هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

  بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:06


روآآية آنصصح آللي مآ قرآهآآ يقرآهآآ و قسَسَسَسَسَسَسَسَسَسَسَسَسَسَم رهييبة خطيييرة حدهآآ مشآآلله عآلڪآآتبة عدوو
عآلعمووم آنآ بنزل هآلروآآية و آن شآء آلله آلقـآ نآآسَ يتقبلوهآآ مني لآني صرآحة آول مررة بنزل روآية
بسَ لآني قلت آن آلروآية تسَتآآآهل
و بصصصرآحة مآآدري وش آقوول ههههههههه
و يلآ آلحين مع آلمقدمة من آلڪآآتبة
برروووب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:07

مسـأءكم/صبـآحكم..{ورد جوري احمر..


قصـه جديده ايقظت فيها عبـاراتـي..وأحاسيسي..ايقضت قلمي..من بعد..
][كبرتي وصرتي بـ العشرين..طويله وفاتنه وتغرين][
ونلتقي بـ كل حب في.."بقول ولاتقاطعني"
كلمـات بسيطه..ولكنهـا..معبـرهـ..
تصـل بـ بـساطتها وعمـق احساسها الى قلب..
قلــب كل من أحـب..بـ صدق
بـ الرغـم من بسـاطة كلماتي..!
الا انهـا تحمـل لكم مكـونـــان..قلـوب رآآئعه
أقـدم لكم احداثا جديده..
أتيت وأنـا كلـي أمـل بـ أن تعجبكمـ..وتعجب اذوآآقكمـ..
تمتلكني اللهفه لـ أرى أرأكم..ويضنيني الـشوق لـ أرى مدحكم وأنتقاداتكم..



,


رجعت لكم ثـآنيه..وان شالله تكون رجعه خفيفه..ويمكن تكـون الاخيره..
اختم فيها نزيف قلمي..
كانت فكرة ترك الكتـآبه تراودني بس نآس عزيزين علي اصرّوا اني اكمل هذي وانزلها لـكم..أن شالله تعجبكم والاقي تشجيع منكم
ماراح اتكلم عن بنت تبكي على زواج تم بـ الغصب..
او شآب بنتدب حبه الضآيع..
لا!..
يمكن الفكره في البدايه مكرره...بس من بيتابع معي لـ الاخير بيلاحظ الاختلاف..









ملآحظه:ممنوع النقل بدون آذن مني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:08




,


,همسـه,
ليس مايقـآبل الرجل العصري...المحافظ..
بل يقـابله "القديم"..انما مايقـآبل المحافظ هو
"المتحـــــرر"




,

بـ قلم: عاد انا اللي احبكـ




~بقول ولاتقاطعني~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:09


×|الفصل الاول|×

" العنا .. وشهو العنا ؟"

دخل البيت..الشـآب اللي مابعد كمل الـ 23 من عمره..همه كبره 20 سنه قداام..رمى بـ نفسه وثقله على السرير وتنهد:آآآآه الحمدالله...اليوم اخر يوم من العزا..الله يرحمك ياأمااني!
أبتسم..من قلبي هـ الكلمه؟؟..هذا زواجي اللي ماكان بـ رضآي لـ حد ماا..ماكمل السنه على بعضهاا..

×
هذي هي تجر بـ سريرهاا..البنت اللي مابعد كملت الـ 18 خريفاً من عمرهاا تسحب بـ سريرها الابيض الملئ بـ ريحة البنج لـ غرفه..ماأدري وشهي الغرفه بـ الظبط..اسمع الدكااتره يتكلمون بس كأني فقدت القدره على الفهم..كنت اركض وراها مثل المجنون..وكأني طفل يركض ورا لعبه هو عاارف انه ماراح يجيبها ابد..
"قال بـ رجا اول مره"- يادكتور..خلااص انا ابروح بها برآآ
الدكتور طالعني بـ نظرات كأن وده يضربني:وش عقبـه؟؟..اللهم اني برئ منك..

دخل الدكتور الغرفه..وانا أشوف اختي اللي في المرحله المتوسطه..وامي واخت زوجتي وامهاا..يصيحون!..وانا؟.."انا المفروض" اصيح

طلع الدكتور وجهه مايتفسر..قالت ام امااني:هاه يادكتور..بشرنا عن امااني
الدكتور بـ نبره:تطلبكم الحل!..ادعووا لها بـ الرحمه
الام:لاآآآآآآآ..

دخلوا اهلي في دواامه من الصيااح والنيااح..وانا لاتعليق..حسيت بـ نظرات الدكتور شوي وتاكلني..لكني رديت عليه بـ نظره مثل نظرته..مب انت ولا أمثـآلك اللي يطالعني كذا!!
رفعت الحاجب وحول نظره عني ورااح..طالعت فيهم ..في حالتهم..حزنهم هذا سحابة صيف انتظروا سنه وراح تفقدون هـ الاحساس..
حطيت يدي في جيبي ماأخفي عليكم ان الحزن دااخلي ينهشني نهش..بس مقدر ابين..ماأعرف.. مقدر حتى انزل دموع مثلهم..اصعب شي اوآجهه الحين هو التعبير
طلعت من المستشفى وانا اترك ورااي شتات..بقآياا!...والاهم..تركت ورآي "جثـه"
جثـة زوجتي!

"بعد مرور 7 سنين"

كنت ادور في الساحه..اليوم اخر يوم..خلاااص..خلصت الثنوي...نقلت عيني بين اجزاء المدرسه..والله بشتااق لأياام الثنوي..من احلى اياام عمري.."ابتسمت" ..هو اصلا انا في من اياام عمري حلووه؟..كلها تنعد ع الاصابع..مو مشكله انا اخذت ع الوضع...ناظرت ساعتي.. اممم..تأخر عمي..اكيد الى الان في الشغل..تذكرت الاياام والسنوات اللي راحت..كنت دايما اخر من يطلع من المدرسه..انا ابغاا احافظ ع الباقي من ماء وجهي..كل يوم المناوباات ملطوعين مساكين عشاان حظرتي عمي ماجاا ياخذني..كل وحده وراها زوجهاا وعيالهاا..حتى لو ماكانت متزوجه..تبي ترجع ترتااح...الحين الساعه 2ونص...مابقى الا شوي ويجي...اصبروا شوي يامعلمااتي الحبيباات..خخخخ..
طاحت عيني ع الزاويه اللي عندها البرااده..تذكرت اياام يوم كان عندنا يوم مفتووح..كانوا بعض البناات اللي تطق واللي تصفق..والجريئاات منهم كانوا يرقصون..وتجي المديره..وتهزء وكل البناات ويتفرقون..تحت شعاار.."نفسي نفسي" .. ههههه..واول ماتروح لـ مكتبهاا يرجع تجمعهم..خلاااص هـ الاياام رااحت..تذكرت اليوم بالاختباار..طالعه وانا حالّه زين..والله ان مرة عمي تطلع منها حركاات حلووه احيانا..مااشغلتني بـ شغل البيت..تبي رآآحتي..خخخ..انا العب على نفسي ولا على نفسي؟..هي بس فترة الامتحانات ومن اجي اكيد بتكرفني كرف يحبه قلبي..بس نشوف من الناحيه الايجابيه..تعلمت الطبخ والكنس والترتيب من بعد ماااكنت دلووعة العائله..اممم....الحين انا مدلعه نفسي بنفسي لازم الوحده تلقى منهو يرضي غرورها ويراضيها وقت زعلها..ولا بتلجئ للـ الجنس الاخر..ههههه..والله وخربتني بعض الدروس..

سمعت صوت البواب وهو ينادي بـ اسمي اخيراا

اخذت شنطتي السودا..وعبايتي اللي ع الرااس..ابتسمت للـ استاذه اللي هي بدورها بادلتني الابتساامه
الاستاذه:حليتي زين يامنال؟
منال:الحمد الله..ماتشوفيني مبسووطه ياستاذه؟
الاستاذه:عقبااال تخرجك من الجامعه يارب
منال اكتأب وجهها:ربك كريم ياأستااذه..
ابتسمت لي وانا لبست عبايتي وحطيتها على راسي..
طلعت وانا اسمع صوت البواب يتحلطم..ههههههه..اكيد مني..طيب انا وش اسوي ياعم رمضان..لازم اقوله عم لان..امممممم..مدري بس من جيت لـ قسم المتوسط والثنوي والناس تقول عنه عم رمضاان...يمكن تنطبق علي مقولة مع الخيل ياشقراا..خخخ

ركبت السياره:السلااام عليكم
بس مافي رد..
اكيد معصب..عمي من عرفته وهو مايروق الا مع سيجااره بعد المغرب..الناس تسبح وتهلل وانت تدخن..اللهم اصلح شباب المسلمين..لايروح تفكيركم بعيد..عمي موب شااب.. اممم..يمكن انه ابوو 45 سنه..بس مارزقه ربي بـ عيـال..بس انا ماأعرف وش تفاصيل هذا الموضوع هل البلا من زوجته ولا منه هو؟؟..بما اني قلت عمر عمي بقولكم بعض الاشيااء عنه..يمكن من العبث اني اقولكم شخصيته ووش يحب وش يكره لان كل شي بيتضح مع الاياام.."مع الصفحاات الجايه"..امم..اسمه حمد...عمي الوحيد اصغر من ابوي بـ سنتين..
تزوج وهو عمره...اذا انا موب غلطاانه 32 سنه...كبير موو؟..بس يلله هذا اللي تبغااه اغلب البناات..انه يكوون كبير...ابتسمت يوم تذكرت كلااام صديقتي..يوم تقول..انا ماراح اتزوج واحد عمره تحت الـ 25..بزر توه طالع له شنب وفرحااان فيه...والله ان اصابع يدك مو وحده..ماتدرين يمكن يجيك زوج عمر 20 وعقله ورزانته وكأنه بـ الـ 50.خخخ..ماكأني بالغت؟..خلاااص غيروا موضوع الزواج..قطعنا في جلوود الذكور المساكين..يمكن ماأتزوج وش درااكم؟؟..

حمد بـ عصبيه:انزلي يلله
نزلت من غير نقااش..او حتى حسسته اني موب راضيه بـ أسلوبه..امم رضاي مو مهم لـ درجة اني نااسيه اني اشعر بهـ الشعور
دخلت البيت..ولقيت مرة عمي..كانت جالسه في الصاله وباين انها معصبه
دخلت انا وعمي:السلااام عليكم
مرة عمي:كان تأخرتوا بعد؟؟...موب احسن؟؟
عمي:يامره ترااني تعباان وابي اناام مانيب فاضي لـ حنتك
مرة عمي:ايه تتهمني بـ اني انا اللي اجيب لك التعب وعوار الرااس..بلا والله من هـ الشغله اللي ماتجيب فلوسن زينه
عمي:هو فيه البديل وقلناا لا؟
مرة عمي:اذا ع البديل في مليوون بديل
مرة عمي تناظرني بس مافهمت نظراتها..من زمااان وهي تناظرني كذا..ودي اقولها.."خير وش تناظرين؟..معجبه"...ههههههه..والله ان تسطرني وتحطني بـ الخلاااط..

مرة عمي:ليش الضحك؟؟..
صديت بـ وجهي لاني مقدر اخفي ابتسأمتي:ولاشي
مرة عمي:روحي غيري مريولتس..وع المطبخ بسررعه
منال:ان شالله
رحت فوق لـ غرفتي..
غيرت مريولي..الله معدني لابسته..بس والله خسااره اياام الثنوي من احلى الاياام..كرف ومذااكره بس وناسه..كانوا صديقاتي يقولون ان المريول حلوو على.. والله اني جلد على عظم ..عباره عن تنوره رمادي وقميص ابيض..هذي مرآييل المدارس الحكوميه ...
لبست جلاابيه عنابيه..وربطت شعري..لان عمي مايحب البناطيل...بس تنانير وجلابياات..
ناظرت ساعتي بقا ع السااعه 9..6ساعات...
تدورن ليش؟..عمي الله يصلحه من الساعه 9 يبدا مفعول السجاير يروح..طبعا بـ حكم ان الزقايز هي اللي تخليه يروق..يعصب ويقلب البيت فوق تحت في هذه الاثناااء انا اكوون في غرفتي..بس هذا ولاشي عند الساعه 2او3 بـ الليل..لانه يكوون...سكـــــــــران!
بس لاتخافون مب داايم يسكر

الله يهديه بس...صدق ان المسكر ماحرم عبث...لانه سبب مشااكل كثيره..كذا مره بغاا يجيني حقي منه..بس مرة عمي كانت تمنعه..صحيح انهاا نجسه بس تطلع منها حركاات حلووه
مثل يوم انهاا ماخلتني اسوي شي اياام الامتحاانات العاده الشغل فوق راسي..

مـرة عمي تصاارخ من تحت:منآآآآآآآآآآآآآآآل
منال:ان شالله جاااااايه

نزلت تحت وانا اهرول..يوم وصلت لـ أخر درجه كان عمي راقد ع الكنب ومغطي وجهه بـ شماغه..الظااهر نايم..مسكين من الكرف اللي يشوفه يوميا...في هـ المحل..

- وش تناظرين؟..يلله ع المطبخ
منال:ان شاالله..
بسم الله متى جت ذي؟؟..
رحت للـ المطبخ وانا افكر وش اطبخ...امممم..وش تتوقعون ممكن اطبخ؟؟..هههه..الحين اللي يشوفني يقول عندها كل مالذ وطااب..بشوف وش فيه بـ الثلاااجه..ان صارت في مكوناات للـ طبخه معينه سويتهاا..

ع السااعه5..خلص عمي غدا..
وبدا يدخن...امم..المطلووب مني الحين اروح...لاني بصرآحه مابي اتضرر

طلعت فوق لـ غرفتي...المفروض في اياام الاختبارات اصير الحين اذااكر..بس الحين ماعندي شي..فتحت الشبـآك وطالعت في حينّـآ اللي كان متوسط يعني تسكن فيه جميع الطبقـآت..
الغني والفقير والمتوسط اللي يمكن نص اللي في الرياض من هـ الطبقه..

تدرون وش سبب غلا الاسعار..هذي خظه صهيونيه..هههه..امزح بس خطه من الغرب عشان الناس تترك السياسه..الغني بيخاف على فلوسه وبيسكت اماا الفقير بيكون لاهي مع جمع الاموآل..اما المتوسط بيصير بايعها بـ ترآآب..عشان كذا الغرب يبون يخلون اغلبية الشعب اماا فقاره او اغنيااء..وطبعا صار اغلب الشعب الحين يعاني من غلى الاسعار بسبب هـ الخطه..حسبي الله عليهم

التفت لـ شنطتي حقت المدرسه اللي كانت كـآت..يمكن بتستغربون ان وحده مثلي معها مثل هـ الشنطه بس انا كنت شاريتها من قبل 4 سنين يمكن..بـ المووت وهذي هي شنطتي من يومي في ثالث متوسط..
فرغت الدروس اللي فيها وحطيتها في كيس..ثمن جبت الشنطه و المريول وحطيتهم في كيس اسود اللي يحطون فيه النااس زبايلهم..وانتم بـ كرامه

يوم خلصت اخذت نفس..سمعت صوت بـآب الجيران يتسكر..رحت عند الشبـآك وطالعته..هذا ابو عبدالعزيز..رجـآل كبير..بس يعني مو عجوز..اممم..بلكن بـ الـ50..
رجآل ديّن وملتحي..هـ الانسـآن مجرد اني اشوفه احس بـ الامان..لانه كان صديق ابوي الروح بالروح ..ويحسسني بـ الامان ..شكله من يشوفه الواحد يرتآح له....انا ماقد جلست معااه ولا كلمته حتى..خخخ تخيلوا اجلس معاه..امم..ليته محرم لي واقدر اعتبره ابوي..بس علاقته مع عمي حلووه يمكن صحيح ان مابينهم الا السلآم عليكم وعليكم السلآم..بس ينحب من اول ماتشوفه
تدرون ان الله اذا حب عبد نادا جبريل وقال..ياجبريل اني احب فلان فـ احبه..ماأدري وش نص الحديث بس المعنى ان جبريل يقول لـ الملائكه ثمن الملائكه تخلي كل من في الارض يحبونه بـ مجرد انهم يشفون وجهه..
والله ان هـ الرجال مثـآل حي على ان الخير موجود لين الحين

طآلعت بيته اللي كان حلوو صحيح انه موكبير مره بس في فخامه وذوق في التصميم الخارجي..بس من جواا ماشفته

"صوت من براا"- منآآآآآل!

طلعت من غرفتي بعد ماسكرت الشبـآك..شفت في طريقي عمي اللي كان يتحلطم..وكان معصب..ههه ذكرني بـ عم رمضـآن والله بيكون له وحشه..وصوته لماا ينادي علي..عطااني عمي دزه حلووه وهو ماار من عندي..امم..متعوده الله يسامحك..نزلت الدرج وشفت بـ عيني ليش عمي كان معصب كانت مرة عمي مستقبله صديقـآتهاا..

مرة عمي:منال..روحي صلحي قهوه
منال:امم..بس مافي هيل
طالعتني بـ غضب..بسم الله من الخوف بغيت اصير هيل..قالت بـ نبره تخفي الغضب:طيب روحي صلحي شااهي
بغيت اقول مافي لبتون بس خفت تخليني لبتون ومويه حااره..خخخ..تسويها والله..رحت المطبخ وانا ادعي ان تصير معجزه ويصير لبتون فتحت الدولاب وانا فاقده الامل..ولالقيت شي مثل ماتوقعت..رحت اسوي عصير..طبعا مو جااهز مثل حقكم اللي في البيت لا..انا مسويته كان في برتقـآل ورحت عصرته وحطيت سكر حمدت ربي انه فيه ولا كان نمت اليوم بدون عشـآ..

يوم خلصت دخلت المجلس وانا شايله العصير وحاطته في طوفريه..كان في ام حسن وام سلمان
هـ الانسـآنتين راعياات سواليف بـ شكل..ونفس عيّناات مرة عمي..

ام حسن:ماشالله منال..خلصتوا اختبـآرات؟؟
منال:ايه..
ام سلمان:عسـآتس حليتي زين؟
منال:الحمدالله
ام حسن :وش ناويه تدخلين قسم؟..خلتس في الادااره ترا ذا اليومين مايمشي الا اللي يدخل اداره
طالعت مرة عمي اللي ودها تسطرني ..اكتفيت بـ ابتساامه..
مرة عم منال:لا ان شالله علطوول لـ بيت رجلهاا..

خخخ..اقص يدي من النص كان عندها نيه تزوجني..

طلعت من المجلس وتركتهم مع سوالفهم اللي ماتعجبني..رحت لـ الصآله الجو فضى لي ابشوف تلفزيون..عمي مدمن مسلسلات..ههه شكله يتـأثر ويطبق فيني..عمري ماتابعت الا مسلسل واحد في حياتي..اللي هو ثمن عمري والله كان يعجبني مرره..احسـه يحكي واقع بس احس شوي بالغـوا..اذكر كانت تعجبني شخصية مشعل يوم يسرق شنط مرة ابوه..ههه حلوو الواحد ياخذ حقـه مو مثلي مالت علي..بس اخوهم ماكان يعجبني ماأذكر وش اسمه بس هذاك اللي كان يحب روان اللي مثلت دورها شيماء علي..على ماأظن كذا اسمهاا..ماأحب اللي يذل نفسه لـ الحب..

- منال!!

يالله ابغـآك تصبرني على بلاني..:ان شآآآلله جآآآيه!!

دخلت لها وانا كاررهه عمري كل يوم تقول منال..ودي يوم تنسى اسمي ولاتناديني..آآلله بيصير يوم حلوو احلى من يوم زواجي..
انا وش فيني كل كلمه والثـآنيه زواج وزواج..الله لايلومني..اليـوم وحده من البـنات شبكتهاا حسيت بـ فرحتهاا..

دخلت المجلس:سمي!
مرة عمي:روحي جيبي الشااهي!
منال..لازم الاحراج يعني..هي خاربه خاربه.ابجيبها على بلاطه:ماافي لبتون..واذا تبين قهوه مافي هيل
انلقب وجه مرة عمي 160 قلبه.
مرة عمي عصبت:روحي لابـآرك الله فيك ولا في السـآعه اللي شفتك فيهاا
طلعت وانا منزله رااسي ومصدقه نفسي مسويه شي غلط..

رحت غرفتي وانا من جواي شي يقول لاتروحين لانها بتنـاديك..بس سفهت فيهاا..دخلت غرفتي وشفت من الشبـآك عائلة ابو عبدالعزيز وهم يضفـون اغراضهم فوق الـجيب حقهم..حطيت يدي على خدي وانا اشوفهم..شكلهم ناوين يروحون البر او شاليهات

ماقد رحت لـ أي شاليه بـ حياتي بس اسمع صديقااتي لما يسولفون

عائلتهم مكونه من 3 بنـآت وولدين..هو اسمه ابو عبدالعزيز...

اللي اعرفه ان عنده ولد اسمـه عبدالعزيز..هههه اكتشفت البترول..يقول عمي انه فااهي والله موب شكله فااهي..وفيه ولد ماأعرف وش اسمه والبااقي بناات..نفس الشي ماأعرف اسمائهم

جت سيـآره كان شكلها حلوو مرررره..لونها اسـود خيـآل..عجبتني خخ..وقفوا عبدالعزيز واخوه مدري وشسمه..اما بنات ابو عبدالعزيز دخلـوا جووا.. راعي السيـآره اللي الظااهر لو اعيش عمري مرتين ماراح اجيب لو نص فلوسهاا..ماكان وجهه بـآين..فضوول ياكلني ابي اشوف وجهه..

كان عبدالعزيز يكلمه شوي يضحك وشوي يبتسم..ثـوآني معدوده ومشى صااحب السيـآره واختفى بين الابنيه وانا الى الان ماشفت وجهه

دخل عبدالعزيز اما اخوه جلس..في فرق بين عبدالعزيز واخوه يعني لو بنقول ان واحد منهم فااهي فـ هو اخوه مع ان شكلهم كلهم رجـآل ماشالله عليه..


"عند عائلة ابو عبدالعزيز"

دخلت..وقفت قدام المرايه..اليوم توها مخلصه اختبـآرات ومخلصه ثالث ثنوي..اخذت نفس وطالعت شكلها كانت لابسه تنوره جينز طويله وبلوزه بيضـآ..وشعرها رابطته والذيل ستيرت..ابتسمت لـ شكلهاا..بـ رضا

- امل!..وين شنطت اختك؟

التفت امل لـ أمهاا وابتسمت بـ نعومه:يمـه..كم مره لازم اقولك ركبهاا عمر..خلاااص ركبنا كل شي
ام عبدالعزيز مرتبشه:خلاص خلاص!..وين أختك؟
امل:مدري..تو دخلناا عشـ...
قاطعتهاا امهاا:اوكي اوكي!..روحي شوفي خوله فوق..مابعد نزلتها وقولي لـ اختك الكبيره تنزل ماعد الا خير
امل:تو كانت معي براا..مدري وين ذلفت هـ الشينه
ام عبدالعزيز:ماعليه...روحي شوفي وينها بعد ماتااخذين خوله..
طلعت امل فوق ودخلت غرفة امها وابوهاا وشافت خوله اختهاا اللي تبلغ الـ 4 سنين جالسه وتلعب بـ العروسه..ابتسمت وشالتهاا وانتبهت لـ بيت الجيران..طالعت شوي تحب تتأمله تحسه قديم ومهتري..بس ملموم..أهله عايشين حياة عائله حلووو.."هزت كتفها"..واحنا بعد الحمدالله .. الله لايغير عليناا..

نزلت تحت عشـأن تشوف اختهاا هيفـآ اللي اكبر منها بـ4 سنين..
كانت هيفا لابسه عبايتهاا وجالسه وتلكم صديقتهاا اللي ماتمر ثانيه الا تكلمهاا..
امل:هيفـآ!
هيفـآ:نعم!..."تلكم صديقتها"..دقيقه حبيبتي!...وش تبين؟
امل:امي تقول تجهزوا
هيفا:طيب انا لابسه عبايتي..
جلست امل وحطت اختهاا خوله ع الارض..دخل عبدالعزيز:السلآم عليكم
امل ابتسمت:عزوز!..وعليكم السلآم..نروح نركب
عبدالعزيز:هههه...مستعجله؟..تراك بتملين الطريق 4 ساعات
امل:عاادي..
شالت امل خوله ورن التفلـون..جت بترد بس اشر لها عبدالعزيز انها روح جت بتطلع هي وهيفآ

رفع السمـآعه:آلوو
....:آلوو..السلآم عليكم
عبدالعزيز:وعليكم السلآم...من معي
....:عبدالعزيز؟..انا ريم..كيفك؟
عبدالعزيز:ايه هلا ريم..ألحمدالله انتي شلونك
ريم تختصر:بخير...ألا وين اموووله؟
عبدالعزيز:والله توها طالعه..
ريم:خلاااص اجل..فمـآن الله
عبدالعزيز:فمـآن الله

طلـع عبدالعزيز وركب السياره..كان معااه امه واخته وعمر..اما ابوه بيلحقهم بعدين لان عنده شغـل

ام عبدالعزيز:امل وهيفـآ من الحين اقولكم..ان صاروا عيـآل عمكم فيه..ولا فيه رجـآل..
كمل عمر:تنثبـرون في الشاليه انتي وايااهاا
هيفـآ:اقول لايكثر يابو خشـه!..امي تلكمنا ولا قالت عمر
خوله تكشر في وجه اخوها:وقـآآحه!
امل:ههههههههههههههههه..تعملتها منك ياهيفـآ
هيفآ تبوس اختها:ياحبي لك ياخوله!...وربي انك شي
ام عبدالعزيز:المهم كلامي واضح؟
هيفا:يمه موب لازم تقولين لناا..كل يوم لازم تقوولين!
عبدالعزيز:لـ التذكير فقط
امل:نتذكر
عمر:لاتنسـون!
ام عبدالعزيز:اسسسسكت!..كل ماقلنا شي حكـآ
عبدالعزيز وهيفآ:هههههههههههههههههههههه..
امل:يمـه..بيجي عمي فهد؟
ام عبدالعزيز:اكيد
عبدالعزيز يناظر اخته من المرايه:على طااري عمي فهد تراا ريم داقه عليك قبل لانطلع
امل:اممممممم..بشوفها ان وصلناا..مو لازم ادق
هيفآ:بخليه ماتبي تصررف فاتورتهاا..ماراح توصلين الحد الأتمااني..لاتخافين
ام عبدالعزيز:ليتك مثلهاا
عمر:في هذي انا معـآآآآآآكم
امل:ههههه..ملقووف!


اتمنى اشوف تفااعل..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:10


×|الفصل الثـآني|×


"جمرة غضى .. أضمها بكفي..أضمها حيـل "





يوم جديد في احدى أيـآمي الـ"فاضيه"..قمت من مفرشي وانا انفض اخر خيوط من احلآمي..
دخلت الحمام وغسلت وجهي..امس نمت بدري من الطفش..والله متحمسه اعرف وش نتيجتي.. ولو اني ماراح استفيد منها لاني ماراح ادخل الجامعه..بس من محااسن نومتي بدري اني مالحقت على عمي وهو رااجع..يسكر وانا اتحمل.."اخذت نفس"..لبست جلابيه قطن لان الجوو حـآر..ولميت شعري اللي على قولة وحده من النـآس..الله يذكرها بـ الخير..شعري اللي كنـه زولية بيتهم..ههههه..من ناحية اللون ...
هذي صديقتي معي من المتوسط..والله كانت اياام حلووه..
في نقطـه نسيت اقولها لكم اللي هي ان امي مو سعوديه....امم ماراح اقولكم قصة ابوي الحين لان عندي شغل لما شوشتي..بس امي فرنسيـه..وهذا سبب ان عيـوني خضر..بس اخضر غاامق يعني مو اللي بااين مره..بس من شاافني من بعيد يعرف انها ملونه..تدرون عااد ان في نااس ماتدري اني سعوديه..هههه..شعري لونه بني فااااتح..احسه اشقر احاينا..اجل لون زوليه..خخخخ..

نزلت تحت دخلت المطبخ وطلعت نواشف اسم اني مسويه غدا..لان ماافيه أي شي ممكن اني اطبخه..السـآعه الحين 9 صباحاا..عمي اكيد في شغله ومرة عمي يبيلها وقت لما تقوم..طلعت براا لاني ماغسلت الحوش من يوم اياام المراجعه..وبديت اغسله تحت هـ الشمس الحااره..والله حرررر الله لايوريكم..

وقفت وانا اعدل ظهري وضربته ضربين خفيفات..واخذت نفس عميـق..الحين خلصت..دخلت البيت وتوني بنسدح ع الكنبه برتااح..
-خير خير!..ناويه تنومين عمتي طلاله؟؟..

ناظرت منال مرة عمهاا..وقامت من الكنبه..
منال:طيب انا خلصت شغلي
مرة عم منال:غسلتي الحوش؟
منال:ايه
مرة عمها:طيب سويتي فطور؟
منال:ايه
مرة عمها:غسلتي الملابس
منال:لا
مرة عمها:لاياشيخه؟..وناويه ترقدين؟؟..اذلفي يللااا

رحت فوق وانا افكر بس وش بتكون نهايتي مع هـ العيشه..دايم هـ السؤال يجي..مدري ليه..

رحت عشاان اغسـل الملابس..

"في مدينه ثانيه..وعند البحر"

وقف عند البحر..يدينه في جيبه والهوا يضرب وجهه بـ كل حريه..ويداعب خصلآت شعره الاسود..عينه الداكنه تطالع في البحر..تنهد من الاعمـآق الى الان عاايش بس ميت..الكل يظن انه نااسي بس هيهـآت..

يحس هـ البحر واتمداده اللي ماله نهاايه في نظره..مثلـه!..مثل حزنه اللا متنـاهي..يحسبونه مكبر الموضوع!..هذا شعوري ومحد بيحس فيه غيري
رجع قـنآع اللا مبالاه على وجهه وركب سيـآرته السـودا..وانطلـق لـ"ولامكـان"

"عند عيـآل ابو عبدالعزيز"

كانت امل جالسه ع البلكونه وتقرا مجلة باريس غاليري..دخلت هيفا وهي تكلم
هيفـآ:اووكي..خخ لابس قلت يمكن تبين شي ولاااش....ههه..يللا اجل فمان الله..

امل تسكر المجله وتحطها ع الطاوله اللي جنب كرسيهاا:انتي ماتعورك اذنك؟
هيفا:نلااله الا الله
امل:تدرين يقولون ان الجوال مضر اكثر من التدخين؟
هيفا:فقـش.."وقربت لها"..وش عندك ياحلوووه؟
امل:وشو؟
هيفا:اشوفك تو تشربين شي؟؟
امل ترفع العصير في وجه هيفـآ:عصير برتقـآل..وين الشي الغريب؟
هيفـآ توقف بـ ملل:خل نطلع لـ أي شي
امل ماعجبتها الفكره:عيـآل عمااني براا..ولاتنسين امي..والله ان تدفنّـأ احيّـآء
هيفـآ تجلس جنب اختها:متى يجون بنـآت عمي؟؟..عبير راعية طوويله..وريم حظرتها لازم تتأخر
امل:تعرفينها بعد..لازم تروح لـ مملكة المراءه كل ماطلعت من الامتحـآن
هيفـآ:ايه والله من زماان عن مملكة المراءه.."حطت يدها على خدها"..ان شالله اذا رجعنا الرياض رحناا
امل:انتي تعرفين ابوي مايحب هـ الامااكن!..
هيفا تتأفف:افففففف..ابوي مايحب شي
امل:احمدي ربك..أبوي ماحرمك ياخبله.."ومدت لها العصير"..خذي
ماأخذت هيفـآ العصير ورجعت تدخل جوا الشاليه..هزت امل راسهاا ورجعت العصير ع الطـآوله..وواخذت المجله جالسه تقلب فيها اللي مالقت غيرهاا بالشاليه..

- ياأخي عطني الكوره لايجيك كف يعدل وجهك!

رفعت نظرهاا لـ الصوت هذا صوت الوليد ولد عمهاا..ضااقت عيونها صحيح ماقد كلمته ولا بينها وبينه أي ذكرياات بس تحس ان في حيـآته اسرار كثيره يخبيهاا..هي مالحقت عليه لان عمره 24..وهي 18 سنه وبينهم فرق6سنين وهو اصلا كان يحب يجلس مع الاولاد الكبـآر..
هزت رااسهاا وكملت قرايه في المجله..

"منال"
نزلت من الدرج وانا الم شعري الرطب..توني متحممه..الله انتعـآآآش صرآآحه..بس وقفني شي واحد

- الله يلعن شكله..والله انه مايستحي
مرة عمي:منهوو اللي مايستحي؟؟..هذا حقه
عمي:لامايستحي!...اجل رجـآلن كبر ابوه يطردني؟؟..فوضه الديناا
سكتت شوي ثمن قالت:بس انت صار لك 6 شهور مادفعت الاجاار..المهم دبر لك فلووس عشاان نشوف وش بنسوي..مانقدر نسكن في الشـآرع
عمي:مدري هو عطااني فرصه...وبشوف وش بسوي..
نزلت تحت وتوجهت لـ المطبخ..وانا في طريقي شفت عمي يطلع الزقااير حقته..طالعت الشبـآك المغرب قرب..لازم هـ الوقت من اليوم..لازم يدخن..الله يصلحه

مرة عمي:ترااك خيستنااا...رح برآآآ..وان خلصت تعـآل
طلع عمي من غير لاينطق ولا كلمـه..مدري ليه لحقته..اقولكم شي؟؟..احب ريحة الدخـآن بس اتجنبهاا.. مع اني اتذكر لما كنت في..اممممم..بلكن اولى ثنوي او ثآني..اخذنا في الفقه عن الدخاان وانه مضر..وان الناس الي تجلس مع المدخن كأنهاا تدخن معه بس طبعا بـ كميه اقل

اذن المغرب وجلست اردد مع المؤذن..طبعا عمي الله يهديه اخر شي يفكر فيه انه يروح يصلي في المسجد...سمعت صوت ابو عبدالعزيز..

ابو عبدالعزيز:السـلآم عليكم
عمي:وعليكم السـلآم!!
ابوعبدالعزيز:وش رآيك نمشي انا واأيآك لـ المسجد؟؟
عمي سكت الظااهر انه يطالعه ووده يقول وش دخلك..:لا رح انت لحالك..ماتدل؟
ابو عبدالعزيز بـ مرح:الا ادل...بس قلت نمشي انا وانت..يعني نكسب اجر مع بعض
عمي:لاالله رحم والديك...رح لحالك
ابو عبدالعزيز بـ جديه:ياأخي خل عنك هـ المنكر..وارجع لـ طريقك والله ماراح تستفيد شي من هـ السم اللي تاخذه
عمي:اقول يالمطووع..اللحق على صلآتك احسن لك
تنهد ابو عبدالعزيز..ورآح..:الله يهديك..

ضـآق صدري لان عمي زعّـل ابو عبدالعزيز..والله انه مايستـآهل..ونفس الشي عمي لين متى بيضل متهااون في الصـلاة؟؟..

دخلت جوا لاني ابي اصلي..ماشفت مرة عمي في الصاله..اممممم..يمكن في المطبخ...مدري..رحت لـ غرفتي لاني ابي اصلي

"في الشاليهـآت"
طلت بـ رآسهاا:أنـآ جييييييييت
التفت امل لـ بنت عمها ريم..وقالت بـ زعل مطنع:لاوالله؟..توك تجين؟؟
ريم قربت لهاا وحطت طرحتها اللي كانت مليـآنه كريستال ملون على كتفهاا:وش اسوي تأخر في ممكلة المراءه
امل:بـ الله وش تسوين بالمملكه..يوم كـآآمل؟
ريم:هههههههه..ماطلعت الا المغرب!..وقلت ماراح اروح الحين خل اسنـأنس شوي واجي
امل:في احد يعااف السفر عشاان الممكله يختي ماراح تطير
ريم تنفش شعرها الاسـود الغزير:نوب..بس احلى شي انك تطلعين من الاختبـآر وعلطوول ع المملكه
امل تهز كتفها:مدري وش الفكره من هـ التصرف بس اهم شي استـانستي
ريم:مررررررررره...كلهم هنـآك بنات مداارس..اي مدرسه تبين..التربيه !..دار العلوم دار السلام دار المعارف..كللللللهم..حتى الحكومياات.مرر فلينااهاا
امل:هههه..وش بتسوين لامنك رحتي الجامعه؟
ريم:اممممم..مدري أشـوف..بس اكيد بنات الجامعاات هنـآك..لان عبير تروح بعد
امل:ودي يوم اجرب هـ الونااسه
ريم:في اليوم الوطني ان شالله..
امل:ماشالله عاارفه متى موعد الهبـآل..
ريم تضرب على صردها بـ فخر:افكوووووورس

دخلت هيفـآ..وسلمت على ريم
هيفـآ:وش عندك مبسووطه ريموه؟
ريم تبتسم لـ هيفاا وبانت اسنانها وصفتها الحلوه:مرووقه..نايمه كثيير
هيفـآ:وين اختك؟
ريم:توها ست الحسن مابعد كشخت
هيفا ارتااعت:ماجت؟؟؟؟؟
ريم:هههه..الا..بس في الحمـآم!
امل:هيفاا وين خوله؟
هيفا:مع امي..."وقامت"..بروح اشوف امل حجازي وينهاا
ريم:هههههههههههههههه..روحي

هيفا تسمي عبير امل حجازي لانها تشبه لها مرره

امل:وآآلله اختك حاله مستعصيه!..مافي الا اهلها ونااسها ليش تتزين؟؟
ريم تتطنز:حركات الـhigh class
امل:ياروووحي!
ريم:قومي نمشي ياللا
امل:لالا..اخااف في عيـآل عمي برآآآ
ريم:من فيه ياحسـره..بعيد ان انتظرنااهم ماراح نطلع..يللا بس
امل:اووكي..بس بلبس عبايتي لحظه
ريم:اوكي!

دخلـوا الشاليه وريم انتظرت امل عند البـآب..
ريم شافت امل وهي تحط عبـآيتها على راسهاا:مدري وشلون تتحملين عباية الرآآس؟
امل:ليش بلعكس ستر
ريم تعدل حجآبها والنظاره الشسمه اللي طمست نص ملامحهاا:وت ايفر..امشي
طلعـوا عشـان يتشمـون
×
×
- بوووووو
التفت لـ بنت عمهاا:بسم الله الرحمن الرحيم!..روعتيني!
هيفـآ:ههههه..هذا اللي انا ابيـه..
عبير تكحل عيونها:كيفك ياحررمه
هيفا:تمام التمام!...انتي؟
عبير:الحمدالله!..فآآتك يادووبا ماجيتي لـ المملكه ليش؟
هيفا تلعب بـ ظفرها:تعرفين ابوي
عبير كشرت:لاحووول.."وقربت لها تبي تشوقها"..والله فللللله هنااك مرره..لو بتسمعين كلام ابوك ماراح تسوين شي بدنيتك
هيفا:ياليت ابوي مثل ابوك..مدري كيف طلعوا اخوان
عبير:ياحبي له ابووي..مايقول لا
طالعتها هيفـآ..الا والله مايدري عنكم..
هيفـآ:عمري الحين 22 واحس اني مابعد سويت اكشـن في الحيااة
عبير:ههه..انا كبرك واحس اني موووسعه صدري مرره
هيفآ:انتي غير..المهم امشي نطلع ماابي اجلس هناا طول الوقت
عبير تصلح شعرهاا اللي يوصل لـ تحت كتفهاا ولونه بني غاامق:دقاايق..
بعدت لـ ورا شوي وصلحت تنورتهاا القصيره وبلوزتهاا..
طالعت هيفـآ لبس عبير بـ اعجااب..هيفا مستحيل تلبس نفس ملابس عبير لان لهاا ظوابط مو مثل عبير..ألدنياا عندهاا سيبه ماافي ظابط لادين ولا حيـآ يمنعهاا
بس هيفـآ لـ الاسف غافله عن هـ الشي..شي جواهاا يبيها تلقد عبير

- فنــــش!!!

هيفا:يللآ نروح
عبير:اوكي!

"عند الرج ـال"
- قم اللعب معنا كوره..ولاماودك؟
طالع عبدالعزيز اخوه عمر وولد عمه الوليد..ونزل راسه يطالع البحر:امممممممم..
عمر:اخلص عليناا
عبدالعزيز:لاعطني طرآآق..موب احسـن؟
الوليد:ههههههه..امش يللا!
عبدالعزيز:انتـظر محمد وسلطان ماجوا
الوليد:طيب ان جواا اسحب عليناا الحين تعـآل
عبدالعزيز:ههههههه اوووكي!

قـآموا يلعبـون..

"امل × ريم"
ريم تسولف بـ حمـآس:تخيلي مرره كان فلـه..في وااحد..آآخ بس ياأمل لو شفتيه..والله ان تعافين كل الاولاد..خقـآقآن..شي موب صآآحي
امل ماتهتم لهـ المواضيع بس تجامل ريم:كيف شكله
ريم:امممممم..اسمر..وطويل..موعضلات بس عرييييييض..مرره حبيته.."تمزح"..خخخ يلعن ابو الي مايشبك معه
امل طالعتها:من جدك؟
ريم:ههههههه..امزح
امل:ريمووه!..انتي بنت وترا البنت اللزم ماعليها سمعتهاا
ريم:يابنت الحلال!...بي ايزي
امل:انتي شكل بيصير لك شي يصحيك..بس شوفي متى
ريم:بسم الله علي..وووووووجعه!

وصلـوا عند الاولاد وهم يلعبون..
وقفت امل:ريم خل نمشي مع الجهه الثـآنيه
ريم:ليش؟
امل:عيال عمي هنااك
ريم:ههه..مافي الا الوليد واخوانك
امل:بس انتي اخوك مو موجود..
ريم:حموودي ماراح يجي الحين..وبعدين عاادي ماعلي منهم..امشي بس
امل:لا استحي امشي من هناااك
ريم تمشي مع بنت عمها وتأأفف:افففف..ماخذه من طبع ابوك
امل رفعت حاجب:وش فيه طبع ابوي؟
ريم:لا ابداا!..بس النااس وصلت القمر

" من بكره عند منال"
اظطريت اضف اغـرآضي لاننا وبـ كل آسف رايحين مدينه ثانيه غير الريـآض.."تنهدت" ..مابي اترك الريـآض..احبهـا مرره..بس حكم القوي..لميت اغرااضي واخذت عبايتي..طالعت غرفتي لـ المره الاخيره..دمعتي بغت تنزل..فوق اني بترك بيتي..بترك الريآض..

نزلت تحت لقيت مرة عمي وعمي في الصـآله واغراضهم جاهزه

مرة عمي:كاان مانزلتي يالنااغطه؟
منال:آآسفه..بس كنت الم باقي اغرآآضي
عمي:يللا نمشي
ركبنا اغراضناا..وانطلقنا ماسكين خط الشرقيه..
جلست اطـآلع الريآض..مدري ليه احس انها مو اخر مره اشوفها فيهاا..ان شالله يكون احسـآس صاادق محد يعرف وش كثر انا احب الرياض..بشتآق لـ كل شبر فيهاا

مرة عمي:انا اللي باط تسبدي شلون بنعيش في الشرقيه وانت شغلك في الرياض
عمي:الوااسطه في السعوديه تمشي اللي مايتمشى
مرة عمي:اهاا..مدام الدعوه فيها درااهم..خذ راحتك

سندت راسي ع المرتبه وانا افكر وش يفكر فيه عمي..ومن ظمن الاشياء اللي قاهرتني اني ماراح احس بـ لاماان لاني ماراح اشوف ابوعبدالعزيز..صديق ابوي

توقعاتكم

روحة منال الشرقيه..هل بتتعرف على اهل ابو عبدالعزيز
واصلا الروحه وش بتجر وراهاا؟؟
ومنهوو راعي السياره السوداا؟؟

>>



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:12



×|الفصل الثـآلث|×

"حينما يسدل الليل ستائره ليعم الليل البهيم "





وصلنـآ الشرقيه وتحديداا في حي شبه رااقي..والله عمي يعرف كيف يستفيد من اصدقااءه..بس صديقه ماعجبني..نظرااته مرره ماريحتني هو يعرف اني مو بنت عمي..بس انا مو من الشـآرع جااي يناظرني كذا

دخلت غرفتي على انهاا احلى من غرفتي في الريااض بس حقت الرياض في نظري قصـري ومملكتي!..افف الحين عمي بيكرفني بـ شغل المطبخ لانه مايبي مرة عمي تدخل المطبخ لانها كذا مره حرقت المطبخ فـ الرياض

- منـآآل!!

وأبتدى المشـوآر..:طيب طيب!
نزلت وانا اهرول ابشوف وش تبي..

مرة عمي:تعالي رتبي الاغراض
منال:ان شالله..
شلت الشنط بـ صعووبه لانها كانت شوي ثقيله ورقيتها فوق بـ صعوبه اكبر..وبديت ارتب

"امل × ريم"
ريم:امشي نروح نجلس مع الحرمـآت في الصـآله
امل:ههه حرمات؟؟..يللآ

طلعـوا من غرفتهم اللي كانت مشتركه بينهم..امل وريم..وراحوا عند الحريم..

ام عبدالعزيز:لا ان شالله بيجي ابوعبدالعزيز اليوم
ام محمد بـ غرور:أيـه!..يجي بالسلآمه ان شالله
طالعت ام عبدالعزيز في ام محمد..هي ماقد اعلنت ولا قالت بس كرهها لـ عائلة ابوعبدالعزيز وااضح..مثل الشمس..
ام الوليد تكلم ريم وامل:شلوونكم يابنـآت؟
ريم:الحمدالله
امل:بخير الله يسلمك
ام عبدالعزيز:وين عبير ياريم..مالها حس
ام محمد:بنتي تحب تستـآنس..عشاان كذا ماتضيع وقتها لان هـ الوقت لـ الونااسه
ريم مافهمت بس امل ردت:يسبحـون يمه..هي وهيفـآ
ام محمد:اكيـد مستـانسه ياحبي لها بنتي..
ام عبدالعزيز طول عمرها تتحمل ذبات ام محمد..في انهم مايسعون صدروهم ابد...لان في نظرهم كل شي حرآم..
ام الوليد تغير المووضوع:اقول موب كنه حرر؟
قامت امل:ابجيب لكم عصير من يديني...تبوون؟
ريم تمزح:لالا امووله..ابي اموت موته طبيبعيه ياقلبي
امل:لاوالله؟..يحصـل لك اصلا
صلحت لبسها اللي كان عبآره عن بنجابي وردي فااتح..واتجهت لـ المطبخ التحضيري الصغير..عشان تصلح لهم عصير..
ام الوليد:ماشالله يام عبدالعزيز..والله وربيتي حريم ورجـآل
ام عبدالعزيز:الله يسلمك!..هذا من ذوقك وطيبك
ام محمد ماتحب احد يمدح احد من عيآل ابو عبدالعزيز..يمكن لـ نقص فيهاا..
×
×
قالت وهي ترخي راسهاا لـ وراا:اخااف انـآم
طالعت هيفاا عبير اللي كانت راخيه راسه وفعلا شوي وتناام:اقوول ياهووهـ..لاتغرقين عليناا
عبير رفعت راسهاا:وش رايك اتشمس ولا لوني حلوو كذا؟
هيفا:امممممممم..لالا حلوو..خلك كذا احلى
طلعت عبير من المسبح..قالت هيفا:وين؟؟؟؟
عبير:خلاااص طفشت..خل نطلع
هيفا:امداااك تطفشين؟..
عبير:امشي بس
هيفا وهي تسبح في المسبح البيضاوي بـ خفه:نووب!..ابجلس شوي
عبير:كيفك..انا بروح اغير ملابسي
وطلعت وهيفـآ جالسه في المسبح..
×
×
- هذا عصير يازوجاات عماااااني
ام الوليد:هههه..يسلم لي قلبك يالغلا..
امل:يسلموو.."وعطتها عصير برتقآل"..ان شالله يعجبك
ام الوليد:اكيـد..دامه من يديك الحلووه
ابتسمت امل وعطت ام عبدالعزيز:تفضلي يمه!..عصير مخصوص لك..
ومدت لها عصير منجـآ وبرتقآل..مزاج ام عبدالعزيز..
ام عبدالعزيز:ياجلعنا نقدمه في عرسك
امل:ههه!..ان شالله.."وجا دور ام محمد"..تفضلي خالتي..
طالعت ام محمد الصينيه بـ تكبر..وكأنها مو معجبتهاا..:لاشكرا..مسويه دايت
امل تبتسم:تبين اسوي لك بدون سكر؟
ام محمد تبتسم بالغصب:لأ!
امل راحت عنها وقدمت لـ ريم..:ريموو..شوبدك؟
ريم:اممم...انتي وش تقترحين علي؟؟
امل تأشر على الصينيه بـ ذقنهاا:في برتقال ومنجا وكوكتيل...وش تبين؟
اخذت ريم الكوكتيل:ثااانكس
امل:ولكمووو...
حطت الصينيه واخذت لهاا برتقـآل..

ام الوليد:والله عصيرك حلوو
امل:الله يسلمك..هو عاادي كله برتقال معصور وانتهيناا
ريم جربت العصر وعجبها:مشكلة التواااضع

- هـآآآآي!

ام محمد:وينك؟..
عبير تناظر العصير:ابد بس كنت اسبح.."واخذت لها عصير منجا"..وآآآو عصير في وقته
ام الوليد:اموله مسويته
عبير تناظر امل:والله سويتي خير فيني
امل:بالعاافيه
ريم:وين هيفا؟
عبير:لين الحين تسمح
ام عبدالعزيز:ميب صااحيه!...امل روحي قولي لهاا تطلع
امل تقوم:ان شالله
ورآحت
×
×
كانت تلف الفوطه على جسمهاا الرطب..ورجعت شعرها لـ ورا
امل:هيفآ..وينك؟..كل هذا تسبحين؟
هيفا:ايه..وش اسوي ببنت عمك تطفش بسرعه
امل:خخخخ..مالها آآماان
هيفا:ههههه.."اخذت شنطتها"..بروح اغيّر..برددد..
امل:بسررعه لاتمرضين عليناا!..

راحت هيفـآ تغير وامل رجعت عند الحريم

"منال"
خلصت من ترتيب غرفة مرة عمي اللي حظرتها جالسه تحت وتناظر التلفزيون..وانا اكرف....طليت من الشبآك طالعت المبآني اللي حولناا كانت حلووه وفخمه..بس ماحبيتها..كانت بارده وغير آمنه..الشرقيه تشبه الرياض كثير من نوااحي..

نزلت تحت وشفت مرة عمي جالسـه تتغدا..طبعا غدا متأخر..لانها ماكلت في البيت..
مرة عمي:خلصتي ترتيب؟؟
منال:ايه..

جلست ع الكنب وطالعت التلفزيون..طالعت مرة عمي في سؤال ابي اعرفه مرة عمي مو نجسه بس معتبرتني شغاله..او تبي تستفيد مني..يعني ماقد حسيت انهاا شريره مثل اللي في الافلام لما تسولف لي وحده من صديقااتي.. بس ابي اعرف لو عندهاا عيال كيف بيكون الحآل؟؟..بتصير غير؟..ولالا؟
هي محرومه من العيآل بس مدري العله من مين..منها ولا من عمي؟..يللآ الله يعوضها ان شالله

تدرون ان مرة عمي على نجاستها بس تعتبر طيبه مقارنتاا في قصص اسمعهاا؟..بس لو مهما يصير محد بيعوضني عن امي وابوي الله يرحمهم..

تدرون وش قصة امي وابوي؟..انا ماأعرفها مرره..بس امي فرنسية الاصل..ابوي كان رايح فرنسـآ عشان يدرس مدري يعآلج والله ماعندي فكره..المهم انه قابل امي..اللي انبهرت بـ حبه لعايلته وبره بـ امه وابوه..وهـ الشي خلاهاا تحب عيشتناا كـ مسلمين..ابوي حبها بعد عرض عليها الزواج ووافق جدي..طبعا جدتي ماحبت هـ الشي في البدايه بس اقتنعت في الاخير..وتزوجوا وجيت انا بس لـ الاسف انهم ماتوا في حاادث..مدري وشو الحادث بالظبط بس الله يرحمهم..

- وش تهوجسين به
ابتسمت وانا العب بـ خصله من شعري البني الفآآآتح:سلآمتك
مرة عمي تتنهد:ودي اطلع..ابشوف الشرقيه
منال:طيب عمي بيوافق؟
مرة عمي:مدري..ان شالله
سكت شوي..وقلت بتردد:امممم..اقدر اجي معكم؟؟...."حسيت انها بتقول لا"..تكفين والله ابغا اشوف الشرفيه..بليييييييييييييييز
مرة عمي ناظرتني..ولا قالت شي كأنها تفكر..طالعتها يمكن اكسر خاطرهاا..اخيرا قالت:بشوف ان طاوعني عمك
منال:يسسسسس!...ونآآآآسه.."طالعتني"..احم!..امزح
وقفت لاتغير رايهاا..تسويها والله..طلعت برا في الحووش اتسلى شوي وطالع سما الشرقيه يمكن تصير مختلفه عن سما الريااض..خخخخ..احيانا احس بين الجنون والعقل شعره..ان انقطعت!..خلاآآص..صرنا مجانين..

سمعت صوت البـآب ولااراادي توزيت ورا الشجره اللي كانت في الحووش..كان عمي..والله حفت يسطرني مدري ليه..الحمدالله اني توزيت لان معاه واحد..يععععع..الله لايحيه هذا راعي البيت تذكرونه؟..اللي كان يطالعني الله ياخذه..وين ابو عبدالعزيز اللي اذا دخل مكـآن ينزل رااسه..ولايطالع ولا حررمه.."رفعت يدي لـ السمآ"..يارب ارزقني بـ واحد مثله!

دخلت البيت من الباب الثاني عشان هذاك الانسـآن ماأعرف وش اسمه جواا..دخلت المطبخ ويوم وطت رجلي الارض..دخل عمي
- منال!
رفعت راسي وقلت بهدوء:سم
عمي:سوي شااهي
منال..مشكلة المشآكل:ماأظن ان فيه لبتون
عمي طالع في الارض يفكر:طيب انا بروح اجيب ثمن انتي صلحي..
ابتسمت له:اوكي
طلع
×
×
- ابوصآلح!
رفع ابو صالح وجهه اللي لعب به الزمن..كبر في السن والتجاعيد بدت تاخذ طريقها على وجهه وجسمه..:هلا ياحمد
حمد:انا بروح اجيب لبتون!..معليه تنتظرني شوي
ابتسم بـ خبث:افا عليك..
حمد طلع..ثواني ورجع مره ثانيه:الا ماخبرت لي بآلقاله منا ولا مناك؟
ابوصالح وصف له اقرب بقاله وطلع حمد..اما ابو ثالح طلع من الملحق اللي يدله زين..ودخل البيت..طالع الصآله لقاها فاضيه!..وراح لـ المجلس ونفس الشي...سمع صوت في المبطخ..ارتسمت ابتسـآمه واتجه له..دخل شاف البنت اللي يدور عليها..

-هـه!..صيده سهله!
التفت بـ رووعه..هذا مو صوت عمي..اتسعت عيوني وانا اشوفه واقف عند البـآب بـ مظهره المقزز..
منال:...وش تبي مني؟؟..."قلتها بخوف وااضح"
ابو صالح يقرب:تعآلي يابنتي!...ابيك بـ سالفه!
منال:..........ابعد عني..تكفى ابعد الله يخليك
ضحك وبانت اسنانه الصفرآ..وذقنه المهمل بـ شكل مقرف تحرك وكأنه قاصد يقرفني ويقهرني..ويخووووفني
قال وهو يقرب لي: اقول تعالي؟..ليش وافقه؟..انا مثل ابوك
رجعت لورا وصقع جسمي بـ طاولة المطبخ..كانت نظرااته تكهربني..كان يتفحص كل شبر مني بـ"لذه وشهوه"مقززه..
منال:ان مابعدت عني..ابصررخ واقوم عليك كل النـآس...ابعععععد!
ابو صالح:لاتنسين انك في بيتي..
وخرت عن الطاوله وطلعت مع الباب اللي يودي على برا وسكرته ورااي ركضت ورا البيت وتوزيت ورا اغرااض كانت موجوده هنـآك ..سمعته يناديني بس طنشته في الاخير سكت ..ولاعد سمعت له صووت..جلست هنااك ولاتحركت لاني مابي اتعرض لهـ الموقف ولهـ النظرات مره ثانيه..

