كاتب الموضوع | رسالة |
---|
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 22:49 | |
| في مانشستر
بعد الترجمه...
العنود:هاااي ياجدده الجده:اهلاا ياالعنود كيفك؟؟ العنود:الحمدلله بخير الجده:كيف روبي؟؟؟ ان شاءالله بخير وكيف دراستها ان شاءالله مبسوطه مع زوجها؟؟ العنود:يعني هي ماجتك؟؟؟ الجده: تجيني ليش؟؟ العنود تصرف:يووووه فضحتها مررره سووري هي مسويتها مفاجئه لك وخربت عليها كانت ناويه تزورك مع زوجها الجده بفرحه:صدق العنود:ان شاءالله ،،عموماا ياجده انا كنت ماره من هذي المنطقه وحبيت اسللم عليك اشوفك على خير تبين شي؟؟ الجده:لا شكرااا العنود:العفوو باااي الجده:باااي
براا عند الباب
نواف وفيصل الي ينتظرون العنود على نار وأمل بأنها تنقل لهم اخبار حلوه زياد:شفووهاا طلعت؟؟؟ نواف:روبي؟؟؟ زياد:لا العنود فيصل:والله وجهها مايبشر بلخير بس ان شاءالله خير العنود بحزن:يله نرجع لندن نواف وهوو للحين عنده امل ان العنود عندها اخبار حلوه:مالقيتهيها؟؟؟ العنود وهي تركب السياره:لا يله
ركبوو السياره وخيبت الامل مرسومه على وجه كل واحد منهم على حده...
اليوم الثاني في الجامعه
بعد الكلاس..
العنود:ياحرام نواف شفتوو كيف حالته من بعد مارجعنا امس من مانشستر فيصل:والله ما تعبني غيره مع انه سبب الي صار لها بس والله انه طيب ورجال وينحب وما الومها يوم حبته وعلى فكره تراه حبها من زمان بس ما اكتشف الا متأخر زياد:تدري روح له دام ماعندك شي بعد هذي المحاظره فيصل:وهذاا الي بيصير ان شاءالله
عند نواف بلشقه
نواف جالس في غرفة روبي سابقاا ويتذكر يوم تكب عليه المويه في غرفته عشان يقوم يجيب النتيحه تخرج ولالا ويوم لحقها رواحت الغرفه.....
V V V
روبي الي راحت لغرفتها وبسررعه توها بتسكر الباب بس نواف اسرع ودفه ودخل وراها وهي انحبست: oh my god نواف وهوو يقرب لها لين وصل للجدار وحط يدينه على الجدار وطالع فيها بأبتسامه:والله طحتى ولا احد سمى عليك روبي وهي من غير ماتقصدها وبدلع قالت:نوااف حبيبي والله مو قصدي بس انت ماقمت بسرعه نواف:وتكبين هلكثر وهو يأشر على ملابسه وشعره الي كله مليان مويه روبي:يعني عاادي ترى كلها مويه وبعدين مو انت بتاخذ شور؟؟ نواف:ايه باخذ شور بس في الحمام مو في السرير روبي:الله يخلييييييييييييييييييييييك لا تسوي لي شي نواف:ههههههههههههههه لا تخافين بس بسوي شي صغير روبي:وشوو؟؟؟ نواف وهوو يمسك قارورة المويه الي على الطاوله جنبه ويكبها على روبي الي تغرق مرررره :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حمااااااااار شرير نوف الي كان بيطلع من الغرفه:وشوو؟؟؟ روبي بسرعه عشان مايرججع يكمل عليها:عسل مررره تجنن نواف: كني سمعت غير كذاا؟؟ روبي: لا ابد بس كذااا نواف: اشوااا هههههههههههههههههههههههههههه روبي:لا تضحك نواف: شكلك يضحك صراااحه روبي:يعني مسوي طالع منها حتى انت هههههههههههههههههههههههههههه نواف الي راح للمرايه يشوف شكله الي فعلاا كان تحفه:هههههههههههههههههههههههههههههه روبي على طوول راحت لدرجها وطلعت الكمراا ووقفت جنب نواف وصورت اشكالهم سواا :شووف شكلنا كيف نواف:هههههههههههه نجنن روبي: ادري اصلاا انا محليه الصوره نواف: ايه واضح لو مو انا فيها كان ماطالعت روبي:ههههههه بايخه نواف:ادري مثلك روبي:سبحان الله طالعه عليك نواف: وانتي ردك جاهز روبي: اقول نواف ما تحس طولتها وهي تجره للحمام يله بسرعه خذ شور وطمني على نتيجتك نواف: طيب طيب لا تجلسين تسحبيني روبي: يله بسرعه نواف: طيب بس سوي لي فطور ولا اقولك بروح افطر مع مايا اليوم روبي الي شوي وتبكي يقهرها لين جاب طاريها:بكيفك ودخلت غرفتها رجع للواقع: غبييييييي والله اني غبي على كل ثانيه ضيعتها بلاك بس وش اسوي الانسان مايحس بقيمة الشي الا لين يفقده
شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاگ لك
مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك
بـــعدك مــــلانـــــــي جـــــروح
وفــــــكرة تــــجي و تــــــــــروح
متقـــولــــي ويـــــن اروح لو احتـــاجلك
شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاق لك
مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك
كل شئ بحياتى من غرامك ما سلم
معيشني بيــــن اللــــحظة و اللحـــظة حلـــم
أنــــــــا بحلـــــــــــم بيــــــــــك
أصحـــــــــى أفكــــــــــر فيك
أرحمنـــــــــــــــي اللــــــــه عليك
أنــــــــــــــــــــا عايـــــــــش إلـــــــــك
شلونــــك حبيــبي ؟ مشتــاق لك
مــر عمــري كــله حبـــيبي و أنــا أتخيــلــك
أنتهى البارت الثامن عشر
توقعاتكم... البارت التاسع عشر
19
بعد شهر
لاجديد نواف جاري البحث عن روبي،،وروبي مختفيه بلاحس ولا خبر،، والعنود وفيصل وزياد يكملون دراستهم وخصوصاا هذي السنه سنة التخرج بلنسبه لفيصل وزياد اما العنود فباقي لها سنه....
العنود:زيااد الحقني؟؟؟؟ زياد بخوف:"وشووو؟؟؟ العنود:روبي زياد:روبي وينها ؟؟؟ رجعت؟؟؟ العنود:لا بس سحبت اوراقها من الجامعه زياد:متى؟؟؟ووشلون؟؟؟ العنود:مدري ؟؟مدري ؟؟؟ بس يوم رحت أبغى أسأل لانها قد رجعت قبل فتره وسوت قبول وبعدبن يوم رحت اشوف وش صار على اوراقها وفي نفس الوقت ابلغهم انها مراح تدرس هذي السنه مثل الي قبل لقيت ان اسمها اصلاا مو موجود او بعنى اصح مسحوووب زياد:كيف؟؟ومتى سوت كذاا؟؟ العنود":يوم سألت من متى قالو لي من تقريباا شهر زياد:يعني بعد ما اختفت بتقريباا شهر واسبووع العنود:صح،،وبعد يوم سألت مين الي سحبها هي.؟؟ قالو لي لا انه رجال الي جاااء واخذ الاوراق وطلع زياد:وش نسوي؟؟؟ العنود:انا اقول نسكتت مانقول لنواف وش رايك؟؟ زياد:مستحييييييييييييل اصلاا لو ماقلنا لنواف لازم بنقول لفيصل وفيصل مستحيل انه مايقول لنواف العنود:بس لو عرف نواف بتسووء حالته زياده انها موجوده ولا تبي ترجع له زياد:بس في نفس الوقت بنعطيه امل انها عايشه ومافيها الا العافيه وسحب اوراقها معناها انها بصحه وعافيه وبعد تكمل دراستها وهذاا شي حلوو العنود:بس وش الي خليها تقطعنا كذاا؟؟؟ اذا نواف السبب احنا ليش؟؟؟ زياد:والله علمي علمك بس المهم من هذاا كله هوو انها بخير العنود:معك حق
في شقه فيصل
نواف بأنفعال:وشلووووووووو؟؟؟ سحبت اوراقها؟؟؟ فيصل:ايه ويقولون انها من شهر بعد نواف:بس كيف؟؟؟ ومن الي سواا لها الاجرائات هذي واحناا ما انتبها؟؟؟ فيصل:علمي علمك نواف:بس انتم كيف ماشفتوها هي معكم في نفس الجامعه؟؟ فيصل:الله واعلم انها مو هي بنفسها الي جت ارسلت واحد نواف:واحد مين يعني؟؟؟؟ فيصل:والله مدري بس جد غريبه؟؟؟؟ نواف:احنا لازم نوصل لها بأي طريقه؟؟؟ فيصل:كيف واحنا ماخلينا مكان مارحنا له؟؟؟ نواف:تتوقع رجعت الرياض؟؟؟ فيصل:مستحيييييييييييييل ولا كان رهف قالت لي نواف:طيب تأكد يمكن من الفرحه نست تقول؟؟؟ فيصل:بس لو جت الرياض اهلك اول من بيدري نواف:تكفى خذني على قد عقلي واتصل فيصل رحم نواف:اوك
ودق على رهف:الووووووو هلا حياتي رهف:اهلين حبيبي كيفك؟؟؟ فيصل:الحمدلله بخير انتي كيفك؟؟؟ رهف: الحمدلله فيصل:كيف الاهل وطلوول وكلهم؟؟ رهف:بخير دامك بخير فيصل يسحب الكلام:اووه غريبه حبيبتي ما تجيب طاري اختها من فتره؟؟؟ رهف:والله مستغربه منها صايره تقفل جوالها وما تكلمني مثل قبل فيصل: قلتي لي ماتكلمك مثل قبل ليه هي اصلاا تكلمك؟؟؟ رهف: ايه تكلمني كل فتره وفتره فيصل مو مصدق:صدق؟؟؟؟ رهف:ايه ليه مو مصدق شي غريب؟؟؟ فيصل يضحك يرقع:ههههههه لالا مو عن بس اجل هي بخير رهف:ايه تقوله انها الحمدلله تمام رهف: انت تشوفها؟؟؟ ماتطلعون سواا؟؟؟ فيصل: ايه ايه اشوفها بس مو كثير تعرفين نواف زوجها غثيث ومايخليها براحتها مادرا الا ضربه على يده من نواف فيصل الي من ضربه مات ضحك:هههههههههههههههههههه رهف:وش فيك حبيبي؟؟؟ فيصل:ولا شي بس ببغيت اطيح>>>صراحه يعرف يرقع خخخخ رهف:هههههههههههههه ياقلبي انت>>>يعني مرره ضحكك >>وش دخلك هع فيصل:رهووف قلبي الحين مضطر اسكر تبين شي؟؟؟ رهف:لاسلامت قلبك فيصل:الله ييسلمك،، سلام رهف:سلام
نواف نواف بطنازه: ايه ايه اشوفها بس مو كثير تعرفين نواف زوجها غثيث ومايخليها براحتها فيصل الي مات ضحك على اسلوبه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه نواف:ايه اضحك ياعم من قدك تتطنز وانا الي رايح فيها فيصل:لا والله مو قصدي بس من زمان ماشفتك تضحك ولا تمزح قلت اضحكك شوي نواف:ماشاءالله تعرفني من زمان ؟؟ فيصل:نوافوووه ترى عطيتك وجه نواف:المهم قلي وش قالت لك؟؟؟ فيصل:تقول انها تكلمها بين فتره وفتره من جوالها الي نعرف رقمه ومغلق وهذاا معناها انها في بريطانيا ومو في الرياض ولا كان استخدمت جوالها السعودي نواف:الحين انا تطمنت انها بخير بس وينها؟؟ وين بتكوون؟؟؟ ولا عند مين؟؟؟ فيصل:والله مدري؟؟؟ بس مافي مكان مادورنا فيه نواف:وتدري وش البلا؟؟؟ فيصل:وشوو؟؟ نواف:خواتي وعيال عمي بيجون ويوووووه عااد خواتي لو درووو قسم كل الجماعه تدري فيصل:والسوااه؟؟؟ نواف:سوات ربك،،يله نروح نجيبهم؟؟؟ فيصل:بيجون الحين؟؟؟ نواف:ايه واتوقع انهم وصلوو بعد فيصل:اجل مشينا نواف:يله | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 22:50 | |
| في المطار
نواف:هلا والله >>>ويضم النوف نوف":حياااااااتي نوااف وتضمه الهنوف:وجع دوووري وخري نواف:يله تعاالي معها>>> ويضمهم الثنتين وافي وخالد بأستهبال:أحم أحم نواف:خير غيرانين ماشبعنتووو؟؟؟ خالد":صرااحه مانقدر ولالا ياوافي؟؟؟ وافي بتأييد لخالد: اكييييييييييييييييييييد نواف:خذوو حريمكم مالت عليكم والله اني داري ان مالي الا فيصل خالد:حتى انت عندك مرتك رح لها واشبع فيها نواف الي مرره حز في خاطره وبان على وجهه لانه تغير مع ان خالد مايقصد لانه مايدري،،بس وافي وفيصل يدرون فقاموو يصرفون:ماتحسون اننا طولنا؟؟؟ وافي:ايه واللله فيصل صدق نمشي احسن نواف:احسن بعد
في شقة نواف
الكل كان مجتمع الا فيصل الي راح عشان يخليهم ياخذون راحتهم بعد ما وصى وافي على نواف وقاله عن حالته طول الفترة الي كانت روبي غايبه فيها وكيف انه حاط كل الوم على نفسه...
نوف:وشووو؟؟؟ لا اكييييييييييد تمزحون كيف ضايعه؟؟؟ الهنوف:لا تستهبل يانواف وقل الصدق نواف الي ساكت ومنزل راسه:.................................. نوف بأنفعال:تكللللللللللللللم سمعني صوتك ليييش ساكت؟؟؟ ضيعتها يانواف؟؟؟ الكل حطها امانه برقبتك وضيعتها ليش؟؟؟ فهمني؟؟؟ كلنا وثقنا فيك وفي النهايه كذااا؟؟؟ الهنوف":حسافه فيك يانواف الثقه كلنا كنا نثق فيك واولنا جدي وحطها امانه في رقبتك تقوم تضيعها؟؟؟ لييييييييييييش؟؟ وعشان ايش؟؟؟ عشان وحده ماتسوى؟؟؟ نوف ببكأء وحسره:قالت لي والله قالت لي قبل الزواج هوو عايفني وش ابي في واحد عافني ومراح يهتم فيني؟؟،،قلت لها لا ياروبي نواف غير نواف رحيم وحنون ويعطف ويخاف على الكل فكيف زوجته حتى لو مايحبها آآآآآه وسكتت وهي مو مقتنعه بس سكتت عشاني وعشان هنوف وعشان جدي وكذاا النهايه؟؟ لييييييييييييييييييش؟؟ فهمني؟؟؟ الهنوف:احنا كلنا كنا فرحانين اننا بنشوفها وعلى امل انها تاخذنا بلأحضان وتقول لنا انها مبسووطه ومعك وقول لنا معكم حق نواف غير الكل بسسسسسسسسسسسسس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نواف الي خلاص يحس نفسه ضاق ففتح الازرا حقت القميص عشان يتنفس وهو ساكت ماعنده ولا تعليق يكفي انه محمل نفسه هذاا الحمل يجون خواته ويكملون الناقص هوو غلط صح بس تعلم من غلطه>>> بس بعد ايش؟؟؟ بعد ايش يانواف؟؟؟؟ خالد الي شاف ان نواف حالته كذاا ووجه تغير وأسود ضرب وافي من رجله يعيني سكتهم:الهنوف خلاص الهنوف:خلني خلني ابرد حرتي الي سببها لي اخووي بنت مثثل العسل تنحط على الجرح يبرى بطيبتها بكل شي فيها يجي يسوي فيها كذاا نوف:والله انك صادقه وين بيلقى مثل روبي؟؟؟ خليه يمووت بحسرته وانا من بكره برجع الرياض وبقول لجدي خله يتفاهم معه ويرسل احد يدورها لازم نلقاها مهما كان لازم الهنوف :جدي لو يدري بينجن................ نوف تقاطعها مكمله":هذي الي بقت له من ريحة عمي عبدالعزيز الله يرحمه وافي بعصبيه يعني مصختوها تهددوون بعد:نووووووووووووووووف هنووووووووووووووف نوف الي للحين في اشد انفعالها:لا مرااح اسكت خل الزفته الي يحبها تنفعه يبيع بنت عمه عشانها وليته بايعها وبس الا مضيعها ليش؟؟ اسكت وهذاا الحق؟؟؟ وافي بعصبيه اكثر لان نواف حالته صارت يرثى لها:كلمه زياده لاتلومين الا نفسك الهنوف الي مسكت اختها يعني اسكتي :خلاص يا نوف نوف:انا مالي قعهدة هناا يله نروح الهنوف:وانا معك خالد الي شاف ان قعدتهم بزيد حال نواف عشان كذاا قال:امشووو معي ،،وافي انت خلك مع نواف وشوي وجايكم وافي:يكون احسن ننتظرك
أقاسي الملامه لجلك وماحسبت حساب وقاسيت لجلك قاسي الوقت ياقاسي
وهجرتني بروحي وانت ماتعرف الاسباب وانا عارف(ن) كل الذي دار بأحساسي
ترى الهم مايرحم وجرح الهوى غلاب جروحك بقلــبي دايـــــــما تكتم انفاسي
ولولا الأماني والأمل كان عنكم تاب قللبي وعزيتـه مثل ساير الناســـــــــــي
ولكن احبك وانتظرتك وصبري غاب دخيلك من الفرقـــاا شيبت راســـــــي
اذا كان بك رحمه بقلب(ن) بحبك ذاب تذكر حبيبك الي كان ياصاحبي ناسي
بعد فتره من راحوو:نواف خلاص يا اخوي هونها وتهون نواف ســــــــــــــاكت:............................... ... وافي:يعني انت ماتعرف خواتك تراهم بس كذاا طوالت لسان على الفاضي بس يحبونك وبعدين روبي مع انهم ماعرفوها الا من فتره قصيره بس دخلت قلوبهم بسرعه بطيبتها وروحها الحلوه وانت تعرف خواتك لين حبوو احد ماعندهم استعداد يفقدونه لأي سبب كان نواف بأنفعال:انا غلطت صح ومعهم حق وكلامهم على عيني وراسي بس خلاص يكفي ملامه تعبت والله تعبت يعني انا الي مو فاقدها؟؟؟ ولا ما ابيها ؟؟؟ولا ما احبها ؟؟؟انا فاقدها وابيها واحبها اكثر منهم بس وش اسوي؟؟؟ ماخليت مكان مادورت تعبت والله تعبت ياوافي خوااتي الي مفروض يقفون معي يضمووني ويقولون شده وتزول،،بس وش لقيت منهم غير التجريح بكلامهم وبعدين قالو مالنا جلسه عندك ماكأني اخوهم ولا اعرفهم ليش؟؟ ولا الثانيه تهدد برجع الرياض وبقول لجدي!! باالله فهمني كيف اتصرف؟؟؟ انا تعبت والله ياوافي اني اتمنى الموت من أختفت من حياتي وافي:اذكر الله وانا اخوك والله ماينفع الي تسويه نواف:اناا داري بس ابي اعرف لييييه ليه راحت؟؟؟ ماتبيني عايفتني خلاص بس تضيع ليه؟؟ تخلي الناس الي تحبهم عشان ايش؟؟؟ ودي افهم ؟؟ ويرفع راسه لوافي وعيونه كأنها غرقانه دمووع:أبى اشوفها اانا بلاها ولا شي هي ليه تسوي فيني كذاا؟؟؟ غبيه من قال اني ما ابيها؟؟؟ ولا ما احبها ؟؟؟ ابيها ياوافي!!! ابيها!! وافي الي يهز راسه بمعنى:لاحول ولا قوة الا بالله ،، اذكر الله واهداا شوي نواف:لا إله الا الله ،،والله كل يوم ادعي واقول يارب يارب ردها لي وافي:ان شاءالله ربي ماهو مضيع لك دعااا،،,وربي قال ادعوني استجب لكم وربك كريم وان شاءالله انه بيجمعك فيها نواف الي هز راسه:ان شاءالله
في الفندق
خالد:وبعدين يعني ؟؟؟ لين متى بتضلون على هذ الحاله؟؟؟ نوف:لين نلقى روبي خالد:لو الدموع بترجع روبي كان الكل بكى واولهم اخوكم نواف الي ماقصرتوو في الكلام معه الهنوف:يستاهل هوو السبب وافي الي دخل بعصبيه:من قال هوو السبب لو اسمع وحده فيكم بس تقول كلمه لاخوها زياده على الي قلتوه اليوم في الشقه لاتلومون الا انفسكم نوف:الا بنقول يغلط ونسكت ليشش؟؟ وافي:هوو غلط وانتهى الموضوع الملامه عمرها ماكنت سبب في رجوع شخص فقدناه الهنوف:"بس هووو يستاهل الي جاه منا لان مفروض من زمان نصحي ضميره المييت عشان يحس وافي:هووو حاس من يوم فقدها خلاص حرام عليكم تزيدون همه هم يكفي الي فيه نوف:بس نواف ما اهتم بس ساكت خالد:ومن قالك انه ما اهتم؟؟ تدرين عنه ؟؟ تدرين وش الي بداخله؟؟ نوف:لا الهنوف":واذا كان اهتم وش عقبه؟؟؟ بدري!!! عقب مافقدناها وافي:انتوو الكملام معكم ضايع لو احكي لين بكره بس علم يوصلكم ويتعداكم لو وحده عتبت شقة نواف وحاولت انها تتكلم معه بقلة ادب صدقووني بتندم فاهمين نوف والهنووف حسوو انهم مصخوها ففضلو السكوت:"..............................
بعد ثلاث اشهر
نواف بدت حالته تتحسن شوي خصوصاا يوم خواته تابوو ورجعو له ووقفوو معه وحاولو يهدونه طبعاا بعد ضغط خالد ووافي عليهم مع انهم عليهم طوالت لسان الله لايوريكم بس يموتون بأرض الي يمشي عليها نواف مو لأنه اخوهم الوحيد بس لكن عشان عمره ماغلط على وحده فيهم بكلمه ولازعلهم بأي شي وكان حنون معهم في كل شي ويموت عليهم >>وين الاخوو الي كذاا في هذاا الزمن؟؟؟؟
نواف بعصبييييييييه سكر الجوال:بنت الــــــــــ..... استغفر الله العظيم فيصل:خير وش فيه؟؟؟؟ وافي:اقلقتناا وش السالفه؟؟؟؟ نواف:مايا حسبي الله عليها مو اقولكم انها جتني قبل كم يوم طلبت اني اسامحها ومدري ايش وطرتها وهزئتها وحملتها انها سبب الي انا فيه خالد:ايه؟؟؟ نواف:دقت على جدي محمد وقالت له ان روبي ضايعه وافي وفيصل وخالد زياد بصوت واحد:ايييشششششششششششششششش؟؟؟ نواف:ايه والله وتقول لو تبيني اكذب الخبر ارجع لي وعطني الجنسيه زياد:يمكن تكذب؟؟؟ نواف:لا صوتها باين فيه التهديد انها جاده وافي:بس من وين جابت رقم جدي محمد؟؟؟؟ نواف:مدري بس الي يسأل مايتووه ولاتنسى ان جدي شركاته معروفه ومايحتاج انها تتعب وهي تدور فيصل:لا هييييين ما اتوقع تسوي شي نواف:اقولك واثقه وقالت انتظر اتصال منه خالد:الملعوونه الله يريحنا منها فيصل:صادقه روبي يوم سمتها عقرب زياد:ايه والله نواف:طيب وش السواه؟؟ زياد:ارجع لها على الاقل لين تلقى روبي فيصل:بس روبي لو درت انه للحين معها عمرها مراح ترجع زياد:حنا نقول لها انه سواا كذاا عشانك فيصل:ولووو مراح تصدق انا اعرفها وخصوصاا انها سامعته وهو يقول لها احبك نواف:اصلاا ماله داعي هذاا كله جدي وخلوه يدري وانا ان شاءالله اني بدورها وبلقاها وهي خلها ،،تحرم علي روبي اذا رجعت لها لو فيها مووتي وافي:والله انك رجال وانا معك خالد:وانا بعد ماعليك منها
في الفنـــــــــــــــــــــــدق
الهنوف:وجعععععععععععع عساها تفطس ان دراا جدي نوف:ياربي والله نواف بيروح فيها لو درااا جدي الهنوف:تذكرين وش سوى بفهد ولد عمي مسكين بس عشانه طول شعره ويوم قاله جدي احلقه عياا وعلى طول سحبه من شعره لين الحلاق وخلاه يحلق وربطه في الشجره يومين بدون اكل و ما يشرب الا المويه عشان مايموت نوف:ولا تذكرين يوم ضرب متعب بلعجراا لين حسينا انه مات والدم نزل منه بس عشانه صرخ على اخته وماوداها زواج منيره بنت خال امي لانه متهاوش معها الهنوف:يمممممممممممممممممممممممه بس عشان ماوداها زواج سواا فيه كذاا وش بيسوي بنواف الي ضيعها وهو مأمنه عليها نوف:ياويلي والله اخووي بيروح فيها الهنوف:وش رايك نقول نواف ضاع بعد؟؟ عشان مايسوي له شي نوف:شكلك ناويه علينا مو بس هووو الهنوف:اصلاا جدي مايضرب البنات بس يهاوشهم العيال الي يضربهم وعلى قولته عشان يطلعون رجال نوف:ولو هواشه يخوف الهنوف:الله واكبر يعني اول مره نتهاوس هذاا وافي من جينا بريطانيا وهوو يهدد ويتوعد نوف:بس وافي مهما هاوش وعصب اشوف في عيونه الحنان واعرف انه ماوده يسوي كذاا بس اناا الي اجبره الهنوف:ياعيني والله طلعت الرومنسيه نوف:ههههههههههههههههه والله انك فاضيه حنا وين؟؟ وانتي وين؟؟؟،،صدق كل على همه سراا وانا على همي سريت
اليوم الثــــــــــــــــــــاني
نواف:ان شاءالله..... يكون الخير.......بنرجع في اقرب طياره بكره.....فمان الكريم وافي:وش قال جدي؟؟؟؟ نواف:ارجعع الرياض وحسابنا هناك خالد:تدري انك تنكه كان قلت انها تكذب نواف:طيب فرضاا قلت وقال عطني اكلمها وش اقوله؟؟؟ ولو ماقال عطني اياها على بالك بتمشي على جدك ترى ماعرفته زين توك وافي:صادق نواف بكره ماتردي الا هوو طاب علينا يقول وينها؟؟؟ خالد:ههههههههههههه ايه والله فيصل:رايكم يعني بترجعون؟؟؟ نواف:مالنا حل غير كذاا ولا لو سوينا شي من عندنا شف وش بيسوي؟؟؟ وافي:خلاص اجل بروح انا وخالد للفندق نتجهز ونبلغ البنات وانت تجهز عشان بكره نمشي نواف:ان شاءالله
اليوم الثاني
في المطـــــــــــــــــــــــــــــار
فيصل:والله ياخوي لو اقدر أرجع كان رجعت معك ووقفت معك في محنتك بس تعرف الجامعه والاختبارات قربت ولازم ادرس بس اوعدك في اجازه نصف السنه بجي ازورك واتطمن عليك ومراح اقطعك من الاتصال وبعدين البركه في وافي وخالد مراح يقصرون معك ان شاءالله نواف وهو يضم فيصل:وشدعووه تعتذر مابينا اعتذار انت الي سويته مايسويه اخوو وشلون تعتذر؟؟؟ خالد يستهبل:ترى ما احب المشاهد الدراميه الحزينه فراق واشتياق وافي:هذا اسم مسلسل فراق واشتياق؟؟ خالد:لا بس ان بعون الله بيكون مسلسلي الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
ركبوو الطياره متجهين لأرض الوطن ولكن الكل في حاله والكل له مخوافه تجاه نفسه اولاا وثانياا العائله وثالثاا((الجد))>>المرعب
انتهى البارت التاسع عشر
توقعاتكم... البارت العشرووووووووووون
20
عندما نفتقد اغلى الناس،،عندما تتركنا ارواحنا جسد بلا روح.... عندما كان لك طريق في الحياة،،شي تسعى وتجتهد للوصول اليه،،شي يعطي له نفسك وروحك...
وفجاة!!! وبدون مقدمات،،يتركك وحيدا.... تقف تائه؟؟ام تبكي؟تقف حزين؟أم حائر؟مهموم؟
ان يطعنك احدهم في ظهرك فهذا امر طبيعي،،ولكن ان تلتفت وتجده اقرب الناس اليك>>>>>فتلك هي الكارثة
من المؤسف حقا ان تبحث عن الصدق في عصر الخيانة،،وتبحث عن الحب في قلوب جبانة....
اكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وانت في امس الحاجة الى قبضة يده...
لا تسالني عن الخيانة؟؟؟ فـ أنا لا اعتقد ان هناك كلمات قادرة على وصفها.....
كل خائن يختلق لنفسه الف عذر ليقنع نفسه بانه فعل الصواب....
ايهااااا الخائن كنت حبيباا أم صديقااا!!!!!! لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانة لاصبح كل الناس مثلك....
الصادقون في عواطفهم لا يبالون بالمظاهر....
من السهل ان تحب الناس،،ولكن من الصعب ان تجبر الناس على حبك... ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق،،ولكن من الصعب ان تحب صديقا يستحق التضحية....
المتكبر كالواقف على جبل يرى الناس صغاارا.... ويرونه صغيرا....
الصداقة والحب معناها الحقيقي!!! القرب لا البعد،،الحب لا الكراهية،،،الصدق لا النفاق
ذكرى مؤلمة اذا عرفت ان صديقك وحبيبك خانك ذكرى مؤلمة اذا عرفت كم من الوقت المبذول للتفكير في هذا الصديق والحبيب الخائن...
لقد سمعت عنه الكثير والكثير لكني اغلقت قلبي وفكري واغلقت اذناي عن سماع كلمة تسيء اليه....
وكم من ندامة خلفتها وراء هذا الصديق،،وكتبت من صميم فؤادي وصديد قلبي....
لذلك المنسي!!!! نعم منسي
لقد نسيته حتى اخر حرف من هذه الكلمات
خيانة الصديق سكين تصيب القلب فلا يبرا
يظل في الآمه يتقلب ويتقلب فلا هو بالغفران شفي ولا بالنسيان هودي
هي جرح تعيد الآيام الآمه واوجاعه
اضعافا مضاعفة
وكلما اشرقت شمس يوم جديد او غربت
يعتصر الفؤاد حزنا
ويمتلىء القلب الجريح شعورا بالوحدة
فينكسر الامل!! ويفقد الشعور بالفرح
وتظل الخيبة و الالم الرفيق الدائم للقلب المغدور
لو صاحبك خانك....!!!
اعتبر انه قد مااااات
افضل من التفكير بانه خانك
اعتبره قد مااااات.... | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 22:50 | |
| سكرت دفتر مذكراتها بعد ما كتبت آخر كلمه وقالت بصوت مسموع :ماتت لمار ماتت،،ونواف ماااااااااااات :رووبي شوو هااد انتي هيك راح تأتلي حالك روبي:عم فادي واللله انا بدون نواف ولا شي بس تعبت تعبت لي اربع شهوور وانا احاول انساه بس ماقدرت ليييييييش؟؟؟ العم فادي:لانك بتحبيه!!! روبي:بس هوو مو جنبي وادري انه خانني وكذب علي ليه ما كرهته؟؟ ليه مانسيته وانا بعيده عنه ليه؟؟ العم فادي:هيييييييك الي بيحب مابيكره روبي:مشتاقه له العم فادي:ولووو شوو مشاتئه مامشتائه كم مره الت لك روحي له وكلميه بس بترفضي روبي:والله ما اقدر للحين انا احس نفسي ما اقدر اواجهه ابغى اصير قويه بمافيه الكفايه عشان اواجهه واواجه العالم الي تركته العم فادي:امتى؟؟؟ روبي:موو الحين وما ادري متى؟؟؟ وخصوصاا اني اضعف من اني اواجه نواف احس لو بيقول تعالي رحت له بدون ما افكر العم فادي:هيداا الحب رووبي بنفعال لانها جد مقهووره منه:لا موو حب،، ليه يسوي فيني كذاا؟؟؟ ليه يكذب؟؟؟ اصلاا انا كنت بعيده عنه وهوو الي قال لا تتركيني ليييييييييش يلعب علي؟؟؟ ليه الكذب؟؟ كنت ماخذته مثل،، وكلامه مهما زعل وقسى علي اتقبله واسكت صحيح كنت اعصب احياناا او دايماا منه بس عمري ما كذبت عليه ولا قلت احبك الا وانااا متأكده منها ويوم قلتها حسيت كل شي فيني نطقها معي مو صوتي بس هو الي نطق،، يقهر اكرهه خاين والله ماهقيتها منه
آه مـنـك منقـهـر ولا بقى عندي صبـر لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر
روح وانساني خلاص وقول فرقنـا القـدر
كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفـون ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر
كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر
يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر
يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامـك سعيـد لو أنـا عنـك بعيـد ومن فراقـك منقهـر
العم فادي ماحب يعلق لان روبي كانت جد منفعله وفي حاله صعب انها تسمع فيها العم فادي مهما تكلم:....................
طبعاا الي ماتعرفونه عن حياة روبي في الشهور الي راحت انها يوم طلعت هذاك اليوم صحيح ماكانت في وعيها مره بس تحس بلي حولها فراحت على طول على مركب العم فادي وبكت عنده ليييييييييين داخت ونامت ويوم صحت ثاني يوم لقت العم فادي يعزل وكانه بيترك المكان سألت انت وين رايح؟؟قالها انه في الفتره هذي من السنه انه يرجع لبيته في مانشستر ويقعد فيه كم شهر وبعدين يرجع لندن ومن هذاك اليوم طرت على بالها انها تروح معه هناك لبيته وخصوصاا انها ماتبي تشوف احد في هذي الفتره ولو راحت لخوالها اكيييييد بيسألون عنها هناك وهي ما تبي تشوف احد حاليااا،،طبعاا مايدري احد عنها الا طلال لانه هوو الي ارسل واحد للجامعه وسحب اوراقها وسواا لها قبول في جامعه في مانشستر عشان تقضي وقتها في الدراسه بدل ما تقعد كذاا بلا هدف...
في الرياض
طبعاا نورت الرياض بوصول نواف وخواته وعيال عمه بس الله يعينهم على الي منتظرهم في الرياض...
بيت الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
واقفين قريب من بيت الشعرنوف الي ماسمكه في ذراع نواف :لاتدخل قسم اني بمووت لو رحت وخليتني الهنوف الي ماسكه في ذارع نواف الثاني:ايه والله قسم انحس خايفه عليك جدي يرووووع وافي الي يسحب نوف:مصيره بيواجهه رضيتوو او لا خلوه ومايكون الا الخير خالد وهو يسحب الهنوف:وافي صادق يله امشووو معنا
تركوه وحس بأنه مو خايف مايدري ليه يعني مسلم للأمر الواقع يعني وش بيسوي؟؟ بيذبحني بسيطه انا ميت من خلتني روبي وراحت...
دخل نواف بيت الشعر بصوته الجهور سلم:السلام عليكم الكل: وعليكم السلام وقف له ابوه وضمه وكنه يهديه يعني لاتخاف وراح لجده يسلم عليه بس الجد نفر منه يعني ما ابي سلامك خله لك نواف عاادي كمل وسلم على عمانه وجلس جنب ابوه بس جاه الصوت :خلك واقف من سمح لك تجلس؟؟؟ نواف رجع يوقف بدون أي كلمه:............................... الجد:خلونا لحالنا
بعد خروج الكل وقف الجد لين وصل لنواف وصار مقابله:صراااااااااااااااااااااااخ >>تدرون وش هذاا؟؟؟ كف ضرب نواف،،محمد الي بعمره مامد يده على نواف لانه مربيه ويحبه صحيح ياهوشه يهووبه بس ضرب عمره ما مد يده على نواف بس هلمره غير ضيع بنت ولده الغالي الي هوو ضيعه قبل 20 سنه والحين ضيع بنته
نواف مصدووم جدي يضربني؟؟؟ بس مابانت على ملامحه أي شي غير الجموود:............................. الجدمحمد:انا الغلطان الي زوجتك اياها كنت احسبك كفووو بس للأسف ماعرفت اربيك نواف:جدي انت ماتدري وش السالفه؟؟؟ الجد:ولا أبي ادري الموضوع انتهى البنت وضاعت وانا ارسلت جماعه هناك يدورون عليها ولو يكون صار فيها شي وولا احد لمس من بنتي روبي شعره ولا ماتت صدقني بتلحقها،، والحين براااااااااااا بيتي يتعذرك وما ابي اشوف وجهك الا اذا رجعت لي بنتي فاهم نواف الي طلع بدوون أي تعليق:.......................................
