مستغرب : عزوه اكبري شو فيج تتحرين عمرج ياهل باجر بتخلصن المدرسه عزوه : زين انا بغيت اتاكد من هاي السالفه سالتها : اي سالفه عزوه: سالفة طلعتي معاااااااك قلتها و انا اركزع كلامي كلمه كلمه: قلتلج وللمليون مره وقت ما افضى باخذج لا تحشريني .
حسيت انها تروعت مني : زين خلااص عن تهون سالتها: سعود انا ما جفته من ساعه وينه ؟؟
عزوه: برع للحين ما رجع سالتها : اها اتصلي به و خبريه يرد البيت قبل لاايي و اجلع اعيونه عزوه : زييييييييييييين ...
سالتها يوم تذكرت عايشه : منو عندج داخل خالوه بعدها موجوده ؟ عزه: لا طلعت مع امايه ..قالت بتزور وحده مريضه ..
سالتها : عيل انتي بروحج في البيت
عزوه: لا هذي عايشه يالسه معايه و طارق ظهر يصلي و بيررجع قلتها : زيييييييييييين عيل انا رايح بيت منيره "اتمنى توصل الرمسه حق عايشه يمكن تلحقني"
عزوه:شسوي لك هههههههههههههه انتبهت لروحي: ماشي انجلعي باي ..
عزوه: هههههههههههههه بايوووه ..
رحت بيت منيره يوم خلصوا صلاه المغرب ...نزلت من سيارتي ...و رحت دقيت الباب و دشيت عليهم ..دقيت باب الصاله سمعت منيره : تعال مطر دش دشيت و سلمت و اعيوني تدور علي يدوه: السلام عليكم الكل: عليكم السلام يدوه شكلها مستانس ترفع ايدها : هلا و الله هلا بولدي .. رحت صوبها و لويت عليها : فدددددددددددددديت عيوزي و الله تولهت عليج
صدت الصوب الثاني : ه صدقتك طالعت منيره الي ضحكت و قلتها : افااا ليش ما تصدقين البجر انا بجر ولدج الوحيد ..
يدوه : ربي ما يحرمني منك ..فديت منيره و ريلها اليوم ودوني السوق و يلست تحكي لي سالفتها وشو و شرت ساعه تعيد و تزيد في السالفه حتى و الله لاعت جبدي ...
قلتها : زين يلا قومي بوديج معاي البيت .. يدوه بانفعال: لا لا مب سايره زخيت ايدها : علشاني يدوه هذاك بيتج يدوه محرجه علي: مالي مكان عندكم
منيره :شو لحظه ما تبا تاكل قلتها : و الله ميت يوع محد يقدر ياكل هناك ..
منيره : فديتك يالله عبدالرحمن ياي في الدرب قلتها: ان شاء الله قلتيله ايب عشى من برع منيره: هي و الله
مطر: ليش ما قليتي زيين ..حق شو اتعبين الريال ... يدوه: حريم اخر زمان فساد
منيره: يدوه ما تجوفين بدر يالله رقد الحينه .. شويه ودش عبدالرحمن وقفت اسلم عليه : هلا بالمعرس ضحكت: هههههههههه تو الناس
عبدالرحمن: منيره حطي لنا العشى ميت يوع منيره: حشى شبلاكم توه مصلين المغرب ...يالله بحطه ع السريع علشان مطور "وغمزت لي"
عبدالرحمن مبتسم : يالله بنعشى الريال . . حسيت شي بالسالفه و تاكدت يوم يدتي ضربتني فجاه ع راسي : جي ما اتقولي انك خاطب شو تخاف احسدك لا قول بحسدك انت شرات امك ترا عضيت شفايفي اطالع عبدالرحمن : حق شو خبرتها يدوه : يعععععععععععد عبدالرحمن : هههههههههههههههههه ضحكت: ههههههههههه فديتج مفاجاه
يدوه : هي مفاجاه تدهن سيري الا انت ..بس احمد ربك البنيه دشت خاطري ووافقت عليها
طالعنا بعض انا و عبدلرحمن وضحكنا: ههههههههههههههههههههه تجربت منها و بستها ع راسها : فديتج تحبيني وايد يدوه تضحك مستانسه : واايد ربي يسعدك دوم
ابتسمت لها : آآآآآآآآآآآآمين .. سالت عبدالرحمن: شو السالفه رمسة ابوها ؟؟
عبدالرحمن : ابوها ما يعرف شي بالدنيا و طايح بالمستشفى من جم يوم اها فكرت في بالي علشان جي البيت مظلم من كم يوم سالته : عيل شو بعده ماصار شي
عبدالرحمن: لا رمسة اخوها الي بععيمان حسيت بالاحباط: رفض
عبدالرحمن : هههههههههههههه لا وين ما صدق ..رد لي خبر ع طول اليوم الثاني حتى انا اقوله اسال عن الريال زين ما زين ترا ها زواج بطلت اعيوني : شو ع طول وافق ؟
عبدالرحمن يهز راسه : ع طووووووووووووووول بعدني مب مصدق : كيف وافق ع طول
عبدالرحمن : الله يهديه يبا الفكه ..مب متحمل مسؤليه اخته ولا ابوه هزيت راسي مب عايبني الوضع : عفانا الله ..
يدوه : يلا استوي ريال و اصطلب وودر عنك سوالف البطاليه و سهر الليل هزيت راسي و انا مب مستوعب : ان شاء الله
عبدالرحمن: صح كلام يدتك ..يعني هالبنيه صج محظوظه انها بترتبط فيك اظني لو هندي خاطبها عادي بزوجها
دشت منيره اتحط العشى ...كنت سرحان و مب مصدق كيف يعني انا الحينه خطيبتي ام اعيون ابتسمت مستانس من داخلي ..
.بس يمكن اخوها يسوي فينا مقلب ولا عبدالرحمن يسوي فيني مقلب ..حتى لو كان مقلب من قال بتزوجها ايخسي الا هي ..اتحمد ربها اني فكرت اخطبها و غصبن عليها توافق علي
رفعت راسي اطالع منيره الي قالت : مطر شفيك ما تاكل . عبدالرحمن : مب مصدق انه ردوا له خبر بالموافقه ابتسمت منحرج
منيره: من شويه اتصلت بامايه و خبرتها تفاجأت : و الله منيره: هي طارت من الوناسه .. يدوه: يا حظي
ضحكنا كلنا: ههههههههههههههههه
يدوه : من الحينه اقولك بسكن معاك انت وحرمتك وين ما اتروح مطر : و انا اقدر اهدج الحينه بردج معاي البيت
يدوه محتجه: مشكووور ما ابا .. عبدالرحمن: خلها جم يوم بتستانس ..
سالت منيره : البنيه درت عن الخطبه منيره: بصراحه يوم عبدالرحمن رد علي خبر بها السرعه ..خفت لاخوها يظلمها فاتصلت بها و خبرتها السالفه
قلتها ابسرعه متلهف: شو قالت ؟؟ منيره: يوم عرفت ان المعرس هو اخوي قالت شاوروا اخوي ..ما تدري ان اخوها موافق و مخلص من غير ما يسال عن المتقدم لها عفانا الله يبا الفكه منها ما همني كلامها الي همني و سالتها: طلبت تجوف صورتي
منيره: لا لا ميثه مب ها النوع ما تهتم المهم الاخلاق عندها هي ما شاء الله عليها من الحينه اقولك ما تجوف منها زله عبدالرحمن : كفايه راعيتها حق ابوها ها مبين عليها ..
الله يوفجكم حسيت بسسسسسسسسسسسعاده بوناسه مدري ليش يمكن كل شاب يوم يخطب يحس بهاي المشاعر يلست اكل وبالي مشغول ..ما بخليها اتعرف منو انا الا يوم بقول خلااص ما اريدها و بتزوج عايشه .. حسيت اني شبعان يلست اشرب شاي منيره: فديت مطور اول مره اجوفه مستانس ابتسمت : خل عنج تبالغين منيره و عبدالرحمن : هههههههههههههههههههه
قلتهم : هي اضحكوا ..اضحكوا نسيتوا عماركم منيره و عبدالرحمن: ههههههههههههههههه
صخينا يوم اندق باب الصاله ..نشت منيره تفتحه و ابتعدت : دشوا حياكم طارق: السلام عليكم
رديت و انا اعيون بعيون عايشه : عليكم السلام طارق: ما شاء الله ضحكاتكم واصله برع شو مستوي ..؟ عايشه اتسلم ع يدوه : شحالج يدوه
كنت ابا اطالعها بس حسيت ان طارق يراقبني فنزلت راسي بالارض افكر و ادعي ربي ان منيره ما تنطق بشي منيره: انعلق ع مطور ..سرحان و حالته حاله طارق : شحالك مطر رفعت راسي : بخير وقفت : يلا الله بروح عندي شغل "كنت اتهرب ابصراحه "
عبدالرحمن : اوكى تعال مره ثانيه هاه ..و مبروك رفعت راسي اطالع طارق عقب عايشه الي حسيت ملامح ويها تغيرت .. منيره: طارق بارك حق مطر ترا خطب خلااص
حسيت ان طارق انصدم في البدايه ما صدق بس عقب وقف و ياه صوبي اونه مستانس ياه لوى عليه و قال : مبروك
حضنته و انا اطالع عايشه الي حسيت انها ميوده عمرها شويه و بتصيح صدت الصوب الثاني ما كانت تبا اتطالعني ..ابتعدت عن طارق .. و طلعت برع البيت ابسرعه ...
كل مني انا حطيت نفسي بها الموقف ..انا طريت حق عزوه اني بروح بيت منيره علشان عايشه تلحقني ..انا السبب حسيت اني جرحتها .. غمضت اعيوني اتذكر نظراتها فديتج عواشي ..و الله محد يسواج حتى ميثه ما تسوى ظفر من ظفورج ..
طارت كل افكاري يوم رن موبايلي و جفت المتصل "خليفه " ..؟؟!!
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:13 | |
| green]18]الرابع عشـر
من قال يا عمري أقدر على النسيان..من قال في قلبي غيرك يعيش إنسان...جرحي قديم وفي القلب باقي له أثر..ما ينمحي مهما يطول عمر الدهر
استغربت يوم جفت اتصال من خليفه ... رديت : هلا خليفه خليفه : مطر شحالك
حسيت جديه بصوته فارتبكت : قلته تمام ... خليفه: تعال اباك .. سالته: شو مستوي ؟
خليفه: تعال المركز ..اباك شويه رصيت ع موبايلي و سالته: شو مستوي ؟
خليفه : سعود موجود عندنا تعال ..
صكرت بويهه حسيت في شي مستوي .. عرفت من جفته اسمه ظاهر ع الموبايل .. يالله سعود انت ناوي تفضحني .. دقايق ووصللت المركز .. نزلت ابسرعه .. وقفوا كم شرطي يرحبون فيني ابتسم لهم و دشيت داخل صعدت الدري ..
رحت صوب حجره خليفه دقيت الباب ودشيت مطر: شو مستوي ؟ صكر خليفه التلفون ..وقف سلم علي ..
خليفه : من شويه يابوا لنا شلة شباب متضاربين و سعود من بينهم نزلت راسي بالارض مدري ليش اليوم بالذات ما سالت عنه ولا راقبت حركاته ..
سالت خليفه : و محمد ولد خالتي خليفه: هي متضاربين ويا بعض قلته: كنت متوقع و الله و اتصلتوا باهله
خليفه : لا بعدني ما اتصلت بحد .. افكر احولهم المحكمه
قلته: اتريا خلني اجوفهم ..يعني القضيه لها الدرجه عوده تحولها المحكمه ؟
خليفه: يتضاربون بالسجاجين يعني قضيه مب صغيره .. هذيلا مراهقين باجر بستون اجراميين جان سكتنا عنهم ..
بلعت ريجي : بفضحني سعود ..امسك القضيه انته خليفه .. و حاول انك ما تحولها المحكمه بليز..خليفه
ضغطت خليفه ع الزر : اوكى بحاول .. "ورمس" ييب سعود و محمد .. سالته: ما عرفت شو سالفتهم ؟
خليفه: كل واحد يقول للثاني هو الي بدا هزيت راسي ماشي فايده .. منهم ..سالته :ش و انسوي فيهم ما يملون من الضرابه ..
خليفه: مدري و الله ... مع انك لا انت تضارب مع فهد ولا عبدالرحمن مع طاارق ضحكت : ههههههههههههه "تذكرت ضرابتي مع فهد "
شويه و انفتح الباب .. دخل الشرطي سعود و محمد .. واقفت اطالعهم كانوا منزلين راسهم بالارض . خليفه : تعالوا دشوا ..
تجدموا ... خليفه : عايبنكم جي حالكم .. رفع سعود راسه يطالعني .. منحرج و رد نزل راسه ..
محمد : هو الي دايم يتمصخر علي سععود يرد عليه بانفعال : جذاب هو الي دوم يعلق علي
وقفت بعد ما يتأدبون .. رحت صوبهم و كفخت سعود من صوب و كفخت محمد من الصوب الثاني و قلتهم: جب بس ..
محمد شويه و بصيح: انت مالك حق علي . . خليفه ياه صوبي يودني يوم حس اني برجع اضرب محمد
خليفه يفتن ع محمد : يعني تباني اتصل بابوك و نحول سالفتكم المحكمه . . جفت نظرات الخوف بعيون سعود ومحمد ..
خليفه بصوت عالي : هاااه تـبون المحكمه يعني .. محمد بنبره ضعف : لا ..
خليفه : عيل ليش هالمشاكل اليوم بسجاجين باجر بمسدسات .. هاه .. حسيت بقهر و انا اجوف اخوي متهم بمكان عملي ..
عضيت ع شفايفي كان ودي اقطعه قطعه قطعه هو و التعبان .. محمد ...
سعود: خله بالاول يبيعد عن دربي محمد : انت الي تلاحقني
خليفه: بس انتوا شو ما تحسون ..؟ ما تسحتون ع دمكم تراكم اهل .. طالعني خليفه : شو مطر
قلته و انا ميت من كلام محمد و سعود طالعتهم بنظرات غضب و قلت حق خليفه: حولهم المحكمه .. و اتصل باهليهم انا مالي شغل
و ظهرت من المكتب سمعت سعود يزقرني بس لبستهم .. صدق هذيلا ما بتأدبون الا اذا ودوهم المحكمه .. غلقت موبايلي
لاني عارف ان امايه و قوم خالوه بحشروني علشاان اسوي لهم شي .. حركت سيارتي .. و انا ميت غيض ...
رحت صوب العزبه ..ادور ع الربع .. نزلت من سيارتي و دشيت .. جفت طلال و زايد .. و عبود .. سلمت عليهم طالعت طلال : انت وينك ما تنجاف طلال : موجود بالدنيا .. زيود: شفيك شكلك متغير ؟ يلست عالارض : ماشي "وسالتهم" فهد ما ياه ؟ طلال: لا مب راضي يباك تعتذر له
عصبت ع طلال: ايخسي الا هو ... و الله يوم بجوفه بقطعه قطعه قطعه طلال: زييييييييييييين بسم الله كنا انسولف بتاكلنا . . طالعت طلال بنظرات يعني صج انا مب فايج لسخافتك كافي الي فيني .. .. لمحت ..زايد يحط ايده ع جتف طلال و ياشر بعيونه يبا يسكته .. التفت لعبود: اخيرا جفناك طلال: و الله اول مره نجوفه صاحي ..
صج تعليق طلال ضحكني: ههههههههههههههه طلال يطالع زايد: ضحكته ولا لالاءءءءءءءءءءءءء
عبدالله : ما يضحك .. سالته: شو ما عندك بيزات تشتري
زيود : مطر شو فيك .. طنشته و نشيت من مكاني و رحت داخل الحجره يلست ادور يمكن اقدر الاقي شي اشربه و انسى .. همي ..حسيت بضيج يوم ما لقيت شي .. طلعت الزقاير و يلست ادوخ ... التفت يوم سمعت صوت الباب جفت زايد .... الحينه تعال اتفلسف .. زايد : شفيك مطر ؟ صديت عنه ادور : ماشي
زايد : شو تدور .. طالعته و قلت بغيض : خخخخخخخخمـر زايد: الله يهداك ما صدقنـا انجوف عبدالله اليوم مب سكران اتـي انت .. صخينا يوم جفنا طلال داش العزبه وو راه طارق قلت بعصبيه : هاه شو يسوي هني
اتيبس طلال ابمكانه ع باله أأشر عليه .. طلال : و ابوي شو بلاه المطر اليوم . . تجدمت فربع طلال برع : انا ما يخصني .. زايد: طاع الجبان ..
طارق تم واقف ابمكانه و تجرب مني زايد ..مسوي روحه بطل شكله يبا يزخني اذا ضربت طارق بس ما في سبب يخليني اضربه ..بس يمكن لاني مقهور منه ...
طارق : تعال شويه اباك بسالفه .. طالعته بنظرات حاده : دوم سوالفك اتقولها لكل حد فهد و زايد و غير زايد: مطر هدي شو فيك الريال ما قالك شي
طارق مستغرب: انا شو سويت ليش محرج عليه جي .. صرخت عليه : لا تستهبل .."زخني زايد من ذراعي "
بلع ريجه طارق و صخ طالع زايد ..و كمل زايد : خبره ان الوالده برع بالسياره تباه . . و ظهر من الحجره ... خذت نفس طويل ..يالله ..حطيت ايدي ارفع شعر راسي عن يبهتي ... قلت : وصلهم الخبر ..انا مالي خص ما بدخل ..
زايد: شو مستوي زيييييييييييييييين صخيت ما رديت عليه و صديت عنه الصوب الثاني ...
زايد : طاع الساعه كم مب زين اتخلي امك برع تترياك بها الحزه ..عيب و الله .. طالعت زايد بنظرات احسسه انه دوم هو الاحسن منا كلنا .. خذت نفس طويل و قلته : ما عليه ..كل شي ع راسي ..
و طلعت من الحجره بعصبيه ... رحت برع ..جفت سياره طارق واقفه برع .. ع بالهم بسوي لهم شي .. رحت صوب سياره طارق .. نزل طارق الدريشه امايه: يمه انت وينك موبايلك كل مغلق استهبلت : ليش شو مستوي ..شو يايبنج بها الحزه ..
امايه: اخوك محبوس بالشرطه .. "زخت ايدي تترجاني" فديتك يمه روح طلعه ... ييرت ايدي : خليه يتأدب امايه: انت عارف بالسالفه شو ؟ قلتها : لا بس انا دوم احذره ما منه فايده و اذا طلعته بجتله ..
امايه "ردت اتزخ ايدي " حبيبي مطر فديتك يمه لا اتسوي باخوانك جي هذيلا امانه عندك ابوك موصنهم
افتر راسي من الغيض ابوك موصنهم عليك ابوك موصنهم بس كل شي راسي انا ..
قلتها : روحي البيت زين ..و انا بيي ..مب زين واقفه هني باخر الليل " امرت طارق" خذها البيت انا بيي وراكم .. امايه: ابسرعه لا تتأخر ... حرك طارق سيارته ... و ركبت انا سيارتي ... فتحت موبايلي و اول ما فتح اتصل بي عبدالرحمن .. ردت عليه : هلا عبدالرحمن . عبدالرحمن: اتصل بك كل مغلق يا ريال سالته: وصلك الخبر .. عبدالرحمن: هي تقدر اتسوي شي ...و الله انا تعبت من الي اسمه محمد بهدلني كل ليله ما ارقد ابسبب مشاكله .. قلته: ابوك وينه ؟؟ عبدالرحمن : موجود عندي .. قلته: ما ايروم يرمسني هاه مطرشنك انته
صخ عبدالرحمن جني احرجته فقلت : ما عليه عبدالرحمن ..انا من قبل اعرف السالفه بس خليتهم بالحبس علشان يتأدبون .. بس علشانك نته بس..ولا ابوك ولا اخوك العود ولا محمد و الله ما اسوي لهم سالفه .. عبدالرحمن بجديه: مشكور مطر ..بيك الحينه ..
قلته : ما يحتاي .. بروح البيت بالاول بجوف امايه عقب بروح المركز و بتصل بك .. عبدالرحمن: تسلم مطر ..في امان الله قلته: مع السلامـه .
وصلت البيت ..دشيت جفت امايه تتريا ع نار ... من جافتني يت صوبي و طارق كان يالس ع الكنبه و صوبه عزوه ..دورت بنظرات ع عايشه بس ما كانت موجوده اكيد للحينه منصدمه و متضايجه من سالفه خطبتي .. عفدت عليه امايه تترجاني : مطر حبيبي روح طلع اخوك ..قلبي ياكلني عليه
قلتها : خلي ولدج حبيب قلبج يطلعه بدال ما يالس و حط ايده ع خده ..."طالعت طارق الي تغير لون ويهه منحرج " عصبت عليه امايه : انت متفيج ..قاعد اتقول هاي الرمسه .. اخوك .. قاطعتها : انتي مدلعتنهم و الحينه تحملي ...
بطلت امايه اعيونها مب مصدقه بس ها الموقف الوحيد الي ممكن استغله و اراويها نتايج اخطائها ... امايه بانفعال : انت الحينه ياي بتذلني علشان اباك اتطلع اخوك .. بتذل امك مطر ؟؟
قلتها : ما عاش الي يذلج ..و لو شو صار سعود اخوي و ما ارضى عليه ..
امايه تغيرت نبره صوتها لحنيه : عيل فديتك شو تتريا ..يلا روح .. اندق باب الصاله .. التفتنا كلنا يوم دشت خالوه اتصيح .. خالوه : يمه مطر ..
كبر راسي حسيت الكل محتاج لي ..استانست بداخل .. امايه تعاتب خالوه : جفتي عمايل ولدج وين وصلتنا ..؟
خالوه تمسح دموعها : ولدج الي بدا وياه ..وولدج الي دوم يتحرش بولدي .. امايه محرجه : الحينه ولدي صار الي يتحرش بولدج ..؟؟
طارق يزخ امايه: امايه مش وقته امايه : لا وقته و ينه ريلج عيل مطرشنج انتي بس ..
خالوه : بو فهد يتريا برع ...
خليتهم يتضاربون بالرمسه ..حتى طلعت خالوه من الصاله زعلانه و اتقول حسبي الله و نعم الوكيل ... لحقتها و طنشت امايه الي زقرتني :: مطططططططططر تعال ..
غمضتني خالوه زخيتها من جتوفها التفت لي اتصيح ..طيبه خاطرها : خالوه فديتج ..لا اتضايجين من امايه و محمد بظهره ما عليج بس انتي روحي البيت ..
خالوه تزخ ايدي : مشكور يمه ..امك اختي العوده و ما اقدر ارد عليها .. بستها ع راسها : ما عليه ..خلي ريلج يوصلج و انا بتصل بـ عبدالرحمن خالوه : ان شاء الله يمه مشكور ...
وصلتها عند باب الحوي و يوم رديت جفت امايه واقفه عند باب الصاله ...و محطيه ايدها ع خصرها مب عايبنها الوضع ..
امايه: صار لي ساعه اترجاك ..و اتروح اتطلع اخوك و انت مب راضي و خالتك ييت و غلطة ع امك ييت بستها ع راسها ...لااااااا بعد اتراضيها ..
تجدمت منها : امايه فديتج ...
ردت لوورا : اكيد هاي يدتك قالت لك شي عني محد محرضنك علي غيرها هاي العيوز
هزيت راسي حسيت بتخبل و المسأله كل ما ياها تتعقد .. قلتها : يدوه مالها خص ..
امايه : خلنا من هاي العيوز بتروح اتطلع اخوك ولا اروح بروحي ..انا واخوك قلتها بعناد: روحي ..
مدري نظراتها لي حسيت انها بتحاول اتمد ايدها علي ..و بالفعل رفعت ايدها تبا تصفعني بس انا رديت لورا و تفاديت ايدها حشى ابوي تزوج مصارع هب حرمه ...
يلست اتطالعني بنظرات اول مره اجوفها حسيت انها تكرهني ..كرهه بس لازم تتحمل نتائج تربيتها و اخطائها امايه : طارق طارق طارق: هاه امايه ..
امايه تطالعني : يلا انروح المركز ..
عطيتها ظهري كنت بظهر ...بس سمعت طارق يقولها: شو بسوون لنا يعني خالي احمد ما عطوه سالفه بسون سالفه لج انتي الحرمه ..
التفت و طالعتهم بنظرات انتصار رديت صوبها و قلتها: انا ادري انا سعود و محمد في المركز و هم ادري انهم بحولونهم المحكمه بس انا طلبت من الضابط يخليهم بالحبس علشان يتأدبون ..
امايه شويه و بتصيح : يا قساوة قلبك ...
ما تدري اني طالع عليها بها الشيء بس طنشت و قلتها : بظهر سعود بس بشرط شهقت امايه و طارق: انت ما تستحي ع ويهك ما اتخيل ..
طنشت طارق و قلتها : باجر اتروحين بيت امنيره و تراضين يدوه .. امايه: نعععععععععععععععم .. "طالعت طارق" قلتلك ترا محد غاسل مخه غير هالعيوز ما صدقتني
رفعت راسي جفت عايشه و عزه واقفات عند باب الصاله ..فديت عواشي و الله .. من جفتني اطالعها ردت داخل ... امايـه : يلا عن هاي السوالف الماصخه شو اراااضي يدتك و ما ارضيها ...
عطيتها ظهري و انا بالي ابعايشه: خلااص ابرايج انا رايح العزبه .. لحقنني امايه وزختني من ذراعي : انا مب مصدقه انك انت جي اتسوي يا ليت ابوك عايش
قلتها: جان ما رضى بالي اتسويه بامه
بلعت ريجها و قالت بغيض و دزت ذراعي عنها : زييييييييييييييييين انجلع روح ييب اخوك و من باجر بروح بيت اختك .. ابتسمت وعفدت عليها و حضنتها بقوه و بستها ع راسها ..بس هي كانت متضايجه مني ..و يلست اتدزني تبا تبعد عني ..
ضربتني بيديني فابتعدت عنها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأي مشكوره يا الغاليه .. امايه معانده: انجلع ..
ضحكت: ههههههههههههههه ..تدرين العيوز عنيد راسها و مب شي نظهرها من بيتها و الله حرام نقزت يوم صرخت امايه: ايخسي الا بيتها ها بيتي و بيت عيالي ..
طالعت طارق الي كان يراقب الموقف قلتها : اوكى اوكى لا اتنسين وعدج و الحينه بييب ولدج التعبان .. سمعتها تتحرطم بس ابتسمت .. و طلعت من البيت ..
. اتصلت بعبدالرحمن ...خليته يلحقني المركز .. شويه و كنت هناك ... دشيت مكتب خليفه صكر التلفون من جافني : قلته ارحم حالك و ارحم هالتلفون جان ينندل المحكمه جان ربع يشتكي لك خليفه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويا ويهك كنت ادري انك بترجع يلست ع الكرسي: شنسوي ...شخبارهم
خليفه : تمام .. بس تعرف اهل محمد يوني هني و سوا لي حشره و زوبعه .. هزيت راسي بمعنى لا : ها اكيد الدب
خليفه : دب !! قلتها : ما علينا ... شو سوا
خليفه : ماشي ضرب سعود لانه قال هو الي يتولع بولدده نشيت من مكاني محرج : شوووووووو و ليش ايمد ايده ع اخوي جان كسرت ايده ها البوتميه ..
خليفه : رغته من المكتب احس ما عنده ادب ولا احترام ريال عود عنبوه مطر: انت بتخبرني عنه .. اتصل بي عبدالرحمن .. قلت ها اخو محمد ولد خالوتي .. خليفه: شراتهم مطر: و الله انه طيب ينحط ع الجرح يبرى ..
رديت ع عبدالرحمن و دليته المكتب شويه و دش سلم ع خليفه و عرفته عليه .. اخرتها ..يابوا محمد و سعود ووقعناهم تعهد ... و ظهرنا من مركز الشرطه . . طلبت من عبدالرحمن يوصل سعود بدربه لان لو ركبته معا ي السياره برتكب به جريمه ..
اتصلت بي امايه و خبرتها ان كل شي عدا ع خير و ان سعود يايبنه عبدالرحمن ..رحت العزبه ..
لاحظوا الربع ان نفسيتي تغيرت و صارت احسن من قبل ساعات ... سهرت معاهم ..الين ما طلعت الشمس ...
عقب كل واحد راح بيته و طبعا كلنا و انا اولهم افتقدنا وفهد ...بس هو الي اختفى موليه و حاله مدري شو بلاه و تغير علينا ..و انا راد البيت لمحت السياره الي دوم توقف عند بيتنا .. ما جذبت امايه ... بس هاي السياره توقف لمنوه ؟؟ ؟؟؟
حرك يوم جافني ياي ..دست ع البترول ..و واعترضت ع دربه ... فوقف غصبن عنه ... كانت السياره عاكس ما عرفت منو الي داخلها ..
نزلت و رحت صوبه ..ما نزل الدريشه ضربه ع الزجاج بالخفيف و فكرة افتحت باب السياره جان ما نزل الدريشه ...بس عقب شويها نزل الدريشه ... تفاجأت بالشيبه .. الي قاعد ورا سكان السياره ولابس نظاره شمسيه ولااا و بعد صابغ اللحيه ..
طالعني ... و تميت اطالعه ..عرفت اني ما قد جفت هالانسان ... سالني: خير ؟؟ قلته : انته الي خير .. كل يوم واقف عدال البيت خير شو عندك ؟
طالع البيت ابرود و عقب رد يطالعني : لا ابد مافي شي ..
بروده قهرني كان ودي اعطيه بكس ع خشممه ..بس يودت اعصابي و قلته : كيف يعني ابد مافي شي ..و انت كل يوم واقف هني .. بغيت شي ؟
ابتعدت عنه يوم جفته ببطل باب السياره و نزل فاجأني يوم قال : انته اكيد بو غيث .. بطلت اعيوني و طالعته مستغرب مد ايده: شحالك مطر ؟ سلمت عليه: بخير بس انت منو انا ما اعرفك ..؟
ابتسمت الشيبه : انا بو علي .. اعرف الوالد الله يرحمه .. طالعته بنظرات شك لو يعرفه امايه بتعرفه بس هو حس بنظراتي فقال : معرفه سطحيه ..
قلته: اها .. زين .
كمل: ولا شي .. بس انا عايبني بيتكم "طالع البيت ورد طالعني " .. و احسه عود و يكفي عايلتي .. و سالت عن البيت و اصحابه .. و عرفت ان اعرف صاحب هالبيت .. تطنزت عليه : و نحن وين نسكن فديتك ... بالشارع .
ضحك: ههههههههههههه ..مثل ما قالولي عنك عصبي ووايد تتمصخر وو احم اسمحلي ع هالكلمه و جايف نفسك شويه .
فسخت نظارتي الشمسيه و تجربت منه و قلته : ها ابد مش موضوعنا .. قلت لي تبا تشتري البيت و انا اقولك ما نبيع ..
بو علي : الي اعرفه عندك عزبه و شقه .. وراااااااااااتبك ما شاء الله
قاطعته لان معرفته عن حياتنا شي قهرني قلته انفعال : عندي الي عندي ..ها الامور انت مالك دخل فيها و بيتنا مب للبيع و اذا ثاني مره جفتك واقف عدال باب البيت بحرقك انت و سيارتك مفهوم ..
طالعني بنظرات كره و عتب ركب سيارته و رجع ريوس لان سيارتي كانت واقفه بطريج سيارته ..و تميت واقف اطالعه باستهزاء و يديني بوسط خاصرتي الين ما اختفت سيارتي ..
ع فكره سالفه انه يبا يشتري بيتنا ما دشت مخي ابد .. بس ما عليه جان جفته مره ثانيه .. بخليه يرمس غصبن عنه ..
دشيت البيت ..رحت صوب حجرتي بس التفت لباب الصاله فرحت صوب الصاله ..ابتسمت يوم سمعت حس يدوه زين امايه نقذت وعدها ...فتحت الباب و دشيت .. يدوه : عزوووووووووووووووه و يهد .. دشيت : يهد العدو ..
التفت صوبي ابسرعه و اشرت لي بغيض: انت انت كل منك انته السبب ..؟؟ وقفت ابمكاني: بسم الله شو سويت انا
يدوه : كنت مرتاحه افبيت امنيره "وعلت صوتها بانفعال" حق شو مطرش امك اتراضيني هاه .. ضحكت و رحت صوبها : هههههههههههههه "بستها عراسها ويلست عدالها " فديتج و الله والبيت من دونج ولاشي
صدت عني : هيي قص عليه .. رفعت راسي يوم سمعت حس امايه ظاهره من حجرتها : هااااااااااا يبتها البيت و راضيتها ..شوف حشرتها وين واصله لاا بعد مب عايبنها ...انها ردت .."ويلست بعيد عنا "
يدوه : شو يعني تعايريني ..انج رديتيني بيت ولدي الوحيد .. زخيت يدوه اتمصخر عليها : هدي اعصابج يا العيوز
دزتني بعصبيه: قوم عني
ضحكت: ههههههههههههههههههههههه "كنت احس بالوناسه لانها ردت البيت "
وقفت امايه : يا ليتني ما يبتكم ولا تزوجت ولدها جان الله رحمني من الحنه و الرنه قلتها : استغفر الله
يدوه : كافره لانج ..اتقولين هاي الرمسه مب عايبنج نصيبج كافره امايه : اوووووووووووووووووه ...هاي بتخبل فيني هالمخرفه "طالعتني و قالت بغيض " تبا ريوق انته و لا بتروح تنخمد ..
عقدت حياتي : شو فيكم انتوا اليوم استغفر وا ربكم شو كافره و شو مخرفه ..
يدوه : قول امك ...حط لي قناة فنون اجوف بيطلع احسينوه
امايه: بس احسينوه و قحطه و عتيج ماشي شغله غيرها بس مجابله هالتلفزيون من صباح الله خيير ..
حسيت ان الوضع بيزيد و خاصه امايه مستويه ما تتحمل أي كلمه : خلااص امايه هدي ابا ريوق زين .. يدوه تدور العصا : وينها عصايتي وينها ..
امايه متغصصه : اوووووووووه "و ظهرت من الصاله "
زخيتها : ها ها ها هدي اعصابج دزتني شرات قبل: خوز عني انت سبب المصايب
يتني ضحكه مرات احس يدوه شرات الياهل قلتها : لحظه .. " و يلست اجلب المحطات و حطيت لها قناة فنون و التفت لها " هذووه ها احسينوووه ..
يدوه : زين وخر خلني اجوف .. رحت ويلست عدالها : شو اتريقتي ..
يدوه: الحينه جنه راحت اتخبر الشغاله تحط لنا ريوق ..
قلتها بهدوء: يدوه ليش تعاملين امايه جي ..
يدوه: انت وينك ..قبل كنت اضربها بالخيزرانه يوم تطول لسانها علي و الله ولدي ما يبطل حلجه بطلت اعيوني : و ل
يدوه بانفعال: هي شو اتحرا بس الحينه جايفتني كبرت ما اروم اسوي شي ..قامت تتمادى قلت بصوت واطي: زين متحملتنج لا وتهتم بغداج و ريوقج بعد ..
يدوه : شوووووو قلت ..
ابتسمت : لا فديتج ماشي ..جوفي حسينووه ..
صخت يدوه اتابع المسلسل و انسدحت انا ع الكنبه ..ما حسيت ابروحي الا و انا راقد ...بطلت اعيوني و انا متضايج استغربت المكان عقب تذكرت اني راقد في الصاله .
.رجعت و غمضت اعيوني ما اعرف كم الوقت ... بس رجعت و حسيت حد يضايجني و يدغدني من اريولي ..رفست بريولي ... مدري تهيأ لي او صج هاي ضحكة عايشه ..
رفعت راسي ...اطالع بالغصب جفت عايشه يالسه و تحاول اتضايج بي .. رديت حطيت راسي : عواشي ..
تدلل يا حبيبي تدلل..ما دامك في قلبي الأول..سكنت بحياتي وروحي وصرت بعيوني الاجمل..تدلل يا حبيبي يا حبيبي
نشت من مكانها و يت يلست ع الارض و يها جريب من ويهي ..و يلست تلعب بشعري بطلت اعيوني و طالعتها جفتها جريبه مني ابتسمت لها : انتي شو اتسوين ..
يلست تلعب بشعري: جفتك راقد شرات الملاك ..حبيت اضايج بك .. زخيت ايدها و بستها : شريره .. عايشه : شو يايبنك هني
سالتها : ما تخافين حد يجوفنا هزت راسها بمعنى لا ..و قالت : محد موجود طارق في الدوام و منيره مرت ع امك و يدووه لحقتهم .."سالتني" و انت ؟
قلتها: كنت بتريق مع يدوه بس ما حسيت بالوقت رقدت ..و انتي الحينه ازعجتني مب راقد من البارحه كم الساعه
لصقت فيني : 11 الضحى .. همست باذوني " احبك " رديت لها بنفس النبره : اموت فيج ..
عايشه : وافقوا عليك قلتها : لا تهتمين كنت احاتيج في بيت منيره ..
عايشه : انت وعدتني انك ما بتاخذها و هاي الخطبه علشاني فليش ازعل
زخيت ايدها و قلت : اخاف اكدرج ما اتحمل اجوفج مهموم عايشه : شسوي الحينه لازم انكد ع امك علشان اتطلقني من طارق ...فرصه صح حياتي ..
هزيت راسي : شدي حيلج .. نقزت عايشه و ابتعدت عني يوم سمعنا حس سعود يزقر : امااااااااااايه ..
ربعت عايشه صوب حجرتها و انا يلست ابمكاني .. شويه و ظهر سعود يوم جافني قاعد وقف ابمكانه .. قلته : امك برع البيت
طالعني بنظرات و اختفى صوب حجرته لبسته مالي بارض ارمسه عقب الي صار نشيت من مكاني ورحت صوب حجرتي اكمل رقادي ...
فتحت اعيوني ع صوت الاذان مب عارف أي وقت نحن الحينه تجلبت ع الفراش ...نشيت متعايز جفت الوقت الساعه 8 و ربع ..يعني حزه العشى ...رحت الحمام اسبح عقب ما لبست و خلصت شيكت ع موبايلي جفت مكالمه من فهد .. و من منيره .
.شو شكل فهد حن و اشتاق عاد لو يموت ما بسامحه ..خله يتأدب .. اتصلت بـ منيره .. منيره: حبيبي وينك .. قلتها: شو مستي اجوفج متصله اكثر عن مره ..
