كاتب الموضوع | رسالة |
---|
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 03:47 | |
|
×|الفصل الثـآلث عشـر|×
" كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري"
طلعت من غرفتي وانا لابسه عبايتي واحس من الفرحه ودي انفجـر من الضحك..هههه صق اني خبله لا جد شكلي استخفيت المهم اول مانزلت سلمت على ام عبدالله جلست معها شوي طلعت من البيت ركبت السياره واحس اني اشم ريحة سلطان اللي حفظتها..كانت سيارته..الحمار تقول ام عبدالله انها ماكملت السنه معه..هههههههه..اهم شي حمآر..بس يقولون بس سبك حبك..اي حب أي خرابيط! انا حبيت واحد يكرهني لاأعرفه ولا يعرفني..بس احياننا أسأل نفسي! اقول اذا انا اشك بحبي له وانه بهالسرعه..ليه طيب هو كرهني بهالسرعه؟ دخلت جـوآ..تدرون وش في رااسي؟..انا فكرت افااتح عندل بس ماقدرت لان سلطان وقفني.. ودي اشتغل بالبنك سمعت مره انهم يقبلون أي شهاده..اممم والله ودي اشتغل.. قد مره حسبت كم خسروا علي..حسبتها في راسي من طق طق لـ السلام عليكم..اممممم حول الـ 8 ونص..من جيت هنـآ طبعا غير الاكل والشرب.. لاتحسبونها 8 ريال؟؟..لا..8000..
"يـآسر" نزلت من السياره وانا مبسوط بس تعبان لاني من صباح الله وانا برآ البيت..ورحت زرت ليآن شوي.. دخلت البيت لقيت مبعاد جالسه وهي حدها مبسووطه:السلآم عليكم ميعاد نطت من الكنب وراحت له وهي تمشي بشويش..وبهدوء يناقض نطتها اللي تو..:يسووري اخوي؟ ياسر:ههههه خير للهم اجلعه خير ميعاد:عندي لك خير..بتنطط من الفرررررررحه وهو يجلس ويمد عصاته قدامه:هههههههههههههه ياملحي وانا انطط ميعاد:ههههههههه ياسر:ايش؟؟..لاتقولين لقيتي لي دكتور حق عيون مثل ماقلت لك ياميعاد ماأبي اسوي عملياات مره ثانيه ميعاد بتكشيرة احباط:طب ليه ماتبي؟ ياسر:بس خلاااص هذا اللي كتهب ربك..ولا راح اعترض..صار لي الحين 6 وبكمل الـ 7 سنين اعمـى ولا شكيت من شي ميعاد:اممممممممم..بس مب هذا الخبر اللي جايه اقوله لك ياسر ميل شفته وهو مبتسم وكأنه حااس:ايش عشان ابارك لك ميعاد:هههههههههههههههههههه كنك دااري.."بصوت عالي من الفرح"..انا حااااااااااااامل!! ياسر ضحك ونااسه:ههههههه الله يبشرك بالخير ياشيخه..مبرووووووووك ميعاد:ههه الله يبارك فحياتك ياسر من قلب:آآآآآآآآآمين ميعاد:عقبآل ليان ان شالله ياسر من قلب مره ثانيه:آآآآآآآآمين..يعني بصير خال؟ ميعاد:ايه..شفت عااد..يلله اجتهد وخلني اصير عمه..وكااني جبت ولد بخليه يتزوج بنتك
- السـلآم عليكم
ميعاد+ياسر:وعليكم السلآم ام ياسر:اجل علمتي ياسر؟ ياسر:ايه يمه مبروك ام ياسر:الله يبارك فيك..عقبالك ياسر:انا ماأنسى يوم ملكتي يمه قلتي ان شالله ابارك لك يوم ولادتك هههههههههههه ام ياسر:انا قلته؟ ميعاد:ههههههههههه..اتخيلك ياياسر وان تحاامل!! ام ياسر:انا قايلته؟..لالا غلطان ياسر:ايه بس ماقدرت اعلق لان ابوي جا..وربي يمه ان طول ملكتي ابي اضحك بس خفت اتفشل عند النااس ميعاد:ههههههههههههههههه × × جلست وانا مالي خلق هالمعزومين عند امي..بس هالمره غير جايين معاهم بناتهم..من ملكت على ياسر وانا معد اتحمل اجلس مع الناااس..بس ابي اكلمه هو..وأسولف معه هو..معد اتحمل اصير جالسه بين ناس كثار.. ام ريان:ليان حبيبتي! روحي جيبي العصير خلصوا من الشاهي الحريم أبتسمت لـ أمي:ان شالله.. أول ماجيت وانا ماسكه الصينيه اللي فيها العصيرات أشرت لي امي اجلس مع بناتهم..لاحوول هذا اللي كان ناقصني..اجلس مع علل.. رحت وجلست جنبهم وهم سوالف عن بعض الافلام اللي ماتستهويني و لا يتكلمون عن الجامعه وحده منهم نطت وسألتني:الا صدق ليونه انخطبتي؟ أبتسمت على هالطاري:ايه..وملكت بعد قالت بفرحه مدري صدق ولالا:مبرووووك..من جد مبرووك تستااهلين كل خير والله ليان:الله يبارك فيك.. تكلمت الثانيه بتردد وهي تطالعني بنظرات زي الشك بس مدري كيف اسميها:وو وهـ..وهو صدق اعمى؟..يعني اقصد قلت بسرعه قبل لاتكمل:ايه اعمى.. وابتسمت عشان ماأبين لهم اني مب رااضيه لان البنت اللي بيجيها واحد زي ياسر امها بتصير داعية لها ليلة القدر قالت وحده:اوووو ياليـآن..طيب انتي لسه صغيره ليش مارديتيه لين ما يجيك واحد كامل ليان:يـآسر في نظري كاامل..والكامل الله! الثالثه:اسمه ياسر؟؟ ياليـل الخرفاان..مدري ليه ودي افقع وجيههم..افففف:أيـه!! الاولى:ايه سمعت انه ياسر بن فلان الفلاني..خساره عاد خطبك ولد الفلاني بس انه اعمي ليان:لو سمحتي يا فيّ..انا ادري ان رجلي اعمى بس مب لازم كل كلمه والثـآنيه تقولين لي..تراي والله ماأرضى عليه وانتي تقولينها بهالنبره الثانيه:انا جايبه شي من عندي؟..هذا كلام النااس كلهم ابتسمت بعذوبه:ادري رن جوالي وكان ياسر..يالله مررررره فررحت يوم شفته متصل طلعت برآ ورديت عليه ليفت ورا البيت وجلسة على زلفة مجلس الرجآل.. ليان وهي تتنهد:أتصلت في وقتك ياسر:هههه حااس انك متضايقه وش فيك ياقلبي؟ ليان تلعب بأظافرها:كله منك! ياسر:افاا؟..وش سويت؟ ليان:من ملكت عليك وانا معد احب اجلس مع احد ياسر:.............. ليـآن:ياسر! ياسر بأرتباك :........ليه؟؟ ليان:بس..انت غطيت عليهم كلهم!..صرت مأأحب الا اجلس معاك ياسر:هههههههههههههههههههههههههههههه..وانا على باالي انك الحين مستثقله دمي ليان:لاشدعوه!..ان اكوس شخص بالعاالم..وربي يايـآسر اني صرت اسولف مع النااس واذا احد قال عني شي اقدر ارد..انت رجعت فيني شي مدري وشو أبتسم ياسر ابتساامه هاديه..مايدري ليه تقصد "اذا احد قال عني"..تقصد "اذا احد قال عنك":الحمدالله هذا فضل ربي ليآن:ياسر اخاف اطول معك وتهزئني امي..وأخاف اسكر منك وتصكني غلقه..وش مسوي فيني ياسر:فديتك! لاتسكرين ليان عصبت بأستهبال:تأمرني اعصي امي؟ ياسر يقلد البنات بالدلع:كيـفي!..زوجتي وانا حررر ليان:هههههههههههههههههههههههههههههه.. ياسر:ههههه يلله ليونة قلبي..اول مايروحون النااس اتصلي علي.."كمل بهمس"..خبرك مقدر اصبر عنك ليان أبتسمت ومعد صار للحيآ أي اثر عليها لانه مجرد تلفون:ان شالله..طيرااان قبل لايعتبون الباب..ابتصل..اول مايقولون مع السلآمه ياسر:ههههههه ياسااتر
"منـآل"
- تشتغلين؟ ام عبدالله:احنا مقصرين بشي معتس؟ منال:لا..حشى!..بس انا أبي اشتغل..خالتي الله يخليك لاتحرموني من الوظيفه ام عبدالله:هو على حسب الغرض..وش تبين بها؟ منال:ابقضي وقتي..احس نفسي جالسه كذا لاشغل ولا مشغله وانا يومي عند عمي كنت 24 ساعه كرف العنود:خلااص بشوف لك وظيفه بالبنك..اكيد سلطان عنده واسطه لك أبتسمت:مشكوووووووووووووووووووووووووره ولو ان ماكآن ودي ان سلطان هو اللي يلقى لي الوظيفه بس معليش..همها وظيفه
"طـلآل" كنت متكتف وأطـآلع فلم من اختيار غلا..الفلم رومنسي وينااسب جلسه زي جلستنا..مدري ليه ضايق خلقي لان شهر العسـل اللي بنروح راح يكون مجرد اسبـوع في جده وغيرها من البنات يروحون بالاشهر فبلآد برا..اللي تروح ماليزيا او فنيسيا او وحده من جزر تاليند..بس وش اسوي هذا اللي ربي قدرني عليه حاليـأ من بعد زحمة العرس..جده..بس شي احسن من لاشيء جده حلوه واهم من كذا فيها بحر ع الاقل تغيير جو عن المطاعم وغير.. حسيت بها متوتره..من امس بالليل وهي متوتره..قبل ايام الملكه تعجبني لانها كانت جريئه نوعاً ما..صحيح واضح انها تكتم الحيـآ في قلبها بس حلوو..ههههههه الحين معد تقدر تكتمه رفعت يدي وحطيتها فوق كتوفهاا..اخذت نفس..او تنهيده بصو عاالي..هههههههههه لو تشوفون وجهها..وربي ان الدم كله تجمـع..ههاااي..احلى شي لما ترتبك الحرمه.. احب اشوف وجه غلا لامنه حمممر.. طالعت السفق بعيوني وميلت شفتي وانا افكر..اممممم الحين متى الوقت المفروض تحمل فيه الحرمه.. اففف والله اني غبي ماقد قريت عن هالشي بس لااازم تحمل غلا..لازم لازم لازم.. بس اظن هالشي يختلف من بنت لـ بنت.. غلا:انت شكلك مب مع الفلم ابد طالعت فيها:هاه؟ غلا حطت يدها على فمها تمنع ضحكه مدري وش عندها ليه تضحك:وش فيك؟ غلا:اتميلـح عندك شي؟ طلال:هههههههههههههههههههههه
"ليـآن"
أول ماطلعوا العلل علطوول رحت لغرفتي ورميت نفسي ع الكنبه..واتصلت على ياسر بس ماكان في رد..اتظر اكتملت دقيقه بس مااافي رد.. مسكت الجوال و انا اهز..ياربيه الظاهر انا اللي مقدر اصبر عنه..قمت عن الكنب وخليت جوالي عليه..اتجهت للتسريحه وطالعت نفسي..مررت ثواني!..أبتسمت..من قال اني شينه؟؟.. يمكن مبب بمستوى بنات عمي وغيرهم بس مب شينه..لحظه انا ليش حكمت على نفسي..مفروض انا احب نفسي..مثل ماأنا..الاهم من كذا..ياسر حبني..وهذا اهم رآي..واهم رايي انا نفسي..عضيت سبابتي وانا اتذكر يوم يقولي.."لو يحطون قدام ملكة جمال انتي احلى"..آآخ بس احبك يمه لانك ولدتيني.. آآآآمممم..الله يوفقني يااارب
رن جوالي وانطلقت له كاان المتصل>>ياسر ليان:آلوو هلا ياسر وينك؟ ياسر ابتسم:.....بسم الله عليك..يوم اتصلتي علي كنت بالحمام ليان:اهاا ياسر:راحوا الناس؟ ليان:ايه! وأخيراً ياسر:ياخووفي تملين مني بس ليان بنعومه:مستحيـل! ياسر:ماقلت لك ليان:لا ايش؟ ياسر:طب يمكن قلت لك؟ ليان:وشو طيب انت قل وانا اشوف اذا قلت ولالا؟ ياسر:طيب يمكن اصير قلت لك ويصير خبر قديم ليان:يوووه ياسر!..قل لاتصير كذا ياسر:هههههههههههه..اوكي..بصير خآآل..يمديك؟ ههههه ليان:امااااانه ميعادوه الشينه حاامل؟..والله .."ماتدري وش تقول"..مبروووووك ياسر:الله كل هذي فرحه..لوه انتي الحامل ليان: ليش يعني لهالدرجه انا انانيه؟؟.."وكملت بفرح"..ماتدري قد ايش مبسووطه..اصلاً اتذكر ميعاد لما كنا بالمدرسه كانت تقول انها ماراح تجيب عيال..ههه لانها ماتواطنهم ياسر:ماتقدر من زماان وهي متشققه ع العيـآل ليان:الله يرزقها بولد حلوو يشبه خاله ياسر:لاا بيصير شين اجل ليان:افاا!..انت لو يحطونك عند ملك جمال صرت انت احلى ياسر:هههههههههههه..لو سمحتي حقوق الحكي محفوظه ليان تقلده بـ دلع:زوجي وانا حررررره ياسر:هههههه..لا انتي من جد قلوده ليـآن:هههههههههه
"من بكـــره"
طلعت من غرفتي وانا توني مسكره من نجد..تذكرت كلامها نجد:أحسن لك والله..بدال لاتجلسين تطرين من هم..اوكي قلبو الله يوفقك
صادقه نجد!..لازم القى طريقه اصرف فيها على نفسي وارد الدين اللي علي.. حسيت بـ صوت نحهحه حافظتها مثل اسمي.. - منـآل موجوده؟ فـز قلبي من مكانه وهو يقول منال:أ..أيه طلع الدرجات وجـآني..كان متوجه لي فألاخير جلس:السلآم عليكم رفعت حواجبي استغراب..بس الحمدالله انه مايشوفني لاني متغطيه:وعليكم السـلآم سلطان:عندل قالت لي انك تبين وظيفه صح؟ هـزيت راسي.ولاتكلمت فرك يده وطالع فالارض ليه احسه متوتر؟..مدري يمكن لاني متغطيه ماأشوف زين سلطان:طيب انا ان شالله كلمت واحد من الربع يلقـى لك شغل في بنك البلآد..بس حبيت اقول كانك بتتراجعين قلت وانا اصلب ظهري:لا شكراً..رايي ماراح اترجع عنه ماراح اصير ثقل عليكم طالعني..انتظرت يقول لاعادي!..انتي مثل اختي..انتي بنت ثانيه لنا..حصل خير!..اي شي..بس آآخ يالقهر.قـآم ونزل تحت شلت الغطى عني بقهـر ودخلت غرفتي مره ثانيه..متى يجي هالمحامي العله..حشى كل هذا سفر؟..لوه بيهاجر
"الوليـد" كنت واقف معها وهي طـآلعه من محل ملابس ومعها مدري كم كيس من دخلنا السوق وهي ماغير تشري..ههه..خل توسع صدرها يكفي انها ماراح تسوي زواج زي البنـآت نوف:الوليد انا احمد ربي انك زوجي الوليد ابتسم وبانت اسنانه:ياعمري انتي..وانا سجدت لـ ربي سجود الشكر لانك مرتي نوف:يااخي لو ماكنا في مكان عام كان عطيتك بوسه بس آآخخخ يالقهر الوليد:لاتذكريني انا المقهور
دخلت محل كله حريم وانا انتظرتها بـرآآ..ماأدري ليه احس نفسي مبسوط ان ربي عطاني وحده مثل نوف..البنت اللي كنت تمناها رن جوآلي المتصل>>مريم ياليل الخرفان..مارديت واتصلت مره ثانيه بس مارديت
"مـنـآل..وبعد يومين" طلعت من البيت وانا متوجهه للسياره..ركبتها وقلت للسواق يمشي بي مدري وين نروح أتصلت على نجد أشوف اذا اقدر امرها او لا..بس الظاهر انها ماتقدر.. جلست افتر فالشوارع من غير هدف..وقفت عند محل كوفي عند مفروشات العبدالواحد واخذت لي موكا باارد يبرد علي..مدري ليه احس نفسي فاتره ..بارده!..مدري احس نفسي من غير مشاعر ولا أحاسيس..بس احسن المشاعر ماتجيب غير عوار الراس والمشاكل لـ صاحبها..بس احسها فتره وتمر.. دق جوآلي رقم غريب..مارديت..وجاني مسج وهالمسج خلاني ارد ع الاتصـآل تدرون وش مكتوب فيه؟ "ردي علي انا سلطان!" من وين له رقمي؟..بس علطوول اول ماكرر الاتصال رديت.. منال:آلوو سلطان:آلو هلا منال..كيفك؟ استغربت من الاحترام اللي نازل فجـأه بس رديت:تمام سلطان:شوفي انا لقيت لك شغل..وظيفتك جاهزه ..بس انتي وين الحين؟ منال:طالعه ليه؟ سلطان:اوكي انا في البنك الحين تعالي عطيت السواق الجوال عشان ياخذ الوصف..وبعدها رحنا لـ البنك اللي بشتغل فيه..طبعاً كل شييّ معي تحسبـا لـ أي طارئ
"غلآ"
مدري ليه فجأه صرت استحي من طلال ههههههههه بس الحمدالله عدت على خير والله كل ماقرب لي احس نفسي بمووت..تنفست وانا اطالع هالبحر قدامي..لفيت ورا لقيت طلال واقف عند السياره ويلكم بالجوال..أبتسمت وش كثر احبـه..رفعت راسي للسمـآ وانا احمد ربي انه رزقني بروج غيري يتمناااه ..الحمدالله يارب انك فضلتني على كثير من خلقك..الحمدالله!.. لفيت له مره ثانيه الظاهر اشتقت له..هههه..كان مسند جسمه ع السياره ومعطيني ظهره يعني وجهه ع الشـآرع مابان الا كتوفه وشعره اللي طالع من تحت الكاب الاحمر.. سرحت بتفكيري يوم ثاني ليله انا غبيه يمكني خوفته علي يوم اصيح..ولا كل ماقرب لي اجلس اتنافض مالت علي..اصلاً خالتي ام ماجد قالت لي انه زوجي خلااص معد فيه شي اسمه خوف.. بس من يسمع.. - اللي واخد عألك لفيت له وكان يطالع البحر وهو مبتسم..بس مابانت عيونه من النظاره..قلت وانا اطالع مثله: ابد..محدش طلال:ماجعتي؟..تراني جعت والله غلا:توني شاربه عصير..اصبر شوي بس طلال وهو يجلس ع الحصـآ بملل ويتحلطم:ياربييييييييه!..كل يوم تجلس تقول ماأبي كل ابو دايم لين قلت لها شي تجلس تقول لا.."وطالعها"..غصب يعني غصب؟؟.."وأخذ حصى ورماها ع البحر"..والله حاله ضحكت عليه غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..بسم الله عليك..وش عندها الشغاله؟ طلال:ههههههههههههههههههههههههههه..انا شغاله الله يكرمك بطاعته غلا:مدي وش دخل بس يلله..امش ناكل لنا شي قبل لاتطلع لك نخله فراسك طلال:هههههههه..يلله
"منـآل" دخلت البنك ومدري وين اروح فكرت اددق على سلطان بس مادري..ماودي..بس ماأمدى الفكره تدخل راسي الا اشوفه جاي اتجاهي..كان لابس ثوب وشمـآغ..النظاره حاطها عند جيبه قهر كان ودي اشوف شكله بالنظاره سلطان:امشي معـي اهنيك على اخلاقك ياسلطان..ksa بحـت..مشيت وراه ووصلني لـ مكتبي..احم احم..كانت جنبي وحده متحجبه ..ومعها وحده بالكمتب.. سلطان:هذول هم اللي بيعلمونك الشغل اذا بغيتي أي شي أسـأليهم..او اتصلي علي وانا اشوف مدري ليه حسيت ودي اقوله الله لايحوجني لك...بس احترمت نفسي..لالا الصراحه خفت على مشاعره ههههه هزيت رآسي ودخلت..كني طالبه جديده داخله مدرسه اول مره تدخلها وتشوف بناتهاا.. طلـع سلطان بس :سلطـآن! وقف ولف علي وهو ماسك جواله الظاهر كان بيدق بس اني عطلته..سكت شوي وانا ادور بنظراتي يمين ويسـآر..بلعت ريقي:لا..ولا شي قرب لي :وش بغيتي؟ لفيت عنه بعد ماقلت :لا خلااص قال بنبره لمست فيها حنـآن..او يمكن اتوهم..:خـآيفه؟ لفيت له وطالعته..صدق سألني؟..مهتم اذا انا خايفه ولالا؟..ماأمداني ابحر بأحلامي الا قال بـ سخريه:اصلاً يوم دخلتي بيتنا مالمست الخوف داخلك..شلون بتخافين هناا..روحي شوفي شغلك ورآآح..عصبت منه هالادمي..يقهــر..اكررررهه..افف ليش كذا يقولي وش اني مسوية له؟؟ دخلت وبديت تاعلم ع الشغـل كانت اللي تشاركني المكتب وحده اسمها نجلآ..كانت عسـل وطيبه مرره
"نـوف" كنا جالسين انا والوليد في المطعم وانا كل دقيقه اوكله هههههههه..وهو ينحرج مني بس خل يتعود الوليد:نـوف..خلاآص عاد اعرف آكل ترا نوف بـ دلع "ماصل":وليد.يعني ماتبيني اوكلك بيدي؟؟؟ الوليد خـق:امزح يابعد عمري انتي..وكليني وشربيني بعد..احد يحصل له توكله نوفوو ويقول لا ضحكت >يامحلي رن جوال الوليد وانعفست ملامحه..هذي كل شوي تدق نوف:من اللي دق عليك ؟ الوليد:واحد من الربع..قلق لازم كل يوم دق..تقولين مضاد حيوي نوف:هههههههه
"بعـد أسبـوع"
دخلت البنك وانا متملله..افف ماتسوى علي اشتغل وأكرف نفسي..دخلت المكتب وكانت نجلآ جالسه ومدري وش تسوي بالكمبيوتر اللي قدامهاا..جلست على كرسيي وطلعت لابتوبي وحطيته جمبي وجلست اشتغـل..دخل رجـآل وعطا نجلآ كم ورقه وطلع..حطيت يدي على خدي..الحين احنا بالسعوديه ليش الشغل هنا مختلط؟..لوني داريه كان ماأشتغلت هنا.. بس الحاجه مقدر اقدم استقالتي نجلآ وعينها ع الاوراق:وش فيك سرحانه؟ منال:ابد! بس افكر ليش الشغل مختلط؟ نجلآ:مب مختلط منال:في قسم رجال وقسم حريم..بس أي رجـآل يقدر يدخل بسهووله نجلآ:مب شرط..بس لآن مدرينا رجال لاأكثر منال يهمس:اول مايجي المحامي ابترك الشغل نجلآ وهي تطقطق ع الكيبورد:أيـش؟ هزيت راسي:ولا شي.. نجلآ طالعتني:الا بسـألك..اخبار المزيون اللي جابك ذاك اليوم؟ منال:تقصدين سلطان؟ نجلآ:مدري..اللي جابك منال:وش فيه؟ نجلآ:معد جـآ.. حسيت بغيره شوي وش دخلك فيه:ليش؟..وش يخليك تسألين عنه؟ نجلآ تهز كتوفها..الاسبوع اللي جلستها مع نجلآ عرفت عنها بعض الاشياء صحيح الى الان انا امضه بالنسبه لها وهي نفس الشي..بس اكتشفت ان شخصيتها قويه..وماترضى على نفسها وكرامتها فوق كل شي..بس نفس الوقت لاحظت انها من النوع الخفيف دم..يمكن شفافه شوي نجلآ:وش يقرب لك؟..اخوك؟..زوجك؟..مع اني ماأظن منال:لا! ..اخاف اقولك واطبح من عينك نجلآ ابتسمت:شدعوه!..قولي كلنا بنات منال:ههههه شدخل.."كملت"..اوكي..انا عايشه عندهم فتره بسيطه نجلآ وهي تناظر شاشة الكمبيوتر..:حسيت انك مشتغله هنا لظروف مدري ليه عدم اهتمامها عطاني دافع اني اقولها كل شي..عكس لو كانت متلهفه..يعني لو بتجلس تسألني كان يمكن انفريت منها..بس هي ماأتهمت او تمثل عدم الاهتمام منال:أيه انا حاليا مالي اهل لفت علي بقوه..حسيت ان رقبتها بتنفك من جمسها:لقيطه؟؟؟؟ ارتعت وقلت بسرعه:لالالا.. علمتها سالفة المحامي:الله..4 شهور؟؟؟..صدق طويله قلت بقل حيله:شفتي؟ اجل انا وش اقول؟..بس احياننا ماأبي افكر بالموضوع نجلآ:احسن لك والله..تدرين؟ عندي لك فكره؟ منال:ايش؟ نجلآ:تزوجي ذاك الاطخم؟..وش رآيك؟ منال:هههههههههههههههههه..على كيفي هو؟ نجلآ:هههه..ولا ودك انتي ووجهك منال:احد يعاف هالزين نجلآ:اثر عينس زايغه طارت عيوني:حراام عليك..وشو زايغه نجلآ:ههه امزج معك
"آلوليـــد" دخلت البيت وأستقبلتني نوف كـ العاده استقبال حاار..ضمتني وانا بس ادور الفراش نوف:كيفك يالغـآلي؟ الوليد:الحمدالله انتي؟ نوف:ههههههه..وراك تقولها ونفسك خايسه الوليد يوخر عنها:أبي اناااااااااااااااام نوف تمسك يده وتجره ع الغرفه:أوكي..امش ودتـه للـ الغرفه عشـآن وهي طلع عشان تكلم صديقتها
"طـلآل" حالي ماكان احسن من الوليد..دخلت البيت وانا هلكـآن..جلست والله شمس الرياض حااره شكلي كنت متهني يومي بجده ماأطلع الا السـآعه 6 المغرب غلا ومعها كاس مويه تمده لي:الحمدالله ع السلآمه خخخخخ اخذت الكاس وانا مبتسم..جلست جنبي:طلول انت تعرق؟..كل هذا حر؟ طلال:وأكثـر غلا:امممم طيب انا مجهزه لك الحمـآم.. طلال:شكراً وقـآم للـ الحمام..استغربت من كلمة "شكرأً"..وش عنده صاير مؤدب خخخ انا اللي وش عندي صايره ادقق على حركاته هو ماقال الا شكراً.. أول ماطلع من الحمام لبس بيجامه وانسدح ع السرير..مسكين شلكه تعباان حيل.. الظاهر مكروف كرف مب صااحي في الشغل لانه اخذ اجازه اسبوع.. جلست جنبه وانا اطالع فيه..كيف قدر يتحمل بعد اهله مره وحده؟؟..معقوله في احد يقدر يتحمل..انا مقدر اهلي كلللللهم يموتون في يوم واحد..لا مرة ابوه اخر مره شفتها يوم العرس الله يهديها..لقيت نفسي انسدح جنبه واطالع فيه..اممممممم اوصف لكم شكله؟ وجهه طويل شوي..مسوي سكسوكه..انا انبهت لـ عمه الصغير اللي اسمه سلطان..هذاك مب مسوي سكسوكته زي طلال لا..هذاك حقته زي حقة الملك عبدالله الله يحفظه..عم طلال سكسوكته شنب وثمن شعر فالذقن وبس..اما طلال لا..ياحوبي له..سكسوكه كاامله..امم خشمه طويل شوي بس مب مشينه..عيونه وسيعـه واحسها بريئه عكس عيني..ضيقه وحاده شوي..على طاري العيون هههههههههه..فتح عينه وأبتسم لي طلال:وش تطالعين؟ غلا :أطالعك طلال:تراي شين لاتتحمسين واجد غلا:أفـآآ..اجل انا بعد شينه طلال:ههههههههههههههه..لا انتي ملكة جمـآل غلا بدلع:احلى من لميـس ضحك من قلب هالمره..مارد علي وجلس يطالع وجهي..قلت بحيـآ:ارجع ناام..ابي اطالع فيك طلال سكر عيونه:لا تطالعين فيني..روحي سوي لي كبسه ابي لامني قمت القاها ع الطاوله علا:هههههههههههههههههههههههه..ان شالله عمـي
"سلطـآن" طلعت من بيتي وانا لابس وقااضي باقي على طلعتي نص ساعه فكرة اقضيها مع امي..بمـآ ان ست الحسن صاحبة البيت بالشغل.. والله اني احياننا أبي اروح لـ أمي بس تكون موجوده فأهون...مب لازم اجلس وأقاابل وجهها..يكفي موافقي معها يوم التخرج.. وانا جـآي شفت ابو عبدالعزيز جـآي ومعه ولده عبدالعزيز..سلمت عليهم دخل ابو عبدالعزيز واما استلمت عزوز:هااه يالاخو اشوفك جاي؟..وش عندك العاده ماتذكرنا الا بالاعياد عزوز:وش دعوه ياعمي..حرآم عليك سلطان بنظرا شك:وعمي بعد؟؟..العاده سلطان حااف عزوز:ههههههههههههههه..افاا يعني الواحد لامنه جا بيوصل اهله تحاسبونه سلطان:افا لا ماقلنا كذا..تفضل.. دخل عزوز ومعه سلطان..وجلسـوآ مع ام عبدالله
"هيفــآ قبلهأ بـ وقت" هالمره مافي مفر ماأبي اطلع صغيره بـ عين رنا وصديقات عبير..لازم القـى طريقه اطلع فيها.. طلعت من غرفتي وأتجهت لغرفة عزوز لقته يطالع في دولابه ويدور الظاهر أي ثوب يلبس..هالرجال كل ثيابهم زي بعد بس اختلف اللون...ومابعد دخل الشتـآ عشان يلبس ثوب اسود ولا بني.. عزوز:وش بغيتي طالعت فيه وانا اقول:اممممممممم ودي اروح عند عبير تغير وجهه:قلتي لـ أمي؟ هيفآ:لا..بس ابي اشوف اذا بتقدر او لا عزوز:انا طالع اقدر اذبك على طريقي روحي شوفي اذا امي موافقه نطـت هيفـآ لـ أمها
- يعني كل يوم هالمـوال؟ هيفآ:يووووووه يمه بليـز؟؟ ام عبدالعزيز:روحي واللهم اني بريئه كان في منكر ولا شي في عزيمتهم هيفا:لا افا عليك اصلاً انا قلت لعبير اني ماأبي هالاشياء..واذا تبيني اجي قلت لها لازم يصير مافي اغاني او أي شي ام عبدالعزيز:كفـو بنتي..الحين روحي وانا متطمنه... صحيح ان ام عبدالعزيز مب متطمنه مثل ماقالت..بس اهم شي ان هيفا طلع منها شي يخليها تفكر انها تتغير
طلعت هيفآ من هند امها وهي تحس بتأنيب الضمير لان امها صدقتها..
"ع ـبير"
دخلت الغرفه كانوا عهد ورنا جاييني..انا كنت توني مخلصه من مكالمتي لـ ثامر.. عهد:أقول بنت عمك مهيب جايه؟ عبير وهي تجلس وتلعب بجوالها:الا..تخيلي؟ عهد بصوت رجولي معتاد:لازم نلقى طريقه نضمها للقروب..لاتنسين انها درت انك تكلمين ثامر رنآ:امممم..انا أقول اننا نقنعها على شوي شوي..يعني مب مره وحده عبير التفت على رنا وقالت بنظره:لانسين من اللي قاللي اعلمها..ولا انا كنت ناويه اسكت رنا:ههههههههه..اقص غرتي كانها معلمه احد..لوها قايله لحد من اهلها ماأظن بيخلونها تجي عندك ..فكري يابقـره عبير طنشت كلمة بقـره:اممم..أحس انها تبي تجرب اللي احن نعيشه بس شي مانعها غير اهلها عهد هزت كتوفها:اكيد خايفه مافي شي ثاني.. وطالعت رنا اللي أيدتها:الا صح..الخوف عبير:انا أبوي ذا اليومين تعبان مدري وش فيه..اظن لو ستخدمها حجه انها تزوره يكون احسـن عهد:ابوك تعبان؟ عبير:ايه بس الى الان محد يدري غيرنا اهل البيت..محمد واللظ ظاق صدره بس مب اول مره يتعب كذا..يعني ان شالله ماراح يصير شي يخووف رنآ:من قلتي ابوي تعبان وبكل برود حسيت انه شي عادي..الله يقومه بالسلآمه ان شالله
رن جوال عبير المتصل>>هيفـآ
عبير:هلا هيفا هيفا:افتحي لي انا عند الباب عبير:اوكي.. طلعت عبير عشـآن تفتح لها
"نـوف" كنت أكلم صديقتي شادن ودخل على الوليد..أبتسمت ماأنسى شكله يوم العزيمه اللي سويناها بدل العرس..كآن متوتر هههه ..بس هو وعدني يعووضني لان حلم العرس والزفه والكـوشه حلم اكثـر البنات.. الوليد وهو يجلس ع السرير:اخباركـ؟ نوف وهي تجلس على كرسي التسريحه:الحمدالله...وش فيك الوليد:عمـي ابو محمد.."فضخ شماغه ورمآه"..اليوم فالدوانيه دخل محمد ولد عمي وهو مكشر وزعلان يوم سألناه قال ابوه مريض شوي نوف:اها الوليد :بس عادي يعني مب اول مره يقولنا كذا..يعني قد صارت قبـل.. نوف:لا ان شالله ماراح يصير شي..ويقوم بالسـلآمه
| |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 04:48 | |
|
×|الفصل الثـآني عشـر|×
"مشـآعري ماتت..وأنا صرت تمثـآل"
طلعت من شقتي وانا العب بالمفتاح حقـي..أتصلت على فهد صديقي مايرد حتى راشد..انا دريت انه مب مع الممسوكين بس انه التبن مايرد اكيد متوزي هالخكري.. ركبت السياره وانا ناوي اخذ لي كم دوره ..كود احد يرد علي وورأف بحالي..لوني داري كان أخذت معي نوف..ياحبي لها الحين صار لنا اسبوعين متزوجين..وهي الى الان معـآملتها لي مثل قبل..يقولون الزوجه تبدى تفتر بعد شهر..اممممممممم..جآيز..! جلست ادور ووصلت عند أشـآره..شغلت اغنية take abow...من ذوقي طبعـاً لان انا الاغاني الخليجيه ماتستهويني كثر الغربي..
"محمد" - يبـه الله يخليك لاتطلع!..شف شلون انت تعبـآن ابو محمد:ادري ياولدي..بس لازم اوجب الرجآل..انت تدري انه اقرب اصدقااي ولا اقدر اتركه وهو تعبان محمد:معليه انا أوديك ابو محمد:لايامحمد انت مشغول..يلله فمان الله لحـق محمد ابوه يبي يقنعه بس من غير فايده...
"يـآسر"
دخل البيت وهو ماسك العصى حقته..ويتحسس الجدار الى ان يوم يوصل للباب.. - هلا والله أبتسم ياسر يوم سمع صوت امه:هلا يمه
أول ماجلس على الكنب..:ياسر يامي..تراني داريه انه ضايق صدرك ان العرس تأجل.بس وش نسوي..ان شالله هذي اخر مره ياسر:لا يمه عادي..لاضايق صدري ولا شي..بس هو كان مفروض بعد أسبـوع..ولا تأجل وهالشي فآجأني ام يآسر:وش نسوي الشكـوى لـ الله أبوك هو انشغل وجته السفره فجأه ولا تسآن مفروض انك معرس أبتسم ياسر على معرس..يعني المفروض ليان جنبه.. × × فهده وهي تمسك يد ليـآن وتقول بطريقه رومنسيه ماتركتها من جت:آآآآآآآآلله يعني معك وقت ليان تفك يدها:ههههههههه لو ربي يفكني من رومنسيتك كان انا بخير فهده:محد علق ريـآن فيني الا رومنسيتي ليان:ههههه الله يوفقكم..الا تعالي وش طاري عليك من جيتي وانتي ماغير طايحة لي حركات..وش عندك؟..قولي فهده:آمممم انا الله يسلمك نشبت في حلق ريـآن انه ياخذ اجـآزه عشاني منزعجه منه..كل وقته شغل..قام ووعدني انه ياخذ اجاازه حتى من نفسـه..هههه ليـآن:نفسه؟..ياحافظ فهده:ايه رجال مايجون الا بالعين الحمرا ليان:ترا عندي رقم جواله كان تبين اعلمه فهده:لا ليوونه حبيبتي!..احبك انا ليان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
"منـآل" طلعت من البـنك وانا منهد حيلي من الشغل..ركب السياره وطلبت من السواق يشغل لي أغنيه هاديه..ومشـى جلست اطالع بالشـوآرع وانا افكر هل ممكن بيكـون في بيت يلمني بعد هالحوسه اللي صار..والمحامي هذا اللي صار لي شهرين احتريه وش يسوي مسـآفر..لايكون بيحل قضية فلسطيـن؟؟ طالعت قدام..امممم اظن عنده شغل مهـم..بس ماأظن اهم من شغل انه يقلى لـ بنت اهلها..بنت لو أي حركه من أي شخص تمس شرفها..أحياننا اقول لو أني حرمه في الـ 40..هل بيقبل احد يضفني؟..ماأظن طيب سلطان اذا مب متحمل وجودي..ليه ماخلاني وين مالقـآني؟؟..ليه رحمني وأشفق علي؟ تسـؤلات ماراح القـى لها اجوبه..الا منـه..من جد احسه يلعب غلي..لا..يلعب بي أحيآننا تقهرني بعض الاسـأله..يعني ليش اني عايشه في بيت ناس لاأعرفهم ولا يعرفوني.. طيب انتوا حطـوا نفسكم في مكاني..لاسمح الله كل اهلكم اللي تعرفونهم ماتوا؟..ومالكم الا هالبيت اللي فيه حرمه تعتبرك بنتها وبنتها اللي لك مثل الاخت وماشفت منها الا كل خير؟؟..واللي يقولون اطلعـي عنهم..ويـن اروح؟؟..دار رعايه؟؟..مستحيـل..ماراح اروح..انا كل جلستي هنا مب لسواد عيون سلطان..انا فالاخير مراهقه..يعني يمكن حبي له يصير حب مرآهقه..او يمكن مب حب ليه حكمت انه حب؟..وزياده على كذا انا احس بآالامان دامني قريبه من أبو عبدالعزيز..وفي احضان عايلته اكيد يعرف شي..آآخ انا اكذب على مين الظاهر على نفسي..أبو عبدالعزيز اكيد متعاطف معي..والظاهر مايعرف شي {هذي بعض تسؤلات بعض القراء اللي مـت وانا اجاوب عليها ^^}
"آلوليـد" طفشت وانا افتر في هالشوارع..ياليـل البعارين..محد راضي يطلع معي..وقفت عند أشـآره وانا اغير الشريط اللي طفشت منه وهذا حاالي.. أول مارفعت راسي شفت ناس متجمعه وعرفت من هالتجمع ان صاير حادث..نزلت من سيارتي..خبركم تأدية واجب..اللقافه ذابحتني لازم اشوف واتطمن على النااس اللي بالسياره ههه..مع اني وااثق تمام الثقه انهم شبـآب..وأكيد مسرعين .. أول ماوسلت ماقدر اشوف شي من هالتجمع..سألت وحد طعععس كان لابس ثوب نصه مغبر وقصير ولابس طاقيه طووووويله ومادخلها كلها في راسه ههه.. الوليد:لو سمحت!..وش السـآلفه تكلم والحمدالله اني فهمت لان مثل هالناس يحكون حكي..خلنا ساكتين بس:والله ياأخوي ماأدري..انا كنت رايح اتعشى في بوفية 88..وشفت هالحادث.. الوليد:بوفية 88؟؟ أشر على مطعـم..كان ماكدونالدز..هههههههههههههههههههههههههههه..اجل ماك صار بوفية 88؟..لا ويوقولها وهو يفتخر انا ماسألته وش تعشى بس للزوم الكشخه..مايدري اني من 4 سنين ماكلت منه..اففففف أأكررررره ..أستغفر الله..جلست "ازورق"..بين الناس..ماكانوا شباب بلعكس كان رجـآل كبير..لحظـه!!
جحظت عيون الوليد وهو يطـآلع في الرجال المدد قدامه..كان عمه...عمه ابو محمد وكان ينتفس بصعوبه راح له بسسسسسسسرعه..وجلس عنده الوليد:عمـي..عمي فهد الله يخليك رد علي طالع فيه ..كان نص جسمه تحت السياره والنص الثاني بـرآ..الموت بينـآل منه خلاااص.. صرخ الوليد ع الناس اللي حوله:اتصـــــلللوا ع الاسعاااااااف.. بسررررررررررررعه!!!! حس بيد عمه تمسك يده..ناظر فيه:أ..ألـ..الوليـ...دد الوليد اخذ يده وباسها:انتظر عمي..والله لـ أطلعك بس اصبر أبتسم وهو يقـآوم الالم:الوليد اسـ..مع..ريم يا..لدي..ري...م! الوليد قعد حواجبها:ريم؟؟..ريم في السياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمه:لا..لا..أوصيك عـ..ليها..تكفـ...ى ى.. الوليد ..شلون ريم؟؟.وش معنى ريم وهو عنده عبير ومحمد؟؟..ليش ريم بالذاات؟؟:عمي شلون؟؟.. كان بيكمل وبيقول ليش ريم؟..بس حرك فمه بيتكلم ولا حب يقاطعه لان الكلمه بالموت تطلع منه:الشـ..ر...ع ..حلل أربـ..اربع هنــــــــــــآ سكر ابو محمد عيونه..الوليد ماقدر نطق..مافي كلمه يقدر يقولهاا..ليش طيب؟؟..وش معنى ريم اللي خايف عليها..وليه يبيني اتزوجها؟؟؟؟؟ الوليد:لا ياعمي!..ان شاء الله انك يتقوم..مايحتاج توصي بس لارد..
"منـآل" توني قايمه من النوم وأنا مارجعت من شغلي الا السـآعه 6..دخلت الحمام يمكن اتنشط بس ماش احس ضايق خلقي بس شي طبيعي اني بغتلق دامني نايمه كثيـر..طلعت من الغرفه لقيت عندل جالسه تناظر فلم.. وأول ماخلص عندل:يسسسسسسسسسس!..هذي الافـلااااااااااااااااام ولا بلاااا منال:ههههههه..وش عندك متحمسسسه عندل:هالفلم دايم تتكلم عنه عبيروه..عاد قلت بشوفه..والله يجنن تبين اعيده حركت يدي بـ لا مبالاه:امممم عرفت قصته .. عندل:قد شفتيه؟ منال:لا عندل:أممممممممممممممممممممممممممم..أجل بيعجبك ضحكت:ههههههههههههههههههههه..طيب ياأختي ماأبي عصب؟ عندل:بسم الله علي طيب درينا انك ماتبين..اففففف طالعتها منال بغرور أستهبـآل..وصدت عنها..عندل:اقععععععد..وصار عندنا نظرات بعد هههههههااااي منيب سهله والله منال:ههههههههههههههههههه شفتي عاد
"الوليــد" كنت وافق عند السيب وانتظر عمي يطلع من عند الدكتور..شفت محمد اللي جـآ والحمدالله مآتـأخر..وكان يركض محمد وهو يلهث لانه ركض :الوليد وين ابوي..بعدين وش جابك..وووش السـآلفه طالع ولد عمه وهو راحمه..مسكين خاايف بس ماوده يبين..مسكين يامحمد الظاهر بتفقد ابوك بدري..قبضت ييدي ورفعتها لـ مستوى فمي اغطيه..لاني ماأبي أي كلمه غلط تطلع..غمضت عيوني ورفعتها للـ سما ادعي بهمس.. قلت بتردد:خير ان شالله..مافيه شي..بس انا شفته ونقلته هنا مسك كتفـي وقربني له وعيـونه حمرآ..بكـى؟؟..محمد بكى؟؟..أكيد بكى..وبيبكي اكثر على ابوه..قربني له وهو يهزني..:تكلم وليد ..تكلم..ابوي فيه شي صح؟؟.."يوم شافني مانطقت"..انا عاارف..عارف انه مااااات قلت بصوت عالي وانا امسك بلوزته:صااحي انت والمهبوول؟؟؟؟؟؟؟..مامات؟؟..لاتجلس تفاول ولعنـه! محمد:الا مات..انا دااري انه ماااات..اجل ليش هو بالمستشفى؟؟ مامسكت نفسي..قههههرني هالحمار!..الا بيموت ابوه..:اسمعني يامحمد ان قلت مات مره الثـآنيه قسم باالله مايفكك مني الا الموت!...سآآآمع؟ طالع فيني..بس ماخلاني الين..وملامحي كلها لانت دمعـه من عيونه!..وكأنه حاااس..انا اكذب على مين؟..عمي فهد مات صدق..تركته بأسلوب يناقض اللي داخلي لاني كنت رآحمه..أفف هالسلـطان وينه؟؟؟؟؟؟؟؟
طلـع الدكتور..ووجه مافي أي علامه تأكد شكوكنا او تنفيها.. محمد:هاه يادكتور...بشر؟ هز رآسـه..:انتوا عيـآله؟ محمد:أيه.. الدكتور:والله مدري شقول..احنا سوينا اللي علينا بس..الحادث كان قوي...ادعوا له بالرحمه محمد ماتكلم..طالع في الدكتور بجمود..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..نقدر نقول جاري الاستيعاب.. الوليد:أيــــش؟؟..يعني خلااص مات؟ الدكتور:..."لارد" راح عنهم..اول مالتفت على محمد يبي يشوف وجهه شي يأكد له هالخبر..بس مالقاه..ركض بيطلع من السيب.. لحقته ابي أشوف وين بيروح..لا يسوي بنفسه شي..
كنت اركض وانا مدري وين اروح..احس صورة ابوي في بـآلي ماتفارقني..ليش؟؟..ليش؟؟؟؟..ليش خليته يروح ليه مب انا اللي موديه..وانا اركص صقعت بشخص مسكني ولا قدرت انفلت منه..طالعت فيه كان سلطان:وش فيك يامحمد؟؟.."طالع وجهي وقال بصدمه"....ابوك فيه شي قال وهو يمسك رآسـه..وكان صوته وااطي أشبه بهمس..:مـ......مـآت!!!!! سلطان جمد وجههه..وبات عروقه من كثر احمرار وجهه:وشووووووووو؟؟..ماااات؟؟
ماقدرت اصدق..يعني اخوي فهد مات؟؟..اخوي الكبير؟؟؟؟؟؟..حسيت بـ رآس محمد وهو على كتفي..مقـدر اسوي شي..كان يصيح على كتفي وينتظر مني اهديه بس لا!..مقدر مقدر!!!!.. انا مب مستوعب الى الان الوليد:محــــمد؟؟..الحمدالله سلطان جيت طالعت في الوليد اللي ماكان احسن حال من محمد..بس طبعا تفرق لان محمد يصير ولد اخوي فهد امها هذا لا..اخذت محمد وجلسته ع الكرسـي..وانا مقدر انطق بأي كلمه جلست وحطيت راسي بين يديني..مدري وش أقول مدري وش اسوي..الى الان مب مستوووعب اللي صار..يارب انك ترحمه..يآآآآآآآآآآرب
"طلآل" - خـآلد ماغير؟ طلآل:أيه خالد..ياكرهي لو تشوف شلون صكتني غلقه يوم شفته..آآف لاوزوجته حامل بعد طالع سعد فـ طلال ولا تكلم..كمل طلال وهو يحط البياله بعد مارشف منها:بس شغله عندي سعد:رجعنـآ لـ طاري يلي طلآل:لاتلوومني سعد:اللي براسك سووه..بس اهم شي لاتخرب علاقتك مع مرتك..لاتنسى انه اخوها طلآل:الا بسـألك...انت كم جلست زوجتك وحملت؟ سعد:اممممممممم تقريبا 6 شهور ليه؟ طلال:الللللللله!!!!!!!!!...6 شهور؟؟؟؟؟؟؟ سعد:ههههههههههههههه..ياغبي هي كانت تاخذ موانع!..بس ليه تسـأل؟ طلآل:وودي بـ مبزره طالع سعد بـ طلال بـ شك:أيـــــه..ودك بـ مبزره ضحك طلال..وأكد شكوك سـعد
"بـــكـــره" - محمد تعـوذ من ابليـس!!..خلااص وانا عمك محمد وهو متلثم بالشمـآغ ولابس نظاره شمسيه ومغطي كل وجهه اللي احزب ان كله دموع..مرت نسمـة هوآ وهم بالمقبـره:.........."لارد" عمر:محمد!..أسمع لـ عمي سلطان..ترا والله البكى مايرد الميت..ادع له بالرحمه محمد بعـد عنهم:اتركوووني..خلااص دااري والله دااااااااري عبدالعزيز:طيب ليه تسوي كذا؟؟ محمد بصوت عاالي:لا؟؟؟؟؟..يعني ابوي ميت..ماتبون احزن عليه..تبون اغني وارقص؟؟؟؟.."وأشر عليهم"..محد فيكم جررب!!!!!!!..وان جربتوا بتعرفووووون!!!! ابو عبدالعزيز بـ صوته الهادي:مـحمد ياولدي تعـآل بكلمك!! صدوا بجهه ..وبدون سابق انذار..تقدم ابو عبدالعزيز وضـم ولد اخوه اللي يصير بحسبة ولده..وهو يعتبر كل عيال اخوانه عيـآله محمد ماصدق ان احد ضمـه..وانفجر بـ حضن عمـه..فجر دموعه اللي حبسها من يوم جا هنـآ!
"منـآل" رجعت من الشغل..وانا ادندن واغني..يقالي الحين اسمع لـ ابو نوره..خخخخ..أسمع بالناس اللي تدندن..المهم دخلت وانا حدي جوعااااااااااااانه..ودي بأكله تشبعني شهر قداام..شفت سلطان ينزل الدرج يهرول..انا علطوول تغطيت بغيت اطيح فيه تهزئ..وينا فيه يابوو؟؟.وكاله من غير بواب؟؟..لاأحم ولادستور؟؟؟..والله حاااااااله..هههههههههههههه..المشكله انه بيهم..طراراه وتشطر..لحظه انا أسب نفسي؟؟...الظاهر بتسطر..بس لحظه ليش هو متلثم وش السـآلفه..رقيت الدرج وانا أسمع صيااح..بس مب شخص واحد..كانوا عندل وام عبدالله..طليت لقيت ام عبدالله على كرسيها المتحرك وعندل جالسه على ركبها وراسها على رجول امها..من مااااات؟..وش السـآلفه..
"الح ـريم ووقـت العـزآ"
كنت جالسه وأطالع الناس الموجودين يبكون..ليش يبكون ابوهم مات زيي؟؟..ههههههههههههه .. صدق اغبيـآء..احد يبكي على واحد مات ولا يعرفونه؟؟ قمت من مكاني وانا اقاوم دموعي..طلعت الدرج هروله..صدمت بجسم محمد اخوي وعلطوول لفيت يدي حوله وضميته..
"آلوليـد" كنت أسوق السياره وجنبي نوف لاني يوم اروح ماأخذتها معي..كانت جنبي وساكته وانا نفس الشي..آآآآآآآآآه يانوف بس..ادري خربت عليك..ماأنسى شكلها يوم تستقبلني كانت فرحآآنه بجيتي وتفـآجأة بالخبر اللي صدمها ماأنكر ان ردة فلعها كانت غريبه..بس هي تنرحم قبل كم شهر عمها..{واللي بسببـه ماسوو العرس}....والحين عمي الله يرحمـه..انا والله مارحمت الا اهله المساكين ولا محمد اللي من جد يكسر الخاطر..يلوم نفسه
وصلنـآ وهي دخلت عند الحريم..اما اناا دخلت عند الرجال وفقدت وجود محمد..شفتت 2 من اخوياه..أكيد جايين يواسونه..بس هو وين؟؟
"سلطـآن" ماأنسـى شكـل أمي يوم أقولها عن خبر وفـآة عمي..صدق انهارت انا ماقدرت اتحمـل وطلعت..طالعت في محمد اللي جـآ وهو ماسك كاس مويه جلس ع الكرسي وهو سرحان ووجه أسود..وجلس يطالع الارض وكا من مر من عنده يعزي أبتسم له أبتسامه صفرا ونزل راسه حتى عظم الله اجرك مايردها
أسبـــوعين مـروآ..ولا في شي يستحـق الذكر أبد دخلت البيت وحزام شنطتي على كتفي كنت امشي وأطـآلع الارض موتة عمهم ذكرتني بـ عمي..مدري ليه صاكتني غلقه شكلي اول ماأوصل غرفتي بصلي لي ركعتين..وهذي حـآلي كل ماأرجع اصلي لي ركعتين وانام لي ليـن العشـآ..لان الحيين السـآعه 6..ولا يمديني انام وأشبع نوم..هالشغل لخبط لي نومي..طلعت الدرجـآت تذكرت يوم زواج طلال في هالمكـآن صدمت بأحد بس مدري مين؟؟..اممممممممممم..مب لازم اعرف..اول مادخلت مافي احد بالصـآله طلعت الدرج وانا أجر رجولي ورآي ..أأففف أبي أنـآم.. أستقبلتني عندل بـ أبتسامه حلووه فقدتها من بعد موت أخوهم.. منال:سـلآمز عندل:أهليـن!..واخيرا جيتي؟ أكتفيت بـ أبتسامه وش أقول يعني؟! قالت هي:امممممم ميموو وش رآيك نطلع؟ نزلت شنطتي من كتفي ومسكتها وطالعت فيها وانا عاقده حواجبي:نطلع وين؟ عندل:مدري بكيفـك..انا مرره طفشـآنه وودي أطلع طالعت الارض شوي أفكر..مدري والله ودي انام..بس ماودي اقسر بخاطرها..:كيفك عندل:خلااص بعد العشـآ الحين بجلس مع امي..ولامنها نامت بعد العشـآ طلعنا حلو؟ هزيت راسي بـ أبتسامه..ربي عطاني على قد نيتي..هههههه..:اوكي دخلت غرفتي ورميت الشنطه صليت لي ركعتين رعيت ربي فيهم..تذكرون دعواتي الـ 3؟..الحين زآدوا..صاروا اكثر..
"يـآسر" - هههههه انا ماقلت لك..أصلا انا كل ماقالوا لي اهلي شي..قلت ماأبي اسوي عمليه عبدالمجيد:ليـش طيب؟..مافكرت في زوجتك؟ يـآسر نزل رآسـه..:الا..بس اذا تحبني تقبـل فيني بـ كل عيوبي عبدالمجيد أبتسم :انت ياياسر منت معيوب بلعكس..وزوجتك امها داعية لها رفع ياسر رآسـه وبانت عيونه الرماديه والندبه اللي قاسمه حاجبه نصيـن:عبدالمجيد..بقول ولاتضحك عبدالمجيد:أيش؟ ياسر كتم ضحكته لانه يحس بغبـاء اللي يقوله..بس هذي طريقة ياسر بالتعبـير:شكراً لانك بحيـآتي! أبتسم عبدالمجيد..اما ياسر ضحك بـ سره "هههههه..انا من بعد ماقلت لـ ليان انتي الحرمه حقتي غسلت يدي مني"
| |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 04:55 | |
| ×|الفصل الرآبع عشـر |×
"حبك لي..نزوه؟"
طلعت من شقتي وانا العب بالمفتاح حقـي..أتصلت على فهد صديقي مايرد حتى راشد..انا دريت انه مب مع الممسوكين بس انه التبن مايرد اكيد متوزي هالخكري.. ركبت السياره وانا ناوي اخذ لي كم دوره ..كود احد يرد علي وورأف بحالي..لوني داري كان أخذت معي نوف..ياحبي لها الحين صار لنا اسبوعين متزوجين..وهي الى الان معـآملتها لي مثل قبل..يقولون الزوجه تبدى تفتر بعد شهر..اممممممممم..جآيز..! جلست ادور ووصلت عند أشـآره..شغلت اغنية take abow...من ذوقي طبعـاً لان انا الاغاني الخليجيه ماتستهويني كثر الغربي..
"محمد" - يبـه الله يخليك لاتطلع!..شف شلون انت تعبـآن ابو محمد:ادري ياولدي..بس لازم اوجب الرجآل..انت تدري انه اقرب اصدقااي ولا اقدر اتركه وهو تعبان محمد:معليه انا أوديك ابو محمد:لايامحمد انت مشغول..يلله فمان الله لحـق محمد ابوه يبي يقنعه بس من غير فايده...