وينك حبيبي ما دريت شصـــــــــار العين هلت دمعها مــــــــــــــــدرار
تدري احبك وهم عليك اغـــــــــــار ولو خيروني من البشر ما اختــــار
لا شفت زولك هلت الانــــــــــــوار يا زين بوجودك تزين الـــــــــــدار
بين الصبر والهم انا محتـــــــــــار الله يعدل ميلت الاقـــــــــــــــــــدار
الناس حطت دوبها ودوبـــــــــــي امشي مضيع في الهوى دروبــــي
وتدري سكوتي اكبر عيوبــــــــــي انت حبيبي وانت مطلوبـــــــــــــي
افرح واعطر كفي وثوبـــــــــــــي انت هنا عمري ومحبوبــــــــــــي
مقدر اداري طبعي واسلوبــــــــي واحلى الليالي تلتفت صوبــــــــــي
اليوم الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ي
في بريطانيا
روبي:اناا ما ادري ولا تحاول فيني ارجع طلال:روبي الدنيا مقلوبه عليك في الرياض وجدك ارسل ناس يدورون عليك وحتى ابوي من درى سوا نفس الشي روبي:لا والف لا وصدقني ياطلال لويدري احد بمكاني قسم جد ما تشوفوني طلال:طيب انتي ليه تسوين كذاا والله ابوي لو يدري اني عارف مكانك ان يذبحني روبي:ومن بيقول له؟؟،،،الا اذا انت قلت له طلال:تخيييييييييييييلي روبي:اجل خلاص اذا جد تحبني انسى انك تعرف مكاني ومثلك مثلهم كنك تدور علي طلال:بسسسسسسس الي تسوينه غلط وعمره مافيدك روبي:طلال انت ما تدري وش السالفه؟؟؟ طلال:اذا على لمار اقص يدي اليمين اذا انت منحاشه عشانها،،انتي الي تسوينه عشان ماتشوفين نواف صح؟؟؟ روبي:لا تخسى موعشانها ولا عشان نواف طلال:ايه طيب ماهوو عشانه،،المهم روبي:وشووو؟؟؟ طلال:ترى رجع الرياض روبي بسرعه:نواف؟؟؟؟ طلال:ايه روبي:متى؟؟؟ طلال: امس روبي ودها تسأل عنه بس ماتبي تحرج نفسها وخصوصاا انها مسويه ما اهتميت>>واضح:أهاااا طلال":ما ودك تسألين عنه؟؟؟ روبي:مايهمني>>>>طع طع طع>>>>>اكبر صاروخ خخخ طلال:طيب الي مايهمك ترى ما تزوج مثل ما تفكرين روبي:من قال؟؟؟ طلال:اناا اقوول روبي:اجل كيف رجع الرياض معقوله؟؟؟ خلاها اكييييد جابها معه طلال:مدري عنه بس هذاا الي فهمته من فيصل امس،،وعلى العموم بقابله اليوم ان شاءالله روبي:ليش؟؟؟ طلال:مو مايهمك ليش تسألين؟؟؟ روبي:يهمني ارتحت طلال:هههههههههههههه من اول مو تكذبين روبي:طيب وش تبي منه؟؟ طلال:ابووي الي يبي موب انااا روبي:اهااا طيب اذا عرفت علمني اوك طلال:اوك ههههههههههه اجل ما يهمك هااه؟؟؟ روبي:ايه مايهم يله سلاام طلال:هههههههههههههه سلام
في الرياض
سليمان:تفضل نواف:زاد فضلك سليمان:طبعاا انت عارف ليه انا جبتك هنااا؟؟ نواف:ايه تسـأل وبتهاوش مثل الكل على بنتك؟؟؟ سليمان :صح بسأل بس اهاوش لا نواف يسمع:........................................ سليمان:انا طبعي ما افتش في الماضي والي صار صار وهذاا مقدر ومكتوب ضاعت وانتهى الموضوع بس الي بأسألك عنه اذا كنت ما تبيها ليش سويت فيها كذاا ؟؟؟ حرام عليك هذي يتيمه مو حرام الي صار فيها روبي كانت امانه في رقبتك يانواف وبتضل امانه وخصوصاا لو صار فيها شي نواف:بس ياخالي الي صار غصب عني والله كنت ابيها بس هي فهمت غلط................... سليمان يقاطعه:لا تكمل خلاص انتهى الموضوع وانا ماجبتك اعاتبك اضن جدها لحاله كفى ووفى بس الي جايبك له أسالك وين آخر مره شفتها فيه؟؟؟ نواف:يوم طلعت من شقه وحده من صديقاتها وفيصل كان معي سليمان:حلوو تعرف العنوان؟؟؟ نوواف:ايه سليمان:خذ هذاا الجوال واوصف لصاحب الرقم المكان عشان يدور في هذاا المكان زين نواف: ان شاءالله
نواف بعد ماسوى الي قاله عليه سليمان توه بيطلع بس وقفه صوت:نواف نواف الاتفت:نعم!!! طلال:ابي اشوفك بكره في الشركه لو سمحت نواف الي الحزن ماليه مو قادر يسوي شي وخصوصاا ان الكل يلومه بس خلاص حرام عليهم ليه مايحسون فيني؟؟ الحين باقي اخوها يله الكل حملني المسؤوليه جت على اخوها:ان شاءالله اكون عندك بكره بس الساعه كم؟؟؟ طلال:الي يناسبك بس اهم شي تجي نواف:ان شاءالله
اليوم الثـــــــــــــــــــــــاني
في بريطانيا
روبي:عم فادي؟؟؟ العم فادي:شوو؟؟؟ روبي:اذا انت متعود ترجع لندن هي الفتره ترى لاترتبط فيني اقدر اجر لي شقه واسكن فيها العم فادي:ولووو يابنتي بيتي موجود وتسكني في شئه روببي:لا مو قصدي بس حسيت اني ربطتك فيني العم فادي:لا ولووو واذا على الرجعه للندن انا مشان اسبت لألك رح ارجع ورح خلي لألك البيت لحد ما اجي روبي:مره شكراا والله تعبتك معي العم فادي:لا شوو تعب ما تعب انتي بنت الغالي روبي:الله يسلمك
في الريــــــــــــــــــــــــــاض
في الشركه
نواف:وشوو؟؟ اشتغل معك؟؟؟ طلال:مو انت ادارة اعمال تخصصك؟؟ نواف:ايه طلال:خلاص انا ابغاك تساعدني بلشغل لاني صاير اتعب،، من ابوي ماتقاعد وخلى لي كل شي،،وانا ابغاك تمسك حصة روبي اختي وتخليني اتفرغ للي لنا نواف:بس انااا ما انفع طلال:وليش لا؟؟؟ وبعدين انت ماعندك شي وماشاءالله عليك متخرج بشهاده حلوة واي شركه تتمناك نواف يفكر:.............................. طلال:انا من عرفت انك رجعت الرياض مره انبسطت وحبيت ان انت الي تمسك حلال زوجتك بنفسك وبعدين انا كنت ناوي اجيب احد يساعدني كذا ولا كذاا لاني ما اقدر اشتغل لحالي الشغل كله وفكرت فيك قلت احسن من اني اجيب الغريب وبعدين يضحك علي نواف بعد تفكير:ان شاءالله يكون خير بس خلني افكر طلال:انا اتمنى انك تحط عرضي هذاا بعين الاعتبار وانسى مشاكلك وصدقني ماني لاقي احسن منك يمسك الشركه معي نواف بأبتسامه:هذاا من طيب اصلك وان شاءالله ارد لك قريب طلال:اتمنى اشوفك بكره مداوم دوام رسمي نواف:ههه على طول طلال:مررررررره ترى انا ماعندي لعب في الشغل مفهوووم نواف:ماكنها حقتي؟؟ طلال:وش نسوي بركات زوجتك كل ماقلنا لها شي تقول مفهووم مفهووم نواف الي ابتسم بحزن وسأل:تكلمك؟؟؟ طلال:لا بس قبل يوم كنت اكلمها نواف هز براسه:ان شاءالله تكون بخير طلال:ان شاءالله نواف الي مد يدده بحزن لطلال وابتسم:مشكور وان شاءالله ارد عليك ،،فمان الله طلا:ان شاءالله،فمان الكريم
في الكفي
نواف:والله مدري احس اني متردد وافي:والله نصيحه وافق وبعدين صدقني بتندم لو ترفض الكل وقف ضدك الا هوو الي وقف معك وحاول يساندك اقلها رد له جميله وساعده في الشغل وكلام الرجال منطقي وبعدين الحلال حلا زوجتك ومن بيديره غيرك مستقبلاا صح ولالا؟؟ نواف:صح وافي:وبعدين تقدر تشتغل بحصتك وتضمها لحصتها وبتصير شركتكم اكبر واحسن شركه نواف:لا هذاا الكلام بدري عليه وبعدين جدي انت ناسي انه مايبي يشوف وجهي الا لين رجعت له روبي وافي:خلاص اجل ان اشوف انك تلهي نفسك في الشغل بدال ما انت جالس بلا شغله ولا مشغله نواف:هذاا رايك؟؟؟ وافي:ايه والله وصدقني ان شاءالله ربي بيهونها نواف: انشاءالله
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 22:51 | |
| اليوم الثـــــــــــــــاني
في الشركه
طلال منهمك في الشغل الا ينطق الباب:تفضل؟؟؟ :السلام عليكم طلال الي قام من سمع الصوت:هلاا هلا والله نواف تفضل نواف:زاد فضلك طلال:هااه ان شاءالله تكون جالي تشتغل نواف الي ابتسم:ان شاءالله طلال:زييييييين زييييين يارجال الله يبشرك بلخير نواف:امين طلال:اجل تفضل معي اوريك مكتبك ونبداا الشغل واي شي انت ما تعرفه انا موجود نواف ابتسم:ان شاءالله
في بيت الجد
ابو نواف:يبه والله الولد ندمان الجد:وش يفيدني ندمه خله يحترق ليييين القى بنتي الي ضيعها ابو نواف:بس هوو ماله ذنب هي الي طلعت بدون مايدري الجد:مايهمني انا قلت له انها مانه في رقبته وهوو الي فرط فيها وانا ماني مسامحه لين اشوفها بعيوني ابونواف:بس لها فتره ضايعه وبعدين هوو سواا الي عليه ودورها في كل مكان ومالقاها لدرجة انه بلغ الشرطعه هناك الجد:ولووو هوو لييييييييييييييه من الاساس سواا كذاا؟؟ خله وانا اللي بلقاها بعون الله وحسابه معي عسير لايحسب اني قضيت يوم ضربته ذاك اليوم هذي بس البداايه وبيشووف بعدين>>>الله يستر منك ابو نواف:لاحول ولا قوة االا بالله
في بريطانيا
....روبي الي جالسه وفجئه طرى على بالها نواف... ياقلب عودنا على طير يالي .. ماقلتلك مليون مره تناساه ماقلتلك ياقلب خله يولي .. لاتلتفت يمه ولاعاد تبغاه... افففففففف ياربي خلاص نفسي اشيله من افكاري ابي اعيش يووم لو يوم بلا ما افكر فيه:اتمنى اتمنى العم فادي الي كان يقرا الكتاب ونزله:شوو بتتمني؟؟؟ روبي:اشيل نواف من بالي؟؟؟ العم فادي:مابتأدري بس بدي ألك حكمه؟؟ روبي:حكمه؟؟؟ العم فادي:يمكن ماتكون حكمه بمعنى حكمه بس انا بحب امشي عليا كتير في حياتي روبي:وشووو؟؟ العم فادي: إذآ أحببت شيئآً بشدهـِ ,, فـِ أترڪهـِ إن ع ـِآد إليڪ فهـِو ملڪ لڪ و إن لم يـِعـِد فهـِو لم يڪن لڪ من آلبدآيه روبي:........................ العم فادي:فهمتيني روبي:ايه العم فادي":انتي طبئيها على نواف انتي تركتيه صح؟؟ روبي:صح العم فادي:ازا رجع لألك فهووي لألك روبي بحزن:ان شاءالله
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع
انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع غربتي طالت متى وقت الرجـــوع
ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع طال صبري والزمن عيّ يطــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام
والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام كل عام امني احلامي بعـــــــــــام
وان سكت الناس زادوني مـــــلام والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام
في الريــــــــــــــــــــاض
في شقة نواف
وافي:نواف والله حرام عليك نفسك نقول الشغل بينسيك بس للاسف ولكنك اشتغلت نواف الي ماسك النظارة الي روبي اهدته اياها يوم طلعوو ذاك اليوم: لين حبيت وتعودت على انسان وفلحظه يروح شلي يبقى فالقلب؟؟ غير الجروح شلي يبقى؟؟ غيرحيره وحزن وهم يبقى ذكراه فالقلب الم وافي:والله معك حق اناا حاس فيك نواف بأنفعال:لاااااااااء محد حاس فيني الكل حوولي يلومني الكل حوولي هجروني تركوني ليش اني ضيعتها اناا استاهل هذاا كله اناا الغبي الي فرطت فيها عشان وحده ماتسوااا اناا اناا وافي:يانواف حرام عليك خلاص انسى نواف:كيف انسى؟؟؟ قلي لو اقدر انسى كان ما شفتني بهذي الحاله وافي:الله يهديك نواف سكت بعدين قال وهو ماسك النظاره بحزن:هذي الي بقت لي منها وافي يحاول يمتص حزن نواف بلنقاش:طيب وش بتسوي لين قابلتها؟؟ وهي ماتبيك؟؟؟ نواف:عاادي اهم شي اشوفها ابي اهـمس لها واسـولف لها عن اللي ذقتـه بفـرقــاها وابي اشكـي لهاواغنـي لها واهـدي الفكـر عن طـوره وافي:الله يجمعك بها قريب قل آمين نواف من قلب:آآآآآآآآآآمين
انتهى البارت العشرووون
توقعاتكم....
البارت الواحد والعشرووون
21
بعـــــــــد 8 اشهر
روبي الى الان مختفيه عندهم لا يوجد لها أي اثر،،نواف تحسنت حالته تقريبااا وطلع من حالت الاكتأب الي جته وصار طول وقته بلشغل وبفضل الله ثم نواف نالت شركتهم ارباح مهووله بمساعة طلال طبعاا ومهارة نواف الي تعلم الشغل بسرعه،،فيصل وزياد تخرجوو ورجعوو الرياض وقدمو على وضيفه في بنك وقبلوهم وفيصل وحدد موعد زواجه برهف بعد شهر تقريبااا،،العنود تدرس وخصوصاا ان باقي لها سنه بس الجديد في حياتها ان زياد تقدم لها رسمي وقريب بتملك عليه،،روبي خلصت هذي السنه وباقي لها سنه دراسه عشان هي ضيعت سنه بلا دراسه يوم وفاة ابوها ولا كان الحين هي مثل العنود آخر سنه...
في بيت ابوو طلال
سليمان:مبروووك مبرووك يانواف والله انك رجال كفوو وتستاهل نواف:الله تسلم هذاا من طيب اصلك طلال:يبه الصفقه صحيح نواف الي جابها بس انا ساعدته امدحني شوي سليمان:وانت بعد ياولدي يعطيك العافيه كلكم والله انكم رجال عيال رجال نواف وطلال:تسلم سليمان:يله يا عيال انا استأذن بروح للديوانيه تبوون شي نواف وطلال:سلامتك سليمان:الله يسلمكم>>>طلع طلال التفت على نواف:وش فيك يا اخوي كنك مو مبسووط؟؟ نواف:والله ياطلال اني فاقدها تصدق لو كانت موجوده كانت بتفرح لي،، كنت بشوف الفرحه في عيونها آآآآآآه بس وينها؟؟؟ وينها؟؟؟ طلال الي وده يعلمه بس وش يسوي مايقدر وهو يحط يده على كتفه:خلك قوي يا اخوي ان شاءالله هانت وبتلقاها وبعدين الي مكانك يفرح مو يزعل انت سويت لها الشي الكثير وان اشاءالله انها بتسامحك وبترجع لك نواف: ان شاءالله ،،فمان الله طلال الي حاس بحزن نواف بس مافي يده شي:فمان االكريم بس نصيحه خلك صابر وان شاءالله ربي معك نواف:ان شاءالله
ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي
لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه
بعد كـــــــــــم يـــــــــــوم
وحشتني سواليفك وحشة شوفتك أكثر
كل ليلة مع طيفك حبيب الروح أنا أتحسر
طاير من عيوني النوم على ذا الحال كل يوم
سمّعني حبيبي صوتك وسيرني على كيفك
كلامك فيه نشوة الروح يحرّك فيني الوجدان
يعطيني أمل مفتوح في لقياك مهما كان
ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان
ولا قطعت علي الصوت أنا ما اقدر على الحرمان
في مكتب نواف
نواف:صحححححححح،، طلال ،،وشلون الفتره الي راحت راح عن بالي؟؟؟ على طول نواف اتصل على مكتب طلال : طلااااال تعال مكتبي بسرعه طلال:اوك بعد شوي جاا طلال:هلا نواف بغيت شي؟؟؟ نواف:اجلس طلال:وش فيك؟؟؟ نواف:في ذمتك اذا كذبت طيب طلال:طيب،،بس قل وش فيك؟؟ خوفتيني نواف:احلف طلال:والله منيب مكذب بس قلي وش فيك؟؟؟ نواف:روبي لها أممممم >>>وهو يحسب بعدين قال: اربع شهور في بريطانيا وثمان شهور في السعووديه يعنيييييييي 12 شهر،،و12 شهر يعني سنه كامله مختفيه صح؟؟؟ طلال:صح نواف:انا شفت الخوف والاهتمام في عيون الكل على روبي الا عيونك ليش؟؟؟؟ طلال وهو يبلع ريقه:وش قصدك؟؟ اني ماخفت ولاهتميت بروبي؟؟؟ نواف:لالالالا موب هذاا قصدي!! طلال:اجل؟؟؟ نواف:انت تعرف مكانها عشان كذاا ما اهتميت ولا خفت مثل الكل طلال بأنكار:من قال؟؟ لا انا ماا اعرف نواف:طلال انت حلفت وانا قلت بذمتك وصدقني لو كنت تكذب علي مراح اسامحك طوول عمري طلال الي سكت :.................................... نواف:والله اني داري انك تعرف مكانها انا شكيت بس قلت لا يمكن هوو بارد ومايحب يضهر عواطفه بس قلت مافي انسان جامد لهذي الدرجه ما يهتم طلال:بس هي محلفتني مايدري احد؟؟ نواف:بس انا مانيب احد اناا زوجها طلال:بس هي منحاشه منك نواف:ادري ودامها منحاشه مني انا الي مفروض اجيبها لان المشكله مشكلتي مو مشكله احد غيري طلال:والله روبي لو تدري اني انا الي معلمك ما تجيبها للبر نواف:اصلاا لا تقولها اني عرفت بشي انا بروح لها مكان ماهي موجوده وبحاول اجيبها طلال:والله مدر وش اقولك؟؟ نواف:قل تم وعطني العنوان طلال:............................ نواف:طلال والله حرام عليك قسم تعبت بدونها خلني احاول يمكن ارجعها واوعدك لوما رضت ترجع معي بتركها في حالها بس ابي اشووفها اروي نظري بشوفتها أشتقت لها مايحس بنار الفرقااا الا دايسها طلبتك يا خووي لا تردني طلال الي كان من اشد المتعاطفين مع نواف وخصوصاا بعد ما الكل تخلى عنه وخصوصاا جده وروبي الي ما تبيه ومعتبرته خاين ومايستاهل انها تشوفه ومع هذاا تحبه :تم واناا اخوك تم نواف بفرحه مايدري وش يسوي مو مصدق انه بيشوف روبي وراح لطلال وضمه:مشكوور والله ما ادري وش كنت بسووي بدونك طلال:وش دعووة؟؟يله استعجل عشان تحجز اقرب طياره لبريطانيا نواف:هي هناك؟؟؟ طلال:ايه في مانشستر نواف:عند خوالها؟؟؟ طلال:لالالالا عند العم فادي نواف:هوو في لندن مو مانشستر؟؟؟ وشلون؟؟ طلال:سالفه طويله الحين خلص الدوام تعال معي وانا اسولف لك في الطريق نواف:يله
في بريطانيا
يمرالليل في وقتي وشوقي كسرالاضلاع وعيني ساهره تبكي وكل الناس هجاعه الاياشوقي السامرتطوع وارسل الاوجاع الآ من هو برمش العين ساكن الحاله انا مليت من فرقا حبايب ذكرهم ماضاع وشوفتهم بتشفي قلب ضامي زادة اوجاعه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يانواف ليتني اقدر انساك
اليوم الثــــــــــــــــــــاني
في الريـــــــاض
في المطار
طلال:نواف خلاص عزمت؟؟ نواف:مابذني مااا بس تكفى لحد يدري اني رايح لها طلال:ابشر بس انتبه على نفسك وأختي نواف:ان شاءالله انت خلني اشوفها بس وبعدين يصيير خير طلال:لا ان شاءالله بتشوفها وبتشبع منها نواف:ان شاءلله ،،يله سلام اسمع ينادون على الطياره طلال:يله بالسلامه ان شاءالله نواف:الله يسلم
في بريطــــــــــانيا
اليوم الثاني
روبي خلصت جامعه ومييييييييييييييته طفش وخصوصاا انها وحيده بعد مارجع العم فادي لندن عشان شغله... روبي تفكر ياليتيني بقيت بضيق بطنگ يايمه وَلا طلعت وَ ضاق بي وسع هالگون!! وحشني والله فاقدته ليتني قدرت انساه والله تعبت تعبت ليتني اقدر اشووفه اسمع صووته أي شي آآآآآه بس مشكلة لآ جرحك اللي تحـبه إن جرحته مآ فرحت وإن تركته مآ آسترحت
وبعدين تعبت من التفكير ودخلت في سبااات عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف>>جد يده هذي انا سمعت عميق بس عنيف جديده هع
هبطت الطائرة المقلعه من العاصمه الرياض الى بريطانيا بسلام ولله الحمد الي كانت تحمل نواف العاشق المشتاق لرؤية حبيبته الي تركته بسبب خيانته لها وان لم يكن يخونها في ذالك اليوم....
في الرياض
مازالت الماحاولات مستمره لأرضاء الجد على نواف لانه من هذاك اليوم من طلع معد رجع لأهله وسكن في شقه بلحاله...
الجده منيره:الله يرضى عليك يا ابوعبدالله كلم نواف خله يرجع لهله والله لوتشوف امه وخواته والله مايهونون عليك محمد:اجل تهون عليك بنت ولدك الوحيده الي ضيعها؟؟ منيره:لا ماتهوون والله بس الولد يقولون مظلوم محمد بعصبيه:حكي فاضي امه تحاول تهون عليه الي سواه منيره:بس والله الولد ماخلى مكان مادور عليها فيه محمد:مايكفي وغصبنااا عليه يدورها خايف مننا ولا لو ماكنا موجودين كان ذابحها من زمان منيره:حرام عليك لا تظلم الولد وبعدين انت تعرفه زييييين وانت الي مربيه بنفسك محمد:لا هذي مهيب تربيتي،،من سافر لبريطانيا وتعرف على سويده الوجه معد هوو ولدي ولا اعرفه منيره:بس خواته يقولن انه تركها محمد:وش بعده؟؟؟ بعد ماضيع بنت عمه سويد الوجه،،انا مرسلها معه عشان يحافظ عليها ويراعيها يرد لي بلاها منيره:خلاص يامحمد الي فات مات وبعدين الولد عطاك وعد انه هوو مثل ماضيعها بيردها محمد:لا ردها يكون لي كلام ثاني
في بريطانيا
كانت جالسه على الكرسي في الحديقه ومن الزهق ماسكه الكميراا حقتها وتتفرج على الصور الي جمعتها بنواف صحيح ماكانت كثيره بس تقزرها فيهم>>>حلوة صح خخخ....
وصل للمكان الي روبي موجوده فيه كانت مثل ما تركها ويمكن زادت جمال على جمالها يااااااااااااه وحشتنيييييييي موووووووووت ما اصدق انها قدامي واني اشووفها،،كانت لابسه فستان لنص الساق سماوي كلون السماا وتاركه شعرها على حريته وكانت باين انها متحمسه مع الكميرا الي معها،،عيونها على جمالهم الاخاذ الا انهماا لم تستطيعا اخفاء الحزن الساكن فيهما،،وقف متنح مايدري وش يسوي يركض لها ويحضنها ويعبر لها عن اشتياقه ولا يصرخ روبي ويسمع الناس بلفرحه الي ماليته بس خوفه من انها تصده كان مسيطر عليه وكان السبب الرئيسي في منعه من ماكان يجول بخاطرهــ بس اطلق تنهيده من قلب لدرجه انها كانت مسموعه:آآآآآآآآآآآه
روبي الي كانت مررره مويم الدنيا ومتنحه على صوره يالبه قلبه ليتني اشووفه بس تنهيدته المسموعه شتت تفكير روبي ورفعت راسها بس صدمتها بوجوده شلتها لدرجة انها ماقدرت تتكلم في كلمه وحده وعيونها غرقت دمووع أشتقت له اشتقت لكل شي فيه لـعيونه السود الوساع اشتقت لصوته لعصبيته لكل شي فيه لملامحه الجدابه لغمزاته الي تبان كل ماضحك وفي نفسها:
يامرحبا يا مرحبا الساع يا بوعيون سود ووســــاع اقرب تفضل وسط قلبي لك في سويدا القلب مرباع تعال يعل الله يخليـــــك لقلب بك هام والـــــــــتاع القلب يتشرف بجيتــك ويقول لك يا مرحبا السـاع
كان لابس تي شرت أبيض وجنز أزرق،،كانت المشاعر في داخلها متضاربه أشتياق كره لخيانته وقهر منه وحب له ماتدري وش تقوول؟؟ ولا وش تسوي؟؟ بس الي تعرفه انها تحبه للحين وعمرها مانسته برغم ابتعادها عنه لمدة سنه كامله الا انها ماكانت كفيله بأنها تنسيها نواف>>>يااااااااااااااه من زمان ماصرخت نوااااااااااااااف وحشني حتى نطق اسمه...
مررة فتره طووويله من الصمت بينهم كانت لغة العيون سيدة الموقف عيون نواف تتحدث وعيون روبي الي ماليتها الدموع تجيب بخجل يقولها احبك تقول انا اموت فيك يقول اشتقت لك تقول واناا كثر يقول لها ليش سويتي كذاا؟؟ تقول غصب عني!!!
نواف شاف كل شي في عيون روبي الحب الكره الاشتياق القهر مشاعرها المتضاربه لم تخفى على نواف الي اخيراا نطق:ليه الدموع؟؟؟ روبي من يوم ماسمعت صوته وهي خنقتها العبره حتى صوتك وحشني كل شي فيك أشتقت له:......................... نواف وهوو يقرب لها شوي شوي خايف من رد فعها من نفورها منه بس ما أهتم وكمل شوقه لها خلاه يروح لها بدون حسبان ومسح دموعها بيده:ما ابي اشوفهم>>>وابتسم ابتسامته الي تذوب ونظرته الي تذبح روبي الي كانت ناويه تكون قويه بس من قرب منها ومسح دموعها بيده وكن كهرب نفضها انتفضت وبعدت عنه لانها عارفه نفسها لو سمحت لنفسها انه يقرب اكثر ماتدري وش كان بيصير من شوقها وبصوت تتصنع القوه فيه:وش جايبك؟؟؟ نواف كان متوقع شي زي كذاا عشان كذاا ابد ما خلا للصدمه مجال:انتي؟؟؟ روببي بنفس القوه المصطنعه":على اساس انك مره مهتم فيني؟؟؟ نواف:ايه مهتم روبي:واضح نواف:حرام عليك ياروبي والله انتي ظالمتني ماتدرين وش السالفه؟؟؟ روبي:ايه صح ما ادري اقولك انا شفتك معها ذاك اليوم في الشقه سواا وبسخريه على الاقل سكرتوو الباب يعني احسن من الي رايح والجاي يشوف مناظر زي كذااا!!!! نواف الي كلامها يجرحه اكثر واكثر:وانتي كيف تصدقين شي زي كذاا اناا كنت.................. روبي تقاطعه:كيف اصدق ؟؟؟ ههههه ،،والله حاله،،انا شفتك بعيوني ومحد جاا قالي تقول لي تعالي عندي الصبح بدري لا تتركيني تكذب علي تبيني اشووف لييييش؟؟ اصلاا مايحتاج كنت ادري انك ما تحبني ولا تبيني بس تسوي كذاا هذاا الي ما ارضاه نواف وهوو يحلف:وربي انه ماصار بيني وبينها شي هي كانت جايه تترجاني اسامحها صدقيني والله اني ما احبها ولا ابيها قسم بالله انا احلف وبعدين اذا مو مصدقه عندك العنود صديقتك خلها تقولك وش سويت من رحتي اناا كنت ادور عليك مثل المجنون في كل مكان ماخليت مكان مارحته حتى الشرطه وبلغتها ولاتقولين مثل الكل اني خايف من جدي لا ترى انا ما خفت ولو ابي مايا كان شفتيني معها للحين وما اهتميت فيك ولا دورت عليك روبي انسي الي راح والله انااا.............. روبي وهي تمسح دموعها وتقاطع نواف بأنفعال:انت ايش؟؟؟ تكلم قوول عاادي انا اسمعك وعطته ظهرها عشان ما يشوف دموعها وضعفها وكملت كلامها انت ماعندك شي تقوله والي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وانا اقول مسكين شفتك بعيني شفت معنى الخيانه لو طاب جرحي اصبح الجرح جرحين
نواف الي ما اهتم بكلامها وكان مركز مع الي يبي يقوله ومايدري كيف يوصل لها انه: أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا .....أنا أحبك .>>>أخيراا طلعت يانواف>>والله مابغيت هع روبي الي من سمعت على طول التفتت وكنها مو مصدقه:وشوو؟؟؟ نواف من شاف انه شدها والتفتت له كمل بكل ثقه هذي فرصته الوحيده لازم يرجعها له:ايه لا تستغربين انا احبك صح متأخره بس والله انا بلاك ولا شي رووبي ارحميني حرام عليك روبي بطنازه:تحبني واضح؟؟؟ نواف بثقه: ايه أحبك.......... روبي تقاطعه مكمله كلامها:يانواف الي لازم تفهمه ان الحــــــب كلمة عظيمة كلها احساس ومشاعر ماهو من قال أحـــــبـــك وعقبها يجرح الخواطر نواف :انا والله ما اكتشفت الا متأخر واعترف اني غلطان روبي بأنفعال قالت:ليه تضن ان الحب رخيص؟؟ لااا انت تكذب لا تقولها اانت هذي الكلمه حافظها بس يانواف انت جرحتني ومستحيل تكون ماحسيت بحبي لك من اول انا كلمة احبك كانت ابسط حقوقي وانت استخسرتها فيني يانواف نواف :يمكن اكون حسيت بس حبي لمايا اعماني والله انا لاحبيت حبيت بصدق ومايهمني الناس واذا كرهت اكره بصدق واقولها في وجه الواحد وبدون نفاق روبي:يعني لو ماكانت مايا خاينه ماكنت رجعت لي صح؟؟؟
نواف:لا والله كنت برجع لك تعرفين ليه؟؟؟
روبي:ليه؟؟؟؟
نواف:عشان انت من تركتيني اول مره وانا حاس اني ما اقدر اعيش بدونك بس كنت اتناسى وجودك بوجود مايا
روبي:شفت كيف؟؟ قلتها بنفسك تنساني اجل ليش راجع؟؟؟
نواف وهو يتذكر: آهـ لو تدريين فيني كم هويتك كم سهرت الليل أذكركل تفاصيل المكان اللي جمعنا والكلام اللي حكيناه وضحكنا الي ضحكناه والله اني مانسيتك مانسيتك
روبي:انت يانواف خليتني وانا وقتها كنت محتاجتك نواف:انا ماخليتك انتي الي تركيني روبي:ما اقدر نوااف انت ماتدري وش كثر حبيتك،،انا من مات ابووي وانا كنت معتبره اني عايشه جسد بلا رووح بس من حبيتك حسيت روحي ردت لي بس بحركاتك خليتني اتندم وأحاول ارجع روبي الي بلا روح نواف: أدري انك صرتي ضمن المستحيل بس قلبي رغم بعدك مانساك وأدري اني منك ضيعت الدليل والسبب لاشك هو كثر غلاك والله اني من سبب بعدك صاير عليل لدرجة اني أحس ان حبي لك صارهلاك روبي:ما اقدر ما اقدر انت قاسي قلبك حجر انساني نواف: ماهو على كيفي أنسى !لو بغيت أنسى لو إني أقدر على النسيان ماجيتك وماهو على كيفي أقسى !لو بغيت أقسى لو إن قلبي حجر ماكان حبيتك روبي:........................... نواف يكمل": بجد ابيك وما ابي انسان ثاني روبي:نواف لاتضغط علي انا ما اقدر والله اخاف ارجع وانصدم الله يخليك انساني نواف بعصبيه:وهووو الحب بيديك لعبه؟؟؟ متى ما مليتي قلتي انساني روبي بنفس عصبيه نواف كانت جد مقهووره:ليه نسيت نفسك وش كنت تقول انتي اختي وفي حياتي ولا شي ولا تهميني اصلاا ولاتدخلين في حياتي ابد وكلام كثيييييييييير انت تعرفه اكثر مني ومايحتاج اعيده بس الي ابغى اسألك عنه هوو كيف كنت قاسي لهذي الدرجه؟؟ ماعندك احساس تسوي فيني كذاا؟؟؟ وبعد هذاا كله جايني بكل بساطه احبك ولا ابي حد غيرك؟؟؟ نواف يحاول يهديها وهيهدي نفسه وقال بهدوء:روبي إنسي الزعل إنسي اللي راح إنسي الألم إنسي الجراح خلينا نبداا صفحه جديده بيضاا مافيها شي من الماضي طمنيني بس خلني أرتاح روبي الي خانتها دموعها:ياليت كنت اقدر نواف:تحرميني من قربك وتبعديني عن دربك بس أنتي ماتقدرين تمنعيني من حبك روبي:نواف بليز لا تحاول اكثر رووح ريحني ورووح نواف:انا بطلع دام هذاا الي يريحك بس ابي اقولك شي هو ان كل البشر ما فيهم إنسان كامل الكل منا عنده أخطاء وذنوب وأكبر خطأ في الناس سوء التعامل وهذاا الي صار مني وانا اعترف بس أكبر ذنوب الناس تذنب ولا تتوب وانا جيت لك هنا عشان اعتذر لك وارجعك معي لاني بجد ابيك وانتي مارضيتي بلأعتذار ليش؟؟؟ روبي:.................................... نواف"يكمل:روبي اذا الله يسامح انتي ماتسامحين؟؟؟ روبي:............................................. .......... نواف الي طال به الحال وهي ساكته:............................................ ........ حس ان وقفته مالها داعي:فمان الله وانتبهي على نفسك>>>>رااااح روبي:............................................. ..................................................
ياما حاولت الفراق وما قويت
كـنت ابي أنـساه لكن ما نسيت
ما عـصاني قلبي بعمره ولـكن
إلأكـيد إنـّي أنا الـلي ما اشـتهيت
روبي تفكر في نفسها انا غبيه ليش اخليه يروح اذا انا ابيه واحبه وما اقدر فرقاه انا تعبت بدوونه وهو جااا لين حدي واعتذر لي وهوو صادق الله يسامح وحناا عبيده مانسامح ليش؟؟؟؟
وطلعت ترررررررركض وراه والتفتت يمين يسار وينه معقووله امداه راح؟؟
صرخت :نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف بس هوو كان خلفها ورد بحنان:عيوونه روبي الي ماصدقت نفسها وارتمت في حضنه بوله بأشتياق بحب وهمس لها نواف:أحبك روبي:حتى اناا أحبك يانواف | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 22:52 | |
| وكانت تمر الحظات وهم في احضان بعض ولا واحد فيهم راضي يترك الثاني روبي الي كانت ماسكه في نواف بكل قوتها وكنه بيطير منها.....
يــاهـــــلا بــاللــــي عـــــوّد عـلـــى الــزعــــل مـاتـعـــــود
يــدري أنــــي أحـــــبه وهــــو عـلــــى حـبــــي زوّد
لــو زعـــــل مـاتـمــــادى الـوفــــى فـــــيه عـــــاده
عــــــوّد لـقـــلبـــي حبـيبــــي إللـــي مـا أقـــــوى بعـــــاده
يـاهــــــلا بنــــــور عـينـــــي إللـــي حـــــس بحـنـينــــي
ذا دلــــــيل الـمـحـــــبه صـــــدق أبيـــــه ويبـينـــي
يـاهــــلا بـاللــــي جــانـــــي نــــور وشــــرف مــكانــــي
خـــــلاّ كـلمــــة حبـيبــــي أحــــلا كـلامـــــه بلـســـانــــي
روبي: اخاف اغمض عيوني وان رمشت افقدكـ واخاف افتح وتصبح حلم ولا التقيك نواف: أششششش ضميني بسكات واهمسيلي أحبك روبي الي تضم نواف اكثر:أحبــــــــــــــــــــــــــــــكـ
>>>أخييييييييييييرااا>>>>الله يخليكم لبعض يارب ^_*
نرجع الريــــــــــــــــــــاض
بيت ابو طلال
سليمان:الا اقول ياطلال يا ولدي؟؟؟ طلال:سم يبه!! سليمان:سم الله عدوك يا ولدي،،الا انا ما اشوف نواف جانا اليوم غريبه؟؟؟ غريبه وينه؟؟؟ طلال:والله يبه نواف مسافر سليمان":مسافر؟؟!! وينهووله؟؟؟ طلال:لبريطانيا سليمان:ورااه؟؟ وش عنده؟؟؟ طلال:يقول بيدور على روبي سليمان":زين،،ليش هوو يعرف مكانها؟؟ طلال مايدري وش يقول لبوه يخاف يعلمه الصدق وماترضى روبي ترجع مع نواف وتطيح السالفه براسه:لا مايعرف بس يقول انه تذكر مكان ماراح له وحب انه يروح يتأكد سليمان:ايه زين والله الولد ظليمته شينه والله انه يحب البنيه بس ابليس اعوذ بالله منه طلال:ايه والله انك صادق يبه اعوذ بالله من ابليس سليمان:عااد الي يشوفهم بلعرس يقول ان مابهم خلاف وش زينهم لايقينن على بعض الا ام طلال داخله:الا اقول ياطلال ياولدي على طاري العرس؟؟ طلال ياربيييييييييه:سمي يمه!! ام طلال:سم الله عدوك ياوليدي بس وش قلت على البنيه الي كلمتك عنها سليمان:أي بنيه يامره ؟؟ وش السالفه؟؟ الظاهر اني آخر من يعلم>>>شدعووه حاطين على mbc هع طلال:يبه هذي بنت عمي منصور جارنا امي شافتها يوم جونا ذاك اليوم يعزون في ابووي عبدالعزيز الله يرحمه وتقول انها كبرت وغدت وش ملحها وتبيني اخطبها سليمان:الله يرحمه ويغمد روحه الجنه،،ونعم والله في منصور وبنته والله مانسمع عنهم غير السمعه الزينه وحبيبين وواصلين ومابهم خلاف ام طلال الي استانست من زوجها سانهدها:شفت ياولدي خلني افرح فيك والله خايفه تطير من يدك والله انها وش زينها وصدقني بتعجبك طلال:يصير خير يمه بس انا ماني مستعجل على الزواج ام طلال :متى ياولدي افرح فيك والله خايفه ياخذ الله روحي وانا مابعد شفت ضناك طلال بسرعه:وش هلكلام يمه اللله يطول لنا بعمرك ام طلال:خلاص اجل اروح اخطبها طلال:لا رجعت اختي روبي ام طلال:الله يهديك
نروح لبريطانيا وتحديداا في لندن
رجعوو روبي ونواف لشقتهم في لندن عشان يسلمون على العم فادي ويشكروونه على معروفه وكرمه مع روبي الي استضافها عنده في بيته الي بمانشستر سنه كامله،،ويشوفون الشقه حقتهم هناك....
في شقتهم
فتح عيوونه ولقاها توها ماقامت وجلس يتأمل فيها ملاك فيها برائه عمره ماشاف مثلها ويييييين انا مالت علي ما اشووف عميي عندي هلجمال وهدلال واطالع في عقارب >>>جته العدوه خخخخ نواف يغني لروبي وهو يصحيها >>رايق >هع:قم قم علم الصبح وش البارحه قلنا خله يقول لعوواذلنا تصافينا حتى يعرفون يوم انه تزاعلنا كله عشان نقهرهم تراضينا فتتحت عيونها على صوته ولقته يتأملها بكل مافيها ابتسمت له ابتسامت خجل:صباح الخير نواف وهوو يبادلها نفس الابتسامه بس بدون خجل>>قولي واللله: صباح الجووري والكادي والروز وكل انوااع الورد ياوردة حياتي روبي الي خلاص ذابت بس تصرف وهي تضربه على خفيف:ليش ماصحيتني؟؟ اروح ايسوي لك فطوور زعلانه عليك نواف:لالالالالا كل شي ولا زعلك انتي اول مره يوم زعلتي هجرتي العالم سنه كامله وشلوون لو مره ثانيه ازعلك؟؟؟ روبي تسوي انها تفكر:أممممممممممم اهجرك طوول العمر نواف:الله طول العمر مره وحده؟؟؟وش هلطاري من الصبح الواحد قايم مبسووط وتنكدين عليه؟؟ روبي الي زعلت بتصنع وبدلع زياده قالت:الله يسامحك يعني اناا نكديه؟؟؟ نواف الي راح فيها مره وحده:نكديييييييه بسم الله عليك من قاله؟؟؟ روبي:انت تقول تنكدين علي يعني نكديه؟؟؟ نواف:لا الا انا الي نكدي ونكيدي ونكديات بعد روبي:ههههههههههههههه لا بسم الله عليك نواف وهو يبتسم وتبان غمازاته الخقه ويغمز لها:تحبيني هااه؟؟؟ تحبيني؟؟؟؟؟دااري روبي الي استحت ضربته بلمخده:لا >>>وقامت من السرير بس يد نواف كانت اسرع منها:تعاالي وين؟؟؟ توني ماشبعت منك روبي:وش ماشبعت منك؟؟ اكله اناا؟؟؟ وبعدين بروح الحمام عشان اجهز لك الفطوور نواف:ايه اكله واحلى اكله ما تشوفيني ما ابي فطوور؟؟ روبي:بس اناا جوعاانه؟؟؟ نواف:كليني هههههههههههههههه روبي وهي تبتسم:تنكت حظرتك؟؟؟ نواف:لا استخف دمي ههههههههههههههههههههه روبي:واضح المهم يله بعد عني حبيبي خلني ادخل الحماام نواف:ويلاااااااااااه والله صدق راشد يوم قالها روبي:نواااااااااااااااااااااااااف خلاص حبيبي نواف:وبعد حبيبي مره ثانيه ايه تبطين ان خليتك تروحين الحمام،،وبعدين خلينا مبسوطين ونرجع ننام موب احسن؟؟وغمز لها>>>*_^ روبي الي ولللعت من الحيااا" وتسوي نفسها معصبه:نواااف ترى اذا مابعدت برويك نواف:يالبه الي يستحون،،وش توريني؟؟؟ اناا كلي لك روبي صارت اشاااره من الحيا تحس بيجيها شي لو جلست معه دقيقه زياده:نواف جد خلاص نواف الي مستانس على حياها وماوده يفكها بس فكها:بخليك تروحين يابعدهم بس الوعد بعدين الحين مستعجلين!! روبي:"على ايش؟؟؟ نواف وهو يأشر على السرير ورجع مسك يدها:لو تجين هناا مانصير مستعجلين روبي:لالالالا خلنا مستعجلين احسن،،فكني نواف وهو مازال ماسك يدها يستهبل وبطريقه مضحكه :يعني ماتبين قربي؟؟ أهئ أهئ روبي:ههههههههههههههههه الحمدلله والشكر نواف خلاص بس اسكت وفكني نواف وهوو داخل جوو ومكمل استهبال وبدى يغني :يعني تظلمني واناا ما اتكلم واذااا اناا اخطيت.................. قاطعته روبي بضحكه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه نواف والي يعافيك ههههههه خلاص فكني نواف استانس من شافعها تضحك ورجع يغني:خلص حنانك مابقى الا قسوتك اقسى علي اقسى حلالك فدوتك قبلك قست دنياي وانت تموون آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء >>>صرخ روبي الي انحاشت للحمام وهي مييييييييييييييته ضحك>>>عضته الشريره>>يرحم*_* نواف:تعضييني والله ما اخليها لك بس هين والله بجيبك بس اصبري علي
من راحت انسدح على السرير وهووو يتحمد ربه على الي عطاه وانه رجع له روبي والي عمره ما توقع انها من جديد بترجع له وحمد ربه على السعاده الي هوو فيها من رجعت له ولحياته الي اظلمت من راحت عنه وشمعته الي اشتعلت من رجعت له وسرح بخياله بعيييييييييييييييد لو مايا هي الي مكان روبي ما كنت بكوون بهذي السعاده اكيد عشان مايا استغلاليه وكان ممكن من اتزوجها أعطيها الجنسيه بتتركني وتعيش حياتها،، وضحك في نفسه ضحكه سخريه ههه اصلاا هي عايشتها من يوم ما كانت معي ومافي سعوودي مبتعث ما يعرفها ولا حاولت تتعرف عليه عشان يعطيها الجنسيه غبييي صدق اني غبي كييييف قدرت اصدقها سنتين كامله كييف؟؟؟ كيييييييييييييييييييف؟؟؟؟.....................
بس قاطع حبل افكاره صوتها العذب الحنوون الي كله دلع ويصرخ انووثه:حبيبي؟؟؟ نوااااف؟؟؟؟ نواف الي انتبه:لبيه؟؟ روبي:الي ماخذ عقلك يتهنا به نواف:وفي غيرك ماخذ عقلي؟؟؟ روبي:ايه واضح،،بس العب علي العب نواف:ههههههههههههه لا والله حرام عليك روبي: ايييييييه اضحك يحقلك المهم نواف:لبيه آمري تدللي كم عندي من روبي؟؟ روبي:أممممممممممممممممممممم وحده نواف:واحلى وحده روبي:يووووووووووه نوااف انت صاير تسرح فيني بزياده خلني اقول الي عندي نواف:هههههههههه طيب قولي كلي آذان صاغيه روبي:ايووه يالغه عربيه نواف:ههههههههههههه مين الي يسرح بلثاني ؟؟؟؟ روبي:ههههههههه خلاص ههههههه خلاص نواف:وشوو؟؟؟ روبي :لوسمحت تفضل الحمام وخذ لك شور سريع على ما اجهز الفطووور اوككك نوااف:اوكيكاات وربي وهي تمد له الفوطه:بسررررررررررررررررررررررررعه>>>وتشد عليها نواف نفس شدة روبي:طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييب ويرسل لها قبله في الهوواا وهي ردتها له ودخل الحمام
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 22:55 | |
| على الفطور
روبي:الم اغراضي ليش؟؟؟ نواف:بنسافر ؟؟؟ روبي:بنسافر!! بس احنا ما حجزنا على الرياض للحين كيف تبينا نطلع واليوم بعد؟؟؟ نواف:حجزت وخلصت ياقمر الحين بعد الفطور تجهزينهم ونمشي رحلتناا على الساعه 8 ونص روبي:اوك ان شاءالله اخلص بدري نواف وكنه تذكر: الا بالمناسبه؟؟ روبي بأهتمام:وشوو؟؟؟ نواف:انتي باقي لك سنه صح؟؟؟ روبي:على الجامعه ؟؟ ايه نواف:حلوو واكيييييييد ان شاءالله بتكملينها روبي:ان شاءالله نواف:طيب ماسمعتك تتكلمين في الموضوع؟؟ وش بتسوين؟؟ روبي:بكملها في الرياض ان شاءالله ولا نسيت اننا اليوم بنرجع؟؟ نواف:لا مانسيت،،بس ومن قالك اننا لو رحنا الرياض بنجلس واجد؟؟؟ روبي:أجل؟؟؟ نواف:انتي انشاءالله بتكملينها هناا في بريطانيا روبي:وشلووون وشغلك؟؟ مو انت تقول انك صرت تشتغل نواف:ايه بس انا متفق معهم اني اكمل وانا في بريطانيا يرسلونها فاكس ايميل المهم شغلنا كله ايميلات وكذاا عشان اناا ابغاك تكملين دراستك هناا في بريطانيا مثل ماوصى عمي عبدالعزيز الله يرحمه روبي الي خنقتها العبره ماتدري وش تقول من الفرحه تحبببببببه والله انها تحبه عمرها ماشافت احد يستاهل محبتها غيره حتى وصيه ابوها مانساها:شكرااا نواف الي انتبه:لالالالا لوسمحتي بلا دموووووع روبي:هههههه لاماكنت ببكي بس خنقتني العبره نواف:لا يرحم والديك لاتخنقك ولا شي ويلللللله بسررررررررررررعه ياحلووة تجهزي عشان نلحق الطياره روبي:ان شاءالله
انتهى البارت الواحد والعشروون
توقعــــاتكـــــم.... البارت الثاني والعشروون
22
في الطيــــــــــــــــــــــاره
روبي بأستغراب:حبيبي؟؟؟ نواف:عيوون حبيبك روبي:حنا وين رايحين؟؟؟ نواف:الرياض روبي:نواافي بس هذي مو طيارة للرياض تحسبني خبله؟؟؟ نواف:لا حاشاك الخبال،،بس الحقيه والواقع والصدق هوو اني كنت متوقع انك ما تنتبهين بس طلعتي بطله وماينلعب عليك روبي:اعجبك نواف:اكييييييييييييييييييييييييد روبي:طيب وين مسافرين؟؟؟ نواف:شهر العسل روبي بأستغراب:شهر عسل؟؟؟؟ نواف:يب روبي:بس ليش؟؟؟ خلاص انا حياتي معك كلها عسلxعسل نواف ابتسم ابتسامته الي تذوب:حياتي انا لازم اعوضك عن كل الي فات عن قساي عن هجري عن غبائي اني ماحافظت عليك عن كل شي انا سويته لك كنت قاصد او لا روبي الي بادلته نفس الابتسامه:نوااف انت ماتتخيل وش كثر انا احبك عشان كذاا وجودك جنبي هوو الي عوضني عن الي راح ولا انا شي ثاني ما ابي،،انا ما ابي غيرك نواف الي قلبها غروور>>لازم وراثه في العائلة الكريمه:انا اصلاا الكل يحبني يالله ما ادري وش اسوي بهلمعجبين؟؟؟ روبي:ويييييييييييييييييييه مالت اناا احلى منك انا الي مدري وش اسوي بهلمعجبين؟؟؟ نواف:يالله وصلت في معجبيني يقلدون حتى كلامي يا اللله مدري وش اسوي؟؟ روبي الي قطعت السالفه:نواااف الحين بتقلع يله غمض عينك وعطني يدك نواف:ليش؟؟؟انا ما كنت اخبرك تخافين من الطيارات؟؟؟ روبي:لا انا ماكنت اخاف بس صرت اخاف يممممممممممممه اخاف تطيح الطياره بسم الله نواف:فال الله ولا فالك وش هلفال؟؟؟ روبي:يمممه،،تخيل امس في الفلم كانو مسافرين اهل البطله وبعدين صار المحرك فيه شي وهي مايله بتقلع طاحت الطياره للأسف وماتوو اهلها مسكييييييينه نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه روبي الي انقهرت:قايله نكته اناا عشان تضحك؟؟؟ نواف:لا بس لايكون هذي قصت الفلم الي امس شفتيه وجلستي تبكين وانا يوم طلعت اشرب مويه نسيتيني حتى اشرب وجلست معك اعطيك مناديل روبي بحزن:ايه هوو وبعدين هذاا مايضحك يحزن نواف:والله اني ارحمك ياعمري هلهنوود يسرحون بك وانتي تصدقين وتدخلين جوو بعد روبي:لا تسب الهنوود الا هم والله اني امووت عليهم اجل مثلك الامريكان والحرووب وخرابيطك الواجده نواف وهوو يبتسم وبانت غمزاته:اقولك شي؟؟؟ روبي:وشووو؟؟؟ نواف:ترى اقلعت الطياره وحنا في الجوو الحين روبي الي تلتفت للشباك مو مصدقه":واااااااااااااااااااااااااااااو وناااسه ما حسيت نواف:هههههههههههههههههههههههههه روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نواف:يالبه هضحكه روبي الي ابتسمت له بخجل بدون تعليق:.........................