"شاليه الاولاد"
دخل عمر وهو شايل ببسي له ولـ الوليد..عطاه ايااه وجلس جنب اخوه الكبير وجلس يشرب
محمد:ليش ماجبت لي يامستر بن؟
عمر:انا مو مستر بن لاتجي ذا العلبه في رآسك!
محمد:هههههههههههههههههههههه..
الوليد:الا على طآري مستر بن!..وين سلطان؟
عمر:و ش دخل مستر بن يانصآب في سلطان؟
عبدالعزيز:اكيد مو جآآي الا السآعه تسع بالقليل!
محمد:دوام شيوخ..وش عنده؟
عمر:لاهي..والله ان هـ الانسـآن احسه متناقض.."قال الـ(ض) بـ طريقه تضحك"
محمد:هههههههههههههههههه..متنااقضضض!
عمر:ياخي حل عني!...ناشب لي اعوذ بالله

رن جـوآل بنغمه اغنيه من اغااني الغربي..قال عمر بسرعه:هذا جوال الوليد
طلع الوليد جواله وطالع الرقم وهو يقول:ايه في أي مانع
عمر:سلآمة البك..

طلع الوليد..قال محمد وهو يطالع الباب اللي طلع منه الوليد:اشك في هـ الانسـآن احياناا؟
عبدالعزيز:ليش؟
محمد:مدري!...احس وراه شي..تعلقه في اخويااه غريب!.."وطالع عبدالعزيز"..ولالا؟
هز كتفه وقال:عآآدي..احسه مثل أي شخص يحب الجلسه مع اصدقااه
محمد:مدري
عمر:لاتنسى ان ماله أي اخواان ابد..الا بس اخت وهـ الشي يخليه يمل من جلسة البيت ويخليه يتجه لـ أخويااه
محمد:صح...ان كان في شي بيين
عمر:ايوه..الخبر اليوم بفلوس بكره ببلآش
محمد:عمر..رح تزوج يمكن تنشغل عننا شوي؟
عمر:ههههههههههههههههههههههه..وش هـ المسكه..ياخي انت ليش ماتحبني؟؟..انا احبك مووت
محمد:استح على وجهك..عمر قربت الاربعين وانت عزوبي..انقلع دور لك أي حرمه وتزوجهاا
عمر:بسم الله علي كبرتني كثير...انا توني ابو 24..والعمر قداامي..انت اللي بتخيس علينا ابو 28 ولاتزوجت لـ الحين..انلقع اعرس
محمد:نووووب!..مانيب
عبدالعزيز:الحمدالله
محمد:وانت ليش ماتتزوج؟
عبدالعزيز بهدوء:خلها بكره اليوم فيني النوم
عمر:ههههههههههههههههههههه..
×
×
شالت طرحتهاا من على راسهاا..سمعت صوته يناديهاا:منى!
التفت له وهي تنفض شعرهاا:هلآ
ابتسم من شكلهاا..على ان صار عمرها 23 بس الى الان شكلها برئ:اسألي أي احد وين مكـآن الرجآل
طالعت منى من الشبآك وأشرت لـ الشخص اللي واقف يكلم برآآ..:هذا الوليد برآآ
طالع الشبآك:اخوك والجوال..والزمن طووووويل
منى:هههههه..امش حبيبي خل نروح نسلم عليه ومره وحده تدخل عند الرجآل..
مدري يده لها:اووكي..

رآحـوا لـ الوليد..ابتسم لهم وهم في طريقهم له..انهى اخر كلمااته وسكر الجوال..:هلاوالله
منى:اهليـن وليدووه
الوليد:ههههه..ماتتوبين انتي.."التفت لـ زوج منى"..اخبآرك سعد؟
سعد:الحمدالله..انت شلونك..وشلون اذنك؟
الوليد ضحك بس بدون صوت:..قبلك تنغر فيني!
سعد:هههههه..خايف عليك
منى:اوكي انا بروح عند الحريم..تبون شي؟
سعد:بووسه
منى:هههههههه..مو قدامه.."تأشر على الوليد"..بعدين يغآآر مننا ويصكنا بعين
الوليد:اهم شي انك داريه
سعد:لاحوول..لف وجهك منااك..يللللااا..
الوليد بنبره ثابته:لا..بشوفكم
منى:هههه..اجل مو الحين يللا بايوو سعودي!.."وطالعت الوليد"..وليدوه
دخل الوليد يده في جيبه وجلس يلعب بـ الرمل الموجود..تحت رجوله:مع السلآمه
منى ارسلت بوسه لـ سعد..ورآحت..ابتسم سعد ويوم اختفت عن ناظره طالع البحر:انت ماتترك حركاتك؟؟
طالع الوليد في سعد مرتآآع..اي حركات يقصد؟..لايكون درا؟..:أي حركات؟
سعد ناظر الوليد:حركآتك ياشين!..دايم تكلم بالجوال
ضحك الوليد على نفسه..خآآف سعد لايدري:ابد بس عندي بزنس..لاأكثر ولاأقل
سعد:امش ندخل جوا
ابتسم الوليد..هذا سعد اذا ماصدق او ماعجبه الكلام..يسكت..ولا يغير الموضوع:مشينـآ

"منال"
لما تطمنت انه رااح طلعت ودخلت مع باب المطبخ..صحيح اني عارفه انه رااح بس الخوف االلي جوااي يلاحقني..وراي وراي..مو مشكله اهم شي نجيت منه..صحيح الموقف مر عليه تقريبا نص سااعه بس ضربات قلبي كأني الحين عاايشه اللي صآآر..رقيت فوق الغرفه وسكرت على نفسي البـآب..سندت كل جسمي عليه لاني احس اني مو مستوعبه اللي صآر..

- منال!..يامنال

سمعت صوت عمي وهو يناديني طلعت من الغرفه ونزلت الدرج كان مواقف على اخر درجه وشكله معصب..:سم!
عمي:وينك؟؟..فشلتيني عند الرجال؟
منال:ليش؟
عمي:الشآهي ياغبيه!..روحي سويه الله ياخذ عمرك..بسسسسسسرعه!
منال:ان شالله

خفت امر من جنبه لاني اخااف يضربني..بس الحمدالله راح عني..ومريت انا بكل امـآن عشان اسوي شاهي..يوم خلصته شلت الصينيه ورحت عند الملحق..دقيت البآب وانححححشت علطوول..

"الحريم"

جلست منى ومدت رجولهاا بـ رآآحه:ماأجمل ان يرتآح الواحد
امل:هههههههه..خلي الفصحه لـ أهلها
منى:ههههههه..
ريم جلست جنب منى:اخبآرك؟..علومك؟..
منى:الحمدالله بسم الله علي..وش فيك
ريم:لك وحشـه..
منى اتسعت ابتسامتها:توحشك العافيه.."تذكرت"..الا وين هيفا وعبير؟؟..
ريم:الظااهر براا..
امل:ماأظن بلكن في غرفتهم..
منى:شينآت..يتركوني معكم يالمبزره؟؟
امل:نعم نعم نعم؟؟..احنا مبزره؟؟
ريم:طييييييييب!..."تكلم امل"..قومي قومي امل..خل نترك ام كرشه
منى:بسم الله علي..انا ام كرشه؟؟؟؟؟؟؟؟؟...الحمدالله رشيقه
امل:ههههه..لاالرشاقه في طريق وانتي في طريق
منى:اهم شي سعد معجبه جسمي..انتوا آخر من يتكلم
×
×
جآلسه على الرمل وتلعب به..طالعت البحر..:ودي ارمي نفسي هنااك.."تأشر ع البحر"
هيفا:ليش؟؟..
عبير:كذا!..ماأحس اني سعيده في حيـآتي ابداا
هيفـآ ابتسمت:وليش مو سعيده؟؟..اللي مثلك مفروض مايعرف التعااسه ابد
ابتسمت بـ سخريه:التعااسه انا وهي اصدقاء من الطفوله
هيفآ:ابوك من اغنى الرجال في الرياض..وماقد سمعتي كلمة لا من امك ولا من ابوك..وتقولين تعيسه؟
عبير:.......ايه!
هيفا تغير الموضوع:عبيرووه!..خل ننمشي طفشت من الجلسه هنا..
عبير:ماأشتهيت..خخخ
هيفا تقوم وتسحبهاا:امشي بس ..يللآ
عبير تقوم:طيب طيب..بسم الله علي..
مشـوا ع حافة البحر..وهم يسولفون..
×
×
عبدالعزيز:بروح ادق على سلطان..لين الحين ماجاا
عمر:مو هو كان متجه لـ هنا يوم كنا في الرياض؟
عبدالعزيز:لا هو مر علي في البيت وقال انه بيتأخر..بس عااد موب يوم
محمد بـ لامبالاه:خله خله!...اكيد لاهي مع اخويااه.."يطالع الوليد"..الوليد نبمر توو
الوليد سكت ولا رد..هذي طريقته..في اغااضة من يحاول اغاضته..
سعد:الا وين ابوانكم؟
عبدالعزيز:في الشاليه الثـآني..
قام الوليد ورآح لـ الكنبه البعيده عنهم ورمى نفسه عليهاا وشغل جواله وحط السماعات على اذنه..وسكر عيونه
عمر:يالله انك تشفيه..مال امه غيره يامجيب الدعآء
الوليد من غير لايفتح عيونه:عميـّر..بيجيك كف ترآ..
عمر:بسم الله..
سكت عمر..لان الوليد له طريقه خااصه في الانتـقآم وطريقه خااصه في الحقد..حقد وانتقام صامت..اشبه بـ استفزاز..
ويمكن يحقد على اصغر الحركآت..
×
×
دخلت امل الغرفه هي وريم..جلست ريم ع السرير..
اما امل مسكت جوالها وانسدحت ع السرير وتناثرت خصل شعرهاا الاسود النااعم..
ريم:امول!
امل:هلا.."وهي تناظر الجوال"
ريم:زعلتي من حركة امي يوم العصير؟
سكتت امل شوي..ووقفت اصابعها عن الظغط على ازرار الجوال..ثمن قالت بهدوء:لا بلكعس عادي
ريم:علينـــآ؟؟
امل:انتي الحين يومنك ماتصديقني..ليش تسأليني؟؟
ريم:ههه..
×
×
سكر عبدالعزيز من سلطآن..ودخل عند الشباب..
محمد:بشر وين عمك؟
عبدالعزيز:يقول جآآي في الطريق..عاد مدري عنه..
عمر:ان شالله بيجي..ولايصير كذآب
الوليد:كذاب؟؟..بعلمه
عمر يترجاا بـ استهبآل:لالالا..تكفى..لالااااااا
الوليد:هههههه..الا

" منال"
ركبت سيارة عمي وانا مبسووطه اني بشوف الشرقيه ولـ المره الثانيه..اخر مره جيت يوم اني ام 4 سنين....طالعت في الشوارع..والمبااني..تشبه الرياض حيـل..طارت عيوني يوم تذكرت..الحين كيف بعرف نسبتي؟؟..ياربيـه..وش اسوي الحين..

شغل عمي الراديو..وكان في اغنيه مدري وش اسمهاا بس كانت حلوه..

كان يقول.."محـآل تجي مني مضره..احبج والعمر ياعمري مره"...آآلله احلى شي انك تسمع من شخص تحبه كلمة "أحبك"..

درنـآ الشرقيه واخر شي رجعنـآ..وانا احس نفسي تعبـآنه..صحيح مانزلنا من السياره بس حسيت اني تعبت يمكن لاني مانمت زين ونص يومي راح ترتيب..وحركة ابو صالح اثرت على نفسيتي باقي اليوم..دخلنا البيت ورحت غرفتي ونمت..يوم مددت نفسي ع السرير حسيت بـ ألم بس مرريييح..لاني شاده جسمي طول الوقت ..بعدين ارتحت ع السرير..

"مر يومين..وأبو صآلح داايم يجي لـ بيت عم منال عشان يمكن تحصل له فرصه يشوفها"

خلصت شغل المطبخ..ورفعت راسي بـ نشااط غريب علي مع ان مافي شي يدعوا لـ النشآط.. طلعت برا ورحت لـ الصاله بعد ماتفقدت الثلاجه الفاضيه..كانت مرة عمي جالسه وتهز رجولهاا بتوتر
منال:خالتي وش فيك؟
طالعتني وقالت بـ عصبيه كنت اطنها توتر:صار لي يومين ماكلمت ام حسن وعمك حضرته معييّ يرجعني الرياض..
طالعت فيها بـ خوف..يعني عمي رافض فكرة روحة الرياض

"عند الحريم"
ام عبدالعزيز تبتسم لـ منى:بـ صرآآحه يامنى مالك حق انك ماجبتي نواف
منى:والله ياخاله بيبثرني..من صاار يحبي وانا كآآرهه نفسي ماغير طردي ورااه من مكان لـ مكان
ام محمد:الا عمااته ثقه؟؟..يعني تقدرين تأمنيهم على ولدك الوحيد
منى:اكيد..
×
×
- انت الحين يالشاايب وش عندك مشتق؟؟..
عبدالعزيز طالعه بـ نظرآت:يآخي مشتاق لـ عمي وعمتي..عندك ماانع؟
محمد:بيجون ان شالله انت بس لاتشيل هم..مب صغآر هم
عبدالعزيز:ان شالله بس صآر لنا يومين جايين الشرقيه وسلطان ووالعنود
محمد:انا ملكم عندل تقول بتجي
عمر:عندل؟؟
محمد:عنود يعني.."يكلم الوليد"..ولوودي حبي
الوليد يتفرج على مولدي تونز:خير اللهم اجلعه خير..خير؟
محمد:مو انت جبت لـ الوليد ببسي..رح جب لي
الوليد:مابعد صرت اشتغل عندك اناا
سعد:ههههه..مالقيت الا الوليد يجيب لك
عبدالعزيز أطلق "أفف"..قال محمد بنفااذ صبر:وش فيك يالشااااايب!!
عبدالعزيز:انت وش حاارك رزك؟؟
محمد:ماغير تأفف..شف وجهك كنك قعيطي ضايعه منه 50 ريال
عبدالعزيز:الحين أهلك ذولا وش عندهم لاسلطان ولا العنود ولا طلال جووا؟
عمر:طلال ماعليه شرهه!..تلقى مرة ابوه ماسكته
الوليد وعينه ع التلقزيون:لوني منه كان من زماان راميها في بيت اهلهاا
عبدالعزيز:لاتنسى وصية ابوووه
عمر:الله يرحمه..والله كان مدلع طلال فجأه يمووت
محمد:استغفر الله بس..عليك حكي...بعدين لاتنسى ان طلال عمره 29يعني كبير وماينخاف عليه
الوليد:انت الحين وش شغلتك يالظبط؟؟..تعرف اعماار العالم كلهم
محمد يرفع حواجبه:منقهـر؟
الوليد بـ نبره ثابته:ايه..
عمر:هههههههههههههههههههه..

"يـوم مهم..ويمكن يعتبر نقطة تحول في حيـآتي..انا منال"

يوم آذن المغرب رحت الحوش وفرشت سجادتي..لفيت جلال الصلاة علي وبديت اصلي..اول ماخلصت دعيت ربي اني ادخل الجنه واني ادخل الجامعه وارجع الريااض..الدعوه الاخيره اني اتزوج ولد الحلال اللي يعشني عيشه حلووه ويحترمني..

-منال!!
طالعت عمي اللي توه جآي:سم
حمد:تعـآلي خذي الاغرآض من بررا مدام عليك جلآل.."تذكر"..وين خالتك؟
منال:جووا تصلح الشااهي
حمد:لاحوول ذا البقره انا كم مره قايل لهاا لاتسوي شااهي..
دخل وانا غطيت نفسي بـ الجلآل..وطلعت اجيب الاغرآض..تدرون ليش عمي مايبي مرة عمي تسوي شااهي..لانهاا مره حرقت المطبخ يوم كناا في الريااض وعمي دفع دم قلبه عشاان يصلحه..

ثـوآآني مرت وعلت صرخآآت مرة عم منال..خآفت منال وطيحت كرتون الخضار وركضضت لـ جواا بس استوقفهاا الدخـآن اللي بدا يكبر ويكبر وصآر ناار بدت تآآكل المطبخ

مرة عمي:منال..منال ارجعي لاتجييييين.."وشفته يطلع من المطبخ ويرقى فوق"..
قلت وانا اصيح:عمي..تكفوون اطلعووا..وين تروووووووح
سعمت صوت عمي من جووا وهو ينآآديني:منااال اطلعي..بسسسسسسسرعه..
بدا الحريق يطلع من المطبخ..ويلتهم البيت..طلعت من البيت وانا اصررخ وابي عمي ولا مرة عمي يردون علي..كان في صرآآع يصير دااخلي..ادخل افدااهم بـ عمري..بس الخوف كان يمنعني..وفي شي يمنعني مدري وشو..حتى لو فكرت ادخل بيغمي علي علطوول لاني اعااني من ربوو..سمعت عمي يقول:جوووووود
قلت وانا اصيح:عمي حمد..الله يخليك اطلللللع..
كان مااسك جواله ورابط حوله ظرف رمي علي الجوال اللي طااح بالارض وتكسر..فهمت انه يبيني اخذ الظرف..
عمي:خذيه واطلللي بسرررررررعه

طلعت برآآ البيت والناااس بدت تتجمع..دقآآيق وصل الدفآآع المدني..المطاافي حتى الشرطه جت..مدري ليه..وفي لحظة جنون..تخليت عن العقل فيهاا.. دخلت البيت بس اول ماوصلت البآب..حسيت بـ يد قوويه تمسكني..:اصبري يابنتي..احنا بنطلعهم
قلت وانا اترجآه بـ دمووعي الي كانت كثيره:الله يخليك ياعم..الله يخليك ابيهم يطلعوون..لايموتون
قال الرجال بـ كل عطف:ان شالله..هذول رجآل المطاافي يشتغلون..بنخمد الحريق ان شالله!!..
لميت يديني جووا جلالي..ماكأن في شي بااين مني..النااس بدت تكثر وكأن حدث سنمائي مثير صااير..بدت النآآر تخمد وبداا الجوو يهداا الا العوااصف اللي كانت دااخلي ودمووعي اللي مو رآضيه تهداا..كان ودي اسألهم وش صاار على عمي ومرة عمي..بس مابي يمحون الفكره اللي فر راسي انهم بيرجعون..
-آسف أختي..اللي عليناا سوينااه.....ووو
صرخت بـ خوف وألم:مآآآتوا؟..صح؟...تكفى قل لا..
....:انا آآسف بس هذا قضاء ربك..الشخصين اللي جواا عطوك عمرهم..
بديت اصييح واصررخ..جت حررمه مأأعرف منهيي وبدت تهدي فيني..شكلهاا كانت مااره من هناا..
دخلت البيت اللي احترق نصه..
دخلت البيت اللي نصه أسود..
دمعتي بدت تحترق في محجر عيني..الله يرحمكم...من لي هنا بالشرقيه.حتى بالريااض..خلاااص اخر من بقا لي عمي ومرتة..والحين
نتهدت وجلست ع الكنب وانا المس مكانهم..زاادت دمووعي اكثر واكثر..طالعت في الظرف بس مافتحته..

- افاا...جالسه لحالك؟؟..وانا مومنال؟
طالعت في النذل الحقير..مايكفي انه حاول يتحرش فيني..والحين داخل من غير احم ولا دستور..
ابوصالح:تعـآلي يالغلا!..تعآلي لـ أبوك
وقفت وقلت بـ صرآآخ:انت ماتخـآآف ربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..جايني الحين
ابوصالح:قصري صوتك..امشي معي بـ الهدااوه
في لحظه نسيت كل شي..الحمدالله ان الجلال الى الان علي..قرب لي بس انا ركضت وطلعت من الحوش..بغيت اروح ورا البيت بس قلت بيجيبني..هـ المره بـ طلع واللي فيها فيهاا..
طلعت وقمت اركـض من غير عقل

ابو صالح يطلع من الفله:هين..هين يابنت احمد!!!..
لحقهاا بس كاان لهاا آآثر..

×
بديت اركض واركض من غير هدف..دمووعي موب رآآضيه تجف وقلبي احس الكوون كله يسمعه من فرط النبض..
مدري كم صار وانا اركض..ولاادري وين وصلت بس بديت اشم ريحة البحر..احس بـ الرطوبه في كل مكاان..
بديت اشووف البحر..كان في حجر وبعد الحجر رمل وبعدها البحر..نزلت من الحجر ومشيت على حافة البحر كأني ادوور شي ضآآيع..وانا كأني احتمي خلف هـ الاحجار من ابوصآلح..
بعـــدها مدري وش صآآر لاني أعآني من الربو وكثرة الركض اتعبتني..

"الشـآليه"
عبدالعزيز:يقول سلطان انه جاي و..العننود جايه بعد...
محمد مستغرب:العنود جاايه ؟...لحالهاا؟؟
عبدالعزيز:رآكبه في السياره مع السواق لان عفشها كثير ولايكفي سيارة سلطان..
محمد:هههههههههه..بينحااش اجل..
عبدالعزيز:ههه..وش دراك..الفاجعه الكبرى انه يقول بيمر على واحد من أخويااه..ثمن بيجي
عمر:والله حالته صعبه هـ الانسـآن
عبدالعزيز:صآر لنا يومين جايين بس لين الحين حظرته ماشرف
محمد يطآلع عمر:لاتخاف عليه عمره 31..ماينخاف عليه
الوليد وعبدالعزيز:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
عمر:لاحوووول..انت الحين اللي كاتب شهادة الميلاد؟؟
محمد:ههههههه..انقههههههر

×
×
كلمت اخووهاا العنيد:طيب سلطان انا وش اسوي ان ماعرفت
سلطان:اتصلي علي..ألمهم انك روحي لحالك ..انا بسيّر على واحد من الربع
العنود:اففففف منك..اوكي لاتتأخر بلييز
سلطان:يللآ فمان الله
العنود:فمان الله
سكر منهاا وحط جواله يجنبه وكمـل طريقه..شآآف البحر صحيح هو امس كان في الشرقيه وشاف البحر..بس مايقدر يقااومه..
هو عصب لانه اظطر يجيب اخته كان مسوي لعبه على اهله بـ انه بيظطر يجلس بـ الرياض عشان ظروف بس هو كان بـ الشرقيه مع بعض اخويااه..وعشان تظبط كذبته رجع الرياض يوم دقت اخته وقالت انهاا تبي تجي
نزل من سيـآرته السودا مثل قلبه..ع البحر وبدآ يتأمله ويتسمع لـ صوت الاموآج

سفــن وبـوآخر..شـاطئ لايهدأ..
أصوات احتكاك صنـــاديق البضــآئع بالارض..
وضجيج يملأ المكان..
فجــــأءه



{تـوقعـآتكمـ...!

{تسـؤلآتكمـ...!

{تعليـقآتكمـ...!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:19



×|الفصل الرآبع|×

"ان قلت زانت خالف الوقت ظني"





-وينه اخووك الله يهديه!..
العنود:مدري عنه!..يقول بيسيّر على واحد من اخوياااه
ام الوليد:خلووه بـ رآآحته
ام محمد:محد مدلع ذا الشباب غيرك يام الوليد..ياحبي لك بس
ام الوليد ابتسمت..وام محمد طالعت في ام عبدالعزيز..طبعا هذي وحده من ذبآتهاا
×
×
وقف وهو يطآلع شي غريب أستوقفه!..جسد مدد ع الارض لكن كان يغطيه جلال صلاة..تقدم له خطوه..لـكن هوّن..وترااجع..عطااها ظهره..ومشى كم خطووه بس صوت الضمير يقوله لاتخليهاا هنا ياسلطاان..
رجع ونزل لـ مستـوآهاا فتح الجلآل لـ يكشف عن وجهه بنت صغيره في عمر الزهور..كانت مسكره عيونها..وملامحها هاديه..وبقآيا الدموع على وجهها..جلست يطآلع فيهاا
"آلظـآهر موب سعوديه!!"..سكر الجلال ومر شبح فكرة انه يخليهاا بس تنهد من صوت ضميره اللي يظن انه ماات..
صرآآحه انا صاحب ضمير بـ قووه..وش علي منهاا؟...خل تمووت!
شآلهاا وركبهاا في سيارته السوداا..وهو يفكر بـ سبب اغمآءهاا هنا..اكيد مغما عليهاا لان بؤبؤ العين يتحرك..وهذا دليل انه مغمي عليها..اوديهاا المستشفى؟..امممم..وان سألوني وش اصير لهاا..لالا بوديها معي..سالم خبير في هـ المشاكل
×
×
يوم وصلت العنود سلمت عليهم وأستأذنت لانها تبي ترتااح..دخلت الشاليه حقهاا..مبسووطه لان لها شاليه خااص صحيح سلطان اخوها بيشاركهاا..فصخت عبآيتهاا الحرير وعليهاا سوارفسكي من الاكمام..ورمتهاا ع الكنب بـ كل همآآل..لمت شعرهاا ولبست لها بيجامه..
طلعت لها رواية "لعنة الماضي"..من رواياات عبير..وكملت باقي وقتها في القرايه
×
×
- وش جاايب هـ المره؟؟
حطها سلطان ع الكنبه واخذ نفس:مدري من ذي..بس شفتها طايحه ع البحر..وماخليتهاا
سالم بـ سخريه:طوول عمرك طيب.."وكمل"..طيب ليش ناايمه؟.."طالعه"..لايكوون لاعب بهاا
سلطان خبط راسه:وش العب بهاا..وش قالوا لك سالم نبر تو؟..المهم وش اسوي فيها
سالم:ودها مطرح مالقيتهاا..انا انسـآن ماودي اوهق نفسي مع بناات
سلطان:يعني وش اسوي فيهاا
طالع سالم في البنت اللي ملفوفه بـ جلال صلاة:مالنا الا نجيب لها عبايه..ورح ودها لـ أي وحده من دور الرعاايه
سلطان:حلوو..انا بروح لـ أهلي..وانت تكفل بهاا
سالم:اقوول امش بس

جا واحد من شلة سألم..كان يتفرج..وبـ لقاافه فتح الجلال يشوف وش فيه
سلطان:خلهاااااا
الولد:اصبر اصبر بشووف
فتح لقا نفس اللي لقااه سلطان..بنت في الـ 18 من عمرهاا.. وناايمه ولا تدري وش قاعد يصير حولهاا
الولد:اكشـخ جايب لنا بنت حلووه.."يتأمل وجهها"..ومب شكلها سعوديه بس بصرآآحه عندك ذووق
سلطان غطا وجه منال:اقووول انثبر مكانك.."وطالع سالم"..وش نسوي فيهاا
سالم يفكر:مدري والله
سلطان:اقوول!..ماأردى منكم الا اللي يسألكم.."وشكله عصصب"..ابشووف اقرب زريبه واحطهاا هنااك
سالم طالع في الولد اللي يمكن يبلغ من العمر 18 سنه..وناظر في سلطان اللي رجع يشيل البنت
سالم:وين وين؟..ياهووو!!
سلطان بـ عصبيه متوقعه منه لانه قليل صبر:ابووديها لـ أقرب زبااله ولا أي تبن..المهم افتك منها..مدري وش ربي بلاااني فيهاا
الولد:ههههههههه..خربت الاخلااااق ياسلطووني
طالعه سلطان بـ نظرات ناريه..وقال سالم:انزرع مكانك لاألحطك.."وكمل لـ سلطان"..من جدك بترميهاا؟؟
سلطان:اجل وش اسوي فيهاا؟؟..
سالم يدعي اللا مبالاه:خلاآآص..ودهاا لـ اللي تبي
سلطان:طب جب لي أي شي...لو عبايه ماأظن اقدر اطلعها كذا
سالم:شاييف عندي حريم..من وين بجيب لك العباايه؟
سلطان:لاحوول..خلااص خلاااص..مع السـلآمه

طلع بهاا براا..وشااف زباله كبيره لونهاا اصفر مثل تتواجد في الشوارع عاده..طالع في البنت اللي معه..ثمن نااظر الزبااله
ابتسم:مااالي الا احطهاا هناا..مالي خلق فضاايح بسببهاا..
مشا لـ الزباله والقطاوه السودا وغيرها من الالوان الكئيبه يوم شافوه متجهه لـهم وخروا عن طريقه..حطها بـ كل هدووء وكأنه رااضي عن فعلته..
سلطان:مكانك هنا احسن لك...واحسن لي
×
×
طلعت منى من الشاليه وهي تلف حولها جلال عشان لو كان في احد من عياال عمهاا..أتصلت بـ سعد

سعد:هلا والله
منى:هلاوالله سعّوودي..
سعد:كيفك قلبي
منى:الحمدالله..وحشتني مووووووت
سعد:افاا عليك اذا وحشتك اجييييك طيراااات
منى:ههههه..انا عند المسبح في شاليه رقم 2349
سعد:عرفته شاليه عمك سلطان..صح؟
منى:يس
سعد:ثوآآآني واكوون عندك
منى:انتظرك

دخلت منى على عمتهاا..:عنـدل!
العنود منسجمه مع القصه:يس دير
منى:ترا سعود بيجي..فـ بليز خلك مكانك
العنود حطت الكتاب على صدرهاا وطالعت منى:وانا شاليهي ملقتى العشااق؟
منى:عندل..بليييييييز
العنود تمزح:بس احس اني مشتهيه اسبح
منى:اووف منك..يعني ماأشتهيتي تسبحين الا الحين؟؟..معليش اصبري شوي
العنود:امممممممم..على حسب..متى ماخلصت لبس طلعت ولا علي من زووجك
منى:عممممى!..اقول لايكثر..
وسكرت الباب وراحت لـ المسبح وسند نفسها على حافة الحاجز
حست بـ يد تحوط خصرها أبتسمت
- كيفك ياقلبوو
منى:الحمدالله.."ولفت له"..انت اخباارك؟
سعد ابتسم:انا مو معصصب
ضحكت منى:هههههه..طوول عمرك فااهمني..عندل الحمااره عصبتني!
سعد يطالع في عيونها:ماعليك منها الحين
منى:هههههه..لاياخذك الطرب اهم شي
سعد:هههههههههههههههههه..
×
×
- مسـآءه معطر بـ ريحة الكاادي والخزامى
هيفا:الله من الخيااس..
ريم:هههههههههه..حلوووه
انقههرت عبير:هذا وانا متفننه عليك انتي وذا الخشه..ماأقوول الا مالت
هيفا:خلي تفننك لـ نفسك
امل:ههههههههههه..والله صادقه اتحدااك كانك تعرفين وش ريحة الكاادي والخزامى
عبير:ماعنديش فكره..
ريم:عبيروووه..ماجا عموو
عبير:لا..دقيت عليه قبل شوي..بس مايرد
امل:اللي يشوفكم يقول مره مع عمكم..
ريم:ههههههههههه..تقول ماجد اللي في رواية كبرتي..مادري عن هوا دارناا..
×
×
يوم تركهاا..حس بـ وخز الضمير مره ثانيه ..لاحوول..وش معنى مع ذي فجأه صحى ضميري؟؟..مشكله صرآحه اللي قلوبهم حيه بـ زيااده
بس ماراح يرجع لهاا..وصل لـ سيارته بس قلبه يعوره عليهاا..ويقول لاتتركهاا..تنهد ورجع لها مره ثاانيه شاف القطاوه متجمعه عليهاا..هشهم عنهاا ووخوا بـ مجرد انه حرك يده وكأنه بيضربهم..رجع شالها مره ثاانيه ويسب في هـ القلب اللي عليه طلعاات مدري من وين يجيبها..
حطها بالسياره وركب قدام ومشى مايدري وش يسوي بهـ العله اللي معه
اخر شي قرر يتصل بـ العنود

العنود:آلووو
سلطان:عندل فاضيه؟
العنود:ايه وش بغيت؟
سلطان:اسمعي انا الحين جااي الشاليه بس لحد يدري..ابيك انتي لحالك
العنود:وش السالفه
سلطان بـ نفاذ صبر:ان طلعتي قلت لك يالله انا بالطريق
العنود:اوكي

نزلت العنود من السرير وجت بتطلع بس شاافت منى وزوجهاا.."افف..هذا وقتهم؟"
ضربت في الباب الزجاجي..بس كان مغطيها الستااره..
سعد:وش هالصوت؟
منى:هذي عمتي عندل..دقيقه
راحت لهاا والعنود فتحت فتحه صغيره عشاان يطلع وجهها لـ منى..اشرت منى بيدهاا.."وش تبين؟"
فتحت العنود شوي من الباب الزجاجي:اقول روحي انتي وزوجك...ابطلع
منى:اوكي..
راحت هي وزوجهاا لـ مكان بحيث تقدر العنود تطلع ومايشوفهاا سعد..طلعت ومشت لـ برا وهي لابسه عبايتهاا ومتحجبه..وصلت لـ أخوها اللي كان ينتظرها برا الشاليه ..
مسند جسمه ع السياره اللي بـ لون قلبه وكلـه من جواا..ولابس نظارته وعيونه تترقب العنود متى تجي..
العنود:بغيت شي؟
سلطان بـ سخريه:عندي لك مفآجأه
العنود عقدت حواجبهاا:مفآجأه؟؟..وشي؟
اعتدل سلطان بـ طوله الفرعوني..واتجه لـ الباب الخلفي..وفتحه!..في البدايه العنود ماقدرت تحدد وش الشي اللي قدامهاا..وبعدين عرفت انه آآدمي..شهقت وحطت يدها على فمهاا:من هذا؟؟
سلطان بـ نبره غريبه:قصدك من هذي!
طالعت فيه بـ صدمه:هذي بنت؟؟؟؟
سلطان يأشر عليهاا بـ راسه:شوفي بـ نفسك..
تقدمت العنود بـ خطا غير وااثقه وفتحت الجلال بـ يد ترتجف وشاافت البنت..:من وين جبتهاا؟؟
سلطان:مو مهم من وين جبتهاا..المهم وش اسوي بهاا
العنود بـ خوف:الله يخليك شف لهاا صرفه..اخاف احد يشوفهاا ويظن ظن سوء فيك
سلطان طالعها بـ سخريه ممزوجه بـ غضب بس بـ هدوء:شايفتني جايبها لـ غرفتي لاسمح الله
العنود خافت منه:لا مو قصدي..بس بليـز سلطاان شف لهاا صررفه..اخااف احد يشوفهاا هناا ونتوهق
سلطان طالع في منال او في الجلال لانها كانت مغطيه..وكأنه يفكر:ابروح بها عند اقرب مسجد
العنود ودها تعترض بس هذا انسب حل لانهاا ماتبي مشااكل:.....بس
سكر سلطان الباب بـ قوه:يعني وش اسوووي
العنود ارتاعت وعصبت منه:وانا وش دخلني؟؟؟؟..مب مشكلتي
طالعها سلطان بـ نظراته اللي تخووف ولا قال شي بس هـ النظرات كانت كفيله في اسكاتهاا..
العنود:طب اسمع!..خلها عندي بالشاليه ولاحد بيدري عنهاا..ومتى ماصحت نعرف من هي ومن وين جت
تكتف وطالع في الباب وفصخ نظارته وعض عليهاا:وان ماطلعت سعوديه اساساا..بنبحل بهاا صدق
حطت يدهاا على ذقنها وكأنها تفكر:ايه والله شكلها موب سعوديه..اممممم..خلاص ان قاامت يصير خير..بس بصرآآحه بديت اشك انها طرما
سلطان عقد حواجبه:ليش؟؟
العنود:ههههه..يوم خطبت بـ الباب ماقاامت ولاحست.."وكملت بـ جدييه"..خلاااص ندخلها
سلطان:اوكي..
انتظرته شوي..ماتحرك:هيي!..شلهاا
سلطاان:اشيلها مره ثانيه؟؟
العنود:ايه..وقت الضروره تباح المحرماات..ههههه
سلطان تأفف اليوم شالهاا اكثر من مره:لاحوول..والله البلشه
العنود:ههههههههههههههههه..
×
×
"حطت يدها على خدها وهي تسمع سوالف بنت عمها"- والله وناااسه
عبير وهي تضحك:عااد تخيلي قالت شروق صديقتي..شين وقواية عين..من جد تخيلي شين ويلحق ورانا في المجمع..جت هي كان معها شااهي طاازه توها شاريته..وتكبه في صدره..قسم بـ الله مت ضحك علييييييه
هيفا شهقت:كبتــــه؟
عبير:ايه..هههههههه..والله انهاا بطلـه!
هيفا:حرآآآآم..
عبير:وش حرام انتي بعد..تبينه يلحقنا كذا طول الوقت..لازم نأدبه
هيفا:شريره صديقتك
عبير:لاوالله انهاا رجـآآآله!!
هيفا:طيب وكيف عدت على خير
عبير:انحشناا انا وهي..ههههههه..الموقف صار له اسبوع تقريبا وكل يوم اذكرها فيه
هيفا:ووش سويتي آآخر يوم بالجامعه
عبير:طلعنا انا والبناات رحناا حياة مول..بس طفشناا كلهم سملق هنااك
هيفا:انتي رايحه توسعين صدرك ولا تغازلين؟؟
عبير تأشر بـ أصبعها:الاثنين
هيفا سكتت ولا علقت..قالت عبير:اية يوم تعاالي معناا...انوآآآآع الفله
هيفا:ان شالله

"الصبـآح"
قمت من النوم وانا مدري وش السالفه ووش صااير حولي..اتذكر اني طلعت من بيت عمي ووو..اممممم..مدري وش صاار بعدهاا..راسي يعورني شوي..بس اكيد لان كان مغمي علي.. طالعت حوولي مكاان حلوو..بس ماأتذكر اني رحت فندق ولا مكاان زي كذا..
غرفة نوم حلووه ماقد شفت مثلهاا..وجنبي باب شكله يودي على جواا وباب ثاني ع اليسار زجاجي..شكله شبااك كبير..يودي على براا..الفرآش ناعم ..الله!..من زماان مانمت وقمت مثل كذا..بس من جد المكاان مرره حلوو..لكم تتخيلون!

-ماشالله قمتي
طالعت في البنت اللي دخلت توو..ماعمري شفتهاا ابد..كانت لابسه بنلطون جينز اسود وبلوزه طويله شوي لـ نص الفخذ بيضاا وعليها كتابات بـ الاسود
شكلها بنت عزز..مدري بس يمكن

سمعتها تقول:شكلك ماتعرفين عربي.."وقلبت انجليزي"..وتس يور نيم؟؟
طالعت فيها وأبتسمت مو اول مره يصير لي هـ الموقف..بس مدري ليه حسيت انها طيووبه:تبين تعرفين اسمي؟
فتحت عيونها ع الاخر:تعرفين عربي؟..لاولهجتك حلووه بعد..نجدي فصيـح!!..عاايشه هنا انتي؟
ضحكت ماقدرت امسك نفسي..بس يوم تذكرت كل شي اختفت الضحكه وكانت دمووعي بتنزل..الله يرحمك ياعمي..انت وزوجتك..بس انا وش جابني هناا..ماأتذكر الا ابوصالح لاعاده الله
العنود:آلووو..ياحرمه
طالعت فيها وأشرت على نفسي وكأن فيني غصه وقلت بـ صعوبه:انا سعوديه!!
العنود:هاه!!
منال:انا سعوديه والله...وأسمي منال
قربت لي..مدري ليه خفت وجلست أطالع فيهاا..جلست ع السرير وابتسمت لي:انا اسمي العنود..بس شكلك موب سعوديه ابد
منال:امي فرنسيه!
العنود:أهاا..طيب يامنال انتي وش قصتك؟...وين اهلك؟؟
طنشت سؤالهاا وسألتها:انا كيف وصلت هناا..
العنود:والله صرآآحه انا نفسي مدري..
عقدت حواجبي..كيف ماتدري وانا في غرفتهاا..رن جوالهاا وابتسمت شكل اللي داق عليها احد تحبه ..

العنود:آلوو......هلا سلطان.."طالعت فيني"..ايه قاامت ..انتظرني دقايق اوكي
انا خفت..من سلطان هذا..قمت السرير بـ رووعه وخوف..طالعت فيني مستغربه..
العنود:وين؟
منال:الله يخليك ترا انا موب ناقصه..بس بطلبك طلب..عطيني عبايه وانا ابمشي من نفسي
العنود:طب وش فيك خفتي..ماراح أكلك
مدري ليه الى الان احس بـ خوف..:انا ادري ان جلستي هنا بتسبب لكم مشااكل..تكفين ابروح بـ كرآآمتي احسن
العنود:اسمعي انا بروح اكلم اخوي..ثمن بشوف وش سالفتك
طلعت العنود تكلم اخوها اللي كان ينتظرها بالصاله..

مدري ليه ماعاارضت وتركتها تروح لـ أخوهاا..بس خفت مررره من هـ السلطان..انا دخلت مكان..ماأعرف وش بيئتهم ابد..
×
×
قاام عبدالعزيز وشاف سعد نايم جنبه..وبعدين فراش سلطان اللي كان فااضي..وبعدهم محمد اللي كانت رجوله في بطن عمر..خخخ وهو مسكين ولا حآآس..أبتسم عليهم ورااح يغسل وجهه لان الامكان هذي في مثل هـ الوقت تكون ولا أحلى
×
×
- سعوديـه؟؟..الله والبلشـه..ليتني وديتها الزباله وخلصت
العنود:سلطووني مره حبيتهاا..احسها طيووبه وكيووته مره
سلطان بـ سخريه واستهزاء من كلام اخته:وانتي وش درااك ان طلعت بنت شوارع ولا من بنات الليل..ولاتصيرين غبيه وتصدقين كل مايقالك..يمكن هي تتمسكن لحد ماتتمكن
العنود:لا انا مصدقتهاا..بس تتمكن من ايش؟؟
سلطان:وش دراني ماخشيت مخها انا.

من زود لقاافتي رحت اتسمع على العنود واخوهاا..عرفت من الحواار ان اسمه سلطان وانه يدري اني هناا...بس اهلهم بدرون؟؟..بس صدمــتي!..يوم قال يمكن اكون من بنات الليل.طيب ليش يقول عني كذا؟؟..بغي اصييح وربي


سلطان:انا لقيتها عند البحر مرميه..وجبتها هناا
العنود:خلهاا عندنا..خاطري اعرف قصتهاا..وان شفت وش سالفتها نشوف عااد لو نوديهاا لـ أهلهاا..
سلطان:بكفيك..بس انتي اللي قولي لـ اهلي..انا مالي دخل فيها ان طلعت راعية حركاات النص لفه..
العنود:لا ان شالله..انت حط رجولك في مويه باارده
×
×
- لهاا وحشـه أد كداا
ريم تتفرج ع التلفزيون:اللي يسمعك يقول مهتمه لنا..اصبري خل تطلع من برجها العاجي
امل:ههههههه..حاقده؟
ريم:لا..بس ليش لها شاليه خااص وانا مع امي وعبير..اهم شي وافقووا نبدل
امل:ههههههههههههههه
ريم:ايه اضحكي..
امل:خل نرجع لـ محور حديثناا يافتاة..عندل متى ناويه تطلع من شاليهاا..وحشتني
ريم:مدري عنهاا أسأليهاا
×
×
كنت جالسه اهوجس واطالع في الفراغ..والله اني بريئه وماسويت شي..بس ليش يقول عني كذا..
- بـآك
أبتسمت لهاا..ولا قلت شي..سألتني فجأه:جوعاانه
أكذب عليها لو اقول لا:..لا
ابتسمت:ع العموم بعد شوي بيجيبون الاكل..وبتاكلين غصب..بس ابي اعرف قصتك اول..
شبكت اصابعي في بعض سؤالها ماأبي اجاوب عليه..لاني وبـ صرآآحه مب مرتآآحة لها ابد...يعني واضح عليها طيبه بس من هي عشاان اقولها..انا اسمي واحس نفسي متحسفه لاني قلت..

طـق!..طق!..طـــق!
العنود ارتبكت:طيب طيب!!
وراحت فتحت باب الشاليه لهم..سمعتها تقول :خير..وش جايبكم..
انا يوم جيت بطل شفت بنتين واقفات ماقدرت احدد اشكالهم لاني في الغرفه اللي نمت فيهاا والعنود واقفه عند باب الشاليه..شفتها تأشر لي بيدهاا وتقولي اتوزى..دخلت الدولاب وتوزيت..

سمعت وحده منهم تقول:خليناا ندخل
العنود:ريمووه!..وش جايبك؟
ريم:اقول بس انا وامل مشتااقين لك..يلللللللآآآ

دخلوا ريم وامل.والعنود حدها مرتبكهاا..دخلوا لـ الغرفه
ريم جلست ع السرير وانسحدت وهي تلعب بـ خصله من شعرها الاسود..التفت لـ الروايه اللي تقراها العنود:وت از ذس؟؟
العنود:ريموو تبينهاا خذيها بس حلي عني..
طالعت العنود في الدولاب..وهي مرتبكه كثيير..العنود فاضحتها نظراتها..جلست ريم على حافة السرير..وجنبها جلست امل
ريم:اوووو مااي قااااااااااااااد..وش ذا الحتسي؟؟..
امل:ايش؟
ريم تناظر العنود:ويحك يافتاة..وش هـ الروايه؟؟>>اهم شي اللغه لوول
العنود:و..وش فيها؟
امل لاحظت انها مرتبكه بس ماتكلمت..قالت ريم:موواقف وحركاات نص كم..
ضحكت العنود بـ خوف..وكأنها تبي توهمهم انها طبيعيه..طالعت في الدولاب كذا مرره ولاحظوا هم هـ الشي
×
×
عمر:حموودي مالي غيرك ومالك غيري..امش خل نطلع
محمد:ماالي خلق
الوليد:مدري وش عنده محيميد صااير من الزواحف
عمر وعبدالعزيز:ههههههههههههههههههههههه
محمد:انثبر بس..انا من الزوااحف؟؟
الوليد:ايه وفي امك خير اعترض
محمد:من شاابه ولد عمه ماظلم
×
×
يوم طلع سعد من عند منى شافت كم مسكول من صديقتهاا ريهام
منى:آلوو هلارهاام
ريهام:هلابك اكثر..كيفك؟
منى:الحمدالله بخير
ريهام:وينك يابنت..صار لي فتره اتصل ولا في رد
منى تكذب:كنت بالحمام وانتي بكرامه
ريهام:اهاا..لا بس حبيت اسأل عنك..ماجيتي الشغل
منى:نسيتي اني ماخذه اجاازه؟
ريهام وصوت ازعاج عندها:ايه والله معليش اعذريني.."تكلم احد عندها"..بليز رهف روحي سكري الباب
منى:يااحبي لها رهف..اخباارها والامتحانات؟
ريهام:لا الحمدالله مبسوطه تقول حلت زين
منى:يااحبي لها سلمي عليهاا
ريهام:يبلغ ان شالله..طيب انتي بشري عن نواافي
منى:تمام..عند عمته
×
×
-اقول عندل..انتي من الصبح ناظرين في الدولاب..وش عندك؟
العنود:وش عندي مثلا؟؟..قاامت توسوس
قامت ريم:انا اعلمك من اللي يوسوس..ترااه دولاب وبس
فتحت ريم الدولاب وشهههقت..وامل طاارت عيونهاا
ريم:حرآآآآآآآآآآآآآميه!!
العنود:أصصصص!!..اسكتي انتي بعد!!
امل:عندل يامجنونه من هذي؟
طلعت منال وهي قمه بـ الاحراااااج
ريم:من انتي؟؟؟..هو ار يوو؟؟
ضحكت العنود:ههههههههههههه..تكلمي عربي ترا تفهم
منال ابتسمت..قالت امل:العنود من هذي؟..ومن وين جايبتهاا

طالعت في البنت اللي اسمها امل..مدري ليش لمست اهاانه في كلمتها يوم تقول من وين جايبتهاا..بس مابينت أي شي

حطت العنود يدها على كتفي وقربتني لها:اعرفكم على منال!
امل: من وين جايبتهاا..
العنود:وش من وين جايبتها..بلوزه هي؟؟..
منال:لاعادي..انا صلا بروح
ريم:وش قصتها طيب؟؟
العنود:مدري انا كل ماأسألها يجي احد يخرب علي
نزلت رااسي وكأني مابي اقول..
اللي اسمها امل فهمت اما اللي اسمها ريم شكلها مطيحه الميانه من عرفت اسمي
ريم نطت:بليز بليز قوولي..والله بطني بيعورني ولاراح اقدر اناام في الليل..بليز ماي سستر
العنود:لاحول..والله تراها سعوديه
امل:خلاااص البنت ماتبي تقول موب لازم تحرجونهاا
العنود:اسمعوا انا ماأبي احد يدري عنهاا..لين مانشوف لناا حل
مدري ليه حسيت نفسي عاله عليهم..:انا قلت لك..خليني اروح بس ابي عبايه لان مامعي
ريم:وكيف جيتي هناا
طالعت في العنود..شلون اقولها ان اخوها هو اللي جابني..او أياً كان
العنود:أسمعوا يابناات ياحلواات خلوني معها..ثمن تعالوا..
ريم تخوصرت:لاوالله؟..لايكثر بس..انا بعرف وش السالفه

حسيت سالفتي او مأساتي مثل ماهم متصورين مثل قصه يبغون ينتجونها بـ فلم سنمائي
امل مسكت ريم:اوكي..بنروح ومتى ماخلصتي هاتي ألوو
العنود:وعــــد!!
ريم:افففف..ماااااااااابي
العنود:ريمووه..الوقت متأخر..شوفي الساعه 12
ريم:اوكي..بس بنجي بكره
طلعوا امل وريم وتركوا العنود ومنال لحالهم

ياربيه مدري ليه حسيت انها الحين بتسقعد لي أسأله..بس سكت ولا تكلمت
العنود:الاكل تأخر..مشكله الظااهر انك مو متعشيه.."اتجهت لـ التلفون"..ابتصل عليهم
سكت ودي اقول لا..بس مقدر اقاوم رغبتي لاني جوعاانه..يوم سكرت العنود منهم..
العنود:يقولون نص سااعه..تبين تاخذين لك شااور؟
منال:مدري بس مامعي ملابس..مو مهم انا اصلا ابروح
العنود:بليـز خلك هنا اليوم بس..
سكت انا مدري شقول..وان طلعت وين اروح
العنود:ابعطيك من ملابسي..
منال بـ أحراج:اوكي!!
×
×
طلع من الشاليه وجلس ع البحر وش هـ المصيبه اللي طبح نفسه فيها الحين..هو مفروض يوم شافها تركها الحين اكيد اخته باحله بـ عمرها..طول عمرها العنود ماتعرف مصلحة نفسها..على ان عمرها 26..بس في عينه طفله..

- وش مقعدك هنا لحالك؟
التفت شاف سعد وعبدالعزيز..رجع عينه ع البحر:هلا..طيب اجلسوا معي..عشان لاأصير لحالي
جلسـوا جنبه..ودخلوا سوالف وضحك..

سعد :ههههه..والله عمر ومحمد..من جيناا وهم منااقر
عبدالعزيز:ايه والله..اشوى ان ابوانا في شاليه ثااني ولا كان تفلوا العافيه
×
×
يوم خلصت ماخذه شاور فتحت الباب فتحه بسيطه بحيث تطلع يدي واقدر آخذ الفوطه اللي كان ملفوف عليها ملابسي..والله العنود بديت احبها واعتبرها اخت..سكرت الباب وطالعت في اللبس كان عباره عن قميص نوم يوم لبسته وصل لـ نص سااقي..نشفت شعري وطالعت نفسي بـ المرآيه بـ رضا..والله طاال شعري صار يوصل لـ آآخر ظهري..تذكرت الظرف انا حطيته فوق المغسله..اخذته..الحمدالله ماتبلل بالمويه..وزيته في صدري لاني وبصرااحه ماأبي احد يقرا معي
طلعت من الحمام وانتم بكرامه..لقيت العنود تنتظرني ومعها العشا..كانت جابة لي من ماكدونالدز..ابتسمت اتذكر يوم كنت بالثانوي كنت آكل منه لين تواعدوا صديقااتي يجيبون منه..بس ماقد وكلني منه عمي الله يرحمه..
العنود ابتسمت:نعيمااً
منال:الله ينعم عليك
العنود:طلع العشا رز وخرابيط الكباار عاد قلت يمكن ماتبين..جبت لك من مااك
ابتسمت لهاا..وربي حبيتهاا مره:لاعاادي..اي شي
العنود:اوكي ترااني جعت
منال:كان اكلتي؟
العنود:لا..ابنتظرك
منال:اوكي!

جلسـوا ياكلون والعنود شغلت فلم ولما خلص..
العنود وهي تتسند :آآآآآآآآآآآآآه..والله فله احلى شي ان النهايه سعيده
أبستمت عليها:هههههههه..جلسة وحده شبعاانه
ضحكت:هههههههه..من جد..والله شبعت
العنود:الا انتي كم عمرك؟
منال:18..
العنود:يعني خلصتي ثالث زي ريم وامل
منال:ايه
العنود:وش نااويه تدخلين قسم
منال:.....مدري..ماكنت ناويه ادخل الجامعه اساسا
العنود:ليش؟
منال:انا اصلا عايشه في بيت عمي..وعمي راافض فكرة الجامعه
العنود:عمك؟..طب وينه؟
دمعت عيوني..مدري ليه لقيت نفسي اقولها قصتي:انا كنت عاايشه بالريااض..ونقلنا لـ الشرقيه من يومين..

قلت لها قصتي كلهاا..من امي وابوي اللي مدري وش قصتهم بالظبط..ليين وفاة عمي ومرة عمي بالحريق..بس ماعلمتها عن الظرف

العنود:الله يكوون بعونك يامنال.."ابتسمت"..احمدي ربك ترا محد في هـ الدينا مرتاح
ابتسمت لها..:ليش انتي عندك مثل مشكلتي..مالك بيت؟
العنود:لا بس انا احيانا احس مفسي بلا مصير لاني مطلقه
منال:مطلقه؟...ليش؟.
استحيت من سؤالي..بس قالت:انا من الاول ماكان في أي مشااعر اتجاهه..كنت متزوجه زواج تقليدي..بس كنت مستمره معه لان الحب مو لازم يعيشه كل انسان..بس يوم اكتشفت خياانته ماقدرت اتحمل لان كراامتي ماتسمح.."ضحكت"..مدري ليه قلت لك..بس يمكن لاني مأأعرفك قلت لك عنه...ولاترا محد يدري الا سلطان اخوي
ابتسمت شكلها ارتااحت لي بعد..حلوو من اول يوم صارت اختي الكبيره:سرك في بير
قامت من مكانها وقال لي بـ مرح:يللآ ننااام..
قمت:اوكي بروح اغسل
العنود :يللآ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:28




×|الفصل الخ ـآمس|×

"حبر العيون ودمع القلم في دفتري"





يوم قمت من النوم لـ لحظه حسبت نفسي في بيتنا اللي بـ الريااض..بس استوعبت.. يوم لفيت ع الجهه الثانيه شفت العنود نايمه جنبي ابتسمت لهاا..امس كان يوم حلوو على انه عاادي بس مدري ليه ارتحت لهاا..
نزلت من السرير وغسلت وجهي..اخااف اسبب مشكله لـ العنود..والله ماتستااهل..شفت الباب الزجاجي كأنه شباك بس باب..والله ماأعرف لـ الشاليهاات انا ابد..
طلعت من الباب وجذبني منظر المسبح..ماقد سبحت في حيااتي ..امممممم..ولا أعرف حتى..
طالعت في البحر صحيح كان بيني وبينه شجر صغير وحااجر..بس اشوفه بـ وضوح واسمع صوت..بس صوت اللي يلعبون كوره مخرب علي..

- سلطـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن!...ارمهاا لي تكفى
طالعت في هـ الشخص اللي اسمه سلطان..كان جالس ع الرمل..ماأقدر احدد وجهه بس شكله في نهاية العشرينات..ماأهتميت..تدرون ان العين تزني..هههههه..طالعت في الناس اللي معه..كان في 3 رجال..مدري اولاد..والله مدري
كانوا يلعبون متحمسين..واحد لابس تيشيرت سماوي وبرمودا ازرق شكله اصغرهم..وواحد اممم..مدري بس شكله كبير..يعني نهاية الـ 20 مثل سلطان.."شهقت"..هذا مب كأنه عبدالعزيز؟؟...لالا الظاااهر يتهيأ لي..