"يـآسر"
دخل البيت وهو ماسك العصى حقته..ويتحسس الجدار الى ان يوم يوصل للباب.. - هلا والله أبتسم ياسر يوم سمع صوت امه:هلا يمه
أول ماجلس على الكنب..:ياسر يامي..تراني داريه انه ضايق صدرك ان العرس تأجل.بس وش نسوي..ان شالله هذي اخر مره ياسر:لا يمه عادي..لاضايق صدري ولا شي..بس هو كان مفروض بعد أسبـوع..ولا تأجل وهالشي فآجأني ام يآسر:وش نسوي الشكـوى لـ الله أبوك هو انشغل وجته السفره فجأه ولا تسآن مفروض انك معرس أبتسم ياسر على معرس..يعني المفروض ليان جنبه.. × × فهده وهي تمسك يد ليـآن وتقول بطريقه رومنسيه ماتركتها من جت:آآآآآآآآلله يعني معك وقت ليان تفك يدها:ههههههههه لو ربي يفكني من رومنسيتك كان انا بخير فهده:محد علق ريـآن فيني الا رومنسيتي ليان:ههههه الله يوفقكم..الا تعالي وش طاري عليك من جيتي وانتي ماغير طايحة لي حركات..وش عندك؟..قولي فهده:آمممم انا الله يسلمك نشبت في حلق ريـآن انه ياخذ اجـآزه عشاني منزعجه منه..كل وقته شغل..قام ووعدني انه ياخذ اجاازه حتى من نفسـه..هههه ليـآن:نفسه؟..ياحافظ فهده:ايه رجال مايجون الا بالعين الحمرا ليان:ترا عندي رقم جواله كان تبين اعلمه فهده:لا ليوونه حبيبتي!..احبك انا ليان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
"منـآل" طلعت من البـنك وانا منهد حيلي من الشغل..ركب السياره وطلبت من السواق يشغل لي أغنيه هاديه..ومشـى جلست اطالع بالشـوآرع وانا افكر هل ممكن بيكـون في بيت يلمني بعد هالحوسه اللي صار..والمحامي هذا اللي صار لي شهرين احتريه وش يسوي مسـآفر..لايكون بيحل قضية فلسطيـن؟؟ طالعت قدام..امممم اظن عنده شغل مهـم..بس ماأظن اهم من شغل انه يقلى لـ بنت اهلها..بنت لو أي حركه من أي شخص تمس شرفها..أحياننا اقول لو أني حرمه في الـ 40..هل بيقبل احد يضفني؟..ماأظن طيب سلطان اذا مب متحمل وجودي..ليه ماخلاني وين مالقـآني؟؟..ليه رحمني وأشفق علي؟ تسـؤلات ماراح القـى لها اجوبه..الا منـه..من جد احسه يلعب غلي..لا..يلعب بي أحيآننا تقهرني بعض الاسـأله..يعني ليش اني عايشه في بيت ناس لاأعرفهم ولا يعرفوني.. طيب انتوا حطـوا نفسكم في مكاني..لاسمح الله كل اهلكم اللي تعرفونهم ماتوا؟..ومالكم الا هالبيت اللي فيه حرمه تعتبرك بنتها وبنتها اللي لك مثل الاخت وماشفت منها الا كل خير؟؟..واللي يقولون اطلعـي عنهم..ويـن اروح؟؟..دار رعايه؟؟..مستحيـل..ماراح اروح..انا كل جلستي هنا مب لسواد عيون سلطان..انا فالاخير مراهقه..يعني يمكن حبي له يصير حب مرآهقه..او يمكن مب حب ليه حكمت انه حب؟..وزياده على كذا انا احس بآالامان دامني قريبه من أبو عبدالعزيز..وفي احضان عايلته اكيد يعرف شي..آآخ انا اكذب على مين الظاهر على نفسي..أبو عبدالعزيز اكيد متعاطف معي..والظاهر مايعرف شي {هذي بعض تسؤلات بعض القراء اللي مـت وانا اجاوب عليها ^^}
"آلوليـد" طفشت وانا افتر في هالشوارع..ياليـل البعارين..محد راضي يطلع معي..وقفت عند أشـآره وانا اغير الشريط اللي طفشت منه وهذا حاالي.. أول مارفعت راسي شفت ناس متجمعه وعرفت من هالتجمع ان صاير حادث..نزلت من سيارتي..خبركم تأدية واجب..اللقافه ذابحتني لازم اشوف واتطمن على النااس اللي بالسياره ههه..مع اني وااثق تمام الثقه انهم شبـآب..وأكيد مسرعين .. أول ماوسلت ماقدر اشوف شي من هالتجمع..سألت وحد طعععس كان لابس ثوب نصه مغبر وقصير ولابس طاقيه طووووويله ومادخلها كلها في راسه ههه.. الوليد:لو سمحت!..وش السـآلفه تكلم والحمدالله اني فهمت لان مثل هالناس يحكون حكي..خلنا ساكتين بس:والله ياأخوي ماأدري..انا كنت رايح اتعشى في بوفية 88..وشفت هالحادث.. الوليد:بوفية 88؟؟ أشر على مطعـم..كان ماكدونالدز..هههههههههههههههههههههههههههه..اجل ماك صار بوفية 88؟..لا ويوقولها وهو يفتخر انا ماسألته وش تعشى بس للزوم الكشخه..مايدري اني من 4 سنين ماكلت منه..اففففف أأكررررره ..أستغفر الله..جلست "ازورق"..بين الناس..ماكانوا شباب بلعكس كان رجـآل كبير..لحظـه!!
جحظت عيون الوليد وهو يطـآلع في الرجال المدد قدامه..كان عمه...عمه ابو محمد وكان ينتفس بصعوبه راح له بسسسسسسسرعه..وجلس عنده الوليد:عمـي..عمي فهد الله يخليك رد علي طالع فيه ..كان نص جسمه تحت السياره والنص الثاني بـرآ..الموت بينـآل منه خلاااص.. صرخ الوليد ع الناس اللي حوله:اتصـــــلللوا ع الاسعاااااااف.. بسررررررررررررعه!!!! حس بيد عمه تمسك يده..ناظر فيه:أ..ألـ..الوليـ...دد الوليد اخذ يده وباسها:انتظر عمي..والله لـ أطلعك بس اصبر أبتسم وهو يقـآوم الالم:الوليد اسـ..مع..ريم يا..لدي..ري...م! الوليد قعد حواجبها:ريم؟؟..ريم في السياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمه:لا..لا..أوصيك عـ..ليها..تكفـ...ى ى.. الوليد ..شلون ريم؟؟.وش معنى ريم وهو عنده عبير ومحمد؟؟..ليش ريم بالذاات؟؟:عمي شلون؟؟.. كان بيكمل وبيقول ليش ريم؟..بس حرك فمه بيتكلم ولا حب يقاطعه لان الكلمه بالموت تطلع منه:الشـ..ر...ع ..حلل أربـ..اربع هنــــــــــــآ سكر ابو محمد عيونه..الوليد ماقدر نطق..مافي كلمه يقدر يقولهاا..ليش طيب؟؟..وش معنى ريم اللي خايف عليها..وليه يبيني اتزوجها؟؟؟؟؟ الوليد:لا ياعمي!..ان شاء الله انك يتقوم..مايحتاج توصي بس لارد..
"منـآل" توني قايمه من النوم وأنا مارجعت من شغلي الا السـآعه 6..دخلت الحمام يمكن اتنشط بس ماش احس ضايق خلقي بس شي طبيعي اني بغتلق دامني نايمه كثيـر..طلعت من الغرفه لقيت عندل جالسه تناظر فلم.. وأول ماخلص عندل:يسسسسسسسسسس!..هذي الافـلااااااااااااااااام ولا بلاااا منال:ههههههه..وش عندك متحمسسسه عندل:هالفلم دايم تتكلم عنه عبيروه..عاد قلت بشوفه..والله يجنن تبين اعيده حركت يدي بـ لا مبالاه:امممم عرفت قصته .. عندل:قد شفتيه؟ منال:لا عندل:أممممممممممممممممممممممممممم..أجل بيعجبك ضحكت:ههههههههههههههههههههه..طيب ياأختي ماأبي عصب؟ عندل:بسم الله علي طيب درينا انك ماتبين..اففففف طالعتها منال بغرور أستهبـآل..وصدت عنها..عندل:اقععععععد..وصار عندنا نظرات بعد هههههههااااي منيب سهله والله منال:ههههههههههههههههههه شفتي عاد
"الوليــد" كنت وافق عند السيب وانتظر عمي يطلع من عند الدكتور..شفت محمد اللي جـآ والحمدالله مآتـأخر..وكان يركض محمد وهو يلهث لانه ركض :الوليد وين ابوي..بعدين وش جابك..وووش السـآلفه طالع ولد عمه وهو راحمه..مسكين خاايف بس ماوده يبين..مسكين يامحمد الظاهر بتفقد ابوك بدري..قبضت ييدي ورفعتها لـ مستوى فمي اغطيه..لاني ماأبي أي كلمه غلط تطلع..غمضت عيوني ورفعتها للـ سما ادعي بهمس.. قلت بتردد:خير ان شالله..مافيه شي..بس انا شفته ونقلته هنا مسك كتفـي وقربني له وعيـونه حمرآ..بكـى؟؟..محمد بكى؟؟..أكيد بكى..وبيبكي اكثر على ابوه..قربني له وهو يهزني..:تكلم وليد ..تكلم..ابوي فيه شي صح؟؟.."يوم شافني مانطقت"..انا عاارف..عارف انه مااااات قلت بصوت عالي وانا امسك بلوزته:صااحي انت والمهبوول؟؟؟؟؟؟؟..مامات؟؟..لاتجلس تفاول ولعنـه! محمد:الا مات..انا دااري انه ماااات..اجل ليش هو بالمستشفى؟؟ مامسكت نفسي..قههههرني هالحمار!..الا بيموت ابوه..:اسمعني يامحمد ان قلت مات مره الثـآنيه قسم باالله مايفكك مني الا الموت!...سآآآمع؟ طالع فيني..بس ماخلاني الين..وملامحي كلها لانت دمعـه من عيونه!..وكأنه حاااس..انا اكذب على مين؟..عمي فهد مات صدق..تركته بأسلوب يناقض اللي داخلي لاني كنت رآحمه..أفف هالسلـطان وينه؟؟؟؟؟؟؟؟
طلـع الدكتور..ووجه مافي أي علامه تأكد شكوكنا او تنفيها.. محمد:هاه يادكتور...بشر؟ هز رآسـه..:انتوا عيـآله؟ محمد:أيه.. الدكتور:والله مدري شقول..احنا سوينا اللي علينا بس..الحادث كان قوي...ادعوا له بالرحمه محمد ماتكلم..طالع في الدكتور بجمود..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..نقدر نقول جاري الاستيعاب.. الوليد:أيــــش؟؟..يعني خلااص مات؟ الدكتور:..."لارد" راح عنهم..اول مالتفت على محمد يبي يشوف وجهه شي يأكد له هالخبر..بس مالقاه..ركض بيطلع من السيب.. لحقته ابي أشوف وين بيروح..لا يسوي بنفسه شي..
كنت اركض وانا مدري وين اروح..احس صورة ابوي في بـآلي ماتفارقني..ليش؟؟..ليش؟؟؟؟..ليش خليته يروح ليه مب انا اللي موديه..وانا اركص صقعت بشخص مسكني ولا قدرت انفلت منه..طالعت فيه كان سلطان:وش فيك يامحمد؟؟.."طالع وجهي وقال بصدمه"....ابوك فيه شي قال وهو يمسك رآسـه..وكان صوته وااطي أشبه بهمس..:مـ......مـآت!!!!! سلطان جمد وجههه..وبات عروقه من كثر احمرار وجهه:وشووووووووو؟؟..ماااات؟؟
ماقدرت اصدق..يعني اخوي فهد مات؟؟..اخوي الكبير؟؟؟؟؟؟..حسيت بـ رآس محمد وهو على كتفي..مقـدر اسوي شي..كان يصيح على كتفي وينتظر مني اهديه بس لا!..مقدر مقدر!!!!.. انا مب مستوعب الى الان الوليد:محــــمد؟؟..الحمدالله سلطان جيت طالعت في الوليد اللي ماكان احسن حال من محمد..بس طبعا تفرق لان محمد يصير ولد اخوي فهد امها هذا لا..اخذت محمد وجلسته ع الكرسـي..وانا مقدر انطق بأي كلمه جلست وحطيت راسي بين يديني..مدري وش أقول مدري وش اسوي..الى الان مب مستوووعب اللي صار..يارب انك ترحمه..يآآآآآآآآآآرب
"طلآل" - خـآلد ماغير؟ طلآل:أيه خالد..ياكرهي لو تشوف شلون صكتني غلقه يوم شفته..آآف لاوزوجته حامل بعد طالع سعد فـ طلال ولا تكلم..كمل طلال وهو يحط البياله بعد مارشف منها:بس شغله عندي سعد:رجعنـآ لـ طاري يلي طلآل:لاتلوومني سعد:اللي براسك سووه..بس اهم شي لاتخرب علاقتك مع مرتك..لاتنسى انه اخوها طلآل:الا بسـألك...انت كم جلست زوجتك وحملت؟ سعد:اممممممممم تقريبا 6 شهور ليه؟ طلال:الللللللله!!!!!!!!!...6 شهور؟؟؟؟؟؟؟ سعد:ههههههههههههههه..ياغبي هي كانت تاخذ موانع!..بس ليه تسـأل؟ طلآل:وودي بـ مبزره طالع سعد بـ طلال بـ شك:أيـــــه..ودك بـ مبزره ضحك طلال..وأكد شكوك سـعد
"بـــكـــره" - محمد تعـوذ من ابليـس!!..خلااص وانا عمك محمد وهو متلثم بالشمـآغ ولابس نظاره شمسيه ومغطي كل وجهه اللي احزب ان كله دموع..مرت نسمـة هوآ وهم بالمقبـره:.........."لارد" عمر:محمد!..أسمع لـ عمي سلطان..ترا والله البكى مايرد الميت..ادع له بالرحمه محمد بعـد عنهم:اتركوووني..خلااص دااري والله دااااااااري عبدالعزيز:طيب ليه تسوي كذا؟؟ محمد بصوت عاالي:لا؟؟؟؟؟..يعني ابوي ميت..ماتبون احزن عليه..تبون اغني وارقص؟؟؟؟.."وأشر عليهم"..محد فيكم جررب!!!!!!!..وان جربتوا بتعرفووووون!!!! ابو عبدالعزيز بـ صوته الهادي:مـحمد ياولدي تعـآل بكلمك!! صدوا بجهه ..وبدون سابق انذار..تقدم ابو عبدالعزيز وضـم ولد اخوه اللي يصير بحسبة ولده..وهو يعتبر كل عيال اخوانه عيـآله محمد ماصدق ان احد ضمـه..وانفجر بـ حضن عمـه..فجر دموعه اللي حبسها من يوم جا هنـآ!
"منـآل" رجعت من الشغل..وانا ادندن واغني..يقالي الحين اسمع لـ ابو نوره..خخخخ..أسمع بالناس اللي تدندن..المهم دخلت وانا حدي جوعااااااااااااانه..ودي بأكله تشبعني شهر قداام..شفت سلطان ينزل الدرج يهرول..انا علطوول تغطيت بغيت اطيح فيه تهزئ..وينا فيه يابوو؟؟.وكاله من غير بواب؟؟..لاأحم ولادستور؟؟؟..والله حاااااااله..هههههههههههههه..المشكله انه بيهم..طراراه وتشطر..لحظه انا أسب نفسي؟؟...الظاهر بتسطر..بس لحظه ليش هو متلثم وش السـآلفه..رقيت الدرج وانا أسمع صيااح..بس مب شخص واحد..كانوا عندل وام عبدالله..طليت لقيت ام عبدالله على كرسيها المتحرك وعندل جالسه على ركبها وراسها على رجول امها..من مااااات؟..وش السـآلفه..
"الح ـريم ووقـت العـزآ"
كنت جالسه وأطالع الناس الموجودين يبكون..ليش يبكون ابوهم مات زيي؟؟..ههههههههههههه .. صدق اغبيـآء..احد يبكي على واحد مات ولا يعرفونه؟؟ قمت من مكاني وانا اقاوم دموعي..طلعت الدرج هروله..صدمت بجسم محمد اخوي وعلطوول لفيت يدي حوله وضميته..
"آلوليـد" كنت أسوق السياره وجنبي نوف لاني يوم اروح ماأخذتها معي..كانت جنبي وساكته وانا نفس الشي..آآآآآآآآآه يانوف بس..ادري خربت عليك..ماأنسى شكلها يوم تستقبلني كانت فرحآآنه بجيتي وتفـآجأة بالخبر اللي صدمها ماأنكر ان ردة فلعها كانت غريبه..بس هي تنرحم قبل كم شهر عمها..{واللي بسببـه ماسوو العرس}....والحين عمي الله يرحمـه..انا والله مارحمت الا اهله المساكين ولا محمد اللي من جد يكسر الخاطر..يلوم نفسه
وصلنـآ وهي دخلت عند الحريم..اما اناا دخلت عند الرجال وفقدت وجود محمد..شفتت 2 من اخوياه..أكيد جايين يواسونه..بس هو وين؟؟
"سلطـآن" ماأنسـى شكـل أمي يوم أقولها عن خبر وفـآة عمي..صدق انهارت انا ماقدرت اتحمـل وطلعت..طالعت في محمد اللي جـآ وهو ماسك كاس مويه جلس ع الكرسي وهو سرحان ووجه أسود..وجلس يطالع الارض وكا من مر من عنده يعزي أبتسم له أبتسامه صفرا ونزل راسه حتى عظم الله اجرك مايردها
أسبـــوعين مـروآ..ولا في شي يستحـق الذكر أبد دخلت البيت وحزام شنطتي على كتفي كنت امشي وأطـآلع الارض موتة عمهم ذكرتني بـ عمي..مدري ليه صاكتني غلقه شكلي اول ماأوصل غرفتي بصلي لي ركعتين..وهذي حـآلي كل ماأرجع اصلي لي ركعتين وانام لي ليـن العشـآ..لان الحيين السـآعه 6..ولا يمديني انام وأشبع نوم..هالشغل لخبط لي نومي..طلعت الدرجـآت تذكرت يوم زواج طلال في هالمكـآن صدمت بأحد بس مدري مين؟؟..اممممممممممم..مب لازم اعرف..اول مادخلت مافي احد بالصـآله طلعت الدرج وانا أجر رجولي ورآي ..أأففف أبي أنـآم.. أستقبلتني عندل بـ أبتسامه حلووه فقدتها من بعد موت أخوهم.. منال:سـلآمز عندل:أهليـن!..واخيرا جيتي؟ أكتفيت بـ أبتسامه وش أقول يعني؟! قالت هي:امممممم ميموو وش رآيك نطلع؟ نزلت شنطتي من كتفي ومسكتها وطالعت فيها وانا عاقده حواجبي:نطلع وين؟ عندل:مدري بكيفـك..انا مرره طفشـآنه وودي أطلع طالعت الارض شوي أفكر..مدري والله ودي انام..بس ماودي اقسر بخاطرها..:كيفك عندل:خلااص بعد العشـآ الحين بجلس مع امي..ولامنها نامت بعد العشـآ طلعنا حلو؟ هزيت راسي بـ أبتسامه..ربي عطاني على قد نيتي..هههههه..:اوكي دخلت غرفتي ورميت الشنطه صليت لي ركعتين رعيت ربي فيهم..تذكرون دعواتي الـ 3؟..الحين زآدوا..صاروا اكثر..
"يـآسر" - هههههه انا ماقلت لك..أصلا انا كل ماقالوا لي اهلي شي..قلت ماأبي اسوي عمليه عبدالمجيد:ليـش طيب؟..مافكرت في زوجتك؟ يـآسر نزل رآسـه..:الا..بس اذا تحبني تقبـل فيني بـ كل عيوبي عبدالمجيد أبتسم :انت ياياسر منت معيوب بلعكس..وزوجتك امها داعية لها رفع ياسر رآسـه وبانت عيونه الرماديه والندبه اللي قاسمه حاجبه نصيـن:عبدالمجيد..بقول ولاتضحك عبدالمجيد:أيش؟ ياسر كتم ضحكته لانه يحس بغبـاء اللي يقوله..بس هذي طريقة ياسر بالتعبـير:شكراً لانك بحيـآتي! أبتسم عبدالمجيد..اما ياسر ضحك بـ سره "هههههه..انا من بعد ماقلت لـ ليان انتي الحرمه حقتي غسلت يدي مني"
"الوليـد" كنت جـآلس على الكنبه ورآسي بين يديني..وأفكـآري تتضـآرب مع شيطايني..حـآولت امسح هالافكـآر بس..مقدر!..احس كل ماأتذكر تزيد نبضات قلبي..نفسيتي ززززفت!!!..ليه كذا..ليه كل ماحبيت ماأتوفق..وكل هذا فوق راس المسكيـنه نوف..آآآآه بس..ليه ياعمي؟..ليه تبيني اتزوج وانا مامر على زواجي الا 3 أسـآبيع بس..اتزوج على نوف وهي الى الان عـروس؟؟؟؟ الوصيه محد سمعهـآ الا انـآ..يعني لو سكت وكتمت ع الموضوع محد بيدري..انت وش قاعد تقول يالوليد لازم تتحرك..لازم تتنحنح..رح اخطبها ولا شف لك صـرفه..طيب ليه انا وش معنـى انا اللي توني متزوج؟؟..عمر وعبدالعزيز ويـن؟؟ آآآآآخ انا وش اقول عمر وعزوز ماينفعون لـ مجتمع عمي وزوجته..ابد ماينفعون لـ ريم..
أخذت قميصي كان مرمي ع السرير فصخت بلوزة البيجاما ولبسته..ثم لبست جينز أي كلآم ورحت لـ منى طيرآآآآآآآآآن محد يعرف يدبرني الا مني
"منـآل" أبتسمت بفرح وداخلي الف شعور..أبتسامه مع وجه احمر..بس ليه احمر؟؟..خوف؟..غضب؟.. من يوم يعتبر بس بـآقي شهر على رجعة المحامي..آآآآآآآآآآه واخيراً بس هل انـآ فرحـآنه صدق؟ كنـآ نمشي في اسياب السوق كان معي عصير ااما عندل معها قهوه اشترتها من كوستـآ اللي عند الملاهي..طفشت عندل اذا دخلت محل تجلس سنـه وانا ماأحب في المحل خمس دقايق..مروا حرمه ورجآل ومعاهم بنت صغيره طالعت البنت اللي ماشالت عينها عني..كانت قصيره وبيضا وشعرها كيرلي يذكرني بشعر........خلنا ساكتين لفيت لـ عندل لقيت عينها ع البنت..رصيت يسناني ع المصاص..:عندل لفت لي وأبتسم..رفعت سبابتها وضحكت بس مدري ليه:هههههههه شوفيه مب يشبه نوافي رجعت طالعت البنت..ادري انها تشبه نواف.. أول ماخلصنا طلعنا من السوق واتجهنـآ لمطعم نتعشـى عندل وهي توزع نظراتها في ديكورات المطعم:هالمطعم كنا نروح له وسلطان كان يحبه قلت وانا ادعي عدم الاهتمام:ليش كان؟..انا اشوفه حلو عندل قالت وهي تناظر صحن التبوله:اصلاً سلطان تغير من بعد أماني..او نقدر نقول من بعد أبوي ماأنسـآه كان خفيف دم وفرفووش.. منال:معقوله الى الان ماصحى من الصدمه..امممممممممم 10 سنين؟ هزت كتفها واخذت ورق عنب:اممممممم..هو يكتم صعب ادري..يعني عندك ناس تقدرين تدرين وش جواهم اذا شي مفروض تعالجينه تقدرين اما سلطان لا..انا مدري حتى كيف طريقة تفكيره من بعد ابوي الله يرحمه منال:عاد مو زين الكتمان
رجعت الذاكره لـ عندل
دخل سلطان المجلس وهو ماسك فوطه ولابس شورت السباحه:عنيـّد امشي نسبح.. عندل:امي بتعيي انا ادري اخذ يدها :اقول قولي لـ أي وحده من الشغالات تغير لك..انا اتنظرك فكت يدها منه بقوه:يووووووووووه سلطان امي بتهاوشني وأبوي لو درى بيضربني طالعها وقال بخبث:تخافين؟ دخلت سبابتها في فمها وقالت بتردد:..لا!..ماأخاف الا من ربي سلطان يعدل الفوطه على كتفه:اجل يلله امشي نسبح..ولا ترآ بقول لـ أمي انك كسرتي الفازه عندل شهقت وفتحت عيونها على اخر شي: لاوالله؟..انت اللي كسرتها مب انا؟ سلطان:انا كبير ومحد بيقول عني كذاب..اما انتي صغيره هههههههههههه عندل شوي وتصيح:خلاآآص ..افففففففف ورآحت تسبح معـآه
اما الموقف الثـآني يوم يكسر الفاره وهو يعلب بالكوره دخل على امه وهو مبتسم ام عبدالله:سليطـين!..هالابتسامه وراها شي صح؟ وش انك مسوي؟ سلطان بـ براءه ..شهق:انـآ؟..افا يالغرام تشككين فيني؟ ام عبدالله بشك:وش عند؟ سلطان:لا بس حبيت اقولك تتذكرين الفازه اللي جابتها لك صديقتك مدري منهي..من الصين ام عبدالله بخوف:وش فيها؟؟ سلطان:صح كنتي خايفه انها تنكسر؟ ام عبدالله:سلطــــــــــآن!!!! سلطان بـ كل ثقه:بس حبيت اقولك انك من اليوم ورايح تقدرين تنومين وانتي مرتاااحه ههههههه وأنحـــــآش × عندل وهي طالعه من الحمام وانتوا بكرامه:واخيرا مابغيتي ضحكت:امي تو كلمتني.. قلت وانا امشي جنبها وبنطلع:صحت؟ عندل:ايه ورجعنـآ البيت..
"نفـس هالطآري عند نـآس ثآنيه" دخل بيته وهو معزم على رايه بيقولها..لازم يقول لـ نوف منى قالت له انه لازم يقولها..آآآآخ ياعمي مالقي الا انا..الله يرحمك ويسامحك دخلت نوف اللي كانت شايله معها جوالها والظاهر كانت تكلم.. نوف:أهليـن وسهلين الوليد:هلابك.."ومد يده"..تعالي ابيك بسـآلفه نوف تمسك يده وتجلس جنبه:أيش؟ الوليد:مدري شقولك يانوف..بس تأكدي ان مهما صار انتي اللي في قلبي عقدت حواجبها:أيـش؟ الوليد:تذكرين عمي فهد نوف:الله يرحمه وش فيه؟ الوليد وصـآني وصيه وانتي تدرين اني لازم انفذها نوف:ايش..وش الوصيه؟ الوليد بيتكل بس ماقدر..غص بكلمـآته: يـ..يبي..أحم!..يبيني اخذ ريم نوف:أيـــــــش؟؟؟؟؟؟ الوليد مسد يدينها وقال يهديها لاتعصب:لاتزعلين نفسك حيـآتي!..انا ادري انك ماتبين جاره بس وش أسوي هذا اللي وصـآني أيـآه سكتت نوف شوي وهي تطالع في الارض..كان متوقع انها تصاارخ..تعصب تضف اغراضها..بس بعد مدة سكوتها اللي طالت بالنسبه لـ الوليد قـآلت:الوليد!.. هذي وصية عمك..وهو بحسبة ابوك..وانت لازم تنفدها الوليد:أيش؟ نوف:اللي مافيه خير لـ اهله مافيه خير لـ النـآس الوليد:بس نوف..انتي عارفه وش أقصد؟؟؟؟..يعني اتزوجها؟؟..انتي راضيه؟ نوف تبتسم بنعومه:شدعوه غبيه!..لاتنسى ان اهم شي انك لي ساء كلك ولا نصـك الوليد أبتسم لها من قلبـه..يالله وش كثر يحبها والحين زاد حبه لهـآ..صدق اثبتت انها احسن زوجه ممكن الواحد يرتبط فيها طوووول عمره..ومهما يكون ماراح يفرط فيها
أول مادخلت البيت كانوا ام عبدالله وسلطان موجودين..جلسنـآ شوي انا كنت متغطيه بنقاب وطرحه..يآسلآآآم اقدر اتمقله..اقولكم وش شكله؟..ماأظن عاد انا اللي احبكـ قد وصفته لكم شـوفوا هو طويل اعطيه 170 أو فوق ههههههه حسيته عملآق لان انا طولي اممم اخر مره قسته ميه وفي الخمسينات..حنطي..يعني مب أسمر مره..أشباهه نقدر نقول أعطيه شاعر ههه..يعني زي الامراء بس مب ابيضاني ..لالا..حنطي ومايل لـ السمار شوي..سكوكته سووووداه مررره خشمه طويل شوي مب طويل يعني حلوو بس مب احلى مافي خمشه..من رايي فمـه مره حلو شفايف كيف؟..اممممم..اللي تحت صايره مليانه شوي ثم اللي فوق طايحه عليها هههههههههه ..اقول خلااص العين تزني..بس والله اخر شي..عيوووووووووووووونه..آخ ياعيونه شي مب صااحي..احم امزح التفت علي..سويت نفسي اناظر التلفزيون..الا غريبه مارما على كلمه لالا اكيد اللي قدامي مب سلطان..ودي اقوم واقوله بسررعه اعترف انت مين؟..ووش سويت بـ سلطان؟
أخرتها قررت اقوم بكرامتي لاني ماأبي اتهازء ابد من قبل هذا الانسآن
"ريـــم" "قالت وهي شوي وتصيح..نظراتها على امها وأخوها"- وشـو؟؟..مستحيل اتزوج مااااااابي!..وبعدين شلون تزوجوني واحد متزوج ام محمد:ريم ياقلبي..هذي وصية ابوك الله يرحمه..ولازم ننفذها ريم:أبوي مالقى غير الوليد ام محمد:ابوك له حكمـه أكيد محمد واخيرا تكلم:ريم..اعقلي! هذي وصية ابوي..واللي انتي على بالك عاجبنا اننا نزوجك ولد عمي اللي ماصار له 3 اسابيع متزوج ريم:خلاااص قلتوها!!!..هو توه معرس..انا مااابي افهمووني هذا زواج يعني عمر..مب يوم ولا يومين...وبعدين لوتطلقت من بيرضى فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام محمد:بعيد الشـر ريم:يمـه افهميني.."وشهقت"..الله يخليك انا مابي اتزوج انتي ادرى بحالتي محمد عاقد حواجبه:وش فيك؟ سكتت ريم وطالعت في امها..تكلمت امها اللي تردد وجالسه تحسب الكلمه قبل لاتطلع:اختك..أ..امممم..ريم عندها عقده محمد طالع اخته:عقدة ايش؟ ام محمد:كانت تخاف من السـواق!..وهي متعقده الحين من شي أسمه رجال زاد بكـى ريم..طالع محمد فيها وجهها الطفولي البرئ مب هااين عليه..بس هذي وصية ابوه ولازم ينفذها من بعده..تقدم لـ اخته:ريـم!..ان وافقتي على الوليد..والله العظيـم لك مني اني انا بصير لك أبو واخو..وأحل المحل اللي مفروض الوليد يملآه بس عشان خاطري وافقي ولاتخيبين رجـآ ابوي فيك..ريم انتي ماتدرين وش كثر موافقتك بتريح قلبي..الله يخليك ياريم تكفين وافقي..وريحيني طالعت في اخوها اللي اول مره تشوفه بهـ المنظر..شوي يجي يبوس يدها يترجاها..طالعت باللارض وطاحت دمعه:..................مـ موافقه!
"عند نـآس ثانيه" - هههههه أيه من جد ولا جاي يقولي انه الحين خايف من زعلي مادرى اني ابيها من ربي ضحكت بـ صوت خشن صار طبيعي مع الوقت:هههه والله انه مخفـه..هم كذا الرجـآل دآيم قالت وهي تلعب بـ وحده من خصل شعرها:ودي القى صفه حلوه فيهم هالرجآل بس ماش ماقدرت القى ابد - اقول حبيبتي اكلمك بعدين أخوي العله جاي تأأففت:اخوك هذا لو مات اعرفي اني انا اللي ذبحته قالت وهي تقاوم ضحكتها: الله يقويك.."تكلمت بهمس"..الا حبو متى اقدر اشوفك؟ قالت:امممممممم بلكن بكره اروح السوق قالت بصوت اعلى من الهمس اللي تو:لاااا..ابي مكـآن.."بهمس مره ثانيه"..خـآص..يعني اقدر اخذ راحتي ضحكت:أبشري في بيتنا..بس ادبر لك مكان..بايوو
"الوليـد" - يعني محمد متى ناويه الملكه محمد:بيكفك بس انا من رايي انك تعجل بها..وو بس عندي شرط ياخوك الوليد ببأبتسامه صفرآ:امرني محمد:أبيها بـ بيت لحالها الوليد:بس انا يامحمد شاري فله كبيره..نص لها ونص لـ نوف زوجتي محمد عورته كلمة زوجتي.آآه بس ليه يبه تبي تزوج ريم واحد متزوج..وأكيد انه مايبي ريم أكيد :خلااص حلوو..اجل نقول مبروك الوليد:الله يبـآرك فيك.. محمد:ولا أقولك اسحبها الوليد :ليه؟ محمد:خلها يوم الخميس يوم الملكه الوليد حك راحة يده ورص على أسنانه..ليه يحس نفسه مغصوب..تذكر ابوه اللي اصر انه يجي معه..
ابو الوليد:ليش طيب خلني اجي معك؟ الوليد بسخريه:لاتنسـى يبه ان هذي مب اول مره اتزوج عادي اقدر اتصرف ام الوليد وهي تبخره:وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم..مايندرىوين الخيره فيه
- اقول وليد وين وصلت؟ الوليد:ابد..بس افكر مب كن الخميس بعيد شوي؟ استغرب محمد من الوليد بس عرف انه يبيـه يعجل عشان ينتهي من هالعذاب النفسي سأل بـ تردد:الوليد انت متأكد انك موافق على ريم؟؟.. طالع الوليد في محمد..وش يقول؟..يقول انا ماأبي اختك وانا احب زوجتي؟؟ محمد:وليد الوليد:محمد انا استخرت ربي..واحس نفسي مرتاح ليش مكبر الموضوع؟ محمد:دري احسك مـ...مدري الوليد ضحك:هههههههههههههه لاتقول مغصوب اسطرك ترآ ضحك محمد بس مجامله:اجل خلااص متى ماتبي الملكه انا موافق بس ترا ريم ماتبي عرس ولا شي ملكه وتاخذه معك الوليد انبسط من هالطلب مايتحمل يصير عريس والعروس مب نوف:ليش؟ محمد:صعبه ابوي توه متوفي..
!!! | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 04:57 | |
| "هيفـآ" - من جدك امي صارت توافق على رواحتك لـ عبير هيفا بكل ثقه:ايه..هذا بيت عمي الله يرحمه ولاتنسين ام محمد الى الان بالعده يعني لازم بناتها جنبها وبروح اساندهم امل تقوم:ايه الله يقويك.. دت بتطلع هيفا :دقيقه! لفت لها امل وكملت:ماراح تروحين لو رحت؟ امل:مدري على حسب المود
طالعت في الشباك يوم طلعت امل..دايم تحس ان هالانسان اللي ورا الستاره يطالعها ويشوف كل حركه تسويها..من يم شغل لحن المفارق وانا صايره اخاف منه.. "بصرآآخ"-هيفـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..أمشي نلعب برآآآآ التفت على اختها وهي معصبه:نعم خير؟..وش تبين؟؟ خوله:امشي نلعب برا يلله مشت هيفا ورا خوله..عشان يلعبون..كانت اللعبه في نظر هيفا بايخه..ولا درت باللي سمع الحوار بين الاختيـن
افففف ذا البزر والله لولا العقل كان رميتها وسطحتها فوق الجدار..يعني الحين وش الفايده ارمي الكوره عليها وترمي الكوره علي..مدري وين المتعه
مادريت الا بـ كوره تتسطح علينا..كانت جلد وقويه..جا بعدها صوت رجـآل.. "هل يمكنكم ان تسطحوا الكورتآ علينا..لقد جاءتكم بالغطي الغير مقصود" هههههههههههههههه يسمع بالفصحى هذا..هههههه الغلطي هاه؟؟ خوله:حسنـا أيها الرجل الذي هناك سوف نرجها لك هههه ماردا منك الا خـوله.. اخذت الكوره.أبتسمت هذي الكوره اللي تونس مب حقت خوله المنسبمه..طالعت في خوله:خولووووه قلبي خوله تناظر الجدار اللي جت الكوره من فوقه:هاااه هفيا:ووجعه! قولي نعم..اسمعي ماتبين كوره جديده؟ طالعت خوله في هيفـآ:بس انا قلت لـ عزوز يقول بيتفخ لي هذي هيفا :لا يعني زي هذي خوله:اممممممممم لا..عزوز وعمور يقولون هذي قويه.. هيفا:افففففف مامنك فايده دخلت البيت وكوره بيدها..ومول في رآسها
"طـلآل" دخلت البيت ومعاي أكيآس كارفور دخلتها المطبخ..اففف وين غلآ..دخلت وعلطوول جلست على الكنب اقلب في المحطات..بس استغربت من شي البيت هادي ومافيه حس..حطيت الريموت جنبي وقمت أشوف وينها فيه..دخلت الغرفه ولعت اللنور بس مافي احد..درت على الشقه كلها ميب فيه..رحت لـ الكنب..اتصلت بس ..سمعت صوت جوالها وكان بالمطبخ..لايكون صار لها شي؟..لا ان شالله مافي شي..يارب لايصير فيها شي..امووت والله
سمعت صوت البـآب ورحت هروله عنده لقيته تفصخ نقابها..قلت لها بـ قلق:غلااتي وينك؟ غلآ:اهلين طلآل..أسفه بس كنت مع غاليه اختي ووووو وسكتت كملت مشيها لـ الكنب وجلست وهي تلتقط انفاسها..جلست طلال جنبها ووجهه مقابلها..:طيب وين رحتي؟ أبتسمت غلآ بـ نعومه وحطت يدها على بطنها:اللي نبيـه صآر طالع يدها ثم طالعها..أبتسم ابتسامه غريبه:حـآمل؟ هزت رآسها:مب مصدقه ياطلآل..الطفل اللي كنـآ ننتظره جـآ وأخيراً جـآ ضحك طلآل وقال بغرابه..او نقدر نقول بـ غموض:لا ياغلا..اللي ابيـه انا..انا وبس غلآ:انت؟؟ طلآل:ايه ياغلآ..انا ابيك تحمليـن عشان تكمل خطتي..ولآ مب حبـاً في البزران استغربت غلآ:طلال تراني بديت أخاف قال طلآل بـ كل وضوح:تذكرين كل كف اخذته من خالد؟؟..جا الدور عليه هو الحين يجيـه الكف.."كمل وهو يشوفها مستغربه"..خالد اخوك الحبيب تزوج البنت اللي انا كنت ابيـها..اخذ هاله اللي كنت اقوم وانوم وأكل وهي في راسي..كانت اول حب عشته .."وبعد صمت قال وهو يطالعها"..وأخر حب.. غلآ وهي تصيح:طلآل انت اكيد مب صااحي..أي كفوف تتكلم عنها مدري وش تقول انت اصلاً.."وبقهر وغيره وغيض" وومين هـآله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟تقصد زوجة خالد؟؟؟ طلآل:أيه هاله زوجة خالد غلا وصيح يمكن يرحمها:طيب انا وش دخلني؟؟؟..وش بتسوي بـ ولدي طلآل يأشر على بطنها بعيونه:الولد هذا لاتحلمين تشوفينه ..اول ماتولدينه ترجيعن بيت اهلك..وخلي خالد يتحسر على اغلى انسـآنه عنده مثل ماخلآني اتحسر على اغلى انسـآنه عندي غلآ:وحبـنا يآطلآل..مب انت تحبني طلآل:اعتبيرها نزوه غلآ:حبك لي..نزوه؟؟ طلآل:ايه..ولارآح تتكر.. وطلـع برآ الشقـه
جلست غلآ مصدوومه..طلال يسوي كذا؟؟..معقووله طلآل الطيب اللي قلبه صافي وأبيض.. اللي حمدت ربي ليل نهار انه رزقني به..يصير بهالقسوه؟؟..لا اكيد هو فيه شي..يمكن جالس يتكلم بغير وعيه؟؟..آآآآآآه ياغلا ياحسرتك ياغلا..انا لازم اسقط لازم اطيح هاللي بـ بطني..لاآآزم الله يااااااخذك ياطلال موتت كل احلامي..موت فرحتي بـ ولدي..
"هيفــآ في نفس الوقت" طلعت من الفله وانا ملصقه ورقه على الكوره..سطحتها عليه.. تبون تعرفون وش كاتبه بالورقه؟؟ "أذا تبي كورتك لعد تصطحها علينا..ولا ترآ اباخذها لآن ماعندي كوره"
تأخر جلس كم دقيقه..لـ درجة ان هيفا ملت وفقدت الامل من انه يرد لها ..هزت كتوفها بـ لامبالاه..وجت بتدخل بس استوقفها صوت اصتدام الكوره بالآرض.. ركضت لها بس ماكانت نفس الكوره كانت بلاستيك ولونها وردي وعليها ورود..شافت ورقه ملصقه عليها "عشان ماعندكم كور..شريت لك وحده ^^" خذت القلم اللي في جيبها وكتبت "لآأأأ أبي زي حقتك جلد" وسطحتها..ثواني وجتها الكوره..او الرسـآله "بس هذيك قويه!..وانتي بنت شريت لك شي خفيف" ردة لـه.."لا يعني لآ..أبي زي حقتك" أول ماسطحتها صـآر مافيه رد..هههههه والله وشغلى طراره ياهيفـآ.. انتظرت كم دقيقه ولا رد..اخر طفشـت ودخلت جوآ
"ليــآن ×يـآسر" - وش شعورك وزواجنا بكـره؟ ليـآن:شعور أي مواطن سعودي متزوج ياسر ياسر:هههههههه ليه في كثير مثلك؟؟ ليـآن:لا مافيه..عشان كذا مقدر اوصف لك شعوري ياسر:ليـآن بسألك ليـآن:أيش؟ يـآسر:تحبينـي؟ ليـآن:.......أيه ياسر:وش اللي ايه ليان مستحيه:ايه جواب السؤال اللي سألتني قبل شوي ياسر:نصاابه انا قلت شي؟؟..شكلك خرفتي وانتي توك.."وبحسره" ياحسرتي عليك يامرتي خرفت وهي في ريعان الشباب ليان انقهرت:يووووووووه ياسر..ايه احبـك ياسر بحماس:يسسسسس!..قالتها واخيراً..ههههههههههه ليان:سخيف والله.."تكتم ضحكتها" ياسر:ههههههههههه..مب مهم اهم شي انك تحبين يااسر ليان:ايه طيب وانت؟ ياسر:يعني مب مره لينا:أيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..نعم نعم؟؟..مب على كيفك حبيبي..الا تحبني غصصصب.."وبغرور" احد عنده ليان بنت طارق ولا يحبها ياسر:احم ليان مرة ياسر لو سمحتي ليان :لاا؟..مو انت مااتحبني؟ ياسر:افاا انا قلته ليان:لاجد انت تبيني اخرف بدري..ولابموت ناقصه عمر ياسر:ههههههههههه فديتك وربي..لالا تبين الصدز ليان:ايه ولا شيء غير الصدز ياسر:امووووت فيك..انتي الحرمه حقتي ليان:صدز؟ ياسر ببراءه:هذا اللي انتي طلبتيه ليان:هع ياحظـي..احبتس يمه ياسر:وش دخل امك؟ ليان:لانها ولدتني ياسر:هههههههههههههههههه يبي لك دكتور نفسي بسسسرعه
"منـــآل" سكرت الاب توب وان افكر بالوليد وريم..استغربت ريم اللي تحمـل شوي من الغرور كيف توافق على الوليد..امممممممم..الظاهر مغصووبه..مدري ولا أبي ادري مالي شغل في احد ههههااي بكره بيجتمعون اهل سلطان..وان شالله ربي يقدرني ارد على هيفـآ..
"طـلآل" من العصبيه ماقدر يمسك نفسه..نسى كل الموجودين وتقدم لـ صديقه وهو نااسي كل لحظه حلوه بينهم ونااسي هالصداقه اللي جمعتهم..مسك قلآب (ياقه) ثوبه:انت انهبلت مجنوووووووون..وقسم بالله مجنون طلآل ببرود:هذا اللي المفروض اسويه وافكر فيه ولا نسيت اهانااته لي؟؟ سعد يتذكر كل شي بس قال بعصبيه:بس هذي زوجتك..خل انتقاماتك على جنب..مافكرت باللي في بطنها؟؟..مافكرت بولدك وش بيسوي..والله حراام هاللي جالس تسويه حرآآآآآآم طلآل:خلها تولد والله لايصير اللي ابيه لا هذا مب طلال أكيد هذا شيطان بس بصورة طلال..قال سعد كلمه اخيره قبل يروح:ان شالله يجيك الولد اللي تبيـه..وتشوفه يموت قدامك وتتعذب وتشوف اللي شفته مثل ماأنا شفت يوم يموت نواف وطلـــع بس ياجبل مايهزك ريح
| |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 20:54 | |
| ×| آلفصـل الخامس عشـر|×
"الصمت اقرب لـ الرضا والصمت عادات القنوع"
كنت ادور بالصاله وانا افكر وش بسوي مع هالمصيبه اللي نزلت علي..ليش كذا ليه معد يحبني مثل اول.."مسحت دمعتها بطرف اصبعها"..والقهر اني الى الان احبـه..لآ انا ماحبه اصلاً هو حقير ولا مافكر بـ مشاعري اللي بتنجرح لو بالغلط..مافكر بـ اللي في بطني؟..
سمعت صوت الباب ينفتح ويتسكر..بس ماكلفت نفسها تروح تستقبله زي اول..دخل وعطاها نظره وكأن شي ماصار.. شي جواي فرح يمكن رجع لـ وعيه..رجع طلآل الاولي ابتسم وقآل:غلآتي انتي هنا؟..حسبتك لين الحين نايمه غلآ بنظرات احتقار:....................... أبتسم وقرب لها ..رفع يده لـ مستوى وجهه وحطها على خدها:حبيبتي زعلآنه مني؟ غلآ:يعني تتكلم وكأنك ماتدري وش انك مسوي طلآل ببراءه:وش مسوي؟ غلآ:طلآل انت حقيـــر!..ليش تسوي فيني كذا اذا ماتحبني ليش تتزوجني طيب؟..انا وش دخلني كانك تبي تنتقم؟ أبتسم طلآل مآل لها وعطاها بوسه على خدها ودخل الحمـآم
جلست غلآ وهي تهز رجولها توتر وغضب لو بيدها كان طلعت عنه بس اهي عارفه ان ابوها واخوها ماراح يرحبون بوجودها خصوصا ان لسه بأول شهر.. ابوها واخوها ماراح يوقفون معاها لان ماتمشي عليهم كلمة مشاكل..ومايطاوعني قلبي اقول طلال استخف..آآه ياربي ساعدني..صوت جواها يقول لاتطلعين..اجلسي معه وخليه يعرف ان الله فوق الكل مب هو ولاأمثاله يقدرون يبعدون ام عن ولدها بس رحم الله امرء عرف قدر نفسه..انا ادري اني مب قدها ابد..وخصوصا اني احب طلآل اكثر نفسي..أكذب لو اقول اني مااتنفس هواه..آآه ياربي انك تسخره لي وترده لي مثل أول واحسن مع ان اللي انكسر مايتصلح
"منـــآل"
نزلت الدرج وانا اصلح لبسي..شفت عندل قايمه من الصـآله والظاهر انها كانت تكلم عندل:واخيرا اخت منآل نزلتي؟..كان جلستي فوق مب احسن منال:لا ماكان ودي..خبرك طفش فوق بلحـآلي عندل:اقول بلآ هرجن فاضي امشي معي نروح نجلس ترا حريم اخواني فيه
قلت لها تروح وانا الحقهـآ..دخلت المطبخ اخذت لي مويه وطلعت اصلح لبسي عند المرايه وانا في قمـة توتري..احس اني خايفه مره من المواجهه..لآيامنال خلك قوويه..خلاآص هي ماتستاهل وعليمها من تكون منال.. لبسي اللي كان عباره عن تنوره طيقتين اللي فوق لـ نص الفخذ وجينز عليها زي المسحه بالبني ثم تحتها سكري لـ تحت الركبه..كانت كاوبوي..احم قصدي كاو قيرل..خخخخ وبلوزه كم طويل>>لبسي العيد حق العام هع طلعت الحوش كانوا جالسين والله الجو حلوو سلمت عليهم..بس مالقيت امل وريم؟..وينهم؟. بس ريـآ وسكينه هنا جلست معاهم وجلست اسمع سواليفهم..وعرفت ان ريم جالسه مع امها لأنها الى الان بالحداد..وامل عند ريم..واكيد ان نفسيتها زفت..لأني احس ريم مابي هالزواج وهذا اللي قالته لي امل بالماسنجر أتصلت علي نجد وقمت اكلمها..جلست ادور بالحـوش اسولف معها
"سلطــآن"
لبست ثوبي وشمـآغي ورحت استقبـل محمد اللي جاي يزورنا..أتفقدت معه انه يجي عندي ثم نروح انا وهو عند امي..امي تبي تتطمن عليه عقب مامات اخوي اللي هو ابوه اتصلت على عندل عشان تشوف لي درب وقالت لي ان حريم اخواني تغطـوا ومنال مب فيه..
"ع ـبير..هيفـآ"
-يختي ودي امسكها واحطها بالخلآط..يالثقه جالسه جنب جدتي وكأنها وحده مننا وفينا..والحين قامت تكلم عبير:شفتي جهازها؟..زي اللي مع ثامر..ابقوله يغير طالعت هيفا في عبير..وثـآمر مره ثانيه هيفا بهمس عشان لحد يسمع:انتي تدرين ان علاقتك بـ ثامر غلط ومايحتاج اقولك عبير:اهو يحبني وانا احبه وش الغلط هيفا:لا هو يلعب عليك عبير:لا ياقلبوو حنا مب مثل هالشباب اللي يكلمون عشان المتعه..احنـآ نكلم بعض عن حب وهو واعدني اول مايتخرج يجي يخطبني هيفا بسخريه واضحه:والى الان ماتخرج حبيب الماما؟ عبير:اقول هيفووه..ترا بـ ذا الفنجال على وجهك هيفا:ههههههههههههههههههههههههه اووخس ياللي ماترضى عبير:وش على بالك..هذا الغـآلي اقول امشي ندخل في فلم حلو في mbc4خبرتس اليوم خميس هيفـآ:يلله بعد عشـآن محمد جـآي عبير:صبر برسل مسج لـ ثامر واجيك هيفا اخذت لها كآس عصير بدال القهوه وقـآمت تسبق عبير × × أول ماسكرت من نجد جيت بدخل ابي اودي جوالي عشان اشحنه..يوم وصلت الباب حق الفله صدمت في هيفـآ ماأنتبهت لها لأني كنت اقرا رسـآله من نجلآ..انكسر الكآس منها هيفا:جعلك الموت ماتشوفين؟؟ طالعت فيها مدري ليه نبرتها شجعتني ارد عليها:لا صرآحه بشوف خشتك وابصدم فيك..وش قالوا لك بايعه عمري اصدم فيك يالجثـه هيفـآ:خير ان شالله..أشوف لسـآنك طايل منال:أيه ياقلبي اكيد بيطول ولا بسكت لك جت بدخل بس انتبهت لـ العصير اللي طاح منها وانكب والكاس اللي انكسـر دخلت ابقول لـ الشغالات ينظفونه مهما كان انا اللي غلطت وصدمت فيها بس ماراح اعتذر لو رزقي معها
طلعت وأول ماوقفت على الدرجات حقت الفله شفت عبير اللي كانت تمشي..ولاأنتبهت لـ العصير..وهيفا تطـآلع ولاأنتبهت لـ العصير توني بقولها عن العصيــر بس طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ!!!!!!!!!! !!!!!! طاحت على وجهها واظنها طاحت ع القـزأز..اللي وترني زيـآده صررختها واللي جت ورآهـآ صرخة هيفا اللي مستعده احلف لكم انها متصنعتها
"محمد"
كنت انتظر سلطان يطلع من غرفته مسوي معرس هو وذا الوجه.. توني بروح اشوف وش سـآلفته انا داري انه لامني طلعت بيروح لـ عرس ولد الجيران بس عاد بس يلطعني كذا فالحوش بس استوقفني شي..صرخة اختي عبير رحت ركض اشوف وش فيها وزادني خوف صرخه وراها مدري وشي
"منـآل" وقفت مكـآني مدري وش أسوي..قامت عبير وهي تصيح ..احس نفسي مجرمه وكأني مسويه شي قـوووي كانت جبهتها تننزف دم ييييييييييييييييييي مره شكلها يخوووووف
- عبيـــر!!!!! طالعت محمد اللي كان جاي وشكله خايف على اخته..مدري ليه انتابني خوف قوي يوم شفته..طالعت هيفا اللي تغطت لفيت حولي ابي شي اتغطى فيه بس مالقيت..رجولي مب راضيه تشيلني..لميت يديني..وانا ارجتف من الخوف محمد وهو يساعد اخته تقوم وهي تنزف:وش فيك؟..وش طيحك هيفـآ تأشر علي:منــآل!..اهي كبت العصير عمد عشان عبير تطيح..استغفر الله الحقد ومايسوي طالعنـــي بنظرات ناريه وكأنه يطالع وحده طالبه راس ولده..انا ابي اتغطــى مب مهم شي..ياربي مب حلوه اوقف في وجهه..جيت بروح بس لـ الاسف فهم روحتي انها نحشـه وشكلي أكدت له كلآم هيفووه الملعونه..أستغفر الله
محمد بـ غضب:تعالي!..انتي ماتخـآفين ربك؟؟ هي وش سوت لك عشان تسوين بهـآ كذا؟؟.."بصرآآخ"..بس هين شغلك عندي انا خفت منه كان يتكلم وكانه بيذبحني..وقف قدامي وكنت صفر عنده..كنت ابي اروح بس محمد:طالعني لين جيت اكلمك..وقفـي "وبصراااخ عالي خووفني وغضب مفزع"..ليش ماتردين..أصلا ماعنـــ
- محمد خير ان شالله ؟؟؟ وش هالصرآخ؟ ولاجـآلس تتشطر على احد مهوب قدك رفعت عيني شفت ظهر سلطان واقف بيني وبينـه..وطوله الفـآرغ حاجب الرؤيه كلها عني..حسيت برآحه والامان هنا انفجرت بكي محمد:وخر عنها هالوصـخه!..شف عبير جالسه تنزف وحضرتها هي السبب مدري وش بتسفيد لامنها اذتها سلطان بصرآخ اعلى من صرآخ محمد:طيب مب عيب عليك جالس تـلآغي البنت كذا؟؟.. مافي رجآل تجي تتفاهم معه هيفا بسخريه:ليه هي عندها اهل ولا ولي امر نقوله عن سـوا........... قاطعها:انتي أسكتي يابنت اللذين..انتي من عقب حركة العبـآيه وانا غاسل يدي منك..انقلعي جوا يلله دخلت جوا وسلطان قال يكلم محمد:و أنت دام اختك تنزف على قولتك ليه ماتوديها المستشفـى بدال لاتجلس تفتل عضلآك على بنت؟؟ محمد:سلطـآن وخر عني خلني اعلمها شغلها..مب فوضـه الدنيا سلطان بهدوء عكس صرآخه اللي تو بسنبره تخلي اللي مايخاف يموت خوف:دام الدنيا مب فوضى تعال تكلم معي انـآ..عندك كلآم تبي تقوله تجي تكلمني محمد صرخ وتقدم من سلطان والغضب يعميه وصيااحي انا وعبير يزيد الوضع سوء..مسك يد سلطان بـ يده يبي يوصل لي بس فجــأه كــــــف! جاه من سلطان وقف محمد مدهووش قدام سلطان محمد ماسك خده:تضرني عشان هالزبـآله؟؟ سلطان وعيونه حمرآ من الغضب:هالزبـآله تسـوآك..انقلع يلله ود اختك المستشفـى طلع محمد ومعـه اخته ورآه
جلست ع الارض وانا ميته صيآح انا وش سويت؟؟..كل هذا انا اسببه خليت عم يتهاوش مع ولد اخوه مشـآ سلطان ولا لف لي..رمى علي كلمـه قبل يروح "مره ثآنيه لاتوقفين قدام رجال من غير غطـآ" ورآح
"ليـآن×يـآسر"
"بـ ضحكه"- ياأخي خل الكوافيره تصلحني وش ذا؟ ياسر:ههههه ماودي اسكر..يختي يدي قامت تحكني ولع وجهها:ليش؟ ياسر أبتسم:من كثر ماأصافح ليـآن:هههههههههههههههه على بالي شي ثاني ياسر بصوت هادي:وشو؟ ليان:لا يعني جايع ولا شي وودك تاكل من العشـآ....كذا يعني ياسر:ودي اصدق ههههههههه ليان حمر وجهها:ياسر يلله عاد والله الكوافيره كل شوي تقولي سكري تبي تصلحني تاخذ راحتها ياسر:ليتني اقدر اشوفك وامدحك زي كل عروس لما تنمدح من زوجها ليان:يـآسر..مجرد انك زوجي هذا عندي بالدنيا يـآسر:ههههههههههههههههههههههههههه ليان :ليش تضحك؟ ياسر:احبك ليان:وانا كثر يلله عاد خلااص ياسر:ادري انك مليت يس على قلبك مانيب فاكك ابد..الحين سماح عشان تتكشخيـن بس الجيات اكثر ليان:هههههههههههههههههه يلله باي لاحقين على بعض ياسر:بآيـآت
أبتسم يآسر الحين زواج ياسر ماشي على قدم وسـآق..أن شالله ربي يقدرني على اسعادها حتى وانا "اعمـى" انا اعمـى ينظر النـآس لكن بنظرها لأ..وهذا اهم شي
"منـآل" نفسيتي زفت من بعد الموقف..عندل بس تسألني وش فيني وليه ماأنزل تحت بس من له خلق؟..لو امل وريم فيه كان يمكن في سبب يخليني انزل بس ماراح اروح تحت طول ماهم هناك × × فحصت شكلها بـ المرآيه بـ غضب وهي تشوف الشـآش على رآسها قالت بعصبيه لبنت عمها:انتي ماتعرفين وش حجم المشكله اللي سوتيتها؟ هيفا بـ لامبآلاه:انا ابيها تتأدب عشان تعرف وشلون ترفع صوتها علي عبير بعصبيه وقهر:وانا وش علي منك؟؟..تدرين طول الطريق واحنا راجعين محمد يسألني اذا صدق هي السبب ولالا.. هيفا بروعه:وش قلتي لا عبير:بعا قلت لا..قلت ان الكآس انكب منها بالغلط بس هيفا فهمت السـآلفه غلط..قلت له من الروعه والخوف حسبتي الحركه مقصوده هيفآ:لييييييييش؟ عبير:لا؟؟ شوفي صح اني شريره بس ماأبي اخوي يحط في بآله ان عمي سلطان دافع عن شينة الحلآيا حباً فيها لا..لأنها مظلمومه وهذا الصدق هيفا:الا صح ليش دافع عنها..تتوقعين يحبها؟ عبير:صاحيه انتي؟؟..مالقيتي الا سلطان يحب!!..اهو دافع عنها عشانها ملظومه هيفآ:طيب ياذكاء وش دراه انها مظلومه واني متبليه عليها عبير:لأنه درا عن سالفة العبايه وانك حابكتها ولاتنسين سلطان ماتمشي عليه حركاتنا من يومنا صغار هيفا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..والحركه الحايه في الطريق
"سلطـآن" شربت من المويه اللي معي هذي ثالث مره اصب لي مويه..احس اني اغلي ليش قلت له انها تسوآه ادري ان محمد يمكن يفهم غلط.. انا والله مادفعت عنها عشان شي بس ماهـآن علي شكلها وهي تهزاء وانا اسكت..آخ يامحيمـيد خربت النفسيه ولاكان رحت لـ عرس ياسر
سمعت صوت الجرس..طلعت وأول مافتحت البـآب لقيت محمد في وجهي..كان منزل رآسه ويد ماسكه يد بـ توتر طالع فيني اول مافتحت البآب وقال بتردد: انا جآي..أعـ...امممم احم..جايي اعتذر على التصرف اللي قبـ.... قاطعه بـ أبتسامه:اقول محيمد ترا دور المؤدب مب لآيق عليك.. طالع فيـني..يظن اني اسخر منه..قلت وانا امسك يده أجره:اقول امش بس الحين امي تدعي علينـآ لانك ماجيت تسلم ضحك ومشـآ ورآي
"آخر الليــل" جلست على الكرسي اللي ع المطبخ التحضيري ..مطبخنا كان يطل ع الصآله..شربت لي كوب شاهي ..مدري شفيني من حملت وانا على ذا الشآهي..صليت الاستخاره واحس اني مب مرتاحه لـ حركة طلعتي.. والجواب انا عارفته..ماأظن اني لو طلعت اهلي بيستقبلوني هذا أولاً..ثأنياً لو طلقني طلال بيقولون لي اجلسي عنده لين تولدين لأن هذي عدة الحآمل..