كانت الرحله متعبه نوعاا ما ،،قضاياها في السوالف ولا يخلوو الجووو من استهبال نواف وعصبية روبي المصطنعه عليه وبعدها نااموو شوي لين وصلوو بس عموماا رغم تعب الرحله الا انها كانت ممتعه وتبقى في الذاكره بكل مافيها....
وين تتوقعووون راحووو؟؟؟
أمممممممممممممممممممممممم
أممممممممممممممممممممممممممممم
أممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
بعد شوي بقول الحين خلونا نروح للرياض نطل على الي فيها
بيت الجد
الجد:نوااف وينه؟؟؟؟ منيره:معد يجي لهله من طردته ساكن في شقه لحاله ويكلم اهله بين فتره وفتره الجد:ومن الي عطاه فلوس يأجر؟؟؟ منيره:منه الجد:بس انا ساحب منه كل شي،،لايكون ابووه ولا احد عيال عمه مساعده والله لو ادري ولا احس لا يكون حسابهم معي عسير منيره:بس يامحمد حرام عليك مسكين خلهم يساعدونه وبعدين انت مايرضيك حاله صح ولالا؟؟؟ الجد:الا يرضيني وخليه يتربى انا الظاهر اني دلعته بزياده وعطيته فوق الي يستحقه انا اعرف كيف اربيه من جديد منيره:محمد لاتلعب على نفسك ترى نواف مايهون عليك بس انت تحاول انك تكون قاسي قدامه ولا من وراه والله انك تموت فيه الجد:الي مايصوون الامانه ما له عندي قدر منيره:ترى انا اعرفك زين يا محمد والله حتى الكف الي عطيته مو هاين عليك لدرجة انك ماقدرت تضربه ضرب العيال الي تضربهم العاده لان نواف عندك غير الجد:يخسي ويعقب ولا تحاولين تقنعيني اني ارجعه منيره الي عارفه زوجها وتدري انه يكابر بس سكتت ماحبت تزيده:الله يهديك وويسر له
بيت ابو طلال
رهف:وشلوون ما تقوول لي انك تعرف مكانها؟؟؟ طلال:لانها طلبت كذااا رهف:بس اناا اختها مثل ما انت اخوها وبعدين هي ليش ماعلمتني طول الوقت تدق وتسولفلي عن حالها وفي النهايه ما تقول لي هي وين؟؟؟ طلال:يعني وش مستفيده عرفتي مثلاا بتروحين لها؟؟ رهف:لا بس على الاقل اسوي حسنه واعلم نواف طلال:طيب هذاا الي جايبني لغرفتك رهف:وشوو؟؟؟ طلال:انا علمت نواف مكانها وراح لها رهف: جددددددددددد متى؟؟؟ طلال:والله،، قبل كم يوم رهف:واناا اقول ليه امم الشبااب مقفله الجوال اثر السالفه فيها نواف طلال:يابنت الحلال الحين ادعي لها مو تحللين ليه مقفله؟؟؟ وليه مسويه؟؟؟؟ رهف:الله يهنيها،،بس تتوقع رجعت له؟؟؟ هي ماخذه موقف طلال:آمين،،يس رجعت له رهف:وش درااك؟؟؟ طلال:النسيب توه مكلمني يطمني انهم وصلووو لـ........... عشان شهر العسل الي راح عليهم>>نذله ماتبي تقول وين للحين هع رهف:اماااااااااااااااااااااااانه وناااااااااااااااسه ياحبيلها اختي اللله يتممم عليها طلال:آمين
نروح لمكان اول مره نروحله
بيت العنود
طبعاا زياد ملك على العنود وصار زوجها رسمي ومثل ماقلت انهم حددوو الزواج بعد شهر تقريباا بس زياد كان له راي ثاني هوون العنود:زياد بس اناا ما اقدر اخلص في هذي الفتره لازم اجهز اشياء كثير زياد:من ملكنا من اسبووع انتي تجهزين خلاص وبعدين اناا راضي فيك مثل ما انتي ماله داعي اشياء العنود:زيزووو حبيبي الله يخليك والله ما اقدر وبعدين حجزنا القاعه على بعد شهر كيف تبي الغي يعني؟؟؟ زياد:ايه عااادي العنود:وش الي غير رايك؟؟؟ من اول كنا متفقين بعد شهر زياد:شووقي لك العنود الي ضاعت من الحيااا:زيوود بليز شفر ولا بسكر زياد:ياالله هذاا واناا ما بعد قلت شي بس شووق.................... العنود تقاطعه:طوووووووووووووط شفر زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله العنود:ليه مهبووله؟؟ زياد:لا وش دعوه انتي مو مهبوله انتي عنووده العنود:ايه اشووااا زياد:المهم وش قلتي؟؟ موافقه؟؟ العنود:لا مو موافقه وبعدين اناا ابي روبي تحضر زواجي وش قيمة زواجي بلا روبي؟؟ زياد:ترىى اغاار كل هذاا عشان روبي؟؟؟ العنود:واكثر روبي اختي الي ماجابتها امي ومستحيل اسوي عرسي بدونها زياد:طيب هي متى بترجع؟؟؟؟ العنود:اممممممممممممممممممم مدري؟؟ زياد:الله يصبرناا بس العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هااا اقووووول هم وين؟؟؟>>>اكيييييييييد بلا استهبال>>>هههههههه خلاص طيب
V
V
V
V
V
V
V
V
V
في جزر الكاريبي
أخذ نواف روبي في طرق ميامي ثم ركباا سفينه اخذتهم في جولة حول جزر الكاريبي لكي تقف بهم اخيراا في الجزيرة الي اختارها نواف لروبي لقضاء شهر العسل فيها....
في السفينه
روبي:وااااااااااااااااااااااااي نواااف شووف وش كثر حلوو البحر نواف بأبتسامه حلوة:لا البحر موو هوو الي حلوو؟؟ روبي:أجل؟؟؟ نواف وهو على نفس ابتسامته:انتي الي عيونك الي حلوة عشان كذا تشوف كل شي حلو ومو بس عيونك كلك على بعضك روبي الي استحت وهي ترد صرخت:شكر...........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآء>>>تطايرة الامواج عليها وبللتها نواف الي مات على شكلها ضحك جد انفجعت ياحرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه روبي بصراخ مثل عادتها:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااف نواف ميت ضحك :هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه روبي:لا تضحك علي والله اوريك نواف: طيب ههههههههههههه تبيني ما اضحك وامسك نفسي؟؟؟ روبي:اكيييييييييييد نواف:عطيني بووووووووووووووسه روبي:لاااااااااااااااااااااااااااااء لو تمووت نواف يضحك يقهرها:ههههههههههههههه تدرين شكلك كنك سمكه توهم صايدينها ههههههههههههههههههههههههههههههه روبي الي ميته قهر كله ولا نواف يشوفها وهي شكلها شين حراام عليه سمكه عااد وتناظر فيه يعني لا تضحك: نواااااااااااااااف نواف يعاند:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه روبي:ولا تحلم وأضحك على كيفك نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه روبي الي سفهته بس نواف يعاند ومستمر كل ما تجي تكلمه يضحك وهي ميييييييييييته قهر:نوااااااااف خلاص ترى جد مايضحك لهدرجه نواف:الا يضحك اصلاا تدرين ذكرتيني بذاك اليوم يوم اكب عليك يوم تصحيني للنتايج تذكرين؟؟؟ ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه روبي:مايضحك نواف:ههههههههههههههههههههههه روبي:نواف وش هذي الجزيرة الي هناك؟؟؟ نواف:جزيرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااف نواف الي مات ضحك اكثر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه روبي الي قربت منه بسرعه وباسته على خده عشان يسكت جننها،،نواف الي انصدم مو مصدق ما توقع :صدق سويتيها ؟؟ روبي:وش رايك وش حسيت؟؟؟ نواف يستهبل:حسيت بـــ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روبي:بايخه وبعدين انت وعدتني انك ما تضحك علي نواف:خلاص اوك بس قربي بقولك شي؟؟ روبي الي قربت:وشوووو؟؟؟ نواف وهو يأشر:شفتي هذي الجزيرة الي سألتي عنها هذي ؟؟ روبي:ايه وش اسمها؟؟؟ نواف:جزيرة البربادوس وحده من جزر الكاريبي الي احناا الحين نمشي في بحرها روبي:يااااااااااااااااااي مرررررره حلوووه،، هي الي بنوقف الحين عندها؟؟؟ نواف:نووووووو حنا مو هنا روبي:يووووووووه نواف قسم اني بمووت لو ما اعرف بالله قلي نواف:لاوقفنا بتعرفين روبي:صار لنا معدين كذا جزيرة وكل وحده فيهم احلى من الثانيه واتمنى اني انزلها واشوفها بس انت توقول مو هي نواف:لانها مو هي روبي:ومتى تكون هي؟؟؟ نواف:بعد شوي خلاص وصلنا هي ابعد الجزر الي مرينا منها واحلاها لانها مررره هااديه روبي:يله نصبر ونشووف اصلا احمد ربك اني مستمتعه بلبحر نواف:تكفى يامستمتعه انتي روبي:هههههههههههههههههههههههه نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
رست السفينه عند احد شواطئ جزر الكاريبي المشهووره والتي لها صيتها في جميع العالم وتعتبر من أحد أفضل الجزر عالميااا
...جزيرة الباهاماا...
في جزيرة العشاق ((الباهاما)) او ما تسمى بلجزيرة النائيه ذات المياه الصافيه والتربه الناعمه حيث الزهوور الكثيرة المتنوعه وفي الغابات الصنوبريه والمستنقعات والشواطئ العذراء...
روبي تتأمل المكان بفرحه وهي تحس انها بعالم آخر في عالم مافيه الا هي ونواف،، نواف الي لطالما حبته لطالما تمنته نواف الي تركته وتركت العالم من كثر ما تحبه تركته مع انها ما تقوى فرقاه...
نواف لم يقل عن روبي فرحه ابدااا كان شديد السعاده يحس نفسه ولأول مره من سنه كامله مبسووط ويضحك من قلب يضحك وهو مرتاح يحس نفسه انه كان ميت وبعودة روبي له عادة له روحه ايه روحه روووبي روح نواف.... لفوو شوي في الجزيرة لييييييييييين هدهم التعب وسيييييييييييده على الفندق ودخلوو في سبااات عميق ولكل واحد منهم أحلامه بلآخر في حياه حلوووة وسعييييده سواا ومن جديد...
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 22:57 | |
| في الرياض
فيصل:رهوووف بعد عمري انتي والله تكفييييييييييييين خل نطلع رهف":نوووووووو بعد الزواج فيصل:ليييييييييييييييش؟؟ والله ما أقدر انتظر رهف:فيصل حبيي زواجنا مابقى عليه شي والوقت الي بطلع فيه معك كان من الفروض اني اطلع اجهز فيه فيصل:ساعه حراام بس ساعه رهف":نووو فيصل:خلاص ساعه الا ربع رهف:لا فيصل:طيب نص ساعه رهف:ما اقدر فيصل:ربع ساعه يله نزلناها كثير رهف:لالالا مستحيييييييييييييل خلك لاشفتني تتفاجئ مو تحفظ خشتي وثم تمل مني فيصل:يابعدهم وانا اقدر امل؟:؟؟ رهف:ايه الرجال يطلع منهم كل شي وانت رجال فيصل:وموو أي رجااال أنااا فيصل رهف:ونعم بس لا تحاول شوفه مافي شوفه احمد ربك شفتني وقت الملكه فيصل:بعععععععععععععععععد ناويه ماطلعين رهف:والله كان ودي بس روبي اقنعتني يوم كلمتها قالت لي خييييييييييييييير تخيلي ما تطلعين فيصل:ياحبيلها الله يوفقها رهف:آمين
بيت الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ د
وافي:تخيل خلووود خالد:وشووو وافي:نواف لقى روبي خالد:أماااااااااااااااااااااااانه وافي:والله وسافر فيها شهر العسل نوف الي طالعه بلعبايه عشان بتروح مع وافي لانه ينتظرها عند الباب:صدددددددددددددددددددددددق وافي الي التفت هوو وخالد للباب":هاااه نوف:نواف لقى روبي صدق؟؟؟ خالد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآء،، مدري؟؟؟ مدري؟؟؟،،اسالي رجلك وافي الي طااح فيها وخصووصاا ان نواف محذره محد يدري غيرة هوو وخالد>>يصرف ابوو الشباب:حبيبتي مشتهي قهووة من يديك الحلووه يله نروح البيت عشان تسوينها لي نوف الي فاهمته:وافي لا تصرف بالله تقول صدق لقاها؟؟؟ خالد":نوف الهنوف وينها ليش تأخرت؟؟؟ نوف:لاتستهبلون علي انا عارفه انكم تصرفوون وبنبره اعلى >>نواف لقى روبي صدق ولالا؟؟؟ وافي الي خاف احد يسمع هي تدري بس جدها ولا غيره لا:قصري حسك وامشي السياره واناا اعلمك نوف:بسرعه بس قول الصدق مو تلعب علي وافي:والله بقول بس اسكتي ومشينا نوف:يله
في جزيرة الباهاما
صحت الصباح وهي تحس نفسها مرتااااااااااااحه حيييييييييل ومبسوووطه مووووووووووووت تلفتت يمين ويسار نواف وينه؟؟؟ لا يارب مايكون الي صار معي من كم يوم حلم،،نطت من السرير مسرعه وراحت تركض تشوف هوو موجود ولا لا؟؟؟؟
:وين الزين رايح؟؟؟ روبي:نواااااااااف >>>ركضت له تضمه نواف بأستغراب:وش فيك حبيبتي؟؟؟ روبي وهي تبعد عنه شوي عشان تتكلم ثم ترجع:يوم صحيت ومالقيتك جنبي خفت انك تكون حلم نواف وهي يبتسم لها يطمنها:لا ماني حلم انا واقع صدقيني روبي الي توها بتكمل الدراما حقتها بس نواف قطع عليها الارسال>حلو التشبيه خخ: اخاف افقدك.................>>> آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآء>>صرخت نواف:ههههههههههههههههههههههههههه صدقتي اني واقع؟؟؟ روبي:حماااااااااااااار شرير اكرهك شوف كيف حمرت العضه نواف الي يمسكها مع يدها:وشووو؟؟ عيدي؟؟ ترى ماسمعت زين انا اليوم ما نظفت اذني؟؟ولا ودك بوحده ثانيه؟؟ روبي:لالالالا اكيد انك ما سمعت زين انت حلوو وطيب وأحبك ماقلت شي ثاني نواف:ايه اشووااا على بالي والله كنت ناوي اليوم كله ضرب وعض وحبسه وماتطلعين ولا تشمين الهووااا روبي:بكيفك هوو؟؟ والله انحاش نواف: اييييييييه طيييييييييب تحلمين والله لقولهم يسكرون الباب ومايفتحونه لك لو فيها موتك وانا اطلع واتمشى مع بنيات الجزيرة الي يقولون انهم زيوون وذرباات و اهل كلام زين ينقط عسل أحسن من مقابل وحده هااه >>> يعني مو مزيونه مزيونه بس ماعليها نص حلاا واما الذرابه ميييييييييييييح ماعندها ولسانها كله ينقط بصل مو عسل مثلهم روبي الي فاتحه عيونها على وسعهم وتشهق:هأأأأأأأء انااا مو مزيزنه؟؟؟ اناا نص حلاا؟؟؟ اناا ماعندي ذرابه ولساني ينقط بصل؟؟؟
نواف:والله اناا ماقلت شي،، انتي الي قلتي اناا،، والي على راسه بطحاا........ تعرفين الباقي
روبي:وعييييييييييييييييين على وشوو شايف نفسك وعععع من زينك رحلهم وهي تطنز>>> بنيات الجزيره
نواف وهو مسوي يروح للباب يستهبل:يالبه المتفتح اناا احب الزوجه الي مثلك الحمدلله يارب شكراا لك انك عطيتني زوجه مثلها تخليني على راحتي وهو ياشر باي ياحلووو
روبي الي بتمووت حره هذاا صادق شكله والله بيطلع: نوااااااااااااااااااااااااف
نواف:هلا بغيتي شي وانا جاي؟؟؟
روبي:والله لو تروح لأرجع لجدي
نواف يستهبل:عاادي قده تبرى مني وخلص الا اذا تبينه يتبرى مره ثانيه هذاا شي ثاني؟؟؟
روبي تصرخ مثل عادتها:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ف
نواف مستانس:يله بسرعه وش تبين؟؟ اخاف أتأخر على الحلوين
روبي الي شوي وتنجن من الغيره وحلوين بعد: خلاص بلا استهبال اناا عارفه انك تستهبل
نواف:لا من قال؟؟
ووبي: انا اقول>>>ادري تستهبل
نواف بثقه:لا ما استهبل
روبي بنفس الثقه:لو سويتها جد،،قسم لين رجعت ما افتح لك الباب
نواف يبتسم ابتسامته :تقوين؟؟
روبي: اكييييييييييد اقواااا
نواف:اجل خلاص انا مراح ارجع دامك بتسكرين الباب بنام عندهم واجي الصبح اتفقنا؟؟
روبي بثقه:على فكره انا احلى واذرب واعسل واسوااا كل العبييد الي بتروح لهم
نواف:ياشين الثقه،،بس عاادي في نظرك انتي بس في نظري هم
روبي الي قربت تبكي يقههههههر دايم يحب يجننها":وانت موو مهم والشرهه علي اناا الي واقفه معك>>وتوها بترح للغرفه بس مسكها وهو يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههه
روبي: وتضحك بعد؟؟؟
نواف:لا خلاص انتي صدقتي والله امزح معك انتي وحده وتسوين في عيووني ملايين
روبي:واضح
نواف:امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممز ح>>وطبع بوسه على خذها
روبي استحت فسكتت:..............................
نواف:يله حبي روحي البسي عشان نطلع
روبي:وين؟؟؟
نواف:"امممممممممممم توني ما ادري بس لاطلعنا نشووف
روبي الي ابتسمت :اوك
فتحت الدولاب عشان تشوف وش تلبس بس لفت نظرها التي شرت الي لطالما حبت تشوفه وهوو لابسه مع انها هزئته هذيك المره بس عاادي هلمره غير،،سحبته وطلعت لنواف الي كان فاتح التلفزيون ويتفرج وفقت قدامه وهي مخليه الي معها وراظهرها وابتسمت.....
نواف استغرب وش فيها؟؟؟ :وش فيك؟؟؟
روبي زادت ابتسامتها من شافت نظراته وتخيلت شكله فيه وطلعته من ورا ظهرها:البس هذااا؟؟؟
نواف الي صرخ :لا يرحم ابووك شلييه عني
روبي الي ماتت ضحك على رد فعله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش؟؟؟
نواف:اناا من ذاك اليوك حرمت حتى التفت للجهه الي هوو موجود فيها
روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نواف:يله اخلصي البسي
روبي:ما ابي لين تلبسه الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييك
نواف:لا عيووني انا ماني ناقص دموعك الله يخليك
روبي:وليش ابكي واناا الي معطيتك اياه؟؟؟
نواف:اذا مابكيتي مثل ذيك المره بتبكين لانك ذكرتيه وانا لابسه لالالا ماله داعي
روبي:بس انا مصره
نواف:وانا بعد مصر
روبي:حبيييييييييييييبيييييييييييييييييييي عشااااااااااني
نواف:واناا عشانك مانيب لابسه
روبي بترجي وهي تمده له:الله يخليك والله ما ابكي ابي اشوفه عليك ثاني مره بليييييييييييييييييييييييييييز
نواف وهو ياخذه من يدها:اوك
روبي بفرحه:يللللللللللللله
نواف وهووو يفصخ التي شرت الي عليه ويلبسه وااااااااااااااااااااااااااااو طلع يجنن اناا ما الومها يوم قالت له البسه الون الاصفر على نواف شيييييييييي فضييييييييييييييييييييع>>>تكفين يالي شايفته خخخخخ
روبي:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو مره حلوووو
نواف ابتسم لهااا لين بانت غمازاته:عيونك الحلوه هااه راضيه ياحلووه
روبي وهي تبادله ابتسامته:اييييييييييييييه راضيه
نواف:دووم مو يووم
روبي:وياك
نواف وهوو يطالع في التي شرت بأعجاب"":والله ذووق عمي بطراااان شي خطيييييييييير
روبي:الله يسلمك
نواف:ترى ما مدحتك مدحت عمي الله يرحمه
روبي:آميييين،، بس اناا الي شاريته لعمك موو هوو بس ابووي مره كان يحبه عشان كذاا انا بعد احبه مثله وعطيته الي احبه
نواف الي ابتسم لها وقربها له وحضنها:الله يخليك لي قولي آمين
>>>>الله يتمم عليكم *_^
في الريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاض
في بيت خالـــــــد
الهنوف:بس كيف ما تقولون لجدي؟؟؟ خالد:لا نواف مايبي على الاقل في الفتره هذي خصوصاا لانه يبي يستقر ويريح بعد الي صار ولا تنسين الاكتأب الي مر فيه الفتره الي راحت بسبب فقده روبي وتأنيب الظمير الي ذبحهه الهنوف:صح بس والله لو جدي يدري قسم ان ينحره خالد:لا هين جدي طيب وماتوصل للنحر وبعدين من بيقول له؟؟؟ الهنوف:محد،، بس فرضااا عرف صدفه ؟؟ خالد:من بيقوله اذا مافي احد يدري على حسب كلامه الا فيصل وزياد والعنود ورهف وانا وانتي ونوف ووافي>>ماقصرت من باقي؟؟؟ هع الهنوف:بس والله مدري خالد:"لا تخافين وبعدين هوو مراح يطول حوول اسبووعين ان شاءالله راجع وبعدين نسيتي وعده لجدي بأنه هوو نفسه الي بيرجعها؟؟؟ الهنوف:لا مانسيت خالد: اجل خلاص لايدري احد تفهمين ولا احد حتى بنات عمي ولا احد فاهمه الهنوف:ان شاءالله
في بيت سليمان
سليمان:اقول ياطلال ياولدي وش صار عليك اننت ونواف؟؟؟ طلال:وش صار؟؟ سليمان:على الصفقه الي قلت لي عنها امس طلال:والله مابعد كلمته اشاوره سليمان:ليش؟؟ طلال:والله يبه مافضيت اليوم ابد تعرف بعد نواف الشغل كله على راسي وبعدين مادقيت لللحين عشان فرق التوقيت سليمان:الله يساعدك ياولدي بس لا تنسى تكلمه لانه على حسب الي فهمته منك انها مهمه حييييييييييل لشركتنا طلال:ان شاءالله يبه اليوم بكلمه سليمان:الله يقويك
في الباهاما
أخذ نواف روبي لـــ ويست ستريت عشان يوريها قلعة فورت تشالوت:وش رايك فيها؟؟
روبي:صرااحه شي واااااااو،،بس شكلها قديمه؟؟؟
نواف:تدرين كم لها؟؟؟
روبي:لا؟؟؟ كم؟؟؟
نواف:تقريباا تاريخها يرجع للقرن 18
روبي:كثيييييييييييييييييييييييييييييير
نواف:مره بس حلووه صح؟؟
روبي:صح
نواف:تدرين الحين لا طلعنا وش جنبها ؟؟؟
روبي:وشوو؟
نواف: حدائق اردسترا وفيها انوااع واشكال من الورد
روبي:صدددددددددددددددددددق؟؟؟
نواف:صدق
روببي:الله يخليك نواافي ابغى ارووح
نواف:انتي ما تطلبين انتي تأمرين
روبي:ماايامر عليك عدوو،،يله حبيبي بسرررررررعه
نواف:ههههه يله
طبعااا راحوو للحديقه وسعوو صدورهم وروبي مررررررررره طبعاا مستانسه كانت تطامر وتصارخ وتقطع في هلورد كنها بزر ونواف ميييت ضحك عليها ويصورها واحياناا يتطنز ويله وهي ما عندها الا ترخ بأسمه:نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااف>>>ياعمري هع
في اليل في الفندق
طبعاا طلال كلم نواف وفهمه على الصفقه الي تكلم عنها طلال وكانت ضد شركه الجد محمد طبعاا الي ماتعرفونه ان الجد محمد عرف من مصادره الخاصه ان نواف اشتغل مع ابوو روبي سليمان وهو سبق وهدد أي احد يساعده مين ماكان صحيح ان الجد ماقال لسليمان شي بس هذاا طبعه ومايخليه،،المهم ان سالفة الصفقه كانت نفسها الصفقه الي نواف يشتغل عليها ويوم عرف الجد من مصادره ان الصفقه لنواف فحب انه يتدخل ويخسره>>>لا تقولون قاسي ترى هوو كذااا يعتقد انه يربيه بس حرااام>>من قال علقي؟؟؟هع
نواف بدوره لما عرف من طلال طلب من طلال الانسحاب من الصفقه عشان هوو ماله خلق أي مشاكل برغم نصايح طلال له بأنه الصفقه يقدر يكسبها لانها من الاول كان تعبان عليها بس رفض عشان جده...
نواف الي كان يفكر هذي الصفقه كانت من اهم الصفقات الي عقدها وكان ممكن انه يكسبها ويعلي اسم الشركه اكثر بس هذاا جده ومستحيل انه يوقف في وجهه مهما صار،،نواف حاس بلذنب هذاا حلال روبي وحرام اني اتصرف فيه بس روبي مستحيل توقف في وجه جدي لالا بس حراام الي يصير ليش ياجدي حراام عليك وحط راسه بين كفوفه وتنهد تنهيده قويه انا وين ما اروح الاقي مشاكل الله يسامحك ياجدي ويسامحني ويسامح الكل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
كانت طالعه من الغرفه وتوها ماخذه شور تعبت اليوم من الدوران بس جد انبسطت وكان يووم ولا أحلى بس تعكر مزاجها من سمعته يتنهد وحاط راسه بين يديه اكيييييييييييد فيه شي ويفكر اناا اعرفه بس وش فيه؟؟ انا توني شايفته وش زينه ماعليه ومافيه خلاف،،وراحت له بسرعه ومسحت على راسه بحنان وحطت يدها على كتفه بدون ولا كلمه:.....................
نواف الي من حس بيدها بحنانها بكل شي فيها ماقدر رفع راسه و مسكها من يدها وجلسها جنبه وحط راسه عليها:أناا تعبان
روبي بخوووف:بسم الله عليك ليش؟؟ تعبان وش فيك؟؟؟
نواف وهو ممض عيونه:ما ادري ليه الكل دايم ضدي؟؟؟
روبي:مين الي ضدك؟؟؟
نواف جلس على حيله من جديد وبداا يتكلم بهدووء:انا بقولك شي؟؟؟
روبي أي وقف قلبها هذاا ليه كذاا اليوم وش فيه؟؟:قوول وش فيك؟؟
نواف:تذكرين يوم قلت لك عن رجعتي الرياض قبل فتره
روبي:ايه يوم جدي يطردك
نواف:ايه هذااك اليوم
روبي:بس وش طرى على بالك ؟؟
نواف:انا ماكملت لك وش صار؟؟
روبي:وش صار؟؟؟
نواف:ماجا في بالك من الي خلاني اشتغل والقى مكان انام فيه بعد ماطردني جدي
روبي:امممممممممممممممم لا بس توقعت وافي ولا خالد
نواف:لا مو هم
روبي:اجل؟؟
نواف:انتي!!!
روبي بتناحه واستغراب:اناااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف:ايه انتي
روبي:كيف؟؟؟
نواف:بورثك من عمي عبدالعزيزالله يرحمه
روبي:الله يرحمه
نواف يكمل على نفس هدووئه:طلبني عمي سليمان اجيه المهم بعد ما طلعت من عنده من المجلس الا ويقابلني طلال اخوك وطلب مني اجيه الشركه اليوم الثاني الصباح ورحت له قالي ان عمي سليمان تعب من الشغل وتقاعد وانه محتاج احد معه ومافي احسن مني يمسك حلالك وبس واستمريت في الشغل ليييييييييين وصلت لصفقه وتعتبر اهم صفقه وكنت متأكد من اني ان شاءالله بربحها بس............>>سكت
روبي:بس ايش؟؟؟
نواف:تو طلال كلمني وقال ان جدي دراا اني اشتغلت ومدري ايش والسبب عمي سليمان عشان كذاا قرر انه يسحب الصفقه مننا لانه عرف اني انا الي ماسكها انا واثق من اني بكسبها بأذن الله بس ما اقدر اوقف في وجه جدي مهما كان يضل جدي وش ماصار
روبي بهدوء:طيب وين المشكله في الموضوع؟؟؟
نواف:المشكله ان انا رفضت الصفقه وهذاا حلاك ومايصلح اتصرف فيه من غير علمك يكفي اني ماقلت لك حتى اني بشتغل فيه
روبي:وانت هذاا الي مزعلك ومضيق صدرك؟؟؟
نواف:اكيييييييييد وهذاا مو شي مهم؟؟؟
روبي:أممممممم صراااحه لا
نواف:ليش؟؟؟
روبي :نواف حبيبي انت قبل لاتصير زوجي انت ولد عمي وحلالي حلالك وانااا راضيه بلي يصير وبعدين الفوس تروح وتجي بس اهم شاي ما نخسر الي نحبهم بسببها وانت عارف جدي اصلاا هوو مو محتاج الصفقه هذي الي انت زعلان عليها لان عنده مثلها واحسن بس هوو سواا كذاا عشان يأدبك وانت تعرف جدي مايهون عليه نواف ابد
نواف:يعني منتي زعلانه؟؟
روبي:ازعل؟؟؟ وليشش ازعلك ؟؟؟ كم مره قلت لك انا وانت واحد
نواف وهو يطبع قبله على جبينها:الله يخليك لي
روبي الي تغير الجوو شوي:قطعت قلبي حرام عليك
نواف باستغراب :ليش؟؟؟
روبي:حسبت يوم طردك جدي وقلت لي انك مارحت لا عند وافي ولاخالد أحسب رحت لحرمه وتزوجت وبعدين دورت علي ولقيتني وانكبت فيها وبعدين دقت عليك وانت...........................
نواف يقاطعها:بس بس يرحم والديك هذاا نظامك؟؟ الهنوود غسلوو مخك؟؟ مافي راسك الا الحريم
روبي:انت ليش حاط دوبك ودوب الهنوود؟؟؟بعدين فيه اهم من الحريم ؟؟
نواف:ايه
روبي:مين؟؟؟
نواف:اناااا
روبي:طيب وانا عشانك افكر كذااا
نواف:هههههههههههههههه يعني تتوقعين اتزوج عليك؟؟؟؟؟
روبي بسرعه:لاااااااااااااااء فال الله ولا فالك
نواف:هههههههههههههههه بس شكلي بسويها
روبي:سوها وشف وش بيجيك
نواف:وشوو؟؟؟
روبي:اذبحها واذبحك وبعدين اذبح نفسي
نواف:الله عنيييييفه كلنا بتذبحينا؟؟،،بس المهم بتروحين معنا يعني مراح تتزوجين غيري
روبي:شريييييييييييييير شف تفكيره
نواف:طالع على الشريرة مرتي الي بتذبحني
روبي:ههههههههههههههههههههههههه | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 22:58 | |
| مرت الايام في الجزيرة ولا احلى وكل يوم احلى من الثاني بس للأسف دايم الايام الحلوه تمشي بسرعه جهزوو روبي ونواف اغراضهم للرجعه للرياض مع ان نواف ما وده بس روبي قالت هي وعدت رهف اختها تجي تساعدها في باقي الاغراض الي ناقصتها لزواجها والعنود نفس الشي الي زواجها في اليوم الي بعد زواج رهف بيوم،،هم طبعا ماودهم يخلونه كذاا بس عشان زياد وفيصل الي مستعجلين بعد كانوو ناوين ان زواجهم بنفس اليوم بس رهف والعنود اعترضوو لانهم كل وحده فيهم تبي تحضر زواج الثانيه وترقص فيه بعد>>>بناات خخ
انتهى البارت الثاني والعشروون
توقعاتكم... البارت الثالت والعشروون
23
طبعاا وصلوو الرياض ابطالنا بحمدالله وبفضله وكان في استقبالهم طلال ووافي وخالد وزياد وسلمووو عليهم وراحو لبيت سليمان الي من شافها معد عرف وش يسوي بنت الغالي الي ضاعت رجعت بنت صديق عمره الي ماعرف يحافظ عليها ضاعت بس رجعت لقاها لقاها نواف زوجها الي مهما سواا بيضل يفتخر فيه لانه رجعها له من جديد حتى لو كان هوو سبب ضياعها....
اخذوها اهلها في الاحضان ومابقى احد مابكى بسبب رجعتها اولهم رهف أم طلال الهنوف ونوف الي جوو مع ازواجهم وحتى العنود كانت موجوده وبعد السلام والعتاب ووالبكى جلسوو معم وحتى انهم طلبوو انها تنام عندهم...
اليوم الثاني
ام طلال:والله ان البيت منور يابنتي روبي:منور بأهله يمه رهف:اميييييييييي تكفيييييييين كم مره قلتيها خلي لي شي ترى حتى انا زواجي بعد اسبوع روبي وام طلال:هههههههههههههههههههههه رهف:وش الي يضحك الحين؟؟،، المهم يله روبي طلوول برااا ينتظرنا بيوصلنا السوق يله اخلصي روبي:انااا خاااااالصه ماعندي شي ام طلال:وش باقي ماجهزتووو؟؟؟ روبي:مو كثير كم شي نخلصهم ونجي ان شاء الله ام طلا ل:الله يوفقكم روبي ورهف:آآآآآمييييييين
في المكتب
طلال:نواف تستخف دمك انت؟؟ نواف:لا والله بس هوو خفيف رباني طلال:ايه واضح،،بس لا جد اكلمك بتسويها؟؟؟ نواف:جد ولا عم ،،ايه بسويها طلال انقهر:اتكلم جد؟؟ نواف:انا بعد اتكلم جد طلال":كيف تجيبها الرياض وماتوديها لجدك؟؟؟ نواف:كذاا وبعدين انت عارف تفكيري يعني ماله داعي ترى انا ماجبتها الرياض الا عشان رهف والعنود عرسهم بعد اسبوع ولا كان ما جينا الا بعد ما تخلص طلال:صدق انك مهبوول والله لو يدري انها موجوده في الرياض والله لا ينحرك نواف:محد منحر قبل يومه >>جديده يانواف هع طلال:والناس الي بتشوفهم في الزواج وش ينقال لهم؟؟ نواف:اول شي الناس مايدرون انها ضايعه وثاني شي اذا قصدك على اهلي محد جااي الا نوف والهنوف وبس اما الباقين مستحيل وخصوصاا يوم عرف جدي انكم ساعدتوني اما زواج العنوود فما يعرفونها اساساا عشان يحضرون زواجها صح ولالا طلال:صح نواف:اجل كذا خالصين طلال:طيب هي تدري؟؟؟ نواف:قصدك روبي؟؟ لا ماتدري اصلاا ما سألت وما جت فرصه اقولها طلال:"وبتعلمها؟؟؟ متى؟؟؟ نواف:والله شكلي واناا اخووك منيب قايل لها شي لين نروح طلال:بكيفك،،بس اسمحلي انت تخاطر بحركاتك هذي نواف:ماعليك في هذي الاشياء اعجبك طلال:ان شاءالله
بعد كم يـــــــــــــــــــــــــوم
في بيت سليمان
روبي تكلم نواف جوال:انتي ماتستحين؟؟ ماعندك حيااا؟؟؟ روبي:ههههههههههه ليش؟؟؟ نواف:ثلاث ايام يا الظالمه ما اشووفك كل هذاا دوره في الاسواق؟؟؟ روبي:لا والله بس رهف حراااااااااام ......................... نواف يقاطها وهوو يتطنز على صوتها:حراااااااااااااااام ايش؟؟؟ روبي:نوااااااااااف كم مره اقولك لاتتطنز علي؟؟ نواف:تستاهلين ويله بسرعه انزلي لي انا في الطريق جايكم خل نطلع روبي:حبيبي انا بنام عندهم نواف:وشووووووووو؟؟؟؟ روبي:الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يك لوو سمحت نواف:لا روبي:بليييييييييز الله يخليك نواف:لا لا لا روبي:الله يخليك،، الله يخليك،، الله يخليك نواف:نووو روبي:نواافي حياتي والله بس اليوم وبكره نواف:بعد وبكره؟؟؟ روبي:ايه بكره زواج رهف وبعده العنود نواف:بالله والعنود وش دخلها في بيت عمي سليمان؟؟؟ روبي:بس كذاا عشان رهف بتجي الصبح ونروح المشغل سواا عشان زواج العنود نواف:لا روبي:ننواففي والله برجع معك بعد زواج العنود نواف:طيب بس والله لو تقولين ثاني مره بناام بعلمك وشلوون تنامين؟؟؟ روبي بفرحه:ان شاءالله والله ما اقوول نواف:يله اجل اناا بسكر عشان الحين لين وصلت البيت بنااااااام لاني مرره دايخ من الشغل روبي:يعطيك العافيه وانتبه على نفسك نواف:ان شاءالله ،،مع السلامه روبي:مع السلامه
اليوم الثـــــــــــــــــــــاني
يوم زواج
رهــــــــــــــــف&فيـــــــــــصل
طبعاا زواج رهف كان زواج جداا هادي وجميل لايختلف كثيراا عن الزواجات باقيه انزفت هي وفيصل على اغنيه كلاسيكيه هاديه،، تصورت على الكوشه وسلمت على الكل وبعدها راحت للفندق مع فيصل وانتهى الزواج بما فيه بس عموماا كان حلووو...
في الفنــــدق
دخلت الفندق وهي مررررررررررره مستحيه ومتقطعه حيااا >>>شعوور طبيعي
فيصل:مبروووك حبيبتي رهف:الله يبارك فيك فيصل عارف انها مستحيه فما حب يحرجها اكثر:اناا بروح آخذ شور واجي عشان نتعشى رهف:ان شاءالله
وهي بدورها راحت وغيرت ولبست له فستان نعوووم حيل وطلعت وتعشووو سوااا ومن الصباح راحت بيت اهلها عشان زواج العنود الي اليوم بيكون...
بيت سليمان
روبي:هلا والله وغلاا توو مانور البيت>>>يله انبسطي رهف:منور بأهله هههههههه ام طلال الي نازله من الدرج:نوورتي يابنيتي وتضمها ربوبي:رهووف حبيبتي اناا بروح اجهز عشان نطلع للمشغل بدري عشان العنود محرصتني نكون عندها في القاعه بدري رهف:اوك راحت روبي>>ام طلال: هااه حبيبتي عساك مرتاحه؟؟؟ رهف:ايه ولله الحمد مرتاحه اام طلال:الحمدلله
راحلوو للمشغل وتجهزوو وراحووو للقاعه من بدري وجهزوو مع اهل العنود كل شي وساعدوو العنود حتى بختياراتها في التسريحه والمكياج وكل شي صاار اووك لبسووو فساتينهم ونزلوو تحت للقاعه الي امتلت ناس وجاهم اتصال من الهنوف ونوف الي تحت ينتظرونهم...
رهف:روووبي البنات لهم ساعه داقين بسرععه خل ننزل
كانت لابسه فستان اسووود ماسك على جسمها من فوق ليين تحت وكان منظرها رزه بتسرحتها الي رافعتها كلها ومكياجها الاسود الختيييييييييير مرررررررره صايره جنااان>>>صدق عرووووووووووس
روبي:طييييييييييييب طيييييييييييييييب بس البس الساعه وننزل
روبي الي كانت لابسه فستان أخضر بكرستال فضي طويل طبعااا كان جداا واااو لان جسم روبي مررررره روووعه وشعرها رافعه بعضه والباقي مخليته اما مكياجها فكان جداا هاادي ونعوووم>>بس جد حلللللللللوة
تحت في القاعه
الهنوف:مو هذي روبي الي لابسه فستان اخضر وهذي رهف اختها الي لابسه اسود
كانت لابسه فستان ذهبي قصير لييييين نص الساق وشعرها بس مستشورته ومخليته على راحته ومكياجها ذهبي هاادي وطالعه جداا جذابه
نوف":ألا والله همم ،،يله نروح لهم
كانت لابسه فستان أصفر ليمووني بس قصير وموديله كلاسيكي بحت وشعرها مسويتها مرفووع كله ومكاياجه ناعم مرره...