منيره: عبدالرحمن كان يدورك .. قلتها : كنت راقد شو مستوي ..
حسبت شي سالفه تتعلق بـ فهد لانه متصل فيني ..بس طلع تفكيري غلط يوم قالت منيره : اخو ميثه ..متصل بـ عبدالرحمن يبااك باجر اتروح له عيمان تتفج معاه ع المهر و سوالف العرس ..
قلتها : اوووه خل يروح ابروحه ..
منيره: مطر شو انت تتكلم جد شو يروح بروحه انت المعرس يبا يجوفك ..
قلتها : خلااص خلااص ..باجر بنروح بس خلي عبدالرحمن يرمسني قبل ... منيره : خلااص مب مشكله ..يصير خير .. بس مطر لا تفضحنا قلتها بانفعال :: ع شو افضحج يلا باي ..
وصكرت ابويها انا اصلا مقتنع بهاي الخطبه علشان اروح احدد المهر و غيره اففففففففففف للحظه حسيت اني بليت عمري.. حسيت باليوع ...طلعت من حجرتي ..
كنت بروح صوب المطبخ بس سمعت كلاام لفتني من صوب الصاله ...فرحت كنت بفتح الباب بس وقفت يوم سمعت صوت امايه ..و عايشه ..بطلت اعيوني .. عايشه وايد تتمادى ع امايه ..
امايه: انتي ما تستحين ع ويهج و ما خبلتي ولا طولتي لسانج الا يوم عرفتي وولدي العود باجر بعرس .. عايشه : و انتي ما تستحين ولا تخيلين اتقولين عني هاي الرمسه و انا حرمة ولدج كنت بضحك بصوت عالي ايوه عايشه خخخخخخخخخخخخخخ ضاربي امايه خليها تطلقج من هالخديه و نرتاح من هاي السالفه ..
امايه محرجه : صج انج مسودة ويه و مالقيتي حد يربييج .. عايشه: هذي تربية اختج .. اذا مب عايبنج ...
امايه : حمدي ربج لقيتي حد يعطف عليج ويربييج و جان زين يطلع بعيونج ..
عايشه: اووووووووووووووه و الله انا ما انلام يوم اقول طارق نطلع من هالبيت و نرتاح حسيت امايه تتخبلت : اتخسين الا انتي تودين ولدي بعيد عني .. و الله ما عشتي ..ولا عاش الا يبعد ولدي عني ..
عايشه: يا الغاليه ولدج خاتم في صبعي .. و الله الي ابا يسويه ..
سمعت حس يدوه : شو عندكم ..انتوا كل تضاربون يا حلاته بيت منيره ماشي حشره ..
يدووه بوادي و عايشه و امايه بوادي ثاني .. كنت ابا ادش بس اخاف تكبر اسلالفه خاصه يوم امايه جنها كانت ادقدق حق طارق: طارق تعال البيت الحينه ........................................ اقولك تعال ............اذا ما ييت لا انا امك ولا اعرفك مفهوم ............................ يلا ابسرعه ..
اتصدقون اول مره يغمضني ...طارق صدق عايش بنارين بس السالفه وناسه خخخخخخخخخخخخ ..تميت واقف استمتع ... بالموقف حسيت ابروحي شرير ...
يدوه: و انتي ما تخلين حد بحاله ...كلهم تضاربين وياهم ... الله امبر عليج من شو ولي مات و هو بعز شبابه يبتي له الغم و الهم ..
امايه : الله يسامحج عموه و الله اني متحملتنج علشان عيالي ..
يدوه : فقيره هاي يتيمه شو تبين تضاربين معاها ..شو تبينها .. اامايه: ليش انتي نسيتي شو سويتي فيني ..اول ماخذت ولدج كنت يتيمه محد لي ..نسيتي كيف كنتي تعامليني ..
يدوه : ولدي ريالللللللللللل ..هب شرات ولدج مسوتنه ديايه يلاحقج كل مكان ..
كنت اسمع اامايه و يدوه يتعاتبون .. الظاهر ان عايشه راحت حجرتها .. قمت انا و رحت المطبخ .. اكل شي اسد يوعي ..
دشيت المطبخ ..كنت اتمنى اتهمنى بلقمتي ... بس البيت مولع داخل الصاله ...و ما ابا يفوتني شي الظاهر اليوم طارق يا انه يختار امايه او عايشه ...
فتت الثلاجه ما جفت شي ينوكل .. احسن لي اروح اكل برع من المطعم ...شربت لي ماي .. و ظهرت .. من المطبخ هاي الفلبينيه مدري وين ملتقعه ... جفت طارق يدش الصاله ووراه عزوه .. لحقتهم ... ع طول انهدت امايه من جافت طارق : الحيـنه ..اتطلق حرمتك ...؟؟
طارق : شو مستوي ؟؟ امايه: حرمتك يالسه تتحداني و اتطول لسانها علي ...
يدوه: امك جذابه
امايه: محرجه ع يدوه: انتي صخي لا تدخلين و الله افرج عند درام الزباله هالمره مب بيت منيره ..
يدوه: حسبي الله و نعم الوكيل .. بلعت ريجي شييييييييييييت امايه محرجه بالقوو شو سوت عايشه ... عزوه : يدوه تعالي انروح داخل الحجره .
يدوه: ليش تبين تضربيني بعد .. عزوه: فديتج تعالي ...تنكسر ايدي جان مديتها عليج ..
طارق : امايه الله يهداج لا تعصبين جي ..
امايه : ماشي اول شي تطلقها ... و الحينه .. طارق يزاعج: عالشه عايشه ..
عايشه بصوت هادي : هلا طارق ..
طارق : شو مستوي ؟؟ شو السالفه ..
خاطري ادش و اتطمش بس يمكن طارق يعق اللوم عليه .. عايشه بهدوء : ما صار شي امك مستويه عصبيه ما قلتها شي ..
امايه محرجه: طارق ها البنيه ما اباها تبيت اليوم هني .. طلقها الحينه .. طارق: امايه الله يهداج ..كيف اطلقها هاي حرمتي ما ضرتني بشي
امايه: امبلى ضرة امك ...انت ما سمعتها كيف كانت ترمسني .. و اتصارخ علي .. و لا اتقول انت خاتم بصبعها .. عايشه : عموووه
امايه: شو بتجذبيني ..؟؟؟
طارق: حياتي اامايه اهدي .. امايه معانده : ماشي تفاهم ... يا انك تطلقها الحينه يا انك تظهر من البيت انت و هي يلا اختار الحينه انا ولا هي ..
ابصراحه طارق ابموقف موليه ما ينحسد عليه ... غمضني وايد .. ما تحملت اتريا برع اكثر فبطلت باب الصاله و دشيت
احسيت الجو مشحوووووووووووون و الكل طالعني طارق و امايه و عايشه و كل واحد له نظرات خاصه من صوبي .. ارتبكت فقلت : السلام عليكم ..[/size] | |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:15 | |
| الفصل الخامس عشـر
سامحيني .. لوقسا قلبي عليك ..لو جرحتك ما ملا عيني سواك عشت كل الحب والآمال فيك ..لو هجرتك متعة الدنيا لقاك
ما سمعت حد رد علي السلام فاستهبلت اطالع طارق و امايه و مطنش عايشه : شو السالفه شو بلاكم ؟
طارق رد ابسرعه : ماشي ماشي .."راح صوب عايشه اييرها من ذراعها " يلا انروح الحجره .. امايه اعترضت طريجهم : نعم اتروح الحجره و كلامي اتعقه بحر ..
عايشه: عموه الله يهداج
امايه : محرجه : انتي اص ولا كلمه حسج ما ابا اسمعه في هالبيت حسيت ان عايشه انحرجت يوم طالعتني ..بس شكيت انها تمثل ..عواشي قويه
طارق : امايه مب الحينه "وطالعني "
سبيته من خاطري حركاته تنرفزني وايد ... يستاهل الي اييه ..
امايه معانده : الا الحينه و بها اللحظه و جدام اخوك يشهد ..
طالعني طارق فاستهبلت : شو مستوي ؟؟شو فيكم ...انا مالي شغل ..ترا ..
امايه: هي انت مالك شغل فديتك ..
طارق بعده زاخ ذراع عايشه : امايه الله يخليج .. امايه واقفه بويهه : ماشي يا انك تطلقها ولا ما تعتب باب حجرتك تنجلع انت و هي برع بيتي ...
حسيت طارق بين ناريين ...و مب عارف شو يسوي .. لمحت شبه ابتسامه مرسومه ع شفايف عايشه ..
اوني حبيت الطف الجو فقلت : الغاليه مب لها الدرجه توصل ..
امايه: الا توصل و نص .. عيل انا هذي تشتمني و تطول لسانها علي ..
طارق حسيت بنبرة صوته غبنه : امااااااااااااايه ..دخيلج ..
صدت عنه امايه و ردت لورا .. خيببببببببببه امايه قويه لها الدرجه ... حسيت ان مكاني غلطت بس خاطري اتم لي اخر شي .. بس اضطريت اقول : انا ساير تفاهموا اروااحكم ..
طارق : لا مطر كيف تهدني بها الموقف ..تعال اقنع امايه ..
امايه : انت ما تستحي ع ويهك اقولك حرمتك غلطت علي و بدال ما تصفعها جدامي قاعد اتقول حق اخوك تعال اقنع امايه ..مب هاي الي كنت شاك فيها انها تربع ورا اخوك .
طالعت عايشه يوم سمعت جمله امايه فابتسمت لي فقلت ابسرعه : امايه الله يهداج .. انا الحينه خاطب ولا ترمسين جي عن توصل الرمسه حق خطيبتي عقب ما تباني .. طالعتني عايشه بنظرات حاده هاي الثور ما فهمت اني ابا اغير راييهم ها الموضوع ...
طارق: مطر الحينه خاطب و هالكلام انتهى و ماله حايه .. امايه : اسمعني لا تطولها و هي قصيره ..
طارق: أي قصيره و انتي تبين تخربييين حياتي ..
شهقت اامايه : انا الحينه بخرب حياتك .."اشرت حق الباب " يلاا رروح انزين حق شو تتريا شو واقف شو تبا ني اخرب حياتك انا ..
تفاجات يوم جفت طارق يزخ ايد امايه و يبوسها و ما بيخيب ظني لو قلت انه بصيح : الله يخليج لا اتسوي جني حرام عليج ..
امايه اتيير ايدها بقوه : انت الي حطيت روحك بها الموقف ..
سالت نفسي الف مره ليش امايه جي سوت بطارق ليش خلته جي متعلق فيها ....ليش ..؟؟؟!!
عايشه وطت ع الارض تزخ ذراع طارق و توقفه : قوووم طارق خلااص انا بريحك و بريح امك .. اانا الي بطلع من البيييت بس انت لا اتسوي بروحك جي ...
و طالعتني حسيت انها تبا اتغايضني تظن اني ابا اغايضها ..من ساعه غبيه عويش بس صج حسيت بقهر ..
وقف طارق متضايج يمسح دموعه و نظراته ع امه ..ما ابا اساعدك ولا شياته احسن طلق عايشه انا اباااها ,,هاي قلبي ..و روحي وكل حياتي ...
اختفت عايشه رايحه حجرتها ...
طارق : امايه فديتج و الله اني احبج ..
يلست امايه ع الكنبه : انت ما تحب الا نفسك .. رحت و يلست عدال امايه و قلتها : اهدي لا اتعصبين ..
صخت امايه حسيت انهاا مقهوره ..
طارق : مطر قولها اشكثر انا غليها فهمها انها غير و عايشه غير ..
طالعت طارق و هزيت راسي بمعنى لا ..قصدي اني ما اقدر ارمسها ...و اشرت ع امايه ... ظهرت عايشه من حجرتها و شايله شنطه صغيره و كانت لابسه عبايتها شكلها خلااص بتظهر من البيت ...
وقفت يوم جفتها ما صدقت روحي عايشه خلااص بتنتهي من حياه طارق استانست بداخلي طارق مستحيل يودر امايه مستحيل ..
امايه : يلا الحقها شو اتريا ..
نزلت دموع طارق ..و حسيت انه حاير مب عارف شو يسوي ...طارق بموقف ما ينحسد عليه ..طالعتني عايشه بنظرات جديه و بادلتها النظرات كملي طريجج و الخطه الي انتي ما شيه عليها ..طارق ما بيهد امايه و بيربع وراج و بطلقج اخيرا ..
ربع طارق صوب امايه و نزل ع ارض و دفن راسه بحضن امايه يصييح ..حسيته ياهل .. كان يقولها و يترجاها بكلام بس مش مفهوم ...
لوت عليه امايه و جنها شفقت بحاله .اشرت لعايشه انها تظهر برع الصاله ...
عايشه : الله يسامحك طارق ..
و راحت صوب باب الصاله .....حسيت ع اعصابي ... اترييت امايه ترمس و تطلب من طارق يطلقها ... امايه تحضن ويه طارق بيدها : طلقها و انا ادور الاحسن و اشرف منها ...هاي موليه ما متربيه..
طارق يشاهق التفت لصوب باب الصاله يوم صكرته عايشه .. رجع و طالع امايه ...
امايه : خلها اتولي ..شو تباها ..
تفاجات يوم طارق وقف و قال : ممممممممقدر اهدها اانا احيها امايه سامحيني ..
وقفت ابسرعه مب مصصصصصصصدق الي صار موليه ما توقعت ان طارق بيلحق عايشه ..تيبست ابمكاني شو يعني .. عايشه ما بتتطلق من هالتعبان ما بتفتك منه ..
لحقته امايه : طارق تعال يمه طارق ...
بس طارق صكر باب الصاله و لحق عايشه .. التفتت لي امايه و صرخت علي بهستيريه : الحق اخوك خذته مني .. الحقه ..
تميت واقف ابمكاني مصدوم مب مصدق حسيت اني بالفعل خسرت عايشه خلااص .. عمري ما توقعت ان طارق بدوس ع قلبه و بلحق عايشه .. انتبهت لعمري يوم يت صوبي و دزتني : روووووووووووح الحق اخوك خذته مني .. خذته ..
سمعت صوت عزوه : شو مستوي .. طاحت امايه مغمي عليها زخيتها حسيت برجفه من الموقف .. يلستها ع الكنبه ... يلست اضربها ع ويها : امايه امايه ..
ذكرني موقفها يوم قالنا الدكتور ان طارق فيه مرض ... نفس الموقف قاعد يمر علي .. التفت ادور حد معاي جفت عزوه واقفه و ضايعه بافكاارها
امرتها : يبييي ماي من الثلاجه ابسرعه ..
اختفت عزوه من جدامي ..يلست اهز امايه ع الخفيف : حياتي قومي ... امايه .. عطتني عزوه دبه الماي يلست ارشها ..ع الخفيف و كانت تشاااهق ..فتحت اعيونها عفدت لها عزوه : ماماتيه ..
امايه ردت اتصيح : طااااااااارق راح عني ولددددددددددي رااح حبيبي ..."وردت طاحت "
صرخت عزوه : امايه امايه ..
قلتها : عزوه ازقري سعود بسرعه .. و روحي ييبي بطاقه امايه ..
موقف موليه ما توقعته يستوي امايه القويه .. الي كلمتها اتمشي كل الي في البيت اصغير و كبير بس لان طارق كسر بكلمتها جي صار فيها لا حول لها ولا قوه ..
حسيت انها صارت ثجيله وايد شليتها ...ييااااه سعود يربع و ساعدني ... حطينها بالسياره .. عزوه اتصيح : بيي معاكم ..
قلتها ابسرعه : تمي عند يدوه واتصلي بـ منيره ...خليها تلحقنا ..
ركبت السياره وركب سعود ورا مع امايه ...
سعود : ترتجف .. قلته اطمنه: ما عليك .. بتصير زينه ..
دقايق و كنا في المستشفى .. وديتها صوب الطواري ... بعدني مب مستوعب الي قاعد يصير كيف جي ..؟؟ شو استوا اصلا ؟؟ كيف طارق سوا جي ..؟؟ كيف لها الدرجه يحب عايشه ..!؟ دقني سعود يوم انتبهت
الممرض يسالني : وين البطاقه ..
عطيته البطاقه .. كنت بندش معاها الغرفه بس ما خلونا و صكروا الستاير .. و يلسنا انا و سعود نتريا برع ..
رن موبايلي و كان المتصل عبدالرحمن .. رديت : الو ..؟؟ منيره : شو بلاها امايه ..شو فيها ..
قلتها : مدري عندها الدكتور طاحت علينا ..
منيره اتصيح : فيها شي ..
قلتها : لا ان شاء الله ما فيها شي بس انتي تعالي اخاف يرقدونها اباج تمين وياها
منيره: انا ياايه بالطريج ..
ظهرت الممرضه من عندها سالتها : شو ..
الممرضه : ما عليها شر بس تحتاج شويه اوكسجين .. تطمنوا بخير ..
طالعت اسعود جفت علامات الراحه بملامح ويهه .. اما انا حسيت ابروحي مخنوق ... فطلعت برع الممر و رحت صوب الانتظار .. اخذ نفس ..و ابا ابعد كل افكاري الحينه .. ما ابا افكر بشي بس امايه تظهر بالسلامه .. ..
رفعت راسي لمحت وحده تربع لابسه عبايتها ع بالي منيره بس وقفت يوم جفت سلمى ووياها حرمه كبيره شويه ..
مدري ليش سبقني فضولي و لحقتها ...جفتها تدش قسم القلب ..وقفت من ابعيد اراقب الموقف جفت ام اعيون واقفه منهاره و صاحت بصوت عالي يوم حضنتها سلمى ..!! الظاهر ان ابوها بعد تعبان ... دشت الحرمه العوده الغرفه و تمت سلمى مع ام اعيون اكيد ابوها تعبان .. و الله تمنيت للحظه اكون معاها بها الوقت .. خاطري اكون بدال سلمى اخفف عنها .. ما تحملت رحت صوبهم .. سمعت سلمى اتهديها و يلستها ع الكرسي ..عقب اختفت ..ما صدقت ربعت صوبها و يلست عدالها ...
غربتنا غربة ليل يبحث عن نجومة دمعتنا ترى الليل وتبدد همومه وتبقي الدموع لينا تطفي الأمل فينا ..ماشيين في سكة الاحباب ... ماشين وف كل خطوة عذاب
كانت موطيه راسها اتصيح و تدعي غمضتني حيل .. يارب اشفي ابوي ياارب رتبت على جتوفها باصابعي ع الخفيف ...ابصراحه ما كانت حاسه فيني ...
ام اعيون اتصيح : ما اقدر اتحمل اكثر .. تعبانه يا ربي ساعدني ..
ما تحملت فلصقت فيها اكثر ...كنت بلصق راسي براسهااا اواسيها حسيت بشعور فيه لذه ما بغيت انش منه ابد ..قربها غير ها
ام اعيون : يارب ساعد ابوي يا رب اشفيه انا محتاجتنه يا رب .. عذبتني نبرات صوتها فقلتهاا بصوت هادي : لا اتصيييحين جي عورتي قلبي ..
شهقت ام اعيون و جنها توها بس انتبهت اني موجود و جريب منها مدري منو كانت تتحسبني لان من شافتني نقزت من مكانها و جنه حد صب عليها ماي بارد
ابتسمت لها منحرج من حركتها و حسيت اني متطفل عليها ..و خاصه يوم قامت تمسح مكان ما كنت اربت
عليها ..قلتها و اول مره بحياتي احس منحرج من بنيه : حتى انا مضايج و قلت اخفف عني و عنج ..
قالتلي بغيض و حسيت نيران بصدرها : انت شوووووووووو تبا مني ..انت ما تسحتي ع ويهك ..
كانت كلماتها قاسيه بس دموعها ابد ما وقفت ... اول مره انطم و استحي ع ويهي و الله ..
قلتها و الله ما اعرف ليش انربط لسانها بغيت اطلعه و اقصه : انا انا ع بالي "كنت بقولها ع بالي انتي اختي بس طلعتي وحده تشبهينها .بس حسيت ابروحي غبي جدامها . " بس نظراتها لي خلتني اصخ ..
ام اعيون بصوت ضعيف و نظراتها ع الارض : عيب عليك
شويه و كنت بقولها انا خطيبج ترا احترمي نفسج يوم بترمسيني بس يودت عمري و صخيت عنها ..
مرت الممرضه طنشتني و ربعت صوبها تبا تسالها بس الممرضه : لحظه ميثه "ودشت الحجره "
ردت ميثه اتصيح و حسيت انها نست وجودي فرحت صوبها اول مره احس بعمري لزقه و ابوي هالبنيه تعطيني مشاعر اول مره احسها صج اني فضيحه بس ما تحملت صياحها ,,,,
بلعت ريجي دموعها اسرتني ما عرفت اتنطق بشي بس تمت اطالعها غرقان في بحر دموعها .. من دون شعور مديت ايدي كنت بمسح دموعها بس وقفت ابعيد عني ..
و طالعتني بخوف وردت لورا حسستني اني شرير او وحش ..
همست : بس لا اتصيحين جي .."بطلت حلجي كنت بقول حبيبي بس مدري ليش ما قدرت انطقها فسكت"
عطتني ظهرها و ردت اتغطي ويها بيدها و اتصيح بعذاب و ألم ...تذكرت اول ما قابلتها يوم كنا انا و زيود نلحق الي ضرب وليد ولد اخوها .. تذكرت كيف حضنتها و كيف نظرات الخوف الي اتجوفني فيها ..تجدمت منها كنت بحضنها نسيت عمري ..ادري لو تسويها عادي تجتلني و تلم علي العالم ...
خطوات كعب سلمى وقفني بمكاني و صديت عنها عن تجوف ملامح ويهي و تذكرني ... ما خليتها تجوفني ..كملت دربي ..سمعتها اتقول : هاه شربي ماي ..؟؟ ميثه بصوت ضعيف : ماابى
سلمى : اتصلي باخوج يعني مو معقوله جي ..
كان ودي اسمع و اعرف شو السالفه .. بس ..للاسف رن موبايلي
رديت ع طول : ها سعود سعود : تعال الدكتور ظهر من عند امايه
صكرت لاني وصلت صوب حجرة امايه دخلنا انا و سعود جفنا الدكتور يكتب بالفايل .. سالته : شو حالها الدكتور : الحمدلله زي الفل بس عاوزه ابره مهدئه ..
طالعت امايه جفت الاوكسجين عليها غمضتني ...رحت صوبها كان سعود زاخ ايدها .. نزلت و بست راسها ..
الدكتور : نخليها الليله تنام عندنا نتطمن على حالتها ..
امايه تحاول تيلس : بسير البيت .. انا احسن ..
حاولنا نرقدها انا و سعود ...امايه : ما بتم هني .. قلتها : زين بنوديج البيت بس لا اتسوين جي ..ابروحج ظهر الدكتور
و لحقته قلته : دكتور .. الدكتور : تطمن ما فيش حاجه تخوف هي وصلها خبر وحش ولا ايه
قلته: هي مثل الصدمه .. الدكتور : ايوه نحن عطيناه جرعة اوكسجين بسيطه و ابره مهدئه و كل حاجه اتكون بخير ..
قلته : ان شاء الله يعني عادي نظهرها
الدكتور: مفيش مشكله اذا هي عايزه ..
زختني منيره و كانت معاها خالوه : مطر
قلتها : امايه بخير داخل هاي الحجره .. ربعت داخل الحجره .. عبدالرحمن : شو السالفه
قلته: طاحت علينا
عبدالرحمن : من شو ما احيد فيها سكري ولا ضغطت بسم الله عليها
خذت نفس و قلته : تضايجت لان طارق ظهر من البيت ..ويا حرمته ..
هز راسه عبدالرحمن بمعنى لا حول ولا قوة الا بالله .. تطمنا ان امايه بخير ..و غير انها اصرت تظهر من المستشفى و ما اتبات فيه ... طلعناها و نحن راكبين السياره
ساسرت منيره : اقولج جفت ام اعيون .. منيره : ام اعيون ؟؟؟ قلتها : اقصد ميثه ..اسمها ميثه هيه خطيبتي ؟؟
عاتبتني منيره : مطر شو حد في الدنيا ينسى اسم خطيبته ..
مطر: المهم جفتها داخل المستشفى قاعده اتصيح منهاره يمكن ابوها تعبان وايد روحي تطمني عليها ..عن يموت علينا و يخب سالفه زواجنا انا اباها اليوم اكثر عن باجر ..
طالعتني منيره مستغربه قلتها : شو ارمس جد
منيره : احس مرات انك خبله
اتمصخرت عليها : شهاده اعتز فيها
منيره مبتسمه :زين بجوف عبدالرحمن .. انت وصل امايه البيت و انا بمر عليكم و خبروني شو استتو بالضبط
قلتها : زين روحي انتي ... ركبت السياره ... و ركب سعود و يلس ورا و امايه جدامي و خالوه بعد ركبت ويانا ...
خالوه : بسم الله عليج اختيه بسم الله عليج .. امايه تون: هدني يا حليمه وربع ورا حرمته .. السانها هاطول عليه ..
خالوه: انتي بتخخبريني عنها انا مربتنها و اعرفها ..
امايه: يوم اقولهم ما يصدقوني ... آآآآآآآآآآآآآي يا راسي ...لكن انا ادري ان باجر بيرجع لي اعرفه طارق ما يصبر عني ..
ابصراحه تمنيت ..ان طارق يرجع حق امايه علشان عايشه اتم معايه .. خالوه : كم مره نصحتها كم مره قلتها ما تسمع الرمسه ..شسوي فيها ..
امايه: ما فيها خير انتي ربيتها و تعبتي وياها و عقب ما كبرت لحقت بيت خالتها الي ما تستحي اااخ يا ناري ... قلت : امايه اهدي ولا اتسوين جي .. انا بتصل بـ طارق و بجوفه وينه امايه : لا تتصل ..مالك شغل فيه محد يرمسه ولا حد يكلمه .. تسمع يمه سعود ..
سعود: انزين ..
خالوه: الله يهدي الجميع .. سالت : خالوه اوصلج بيتكم .. خالوه: هي اذا ما عليك اماره ..بسالك مطر فهد ما تجوفه و الله مقطع قلبي هالولد ..
قلتها ابسرعه: لا صار لي كم يوم ما جفته .. خالوه: و الله هالعيال همهم هم
وصلتها البيت فنزلت و قالت : يالله اختي باجر بمر عليج .. تصبحين ع خير ..
امايه : و انتي من اهل الخير ..
خالوه : يمه مطر جان جفت فهد خبره يمر يسلم عليه ومتولهه عليه احاتيه ليل و نهار ياكل ولا يشرب قلتها : ان شاء الله ما يهمج ..
حركت بسيارتي حتى انا ما اعرف دروبه ولا شو اخباره بس تذكرت انه متصل بي بس يولي .. افضل انساه هالفتره ... وصلنا بيتنا .. و انا نازل اساعد امايه .. رن موبايلي جفت المتصل طارق ..
حولته ع السايلنت و نزلت ..وصلنا انا و سعود امايه داخل الصاله .. نقزت عزوووه من جافتنا و كان وياها بدر ولد منيره ..
شليت عنها بدر و يلست ابوسه و الاعبه اول مره اجوف هالولد يضحك ..
عزوه : ماماتيه انتي ابخير ..؟؟ امايه: هي وديني حجرتي .. برتاح شويه ..يدتج وينها ؟؟
عزوه: بحجرتها الشغاله عشتها ..
عطيت بدر حق سعود .. و ساعدت عزوه و دخلنا امايه بحجرتها .. و ساعدنها انسدحت ع الشبريه .. سالتها : بخير انتي الحينه ؟؟
امايه: الحمدلله احسن ..جان اخوك ياه رووغوه من البيت "وصاحت" طارق رااااااااااح مني .. زخيت ايدها : هدي امايه هدي ..باجر كل شي بيصير احسن ما عليج ..
طالعت عزوه: داري عليها و انا بروح ايب لكم عشى .. غمضتني اامايه يوم قالت: تعبتك معايه ..يمه
قلتها : تعبج راحه .المهم سلامتج
وظهرت من عندها اول مره اجوف سعود يضحك و يلعب بدر دوم ويهه كل عبوس ..
قلته: جوف امايه ولا تظهر من البيت ... و ع سالفه البارحه بعدني ما حسبتك عليها ..
تم اسعود يطالع بدر منحرج مني .. لبسته وظهرت من الصاله جفت منيره داخله يايه تاخذ ولدها ..
قلتها : هااا جفتي ام اعيون منيره: مطر شو ام اعيون قول ميثه احفظ اسمها عن تفشلنا باجر جدام اخوها ..اونه ام اعيون قلتها: زييييييييييييييين قولي شو اخبارها ..
منيره: شو اقولك حالتها حالها الحمدلله يوم عندها خالتها و بنت خالتها ..و لا الله يعلم شو بتسوي بروحها ؟؟ قلتها : عادي انا بروح لها عادي خطيبها الحينه ..؟؟الا بسالج ابوها وايد تعبان ؟
منيره: هي يالسه اتصيح متعذبه ع حاله ..
و الله تمنييت يوم منيره اتقول لي هالكلام اكون معاها اخفف عنها تذكرت ادموعها ..تذكرت يوم عصبت علي .. حسيت ابروحي دفش و ما عندي اسلوب ..بس غصبن عنك تخليك تحترمها ...
قلتها : وين اخوهااا هاي ؟؟ منيره : زين باجر بيي اتصلت به ميثه قال باجر بيي بيمر ع ابوه وب المره بقابلك انت و عبدالرحمن في بيتنا بطلت اعيون مندهش: شو في بيتكم ها ما يستحي ع ويهه ..؟؟
منيره: خلها ع الله زين يوم فكر ايي اصلا بعد سمعنا صوت بدر منيره: يمه ولدي يصيح ..
ضحكت: ههههههههههه لحق عليه عند سعو د ..
ربعت منيره: و الله لاجتل عزوه و انا جي مأمنتها عليه .
ضحكتني: ههههههههههههههه " قلتها " تمي ابمكانج بروح ايييب عشى زين .. منيره: الله يحفظك ..زين خليت عبدالرحمن يروح عيل ..
ودشت الصاله ..طلعت برع ..شليت موبايلي ..جفت طارق متصل بي اكثر عن مره انا ابروحي مقهور منه .. فريت موبايلي و قلت ما بتصل به خله ينجلع بجوف كيف بدبر اموره ابروحه ..
رحت صوب المطعم و طلبت .. مشاوي .. حسيت صج بطني بتتقطع من اليوع ..رد اتصل بي طارق .. رديت : نعم .. طارق: مطر اتصل بك اكثر عن الف مره وينك
قلته: كناا بالمستشفى امايه طاحت علينا تعبانه .. طارق متروع: احلف وايد تعبانه
اتطنزت عليه: يهمك وايد .. صخ طارق ...................................
قلته: شو تبا ..؟؟بغيت شي ؟ طارق حسيته شويه بيصيح: محتاجنك .. مب عارف شو اسوي ..
قلته: عقب ما اتصرفت ابروحك .. ياي اتقول لي هاي الرمسه ..و بعدين امايه خلااص قالت جان رديت البيت بتروغك .. ما تبا اتجوف طارق ..........................................."ماشي رد "
حطيت العشى بالسياره و حركت صوب البيت ...
قلته : انت متصل علشان تسكت ؟؟؟ وين انته الحينه وين بتبات ؟؟ طارق: حجزنا ابفندق ..بس ما اعرف وين اسير ..
قلته: انت مقتنع بالي سويته طارق : لا ما هانت عليه امايه .. قلته: عيل شو بتسوي الحينه ؟؟
طارق: ما اعرف ... مطر ..حاول تقنع امايه ترضى عني .انا باجر بيي ازورها ..
موليه ما بغيت الامور توصل لها الدرجه ان طارق يطلع من البيت مع عايشه و عقب امايه ترضى عنه يعني ما سوينا شي ... كل هالتعب و ما استفدنا شي ... يا انه يرد البيت مع عايشه او يطلقها ما اتحمل فراقها .. حسيت بألم بصدري ...خفت لا يكون خسرت عايشه .. مطر: بجوفها يلا انا وصلت البيت ..
طارق: طمني عليها زين دخيلك
حسيته ما يبا يصكر فقلته : زين زين "وصكرت الخط بويههه "
نزلت من السياره و العشى معايه .. دشيت البيت .. دخلت الصاله جفت سعوود و عزوه و منيره يالسين في الصاله .. سألتهم: شخبار امايه ؟ منيره : رقدت مع اني قلتها اترري اتعشي ما رضت ..
يلست ع الكنبه وقلت : عزوه خبري الشغاله تحط لنا عشى تراني ميت يوع .. عزوه تنش : زييييييييين ..
منيره: مطور لا تسهر اليوم ارقد من وقت
قلتها : ليش شومستوي ؟؟
منيره: شو لا تنسى باجر بتجابل اخو ميثه ع الغداء يعني انت ما شاء الله عليك من ترقد ما تنش شرات الاوادم .. تساندت ع الكنبه : توني ناش من الرقاد ع اذان العشى .. منيره : عدل رقااد ...وينها يدوه سعود ؟
سعود يالس و شكله بعالم ثاني يمكن متأثر بموقف امايه : راقده بحجرتها .. طالعته بحده و سالته : انت بعد طلعت اليوم
ارتبك وقال : لا منيره: بسكم فايح انت و محمد شو ها
سعود جنه مب عايبنه الكلا م ...فقلت : شو مب عايبتنك الرمسه .. دشت عزوه : الحينه بتحط العشى .. عزوه: ها بفضحنا شرات طارق
سعود يهاجم عزوه: انتي جب من زينج .. عزوه: احسن عنك ..
منيره: بس عاد طارق ما غلط\ يوم راح ورا حرمته ما فيها شي ..
قلتها: انتي عرفتي السالفه.. منيره: خبرتني عزه ...
سعود : ايخسي انا اربع ورا حرمه و اودر اهلي قلته: انطب انته .. انطب جان اتخاف ع اهلك ما دخلت مرااكز الشرطه كل يوم بمشكله .. عزوه: ههههههههههههه ويويويويوي لقط ويهك
سعود : و الله بقوم اضربها ..
منيره : بس عااد ما صدقت بدر يرقد لا اتسون له حشره ... مدري ليش استانست يمكن هاي اول مره ايلس مع اخوانيي و انسولف ويا بعض ..استمتعت و انا اسمع ضرابه عزوه و سعود ...
عزوه : لوفيك خيير اتضارب مع حمود ولد خالتوه مب معاي تستقوى ع ابنيه ..
سعود ميت من عزوه كنت بضحك ع شكل ويهه ضربته عزوه ع الجرح .. سعود يسوي عمره بنش من مكانه فهددته: سعووووووود ..
فرجع و يلس ابمكانه .. دشت الشغاله و حطت العشى .. نشيت و رحت حجره امايه .. دخلت عليها جفتها راقده .. حطيت ايدي ع يبهتها ..
عقب هزيتها : امايه .. ما ردت عليه هزيتها مره ثانيه: امايه . فتحت اعيونها بالغصب : طارق
قلتها و انا احس بالغيض : انا مطر تبين تاكلين شي ..؟؟
هزت راسها بمعنى لا و ردت رقدت حسيت بغيض من طارق .. وايد كرهتني فيه الظروف ..طلعت من حجرتها و وايقت ع يدوه كانت راقده بعد ...
رحت الصاله و يلست مع خواتي و تعشيت ... عقب وصلت منيره و طبعا صدعت براسي لا تسهر ولا تفضحنا جدام الضيوف ولا ولا...ما صدقت يوم نزلت بيتهم .و فكتني من حشرتها.
كملت طريجي صوب العزبه ... استغربت اليوم محد اتصل بي من الربع .. الا ها الي اسمه فهد ... بركنت سيارتي بس بسهر معاهم جم ساعه عقب برجع البيت يمكن امايه ترد تتعب ..
نزلت خذت نفس طويل يوم شميت ريحة المشاوي طلال يطبخ اليوم ...دخلت العزبه .. جفتهم يالسيين يسولفون ..
دخلت : السلام علييييييييييكم .. الكل : عليكم السلام ..
سالتهم : وينكم اليوم محد نشد عني طلال : نتغلى ..
كنت بيلس بس التفت لباب الحجره يوم تصكر بصوت عالي عدلت بوقفتي يوم جفت فهد ظاهر من الحجره ... | |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:16 | |
| الفصل السادس عشـر
((محتاجلك)) بدنيا قست فيها قلوب البشر،،((محتاجلك)) في وقت تعب مني الصبر،، ((وياخوفي)) تغيب والوقت علي يمر،،((وياخوفي)) ما القاك والدنيا بعدك ماتسر،،
حطيت أيدي بخصري اطالعه انقهرت يوم جفته داخل عزبتي اصلا منو سمح له يدش قلت بغيض وضرابتي معاه جنها امس كانت : ها شو يسوي هني ..
وقفوا الشباب يوم جافوا معترض ع وجوده ...
وقف فهد ابمكانه منحرج ... و تم ساكت .. حط زايد ايده ع جتوفي : انا قلته ايي قلته و انا اعيوني عليه : مالك حق
طلال بنبره خوف: يلا عاد مطور انتوا اهل و ما صار الا الخير ... زيود : مطر ..ترا فهد ياي يعتذر و يصالحك ..
طالعت فهد بنظرات كرهته كرهت تصرفاته الاخيره معاي و معاملته لي .. حتى تعلقه ع كلام طارق اخوي بعد قاهرني ...
تجدم مني فهد و قال : مطر انا ؟؟
قاطعته : اطلع برع و لا اتراويني ويهك و ااذا جفتك مره ثانيه بدوسك بسيارتي
انصدم فهد من كلام و طالع زايد علشان يدافع عنه فقال زايد : مطر قاطعت زايد و نا اعيوني ع زايد : الي مب عايبنه يظههر من عزبتي ...
طلال : افا بتذلنا يعني ..؟؟!! تميت ساكت .. شل فهد ابروحه و ظهر من العزبه كنت اراقب خطواته الي ما وصل صوب الباب... زايد : ما توقعتها منك الله يسامحك ..يلا طلال "وعلا ع صوته" يلا عبـود ..
استغربت يوم خذوا كلامي جد ظهروا من العزبه ....يلست ع الارض حسيت بفراغ ..تفرقنا اختاروا فهد ... ما عليه زايد ماعليه طلال .. اخرتها بتردون لي ..
و ظهرت من العزبه رايح البيت اتطمن ع امايه ..دشيت البيت عقب رحت صوب حجره امايه جفتها راقده ..بستها ع راسها و رحت حجره يدوه جفتها بعد راقده ..رحتت حجرتي يلست اجلب قنوات التلفزيون ..