شفته وهو طالع من الغرفه ولابس ثوبه والظاهر بيطلع..كان يلبس ساعته طالعته وودي اصيح واصرخ وأقوله اني احبـه..ليش يسوي فينـي كذا لييييييييييييش؟ طالعني وأبتسم..تقدم لي أو بألاصح كان يبي المطبخ بس كان نظره علي فتح الثلآجه وهو يدندن يانااس يقهرني بروده وكأن شي ماصآر..بس ياأنا ياأنت خل هاله تنفعك بحطمك مثل ماحطمتني واتركك هنا حتى لو ابوي ماأستقبلني لو اجلس بالشآرع مب مهم اهم شي اني طالع من هنا
- وين رحتي قلبي؟ طالعته بعيون حاده واحتقار الاعمى يقدر يحس به..زفرت بغضب وحطيت الكوب وقمت..توني بدخل الغرفه بس هو كان اسرع مني..ومسك يدي طلآل بحنية الكون كله:غلآ انتي زعلآنه صح؟ غلآ:................... طلآل:افاا غلا زعلانه على طلال..هذا يخالف كل قانون في الطبيعه..وش ممكن اسوي عشان ترضين؟ غلآ بدون تفكير:طلقنـــــي! طلآل أبتسم:تـؤ!..أطلقك كذا؟؟..اصبري خل تولدين غلآ تصيح وقالت بنبره تليّن الصخر..بس لـ الاسف طلآل اقسـى من الصخر:طلآل الله يخليك ترا هذا موت بطئ..ابي امووت وارتااح..ارحمني طلآل:.................. غلآ:طـــــــلآل الله يخليك لي.. رد علي ريحني قل ان كل اللي جالس تسويه مقلب.. كان يطالع فيها مافي أي رد حتى بوجهه..غطت وجهها بيدينها بس اللي فآجأها انه ضمها.. طلآل:غـلآ لازم تفهمين اني لازم انتقم لنفسي.. × - ههههههه سويتها..والله حسيت بتمعه طالع طلآل بتعجب في خالد:خالد لايكون سويت اللي برآسك.."وبدا يعصب".انت تدري ان هاله من نصيبي وانا ابيها خالد:والله يوم اروح اشوفها بالنظره الشرعيه..ماقريت مكتوب عليها.."وهو يأشر بيده بسرخيه"..طـــلآل قام له طلال بعصبيه ومسك ياقة قميصه:ياحقيــــــــر..انا قلت لك احب هاله وباخذها خالد كان اقوى من طلآل ودفه ع الارض قدام الكل:لاتجيب اسم "زوجتي" على لسآنك.."وقال يفكر"..امممممممم ماأشوف فيها زين يومك تحبها..بس لحاجه في نفس يعقوب لآني بصرآحه اكرهك وأبيك تنقهر فـ اخذتها وانت من هنا ليما تتخرج..يصير خير ههههههههههه ورآح × -طـلآل! طالع فيها ووجهه مايتفسر:عيون طلآل غلآ:ليش تنتقم؟..وانا وش ذنبي؟..وهاللي في بطني وش ذبه؟ مافكرت فيه تركني وحسيت بالغضب يشع من وجهه..تركني وجلس..:غلآ لو سمحتي خلاآص غلآ وهي تصيح اكثر:طـلآل الله يخليك تكفي وربي انا ماسويت لك شي مافكرت في ولدنا وظنانا هاللي بيعيش من غير ام
اخذ مفاتيحه وجواله وطـلع وهو معصصب منهـآ
"يـآسر" كانت ماسكه يدي بعد الحاح مني..ودلتني على الغرفه او بـ الاصح كانت تمشي ورا العامل اللي جالس يوريها وين الغرفه صدق حالتنا حاله انا بـ بشتي وهي بفسـآنها..متخيليـن شكلنا؟ اول ماأختليـت بهـآ..فكت يدي ولا عد شمعت شي الظآهر الحيا سيد الموقف هههههه يآسر:ليوونه؟؟..طالعه قمر ليآن بحيآ:صدق؟ ياسر:الا تهبليـن..احلى وحده في العرس ليآن:لاوالله؟..ليش شايفهم؟؟ ياسر:انا اشوف بـ قلبي..ومافي بـ قلبي الا انتي..فـ كلهم شيوون الا انتي حلوووه..آآخ بس جالس ع الكووشه وانا على اعصابي خفت افقد السيطره ههه ليآن ولـع وجهها:...بروح اغير يآسر:يسلم لي المستحي..ههههه خذي رآحتك جلس يآسر على الكرسي وحتى بشته مافصخه..وش كثر مبسووط بهالليل.. اخرتها قام يفصخ ثوبه ويصلي له ركعتين
"ريـم × أمل"
يبـه وشلونك..! وتمضي رحلة الدنيا بليـآ طلة عيـونك بيـه وشلـونك..! سألت أمي عن غيـآبك ولآ كنـي اعرفك وين سـؤالي عنك يالوالد صآر عندي كمـآ الموال..وأشوفه طـآل.. والله طــــــآل..!
قامت تلبس عبايتها..سألتها بنت عمها اللي كانت جالسه ع السرير بـ وضع يرثى له:بتروحين امل؟ أمل تبتسم:ايه لآزم اروح عزوز جاي بالطريـق ريم:الله يخليك اجلسي وربي ماأبي اجلس لحالي امل:شوفي ياقلبو ان شالله بجيك بكره وبقول لـ ابوي بنام عندك..عشان اوقف معك وقت ملكتك ريم تناظر الارض ونبرة الحزن بصوتها:ملكتـي؟؟..هو حتى شوفه ماكلف على عمره يطلبها أمل تواسيها:لاتضيقين صدرك يابنت الناس..هو مشغول..لاتنسين ان زواجكم جا بسرعه وهو يالله يمديه يجهز ويرتب..لاتلومينه ريم أبتسمت:شكلي عطلتك..روحي لـ أخوك بس.."وكملت بنبره"..والله لو عزوز بدال الوليد كان اهون علي أمل:ههههههههههههههههههههههه ونااسه عشان تجين عندي بالبيت ريم:هههه..اقول تلايطي تراها طلعت كذا مدري شلون أمل:ادري ادري انك بريئه وماتقصدينها ههههههههههههه ريم:اموله اطلعي الله يصلحك بس أمل:مابعد ا عزوز..بس يقول خلك جاهزه.. ريم:اها امل:الا ريمو بسألك من زمان..ادري مب وقته..بس ودي انام مرتاحه لان بطني قام يوجعني وشكلي ماراح انامن زود اللقافه وكثـ ريم وهي تسد اذنها بأصبعها:اوووووووف بس بس..قولي وش عندك امل:ههههههههه..اوكي اسمعي...ليش ابوك اختارك انتي بآلذات..ليش مب عبير.. ريم:عشان السواق يوم يتحرس فيني..ابوي يدري ان عندي عقده من الرجآل..فـ هو حب يزوجني واحد من عيال عمي عشان يظمن انه بيوقف معي..اما لو واحد غريب ماراح يصبر علي ابد أمل:اهـآ..يعني ابوك يدري ريم بلعت ريقها..وهزت رآسها بـ"أيه"
"آلوليـد"
كنت جالس بالبيت لحالي..نوف عند أهلها تقول بتجلس عندهم لين يمر كم يوم على زواجي.. ملكتي بعد بكره وانا حاااااير.. ودي انسحب دامني بالبر..هذا زواج مب لعبه ليش اسمح لنفسي اني اجرح مشاعر زوجتي.. حتى لو وصية عمي...وخير ياطير..بس من اتذكر شكله وهو يكلمني.. وكأنه معلق اماله كلها علي..وعلى زواجي من ريم..بس وش معنا ريم بالذآت مدري دفن وجهي اللي احس انه حااار بين يديني..زفرت بـ غضب.. قمت وأتصلت على رآشد..والحمدالله رد رآشد:يس رآشد سبيكنق! الوليد:رآشد فاضي؟ رآشد:تبي تطلع؟ الوليد:أي مكآن لو البطحه رآشد :هههههههههه بس بشرط الوليد:يآليل الـ...مدري وشو..وش تبي؟ رآشد:ابي اسوق سيارتك؟؟ الوليد:احم!.."وبصوت فيه غرور شوي"..أي وحده اخوي؟..الـ bmولا اللكسز؟..كانك تبي الروز ماعندي مانع رآشد:اقول لايكثر الوليد بن طلآل وانا مدري..الشتارجر وتخب عليك ههههه الوليد:ايه اشوى انك تطرني ادور بك فيها..اقول تجهز هذاني جايك رآشد:ان شالله عمي..بلبس فستاني..بس اصبر خل احط لي مسكره مدري مناكير الوليد:هههههههههههههههههه رآشد والله لو هموم الدنيا كلها فوق راسي انت تشيلها وترميها رآشد:هههههههه..افهم من كذا انك تحبني الوليد بعد تفكير:..امممممم..مب مره..بس اكن لك بعض الود والاحترام رآشد:الوليد..الوعد عند باب بيتنا الوليد:ههههههههههههههههههههههه ان شالله يلله بـآي رآشد:بآيآت
اخذ الوليد مفاتيحه وركب سيارته وأتجـه لـ بيت رآشد.. أول ماركب رآشد مكآن السواق:الله يحيك بسيارتك ههه الوليد:هههههههههه سق سق بس | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:12 | |
| "من بكره وعند منال"
كنت جالسه مع عندل نناظر مسلسل على one tv..والله حلووو اسمه قليمور قيرل منال:فلـه والله لو امي عايشه كان صرنا صديقات كذا العنود تاكل من الببكورن اللي معها:هههههههه وهي تشاورك تقول اطلع مع خويي؟ ولا وش رآيك نروح مع صديقنا منال:هههههههههه تخيلي ياملحي..والله ودي أعرف شكلها عندل لفت لها:ماعندك صوره لها؟ منال هزت راسا بـ"لا"..قالت عندل وهي تناظر التلفزيون:تشبهين هالبنت..والله نسخه طالعت منال في التلفزيون..:هههههههه اوما..صح نفس الغباء حق الوجه بس مب نسخه عندل:لاوالله نفسها..حرآم عليك مب غباء..براءه.."تفكر"..اسمها سام مدري اليكس..واحد منهم الحقيقي منال:اليكس..الله يرحم امـ"ن" جابتك عندل:هههههههههه بس في المسلسل اسمها سآم
- أحم!...عندل!
تغطيت على طول لاني سمعت صوت سلطان..هذا صوته مستحيل اغلط فيه..قامت له عندل..اما انا رقيت فوق..
"ع ـبير" - وينك افف سنه؟ هيفا وهي تسكر باب السياره:يختي وش أسوي؟؟..امي طول الوقت تحرص فيني ومسوية لي محاظره عبير :طيب مب لازم اسمع قصة حياتك.. مشـآ السواق وهنا سألت هيفآ:الا وين بنروح عبير وهي تطالع قدام:البنات مجتمعين في سوبر موديل هيفآ:اهاا
أول ماوصلوا اتجهت عبير لـ الحمام.. هيفا:وين؟ عبير:امشي غيري عبايتك..ولا ناويه تدخلين لي بهالعبايه؟ هيفا:اوكي دخلت هيفآ ولبست عبايه كلها سوارفسكي ..مخصره تبين جسمها عبير وهي تطالع شكلها بتفحص:بيـرفكت!..امشي مشـوآ لين وصلوا سوبر موديل ودخلـوا.. عبير:متى مابغيتي تجين..صديقاتي دايم متجمعين هنا هيفآ:اها
وصلـنا لـ الطاوله وجلسنا..انا حسيت ان هالمكان مب لي..بس شسوي..نصي كان مبسوط.. بس لآحظت شي نظرات عهد لي مب أي شي..جت رنا اللي طلبت لنا كل وحده مشروب شكل وعلى ذوقها..وزعت علينا وجلست جنبي.. رنآ تكلم عهد:اقول عهد من جلست هيفا وانت ماشلت عينك عنها؟ عهد وماشالت عينها عني:لأنها حلوه أبتسمت وانا مستثقله دمها:تسلميـن! قامت عبير تكلم العاشق الولهآن وانا جلست مع رنا وعهد..شوي جوآ بنات بويآت ومعهم بنات عاديات..على قولة عبير كيوتات..مدري وش جمعهم..المهم انا قلت لـ رنا لاني مرتاحة لها ولأني أكلمها احياناً قلت لها خل نطلع وفعلآ طلعنا ونزلنا تحت وجلسنا ندور بـ المحلآت
"ريـم" لفيت نظراتي حول غرفتي..ايامي..او بالاصح ساعاتي صارت معدوده بهالغرفه..بكره ان شالله آخر مره انام وانا مرتاحه هنـآ.. اخذت نفس وانا استرجع الذكريآت..يمكن بعكم يعتبرني سخيفه او خوافه بس والله من الخوف والحد يسي وي اشياء مايدري وشي × كانت تركض وهي مابلغت من العمر 10 سنييـن..ركبت السياره ومعها امها وهي مبسوطه ان امها معها..صحيح هي رآكبه قدام وامها ورآ..بس ولو..السواق مايقدر يسوي فيها شي..حتى مايقدر يحط يده على جسمها.. أول مانزلت ام محمد..جت ريم بتنزل بس..حست بـ أحد يمسك يدها البيضـآ والناعمه..لفت لـ السواق - وين روح؟..اجلس سويآ مع انا؟ قالت والدموع تتمجع في عيونها:مااااااابي اجلس..وخر عنـي ترا والله بعلم ابوي ضحك السواق لأنه عارف ان محد بيصدقها..تفحص جسمها..صحيح ان عشر سنين وطلعت فيها أي ملآمح..بس كانت ريم بيضـآ ومليانه..وهالشي يكفي بـ النسبه لـ"حيوان" ماتهمه الا شهوته وغرائزه..مايفكر لابـ عقل ولا بـ قلب توه بيمسكها..بس هي فتحت البآب ونزلت ..ودخلت بيت جدتها ركض..هي تدري ان امها دخلت واخر اهتمامها ان ريم دخلت وراها لأنها تأمن السواق على عيآلها صدمت بـ شي أول مارفعت عينها لقت ولدعمها الوليد..كان وقتها عمره 15 يعني مب بزر الوليد:أهلاً ريمووو..اخبارك يابطله؟ ريم وهي تصيح:الوليد!..تكفى الوليد..شف السواق الوليد:وش فيه؟ ريم ماقدرت تتكلم الاحراج يمنعها..نزل لـ مستواها ومسح على شعرها وقال بحنيه:وش فيك ياقلب الوليد انتي.. ريم:السواق يسـوي لي حركات الوليد:حركات؟..زي أيش؟ ريم:حركآت غريبه مدري وشـي..الله يخليك رح هاوشه انا دايم اقول لـ محمد وأمي وعبير بس مايسمعون كلآمي.."وصاحت"..ولا يصدقوني الوليد رفع حاجب:وشي حركات زي ايش؟ ريم صرخت في وجهه:وليـــــــد رح هاااااااوشه!!! ضحك الوليد:ههههههههه والله انك معقده تلقينه يلعب معك مسحت دموعها وهي تهز رآسها بـ"لا" الوليد قام عنها وأتجه لـ فلة سلطان وين الرجال ماكانوا..:اقول ريم لاتصيرين زي اهلك معقده هو يلعب معك..يعني مالقى الا انتي يالبزر يلعب بك؟ ورآآح × أكرهـك يالوليد..لو صاير لي شي..كان ماراح اسااامحك ابد..محد فهمني ذاك الوقت الا انت..محد قدر يعرف نوآيا السواق الا انت.. اكررررررررررهك
رجعت بها الذاكره يوم يدري أبوها.."أبتسمت"..كيف عصصب على السواق وطاح فيه ظرب..وسفره علطوول..وحلف مانجيب سواق من نفس جنسيته.. الله يرحمك يبـه..ويدخلك جناته
"هيفـآ"
كنـآ نتشمى انا ورنا في المملكه..والله ونااسه كل مامروا شباب طالعونا انا ورنا..مب لامني لبست عباية رآس محد يفكر يناظرني..يحسسني بأنوثتي..اففف جلسنآ في جلسات انا خااقه مع واحد من شفته وانا قلبي يقول طربق طربق طرقااح..احم هذا صوت قلبي الحين هههههه..حتى هو والله ماشآل عينه ولو أني كنت متلثمـه..مدري كيف قدر يخق مع شكلي..اجل لو افتش؟..اتوقع يغمى عليه من الخقـه..تؤ تؤ..مسكيـن!...المهم قآمت رنآ بتجيب لها قهوه هالبنت تتعـآطى قهوه..فآجأني شي انه جـآ وجلس معي..انا هنا قام قلبي يظرب طبول..ويطلع صوووآرخ حقت العيد هذيك الل عند شارع الملك عبدالله حق الحوامل عرفتوه؟؟..أيه هذي كانت جوآي.. جلست :مسـآء الخير ياقمر تدرون ان القلب هو اللي يضخ الدم صح؟..انا صار وجهي هو اللي يضخه!..قلت وانا ارفع حاجب بـ اشمئزاز..:نعم اخوي بغيت شي؟ أبتسم ابتسامه يغيت انسـى حليب امي..اصلاً انا ناسيته:لآ بس حبيت اتعرف.. هيفآ:اقول يآلاخو قم بس لايجي العيد بدري.. ضحك:هههههه..أوكي انا أسمـي مآجد وقآم..الحمدالله والشكر..وش اسوي بأسمه هـ العله..لا والله مب عله شكله واسمه وكله يهبــل.. - مين كان جالس معاك هنـآ؟ طالعت في رنا ومعها قهوه:وانتي ماغير تقحنين في هالقهوه رنا وهي تجلس مكان ماجد:لاتغيرين الموضوع..من كان هنا؟ هزيت كتفي وانا مسويه مب مهتمه:واحد يقول اسمه ماجد رنا:بس؟ هيفا:هذا قاله لي بس رنا رفعت حاجب:طبعـاً انتي مافهمتي وش ييقصد صح؟ رفعت حاجبي..وانا ماغير ارفع هي هالحاجب:وش افهم؟ اخذت جوالي..وفتحت البلوتوث ودورت اسـم ماجد..وفـعلاً لقته وارسلت له مدري وشو الظاهر تسمع بالبلوتوث ولا تدري وشو طالع فيني ومعه أخوياه..والله شكله ولد نعمه..من شفت ثوبه وجواله وجزمته وكله وانا قايله انه ولد نعمـه.. جاني بلووث منه..كاتب رقمـه هو وذا الخشه هههههههههه الحين طايحه فيه سب..ومرات مدح.. شكل عندي انفصآم بالشخصيه
"منـآل" كنت أكلم نجد صديقتي..ومتحجبه بـ الجلآل..اول ماخلصت منها نزلت مالقيت احد بالصاله علطول خمنت انهم بـ البلكونه..دخلت وانا متغطيه لاني سمعت صوت سلطان..جلست معاهم شوي ثمن طفشت جالسين يسولفون عن اهلهم وانا وسلطان ساكتين..والله فاضين من حملت ومن ولدت..ومن تطلقت..اخر شي قررت اطلع برآ..أبتسم على حركة سلطان امس ويوم يدافع عني..صدق جسيته رجآل ومحمد الله يـ......اففف ماودي ادعي عليه..لأن هو كان وقتها معصب ومن حقه يدافع عن اخته..هو مايعرفني ولا يعرف كذب هيفـآ.. عشان كذا ماأقدر الومه واللي عرفته من عندل ان محمد طيب مرره.. بس فآجأني شي هو يوم يقول سلطان بـ هيفا عن العبايه..أكيد عندل قالت له هههه فله انا قاصده اقولها كودها تقوله..احســـن قالت له وعرف اني مظلومه بس يقهـر ماأعتذر افف
- احـم!..ياولد علطوول تغطيت ومـر من عندي..لمحت شبح أبتسامه على ثغره..فتحت فمي من غير رآيي :سـ..سلطان وقف وقتهـآ حسيت بـ الخوف..ليش اناديه صدق ماعندي سالفه..:اممممم..شكـراً سلطان:على؟ منال:يوم...يوم محمد توقعـته يقولي عفـواً..أي شي..ماعليك هذا واجبي..بس رآح..أتجه لـ باب االشآرع وطلـع قهرررررني هذا وانا مسويه سنعه وحركـآت قايله شكراً ماأقول الا مـآلت
"في المطعـم"
- خصلتي ياقلبي أبتسمت ليآن:ايه بس بروح الحمامات واغسل ياسر:حلوو..يلله قامت ليآن ورآحت الحمام..وياسر نفس الشي..كان عبدالمجيد يحتريهم في السياره.. طلعت ليان من الحمام ومشت جنب ياسر اللي دفع الحسآب..وجوآ بيطلعون..صدم ياسر في شخـص.. - عمـى!..ماتشوف انت ؟ البياض اللي كان من صفات وجه ياسر..صآر صفار..أبتسم ياسر وهو منزل رآسه:آسف أخوي انا فعلاً أعمى انخطف وجه الرجآل..وقآل:آسـ..اقصد اعذرني مادريت.."ولف لـ زوجته"..امشي ندخل دخلـوا وليان علطول مسكت يد يآسر الى الان مبتسم بس مب أبتسامة الفرح الابتسامه اللي تحلي وجهه..لا!..أكيد الغبي يقدر يأكد انه انجرح من كلـة الرجآل ليآن:يآسر حبيبي لا تضيق صدرك..عشآن خاطري ياسر ميل شفته بـ ابتسامه:ومن قال ان صدري ضآق؟..بلعكس عادي طالعت فيه ليان لوك تقدر تشوف وجهك مابعد صرت بقره عشان اغفل عن لمحـة الحزن.. ليآن:ياسر انت انجرحت من كلمة..لاتكذب علي ياسر انمحت هـ الابتسآمه وقال بـ صوت ماخفت العصبيه عن ليان:ليآن ادري انك فتفحين معي موال العمليه..يا ليان انا سويتها مرتين خلااص مافي امل..ويمكن لو أسويها مره ثانيه تصير نتايج عكسيه خلاآص..يمكن كذا احسن لي اجلس اعمى.."وابتسم وقال"..اهم شي انك مرتآحه معي..صح؟ ليآن تضم يده لهـآ:مرتاحه معك وبس؟؟..الا ماأبي غيرك من هالدنيا كلها أبتسم بـ رآحه وأتجهـوآ لـ السياره
" الوليد من بكـره ومن بكـره" - ياآخي لاتجلس تسوي في نفسك..خلاآص ماتسوى عليك الوليد بعصبيه وتوتر وخوف وكل شعور داخله:ماأبيها والله ماأبيها..ابي نووف رآشد بينزل من السياره:اسمع انا بنزل الحين الوالده طالبتني زي ماقلت لك..لاتسوي في نفسك شي..اعرفك انا ضعيف ايمان..رح الحلآق وحلق ومر بيت عمك المرحوم..لازم ترتز اول واحد هنا الوليد يمسط الدركسـون بـ قوه ويرص على أسنانه:رآشد انقلع عند امك لآأجي افرشك سكر رآشد ولا رد.. أخذ الوليد نفس..لو يقدر كان عااند..بس خلااص وش عقبه؟ يوم طاح الفآس بالرآس؟ أخذ جواله وأتجه لـ مكان محدد في رآسه..دق الارقآم وردة عليه -هلاوالله وغلا الوليد:مريم؟..انتي بالشـقه صح؟ مريم بـ غنج:اكيـد.."وبنبره"..الجمعه عندي الوليد:ثوآني وجايك أتجـه الوليد لـ مريم بـ سررعه البرق × × لبست فسآني الكستنائي طويل وحلوو..طالعت في ساعتي بتوتر وخوف..طالعت ساعتي السآعه 8 ونص والساعه 10 بيجي الملاّك.. اخذت نفس خلااص ياريم..هو ماله دخل فيك ابد محمد هو بيلبي لك كل طلبآتك والوليد زوجك بـ الاسم بس.. انا جالسه اكذب على مين محمد مصيره يتزوج ويمل مني.. المـهم الوليد زوجي بس قدام الناس ..أما في نظري ونظره ونـظر زوجته..مجرد أثنين مع بعض في نفس البيت × × دخلت الشقه..بس المكآن كان هادي..سكرت الباب ورآي ..يمكن محد جـآ لين الحين..رميت نفسي ع الكنب .. كنت معصب مدري من ايش بس توني احس على نفسي..يوم ملكتي حسيت على دمي شوي..ولا يوم أكلم نوف ماخفت علي نبرة الحزن في صوتها..آآآه بس دخلت علي مريم..او طلعت من غرفتهآ..كانت لابسه فستان قصير حرير..مغـري!..أتجهت لـ المطبخ وقدمت لي قهـوه..سبحان على قد مانفو تحبني..بس محد يفهمني كثر مريم..رغم انها تعتبرني غامض..قربت من عندي وهي مبتسمه..وعطتني القهوه..شربت منها وطالعت جسمهـآ من فوق لـ تحت.. بللت شفايفي ..وانا احاول اقاوم عيني ماتناظر فيها..بلعت ريقي وقلت: وش..وش هاللبس؟ مسكت طرفه بمـآ انه نص الفخذ..وارتعف شوي..ودي الف بس مقدر..جسمها شي حلوو..عذآب!..قالت وهي تطالعه ورافع طرفه وكأنه ماتقدر تشوفه الا لين رفعت طرف منه: لابسته عشانك.."وبـ همس وطلع ذووبني"..مو أنآ احبك.. حطيت القهـوه..وقلت بثقـه اخفي هالارتباك:قربي قربت لي وجلست ..ليش قلت لها تقرب؟..هي أصلاً تبيها من ربي..ماقالت لي ليش تقولي قربي جت وجلست جنبـي..كنـآ 2..الشيطآن هو الثآلث! × × - ماجـآ ناظر امه وهو يطالع الساعه بتوتر:لا..بس تونا بدري انا قايل 10 ام محمد:ولو!..مفروض يجي بدري.. محمد يهدي امه..الملكه ساكتيه..وشو له يجي بدري؟ ام محمد:انا قلبـي ناغزني | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:17 | |
| "عطني اعذارك وانا ابقى بـ حبك"
ودي أكـون أي شخص ثآني.. أي شخص عآبر .. وألتقآك وبسألك وش منك جآني وبالمقآبل شلي جآك انت ماتذكر حنآني؟ وكـيف كنت اشري رضآك..كنت أشوف العمـر فـــــآني واللي يبقـى لي هـوآك
سكرت جوالي وحطيته على الطاوله بـ ملل..قمت لـ غرفتي وانا احس بـ دوخه..مسكت بـ الباب بس بسرعه رجعت لـ توازني..حطيت يدي على بطني وقلت بـ همس: حتى وانت في بطني متعبني..ولد طلآل مارحت بعيد! مادخلت الغرفه رحت لـ الكنبه اللي كنت جالسه فيها وجلست ارتاح ..اخذت جوالي ودقيت على ماجد أخوي..بس مارد.. رميت الجوآل.. احس بـ غثيان..اففف الله ياخذك من ولد..أكرهك حتى وانت في بطني..اكرهك وانا مابعد شفتك تذكرت كلآم مرة ابوها.."هذا ألم طبيعي ياأمي لازم يوجعتس شوي..تحملي" بتحمل بس لو النتيجه حلووه..لو النتيجه اني افرح بهالولد مع طلآل..ونعيش عائله..بس ليه اتحمل وانا كارهته هو و أبوه " انتبهي ماتشيلي حاجه تئيله"..أبتسمت!..ماأشيل شي ثقيل؟.. قمت لـ المطبخ وانا اترنح..بدور كرتون الطماط اشيله..تذكرت يوم يجيبه طلال ويحطه عند الثلآجه بــس حسيت بـ طلال يفتح البآب ويدخل..طلعت من المطبخ لآني عارفه انه بيمنعني هو ينتظر هالطفل عشان يكمل انتقامه أبتسم وهو يفصخ شماغه:السلآم عليكم دريت من غير نفس:وعليكم السلآم.. دخلت الغرفه بس هو لحقني..اففف يقهر..طلعت بس سمعت ضحكه واطيه طالعه منه..خل يضحك بس نشوف من بيضحك فـ الاخير.. جلست ع الكنبه ورجعت اتصل على أخوي بس التبن مايرد افف..شغلك عنندي مجود { ملآحظه:- ماجد اخو غلآ مب نفس ماجد حق هيفـآ..تشآبه أسماء فقط}
"الوليـد" قمت وانا احس بـ خوف روعه..انا وش سويت..وش سويت؟؟؟؟؟ همست بـ أبتسامه ذابله :الوليد..وش فيك؟ ليش قمت؟ قآم الوليد وهو يسب ويلعن في نفسـه وعلى هالغلطه اللي سوآها..وش سوى هو الحين..يوم ملكته يروح لـ الحرام؟ قآم ورجع لبس ثوبه..وسط دهشة مريم..بعدها أستوعبت وقالت بسخريه:بتروح لها؟ الوليد بـ عصبيه منها:تدرين ان اليوم ملكتي؟؟..تدرين ولا ماتدرين؟..قد شفتي واحد ..واحد يروح لـ الحرآم يوم ملكته؟ مريم رافعه حاجب وتطالعه من فوق لـ تحت:هالكلآم موجه لي ولا لك؟ الوليد يسكر ازراير ثوبه:انطمـي بس!.. اخذ شمآغه ورآح لـ بيت عمـه..طالع في ساعته كانت 11..الملاّك من ساعه جآي × × "قالت وهي ميته صيآح"- قلت لكم..قلت لكم انه مايبيني..انا ادري!!!! ام محمد:هدي يمه هدي..الغايب عذره معه..يمكن سيارته متعطله ولا شي عبير:وش متعطله يمه!!..لو متعطله كان دق..محمد جالس مع الملاّك وعماني وحضرته ولا هووب حاااس..الا احد يتأخر يوم ملكته ام محمد:عبير..اسكتي الله يرحم والديك عبير طالعت في التلفزيون..ومن غير اهتمام
"منـآل" سكرت لابتوبي وانا اتثآوب ودي أنام عشان الدوام بكره..أبتسمت..مابقى ع الجامعه الا أسبوع تقريباً..والله أنواع الفله!..بدخل جامعة الملك سعود..اممم احس بـ جوع..طلعت من غرفتي و أتجهت لـ المطبخ..نزلت الدرج..وصلت لـ تحت..طالعت يمين يسآر بس مافيه احد ..المكان ظلآم وش عندهم؟..اتجهت لـ المطبخ وسويت لي سانوديش كلب جلست على الكرسي..وبديت آكل..شفت عندل تنزل الدرج وهي لابسه بيجامتها..جلست معي والظاهر فيها النوم منال:ليش مانمتي؟ عندل:تعرفين حالة لما يكون فيك النوم بس لما تحطين رآسك ماتنومين؟ منال:هههههه ايه اعرفها..انتي متعوده تنومين وحده..والحين تنامين 10..مب كنها صعبـه؟ عندل بـ نبره ومطنشه حكي منال:اناا خايفه اقوم يوم من الايآم ولا ألقآك.. أبتسمت وانا اطالع الخبزه..وهي كانت تطالع الصآله جنب طاولة الاكل اللي كانت ظلآم والنور اللي جاي من الدور اللي فوق هو النور الوحيد منال:حتى لو لقيت أهلي ماراح اتركك عندل..انتي اختي وأكثر..وربي اني ادعي لك في كل صلاة انتي وخالتي ام عبدالله عندل:وانا ادعي لك بعد انك تلقين اهلك.. منال:انا اصلاً مب مهتمه انا ابي اطلع من هنا لاني ماأبي اثقل عليكم..ولا اهلي ماهموني لاني انا اللي أدورهم وهم ماكلفـوا على نفسهم يدورون بنتهم عندل:ماتقدرين تلومينهم يامنال منال بـ شوية عصبيه:شلون ماألومهم؟؟..وانا عشت عيشه تقهـر ياعندل..احياناً انام ودمعتي على خدي..ليش ماعشت عيشة البنات اللي في عمري؟ عندل بـ هدوء:بس انتي ماتعرفين وش القصه يمكن هم يبغونك..اكيد عندك جده ومافي جده ماتبي احفادها..يمكن ابوك هو اللي حطك عند عمك عشان خايف عليك من اهله ..ولا مايبي امك تاخذك فرنسآ..في مليوون عذر تحطينه لهم منال:عنـود!..انتي تعرفين كيف عيشتي؟؟..تدرين ان الحسنه الوحيده اللي قدموها عمي ومرة عمي هي انهم دخلوني المدرسه ولبسوني ووكلوني..بس!!..كنت كل يوم انضرب..وكذا مره عمي وهو سكران بغـى يعتدي علي..ومرة عمي كانت تكرفني وهي مرتاحه..ولو اغلط حتى لو ماأقصد كنت انجلد وانوم من غير عشـى..سلطان دايم يعايرني لأني ماحسيت بـ الغربه هنا..ولا خفت على قولته بس لآني حبيت العشيه هنـآ..صحيح انا غريبه!..بس ع الاقل متطمنه على نفسي لأني بـ أمان عندل:.... منال مسحت دمعتها:انا بكيت على مرة عمي وعمي يوم ماتوا بس لأنهم هم من بقـآ لي..بس والله اني ارتحت..أرتحت كثيـــر يوم رآحو عندل:استغفر الله..مايجوز خلااص هم ماتوا .. منال:الله يحللهم ويبيحهم..انا مسامحتهم
"ريـم"
مشيت ورآه وانا طالعه من البيت..ماخليت امي الا بـ شق الانفس..بـ الموت خليتها ركبت معه السياره وانا سااكته واكتم عبرآتي..متأخر ساعه الا ربع..ساااعه الاربع هذي وش معناها؟؟؟؟..ليش يتأخر؟..يحسبني الحين ميته عليه - آسف ريم لأني تأخرت!..بس والله ظروف منعتني اجي بدري مارديت عليه..قال بعد صمت:جوعانه؟ هزيت رآسي بـ لآ أبتسم وقال بـ مرح..وهو يمسك يدها:بس اخوك يقول انك على لحم بطنك من الصبح ريم شالت يدها من يده يقـوه وعفويه..ماتقصد:الوليـد لف لها..طالع يدها ثم رجع يطالع الطريق وتنهد:نعـم ريم:أ..ابقولك شي..واتمنـى انك تفهمني الوليد:.... ريم:..انا رضيت اتزوجك..عشان وصية ابوي بس.. فآجأها يوم يقول:أدري ريم كملت:فـ عشان كذا..أنا ماراح اخرب عليك انت ونوف..انا بصير زوجتك بـ الاسم..لو تبي خلني في بيت اهلي الوليد:وش هالحكي ياريم؟؟؟؟..من جدك انتي؟ ريم شوي وتصيح:ايه الوليد رفع يده الثآنيه لـ الدركسون..وهو يحس بـ ضيقه..يمكن منها..يمكن من فعلته مع مريم..:ريـم!..أسمعي..انا أدري ان ضايق صدرك وهالشي واضح من وجهك يوم أدخل..عليك..بس تأكدي ياريم..اني بآحاول اوفق بينكم..بآحآول اني اصير لك ولـ نوف زوج.."وكمل بـ سخريه وألم مب واضحه لـ ريم"..زوج صآلح ريم بدت تنزل دموعها:لاتكذب علي الوليد:من قـ....... ريم:اسمعني يالوليد..انا خلاآص..ماعاد تفرق معي..بس ابي منك شي واحد كان لي معزه عندك..او أبوي له معزه عندك الوليد:....... ريم:انا بصير زوجتك بـ الاسم..بس انا مجرد انسآنه عايشه معك في نفس البيت..يعني احنا تزوجنا عشان ابوي وبس..راح نكون زوجين في نظر الناس ..أما في نظري ونظرك ونظر نوف...انت متزوج نوف وبــس الوليد:طيب ليش تسوين كذا بـ نفسك؟؟ ريم:خلاآص ياالوليد..اتمنـى انك تفهمني..انا وانت مظلومين في هالزواج..وعشان لانظلم نفسنا اكثر ونظلم زوجتك المسكينه..نسوي كذا.. الوليد:........................... ريم:وش قلت الوليد:أسمحي لي ريم:اجل طلقنـي الوليد لف عليها وفاتح عيونه:صآحيه انتي؟ هنا بدت تصيح..طالعها ورجع ناظر الطريق..زفر:ان شالله..اللي تبينـه بيصير..بس....."وسكت" ريم:بس أيش؟ لف لها بيتكلم..كانت تطالعه..طالع في عيونها شوي..أرخى حوآجبه ..يحس انه ظالمها..مرر عيونه عليها كلهـآ..بعدها رجع يناظر الطريق:ولا شي تنهدت بـ رآحه..وطالعت الطريق..
"طـلآل" - ماندمت ولا بعد؟ طلال يشرب من الشاهي اللي معه..وقآل:لا..مابعد انتقمت سعد:صاير اصمخ طلال:هههههههههههههههه سعد:ضحكت بلآ ضروس قل آمين طلآل:وووووووجع..وش فيك انت ماغير طايحن فيني سب ودعا؟ سعد:مزديـه فيك..يمكن تعقل.. طلال يقـوم ويحاكي واحد من اخوياه:أبلعب شووط مع عبدالله.. وقـآم هز سعد رآسه..وهو يدعي في قلبه انه يرجع لـ زوجته..بس انها مقيوله..اللي انكسر مايتصلح × × كنت جآلسه وهو متجه لي ومبتسم بـ حنيه..مدري ليه بدالته الابتسامه..يمكن رجع لي زي اول.. يوم قرب لي..طلع من وراه سكينـه..شهقت وصرخت بـ خوف..رحت اركض وهو كان يلحقني..
"شهقت"- بسم الله ..بسم الله.. طالعت حولها كانت في الغرفه وظلآم..كانت ترتجف..لفت مكـآن طلال..فآضي!..تخيلته واقف جنب السرير..وعلى نفس وضعيته كان ماسك السكينه..قامت بسرررعه وراحت لـ المطبخ..وهي تردد غلآ:حلـم..هذا حلم يآربي..غلا لاتخافين لقت عصير سنتوب في الثلآجه وشربته ..شوي بدت تصحصح.. "لين متى وانتي على هالحآل يآغلا..لين متى!!!" اخذت جوالي واتصلت على ماجد ورد علي وشكله مصحصح.. ودامه مصحصح بيجلس يتميلح شوي ماجد:هلا والله وغلا..بـ أكوس غلآ غلا:ماجد فاضي؟ ماجد:اصيرك لك فااضي بس وش تبين ياروح ماجد انتي غلآ أبتسمت:ابـ...ابيك توديني المستوصف ماجد:ليش؟..عشى ماشر؟ غلآ:أبد بس من زمان احس بـ دوخه وصداع ماجد:ايييييه على بالي عندك سالفه..هذي عشان حامل غلآ تمسك رآسها:ماجد حبيبي تعال وانت ساكت ماجد:غلا حبيـ غلا وبدت تصيح:ماااااجد ماجد بدى يخاف عليها السالفه مب دوخه:ان شالله انا بالطريق
"منـآل" رقيت لـ غرفتي عقب ماأكلت.. دخلت غرفتي ..انسدحت ع السرير وانا افكر..هالمحامي جيته بدت تسوي فرآشات في بطني.. وش السواة وان طلع ماعندي اهل وش أسوي
"غـلآ" - سكـر ياغلا؟.سكري مره وحده؟ غلا ارتبكت لأنها حاسه انه سكر..وهي تعرف عوارضه من أمها:أ..أيه ادري ماجد:تدرين؟؟..طيب ليش ماقلتي؟..ووين طلآل؟! مايدري غلا:يابن الحلال اقولك ادري..يعني طلال يدري..ر..رحت ذاك اليوم معاه ماجد مبتسم:سلآمتك..بس والله توك صغيره ع السكر غلآ:المرض مايعرف كبير وصغير..بس مجود لاتقول لـ احد اوكي؟ ماجد:ان شالله
أول مارجعت دخلت البيت لقيت طلآل جالس على الكنبه ويهز رجوله بـ توتر..فصخت عبايتي وعلقتها على المعلاق..طالعت شكلي بالمرآيه وكأني مب مهتمه له..شفت وجهي اللي صاير اصفر..وجمسي صاير ضعيف.."تنهدت"..توني في الشهر الاول او دخلت الثآني..مدري ولا أبي ادري..آآآآه ياغلا سكـر وانتي توك؟؟..توك فـ عز شبابك ويجيك السكري.. تمـون ياطلال..لو تذبحني انا راضيه
صلحت لبسي اللي كان جلآبيه موف قصير لـ نص الساق وعليها رسمة دبدوب بنـي.. حطيت يدي على بطني وانا احس مافي أي حركه..مافي رفسات هههه.. فجأه..حسيت الدنيا حر ..جسمي بدا يحتر..طالعت خصري شفت طلال لاف يده علي وفمه عند اذني..:وين كنتي ياقلبي رصيت على اسناني..وش اسوي؟..هذا يتكلم ويتحرك ولاكأنه جرحني ولا سوى بي شي وخرته عني بـ قووه..لكنه ماعصب ولاشي..قال بـ حنيه:غلآ!..وين كنتي؟ غلآ:مالك دخل طلال:غلا اعقلي غلا:من المفروض يعقل؟ طلال يرص على اسنانه ويتكلم بـ هدوء وضوح:ويـن كنـتـي! غلا جلست ومسكت رآسها:في المستوصف جلس جنبها:ليش غلا هزت رسها لاتصيح:..عادي طلال:شلون عادي؟ غلا:يعني عشاني حامل بـ ولدك..مب مفروض اروح اكشف؟ طلآل:...................... قآم عنها..ودخل الغرفه..
" حبيتك وذي غلطه حسافة واحساسي وعمري ماتخيلتك تكون اقسـى من القاسي" | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:18 | |
| "هيفـآ"
الطفش لاعب بي لعب..قسسم بـ الله ان ودي انتحر..مسكت جوالي واتصلت على عبير..بس عطتني بزي..الله ياخذها..مدري وش أسوي..اتصلت على وحده من البنات كانت معاي فالجامعه بس..مقفل!!
- وش تسوين بسم الله عليك لفيت طالعت فيها..ووجهها علامات سخريه..قلت بـ ضيق:يختي طفشااااااااااااااانه امل تسند نفسها ع البآب:اكيد!..مو قايمه بدري..ماشالله من يأذن الظهر اشوفك تكرفين بالمطبخ هيفا:تستهبلين؟؟ امل:هههههههههه هيفآ:احد قالك قبل انك ظريفه؟ امل:انتي هيفا:افففففففففففف..فوق ماأنا طفشااانه..تجين انتي تزيدين علي امل:اكيد بتصيرين طفشانه وظايق خلقك..هذا اللي يقوم متأخر هيفا تأشر ع البآب:برآ لو سمحتي طلعت امل وهي تتحمد على القعل..واللي خلـى هيفآ تعصصب اكثر..مسكت جوآلها وجلست تقرآ الرسايل..شافت مسج ..ومكتوب داخل رقم..تذكرت هذا البلوتوث اللي من ماجد وبـ أصابع ترتجف اتصلت عليه..يمكن تتسلـى شوي - آلوووووو؟ جلست قلبها يدق ويدق....ووتورها صوته مره ثانيه وهو يقول "آلوو"..سكرت السماعه في وجهه ورمت الجوال ع السرير..رجع اتصل مره ثانيه..بس طنشته..دخلت الحمام وكأنه تهرب من الجوال..
"منـآل" قمت من بكره على صوت جوالي..رحت الحمام وانتوا بـ كرامه لبست ملابسي أتصلت ع السواق عشان يحمي السياره وتكون جاهزه اول ماأخلص..نزل تحت لقيت المكان فاضي.. اخذت لي خبزة جبن وعصير من الثلآجه..ماقلت لكم ان الراتب طلع؟ طلع والحمد الله استلمت حول الـ 5 الاف..بس باقي لي 3 الااف واعطي سلطان حقـه..بس والله عندل يوم قلت لها ياأنها عصبت علي تعصيبـه بغيت اروح وطـي من نظرتها..اجل لو يدري سلطان؟؟ الطيب عند ذكره..كان مـآر من عندي مدري ليه مايطلع مع بابه..عندك باب وش كبره..يعني لو فرضنا انه مايكفيه.. كان يكلم مشـى من عند البـآب حق الفله..لين الباب انا باقي لي كم خطوه واأوصل بس وقفت احتريه يطلع ..الظاهر شافني..ماشفته وهو يطالعني بس اكيد انه شافني.. "لايكون بس المستشفـى حقك وانا مدري..اقول حبيبي لايكثر انا جاي الحين بالطريق..كلها 4 ساعات وانا جـآي..مسافة الطريق بس"
طلع وسكر البآب..مستشفى؟..من اللي بالستشفـى؟..واربع ساعات؟؟ طلعت وراه وركبت السياره وتوجهت لـ البنك
"هيفـآ" ركبت السياره مع عزوز نزلنا الجامعه..قالت لي امل - اكلمك تسمعيـن؟ لفيت لها..:هااه؟ امل:اقولك المنبه حطيه على 12..لأن عزوز بيجي هيفا بـ ببرود واسلوب يقهر مع رفة حاجب:وليش مايدق عمي؟ امل:يقول انه ناسي جواله مدري وش عنده المهم انك حطي منبهك ع الساعه 12.. هيفا وهي تفتح شنطتها:اوكي طلعت جوالها وراحت امل.لقت كم مسدكول من ماجد..اتصلت عليه..بعد ماظبطت المنبه..رن ورد علي بـ"هلاوالله غلا بهـ الرقم" هيفـآ:........ ماجد:أفا.. هيفآ:أ..أهلاً ماجد: لا الحين اقول...هلاوالله بهالصوت هيفآ:هـ..هلا بك ماجد:كيفك ان شالله تمام هيفآ:الحمدالله بخير ماجد:وينك ياأختي اتصل عليك ولاتردين..كذا يعني تدقين وتخليني كذا خايف عليك واحسب صاير بك شي هيفآ:انا....... ماجد:لا انا ولا انتي..اتمنـى معد تعديينها..حلو؟ هيفا:حلوو ماجد:ههههههه ياعمري..والله مالحلو الا انتي هيفآ:آآ انا اسفه بس لازم اسكر.. ماجد:بدري ماسمعت صوتك زين هيفـآ:بـآي ماجد:لحظه لحظه! هيفآ:....نعم ماجد:أسمك اول؟؟..ماتبيني اعرف اسمك؟ هيفآ:لازم؟ ماجد:اكيد لازم..خاطري اعرفه هيفآ:مآله داعي.. ماجد:اوكي بس اذا انبك ضميرك انا موجود..لاتقطعين قلبو سكرت بدون لاترد عليه
"الع ـنود" -يمه! لفت ام عبدالله على بنتها:سمي العنود:سم الله عدوك!! امممممم سلطان داق يقول انه بالشرقيه ام عبدالله:وش عنده؟ العنود:يقول رآيح لـ صديقه سالم..في المستشفى ام عبدالله:ياسآتر وش فيه؟ العنود:مدري يقول انه تعبان شوي..عاد تعرفين سلطان يقولك كلمتين ثلآث يسكتك ام عبدالله:ايه تعلميني في سليطيـن العنود:هههههههههههههههههههه
"منـآل" - آلوووو وين رحتي؟ لفيت لـ نجلآ..أبتسمت لها:أبد طقتني الهواجيس نجلآ:هآآو!..وش تهوجسين به؟ منال:مدري..اليوم قبل لاأطلع سمعت سلطان يكلم يقول مستشفى مدري وش.. نجلآ:يمكن احد من معارفه..لاتقولين خايفه عليه..ترا اكفخك منال:ههههههههههههههه مانيب قايله شي..بعدين هو وش دخله اخاف عليه نجلآ:هنـآ تكمن الطبخه..تخافين عليه لا يضيق صدره..اعرفك انا منال:روحي زين!..اخاف عليه قال نجلآ:ههههههههههه
"عبدالعزيز"
كنت جالس ع الكنبه وأطالع التلفزيون..فجأه سمعت صوت عمر يغني بالمصري "ياعبدالعزيز....يآآآآآآآ...ياطيب يالزيز..يآآآآ" لفيت له وضحكت:هههههههههههههههههه وش عندك طربان؟ عمر يكمل:في الحنــآن والطيبه.."وهز رقبته"..انا قمبك تلميـــز..يآآآآآ عبدالعزيز:راضي علي اليوم..صاير تمدحني وش عندك عمر:من كثر ماأحبك اكتب فيك شعر..شفت؟ عبدالعزيز:كم تبي؟ عمر:لايكون تصرف علي وانا مدري عبدالعزيز:ههههههههههههههههههههههههههههههه عمر يكمل:ياعبدالعزيز..ياطيب يالزيز..