- قاايمه بدري؟؟
التفت لـ العنود كانت واقفه ومتكتفه ومسنده راسهاا ع الباب او الشباك..لاحوول هذا باب ولا شباك؟؟..:آآسفه..بس ماحبيت ازعجك
العنود:ليش تتأسفين
رجعت لـ ورا:مدري خفت افضحك..ماراح اعيدهاا
ضحكت وقالت:لا عاادي..محد بيشوفك...
تقدمت لـ الحاافه تفرجت ع الاولاد:هذول عياال اخوااني..وهذا اخوي سلطان..
أشرت على عبدالعزيز..او شبيهه:هذا اسمه عبدالعزيز؟؟؟
طالعت فيني:وش عرفك؟.."طالعت فيهم"..سمعتيهم ينادونه
انصدمت:والله...صح علي؟..ابوه ملتحي؟؟
طالعت فيني هي بعد مصدوومه:تعرفينهم؟؟
ابتسمت..يامحاااسن الصدف:ايه.هذول جيراننا
العنود:لااااااااا عاااد!..من جدك؟؟؟
ابتسمت وجلست اضحك:والله العظيم...ههههه..صدفه حلوووه
العنود:والله الدنياا صغيييييره..
منآل:من جد!!.."وطلع صوت من بطني احرجني"..هههههههه
العنود:هههههههه..والله بطنك يقرا افكااري..خل نروح نااكل لناا شي..
أبتسمت بـ احرااج:اووكي..
×
×
"منسدحه وتلعب بـ شعرها"- وش تتوقعين سالفتهاا..احس اني بموت من الفضوول
امل تلعب بـ جوالهاا:علمي علمك..الخبر اليوم بفلوس بكره بـ بلاآآش
ريم قاامت:وانا وش يخليني انتظر لين بكره..لاتنسين اننا بكره راجعين لـ رياض الطفش
امل ابتسمت:انا احب الريااض..عكسك..
ريم:اوكي..بشري الماما..المهم خل نروح
طالعتها..وهزت راسها:مب كأنها لقااااااافه..
ريم قامت من السرير وسحبتها:اقووووول قووومي!!
قامت ريم وسحبت وراها امل اللي لبست عبايتها بـ صعووبه..طلعوا برا الشاليه ..شافوا سلطان والوليد..
سلطان:وين؟
ريم وهي متحجبه بس:بنروح لـ عمتي عندل
سلطان:ماودك تتغطين..تراك كبرتي..شوفي امل!
طالعت ريم بـ امل ثمن رجعت تنااظر عمهاا..:امم..ابوي ماقال لي شي..
سلطان:الله يهيديك..المهم انتي اتصلتي على العنود اول؟؟
ريم:لاا..نبيها مفاجأه
سلطان:اهاا..
امل وريم..يحترمون سلطان عمهم لانه مب معطيهم وجه وااجد..يعني السؤال الروتيني عن الحال وغيره
طلعـوا وسلطان علطووول اتصل علي العنود عشاان يقول لها ان ريم وامل في الطريق!!

العنود:آلووو
سلطان:هلا عندل!..انتي بالشاليه صح؟
العنود:ايه..ليش؟
سلطان:ترا ريم وامل جااينك
العنود:طيب؟...واذا؟
سلطان يرص على أسنانه:يعني وزي ذا اللي عندك..لايشوفونهاا
العنود:هههههههههه..دروا
سلطان:شلووون؟؟؟؟؟؟؟..انا مب قايل لك لحد يدري؟
العنود:هم شافوها والله وانا مدري..اقولك السالفه بعدين..ع العموم هم ماراح يقولون لأحد..
سلطان:متأكده؟
العنود:افاا عليك..انا عنننندل
سلطان:اوكي..يللآ فمان الله
العنود:باي باي
سكرت العنود من سلطان وراحت لـ منآل..وسلطان راح لـ الوليد

ابتسمت لها يوم شفتها جاايه عندي..الظااهر كانت تكلم احد من اهلهاا اللي حرمتهاا منهم..
قلت لها:العنود..اذا تبين تروحين عند اهلك ترا عاادي..ماعلي خووف هنااا
ابتسمت لي وقالت بـ كل طيبه:لا..أصلا اهلي ماأجلس معااهم كثير..بعدين احنا هنا نوسع صدرناا..

طق..طـق!..طــق!!

العنود:هذوول ريم وامل!!..
×
×
- خلاآآص بكفيك..انا ماعندي أي مشكله
طالع سعد زوجته:ماأشتقتي له؟؟
منى:الا والله...كل يوم اقووم احسه حنبي..مرره وحشني وحشني وحشني
سعد:هههههههههههههه..اووكي..ابروح اجيبه
منى:بتروح الرياض؟
سعد ابتسم:عاادي!..
ضمته وبغت تصيح:يااااحبي لك..الله لايرحمني منك ولا من نواافي..ويخليكم لي ياارب
سعد:اهم شي لاتصيحين..
منى:ههههههههههههه.."تمسح دمعه بغت تنزل"..ماراح اصيح..
سعد:ههههههه..ودي اصدق!..يالله انا راايح تامرين علي شي؟
منى:ماتبي تااكل شي..افطرت؟؟
سعد:ايه مع الشباب..
×
×
- عااد لاتخااذون وجه!..تجلسون مع البنت كنكم ماقد شفتوا وحده جديده عليكم
ريم:هههههههههه..انتي روحي بس
العنود:تسكت..يللآ.مع السلآمه
طلعت العنود لان اهلها يبونها..يوم اقولكم انهم يبغون بنتهم..وانا صايره حجره عثره في طريقهم..
ابتسمت لي البنت اللي اسمها امل:اهليـن منآل!..كيفك اليوم؟
ابتسمت لها ولو اني الى الان مجروحه من كلمتها امس:الحمدالله..انتي كيفك؟
امل:الحمدالله تمام
ريم:كم عمرك يامنـآل؟؟
قلت لهاا وانا اطاالعها:17..اممممممم..او كملت الـ 18
ريم:ماااااااشالله كبرناا اجل انتي؟؟
ابتسمت..قالت امل:توقعتك 15..وااضح عليك كذا
ريم:عدااال يااللي وااضح عليك 9
امل:ههههههههههههههههه..انا ماقلت كذا..
ريم:بنااات خل نسبح!!
امل:ماالي خلق توك قبل امس غااصبتني!!
ريم طالعت منآل:ميمووو!!..خل نسبح بلييييز
ابتسمت بـ احرااج:ماأعرف
ريم:اعلمك؟؟
امل:ههههههههههههههههه..عشاان تغرقون ثنتينكم!!
انا وريم:هههههههههههههههههههههههههههه!!
×
×
- وشلون امك ياعندل؟
العنود:والله الحمدالله..كنها احسسن
ام عبدالعزيز:الا من عندهاا؟؟
العنود:الشغاله..حاولت فيها تجي..وعيت وقلت لهاا اني بجلس عندها بس حلفت علي اني ارووح
ام محمد:خالتي الله يهديها عنيده
العنود:امي مو عنييده..بس هي تحب تمشي كلمتهاا!!..
ام عبدالعزيز:هاانت كلها يوم ان شالله..وبنرجع وتشوفينهاا..
ابتسمت العنود لـ ام عبدالعزيز..فاارضه حبها..الكل يحبهاا..مدري ليه..

"هـ اليوم مر عاادي..عباره عن ضحك وسوالف البناات"

في الليل السـآعه 12
- عندل تبين اسااعدك؟
ابتسمت العنود:حلووه عندل من لساانك
ابتسمت لهاا بـ حيا...والله واخذت جوو..اعتبرت نفسي من العاائله:ههههههههه..طيب تبين مسااعده؟
العنود:لا..مشكووره انا بس الم ملابسي الخاصه وبتجي الشغااله تضف كل شي..
ترددت قبل لا أسألهاا..احس اني بصير عله بس لازم:اقول عندل!
العنود تدخل بدي جوا الشنطه:عنونهاا
منآل:تسلم عنونك!...امممممم..وش صاار علي؟
العنود:ايش؟
منآل:اقصد..انتوا بتروحون..وانا وين بروح
قالت لي بـ كل ثقه:معنا طبعاا
منآل:معكم؟؟..بس
العنود:لابس ولا شي..وين بتروحين لو ماجيتي معناا
تذكرت كلام سلطان..والله ماأقدر اجلس معااهم..:شوفي..انا ابي اروح الريااض..وبعدهاا انا بشوف نفسي..
العنود:مالك احد ياغبيه...وين تروحين؟
منآل:عادي!..بليـز العنود..لاتحرجيني ولا تحرجين نفسك..واهلك ان دروا عني والله بتروحين في 70 داهيه
العنود:وليش احرج نفسي..من لك انتي بس قولي لي
منآل:محد!..بس..
×
×
قاام عن الاولاد واخذ الابتوب..وجلس تنقل من موقع لـ موقع..بس ابتسم يوم شافهاا داخله..وتفتح موقع من المواقع النسائيه تدور طبخاات..هذا الحال معها كل ثلاثااء او اربعاء لازم تفتح وحده من المواقع وتدور طبخاات..والغريب انها ماتطول ع النت ..من يوم اخترق جهازهاا....اتسعت ابتساامته يوم شافهاا فاتحه المسن وحاكت وحده من صديقااتها


سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
اهلين

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
هلاوالله


سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
كيفك قلبوو

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
الحمدالله بخير..اخبارك انتي؟

سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
انا تمام..دامك تمام..اقول ماعندك طبخات..خبرك اليوم علي..ولا ادري وش اسوي

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
أممممم..مكرونه بالباشميل..خخخخ

سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
هههههههه..وانا كل ماأسألك قلتي مكرونه؟؟

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
وش اسوي ماأعرف الا هي..هاه وش رايك في افكااري

سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
لوووول..جهنميه!..اوك انا طالعه تبين شي؟؟

بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
سلامة ألبكـ ^^

سَِعَِادَتِي شَقَاءَ وَِ شَقَائِي سَِعَِادَِةَ...؟!!؟
الله يسلمك..يللا باي باي


بعض الفرح ][الفرح][ ياصآحبي باطنه هم...!
بايااات ياقمـر!!





صار له تقريبا 4 شهور مخترق جهازها..يحس انه يعرف عنهاا كل شي..والله لو تدري ان تكفخه..اصلا كيف بتعرفه..هي ماتعرفه اساسا
ضحك بـ صوت وااطي..سكر شاشتهاا وبدا يتصفح له كم موقع عن الكوره والاغااني الاجنبيه اللي كانت عشقه..شخص مثل الوليد..عااش نص حيآته براا طبيعي بياخذ بعض طبايعهم


"من بكره..والكل ركب سيارته عشان يتوجهون لـ الريااض"
منآل ركبت مع العنود..وسلطان لحاله لان ماعليه من احد..وكل وحده ركبت يامع زوجهاا ولا مع ولدها الكبير..
ولا مع اخوهاا..

"في الريـآض"
- يالله ان تحييهاا..توه مانور بيتناا المتووووواضع
طالعت في البيت "المتواضع" في نظرهاا..لكن الكبير والواااسع في نظر منآل..
العنود:آلوووووووو..منال..وش فيك؟
أبتسمت لهاا:ابد سلآمتك
قالت بـ احراج مني..صدق اني ماأستحي:اجل خل اوريك جنااحك..قبل لايجي احد

مشينا لـ الجناح..والله ماأشوف أي دااعي..إرفه بسيطه وبس..بس يوم مع عندل علمني ان النقااش ماينفع معهااا..قلت لهاا:اقول عندل..كيف بجلس عندكم واخوك وابوك موموجودين؟
ابتسمت:ابو متوفي من زماان من 10سنين يمكن!..وسلطان مو معنا بـ البيت
منآل:بس انا شفته..........مدري!
بـ صرآآحه شكيت في نفسي..انا متأكده انه معااناا..يعني كان طوول الطريق معنا ووقف عند البيت..قالت العنود:ادري..احنا بتنا كان اكبر من كذا..ابوي الله يرحمه كان يبي يأمن لـ سلطان بيت قبل لايتزوج..اخذ نص بيتناا..وقال له اول ماتتزوج علطوول اسكن فيه..وهذا هو الحين سكنه..وانا وامي هناا
استغربت..سلطان متزوج؟؟..مدري ليش انتابني فضول..:اخوك متزوج؟؟..وين زوجته ماشفتهاا
ضحكت:ههههههه..انا ماقلت انه متزووج.."سكتت شوي"..ع العموم هو ارمل.."وطلعت لسانها بـ شقاوه"
منآل:مآتتت؟؟؟؟؟
العنود:ايه نفس الشي من زمااان..يمكن 7 سنين!
منآل:ولا يفكر يتزوج؟
العنود:لا..هو اصلا ماتزوج بـ رضآآه..وهـ المره كبر ولا نقدر نقنعه بـ أي شي
ابتسمت..رجآل طول بـ عرض يغصبونه..عااد شكل سلطان مب هيّن..مافكرت بـ الموضوع..
وصلنا الجنااح..:وهذا جنااحك ياقلبووو
ابتسمت لها:يااحبي لك..
يوم دخلت..بغيت اقووم احضنهاا..كنت خايفه انها تتكلف..بس الحمدالله..الجنااح صغير عباره عن صاله صغيره وغرفة نوم صغيره بعد..وزي المطبخ التحضيري وغرفة ملاآآبس مرره صغيره..
منآل:آآلله!..من جد مدري كيف اشكرك
العنود:تبين تشكريني صدق؟؟
منآل:من كل قلبي
العنود:اممممممممم..بفكر كيف تردينهاا لي..ههههههه..بس توعديني انك تسمعين كلااامي
ابتسمت:ان شالله!..
مدري ليش ضحكت..شكلها تبي مني شي محرج..يللآ مب مشكله ان عرفته قلت لهاا اذا اقدر او لا..
طلعت عني وبقيت انا..فكرت وش بلبس لاني بصرااحه ودي اناام..أبتسمت لان نفسيتي في تحسن..والله الضحكه كانت تطلع مجامله..بس يمكن لاني دخلت حياة جديده..رميت حيااتي الاولى ورا ظهري..
فتحت الدولاب..اصلا شكل الغرفه من الاول مجهزه..والدليل هـ الملابس صحيح قليله بس تكفيني يومين ع الاقل..اخذتها ورحت الحمام..مدري ليه خاايفه اغير ملابسي هناا..مع اني قافله الباب..دخلت الحمام شفت فوطه..فكرت ليش ماأتروش..

يوم حطيت ملابسي ع العلاق..انتبهت لـ الظرف..اممممم..بقرآآها اذا خلصت متحممه.. مدري ليش احس نفسي مب متحمسه لهـ الظرف..احسه شي بيغثني

والله بـ صرآآحه الواحد لما يااخذ دش ينعشه..يحس بـ سترخااء..خخخخ..ماشالله علي قسمت الذره على هـ المعلوومه..
ثوااني وطلعت خفت يجيني النوم..لبست ملابسي..او بجامتي والله رآآحه عكس جلابيااتي اللي كنت البسهاا..مشيت وشدني منظر حلوو من شبآكي..طليت منه وانا جسمي عطشاان لـ الرااحه والسرير..انا يبي لي دكتور نفسي..ماأعيش بدون شبآك..هههه..بس حبيت القي نظره..شباكي يطل على سيب من وراا..كان في سيب عريض شوي وبعدهاا مثل المستطيل فيه اشجاار وثيّل..عجبني المنظر بس اللي معكر علي هو تعب جسمي اللي من السفر..وتعب نفسيتي وعقلي في التفكير..مشيت لـ السرير وعيني على الظرف بس مافتحته..حطيته في الدرج عشان لو احد جا مايشوفه..واول ماحطيت رااسي علطووول رحت في نوم عميـق..

"سلطآن"

وقفت قدام الشبـآك الكبير في صآلتي الوسيعه والموحشه..على ان مر على وفـآتهاا 7 سنين بس احسهاا7 ثوااني.."ابتسم بـ سخريه"..شعور شين لماا تبي تحس بـ الحزن بس مآتقدر..
اخذ نفس والتفت لـ كوب الكوفي اللي جنبه..اخذه وشرب منه..انهاه بـ رشفات تنعد ع الاصاابع وجلس ع الكنبه اللي تطل ع شبـآك كبير يبدا من السقف لين الارض...ويطل على المسبح..كان لابس برمودا بيج وتيشيرت اسود..سند رآآسه ع الكنبه وارخاا جسمه واسترخاا..بس علطوول انقلب حاله يوم تذكر البنت اللي لقاها ع البحر..وش صار عليهاا..
مايدري ليه طاريهاا يسبب له ريبه..شي طبيعي انه بيخااف على اهله منهاا..بنت مايدري من هي ولا من وين جت..
شالها من فكره..الى متى بيجلس يفكر بـ أشياء مالهاا دااعي مثل موت زوجته..وجية هـ البنت..اللي اكيد كم يوم وهي رايحه لـ اهلها ولا اقرب دار رعاايه..

رقى الدرج الوسيع اللي ينتهي بـ مفترق ..اتجهه لـ اليمين..هـ البيت كبير على غير سنع..
صحيح كانت امااني ماليته..بس مهما كان نص قصر يسكنه 2..ماراح يمتلي..
وصل لـ غرفته واستقلى ع السرير ..

"المـ غ ـرب"


قمت من النوم بس جلست في السرير بدون أي حركه..مدري ليه حسيت بـ خموول وكسل..واهم من كذا رآآحه..كلها تجمعت علي..فتحت الدرج اللي جنبي لان الظرف كل ماأطرده من راسي يرجع لي..فتحته كان ورقه وحده بس..امممم..خط عمي ابداا مب وآآضح..مدري وش كاتب
يبي لي اخلي احد يقراا لي بعضها.. الكلماات مفهوومه بس 95% منهاا احسهاا طلاسم..
في الاخير مكتوب اسم محاامي اسمه محمد..اسم ابوه مب وااضح ثمن عايلته الحمدالله انه وااضح وفي رقم جواله..امممم..يبي لي اعرف وش السالفه..لازم اعرف وش سالفة المحااامي..ابروح له بس ابغا اروح لحاالي لان بـ صرآآحه ماودي احد معااي..
قمت من السرير ودخلت الحمام توضيت يوم جيت بصلي ماعرف وين القبله..اصلا مدري كم السـآعه..
"يــــــؤ"
صدق اني غبيه..اصلا كم السـآعه!...خخخ.. مشكله صرآآحه اللي يبي يصلي ولا يدري وش يصلي..فتحت الدولاب وطلعت الجلابيه اللي كنت لابستهاا يوم جيت..ماأبي احس نفسي عاله عليهم..ولو ان مستوااهم الماادي ماشالله..
اللهم لاحسد..بس ماأبي أخذ وجهه..يكفي اني باكل وبشرب من عندهم هـ اليومين
الا على طااري الاكل..انا جوعآآنه مرره..فتحت الثلاجه ولقيت جيك مويه وجبنه وكتكاات وجالكسي..
أبتسمت:وش أسوي بـ الجبن من غير خبز؟؟

اخذت الجالكسي..مب مشكله..جالكسي على فكة الريق..اكلته وحسيت اني شبعت..لان الشوكلا تشبع الواحد بسررعه حتى لو آكل كميه قليله..جلست على السرير ونقلت نظري على الغرفه..حسيت بـ فرآآغ وطفش ووحده..وينك ياعندل..قمت من السرير وطليت من الشباك..هوايتي لما كنت عند عمي...آآه الله يرحمك..كان السيب فاضي ولا يطل على أي شي مثير..حتى الشارع كانت الاشجار تغطيه..أبتسمت..احلى صدفه ان ابو عبدالعزيز الانسان اللي يحسسني بـ الامان..ماأختفى من حيـآتي..ليته يعتبرني بنته..وانا اقدر اقوله "يبه"

بعدها بـ وقت..جتني العنود..اعتذرت لي على تأخرها واهمالهاا لي..خخخ..مفروض انا من يتأسف لاني اشغلتهاا..بس بـ صرآآحه قمت استحي منهم كلهم..لاهي ولااخووهاا..علكتي وين القبله..والوقت..وصليت

"من بكـره"
قمت النوم على صوت العنود تدق الباب..فتحت لهاا ودخلت
العنود:ماقمتي ياغبيه؟؟!...الساعه 5
فركت عيوني وانا اطاالع فيهاا:كم الساعه؟؟؟
العنود:اقوووولك 5..اخوااني بيجون اليوم بس اخوي احمد هناا الحين..بس لاتخافين امل ماجت
انا مافهمت وش تقصد:هاه!!
ضحكت:هههههههههه..اخوي..اللي هو ابوعيدالعزيز تحت..بس امل بنته ماجت..اليوم بيجوون ع المغرب..
منآل:اهاا..
العنود:وش بتلبسين؟
اشرت على نفسي:وليش البس؟؟..ماراح انزل
العنود:وليه ياقلب عندل؟؟..لا بتنـزلين!
منآل:سووري قلبي..انا ماراح اطيحكم في مشااكل اكثر
العنود:ماراح يشوفك احد..انتي وامل وريم بتروحون لـ بيت سلطان..وهو ماراح يشوفك
منآل:لا!..ماراح اروح بيت رجال غريب
العنود:منآل ياقلبي..هو ماراح يكون موجود..
طبعا انحرجت كـ العااده:اوكي..
العنود:ايوووووووه.."وتغني".احنا كذا حلويين..

"العشـآ لما جوو اهل العنود وسلطان"


- بليـز عندل..والله احرآآج...احس اني متطفله
العنود:ههههههههه..متطفله!..اقول امشي نروح لـ بيت سلطان قبل لايجي احد ويشوفك!!

"ع ـند سلطان"

اخذت آخر شي ممكن احتااجه وانا طالع هـ الكم سااعه مع أي احد من الربع.. البوك!..الجوال!..أظن خلااص هذول اخر شي..وانا طالع من الغرفه مريت من المرآيه طالعت شكلي..ماتفحصته..كنت لابس بنطلون جنز ck..وتيشيرت عاادي..طلعت من الفله بـ كبرهاا وركبت سيارتي ..واأتجهت لـ وين اخوياي متجمعين وانا طالع انتبهت لـ سيارة جارنا ياسر..ابتسمت من زماان عنه..سيارته الكسز هنا من اسبوع تقريبا..ولا له حس..اكيد مساافر يوسع صدره..
مشيت لـ سيارتي..وركبتهاا

"في باريس"
جالس مع السواق حقه فوق تله مليـآنه ثلج..لابس بنطلون جنز وجااكيت اصفر كبير مبين بيااضه...ومعه شخص ثاني او "مجرد" سواق او مرافق..طبعا في نظر النااس
عبدالمجيد:عمي!..
ياسر يمسك العصا حقته ويلعب بـ الثلج اللي قدام "عيونه":وش قلنا
ابتسم عبدالمجيد وكمل:بكره بنرجع الرياض وش ودك نسوي؟
ياسر يبتسم عشان تبين الغميزات الكثيره حاولي فمه:انت وش رايك؟
عبدالمجيد:انت بـ رآحتك..بس انت ماأكلت شي من طلعنا من الفندق..فـ خل نرجع الفندق عشان تاكل لك لقمه
ياسر:اللي تشوفه..
عبدالمجيد قام:اجل خل نروح الفندق
قام ياسر لـ يبين طوله الفاارغ...ابتسم عبدالمجيد:عمي!..يبي لك صوره بشرتك مناسب لونها مع الثلج
ابتسم ياسر ويعطيه على قد جووه:تهقى اصور؟
عبدالمجيد:اصبر خل اجيب الكاميره..
راح جابهاا واخذ صوره لـ ياسر اللي كان مبتسم وباينه ندباته الـ 2.. وحده في ذقنه اللي كأنها غمزه..والثانيه في جبهته اللي قاسمه حاجبه نصين..بس عيونه ماكانت مبينه لانه لابس نظارات..
عبدالمجيد:باأخذها لي..تسمحلي عمي؟
ياسر:حلالك
مسك عبدالمجيد يد ياسر:خل أساعدك طال عمرك
ياسر:مشكوور..تعبتك معااي
عبدالمجيد:هذا واجبي

"نرجع الرياض"
وقفت في نص الصاله مع ريم وامل اللي من جووا اظهروا حمااس لـ شوفتي..صدق بفقدهم لو تركت هـ البيت..
ريم:ان شالله عجبك بيت عموو سلطاان
منال:مره حلوو
امل:خل نجلس هناا
كان في صاله مفتووحه ع البيت كله..جلسنا فيهاا..جاابت ريم شبساات وببسياات وجلسنا نتفرج ع التلفزيون..
رن جوال ريم غمة "حبكم وسط الحشـآ"
..وردت..
امل:ريم حاطه هـ النغمه لاني احبهاا
منال:ماقد سمعتهاا
امل:اذا سكرت..خل تمسعك اياهاا..

"ع ـند الحريم"

"لاحطوا انها ساطته"- العنود وش فيك تنااظرين الساعه كل شوي
ام الوليد تمزح:احدن معه خله ويطالع السااعه
العنود:هههههههههههههههه..لا بس انتظر سلطان لانه كان يبيني.."تكذب طبعاا"
منى:مهووب طااير..
أبتسمت لها..ماالي خلقهاا

"نرجع لـ البنات"
- ريموو..سمعني منوله اغنية حبكم وسط الحشاا
ريم:اوكي..

شغلتهاا ريم وكانت كلماتها غريبه شوي..نصها او ثلاثة اربعاهاا مافهمتهاا..

حبكم وسط الحشا سادي..
لو جبل ماتحمله كله..
ويل منهو مثله فـ وادي..
كان طول الوقت قد حله
جيت مثل الشمس متبادي
ياشفا روحي من العلّه
روف بس ياغض الانهادي
وارحم اللي منك في مله
ياعجيد اريوم لـ بلادي
ياسفر هذا الوطن كله
الجدم لي نش متهادي
مثل بزغ الحيب في حله
آه يامن بده اسهادي
مر ليله ماغضا كله
ياحمد عوقي انا زادي
نشف ريجي الما شي يبله
ثيبي يانسل الايوداي
لايفوت العمر بس كله


- فهمتي شي؟
هزت منال رآسها بـ لا:موكلهاا..بس اغلبهاا لا..من كاتبها؟
امل:الشيخ زايد آل نهيان..الله يرحمه
منال:اهااا..وش معنا سادي؟؟..
ريم:متمكــــن
امل:متبادي..يعني ظاهر..روف بي..أعطف علي..
منال:لالا..في وحده مافهمتهاا..ياعجيد اريوم..اتوقع كذا
امل:عقيد..وأريوم..جمع ريم..وهو حيوان الوحش المعروف
منال عجبها الوضع:الجدم وعوقي
ريم:الجدم يعني قدم..بس لانه الامراتيين ينطقونها هيك
امل:عوقي..اتوقع مرضي..اتوقع كذا
منال:طيب آآخر وحده..ثيبيني يانسل الايواادي
ريم:امممممممممم..ماأعرف..اموله وش معناها
امل:ارحمني ياولد الرجال الكرماء..
منال:مااشالله..عندكم ثقاافه
ريم تطالع امل:ايه ومنهم نستفيد..امل تحب الشعر..
امل:انا كنت اعرفها قبل لاأعرف اغنية رااشد..بس تفاجأت ان راشد مغني فيهاا...لان انا احب الشعر
منال:بس حلووه الاغنيه..او القصيده

- هلووو افري ون..سلمووا على نوآآآآف

دخلت العنود وهي شايله نواف..
ركضوووا ريم وامل وراحوا يبوسون نوااف ويتطاقون عليه كل وحده تبي تشيله..والله اشكالهم تضحك بس ماينلامون..مره شكله نااايس..كان دبدووب وشعره كيرلي..وفمه احممر..
العنود:مناليلووو..ماودك تشيلين نواافي؟
جيت انا واخذته..جلس يطالعني مستغرب..طالعت في لبسه اللي كان عباره عن شورت كحلي وتيشيرت مخطط ازرق وابيض مثل ملابس البحر..والبحااره..شوي بدا يتعبر شكله مستغرب ويقول من هـ الغريبه اللي تشيلني..خخخ

ريم:يوم شفت لبسه..اشتهيت اسبــــح
امل:ايه والله..وتراك من زماان وانتي طالبنتاا..خل نسبح
العنود:يللآآ..قدآآآآم
عطيت نواف لـ العنود..:انا بروح فوق لما تخلصون..نادوني
العنود:لاه لاه لاه..بتسبحين معنااا
منال:لالا..ماله دااعي
ريم:سووري عندل..بس لاتنسين منى لازم ترز وجهها..
العنود:اففففف..منهاا..خل نقولهاا
امل:هههههههههههه..السر لامنه طلع عن 2 ماصار سر..والحين احنا 3..من غير منال
العنود:اوكي منوله..بس بعوضك ان شالله

جلست في فلة سلطان وشغلوا لي التلفزيون ..
"بـآريس"

- يآسر!..ماودك نطلع..بكره احنا راجعين الريااض
ياسر ابتسم:لاماأشتهيت ودني لـ السرير..
عبدالمجيد بـ رحابة صدر:مشيناا..
ودا عبدالمجيد ياسر لـ سريره..الحين هم رايحين اجازه ولـ الترفيه عن ياسر شوي..اللي بلغ من العمر 28 سنه..ويعاملونه كأنه صغير..وبـ الموت خلوه يروح بريطانيا لحاله مع سواقه الخااص .. او خادمه!

"السـآعه 7 المغرب"
يوم طلعوا البنات من المسبح..نادت العنود الحارس
العنود وهي متغطيه:اسمع يارااجو..قفل المسبح عشان بيبي صغير...
راجو: ok....مدام

رااحت العنود ورقت فوق عشان تنادينا ننزل نتمشى تحت بما ان مافيه احد..نزلنا وجلسنا نمشي..

العنود تنفض شعرها المبلول:والله اليوم..حلوو
ريم:الا على طاري حلوو..وين حبيبتي خولووووه
امل:عند امي..تعرفينها لازم حركات الحيا في البدايه
ريم تطقطق اصابعها:خوله والزمن طووووويل!!

مشينا من عند المسبح..اللي كان مسكر والجدار اللي حواليه من زجاج..لفت نظري شي يتحرك
وقفت مكااني وانتبهت لي العنود:منوله!..شفيك؟
ضاقت عيوني وانا اطالع تحت الكرسي..وأشرت لـ المكان اللي انا اطالع فيه:عندل وش هذا؟
طالعت عنود..ثوااني وشههههقت..:نوآآآآفي!!
التفت امل وريم..ووشهقوا:نواافي جووا وش مدخله

طالعت في نواف اللي كان يحبي جوا..كان يمشي ويمر من تحت الكرااسي ومايبعده عن المسبح الا بعض الساانتي متراات..قلبي بدا يدق ويرقع..شفت ريم تركض مدري وين بترووح..انا ماقدرت أطالع الموقف اكبر مني..العنود تحاول تلهيه..التفت لهاا وقاام يضحك..بليز نوااف تكفى لاتروح عند المسبح..دعيت ربي انه ينجيه..ثوااني وصلوا منى وام عبدالعزيز وام الوليد!..
حاولت اني اصد..منى شهههقت..وبغى يغمى عليهاا
منى:نوآآآآآآآآآآآف..نواف حبيبي تعاال
بس هيهاات..ماكان يسمعهاا ابد..الظااهرالزجاج كان عازل لـ كل شي حتى الصوت..منى معد شالتها الارض وبدت تتنافض..احس انها في لحظه ممكن تفقد عقلهاا..مثل ماأنها في لحظه بتفقد ظناهاا

مشى نواف لـ المسبح وهو يضحك ..ويتكلم من كلامه الموب مفهووم..انا خلااص اتمنى ان الموقف يعدي على خير..اعصاابي مشدوده..خلاآص نوااف بليز تعااالي وريحنا وريّح امك المسكينه..

قاامت ريم تخبط في القزاز..والحمدالله طالع نواف في القزاز وابتسم..ابتسمت له ريم واشرت له يجي..وقالت له بـ الاشاره عسى يفهم انو تعال خل نلعب..اتجه لها ومشى مساافه بسيطه..بس وقف ورجع لـ المسبح..
منى بدت تصررررخ..انا معد فيني عقل تمنيت اقدر اكسر القزاز وادخل واشيله مثل يوم بـ الفله حقت سلطان..
آآآآآآه ياقلبي وربي معد فيني اعصااب..معد فيني عقل..هذا انا الغريبه اجل شلوون امه المسكيننه..
منى:اتصلووا على راااجو..بسرررررعه
ركضـوا امل وريم عشاان ينادون رااجوا انا ركضت معااهم..مدري ليه ع الاقل لو صاار شي ماأكون شفت المشهد..الله لايقووله..رحنا لـ مكان غرفة العماال..محد فيه..الظاهر راجو رااح..دورنااه مرت دقيقه..دقيقتين..انا خلآآآص...ماقدرت قلبي مع نواف ومنى..رجعت لهم مره ثانيه وانا اركض..يوم وصلت شفت المشهد اللي كنت خآآآآيفه منه..
حبـى نواف لين وصل حاافة المسبح..كان يضحك ويبتسم لـ امه وخالاااته..ألحريم كل وحده يدها على قلبها وتصيـح..منى قاامت تخبط بـ كشل جنوني وهستيري في القزاز وام عبدالعزيز تهدي فيهاا وتدعي ربهاا بـ صوت مسمووع..ام الوليد الارض معد شالتهاا وجلست لان ركبها معد توازنت اما العنود كانت تصيح بـ صوت سمعه اللي فـ اخر الديناا..وتنادي نوااف اللي وااضح انه مايسمع بس يشوفناا..

"تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتش"
منى:لاآآآآآآآآ..
وطااحت مغمي عليهاا..بدوا يصرخوون العنود مسكت القزاز وبدت تصيح وتصرررخ انا مسكتها وانا دمووعي علي خدي..وربي موقف اكبر مني..اخذتها بعيد بس هي مب راضيه
منال:الله يخليك ياعنود ..امشي
العنود تصرخ وتضرب في القزاز:وخروا عني..ابي اطلعه..وخررررروااا
مسكتهاا وبـ القووه اخذتها معي..ام الوليد اغمى عليها من المنظر..انا كل تفكيري ماأبيهم يناظرون المسبـح
لان حثـــة نواف يدت تعووووم!!



توقعـآتكمـ....!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:38




×|الفصل السـآدس|×

"عمرك سمعت بـ واحد فقد روحه؟"






اليوم ثااني يوم من العزاا..منى مب رااضيه تشوف احد الا امهاا..ام الوليد مب احسن من ينتهاا حاال..
العنود..وش اقول وش اخلي اللي كان كلها حركه ورجه..كانت تضحك في كل وقت..صدق اليومين اللي عرفتها فيهم كانت كفيله في انهاا توريني جوانب حلوه من شخصيتها فقدتهاا بعد موت نوااف الله رحمه ويجعله شفيع لـ اهله..

"ع ـند الرجال"
- اذكر ربك ياولدي..واللي صار قضاء ومقدر..ومكتووب
سعد لاف الشماغ يخفي وجهه وبقايا الدمووعه وااضحه:........
ابو عبدالعزيز:ادع ربك انه يكون شفيع لك ولـ امه يوم القياامه..ادع انه يكون طير من طيور الجنه..انت ماتدري يمكن اللي صار خيره..وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم..والله اذا حب عبد ابتلاه
سعد:ونعم بـ الله!....

دخل شااب ومعه المرافق ورااه..كان اعمى والمرافق هو اللي يدله..ابتسم سلطان وقاام له:ياهلا والله بـ جارناا
ابتسم وقال:عظم الله اجرك ياسلطان
سلطان:اجرنا واجرك تفضل..

قام ابو عبدالعزيز:ياهلا والله بـ يااسر
ياسر ابتسم:هلا بك اكثر..عظم الله اجرك في ولد اخوك
ابو عبدالعزيز:اجرنا واجرك..

مال محمد على عمر وقال بـ همس:الحين هذا ياسر جار سلطان؟
عمر:ايه
محمد بـ ضيقه وشفقه:مايشوف؟
عمر:ايه الله يشفيه...
محمد:من زماان وهو كذا؟
عمر:لا..من تاالي الظااهر صااير له حادث
محمد الله يشفيه

اذن المغرب..والكل قام يصلي..

سلطان:الوليد
كان الوليد جالس ويطالع في الارض وشكله يهووجس..وجهه اصفر والحزن واضح عليه..كان لابس ثوب وشمااغ لابسه من غير عقـآل ولاف طرف واحد منه حول رقبته..
سلطان:الوليد!!!
طالع الوليد في سلطان:هلا
سلطان:امش نصلي..ترا الهواجيس ماتنفعك وانا عمك..تعاال
طلعـوا سلطان والوليد والبااقين..وراحوا المسجد..
×
×
- تعوذي من ابليس يامنى..هذا قضاء ربك اللهم لااعترااض
منى تصيح بـ شكل يقطع القلب..وتتكلم وكأنها ماتدري وش تقول:يمه مااات..اقولك مات قداامي..ليش يمووت انا احبه
ام الوليد:الله يهديك يامنى!.."مسحت دموعهاا لان يكفي دموع ينتها"..منى ترا والله قطعتي قلبي عليك..اعقلي الله يخليك
منى تصيح..ولافي شي غير الدموووع:يمه ولدي ماااات..تعرفين شلون يعني ماات..مآآآآآآآت
ام الوليد:الله يرحمه..الله يرحمه يامنى..خلاآآص عااد
×
×
دخلت الفله وانا احس اني ضااااايق..اليوم كئيب ومايختلف عن اللي قبله..وبكره بعد ..الله يرحمك يانوااف
دخلت وفصت الشمااغ والثوب..دخلت الحمام وانتم بـ كرامه ثواني وطلعت وانسدحت ع السرير..
رن جـوآلي
المتصل>>عندل

لاحوول وش تبي ذي بعد..رديت وانا مالي خلق
سلطان:نعم!
العنود وهي تصيح:سلطاان الله يخليك..تعاال تكفى
سلطان ارتااع:وش فيكم؟
العنود:منى طااحت عليناا..مدري وش فيهاا

سكرت من عندل وبسسرعه رحت لـ نص الثااني من البيت ومشيت لـ الباب..ويوم جيت بـ دخل بس لمحت بعض العبايات ..عبايات حريم جالسين..عرفت ان الحريم جووا..
- ادخل سلطاااان كلهم متغطين

دخلت ولالفيت تركيزي ع الدرج مشيت لـ الدرج وكأني نااسي نفسي يالله وش فيها منى..دخلت غرفه كانت غرفة عمي ابو الوليد سابقاا كانت منى طاايحه وماسكينهاا امل وام الوليد ووحده ماأعرف منهي بس شكلها تبعهم..لانها مب سعوديه..
لحــــظه!!..
ليكووون هذي منال؟..اللي لقيتها ع البحر..طالعت فيها ثانيه..
فجـأه سمعت صوت من ورااي

- وش فيهاااا منى؟؟

التفت لقيت الوليد توه دااخل شال اخته وطلع بها ووراه ام الوليد..طلعووا ورااه امل والعنود وهي جت بتقووم..ماعبرتهاا مسكت يد العنود

سلطان:تعـآلي
العنود:نعم!
سلطان:وش جااب ذي..هذا وانا قايل لك مااابي احد يدري عنهاا
العنود:عاادي!..بيحسبونها مع المعزين..
هـ الغبيه تحسب الكل غبي مثلها..تركتها..ماأهتميت انا من الاول جلستهاا هنا ماعجبتني..بس خل تصبر علي ابطلعها بـ طريقه ولا بـ ثانيه..

×
طلعت من الغرفه يوم دخل الرجآل..والله قليل ادب عينه مانزلت عني من دخل..اول ماشفتهم نزلوا انا علطول لـ رحت لـ غرفتي..ماأبي اتدخل بـ أي شي خااص فيهم..

مر الوقت..حسيت انهاا سنواات..مع انها مجرد ساعاات..دخلت علي العنود
العنود:وينك؟؟
منال:ابد!..بس قلت ابجلس هنا ارتااح..وش صار علي منى
العنود جلست ع السرير وشكلها تعباانه:انهياار عصبي..الله يكون بعونهاا
منال أرتعت:انيهاار؟؟...
العنود:لاتخافين..الحين هي ناايمه؟...ألمشكله في نفسيتها ماراح تسمح لها تجلس بالمستشفى..
منال:من عندها
العنود:امها واخوهاا..

"نرجع ع ـند الرجال"
دخل وعلطوول راح لـ عمه ابو الوليد وعزااه وبعدها الوليد واخرهم سعد صديق عمره..
-عظم الله اجرك ياسعد!!
سعد:اجرنا واجرك ياطلال
ابوالوليد:طلال..الحمدالله ع السـلآمه..سامحنا ياولدي رجعناك بدري
ابتسم طلال:مب وقته ياعمي..
ابوالوليد:انت المفروض رجعتك بعد شهر..
طلال ابتسم:عمي..والله مب وقته..
مايدري ليه حس انه تأخر المفروض انه وقف مع سعد واعمه وولد عمه في وقت صدمتهم بس شغله اجبره يجلس في ديره ثانيه..
ابو الوليد:لاياطلال..ليش تجي من تبوك شغلك اهم شـ..
طلال ابتسم بـ ألم:نقلت شغلي لـ الرياض..بـ واسطاات..بس صادف حظي قبل نقلي اني ماقدرت اوقف معكم.."باس يد عمه"..سامحني ياعمي
ابو الوليد:ماعليك شرهه يابوك..عاذرك ياولدي.."مسح دمعته"..حتى عرسك ماتعنيت به!!
طلال أبتسم. قال:تعوذ من أبليـس ان ماأخرته لكم أأخره عشان مين؟
ابو الوليد:اسمع ياطلال..انا طالبك ملكتك لاتأجلهاا..خلها الاسبوع الجااي
طارت عيونه:ايش؟؟..الاسبوع الجاي؟..تونا ياعمي!!
ابوالوليد:كانك تبي رضااي
تنهد:ان شالله!!

راح طلال وجلس مع المعزين..وتحديدا جنب سعد
سعد:وين بتسكن هناا
طلال:بيت ابوي
سعد:بس فيه مرة ابوك..وانت رايح تبوك..مب عشان تفتك منها؟
طلال أبتسم:مب وقته ياسعد
سعد:الا وقته ونص!..طلال انت مالك احد بهـ الديناا الا احناا..
طلال سكت..هو صحيح ماله احد بهـ الدينا الا عماانه..

"مـر هـ اليومين..كله صيااح وبكى..وعلوم ماتسر"

طلعت من الغرفه وانا طفشاانه..البيت اخيرا فضى منى راحت بيت زوجهاا او بيت اهلها..مدري بيت مين بالظبط..مريت من سيب اول مره امر منه...في 3 طرقات تودي لـ تحت..انا متعوده اروح من واحد بس طلعت من هذا خفت احد يشوفني..ابي اطلع براا لاني طفشت من الغرفه..مريت من غرفة سمعت صوت صيااح....جاني فضول اعرف من اللي يصيح..الباب كان مردود..دخلت شفت حرمه عجوز جالسه..ومعطيه الباب ظهرهاا..وشكلها ميته صيآآح..حراام شكلها يقطع القلب..

- من هنااا؟؟
خفت..شكلها حست..فكرت اترااجع بس قالت:من هناا..تعال!!
مدري وش اقول اظطريت اقول وبـ كل جنون:مدام..مافي يبقى عشاا؟
ييييي..وربي يغيت اسطر نفسي..قالت العجوز:من انتي
بغيت اطيح..يغى يعغمى علي...شكل الخدعه مامشت عليهاا..
الحرمه:انتي شغاله جديده؟؟
منال:يس!..انتي يبقى أي شي
الحرمه:تعالي..
تقدمت لهاا ومشيت بـ خطووات واضح اني خاايفه..وقفت قداامهاا كانت عجووز رجل بالدنيا رجل بالقبر..أستغفر الله بس..
العجوز:اسمعي...لازد اسمعتس تقولين مدام!..قولي أم عبدالله..خلاااص؟
هزيت راسي مثل طريقة الهنديااات..ههههه..لايشوفني احد بس..
ام عبدالله:انتي زينه ماشالله...انا من سمعت صوتس مامشت علي حركة انتس سرلنكيه..اثرت هنديه؟؟
هزيت راسي مره ثانيه.. كأني هنديه توها تعرف عربي..قالت وهي تمسح دموعهاا:هاتي منديل
جبت لها المنديل:تفزلي
يعععععع..وربي اني بمووت..أحس اني عشت الدور..بس لحظه الشغالات يقولون تفزلي؟؟.. خخخ..مشكله صرآآحه
ام عبدالله وهي تمسح دموعها:تدرين ان ولد بنت ولدي ماات؟؟..مات غرقاان
تألمت وذكرى موته تجي في ذهني.. موتته تعوور..الله لايعيد هـ المشهد مره ثانيه..بس شكل هـ العجوز قوويه مرره..على انها اكبرهم..بس شكلها اقوااهم
ام عبدالله وهي تصيح:وهم يحسبون اني ماأحس..يحسبوون اني من غير قلب واني خرفت..بس مهيب غلطتي اني ماأحب اصيح قداام احد
استغربت..يعني انا مب احد؟؟..مو مشكله انا بس بهز راسي وبس..هههههه

"ع ـند منى وسعد"
سعد بـ الم:منى تعوذي من ابليـس..مب زين هـ اللي تسوينه في نفسك..اعقلي عااد
منى بـ الم..وتصيح:....................
سعد ضمها له:منى خلاااص..مايندرى وين الخير فيه..انتي ماتدرين يمكن لو عااش مب احسن لناا..ربك ادرى بـ مصلحة عبااده..انتي بس قولي اللهم لااعتررااض..ادعي له بالرحمه
منى:اللهم لااعترض...ونعم بـ الله..
جلسها ع السرير اللي لين الحين في ريحة نواف الصغير..عطاها منوم وشربت مويه بعدها وهي تتنفس بسرعه..
سعد:تعوذي من ابليـس!..ونومي
انسدحت منى ومسكت يد سعد:سعد!
سعد والالم في عيونه بس كان اقوى من منى ولانزلت دموعه الا بـ اياام العزى الاولى:عيون سعد..امريني يالغلا
منى:لاتخليني..الله يخليك
كلمة "الله يخليك"..كانت وقتها من كل قلب منى..هـ المره بـ الذاات كانت تقصدهااا..تقصدها

سعد ابتسم:ماراح اخليك..."وكمل بـ همس تسمعه"..مجنون اناا
طالعت فيه..:الله لايحرمني منك..

تركتها ترتااح..طالعت في شقتناا الى الان احس نواف ممكن يدخل من الباب..الى الان احس انه ممكن يجي ويصررخ ويقول "بابا"..آه..اشتغفر الله..احس انه بيرجع
يارب اجمعني به بـ الجنه..يارب

"ام الوليد"
كانت جالسه يالغرفه ودموعها على خدهاا..حالها مب احسن من البااقين..الكل حزن لـ موت نواف..اللي كان كله حركه وماالي بيت ابو الوليد بـ صووته الطفوولي..اول فرحه لهم واول حفيد..

- السـلآم عليكم!
دخل ابو الوليد..قامت ام الوليد ومسحت دموعهاا:وعليكم السلآم.."ابتسم تخفي حزنها"..تعشيت؟
نزل ابو الوليد راسه يطالع الارض..ذقنه مهمل..ووجه اسود من الحزن..والشماغ على راسه بـ طريقه "فوضويه"..:من له نفس؟
ام الوليد ابتسمت:لاتقول كذا..مو انت ابو الوليد اللي اعرفه!..انت قوي من بيوقف مع سعد ومنى غيرك؟؟..ومن بيواسي الوليد اللي ماطلع من غرفته
ابو الوليد:من ماات وانتي ترددين هـ الحكي..ليتني بـ قوتك ياموضي!
ام الوليد:لا اقوى..خل احط لك العشـآ واناادي الوليد يجي ياكل معناا..
ابو الوليد:انا بتدخل اتسبح وابجي
ام الوليد:صاار

نزلت تحت وحطت العشاا..وراحت فوق تنادي الوليد
طـق!...طق!...طــق!

- ادخل!
دخلت ام الوليد:السلام عليكم
الوليد وهو جالس ع الكرسي وقداامه شاشة الكمبيوتر بس مسكره..لان شكله يهوجس:وعليكم السلام
ام الوليد:تعاال تعش معناا
الوليد:مالي نفس يمه!...بعدين
ام الوليد:الوليد!...تردني؟..هذا وانت الكبير؟
الوليد نزل رااسه وكأنه مايبي يرد حتى بالتعابير:............
ام الوليد:الوليد!...انزل الله يرضى عليك!...لاتخليني ازعل عليك
الوليد:ان شالله
قام معهاا..ونزلوا تحت لقى ابوه تحت

الوليد يبتسم بالغصب يغير عن جوو الحزن:اجل قدرتي علينا يمه؟
ام الوليد:ههههههههههههه..ِشفت عااد
ابو الوليد:والله امك طلع رجااله!...هههه

"ع ـند العنود"

- وين كنتي..سااعه عشان تنزلين؟
منال:معليش سووري..بس ضيعت..هههه
والله اني نصاابه..جالسه ودااقه سوالف مع ام عبدالله..الظااهر انها ام العنود وسلطان.. خخخ..صدق اني غبيه يعني ان ماطلعت امهم مين بتطلع؟؟

العنود:امشي نروح لـ فلة سلطان..لان الرجال اليوم بيجون لـ بينتاا
منال:ليش؟؟.."حسيت اني ملقووفه"..احم قصدي............
العنود: في ناس ماجوا يعزوون واقترح اخوي ابو عبدالعزيز هذاك عرفتيه؟.."وابتسمت"
منال ابتسمت:ايه..."وهل يخفى ابو عبدالعزيز"
العنود:قال نعزمهم عشان اللي بيعزي يعزي بـ رآآحته لان امي ملت منهم..ههه
منال:اهااا..بس ماراح تزعل منى منهم..لان فـ عزيمه وتراب قبر ولدها مانشفت
العنود:منى عساها تدري وين ربها حاطها فيه..بس لاتخافين هذي ماتسمى عزيمه بس كـ عزى بعد وقته

مشيت ومريت من عند المرآيه اللي بالمدخل حق باب الفله ..شيكت على لبسي قبل لاأطلع...
بنطلون عاادي سكني من بنااطيل عندل..تي شيرت ابيض بـ قلاب (ياقه) أحمر ومكتوب بـ الاحمر من ورا...100% in love
اممم..والله يوم صرت البس من ملابس عندل طلع جسمي حلوو..خخخ..حلو الواحد يمدح نفسه..يبي لي رفسه

دخلوا مع الباب اللي يودي لـ فلة سلطان ..لان فلة سلطان يقدرون يروحون لها من الحووش..
دخلت العنود..وبعدها منال
العنود:انا بروح المطبخ اصبري هناا..ولا اقولك ارقي فوق
منال:وين اروح فوق؟
العنود:تذكرين الغرفه اللي جلسنا فيها يوم فيه امل وريم؟
منال:ايووه؟
العنود:روحي لهاا..

دخلت العنود المطبخ وانا رحت فوق وامشي طالعت يمين ويساار..البيت مرره حلوو بس مو حلوو يعيش في شخص واحد..احسه موحش وملل لو تعيش فيه لحالك..فجـأه صدمت في شي..
طالعت لقيت شخص واقف ولابس ثوب ابيض.. رافع يده لـ مستوى صدره ويسكر الكبك..والشماغ حاطه على كتفه...ويطالع فيني بـ نظرات بااارده..وماكأن من الواجب بغض البصر..نزلت رااسي ورحت فووق..

- وين؟

وقفت مكااني..ماقدرت اتكلم..طريقته ونبرته كانت..كانت قااسيه طريقته لفظ "وين"..حسستني بـ شعور..ماأعرف وشو..بس شعوري مو حلوو ولاأنصح احد بـ انه يجربه
سلطان من غير لايلف:بـ صفتك مين دااخله هناا؟
الدم تجمع بـ وجهي..معدتي تقلصت وحسيت بـ قشعريره تسري في جمسي الضعيف..حسيت بـ ضعفي يوم وقفت عنده..ضعف جمسي لاني مقدر حتى اتحرك...ضعف كلماتي..مقدر اقوله شي..انا اصلا دايم العب دور المظلومه ماراح يظر لو لبعته الحين
قال لي بـ كل قسووه ومو حااسب حسااب لـ مشاااعري اللي ممكن تنحرج لو بالغلط:انزلي!
لفيت ونزلت اول درجه:واطلعي براا لو سمحتي...
يمكن كلمة لو سمحتي تحسسكم انه قالها بـ ادب..بس لا..هو قالها بـ اسلوب بعيد كل البعد عن الادب
نزلت الدرجات وانا اتمنى لو يغمى علي ولا امووت وأرتااح..ودي..ودي اطلع بسررعه حسيت ان المساافه اللي بيني وبين الباب كبببببيره..آآه..ياربيه صبرني..اجبر بـ خاطري
طلعت وهو طلع وراااي..سمعت صوته يسكر الباب جلست عند المسبح طالعت حولي انا الان في النص حقه..في الجاانب من فلته لين الحين ماطلعت من حدوده!
بس ليش يسوي فيني كذا..يمكن معصب ولا شي..ماراح الوومه الرسول قال التمس لـ اخوك لو 40 عذر..عشان كذا انا ماراح اشيل في خاطري ..
تنهدت ورجعت ابتسمت من جديد..انا متعوده اول على مرة عمي الله يرحمها..ويحللها ويبيحهاا..

"في بيت الجيران"
نزلت ميعاد الدرجات..:يـآسر؟
ابتسم ياسر يوم سمع صوت اخته:هلا ميعاد..وش جايبك اليوم
ميعاد:لاوالله..أروح بيت رجلي يعني؟
ياسر:ههههههههه..لا خلك ..مشتاق لك حيل
جلست ميعاد في الكنبه اللي قدام اخوها:اخبارك خيوو
ياسر:تمام انتي؟
ميعاد:تمام دامك تمام..الا وين مااامي
ياسر:والله مدري انا توني جاي مع عبدالمجيد
ميعاد بـ حسن نيه وبـ براءه:انا مدري ليه انت معطي هـ السواق اكبر من قدره
اختفت ابتسامة ياسر واختفت اسنانه المصفوفه مثل رتل عسكريه:...ان اكرمكم عند الله اتقاكم
ميعاد:بس انت معطيه اكبر من حقه..ياأخي ابوي جابه لك مرافق وسواق..ليش تخليه رفيق لك
قام ياسر وسند نفسه على العصا حقته:انا بروح اناام لي شوي..
ومشى لـ الغرفه حقته اللي كانت في الدور الارضي..
لقحته ميعاد:يـآسر!..يـآسر والله آآسفه
أبتسم ياسر:...لاتعدينيها مره ثانيه
ميعاد:من عنووووني..بس مب وعد مرره يعني يمكن ازل خخخ
ياسر:لاحوول منك انتي بعد
ميعاد:اجل تعال اجلس معي...مشتهيه اسولف معك
ياسر:معليه مب الحين..ودي انوم لي شوي..توني راجع

"ع ـند منال وفي اليوم الثاني"

طلعت من غرفتي ورحت لـ ام عبدالله!..احس صـآر هـ الشي روتين لازم اسويه

" ع ـند منى"

قامت من سريرهاا وشافت سعد منسدح جنبها وشكله ناايم..دخلت الحمام واخذت لها دش..
يمكن نفسيتها ترتااح شوي..توضت وصلت لها ركعتين..ودعت ربهاا!!