حياتي حسيت بها فراغ فضيع من عقب فهد و زايد و طلال و حتى عبود .حتى ما حسيت بطعم الوناسه يوم اتفجنا مع جمال اخو ام اعيون ع الخطبه و المهر و كل سوالف العرس حسيت شرات الصفقه او شي ثاني .... حتى عقب اسبوع يوم كنت يالس في الصاله مع امايه و منيره
و فاجئتني اماايه تباني اعرس بـ ميثه باسرع وقت ..و انا اصلا مب حاط في بالي اني اتزوجها و اخون عايشه ...حطيت استكانت الشاي بعصبيه ووقفت كنت بظهر برع الصاله بس
وقفني كلام امايه : مطر .. وقفت من غير ما التفت صوبها رفعت شعري عن يبهتي بعصبيه منيره : ما توقعت اتسوي فينا جي و الله العظيم .
التفت لها ابسرعه : انتي لا تدخلين
علت صوتها علي و هاي اول مره اتسويها : شو ما اتدخل انا الي خطبتها لك و انا الي اقنعتها انها توافق عليييك و اتقولي ما يخصني .. ذكرتها : ما يحتاي كان ها ا اخوها وافق عليها
منيره محرجه: يبا الفكه حسيت السالفه امصخت فقلت : انا مالي علاقه يفتك منها ولا... انا انا شو ذنبي انا ما ابا اتزوجها
امايه شكل ويها تعبان : شو يعني ما تبا تزوجها عيل ليش خطبتها بالاول .. خذت نفس طويل شو تبوني اقولكم علشان اثبتلكم ان ما بيني و بين عايشه شي ...
قلتها ابرود : غيرت رايي
منيره تهز راسها مب مصدقه : مستحيل مستحيل اتسوي جي .. الحينه البنيه وحيده ..و ابوها توفى و يوم تمت ابروحها ..و ياه دورك اداري عليها و تتحمل مسؤليتها قلت ما ابا اتزوجها
صرخت بعصبيه : كل مسؤليه الدنيا ع راسي انا كل شي مطر يتحمل ..كل شي مطر مسؤل عنه ..بس هاي شغلتي
امايه : خطيبتك من يتحمل مسؤليتها اخوها ما يباها انت تبا اتسود ويهنا جدام العالم
فاجئتني منيره يوم صاحت: حرام عليك اتسوي جي ...عطيتها مهرها و انا زهبتها و الحينه اتقول ما تباها
تجدمت منها و قلتها بعاند : كنت ناوي اتزوجها عقب سنه او سنتين امايه : لا و الله عيل منو بتم وياها الحينه ابوها توفى
قلتهم بغيض: و انا اشلي يا عالم افهموني كنت خاطبنها بس احينه ما اباها انا ما ابا ارتبط فيها
زخت امايه راسها : و ابوي محد ببجتلني غيركم .. اندق باب الصاله منيره: عبدالرحمن تعال دش
طالعت منيره بنظرات عصبيه شو تتحرا ريلها بقنعني يعني ... دش عبدالرحمن و عقب ما سلم : شو مستوي مطر ليش غيرت رايك سمعت عن البنيه شي ؟؟ !!
قلته بصراحه: لا بس انا غيرت رايي ما اباها منيره : عيل تخبلت عليها قبل
قهرني اسلوبها فقلتها ابسرعه : انتي جب ولا كلمه "و تجدمت كنت بذبحها بس وقفت يوم سمعت عبدالرحمن يقول: مطر صل ع النبي ..
قلتهم بكل بجديه : لو تنطبق السما عالارض ما بتزوجها "و طالعت عبدالرحمن" و انت اذا ما رمست اخوها انا ابروحي بخبره ..
و ظهرت عنهم سمعت صوت منيره و امايه محتشرات بس لبستهم و ظهرت من البيت ..ركبت سيارتي ليش امايه مصره اني اتزوجها ... انا ادري عقب ما جافت طارق تخبلت و نست شو سوا فيها و كيف كان بجتلها ... مدري شو قالها من جافته رضت عنه بس الغريب انه ما طلبت منه يرد البيت .
ضربت سكان السياره بغيض و قهر اموت و اعرف شو خبرها طارق كيف رضت عنه يمكن هالشي خلني اشوي مبالغ باسلوبي مع منيره و امايه ع سالفه خطبتي .. يبون يزوجني وحده و انا قلبي متعلق بعايشه ..آآآآآآآآآآآآآآآآه يا عذابي ..ضاع كل شي ..
عايشه و طارق عايشين برع و امايه راضيه عن طارق ..يعني خسرت عايشه عضيت ع شفايفي امنع دموعي ... الي كانت بتحدر لولا رنة الموبايل ... رديت ابسرعه : عايشه عايشه : حياتي ضروري اجوفك
سالتها بسرعه: شو مستوي؟؟ طارق شو قال حق امايه علشان تسامحه ؟؟..و يوم سامحته ليش ما رديتوا البيت ارمسي بلاج ساكته ؟؟ عايشه: هدي عمري شو فيك .انا لازم اجوفك ...
طالعت الساعه كانت 7 المغرب قلتها : ممتى و وين .. عايشه : في بيتكم ..
انصدمت : بتيييييين بيتنا .. بتردين بيتنا ..بتعيشن هناك "استانست " يعني بجوفج كل يوم عايشه : هي حياتي بس لازم ارمسك قبلها
مطر: اوكي فديتج ..ع العشى زين . عايشه : زين بشتاقلك عمري ..
ابتسمت : و انا اككثر .. عايشه : مطر و الله احبك احبك لو شو صار
ابتسمت لها : حتى انا غناتي مالي غنى عنج ..ما اعرفت وين اروح كل شي تلخبط ..شو السالفه طارق و عايشه بيردن البيت ..
و الله انصدمت حطيت في بالي مجرد خطوبه مش زواج بس احس كل شي بدا ينجلب ضدي ...بس الحينه دام عايشه بترد بيتنا ..خلااص مستحيل اتزوج ام اعيون مسسسسسسسسستحيـل ..
جفت مكالمات اشكثر مره من عبدالرحمن و مره منيره ..بس يوم اتصلت امايه انجبرت ارد عليها عل و عسى تخبرني شو قالها طارق رديت عليها : مرحبا
امايه : انت وينك جلبت علينا الدنيا و التعنت برع غمضت اعيوني لو طارق موليه ما تقوله ها الكلاام قلتها بهدوء: خير امايه امايه بعصبيه : تعال البيت تعشى اخوك طارق بيي ..سم يسمكم كلكم سالتها اتمصخر: شو رضيتي عنه ليش شو قالج ؟؟
امايه : يوم بتيي بتعرف و انجوف سالفه خطبتك هاي لا بارك الله فيك بنات الناس تتحرونهم لعبه بيدينكم وقت ما بغيتوهم وقت ما تبونهم ما همني كلامها الا يوم قالت بعرف شو خبرها طارق
قلتها : خلااص بيي عقب صلااه العشى امايه: زين بعد عرفت اتجابل ويهك صوب المسيد ..
و صكرت التلفون بويهي فريت الموبايل بعصبيه و قلت جني خبله : الله يغربلك يا طارق يلست ادور بسيارتي ... ما عندي حد .. عقب ما جفت فهد هذاك اليوم بمزرعتي تضاربت معاه وزايد و طلال داروا بصفه رغتهم كلهم من العزبه .. يستاهلون ..ما يهموني يعني بموت انا من دونهم ..
ما جذب عليكم تألمت بداخلي ربعي ... ايام حلوه و مقالب روعه عشتها معاهم و كل شي انهد بلحظه ... تهت بافكاري حتى رن موبايلي اتذكرني امايه اني ارد البيت ..
رجعت البيت و هموم الدنيا كلها ع راسي ..مب عارف شو اسوي ولا كيف اتصرف يبالي اجوف عايشه و ارمسها و نتفج ع خطه ..غيرها انا ما ابا ارتبط الا بعايشه ...
تنفست بالم يوم جفت سياره طارق امبركنه عدال باب بيتنا .. ظنيت بطلق عايشه و بربع ورا امايه بس الغبي ما اعرف كيف اقنع امايه و خلتهم اتردهم البيت ... و كانت سياره عبدالرحمن ريل منيره بعد موجوده حسيت اليوم الليه ما بتعدي ع خير ...
دشيت البيت هادي ..و ما شي حشره ..رحت صوب الصاله ..دشيت طاحت اعيوني ع طارق و كان يالس بين عايشه و امايه .. كرهته واايد كرهته حتى ما طالعته
سلمت بصوت واطي ربع طارق صوبي و سلم علي مديت ايدي ابرود بس هو شكله واايد مستانس طبعا رد البيت .. و باسني .. ورد يلس ابمكانه .. تعمدت ما اطالع عايشه كنت اطالع الارض و رفعت راسي اطالع امايه يوم قالت : ها بس ان شاء الله صلاة العشى هدتك خلتك رايق .. قلتها بصوت واطي : الحمدلله ..
طالعت عبدالرحمن و منيره .. منيره بعدها محرجه مني و عبدالرحمن مستغرب ...عزوه كانت مندمجه بالتلفزيون ..و سعود يالس يلااعب ولد منيره و مب عارف شو السالفه يدوه ما كانت موجوده فكرت اروح حجرتها اهدي الوضع اشويه ..
تحركت صوب حجره يدوه بس وقفت يوم امايه قالت : يدتك راقده تعال ايلس بنرمسك
ما قلتها شي كنت ماسك اعصابي و اتصارع مع نفسي ابا اجوف عايشه بس يودت روحي و رحت يلست مجابلنهم ...
طارق: ان شاء الله دوم جي نتيمع ..ناقصتنا بس حرمة مطر طالعته بنظرات غيض .. عبدالرحمن: مطر اتمنى انك تمسك اعصابك و اتقولنا شو السالفه قلته : أي سالفه ؟
منيره : سالفه انك ما تبا تزوج ميثه ..
نزلت راسي بالارض جني لمحت ابتسامه عايشه ...ما عرفت شو اقولهم تميت ساكت اسمع كلامهم و تنغيزاتهم كنت مطنشنهم كلهم ...
قالت امايه : هذي منيره اصغر عنك صارت حرمه و عندها ولد و باجر اخوك بستوي اب" رفعت راسي اطالعها مصدووووووووووم بس كملت كلامها " و انت خلك جذا سهر و لعبان ويا الشباب مب جنك باجر بتصك الثلاثين
طالعت امايه و رديت اطالع طارق الي فاج حلجه من اول ما ييت و عرفت شو قصد امايه يوم طاحت اعيوني ع عايشه ..ارتبكت و انحرجت و ما قدرت اتحط اعيونها بعيوني ...
علشان جي امايه ردت طارق و عايشه البيت ..لان عايشه حـ ـ حـا حـامل .. و عايشه مشتطه الا ترمسني بمووضوع ها موضوعها انها حامل !!!!
وقفت ابسرعه حسيت اني مخنوق و ضايج .. حسيت كل شي جدامي صار سراب كل درب اخطيه بحياتي صار مسدود ..مكتوب علي الشقى فقدت ربعي الحينه فقدت حب حياتي ..شو بقى ما بقى شي ..
وقفتني يد عبدالرحمن الي حطها ع جتوفي ما رمت اطالعه كنت خايف تطيح دمعه من اعيوني
عبدالرحمن بصوت هادي : مطـر ؟؟
قلتهم و انا احاول اخلي نبره صوتي عاديه جدا و ابا عايشه تسمعها : خلااص خلااص من باجر لو تبون باخذ ميثه "طالعت منيره الي جفتها ابتسمت و جن الروح ردت لها " منيره كملي حاضر خطيبتي و جوفي متى يناسبها العرس ..
وظهرت من الصاله ..و انا اتمنى اطلع من الدنيا بكبرها
مهما ظروفي عن طريقك خذتني...بقى معي في داخل القلب ذكراك ومهما همومي بالحياة اجهدتني...انسى نكدها لاتقابلت وياك.. لك صوره في داخلي لازمتني....واشتاق لأهل الطيب مثلك وشرواك..
++++++++++++
|
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الإثنين 18 أبريل 2011, 06:18 | |
| قالت يازين المطر قال المطر جيتها .. لين السحب حاصرتها من هناك او هنا
قال لسما الشمس علمني لا مريتها .. أبغي أشوف السنا لامنه عانق سما منيره تزخ ايدي و تبتسم :شو فيج متروعه ؟ طالعتها و عقب طالعت ديكورات الحجره الي لفتتني اول ما دخلت ما صدقت انا بعيش هني جنه حلم ..
هزت منيره ايدي : ميثوه ههههههه جنج بتموتين شو فيج .. ابتسمت لها مرتبكه : منيره كيف تعيشين مع ريال ؟؟
بطلت منيره حلجها مستغربه : هاه "عقب ضحكت علي " ههههههههههه ابتسمت لها مستحيه ووقفت ابعيد عنها و جابلتها : منيره لا تحرجيني بس صج كيف كيف ما اتخيل ابروحي عايشه مع ريال و بحجره ارواحنا ..
يت منيره صوبي و زخيت ايدي تطمني : جوفي ميثه ..كلنا مرينا بهاي
الحاله ..صدقيني ..يمكن ظروفج انتي شويه غير ان عرسج كان مفاجيء وبسرعه غير متوقعه بس صدقيني لو كنتي مستعده للعرس سنه كامله ..بعد بتحسين بهاي المشاعر ..
بلعت ريجي بخوف : بس انا للحينه ما اعرف شكله و كيف تفكيره و هل بتقبلني ولا ء؟ منيره : مطور اخوي فديته بتحبينه ع طول و تعرفين انتي الشباب ..كل واحد عنده كورسات من علوم البنيات عادي بحسسج عادي ولا بنسيج الخوف
خذت نفس مدري ليش قلبي ناغزني. مدري كيف جي ..كل شي بسرعه .ها الله يهداه اخوي ..قرصني منيره ع خدي بخفه
و قالت : بسج ميثه ودري عنج هالتوتر و هاي الافكار الي مغطيه ع ملامحج الجميله .. خلي مطور يجوف و انتي رايقه بتخبل عليج .. "وغمزت ابعيونها " ترجيتها : منور و الله انج تربكيني اكثر لا ترمسين جي .. منيره: ههههههههههههه زين اعرف حالتج و الله الله يعينج بس بتنسين كل شي عاد ي .. يلست ع الكنبه مب متحمله اوقف ع اريولي اكثر من الربكه .. كيف بستقبل زوج المستقبل .. كيف شكله و كيف حياتي بتكون معاه .. بس اتمنى ما يطلع شرات اخوي جمال نكدي و كريه و عايش حياته بس ع البيزات .. نقزت يوم رن موبايل منيره .
ضحكت منيره : هههههههههه شفيج هاا موبايلي .. رفعت حياتي بخوف: اكيد اخوج ..
ابتسمت منيره و هزت راسها : هي فديته شكله بذبحني .. ردت عليه منيره : الو ..
مطر : انتي شو اتسوين داخل هالكثر طلعي برع يلااا .. منيره: زين بسم الله شفيك .. احمد ربك بعد قاعده امدحك عدال حرمتك علشان ما تتروع منك .".ابتسمت من كلام منيره "
مطر: ما يحتاي فديتج من تجوفني بتذوب ع طول منيره: يا ساتر .. مطر: شو انتي ناويه اتمي للفير يلا ظهري ..
منيره: ههههههههههههههه زين ويا ويهك ذليتني ..يلا الحينه يايه .. وقفت ابسرعه : بتروحين ! ..
منيره: ههههههههه رااغني مطر . هي خلاص حبيبتي انا بروح "و تجدمت مني باستني " الله يهنيج ..و يسعدج .. قلتها بارتباك :آآآآآ آمين .. ابتسمت لي منيره ابتسامه تطمني ..راقبتها الين ما ظهرت من الحجره ...يلست ع طرف الشبريه ..
تعرفت ع امه و يدته طيوبات و اخته عزه و حتى منيره بس اتمنى هو يكون شراتهم طيب .. . سمعت عن حرمة اخوه بس ما جفتها ! .. وسمعت عن اخوه طارق و سعود بس بعد ما جفتهم .. و قفت و رحت صوب الدريشه مب مهم .. بس اتمنى ان ارتاح و اعيش مرتاحه عقب الوحده الي عشتها طوال حياتي ..
و محد كان مالي علي حياتي غير ابوي و خالوه و سلمى ..فديت سلمى بتوحشني وايد ...
زادت ربكتي منيره من عشر دقايق طلعت و للحين ما ياه مطر .. ضميت ع شفايفي حتى اسمه ما تعودت انطقه
قلت بصوت واطي : مـ مـ مطر يلست و غطيت بويهي مسحيه و ضحكت و تميت اقول بصوت عالي مطر مطر مطر اوني اعود روحي ع اسمه ضحكت مستانسه رحت صوب التسريحه اطالع روحي .
. تصدقون و الله ما اهتميت اجوف كيف كان شكل و يهي غادي بالميكاب حتى لو كان خفيف وايد .. بس حسيت اني وحده ثانيه يمكن لاني مب من النوع الي يحط مكياج اصلا .
.الحينه انا يلا اعرف احط جلوس ع شفايفي كيف بتكحل و بصبغ ويهي بالبودره شرات العرايس ! ضحكت يوم تذكرت جمله سلمى: انتي لازم تاخذين لج كورس تتعلمين فيه تحطين لج مكياج قبل ما تعرسين ..
يلست اتامل روحي في المنظره للحظه نسيت انا وين و شو هي ظروفي ... حسيت بالممل فكرت ابدل ملابسي و ارقد احسن لي .. يلست ابطل تسريحتي ..
حسيت شعري تقطع .. و جني اتصارع و يا البنس حشى مب تسريحه . هاي .. تنفست براحه يوم طاح شعري ع جتوفي .
.و الله شكلي جي احلى بوايد .. بس يبالي ارتب شعري .. عقدت حياتي التسريحه فاضيه الحينه منيره مرتبه اغراضي وين بحصل مشطي ؟؟؟ فتحت السده الاولى جفت فيه مكياج ...
قلت بصوت عالي : يبا حد يستخدمه ها بعد .
فتحت السده الثانيه لفتني برواز مجلوب .. عقدت حياتي مستغربه ... !!..شلته و عدلته .. شهقت بصوت عالي و فريت البرواز من ايدي متروعه .. حطيت ايدي ع حلجي و نزلت عبراتي من دون اسئذاان ...
رجعت لورا جني جفت صورة شيطان هو فعلا بعيوني دايما كنت اجوفه شيطان .. وقفت يوم صارت الشبريه وراي فيلست عليها ارتجف ..
صحت ..الحينه بس عرفت شو بتكون حياتي . ..جمال وافق عليه من غير ما يسال عنه ! .. و منيره تمدح لي شيطان بصوره ملاك ..
حسيت اني استعيلت بقراري و اصلا انا ما كان لي قرار بها الزواج .رسمت عالم خاص فيني و جميل و يوم انخطبت تخيلت اني برتبط بانسان ملاك .
. يداري عليه عقب ما صرت وحيده بها الدنيا .. شهقت من الصياح حسبت بيكون هالشخص شرات الي ظهر لي فـ ليل بحياتي ما انساها ما بنساه يوم حضني حسيت بحراره جسمه ما بنسى كيف كان يهمس بذوني و انفاسه كيف تلفح ويهي خايف اني اطلع صوت واخرب عليه انه يزخ الي ضرب وليد و رقده بالمستشفى هذاك اليوم .
.تنهدت بعذاب .. صجت دش خاطري هالادمي حتى لو ماا جفته بس حبيت و تمنيت اني ارتبط فيه و لو اني ما اعرف شو حالته اصلا .دخلته عالمي و صرت كل ليله احلم فيه ..
حسيت شخصيته عذاب و جنوووون .... .يودت راسي حسيت انه بنفجر كيف ؟؟ انجلب كل شي مره وحده .. ظهر لي بحياتي انسان طايش صايع .. ما يحشم .و من اجوفه اكره حياتي و الحينه اكتشف انه زوجي ..ضحكت و دموعي مغطيه ويهي حسيت ابروحي خبله و اوني صج تخبلت ..
نشيت من مكاني و رحت صوب الصوره الي كانت طايحه ع الارض وقفت ابعيد عنها خفت لا تاكلني ..
يلست اطالع بالصوره هو نفسه هو ما غيره !! ..تيبست ابمكاني مب عارفه شو اسوي .. شو الحل ..اصلا ماشي وقت اتراجع فيه خلااص ... وخاصه اني اسمع اصوات برع من ورا الباب ..
.وقفت ابمكاني و انا ادعي ان روحي تطلع قبل ما يدش الي اسمه مطر ... بس الواقع ما بتغير و الي صار صار و لابد اني اعيش واقعي المر .. رفعت راسي يوم انفتح باب الحجره .
.حسيت بخوف فضيع .. يلست ارتجف ...ابمكاني ..طاحت اعيوني بعيونه ..وقف ابمكانه يوم جاف ملامح ويهي جامده ما فيها حياه .. و نزل نظره بالارض يطالع صورته .. صكر الباب وراه نقزت يوم حسيت ابروحنا
فاجأتني ابتسامه : هااااه كشفتيني ..
رديت لورا و و اتساندت بالتسريحه لاني حسيت اني بطيح .. تجدم فرديت لورا ابسرعه .. بس طنشني و شل صورته من ع الارض و راوها لي جني مب جايفتها قبل
وقال : يشبهني صح ..
قهرني بروده و استهباله .. تميت ساكته ما ردت عليه .. حط الصوره ع التسريحه و طالعني رديت لو را الين ما لصقت باليدار ..ما تحملت نظراته انا من سابع المستحيل اعيش مع ها ما اقدر ما اقدر ..
تم يطالعني من فوق لتحت ..نظراته كرهتها تذكرت حالتي اني مب لابسه عبايتي ولا شيلتي ..و كيف شعري مفتوح لفيته بيدي .. قال بنبره هاديه : متروعه مني ؟
ما رمت ارد عليه حسيت صوتي اختفى .. بعدني مب مصدقه انا مصدومه و الله العظيم مصدومه كيف جي ! .. قسم بالله مب فاهمه شي تلخبطت كل الاوراق بعيوني ..
تجدم مني اكثر فصرخت بصوت عالي : منيييييييييييره منيييييييييييره .. وقف ابمكانه ورفع حياته عقب قال : تبين منيره ! راحت بيتهم "تمصخر عليه" ازقرلج امايه ولا عزه
ما تحملت ثجل دمه فصرخت عليه: اطلع برع .. ابتسم و راح صوب التسريحه و طلع باقيت زقاير بطلت اعيوني
بعععععععععععد يدوخ !! وو يلس يدوخ و انا مب مصدقه حسيت ريحه الزقاير بتخنقني . . جنه انسان مب متربي و قليل ادب ...قاعد يدوخ و مب هامنه شي . .شكيت انه عادي يخلص علبه الزقاير كلها مره وحده الين ما فرها ع التسريحه مب مهتم و راح الحمام ..
يلست اكح مب متحمله ريحة الزقاير ..حسيت ابروحي مخنوقه ..دش الحمام و صكر عليه الباب . .ربعت صوب الشماعه لبست عباتي و شيلتي من دون تفكير ..و شليت شنطي ادور مفتاح بيت ابوي ..
.فريت الاغراض لموجوده فيها بشكل هستيري و ادور ع مفاتيح البيت ..حسيت الروح ردت لي يوم جفت المفاتيح بين ايدي . .رحت صوب التسريحه و لفيت شعرري و لبست شيلتي ... و ظهرت من حجرته .. لبست نعالي ..
جفت الدنيا ظلااااااااااام و السماء ما فيها لا قمر و لا نجمه ارتجفت يوم حسيت بالهواء يطير شيلتي بلعت ريجي بخوف واحسرتي شو اسوي الحينه وين اروح ..كيف الدرب بها الظلمه .. .. راقبت المكان .. البيت هادي و الظاهر الكل دش و رقد .
.ربعت ابسرعه صوب باب الحوي .. فتحت الباب و ظهرت ..فكرت ارد لاني ما عرفت وين اروح .. و بها الليل خفت وايد ...
حسيت عمري اغبى وحده في الدنيا لاني ما شليت موبايلي و اتصل بـ سلمى الحينه منو بوصلي البيت ...
انتبه لعمري يمكن يكون ظهر من الحمام و بلحقني .. ربعت و يلست اركض و اركض و الله مب عارفه وين اروح ..
تمنيت للحظه الشخص الي ظهر لي بهذيج لليله يظهر لي مره ثانيه و ينقذني من الي انا فيه صدج تمنيت من خاطري و دعيت ربي بسري انه يظهر لي ..
اندسيت ورااا اليدار يوم مرت سياره ..حسيت اني بموقف ما انحسد عليه فيلست اصيييييييييح بمراره ..مب عارفه وين اروح حسيت بروحي وحيده مالي حد .. حتى الحينه ما اعرف كم من الوقت مر .
.يلست اطالع المكان يوم حسيت انه المكان فاضي كملت طريجي و يلست امشي بسرعه بسرعه حسيت اني بموت من العطش ..
كنت ازخ شيلتي بقوه حسيت للحظه ان الهوا بطيرني معاه ..فكره اروح بيت سلمى بس خمنت بيتنا بيكون اجرب ..حسيت ابروحي مبهدله و ضايعه ..
كنت مراات امشي و مرات اركض .. و مرات اندس اذا جفت سياره او سمعت اشخاص مارين بنفس الشارع ..نسيت كل التعب للحظه ما حسيت اني في فريجنا .. يلست امشي و امشي .
. اندسيت يوم سمعت ضحكت شباب فاندسيت ورا الشيره ..حطيت ايدي ع قلبي حسيت انهم عادي يسمعون دقات قلبي تدق بقوه ابسبة
المشاعر الي قاعده امر فيها ..حسيت ان روحي بتطلع يوم صخوا الشباب و سمعت خطواتهم تجرب صوبي ..
يودت راسي و دفنته بين اريولي اصيح ادعي ربي يساعدني .. الحينه يوم جريب اوصل بيتنا زخوني هذيلا .. شهقت ووقفت يوم رفع واحد من الشباب غصن الشير .. قال : تعال جوف حرمه ..
صحت بصوت عالي .. حسيتهم من نبره صوتهم مراهقين توهم صغاريه ..ما عطيتهم فرصه دزيت الي كان بويهي بكل قوه و ربعت اركض و اركض ..
حسيت انهم كانوا وراي تمنيت يكون حلم انش منه صرخت بصوت عالي يوم جفت بيتنا مدري من الوناسه ولا اني ابا الييران يساعدوني .. ما لحقت افتح باب الحوي .
.لانهم كانوا وراي ع طول ..لصقت في الباب ..كانت حالتي حاله .. مغبره من الرمل من قمه شعري الين ريولي ...لصقت اكثر بالباب .. الحينه بس عرفت لاني طلعت من بيت مطر .. الحينه بس عرفت ان كان المفروض ارضى بنصيبي ..
يلست ع الارض اصيح بصوت عالي يوم جفتهم يتجربون مني و كل واحد جن اعيونه بتظهر من مكانها ...
ما عرفت شسوي اتراجهم انهم يخلوني بحالي ولا اتم جي اصيح ولا اتصارع وياهم حتى اموت و ارتاح .. يا ليتني لحقت ابوي ..يا ليتني ما ولدتني امايه .. هذه احلى ليله عرس .. زخني واحد من الشباب من ذراعي : اتسوين روحج اتصيح جيه حلال عليهم و حرام علينا ..
شمخته باظافري بكل قوتي حتى حسيت اشكثر متألم يوم صرخ فكفخني ع ويهي حسيت ان الدنيا اظلمت بعيوني اكثر ماهي ظلام ... طحت ع الارض و ضربت راسي بالباب .. تصارعت بداخلي ان ما يغمى عليه ..حاولت امسك روحي ..
سمعت واحد ثاني يقول: هاي جلبه مستقويه ..
صحت بصوت عالي لاني بموقف حسسني اني فعلا بنت شوارع .. و مب متربيه ..حتى لو كان ابوي ريال عود و ما عندي امايه و اخ متبري مني بس تربيتي اشرف من الشرف محد يقدر يقول عني كلمه .. حياتي كلها كانت حق ابوي و من توفى تزوجت ع طول .. بس ها كله الحينه ما منه فايده ..
ييرني واحد منهم يلست اتصارع معااه كنت اشمخه بيده و بويههي و مت من الزيغه يوم جفت ليتات السياره بويهي ..
عرفت اني انتهيت خلااص و ها اكيد واحد منهم راح اييب سيارته و يخطوفني ..
أبيك تذكرني لي صرت تعبان،،ترمي لي الحمل الثقيل واضمه.. ابي اكون النوم لاصرت نعسان،،وحضن الحنان لقلب مشتاق لأمه.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الأربعاء 20 أبريل 2011, 04:40 | |
| الفصل السابع عشـر .
ابي اعرف متى تسكن رياحك.. وابي اعرف غرورك هو متى يطلق سراحك.. وابي اعرف متى تعصف، ومتى تعطف، متى تنزف جراحك.. وابي اعرف اذا باقي في بحرك موج اكسر فيه مجدافي.. وابي اعرف اذا باقي في همك هم ما شالته اكتافي.. وابي اعرف اذا باقي في هالدنيا حزن ما مرني واستوطن اطرافي..
غمضت اعيوني كنت اتمنى روحي تطلع دعيت ربي يحفظني منهم و اني اموت ولا واحد منهم يلمس شعره من راسي .. كنت افتح اعيوني و ارد اصكرها كنت اجوف اضرابه و صراع ظنيت انهم يتضاربون علي .. بس ارتحت يوم عرفت ان مطر الي كان بالسياره ما كنت رايمه ابطل اعيوني ..بس يوم شردوا شله الشباب عرفت انه ها مطر زخ ويهي ابدينه و قعد يهزني مطر: ميثه ميثه ...
شلني ما اباك ولا اتمنى اعيش حياتي معاك .. تمنيت الانسان الي طلع لي هذيج الليل بغيته و حلمت فيه بس الله كاتب لي اني اعيش معاك انت ... حسيت شلني و يخلني بيتنا لويت ع رقبته لاني خفت اطيح .. حسيت ان جسمي ارتخى و ارتاح و ردت لي الحياه يوم حسيت الماي يبلل اعروقي زخيت الجلاس و يلست اشرب و اشرب خايفه ان الماي يخلص رديت حطيت راسي ع الشبريه .. غمضت اعيوني ..فتحتها يوم حسيت بيد اتزخ ايدي .حسيت بالامان ...
زخني من لحيتي بكل رقه و هزني بدلع: وقته تطيحين علي ابتسمت له و انا مغمضه اعيوني عايبني احساس الامان عقب البهدله الي تبهدلتها ..انقذني ..هالانسان ..لحظه شو قال (وقته تطيحن علي ) فتحت اعيوني بسرعه ...
جفت مطر يالس ع طرف الشبريه .. يلست اطالع انا وين استغربت المكان ..هاي مب هي الغرفه الي كنت يالسه فيها من ساعه انا و منيره و لا نفسها الي دش علي فيها مطر يوم قعد يدوخ ..
لحظه لحظه طالعته خفت منه يوم جفته جريب مني بس طنشت و سالته : انا وين ؟
طالعني ورفع حياته : بالفندق !"و بنظرات مبهه" بنبدا اول ليله بحياتنا ويا بعض .. وقفت ابسرعه حسيت بدوخه فزخيت الكرسي الجريب مني كان يطالعني و تم مكانه ما تحرك حتى يساعدني
قلته : وينهم الي حاولوا "سكت ما عرفت اعبر و خاصه نظراته منعتني فيلست و انا احس بالضياع "
تم ساكت يراقبني فسالته من غير ما اطالعه : كيف ييت هني
سمعته يقول : ما كنت اعرف انج تختنقين من ريحه الزقاير فطحتي علي ..
رفعت راسي اطالعه شوو طحت يعني انا كنت احلم .. شهقت قلته مستانسه: احلم
عقد حياته : هي بس اموت و اعرف بشو كنتي تحلمين ؟ قاعده اتصاريخ و تزقريني "ابتسم مستانس " عذبتيني و انتي تزقريني
انحرجت فصديت عنه كمل كلامه : فشلتج و يبتج هني الفنندق طالعته مستغربه :: ما حسيت ..
بطل اعيونه : فضحتيني شايلنج جنج وحده مجتوله مدخلنج الفندق ..انتي لو جفتي شكلج بتدفنين روحج بلعت ريجي اتخيل الموقف قلته: انت فضيحه ؟
رد علي: انت الي فضيحه انا ما همني شي ولا عروس اتسوي جي بليله عرسها !!
سكت ما عرفت شو اقوله حسيت واحد مستعد لكل كلمه اقولها حتى قبل ما انطقها حشى ..
كمل : و يبتج هني الفندق قلته: ليش من قال انا ابا........
قاطعني : عيل تبين تفضحيني جدام اهلي قاعده تصارخين و تزاعجين جن جفتي يني جدامج ..
حمدت ربي الف مره اني كنت احلم ... الحمدلله بعدني ما تخبلت علشان اربع بالشوارع بنصوص الليالي
انتبهت له يوم قال : اسف ثاني مره ما بدوخ جدامج .. ما كنت اعرف انج تتحسسين من ريحه الزقاير .. "نش من مكانه " و يلس عالارض وزخ ايدي " خربت ليله عرسج صح ..
ييرت ايدي عنه ابسرعه ووقفت و قلته : انت شو تبا مني ..و ليش يايبني هني
طالعني عقب قال يتمصخر : و الله شو رايج انتي ليش يايبنج هني انحرجت من كلامه بس طنشته
و قلته : لو كنت اعرف انك انت نفس الشخص ما كنت وافقت عليك قال لي : ليش انتي اصلا حد خذ رايج ها الزطي ما صدق انخطبتي يبا يفتك ..
حسيته وقح و كلامه وايد قوي صديت عنه ما ابا اتمادى معاه لانه لسا نه طويل ... ما سده كمل كلامه : زين منه ياه المحكمه جان ما ملجنا قلت بصوت واطي : يا ليته ما ياه " و طالعته "
طالعتني فتره جنه يتذكر شي عقب قال : انتي الحينه زوجتي ..
طااحت دموعي ع طول من قال هاي الكلمه ..تجدم مني فرديت ورا بس ما كان شي مجال انتي اتراجع اكثر لان لصقت باليدار صديت عنه يوم حسيت انه وايد جرب مني
سالني بنبره عذبه : انتي ندمانه ؟؟
سكت ما ردت عليه شو يباني اقوله فـ ليله عرسي انا اصلا من اجوفك احسك شيطان واقف عدالي ...زخني من لحيتني و غصبني اطالعه
قال : ما رديتي .. قلته : انته قلتها محد خذ رايي يعني شو فايده كلامي ..
طالعني بنظرات و قال : بس يهمني ..وايد ...يعني انتي الحينه ما تبيني وما تبين اتعيش معاي متندمه ما كنتي تتوقعين انا الشخص الي دوم تحلمين فيه ..
قلته : وايد تسال "زخيت ايده ابعدها عني " شل يدك .. بس طنشني ..طالعته و تم يطالعني ..همست يوم حسيت بحراره لمساته : انا ما اباك ..؟
رد علي ابسرعه : بس انا اباج ... "اررتجفت و طالعته ع طول حسيت كلامه طالع من خاطره و كانت نبره صوته جد غييييييييير علشان جي لفتتني ..بس صدمني عقب
ما قال : ما تحبيني انا بعد ما احبج ...
مدري ليش كرهته يوم قال : بس متاكد عقب بتحبيني و بتموتين عليه بس انا قلبي ....."وسكت
بغيته يكمل بس سكت و ابتعد عني " رن موبايله راح صوبه ..تم يطالع الشاشه عقب حوله صامت ..راقبته شفته شل علبه الزقاير و ظهر برع الحجره جنه يبا يرمس بالموبايل ....
.حسيت ابراحه يوم ظهر من الحجره .. هالانسان وايد مغرور و جايف نفسه عاد ما بغى يتخقق الا علي الا مالي خص بسوالف الدنيا ..
. لفتتني شنطه صغيره محطايه ع زاويه الحجره ..
رحت صوبها ..فتحتها جفت اشياء تخصني طلعت فودي و ملابسي رحت الحمام اتغسلت ...
تذكرت الحلم صج عشت بموقف فضيع مالي سند بها الدنيا ولا بحس بالامان موليه ..
ظهرت من الحمام ..جفته بعده برع .شكله بعده يسولف ع الموبايل . رحت صوب الشبريه .. و انسدحت ع الشبريه و من حطيت راسي رقدت و انا حاسه بصداع خفيف ..
فتحت اعيوني بس غمضتها ع طول مب متحمله اشعه الشمس الي ضربت اعيوني ..
تجلبت الصوب الثاني اداري نفسي عنها .فتحت اعيوني تفاجات بمطر منسدح جدامي ارتبكت ..نشيت بسرعه بس زخ ايدي طالعته حسبته راقد طالعته ..
قال لي: ليش نشيتي جنج جفتي يني .. حاولت اهد ايدي : ماشي ع بالي كنت راقد ..
مطر : كنت احاول بس ما ياني ارقاد متعود ارقد بهالحزه .. طالعته : كيف يعني ترقد بهالحزه
فج ايدي و قال بكسل : يعني اسهر الليل و ارقد بنهار .. ابتعدت عنه : زين .. ارقد
رحت الحمام اتغسل .. عقب ما ظهرت جفته حاضن المخده كنت بغطيه بس حمدت ربي اني ما تحركت ..لاني جفته يتحرك.. نش من مكانه و راح الحمام يتغسل .. بدلت ثيابي و يلست ع الكنبه ..
ظهر من الحمام .جفته يمشط شعره : يوعانه استحيت اقوله هي .. التفت لي فهزيت راسي بمعنى هي .. قال لي : زين البسي بنظهر بنتريق برع ..
لبست و جريب نطلع فاجئني : بظهرين جي ؟ انحرجت ما عرفت شو يقصد فقلته : شوه !!!!
قال : زين حطي لج كحل عالاقل انتي عروس
عضيت ع شفايفي بسرعه طالعني : شوه ؟؟ ما تحبين المكياج قلته : بصراحه ما اعرف احط مكياج ..
جفته مستغرب بس قال : الي يجوف بيتكم يتوقع منج ما تعرفين كل شي ؟ قلته ابسرعه : شو قصدك .. ابتسم ابرود: سلامتج ع العموم انا احب اجوفج جي انتي احليوه من دون مكياج ..