- عمـر لفت عمر لـ أبوه وكمل:ياأبو عبدالعزيز ياطيب يالزيز ضحكوا عبدالعزيز وأبوه..وعمر يكمل:في حنان والطيبه انا قمبكم تلميزززززز عبدالعزيز:ماعندك الا هالمطقع؟..وش هالاغنيه اصلاً عمر:مب اغنيه.."ناظر ابوه"..تطمن ابو عبدالعزيز اكتفـى بـ أبتسامه..كمل عمر:هذي نغمه عند واحد من الشباب وحفظتها من كثر مايرن جواله..عاد قلت اقولها لك ابو عبد العزيز:مافيه لي؟ عمر:هههههههههههههه أصير لك نغمـه يابو عبدالعزيز ابو عبدالعزيز:ههههههههههههه لاماأبيك ابي نغمه عمر:أفــآآ عبدالعزيز:هههههههه
"منــآل"
طلعت من الشـغل..تصدقون اني اول يوم بالجامعه فوته؟؟..تقول امل كله جداول عاد قلت ماله داعي..تجيب لي ايااه امل..وريم ياحيآتي ماداومت..امس كلمتها ع المسن تقول مالها خلق ودي اشوف هي وش مسويه مع رزوجها؟
"ريـم"
قمت من النوم.. ع السـآعه 6 المغرب..مدري كيف نمت..امس طول الوقت صيآآح..كلمت امي وهي ماغير تهدي فيني..حتى استغربت مني ليش ان الوليد مب معي من اول يوم يتخلي عني على قولها ..عاد أنا قلت لها.. اني انا من قلت لـ الوليد يتركني..ومالي دخل فيه ولا له دخل فيني تذكرت امس اول مادخلت البيت كيف كنت ارتجف..وربي ماحسيت نفسي خايفه مثل كذا..احس اني ارتجف واحس ودي اموت ..ودي تنشق الارض وتبلعني.. أول ماحطيت رجلي ع ارض الفـله..اتسغربت انه ماخذ لي فله..انا متوقعه اني ولا شي في حيآته..يجي ياخذ لي فله؟..بس يقولون اذا عُـرف السبب بطل العجب..عرفت الجواب يوم قال - هـ الفله لك ولـ نوف..فيها جناحين..واحد لك واحد لها مالفيت ولا رديت..طالعت فيها كبيره ويمكن اكبر من فلة ابوي الله يرحمه..لفيت له وقلت..:وين جناحي؟ أبتسم أبتسامه صفرآ..ومشـى عشان الحقه..وانا وراه..كل خطوه كنت اموت فيها..كان قدامي..لما أطالع شكله ..لما اشوف عيونه واشوفه يبتسم لي تدرون وش احس؟..حس اني دخيله..تعرفون شلون لما اغلى البشر يطلب منك طلب زي كذا..لا وأخر طلب..وأصعب طلب..انا ماودي اتطفل على ولد عمي وزوجته..حطوا نفسكم في مكاني..وفـوق هذا و سبب عقدتي..سبب خوفي من الرجآل..صحيح هو ماله ذنب بس ماأقدر اعترف بهالشي لـ نفسي وعقلي ماقدر يفهم هالشي..لكم تتخيلـون حالتي.. يوم وصلنا الغرفه فتح البآب ودخلت بعد توتر..مدري ليه حسيت ان كل شي صآر..خلااص تزوجت!..تطفلت!..خربت عيشة زوجين!...الحين وبهالحظه حسيت حياتي ضاعت..انا محكوم علي كذا..اعيش كذا..وابقـى كذا نزلت دمعتي..فجأتني حركته يوم مسك يدي..طالعني وقال:سآمحيني! طالعته..سحبت يدي حسيت ان بعد اتفاقنا ماله حق يمسك يدي..ماله حق يعاملني كـ زوجه..حلااص انا ريم وانت الوليد عيال عم وخلصنـآ الوليد :بتركك تغيرين ملآبسك ريم:وين نوف؟رح عندها الوليد:نوف عند اهلها ريم:................... طلـع وتركني
رجعت لـ الواقع وانا اطرد اخر ذكريات ليلة امس المشؤمه..ع الاقل بـ نسبه لنا انا والوليد..نزلت تحت لاني جوعانه..دخلت المطبخ بعد مادورت عليه..ماحسيت بـ أي صوت لـ الوليد..الظاهر طالع؟..امس وين نام؟ امممممممم اكيد في جناح نوف
"الوليـد" كنت جالس على جلسآت خارجيه حقت كوفي..أطالع الرايح والجآي..ناظرت يدي بشوف كم السآعه..بس ناسيها الظاهر في البيت..ريم خلت فيني شي ينذكر..من شفت حالتها امس وانا مب على بعضي..آآآآآه اتمنـى تسامحني..هي ونوف..يآآرب ان وش سويت؟؟ طالعت ساعة الجوال..تأخر رآشدوه التبن - سـلام..اسف والله تآخـ....... قاطعته:لا عادي..اجلس راشد:وش عندك..وش الموضوع المهم.."تذكر"..تعال.الا وش صار ع الملكه الوليد:هذا موضوعـنآ رآشد:كلي اذآن صاغيه الوليد:انا امس سويت شي غلط..واكبر غلط يُسجل بـ حياتي رآشد:وش؟ الوليد تردد قبل يقول..شبك اصابعه بـ بعض بـ توتر..وقال:انا غلطت مع مريم راشد طارت عيونه:أيـآآآ قليل الخاتمه؟!!!..غلطت مع وحده في يوم ملكتك؟؟؟؟؟؟ الوليد:لاوالله؟؟؟؟؟؟؟...ومن كان يتغزل فيها قبل؟وتبيها بس تعطيك وجه رآشد:قبـل..انت قلتها بـ نفسك...قبـل!..واحنا اتفقنا اننا نتـوب من بعد منصور..بس انت الظاهر ماتبت..او يمكن هونت الوليد:انا مب جايبك هنا تسوي لي فيها داعيه..وش اسوي الحين رآشد:تسألني وش تسوي؟؟.. الوليد:شلون ارقعها؟؟..وان حملت مريم..ووريم ونوف وش اقولهم رآشد بـ سخريه:وربك...مافكرت ان قابلته وش بتقوله؟..وانت متزوج يعني مالك عذر الوليد:رآشد فكر معي الله يخليك رآشد:انا بشر..واغلط..ماتقدر تلجـأ لي..الجـأ لـ ربك.. الوليد تنهد..هو صح مافكر يلجأ لـ ربه..ورآشد نبهه على هالشي كم مره قال بيتوب..كم مره؟؟..كل مره يتوب ويفشل بالتوبه..ويرجع يغلط اكبر من غطه اللي اول حاول يتخيل شكل ريم ان درت!..ونوف بعد..بتسامحه!..وريم بتكرهه اكثر ممآ هي كارهته.. ومنى؟! انا وعدتها.."ابتسم"..اصلاً انا لو تبت ماراح اقدر ارجع زي اول خلااص الغلط يظل غلط لو ترقع له شوي.. سمعت رآشد يقول وهو يطالع الشآرع..:تخيل لو ان باب التوبه مسكر؟ طالعت فيه..فعلاً..لو باب التوبه مسكر وش بسـوي؟..لحظه لحظه هذا وش يخربط؟؟..قال ..:رآشد باب التوبه مفتوح لين تشرق الشمس من مغربها رآشد وهو الى الان يطالع في الشارع:ادري! بس انا اسألك لوه مسكر.."طالع فيني"..نموت بـ ذنوبنا؟؟ مالنا مكان نروح له..طيب افرض اليوم تشرق الشمس من مغربها..وش بنسوي! عصبت منه هالغبي..قاب يخربط:رآشد عن الحكي الماصل رآشد يكمل:احنـآ دايم كذا..مانحب الكلآم اللي يضيق الصدر لو كان صدق وفيه صحوتنا..لوكان صدق..انت فكر شوي و حط نفسك في هالمكان..تخيل مافي توبه والغلطان غلطان لو وش يسوي..احنا بشر..بس مفروض مانغلط لأن باب التوبه مسكر..تخيل معي!.. ماقدرت اتخيل ماقدرت صدقووني شي صعب خصوصاً لـ واحد ارتكب كبيره من كبائر الذنوب ..واحد زاني!..صعب انك تتخيل ان مالك رحمه ولا مغفره ابد.. رآشد:تخيلت تنهدت ولا رديت عليه..جوابي واضح أكيد لا..انا مقدر اتخيل مجرد تخيّـل..قال رآشد: اكيد مانقدر..بس تدري وشهو الصدق..انه مفتوح طول الوقت..بس احنا نتجاهله..ونظن دايم ان بيجي اليوم اللي بندخله ..دايم كذا نقول بنـتوب وكننا عارفين اذا احنا بنعيش ولالا..بنعيش لين يجي موعد التوبه المأجل..الى أجل غير مسمـى..ولا ندخله ثومن نطلع..ونقول ينرجع ندخل مره ثانيه...ورب العالمين يسامحنا..صدق احنا اغبيااء.. الوليد:.................... رآشد:الوليد اقعد مع نفسك! انت ماتدري وين الخيره فيه في زواجك من ريم.. الوليد:خيره؟؟..وينها فيه ذي ابي اشوفها رآشد:لا تتشائم..ياأخي يمكن تكون لك احسن من نوف هاللي انت طاير بها الوليد:انت شف هي وش قالت ثم تعال تكلم رآشد:وش قالت الوليد:تقول احنا مب متزوجين..وتقول اننا مظلموين بهالزواج..وانها تبيني اصير زوج نوف وبس اما هي فـ مجرد انسآنه معنا بالبيت ..انا ماقدرت اقول لا..رفضت بس طلبت الطلآق اخرتها قلت طيب راشد بسخريه:عين العقل..واقفت الوليد بـ قهر وعصبيه:رآشد قسسم بالله برميك في نص الشارع رآشد:يعني اصفق لك؟؟ من جدك واقفت؟ الوليد:وش اسوي يعني؟؟ احب رجولها وأقولها تكفين ابي احس اني زوجك رآشد:لا ماقلنا كذا...بس هي بنت..وتقدر تحايلها شوي شوي الوليد:انت مب فاااااااهم..ومنت فااهم لأني انا مب فااهم رآشد:شلون..تراك لحست مخي الوليد:كل ماأمسك يدها توخر بـ قوه..شكلي يدي حاره مثل النار وانا مدري.. رآشد:طيب حاول تفهم منها الوليد:وش افهم هي تكلمني عشان افهم؟؟ مجرد دخلتها الغرفه طلعت وقفلت الباب خايفه اسوي فيها شي..مجرم الظاهر راشد:والله حالتك صعبه
الله أكبر الله أكبـــر... أشهد ان لا اله الا الله أشهد ان محمد رسـول الله حيّ على الصلآة..حيّ على الفلآح
أبتسم رآشد وهو يقوم:قم خل نصلي الوليد طالع في الارض..ثم في المسجد اللي ماكان يبعدهم عنه الا شآرع:عمري ماحسيت ان هالنداء لي رآشد والى الان مبتسم:الا لك يالوليد..امش نروح نصلي يمكن ترتااح..الامام مابعد صلى..ادخل صل ركعتين تحية المسجد.ثم ركعتين اطلب فيها ربك الوليد يقـوم:مشينـآ!!
"منــآل" دخلت البيت..اول مادخلت الصآله شفت عندل الظاهر توها مخلصه صلاة..طلعت فوق اصلي لأني عارفه لو أأخرها دقيقه بصليها مع الفجر...صليت وغيرت ملابسي..اخذت اقرب جلآل ونزلت..لقيت عندل منسدحه وماسكه جوالها.. - هآآي التفت لي وابتسمت:وشو له جلآل..سلطعون مش موجود منال:مب موجود؟..وينه؟ العنود:بالشرقيه منال بـ فضول:وش عنده؟ العنود:حمار..تعرفين سلطان..........ولا لا..اصلا ً ماتعرفينه كيف تعرفينه منال:هههههههههه خبله العنود:هو كذا لو يركب جمله مفيده يموت..يقول صديقه بالمستشفى..بس وش فيه وصار عليه وش وضعه..لاتسأليني تذكرت المكآلمه اللي اليوم الصبح..الشخص اللي دخل المستشفى هو صديقه.. جلست معها وشغلنا التلفزيون العنود:مناليلوو..مابقى شي على جية المحامي ضرب قلبي مدريي ليه..ليش كذا اخاف لين قالوا أسمه؟:ايه ادري بس كم يعني بالظبط؟ العنود:مدري والله..يمكن اسبوعين؟ منال:اها روعتيني على بالي كم يوم العنود:هههههههههههههههههههه الحين انا ادري وهي لا..بس ليش تخافين؟.. ماتبين تتركيني؟؟..ادري ادري منال بـ نص عين:لا بشتاق لـ خالتي العنود تضربها مع كتفها:وووووووووووجعه..نسيتي الخبز والملح والقهوه والحلى اللي كان بينـآ؟ منال:هههههههههههههههههه لامانسيت بس انا كذا مالي صاحب العنود:اهاا زين علمتيني...عشان اخذ احتياطاتي منك الاسبوعين الجايين منال:ههههه وش يدريك يمكن اجلس ابد العمر عندكم العنود شههقت:ابد العوووووومر؟؟؟.."أبتسمت"..كاااااان فله.. منال:ههههههه عندل احبك
"هيفآ"
طلعت برآ الحوش بعد ماصليت المغرب..شفت كوره مرميـه رحت لها لقيت مكتوب عليها بس من غير ورقه..ههههههه حريص ماشالله..المهم مكتوب عليها "وهذي كوره لك" اممممممممم مش بطاله الكوره..بس ماراح ارآسله صدق ماينعطى وجه..طالعت في جوالي كيف في يوم واحد جاني مسجين حب من ماجد..اتصلت عليه مدري ليه..تأدية واجب هههه - هلآوالله وغلا هيفآ:اهليـن ماجد:أخبآر القمر هيفآ:الحمدالله بخير انت شلونك.. ماجد يتنهد:انا تمام دامك انتي تمام | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:19 | |
| ×|آلفصـل السآبع عشـر|×
"وش بيفيد الكـ ح ـل بـ عيون الضرير"
قمت من النوم وانا حدي مبسووطه..لفيت جنبي شفت ياسر نايم..أبتسمت له..ياحبي له صدق كنت غبيه يوم فكرة اني ارفضه وحسيت ان ابوي ظالمني..احبك يبـه لأني غصبتني على احلى شي صار لي بـ حيآتي.. همست له وهو نايم:احبــك ياسر! قمت من سريري ورحت الحمام ..اخذت لي دش بسرعه وطلعت الى الان نايم..أبتسمت له احلى ابتسامه يسـتآهلها..رحت ولعت الابجوره اللي جنبه ليان:يـآسر!..ياسر يلله قم يكفي نوم عقد حوآجبه..:هممممممم ليان:قــم يلله غـطى وجهه بـ اللحاف..وقال بـ نبره جديه:ليآن..سكري النور ليآن وهي مب مستغربه انه عرف ان الابجوره مولعه لان حرآرتها قويـه:بس ابيك تقوم ياسر بـ نبره فيها شوية عصبيه:ومره ثانيه اذا قومتيني لاقد تولعين النور عقدت حواجبها وهي مفهـيه في مكانها ياسر:اقولك سكري النور الحين بقوم ماله داعي تفتحين النور ليآن:ان شالله سكرت النور وطلعت
قآم ياسر..تنهد..وش سويت انا الحين..اهاوشها في اول ايام زواجنا..دخلت الحمام واخذت لي دش..طووووووويل × × - هـآآآو..ورجلتس وش دراه انتس مولعتن اللمـه ليآن: يمه انا ولعت النور الاصفر..حس بـ الحرآره الابجوره يمـه مرره حاره..بعدين اكيد سمع صوتها ام ريان:ايه صح نسيت..رآحت عن بآلي.. ليآن:بس اول مره اشوفه معصصب..صحيح ماهاوشني بس واضح انه تنرفز ام ريان:عاد يابنتي وش تسوين هذا طبع الرجآل كذا لامنهم قاموا لازم يعصبون..ويحطون حرتهم في حريمهم..بس شنقول..جزانا الجنه ان شالله ليآن:ان شالله ام ريان:عاد لاتشيلين بـ خاطرك ترا ياسر ولد حلآل ومايقصد ليآن ابتسمت:ادري يمه ادري..ولا شلت بـ خاطري بس حبيت افضفض ام ريان:شوفي يـآمي..صح اني أميمتس بس لازم اقولتس هالكي ليآن:ايش يمه ام ريان:شوفي مهوب كلشن يقال..لامنتس تطاقيني مع رجلتس ولا صار سوء تفاهم لاتجين ركض تقولين لي.. ليآن:ليش يمه انتي امي وأقولك كل شي..يعني مفروض انك اقرب وحده لي ام ريان:تقولين لي لامنتس جيتي تشاوريني بـ شي..ولا شي صار في بيتكم مايقآل ابد..حتى لي....لا لي ولا صديقاتس ولا احدن ابد..ولا صار شي عند حمولتتس ماتنقلينه لـ اهلتس..والعكس صحيح ليآن:ليش ام ريآن:لـ أسباب كثير..اول شي كل بيت له اسراره..ثاني شي..ع الاقل تحافظين على هيبتنا عندهم وهيبتهم عندنا..عرفتي؟ ليان:ايه.."شافت الباب الغرفه ينفتح"..اجل يمه اكلمك بعدين..تامريني على شي ام ريان:ايه..انتبهي لـ نفستـس..ولـ رجلتس..تراه جنتس ونارتس ليآن:ان شالله يمه..مع السلآمه ام ريان:مع السلآمه سلمي على ياسر ليان:يبلغ..
أول ماسكرت السماعه شفت ياسر جآي..تحسس المكان وجلس..:صبآخ الخير أبتسمت له:صبآح النور.. ياسر:ماتبين نفطر؟..الا افطرتي؟ ليان:لا والله احتريك ياسر:أوكي امشي نروح..عازمك على مطعم لؤطه
قمت معه..صحيح ياسر ماأعتذر بس لمست الاعتذار في أسلوبه معي..أبتسامته كأنه يقول ليان انا آسف..بس عادي لو ماأعتذر..خلنا واقعيين هذا اسلوب اغلب الرجال..اغلب الناس مايعتذورن خصوصاً الرجآل لان غرورهم وكبرياءهم مايسمح لهم..
"منــآل" - الا مادق عليتس سلطان العنود:نايم الحين ام عبدالله:الله يهديه هالولد..قبله شاقن بي..قولي له قم.. رفعت عندل السمآعه..قالت امها:لا روحي له بالفلـه..
استغربت مب سلطان في الشرقيه؟..هذول عائله صرآحه كل يوم لهم شي جديد..اخذت فنجالي وشربت منه..قامت ام عبدالله ورآحت لـ غرفتها.. طالعت فيني عنود..توها بتتكلم..بس طالعت فيني من فوق لـ تحت:الله الله الله!! ناظرت نفسي:هاه وشو وش تناظرين؟ العنود:لا يامنالوه..طايل لسانك ..."ورمت نظره على لبسي"...وقمنا نلبس قصير؟؟؟؟؟ طالعت فيها..وش تحس به ذي؟.. يعني اللبس والكشخه لـ الناس اللي زيهم..واحنا مالنا رب؟ العنود:اشوف يوم طلع لك راتب قمتي تلبسين نزلت فنجالي..والله ادمنت القهوه من جيت عندهم..قلت لها بـ أسلوب زي اسلوبها:ليش ياعيوني؟..يعني حرام البس واتزين؟ العنود:لاماقلنا كذا..بس انتي تغيرتي..اول يعجبني غباءك وبساطتك...الحين اعوذ بـ الله منك صرتي مثل هيفاوعبير شرقت بـ قهوتي..وجلست اكحكح:وش تقولين؟؟..انا زي ريآ وسكينه؟ العنود:هههههههههههههههههآآي.ريآ وسكينه..ياخف دمتس مير..اقول انا بقوم اقوم سلطوني حبيبي..زوجي منال ضحكت عليها...خبله والله:زوجك؟ العنود:لا انا ولا هو متزوجين..خلااص قررت اعتبره زوجي..وش اسوي.. منال:ههههههههه..الا تعالي انا خبري سلطان في الشرقيه؟ العنود:ايه رجع امس الفجر..هالبثر داق علي يقول افتحي لي الباب..ناسي مفتاحه.."تحلطم"..هو ينسـى وانا ابتثلش منال:وليه ماأخذ له شقه جلس هناك؟ العنود:والدوام؟ منال:ايه صوووح..
قامت العنود ورآحت لـ سلطان اللي من رجع من الشغل وهو ماغير نايم.. قمت انا ورحت لـ المرآيه اللي كانت في آخر الصآله..طالعت شكلي..والله عندل صادقه لان لبسي تغير..كنت لابسه تنوره قصيره لـ نص الساق..وبلوزه تشابنيز..وشعري استريت وغرتي قصيره..وهذا مب شكلي..العاده شعري مربوط وجلابيه..أبتسمت لـ شكلي..رميت بوسه لـ نفسي..وووووه بس ياحبي لي..صدق اهبل انا وعيوني الخضر × × - سلطااااااااااااااااااااااااااان..قم قامت عصبك.. غطى سلطان نفسه باللحاف:عنييد وقسم بالله ان ماطلعتي بشوتك ضحكت العنود:هههههه قم بس سلطان:محسـوبه علي اخت جلس على حيله ..اول ماطالعت في وجهه كان في هالات سودا تحت عينه:سليطين وانا على بالي انك طول الوقت نايم..شكلك ماذقت طعم النوم ابد حك سلطان خده وهو يرص على اسنانه ومنزل راسه:لا نايم الحمدالله العنود:سليطين لـين متى يعني سلطان بـ برود:متى ايش؟ العنود بـ جديه وعصبيه:لين متى كذا..لين متى الكلام مايطلع منك ابد..ماتتكلم ماتفضفض..انا اختك.."تأشر عليه بـ تأنيب"..شف وجهك شكلك مانمت الا دقيتـين من التفكير سلطان:وش يخليك تقولين كذا؟ انا شكيت من شي؟ العنود:هذا اللي قاهرني..انت ماتشكي..وترا والله مو زين..ع الاقل علمني وش اللي تفكر فيه سلطان:عنود..ممكن تطلعين العنود عصبت:طوووووول عمرك كذا..ولا راح تتغير وطلعت وهي مصعبه
افف وش هالادمي..لا هذا مب ادمي..هذا حجر مايحس ولا بيحس..اجل واحد يعيش 10 سنين و لا يتكلم ويشكي..انا اخته واقرب من له مايقولي..ولا يفضفض
/|/ثنين هم ضحايا الكتمـآن..غلآ..وسلطان/|/
دخلت البيت ولقيت منال جالسه ومعها الاب توب..:اهلين لفيت لي:هلا..بشري فيه اصابات العنود:أيـــــه منال:يؤ..من المصاب..أكيد مب سلطان لانه يُصيب ولا يُصاب العنود وهي تجلس..وتقول بـ قهر:يختي انا ماشفت واحد مثل سلطان منال مسويه فاهمه:اكيد..وانا بعد..بس ليه؟ العنود:تخيلي انه مايتكلم ابد منال بـ غباء:شلون يعني اطرم العنود تلف تدور شي ترميه عليها:هذي بعطيها كف اخليها تدور سبع مية مررره منال:هههههههههه العنود تفهمها شوي شوي:يعني مايحب ياخذ ويعطي مع الناس..يتكلم لك شوي بس منال:عادي في كثير زيه وقفت على سلطان يعني؟ العنود:بس سلطان متغير..انا قد قلت لك هالكلام قبل..وش اسوي عشان اطلعه من حاله منال:انتي تتكلمين عنه يوم كان ابو 19 سنه..اما الحين هو كبر وشي طبيعي شخصيته تتغير العنود:بس اشتقت لـ مرحه وخفة دمه.. منال:ماتقدرين تغيرين واحد في الـ 30 من عمره..لوه بزر كان نقول نغيره بس خلااص..هو كبر وتعود على هالشي العنود تتنهد:صدقتـي..بس خايفه عليه.. منال:هو رجال .. ويعرف وين الصح..ولا تخافين عليه لاتنسين انه اكبر منك العنود:الحين من ذا للي بـ تتحمله..لو ينزوجه زوجته بـ تنتحر من القهر منال:ليش؟ العنود:انا ادري!..عوووووومه اعوذ بـ الله ماينعآشر منال:حرآم عليك العنود:تدافعـين عنه وهو كان يسفل بك قدامنا؟ منال:عادي..يـمون هههه العنود ترفع حاجب وأبتسامة لها معني:تتحملينه اذا تزوجك؟ حـمر وجهي:هاه؟..أحم....عادي يعني......مافي شي العنود بـ خبث:تراني من الصبح وانا شاكه فيك..اعترفي ماذا تكنين لـ اخوي من مشاعر؟ منال:عنـدل عادي يعني مب شي العنـود:طيب ليش وجهك صار احمر؟ منال:لا مب احمر.. العنود:الا انتي تحبيـنه صح؟؟ منال:..................... العنود:اذا مب احب اعجـآب..ههههههههههههههههههههههههههههه منال عصبت:يوووووه عنوود عاد العنود:ههههه..انتي مثل القـطوه تحبين الطقاق..ولا احد يفكر يحب سلطان..طب كان حبيتي محمد..ولا عزوز ولا عمر منال:ههههههه لا "هيفـآ"
- يعني ماودك تقولين اسمك؟ هيفآ:انت وش تتوقع؟ ماجد:اممممم اتوقع اسمك..جميله هيفآ:نعم نعم ؟..وشو جميله لا..أسمي أحلى ماجد:الله وش هالاسم الحلوو...أحلى!..اول مره اسمع بهالاسم هيفآ:ههههههههههههههههههههههه ماجد تستخف دمها:..ياحبي لـ دمك شربات..بس ماقلتي شسمك؟ هيفآ:...مو انت قلت احلى؟ خلااص احلى ماجد:هههه طيب ياأحلى..وتراني على كلامي..اذا انبك ضميرك انا موجود هيفآ:اوكي
- هيفآآآآآآآ
طالعت هيفا في مصدر الصوت من غيرها امل المزعجه..:خير وش تبين؟ أمل:صار لك ساعه الا ربع تكلمين..خلااص عاد استحي على وجهك هيفآ:مب انتي يالبزر تعلمين متى اكلم ومتى اسكر أمل:اوكي حبيبتي مب انا بس امي تقول انزلي تحت معنا هيفآ:اوكي دقآيق..ممكن تروحين الحين؟ أمل:افكوووووورس وطلعت وسكرت الباب وراها.. هيفآ:اسفه ماجد بس هذي اختي العله ماجد:لا عادي..شكلها خبله هيفآ:الا قل عاقله بـ زياده..استغفر الله اول مره اشوف مطوعه وعمرها 18 ماجد:هههههههههههههههههههه..ماعليك منها متخلفه هيفآ:مب تخلف..بس انا ماأحب الشخص يتطوع وهو صغير لاحق بعدين لامنك كبرت مالت عليك انتي وتفكيرك..:عين العقـل | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:21 | |
| "الوليد" دخلت البيت وانا مبسوط حدي..مدري ليه بس احس ودي اضحك..صدري منشرح..ان شالله يصير ربي قبل توبتي..والحين مابقـى لي الا ريم..مابي حس نفسي ظالمها طالعت في الساعه الحين 8..تذكرت يوم تتصل علي نوف وتقول جبني ع السـآعه9ونص.. حلوو يعني اقدر اتفاهم مع ريم في هالوقت اما الباقي مع نوفتي قلبي..رقيت الدرج..ووصلت عند جناحها طقيت الباب بس محد يرد علي..طقيت ثانيه بس مافي رد..فتحت البآب بـ تردد..الغرفه كانت فاضيه السرير محووس وواضح انها كانت نايمه هنا..جلست عليه..وانا اشم ريحتهاا هـنآ..أرحمها مدري ليه..والله تنرحم صحيح دخلت حياتي وانا في حياتي وحده بس هذا مب معناه اني ماأعدل بينهم..بعدل وخلي اللي فـ القلب فـ القلب..لان قلبي ماملكه الا نوف.. طلعت من الحمام وهي تنفش شعرها الاسود..مبلل ويقطر مويه..كان مجعد ومحيوس..كانت لابسه روب أصفر يوصل تحت ركبتها.. ومعها في يدها الثانيه فرشة شعر..طالعت فيني بـ خوف.. مدري ليه انا اطالعها عادي.. صحيح اول مره اطالعها كذا من غير عبايه...فجأه اشوفها بـ روب..تجمعت الدموع في عيونها..وتيبست في مكانها..ضمت الفرشه..مدري ليه احسها شايفه وحش او ج ن ي..أبتسمت لها بس الظاهر ماحست..ماتشوف الا مسخ قدامه قربت لها..ومع كل خطوه تزيد دموعها..الى ان فاضت ونزلت على خدهاا..رجعت كم خطوه بس صقعت في الجدار..مدري ليه عجبني خوفها مني..حسيت بـ فرحه وتلذذ وانا اشوفها خايفه .. صدقوني مب شر..بس شي حسسني انها حمل وديع وانا اسد بيفترسها بـ كل قسـوه .. بيهشم عظمها الضعيف..ويآكل انوثتها كلها.. وبيحس بـ طعمها..بس مجرد احساس ولا ماعندي نيه المسها ...........في الوقت الحالي ع الاقل بلعت ريقها وقالت بـ ترجي:وليد الله يعافيك لا! أبتسمت..صدق غبيه! وش لا..انا بس قربت منها ومافي فـ رآسي أي شي..:وش فيك ريم؟ انا جاي بحآكيك.. ريم تأشر ع الباب بيد ترتجف:ط..طيب اطلع..خلـ...خلني أ..أأ البس..تكفـى حطيت يد على خصري ..ويد على ذقني..وانا اطالعها من فوق لـ تحت:امم طيب انا زوجك ماينفع؟ ريم صاحت اكثر وجلست ع الارض:وليـــد..اط.."وشهقت"...أطلع قربت لها ونزلت لـ مستواها..بس فآجأني انها مشت على ركبها وبعدت عني..(حبت)..عند الزاويه...لمت يديها وهي ترتجف..من جد بديت اشك ان فيني نجاسه..بديت احس اني اخووف..:ريم حبيبتي وش فيك؟ ريم:الوليد اطلع الله يخليك الوليد:ماراح آكلك..صدقيني الموضوع ومافيه اني ودي اسولف معك عادي ريم تلم يدها وترتجف وتحاول ماتناظره:.......... شفتها ساكته..قربت لها بس هي خافت مني وبدت تعرق..تبي ترجع بس مافي مجال لأنها بالزاويه..مسكت كتوفها وهالشي خلآها تخاف اكثر وأكثر..قربت لها..قلت بـ همس وحنان:ريم انا ولد عمك قبل لا أصير زوجك..ماراح اضرك..ليش هالخوف لكن المفآجأه مالت علي و حسيت بها في حظني..وبين يديني..وجبهتها على ذقني..يوم رفعتها كانت فاقده الوعي..خفت عليها هذي وش فيها.. وش اني مسوي لها .. شلتها وغطيتها بـ لحاف اللي كان ع السرير وطلعت..ركضض لـ المستشفـى
"يآسر× ليـآن" "بـ أبتسامه"- ليتني مافتحت الطاري ليآن:يااسر هذا واقع لاتنحاش منه ياسر:اوكي؟...اسمعك ليان:انت لازم تسافر وتسوي العمليه.."قالت بـ خجل تحاول تخفيه".. الله يعلم ياياسر اني احبك من كل قلبي.."أبتسم ياسر ولا علّق"..وأبيك تكون احسن الناس..بليـز اخر مره ياسر:ليان تتذكرين يوم كنا بـ المطعم؟يوم اصدم بالرجال ليان:ايه ياسر:قلتي لي وقتها اسوي العمليه..الظاهر ماأنتبهتي اني قلت يمكن لو اسويها مره ثانيه تضرني اكثر مما تفيدني..وهالكلام الدكتور قاله.. ليآن:وين سويتها؟ ياسر:امريكـآ.."وهو يفكر"..واحد من الشباب نصحني بـ دكتور هناك.. ليان:وهو قال كذا ياسر:أيه..وازيدك من الشعر بيت..يوم روحتي لـ فرنسا رحت لـ استشاري ونفس الكلآم قاله.. ليآن:اممممممممم جربت تروح لـ المانيا.. ياسر ضحك:ههههههه لا وش رايك بـ افريقـيآ ليآن:ههههههههههه اتكلم جد..كل من اعرفه يبي يعالج برا يروح المانيا ياسر:اممممممممم ليآن تمسك يد ياسر:الله يخليك ياسر..تكفـى..جرب والله لـ أدعي لك ياسر:طيب واللي يبي يصير اعمى طول عمره..انا مرتاح كذا ليان:مرتاح؟؟؟..انت تلعب علي ولا على نفسك؟ اكتفى بـ أبتسامه متوتره..ولا تكلم
"الوليـد" ماحبيت اكلم احد عن طيحة ريم..بس اتصلت بـ محمد وقال انه بيجي طيرآآن..لازم اعرف هي وش فيها..جايبين لي البنت وهي مريضه واخرتها تطيح في كبدي وابتلش بها..انا كل يوم يتضح لي ان هالزواج مافيه جانب واحد ايجابي.. شفت الدكتور طالع..طالع فيني:انت اخو العيانه؟ ياليت:لا زوجها أبتسم:لا سليمه ان شالله..انهيار عصبي طالعت فيه..من جده هذا انهيار عصبي؟؟؟..لالا وش يحكي ويهبب ذا : لو سمحت دكتور انت تتكلم عن زوجتي صح؟؟ اللي جوا الدكتور:ايوه..اسمها زي مانا فاكر ريم الوليد:ايه..بس هي مافيها شي الدكتور ابتسم:ماتزعلوهاش يابني..دي باين عليها حساسه أوي..ووووو قاطعته ادري وش بيقول حافظ هالموال دكتور ابوي دايم يقوله لي:طيب اقدر ادخل عليها؟ الدكتور متفشل لان الوليد قطع كلامه:برآحتك..بس هيا نايمه دي الوقتي الوليد:طيب متى تطلع؟ الدكتور: لو حبيت النهرده..دي عال العال الوليد:مشكور دكتور..تعبناك معنا
رآح الدكتور وانا افكر بهالمصيبه..انهيار عصبي لا الظاهر عمي زوجني ريم يبي يعلني بها..الظاهر البنت فيها بـلآ..وقالوا نزوجها الوليد..ماراح يقول لا..صدق غبي ومدمغ..وكلمه تميشني وكلمه تجيبني..دخلت عليها مشيت لين وصلت سريرها كانت نايمه وأثآر الدموع على خدها.. ياالله انك ترحمني وترحمها..تسكر الخاطر والله.. ينعصر قلبي لين شفتها..انا ماغير تحلطم واقول مظلوم ع الاقل انا رجال وربي جامعني بالبنت اللي احبها..اما هي بنت لاحول ولا قوه لها.. اهلها غصبوها علي..وهالشي واضح وضوح الشمس..الغبي يدري انها ماتبيني طلعت من عندها..لو تقوم وتشوفني عندها..بتنهار..رسلت مسج لـ نوف بقولها اني مقدر اجيبها اليوم.. ثواني وصل محمد اخوها..قال:هلا الوليد...وش فيها ريم؟ أبتسمت:ابد تو الدكتور مطمني عليها محمد وكأنه ارتاح شوي:طيب وش فيها.. الوليد:انهيار عصبي طارت عيون محمد..من اولها انهيار عصبي؟؟..ماصار لهم يومين بس:متأكد الوليد يهز رآسه بـ حيره:انا مثلك مب مصدق محمد بـ نظره:الوليد وش صار؟ الوليد:مدري ليه احس نبرتك فيها لوم..بس لاتخاف انا ماسويت لها شي..مجرد قربت منها لأني بحاكيها وو صار اللي صار تعجب محمد من ريم..امه قالت له انها تخاف ومتعقده..وعرف بالسالفه كلها..بس ماقالت انه ممكن يوصل لـ الدرجه هذي الوليد:محمد..ممكن اعرف وش السآلفه..الظاهر عندك خبر..انت ابد مب متفآجئ محمد:لا يالوليد..صدقني انا مثلك متفآجئ....بس........ الوليد:بس ايش؟ محمد:مايصلح نتكلم هنا تعال نجلس لنا في مكان الوليد:وأترك ريم؟ محمد:لا لا تتركها...انا بس اقولك ابيك تجي معي ابفهمك السآلفه..ثم ابيك تروح البيت الوليد:وريم؟ بتاخذها معك؟ محمد:ايه فرحت انه بياخذها..خل ياخذها ونفتك شوي..لاتلوموني..انا ماأكرهها هذي بنت عمي..بس حطوا نفسكم مكاني:اوكي امش
وصلنا الكوفي شوب حق المستشفى وجلسنا.. محمد:مدري شقولك يالوليد..بس ريم تخاف من ...... كيف اقولك الوليد:تخاف من ايش؟..مني؟ محمد:لالا..أأقصد..امممم تتذكر يوم كانت صغيره..تتذكر سواقنا البنقالي؟ الوليد:لا بس وش فيه محمد:كان يتحرش فيها..وهي كانت وقتها صغيره ولا قدرت تقول لنا..او ماقدرت تعبر الوليد:تحرش فيها؟؟؟؟؟؟؟ محمد:لـ الاسف واحنا ماقدرنا نفهم وش سوا فيها..هي وصلت تحرش بس.. الوليد : يعني شلون مزوجيني بنتكم عشان ترقعون غلطكم.."بـ عصبيه"..انتوا من الاساس ماتركبونها مع سواق لحالها وهي بهالعمر..دامكم مب مستعدين تفهمون لها.. ليش تدبسوني فـ.. محمد قاطعه بـ عصبيه مكتومه:الوليد افهمني..انا قلت تحرش..مب اعتدى..وبعدين تراك تتكلم عن اختي الوليد زفر بـ غصب مايدري هو معصب على وصية عمه..ولا على نفسه انه سمح لـ نفسه يخوف ريم..ولا على كلام ولد عمه...مايدري..تنهد وقال:آسف..كمل محمد:عرف ابوي بـ السالفه وامي..بس احنا ماندري..أبوي كان شايل هم ريم..لانها كبرت وعقدتها كبرت معها...صار عندها خووف قوي من الرجال..في نظرها كلهم سواقنا القديم..كلهم وحوش..انا مادريت الا يوم جيت انت وخطبتها منا.. بس ماظنيت انها ممكن توصل لـ كذا..ظنيت انه مجرد خوف..ومع الوقت بيروح الوليد:طيب انا وش موقعي من هذا كله محمد:أبوي خاف على ريم..خاف ان الغريب مايصبر عليها..بس انت ولد عمها..ويمكن قال انك متزوج فـ أكيد بـتصبر عليها..فهمت علي؟ الوليد:ايه فهمت..ابوك يبيني اصبر على ريم؟؟ محمد:بالظبط الوليد:بس اللي فيها مب شوي..خوفها مب طبيعي يامحمد..يبي لها دكتور نفسي محمد:انا بشوف..انت لا تشيل همها..انت الللي عليك سويته وتزوجت ريم..الباقي علي انا الوليد:لاوالله وانا طرطور .. مانيب زوجها؟ محمد:محشـوم الوليد:كلامك يقول العكس محمد:الوليد وش فيك؟؟..انا جالس اكلمك زين الوليد:................... محمد:انا قلت انت ماعليك منها...انا بتولى كل شي..انا بوديها دكتور نفسي.."فكـر شوي..وتنهد"..وان بغيت طلقها وكل واحد منكم في طريق محمد قال هالكلام ومن جواه لأن مايبي يدبس الوليد فـ ريم..خلاا يكفـي علّـوا الرجال هوكل يموت من الفشيله قدام الوليد.. وهو يدري ومتأكد ان ريم ماراح تروح دكتور نفسي..لو تنطبق السمـآ ع الارض الوليد قآم:لو الشي هذا موقف ع الرغبه..كان من الاول ماتزوجها .. بس رغبتي ورغبتها مالها اهميه..مب شي بس ريم واضح انها ماتبيني ابد محمد:................. الوليد:خلااص يامحمد..اللي صار صار..وعلى قولتهم لافات الفوت ماينفع الصوت..انا تزوجت ريم وانتهينا
رآح الوليد وطلع من المستشفى كله..أتصل على نوف نوف:نعم؟ الوليد:هلا نوفتي اخبارك حياتي نوف:مب تمام الوليد:أفآآ...ليه؟.. نوف:لانك وعدتني تجي تاخذني..وحشتني مره واخرتها تأجل جييتك ضحك الوليد:هههه بس؟..غالي والطلب رخيص..يلعن ابو اللي مايجيك ياشيخه؟ نوف بـ نبره:و ريم؟ الوليد : ريم عند اهلها.. انا اليوم كـلي لك نوف:والله جد؟؟..يعني مافي احد بيتدخل بينا؟ الوليد:...... نوف بـ دلع:الوليد!!! الوليد بـ ضيق:نعم نوف بـ حزن مصطنع:أأ...أمم الوليد بليز لاتزعل انا ماأقصد شي..بس وش اسوي من كثر ماحبك ودي تكون لي لحالي الوليد:ايه حبيبتي بس انا قلت كلي لك.. نوف تكشر:ايه طيب..متى بتجي الوليد:هذاني بالطريق
سكرت منها
"طـلآل" اول ماوصلت لـ بيتنا..دخلت وشفت الصآله فاضيه..اتجهت لـ المطبخ و شفتها واقفه وجالسه تطبخ.. طلآل:السلآم ع الغآليين غلآ:وعليكم السلام.. قرب لها ووقف:وش تطبخين؟ غلا:مثل ماتشوف.. طلآل يشم:آآآلله الريحه شيّ راحت لـ الثلآجه وفتحتها..ولا ردت علي..طالعت فيها..شعور جواي فقد معاملتها الحلوه.. ضيّعت من يدي شي كبيـــر..مو انت ياطلال..العاقل تضيع منك هالبنت.. هالبنت اللي لو يخيرونك بينها وبين هاله بتختارها..بلقعت ريقي وانا متوتر..احس شي في داخلي صحـآ.. صحـآ من اللي انا فيه طلعت من المطبخ..ورميت نفسي ع الكنب..طلعت جوالي وشفت رقم سعد كان متصل بي .. اتصلت عليه سعد:هلااااا طلال:هلا بك يعد:وش فيك تقولها كنك مغصوب.. طلال:ابد سعد:طلالووه تكلم وش فيك طلال تنهد:غلا سعد:وش فيها..وش مسوي فيها بعد طلآل:مدري..مدري سعد:وش مسوي طلآل:ماسويت شي صدقني سعد يحك ذقنه:أييييه! يعني غير فعلتك الشنعاء ماسويت شي طلآل بـ تردد:سـ ..سعد انا لازم اسكر تبي شي؟ سعد:ايه طلال:....نعم سعد:فكر..فكر ياطلال..فكر بـ عقل طلال:ان شاءالله..لحظه انت كنت تبي شي مني صح؟ سعد:لا بس قلت بدق اشوف وينك طلعت بدري × × يمكن تقولون غلا غيرت طريقة معاملتها مع طلال..تدرون اني الى الان احبـه..وأمووت لو يروح عنـي..وابي اللي باقي من عمري معه..لأني ماأتخيل نفسي بدونه..حتى هو مايقدر يعيش بدوني وهالشي يخليني اتحمل حركآته..بتقولون مجنـونه...وماعندها كرآمه..ادري انا اكثر من كذا..انا تخيلت عن هذا كله فـ اليوم اللي حبيت فيه طلال...بس ليتك تحس ياطلال.. × × سكرت من سعد وانا طفشااان من نفسي..قمت من الكنبه ودخلت المطبخ وغلا على حالها.. سندت نفسي ع الجدار وانا ماسك جوالي..جلست اطالع فيها..اللي يدخل بيتنا يقول هذولي زوجين عاديين..بس مافي أي حب بينا..تنحنحت طالعت فيني ثم رجعت تحرك شي بالقدر..مدري وش تسوي..بس طبخه تاخذ وقت..الظاهر مفطح هههه..تقدمت لها بـ خطوات واسعه بس بطيئه .. هي حست فيني بس الظاهر مطنشه.. شفت أذنها صايره حمرا..الظاهر حراره ههههههه من الخوف حمرت.. صرت قريب منها وهي لين الحين في مكانها..شميت ريحة عطرها غلا:وش تبي؟ طلآل بـ همس بـ أذنها:ابيك انتي..يصلح؟ غلا رجفت يدها:طلال مانيب رايقة لك..أبعد عني..
وخرت عنها من غير راي..هي ميب مقصره معي بـ شي..حقوقي الشرعيه كلها معطيتني اياها.. بس في شي مفقود..شي مهـم اللي هو الحب..يقولون الحرمه ماتعطي من غير حب..غلا تحبني..بس تعطي غصب.. تدرون ليش؟؟..ترضي ربها ههههههههه وش تخربط ياطلال..وشو حب..انت حبيت هاله وماتوفقت هالمره جاي تحب غلا.. غلا اللي من اول يوم شفتها حبيتها...ويوم بعد عرسك بـ كم ساعه عرفت ان خالد اخوها من الرضاعه..وانه اغلى انسان له غلا...غلا كتلة انوثه..كانت بنت..او لا!...نقدر نقول انثـى بـ كل ماتعنيه هـ الكلمه من معنى..بس انت فرطت فيها..رفست النعمه ياطلال.. ووووووو ش رفست..لالا انا ماسويت شي يذكر لـ خالد..انا لازم اردها له
"منـــآل" طلعت برآ ..وانا كـ العاده معي خبزتي وعصيري..اليوم ماأخذت سفن اب..هههه تتذكرون يوم اشرب السفن مع سلطان في نفس الوقت...ههههههههههههههههه..صدق اني بقره..تمشيت مرت مني نسمة هوآ...تذكرت يوم اطلع اصلي المغرب ويحترق بيت عمي..اممممممم ابو صآلح وش مسوي؟؟..اكيد يدورني ويبيني ارجع له عشان ادفع له فلوسه..وهذا هو الصح..بس
- وش مقعدك هنا؟ سمعت صوت سلطان..تغطيت :اتعشى طالع ساعته:تتعشين الحين؟..9ونص منال:انا بكره ورآي شغل..وجامعه مشـى..ثمن وقف..الظاهر متردد..رجع مره ثانيه:الا على طاري الشغل..شلونك معاه؟ شقهت..بس بـ صوت واطي هذا ليه وجهه كذا؟؟..أسود وهالات سودا..بس حلوو..احم امزح خخ:الحمد الله.. جـآ بـ يمشي..بس دامني افكر بـ ابو صآلح..يقولون دق الحديد وهو حامي..بقوله يدوره لي لاني ابي ادفع فلوسه اخاف اموت وانا علي دين..الرسول جا بيصلي على واحد بس عيـآ يوم درا ان عليه 4 دينار..وانا على نون ومايعلمون..ودي انه يساعدني.. منال:أأ...سلطــآن هههههه حلوه اناديه بـ أسمه....امممممممم شقول؟..استاذ سلطان؟..ولا أخ سلطان.. ههههههاااي يامحلي وانا اقول اخ سلطان احس اني وحده بايخه..لف لي وهو ينتظرني اتكلم قلت وانا اشبك اصابعي:امممممممم..انت مره سألتني عن واحد اسمه ابو صالح سلطان بـ صوته المبحوح:أيه؟..وش فيه منال:يوم يحترق البيت..أكيد هـ..هو يطلبني مبلغ..فـ بما اني متوظفه ودي ادفع له سلطان وكنه يحتريني اخلص..صدق بغيت اقوم افرشه بس قلبي ماطاوعني..>>هذا اللي عاقها خخخ..:طيب؟ منال:ابيك ..اممممممم....أبيـ...احم... ابيك تـ تعلمني وينه؟ سلطان:ماله داعي خلي فلوسك لك منال:ليييـش؟ هو يطالبني!! ووو هذا دين سلطان وهو يلف ويتركني:انا دفعت المبلغ اللي هو يبيـه من شهرين..انتهـى الموضوع تقدرين ترتاحين لحقته:لحظـه.."لف علي".. انا لازم ادفع.."وبـ تردد"..وفوق هذا ابي ادفع لك فلوسك اللي صرفتها علي من جيت هنا سلطان أبتسم بـ طريقه..بس ماعجبتني الابتسامه:لو أبي منك شي كان أخذته..بس ماأبي .."اخذ نفس".....أي شي منال:................ كمل طريقه وراح الفـله..مايبي شي؟؟.."ابتسمت بـ سخريه"..أكيد مايبي شي..واحد مثلك وظيفته حلووه اكيد مايبي شي..ولا ناقصه شي..انا استغرب ان واحد مثل سلطان ماله شركه او مؤسسه..او مدينه كامله له..لالا مملكـه ..خخخ..رقيت غرفتي انسدت نفسي مدري ليه.. انسدحت ونمت علطوول
من بكره قمت بدري عشان الحق ع الجامعه يكفي اهمال انا وذا والوجه..صدق اني ماأستحي على وجهي..متأخره..ههههه - وين وين وين؟ منال:بسم الله الرحمن الرحيم..الجامعه العنود:طيب افطري اول قلت وانا اتركها:مايمدي.. العنود تمسك يدي:لحظــه!..وش يوديك انا من رآيي ومن راي امي..انك تحذفين هالترم قلت وانا كن الفكره جازت لي:ليش؟وانا مالي رآي؟؟..هاااااااه؟.. ههههههههه وش اريكم اعرف اعصب ولالا؟ العنود: يابقره!!لان بعد اسبوعين ماينعرف وش مصيرك..وشو له جامعه خلك في وظيفتك احسن منال:اوكي اقدم اعتذار زي مايقولون؟؟؟ العنود:هههههههه ايه منال:اوكي احسن بعد..
"سلطآن" قمت من طاولة الاكل..ماشبعت بس مب لازم بـروح شغلي ..ولو انه بدري بس عشان يمديني ازور سالم صديقي..الله يشفيه يارب.. طلعت من فلـتي..ناظرت شباكها الانوار مسكره..اصلاً شلون تفتحها تونا السآعه 8 الصبح..رحت لـ سيارتي اول ماشغلتها روعني صوت "أحبك كل مافيني يحبك ياخليل البآل تخيلتك دوا............" سكرت المسجل..افف..وش مزاجي امس يوم اسمع محمد عبدو..صدق اني رآعي مزاح كل وقت لي شي اسمع له..سكرت المسجل مره وحده.. وحركت سيارتي ويوم طلعت من الفله شفت ياسر نازل وماسكته وحده..الظاهر زوجته.. اتجهت له ماشفته من يوم عرسه..نزلت اسلم عليه - الســلام عليكم أبتسم ياسر..أستحت زوجته ودخلت:هلااا والله بـ سلطان.. ياحبي له..محد يقلب مودي كثره..هالرجال ربي معطيه وجه سمح يخلي اللي مايعرفه غصب يحبه..الله يهنيه بـ مرته:هلا بك اكثـر..مبروك.. ياسر:الله يبارك فيك..عقبالك أبتسمت:سامحني ياخوي صارت لي ظروف يوم عرسك ولا قدرت احظر ولا انا لابس الثوب ياسر أبتسم:ههههه..خسارتك والله..تبي تعوضني؟ههه سلطان بـ تردد:لو أقدر ياسر يمسك يد سلطان:ادخل معي اجل أبتسم:ههه يللا خمس دقايق عشان بس لاتأخر على شغلي ياسر:ان شالله
"الوليــد" يالله وش جالسه تقول هذي..انا زوجهـآ عجزت تفهم هالشي..:ريم يابنت الحلال افهمـي..شلون تخلين اخوك يجيبك وزوجك جالس ريم:طيب انا مابيك تجيبني..مابي اتعبك خلااص ياأخي الوليد:بس والله مب حلوه في حقي تخلين محمد يجيبك وانا هنـآ..ريم عشان خاطري..ولا مالي خاطر عندك ريم طنشت كلامه:انا قلت ان عندك شغل ضروري..وانك كنت بتجيبني هو فاهم كذا الوليد أرخى صوته:يعنـي حابكه السآلفه؟ ريم:ايه..الحين ابي اخلي محمد يجيبني الوليد:اللي يريحك..هذا اللي انا ابيه ريم:اوكي دام تبي راحتي..راحتي مع محمد الوليـد بـ هدوء:وانا؟ ريم ارتبكت..ومسكت السااعه بـ قوه:انت؟...و..وش فيك؟ الوليد:راحتك مب معي؟ ريم:لازم اسكر بــآي الوليد يتنهد:باي
مر الوقـت ويوم جت فتحت لها الباب بـ حكم ان مامعها مفتاح.. الوليد:تو مانور البيت دخلت وردت لي بـ همس..مدري وش تقول..بس مب مهم..دخلت البيت..واول مادخلت الغرفه قدرت ادخل قبل لاتسكر الباب.. الوليد وهو يسند كتفه ع الجدار:لي متى يعني؟..دايم محمد هو يجيبك ويوديك؟ ريم:.......... الوليد:لازم تشوفين لك حل ريم بـ تردد:سـ...سواق؟ الوليد:بس......انتي متأكده انك مستعده تركبين مع سواق ريم:ايه..عادي يوم كنت عند اهلي كنت اركب مع سواق..بس لازم معاي شغاله الوليد:براحتك
مدري ليه احسها غاصبه نفسها على هالقرار..ماتبي سواق بس الظاهر ان عندها كل شي يهون ولا تركب مع الوليد..لهـ الدرجه اخوف؟.بس حبر على ورق..مانيب جايب لها سواق لو تموت..
"طـــلآل" كنت جـآي آخذ غلا من بيت اهلها..مب بيت ابو ماجد..لا!..عمانها..من كلامها عنهم ايام الملكه ماتحبهم لان نااس على حد تعبيرها.."يقهروووون"..هههههه تذكرت ايام الملكه.. آآآآه بس..لازم تنتقم يآطلال..تنتقم لـ كرامتك..لاتسمح لـ قلبك انه يكون عائق × - شفت اكمل لك يامشعل..رحنـآ انا وزوجتي لـ مطعم. قمت من عنده ولحقـني سعد..انا كاره نفسي كل ماشاف وجهي جاب طاري بطولاته وانجازاته هو وزجـته..اللي كانت بتصير زوجتي - طلال..يابن الحلال وش فيك..خلااص هو تزوجها لفيت له :ياأخي احبها..ماتفهم احبــها
- تؤ تؤ..ياحرآآم...لوني داري كان كنسلت الزواج..بس خســآره طالعت في خالد..المشكلـه اني ماقدر عليه ولا والله لـ اقوم امزع وجهـه × غلا:السـلآم عليكم طلال:وعليكم السلآم..عسـآك أستانستي؟ غلا تناظر من الشباك:مب احسـن من البيت حركت ولا رديت عليها..انا وش سويت..ليه احرم نفسي..مب انت ياطلال..مب انت طلال العااقل تضيع غلا من يدك....آآآآه بس انا الحين مثل اللي يرفس النعمـه اللي عنده..وغلا نعمــه..نعمـه بـ نظري..عوضتني عن الام والابو..عوضتني عن كل سنوات الشـقى مع مرة ابوي.. هـي كل دنيتي..وانا اضيعهـآ..أجازيها كذا؟
"من بكـــره" طلعت من غرفتي.حابسه نفسي من العصر..جعت وعطشت.. سمعت صوت الوليد.. - حبيبتي ودي اذوق طبخك نوف:ههههههه اخاف مايعجبك الوليد:افاا..انا مايعجبني طبخك..أكل اصابعي وراه نوف:والله انا فاشله بالمطبخ..أسمح لي
هونت ماأبي انزل بس..انا حابسه نفسي فوق 3 ساعات..مره جوعانه..حاولت اطلع صوت بـ جزمتـي..عشان قيس وليلى يدرون اني هنــآ ريم:السلام عليكم الوليد ونوف:وعليكم السـلآم دخلت المطبخ..غرفت لي من الرز الموجود..رحت الصاله عند التلفزيون..مالي نفس بس جوعااانه... جـآ الوليد وهو معه برتقـأله..جلس معي بالصاله بس بعيـد عني..ماأظن يعيد الكره مره ثانيه..عقب ماطحت عليه...رن جوآله بس الظاهر حطـه ع الصامت..اللي دق شخص غير مرحب فيه
- ريـم؟ ناظرته..كان ماد لي قطعة برتقآل..طالعت صحني وهزيت راسي بـ لا..:شكرا الوليد:افاا..ترديني؟ اردك؟؟..ابتسمت له:معي رز مابعد خلصت.. قام وقرب لي..انا هنـآ بديت اخاااااااااف..أبتسم يطمني..حط البرتقال ع الصحـن ورجع جلس مكانه - الوليد؟؟..اجيب لك موزه؟ الوليد:لا يرحم امك..شبعاااان ماشالله متغدين ولا واحد فيهم كلف على نفسه يعزمني..انا مب ميته على اكلهم بس يحسسوني اني هنــآ..مب شغاله ولا.."ولا شي"
- الوليد حبيبي شرآيك نطلع اليوم كلمتها ماسببت لي أي شي جواي..بس نظرتها لي..شكلها تبيني انقهـر ويؤسفني اقول..انها نجحت الوليد:اوكي.."طالعني"..ريم تجين معنا..طلعتنا ماتكمل الا معك تلعب علي ولا على نفسك؟؟..:لا شكـراً..وراي متحان بكره نوف:ايه خلاص..احسـن بعد عشان اخذ راحتنا الوليد:نوف؟ نوف:سوري قلبـي..بس انت بكره عندها..وودي نكـون انا وانت بدون احد..عشان ناخذ راحتنا انا انقهرت من كلامها..بس اللي قهـرني اكثر..انها جلست في حظن الوليد.. قمت من مكاني وشلت صحنـي:الحمدالله.. الوليد:والبرتقـآله؟ ريم:خلهـأ لك ولـ نوف...انا شبعت وطلعت فوق..
ويــوم جـآ وقت طلعتهم.. طلعت من غرفتي وشفت نوف تسكـر عبايتها - هههههههههههههههه لاياقلبي انتي..ان شالله راح ادبر لنا جلسه اووكي مسكت ملزمتي..نزلت الدرج.. نوف تكلم:اوكي مع السلآمه عمري.."تكلم ريم"...لحظــه هــييّ انتي لفيت لها:خير؟..وش هييّ؟؟ نوف:والله عاد كيفي..المـهم ريم:بلا المهـم بلا بطيــخ..اذا عدلتي اسلوبك معي تعالي كلميني.. نوف:نعم اختي؟؟..انتي تدرين اني صاحبة البيت..وانا الامر والناهي..فيه بس ريم ماعطتها وجه..صحيح ريم حالتها النفسيه في الحضيض..بس مازال لسآنها طويل..:ايه صح صح وكمـلت
- وش فيك نوف..ليه واقفه هنا؟ نوف مسويه نفسها زعلانه وتصيح:شفت ريم وش سوت قبل شوي الوليد اللي توه طالع:ايش؟ نوف:هزئتني..وتقول انها بتطردني من هنـا ان ماعدلت اسلوبي معها.. الوليد:ليش وش قلتي لهـآ؟ نوف:ماقلت لها شي..بس هي طالعه قلت لها مو انتي عليك امتحان ذاكري وخلي اللعب انا لاني اكبر منها اعرف اكثر منها الوليد:ماعليه ياقلبي..هي تعبانه نفسيـأً نوف شهقت وضربت على صدرها:يعنـي هي مريضه نفسيـاً..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الوليد ارتبك..هو مايبي يقول لـ احد:هاه!..يعني مب مرره
في الجهه الثـآنيه احد سمع هالحوار وهو ينزل..من غيرها..طرف ثـألث وماله اهميـه في هالبيت.. ريم.. | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:22 | |
| ×|آلفصـل السآبع عشـر|×
"أحلى كلام الغزل من شفاهك يطربني"
قمت من النوم..اليوم خميس ماعندي شي..أييييييه تذكرت ماقلت لكم...ان غلا زوجة طلال جـتنا..والله ماشالله مملوحه..يقوولون ان نسآء المسلمين مدري العرب المهم ان الجمال بنزل عليهم يوم زواجهم..بس مدري..صح ولالا..عاد غلا صايره حلوه يعني..ماأحس حلاها قل عن يوم العرس.. قمت من سريري..تنهدت..اففف مر اسبوعين..تدرون؟؟؟؟؟؟..مر اسبوعين..طلعت ورقة عمي من الدرج وفتحتها..حاولت اقرا بس مالقيت شي واحد مفهووم..غير اسم المحامي محمد ورقمه رفعت جوآلي وأتصلت عليه.. - آلووو منال:السلآم عليكم اخوي الرجال:وعليكم السلام.. منال:انا اللي كلمتك قبل 4 شهور؟؟ وطلبت موعد مع المحامي محمد وقلت لي مسافر الرجال:المحامي محمد؟؟..رجع من السفر من كم يوم.. أبتسمت:طيب ممكن اخذ لي موعد معه الرجال:امممممم في موعد اليوم العشـآ..وفي موعد بكره قلت بسرعه:بكره..لو سمحت الرجال:اوكي..بكـره الصبح ان شالله منال:ان شالله
سكرت منه ونزلـــت ركض عند عندل..وصلت الصاله مالقيتها اكيد بـ البلكوونه..رحت ركض وشفت عندل جالسه بـ الكرسي اللي قبـال الباب قلت وانا اركض لها وجلست ع الارض على ركبي:عندل عندل!!.موعدي بكره مع المحااااااااامي..عندل مب مصدقه ابد العنود:يعني خلااص..بتروحين يالشينه وجلست اصيح..ضمتني عندل وصاحت معي..ههههههه صدق خبلات..بس حسيت ام عبدالله ترمي علي الجلال.. ييييييييي..ليه..لفيت لقيت سلطان ورآي..يطالع بيالته...صدق اني غبيه..شفته يقوم سلطان:يمـه انا أستأذن..بروح لـ سالم بالشرقيه ام عبدالله:بس طمنـآ عليك وعليه..مسيكين مايشوف شر سلطان:الشر مايجيك..مع السـلآمه
وهذي حال سلطان ماغير يروح الشرقيه من العصر او المغرب ويرجع الساعه 12 و 11..عشان صديقه سالم تعبان - وش قالتس المحامي وانا امتس؟ ناظرت ام عبدالله:ماكلمته..بس اخذت موعد بكره العنود:طيب ماقال لك شي عنك؟ منال:لا..