رهف:ياحبي لك يانويييييييف نوف:واناا اكثر يالعروووس يالبه قلبك الهنوف:يله نجلس ترى تعبت من الف وراكم كني مهبووله ورقص بعد هذاا الي ناقص روبي:اييييييييييييه صح ياحرااام يارهيييييييييييف رهف:وشوو؟؟ روبي:اناا ماقلت لك رهف:وشوو؟؟؟ روبي:الهنوف حامل وحتى نوف بعد رهف:صددددددددددددددق روبي:والله رهف بفرحه:ماشاءالله مبرووووووووووووووووووووك نوف والهنوف:الله يبارك فيك رهف:ماشاءالله يختي وناسه خواات توئم وحاملين في نفس الوقت نوف:يله عقبالك انتي وروبي ان شاءالله رهف:ان شاءالله
الـــــــــــــــــــــزفه
طبعااا الزفه كانت مرررره حلووه دخلت على انغام هادئه وجميييييييييييله ورايقه تقدمت بكل شمووخ وبفرح عمووماا زواجها كان جداا جميييييييييييل والكل انبسط فيه طلعت وبطلعتها
اتصل نواف على روبي:الوووووووو نواف:اناا عند الباب بسرعه اطلعي روبي:بس الزواج ما خلص؟؟؟ نواف:روبي حياتي من الصبح وانتي هناا والزفه وحظرتيها وش تبين بعد؟؟؟ روبي الي حست انها مصختها يعني لايكثر واجد :اوك اجيب عبايتي واجي نواف:اوك
طبعاا الحلووو في الموضوع ان نواف اصر انه يحجز على بريطانيا اول شي عشان الدراسه روبي تكمل ويخلصوون وثاني شي عشان جده مايدري انهم جوو الرياض خصوصاا انه ماعلمه انها لقاها ومراح يعلمه الا لين خلصت دراستها عشانه عارف جده لو لقاها شي طبيعي جداا انه بيقوله وبكل برود وبساطه لاتخليها تسافر وتكمل في الرياض وهذاا الي مايبيه نواف لانه مايبي يكسر وصيه عمه>>>يالبه انت ونعم فيك رجااال>>>ودك تسمعها روبي هع
في السياره
روبي وهي توها تنتبه للطريق:نوااافي هذاا مو كنه طريق المطار؟؟؟ نواف:يب روبي: وش جايبنا لجهته؟؟بنسافر؟؟؟؟؟؟ نواف:يب روبي:ليشششششش؟؟؟ نواف:شكلك نسيتي دراستك حظرتك؟؟؟ روبي:لا ما نسيت بس باقي على الدراسه نواف:طيب بس اناا ابغاك تاخذين ترم صيفي لانه بداا التسجيل والدراسه بعده على طول وتتخرجين بدري روبي:ما اختلفنا بس احناا حتى جدي مارحنا له نواف:لا خلصتي دراسه رجعناا روبي بأستغرب بس وافقت لانها تعرف نواف وافكاره ومستحيل انه بيضرها مثلااا:على راحتك
وصلت طيارتهم ولله الحمد لبريطانيا وتحديدااا لندن مكان ما يسكنوون وصلوو مييييتين تعب وخصوصاا روبي الي ما نامت من الصبح وحتى في الطياره نواف ما خلاها قعد يهذر على راسها ليييييييييييين بغى ينفجر طبعاا على قولته تستاهل عشانها ساحبه عليه من جت الرياض وهي اكيييييييد داخلها مبسووطه لان أي شي من نواف عندها عسل بس تظهر العكس عشانها جد دااااااااااااااايخه وناموو على طوول...
اليوم الثـــــــــــــــــــــــــاني
نواف بصوت كله نووم:وين رايحه؟؟؟؟>>>توه قايم من النوم روبي:قمت حبيبي؟؟؟ نواف راايق من الصبح:لا شوفيني للحين نايم روبي:يااااااااااااااااي دمك خفييف >>>تطنز نواف:دااري منتي اول وحده تقوله روبي بغيره:ماني اوول وحده ؟؟؟؟ من قال ققبلي>>>وهي تتخصر نواف عرف انها غارت وحب يزيدها شوي>>شرير:امممم كثيير الي قالو لي ومن كثرهم ما اقدر اعدهم روبي وهي تفتح عيونها على الاخر:كثير؟؟؟ والله اوريك>>>تكفيييييين كل مره تقولين بوريك وفي النهايه ولاشي>>وش دخلك خخخ نواف:المهم بسرررررررررعه وين رايحه؟؟؟ وماقلتي لي؟؟؟ روبي:بروح اسجل نواف:وليش ماقلتي لي؟؟ روبي:والله شفتك نايم ورحمت قلت حرام اخرب عليه نواف: لا ثاني مره عاادي خربي علي بس لا تطلعين لحالك روبي:ان شاءالله نواف:بدخل الحماام وابدل ونروح سوااا روبي:ان شاءالله
في الشارع
روبي:نوااافي الحين صدق ببدا من بعد بكره نواف:ايه روبي:ما تحس بدري؟؟ نواف:ياحلوه الترم الصيفي بداا من بدايه هذاا الاسبوع عشان كذاا ياحلوه تحسين بسرعه روبي:اهااا نواف:طيب وشرايك نمر على العم فادي نسلم عليه ترى قريبين منه مره روبي:والله وناسه يله من زمان مامرينا عليه
عند العم فادي
العم فادي:لك يا اهلاا وسهلاا كيفك يابييي روبي ونواف:اهلاا فيك العم فاادي:والله شرفتووني لك انااا فرحان كتيييييييييييير برجعتك روبي:الله يسلمك الا سمعوون صوت لطالما كرهووو سماعه:هاااي خالووو روبي التفتت بسرعه لمصدر الصوت وشهقت:هأأأأأأأأ نواف بدوره مصدووم:انتي؟؟؟؟ صحيح انها انصدمت بوجودهم بس تصنعت انها عاادي ولا همها وقالت :شووو تفيجأتووو؟؟ اييه اناا لمار ولا نسيتيني يارووبي روبي آخر شخص ودها تشوفه لمار بعد الي سوته فيها:........................ نواف اصلاا مايدانيها ولا يبي احتكاك فيها ولا في الي يقربونها فعلى طوول:يله روبي،،احناا نسأذن يا عم فادي العم فادي:لييييه لشووو تعوو اعرفكوون على بنت اختي لمار كتير حبابه>>>واضح نوواف:شكراا مره ثانيه مع السلامه>>>وطلع وهو ماسك يد روبي قبل مايعطي العم فادي فرصه يرد
من طلعوو وروبي سرحااااااااااااانه وماهي معبره نواف ابددد،،اما نواف ماوده يقعد يذكرها لانه اصلاا هوو بنفسه مايبي يذكر هم جوو هنا بس عشان تدرس روبي السنه الي باقيه لها ويرجعوون...
في الريـــــــــــــــــــــاض
بيت ابوطلال
طلال:خلاص يمه والله بتزوج بس لين رجعت روبي ام طلال:طلال ياولدي روبي رجعت وشفناها ولله الحمد وسافرت بعد تكمل مع زوجها وهي مرتاحه وستقره انت ليه ما تستقر طلال:يمه روبي نواف ولد عمها ويعرفها بس اناا ما اعرف البنت ولا ادري ان جيرانا عندهم بنت بس منك يوم قلتي لي ذيك المره كيف تبيني اتزوجها؟؟؟ ام طلال:اسكت بس روبي ما تعرف اهلها ولا نواف وجدهم هوو الي زوجهم غصب ولا لو هي ميب عندهم كان للحين ما درت عن هواا دار نواف وانت اعتبر نفسك نواف وهي بنت عمك واناا جدهم وزوجتك غصب>>>الله على القدوه الي تعرفينها هع طلال:ههههههههههههههه يمه لعبه الزواج تخيل وتخيل ام طلال:بلاك تقول كلامن مهووب زين هبلتبي يا ولدي اختك تزوجت والكل عاايش حياته الا انت الي ظالم نفسك مع الشغل ياولدي بتصك الثلاثين وانت ما اعرست حراام عليك طلال:والله بتزوج والي تبينها بعد بس رجعت روبي ام طلال:وانت وش الي رابطك بروبي؟؟؟ طلال:يمه تبين الصراحه اناا ماهوو عشان روبي بس انا ما خذها حجه عشان ما اظلم بنت الناس معي ام طلال:وفي ايش تظلمها؟؟؟ طلال:البنت تبي بيت وتبي مهر وتبي عرس وتبي اشياااااء واجد ما تعد وانا ما عندي اني اوفر لها الي هي تبيه ام طلال:كل هلحلال الي عنددنا وما تقدر توفرلها الي هي تبيه؟؟ طلال:يمه هذاا حلال ابوووي وانا ما ابي ابداا حياتي واناا معتمد على احد وان ورااي ظهر وسند ولا اكبر مثال نواف صحيح انه اصغر مني بيس احسه تعذب اكثر مني شووفي سافر ودرس واجتهد وجاب شهادته بعرق جبينه بس غلطته انه كان معتمد انه بيرجع وكل شي جاهز له الشغل والبيت وحتى المره صح ولالا؟؟ ام طلال:صح طلال:بس من اول غلطه غلطها انسحب منه كل شي وجلس على الحديده وجده منع ابوه وعمانه وعيالهم انهم حتى يساعدونه ولو ماكنت انا موجود ولا ابووي كان الولد ضايع من زمان،،انا ما اقول ان ابووي بيسوي فيني مثل ما سواا جده بس الدنيا لحالها تكفي انها تسوي فيني اكثر من الي سواه جده محمد،،وبعدين يمه انااا الي ابيها بيني وبينك ابيها تسكن معي هناا عندكم ما ابي وحده تبي بيت لحالها اناا ما اقدر اتركم وودي اني اكمل حياتي حتى لين تزوجت واناا ساكن هناا معكم في بيتكم :رجااال والله اني عرفت اربي التفت طلال وام طلال لجهت الباب:سليمان؟؟؟ سليمان:لعد تضغطين عليه يام طلال خليه على راحته اناا بعد الي سمعته اناا ما احسد احد غير الا الي بتاخذه طلال ابتسم وحب راس ابوووه وامه :الله يخليكم لي ويفرحكم فييني>>>بالله سليمان وام طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 22:58 | |
| بريطانيا
نواف:يا رووبي روووبي روبي وهي مغمضه عيونها:هممممممممممممم نواف:يله ياكسلاانه اليوم اول يووم دواام قوومي روبي:نوااف بس خمس دقايق نواف:ولا ثانيه ولا تبين اجيب الموويه البارده روبي للحين نايمه سافهته:.................................. نواف:بكيفك ترى بجيبها روبي وهي للحين مغمضه امس سهرانه تتفرج على فلم:طيب ....نواافي....اصبر نواف:مافي اصبر بتقومين يعني بتقومين روبي سافهته اصلاا ماهي قادره تفتح عيونها:................................... نواف يفكر مافيه الا حل وااحد،،روبي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآْء ياحماااااااااااااااار>>>عضها خخ>>عيله ماتمشي الا بلعض هع نواف:وشووو؟؟؟ روبي وهي تقوم من السرير وتوصل للحمام بسرعه قبل لا يمسكها وقالت كلمتها وعلى طوول سكرت باب الحمام:حماااااااااااااااار سمعت نواف يعلي صوته :شغلك عندي بس اطلعي بعد شوي فتحت باب الحمام بشوييييييييش وتطل بنص عين في الصاله موجود ولالا وبعدين طلعت راسها عشان تشوف هوو في الغرفه ولا لا ويوم شافت ان االغرفه فاضه قالت اكيييييييييد في المطبخ خل انحاش للغرفه قبل يطلع طلعت من الحمام على اطراف رجولها ودخلت الغرفه بسرعه وسكرت الباب بلمفتااح وخذت نفس:الحمدلله ما حس راحت للدولاب وفتحته:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآْء>>>متوزي في الدولاب>>عيله مهابيل>>تكفين هذي افكارك يا الصاحيه هع نواف الي مات ضحك على شكلها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه حمااار هااه حمااار ههههههههههههههههههههههههههههههههه>>>شكلها من الخوف يضحك هههههههه روبي الي للحين قلبها يضرب بسرعه عاليه >>زين ما استخفيتي:نواااف والله سوووري نواف:آسفه هااه دايم انتي كذاا لين حسيتي ان وراك ظهر استقويتي واذا رحتي فيها قلتي سوووري روبي:جد كنت امزح جت تبي تنحاش تفتح الباب بس الحلووو يده كان اسرع وسحب المفتااح:بتنحاشين هااه روبي:لا من قاال ؟؟ نواف:عيووني قالت روبي:لا خلاص والله سووري نواف وهوو ماسك اذنها مثل الاطفال:بسامحك هلمره بس مو حباا فيك عشان الخرعه الي جتك من شوي كانت ميب هينه ولا كان علمتك من الحمار ومعد تتعودينها>>> مفهوووووووووووووووم روبي:آآي عورتني خلاص مفهووووووووم والله مفهوووووم نواف:يله البسي روبي:طيب طلع نواف وهي لحقته للباب وطلعت لسانها له جاها صوته:يعني ما تبتي؟؟؟ روبي:هههههههههههههههه لالالا والله امزح وسكرت الباب نواف طلع للصاله ينتظرها وهوو ميت ضحك عليها حركات :هههههههههههههههههه
وراحت اول يوم وداومت وكان تعب في البدايه عشان مو متعوده من فتره ما درست بس بعدين بشى الموضوع معها تماام التماام...
انتهى البارت الثالث والعشرووون البارت الرابع والعشروون
24
مرت الايام سريعه لا جديد يذكر في حياتهم غير ان روبي بدت تدرس ونواف مثل ماقال قبل انه يشتغل بس عن طريق النت مع طلال ويتفقد احوال الشركه ،،العنود وزياد حياتهم ولا احلاا عايشينها بلطول وبلعرض وكذالك رهف هي وفيصل،، اما الهنووف في الشهر السادس ونوف في الخامس وحياتهم مع ازواجهم حلووه وماشيه اماا الجد فجااري البحث عن روبي للحين ومراح يمل لييييييييييييييين يلقاها وهذاا آخر شي قاله...
في شقتهم
روبي وهي ماسكه الجريده وتشهق:هأأأأأأأأأأء نواف الي انفجع:وش فيك؟؟؟ روبي مدت له الجريده والدموع تنزل من عينها بصمت وأشرت على الصوره والخبر:..................... نواف بعد ماشاف وقرااا:احسن قلعتها روبي:حرااام بس انا ما اتمنى لها الموت نواف:تعرفين لو بتنزل دمعه ثانيه منك على وحده واطيه مثلها بتلحقينها روبي الي راحت عنده وارتمت في حضنه تدور حنانه:بس غصب عني صح غلطت علي بس في ايام حلوه بينا مهما صار نواف وهوو يمسح على شعرها بحنان ويقبل راسها:خلااص حبيبتي بس هذا عقابها من الله روبي:استغفرالله لاتحط في ذمتك يمكن تكون تابت نواف:استغفرالله أي تابت يرحملي والديك وماسكين في شقتها خموور ومخدرات وغير الشباب الي طالعين داخلين والفلووس وفووق هذاا مقتووله شوفي عااد مين من الملاين الي تعرفهم مسويه فيه شي وذبحها وهو سكران ولا متخدر وكب عيها ميوة النار وحرقها مايندراا عنها وعن فعايلها................ روبي توقفه:نواااف استغفرالله بكره جايك عيال مايجووز راحت لربها هوو حسيب فيها نواف:استغفرالله استغفرالله
طبعاا الخبر الي كان مكتووب في الجريده هوو انهم لقوو لمار مقتوله في شقتها وكبوب عليها مويه نار وجثتها متعفنه لدرجه ان الي يعرفها يكاد يتعرف عليها>>لو ماكان انكتب اسمها بعد ان شوهت ملامحها والعياذ بالله
في الرياض
الجد:وينه؟؟؟ وين نوااف؟؟؟ منيره:تقول امه انه مسافر براا عشان شغله الجد:رحلت عمل؟؟؟ ليش مافي احد في شركتهم الا نواف عشان مايختارون الا هوو للسفر برااا منيره:هذاا الي فهمته الجد:طيب وينه له حوول السنه مختفي؟؟ لاتقولين لي مسافر برااا بعد منيره:مدري عنه وبعدين انت وش تبي فيه؟؟؟ دامك طارده ومتبرن منه؟؟ الجد:ما ابيه مايب ولهن عليه بس كذاا اسسأل منيره:؟؟؟؟؟؟؟؟>>>تدري انه مشتاق له وندمان بس هذاا هوو ومايتغير وش تسوي ؟؟؟ فضلت السكوت احسن
في بريطانيا
بعد أسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوع
نواف:صرااحه اناا طفشت من البيتزاا وعصير الفراوله يابنت ذبحتيني روبي:هههههههههههههههه نوااافي حبيبي الله يخليك مشتهيه بيتزااااا نواف:وهي الشهووه كل يووم؟؟؟ روبي:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو كل يوم بس اليوم نواف:يختي ذبحتيناا روبي:خلاص رحمت نروح للي تبي نواف:خلاص نروح ممطعم عربي اناا ابي آكل رز>>>>سسعوووووووووودي هع روبي:لااااااااااء تونا ماكلين كبسه حراام عليك والله اني توني طابختها امس نواف وهوو يأشر:طييييييييييييييييب نروح ناكل في هذاا المطعم روبي:صرااحه ما اعرف افيدك في هذاا المكان لان عمري مارحته نواف:ولا اناا اجل ندخله ونكتشف ويصير لارز ولا بيتزااا روبي ابتسمت:اووووووووووك
في المطعم
روبي اول مادخلوو وطلب نواف طاوله كانت الابتسامه شاقه وجهها بس مجرد ما شافت الي قدامها اختفت كلياااا نواف انتبه لروبي وكيف قلب وجهها فألتفت للجهه الي عيون روبي متعلقه فيها اول ما التفت وشافها مايا وجالسه تاكل والتقت عيونهم في بعض حتى هوو اختفت ابتسامته او خل نقوول بهتت وانقلبت الى ابتسامت سخريه ورجع نظره لروبي بدون ولا كلمه وحط عينه بعينها...
روبي وش اقولكم عن شعورها في هذاا الوقت تبكي تصرخ تضربها وش تسوي ما تدري كل المشاعر متضاربه داخلها وتفكر بس ياترى هل نوااف للحين يحبها ولا نساها؟؟؟ قلبه للحين يضرب ويصرخ بأسمها ولالا؟؟؟هوو تركها لانها بس خانته ولا هو يحبها ولالا؟؟ بس كل هذي الاسأله كانت في داخلها واكتفت بلسكوووت ونزلت راسها تداري دمعه لانها لو سمحت لوحده تنزل مرااح تقدر تمنع الباقي....
روبي:............................................. نواف وكأنه قراا افكارها لانه يعرف رووبي غيوره وحساسه بطبعها ولو حاولت اخفاء هذاا الشي،،وهوو يرفع راسها بيده:روووبي حياتي روبي الي من حطت عينها بعينه خانتها دمعتها الي حاولت اخفائها ارتبكت بس على طوول مسحتها وسوت انه عاادي وابتسمت :هلا حبيبي نواف:ترى والله ما تهمني انتي دنيتي روبي الي تكابر بأنكار انها ما انتبهت:منهي ؟؟؟ نواف:الي توو تطالعين فيها وتفكرين اناا وش تعنيلي؟؟؟ روببي تكابر :ماكنت افكر في شي نواف:روبي حبيبتي والله انها ما تسوى حتى موطى رجلك والله العظيم انها ما تعني لي شي طلبتك ما ابي اشوف دموعك عشانها والله انها ما تسوى روبي الي ابتسمت بأرتياح بعد ما سمعت كلام نواف وحست بشاعره ومن عيونه الي تفضحه :أحبــــــك نواف:واناا اموووووووووووووووت فيك روبي :بسألك وخلك صريح معي نواف:؟؟؟؟؟ روبي:يمكن سؤال تعتبرينه سخيف بس انا جد ودي اسأله من زمان ،،تحبيني صدق؟؟؟ نواف:الصــــــــراحه ورب البيت ما أجامل قليل إن قلت أنا أهـــواك أنا عندي كلام أكبر يهز الحب وأقداري روبي والله أحبك روبي الي تقراا الي قاله في عيونه بس لازم تتأكد:متأكد؟؟؟ نواف: إيه متأكد روبي:نواافي يعني مستحيل يجي يوم والقاك ناسيني؟؟؟ نواف: ولايطري علي ابد أنساك أنا وشلون بنسى اللي رسمته بدرب مشواري؟؟ مايا داخله عرض:ياعيني ياعيني على الرومانسيات الي قداام عيني نواف بصرامه:مضيعه احد عندنا؟؟؟ مايا بدلع :اييييييييييييه مضيعه حبيبي الي سرقته مني وحده غبييييه ترحم يلعب عليها من شوي بكلامه روبي الي ماتت غيره وتدلع بعد:انتي الغبيه وبعدين وش تبين؟؟ نواف بسخريه عشان يقهرها:هههههههههههه والله انتي الي ترحمين مو هي،،كم مره قلت لك اني العب عليك وانك ما تسوين عندي ولا شي مايا بتقهره:والسنتين الي راحوو يوم كنت العب عليك فيهم؟؟؟ نواف يضغط على يده من القهر وده يذبحها ولا شوي الا يموتها بس تذكر انها ماتحب انه يفضل غيرها عليها وانه يستغفلها وهذاا الي كان يبينه لها لو انه كذب بس الزم ماعليه كرامته:اناا كنت ادري انك وحده لعاابه واناا مشيت معك بس عشان اتسلاا واغير جوو لان ما عندي احد في بريطنيا ويوم تزوجت واستقريت كنت ناوي اقولك بس سبقتينيني وجيتي لمكان ذاك برجلك مايا بقهر:ايه طيب بصدق نواف:كيفك بس هذي الحقيقه والاثبات هوو اني كنت قادر اني اجيب الجنسيه لك وانت عارفه هذاا الش عشان كذاا مستمره معي بس كنت اماطل فيك واقولك لين تزوجنا عشان انااا ما اعطي اشكال كذااا ويله عطيناا مقفاك ياغبييييييه>>>وهو يشد على كلمته الاخيره وبعدها ابتسم ابتسامه شخريه مايا الي ماتت قهر:والله لوريك يا نوافف والله ما اخليك نواف:اعلى مافي خيلك اركبيه واناا لك مايا وهي بتطلع من المطعم":واللله ما اخليك والله لأنتقم منك صدقني نواف:اظن رديت عليك اعلى مافي خليلك اركبيه طلعت وهي معصبه ومقهووره وهوو التفت على روبي:تستاهل روبي:تصدق بغيت اصدقك الا شووي نواف:ههههههههه اجل اصلح ممثل روبي:لالالالا بعيدين يصير لك معجبات انا ماني ناقصه نواف:هههههههههههههههههههه هذاا همك روبي:اكييييييييييييييييييييييييد
في الريـــــــــــــــاض
بيت سليمان
طلال:يمه رهف تقول وينك عن التلفوون تدق وماتردين؟؟؟ ام طلال:والله اليوم مافضيت ابد قاعده في ذاا المطبخ تخبر الخدامه جديده وماتفهم شين ابد طلال:الله يعطيك العافيه ام طلال:الله يعافيك طلال:على العمووم يمه كلميها تراها قلقانه عليك مره حتى قومتني من النوم ام طلال:بيني ما تصبر علي الله يسهلها ويسعدها طلال:اجل يله يمه انا طالع تامريني بشي؟؟ ام طلال:لا ياوليدي الله يهل لك بتروح للشركه؟؟ طلال:ايه والله ام طلال :الله يساعدك توفق طلال:تسلمين
بيت ابو نواف
عبدالله:يا ام نواف ام نواف:سم بغيت شي؟؟ عبدالله:ايه ماكلمك نواف؟؟؟ ام نواف:لا اليوم لا بس امس ايه،،ليش؟؟؟؟ عبدالله:اليوم يوم كنت عند ابوو مدري ليه سأل عنه اليوم اوول مره ام نواف:ياحسرتي على ولدي وش يبي فيه؟؟؟ عبدالله:والله مدري بس اليوم سأل؟؟؟ ام نواف:وش قاال؟؟؟ عبدالله:قال ولدك وينه؟؟؟؟ قلت له ثلاث ايام ما كلمني بس بخير لا تخاف عليه ام نواف:وش قالك؟؟ عبدالله:ابد قال لاتحسب اني خايف عليه بس اسأل لانه ما سواا وعده لي بأنه يرجع بنت عمه عبدالعزيز ام نواف:ياويل حاالي على ولدي الي مدري وينه وعلى جده الي بينهي عمره قبل موعده عبدالله:استغفري ربك يامره ابووي مهما سواا ترى يحب نواف ام نواف:الي يحب ما يأذي
نرجع بريطانيا
روبي:نوااافي الله يخليك ابغى اشووف الفلم بلييييييييييييييييييييييييييز نواف:لا لا لا روبي:ليييييييييييييييييييييش؟؟ نواف:اول شي عندك جامعه بكره لاتحسبينه ويك اند وغير كذااا بعد سبوعين الا ختبارات وبتخلصين وتتخرجين ولله الحمد وحظرتك مو مهتمه ومن فلم لفلم روبي:اناا شاطره نواف:واضح مررررره واضح من فلم لفلم وتقولين شاطره روبي:خلاص اناا اتحداك وتشووف اذا ماجبت شهاده حلوه نواف:يله لو بنت عبدالعزيز جيبيها ولا تتفرجين على الفلم روبي:غصصصصصب وبتشووف وانت أتفرج على الفلم لحالك تصبح على خير نواف:وانتي من اهله ولا اقولك خذيني معك انا بعد دايخ روبي وهي تمسك يده:يله
بعد العصر من اليوم الثاني
نواف توه طالع من الحمام ماخذ له شور سرييييييييع وراح للدولاب يطلع له شي يلبسه وخطر في باله انه يلبس التي شرت الي روبي تحبه دور ودور بس مالقاه فتح الجهه الثانيه الي فيها ملابس روبي قال ممكن تكون حاطته في دولابها لانها تحبه وهوو يفتش لقى..........................................
نواف وهوو يقلب ويقلب الي في يده وهوو مو مصدق وطلع من الغرفه وهوو مثل المجنوون ويدور عليها وهوو يصارخ:رووووووووووووووووبي رووووووووووووووووووووووووووووووووبي طلعت روبي من المطبخ :نعم حبيبي نواف بعصبيه وصراخ :حبيبك هااه؟؟؟وهوو يرفعها بيده>>>وش هذااا؟؟؟ قوليلي وش هذااا؟؟؟ روبي بخوووووف من عصبيته وصراخه:حب....ووو.....ب نواف بنفس نبرته":حبووب وتقولينها بعد اناا دراي انها حبووب بس وش حقته؟؟؟؟ روبي بتمووت خوووف ياويلها ليش ماقالت له الغبيه :......................................... نواف صرخ في وجهها:حبووووووووووووب ايييييييييييييييييييييييييش؟؟؟ تكلمي روبي الي ماتت خووف:مممــ..نع ...حمـــ.....ل نواف بنفس نبرته:منع حمل،،وليش تاكلينهم ؟؟؟ لييييييييييييييش؟؟ ومن غير علمي بعد؟؟؟ لييييييييييييييش؟؟؟ خلاص هنت عليك ما تبين عيال مني؟؟؟ روبي الي تبكي :لا والله ما كنت اقـــــــــ........ نواف يقاطعها بصراخ :أسكتي صووتك ما ابي اسمعه مفهوووووووووووووووم ما ابي اسمعه روبي وهي تبكي:نواف والله انت مـــاتدري خل افهمك.................. نواف:قلت ما ابي اسمع صوتك ابد اسكتي
>>>>ودخل الغرفه وضرب بلباب ولبس وطلع براا البيت بكبره وهو ماهوو طايق الدنيا....
اما روبي فما كانت حالتها احسن منه وجلست تبكي وتبكي لييييييييييييين داخت من اصياح ونامت اما هووو فرجع في وقت متأخر من اليل لقاها نايمه وكان مبين عليها انها تبكي قرب لها يبي يشيلها مثل كل مره بسسسسسس لا كرامته ما سمحت له انه يرحم ويحن على وحده اصلاا ما عطت لوجوده قيمه ولا اهتمت فيه وقام وخلاها في مكانها.....
بس هلمره روبي ماكانت نايمه مثل قبل كانت حاسه فيه ومن يوم ماراح وخلاها وهي رجعت لدوامت بكاها....
في الغرفه
نواف يتقلب يمين ويسار عجز ينام تعب بس يفكر وش السبب الي خلاها تسوي كذاا لييييييييييش؟؟ معقوله ما تكون تحبيني بس مستحييييييييييل اناا اشوف حبها لي في عيونها في تصرفاتها في كل شي فيها بس لييييييييييييش؟؟ ليييييييييه؟؟؟ سوت كذاا ؟.؟؟؟؟تقلو تقلب بس عينه عجزت تنام...
صعب اجبر عيوني تنام
في ليله وانتي زعلانه
بعد كم يوم
الحال نفس الحال بس روبي حاولت تتكلم معه وتفهمه بس راسه كان يابس واقوى من انه يسمعها وكل ما قالت حرف قالها اسكتي هي تتحطم وتروح وهوو في نفسه يضيق صدره انه يزعلها بس هي الغلطانه ولازم تتعاقب>>سبحان الله نفس جده >>الله يحلله شوي وش شوي شويااااااااااات هع...
طبعاا عطوها الجامعه اجازه عشان تذاكر لان الاختبارت على الابواب ولازم تقدم بحث التخرج،،كانت طالعه من الغرفه وهي لابسه شرت جينز ازرق وتوب بنك وهي طالعه.....
نواف :كم مره قلت لك لا تدخلين الغرفه؟؟؟ روبي:دخلت البس ولا شلوون؟؟؟ نواف:عندك الغرفه الثانيه ليه ما تلبسين فيها ؟؟؟ روبي:ملابسي في هذي الغرفه وشووله اروح الثانيه؟؟؟ نواف:شيليهم فيها هما تنامين هناك؟؟؟ روبي:اناام هناك عشان حظرتك طاردني ولا هذي غرفتي نواف:اسكتي بس ولا ابي اسمع صوتك انا بدخل اناام ولين دخل وقت العصر صحيني روبي ودها تبكي الا نواف ما تتحمل منه الجفااا هي اول يوم كان يسوي كذاا بغت تنجن الحين وش تسوي؟؟؟:.......................................... .
دخل نواف ينام وروبي راحت جابت كتبها والاب تووب وقعدت تدرس وتسوي بحثها لييييييييييييييييييييييييييييين دخل وقت العصر وكنها ماصدقت رمت الكتب وراحت للغرفه تصحي نواف لانها اتخذت قرارها بتقوله ولازم يسمعها حتى لو غصب،،فتحت الباب لقت الغرفه مضلمه وفتحت شوي من الستاير حتى بانت ملامحه كان باين انه غارق في النووم من التعب طلعت على السرير وجلست جنبه....
نواف :نواااااف نواااااف حبيبي يله قووم نوااافي نواف بصوت كله نووم:ماني نوافك وقوومي من جنبي واطلعي براا خلاص قمت روبي بخيبت امل:ان شاءالله>>>>طلعت
في الصاله
توها بتجلس بس سمعت الجرس:غريبه؟؟؟ من بيجينااا؟؟؟؟ خل اروح افتح اصرف لي فتحت الباب ويوم شافت الي على الباب فتحت عيونها على وسعهم":انتي؟؟؟ مايا بدلع:اييييييييييه انااا مو عاجبتك؟؟ روبي:لا يختي مو عاجبتني وش تبين؟؟؟ مايا:ابغى حبيبي روبي:ما عندنا احد بلأسم هذااا؟؟؟ وهي تسكر الباب مع السلامه مايا تدفه :لالالا لحظه اقصد نواف وين؟؟؟ روبي وهي تتخصر:ماشاءالله وش تبين فيه؟؟؟ مايا:وش دخلك؟؟ بس ناديه :خير؟؟؟؟ مايا بفرحه:حبيبي يله خل نطلع بكلمك بوضووع نواف:نعم؟؟؟؟ مايا:بليز حبيبي يله نطلع روبي متابعه وعيونها على نواف:آسف تعبان ومافي مواضيع بيني وبينك مايا بدلع يررررررفع الضغط:بلييييييييييييييييييييييييز حبيبي والله من دونك ما اعرف وش اسووي بليز موضووع مهم
روبي في نفسها قطع هذا وانا زوجته لين تهاوشت معه ما اقول له كذاا ولا اتدلع عليه هذاا الدلع كله وعيونها على وش بيقول ولا وش بيرد:............................
نواف:رجاء بدوون حبيبي مايا:خلاص بدون بس تجي معي نواف:انتظريني تحت البس والحقك روبي من الصدمه ومن غير قصد شهقت:هأأأأأأأأأأأأأأأء نواف دخل الغرفه ولا عببرها اماا العقرب ضحكت ضحكة سخريه :ههههههههههههه قلتلك يحبني ماصدقتيني>>نزلت
اما روبي فتنحت في مكانها ليييييين طلع نواف وسكر الباب ومع صوت الباب رجعت للواقع" ودموعها على خدها:معقووله الي اشوفه ؟؟؟؟؟>>>والله كل شي ممكن
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:00 | |
| عند نواف
نزل لها نواف وتلفت يدور عليها بس جاه صوتها الي نبهه على مكانها:هنااا قلبي تعااال نواف راح لها وبكل صرامه":شووفي يابنت الناس انا ماني ناقص قلق ووجع راس ولا تحسبين اني يوم نزلت لك عشان سواد عيونك بس اناا ما ابي شوشره في العماره>>>نصاب ماكنك تبي تقهر روبي عشان تتأدب هع مايا:بس اناا احبك نواف:وانا مو اول مره اقولها ما احبك ولا ابيك وعايفك وليتك تفهمينها عايفك فهمتي ولا بريطانيه ماعليك شرهه لو مافهمتيها>>>من جـد خخخ مايا:بس امي سعوديه وافهم الي تقوله ولا تسوي نفسك على عشان عندك الجنسيه نواف:وانتي ماعندك وانا اقولها لك واضحه جنسيه مافي دوريها عند الي تلعبين عليهم مساكين اماا اناا انسيني تفهميييييييييييييييين ولالا؟؟ مايا:والسبب الي يخليني انساك نواف:كيفي مزاجي كل شي على هووااي يمشي تفهمين ما انخلق من يمشيني بهواه >>وبتهديد يكمل:والله لو اشوفك توطوطين عند باب شقتي ولا ليش شقتي العماره ولا الشارع بكبره بنسيك من انتي بنته مفهووووووووووووم مايا:تهددني؟؟؟عشان الغبيه الي عندك فوق؟؟؟؟ نواف:والله اعتبريه مثل ما تعتبرينه والغبي الي قال عن اسياده اغبياء ويله ورينا مقفاك مايا:والله لتندم مو اناا الي اتهدد يا نواف نواف:والله سمعيها اضن مني من قبل والحين اعيدها أعلى ما في خيلك اركبيييييييه >>>وراح
في الشقه
وقف عند الباب وهوو يتلمس جيووبه: يووووووووووووووه نسيت المفتاااح >>دق الجرس
روبي الي كانت في الصاله تنتظره على احر من الجمر ودموعها ملت المكان حتى هدومها والافكار الي ذبحتها توديها وتجيبها هذاا الي يقول يحبني واضحه المحبه يحبني طل فعينه الا تسمع الجرس من جااي بعد لا تكون لمار طلعت من قبرها عااد تكمل>>>فاضيه تنكتين
روبي والله ما افتح توو نواف معي بس الحين طاس مع العقرب >>>سفهته
نواف وين طست ذي بعد الحين لا تكون طلعت وضاعت ياربييييييييييييييييييه بس اناا كنت عند العماره وماشفت احد طلع لا هي موجوده بس يمكن في الحمام>>>ودق زياده
روبي اففففففففففففف الي يدق صدق ماعنده ذووق كل ما اقعد افكر وين راح نواف مع العقرب يقطع افكاري >>>ياربيييييييييييه بارده قوومي شووفي مين؟؟؟خخخخ
نواف يوووووووووووه وين راحت ترى تعبت شكلي بكسر الباب>>والله ما عنده وقت يسويها هع
روبي شهقت:هأأأأأأأأأأء>>>ياكثر ما تشهق>>>ياويلي من ذاا الي بيكسر الباب يممممممممممممه خل اروح اشووف مين
راحت روبي للباب ومن وراه:ميييييييييييييين؟؟؟ نواف الي عصب لانه تاركته على الباب:اناا افتحي روبي وكن جت في راسها فكره:نوااااااااااااااف؟؟؟ نواف:لاظله افتحي بسرعه روبي:لا نواف:وشووو؟؟؟ روبي:اقول مرااح افتح نواف:روبي ترى مو وقت مصاختك روبي:تبيني افتح؟؟؟ نواف يتطنز:ياليت لوسمحتي روبي:تسمعني اول نواف:وش تبين؟؟؟ روبي:اعلمك سالفة الحبوب نواف":طيب افتحي روبي:لا وش يضمني انك بتسمعي يمكن تسحب علي نواف:افتحي مانيب ساحب روبي:أحلف طيب نواف:والله بسمعك روبي:من حلف بالله فلتصدقوه وانا بصدقك بس والله لو تكون تكذب ما اسامحك نواف:خلاص بس افتحي روبي بفرحه :طيب فتحت الباب ودخل نواف:تعاالي مسويه قويه يوم تتركيني وراا الباب براا روبي:لا مو قويه بس هذي الطريقه الوحيده الي بتخليك تسمعني نواف:ما ابي اسمع شي روبي:بس انت حلفت نواف:انا حلفت اسمعك بس مو على هذي السالفه روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااف انا قلت والله ما احللك لو تكنت تكذب نواف:واناا ماكذبت سمعتك الحين واحمدي ربك بعد
روبي خلاص بتصيح اصلاا دموعها ماوقفت من طلع والحين يكمل عليها راحت للغرفه عشانها مو متحمله توقف اكثر معه يقهههههههههههههههر...
انتهى البارت الرابع والعشرون
توقعــــاتكم.... البارت الخامس والعشروون
25
طبعااا لا جديد في حياة نواف وربي غير ان فترة الاجازه حقة الاختبارات خلصت وبدت روبي تختبر وقدمت بحثها،،يووووووه نسيت اقولكم ان الهنوف ونوف ولدوو الهنوف جابت بنت ونوف جابت ولد وسمته محمد على جدها >>يووه بيطلع اقشر الله يعينك على تربيته>>>اهم شي القطه خخخخ
في الرياض
وافي:والله ولدي يهبل طالع على امه نوف:لا بلعكس يهبل على ابووه وافي:الا هوو وينه؟؟ نوف:في سريره نايم وافي:ماشفته اليوم بروح اشوفه نوف:بالله حبيبي شوي شوي توه نايم وافي:ان شاءالله
عندالهنوف وخالد
الهنوف:ياويلي بنتي خلوود لا تسوي فيها كذاا خالد:خليها العبها الهنوف:ترفعها تطيح منك بالله خلها معي خالد:لالالا خليها معي شوي الهنوف:خالد الله يخليك جبها خالد:طيب بس انتبهي لو صاحت مره ثانيه وقلتي خذها سكتها والله ما ارد عليك الهنوف:ههههههههههههههههههههههه طيب
في بريطانيا
روبي خلاص ملت عيشتها طول وقتها بين اربع جدران تذاكر ومن الصبح تروح للجامعه ولين رجعت نامت واذا قامت لقت نواف في وجههاا وطبعاا مطنششششششششششهااا
روبي جت الصاله وهي ضايق صدرها وودها تبكي طفشت من عيشتها وجلست على الكنبه من غير ولا صوت ولا حتى حاولت تحتك فيه ابد
نواف استغرب غريبه؟؟ هذي اول مره ماتحاول تتكلم معي وتشرح موقفها لي مثل العاده:رووبي؟؟؟ روبي منزله راسه وشعرها مغطي وجهها خانقتها العبره وما تبي تبين:أحم أحم....نعم نواف لا هذي مليوون في الميه فيها شي:وش فيك؟؟ روبي مررررررررررره اهمك تسأل وش فيني لنا حول الشهر ما نكلم بعض والحين جاي تسأل وش فيني؟؟؟:ولا شي نواف والله صووتها مبين انها رايحه فيها وبتبكي بس شووف متى:ذاكرتي؟؟؟ روبي لا يكلمني ما ابي اسمع صوته :ايه نوف ليت اقدر أقوم لك وآخذك في حضني بس الي سويتيه مايرضى فيه أحد:وخلصتي؟؟؟ روبي ولا فكرت ترفع راسها:ايه نواف:طيب ارفعي راسك ليش تكلميني وانتي منزلته مو عوايدك؟؟؟ روبي:كذاا احسن مو انت ما تبي تشوفني ولا تسمع صوتي ليش تسأل؟؟؟ نواف والله ما اقصد بس انتي الي أجبرتيني على كذاا:كيفك>>>التفت روبي من لف وجهه نزلت دمعه حابستها وتفجرت براكين في داخلها بسببه وبسبب جفاه تعبت حرام عليه الي يسويه فيها بس هذي آخر مره بحاول فيها لو رفضني بعتبره مثل ما هوو معتبرني >>>>ولا شي روبي بصوت مبحوح:نواف!!! نواف وكنه ماصدق انه يسمع صوتها عيونه>>عكس الي بداخله:خير؟؟؟ روبي وهي تاخذ نفس تتمنى انه هلمره مايردها لانه لو ردها بتروح فيها وهي قدها رايحه ومخلصه:ممكن تسمعني؟؟؟؟ نواف انا زودتها ليش ما أسمعها حرام مهما سوت ما تهون علي:أسمعك روبي وكن الروح ردت لها ورفعت راسها بسرعه والتقت عيونهم وقالت بلهفه ودموعها في عنها تلمع:صددددددددق يانواف؟؟؟؟ نواف ابتسم لها صدق ياعيوون نواف>>>بس قال بدون نفس:صدق روبي بدت تتكلم وكنها مو مصدقه:انا يوم كنت اروح للمار عطتني هذي الحبووب وقالت لي كليهم اذا نواف حاول يتقرب لك بس انا قلت لها اني مو عنده اصلاا واني انام في غرفه وهوو في غرفه قالت ولوو خذيهم معك احتياط لان مايصلح تجيبين عيال منه وانتوو حياتكم مشاكلxمشاكل وخذتهم منها وانا مو مقتنعه بس خذتهم،، لكن والله وهذاا اناا احلف لك عمري ما مدت يدي على حبه منهم لاني في ذااك الوقت ما كنت احتاجهم كيف تبيني آخذهم واناا مرتاحه معك ومتحمسه يمكن اكثر منك اجيب منك طفل اليوم قبل بكره،،واذا مو مصدق انا مستعده اروح معك لأي مستوصف او مستشفى وأحلل واذا لقيت لو حبه في جسمي طلقني وبعدين هي في علبتها جديده عمري مافتحتها حتى كنت ناويه ارميها بس نسيتها في الدولاب وعشان تصدقني اني اصلا ما اهتميت فيها والله يانواف صدقني ما عمري كلت منها شي نواف:طيب ليه ماقلتي لي؟؟ روبي:انت ماعطيتني فرصـــ....ـه،،والله مســ.....تعدة أحلل>>>وبدت تبكي نواف ابتسم لها يهديها :خلاص انا مصدقك ومايحتاج تحللين روبي:آسفه نواف:خلاص مسامحك بس تعااالي عندي وقامت له وارتمت في حضنه وقعدت تبكي يقهر عذبها،،نواف:أأأأششششششششش خلاص الحين وش صار؟؟؟ روببي:أناا أتعب بدونك نواف وهو يبعدها عن صدره ويطبع على جبينها قبله وبحنان يمسح على راسها:وانا بدونك ولا شي
>>>>الله يخليكم لبعض*_^
نروح للرياض
بيت الجد >>>>ياحبي لك ياجدناا من زمان عنك>>تكفين هع
الجد:ههههههههههههههههههههههههههه>>>غريبه نازل الوحي تضحك عبدالمحسن:يبه والله ماهقيتها وش تبيني اسوي بعد ذاا العمر الجد:وش فيها ؟؟؟ رح وتزوج وش فييها؟؟ هيا زوجة عبدالمحسن:عمي وش هلكلام ؟؟؟ الجد:تغارين بعد ماصرتي عجووز هههههههه هيا:لا مانيب عجووز انت الي مكبرني وتخرب زوجي علي عبدالمحسن:لاتخافين قاعد لك ماني متزوج بس ابووي شكل جااي على باله ينكت الجد:والله انك صادق من زمان ماضحكنا منيره وهي داخله:من ضاعت روبي وطردت نواف وانت متغير علينا كلنا عم السكوت في المكان:سكري الموضوع يامره
بريطانيا
روبي وكنها تذكرت شي :نوااااف!!! نواف الي متحمس مع التلفزيون:هممممم روبي:وين رحت ذيك المره>>>بس حست انه مو يمها فقطعت كلامها:نواااااااااااااااااااااااااااااااف نواف الي تخرع:خير رووعتيني وش تبين؟؟؟ روبي:كلمني جالسه جنبك وكن الي جالس جداار نواف يستهبل:والله انك صادقـ.... آء قصدي كاذبه روبي:لا عااادي قلها جدااار عاادي نواف:لا حاشاك عيوني انتي روبي:واضح اصلاا لو عيونك كان مارحت مع العقرب يوم جتنا ذاك اليوم وقالت وهي تقلدها :حبيبي ابيك في موضووع؟؟؟ نواف:هههههههههههههههههههه،،بس كان احلى موضووع روبي الي ماتت غيره:واحلى موضووع بعد والله انا الغلطانه الي جالسه معـــ.............. نواف يقاطعها :بس بس خلاص اسمعي كل هذي غيره ؟؟ روبي:اجل وش على بالك؟؟؟ نواف:ياعيني على الي يغاروون روبي:نواف وبعدين بتقول ولا شلوون؟؟ نواف:والله ياطويله العمر ماقلنا شي يستاهل هي تبي تحاول ترجعني لها واناا وافقت روبي فتحت عيونها على وسعهم:نععععععم نعم نعم؟؟؟ نواف:هههههههههههههههههه لالالا والله اكذب ماوافقت قلت لها عندي قمر وش ابي فيك روبي:نواااااف لا تجنني نواف:بس قلت لها اني ما ابيها ولا ابي اشووف رقعت وجهاا عند الشارع بكبره مو العماره والشقه بس روبي:وبعدين؟:؟ نواف:ولا قبلين قالت تهددني وقلت لها ايه واعلى مافي خيلك اركبيه وقعدت تهدد وتتوعد وانا سفهتها وطلعت ولقيتك حظرتك طاردتني ماتبين تفتحين لي الباب روبي:ههههههههههه تستاهل عشان ثاني مره ماتروح معها العقرب نواف:فدييييييييييييت اناا الي يغاروون روبي تغني:انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير كيف أصبر وآنا شايف الناس من حولك كثير نواف يبتسم لها ابتسامته الي تخقق ويقول:تحبيني؟؟؟ روبي بحيااا:"أيه نواف:ايه وشووو؟؟ روببي:أحبك نواف:ياوليييييييييييييلي وش اسوي اناا؟؟؟ روبي:اممممممممممم ساعدني في المذاكره نواف:مصلحجيه مو لله أحبك روبي:هههههههههههه لا والله حرام عليك
انت غير الناس عنـــــدي انت عندي شي كبيــــــــر كيف بصبر وانا شايــــف ناس من حولك كثيـــــــــر وانا احبك واقولها لـــــــك كلمه خليها في بالـــــــــك انا ماني اي عاشــــــــــق انا لمه اعشق اغيــــــــــر
من عيون النــــــاس والله اغار يا عمري علـــــــــيك وما اتطمن وانسى خوفـي الا وايديني بئديــــــــــــــك بس تحمل كل جنـونـــــــي لانك اغلى من عيونـــــــي لو تدوّر ماتــــــــــــــــلاقي منهو غيري يموت فيـــــك انت غير الناس ..