انحرجت من كلامه ..تجرب مني ارتبكت ما تحملت قربه همس : ميثه .. رفعت راسي اطاالعه نبره صوته اسرتني .. فاجاني يوم قال : اعيونج اتخبل بي ..
ع كثر ما عيبني قربه ع كثر ما كنت ابا ابعد عنه تخبلت يوم تجرب مني اكثر
فقلته ابسرعه : انا يو يو يوعانه حسيت ملامح ويهه انجلب و قال : ما احب الي يصدني و انا ولا بنيه طالعتني صدت عني حتى هاي بنت خـ "وسكت "
استغربت ليش جي انجلب علي و ليش رمسته صارت جافه و بعدين ليش دوم يرمس بالالغاز .؟
كمل كلامه : بس صدقيني انا مب النوع الي يتحمل و يصبر وايد .. قلته : تصبر ع شو و بعدين نت وايد ترمس بالالغاز ...انا ما اعرف شو قصدك
قال بحده : ولا بتعرفين لانج غبيه ما تفهمين ...
طالعته بنظرات عتاب و لوم فسكت ع طول ذكرته : و هذا اول يوم لي معاك ..
قال : ليش نسيتي شو سويتي البارحه عروس يغمى عليها من اول ليله ذكرته و قلت ابرووود : من الزقاير يا المعرس ولا المعاريس يظهرون من غرف نومهم باخر الليل يرمسون بالموبايلات
اتمصخر علي : اتعرفين الموبايل بعد ..
رديت عليه بنظرات استهزاء فقال : برودج يقهرني ما احب البنيه البارده .. قلته : شو تباني اسوي يعني افر روحي بالفرن يعني..
تجدم مني حسيت انه بلصق فيني و قال : و تعرفين تنكتيين بعد ..بس الي يجوف بيتكم ما يقول عندكم غاز ولا فرن ..ولو انا مش غلطان اظني التنور شي اساس في البيت صح ..؟؟
كرهت نظراته و اسلوبه الوقح هالريال موليه ما يعرف الادب لسانه متبري منه علشان جي المفروض اسكت عنه و ما ارد عليه ..
زخ ايدي يرييتها بقوه و قلته : انا اشمئز منك وايد ..
حسيت كلامي صدمه و ها الشيء بين من تعابير ويهه ..
قال : انا الغلطااان الي مودر مخدتني و مجابلج علشان اسد يوعج و لاانت وحده ما تستاهل ..
و ابتعد عني راقبته يفسخ كندورته و يفر غتره و عقاله ع الشماعه و طفى ليتات الغرفه و انخمد ع الشبريه ...
تميت واقفه و انا بعدني لابسه عبايتي و شيلتي ..شو سالفته هالانسان من صجه بيرقد بها الحزه الصبح ؟؟؟ و بخليني جي يوعانه تميت واقفه يمكن يغير رايه بس شكله عنيد ..
فريت شنطتي ع الطاوله و فسخت عباتي و شيلتي و يلست ع الكنبه اتمنظر بالطوفه ..شو ها الحياه ..
شو بقول يعني انا مب متهنيه باول ايام زواجي ليش اصلا انا حسيت بعمري عروس ولا تزوجت شرات باجي البنيات .. جنهم ما صدقوا ابوي يموت كل واحد فصل و خيط ع كيفه ..
طالعته جفته راااقد .. خذت نفس يعاملني بقسوه و كلامه لي شرات السم و ما اقوله كلمه الا رد عليه بعشره ..بس شو يباني ليش تزوجني ليش خطبني .
.منيره هي الي اكيد اقترحت عليه لانها تعرفني بس اكيد هو ما يعرف اني انا هي نفسها الي كان يلاحقها يعني انصدم فيني شرات انا ما انصدمت فيه ..
حسيت بيوع فضيع بتم جي يوعانه الين ما حضرته بنش من الرقاد ...نقزت من مكاني يوم جفت ثلاجه صوب باب الغرفه ربعت صوبها و فتحتها ما جفت فيها غير العصاير ..
شليت لي عصير و يلست اشربه . .رديت مكاني شغلت التلفزيون بس ما عرفت كيف اشغل الرسيفر حاولت بس ما صار يلست ع الكنببه و حطيت ايدي ع خدي ..
تميت طول نهار بس جي مره اراقب الشارع برع و مره اروح الثلاجه اشرب عصير ..كرهت حياتي و كنت اموت قهر يوم اجوفه يتجلب ع الفراش مرتاح ولا هامنه و انا ميته ..
شو ها الحياه انا مو متعوده جي .. .ضميت نفسي ع الكنبه و غفلت نشيت ع اذان العصر قمت صليت و رديت مكاني معقوله ها ما بنش الحينه ..
فكرت اقومه بس ما فيني ..خفت يعصب علي. .سلمت امري لله و يلست افكار تاخذني و اتيبني بحياتي و مستقبلي الياي
فتحت اعيوني حسيت الحال مثل هو ما يتغير هو راقد و انا محبوسه و ميته يوع ..نشيت من مكاني و رحت صوب الدريشه يلست ع الارض تساندت اراقب الشوارع و الناس رايحه راده يلست اصيح ..
ما تحمل اكثر حسيت بروحي بنفجر ..سكت يوم حسيت ان مطر نش و انفتحت ليتات الغرفه ...
و كانه ياه صوبي فنزلت راسي اغطي ادموعي وقف ع راسي : ميثه ..؟
ما رديت عليه و الغبيه انا رجعت اصيح مره ثانيه .. نزل حاول يرفع راسي بس انا ما خليته
قال: و الله انا ما قصدت ارقد كنت ابا اغايضج ..بس مدري كيف رقدت ع طول صحت اكثر مقهوره من معاملته لي من اولها يغايض و يسوي .. رفع راسي غصبن عني ..
قال لي : لا اتصيحين ميثه ..لا اتصيحين و الله ما قصدت .. قلته : هذي حياتك ما بتغيرها رقاد طول نهار و سهر فليل لاصلاه ولا شي ..
قال : لا تحاتين كل شي بتغير و خاصه يوم بداوم ..خلاص اجازتي بتخلص ع هالاسبوع ..
سكت ما رديت عليه فاجاني يوم مسح ادموعي و قال : يالله انا من جفتج تخبلت ع اعيونج كيف الحينه اخليها تذرف هاي الدموع ..
كلامه احرجني بس الي سواه فيني مب شويه
سالني : يوعانه ع طول هزيت راسي ابتسم و قال : زين يلا نظهر بناكل لنا شي حتى انا ميت يوع ..
وقف و يير ايدي وقفت معاه ...مستانسه لاني اخيرا بطلع من ها القفص و باكل اخيرا ..
لبست و ظهرنا ركبت سيارته مستانسه قال لي : اكيد اول مره بحياتج تركبين سياره جي كشخه ؟ ما جذبت و قلته : هيه وايد مريحه ..معقوله ما حسيت البارحه يوم يبتني الفندق
رد علي : طبعا ما بتحسين تدرين ليش ؟ عقدت حياتي : شو ؟؟ ابتسم : كنت يابنج بالاسعاف
شهقت فضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههه قلته : موليييييه ما فضحتني ..اكيد اتسولف اكيد
قالي و هو يضحك : هههههههه تخيلي عادي عروس و يابنها الفندق باول ليله بالاسعاف ضحكت : هههههههه
ما جذبت منيره يوم قال مطر بخليج تنسين المستحى صدق سوالف معاي غير عن الشخص الي كان البارحه حتى ترا انا بعد انلام .يوم انصدمت فيه ..يلا بس اتمنى يطلع انسان يحترمني و يقدرني ..
وصلنا المطعم تغشيت و نزلت من السياره تم واقف يترياني رحت صوبه .. و دشينا المطعم ..
رفعت غشوتي سالني : كم مره جفتج ما كنتي متغشيه اشمعنى الحينه
قلته: اذا ما تباني اتغشى عادي ..
حسيته يطالعني باعجاب و خاصه يوم
قال : لا تغشي ما ابا حد يجوف ها القمر غيري انحرجت من كلامه .. فغيرت المووضوع : اممممممم يلا ما بناكل ..
شل اللسته : شو تبين انزين .. خلني اجوف ذوقج بالاكل .."وطالعني " ولا اول مره تدشين بحياتج مطاعم يستوي ترا ..
حسيت من نبره صوته يتطنز علي بس طنشته و قلته : ابصراحه هالمطعم يته اكثر عن مره مع بنت خالوه طالعني بنظرات غريبه و قال : منو هاي شسمها ؟؟
قلته: سلمى ليش ؟؟ حسيته بغى يغير الموضوع و قال : زين شو رايج تطلبين لي ع ذوقج قلته: يمكن ما يعيبك ..
تجدم مني و قال لي بصوت واطي : كل شي منج يعيبني .. شليت اللسته و انا مرتبكه من قربه .. جفته مصخها يوم تقرب اكثر فقلته بصوت واطي : مطر
ما خلني اكمل كلامي : لا تحتجين ع شي انا ريلج و ليله البارحه بعديها عليج .
ارتجف و من غير قصد طاحت اللسته من ايدي .. نزلت نظراتي بالارض شو قصده .. يتحراني اتعمدت اسوي روحي طايحه ... شل اللسته و عطاني اياها .. قلته باستسلام : انت ليش تزوجتني .. طالعته فقال : ليش الريييل يتزوجون بعد ؟
سكت و حاولت اركز ع قايمه الاكل .الي بطلبه علشان بس ما ارد عليه لاني اظني يبا يوصلني لكلام ما ابا اقوله ..
قال : شو ما خلصتي بعدج تختارين ..
خلصت عمري و طلبت حسيت بيوع فضيع .. بس يودت روحي و يلست اكل عادي و انا خاطري احط الصحن بحلجي بعد بس كنت احس بنظراته لي يراقبني ..
مدري انا بحياتي ما تخيلت اني برتبط بمثل هالانسان ..بس الظاهر ها نصيبي .. رن موبايله .. حوله ع السايلنت و رن اكثر عن مره .. سالته: ليش ما ترد
قال لي من غير ما يطالعني : ربيعي برمسه عقب .. سالته: تطمنت ع اهلك احيدها امك كانت تعبانه قال : برمسهم عقب ..
قلته : زين اتريا لي نروح البيت مره وحده .. رد علي : ما بنسير البيت .. بنروح دبي بقعد يومين هناك ..
شهقت متفاجاه: بس انا ما عندي ملابس .ملابسي في البيت كان يرمسني من غير ما يطالعني استغربت من حركاته
رد علي : ابرايه بنروح نشتري شي وايد مراكز هناك في دبي .."رفع راسه و طالعني و قال يتمصخر" ما اظن قد رحتي لهاا
طنشته و كملت اكلي .. وايد يتطنز علي شو يعني صح يمكن انا وحده ع قد حالها و مستوى حياتي اقل من مستوى حياته بوايد بس ها ما يعطيه الحق يتمصخر علي ..انا الحينه حرمته يعني ماشي فرق من بينا اذا هو فعلا يجوف زواجنا مثل باجي الناس ...
طوال يلسنا بالمطعم سكت عنه و حتى هو ما حاول يرمسني .. ظهرنا . و رحنا صوب الفندق دشينا متاخر جفته يشل موبايله و يظهر برع الحجره يمكن يرمس اهله ..
رحت صليت المغرب ويا العشى .. و زهبت شنطتي علشان بنظهر من ا الفندق .. حسيت ان مرهقه و ثجيله يمكن من كثر الاكل .. انسدحت ع الشبريه اريح .. كنت اراقب الساعه و بالي بعالم ثاني .. مره حياتي مع ابوي و مره .. لقاءاتي ويا مطر و كيف كان يتحرش فيني و يستفزني .. و مره ضرابتي مع وليد ولد اخوي ..
ابتسمت اتذكر كيف كان يكره حياته يوم انصحه افتقده من عقب سالفته ويا الباكستانيين الي تهجموا عليه ما جفته انجلبت ع بطني و غمضت اعيوني هذيج الليله جفت فارس احلامي للحينه مرات اشك انه حلم ..صدق حسيته ريال بمعنى الكلمه ..
عاتبت نفسي المفروض خلاص ما افكر بها الانسان موليه لاني صرت ع ذمة ريال و لكن الله العالم كيف حياتي معاه للحينه بس كم ساعه قضيتها وياه كل يوم اجوف له شخصيه .شكله متقلب ....
نقزت يوم حسيت بثجل ع الشبريه نشيت من مكاني و يلست ع طرف الشبريه .. ارتبكت يوم جفت مطر يالس ع الطرف الثاني عدلت شعري بس كان امبين علي مرتبكه ..كان يطالعني .. كنت منزله راسي اطالع الارض ... سمعته يقول : انتي بتمن جي اتخافين مني ..
عضيت ع شفايفي ما عرفت شو ارد عليه رد قال : بعدج منصدمه اني انا ريلج .. رفعت راسي و قلته: بديت اتقبل الموضوع .."جفت نظراته تغيرت فحاولت اغير الموضوع" كنت اترمس اهلك .. فاجاني رده الحاد : هي رمستهم شو فيج .. كل تسالين هالسؤال .. هزيت جتفي : شو فيها جفتك طولت برع ..
وقف ابسرعه و رفع يده يبعد شعره من ع يبهته و عقب
قال : كنت ادوخ انتي ما تحبين ريحه الزقاير ..يلا خلنا نطلع من هني .. سالته : وين ؟؟ طالعني بنظرات مبهمه وقال جملته شويه شويه : نبدأا حياتنا برع راس الخيمه .. خذت نفس طويل متجاهله ننظراته و احاول اسيطر ع نفسي و جسمي الي بدا يرتجف بشكل فضيع .. لبست عباتي و شيلتي ...و طالعت الشنطه رفعت راسي اطالعه جفته معطني ظهره يبدل ملابسه قلته: ما بنمر بيتكم
رد ابسرعه: لا استغربت من ردت فعله ؟؟؟ سالته : و ملابسي رد علي و جنه طفر: قلنالج بنمر بنشري لج سالته : و انته ؟؟
راح صوب التسريحه و طالعني من الجامه : انتي دوم جي تسالين هالكثر يعني ؟؟ هزيت جتوفي و قلته: ما لاحظت .."تذكرت شي" بس اتصدق سلمى مره قالت لي انتي وايد تسالين ؟
الفتف صوبي عقب ما عدل لبس غترته و عقاله و تجدم صوبي لدرجه اني رديت لورا و قال بنبره ما فهمت قصده : انتي ما عندج غير بنت خالتج انا موليه ما ارتاح لها
عقدت حياتي مستغربه : انت من وين تعرفها اصلا علشان ما ترتاح لها .. ابتسم ابتسامه باهته و خذ نفس طويل : يلا انروح .. خطفني و لحقته و قلته : انت ليش دوم جي ..
رد من غير ما يطالع : شو جي ..يعني شو قصدج قلته: دايما اتخلي اجاباتك مبهمه
طنشي لحقته الين ما وصلنا السياره .. ركبت معاه حط الشنطه الصغيره في السيت الي ورا .. ركبت حسيت هالمره بشعور غيير .. و خاصه ان الجو ليل ..
شغل سيارته و حرك .. حسيت بخوف مدري من شو .. سالت نفسي .. لو كان مطر ما كن يضايجني قبل ما نتزوج ..جي بيكون حالي معاه ...سندت راسي افكر .. جفته مركز ع الشارع ..لاحظت عليه كل ما يرمس ع الموبايل ..ينجلب و يتم ساكت و يسرح .. قلته : اهلك بخير ..
رد : هي الحمدلله ..ليش تسالين
قلته : من ترمس ع الموبايل اجوفك تنجلب
التفت لي ابسرعه بطل حلجه كان بيقول لي شي بس شكله تراجع و سكت وركز ع الدرب استغربت من تصرفه بس وكلت امري لله .. حسيت بالملل سندت راسي ع السيت اترياا متى بنوصل دبي وايد بعيده الظاهر .. ..
صدقه مطر اول مره بدشها ابتسمت اصلا اول مره اطلع من راس الخيمه ...
تفاجات يوم حسيت بيد مطر اتزخ ايدي .. نقزت بس عقب يودت عمري يوم حسيت ايده دافيه ..رصيت ع ايده و جني ادور الامان سالني بهدوء : خايفه
التفت صوبه . حسيت الوضع مش غريب اني انا متسانده ع السيت و هو جريب مني و خاصه يوم بطء سرعه السياره .فعدلت بيلستتي و قلته بنفس النبره: شويه
طلعني : من شوه .. هزيت جتوفي : مدري .. حرك حياته مستغرب عيبتني حركته فابتسمت له صدقت منيره اخوها بيخليني اتعود عليه ابلحظات رص ع ايدي و قال : شو فيج بشو سرحانه قلته : ماشي "يييرت ايدي مدري ليش ما عيبني الوضع بس هو ما عارض ع العكس عدل بيلسته و تم يراقب الشارع "
سالته : متى بنوصل انا تعبت من اليلسه .. فاجاتني ضحكته: ههههههههه تعبتي !! و هذي دبي قمنا نوصلها بنص ساعه تعبتي عيل لو قبل ما يسون شارع الاماارات شو كنتي سويتي ساعتين لي ما توصلين
قلته : شسوي اول مره اطلع من راس الخيمه طالعني مب مصدق : و الله قلته : هي .."التفت يوم سمعت صوت الاذان بس سمعته يوم قال: انتي صج بنت فقر ..
التفت له ابسرعه طالعته بنظرات عتب ..وايد وقـح و ها الي ما عيبني فيه كمل كلامه ولا جنه جرحني : عيل انتي شو بتقولين عني كل صيف اسافر مره ومرتين .. صديت عنه و قلت بلهجه جافه : ما اتهمني هالسوالف ما بتوقف عند مسيد انصلي العشى ؟؟
رد علي : دقايق و بنوصل بتصلين بالفندق عقدت حياتي : ليش ماشي مسايد .. خذ نفس : امبلى بس بنصلي بالفندق افضل سكت عنه ..و تم هو ساكت ..كنت وايد مضايجه منه لاني احس وايد مسوي فرق بيني و بينه و كيف جي بنعيش ويا بعض ما يستوي ... كل ما قلته شي جرحني و دفش معايه بالرمسه ..
ما عليه الله يسامحه .. شسوي ها رزقي في الدنيا اعترض علي يعني ..
الحمدلله ع كل حال .. وصلنا الفندق تمنيت اقول للعمال يوم يسال مطر كم غرفه تبا كنت بقوله غرفتين بس تلومت و خفته لا يحرج علي واو اني احرجه جدام الموظف علشان جي سكت ما ابا اعيش معاه انا وايد متضايجه منه ...
خذت نفس طويل و دشينا الغرفه جفت صاله كبيره و عقب شي غرفه و شي حمام .. طالعت المكان ابسرعه جناااااااااااااااااان قلت بصوت عالي : جنه قصر ..
فاجاني يوم قال: الحينه ها قصر ؟؟ عيل ما جفتي الفخامه رفعت حياتي : افخم عن جي ما اصدق ؟؟ طالعني بنظرات استهزاء انتبهت لروحي يوم
قال : ما تنلامين الي يجوف بيتكم الخرابه "تجدم مني رفعت راسي اطالعه بنظرات غيض بس هو كمل كلامه " معذوره توج بتعيشين حياتج رفع خصله من شعري و كان يطالعني بنظرررررررات غريبه
و هو يقول : بس مب جدام أي حد اتعلقين ها التعليقات جنج مب جايفه خير عقب بيقول حرمه مطر عايشه بالعصر الحجري ..
كرهته و كرهت يوم يصغرني وايد ..هالانسان ما اادري كيف .. بس يفكر بالاشياء الماديه ..ابتعدت عنه و عطيته ظهري متجاهله نظراته ..مدري مرات احس يتعمد يجرحني ..
عضيت ع شفايفي امنع دموعي تنزل ..و شكلي عرفت شوو حياتي بتكون مع هالانسان ..بس اهم شي احاسب ع كل كلمه ممكن انطقها .. دشيت الحمام اتيددت
و ظهرت جفته يالس ع الكنبه يتعبث بالتلفزيون طنشته دشيت الحجره شهقت يوم جفت روعتها صج خبال حطيت ايدي ابسرعه ع حلجي خفت لا يسمع شهقتي عقب بعد يتطنز علي .. صكرت الباب وراي
و يلست اتامل بكل ركن الغرفه شو روعه و خبال خاصه لون العنابي الله معطي الحجره جو رومانسي .. سمعت صوت فربعت ادور اتجاه القبله وبديت اصلي عقب ما خلصت صلاتي ..
فكرت اظهر من الحجره بس غيرت رايي ما ابى ارمسه كارهه تعليقاته و ثجل دمه ... بلعت ريجي ورحت صوب الدريشه فجيت الستاره و يلست اطالع برع .. شو خبال حسيت باللحظه اني بدوله اوربيه يلست اطالع المناظر حلوه دبي في الليل جنان ...
ما انتبهت لـ مطر يوم دش علي الحجره ..نقزت يوم جفت ايده اتصكر ع الستاير تروعت رديت لورا
جفته محرج: يعني انتي ما تدرين انج تنجافين برع .. هزيت راسي بمعنى لا و رديت اطالع الدريشه اتاكد تم يطالعني عقب قال بجد: فليل لا تفتحين الستاير ترا تنجافين .. شهقت : كيف و الله طالعني بنظرات استهزا و قال : انتي من وين يايبنج ؟؟ صديت عنه ابتعدت زخ ايدي قلته بنبره ضعف : هدني .. سالني : شو فيج ؟؟ حاولت ايير ايدي فهدني طلعت برع و يلست في الصاله ع الكنبه ..لحقني و قال : يالله تعالي نظهر
قلته : تعبانه ردد كلمتي باستغراب: تعبانه ؟؟ عيل مره ثانيه بنييج بطياره انتي مو متعوده ع الخط
صديت عنه و بداخلي نار ما اعرف كيف ارد ع اهاناته سكت عنه يلس عدالي ابتعدت عنه شو يتحراني ما احس ..
قال : نشي يلا بنرح نشتري لج ملابس قلته بعناد : ما بطلع
عقد حياته: شو بتمين بعبايتج ما رديت عليه عقب قال : يلا نشي .. قلته: انت يايب لك ملابس ليش ما اتيب لي معاك انا ما ابا طلع مالي خاطر رد عليه: و الله محد قالج اتطيحين شليت ثيابي و انا شو دراني شو تبين تلبسين ..
قلته باصرار: انا ما بظهر .. زخني من ايدي وقفني غضبن علي : يلا قومي عن الهبل شو بتلبسين يلا نشي ..
ترجيته: مطر ما ابا حط عينه بعيوني : ليش ؟ ما تحملت صحت و انا اقوله : علشان ما تقعد تتمصخر علي تراني ما اعرف شو اليديد وشو الموضه
فاجاني يوم قال: ادري انج ما تعرفين شي انا بساعدج
طالعته بغيض هالانسان ما يحس دورت شي بملامحه انه يمكن يسولف معاي بس ملامحه كانت جاده صديت عنه و عنادته : ما بروح معاك هد ايدي : كيفج تمي بعبايتج .. جفته يظهر من الباب فيلست ع الكنبه اصيييييييييح طلعت كل الي بخاطري من الغيض الي فيني
دشيت الحجره و قفلت علي الباب انسدحت ع الشبريه تخيلت اشياء كثيره خوفتني منها ان مطر يهدني هني بروحي ..
او يختفي و اتم اتهوه ابروحي اندسيت تحت اللحاف يوم تذكرت حلمي الي حلمته البارحه غمضت اعيوني خايفه ...وزين باخر لحظات رقدت من غير ما احس بعمري ..
.يا ليل خبرني عن أمر المعاناة ..هي من صميم الذات ولا أجنبية هي هاجس يسهر عيـونـي و لا بات أو خفقة تجمح في قلبي عصـية هي صرخة تـمردت فوق الأصـــوات أو ونة وسـط الضمايـر خفـية
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الأربعاء 20 أبريل 2011, 04:41 | |
| الفصل الثامن عشـر.
أقــرب الـنــاس, إنت يا نـظـر عيني, و أبـعـد النـاس, إنت و إنت في عيني. منـك أحـلى محبة,عــاشــهـا قـلـبـي, و منك جرح الهوى,يـامـا تـلاعــب بـي. أقرب الناس إنـت, وأبعد النـاس, إنت
فتحت اعيوني ابكسل استغربت المكان عقب تذكرت انا وين نقزت من مكاني يوم جفت ابروحي راقده في الغرفه ربعت برع ..تذكرت اني قافله الباب ع روحي فتحته جفت مطر منسدح ع الكنبه غمضني وايد ..
ما قدرت اتجرب منه تميت واقفه ابمكاني كان مغطي اعيونه بذراعه ...احترت اروح اقومه يصلي الفير ويرقد داخل ولا اخليه راقد ابمكانه ...نقزت يوم سمعت صوته
يقول لي : شو اتطالعين غامضج وايد يعني . . حطيت ايدي ع حلجي متفاجاه منه رفع ذراعه من ع وييهه و طالعني ... قلته بارتباك: ع بالي رقدت ..
يلس فجاه و قال جنه طفران : قلتلج انا ارقد الصبح ..
بطلت اعيوني يوم طاحت اعيوني ع الساعه و كانت خمس ونص الصبح . .قلته: الحينه بترقد و ما بتنش غير المغرب شرات البارحه
رد انسدح و جنه يغايضني و قال بكسل : هي ..عيل انتي خليتني ابروحي طوال اللليل "رد رفع ذراعه ع اعيونه و شكله كان متضايج مني " لااا و بعد قافله عليها الباب ..
قلته: كنت خايفه ..ليش ما دقيت الباب يوم رجعت شو سويت طول الليل ؟؟ نش من مكانه تروعت حسبته ياي صوبي بس جفته ايروح صوب
التلفزيون و يشيل علبه الزقاير من ع التلفزيون و راح صوب البلكونه و قال ابرود : رديت راس الخيمه سهرت ويا ربعي
بلعت ريجي : شووووو ؟؟ كيف ب ليله عرسك طالعني باستهزاء عقب رد طاالع برع شفته ولع الزقاير ..
طنشته رحت الحمام اتغسلت و توضيت ..ظهرت جفته واقف ابمكانه يطالع برع و كان سرحان رحت حجرتي .. صليت الفير .. عقب ظهرت ..
جفته يجلب قنوات التلفزيون بلعت ريجي ..طاحت اعيوني ع اجياس متواجده جريب باب الصاله محطايه بشكل عشوائي ..
همست: انا اسفه .. انسدح ع الكنبه و قال بصوت واطي : ع شو ؟
يلست مجابلتنه : احسك مضايج ..انا ما احب اجوف حد متضايج مني . طالعني و قال : تدرين ما توقعتج جي
ابتسمت مستانسه ع بالي بيقول لي طيبه بس فاجاني يوم قال : انسانه ممله خذت نفس و سكت ...وقف فوقفت معاه جفته يروح صوب الاجياس الي كانت مبعثره صوب باب الصاله شلها و حطها ع الكنبه جريب مني ..
وقال من غير ما يطالعني : جوفي ها الملابس ع قياسج ولا شهقت: انته رحت تشتري لي
قال : ما بغيتي اتيين و اتقولين ما عندج ملابس شسوي "حط ايده بوسطه" معرس رايح يحاوط في المراكز يدور لعروسه ملابس و هي منخمده داخل الحجره و قافله عليها الباب ..
قلته بندم: خلاص مطر انا اسفه ما يحتاي اتذكرني كل مره امرني : جوفيهم ع قياسج ..
فتحت الاجياس ابتسمت : الوان رهيبه
رد علي: طبعا... ذوقي علشان جي ما خذتج معاي ما يندرى شو ذوقج ردينا ع التجريح و الكلام الي يغث .. طنشته و طلعت اول شي طاح بيدي شهقت : تباني البس هاه
رفع حياته يتطنز علي:شو رايج ؟؟ لا يكون تبيني انا البس جي طنشته و قلته: انا ما احب البس هالملابس " صديت عنه متلومه " تجدم مني
و رفعت راسي اطالعه حسيت ويهي يحرقني من الاحراج قال بجديه : بتلبسينها و اذا ما تحبين بخليج تحبينها و اذا ما اتعرفين بتتعلمين ..
رديت لورا كارهه نبراته الي كانت وايد جافه ..فريت القطعه الي كنت شايلتنها من ايدي و قلته بغيض : ما ابا منك شي . . شهقت يوم زخني من ذراعي بقوه و تم يهزني و قال محرج: انتي تتحرين بتحمل حركاتج هاي وايد
طالعته بخوف ما قدرت اقوله شي ها جانب يديد اجوفه من شخصيته بس خلال يومين كيف يعاملني عيل باجر شو بسوي فيني
كمل كلامه : ولا تقعدين تستهبيلن علي مسويه روحج مب عايشه في الدنيا... انا ما احب ها و انا ما ابا ...ها عيل ليش متزوجنج ؟؟؟
انا مستغربه للحينه شو بلاه منجلب علي بس حسيت ان كل ها اصلا متضايج لاني قفلت الباب البارحه ع روحي و رقدت و خليته يرقد بالصاله ابروحه ..
ما تحملت نظرات الغضب الي كانت ظاهره من اعيونه فصديت عنه بس هو شكله ما يرحم كم كلامه
و قال : هاي الصايعه الضايعه الي تقربلج ما علمتج ان الحياه عقب الزواج غير عن يوم تكونين بنيه ولا بعد شراتج ما تعرف ها شي ؟؟؟
ما اعرف من كان يقصد حطيت ايدي ع اعيوني و صحت يوم جفت الفاظه جي استوت فدزني ع الكنبه فيلست بقوه ..
صحت بصوت عالي يوم سمعت باب الحجره يتصكر بصوت عالي ... ما اعرف شو اسوي يطلب مني اشياء انا صج ما اعرف شو يبا بالضبط ؟؟ شو قصده بصايعه ضايعه منو هاي ؟؟
زين انا توني اعرفه كيف يباني البس جي جدامه كيف يباني ارمسه هو اصلا كيف كلامه معاي كله تجريح بتجريح يعني ليش ما يحاسب روحه ...و يحاسبني انا .!!
الحينه بيرقد للفير و بتم انا بيوعي لو اصوم احسن لي .. مسحت دموعي بظهر ايدي و شليت الاشياء الي شراها لي ورتبتها ورديتها بالجيس .
.رديت يلست ع الكنبه حسيت بصداع جفت الساعه كانت ست الصبح الحينه بس بتم اطالع الساعه و لي ما حضرته ينش .
.وقت ورحت صوب البلكونه اطالع العالم و الدنيا حسيت بنتعاش فكرت ارجع ارقد بس كيف و هو راقد داخل الحجره الحينه ..
سندت راسي بالدريشه محتاره كيف اتكيف مع حياته ..انا حياتي تختلف عن حياته ..الله يهداه اخوي ..وافق حتى قبل ما يعرف شو اسمه و شو طينته و كيف طبعه يبا الفكه مني ..
ذرفت دمعه يوم حسيت اني ابروحي بها العالم و ما عندي شخص يحسسني بالامان ..و ها مطر امبين عليه مب قادر يتحملني دقااايق ...حطيت ايدي ع الدريشه ..تميت واقفه ..
مب عارفه شسوي .. سمعت صوت باب الحجره ينفتح غمضت اعيوني و ارتجفت بداخلي ما رقد انا ع بالي رااقد .. حسيت بخطواته جريبه منه ..تميت واقفه ابمكاني حسيت بانفاسه جريبه مني عضيت ع شفايفي الحينه لو تحركت من مكاني بياكلني و بتضايج ... غمضت اعيوني اكثر و اكثر يوم همس باسمي : ميثه .. تجرب مني اكثرغطيت ويهي بكف ايديو اجبرني اني التفت صوبه و اجوفه ..
طالعني بنظرات خبلت فيني بصراحه علقت اعيوني به و نسيت دموعي سالني : اتصيحين ما يودت روحي حطيت راسي ع جفته وصحت بصوت عالي و قلته بصراحه: ما احس بالامان ..
حضني و قال بصوت عذب: افاا مطر موجود و ما تحسيين بالامان دفنت ويهي اكثر بصدره ويلست اصيح ..ابتعد عني و حضن ويهي بيدينه ورفع راسي خلاني اطالعه و قال : لا اتصيحين
بللت شفايفي بطرف لساني و قلته : انا انا ..... عضيت ع شفايفي مب عارفه شو اقوله سكت و تم يطالعني فرفعت نظراتي و طالعته جفته يطالعني باهتمام
قلته : انا ما اعرف كيف ارضيك انت تتحراني استهبل علييك .. قاطعني : ميثه ميثه خلينا من هاي الرمسه و خلينا نستانس عاالاقل يوم واحد ..مب معقوله جي .. زخيت ايده و قلته: بس انت مب راقد
ابتسم لي : ابرايه ..بتم وياج يمكن اتعلم منج ارقد من وقت استانست اول مره يمدحني فابتسمت
دزني بطرف صبعه ع الخفيف ع خدي وقال مبتسم: شووووو قلته : اول مره تمدحني ضحك : هههههههههههه و ها مديح الحينه ويا ويهج ..
ضحكت و انا احس براحه : ههههههههه حبست انفاسي يوم جرب ويه من ويهي وحط يبهته بيبهتي
و قال بهدوء : ما يحتاي امدح انا من اول مره جفتج حطيتج في بالي ... غمضت اعيوني مستانسه من كلامه ابتعد عني
و طالعني : اترومين الحينه تظهرين معايه و ما نرجع البيت الا الساعه عشر فليل مدري ليش هالمره انا الي تجربت منه و قلته : هي بس بشرط جفته ممستانس من حركتي يوم تجرب منه
وقال : امريني تدللي قلته : من دون تعليقات جارحه وايد تجرحني ..
صرخت يوم شلني فجاه و ضحك علي : ههههههههههههههههه كنت متروعه بس مستانسه ضحكت جني ياهل و من زمان ما ضحكت جي \\ : قلته : ما قلت تم .. مطر: ما بقول حرررررره
ابتسمت له الظاهر منه فايده يتغير معاي ..نزلني و قال : يلا بدلي و انا بروح اسبح .. قلته : ان شاء الله ...
دخلنا مركز فخم ..ورحنا صوب المقاهي ..طلبنا لنا ريوق ... يلسنا نتريق كنت مستانسه مدري يمكن احس من اليوم بتبدا حياتي ويا مطر .. رفعت راسي اطالعه جفته يطالعني بنظرات خلتني اتفاجأت ..تلومت فضحك علي بصوت عالي
قلته و انا مستحيه : شووو مطر: اجوفج مستاانسه ..ويهج غييييييير قلته: يمكن لانك عاملتني اليوم غير ..
ابتسم من غير ما يقول شي ..تم ياكل .. و كلت معاه ..عقبها خلصنا .. قال: تعالى نتمشى في المحلات يمكن يعيبج شي ..
تجدمت منه و قلته : مب ناقصني شي مطر: ما عليه ..ما بتخسرين شي لو شريتي شي ..
يلسنا نحاوط كذا محل ما جفت شي عيبني قبل ما ندش محل قال مطر بصوت واطي : الظاهر غلطت اجوف ذوقج صعب معقوله ما عيبج شي ..
ابتسمت له : بعدني ما شريت شي .. مطر: تعالى انروح مركزغيره ولا تعبتي ..
هزيت راسي بمعنى لا ... طلعنا .كنت احس وايد جريبه من مطر .. و شكله كان راييق .. ركبت السياره ..و مشينا مركز غيره ...دشينا دخلني محل مجوهرات ..
مطر: تعالي اباج تشترين شي البسه لج . ابتسمت و انا متلومه منه دشينا المحل عقب ربع ساعه اخترت طقم يخبل الا يهبل ..
سالت مطر: شو رايك ابها مطر :حلو حتى لو مب عايبني بقولج حلو خلااص مليت من ها المحل رفعت حياتي : يعني ما عيبنك
دزني مطر صوب المحاسبه : و الله عيبني ..تعالي انحاسب ..قبل ما اتغيرين رايج ضحكت عليه: هههههههههههههه ظهرنا من ها المحل و دشينا محل مجوهرات غيره ..قلته: بسني .. هز راسه : لا هالمره ع ذوقي ..
و يلس يجوف عيبني كذا خاتم بس ما قلته ..خليته يختار ع ذوقه ..عيبني الي اختاره لي .. شريناه و ظهرنا ..جفت كراسي .. قلته: دخيلك خلنا نرتاح شويه ..
مطر: يلسي هني .. يلست جفته يبتعد عني يلست اراقبه ..جفته يظهر زقاير من جيبه و قعد يدوخ هزيت راسي بمعنى لا حول ولا قوة الا بالله جافني ابتسم و صد عني ...حطيت ايدي ع خدي اراقبه .. ابتسمت له حسيته انسان شخصيه ..
.طوله و عرض جتوفه معطتنه هيبه .. صحيح ملامح ويهه جميله و اظن هالشي مخلنه مغرور شويه وواثق من نفسه زياده عن اللزوم بس انا اجوف بنيه جسمه هي الي تجذبني فيه ..جفته يتجرب مني .. مد ايده وقفت معاه ..
مطر: تعالي بشتري لج بدلات و لي بعد علشان بنظهر البحر بطلت حلجي احتج بس يوم قال بنروح البحر غيرت رايي .و سكت ..
شرينا كذا بدله قضينا وقت الصبح كله بالحواطه في المراكز ..و نحن ظاهرين جفنا مكان خاص بالعاب اليهال
زخيت ايد مطر: تعال انجوفهم عقدت حياته: تبين تلعبين
ضحكت: لا ههههههههههه بس احب اجوف وناسه اليهال .. تفاجات من حركته يوم لوى ع اجتوفي كنت بحتج بس مدري شو الي خلني اسكت .
.عايبني الوضع ابصراحه تذكرت هذيج الليله يوم دش علي واحد و حضني من ورا تخبلت عليه ..