صدق اني بقـره..ليش ماأخذت اليوم ع الاقل اعرف وش السالفه..افففف.. × × ركبت سيارتي..شغلتها وسندت راسي على المرتبـه..بتروح ياسلطان..بترووووووح لاتحلم فيها خلاااص... رفعت راسي وظربت الدركسوون..خلك قووي ياسلطان وش فيك..لو بتحت حبيت اماني مب وحده اصغر منك بـ 12سنـه..اصلاً لو خطبتها بـ تقبل بك؟؟.. لاحول انت تفكر بـ الخطبه؟؟..هذا وانت معارض ع العرس.. حـرك سيارته ..مشــى
"هيفـآ" جلست ع السرير:وليه تبي تشوفني؟ ماجد:انتي تدرين اني مشتاق لك وفي كل مكالمه اقولك اني مشتتاق لك هيفآ:تبي الصدق؟ ماجد:ايش؟ هيفآ:وانا بعد ماجد:طيب ليه كذا..دبري لنـآ طلعه خل نروح ابي اشوفك هيفا:اوكي..بشوف
سكرت منه ..وأتصلت على عبير عبير:هلا هيفا:هلا عبير اخبارك ياأشـطه عبير:الحمدالله هيفا:بتطلعين لـ شي ذا اليومين؟ عبير:امممممممممممممممم مدري ليــش؟ هيفا:مدري ودي اطلع مع ماجد عبير:هههههههههه.."تقلد هيفآ"..يعلب عليك هيفا:يوووووه عبيروه يلله عبير:امم مدري والله .. متى تبي ننطلع. هيفأ:بكره؟ عبير:اوكي يامستعجل..ماتبين اليوم ههه هيفا:سخيـفه. عبير:ههههههههههه..
"ريـم" انا تبين لي وجـه جديد..وجـه نوف الثـآني..والوليد..يعني ليش يقولها نا مريضـه نفيساً..يعني لأني ........آآآآآآه انا مب مريضه انا مب مريضه..محمد حاول فيني لين فقد الامل انه يوديني دكتور نفسي..لو بروح..رحت على عهد ابوي..يومني عايشه عنده معززه مكرمه مب ناقصني شي ياليتك مااااامت..ياليت....كان أنا بـ خير استغفر الله العظيـم..يارب سامحني..
اول مارحت تحت..انتبـهت لـ نوف كانت جالسه وتكلم وحده من صديقاتها نوف:يابنت الحلال ولا يهمك..ههههههههههههههههه..انا مبسوطه ع الوضع الا انتي اخبارك.. والله ان..*****...................."هنـآ راحت ريم" ماأبي اسمع اكثـر..لان بـ صرآحه انا في حياتي مافكرت اسمع مثل هالحكي..هالانسـآنه كل يوم يتضح لي انها واطيـه صحيح الواحد يمون على اصدقاه بس عاد مب لهـ الدرجه كلام وصـخ..قذر انسدت نفسي..طلعت فوق اكلم امي..ولو اني ادري ان الكلام مع امي يقلب المود..لاني من اسمع صوتها اجلس اصيح واقول ابي ارجع
"طـلآل" وانا في طريـقي لـ الشقه..اتصل علي ماجد..ناظرت السـآعه 9..مدري ليه حاط في بالي ان الوقت متأخر طلال:هلا ماجد ماجد:هلا بك طلوول..شلونك؟ أبتسمت..كل ماأكلم احد من اهل غلا..اكون عارف ومتأكد انه مايدري لاني اعرف غلا..ماراح تقول لـ احد وانت يالغبـي تستغـل هالشي..صدق ماعندك ضمـير خلااص وش هالافكــآر..خلااص ياطلال..من جدك محتقر نفسك عشانك بتاخذ حقك بيدك تاخذ حقك على حساب زوجتك المسكينه..ترا الظلم ظلمـآن يوم القياامه ..وربي حرم الظلم علة نفسه فـ ما بالك انت يالعبد لاحول لك ولا قـوه ماجد:ألوووووووو طلال طلال:هلا مجود..معليش... وش بغيت؟ ماجد:لا بس حبيت أسألك عن غلا طلال:غلا؟ ماجد:أيـه..أسأل عنها واخبار السكر معها.. طلال:سكــر؟؟؟؟؟؟؟؟؟..."حس على نفسه".... وانت كيف دريت؟ ماجد:ذاك اليوم دقت علي الفجر..وانت ماكنت موجود..عاد صار السكر منخفظ عليها طلال:انت متأكد ماجد:يووووه شكلها ماقالت لك..هي تقول انك تدري ان فيها سكر...بس تقول انها ماتبي تغثك ليش ياغلا..ليه؟ طلال:لا الحمدالله هي بخيير..اقول ماجد بغيت شي..جوالي مافيه بطاريه ماجد:سلامتك طلال:الله يسلمك
اول ماسكرت منه..دخلت على غلآ بســرعه كانت بالغرفه ترتب طلال:انتي ليش ماتقولين لي ان فيك سكر غلآ:وانت وش راك؟ طلال:غــلا..ليش ماقلتي لي ان فيك سكر غلا برود بدون لاتطالعه:وليش اعور راسك؟؟..انت وراك خطط انتقـآم لازم تنفذها.."طالعته وهي تصفط البلوزه"..وماله داعي اشغل مخك طلال:غــلا..من متى فيك سكر؟ غلا:مادريت الا من يمكن اسبوعين وشوي بس طلال:وليه انا اخر من يعلم؟؟..ادري من الناس غلا بـ شوية عصبيه:أي ناس؟؟..محد يدري الا ماجد اخوي..وانا قلت له انك تدري.."وبـ سرخيه"..لانك زوجي أبتسمت بـ رآحه..ثم طالعتها وقربت لها..وانا ابتسم بـ حنيه.. غلا:وش تبي مني اكثر طلال يعيد بـ ضحكه: أبيك انتي ياغلا غلا مطنشته:ودي اصدق
"طــلآل وهو بـ السياره مع سعد" - متأكده؟ غلا بـ برود:متأكده..منك ماأبي شي سكرت منها..وبرودها معي بدا يجيب نتيجه..بدت تحصد اللي زرعته..انا فعـلاً بديت ارمي الانتقـأم ورآي.. آآآآآآآآآآآآه ياحسرتي عليك يازوجتي..سكر..هذا اكيد مني..ولا في مجال لـ النكران والشك..منى انا..من كثر ماتكتم..زين مب جلطــه
سعد:منت جايب لها عشـآ؟ طلال:لا..الظاهر متعشيـه سعد بـ نبره وكأنه حاس:اها
لـي متى كذا يآطلال..لين متى يعني؟؟ وانت على هالحال..هذي مب عيشه اللي انت عايشها شد قبضته ع الدركسـون وهو يزم شفايفه لايبين انه معصصب..من نفسه - وين وصلت؟ طلال ناظرت سعد بـ توتر..ومن كثر التوتر احس اني ارتجف:سـ سعد... سعد:طلال وش فيك بسم الله عليك طلال:سعد!..اللي سويته بـ غلا صح؟ سعد طالعني بـ برود:لا تقول ضميرك صحـى..ماراح اصدق اللي مثلك ماعندهم ضمير طلال وقف السياره..وضرب ع الدركسـون وقال بـ انفعال:سعد الله يخليك..ابيك عون تصير لي فرعون؟ سعد:طلال..لاتحسني امااشيك لاني مارتااح معك لا...انا بس ماهانت علي العشـره اللي بينا..ولا انت مب طلال..صدقني..بيني وبينك..انا خايف انك تسوي فيني زي ماسويت مع غلا طلال بـ صدمه:من جدك؟..هذا تفكيرك؟ سعد:من جدي..مثل ماهان عليك حبـها..بتهون عليك صداقتنا طلال:........... حسيت به يمسك كـتفـي..:شف ياطلال..ان تبت..انا صديقك زي ماأنا..انا ماأظمن لك غلا..بس صدقني..التايب زي اللي ماله ذنب..وكل شخص معرض لـ الخظـآ طلال:حتى لو كان كبير صح؟ سعد:صـح..ياأخي غيرك خطااهم اكبر..انت غلطك هذا بيروح بعد توبتك طلال:ودي اسـآفر..ودي اختلـي بـ نفسي..بـ ارجع تبوك سعد:برآآحتك..دام هالشي يريحك سووه
"مــن بكـــره"
جت الحين السـاعه 11 عنـدل:وش شعورك وبكـره يمكن تشوفين احد من أهلك؟؟ منال تستهبل:شعور أي مواطن سعودي عندل:لايكثـر عاااد قولي منال:هههههههههههههههههههه بصيح عندل:هههه حلوو صرتي تحسـين شوي منال:وش قـألوا لك العنود لاسمح الله
- على وين؟ تغطيت ..هذا سلطان..قالت له العنود:بنروح انا ومنال لـ المحامي سلطان:مع مين؟ العنود:انا وهي وبس سلطان:اجل انا بوديكم... العنود:ماله داعي..مب انت بتروح لـ خويك في الشرقيه؟ سلطان:الحين هو بالعنآيه..روحتي له ماتفيده بـ شي..بعدين شلون ماله داعي انتوا حريم لحالكم تروحون لـ رجال..مايصلح..امشـوا اوديكم
"عـلى طاري الـسفر" غلا تحأول ماتدمع عيونها:طيب كم بتقعد؟ طلال:مدري..يمكن يومين..على حسب شغلي غلا ماقدرت تمثل اكثر وقالت وواضحه نبرة الخوف عليها:طلال وش فيك؟؟..انت مب على بعضك؟ طلال:هاه؟؟..وش فيني يعني.."ناظر الشنطه"...خلصتي؟ غلا تسكر سحاب الشنطه و ترجع تقول بـ برود:ايه
اخذت شنطتي وتوجهت لـ الباب..لفيت وراي توقعتها وراي بس مالقيتها..رحت لها ماقدر اطلع بدون لاأودعها..أحبــها ينااس أحبــها..وضيعتها من يدي..لقيتها وافقه عند المطبخ التحضيري..والظاهر تصيح..حست..مسحت دموعها..على بالها ماأدري..ولفت:وشو؟ نسيت شي طلال:ايه قربت لهاا...ويوم وصلت عندها:نسيت اودعك غلا:تراك بتتأخر..مب لازم تودعني طلال:بس..انا غلا:طلال اطلـع لاتروح عنك الطياره
رحت وتركتـهاا..
"يــآسر" قلت لها وهي توهـآ بالطريق مسكيـنه:ليان انا قلت عصير برتقآل..انا ماأحب المجنـآ ليان:ليه؟؟ المنجـآ حلوو ياسر:ههههههههه اقول ليان اعقلـي..."مسوي عصب"..قلت لتس برتقآل يامره ليان:ههههههههه وش عنده جدي...مافي برتقآل..ولا انا مب صمخى دري انك قلت برتقآل ياسر:طيب وش فيه غير المنجآ؟ ليان:جوافه ياسر:امممممم جيبي نشوف..ولا اقولك ببـسي ليان:من عصير لـ ببسي...لا..بجيب لك جوافه ياسر:ههههههههههه طيب
راحت ثواني ورجعت..مدت لي العصير..وجلست جنـبي:اليوم حلمت حلم..حلوووو ياسر:وشو؟ ليان بـ خبث:حلمت انك رحت تسوي العمليـه ياسر:يادين امي ليان:يسووووووووري..بليـز ياسر:ولو اني ماأحب اسم يسووري.. احس تقولين لي...يا السـوري..هههههههه ليان:هههههههههههه السوريين حلويـن وانت ماجبت شي جديد..تهبـل ماشالله عليك ياسر:اجل مب لازم..خليني كذا اعمــى..يقولون الزين مايكمل ليان:انت معجبك كذا يعني..ماودك تناظر التلفزيون ياسر:............ ليان تبوس ياسر:يااسر ترا اللي اقوله من حبي لك..تراني اموووت فيك والله وابيك احسـن النااس ياسر:خلااص بروح لـ أستشاري وان نصحنـي رحت سويت العمليه ليان:جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياسر:لا عـم ههههههه ليان:مب مهم..المهم انت بتروح ياسر:ههههههه ان شالله...بقول لـ عبدالمجيد يحجز لنا بكـره ليان:وشو له بكـره..الا اليووووووووووم
"منـــآل" "وهو يطآلع في ملف معـه"- انتي بنت احمد؟؟؟؟؟؟ منال:ايه انا سلطان:ووش طلع معك؟ منال:بشـر محمد:والله يآبنتي..مثل ماأنتي عارفه انتي وحيدة أبوك..وورثـتي منه أرض منال:ارض؟؟؟؟؟..بس؟ محمد:بس الارض يابنتي موعقهـا وحجمهـأ....... منال تقاطعه بـ انفعـآل:انا ماقصدت كذا...انا اقول مالي اهل..مافي احد اعرفه شي محمد ضحك بـ توتر:ههه بس هذا الموجود عندي.."وكمـل عادي "..ياليت تمريني بكـره عشان تشوفين الارض..لان هذا حلالك سلطان:وهالارض كم تجيب.. محمد:مدري والله ..مب شغلتي هذي.. سلطان:يعني الزبـده بتنفع منال؟ محمد:الا بتعيشها ملكه منال بـ صوت عاااالي:مابي اصير ملكه...ابي اهل..أبي اهل..انا مثل اللقيــط الحين العنود:منال هدي نفسك..مب هنا ع الاقل محمد:شلون مالك اهل؟؟..وامك؟ منال:لا مالي..امي ماتت طالع فيها المحامي..وعقد حواجبـه:بس؟؟؟؟......"تنهد"..الله يرحمها..ويرحم اموات المسلميـن..يعني الحين انتي مالك احد؟؟ هزت منال رآسها بـ "لا"
سلطان لـ المحامي:وانت وش عليك لها اهل ولالا؟..."وهو يقوم"..مع الـسلآمه طلعت من عند المحآمي وأتجهنا البيت..مدري ليه كرهت هالبيت..لين متي..لين متى بعيش هنــا.. دخلنا انا وعندل.. ام عبدالله:هاه بشـروا؟ ماقدرت اجلس..ماقدر اقولهم ان مالي اهل واني بـ جلس هنا طوول عمـري..اصلاً من قال بجلس..يكفـي 4 شهور تحملتها على امل القـى لي احد بس... رقـيت فوق بسررررعه ماأبي اسمع شي
- العنود شسالفه؟ العنود تجلس وتفصخ نقابها:ابد..صارت وارثه ارض بس | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:24 | |
| "الوليــد" - على وين قلبي؟ الوليد يعدل شماغه عند المرآيه:ابد...بروح لـ الشباب عازميني نوف:بتتأخر؟ الوليد:يمكن..برجع ع السـاعه 1...ليه بغيتي شي؟ نوف:لا.."بـ أبتسامه"..بجلس مع ريم تونسني الوليد يكبص خدها:أحبــك..كل يوم احبك اكثر نوف:وووو...واممممممم..وريم؟ الوليد ضحك وضمهـآ:قلبي مثل قبري مافيه 2.. نوف:عطرك حلو يالشيـن الوليد:مقدم نوف:ههههه هاته احل
دق صديق الوليد..:اقول شكلي بتشوت اليوم..مع السـلآمه وطلـــع
اول ماطلـع..اتصلت على "صديقتها" - هلاوالله وغلا...ادخل نوف:ايه.. شادن:بس اخاف تشوفني مرة رجلك نوف:ريم؟؟..هذي ماغير في غرفتها اللهم سكنهم مساكنهم شادن:ههههههه..اوكي افتحي لي البآب
نزلت تحت وفتحت لـ شادن صديقتي ..حبيتي اقصد..الباب..اول مادخلت حضنتني شادن:وينك يالغلا..من زمان عنك أبتسم لها:وحشتك؟ شادن:قد السمــآ
دخلــوا..وووو غرقــوا في لذاتهم..
"هيـفآ"
- طيب افتشي خل اشوفك زين؟ هيفآ:لازم؟ ماجد:هههه اكيـــــد نزلت هيفا الطرحه..وأبتسمت لـ ماجد اللي طالعها وأبتسامة رضـآ على وجهه.. ماجد:آآآآآلله..انا اكلم القمـر وانا مدري هيفا:هه لاتبآلغ؟ ماجد:طيب وجهك وشفته...أسمك هيفـآ:هيفــآ ماجد:تصدقين هذا واحد من الاسماء اللي احبها
"الوليد" اظرطيت اكذب على نوف..انا صحيح معزوم..بس قلت ابي امر دكـتور نفسي.. جالست على كرسي الانتـظار..جتني ممرضه قصيره..:الوليد الـ"فلاني" الوليد:انا الممرضه:الدكتور ينتظرك دخلت على الدكتـور أسمه سعود..^.^" الوليد:هلا دكتـور الدكتـور:هلا بك..تشكي من شي؟ الوليد:فـ الحقيقه مهوب انا...زوجتي الدكتور:زوجتك؟؟..وينها؟ الوليد:ماجت الدكتـور فهم:اها..طيب و ايش المشكله؟ الوليد:انا من كم اسبوع تزوجت بنت عمي..تقدر تقول غصب..ووو الدكتور سعود:شلون يعني باالغصب؟ الوليد:امممم..عمي قبل يموت وصاني على بنته وقال لي اتزوجها...المهم ان البنت تخااف مني بـ شكل الدكتور سعود: رُهاب اجتماعي؟ وانا وش دارني عن مصطلحات علم النفس:مدري بس عندها خوف من الرجال الدكتور سعود:أيـوه؟؟..وماعرفت السبب؟ الوليد:الا..لما كانت صغيره كانت تركب مع السواق لحالها..اهمال امها لها او ابوها اللي هو عمي الله يرحمـه..المهم ان السـواق كم مره تحرش فيها د.سعود:كم كان عمرها؟ الوليد:يمكن 10؟؟؟ د.سعود:أيـوه؟ الوليد:ذاك اليوم قربت لها..هي خافت مني بس اناماأهتميت قلت يمكن حيـآ بنات..بس هي جاها انهيآر عصبي.. د.سعود:الظاهر حالتها صعبه؟؟ الوليد:انا استغربت..من بعدها معد قربت لها..حتى النوم انا بـ غرفه وهي بـ غرفه.. د.سعود:انت لازم تحسسها بـ حبك..هي تشوفك السواق الحين..لانك اول رجال يقرب لها ويلمسها عقب السواق الوليد:طيب انا ماأحبها.. د.سعود ابتسم:خلك اكبر من كذا الوليد:انا متزوج يادكتور..واحب زوجتي د.سعود:غير زوجتك هذي؟ الوليد:ايه...زوجتي الاولى هي اللي احبها..اما هذي حتى ماتترك لـ الواحد فرصه انه يعدل الدكتور:امممم..طيب..انا بنصحك نصيحه من رجل لـ رجل..البنت مثل ماتعرف تحب الرومنسيه صح؟ الوليد:صح الدكتور:خلك رومنسي معها وحنون..لأنها بالوقت هذا تحتآج ...تحتاج الحنان منك انت بالذات..وصدقني مع الوقت تميل لك وبتتقبل وجودك......وقربك الوليد:شلون اخليها تحبني وهي مب مقتنعه انها زوجتي..هي تقول اني متزوج وهذيك هي زوجتي بس.. اما هي ولا شي الدكتور:انت لما تحسسها بـ حبك..لاتحسسها انها بدال زوجتك..او انها غريبه الوليد:كيف؟ د. سعود يهز كتفه:هـ السؤال انت تجاوب عليه مب انا.. × × كنت منسدحه ع السرير...اففف لين متى وانا هنـآ؟ والله ماعلي من لانوف ولا الوليد..اهم ماعلي نفسيتي ووناستي.. نزلت تحت..سمعت صوت ضحك في غرفة نوف..شخصيـن بس مب الوليد..مين؟؟..صوت خشن صوت رجآل.. فتحت عيوني..لا مب معقول انا ادري ان نوف واطيه بس مب لـ درجة انها تدخل رجال لـ البيت..تقدمت لـ باب جناحهم..فتحت الباب بـ شويش..ودخلت..هذي ناويه تودي نفسها ورا الشمس...لو يدري الوليد؟؟..والله ان يمصعهـآ دخلت الغرفه شفت منظر..ليتني مت ولا شفته هالوقحـه مادريت انه لزبيون (سُحآقيه).توقعت انها وحقـه ووآطيـه بس ماتوقعت انها كذا.. - اقول نوفتي حبيبتي..في دُخلاء طالعت فيني نوف:ريمووووووه؟؟؟؟؟..وش جابك هنا شادن:وتقولين محد هنـآ؟ نوف:انتي كيف تسمحين لـ نفسك تدخلين غرفتي من غير احم ولا دستور.. قلت ابرر بـ سخريه..لو كذب:طقيت الباب كم مره..بس انتي الظاهر مع الوناسه نسيتي نفسك وأذنك نوف تبلع ريقها وتناظرني بـ قهر وتوتر..كان ودها تهاوشني بس ماتقدر..مو انا مريضه ومجنـونه؟؟..ماعلى المجنون حرج!..ضحكت وانا أكمل بـ سخريتي اللي قهرتها:لاتخافين ان درا الوليد..ماراح يدري عن طريقي.. وطلعت
"يـــــآسر" - ليـآنوو قلبـتي ليان:نعم ياسر:بعد باتسر رحلتي..بروح الدخـتور ليان:هههههههه بعد باتسر؟؟..طيب انا بروح ياسر يبتسم:لا ليان:ليــش؟ ياسر:وشو له؟..كلها كم شهـر بس ههه ليآن:كم شهر؟..وانا وش يصبرني ياسر:ههههههههه بتفتكين مني شوي..وطلباتي وبثارتي..من قدك تقدمت ليان ياسر ومسكت راسه وطبعت بوووسه قوويه على خده..بغت تتمصع ههههه..وتفصل راس ياسر عن جسمـه ياسر:ههههههههههههههههه ياسـآتر يارب...وش فيك؟ ليان:انا؟؟..انا اطفش منك..انا اطفش من الدنيـآ كلها الا انت..انت اصلاً دنيتي كلها وعمري وحيــآتي وعيوني..وكل شييي..شلون اطفش منك وانت هذا كله ياسر:هههههههههههههه ناقلته من مسلسل مصري؟ولاكويتي؟ ليان:هههههه لاوالله .. هالكلام ناقلته من قلبي ياسر:يـآروحي.."رفع يده يدعي"..يالله يارب اني اشكـرك..واطلب منك المزيـد ليان:ههههه..طمـآع ياسر:ههههههه احبـتس يختي
"طــلآل وهو يكلم سعد" - مرتااح!.. ولا يتصنع قلبك الراحه ههههههه طلال:صدق انك ماتستحي انا باحلـن بـ عمري وانت تنكت يامال الـ...مانيب قايله سعد:ههههه ارووح عنك طلال:لا يرحم لي والديك..لاترووح سعد:ههههههههههههههههه..عسآك مرتاح؟؟ طلال:لا سعد:لوني منك اروح مكـه..وش يوديك تبوك؟ طلال:مدري..رحت لـ شقتي اللي كنت عايش فيها تخيل ياسعد اني الى الان مابعتها لان ودي اوريها غلاا..بس سعد:ارجع لها..وطيب خاطرها بـ كلمتيــن طلال:وخالد؟ سعد عصب منه:ولعنـــه!..والله ولاجاب خبرك..أقول لين نسيت خالد تعال حاكني
سكرت من سعد..وانا احس بـ تأنيب الضمير..ليش اجيب طاري خالد..ليش؟؟..صدق غبي وثـور
"الوليــد" دخلت البيت..وانا اغنــي والله هالدكتور عرف شلون يقنعنـي..أتجهت لـ غرفة ريم..مثل ماتدرون..اليوم دورها..كانت جالسه تتفرج ع التلفزيون.. الوليد:الســلام عليكم ريم:وعليكم الســلام تقدمت وجلست بس بعيـد عنها:كيفك ياأمـر طالعت فيني..ورجعت تناظر التفلزيـون:الحمدالله قمـت ورحت اطلع لي بيجآما..فتحت ازرآر قميصي بس...عظيت شفايفي بـ خبث..في رآسي موال اليوم انا.. رحت لها:ريم؟ ناظرتنـي:نعم؟ الوليد:ممكن طلب بس لاترديني ريم:ايش؟ قربت وجلست معها في نفس الكنبه..خافت بس سوت نفسها طبيعي..:ازرار قميصي عالقه..افتحيها لي جفلت من طلبه..حمـر وجهها..والظاهر قشعريره سرت في جسمها:آسفه مقدر الوليد:يعنـي انووم بـ قميصي..مأأرتااح ريم:فكـه انت الوليد:عالق اقولك ريم:رح لـ نوف..خل تفكه لك الوليد يسند يده على ظهر الكنب..:بس انا ابي انتي اللي تفتحينه.. ريم طالعت فيه:وش معـنى انا الوليد يبتسم:لانك زوجتـي رجف قلبها وطالعت التلفزيون..لو اقولها وش هالبرنامج بتقول مدري..:هاه وش قلتي ناظرتني:بس توعدني انك ماتقرب لي..ولاتتحرش فيني الوليد..:افا؟..ليه؟ ريم:اجل خلااص..نم بـ قميصك الوليد:يعني مايكفي ان لاجا دورك انام عللى هالكنبـه..تبيني اتضايق اكثر بهالقميص طالعتني بـ توتر..لفت لي ومدة يدها وهي ترتجف بس تعاميت..وسويت نفسي ماأشوف هالخوف والرجفـه..مسكت اول زرار وفكته وبآن صدري وهالشي وترهاا..كنت اطالع فيها وعيونها شوي وتدمع..فتحت الزرار الثآني ...احس خوفها يزيد و يقل.... مدري.. يوم وصلت اخر زرار..:خلصت..ماعلق ابد قلت وانا اطالع فيها..صحيح ريم مب بـ جمال نوف..بس أحسها صعبـه ..مب مثل نوف..نوف من اول يوم عرضت علي انـوثتها كلها..ماحسيت اني بتعب عشان اخذ منها اللي ابي...اما ريم احسها صعبه ولا اقدر اخذ منها شي ابد وهالشي يخليني الوليد: انا كنت ابيك تفتحنه لي ريم ووجهـها احمر:طيب رح البس.. طالعت نفسي هههههه...مستحيه من شكلي لان قميصي مفتــوح..عاندت وفصـخته كله..قلت وانا اتسنــد:آآآآآآآآآآلله ياآزين البرآآد.. يختي الومين ذولي صاير حر ريم:الوليد اللبس الوليد:أفــآ..يعني مب حلو شكلي بدون بلوزه؟ ودي تشوفون شكلها..قسسم بـ الله يضحك لوني حاس انها بتزعل كان انفجرت ضحك..اصلاً مب لازم تقول ان شكلي حلو لان ادري ان جسمـي يهبل هههه قامت من عندي..ودخلت غرفتها..قمت لحقتها ومسكت يدها...فكتني بـ قوه.. ريم ودمعتها بـ تنزل:انت وعدتني انك ماتتحرش فيني الوليد:ريم!..شلون اتحـرش فيك..اصلاً ماقلت لك شي..بعدين انا زوجك ريم:تراك عليتني زوجك وزوجك..وش بيني وبينك عشان اصير زوجتك؟ الوليد بـ جديه:عقــد زوآج كم مره لازم اقولك ريم:عقـد زواج..بس بينا أتفاق انك مب زوجي..زوج بـ الاسم الوليد :وانا اتنـآزل عن هالاتفآق..ولاأبيــه ريم تصيح وكأنها انصدمت من كلامي:شلون يعنـي؟ مسكت يدها..بس ماقآومت..وهالشي خلاني استغرب..قلت بـ حنية الكون كلها:ريم!..حبيبتي الله يخليك لاتحسسيني اني نجـس..انا وش سويت لك ريم:وش سويت لي؟؟..انت السبب اصلاً الوليد:انا السبب؟ ريم تسحب يدها وتسمح دمعتها:تتذكر يوم اجي اطلب مساعدتك؟؟..انت قلت عني معقده؟ الوليد:متى؟؟؟ ريم:سواقنـآ تحرش فيني..وانا جيت طلبت مساعدتك..محد فهمني غيرك..وأتهمتني بـ أني معقده.. الوليد بـ نبرة ترجي:ريم حبيتي شي صار من 8 سنين يمكن او 9..ليش نقلب في الماضي....بعدين انا مـاأتذكر هاللي تقولينه..خلاااص ريم:على بالك بـ نسـى؟..ماأقدر.."وصاحت اكثر"...ماأقدر تقدمت لها وضميتها بـ سرررعه..وبـ قوه..قاومتني شوي بس مافي فايده لاني متشب فيها.. استسلمت لي..بس حسيت بها تصيح وتشاهق..:الولـ....الوليد خلنـي بليز..انا مب ضعيفه تسوي فيني كذا..مو لعبـه ضميتها لـ صدري أقـوى وانا اسمح على شعرها الاسود:لا..ماراح اخليك.. ريم:انا مو ضعيفـه ترا..مو ضعيفه الوليد:أشش..انا الضعيف..انا..
"بكـــــره على صلاة العشـآ"
لبست عبآيتي ... نزلت وانا اسكر طقاطقها..سمعت صوت سلطان كآن يكلم امه..تغطيت ونزلت تحت لهـ المحامي..بروح يوريني الارض ولو اني مب متحمسـه واذا طلعت ملكه على قولته..وش بيصير..وش الفايده لاصرت ملكه وانا مالي اهل..بس شي احسـن من لا شيء.. ركبت السياره مع السـواق..
وأول ماوصلت عند مكتبه لقيته ينتظرني..نزلت منال:السـلام عليكم..وين الارض اللي تتكلم عنها؟ المحامي:..هاه؟..ايه حي ماتعرفينه خل ادلك عليه..اركبي معي منال:اركب معك؟؟..لاأخوي اسمح لي..بلحقك بـ سيارتي
طالع في سيارتها..بي ام؟؟..وحده مالها اهل وعندها بي ام؟؟..صيـده غبي لو يفوتها..
ركبت سيارتي ولحقتــه..مشيـنا كثير..ودخلنا في مكان كله تراب..بـر!..كلها اراضي فاضيه..وأستراحات..هذا وش يفكر فيه؟؟ - رحمـه...وقف هنا رحمـه:اوكي مدام ناظرني والظاهر استغرب اني واقفه هنـأ..نزل من السياره واتجه لي..طق قزاز الشبآك.. فتحت له..قال:ليش وقفـتي هنا؟؟..مابقـى شي ع الارض ونوصل لها منال:توديني لـ الارض؟؟..ولا ناوي علي؟؟..بـ الله توديني هنا؟ المحامي:ماعليه يابنتي..انتي مب واثقه فيني؟..انا صديق ابوك منال:وخير ياطير صديق ابوي؟..انا ماأعرفك عشان اوثق فيك مايدري ان الدنيـا علمتني ماأوثق بـ احد..أبد! المحامي:بس لازم تشوفينها منال:مابي اشوفها..مب لازم.."تكلم السواق"...رحمـه خل نشمي بس فآجأني انه فتـح الباب:اقول بتنـزلين غصـبن عليك..انزززلي يللا شدني من يدي منال:أتركــني يامجنون..وش بتسوي فيني محمد:تسأليـني وش اسوي بك؟؟..تدرين بس تستغبين..امشي يللأ سحبني وركـبني غصب سيارته..:اتركنـي اقولك..وش بتسوي محمد:اسكــتي ولا والله لا ادعسك بهالسياره منال:ادعسـني مايهمني..ع الاقل احسن من انك تاخذني معك....نزلني اقوووولك ماتفهم؟؟؟
كنت اتكلم بس مايرد..حاولت افتح الباب حتى لو كانت السياره تمشي مايهمني..فتحت الباب بس مقفـل..فتحت القفل وفتحت الباب بس مايفتح..الظاهر انه مقفله هذاك القفل حق الاطفآل..ماأعرف وس أسمـه قلت وانا قلبي تقطع من الخووف والصيآآآآح:أتركـــني الله يخليك..اتركنــي محمد:مااااافي..هههههه خلي ابوك ولا امك يجـون يخاذونك مني..
غبيــه...انا غبيــه!!..شلون قلت له ان ماالي اهل..هو استغل ان ماورااي رجآل...أستغل ان مالي ابو لا احد..
وقفنــأ عند استراحه..نزلني غصب حاولت انحاش بس ضربنــي.. | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:30 | |
| ×|آلفصـل الثامن عشـر|×
"تعلمت اخسر البسمـه ..و أداري عضة شفآتي"
حاولت افتح الباب حتى لو كانت السياره تمشي مايهمني..فتحت الباب بس مقفـل..فتحت القفل وفتحت الباب بس مايفتح..الظاهر انه مقفله هذاك القفل حق الاطفآل..ماأعرف وش أسمـه قلت وانا قلبي تقطع من الخووف والصيآآآآح:أتركـــني الله يخليك..اتركنــي محمد:مااااافي..هههههه خلي ابوك ولا امك يجـون يخاذونك مني..
غبيــه...انا غبيــه!!..شلون قلت له ان ماالي اهل..هو استغل ان ماورااي رجآل...أستغل ان مالي ابو لا احد..
وقفنــآ عند استراحه..طالعت أسمها..الظاهر انها مأجره..وهالشي خلاآني اخاف اكثر وأكثر..نزلني غصب حاولت انحاش بس ضربني..جلست ع الارض وانا اصيح..يآآربيـه..يآرب انك تنقذني من هالانسآن.. منال:وش تبي فيني محمد:ليش مستعجله على رزقك؟؟..ع العموم بقولك..انتي لؤطه يعني بنت في عز شبابها وشكلك بعد حلووه...."حط ذقنه"..شكلك شبـه امك..وعندك هـ الأرض يعني مليونيره الا شوي.. منال بلعت ريقي اللي احسه يجرح حلقي:وش عرفك بـ أمي محمد:ههههههههههه امك؟. ماراح اقولك شي عن هالموضوع..هذا اولاً ثانياً انا بـ بعبيك او بعرضك بـ الاصح هنـآ.."وهو يأشر على باب الاستراحه"..في كم رجـل أعـ...او شايب اعمال يبي ياخذك بـ أي مبلغ..عرفتي الحين ليش ابيك ياحلوه منال وهي تصرخ بـ خوف وهستيريا:انت حقيـر وربي حقير ولا تخاف ربك..أتررررررررركني
تقدم لي ومسك يدي..وسحبنـي..بس فجأه..سمعت صوت خبطـه..وجا وراها طيحة محمد المحـآمي.. محامي الغفله..طاح ع الارض..كان المكان ظلآم..بس قدرت اشوف ظـل رجآل..الظاهر كان هنـآ وسمع كل شي الرجال:سـوآ لك شي عدلت طرحتي اللي أنحااست :الحمدالله شـ...... الرجال قاطعني:روحي قبل لا يجي احد.. قمت ركـــض وأتجهت لـ مكـآن سيارتي..اللي كانت قريبه ..لان السواق الجبـان كان يلحقنـي بس ماسوى شي هالحقير..من قال عيال الحلال قلّــوا
"غ ــلآ" - والله مدري وش اقولك ياغاليه..أحسـه متغير غاليه:يعني رجع زي اول؟ غلا:ايه..انا قبل قلت انه تغير علي..بس الظاهر انه رجع مثل اول
انا ماقلت لـ غاليه انه يفكر ينتقم..بس قلت لها انه متغير..لانها حست ان ضايق صدري..وقلت لها انه متغير وبس..ماطاوعني قلبي اقولها لاني لو بقولها بتقول لازم اتطلق منه..او لازم اتركـه..وأنا ماأبي يكفـي اني شايله هالولد في بطنــي
غاليه:طيب تكشخي والبسي له.. غلا...ليتها توقف ع التكشخ والتزين..طلال يحبني بس..آآه بس..قلت من غي روعـي:راحت علي غاليه:نعم؟ غلا:هاه...لا ولا شي..بشوف مدري غاليه:الله يعينك يآختي
" الع ـنود " منالوه هالقلق ادق عليها ولا ترد..وش فيها..لايكـون مااتت هههه.. رجعت ادق...أشوى هالمره ردت منال:آلوو العنود:هلا منال..وينك؟وش فيك؟؟؟؟..صوتك شكلك تصيحين؟؟؟..صار لك شي؟ منال:معليش..كنت ناسيه جوالي بالسياره العنود:طيب وينك وين رحتي..تكلمــي منال:دقايق واجي البيت واعلمك كل شي العنود:أوووووكي
سكرت من عنــدل و..وأتصل علي المحامي..الحمار ليتني ماعطيته رقمي..بس قلت بينفعـني..جاني مسج منه "مالك فرصه تعرفين وين اهلك الا الحين..ان ماجيتي بعد ساعه..ماراح اقولك شي عنهم..وبـ المقابل..تعطـيني الارض"
"هيفــآ"
- لاحوووول..امداك تشتـآق لي.. ماجد:وش أسوي..لازم اشــتآق لك ياقلبي..ع الاقل ارسلي لي صورتك هيفآ:صورتي؟؟..وش تسوي بها ماجد:اتمقل فيك هيفا:طيب..دامك تحبني زي ماتقول ليش ماتجي تخطبني؟ ماجد ارتبك..اخطب وحده مثلك؟..:هاه..أيه ههههه..اكيد لازم بس لازم نتعرف على بعض اكثـر يمكن ربي مايكتب نصيب هيفـا:امممممم..بس ماأقدر ارسل لك صورتي ماجد:بـ الوسائط..دقي على 902.. هيفـآ:بقول لـ أخوي يعلمني..وأشـوف
"الوليــــد" رجعت من شغـلي وانا مالي خلق شي ابد..ودي اروح لـ ريم..بس اليوم مب دورها اليوم دور نوف..مي مشكله اروح لـ ريم ثواني واروح لـ نوف.. دخلت عليـها..وسمعتها تكلم..:مدري ياعبير..بس انا افضحها يمكن ربي يهديها ولاأبي افضحها انا ابي ربي يستر علي اجي افضح بنات النآس؟؟................من جد..انا مارحمت الا هالمخدوع فيها.....لالا ماراح اقول مالي شغل انا..يمكن يظن اني ميـ......
سكتت يوم شفاتني ريم:اوكي عبير...أكلمك بعدين..مع السـلآمه
الوليد وهو يتسند ع الجدار:ليش ترحميـني وتقولين اني مخدوع؟ ارتبكت:هاه......ليش مافي احد اتكلم عنه الا انت؟ الوليد:لا في غيري..بس قلت يمكنك يعني تتكلمين عني ريم:لا... واحد ثـآني من اقاربنا الوليد مب مصدق بس يسلك:اهــآآ..
جلست جنبها..مدري ليه ترحمـني..وليش مخدوع؟؟.. ريم:ترا اليوم دور نوف..مب انا!!! الوليد: يعني ماتبيني؟؟؟؟...أطلع ريم:مب كذا بس اقولك يعني الوليد ينسـدح ويحط رآسه على رجـولها:مدري رجـولي شالتني وجابتنـي لك خافت من حركتي..بس ياناااس عليها كرامه..منعتها تبين لي..ههههههه فديت هالكرامه وصاحبتها.. ريم:الوليد ممكن توخر..لأني بروح الحمام الوليد يتـوآسـآ:عاد مرتااح كذا...."يتمغط".. شكلي بقـيّل يبي لك تأجلين روحة الحمام ريم:اخااف نوف تزعل عليك..ان جلست هنا الوليـد رفع راسه :لمـآ أكون معك لاتفكرين في نوف.. ريم:ليش؟ قمت وقربت لها..:فكـري فيني انا وبـس ريم:بس نـ...... قاطعتها ووجهـي قريب من وجهها..حتى العطر حق الجسم اللي كانت حاطته شميت ريحته..فانيليآ!..رحلوه:أششش..بلآ نوف بلا محموده..ماعليك الا من الوليد حسيت بـ أنفآسها تتسآرع..وقلبها يدق..كانت خاايفه مني..جلست على حيلي:ريـم؟..ليه هالخوف كله؟ ريم:ماأخآآف..انا ماخاف الا من ربي الوليد:وآضح ريم تجمعت دموعها:تتطـنز ؟ الوليد بـ برآءه:انا؟؟؟..لاحشـى ريم:نوف تحتريك الوليد:مــير عناد فيك مانيب قاايم وكل ماقلتي نوف بجلس ساعه زياده.. ريم:بس الوليد:ترآ بزيــد سـآعه ريم:اوكي تقدر تنوم اما انا بروح تحت توها بتـقوم بس مسكتها..:لحظـه!!.. ناظرت فيه..:نعم الوليد:وين بوستي؟ ريم:نعم؟؟..ايش؟؟؟؟؟؟ الوليد:ههههههههههههههههههههههه ابي بوستي يختـي ريم:ماراح اعطيـك شي.. توني بـ وقفها..بس سمعت الجوآل يدق..طالعت المتصل>>مريم
يآليــل الليل..وش تبي ذي..سكرت جهازي..وانسدحت!..وهي راحت
"منال"
"شهقت"- حقيـــــــر منال تمسح دموعها وهي الى الان بـ الحوش..ولا فصخت عبايتها:بس الحمدالله ان الرجال جــآ العنود:ولد الحلال..الله يوووووفقه وين ماراح منال:آآآآمين!..بس المحـآمي ارسل لي مسج..يقول اذا ابي اعرف شي عن اهلي لازم أسلمه الارض العنود:صدق صدق حقـــير لاتعطينه شي منال:بليــز خل نروح له.. العنود:صاحيه انتي؟؟..ولامهبوله منال:ناخذ معنا سلطان هو قال ان ماجيت..ماراح تعرفين شي عن اهلك..تكفيييييين العنود:أووكي..بس والله مب من صالحك ان صدقتيه منال:لا ماأصدقه هو قال يدري وين امي..بلــيز قولي لـ سلطان
اتصلت عندل وقالت لـ سلطان السـآلفه
"يــآسر"
- ياليان ياقلبتـي..وش فيك كل ذا صيااح ماصارت.. ليان:وش اسوي وانت بتروح عنــي..ماراح اشوفك ياسر:كل يوم بدق عليك..مب كل الا كل خمس دقايق ليان:ههههههه ياليت والله أبتسـم ياسر ورفع يده عشان تمسكها ليان..اول مامسك يد ليان اللي يحبـها..شد عليها:ليآن لاأوصيك على نفسك..انتبهي على عمرك ياقلبي ليان:ان شالله..بس غلطت في شي ياسر:ايش؟ ليان:مب قلبي....قلبـتي ياسر:هههههههه فديتك انا..ياقلبــتي ليان:أحبــك ياياسر وربــي احبك ياسر:بعد عمري انتي.."يقـوم"..اوكي لازم امشــي الحين..وين بوستي؟؟..ولا والله لـ أقعد والزق في هالكرسي ومايحركني شي.. ليآن:هههههههههههههههههههههه ابشــر..ابوسك زي ذاك اليوم ياسر:عشان تنكسر رقبتي.."أبتسـم وهو يميل شفته اللي احلوت مع الندبه الشبيهه بـ الغمزه اللي فـ الذقن"...بس تفدااك.. ليآن تاخذ راسه لانه اطول منها..وتبووسه بس مب قويه زي هذيك.. ياسر:ههههههه والله بـ فقد هالتوبيس هناك.. ليآن بـ دلع:احسـن محد قال لك ماتحجز لي معك ياسر: هههه الجيآت اكثر..ونروح في ضروف احسن من هذي ليان:ان شالله
"منـــآل" اول ماصلنــا اناوعندل عند المحامي....المكـآن تحيط به الشرطه..مادريت ان سلطان بيسوي كذا..كان سلطان عنده..هـو ورجآل مدري منهوو
- الاخت منال الـ"فلآني" لفيت وطالعت رجال..معه سلطان.. منال:أيـ..."بلعت ريقي"...أيه سلطان:منال!..هو بس بيسألك كم سؤال.. هزيت رآسي..:أن...ان شالله
بعد كم تحقيق معي..وانا اتنافض..طلعت اللي في قلبي..وقلت انه وداني استراحه.. يــسسسس..يآخي سلطان هذا عليه حركات..كيف ماجـأ على بآلي اقول لـ الشرطه.. الخوف احيآنا يخلي الواحد مايفكـر
أول ماطلعنـآ برآ المبنـى..كنا انا وعندل وسلطان ورجآل اعطيه نص الـ 30 قلت وانا امسك عبرتي: وش عرفـتوا..هو يقول يعرف امي سلطان:أيه..امك متزوجه كويتي وعايشه بالكويت..وهذا.."أشر برآسه على الرجال الواقف"..اخو زوج امك يشتغل هنا في الرياض طاحت دمعتي وقلت بـ صوت متقطع:يـ..يعني امي عاايشه سلطان ابتسم:ايه منال:صدق؟؟.."لفيت لـ عندل"..امي عاايشه ياعنوود.."ضحكت وانا ابكي"..امي حيــه..عندي ام انا مب يتيمه عنوووووووووود!!! ضمتــني عنود..:ربي عطاك على قد نيتك...تستــآهلين ياقلبي وربي تستــآهلين بكيت في حضن العنود..تعرفون الحين وش احســه فيه؟؟..شعور محد يقدر يوصفه تعرفون شعور لما اعيش طفولتي ومرآهقتي من غير ام..الام تحتـأجها كل بنت..تنصحها وترشدها ..الحين لقـيته بعد ماضيعته 18 سنه وأكـثر.. آآآآآآآآآآآآآآآآه شكـراً ياربي..ياربي نعمك على لاتعد ولا تحصـى يااااااربي لو اجلس طول عمري وانا سااجده لك ماراح اوفـي لو ربع اللي اهديتني ايااه..وكل شي اعطيته لي تعرفوون شعور لمـآ تدعون ربكم دعـآء ويُستجاب؟؟..تحسـين نفسك صغييييييره..انا كذا..دايم ادعي بـ الاهل والحين صـآروا عندي..
"غ ــلآ"
أتصلت بـ طلال..كان ودي اطنش بس ماطاوعني قلبي..بس القهـر ان جواله مسكـر × × كنت منسدح ع الكرسي وانا لا ليلـي ليل..ولانهـآري نهآر..حياتي فوق تحت..حتى انا فوق تحت..مثل المجنــون وصـحي..مثل الطفـل وكبــر..اول مره احس بالندم مظبووط في مثـل يقول..راحت السكـره وجت الفكـره..الظاهر ينطبق علي..لاني كنت مثـل السكرآن..بس وش يرقع فعلــتي..وش يرقع سوااد وجهــي...
قمت على حيلي..وكان قدامي كاس مويه..شربت منه ..وسندت ظهري ع الكنب..ماأتوقع غلا تسامحني.. طلال الــلي قبل لا يقدم على أي شي..يفكر الف مرره..يسوي فكره مجنوونه كذا..انا اعترف حبيتهاا..ولين الحين احبهاا..وماخطبتها الا عشان ابوها..بس خرب كل شي..يوم دريت ان خالد صديقي ايام الثنوي والجامعه يصير لها..ولد خالتها..ووأخوها من الرضاعه..ومن كلامه يوم المجلس ان اغلى البشر عنده غلا.. حبيت اوريه كيف لمـآ تحرق قلب شخص..عن طريق اغلى نآسه..ولـ الاسف..هدمت بيتي.. وخربت علاقتي مع زوجتي..واللي يخليني صغير في عين نفسي..انها ماكآفأتني بـ المثل..ولا من قوة الوجه مبسووط اناوجهـي ومستغل حبهــآ هي ماقصرت عن بـ شي لاقبل ولا بعد..كل حقوقـي معطيتني اياهاا..وأولها الاحترآم..صدق غلا جوهره..واحد مثلي مايصلح يمتكلها... بس وش اسوي لاصرت طماع وودي املك هالجوهره وأموت قهر ان شفتها بـ يد احد غيري.. أبي ارجع اعتذر..بس ماأبي ارجـع..لان مالي وجــه
آآآه بس يااارب سـآمحني
"منـــآل" ماقدرت انوم ابد..حتى الجلسه ماأقدر اجلس احس اني مرتبشه..لو اجلس احس المكان اللي انا جالسه فيه يحترق...لالا..كن احد ماخذني وراجني.. ووووه بس صار عندي ام ودي اشوفها..تشبـه لي..ولالا؟ تعرف تتكلم عربي ولالا؟؟..خخخخخ اظن لهجتـها كويتـيه..عادي لو تتكلم اندنوسي.. مايهمني اتعلم عشانها..بس بقولها اول..ليش تركتني لحالي..كل هالوقت.. كان ودي انها تكون جنبـي في كل أوقاتي الحلوه قبل الشيـنه..هههههه بوريـها شهادتي..اكيد بتفررح لما تدري اني ماخذه 99..اممممممممم.وش بعد..مدري..كنت من الصبح محظره كلااام بقوله لهاا.. أخذت سجادتي..وصليت ركعة شكر لـ ربي..لـ المره الرابعه هههههه..دعيت ربي انه يسهل لي امري..يجمـع شملي بـ أمي في اقرب وقت × × - ههههههههههههههه بتفقدينها؟ العنود:مرررررررره صارت جزء منـّآ..وحده من العايله سلطان:الله يوفقها ويوفق الجميـع..هي مصيرها تروح عننـآ.. العنود:وانت الصادق..الا صح انت تقول تبيني في موضوع سلطان :ايه .. العنود:....... سلطان:اخذت رقم أخو زوج امها..أسمه جاسم..يقولي انه بيروح لـ الكويت عشان يقول لـ ام منال الخبر بـ نفسه العنود:أممممممم...تحسهم طيبين وعيال حلآل؟اخاف ما... سلطان قاطعها:مانقدر نحكم!..بس يقولي ان مرة اخوه قد مره تكلمت عن بنت لها..وانها فقدتها قبل حول الـ 14 سنه.. العنود:يعني ام منال مابعدت عنها عن اهمآل؟ سلطان:لا ماأظن..هو قال اكيد بتفرح بـ بنتها اللي انحرمت منها..هو قال انحرمت يعني اكيد هي مالها ذنب يمكن ابو منال هو من حرمها من بنتها العنود:طيب متـى بـ تجي؟ سلطان:عملـي علمك..هو يقول بيقولها اول مايوصل الكويت؟ العنود:طيب متى بيمشـي؟ سلطان:مـشى والظاهر وصل العنود:ان شالله اجل تدري قرررررريب..."تنهدت بـ سعاده"..جاك الفرج يامنال..
"ريــم" توني طالعه من المحاظره وانا معصصصبه وضايق صدري..ليش؟؟..لان الوليد هو اللي بيمرني.. افف والله قهـر هالانسان احسه مستهين فيني..صحيح كل بنت تحب انها تحس نفسها محط الاهتمام..واحسه احيانا يكن لي لو شوية حب..شوي بس..يعني معاملته لي وطريقته معي تثبت هالشي..اممممممممم وش هالحكي ياريم..مالقيتي الا الوليد؟؟..هو يحب نوف..وهالشي مايخفـى عليك وانتي مجهزه نفسك نفسيـاً لـ هالشي.. بس خسااره ودي احس بـ أهتمامه أتجاهي..اني اشغل لو حيز بسيط من تفكـيره..شعور حلو لمـآ تحسين ان واحد من عيال آدم يحبـك
رن الجوال..هذا الوليد..طلعت له وركبت الوليد وهو ينزل ناظرته:هلا والله بـ ريموو تو ماورت السياره شديت قبضتي على شنطتي:........... الوليد وهو يحرك:الا طالعه بدري وش عندك؟ ريم:مافي محاظرات..جايه اغير جوو
وانا صادقه..ناظرته بشوف ردة فعله بس ماعلق..فصح نظارته وبانت عيونه اللي توترني...وعض على طرف النظاره..:اممممممممممممممم.."شال النظاره عن فمه"..وش رآيك نفطر..تراني جاااايع ولا أكلت ريم:لا الحمدالله..انا شبعاانه الوليد:أفــآآآ..تردين عزيمتي..ترا مايرد الكريم الا الئيـم قلت اغير السآلفه:الحين نوف متى تطلع؟ الوليد:تونــآ..."يطالع ساعته"..12 ونص تقول ريم:اهاا الوليد:انتي ليش كل ماشفتي وجهي سألتيني عنها.. ريم:مدري..أخاف تتزاعلون بـ سببي.. مارد..بس حسيت بـ حرار بـ يدي..طالعت كان ماسكها..وكأن احد حاارقها لي..حاولت ابعدها بس مافي امل..كان ماسكها بـ قوه..شوي و ارخـى قبضته بس ماشلت يدي..رفعها وطبع عليها بووسه هاديه..وتـــرتني..خلت قلبي يضرب طبوووول..حسيت ان الدم كله تجمع في وجهي..سحبت يدي وضميتها لي بـ اجرااااااااح الوليد:ممكن أسألك سؤال؟ ريم:ايش؟ الوليد:وش مشاعرك أتجااهي؟ ريم :يهمك الجواب؟ الوليد بـ صدق:أكيد يهمنــي ريم تطالع الشارع:صدقني...ماتبي تعرف
رحنا لـ مطعم وجبات سريعه وطلب له هو لحاله ماأخفي عليكم حسيت بـ تأنيب الضمير..بس ماأبي اكل..ع الاقل معه.. وأحنـآ بـ الطريق رن جواله..بس حطه ع الصامت..الحين هذا وش فيه.. وصلنـآ البيت -ريم طالعت فيه:نعم؟ الوليد:انا بروح مشوار صغير..نص ساعه ساعه بـ الكثير واجي..اوكي؟ هزيت رآسي..وهـو رآح
انا رقيت فوق..اول مادخلت الجناح اللي مفتاحه مع الوليد..اخذت لي بيجاما حرير ودخلت الحمام عشان آخذ شاور و اللبس..لان بصراحه بعد ذاك اليوم مقدر البس فـ الغرفه يوم خلصت..اخذت وقـتي..اخذ الكريمات والعطوات واللوشنات كلها اللي كانت على رف بـ الحمام..وحطيتها..مبسووطه ان الوليد مب فيه واقدر آخذ راحتي..يوم طلعت لقيـتته جالس ع السرير - ترآ مايحتاج تقفلين على نفسك لما تلبسين ريم:احتيـاط الوليد بـ جديه:ريــــم...أفهمـي..انا مب السواق عشام تجلسين تخافين مني كل دقيقه وثانيه ريم تجمعت دموعها..بس بلعتها:بس انا مـ..ماأخاف منك ولا من غيرك الوليد:انتي الظاهر تخافين من نفسك مب مني ريم:كيف يعني اخاف من نفسي الوليد:تقدرين تانظرين نفسك بـ المرآيه؟ ريم:وش هالسؤال...أكيد اقدر الوليد بـ نبره:لا..ماأقصد كذا..اقصد تقدرين تطالعين جسمك ريم فهمت عليه..وجهها صار آللوان..قالت:انا بنـزل تحت الوليد:ريم!..دامك تحسين ان انا من سبب لهالعقده..فـ أعرفي ان لا محمد ولا دكتور نفسي بيفكها..لآن انا اللي بفكها ريم:وليش تفكها خلاااص..هي عاشت معي...انا عاجبني الوضع قآم وهي خافت..بس ماتحرك..كان بعيد عنها شوي..:انتي مثل اللي حابس نفسه..وتخافين تطلعين برآ ريم مسحت دموعها ماتحب تجيب هـ الطاري قدام الوليد..بس هو يعرف شلون يفتحه ولا تقدر تقول له لا : لان جـوا آآمن لي...ترا يقولون من خاف سلم الوليد:طيب يمكن بـرآ أحلى؟؟..انتي ماجربتي ريم:ولاأبي اجرب خلاااص.. الوليد:انتي زي ماقلت لك حابسه نفسك..وحاميه نفسك بـ جدارن وبيجي اليوم اللي تبين تطلعين...بس بتصدمين في الجدارن اللي بانيتها حولك..صدقيني..حطي يدك في يدي..وانا مستعد اساعدك.."أبتسم"..ولا راح اتخلـى عنك ريم بـ انفعال بس صوت واطي:بس مااااابي اروح دكتور نفسي انا مب مجنووووونه الوليد يأشر على نفسه:يعني انا جبت طاري الدكتور النفسي؟ ريم :لا..بس الوليد:لا بس ولا شي..عطيني فرصـه انتي وكل شي بيصير تمـآم ريم:................... الوليد قـرب خطوه لها بس هي بعدت خطوتـين...تنهد:طيب ليه الخوف؟؟..قد ضربـتك؟ ريم:ايه الوليد عارف وش نوع الضربه اللي تقصدها:طيب انــسي انا الحين شخص ثاني..بعدين لاتحاسبني على شي سويته وانا مرآهق.. ريم:.... قربت لها..وهي رجعت..تنهدت..افف منها مب راضيه تسـتوعب ان مافي شي يخووف..