قلبي في ايدينك يا غالـــي بس خل بالك عليــــــــــــه يا حبيبي هذا قلبــــــــــــي وانت ادرى الناس فيـــــه لو اعيش العمر كلـــــــــه ما انسى حبك او املــــــه ما ابي شي بحياتــــــــــي انت بس اللي ابيـــــــــــه انت غير الناس ..
مرت الايام سريعه واليوم يتوله يووم آخر خلصت روبي اختبارات وحااان وموعد النتائج....
روبي:نواف انت روح جيبها الله يخليك نواف:لا نروح سوااا روبي:لالالا مابي خايفه نواف:روبي يله خلاص انتى مو واثقه من نفسك؟؟؟ روبي:صراحه لا نواف:هههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااف نواف:لا تضحك عارف روبي:هههههههههههههههههههههههههه طيب قم جبها الله يخليك نواف:لا قوومي معي روبي":والله رجلي مو شايلتني الله يخليك رح انت نواف:اشيلك بس يله البسي روبي:نوااااااااااااااااااااااااااااف نواف:طيب بس والله لو القاها مو زينه بعرف وشلون اادبك روبي:طيب بس رووح
بعد فتره من الزمن رجع نواف وروبي اول ماسمعت صوت الباب سوت نفسها نايمه:روووبي روبي:............................>>>يعني يعني نايمه هع نواف:بالله قولي قسم على اساس صدقتك يعني,, بس على فكره ماتعرفين تمثلين روبي:والله>>>غبيه خخخ نواف:ههههههههههههههههههههههههههههه روبي استوعبت:هههههههههههههههههههههههههههههههه نواف بصرامه:وتضحكين بعد عقب الي سويتيه روبي خافت:وش سويت؟؟؟ نواف:فرحانه بلي جايبته تضحكين على خيبتك روبي خافت مررررررره:ليييش؟؟ ما نجحت نواف بنفس نبرته:الا نجحتي مبرووووووووووووووك روبي الي للحين مو مستوعبه:صددددق؟؟؟ ولا تستهبل ترى عجزت افهمك نواف:لا صدق روبي وهي تصارخ وتطامر كنها بزر:"ونااااااااااااااااااااااسه الحمدلله نواف:مبرووك يابعدهم روبي:الله يبارك فيك نواف:هااه وش رايك تمثيلي احسن منك صح؟؟؟ روبي:لا انت اعطيك الاوسكار على تمثيلك ولا نسيت وش تسوي فيني؟؟ نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
في الرياض
وافي:جاد في الي تقوله؟؟؟ نواف:الله ليش انت متعود مني امزح معك؟؟ وافي:يوووووووه نواف بلا مصاخه نواف:"والله جاد بنجي عقب اسبووع تقريباا وافي:"بس كثير؟؟؟ نواف:والله وش اسووي بس تخبر الحجز مالقيت وافي:الله يعينكم تجون بلسلامه نواف:الله يسلمك،،بلغ نوف وخالد عشان يعلم الهنوف لانها لو مادرت بذبحني وافي:هههههههههههههههههه ان شاءالله نواف:سلم عليهم وافي:الله يسلمك نواف:فمان الله وافي:فمان الكريم
انتهى البارت الخامس والعشروون
توقعاتكم.... | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:00 | |
| البارت السادس والعشروون
26
في الفتره الي راحت صارت احداث كثير ومنها ان روبي ونواف رجعوو للرياض لهم يومين وام طلال ماصدقت خبر ونشبت في روبي عشان تقنع طلال على الزواج روبي مامانعت ابد وبلعكس انبسطت والحلووو في الموضوع ان طلال اقتنع بعد ما نشبت له روبي وامه ورهف وراحت ام طلال لجيرانهم عشان مايهون وخطبتها رسمي وراح شافها طلال وعجبته وافق عليها بس للحين ماصار شي لا ملكه ولا زواج...
الحلوين من رجعوو ماشرفوو بيت جدهم للحين عشان الزينه روبي خايفه بس نواف كان له راي ثاني:لازم نروح روبي:بس لو عرف جدي اني راجعه لك من سنه تقريباا بيذبحني نواف:لا تخافين محد بيقول له ولو دراا عاادي انتي زوجتي روبي:نواف اناا خايفه نواف:خلاص حبيبتي انسي الخوف وانا معك وبعدين عاجلاا ام آجلاا بنشوفه صح ولا لا؟؟ روبي:صح نواف:اجل نروح له قبل ما يدري من الي عنده اننا في الرياض وهوو الي يجينا روبي:يممممممممممممممممه تخيل نواف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل اعقلي وبكره الصبح نكون هناك مفوووم روببي:مفهوووم
اليوم الثاني الصباح
المرحله الاصعب على كثر فرحتهم برجوعهم على كثر ماهم شايلين هم مقابله الجــــــــد صحيح كان نواف شوي حاس بخوف بس كانت ثقته بنفسه وبروبي وكل الي حوله اقوى من خووفه الي قدر انه يهزمه بس روبي لا خايفه حييييييل.....
نواف:يله روبي انزلي روبي الي ماودها تنزل من السياره:ما ابي نواف:انتي خايفه من ايش؟؟؟ انا الي مفروض اخاف لاني انا الي ضيعتك روبي:ايه بس انت مالك ذنب اناا الي أنحشت نواف:بس ولوو في نظري ونظر الكل اناا السبب ويله انزلي وان اشاءالله ما يكون الا الخير
روبي الي تنزل وهي تقرى المعوذات>>>حشى معد صار جد هذاا شيطان هههههههه>>مو لهدرجه ياروبي >>وش دخلني مدري هع
داخل البيت
طبعاا من فتحت الخدامه الباب انتشر خبر رجعت روبي ونوااف طبعا الكل كان موجود بلا استثناء ومافي احد ما طلع من الفلاا عشان يشوفون صدق ولالا،،كانت انظار الكل تتنقل بين روبي ونواف ،،اما هم ياحراام مايدرون من يناظرون الكل مو جود والكل في راسه تدور اسأله صغار ولا كبار حتى الخدم موجودين،، الييييين جاهم الصوت المرعب الي برغم كبر السن الا نه لم يتغير كثير>>ماشاءالله لا اله الا الله:ادخووو داخل كلكم ولتفت على روبي ونواف وانتوو الحقووني لبيت الشعر
طبعاا الكل سمعاا وطاعه ومحد يقدر يكسر كلمته مهما كان مييين....
في بيت الشعر
طبعاا دخل الثنائي الختير لبيت الشعر روبي مييييييييييييييته خووف وماسكه يد نواف ولاصقه فيه كنها توئمه ولازم الربيعه يفصله>>>وش دخله بالله>>صدق مدري وش احس فيه هع
طبعاا كانت مسويه كذاا عشان تتطمن اما نواف فكان هاااااااادي جداا لابعد درجه ومافي راسه أي توقعاات على الي بيصير لهم الحين....
الجد: الحمدلله على السلامه ياحبيبتي روبي وهي مازالت ماسكه يد نواف ولاصقه فيه تقول توئم :الله يسلمك ياجدي الجد:وراك ناشبه فيه تعالي سلمي ولا عافتنا نفسك؟؟ روبي بخووف من هدووء جدها:لا وش دعوه ياجدي انت الخير والبركه وراحت له تسلم عليه الجد:وانت ولا خلاص من طردناك نسيتنا؟؟ نواف:لا شدعووه بس ما حبيت افرض نفسي وبعدين تعرف انت وش قلت لي قبل الجد:بس انت كنت قد وعدك نواف:ولله الحمد الجد:طيب تعاال
نواف الي مررررررررره مستغرب بس قال اكييييييد حن عليي وخصوصاا اني سويت الي وعدته فيه>>>راح له
روبي بعد ماشافت منظرهم أرتاحت مرررره وحست نفسها مبسووطه اناا عارفه ان جدي يجنن ومايخوف>>واضح ماكنك كنتي ترقصين سامباا من شوي هع
داخل البيت
طبعاا بعد ماسلمت روبي على جدها تركته مع نواف ودخلت داخل عند البنات وجدتها الي اشتاقت لها وفي طريقها قابلت عمانها وسلمت عليهم جميعاا سلام حار وخصوصاا عمها عبدالله ابوو نواف >>اكييييييد ولا ماتطلع مره سنعه ككككك
لما:ويعاااااااااااااااااه ياشينك يارويبي قسم بغيتي تجيبين للبيت الهبال روبي":هههههههههههههههههه الهبال حرااااااااااااااااااااام مو لهدرجه ساره:واكثر قسم يبيلك تصفيق نوف:افااا عليكم التصفيق بيكون من يدي مو من غيرها لما:لالالالا والله ما ارضاها من يدي احسن واقوى روبي":بسم الله علي والله انكم صدق ما تستحون وماعندكم سالفه ولا اناا الصغيره الحلوه القمر يتسوى فيني كذاااا ساره:تكفيييييييييييييييييييييييييييييييين روبي:اكفى ونص بعد الهنوف":حلوة ذي اكفى ونص البنات":هههههههههههههههههههههههههههههه
عند الرجال في بيت الشعر
كانت الاوضاع هاديه جدااااااا وعايشين حياتهم طبيعي وكل شي تمااام طبعاا الكل كان مستانس برجعه نواف وملتمييين حوله وكل واحد فيهم يمزح ولا يسأل على طريقته وكل شي تماااااااام....
نواف:"لا والله مابعد أستقرينا في مكان بس شقتي موجوده وجاهزه من كل شي ابو نواف:لا يكوون الي كنت ساكن فيها يوم..................... نواف بسرعه ماعنده استعداد يتذكر الماضي هوو محاه من رجعت له روبي وبداا صفحه جديده:اييييييه هي ابونواف:بس ياولدي هذي ميب شي وشلون تكمل حياتك فيها؟؟؟ نواف:يبه اناا مقرر ومتفق مع روبي وهي راضيه عمه عبدارحمن:بس يانواف انت مو قاصرك تشتتري فيلاا مثلااا نواف:ادري،،ولله الحمد انا بعد ماهو قاصرني شي وانا مخطط ان كل شي لي ضميته لورث روبي وصرت اشتغل فيه عشان اطوره شوي شوي ابو نواف:بس ياولدي شركتنا موجوده نواف:بس انا ما ابي ادخل مكان واصير على طول الكبير عليهم انا ابي ابداا من الصفر وبعدين انا مرتاح في شركه عمي عبدالعزيز عمه عبدالله:ومن قال انك الكبير عليهم ولا نسيت اننا للحين موجودين نواف:انا داري بس كل شي لو اطلبه بيصير لي موفر ابو نواف:وفيه احد مايتمنى مثل كذاا؟؟؟ نواف:ايه اناا الجد بصرامه:خلوووه على كيفه الكل:............................................. ......
عند البنات
روبي:نووووييييف وينه محمد الصغير جيبيه بشووفه؟؟؟ نوف:لا يرحم ابووك ذبحني على ما نام ما اقدر اشبعي بغزل بنت الهنوف ليييييييين يصحى ولدي روبي:ويييييييييييه مالت علىيك ذالتنا بولدك نجيب احسن منه نوف:ايه هين يحصلك انتي؟؟؟ روبي:واحسن بعد الهنوف:وجعااه صدق انكم ما تستحوون ما كنكم متزوجات امسكي بس بنتي بروح لمي تناديني روبي:هاتيها ورحي بسرعه وارجعي خذيها الهنوف:عنااد بتأخر ساره:ههههههههههههههههههههههههههه صدق مهبل لماا:وشويه بعد مهبل
في اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
بعد ماراح الكل لبيته وخلاص خلص اليوم بحلوه ومره اتصل نواف على روبي عشان يستعجلها تطلع فلبست عبايتها وسلمت على جدتها.....
روبي: يمه انا ماشيه تبين شي؟؟؟ الجده:ليييييييييييييش؟؟؟تو الناس ببدري روبي:بدري من عمرك بس تعرفين نواف براا وتعبان عشان صاحي من النوم بدري وعنده شغل الجده:الله يسهلكم توفقووو روبي:امين تسلمين،،مع السلامه الجده:مع السلامه
ودعتها وسلمت على عليها وطلعت للحوش وتلفتت يمين يسار نواف قال انه بينتظرني هنا عند بيت الشعر وينه ؟؟؟؟ جاها الصوت من خلفها:رااااااااح روبي بخووف:ايش؟؟؟؟ :الي تدورينه رااااااااااااااااااااح روبي:وليش راح؟؟؟ :انا قلت له روبي:وسمع الكلام؟؟؟ وبعصبيه وصوت خوف روبي:وهووو يقدر يعصى جده؟؟؟ روبي:بس ياجدي ليه سويت كذاا؟؟ الجد:يستاهل عشان يعرف وشلون يضيعك روبي:جدي هوو ماضيعني اناا الي تركته الله يخليك خله يرجع الجد:حتى ولو ،،ورجعه ماهوو راجع وخليه يتأدب روبي:اجل انا بلحقه الجد:كان غيرك اشطر كل البيبان مسكره وانتي هذاا بيتك ورجعتي له روبي:بيتي هوو بيت نواف الجد:انا ماعندي كلام ثاني ويله ادخلي داخل
أنا مآاهمني حزنـي ولآانـي للفرح مشتآاق ولكـن ليه يآادنيآا آاذآا بضحك تبكيني ||
روبي دخلت والعبره خانقتها لييييييييش؟؟ ليش؟؟؟ يسوي كذاا يقهر،،وعلى طلو اتصلت على نواف وبصووت مبحووح:الووووووو نواف عارف انها تبكي ويحاول يهديها:روووبي حبيبتي لا تخافين انا برجع آخذك روبي:ليش؟؟ خليتني انت قلت مراح اخليك نواف يهديها:والله عاادي حبيبتي غيري جوو اجلسي مع جديتي وجدي وبكره ان شاء الله يصير خير روبي:بس تجي نواف:اكيييييد بجي بس امسحي دمووعك وما ابيهم ينزلون ابد مهما صار مفهووووووووووم روبي بين دموعها:مفهووووووم نواف:يله حبيبتي تصبحين على خير روبي:و انت من اهله
روبي بعد مكالمتها لنواف هدت على طوول سبحان الله غرييييب هلأنسان او غريييييييب هلشعوور من شوي كنت بمووت لو ما طلعت من البيت وفي بالي اني انحاش بس من كلمته وبكلمتين قدر يأثر علي فيهم مع اني عارفه انه يلعب علي وهوو محتر اكثر مني بس وربي عشان الكلام الي قاله طلع بس من فمه انا سكت وارتحت عجيييييييييبه قدرته علي في حناانه في كل شي فيه،،بشتاقله مع انه ماغاب عني غير نقطه يووم>>>جديده هذي خخ
اما نواف عجز ينام في البدايه بس تفكيره فيها وهوو صلاا تعبان جابله النوم كان منسدح في الجهه حقته وبيده يتلمس الجه الي روبي مفرووض تكون فيها غرييبه الدنيا اليوم الصباح صحيت على صووتها وهي تقول نواااااااااااافي قووم الدوااام أمس في اليل تقول نواااااااااافي خلااص حبيبي نااام تصبح على خير والله اني احبها ما اقوى فرقاها بس جدي الله يسامحه عليه عقاب مدري وش يبي؟؟؟>>>>والله انك صادق هههههه
نامت عيون الناس الا عيوني هالناس حبو والا بس انا اللي حبيت مرات اقول شلون عايش بدوني مرات اقول اني بشوقي تماديت
مجنون حبك يا سبايب جنوني طيفك عبر قدام عيني وناديت شافوك بإحساسي و هم يسمعوني رديت لي اجمل سنيني وغنيت
نورت كل ايام عمري وكوني ذكراك هي روحي حشى ما تناسيت طاريك اربكني وحرك سكوني الله عليك شلون تسحر اذا جيت
اليوم الثاني
صحت روبي من الصباح ولقت نفسها فاضيه قالت ليش ما اروح اسووي الفطوور بداال الخدم اصلاا مايبيله شي وراحت ودخلت المطبخ وبدت تتفنن >>>تكفين ترى كله فطوور مايبيله تفنن خخخخخخ...
دخل المطبخ والحلوه مو حااسه ابد داخله جووو مع فنها ولا من زوود الفن جالسه تغني:
يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه
وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه
نواف يوم شافها ماحست فيه حب انه ينبهها بوجوده فكمل الاغنيه:
مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك
أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك
روبي الي من سمعت صوته التفتت بسرعه وتركت الي بيدها من غير شعورها وراحت ركض له عند باب المطبخ وضمته:نواااااااااااااااااف نواف بمزاح:هههههههههههههههههههههه بس خنقتيني روبي الي استحت:والله ماعندك سالفه مخليني امس ومنحاش والحين يوم جيتك وتقلد صوته>>هههه بس خنقتيني نواف الي مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه اجل انا كذاا اتكلم؟؟ روبي تسوي زعلانه:ايه وغصب بعد نواف:خلاص اصير اتكلم كذاا لعيونك روبي نست الموضوع:فطرت؟؟؟ نواف:لا والله روبي:اجل اجلس افطر معي نواف:اممممم والله ميب شينه بس بتأخر على طلوول والله ينشب لي روبي:لا عاادي طلال مايقوول شي اذا تأخرت شوي بس اذا ماجيت كذاا بينشب نواف:اووك بس بسرررررررررررررعه عشان ما اتأخر اكثر روبي:اوك بس دقايق
جهزه روبي الفطور وجلس نواف فطر معها وطلع
وهي تشيل الصحوون حست بأحد خلفها فألتفتت بسرعه :نوافي نسيت شـ......................>>>سكتت من الرعب>>ياعمري ترحم معاناة خخ الجد:تبينه؟؟؟؟ روبي:وشوو؟؟؟ الجد":تبين نواف؟؟؟؟ روبي:نواف زوجي واكيييد ابيه الجد":بس هذاا ماكان رايك ييوم زوجتك اياه؟؟ روبي:ولا كان راي نواف بعد،،بس لو سألته الحين بيقولك ايه ابيها الجد:مو مهم رايه عندي روبي:جدي سامحني على الي بقوله بس انت ماكنت كذاا صحيح قاسي ظاهرياا بس قلبك طيب من جواا،،انا صحيح ماعشت معك فتره كافيه اني اعرفك وافهمك زين بس من الي عشته معك والي فهمته من الكل ان نواف عندك الكل بلكل وانت تحبه وماتحب تكسر له كلمه لانك انت الي مربيه وعارف كيف تربي،،بس الي اشووفه انا اليوم العكس،، ليش؟؟،،ليش تسوي كذاا فينا؟؟ والله حرام والمشكله انك انت الي زوجتنا ويوم حبينا بعض تفرقنا
الجد:مؤقتاا افرقكم،،ونواف انا للحين احبه ومانزلت محبته ابد بس الي سوااه لازم يتربى عليه ويحس بلمسؤوليه نواف عندي الكل بلكل بس الي يغلط لازم يتربى ويتعاقب وهذاا الي يصير له
روبي:بس انت طرته وضربته وسحبت الصفقه منه الي كانت اكييد بتكون له،،وللحين مستمر بتدميره كل هذاا ومايكفي؟؟؟
الجد:شفتي كيف نفس ماقلتي انا سويت له اشياء كثير كنت عارف انه قدها وشوفي وشلوون ضربته وماهزته ضربتي له طردته وماكسرته طردتي له بلعكس كان دايم يثبت لي اني انا الغلط وهوو الصح بتصرفاته يوم طردته راح واشتغل وبناا نفسه مع اني ماخليت احد يساعده في شي ابد من ابووه لييييين اعمامه وعيال عمه،،سحبت منه الصفقه وكنت متوقع انه يتحداني ومع هذاا ما سواها وانا عارف ليش وهذاا الي عاجبني فيه وانا راضي عنه بس باقي مره وحده وهو آخر اختبار له
روبي:وشوو؟؟
الجد:"انتي!!
روبي:اناا؟؟؟
الجد:ايه
روبي:وش دخلني انااا؟؟؟
الجد:قريب بتعرفين
روبي:وليش مو الحين؟؟؟
الجد بصرامه":انا كلامي خلص وما ابي اسأله ثانيه
روبي سكتت تدري مافي فايده:......................
ياقليبي يانوااف الله يعينك،،علييك جد صراحه تحححححححححححفه>>>الله يعين من الجاي
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:01 | |
| بعد كـــــــــــــــــــــــم يوم
في بيت الشعر
نواف:بغيتني؟؟؟ الجد:ايه اجلس!! نواف ينتظره يتكلم:............................... الجد:الي سويته غلط وغلط كبير بعد تدري ليه؟؟؟ نواف:ليش؟؟؟ الجد:"لأني مهددك قبل ما تاخذ بنت عبدالعزيز قلت لك روبي أمانه في رقبتك يا نواف>>وانت ما كنت قد هذي الامانه............ نواف يتكلم":صح بس كنت قد وعدي ورديتها وهذاا مايكفي ؟؟ الجد:لا مايكفي ومره ثانيه لاتقاطعني واناا اتكلم ولا الاجنبيه الي تحبها نستك عاداتك؟؟؟ نواف:اناا محد يقدر يغيررني وينسيني عاداتنا بس ياجدي الي صار صار انسى الي فات وخلني آخذ مرتي معي اليوم الجد:"وانااا بنسى الي فات نواف بفرحه وابتسامه قام وحب على راس جده :الله يخليك لنا ويطول بعمرك،، اجل اقولها تجهز نفسها عشان آخذها؟؟؟ الجد:وين؟؟ مستعجل اشوفك انا مابعد خلصت كلامي نواف الله يستر:آمر الجد:انا بنسى الي فات وبترجع ولدي بس بشرط؟؟ نواف:وشو؟؟؟ الجد:تطلق روبي!!! نواف الفرحه والابتسامه الي كانت على وجهه اختفت بمجرد سماعه الشرط>>كنه ما استوعب:وشلووون؟؟؟ الجد:مثل مافهمت تطلقها
نواف لا تعليق ما حب يجادل اكثر وطلع بدوون مايعطي جده أي كلمه
اليوم الثاني
روبي من سمعت الخبر جن جنونها يطلقني؟؟؟ خييييييييييييير وينا فيه؟؟؟ عسى ماشر؟؟ والله ما يطلقني دام راسي يشم الهواا وهوو يبيني وانا ابيه وشلوون يصير كذاا؟؟ انا ماصدقت تفاهمنا وصرنا نحب بعض يجي بكل برود يقوله يطلقني ليييييييييييييييش؟؟؟ انااا الي ضيعت نفسي بنفسي موو هوو انااا الي تركت العالم عشانه مو هوو الي تركني اناا كم يوم راحوو بدوونه احس اني مو عايشه وشلوون العمر كله يتركني؟؟؟ لا مستحييييييييييل يصير لام اتصرف>>>رد فعلها يوم سمعت الخبر....
بيت الشعر
:السلام عليكم الجد":وعليكم السلام تعالي يابنتي اجلسي روبي:ايه واضح بنتك الجد عرف وش تبي بس حب يطولها:ليش منت بنتي الا بنتي وغصب بعد؟؟؟ روبي:لو بنتك صدق ماطلبت تطلقني من زوجي الجد ببرود:ايييييييييييييه زووجك نواافووه يستاهل روبي بتمووت وش هلبروود الله لا يلومك يا ابووي يوم هجيت:لا مايستاهل خلاص ياجدي حرام عليك كافي الي سويته فيه الجد:وش سويت؟؟؟>>>>قل وش ماسويت؟؟؟هع روبي بتجيها جلطه اكيييد>>الله لايلومها:جدي والله حرام كل شي سويته والحين الطلاق والله كبيره الجد" يوم شافها منفعله رحمها:لا تخافين موب مطلقك روبي:وش الي موب مطلقك تقوله وتقول موب مطلقك؟؟ الجد:هذاا الاختبار الاخير الي قلتلك عنه روبي:أي اختبار؟؟ تقوله يطلقني وتقولي اختبار؟؟؟ الجد:خلاص فضي السيره ولا لاتخليني اطلقك منه غصب
روبي في نفسها ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه >>>طلعت
بيت سليمان
طلال:بس يبه............... سليمان يقاطعه:ياطلال ياولدي اناا معك في الي قلته المره الي راحت بس هذاا مايمنع اني اساعدك في المهر وانت بلي جمعته أثث جناحكم ولا تزوجت سوو الي في باللك واجمع وكون مستقبلك بنفسك واذاا مووب عشاني عشان امك هلمسيكينه الي متشفقه على ظناك طلال:خلاص يبه الي تشووفه سليمان بفرحه:الله يسعدك ويهنيك ويوفقك يا ولدي ويطرح فيك البركه ويبربك عيالك مثل ما نت بارني وبار بأمك قل آمين طلال:آمين
بعد ثلاث ايام
ابوطلال يوم قال لزوجته تروح تخطب له ماصدقت في البدايه وكنه حلم بلنسبه لها بس ماصدقت خبر تخاف طلال يرجع في رايه ..
لاجديد الجد للحين على رايه ومصر انه يأدب نواف،،وربي لاحول لها ولا قوه كل يوم تحاول فيه بس الحلوو رافض مررره ،، اما نواف يوم ما قاله الجد طلقها وسكت ومارد عليه طبعاا هذاا مايعني انه موافق بس عشانه عارف جده وانه لو صرخ وعانده بيستقعد له عشان كذاا فضل السكووت ومثل مانصحه طلال وقاله خلها عنده لييييين يطيح الي في راس جدك وصدقني بيرجعك لها>>>والله انك صادق
في غرفتها تكلمه
اليوم كلمت جدها ورفض نفس الشي عشان كذاا الزينه مررررره مرتفع ضغطها ومثل العاده تكلم نواف عشان يتقوله الي صار وهي متنرفزه من جدها مرررررره...
روبي بأنفعال:نواف تعاال الحين ولا والله لا انحاش نواف:يابنت الحلال اهدي انهبلتي وش فيك؟؟؟ روبي: اصلاا واحد من اثنين يا انت يا جدك واحد فيكم بيهبلبي نواف:هههه ههههههههههههههههه روبي": الحين اناا ابكي وانت تضحك يابروودك يا شيخ نواف:الحين وش تبيني اسووي؟؟ واناا اسويه روبي:تعاال عندي
نواف:لا مايصلح يشوفني جدي يقول طلقها وانا ماصدقت اطلع ذاك اليوم وبعدين صدقيني بيرجعك لي بس بدوون عناد لانه يعاند الي يعانده
روبي ودي اقوله ان جدي يختبره بس اخاف نواف يفضحني>>اسكت احسن من ما اتطلق صدق:والله طقيييت من هلعيشه طوول اليوم مكشر في وجهي عشاني اقوله برجع لك ويقول انتي تستاهلين الي يسويه فيك وازود بعد بالله هذاا مايقهر؟؟؟؟
نواف في نفسه لا حول ولا قوة الا بالله يقهر ونص بس وش نسوي.؟؟:عاادي حبيبتي انتي هدي تعرفينه لازم يقول كذاا بس بعدين لاهداا يتندم
روبي بزعل:وواضح
نواف:وبعدين كم مره اقولك ما احب اسمع صوتك وانتي زعلانه؟؟
روبي:بتجي ولالا؟؟
نواف ليييييييته:والله ما اقدر
روبي:ليش انت وينك؟؟؟
نواف:في بيتي ويني يعني؟؟
روبي:يعني ماعندك شي؟؟
نواف:لا ويمكن انام بعد
روبي:اقولك تعال عندي ولا والله ما اكلمك ثاني مره
نواف:روبي بلا دلع خلاص حبيبتي انتي تدرين اني ما اقدر اجي
روبيي بتهديد:طيييييييييييييييييييييييييييب مع السلامه>>>سكرت في وجهه هع
نواف صدق انها ميب صاحيه وانهبلت بعد>>>بسببك الله يساامحك
بعد ساعه تقريبااا
عند نواف
نواف جالس من الزهق يقلب في القنوات يدور له شي يتابعه بس مالقى>>>دايم موشي جديد انك ما تلقى خخ>> الايقاطعه جرس الباب...
نواف بأستغراب":غريبه من جايني؟؟؟ >>>مستعجل على ايش؟؟؟ رح افتح الباب>>قاطه وبقوه بعد خخخ
نواف قام وفتح الباب مادرا الا الي طامره في وجهه وتضمه :شريييييييييييييير اكرهك نواف وهوو يشيلها جواا شوي عشان يسكر الباب:روبي فضحتيناا ادخلي داخل على الاقل
روبي وهي تبعد عنه:تستاهل الفضايح ولا هذي سوات تسويها؟؟ تقول لك مرتك تعال تقولها ما اقدر
نواف:والله لو بيدي كان ماتركتك دقيقه بس لازم اخليك كم يوم ولا العمر كله روبي وعيونها تدمع:لا تقول كذاا نواف:على طوول الدمووع خلاص انا آسف روبي:انا مازعلت نواف:أجل ليش الدمووع؟؟؟ روبي:عشان وحشتني نواف وهوو يضمها لصدره:واناا بموووت من الوله عليك>>>طبع على جبينها قبله*_^
في بيت الجد
الجد:من متى طلعت؟؟؟ منيره":من شوي>>>>اكبر صاروووخ طع طع طع خخخ الجد:وراا ماقالت لي؟؟؟ ووين راحت؟؟؟ منيره:كنت نايم بس قالت لي انااا الجد:طيب وين راحت؟؟؟ منيره:تقول لأهلها الجد: هذاا بيت اهلها،،وثم من وداها؟؟؟ منيره:جاا اخوها طلال وخذها الجد:ليش ماقالت لاحد السواقين ولا ماتبيني اعرف وين راحت؟؟؟ منيره:اقولك راحت لأبوها سليمان الجد:حسابها عندي بس خلها ترجع ولا اقوول دقي عليها بسرعه الجده: ان شاءالله
عند نواف وروبي
روبي تشهق:هأأأأأأأأأأأأأأأأء ياويلي نواف:وش فيك؟؟؟ روبي بخوف:قااام نواف بأستغراب:منهووو؟؟؟ روبي:جدي الله يعيني عليه نواف:يمكن مووب هوو ردي روبي:هذاا رقم البيت تستهبل اكييييييييييد هوو لاني معلمه جدتي منيره ومستحيل تدق نواف:جيبي ارد روبي:لالالالا والله يطلقنا بلغصب لو يدري اني عندك
نواف بعصبيه:طيب انتي زوجتي ومايقدر يبعدك عني ترى انا اقدر آخذك غصب لو بغيت بس اناا محترمه لانه جدي بس الي يصير زاد عن حده
روبي بترجي:نواف الله يخليك اسكت خلني ارد عشاني عدها هذي المره
نواف بتأفف: أففففففففففففففففففففف روبي:الووووووووووووو الجد:ساعه عشان تردين؟؟ روبي:كنت بعيده عن الجوال آسفه الجد:وينك فيه؟؟؟ روبي:في بيت اهلي الجد:في بيت اهلك لنص اليل؟؟؟ روبي:عاادي قلتها اهلك الجد: تجين البيت الحين ولا مايصير لك خير روبي:ان شاءالله،،مع السلامه الجد:مع السلامه سكرت منه وكلمت على طلال يجي ياخذها:يله انا بروح اتجهز نواف:ترى مراح تروحين له الحين روبي:لا نواف والي يسلمك مو وقت العناد نواف:محد يقدر يغصبني على شي اناا ما ابيه روبي:ادري بس خلاص المره هذي عدها لانه معصب نواف بعصبيه:واناا بعد معصب ولا مايهمك اعصب ولالا؟؟ روبي بخوف:لا اناا ما اقصد بس..................
نواف:بس ايش؟؟؟ تكلمي خلااص ماصرت اهمك مثل قبل وماصدقتي يوم دق جدي تقولين بتجهز بدال ماتقولين مراح اروح
روبي انقهرت من كلامه خيييييييييييير كل الي اسويه ويقول ماصدقتي:الحين اناا جايه لك وتقول ماصدقتي وماصرت اهمك مثل قبل لييييييش؟؟؟ انااا كل يوم احاول في جدي عشانك وتقول انك ما تهمني
نواف:ايه ما اهمك ولا لو اهمك ما طلعتي واناا معصب
روبي:والحين انااا طلعت نوااف خير تونا مبسووطين زي رومو وجوليت >>>احلى يا التشبيه>>تجي تخربها على الاخير
نواف:ما خربتها ياجوليت بس انتي الي دايم تسوين عكس الي اتوقعه وهذاا الي يقهرني
روبي:اناا الي اقهر،، اجل انت وش تطلع؟؟؟ الا يدق الجرس وراحت روبي تفتح لطلال:يله روبي: يله بس اصبر دقيقه،،مارديت علي وش تطلع؟؟؟ نواف:اطلع نواف روبي:بايخه ومو في محلها واناا الغلطانه الي جيت لك
طلال:تصدقوون ان انتوو الاثنين ماعندكم سالفه وانكم تخلون الواحد الي مفكر يتزوج بعد اسبووع يهون عن زواجه
روبي:يعني الحين انت الي عندك؟؟
طلال:اناا الغلطان الي جايبك ويله قدامي على السياره
روبي:يكون احسن،،باي>>>طلعت نواف بهدوء:راضها في السياره لا تخليها زعلانه
طلال:ياهووه ياحنوون لا تخاف ميب زعلانه ماشفتها يوم تكلمني اجيبها لك شوي وتصيح لو ماشافتك,,وبعدين دامك كذا تحبها ليش الاستهبال الي من شوي؟؟
نواف ابتسم:انتبه عليها ومثل ماقلت لك طلال:ان شاءالله ,,مع السلامه نواف:مع السلامه
بيت الجد
روبي:آسفه ومراح اعيدها ممكن اروح غرفتي؟؟؟ الجد:رووحي بس لو اشوفك تطلعين من غير شووري وانت في بيتي ثاني مره ماتشوفين خير روبي:ان شاءالله ،،تصبح على خير الجد:وانت من اهله
بعد اسبوووع
طبعاا الجديد هوو ان روبي مررررررره انشغلت مع طلال اخوها الي زواجه بعد كم يوم وكل يوم طالعين السووق عشان يجهزون الا ثاث في جناحه الي في بيت اهله،،اماا نواف في شغللللله وماعاد يجي عند جده يومياا عشان ما يطري له سالفة الطلاق،،ويدق على روبي بس ماكانت ترد احياناا تكون مشغوله او بعيده عن الجهاز ولين شافت اتصاله ما تدق تمنع نفسها تعانده هي مو زعلانه بس خليه يتأدب كل الي تسويه عشانه وماهوو مو مالي عينه...
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:01 | |
| في المكتب
نواف:والله هااه على حالنا ماتغير شي طلال:الله يعينكم نواف:آمين الا اقولك روبي عندكم اليوم؟؟؟ طلال:"مدري بس خبري انها طالعه مع رهف من الصبح دوره بلسوااق نواف:تهقى تجي عندكم؟؟ودي اشوفها طلال:والله مدري بس وش رايك تجي تتغداا عندنا وننتظرهم اكيييييييييييد بتجي معها نواف:اجل مشينا طلال": هههههههههههههه مستعجل روميووو نواف:بقوووه يله اقولك طلال:"ههههههههههه يله
في بيت ابوو طلال
ام طلال:الحمدلله يانواف انك موجود،،تكفى والله اني نخيتك نواف:آمري جااك ام طلال:طلوول بهذل فيني كل ما اقوله تزوج يقول لين رجعت روبي ويوم رجعت يقول لين رجعت لنواف نواف وهو يلتفت لطلال:افاااا ياطلييييييييييييل والله ماهقيتها منك تبهذل بأمك كذاا؟؟ طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه ياخي امزح وامي ما تصدق تنشر غسيلي والمشكل هان زواجي باقي عليه شوي واني للحين معلقه على اني ما ابي اتزوج كنها ودها اني ابطل ام طلال ونواف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلال:ايه اضحكوو وش وراكم نواف وهو يلتفت على ام طلال:خلاص يا خالتي ابشري علي والله يتزوج ام طلال:الله يخليك ويوفقك ويرجع لك مرتك قل آمين نواف:آمين طلال:أهم شي انكم اتفقتوو عني
قبل الغدااا طبعااا جااء اتصال من رهف تقول انها هي وروبي ماخلصوو ويبيلهم ساعتين تقريباا وبيرجعوون والغداا لايتنظرونهم عليه طبعاا نواف مره ضاق صدره يعني على بختي يوم جيت قالت مشغوووله قهههههههههههر طبعا طلع عشان كان مرره تعبان ومايقدر ينتظر ابد وراح وفي سبات عمييييييييييق في منزله المتواضع...
في المطار
في نفس الوقت ولكن في مكان آخر أعلنت الخطوط السعودية وصول الطائرة البريطانيه القادمه من العاصمه البريطانيه لندن الى العاصمه السعودية الرياض في ارض مطار الملك خالد الدولي بسلام...
على الكرسي تفكر ياربي من اسأل؟؟ من أسال؟؟>>بس حسب علمي انه شخصيه معروفه يعني لو اسأل عنه أي أحد بيعرفه وخصوصاا ان شركاته معروفه....
:لوسمحت؟؟؟ الشاب:نعم أختي؟؟؟ :ممكن بعطيك تعرف هذاا الشخص؟؟؟>>وتمد له ورقه مكتوب عليها اسم الشاب:ايه هذاا مو اسم صاحب الشركات المعروفه محمد ال................. بفرحه:ايه هووو،، تعرف بيته؟؟؟ الشاب:لا والله للأسف بخيبة امل:ثانكس الشاب:بس لو حبيتي تقدرين تسالين عنه في المكتب هناااك>>>وهو يأشر>>وبيدلونك اكييييد وكن رد لها الامل من جديد:ثانكس اخوووي الشاب:ولكم
انتهى البارت السادس والعشروون
توقعاتكم.... البارت السابع والعشرووون
27
طبعاا اعطيكم فكره عن حياة روبي طبعاا لاجديد ابداا في حياها مع نواف غير ان خوات نواف صايرين وساطه بينهم يعني يقول نواف وتقول روبي،،اما نواف عجز فيها من كثر مايرسل خواته بس هي ترفض تطلع له تقول يتأدب وبيني وبينكم مو يتأدب بس تبيه يشتاق لها عشان ودها تطلع له في زواج طلال اخوها اليوم،وخصوصاا انها بترجع لبيتها معه بس هوو مايدري للحين....
روبي ياعمري تعبت مرررررررررره في الفتره الخيره صارت ما تقعد في البيت كثير وطول وقتها تجهز لجناح طلال هي ورهف اختها واليوم من الصبح قايمه عشان تكون في القاعه بدري وبأبهى حله>>>تكفين يا ابهى حله خخخ
في المشغل
خلصت شعرها بس باقي لها المكياج:آنستي ممكن تسكري عيونيك مشان حطلك الكحل...
روبي:أووك غمضت عيونها وسبحت في بحر خيالها وهي تتخيل لين طلعت لنواف اليوم وقالت له انها بترجع مع وش بيكون رد فعله الا يجي على بالها جدها يوم قالها ارجعي له...
روبي:آمرني؟؟؟ الجد:جهزي أغراضك وأعملي حسابك ان بكره أن شاءالله بترجعين بيت رجلك روبي مو مصدقه:صدق؟؟؟؟ الجد:من متى واناا اكذب عليك؟؟ روبي:مو قصدي بس والللللللللللللللله>>>ماتجمع ياعميرتي هع الجد:شكل ماودك ترجعين له؟؟؟ روبي:لالالالالا خلاص بروح اتجهز،، عن اذنك الجد وهوو في نفسه يضحك ويدعيلهم بلتوفيق:اذنك معك
رجعت لارض والواقع على صوت الكوافير:أفتحي خلاص
في القاعه
رهف:روووبي ترى انااااا................أناااا................
رهف الي كانت لابسه فستان فضي طويل له ذيل ومسويه شعرها تسريحه روووعه ومكياجها كان اروع وطالعه خووقاااق
روبي:انتي ايش؟؟
روبي الي كانت لابسه فستان أسود ماسك على جسمها ومخليها خياااااااال صحيح انها سامنه عن اول بس لايروح فكركم بعيد مو السمنه الي تروع يعني طالعه مليانه بس عليها مررره واااو،،ومسويه تسريحه ختييييييره ومكياجها هاادي وحاطه روج أحمر فاقع يجنن عليها طالعه كلها على بعضها تذبح بلفستان الاسود...
رهف:حااااااااااامل روبي بفرحه":صدددددددددددددددددق رهف بحياا:ايه روبي:ياقلبي انتي مبروووووووووووووووووووووك عساها تطلع بنت مثل القمر تشبهني رهف:اتمنى وهوو يحصل لها بنتي تصير مثلك روبي:غلبتيني كنت متوقعه تهزيئه رهف:ههههههههههههههههههه،،كنت ناويه بس قلت لا حراام لابسه فستان يجنن وكاشخه حرام اكسر خاطرها روبي:تكفييين،،، الا صدق عااد ذاا الفستان ودي افصخه رهف":لييييييييييييييش؟؟ بلعكس رووعه روبي:يختي احسه مررررررره ضيق احس لو اتحرك حركه انفتق رهف:وشلوون؟؟ وانتي توك معدلته الاسبوع الي راح روبي:مدري بس والله العظيم اني مسويه حملة مقاطعه للأكل عشان ما اسمن بس والله ضيق رهف:والله ماظنتي انك مسويه حمله مقاطعه بس ميخالف تحملي كلها كم ساعه روبي:الله يصبرني بس المشكله اني احس اني بمووت خانقني من جهة الخصر رهف:رووبي وش نسوي خلي دلعك واكلك الكثير ينفعك روبي: اقولك ما آكل تقولين اكلك الكثير رهف:خلاص.......................... ال تقاطعهم الهنوف بدخولها:هاااااااااي صبايا نوف:وش صباياه كل وحده معها بزرها وتقولين صبايا الا حريم ويخب روبي:تكلموو عن نفسكم لو سمحتوو انا للحين صبيه الي حامل والي عندها بزر بس اناا اغير رهف والهنوف:تكفيييين نوف:اييه خلوها توسع صدرها اليوم بتروح لنواف بكره بتجينا تقوون اناا حامل عاد نواف متوعد فيها عقب السحبه الي سحبتها عليه روبي الي ولعت حياا :وجع ان شاءالله صدق انكم ما تستحوون >>>طلعت البنات":ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي في أحد ممرات القاعة
ماسكه جوالها تفكر أممممممممم ادق الحين ولالا؟؟والله ميته على ما اشووفه ولا اسمع صوته لالالا بس الثقل زين لامراح ادق لاااااء وش ثقل وماثقل عاادي زووجي وشفيني كني بكلم واحد غريب أفففففففففففففففففففف مدري وش اسووي؟؟؟
العنود:الووووووووووووو,,ياهوووووووه,, وين الناس؟؟؟ روببي:هااه انتي هنااا؟؟ العنود:لاهناك،، وش تشوفين؟؟ روبي:ياااااااااي مره سخيفه العنود:المهم وش تفكرين فيه؟؟ روبي:نواف العنود:وش فيك؟؟ مو تقولين اليوم بترجعين له؟؟؟ روبي:ايه بس ودي اكلمه ميته على ما اسمع صوته واقوله اني برجع معك اليوم العنود:ياجوليت ياحبيبتي ليه متعبه نفسك من التفكير عاادي كلمي روميوو حقك ووسعي صدرك وماله داعي الي تسوينه روبي:رايك؟؟ العنود:اقوول دقي بس انااا داريه ان ودك بس تبين دفعه مني روبي:والله انك صادقه،،يله ظفي خلاص خليني اكلم نوافي العنود:وجععع صدق انك قليلة خاتمه روبي:ياربييييييييه مطوله يله ترى بدق العنود:وييييه مالت عليك وعلى روميوو حقك اشبعوو في بعض وععع >>>راحت روبي على طوول دقت مالها خلق ترد على العنود:.....................................
في قاعة الرجال
نواف كان حاط جواله سايلنت بس الهزاز اقلق اهله وهوو جالس ويوم طلع الجوال ويشووف الاسم بغت تطلع عيونه من مكانهم مو مصدق لا هذي اكييييييييد فيها شي من ساعه كنت قاعد ادق عليها ابغى ابارك لها زواج اخوها ومزلبتني والحين تدق وبعد مو مره وحده أكثر من مره...
فيصل:خيييييييريا الحبيب وش عندك عيونك طلعت من مكانها؟؟ من الي داق عليك؟؟؟ خالد:يالقفيييييي؟؟؟ فيصل:الحمدلله انك معترف انك ملقووف نواف:يوووه ماني فاضي لهواشك،،عن اذنكم >>>قام وطلع براا عشان يرد براحته زياد:وش عنده نواف قمز كن قارصه عقرب؟؟ فيصل:ههههههههه،، ابد ماعنده شي بس شكل التلفوون الي جاه مهم مرررره عشان كذاا تحمس يرد وطلع برااا زياد":أهااا
عند روبي
روبي:أفففففففففف حمار يقهر ليش مايرد علي؟؟؟ يعني مسوي زعلان؟؟؟ رهف داخله عليها تغني:لوجيت وقلت مابيه مابيه العن غرامه واسب طاريه من ورى قلبي ماهوو بقصدي أغليه وأغلي الي يغله روبي وهي فيها الصيحه تخاف نواف بيسحب عليها مثل ماسحبت عليه>>ياقليبي نواف حبيب مايقوى زعلك خخ:بعدي عني ترى مرتفع ضغطي ودي اصفقه رهف:والله انتي الي يبيلك تصفيق مو هوو,, ساحبه عليه لك اكثر من اسبوعين ويوم سفهك مره زعلتي وبتصيحين روبي وهي جد بتبكي:هوو بعد غلطان ماجا للبيت من طلعت ذاك اليوم من عنده رهف:لا احلفي طالعه وانتي تنافخين وتبين يجيك احمدي ربك يسأل عنك خواته وانتي مسويه قويه وما يهمك وانتي متقطعه من جواا عليه روبي تتكلم وهي خانقتها العبره:بدق الحين ثاني مره بس لو مايرد علي والله لأروح له عند الرجال رهف الي بتهزأها:انتي الظاهر أستخفيتي شكلــ............................................. تقاطعها روبي بصرخه:هذااا هووو,,ردت بسرعه>>>>> الووووووووووووو نواف:الووو،،السلام عليكم روبي:وعليكم السلام رهف بطنازه:يله عن اذنك اشبعي بحبيب القلب روبي وهي تطلع لأختها لسانه >>تنتظر نواف يتكلم:................................. بس نواف كان عنيد:............................................. .. روبي قررت تبدا:كيفك؟؟؟ نواف الي يكلمها برسميه مرررره:بخيرولله الحمد روبي ليش يكلمني كذاا؟؟ ادري زعلان يوووه شكلي زودتها يوم اسفهه :نواف نواف:نعم روبي لااااء هوو مايقول نعم الا اذا زعلان العاده لبيه عيونه أي شي بس نعم ياربييييييييه:انت وينك؟؟؟ نواف:وش عليك؟؟؟ يهمك؟؟؟ روبي الي خلاص شوي وتبكي ما تحب نواف يكلمها كذاا>>حلال عليك وحرام عليه>>تأدبي>>اهم شي القطه هع:ايه يهمني نواف:واضح روبي:................. نواف وهو بنفس رسميته:الا على فكره ترى يوم دقيت عليك آخر مره كان بس عشان أبارك لك >>على البركه زواج طلال روبي وش قصده؟؟>>يعني ترى مو مهتم ولا وشوو؟؟:الله يبارك فيك نواف كمل الجفاا الي في كلامه:على العموم اذا عندك شي تكلمي بسرعه عشان يمديني اشوف طلال واذا مافي مع السلامه روبي خلاص نزلت دموها :مع السلامه نواف:>>>سكر الخط
عند نواف
يوووووووه صدق اني غبي ما صدقت أسمع صوتها ويوم سمعته سويت قوي وسفهتها ارجع ادق ولالا؟؟؟ ولا تدري شكلي بدخل داخل عند طلال الحق اسلم عليه قبل يدخل وبعد العشااا بدق عليها حراام شكلها انصدمت هي ماتحبني اكلمها كذاا بس هي تعبتني مت من جفاها>>>دخل للقاعه
أتعبت قلبي من جفاك وتغليك...
وتاهت بي الشرهه ولا أحد ذكرها...
المشكله قلبي حلف مايخليك...
ومدري متى ظروفك توقف ضررها....
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك...
وروحي هوت روحك وحبك سحرها...
الذنب ذنب الحب...
ماهو خطا فيك هذا خطا...
نفسي وهذا قدرها....
نروح لمكان آخر((بيت الجد))
في بيت الشعر
كان جالس ويفكر الحين روبي بترجع لنواف وبيفضى علي البيت من جديد حتى حنتها انها ترد له بفقدها وهوو يبتسم بس قطع تفكيره الخدامه:سلاام بابا الجد:هاااه ياسيلين وش تبين.؟؟؟
سيلين:هزاا براا في هرماا ابقى انتااا الجد:حرمه تبيني؟؟؟ سيلين:ايوه بابا الجد:غريبه؟؟ خليها تدخل نشووف سيلين:ان ساءالله تال أمرك بعد شوي دخلت عليه وحده ببطنها الي يسبقها >>حامل<<وكانت لابسه عبايه بس كذاا يعني مالها داعي الطرحه على الكتف والعبايه مفتوحه بس يله تمشي الحال اسم انها لبست:هااااي الجد ما ارتاح لها مره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صدق نواف ماكان يكذب علي يوم قال لي انه شديد ومايلقي بال لأحد:وش اخبارك يا عمي الجد:من انتي؟؟؟ :انااا.........................................
نرجع لروبي
نوف دخلت الغرفه تدور على روبي عشان خلاص شوي وبتبداا الزفه:وين هذي الخبله؟؟ الحين بتبدى زفة اخوها وميب شايفتها روووبي رووبي،،دخلت لقت الغرفه ظلام وما تسمع الا: أهئ أهئ أهئ>>>صوت بكآآآآ نوف انهبلت: بسم الله الرحمن الرحيم،، لايكون جني يبكي؟؟ خل اروح اواسيه محد عنده>>>بسم الله مهبووله هلبنت هع
ولعت نوف النور وتفاجأت يوم شافت روبي ماسكه الجوال بيدها وتبكي وراحت لها ركض:روووبي خيييييير وش فيك؟؟ روبي من البكى ماهي قادره تتكلم بس تاشر على الجوال:أهئ أهئ>>>> وتشاهق الله لا يوريكم نوف:وش فيك ياقلبي؟؟ قوليلي وش سوالك الجوال؟؟ حسبي الله عليه،، تبيني اكسره ؟؟ >>الظاهر تحسبه محمد ولدها خخخ روبي:نواف نوف بخوف:يمه اخووي وش فيه؟؟؟ روبي:ماعطاني هأأأأأ وجه أهئ أهئ أهئ هأأأأأ نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه الحمدلله والشكر روبي تناظرها يعني مو وقته:....................... نوف ما اهتمت مكمله:بس مخرعتنى وتبكين في ذاا الظلمه كنك جني وعفستي مكياجك وفي النهايه >>وهي تقلد صوتها:ماعطاني وجه>>ايه تستاهلين وانتي الي سويتيه فيه شويه؟؟ روبي ترجع تبكي:أهئ كلميه نوف:وش اقوله؟؟ اقوله روبي تبكي تبينيه يجي يفضحنا؟؟ روبي:ايه خليه يجي يفضحنا ولا اناا الي بفضحكم وبروح له عند الرجال نوف:الحمدلله والشكر لا انتي جد استخفيتي روبي:اجل بروح له انااا نوف:انتي مع وجهك هلمعتفس والي كله دمووع بتزعلينه مو بتراضينه روبي:اجل وش اسووي؟؟ نوف:قومي نعدل المكياج حقك بسرعه وأحضري زفة اخووك وعيني من الله خير واناا وعد مني بعد ما تخلص الزفه ويطلع طلال ويا عروسته ادخل لك نواف وهناا بعد وش بغيتي اكثر؟؟ روبي وهي تمسح ماتبقى من الدموع وبفرحه:صدق نويف ماتكذبين؟؟ نوف:صدق بس شكلي بغير رايي بسبب اسمي الي شوهتيه روبي:هههه خلاص نووفه نووفي بعد قلبي ورحي وحياتي ودنيتي كلها نوف:لالالا ماله داعيه دهن البويه والصواريخ والارانب الي ملت المكان وفري قلبك وروحك وحياتك ودنيتك وكلامك كله لنواف روبي:ههههههههههههههههههه طيب يله بسرعه نعدل المكياج عشان نواف نوف:وانتي ماهمك الا نواف ما همك الناس لو شافووك روبي:ارضاء الناس غايه لاتدرك وهي ليست بغايه،،وبعدين نواف عندي أهوو الناس كلهم الهنوف:ياعيني ياعيني،، وين اخووي يجي يسمع هلكلام كان مايفارقك دقيقه روبي:هنوووف ومن وين طلعتي؟؟؟ الهنوف:من زمان وانا هناا كنت اتابع الفلم الهندي الي انعرض قبل شوي نوف والهنوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه روبي:الشرهه مو عليكم على الي قاعد معكم اطلع اكرم لي>>>طلعت نوف":ههههه روبي تعالي خلاص هههههه طيب نعدل المكياج على الاقل ههههههههههههههه
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:01 | |
| عند الجد
الجد بعصبيه:وشهووو؟؟؟ وشلووون يلي مدري وش اسمك؟؟ انتي متأكدة من الي تقولينه؟؟ :مايا اسمي مايا طال عمرك،،متأكده الجد:وشوو الي تقولينه انهبلتي انتي؟؟؟ مايا:لا ما انهبلت قلتلك الي في بطني ولد نواف ولد ولدك وهوو يوم دراا بحملي تركني ورجع لسعوديه وخصوصاا اني مامعي الجنسه الجد بعصبيه:وشلوون نواف يسويها؟؟ سويد الوجه فضحنا انت يمتأكده يامره؟؟ مايا بخبث:اييييه متأكده ولا انت ماتدري؟؟؟ الجد:وش عنه بعد؟؟ مايا:روبي تركت نواف عشان عرفت بحملي منه بس هوو ضحك عليها بكلمتين عشان ترجع له ويرجع بها للسعوديه ويخفي غلطته الجد:هذاا واناا كنت ناوي اسامحه وارده لي ولمرته،، سويد الوجه والله ماخليه وانتي اطلعي براا واناا اعرف كيف اتفاهم معه مايا تتمسكن:ونوااف ولده الي في بطني كيف تخليني بدونه؟؟؟ بدون ابووه؟؟ الجد:لا تخافين أبطرده سويد الوجه وبيرجع لك اليووم قبل باكر مايا بفرحه انها نفذت الي في بالها بس مخفيتها:بس هوو مايعرف مكاني الجد:صفيه لي واناا ادله لك مايا:لا مايحتاج اناا كاتبه عنواني في ورقه تقدر تاعطيه اياه>>ملعوونه مجهزه كل شي>>اكرها وعع عليها الجد بصراخ يخوف:يكون ابرك وانتي فااارقي فارقووك احبابك فدنياك وآخرتك>> يمممممممه يرووووع
في القاعه بعد زفة طلال
روبي سحبت نوف وطلعوو للغرفه الي كانوو فيها:يللله نووف كلميه نوف بأستعباط:مين؟؟؟ روبي:نوووووووووووووووووووووووووووووووووووف مو وقته>>لازم تصارخ هع نوف مكمله:لاجد مين؟؟؟ روبي بعصبيه تقهر تستهبل:نوااااف يعني مين؟؟؟ :فيه أحد ناداني؟؟؟ روبي وهي تلتفت بفرحه ومن شافته ياوييييييييلي عذااب ياناس احب طوله واحب زوله واحب رزة عقاله أمووت فيه كله على بعضه:نواااف نواف بوله:عيووونه>>>ويفتح ذراعيه يعني تعالي>>>>روبي الي ماصدقت خبر راحت ركض له
أحبك حب ماعمري حبيته أحبك حب ماعمرك تحبينه
أحبك حب ماعمري عطيته أحبك حب ماعمرك تعطينه
أحب عيونك وطول رموشـك أحب خدودك وأحمر شفاتـك
أحبك حب ماعمري لقيته أحبك حب ماعمرك تلقينه
أحبك حب بحياتـي شريته أحبك حب بروحك تشرينه
أحب جسمك وجمال خصـرك أحب شعرك الين آخر ظهـرك
أحب أسمعك يوم تنادينـي وين ماتروحي راح تلقينـي
ياعسى تحبيني وتموتي فينـي ياعسى تشبعي من حنينـي
أحب كل شي ساكن جمالـك أحب كل شي يوصف دلالـك
أحب دفاكِ يـوم تحضنينـي أذوب فيكِ لو تطالعينـي أروح فيها لو بس تضمينـي أنسى اسمي لو بس تبوسينـي
نوف تصفق بيدها:بس هناا كت هذاا المشهد محذووف لوسمحتووو عندكم بيت ماله داعي قدام االناس نواف وهو يبعد عن روبي عشان يرد على اخته:والله انا ما اشووف ناس بس اشووف ملقووفه بعد ماسوت الي عليها مفروض انها تطلع وتخلينا>>طرده محترمه خخ نوف:يعني افهم انها طرده؟؟ نواف:والله انا ماقلت بس البيب بلأشارة يفهموو نوف: والله لو علي ما طلعت وخرب عليك لانك ماتستحي تطرد اختك بس بطلع عشان روبي ياقليبي الي متقطعه بكى عشانك والمشكله ما ادري وش شايفه فيك؟؟ نواف:الي انتي شايفته بوافيووه حقك نوف:يالبه قلبه وعيوونه وكل شب فيه،،وبعدين اسمه وافي مو وافيووه،،بروح له اصرف لي نواف:قليلة الادب تتغزلين فيه قدامي ومن شوي تهزئ فيني نوف:ههههههههههههههههههههههههههههه>>>طلعت روبي:ههههههههههههههه ياحبي لها نواف وهو يلتفت لها:وانااا روبي:وانت بعد نواف:شووو؟؟ روبي:أحبك نواف:ياعيووني أنتي روبي وهي تحط راسها على كتف نواف:تدري وش ودي في هلوقت؟؟؟ نواف:شوو؟؟؟ روبي:توقف الدنيا واناا بين يديك وراسي على كتفك نواف:لا ان شاءالله وليش توقف؟؟ اناا معك طول العمر ان شاءالله روبي:................................... نواف:رووبي حياتي طيب تدرين وش ودي؟؟ روبي:.................................. نواف:ودي ماتزعلين ولا أشوف دمعه من عينك ولا تفارقيني دقيقه من عمري روبي:....................................... نواف وهوو يضرب على ظهرها بخفيف:رووبي روبي:............................ نواف:نمتي هههههههههههههههههه روبي:............................. نواف مو معقوله نامت وبعدها عن صدره وطاحت بين يديه انهبل:روووبي جلسها على اقرب كسرسي وضرب على وجهاها روبي:................... نواف ينادي بصراخ:نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وف نووووووف نوف كانت تكلم في الممر ومن سمعت صراخ نواف راحت له ركض:وش فيك.؟؟ وانتبهت لروبي:وش فيها.؟؟؟ نواف بخوف على روبي:مدري توها كانت زينه بس فجئه،،رووحي بسرعه جيبي عبايتها باخذها لاقرب مستشفى نوف:ان شاءالله
جابت له العبايه وطلع وفي اقرب مستشفى وقف ونزل بها بسرعه عشان يلحقون عليها...
بيت الجد
منيره:وانت على أي اساس صدقتها؟؟؟ الجد:هوو قايل لي انه يحبها وما استبعد انه يكون الي في بطنها ولده منيره:قالك يحبها بس نواف وانت مربيه مستحيل يسوي شي مثل كذاا الجد:انا معد اثق فيه ابد من ضيع بنت عبدالعزيز المره الي راحت والحمدلله اني ماسامحته توني كنت بغلط أكبر غلط في حياتي منيره:لاتستعجل يامحمد عشان ماتظلم الولد الجد:انا ما اظلم احد كلن ياخذ حقه وهوو يستاهل منيره:طيب وينك رايح له؟؟؟ الجد:بجيب روبي بنت ولدي من عرس اخوها قبل ما ياخذها وانقذها منه منيره:لاحوول ولاقة الا بالله
انتهى البارت السابع والعشروون
توقعاتكم.... البارت الثامن والعشرووون
28
تذكير بلأحداث: مايا رجعت من بريطانيا بشرها وخطتها الي أعدت لها بأحكام وأقنعت الجد بان الي في بطنها ولد لنواف،،اماا طلال فتزوج وسافر لقضاء شهر العسل في ماليزيا،،روبي الي قابلت نواف تراضت معه بس ما ندري للحين وش جاها من طاحت في يدين نواف وأخذها للمستشفى،، اما الجد فقرر انه يطرد نواف ويخليه يرجع لمايا ويرجع رووبي بنت ولده عبدالعزيز الي خايف يضيعها مثل ماضيع ابوها...
في المستشفى
الدكتووره:حظرتك قوزها؟؟؟ نواف:ايه نعم الدكتوره:تفضل معي جوااا نواف:اوك
الدكتورة:والله يا استاز نواف الي حصل شوية اعراض عاديه جداا نواف:كيف؟؟؟ الدكتورة:يعني الي حصل معاها اغماء بسيط نتيجة التعب الي تعبتوو الفتره الي فاتت نواف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدكتورة تكمل:وكمان ممكن يصاحبها غثيان ممثلا او أي حاجه تانيه فدي اعراض طبيعيه للحامل نواف بعدم استيعاب:حامل؟؟؟ الكتوره:آآه هوو انت ما بتعرفشي؟؟؟ نواف:لا والله ما اعرف؟؟ الكتووره:اهاا عشان كذاا؟؟ الظاهر هي كمان ما بتعرفش انها حامل لانها عندها نقص شديد في الفيتمينات وداا كولوو المفروض يكون متواجد عند أي ست حامل وكمان هي اعترفت لي انها الفتره الي راحت بتعمل رجيم وبسبب داا هياا تعبت نفسها كتير نواف:كم لها حامل؟؟؟ الدكتوره:شهرين ونصف تقريبااا نواف:اهااا الكتوره:انا حكتب ليها بعض المغذيات ولازم تهتم بنفسها الفتره الجايه وتبعد عن الانفعالات لان هياا ظعيفه كثير وممكن انها تجهض لاقدر الله نواف بسرعه:فال الله ولا فالك>>>عاش الدور هع الدكتورة:لا انا ما بأصودش بس بأولك عشان تتنتبه عليها نواف:ان شاءالله اناا الي بنتبه لها،، شكراا يا دكتوورة الدكتووره:العفوو والف مبرووك نواف:الله يبارك فيك،،ممكن اروح لها ؟؟ الدكتوره :آه تفضل العياده تحت امرك نواف:شكراا مره ثانيه يادكتورة تعبناك معنا الدكتوورة:العفوو مفيش تعب ولا حاجه
دخل نواف على روبي وهوو ميييييت فرحه مستانس مو مصدق اخيييراا تحققت امنيته بيصير ابوو وبعد من روبي لالالا مو مصدق....
روبي الي ماتقل فرحه عن نواف الا يمكن اكثر منه اخيراا بيصير عندها طفل ومن نواف بعد ياويييييلي بمووت من الفرحه....
نواف:مبرووك يادنيتي مبرووك ياحياة نواف روبي بحياا:الله يبارك فيك >>>>>مقاطعه بايخه رن جواله نواف:جده منيره؟؟؟؟ روبي:غريبه؟؟؟رد بسرعه؟؟ يمكن فيهم شي نواف:الووووووو الجده:هلاا نواف نواف:سمي ياجده وش فيك؟؟؟ الجده:نواف خذ مرتك ورح بيتكم لا تجي لين يهداا جدك ترى هوو رايح للقاعه عشان ياخذها منك نواف:ياخذها ليش؟؟؟ الجده:فيه مره جتنا اليووم وتقول انها حامل والي في بطنها ولدك نواف:مره؟؟؟ مين؟؟؟ الجده:مدري وموب وقته اشرح لك الحق على مرتك نواف يهديها:لا تخافين مرتي معي وفي عيوني بعد الجده:اجل رح لبيتك الله يستر عليكم نواف:ان شاءالله،، مع السلامه الجده: مع السلامه نواف وهوو يلتفت لروبي:يله نمشي بسرعه روبي:ليش؟ وش فيها جده منيره؟؟؟ نواف:اقولك في السياره مشينا روبي:يله
في بيتهم
روبي:الي ابي افهمه كيف حامل؟؟ ومن تطلع؟؟؟ نواف: وهذاا الي محيرني؟؟؟ روبي:خل نروح له عشان نفهم نواف:انتي لا ولا تحاولين عشان ياخذك واناا ماصدقت ترجعين روبي:بس لين متى بنظل هربانين ؟؟ وبعدين مصيره بيعرف مكان بيتنا نواف:ومن قال اننا بنهرب؟؟ انا بكره من الصبح وانا مسنتر عنده عشان افهم روبي: ان شاءالله
من صباح اليوم الثاني صحى نواف وفطر وروق وعااش حياته ووسع صدره مع ام العيال>>على طول خليتها ام العيال هع
>>بعدين قال:اناا ماشي روبي"بخوف :ياربييييييييييه خلني اروح معك نواف:وبعدين تبين تنكدين علي اليووم يكفي اني رايح وعارف اني بسمع لي كلميتين مراح تعجبني روبي:نواف اناا خايفه عليك نواف وهو يبتسم لها يطمنها:لا تخافين ياروح نواف انتي في رقبتي واناا الي مفروض اخاف عليك وخصوصاا انك حامل روبي تبادله ابتسامته وتحط يدها على بطنها:لاتخاف اناا والبيبي تمااام نواف:دووم ياعيووني>>>وهو يطبع قبله على جبينها مع السلامه روبي:مع السلامه
في بيت الجد
وصل المزيون لبيت جده وهوو جداا هادي وعارف انه بيسمع له كلميتين بتطين عيشته بس الله يعينه ولازم المواجه ولا ماينفع يعيش...
نواف:السلام عليكم
الجد بعصبيه بداها":ماعليك ولا سلام ياسويد الوجه،، ولا هذي سواه تسويها؟؟؟
نواف هادي:ليش ؟؟ وش سويت؟؟؟
الجد:وين روبي؟؟؟ وين بنت ولدي؟؟؟ جبها
نواف بنفس الهدووء"بس يشد على زوجتي:قصدك زوجتي رووبي
الجد بنفس عصبيته:تخسي وتعقب وهي محرمه عليك عقب الي سويته وجبها ولا ترى بتندم
نواف:طيب ممكن اعرف وش اناا مسوي؟؟؟
الجد بعصبيه:الاجنبيه الي متسعوده الي انت تحبها وتبيها مدري وش اسمها مويه مدري ماااء..................
نواف بصدمه يقاطعه:مايا؟؟؟؟
الجد:ايه سويدة الوجه مثلك بلا زواج يانواف والله ماهقيتها،،عمك يوم سواها على الاقل متزوج ولا انت ياسويد الوجه لاعلى سنة الله ولا رسووله وتتركها بدال ماتعدل غلطتك وتتزوجها
نواف الي فلتت اعصابه:وش؟؟ اتزوجها ووش؟؟ ولدي؟؟؟ اناا ما عندي عيال الا من رووبي زووجتي وابيها ولا غيره ماعندي واصلاا هذي الي جتك وصدقتها خلها ترمي بلاها على غيري وتدور ابوو الي في بطنها ولا انااا منيب ابووه
الجد:اانت بلسانك قبل أزوجك روبي قلت لي انك تحبها وتبيها
نواف:صح واناا ما انكر هذا الشي بس هذاا مايعطيك الحق انك تخلي الي في بطنها ولدي
الجد بعصبيه اكثروصرامه:وتعلمني الحق ياولد،،طلقهاا،، طلق بنت ولدي،،طللق روووبي يانواف
نواف ولي اول مره يوقف في وجه جده اول كان يسكت مع ان معه الحق بس توصل للطلاق وانه يتهمه بشي هوو ماسواه هذاا الي مايرضاه:جدي اناا آسف اني بقول هذاا الكلام بس انت الي اجبرتني انت وقفت لي حياتي بدل المره الف ولاعمري وقفت في وجهك ولا صرخت،، كل شي سحبته مني بقسوه وبدون رحمه مع العلم انك تحبني وواثق فيني بس اناا ما اشوف في الي تسويه أي محبه ولا أي ثقه واذا قلت لي تربيه عمرها التربيه ما تجي بلي انت تسويه،،بس هلمره اسمحلي اناا بوقف في وجهك وطلاق ماني مطلق
الجد: وتقولها بكل وقاحه بتطلق
نواف :انسى اني اطلق وربي انت الي فرضتها علي في اول حياتنا والله العالم كيف كناا والحين كيف صرنا اناا بس ابي اشكرك على شي علمتني اياه وعسى ان تكرهوو شيئاا وهوو خيراا لكم وعسى ان تحبوو شيئاا وهوو شراا لكم،،وهذاا الي صار معي انا كنت كاره كل شي من تزوجت روبي بس يوم عرفتها وعرفت معدنها حبيتها صح انها جننتني وهبلتبي كثير وطلعت الشيب من راسي قبل وقته بس انا بدون روبي ولاشي رووبي روحي ومحد يقدر يعيش بلا روحه،، وانت صحيح الي جمعتنا غصب بس مستحيل تفرقنا غصب
الجد بعصبيه>>متى كان هادي ؟؟ هع:تهددني؟؟؟
نواف:لا ما اهدد بس طلاق عمري مابطلقها وخصوصاا وهي حامل بعد،، مع السلامه
الجد بزجر:بلي مايحفظك،، استغفرالله انا وش اقوول؟؟ هذاا نواف>>>وانت خليت فيها نواف الله يهديك
الجد بسرعه تذكر:ياسلااااااامه سلااااااااااامه
سلامه:سم ياعمي
الجد:............................................. ...................
<<<بعدين نعرف وش قال له؟؟
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:02 | |
| عند روبي
روبي:اففففففففففففف كنه تأخر الله يجيبك يانواف والمشكله جواله مغلق >>>تشك تشك>>صوت مفاتيح خخخ روبي طمرت اكييييييييد جاا>>قولي ق من عنده مفاتيح غيره؟؟ هع>>مايخالف عاذرتك ياقلبي ماتجمعين هع
نواف وهو باين عليه ضيقه الخلق:السلام عليكم
روبي":وعليكم السلام الله يهديك خوفتني عليك ليش؟؟؟ مغلق جهازك؟؟
نواف مرره متضايق:ماقلتلك اني بسكره لين رحت هناك؟؟؟>>>رمى بنفسه على الكنبه بقوه
روبي غمضت عينها:بسم الله عليك،،الا قلت بس خفت
نواف:لا تخافين هذاا انا قدامك مثل الحصان
روبي:الحمدلله،، طيب وش صار؟؟
نواف":من دخلت قالي لاعليك ولا سلام وبعدين............................................ ........الخ
روبي بصدمه:مايا؟؟؟؟؟
نواف:ايه هي حسبي الله عليها والمشكله اني عمري ماحاولت اتقرب لها ولابشي حتى لاجت بتبوسني قلت لها عقب الزواج
روبي:............................................
نواف:والله اني مدري وش اسووي جدي ماخذ الموضوع جد ويبيني جد اطلقك مو مزح مثل المره الي راحت
روبي:................................
نواف:الا ماشفتك علقتي على الموضوع؟؟؟
روبي:............................................. .....
نواف بداا يشك:روبي لايكون بس..........................
روبي:قصدك صدقت؟؟؟
نواف:ايه،، ترى والله تكذب
روبي تطالع فيه وهي مو مصدقه:...................................
نواف الي خلاص شوي وبينجن حتى هي صدقت:اقولك تكذب وبعدين سبحان الله وش هلحمل الي طلع لي من يوم وليله
روبي وهي رافعه حاجبها:اناا حملت في يوم وليله
نواف:داري،، بس انا من زمان ماشفتها وانت كنتي معي يوم كنا في بريطانيا
روبي: يمكن تقابلها وانا ما ادري؟؟
نواف وده يمسك مايا ويمصع رقبتها ذا العقرب خصوصاا انه الحين بيفقد روبي بعد ومايبقى احد حوله :يابنت الحلال انا وانا متزوجك وماكنت طايقك في عيشة الله ماقربت لها تبيني اقرب لهل العقرب عقب ماحبيتك؟؟ مجنوونه انتي؟؟؟؟
روبي الي خلاص معد تقدر تكمل الدور الي هي تمثله على نواف فقعت ضحك:هههههههههههههههه هههههههههههههه
نواف الي مستغرب لا اكيد استخفت وقعدت:وش الي يضحك؟؟
روبي:ههههههه انت هههههههههههههه لهدرههههههههه جه قاهرتك قلت عنها عقرب
نواف:ووي اذبحها بعد
روبي:هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:لايكون مقلب الي من شوي؟؟
روبي:صباح الخير بابا نواف عقب ماشربته كله جاي تسأل
نواف بأبتسامه:والله ما اخليك,,وقته هووو؟؟؟
روبي:وش اسوي؟؟ شفتك ضايق خلقك قلت اغير مودك ماأحب اشوفك وانت متضايق
نواف وهو يطبع قبله على خدها:ياعيووني انتي
روبي:تسلم عيونك
نواف:يعني جد شكيتي؟؟؟ ولا...........................
روبي تحط يدها على يده وهي تقاطعه:اشك بلعالم كله ولا اشك فيك،، انا غلطت مره وعمري ما اثنيها انشاءالله
نواف مايدري وش يقول كل الكلام مايوفيها في هذي الحظه لو احد غيرها كان سوت النون ومايعلمون بس روبي غير ومافي كلمه غير:أحبك،،انا احبك كثيييييييييييييييييييير ياروبي
فوق هذا الحب احبك وبعد أكثر كثير يلي تدري انه قربك إنا احتاجه كثير
يمكن أكثر من غلى روحي لروحي وأنت من نساني بدنيا جروحي نساني نفسي و خلاني أحبه هو صحيح اني قدرت اوصلك لكن ماني عارف وين بوصل بلمحبه
فوق هذا الحب احبك و بعد أكثر كثير يلي تدري انه قربك إنا احتاجه كثير
لقيت بك عمري الي ضاع ولقيت انا فيك الامان لو بيدي يا حبيبي كان اعرفك من زمان
لحظت الي تلتقى بي يبتسم حظي و نصيني مثل انا ماوقل اني احبك وانت قول انك حبيبي
بيت الجد
سلامه:تم عمي
الجد:كفووو ياسلامه،، متاكد ماحس عليك؟؟
سلامه:لاعمي متأكد
الجد:اجل هذي مكافأتك>>>مد له فلوس
سلامه:شكراا عمي الله يطول لنا بعمرك ويخليك لنا>>>يدعون له هلي يشتغلون عنده وماياكلها الا المساكين عياله وعيال عياله هع>>يازينك ساكته خخخ
اليوم الثـــــــــــــــــــاني
روبي:نوافي،، نواااااف يله حبيبي قووم
نواف:هههههم طيب طيب
روبي:نوافي يله حبيبي والله بتتأخر على الدوام
نواف:مراح اتأخر بس خمس دقايق
روبي تمثل:آآآآآآآه نواف آآآآآآآآآآآآآآآه قووم بطني يعورني
نواف الي طمر كنه شي قارصه ويمسك بطنها:بسم الله عليك,,بسم الله عليك,,وش تحسين فيه؟؟ أوديك الدكتورة؟؟
روبي:هههههههههههههههههه،،أحس اني أحبك
نواف عرف انها تستهبل مثل العاده بس مابين عشان يكمل خطته:تحبيني؟؟؟
روبي: ايه أحبك
نواف وهو يقرب لها وكنه بيبوسها على خدها بس جتها عضه ياعمري روبي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نواف يتطنز:وش فيك حبيبتي بطنك يعورك؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي وهي تقوم تشوف وجهها في المرايه:أح تعور ياشرير
نواف:الله واعلم من الشرير
روبي:بايخه ويله قوم للحمام عشان الدوام
نواف وهو يشوف الساعه:يوووووووه شكلي بتأخر اليوم خصوصاا ان الشيخ اخوك فالها في ماليزيا وحنا لنا الله
روبي:صدق انك غيار احنا رايحين جزر الباهاما وفالينها قبلهم
نواف:ولوو الواحد يقدر يطلع ويخلي الملاك في البيت بلحاله؟؟؟
روبي ما تبي تعطيه وجه عشان مايطولها معها:يله نوافي عشان ماتتأخر
نواف وهو ياخذ الفوطه من يدها:شكرااا>>>دخل الحمام
على الفطور
روبي":واااو يانواف حرام عليك كلت كثير
نواف":ماكلتي ولا شي،، يله خذي هذي بس من يدي
روبي:كل شوي تقول هلكلمه من بديناا أكل
نواف:يله حبيبتي عشاني وعشان البيبي بس هذي
روبي"نواف والله بصير دباا وانت السبب
نواف:اهم شي اناا راضي عاادي صيري دباا
روبي:انا مو راضيه ياخي الفستان بلقوه دخل فيني في زواج طلال
نواف:خلاص الحين معد فيه فساتين يله حبي بس هذي
روبي وهي تاكلها:خلاص ترى والله آخر وحده
نواف وهو ياخذ وحده زياده ويبي يدخلها فمها:وهذي بعد
روبي وهي تقوم من على الطاوله:والله ما آكل اناا شبعت شكلك ناوي تقتلني مو تأكلني
نواف:ههههههههههههههههههههههههه الوعد لين رجعت
روبي:نشوووف
نواف غسل وهو جاي بيطلع:تبين قلبي شي؟؟؟
روبي:الي ابيه سلامتك
نواف: الله يسلمك ،،انتبهي على نفسك لين ارجع زين
روبي وهي تبتسم له ابتسامه خقاقييه:ان شاءالله
نواف وهو يرد لها الابتسامه بغمازاته الذباحه ويطبع على جبينها قبله:مع السلامه
روبي:الله معك،، مع السلامه
بيت الجد
منيره:وين رايح؟؟ من الصبح؟؟؟
الجد:برد شي لمكانه
منيره:وشوو؟؟؟
الجد:مو شغلك،، مع السلامه
منيره الله يستر منك ان شاءالله خير:مع السلامه
في بيت سليمان>>ياحبي لكم من زمان عنكم خخ
سليمان:ام طلال
ام طلال:سم
سليمان:شكلي بمووت جوع وش بلاك خرفتي نسيتي موعد الفطور؟؟؟>>سبحان الله ناس بتموت من الاكل وناس بتموت من الجوع خخخ
ام طلال:الله يسامحك يا ابوطلال تتهمني بلخراف ههههههههه
سليمان:وراك ضحكتي شكله عجبك الموضوع؟؟؟
ام طلال:"لا والله بس أحترق الفطور وسويت ثاني
سليمان :ماقلتلك ذبحك الخراف
ام طلال:والله اني زعلانه عليك زوجت عيالي ايه نعم بس مو معناه اني عجوز
سليمان:ههههههه وماذبحك الا عرسهم مدري وش كان بيصير فيك لو مازوجتيهم
ام طلال:هههههههههههههه اهم شي طلوول فرحت فيه
سليمان: الله يوفقهم
ام طلال:آمين
عند روبي
:مراح اطلع
:بتطلعين وغصب بعد،،السالفه بشورك هي؟؟؟
روبي:مراح اطلع من غير شور نواف واضن ان طلعة المره من بيت زوجها بلا شوره مو من عاداتنا ولالا ياجدي؟؟؟
الجد:مايهمني وش الي قلتي بتطلعين بلطيب ولا اطلعك غصب؟؟؟؟
روبي:جدي انا مصدقه نواف وابيه وما اقدر استغني عنه
الجد:قلت بترجعين معي
روبي:انت الي جمعتنا غصب ومستحيل تفرقنا غصب
الجد:كني سامع هللام من نوافووه امس؟؟،، اشووف صرتي كربوون ماتفرقين عنه بشي؟؟
روبي:مو نوافووه زوجي طبيعي اصير مثله
الجد وهوو يمسكها مع يدها ويشد على قبضته:مشينا اقولك
طبعاا روبي ماقدرت تقاومه عشان خايفه على الي في بطنها وخصوصاا انا الدكتورة قالت انها ممكن تفقد الجنين لاقدر الله بأي شكل من الاشكال لانها ضعيفه ولازم تتقوى...
في المكتب
نواف بعصبيه:وشووووووووووووووو؟؟ خذهاا،، وشلوون؟؟؟
الهنوف:مدري يانواف بس شكله خذها غصب لانها من وصلت دخلت الغرفه وجلست تبكي ومقفله الباب عليها ورافضه تشوف أحد واحنا خايفين عليها وخصوصاا انها حامل
نواف بنفس عصبيته: وليش ما دقت علي وقالت لي اجيها؟؟؟
الهنوف:قلبك ابيض الجوال ماخذه منها ورافض انه يعطيها اياه عشان ما تكلمك ما تشوفها منهاره
نواف مرررررررررررره معصب بس وش يسوي لايقدر يضربه ولا يسوي له شي حتى السب مايقدر يسبه عشان يخفف على نفسه:استغفر الله العظيم المشكله انا ما اقدر اطلع واخلي الشغل ابد
الهنوف وهي حاسه بأخوها بس مافي يدها شي:يانوا ف هد نفسك،،ولاتجي الحين لانها لو درت انك جيت ولا قدرت تشوفها بتتعب زياده
نواف: ان شاءالله بس المهم قولي لها تفتح الباب وتهدي نفسها واناا بتصرف وقوليلها بعد اني مراح اسكت مهما يصير
الهوف:أن شاءالله
نواف:بالله حاولي فيها لان انا مره مشغوول واذا ما فتحت ردي لي خبر عشان أحاول أجي
الهنوف":اوك مع السلامه
نواف:مع السلامه
في بيت الجد
نوف:رووبي الله يوفقك أفتحي لا تسوين كذاا بنفسك اذا مو عشانك عشان الي فبطنك لاتسوين بنفسك كذاا
روبي:لااااااااااااااء اتروكووني لحالي مرااح افتح ليش؟؟؟ كذاا؟؟ ليه يسوي كذااا؟؟ انا كل مافرحت يووم عشره ابكي ومن السبب؟؟؟ جدي؟؟ الي مفروض يكون احن الناس علي بعد ابووي ليييييه؟؟ يسوي كذاا؟؟؟ والله صدق ابووي يوم خلاني بعيده عنه والله اني كنت مرتاحه>>>>وتبكي بأعلى صوتها
نوف:الله يرحمه رووبي الله يخليك اذكري الله
روبي:الله يرحمه،، لاله الا الله
نوف:رووبي والي يعافيك افتحي
روبي:لا ابيي نواااف خليه يرجعني لنواف حراام والله مظلووووم مظلوووووم
نوف:والله ندري بس انتي تعرفين جدي،، روبي افتحي نتفاهم وأكيد بنلقى حل
روبي:لاااااااااء اناا ما ابيه اناا اكرهه واكرهكم كلكم واكره نفسي لاني جيت عندم اتركيني مراااح افتح
نوف:لاحول ولا قوة الا بالله
الهنوف توها جايه:هاااه وش صاار؟؟؟
نوف:على حطه يدك ذبحتني والله مرررررره رافضه وماتبي غير نواف
الهنوف :بجرب انااا،، روببي>>>وهي تطق على الباب
روبي:قلت مراح افتح
الهنوف:رووبي افتحي حبيبتي انا توو كلمت نواف،، تبين تعرفين وش قال؟؟
روبي:ايه
الهنوف:"افتحي واناا اقولك
روبي:واذا تكذبين؟؟
الهنوف:لاتكلميني ليووم الدين والله انه مكلميني
رووبي بسرعه طمرت وفتحت الباب من شافت نوف والهنوف طاحت في حضنهم تبكي من شده القهر الي فيها لانهم أقرب الناس لها بعد رهف والعنود....
نوف:اذكري الله يا روبي
روبي : لا... اله الا... الله>>>تبكي
نوف:ان شاءالله بيهونها ربك
روبي بيأس:وش قال نواف؟؟؟
الهنوف:قال قوليها تفتح الباب وتهدي نفسها وهوو بيتصرف وقال بعد انه مراح يسكت
روبي بين دموعها:صدق
الهنوف:"والله صدق
روبي بنفس صوتها الي كله حزن وبكى:الهنوف الله يخليك عطيني جوالك بكلمه
ردت نوف بسرعه:روبي الحين ما ينفع والله جدي اقل شي يسويه لو درى انك كلمتيه ومن جوالاتنا بعد والله معد نطب البيت
روبي:ياربييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه والله اناا شكلي بنحاش
نوف:اقول اهدي الحين وغسلي وجهك وصلي لك ركعتين وربك يحلها ونفكر وش نسوي
روبي الي مرره تعبانه ومافيها تجادل أبد: ان شاءالله
صلت لها ركعتين وراحت تنام شوي لانها جد تعبانه وماتقدر تكمل لو جلست دقيقه زيادة...
تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:02 | |
| تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت
بعد الظهر عقب الدوام
الهنوف:نواف ولي يسلمك قصر حسك لا تسمعك وتصحى من النوم حنا ماصدقنا تنام
نوف:ايه والله الله يوقفقك نواف اهدى شوي
نواف:لااااااااااااااء ماني مقصر حسي ليين آخذها معي هذي زوجتي وموب من حقه حتى لو جدها يجي ياخذها من بيتي
:وشوووو؟؟؟ وتعلمني الحق بعد>>ياربيييييييييييييييه يا انك غثييييث بشكل >>تحمست هع
نواف:جدي يرحم والديك وش الي انت تسويه؟؟؟ بالله هذاا صح؟؟؟
الجد": صح وغصباا عليك ومو بكيفك وروبي وهذا بيتها ولازم ترجع له وانت لازم تطلقها لين يجيها ولد الحلال الي يستاهلها موب انت واشكالك
نواف بينجن مايدري وش يسوي سكت يخليه يكمل :...................................>>>طقه يرحم امك وابوك طقه >>تحمست بقوة خخخ
الجد يكمل وهو ينطل العنووان في وجهه:هذاا عنوان الخايسه رح لها وتزوجها ورب ولدك وخل بنت ولدي عندي طلقهااااااا تفهم طلقهاااا
نواف بقوه وكأن كلام جده ماهزه":طلاق ماني مطلق وزوجتي ماخذها ما خذها حتى لو بلمحاكم وانت تعرف ان معي الحق لان حتى روبي تبيني
الجد:تعصاني وتهدد طيب يانواف والله انك تحلم بشوفتها وهذاا وجهي ان شفتها وطلاق بتطلق غصباا عليك واناا اتحداك وبراااااااااااااااااااااا برااااا من غير مطرود>>هذاا الي عندك بس تطرد في خلق الله>>ودي اصفقه هع
نواف وهو منحني عشان ياخذ العنوان:اناا بطلع وباخذ معي عنوان الخايسه على قولتك بس والله اني ما اخليها وبرائتي منها ومن الي في بطنها وبتشوووف
الجد:براااااااااااااااااااا اقولك براااااااااااااااااااااااا
طلع نواف بعد ما تحدى جده بأثبات برائته من الي في بطن مايا ومنها،، اما الهنوف ونوف ضلوو في مكانهم يبكون من المنظر الي شافوو فيه اخوهم ،، ولا الجد محمد واقف بجبروته ولاهمه شي أبد ولا كأنه يشوف نواف حبيب قلبه يطلع منكسر وحتى لو مابين نواف....
أنتهى البارت الثامن والعشروون
توقعاتكم....
البارت التاسع والعشورن
29
وصل نواف للعمارة المذكوره في العنوان الي في يده وصل للباب وهوو معصصصب ماشوف طريقه من العصبيه زين ما صدم ودق الجرس بكل قوة وعنفوان لدرجة ان الجرس بغى يطيح في يده...
لين جاه الصوت الي طالما يكره سماعه>>سبحان مغير الاحوال:ميييييييييييييييييييييين؟؟؟
نواف بعصبيه وصراخ:افتحي
مايا فتحت الباب بعد ماجهزت ابتسامه واااااااااااااااو:هلا حبيبي
نواف:وجع حبك ثوور احول>>>>ويمسكها من يدها بقوه
مايا بدلع:اييييييييييي عورتني فكني حبيبي
نواف الي عصب زياده:انتي من ايش مخلووقه؟؟؟ ما تحسن؟؟؟ خربتي بيتي الله يخرب بيتك
مايا:بيتك ويااااي مو ويا غيري
نواف:تخسين اسمعي عااد اناا الحين جايك وابيك تسوين الي اقووله غصب مفهووووم
مايا:مو بكيفك اذا ماعجبني الموضوع ماراح اسويه
نواف:غصباا عليك وبعدين انتي يامفتريه انا متى جيت عندك ولا لمستك حتى عشان تقولين ان الي في بطنك ولدي
مايا بسخريه:ههههههههههههههه ضحكتني وانا مالي خلق اضحك،، عموماا ياحبيبي حتى لو مالمستني الي في بطني ولدك وغصباا عليك لان انا ابي كذاا
نواف:انا لو ما اخاف الله كان رفستك على بطلنك وعلمتك وشلون؟؟ الي في بطنك ولدي هذاا اذا كان في بطنك شي اصلااا
مايا:لاتخاف انا حامل صدق ولا كان ما غامرت وجيت للسعوديه عشان اخرب بيتك مثل ما تقول
نواف:طيب انتي وش تبين؟؟
مايا:ابيك
نواف:تخسين الا انتي وعلم يوصلك ويتعداك اذا مارحتي لجدي خلال يومين أعترفتي بكذبك ترى والله انتي الي بتخسرين لان في راسي شي وبسويه غصباا عليك لو مارحتي له
عند روبي
روبي بصراخ:وشووو؟؟ نواف كان هنااا؟؟ ليش ما قلتوو لي؟؟ ليش ماصحيتووني؟؟
الهنوف:روبي يرحم والديك هدي والله نواف طلع معصب ومثل المجنوون الله يعلم وش صار فيه؟؟
روبي:والله لكلمه عطيني جوالك ولا والله للحقه
الهنوف تلتفت لنوف يعني وش اسوي؟؟؟>>أشرت لها نوف يعني عطيها والي فيها فيها
الهنوف:بعطيك بس هدي ولاتصارخين عشان نواف الي فيه مكفيه لاتخلينه يخاف
روبي وهي ماسكه المنديل تمسح دموعها وتاخذ نفس عشان تهدى شوي :يله عطيني الجوال
الهنوف:خدي
نوف:انا بوقف على الدرج اخاف جدي يجي فجئه
الهنوف:ايه احسن
روبي الي دقت بس نواف يعطيها بزي عشانه قاعد يتهاوش مع مايا ومايبي أخته تسمع صوتها >>على اساس ان الي داقه الهنوف
روبي:يعطيني بزي اخااف فيه شي؟؟؟
الهنوف:وش فيه ومافيه؟؟ اذا عطاك بزي هذاا معناه انه بخير بس مشغول
روبي:ابي اكلمه
الهنوف:طيب جربي الحين يمكن يرد
روبي الي رجعت تدق بس مارد عليها ليييييين آخر رنه رد:الووووووووووو
روبي بلهفه:نواااف
نواف بنفس الهفه:روووبي هلا حبيبتي كيفك الحين؟؟؟؟
روبي والدموع في عينها:انا بخير من سمعت صوتك،، انت قلي انت بخير؟؟؟
نواف:انا بخير
روبي بصوت شبه باكي:نوافي ليش جيت ولا خذتني معك؟؟؟
نواف بحنيه:باخذك ان شاءالله باخذك في اقرب وقت حتى لو غصب
روبي:ان شاءالله
الا يجي صووت مايا بدلع:نواافك عندي ياقلبي عرفتي ليه ماخذك معه؟؟
الا يصفقها نواف بقوه عشان تاكل تبن على قولته:كلي تبن تفهمين
روبي:انت وش موديك للعقرب؟؟؟
نواف:رايح اصفي حسابي معها ،، عموماا حبيبتي انا الحين بقفل عشان اتفاهم مع العقرب الي عندي وارجع اتصل
روبي:اوك،،مع السلامه
نواف:مع السلامه
عند العقرب ونواف>>تأثرت مره
مايا بتهديد:حقير والله ان مديت يدك علي مره ثانيه ذبحتك،،ومن تقصد بلعقرب حظرتك؟؟؟
نواف:هييييييييييه ترى انا منيب من الصيع الي تلعبين فيهم وما اتهدد تفهمين والعقرب انتي لانك صدق عقرب
مايا بدلع:يااااااااااااااااي كل هلزين وعقرب؟؟ وش خليت لمرتك الشيفه
نواف:الي موعاجبتك تسواك وتسواا مليون من قبايلك>>هذاا اذا عندهاا اصلاا قبايل يانواف
مايا:ياااااااااااي لهدرجه ميت عليها؟؟؟ نسيت ايام حبنا؟؟
نواف:ههههههههههههههههه ،،ايام حبنا؟؟؟ مسكينه كم مره قلت لك انك كنتي ولا شي بس اضيع وقتي معك بس
مايا بقهر:كذااااااااااااااااااااب مستحيل كان كذب
نواف:والله كيفك صدقتي صدقي ماصدقتي كييييييييييييييييييييييييييفك،،المهم مثل ماقلت لك مهلتك يومين لو مارحتي واعترفتي غصبااا عنك بجيك وبسووي الي البراسي
مايا:لاتتعب نفسك مستحيل اسوي الي قلته
نواف:والله بتندمين لو ماسويتيها
مايا:لاتفكرر تهددني وبعدين انت وش شايف نفسك عشان تهددني؟؟؟
نواف:انا نوااف ونواف محد يرد له كلمه تفهمين
مايا:تحلم وانا الي بردها وش عندك؟
نواف"مهما اعتلى موج البحر ماراح يوصل لحد الشمس لاتحطين عينك بعين الشمس ترى تعميك">>>طلع
مايا:هييييييين يانواف والله ما اسوي الي قلته اجل تعميني؟؟؟
بعد ثلاث ايام
طبعاا ماصار شي روبي عند جدها للحين بس تكلم نواف عن طريق جوال الهنوف او نوف،،اليوم طبعاا انتهى الوقت الي المفروض نواف عطاه مايا تغير رايها وتعترف للجد بكل شي...
في المقهى
:يعني مرااح تروحين؟؟؟ مايا:لا يانواف وهذاا آخر كلام عندي نواف:اوووووووك انتي الي خسراانه ترى موب انااا>>>وسكر الخط في وجههاا
وافي:عيت
نواف:ايه الله ياخذها>>>آآآآآآآآآآآآآآآآمين>>جاهزة اناا هع
وافي:الا بسألك؟؟؟
نواف:وشوو؟؟؟
وافي:ما تبي رووبي؟؟؟
نواف:وشلوون؟؟ ما ابيها؟؟؟ ما فهمتك؟؟
وافي:اشوفك سكت عقب تهديدك لجدك بلمحاكم ذاك اليوم
نواف:"نوف ماتعرف تسكت كل شي توصله لك؟؟؟
وافي:ههههههههه فديتها حبيبتي
نواف:لا والله بس انا يوم قلتها له بس عشان ابين له اني اقدر بس انا ماني مسوي بأرادتي مو خوف ولا غصب منك
وافي:صادق بس قهر الي يسويه
نواف:خلها على ربك وقل يارب،، وبعدين انااا مابعد انهبلت اجرجر جدي ورااي في المحاكم وانا عارف ويكفيني بعد ان روبي بعد عارفه اني مظلووم عشان كذاا قلت احلها وآخذها بلين أحسن من الغصب،،ولا لو خذتها منه غصب وش بفرق عنه؟؟
وافي:صادق والله مراح تفرق عن جدي بولاشي
نواف:فهمت ليه انا ما كبرتها وهي صغيره؟؟؟
وافي:فهمت،، بس ماقلتلي وشلوون درااا عن شقتكم وهوو مايعرف مكانها؟؟؟
نواف:جدتي تقول انه ارسل سلامه ورااي ذاك اليوم يوم اجيه ودل الشقه ومن اليوم الثاني جا وخذها
وافي:تصدق ان جدي يخوف
نواف:عاادي تعودنا
وافي: الا صدق؟؟؟
نواف:وشوو؟؟؟
وافي:الحين القشراا عيت تعترف لجدي وش بتسوي؟؟؟
نواف:لو سمحت العقرب قشرااا قليله صراحه في حقها
وافي:هههههههههههه سبحان الله تذكر يوم كنت تهاوشني عشانها ؟؟؟
نواف وهو يكشر:يارجااال اسكت تذكر ولا تنعاد
وافي:هههههههههههه ايه والله الحمدلله انك رجعت لعقلك قبل تبلي نفسك معها
نواف:على الاساس اني طالع منها هذا هي باليتني ببزر ليته شي ثاني
وافي:مايخالف ربك كريم
نواف:ونعم بالله،، بس الي في راسي لازم اسويه بس مدي هي في أي شهر؟؟
وافي:ليش؟؟؟ ان شاءالله ناوي تقتل الي في بطنها ؟؟
نواف:انهبلت انت؟؟ قالولك مجرم انااا؟؟؟
وافي:هههههههههه مدري عنك؟؟؟ اجل وش دخلك هي في أي شهر؟؟
نواف:عشان بسوي لها تحاليل الــdna
وافي:بس صعب وهي حامل لازم تنتظر لين تولد
نواف:تهبى احتريها وهي كذوووب وانا دراي بس لازم جدي يقتنع اني ما اسوي شي زي كذاا لازم ارد أعتباري
وافي:بس صعب في الشهوور الاولى التحاليل
نواف:دااري رحت وسألت وقالوو لي انه كل ما كان الجنين اكبر كل ماكان الموضووع اسهل واضمن
وافي:وش ناوي عليه؟؟
نواف:بخليها تسويها غصباا عنها
وافي:مراح ترضى
نواف:ومن قالك اني بقول لها؟؟
وافي:اجل وشلوون؟؟؟
نواف وهو يعدل جلسته:بتعدل معها شوي عشان بعد تعلمني هي في أي شهر ؟؟؟
وافي:وتهقى بتصدق؟؟؟
نواف:انا نواف أجيب أرقاب ماتبيني اجيب راس وحده ما تسوى ؟؟>>>يالبيييييييييييييييه
وافي:الله يوفقك
في اليل في بيته
نواف:ياويييييييييييييييل حااالي انااا ليتك معي
روبي وهي تغني: ليتك معي ساهر ليل الهوى كله ......... مانوم انا وانت لاجل الحب سهراني
نواف يكمل: ترا السهر مع حبيبك يبري العله ......... لا صرت شفق وهو عليك شفقاني
روبي:هههههههههههههههههههههههههه انهبلت شكلك العاده تهزئني ليش اني قاطعتك
نواف:هههههههههههههههههههههه فرقاك ومايسوي
نواف يكمل:وحشتك صح؟؟؟؟،،،روبي ترى غمزت
روبي:هههههههههههه يعني اتخيل الغمزه مثلااا
نواف:والله كيفك تتخيلين الغمزه تتخيلين شي ثاني هذاا شي راجع لك اهم شي وحشتيني وانتي افهميها
روبي بحيا نست نفسها وصرخت مثل العاده بدلعها المعهوود":نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااف
نواف ما تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،، خلاص خلاص أمزح
نوف الي دخلت بسرعه:وجع استخفيتي انتي؟؟؟؟
روبي:لا ليش؟؟؟
نوف:تصارخين مثل المهبووله كنك مقروووصه وناسيه نفسك انه لو سمع جدي انك تكلمينه ذبحنك وذبحني ورااك
نواف الي دخل في السالفه :افتحي السبيكر
وبد ماروبي فتحته:وجعع للعدوو بسم الله على مرتي في عدوينها وش ذاا الفاال؟؟؟
نوف:وتفتحون السبيكر بعد لاااااااااااااااء انتوو ناوين علي أسكن معك من اليوم >>تعقدت ياقلبي خخ
نوف وهي تسحب الجوال وتسكر السبيكر:يليه مع السلامه وخلك تدق مره ثانيه
نواف توه بيتكلم:انتي ليـــــ.................>>>طوط طوط
روبي:نويييييييييييييييييف خير ليش تسكرين في وجهه؟؟ حتى ماقلت له مع السلامه
نوف:تستاهلوون انتووم حسافه الواحد يسوي فيكم خير
روبي:وجععع للعدوو اللله لا يحوجنا لك وش هلمذله؟؟؟
نوف:اقول اسكتي بس وامشي معي تحت شوي قبل يجي وافي
روبي:مع انك ما تستاهلين ونجسه بس بسامحك وبجي معك
نوف: انا ادري انه مو لله المسامحه بس عشان اخليك تكلمينه بعدين بس يله بمشيها
روبي:هههههههههه بعدي بلي يفهمووني،، الا وين حموودي؟؟
نوف:الحين فظيتي لحموودي؟؟؟ ،، ياقليبي وليدي يموت عليك على وشوو مدري؟؟؟
روبي:اقول عن العياره الزايده وخل نروح له
نوف:يله
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:03 | |
| بعد كم اسبووع
الحال هو نفسه ما تغير بس نواف خلا الامور تهدى شوي عشان يقدر ين خطته:ممكن أدخل؟؟؟>>>أددب غريب لوحده ما تستاهل
مايا بأستغراب معقووله هذاا نواف؟؟؟:تفضل!!!
نواف دخل وجلس على الكنبه ياربيييييييييه مدري وشلون بتحمل:مايا انتي معك حق وانا آسف
مايا:نواف اذا جاي تسمعني كلمتين حلوين وتلعب علي فيهم عشان أعترف تحلللللللللللللللللم
نواف وغصب بتصدقين لان ربي دايم مع المظلووم:لا حبيبتي انتي ليه فهمتيني غلط أنا آسف بس جد ماكان ودي يصير بينا الي صار
مايا":جد يا نواف انت ماتبيني اروح لجدك اعترف؟؟؟
نواف:لا ما ابيك تعترفين لان انا احبك وحتى لو كان الي في بطنك مو ولدي انا راضي وبحبه مثل ولدي لاني احب أمه
مايا:طيب وروبي؟؟؟
نواف سامحيني حبيبتي:لا روووبي قلعتها خلها عند جدها انا نويت أطلقها
مايا بفرحه:جد والله يانواف
نواف ييانااااااااس كريييهه مدري وشلون كنت فيوم من الايام احبها:جد ياعيون نواف >>في نفسه بسم الله على عيووني
مايا":خلاص اجل انا موافقه ارجع لك لاني احبك وبعد ودي......................
نواف تحبيني يا العقرب كله عشان:ادري الجنسيه صح؟؟؟
مايا:ايه تعرف عشان تصير ام عيالك سعوديه مو أحلى؟؟؟
نواف ما بقى الا انتي تصيرين ام عيالي:ايه احلى ياعمري أحلى>>>بسم الله على عمري<<<في نفسه خخخ
مايا:وش تشرب أجل في هذي المناسبه؟؟؟
نواف تبيني امووت اشرب عندك:لا حبيبتي ارتاحي انتي حامل ماودي اتعبك
مايا:لا حبيبي وش بغيت صدق والله؟؟؟
نواف يارب ارحمني:قلت ولا شي اجلسي بس بسألك؟؟؟
مايا:قول قلبي؟؟؟
نواف بسم الله علي من قلبك مابقى الا هي:انتي في أي شهر؟؟؟
مايا:الخامس
نواف:ماشاءالله يعني باقي 4 شهوور وافرح في ولدي ان شاءالله
مايا:اييييييييه ياعمري
عند روبي في اليل
طبعاا روبي ماتقدر ما يمر يوم وما تكلم نواف تجيها جلطه والمشكله ان وافي مافضى يجيب نوف لروبي ولا الهنوف لان خالد مسافر عنده شغله كم يوم،، بس ولا يهمكم تدبرها بنت عبداللعزيز يوم ناام الكل طمرت فووق لغرفة الخدم وطلبت جوال الخدامه وفلت امها في السطح عشان تكلم نواف >>>ياقلبي ماكنه زوجها
روبي بغيره وقهر:وتقول لها ولدي لييييييييييييييييش؟؟؟ ولدك الي في بطني وبس ولا هي ماتستاهل حتى لو كذب
نواف:لا زم ياحبيبتي ولا كان ماقدرت اجيب راسها
روبي وهي تتذكر وتقلد صوته>>مافي أمل بس تضخم صوتها شوي هع: لا روووبي قلعتها خلها عند جدها انا نويت أطلقها
نواف الي مات ضحك:ههههههههههههههههههههههه
روبي:ايه اضحك يحقلك
نواف:هههه لا والله بس عشان تصدق لا زم اقول لها كلمتين عنك
روبي تتدلع:ترى للحين زعلانه
نواف:الحين هذاا جزاي جاي اقولك السسالفه كلها وماخبيت عنك ولا شي تقولين زعلانه؟؟ خلاص اجل معدني بقايل لك شي
روبي:لا خلاص بس كنت اتدلع عليك شوي
نواف يبتسم:ويازين من تدلع
روبي:بس غريبه صدقتك؟؟
نواف:الجنسيه السعووديه لها أكبر دور ياحلووة
روبي: اهااا مصالح اجل؟؟
نواف:تقدرين تقولين كذااا،،واصلاا كان لازم تصدقني لان مراح أحد يعطيها الجنسيه غيري
روبي:وش معنى؟؟؟
نواف:لان محد كان مصدقها من اول غيري
روبي:ومالقت غيرك؟؟؟
نواف:لوها لاقيه كان ماسوت لعبتها وجت للسعوديه وغير كذاا حتى فهد خويي الي شفتها عنده ذاك اليوم داري انها ماتبيه بس مصالح وهوو ماصدق قام لعب عليها
روبي:الله يكفينا شرهاا
نواف:آمين،، الا ماقلتي لي؟؟؟
روبي:وشووو؟؟؟
نواف:من ذاا رقمه ؟؟؟
روبي أنفجرت ضحك من تذكرت السالفه:ههههههههههههههههههههههههههههههه سونارتي
نواف:الخداامه
روبي:وفي غيرها؟؟؟
نواف:مسكيييييييييييييينه رصيدها راح
روبي:لا تخاف قبل ما آخذ الجوال عطيتها 300ريال قلت بكره اشحني
نواف:هههههههههههههههههههههه مجنوونه
روبي:أعجبك
نواف:من ناحية تعجبيني فأكيييييييييييييييييييييييييد تعجبيني
روبي أستحت:نوااافي
نواف:ياعيوونه
روبي:يله رووح ناام عشان عندك دووام
نواف:طررررده محترمه
روبي:ههههههههههههه لا والله بس عشان حرام عندك دوام
نواف:طيب العبي علي
روبي مثل العادله:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف: هههه خلاص خلاص مسامحك
روبي:اشوااا
نواف:اوك حبيبي تبين شي؟؟
روبي:سلامتك بس نام زين وتغطى
نواف بداا يدخل جوو:ليتك معي تـــــ..................
روبي تقاطعه عارفته مراح يسكت لو كمل:نوافي خلاص حبيبي نام
نواف فاهمها:برحمك هلمره طيب
روبي درت انه فهم:ههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:اضحكي اضحكي
روبي:هههههه خلاص والله خلاص تصبح على خير
نواف:وانتي من اهله،، فمان الله
روبي:فمان الكريم
بعد شهر
اعطيكم فكره عن حياة رووبي طبعااا الحلوه ابدااا ماكانت تشووف جدها طوول ماهووو موجود في البيت تحبس نفسها فووق واذا طلع ولا نزل لبيت الشعر طلعت جلست شووي مع جدتها ولا لو كان فيه الهنووف ونووف والعنوود الي تزورها بين فتره وفتره ورحمها ربي برجعه اخوها طلال االي كل ماخذااا له كم يووم جااا وخذاا روبي ووداها عند ابوها سليمان تغير جوها،، امااا نواف فلا جديد مطيح مع مايا غراميات >>كاذبه اكييييد>>بس اهم شي يوصل للي يبيه ويوم يرد عليها وعشره لاااء...
في الديوانيه
نواف يطالع الجوال ويتأفف:لاحوول ولا قوة الا بالله
فيصل:خير ان شاءالله وش فيك؟؟؟
نواف:هذي مايا الله يريحني منها
خالد:لاحووووول وهذي للحين نشبه من عرفتها
وافي:اسكت من قبل لا تدخلون وهي ناشبه كل دقيقه داقه
زياد:طيب رد عليها
نواف:يارجال مانيب فاضي لهذرتها الزايده قسم راسي صاكني ونغزات في خصري مدري وش فيني يروح ويرجع؟؟
وافي:سبحان الله وين ايام قبل الي يسكر في وجيهنا عشان يكلمها
نواف تعبان ماله خلق:هذااك اول والا ول تحول
فيصل:طيب ياتحول انت وش فيك تعبان؟؟؟
نواف:والله مدري لي كم يوم وجنبي يوجعني؟؟؟
وافي:رحت للدكتوور؟؟؟
نواف:لا مارحت مانيب فاضي وبعدين ما اجس لدرجه دكتور
زياد:بس احسن رح تطمن
خالد:ايه والله رح واناا اخووك
نواف بعدم اهتماام:ان شاءالله
في اليل
نوف:رووووبي روووبي بسرررررررررررعه تعاالي
روبي الي ججت ركض:هلا
نوف:نواف يبيك
روبي بفرحه وهي تاخذ الجوال:الوووو نواافي
نواف:هلاا عيووون نوافك،، وش اخبارك حياتي؟؟؟
روبي:اناا الحمدلله زينه بس بكره عندي موعد وخايفه
نواف:من ايش؟؟؟
روبي:يعني بعد هذاك اليوم الي رحنا فيه ماعاد رحت واحس بطني كبر شوي وغير كذاا ودي اسووي اشعه اشوف جنس البيبي
نواف:طيب طبيعي انه يكبر؟؟؟
روبي:ادري بس احسه اكبر من اني اكوون في الشهر الثالث يعني الي يشووف بطني يقول انه الرابع
نواف:لا عاادي حبيبتي ان شاءالله خير بس الساعه كم موعدك؟؟؟
روبي:لا مراح اقولك
نواف:ليش؟؟؟
روبي بزعل:عشان جدي بيجي معي يقول اخاف تتفقين وياا نواف وتنحاشين،، ومن دريت انه بيروح معي بطلت فكرة الاشعه عشان خايفه وكنت ناويه انك تجي معي
نواف لاحوول ولا قوة الا بالله يارب انا وش اسووي؟؟؟>>يطمنها:لا حبيبتي عاادي انه يجي معك مايخالف هوو يخاف عليك
روبي تتنهد:ان شاءالله،، نواف والله طفشت متى تجي تاخذني؟؟؟
نواف:هانت حبيبتي كلها شهر وتدخل العقرب السابع وان شاءالله بخليها تسوي التحليل غصباا عنها
روبي بحزن:باقي شهر ياربيييييييييييييه
نواف:حبيبتي انا اقدر اوديها هلشهر بس الدكتوور قال كل ماكان الجنين اكبر كان التحليل اضمن واسهل
روبي:ان شاءالله،،يووه هذاا انتظار وافي يدق
نواف:اكيد جااي ياخذ نووف
روبي:اكيد
نواف:اجل يله حبيبتي انا الحين تعبان بنام عشان بكره عندي دوام وبكره ان شاءالله بينا اتصال عشان تطمنيني
روبي:ان شاءالله،،تصبح على خير
نواف:وانتي من اهله
روبي:نوووووووووووووووووووووووووووف نووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
نووف:هلا
روبي:هذاا وافي يدق
نوف:يوووووووووووه اكيد جااء يله انا بجهز
روبي:اوووك
اليوم الثــــــــــــــــاني
في العيادة
الجد:خلصتي من الدكتووره؟؟؟
روبي:ايييييه خلصت
الجد:اجل يله مشينااا
روبي:طيب عاادي اروح لهلي؟؟؟
الجد:كم مره قلت لك ان حناا اهلك؟؟
روبي:ايه ادري بس ابووي سليمان برووح له بس بطمنهم علي
الجد:انا ما ادل بيتهم خلي اخووك يجي ياخذك مثل العاده بس هااه لو دريت انك مقابله نوواف الطلعه هذي تنسينها حتى المواعيد لييييييييييييييييين تولدين
روبي:يعني تراقبني؟؟؟
الجد:اكييييييييييييد،،وتبيني اثق فيك على أي اسااس؟؟؟ وانتي حتى مصلحتك ماتعرفينها
روبي:انا قلت لك قبل مصلحتي مع نواف
الجد:والخيييييبه فيك ونواف معك دام مصلحتك معه
روبي في نفسها اسكت اصرف لي:..............................................
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:08 | |
| في البيت
روبي تكلم العنود جوال....
العنود:هاا روبي شفتي جنس البيبي؟؟؟
روبي:اسكتي بس انا احمد ربي بس تطمنت عليه وخلصنا
العنود:وش قالت الدكتوورة؟؟؟
روبي:ابد ولا شي قالت كل شي طبيعي ولله الحمد بس شالت عني الفيتامينات الي عطتني اياهم قبل وقالت اشربي حليب كثير وخرابيط واجد لالها اول ولا تالي مالك فيها
العنود:الحمدلله
العنود:طيب ليه ماسويتي الاشعه؟؟؟
روبي:تكفيييين اسويها انا برووحي اخاف وشلون وجدي معي؟؟؟ انتي قولي الحمدلله اني جيت بلا هووشه يالله ماسكه لساني
الا تدخل عليها نوف مستعجله...
نوف:يوووه نسيت اقولك
روبي:وشوو.؟؟؟
نوف:نواف اقلقنا كل شوي داق يقول جت ولا لا
روبي نست العنود على الخط:ياقلبي نوااافي عطيني اكلمه
نوف وهي تمد لها الجوال:خذي
روبي:شكراا ا نوف توها بتطلع الا تناديها روبي:نوووف خذي جوال الهنوف كلمي العنود وعطيه الهنوف
روبي: مع السلامه عنوودي هذي نووف معك>>>ماعطتها فرصه ترد
نوف":صدق انك خاينه هههههه اوك بعطيها
روبي ابتسمت لها ورجعت لنواف في المكالمه:الوووووووووو
كلمت نواف وقالت له على الي صااار من اول ليييييييييييييييييييييييين رجعت وبعدها جلست مع نوف والهنووف شوي لان ازواجهم جوو خذوهم...
بعد مروور شهر
مر الشهر على ابطالنا ولاجديد في حياتهم غير الالام الي ذبحت نواااف ومايدري سببها ولا هوو راضي يروح للدكتور لان على كلامه انها مو شديده مره ويقدر يتحملها....
في المستشفى
مايا:نواف جد مو فاهمتك على أي اسااس جايبني هنااا؟؟؟
نواف:نطمن حياتي على الي في بطنك
مايا:بس نواف انا قبل اسبوع جيت وتطمنت
نواف:ولو قلبي اناا ودي اتطمن بنفسي
مايا:على راحتك
بعد مانادت عليهم النيرس:مايا.............
مايا:انااا
نواف:يله حبيبتي
نواف طبعاا كان متفق مع النيرس على كل شي وبانها ما تعلم مايا هي ليش تحلل ولا تتدخل ابدااا:ليش التحليل؟؟؟
نواف:يتطمنوون حبيبتي يله اناا انتظرك برااا
مايا:اووك
يدق جواله:الووووووووووووو :سويد الوجه تعال البيت فاهم>>>سكر في وجهه
نواف يفكر وش يبي فيني عقب هلأيام الي راحت؟؟؟؟لايكون روبي فيها شي>>تقاطعه مايا:يله نواف نواف بشروود:يله
طبعاا الموضووع مشى على العقرب مايا وماحست على ايش شي وصلها ورااح على بيت جده طيران يشوف لايكون روبي فيها شي...
بيت الجد
الجد:وين ورقة الطلاق؟؟؟
نواف بصدمه:وانت مناديني عشان كذااا؟؟؟
الجد:اجل مناديك لسوااد عيووونك؟؟؟
نواف:آسف قلت لك طلاق ماني مطلق
الجد:وهوو بكيفك اليووم اناا وياك بنروح للمحكمه
نواف بهدوء:قلت طلاق ماني مطلق
الجد:هوو بهواك تحمد ربك اني صبرت عليك الايام الي راحت
نواف:خلاص كلها يومين ويطلع التحليل
الجد:انا صبرت كثير والبنت جاها عريس
نواف الي فتح عيونه على الاخير:تخطب لمرتي وهي على ذمتي؟؟؟؟
الجد:اليوم على ذمتك العصر وبعد المغرب على ذمت غيرك،،وله مشينا المحكمه
نواف:اذا رحت للمحكمه بروح ارفع قضيه وآخذها مو اطلقها
الجد:وش قصدك؟؟
نواف:الي فهمته
الجد:صدق انك ما تستحي سويد وجه وبعد تهدد
نواف:قلت لك الي عندي
الجد:والله يانواف لو ما تطلق رووبي لأذبحك
نواف:سو الي تبي >>>طلع
طبعاا الحوار الي من شوي كان الكل يسمعه>>>روبي الجده نوف الهنوف>>>بس من غير مايدري الجد ولا نواف
في غرفة رووبي
تبكي:حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم
الهنووف:روبي اذكري الله لا تدعين عليه هذاا جدك
روبي:لااااء موب جدي هذاا ظالم واكرهه سمعتي وش قال؟؟؟ بيذبحهه
نوف:روبي اهدي حبيبتي موب ذابحه بس يهدد
روبي:الي جاي لين بيتي وساحبني غصب ماتبينه يذبحه ؟؟؟
الهنوف:روبي خلاص يرحم ابووك اهدي
روبي:ابووي،،والله لو ابووي حي ماكان هذاا حالي والله انه صدق انه ماجابني هناا واناا الغبيه الي جيت برجوولي بس وش اقوول؟؟؟
نوف:رووبي والله معك حق بس هذاا قدرك وطريقك
روبي بأنفعال شديد:قدري،،أي قدرواي طريق الي تتكلمين عنه؟؟؟ الطريق الي جدي يرسمه انا امشيه مثل العبد المملوك غصبني على الزواج ورضيت وغصبني على اني اترك نواف ورضيت بس انه يغصبني على الطلاق يحلم حتى لو جدي
الهنوف:طيب خلاص انتي اهدي مو زين لك ولا للي في بطنك
روبي بنفس انفعالها:دقي على نواف
الهنوف:ان شاءالله بس اهدي
روبي:خلاص هديت
الهنوف وهي تدق للين قطع:مارد
نوف خافت من ان روبي تنفعل:يمكن ماسمع اناا بدق الحين
الهنوف:اوك
دقت نووف بس مارد:................................
روبي:مارد صح
نوف:..........................
روبي بأنفعال:صصصصصصصصصصصصصصصصصصصصح
نوف بحزن:صح
الهنوف:روووبي الله يخليك ناامي الحين وريحي ولين اذن العشااا بنصحيك واكيد بيرد
روبي :طيب>>>غريبه؟؟؟؟
في اليييل
كان الوقت مرررررره ومتأخر والكل نايم....
روبي:سونارتي شكرااا
سونارتي:عفووواا مدام انتي يبغى شي ولا رووح نووم؟؟؟
روبي:روح نووم خلاص بس ياويلك تقولين لاحد انك خليتيني اكلم في الجوال طيب
سونارتي:لا آآدي مداام كلاس اناا مابي قوول
روبي:شكرااا
ودقت على نواف ليييييييييييين داخت بس للأسف لارد>>> وقررت تسوي الي في راسها ودقت
:الووووووووو روبي: الووو...........................
عند نواف
كان منسدح في السرير ويتقلب من شدة الالم لدرجة انه مو قادر يرووح للمستشفى يشووف وش فيه؟؟
نواف يتلوى من شدة الألم:آآآآآآآآآآه،،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه>> يارب انا وش فيني؟؟آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه>>وبعدها ماحس على شي ابببببببببببببببببد.....
عند روبي
:اناا عند الباب اطلعي روبي:اووك
طلعت روبي وهي تتسحب عشان محد يحس عليها ولايسمع صوت للباب ولا لمشيها فصخت جزمتها وانتو بكرامه ونزلت الدرج على اطراف اصابعها وفتحت الباب الخلفي>>باب الخدم>>طلعت من الفله للشارع للي ينتظرها...
في السيـــــــــــــــــــارة
روبي بصووت باكي وخايف:ودني لنواف
:روبي وش فيك؟؟ ليه تبكين؟؟؟
روبي:طلاال والي يسلمك انا حاسه ان نواف فيه شي طوول اليوم مارد علي الله يخليك ابي اشووفه
طلال:بس لو درى جدك؟؟
روبي:خلاص انا معد يهمني شي ابي اشووف نواف وبس
طلال:بس لو درى انك انحشتي بيذبحك
روبي:قلت لك مايهمني المهم نواف
بعد فتره:وصلنا
روبي:شكرااا
عند نواف
وصلت روبي وفتحت الباب لقت كل الانوار مطفيه مافي ولا شي مولع وهذاا الي زاد خوف روبي وراحت ركض للغرفه والي كانت متوقعته صار نواف على الارض وباين من وجهه انه مو بخير وكان يتألم...
صرخت روبي:نواااااااااااااااااااف>>>راحت ركض له
نواف:...........................................
رووبي ببكاء:قووم نوااف الله يخليك...اناروبي حبيبتيك قووم نووواف
نواف:............................................. .....
روبي تحاول لآخر مره:نوواف ماتسمعني قووم
نواف:......................................
روبي يوم شافت ان مافي فايده من الي تسويه قامت بسرعه للجوال عشان تلحق طلال قبل يرووح...
:الوووو
روبي ببككاء وصراخ:الووو طلال الحقني لقيت نواف طايح على الارض وممغمى عليخ ومدري وش فيه؟؟
طلال":خلاص خلاص انا جاي انتي اهدي
روبي":بسرعه طيب
طلال:طيب
وفعلااا جا طلال بسرعه وشال نواف على المستشفى عشان يشوفون وش فيه؟؟ ويتطمنوون على حالته
في المستشفى
طبعاا الله لايوريكم رووبي وحالتها وكيف منهاره شوي ويجيها شي بسبب منظر نواف وهوو طايح على الارض وباين من شكله انه مو بخير ورايح فيها...
طلع الدكتوور بعد فتره وطلب من طلال انه يجي معه للمكتب حقه وروبي من شافت الدكتوور استرخصت منه انها تدخل على نواف لو ثوااني فوافق...
في مكتب الدكتور
الدكتور:انا للأسف يا اخ طلال ماني عارف وش يشكي منه نواف؟؟
طلال:وشلوون؟؟
الدكتوور:الفحص الي فحصناه فحص مبدئي ولا هوو لازم اشعه ولا تحاليل وخصوصااا اننا مانعرف وش يشكي منه؟؟
طلال:طيب متى تتسوى هذي كلها؟؟؟
الدكتور":اذا حبيتوو الان بس اناا افضل اننا ننتظر شوي يعني عشان ممكن يصحى المريض ونعرف منه وش يشكي بظبط،،وش رايك يا اخ طلال؟؟
طلال:ننتظر
الدكتور":يصير خير
طلال:يعطيك العافيه يادكتور
الدكتور:الله يعافيك
في هذه الاثناء عند روبي ونواف
روبي كانت ميييييييييته صياح وهي ماسكه يده:نواافي سامحـ....ني ..والله معد اتركك لو فيها رقبتي>>>تبكي
بس حست بحركه بسيطه في يد نواف وقال بتعب:ر...وبي..لاتبكيـ...ن...
روبي الي ماصدقت تسمع صوته:خلاص والله ما ابكي،، نواف وشفيك؟؟ حبيببي؟؟
نواف بألم ويحس انه مو واعي على الدنيا:جنبي يوجعني انا حاس اني بمووت سـ....امحيني رو....بي لو زعلتك ولا قصرت في حـ.....قك بشي
روبي هي سمعت بموت ولا ماسمعتها بغت تنهبل:استغفرالله استغفرالله
نواف:انتبهي على نفسك وعلى الي في بطنك >>ابتسم لها ابتسامه باهته وغمض عيوونه ويده على موضع الالم
روبي بدت تصرخ:نواااف قووم لاتمووت الله يخليك نوااااااااااااااااااااف
دخل طلال على صراخها:وش فيك؟؟
روبي تعلقت في طلال وهي متقطعه من البكى:طلاال نواف مات
طلال وهوو يصرخ يطلب الدكتوور:وشلوون؟؟؟
روبي:مدري قال لي جنبي يوجعني وحاس اني بمووت
الدكتوور الي حظر بسرعه مع الممرضات بسبب صراخ طلال وبكاء رووبي:تفضلوو لو سمحتوو براا شوي
روبي ببكاء وصراخ :لا انا ما ابي نوااف ماما ت صح قوول لي انه مماما............>>ما امداها كملت الي قالته الا وطاحت غشيانه
طلال شال روبي الي كانت مغمى عليها وطلع براا عشان يوديها يشوفون وش فيها....
انتهى البارت التاسع والعشروون | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:09 | |
| ... البارت الثلاثوون والاخير... 30
الفصــــــــــــــــل الأول
في بيت الجد
الجد:وشلووون؟؟؟ مو موجوده؟؟؟ الجده:ايه والله مدري وينها؟؟؟ مالقيناها في غرفتها الجد:يعني عصتني وانحاشت من البيت........................>>قاطعه تلفون البيت الجد":الوووو :محمد الـ............... الجد:ايه نعم وش بغيت؟؟؟ :معك طلال اخوو روبي الجد:هلا طلال وش تبي؟؟ اختك سويدة الوجه انحاشت بس انا اعرف وشلون اجيبها انا محمد مافي احد يعاني والله لجيبها وانا محمد طلال:"مايحتاج تدورها هي بلمستشفى الجد:وش فيها؟؟؟ طلال:تعال التخصصي وبتعرف الجد: انا جاي
في المستشفى
طلال:تفضل الجد:وش فيها روبي؟؟؟ طلال:موب هي الي فيها نواف الي فيه الجد:وش فيه؟؟؟
طلال:روبي راحت له اليبيت ولقته مرمي على الارض ونقلناه للمستشفى مثل ما انت شايف وقال انه مايدري وش فيه؟؟ وبعدها صحى وقال لروبي انه يشكي في جنبه وبيموت هي طاحت مغمى عليها وقالوو انهيار عصبي بسبب الصدمه انه مات والحين حالتها مستقره ولله الحمد بس نايمه
الجد مصدووم نواف ولدي الي انا مربيه:نواف مــــــــــــات؟؟؟؟
طلال نزل راسه:لا الحمدلله بس يوم قلت لهم ان جنبه هوو الي يوجعه على طول سوو له اشعه سينيه وللأسف اكتشفوو ان عنده حصى في الكلى
الجد :لاحول ولا قوة الا بالله
طلال يكمل:الدكتور كان وده يعالجه علاج طبيعي ادويه وكذاا بس للأسف الي شافه في الاشعه ان حجم الحصى كبير ومستحيل انه يتحلل بلعلاج وينزل عن طريق المجاري البوليه وانت بكرامه لكبر حجمه
الجد:يعني؟؟؟ طلال:لازم جراحه الجد الي زادت صدمته:لاحول ولا قوة الا بالله،، وش بقول لهله؟؟؟ طلال:لا تخاف انا قبلك بلغت ابووه وهوو عند الدكتور الحين يفهم منه ويحدد معه لموعد العمليه الجد اكتفى بهز راسه:.............................................
عند روبي
فتحت عيونها بصعووبه ولقت حولها رهف العنود نوف الهنوف ام طلال وام نواف الي كانت تبكي بصوت مسمووع والكل يحاول يهديها...
روبي:ابييييي نواااف الكل من سمع صوتها تجمهر حولها:الحمدلله على السلامه روبي:الله يسلمكم,, وين نواف؟؟ لاتقولون مات ،،خالتي ليه تبكين؟؟؟ نواف وينه؟؟؟ العنود:روبي حياتي هدي الحين نواف مامات الحمدلله
روبي بفرحه ودموعها في عيونها متجمعه":صددددق؟؟،،اجل ليش خالتي تبكي؟؟ ونوف والهنوف عيونهم مليانه دموع؟؟؟
رهف:نواف بخير بس شوي تعبان روبي:وش فيه؟؟ قولو لي؟؟ نوف:انا بقولك............................................. ..........الخ
عندالدكتور
ابو نواف:خلاص ان شاءالله بعد بكره الدكتور:يكون افضل كل ماكان اسرع وفي نفس الوقت تكون غرفة العمليات جاهزه ابو نواف:يكون خير
بعد يومـــــــــــــــين
يوم العمليه
روبي طلعت من المستشفى ولله الحمد بس للحين متأثرة بحالة نواف الي طيلة اليومين كان نايم ولا حاس في شي وهي ابد ما تخليه ححتى راحه ما تروح ترتاح تقول امووت لو اتركه بعد اليوم...
جهزوو الاطباء نواف للعمليه ودخلووه غرفة العمليات بدت العمليه.....
بعد ساعه من العمليه
في غرفة الانتظار
نوف:روبي روبي الي كانت توها مخلصه صلاة وجالسه تدعي ربها ان يرجع نواف لها بالسلامه:هلا نوف:وافي براا يبيك روبي:جاب الي طلبته؟؟؟ نوف:ايه جابه روبي:جايه
بعد شوي...
وافي:هذي الاوراق الي طلبتيها جبتها من المستشفى روبي:زين،، جدي وينه؟؟؟ وافي:راح البيت يبدل وبيرجع روبي:تقدر تاخذني له؟؟؟ وافي:يله
عند الجد في بيته
الجد:جايه برجليك وانتي منحاشه بهم من هنا قبل كم يوم؟؟؟
روبي:ايه جايه احط النقط على الحروف ياجدي
الجد:وش تبين؟؟ تقولين اخلصي؟؟
روبي وهي تمد له الورقه:تفضل اقرى
الجد وهو ياخذ الورقه وتزيد صدمته عن قبل:موب ولده؟؟؟
روبي:زين اعترفت،، حرام عليك ياجدي نواف بين الحياة والموت وانت ظالمه منعته وحرمته من كل شي مع هذاا كله عمممممره ماسوى شي غير انه اعترض عن طلاقنا وهذاا ابسط حقووقه،،نواف الي انت ظلمته مثل ماظلمت ابوي قبل عشرين سنه وطردته وتبريت منه كان يقدر ياخذني بلمحاكم بس كان يقول جدي الي رباني وله حق الاحترام،،كل شي سويته له ظلمته قهرته طرتده تبريت منه مافي شي ماسويته وفي النهايه صدقت الغريبه عليه وهذاا الحق طلع والورقه الي قدامك تثبت كل شي وتثبت بعد ان الطفل الي في بطن مايا موب ولده،،جدي حراام عليك المجرم وهوو المجرم مايصير مجرم الا اذا ثبتت ادانته وانت وهوو ولد ولدك وولدك الي ربيته على قولتك سويت فيه كذاا مووب حراام؟؟؟
الجد ماهمه الي قالته صحيح متحسف بس ماصدق للحين:ووش يضمن لي انه ماعدل على كيفه؟؟؟؟
روبي الي شوي وتنجن من جدها:جدييي بعد كل هذاا ومنت مصدق اقولك الورقه تووه وافي جايبها من المستشفى كيف يعدل فيها؟؟؟
الجد:هذاا انا وكيفي ماصدقت
روبي:خلاص انا اعلمك كيف تصدق واثبت لك ان نواف صادق وعمره ماكذب عليك
الجد:..................................
روبي:هذاا عنوان مايا الي عطيته نواف قبل اذا ممو مصدقني رح لها واعرض عليها الجنسيه السعوديه بشرط تعترف منهوو ابوو الولد
الجد:......................................
روبي يأست من ان جدها يتكلم حطت العنوان وطلعت تشووف نواف وش صار عليه؟؟؟
في المستشفى
بعد ساعات من الانتظار طلع الدكتوور ليبشر الجميع بنجاح العمليه ولله الحمد بس تعبان عقب العمليه وياله بكره يصحى من تأثير البنج...
عند مايا
مايا:ايييييه نوااف مو ابوو الولد بس انااا قلت لك كذاا عشان يظطر نواف يعطيني الجنسيه السعوديه بشرط اني اعترف لك بلحقيقه
الجد الي خلاص رجووله من قووة الصدمه ماهي قادرة تشيله ظلمه طرده تبرى منه كان بيطلقه من زوجته كل شي سوااه له ومع هذاا كان يحترمني حسبي الله على من كان السبب>>>بدري ياالحبيب هع
مايا تقاطع تفكيره:اعترفت لك بتعطيني الجنسيه؟؟؟
الجد ناظرها نظرات اشمازاز وقهر وحقرة كل النظرات الي تتوقعونها في هذي الحظه الجد سواها >>طلع وتركها
مايا:يووووووه لاترووح مو قلت لي انك بتعطيني الجنسيه حسبي الله عليك شايب والله ما اتركك في حالك،، مو مايا الي يلعب عليها
اليوم الثـــــــــــــــــــــــاني
روبي:الحمدلله على سلامتك نواافي نواف وهوو يبتسم:الله يسلمك حبيبتي الهنوف:لو سمحتوو انا ونوف معنا اطفال صغار وماله داعي الغراميات الزايده نوف:ايه والله ووخيتي صادقه نواف:وأحنا قلنا شي؟؟؟ تونا بسم الله قلنا بس حبيبتي الهنوف:ولا بعد ناوي تكمل اشوفك نوف:ايه والله فالها اخونا ام نواف:اقول اسكتي انتي واختك وخلووه على راحته نوف:ياعيني يانواف من قدك الحين الوالده تدلع وبكره الوالد يدلع وبعده الكل ماشاءالله نواف تعبان شوي بس فضل الابتسامه:........................... عبدالله:هااه ياولدي اخبارك الحين؟؟ نواف:زين الحمدلله روبي:نواف تبي موويه؟؟؟ شكلك عطشان نواف:ايه والله عطشان الهنوف:ياويلي على الي يحسوون ارووح ملح روبي الي استحت وصرخت صرختها الشهيره بدلع:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااف شفها الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
بس انفتح الباب اختفت الابتسامه من وجوه الكل الا نواف وحاول يتعدل بلجلسه :خلك ارتاح
نواف:وش دعوه ياجدي اذا ما احترمتك وتعدلت لك احترم واتعدل لمين؟؟؟
الجد وكنها سكاكين تغرز في صدره ضايق صدره ليه يانواف تزيدها علي انا ما استاهل الي انت تسويه غيرك يطردني مو يبتسم لي ويتعدل في جلسته بعد:......................................
نواف:تفضل يبه
الجد يبه لطالما حب يسمعها من نواف بذات هذي الكلمه الي حسها وصلت لقلبه وقطعت شراايينه:زاد فضلك،، ممكن تتركونا
الكل>>>>طلع بدون نقاش
الجد: الحمدلله على السلامه
نواف وأبتسامته مرسومه على وجهه:الله يسلمك،، كنت انتظرك يا ابووي
الجد حس دمعه في عينه مايدري ليه خنقته العبره:تنتظرني؟؟؟
نواف:كنت ادري انك بتجي لاني اذكرلين صرت مريض يوم كنت صغير اول من يكون موجود هوو انت
الجد:سامحني يانواف انا ظلمتك و.................................
نواف:جدي اذا كنت تحبني لانتكلم في الماضي اناا مسامحك واطلب منك تسامحني بعد على كل شي سويته لك قاصد ولا موب قاصد وانا بعد غلطان ضيعت روبي وخنت الامانه الي انت وصيتني عليها وانا عارف انك كنت خايف عليها ولا كان ما امنتني فيها
الجد:مسامحك لين يوم الدين ياولدي،، والماضي بعد انساه،،بس انا متضايق عشان رووبي
نواف بأستغراب:رووبي؟؟!! ليش؟؟؟
الجد:انا يوم خذتها عندي ومنعتها من الدراسه في البدايه وزوجتها غصب وحرمتها منك وكنت بعد ناوي اطلقها،، كان كللللله بضني اني احميها واحافظ عليها وما اضيعها مثل ما ضيعت ابوها بس غلطت وماعرفت احافظ عليها،،والي ابيه منك هوو انك انت تحافظ عليها وتحاول تعوضها عن كل الايام الي شافتها بسببي وابيك تتحللني انت وياها
نواف ابتسم ابتسامه رضاا لجده:انا مسامحك ياجدي وصدقني روبي بتسامحك لانها تحبك كلنا ياجدي نحبك ومسامحينك
الجد بادل نواف ابتسامته:الله يرضى عنك وترى انا رديت لك كل شي خذته منك والاهم فلووس الصفقه الي كانت المفروض لك وانا خذتها عشان اقهرك ترى كلها بحسابك،، الله يوفقك ياوليدي ويرزقك الذريه الصالحه وحافظ على مركزك وعلى عيالك وزوجتك وبعدها ابتسم الجد لنواف وقال:رووبي أمانه في رقبتك يانواف
نواف الي بادل جده نفس الابتسامه:واناا ان شاءالله قد الامانه
انهى الجد حديثه مع نواف وطلع وهو طالع لقى روبي واقفه تنتظر براا:سامحيني يابنتي
روبي:انا مسامحتك ياجدي اهم شي انك صدقت
الجد:صدقت وانا فعلاا كنت غلطان واعترف حلليني يابنتي
روبي:انا محللتك ياجدي >>طبعت قبله على راس جدها
الجد:الله يرضى عنك | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:09 | |
| طلع الجد من المستشفى بعد ما اعتذر من الكل والجميع عن كل الاخطاء والآلام الي سببها لهم في حياتهم وهوو مرتاح،،ووقف براا ينتظر السواق يجيه عشان يجيب السياره بس في الاثناء الي الجد واقف فيها عند المشتشفى شاف رجال ينادي عليه قطع الجد الشارع عشان يوصل للرجال الي كان ينادي عليه بس كانت السيارة الي قاطعه الطريق الي الجد يمشي فيه اسرع من انها توقف له......
عند مايا
مايا:هااه هيثم وش صاار؟؟ هيثم:افاا عليييك شكلهم بيصلون العشى عليه مايا:تسلم والله انك قدها هيثم:افاا عليك اهم شي المعلووم مايا:لا تخاف عشر آلف جهزينا لف ينطح الف بس اسمع خبر موته اول هيثم:خلاص بعد العشى اكوون عندك عشان آخذ حقي مايا:اووك
في المستشفى
طبعاا على طول نقل الجد لغرفة العمليات عشان يقدرون يسيطرون على حالته ويوقفوون النزيف الي فيه بس طال الوقت والدكتوور ماطلع...
عبدالله:طول الدكتوور يا عبدالمحسن عبدالمحسن اذكر الله ياعبداللله ان شاءالله ابووي بيكون بخير عبدالله:ان شاءالله عبدالرحمن:وامي درت؟؟؟ عبدالله:ايه روحت لها ام نواف مع خالد عشان يهدونها ويكونون جنبها تخبر عندها سكر وافي:لاحوول ولا قوة الا بالله،،والبنات وينهم؟؟ عبدالرحمن:عند نواف مسيكين والله مدري وين؟؟ يلقاها منه من مرته ولا خوااته ولا نفسه وهو مريض وافي:اناا بروح لنووف احاول اهديها وهوو الله يعينه على روبي والهنوف
عند نواف
ياقليبي يرحم مايدري يلقاها من مين من روبي؟؟ ولا نوف ولا الهنووف؟؟؟ كل وحده تعبر عن مشاعر حزنها بطريقتها الي تبكي والي تتذكر كيف كان والي كابته حزنها في نفسها ويله....
نواف:روبي الله يخليك موب وقت الذكريات الحين ادعي له يقوم بلسلامه
روبي وهي تبكي وتتذكر:ما اقدر والله يا نواف مقدر جدي صورته في خيالي توه من شوي مسلم علي وقايل لي سامحيني>>>وتبداا المناحه
نواف :لاحول ولاقوة الا بالله،، نوف باللله عليك تهدين
نوف:لا نوااف هذا جدي مهمى قسى علينا يضل جدنا
نواف:ان ماقلت لا تحزنوون عليه بس موو بهلطريقه والله الي يشوفكم يقوول مات
الهنوف:بس شكله بيمووت انت ماسمعته يقول لرووبي حلليني والله ما انسى شكله
>>هي قالت كلامها ولا ماقالته والبنات وراها فاتحينها مناحه ونواف الي بينهم ضايق صدره على جده وفي نفس الوقت مايبي يضعف وخليهم يتعبوون اكثر يكفي الي هم فيه....
عند غرفة العمليات
بعد طوول انتظار طلع الدكتوور والكل وقف قداامه عشان يبي يعرف ويفهم وش صار على ابووهم؟؟؟ وش صار للجد محمد ؟؟ وقف النزيف ولالا؟؟؟ بيقوم بلسلامه ان شاءالله ولا بيدخل في غيبووبه؟؟؟
عبدالله:ها يادكتوور طمنا؟؟؟
الدكتوور ووجه مايبشر بلخير:أنا آسف احنا سوينا الي علينا بس الوالد ما استجاب>>عظم الله اجركم
الكل ما استوعب الي سمعه مااات ابووي مااات طاح الكل على الكراسي من هوول ماسمعوو القوي الشديد الي الكل يخاف منه ويحسب له الف حساب مات راح لربه>>>الباقي وجهه سبحانه وتعالى
طبعاا انتشر الخبر في العائله كلها وبعدها للناس كلهم عن وفاة الجد والكل كان مو مصدق وخصوصاا انه من شوي كان عندهم وسلم عليهم فرد فرد وكنه حاس بقرب منيته،،طلوو عليه العشى مثل ماقالت مايا والرجال الي اتفقت،،حالتهم كانت تضيق الصدر وبلأخص نواف وروبي،،بس الحمدلله كل شي عدى على خير والكل تقبل الموضوع بمن فيهم ونواف وروبي...
ايام العزااء
كانت ثقيله على الكل واطول منها مافي رووبي كانت وهي تعيش ايام عزا جدها تحس انه عزاا ابوها الي ماحظرته كانت تحس انها تتعزاا مرتين مره لبووها ومره لجدها،، تعبت نفسيتها في الا يام الثلاث بسب قلت الاكل وخصوصاا انها حامل بس نواف كان يساندها وهو اكثر منها تعب،، مرت الايام الثلاث ثقيله على الكل بس الحمد لله تجاوزوها...
بعد ثـــــلاث ايام
في بيت الشعر
كانو كلهم موجودين>>الرجال طبعاا>> وجالسين في المكان الي الجد محمد يحبه ولطالما اطال الجلسه فيه لحبه الشديد لهذاا المكان عشان كذاا عبدالله((ابو نواف))بما انه كبير العائله بعد ابوو جمع الكل في هذا االمكان ومعه رجل غريب الكل مستغرب وجوده....
عبدالله:طبعاا مستغربين جمعتي لكم الغريبه؟؟؟ومعي هذاا الرجال؟؟
الكل يهز راسه بلتأيييد:......................................... ............................
عبدالله:انا جمعتكم بسبب هذاا الرجال،، يقال له ابووسعوود انسان فيه الخير عشان كذاا جاني فاعل خير
عبدالرحمن:وش السالفه يا اخووي؟؟؟
عبدالله:جايك بلعلم لا تستعجل
عبدالرحمن": ان شاءالله
عبدالله:ابووسعوود الله يجزاه خير ويكثر من امثاله كان كان موجود يوم ابووي يتعرض للحادث وقال لي ان الحادث مقصوود والله اعلم
الكل سكت من هوول الصدمه بس نواف تكلم:وشلوون؟؟؟ ومن الي مستقصد جدي؟؟؟
عبدالله:ماندري وهذاا الي نبي نعرفه؟؟؟
وافي:طيب وشلوون صار الحادث اذا مقصوود؟؟؟
عبدالله:الا تستعجل على رزقك ياوافي ابوسعود بيقول لك
خالد وهو يوجه كلامه ابوسعود:وشلون صار الحادث؟؟؟
ابوسعود": انا اشتغل سكيورتي عند بوابة المستشفى وانا واقف شفت سيارة جت ووقفت قدام المستشفى بس فيه قطعت شارع المهم نزل من السياره رجال ووقف اما السيارة اختفت عن نظري
عبدالمحسن:وبعدين؟؟؟
ابوسعوود:بعد فتره من الي صار طلع العم محمد الله يرحمه
الكل:آمين
أبو سعوود:وقف جنبي ينتظر السيارة حقته لاني سمعته وهو يكلم السواق يجيه لبوابه المستشفى،،المهم وهو واقف اناا انتبهت ان الي كان واقف قدام المستشقى اشرر للعم الله يرحمه انه يجيه والعم على نياته يحسبه يعرفه فراح له وفي الوقت الي العم قاطع الشارع فيه الساره نفسها الي نزلت الرجال خبطت العم وبسرعه انحاش
نواف:طيب والرجال الي اشر لجدي وين راح؟؟
ابوسعوود:والله مدري لان اناا من شفت جدك التهيت وصرت انادي الاسعاف واي احد يساعدني
خالد:ماشفت اشكالهم طيب؟؟
ابوسعوود:لاوالله كانوو متلثمين بأشمغتهم،، اخذت رقم السيارة
وافي:صدق؟؟؟
ابوسعوود:ايه والله
وافي:زين كذاا سهل نجيبهم
ابونواف:ايه سهل بس الله يستر ماتكون السياره مسرووقه ولا شي كذا ما استفدنى ولا شي
نفس اليوم العشاا
عبدالله:هااه نواف رحت سأل؟؟؟ ووش صار؟؟؟
نواف:رحت ويوم سألت عن السيارة قالو لي انها بسم واحد اسمه هيثم.............
عبدالله:وبعيدن؟؟؟
نواف:طلبت انهم يجيبونه وفعلاا جابوه وأعترف انه هوو الي سواا كذاا مقابل مبلغ معين
عبدالله:وشلوون؟؟؟ ومين مصلحته يقتل ابووي؟؟؟
نواف: انتقام!!!
عبدالله:انتقام؟؟؟
نواف:ايه مايا جدي عشان يعرف الحقيقه لعب عليها انه بعطيها الجنسيه وكذاا المهم حاولت تنتقم منه بانها تقتله
عبدالله بعصبيه:حسبي الله عليها وينها؟؟ دلني مكانها ودي اشرب من دمها
نواف:يبه انتهى الحين الموضوع انا دليتهم على مكانها ومسكوها واعطوو الحكم عليها بلقصاص اكييييييييد عشان هي الي حرظت على القتل وتعتبر بمكانة القاتل وانا بعد قلت ما ارضى غير بدمها
عبدالله هز براسه بمعنى الايجاب على الي سمعه":حسبي الله عليها
طبعاا بعد القاء القبض على مايا جاء الامر بلقصاص لانها حرضت على القتل وغير كذاا بعذ الضغط عليها من الشرطه اعترفت بلي سوته وبعد اسبووع من سجنها نفذ الحكم بلقصاص عليها.....
... البارت الثلاثوون والاخير... 30
الفصل الــــثــــاني والاخير
بعد أشهر
نواف:لاحول ولا قوة الا بالله الله يستر
عبدالله:اذكر الله يانواف الي يشوفك يقول ميت لك احد
نواف:يبه،، انت مادري وش احس فيه؟؟ انا جد خايف عليها،، هي تولد تعرف وش معنى تولد؟؟
عبدالله:الله يهديديك ياولدي واذا تولد هي اول وحده ولا آخر وحده تولد؟؟؟
نواف:اكيييييد لا يبه بس تعرف روبي مرره ضعيفه وتعبها الحمل الايام الاخيره وهي قبل تدخل قالت لي انتبه على نفسك والي في بطني>>>وش معناها؟؟؟ يبه انا خايف
عبدالله:اذكر الله وانا ابووك روبي تعرفها خوافه وماقالت كذاا الا من خوفها وانت تعرفها
نواف:طيب صارلها كم تولد طولت ولا حس ولاخبر؟؟؟
عبدالله:ان شاءالله خير
نواف:ان شاءالله يارب استر عليها واحفظها لي
عبدالله وهو مبتسم على شكل ولده الي كان جد خايف وفضحه في الممر قدام الله وخلقه:نواااف استح على وجهك فضحتنا
نواف وهوو يهدي نفسه وحاول يبعد عنه التوتر والخوف":ان شاءالله يبه
بعد كم ساعه زياده
النيرس: Mabrook Two boy>>>>ان شاءالله يكون صح خخخخ
نواف طار من مكانه مو مصدق شوي الا يبوس النيرس من الوناسه:يبه سمعت ولدين!!
عبدالله:الحمدلله مبرووووووووووووك الف الف مبروك ياولدي
نواف:الله يبارك فيك يبه
نواف وهو يلتفت للنيرس :وروبي؟؟؟؟
النيرس:good
نواف:سمعت يبه الحمدلله بخير روووبي
ابو عبدالله":الحمدلله على سلامتها بس خوفتنا على الفاضي
نواف:هههههههههههههههههه الحمدلله
عبدالله:اجل انا بكلمهم عشان ابشرهم عشان المغرب يكونون عندك
| |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:10 | |
| في اليـــــــــل
كانت غرفة رووبي ممتلللللللللللئه الكل موجود الي طالع والي داخل والكل يتحمد لها بلسلامه ويبارك لها>>>بعد خروج الكل غير الاقارب المقربين فقط...
عند الرجال في ااستراحه الانتظار
وافي:مبرووك يابوعبدالله
نواف وهوو كله ابتسامه":وعبدالعزيز
وافي":ولا تزعل مبروك يا ابو عبدالله وعبدالعزيز
نواف بأبتسامه حلوه:الله يبارك فيك ياابومحمد
خاللد:صرااحه ما اتخيل ان انت شخصياا صرت ابوو لطفلين مو واحد الله يعين روبي صراحه
نواف يناظره بنص عين":شدعووه مو مالين عينك يا ابو غزل؟؟؟
فيصل تدخل لانه عرف ان فيه شي بيصر وبيفضحونهم في المستشفى":الا ماليها وماليها وماليها
نواف":غصب عليه ،،اصلااا انا الغلطان الي قاعد معكم ومخلي مرتي وانا ما شفتها من صحت
الشبااب":ههههههههههههههههههههههههه
في الغرفه عند روبي
طبعاا راح تلاحظون عدم وجود الجده في المستشفى مع الكل وسبب يرجع لتدهور صحتها في الفتره الأخيره فأصبحت نادراا ما تخرج من المنزل...
نوف:وااااااااااااااي يهبلون بسم الله عليهم قسم ودك تاكلينهم
الهنوف:والله انا مبسووطه خلاص اخيراا صرت عمه ما اصدق
رهف:أصلا صدقي هذي أختي السنعه جابت لكم بدال الولد ولدين
روبي اكتفت بأبتسامه:...............................>>>عقلها مع حبيب القلب للحين ماشافته من صحت
ام نواف:يتربون بعزك وعز ابوهم ان شاءلله يارب
روبي:تسلمين خالتي
سليمان":الا نواف وينه؟؟؟
عبدالله:اسكت متبهذل مع هلأجرائات الي ذبحونا فيها يدفع الحساب ويسجل العيال بأسمه ويله الله يكون في عونه
الكل:آمين
طلال:اصلاا خلاص مايحتاج تسألون واجد هذا طويل العمر شرف
روبي أهتزت شوي من سمعت طلال يقول انه جا ودها تروح له ماصدقت يجي >>>والله تسويها هع
نواف:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام ام نواف":مبرووك يا يمه نواف:الله يبارك في عمرك سليمان :مابغيت تجي؟؟؟
نواف:وش اسووي من الصبح واناا مع هلأجرائات وبعدها شفت الشباب في الانتظار ودخلت اسلم عليهم
طلال:اجل هم هناك؟؟؟ نواف:ايه
طلال بأبتسامه حلوه:اوك اجل اناا استأذن>>> ويوجه كلامه لروبي>>>الحمدلله على السلامه مره ثانيه ويتربون في عزك وعز ابوهم ان شاءالله
روبي بادلته ابتسامته:الله يسلمك تسلم يا اخوي عقبالك انت و شوق>>>زوجته
>>>>>طلع طلال بعد ما اكتفى بأبتسامه
الله لايوريكم كيف نواف كان رايح فيها خلاص عيوونه على روبي وماصدق بعد ماسلم على الكل انتظر تنهي محادثتها مع طلال ومجرد ما طلع طلال راح لها وحضنها وطبع قبله على جبينها وخدها وجلس قريب منها وعيوونه عليها وماتحركت ابد:الحمدلله على السلامه ياعيوني
روبي طبعاا صارت انواار من كثر الاحراج وحاولت تخفي حرجها عن الكل بأنها تحرك راسها لجهة نواف>>>عشان مايشوفون وجههاا وتنحرج اكثر وقالت بصوت قريب للهمس:الله يسلمك نوافي
نواف وهو ناسي الي حوله مره ومكمل :خوفتيني عليك يادنيتي،، والله اني كنت حاس اني بفقدك بس تدرين لو فقدتك بسم الله عليك والله لانتحر والحقك>>>يتابع افلام اجنبي كثير هع
روبي الي شوي ويجيها جلطه يتكلم بكل ثقه وكنه جالس معها بلحاله وزياده على كذاا كل ماله يقرب اكثر هي خلاص ذابت وبصوتها الي كله همس:نواف ابووك وابوي والكل موجودين بعد شوي عني
نواف الي تذكر >>بدري>>بس شاف الحرج الي على وجه روبي مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله شاف انه احرج روبي بوجوده:يله اجل نمشي؟؟؟
نوف:لا والله مابيب طالعه احد يفوت فلم مثل كذااا؟؟؟
روبي خلاص الوجه صار يقلب وتتوعد في نواف على الا حراج الي يسببه لها،، اما نواف فلوضع عنده ايزي ومررررره مبسوط ومبتسم وجالس يلاعب عياله
الكل من شاف روبي ووجهها بعد تعليق نوف مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روبي خلاص ياقلبي ضاع وجهها بس حاولت تخفي حرجها بابتسامه،، نواف انتبه لأبتسامت رووبي:الله مابغيت أشوف هلأبتسامه الله لايحرمني منها ولا من صاححبتها
رهف تقاطعهم:اقوول يبه نطلع احسن،، عشان يكملون الفلم
الكل:هههههههههههههههههههههه
بعد مروور ســــــنــ4ـــــــوات
مرت السنين سريه على ابطالنا وحلوة على البعض ومره على آخرين فمنهم من تأقلم وعاشها وكأن لم يكن ومنهم من غيرها بمحض ارادته ومنهم من فارق الحياه...
الجـــدة منيرة
الجده منيرة:بعد وفاة الجد محمد لم تقدرت الاستمراار بسبب الصدمه الي حلت عليها وبأخص لانها تعاني من القلب فمالبثت بعد الجد الا لبضعت أشهر وأخذ الله أمانتها...
أبنــــــــــــاء أعمام روبي
منتهى&فهد
بعد خطبة دامت لمدة سنتان بسبب الدراسه لان منتهى ماتبي تبدا حياتها وهي تدرس والدراسه بتشغلها عن فهد تزوجت ولها منه ريان....
لمى&وليد
انتهت حياتهم التي لم تبدأ من الاساس لمى كانت تعشق وليد ولكن وليد كان بعيداا عن الحب لم يكترث لها ولم يعطي لوجودها أهميه،،ربما احست لمى في بعض الاحيان بان وليد يتجاهلها ولكن الحقيقه هي بأن وليد لم يحس بها لكي يتجاهلها،،تعبت من حبها الذي احست بانه مات قبل ان يولد،، يأست وضاقت بها الحياه لم تعرف ماذا تفعل وتعرفت في لحظة ظعف وطيش على أحد الذئاب الغدارة التي سلبت شرفها وعزها وكرامته،،بعد تلك اليله المشؤومه عادت لمنزلها طريحة الفراش وبسبب تأنيب الضمير الذي اصبح يقتلها قررت ان تترك كل شئ تترك امها ابيها اخوتها وليد الذي لم يحس يوما بها والأهم من ذالك الدنيا ولكن تركتها عن طريق الخطأ تركتها كما تركها كثير من ضعاف الايمان بلأنتحار...
اماا وليد رغم كل الي صار للمى من تحت راسه مع انه ما يدري الا انه ماحس بشي ابد لانه مايعرف بلحب شي تزوج عاادي زواج تقليدي وعاش حياته....
وافي&نوف
عايشين حياة ولا اروع حلوة بجميع معانيها حياه قمه في الجمال لها منه محمد و الجوري وهي منشغله معهم مرررررررره لانهم زينه الحياه بنسبه لها بعد وافي طبعااا....
نوف:وافييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييي
وافي:آمري وبعدين انا عندك وشووله الصراخ؟؟؟
نوف:هنيييييف اختي رمت بزرانها عندي وارحت تدج مع حبيب القلب خالد وانا قاعده في البيت كني عجووز
وافي:حياهم الله وفي احسن من البزران
نوف ولعت:اقولك هي طلعت مع خالد سواا بلحالهم وانااا قاعده ولاعمرك طلعتي ولا شي كنتي عجوز مع هلبزران
وافي فتح عينه على وسعهم":لااله الا الله معقوله انتي نووف زووجتي حبيبتي؟؟؟
نوف:ايه انا
وافي":وقبل امس وين كناا؟؟؟
نوف وهي تستكت وفي فمها الضحكه وتتذكر قبل امس يوم كانو هي ووافي في فندق وقضووو سهره ولا اروع:ما اذكر
وافي وهو فاهمها وعارف انها تستهبل:تجين نطلع فووق اذكرك؟؟؟
نوف ولعت حياا>>>للحين تستحي>>:لالالا خلاص ذكرت ماله داعي،، بروح اشوف عيال الهنوف اخاف ماكلوو شي
وافي الي مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ياسر&ساره
ياسروساره نظراا لأنهم لم يخضعو لفحص ماقبل الزواج لم يتمكنوو من معرفة بأنهم لايصلحون لبعض فبعد زوجهم تقريباا بسنه رزقوو بطفله معاقه أصرت ساره بتسميتها أمل لكي تكون املااا لها ولياسر الذي في البدايه صدم ولكنه رضي بقدره فهوو يعشق ساره بجنوون ولم يستطع تركها وهي بدورها أيدته بأن لاتنفص عنه ولكنها قدمت للعمل في دوور المعاقين لأنها أحبت مساعدتهم ولكي تكون مع ابنتها أمل التي كانت فعلاا أمل بكل مافيها برغم عاهتها المستديمه....
مرام&متعب
بينت الايام لمرام بأن متعب متولع في حب مرام فبعد أنهاء مرام للثانويه تقدم لها وتزوجها وهما يعيشان حياه جمليه سويااا لم يرزقاا بأطفال بعد....
الهنوف&خالد
حياتهما كانت اسعد من السعيده رزقت الهنوف من خالد بعد غزل بماجد الذي وهي حامل بس في الشهوور الاولى ولأن نفسيتها كانت مررررره زفت كان خالد يحاول يطلعها من الي هي فيه....
خالد:هااه قلبووو وش رايك في المكان؟؟
الهنوف":مرررره رايق
خالد:أهم شي عجبك
الا تمر بنت طاقه الثمه والمكياج من الى وريحة العطر تطيح الطير من السمااا الهنوف اول ما شمت الريحه حست بغثيان راحت ركض للحماام وبعد شوي رجعت ولقت البنت جالسه على الطاوله المقابله لخالد والهنوف وكان واضح اعجابها بخالد الهنوف هناا ولعت من الغيره والقهر في نفس الوقت غيرر النفسيه الزفت الي هي فيها:وجع الله ياخذها وياخذني اذا جيت لهلمكان ثاني مره،،يله نطلع
خالد بأبتسامه حلوه مسكها من يدها وجلسها: اذا فيه احد بيطلع فهي الي تطلع مو احنا نطلع على حسابها وهذي الاشكال لاتعطينها اهتمام ولا تزيد،، وبعدين مايكفي اني يا الهنوف أحبك؟؟
الهنوف ابتسمت غصب عنها دايم خالد الي يطلعها من عصبيتها بكلامه الي ما تقدر تقاومه:وانا أموت فيك
سعود&عبدالمجيد
مافي حياتهم شي جديد غير انهم بعد الثانويه سافروو براا لدراسة الجامعه على امل العوده وحمل الشهاده...
فيصل&رهف
حياتهم رووعه يموتوون في بعض تقول قيس وليلى ولها منه ريم ورزان>>مو توئم>>بس مافي فرق بينهم غير سنه وهلبنتين عسل بشكل مو صااحي ينحطون على الجرح يبرى...
رزان:ماما انتي تدرين ان ريم نايمه
رهف:طيب؟؟؟
رزان:ماراح تقومينها؟؟
رهف:لاخليها مانامت الا من شوي
رزان:وانا؟؟
رهف:انتي وشووو؟؟؟؟
رزان:مانمت؟؟
رهف:طيب روحي نامي
رزان:ماجاني نووم ماما خليها تقوم عشان انا مانمت
رهف:رزان اننهبلتي انتي عشان ما نمتي اصحيها ترتز معك؟؟
رزان":ترى كبيت عليها مويه بس ماقامت
رهف" بعصبيه وتوعد:هيييين يارزان عند ابووك
الا بدخلت فيصل:"وش فيها بنتي المزيوونه؟؟؟
رزان تعرف وش كثر ابوها يحب امها عشان كذاا تحاول تستعطفه ومايقولها شي لين درى بلي تبي تسويه وبدلع قالت:بابا بقولك في اذنك
فيصل نزل لمستواها عشان يسمع اول ماخلصت انحاشت عن نظر امها وفيصل:وشووو؟؟؟
رهف:وش قالت لك؟؟
فيصل:تقول ماما تقول انا ما احب بابا
رهف شهقت:والله لوريك فيها متعلمه الكذب ذا الايام بس اوريك فيها
فيصل وهو يسحبها لعنده:ماعليك منها خلك منها >>وطبع قبله على خدها الي ترود
العنود&زياد
حياتهم كانت جميله الا انها تخللها بعض الاحزان بعد سنتان من زواجهم فقد اصيب زياد بحادث لم يودي بحياته ولله الحمد الا انه سبب له فقد بصره عانا كثيراا في بداية حياته لان الطب عجز عن علاجه الا انه بفضل من الله ووقوف العنود معه تجاوز محنته وتأقلم مع نمط حياته الجديده فأصبحت العنود هي النظر الذي يراا به وبدونها لايستطيع العيش لهم من الابناء اثنان راشد واثير وهي حامل...
العنود بعصبيه:اثير راشد اعقلوو ولا قسم بالله ما آخذكم معي لين رحنا لهلي
اثيروراشد بخوف من عصبية امهم:طيب
زياد:حرام عليك ياالعنود مو لهدرجه عاد
العنود:الا يستاهلون من اليوم مجننيني ومطلعين الشيب في راسي
زياد:وانا مجننك بعد؟؟؟
العنود" ابتسمت:من ناحيه مجنني فمجنني،،بس مجنني فيك
زياد أخذها في حظنه وناسي عياله الي غاروو وراحو يحضنونها معه:الله لايحرمني منكم
طلال&شوق
حاتهم لاغبار عليها طلال يحب شوق وشوق تعشق طلال لها منه دنا وليان....
شوق:طلال حبيبي طلبتك
طلال الي كان متحمس مع الجريده بس من سمع شوق تناديه نزلها:عيووني آمري؟؟
شوق:عيالك ياحرام يبون الملاهي من زمان ماراحو لها واليوم ودي اوديهم لها
طلال:بس عطيتك صاار،،وش تبين بعد؟؟
دناوليان الي كانو مستمعين واول ماقال ابوهم اوك تطامرو وصارو يصارخوون من الوناسه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
العنود:ياقلبي انت تسلم الله يخليك لنا يارب
نواف&روبي
حياة ولا اروع جداا جميله لاتوصف بلكتابه ولا بلكلام ابداا كل يوم عن يوم يشتد حب روبي لنواف وحب نواف لروبي وتشتد قوة ترابطهم ببعض حتى لايكان احد ان يفارق الآخر،، لها من نواف عبدالله وعبدالعزيز وهي حامل في الشهر السابع...
لكن الاقدار شائت بان تبعد نواف عن روبي بسبب عمله لمدة شهر ولكنها بلنسبه لروبي دهر....
روبي كانت في بيت ابوها جالسه في الصاله على احدى الكنبات وماسكه الدفتر حقها تفرغ مابداخلها من احاسيس...
حبيبي لين تركتني لحالي ينتابني في غيابك جنون ياعسى غيابك عني يامرامي عن عيوني مايدوم كم كرهت اليالي في غيابك وياما تفزعني الرياح بوسط جو السكون اسهر اليالي من الخوف لا أبد مادخل عيني النوم يجنني الخوف متى اشوف عينك وأغفى بوسط الجفون يرضيك ياعمري أعيش بغيابك أحزان وهموم??? حط نفسك في مكاني أوكائن من هو يكون من المحال يصبر على هالحال لابد يحن لقلب رحووم
قلب رحووم وقفت عند هلكلمه ورفعت راسها وكانت صورة ابووها امامها حطت القلم ووقفت متجهه للصوره الي معلقه امامها كانت الصوره لأبوها وهو مبتسم وكانه ينظر لها وبأبتسامته وحنانه ورحمته ياااااااه وش كثر فقدته في حياتها ماقدرت انها ماتتكلم معه ولو ماكان يسمعها بس تفرغ مابداخلها على الاقل...
روبي نزلت من عينها دمعه حاره وهي تتكلم بضيق:تدري ابووي انا مرررره متضايقه هذا اول مره نواف يبعد عني من اربع سنين،، صرت ما اتحمل فراقه اتعب ابووي صار له شهر من راح واليوم كلمني يقول بيتأخر أكثر طفشت من دوونه...........
قاطعها عبدالعزيز وهو يشد طرف فستانها":ماما انتي مين تكلمين؟؟
عبدالله وهو يشدها من الجهه الثانيه:ليه تبكين؟؟
روبي الي نزلت لمستواهم وتاخذهم لحضنها:ما اكلم احد ولا ابكي انا..................
قاطعوها من جديد بس هلمره بصرخة فرح:بااااااااااااابااااااااااااااا>>>راحو ركض له
روبي الي مو مصدقه اصلاا من الروعه بغت تطيح على ظهرها بس توازنت في الحظه الاخيره والتفتت بسرعه :نواااف؟؟؟>>>قالتها بعدم تصديق
نواف بعد ما سلم على عياله مد لهم كيس في حلويات ولهوو عنه،، كمل طريقه متجه لمكان ما كانت روبي واقفه,, مشى لها وهوو كله حب كله هياام كله وله يمووت فيها قليه يحبها يعشقها يهواها ماتوفي احساسه كمل من غير شعوورره وهوو يقوول وعيونه في عيونها ألتقوو:
ايش الدنيا بدونك قلـي بربـك
أنا بدونك أشـوف الموت بعينـي
توحشني بجنون ويوحشني حسنـك
أشتـاقلك وشوقي لك يكوينـي
روبي:والله وصرت تقصد يانواف
نواف:لك ولعيونك ينكتب وينقال القصيد
روبي وكنها مو مصدقه بس بعد ماسمعت صوته رجعت تضمه":وحشتني نوااافي
نواف ابتسم على حركتها:وانتي اكثر ياروح نوافك
روبي وهي تبعد عنه وتمثل الزعل:ياشرير وانت اليوم تقولي انك مراح ترجع الا بعد شهر زياده
نواف:ههههههههههههههههههههههههه امزح معك قلت اسويها مفاجئه مايصير؟؟
روبي وهي تبادله الضحكه بأبتسامه:يصير ،،كيف عرفت اننا هنا؟؟
نواف:رحت البيت ومالقيتك وعلى طول خطر في بالي انكم هنا
روبي:اهااا
نواف وهو يحط يده على بطن روبي:وكيف البيبي؟؟
روبي وهي تبتسم:الحين صار تمام بشوفة ابووه
نواف:تدرين وش فخاطري؟؟؟
روبي:وشوو؟؟
نواف: خاطري من كثر ما انا مشتاق أبوسك تسعه وتسعين مرة وكل مرة أغلط في العدد وأرد أعيد من أول
روبي بحيياا وبصرخها المعتااده:نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااف>>>للحين الصراخ ماكبرتي؟؟>> امزح ليت كل الازواج مثلكم هههههههه
نواف ضحك وسأل:هههههههههههههههههههههه،،تحبيني ياعيووني؟؟؟
روبي بنفس ابتسامته:ايه أحبك يعني انت جنووني^_*
..end of the story
منتديات غرام رِمْشْ الْغَ‘ـلآ | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الجمعة 15 أبريل 2011, 23:11 | |
| | |
|
| |
عربجيه كول مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857 تقيـمآتـﮯ.. : 48 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الإثنين 18 أبريل 2011, 03:16 | |
| | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الإثنين 18 أبريل 2011, 04:03 | |
| ششٍششِوكًكًكًـرآإأآأإ .. شكلهآإ خططططيرة ,, لك أكوؤس تقييم يآعومرري .. ينقل للرواايات الكآمله :) | |
|
| |
وينـگ..♥ مشرفـة آلڣرڣڜـه ۈ آلضحگ
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3803 تقيـمآتـﮯ.. : 830 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : يآ شُـوق قلّ? صآحبگ دُومَ يطّريگ ‘
| موضوع: رد: رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة الإثنين 18 أبريل 2011, 04:13 | |
| آلععَفو :h5: هَي مِن نآحَيه خطَيرة فهَي خَطيرَة وبقٌوة بعَعد..هَعْ ومشْكٌوره عَ آلتَقْييم:) | |
|
| |
| رواية روبي امانه برقبتك يانواف / كاملة | |
|