بس عاتبت روحي ع هالافكار و مشيت معاه ..يلسنا نراقب اليهال يوم يلعبون مرات نضحك يوم يصارخون ..طالعت مطر جفته مندمج و يضحك ..و ياشر ع ياهل
و يقول: ميثه جوفي ها كيف يزاعج من الخوف ضحكت عليه : هههههههههههههههههه
قلته : مطر عقب بالمستقبل بنييب عيالنا هني يلعبون سالني بنره لفتتني : اتحبين اليهال قلته ابسرعه : طبعا ليش انت ما اتحبهم
تساند ع الحاجز و قال : احبهم بس بدر ولد منيره ما احبه مزعج ضحكت: ههههههههه فديته ولدها عسول و الله ..عيل انت باجر لو طلع ولدنا جي حشري
طالعني : تبين يهال
عضيت ع شفايفي بس توني انتبه شو قاعده اقول كنت بهز راسي بمعنى هي تجمدت ابمكاني يوم قال : ع العموم انا ما افكر باليهال الحينه ..
رفعت راسي اططالعه مستغربه كنت بقوله عيل انت ليش معرس بس سكت لانه يير ني من ايدي و قال : يلا انروح ماشي وقت
حسيت بحزن لان مطر مرات يحسسني انه تزوجني بس لان اهله يبون ولا هو اصلا مش مستعد للزواج ..خذت نفس طويل ..رحنا الفندق ..نرتاح حطينا الاغراض الي شريناها ..
اتغسلت لاني حسيت بتعب .. طالعت مطر جفته شكل وييهه تعبان سالته: لازم نظهر الحينه سالني: مليتي .. قلته ع طول: لا بس انت شكل ويهك تعبان و اعيونك محمره مطر وقف : ما عليه خلينا نستانس اليوم علشان يمكن باجر نرجع رااك قلته : ع راحتك ..
مطر : يالله نظهر ..صبري خليني نحط لنا ثياب احتياط الي شريناها اليوم .. قبل ما نطلع رن موبايله وقفت اطالعه رد ع طول : الو "عقب تم يضحك" استغربت منه قاعد يضحك ..
اشر لي بيده تجدمت منه لوى ع جتوفي جربني منه كان يحاول يسمعنى الصوت كنت اسمع صوت حرمه محتشره بس كثر ما انا مرتبكه من قربه
استحيت منه كان عيبني قربه صدق اليوم مرت مشاعر حلوه وياه بس ما حبيت افضحها رديت لعالمي يوم سمعته يقولي بصوت هادي : ميثه بلاج امسكي ..
شليت عنه الموبايل و قلت : الو بطلت اعيوني يوم سمعت صوت حرمه عوده عرفت انها يدته سلمت علي و رديت عليها السلام
يدوه: ها اميييييييييييييه مستانسه ولا مطر منكد عليج نزل مطر علشان يستوي بطولي و يسمع يدته شو اتقول بلعت ريجي قلتها : الحمدلله مستانسه .
يدوه: هي و حليلج قولي لي جان قالج شي ..وااعليه انتي يتيمه و محد لج بها الدنيا ..
ساسرني مطر: اندوك العيوز ما اتعرف ترمس صرخت يدوه : اسمعك انا معليه باجر بجوفك ضحكنا انا و مطر : هههههههههههههههههههه
يدوه: مسود الويه مره ما صدقت عرست لا تتصل ولا شياته يلي ما تستحي .. شل عني الموبايل و هو يضحك وقالها: فديتج فديتج و الله لج وحشه عيوزي ..
عقب ضحك ..و قال : زين سلمي عليهم باي باي .. بطلت حلجي كنت بقوله يدتك وايد حبوبه بس سبقني و لوى ع جتوفي و قال : يلا يلا تاخرنا ..
ظهرنا من الفندق ..سالته: وين بنروح ؟؟
طالعني : مسرع نسيتي ..خلااص ما بقولج يوم بنوصل المكان.. ابتسمت و زخيت ايده بشكل عفوي: خلنا انتم هني اكثر...
انتبهت يوم رص ع ايدي : ودي بس لازم باجر انرد .... قلته بحسافه : يعني ما نقدر انطول لو يوم ؟؟
هز راسه بمعنى لا بس عقب قال : فديتج ما يهمج و الله كل يوم بحسسج بهاي الوناسه مب بس اليوم ..
ابتسمت لها مستانسه .فاجاني يوم تجرب مني و لمس خدودي ..بطرف صبعه و قال : ارتاح يوم اجوفج مستانسه احس براحه قلته : حتى انا ارتاح يوم اجوفك راضي عني ..
فاجاني يوم قال : انا من توفى ابوي و الكل حسسني بالمسؤليه .. و امايه أي شي يصير دايما اتذكرني باني العود و ابوي وصاني
عليهم .."خذ نفس و ابتسم" ما تجوفين يدوووه اتحبني وايد لاني بجر ولدها ... قلته: امبين انها اتحبك وايد ..
هز راسه بمعنى هي ..وقفنا صوب البحر ..تذكر يوم قال بسير البحر .. قلته: مطر بالاول جان تغدينا .. بند السياره قال : ما عليج ..اتريي شويه ..
نزل من السياره راقبته شكله رهيب بالبدله .. عضلات جسمه روعه و ملفته وايد ..كنت اراقب كل خطوه من خطواته ريال بمعنى الكلمه يمشي بثجل
.حسيته واحد عارف الدنيا زين ما زين ..و انا قاعده اجوفه حمدت ربي اني ارتبطت بانسان بغض النظر علاقتنا الحاليه الا انه ممكن يحسسني بالامان ...
بس اليوم جافني اصيح شو كيف سوا فيني ..و طالعت الخاتم الي بصبعي .بس كل ها بعد بكندورته الاماراتيه شكله اروع و خباااااااال ...
عقدت حياتي يوم جفته يظهر زقاير و يدوخها ... اختفى من انظاري تميت اطالع البحر ...مستانسه ..الي يجوف البحر احس اترد الروح فيه..وابتسمت يالله احس انااا و مطر بدينا نندمج ويا بعض .. ..
نقزت يوم اتبطل باب السياره فجاه : بند السياره "امرني" نزلي .. نزلت ورحت صوبه ..زخ ايدي ابتمست له : بنركب البحر .. اشر جوفي هناك : بنركب هاي حتى باجر ..
شهقت : الله باخره .. ضحك علي : هههههههههه عيبتج قلته : هيي بس شكلها يروع مطر بنركب هاي الباخره هز راسه هي : هي حبيبي
طالعته مسانسه يو قال لي حبيبي بس ملامح ويهه كانت عاديه جدا يمكن قالها بشكل عفوي .. ركبنا الباخره ابصراحه بحياتي ما تصورت ولا توقعت اني اركب باخره ... جنان .كنت مستانسه اطالع كل شي بحولي جنه حلم و ممكن يتلاشى باي وقت حتى ما انتبهت لـ مطر كان يراقبني ..و يضحك علي .. سالته: قد ييت هني ؟؟
هز راسه: من زمان ويا الشباب .. "ابتسم" تولهت ع الربع .. قلته : حتى انا تولهت ع باباتيه و خالوه و سلمى هذيلا بس اهلي .. ابوي راح و خلني ابروحي ..
زخ ايدي : انتي مب ابروحج انا معاج .. طالعته و انا احس براحه : طول العمر
كانت ملامح ويهه جامده بس هز راسه بمعنى هي .. نزلنا تحت تفاجات يوم جفت غرفه كبيره وايد كنت بشهق بس يودت عمري علشان ما يتطنز علي بعد ...
تميت اطالع الغرفه خباااااااااال مب جنا في سفينه ..راقبته راح صوب الكبت و فر الشنطه بشكل عشوائي ..وراح صوب الشبريه و انسدح .. تجدمت منه جفته مغمض اعيونه تذكرت انه للحينه ما رقد و اخاف اذا رقد بنش فليل ...
سالته بهدوء : بترقد ؟؟
قال بصوت تعبان : لا .."فجاه مد ايده "تعالي ليش واقفه بعيد بلعت ريجي و تميت واقفه ابمكاني ..
بطلع اعيونه و طالعني من غير ما ينش من مكانه و قال : بعدج خايفه مني ؟؟ انتي انسانه غريبه . يعني لو ما كنتي تعرفين قبل كنتي سويتي هالحركات .. قلته : انا ما اعرفك قبل ..
يلس و قال و جنه طفر مني : اقصد لو ما كنت اظهر لج و ارمسج .. شو نسيتي ؟؟ حسيت ان ممكن كلامنا يخليني بمواقف حساسه .. علشان جي عطيته ظهري
و قلته : انا يوعانه و تعبانه
حسيت به نش من مكانه و يه صوبي تم قلبي يرقع زخني من ذراعي بس برقه عكس صوت خطواته و واجهته رفعت اعيوني اطالعه قال : ما رديتي ع سؤالي
سكت شو اقوله انا اصلا ما اعرف ليش للحينه اتهرب منه مع ان اتفجنا اليوم نقضيه بوناسه و ما انكد ع بعض بس مشاعر الخوف من قربه بعدها مسيطره علي
طالعني و قال : شوه قلته بتردد: أي سؤال ؟؟
خذت نفس طويل امبين عليه انه ما بتحملني اكثر بس حسيته يود اعصابه ويرني صوبه وصرت جريبه منه واايد ارتبكت اكثر و اكثثر طالعني بنظرات كلها جديه روعتي و هزت جسمي كله ..
و قال مره ثانيه : لو ما كنتي جايفتني قبل و ما كنت اتعرض لج و انتي كنت تضايجين من قربي كنتي سويتي هالحركات ؟
قلته بارتباك و ما قدرت اطالعه صديت الصوب الثاني و قلت : ممممدري رص ع ذراعي و جربني له حتى لصقت فيه شهقت خايفه منه .. شكله حرج مني و اتاكدت فعلا يوم هددني : لا تلعبين معاي لعبة الاعصااب ترا و الله اخليج تندمين
كنت ابا ابعد بس انا و الله ما اعرف شو يقصد بلعبه الاعصاب ..طالعته مستغربه من كلامه و خايفه من نظراته ..
حرج علي : لا اتطالعيني بها النظرات اتسوين روحج بريئه مب خابره بالدنيا .
لو كان بعيد عني كنت قلته صج انا مب فاهمه انت شو تبا مني وشو تقصد من رمستك .. بس تميت صاخه يعصب و يعق عليه رمسه و انا ما اعرف شو السبب اصلا ..
تجرب مني حسيت بنصخه جريب مني تميت جامده ابمكاني ما تحركت كنت خايفه منه لحظات احس بالامان معاه و اتمنى قربه بس يوم يكون جريب مني هالكثر اخاف منه وايد واايد ..للحين مب راضي يفهمني ..بلعت ريجي بخوف ...
بطلت اعيوني يوم سمعته يهمس باسف: انتي ما منج فايده و ابتعد عني ...بس انا ما تحركت و يوم صار بعيد عني خطواات عرفت رايح يدور زقايره علشان يريح اعصابه ..
.يذكرني بابوي دايما كان يدوخ و علشان جي تعب و مرض ..و ما كان يسمع الرمسه و الحينه مطر نفس الشي ء...المهم يوم جفته بعيد عني بخطوات ذكرته بكلامه الي قاله لي فقلته : قلت لي خلينا نستانس ولو يوم واحد
صخيت يوم التفت لي ابسرعه يطالعني بنظرات حسيت انه كارهني ...فبغيت اهدي الجو و قلته بكل صراحه : زين شو يرضيك ؟؟ صرخ علي : مييييييييييييييثه
نقزت ابمكاني وسكت اطالعه الحينه ليش محرج ؟؟شو قلت ابا ارضيه تراني ؟؟!! كمل كلامه : تستهبلين انتي؟؟؟؟؟؟؟ تسالين شو بخاطري . بلعت ريجي و قال : افرج بالبحر و افتك من البلوه الي بليت روحي فيها .الله يغربلك يا طارق يوم خليتني افكر بهاي الخطوه اتزوج و ظهر من الحجره .
.مرات هالانسان يقول كلام غريب و مب عارفه شو يقصد ..زين انا ما ابا يكون شي بينا حتى ارتاح له و اعرفه زين و يعرفني ...و صدقه لو ما كنت جايفتنه قبل يمكن كانت بتكون علاقتنا غيييييييير يعني مثل أي زوجين ..في الدنيا ..
حطيت ايدي ع بطني ميته يوع هالانسان كل يجتلني من الييوع ..رحت و يلست ع الشبريه و حطيت ايدي مكان ما كان راقد ..هي ااباه بس اخاف منه وايد اخاف ...
ما اعرف كم مر من الوقت و انا تايهه بافكاري .. حتى يوم روعني صوت الباب الي انفتح ..نسيت للحظه انا فوق البحر... و نحن بالباخره ..وقفت وواجهت ..حسيت هدت اعصابه
يوم سالني : يلا تعالي نتغدا
رحت صوبه قالي : شو تتحرين ابروحج عالسفينه روحي تغطي هي فعلا نسيت و اصلا انا ناسيه وين نحن .. كان يراقبني و عقب ما
خلصت زخني من ايدي و ظهرنا برع الحجره شي ناس بس مش وايد ... رحنا فوق خذت نفس طويل يوم حسيت الهوى يضرب بويهي ابتسمت مستانسه ...
يلسنا ع طاوله يلست اطالع البحر حسيت نحن بعالم معزول عن الدنيا قلته مستانسه : ما توقعت يكون الجو جي روعه حسبت روحي بخاف من البحر ..
تم يلتف : كل من حولنا بحر ..
هزيت راسي: هي حـلو .."قلته بصراحه" يعيبني فيك يوم تتغير نفسيتك ابسرعه
فاجاني يوم قال: زين طلع فيج احساس و قمتي تلاحظين شي ..
نش من مكانه و تمييت اتأمل بحزن الظاهر انا و هالانسان بحياتنا ما راح نتفاهم لاني صدق ما اعرف شو يرضيه ... يلسنا ناكل ...كنت اكل بشراهه حتى هو الظاهر كان يوعان تم ياكل و هو ساكت ..ابد ما رمسني ..
قلته: وايد اتحب ادوخ تم ياكل من غير ما يطالعني بس قال : و بعدين
هزيت جتوفي : كنت دايما احلم اني ارتبط بانسان ما يدوخ ..حتى ما اخسره
رفع راسه يطالعني عقب ما قال مستغرب : افهم من كلامج اتخافين تخسرين ؟؟!! "هز راسه" و الله اانا موليه مب قادر افهمج قلته بسرعه : حتى انا ما اقدر افهمك ..احتاي وقت ..علشان افهمك و عقب ..
كمل عني : عقب بنكون باجي شرات المعرسين هاه صخيت و عاتبت نفسي لاني دايما اقول كلام يوصلني بالاخير لموقف محرج .. غيرت الموضوع : زين ما تفكر تودرها رد يكمل اكله و قال : اودر شو ؟؟ قلته : الزقاير
قال : مممممدري احاول قلته: حاول ..ما ابا اجوفك تتعب شرات ما تعب ابوي .. رفع راسه يطالعني مستغرب : ابوج !
هزيت راسي باسف : شراتك كان وايد يدوخ واااااااااااايد اخرتها تعب قلبه سالني باستغراب: ابوج يدوخ ؟؟؟!!
هزيت راسي : شفيك مستغرب طالعني بنظرات شك وقال : عيل اول امس ما طحتي عسبة ريحة الزقاير حضرتج متعوده تتنصخين دخانها
عضيت ع شفايفي ابسرعه تجرب مني و قال : اتقصين علي هاه اصلا ما كان مغمي عليج جذاابه
قلته ابسرعه اداافع ع روحي : و الله ما حسيت بالدنيا ولا انا بالفندق شكله ما صدقني لانه طالعني بنظرات شك و كمل قاله عقب ما قال : ما عليه ميثه و الله محد بأدبج غيري ..
شو قصده انا قليله ادب ما عليه الله يسامحه كملنا اكلنا و نحن ساكتين عقب ما خلصنا ..قام مطنشني و راح الحجره ... احترت الحقه ولالا اتم ابمكاني ..
بس حسيت بالامان ..نشيت من مكان و رحت اطالع برع حسيت بالبروده بس الجو كان رهيب كل شي من حولنا بحر .. صدق مطر دخلني عالم بعمري ما حلمت فيه ..
غمضت اعيوني .. و احس بالهوى يضرب بويهي .. شعور جميل بس بيكون احلى لو كانت علاقتي بـ مطر احلى ..
تنهدت الله يستر من الايام اليايه . .التفت صوب اصوات من الجهه الثانيه جفت عايله اماراتيه بعد .. راقبتهم كان عندهم توأم فديتهم تخبلت عليهم اول مره اجوف توم ولد و بنت و الام ما شاء الله حامل بعد ... يلست اراقبهم ..
جفت ابوهم يشيل الولد تمنيت اشيل البنوته الاعبها .. سمعت الام اتقول: وين سارت مهره ؟؟
شويه و يت بنوته و جنها بنتهم بعد بس هاي اكبر عطيت عمرها 5 او 6 سنوات .. الام: مهره تعالي وين سرتي ..
مهره: يبتلي ايس كريم .. الاب: قلتلج لا اتروحين مكان ابروحج .. "و التفت صوب الام " شوق حياتي ولدج خبل فيني
ردت عليه الام : ذياب يعني انت ما تجوف هاي بفرهم بالبحر و بفتك منهم اووف حلاتها مهره فديتها كانت مريحتني . مهره: حتى حمودي صح ماما .
تجرب منها الريال و لصق فيها حتى انا استحيت و قالها : تذكرين يوم قلتلج هذاك اليوم لاحقه ع الشقى ..شو تبينهم العيال و انتي "وقلد صوتها" لا ذياب ابا نونو
ضربته بجتوفه تضحك: بس عاد ذياااااااااااااب .. و ضحكوا ..صديت عنهم و حطيت ايدي ع خدي تنفست بعمق يا ربي في يوم بكون انا و مطر جي .. !!
صديت الصوب الثاني ع صوت اغاني جفت شاب واقف بالزاويه يتأمل البحر .
.ها شكله متعذب بعد يمكن مفتقد شي غالي بحياته ..نقزت يوم التفت صوبي .. ابتسم لي فصد يت عنه متلومه ..اكيد انتبه اني كنت اطالعه .. بلعت ريجي يووم جفته ياي صوبي رديت لورا خايفه كنت بروح حجرتي عند مطر .. .نقزت يوم سمعت صوته وراي ..و كانه كان يقرا افكاري .. كان جريب مني يوم قال : تعالي داخل .. قلته مرتبكه : حلو الجو برع .."ورديت طالعت الشباب الي كان ياي صوبي " جفت مطر يطالعه بنظرات .. فاضظر الشاب يغير طريجه و شكله تلوم .. ما عطاني فرصه زخ ايدي و خذني الحجره طاوعته ..و ما قلته شي .. دشينا الحجره
يلس ع الكنبه و طالعني بنظرات حاده قلته مبتسمه : مشكور .. طلع الزقاير من جيبه ترجيته: دخيلك لا ادووخ .. طنشني وولعها و قال : منو هاا
طالعته و انا اراقب الزقاره الي كانت في ايده و قلته : منو ..
عفد عليه فشهقت وزخني من ذراعي : لا تستهبلين علي .. بطلت حلجي كنت برد عليه ادافع ع روحي بس تروعت يوم حط اصابعه ع اعيوني و جنهم يبا يفقعها و قال : لا تطالعيني بها النظرات شو مسويه عمرج بقمه البراءه ..
تميت اطالعه مستغربه من حركته حسيت انه انسان مش صاحي ..دزني بعيد بغيض و ظهر برع ..الحجره ..
أعاني الساعة و أعاني مسافـات و أعاني رياح الزمان العتية و أصور معاناتي حـروف وأبيـات يلقى بها راعي الولع جاذبية
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الأربعاء 20 أبريل 2011, 04:42 | |
| | الفصل التاسع عشـر ..
يلست ع الشبريه مستغربه شو سالفته و ليش محرج و اصلا ليش يطالعني بهاي النظرات ...انسدحت ع الشبريه يلست اطالع السقف و اتامل ..جفته وايد تأخر ..فكرت اطلع برع بس اكيد بحشرني . . بس وايد طول شو يسوي بعده زعلان مني هو قال ما نبى نضيع وقت و نعيش ع الاقل يومين حلوين و متفاهمين مع بعض بس الظاهر هو غير كلامه و اتفاقنا ..
خلااص انا بطلع له برع و اذكره بكلامه..لبست شيلتي و ظهرت من الحجره ..صعدت فوق ..
يلست ادوره حسيت راسي يدور بسبب البحر .يودت روحي ..لمحت الشمس تغرب لفتني غروبها .. روعه خبال . . تجدمت اكثر اتامل ها المنظر تمنيت اتكون عندي كاميرا اصور هالمنظر .. صديت ابسرعه الصوب الثاني يوم سمعت ضحكت مطر بصوت عالي ..
وقفت ابمكاني اطالعه و مستغربه بنفس اللحظه منو هاي الي معاه!!!!!!! معقوله وحده من اهله ..شكله يعرفها من زمان ولا كيف جي يضحك وياها ولاصق فيها ...حطيت ايدي ع خصري اراقبه هاي الظاهر ما عندها اهل ولا كيف هادينها جي ..
مدري شسوي لها مطر فدزته ع شكل غشمر فضحك مره ثانيه بصوت عالي عيل انا ما يضحك معاي جي ..حسيت قلبي يعورني ..كيف يسوي جي يهدني و يقعد مع غيري ...الله يسامحك ..
رحت الصوب الثاني اراقب الشمس يوم تغرب و تختفى اخر خيوطها ضحكات مطر ترن باذوني ..انا مدري ليش يعاملني جي
.. بس موقفه الحينه ذكرني يوم كان يتعرض علي قبل ما يخطبني شهقت لا يكون طبعه جي يغازل البنات .. يا حظي ..ويا قردي جان جي طبعه الله يعيني و يصبرني ..
سمعت صوت رجولي يقول : السلام عليكم
ما صديت صوب الصوت بس يوم تكرر مره ثانيه السلام حسيت انه يسلم علي فعدلت بوقفتي و طالعته ..بطلت اعيني متروعه يوم جفت نفس الشاب الي كان برمسني من ساعه ..التفت يمين و شمال عرفت انه يقصدني ..
ابتسم : شحالج اختيه .. بلعت ريجي متروعه .. و ابتعدت عنه بس قال : لحظه
طنشته و تفاجات بـ مطر واقف عند باب الحجره .. طالعني خطفته و دشيت ابا احسن بالامان ..لحقني و صكر الباب يلست ع الشبريه ابا احس بالامان ..
سالني بحده : وين كنتي ..
طالعته بغيض يرمسني بهاي النبره عيل يضحك مع هذيج البنيه ..تجرب مني و يلس جريب مني كرهت قربه مدري ليش حسيت بالشعو رالي نفسه كنت احس فيه يوم يتعرض علي قبل زواجي ..
وقفت ابا ابتعد عنه بس زخ ايدي و يلسني بدفاشه فطالعته بنظرات عتب و لوم سالني : شو فيج ..وين طلعتي ؟؟ قلته : ما يخصك ..
مطر: شو وووووووووو
قلته انغزه : عيل اتعرف ترمس بهدوء و رزانه مع غيري و معاي ..ما اتعرف الا انك تجرحني و تعاملني بجفاف
تغيرت ملامح ويهه بس تم يطالعني ..عقب قال : شو قصدج قلته : انا اروم ارمس أي حد يتعرض علي مثل ما كنت تتعرض علي قبل بس اخلااقي
شهقت يوم عفد علي و زخني من لحيتي : رمسته صح كنتي معاه من ساعه طالعته بخوف تميت صاخه
هز ويهي : كنتي معاه صححححح قولي قولي قلته بخوف: انته اتقول خلينا نستانس ها اليوم و رحت ادورك ابا اذكرك بها الكلاام ..
خفت لمساته و تم يطالعني توقعت انه يعتذر لي و انه غلط بحقي بس قال : زين شو تبين مني
طالعته مب فاهمه قصده فكمل : انتي ما تبين تعيش معاي مثل باجي الازواج . قلته : مب قبل نعرف بعض زين ما زين
طالعني بنظرات و قال : شو تخافين تتوهقين و اتيبين عيال صديت عني ما كان ها قصدي ... تجرب مني و قال : زين انا موافق ..
تفاجات من ردت فعله السريعه و قلته : و ما بتخليينني ابروحي بحجره هز راسه بمعنى لا قلته : و ما بتجرحني و بتزاعج علي هز راسه بمعنى لا
ابتسمت له راضيه بس هو طالعني بنظرات تهديد و قال : بس ياويلج ان طريتي لي مره ثانيه الرمسه الي قلتيها توج طالعته و قلته : أي رمسه قال بنفاذ صبر : يوم قلتتي اتروم ترمسين غيري خفت من نظراته بس ابتسمت اطمنه و هزيت راسه بمعنى لا و قلته : وعد ..
تفاجات يوم تجدم مني قال و نظراته علي : لا تستفزيني بهاي الابتسامه تميت واقفه اطالعه مب فاهمه قصده قال : ابتسامتج هاي تنرفزني وايد بطلت حلجي ارد عليه فسبقني : انتي شو تتحرين عمرج يعني ؟؟ شو فاكره عمرج
قلته ابسرعه : ولا شي ؟؟
بس ولا جني تكلمت : حطي في بالج شي واحد ..
رفعت راسي و طالعته اتريا يكمل كلامه بس جنه غير رايه لانه قال : يلا تعالي نظهر نتعشى برع ..
تميت اطالعه مستغربه من هالانسان الي جدام اعيوني ..شو فيه منجلب علي ...مدري ليش التفت الصوب الثاني جنه ما يبى يطالعني ... سمعته يتنفس بصوت عالي ..
حبيت الطف الجو فقلته : مطر ..
طالعني بطرف اعيونه بلعت ريجي و قلته : ابا الطف الجو و ابتسم بس اخاف اتحرج علي .. سالني بجديه: انتي هبله ؟؟
قلته بكل ابصراحه: انته تضايج يوم اتجوفني ابتسم .. يبست ابمكاني يوم تجدم مني و قال : بديت اشك انج ياهل اتصدقين .. ابتسمت و قلته : مشكور ..
دز يبهتي ع الخفيف و قالي من غير ما يبتسم : يلا بدلي بنطلع فوق نتعشى .. غمضت اعيوني و ضحكت بصوت خفيف : ان شاء الله
وقف ابمكانه بس انا رحت صوب الكبت و قلته : زين بنروح نتعشى و نستانس .. "طالعته " اتصدق جفت عايله اماراتيه ..و عندهم بنت و توم و شكل الام بعد حامل ..ما شاء الله يخبلون
ظهرت لي بدله و كملت كلامي مستانسه : الام طفرانه من عيالها و الاب يخفف عنها " سرت صوب الحمام و قبل ما ادش قلته " امبين يحبون بعض و متفاهمين وايد ..
صكرت باب الحمام كان يطالعني و يسمع رمستي ما علق ع أي شي .. حسيت من نظراته مستغرب او ما اعرف شو كانت معنى نظراته بس بديت احس صار يقدرني ..اتمنى فهم قصدي و ان يمر علينا يوم انككون تفاهمنا و نكون اسره حلوه ..
ظهرت من الحمام جفته يطالع من الدريشه .. و كانه يدوخ .. رحت صوب التسريحه التفت لي جفته من المنظره و قلته : مب ناوي تودرها .. كنت بصكر السحاب بس تفاجات يتجرب مني و يصككر عني حسيت ببروده بكل جسمي هالانسان يتحكم بمشاعري ..
و ها الي بديت استوعبه ..مشاعري تكون غريبه و جنها اطاوعه وتوقف بصوبه ..رفعت نظراتي اطالعه من المنظره جفته يطالعني حسيتت شكله صار رايق ..
الظاهر يوم يدوخ تتحسن نفسيه و تهدأ اعصابه هو اصلا يعصب ع أي شي حتتى لو اضحك يعصب عفانا الله .. ساسرني باذوني : لا اتطالعيني بهاي النظرات ..اعيونج تعذبني يا ام اعيون ..
بلعت ريجي بصعوبه ..حسيت بقشعريره بغيت ابتعد عنه .. بس زخني فهمس بارتباك: مطر انا ما ابا ..
كمل عني : اذا ما تبين لا اتطالعيني بهاي النظرات ... غمضت اعيوني و انا كارهه مشاعري بغيته يتم بقربي بغيته و بغيته بس ابتعد عني بنفس اللحظه و قال : يلا لبسي شيلتج ..
رحت صوب شيلتي و عبايتي ..لفيت شعري و لبست شيلتي و عبايتي و ظهرنا من الحجره .. ضربني الهواء بويهي خذت نفس طويل .. عايبني الجو و ورعه المنظر ..
قلته : صار ظلام الدنيا ليل .. طالعني و قال : حلاته .. قلته : هي و الله روعه ..
وصلنا صوب المطاعم كنت بقعد بس زخني و قال : تعالي يلسي هالصوب ..
استغربت من طلبه صديت لورا جفت الشاب الي حاول يكلمني قاعد بالطاوله الي ورانا .. عرفت ليش ما بغاني اقعد بها المكان حتى ما اجابله زين بعد ما فيني يسوي لنا مشاكل ويا مطر ...انا ما صدقت يرمسني عدل .. طلبنا اكلنا و قعدنا ناكل ما تكلمنا استغربت من هدوءه .. يلست اطالع الناس الموجودين
قالي: شو ادورين ؟؟ قلته : عايله التوم علشان تجوفهم كيف يخبلون قال لي بحده : شو تبين فيهم خل الناس بحالهم ..
تجربت منه و قلته بصوت واطي: خلنا نتعرف عليهم ..مطر طالعني بنظرات عرفت مب عايبنه فسكت عنه و كملت اكلي .. سالني: شوتبين تشربين .
قلته : عصير اناناس .. نش من مكانه و راح ايب لي عصير احس الجو حلو هادي ووسط البحر بس مطر ما يعرف شي اسمه رومانسيه عفاني الله ..
رفعت راسي يوم حسيت بواحد واقف عدالي : اختي لو سمحتي شهقت يوم جفت نفس الشاب : قلته انته ما تستحي ع ويهك "وطالعت مكان مطر وين واقف و قلته " ريلي هناك ..كيف اترمسني
قال معتذر : اسف اسف ما كنت عارف انه ريلج ..اسف مره ثانيه و رجع مكانه يالله ها ناوي يسوي لي مشاكل .. رفعت راسي يوم جفت العصير ينحط جدامي بقوه حتى انجب منه و خيس الطاوله جفت مطر .. امرني: قومي يلاا ..
وقفت ابسرعه و قلته : يلا انروح انا تعبانه ..
زين حس فيني مطر زخني من ذراعي و قادني صوب حجرتنا .. ما كنت اعرف انه محرج اصلا .. ولالا كنت اعرف انه جاف ها الشاب الي وقف عدالي .. الا يوم دزني بدفاشه داخل الحجره ..
يلست ع الشبريه و طالعته قلته : شوه انا ما يخصني .. جفت نظراته اتخوف الا تروع بلعت ريجي بخوف و قلته : انا ما اعرفه قال بخشونه: اتعرفينه و يعرفج منوه ها ؟؟
قلته بخوف: شعرفني فيه انا ما اعرفه ..و انا اول مره
سكت و شهقت يوم تجرب مني .. دزني و انسدحت ع الشبريه عفد فوقي طالعته بخوف صرخ علي : لا اتطالعيني بها النظرات قلته بصوت واطي: ما اعرفه ..
مطر بدفاشه: جذابه اتعرفينه .و الحينه بتقولين منو هاه .. قلته : انت تعرف اني ما اعرفه و تاخذها حجه علشان تجرب مني
مطر يعلي صوته: نعم ؟؟؟؟؟.. حجه ..و ليش ادور حجج مب انتي حرمتي ؟؟ ذكرته: اتفجنا ....
غمضت اعيوني يوم زاعج علي : بلا اتفاق بلا خرابيط اخر عمري وحده زطيه شراتج اتقص علي و اتحط لي اتفاقاات
كرهته و كرهت اسلوبه الهمجي الي قاعد يرمسني فيه غمضت اعيوني ما بغيت اصيح جدامه يودت روحه بس ما استلمت حطيت ايدي ع صدره و حاولت ابعده عني دزيته
بس تم واقف شرات الصخر ترجيته: انا ما اباك .."صرخت و انا اصيح " ما باك افهمنـي .
دزيته فابتعد عني بس بعده كان جريب مني يلست و مسحت دموعي الي نزلت بعصبيه لانها خانتني و نزلت من دون اذني .. قهرني يوم قال : عيل انتي يوم كنت اتعرضلج كنتي تصديني اشمعنى ها ترمسينه
طالعته بنظرات عتاب ما رديت عليه ادريبه لسانه طويل و ما بسكت صديت عنه بس هو ما يبى يسكت فقال : لانج تعرفينه صح
قلته بضعف من غير ما اطالعه : محد تعرضلي غيرك و غيره التفت له و طالعته بعتب يوم قال بنبره تهديد : انتي جذابه بس يومين عشتهم وياج عرفت انج انسانه جذابه
قلته من كل قلبي : انا ما احبك ..ولا اظني بيوم بحبك .. صديت يوم جرب ويه من ويهي وضحك : هههههههههههه
كرهته حسيت باشمئزاز صوبه بس ما قدرت اسوي شي لانه مب فاتح لي المجال لصقني فيه اكثر بس كنت صاده عنه كارهه قربه ..
اجبرني اطالعه و هو يقول لي كلامه : حتى انا ما احبج .. قلته ابسرعه : عيل ليش تزوجتني
قال لي ابرود: علشان اوصل لحبيبتي .. قلته بقهر : بس انا ما احبك ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههه و تم يضحك ..و انا اطالعه مستغربه بس سكت و قال : من زمان ما ضحكت جي و الله انج تحفه بلعت ريجي و حسيت بالاحراج يوم قال : من قال انتي حبيبتي .. ابا وحده غيرج و في بالي بتزوجها شهقت مصدومه من كلامه بس كمل ولا هامتنه مشاعري : بتزوجها اتريا اليوم الي بتكون لي و باخذها غصبن عن الكل حسيت دموعي تيمعت ابعيوني و قلته: عيل ليس تزوجتني ؟؟ رفع كتفه مب مهتم و ابتعد عني و قال : علشان اقنعهم اني ما احبها و خذتج و عقب باخخذها قلته: انته اتقول جي علشان اتغايضني
ابتسم و ظهر زقاير بس ها الي فالح فيه يدوخ و طالعني و قال : و الله يا ميثه اني احبها و ما عشقت انسان كثرها و دوووم ارمسهاا باستمرار و احس اني جرحتها يوم تزوجتج و بعد ظلمتها ..
قلته : اسكت "وحطيت ايدي ع اذوني "
تجرب مني و شل ايديني يسمعني كلامه السم : و يوم بتزوجها اعتبري روحج انسانه مو مرتبطه ضربته ع صدره : بس اسكت اسكت . و يلست ع الشبريه متألمه من كلامه غطيت ويهي و يلست اصيح بصوت عالي بس هو طلع من الحجره و خلني باللالالاامي و احزاني ...
للحظه ظنيت اني كنت احلم ..و الكلام الي قاله لي بس يبا يستفزني و يجرحني مثل ما جرحته يوم قلتله اني ما احبه اكيد حس بالاهانه امبلى علشان جي قال لي هاي الرمسه يبا يغايضني ...
اصلا هو يحبني كان يلاحقني حتى انه خطبني و ما بغاني اعرف انه خاطبني لانه خاف اني ارفضه امبلى هذا الصح ....
نقزت من رقادي يوم سمعت صوت عالي بالحجره بالحجره ...نقزت من مكاني .. ابسرعه ادور الصوت شهقت يوم جفت مطر منسدح عالارض شكله كان راقد ع الكنبه ..
وقفت رحت صوبه جفته يالس يتحرطم مدري شو يقول و متضايج .. كتمت ضحكتي يوم جفته يتحرطم و يتحسس ع راسه مكان الطيحه .. همست : مطر ؟؟
رفع راسه يطالعني وقف ورد انسدح ع الكنبه غمضني قلته : تعال ارقد ع الشبريه قال بنبره جافه: وين ارقد حد يرقد جي ع الشبريه "اشر بيده بشكل منحني "
انحرجت و قلته : ما حسيت ابروحي .."وطيت صوتي" اسفه .. قام من مكانه وراح صوب الشبريه و انسدح ..ابتسمت حسيته شرات اليهال بهاي الحركه ..
رحت و انسدحت ع الطرف الثاني ...ورقدت ... فتحت اعيوني ..تجلبت ع الفراشي بكسل حسيت بانتعاش يوم شفت اشعه الشمس متسلله داخل حجرتي ..حجرتي !! انا وين ؟؟هي صح ..يلست ابمكاني ادور مطر جفته مو موجود عقدت حياتي ليش كم الساعه ..!!
وقفت و رحت الحمام اتغسل و ابدل ملابسي .. يوم ظهرت جفت مطر يالس ع الكنبه و جنه يترياني .. ابتسمت له : صباح الخير..
رد من دون ابتسامه : زين قمتي ما بغيتي ..و اتقولين انا الي ارقد .. رفعت حياتي :ليش كم الساعه ؟؟
نش من مكانه و قال : 11 و شي يلا تعالي ناكل لنا شي . قلته : و الله اول مره اتاخر جي ..
طالعني بنظرات و جنه يتطنز لازم عروس مرتاحه نفسيا ..
رحت و مشطت شعري و قلته بصدق : الحمدلله و عسى دوم انكون مرتاحين .. نقزت يوم شات الكنبه شهقت و التفت له جفته محرج و يخزني بنظرات ابصراحه روعتني الا بسالكم هو ليش عصب الحينه !! قال بنبره جافه: اترياج برع خلصي ..
تميت اراقبه الين ما طلع وصكر الباب بقوه ..شو بلااه ليش عصب ؟؟ الحينه ؟؟ خلصت و لبست شيلتي و ظهرت ..وقفت ادوره ما جفته التفت ابسرعه لوار يوم سمعت صوته من وراي : يلا ما بغيتي اتخلصين ..
زخ ايدي بس حسيتت بلمسته دفاشه مب رقه ولا حنيه ..سكت و لحقته يلست تميت اطالع البحر ..روعه خبال قلت : مطر .. جفته مندمج ياكل و رد من غير ما يطالعني : هاه ترجيته: متى بنرجع البيت ؟
قال : ليش هالسؤال ترجيته: خلنا انكمل بعد يومين بليز روعه ابصراحه "وطالعت الناس الموجوده" جوف الكل مستانس
نبرته حسيت فيها تهديه : ميثه لا اتنكدين عليه و الله بفرج في البحر .. بلعت ريجي بصعوبه طالعته و انا مب فاهمه ليش محرج قال : بذمتج انتي الحينه مستانسه ؟جي
خفت لا اقول هي و يفرني في البحر فهزيت راسي
فقال : انتي شو ما عندج دم ما اتحسين .. طالعته مب فاهمه له بس هو كمل : يعني انا الحينه ميت قهر و غيض ع الي اتسوينه فيني و انتي حضرتج مستانسه .. سالته : شو الي مغايضنك و مخلنك مقهور زين ؟!! بطلت اعيوني يوم صرخ بصوت عالي: ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييثه ..