رن جوالهاا..من زماان عن جوالي..ماأدري عنه من ذاك اليوم
المتصل>>ريهام

منى:آلوو
ريهام:اهلين!..اشوى رديتي كنت احسبك ماراح تردين بس قلت بجرب حظي
منى:ايه مسفهه فيه..
ريهام:طب شلونك ياحلوو
منى ابتسمت بـ ألم:الحمدالله..عاايشه..انتي؟
ريهام:داامك تمام انا تمام..اسمحي لي يامنى ماقدرت اجي العزى..حاولت اتصل عليك كذا مرره بس ماكنتي تردين
منى حنقتها العبره:لاعاادي..عاذرتك
ريهام بـ تردد:عظم الله اجرك
نزلت دموع منى:اجرنا وأجرك..ريهآم..والله اشتقت له..أشتقت لـ صوته..ودي اشيله واحضنه..
ريهام:تعوذي من أبليس يامنى..انسي خلاااص
منى تصيح بـ ألم:شلون انسى؟؟.شلوون انتي بس قولي..كيف انسى اغلى انسآن عندي..طلع من روحي.. انتي تعرفين وشلون تفقدين ظنااك..هذا ولدي ياريهاام ولدي الوحيد
ريهام:ربي بيرزقك بـ الولد الصاالح ان شالله..ويعووضك
منى:مآأبي غير نواف..
ريهام:الله يهديك!!

"مـ ن ـآل"

دخلت غرفة ام عبدالله
منال:السـلآم عليكم..
طبعا قلتها بـ نبرة عربي مكسر..ردة علي:وعليكم السـلآم..وينتس ؟؟..تأخرتي علي
مدري ليه حسيت اني ماحبيت نبرتها لايكون الحرمه تعودت علي؟؟..هه ترا كلها كم يوم وانا ان شالله طالعه من هـ البيت

- احاكيتس انا..المهم اسمعي!!
منال:هلا!..احم..يس اوم عبدوالله
ام عبدالله:ولدي سلطان الحين بيجي ابيتس تجيبين العصير
طارت عيوني..سلطان؟؟..لالالا..بليز لا!!..الااااا سلطان..افف ليته أي احد..افف ليش حظي نحسس
منال:اوكي مدام!!..بس انا يبغى أخذ شور
والله اني ماأعرف لـ حكي الشغالات..ماكان عندنا أي شغاله..بس اعرف شغالات المدرسه..عسى بس ماأنفضح
ام عبدالله:والله مدري وش تقولين
ابتسم بـ الغصب..لازم اجامل:بتروش!..اتسبح!
طارت عيونهاا فيني..انا ارتبكت ابي ارقعهاا بس ماعرفت خفت اخربهاا كلهاا..
ام عبدالله:خلااص ياأمي..روحي..

"ع ـند طلال"
دخلت البيت..بيت متوسط وعاادي..ملكتي اليوم وانا كااشخ..لبست ثوب ابيض وغتره مصلح سكسوكتي..اول مادخلت ابتسمت لـ أبو ماجد اللي هو ابو غلا زوجتي..او اللي بتصير زوجتي..

ابو ماجد:هلاوالله بـ ولدي!!..تو مانور المكـآن
ابتسمت وبست راسه:هلا ياعمي
ابو ماجد:طالبك ياطلال..لاتقول عمي..قل يبـه..مشتهي اسمعها منك مدامك صرت رجل بنتي

ماأدري وش اقول ..أبو ماجد معودني على هـ المعامله من قبل وفاة اهلي..من قبل لاأكبر..من يومي طفل صغير..والحين هو بـ مثابة ابوي..وانا ماخطبت بنته الا عشاان اقرب منه اكثر..صح انها من قريه..صحيح ان عيشتها غير عني
هي عاايشه بـ قريه حتى مب موجوده ع الخريطه..بس ماافي الا هي من بناات ابو ماجد
طلال:ان شالله يايبـه!..

ابو ماجد مشى ومشى جنبه طلال..دخله المجلس:والله انك ماتدري وش كثر فرحاان اني بفرح بـ عيالي في ليله وحده..بنتي وولدي...
طلال:والله سعادتي اكبر ياعمي!..ماتدري وش كثر معزتك في قلبي!!
ابو ماجد:وش قلنا
طلال:هههه..يبـه!
ابوماجد:ههههه..لاعاد تقول عمي مره ثاانيه
دخل ابو ماجد ينادي بنته..والله عنيت الرجـآل جاب بنته من قريه عشااني..هذي بنته من زوجه هو مطلقها من زمااان..غلا عااشت مع امهاا وامها ماتت..اختها تزوجت من الريآض وهي عاشت مع خوالهاا..والحين يوم جيت أخطبهاا..جت الريـآض لان خلااصص مكان عيشتها معي هناا..

"يـآسر"
- رحت عزيتهم..بس مااش موتت ولدهم معوره قلبي
ميعاد:ايه والله.."تذكرت"..تذكرين يمه..هذيك صديقتي ليـآن..اللي فلت لك عنها اول
ام ياسر:منهي!
ميعاد:ليـآن!..صديقتي اللي معاي بالمتوسط
ام ياسر:ايييييه!..ماغير؟..المحروقه؟..وش فيها
ميعاد:شفتهاا ياحبي لهاا..ألى الان ماتزوجت تخيلي!
ام ياسر:كم عمرها هي؟؟
ميعاد:22..كبري يمه
ام ياسر:على بالي عندك سالفه!...توها صغيره..
ميعاد:بس شوفي يمه بنات عمها..ماشالله ملكاات جمال..كل وحده احلى من الثانيه..تزوجوا اول ماخلصوا الثنوي..وهي بتخلص الجامعه ولين الحين محد طق بابهاا.."وكملت بـ شفقه".. ياحيااتي
ام ياسر:ماأذكر انهاا شينه
ميعاد:مب شينه..بس مب حلووه..يعني سمرا طولهاا مب حلوو..احلى مافيها عيونهاا الباقي مب حلوو..ماتعجبني ابد
ام ياسر:اذكرها مؤدبه وناااعمه!
ميعاد:بس عاااانس..انا اعتبرها عاانس!..
ام ياسر:استغفري ربك ياميعاد..بكره يجونك بناات
ميعاد:اسغفر الله..الا وين ياسر؟
ام ياسر:تلقينه طاالع

"طـلآل"
دخلت غلا وهي منزله راسهاا..انا توقعت بتدخل علي وحده قروويه..ماتعرف تلبس..بس اللي شفته العكس..لابسه تنوره قصير لـ نص ساقهاا بيضا وبلوزه سماويه نص قميص..وشعرها مسويته ماأعرف تسريحات البنات..بس كان ملفلف....ماأكنها وحده ام 20..كأنهاا 16..شكلها صاير صغيـر
بس لفتني شي فيهاا...كان طولها حلوو مرره..وجسمهاا حيل حيل حلوو..ملياان بـ الانوثه..برونزيه بـ لمعه ذهبي وشعرها بـ لون القهوه.. عيونها صغيره بس حاده وفمها صغير ملامحها حلووه بس غريبه حسيت هـ الانسـآنه وراها اسرار..مدري ليه مع انها من قريه نائيه..استغربت ان اللي مثلها يعرفون مثل هـ الحركات حتى لبسها واضح انه ذووق..وعلى موضة البنـآت..على انه عاادي وسنبل

غلا:السـلآم عليكم!
ناظر طلال في غلا..أول مره يشوفها لانه ماحصل له يشوفها قبل كذا لـ شغله اللي في تبوك..
طلال:وعليكم السـلآم
جلست جنبه ثواني دخلت الشغاله عطتهم عصير وطلعت
طلال:كيفك ياغلا؟
غلا:الحمدالله تمام!!
طلال:............"ماتكلمت"..دوم ان شالله!
غلا مستحيـه مرره....
طلال اخذ العصير وعطاها:تفضلي!
غلا ابتسمت..البيت بيتي والله الفشيله هو اللي يقدم لي العصير..أخذته بـ أجراح:مشكور

"سلطـان"
نزلت من سيارتي وشفت سياره توقف قداامي..مرسدس بانوراما.."ابتسم"..هذا ياسر..

رغم ان سلطان صاحب قلب قاسي..وحجر..الا ان ياسر الطيب قدر يتسلل لـ قلبه مثل كثير غيره من النااس

مشيت له ووقفت قدامه..اول مانزل من السياره لاحظت انه مبتسم..شكله عرف اني هناا

- سلطان؟
أبتسمت له:ايه سلطان::شلوونك ياسر؟
ياسر:الحمدالله..بشوفتك!..انت؟
سلطان:الله يسلمك..انا الحمدالله الحال يسركـ..!
أبتسم..كملت:تفضل
ياسر:لاوالله!..معليه خلها وقت ثااني
سلطان:افاا!..ترا مهيب اول مره
ياسر:والله تعبـآن ياخوك..
سلطان:اجل خلاااص بس ترا أعتبر انك مواعدني
ياسر أبتسم وحلوت ملامحه:ابشر

سلمت عليه..والله انه ولد حلال..دخلت البيت وعلطوول على غرفتي ورحت في ساابع نومه

"منال"


يوم طلعت من غرفة ام عبدالله..نزلت تحت..بديت ادل شوي من البيت..المهم اني توجهت لـ المطبخ..من زماان ماطبخت..الحين بكمل يمكن الـ الاسبوعين عند اهل عندل..بس ماعرفت وشي نتيجتي ..دخلت المطبخ..بس قبل لاينتبه لي احد طلعت خفت يشكوون اني هناا "صدقه"..
وربي اني قمت استحي..على قولة المثل لاصار صاحبك عسسل لاتلحسه كله..ماأبي اخذ وجه حتى سلطان مراات احس انوو جلستي هنا مو معجبته..من حقه..الله يلوم اللي يلومه.هو خاايف على اخته وأمه مني..بس والله انا برئيه..خخخ..هو وش عرفه..بس زي يوم موقفه بالبيت..انا بـ صرآآحه احس ان نفسيته كانت زفت لاأكثر ولاأقل..يعني ولد بنت اخوه مات كيف ماأبي نفسيته تكون مش ولابد..آآآه..الله يكون بـ عونهم انا اللي ماأعرف نواف احس قلبي تقطع عليه..الله يرحمه..ويجلعه من طيور الجنه..أممممممممممم..الجوو اليوم حلوو خل اطلع براا من زماان ماصليت برآ بالحوش..
تذكرت عمي ومرة عمي..ماأنسى..رحت صليت برا صدق ان ربي رحمته وااسعه من يصدق اني بطيح في مثل هـ البيت.."ضحكت وانا أطالع ملابسي"..حتى وانا عاايشه بهـ العز بس ملابسي ماغيرتهاا..أبو طبيع!!..تدرون وش لابسه؟؟..لابسه جلابيه فوق الكعب..لونهاا سكري وعليها فرآشات بـ الازرق..اممممم..دررجات الازرق ..بس احسها مريحه وقطن يعني باارده..بس عندل تعلق على ملابسي كثير..تـقول اية يوم بوديك السوق تشترين ملابس حلووه...الله يسامحهاا انا ملابسي مب حلووه؟..افا بس افااا..خخخخ

وصلت لـ باب فلة سلطان..ودي اعرف وش سالفة امااني..تقول عندل انها مااتت وهي بـ عمري.. توها صغيره..يمكن سكته قلبيه!..تدرون ان من علامات الساعه كثرة الموت الفجـأه..اممم..يالله حسن الخاتمه..لاجد انا بديت اشك في نفسي..صاايره اقول معلومات..هههه

لمحته كان واقف عند المسبح لابس شورت اصفر ومن جنب عليه خط عريض ارزق..ومعااه عصير ويكلم بـ الجوال..أبتسمت وانا أشوف شكله.. حلوو وجهه وهو مبتسم..داايم أسأل نفسي ليش أبتساامته مانشوفها الا ناادر؟؟..أحسه مكتأب من شي..بس مدري وش فيه..احس سلطان مايضحك الا بـ الطقاق..تراجعت لـ ورا وكملت مشييّ..ووصلت لـ باب الفلا..ودخلت شفت عندل واقفه ومعها الريموت وتتفرج على مسلسل..
منال:ليش واقفه؟
العنود أبتسمت:ودي اشوفه في غرفتي..بس اخااف تفوتني لقطه..
منال:هههههههههههه..حالتك صعبه

"يـآسر"
"مد له الكوفي"- سم طال عمرك!!
أبتسم ياسر واخذ الكوفي:عبدالمجيد..مافي موكا حاار؟
عبدالمجيد ماأستغرب انه انتبه رغم انه اعمى..:لا والله..قلت اجيب لك قهوه ..تبي اروح محل ثاني؟
ياسر:لا مشكوور!..


"هيفـآ"
- يابنت الحلال وش فيك!..كنت اكلم صديقتي وماأنتهبت لـ رقمك..وش بغيتي
عبير:انتي من زين وجهك..الواحد ان بغااك مالقاك..المهم انا ابي اروح السوق وابيك تجين معي..
هيفا:انتي عارفه ابوي مايحب..وين بتروحين؟
عبير:لاحوول..محسوبه علي بنت عم!!..لازم اتحملك انتي وابوك
هيفا:وش اسوي يعني؟
عبير:قولي له ان امي بتجي..يللآآ
هيفا:أكذب يعني؟..من جدك؟
عبير بـ مرح:كذبه بيضاا عشان امل حجازي..بليـز
هيفا:أشووف
عبير:يلللاااااا ابغاا اروح!!

سكرت هيفا من عبير وراحت لـ امها عشان تقولهاا

"آلوليـد"

طلع من بيته بعد مادق عليه صديقه..ركب سيارته الـتشارجر..ومشى فيها لين وصل لـ صديقه
وقف عند فله متوسطة الحجم...فتح له البواب ..رفع الوليد يده يسلم ودخل دااخل وقف سيارته جنب سيارات منها الفارهه..والبسيطه..وبعضها واضح على اصحابها من الطبقه الكادحه..
نزل من سيارته ودخل الفله اللي كان درجها ومدخلها بيضاوي ووسطها نافوره بيضاا..أصوآت المسجل والـdj..ماليه المكـآن..وأغااني من ذووقه الرآب والـhip hop..أبتسم وصلح قلاب قميصه الابيض ودخل يده في جيب الجينز الفضفااض ..فتح باب الفله بـ كل هدوء
الوليد:السـلام عليكم
الكل:أيووووووه هلاوالله بـ الوليد
رد له بـ أبتساامه ورفع يده حتى من غير لاينااظره..رمى نفسه على كنب جنب وااحد..ملابسه تدل على ستاايل غربي..لابس تي شيرت اسود كبير وفضفااض وجينز لووست وسيـع مرره..وفوقه زي الجااكيت نفس البلوزه كبير وفضفااض..كان ستاايل الغرب والسمر..او النغـآ..كان اسمر البشره ولابس كااب ماايل على جهة اليساار شوي
- وتس أب مااان
أبتسم الوليد على حركااته متأثر وبـ شده بالغرب..طالع في واحد وقف جنب طاوله محطوط عليه انوااع العصيرات:نآآيف!...ببسي لاهنت!
هز نايف رااسه اخذ له علبة ببسي كانت على صينيه مليااانه ثلج ورماها على الوليد اللي التقطهاا بـ سهووله فتحها وشرب منهاا رشفه طوويله:كيفك يا رآشد
رآشد وهو يطـآله فيها وهي تمشي: أوووووكي!!
طالع الوليد في اللي يطالعه راشد..أبتسم بـ سخريه..جت هي وقالت:اهلين الوليد!..كيفك؟
ماخفى عليه الغنج والدلع اللي نبرة صوتهاا قال وهو يطالع في الجهه الثـآنيه:تمام!
سحبت لها كرسي وجلست عليه..:من زمااان عنك..وين النااس
راشد:ولد اخته مااات
حطت مريم يدها على فمهاا:يؤ!..سووري..عظم الله اجرك
الوليد وهو الى الان مايناظر فيها:اجرنا واجرك يختي!..الا وين منصور..ماله حس اليوم
راشد:مدري والله.."طالع مريم"..وينه؟؟
مريم هزت كتفها:مدري
راشد:مريوووووم...شلون ماتدرين وانتي من من اغلى الناااس عنده؟
مريم طالعته بـ احتقاار:وانت وش دخلك..
راشد رفع يده:امزح!..امزح!..كلش ولا زعل مريووم..
طالعت فيه وكأنها تقول غصبن عنك..رفعت عينها لـ والوليد اللي ولا معبرها مثل دايم..وأبتسآمة السخريه مسرومه على ثغره!

داايم احس انك تسخر مني ياوليد..بس ان ماخليتك تمووت فيني ماأكوون مريووم



:euro:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:39


قــــرآءة ممتعــــه


عدل سابقا من قبل حبيته بسڪآت في الجمعة 08 أبريل 2011, 20:44 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيـﯛטּ


عيـﯛטּ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 98
تقيـمآتـﮯ.. : 5
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لا اله الا االه

 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 19:53

رووووووووووعه القصة لكن مافهمت دور ريم

كملي القصة بليز >> ما ابغى انسـآها ..~

لكًـ تقييمي ..||<<~

ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 20:20

عيـﯛטּ كتب:
رووووووووووعه القصة لكن مافهمت دور ريم

كملي القصة بليز >> ما ابغى انسـآها ..~

لكًـ تقييمي ..||<<~

ودي

آمممم
ريم تڪوون آخت عبير & بنت آم محمد
& ڪممممـآن تڪون آخت محمد شوور يعني خخخخ
و هي آصلآ عدوو [ آلڪآآتبة ] مررة عآآملة غمووض بآلروآآية
ف بعدين تفهميين ڪل شي
و آووڪ قلبي و ثآآنڪسَ حيآآتي عآلمرور & آلتقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 20:30



×|الفصل السـآبع|×

"من يلملم هـ الشتآت اللي تبعـثـر"







- يمه الله خليك لي..بليـز واافقي
ام عبدالعزيز:انتي عاارفه المبداء..طلعه مع سواق لحالك من غير احد كبير مستحيييل
هيفا:اففف..يمه الله يخليك افهميني..بس ثوواااني
ام عبدالعزيز:لو بنت عمك تلتزم بـ الحجااب كان خليتك تروحين بس هي اللي مخربه على نفسها
هيفا:مخربه على نفسها؟..اكبر همها انا طلعت معها ولالا..
ام عبدالعزيز:خلاااص..حل وسط!..مب لاااااازم تروحين معها اذا انتي مب مهمه عندهاا..
هيفا عصصبت:يمه ترا ان انحرفت انتوا السبب..
ام عبدالعزيز:خير ان شالله!..وش هـ الحكي؟؟
هيفا خافت لاتعصب امها:احسسن..
ورااحت على طووول..

"مـ ن ـآل"
كـ العاده ربي مافكني من ام عبدالله..تدرون عااد انا مستـآنسه احس جلستي هنا لها فاايده.. يعني ع الاقل اهتم بـ امهم..
- هااتي الريموت خل نشوف اخبار النااس..
رحت لـ الريموت وعطيتها ايااه..:تفضلي
طالعتني انا في البدايه مافهمت ليش تطالعني..بعدين استوعبت..هي ماتكلمت فـ انا ماقلت شي..
ام عبدالله:وش فيه ذا..وراه مايشتغل؟
اخذت الريموت ولقيت الاحجاار "البطاريه" مب موجوده:مافي بطاريه ماما
افف احس نفسي بمووت..كل كلمه تطلع مني عربي مكسر ودي امووت نفسي..
ام عبدالله:طيب روحي جيبي بسرررعه
منال:اوكي!...ون منت
طلعت برآآ ومشيت الاسياب..طبعا انا بس طريق واحد اللي ادله..وانا نازله الدرج سمعت صوت شخص يتكلم..صوت مبحوح..اممممممم..وصوت رجال اكيد سلطان محد غيره..خفت بـ صرآآحه انزل تحت..رجعت ودورت باب ثااني..اهم شي ابعد عننه عندي رهااب اجتماعي منه..مدري ليه يسبب لي رعب..حتى اكثر من عمي

مشيت وحسيت به يرقى..توزيت ورا جدار كان يرقى الدرج ويكلم بـ الجوال

سلطان:لايااخووي..مقدر الحين..لاني بروح عند امي.....

ماسمعت بااقي الكلام لانه رااح..كان كااشخ مدري وين راايح الظاهر بيروح لـ شي بعد مايطلع من امه..بس له هيبه..حتى صووته
نزلت تحت لاني ابي اجيب البطاريه
سألت وحده من الشغـآله اللي استغربت وجهي..بس ماقالت شي..ألظااهر عندل حااطه عندهم خبر..مدري والله!..
ثوااني وجتـني البطاريه قلت لها هي تروح وتوديهاا..وأشوى ماعارضت..
انا رحت لـ غرفتي لين أتأكد ان سلطان رااح

"ع ـبير"

دخلت المجمع رحت لـ الجلساات العوائل اللي جالساات فيها صديقاتي حسب ماقالوا لي..
- اهليـن!
ردت علي صديقتي عهد:اهلا عبوره
أبتسمت على صوتها الرجولي..ماتغير طبعها من يوم كنا بـ الثنوي
اسما:وينك تأخرتي..بعدين وين بنت خالك؟
عبير تجلس وتاخذ الكاكاو حق عهد:..بنت عمي ياخبله!..امها عيت
عهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..اخ ر وحده شاورت امها قبل لاتطلع مااتت!..هذي أي عصر عاايشه..هههه..والله حاله
عبير:هي كذا..وش اسوي
اسما:والله صاادقه..بس يللا بلكن تووافق امها وتجي معناا..وتحس بـ شوية فله زيناا
تكلمت رنا صاحبة الصوت الانوثي..والملئ بـ الغنج والدلال:لاحد يظغط عليهاا..خلوها!.. مصيرها بتطفش من الحكره بالبيت وبتجيناا تزززحف
عبير:ههههههههههههههههههههههههه
×
×
- انتي ليه مكبره الموضوع؟
طالعت هيفا في اختها:وانتي وش دخلك؟..احد شاكيلك الحال؟
امل هزت كتفها:احسن..انتي اللي جاايبه الشقى لـ نفسك..أرضي باللي يقولونه امي وابوي
هيفا عصصبت:مابقى الا انتي يالبزر تقولين لي وش اسوي..اطلعي براا
امل:ههههههههههههه..طيب لاينط لك عرق...بـآي!

"الوليد"

- انا مدري ليه احسك كارها
ابتسم الوليد وطالع مريم بـ نظره..هي طبعا ماسمعت راشد وش قال..هي بدا وجهها يحمر من نظرة الوليد..اللي ابتسم..وقام:انا بروح ادور منصور..
وراح
راشد:مريوووم ياحبيبتي..ممكن ببسي
قاامت مريم وطالعته بـ احقار:مالت عليك..اخدم نفسك
راشد:افا يالغرام!...ترديني
مريم قبل تروح:وعشره من امثـآلك!
×
×
طـق..طـق!
- ادخل
دخل الوليد غرفه او مجلس..عباره عن جلساات ارضيه كان منصور قدامه طاوله وعليها اورااق..:شدعوه منصوروه...وينك؟
منصور:هه..انت مااحي هيبتي من قاموسك
الوليد:اموون
منصور:وش بغيت
الوليد يجلس جنب منصور..ويطالع بـ الاوراق:وش تسوي؟
منصور:شغل..تخبر لي مده مسفه بالوظيفه..
الوليد:اهاا.."ابتسم"..اجل انا بخليك وبطلع عند الشباب
منصور:اقول ترا مهند وشلته بدوا يشتغلون
الوليد:وش يشتغلون فيه
منصور:اليوم طقـوا محمد
الوليد:معليش يامنصور..بس محمد رخمه..يعني بسررعه ينلعب عليه
منصور طالعه:احنا هنا شله وجايين نتسلى ونلعب..ولازم نصير يد وحده..شلة مهند من الاول كارهيني..فـ يبوون يقهروني بـ أي شكل..لازم نردها لهم
الوليد ابتسم:وانا معااك..لو نروح نذبحهم..مايدرني الا الخاطووف
منصور:ههههههههههههههه..كفووو تربيتي
الوليد:ههههه..لاتاخذ وجه عااد..تربية ابو الوليد الله يحفظه
منصور:ههههههه

"طلال"
- شلونها الحين
سعد يتنهد:حالها مب زين..مراات اقول تحسنت ومراات ترجع تصيح مثل اول
طلال:هي الى الان تحت تأثير الصدمه لاتنسى انه مات قدامها
سعد:احياننا اقول هي السبب..انها ماأنتبهت له..بس.."تنهد"
طلال:تعوذ من أبليـس مافي أم بتموت ولدها
سعد:ادري ياطلال..ادري
طلال:ترا هـ الافكاار بتدمر حيااتك..لاتنسى انها مرتك
سعد ابتسم:ترااني مابعد فقدت عقلي..لاتنسـى هذي منى!
طلال ابتسم لـ ولد عمه:اشووى
سعد:الا ماقلت لي..وش صاار على مرتك..ومتى عرسكم ووين بتسكن؟
طلال:العرس هي تحدد..انا علي احجز..
سعد:بتسكن في بيت ابوك؟..ولا؟
طلال:لاان شالله...بسكن في شقه هي بتروح لـ بيت اهلها..
سعد:هههههههههه..واخيرا بتفتك
طلال:ايه والله!...
سعد:بس ماأشوفك تدق عليها.."يتذكر"..اتذكر يوم ملكت على منى كل يووووم اتصل ماخليتها في حالها
طلال:ههههه..الا اكلمها بس الى الان في حواجز..يعني الى الان الرسميات موجوده..
سعد:يللآ عااد..نبيك انت اللي تتجرأ
طلال:ههههههههههه..ترانا ماحنا بـ مسلسل مصري..هذا زواج
سعد:كيف؟..مافهمت عليك؟
طلال:اقصد..اني بدلعها بس مب كل كلمه والثانيه اقول احبك وياحبيبي ومن ذا الحكي
سعد:البنت تحب هيك ياأخ
طلال:ادري!..بس لازم اعودها على طبعي..انا مب رومنسي
سعد:عااد انا الرومنسي!..انا احااول عشاان ماتشوف الا انا..
طلال:ادري..انا ان شالله بدلعها واصير لها زوج وحبيب ..بس ماراح تلقى مني اللي تلقااه بالقصص المسلسلات
سعد:ترا البنت ان مالقت من يدلعها ويقولها حكين زين..بتروح لـ الحرام.."وبـ نبره شرير سنمائيه"..تبي تحس انك ع الهاامش؟؟
طلال:تراك بتسسطر ياسعد!
سعد:هههههههههههههههههههههه..مشكله انت بصرآآحه

"مـنآل"

يوم دخلت غرفتي احس ان ودي اروح لـ المحامي بس مدري ليه احس ان هـ الروحه بتغثني.. اممممم.. ودي اروح بلحالي بس كيف؟..كيف يامنال فكري؟..اقول لـ عندل؟..
اممممممممممممممم...لالا..طبعا لا..هي مهما كاان ماأقدر اعتمد عليها اسبوعين ماتثبت شي..أفففف..وش اسوي؟..اتسلف منها سوآق؟..

طـق!..طـــق!
- ادخل
دخلت العنود..ابتسمت لي:هلا منوله..
منال:هلابك
العنود:جايه أسألك..وش نتيجتك
ابتسمت:مدري..خخخ
العنود طارت عيونها:ماتدرين؟..اجل من اللي يدري؟
شبكت اصابعي:انت ادرى بالضروف
العنود هزت رآسهاا:انتي في أي مدرسه؟
منال:حكوميه..اسمها(....)
العنود:اهاا بـ أي حي طيب؟
منال:ليش؟
العنود:حب استطلاع
منال:حي الـ(.....)
العنود:اييييييه..قريب من بيت اخوي احمد
ابتسمت..العاده اسمع ابو عبدالعزيز..احلى شي انه مثل اسم ابوي..
منال:انا ماأهتميت اعرف وش نتجيتي
العنود:ليش؟
طبعا انا قلتها من ورى قلبي..قلت:اممم..ماراح اروح الجامعه
قاامت العنود..وابتسمت لي وهي تقول:راح تغيرين رايك..وبتشوفين
ابتسمت..شكلها ناوبه تغصبني..ههه..مب مشكله
طلعت من عندي..التفت لـ التفلون الموجود عندي..مدري ليه مافكرت اني داتصل بـ المحامي ..واكلمه..بدال لاأروح له
اتصلت..وهو يرن انا في قمة خووووفي..شوي جااني صوت رجـآل:آلووو
لاحوول..سعودي..انا اخااف اكلم سعوديين:آ..آلوو..هذا مكتب المحامي محمد الـ..."يووه ماأعرف وش اسم عايلته...ايه تذكرت"..محمد الـ"...."
الرجـآل:ايه نعم..اي خدمه اختي؟
منال بـ تردد:انت هوو؟
الرجآل..الظاهر ابتسم علي كلامي:لاوالله..كان ودي احولك عليه بس هو في الوقت الحاظر مسافر..من حضرتك؟
منال:أ..ط..طيب متى يرجع؟؟
الرجآل:الله اعلم..بس يقول انه بيتأخر..يعني بـ القليل شهرين
طاارت عيووني:شهريـــــن؟؟
الرجال:ايه نعم؟..تحبين تاخذين موعد؟
منال:ياليت والله
الرجآل:بـ اسم مين؟
منال:اممممم..احمد الـ"...."
الرجآل:على خير.."والظاهر انه يسجل بيانات"...اختي موعدك يوم الثلاثاء تاريخ..(.....)
يوم جلست احسب:حرام عليك بعد 4 شهور؟.."حطيت يدي على فمي..الظاهر طيحة المياانه"
الرجآل:اسف اختي!...بس الاستاذ محمد محذرني اعطيه أي موعد قبل 3 شهور
منال:ان شالله.."مايندرى وين الخيره فيه"..فمان الله
سكرت..وش اسوي هـ الـ4 شهور؟..اجلس عاله عليهم..اففف..ياله مايندرى وين الخيره فيه..

من بكرهـ...

طـق!..طـق..
بس مافي رد..دخلت العنود وهي مااسكه ورقه ..:قوووووووومي منوووله شوفي شهادتك
قمت من غير رااي:هاه!..وشو؟..شـ....ايش؟
العنود:هههههههههههههههههههه..قومي الله يصلحك
منال:هااتيها بليـز
العنود:هذي اللي ماتبي ولا مهتمه..اقول روحي غسلي وجهك
منال:عندل بليـز عن المصااله وعطيني..ابي اشووف
العنود:لالا..روحي غسلي وجهك اوول
قمت وانا أتأفف..والله قهر..دخلت الحمام عشاان اغسل وجهي
"طـلآل"

- امممم..مدري..انت وش رايك..احس فاتني الكثير
طلال:لامافاتك الناس تدخل الجامعه وهم في الـ 19 ..وانتي 20.. بس فاتك كورس واحد.. مو انتي تقولين درستي كورس بس؟
غلا:ايه
طلال:حلووو..أي قسم
غلا:حاسب
طلال:اكشـخ
غلا:ههههههههههههههه..
طلال:ههه فديت الضحكه
استحت غلا..اول مره بـ حيااتها يكلمها احد بهـ الطريقه..اول مره احد يحسسها بـ انوثتها..ماتنكر ان طلال او من دخل حياتها..واول من دخل قلبها..وان شالله اخر واحد
طلال:هههههههههههه..غلا!..
غلا بـ اندفااع:يآلبـآه..أأ.."استحت لأنها طلعت عفويه"
أبتسم طلال:وين رحتي
غلا:معك والله
طلال:مب شكلك..شفيك سكتي؟
غلا:..مـ...."انحرجت"
طلال:اوكي..خلااص بسكت..خل نغير الموضوع..اممممم..تحبين الكتشب؟
غلا:هههههههههههههههههههههههههههه..عاادي..ليش؟
طلال:انا ماأحبه ابد..استغفر الله بس
غلا:ههههه..
طلال:اختي اول كاانت داايم تاكله قدامي..وتقولي عشاان اتقرف.."وضحك بـ حزن"..ههههه..الله يرحمها
غلا:آمين.."متردده"..بس وش السـآلفه اهلك وينهم؟
طلال تنهد:تعرفين شعور لما تقومين من النوم ولا تلقين احد من اهلك عندك؟..
غلا:....................
طلال:كان وقتها عندي شغل لي رااسي..وهم كانوا بيروحون الخرج عشان اهل امي..خوالي كانوا مسوين عيد..انا ماقدرت اروح ذاك اليوم..انا عتذرت وقلت بجي من بكره..بس لـ الاسف وهم في طريق ورايحين لـ الخرج..صا...صارلهم حادث..
غلا بـ غباء:...محد نجا
طلال:ولا احد..لاامي ولاابوي..اخوااني الـ2 واختي..ولا احد ابد..اخوي الكبير كان يقولي ان العيد من غيري ماراح يسوى لآني انا وايااه ماراح نتهاوش.."تنهد"..هذا انا انحرمت حتى من صوته..العيد انقلب مأسآة لـ الكل..
غلا:طلال!..انا
قاطعها وكأنه ينفس عن اللي جواااه:ابوي قبل يطلع من البيت وكأنه حااس انه ماراح يشوفني.. قال لي انتبه لـ مرة ابوي هند..وفعلاً..تحملتها سنه ونص ولاقدرت..دااايم تعايرني بـ مستواي المداي لانه مب زي عمااني..وداايم تتشمت فيني..وتقولي ليش ماأموت معااهم..احياننا أسأل نفسي هـ السؤال بس..استغفر ربي واقول مدري وش الخيره..يمكن هذا ابتلاء..رحت لـ تبوك لاني معد قدرت..والانسـآن له قدره ع التحمل..ومره وحده كنت ابعد عن نظرات الشفقه اللي بـ عيون الكل..عمااني وعيالهم..وكل طلبااتي ماتنرد لان اهلي مااتوا..
غلا:طلال..
طلال:ع العموم هذي السـآلفه..
غلا:طلال..وربي آآسفه لاني قلبت المواجع..ادري انك تألمت بس لـ ذكرك لهم
طلال:لا..بلعكس..كنت ابي اطلع اللي دااخلي
غلا أبتسمت بـ أرتيااح وقتلت دمعه على وشك تولد:الحمدالله على كل حـآل...صح؟
طلال:هههههههههههههه..صحيين

"منـآل"
مسحت دمعتي..جهدي مارآح هباءاُ منثورا..الحمدالله يارب الحمدالله
العنود:ههههههههههههههههههه..وش فيك افلمتي؟..
منال:مب بـ يدي..99؟..فوق اللي احلم به..فووووووق!
العنود:هههههههههه..مبرووووووووووك..حتى سلطان..يقول شكلها داافوره
منال:سلطان؟..
العنود:اايه..هو اللي جااب الشهاده بعد اقناع مني.."تفكر"..والله يمكن يخق على شهادتك ثمن انتي...ثمن..تتزووووووجوون
ابتسمت لـ خيالها الوآآسع..سلطان وانا؟...هههههههه..ليه لا







[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 20:35




[size=21]×|تكملة الفصل السـآبع|×

"من يلملم هـ الشتآت اللي تبعـثـر"





قام من النوم..ودخل النت..مادخلت اليوم اكيد ماراح تدخل..مب عادتها انها تدخل وااجد..
سكره ونزل تحت..سمع صوت اخته منى
أبتسم لها:هلا منى..كيفك؟
منى ابتسمت له..العاااده تنطط وتتناقر معه بس الحين لا:هلا الوليد...تمام..
جلس الوليد...طالع الجوال لين الساعه 5:الا وين امي؟
منى:مدري..انا توني جااايه
طالع في البيت..العااده لما تكون منى موجوده لازم يلاحقها حس نواف..آآه الله يرحمك يانواف..
الوليد:توك جاايه؟..العااده ماتقبلين علينا الا الاربعاا وش عندك
أبتسمت..بس من غير بشاشه:عاازمه ريهام صديقتي
أبتسم الوليد:ارحبوووووووووووو..وريهام ماتجي الا في بيتنا
منى:لان بيتي صغير ولا يكفي..بعدين ودي بـ حس امي..وامي من زماان ماجلست مع ريهام
الوليد يحك يديه في بعض علامة شرر بـ استهبال:هههههاااي...ماكذب يوم قلت.."وعاد بـ نفس النبره"..ارحبوووووووووووو!
منى:هههههههه..تراك كبرت على هـ الحركاات
الوليد:ههه..بس والله كانوا فله..كنت اتهااوش مع ريهاام..واتناقر معها..اما الصغيره وش اسمها؟
منى:رهف!
الوليد:ايووووه!...كنت احب اضربها..
منى:حرآآم عليك..مسكينه ماكانت تقولك شي ابد
الوليد:عز الطلب..انا ابي كذا..ماأبيها تقولي شي...الى الان وهي كذا؟
منى:والى بكره..
الوليد:عاد مب زين لها..في هـ الوقت اللي يسكت عن حقه..يضيـع..ولحد يعمل له حساب ابد
منى تفتش في شنطتها:لا هي تمشي جنب الجدار..ماتحب احد يعمل لها حسااب ولا شي..
طلعت منى عطر..وتعطرت..قامت صلحت لبسهاا..:ابروح لـ امي..شكلها راعية طوويله
الوليد يقوم:اجل انا طاالع مع الربع..

"يـآسر"

- يايمه واللي يسلم لي قلبك..انا ابي افررح بك
أبتسم يااسر:يمه..الله يعافيك افهميني..انا ماأشتهيت..وبعدين منهي اللي بترضي بـ اعمى؟
ميعاد:يااسر!..وش هـ الحكي!..وبعدين انت رجال والرجال مايعيبه شي..والحمدالله ربي معطيك جمـآل اللهم لك الحمد
أبتسم يااسر..الكل يمدح في جمآله اللي يلفت..أبتدااء من بيااض بشرته لكن من غير حمره.. مروراً خشمه الـ"مرتب"..فمه الصغير اللي يحمل اسنان كأنها منحوته نحت.. و أنتهاء بـ عيوونه الرمااديه..
ياسر:يحسدون الاعمي على كبر عيوونه
ام يااسر:ياسر ياحبيبي..لاتضيق صدري بـ حكيك
ميعاد:والله كان ودي اخطب لك وحده من صديقااتي..بس المشكله انهم كلهم متزوجين
ام ياسر:فيه ليـآن!
ميعاد:نعــــم..مابقى الا هي!
ياسر ضحك على طريقتها:هههههههههههه
ميعاد:لا ان شالله..ألمحروقه
أختفت ابتسآمة ياسر..:محروقه؟..
ميعاد:ماعليك منها ياياسر..ابخطب لك وحده وش زيييييييينها
ياسر:منهي هذي؟
ام ياسر:هذي صديقة اختك..بنت الـ"...."..مكبوب عليها موية ناار
ياسر عقد حواجبه:موية ناار؟..ومن وين؟
ميعاد:مدري..المهم ماعلينا منها..لاتغير طاري العرس
ياسر ابتسم بـ هدوء:ابيـها!
ام ياسر:منهي؟
ياسر:المحروقه!..ماأعرف وش اسمها
ميعاد:ليـآآآآآن؟؟..من جدك؟؟
ياسر:ايه..روحوا اخطبوها لي
ام ياسر:هو!..انهبلت شكلك..وش لك بـ عوار الرااس
ياسر:يمه!..مب لاني ولدك تتغاضين عن عيبي..ولان بنت النااس محروقه ماتغاضين..بعدين انا بخلي الكامله لـ الكامل..
ميعاد:لااا..هذا اللي بينرفزني!...ياسروووه..مالقيت الا ليان؟
ياسر:اجل مانيب متزوج
وقـآم..وهو يخفي ابتسـآمته

ام ياسر تحط يدها على دقنها حركة العجايز:اقول شكل احوتس انهبل..ولا؟
ميعاد:الا الظاهر..ولا احد يبـي ليـآن؟
ام ياسر:اقول دقي عليها حل نروح نشوفها
ميعاد:لا..يمه معليشش..ماأبيهاااا!..هذي مرة ياسر المزيوووون؟
ام ياسر:اقول اسمعي الكلام ودقي

"مـ ن ـآل"

دخلت على ام عبدالله..خخخخ..وحشتني!...كانت جالسه تطالع التلفزيوون..:السلآم عليكووووم!
ام عبدالله:هلاوالله!..وينتس وانا امتس تأخرتي!
أبتسم لها..حبيت رآسها:سووري مدام
ام عبدالله مسكت يدي..أبتسمت لها وقلت:ماما..انتا ليش كول يوم يجلس هيناا!..تألي روهـ برآآ!
ام عبدالله طالعت فيني شوي:برآآ؟
منال:يس!..
ام عبدالله.شورتس وهدية الله..مشينا

"هيفـآ"

"مشت بـ خطوات طويله..وصلت لـ المكتبه واخذت القلم ولعبت به وكملت"- كرهت عيشتي..أففف
عبير:أووكي اسمعي هذي!..صديقااتي بيطلعون يوم الجمعه لـ حفلة دي جااي..ابيك تكونين هنااك
طارت عيونها:جمعه؟..الناس تسبح وتهلل..ونتوا ترقصوون؟
عبير:هيفـآ..لايكثر!
هيفا:طيب اسمعي!..تخيلي شكلي رايحه لـ أبوي واقوله ان في حفلة دي جااي..والكل اللي بيجون مفااصيخ!..وبوياات..وهنااك لزبوو كثير..مرره بيوافق..بيقول انا بوديك
عبير:ههههههههههههههههههه..اتركي الحفله طيب!..قولي انك بتجيني عندي بالبيت..لان صديقااتي جاايين..حلو؟
هيفا:بلكن يوافق!..اوكي!
عبير:حلوو..روحي قولي لهاا..بسررررررررعه!

"مـ ن ـآل"

- والله الجوو حلوو مرره.."التفت علي".صح؟
طالعت في الحديقه الحلوو:ايه والله!..."احححم"..اي مين..يس
ام عبدالله ضحكت:هههههههههههههههههههههه..اقول وانا امتس تراني مب غبيه!
طالعت فيها..كنت ابي اقول أي شي..بس!..خفت اتكلم وافضح نفسي..فـ حبيت اني الزم الصمت..وأشوف هي ليش مب غبيه..
ام عبدالله تبتسم لي:انت موب شغاله صح؟..حتسيك عربيّ!
منال:i..idon't get that
ام عبدالله أبتسمت بـ حنيه:من انتي؟
منال:...................
ام عبدالله كانت كل كلمه تطلع من منـآل انجليزي او عربي مكسر تثبت لها انها عربيه..لان نفس مخارج الحروف ماتقدر تخفيها..اصلا حتى شكلها مب من اشكـآل شرق آسيآ..هي ماتنفي ان شكلها مب خليجي..بس مب من شرق آسيآ
ام عبدالله:تكلمي يابنتي..أسمعك!..لاتخافين مني ترآ انا مثل امك
مدري ليه كان ودي اصيـح..يمكن طريقتها معي..وأسلوبها الحنون خلااني احن لـ مثل هـ الطيبه.مدري ليه تذكرت عمي ومرة عمي!..ولو اني فقدت هـ المعامله..بس انا ماقد حظيت بها..ليش استخدمت كلمة "فقدت"..عمي ومرة عمي الله يرحمهم ويسامحهم ماقد عاملوني كذا
عبدالله:ماودتس تحكين؟
منال:آآسفه ياخآآله..بس..
ام عبدالله أبتسمت..ولاتفآجأت:احتسي ياأمي..اسمعتس..وش حادتس تشتغلين شغـآله؟..
وسألت سؤال خلاني اصغر بـ عين نفسي:تبين دراهم؟
نزلت دمعتي..ليش خلوني احتاج؟..بس منهم..امي وابوي؟..ولاعمي ومرة عمي؟..آآه ياربي

"سمعت صوته الغااضب"- يمــه!

طالعت في سلطان..قمت وتوزيت ورا كرسي ام عبدالله..اللي رمت علي الجلال..
ام عبدالله:وش بغيت؟
سلطان طالعني بـ غضب:من.."مايدري وش يسأل"..من كنت تكلمين؟
أم عبدالله:هذي الشغاله الجديده
سلطان:شغاله؟
ام عبدالله:ايه..يللآ عااد رح وانا امك
سلطان:ا.."يفكر وشسالفه"..طيب!..تبين شي؟
ام عبدالله:سلآمتك

"هيفـآ"


لبست ملآبسها اللي كانت مخططه لها من الاول..بدي من غير سيور وجاكيت نص كم مع تنوره تحت الركبه وبنطلون سترتش..
امل دخلت :على وين العزم
هيفا تحاول تنفش شعرها:لـ عبير
امل رفعت حاجبها:عبير؟..وليش ان شالله
طالعت هيفا اختها من المرآيه..:اقول..ماتلاحظين انك جالسه تحققين معي..وفي غرفتي؟
امل أتسعت أبتسامتها:ادري!..بس حبيت اسألك!
هيفا:لا ياقلبوو..لامنك صرتي ولية امري أسألي.."وتنفش شعرها"..افف..يقههر
امل:هههههههه..لاتحاولين..شعورنا ناعمه على امي
هيفا بـ همس:ليت الواحد يقدر يختار أهله
امل:ايش؟
هيفا:ولا شي..أقول ليش كذا شعري
أمل بـ نبره:لاتحاولين تحتكين بـ عبير..ماراح تجارينها
طالعت هيفا بـ اختها بـ نظره ولا قالت شي..سحبت عبايتها..:انا طالعه
راحت تنادي عبدالعزيز عشان يوديها
×
×
عبير تلعب بالقلم اللي معاها:اممممم..انتي وش رايك رنا..ألبنت توها جايه من البيت وش رآيك..وش نسوي؟
رنا تحط سماعة الجوال على اذناه الثانيه:اممم..انا ماعمري شفت بنت عمك هذي..بس من رآيي نروح أي مجمع ولا ناخذ لنا كم لفه فـ التحليه..ومره وحده ناادي ثامر
عبير:ثـآمر؟؟..والله هو يبيها من ربي!..بس أخاف ذا البزر تعلم امها
رنا:هههه..ماحزرتي..قولي لها وحده بـ وحده..ان سترتي علي سترت عليك..ولا بقول لـ ابوك انك طالعه معي لـ التحليه او لـ أي مجمع
عبير:اممممم.."تفكر"
رنا:مافيها طقت عصا ياقلبوو!..بتقول شفت عبير مع خويها..هو بيسألها بيقول وين شفتيهم..بتقول انها راحت معانا لـ التحليه؟
عبير:ههههههه..لا
رنا:اووكي..خلاااص..بعدين ماأظن تعلم..اللي مثلها يحب يكتشف اللي زي كذا مو؟..يعني بسكت بتطلع..بتتكلم بيجيها حرمان من الطلعه خصوصا معك..وانتي المتنفس الوحيد لها
عبير:الا..خلااص ع العموم انا بروح امرها وبجيب لها عبايه..
رنا:واي؟
عبير:تلقينها جايبه عباية راس الله يفشلهاا؟
رنا:ههههههههههههههههههههه..ليش عجوزه هي؟
عبير:لا..بس ابوها يغصبها ع العباية الراس
رنا:اهاا..اوكي اجل..لما تمرينها تعالي لي انا وعهد
عبير:خلاااصوو..يللآ..سي يآآ

"مـ ن ـآل"


"مسحت دمعتها"-وهذي كل السـآلفه
ابتسمت ام عبدالله بـ حنان..كملت انا:ترا العنود ماتدري عن شي...يعني حتى الظرف ماقلت لها عنه
أم عبدالله..لمحت العصبيه في نبرتها:عندل الله يهديها..قبلها تتصرف على كيفها.."وكملت بـ كل طيبه"..لوتس جايتني ياأمي مب احسن لتس؟
أبتسمت..ايه والله لوني جايتها احسن لي..كملت:اسمعي ياأمي!.."ومسحت على شعري البني".. من اليوم وراايح بتعيشين معنا ذا الاربع شهور من غير لاحد يقولتس شي..وبقول لـ عيالي..وبتصيرين وحدتن منا وفينا
أبتسمت لها..مره مره مره حبيتها..يانااس لو أقولكم وش كثر حبيتها ماراح اوفي ابد..لو تدري ان ولدها قبل كم يوم طاردني من البيت وش بتسوي؟..:احرجتيني ياخالتي
ام عبدالله:لاأحراج ولا شي..انا من زماان ودي بـ حس احد غيري انا والعنود...تكفين يابنتي طالبتتس..لاتنحرجين..وخلس وحدتن منا وفينا..وانا بسوي لتس عزيمه عشاان الكل يدري ان انتي هنا
منال:بس..هذا كثير مرره علي
ام عبدالله:انا من شفت وجهك هـ الزوين وانا متعشمتن فيتس الخير..وشكلتس بنت نااس.

"يـآسر"

"وهي تجلس"- لايمه ولدك انهبل وقعد!..يبي له كف يعدل مخه هـ المتعطل
ام ياسر:انثبري بس..دقي على خويتس اشووف!..قولي لها بنروح لهم..وان شالله ترد بسررعه
ميعاد:هههههههه..هي تبيها من ربي..بيخطبها واحد مثل يااسر..لها الشرف ان ياسر بن "فلان"..جاي يخطبها...
ام ياسر:ميعـآد
ميعاد:يمه يختي وش فيك!..انا ماقلت شي..هذي صديقتي واحبها بس كان ودي مرة اخوي تطلع حلوه وتواجه
ام ياسر:لاحول ولاقوة الا بـ الله
ميعاد:دقيت يمه الموعد الخميس.قلت لهم الخميـس
ام ياسر:زين..بعد بكره..حلو..ودي اخليها مفآجأه

- السـلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
ميعاد:ياأخي حبنا شوي مثل عبدالمجيد..
ياسر يجلس:انتوا مكانكم هنا.."ويأشر على قلبه"..وعبدالمجيد جنبكم
ميعاد:لالا..خله تحت شوي..انا ابي اصير فووق
ياسر:هههههههه..ماينفع..انا النااس عندي سواسيه ولا عندي عنصريه
ام ياسر بـ حب لـ ولدها الوحيد:طوول عمرك طيب ياولدي
ياسر بـ احراج:ههههههههههههههههههههههه..يمه!..
ميعاد:هذي امي لامنها تأثرت تجلس تخثرق..تقول حكي ماتدري وشو
ام ياسر تضرب بنتها بـ خفيف:اقول روحي لـ رجلتس بس..
ميعاد:خلااص بروح لـ رجلي..وبزعل عليكم وووشوفوا من بيروح معااكم يوم الخميس
ياسر:الخميس؟
ام ياسر تتوعد ميعاد..قالت ترقع:هه..لا بس هي تحب تهبب
ياسر أبتسم:هههه..يمه مابعد صرت غبي
ام ياسر:هااو!..بسم الله عليك من الغبااء!
ميعاد:شف ياأخوي احنا بنروح يوم الخميس لـ الاستراحه
ياسر وهو فاهم الطبخه كلها..لانه سمع شوي من الحكي قبل يدخل..أبتسم ولا علق
أستغربوا اخته وأمه من أبتساامته الغريبه..طالعوا بعض وهو ولاهاامه..يمكن لانه مايشوفهم فـ مادرى ان أبتساامته وااضحه

"طلال"

وقف سيارته الكابرس موديل العام المااضي..لكن كانت حلووه وعلى مستوى من الفخامه.. ضحك يوم ألتفت لـ وردة الجوري اللي بجنبه..
همس لـ نفسه بـ ابتسامه:سعد مايخلي احد فـ حاله!..
مسك الورده اللي كانت حمرا وملفوف عليها شريط ساتان احمر ومربطه بـ فيونكا..مد أصبعه عليها وجرحت أصبعه..:احح..والله تعور ذا الورده
أخذها ونزل..لقى الباب مفتوح لآنه قايل لـ علا انه بيجي..أول مادخل شم ريحة عطرها..وأبتسم..سكر الباب ولف عليها:مسـآء..ألـ.."يفكر"...الجوري!..ههه
غلا بـ ضحكة حيا:ههههههههه..
أخذت منه الورده :هذي لي؟
طلال يستهبل:لا لـ بنت الجيران
طالعت فيه بـ عيونها الصغيره..بس الحلووه..ثواني وضحكت:هههههه..ادري سؤالي غبي
قربت لها طلال:احلى سؤال داامه منك!
نزلت رآسها وجلست تعلب بـ الورده بـ أضافرها..مسك يدها .رفعت راسها..تنتظر منه أي حركه جريئه بس قـآل:ترا بتجرحك زي ماجرحتني
ضحكت غلا على فكيرها:هههههههههه..بسم الله عليك..وين الجرح؟
وراها طلال أصبعه اللي كان ينزف..بس ماحس به..:اووف ويصب بعد.
توه بيدخله في فمه بس مسكته غلا:لألأ..طالع فيها..
بعدت هي عنه بس يده الى الان بـ يدها..حطت الورد ع الدرج اللي يدخل ع المجلس..
أخذت منديل من جيبها..قالت بـ مرح:لاتخااف مب مستعمل!
طلال:ههههههههههههه..عاادي هماه منك
ضحكت غلا..خلت المنديل على أصبعه خذت الورده..ودخلته جوا
يوم جلست قالت:دقايق..بروح اجيب لك بلاستر وأجي
هز راسه..رآحت هي..مايدري ليه استغرب من كلمة"بلاستر"..اخبر ان اهل القرى يقولون "لزيييييق"..ضحك على تخيلاته خلاااص ياطلال..من شاف هـ البنت قداامه مايقول ابد انها من قريه

"ع ـبير"



- وأخيرا هذي آآخر وحده من الشـله..
رنا وهي تركب:سوووري قيرلز!..بس شكلي ضيعت صندلي
عبير:لاياقلبوو عادي
سلمت رنا على عبير وعهد وهيفا اللي كانت تحس نفسها محط الانظاار لأنها مالبست عباية كتف من ثالث متوسط
رنا:هيفا مو؟
هيفا تبتسم:الا!
رنا:طيب افتشي!..خاطري اشوف وجهك
عهد:عادي حيـآتي السياره مضلله..
هيفا تأشر ع السواق:بس السواق
عهد:هههههههههههههههههههههه..هذا تسمينه رجـآل
رنا وعبير مع عهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
انحرجت هيفا منهم كثييير..قالت رنا:يللا عااد بي ايزي
هيفا بـ كل ضعف شخصيه..فكت الطرحه..طالعت رنا فـ وجهها..أرتسمت أبتساامه غريبه على ثغر رنا.. كانت ملامح هيفا حااده صحيح مملوحه بس حدة عينها على خشمها فمها وسيع شوي بس على حده بعد..صحيح ملامحها تجي بنت لو تصير ولد تطلع..ولد وسيـم!
رنا:وآآآآآآآو..مره خقـآق انتي!
غهد تضحك بـ سخريه:ماتغير مصطلحاتها.."وتقلد نبرة رنا النوثيه"..وآآآآآو
رنا ترز لسـآنهاا..قالت عبير:ماعليك منها رناا.."تكلم عهد"..عهد!..صوتك ابد مايجي انووثي ترا..خلك ع البوي احسن لك
عهد:لالا انا بويه علطووووووول

وصلـوا لـ شارع التحليه..قلب عبير بدا يضرب طبوول..قالت رنا:عبووره دقي على ثامر
التفت هيا لـ عبير..مب فااهمه
أبتسمت عبير..:مب الحين
عهد:متى يعني؟؟..لاوصلنا لـ نص الشارع؟..دقي الحين
عبير تمسك الجوال بـ يد ترتجف:أوكي!
رنا:اكيد ياهيفا ماتعرفين من ثاامر..صح؟
هيفا:...لا
رنا:هذا حبيب عبير..
هيفا:......"مصدوومه بس تخاف تقول شي يضحكون زي تو"
رنا:هي تحبه..وقدري هـ الشي ولا تقولين لـ احد

حسيت بـ نبرة أمر على تهديد بـ صوتها..مدري ليه..مادريت الا انا هازه رااسي وكأنها مأثره علي..

"سلطـآن"

مسك الدركسون وهو متوتر..مايدري ليه يحس ان جلسه هـ"التطفله" مع امه بتجيب العيد بدري..تنهد بـ شوية نرفزه..والله لـ اوريك نجوم الليل بـ عز الظهر كانك ناويه علي شي.. فـ البدايه عندل الحين امي..لاوالاخت جاايبه 99؟
ماتوقعت
ماأنكر ان روحتي مب لـ سواد عيونها..عشان بيشوف وش عايلتها اما النسبه ماأهتم لها..بس طلعت سعودية الجنسيه!..عمرها 18 وشهرين..وبنت حمـآيل!.."أبتسم"..والله عرفت عنها بعض الاشياء
ماأنكر انها برئيه يعني ماكذبت علينا على سالفة اسمها لوها وحده راعية كم لفه كان خاافت تعلمنا عن أسمها..
نفض هـ الافكـآر ودخل عند اصدقاه اللي متجمعين بـ الاسترااحه

"الوليد"

وقف بـ الخااطوف..وسط شارع التخصصي سأل منصور:وش ناوي عليه؟
منصور:موته!
ضحك الوليد..:لاجد وش نااوي عليه
منصور:احتريه يطلع من الكوفي..بس صبر
أثر الوليد لـ 3 دبابات وراه انهم بيحترون واحد من شلة مهند..