بعدت عنه وانا احس جسمي يقشـعر..انا ماأخاف منه لاني احسه يضرني..بس هو أسمه رجال..يعني شي يسبب لـي خوف ورعب.. من يحسب نفسه يطالعني كذا ويتكلم معي كذا...الظاهر يحسبني مثل نوف..واني بـ كلمه وكلمتيـن بيجيبنـي..وبياكل عقلي.. الوليد يبتسم بـ مرح:ريم ..وش رآيك ننزل تحت نتمشـى فالحوش ريم:مالي خلق تقدم لها بسرررعه ومسك يدها وجررها..:امشــي الجو بدا يبرد..اكيد بيصير الجو حلوو فـ النهار
مشيت معه غصب..من خلال جسلتـي مع الوليد مايقارب شهر..عرفت انه عنيد وان بغآ شي لازم يسويه..الله يسـتر مايبغـى اكثر وأكثر لأني مقدر أسااعده
وقف قدام باب الفله..:هاه كيف؟؟.. طالعت الحوش مع الحديقه وفي نافوره صغير..اكذب لو اقول منظر مب حلوو لاني ماكلفت نفسي اطلع الحوش ابد..وهذي اول مره انزل الحوش:...حلو طالع فيني وشد على يدي:عيـونك الحلوووه مدري ليه لمست اهانه في كلمته..حسيته ياكل بـ عقلي حلاوه زي مايقولون..المشكله ان هالكلام يعجبني بس مآأبي أرخص نفسي..ماأبيه اعطيه مني الوليد:وين رحتي؟ ريم:مارحت.. الوليد بـ صوت دافي:ودي اقولك كلمه حلوه و وتبتسمين تستحيــن..زي الافـلام خخ أستغرب من نفسه..هو بـ نفسه يقول مايحب البنت اللي تستحي..ليش الحين يحس انه ينتظر من ريم تستحي.. ريم:كلامك الحلو قـله لـ نوف
"ليــآن" - ومتى بيرجع زوجك ليان؟ أبتسمت ليان لـ بنت خالتها:مدري والله بس متى ماخلص شغله رجع بنت خالتها:اممم طيب ليش مايجرب يسوي العمليه..يمكن تنجح أتسعت ابتسامة ليان..هو راح عشان يسوي العمليه..بس وصآني ماأقول لـ احد..كيف اقولها..:هه جاري الاقنـآع ابتسمت:ان شالله يقتنـع
- الا ليآن..وش اخبار زوجك الاعمـى؟
طالعت في خالتي بدريه..افف منها..تقهرني وربي لولا العقل والحيـآ كان قمت وكبيت الشاهي عليها..وخوف من ربي:الحمدالله بنت خالتي ردت رد..ووووه ياناس يلوموني فيها:خالتي ليش تقولين اعمى؟؟..كم عندها من زوج هي؟ انتي قولي زوجك وهي بتعرف من تقصدين بدريه:بس هوو اعمـى..."طالعتني"..ولا انا غلطانه ياليـآن؟ ليان:لا..العمـى عمى القلب طالعتني ولا درة..بس الظاهر مب مقتنعه بـ كلامي..مب مهم..ياسر عندي بـ الدينا..لوه مشووه مايهمني..انا ماأكذب ان اول شي شدني له شكله..بس شكله معد يهمنـي .. دامه طيب وحنون..والاهم يحبنــي
تكلمت وحد فـ المجلس:رجل ليان عميان؟ بدريه :ايه بنت بدريه:تخيلي ياخاله..عنده فلووس..ولو تشوفينه ماشالله كنـه امير رزه طول وجمال..واخلاق الكل يمدحـه بس صدق لين قالوا..الزين مايكمل ليـان:الكمـال لـ الله بعدين انا راضيه ضحكت وحده فـ المجلس:وافق شنن طبقـه صدق وقحـه وماتربت..بس ماعلي انا بعامل ربي..وبسكت رن جوالي...أبتسمت قبل لا اشوف من المتصل لانه قايل انه بيدق المتصل>>دنيتـي كلها
قمت وطلعت برآ ليان:هلاوالله وغلا ياسر:هلاوالله ليوونه اخبارك ياقلبي ليان:الحمدالله انت شلونك.. ياسر:والله! ..تمام الحمدالله ليان:ههه شكلك طفشت وانت لسى بـ البدايه .. يللا مابقـى شي ياسر:على قولك..مابقى ونوصل الماينا..بس حبيت اطتمن عليك ليان:انتوا وينكم ياسر:نزلنا مطار..مدري أي مطار والله..عبدالمجيد اول ماوصلنا راح الحمام وانا دقيت عليك..بس بنجلس هنا كم ساعه وثم ننطلق ليان:الله يسهـل.. ياسر:هاه كيف حياة بدوني؟ ليان:هههه شينــــه مرررره.. ياسر بجديه:ليـآن بطلب منك طلبين ليان:آمرني ياسر:الأول..لاتعلقين آمال على سفرتي يمكن ارجع لك اعمـى ليان:ماهمني..رحمة ربك وااسعه..وانا املي بـ الله كبير..واذا مقدر لك تعيش اعمـى..ماهمني اهم شي بذلنا السبب ياسر أبتسم كل يوم يحبها اكثر وأكثر..وتكبر في عينه:ليآن احبك ليان:هههه وهذا انت ان خانك الكلام تقول احبك ياسر:وش اسوي انا كذا ربي خلقنـي غبي..ولآأعرف اعبر ليان:فديتك وفديت غباءك ياسر:ياحبي لك بس..والطلب الثآني..ابيك نتبهـين على نفسك..وتدعين لي..واذا صار مني شي او بيصير.. سامحيني ليان:ياسر..بديت اخاف ترا..وش فيك حاس بـ شي؟ ياسر أبتسم:لا..ماحسيت بـ شي..هو شي واحد بس ليان:ايش؟؟.. ياسر:احس ودي اشوفك ليان:ياســر..لاتلعب بـ اعصابي ياسر:ليان ودي اعرف..صدق تحبيني ولا؟ ليان:ياسر هذا سؤال... ياسر:جاوبي طيب ليان:امووت فيك ياسر تنهد بـ رآحه:اهم شي عندي.. ليان:ياسر ياسر:نعم ليان:فيك شي؟ ياسر:لا مافيني..."بـ همس"..هذا مجيد جا..تبين شي؟ ليان:سلامتك..انتبـه على نفسك ياسر:ان شالله..بـآي
"هيفــآ"
نزلت الدرج وانا اقرآ وحده من مسجات ماجد..وه بس محد يحبي ويقدرني كثره..شفت امي وامل عزوز اخوي جالسين..يـ هالامل هذي مسويه مثاليه ..تقهرني.. - هيفـآ..على وفقتك..روحي شوفي خوله وش تسـوي
هيفا:ان شالله طلعت برآ..ولقيت خوله تلعب بسـآره حقت الباربي..طلعت الكوره..اكيد لين الحين يرسل ولد الجيران..ههه ماراح ارد عليه لعب عيال هوو..صدق ماينعـون وجه أشكاله..>>لقت ماجد عافت ولد الجيران :s
دخلت..وأول مادخت سألتني امي:وينها؟ هيفآ:تلعب عزوز:هالبنت ماتتعب ام عبدالعزيز:لا اله الا الله عبدالعزيز:هههههههههههههههههههه امل:هههههه هيفـآ:الا عزوز..كيف افتح الوسـآئط؟ عزوز:ووشو له؟ هيفآ:بس ودي اتراسل مع صديقاتي..صور وغيره امل تستهبل:لالا..رسايل الوسائط تكلف هيفآ:ليش عمتي..بتدفعين شي من جيبك؟ امل:لا بس من جيب ابوي هيفا:دامه مب من جيبك اسكتــي عزوز:تبين افتحها لك؟ هيفا تمد جوالها لـ عزوز:ايه والله
"العنـود"
طلعت من غرفتي بعد ماطفشت من النت..اففف كل شي يبعث على الطفش هههه..وش رايكم بـ يبعث..حلوه صح مدري وش بـسوي اذا راحت منال..يمكن تروح بكـره او بعده..يوم دخلت عليها قبل ساعه تقريباً لينها مجهزه شنطه..خسـآره بفقدها..رحت طلعت برا الفله..ورحت فلة سلطان..اول مادخلت لقيته جالس يطالع التلفزيون..ههه يشوف آدم اللي في ام بي سي - وش عندك تطالع آدم؟ طالعنـي:مدري ..شدتنـي الحلقه.. جلست جنبـه..بس الظاهر تفكيره مب مع الحلقه..لا مب مع الدنيــآ ابد شكل كل واحد عنده شي يفكر فيه مسكت يده ..:سلطوني وش فيك؟ سلطان:سالم انبسطت انه تجاوب معي..العاده يقول مافي شي..ولا يستغـبي:وش فيه سلطان:حالته كل يوم تزيد.. العنود:هو كذا مرض فجأه؟ سلطان:لا..هو من الاول تعبآن..بس زادت حالته..ومن أسبوع وهو في العنايه العنود:الله يشفيــه.. سلطان من قلب:آآآمين يارب
| |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:48 | |
| ×|آلفصـل التــاسع عشـر|×
"يآمن وداعه لي مثـل نزعة الروح"
يوم جديد..بـ بدآ فيها حيــآة جديده..طلعت من الغـرفه ولقيت عندل متجهة لي العنود:زين قمتـي..توني جايه بـ قومك منال:ليش؟ العنود:مادوامتي؟ منال:ايه اخذت اجازه..المهم عندل وش تبين لاتلعبين بـ اعصابي العنود:ههههه طيب طيب..امم اخو زوج امك اللي اسمه جاسم تعرفينه مرره فررحت ..شي عن امي:ايووه وش فيه العنود:دق على سلطان يقول انه الحين بالطريق أبنسسسسسسسسسسطت مررره مرره مرره..ينااس امي بشووفها..
منال:بالطريق لـ الرياض؟ العنود:هههههه والله انك حبيـّبه..لا بالطريق لـ هنا.."وهي تأشر بيدها"..يلله يللله بسسسسسرعه روحي اللبسي..الحين امك تشوفك كذا شينه ولاتاخذك منال:هههههههههههههههههههه.."نطيت لـ غرفتي"..دقاااااااااااااااااااااايق
دخلت غرفتي واخذت لي لبــس..أحلى لبس شريته كان عباره عن فستآن اسود قصير تحت الركبه..فكيت شعري وخليته على طبيعته وانا احس بـ معدتي تتقلص..واحس الارض صايره صغيره وضيقه ولا تشيلنـي
طلعت من غرفتي وجلالي معاي..وانا اسمع عندل وسلطان .. عندل:بليــز أي شي الثـلاجه فاضيه .. لو عصير .. خبرك رحمه هالتكروني مايدبر شي سلطان يجلس على الكنب:طيب اكتبي اللي تبين .. عندل:اووووكي بشوف المطبخ و ش مافيه واقوولك سكــر عيونه:طيب تغطيت بـ جلالي .. وجيت بنزل بس سمعته ينادي:منال؟ وقفت مكاني.. لفيت له وانا احس اني خايفه ..لان طريقته وهو يقول من "منال"..ماتبشر بـ خير:نــعم سلطان بـ شوية عصبيه :الحين انا ابي اعرف!!..انتي شلون تروحين مكان مثل كذا مع الســواق لـ حالك منال:انا...."سكتت" قـام وهالشي خووفني:انتي أمــانه عندي..ومب عشان يوم عرفتي ان ماعندك اهل صار ماوراك رجـال؟.. منال:طيب..انا كنت وقتها اللي اعرفه ان ماوراي اهل..ع الاقل اتطمن ان عندي حلال سلطان:مب عـــذر!!..الحين انا مالي كلمه عليك .. امك وعايشه بس لـ مصلحتك يعني..لعد تسوينها مره ثانيه ..بعدين انا موجود كانك تبين تتطمنين على حلالك منيب غاشك انا منال عصبت منه :انت الحين من تحسب نفسك؟؟..ترا انا مب عندل..وانت مو ابــوي عصب:هــذا الجـزا؟؟؟؟؟.تدرين ؟؟..الشرهه علـي..مضيع وقتي مع بزر.. ورآآح
سمعت الجرس ومعها وجهي صاار احمــر من الروعه والخوف..صكتني الوسآوس..لو طلعت ماتحبني..لالا يامنال..وش ماتحبك لو ماتحبك كان جت ركض عشانك نزلت تحت بـ رجل ترتجت
- يـآ الله ان تحييها..شلونك ياأم منال.. سمعت صوت يجنن:الله يحييج..الحمدالله بخير
نزلت تحت شفت وحده لابسه عبايه ومتحجبه..معطيتني ظهرها..كانت اطول مني ونحيفـه شوي..صدق فرنسـيه..شكلها صغير اصـلاً.. ام عبدالله كانت تناظرني..وهالشي خلآ "أمي" تلتفت..آآلله ياحلووها من كلمه.. - منـآل؟ مدري وش هالبرود اللي جآني..مب برود بس مدري وشو..ودي اصيح بس..مافي دموع..تقدمت لي وهي فاتحه يدينها..انا ماتحركت اول ماأتسقرت رجلي ع الارض وانا واقفه..ركبي مب راضيه تتحرك...أمـــــــــي احب هالكلمه جتنـي وضمتني..بس انا لاتعليــق حاليـاً..طول عمري ماأعرف اعبر وقالت وهي تصيح:يمه منال....صج اللي انا اشوفه..انتي بنتي منال.. طالعت فيني وهي تبعد شعري عن وجهي وكأنه تبي تشوف كل شبر منه..:كبرتي والله..الله يرحم اوبوج!..منال يمـه اشتقت لج واااايد وجلست تبكي..انا غصب عني من غير مقدمات دموعي انفجرت.."بنتي منال"..آآآه ياقلبي..كل اللي جـوآي راح..ذكريات تمـر!!.. عمي ...مرة عمي..هيفا وعبير..سلطان وعندل وام عبدالله..كل شي..كل أيآمي اللي أحتجت صدر امي فيه مرت على بالي..هذا انا.. منال اخيراً حصلت على هالحضن..حـضن امهاا.. لفيت يدي حولها وأخيراً...:يمـه ليش تركتيني..ليش؟؟..انا احتااجك..أحتجتك لاانا ولا هي قدرنا نتكلم احياناً السكـوت هو اللغه اللي نقدر نعبـر فيها.. امـي اللي اجهل اسمها:آسفه يمه آآسفه يامنال..ماراح اتركج مره ثانيه..
"هيفـــآ" - يعنـي بقدر اشوف صورك؟ هيفـآ:ايه بس بذمتك ترا..اول ماتشوفها تمسحها اوكي ماجد:ليش عاد؟ هيفآ:بس..أخاف تطيح بـ يد واحد من اخوياك ماجد:فااا..اخليها في قلبي..ماتطيح بـ يد احد.."بـ رومنسيه"..اخاف يدري ان القمـر عندي هيفا:ههههه اومـآ قمـر.. ماجد:ليش عاد انتي بـ عيوني قمر...ألمهم متى بترسلين لي الصور؟ هيفا:اول ماأصور ماجد:ليش مالك صور جاهزه؟ هيقا:كلهم كنت بزر ولا في زواجات ومعاي احد ماجد:اهاا..أوكي ننتظر
"غــلآ" مسكت بطني..عضيت شفايفي..والله بطنـي يعوورني كثيييير..آآآه ياربي مب وجع حمـل مدري وشو..رحت الحمام كم مره..سويت لي كمـون..بس مااش..جلست على الكرسي..بس مااااافي ..يوجعـني !!!..اخذت جوالي وضغطت اخر رقم اتصلت عليه.....................مقفل طالعت منهوو..طلال! مامنك فاايده ..ابــــد شلوون حبيتك..والمصيبه اني لين الحين احبك..اخذت الجوال ودقيت على ماجد ماجد:هلاااااا غلا:مجود انت فاضي ماجد:ايه ليه؟ غلا:اممممممممم بطني يعورني ودي توديني المستشفـى ماجد:الحين انا بسألك منهو رجلك انا ولاطلال غلا:ماجدووه!..اقول تعال ماجد:لاحوول..طآآيب
لازاد فيـني الحزن أكتـم دموعي ووآن وأقول أبد ماأبيـــك وأذكر هوانا وأحــن وين انت عني أنـــا! وكلتنـي لـ العنى ماكنــي اللي هويت ولا كننــا نفسنــآ عيشـتني في الوهم ..قتلتني بـ الالم عودتـني ع الدموع ..عرفتنـي ع الندم قلبي معك رجــعه كلامك بـ يسمعه قله يشوف الحـيآة وان انت ماتنــفعه ..!
"منـــآل" - يعني يتاخذين منال معتس الكويت؟ ام منال بـ لغتها شبه المكسره:ايه..باخذها ويـآي خل تكمل دراستها هناك.."تكلمني"..انتي بأي سنه؟ طالعت امي وانا في بطني الف سالفه وسالفه ودي اقولها كل شي:خلصت الثنوي العنود:طيب انتي الحين ام منال..بس مانعرف وش اسمك ام منال:فـرح العنود:شلون فرح وانتي فرنسيه..على حد علمي يعني فرح: هههههههههه ايه
سكتت عندل..الاجابه معرووفه..اكيد مغيره أسمها.. قآمت امي:يلله منوله.."تكلم عندل وام عبدالله"..انا أستـأذن ورانا رحله لـ الكويت بكره بعد المغرب قمت وراها يعنــي بروح الكويت كذا؟؟ بهالسرعه..انا ودي اجلس بـ الرياض العنود:بنفقدك منـوله منال:وانا اكثـر أمتلت عيوني دموع..يعني برجع اترك الرياض مره ثانيه؟؟..بس معليش كل شي عشان امي الغاليه يهوووووون.. فرح تبتسم:هاه منال..أشوف كلامي ماعييبج مو؟ أبتست لها:لا يمـه.. أبتسمت لي..يانااااااس ودي اكمل عمري كله معها..ماراح اتزووج بجلس عندها ههه.. فرح:والله يآأم عبدالله مادري شقولج..انتي قدمتي لي ولـ منال بنتي معروف ماراح انسـآه لج طول عمري ام عبدالله:هذا واجبي..والنآس لـ الناس يمـه فرح:يسلمج ربي..عيل احنـآ بنروح الفندق..وباخذ منال وياي العنود:خل تجلس اليوم بس..هذا اخر يوم تنام فيه عندنا واحنـآ تعودنا عليها 4 شهـور طالعت فيني..امي تدري بـ السالفه بس شوي يعني ماتدري بـ كل التفاصيل فـرح:صعبــه..حدي مشتاقة لها.. ام عبدالله:طيب طالبتس طلب..ودي اعزم بنات عيالي..تراهم صديقاتها وخل تودعهم باتسر تعالي وجيبي منال معتس ضحكت امي..والله حلووه أمي..احلى مني هههههه:هههه ان شالله .."ناظرتني"..والله منال عندج ناس تحبج طالعت ام عبدالله:وانا احبـهم بعد
"غ ــلآ"
- انتي الحين وش سـآلفتك؟؟..اول سكـر وسكتنا والحين قولون عصبي..غلا انتي فيك شي؟ طالعت ماجد اخوي..:وشو انا حامل وهالشي طبيعي ماجد:والله انا مدري عنكم انتوا يالحريم..أمراضكم ماتخلص غلا:اوكي امـش الحين
فـي السياره ماجد:غلا غلا:همممم ماجد:الدكتور يقول ان فيك قولون عصبي..لأنك تكتمين وتفكرين كثير..وهذا بعد سبب السكر غلا:طيب؟ ماجد انفعل:وش طيب!!!..غلا انتي حتـى الـ 20 مادخلتي..وش هالامراض اللي تجيك غلا:وش امراض؟؟..سكر وقولون بس..وبعدين كاني تعبتك خلااص بشوف لي لموزين ماجد:انا ماقلت لك كذا..بعدين تعالي..ليش ماقلتي لـ طلال غلا:لانه مسافر..ولاودي اروعه ماجد:طيب فضفضي..مايصلح تكتمين..هذا كلام الدكتــور غلا:ماجد..كل شخص في حياته أسرآر..ولا تطلع حتى لـ أقرب الناس لك لانه مب من صالحه.."بـ بنره لها معنى"..ومو من صالح ناس تحبهم يمكن اكثر من نفسك ماجد:غلا انتي تتكلمين وكأن هموم الدنيا كلها على راسك..انا ادري ان طلال مهملك.. غلا:بلعكــس..طلال رغم كل شي..حبـه لي وااضح ماجد:رغم كل شي؟ غلا:كل زوجين يمرون بـ ظروف ماجد:صدق عنيــده غلا:هذا احنــا وصلنـآ...مشكور ماجد ماجد: لازم تهتمين بـ نفسك..ع الاقل عشان هاللي في بطنك غلا:ان شالله ونــزلت
اول مانزلت من سيارتي..رفعت جوالي واتصلت بـ طلال..بس مقفل جواله..لازم اقوله ان غلا فيها قولون..أرسل له مسج؟؟..اممممممممممممم..ايه لازم ينتبــه لها ويترك شغله لو شوي رسلــت له مسج..وقلت له ان غلا تعآني من قولون ولازم يهتـم فيها
"منــآل"
وصلنـأ فندق الفيصليه..ونـزلت كان في رجآل واقف..امممممممممم عرفته هذا جاسم..اخو زوج امي..ودي اعرف حمولة امي طيبين ولالا الرجآل:هلا فـرح..الحمدالله على سلآمة منال طالعت فيه..كان طويل وجنـتل..شكل حمولة امي مزايين ..ههه طالعـوا المسلسلات الكويتيه ماشالله اهل الكويت حلووين.. فرح:الله يسلمك جاسم..ماأتصل بك ابو يعقوب؟ جاسم:لا والله..ليش بغيتي شي؟؟..ترانا بـ الخدمه فرح:لا ياولدي..مشكور يزاك الله خير ولدي؟؟..لايكون هذا ااخووي..مب اخو زوج امي..خخخ..انا ماأستبعد شي فهالدنيا>بقره ههه
دخلـنا السويت حقنآ..والحين أستلمت امي سوالف ههه مسكينه دعواتكم لها
" ماقتلني غيابك اكثر من حظورك"
دخلت البيت.. البيت فاضي بدونه..مسحت دمعــتي وانا اتخيله في كل زاويه.. دخلت الغـرفه..طالعت التسريحه وشفت صورته كان واقف ولابس البشت..هذي الصوره انوخذت له يوم زواجنـآ..آآآآآآه ياطلال..وش مسوي فيني..وش سويت لك..وحشتـني ..وحشني صوتك..أبتسامتك..كلك.."مسحت دمعتها وهي تشهق قهر وحسره"..ادري انك ماتبيني..وانك تحبنـي لـ الانتقام..والله غريب حبك بس أحبه وأحبك ياطلال..قربت لـ صورته..اخذتــه وضميتها وانا أتخيل اني أضمه..أشتقت لـ حنانه..حتى لوه حنان كذاب..اشتقت لـ لما ينرفزني..
مـادريـت أشصار فيني يوم عني غاب صوتـك رحت اضم لك صورة عندي على الاقـل اسمع سكوتـك وش بسوي مالي حيلـه غيـر بروازكــ اشيلة وشكي همي واشتكـي لة شوف جرحي لايفـوتك انـت كل دنيـاي وأكـثـر وانـا من فــرقـك مااقدر من حنانك اتــعــطــر شوف جرحي لايفوتك
انسدحت ع السرير..وصورته بـ حظني..ليت الزعل والرضا يجبرون خاطري..ليتنتي اقدر ازعل وهو يرآضيني.. لا!..لوها توقف على كذا كان لو تـآب سامحته..لوو تااب..ولو اني فاقده الامل..لا ياغلا انتي دعيتـي ربك انه يرده لك..ولازم تتيقنيّن انه بيجيب لك الدعاء.. بس ليتهاا توقف على تووبه..لأن اللي في قلبي أكبر من كذا..يمكن اقدر اساامحه بس مقدر انــسى..معادله مالها حل..لو الحل بـ يدي كان من اول مايعلن توبته انا أساامحه بس ليت
يا الغياب \ ياالمصير اللي رماني بين أوجاعي وغآب !!
"الع ـنود" طلعت في الحووش..ميموو لها فقده..آآه ياقلبي بس صدق ان البيت فااضي بدونها..لاحوول متى اتزوج وافتك من هالممل..على قولة منال..تقول اشتغلي..ماآآبي..ماحب قومة الصبح..ان شالله اتزوج بدال ذاك المنحووس استغفر الله .. لقيت نفسي متجهه لـ فله سلطان..ايه صح تذكرت اليوم شفته كان رآجع من الشرقيه وجهه أسـود.. بروح أسأله اكيد اخـبآر جديده عن صديقه سآلم
شفت موتي وانا حي..والسبب هـم فرقآك أرفق بـ حالي شوي..قلبي ماطالع يسلـى أطلــبك دامني حي..تحفظه لي ويفــداك خلني المح الضي..ضي طلة محيـآك شوقي لك ماهو شوي..ياحبيبي ولا أنسـآك شوفتك عندي الفي..وعمري القـآه ويآك
وصلت لـ فلته بس .... صـــدمـــــه!!!!!!!!!!!!!! شفت منـظر خلآني أصررخ..سلطـآن طايح ع الارض..جنب المسبح لو يروح شبرين عاليمين..كان طاح داخل..الجوآل جنبه ومتكســر..رحت له ركــض..حاولت اصحيه بس مافي امل..ناديت السواق واخذت عبايتي بسررعه الحمدالله امي ماشافتنـي وانا اخذ عبايتي.. وأنطلقنــآ لـ المستشفـى.. | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 21:49 | |
| "منــآل" - والله سلطــآن هذا ولد حلآل.. حمـر وجهي وهي تطري سلطان بـ الزين:ايه يمه لو الله ثم هو كان الله العالم بـ حالي فرح:ههههههههههه انزين انا بسألج..شحقه ويهج صار آحمر منال:يووووه يمــه عاد.. فـرح:ههههه..تحيبـنه؟؟ منال:هاه..لا يعني مب..مب شي بس..هو يعني له وقفات معي فرح:انا بقولج شغله حطيها في بالج عدل حبيت امي..ينااااااس..متفهمــه مرره..لو ام ثانيه كان جابت الابجوره وخبطت راسي فيها ههههه:ايش؟ فرح:البنت مايصلح تحط ريآل في بآلها..لأنها بتتعب منال:ادري بس غصب والله فرح:الله يجعلـه من نصيبج..ألا هو كم عمره؟؟.. منال: 30 فرح:وايد عود عليج يمـه منال:لا بلعكـس..حلو كذا ضحكت امي:فديتج.. منال:هههه فرح:طيب خليني اسولف لج عن اهل ريلي فالكويت منال:أيـه مره ودي اتعرف عليهم فرح:انا متزوجه رجل اعمال اسمه عبدالكريم..ابو يعقوب عنده ولد عمره 23..اظن!!..وله اخو وأختيــن منال:زوجك عنده اخو واختين؟ فرح:ايه..ووآيد طيـبين بـ تحبينهم منال:ايوه؟ فرح:اختيـن وحده منهم عندها بنتين بيصرون ان شالله مثل الخوات لج..واخته الثانيه عندها بنت منال:انتوا عائلتكم كلها بنات؟؟ فرح:ههههههههههههههههه لا..بس انا اقولج عن البنات بس منال:ايه عشان العب معاهم انا ماألعب مع اولاد فرح:ههههه..تلعبيــن؟ منال:هههه شفتـتي عاد
"الع ـنود" هالدكتور الظاهر متربي مع محامي منال..مدري وش عنده طوول..كل هذا يكشف على سلطان..ياخووفي ان فيه شي كبير.. هذا هوو طلع
العنود:هاه دكتـور بشر طالعني وكأنه معصب:انتي زوجته؟ العنود:لا..اخته هو فيه شي؟ الدكتور:الله يهديه أخوك..هو فيه مرض القلب؟ العنود:ايه..هو من انولد وهو فيه هالمرض ..ليش؟.."خاافت"..اخوي فيه شي؟؟؟؟؟؟...لايكوون مات ترا مالنا.... قاطعها:تعوذي من أبليـس.."كمل وكأنها يعاتبها"..أخوك الله يهديه الظاهر انه يعاني من ظغط فـ قاطعته وهي تضرب صدرها:ظغــط؟..يااحسرتي الدكتور شوي ويقوم يلحطها:لحظه اختي!!..انا مابعد كملت..انا ماقصد ضغظ الدم..ظغط نفسي..هو يشيل هموم في صدره ويكتــم وهالشي بـغى يسب له جلطـه العنود:يعـني سلطان بغت تجيه جلطه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدكتور:ايه..هو الحين في غيـبوبه..ومايندرى متى يصحـى..بس حالته مستقره يعني ماعليه خوف العنود نزلت دموعها:غيبــوبه؟؟؟؟؟..ياربييه..وأمي؟؟.. وش بقول لـ أمي الدكتور:اختي..انا نصيحتي لك ان اول مايصحى اخوك تحولونه على طبيب نفسي.. العنود:ان شالله بس ليه؟ الدكتـور:مرضه نفسي أكثر مما هو عضوي..وبعدين هو شكله يكتم..وكثرة الكتمان تسبب أشيـآء أعظم من كذا بس أحمدي ربك انها ماجت جلطه ولا سكـتته العنود:الحمدالله الحمدالله يااارب..
"مــــن بكــره" قمت من النـوم امس مانمت ابد..يمكن لآني أفكر..ومستنكره المكان..تذكرت اول ليله لي في بيت ام عبدالله..الله يعين.. وطول وقتـي ع النت..ماجاني النوم ..أستغربت ان عندل مادخلت امس..كلمت امل تقول ماتدري عنها..العاده مسنتـره ع المسن من الساعه 1 فـ الليل..بس امس ابد مالها حس
أبتسمت وانا اتذكر سآلفة امي..يوم جتنـي كان في ألف سؤال في راسي ودي اقوله لها..ليش تركتنـي..بس أمس قالت لي السـآلفه كلها.. اول شي هي يوم تزوجت أبوي اهل ابوي عارضـوا وقالوا له يطلقها بس هو عيـآ عشاني كان عمري وقتها بـ الاشهر..عمي حمد كانوا اهل ابوي مب معترفين به لانه سكير ..يعني متبرين منه بـ الاصح..بس ابوي ماكان يدري..لآن علاقته معه ماكنت ذاك الزود..يعني زين لو شافه فـ الاعيـآد..صار كم خلآف بعد 3 سنين مع امي و ابوي..يوم صار عمري 3 سنين شهدت انفصـآلهم..امي رجعت لـ فرنسـآ..وانا عشت مع ابوي..وتقول انه تزوج وحده سعوديه بس ماكملت معه ولا حتى سنه..لأنه مات بس قبل يموت حطنـي عند عمـي..وآمني عليه.وأمي يوم وصلها خبر وفآة ابوي جت السعوديه عشاني بس مالقتني..راحت لـ اهل ابوي..بس ماكانوا يدرون عني..رآحت لـ عمي لقته مغير عنوانه وأرقامه..وهالشي أكيد وصيه من ابوي عشان لاتاخذني امي معها بـرآ.. أمي فقدت الامل فـ انها تلقآني..بس حطت ارقآمها وعنواينها..حتى يوم تزوجت ابو يعقـوب الكويتي..حطت ارقآمها فـ الكويت عند المآمحي..لأنها تدري انه محامي ابوي وأن وصآيآ ابوي عنده.. بس المحامي النذل استغل جهلي..
- منــآل يمـه قعدتي؟ طالعت امي وانا احك راسي:ايه.. فـرح:انزين يلله يالكسلآنه تعالي نتريق وبعدها نروح لـ أم عبدالله قبل نسافر حبيبتي كسـلانه؟؟..أوكي مب شينه الكلمه مرره..: هههههههههه اوكي.. قمت واخذت لي أي لبس ولبسته..رحت وفكرت مع امي..
ويـوم خلصنـآ نزلنـآ وجاسم الله يعافيه هو اللي انهـى كل أجراءات الفندق.صدق رجآل.. فرح:يعطيك العافيه جاسم.. جاسم:الله يعافيج..هذا واجبنـآ فرح:انزين سلمني على البنووته الصغيروونه..ندووي
ركبنــآ السياره منال:يمه جاسم عنده بنت؟؟ فرح:ايه منال:طيب الحين هو وش مقعده هنا؟ فرح:قلت لج امس..مدااج نسيتي؟؟ منال:ههههههه..هو يشتغل هنا مو؟.. فرح:ايه..بس يوم يخطب..خطب وحده من الشرقيه..وعاااش وياها هني ويااب احلى بنوته منال:اهـآآ
"ام عبدالله" "غطت عيونها بـ يد ترتجف"- لاحول ولا قـوة الا بـ الله..يالله يارب انك تقـوم ولدي بـ السلآمه.. ام عبدالعزيز:هدي نفسك خالتي..ان شالله بيقوم بس انتي ادعي ربك.. ام عبدالله تصيح:..مقدر ضمتها ام عبدالعزيز:ماعليه..ربك اذا حب عبد ابتلآه..وان شالله اللي فيـه تكفيـر..
أمل:مسكينه امي..صدق تنرحم هيفآ:طيب انا بفهم..هو نايم انا وش يقعدنا هنا؟؟. امل طالعت اختها بـ أحتقار:انا بسألك عندك قلب؟ هيقا:انتي شايفه ان جلستنا هنا بتنـفعه؟ امل:انا بروح عند عمتـي عنندل احسن لي
"منــآل" دخلت انا وأمي ..خبركم معي نسخـه من المفتاح بس البيت هع فرح:مآكو احد منال:لا سيارة سلطان فيه..يوم ادخل شفتها الحين انا اكذب على مين؟..هم يلبقون سيارتهم جـوا فرح:ايه بس في سياير غير سيارة سلطان...اتصلي بـ العنود شوفي تأكدي أتصلت على العنـود
العنود:هلا منال منال:أهلين عندل..وينكم انا بالبيت العنود بغت تصيح:أحـ...احنا بـ المستشفـى منال:ليش؟؟؟؟...عسى ماشر؟ العنود انفجرت :سلطان يامنال.. سلطـآن؟؟..لا..اكيد غلط عليها..تشابه اسماء مستحيل سلطان..بكيت :وش فيه عندل تكلمــي العنود:في غيبـوبه ماحسيت الا بـ امي تاخذ مني الجوال..وتقول:هلا عنـدل..شفيج؟ بعدها معد حسيت بـ شي..مدري وين انا فيه..حسيت اني خـآرج شي أسمه.."وآقع"
- يمـه منال امشي..تعرفين مستشـفى التخصصي؟ منال:ايه فرح:اوكي خلنا نروح له
"الولــيد كان فـ البيت و بيطلع" وانا جاي بطلع اتصلت علي ريم الوليد:هلا ريم:تراني بروح مع عبير لـ المستشفى عشان عمي سلطان..اوكي؟ الوليد:طيب..وانا بعد جآي ريم:ان شالله
طلعت من الغـرفه..نزلت الدرج..بس فآجأني منظر وحده........لا شكلها مب وحده هذي واحد - ههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك نوفتي قلبي طالعت نوف اللي كانت مبسوطه مع الجلسه مع وحده زي كذا..تنحنحت..ولفت البنت الطرحه عليها..خوش غـظى والله..أصلاً هي معتبره نفسها رجال وشو له العبايه اساساً..أستغفر الله بس نوف أرتبكت:أ...ألوليد انت هنا؟؟..على بالي انك عند عمك عصبت منها مدري ليه..صاير ماأشتهي اشوف وجهها ابد:وانتي حضرتك ليش جالسه هنا؟؟.. ماتبين تجين؟؟؟؟؟؟؟ نوف:بس انا مالي دخل الوليد:وليش ريم راحت؟ نوف عصبت منه لانه فشلها عند صديقتها:اول شي لاتجلس تقـآرني بـ وحده متخلفه زي هذي..ثانياً هذاك يصير عمـها كانك ماتدري الوليد:مانيب مكلمك الحين وانتي عندك ..."طالعتها بـاحتقار..وهي رفعت حاجبها"..مع السـلآمه.. وطلعت وانا ضاااايق خلقـي منهـآ..عرفت الحين ان الحيـآ اللي كنت اكرهه في الحريم صار شي حلوو ولازم الواحد يدور عليه..لوها ريم ورفعت صوتي عليها كان سكتت..ولوأنها ماقد خلتني ارفع صوتي عليها..بس ريم...... الحين وانا وش فيني صاير أقـآرن بينهم كثير..ونوف قالتها بـ نفسها.."لاتجلس تقارن"..لان نوف هي زوجتي بس ماعجبني انها تقول عن ريم متخلفه!!!!...مهمـآ كان هي زوجتي ولاأرضى عليها..
وصلـت المستشفـى
"ليـــآن" - هآوووو..ليانووه وش فيتس؟ ليآن:مافيني شي..بس ياسر يمه ام ليان:وش فيه ؟ ليان:كل ماكلمـني احسها اخر مره يكلمنـي فيها.. ام ليان:وراه؟؟..وش هالوساوس ليان شوي وتصيح:مب وساوس يمـه..بس هو كل كلمه والثآنيه يقول انتـبهي لـ عمرك وسامحيني.. ام ليان:طيب هذا طبيعي لانه بيسـآفر حاولت ليان تكذب شكوكها مع ان ياسر يدعمها..وتصدق امهاا.. ام ليان:طيب ماقالتس وش صار على عمليـته ليان:لا معييّ يقولي.. ام ليان:خير ان شالله انتي بس لاتشيلين هم
"في المسـشفـى"
- اففففففف..لين متى واحنا هنـآ يعني؟ امل:قصري صوتك لاتسمعك امي..تسطرك..أستحي على وجهك هيفـآ:مالك دخل ام عبدالله:خليهـأ قليلة الحيا سامعتها..اصلا هي من يومها مافيها حيـآ هيفآ:انا مافيني حيـآ؟؟؟؟؟؟ ام عبدالله:أيــه!!..مير وجهـتس ومقفاتس واحد.. ماقدرت امل تمسك ضحكتها وأنفجـرت هي وريم وعبير...والكل ريم:هههههههههههههههههههه.."بـ همس لـ امل"..مسكينه فضيحتها في جلاجل امل:احســن شوفي تفشلت عند محمد اخوك والوليد..كلهـم يضحكوون.. ريم طالعت الوليد اللي ماشـآل عينه عنـها..:من جد..
هيفـآ بـ قههر:شفتي يمه..كلهـم يضحكون علي ام عبدالله:مزديـه فيتس..كودتس تعقلين..وبعدين محدن غاصبتس تجين.. هيفآ تكتفت ..وخبطت رجلها بـ الارض:.................افففف
التفت عندل وشافت منال جايه مع أمهاا..
- هذي شينة الحلايا جايه..بس من اللي معها؟ عبير:مدري والله هيفا:سبحان الله انا كذا ماأتقبل الغرب عبير:هذي مرة طلال..ولو انها مب مره معنـآ بس انك تحاليتي عليها هيفا:ايه مرةطلال عسسل..شوفيها جــآيه لـ حد هنا عشان عم زوجها..يعني ياخال ابو حك ظهري عبير:ههههههه الله يخس أبليسك..اقول اسكتي بس>يامصلي
منال:وش فيه العنود:يقول الدكـتور انه تلقـى صدمه..وانه داخل في غيبوبه بس حالته مستقره منال:الله يشفيــه يارب ويقوم بـ السلآمه العنود:آآمين فرح:بِشـري العنود..شنو قالكم الدكتور..
وأمي تسأل العنود..انا تقدمت لـ الغرفه وطليت عليه..بس المنظر اكبر مني..كان منسدح وحوله الاجهـزه..
{...تأكد إنك فـ بالي وتراك احساسي السادس ..! ..}
مــرت سـآعه ونص..وبـدت النـآس تروح..ام عبدالعزيز خذت بناتها وراحت..ومحمد اخذ اخته ..ولزم انه ياخذ معه ام عبدالله وعندل اللي رفضـوا بس وش يسوون قعدتهم مالها فايده.. وغلا مرهـآ اخوها..والوليد اخذ ريم..مـآبقـى الا اناوأمـي
دخلت الغـرفه..شآفتني امي..بس قدرت تقـرآ الترجي بـ عيوني..وتركتنـي..هذي آخر ساعات لي هنـآ بالرياض..ماقدرت احبس دموعي اكثر...نزلت غصب عني..يوم شفته مدد قدآمي..ألانسـآن اللي انقذ حيآتي..أكثر من مره..سـوا اللي مايتسـوى عشاني..ومعه احس بـ الامان..ألانسـآن اللي حبيـته رغم كل شي..رعم قسـوته..رغم صده لي..الحين هو مدد قدآمـي اول أسباب الامـآن بـ النسبه لي..أشـوفه بـ أضعف حالاته..كان لي رجآل و"ولـيّ" وأصير جاحده لو ماقلت عـزوه..
منال:سلطـآن..كان ودي اودعـك قبل آسـآفر..بس ربي ماكتبه..انا بسـآفر بس قلبي لا..قلبي بـ يجلس هنـآ جنبك لين تصحـى.."شهقت"..سلطان هي كلمه ودي أقولها...مالي حق..وأحسن لي وأحسـن لك تبقـى داخلي.."تنهدت"..لاتخاف ياسلطان..بـ دعي لك كل ليله وفي كل صلاة.."أبتسمت وسط دموعي"..ان ربي يشفيك وترجع لـ اهلك سالم..ترآ مالهم غيرك..محد مقآبلهم غيرك..
- منــآل يمـه..رحلتنـآ قرب وقتها لازم نكون بالمطار لفيت لـ أمي:يمـه تكفين ادعي له فرح تمد يدها تمسد يد منال:ان شالله ياقلبي..بس انتي لا تسوين جذي مسحت دموعي:ان شالله يمـه..مشينـآ
قبـل لاأروح القيت نـظره ويمكن تكـون الاخيره...نظـره لـ اغلى رجل بـ حياتي..
ادعي علي بالموت ولا سمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طاري السفر يابعد عمري همني شلون أودع فـ المطار أغلى حبيب تعال قبل اتروح عني ضمني اقرب من انفاسي ترا حالي صعيب ابـ انتثر قدام عينك لمني وابسئلك هل نلتقي عما قريب نسيت حتى اسمي دخيلك سمني باللي تسميني آلبيلك وأجيب مجنون عاقل ماعلي من لامني انا مع نفسي واحس إني غريب الحظ الاوفـر للأسف ماعمني ماعمني غير بعذابي والنحيب يسئلني عنك العطر من بيشمني من قلت بتسافر همل دمعه سكيب
وصلنــآ المطآر.. فرح:منال ليش هالحزن كلـه..خلي ايمانج بـ بربج قوي.. منال:............ فرح:ترا ازعل منج منال:لايمــه..انا بس أفكــر فرح:تفكـرين ولا توسوسين؟؟ هزيت راسي..
فمآنْ الله وأمآن الله عليكْ إن طآلت الغيبة.... تذكّر كل فرحّ مـر كنتْ أعظمْ أسبآبه...
"الوليد" فصخت الثـوب اللي علي..وعمتـي طلاله فـ الحمام مابعد طلعت..شكل الدعـوه عنآد يعني..والله ان ماطلعت بعد خمس دقايق بروح عند ريم وخل تمووت قهـر
تنهدت من أعمـآآآآآقي..يـآأن نوف تقهر ونكديه بـ شكل..صايره كبريت ماغير تزعل وتصيح..ولما اقولها شي تقول ريم وريــم..الظاهر انها جالسه فوق رآسها..ولا تصرف عليها على هالنكد اللي مسـويته..ولا صديقتها البـويه..احد يمآشي هالاشكـآل
- آلووووووو وين رحت؟؟ طالعت فيها ولا رديت..قالت:ايه ادري عند ريم..الليله ليلـتي..بس الظاهر عقلك معها طالعت فيها بـ عصبيه:لما تعرفين تتكلمـين تعالي كلمـيني..لاتحلمـين ارد عليك وانتي تكلميني بهالاسلووب قربت لي..وجلست قرريب مني..لفت يدينها حول رقبـتي..وقالت بـ دلع:يعني انا عشاني اغار عليك حتى من ظلك هالشي يزعجك؟؟ الوليد:تغـآرين؟؟..تقولين عن بنت عمي متخلفه قدام صديقتك هذي غيره؟؟..وبعدين وش هالاشكآل اللي تماشينها نوف:أأ....اممم..لا بس..البنت قالت لي بجيك صعبه اقولها لا يعني الوليد:أسمعــي!..هالحركات ميب عندي..تدبرين نفسك..هالاشكآل ماتدخل بيتـي ولا والله يانوف مايحصل طيب نوف:بس.."اخذت نفس"…ان شالله الوليد:وأسمعك تقولين عن ريم متخلفه مره ثانيه نوف:ماترضى؟؟ الوليد:ايه ماأرضـى نوف:انت قلت ان زواجك منها بس عشان الوصيـه بس انا زوجك وحبيبتك الوليد:.......ادري!..وهذا اللي جالس يصير نوف:لا أنا اشوف العكــس الوليد:نـوف انتي ليش صايره نكـديه؟؟..تراك بـ تطفشيني نوف:أطفشك وتروح عند ريم مو؟ الوليد يقوم:ايه ولا يردني الا البـآب نوف:أشوف الجلسـه معها صارت احلـى من الجلسـه معي؟ الوليد:أسألك مره ثانيه!...انتي ليش صايره نكديه؟؟ نوف:والله انا مب نكديـه بس انت من صرت تجلس مع ريم صرت مريض نفسيـاً الوليد قـآم:انا مريض نفسيـاً..اوكي اخذ ثـوبه..وطلع برآ الغرفه نوف:لحــظه الوليد!!!!! لحــقته..بس دخل غرفــة ريم × × كنت جالسه اناظر التلفزيون..فجـأه دخل الوليد...بسـم الله وش جابه الليــله عند نوف مب عندي ريم:الوليد؟ أبتسم لي:ايه وليد..ليش مستغـربه ريم:بس اليوم عند نـوف الوليد: يجلس ع الكنب ويتنهد:جـآبني الشوق.. طالعت التلفزيون ووجهها احمـر ومتفوخ من العصبيه هههه..فديتها لما تعصب.. الوليد:ههههههههههههههههههههههههههه طالعت فيني:ليش تضحك؟ الوليد: ولا شي هههههههههههههههههههههههههههههههه ريم:لا جد الوليد تضحك؟ الوليد:هههههههههههه طالعت فيني وغصب عنها ضحكت معي..مدري ليه اضحك على شكلها هالبزر على ان مابيبنا الا 6 سنين الا اني احسـأ بيبي... قربت لها وطبعت بوسه على رقبتهـأ..وهالشي خلآها تخاااااااااااااااااف..بس مب دايم كذا تخاف.. عقدت حواجبها بـ عصبيه وهي تفرك رقبتها:لعد تعودها الله يعافيك هههه ياحبي لها لما تعصب طالعت لبسـها الوليد:الحين وش ذا اللبس؟ ريم:وش فيه؟ كانت لابسه جالبيه طوويله..لو ماترفعها بـ تتكرفس على وجهها..وكم طويل..تقول لبس عجوزه فـ الشتـآ..ورآبطه شعرها..هالشعر ماقد ماشفته مفكوك الا مره ولا مرتين الوليد:انتي مالبسـتي من الملابس اللي شريتها لك؟ ريم:أي ملابس؟ الوليد يضرب راسه:يوووووه نسيت اقولك عليها..يوم اجيبك من الجامعه صح انا قلت لك اني بروح مشوار ساعه ريم:ايوه الوليد:كنت بروح اجيب لك ملابس..احسـن من ملابس العجر هاللي انتي جايبتها ريم:وليه تشتـري لي ملابس؟؟ الوليد:انا احب الجنـز..يعجنـي..وودي اشوفك لابسته وشريت لك واحد ريم:مارآح البس من ملابسك رجعها احسن الوليد:هههههههههه ماحزرتي ان مالبستهيم انا بـ لبسك ياهم ريم:لاوالله تهديد؟ الوليد يقوم:اعتبريه اللي تبين..المهم قوومي البسي اشوف ريم:الوليد من جدك؟؟؟ الوليد:لا من عمــي..ايه من جدي..يللآ قــومي
قمت من غير رآي:ماراح البس...ولااني لابسه جـنز لك راح لـ غرفة النوم وجاب كيس بيرشكـآ..مب سهل والله يعرف بيرشكـآ..وطلع منه جيـنز..مقآس 48 هذا وش عـرفه بـ مقاسي؟؟؟..>هع الوليد يرمي الجنز لـ ريم:البسيــه..مع هالتيشيرت.."وطلع بلوزه حمرآ ورمآها"..بتطلعين شي اخذت الجنز ورفعته بـ وجهه:تستهـبل؟؟...أللبس هذا؟ الوليد:ايه..يللا..انا بطلع بـرآ خمس دقايق.."رفع يده عشان اشوف ساعته"..ترا بـ حسبها..ان مالبستي..دخلت عليك ولبستك غصب وطلــع ولا ترك لي مجال اقول شي..طالعت في الجنـز..اكيد عرف مقاسي ..شاف كم لبس من اللي عندي وعرف..والـتي شيرت ميديم..والله يقهـر جـني!!.. يعـرف مالت عليه.. جلست ع السرير..مابي البس وش اسوي
- تــرأ بآقـي لك دقيقتين يـلآآآ
اخذت الجنز ولبـسته..أخاف ينفد تهديده قلت لكم انه عنيـد واللي في رآسه يسويه يوم خلصت دخل.. - آآآآآآآآآآلله..قمــر!! كان الجنز ضيق..معروف جنوز بيرشكـآ..والتيشيرت لو أقول مدري وانا رافعه كتوفي يطلع بـنطي..كان سكني ولووست.. ههههههههه بس حلوه لو أقول مدري.. طالعت شكلي بـ المرآيه..أوووووووووه ماي قآآد..وش هذا..حمـر وجهي وحطيت يدي على خدودي عشان اخطي حمـرة خدودي..يعني جالس يشوفني وانا لابسه كذا؟؟..انا ماأتحمل أي رجال غريب يناظرني كذا.. امتلت عيوني دموع..وش أسوي اذا انا ماأبي ارخص نفسي له حسيت به يضمنـي مع ورآ..:ريم ليش الدموع؟..عشاني قلت لك قمـر ريم تشهق تصيح:لآ..احس اني رخيـصه وانك.........انا ماأحب اعرض جسمـي لـ رجآل الوليد:أفـآآ..رخيصه!..انا زوجك مب احد غريب ريم وخرت عنـي وطالعتني:بس انت زوج نوف الوليد أبتسم لها:طيب انا تركت نوف وجيتك ريم:.............. الوليد:ماأبي اشوف هالدموع مره ثانيه..اوكي؟ بس كـأني قلت لها صيحي اكثر..هالمره صاحت بـ خوف..المشكله اني مب فاهمها ليش تخاف مني وتصيـح..لو احد يفهمنــي..ويلعمني ريم وش تحس فيه..كان انا بخير شلتها وهي لفت يديها حـول رقبـتي..حطيتها ع السرير وجلست عندها..أبتسمت لها بس ماردتها لي..قامت على حيلها..واخذت اللحاف..وغطت جسمها فيه..لين رقبتـها آآآآه بس ..مافي فايده..:ريــم ريم:.......... حطيت يدي على السرير..وقربت لها..:خآيفه؟ هزت رآسها بـ أيه...ثم أستوعبت..و هزته بـ لا..شفــتوا لين قلت لكم ماأفهمها..عجـزت
"منـــال" كنت اطالع الشباك جنبي وافكر..احس بـ ضيقة صدر ياناااس..طالعت امي اللي كانت مسكره عيونها بس مب شكلها نايمه.. انا من زمان ودي اركب طياره بس الحيت ركبتها ولا حسيت بـ طعم الفرحه!
آلــوداع..آخر حروفـ"ن"...في خفـوقي شلتها.. ياتمــوت فـ وسط قلبي..! يآأموت ان قلتـها ..يآللي حبك في حياتي كـآن حلمـ"ن"..وأنــتهـى كـــآن حلمـ"ن"..وأنتــهى
| |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:07 | |
| قـرآءة ممتعـــة ~> لأن آلحححين منتدى غ ـرآم مآدري شصصآر فيه قآعدين يسوون فيه صصيآنة برججع بعد مآ يخلصصون
| |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:18 | |
| ×|آلفصـل العشرون|× " الورد ما كل من يشوفه يشمه"
كلي ../ موادع .} ماعاد باقي بالبلاد ../ بلآد .! وصلــنا الكويت.. وهـذا اول يوم لي هنـآ بـ الكويت - هذي غرفتج يمـه ناظرت الغـرفه اللي كانت غرفه عاديـه جداً..ولاكأنها وحده من غرف هالبيت..لان زوج امي واضح من البيت والسيارات..انه غنــي فرح:اسفه يمـه بس تدرين احنآ مادرينا انج بتيين الا اول امس أبتسمت:لاعادي يمـه ترا كلها غرفه يعني مب شي فرح:ادري يمـه..بس انتي بنتي وحيدتي ولازم يكون لج غرفه حلوو وكشخـه على قولتج.."طالعت ساعتها"..عمج بو يعقـوب اكيد قعد من نومه..امشي نروح له سلمي عليه منال:ان شالله نزلت تحت وامي قدامي..شفت رجآل اعطيـه بـ الـ 40..جالس ومعاه قهـوه ويقرآ الجريده.. فرح:السـلام عليكم يآبو يعقـوب ابو يعقوب رفع رآسه..وأول ماشافني أبتسم:ياهلا ويامرحبـآ بـ أهل السعوديه..هذي نسخه منج يافرح ضحكت امي وقالت وهي تطالعنـي:ههههه..سلمي عليه منال تقدمت..وصافتتحه:هلا عمـي ابو يعقـوب:لاتقـولين عمي يابنتي..قولي يبـه أبتسمت له..صدق ينحب شكله طيب وعلى نيآته.. جلست مـعه شوي..وامي راحت تجيب الشاهي كان ودي اقوم عنها..يعني خبركم حركات السنع بس ماأعرف مكان المطبخ وأصلاً عمي......احم!..اقصد ابوي..عيّـآ علي خخخخ
"الـوليد" اظطريت اقوم..لأني اصلاً ماأرتحت بـ نومتي..اول ماأنسدحت جنب ريم وغفت عيني قامت هي ونامت ع الكنب..المشكله اني محافظ على مسافه كافيه بيني وبينها بس هي الله يهديها..وبعدها معد جاني نوم لأنها بالصاله وانا اللي بالسرير.. نزلت تحت وطلعت بسررعه مالي خلق اتهـآوش مع نوف.. طالعت ساعتي..باقي على دوامي ساعه الا ربع..صدق اني مطيور..أتصلت على رآشد..بس مايرد الظاهر نايم.. رحت المسـتشفى ازور عمي سلطان ثمن اخذ لي أي شي من اقرب كوفي شوب.. × × قمت من نومي وانا احس ظهري بينكسر..نومة الكنب مب مريحه ابد..لبست لي بنطلون جينز واسع مع بلوزه طويله..كأنه بنجابي مع اني ماحب البنجابي الا طواري..نزلت تحت لاني جوعانه..اممم بكلم امي اول فـي نص المكالمه ريم:الا يمـه ماراح تروحون لـ عمي سلطان؟ ام محمد:انا ماراح اروح توني بـ العده..بس اخوك محمد ان شالله بعد المغرب ريم:اوكي..خليـه يمرني ام محمد:وليش ماتقولين لـ الوليد ريم:يمـه..انتي عارفه الاتفآق اللي بيني وبين محمد..انا وافقت اتزوج الوليد بس اللي يتكفل بـ مشاويري واحتياجاتي محمد ام محمد تتنهد:الله يهديك غصب عنك - مدامك مب معترفه بـ الوليد زوج ليش تخربين علي عيشتـي وتتزوجينه طالعت ريم في نوف وقالت لـ امها:يمـه انا لازم اسكر تبين شي؟ ام محمد:سلآمة عمرك يمـه.. ريم:مع السلآمه.."حطت السماعه"..وش تبين؟ نوف:ابد..بس بـ الصدفه سمعتك تقولين انك مب معترفه بـ الوليد زوج ريم:انا قلت كذا؟؟..هاتي دليل نوف عصب:هذي اللي بتجنني..اقولك سامعتك ريم:يتهيأ لك نوف:اسمعينـي!..ترآك من دخلتي حيآتي انا ورجلي وأحنا في هواش وطقاق..وتراك تعرفين جزا الوحده اللي تخرب بين الحرمه وزوجها ريم:طيب تعرفين جـزا الشذوذ مو؟ نوف ارتكبت:هاه؟..يعني انتي تتهمـيني بـ الشذوذ؟؟ ريم تأشر على نفسها بـ براءه:استغفر الله انا قلت شي؟..اللي على رآسـه بطحـه نوف:ان شالله كلامك هذا عند الوليد ريم تطلع الجوال من جيبها:اوكي خذي اتصلي عليه من جوالي بعد..تبين ادق لك عليه؟ أنـــقهرت نوف..:هــين!!!..شغلك عندي ورقت
" تعبت من الوله والشوق" جلست ع الكنب من جيت تبـوك وانا مالي مكان اروح له..ومالي احد أشـوفه..فتحت جوآلي مشتهـي أسمع صوتها..ودي أسمعها تقول "طلال" فتحت جـوآلي..وفآجأني مسج من مآجد اخو غلآ.. غـــلآ فيها قـولون عصبي؟؟..يآرب...يآرب وش أسوي..وش أسوي بـ عمري..ليش هي...اعوذ بـ الله...كله بـ سببي محد جاب لها الامرآض الا انا صدق مجرم..لو الانتحآر حلال..والله مايردني الا الشبـآك آآآه بس اسغفر الله..أعوذ بـ الله من الشيطان..