تميت اطالعه و كل الي في الباخره يطالعونه في البدايه كان معصب مني و حسيته برتكب فيني جريمه و صج بفرني في البحر بس عقب يوم سمع صوت ياهل يصيح متروع من صوته
و حس ان العالم كله اتطالعه انحرج فنزل راسه متلوم اول مره اجوف ه جي ابصراحه انا انحرجت منهم .. بس يوم جفت مطر جي متلوم و مب عارفه شو يسوي ابتسم و ضحكت بصوت خفيف ..رفع راسه يطالعني و الناس الجريبين مني يوم جافوني اضحك ضكوا بصوت عالي ..
حطيت ايدي ع حلجي ابا اكتم ضحكتي بس ما قدرت فابتسم بس امبين عليه بعده محرج مني ؟؟ بس زين انجلب و ابتسم ..
قال بصوت واطي : ما عليه بردها لج بتجوفين محد بأدبج غيري ضحكت: هههههههههههه انت انسان روعه رفع حياته مستغرب : لااااااااااااا عيل اتعرفين اتجاملين قلته : انا ما اجامل ها واقع ..
خذ نفس و قال : قسم بالله ما عرفت لج انتي غير غير عن كل الي عرفتهم .. استانست : شهاده اعتز فيها ..
حسيته مل من السالفه و قال : زين زين كملي اكلج ..انتي ما وراج الا الفضايح فضحتيني كلت لقمه و قلته : زين ما بتم هني
قال بغيض: لو تميت زياده برتكب فيج جريمه خلني مشتاق لحبي .. ضحكت: زين عندك يدتك و امك و اهلك تتوله عليهم"و حبست دمعتي" بس انا مالي حد قال و كانه يتعمد يجرحني : اقصد بـ حبي حياتي الي احبها طالعته مب فاهمه كلامه عقب قال : انسانه احبها و ما برتاح الا يوم برتبط فيها .. حسيت قلبي تقطع و انا اسمع كلامه بس هو ما اهتم تم يكمل اكله .. بس انا ما قدرت ابلع ولا لقمه يعني هو من صجه عنده وحده يحبها سالته بحزن: ليش تزوجتني عيل ؟؟
قال من غير ما يطالعني : انتي السلم الي بوصلني لها .. ما تحملت كلامه كنت بوقف و بروح الحجره علشان اطلق العنان
لدموعي ...بس مب حلو احطه بموقف جدام الناس و اقوم عنه و هو ياكل ..شليت عصير و يلست اشربه و انا ميته بداخلي ...
حتى لو ما كانت من بينا علاقه حتى لو كانت تجمعنا ورقه بس شعور كريه انج تعرفين ها الانسان الي مرتبط فيج يحب وحده ثانيه .. طالعته يوم قال : خلصتي .. ما قدرت ارمسه فهزيت راسي بمعنى هي ابتسم و قال : شو بلاج همست بضيج: ماشي
قال و جنه متعمد يضايجني : انا جي الحينه مستانس و مرتاح شراتج .. ووقف وقفت معاها لحقته دشينا الحجره ..يلست ع الشبريه ..
و مب رايمه اتحمل الضيجه الي حست فيها ..مسانس لاني متضايجه قال : يلا زهبي اغراضنا تقريبا ع العصر بنكون في رااك .
.بنمر الفندق انشيل اغراضنا بعد .. قلته : انت ليش اتسوي فيني جي انا بشو ضريتك "و منعت روحي من الصياح"
جنه تفاجأ بكلامي سكت يطالعني عقب قال : ما سويت فيج شي ولا انتي ضريتيني بشي .. قلته : عيل شو معناته كلامه الي قلته ابتسم : هاي الصراحه انا احب وحده غيرج قلته: عيل ليش تزوجتني ؟؟
تجدم مني و قال : ليش انتي حاسه انا نحن متزوجين ؟؟ صديت عنه لاني صدق ما عرفت شو ارد من حقه يقول هاي الرمسه ..حط ايده ع ويهي و خلني التفت له : جاوبي انتي ما تبين بينا شي
قلته: ابا نفهم بعض ..و نتقرب من بعض عقب ..."وسكت ما عرفت شو اقول " قال : ميثه تبين الصراحه حتى لو كانت علاقتنا غير و حلوه بس بعد باخذ الي احبها ..احبها اتعرفين شو يعني احبها ..
وقفت ابسرعه و ابتعدت عنه كارهتنه و كارهه كلامه بس هو تجرب مني همس في أذوني: انا ما خذتج الا لان ما عندج حد في ها النيا اهلي لزقوني فيج غصب ..و انا ما كنت ابا نتزوج ..
صحت بصمت و تميت امغمضه اعيوني متعذبه من كلامه و تجريحه و اهاناته لي ..الله يسامحك ..سمعت صوت الباب يتصكر ..يعني صدق البارحه كان يتكلم ..
هو انقهر ليش جافني مستانسه علشان جي بغى يقهرني و يوم قهرني استانس احسه يكرهني و ما يحبني حرام عليه و غطيت ويهي بيدي و يلست اصيح ..و انا وحيده في وسط البحر ..
سكت و ما هديت الا عقب ما اتخذت قرار اني اتصل بـ جمال اخوي اخليه يتصرف و اعيش معاه مجبور يستقبلني في بيته لاني اخته .. نار جمال وحرمته ولا نار مطر و كلامه الجارح و ما بتريا الين ما يتزوج علي .. بس كيف اتصل بجمال انا حتى موبايل ما عندي ..رحت صوب شنطتي فتحتها يلست ادور ورقه صغيره اذكر هني حطيتها فيها رقم جمال اخوي ..ما لقيتهاا بس تذكرت اني اعرف رقم وليد .. وصلنا السيف و نزلت من الباخره ما رمست مع مطر ولا هو اصلا كلمني كان باله مشغول في شي ثاني ..زخني من ايدي ورحنا صوب سيارته ركبتها ..حط اغراضنا في السياره وقال : ثواني بجوف الاداره .. راقبته الين ما اختفى .. شليت موبايله و اتصلت بـ وليد رد علي من اول رنه وليد : مرحبا قلته: هلا وليد: هلا و الله بها الصوت هلا بالغاليه ..
قلته بجديه: وليد انا عمتك وليد:قولي و الله ع بالي وحده تبا تتعرف من وين لج هالرقم الغاوي هاه قلته بسرعه: وليد دخيلك قول جمال يتصل فيني ع هالرقم ضروري زين وليد :شو السالفه لحقتي تشتكي من ريلج
كنت بصيح بس عضيت ع شفايفي: لا بس خله يتصل بي ضروري و صكرت و حذفت الرقم قبل ما يرد مطر ..يلست اتامل البحر هل الي سويته صح او غلط ؟؟ بس انا مقتنعه بالي اسويه ..
شويه وركب مطر السياره ما شك اني تعبثت في موبايله .. كان هادي و موليه ما رمس .. مرينا الفندق شلينا باجي اغراضنا ...
الحينه بروح بيته بس انا ما ابا ادشه ولا ابا اعيش معاه خلااص .. يوم عنده انسانه ثانيه شو يبا فيني و احسن شي سويته يوم خليت بيني و بينه حدود ..
التفت له و دق قلبي بقوه يوم قال : - ها اخوج جمال يتصل ..؟؟ بجوفه شو يبا ؟؟
|
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الأربعاء 20 أبريل 2011, 04:43 | |
| | الفصل العشرون ...
أحوال العاشقين أحوال..كل يوم لها حال..فيها الدموع فيها الفرح فيها اللي ذاب واللي إنجرح..دنيا غريبة .. دنياي أنا ودنياك دنيا عجيبة .. مكتوب علي فرقاك..دنيا غريبة .. دنيا عجيبة
راقبته يوم رد ع التلفون ..بلعت ريجي الحينه بعرف مطر اني اتعبثت في موبيله و كلمت وليد سمعته يسلم عليه و يسال عن اخباره و شويه عطاني الموبايل ما عرفت كيف بقول جدام مطر و بصدمه يوم بخبر جمال ايي ياخذني عنده ... جمال: مرحبا ميثه اشحالج؟؟ قلته : بخير شخبارك نته ؟؟ و اخبار اهللك جمال: الحمدلله مرتاحيين ..بغيت اسالج قلته: وليد كلمك ؟؟ جفت مطر يطالعني عقب رد يطالع الشارع بس سمعت جمال يقول: لا ليش خبرتيه يتصل فيني قلته: هي .. جمال: لا بعده اا متصل بالصدفه زين بعد اكيد تفكرين مثل ما انا افكر كنت بقوله لا انا اباك تاخذني عندك.. بداخلي كنت عارفه انه برفض و ما بتحمل مسؤليتي بس سبقني و قال : كنت ابا اسالج متى بنجسم الورث بطلت اعيوني و قلت: شو ؟؟ جمال : شو شو ..يعني ما اتعرفين لازم بنجسم التركه نزلت دموع من اعيوني متالمه ما توقعت جمال يتصل بي بـ ثالث يوم من زواجنا و يرمسني عن الورث عفانا الله عيل شو بسوي لو عرف اني ناويه اعيش وياه همست: انته اتعرف ابوي ما عنده شي غير الشؤون و الحينه اكيد بقطعونها التفت لي مطر بس جفته مركز ع الشارع بس مليون بالميه كان يسمع كلامي و فهم ليش جمال متصل صدمني يوم قال: هي ادري بس لا تنسين البيت .. عليت صوتي: بيت ابوي ! جمال شكله بدا يعصب: هي بنبيعه و كل واحد ياخذ نصيبه .. قلته : حرام عليك ما بقى لي في الدنيا غير هالبيت في ريحت ابوي "عضيت ع شفايفي امنع دموعي تتحدر" جمال: لا و الله عيل عطيني حصتي من البيت و انتي اشبعي فيه .."تميت ساكته و كمل كلامه" انا بمر عليج راس الخيممه و بنروح المحكمه بنجاسم حق البيت ..جان متعلقه فيه ببيعج حصتي من البيت قلته بغيض : من وين لي ... جمال : عيل بنبيعه "وصكر الخط بويهي " حطيت الموبايل و اتساندت ع السيت متضايجه ..غمضت اعيوني ..جمال بحياته ما سال عن ابوي ولا جافه الا باخر ايامه و الحينه مشتط يبا يبيع البيت حرام عليه و اذا باعه انا وين بروح ؟؟ وين بعيش .. غطيت ويهي بيدي وصحت مب متحمله مستحيل ما ادش بيت ابوي ما اقدر .. مطر : شو فيج ميثه ليش اتصيحين .. صحت اكثر يوم سمعت صوت مطر حتى ها انا ما ابا اعيش معاه ..قلبه متعلق بوحده غيري ..عيل وين اروح حاول يشيل ايدي من اعيوني بس انا ما طعت سالني: شو قالج جمال ..؟؟ يبا يبيع البيت هزيت راسي بمعنى هي مطر: يبا حقه هاه .. بعد هزيت راسي بمعنى هي مطر بغيض: الحيننه يبا حقه و يوم ابوه عايش ما سال عنه شلت ايدي عن ويهي و طالعت مطر و قلته: يباني اعطيه حقه من البيت و اخذ البيت لاني ما ابى ابيعه "صحت بعذاب" يعرف ان ما عندي شي بس يبا يجتلني ..و يحرمني من ريحه ابوي .. مطر: بحياتي ما جفت زطي مثل هالانسان عنبوه ..يموت ع البيزات "فاجأني يوم مسح دموعي بطرف صبعه و قال " زين لا اتصيحين .. قلته و انا ميته بداخلي: يبا ايي راس الخيمه بعد كم يوم و انروح المحكمه مطر: مستعيل ..واايد .."ابتسم" انا ع بالي متصل بج علشان يبارك لج زخيت ايد مطر الي كانت تلمس خدي و طالعته : اظن عقب ما يبيع البيت و ياخذ حقه ما بسال عني موليه بنساني رص مطر ع ايدي و قال: شو تبينه انتي اصلا مب محتاجتنه .. همست و انا متاثره بلمساته: حتى وليد بحرمني منه وليد غير عنه استغربت يوم هز ايدي بقوه: باجر وليد بكـبر و بيكون مسؤل عن نفسه و اذا صج يعزج بسال عنج .. خذت نفس مب عارفه شسوي ..رن موبايله فترك ايدي حسيت بشعور فضيع و جني خسرت شي بس ايده اتم في حضن ايدي علشان احس بالامان وياه ما بقى لي بالدنيا غيره و خاصه يوم قرر جمال يبيع بيت ابوي ..عندي بيت خالوه بس ما اقدر اعيش وياهم .. كيف ؟؟؟ ما باخذ راحتي .. كانوا المتصلين اهله يسالون متى بنوصل البيت و قالهم ع وقت العشى ..كنت اطالع برع و بالي مشغول في كلام جمال ..خلص كلامه عقب ما زخ ايدي ... التفت له قال :امايه و منور يسلمون عليج قلته : الله يسلمهم .. قل لي : .. لا تضايجين و تفكرين واايد ...ترا الحينه بجوفونج اهلي و طبعا مب حلو جي يكون شكلج بيردونها علي قلته بصدق: غصبن عني .. قال: بنزلج الصالون اتعدلي و يوم بتخلصين بمر عليج قلته ابسرعه: ما يحتاي طالعني بسرعه: لا و الله تبين اهلي جي يشوفونج ابرايج اذا انج مب حاسه عروس بس انا ابا احس و احسس اهلي اني معرس .. صديت عنه ما عرفت شو ارد عليه التفت له يوم قال : فديت راس الخيمه و اهلها .. طالعني بنظرات خبث و ابتسم صديت عنه ادري يقصد الي يحبها حبها و اشبع فيها .. قلته من غير ما اطالعه : نزلني بالاول بيت خالوه .. رد ابسرعه: لاحقه على بيت خالتج طالعته: بسلم عليهم .. سالني: منو بيت خالتج .. ذكرته: قلتلك سلمى بنت.. قاطعني و قال بسرعه: لا لا لا لا سالته: شو لالا مطر: يعني ماشي سيره هم يبونج خلهم اييون و يسالون عنج .. قلته: ما فيها شي لو سرت لهم .. بس بسأأأل عليهم قال بـ عنااد : لا "وطالعني بنظرات جديه" من نبره صوته و نظراته عرفت انه ما بغير رايه سالته مستغربه: ليش ؟؟ ما رد و تم يطالع الشارع .. اسلوبه موليه مب حلو بس انا بعد سكت عنه اصلا ما عنده رد مقنع علشان جي سكت .. وقف عند صالون و قال لي: بمر عليج عقب ساعه قلته :انته شدراك ها صالون اوكى ولا مطر: دوم اييب عزوه و منوري قلته: كيف اتصل فيك ..ما عندي موبايل .. مطر: بقضى كم شغله و بيي اترياج يوم بتخلصين اطلعي لي عقب ساعه و نص خلصت ما صدقت يوم جفت شكلي في المنظره حسيت احلى من اول يوم عرسي ..ابتسمت لنفسي مستانسه .. الحينه مطر بستانس ع شكلي ... تغشيت و ظهرت من الصالون ركبت سيارته كنت متغشيه .. جفت الدنيا ظلاام ... مسرع مر الوقت .. تفاجأ يوم جفاني جنه اول مره يجوفني حتى نظراته كانت وايد غير خلتني اتلوم منه زقرني : ميثه التفت له و طالعته قال لي : هذي انتي .. ابتسمت له : هي انا منو غيري .. مطر: تغيرتي وايد انتي صج جميله اجمل ما رات عيني ..ما شاء الله نزلت راسي منحرجه منه ... حتى ما سمعنى هاي الرمسه باول يوم لنا ..تذكرت اول ليله و هذي تتسمى ليله عرس.. سمعته يقول: اتخبيلن الحينه اهلي بتفاجأون فيج .. قلته : زين مطر قبل ما انروح بيت اهلك بمر بيت ابوي طالعني فقلته : بس بجوفه سالني: عندج غرض هناك هزيت راسي بمعنى لا : ما عندي شي بس بجوفه ابتسم و قال يتمصخر: يمكن تدهور البيت خلااص خرابه طنشته و قلته : من توفى ابوي ما دشيته مطر: عيل بتروحين تصيحين هناك و تخربين مكياجج اسف .. قلته : دخيلك لا تردني .. سمعته يقول: زين بس اذا صحتي ياو يلج ويل ضحكت ع اسلوبه مرينا صوب بيت ابوي .. طالعته اشتقت لها المكان مطر : شو عايبنج بها المتحف .. طنشته و نزلت من سيارته مطر موليه ما يراعي مشاعري ...فتحت البيت .. و دخلت .. طاحت اعيوني ع زاويه تذكرتها هني بها المكان هذاك اليوم عفد واحد في بيتنا حضني و جنه كان حلم تفاجات يوم جفت مطر وواقف وراي و يطالع نفس المكان الي كنت اطالعه ..طنشت و كملت طريجي ..فتحت باب الصاله ... التتفت صوبي يوم قال : لا تتأخرين يتريونا ولا تقعدين اتصيحين قلته : ما بدش؟؟ هز راسه بمعنى لا : اخاف يطيح فوقي السقف .. تنهدت و قلت بخاطري الله يهديك ..دشيت داخل حسيت بنار تحرقني البيت مصكر عليه فتره .. حطيت ايدي ع صدري شغلت اللمبه .. طاحت اعيوني ع حجره ابوي ..كنت بدشها بس ما قدرت اتجدم خطوه ما هانت علي نفسي ..ها المشاعر نفسها صابتني يوم توفت امايه و الحينه ابوي ..صديت الصوب الثاني و طاحت اعيوني ع باب حجرتي .. خطيت صوبها فتحت الباب كانت حجره صغيره وايد و ع قدي ..بس كنت احبها وايد لانها حضنت دموعي و احزاني و افراحي .. عضيت ع شفايفي جمال يبا يحرمني من كل ذكرى فيها البيت عضيت ع شفايفي ..امنع عبراتي اتهل ..نقزت يوم سمعت حس مطر يزقرني : ميثه ؟؟ قلته : انا هني .. وقفت عند باب حجرتي جفته واقف برع باب الصاله يوايق ..تم يطالع البيت من داخل ما عيبتني نظراته ..سكت اراقبه .. سالني : شو اتصيحين قلته : احاول امسك روحي بس نظراتك هاي بتخليني اصيح .. وطي راسه و دش الصاله ابتسمت وايد طويل جافني ابتسم له فقال : سقف بيتكم واطي ضحكت : ههه ههههه لا انت طويل حبتين .. تجدم داخل و تم يطالع الين ما وصل صوبي سالني : ميثه طالعته فكمل: كيف كنتوا عايشين هني .. طنشته و قلته : هاي غرفه بابا و هاي حجرتي .."وايق ع حجرتي بس ما علق " و ها حمام مطر : بس رفعت جتوفي : بس قال : جمال اخوج الحينه متصل طمعان بهاي الحجرتين و الحمام .. خذت نفس و صديت عنه و قلته : يبا يحرمني من كل ذكرى حلوه لي في ها البيت .. سالني : وين مطبخكم التفت له : ما عندنا مطبخ بس برع مسوي شرات ال كمل عني : هي لكراج الي هناك قلته : انت دوم جي تتطنز ع الناس ابتسم و تجدم مني تفاجات يوم حضن ويهي بيديه و قال : ما اتطنز بس صج بيتكم وايد جديم يباله صيانه من اول و تالي قلته و انا احس بحراره ايده : جمال يبا يبيعه مطر .. غصبن عني دمعت اعيوني قال بنبره حلوه : لا اتصيحين دخيلج لا اتخربين زينتج .. عضيت ع شفايفي لصق فيني اكثر يوم قلته :: ها البيت وايد غالي علي .. فاجأني مطر: زين انا بشتري بيت ابوج شهقت: لا طالعني مستغرب و قال : شو يعني لا ؟؟ سكت ما عرفت شو اقوله يعني اقوله حتى انت ما منك أمان يمكن باجر تتطلقني و ما يكون بيني و بينك أي صله .. شو بستفيد انا تراني نفس الشي خسرت البيت جنه فهم قصدي فقال : بسجله باسمج هديه مني لج .. طالعته مب مصدقه كلامه ..قلته : صعب مطر : ماشي حل غيره ..انا بعطي جمال حقه الي بيطلع له من البيت ..و بسجل البيت باسمج شو رايج .. سكت ما علقت ابصراحه ما صدق..هالانسان ينخاف منه همس: شو مب مصدقه بطلت اعيوني ها كيف يقرا افكاري ؟؟ قلته: يصير خير لي ما ايي جمال مطر : زين يلا انروح البيت .. هزيت راسي بمعنى هي و طالعت كل زاويه بها البيت .. و ظهرنا .. ظهرت من بيت ابوي ابدا حياه يديده بين اهل مطر و مطر .. الله العالم شو يترياني هناك ... وصلنا بيت مطر ... كان كبير ووسيع لازم مطر يتطز ع بيتنا دام ها بيته .. زخ ايدي طالعته كان مستانس : شو فيج
قلته : ماشي قال لي : خايفه ؟؟ هزيت راسي بمعنى هي و قلته : ما اعرف شو حياتي بتكون هني مطر: بتستانسين و بترتاحين ...عزه طيبه و سعود كافي شره و خيره ما يخصه بحد في البيت .."دز ويهي برقه و قال " بس عاد غيري هالملامح .. ابتسمت له و قلته : يلا ننزل .. نزلت من سياره مطر ... سبقني بس انا لحقته و زخيت ايده مدري ليش يمكن لاني مرتبكه شويه .. بس هو ما ردني وزخ ايدي و رص عليها بس من غير ما يطالعني زين بعد علشان ما ارتبك زياده .. دشينا البيت .. شهقت يوم جفت بالونات و منورات صارت جدامي من الصدمه تروعت و لصقت بمطر ..بس عقب ..اداركت الموقف .. وضحكننا كلنا .. كان ترحيب بسيط من اهله .. مطر: هههههههههههه روعتوا عروسي .. شو ها انتوا جفت امه تحضنه و تبارك له و منوري سلمت علي و عقب سلمت ع امه ..و عزووه .. حسيت بوناسه ... مطر: وينها عيوزي .. امايه : هذيج ها داخل الحينه بتتشره عليك .. مطر : زين الله يعينا .. دشينا الصاله ..كنت احس بداخلي فرحانه و مستانسه لان صار عندي اهل ..صج ما حسيت بالغربه جفتم كلهم يضحكون و مستانسين .. جفنا يدووه واقفه و جنها كنت تبا تطلع .. حضنها مطر ..اول مره اجوف جي حنون .. يدوه: يلي ما تسحي ..نزلي ضحكنا عليها و ضحك مطر و هي تزاعج متروعه: نزلني بتطيحني ..لا بركه فيك .. مطر: بتتشرهين عليه يدوه:شوووو اباك نزلني .. نزلها مطر و باسسسسسسها دزته تبعده عنها: خوز عني ..هاذي حركاتك مب علي ..لكن شو اقول مكر امك فيك سمعت عموه اتقول: شو يخصها امه الحينه انتي موليه ما بتتغيرن منيره: ميثه فديتج اول شي في بيتنا لازم تتقبلين حشره امايه و يدوه كل ضرابه ..بس هنتينتهن طيبات و الله .. يرني مطر من ايدي و قال : يدوه هذي عروسي الغاويه يدوه اتسلم علي: ما شاء الله ما شاء الله تبارك الله ...تف تف تف مطر يلوي علي و انا كنت منحرجه من حركاته احسه يبالغ حبتين : شو رايج فيها قمر ..بسج خيستيينا .. يدوه انهدت عليه : مب المهم حلوه و قمر المهم تحترمها هذي وحيده وولا اتخلي امك تضارب وياها شرات ما اتسوي حق حررمه اخوك .. حسيت كلامها قوي بس ام مطر راحت و يلست امبين عليها مب عايبنها الكلام بس شكلها متعود مطر : ان شاء الله بس هدي لا اتعصبين . يدوه : الحينه لا تقعد تسهر طول الليل و تودرحرمتك ابروحها ... تأدب و غد ريال . طالعت مطر جفته رفع حياته و قال : خيبه جنج ما صدقتي جفتيني منيره: هههههههه دواك خلها تستلمك .. و تجلع اعيونك بعد ..
مطر: انطبي انتي وينه ولدج الدب .. حسيت مطر مستانس و يسولف ويا اهله جنه انسان ثاني ... منيره: حرام عليك صل ع النبي بتاكل ولدي ...
عزوه فاجأتني يوم زختني من ايدي : تعالي ميثه براويج حجرتي .. رحت معاها التفت لمطر يوم قال : رديها ابسرعه ..
التفت لي مطر مبتسمه كشخه بعاملني غير ويا اهل عيل شو سالفه الي يحبها ما عرفت له يقص علي يبا يغايضني ..
لحقتنا منيره: لا و الله انا بروح وياكم سمعت صوت ام مطر : ودروها عائشه الحينه تبعوا اليديده .. ما سمعت الباجي بس اعتقد عائشه حرمة اخوهم طارق ... دشينا حجره عزه كانت روعه عزه : شو رايج بحجرتي .. يلست اطالع الوانها روعه ..حلو خبال ... فخمه وايد .. منيره :ش و مب قادره اتعبرين عن رايج ضحكنا : هههههههههه قلتهن : لا و الله ورعه ..عيبني لونها ..كشخه احب الون الوردي .. يلست عزه ع الشبريه تتنقز : ها مطر سواها لي و شرا لي الاثاث بس انا كنت اختار و هو يسوي .. يلسنا انا و منيره ع الكنبه منيره : مطور مدلعنها و الله و يشتري لها كل شي .. قلتها : حظي حلو في ريلي .. منيره: هي هو صح عصبي و ما يرضى بالغلط بس بعد مدلعها هي و سعود .. سالتهم: سعود اصغر واحد فيكم ؟؟ عزه: هي .. منيره: يشبه مطر بكل شي .. شو رايج بريلج ما قلتلج طيوب و ينحب.. هزيت راسي و الله ما عرفت شو ارد عليها .. قلتها: عزه بعد فيها شبه من مطر .. عزه : ها كمبيوتر ي .. قلتها: ما اعرف استخدمه .. عزه : بعلمج.. عادي .. منيره: عيل انا كل يوم بيي بيتنا شكلكم بتترابعون و بتخلوني بحالي .. عزه: انتي عندج عائشه و انا ميثه .. منيره: تبين ميثه علشان مطور ياخذج كل مكان ..ولا تنسين حبيبتي ميثه كانت جارتي و انا الي خطبتها حق مطر بعد ما سأل عنها "وغمزت لي " عزه: خخخخخخخخخخخ سالتهم: عائشه حرمه طارق منيره : هي ..و هي حامل .الحينه .. عزه: عقبالج يا حلوه ابتسمت .. وايد يحرجوني ..و انا ما اعرف شو ارد عليهم ... صخينا يوم سمعنا صوت ياهل يصيح من برع .. شويه و انفتح باب حجره عزه جفت شاب شايل ياهل وشكله ويهه معتفس ..ابتسمت عرفت ان ها سعود .. نشت منيره: فديته ولدي متى نش من الرقاد .. سعود : تعالي يودي هالحشره .. بس صخت يوم انتبه لي فسكت .. عزه: تعال سلم ع حرمة مطر هذي ميثه .. نظرات يوم طالع عزه شرات مطر مره .. قلته: شحالك سعود ؟؟ قال : بخير "وصكر الباب " منيره: ول ..ميثه تعودي ع حركاته دفش تراه ضحكت و قلت بخاطري منوه اخوه يا ناس ..طالع ع مطر .. عزه: دفش ع مطور .. منيره عاتبتها : عزوووووووووه . ضحكنا انا و عزه: هههههههههه جنج تقرين افكاري ..
يلسنا انلاعب بدر ولد منيره حسيت ان نفسيتي بترتاح في ها البيت .. و حسيت ان الله عوضني باهل .. ينحطون ع الجرح و يبرى يلست عزوه ع الكمبيوتر .. اما امنيره رقدت بدر ..
منيره: تعالي انروح حجرتج .. رتبي اغراضج .. وقفنا قلتها : مطر داخل ..
منيره: ما ادري .." و قبل ما نطلع قالت حق عزوه" جوفي بدر.. وظهرنا من الحجره جفت مطر يالس ويا امه و يدوه ... طالعته جفته منمدج يسولف مع امه .. طلعنا من الصاله و رحنا حجرتي .. دشينا ...
فتحنا الشنطه : قلتها هاي الثياب تحتاي غسيل .. منيره: ما عليه بخبر الشغاله تعزلهم و تغسلهم ..
راويتها الاطقم الذهب الي شراها لي مطر .. كانت منيره مستانسه .. حسيت بالراحه .. قلتها: منيره مشكوره احسج وايد مهتمه فيني منيره: شو هاي الرمسه لازم اهتم ..و نحن الحينه اهلج و ناسج .. و ربي يسعدج ويا مطر .. قلتها : حرممة طارق بعد ما عندها اهل صح .. منيره: عندها خالتها باستمرار اتروح لهم .. و خالتي الا هي ام عبدالرحمن ربتها ..الين ما كبرت قطعتها و تمت اتروح عند خالتها .. سالتها : ليش ؟؟ظ منيره: مدري يمكن لان خالتها وحيده و ما عندها حد ...سبحان الله مثلج انتي بعد عندج خالتج تذكرت مطر فقلت: ترا مطر مب مخلني اروح اسلم عليهم استغربت منيره: ليش ؟؟ هزيت اجتوفي : ما اعرف و الله يوم قلت بمر عليهم قال لا .. مدري ليش ليش ؟؟ منيره: عيل تاخرتوا ع بالي مريتي بيت خالتج .. قلتها باسف: رحت بيت ابوي ..جمال يبا يبيعه و نجاسم الورث .. منيره: اهاا .. سالتها : انتي خطبتيني حق مطر ولا هو سال عني منيره: هو يباج يحبج .. سالتها: متأكده؟ استغربت فزخت ايدي: شوو فييج مب مرتاحه وياه مطر مأذنج هزيت راسي بمعنى لا و قلتها: مب جي بس اذا هو يباني يعني يعرفني زين منيره: يشك فيج شو ؟؟ قلتها: لا بس دوم يحسسني شي فرق كبير بيني وو بينه عقدت حياتها و قالت : ما فهمت "طالعت الاطقم " اجوفه مب مقصر معاج قلتها: منيره انتي مو فاهمتني ... مطر دوم يعايرني اني فقيره "حبست دمعتي"و اني ما اعرف شي بها الدنياا منيره جنها تعاطفت معاي: علشان جي خذج الصالون و مكشخنج صح ؟ هزيت راسي و قلتها بيأس : زين ما اااعرف اتعدل .. منيره :حياتي ميثه ..باجر بتتعلمين كل شي .. و ها مطر ما عليج منه يسولف .. و صدقيني لو ما يحبج جان ما اصر يخطبج ..و خلني اسال عنج استانست من كلامها بس قلتها ابصراحه : بس قال لي انه يحب غيري انصدمت منيره و قالت: مطر تخبل شو يقولج هالرمسه باول ايام زواجكم كنت بصيح بس قلتها : مرات احس يقص علي يبا يغايضني.. منيره: هي يقص عليج ميثه ما انكر مطر من النوع الي كان يغازل البنات بس صدقيني مستحيل يحب غيرج ..و لو يحب غيرج عيل ليش تزوجج و اصر انه يخطبج تنهدت مب فاهمه شي عيل ليش مطر يقول انا السلم الي بيوصله لحبيبته شو السالفه سمعنا عزوه اتزاعج بصوت عالي: منووووووووووووووووور منيره وقفت : يمكن بدر نش يصيح افف وحى له يرقد ؟؟ ضحكت عليها : ههههههههههههه بس سمعنا عزوه: تعالوا اتعشواا ..عزوه ميثووو .. نشينا و منيره : يلا انروح نتعشى .. طلعنا من الحجره و رحنا صوب الصاله ..دشيت تفاجأت ان مطر موجود .. و محد موجود الا ام مطر و يدوه و عزوه .. ام مطر: تعال سعود تعال اتعشى .. عزوه: يتلوم من ميثه ام مطر جنها توها انتبهت لي : تعالي يمه تعالي يلسي جريب مني منيره: يالله ما انروووم يدوه: باجر بتغسل شراعها شرات حرمة طارق يا وييلي شو قصدها لا يكون ام مطر شرات ولدها بعد اتحب اتنكد لا لا حرام اكيد يدوه اتبالغ ام مطر: لا حول ولا قوة الا بالله ............سعوووووووووووووووود سالتهم : وين مطر ؟؟ امايه: طلع اكيد راح عند ربعه يسلم عليهم تعالي تعشي ..
شويه و ظهر سعود و شكله متلوم .. عزوه: هههه يستحي سعود صاخ .. منيره /: غريبه ما اترد ع عزوه مسوي روحك متلوم ..
ام مطر: بس خلوو اخوكم يتعشى .. سالت: منو اكبر سعود ولا عزوه عزه: طبعا انا اكبر عنه بسنه هو صف عاشر و انا احدي عشر ,,
يدوه: مستانسه حضرتج الاكبر ... لسانج و ايدج اطول عنج ..
طالعت يدوه مستغربه بس قلت حق عزه : زين بالتوفيج ...
تعشينا .. و عقب ما خلصنا منيره راحت بيتهم و يدوه جنها راحت ترقد اما انا سرت حجرتي صليت العشى ... من اولها ها مودرني و طلع يسرح و يمرح ويا ربعه ...بس هو ناش من وقت ما اظن يعني يسهر للفير .. حسيت بالملل حاولت اشغل التلفزيون ويا الرسيفر ما عرفت عابلت به بس ما استوى .. فكرت اروح عندهم في الصاله اتريا مطر هناك ... رحت الصاله ..جفتها فاضيه و ما فيها الا اسعود و كان يلعب بلاي ستيشن ..نفس مال وليد .. ارتبك يوم جافني ..الفرق بين سعود و مطر ان سعود يتلوم يستحي ولا لانه ما يعرفني من قبل يعني ؟؟؟ تعمدت اساله : وين عزه عيل ؟؟ قال من غير ما يطالعني : بحجرتها .. ابتسمت ع طريقة اسلوبه و رحت صوب حجره عزه دقيت الباب شويه انفتح الباب تفاجات عزوه : ميثه !! قلتها : مليت بروحي بالحجره دخلنا الحجره سالتها :شتسوين ؟؟ هزت جتوفها : يالسه ع ها الكمبيوتر ..اتسلى سالتها : شو اتسوين ؟؟ قالت لي: ماشي ادش مواقع ... دردشه جي يعني عقدت حياتي: دردشه !! عزوه طالعتني بسرعه: لا تخبرين حد بجتلوني لو عرفوا ضحكت و قلتها: ههههههه اصلا انا اعرف شو قصدج عزه: ههههههههههه احسن سالتها : بيتكم هادي .. كانت مندمجه بالكمبيوتر وقالت لي : يستوي حشره يوم يكون طارق هني و حرمته و سعودد يوم يتضارب مع عائشه ههههههه قلتها مستغربه: سعود ها الي يستحي يتضارب عزه: هي وايد يتقارضون و مره صارت مشكله عوده حرمة طارق ما تتحمل الرمسه تحملي تاخذين راحتج وياها قلتها : لا انا عادي اسولف ما يخصني بحد قلتها: انتي ما عليج مدرسه اشرت بيدها مش مهتمه: عادي لااه .. ما احب الدراسه قلتها: لازم اتذاكرين قالت لي خلصت مذاكره .. قلت : متى بيي مطر تعبت ؟؟"وقفت" بروح حجرتي انا عزه: تمي لااه قلتها: لا يمكن مطر ايي بسير اجوفه عزه: زين جان تاخر دقي لي بيي ااقعد عندج عادي قلتها: مشكوره .. طلعت من الحجره جفت سعود مندمج قاعد يلعب بلاى يستشين ..فتحت باب الصاله جفت مطر بوييهي ابتسمت له ما توقعت اجوفه ياي قلته: قلبي حاس انك ياي .. كنت يالسه عند عزه و قلتها بروح اترياك بالحجره زخي ايدي و خذني صوب حجرتنا و قال: تعالي اباج .. قلته : ع بالي بتم برع للفير ..بس زين ييت اتونسني .. دشينا الحجره و قلته : مطر علمني كيف يشغلون هالتلفزيون ترا ما عرفت.."جفته يطالعني بنظرات غريبه فسكت " تم يطالعني ما عرفت شو بلاه قلته : شو .. سالني : كم صار لنا من وصلنا هني البيت قلتها : ممدري تجدم مني و قال : تقريبا .. خذت نفس اسلوب المراوغه ماله ما يعيبني ..ابتعدت عنه و رحت يلست ع طرف الشبريه و قلته : شو مستوي التفت صوبي و نظراته ما تغيرت و قال : شو قايله حق منيره بلعت ريجي ما توقعت منور اتوصل له الرمسه ..سكت ما عرفت شو ارد عليه نقزت يوم علي صوته : شووو استهبلت عليه: سالتها كم صار عمر ولدها بدر ؟؟ وقفت ابسرعه يوم جفته ياي صوبي محرج و شكله بجتلني ..ابتعدت بس زخني من ذراعي حسيت انه بنجلع من مكانه ..طالعته بخوف وما قدرت افتح حلجي بكلمه كنت متروعه منه اول مره جي يعصب علي .. قال : كل يوم يمر عن يوم ما اتحملج ..ولا اتحمل حركاتج .. ترجيته بنظراتي ما يجلع ذراعي ولا يسمعنى كلامه السم بس كمل: هذي اول مره واخر مره وحده اتيي اترمسني عن شي صار بيني و بينج و الله لاقص لسانج ... وزخ لحيتي ورص عليها حسيت ان فكي بنكسر زخيت ايده ابعده عني بس ما قدرت موليه .. تم يهز راسي بيده و هو يقول : انا ما احب حد يرمس عني ..موليه مفهوم .. كنت اتصارع مع نفسي ان ما تنزل دموعي و قدرت اداريها بس ما قدرت اداري الالم الي بداخلي من تجريحه لي ....نظراته كانت علي ما قدرت ابطل حلجي بكلمه لاني كنت متروعه منه و خايفه اذا رمسة يعصب زياده فسكت ..فج ايده عني و ابتعد جنه مشمئز مني .. و طلع برع الحجره ..ياي عللشان يضاربني .. يلست عالارض ارتجف ..احس الي صار لي كأنه حلـم ..حسيت انه ابتعد و طلع خلااص فربعت فوق شبريتي .. اصيح يحب يهيني و يذلني بس لو يموت ما براويه دموعي ...انا موليه بحياتي ما ضريت انسان و اذا رمست عنه ما كان قصدي اضره بشيء .. و اكيد منيره عاتبته ..و ياه يطلع حرته فيني ...
أشتكي لوسـادتي دنياي وأسمـعها تـنوح ..كنها بعضي وبعضي وين هو من هو معه ..مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم الجروح
فتحت اعيوني متضايجه من الصوت الي سمعته بالحجره ..رفعت راسي جفت مطر ياي من برع .. دورت الساعه جفتها ع الفير ..انتبه لي رديت حطيت راسي و تغطيت عدل ... طنشني ولا جنه جافني دش الحمام عقبها ظهر .. حسيت به انسدح ع الشبريه جريب مني .. نشيت ابسرعه و راحت الحمام اتيدد .. و صليت .. ورديت مكاني تجلب ما عرفت ارقد و هو جريب مني .. بس حسيته راقد خلااص.. تجلبت واايد ..متضايجه بس نقزت يوم سمعت صوته طفران : بس انتي ارقدي خبلتي فيني .. عضيت ع شفايفي ... تميت صاخه انجلب الصوب الثاني فنشيت اتسحب صوب الكنبه .. و انسدحت فوقها و ع طول ما دريت بالدنيا ... فتحت اعيوني ع صوت سايير برع .. حشره انا مب متعوده ع ها الجو اففف ..حسيت جسمي متكسر ..و متعايزه لاني يمكن راقده فوق الكنبه .. جفت الدنيا امنوره .. التفت صوب مطر جفته راقد .. قمت من مكاني ورحت الحمام تغسلت ..و طلعت برع ادور شي اكله يوعانه .. رحت الصاله جفت عزوه يالسه تشرب حليب و ام مطر يالسه وياها ع الصينيه سلمت عليهم .. ام مطر : تعالي تريقي عزووه: انتي شو مقومنج من الصبح ؟؟ ابتسمت: متعوده ..انش من وقت ام مطر : و الله احسن لج شرات هالبنات عيل اخ عليهن ... عزوه: احمممممممم وحده تقصدني ضحكت: هههههههههههه ام مطر : متى ياه مطر عيل .. بطلت حلجي اقولها الفير بس تذكرت شو سوا فيني البارحه فقلت : مدري رقدت و الله .. حاست بوزها و ما عيبتني حركتها نشت عزوه : يلا باي .. ام مطر : هني الباب عزوه : صبري ما سويت حركتي راقبتها مستغربه أي حركه !! جفتها رايحه صوب غرفه ..فج الباب بدفاشه و صرخت بصوت عالي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااء و صكرت الباب تضحك بصوت عالي .. استغربت من حركتها التفت لام مطر يوم قالت و هي تضحك : هههههههههههه زين اتسوين ابتسمت ع حركتها بس ذبلت ابتسامتي يوم سمعت حس يدوه اتزاعج متضايجه : حسبي الله عليج من ابنيه .. ليش اتسوي جي ؟؟ حرام عليهاا ؟؟ عزوه تطالعني : احب اخبل فيها .. قلتها : بس مب جي حرام اكيد كانت راقده اشرت عزوه مب مهتمه: اتولي وطلعت برع الصاله .. تقطع قلبي يوم انفج باب يدوه و هي محتشره : لا بارك الله فيج من ابنيه .. نشت ام مطر من مكانها و راحت صوب حجرتها : بقوم اكمل رقادي قبل لا اتحشرني هاي العيوز "طالعتني" يمه كلي ولا تستحين ترا البيت بيتج .. ابتسمت لها بس كنت مصدومه : تسلمين عموه .. نشيت ابسرعه و رحت صوب يدوه زخيت ايدها : تعالي امييه تعالي هني .. يدوه: فديتج ..جفتي هاي الطفسه شو اسوي فيني جفتيها قلتها : ما عليه عزوه صغيره يدوه: لا صغيره ولاشي ... مب متربيه اتسوي فيني اكثر عني جي ..دوم اخبر لها مطر بس ما يصدقني موليه . غمضتني حيييل يلستها و صبيت لها حليب .. تريقنا قعدت اتسولف وياي بمواضيع وايد و منها تعيدها نسينا الوقت ...خليتها و رديت حجرتي ... جفت مطر بعده راقد ..رحت يلست ع الكنبه ..حسيت بملل فضيع حاولت اشغل التلفزيون ما عرفت عصبت منه فضربته بيددي بقوه ..تحرك مطر من رقاده متضايج شهقت ..خفت لا يحتشر علي فقمت ورديت طلعت ...شميت ريحة طباخ الظاهر يسون الغداا ... دشيت الصاله جفت سعود يالس يلعب بلاستيشن .. حسيت ارتبك يوم جافني ع طول صد وسوا روحه منمدج باللعب يلست جريب منه و قلته : عندج شريط مصارعه رد من غير ما يطالعني : هي .. قلته: زين حطه تراني اعرف العب طالعني مستغرب يوم انتبه لروحه رد و طالع صوب التلفزيون ابتسمت و قلته : ترا ولد اخوي مرات ايي يقعد عندنا في البيت و دوم يلعب بلاستيشن و كنت العب معاه مرات اتسلى ..جفته ع طول يغير الشريط ..و حط شريط مصارعه .. كل واحد اختار مصارعه و يلست العب معاه في البدايه حسيته منحرج بس عقب اندمج وياي .. سالته : انت دوم ترجع من المدرسه بها الوقت هز راسه .. قلته : زين عيل دوم بنلعب علشان اغلب .. ما صدق اعيونه يوم غلبته ضحكت مستانسه .. دش عزه : الله يغربل ها المدرسه ..
بطلت اعيونها مستغربه و حطت ايدها بحصرها : ويوم اقولك لاعبني اتقول بخرب لعبتك سعود مطنشنها قلتها : اعرف العب انا بلعمج عقب
سعود طالعني بنظرات جديه ذكرني بـ مطر وقال : لا يا ويلها اذا زخت البلاستيشن بكسر راسها صرخت عزوه: من زين لعبتك الحينه ..نشاده عنها عندي لابتوبي مكفني و سادني وراحت صوب حجرتها ضحكت بصوت عالي طالعني سعود مستغرب فقلته : كشخه احس بوناسه احس ابعمري عايشه بجو عائلي ضرابه و سوالف ما رد علي سعود حطيت الجهاز من ايدي و قلت : بس خلااص ما بلعب عقب بنكمل زيين ..
سعود: اتخافين اغلبج لااه ضحكت: كم مره غلبتك قول سعود مبتسم و بعيونه تحدي: عطيتج الفوز ..تعالي و جوفي بغلبج هالمره قلته: عقب ........الحينه بروح اجوف مطر حزة الغدا الحينه ..
ظهرت من الصاله تفاجأت يوم جفت شاب واقف عند باب الصاله و جنه كان بدش تلومت اظني ها طارق .. حسيته يشبه منيره ماخذ منها بياضها و كبر اعيونهها ..يشبهون عموه ..وايد ...
بلعت ريجي كنت اطالعه شرات الهبله بس هو ابتسم و قال : ميثه ابتسمت و هزيت راسي قال : انا طارق اخو مطر .. ما التقينا البارحه كنا برع انا و المدام
ما عرفت شو ارد عليه سكت سالني : شحالج و اخبارج ..اتصدقين حتى مطر ما جفته ولا باركت له بزواجه ..
قلته : انا ابخير
و الله شكله حبوب و مسولفجي يعيبني الريال جي مب شرات مطر كله ساكت و عصبي ..
كملت : انت شخبارك طارق: الحمدلله ابخير ...
نقزنا انا و طارق يوم سمعنا صوت مطر كان واقف عند باب حجرتنا : ميــــــــــــــــــثه !! .. حبيبي كثر ما أحبك بربك تترك الغيره ..ما دام انك في قلبي غير فصبر لو على شاني
|
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الأربعاء 20 أبريل 2011, 04:44 | |
| لفصل واحد وعشرين..
سرت الخطا بليل الظَّلَـم..عرفت حالك سمع وشوف ...إن كان لـي حـقٍ أبيـه....وإن كان ما لي أنسحـب ...واللـي تبينـه اتبعـيـه...قلبك يبي منهـو يحـب
سبقني طارق وراح صوبه : هلا و الله بالمعرس .. هلا سلم عليه و حضنه حسيت ان مطر يسلم عليه ابرود عكس طارق الي كان يسلم بحراره ليش جي مطر عفانا الله ..؟؟ا طارق: شحالك وينك ..؟؟ يا رييال اتصل ما اترد مب زواج هاه مطر مبتسم : شنسوي ما توقعت جي الزواج "وطالعني " طارق: زين زين ما اخترت ما شاء الله ..ادب و أخلاق و نعم بحرمة اخوي ضحكت ع تعليقه : ههههههههههه سمعنا صوت عموه : طارق انت ييت
ربع صوب امه و باسها ع راسها ..ابصراحه اخلاق ها الانسان عجيبه مب شرات مطر فرق السماء و الارض ..تميت اطالع طارق يقول : شحالج الغاليه امايه : وينك اليوم ما اتصلت .. طارق : مشغولين في الدواام
صديت صوب مطر يوم قال : عيبج .؟ ما فهمت شو يقصد بس نظراته كانت وايد جاسيه .. دش الحجره و لحقته صكرت الباب .. وقف بوسط الحجره و حط ايده بوسط خصره وقفت ابمكاني قلته : شو ؟؟
سالني بنبره قاسيه : شو اتسوي واقفه برع مع طارق ؟؟
قلته : سلم علي اول مره نتجاوف ..
مطر يتمصخر : شو رايج فيج
ابتسمت : اخلاق و مسولفجي اتصدق مطر ..يعيبني الانسان يوم يكون جي.."وسكت يوم جفته يتجف و يطالعني بنظرات قاسيه" قال ابرود : كملي ؟؟ ليش سكتي .. رحت و يلست ع الكنبه و حاولت اغير الموضوع لاني حاسه ان مطر ناوي ع شيء فقلته : شغل لي التلفزيون ...اقعد ملانه طول الصبح .. طنشني ورااح الحمام ...خذت نفس شو هالادمي ما ينبلع مدري ليش جي يسوي فيني ...نشيت اعاابل بالتتلفزيون و الرسيفر .. بطلت الواير .. الي ورا .. نقزت يوم مطر كان واقف وراي : شتسوين ؟؟؟ هزيت جتوفي : احاول اشغل التلفزيون ... تجدم صوبي شهق و بطل اعيوني : شو مسويه ..شو ها ضحكت ع طريقه اسلوبه : ههههههههههه دزني ع الخفيف و ابتعدت عنه و قام يعابل فيه بثوواني اشتغل التلفزيون قلته: عيل انا احاول فيه من البارحه قال من غير ما يطالعني : انتي عايشه بالعصر الحجري ما اتعرفين شي بالدنيا تساندت ع الكنبه : بتعلم ..البارحه عزوه قالت بتعلمني ع الكمبيوتر طالعني بسرعه و قال بتهديد : يا ويلج ؟؟ قلته: ليش شو فيها رد ابسرعه : كيفي قلته بقهر : شو انت من كل شي بتمنعني رد و كأنه يقهرني : هي .. رن موبايله كان جريب مني كنت بشيله و بعطيه بس سبقني .رد ع طول و جنه المتصل امه تبانا انروح نتغدى حط الموبايل ع جنب و قال : يلا نروح نتغدى .. رحنا الصاله ....توقعت ها المره بجوف حرمة طارق بس بعد كانت مب موجوده و الغريب ان طارق موجود ...حسيت بجو عائلي ...استانست كلهم متيمعين ...صوت سعود و عزه واصل لي برع بس يوم دشينا سعود صخ من جاف مطر ..بس عزه عادي ...راح يسللم ع يدته الي قالت : وفديت ولدي طارق : ميثه لازم تتعودين الحينه لا اتغارين ..ترا يدوه وايد اتحب مطر ... يدوه : شو تتحراها حرمتك اتغار .."مدت ايدها صوبي " تعالي تعالي يمه قعدي صوبي ..الصبح ريقتني و صبت لي حليب .. جفت مطر يطالعني بنظرات ما فهمتها طارق : افا هالعيوز اتحب تحرق ويهي دوم عزوه: ههههههههههههه امبونه محترق ضحكنا عدا مطر : هههههههههههه يدوه: من عينه محترق ماخذ بياض امه ولد امه ضحكت يوم طارق قال : طاع طاع العيوز ..حتى انتي غيرانه مني مطر سال عزه : وين امايه .. تفاجأت يوم يدوه ضربته ع جتوفه : و الله ما تستحي ع ويهك ...الحينه انا متولهه علي اتروح تسال عن امك .. مطر يبوس راسها و اول مره يبتسم من دشينا الصاله : فديتج اباها اتحط الغدا يوعانيييييييييين .. نشت عزوه : بروح الحينه بجوفها .. كنت بوقف اروح مع عزه بس زختني يدوه : يلسي انتي عروس عيب تشتغلين مدري ليش طالعت مطر مبتسمه بس طبعا كالعاده ما يبتسم عفان الله ..مدري شو فيه ولا يمكن من النوع الي ينش من الرقاد و مزاجه زفت ... بس ما قد جفته جي الا اليوم ... دشت ام مطر وراها عزوه و يلسنا نتغدا ... استغربت من شي واحد علاقه ام مطر بـ ارق صج وايد تميزه لدرجه انه تلقمه ... !! جنه ياهل .. وزوجته وينها عيل يقول حامل بس ما بينت ولا في بيت خالتها ؟؟ عقب ما خلصنا يلسنا نشرب شاي ..سعود راح اييب بلاستيشن . ..و كان بشغلها .. مطر: شو اتسوي انته ؟؟
سعود طالعه منحرج فقالت عزوه : مطور دووم يلعب من الظهر الين ما يرقد امايه : خله شو تباه ؟؟
مطر : شلها و روح جابل دروسك .."وطالع عزه " و انتي بسج من الكمبيوتر .. طالعتني عزه بنظرات ..الحينه بتتحرا انا فتنت عليها ..
وقف طارق فقالت امه : وين ؟؟ طارق : بروح اييب عائششه .. امايه : زين اسالها ارتاحت الحينه " وحاست بوزها " جنه علاقتها بـ عايشه مب لهنااك .. طلع طارق و يدوه راحت ترقد . و سعود شل البلاستبشن ورااح حجرته .. و حتتى عزوه جنها تضايجت ...كلهم راحوا ... داخل غرفهم ... نشيت من مكاني و لحقت مطر رايحن حجرتنا ... رفعت راسي طالعت السما ..: حلو الجـو مطر .. طنشني وراح داخل لحقته .. قللته : انت وايد جاسي ع اخوانك حرام .. انسدح ع الشبريه بكسل و طالعني : لا و الله قلته : ليش قلت عزوه بسج من الكمبيوتر الحينه بتتحرا انا الي قاطعني : انتي ما يخصج بشيء لا تدخلين بحياتي و حياه خواتي ..."يلس و قال بغيض" بس تم ضحكي يوم طارق بقعد ينكت لج عقدت حياتي مب فاهمه شو قصده و كمل : ها بو الاخلاق و المسولفجي .. ابتسم : انت اتغار من اخوك لانه امك تحبه وايد ترا لاحظت بلعت ريجي يوم حسيت بجتلني وقف و تجرب مني تميت واقفه بمكاني خايفه منه قال لي : اخوج اتصل فيني شهقت : شو يبا ؟؟ فاجأني: باجر بياخذج المحكمه ..بتسوينن لي توكيل سالته : ليش ؟ قال : ما تبين بيت ابوج قلته: و شو يخصه التوكيل ؟؟ قال لي : علشان اخوج يوم بيي تجاسمون قيمة بيت الخرابه اكون انا بدلج قلته بسرعه : ما ابى ... حسيته ماسك اعصابه : انتي ما تفهمين اقولج انا باخذ البيت و بسجله باسمج ..ما تبين جي ترددت عقب قلته : امبلى بس "سكت شويه و قلته " ما بسوي لك وكاله عقدت حياته : ليش ؟ قلته و صديت عنه الصوب الثاني : ما اثق فيك .. سكت تم يطالعني رفعت راسي اطالعه فقال لي بنبره جديه : مشكوره .. و طلع من الحجره لحقته بس صكر الباب قلبي تقطع زعل مني بس انا صج ما اثق فيه وما اباه يتدخل بيني و بين جمال ... حزة العصر .. طلعت من حجرتي كنت بروح الصاله .. بس جفت سعود يالس في الحوي صوب الزرع .. سرت له قلته : الله حماااااااام نقزت و جنه تروع مني طالعني فضحكت : ههههههه روعتك صد عني و قال : شويه .. يلست ع الطابوقه جريب منه .. و يلست اراقبه يوم ياكل الحمام ..و يعدل عشهم .. حطيت ايدي ع خدي مستانسه سالته : هاي شو نوعها ؟؟ سعود مستانس : هاي شيرازيه ..عيبتج هزيت راسي و قلت : هي احلى وحده سعود : عيل بعطيها حقج ابتسمت : مشكور بس تحمل فيها سعود : ما يهمج "ووقف" بروح برع عند الشباب وقفت معاه : زين لا اتاخر علشان مطر قاطعني بنبره جافه : ما ادانييه صخ حس انه غلط جدامي بس يوم جاف ملامح ويهي عاديه قال : مفتك منه من كم يوم .. خذيه بعد جم يوم برع تفاجات ان سعود البارحه متلوم مني يرمس عن ريلي جي و جدامي .. قلته : ترا يبا مصلحتك .. سعود خطفي : ادري بتخبرينه ..اباه يعرف اني ما اداننييه لحقته : لا ما بخبره لان هالكلام مب من قلبك .. اتصدق حتى وليد ولد اخوي جي مرات يقول لي ما يحبني لاني دوم انصحه و اباه يهتم بدروسه هو من عمرك تقريبا .. التفت لي و سالني : لا انا صج ما ادانييييييييه .. سكت غمضني سعود وايد يوم جافني صاخه قال : بتخبرينه هزيت راسي بمعنى لا و ابتسمت له ابتسم بدوره و قال : انتي كيف متحملتنه رفع حياتي : بس عاد سعود مصختها ضحك و ربع برع : بلعب كره ويا ربعي ...
وصكر باب الحوي ..رحت صوب الصاله جفتها فاضيه بس نقزت يوم سمعت يدوه تزاعج ربعت صوب حجرتها فجيت الباب .. شهقت يوم جفت عزه عافده عليها اتروعها كانت لابسه قناع يروع
نقزت عزوه و فسخت القناع و ضحكت : هههههههههههههه احب اخبل بهاي العيوز
جفت يدوه تمسح دموعها : حسبي الله عليج من بنيه رحت صوبها و لويت عليها غمضتني و طالعت عزوه بنظرات عتب بس عزه طنشت و طلعت من حجرتها ... قلتها : هاي عزه لابسه قناع يدوه : دوم اتروعني بها القناع انا الود ودي اطلع من ها البيت اليوم قبل باجر بس مطر ما يخليني .. قلتها : ما عليه انا برمس عزه ..هي تضحك وياج يدوه محرجه : عمى بعينها تضحك وياي ... هذاك اليوم ارتحت يوم يلست عند منيره ..بس مطر ما خلني اقعد هناك .. دشت علينا منيره و معاها ولدها بدر ...سلمت عليها و شلت بدر منيره : شبلاها يدوه محتشره ؟؟ يدوه : محد فيهم الا منيره فديتج منيره باستها ع راسها : فديتج و الله ..عيل امايه محد يدوه : جهنم تاكلها طالعت منيره مستغربه ..منيره ترد علي يدتها : بسم الله عليها حرام عليج يدوه .. طلعنا انا و منيره من عندها منيره تعالي نيلس في الحوي الجو حـلو .. ظهرنا من الصاله قلتها : ليش جي عزه تعامل يدووه منيره : تحب تغايض فيها بس يدوه ما تتحمل قلتها و قلبي يتقطع : حرام مب جي عاد ..دشيت عليهم كانت اتصيح .. منيره : شسوي مب ايدي شي مطر ما يخليني اخذها قلتها : احس مب مرتاحه هني .. هزت جتوفها ..وقالت : شو اليوم معاج زين تذكرت الموقف الي صار البارحه فقلت : هي منيره تطالع السما : الجو حـلو يمكن باجر انروح انا و عبدالرحمن صوب خور فكان .. "طالعتني " تعالوا ويانا قلتها : خبري مطر .. "ابتسمت " و ناخذ يدوه ويانا منيره : هي بنروح رباعه ... بخبره شويه انفتح باب الحوي .. دش طارق ووراه حرمه ظنيت هي حرمته عايشه .. منيره : طارق ويا حرمته قلتها : جفت طارق حبوب ما شاء الله عليه يشبهج ترا منير ه تضحك : ههههههه هي وايد قالولي ..هذي عايشه هاه ....
طارق: عواشي حياتي تعالي سلمي ع حرمة مطـر ... مدري ليش ارتبكت يمكن لاني اول مره اجوفها ... وقفت وايد حلوه .بس ما لمحت منها أي ابتسامها طارق : سلمي ع الحرمه لااه مدت ايدها ..مديت ايدي و تجدمت علشان ابوسها بس هي ردت لورا .. احرجتني حركتها وايد .. هاي شكلها نفسها في خشمها .. طالعتني بنظرات ..ذكرتني بنظرات ممطر .. منيره: شحالج عايشه و اخبار الحمل .. عايشه : هلا منيره "عفدت تبوسها حسيت متعمده اتسوي هي الحركه يعني ؟؟ ليش شو بيتي و بينها علشان تغايضني ؟؟ حطيت ايدها ع بطنها " الحمدلله واي\ اوكى .. تبون الصراحه موليه ما ارتحت لها ...كان طارق يلاعب بدر .. عايشه : يلا بروح حجرتي .. طارق: بتسلف ولدج "ولحق حرمته " منيره: طارق وايد يحبها قلتها بصراحه: ليش جي رحبت فيني منيره : هي جي طبعها ما اتحب تندمج ويا حد بسرعه . قلتها : بس عيب هاي الحركه .. منيره : يلا باجر بتتعود عليج و بتتغير معاملتها صدقيني .. قلتها : زين اتصلي شويه بـ مطر ..ابا ارمسه منيره مستغربه : انتي ما عندج موبايل ؟؟ هزيت راسي بمعنى لا منيره مستغربه : ليييييييش !! قلتها : مدري ..مطر ما عطاني منيره : شو ما عطاج من كل شي مانعنج ولا شو سالفته يعني .. حطيت ايدي ع جتوفها خفت بعد لا تضاربه : : لا لا انا ما ابا موبايل ما احتاج له .. منيره : اها اتصلت به و جنه رد عليها ع طول قالت له : زعلان ؟؟ الظاهر زعلان منها البارحه يوم عاتبته علشاني ... عقبت ضحكت: هههههههههههههه فديته مطور حبيبي .. "مدري شو علق وردت ضحكت هههههههه قالت : لحظه ميثه تباك .. خذت عنها الموبايل : الو مطر .. مطر: شو قلتيها شو صار بعد اليوم سكت منحرجه عقب قلت : لا .. بس انا مطر قاطعني : شو تبين ؟؟ مب رايمه ارمس منيره كانت جريبه مني فقلت : اتطمن عليك .. مطر : لا و الله... "سكت بس هو قال " عطيني منيره .. مطر وايد جاسي معاي حتى كنت بصيح من اسلوبه معاي ... بس يودت روحي انا من النوع الي ما يحب يظهرر دموعه جدام حد و ها عيبي ...خذت نفس و عطيت الموبايل حق منيره رمسته شويه وصكرت .. قلتها : ما خبرتيه اذا باجر بظهر ويانا منيره: خبله انا اخبره ادري ما بيطيع بخلي عبدالرحمن يرمسه احس .. قلتها : اخوج شخصيته صعبه منيره و هي واقفه : وايد الله يعينج عليه .."تعالي اندش داخل " رحنا صوب حجره عزه دشنا وقفت عزه ع طول : شو تبين اتجوفيني شو اسوي و عقب تخبرين علي مطور علشان يهزبني .. منيره محتجه: عزوه شو هاي الرمسه
عزوه هاجمتني : و الله من دش علينا الظهر يهزب سعود و يهزبني هي مفتنه علينا ذكرتها : انتي قلتي حق مطر ان سعود الي كااان دوم يلعب و ما يذاكر دروسه عزه : لا و الله اتفتنين علي و ما تبيني افتن ع سعود ...
منيره: جب عزوه سكت عنها خيبه عزه كيف انجلبت علي ..لغايه شرات اخوها . عزه : و الله ..من اولها جي ..
زختني منيره من ايدي : تعالي انروح برع هاي محد يعطيها ويهه قلتها : لحظه منيره .."طالعت عزه" عزه انا و الله ما فتنت عليج ... منيره : شو تبينها هاي لسانها طويل ما عندج سالفه تاخذين ع كلامها
عزه : هي محد ياخذ ع كلامي يلا ظهروا من حجرتي .. صدمتني عزه وايد ليش جي عاملتني .. عقب ما ظهرنا منيره : لا تزعلين منها قلتها : مب زعلانه بس مستغربه لي جي انجلبت علي
منيره : بعدج ما فهمتيها هزيت راسي بمعنى لا قالت : لانج زخيتيها يوم اتلعوز بيدوه خافت انج تخبرين عليها مطر
سكت اصلا مب فاهمه كيف حياه و تفكير هذيلا الناس .. عقب العشى .بعد ما صليت. كنت يالسه في حجرتي رحت صوب الرسيفير اغير القناه يلست اجلب من محطه لـ محطه نقزت يوم سمعت حس مطر ووقفت : انتي شو اتسوين
قلته : ما سمعت صوب الباب ينفتح ..
راح صوب الرموت و قال : تعالي .. هني جلبي القنوات شو اتسوين رايحه هناك ..انتي لها الدرجه غبيه ؟؟ انحرجت فقلته : يختلف عن الرموت الي عندنا في البيت علشان جي.. قاطعني و رفع حياته يتمصخر : و الله عندكم رموت في البيت ..
صديت عنه و ابتعدت عنه بس زخني من ذراعي حاولت ابعد عنه بس ما رضى طالعته و قلته : شو ..؟؟
يلسني ع الكنبه و يلس جريب مني ..اربكني قربه وايد حسيت صار له فتره مبتعد عني ..علشان جي صديت عنه ما طالعته بس قال : انا ما آآكل ..
بلعت ريجي كنت خايفه لا منيره قالت له شي و ياي يهزبني شرات البارحه فـ ليل ..بس تفاجأت يوم ظهر موبايله و اتصل عقب عطاني الموبايل طالعته مستغربه فقال : رمسني اخوج يباج ؟؟
خذت عنه لموبايل : هلا جمال ؟؟
جمال: شحالج اختيه قلته : بخير و انته ؟؟
جمال : انا ابخير ..اتصلت بج وايد بس مطر كان برع طالعت مطر ما تحرك من مكانه كان يراقبني بس يوم جافني اجوفه نش من مكانه و راح صوب التسريحه سالته جمال : شو مستوي ؟
جمال : باجر بمر عليج بنروح المحكمه دق قلبي : بس انا ما ابا جمال : تبين ما تبين انا حقي اباه عندج تدفعين لي نصيبي سكت جمال : عندج حسيت اني بصيح فقلت : لا قال : عيل باجر من الصبح تزهبي بمر عليج نروح المحكمه .. قلته : بس مطر
جمال : ريلج قال ما يبا يتدخل و هو موضوع خاص فينا و انا أأأيد كلامه ..المهم زهبي اوراقج .. مع السلامه ..
صكر بويهي حسيت افكاري تلخبطت شو جمال مصر يبيع بيت ابوي .. حرام عليه .. رحت صوب مطر و التفت لي قلته : جمال باجر يبا ياخذني المحكمه طالعني و قال : شو اسوي لج ؟؟
عرفت انه متضايج لاني قلتله اني ما اثق فييه .. عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر .. قلته بنبره اترجاه : شسوي ؟؟ اانا ما ابا ابيع البيت ..ها بيت ابوي ريحة الغالي ..
هز جتوفه و قال ابرود : اسـف ما اقدر اسوي لج شي ... "ظهر من الحجره يلست ع الكنبه و دفنت ويههي بالوساده ويلست اصيح ...مابيدي شي ..ما اقدر اسوي شي .. مطر كان بساعدني بس انا خربت كل شي . .بس صج انا ما اثق فيه ..مطر للحينه ما اعرفه زين .. و ما يعاملني زين و كم مره يقولي انه يحب غيري .. و انه .... و انه .......
مسحت دموعي و دشيت الحمام اتغسلت و سبحت بالمره .. تفاجات بمطر يالس ع الكنبه كان يرمس بالموبايل ... رحت صوب التسريحه نشفت شعري ..حسيت انه كان يراقبي ..بس جنه كان يرمس ريل منيره .. بس من كلامه الظاهر ما بنروح معاهم ... مدري ليش ما طااع ... عقب رمس منيره .. مشطت شعري ..و رحت صوب الكبت ادور ع اوراقي علشان المحكمه ..لفتتني عبباره مطر " و هي شدراها انها مب مرتاحه " طلعت اوراقي ..و انا قلبي يتقطع حق باجر ... شو بستوي .. حرام عليه جمال ..طول حياته ظالمني حتى بعد ما توفى ابوي ظالمني ... حسيت بمطر واقف وراي مره التفت له ع طول : بسالج انتي كم صار لج يالسه في ها البيت .. طالعته مب فاهمه قصده .. سالني: تعرفين عزه زين ولا سعود ولا امايه ولا يدوه وحى لج تعرفين طبعهم هزيت راسي بمعنى لا .. نقزت و تروعت منه يوم زاعج علي : عيل حق شو اتقولين ان يدوه مب مرتاحه في بيتنا بلعت ريجي صح انا قلت جي من الي جفته من عزه و الي اتسويهه فيها بس ما قدرت اعلق .. لاني بالي في باجر و في الي بيصير في بيت ابوي .. همست : انا .. بس شهقت يوم غطى وييه بيدي و ثاني مره يسوي لي ها الحركه حاولت ابعد ايده عن ويهي حسيت بخنقني بس لصقني في الكبت ويهز راسي بإيده الي كانت ع ويهي بقسوه و قال : و الله يا ميثه لو يدوه قالت بروح بيت منوره بموتج .. سمعتي .. شل ايده من ع ويهي و تنفست بصعوبه و طالعته بنظرات عتب و خوف و لوم ما كنت رايمه ارمس لاني لو رمست بصيح و انا ما ابا اصيح جدامه مووليه .. صرخ علي بأذوني و الله حسيت الطبله تنطر : تسمعين ..الا اهلي .. رفعت ايدي اغطي ويهي و احميه من وحشية مطر وقلته بصوت ضعيف : زين .. ابتعد عني و نظراته علي فقلته : ما يخصني باهلك .. قال بدفاشه : احسسسسسسسسسسن ..خلج بحالج ... صديت عنه فريت الاوراق داخل الكبت وصكرته بعصبيه .. اما هو طلع برع الحجره ..ربعت صوب الباب و قفلت و رديت صوب شبريتي و صحت بمراره .. ما يصير جي .. ظلم .. اشم ريحة مشاكل بتصير وايد بيني وبين مطر بسبب افكاره الغبيه ... و جمال ببييع بيت ابوي و انا وين ارووووووووووح ؟؟؟ وين اسير .. اقعد عند منوه .. تذكرت سلمى ..فديتها اكيد تسال عني ... انا بقوله يظهر لي موبايل ..وغصبن عليه بخليه ياخذني بيت خالوه ..مب كيفه يحرمني منهم ... فتحت اعيوني ع دقت باب الحجره بصوت عالي .. تروعت عقب تذكرت اني قافله علي الباب,, نشيت من مكاني : زيـن .. رحت و فتحت الباب دش مطر صكرت الباب رحت صوب الشبريه سمعته يقول : حق شو قافله الباب ؟ عدلت شعري و يلست ع طرف الشبريه و قلته و انا خانقتني ريحة الزقاير : رقدت من غير ما احس بعمري .. طنشني راح الحمام .. لمحت الساعه كانت 3 فليل ... دق قلبي يوم تذكرت المحكمه ما بقى شي الصبح ..انسدحت ع الشبريه ..بتعب و غمضت اعيوني .. حسيت اني ما برقد .. يلست اتجلب ع الشبريه فكرت اقوم و ايلس ع الكنبه اشغل روحي بشيء لاني حسيت بأأرق و تعب فضيع اتخيل المحكمه و مره جمال ومره بيت ابوي صورة ابوي ما فارجتني .. يلست بعصبيه انافخ من الضيجه ... حطيت ايدي ع صدري متروعه يوم جفت مطر يفر اللحاف منه بعصبيه و قعد مجابلني .. وقال: يعني كل يوم جي ع هالحاله ..كل يووووووووووووم طالعته مب عارفه شو ارد عليه و غير اني متضايجه منه لانه رفض يساعدني ... صديت عنه كنت بقوم من مكاني بس زخني من ايدي بعصبيه و رد يلسني بدفاشه لدرجه اني تويعت بصوت عالي .. مطر : ارمسج مسويه روحج كل شي اخلاق يعني و ما اتعرفين الادب .. قلته و انا فيني غصه : شو تبى هدني .. و حاولت ايير ايدي .. بس ما طاع يهدني .. قال ورص ع ايدي بزياده :شو فيج ؟؟ قلته : ماشي هدني .. مطر : عيل ليش ما ترقدين ..شو فيج ؟؟ حسيت انه مسيطر ع الموقف و مب راضي يهد ايدي فانسدحت ع الشبريه ما همني قربه .. كانت الحجره ظلام و ها الشيء مريححني شويه ما كنت اجوف الا اعيونه .. حتى يوم تجرب مني ...وطي راسه جريب ويهي سالني بأهتمام : شو فيج .. غضيت ع ويهي بيدي بس ما ابا اصيح ..يودت روحي ما ابا يجوف دموعي خاصه هالانسان .. قلته : باجر جمال يباني اروح المحكمه مطر: وين المشكله ؟؟ رفعت ايدي ااطالعه و قلته بغيض: صورة ابوي ما اتفارج بالي ... جمال ما فيه قلب فاجأني يوم قال : جمال عنده حق انتي جايفه بيتكم كيف حالته قلت بهدوء: مب مهم شكل البيت المهم شو يعني لي .. شو بالنسبه لي "عضيت ع شفايفي و سككت علشان ما اصيح " حسيت بأنفاسه جريبه مني فصديت قال لي : زين قلتلج بساعدج بس انتي ماتبين قلته باصرار : ما غيرت رايي.. مطر مقهور : عيل علج ما رقدتي صيحي و اتمنى اهالساعه ينباع البيت قبل باجر ..علشان قلبج يحترق شرات ما تحرقين قلبي .. كلامه آآلمني حتى يوم ابتعد عني و صد الصوب الثاني و تغطى يبا يرقد صحت بصمت ..و عذااب ..معذبني هالمطر ... صليت الفير .. و يلست ع الكنبه اجلب قنوات التلفززيون و مطر راقد .. .. اول ما جفت الشمس طلعت .. طلعت من الحجره ..جفت عزه طالعه رايحه برع... و الظاهر سعود رااح قبل ..عزه .. دشيت الصاله اتريق .. جفت يدوه يالسه .. و معاها ام مطر محتشرات .. سلمت عليهن و يلست .. صبيت لي حليب .. ام مطر : منيره و حليلها تترجى مطر يودينا وياهم صوب خور فكان مب راضي ..مدري شو بلاها يدوه: ما قالت لي منيره جان خليته ياخذنا غصبن عنه ما يرد لي طلب .. ام مطر : ليش هو ما قالج ميثه رفعت راسي و قلتها : لا ما طرا بس منيره قالت لي بظهرون "سالتهم " زين قوم طارق ؟؟ ما بروحون ام مطر : ويه فديت طارق ما يرد لي طلب جان فاضي كنا سرنا و ما ترجينا مطور .. يدوه :يمه ميثه ترا طارق ولد امه .. ما ينفع .. صخينا يوم سمعنا صوت انثوي : صباح الخير كانت عايشه يدوه: الناس اتسلم .. شكلها بتظهر من الصبح ؟؟ ام مطر: انتي وين رايحه لابسه هالعبايه من صباح الله خير ..ريلج يدري يدوه : ههههههههههههههههه و اتسمينه ريال ريلها عقدت حياتي ليش جي يرمسون عن طارق و الله هالانسان خلووق ..و شكله حبوب قلت : شحالج عائشه .. طنشتني و قالت : انا اطلع ادش ع كيفي بيني و بين ريلي بطلت اعيوني ..مب مصدقه .. كيف ترمس ويا ام مطر و يدوه جي عيب و الله .. و ظهرت ..من الصاله ام مطر شكلها حرجت و لحقتها عند باب الصاله : و الله لو مب شايله ولد ولدي جان رغتج من البيت من زمان .. يدوه: هههههههههه محد جالع اعيونج غير عوشه .. ا م مطر : و انتي ما عندج الا اتعلقين و تضحكين .. فضلت اسكت و اخذ دور المتفرج بس من دون ما اعلق .. رن تلفون الصاله ..ردت ام مطر .. عقب صكرت و قالت لي : روحي مطر يباج .. نشيت ابسرعه اكيد جمال اتصل به اكيد .. يدوه: خبريه اني زعلانه منه ... ابتسمت بس بداخلي ارتجف : ان شاء الله .. ظهرت من الصاله ..ورحت حجرتي ..جفت يالس ع الكنبه بكسل .. فتح اعيوني يوم سمعت صوت الباب و دشيت .. عاتبني : انتي ما اتعرفين تيلسين بمكانج وقفت و قلت : شو مستوي .. مطر متغصص : اخوج اتصل .يلا الحينه بمر عليج ..زهبي اوراقج كان يرمس بغيض الظاهر انه خرب رقاده علشان جي متضايج .. قلته: و انته طالعني من غير ما يرد و ورااح صوب الشبريه ..يبا يرقد قلته: ما بتيي معاي .. وقف و التفت لي : ع أي اساس ؟؟ ايي معاج ..؟؟ بلعت ريجي ..يوم جفت اسلوبه معاي عرفت انه ما منه فايده رحت صوب الكبت و ظهرت اوراقي جفته رد ابمكانه يباي يرقد .. بلعت ريجي ..بخوف اول مره اخاف من جمال .. رحت صوب مطر و يلست ع طرف الشبريه حطيت ايدي ع ظهره اهزه : مطر ما رد عليه .. هزيته مره ثانيه ترجيته : دخيلك تعال معاي ..ما ابا اروح ويا جمال ابروحي .. مطر : ما يخصني بشيء ما تحملت الموقف ..دفت ويهي بظهره و يلست اصيح بصوت عالي ما ابا ابيع بيت ابوي ما ابى جمال يبيعه .. تفاجأ مطر من حركتي يوم رفعت راسي و قعد و طالعني مستغرب عقد حياته و قال : اموت و اعرف ..انتي شو عايبنج بها المتحف .. مشيت دموعي و قلته : زين اشتريه .. بس لا يبعيه جمال لحد غريب مطر ناوي يذلني : الحينه اشتري مب جنج قلتي البارحه انج ما تثقين فيني ... تجربت منه اكثر و لصقت فيه : اثق فيك "ورديت اصيح" بس لا اتخليني ابروحي دخيلك ... "وزخيت ايدي " مطر امبطل اعيونه: ما اصدق كل ها علشان بيت ابوج ..من تزوجنا احاول اتجرب منج و انتي اتصديني و الحينه علشان بس هالخرابه .. مستعده لكل شي قلته : لا اتذلني اكثر عن جي .. حط ايده ع ويهي و خلني اجوفه و قال : انا ما اذلج بس انتي الي تبعدين عني .. قلته : بترووح معاي ... هز راسه موافق و قال : بتسوين لي توكيل علشان اتصرف انا هزيت راسي موافقه و قلته : سوي أي شي بس بيت ابوي يتم و ما ينباع فاجاني يوم قال : تر انا ما احب ارد حد ..علشان جي بروح معاج المحكمه و بسوي لج توكيل و باخذ البيت و بسجله باسمج زين جي .. صرخت مستانسه و عفدت عليه ..و انا اضحك من الوناسه اول مره مطر يخدمني .. نسيت عمري و هو تم يضحك علي .. طلعنا عقب ساعتين .. وصلنا المحكمه وصلني مطر صوب قسم الحريم .. سويت اوراقي ووقعت التوكيل حق مطر يتصرف باي شي له مطلق الحريه ... كننت مستانسه و مرتاحه من الي سويته ..ركب مطر السياره و حركها :قلتته : جمال ما يااه مطر : اتصلت به و اتفجنا يبيعني البيت قال بسوي اوراقه و بنفتك من حشرته زخيت ايده و قلته : مشكور مطر ما اعرف انا مرتاحه .. مطر : بس علشان اتعرفين ريلج طييب ابتسمت له : زين خلني انمر شويه قال بسرعه: وين ؟؟ قلته : بيت ابوي مطر: لا لا لا لا بسج عاد .. زخيته من ذرااعه : بس شويه شويه بس مطر ابتسم: و ابوي انا ع الي يدلعون نقزت مستانسه: بتاخذني .. قال : للاسف لا . مديت بوزي شبرين و دزيته براسه : انت ليش جي عنيد .. سوا عمره يبا يعض اصابعي الي دزت راسي ضحكت عليه و قلته : وناسه مطر : مب خرابه جي اتخبل فيج .. قلته: خرابه خرابه ها اغلى ما بقى لي و فيه ذكرياتي حلوها ومرها مطر : حتى انا لي فيه ذكرى حلوه .. عقدت حياتي : وين ؟ مطر: في بيت ابوج ضحكت: ههههههههههههههه اونك تطنز قلته : اتصدق اليوم الصبح حرمة اخوك طولت لسانها حق امك ..ما فيها ادب مطر"سكت شويه جنه يفكر عقب قال " عايشه ؟؟ قلته : هي ما فيها ادب اسلم عليها مما اترد علي .. حتى البارحه اول مره اتجوفني كنت ببوسها بس ردت لورا و جنها متجزز مني ..بس رحبت بمنيره عادي حسيت انها تغايضني ؟؟ مطر فاجأأأني : هههههههههه "وهز راسه بمعنى لا حول ولا قوة الا باللله حسيته استانس " قلته: انت يعيبك كل شي يغايضني هز راسه و قال :هي "وضحك" ههههههه دزيته من ذراعه : بس مططر لا تقهرني انت زياده .. مطر : ان شاء الله عموه .. كملت له السالفه : ما شاء الله طارق عكسها ادب و اخلاق رد علي بنبره عاديه بس حسيت فيها قسوة : حشرتني ترا ... طالعته و قلته : صدق زين ..هي مدري ع شو شايفه روحها مدري ليش انجلب: بس زين لا ترمسين عنها جي سكت ..يمكن بالغت و اكيد ما بيرضى بحرمة اخوه سالته: وين رايحين نحن .. مطر : براويج عزبتي نقزت و صفقه بيدي مستانسه: الله بروح عزبه رفع حياته: لا يكون بعد اول مره تدشين عزبه هزيت راسي و انا مبتسه : هي و الله صرخ مطر : واااااااااااااااااااااي ما اصدق انتي وين عايشه بسالج .. ضحكت عليه : هههههههههههههه مطر : انتي اليوم مب طبيعيه .. قلته : يمكن علشان كمل عني : بيت الخرابه بتم لج .. ابتسمت له وقلته : نسيت اخبرك يدوه و امك محتشرات عليك لانك ما طعت اتوديهم ورا منيره ..و قالوا لو طارق مب عنده شغل جان ظهرهم مطر يتذكر عايشه ما طاعت اتخليه يروح مع منيره لان طارق ما بيروح و بجذا ما تقدر اتروح هي .. فقال : مره ثانيه بنروح الدنيا ما بتطيير .. مدري كنت احس عمري طايرهه من الوناسه فبغيت اعبر عن وناسيتي عفدت عليه بشكل مفاجيء و حطيت راسي ع جتوفه و انا مرتاحه ..بس مطر تفاجأ بحركتي يوم عفدت عليه فما قدر يتحكم بالسياره و ضرب ابريك بقوه ..