دقـآيق يمكن وصلت الـ 15 دقيقه..وطلع من الكوفي..ركب سيارته ومشى بهاا
أشر منصور لـ خويااه انهم بلحقوونه..لما وقف الشااب عند الاشآره..وقفوا القروب المكون من 5 شباب وراه..قال الوليد:اسمع احنا 5 خل واحد منا يقوم عليه!..مب مرجله 5 على 1
منصور:اوكي.."ونادا واحد منهم"...سلمان!..امش!
مشى سلمان صاحب الجسم الرياضي بـ دبابه بـ شويش لين قرب لـ منصور:رح له انت
سلمان:ابشـر!

مشـى له سلمـآن و نزل من الخاطوف..وصل لـ سيارة الشاب اللي كان يسمع اغاني بـ سيارته ويشرب من الكوفي حقه..طق القزازه..ألتفت لقى سلطان..أشر له سلمان يفتح القزازه
يوم فتحها:هلا يالاخو..بغيت شي
سلمان:بغيتك..انزلك شوي
اسغرب الرجال..بس نزل عشان لايقال له جبـآن!
اول موطت رجله الارض..أستلمه الثـآني ضرب!

"عائلة ابو عبدالعزيز"
دخل..:السـلآم عليكم
رد عبدالعزيز وامه السـلآم:وعليكم السلآم الرحمه
جلس عبدالعزيز وهو يبتسم على شكل خوله اللي تركب والتركيبه مب راضيه تتركب معها:اجل وين عيـآلي؟
ام عبدالعزيز تصب قهوه لـ رجلها:امل فوق..وعمر طاالع..هيفا عند عبير
كشر نص تكشيره بـ شكل غير واضح مرره..:متى بترجع؟
ام عبدالعزيز مدت له القهوه:الله اعلم
عبدالعزيز يحط قهوته:تبي اجيبها يبه
ابو عبدالعزيز يبتسم:لايابوك!..خلها تستاانس شوي..
عبدالعزيز:انا ادري انك ماتحبها تروح لهم..بس هي اصرت وامي واقفت
ابوعبدالعزيز:لا ان شالله بنت عمها مب ضااره لو راحت كم سااعه..
طبعا يحاول يقنع نفسه قبل يقنع اللي قدامه

"طلال"
يطالع البلاستر اللي في يده..غلا ماقدرت وماااتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
طالع فيها طلال..وضحك:هههههه..احس ملعووب علي
غلا:وش اسوي..مافيه الا بلاستر حمااده ولد اختي..هههه..مافيه
طلال يطالع في البلاستر الابيض ومرسوم عليه اشكال كثيره من الحيوانات:اخاف احد يشووفه
غلا:ماعليك منهم..خلك واثق من بلاسترك..ههه
طلال:قولي خلك واثق من نفسك
غلاك:لا من بلاسترك..ههههههههههههههههه
طلال:ههههههه..فديتك!

"ع ـبير"

تضحك بـ كل قوتها..كان صوتها عااالي..رصت هيفا أسنانها ع المصاص..تحس انها مب منهم ولا معااهم..هـ الاجواء ماتعودت عليها..جا شااب طويل وسيم نوعا ماا..لابس جنز وتي شيرت احمر..كان يطالع فيهم بـ طريقه خوفتها وقززتها..الى الان فطرتها ماتلطخت مثلهم..بس هي المفروض ماتستغرب هـ النظراات لانهم جابوها لـ نفسهم..بس اللي فآجأه وأستغربت منه غير النظرات..انه
جلـس معااهم
الشاب:هلا والله وغلا
عبير بـ غنج:هلا بـ ثاامر
أبتسم ثاامر:كيفك حيـآتي؟
عبير:بخير ياقلبي..انت كيفك؟
ثامر:انا ماكنت تمام..بس يوم شفتك صرت تمام..لآني شرهاان عليك
عبير:افاا..ليش؟
ثامر بـ صوت ذوب عبير:لانك ماتردين على أتصالاتي
عبير:هههههههه..بس عوضتك بهـ الطلعه..
ثامر:تعرفين تلعبين علي..تدرين اني احبك ومستحيـل ازعل منك
قاامت هيفاا ومشت لـ السياره..هـ المنظر ماتحب تشوفه حتى بـ المسلسلات وتشوف ع الواقع؟..لا ومين ..بنت عمهاا..قامت وهي تسمع آخر خيوط من ضحكات عبير المليئه بـ الغنج

لحقتها رنا..وجلسـوا بالسياره..ثواني وجت جلست معاااهم عهد

"منـآل"
أول مره بـ حيـآتي ادخل الفيصليه..بس كانت حلوووه..ضحكت وانا اتذكر اشكال الشباب بترجون السكيورتي عشان يدخلوهم..ولاعندل ماتمسك لسانها ابد..هاوشتهم لانهم حاولوا يجون جنبنا كأنهم معناا..هههههههه..علمتهم ان الله حق على قولة ريم..والله عصبيه عندل
دخلنا محل كان ع اليمين كبيــــر مرره..وفيه كل مالذ وطاب من الملابس..
العنود:طبي وتنقي..
منال:بس..اممم
العنود:لاتجلسين تتبسبسين لي...يللآ اشووف قدآآمي.."تستهبل"
منال:هههههههههههههههههههههه..ان شالله عمتي..
العنود:بنـآت مايجون الا بالعين الحمراا
ضحكت على كلامه...قلت وانا أقلب لبس عجبني نوعا ما:يوم الخميس بيـكون يوم حاافل
العنود:من جد..

تذكرت وجه العنود يوم تدخل علي متفآجأه ان امها درت بـ وجودي..بـ صرآآحه جزي مني كاان خاايف..بس جزء مني كاان يقول ان ام عبدالله يتحميني..ماخفت من احد من بعد ام عبدالله..بس تفآجأة بوم شفت العنود مبسووطه..كان خاطري اشوف وجهها وجه امهاا يوم تكلمون عني..ههههههه..اكيد كنه مصفق

"الوليد"

وقفوا عند زاوية فدركرز..منصور يضحك على شكل سلمان:هههههههههه
سلمان:خليته بيزه مايسوى..هههههه
الوليد:مسكين حتى ماأخذ حقه
قال واحد منهم..بـ استهبال:ههههه..كسر خااطري
الوليد:خله..مسوي فرعوون على خويناا..خله يعرف ان الله حق
منصور:هههههههه..امشوا بس ندخل المطعم نااكل لنا شي
الوليد:مشينـآ..

"ألليـل السـآعه 12 ونص"

دخل البيت وهو يغني ويدندن بـ احد الاغااني الغرب
And the hearts all over the world tonight-

كمـل طريقه وهو دآخل الفلـه شااف وحده كانت لابسه عبايتها وتطـآلع في احد..وتبتسم بـ خجل..وجهها برئ مرره..شعرها مجعد وواصـل لـ اخر كتفهاا..وعليه خصل بـ الاشقر.
اما لبسها ماأنتبه لها لانها لابسه عبايتهاا
الوليد يكمل الاغنيه: hey!..little mam
ألتفت له شاافت واحد يطالع فيها وهو مبتسم..ب س الظااهر مب حااس بـ نفسه
تغطت بسررعه..اما هو تراجع ودخل مع البـآب الثـآني





[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 20:39



×|الفصل الثـآمن|×

"جرحتني!.. لاتترك الجرح تذكآر"





طلعت من المحل الاخير..ودي اجلس ع الارض واهمز رجولي..تعبت مشيت كثير مرره..
العنود:افففف..وش ذا السـوآق..مدري وش عنده مسوي بزنس
منال:وش السالفه؟
العنود تضغط على ازرار الجوآل..أشرت ع الكرسي:السواق الله يخسه..يقول مشغول مع امي..اجلسي ميموو..ابجي الحين
هزيت راسي..رآحت عندل..مدري وين بس انتظرتها كثيـر.


"عبير ×هيفـآ""
نزلت هيفا لـ بيت عبير..اول ماوصلت فصخت عبايتها وهي الان مصدوومه من بنت عمها اللي يمكن كان متوقع منها هـ الشي..
عبير تجلس ع الكرسي وترتخي بـ جلستها:آآآآآآآه..يازين الرآآحه والله!
تو هيفا بتعلق ع اللي صار اليوم..بس تراجعت..واللي وقفها بعد ان جوالها رن..أخذت الجوال
المتصل>عزوز
ردت:هلا عزوز
عبدالعزيز:هلا هيفـآ..انا قريب ترا
هيفـآ:اوكي!
اخذت هيفا عبايتها..من غير ولاكلمه..وطلعت حتى من غير لاتودع بنت عمها
"بنت عم الغفله"

"منـآل"
طالعت ساعتي..السـآعه الحين 11 ونص..افف قفلت المحلات..هذي وين رآحت..صار لها ساعه الا ربع رايحه..شهقت لايكوون تركتني..لالالا..ماأظن..جلست اضرب بـ رجولي بـ توتر..الرجـآل اللي كانوا يبيعون بـ المحلات سكروها..والحين السوق فااضي الا من الرجـآل..أقصد العماال اللي يبيعون..

- سووري تأخرت!
طالعت فيها..أبتسمت:لاعادي
شفت معاها أكيـآس..كنت بسـألها..بس ماقلت شي
قالت العنود بـ أستعجـآل مستغربه انا سببه:يللآ سلطووني برا ينتظرنا
طارت عيوني..سلطان مره وحده؟؟..أبتسمت وانا أتذكر شكله قبل يطردني..يوم كان يعدل الكبك..أممممم..ولا يوم كان يكلم بـ الجوال!..البرود في وجهه حتى القسوه..حلووه..عجبتني مدري ليه
قمت معهاا..ومعي آحلآمي..وفكرتي فيه كـ"رجل"..ليش مااتت زوجته
وقفنا عند البـآب ننتظر سيارة سلطان..قلت بـ تردد:عندل!
العنود:همممم!
منال:آ..ألحين كيف ماتت...
سكت لأن سيارة سلطان وصلت..التفت علي عندل:ايش؟..من مات؟
أبتسمت:لالا..ولاشي
ركبت عندل قدام..بس اظطرت تلف عشان تروح مع الباب يعني لو بركب الحين..بصير معاه بالسياره لحالي..وهذا مايصلح هذي خلوه....هههه..والله اني صاحبة دين..الله يثبتني..
اول مافتحت عندل الباب ركبت انا..
انا بـ صوت واطي:آلسلآم عليكم
رد على وهو يقصر على صوت المسجل..:عليكم السـلآم
العنود:هآآآآي ماي برذر
سلطان:هآي بك أكثر
كلنا كنا ساكتين..مافي صوت الا صوت الاغنيه اللي كان مشغلها مدري وشهي لاني ماأسمع زين..الصووت مره وااطي..بس شكلها من أغااني محمد عبده
العنود وهي تطالع الشوارع:أمي نامت؟
سلطان وعيونه ع الطريق:يوم أطلع وهي رآيحه تنام
العنود:أكيد معصبه!
سلطان:ليش؟
العنود:لآني مب عندهاا..هي تبيني انا أعطيها الدوا
سلطان بـ نبرة سخريه:لا في نـآس صارت تتولى هـ الشي.امي أرتاحت لـ احد ثالث معنا
مدري ليه انتاابني نفس الشعور يوم كنت بـ البيت..أدري انه يقصدني
سلطان كمل:نااس متطفله!
نزلت رااسي أطالع يدي اللي ظغطت عليها بيدي الثاانيه..دسيتها بين رجوولي..كأني امنع صرخه من الخروج..كأني امنع القهر من انه يفضحني..
العنود:من تقصد؟
سلطان:ناس الله يستر عليهم
عـم الهدوء والصمت المكـآن..والتوتر..قالت عندل عشان تقتل هـ الجوو وعشان انسى.. يمكن..لآنها عارفه انه يقصدني:انا جوعـآآنه
سلطان:في شغآلآت فـ البيت..قولي لهم انك جوعاانه
العنود:بليــز سلطوووووني..انت عاارف انا وش أقصد
سلطان أبتسم:أبشري..بس قولي كذا من البدآيه
العنود بـ بثااره:أموآآآآآآآح!.."وقالت تتميلح".احبك ياأخوووووووياآآ
سلطان ضحك لكن من غير صوت..لاحظت هـ الشي من كتوفه...ولما طالعته من المرآيه شفت أسنانه باينه يوم ضحك..مدري ليه حسيت ان مب من حقه يضحك عقب ماجرحني..

وصلـنا لـ مطعم ماقريت اسمه..اصلا ماكلفت نفسي أقرا الاسم..بس طلبات سياره..
سلطان يلتفت لـ عندل:وش تبغين؟
العنود:اممممم..زي داايم..
سلطان:ماتغيرين أعوذ بـ الله..
العنود:ههههه..مب لازم
طلب سلطان..وأثناء ماكان يطلب.سألني وش أبي..لاياشيخ بدري..أصلا ماأبي منك شي.
سلطان:تبين شي؟
حطيت يدي على خدي وطالعت برآ:شكرا
هز كتفه..وطلب
العنود ألتفت لي:افا ياميموو؟..ليش؟
منال:مالي نفس
قالت عنود بـ همس على بالها اللوح اللي جنبها مايسمع:زعلتي؟
منال:لا
سلطان:أصلا مافي شي يزعل.."وقال شكله يكلمني"..صح؟
مارديت..كأني ابي ارد له حركته..
العنود تكلمت:صحححححين!..قله يجيب الطلب الله لايهينه
سلطان ضحك:أن شالله!

"طلآل"
دخلت البيت حدي داييخ وهلكاان من الشغـل..صحيح شغلي يخلص 9..بس رحت لـ غلا.."أبتسمت"..صآرت جزء من روتيني..وحيـآتي!

-أياا ياقليلة الحيـآ!..ماتسمعين اقولتس حطي الرز بالمخزن يالمااال العمى!
هزيت رااسي..هـ الشغاله مدري كيف متحمله ذا العيشه..انا اللي القى متنفس مب سالم منها كيف هي..
دخلت البيت وتوني اسكر باب الفله
- لاوالله؟..كان بعد تأخرت عند ست الحسن؟
لفيت لها وانا اتعوذ من الشيطان:السـلآم عليكم
هند:وعليكم السـلآم..أسمع!..انا ذا الشغاله ان جلست عندي يوم بعد بيجيني المرض..جاابت لي الظغط
طلال:انتي اللي جايبه الظغط لـ عمرك
هند انقههر:لاآآ؟..والله وصاار عندنا لسـآن ياطلال!..أقوللل اسمعني زييين..انا حرمتن ان جلست ذا الخاايسه عندي بيجيني السكر.."وكملت تناظر المطبخ"..جلعها الجدري
مشيت لـ الدرج..وقلت من غير اهتمام:من اصبح افلح
هند تصررخ:لاآآآآآآآآ!..هالحين ترووح
طلال التفت:لاتصاارخين؟..انا قلت بكره!
هند:حسبي الله عليكم ثنينكم..
رقيت الدرج وانا اطنش دعاويهاا..دخلت غرفتي فضخت ثوبي دخلت الحمام اخذ لي دش عقب حر الشمس..والكرف..
المويه البـآرده تصب على جسمي..كأني من غير احسـآس..هانت ياطلال كلها فتره وتعدي..وبتترك هـ النسره..

مدري كم صاار لي وانا تحت الدش..سكرته لفيت الفوطه علي..والثاانيه على شعري المبلل..مشيت لـ كمدينه..وشفت جوآلي نوره مولع..لقيت مكالمه لم يرد عليهاا.. تركت الجوال اكيد احد من الربع..فتحت دولابي اخذت لي بيجامه لبستهاا وانسدحت ع السرير..اخذت جوآلي وفتحت لقيت المكآلمه من غلا..أرتسمت ابتساامه..اتصلت عليها بسررعه
"ردت علي بـ صوتها الحلو"- هلا بـ اللي له الخافق يهلي..
ضحك طلال:هلا بك أكثر ..وحشتيني
غلا:هههه.اوكي انا اللي داقه..خلني اتكلم
طلال:وش بغيتي؟
غلا:امممم..مدري!..دقيت كذا..هههه
طلال:قولي انك مشتاقةلي؟
غلا:ايه
طلال يبيها تقول:ايه ايش؟
غلا:ايه..
أبتسم..ولاعلق.كملت هي:طلال!
طلال:هلا
غلا:فيك شي؟
أتسعت ابتساامته..:مافيني الا العاافيه
غلا:الا طلال..فيك شي..انت جالس تكذب علي..اذا فيك شي قول ايه ومب لازم تقولي وشو
طلال:....................
غلا:....أوكي!.."وقالت بسررعه"..لاتزعل ياطلال!..ترا والله الدينا ماتسوى
طلال:.........
غلا تكمل يوم شافته ساكت:لايضيق صدرك..ترا الحياة على قولة امي..فانيه!..وماتسوى عليك تزعل نفسك وتضيـّق صديرك على أي شي ترا..واذا احد مزعلك.. اللي مزعلك مايستـآهلك ابد
طلال:انتي
غلا ارتااعت:وش فيني
طلال:انتي مزعلتني!
غلا:.......................
طلال:ههههههههههههههههههههههه..فديت الخواافين..وش فيك امزح معااك!
غلا:ههههه..أشوى!
طلال يتنهد:آآآه ياغلا
غلا:......
طلال:مدري شقولك..مرة ابوي الله....ماأبي ادعي..كاره نفسي كاره عيشتي بـ سببها
غلا:ليش؟..وش سوت لك اللي ماتستحي على وجهها
طلال:ههه..داايم حنه..دايم تصررخ..
غلا:ههههه..ياحبي لك ياطلال!..لاتصير حسـآس عااد..هذا طبع العجر
ضحك يعطيها على قد جوها بس بين لها بطريقته:مب عجوزه..في الـ 30...تدرين يوم كنت افكر اتزوج..قلت لي من بترضى فيك
غلا:ليش؟
طلال:لاني في نظرها فقيـر!
غلا:فقيـر؟؟..
طلال:ليش ان ماعندي مثل عمااني..مستواي اقل منهم
غلا:الغنى غنى النفس..
طلال:هههه..وين سامعتها!
غلا:هه..مدري
طلال يكمل:ويوم مات ابوي...تدور الورث..ماهما انها ارمله..حتى ايام الحداد..ماعندها تطلع وتروح وتجي..ويآويلك لو تقولين لها شي..أصلا انا ماكنت اقول لها أي شي..لأن ماأحب ادخل معها في أي نقااش او كلام..بس كانت تقول ان الدنيا متوقف على موت اهلي..لانها لو وقفت وقفت على موت الرسـول
غلا:أففففف..حقيــــره!..ماألومك اجل!
طلال يـختبرها:بتتحملين تعيشين معها في بيت واحد؟
غلا:مع مرة ابوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال يخفي ضحكته:أيه!
غلا بـ حيا ماخلاها تتكلم بـ صوت وااضح:لجل عين تكرم مدينه..لو تبيني اعيش مع اهلها عشت..دامني معك!
أبتسم طلال.وقال لـ اول مره:احبـــــك!
غلا ماتدري وش تقول..ضحكت
طلال:آآآه..ياغلا وينك عني من زماان
غلا:انت اللي وينك عني!..
أبتسم..قال مره ثانيه:أحبك يختي!..والله امووت فيك
غلا:وش عندك صااير رومنسي..اول كنت تخووف
طلال بـ صوت هاادي عاش جو الرومنسيه:من بعد ماشفته أنقلب روميوو
غلا:طـلآل!!..ههههه
طلال:ههههههههههههههه..خلاص انتوا يالبناات..ماتنعطون وجه!
غلا عصبت:لاوالله؟
طلال مسوي خاايف:امـزح!..والله
غلا:ههههههه..أشوى.."شقهت بـ استهبال"..لالالا..البنـآت؟؟..ابي بس انا
طلال:لا ماينفع
غلا:لاوالله
طلال:انا من بعدك كل العذاى خوااتي..
غلا:هههه..مقدر انا يالشااعر..
طلال:هههههه..
طالعت غلا بـ الساعه:اقول طلووتي
طلال:وهـ بس..عيووووون طلولتك
غلاأبتسمت..أول مره تقول كذا او تتمادا يوم اعترف بـ حبه حبت تعبر له هي بعد..قبل لاتقوله:وقت نومك
طلال بـ طفوليه:لازم اناام؟
غلا:ايه..بكره عندك شغل
طلال:طيب دقيقه ابي اسولف معاك
غلا:لا ياطلال!..ماينفع لازم تناام
طلال مسوي زعلان:مالت عليك..واللي يبي يجلس معك
غلا:ههههههههه..مقبوله منك!..يللآ رح فرش اسنانك وتغطى زين!
طلال:ههههههههه..ان شالله..شي ثاني؟
غلا:لا..
طلال:الحمدالله..يللآ..مع السـلآمه..لاتسهرين ترا اغااار انا انام وانتي تسهرين
غلا:قوول خاايف علي..ماأقول لا ..والله
طلال:هههه...روحي ناامي يللآ!
غلا:هههههههههه..ان شالله..بـآي!


سكرت غلا من طلال وهي مبتسمه وسعيـده حيـل..دايم كذا لو تسمع صوته ولا تشوفه..لازم تكون مبسوطه
بس هل الدنيا بستمر لهم كذا؟


"الوليد"

دخلت البيت مع باب المطبخ.."أبتسم"..تغيرت.. صحيح وجهها الى الان بيبي فيس..بس كبرت..
وصلت الصاله لقيت امي جالسه..:السـلآم ع الحلووووين
ام الوليد أبتسمت:هلا بـ ولدي..وعليكم السـلآم
جلست وقلت استغبي وعيني ع الباب اللي طلعت منه:اقول ياطويلة العمر
ام الوليد:هلا
الوليد:من اللي تو هنا
ام الوليد:ريهام واختها رهف!.."وكملت وكأنها تكلم نفسها"..ياحبي لهم
أبتسم:رهف؟؟..هي اللي شعرها اشقر؟
طالعت فيني..:أشقر؟..انت شفتها
يعني صح علي..:كنت داخل لمحتها بس..حتى ماعرفت من هي
ام الوليد تهز راسها:أيـه!..يااحبي لها
الوليد يستغبي مره ثانيه:كم صار عمرها؟؟..15؟
صحكت:هههههه..لآ..خلصت ثالث ثنوي
الوليد:أهااا

دخلت منى اللي من بعد دخلتها تغير الموضوع:الوليد هوون؟
الوليد:هلا...توني شايفك اليوم..مب لازم تسلمين
أبتسمت:ماراح أسلم اصلاً
جلست منى:يمه انتي كنتي بتقولين لي شي..بس جية ريهام خربت عليك..وشو
ام الوليد:ايه..بكره في عزيمه عند جدتك!
منى:بكره؟؟.."تغير وجهها"..مالي خلق
الوليد طالع اخته:وليش مالك خلق
منى طالعت التلفزيون..:مب عشااني صرت اطلع وأضحك معناها نسيت..لآ!..العزيمه ماراح اروح لها
الوليد:الا بترووووووحين!..غصب وبقول لـ سعد يغصبك
طالعت منى بـ اخوها..توها بتتكلم..قال ام الوليد:وقول لـ سعد يجي بعد..لانها بعد عزيمة
الوليد:لاحووول!...والله فضاااوه
منى:طب شالمناسبه؟...
ام الوليد:مدري..بس عندهم شي..حسيته من نبرة العنود وهي تكلمني
سكتت منى ولا قالت شي..ماتبي تقول انها ماتبي تروح عشان لحد يغصبها..خل تحطهم قدام الامر الواقع


"منـآل"
اخيرا يوم اختليت بـ نفسي..طالعت بـ الاكيااس انوااع المحلآت..انا وعندل مارحنا بس الفيصليه..مرينا الصحارتين..بلازى والرياض!...ورحنا حياة..واخر محطه كانت الفيصليه..تقطعت رجلي..بس فيني حمااااس اشوف هـ الملابس علي..مدري وش البس بكره ووش اخلي...ونآآآسه والله!

طـق!..طـق!!
- ادخل
دخلت العنود ومعها الاكيآس اللي كانت معها يوم كنا بالفيصليه..
العنود:هآآآي مناليلوو
منال:هلا
العنود مدت لي الاكيـآس:هذي لك..ماحبيت اعطيك اياها الا وانا منتهيه منهاا..هع
طالعت بـ الاكيـآس..ثم طالعتها وقلت:وش ذا؟
العنود فتحت اول كيس:هذا لابتوب!..وديته لـ سلطووني يعربه لك ويبرمجه مدري شيسوي به..وتقدرين تدخلين النت علطوول لان الـ دي اس ال موصل لـ البيت كله
هزيت راسي..وكملت هي تكمل الكيس الثااني:وهذا جوآل!..
طلعت جوال مدري وشسمه بس عجبني..لونه فووشي فسفوري..
العنود:ان شالله عجبك..حطيت الشريحه جواا..يبي لك بس تشحنينه..ورقمك جوا.."وقالت تغمز"..كووشخه حرصت انه يكوون مميز.."وقالت بـ فخر"..احم رديفي!..وترا بـ اسم سلطووني..
منال:عندل والله هذا كثيـر مره..انا بـ الملابس ويالله بزيتك
العنود تهز كتفها:انا مااالي دخل وصية ام عبدالله الله يحفظها
أبتسمت ..يآحبي لـ ام عبدالله:طيب انا ماأعرف استخدم الابتوب..الجوال اعرف شوي بس
العنود:مافيها طقت عصا ياقلبوو..بعلمك بس مب الحين لاوبـ صرآحه مب فاضية لك
منال:ههههههههههههههه..اوكي يالبزنس
العنود:بايووووووو..مااي نيوو سستر

طلعت عندل من عندي..اخذت الجوال وفتحته..اما الاب توب خليته ع الارض عشان لما تعلمني عليه العنود..خليت الجوال يشحن!..
اخذت الاكيـآس المحطوطه ع الارض بجنب السرير..يمكن ولا 13كيس..يؤ كل هذي ملابس؟
طالعت فيهم..زارا..ناين وست..دبنهامز..بيرشكا..ووو...واحد بالموت عرفت اقراه.أممم.. ستراديفاريوس.. خخخ..كيف كتبوه ذا..وو وش بعد!..جينفر..مانغو..فينسي ..أكسسواريز..
اففف طفشت وانا اقرا خلاااص..اخذت كيس زارا..حبيت هـ المحل..
كنت شاريه بلوزه وجينز..امممممم..حسيته عاادي..رميت الاكيااس بـ ملل..مب وقته الحين اختاار لبس..انا حدي جاااااايعه وفيني النوم..
نزلت تحت المكـآن مظلم رفعت يدي اشوف سااعتي..مدري ليه لما أشوف الوقت اتذكر العنود..ساعتي ماأعرف الماركه بس اظن اسمها شيروتي!..وعندي وحده ثانيه دكني..وفيه عندي ماركات صغيره..مثل ساوتش..و بعض الاشياء من السوانييي..هههههه..أقول قمت اتفشخر..خلاااص..ألمهم السـآعه كانت 1..
بس ليش الكل نااايم؟..خبري اهل الرياض ينامون وقت العطل 9الصبح..وهذا ان ناموا بدري..نزلت تحت لـ المطبخ التحضيري وسويت لي خبزة جبن..حميتها شوي ع الناار واخذت لي سفن اب من الثلاجه!..طلعت برآ الجو بااين حلوو في هوا شوي.الحووش كان وسيع الين اوصل لـ باب الحووش..طالعت بيجامتي..أبتسمت الله ياالدينا من كان يصدق اني بلبس مثل هـ البيجامات فـ يوم من الاياام....كانت بيجامتي برمودا اصفر مرسوم عليه قلوب بـ الاحمر..قلوب كبيره وصغيره..اما البلوزه كانت صفرا فااتحه وعليها قلب كبيـر بـ الاحمر..شعري خليته على طبيعته...مشيت السيب اللي تطلع عليه غرفتي..وصلت الباب اللي يودي لـ فلة سلطان..مدري ليه احسه يكن لي كرررره..ومو أي كره..لو بيده ذبحني..بس اللي مدري عنه بعد ليش انا ماأحقد عليه..ليش ماأكرهه.."أبتسمت"..يمكن لاني بصير زوجته على قولة عندل..ههههههه..والله حالتي صعبه..اتزوج مثل سلطان؟..
وصلت عند بابه وصرت اطل منه..شفته وهو جووا..كان واقف عند الصاله اللي فيها شبـآك كبييير يطل ع المسبح..لابس تي شيرت اسود اما تحت ماشفت بس اظت بنلطون...هههههه .. ماشالله ذكيه انا..
أبتسمت بـ شوية فرحه يوم شفت معه سفن اب..ههه..قلود!..يوم شرب منه بـ طريقة مبزره شربت انا بعد..ضحكت على طريقتي..وربي اني احس نفسي مجنونه..الظااهر مع الكبت اللي كنت اشوفه عند عمي وزوجته...انهبلت..سكرت عيووني وانا أشوفه يفصخ بلوزته.. يييييييي.. وش يحس فيه ذا!..ليش يفصخ..رمى نفسه ع الكنب..ومعد شفته..وربي خفففت..كأني بزر وروها فلم نص كم..تراجعت ورجت لـ الفله..كملت خبزتي..والسفن كبيته..ماأذكر يوم من الايـآم كملت مشروب غازي فـ حيااتي
انسدحت وانا أفكر فيه..مدري ليه احس بـ الامان لما اشوفه..مع انه هو بحد ذااته يجيب لي رعب..شعوري غريب..بس لو يتحقق اللي قالته عندل..ماراح اقول لا..انقلبت ع الجهه الثانيه..وش يفكر فيه الحين سلطان؟..فيني؟..امممم..ماأظن..حتى لو..بيفكر بـ سوء..لانه ومثل أنا احس..يكررررهني!..
×
×
انسدحت وانا احس نفسي كااااااااافخ!..حر مدري من وين جاا مع ان المكيف يشتغل..بس حرر..
- مستر سلتاان
فتحت عين وحده شفت الشغاله كاانت شوي وتطلع عيونهاا..تناظر كنها ماقد شافت رجآل..لاني فاصخ بلوزتي..سكرت عيني:يس!
الشغاله:أي ول قووو..ديو نيد اني ثينق؟
حركت يدي لها وانا ماابي شي..طلعت الشغـآله وراحت لـ النص الثاني من البيت..وانا بقيت لحآلي..مدري ليه مر طيف منال في مخيلتي..هـ البنت تمثل براءه ماشفتها فـ احد..براءه يمكن فقدتها من بعد امااني..اللي ماحافظت عليها..واظن لوها عاايشه ماراح احاافظ عليها..بس منال غير..براءه على عفـويه..اجرحها واحسها تداوي نفسها بـ نفسها وترجع مثل اوول واحسـن..الدنيا مادنست هـ البراءه اللي ماتخللها التصنع..حركتي معها بـ السياره ماأنكر انها اختبار..
فجـآه لقيت نفسي..اضحك على أفكااري "الغبيه"..افكار مراهقه صبياانيه!..
من انا عشاان اختبرها؟..من هي عشاان اعطيها جزء من وقتي!..مجرد بنت شفتها بـ الشارع مردها الشـآرع!
بس ليه كل ماأختليت بـ نفسي القى نفسي اروح لها..وش هـ السررعه..مقعوله لها مكان..هنا..لا..مب بهـ السرعه البنت ماكملت الـ 3 اساابيع عندنا..امااني اللي عشت معها سنه ماقدرت اكسبها ولا تكسبني..اصلا ماكلفت نفسي احااول..تفكيري من شفتها يجي لـ عندها من غير لاأحس ولا أدري..

"مـن بكـرهـ"
وقفت وانا خايفه أشوف شكلي بالمرايه..ضحكت العنود:هههههه..وشو تراه ستريت وانتهيناا!
هزيت كتفي:مدري..اخاف يطلع شييين
العنود:حتى لوو شين..انتي بتحلينه
منال:يسلموووو ياعندل.....احبسسس
وقفت عند المرآيه..وشفت شكلي كانت مسوية لي نفخه حلووه..او مثل ماقالت عندل..بآف!..وشعري ساايح اكثر من اول!..
أبتسمت على شكلي..هههههه..خقيت!!.مدري ليه جاا فـ بالي سلطان لو يشوف هـ الكشخه..وش بيسوي؟
امممممممممم..وانا وش علي..اصلا هـ المكان مجرد محطه..بجلس 4 شهور وبس وان شالله بشوف المحامي وش بيقول

- كيف؟
طالعت فيها وانا احس العاالم كله يشوفني حلوه..:عجبني...ذوووقك خطير

"نــآس ثانيه "


دخلت امها لـ الغرفه لقتها تتفرج على اخوانها اللي يلعبون بـ الحديقه..من شباك غرفتها الواسع..التفتت لـ امها بـ ابتسامه عذبه:هلا يمه
الام وهي ترد الابتسامه:هلا بك حبيبتي!!
- بغيتي شي؟
الام:تعالي يمه بغيتك!!..
ومسكت يد بنتها وسحبتهاا وجلسوا على طرف السرير
- لبيـه يمه..وشو موضوعك؟
الام تتأمل بنتها:والله وكبرتي يآليآن..وصرتي عروسه
ليان وهي ترخي عيونها ويبين هدبها وكبر عيونها من الحيـآ..ومميله فمها بـ ابتسامه مستحيه تطلع
الام وهي تظغط على اطراف اصابع بنتها:ها وش قلتي؟
ليان بـ حيا:وش راي ابوي
هي حست بـ"الغباء"..لانها ماتعرف أي شي عن اللي متقدم لها!!..بس ماحب تسأل اذا بيوقول اهلا وسهلاً
ام ريان:ابوك يقول انه اخلااق ورجال..ومايعيبه غير شي!!
ليان عقدت حواجبها وترفع عيونها الناعسه:شي؟
الام حايره:امممممممم..ايه شي!!
قطع عليهم هدوءهم..صوت البـآب اللي انفتح بـ قوه..ليان وهي حاطه يدها على صدرها:بسم الله
- هاه ياأم ريان وش قالت؟
ام ريان بـ هدوءها المعتاد:الى الان ماقالت لي
طالع ابو ريان فـ بنته:يعني عشاان الرجآل اعمى ماتبينه؟
ناظرت ليان فـ امها:يمه؟..اعمى؟
ام ريان وعيونها ع الارض:ايه..أعمى!
ابو ريان وهو ممسك بـ قبضة البـآب:ولا بعد ودك تتشرطين؟..الرجال ماينتعوض وان شالله اني بوافق عليه..ولا تنسين ذا الحرق اللي بـ جسمك!!
طالعت فـ الحرق البسيط..اللي على كتفها..بس كبر مع نقل الحكي بين النااس..تذكرت اللي صار لها وهي صغيره..
أعلنت الاستسلآم.يبه!...انا موافقه!!


"الســآعه 9"

- الحين وشلون جيتك الجراءه وعلمتي امي عنها
العنود:ههههه..هي اللي درت..قفطتها...
ريم:طب متى بتزل حظرتها؟
امل:اصبري..خل جدتوو تقول اول

×
×
- الحين وش السـآلفه؟..ليه جامعين الرجال؟
سلطان:انا ماراح اقولك يامحمد!!..الوالده بعد شوي بتقولك
عمر:ميحيد!!..كم عمر سلطان؟
محمد:امممممممممممممم..اتوقع 31؟.."يكلم سلطان"..صح؟
عمر:هههههههههه
سلطان:لا 28
محمد:لاياشيخ.."يتذكر"..قبل سنتين قلت نفس الكلام
سلطان:الرجال مايغير كلمته لو وش يصير..
عمر:هههههههههههههههههههههههههههه..يالغبي دامه قايل هـ الحكي قبل سنتين ليش تكبره سنه زيااده؟
محمد:مدري توني افكر فيها
عمر:مسوي تعرف الاعماار لا يكثر بس
×
×
وقفت قداام المرآيه وانا خايفه كنت لابسه فستــآن احمر تحت الركبه وكت..ومع وراه الظهر مكشوف بس يغطيه بدي..واصلا انا فااكه شعري الـلي صار طويل..والمكيااج ماحطيت شي كثير..يعني مجرد كحل وبلشر وكلوس..وبس

- وينك يلله..
لفيت لها..:اووكي!..يلله!

نزلت تحت..اول مادخلت عليهم شفت الدهشه على وجيههم الا امل وريم وام عبدالله

ام الوليد:لحظـه..وجهك مب غريب؟؟
أبتسمت لها..الحرمه كأنها تتذكر..هي صادقه..شافتني يوم موت نواف الله يرحمه..
قالت ام عبدالله:هذي اسمها منال بنت احمد..بتجلس عندنا اربع شهور..ليما تلقى اهلها
جوا عندي وسلموا علي وانوااع الاسئله..مدري من اجااوب عليه ومن اخلي..اللي دخلوا قلبي مرة ابو عبدالعزيز..وام منى..هم اللي حبيتهم حييييل..اما في ثنتين ماأبدوا أي اهتمام..خوات ريم وامل..الكبار..مدري بس حسيت بـ برود يصدر منهم..وكأن لهم عالم خاااص فيهم نظراتهم لي ولا وحده فكرت تبتسم لي حتى..مهما كان انا في مكان غريب وحتـآج منهوو معي
مب مشكله..انا وحيده من عمر الدنياا
وطوول عمري قويه وماعمري استمديت قوتي من اللي حولي..ماصار شي جديد
رجعت ابتسمت لـ اللي حووولي
صدق حبيتهم









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 20:42


×|الفصل التـآسع|×

" أعتبرني في بدايه سكتك عابر سبيل"

جلست وسط البنات اللي كان وقتهم كله رقص..متحمسين الله يهديهم..ههههه

العنود:ميمووو..امشي ارقصي
أبتسمت بـ أحراج وانا اطالع نظارت هيفا لي:ماأعرف
العنود:ههههههه..امشي هزي وبس
هزيت راسي بـ لا..وش اقوم افشل نفسي..ههه والله خووش
×
×
الوليد يطالع فـ جدته:يمه!..من جدكم؟؟.."طالع عمه سلطان"..طب وش سالفتها
ام عبدالله:السـآلفه ومافيها ان البنت بتجلس عندنا لين يجون اهلها..أتمنى انها تحس نفسها فـ بيتها
طالع سلطان فـ امه..هذي كل كلمه والثـآنيه تقول أهلها واهلها..هذي مالها اهل

×

وقت العشاا..قمت لـ المغاسل..شفت عبير وهيفا..والله ذاكرتي اصليه حفظتهم خخخخ..
كانت هيفا تصلح شعرهاا وتطالع فيني بـ نظرات ودي اروح لها وافقع عينها..اوف والله صرت عنيفه ههههه..اول وش حليلي مسـآلمه
هيفا وهي تنزل يدها عن شعرها:ضحكينا معك؟
اتسعت ابتساامتي وانا افتح المويه:لا ابد..بس تذكرت شي
عبير بـ نبره تطالع هيفا :اهااا

طلعـوا..افف مابغوا..حسيت اني جالسه فوق روسهم..يكدون علي لاسمح الله..ليش كذا مسوين نفسهم فوق والعالم تحت..ماهمني..انا طوول عمري معطيه مثل هـ الاشكال اقوى اقنووور!!
رحت لـ العشا اللي كان بوفيه..ام عبدالله متكلفه كيثـر..آآخ بس طول عمري عاله ماجابوا شي جديد
شفت ام عبدالعزيز لحالها رحت لها سيــدااا
منال:السلآم عليكم
أبتسمت لي:هلاوالله..وعليكم السلآم
منال:امممممم..انتي اسمك ام عبدالعزيز صح؟
طالعت فيني بـ حنيه:ايه نعم
لعبت بـ اصابعي:انتي ساكنه بـ حي "......"
هزت راسها بـ دهشه..كملت:عندك ولدين و3 بناات موو؟
ضحكت بت دهشه:من قالك؟..لايكون عندل
رديت لها بـ ضحكه:لا..انا جارتكم..بنت اخوو احمد الـ"......."
فتحت فمها بـ دهشه..وحطت يدها على فمها:آيـــش؟؟..انتي منال؟..انتي بنت اخو احمد؟؟
مدري ليه نزلت دمعتي..مع اني ماأعرفها ولاقد احتكيت بها

"يـآسر"

ياسر اللي كان جالس بـ الحديقه وجنبه اعز وأقرب اصدقاه مع انه مو اكثر من مساعد وسواق لـ ياسر..لكن ياسر بـ روحه الطيبه المتواضعه مايحس في فرق بينهم ..بـ العكس!..مايشكي همومه غير لـ هذا..اللي "الناس" يحتقرونه
ياسر وهو مسند راسه ع الكرسي:عبدالمجيد!!
عبدالمجيد:سم طال عمرك!!
ياسر:تتوقع يوافقون اللي خطبت بنتهم اليوم؟
عبالمجيد:أكيـد يوافقون!!!..مافيك شي عشان يعافونك
ياسر ألتفت لـ مصدر صوت عبدالمجيد:ليش ياحبيبي..انا فيني اقوى عيب.."بـ نبره هاديه"..انا اعمى!!..ماأشوف!
عبدالمجيد منزل راسه:طب ليه خطب هـ البنت بـ الذاات!!
أبتسم:سمعت من اهلي انها طيبه ومكسورة الخاطر!..كل اللي بـ عمرها تزوجوا الا هي!..اهم شي انها اخلاق..صحيح ميعاد رفضت بـ حجة انها مشوهه بس انا مايحق لي أخذ كامله!..وانا ناقص
عبدالمجيد يسمع ياسر لـ الاخر عشان يرتاح..وبعد ماسكت تكلم:الله يوفقك يارب!..يللا ياعمي خل نقوم نتجدد لـ الصلاة
ياسر وهو يقوم ويسمك بـ يده عصاته ويده الثانيه يضرب رقبة عبدالمجيد بـ خفيف:متى بتبطل كلمة عمي؟

"منال"

اخذت صحني وجيت بروح عند امل وريم..
سمعتهم يتكلمون
امل:اقوول ريموو لحد يسمعك ويظن ظن سوء فيك
ريم:أي دوونت كير..كلهم اهلي ونااسي محد بيقول عني شي
امل:بـ رآآحتك انا حذرتك
منال:هآآي!..
امل:هآيآت
ريم:بـ الله منووول..الحين لما تبدين رآيك بـ انساان وسيم وجذاب..الناس بتحكم عليك بـ انك انساانه دشره وعينك زايغه؟؟
قلت وانا احط اللقمه فـ فمي:على حسب الشخص اللي يسمع..بس انا من وجهة نظري احسها مراهقه..بس النااس وش تقول
ريم تاخذ من صحنها:ماهمني احد مب لازم
امل بـ نبره:مب لازم تخفين اللي فيك بـ الغلط..اقصد لاتعالجين الغلط بـ غلط
طالعت ريم فـ امل ولا ردت..وانا مثل الاطرش بـ الزفه


"السـآعد 12ونص بـ الليل"

جلست ع السرير وجلست عندل قبـآلي:وش رآيك بـ اهلنا
أبتسمت..:حلوووين..خخخ..مررره ارتحت لهم
عندل:شووفي من الحين اقولك..ام محمد وعبير حطي عليهم أأأأأكس!!..
منال:ليش؟..."سألت غبااء"
عندل:كذا..هم نااس شايفين نفسهم..كنهم لحالهم بشر والبااقين حيوانات..الله يكرمك
قلت وانا العب بـ اصابعي:عبير احسها هيك.."وكأني بوصل لـ شي"بس عندل بسألك انتي ليش تطلقتي؟
تنهدت:مثل ماقلت هو خاااين..افف الله يااخذه!...
منال:..........
العنود:ابد ياطويلة العمر..مره كنت جااايه من بيت اهلي وماصار لنا 6 شهور متزوجين..سمعته يكلم وحده..مشيتها له بـ مزااجي..يمكن لأني ماأحبه..بس حطيت خبر عند سلطان..راح سلطان عشان يتأكد لي..وفعلاً..طلع انسـآن واااطي..بس سلطان ماقال..بـ حجه انه يمكن ظالم الرجـآل فـ ماجب يقولي ويكبر الموضوع..بس عرفت مرره يوم شفته بـ عيني..كان متزوجها مسيااار..وطبعا انا مب متأكده هل هي اللي كلمها متزوجها مسيار ولا وحده غيرها..لانه بـ صرااحه يجي منه..وغير الافلام الابااحيه اللي كان يشوفها..الرجال مب حااس انها خياانه ابد...وهذا هي تطلقت منه واحنا ماكملنا الـسنه.."تنهدت مره ثانيه"..كانت سنه شينه لاني ماطلعت من الحااله هذي ابد..الا بعدها بـ كم شهر..انا ماكان عندي مانع لو يتزوج بس ليه يخووني..ويكذب علي..ع العموم جات منه..انا ماأكنت اهضمه
أبتسمت من غير بشاشه
العنود:امي المسكينه..اخر عيـآلها ماتهمنت بـ زواجاتهم
منال:اممممممم..كيف مااتت زوجه سلطان؟
عندل:هذا سر..وبليـز لايطلع برآآ..
منال:سرك فـ بير
عندل:اممممم..من فين ابدا..القصه مبهمه شوي..لان سلطان مايتكلم عنهاا كثير مع انه وااضح عليه انه الى الان مانسى..بس اماني كان فيها سرطاان..وسلطان ماقال لـ احد والظااهر انه خبى حتى عن امااني نفسهاا..واظن اظن اظن كااني مب غلطااانه انها مااتت بهـ السبب..اتذكر شكل الدكتور كان معصصصصب على سلطان..بس ليه مدري..يعني هذا مجرد تخميـن لاأكثر
منال:مافهمت شي
عندل:انا مثلك سلطان مايحب سيرة امااني ابد..هي ماتت وهو مدري وش مشاعره بـ الظبط اتجاهها..انا مب متأكده ..بس يمكن انه حبهاا..ويمكن لا
فجـأه حسيت بـ غيره قوويه مدري ليه..بس ليه اغاار من وحده ميته... كملت العنود:هو كان يكرهها بس بعد موتهاا..اممممممم..مدري!...بس ماتأكد انا..يمكن انا ظالمه اخووي..ع العموم هذا شي صار منذوو مبطي..خل ننسى
مدري ليه حسيت اني ماجمعت السـآلفه ابد..بس مب مشكله
×
×
- انتي وش رآيك فيها..انا مدري ماحبيتها
عبير:امممممم..اكذب عليك لو اقول حبيتها..احسها دخيله ومتطفله..يعني وحده جت كذا فجأه ..ولااا..جدتي ماتبي تعلمنا سالفتها
هيفـآ:افف..احسها ثقيله علي مدري ليه..بس وجهها مب غريب مدري
عبير:نفس كلام ام الوليد..قالت نفس كلامك..بس وين تذكري..
هيفا:انتي ماتذكرينها؟
عبير:لا
هيفا:انا مدري
عبير:اها..انا احـ......."صوت جوآلها"..سووري ماي لوف دق..بـآي
ولا عطت هيفا ترد الـ"بآي"
×
×
- انا من دريت انها بنت الـ"....." وانا افكر
ام عبدالعزيز:ايه هي..جت وكملتني..
ابو عبدالعزيز: هي بنفسها قالت لك؟..ع العموم انا متأكد يوم اروح القسم
ام عبدالعزيز:ايه..قالت لي..عرفت اني مرتك وانك ابو عبدالعزيز صديق ابوها الله يرحمه
ابو عبدالعزيز يسأل نفسه:اجل وين عمها وزوجته..."وكمل يجاوب نفسه"..ماتوا!...طيب كيف وصلت لـ امي..
ام عبدالعزيز كمل الاسأله:دخلوها معااهم...وكأنها تعرفهم من زماان.."كملت تمسك يد زوجها"...لاتنسى ان جلستها هنااك مالها دااعي..كلام النــآس..ووو هناك في رجال عزوبي
ابو عبدالعزيز:قصدك اجيبها عندي؟..ماأدري!..انا عندي رجالين عزوبييـه!!
قالت تفكر:امممم..تتوقع تروح عند امها؟؟..بس ماأظن الفرنسيه امهاا بترحب فيها خصوصا انها ماتدري عنها من 17 سنه
طالع فـ الفرآغ:انا من رآآي ننتظر المحامي محمد
طالعت فيه متعجبه:اتصلت به؟؟
رد عليها بـ هدوء:ايه!..اول ماشكيت انهاا هي..اتصلت به بس قال انه بيبي له كم شهر على مايرجع يعني مب اكثر من 3 شهوور..بس احسهاا اكثر..لان محمد مشغوول مرره
ام عبدالعزيز:طيب انت يوم رحت لـ شغل حمد..وش قالوا لك
ابو عبدالعزيز:انه ماات هو واهله بـ الحريق..وأبو صـآلح يطآلب بـ مبلغ وقدره عشاان البيت خصوصاً انهم يوم يسكنون ماكان عندهم نيه يدفعون الا بعد مايرزقهم الله
ام عبدالعزيز:طيب خل ندفع عنه..الرجآل ماات خل يرتااح
ابو عبدالعزيز:المبلغ اللي يبيه مب عندي حـآلياً..وان ماعطينااه أيـآه..بيسجن منال.."وقال بـ حقد"..النــذذل!..لما طلعنا من عند القسم قـآل لي اعطيه منال وهو مستعد يتنـآزل عن كل شي
ام عبدالعزيز....انصـــدمت!!.....لاتعليـق
ابو عبدالعزيز:انا هـ البنت اعتبرهاا اماانه بـ رقبتي..وماراح يهدا لي بـآل الا ليماا اوصلها لـ امها ولا اهلهاا..اهل ابوهاا
أبسمت بـ الم:بس اهل ابووها مارموها عند ولدهم السكيـر الا انهم مايبوونهاا
أبتسم ابو عبدالعزيز:لا..عندها مرة ابوو كاني مب غلطاان..بس مدري هل هي يوم يمووت احمد كانت على ذمته او لا..ع العمـوم منال ماتدري عن شي حـآليأ..انا بلبي جميـع احتياجتها ليماا يرجع المحامي محمد من السفر ونرد الاماانه لـ اصحابهاا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 20:43


"من بكـــره"

قمت من النوم..لبست ملابسي ونزلت تحت..تذكر امس العزيمه اللي ماصار فيها أي حدث مهم..او ممكن ينذكر غير عبير وهيفـآ

- ميمووو..تعآآلي البلكوونه امي جالسه مع اخوي احمد..خل نجلس هنااك
انا علطووول طيرآآن رحت جبت جلال..الدعـوه فيها احمد..ههه..ودي اقول ابوي احمد..
رحت عند البلكوونه ودخلت مع العنود
كانت السوآليف عاديه..وكأن ابو عبدالعزيز مايدري اني بنت اعز اصدقااه....اممممم..اكيد قالت له..مدري ليه حسيت مزااجي متعكر حاليـآ لاحد يحااكني لان اخلاقي زززفت..هههه..والله بديت اشك بـ عقلي
×
×
- وانت وش عليك؟؟
سالم بـ صوت ضااحك:هههه..طب انا اتطمن
سلطان:وديتها داار رعايه..مدري وش صار عليها..ارتحت..
سالم:اهااا
سلطان:وتسمي نفسك صديق..يوم احتجت لك ذااك اليوم!..ماسويت شي غير انك اتهمتني
سالم:الله لايلوومني.."كمل بـ بطئ"...اجل جاايب بنت صغيره و"حلوووه" لـ استراحتي ولا تبيني اشك؟
سلطان وكأنه عصب:انا ماعلي منك شكيت ولا جلست..
سالم:هههههههه..اعصااابك!..
سلطان يدخل القسـم الخـآص بـ امه..والموجوده فيه منال..:ع العموم انا بروح لـ امي تبي شي؟
سالم:متى نااوي تنورنا بـ الشرقيه!؟
سلطان:مدري..متى ماحصل لي..
سالم:أووووووكي!...سلآآآمز

سكر سلطان من سالم..شااف الشغـآله فـ وجهه:وين ماما؟
الشغاله:في بلكوووناا مأأ بابا احمد!!
هز راسه ودخل الجوال فـ جيبه ورااح لـ البلكوونه..اول مادخل:الســلآم عليكم!!
الكل الا منال:وعليكم السـلآم
طالع سلطان فـ منال..هذي وش جابهاا..حتى جلساتنا العائليه بتجلس..رآح لـ امه وبااس راسها وسلم على اخووه
العنود:يمـه!!..تخيلي البنـآت.."وكملت وهي تطاالعني"..مقررين يسوون حفله ولاقالوا لي..قليلات الخاتمه
تكلم سلطان بـ صوته المبحوح:البنـآت...ومن هم؟؟
العنود خاافت يرمي كلمه على منال:أ..امممم..البنـآت...ههه
سلطان:تقصدين ريم وامل؟؟
العنود تطالعني:وووووووميموو
سلطان:من هذي بعد؟؟
ام عبدالله:منـآل!!.."أبتسمت لي"..مب انتي متخرجه من ثالث
طالعت سلطان اللي كانت عينه الحاده علي:أيه..
ام عبدالله:اجل الحفله بتكون لـ ريم وامل ومنال!!..
سلطان:بس انا اقوول ان امل وريم صديقاات من زماان بـ حكم انهم بنات عم..فـ يمكن يبوون ياخذون رآحتهم
العنود:سلـطـآن!!!!!..منال مب غريبه
سلطان رفع حااجب:الا غريبه ونص!!..
ام عبدالله:سلطـــــآن!!!
طالع في امه وقال بـ برود: قلت شي غلط انا؟؟؟
قام ابو عبدالعزيز:سلطان ابيك شوي
قام سلطان لـ يبين طوله الفـآرغ!..كان لابس بنطلون جينز وتي شيتر رمادي مكتوب عليه بـ الابيض..عطا منال نظره..وكأنه كارهها..
اما هي نزلت راسها وكأنها تقنع نفسها انها مادرت عن نظرااته!..
طلع سلطان واحمد..
ام عبدالله:ماعليه يامنال...لايضيق صدرك!..تراه كذا..احمدي ربك انتي بس
ضحكت عنود..يمكن تخفف الجوو شوي:هههههه..ايه والله احمدي ربك..هو كذا مايحب احد..حتى نفسه
أبتسمت وانا اشيل الغطاا..
×
×
- وش تقول انت الحين؟؟
احمد:انا اطلب مساعدتك ياأخي اخوو يطلب المساعده من اخووه
سلطان:طيب ليه نااوي تاخذ منال بيتكم؟
احمد:هناك أأمن لها..لان مثل ماقلت لك هي بنت اعز اصدقااي
سلطان بـ برود:والمطلووب؟
احمد:انا اطلب منك الحين تعطيني المبلغ!..اللي اسمه ابو صالح يبي الفلووس..
سلطان:وانت الحين تطلب مني اني اسلف هـ البنت!
احمد:لآ
سلطان فهم عليه:ههههههه..اوكي..بعطيها لـ الله كذا..بس مسألة انك تاخذها هذي لا
احمد:ليه؟
سلطان:من جدك انت..عندك ولدين
احمد:انا وااثق من عيالي..بعدين ش معاملتك لها
رفع سلطان حاجب:احمد!..انا حر!..بعدين وش واثق من عيالك..وش افهم من كلامك
كمل احمد:انا واثق فيك!...بس عندي وتحت عيني أحسن لها
سلطان ينهي الكلام:انا لقيتهاا...انا بآخذها وبخليها عندي
احمد:وش سر الاهتمام؟؟..طبعا هذا ان كان اهتمام!!
سلطان:سمه اهتمام!...سمه نذاله..اللي تبي!..انا قررت انها تجلس هنا لين نشوف اهلها وين!!!!
مشـى سلطان وترك اخووه وراه..