"منـــآل" قال وهو يبتسـم:ان شالله تكونين مرتآحه..وأسمعي يابنتي..أي قسم تبيه انا مستعد ادخلج لو بالواسطه أبتسمت له مجامله..أبواب السعاده انفتحت لي..بس بآقي بآب..يارب انك تشفيـه يارب..:مشكور يبـه..انا سجلت في جامعة الملك سعود أدارة اعمآل - هذا التشآي.."تكلمني"..تحبينه مع شكر كثير ولا شوي منال:اممممم ماأحب الحالي مره ابو يعقوب:هههههه طالعه علي فـرح تمد الشاهي لـ ابو يعقوب:هههه - السـلام عليكم التفت وشفت واحد على طول صلحت حجآبي وتغطيت..كان رجآل لابس ينطلون جينز وتي شيرت لاكوست..اللي يجي كأنه قميص..لونه ابيض..وشعره كأنه كشه..بس مب الكدش على قولة ريم..لا!..مدري كيف بس محووس..فيه من بوهة محمود بو شهري.. "بـأبتسامه"- منوو هذي.."يطآلع ابوه"..يبـه ليش ماقلت لي ان عندنا ضيوف؟ فـرح:يعقـوب يمـه هذي بنـتي.."تكلمني"..منال نزلي الغطـآ مافي حد غريب بس مانزلته..مب محرم لي ولايحل لي..مسكت امي الطرحه ونزلتها غصب عني..الظاهر تفكير امي متفتح اكثر من ماكنت متصوره..:منال شنـو ماتسمعين حبيبتي.. كنت معصبه بس هي قالتها بـ مرح..حمــر وجهي..الحين انا سلطان اللي عشت معه 4 شهور مافتشت له ..اجي افتش لـ هذا؟؟..أبتسم لي هذا اللي أسمه يعقوب:شلونج يآ..... ابو يعقوب:منال.. يعقوب يجلس وكأن الجلسه عجبته:شلونج منال؟؟.. أبتسمت وانا انزل راسي والف على جنب:الحمدالله .. فرح:منال ماشرتي تشاي مالتج؟ قمت وانا استأذن:لا يمـه معليش!..ودي ارتاح شوي ابو يعقوب:براحتج يمه قمت من عندهم..انا الحين جسيت بـ الغربه..يوم كنت عند خالتي ام عبدالله ماجبرتني افتش لـ أي احد من عيالها..حتى ابو عبدالعزيز...>>ليش ابو عبدالعزيز فوق راسه ريشه؟؟ :s
"غ ـلآ" رميت الجوال بعد محاوله عاشره فاشله فـ أني اتصل بـ طلال..يآربي ارحمني وأرحم هاللي بـ بطني...رسلت له رسآلة وسائط
هذا تالي تقديرك..تجرحني بـ تقصيرك..} ×..ليت الجرح مو منـك ....ليت الجرح من غيرك..! حبيتك وذي غلطه..حسافة حبي وأحسآسي..وعمري ماتخليتك تكون اقسـى من القاسي‘
"هيفـآ" - هههههه ياحبي لك والله.. ماجد:وهـ ياقلبي تقولين لي ياحبي لك...ودي أسمعها منك هيفآ:ماعلينا عجبتك الصور؟ ماجد مسوي خـق:آآآآآآآخ بس ياهفيـآ..وش هالصور..صدق تهبليـن هيفا:نصها تميلح ماجد:يلسم لي التميلح ..هههه - انتــــــــــي من تكلمين؟؟؟؟؟؟ طالعت هيفا اختها اللي رجتها من الروعه..سكرت الجوال بسررعه:انتي شلون تدخلين علي كذا؟ امل:لاتغيرين الموضوع من تكلمين ياقليلة الادب؟ هيفآ:وش دخلك انتي الحين..اطلـعي برآ امل:والله ياهيفــآ..شوفي حلفت..ان ماعلمتيني..مايردني الا باب غرفة عبدالعزيز وعمر هيفآ خااااافت:طيب طيب..هذي وحده من البنات امل:لا ياشيخه؟؟..تعلين علي ولا علي؟؟..هاتي الجوال هيفآ:اقول لايكون ولية امري وانا مدري اخذت امل الجوال بسررعه ودقت على اخر رقم..وحطت ع السبيكر.. - هلا هيفـآ قلبي وينك حيآتي؟ سكرت امل الجوال وهي تطالع اختها بـ صدمه ممزوجه مع عصبيه:من هذا هيفـآ؟ هيفآ:هـ...هذا... امل:هيفــآ...ابي الضدق انا اختك و بـ وقف جنبك هيفآ:هـ...هذا واحد.. امل:منهو طيب؟ هيفآ:اسمه ماجد تعرفته عليه امل:هيـفآ..انا ماراخ اسمع اكثر عشان لاتهتز صورتك فـ نظري..بس انتي لازم تتركيـنه ولا والله يآ هيفـآ بقول لـ عزوز اخوي
"غ ـلآ" طلعت من الحمام..وانتم بـ كرآمه..نشفت شعري ولبست ملابسي..طالعت جوالي وانا انتهد.يعني ماعنده نيـه يتصل..اخذته وشفت رسآله..يوم فتحتها........من طلال..يانااس من طلال.. فتحتها كانت وسآئط شوفتك بالدنيا..وأبيع غيرك وأشتريك انت الوحيد بـ ناظري..ماترقب عيوني سـوآك لارقـي ليل العشاقين ..روحي مع النـشوى تجيك تتحرك غصون الهـوآ..في خافقي بـ نفحة هـوآ أسكــن عيووني يالغلا وجفـوني تغمض عليك..خذ ماأتشـى مادنيـتي بس لا تقلل من غلآك..‘ لو يعذلوني كلهم ماأسمع كلام النـآس فيك انت الغلا وانت الهوآ وانت الجوا وانت الملاك ماحبتي لك صادقه من قلبي اهتويك واحلى ليـآلي في العمر قضيتها وانا معاك..مالك شريكـ"ن" في الحسن في خافقي..//.. مـآلك شريك.. كلمـة احبك قلتها يازيـنها وهي شفـآك انت المنـى ونت الهـني وانت على روحي مليـك..شوفتك تجلب راحتي..وبعدك عن عيوني هلآك..حتى ولو جالس معي اسج بك وأوله عليك.. كلمــة "غلا" لو جابهـآ غيري تمثل لي غلاك!~ ×/سامحيـني غلآ..بس مقدر ارجع الريآض فـ الوقت الحآلي..انتهبي لـ نفسك ياقلبي
آآآآآآآآآآآآه ياطلال.أحبك احبك احبك احبك....وأدري انك تحبيني..بس مشكلتنا انا وانت اننا...."مجنانين" انا مجنونتك..وانت مج ـنون انتقـآم قمت من كرسـي..وانا ادور فـ وحده من رسآيله يوم أيام ملكتنـآ..تتذكرون يوم نتهآوش من احلى انا ولا هذيك اللي فـ المسلسل التركي لاعاده الله..كانت هذي اول هـوشه حلوه بـينا..رسلت له في ذاك الوقت رسآلة وسآئط أهتـم فيني ..//أهتم//..حط بآلك عليـآ..سكني في روحك وعينك وقلبـك.. حافظ على اهل القـلوب "الوفـيه"..مو كل يوم تلاقي واحد يحبك.. لو قلت زعـلآن جب لي هديه..لو قلت مابيك قولي ..×أحبـك× لاتـزعل ان كدرت جوك شويه قلـبي طـفـل يحب يلعب بـ قلبك...! انا لك ودي تـكون انت ليـآ..يآشين غيبآتك..ويآزين قربك.. أبسط حدودي انك تحس فيـآ.. وأحـس اني فـ كل الاوقـآت جينـك..}
"الوليــد" دخلت البيت..اليوم مالي خلق شي ابد.فيني النوم مررره..وانا بـرقى الدرج وقفـني صوت - اليوم عند مين انا ولا............بنت عمك؟ الوليد لف لـها بـ ملل:بنت عمـي نوف:احسـن ورآحت كان ودي اروح اراضيها بس هي ماتستاهل..خل تعرف غلطها..احسـن زي ماقالت لان انا ودي اروح عند ريم بعد يوم طوويل..وتعب..شوفتها بس تجيب لي الرآحه مب نوف اللي من توشف وجهي تجلس تشكي وتنكد علي بآقي يومي دخلت بس الغـرفه فآضيه أتصلت عليها ريم:آلوو الوليد:ريم وينك؟ ريم:انا رايحه ازور عمي سلطان...ليش بغيت شي؟ الوليد:صحــى؟ ريم:لا على حاله الوليد:الله يعين... ريم:...... الوليد:ليش ماقلتي لي طيب؟ ريم:رسلت لك مسج..ليش ماجاك؟ الوليد:مدري مافتحت جوالي..طيب ليش مادقيتي علي ريم:دقيت عليك..ولا رديت..رسلت لك مسج الوليد:اها ريم:لبغيت شي؟ الوليد:لاسلامتك بس بشوف وينك جيت البيت ولا لقيتك ريم جت بتتكلم..بتسأله فقدها ولالا..بس سكتت.. الوليد:اوكي لاتتأخرين ..ترا البيت فاضي بدونك..."توها بتتكلم بس سبقها"...لاتقولين نوف..ابيك انتي ريم:....................... الوليد:آلوووووووو ريم:ان شالله الوليد:اوكي..انتظرك..تبين اجي اخذك؟ ريم:لاماله داعي الوليد:ليش؟ ريم:محمد هو اخذني هو بيوديني
"منـــآل" جلست ع الشبآك انفرج ع الحديقه اللي يطل عليها شبآكي..لفيت لـ لابتوبي انتظر احد من اهل سلطان يدخل..أبي احد يطمنتي عليه..فاتحه ايميلي..اتصلت بـ عندل بس ماترد وودي اعرف أخبـآرهم رجعت ناظرت الحديقه من جديد..شكلي انا وأمي بنختلف كثير..لأنها ماتبيني اتغطـى عن يعقوب..بس انا مافتشت لـ احد قبل كذا ابد..ألا محارمي..الحين اجي افتـش لـ ولد زوج امي؟..مع انه في محل الاخو لي ..بس انا ماأعرفه ولا اعرف طبعه ولا حتـى تربينا مع بعض.. تنهدت ...متى بس بخلص من هالهم..انا الحين اكبر شي افكر فيه هو سلطان..ابيـه يقوم بـ السلآمه.. طـق ..طــق منال:أدخــل دخلت الشغاله:يور مذر سآي ..قوم تهـت..بيكوز قدير اند فوز يجـي مع اني مافهمت شي ...بس فهمت ان لازم انزل..:اوكي لبست لبس حلوو ..ونزلت.. شفت بنـتين:السـلام عليكم امي اللي كانت جآيه من المطبخ معها عصيرين:منال أعرفج على غدير وفوز بنات اخو ريلي بو يعقوب أبتسمت لهم وسلمت عليهم غدير:ماشالله خالتي فرح..تشبه لج وايد فرح:ههه ايه الكل يقوله فوز:شلونج منال..ان شالله مستانسه؟ هزيت رآسي:الحمدالله غدير بـ طفاقه:عيبتج الكويت؟؟..تراهـآ تيـنن ضحكت عليها..:مادري ماشفتها فوز:عيـل فاتج نص عمرج.. فرح:شرآيج منوله تروحين معاهم..تتمشيـن لين حزة الغدا منال:مع مين؟ غدير:فوز تعدت الـ 19..وانا ان شالله كلها كم شهر واشتري لي سياره يديده فوز:انـتي كم عمرج؟ منال:18..او 19 فوز:العمـر كله غدير تقوم:اوووكي..امشي فوز نوري منوله الكويت عن كثـب فوز:من وين ييابتها عن كثب؟ غدير:هههههه
"هيفــآ" - طيب عبير وش أسوي علمـيني؟ عبير:والله عاد محد ضربك على يدك وقالك كلمـي قدام اختك هيفآ:انا بتركه...بس كيف عبير:سهله..كلميـه وقولي له..انا آسفه بس لازم نقطع العلاقه واذا صدق امل بتساعدك..تساعدك انك تغيرين رقمك..ولا من شاف ولا من دري هيفآ:اوكي..الحين بدق علة ماجد عبير:اوكي سكـرت من عبير..وأتصلت على ماجد..ان شالله يتفـهم ماجد:هلا قلبي هيفآ:هلا ماجد..ماجد انا بقولها لك من غير مقدمات ماجد:سمي ساعمري هيفآ:اختي كشفتـني وهددتني..ان ماقطعت العلاقه اللي بيني وبينك بتفضحني عند اخواني ماجد:طيب؟ هيفآ:وش طيب ماجد:والمـطلووب يعني هيفآ:لازم نقطع علاقتنا..خلااص انسآني ولا بنفضح ماجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هيفآ:لـ....ليش تضحك؟؟ ماجد:هههههه عليك..لا ياماما..انا الحين تعلقت فيك ولا يصلح كذا من الباب لـ الطاقه تقولين لي نقطع العلآقه هيفآ:ماجد افهمـني..انا بنفضح ماجد بـ برود:مايهمني..انتي من جاب الشـقى لـ نفسه.. هيفآ:حقيــر..هذا وانا قايله انك بـ توقف معي ماجد:أسمعي..حركة نقطع العلاقه هذي انسي هيفآ:الا بقطعها ورقمي هذا انسـى تتصل عليه لان يبغيره ماجد:وصورك؟؟..نسيتي انك تحت رحمتي؟ هيفآ:انا قلت انك حقيــر بس الحين اعنيها اكثر..صدق انك واااااطي ماجد:لاياقلبي..لاتغلطين وتتعدين حدودك..تراني ماحب اجبر نفسي على شي ماأبيه..وانتي ادرى وش ممكن اسوي
"منـــآل" كانت تمشيـه حلووه..رحنا المعطم وتعشينا..ثومن رجعنا البيت قلت وانا ماسكه باب السياره:ماراح تنزلون؟ فوز تطالعني وهي جوا السياره:ماعليه منوله..الجيآت اكثر نشوفج باتشـر منال:بكره؟..اممممم اوكي بشوف امي غدير:ليش ماراح تيـين الشاليه؟ منال:شاليه فوز:الظاهر ماعندج خبر..خلي امج تقولج..يلله سـلآم منال:سلآم وسكـرت البآب.. اول مادخلت البيت شفت امي جالسه تكلم..رقيت فوق فصخت عبايتي وغيرت ملابسي طالعت ايميلي..مافي احد اونلاين ..نزلت تحت لقيت امي سكرت التلفون.. منال:يمـه فرح طالعتني..وقلت:اممممم فيه بكره روحه لـ الشاليه فرح:ايه..الله يلعن ابليـس نسيت لاأقولج.. منال:أوكي..طيب من بيجي فرح:الكل..وفرصه بعد يشوفونج ويتعرفون عليج منال:أوكي فرح:أخذي وياج ملابس..بنبآت هناك منال:بنوم؟؟..طيب كم يوم؟ فرح:مادري يمكن نرد اليمعه منال:3 ايام؟؟؟؟ فرح:ايه جاسم بيرد من السعوديه .. منال:ليه؟>>ياكثر اسألتها فرح:أهوا جذي..ماقلت لج انه يرد كل ويك آند منال:نسيت ههههه فرح:ههه ادري بج..من عرفتج وانتي ماغير تنـسين رقيت الدرج وانا اتصل بـ عندل بس ماترد..افففف..ابي اعرف وش صار على سلطان..رسلت لها مسج عشان تتصل علي.. رميت نفسي ع السرير..طفـــش..اتصلت على نجلآ نجلآ:يانآسينـآ يآناسيـنآ وش اللي ذكرك فيـنآ منال:ههههههههههه لاماناسيتكم..انتوا ع البآل نجلآ:ودي اصدق منال:مب لازم اهم شي انك في بالي..المهم اخبارك نجلآ:الحمدالله تمام..وينك ياهبله..صار لك اكثر من يومين ماتجين البنك منال:استقلت.. نجلآ:وانا اخر من يعلم؟؟؟؟؟؟..قليلة خاتمه منال:هههههه لاوالله..كل شي صار بسررعه..وأبشرك المحامي رجع ولقيت ماميتوو نجلآ:جــــد؟؟..مبروووووووووووك الف الف الف مليوون طعش خمس مية مبرروك منال:هههههه..الله يبارك فيك.. نجلآ:ياااحبي لك والله
"هيــفآ" - وش أسوي ياعبير..ماعندك حل؟؟ عبير بـ برود:سؤال!..الحين من المتوهق انا ولا انتي؟ هيفآ مافهمت عليها:أنــآ عبير:اوكي ياقمـر..ليش هالأنانيه يعني لأنك غبيه وتأمنين صورك على واحد توك متعرفه عليه..تجين تشكيـن لي ليـش؟..وتكلميني وكأني السبب هيفآ:بس انا ماكلمتك على انك السبب عبير:الا..جالسه ترفعين صوتك علي وكأني انا الغلطـآنه..أسمعي حبي هذي مشكلتك وانا مالي دخل..فـ رجاً لاتزعجيني بـآي طوط طوط طوط طوط نزلت جوآلي وانا مصدوومه..ليش كذا..ليــش..المشكله انها بنت عمي..بس صدق صدمــه
"ليــآن" -مادق عليتـس ياسر؟ ليان تطالع امها من فوق الكوب..نزلته وقالت :لا.."شربت منه ثم قالت"..جواله مقفـل..كلمت عبدالمجيد وطمنـي عليه ام ليآن تضرب رآحة يدها في ظهر يدها الثآنيه:هآو وراه ماكلمتس؟ ليآن طالعت امها بـ عيونها الناعسه:مدري عنـه..انا قلبي ناغـزني طريقته معي فتحت لي أبواب وسآوس ماتخلص ام ليآن:ماعليه يمـه ..تعوذي من ابلـيس وادعي له في صلآتك.. ليآن تطالع كوب الكابتشـينو اللي معها:آن شآلله ..يمـه انا أموت لو صـآر له شي قآمت ام ليان:وين؟ ليان:بروح غرفتي.وبكلم فهده من زمان عنها رآحت لـ غرفتها ودقت على فهده
"منــآل" حطيت يدي على خدي وانا أطالع امي:بس يمــه ملآبسي شويه فرح:ايه قلت حق ابوج!..اني بروح انا وانتي لـ السوق منال:اوكي..؟ فرح:روحي يـبي عباتج..انا انطرج بالسياره منال:اووكي رحت الغرفه وجبت عبايتـي..وركبت مع امي السيآره..والله فلـه متى يسقون بنات السعوديه؟؟..بس والله زحمـه تدرون شارع الملك فهد داااااايم زحمـه..وأحنا بس رجال اللي يسوقون..اجل لو ساقوا الحريم وش يصير..وترا نسـبة الحريم اكبر من الرجآل.. آآخ بس صدق اني ممثله فآشله جالسه أمثل على نفسي وعلى امي اني مبسووطه..انا صحيح مبسوطه.."طالعت امها وتنهدت"..مبسوطه لاني أخـيراً امي..وهي انسـآنه طيبه ومتفهمه وتحبني وأحبها..بس!...سعادتي ماكملت لان سلطان ماأدري عنـه اخر شي أدري أنه فـ غيبـوبه وعنــدل ماترد علي..لحظـه خل أتصل على امل ولا ريم؟ دورت اسم أمل لانه كان قبل ريم..وأتصلت امل:أهليــــن ميمووو منال:هلا امل اخبارك؟ امل:الحمدالله بخير انتي كيفك؟ منال:والله الحمدالله امل:مبسووطه مع المـآمآ؟؟ منال:ههه أيـه مررررره امل:دوووووم ان شالله منال:يسلمك ربي..ألا اقول امل امل:هلا منال:امم..وش آخبـآر سلطان..يـ..يعني ماصحـى؟ أمل:والله يامنووله ان الى الان على ماهو عليه..مايدري عن شي.. طالعت امي اللي كانت طالعنـي وكأنها معي بـ السالفه:الله يشفيه ويقومه لكم بـ السلآمه امل:آآمين ..والله امي تنرحم..صايره ماغير تدعي وان حاكيتيهآ لين صدرها ضاايق..ولا لها نفس تاكل منال:مب زين لها كذا..قولوا لها تاكل امل:امي عندهم بـ البيت..تحاول فيها..كان ودي اروح بس عيت علي تقول خلك هنا عند خوله.. منال:الله يعين..والله ان قلبـي معكم امل:لايكثـر عاد منوله..خلك في دراستك واهلك..ترا سلطان بخير وان شالله بيقوم لنا ونشوفه ينطط..انتي بس لاتشغلين بالك شلون ماأشغل بالي..ماتدرين ياامل أنه بـآلي كله:ان شالله..اوكي بسكر..بس بليـز امل طمنيني أمل:اوكي سـلام يوم سكرت سمعت امي تقول وهي تناظر الطريق:شنو قالت منال:ابد..مافي جديد فـرح:الله يعـينهم
"غ ـلآ" - غلآ ماقال لك طلال متي بيرجع من السفر؟ أبتسمت لها:لا ماقآل.. غاليـه:هـآآو مب صاحي..مب قال يومين؟؟..خلصـوا اليومين غلا:أكيد عنده شغل ام ماجد:ماعليه تحملي..الا ورا ماتنومين عندنا لين مايرجع؟ غلا:لا..اخاف يجي فجأه ولا يلقـآني.. - السـلام عليكم طالعت ماجد اللي دخل وورآه خالد..مدري ليه صرت احتقر هالخالد..مع ان اللي يستآهل هو طلال..خالد مسكـين ماله ذنب خالد:كيف الحال يمـه ام ماجد:الحمدالله خالد يكلمني:غلآوي..كيفك؟ أبتسمت له:الحمدالله خالد:وأخبـآر صديق المرآهقه والطفـوله طلول؟ غلا..لين الحين مراهق وطفل :الحمدالله غاليـه:في تبوك الحين هو خالد:الله يعـينه ماجد:أقول غـلآ..ماكلمك طلال غلا تكذب:ألا...لـيش؟ ماجد:لاأبد..بس دقيت عليه ذاك اليوم مقفـل..ماتدرين متى يفتج جواله؟ غلا بـدون تفكر:لا ام ماجد:اجل شلون تكلمـينه غلا ترقع:هو يكلمني..انا مدري متي يفتح ولا عـاد حسب حظـي × × دخلت الحمام وانتـوا بـ كرآمه..طالعت شكلي بـ المرآيه..تعرفـون لما يقولون.."انا خجلآن من نفسي"..الحين عرفت وش تعنـي..انآ صدق مستحي من نفسي..ومن غلا..وأكثر شي من ربي..توضيت..طالعت شكلي فـ المرآيه ..طالعت عيوني الداكنه.. ذقـن مهمل..هآلات سودا..عيون ذابله..وجـه اصفر!...و جسـم نحيف.. ألطقت "آآه"..وطلعت من الحمام..دخلت الغـرفه وصليت لي ركعتين..وهذا غير الركعآت اللي صليتها بدون الفرايض..يقولون ان التآيب زي اللي ماله ذنب..بس انا احس ذنووبي الى الان موجوده..دعيت ربي اللي مآلي غيره الحين.. اول ماخلصت سفطت سجادتي..وفتحت القـرآن..وقريت الآيـه اللي كل يوم وكل مـره افتح فيها المصحف أقرآها.."قـل ياعبدي اللذيـن اسرفـوا على انفسهم لاتقنطـوا من رحمة الله"... انا مايأست من رحمة الله ..لأن لو بشكك في قـبول ربي لـ ربي لـ توبتي انا مثل اللي يسيئ ظنـه بـ ربه..ونعم بـ الله..ولآزم أعـوض عن الايآم اللي رآحت بس هل غلآ بـتسامحني؟؟.. رفعت يدي لـ سمـآ..يارب اقبـل توبتي..وحنن قلب غلا..يآرب انا خايف من الموآجهه خايف ارجع والـقاها شايلها بـ قلبها علي.. احيانا احس جهلي يخلنـي بـ أمان..يعين الحين انا مدري غلا بـ تسامحني ولالا..واحس لو بروح وترفض وبعدها..بتحسف لآني عررفت انها ماراح تسـآمحني..
"منـــآل" ع السـآعه 11 ونص رجعنا انا وأمي فـرح:الحين شريت لج كل شي ممكن تحتاجينه..لاتقولين لي يمـه بروح السوق الا بعد شهور قدام منال:هههههههههههههههههه طيب..حلو اذا 5 شهور فرح:هههه.. دخلنـآ الفـله..شفت يعقـوب جالس..تغطيت بس أمي طالعتني..وتقوليي بـ عيونها لاتتغطين.. منال بـ همس:يمه..هو مب محرم لي فـرح:امبلـى!..اهوا حسبة اخوج العوود..يلله اشوف نزلت غطوتج..ع الاقل تحجبي بس نزلت غطوتي بس وحجابي علي..صحيح لاطاعة لـ مخلوق في معصية الخألق..بس لازم اناقشهاا..لازم اجلس معها وأقولها ان اللي جالسه اسويه حرآآآآآم فـرح وهي تجلس:شلونك يعقـوب؟ يعقوب:الحمدالله..كنتي طالعه؟ فرح تناظر منال:ايه..كنت ويآ منال نشتري لها شوية ملابس لـ باتشر طالعني وأبتسم:اهاا.. قلت:اوكي انا بروح فوق..تبين شي يمـه فرح:ايه..يلسـي هني..بسج قعده بـ دارج..قعدي هني تعرفي على اخوج يعقـوب.. منال:بس يمـه انا رآسي يعورني..ودي اروح فوق فرح:يالعيآره..راسج يعورج؟؟..من كان يقولي يمـه خلينا نتمشـى شوي أبتسمت غصب عني..طالعت يعقوب اللي كاتم ضحكته.. منال:بـس فرح:منـآل!..قعدي هني اقولج جلسـت غصب عنـي..طالعنـا التلفزيون شوي..يعقـوب شكله طيووب مثل أبوه ومؤدب وولد حلآل..بس ولو مهمـا كان..مب محــرم.. ااااف...ابي امي تفهـم هالشي..ستايله مب مثل سلطان اللي كان يلبس ثوب وشمـآغ ورزه..ستآيل يعقوب عباره عن جينز وتيشيرت..وسبايكي وكدش..وهالحركات..يعني كـول على قولة امل وريم..بس انا احب الرزه والثـوب والشمآغ.. قـآم يعقوب:عيل انا أستأذن فرح:ويـن؟؟.. انت بعد؟ يعقـوب يطالعني..عرفت الحين انه بيرقـى عشان لاحرجني..قـآل بـ تردد:بروح اشبك ع النت مليت من التلفزيون فـرح:لاحق ع الانترنت..ابيك تيلـس هني..بروح اقعد ابوك من النوم ..ونتـعشـى سوآ
يعقـوب:ماعليه خـ... فرح بـ لهجه صآرمه:أقـــعد!!!!! يعقوب بـ أستسلآم:ان شالله ان شالله ودي اضحك بس مقدر..ههههههههههههههههههههههههههه..والله امي شديده..وقدرت عليه شكلها مهجدته..ومعلمته السنـع فـرح تقوم:عيل انا بروح أقعد بو يعقوب مسكت يدها:لحظـه يمه..وو قآطعتني:ترا يعقـوب مايآكل طالعته بـ أحرآج..هو أبتسم لي..ثمن رجع يطالع التلفزيون..بغيت اغوص جوا ملابسي من الحيـا..راحت امي..وأحنـآ ساكتين محد فيـنا يتكلم.. - عندج الريموت؟ ناظرت حوآلي..لقيته مكان امي..مديـته له..مد يده ياخذه مني..ولامست يدي يـده..انا وخرتها بـ توتر.. طالعني بس طنـش..غير القنآة..وجلس يفرفر.. قال لي يكـسر هالصمت:عيبتج الكويت؟ رديت وانا عيني ع التلفـزيون:ايه حلوه لف لي:ايهم أحلـى الكويت ولا السعوديه؟ طالعته..سـؤال غبي..:السعـوديه يعقوب:ليش عاد؟ منال:السعـوديه تربيت فيها..وعشت كل أيامي فيها..اما الكويت ماجيتها الا قبل يومين بس يعـقوب:معج حق..بس صدقيني الكويت حلوه وايد.. مارديت..الحين ذا وش يبي جالس يسولف معي؟؟..لآيكـون مصدق الحين انه اخوي؟؟.. ههه..لايتحمـس لأنـه مب أخو لي..ومستحيل أعتبره أخوي لو وش يصير..ماأهتميت طالعت التلفـزيون.. رن جوآلي المتصل>>عنـدوله رديت أنا اقوم:أهليـن عنـودتي العنود:هلا منال.. قلت وانا اسكر باب الفلـه:شلونك؟ العنود:الحمدالله..انتي عشاك مرتاحه مع امك نزلت خصله طيرها الهوآ..وقلت وانا اتنهد:الحمدالله ..ادق عليك ولاتردين العنود:ايه مسفـهه بـ جوالي..آآسفه منوله منال:والله ياعنود قلبي معاكم..مافي اخبار عن سلطان؟ عندل:مافي جديد..دعـواتك
"الولــيد" دخلت جنـآح نوف..مدري وش عندها داقه علي..اول مادخلت ليقت أضآءة الغـرفه خافته..ومصلحه بـ شموع..وطآولة عليها كل مآلذ وطآب..وعصآير وببسـي..وكل شي صآير أحمر..شفتها واقفه وتولع شمعـه ولآبسه فستآن احمر قصير وحلوو عليها مره..اليوم صآيره قمـر ورجعتني ايامنا اول قبل اتزوج ريم طالعتني وانا مدهـوش من هاللي أشـوفه..وقالت بـ غنج ودلع يحليها:أهليـن الوليد.. الوليد:وش هذا قربت لي..وهي تمشي بـ خطوات بطيئه..ومسكت يدي ولفتـها على خصرها وحطت يدينها حول رقبتي:عشــآنك حبيبي..الليـله لنا الوليد:بس الـيوم عند ريـ... حطت أصبعها على فمـي:اشش.."وكملت بـ همس"..قلت لك الليله ليليتنـا.. الوليد:نـوف نوف بـ زعل:لاتنـسى انك مزعلني..بعدين تراك نمت عندها يومين..مايحق لي اخذ ليله منها وهي اخذتك مني ليله؟؟ أبتسمت..صح كلامها..أو يمكن شي جوآي يبي يقتنع بـه:اوكي..الليـله لنا أبتسمت لي بـ نعومه...أخذت بـ يدي وجلسـنا ع الطاوله × × جلست ع السرير..وانا في قمـة توتري..في أي لحظـه ممكن يدخل علي فيها الوليد..مدري ليه وجـوده صـآير يوتـرني..بس يسـعدني..لآنه هو الوحيد اللي ماخذ زواجنا بـ طريقه حلووه.. أحسـه أحياناً يلعب علي..بس أحياناً أحســه....امممم يمكن بدري أقولها
الطريق اللي نهايتـه الضيـاع ودي آصل في ضياعه وأستريح ..!
| |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:19 | |
| ×|آلفصـل الحادي وآلعشـــرون|× " علمـني حب? ان... أحـزن "
قمت من النوم .. اليوم روحـة الشآليه..تدرون انا مب خآيفه من شي..الحين تأكد ان أهل امي ناس طيبيـن..وانهم يستقبلوني زين......اتمنـى! ودي ادق على عندل اشوف وش صار على سلطان..خلاآص!..خلاص يامنال مب لازم كل العالم تدري انـه يهمك..حآولي تبينين حتى لـ أمك العكس..بيني انه شي عادي..وهذا الشي اللي لازم يصير..لأن ارتبـاطي فيه شي من ألاحـلآم دخلت الحمام واخذت لي دش..طالعت شنطتـي امس جلست عليها ارتب فيهـآ..فتحت الدولآب..تدرون أمس من ظمن دورانا انا وامي فالسوق أخترت لي غـرفه..لونهـآ وردي..عاد قالت بـ تقول لـ أبو يعقوب..أبوي!..يطلب من نآس يصلحون لي البويه وهالاشيـآء.طالعت السآعه يؤ...ثمنيـه والله ان تسطرني امي تسطـير..ههههه امس أكتشتف انها عنيفـه يوم غصبتني انا ويعقـوب نجلس مع بعض..هو احسه انحرج مني.. اخذت شنطتي..وانا طالعه شفت يعقـوب طالع من غرفته ويغني..طالعني :صبآخ الخير رديت وانا احط شنطتي على كتفـي..وأصلح حجابي:صبـآح النور نزل قبلـي وانا ورآه..حاولت أطرد أفكآري..و وساوسي..خلاآص يامنال..سلطان ان شالله بيصير بـ خير...وصلنـأ تحت فرح:ماشالله ..تشـآن نمتـوا أكثر بعد ضحك يعقوب:الله يهداج خالتي..تونا السـآعه.."وطالع ساعته وسكت"..ههه فرح:ماقلت لك..تأخرنا..يلله تريقـوا أتجهت لـ الطااوله اللي فيها ابو يعقـوب وورآي يعقوب.. ابو يعقوب:ياهلآ والله بـ عيآلي.. تريقـنا احم قصدي فطرنا ههههههه..الظاهر كلها كم شهـر وأصير اتكلم كويتي خخ.. ابو يعقـوب:أكلي يمه منال..ابيج تصيرين متينه طارت عيوني:ليش؟ ابو يعقـوب:شوفي جسمج..صايره ضعيفـه وايد..كم وزنج؟؟ ودي اضحك...مدري ليه..:اخر مره قسته كان 54 ابو يعقـوب:آآآآآآلله..لالا أبيج 60 ع الاقل أبتسمت:أن شالله.. يعقـوب:يبـه ماأتصل بك عـزام ابو يعقوب ياخذ له زيتون:لا والله ليه؟ يعقوب:مو مفتاح الشاليه ويآه ابو يعقـوب:عيل تلاقيه فـ الشاليه من الفـير
"غ ــلآ" رميت الخبزه..مالي نفس آكل ابد..والله لولا هالبزر فـ بطني كان ماكلت..سمعت الجرس يرن..من جايني الحين؟؟ رحت عند البـآب:مين؟؟ من برآ:انا غاليه يآغلا..أفتحي فتحت لها:أهليــن..تفضلي ياقلبي دخلتهاا..قالت وهي تفصخ طرحتها:لايكون ازعجتك؟ غلا:لاشدعـوه..الا جيتي فـ وقتك غاليه:غلا وش فيك يقول ماجد ان فيك سكر جلست ع الكنب بـ عصبيه:وهالآدمي مايمسك لسآنه؟؟؟؟ غاليه:لا مسكيـن هو زل..وانا نشبت في حلقه لين يعلمـني السالفه غلآ:أبد..هذاك عرفتي..فيني سكـري غاليه:غلا انتي توك ام 19 سنه..توك صغيره ع الامراض غلآ:طيب ماجد يوم زل ماقالك ان المرض مايعرف لاصغير ولا كبير..كثير نسمع عن ناس ينولدون والا مرآض مولوده معـآهم...عآدي! غاليه:طيب وش سبب السكـر غلا:ولا شي..يمكني آكل سكر كثيـر غاليه:غــلا..بليــز قولي لي..انا اختك نزلت دموعي غصب عني..وهالمره بكيت..بكيت حبي اللي يروح فـ الهوا..بكيت شخص مسافر وأكيد موسع صدره ولا يدري عني..بكيت حبـنا اللي رآح من درآ عن خالد..آآه ياخالد ليتك مادخلت حياتنا..ياليتنـي مت ولا جا هاليوم اللي يتغير علي فـيه طلال حسيت بـ غاليه اختي تظمني..ضميتها وانا أتخيل انه حظن طلال..أتخيل طلال يجي ويصلح كل شي انكسر..مع ان مسـحيل اللي في قلبي يروح..حتى مع الزمن مستحيل ينمـحي..حرجي اكبر من حبي.. جرحي هو الجرح اللي ماله علاج حتي رجعة طلال لي..جرحـي مايبـرى..مآيبـرى ابد.. بس بعد انا أبــي طلال..آآآآآه ياطلال تعالي لي الله يخليك أبيك محتـآجتك.. يوم علمتك... على ايدي اصول الغرام.. جيت بعدي تعلمني... اصول الهجر .. غاليه :غلاي علميني وش فيك ياقلبي قلت وسط شهقآتي كلمات متقطعه..:طلال يـ..ياغاليه..طلآل غاليه :وش فيه؟؟..وش سوآ لك غلا:مآسو..مآسوا لي شي..انا اللي سويت..."صحت اكثر"..انا ياغاليه آنا قامت تجيب لي مويـه مدتها لي بس بعدتها..مابي شي..جيبـوا لي طلال..أبيه.. غاليه:أشربي مويه ياغلا.. غلا:مابي مويـه..أبي طلال..جيبي لي طلال غاليه:غلا..انتي زعلتي طلال؟ غلا:.......... غاليه:علميني وش صاير؟؟..يمكن اقدر اسآعدك غلا:لافات الفـوت!..ماينفع الصوت.."بـ سرخيه"..انا حبيته..وانا المجنونه ولين الحين احبـه غاليه:انتي تقولين الغآز ولاوشو بـ الظبط..ترا ماحب كذا تكلمي زين؟؟ غلا:طلال بيطلقنـي اول ماأولد غاليه:ليش وش انك مسويه؟؟ غلا:ماسويت شي...والله ماسويت شي غاليه:هو كذا بيطلقك من البـآب لـ الطاقه؟؟..مب حكي ذا..لعب عيال حنا؟ غلا:لا.. غاليـه :اجل وشو غلا:أ..أممم..انا طلبت الطلاق غاليه:ليش طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غلا تكذب:لأننا مب متفقين.. غاليه:مب عذر..كنتـوا سمن على عسل غلا:هو متهآوش مع خالد اخوي..والهوشه وصلت لي انا وهـو..وقلت له يطلقني اول ماأولد والولد بيعيش عنده..أرتحتي؟ غاليه:لاماأرتحت وش سبب الهـوشه غلا:غاليه بـ ذمتك الى يوم الدين..ياوليك تقولين لـ خالد شي..ترآ والله ماأكلمك طول عمري غاليه:ان شالله بس..بفهم وش سبب الهوشه غلا:................ غاليه:احكي غلا:...................... غاليه:طيب ماتبين تعلميني...بس تأكدي ان اللي تطلب الطلاق لـ سبب تافه ماتشم ريحة الجنه غلا:...... "ألوليـد" قمت من النوم..طالعت مكان نوف كان فآضي..حكيت شعري وانا اتذكر امس..أبتسمت ..رجعت الميآه الى مجاريها..نوف رجعت مثل اول.. دخلت الحمام اخذت لي دش.. صليت ولبست لي ثوب لأني بروح الشغل - صحيت؟ طالعت نوف وانا أسكر أزرار الثوب..كانت شايله صينيه عليها الفطـور:أيـه حطت الطوفريه ع الكمدينه..وجت تسكر لي الازرار..آآآلله وين الهروقان أول.. الحين هذي نوف حبيبتي اللي أحبـها نوف:تعال نفطر الوليد:طيب ليش ماننزل تحت..لآن ريـ... قاطعتني:لا هنــآ..ريم اساسا لين الحين نايمه.. الوليد:اوكي جلسنـآ وأكلت معها.. "منـــآل" وصلنـآ الشآليه..شفت فوز وغدير..وكان معاهم وحده مدري منـهي.. غدير:منووووووووله شلونج؟ سلمت عليهم..وحتى البنت الغريبـه وشكلها طيبه:الحمدالله بخير.. دخلت وسلمت عليهم كلهم..زوجات اخوان ابوي..كآنوا 2.. × × -يعقوب ولدي لف يعقوب لـ أبوه وهو يعدل كآبه:سم يبه ابو يعقوب:شف السله هذي..روح ودها عند خالتك فرح يعقوب يشيل السله: ان شالله - وين رآيح؟ يعقوب:عزاموه؟ عزام:ايه عزاموه يعقوب:لا بس ابوي قاللي اودي هذي.."يأشر ع السله"..لـ الحريم عزام:انزين لاتأخر.."يحرك حواجبه"..في حمام سباحه ينطرنا يعقوب:ههه ان شالله..بوديها وارد دخل يعقوب قسم الحريم..طبعاً بمـآ ان ولا وحده من بنات عمه تتغطى عنه ..دخل عادي..حتى منال على حد عملـه انها بس تتحجب زي بنات عمه
دخلت قسم الحريم ..جفت غدير بنت عمي ويآها وحده مادري منهي..بس أكيد منال..بس هالمره ماعرفتها لانها منزله حجابها.."أبتسم"..شعرها وايد حلو بس يخلتف شوي عن شعر خالتي فرح..طالعت نسمـة الهوآ اللي مرة وطيرة شعرها لـ اليمين..صج حلوه..مو جميله بس ناعمه والظاهر انها مو دفشـه مثل غدير..ههه - يعقـوب؟؟..فـ شنوو تطالع طالعت غدير..ثم رديت طالعت في منال اللي تحجبت..صج غديروه تقهر!..كلمتها في نفس مستـوى صوتها لانها بعديه شوي:لا بس .. قربت لي وهي تيود أيد منال..وويوم قربت لي:شتـبي؟ يعقوب يمد السله:اخذي هالسله..خالتي تبيها غدير:انزين المره الثانيه قول مو تيلس جذي تنطر أي احد..بعدين يمكن تموت ولاحد يـي يشوف شنو تبي..هههه طالعت منال أللي أبتسمت وطالعت في صوب ثآني..أبتسمت بعقوب:لا المره اليأيه..بدخل واعطيها خالتي فرح بـ أيدها غدير:يكـون احسن بعد..
"عنــدل" وصلـت المستـشفى..شفت الدكتور توه طالع من عند سلطان.. عندل:دكتور شلون سلطان الدكتور هز رآسه بـ أسف:على حاله.. تركته ودخلت عند سلطان..مسحت على رآسه ..وانا أدعي ربي يقـومه ويقـوم لنا سآلم
"هيفــآ" "مسكت خدهـا عقب هالكف اللي جآها"- انتي مجـنونه ومثل البزر هيفآ تصيح:أمل انا ابيك لي عون تصير لي فـرعون؟؟؟ امل:وش تبين اسوي لك يعني؟؟..أرقص واغني..ولا اضحك على سوآد وجهك..الحين وش بنقول لـ أبوي؟؟ هيفـآ:طيب خلااص انا كلـمته وأنتـهى الموضـوع..وهو طلع نـذل وحقير..وهذا هو يهددني ينـشر صوري قلـتها وماحسيت الا يـ خطبها خلتني أهووووي لـ الارض..وورآهـآ شهقة امل.. وجـآ ورآها طق خلآني أتحسف اني جيت لهـ الدنيا.. امل تمسـكه:عزووووووز!!..عززوووز خلها انت فااهم غلط عبدالعزيز وهو معصصصب وعروقه باينه من شدة غضبـه:وش أفهم؟؟..افهم سواد وجهها هـ الحقـيره..صدق ماتربيـتي ياقليلة الادب..بس هين انا اعرف شلون اربيك مسكته امل وصآرت حاجز بيـني وبينه..:هد نفسك..ماصآر شي..هي غلطت خلااااص عاد تعوذ من أبليس..وجلس ع الكرسي وهو يطالعني بـ احتقار وأشمئزاز.. أمل:انت الحين سمعت..اتمنـى هالكلام مايوصل لـ ابوي عبدالعزيز:الا بيـوصل..خل تعرف الشـغل السنع..خل تتأدب هيفأ:حــ....... عبدالعزيز:أسكـــتي!!..أسكـتي ولا والله لا أقوم الحين اجلدك العن من اول.. امل:عزوز..اسمعنـي!..ابوي لو درا بـ تكبر السالفه..أستر عليها مهما كان هذي اختك طالعها..:هو بس يهددها بـ الصور ولا.. امل:بس..هو معاه صورها ..لازم ندور حل خل ناخذ منه الصور عزوز يكلم هيفـآ:هاتي رقمـه خل اربيـه ولد الـ"....." امل:مب حـــل..أفهم..لازم نكلم الهيئه هيفا:لا...لا الهيئه لا..تبين انفضح؟؟ عبدالعزيز:أحسـن عشان تعرفين ان الله حق امل عصبت من عزوز:عزيــز!..تراها اختك وان انفضحت انفضحت انت بعد عبدالعزيز:............... امل:الهيئه ماراح يفضحـونك..هم انقذوا أعراض قبل كذا عبدالعزيز:انتـي لاتصدقين كل مايُقال عن الهيئه..تراها طلعت بنات مثل أشكالك من مشاكلهم مثل الشعره من العجين قلت وكلمـة "مثل أشكالك جرحتني بس أستاهل"..:طيب..وش بتسوي لي الهيئه عبدالعزيز:بقوم أكلمهم الحين..وأشوف.."طالع هيفـآ"..بس شغلك عند ابوي..مب عندي نزلت دموعي:عزيــز الله يخليك لا بس طنـشني..والظاهر ماكسرت قلبـه "الوليـد" نزلت الدرج وانا مررره مبسـوط..لان انا ونوف رجعنا مثل اول..لقيت ريم جالسه فـ الصاله..أبتسمت لها..بس ماردت علي..الظاهر وجودي فـ نفس المكان معها يزعجها.. الوليد:السـلام ع الحلوووووووين ريم:وعليكم السـلآم قربت لها وجلست عندها..ولو ان ماعندي وقت بس معليش:وش في الحلوو مكشر؟ ريم هزت رجلها:ابد.. الوليد:أفــآآآ قامت:انا بورح اذاكر وراي امتحان الوليد:ما شاءلله ياكثر امتحاناتكم.. ريم:............. رقـت وتركتني..والله هالبنت كل يوم لها جو..وكل يوم لها مزاج..معقوله ضاق صدرها لأني رحت لـ نوف؟؟..ماأظن هي تبيها منربي...هزيت كتوفي ولبست نظاراتي..وطلـعت "منــآل" - والله المنظـر حلووو غدير:ايه الشاليه حلوو وكبير..تعالي نورح نشـوف يعقوب وعزام وهم يتسبحون منال:اوكي..بس وين فوز غدير:ويـآ سمر مع الحريم رحنــآ عند المسبح..شفت يعقـوب يطب بـ شورته الاسود.. صفقت غدير بـ قووه وهي تصرخ..:عآآآآآآآش يعقوووووب ولد عمي!!! طلع يعقوب من تحت المويه وهو يضحك..مسح المويه اللي على وجهه بـ رآحة يده..وقال وهو يرفه يده الثآنيه:ههه مشكوره عزام:غديروووه طالعيني..جوفي شلون يسبحون النآس ضحكت غدير:اوكي طلع عزام من المسبح ..ورقى درج يودي على برآ..وش بيسوي هالخبل؟؟..بس رفع يده لـ الجدار..وكان طوله يساعده..رقى فوق الجدار غدير ويدها على خدها:ميـنون..انزل يالخبل ناوي تموت؟؟؟؟؟؟؟ ضحك عزام وهو فوق الجدار..ورآح لـ جهه عند المسبح وطـب..سمعت ضحكة يعقوب..وبعدها طلع عزام:لادآعــي لـ التصفيق.. رن جوآلي واظطريت اروح..اصلاً انا جالسه هنا عشان غدير بس..رحت عند البآب المتصل>>عندلوه منال:اهليـــن عندل:أهلاً..كيفك منال؟ منال:الحمدالله بخير..اخبار سلطان أبتسمت عندل:هههههههه وانا طيب؟..ولا تسألين عن الغاليـين قبل؟ منال انحرجت:هاه..لا بس..مدري يعني هو تعبان تنهدت عندل:على حاله والله..ماتغير شي.. منال:الله يقـومه بـ السـلآمه عندل:آآمين منال:طيب اخبارك ههه عندل:ههه عايشه والله.. منال:طيب عندل ودي أسألك عندل:ايش؟ منال:وش سبب طيحته؟؟ عندل:انا ماقلت لـ احد من اهلي قلت لهم صدمه..بس من كلام الدكتور هي أشياء كثير تراكمت مع الوقت..وفوق هذا اصلاً سلطان انولد وهو في القلب منال:القلب؟؟؟؟؟ العنود:ايه بس الكل نسـى يعني هو معد يشكي من شي ابد منال:كيف يعني؟..انا مآفهمت وش قصد الدكتور ان في اشياء ترآكمت عندل:يعني سلطان يوم يموت ابوي مابـكى..تخيلي يامنال انه مابكي وهالشي يضره..ونفس الشي مع اماني..وأنا اتصلت على واحد من اصدقاه اسأله عن سالم صديقه اللي كان يروح الشرقيه..قآل انه مات من 4 أيام تقريبـاً…وأكيد انه يوم درآ ماتأثر..حتى يوم يموت اخوي فهد..ماافي ردة فعل تخيلي هذا غير الكتماان ..اخوي يكتـم كثير.. منال:اللي كنتي خيفه منه صار العنود بـ قهر:تخيلي منال!..بغـت تجيه جلطه..تخيلي!!!! منال:جلطـــه؟؟؟؟؟؟.. العنود:انا قلت له …الدكتور قاللـي اول مايقوم بـ يحولونه لـ طبيب نفسي..لآن اللي فيه نفسي اكثر ممـآ هو عضوي
"هيفـــآ" كنت جالسـه بـ غرفتي..سمعت صوت طق على بآبي قووي..خفت خفت خفت..من هذا.. فتحت البآب بـ خوف..كان ابوي..مأأمداني أستوعب الا جآني كف قوووي..وجآ وراها دموعي..أحس قعب هالكفـوف..مفروض يجنـي تبلد ..وهالشي أتمنآه..أتمنى التلبد ينزل علي...بس هذا عقآب من ربي..عقآبي لان يمشيت ورا عبر..وأشكالهاا سمعت صوت عبدالعزيز..مدري وش يقول بس يهديـه..ثوآني وأتسكر باب غرفتي وماوعيت الا انا بـ حظن امي...امي اللي كنت اشوفها غلط وعبير صح...امي اللي ماتخلت عني في أصعب أوقآتي..أمي اللي أتهمتها بـ الرجعـيه والهووس والخوف المبآلغ فيه..ماتخلت عني وانا في امس الحاجه لها مثل عبيــر.. سمعتـها تهديني..وتذكرني بـ ربي..سمعتها تقوولي تعووذي من أبليـس!! ضميتها وانا أصيح..مآلي حق اصلاً اتهنـي بهالحظن ماالي حق حتـى اناديها يمـه هي ام امل وعبدالعزيز وعمـر..اما هيفآ الغبيـه..الجاحده مفرووض تعيـش من غير أم - هيفآ خلااص يختي ..تراك ضيقتي صدر امي طالعت امل اللي ما شفتها وهي داخله مع امي..وبكيت اكثر..طالعت امي وانا اقول:سآمحيني يمه..تكفــــين سامحيني.. ام عبدالعزيز:مسامحتك يمـه مسامحتك انتي بنتـي ياهيفـآ...الله يهديك بس هيفا:يمـه انا ندماانه لأني ماسمعت لـ تحذيراتك لي ام عبدالعزيز:اووش..خلااص انتي الحين هدي نفسك ياهفيـآ..تعوذي من ابليس وقومي توضي و صلي لك ركعتين "منـــآل" - وينج؟ منال:سوري بس رحت اكلم صديقتي ثمن نادتني امي غدير:اهاا منال:هاه طلعتـي اللي برآسك؟؟..شفتي يعقوب و.....وش اسم الثآني غدير:عزام ههه منال:عزام خخ غدير:ايه..والله عزام مينـون وخبل منال:انا من شفته يطب من الجدار وانا غاسله يدي غدير:على انه رفيج يعقوب بس فرق بينهم يعقوب صحيح تحسينه مينون مثل عزام بس عزام مينـون وبايعها.. منال:احس يعقوب هادي غدير:ايه هادي بس هم مينـون وصلنا عند الحريم..جلست غدير جنب امها..ورحت انا وجلست عند امي.. فرح تصب شاهي:وينج؟ أبتسمت لها:كنت مع غدير فرح تمده لها:مستانسه؟ منال:ايه الحمدالله فرح:طيب ليش انا احس ان بالج مشغول بـ اللي فالسعوديه نزلت رآسي هفيت ع الشاهي الحار..وقلت:ايه فرح:اوكي..ان شاءلله اول مانرد البيت بقول حق بو يعقوب نروح زياره لـ السعوديه 3 ايام منال:والله؟؟ فرح ضحكت :والله - الا يافرح..كم عمر ينتج؟ طالعت فرح في ام عزام:19 أظن ام عزام أبتسمت ابتسامه حلوه لـ منال:العمر كله يامنال رديت لها:تسلمين والله × × في غرفة الملآبس..بعد ماخلصوا سباحه - الا يعقوب شخبار امك؟ يعقوب يلبس التي شيرت:رحت لها امس..مريت عليها نص ساعه عزام:انا بصرآحه محتار..شلون عايش من غير ام طووول عمرك يعقوب:عـآدي.. ابوي مستانس مع خالتي..شحقه الانانيه؟؟.. عزآم:الله يرزقك بنت الحلال اللي تسعدك مثل ابوك.."ورفع يده ويدعي بـ ضمير"..وانا قبلك!!..يااااارب يعقوب:هههههههههههههههههههه - يعقوب عزام..تعالوا قعدوا مع الريايل عزام:تعال قبل يعصبون علينا يعقوب يرفع شعره تسريحة الديك اظن اسمها كذا خخخ:اوكي ون منت "هيـفآ" - دقيت ع الهيئـه..بيسوون له كمين وياخذون الصور طالعت في أخوها:بس اخاف انفضح..الهيئه مايحافطون ع السريه عزوز:الهيئـه مثل ماأنتي وغيرك ماخذه فكره عنهم..انقذوا أعرااض..بنات مثل حالتك طلعوا منها والفضل لهم بعد الله سبحانه وفعــلاً..هذا تفكير كثير من النـآس..دايم يشوفون ان الهيئه غلط وهم الصح..وكلام عزوز صحيح الهيئه انقذت اعراض كثيره..وقصـة هيفآ حقيقه..وصارت صدق..وكثير من قصص البنات اللي بغـوا يضيعون ويفقدون شرفهم ..والهيئه منقذهم في كثير من الشباب المرآهقين..اكبر همهم يطفشون الهيئه..ولا يسوون قروبات تحت شعار "معـاً ضد الهيئه" وفـ الايـآم الوطنيه..هبآل..وخبال ..انا شخصيـاً احب اشوف هبال اليوم الوطني..بس ماأحب اشوف قلة الادب اللي تصير فـ الشوارع..ومن في يوقف هـ المهزله؟..محد غير الهيئه..وكثيـر من البنات اللي يجي غطاها الله بـ الخير..يجي واحد من حقين الهيئه ينصحها.. ترمي عليه اللفـآظ..وربي لولا العقل والـ"خوف" خخ..كان قمت توطيت فـ بطنها..رجال كبر ابوها تسمـعه حكي زي كذا..تـرآ لو ما الهيئـه كان مافي احد منـآ اُستجيب له دعآء..لأن البلد اللي مافي امر بـ المعروف ونهي عن المنكـر..ينسون ان ربي يرزقهم او يستجيب لهم دعاء.. خخ أخذني الطرب..بس ماحبيت اترك هالحكـي فـ قلبي..وأقول اخر شي... ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَوْ ءامَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ مِنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ )
"الوليـد" دخلت البيت وأتجهت لـ غرفة نوف..وأنا داخل شدنـي كلام..خلآني اوقف ..عشان أسمع أكثر - هههه صدق انك "بـتشه"!!..آآه ياقلبي....تخيلي سويت اللي قلتي لي عليه…ولعـت شموع وخرابيط والله مشت عليه الحركه الحين علـى باله ميته عليه مالت عليه وعلى مرتـه..تدرين ياقلبي انك اللي في قلبي.. دخلت وانا أكتم داخلي ميـة شعور..غضـب!..قهـر..ندم..ويمكن كـره!!!!!!!!!!..أحتقآر بس لـ مين..لي ولا لهـآ..لحد يسأل قلت وانا انتفـس بـ غضب وأحاول ماأصرررخ:من تكلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوف:هلا حبيبي..أكلم صديـ…… الوليد:لايكـون نوف أرتبكت أرتبآك وااضح:لالالا..مو هي طالعتها بـ شك.. وطلـعت..سكرت البآب ورآي..ليش ما مسكتها وفرمتها..يعني اللي صار امس كله لعب..كله كـذبه؟؟؟..هذا وانا فرحآآن.. اعترف يالوليد.انت من زماان مخدووع فيهاا.. سمعت جوآلي يرن .. المتصل>>مريم يآليــل البعارين وش تبي ذي بعد..وش تبي الحين؟؟..قسـم بالله بسطرها رديت عليها..مدري ليه بس يمكن قهـري من نوف خلآ عندي رغبه فـ اني اصب غضبي على احد الوليد:نـعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم:أخيراً الوليد:وش تبين مريم:انا وش ابي؟؟..صار لي شهر وانا اتصل وانت تسكر في وجهي الوليد:ليش تستآهلين شي ثآني..يختي خلي عندك كرامه..اذا مارديت هذي لها معنـى واحد مريم:طيب تقول كذا لـ أم ولدك الوليد:وشــــــــو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم:ايه يالوليد..انا حامل سكتت..مدري وش اقول..او مدري وش أسوي بهاا..هالولد مستحيل يصير لي..بس مريم كانت بكر......لاصدقـوا مريم بكـر..وانا اللي.....:أسمعـي..مريم..انا الحين جايك مريم:اوكي
"ليــآن" - يمـه ليان وش يوديتس؟ ليان ماسكه عبايتها:يمه تكفين..رمضآن مابقـى عليه اشي..خليني اروح اتقضى لـ البيت.معي فلوس ريآن:مب مسألة فلوس ياليـآن..انا اقصد وش يوديك..انتي تدرين اني اطول لما اروح..وبتتعبين..تعلميني فيك؟ ليان:عادي..بليــز ريآن فهده :ريان خذها معك..تقضـوا لـ رمضان مع بعض احسن لكم ريان:اوكي يلله البسي عبايتك أنبسطت ليان ولبست عبايتها وركبت مع ريان.. "غ ـلآ" وقفت على حيلي ويدي على ظهري..اخذت نفس..طالعت جوالي فتحت على رسآلة طلال الاخيره قريتها وعلطوول نزلت دموعي.. حطيت يدي على فمـي امنع شهقه تطلع .." ماحبتي لك صادقه من قلبي اهتويك " صدق كلآمه..انتوا شاريكم..تحسونه صآدق؟.. {..اتم مثل الحزن انطر سحابه عيد..}
"منـــآل" كنت وآقفه ع البحر وأطآلع الغروب..قبل لما اشوف تلفزيون ولا لما اقرآ روايه..اشوف البطل او البطله يوقفـون ع البحر..الحين عرفت وش كثر هالمنظر حلوو..طالعت الرمل جنبي وأبتسمت..تخيلت لو سلطان معي..بس محيت هالابتسامه بسرررعه ورجعت اناظر البحر وكأني امنع نفسي حتى من التفكير..رفعت رآسي لـ السما..يآرب انك تشفيه يارب.. - شمقعدج هني؟ مالفيت..لآني عرفت صاحب الصوت:اطالع البحر جلست جنبي بس تفصل بينا مسافه:ليش ماعمرج جتفي بحر؟ منال:الا..بس مافي فـ الرياض..فالبحر منظر مميز بـ النسبه لي
يعقوب يناظر الشمس وهي تغرب...بعد فترة صمت قال:سمحي لي ع الكلام..بس مدري ليش احسج مب مستانسه ويانا طالعته:وش اللي يخليك تقول كذا؟؟... يعقوب يهز كتوفه:انا ماأعرف الفرآسه..بس ويهج مايبي له شي..واضح انج "تجاملين" منال:اجامل؟..اجامل مين؟ يعقوب أبتسم..ولو ان كثرة أسألتها نرفزته:قصدي انج تقنعين نفسج..انج مبسوطه وانتي جوا بالج ويآ أهل الرياض منال:لا..انا صحيح بالي مع اهل الرياض..بس هذا مب معناه اني ماحبيت عيشة الكويت يعقوب:باي ذا وي..انتي بعدج ماكملتي حتى شهـر..بس رآح تعيبج القعده هنـي لفيت له وقلت :وش يهمك..فرحت ولالا؟.. يعقوب:انتي حطي نفسج فـ مكاني..تخيلي أنيي ييتج زاير بـ السعوديه..وحسيتي اني مو مرتاح عندج..شراح تسوين؟ منال:بيضيق صدري ناظرني وأبتسم:شفـتي؟ أبتسمت له..حسيت ان غير عن الفكره اللي اخذتها عنـه..يعقوب طيب وقلبه ابيض..وانا اللي كنت مو مـره معاه..الحين جد اقدر اعتبـره اخوي "غلا تكلم غاليه" - طيب وش رآيك تجين البيت معي..اخاف تمرضين هنا ولا حد لمك غلا والكفره ماعجبتها:لا..ماأبي اترك بيت طلال غاليه:بس غلا حبيبتـي..انتي هنا لحالك.. غلا:............. غاليه:اممممم طيب!..اسمعي ياأنا اجلس عندك..ولا انتي تجين معاي لـ البيت..ترا حتى امي مب عاجبها حالك غلا بسرعه:دريت عن اللي بيني وبين طلال غاليه:لا..ماقلت لـ ولا مخلوق...ها وش قلتي؟ غلا:بكيفك غاليه:اوكي اجل بجيب اغراضي.. غلا:انتظــرك "منــــآل" كنـآ انا وغدير جالسين نصف السفره غدير تحلطم:افففففففف..شنو هذا..ماعندهم خدم؟ منال:ههههههه..عادي يابنت الناس..يعني انا اللي ابي اصف السفره بس وش نسوي غدير:وانتي الصاجه..خل نكسب فيهم اجر.. منال:اجل خلاص اذا جا رمضـآن..نصف الفطور السحور غدير:ههههههههههههههههههههه عطيتج فيس أشوف؟ منال:هههههههه احلى فيس
| |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:25 | |
| آلفصـل الثآني وآلعشـــرون|×
" بـعتني والله..بـ ضمير"
رنيت عليها الجرس وفتحت لي..وقفت عند البـآب ولا دخلت :صدق اللي سمعتـه؟ مريم:طيب ادخل اول الوليد:المؤمن لايلدغ من نفس الجحر مرتين..ماني داخل.. مريم:طيب تبينـآ نتكلم كذا؟؟..ع الاقل ادخل ووقف عند الباب دخلت وسكرت ورآي الباب..وظهري ملاصق لـ الباب..قالت تستخف دمها:شـدعوه ..خايف؟ الوليد:عن المصـآله..قولي صدق اللي قلـتيه؟ مريم:لا مب صدق طارت عيوني..وش تهبب ذي..تو تقول حامل والحين تقول مب صدق..قربت لي ومسكت ياقة قميصي بـ دلع:أبيك تجي .."بـ همس قربت وجهها لـ وجهي"..ماوحشتك؟ فكيت يدها عني..وبعدتها عني..وأنفآسي تتسـآرع:لا ولا راح توحشيني..مريـم انا متزوج..فـ لو سمحتي فكـيني من شرك مريم:طيب انا أحبك..ماتفهم؟ الوليد:الله يهديك ..انا خلااص مانيب وليد الاولي..تركت هالحركات..وتبت مريم تجمعت دموعها:وأنــآ..تركتني الوليد يحط يده على أكرة البآب:انا ماعشمتك في شي..ولاعمري قلت لك احبك..خلااص مريم:وليــد.. الوليد قبل لايطلع..لف لها وأبتسم بـ ألم:مريم..انا ادري انا من سلبك عرضك..لو اقدر اسوي لك شي..قولي لي مريم:تــزوجني!!!!!!!! طالعت فيها..مب مصدوم..ادري انها بتقول كذا:طيب ترضين تعيشين مع واحد...مايحبك ولا يبيك؟ مريم:....................... الوليد:شـوفي يامريم..تراني فـ يوم من الايام كنت مثلك..لاتقولين رجال ولاحرمـه كلهم واحد عند رب العالمين..انتي فكـري تلجأين لـ ربك..فكـري انك لامتـي وانتي على هالحال محد بينفعك..فكـري يامريم..انتي توك في عز شبابك بكـره لامنك عجزتي راح تتلفتين حولك..لازوج..ولا عيـآل..صدقيني..ترآ الحلال أحلى بـ كثير من الحرآم..وسعادته مب مؤقته.."آشر على نفسـه"..أسأل مجرب..واذا تبين مسـاعده انا حاظر (انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشـاء)
"منـــآل"
أنسدحت ع العشب وجنبي فوز وغدير غدير:آآآآآآآآآآآآآآآخ اليوم آكلت آكل..سنـه بـ ساعه فوز:ههههههههههههههههههه..اُصبتي بـ توخمـه منال:لالا..أسمها طوخمـه..ههههههه فوز:هههههههههههههههههههها غدير:ماأردى منج الا فوز..روحوا موتـوا احسن لكم تعـرفون حالة الهبآل اللي تجي الواحد فـ آخر الليل..يجلس يضحك على آتفـه الاسباب..بس المهم انه بيضحك..الحين هذي جايتني انا و غدير وفوز هههههههههه>الحمدالله والشكر>علمي نفسك خخخ
جت بنت اعطيها اعطيها 4 سنين..كانت كيوووووووت تذكرني بـ نواف الله يرحمه..شعرها كيرلي وكاريه..ولونه بنـي وعيونها عسليه وهي سمـرا>عشان خاطر السمر بس خخ
غدير:ندوووووووووش؟؟ فوز:ندى حبيبي..تعالي سلمي.. جت هذي اللي اسمها ندى وسلمت على غدير وفوز منال:من هذي؟ غدير:هذي بنت عمي جاسم.. فوز:يـالبى قلبج ندوووي غدير:وين ابوج؟..مايـا؟ ندى:الا..بس هو في البيت فوز:شلون الا بس فـ البيت؟ ندى:عزام جابني غدير:اااااااخ منج وكلامج السعودي منال:هههههههه لالا بعدوا عنها هذي صديقتي
" الجآمعه"
طلعت من محاظرتي وشفت صديقتي اسيل.. اسيل:شلونك ياقلبوو جلست جنبها بـ عصبيه:مووووووووووووب تمام.. اسيل:ليش عاد؟ ريم:تخيلــي اسيلووه..امس ليـلتي ونايم عندها..مب حبـاً فيه بس وش يقصد بـ حركته يعني؟ اسيل:أكيــد نوفووووه التبـن مسوية له شي..قامت تتميلح والاخ طار عقلـه ريم:مو بس كـذا..انا من جد مره انقـهر لما يفضلني على وحده لزبوو.. اسيل:وانتي بـ كرامه ههه ريم أبتسمت:وش الحل اسيل:مدري والله..بس انتي لاتسكتين علمي زوجك انها لزيو ريم:لا مـاراح اعلمه..مب لازم ..اذا ربي كاتب انه يدري بـ يدري من نفسه.. اسيل:ليش طيب ريم:لانـه بيكرهني انا بعد..معادله ماتفهميـنها
طلعت من الجـآمعه وصلت البيت..ودخلت غرفتي..شفته جالس ع الكرسي..ويغني بـ همس..طالعت فيه بـ برود ثم وخرت عيني..حطيت شنطتي عند الانتريه..ثم دخلت الغرفه اخذ لي لبس..ودخلت الحمام البـس.. تدرون حركـته يوم ينوم عند نوف أول..قهــرني..مدري ليه..بس يمكن حب تملك جيت بدخل الاخ الى الان يغنـي.. جيت وجلست لان الوقفـه تعبتـني..ليش سكت؟؟..يستحي مني؟؟..ماأظن..سمعته يقول:ريـم..وين الملابس اللي شريت لك؟ فهمت عليه:مب لازم البس من ملابسك!!..أعرف البس انا الوليد يبتسم:ادري..بس تعرفين تلبسين قدام الناس ريم:ليش جاي عندي؟؟..مو انت صار لك يومين عند نوف..وشو له جاي عندي اليوم؟؟..لايكون ماتذكرني الا اذا تهاوشتوا؟ الوليد:الله لايجيب الهـوشه..بس هي عند اهلها...وامم..كنت افكـر .. ريم شافته ماتكلم...قالت:في؟ الوليد:هي بـ تنام عند اهلها لان اختها تعبانه شوي.. هههههههه مشت عليه الكذبه..تلاقونها رايحه تواعد حبيـبة القلب..تدرون..من ورا قلبي هالحكي..مدري ليه مب عاجبني وضع ان الوليد مخدوع وملعوب عليه أبتسم وقال بـ حنيه ذوبتني:وش فيك ريمو؟..وش تفكرين فيه ريم:الوليد؟..أ..انت تـ..أحم..اممم..يعني الوليد:وش فيك؟ ريم:انت تحب نوف؟ الوليد أبتسم:وش قلت لك انا؟..لما نكون انا وانتي مع بعض مالنا فـ احد..لانوف ولا غيرها.."تذكر"..يختي نسيتـني..وش رآيك انا حجزت لي فـ فندق يوم واحد بس لين ترجع نوف..لاتقولين لي جامعه..اليوم اربـعآء.."وكمل وسبابته تمشي على خشمها"..هاه وش قلتي؟ ريم:بس عمي سلطان فـ المسـتشفى وش يودينـا الوليد:يوم مايضـر..يلله عااد لاتردينـي ماحبيت اكسر بـ خاطره لانه صار يعني لي:اوكي يوم بس | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:26 | |
| "غ ـلآ"
"بـ أبتسامه فـ الظاهر بس"- تو ماتبآرك المكان غاليه:الله يحيـك..شوفي ان ملـيتي مني لاتطرديني..جامليني شوي ههه غلا:ههههههه لا انا ماعندي في احد..اول ماأتضايق منك يقضبك الباب غاليه:ههههههههههههههههههههههه جنــيه اعرفك
دخلت غاليه الغرفه ترتب أغرآضها..جآني مسج...من مين؟..من طلآل.. ياأغلى روحي علي..ياأحلى شي وأغلى شي ان قلت ×أحبك× شفتها هـ الكلمه في حقك شوي قلبي من شوقه يجيك..يغآر من حبي عليك مايحبك الا يموت فيك..ويحسك اقرب مني لك.. انفسك مثل الهوا..واحتاجك لـ‘ جرحي دوا..مدامت انا وانتي سوآ من دنيــتي ماأبي شي.. دقآت قلبي لك كلآم..تحكي لك الشـوق اللي فيّ يآأغلى من روحـي علي..} أحبك لـ حد الج ـنون..وأشيلك بـ وسط العيون.. واظلك بـ رمش وجفـون.. يآأغلى من عيـني علي..
وهذا احنـآ..ماغير أغاني أعوذ بـ الله..ودي يكلمني.بس يطمني عليه بـ ااغاني..أتصلت عليه جوآله مقفـل.. رجعت أقرآ المسـح... "مدامت انا وانتي سوآ..من دنيــتي ماأريد شي.." تحسـون بـ اللي احسه..هل هي مجرد اغنيـه رسلها وبس..ولا يقصد هالعبـآره بـ الذات؟؟..صدق معد يبـي شي من الدنيا غيري؟؟ "أبتسمت بـ سخريه",,هـه..على مين ياغلا؟؟..انتي بس تبين أي شي يثبت لك ان طلال رجع مثل أول..بس لآ..انتي أقـوى من كذا..أقـوى من هالحب اللي نهايته معروفه..انتي بس عشتـي بـ الخيـآل شوي..
"ليـــآن"
كنت ارتب الموآعين..واحط كل شي مكـآنه..والله ارتحت في بيتنا..أغراض رمضـآن رتبتـهم فـ المطبخ..صحيح امس يوم كنت نايمه كان البيت شوي موحش..بس ماعليه..يكفـي ان ياسر كل نص ساعه يكلمني..ههههههه ان طقت فاتروته.. اممممم ودي اعرف وش صآر معـه معييّ يقولي..
- ليـيونة ياسر وش تسوي؟ أبتسمت..هذا صووته ..صوت ياسر..قمت ولقيته واقف عند البآب..متى دخل؟..مب مهم رحت له وضميـــته ياسر بـ أبتسامه حلوه:ههههههههههههههه ليوونه قلبـتي شلونك؟ ضحكت على "قلبـتي"..ماأشتقـوا لهـ الكلمه مثلي؟؟..فكـيته وانا أطالعه..أختفت أبتسامتي يوم شفت ان عيوونه الى الان فـوق..يعني مازال أعمـى..رديت علية وانا امسـح دموعي:الحمدالله..تماااااااام بـ شوفتك ياسر:ياعمري انتي دوم ليان:انت اخبارك علومك..عسـى بس ماتعبت فـ السفر ياسر:لا الحمدالله.."أبتسم بـ توتر"..ماسويت العمليـه ليان:ليش؟ ياسر:لآن الدكتور يقول يمكن تؤدي لـ نتايج سلبيـه ليان بـ نعومه:عادي..اهم شي رجعتك مانبي سفـر مره ثانيه ياسر:ههههههه لــيآن ..أحبــــــــــــــك! ليان استح لانها المره من قلب:هههه وانا والله اكثر طبع بوسه على جبينها:مسـتحيل اكثر مني ليان:يآحظي يايا انك زوجي..والله انك ..أكوس واحد ياسر ضحك:الحمدالله يارب..مب مبس اناا اللي يخوني التعبـير ليان:ههههه
"منــــآل ومن بكـره"
طلعت من الغرفه اللي ننام فيها انا والبنات..السـآعه 5 الفجر..والله الجوو حلو مايتفوت..جلست اتمــشى..لين وصلت البحر وتمشيت عنده أسمع صوت اموآجه..وتفكيري مه شخص واحد بس..من جيت الكويت وانا امثل حتى على نفسي اني نسيــت وش احمل له مشآعر..بس ماأقدر × × - يمـه الله يهداج..شنو هذا غصب يعني؟ بـ صرآمه:يعقوب يمه انا ابيك قربـي..ما يكفـي ان مرة ابوك النسره طردتني من البيت قبل كم سنـه..وانا ودي بك يمـي..خايفه عليك منها يعقوب:ادري يمـه..بس هم انتي الغلطانه سبتيتها وطولتي لسانج عليها..وبعدين انا كلمتها عن ذاك اليوم..ويعدين انا ماني ياهل..وهالشي صار وانتــهى ام يعقوب:طيب شنو قلت يعقوب:ماني متزوج سـآره يمـه..انا ماأفكر بـ الزواج حالياً..خل اتخرج ويصيـر خير ام يعقوب:نعنبو ابليـس..عمرك وصل الـ 25 يعقوب:يمـه انتي حتى عمري ماتعرفينه..انا بعدني 23 سنـه...وباجي لي ان شالله شهـر واخلص ام يعقوب:ان شالله عيل دام جذي..بقول لـ خالتك خل تكلم ساره عن الموضوع يعقـوب:يمــه انا قلت لج..مو غصصصب م يعقوب:شنو عصب..انا أمك وأدرى بـ مصلحتك يعقوب:أمي على عيني ورآسي...بس انا أبي اختار شريكة حيآتي ام يعقوب:شنو يعني؟؟..حاط عينك على وحده منـي ولامنـي يعقوب:تقريــباً ام يعقوب:ومن هي يعقوب يصرف:يمـه لازم اسكـر..ماكو بطاريه تبين شي؟ ام يعقوب:سلآمتك..فمان الله يعقوب:مع السلآمه
سكرت منها ..وسكرت موبآيلي كله..صج قهر يعني لازم اتزوج ساره ولا ماتكلمني او ترضى علي..هالكلام انا ماكنت راضي عنه لآنها تبي تقهر أبوي بـ زواجي من ساره..انا ماعندي مانع..بس دام أهيا تبي تقهر ابوي وخالتي فرح..انا شعـلي تدخلني في مخططاتها..
- انت هنا؟ طالعت في منال اللي كانت لافه على روحها شيله بينك..شكلها واايد حلوو..بس صديت عيني صوب ثاني..عشان لاتقول اني اطالع فيها :أيه....ليش مانمتي؟ منال طالع البحر وهي تحس شكلها غلط مع يعقوب..بس صارت ترتاح له .. وتعتبره اخو ماجابته امها :ماأبي افوت هالمنظر..وانت؟ يعقوب:مايآني نوم منال بـ أهتمام عجبه:ليش طيب؟؟..احنا قايمين بدري يعقوب:لا انا كنت نايم بس امي أتصلت علي منال:امك ؟ يعقوب:أيـه امي..كانت تبيني في موضوع.."طالعها وأبتسم"..تخيلي تبي تزوجني منال ضحكت:طيب هذي السـآعه المباركه.. يعقوب:بس انا مآبي..أهيا تبيني آخذ بنت خالتي عشان تقهر ابوي..وخالتي فرح منال:ليش؟.. تكرهم؟ يعقوب:هالسـآلفه الكل يدري بها..ماقالت لج غدير منال:لا يعقوب:أهيـآ تبني اتزوج ساره بنت خالتي..وانا عادي..بس ماحبيت نيتها.. منال:لاتلومها اهي تبيك قريب منها يعقوب أبتسم من قلب..اول وحده توقف في صف امه:ادري..تدرين اهيـآ ماتحب امج لانها طردتها من البيت مره منال:ليـــش؟؟..امي حبيبه ماتسوي كذا يعقوب:ادري...ماأذكر السـآلفه واصلاً مو مهمه بس أهي ماتحب امج.. منال:اهاا.. | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:28 | |
| "الوليـــد"
ينسدح ع السرير..وأخذ نفس:وش رآيك بـ المكـآن؟ ريم..حلو المكـآن الفجر..أفكآر الوليد غريبه شوي:..حلوو مررررره الوليد يقـوم ويطالعها:لانك فيـه جت بـ تبتسم بس ....شي منعها..لفت واخذت الشناط..واخذت لها فوطه عشان تتروش..ماتبي الوليد يحـس بـ حرآرتها الوليد:بـ تتروشين؟ ريم:أيه ماراح اطول الوليد:بس المويـه بارده..انا تو دخلت اغســل..ثلج والله ريم:عادي.. الوليد:بـ رآحتك..انا بطلب لنا اكل تبين شي معين؟ ريم:امممممممممم..أي شي عادي..
دخلت الحمـآم وهو رآح يطلب الآكل
"الع ـنود"
جت العنـود ركض..وشافت الدكتـور توه طآلع من عند سلطان:هاه دكتـور داقين علي؟؟..سلطان فيه شي الدكتـور:عندي اخبـآر حلوه..وأخبار شينه العنـود:وشو؟ الدكتور:اول شي..أخوك الحمدالله قـآم.. العنود فرررررحت:الحمدالله الحمدالله...مشكووووووووووور يادكتور الدكتور:ماسوينـأ شي..هذا بـ فضل رب العالمين..الشي الشين..ان اخوك يعآني من أكتأب مزمن.. العنـود:والحل يادكـتور؟ الدكـتور:انا كلمت واحد من احسـن الدكاتره النفسيين..تقدرون تودونـه هنـآك.. العنود:وين الدكـتور:ثواني بس.. رآح لـ مكتبه..ورجع بعد ثوآني ومعآه:هذا كروكي..وموجود الرقم حق الدكتور..او المسـتشفى..الصحـه النفسيـه! العنود اخذت الكرت:مشكووره يادكتور..مشكووووووور
دخلت على سلطان اللي كان جالس..ومافيه أي شي يتحرك الا عيـونه الدآكته والمليآنه...حزن؟؟..ليش طيب..ليش سلطان ضايق صدره
العنود:سلطان؟؟ سلطان:......................."لارد ولا حركه" العنود:سلطان الحمدالله ع السـلآمه سلطان:.................................."نفس الشي"
"ريـم"
كنت واقفه تحت الدش..كاان بآآآآآآرد ولا اقدر اتحملـه..بس كأني حالفه على نفسي اجلس تحته..كنت ارتجف وأحس جسمي صار قطعة ثلج..طالعت يدي كانت اظافري بنفسجيه.. سكرت المويه وانا برداااااااااااااااااانه..أخذت فوطتـي ولفيتها علي..وقفت قدام المرآيه عشان انشف شعري..كانت الفـوطه واصله لـ نص فخذي وماغطت أصلاً..تخيلت بس لو اني اطلع قدام الوليد كذا...عشان يغمـى علي من الخووف.. يييييييييييييييييييييييييييي!!..الى الان احس اني بردآنه..مشيت عشان اخذ ملابسي وآلبس بس طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ × × كنت جالس عند الشباك اطالع المنظر..بس روعنـي صوت خبطه فـ الحمام..رحت ركضض ودخلت لقيت ريم طايحه ع الارض..>يبيها من الله ههه رحت لها وشلتها..:ريم حبيبتي..فيك شي؟ طالعتـني شوي..وبدت الدموع تتجمع ..لاحول لايكون تصيح ..هزت رآسها بـ لا..يعني مافيني شي الوليد ححس بـ برودتها:منتي صآحيــه..ليش كذا صايره بارده..شوفي وجهك ويدك..زرق ريم:................. هز راسه وحطها ع السرير..طالعت فيها ماكان عليها الا فوطـه والله لو تحس بـ نفسها ان تطيح علي مره ثانيه..يمكن مب انهياار عصبي...الا سكـته.. حست بـ عيوني اللي مانزلت عنها..لمت نفسها وجسلت تصيح أكثر.من كثر مأأحس ان ريم غريبه..صارت دموعها ماتثير "استغرابي"..لان خلااص على اتفـه الاسباب تنزل دموع ريم..فتحت اللحاف وقربت لها رفعت رآسها..وحضنتهاا..وغطيتها بـ الحاف عشان بس تحس انها مرتاحه..بس فآجأني انها مسكت قميصي وشدت قبضتها عليه..مسحت على شعرها..وحكايتها بـ همس:خلااص ياقلبي سمـي بـ الله... ريم تصيح:........ الوليد:عورك شي هزت رآسها بـ لا..أبتسمت وضميتها اكثر..
انا يوم صحت مب عشان الطيحه..ماأنكر اني تعورت بس يوم دخل علي الوليد هـ الشي صغرني بـ عين نفسي..تمنيت من قلب اني ماطحت..ياليـتني بس ماطحت .. مـآبيه يحسني ضعيفه ..انا ماأحتاجه اصــلاً..
"هيفـــآ" كنت جالسه بـ غرفتي..محرومه من نت وجوال..وطلعـه من البيت..نزلت تحت كانوا كلهـم جالسين..يوم جيت سكـتوا وكأني وحده غريبه..دخلت المطبخ اخذت لي مويـه..سويت نفسي نازله اجيب مويه..لا انا اصلاً كنت ابي اجلس معاهم شوي..جتنـي خوله خوله:هيفاا تعالي نلعب باربي..شريت وحده جديده أبتسمت لها:مو الحين بروح انام خوله بورت:يآآآآآآآربيه كل يوم تنوومين..كل يوووووووم مارديت عليهـآ..شفت نظراتهم علي..ورحـت فوق .. | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:28 | |
| "الوليد" كنت الى الان ضآمها..ادري ان خوفها كلـه مني..لآنها بهاللبس..قلت لها:ريم..ترآك في حضني..اخاف بعد شوي تقومين وتزعلين علي بعدت رآسها شوي..بس لين الحين فـ مكانه واقدر اشوف وجهها..لاحظت ان وجهها احمر..قلت بـ حنيه..مدري هو سؤال ولا طلب:تبقين هنا؟ أبتسمت ودفنت رآسها بـ صدري ثانيه..ههههههههههه أحبهـآ باناااس..وأحب خجلها وخوفها مني.. رفعت يدي وحيطتها على ظهرها..حسيت بها ترجف شوي..بس ماتحركت..ميشت يدي على ظهرها..وعجبني انها ماتحركت..بس لفت يدها على خصري ومسكت فيني بـ شده وكأنها خايفه احد يسحبها مني..لاتخافين ياريم محد يقدر ياخذك مني ابد فكيتها مني ورفعت رآسها بـ أصبعي:ريم ناظرتني..وقالت وكأنه مب فـ وعيها..أبتسمت ..لين الحين دموعه شغـأله ..بس خلااص تعودت..طبعت بوسه على خدها..وسمعتها تقول وبـ صوت حالم:وليد انا......
طــق طــق!! لفت بسررعه:مين هذا؟ الوليد يحاول يخفـي عصبيته:يمكن غلطانين بـ الغرفه طالعت فيني ..وش قلت انا ..صدق اني ثـور الوليد:الاكل يمكن وصل ريم اخذت اللحاف وغطت نفسها:اهاا..طيب افتح بلع ريقـه وهو يطالعها..:وش كنتي تبين تقولين ريم ترجع شعرها ورا اذنها:ولا شي.."اشرت ع الباب بـ راسه"..الباب ماتبي تفتح؟ الوليد عصب وقآم وفتح الباب..:نــــعم؟؟..عليك وقت العامل مافهم:هدا اكل مال انتا الوليد اخذ الاكل ومد له عشره ريال:شكـراً ومره ثانيه ان قلت لك جب اكل لاتجيب حتى لوني ميت جوع العامل:ايش كلام؟ الوليد يسكر البـاب:اقول الخـلا
"منــآل" أنسدحت بس مافيني نوم..اوووووووف وش هذا طار النوم.. - قوومي يامنااااااااال...بسج نوم قعدي ويانا قبل نرد البيت طالعتها:الحين بسألك انتي شايفتـني نايمه؟ غدير :لا..بس قومي بدلي ملابسج..وتريقي ترا الجو حده شي جلست على حيلي..تأأفف منها ذي..اوووووف..قمت وغلست وجهي..غيرت ملابسي..وجيت لقيتهم يفطرون..وكانت ندى بنت جاسم موجوده فرح:صباح الليل يمـه أبتسمت ..ههه..جلست جنبها:صبـاح النور فرح وهي تغرف لـ منال:اقول منوله منال:ايش فرح:يبتي وياج ملابس زينه..لأن قرايب ابوج بو يعقوب بييـون الليله منال:اهاا..أوكي
"فـ المستشفـى"
- سلطان يابوي ماتبي شي تاكله؟ سلطان:................... العنود:يمـه قلت لك..خلينـآ نوديه المستشفى ام عبد الله:ولدي مهـوب مجنون..وش نوديـه لا نوديه لـ شيخ يقـرآ عليه ومافيه الا العافيه العنود ابتسمت:يمـه نوديه شيخ يقـرآ عليه..بس أول نوديه لـ المستشفى ام عبدالله:بكيفكم..سوي اللي تشــوفينه صح
"منــآل"
لبست تنـوره لـ تحت الركبه عليها كاروهات بربري..بيج..وقميص أبيض كت..لبست سلسال لولو..وصندل..وشعري ويـفي
- ايه الحلآوه دي لفيت لـ غدير اللي كانت لابسه ينطلون جنيز جرجيو ارمني وبلوزه فخمـه حلوه..مدري ليه امي وصتني بـ الكشخه..:عنونك الحلووه غدير:خقـيت ويآج منال فقعت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه غدير:شفيج؟ منال:خقيتـي ويآي؟؟..وين سامعتها غدير:مادري..انتوا السعوديين طايحين لي بهـ الكلمه قلت اجاريج شوي منال:نوووووووووووووووووكته انتي غدير تجلس بـ ملل و وهي تناظر شكلها بـ المرآيه وتحط قلوس:افففف..أكره هالقرآيب من يدرون اننا متيمعـن يبون يرزون فيسهم ويآنا منال:عادي واذا رزوا فيسهم..على قولتك غدير تاخذ لها قارورة مويه وتشرب..ثم قالت:ان يـوا (جـوا لـ غير الناطقين بـ الكويتي ههه>برا) بتعرفين..صج مليـقين..وشايفين نفسهم منال مسويه فأهمه:ايه صح..انا بعد لاحظت غدير تضحك:منآلوووه ترا بكت هالماي علي ويهـج.. منال:لا بليــز تخرب الكشـخه بعدين.. غدير:ههه..أحسن..
- يـ الله يونـسي وشكيرا غدير:شنهوووووووووووووووووو؟؟.."ابتسمت "..اوكي!..انا شكيرااااا فوز:هههههههه لا منال شكـيرا..انتي بيونسـي..لآنج سمرا أبتسمت:فلـه اذا انا اشبه شكيرا.. غدير:لا انتي أحلـى منال تبتسم لها بـ حب:عنونك الحلوه تشوفني حلوه غدير:يسلم لي لسانج اللي يقطـر عسل فوز:خلااااااص..مو بيونسـي وشكيرا...الا ريـآ وسكينه منال:لااااااااااااااااااااا..بليـز لالالا..خلااص امزح انا شكـيرا بس الا ريا وسكينه فوز:ههههههه عيل..أمشـوا ويآي بس خل نمـشي شوي قبل ييـون الضيوف منال تناظر شكلها بـ المرآيه:مادري شعري ليش مايبي يزين..الظاهر حالف علي يفشلني فوز:امممممم..حطيتي سبريـه غدير:ايه صج..وحطي سينمـآ.."وعطتها رغوة سينما مدري وش اسم الرغوه فـ الكويت خخ" منال:وحطيت جل..بس احسـه بيهبط غدير:حـشى طياره ههههههههههههه فوز:هههههههههههههههههههه بس ماقلتي لي خاصه ولا ا..... منال:بآآآآآآآآس...بليـز غدير وفـوز:ههههههههه
- فوز صلحي لي لبـسي طالعت ندى بنت جاسم..احسها هاديه..بس غريبـه وين امها يمكن ماجت من السفر..أبتسمت..والله البنت اتعب وانا اقوووول كيووت..
صلحت فوز لبس نـدى وطلـعوا وطلــعوا
وصلنـا عند الحريم كانوا امي وام عزام وام فوز جالسيـن ع الثيّـل..ويشربون قـهوه تركيه ههه ..الله يرحم اياام ام عبدالله..اتحادااكم تشرب قهـوه غير القهـوه العربيه..ولازم تقللون الهيل شوي..أبتسمت بديت انسـى..صار لي فتره ماطبخت..شكلي بـ ذوقهم الجريش..خخخ
قمت آخذ لي مويـه..وتـوني بدخل المطبخ - منــآل التفت لـ يعقوب..هذا وش جابـه امي تقول محد من الرجـآل بيدخل جيت بدخل المطبخ بس حسيت به يمسك يدي.. طالعت فيـه..خير؟..وش يبي ذا..توني بـ لاغيه بس طالعت نظرآته لي كانت...مدري بس فيها شي غريب.. ترك يدي وطالع فـ الجهه الثانيه:آآسف والله بس دخلت المطبخ وقلت بـ شوية عصبيه:مره ثانيه لاتعيـدها.. يعقوب:طيب ممكن تيبيـن لـ ابوي مآي..عطيني اياه وانا اوديه منال:ان شالله .. صبيت المويه بـ نفس خايسه..وش يقصد يوم يمسك يدي..ولا نظراته..وش قصـده فيها عطيته المويه حتي يوم شكرني مارديت عليه..أصـلا الغلط مني انا.. انا اللي عطيته الضوء الاخضـر.. | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:30 | |
| "ريــــم"
كنــآ جالسين فـ الصاله نناظر فلم..او مسلسل..مدري وش أسمه بس الوليد يتابعه قريز ان انتومي....انا مالي فـ الاشياء الغربي مره زي الوليد اللي حـتى نغماته كل شخص له دقـه ..وتكون بـ الغربي..ورااب اهم شي رن جـواله..أبتسم يوم شاف الرقم..ورد الوليد:هلاوالله نوف مدي ليه حسيت في نار شبت من تحتي ومشت لين حرقــتني كلي..اففففف .. أكرررررررررهها....تقهههههرني..قآم وراح الغرفه الثآنيه..بس كنت أسمعه على باله الحين صمخـآ ولا ايش
- يآحبي لك والله وانا اكثر نوف:مبسووط بـدوني الوليد ماعجبه السؤال فـ قال:الحمدالله.....ألا انتي وش اخبارك وش اخبار اختك؟ نوف ارتبكت لانها ماتدري عن اختها:هاه..ايه الله يعينها تكح..على شوية زكمه..والدكتور قايل لها ماتقوم من الفـرآش الوليد:أيـه الله يقومها بـ السلامه نوف:آمين يارب
"منـــآل"
كنت جالسه وماغير اوزع أبسآمآت..صراحه في اشياء استغرب منها امي احس تفكيرها عربي بحححححت ولاكأنها فرنسيه..طبعـاً احذفوا حركة اني افتش لـ يعقوب بس والله صادقه غدير ناااس مليـقين..كنا انا وفوز وغدير وسمر وبنتهم أسمهـآ صبا فـ الزوايه
- اقول.."تتذكر"..منار مو؟ توني بـ تكلم بس قالت غدير اللي كرهها وااضح لهم:لا أسمها منــأل..حبيبتي كم لازم اقول لج..أسمها منــــال صبـا:طيب بسم الله علي..ماقلت شي أبتسمت..وقالت فوز:لا بس أهيـأ تحب تمزح..تدرين غدير تموت لو ماتمزح صبا طنشت كلام غدير وطالعتني من فوق لـ تحت:اقول منار..أ..أقصد منال ناظرتها وأبتسمت:نعم صبـا:انتي عايشه مع يعقـوب في نفس البيت مو هزيت راسي بـ أيه..لايكون تحبـه بس:ليش السؤال صبا:انتي بيضـا..ويعقوب سمعت انه يحب السمر..مثلي يعني سمر: شجاب طاري السمر والبيض الحين.. صبا ارتبكت:آلا اليهآل وينهم..اختي توها قاعده هني سمر:اختج من ساع رايحه تلعب ويآ اليهال..توج تحسين صبا أكتفت بـ أبتسامه الثور يدري انها مجامله جلسنـآ طول وقتنـا انا والبنات سوالف وضحك..شوي انتهبت لـ يعقوب جاي هو وعزام ومعاهم العشـآ عطـوه الشغالات اللي جلسـوا يصفون وهم يشرف عليهم..والسوالف ماخذتهم
غدير:مدري ليه يعقوب صاير قلقـآن..احسه متوتر طالعت فيها:اليوم الفجر كلمته امه غدير عقدت حواجبها بـ غضب:شنهووو..صج وقحـه!.. منال:ليش طيب؟ غدير طالعتي:الا تعالي انتي شدراج انها اتصلت عليه الفـير مدري ليه وجهـي انفجر لون احمر..وش تبي ذي لايكون تحسبني راعية حركتات:وشو كنت أتمشـى وهو قال لي غدير:حسبـآلي بعد ضربتها بـ خفيف على كتفها:ووووشو يعنـي غدير:هههههههههههههههههههه بدالتها الضحكه ولو اني مستبثره حركتها..وشو يعني انا ويعقـوب..طالعته..ورحعت اطالع العشب اللي جالسين عليه..ماتدرين ياغدير ان مافي فـ قلبي الا سلطان..سلطان وبس
"ليـــــــــــآن" دخلت الغرفه عشان اقوم ياسر..لقيته جالس وماسك جواله..أبتسمت ياحبي له قاب.. ليان:يسووري قمت؟ ياسر:ايه..كنت غافي بس..وقومني صوت الجوال جلست جنبـه:ومن كان يكلمك ياسر:ميعآد..تتحمد لي بـ السلآمه وتتشره علي ههههه ليان:هالانسـآنه صايره حساسه..من يوم حملت..تحملها شوي ياسر:صايره زنـآنه..وانا ماحب كذا..بس يلله على قولك وقت الحمل ليان:اوكي يلله ماتبي تقوم تاكل لك شي...مسوية لك عشـى دسم ياسر:اوووووخس صرنا نعرف نطبخ عشى دسم..العاده بيض ويآلله ليان:تعلمت فـ الفتره اللي غبت فيها..عشان بس تعرف أني مأأضيع وقت ياسر:ههههههههه فديتك
"ريـــم" طلعنا من غرفتنـآ اللي بـ الفندق..يقالنا نغير جـو..واحنا بـ الرياض ههههه الوليد:وين تبين تتعشين ريم طالعت الشارع..ويسأل بعد وهو قبل شوي يتغزل في نوف قدامي..يحسب ان لي نفس آكل..اصـلاً وش دراه ان كرامتي كل يوم تطيح بـ الارض..افف الحين وش دخل كرامتي:عادي بـ كيفك الوليد:اممممممممممم وش رايك..الريف اللبنآني..ولا ست الشـام..ولا... قلت بعانده بس:لا ابي ماريز فاجأني انه ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماريز طالعته:ايه ماريز..وش فيه؟ الوليد:الحين اخيرك بـ مطاعم حلووه يقـآلي بـ كشخ قدامك..تقولين لي مطعم عادي ريم:طيب اذا مب عاجبك..كبابجي.. الوليد:شكل ودك تمرين من شارع الملك عبدالله.. ريم:لا مو على كذا.. الوليد:يابنت الحلال جربـي ذوقي لفيت له وانا ابتسم من ورا لثمـتي ابتسامه عريضه..مافيها اللي يسمونه "بشاشه":وليد..تراني قد رحت ست الشام وقد رحت الريف اللبنآني..وفدركرز وطقتهم طالعني.سكت شوي ثم قال بـ هدوء:ممكن اعرف وش قلب مودك؟؟..تو كنتي تهبلين ريم:انا سبق وقلت لك لاتحاول تعدل بيني وبين نوف..لأن.. قاطعها بـ هدوء:ريم انا قلت لك لاتجيبين طاري نوف طول ما انا وانتي مع بعض ريم شوي وتصيح:شلون تبيني ماأجيب طاريها وانت....."سكتت تاخذ نفس تهدي نفسها..ثم قالت"..الوليد انت تدري انا وش فينـي بـ الظبط..وادري اني بنظرك وحده متخلفه ومريضه نفسيـاً.."تحشرج صوتها"..لاتعشمني يالوليد وانت قلبك مع نوف..ماأبي أتعود عليك وانت لـ غيري..وعمرك ماراح تكون لي.. الوليد كان يطالع فـيها..وقف سيارته على جنب..هي نزلت راسها ومسكت عبايتها وشدت عليها:وليـد انا ادري انك تحب نوف..فـ بليز خلني في مكاني..لاتخيلني احلم..واطيح على راسي بعدين الوليد :ريم حبيـبتي انا ريم:لاتقول حبيبتـي..انا مدري ليه انت تحاول تستمليني.."طالعته وعيونها مليانه دموع"..اذا تبي مني شي يالوليد..انا مقدر اساعدك الوليد انصدم منها بس ماتكلم..قالت هي:ماأبي اعطيك شي من عندي..كرامتي انـ..انوثتي.. الوليد بـ عصبيه بس بـ هدوء:بس!!!...."وكمل يأشر على نفسـه"..هذي نظرتك لي؟ ريم:................. الوليد طالع قدام:ع العمـوم مشكوره...""عطاها نظره وكمل طريقه"...يجي منك اكثر | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:31 | |
| "منـــآل" الى الان على حالنا جالسين وماغير نسولف..ونحتري الحريم يخلصون عشـا عشان نتعشى بعدهم..وانا كل مامر طيف سلطان فـ خاطري احاول انسى لان لو احد شك بس ان تفكيري مع شي غير هالجلسه بيستلمني وش فيك ومدري ايش بس والله في اشياء كثيره .. تغيرت!...من يصدق اني الحين اتحجب بس من شخص يُقال انه اخوي..انا اكذب على نفسي ولا على نفسي..هو مو اخوي..حتى هو اقص يدي كانه معتبرني اخته..يمكنه يعتبر غدير وفوز وسمر خواته اما انا ماأظن
- وين وصلـتي؟ طالعت فوز وأبتسمت بـ أحراج لان الانظار علي:ولا شي..بس سرحت شوي غدير:في شنوووو منال:مالج خصصصصص..هههه فوز:هههههه عقبال مايصير حجيج كله كويتي منال:لا حرام عليكم..خلوني ع الاقل احتفظ بـ لهجتي غدير:والله القعده حلوه بس باقي عمو جسووم وتصير احلـى فوز:ايه صج..لي الحين مايـآ غدير:اليوم او بآجر.. فوز:يرد بالسلامه سمر:شنووو يرد..تلاقينه بـ الكويت بس مايا الشاليه .."طالعت صبا ثم رجعت تكمل"..خبرج في ضيوف ولا يقـدر يدش صبـا:محد ضربه على ايده وقال لا تدش..اهوا يدري ان امي العوده أتصير خالته ماله داعي الحيـا سمر:ندري..بس اهوا جذي..مايحب
"غ ـلآ" جالسه انا وغاليه ننـاظر مسلسل هي تابعه..اما انا حاطه يدي على خدي..وماسكه الجوال بـ اليد الثانيه..وبالي مو مع التلفزيون غاليه:وش فيك غلا؟.."طالعت الجوال ثمن ابتسمت"..شكلك مـره تحبينه صح هزت راسها:...أحبـه بس مدري غاليه ابتسمت:شوفي غلا..انا مدري وش بينك وبين زوجك..بس بقولك شي لفت لها يمكن تلقـى عندها شي يعالج هالجرح اللي فيها:ايش غاليه:انا صحيح اكبر منك ومابيني وبينك الا يمكن 6 سنين بس..ب يقولون اللي اكير منك بـ يوم اعلم منك بـ سنه مدري وش هالمثـل..تصدقين كنت حافظته بس فجأه نسيته غلا:اخصلــي علي وشو؟ غاليه :انتي الحين...........
رن جوال غلا يقـاطع غاليه..صوت مسج من طلال غاليه:غلا حالك مب معجبني..امشي نروح البيت ومتى مارجع طلال..ارجعي البيت غلا:مابي غاليه:ليه طيب؟؟..تعالي طيب بيتـي رجلي طول الوقت طالع غلا:ماابي احرجك مع زوجك اكثر..يكفي انك تاركه عيالك وجايتـني.. غاليه:لاتقولين كذا ياغلا انتي اختي غلا تقاوم دمعتها وتقعد حواجبها لاتصيح:خلااص غاليه..ماله داعي..اذا تبين ترجعين عادي انا متعـوده ع الوحده... غاليه:طيب ماودك نطلع نتشمـى؟ غلا:وين نروح.. غاليه:نشـتري لك ملابس.."بـ أتسامه"..لـ العيد..ملابس لـ البيبي..ولا ع الاقل لـ نفاسك غلا تجاريها بـ أبتسامه صفرا:بس ماعرفنا وش البيبي غاليه:عادي...نشتري شي بينهم..يعني لاهو حق ولد ولاهو حق بنت
________________________________________ | |
|
| |
حبيته بسڪآت « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى
فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!
| موضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة الجمعة 08 أبريل 2011, 22:32 | |
| ×|آلفصـل الثـالث وآلعشـــرون|× "أغلـيـك لكــن نفـسـي مـنـك مقـهـوره"
كنت اضف اغراضي حقت اليوم الواحد.. بـ عصبيه..وماحسيت بـ يد تمسك يدي..لفيت وانا دري انه الوليد.. الوليد:اعصـابك شوي شوي ع المــلابس ماعطيتـه وجه..ورجعت ارتب الشنطـه بـ هدوء بس بـ عصبيه × × - شفتي عاد..هو قالي يوم واحد حطت رجل على رجل وقالت بـ صوتها الخشن:طيب هذي مشكله وين اشوفك فيـه نوف:مدري..يقهـر يختي هالادمي مايبك تدخلين بيـته .من زينه هو وبيـته شادن:اطلبـي الطلاق ارتاعت نوف:لا وش اطلب الطلاق صاحيه انتي شادن بـ شك:تحبيـنه؟ نوف ارتبكت:هاه..لا بس كذا..لعـانه! شادن:اتمنـى يانوف..اتمنـى "منـــــــال" تدرون ان كل مالي وأخـاف اكثر؟..الحين عندل ليه ماترد وامل جوالها مقفل..وان دقيت ثابت تقولي الشـغاله طالعين.. وانا جالسه على نـار - منـال..شفيج..شمقعدج هني؟ طالعت امي:لا بس..عادي جلست جنبي:تكلمين العنود؟ نزلت راسي اطالع الجوال:أيــه فرح:ماردت منال:لا.. فـرح:طيب منال بسـألج..شرايج بـ يعقوب طالعت فيها:من أي ناحيه فرح:كـ ريـال منال:والنعـم..ليه السؤال فرح ابتسمت:مادري..انا لاحظت عليج تتظـايقين لما اقولج كلميـه وقعدي وياه..ودي انج.. قاطعتها:لا فرح ضحكت:طيب خليني اكمل.. منال:......... فرح: انج تتـزوجينه..انا وبو يعقوب تكلمنا عن هالموضوع وهو يأيدنـي منال:يمـه بليـز قفـلي الموضوع ..انتوا فتحـتوه مع يعقوب فرح:لا..قلت اكلمج اول..لان يعقوب مااظن تفرق ويـاه منال:حلوو..انا ماأفكـر بـ الزواج الحين فرح:عشان سلطان منال:......لا مو عشان سلطان..بس فرح:انا أدري يامنال..بس ماعليه فكـري ووعد ماافـاتح يعقوب بـ الموضوع..وسلطان هذا تأكدي لو هو يبيـج انا ماراح اوقف فـ طريقج..هذا ان يـا قمنـا انا وامي..ورحت انا مع البنـات وانا افكـر..قالوا ان عمـهم بيدخل..عمهم جاسم!.. انا قمت غدير:وين قعـدي..اهو بـ حسبة عمج منال:لا مو عمـي..انا بقوم غدير:اوكي..اسلم وأيي ويـاج قمت ورحت الغـرفه..انسدحت ع السرير و انا افكـر..دموعي نزلت..كل مره احاول اشغـل تفكيري بـ شي غير سلطان..بس يرجع لـ مخي غصصب..4 شهور مقدر انسـاها ياناااس مـاأقدر "الوليــد" طلعت من الحمام وانا اغنـي..كنت لاف فوطه على خصري والثـانيه على راسي..شفتها جالسه ع الكرسي ومعها ببسي ..أبتسمت بـ خبث هالبنت ماأقدر ازعل عليها ابد..نوف زعلت عليها يومين ورا بعض اما هذي بـ صراحه ماقدرت جلست قدامها على الطاوله..هي ارتاعت من شكلي ثم سوت نفسها عادي هههههه..طالعت التلفزيون..قمت انا وطفيته ورجعت اناظرها ريم:ليش طفيت التلفزيون؟ الوليد يهـز كتوفه:اغـار..ابيك تطالعيني انا بس ريم تناظر الببسي ولا تكلمت.. ناظرتها الاخت ماعندها نيـه ترفع عيونها..لازم تقوي قلبها ههه..اخاف تخق بس..اخذت الببـسي منها وحطيته ع الطاوله اللي كنت جالس عليها..رفعت راسها بـ سبابتي..:طالعني اقولك راسها كان مرفوع..بس عيونها تحت..ناديتها:ريــم بس ماطالعتنـي..ههه تسـتحي..مسكت يدينها اللي بدت ترجف ولفيتهم على رقبـتي..وهنـا غصب طالعتني..ابتسمت قربت لها..بس هي بعدت:وليـد لا الوليد:لا ايش؟ ريم:..... الوليد يبيـها تتجراء:لا ايش ريم:لا ..تسوي شي بليـز الوليد ابتسم..وقـام:اوكي يـلله البسي عبايتك..خل نتمـشى شوي قامت بس وفقـني سؤالها اللي فررررررررررررررررحني..:وليد انت مو زعلان مني التفت لها..وقلت بـ مرح:يعني تدرين انك مزعلتنـي ريم:....... الوليد:لا مازعلت..اصلا ماأقدر ازعل عليك ريم:ليش؟ الوليد ابتسمت لها ولا رديت طلعنـا انا وهي وخلصت اجراءات الفندق..ادري ليه..بس مصيبـه ياريم اذا انتي ماتدرين ليه ركبت السياره..جاني مسج من نوف..قريـته..مدري ليه ابتسمت مع اني احس نفسي غبي..من عقب ماسمعت كلامها..رجعت ابتسم مره ثـانيه..مب لازم اشغل نفسي بـ كلام قالته..اذا تأكدت ذيك السـاعه تصرفت اما الحين سمـن على عسل "مـــر شهـر ولا في شي يستحق اذكـره" - وبعدين انتي وكرشتك ذي اللي عيت تطلع ابتسمت غلا:هههه.يختي ماتطلع فـ الاشهر الاولى غاليه:طيب امـشي نروح السـوق..تراك ماشريتي شي لـ العيد.. غلا:تونـا غاليه:انتي أكدتي لي ان عقلك مب معـك..وش تونـا..اقول امشي بس لايكثر يمكن يجي طلال ويخق معك ويهـوون عن الطلاق قامت غلا:ان هوون انا مانيب مهونه غاليه:اييييييه..يجيب الله مطر ..خل سينشـي يرجع ويصير خير غلا عقدت حواجبها:سينشـي؟..تتابعين افلام كرتون كثير ذا اليومين غاليه:هههههههههههههههه انتي حالتك مثل ران اللي فـ كونان غلا تربت على كتف غاليه:حبيبـتي مب لازم عيالك لامنهم تابعوا التلفزيون تيصرين معاهم "منـــــآل" تدروووووووون وش القهر؟..ان شهر مـر وانا ماكلمت عندل..تدروون!!!!!!!..اوووف.. "قالت وهي تناظر بنتها اللي ع الدرج"- شفيج معصبه؟ ناظرت امي اللي كانت بـ الصاله..نزلت وجلست:يمـه عندل ماترد فرح:منوو؟ منال:عندل..العنود.. فرح بـ نبره:اهاا..اخت سلطان منال شوي تصيح ووجها احمر:يووووووووومآه فرح:هههههههههههههههه منال:وش السـوات؟ فرح:بسيطـه!..روحي لهم السعوديه منال نطت:واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله؟؟؟؟ ؟؟؟ فرح ضحكت:لا جد جد بغيت اصيح:يووووووووووووما وش ذا..ايه ولالا فرح:لا اففففففف..وش هالحـاله..:يمه بليـز عاد وش اسوي فرح:اتتصـلي بـ أي احد من اهلهم منال:مين يعني..ريم ماأقدر مو فاضية لي..كل ماأكلمها..وبحيب طاري سلطان استحي..ثمن تسكر..وامل احرااااج كم مره اتصلت عليها وسألتها فرح:والله اللي على راسه بطحـا..عادي انتي تسألين من باب الذوق منال:مادري اخاف احد يشك بـ شي..يعني وش سر أهتمامي فرح:مادري عنج..انا مالي خص.. منال جتها فكـره:يمـه حبيبتي فرح:الله يستر منال:هههههههه عفيــه يمـه اتصلي على ام عبدالله أو اي احد وسألي.. فرح:هههههه عشان خاطر عفيـه من لسانج بتصل منال:احووووبك يمـه "الوليـــد" دخلت البيت بعد يوم طويل..رميت نفسي على اقرب كنبـه..وشفت نوف مقبلـه ومعاها كاس مويه..مدته لي:تو مانور البيت رديت لها بـ أبتسامه وشربت المويه.. اول ماخلصت كاسي رقيت فوق..وقفت بين جنـاح نوف وريم..اممممممم اليوم دور مين؟؟..ايه صح امس انا كنت نايم عند ريم..صحيح الى الان انام ع الكرسي بس مب مشكله نتحمل شوي.. دخلت جنــاح نوف..فصخت ثوبي ورحت في سـابع..او لا فـي تـاسع نومه ههه استخف دمي وانا فيني النوم | |
|
| |
| بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة | |
|