ماتت الفرحة وأنا بعيني أشوف...حارت أقداري وقلبي في جلد
| |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. الأربعاء 20 أبريل 2011, 04:46 | |
| الفصل الثاني وعشرين..
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع..ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع...ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام
وقف مطر السياره ع جنب الطريج .. لصقت فيه متروعه و صرخت يوم سمعت السياره اتظهر صوت عالي .. رفعت راسي يوم جفت كل شي مر ع خير .. و الحمدلله ان الشارع فاضي ..
ابتعدت عن مطر اعتذر له بس سبقني : انت هبله .. قلته و انا منحرجه: اسفه
صرخ علي : شو يفيدني اعتذراج يوم بتجتلينا ..متى بتكبرين انتي يا الياهل حسيت باحراج دز راسي بقوه و قال : ودرني عنج هاي الحركات لا اتحرين ان عمرج ياهل حسيت رقبتي نقعه يوم دز راسي بيديه سكت و نزلت راسي .. حرك مطر سيارته يوم سمع هرن سياره ورانا شغلها و قال كلمته الي جرحتني وايد : الله بلاني بها الزوجه ما تحملت فقلته : زين ما اقصد رد علي ع طول: جب ولا كلمه عيل لو تقصدين شو بتسوين ..؟؟؟ و الله حسيت بصيح .. بس يودت روحي و يلست اطالع الدرب .. الظاهر بعده كان محرج لانه ما خذني العزبه ردني البيت ع طول ...و نحن نازلين جفنا طارق ياي من الدوام ...
دشينا البيت طارق : شحالك بو غيث .. مطر ابرود: بخير
طارق : وشحالها حرمة اخوي حسيت مطر بياكلني بنظراته طنشته و ابتسمت لطارق : الحمدلله بخير انته شحالك ؟؟
طارق: يسرج حالي يا حرمة اخوي . .. لوى مطر علي ودزني صوب حجرتي : يلا روحي الحجره قهرتني حركته حسيته يبا لهم انه يملكني ..
بس سمعت كلامه و رحت حجرتي اما مطر و طارق راحوا صوب الصاله ...بدلت ملابسي و ارتجفت يوم تذكرت مطر ضرب بريك حمدت ربي الف مره انه ما صار شي جايد ..بس للحينه مستغربه انا ليش جي تعلقت ابمطر .. معقوله كل ها علشان مستانسه .. يمكن !! خلصت صلاة الظهر و كنت بطلع بروح الصاله علشان نتغدى بس سبقني مطر و فتح الباب .. سالني : وين ؟ قلته: بنروح نتغدى "ابتسمت" بروح العب مع سعود بلاستيشن مطر يدش الحجره : دشي دشي ..بنتغدا هني سالته: ليش ؟؟ طالعني بنظرات حاده : كيفي .. ما ابا نتغدى هناك .. طنشت نظراته و قلته بهدوء: وناسه يوم نتيمع كلنا مطر .. طنشني راح يبدل ثيابه لحقته : خبرتهم شو صار لنا الحمدلله ما انجلبت فينا السياره رد من غير ما يطالعني : تتحريني شراتج نشره اخبار كل شي اقوله لهم .. عرفت انه يقصد البارحه يوم شكيت لمنيره بس انا ما كان قصدي افتن ولا شي ... خذت نفس طويل وقلته : ما غيرت رايك كان بسير الحمام و قبل لا يدش قال : في شو ؟؟ ابتسمت: نتغدا .. قاطعني و نقزت يوم علا صوته : ما احب اعيد و ازيد في الرمسه أنــا .. وددش الحمام وصكر الباب بويهي ..طلعت لساني مقهوره من حركاته ...اندق باب الحجره فتحته ..و كانت الشغاله يايبه لنا غدا اكيد سمعت صراخ مطر .. ظهر مطر من الحمام وياه يلس يتغدا سالته : انا ولا مره جفتكك اتصلي .. طنشني و قال : حطي لي صالونه حطيت له و لي و رديت سالته : صليت الظهر رفع راسه و قال بنبره تهديد : انتي ما اتعرفين تسكتين خمس دقايق بالعه راديو ؟؟ انحرججت من تعليقه فيلست اكل و هو ياكل .خلصنا .. عقب ما خلصنا غدا .. نش مطر من مكانه و رقد ع طول اما انا يلست اجلب قنوات التلفزيون ما لقيت شي عيبني . فطلعت و رحت الصاله ..جفت سعود قاعد يلعب بلايستيشن و اول ما جافني داشه استانس علي و قال : يلا تعالي اتحداج هالمره ابتسمت و قلته: بالاول ذاكرت دروسك ؟؟ سعود مب مهتم و قاعد يدور شريط المصارعه: تعالي تعالي انتي ... عقب بذاكر ..انا محد غلبني الا انتي قلته باصرار: لا ما بلعب بالاول تذاكر دروسك .. طالعني بغيض: اففففففففففف زين توعديني ؟؟نلعب ابتسمت: هي لين ما ااغلبك جفته تحمس وقف : زين بنجوف منو بيغلب الثاني ..عطيتني خمس دقايق قلته: شو خمس دقايق اونك بتذاكر خمس دقايق ضحك: هههههههههه زين يوم بخلص بخبرج قلته: انا بسير عند عزه .. سعود : من زينها هاي .. عقدت حياتي : انت كل الي في البيت ما تحبهم هز راسه: بس امايه و يدوه قلته : الله المستعان زين روح ذاكر يالله راح حجرته وسرت انا حجرة عزه ..دقيت البا ب محد رد علي فتحت الباب جفتها راقده .. خليتها و طلعت عنها كنت برجع حجرتي و انا طالعه جفت عايشه بويهي كانت بدش الصاله ..استغربت هي ع كيفها تظهر و تدش و ريلها عادي عنده ؟؟ ابتسمت لها بس حاست بوزها و صدت عني .. كنت بسالها انتي شو مشكلتج بس ما عطتني فرصه حطت ايدها ع ذراعي و دزتني تبا تدش اونها مستعيله قلتها : انتي اسلوبج جي ولا بس معاي .. ردت علي بطرف خشمها: شورايج انتي "وطالعتني من فوق لـ تحت " قلتها: ع شو ؟؟يعني جايفه نفسج بس عقب الي جفته الصبح امبين ان جي طبعج حرجت علي: و انتي منو عطاج الحق اصلا تقيميني .. استغربت من اسلوبها كنت بقولها فرق بينج وبين ريلج بس سكت عنها هاي ملسونه و انا ما فيني احط لساني بلسانها حشى ما قلتها شي .. عطيتها ظهري و كنت بمشي بس وقفني كلامها يوم قالت : مدري مطر شو جاف فيج .. حسيت نبره صوتها كانت اسى و الم او انه تهيأ لي ؟؟؟ طالعتها و ابتسمت : يحبني و احبه ردت لي نفس الابتسامه بس باستهزاء : اشك .. و الله العظيم اشك .. سمعت ضحكتها دشت داخل وصكرت باب الصاله بويهي شو قصدها يعني انها تشك ؟؟؟علامة استفهام كبيره كانت بويهي حركاتها و كلامها مش طبيعي ابد .. رديت حجرتي .. جفت مطر بعده راقد .. رحت و انسدحت ع الكنبه مستغربه ها البنيه شو بيني و بينها ولا يعني هي اتعرف مطر عدل علشان قالت تشك .. ما تحملت افكاري حتى رقدت ... من التعب نشيت و كان حزة العصر ... جفت مطر واقف ولابس شكله بيظهر ... و كان يرمس ع موبايل .. من كلامه فهمت انه يرمس امه بس كان يغزني بنظراته ما اعرف شو سويت بعد طنشته ورحت الحمام تغسلت و تيددت و ظهرت ..جفته عاد طالع صليت العصر .. عرفت ان مطر انسان مب محافظ ع صلاته من تزوجته ولا مره جفته يصلي ...بساله و بنصحه حرام هو مب ياهل ... ظهرت من حجرتي ... لمحت سعود صوب الزراعه عند حمامه .. رحت صوبه .. قلته: شخبار حمامتي .. لبسني ابتسمت لانه حركته ذكرتني بمطر بس قال : قصيتي علي .. "تذكرت انه وعدته العب وياه " قلته : و الله رقدت .. طالعني بنظرات عتب .. قلته : يا ربي وايد اتذكرني بمطر قال بطرف خشمه : ايهبي انا اشبهه بطلت اعيوني : سعود !! صد عني و قفل باب القفص : ما احبه .. قلته اذكره : اخوووووك .. فاجاني يوم قال : شو يعني .اصلا في بيتنا محد يحب الثاني .. مدري ليش قلته : عيل محد بحبني يحليلي ابتسم: انتي غير انتي طيبه غمزت له: علشان العب وياك هاه ضحك : ههههههههه و اغلبج بعد .. ضحكت عقب قلته : اتصدق حرمة اخوك طارق بعد احسها ما تحبني ..مدري ليش طالعني بنظرات ما فهمتها و قال : اذا قالت لج شي خبرني بفقع اعيوها الي شرات البومه ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههه ابتسم سعود حسيته مستانس و ظهر من الزراعه لحقته و قلته: ما بتلعب ؟ قال : عقب بروح اللعب كوره يوم برجع سالته: الا ذاكرت سعود: هي بس قصيتي علي .. ضحكت: هههههههههههه بس عاد ذليتني .. سعود: حتى قلت امايه تتصل بـ مطر و اتخبره انه يزقرج علشان تلعبين وياي قلته : هي جفت مطر يرمس بالموبايل بس ما قالي شي سعود : خله يولي .. تروعنا يوم ظهر مطر بويهنا : منو يولي صخ سعود و تغيرت ملامح ويهه و مطر محطي أيده بوسط خصره وتم يطالع سعود : هاه قلته : ما كان يرمس عنك ... رفع حياته و طالعني جنه يحذرني اني اسكت و رد طالع سعود : روح جابل دروسك قلته: مذاكر خله شويه .. طالعني بنظرات فصخيت شرات سعود تروعت من نظراته ... جفت سعود متضايج و راح داخل ... قلته : انته ليش تعامله جي هاه مب ياهل .. شهقت يوم زخني من ذراعي وودني الحجره من دخلنا دزني بدفاشه فطحت عالشبريه .. التفت صوبه ابسرعه متروعه .. و مب فاهمه ليش مطر جي يسوي ... عاتبته : انت وايد دفش حرج علي : يوم ارمس اخواني انت تسكتين لا تتدخلين بشيء ما يخصج .. قلته: بس سعود مذاكر قاطعني: و انتي شدراج قلته: هو قالي .. مطر : يا سلاااااااااااام رابعتيييه لحقتي امسات داشه البيت .. طنشته طنازته و قلته : سعود وايد متضايج منك حرام ع شهقت يوم عفد علي وووقفني ولصقني باليدار و سالني و جنه تخبل: شو بينج وبينه فججت اعيوني مب فاهمه قصده ... مطر: شو سوااا لج .. كنت بصيح بس يودت روحي وقلته : ما سوا شيء حسيته قام يرتجف من الغيض و انا ارتجف من الخوف ترجيته : مطر شو فيك ..؟؟ حط ايده ع رقبتي و رص عليها طالعته بخوف بس هددني : بجتلج لو طلعتي من حجرتج ..ولا جفتج ترمسين سعود ولا طارق و الله اذبحج .. حاولت ابعد ايده بس ما قدرت يلست اشاهق مب رايمه اتنفس كنت ابا اقوله : بمو بمو بمو ت .. بس هو مطنش و تم يهز رقبتي بعصبيه : تسمعيني .. قلته بخوف : سمعت سمعت ..سمعتك ..هدني .. هدني و تم واقف جريب مني .. نزلت عالارض اكح ..حسيت ان روحي بتطلع .. طالعته بنظرات قهر و ضعف .. و اني ما اروم اسوي شي ... قال بقهر : ضحكتج واصل داخل الفله شو كان يقولج .. حاولت ابتعد بس رد وزخني و اصر الا يعرف : شووووووو قلته و انا احس اني خلااص روحي بتطلع : ماذاكر زخني من شعري فصرخت بألم و هالمره ما تحملت صحت و ترجيته: مطر هدني ..هدني ... دزني كنت بضرب راسي باليدار بس حطيت ايدي و التفت صوبه بسرعه متروعه منه ... مسحت دموعي ع طول قال لي : الحينه بصخ عنج بس و الله لو جفتج ترمسين سعود ولا طارق يا ويلج ... و عطني ظهره كان بيطلع بس قلته : بروح بيت خالوه . التفت لي بسرعه و قال : نجوم السما اقرب لج .. وصكر الباب بعصبيه .. دفنت راسي بيدي و يلست اصيح ..الحينه هو ليش ما يباني ارمس طارق و سعود لها الدرجه كارهني ؟؟ و حاقد علي ... يبا يسجني بالحجره ..حرام عليه الي يسويه فيني حسيت بروحي وحيده و ضايعه ... نشيت من مكاني و انسدحت ع الكنبه غمضت اعيوني مر علي الموقف حسيت اصابع مطر للحينه تخنقني .. حطيت ايدي ع ارقبتي .. ارتجفت ... ليش يسوي فيني جي .. انا شو سويت له ؟؟ تميت اسيره بحجرتي الين .. ما اندق الباب ... نشيت من مكاني ورحت فتحته كانت منيره ..دخلتها منيره: شفيج ما ييتي الصاله قلته بتعب: تعبانه شويه طالعتني منيره: مزجمه هزيت راسي بمععنى هي شو اقولج اخوج بغى يجتلني .. منيره يلست : سرنا خورفكان تونا رادين شو يخبل المكان .. قلتها : خساره مطر ما طاع يودينا منيره: هي قهرني .. زين انا اقولج باجر انا و عبدالرحمن بنسوي عشى .. تعالي زين .. قلتها :شو المناسبه ؟؟ قالت لي : لمه من زمان ما تيمعنا جي قلتها : زين بس اخاف مطر ما يطيع منيره : مب ع كيفه و الله اجتله صج هالمره ... يلست وياي منيره و قعدنا انسولف وايد مواضيع .. عقب ما صلينا المغرب .. منيره: ميثه تعالي بحط لج ميكاب ؟؟ قلتها : ما لي خاطر منيره: تعالي لااه ..انتي عروس لازم تكشخين .. قلتها : مب اليوم باجر شهقت: باجر تعالي و تعدلي ترا بعزم خالوه بتجوفج ؟؟ زخيت ايدها و ترجيتها : اعزمي خالوه و سلمى ابا اجوفهم منيره: ليش مطر ما خذج لهم ارتبكت ما عرفت شو اقولها سكت منيره: خلااص زين بعزمهم لج ما يهمج .. ابتسمت : تسلمين .. منيره: عيل خليني احط لج مكياج .. قلتها بتعب : لازم منيره : هي نتسلى .. سوت لي ميكياج ..كان حلو و خفيف علمتني شويه بس يباله اتعود اني اسوي لي ...يلست منيره تراويني صورها هي و ولدها و ريلها يوم كانوافي الخور .. تبطل الباب و كان مطر شايل معاه بدر ابصراحه انا وايد متضايجه مننه علشان جي ما حطيت عيني بعينه طنشته و ما طالعته ... حتى هو طنش لانه سلم ع منيره و قعد يسولف ومعاها و يلاعبون بدر .. منيره : حرمتك مب طبيعيه اليوم .. مطر : شو بلاها ؟؟ منيره: ما لاحظت عليها صاخه و ما ترمس مطر وقف : مزاجيه ... منيره: باجر ترا يا ويلك اذا ماييت بيتنا انت و ميثه مطر: خبرتني امايه .. دشت علينا عزه: روحوا تعشوا ؟؟ يدوه تنشد عن ميثه .. شلت منيره ولدها : عيل انا بروح .. ظهرت عزه و معاها منيره و مطر : يلا قومي شليت المخده و حضنتها : ما ابى .. سالني : ليش "حسيته يتجرب مني رفعت راسي اطالعه " مطر يستهبل : اووه كاشخه اليوم ؟؟ لا لا عروس صديت عنه يلس عدالي حاول يزخ ايدي بس انا يريتها و تميت حاضنه مخدتني سكت تم يطالعني فتره قهرتني حركته كنت بشل المخده و بصفعه فوق راسه بس اخيرا نطق : ع بالج بعتذرلج تميت ساكته كمل : شكيتي حق منيره بعد ما رديت عليه قال و جنه طفر : ما احب حد يطنشني ..ميثوه انطقي ترا و الله انجلب عليح طالعته و قلته : شو بتسوي فيني اكثر من الي سويته ؟؟؟ جفته يطالعني غير صديت عنه بسرعه بس سبقني و زخني من لحيتني و خلني اطالعه حسيته يبا يستهبل علي قال : اعيونج جميله .. خليها دوم جي متكحله حاولت ابعد ايده عني بس ما رمت ترجيته : خلني بحالي تجرب مني حط اعيونه ع خدي و قال : شو فيج بلعت ريجي بصعوبه رفع راسه و طالعني و جنه حس فيني و قال : خيبه لها الدرجه انا أثر فيج قلته بسرعه و قلبي يدق : انت ما اتهمني قال بنبره و جنها تهديد : عيل منو يعيبج سعود ولا طارق طالعته بسرعه وقلته : انت مينون اذا اتفكر ان بيني و بين سعود ولا طارق شي ؟؟ تم يطالعني : زين قولي طارق دومه اجتماعي و يحب يسولف مع الناس لكن اسعود الي موليه ما يندمج ويا حد بسرعه ..كيف قام يسولف ويااج و يضحك بعد قلته : مطر ؟؟؟؟؟؟؟ سعود شرات وليد و بعدين اتعرف كم الفرق بيني و بينه علشان اتفكر ها التفكير عيب عليك و الله وقف مطر و جنه تضايج من كلامي : يلا قومي نتعشى قلته : انت اتقول ما اطلع من حجرتي حرج عليه : لا اتطفرين فيني نشي يلااا قمت و انا مقهوره من اسلوبه معاي يبط الجبد ..دشينا الصاله و كانوا يتعشون حسيت مطر تفاجأ يوم جاف طارق و حرمته موجودين عزوه: ما شاء الله كلكم متيمعين منيره: باجر بعد في بيتنا ان شاء الله .. طارق: قربوا قربوا هلا بالمعاريس .. يدوه : ميثه وينج اليوم ما بيني رحت سلمت عليها ..و ابتسمت ل،ـ سعود لانه غمضني وايد ..رديت لورا تفأجات يوم جفت مطر وواقف وراي ..زخني من ايدي و رص علي و جنه خايف اني اضيع منه .. ام مطر : يلسواا شو فيكم جنكم غرب ..بسم الله عليكم .. مطر : لا بنظهر نتعشى برع .. يدوه: صج ما تستحي ولا اتخيل ع ويهك ...العشى محطوط جدامك و اتقول بتعشى برع .. تفاجات من قرار مطر و ليش غير رايه اصلا ؟؟ ما قال انه بنتعشى برع .... يدوه: يلا اقعد يلااا لسواد اعيونك مسوين هالعشى مطر : زين كلتوني منيره: هاهاهاها محد يعرف دواك غير ها العيوز يدوه: عيز حيلج انتي بعد .. ضحكنا ..مدري ليش غريزتي خلتني اطالع .مطر و عقب عايشه يمكن لانهم هو الوحيدين الا ما ضحكوا ..جفتهم يطالعون بعض بنظرات ..مطر ككان شبه مبتسم بس عايشه نظراتها كانت جاسيه هي اصلا جي ..عفاني الله ..يلسنا انا و مطر و قعدنا نتعشى بس اول ما يلسنا فرت عايشه اللقمه الي كانت بيدها و نشت ع طول وقف طارق : وين عايشه ؟؟ ام مطر: طارق اقعد شو تبا فيها .. عايشه تحيس بوزها : شبعت يدوه : الناس اتقول الحمدلله .. فقدت التربيه ... سمعنا صوت باب حجرتها يتصكر بقوه ... استغربت بغيت حد من اليالسين يقول لي جواب ع تصرفاات عايشه بس ..كانت تعليقات عابره و ما فهت شي ام مطر : هذي حرمتك الي ميت عليهااا ...شو تبا فيها ؟؟ طارق : امايه الله يهداج عايشه حامل و انتوا تنكدون عليها ؟؟ وايد يدوه: جي شو سوينا هي الي ماده بوزها شبرين .. وقف طارق متضايج ام مطر : وين ..؟؟ طارق: بجوفها بس ام مطر: قلتلك ايلس ابمكانك محد مدلعنها غيرك ..طلقها و ريح راسك شو تبا فيها ... طارق : يمه قاطعته : انت تبا تذبحني .. منيره: شو السالفه الحينه وحده شبعت من الاكل حق شو كل ها .. تفاجأت يوم طارق رد و قعد ابمكانه اكتشفت ان امه وايد مسيطره عليه غمضني وايد ...تعشينا حتى مطر ما علق ع شي ... عقب ما خلصت ..نشيت وطلعت برع اغسل ايدي ...تفاجات بسعود واقف وراي و قال لي : ثاني مره اتقصين علي ؟؟ترييتج وايد طالعته عقب طالعت باب الصاله خفت لا مطر يظهر و قلته : سعود ..مدري ليش مطر حرج عليه يوم جافني ارمسك اتغايض سعود : شو ها يبا يحرمني من كل شي يونسني ابتسمت له: لا اتعصب زين .. ولا تستهم ..بجوفه ليش ما يخليني ارمسك .. انته لا اتعصب سعود: و الله بتكرهين العيشه في بيتنا .. جفتي كل مشاكل الود ودي اطلع اليوم قبل باجر ... شهقت: لا اتفكر جي .. حرام فكر باهلك بامك ..
في الصاله ...منيره: انتوا ليش اتسون جي جدام ميثه هذي توها الا عايشه وياكم .. ام مطر : شو انسوي بعد خلها تتعلم ولا تفكر اتسوي شرات عايشه .. مطر: ميثه مستحيل اتسوي جي طارق: ليش شو فيها عايشه شو سوت ام مطر: بس بس ما سوت شي .. وااقهري محد بجتلني غيض غيرك صخ طارق ..بعده يحبها ....بعده متعلق فيها ...شي يقهرني ما اروم اودر عايشه احبها ... التفت صوب منيره يوم قالت : باجر لا تجلبوا عزيمتي جي ضرابه .. يا ويلكم .. يدوه: ههههههههههه هاه ويهي .. منيره: لا و الله ..و كلكم تعالوا ...حتى سعود و عزه سعود !! وينه ..وقفت ابسرعه اكيد رااح ورا ميثه ..حسيت بضيجه حق شو متعلق فيها ..شو جايف فيها هبلها ولا غباءها امايه: وين مطر تعشى طلعت من الصاله و قلتها : الحمدلله بسني .. صكرت باب الصاله و اعيوني تدور على ميثه و سعود ..ما خاب ظني .. اكيد هي الي ترمسه ولا سعود مب من النوع الي يندمج بسرعه ويا حد ...تجربت منهم حسيت بنار تحرق يوفي يوم كانوا مندمجين بالسوالف حتى ما انتبهوا لي .. سمعت ميثه اتقول : ما بتندم و بتقول ميثه قالت و بتشكرني بعد .. ياني فضول اعرف عن شو يرمسون وقفت وراها و فاجأتهم : ع شو يشكرج ؟؟؟ التفت ابسرعه صوب مطر و دق قلبي بقوه ... طالعته و رديت اطالع سعود ..بلعت ريجي بصعوبه .. سعود : تبانـ.. قاطعه مطر : محد سالك ..."وأشر صوب الصاله" روح جابل دروسك ولا انخمد باجر مدرسه قهرني ليش يعامل سعود جنه ياهل من حقه سعود يكرهه العيشه في هالبيت ...حسيت سعود تضايج ..طالعني بنظرات و جنه يقولي انا مب غلطان يوم افكر اطلع من البيت .. مطر: شو هاي النظرات انا الي ارمسك مب ميثه .. تحرك سعود .و من اختفى التفت له وقلته بصراحه: انته ليش تعامله جي ..حـرا.. شهقت يوم زخني من ايدي وييرني صوب الطوفه قلته بخوف : مستحيل تمنعني من كل شي سعود صغير انا ما اعرف شو اتفكر كان يرمس بصوت واطي بس نبرته كانت مليانه تهديد : انتي الي تلاحقينه و ترمسينه بطلت اعيوني و قلته : سعود شرات اخوي و يغمضني وايد معاملتك جاسيه .. حط ايده ع حلجي خفت وايد حسيت بعيد سالفته الي سواها اليوم يوم كان بذبحني حطيت ايدي ع ايديه ابا ابععدها عني ...بس مدري أي رحمه نزلت لي من السما يوم نقزنا انا هو بحس عايشه عايشه : مطر ؟؟؟ طالعنها ووسكتنا استغربت شو تبا من مطر ليش وين ريلها ؟؟؟ اكيد تبا يساعدها ابتعد عني مطر و طالعها : امري .. طالعتني عايشه و ردت طالعته : ابا ارمسك .. طالعني مطر ..شو تباني اروح عنهم ان شاء الله ... مدري ليش تجدمت و لصقت ابمطر مهما كانت علاقتي بمطر بس يبقى ريلي حتى لو كان بالاسم ..فاجأني مطر يوم يوم حط ايده و لوا علي و قال حق عايشه : امري ..ميثه حرمتي لا تستحين منها .. جفت بنظرات عايشه نيران تشب منها اظني مطر احرجها غمضتني وايد يمكن تباه يرمس طارق حرام هي حامل و يمكن نفسيتها تعبانه بسبب الحمل ... التفت لمطر : مطر ما عليه يمكن تبا ترمسك بشي يتعلق بطارق جوفها شو تبا ... ابتعدت عن مطر و هو ما عارضني و كانت اعيونه ع عايشه ... خليتهم ابروحهم ورحت الصاله ...جفت عزه و منيره داخل ..بس طارق و ام مطر و يدوه محد ... سالتهم : وين سعود عزه: بحجرتهم شو تبين تلعبين معاه بلاستيشن قلتها : لا بشوفه اظني زعلان لان مطر زاعج عليه عزه بنظرات غريبه : ليش شو فتني عليه منيره : جب عزه "طالعتني " روحي هذيج حجرته .. رحت صوب حجره سعود دقيت الباب و فتحته جفت الارضيه مليانه سي دي .. شهقت : شو هاا نقز اسعود ما توقع اني اكون انا الي دقيت باب حجرته ابتسم منحرج : الحينه بنظف الحجره "رفع حياته مستغرب " عيل ريلج وينه دشيت و ابتسمت : خليته مع عايشه تباه بسالفه ..انت زعلت منه تجرب مني سعود سالني باهتمام : مطر وينه الحينه ؟؟
في الحوي : مطر : انتي وايد تتمادين ؟؟؟ عايشه : غصبن عني .. مطر: انتي ما تخافين ريلج يطب علينا ابتسمت: الظاهر طارق شرات حرمتك غبيه ..و عبيطه ههههههههههههه مدري ليش شي بداخلي خلني ادافع عنها : ما يخصج بـ ميثه خليها بحالها عايشه : كنت ميته يوم تزوجت و اسودت الدنيا بعيوني يوم جفتها ما توقعتها جي جميله "طالعتني بنظرات شك" كنت تعرفها قبل صح مليت من غيرة عايشه قلتها : حياتي مليون مره قلتلج منور هي الي خطبتها لي عايشه و جنها مب مصدقه : زين ما علينا المهم ارتحت يوم حسيت انها ما تعرف شي بالدنيا ... تجربت من عايشه و حضنت ويها : شو فيج عواشي همست لي : تعبانه جفت اهلك كيف يعاملوني .. رديت عليها بنفس النبره : زين تطلقي محد بياخذج غيري سالتني : و ميثه ؟؟ مطر : انتي الي تهميني ..
في حجره سعود ..عفد سعود : انتي ليش اتخلليه ابروحه مع عايشه استغربت من ردت فعله بس قلت : شو فيك اسعود لا اتخاف ما بيقولك شي انت شرات اخوي ضرب سعود يبهته بعصبيه : شو انت شرات اخوي ؟؟؟ ميثه انتي ليش جي سالته : شو السالفه ؟ زخني من ايدي : تعالي تعالي لا اتخلين ريلج عند أي وحده ابروحهم و خاصه عايشه سالته : ليش؟؟ طالعني بنظرات جديه و قال : انت ما تحبين ريلج ابصراحه ارتبكت و ما عرفت شو ارد عليه بس هو كمل كلامه : انا ما بسوي كل هاه علشان شيفة مطر ينجلع علشانج ما اباج تضايجين .. قلته : بس انا مب مضايج ..عايشه محتاجه اترمس قاطعني : عايشه مضايجه عندها ريل حق شو اترمس ريلج ويرني معاه ظهرنا من حجرته طالعت منيره و عزه الي كانوا مستغربين من حركة سعود قاعد اييرني ظهرنا من الصاله .. دزني سعود : روحي ازقري ريلج همست : ليش انزين سعود : افففففففففففففففففففففف ازقريه لا اتخلينه ابروحه مع عايشه انتي ما تفهمين ... قلته : انا مب شراات مطر سعود متضايج : وينهم اكيد مندسين مكان استغربت من حركات سعود بس وطى صوته و قال بغيض : ازقرييييييييييييييييييييييييه بلعت ريجي انا مب فاهمه شي و قلت بصوت عالي : مطــر .. سعود يحرك بيده ويقول بصوت واطي : بعد بعد خليه اييج لا اتخليه مع هاي العقربه ؟ بطلت اعيوني : شو عقربه سعود طفران : ازقريييييييييييييييه قلت : مطر مطر وينك .. ربع سعود داخل الصاله يوم ظهر مطر وراااه عايشه .. قلته : ما خلصت ؟؟ تجدم مني مطر وزخي ايدي : امبلا يلا انروح الحجره طالعت عايشه جفتها واقف ابمكانها ..حسيت ابروح بدوامه مب فاهمه شي ..دشينا الحجره سالت : شو كانت تباك مطر ينسدح ع الكنبه : عن ريلها رحت ويلست جريبه منه : توقعت ..شو بتسوي الحينه مدري ليش انجلب علي و عدل بيلسته و قال : ما يخصج لا تدخلين ... طالعته مب فاهمه شو بلااه الحينه ؟؟و ليش انجلب .. قلته : زين بس لا اتعصب و جنه تذكر : و اخر مره اجوفجج انتي و سعود بروحكم اتسولفون "حذرني " يا ويييلج .. قلته بخوف : زين زين وقف راح صوب الكبت ظهر منه لبس جنه لبس الدوام وقفت ورحت صوبه : كشخه لبسك .. طنشني قلته : شو بتخلص اجازتك ؟؟؟ قال و جنه متضايج مني : هي ورا باجر .. ابتعد عني وقفت ابمكاني و قلته : ليش متضايج مني طالعني بنظرات ما فهمتها و طلع من الحجره ..و الله حسيت اني بصيح ..ليش جي يعاملني انا شو سويت ؟؟ علشان يعاملني جي ؟؟؟ ظهرت و رحت الصاله جفت منيره روحت .. و عزه يالسه ع اللابتوب و سعود يلعب بلاستيشن ... من جافني سعود استانس ابتسمت له : يالله تعالي نلعب .. قلته : مذاكر دروسك سعود يحط شريط المصارعه : و الله ذاكرت .. عزه : ما قام يظهر ويا ربعه ولا يضارب ويا محمد من عرفج سعود: اسكتي انتي موليه ما ترمسين .. قلت : منو محمد سعود و جنه مشمئز : خليه يولي ...يلا تعالي نلعب .. يلست العب مع سعود بلاستيشن . التفت له جفته مندمج ولا جنه الي من ساعه كان محتشر علي علشان مطر و عايشه شخصية هالانسان روعه بس الي يفهمه ...سمعنا يدوه تزقر عزه بس عزه كانت منطشه .. حطيت الجهاز : بروح اجوفها يمكن تبا شي سعود : يلسي كملي اللعبه "وزاعج ع عزه" روحي انتي ما ما تسمعينها تزقررج نشت عزه متغصصه : افففففففففففففففففففففففف سمعنا صوت عزه تزاعج : شو تبين حشرتينا متى تموتين و نفتك منج شهقت و طالعت سعود فقال : هاي دومها جي زفته .. غمضتني يدوه: حراام .. | |
|
| |
| انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. | |
|