"طــــلآل وهو فـ الاستراحه مع اخوياه"

- انت أبقر خليقة الله!!!..تدري؟
طالع طلال فـ سعد:الحين انا متناازل وقاايل شي يعتبر من أسرار زوجيه وتقول ابقر خليقة الله
سعد يخبط رآس طلال:اجل واحد يقول.."ويقلد صوت طلال"..أحبك!..بالتلفون؟؟..هذا مايخش المخ..ولايقبله المنطق
طلال:اجل وين اقوول!...آآخذها لـ سوق مثلاً..واخذ ماايك واعترف لـ العالم كله
ضحك سعد على انفعال طلال مع الموقف:ههههههههه..انا اقصد يالكمخه!!..ان كلمة احبك يبي لها.."وجلس يسبل بـ عيونها"..عيوووون...ويبي لهاا.."ويحرك شفايفه"..شفايف
طلال:سعد!..حبيبي!...لايكثر بس!!..انا مب مظطر اتكلف وأسوي نون ومايعلمون عشاان اقول لـ مرتي احبك!!..
سعد يحرك يده بـ لا مبالاه:بكيفك!...هذي مرتك وانت حررررر!!
طلال:ايووه..جبتهاا..مرتي وانا .."يقلد سعد"..حررررررر!!
×
×
مسكت اللبس وهي تطالع فيه بـ اعجااب!..
- حلووو؟؟
التفت غلا:مرره..عاجبني من دخلت المحل!..انتي غاليه وش رآيك
غاليه وهي تتفحص اللبس:سنبل بـ زيااده..يعني ينفع بيت
غلا:ادري!...كيف؟..اخذه؟
غاليه:انتي بتلسينه مب انا..
اخذت غلا اللبس اللي كان عباره عن برمودا وتي شيرت عاادي جداً..
×
×
- طيب انا عندي فكـــره!!..وش رآيك تعزمها
طلال وهو حاط يده على خده ويطالع فـ التلفزيون:وين؟؟..شقه ولا بيتناا؟
ضحك سعد:هههههههههههههههه..نسيت انه عيب عندك
طلال:هذي ملكه..ترا مابعد تزوجناا رسمي
سعد:نعم ياروح سعد؟
طلال:اقصد النااس!.."وغير رايه"...انت وش عرفك اصلاً..اللي مثلك وش عرفهم..

"منال"

نزلت الدرج!..مافي احد بالصـآله.. نزلت الدرجاات..وصلت الدور السفلي رميت جلالي..و علطوول رحت المطبخ أخذت لي عصير ولا شي يبرد على قلبي..اف من هـ السلطان..داايم يعكر لي مزااجي.. متى اطلع من هـ البيت وافتك.. منة الله ولا منة خلقه!..جالسه فوق رآسه وانا مدري
هههههه..شكل اخلاقي خربت..الله لايلومني!..وصلت لـ البـآب بس اسوقفني شي..
صــوت انفــآس!
نظـرآت ماشفتها بس حسيت بهاا..!
جسـم قداامي مقدر اتجاوز البـآب لانه قدآمي!!
قلت وانا منزله رآسي والى الان ماشفته:ممكن؟
بس اللي سواه عكس اللي قلته..مد يده القـويه واللي خفت فـ لحظه انه يضربني فيهاا..مدها وسد علي بـآقي الطريق..حسيت بـ رعشه تهز جسمي مثل ورقة خريف!!..حسيت اني صفر عنده..
سمعت صوته اللي تغلغل جوواااي بـ كل قووه وهزني بـ شكل..خفت منه..بس شعور حلوو جووآآي بعيـد كل البعد عن الخوووف..كل شعور وضده تملكني هـ الوقت..كره وعكس الكره!!..خوف..والامااان..
سلطان يكلم الشغآله:عطيني العصيـر!!!..سويتيه؟
مدت له الشغـآله العصير وهو بدوره مد يده يااخذه..مرت يده من عندي..اخذ الكـآس ورمى نظره علي ومشـى!!

وصل الصـآله وجلس..انا اول ماطلعت من المطبخ اخذت جلالي اللي رميته ع الكرسي قبل دخوولي المطبخ تغطيت ومريت من عنده..
- تعـــــآلي!
وقفت..ليفت له..قال هوو:بكلمك..اجلسي!!
وش يبي مني؟..وش الموضوع اللي يمكن يكون بيني وبينه؟؟..تقدمت كم خطوه..
شرب من العصير..وآشر لي اجلس
جلست بـ اطراف ترتجف..:نـ نعم!!..
حط العصير وهو ماشرب منه الا كم رشفه..الظااهر ماأشتهااه!..احنى ظهره وسند يده على ركبه..نزل رآسه شوي..ورفعه مره ثانيه وهـ المره نظراته علي:امممم..تعرفين واحد اسمه.. ابو صالح؟
ارتجفت لـ مجرد اني تذكرت..طول الايـآم اللي ضعت فيها وتشتت كنت احاول انسى حتى عمي ومرة عمي..حاولت انسى وأستجمع قوتي عشااان اصير اقوى..تنااسيت اني فـ بيت غريب واني فـ خطر..يجي هوو ويذكرني
قال يحثها ع الجواب:ماسمعت منك رد؟..انتي هنا عندنا..وشكلك مب خاايفه مننا حتى..لازم اعرف عنك بعض االاشياء.. سؤال من ابو صالح؟؟؟؟؟؟
ارتجف فكي:مـ..مدري اذا قصد اللي اعرفه او لا..في مليوون ابو صالح
سلطان:لا الظااهر هو ماغيره!...اللي حرقتي بيته انتي وعمك!..ولا انا غلطاان
حسيت فـ نبرته شمااته..مدري ليه نزلت دموووعي..او ادري ليه..لاني وقتها حسيت بالوحده..حسيت فعلاً اني ضعت..حسيت اني بلا مصير!!!..:أ..مدري
سلطان تسند وكتف يديه:شلوون ماتدرين؟؟؟؟..كم حرقتي في حياتك من بيت بـ الله؟
لا هذا فووق قدرتي..وش هـ النبره..ليش يكلمني كذااا..
غطيت وجهي بيدي..بكيت من غير صووت!..بس اكيد عرف من الاهتزازات فـ جسمي..صوت شهقاااتي المتكرره..
سلطان:انا ماسألتك سؤال يخليك تفجرين لي دمووعك..سؤالي محدد!..وش سالفة ابو صـآلح؟..ومن حرق بيته؟
قمت وتكلمت بـ صوت عآلي:انت ماراح ترتاااح الا تشووفني خاايره قداامك..مع ان مدري وش سويت لك!!..وش الفاايده ترا التجريح مايحرك شي بـ الميت لأني ميته...تسمـع ميته!!!!
سلطان:...........................
منال:ابوصالح .."أشرت على نفسي"..حـآول يعتدي علي!!!.."هدت نبرتي شوي بس الى الا كنت منهاره"..حتى يوم حرقت مرة عمي بيته مافكر وقال البنت يتيمه..علطووول قالي تعاالي وانا مستعد اتناازل!..
طلعت مني شهقه..سكت شوي لان الدموع منعتني من الكلآم او الذكريات الا هدا مدها وجزرها بـ الوقت هذا قبل لا يتكلم سلطان
كملت:..تعرف شلون لما تحس نفسك رخيـص!..تحس ان أي يد ممكن تووصل لك!!..هذا احســآسي!.."كملت بـ لوم"..مادريت اني بتفك من ابو صـآلخ..وبطيح بين يدين واحد مثلك..يمكن لو رحت مع ابو صاالح كااان اكرم لي...ع الاقل بحاافظ ع البــآقي من كراامتي الي انهدرت..بس انت!......انتي قضيت عليها كلهــآآآ
تركته ومشيــت لـ غرفتي..خليته يفكر..يمكن يأنبه ضميره شوي!!

اما سلطان..قام من مكـآنه..رفع يده لـ مستوى رآسه ..مشت يده على راسه لين استقرت على رقبته..أطلق "أفففففف"..ومشــى!!

"الوليد"


طلعوا من احد المجمـعـآت...كانوا ولا 13 واحد..كل واحد ركب الخاطوف حقه..
بس اللي وقفهم صوت الشرطه
منصور:لاحوووووول!!..
محمد:وش جابهم ذوولي
×
×
طلع الوليد من البيت..ماغير يتصل على منصور بس مافي رد ابد!!..وش فيه ذااا..

طلعت ام الوليد:اقـول الوليد!!..اصبر منى مابعد جهزت!!
الوليد:ان شالله
ركبـــوا السيـآره

"هيفــآ"

- لاحووول يمآآآآه!!..بليــز خليني اروح مع عبير وريم..الله يخليك..يمه ترآآه خميس واللي مايطلع يخيــس!!
ام عبدالعزيز:ماراح تخيسين..بنروح انا وانتي وامل نشتري عباية تخرج..لاتنسين حفلة اختك..
هيفا تتأفف:ياااااااااااارب صبرني...متى اتزووووج بس
ام عبدالعزيز:اقول بلا قلة ادب..روحي غيري ذا البيجاما والبسي لك شي بسرررعه عان نروح!

رقت فووق..خبطت بـ البـآب..وصرخت صرررخة قهر..والله قهههههر!!..
فصخت ملابسهاا بس مابعد كملت لاحظت ان الشبآك مفتووح..سكرته وهي تدعي ربها ماشافها احد من الجيرآن..غرفتها تطل على غرفة ولدهم!!..خلصت لبـس..ونزلت تحت ومعاها عبايتهاا


"الوليد"
الوليد:يمه الله يخليك لاتتأخرين!..ورانا مشوار
ام الوليد وهي تنزل:ان شالله!
رفع الوليد على صوت المسجل لـ يصرخ بـ وحده من اغاانيه الرآب الغربي..
منى:انت وذووقك المتخلف!..ماتحب ابو نوره؟
الوليد:لا
لحــــتتظة صمت!!!
منى تكلم نفسها:اففف بس..متى تجي توو يحلى لها تسلم على خالتي
الوليد:كلها داقاايق..لاحقه على بيت جدتي..(جدتهم ام امهم)
منى:يلله بنصبر كم دقيقه!!
الوليد:منووو!...في شي فـ رآآسي من الاول وودي اقوله لك
منى:ايش؟
الوليد:رهف اخت ريهاام..خااشه مخي
منى:وشلوون خشة مخك؟؟
الوليد:لاتعصبين..اوكي؟
منى:اووكي!...تكلم وش انك مسوي
ضحك الوليد:اممممممممم..متخرق جهازهاا..ههههه
منى:أيــــــــــــــش؟؟؟..نعم نعم نعم..بـ أي حق..وكيف؟
الوليد:مره انتي دخلتي من لابتوبي وكلمتيها بالمسن..انا زرفت الايميل اضفتها على اني غلطان بـ الايميل..اخترقته من غير لاتدري!!..وبـ أي حق...بصراحه مثل ماقلت لك خااشه مخي

منى:تووني ادري انك!..."وبـ نبره سنمائيه تستهبل"...حقير!!
الوليد:اقول منوو..لاتاخذين وجه عااد!..المهم كلمي الوالده..خل تخطبها لي
منى وهي تشوف امها طالعه:مافي امل..شلها من رآآسك
الوليد عقد حواجبه:ليــش؟
منى:هم عندهم..بنت العم لـ ولد العم!..مافي مجاال بعدين ريهام اللي اكبر منها ماتزوجت وهم عندهم الصغيره ماتتزوج قبل الكبيره
الوليد:تخللف!...وش ذا..طب كلمي البنت..خل اجرب حظي
منى:الوليد..لاتفشـل نفسك..هذا قانون عندهم..
ركب ام الوليد:الســـلام عليكم..عسى ماتأخرت؟
منى:لا..بس ولدك يبي يعرس
ام الوليد:لااا..هذي السـآعه المباركه من تبي؟
الوليد:رهف!...اخت ريهام
تغيرت نبرة ام الوليد السعيده:بس ياولدي..هذول مايااخذون الا من قبليتهم
الوليد:وش هـ التخلف!..وش قبيله وماقبيله!...اخر واحد فكر كذا ماات
ام الوليد:عااد وش نسوي ياالوليد..لو بيدي رحت اخطبها لك الحين
الوليد:طب اجرب حظي
منى:الوليد!..انت ماتبي تفشل امي وابوي..ابوهم أخلاااقه زفت ورد نااس قبلك..بـ طريقه همجيه..
زفر الوليد من هـ التخلف!..وش ذا


"غـلآ"

- هااه كيف؟
أبتسم طلال:خطيــر!..اجل اختك تقول عاادي...ألا يهبـل
غلا:جد؟؟..انا اول ماشفت اللبس عجبني..وقلت اكيد بيعجب طلالوو..غاليه مايعجبها شي
قام طلال وقرب لها..قال بـ طريقه وكأنها عفويه:يمكن ماشاافته عليك!..ولا تسـآن تخق
غلا:هههههههههه..الا بتكرهه اكثر.."وتناظر جسمها"..جسمي مب عارضه
طلال:الحين مافي جسم حلوو الا اجسام العارضاات؟..
أبتسمت غلا..طالع طلال فـ جسم غلا اللي كان حلوو ويكمل حلاوة وجهها اللي كان يعتبر cute...حتى انه يخااف احد يشوفهاا..ويشوف هـ الحلاوه..من كثر ماهو يشوفها حلوه..
غلا ماكانت حلووه فـ نظر مرة ابوه يوم شافتهاا..يمكن فـ نظر الحريم عموما لأنهم يحبون الطويله البيضاا صاحبة "المواهب"..جسمها يكوون عنيف شوي..اما غلا لا..كانت غير..يمكن من ذوق الرجـآل..تعجب الرجآل اكثر!!

غلا بـ صوت رقيق:وين سرحت؟
طلال بـ نفس صوتها:فيـك!!
غلا:ههههههههه
طلال:ودي اقولك كلمه حلووه وتردين علي بـ مثلها!..
غلا بـ تردد..حطت عينها بـ عينه:أ...أمممممم...."استجمعت قوتها"..طلال انا احبــــك!!
يستغبي:صرآآحه ماكنت ادري...زين قلتي لي..احبك الله الذي احببتني فيه!
غلا تضرب على صرده وتضحك:ههههههههههههههه..مالت عليك!..مب رومنسي ابد
طلال يمسك يدها اللي ضربته فيها ويضمها له وقال متجاهل كلامها:وانا أكثــــــر!!
"الوليد"
نزلوا لـ بيت جدتهم لـ امهم..نزل الوليد عشان يسلم على جدته..
منى:الوليد:انتظر برا شوي بشوف اذا فيه درب ولالا
الوليد:اووكي!!
×
×
- تتحديين اطلع قداامه؟؟
جاوبت بـ دهشه:مين الوليد؟..ماأظن بيحرك فيه شعره!..شااف بنات حلووين اكثر منك
قالت بـ غرور:ياقلبوو..واتش ان ليرن!!..
وقفت قدام المرآيه وطالعت لبسها اللي كان عباره عن بدي وتنوره قصير..يغطي هـ البدي مثل البلوفر القصير وتحت بنطلون استرتش..فصخت البلوفر والبنطلون وصار عليها تنور تحت الركبه وبدي بس..
لفت لـ بنت خالتها:كيف؟
طالعت فيها بـ تعجب:من جدك يانوف يتطلعين كذا قدامه؟
نوف:ايه..خل يخق شوي..ههههه

طلعت نوف ومشت متجهه لـ الوليد اللي كان واقف ويلعب بـ الجواله ويصفر ..اول ماوصلت عنده صدمت به بـ الغلط "المقصود"..
نوف:اوووبس!!..سوري
طالع الوليد فيها:لاعادي!..
لفت نوف وكأنه بترجع..من الحيا..اما الوليد نزل رااسه وغض بصره وكأنه ماشااف شي


"يــآسر"

ام ياسر وهي تشوف ياسر مقبل عليها بـ عصاته:ياسر ياولدي!!...يدك ع البشااره
ياسر بـ ابتسامه حلووه:هاه يمه..وش خبرك الحلووو!!
ام ياسر:ليــآن يمه واقفت!!..
ياسر بـ فرح:آآه يمه!...احلى خبر سمعته بـ حيااتي!!
وتقدم لـ امه وتحسس راسها وطبع عليه احلى بوووسه!!
×
×
تكلم اختها بـ التلفوون
ام ليان لـ اختها:ايه وافقنا عليه
اخت ام ليان:وشو؟..توافقون على واحد اعمى؟؟..انهبلتوا انتوا؟..لاعز الله منتب صااحيين؟؟
ام ليان:هذا نصيبها..احنا عطينا النااس كلمه ماحنا براجعين فيها
الخاله:لالا..الحين بجيكم وبعلم ذا المهبووله شلوون تواقف عليه
ام ليان:لحظه لحظه يابدريه!..مامن جيتك فـ....
بس ماكملت كلامها لان الخط تسكر!
×
×
ياسر بـ صرآخ وفرح وهو اقف على اول درجات الحديقه:عبدالمجيد!!...عبدالمجيد!!!
جا عبدالمجيد يركض ورمى الفوطه اللي كان يمسح بها السياره:سم طال عمرك!!
ياسر:واقفت ياعبدالمجيد!!..وااقفت!..."وابتسم ..وتطورت البسمه وصارت ضحكه عاليه"..مانيب مصدق والله!
عبدالمجيد:هاه عمي..على هـ الخبر حلو نستااهل عزيمه!!
ياسر بـ ضحكه تجنن:ابــشر بعزك!..اشر انت بس وعلى الحسااب

"فـ الليل الســآعه 1ونص"

دخلت هيفا غرفتهاا..فتحت الشبااك لان المكـآن كتمه وهذا اللي تسويه داايم
لفت عشان بتروح تنسدح ع السرير بس جذبهاا صووت اغنيه..امممم..
ماأقدر اسمع شي.."ارهفت السمع شوي"...كانت اغنية لحن المفارق!!

سمعت....
"ماغيرتها السنين..وماتغيرت انا..يوم كشفت عن مفاتنهاا وضميتهاا!!............الخ"
انسدحت ع السرير..ثـــوآني مرت كل شوي تسمع مقطع "يوم كشفت عن مفاتنها"
يوم كشفت عن مفاتنها
يوم كشفت عن مفاتنها

ثــواني طلعت شههههههقه!!...لايكوون شاافني وانا البس؟؟..لالا..مستحيل انا سكرت الشبـآك ومتأكده ان ماكان فيه احد!!..
وش سويتي ياهيفاا وش سويتي!!
انقلبت ع الجهه الثانيه وهي تكذب اللي تسمعه


"منـآل"

من يوم كلمته..وانا الي الان غاارقه فـ بحر من الدمووع..لين الحين ماهديت وارتحت..يوم كنت نااسيه
مدري ليه نبرته القااسيه صحتني..مع انه سؤال ولاأكثر ولاأقل!...منهوو ابو صآلح؟؟..ليش يفجر فيني برآآكين!...ليش سلطان بـ الذآ له تأثر علي..اياً كان سلبي او ايجاابي..ليش الحين بـ الذات حسيت اني ضاايعه..ليش الحين حسيت اني فقدت اهلي..واني تعرضت لـ محاولة اعتدااء من ابو صالح!!..
قمت من السرير مسحت دمووعي..من الظهر وانا على هـ الحاله!..خلاااص انسيّ..انسيّ وعيشي حيااتك..
بس لا..انا فـ بيت غريب مثل ماقاال..المفروض اخاف على نفسي!..بس وش اسوي وين اروح هـ الاربع شهور.يعني هم ضفووني..ولا كاان مفروض انا بـ الشاارع بس وش المطولب مني يعني؟..اشكرهم طوول الوقت؟؟..ولا ابووس يدي وجه وظهر لاني طحت على عائله مثلهم؟؟..
ذل!..هذا اللي اقدر اصف نفسي فيه..انا ذليله!..انذليت لهـ العائله ولهـ السلطان!!!
رجعت تيارات من الدموووه تجري بـ "قهر"..على خدي..
×
×
نزل من سيارته واتجه لـ بيته!!..دخل كان فااضي والانوار مسكره..طلع الدرج واتجه بسـرعه لـ غرفته
والله منال هذي مريضه!..اجل سؤال خلاها تصيح..اكيد تخفي شي..مثل ماتوقعت..هي تخفي شي..ويوم سألتها عن ابو صالح بدت تمثل دور المسكينه!!..على بالها اني غبي وبصدقها مثل احمد!!..محد يعرف لك كثري...أصبري علي بس..أشكالك الحثـآله!..محد يتعاامل معهم مثلي..اللي له قلب مثل امي والعنود ماأظن بيـقدر يعيش..

دخل غرفته فتح الباب..وولع الانوار..اتجه لـ الحمام اخذ له دش..وكأن كل فكره فـ رآسه ترفض الفكره الثـآنيه..شلون براءه مثل كذا تصير فـ وحده مثل منال..
شلووون بنت لقيتها ع البحر تصيير بنت نااس وحمووله!..هذي مفروض يطلق عليها "لقيطه"
لا!..ممكن يطلعوون اخس الناس من ارقى العواايل!..واحسنهم من ادناها!!..
ماراح احكم عليها من عائلتها..ولا من نسبها وحسبهاا..الايـآم بتثبت !!
ورآح تثبت معدنهاا الرخيـص!!..

"الوليد"
-شلوووون؟؟..فـ السجن؟
واحد من شلته:أيه نعم فـ السجن!!..
الوليد:من جدك فهد؟؟..متى وكيف؟؟
فهد:انمسكووا لان شلة مهند انمسكت..وووبلغووا وهم مامسكوا اخويانا الا بـعد مرااقبه
الوليد:وش بنسوي الحين
فهد:مانقدر نسوي شي!...يقول منصور انا بتكفل بـ كل شي..انت لاتتدخل..يقول منصور ان البااقي اللي ماأنمسكوا مطرودين من القرووب..والله منصور قليل خااتمه
الوليد:مطرودين؟؟؟؟؟؟...لالا اكيد انهبل
فهد:هذا كلااامه
الوليد:لاحووووول!!..طيب طيب..انا بشوف اخرتها معااه

سكر الوليد جواله ورماه ع السرير..حط يد على خصره واليد الثـآنيه ماسك وجه بـ توتر..
الوليد ماطردناا الا انه خاايف عليناا..
رجعت به الذااكره شوي
×
منصور:متى ماحصل لي ياالوليد..ابخليك تترك القروب..بس شف متى!!
الوليد:ليش؟
منصور:انا مااأبيك تعيش مثلي..ابيك تتزوج وتشوف نفسك..صحيح احنا نجتمع عشان التسليه..بس خلاااص هنا وبس..انت توك صغير والعمر قداامك!!
×

هذا كلآآم منصور..واكذب على نفسي انه قلت غلط!..بس انا لازم افزع له..بس مثل ماقال انا مب لازم اورط نفسي!!..
أأخ يالقهر..انا ادري بـ منصور طردني خلااااص مستحيل يرجعني!..لو تنطبق السما ع الارض

نزل تحت عله ينسى شوي ويقدر يفكر بـ ركااده وش يسوي لـ صديقه
صحيح صديق سوء..بس صديقه

ام الوليد:وينك تو ابوك يسأل عنك
الوليد:جا تو؟
ام الوليد:ايه بس رقى ينووم..سأل عنك
أبتسم:سألت عنه العافيه..اجل منى راحت؟
ام الوليد:ايه!....

"مـن بكـرهـ"
طلعت ريم من البيت هي وأختهاا..
ريم تعدل نظراتها:اقول عبووره ماراح ناخذ وحده من بناات عمي احمد؟
عبير:ماأظن..ابوهم يعييّ..
ركبــوا السياره
ثــوآني من الصمت
ريم بـ همس لـ اختها لايسمع السواق:احسه يناظرني!!
عبير:اوووهوووو!!..ومالقا الا انتي!!..
ريم بـ رجا:عبير بليـز لاتتطنزين علي!..انتي تدرين اني اخااف!
عبير:ادري!..بس خلاااص انسي..هـ اللي صاار صار من يمكن 4 سنين لاتكبرين الموضوع!
ريم بـ حقد :الله يااخذه الوليد!..اكررررررررررررهه!!
عبير:الوليد ماله دخل!...انتي اللي ماتعرفين كيف تتصرفين!..حطت اللوم ع الرجال
ريم:اففف..محد فااهمني..لو انا قلت لـ امي ولا ابوي ماراح يصدقووني..خلاااص اصلاً ماأحب اتكلم عن الموضوع
عبير:مثل ماقـآل الدكتور النفسي!..الجدار اللي انتي بانيته حول نفسك..بيجي اليوم اللي يتصدمين فيه!
ريم:انا مرتااحه كذا!!..خلاااص را ماأحت اتكلم فـ الموضوع


"ليـــآن"

كانت جالسه على طرف السرير..وتقلب الكاتلوج بـ اطراف انامله..وتتفرج ع الموديلات اللي ممكن تفصل واحد منهم لـ زواجها

ليش احس فرحتي ناقصه؟..ليش افصل فستان ابيض ومنفوش وكبير مثل ماكنت اتمنى..ليش اكون اميره واميري ماراح يمدح شكلي! ويعطيني الاطراء اللي ممكن يشبع احساس الانوثه فيني!..
لمعت دمعه في عيونها الواسعه والذابله..ابتسمت بـ الم نص ابتسـآمه من شفتها الصغيره والنحيفه..وطلقت "آآه"
وحده مثلي مفروض ماتتشرط ماني جميله بـ جمال صديقاتي وبنات عماني وخوالي..اللي كل وحده منهم دخلت القفص الذهبي من اوسع ابوابه!..وكل زوج من ازواجهم احسن من الثـآني...اللهم لاحسد بس....بس انا...ان البنت السمرا..ألعاديه..وجسمها ماهو بالطول المطلوب..مافيني أي ميزه ممكن تخلي أي شاب سعودي بـ مواصفاته المعقده يرضى فني..والي زاد الطين بله..هذا!..."القت نظره على الحرق الموجود بـ كتفها وارخت هدبها بـ الم"..ابوي صادق..انا مأتستااهل
حطت رآسه بـ هدوء ونعوومه لـ تسقط خصله ناعمه من شعرها الفحمي..وتراقفها دمعه من عينها النديتين

كان شكل ليـآن بسيط خالي من أي تعقيط..بسمار بشرتها البرازيلي..وشعرها الحرير الاسود اللي كان قطعه وحده..لـ نص ظهرها..وجمسها ناعم جدا بـ طوله القصير تقريبا طولها اكثر من 154سـم..وعيوونها كانت ماخذه نص مساحة وجهها كانت عيونها كبآر..وروموش كثيفه اشمه ماتكون بـ هدب اسوود كثيف..وكانت عيونهاا ناعسه وحوجبها طويله ومرسومه..خشمها كان طوويل اما..اما شفتها..دقيقه وصغيره[/FONT][/SIZE]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 20:49

×|الفصل العــآشر|×

"ماأنبك فيني ضميرك"






قال بـ"اعين" تايهه:تتوقع ياعبدالمجيد اني بظلم بنت النـآس معي لما اتزوجها؟
عبدالمجيد وعيونه ع الطريق الي كان زحمه:ليش ياعمـ........
ياسر يقاطعه:عبدالمجيد شيل كلمة عمي من قاموسك!!..احنا اخوان واصدقا وش عمي؟
عبدالمجيد بـ رضوخ:حااظر عمي
ياسر:هاااااه وش عمي؟
عبدالمجيد:صدقني مقدر!!
ياسر:بتقدر لما تحسني واحد من اخويااك..ماجاوبتني..بظلمها؟
عبدالمجيد:أكيـد لا..ياخي انت تنشرى بـ اخلاقك ورجولتك وشوفك اللي فاقده ماهو شي بتتوقف عليه الحياة..وكثير منعمين بهالنعمه وماهم عارفين وشلون يستفيدون منها..بالعكس مايشوفون منها غير الحرام واللي يكسبهم اثاام..وبعدين كثير متزوجات تتمنى زوجها ينعمي عشان لايشوف غيرها
ياسر بـ ضحكه عذبه:ههههههه..ماهي لهـ الدرجه
عبدالمجيد:لهـ الدرجه واكثـر ياياسر
ياسر بـ أبتساامه توضح اسنانه اللي كأنها مبروده:الله يسهل يارب
×
×
- انتي شلون تفكرين مجرد تفكـير تاخذين اعمى؟؟
ليـآن منزله رآسها وقالت بصوت واطي:مـ..مدري مالي حق ارفض
بدريه:وليه مالك حق؟؟..ليـآن انتي الف واحد يتمنااك مالقيتي الا ذا
ليآن تجاريها ولو ان هذا مب طبعها:وينهم هـ الالف؟..واحد منهم ماجاني..يعدين خالتي اذا قصدك اعمى!!..ترآه تااجر وعنده فلووس واسم عايلته يختصر لك كل شي
بدريه:بس يظـل اعمى!!
ليآن:خلاااص خالتي انا واقفت
بدريه:طيب وش رآيك بـ عبدالرزاق ولدي؟..ولك مني مهر اكبر من مهر ياسر!
طالعت ليـآن فـ خالتها..من جدها ذي داخلين مزااد ولا الدعوه لعب؟..:آآسفه خالتي!..عبدالرزاق مثل اخووي وانا قررت وخلاآآص..ماراح اخذ غير ياسر
قاامت خالة ليـآن..:انتي توك صغيره ماتعرفين مصلحة نفسك؟؟..كل بناات خوااتي ماخذين من احسن النـآس..وتجين انتي تاخذين أعمى؟؟؟
ليآن:عاادي.."طبعاً من ورا قلبها"
بدريه:خلاااص ياليـآن..بس لاجووا عيـآلك وتعقدوا من ابووهم لاتجين تشكين..
وطلعـــت

قتلت ليآن الدمعه قبل لاتطلع..خلااااص هي واافقت ورااح تكمل..مب مهم اعمى ولالا..على قولت المصريين.."ظل رااجل..ولاظل حيطـه".وبعدين زين اني اخذت اعمى ع الاقل مايشوف الحرق..ولايصير صدفه ويشوف وحده من اقاربي واطيح من عينه
كانت تعزي نفسها وكلماات خالتها جت فـ مكان حسـآس..عيـآلهاا؟؟!!...
×
×
وقف قدام عبدالمجيد والعـآمل..وهو مبتسم
عبدالمجيد:عمي شكلك كأنك أمير
ياسر ضحك:انا بصير أمير بس بـ ليلتي
العامل:ماشالله ياأستااز..دنت رااجل صاحب وششش..ولا توم كروز!!..بسم الله ماشالله
أبتسم ياسر:هههه..الله يسلمك..عيونك الحلووه
عبدالمجيد:يعني ترسي على هـ الثوب
ياسر:ايه..الا ان كان لك راي ثاني
عبدالمجيد:لا انا اقول حلوو وخصوصا عليك

أخذ ياسر الثوب اللي كان مفصل له..ثوب أبيـض..وشرا قبله الشماغ وكل مستلزمات الرجـآل..
عبدالمجيد:ادري اني قلتها لك كثيـر..بس مبروك مره ثـآنيه!!
تنهد ياسر وهو مبتسم :الله يبـآرك فيك..والله كلمة مبروك اول مره احسهـآ حلووه
عبدالمجيد:وان شالله أيـآمك كلها حلووه ومبروك
ياسر:ههه..ويـآك يارب
عبدالمجيد:الا وين قررت تسكـن؟..فـ بيت لحالك ولا مع اهلك؟
ياسر:والله مدري..ألبنت ماقالت شي..وان قالت تبي بيت لحالهاا ماعندي مانع!!
عبدالمجيد وعينه ع الطريق..قآل بـ ابتساامه:شكلك حبيتها وانت ماشفتها
نزل ياسر رآسه..ثم "طالع" قدآم..:مدري ليه..مع اني ماشفتها ولا رح اشوفها..ولا حتى سمعت صوتها..بس حبيـتها..ومن كل قلبي بعد
عبدالمجيد:يابختهـا!!
ياسر:هههههههههه..عقبــآلك يارب!!..لو عندي اخت ماراح القى لها احسـن منك ياعبدالمجييد
عبدالمجيد:الله يهديك ياعمي..شلون واحد مثلي ياخذ وحده منكم..
ياسر:عبدالمجيد..احيـآناً ودي اسطرك..تدري ليه؟..لأنك مب معتبرني صديقك وانا معتبرك كااتم اسراري
عبدالمجيد:....................
ياسر:اولاً شيـل كلمة عمي من لسـآنك!..ووواحد مثلك كل بنت تتمنـآهـ...
عبدالمجيد ابتسم:خلاااص متعادلين..
ياسر ضحك:أيـوووووه..انا اعمى وانت على قلوتك فقيـر!!..ولو اني اشوفك اغنى واحد
×
×
طلعت ليآن من السوق وهي تشيل معها أكيآس وغيره من الاغراض اللي بتحتاجهاا لـ عزيمة الملكه
جلست ليآن ع الكرسي بـ كل ثقلها:آآآه والله تعبت..
طالعت فـ الارض..لو يااسر بيشوف كل هـ المسويته عشاانه كان ماحست بـ ذرة تعب
جلست جنبها فهده مرة اخوها:ايه والله صاار لناا 5 ساعااات بالسوق نفرفر
أبتسمت ليآن بـ نعـومه:بس والله ماحسيت بها داامك معي..لوني لحآلي كان علوم
فهده:ههههه..ياحبي لك..الله صح وين ريآن!!..يقول انه عند البـآب
ليـآن تناظر فـ السيارات الرايحه والجاايه:هذا طبع ريآن..يقول انه عند الباب وهو توه يطلع
فهده:هههههههههه..خاايف نتأخر عليه
ليآن:وان تأخرنا عصصب..يعني عادي يلطعنا بس احنا لا
فهده:هههههه..هذا طبع ريآن..
ليآن:تتوقعين شخصية ياسر كذا؟
فهده أبتسمت:اممممممممم..مدري..ان شالله يصير طيب وحنيـّن!..ويحبك..وربي تسـآهلين واحد يحبك ويعزك ويحطك فوق رآسه..
ليآن شوي وتنزل دموعهـآ:تتوقعين اني تسررعت يوم اخذت اعمى؟
فهده مسكت يد ليآن:ليـآن..هذا اللي ربي كتبـه لك..واذا ابوك وافق عليه فـ اكيد هو عارفه انه رجـآل ينشرى والنعم فيه..
ليـآن:......
فهده:هذا ريـآن جاا..امشي نروح!!..
قاامت ليـآن مع فهده وركبوا مع ريـآن اخوها


"الوليـد"

- والله اليـوم ماشالله..العرس يهبـل بس لو ماجابوا ذا الطقاقه
منى تشيل طرحتها وتجلس ع الكرسي:ايه والله!..بس شفتي نوره بنت خالتي وش لابسه..فستـآنها قديم>حريم لوول
ام الوليد:لاآآ انا داخلتن مزااجي نوف بنت اختي..ماشالله لا اله الاالله..
منى:ايه..نوف ماشالله حلووه
ام الوليد:ياليت بس من يخطبها لـ الوليد..تسـآن اصير اسعد وحده

- من هيي سيعدة الحظ اللي بتعرس علي؟

ام الوليد ارتاعت:الوليد؟..روعتني!..تنحنح طلع صوت أي شي
الوليد يحب رآس:ههههههههههههه.."جلس"..ان شالله
منى تلتف لـ اخوها:داايم كذا!..تدخل فـ نص السـآلفه
الوليد يبتسم:هههههه..اكشن وانا اخووك اكشـن!..المهم منهي سعيـدة الحظ اللي بتاخذني
ام الوليد:نوف يالعروس
الوليد:الله يسـآمحك يمـه!!..بس وش معنـى نوف؟
ام الوليد:ماشالله جمـآل واخلاق..وغير كذا..بنت خالتك يعني ماأظن بنلقى لك احسـن منها
الوليد:واللي انا ابيـها؟..رهف يمه!!
منى:حبيبي الوليد..والله ترآ انا معك ان رهف تنشرى بس وش نسـوي!!
قـآم الوليد:خلووني افكر..وبرد لكم
منى:تفكر بـ أيش؟
أبتسم:بـ نوف!!

وهو بيــترك اهله..رن جـوآله
المتصل>>مريـم!

ام الوليد تبتسم تطالع فـ ولدها الوحيد وهو يرقى الدرج:فديته..مايحب يزعلني
منى:يمه وش معنى نوف يعني؟
ام الوليد:مدري!..حسيتهاا تنفع لـ الوليد ولدي..هدوء وعقـل وثقل
منى:مدري انا ماأرتحت لـ أختياارك
ام الوليد تبتسم:ترآ يامنى صار لنا سنتين ندور لـ أخوك وانتي ماحبيتي ولا وحده فيهم
منى:بـ رآحتك يمه.."أبتسمت"..اهم شي يكون هو مبسوووط

"تكلم بـ صوت عآلي"- ولـعنه تلعنـه!.. هذا اكـــيد انهبـل..انا بشوف تاليتهاا معـآه هـ الزززفت!!

التفتـوا ام الوليد ومنى على الوليد اللي مب حااس بـ نفسه..
منى قامت :بروح اشوف وش سالفته..
ام الوليد:خير اللهم اجلعه خير
منى:هههههههه..يمه لاتكبريـن الموضوع تلقيـنه متطااق مع احد

دخل الوليد غرفته..رمـى الجوآل..منصور مب رآآضي ياخذ أي مسـآعده من أي احد!.. مرمي فـ السجن والى الان الشـر فـ رآسه

- ممكن ادخل
التفت لـ أخته اللي واقفه عند البـآب..اللي كان مردود..نزل رآسه بفك حزام بنطلوونه:ادخلـي!
منى تمشـي بـ بطئ..وصلت لـ السرير وجلست:في شي ؟
الوليد يااخذ تي شيرت البيجاما..:شي؟؟..شي زي أيـش؟
أبتسمت منى..طوول عمره الوليد يعرف يمثـل..يعرف وشلوون يخفي اللي جوآه..:مدري من كنت تكلم تووو
الوليد لبس بلوزة البيجاما بعد مارمى البلوه اللي كان لابسه ع الكرسي..:احد!..ليش؟
منى هزت كتفها:مدري..بس كنت معصب مرره!!
دخل الوليد الحمام ورد البـآب:أيـه هوو رفع ظغطي بس شي طبيعي يعني يصير بين أي أصدقا

ثـواني طلع من الحمام وهو لابس بيجامته ورمى نفسه ع السرير :لاتشيلين هم.."وغطى نفسه بـ اللحاف"
منى ضحكت:ماتعرف تكذب انت ابد...أسمح لي اخووي!!
الوليد طلع وجهه بس:وش اللي يخليك تقولين اني اكذب؟
منى هزت كتفها:مدري..يعني انت كنت تقول...والله لوريه..شكله انهبل من هـ الحكي..والحين جاي تقول ان سوء تفاهم صاير مع خويك اللي كنت تكلمه..كلامك مفكك شوي
الوليد تنهـد:ولو اني مافهمت عليك...بس هذا واحد من أخوااي ممسوك..وابي أطلعه بس هوو يقول انه مايبي مني شي..
منى عقدت حواجبها:ممسوك....ليش؟
الوليد:بس
منى:الوليد!...كلمني
لف الوليد وعطاها ظهره:مب لازم تعرفيـــن
وخرت اللحاف عنه..وحطت يدها على كتفها ولفته لها بـ خفيف..بس لأنه هو لف بهاا بـ ارادته..
الوليد:نعم؟
منى:كلمـني؟؟..ليـش؟
الوليد جلس:احد قد قالك انك مشبـه...اكرهك لما تتقمصين دور الذباانه
منى:ههههههه..انا منوو والاجر على الله..المهم قل لي
الوليد:ابد ياستي!..انا لما رجعت من امريكـآ ومخلص الجامعه ماقدرت اتأقلم مع السعوديين حسيت انهم محافظين بـ زيااده..تعرفت على شله أستقبلووني بـ كل حب..حبيتهم بس مشكلتهم كانوا شلة خرآآب..
منى:خرآآب؟؟..من أي ناحيه؟؟
الوليد يتهـزا:يعني مثـل عيآل الشوارع..نجتمع مع بعض..حفلآت وونااسه مثل أي شباب بس في شله كانت مجعـوعة مبزره صرآآحه!..حقدوا على خوويي
منى:اللي هو ممسوك؟
الوليد:أيـه!..كان معنـآ بناات
شهقت منى:مجـنون انت؟
الوليد عصب منها:اصبـري!!.."وكمل بـ هدوء"..هم كلهم بنت وحده بس تجر وراهاا كم بنت..انا بـ حكم اني عشت برآ كثيـر..ولا تأثرت بهـ الاشيااء..فـ ماأثرت علي بنت وحده هنـآ..شي جوااي كان يقول اللي نسويه غلط..بس كنت مستمر..المهم مثل ماقلت لك..المجموعه اللي كانوا حاقدين على منصور اللي هو الـبووس حقناا..ضرونا كم مره فـ انهم يعتدوون على واحد مننا..فـ صرنا فـ حرب معاااهم..وطقاقاات..
منى:طيب ليـش الشرطه مسكتهم؟
الوليد:لأن مره تهجبمـنا على واحد منهم..هذا اولاً..ثانيـآً..الشله الثـآنيه راعية مخدارت وحشيش وغيره
منى:وانت؟..وش موقعك من الاعرآب؟
الوليد يقوم ويقعد على حيله:انـسآن عادي جدا..معااهم
منى:الوليد!...انت تدري انك فـ مصيبه
الوليد بـ لامبالاه:اصلاً ابشـرك انطردت من القروب!..
منى:شف هـ الركاات حقت المبزره...ابيك تبطلهاا ولا الله لـ أقول لـ ابوي
طالع الوليد:مشلكه اللي يهدد وهو مب قد تهديده
منى انقهرت:وش تقصـد؟؟
الوليد:ماتقدرين تقولين لـ أبوي.."وقرب منها وطالع فـ عيونها"..عشاان كذا انا أأتمنك على اسرآري
منى:اصلاً انا بس ارحمك ولا مب شي
الوليد يأشر ع البـآب:اجل الدرب تدلينه..روحي قولي لـ ابوي
منى انقهرت..بس قـآلت بـ هدوء:بس انا ماأبي اقول..تدري ليه؟
الوليد:ليه؟
منى:أخـآف تطيح من عين امي ابوي...وامي مرره مأمله فيك خير..لو تدري..مدري وش بتسوي
طالع الوليد فـ اخته..ثم نزل رآسه طالع فـ الارض او السرير وكأنه مدهووش او يفكر..فعلاً لو تدري امه وش بيسوي؟؟
قامت منى:الوليد!
الوليد:همممممم..."من غير لايرفع راسه"
منى أبتسمت:سرك ف بير!...بس حااول تتغير وتفرح امك وترضيها..وقبل كذا...ربك!
الوليد:بس كيف..انا داايم احس بـ تأنيب الضمير خصوصاً لما اشوفها تبتسم لي..تدعي لي..كل شي..كيف اريـّح ضميري.."وطالع اخته"..اقول لهاا؟
منى:لا..انت ان شالله ربي بيتوب عليك!..وطبعـآً هـ الشي بـ البداايه صعب..بس اذا ربي ستر عليك ليش تفضح نفسك
الوليد:بس هذي امي
منى تبتسم:أدري!..شف هي وش تبي وسووه
الوليد:وش تبي؟..."عقد حواجبه"...ايـش؟
منى:نسيـــنا ياعرووسه؟
الوليد أبتسم بس مسوي معصب:منى!..ترآ ذا المخده فـ رآآسك..
منى:ههههههههههههههههههههههههه..فكـــر!!
الوليد:ان شالله يصيـر خير





"بعد مـــرور أسبـوعين"

- لاآآ يابنت النـآس..كذا شووفي
قامت ريم وهزت بـ شكل متقن :كذا..شفتي..يـ الله جربي!!
منال تجلس ع الكنب:أفففف..تعبت والله خلاآآص!!
امل:هههههههههههههههه..لسى بـآآآآآقي..بتتعلمـين مصري وغربي الله لايعووق بـ شر
طالعت فيها بـ خوف:لا..بليـز لا
ريم ترفع حواجبها وتنزلها بـ خبث:ههههااااي..نو ياقلبوو..لازم تردحين فـ الحفله..امشي معااي..قوومي يلله
منال:اصلا الحفله باقي عليها أسبـوع..معانا وقت
ريم:وانا ماوراي الا انتي؟..اقول امشي بس
منال:ريم حبيبتي.نامي عندنا اليوم.."مديت لها يدي تشوف الساعه"..السـآعه وحده..شلون نرقص فـ ذا الليول
ريم:اووكي..بعطيك بريك لين تطلع الشمس..بدق على امي واقولها ناي بناام..وانتي ياأمل نفس الشي

"يـآسر"

نزل الدرج وهو كاااشخ ولابس
- كللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووووليــش!!! ..الف الصلاة والسـلآم عليك ياحبيب الله محمـــــــــد!!!
ضحك يااسر:ههههههههه..يمه الله يهديـك ترا تووونا
امه تتقدم له وتبووسه:خل افرح..خلني ازززززغرط!!..ولولا العقل تسان قمت اردح
ياسر:يمـه.."ويشم ريحة عطرها"..وش ذا الزيـن وش هـ الحلاوه؟؟
امه:ههههههههههههههههه..شميت عطري وقلت شكلي زين..بس هاااه لاتوقف جنبي اخااف اصير شيفه جنبك
ياسر:ههههههه..انا من وين مااخذ الحلـى كله..منك يالغاليـه!!
ام ياسر:يــآجعلي ان شالله ابـآرك لك فـ يوم ولادتك قل آآمين

سمـعوا صوت الجرس...
ام يآسر:اكيـد ابوك
ياسر:ابوي؟..مامعه مفـآح؟
ام ياسر:لا..بس هو قـآل على مانجهز بيروح يمـر ميعـآد..امش
أبتسم ياسر:مشينـــآ!!!
×
×
وقفت ليـآن قدآم المرآيه تشوف نفسهـآ...كان عبـآره عن أسترتش لونه فووشي وماسك على جسمهـآ بـ شكل حلوو..كان توب ولونه من فوق أبيض..الابيض كان شريطه ساتاان عليها خطوط ملوونه بـ البرتقآلي والعنابي والاحمر..كان طوووويل من ورآ ذيـل..وشعرها فاكته عشان يخفي الحرق
- خلصــتي؟؟..تراهم وصـلوا؟
أبتسمت ليآن:ايه خلصت!...
طالعت شكلها مره ثـآنيه..تنهدت..لو هـ الفستـآن على وحده من صديقآتهاا كان طلع احلى
يووووووه ياليـآن..خلاآآص..وش هـ الحكي هذي ليلتك مالك دخل فـ فلانه وعلانه..حبي نفسك مثل ماأنتي..خلك وآآثقه..بعدين هوو اعمى ولا راح يشـوف!!..
فهده:يلللللله يابنت!...بســــرعه!
ليـآن:ههههههههههه..ان شالله اان شالله!!

نزلت ليـآن عشـآن تصير زوجة يـــآسر!


"طلال"
كان ينزل الدرج وهو يدندن..طلع الشمـآغ وهو يشوف انعكآس صورته على وحده من المرآيآت..اللي كانت تزيـن الدرج

- علـى وين؟
خلص طلال من شمـآغه وجلس يسكر الكبك وهو ينزل..:بروح لـ شغلي..تبين شي؟
هند:أيــه!!..رحت عشـآن تبيـع البيت؟
طلال:والله الى الان مافي مشتري..
هند:هالحين بيتك مابعد خلـص
أبتسم طلال..حلوو اهتمت لي شوي..ههه العب على مين انا:لا توه..بعدين انا باخذ لي شقه على قدي انا وزوجتي
هند:أيـه..خلااص اجل رح
×
×
دخلت غلا الصـآله لقت اخوها ماجد من ابوها وأمها...او مرة ابوها..
ام ماجد:هلا غلا..
غلا تبتسم:هلا خآلـتي!..
ام ماجد:ماراح يجي رجلك اليوم
أستحت غلا من كلمة رجلك..:لا..عنده شغل وبيروح يشوف أثـآث لـ الشقه..
ماجد:منتي رايحه معاه؟
غلا:لا..كيف اروح؟
ماجد:هذا رجلك
غلا:ادري..بس ابوي يقول ماافي طلعاات يعني اذا يبي يشوفني يجي هنا
ماجد:اهاا
ام ماجد:انا بكلمه..تروحين انتي وهو وماجد تجهزون لـ بيتكم
غلا:والله خالتي؟..مشكووووووووووره

"الوليــد"

وقفت قدآم المرآيه عدلت الكـآب اللي كنت لابسـه..كنت لابس بنطلون جينز عادي جداً فااتح..وبلوزه خضرا..وعليها رسمة بـ الموف البااهت
رن جوآلي
المتصـل>>مريـم!

لاحوول..ذا النشبه..اخذت الجوال حطيته ع الساايلنت..حطيته فـ جيبي..أليوم بقول لـ امي عن قرآري..
نزلت تحت..وشفت الصـآله فاضيه..:يمـآآآآآآآآآآه!..يمـآآآآه!
ام الوليد طلعت من المطبخ:سم سم..وش بغيت
أبتسم الوليد لـ امه اللي يموت فيها..وباس رآسها :عندي لك بشـآآآآره..شي!
ام الوليد:فررحني!
الوليد:احم!..وشسمه ذا..انا موااافق!..
ام الوليد:على ايش؟...
الوليد يقلد امه:هآآآآآآآو يام الوليد؟؟..مسرع نسيتي..مب قلنا بخطبين لي نوف بنت خالتي؟
ام الوليد:أيــــه!!..وانا اقووول ورا وجهك منور اثرك بتعرس؟؟..ههههههه
الوليد انسبط على امه ووناستها:هههههههههههههههه..فديتك.. روحي اخطبيها الحين
ام الوليد الحين عااد؟؟..
الوليد بـ خبث:بس أخـآف اهوّن..
ام الوليد:لالالا...اصلا بقوم هالحين!!..
الوليد يضحك وهو يشوف امه تمسح المويه فـ جلابيتها ومتجهه لـ التلفون:ههههههههههههههههههههههههههههههه
×
×
"بعـدها بـ وقت"
-من جدك يانوف؟..الحين انا ناقله لك الخبر متسرب؟..يمديك تفكرين..تجين تقولين بوافق كذا حتى من غير تفكير
طالعت نوف في اختها اللي نفلت لها خبر خطوبتها قبل امها:ايه..عصفور في اليد ولا عشره في الشجره
اخت نوف:لاااااا؟..كيف يعني؟
نوف:يعني انا كـ متزوجه!..محد عليه مني..لأني خلاااص.............او انتي يالبزر وش عليك مني..انقلعي مناااك
قامت اخت نوف الصغير الي تبلغ من العمر 17 سنه..اما نوف كانت 19
نوف:كيـــــدز!!

"منـآل"
وابتدى المشــوآر..
قمت ارقص مره عااشره..هالريم ناويه على مووتي قبل لاتجي الحفله
ريم:يسسسسسسس!...واخيرا عرفتي ترقصين..مابغيتي!
منال تجلس بتعت ع الكرسي:واخيرا
امل:هههههههه..اثمر التمرين الليلي والصبآحي
منال تبتسم:من جد!..
×
×
- سلطان وين رايح؟
سلطان:بروح لـ شغلي..بغيتي شي؟
ام عبدالله:لاخلاااص..بس قلت يمكنك بتروح تتمشى تاخذ البنات معك مساكين
سلطان:مابي اخذ معي احد..بعدين تدرين ان منال معاهم..
ام عبدالله:سبحان اللي زرع كرهها في قلبك
سلطان يبتسم:مع السلآمه
وطلـع!
×
×
- ميميوو وش بتلبسين بالحفله
منال:مدري..اشتريت مية فستاان بس مدري وش البس
امل:البسي انعم شي..عشان بتصير العبايه فوقك
منال:اممممممممممممم...مدري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالخميس 07 أبريل 2011, 21:00


"يـــآسر×ليآن"
دخلت وهي منزله رآسها..بس صحت على نفسها هي داخله على اعمى الحين..كيف تستحي هو ماراح يشوفها..بس ولو اسمه رجـآل..اعمى ولا يشوف...اول مارفعت عينها
صــــــمت..
من الطرفين!
معقوووله؟..معقوله ربي معطيني زوج بهـ الجمال؟..الابتساامه الحلوه؟..هيبه!..رزه!..
حست بقلبها ينبض وبسررعه..اسرع من توو..تو ينبض من الحيا اما الحين..ماتدري ليه..بس ليش؟..ليش هو وسيـم..ماشالله جميـل!..وانا؟..صدق ان الرسول داعي لـ الشينه!
ليآن:السـ...السلآم عليكم
أبتسم ياسر:وعليكم السلآم..كيفك ليان؟
صوته كان حلوو..حتى طريقته في لفظ "ليـآن"..بعد حلوه
ليان:...الحمدالله بخير الله يسلمك!..انت شلونك؟
ياسر:يخير..."ياشر ع الكرسي جنبه"...ليش واقفه؟
طالعت فيه ليان كيف يدري اني واقفه؟..شكله جني..:ان شالله!
جلست ليان..قال:وش تدرسين ليان؟..
ليان:انا الحين ثالث..علم اجتماع
ياسر:ماشالله!..كيفك مع الجامعه..
ليان:والله الحمدالله.."وكملت بـ طلاقه"..ولو انها مطبات بس ربي يسهل
ياسر ابتسم لانه مب مظطر يتودد لها عشان تتكلم:شدي حيلك..نبي درجات حلوه هالسنه
أبتسمت هي بعد:ان شالله..دعواتك

مدري ليه دخلت معه بكل سهوله وكأني اعرفه من زماان..صحيح اني ازلت الحياا وبكل قوه طلعته من قلبي..لانه زوجي!
صحيح اعمى..بس يعتبر رجال واول مره اشوفه او اقابله..بس ليه كذا دخلت معه بسررعه .. حسيته طيب وحبوب..حنون!..ويحب الدينا على انه اعمى..بس يحبها عكسي..طالعت فيه..
طالعت فـ الجمال الرباني..
أبتسمت له ..ادري مايشوفني بس..أبتسمت لانسان اللي عطاني امل..لو تسألوني امل بـ ايش...بقول مدري..امل وبس..

ياسر:وين سرحتي؟
ليان:معك
ياسر مد يده يبيها تمسك يدها..فهمت عليه..ترددت شوي بس مدت يدها ومسكهاا..استحت!..أبتسمت بـ وجه احمر..
ياسر:تدرين!... انك احلى وحده شفتها بـ حيآتي؟
ليان مافهمت:احلى؟..
ياسر:ايه!...احلى بنت..
ليان:وين شفتني؟
ياسر:من هنـآ..."يأشر على قلبه"..
ليان استحت:بس توك تعرفني!
ياسر: بس احس اني اعرفك من زمان
ليان:حتى انا..
ياسر:طيب انا؟..اكيد اشين واحد شفتيه..صح؟..هههه
ليان ابتسمت..واحد مثلك الظاهر يسمع المدح كل يوم..:ههههههه..شدعوه!
ياسر:أوكي ليان!..ابسألك من الحين لان بصرااحه اهلي كل يوم يسألوني هالسؤال
ليان:ايش؟
ياسر:تبين بيت لحالك ..ولا مع اهلي
ليان:................"احراج"
ياسر:عادي قولي..انا مجهز نفسي على بيت لنا لحالنا..بس انتي براحتك
ليان: برآآحتك!
ياسر:افهم من كذا اننا راح نسكن لحالنا؟
ليان:عآدي
ياسر:هههههههههههههههههههههههههههه..اوكي خلااص بسكر فمي!!
ليان ابتسمت على مرحه..تكذب لو قالت ماأستلطفته.....بس..
بس انه أعمــــى!!!!!!

"منــآل"

قمت من سريري..الحين صاار لي 3 ساعاات جالسه بهالغرفه..كله بسبب هالسلطان..كل ماأتذكر عمي ومرة عمي وابو صالح ترجع حااالتي..انا ماصدق قدرت انسى يجي يزيد علي

انا كنت حاطه خط عريـض بين المااضي والحاظر لـ درجة اني ماأحس اني يوم دخلت الحاظر اني اعرف شي من الماضي غير نفسي..كل شي تغير..البيت...البيئه..النـآس!..حتى منال تغيرت!..لبسها ويمكن كلامها..
آآآآآآآه...احس ان المااضي..عمي!..مرة عمي!..ابوي وامي..ابو صالح!..كلللهم..تجمعـوا مع سلطان ووعندل وام عبدالله وغيرهم من الحاظر..كونوا كوره ثلجيه تتدحرج علي ومع مرور الوقت تكبر وتكبر..وتطيـح فوق رآسي..وتهشمني بـ كل قووه
مسحت دمعتي..طوول عمري اقدر اطنش مشااعري..طول عمري اقدر اخفيها لـ درجه انا نفسي مقدر احس بهاا..
قســوة عمي اول..ماكنت احس فيها لاني منعت نفسي من هالشي..ظلم مرة عمي لي..نفس الحكاايه انا اللي منعت نفسي وقررت اني ماأحس الا بالشي الحلوو..تجريح سلطان لي..
بس الحين لا..كل شي تغيّر..تبدل!..سلطان له قدره فـ انه ينسيني ويرجع يذكرني..يقدر يبعثرني ويرجع يلمني..
معقـول انسآن ماصار لي الا يمكن شهر من عرفته..يسوي كل هـ الفوضى جوااي..
×
×
-ههههههههههههههههههههههه يوم المنى!!!
سلطان:انتي الى الان عندك امل اني اتزوج؟
العنود:امل كبيــــــر!!!!!!
سلطان:في الحياة الجاايه ان شالله..بعدين تراك حبيتي ذا المنال مرره..لاتتحمسين مثل حماسك على زواجي اللي ماراح يصير
العنود تهز كتوفها:نشوووف!!!
ام عبدالله:الله يهديك بس..محد من عيآلي متعبي كثرك
سلطان ابتسم لـ امه:بس محد تحبينه كثري
ام عبدالله ابتسمت..ماتقدر تنكر انه الغاالي وماتقدر على بعده لو يكبر ويكبر..
العنود:هههههههههههههههههه..امي يتاخذ دور الوالد الله يرحمه!
ام عبدالله:الله يرحمه..كان يحبك
العنود:ومدللللعك بـ شكل!...اللهم لاحسد
سلطان:هههههههههههه..خايفه تحسديني؟؟..
ام عبدالله:الا منال وينها؟
العنود:فوق!...من راحوا ريم وامل وهي فوق...
ام عبدالله:الله لايلومها ماتبي تسمع كلام يسم البدن
سلطان:.....................
العنود:سلطوووني والله انها حبوووبه بس لو تخليها براحتها..اكون شاكره لك
ام عبدالله:تراها 4 شهور تحمل وانا امك
العنود:ابد عاااااابر سبيل على قولتهم..وبعدها ماراااح تشوفها ابد
ماراح يشوفها؟...وقف سلطان:يصير خير..انا طالع تبون شي؟
ام عبدالله:سلآمتك ياولدي!..
سلطان:الله يسلمك..مع السلامه
وطلــــــــــع

العنود:وهذا احنا لامنننا جبنا طاريها وانه غلطان لازم يقوم
ام عبدالله:الله يهديه يارب..

"من بكــــره وعند طلال"

دخل الشقه اللي كان شاريها عشانه هو وغلا
سعد:هذا عش الزوجيه؟؟..ماشالله
طلال:شفت عااد..انا ماكملت الاثاث بس ان شالله قريب..
سعد:كم غرفه هنا؟
طلال:امممممممممممم..صاله طبعا...مطبخ..4غرف..غرفة ملابس وغرفة نوم وغرفه بنخليها مجلس لانها عند الباب..ووحده زاايده مدري ليه..يمكن لين جانا مولود..ههه
سعد:ههههههه..اتخيلك ابو انت وذا الوجه..
طلال:ابصير ابوو..ليه الابوه لك بس؟؟..
تنهد سعد..ذكر نواف اللي بـ سببه صار ابو..وهذي امنيته من تقدم لـ منى..وحبها وتمنى مولود منها..وتمتم بـ"الله يرحمه"..قال طلال يغير الجووو:اقول سعد!...وش تتوقع احط ستاره لـ الصاله؟؟
سعد:وش لون الكنب
طلال:شفت واحد بـ ايكيا حلووو لونه ابيض واحمر...
سعد:اخص يالورمنصي!...انا اقول خل الستااره موف ولا برتقاالي!!..يطلع حلوو ومتنااسق
طالعه طلال...:هاه!...وش قالوا لك فيني عمى الووان
سعد:هههههههههههههههههههههههههههه..حط ابيض ولا احمر وخلصنااا
طلال:ههههههه..اصلا انت اللي يشااورك غبي..اجل صاله حمرا واحط ستاره برتقالي
سعد:مشكلتك قروي وماتعرف فـ الفن وتنااسق الاواان..
طلال:امش نروح بس لـ سيداار..خل ندور لنا ستااره
سعد:يووه طلال..فااضي اطق مشوار لـ العليا مدري التحليه زحمه عاااااااااااالم هنااك
طلال:اقوووووول امش..اصلا كلها كم يوم وباخذ غلا معي
سعد يوقف يحتري طلال يقفل باب الشقه:اجل وافق ابوها انك تاخذها معك
طلال:ايه.."حط المفتاح فـ جيبه"..بس معنا اخوها ماجد
سعد:وماجد ذا وش كبره؟
طلال:تسـآني مب غلطاان...25
سعد يضحك يهز رااسه:ههههههه..بزر
طلال يستهبل:تمسـك يالكبير
سعد:هههههههههههههههههههههههه...

"منـــآل"
مسكت جوالي..تذكرت حده من صديقاتي اللي كانوا معاي بالمدرسه..اعرف رقمها لاني حافظته..بس مدري ادق عليها..وودي اعزمها على حفلة التخرج..
حفلة التخرج..تدرون اني قلت لـ ام عبدالله وعندل اني ماأبي اشترك معاهم بس عيـّو..كله من سلطان خرب فرحتي..
تعوذت من ابليـس خل ادق بس
ثواني جاني صوت
.........:آلوووو
منال:السلام عليكم
.....:وعليكم السلآم
منال:ممكن نجد؟
.....:لحظه!!
دقـــــــــــآيق..
نجد:آلووو؟
منال:آلوو...نجد؟..كيفك يادووووبااا
نجد:هلا مين؟..منال؟؟؟؟
وانا امسح دمعتي وربي اشتقت لها:ايه وهل يخفى القمر..هههههههههه
نجد:هههههههههه هلاوالله يالثقه ..كيفك ميمووو واخباارك..وكيفك مع النسره مرة عمك
منال:مرة عمي ؟...الله يرحمهم الحين.."أبتسمت"
نجد شهقت:مااااااااااااتوا؟؟...أستغفر الله استغفر الله!..ياربي والله اني اتوب
منال:هههههههههههههههههه..اقول نجد!
نجد:هلا..طيب دقيقه انتي الحين كيف عاايشه من غير مرة عمك وعمك
منال:نجد حبيبتي اسمعيني!
نجد:هلا
منال:اسمعي انا ابعزمك على حفلة تخرج اوكي؟
نجد:اوكي..بس وين البطاقه..هههههههه
منال:هههههههه عجله..مدري بدبر لك طريقه اعطيك اياها..حلو؟
نجد:حلوووو...وابي اشوفك اسمع اخباارك
منال:ياحبي لك!..وانا بعد والله محتااجه احد افضفض له..

"أسبـــوع مر"


دخلت البيت..تونا راجعين من عند الكوافيره!..
منال:اقول عندوووله..فيه احد جوا
ضحكت العنود:لا..ههههههههههههههه..ادخلي خووافه
منال:وش اسوي اخوك يخوووف
العنود تشيل الطرحه:حرام عليك..ترااه طيب بس مايعرف يرحب بالنااس
منال:نعم اختي؟...مايعرف يرحب؟...
العـنود:هههههههههههههههههههههههههههههه...فديتك ادخلي بس خل نروح نلبس شوفي السااعه 7
منال:والله مستاانسه..من زماان وانا ابي احضر زواج ولا حفله ولا شي
العنود:ليش ماكنتي تحضرين اول؟
منال:لا..عمي يعييّ
العنود:اصبري بعدها بـ اسبوعين زواج طلال
منال:الله يووفقه..انا بروح البس اجل..بدك شي؟
العنود:مي توووووو!!..سلامتك..شوفي ميموو ان مالقيتيني بالغرفه انا مع امي بالبلكونه
منال:اوكي

رقيت الدرج..لقيت فستـآني محطوط ع السرير..أبتسمت طوول الليل امس وانا امشي به..وماغير اقووسه..
لبسته وكان عباره عن..كان عباره عن فستان ذهبي يميل لـ الرسمي اكثر شي..اممم..احس القماش حرير..مره نااعم علي وعلى جسمي..كان طوويل وفخم.وطالع مره حلوو علي..كل شوي اطالع شكلي بالمرآيه..خخخ.. ولا المكيـآج!..صحيح عاادي بس حلوو..يعني مجرد اضاءاات وغيره..كحل وماسكرا بس صايره رمووشي حلووه..كانت بتحط لي رموش بس عييت لأنها حرام وتعتبر من الوصل..عاد مافي شي يستـآهل اصير ملعوونه بسبـبه!!..والله تغيرت 180 درجه..اكتسبت اللون البرونزي!..من كريم حق Dior..بس كلها اسبوع وهو راايح بس صااير مره حلووو..ومنااسب لـ عيوووني الخضرا وشعري الماايل لـ الشقاار.. وشقرت حواجبي تشاينـيز..طالعه شريره ههه..ملامحي تعطي على اني وحده مغروره وشريره..
شعري اللي كان يوصل لنص ظهري درجته والحين انا مجعدته..ومن فوق بااف مجعد وصااير كبير شوي خخخ..بس حلوو والله
طالعت شكلي لـ المره الاخيره بعد ماأنتهيت..امممممممممممممممممم
"بـــــــــرفكت!!!"
اخذت الكعب..اول مره البس كعب..هههههههه لاتخافون ماراح اجيب العيد..جلست اتدرب عليه من الاسبوع اللي راح
اليوم نفسيي عال العال..نفسيتي حلووه..صار لي تقريباً 3 اسابيع ماشفت سلطان..صح انه على قولتهم زين شين..بس ع الاقل ارتااح شوي..رآح شهر الحين.."تنفسهت بـ رآحه"..بشتااق لـ جو هالبيت حتى سلطان..بشتآق له..
"بـ وجه احمر"..بشـآق له كثير..حتى قسوته اللي احبها..بس لو مايمارسها علي..يكون شي حلووو..الحين اقدر انزل اوري عندل اذا اسوي شي زيااده ولالا
×
×
دخل سلطان الفله..مافي احد بالصاله؟..المجالس..وينهم..اكيد العنود فوق تلبس..
كان جااي عشان يقول لها ان المطعم راح يتأخرون شوي..
رقـى الدرج..عندل طول عمرها مسبهه..اتصل عليها ولا ترد..والحين جااي ادورها حضرتها ماخلصت.."طالع ساعته"..الحين 9 الا ربع..شكلهم بيجون بعد المعازيم
×
×
وانا انزل الدرج
الحين انا النفسيه عندي حلووه..وحاليا انا طرباانه..اللي يشوف وجهي يدري اني مبسووطه ع الاخر..بس مب لاني بسوي حلفة تخرج او ان في حفله بتصير عشاني ولاني تعبت تخرجت..هو صحيح جزء من هالفرحه لاني تخرجت وتووي احس بهاا..بس كنت مبسووطه لان نجد بتجي.. وكنت مبسووطه لاني طلعت من حالة الكآآبه اللي كنت فيها واللي كنت احاول اخفيها عن النااس على قد ماأقدر..
فجــــــــــــأءه
فقدت توازني وانا ع الدرج..وانا بالبدايه..يعني لو بطيح بيطيح من اعلاااه..بس حسيت بـ يد تمسكني من خصرس وتثبتني..وووو"بسم الله عليك"...طلغت من صاحب الصوت المبحوح.. بلعت ريقي وانا احس بـ الم في بطني.. رفعت راسي..كان "سلطـــأن"..أستوعبت ان يدي اللي ارتفعت بـ صعوبه مثبته على كتفه.. ييي! وخرت عنه وانا ميته حيآ بس هو ابداا ماشال عنيه عني..بعدت عنه عشان يفضى له الطريق..افسحت له مجال يمر..بس فآجأني انه تقدم لي..وكأنه قااصدني انا..وانا كنت ارجع..
صدمت في الجداار..قرب هو ماكان بينا الا بعض مسافه قليله..حسيت بـ أنفاااسه تلفح وجهي..قآل
سلطان:تدرين انك..............نفسي اذبحك مثل ماذبحتيني!!!
ووخر عني ورقـآ فوووق وانا مية الف علامة استفهاام فوق رااسي..انا ذبحته؟..معقوله انا اللي على قولتهم "لابهش ولا بنش"..اذبح واحد مثل سلطان؟
×
×
سلطـآن ياغبي ليش سويت كذا؟..ليش هالحركه الباايخه لازم تبيـّن لـ العالم كله انك غبي!..
وصلت لغرفة عندل وانا الود ودي اذبح نفسي من غباائي..

طـق!..طـــق!
-ادخلي ميميووو
دخل سلطان:انا سلطووون..ههه
عندل:هلااااا سلطووني..اجل ميموو وين
سلطان:مدري بس جيت بقولك ان المطعم يمكن يتأخرون


"يــآسر"
- ههههههه شكلك تسمع بالحب اللي من اول نظره ياعبدالمجيد!
عبدالمجيد:هههه لا بس أسأل يعني ارتحت معهاا هالاسبوع
ياسر يبتسم أبتسامه ذابله:ماحبيت اكثر عليها زيارات ايام الملكه..خبرك عروس وتبي تاخذ رآحتها
عبدالمجيد:عمي انا اعرفك من زماان..مب هذا عذر..اكيد انك ماتبي تجلس معها لـ شي
ياسر:مدري!..حسيت ان البنت مابعلتني..شكلي ثقيل دم ههههه
عبدالمجيد:مابلعتك؟..هي الخسرااانه..صدقني لو ماحبتك ولو اني شك..بتحبك مع الوقت..
ياسر:الله كريم
×
×
- مدري يافهده..احسه طيووب وحبووب..بس احبه كـ زوج..مدري
فهده:ليش اختي؟..ناويه تحبينه حب صدااقه؟
ليان:هههههههههههههههههههه..يمكن..
فهده:صدقيني ليااان..بيجي اليوم اللي بتكتبين فيه شعر..وقولي فهده ماقالت
ليان:شعر مره وحده؟
فهده:وخواطر بعد
ليان:هههههه




قرآءة ممتعععة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالجمعة 08 أبريل 2011, 03:32



×|الفصل الحـآدي عشــر|×

"ذبلت انوآر الشوارع وانطفى ضي الحروف"

دخلنا القـآعه..كانت حفلة التخرج في قاعة الفهد كراون..مسكت يد العنود وانا اشوف هالنااس الكثيره
عندل:وش فيك ميمو؟
منال:مدري!..خايفه..ناس اول مره اشوفهم
عندل:عادي يابنت النـآس!..انتي بنتناا..امشي بس
دخلت القاعه وانا ارتجف خايفه من ذا الناااس..

"طلآل"
وصل طلال لـ بيت غلا..رن الجرس..
ثواني وفتح له:أهليـــن!
دخل طلال:هلاوالله!..كيفك غلا
غلا:الحمدالله!..
طلال:الا ابوك هنا؟
غلا:لا..ليش بغيت شي
طلال وهو يدخل المجلس وغلا وراه:لا بس كل مره اجي ولا أسلم عليه!..
غلا:اممم..مدري بيجي اليوم ولالا..لانه طالع مع اصدقاءه لـ الاستراحه
طلال يجلس:اهاا
جلست غلا:كيفك طلوول؟
طلال:الحمدالله..انتي؟
غلا:عاال العااال!..توك سألني..ههه
طلال:ههههههه..نسيت.."تثااوب وبعدها تمغط"..اممممم..لو انااام شوي بس..ودي ارجع البيت
غلا:لاااا..عاد انا مجهزة لك فلـم..شي
طلال:وشو؟.فلم ايش؟
غلا:ماراح اقولك..ابشغله لك..وانت تناظره معي..اوكي؟
طلال:اوكي

قامت غلا واخذت الريموت وشغلة الفلم..علق طلال:ههههههه..مجهزته من الاول؟
غلا بـ دلع:يس!!
طلال ضحك:ياحلوك
جلسـوا..وطلال جلس ع الارض..طالعت فيه غلا:وش عندك جالس تحت؟
طلال:احسن..عشان اتحمس
غلا:اوكي!..ابجلس معك
جلست تحت ع الارض معاه..وتفرجوا ع الفلم

- اقول غلاتي لفي شوي منااك
لفت غلا شوي بحيث ان التفلزيون صار جنبها..انسدح طلال على رجلهاا..:يآآآآآآآآزين الرآآحه
غلا:هههههههه..فديتك!..مرتاح؟
طلال:مررررره


"يـآسر"
- طيب رح زرهاا
ياسر:اممممممم..مدري ياميعاد..اخااف احرجها..تدرين انها تجهز
ميعاد:دق عليها طيب..ولا انت ماتدق؟
ياسر:الا..من وقت لـ وقت
ميعاد:اتصل عليها..أسألها اذا هي بتطلع عشان تزورهاا
ياسر:اوكيه

اخذت ياسر جواله اللي كان جنبه..ومده لـ أخته..دقي عليها
ميعاد مسكت الجوال:وش اسمها؟
ياسر:ليان
ميعاد:ليه ماتسميهاا اسم حلوو؟..تراكم متزوجين قريب
ياسر:لا ياختي..الواحد يخاف من العين..
ميعاد:عيـن؟
ياسر:ايه عين العين حق!..يمكن واحد من اخويااي مب مرتاح مع مرته..ويقرا اني كانت اسم زوجتي دلووعتي..ولا حبيبتي..ومن هالحركات..يمكن يحز بخاطره..وينظلني من غير شعور
ميعاد:طوول عمرك ترااعي شعور الناااس ياياسر..."وتغيرت نبرتها لـ توبيخ "...لـ درجه بتتعب
ياسر:ماعليه..يلله كل هذا تدورين رقم؟
ميعاد:ايه خلاااص!..لقيته بس كنت اسمع سالفتك
اخذ ياسر الجوال واتصل على ليان
ليآن بصوت ناعم:آلوو؟
ياسر:اهلين ليان...كيفك؟
قام ياسر وهو يتحسس عصاه..يوم لقاها طلع من المجلس وراح لغرفته اللي كانت في الدور السفلي
ياسر:دوووم ان شالله.."جلس ع السرير"..ايوه وكيف التجهيز معك؟
ليان:الحمدالله!..تقريباا خلصت اغلب الاشياء
ياسر:الله يسهل!..يلله شدي حيلك بااقي 3 اسابيع بس..
ليان:ان شالله!..امممم..ياسر؟
ياسر:سمي؟
ليان:انا في سؤال ابي اسألك
ياسر خاف:ايش؟
ليان:انت زعلان مني؟..
ياسر:..ليه ازعل؟
ليان:مدري..يعني انت ماتتصل الا عشان تسألني اذا ابي شي ولا محتااجه شي..ولا تتصل تسولف معي زي.....يعني زي لما اشوف أي بنت مع خطيبها
صحك ياسر ضحكه حلووه:وربي اني كل مره ابي ادق عليك..اقول يمكن ازعجهاا..او يمكني ثقيل دم..
ليان:لاوالله بلعـكس..اتصآل واحد منك......."وسكتت..أستحت"
ياسر:ايش؟..كملي
ليان:لاولاشي
ياسر ماحب يظغط عليها..لان الميانه مابعد طاحت بينهم:طيب انا اقولك..اتصال واحد منك..يفرررحني..ماتدرين وش كثر افرح لاشفت رقمك
ليان:تشوف رقمي؟..
ياسر:هههههههههههههههه..نسيتي؟..هماني قلت اني اشوف بلقبي
ليان:هههههههههه..لاوالله..تشوف بـ اذنك..اكيد انك حااط لي نغمه خاصه
ياسر:ياعيني عليك!..ذكيـه زوجتي
ليان..زوجتي؟..ههههه..حلوه والله:هههههههههههه
ياسر:فديت الضحكه!..احلى ضحكه سمعتها
ليان:بيااع حكي..
ياسر:افاااا..انا بياع حكي..انتي شكلك طاايحه من عين نفسك!..يوم اقولك حلووه شكل كلامي ماعجبك..والحين ماعجبك صوتك...
ليان:توااضع
ياسر:لاوالله..ماتحبين نفسك كثر ماأنا احبك!...انا عن نفسي خلاص انتي الحرمه حقتي
أبتسمت بحياا..اعتراف حلوو..صحيح بسيط وعلى قد امنيتها..بس حلوو..طريقته في الكلام الحلوو والمعسول غير.."الحرمه حقتي"...حلوووه الكلمه
ياسر:تدرين وش اتمنى؟
ليان:ايش؟
ياسر:اتمنـى اشوفك
ليان انقبض قلبها:وش تتوقع شكلي
ياسر:امممممممم..مدري والله!..
ليان بهدوء:ماأظن اعجبك..
ياسر:ليش؟
ليان:انا عاديه..يعني مو مرره..وأميـل لـ....
ياسر قاطعها:انا قلت انك احلى وحده شفتها يالياان!..وماراح اغير كلمتي لو تحطونك جنب ملكة جمال
ليان:صدق يايياسر؟
ياسر:صدقـين..مو اقولك انك الحرمه حقتي؟..هههههه
ليان:ههههههه



"نــــوف"
- يعني افهم من كلامك انك موافقه؟
نوف:ايه يمه..هذا الوليد ولد خالتي..رجـآل والنعم
ام نوف:طيب ماعليه فكري شوي
نوف:لالا يمه..ماأبي افكر..اتصلي الحين وقولي انك موافقه..وخل يعجلون بالملكه
ام نوف بـ وجه اسود:بس مانقدر نسوي زواج..طبعاً انتي تدرين ان عمك توه متوفي ولا نقدر..
نوف:ايه عادي..بس ابي عزيمه صغيره بليـز
ام نوف:ان شالله يمه!..

"طـــلآل"

قمت من النوم.شفت التلفزيون مطفى والغرفه ظلام بس الابجوره مولعه..ناظرت ساعتي كانت 12 ونص..طالعت حولي انا مب فـ البيت..وتحتي وساده و محلفتني بـ لحااف!..
أبتسمت..هذي اكيد غلا..شافتني ناايم وخلتني..اخذت جوالي ودقيت لها رنه وحده..عشان تفهم اني قمت..مالي خلق اتلكم ماأحب اتلكم وانا توني قاايم..قمت ..اووووف وش هالثوب؟.. تعفل مسكيـن..هههههههه..فصخته ورميته ع الكنب ودخلت الحمام وانتوا بكرامه

ويوم طلعت شفت غلا جالسه وفارشه سجاده وحاطه ثوبي فوقه وتكويه..أستقبلتني بـ أبتسامه حلووه..قال وهي منزله راسها تكوي الثوب:نوومه هنيه..تكفي ميه!!
طلال:شكلي نمت كثيـر
غلا:شفتك نااايم ماحبيت اصحيك
طلال جلس ع الكنب ..يحس بالجوع..بس ان طلع بمر على اقرب مطعم..لو فول اهم شي ياكل له شي
غلا وهي تسكر المكواه..وتمد له الثوب:تراني مسويه مكرونه بالباشميل..انتظر لاتروح..عشان نتعشى سوا
قام طلال وتقدم..:غلا تدرين اني احبـــك!!
أبتسمت غلا:وش طاري عليك
طلال يحط يده على بطنه:والله اني جااايع
غلا تمسك يده:يخسي الجوع..ثوااني واجيب لك العشـآ

"الوليـد"
-لعب عيال الظاهر؟
الوليد:ليش؟
راشد:مب انت تحب هاللي مخترق جهازها؟
الوليد:ادري!..انا ماأحبها بس كنت ابيها من نصيبي..بس انا ابي رضى امي..وماأظن انها بتختار لي شي بيضرني
راشد:برآحتك!..

طالعوا في بنت لابسه عبايه مزينه ومتلثمه..والمكياج اوفر وكأنها رايحه لـ زواج
- هااي
راشد:اهليـن
الوليد..لاحوول..هذي وش جابها..
مريم وهي تجلس:كيفكم؟
الوليد:الحمدالله
راشد:اسمع يالوليد!..انا ماأأيد زواج الاقارب..بنت خالتك ذي ماااش ماأحس انك تنفع تتزوج اقارب
مريم:وش السـآلفه؟
الوليد:بس انا ماعندي مانع..وبنت خالتي الحمدالله اخلاق والنعم فيها..على ماأذكرها
مريم:ان اتكلم!...وش السالفه
راشد:حبيبتي مريم....خلي الرجال يتكلمون
مريم بنظره لـ رآشد:انا أسألكم...وش السالفه
الوليد:انا بخطب بنت خالتي..هذي السـآلفه
مريم:لاوالله؟..وانا يالوليد..وحبي لك..وين وديته؟
الوليد مطنش في ابوها:آسف مريم..مستحيل ارتبط فيك
مريم:وليش ان شالله؟..وين الريشه اللي فوق راسك؟
الوليد:مريم!..انا صحيح تفكير متفتح شوي..بس مب معناه ارتبط بـ بنت من حظن لـ حظن
مريم:وش تقصد؟
الوليد هز كتفه:مدري وش اقصد
مريم:انا فـري ياوليد..واظن انك عايش برا وفاهم ان الدنياا ماتوقف ان صارت البنت فري!
الوليد:انا عن نفسي ابي بنت بقراطيها..مابي وحده.........................."وسكت"
مريم:انا جالسه انسب هنا!..اوكي ياوليد..مردك لي قامت الدنيا او قعدت..انت لي..
وقامت عنـهم!!
راشد:حرآم عليك ياخبي..البنت تموت في تراب رجولك
الوليد يطالع السوارع وهو جالس ع الطـآوله حقت الكوفي شوب:انا مقلت لها تعالي حبيني..او عشمتها فيني..هي من نفسها
راشد:الشرهه مب عليها..الشرهه على اهلها اللي تاركينها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالجمعة 08 أبريل 2011, 03:34


اول مادخلت القاعه كنت جالسه ومستحيه جنب عندل وام عبدالله
ام عبدالله:هو!...منيـل؟..ورا ماتقومين ترقصين ياكافي؟
منال:مدري..خليني الحين جالسه بعدين اقوم
عندل:هههههههههههه خايفه ع البرستيج؟
منال:هههههههههههههههههههههه.."ضحكة توتر"
×
×
عبيـر وهي واققه قدام المرآيه تصلح روجها:مدري عنك
هيفا:انا خاايفه لايكون شافني بس..لاومشغل أغنية لحن المفارق بعد..ماأقول الا مالت
عبير:ههههههههه..طيب انتي ليش خايفه الموقف من زمان صاير..يبعدين جسمك حلوو ماله داعي الخوف ذا كله
هيفا طارت عيونها:من جدك؟؟..القول تيس تقول احلبـوه..انا أقول شافني تقولين "تقلد صوتها"..جسمك حلوووو..اففففف
عبير:أقول ماي لوف!..ترا رنا تبي رقمك..وانا عطيتها
هيفا:ليــش؟...من سمح لك؟
عبير:انا سمحت لـ نفسي..في شي؟
هيفا:لا..بس قولي لي اول
عبير:تبين اقولها انك ماتبيها تتصل عليك؟
هيفا:لا خلاااص.انا عادي بس قلت ليه تقولين يعني..بس
عبير:امشي بس نقوم نردح..
هيفا:عاجبني فسـتانك
عبير:مقدم..ولو ان امك مب ساامحة لك..بس حلوو لبسك يعني.."وهي تطالع لبس هيفا"
هيفا:يسلمووووو
عبير:ولو اني ماأحب اشكـآل البازرات
هيفا:حرآم عليك..هذي مصممه سعوديه مرره عسسل


طلعت عبير اللي كانت لابسه فسـتان موف فوق الركبه وسيور وفتحت ظهر
اما هيفـآ كاانت لابسه استرتش طويل لونه أسود واكمامه طويله حلوو وفخـم
×
×
منـآل"
قمت وانا اشوف رقم نجد يرن بجوالي..مره استانست
رديت عليها قالت لي انها عند البـآب رحت عشان استقبلها..

وقفت في المدخل احتريها تدخل..ثواني دخلت وحده..بس يوم فتشت مب هي..انا فـ قمة توتري..من زمان ماشفت نجد اللي كانت صديقتي من اياام المتوسط

-ميموو؟
التفت وراي شفت نجد..صررخت صرخه قويه بس ماباان صوتها لان صوت الاغاني كان قوي واعلى من صرختي..حضنتها وعلى طووووول قمت اصيــح
نجد وهي تسمح دموعها:وش عندها العاطفيه؟؟..اقول منيـّل تراك خربتي فستاني
حضنتها بـ أقوى ماعندي..وكأني ابي ادخل داخلهاا واعطيها روحي وانتـهي انا..حسيت بـ حب اتجاه نجد ماقد حسيت به..انا من اول كنت اشوفها اخت ماولدتها امي..بس هالمره غير..مع الغربه...ومع لوحده وتغير البيئه والاجواء والناس حولي..حسيت اني كل ذرة حب املكها خليتها لـ نجد..أختي وصديقتي وكاتمة اسراري..وتؤام روحي

نجد:ياليل البعارين..يلله عاد وخري
وخرت عنها وانا اضحك وامسح دموعي:هههههه..كيفك يالشينه؟
نجد:االحمدالله.."وهي تعدل فستانها"..بغت تخرب الشخصيه يختي
منال:هههههههههههههههههههههههههههههههه..أحبـــك

- ياعيني ياعيني!...واحنا ماعطانا ربي من هالحب لو شوي

طالعت في ريم اللي كانت امل جنبها:ههههههههه..انا قلبي فندق..كل واحد له غرفه
أمل:بس منهوو صاحب الجناح الرئيسي
ريم:انا طبعـــــــــــــآ
منال تقلدها في ياعيني:ياعيني ياعيني.. ع الثقــه
×
×
هيفـآ:يختي هالادميه تنرفزني مره
عبير:من جد...بس ليه تنرفزك..انا اكرهها احسها شايفه نفسها؟
هيفا:مدري..تقهـرني..في راسي حرش..
عبير:وش بتسوين
هيفا: اصبري

رآحت هيفـآ..ووقفت معاهم..:اممم منال!..معاك قلوس؟
طالعت في هيفا..أبتسمت:أيه!.."فتحت شنطتي"..أصـبـ......
خطفت مني الشنطه..وأبتسمت:ثاانكس قلبووو..أبروح احط وبرجع لك الشنطه
أبتسمت وانا مستغربه منها:طيب

طالعت امل فـ أختها مستغربه..يوم كانوا في البيت مابقت قلوس الا أخذته.بس سكتت

×
- وش ناويه عليه؟
فتحت هيفا شنطة منال..ولقت ورقة مكتـوب فيها رقم (34)
هيفا:يسسسسسس!!!!
عبير:وش بتسوين؟
هيفا:تعـآلي..
طلعت هيفا ومعها عبير...ورحوا لـ منال..:منال تفصلي ومشكوووره
منال:تعالي كل يوم.."وانا مبتسمه"

راحت هيفا عند العبآيات..ومدت الرقم لـ الحرمه:لو سمحتي ابي عبايتي
الحرمه:اوكي..
اخذت الرقم من هيفـآ..أخذت هيفا العبـآيه بعد ماشكرت الحرمه
عبير:ههههههههههههههههههههههههههههه...والله انك ذيبـــه
هيفا:اصبري ماشفتي شي..
رآحت عند الحمامات (تكرمون)..وراحت عند اخر حمام اللي عادتاً تكون فيه عدة النظافه..ورمت العبـآيه هنـآك
هيفا:ههههههههه..نشوف كيف بتطلع من غير عبــآيه
عبير:والله انك شريره..منتي هينـه!!!
هيفا:كنا كنا..أعجبك انا

"الوليـــد"
- مدري..تقول امي ان مافيه عرس..كلها عزيمة ملكه وخلصنـآ
رآشد:حلوو..يعني مافي تكاليف عرس وحوووسه
الوليد:أيه أشوى
راشد:وش عليك ياعم...ملكتك قريب..
الوليد:ههههههههههه..عقبــــآلك
راشد:أيه ابشر بها

"منـــآل"

نجد وهي تجلس ع الكرسي:خلااااااص.."وتلتقط انفاسها"..والله تعب..
منال:ههههههههههههههههه هذي اوامر ريم..لازم ننفذ ولا بننطرد

- ميموو يلله بتبدا المسيــره

قمت وانا امشي ورا العنود..رميت بوسه لـ نجد وهي ضحكت..
نجد:ماتغيريت حركااتك..روحي لايشكون فيك بس
منال:هههههههههههههههههههههههههههه..ان شالله عمتـي

دخلت الغرفه كانت فيه امل وريم..لابسين العبايات حقت التخرج..اخذت عبايتي من الكيس ولبستها
امل تاخذ نفس:اوكي!..اول وحده ريم..وبعدها انا..."والتفت علي"..وانتي ميمووو اوكي؟
هزيت راسي وانا ابلع ريقي..يعني الكل بيشوفني؟..
مدري ليه جا على بالي سلـطان.."اخذت نفس مره ثانيه"..اعوذ بالله من الشيطان..هههههه الحين سلطان صار شيطان؟..بس وش يقصد بـ أني ذبحته..انا والله ماسويت له شي..ادري ان يحس اني حمـل عليه بس..بس مب لدرجة اني اذبـحه..
طول عمري عبء على غيري..والحين على سلطان اللي يحسني حمل على ظهره..مث الجبل اللي شايله

بـدا الشــآعر بـ كلماته..وقام يمدح..هههههه كشخه والله هالشاعر قام يمدح فينا بشكل مبالغ..
شكيت انه احنـآ..بدت اغنية مصريه مدري وشي بس رجـه اول وحده طلعت ريم..وبدت تركض وهي تضحك..وتلوح بيـدها..وكأنها ملكت الدنيا بهالحفله..كانت امها واختها عبير في وجهها..راحت لـ أمها وحضنتهااا..وبعدها اختهاا..
بعدهــا طلعت امل..ونفس الشي بدت تركـض..ونفس الشي كانوا امها واختها هيفا بالاستقـبآل..
وانــا؟..من بيستقبلني؟؟..امي وابوي اللي ماتوا؟..لا جدي وجدتي اللي مدري منهم..ولا عمي ومرة عمي..ليه هالحفله انقلبت نكد وانا توني كنت مبسوووطه..نزلت دمعتي..طلعت من ورا الستـآره وكنت اركض..او مب اركض..اهرول..واضحك بس ليه؟..اضحك على فرحة تخرجي..بس من يشاركني؟..منهووو؟؟؟؟؟
يوم وصلت عند المنصـه شفت عندل وام عبدالله اللي بالمووت تشيلها رجولها...كانت واقفه تنتظرني ومبتسمه...ولااا ودموع الفرح..ضحكت من غير شعور..وبديت اسرع واركض لهم..ارتميت بـ حضنهاا وقمت اصيــح..بس مب فرحة تخرج..لا..فرحة ان عندي اهل..عندي منهوو يفرح لي..وبعدها عندل اللي علقت بس مدري وش قالت لي لان صوت الاغنيه عاااالي..
شفت نجد..ماأنتبهت لها..ضحكت لهاا..ورحت لها وضميتها هي بعد...
أحبكـــم..هذا اللي اقدر اقوووله..الله لايحرمني منكم

رقيت المنصـه وكانوا امل وريم يرقصون بـ كل فرح مع الاغنيه..وانا معاااهم..اول ماخلصت الاغنيـه..رمــينا القبعاات حقت التخرج..واحنا نضـحك..كنت مبسووطه مررره
انا علطوول اخذت قبعتي ابي احتفظ فيها كـ ذكرى حلووه ماتنمحي من ذاكرتي..أو قلبي بـ الاصح
بدت اغنية احلام حقت النجاح..واحنا انواع الاستهبـآل والرقص..قلبنا حفلة التخرج حفلة هبــآل..
جــوا البنات عندل ومنى وهيفا وعبير..واخذوا ورد مجفف كان يزين الطاولات..ورموها عليناا..
واحناا كل شوي نرقص ثمن كل وحده ترتمي في حضن الثـأنيه..الواحد من الفرحه باحل بنفسه..ههههههههه
سكتت الطقاقه وبدا الدي جااي يصدح بالمكـأن..وبدت ريم تطلع الموااهب..في الرقص المصري..شكيت ان البنت فيها عرق مصري هههههه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالجمعة 08 أبريل 2011, 03:34



"الح ـفله"

هيفـآ:شفتي ياعبير؟..شفتيها؟؟
عبير:ايه الله ياخذهاا تهبـل..تخيلي امي تقول تو انها تبي تخطبها لـ محمد!..
هيفا:محمد؟..ههههههههههههههه..بيوافق عليها؟
عبير تطالع منال:بيشوف ذا الزين!..ليه مايوافق
هيفا وبدت تغاار لان منال استجوذت على اهتمام زوجات عمانها:على قولتهم من برا الله الله..من جوا يعلم الله
عبير:اثلا انا اعرف امي..من تعجبها وحده تقول ياليتها من نصيب محمد..بس ماتتلحلح..واساسا محمد مايبي يتزوج
×
×
- الحين ذوولي شوي وياكلونك بنظرااتهم
منال:ماعليك منهم ...متعوده!!
نجد:الا تعاالي ميموو..ماتتحسين نفسك غريبه
منال:من أي ناحيه؟
نجد:يعني..سااكنه مع غرب...
منال:لا..بلعكس احس نفسي مع اهلي وناااسي
نجد:بس مشكله لما تبين تطلبين شي..يعني مثلاً لبس او شي..مب مكلفين فيك هم؟
منال:انا اصلا وجهي مغسول بـ مرق..قررت اغسله من جيت عندهم..لو بستحي بمووت جوع وقهر وكل شي..هههههه
نجد:هههههههههههههههه..قوووووويه!!

- ميموو يكفي سواليف!..امشوا معنا نرقصصص

التفت لـ ريم اللي كانت واقفه جنب طاولتنا..أبتسمت لها:لازم؟
ريم تتخوصر:نعم نعم؟...وانا صار لي سنه اعلمك امشي بس بلا كثرة هرج..يلللله!!!
منال:ههههههههههههههههههههههه.."قمت ومسكت يد نجد"..قوومي معااي

"الســـآعه 2ونص تقريبـآ بعد مارآحوا النـآس"

جلست ع المنصـه:خلاااص ريموه حرام عليك
ريم تجلس جنبي:ايه راحت صديقتك ومعد تبين ترقصين
منال:حرآم عليك..انا كلي لك..بس وربي تعبت

- بنات اللي تبي تتغطى تتغطى
طالعت في عبير..اللي كانت تطـآلعني..ومعها هيفا كاتمه ضحكتها
ريم:ليـه؟
هيفا:عمي سلطان بيدخل
قمت من مكـآني بسرعه ورحت لـ الحرمه اللي عندها العبايات دورت رقم عبـآيتي بس مالقيته..ييييييييييييي!...لالا..أكيـد طااح مني هنا ولا هنااك..من غير شعور ناظرت الارض بس مافي شي..

- احـم..يآولد!..كانت امل جاايه..طالعت فيني وتوها يتتكلم بس سمعت صوت سلطان يكلم امل:في احد امل؟
امل تهز راسها:دقيقه عمي..
جتنـي..:وش فيك..وين عبايتك؟
منال:مدري...مالقيت الرقم..
اخذت أمل شنطتهاا وطلعت رقم عبايتها..واخذت طرحتها لان عباية التخرج كانت معي..لفيت الظرحه وتغطيت
امل:تقدر تدخل عمووو!
دخل سلطـآن..راحت له امل وسلمت عليه..
سلطان ابتسم:كيفك امل؟
امل:الحمدالله بخير
سلطان:مبروك!..عقبـآل مانبارك لك عروس
امل: الله يسلمك!.."طالع في وجهه"..وش فيك؟
سلطان يسمك يد بنت اخوه ويدخلون جـوآ:ماعليك جرح بسيـط..امشي جوا

دخلـوا وانا طول الوقت عيني عليه..ينـآس وش هالاحسـآس اللي احس به لما اشوفه؟...ليه كذا اضيع وانحااس وكل شي يجيني..
قبل يدخل عطاني نظره..شكله يكمـل كلمة يوم يقول.."دبحتيني"..تجمعت دموعي!..انا ذبحته؟..ليه طيب..انا وش سويت..وربي اني ياسلطان ماأشيل لك بـ قلبي الا الـ.....
الـ..أيش؟..كلمي يامنال..حتى نفسك ماتقدرين تعترفين لها؟..اعترفي انك تحبين واحد ماحس بك..ولا..يشيل كره بـ قلبه لك..لدرجة ان جلوسك بـ بيته صار يذبحه!
طيب ليش مايراعي مشاعري..ويحسسني اني مجرد ضيفه او عابر سبيـل..
دخلت وراهم وانا احاول انسى لانه خلاااص بقا لي فهالبيت 3 شهور بس..وراح شهر وكأنه يوم


ام عبدالله:ماشالله ماشالله وش ذا الزين!!
سلطان ابتسم: الله يسلمك يمه..
ام عبدالله:أسـتآنست في الاسترااحه مع ربعك؟
سلطان:الحمدالله..
طالعت فيه كان لابس ثوب أسـود..نيست اقولكم ان الجو بدا يبرد..عشان كذا لابس ثوب اسود مع غتره بيضـآ طالع شكله مره حلوو
العنود:وش هاللي في وجهك سلطوني؟
سلطان:ابد..وانا اقطع مع ربعي طماط جرحت نفسي
ام عبدالله:وعسى ماتعورت؟؟؟؟؟؟
العنود:اتخيـل شكلك تقطـع طمـآط..ههههههههههههههههههه
سلطان:هههههههههههه ..تراه جرح مب شي
ام عبدالله:وانت ماغير تضحك علي..الشرهه علي اللي خايفه عليك
ضحك سلطان على حركات امه..مدري ليه كل ساعه يضحك..كن احد قايل له نكته..جلس عند رجوله وقـآل:افااا يالغاليـه..هذا وانا حبيب القلب
حبيب قلبها بس؟؟
العنود:يأأخي انت عليك لسـآن..مدري من وين يطلع
طالع فيني وقـآل:وعلي ضميـر..مدري وش اسوي به..سآعات ودي أعدمه من الوجود!
تو ام عبدالله بتحكي..بس بدت الطقـآقه تطق..
العنود قامت ومسكت يد اخوها:سلطوين تعـآل ارقص معانا..
سلطان :لا يرحم امن جابتك..مالي خلق من زمان مارقصت
العنود:امش
ام عبدالله:الله لايخزيناا..تبين ولدي يرقص؟
سلطان جلس عند امه:مانيب قاايم..فاضي لك انا
العنود:وش وراك يعني؟؟
سلطان:مانيب راقص خلااص
×
×
"آخـــر شي يوم جينا بنطلع"
توهقت..عبايتي مدري وين؟..وش أسوي وش اقول..رحت لعندل..
العنود:من جدك؟؟..شلون يعني مالقيتي الكرت؟
منال:مدري كان بشنطتي بس مدري وين راحت

لحـــــــــظه!!!!!!!...هذي اكيد هيفــآ محد غيرها مسك شنطتي..لالا ماأبي اظلمها ..وش اظلمها؟..لا محد غيرها ماسك شنطتي..لاتصيرين غبيه يامنال..لاتصيرين طيبه لـ درجة انك توصلين لـ السذاااجه..نظرات الكره وااضحه من هيفا وعبير بالذات
- مشكله والله...ابروح مع سلطان نجيب لك عبايه من البيت مالنا الا هالحل..

طلعت عندل من الباب وكان سلطان برا يحتري..
ركبت السيار
تكلم سلطان بعصبيه تخووف:كان تأخرتي اكثر ؟..وين الشيخه بعد؟؟؟؟
العنود:سلطوني بليــز!..ابيك تفهمني..منال عبايتها ضااعت وخل نروح نجيب لها عبايه من البيت
سلطان:ماشالله!...هي ضيّع وانا ابتلش..وش علي منهاا خل تمووت
العنود:عشاان خاطري
سلطان:لا..ماراح اروح انا مب سواق عندها..نادي امي بس..
العنود:وشو يعني تركب بدون عبايه؟؟؟
سلطان:وانا وش علي منهاا؟..خل تتحمل..تضيع عبايتهااا
العنود:سلطـــآن!!!!!!!!
سلطان:اقل بلا سلطان بلا هم...روحي الحين ناادي امي خل تركب..انا بنتظرك يلله
العنود وهي تفتح البـآب:ماراح اروح من القاعه الا ومنال معي..واللي عندك سووووه
وخبطـت بالبـآب!!

دخلت القصر..كانوا منال وام عبدالله ينتظرون...
ام عبدالله:امداتس ترجعين؟
العنود ارتبكت:و..والله مدري شقول..سلطان عيـّا
حسيت ان وحده من نبضـآ نبضت بقوه لـ درجة حسيت ان كل الرياض سمعوهاا..
العنود:لاتخافين منال..انا قلت له..ماراح اروح البيت الا انتي معي..
منال:لاخلااص روحوا بدبر لي حل
ام عبدالله:صاحين انتي ولا مهبوله؟؟...الا مير مانيب متحركتن منااا الا لاجابوا لتس عبايه..فوضى الدنيااا
طلعت العنود من القاعه وراحت لـ سلطان اللي كان يغلي...
سلطان وهو معصصصصصب:وينهااااا؟
العنود:سلطان بليـز اقصر الشر وخل نجيب العبـآيه
سلطان:ياااااااااربي صبرني..قلت لك ماالي شغل..انتي تدرين ان القصر بعيـد عن البيت..وانا فيني النوم قاايم من الصبح كرف وشغل..وش علي منها ذا البزر تضيع عبايتهاا واناا اللي اتورط
العنود:امي تقول ماراح تطلع من القصر الا لما تجيب لـ منال عبايه
فتح سلطان باب سيارته السودا..ويوم نزل خبط به بـ قووووووه..ودخل القصر..

- يمـه...امشي نروح البيت
ام عبدالله بـ حزم:لا..جب عبايته منال اول
سلطان طالع في منال..وقال بـ صوت عالي:وانتي ليش تضيعين عبايتك؟؟...بزر لاسمح الله؟
توني بتكلم..أبي ابرر..ابي اقول ترا بنت اخوك هي اللي سوت فيني كذا...بس........
ام عبدالله:خلاااص ياأخي اللي صار صار..يلله عاجبك شكلنا كذا مابقى بالقصر الا احناا..رح جبها
سلطان طالع منال..وقـآل:قسم بـ الله مره ثانيه تسويـنها مب صاير طيب...سامعه؟
وطــلع..وطلعت روحي معـه
اول مره احس ان ودي اموت...ليتني انحرقت مع عمي ومرة عمي..كله منك ياسلطان..انت اللي مكـرهني بـ عيشتي
* * *

تمنيت ارح ـل لع ـآلم ع ـليه الفآتح ـه تقرأ

ورفض موتي يوآجهني بوج ـه القآدم المخ ـفي

فهل شفتوا ج ـسد ميت رفض يستقبله قبرهـ

انآ هذي مع ـآنآتي واظن اللي مضى يكفي

* * *

وانا في السيـآره بعد ماجـآبو لي العبـآيه..حسي بـ حقد يسري بـ جسمي..حقد اتجاه هيفا وعبير...الله لايوفقهم وين مايروحون
ودعــوة المظلوم مستـجابه!!!

"مـن بكـره"
قمت من النوم ودخلت الحمام وتروشت..طلعت ورحت الدولاب اخذت لي أي..بس مدري صاير برد هالومين..اخذت لي شي بـ اكمام طويله..شي يدفي شوي..
طلعت ونزلت تحت وانا الف الجلال..وأحاول اني ماأفكر مجرد تفكير وش صار امس.. "تنهدت".. خلااص منال...انســــــي!!
×
×
- قهرني بصراحه امس..حركته بايخه
ام عبدالله وهي تشرب من قهوتها:عاد انا مانقهرت منه بالعكس..بيجي اليوم اللي بيتندم..وقولي امي ماقالت
العنود:وش تقصدين يمه؟
ام عبدالله:ماأقصد شي...بس مصير كل واحد يغلط بيـآخذ جزااه..

"بيت ابو عبدالعزيز"

- اجل حلوه الحفله؟
امل وهي تصب فنجـآل لـ اخوها..وترد عل ابوها بـ ابتسامه:ايه مرره.."وتناظر امها"..بس لو امي جلست شوي
ام عبدالعزيز:انتي تدرين اني ماأقتنعت بالاغاني بس جيت عشانك
امل:ايه..اهم شي جيتي
ابو عبدالعزيز:وعسى منال انبسطت؟
امل:ايه..مرره كنا مبسوطين..وكنها مع اهلها
ابو عبدالعزيز بـ نبره: الله يعين!
عبدالعزيز ترك الجريده:الحين لين الحين مالقيتـوا اهلها؟
ابوعبدالعزيز:لا..المحامي باقي له وقت ليما يرجع
عبدالعزيز:الله يكون بعونها
ام عبدالعزيز:وش رآيك تعرس عليها.."وابسمت لانها عارفه الجواب من قبل"
عبدالعزيز:الله يهديك يمه..العرس مب شي يوم ولا يومين..العمر كله..انا ماأبي اتسرع
ابوعبدالعزيز:عزوز!..امك قالتها تمزح...وانا اقولها لك جد!..انا ودي انك تتزوجها وتفكها من عذابها
عبدالعزيز:أي عذاب
ابو عبدالعزيز..مايبي يقول شي بأخوه:عذاب ان ماعندها اهل...يعني انت ماتدري وش بيصير عند المحــآمي..يمكن ماراح نقلى اهلها
عبدالعزيز:اسمحي لي يبـه!..."وقام"..انا طالع تبي شي؟
الكل:سلآمتك
وطلـــــــــع
ام عبدالعزيز:هو صادق..مانقدر نجبره
ابوعبدالعزيز:الله يعينها ماتستـآهل بنت الحلال

"طــــلآل"

- عجبتك؟..ترا اغير عادي!
غلا:لالا مره حلووه
أتجهت لـ المطبخ التحضيري..:مره عسـل.."طالعت في طلال"..ذوقك حلوو ياطلال
طلال:الله يسلمك عنونك الحلوييين

- والله ياطلال..اهنيك ع الشقـه..واقولك مقدماً..منزل مبـآرك ان شالله
طلال ناظر ماجد اللي توه طالع من الغرفه:الله يسلمك ..عجبتك؟
ماجد:انا عن نفسي اقول حلوه.."ناظر غلا"..بس المدام وش تقول
أبتسمت غلا:تعجبــــــني..ابي اعيش فيها من اليوم
ماجد:اقول غلا يالشينه؟؟..يعني تبين الفكه مننا مع حبيب القلب
اشتحت غلا:هههههههه..وش دعوه
طلال:ههههههههههههههههههههههههه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالجمعة 08 أبريل 2011, 03:43



×|الفصل الثـآني عشـر|×


"ماعاد لي مزاج يشتهي الفرحه"





اخذت كوب نسكافيه..مع ساندويش بالجبن..فطور عادي ليوم عادي..استرجعت احداث امس وش صار فيه..مع اني مب متعوده اكدر يومي بشي صار امس..
بس كل شي تغيـر..
تغيـر يامنال.. حتي اني تغيرتي

طـق!..طــق!!!
لفيت للبـآب..:ادخل!
دخلت عندل..:هااي ميموو..ليه مانزلتي؟
أبسمت:مدري قلت يمكن سلطان تحت
عندل تغير وجهها..وجلست ع الكرسي:لاهو الحين بالشغل..ميموو زعلتي امس منه؟؟..والله ترا سلطان طيب..وماكان كذا بس هوو تغير مدري ليه
منال:لا مازعلت..او ع الاقل مو منه...

لو تدرين ياعندل اني مقدر!!!..مقدر أزعــل
عندل:امممممم..هو كذا يتصرف مب معنااه انه غير مرحب فيك..
أبتسمت:عندل..وش هالحكي..انا مافكرت كذا..يمكن هو كان معصب ولا شي
عندل ضحكت:يختي يعجبـني غبااااااءك..هههههههههه
منال:لاياشيخه انا غبيه؟؟..مب مشكله الغبي مرتااح


"طلآل"
- ياخي قلبي ناغزني..مدري ليه!
سعد:ليش؟
طلال:مدري..كل شي فالتجهيز ماشي على قدم وساق..وكل شي تماام مااش احسه الهدوء ماقبل العاصفه
سعد:لاتوسوس ياخوك..والله ماعرفنا لكم..ان صار كل شي اوكي..قلتوا خايفين..وان صار كل شي مب أوكي..سخطتوا
طلال:هههههه..انلقع ياأوكي...اعوذ بالله من الشيطــــآن بس..
×
×
جلست ع الكرسي وهي تتنفس برآحه:آآآآآآه خلاااص الحمدالله...
غاليه:ههههه..والله انك تووحفه..مدري كيف متحمله تروحين السوق من الصبح
غلا:الحااجه!...المهم بكره ماأبي اروح..خل نروح بعده..مابقى شي..كلها كم لبس ووو..بس
غاليه:مدري..مابقى ع العرس الا اسبـوع..شوفي وش نااقصك..تروحين لرجلك وانتي ماعندك الا هالخلاقين..
غلا:هههههههههه..خلاقيني تهبــــل..معجبه طلال


"يــــآسر"
جلس ع الكنب..وهو ينتظر ليان تدخل..
- السلام عليكم...تأخرت
أبتسم:لا ياقلبي..
أبتسمت اول مره يقول ياقلبي..جلست جنبه..قال:كيفك ليونه؟
ليان:الحمدالله بخير..انت شلونك ياسر؟
ياسر:الحمدالله!..
×
×
- عسـآها مرتاحه معه؟..
ام ريان:الحمدالله..وجهها منور بعد قلبي..شكل ياسر حبها وحبته
ابو ريان:الحمدالله..الله يمتم على خير..انا كنت حااس انه هو اللي يصلح لـ بنتي..
ام ريان:بس انت الله يهديك يابو ريان..قسيت عليها شوي
ابو ريان:انا عارف..وتحسبين ماضاق صدري؟..هذي بنتي الوحيده ياام ريان...بس وش اسوي ماحبيتها تضيـع فرصة العمر من يدها..رجال وكفوو ماينرد
ام ريان:الله يطوول بعمرك يارب..
ابو ريان يقوم:انا بقوم اشوف ياسر وأسلم عليه

"في المجلس"

يآسر:اجل خلااااص بنخلي الزواج فالقصر اللي تبينـه
ليان:انا عادي بس انت
ياسر:انـ...

- الســــلآم عليكم!
قام ياسر وهو مبتسم..وسلم على ابو ليان..:شلونك ياولدي ياياسر
ياسر:الحمدالله عمي!...بخير دامك بخير
ابو ليان:عسـآك مرتاح والحمدالله
ياسر مافهم عليه بس قال:الحمدالله ياعمي..
"الســؤال الروتيني عن الحـآل"
ابو ليان يقوم:اجل أترخص
ياسر يقوم:افاا عمي..ليه تقوم؟
ابو ليان:لاوالله راجع من الشغل منهد حيلي وتعباان
أبتسم بعذوبه:اجل فمان الله..كان ودي اجلس معك
ابو ريان:هههه..ماعليه الجيآت اكثر..انت صرت ولدي..وان شالله كل فتره بنشوفك
ياسر:ان شالله..

"الوليد"

مــر يـومين..وحـآن موعد ملكـة الوليد..
ام الوليد تبخر ولدها:لااله الله..لاحد ينظلك بس
الوليد:ههههه على ايش؟
ام الوليد:على هالزين ...أقول الوليد لاتنـسى تطلب تجلس معها..تراه من حقك
الوليد:اخاف يقولون ذا مستعجـل..
ام الوليد:هااااو!..مرتك ذي..مهيب شغاله..امش بس خل نروح..

- خلصـتوا؟

طالع الوليد ابوه:أبشـرك..هههه
ابو الوليد يبتسم:ههههههه ساعه الله يهديكم
طلعــوا من البيت عشان يروحون

دخلت..او اقصد طلعت للبلكونه وانا مبتسمه وهالشي انرسل بشكل تلقاائي لـ مخي اللي يعتبره البعض صغير.. وفعلاً..انا مستانسه..مب بس شفايفي المبتسمه..كل شي..
منــــآل كلها مبتسمه

- الله!..أيش هالابتساامه الحلووه منو؟

جلست جنبها ع الكرسي..والمكـأن يشرح الصدر:اممممم..مدري..بس دوم ان شالله
العنود تحط يدها على خدها وتطـآلع فيني:ودي اصير مثلك..قوووووويه!..حتى تجريح سلطان مايهزني
منال ابتسمت ابتسامه صفرا:سلطان تجريحه مايحرك فيني شي..مدري ليه
العنود وبدت تغني:أنت آآآآآآيه!..مش كفايه عليك تجرحني حرام عليك انت آيه
منال:ههههههههههههههههههههههههه
العنود تحرك حواجبها بمكر:لو كان دا حب يأأويلي منووو..لو كان دا زنب ماتوب عنووو ..لو كان نصيبي اعيش فجراح..هعيـش بجراااااااااااااح
منال:ارحنيــي مع هالصوت النشااااااااااااز
العنود:أصلاً انا كانوا يبوني أوح ادرسهم فستار أكدمي..بس.اممممممممم..ماحبيت اتعب نفسي
منال تهز راسها بسخريه:لا الظاهر سلطان عيـّا
العنـود:أيه ماحبيت اكسر بخاطره
منال:اهااا!...زين زين
العنود تخبط راسها:تسـلك عمــى!!
منال تحك راسها:ووووووجعه!..راسي ابيـه
العنود:و تبين به مصدي..مايشتغل
يوم اقولكم ان في ناااس تحس اني غبيــه!..بس انا ماأهتم

"طــلآل"
- يلله عاد غلا ..وريني
غلا:ههههه..لا اقولك..ماأبي اخرب على نفسي..شفه مره وحده فالزواج
طلال:يـآليل الخرفآآآآآن!...بلا حركات مبزره يلللله
غلا تضحك تستاانس عليه لما يعصب:نوووووووو..اقول لا
طلال:...ويعدين معك؟
غلا:انت اللي بلا حركات بزران...يعني امزح معك؟؟..فستــآني وماراح تشوفه لو يقوم جدي من قبره..
طلال:يعني معااااانده؟؟..خلاااص اخر كلام؟
هزت راسهاا..قال:جوااب نهائي؟
غلا:لا.."طالع فيها..ياسلام بشوفه"..ابتصل بصديق..هههههههههههههه
طلال:ههههههههههههه..ياحبي لك بس!..تتابعين mbc واجد
غلا:ههههه..بس لاتخااف ماأشوف لانور ولاسنوات الضيااع..أخااف اخرب ههه
طلال يحط يده على قلبـه:ووووووووهـ بس ياسنوات الضيااع..ولا لميــس..اغدي كشنه مشويه انااا
غلا عصبت :لاوالله؟؟..يعني لميــس احسن مني؟
طلال:انتي ليه تزعلين من الحق؟
غلا حمـر وجهها وراح البونز وصار كلش احمر:لا ياشيخ؟؟..انت اصلاً حدك نور ام خشـه وتخب
طلال يضحك:هههههههههه..بسم الله عليك..توك تقولين ماتتابعين شي منهم
غلا:لا أشوف لقطاات..ولمحات!..
طلال:وانا بعد.."يحرك حواجبه"..وأشوف لميــس!!

فديتها لما تعصب..ودي أكلهاا..بس خل شوي تعصب وتشتعل..
تخوصرت غلا ورفعت حاجب:أصــلاً لميس مب حلووه..انا احلى
طلال يطالعها بتفحص..وميل شفته..:اممممممممممم..والله مـ...
غلا شوي وتصيح:ماأحبك..انت اصلا مايملى عينك الا الشيووووووون مثل نور .. وععععع.. "وكملت بغرور تغطي القهر"..ولا احد عنده غلا مكلة جمـآل الرياض ويطالع شينة الحلاي لميــس؟؟؟؟؟...
طلال:هههههههههههههههههه حبيبتي غلا..ليش زعلتي..صدق انك زبدة صيف
غلا تقوم:لاتقول حبيبتي..أصلاً انا مب حبيبتك رح عند لميــس..
طلال قـآم لها ومسك وجهها اللي صار احمر..وقرب لهاا وقال بهمس وترها:أحبــك!
غلا توترت:انت اصلا ماتعرف تقول الا ذا الكلمه!..مالت عليك قالها مره وحده قام علق
ضحك وطنش كلامها:أحبــك
غلا بـ برود:شعور غير متبادل اخوي
طلال:أحبـــك
غلا:طلااااااال!..
طلال:أمـوت فيك
نزلت راسها:أ..أمم..لا

ضحكت عليهاا..لا ايش؟..هههههههههههههه...قلت لها:غلا
ظالعت فيني بعيونها اللي اموت فيها:أحبــك
غلا:طلال خلاااص عاد..لاتجلس تصير لي ..مدري وشو..افف حتى ماعرفت اتكلم
طلال:ههههههههه
غلا لفت للجهه الثانيه:خل لميـس تنفعك...مالت عليها ذا القبيحه
طلال:انتي ليش حكمتي انها احى منك...انا قلت كذا
استرجعت ذاكرتها..لاماقال؟..قالها ليش تزعلين من الحق وبس..:اممممممم...لا
طلال:خلاااص..انتي عندي احلى من لميـس ونور وكلهــم

عاد تدرون اني ماأطيق لا نور ولاسنوات الضيااع..انا حدي مسلسلات كويتيه ويخب بعد
>>وانا معه لووووول

"الوليـد"

دخلت مجلس..وانا في قمـة توتري كني اول مره بشوف بنت بـ حياااتي..بس لا..هـ المره غير..غير عن كل مره..هالمره البنت اللي بشوفها يربطني فيها عقد مغلظ..يعني لايمين ولا يسـآر يالوليد..خلااااص..لازم تنفذ وعدك وتتقيد..هذا زواج مب لعبـه!..انا ليش استعجلت..

"بهمس"- السـلآك عليكم
دخلت علي بنت..اقدر اقول انـها..ملكـة جمـآل!..تسمعون بالجمال؟..انا كنت اسمع به.بس الحين شفته..هذي نوف بنت خالتي؟..انا ادري انها قد طلعت فوجهي قبل فتره بس هالمره لااا..غير!..كانت لابسه لبس..كيف واصفه لكم؟..اممممممم..فستان نااعم عليها ومفصل جسمهاا اللي عجبني ..ومن خلال جلستي فاأمريكا..ماكنت اظن اني بقدر القى اجسـآم حلوه هنــا..بس ماكذبوا اللي يبون "الصناعه المحليه"..كانت فستان وردي فااتح جداً..وكأنها قاصده تخليني اطالع فيها..شعرها كان يوصل الى اخر كتفها..بيضآ وناااااعمه..اتعب وانا اقول انها تقطر نعوومه..والله أمي ماغلطت يوم اختارتها لي..
جلست جنبي..واول ماسألتها عن حالها..رفعت راسها..عيون واسعه وخشم صغير ودقيق. شفه مرره حلوه وصغيره..
هذا الظــآهر تطمنت انه حلوو..بس الدآخــل؟؟

بمـآ ان الوليد متحرر فـ يأيد البنت الجريئه شوي..و لاهذا مب لبس تلبسه عاقله وهي لسه مملكه من دقاايق
أكثر الرجآل يتفرعون لـ تفرعات أسـآسيه..منهم المطوع والمعتدل..او مانسميـه معتدل.. لان فـ نظري المعتدل هو المطوع..بس معتدل لان الاغلبيه يقولون كذا..ومثل ماهو معروف ومتبـآدل..
مطوع...نص ونص والنـوع "الصـآيع".. سامحوني ع التسميـه..ومثل مايقولون لـ كل قاعده شواذ..بالنسبـه لـ المطاوعه..هذا نوع..اللي هو الشخص اللي يطلـق عليها "رجــآل"..
اما المجـوعات الثـأنيه..مثل الـ"نص ونص"..يمكن يتزوج وحده متحرره اذا كان واثق من حبهاا او اخلااقها..ومثل هالنوعيـه تؤمن ان الاسـلآم بني ّ على خمـس..ولاأكثر من ذآلك..فـ هو يجي مواظب ع الصلاة والصيـآم فشهر الصوم..واذا حج وأعتمر خلاااص فـ هو كفى وفـى
واللي مثله يمكن ماتعجبـه المنقبه او "الستيره"..وهذي يمكن نوعية الوليد..وبعضهم شرط تكون شريكة حياته حلوه وستـآيل و"اوبن مايندد" مثل نوف..
أمـا الصآيع نوعين..الاول يجي عايش فبيئه متشدده ويبدا ينفلت..دينيـاً او اخلاقيـاً..مع كل فرصه تسمـح له ان كان بعيـد السلطه
أمـأ الثـأني..يمكن يتربى في بيئه متفتحه..ويمكن ينفلت دينيـاً لـ درجة الالحاد..او اخلاقيـاً
..لأن جميـع الروادع مختفيـه!!!
ومثل هالنوعيه يكون عند مشكلة الشك..ويحب يرتبط فبنت ماشافت النور لانه يقيس هالشي على ضوء تجربته..وكل بنت صايعه الى ان تثبت براءتها..
أمـا تصنيفاات البنات..فيه المطوعه اللي ماتأثرت من يومها بالموأثرات الخارجيه..اما النـوع الثـأني فـ هو نوعية هيـفا..حلم التحرر يرآودها..وهذول بعيـدات كل البعد عن الصنف الاول.اللي هو المطوعات..لان الصنف الاول ينطبق عليه "المحصنات الغافلات"..ومايدرون عن الفسااد اللي صاير برآآ
أمـا نوعية هيفـآ يتعففن بـ ارادة اهلهم..وتحت سيطرتهم..ولا لو عليها كاان شفوتها مثل مريم..
اما الـنص ونص..يجون على حسب الطلب..اذا كانت الموضه لبس الحجاب..يلبسون..اما ان كانت الموضه عبايه مخصره وتبيـّن معالم الجسـم فـ هذا لبسهم
يعني "مع الخيـل ياشقرا"..ويجي اخر اهتمـآمها رضى ربها..
طبعــأً لكل قاعده شـواذ


"منــآل"
جلست اطالع الحديقه برآ...عند قبل شوي دخلت وتركتني..ناظرت فالجهه حقت فلة سلطان.. أبتسمت ودي يحس بامشاعري..تتوقعون بيبادلني؟..ولا بيسطرني؟..هههههههه..حلوه يسطرني.. بس احتمااال وراد من سلـطان..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالجمعة 08 أبريل 2011, 03:44


- ههههههههههههههههه امنية حيااتي اشوف شكلها وش سوت..أأأخ يالقهر بس
عبيـر:ههههههههههههههههههه والله منتي هينه..قلت لرنا السالفه تقول اهنيك من الاعمااق..شكلها حتى هي كارهه منال..أجل لوتشوفها..بتحقد من غير سبب ههه
هيفا:ههه..جد مدري ليه كارهتها هالبراءه اللي تدعيها مب عليناا..بس احس كلن مصدقها عبير:قلت لـ محمد عنهاا...قـآل ماراح يتزوج لو تصير مكلة جمـآل
هيفا:وامك تقول تبيها له
عبير:بس والله يمكن يخق معها ان شافها..والله ان يغير رايه!..المهم ماعلينا..وش رآيك نطلع؟
هيفـآ:انتي ادرى برآي الاهل؟؟
عبير:اجل ياليتني جيت مع ريم عندكم
هيفا:جالسين بغرفة امل..ماطلعوا من زمااان
×
×
ريم:مدري ..ليش تتوقعين كذا؟
امل:انا ماأتوقع انا متأكده..هيفا تكره منال بس ليه مدري
ريم:شي طبيعي!..لانها غريبه بس والله انها حبوووبه
امل:حبـوبه ماقلنا شي..بس هم عمياان الله يكافينا شرهم بس..ألا دريتي ان زوجة الوليد ولد عمي أكبر مننا بسنه بس..والله صرنا 4
ريم تجمـع الدم لوجهها ماتدري ليه:الوليد؟..تزوج بهالسرعه؟
امل:أيـه.."بمرح"..وش عليييك بترتااااحين..
ريم:أرتآح؟.."طالعت فالارض"..وين ارتااح ياأمل..آآآآآه بس
امل:ريم انسي احمدي ريك ان ماصار شي يضيـّع مستقبلك..الوليد ماسوى شي بس انتي مكبره الموضوع..
ريم:ادري ياأمل..أدري..بس هو ولد عمي ومثل اخوي..معقووله يرضاها علي
امل تمسك كتف بنت عمهاا..وقالت تواسيها:هو مايدري..شافك صغيره شي طبيعي..اهلك اللي اهم اهلك ماصدقوك..كيف تبينه هوو يصدقك..
ريم تتنهد..:بس خلـى عندي عقده من الرجـآل..عقده ماتنفك ابد
امل:وانتي الله يهيدك بتين تكتّميـن ع الموضوع بطريقة كلامك عن الرجآل..مثل ماقلت لك لاتعالجين الغلط بغلط..

"يـآسر×عبدالمجيد"

أبتسم عبدالمجيد وهو يشوف ياسر مبسوط لـ أقصى حد:وان شالله متـى الزواج؟
ياسر:ميعاد راحت تشوف القاعه اللي بنسو فيها العرس..تقول على حسب وقت الحجز..خبرك عطله..بس ودي اليوم قبل بكـره
عبدالمجيد:الله يسهـل..وعسـآك مرتااح
ياسر:انت وش تشوفني؟..مرتااح؟
عبدالمجيد:هههه..ألا مبسووط الله لايغير عليك

على الله ماتكون تحسفت..بس خل تعيش معي والله يقدني أخليها اسعد انسـآنه..كل هالبنات اللي تحسدهم..ان شالله معد حتى تطـآلع عيشتهم..وان شالله تتغـاظا عن عمااي..وتطالع قلبـي!!..
"طـلآل"
ركبت سيـآرتي وانا هلكـآن..ودي اوصل للبيت بدري..وقفت عند أشـآره ..تثآوبت..آآه يالنوم..والله صرآآحه اكتشفت أكتشااف؟..وشو؟..النوم حلوو!..هههههههههههه
قسمت الذره بصرآحه..طالعت مرايتي..شفت سيااره مسرررررررررررعه وجـآآآيه أتجـآهي..ولا عندها نيـّه توقف..وش ذا..وش هالسكران اللي يسوق..
اظطريت اقطع الاشاره
ومشيت..كانت سيـآره ج جنبي..وبس الحمدالله دعست وصرت اسررع منها..ولاكانت بتخبطني من جنب وأروح في خرايطهاا..آآه تووبه أسوق وانا فيني النوم..لا عرسي بعد أسبوع..يبيوني اموت..والله قلة حيـآ..
أقـول انا قمت اقط خيط وخيط ..خل اسكت لاأفضح امن جابتني..ههههه

"بـعد أسبـــــوع"


طلعت من الحمام وانتم بكرآمه..وانا انشف شعري..الله ماخذه دش يجيب الانشتعـآش.. تدرون ليه اتروش؟؟..ههههه..لاتحسبوني من النوع اللي مايتروش الا بالعيـد.لا!..بس متروشه لان فيه منـآسبه اللي هي؟؟..
امممممممم..حزروا؟؟..هههه طيب بدون طماط..اليوم زواج طلال ولد اخو عندل..وربي فررحت لهم..لو شفتـوه كيف مبسووط..أصلاً انا ماشفته بس عندل تقول..والله مسكيـن تقول عندل انه فقد اهله فـ يوم وااحد ومتى؟..بالعيد..الله يكون بعونه وتعوضه زوجته الجديده بالام والاب والاخوان..ولو انهم ماتعوضون؟؟..بس العوض ولا القطيـعه..خخخ...اممم الحين اذن المغرب..عندل شوي وترجع انا من السهـر مانمت الا 9..عندل مسوت فيني خير يوم جابت هالنت عندي..كشخه صا رعندي اييميـل..من كان يصدق ان منيـل وجه الفقر بيصير عندها نت وأيميل؟..هههههههه..حلو الواحد يسب نفسـه..أقولكم شي؟؟..بس اخاف اتسطر..بس بقول مقدر لسـآني يحكني..ماودي اطلع من عندهم..عشت حياة العز شهر.. ولا ودي اتركهاا..اخاف المحامي يلقـى لي اهل ابوي ويصيرون فقارا..انا ماصدقت على الله يصير عندي درااهم..لاتقولون تحب الفلووس..جربوا يوم واحد فبيت عمي ثم تعـآلو تكلموا
بس بـقولوكم..سلطان كرهني بالهعز.بس والله ولد حلال يعني ماذلني..بس ولو يكفي انه يجرحني..يمكن بعضكم يستغرب ويقول ليه تصبر عليه..يمكن لاني أحبه؟؟..
"حمـر وجهها"..ههههه اعترف لنفسي انا احبه!..أوكي؟..خلااص عاد لحد يطالعني كذا..بس زياده اللي مصبرني..مدري شي..يمكن لاني من النوع الغير مبـآلي..واللي ينسـى..واصلا ان طلعت من هنـآ وين اروح؟..مالي مكـآن اهل ابوي لو أشوفهم بشارع ماعرفتهم..لأني ببساطه ماقد شفتهم..على حد علمي انهم تركوا عمي لانه سكيـر..وانا مدري ليه تروكوني بس يمكن لان امي فرنسيه!..مدري احتمال وارد


المهم ..اول ماخلصت صلاة..بديت اصلح شعري ومكـيآجي صرت اعرف والله منيب سهله ههههه..يوم اقولكم تعودت على عيشة العز..اول ماخلصت رحت صليت العشـآ..لانه آذن وانا احط مكيـآجي..جلست ساعه كل شوي احط شي ولا يرضيني..رجعت ورا عشان اشوف شكل شعري ومكيـآجي مره وحده..امم..حلوو..شعري كان ويفي بس بدا يهبط لانه ناعم..ومكياج خفيف مسكرا وقلوس..يووه نسيت البلشر..صدق اني بقره
أول ماخلصت حسيت بجووع..أبنزل آآكل لي شي..
نزلت تحت سمعت صوت سلطان وهو يقول..:لايمـه..انا طالع تامريني على شي؟
ام عبدالله:هآآو!..وعرس ولد اخوك؟..منتب جاي؟
سلطان:الا يمـه..بس ابروح الحلاق..شوفي حتى سكسوكتي مدري وش تبي
ام عبدالله:تهبـل بس اجلس معي..مشتاقتن لك
سلطان:اول ماأخلص من الحلاق طيرآآآن جااايك..هههههه..وش تبين بعد؟
ام عبدالله:سلآمتك يابوي

نزلت تحت اول ماتأكدت ان سلطان راح..بعد السلآم والسؤال عن الحال..رحت اخذت لي شي يوكل..
طلعت برآ بالحوش مكاني المفضل..معي جلال..صحيح طالع بس ولو..اخاف يطلع لي من الجدار هههههه..
أول ماخلصت ماكله..طالعت السمـآ..الشمس بدت تغيب..خل بس ادخل وألبس للعرس اخاف نروح العرس بدري..
المهم اني جيت بدخل..وأصدم في شي..صاح الصحن اللي معي بس الحمدالله ماتكسـر.. هالمره الحمدالله اني مابغيت اطيح ولا كان فضيحي بجلاجل..
"آآ..."طالعت فيه"..احم..وآلله آسف "
هههههه من المفروض يتأسف؟؟..لاهو ووجهه عنده سرعة بديهه واستيعاب يتأسف..طالعت فيه كان يطالعني وكنه ماقد شاف سعوديه امها فرنسيه ولا متسعوده ههه.اجل انا متسعوده
أقـول..نسيت اني واقفه قبـآل رجال غريب
علطوول حطيت رجلي وانحححشت

"عند الطرف الثـآني"
كنت طالع من عند امي..أو نقدر نقول جدتي..يآحبي لها تتشره علي تقول انها ماتشوفني..خل يشوفون الوليد ومحمد..مير محمد اخـر مره شفته فيها يوم الشاليهات!..لالا يوم العزا..
حتى الوليد ماباركت له على ملكته هالمطيور..
بس لحظــه صدمت فشي..اول ماطالعت كانت بنت..رفعت راسها..كنت اطول منها..وهي ياحيااتي شكل طولها 2 سـم!..احم قصدي مب ياحيااتي.. وجهها كان يتلقب مره تكشر مره وتتبسم..هههههههه..الظااهر صايره حرب اهليـه دااخل..
لحظه هالوجه الحلوو مب غريب علي..امممممم..عيون خضر؟..وجه ابيض وخشم صغير ومرفوع..لايكوون هذي منال بنت جيراننا..اللي كنت العبها وأوديها البقـآله؟..بس ماش كانت تحب ابوي مب انا..شكها من النوعيه اللي تحب الشيـاب..ههه..الا هي محد غيرها..لان ابوي يقول انها حاليـآ عند امي!..
بس أحلووووت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Left_bar_bleue0 / 30 / 3 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


 بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة     بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة  I_icon_minitimeالجمعة 08 أبريل 2011, 03:46







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







×|الفصل الثـآني عشـر|×

" كل عاشق يملك احسـآس الكرامه"






- غـآليه انا مره خـآآيفه!..
غاليه:اقول تراك عدتي ذا الكلمه عشر مرااات
غلا شوي وتصيح:وش أسوي يختي
- خلاااص دي الوقتي تأدري تلبسي فستانك
قامت غلا تبي تشوف المكيـآج بس غاليه منعتهاا..خل تشوف كل شي مره وحده التسريحه والمكيـآج..لبست الفتسـآن بعد ماطلعوا عنها الكل..
أول ماسكرت السحآب اللي كان على جنب..بدت دقات قلبها..أكثر من اول..

دخلت غاليه :يلله الحين دور التصوير

دخلت غلا بفستانها اللي تحسه ثقيـل..بس هذي فرحتها..حلم اكثر البنات..ألفستان الابيض...
دخلت وبعدها بكم ثانيه دخل طلال..أللي ارتسمت على شفته ابتسامة خبث..وكأنه يقول "وأخيراً شفت الفستـآن"
ضحكت بس بحيـآ..ماتدري ليه الحين استحت منه.."الله يجعل كل ايامنا فرح ياطلال..ولايغير علينـآ.."
بدت المصوره تاخذ صور لـ غلا وطلال ولـ كل العايله..ويوم خذوا حقهم ..طلعتهم برآآ..هنا ابتسم طلال..وغلا انحرجت
المصوره:حط أيدك ع خصرها
طلال ماقال لا ابد..اما غلا ماطلبت منها وهالشي خلاااها ترتاح..بس
المصوره:وانتي حوطي أيديك ع كتوفووو
رفعت يدها بـ صعوبه بس ماحبت تبيـّن انها مستحيه..لأنها طول ايام الملكه مابينت هالشي.. الملكه احلى ايام ممكن تمر بها البنت..فليش تضيعها بحيـآ وغيره..بس الحين مافي سيطره

وبدت المصوره تفـنن بالصور يوم يشربهاا العصير ومره هي..ومره حركاات جريئه..بس يمكن في تحت السن القانونيه
خخخخ

"وقـت الزفـه"
جلسـوا عندل و منـآل وباقي البنات جنب بعض..منال الى الان سلمت من تعليـقآتهم..بس يمكنه الهدوء اللي يسبق العاصفه..

اما عند غلا..هي بعد..كانت شايله هم تعليقات النـآس..أول ماأنتهـت الموسيقى الهاديه..بدت زفتهاا اللي مشت عليها..وبعدها وصلت المنصـه عشـآن تستقبل التهاني
×
×
- حلووه مره
هيفا وهي تشيل لثمتها:امممممم..عادي
طالعت في هيفا..عادي؟..البنت كيوت ونااعمه..مب مهم اهم شي الاخلاق
عبير:عادي؟؟..ألا كشخه شوفي لبسها..حتى زفتها حلووه..على ان الزواج بسيط وعلى قد الحال..بس عرفت كيف تخليه حلوو
هيفا:مدري عنك ذوقك يختلف عن ذوقي
×
×
"عنـد الرجـآل"

- اللي وااخذ عألك
طالع عزوز في الوليد:ههههههههه منهي يعني؟..تراي فاهمك
الوليد:منهي؟..لالا ابو سعود نااوي يسحب على محمد..انتوا نسيتوا ماهو اسمى رابط يجمعكم؟؟..
عزوز:وشو؟..
الوليد:كلكم تكرهون الزواج في سن العشرين ههههههه
عزوز يتنهد:لا أبشرك انفكت العقده
الوليد بنظرات شك بس بأستهبال:انفكت العقده؟..لا الرجال غرقان بالحب لي شوشته
عزوز:ههههههههههههههههه..مب حب الله يخليك لـ امك!..انت علطوول حكمت انه حب
الوليد:معك حق تسرعت..بس منهي سعيدة الحظ اللي بتناسبني؟؟
عزوز:وانت وش دخلك تناسبك؟
الوليد:سلك ياخوك
عزوز:وحده
الوليد بدهشة استهبال:احسبها عشر!..يلله اخلص علي عشان اسوي زواجي بعد زواجك ههههه
عزوز:راحت عليك الاشاعه تقول انك ماراح تسوي زواج
الوليد:لجل عين تكرم مدينه..
عزوز:والله مدري من اللي يحب هنـآ..ع العـموم الله يوفقك
الوليد بجديه بس مبتسم:اسمع وانا أخوك!..خذها مني
عزوز:نورني مع ان مدري ليه بس يلله
الوليد:اذا حسيت بذرة مشـآعر اتجاهها..رح اخطبها قبل تضيع منك مب لازم يصيير الحب هو الدافع عشان تخطبها..

- عزوز والوليد الحين بتبدا زفة طلال..امشوا نجسره

قام الوليد ..صح كلاامه!..مب لازم يصير الدافع حب عشـآن اتزوج!..امي وابوي من الاول وهم يبوني اتزوج..امممممممم..بس امي حاولت فيني وانا قلت لها لا..اخاف لامني قلت لها تقول وش غير رايك ومب حلوه اقول شفت البنت وعجبتني شكلاً..شكلاً فقط..صحيح بنت جيراننا..بس ماقد فكرت فيها الا كـ اخت..بس من يومها ام 13 معد شفتهاا..

"طـلآل"
أول مادخلت القصر احس نفسي فرحاان ومن كثر الفرحه خاايف..ههههه والله حالتي صعبه.. اخذت نفس وتعوذت من الشيطان..الحين بتشوف غلا ياطلال..خلاااص الحين يترتااح من كل هم جااك من مرة ابوك هند..
مشيت بالزفه ومعي ماجد وأبو ماجد..تمنيت من كل قلبي اني قبل لاأدخل يجسرني اخوي خالد اللي كنت داايم اتهااوش معه ولا اختي..لوها عاايشه كان فررحت بهالزواج..وبتعزم صديقاتهاا
وكـ عادتها بتقول هذا اخوي طلال..وتأشر علي بفخر دايم أشوفه فيها
أبتسمت!..هذا المكتوب خلااص لوني مافقد اهلي كان ماعرفت غلا..دافعي الوحيد من الزواج بها هو ابوها..والحمدالله ربي وفقني مع احسن زوجه ممكن أي رجل يحلم بهاا..
وصلت لها وعطيتها بوسه على جبينهاا..وقلت بهمس:قلتي لـ أبوك انك بتنامين برا البيت؟؟
ضحكت بخجل..ههههههه يالبـآ قلبها يانااس..
جلست جنبها واخذنا كم صوره اخر شي طلعـوا ماجد ابوه..
×
×
طالعت فيهم كيف مسووطين..الله يتمم على خير..والله يستاهلون كل خير..غلا شكلها هاديه ورزينه وعاقله اما طلال صحيح احسه فرفوش شوي..بس عااقل..الله يهني سعيد بـ سعيده
ههههههه ومنال بـ سلطان

- ليش تضحكين؟
طالعت هيفـآ..وعبير اللي كانوا يناظروني..وهم نبهـوآ امل وريم وعندل علي..أبتسمت:أضحك عادي
عبير:كثرة الضحك تميت القلب؟
هيفا:ههههههه خليها عبير عايشه احلام ورديه
عبير:هههههه كانك حاطه عينك على واحد من رجآلنا لاتحليمـن
عندل:اقول ريا وسكينه..لايكثر هرجكم وخلـوا منال فحالها
هيفا:انتي ليش معها ضدنا.."طالعتني"..هذا واحنا اهلك!!!
عندل حطت يدها على كتفي وقربتني..طبعت بوسه على خدي خلتهم يفورون..ههه:هذي اهلي وكلي..دامك كذا اخلاق تجاريه..اجل انا متبريه منك لـ يوم الدين.."وحركت حواجبها تبي تقهرها"

"آلليـــل"

دخلت الشقـه اللي انهيت اثاثها من اسبوع بس..وهي معي..:يالله ان تحيها..تو مانور البيت
بس ماعلقت..انا اساسا مب محتري منها رد ابد..شلت طرحتهاا..وشفتها..:آآخ يعني مشيتي كلمتك وماشفت الفستـآن الا يوم العرس
غلا بوجه احمر من الحيا:ههههههههههههه
مدري ليه احسها مسحيه مني الحين..اول على ايام ملكتنا..كانت تعجبني..مب لازم اجلس اطرها طراره الكلمه..وحلوو ان الايام هذيك ماراحت على حيا وثقالة دم البنات احيانا..لامنهم استحوا..بس الحين لا..اسستحت مره ثانيه عااد هالليله بالذاات ماأبيها تستحي..
طلال:مستحيه؟
غلا هزت راسها بـ ايه
طلال:افا..مني؟
غلا:طـلآل
مدري ليه ضميتها..يقالي الحين بهديهاا..هههههههه..لاوالله لحاجه فنفس يعقوب..من زمان ودي اضمها لصدري..
غلا:طلال!
وخرت عنها..أبتسمت لها:سمي؟
مسحت دمعتها اللي مدري وش سببها:هههههه ثوبك توصخ!..حتى البشت
طلال:الحين هذا اللي همك؟؟..عادي بتغسلينه لي
تطالع فيني:لااا؟..يعني الحين انا توني عروس تبي تكرفني
طلال:ههههههه كل شي بحقه..بعطيك بدالها دراهم..وش قلتي؟
غلا بدلع بس بحيا..أصلا مدري كيف طلعت نبرة الدلع وهي مستحيه: لااا؟..يعني انا لامني جيت اخدم زوجي..لازم مقـآبل؟
طلال:فديتك يختي وينك عني من زماان؟
غلا:كنت بقريتي الحبيبه
طلال:هههههههههههه..اقول روحي غيري ذا الخيمه احس اني مقدر اشوف شي منك
غلا:ههه..ثـوآني طيب

"الرجــآل"

"ببتسامه"- عقبـآلك يالطيب!!
الوليد:ههههههههههههههه..تستهبل؟؟
محمد:انت الحين عمرك 24 وشوله تتزوج يامال الحمـى؟؟
عمر:محمد حبيبي!..انت حتى الوليد تعرف عمره؟؟
الوليد:ههههههههههههه..عادي عادي مب هو كاتب شهادة الميلآد؟؟
عمر:محمد كم عمـر امي؟؟
محمد:اممممممم..اعطيه 48بحكم انها معرسه بدري
عبدالعزيز:وووووووووول!..حشى !!
عمر طالع عبدالعزيز بدهشه:صح عليه؟
عبدالعزيز:تقريـبا
محمد يصلح ياقة ثوبه:احم احم..انا محمد والاجر على الله

"البنـآت ووقت العشأ"

دخلت عند العشـآ..ومعاي ريم وامل..مشينا السـرى ننتظر متى يجي دورنا ونغرف لنا بالبوفيه.. اول مافضـى المكان تقدمت خطوه..وكل ماأوصل عند شي اغرف لي ولا اتركه اذا كنت ماأحبه..
ويوم وصلت لـ أخر الطاوله ومابقى الا الملاعق والسكاكين كنت ابي اخذ لي ملعقه بس في حرمه قداامي..اول ماوخرت تقدمت باخذ لي ملعقه بس
"طررررآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ"
ماحسيت بـ شي الا بعد ثانيه..طحت... وليه؟..لأن احد داس على ذيل فستااني...يوم لفيت لقيت عبير وهيفا يتضاحكون..
هيفا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..ودي اقول آسفه بس مادريت.."تستهبل"..ولا كان ودي هههه
طالعت في الصحن اللي انكب اللي فيه ع الارض والحرمه..اللي كانت تناظرني بغضب..بس من شافت ضحك هيفا وعبير..زفرت بغضب مني..ورآآحت
بس قبل لاتروح قالت:المره الثانيه..انتبهي!!!
عبير وهي تمسك يد هيفا:منال مره ثانيه انتبهي خربتي لبس الحرمه..وقولي لـ عمتي عندل اذا بتتصدق عليك بفسـتان..خل تشتري لك واحد من غير ذيل..ههههههههههههههههه
ورآحـــــوا..
انا قمت علطووول ورحت الحمام..وأول مادخلت علطوول انفجرت بالبكـآ..ليه كذا يصير فيني..يلله انا ماسويت شي بدنيتي عشان يصير لي كذا..
بس لا خلاااص.. خلااص يامنال..ليمتى وانتي المظلومه..ليمتى وانتي المسكينه اللي الكل يقدر يأذيها.."ابتسمت وسط دموعها".. لوك ياهيفاا قايلى لي هالكلام قبل..كان قلت بطلع بكرامتي لو أكل من الزبايل..بس لا..انا ماراح اطلع الا وانا مأدبه
سلطان
هيفـآ
عبير
وشااكره عندل وام عبدالله


"ليــآن"
دخلت غرفتي وانا مبتسمه مدري ليه من ملكت على ياسر وانا احب الجلسه لحـآلي..وأخيرا راحوا بنات عمي..أففف مابغـوا..أبتسمت ههههههه الحين ماأبيهم ياخوفي بكره تزوجت ياسر واصير ماأطيق احد هههه
..طلعت جوالي من كمدينتي..شفت رسـآله من ياسر
"اول ماتقرين مسجي أتصلي علي"
أبتسمت وانا اقراها..وعلطوول اتصلت عليه...
رد علي بصوته الحلوو:هلا ليونه
ليان:اهلين ياسر..كيفك؟
ياسر:الحمدالله بخير وين النااس ياقلبي.."بهمس"..وحشتيني!
ليان :كانوا بنات عمي عندي..وحاطه جوالي بالغرفه
ياسر:ليش؟؟..اخبركم انتوا يالبنات من تشترون جوال مايطيح من يدكم
ليان:هههههههه..لا انا غير..انا ماأحب أحد يتعبث بجوالي وبنات عمي من النوع اللي يحب يمون
ياسر:وانا عادي اتعبث بجوالك؟؟
ليان:حلالك..بس احد ثاني لا
ياسر:الحمدالله..حسبت انك حاطتني مثل بنات عمك!!
ليان:لا شدعـوه انت ذكر وهم انـآث هههه
ياسر بصوته الهادي:دوم الضحكه ياليـآن..ماتدرين وش كثر لما اسمع ضحكتك استانس
رمت ليان نفسها ع السرير..وتناثر شعرها الفحمي..أبتسمت ونزلت منها دمعه لانها فيوم فكرة تظلمه..هذا ياسر ياليـآن..حتى لو اعمي واصم..يبقـى يـآسر..اللي تموتين فيه
ياسر:معي؟
ليان:معك
ياسر:وش تفكرين فيه؟
ليان:ماأفكر فشي..بس سرحت شوي
ياسر:فيني صح؟
ليان:هههههه..صحيـن




"منــآل"

طلعت من القصر وانا معصبه حدي..أول مره احس نفسي معصبه كذا..آآآآه يالقهر ياأنا ياأنتي ياهيفا..هين هين!!!..ان ماخليتك لا انتي ولا ذا المليحه تتحسفون قد شعر روسكم..ماأصير منال بنت احمد!!!..انا قبل محترمتك لأنك بنت ابو عبدالعزيز اولا..ولأني كنت ضعيفه..بس خلاااص معد لك شي يشفع لك عندي..لآ ابوك ولا شي

وصلنا البيت وانا علطووول رحت لغرفتي تحت دهشة ام عبدالله والعنود..لاأخفيكم علمـاً..انا حسيت بفرحه يوم شفت دهشتهم..جا الوقت اللي اخذ غموض وقوة سلطان!..جـآ الوقت اللي اصير بحقد وجراءة هيفـآ..وتحـرر عبير وريم..انا مالي أهل..ابصير لي أهل..ماني محتاجه احد..

"من بكــره"
كنت تحت الدش وانا مسكره عيوني وتاركه لـ المويه حرية حرق جسمي..اممم..مب بس المويه يامنال..كلن كان له الحريه انه يحرقك بس من الحين لا..
أبتسمت ..امس حتى كل ماأقوم ثانيه وفكرة الانتقـآم فراسي..مابقى لي الا شهرين ونص هنـآ..شهرين ونص يامنال وخلاااص..بتروحين لمكان ماتدرين وشو..امك وابوك بالقبر..بس مدري ليه احس اني بروح لـ أهل ابوي اللي مدري وش قصتهم..بس اكيد مب باغيني
مب مشكله جاالسه على قلبهم..الين اتخرج..واشتغل واصرف على نفسي..صح! نسيت اقولكم اني قدمت ع الجامعه..قبلوني فـ قسم ادارة اعمال..كان ودي ادخل طب بس وش يصبرني 7 سنين ادرس واكرف..بس ادراة اعمال اسهل وبقلى وظاايف حلوه..
طلعت من الحمـآم..كان في شنطه اخذها معي للسوق لما اجي اروح مع عندل وهي قد عطتني بطاقة بنك ومعها ورقه عن كيفية استخدام الوقه..حلوو!..جا وقت التغيير..
رميت الشنطه وانا مبتسمه برضـى..ولاكأني وحده امس صاير لها موقف محرج..

نزل تحت شفت عندل واقفه معها سماعة التلفزن وتكلم وحده
عندل:هلا ايه!..خلااص ان شالله يوصل فمان الله.."وخبطت بالسماعه".افففففففف!..تقهر
منال:ههههههههههههه شفيك؟
عندل:انا ادري عن ذي؟..تخيلي تقولي وشلون العايله كلها..شلونك!..وش اخبارك!..وش علومك..عشاس بخير..ثمن ننتقل لـ امي..شلون امك..وش اخبارها؟..عشاها احسن..واخبار رجلها..اففففففففففففففف!
منال:هههههههههههههههههه
عندل:يختي ذا العجر مدري وش ربي بلآني فيهم...
منال:احمدي ربك انك منيب عجوز بس بيجي دورك ان شالله
عندل:هههههههه..على طاري العجر تراا امي وسلطعون واخوي احمد برا جالسين..والله الجلسـه ترد الروح
أبتسمت وفي بصيص امل..ههههههه..حلوه بصيص..المهم حسيتها فرصه ارد شوي من كرامتي
جتني فكره..امممممممم.ماراح اقولها لكم هي مالها دخل بالانتقـآم..بس لها دخل بمستقبلي..
طلعنا برا وكانوا جالسيـن انا تغطيت وجلست جنب ام عبدالله..ياحبي لهاا..طالعت سلطان اللي كان ماسك بيده بيـآلة الشاهي مدري ليه حسيت اني لو بنتقم منه أبظلمه..لا!..وش تطليمنه..لا يامنال لاتدخلين قلبك..لازم ماتطلعين من هالبيت الا انتي مأدبته
احمد:الا وش اخباار الشغـل ياسلطان؟
سلطان يحط بيالته:الحمدالله مااشي
احمد ببتسامه:الوالد لو يدري انك قدرت تسوي هذا كله بعد موته ماأظن ينخاف عليك يالقوي
سلطان بضحكه :هههه شفت عاد من شابه اخوه فما جاب شي جديد
احمد:هههههههههه
مدري ليه احس اني مظلومه ليه يضحك مع الكل وانا لا؟؟...ههههههه حلوه انا لا
احمد:وأخبارك مع الموظفين ادري من خلوك فوقهم والله ماتخلي فيهم واحد صاحي
سلطان بـ ابتسامه:هه ظالمني يابوعبدالعزيز..بس لامني حطيت عيني على احد منهم.. اعلمه ان الله حق
احمد:شوي شوي..اهم شي لاتفصلهم..قطع اعناق ولا قطع ارزاق
سلطان:بس في نـآس حثـآله.."وطالعني"..مثـل؟؟؟؟؟
احمد يقاطعه:سلطـآن..حتى لو فيه نااس ماتحبهم..ماعليك منهم
سلطان والى الان يطالعني:انا مقدر اترك الحثآله..يقهروني!
جيت بقوم حاولت افتح فمي بأي كلمه بس مااش..آآه ياقلبي تحمل..بس ليه مقدر اهزء سلطان ليه مقدر اخذ بحقي..ليه مقدر؟؟..صدق انك غبيه يامنال
وانا ماشيه صقع كتفي بـ شي..
طالعت كان سلطان واقف:لاياحلوه!..سيدك بيروح قبلك
وطلــــع
اقلوكم طلعت رحي معه؟..لا..مب مره ثانيه..كانت غيرك اشطر ياسلطان..زاد كرهي وحبي له..وهالشي خلى في صراعات قويه دااخلي..احب قسوته يانااس..بس اكرهها خصوصاً لامنها صارت علي..
دخلت البيـت استغربت يوم شفته طالع من المطبـخ راح الصـآله وجلس..كان لابس برمودا بيج وتبيشيرت كت اسود..مب صااحي الجو بدا يبرد..بس احسن عشان يمرض ويحش شوي..بس لا..اخاف يمرض ويصير تكفير..ههههههههه
-اقول! ماودك ترقين فوق..موضعنا كذا شبهه؟؟
جا الوقت اللي ادر عليك فيه ياسليطين..:طب روحيي برآآ
قلت بـ ثقه بس اني اتناافض من جوا:مب على كيفك!..اسوي اللي ابي..
ياهووووو يامنال..مقدر انا ع القوه ذي..هههههااااي..حسيت فجـأه اني اقدر افجر بالعـآلم
واني لو انحطيت عند بوش ابهزمه..هههه..انا اوريك يابوش..انا ماطلعت كل دم فلسطين من خشمك مااأصير.....احم اقول ماأكن الطرب اخذني بعيد.تفآجأت انه مارد..الا ضحك..اففف يقههههههر
سلطان:تدرين لو اهفك طرتي..لاتحطين نفسك فـ مشكله منتي قدها
منال:طيب انت تدري؟ تدري انك جااي تفتل عضلاتك على بنت؟ وهذي مب مرجله
قـآم لي..وانا خفت بس وقفت مكااني..لا يامنال..لاتنسين انك وعدتي نفسك انك ماراح تخافين ولا انتي طالعه من هالبيت الا وانتي كااسره شوكته..قرب مني لدرجة صرت اقدر اعد شعرات ذقنه..بدا قلبي يدق واحس كل ضربااته تنسـمع..كل الرياض تسمع هالدقاات..دقاات خوف.اخاف يسوي فيني شي..وينقلب السحر ع السااحر واصير انا منكسره شوكتي
قرب لي وأبتسم :اشوف لسـآنك اختفى؟؟
منال:وخر عني..انت اصلا لو فيـ........"ماقدرت اكمل حسيت الدموع تجمعت بس..بس لا.." ..انت اصلاً لو رجـآل كان ماقربت لي كذا..وخخخخخر لحد يشوفناا
سلطان ضحك:هههههههههههههههههههههههه..ارحمك والله!..بس صدقيني هالفتره اللي بتجلسينهاا..ماراح تنسينهاا ابد
قلت:وانا بعد!..هالفتره اللي بجلسها هنـآ..ماراح تنسـآهاا
رفع جاحب وأبتسم..اقدر اقول ابتسم لي..مدري ليحسيت ودي اردها له..بس انا الحين متغطيه لو ابتسم لين ينشق خدي ماراح يدري..اصلاً لحظه وشو له ابتسم له مالت عليه..حتى مب محرم لي..وخرت عنه وطلعت فـوق

"غـلآ×طلآل"

دخلنا بيت اهل غلا عشـآن نسلم..دخلت هي قبلي واول ماسوت درب دخلت بعدها
غلا:طلال اذا تبي نحااش عادي ههه
طلال عقد حواجبه:ليه؟
غلا:لان عيال خالاتي فيه..
طلال:اللي اخوانك من الرضاعه؟
غلا هزت راسها بـ أيه:اذا ماتب يتدخل ومالك خلق عادي
طلال:لا بدخل عادي
أبتسمت له..
ودخلت هي عند الحريم وهو عند الرجـآل..

اول مادخلت سلمت عليهم وطبعـا من ملكت وانا اسمع كلمة مبرووك!..والحين كل خمش ثواني يجي احد يقولها لي..احس كرهت كلمه"الله يبـآرك فيك"..الله يبارك فـ ايامك".. بس لحظـه!..هذا مب خالد؟..الا هذا خالد..سلمت أبتسم لي
خالد:هلاا والله بالمعرس اسمح لي والله ماقدرت اسلم عليك بالزواج لاني جاي متأخر ولا لحقت عليك
أبتسمت له:خالد؟..وينك من زماان عنك..شخباارك..وشخبار مرتك؟
تغير ابتسامة خالد بس جاوب:الحين هي حاامل!..ووانت كيفك مع اختي لايكوون مزعلها هههه
ابتسمت ولا رديت عليه..ان اصلاً ماتستـآهل من يرد عليك!..اكرهك ياخالد لو اقول من اليوم لبكره اكرهك ماراح اوفيك حقك يالنـذل..
طلال:اختك؟
خالد:غلا تصير اختي من الرضااعه لاتقول ماقالت لك
داري! بس كأني اسأل نفسي هالسؤال مره ثـآنيه!!ههههههه غلا أختك؟؟.ان ماخليتك تندم يالخالد..مارأصير طلال!
طنشته وانا خلقـه كارهه..من اشوف وجهه تنسد نفسي..

"الوليـــد"
دخلت بيت خالتي وانا احس بشعور حلوو..بكـره عزيمة وف والعزيمه بس اهلها يعني حتى اهلي محد جااي الا امي ومنى..ومنى بعد ماأظن تجي..استقبلتني نوف
نوف:أهليـن الوليد؟؟
عطيتها بوسه على خدها وقلت وانا اتنهد:متعذب
نوف:ههههههههههههه ليش؟
الوليد:من اشوفك وانا احس بيني وبينك قيوود..احس بالقهر عذااب هذا..موت بطيء
نوف ترفع يدهاا وتلفها حول رقبته:انـآ كلي لك
الوليد يلف يده على خصرها وقرب لها اكثر:متى بس
نوف بدلع راح الوليد وطـي:أي وقت..مثل ماقلت لك كلـي لك!!!

- احم احم!!
دخلت خالتي ضحكت ووخرت عن نوف بس مسكت يدها وسلمت على خالتي:كيفك خالتي؟
ام نوف:الحمدالله بخير!..انت شلونك؟
الوليد:الحمدالله بس لو يجي بكـره اصير احسسن
ضحكت ام الوليد..والله انه جرئ بس هذا الوليد محد مايدري انه جرئ خصوصا ان يحس حركته مع نوف عاديه جداً..ولو يسويها فـ نص شارع ولا سوق عاادي

دخلـوا المجلس جلس الوليد وبعده نوف:سوري دخلت امي فوقت غلط
الوليد:عادي مب هي امك
نوف:هههههههه..ياحبي لك..عادي عندك؟
الوليد:في امريكا كانوا يسوون العن قدام اهاليهم
نوف:بس احنا بالسعوديه

"طـلآل"
طفشت خـصوصاً لما اشوف وجه هالمليـح خالدووه الله يقلعه!..رسلت مسج لـ غلا اعجلهاا
وأول ماركبنـآ السياره
غلا:ها ياقلبي انبسطت
مدري ليه كرهت غلا..من اشوف خالد العلـه اعتل كلي..آآه يالقهر..كرهت نفسي..ولاأبي ارد عليه قلت اختصر:ايه
سكتت شوي تطالع الشبـآك..ثمن قالت:امممممممم خالتي تسلم عليك
قلت وانا الف ورافع حواجبي من العصيبه:الله يسلمها
غلاك:طلوول وش فيك؟
طلال بعصبيه وبصوت عالي:خلاااص يختي ماتفهميـن؟؟..مافيني شي..لازم كثرة الحكي يعني؟؟
غلا:طيب انا آآسفه ارجعي ياكلمه

مدري حركتها يوم تقول آسفه استفزتني..انا من اشوف خالد احس اكره الديناا كلها..الله يااخذك يآخالد..الله يااخذك بس

"منــآل"

فتحت لابتوبي وانا من منتدى لـ منتدى..الحين الساعه 1 الليـل!..اخرتها دخلت تشـآت..مدري ليه اول مره ادخل..أسمع بمخااطره بس ماقد فكرة فيه ابدخل وأشوف
دخلت بـ أسم
"وحده"

جاني واحد يتميلح..ويقول انه اعجب بأسلوبي ذا الخراط اصلا ماتكلمت بس يقول انه يقصد اعجب بسكوتي..ودي اصدق بس ماش

وحده:
نعم يالاخوو؟

ملك العشق:
افا الحين الواحد لامنه مدحك تقولين نعم؟

وحده:
كيفي!..
أبتسمت حسيت ودي اتدرب عليه..عشان اطبق على سلطان

ملك العشق:
طيب مسـأ الخير

وحده:
نعم؟

ملك العشق:
اقولك مسا الخير تقولين نعم؟وش قصة نعم معك؟

وحده:
ياأخي قلت لك كيفي!انا كل شغلي نعم!

ملك العشق:
شكل رآسك يابس ومب سهل الواحد ياخذ معك ويعطي

وحده:
......................."لاتعليق"

ملك العشق:
اسمك ياقمر؟

وحده:
شايفني ولا شايفني يومك تقول قمر؟؟؟؟لالالا شكلك شايفني

ملك العشق:
ههههههه انا اخمن

وحده:
تبي اصف لك شكلي؟

ملك العشق:
اكون سعيد

وحده..ههههههه سعيد ولا حاتم؟..لا جد ذا من جده بوصف له شكلي:
اسمع انا عيوني صغاااار مره وخمشي من كبره مغطي نص وجهي..وحواجبي كثيييييفه مره وشعري لو تدخل يدك فيه ماتقدر تطلعها..وسمراا لدرجة لو يحطون وراي خلفيه سودا ماأبين..يعين بالعربي سودا ووووووووو

ملك العشق:
بس بس بس بس

وحده:
وشو خل اكمل لك؟

ملك العشق:
ارحميني..اموت تراا..انتي اللي ادورها..صدق انك ملكـة جماااال..

وحده عصبت منه:
اقول مب منك من أسمك ذا الخاايس..انا بناام

وسكرت كل شي..حتى الابتووب..حسيت بضيقه من اللي سويته..انا قبل ماأتجرء يمر لسااني على رجال اقوم اطقها سوالف معه..احس نفسي من عقب حركة هيفـآ صرت زبدة صيف.. ولا مفروض اخذ كلامه مزح اضحك ويمكن اعطيه ع قد جـوه
آآه بس.صدق انك ياهيفـآ قدرتي تغيرين اقوى طبع فيني اللي هو البرود
بس حفرتي قبرك بنفسك

"طـلآل"

كنت راقد على ظهري ع السرير واطالع السقف..هالانسان اللي اسمه خالد مدري من وين طلع..لو اقول اكرهه ماراح اوفيه نص حقـه..انا نسيت انه يقرب لـ غلآ..لوني داري ماأخذتها وقلبت المواجع..بس ربي كاتبه
حسيت بـ غلا تدخل..طالعت فيني بس ماقالت شي..أبتسمت اكيد شايله بخاطرها مني يوم اكلمها بالسياره بطريقه شينه..ماراح اراضيها الحين منيب راايق لـ أي شي.. بصرآحه مفروض ابعد عن خالد..هـه!..لا هاله الحين حـآمل؟
حسيت بـ غلا تنسدح جنبي..ولفت ع الجهه الثآنيه..الى الان وهي تستحي مني..طيب ياخالد شغلك عندي
طلال:غلآ!
غلا:همم!
حسيت ان ماودها اكلمها بس مب مشكله..لازم ترضى مب حلوه ازعلها وهي توها عروس
قمت على حيلي ومسكت يدها وبستها:ادري اني غلطان لاني هاوشتك بس عصبت شوي وأبيك تسـآمحيني
غلآ بدت دموعها تنزل:............
طلال:غلا والله آآسف ادري كلمتك بطريقه شينه بس..بس والله مب بيدي كنت معصصب
غلا بدت تصيح..وكأني صاربها:.........
طلال:لاحوول غلا يلله عاد لاتخليني احس بتأنيب الضمير تدرين اني ماأقدر على زعلك
استغربت من نفسي كلمة احبك اللي ع الطـآلعه والنازله اقولها عيت تطلع..واخر ماطلع معي اقولها مقدر على زعلك
ضميتها وهي هدت بعدها بـ شوي وخرت عني وقالت:لاعد تهاوشني غرفت عقلي
ضحكت:هههههههه..فديتك! خلاااص لامني عصبت ابسكت
غلا ابتسمت:اوكي كذا حلوين
طالعت فيها كانت تنااظر تحت هالانسـآنه تحرك فيني


"من بكـره"

طلعت من الغرفه وانا نشيطه مدري وش عندي...كنت ادور عندل نزلت تحت شفت ام عبدالله تتقهوى..
ام عبدالله:هلا بـ منال!
منال:هلا بك اكثر
حبيت راسها وجلست جنبها..:الا وين عندل؟
ام عبدالله:طـآلعه..كانك تبين تطلعين ترا السوق برآ
عقدت حواجبي:اطلع؟
ام عبدالله:أيه! جبت لتس سواق وسياره ..بس السياره كانت لـ سلطان قبل لايشتري حقته الجديده
منال:بـس!
ام عبدالله:لا بس ولا بطيخ..روحي شوفيها برآ بتعجبتس ان شالله

طلعت برآ أشوف هالسياره بعد ملاقط مع ام عبدالله اخرتها هزءتني وقالت اني مب معتبرتها ام.. المهم اني رحت أشوف هالسياره
كانت حلوووووووه..اتعب وانا اقول حلووه..الظاهر انها بي ام..مدري ترا هههه ماأعرف السيارات ابد انا
دخلت جـوا وانا احط جوآلي بجيبي لان ام عبدالله نقلتي رقم السوآق وقالت انه تحت امري يعني لو تطق معي اطلع بعد الفجر مايردني الا الجـوآل!


"غلآ"
قمت من النـوم بس ماتحركت كنت راقده في سرير واحس كل ماأتذكر ليلة امس ودي اموت.. بس ليه؟..كل هذا حيـآ..ههه صدق اني حياويه بزياده..طالعت فيه كان نايم جنبي ومعفس وجهه شكله يحلم حلم شين..صار لي الحين ربع ساعه راقده..قمت من سريري وتوجهت لـ الحمام اخذت دش..وبعدها رحت اصلي وأول مادخلت الغرفه شفت طلال جالس ومعه بلوزته بس مالبسها..ويطالع الارض ويهووجس..مدري ليه استحيت منه!..طالعني وأبتسم ثم طالع بلوزته ولبسها
حسيت الجوشوي متوتر..خصوصا اني مابديت اتكلم
طلال:فطرتي؟
غلا:لا..انتظرك تصحى
طلال:أوكي!..حطي الفطور بصلي واجيك
غلا:اوكـ

رحت احط الفطور وانا اجهـز السفره حسيت بـ يده تلف حولي..ماتحركت ولا علقت بس الى الان ماأخذت ع الوضع..
قال وهو مقرب فمه لـ أذني:امـس كآن ....
قاطعته انا احس وجهي ينبض..احسه صار يضخ الدم مب قلبي:بسم الله روعتني
ضحك ولا علق جلس ع السفره...ياحبي له شكله حوعان..مدري ليه حسيت بـ شوية غيره او قهر لانه جلس ولا حتى رمى علي كلمه..هههههه..طماعه انا ادري





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بقول و لا تقاطعني / الكاتبة : عاد انا اللي احبك ، كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  ♥صديقتى احبك ♥وسـ احبك♥ وسابقى احبك♥
» يمه بقول لك شي بس لا تعصبين
» ..‘‘الطعنه اللي من ورى الظهر تنهيك وشلون لاجاتــك من اللي يـــــودك ..؟‘‘
»  اكتبي لونك المفضل..والعضو اللي بعدك يحط لك فستان بنفس اللون اللي تبيه< ارجو التثبيت
» سجلي دخولك بقول (( استغفرالله ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي