كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الخميس 03 فبراير 2011, 05:11 | |
| آأإممممممم شوفي الصفحـه الاولى كلها هذره خخخخ بس حلو عشان تتعرفي على العايله وبعدين تبدأ القصصه احس يلا يلا اقـــري انا وصلت صفحه 3 في النهاآآآية يعني حدخل الـ4 اليوم بسهر وبكمل للـ5 واكيد لو حمآس بدخل وبكمل لـنفسي ههههههه وانتي ماعليكِ اقريييييهآإ تراها طويله عبال ماتخلصي =] | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:31 | |
| (في غـــــرفة جنــــــــى) ام فارس:ها يابنتي وش قلتي جنى:مدري ياخآلتي ممكن تعطوني وقت أفكر أبتسمت لهآ أم فآرس بحب:أكيد ياقلبي خذي رآحتك وهذا من حقك وأستخيري بعد والله يقدم إللي فيه الخير جنى:أن شاء الله قآمت أم فارس وقبل ماتطلع لفت عليها وهي تقول:وأعرفي يمه أن مهما كآن ردك مستحيل بتتغير محبتنآ لك وبتظلي بنتنا أبتسمت لهآ جنى بأمتنآن وطلعت أم فارس وحلا رآقبت أمها ليمآ دخلت جنآحها ورآحت ركض على غرفة جنى دخلت وقفلت البآب ورآها وجلست جنب جنى:هآ وش في اللحين تعلميني جنى:ماقآلت لكي خآلتي حلا تقلدها:لامآقالت لي قولي يالله جنى:لا بس فآرس أخوك خطبني وخآلتي جآت تقول لي حلا بشهقة:أحلفي جنى:هههه والله وش فيكي حلا من الفرحه ضمتها:واااااااااي ونآسه بتصيري زوجة أخوي وأخيراً بتتزوج يافروس جنى:يؤؤؤ حلا باقي ماوافقت ضربتها حلا على كتفها:دؤؤؤبا وليه ترى فروسي الف وحدهـ تتمنآه جنى نزلت رآسها:ماقلت كذا بس خآيفه حلا:من شنو جنو جنى:مدري آخاف ماخذني شفقه حلا:مالت عليكي أحسب معاكي سآلفه وربي فروس يموت فيكي أسأليني أنا<<خربتيها ياحلااا جنى بخجل رفعت رآسها:جد حلااا ولا تقولي كذا عشآن أوافق حلا:لا والله جد جنى:طيب بفكر وأستخير وأرد لكم حلا:طيب لاتطولين خلينآ نفرح جنو "وطلعت حلا وخلتهآ على رآحتها" / / / / (فــــي أحـــــد العيــآدآت) بدر:ها يدكتوره طمنيني وش فيها الدكتوره وهي تجلس على الكرسي:لا أن شاء الله شوي وتوصل التحآليل ونعرف وش فيها قآم بدر ومسك مي وجلسها على الكرسي وجلسو ينتظرو التحآليل توصل {}بعد 10 دقآئق{} دق البآب ودخلت أحد الممرضآت وأعطت الدكتورهـ نتآئج التحليل وطلعت نآظرت الدكتورهـ فيها وشوي أرتسمت على شفآتها أبتسآمه رفعت رآسها لهم وشآفتهم كيف ينآظروها بدر:خير يادكتورهـ الدكتوره:لاخير أن شآء الله مبروكـ المدآم حآمل بدر:حآمل"ولف على مي وهو مآسك يدهآ"جد مي حآمل مي لين اللحين مي مصدقه:بجد دكتورهـ مآكنت أتوقع الدكتوره:لا مآشاء الله أنتي قريب بتدخلي الشهر الثآني بس لازم الرآحه وماتتحركي كثير في الشهور الأولى عشآن يثبت الحمل بدر:لامآعليكي دكتورهـ أنا مآراح أخليها تسوي شي الدكتوره:أنا رآح أكتب لها على مقويآت وفاتمينآت تستخدمهآ وأن شاء الله خير / / "بعد ماخذو الوصفه من الدكتوره طلعو وكآنت فرحة بدر ماتقل عن فرحة مي أن بيجيهم طفل ثآلث" / * / * (الســـآعه 1:55) }{كآنت حلا مآسكه الجوآل ورآيحه جآيه في الغرفه وهي تهز رجلهآ بتوتر}{ نآظرت سآعة الجوآل:يؤؤ باقي 1:57 / * * / (في جهة ثآنيـــــــــه) "كآن مآسكـ الجوآل ودهـ يدق ومتـــردد خآيف حلا ماتتقبــــل الكلام إللي بيقـولهـ أو ماتفهمهـ ناظر الجوآل وضغط على رقمهآ إللي كآن مسجله بأسم (حلا دنيآي) ورفعه وجلس ينتظر الرد......" / * / * / (عنــــــد حـــــلا) "رن الجوآل وهي توها بتجلس وقفت وهي تنآظر الرقم رقم نوآف أكيد هي حآفظته عن ظهر قلب ردت وحطته على أذنها:الو نوآف بهدوء عكس المشآعر الثآيرهـ بدآخله:صبآح الخير حلا:صبآح النور نوآف:كيفك حلا حلا:الحمدلله وأنت نوآف:بخير.... أنا آسف لايكون أزعجتكـ حلا:لاعآدي...نوآف وش فيه خوفتني تكفين ياحلا لاتقولي كذا هونيها علي:لاياقلبي لاتخافي حلا:طيب شنو فيه قول أسمعكـ نوآف:حلا أبيكي تسمعيني وتفهميني زين ولاتقآطعيني ليمآ أخلص كلامي أوكي حلا:أوكي أخذ نوآف نفس وهو يقول:حلا أنا بسآفر للخآرج أدرس بس صدقيني إللي مخليني متردد هو أني أخليكي وأسآفر عشآن كذا كلمتكـ حلا أنا أبيكي تنتظريني مهما طولت (وبتردد) وإذا ماتقدري تنتظري شوفي حيآتكـ يآحلا مارآح أمنعكـ لاكن تأكدي بتظلي أول وآخر وحده تسكن قلبي حلا سآمحيني حلا:...................................... نوآف:حلا تكفين لاتسكتين ردي علي حلا وبغصه وآضحه في صوتها:ليه نوآف والله مقدر على بعدكـ مقدر لاتروح نوآف نوآف يحس قلبه بيتقطع وهو يسمعها تترجآه:حلا سآمحيني والله غصب عني لازم آسآفر تدري حلمي أكون طبيب وأحصل على أعلى الشهآدات وهذا مستقبلي يآحلا حلا:وليه ماتدرس هنآ نوآف:بس برى غير ياحلا وشهآدتهم معتمدهـ ودرآستهم غير حلا وصوتهآ رآيح من الدموع إللي بدت تغطي عيونهآ:وأنا نوآف:بالقلب يآحلا والله بالقلب حلا وهي تمسح دموعها بطرف كم بجآمتها:يهون عليك تخليني يانوآف نوآف:الله الشهآد مو معذبني إلا بعدكـ بس وش بيدي حتى لو ظليت هنا بنظل بعيدين حلا:بس هنا أقدر أشوفك نوآف:برجع لك ياحلا والله برجع أن شآء الله إذا ما مليتي من غيآبي و حلا بأنفعآل:نوآف لاتكمل مستحيل أنسآك ولا أبدلك بشخص ثآني وبنتظركـ لآخر لحظه في حيآتي نوآف بأبتسآمه:يعني أروح وأنا مطمن حلا:اي بس لاتنسآني نوآف:أنسى روحي ولا أنسآك خلاص حلا لاتبكي عشآني حلا بصوت تهدج من البكآ:والله غصب عني نوآف:طيب حبيبتي روحي غسلي وجهك ونآمي وأرتآحي وبكرهـ ابي اشوفك بنفسة أفضل خلاص قلبو وين يجيني النوم وأنت بتخليني حلا:طيب بتجي بكره بشوفك نوآف بأبتسآمه:لعيونكـ بجي بس لاتبكي حلا:طيب نوآف:يالله مع السلامه حلا:مع السلامه "سكرت حلا منا ورمت نفسها على السرير ودفنت رآسها بالمخدهـ وصوت شهقآتها يتعآلى ماتتخيل نوآف يسآفر ويتركهـآ لا نوآف لاتروح حبيبي لااااااااااا" }{مو كل يوم تصفى الدنيآ لأحد لازم منه الفرآق إذا مو اليوم بكرهـ...وإذا مو بكرهـ...بعدهـ هـــذا هو حآل الدنيـــآ}{ / * / * / * (يالله ليه مآردت على أمي على طول يؤؤ وش فيك يآفارس لازم البنت تفكر زين هذا زوآج مو لعبه .......يآآآه الله يصبرني ليمآ ترد الله يكتبك من نصيبي يآجنى وربي حيآتي بيكون لهآ طعم ثآني لو دخلتيها أبتسم ورآح بأفكآره وأحلامه لوين مآهو عندهآ) * * * // // // }{معقوله فآرس خطبني أنا لااا أحسني أحلم يالله معقوله بتبتسم لكي الدنيآ ياجنى أخيراً معقوله يكون يحبني فعلاً مثل ماتقول حلا ولابس عشآن تبيني أوآفق آآه مدري يآفارس بس وربي أحبكــ وماأتمنى غيركـ أنت الوحيد إللي حسستني بطعم الحيآة وطلعتني لحيآة غير صح أفقتد أشيآء كثيرهـ أفتقد أهلي وأمي وأبوي بس أنت يآفارس حآولت تعوضني ولو بشوي وعمري مآرآح أنسى لكـ إللي سويته لي ... شآلت الغطآ عنها ووقفت ورآحت تتوضأ وتصلي ركعيتن لله تستخيرهـ ...وبعدهآ رجعت لسريرها وتغطت وغمضت عيونهآ ونآمت على أمل يكون بكرهـ أحلاااا}{ / * / * / (اليـــــــــــــوم الثـــــــــــآني) {يوم الجمعه} "جمعة العآئلة في بيت الجد" (كلهم كآنو متجمعين وبعد الغداء رآحو الحريم للصآله الثآنيه وجلسو يتقهو والسوآلف تدور بينهم والبنآت إللي بآقي ماشبعت نوم رآحت تكمل نومتها وإللي رآحو يصلحو حلا وإللي جلسو قدآم التلفزيون ) حلا:لا مها خليه مسلسل جديد مها:يؤؤ ياقدمك ياحلا هذا من قبل الأجازه جا حلا:أحلفي ماشفته مها:والله دانه:بنآت أمس كلمت روعه وتسلم عليكم حلا:الله يسلمكي ويسلمها مها:مدري وش عآجبكي فيها دانه:بالعكس تجنن أنتي إللي مدري ليش كآرهتها مها:كذآ ماأطيقهاااااا
{أحــــــم أحـــــــم يـــــآولــــد} مها:مين ذا دانه:امكن نوآف تغطو "تغطو البنآت وطلعت زهور وقآلت له يدخل مر من الصآله إللي فيها البنآت ورمى السلام ومشى لجهة الحريم وعيون حلا تلاحقه" دانه:بنآت أمشو نطلع برى الجو حلو حلا:طيب يالله "قآمو البنآت وطلعو برى شآفو لميس ورآزان ومآزن ووليد ويزن متجمعين ومعآهم شي" مها:شكل معآهم شي أمشو نشوف حلا:بنآت روحو وشوي بلحقكم مها:طيب يالله أمشي دآنه رجعت حلا لدآخل البيت وتوها بتدخل وقفت مكآنها وهي تشوف نوآف قدآمها وهو مآسك جدته جلسو فترة مايدرون كم مر من الوقت دقيقــــه......دقيقتــــــين.......خمــــس إللي خلاهـــم ينتبهــــــون ويــرجعون لأرض الوآقع صوت جدتهم وهي تقول:نوآف وش فيك يمه وقفت نوآف:ها لا ولاشي يالله ياجده أمشي "تعدى من عند حلا وحلا بعدت ودخلت دآخل وهي تحس الدنيآ ضآيقه فيها يجي يوم يانوآف أتمنى أشوفكـ مثل اللحين مقدر رآآح تكوووووووون بعيـــــد بعيــــد حيــــل تنهدت وهي تجلس على الكنبه وترفع الجوآل وبتردد فتحت أنشاء رسالة جديده وكتبت وأرسآل............."
// ** // ** // مها:وش تسون لفت رآزان عليها وهي تقول:طرآطيع وربي ونآسه جآبها يزن يزن أبتسم وهو يقول:اي جبتها كلها لك لاتعطي أحد مها:أحم أحم حركآت مو سهل أخوكي يادانه دانه:هههههههه اي والله أقول يزون حبيبي أبي منها بنطرطع أنا ومها يزن:مآلي شغل شوفو رآزان إذا بتعطيكم تعطيكم دانه:ها رزونه تعطينا رازان:اي خذو مها:انا ابي الثوم افضل ماتخوف دانه:لا لا ابي قنآبل ونآسه بنسوي حرب اليوم هههه لميس:بقو لنآ عآد وليد:ماعليكي شوي ونروح أنا ومآزن نجيب مها:من وين خذتوها يزن:من وآحد يبيع في الحآرهـ دانه:آهاا يالله أمشو نروح ورى البيت ونطرطع عشآن مايسمعو ويهاوشونا وكمآن هنآك ترآب هنا زرع مها:يالله (ورآحو كلهم ومها تمشي وترمي على الأرض من الثوم إللي بيدها وشوي ترمي على دآنه ودآنه تصرخ" دانه:وجععع مهو وربي لأوريكي مها:ههههههه وش أسوي وربي حلووه مازن:اعطيني شوي مها:خذ "وأخذه وقآم يرمي على الجدر ويطلع صوتها بوضوح وقآمت مها ترمي زيه" دانه:يالله ولع لي يزن يزن:ارميها بعيد مو علينآ دانه:طيب بعدووو "وكلهم بعدو وصآرو على يمينها وولع لها يزن وعلى طول رمتها وغطت أذنها وشوي طلع لها صوت عآلي وقآمو يصرخون" مها:ههههههه أحسنا يوم العيد دانه:اي والله وين حلا مآرجعت غريبه ماتحب تفوت هالأشياااء مها:مدري والله اعطيني دانه وحده "عطتها دانه ووقفت مكآنها ويزن ولع لها ومن الخوف رمتها قبل تجي النآر عليها وقآمو يضحكون عليها<<دوم أسويها ^_^ ورجعت تدورها بيت الترآب وخذتها" يزن:لاترميها ليمآ يجي النآر على طرفها مها:طيب بعدووو "ولع لها يزن وهي رمتهااا وشوي طلعت صوت وجلست تصفق"ونااااااسه اعطوني بعد دانه:هي حلا خلصتي حقي مها:مآلي أبى "وجلسو يطرطعو مره لميس ومره رآزان ومره مآزن // * // * // (كآن رآيح سيآرته يجيب جوآله نسيه فيه إلا يسمع صوت صرآخ وصوت شي غريب مشى جهة الصوت شآف الصوت من ورى البيت أستغرب ومشى بهدوء وكل مآفرب كل ما علي الصوت ووضح) دانه:تعآل ولع لي وليد وليد:يؤؤ وش فيها الولاعه "رجها ورجع يولع وولعت وقربها من خبط الطرطيعه وولع طرفه ودانه مآكانت منتبهه ويوم شآفته ولع ووليد صرخ:أرميها "رمتها على طول وشهت وهي تشوف وين أنرمت" / / / /
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه "رآحو كلهم ركض لهاا" وليد:مها وش فيكي عورتك مهاا مها وهي طآيحه على الأرض وتصرخ بألم:بمووت آآآه تألمممم دانه وهي شوي وتبكي:والله آآسفه مها مآكنت أدري مانتبهت لهاااا مها:آآآآآآه يمـــــــه يعووووررر"وصآرت تبكي من الألم إللي تحسه / * / * / {لف ووقف مكآنه وهو يشوفهم متجمعين وصوت وحده تبكي وتصرخ قرب بخوف وقلبه يدق ووقف ورى دآنه إللي كآنت جالسه على ركبها وشآف مها وهي طآيحه:وش فيه دانه لفت عليه ووقفت:طلال ألحق مها رجلها تعورها رميت عليها الطرطيعه بدون ماأدري وربي شوفها تبكي لف طلال على مها وهو يقول:وش تحسين فيه مها مآكنت تحس بأحد ولاتسمع أحد من الألم إللي تحسه بيذبحها وخآصه أنها كآنت لابسه بنطلون قمآشه خفيف والطرطيعه من أخطر الأنوآع وتجي على الجلد مو سهل<<بجد ترآها خطيرهـ وفي أحد من آقاربنا أنحرق بكذا منطقه بجسمه والسبه هي الله يتسر جلست دانه عندهآ وهي تقول:مها وش فيكي ردي علي تعورك نوديكي المستشفى مها وهي تتلوى من الألم ومآسكه مكآن الحرق:يعورررر دانه وربي يعووور آآآآآه وليد:بروح أنادي أبوي طلال:لا روح جيب علبة الأسعآفات من سيآرتي تلاقيها في الدرج وأصحك أحد يعرف خذ المفتآح "سمع وليد كلامه ورآح وطلال نزل عينه وهو مو قآدر يرفعها ويشوفها كذا تتألم مهما كآن ذي بنت عمه" "رجع وليد وعطآه علبة الأسعآفات خذها طلال وقرب منها وجلس على ركبه قدامها فتح العلبه وهو يحآول ماينآظرها وطلع مرهم (كريم) الحروق وقطن وشآش ووقتها ماعرف وش يتصرف لف على دانه تجي تساعدهـ قربت دآنه وجلست جنبه" دانه:بعدي مها يدك عشان طلال يعالج مكآن الحرق مها وهي تحآول تترجم الأسم بعقلها:لااااا مآبي دانه:مها وشو ماتبي تبي تجلسي كذا تتألمي "رفعت نفسها مها من على الأرض ورفعت بيدها الثآنيه الطرحه على شعرهاا وسكرت عبآيتهاا رفعت عيونها لهم وجآت عينها بعين طلال ورجعت أمتلت بالدموع ماتدري دموع ألم ولا دموع حزن ولا شنو..... بالضبط؟؟ مها ويدها على مكآن الحرق:لا بقوم دآخل أمي تدآويني وجآت بتوقف رجعت جلست من الألم:آآآآه .....تعآل وليد سآعدني طلال بحزم:أجلسي أداويكي بعدين قومي شوفي كيف مو قآدرهـ تتحركي من الألم "وبدون مايعطيها مجآل ترد فتح علبة المرهم وبعد العبآية عن رجلها وبعد يدها إللي كآنت ضآغطه بقوة على مكآن الحرق إللي كآن بأسفل سآقها وشآف مكآنها كيف أحمر وطبقه من الجلد مقشوعه(مقشوره) حط من المرهم عليهااا وبعدهااا حط فوقهااا قطنه وبعدها لفها بالشآش ورجع عليه العبآيه ووقف:ماتشوفي شر يابنت عمي "ومشى شوي ووقف وهو يقول لدانه" طلال:ودوها جوا وبطلو حركآت البزرآن هذي ولا أسمع صوت طرآطيع مره ثانيه فاهمين ونآظر العيآل بنظرة وعيد ومشى / * / * / "دخلت مها البيت وهي تعرج ودانه سآندتها شآفتها غلا وهي خآرجه من المطبخ" غلا:وش فيكي دانه:أنا رميت عليها بالغلط طرطيعه وانحرقت برجلها غلا:يالله ومن ويلكم طرآطيع دانه:جآبها يزن مها:دخليني جوا دانه تعبت من الوقفه "دخلتها دآنه عند أمها وأم تركي أنفجعت وهي تشوفها تعرج وفهمتهم دانه السآلفه لاكن مآقالت لهم أن طلال إللي دآواها قالت لهم هي وبعدها حصلو لهم كم كلمة من أمهاتهم على أستهتارهم وشوي جآت حلا إللي كآنت فوق تصحي ولايف وشآفت مها وكيف وجهها صآير أحمر ورآفعه رجلها على الطآوله وهي ملفوفه بالشآش وسألت وعلموها وش صآر حلا:خسآره فاتني الحمآس ام فارس:انا مستغربه أن منتي معآهم ماتوقعت إللي صآر بمها أنتي مو ورآه حلا:حرآآم عليكي يمه أم فارس:بنتي وأعرفك ماتفوتي هالأشياء "وحكت مها حلا بعد ماقامو يصلو أمهاتهم أيش سوا طلال وحلا ماستغربت هالشي هذا طلال مستعد يسوي أكثر بس معقوله يكون سوا كذا بس عشآن هي بنت عمه بس......؟؟! شوي شآفو دانه جات وجلست" مها:بقوم أصلي سآعدوني حلا:يالله نطلع نصلي فوق مها:مقدر جيبي لي سجآدهـ هنا حلا:طيب تدلعي علينآ بس مها:ههههه يحق لي دانه:آآسفه مها والله ماأنتبهت مها بأبتسامه:لاعآدي حصل خير حلا بغمزه:أكييييد خير "رمتها مها بالخداديه وقآمت حلا وهي تضحك عليها" / * / * / (على السآعه 8:30 مسآءً) عند بوآبة البيت حلا:تعالي جنى معاي بسيآرة فآرس جنى:لا وشو أجي معآكي فشله بروح مع عمي أبو فارس حلا:عادي وش فيها هذا بيصير زوج المستقبل جنى:حلا بلا هبل انا بروح ولايف تناديني يالله نتلاقى في البيت حلا:ههههههه طيب بقول لفارس قلت لها ورفضت "جنى وقفت مكآنها تستوعب وش تقصد وحمر وجهها لما فهمت قصدها يعني فآرس قآيل لها" // * // * // (بعد مرور يومين ردت جنى عليهم بالموافقه وفآرس بغى يطير من ال فرحه وصآر يزن على أبوه يبغى الملكه هذا الأسبوع وأبوه يقول له أصبر شوي لما نرتب وضعنا وأنتشر في العائله خبر خطبة فارس لجنى والكل فرحو لهم نوآف بدء يستعد للسفرة ويجهز أوراقه والمدآس قربت بأقي عليها ثلاث آسآبيع والبنآت بدو يجهزون لها ) / * / * / * / غلا:اي الراشد طيب اي وقت امممم اوكي لالا زهور فهد تقول بيوصلها ههههه اي ماعاد يقدر يخليها الله يسعدهم طيب اوكي يالله سلمي على خآلتي والبنآت "قفلت منها ومها سألتها" مها:ريفال صح غلا:اي بكره بنروح السوق نشتري ملابس للجامعه تجي معانا مها:ماتشوفين كيف مقدر امشي لا روحو انتم حتى مريول المدرسه بتسويه لي رنا ماني رايحه غلا:هههههه تستآهلي مرهـ ثانيه تبطلي عبط ورجه مها وهي تدفها من كتفهآ:قومي بس قومي عن وجهي أحسن لك غلا:واااااااي يمه يالدفاشه قايمه مها وهي تعلي صوتها:بسم الله عليك يارقيقه ضحكت عليها غلى وطلعت الدرج بالوقت إللي نزل فيه تركي مستعجل وهو يسكر أزارير بلوزته مها:هي هي سلم السلام لله وقفت تركي ولف عليها:سلام ياجده سوري ماشفتك مها:أقلب وجهك وربي لاأعلم أبوي تركي:خوفتيني روحي بس طرطعي امكن تنحرق رجلك الثانيه وتجلس بغرفتكي أفضل لفت مها تدور شي ترميه عليه مالقت غير الورد اليل جنبها بالمزهريه تركي:اقول لاتطلع اعصابك سسسلام رمت مها الورد جنبها وهي معصبه:افففف وربي يقهرووو ^أنتهـــــــــــــــــــي البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:32 | |
| (اليـــــــــــــــوم الــــــــــثــــــــآنـــــــــــي) ^فـــــــي الســـــــوق^ ريفآل:لا غلا هذي بعد حلوه غلا:بس هذي أحلا ريفآل:لابس يؤؤؤه وربي حيرتيني ياغلا غلا:ليش متعبين نفسنا نآخذهم كلهم ريفآل:على قولك امممم شوفي حلا هذي مع الجكيت الأحمر بتطلع روعه غلا:طيب خذيهآ وأمشي نحآسب ونروح محل ثآني ريفآل:أوكي ^وحآسبو وطلعو وشآفو زهور وفهد طآلعين من الدرج أشرت لها غلا وجتهم وفهد رجع نزل^ زهور:هلا بنات كيفكم غلا:ماعلينا طيبين ريفآل:خلي زوجك يجلس مع رآمي تحت زهور:اي هو دق عليه وقآله بس قآل بيوصلني غلا:طيب يالله لانتأخر ريفآل:اي رآمي موصيني يقول عندهـ شغل غلا وهي تمشي:عآدي أنا أوصلك ريفآل:ليه كم مرهـ أقول لكي رآمي مايحب نركب مع السوآقين غلا:غريب أخوكي بالصرآحه ريفآل:بالعكس يخآف علينآ غلا:يعني أهلي اللحين إللي مايخآفون علينآ زهور:هوووب خلاص لاتتهاوشون أللحين أمشو ندخل هذا المحل شكلهـ عندهـ أشياء حلوهـ ريفآل:يالله زهور وهي تدخل المحل:بس وربي أنكم خآينآت كآن أستنيتوني لمآ أجي ونشتري سوا مو تشترون قبلي غلا:وش أسوي هذي رجتني تقول أخوي يقول لاتتأخري ريفآل:خلاص آسفين مدآم زهور زهور بدلع:أقول لاتتريقون لاأخليكم اللحين وآخذ فهودي ونروح نتسوق وماعلي منكم سحبت غلا يد ريفآل وهي تخرج من المحل:أمشي ريفآل خلي فهودي يفيدهاا وخرجو وزهور لحقتهم:هي وقفو وجع أمزح / * / * / * / ^كآن جآلس على سريره وبيدهـ جوآله ويقرء المسج إللي رسلته حلا يوم كآنو ببيت جدهـم وهذي مو أول ولا ثآني مره يقرآه^ بآللِه قليْ شسِويّ . . ؟ . . . ................ دآمْ دنِي?يْ مآ???ملْ إلـا .......................................... . . . . . . . بـ وَجود? ~ "أبتسم بألم كل ماجاء سيرت الفرآق يحس بألم آآه سآمحني ياحلا علقتك فيني وبروح بس غصب عني" ياغايب عن عيوني خاطري يطريك في كل لحظة عيونك كيف بانساها لو غبت ماغاب طيفك عني وطاريك كنك معي في خفايا الروح واقصاها // * // * // (في بيت أبو فآرس) ^في المطبــــــخ^ "جالسة على الطآوله وحآطه كذا صنف قدآمها" حلا:سيــتـــآ عطيني مويه "شوي رن جوآلها بنغمة مسج كآن في جيب بنطلونها مسحت يدينها وطلعته رفعته وفتحت المسج وبعد مآقرته رجعة الجوآل مكآنه ودفت الكرسي وقآمت وطلعت بهدوء من المطبخ والشغآله مستغربه منها أنها ماخذت المويه وصلت لغرفتها بنفس الهدوء دخلت غرفتها وقفلت البآب وجلست على السرير وطلعت جوآلها وقرأت المسج وماقدرت ماترد عليه" // * // * // كني سمعتك وانا غافل تناديني 00كني أحسك بقلبي وانت في بالي 00كني بطيفك لمحته مر في عيني00 كني أشوفه ولكن ما تهيالي 00حلم حلمته وأنا ما غمضت عيني 00لقيت طيفك وجيت أسابق أظلالي00 ********* "نخليهم يترآسلو أمكن يخفف الكلام من إللي بقلوبهم شوي من هم الفرآق ويتأكد كل وحد من الثآني أنه بيضل بقلبه عرق نــــــآبــــــض لغيــــــــرهـ ونروح لغيرهـــــــم" /* /* /* /* /* /* غلا:بنآت تعبت خل نروح نشرب لنآ شي "دق جوآل ريفآل ورفعته" ريفآل:هلا رآمي أوكي طيب حنآ بنزل بس بليز مانبي نطلع لين نشرب شي لأن البنآت تعبو من الف طيب يالله سلام "سكرت ولفت على البنآت" ريفآل:يالله ننزل غلا:وليش تقولي البنآت يبغو يشربو شي ريفآل:عآدي عشآن ينحرج ويخلينآ يالله أمشو "نزلو البنآت تحت ومشت ريفآل لرآمي تعطيه الأكيآس ورآحت زهور لفهد إللي أستقبلها بأبتسامه وغلا أنحرجت وش دخلها هي بينهم سبحت لها كرسي وحدهـ من الطآولات وجلست عليه بعيد عنهم شوي وحطت الأكيآس على الكرسي الثآني جلسو فهد وزهور على طآوله يسولفون وبعدين قآم يطلب لها ورآمي وقف بعد ماقآلت له ريفآل وش تشرب ولمح غلا إللي مآسكه جوآلها وتدق رجع لف على ريفآل وهو يقول:ريفآل قومي شوفي بنت عمتك وش مجلسها هنآك لوحدهآ ريفآل:يؤؤه نسيتها هههه ياويلي منهآ طيب أسمع وجيب لهآ معآك كآفي أوكي رآمي:طيب قومي لهآ "مشى رآمي يطلب ووقف جنب فهد وجلس يسولف معآه ليمآ يخلص طلبهم" ريفآل:غلا بلا هبل قومي غلا بعنآد:مآبي مطنشتني من أول أنتي والأخت إللي هنآك ماكن في أنسانه جآت معاكم وتوك تجين أقلبي وجهك بس ريفآل:وربي مليغه وش أسوي نسيت غلا ونبرة أستهزآء بصوتها:مآشاء الله وإيش ذكرك فيني ريفآل:رآمي وهو قآيم شآفك وقآل أروح أشوفك ليش جآلسه لوحدكـ غلا بهدوء:روحي له سوآقي قريب وبطلع اللحين ريفآل:لا غلا وربي يزعل رآمي رآح طلب لكي معآي وبعدين حنآ بنوصلك غلا:لا شكراً "رن جوآلها في هاللحظه رفعته وشآفت رقم السوآق عطته مشغول وشآلت أكيآسها وقآمت ومشت وريفآل تنآديها وهي مطنشه لمحهآ رآمي وهي مآشيه ورآح لريفآل إللي وآقفه مكام مآكنت غلا جآسله وسألها رآمي:وين رآحت ريفآل:مآرضت تجلس شكلها زعلت ليش أنا وزهور ماقعدنا معآها بس وربي نسيت وو قآطعها رآمي وهو يقول:قلتي لهآ أنا بنوصلها أحنا ريفآل:اي بس مآرضت وجآ سوآقها وطلعت رآمي:خليكي شوي ورآجع "ومشى بسرعه وريفآل تنآظره مستغربه ورجعت جلست مكآنهم" "خرج بسرعه يدورها بعيونه وبدآخله نيرآن شآبه منها لمحها وهي وآقفه عند الموآقف تدور سيآرتهم وشوي رفعت الجوآل وجلست تكلم" غلا:لا عند بوآبه ثآنيه أووف وليه تقول أطلعي طيب بسرعه "ومامدآها تقفل إلا يد مسكت يدها ولفتها عليها بقوة آلمتها غلا:آآآآآآآي رآمي:وين رآيحه غلا نآظرته بقهر ونزلت رآسها:بيتنا رآمي ونبرة سخريه في صوته كتف يدينه:ومع مين أن شاء الله رفعة غلا رأسها من نبرته:مع السوآق نزل يديه وهو يقول:أعتقد قآلت لكي ريفآل أحنا بنوصلكـ غلا بعنآد ردت عليه:وأنا مآبي أروح معآكم رآمي ونبرة تهديد بصوته:كذا يعني غلا بتحدي:إي كذا وإذا بتسوي فيها خايف خآف على خـواتكـ مآلكـ شغل فيني وش أعنيكـ أنا بس عشآني بنت عمتكـ تتحكم فيني وتصرخ علي رآمي:قد هالكلام ياغلا غلا:اي ونص رآمي وهو مآسك أعصابه من البزر إللي قدآمه:طيب بتندمي ياغلا "لمحت غلا سيآرتهم جآيه طنشته ومشت وفتحت البآب وقفلته ومشى السوآق لبيتهم وغلا هنآ ماقدرت تتحمل أكثر قنآع القوة إللي لبسته قدآمه وجلست تصيح لدرجة أستغرب منها السوآق وصلها البيت ونزلت وتركت الأغراض في السيآرة أخذها السوآق وأعطى الشغآله تدخلها وغلا طلعت على طول لغرفتها وقفلت الباب وفسخت العبآيه ورمتها على السرير ودخلت الحمام(الله يكرمكم)وغسلت وجهها بالمويه البآرده ويوم رفعت رآسها تنآظر في المرآيه شآفت كيف خشمها وجهها صآير أحمر وعيونها منتفخه من البكي نزلت رآسها مره ثانيه وجلست تغسله أكثر وهي تحآول تطرد صورة رآمي وصوته وهو يهددها وخآفت يسوي شي مآترضآه" / * / * / * / (بعــــــــــد مـــــــــرور أسبـــــــــوع) ^ملخــص الأحـــــدآث^ "بعد زن فآرس على أبوه أنه يقدم الملكه وافق أبوهـ بعد ماسأل جنى ووافقت بحكم أنه ماتقدر تقعد أكثر في بيتهم النآس بيتكلمو دآمها ماتربطها فيهم شي لاكن لو تمت ملكتها على فآرس بيكون في حجه وهي ماترضى النآس يتكلمو عليهم والبنآت سآعدوها بالتجهيز لأن الملكه كآنت في بيت أبو فارس والمعآزيم حبو يخلوها عائليه بس عزمو بعض أقاربهم نوآف حجز في نفس اليوم إللي فيه ملكة فآرس بس في الليل ......رآمي قرر ينفذ إللي ببآله بس ينتظر الوقت المنآسب" / * / * / ~*¤ô§ô¤*~يـــــــوم الملـــكــــــــه~*¤ô§ô¤*~ السآعه 8:30 مســــــآءً (في غرفة جنى) حلا:مآشاء الله زوجة أخوي قمر مها:هي باقي ماصآرت زوجته لاتنسي بآقي ماجابو دفتر التوقيع حلا:بتصير أن شاء الله "بعد ماخلصت الكوآفيره منها قآلت لها تنآظر نفسها في المرآيه إذا تبي شي تعدله ولا لا" ^جنـــــــــــــى^ "يوم نآظرت نفسي حسيت كأني وحده ثآنيه شكلي متغير بس للأحلا حتى تسريحة شعري هالمره غير مرفوعه بس خصل بسيطه نآزله من ورى ووميلة لي القصه على جنب بس خسآره قصتها لي البنآت يقولو أحلا بس أنا مو مقتنعه متعودهـ على شعري يكون كله بطول وآحد أنتو وش رآيكم أحلا"<<مقصوصه جنوو^_^ أحلا جنى:لا شكراً كل شي حلو الكوفيره لبنآنيه:نيآلو صآحب النصيب بهاالقمر حلا:اقول لو سمحتي يآأخت قولي مآشاء الله أبي أخوي يتهنى مها:ههههههههه حلوهـ الكوفيره:ماشاء الله ماشاء الله ياستي أرتحتي اللحين تطمني عيني بآردهـ حلا:والله مايخصني بآردهـ ولا حآره العين حق لو جآها البنت شي وين نروح ندوركـ أمكن تسآفري بلدكـ مها وهي توقف:هي حلا خلاص مآصآرت حلا:طيب طيب بسكت"ولفت على جنى" خذي هذا الأكسسوار "ولفت على مها"لبسها مهوو بجيب فستآنها "شوي دخلت ولايف وسآعدتهاا وجلست معآها والكوافيره لمت أغراضها ومشت "دخلت أم فارس ومعاها الكتآب عطت جنى إللي أول مآشافتها دآخله فيه أرتبكت وحست بتوتر حييل ام فآرس بحنآن وهي تمسح على شعرها:يالله يمه جنى سمي بالله وقعي نآظرت جنى الكتآب ورفعت عينها للبنآت وكلهم أبتسمو لها مسكت القلم بيد مرتجفه ووقعت جنب توقيع فآرس وحطت القلم منا وانطقلت الزغاريد منا حظنتها أم فارس بحب وجنى ماقدرت تمسك دموعها أكثر خآنتها ونزلت ام فارس:لا يابنتي لاتبكي حلا:يؤؤه جنو ليش الدموع جنى وهي تمسح دموعها:لابس تمنيت أمي وأبوي يكونو معآي بهاللحظه ام فارس:الله يرحمهم يمه وحنآ كلنآ أهلكـ اللحين "أبتسمت لها جنى بأمتنآن وولايف عدلت لها مكيآجها ونزلت أم فارس بالكتآب وورآها حلا ومها نزلو تحت" "وهم نآزلين مع الدرج شآفو روعه ودآنه وآقفين عند البآب" مها وهي تهمس لحلا:جآت سحيله حلا:ههههههههه حلوهـ "شآفو دآنه تأشر لهم رآحت حلا لهم تسلم على روعه ومها مشت ولا كأنها شآفتهم ودخلت الصآله"
^عند البنآت^ روعه:خير وش فيها مها ماتسلم حلا:لابس تقول مصدعه وبتدخل ترتآح روعه وهي عآرفه أنها مو طآيقتها سكتت ودخلو كلهم دآخل وروعه سلمت عليهم كلهم وطنشت مها لأنها مآسلمت عليها يوم شآفتها ورآحت جلست جنب دآنه"
// * // * // (وقـــــــــــت الــــــــــزفـــــــه)
"نزلت بفستآنها المموج بلونين العودي والسكري والمسكه إللي خليط من أنواع الورد ملونه بألوان الربيع تمثل حيآة لربيع حيآتها الجآيه وأبتسآمه خجوله تنرسم على شفآتها" من عيوني لو تبا عيوني ... بس عينك ما اسهِّرها
يا مليك الحسن والزيني ... عَنكْ نفسي كم اصبِّرها
من كثر شوقٍ سطا فيني ... كم من الأشواق أنهرها
لك غلا داخل شراييني ... تمتلك روحي وتامرها "وصلت للكوشه اللي صمموها لها في الصآله بلون العودي والسكري وجآتها ولايف تعدل لها الفستآن وأبتسمت لهآ جنى بأمتنآن وبعدها جتها ام فارس وسلمت عليها وحظنتها بحب وبعده ألتمو عليها البنآت يبآركون لها وشوي تغطو الحريم ودخل فآرس وأبو فآرس وقفت جنى وهي منزله رآسها " أرقب وصالك كل ساعه وكل حين ... يا من ملكت الروح والقلب بِسْكاتْ حزت الغلا والحب بالطيب والزين ... واصبحت وحدك مالك القلب والذات صورتك في قلبي وفي ناظر العين ... عيني تشاهدها على كل لوقات
"تقدم فآرس منها وبآس جبينها وهمس لها:مبروك جنى جنى بهمس مايسمعه غير فآرس:الله يبارك فيك أبتسم فآرس ووقف جنبها وسلم عليها أبو فآرس وبآرك لها وتصورو معآهم وبعدها طلع وبقى فآرس إللي مدت له أمه طقم الشبكه يلبسها هو أخذ الدبله ومسك يدها إللي كآنت بآردهـ ولبسها وبعدها عطت أم فآرس الدبله لجنى تلبسه ولبسته ويدهآ ترجف وبعدها لبسها فآرس بآقي طقم الشبكه وطلع ومعآه حلا إللي مآسكتها ضحك فآرس:بعرف وش يضحكك حلا:ههههه ولاشي بس مومصدقه أنك خلاص تزوجت فآرس:لاصدقي عقبآلكـ حلا آآآه لاتذكرنه يآفارس سكتت ونزلت رآسها تلعب بالأسواره إللي بيدها فآرس:وش فيكي سكتي فجأه قلت شي غلط حلا:ها لا لا بس يؤؤه باقي بدري علي برجع أنا يالله روح فارس:هي تعالي بشوف جنى ماعرفت أخذ رآحتي والحريم جوا حلا:لا والله وشلون بتآخذ رآحتك مآفي شوفة إلا يوم الزوآج فآرس:أقلبي وجهك بشوفها ولا ترى مافي تصوير حلا:يؤؤ صح نسيت لا لا خلاص المشكله مسكتني من يدي إللي تعورني فآرس:أقول ترآها زوجتي وعآدي أشوفها أي وقت أبي "ومشى ورجع للمجلس وحلا رجعت للبنآت" كآنو جآلسين دانه وروعه جنب بعض وحلا إللي جآت جلست جنبهم مهآ كانت دآخله عطت ولايف كآسة المويه وهي رآجعه نآدتها حلا تجلس جنبها مها:وين دلع حلا:شوفيها هنآك مع رنآ مها:آها روعه:ماشاء الله طيب أبي أطلب منه تصميم يسويه لي عشان ابيه في موقعي عآدي ولافيه أحراج دانه:لا والله عادي اصلاً طلول يحب التصميم بيسوي عادي واكيد لو قلت انتي تبين مابيقصر روعه بحرج:وش معنى أنا يعني دانه:ههههه لا بس انتم غالين علينآ يكفي صداقة زيد وفهد بس قولي وش تبي عليه كلام وصور روعه:برسلك كل شي رساله على الايميل اوكي دانه:خلاص حلوو ^مهــــــــآ^ "حلو حلو ويسوي لهآ بعد وإيش قصدها لو قلت له أنتي تبين مايقصر وغالين علينآ معقوله عشآنها أخت زيد بس ولا عشآن...... بس كيف بيعرفها معقوله دانه حكته عنها يؤؤؤؤؤه وش علي أنا بكيفه بس لالا روعه لا ليش وش فيها أحسن مني مستحيل أسمح له يسوي لها شي أصلاً من هي طيب ياروعه وتشوفي اما خليته مايسوي لكي ويطنشكي ماكون مها وأنا متأكدهـ انه باقي يحبني بس ليه ينكر وامكن ماينكر بجد كرهني يؤؤؤ وش فيني مااوازن حكيي اممممم بس كيف يامها كيف.......؟؟؟" // * // * // "بعدها بنص سآعه فتحو البوفيه إللي حطوه في الحديقه وقامو الحريم يتعشو وجآت ام فارس لجنى" ام فارس:يالله جنى تعالي عشآن تصوري مع زوجك وتجلسو شوي سوا وقفت جنى وسآعدوها البنآت ودخلوها المجلس "وجآت المصوره صورتها كذا صوره لوحده وصور مع البنآت وشوي دخل فارس والبنات طلعو قبل يدخل بس بقو ولايف وحلا إللي سحبتها ولايف بالقوة وطلعو بقيت المصورة معآهم صورتهم كذا صورة وماخلت من رومنسية فآرس إللي تحرج جنى بطبعها الخجول وشوي طلعت المصورة وبقو هم" لف عليها فآرس:فرحآنه ياجنى نزلت جنى رآسها:....... رفع فآرس رآسها وهو يقول:ليه سآكته جآوبيني فرحآنه هزت جنى رآسها:اي فآرس:زين سمعت صوتك اممم جنى بقول لك شي أبكي تعتبريني كل شي بحياتك أمك وأبوك وأخوانك وكل شي وأوعدك يآجنى بعوضك كل الحرمآن إللي عشتيه وبنسيكي كل العذآب إللي قآسيته جنى:أن شاء الله وأنا بعد الله يقدرني وأسعدكـ فآرس بأبتسامه حآنيه:مدآم أنتي معآي أكيد بكون سعيد "أبتسمت جنى بحب له" // * // * // * // (الســـــآعه 1:30) "بدو يروحو المعآزيم ودعت دانه روعه ورجعت جلست" مها بأستهزاء:كآن رحتي معآهم بعد دانه:وأنتي وش فيكي مو كفآيه ماسلمتي عليها مها:ومين هي عشآن أسلم عليها دانه:بليز مها حسني ألفاظك مها:محسنتها من قبل لأعرفهااا امدري وش عآجبكي فيها دانه وبتقهرها:إي عاجبتني وعآجبتنآ"وشددت عليها"كلنـــــــآ عجبك ولا ماعجبك مها وقفت بنرفز وهي تقول:تتهنـــــــو "ومشت ورآحت جلست جنب أمها وهي تقول" مها:يمه أبي أروح البيت ام تركي:شوي يدق أبوكي ونمشي مها بعناد:لا ابي اللحين بكلم تروك يوديني معآه ام تركي:تركي بيودي نوآف المطآر هو والعيآل مها:اي صح بيسآفر "وجلست تنآظر حلا اللي بآين سرحآنه مسكينه ياحلا الله يعينك على فرآقه" / / / / / / (بعد سآآآعه) ^في المطــــــــــآر^ نوآف:سلمو على فآرس اللي كشت فيني تركي:ماهو أنت لوحدك كلنآ هههه نوآف:بس أنا غير بسآفر طلال:نوآف لاتروح تكفى أبتسم له نوآف وهو يقول:لابروح هشان أشوف غلاتي عندك وش كثر وعشان تشتاق لي طلال:وربي غبي معقوله ماتعرف وش كثر غآلي علي بدر:وأنا أشهد فهد:يالله ياحلو ينآدو على رحلتك ترجع بالسلامه "سلم عليهم نوآف كلهم ويوم سلم على بدر وصآه على أمه وأبوه وخوآته وعلى مي وسلم على تركي ووصآه على فآرس وسلم على فهد ووصآه على زهور تؤم روحه وقآله بعيوني وآخر شي طلال إللي ماقدر يمسك نفسه وبكآ وبكآ معآه نوآف ويالله فكوهم من بعض وددعهم ننوآف ورآح مع المسآفرين لوووين لووووووين مايحقق حلمه وطموووووحه ^الله يوفقك يــــــآنوآف^/ ^_^ / ** / ** / {أول مآدخل الطيآره وقبل يسكر جهآزه رسل لهآ رسآله}
/ * / * / (أول مافضى البيت طلعت غرفتها وجلست على سريرها وهي تفكر بنوآف ودموعها تشكي حآلها رن جوآلها بنغمة مسج وأبد ماتوقعت أنه من نوآف) اجمل زمن في ظل حبك قضيته واحلى قصيده قلتها فيك ولهان العين تهوى كل درب مشيته والرجل تاطي لك شعوب ووديان حبك هواي لي في الحياة ارتجيته وعرفت في قربك غلا كلمة انسان "بكت أكثر وهي تشوف كلمآت المسج ودقت رقمه بأصآبع مرتجفه وهي لقته مقفل رمت الجوآل ودفنت رآسها بفرآشها آآآآآآآآه يآنواف" / * / * / (بيــــــــت أبو فهــــــد) "رجع البيت وطلع غرفته وهو يحس حآله وحيد من يوم فآرقه أخوه ورفيق عمرهـ آه يانوآف وينك ليه تركتني ليتني ماخليتك تروح لحآلك ليتني رحت معآك كيف بقوم كل يوم وماأسمع صوتك وكيف أطلع وماأشوفك معآنا وكيف أكل وأضحك وأنت ماتشآركني ولمين بشكي له ويسمعني وينصحني لمين آآآآآآخ يآنوااااااااف الله يوفقكـ ويردك سآلم لنــــــــــآ تذكر الهديه اللي عطآه نوآف يوصلها لحلا بس كيف ياحلا بوصلها لك كيف لازم الآقي طريقه هذي أمانه ولازم توصل" / * / * / (في بيــــــــت أبو تركــــي) ^فــي غـــرفــة مهـــــــــآ^ "امممم وش أسوي يآربي والله لعرفك ياروعه قيمتك طيب امممم وش اسوي يآربي
إي لقيتها قآمت بسرعه وفتحت درج الكومدينا وطلعت منه دفتر من بين الدفآتر وجلست تدور بين صفحآته" مها:يآربي وربي أني كآتبته هنآ أمممم وين رآح اي هذااااا " شقت الورقه ورجعت الدفتر مكآنه وجلست على سريرها وهي تنآظر الورقه أو بالأصح إللي مكتوب في الورقه" مها:اممم زين أني خذيت إيميله من عند حلا والله خطيره حلا حتى إيميله عندها بس ليش ضآيفته يؤؤه حتى حلا بشك فيها لاحلا تحب نوآف أكيد بس كذا ضآفته ههه لوتدري ياحلا أني خذيت إيميله من عندكـ وأني بكلمه وش بتسوي هههه"
^أنتهـــــــــــــــــــي البـــــــــــــــــآرت | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:33 | |
| ~*¤®§(*§ الجـــــــــــزء الــــــوآحـــــــــد والأربعـــــــــون §*)§®¤*~ˆ° (في بيــــــــت أبو تركــــي) ^فــي غـــرفــة مهـــــــــآ^ "امممم وش أسوي يآربي والله لعرفك ياروعه قيمتك طيب امممم وش اسوي يآربي
إي لقيتها قآمت بسرعه وفتحت درج الكومدينا وطلعت منه دفتر من بين الدفآتر وجلست تدور بين صفحآته" مها:يآربي وربي أني كآتبته هنآ أمممم وين رآح اي هذااااا " شقت الورقه ورجعت الدفتر مكآنه وجلست على سريرها وهي تنآظر الورقه أو بالأصح إللي مكتوب في الورقه" مها:اممم زين أني خذيت إيميله من عند حلا والله خطيره حلا حتى إيميله عندها بس ليش ضآيفته يؤؤه حتى حلا بشك فيها لاحلا تحب نوآف أكيد بس كذا ضآفته ههه لوتدري ياحلا أني خذيت إيميله من عندكـ وأني بكلمه وش بتسوي هههه"
فتحت لاب توبها وانتظرت لميا يتحمل وبعدين فتحت المسن وأضافته وبعدها انتظرت شوي ماشافته متصل قفلته ورآحت تنآم وهي تتأمل بكره يكوون أحلاااا ^فــــــــــي غــــــــرفــــــة جنــــــــى^ "كانت جالسه على سريرها وبيدها صورة أمها وأبوها وهي تنآظرها" "آآآآآآآآه ليتكم معآي اليوم أحلا يوم بعمري يبه ترى فآرس يحبني لاتخآف علي بيحميني مو مثل عمي إللي أمنتني عندهـ يمه شفتي خآلتي أم فآرس مرره طيبه تذكرني فيكي يمه آآآآه ليتكم معاي يمه وتشآركوني فرحتي تنهدت وهي تبوس الصور وتحطهم في الدرج وبعدها قامت ووقفت قدآم المرآيه وهي تنآظر نفسها وجآت عينها على السلسآل إللي هداء لهآ فارس اليوم كآن منحوت عليه أسمه وأسمها بشكل حلووو وفي السوط مكتوب أحبكـ أبتسمت ورآحت تصلي كم ركعه قبل تنآم" / / ** / / ^صبــــــــــــآح يـــــــــــوم جـــــــــديـــــــد^ الســـآعــهـ11:30 نزلت حلا وشآفت فآرس جآلس يفطر هو وأمه بآست رآس أمها وجلست:وش جآبك مو عشآن ملكت تجي وتروح أم فارس:هو يمه وش فيكي على أخوك حلا:بس جنى بتنحرج لو جلس هنا فآرس:لاتخآفي بطلع بس بفطر أمي نادتني لأن محد تكرم منكم ونزل يفطر معآها حلا وهي تاكل:محد صحآني ام فارس:صحت جنى ولا باقي حلا:مامريت على غرفتها على طول نزلت فارس:روحي صحيها حلا:لا أطلع صحها أنت فارس:ياليت بس"ويناظر أمه هنا في قوانين ممنوع نتجاوزهااا حلا:هههههه حلوه عليكي يمه فيه ام فارس:أنا بطلع اصحيها ياعمري أمس بعد ماتعشت فارس:اي يمه صحيهااا وأنا بطلع عشان تاخذ رآحتهاااا"ووقف بيمشي" حلا:لحظه فروس "لف عليها فارس" فارس:وش تبين ناظرت حلا في أمها إللي طلعت الدرج ورجعت تنآظر في فآرس:وش رآيك تودينا السوبر مآركت فارس مافهم:وش تبين منه حلا:اممم بشتري أغراض لثلاجتي ومنها تشوف حبيبة القلب فارس:كيف يعني وش دخل جنى في روحتك للسوبر ماركت حلا:اقول لأمي أننا نبي نروح السوبر ماركت وأنت أرسل السواق أي مكان وبكذا ماعندنا غيرك وبقول لها باخذ جنى معاي وكم محاوله على ترجي بترضى أن شاء الله فارس بأبتسامه:وربي ينخاف منك أنتي بس حلو خلاص متى حلا:اممممممم العصر اوكي فارس:وبترضى جنو حلا:حركات جنو اي بترضى ولايهمك خلها علي فارس:يالله أحجل سلام "طلع فارس وشوي نزلت جنى وجلست تفطر مع حلا ويسولفو عن حفله امس" / / / / * * / / / ^فـــــــي المــــــآنيــــــــآ^ "وصل نوآف من كم سآعه ونآم وبعدها صحي ماطول بنومته وخذله شاور وبدل ونزل ياكل له شي ويتمشى حط يده بجيبه وهو يمشي على الأرصفه وينآظر النآس إللي جآلس وإللي وآقف وإللي يلعب أطفاله شآف بنت صغيره وآقفه عند العآمو ومكتفه يدينها ومبوزه وتهز رجلها بعصبيه أبتسم وهو يشوف أبوها يجي يشيلها ويبوسها ويروح للكشك إللي في الشآرع ويشتري لهآ حلاوه وأخيراً أبتسمت البنت ورضت أبتسم نوآف وهو يتذكر حلاااا" نوآف:آآآآآآه ياحلا وربي حتى عنـــــــآدكــ أشتقــــت لـــهـــ "غير طريقه ولف رآجع على شقته إللي أستأجرهاااا وبيعيش فيها طول مدة درآسته" / / / / / ^فــــــــي بيـــــــت أبــــو مــــــآجـــد^ ناديه:هي أنتي وين رآيحه كل يوم لابسه عباتك وتفرفرين مريم:شي مايخصك أروح وين ماأبي ناديه:لا ياقلبي أبوي قآل ماتطلعين وبعدين لا رحتي من ينظف البيت مريم:ليه شايفتني شغاله ناديه وهي تجلس على الكنبه إللي في اللصآله وتحط رجل على رجل:والله أبوي ماتزوجك إلا عشآن تخدميه وتخدمينا مريم بقهر:صدق قليلة أدب ناديه بأستفزاز:ههههههه بسم الله عليك يامتربيه يالله فوق لايجي أبوي وأعلمه يآمدآم "طلعت مريم غرفتها وهي تغلي من القهر وتدور طريقه تتخلص فيها من أبو مآجد وبنآته" // * // * // ^فــــــــي بيــــــــت أبو بــــــــدر^ "نزلت مي وجلست جنب بدر في الصآله" بدر:ليه ياقلبي نزلتي تعب عليكي الدرج الدكتوره تقول لازم ترتاحي في الشهور الأولى مي:طفشت ياقلبي قلت أنزل أجلس معاكم شوي ام بدر:اي دلعها بس بدر:وش فيها يمه زوجتي وأم عيآلي ويحق لي أدلعهااا "قآمت أم بدر وهي مفورره منهم وطلعت جنآحها" مي لفت على بدر:أحس أمك مي فرحآنه بخبر حملي بدر:ماعليه يومين وبترضى مي:الله يعين وربي إللي أتمنآه رضآهااااا بدر:الله يهديها بس هي لو سآلمه خآلتي وبنآتها بتكون في خيرر مي:إي والله "الســــآعـــهــ الــ5ــ عصـــراً" (في بيـــــــــت أبــــــو فـــــــآرس) "حلا لآبسه عبآيتها وجنى جآلسه جنبها على الكنبه وهي بعد لابسه عبآيتها بعد ماأقنعتها حلا يروحو السوبر ماركت ويتشرو ويغيرو جو عن جو البيت" حلا بترجي:يمه وربي مانطول ساعه بس ام فارس:لااا كل شي في البيت مالها دآعي الروحه حلا:إلا يمه ثلاجة غرفتي ناقصتها أغراض وجنى بعد أكييد بتشتري شي لغرفتها صح جحنو "جنى نآظرتها وهي سآكته وبدآخلها مقهوره من حلا إللي أحرجتها مع أمها" حلا وهي كاتمه الضحكه:يمه جنى تستحي منك إلا هي ودها تروح عشان نتمشى شوي ونغير جو ام فارس:هو تتمشو وتغيرو جو بالسوبر ماركت جنى لا ذي بتهول فينا:لاخالتي ماتعرفي هبال حلا بنروح شوي نشتري ونجي ماحنا مطولين ام فاترس:ومين بيوديكم حلا:السوةاق اكيد لحظه اكلمه "ورفعت الجوال وقت رقم فارس" حلا:اي وينك لالاااا حنا بيروح متى يجي يؤؤؤه يالله خلاص "وسكرت" حلا وهي مبوزه:يمه السواق مو في رآح مشوار بعيد ومطول ام فارس:خلاص خلوها بكره حلا وهي توقف:لااا فروس هنا أخليه يودينا جنى وقفت بأرتباك:لاحلا خلاص روحي انا مو لازم حلا:لا لا رجلي على رجلكم وبعدين عادجي فروس زوجك يالله جنى بلا هبل ام فارس وقفت وهي تقول:بكيفكم انا بطلع أرتاح "طلعت ام فارس مكنا وزحلا مسكت جنى منها وهي تقول" حلا:بتروحي جنو بلييزز عشاني طيب إذا مو عشان فروس جنى:لاحلا بليز والله إحراج مابي حلا:لا إحراج ولا شي مابخليكي بس هو يوصلنا وبيكون في جهه وحنا بجهه جنى:مدري مدري حلا:اقول اهجدي بس بتروحي غصب "وطلعت جوالها ودقت على فارس وقالت خلاص طالعين" جنى:اهئئئ ليه تقولي له حلا سحبتها من يدها:أمشي بلاهبل "وطلعو وحلا بس شآفت السيآرة وآقفه قدآم البآب فكت يد جنى ومشت بسرعه وركبت ورى" "ووقفت جنى حآيسه بمكآنهاااا يآآآربي طيب ياحلا مالي بركب ورى" "ورآحت فتحت البآب إللي ركبت منه حلا لقته مقفل فتحت حلا القزاز وهي تقول ببرائه:جنو يالله أركبي قدآم ترى مافي غريب بس زوجك جنى خلاص ماتت مكآنها من الأحراج "مشت وفتحت البآب إللي قدآم وركبت بهدوء وسكرته" لف عليها فآرس وهو لابس النظآرة وبأبتسامه:حيا الله جنو نورة السيآرة والله جنى بأحراج وهي تنآظر بشنطتها:منوره فيك حلا من ورى:أحم أحم نحن هنا على الأقل أحترمو مشآعري فارس وهي يطلع بالسيآرة برى سو الفله:مشكلة الملقوفين حلا:اهئئئئئ ومين اللي منظمن لكم الطلعه هذي صدق سوا خير وقطه بحر فارس:هههههههه ولايهمكم بتتقضي اليوم على حسآبي حلا:غصباً عنك بعد "ضحكو فآرس وجنــــى عليهـــــآ" // ** // ** // ^فـي بـيــــــــت أبــــــو تــــركــــي^ (وبالتحــــــــديــــد بغـــــرفـــــة مهــــــــــآ) "مها صآر لها نص سآعه فآتحه الاب توب وحآطه يدها على خدها وهي تنآظر المسن" مها:افففففف يالله أدخل مآصارت "شوي شآفت نآفذة تسجيل دخــــول" الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ صٍحيّحٍ غآلٍي بسً الأغٍلىً { الكٍرآمـّة..! } رفعت مها حآجبها وهي تشوف التوبك:وش يقصد بهالتوبكـــ خل أدخل معآه وبس
لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله نظرة تـأمـل بـ سرحـآن بـشويـة مـزآجـيـهـ..! السلام عليكم الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ وعليكم السلام ميــــن؟؟ لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله "مها بتردد أقول ولا لا امم صدق غبيه كيف بقول له عن روعه بدون ماأقول له أسمي عادي بقول" أنــــآ مهــــــــآ الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ مين مهــــــآ؟؟؟ لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله "مها بققت عيونها أيش يستهبل هذا" مهـــآ بنت عمك وش فيك طلال الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ آهاا هلا وش تبين لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله "وش فيه هذا لا كيفك ولا شي مآلت أفف يقهر" اممم كيفك الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ بخير...... وش عندك مشغول..... لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله "مها مشغول لايكون يسوي لروعه بس مسرعه دانه قالت له لا لا أن شاء الله ماقالت له" اممم طيب ليه تكلمني كذااا أحسك مو طآيقني الله معّكٍ لآتحسًبٍ إنيً بأنآديًكٍ زين عرفتي بنفسكك لي نظرتـ(ن) أربكت عقول خلق الله "مها والدموع تحجرت بعيونها" طيب مابي أعطلك ولا أبي أضايقك يالله مع السلامه وتقدر تحذفني وأنا آآآسفه "ووسجلت خروج وسكرت الاب توب بكبــــره قبل تشوف ردهـ" // * // * // ظلـم الغريـب أهـون ولا ظـلـم الاقــراب لان الظلـيـمـه مــــن قـريـبــك مـصـيـبـه وعيب القريب اصعب من عيوب الاغراب لان الـقـريــب يـعـيـبـك الــلــي يـعـيـبـه
^فـــــــي الســــــوبـــــر مـــــآركــــــــت^ (فــــــي قســـــم الحلـــــويـــآت) حلا:الله هذا النوع حلو جنى:كل ماشفتي نوع قلتي حلو حلا:وش أسوي دآمي من أسمي حلاا أكيد أحب الحلاااا وهـ فديتني "ضحكت جنى عليها وهي تنآظر قدآمهااااا ووقفت مكـــآنها من الصــــدمــــــه وهـــــــي تشــــــوف إللـــــــي قــــــدآمهــــــااااااا" ^أنتهـــــــــــــــــــي البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:34 | |
| §¤~^~¤§ الجـــــــــــــزء الثــــــــــــآنـــــــــي والأربع ـــــــــــــــوون§¤~^~¤§ // * // * // ظلـم الغريـب أهـون ولا ظـلـم الاقــراب لان الظلـيـمـه مــــن قـريـبــك مـصـيـبـه وعيب القريب اصعب من عيوب الاغراب لان الـقـريــب يـعـيـبـك الــلــي يـعـيـبـه
^فـــــــي الســــــوبـــــر مـــــآركــــــــت^ (فــــــي قســـــم الحلـــــويـــآت) حلا:الله هذا النوع حلو جنى:كل ماشفتي نوع قلتي حلو حلا:وش أسوي دآمي من أسمي حلاا أكيد أحب الحلاااا وهـ فديتني "ضحكت جنى عليها وهي تنآظر قدآمهااااا ووقفت مكـــآنها من الصــــدمــــــه" حلا:جنو وش رايك هالشوكلت احلا ولا هذي اممم هذي امكن مره"وناظرت جنى إللي بآين أنها مي معآها" حلا بأستغرآب:جنى جنى وش فيكي"ودقتها" جنى بغصه:حلا هـ ـ ـ ـذآ خـ ـ ـآلد حلا بأستغرآب:خالد مين خالد جنى وهي تلف عليها:حلا حلا والله هو خالد ولد عمي أعرفه حلا حلا:وينه جنى:شوفيه هنآك"وتأشر بيدها لوين ماخآلد وآقف عند أول قسم الحلويات وأنتبهت جنى لعمهآ جآء ووقف جنبه" "وهنا شهقة جنى بخوف" حلا:وش فيكي جنى:أمشي حلا عمي عمي لو شآفني بيذبحني وبياخذني مآبي حلا أمشي حلا:هو على كيفه وشو إللي ياخذك ماله شغل فيكي أنتي صرتي متزوجه جنى:امشي نروح حلا:يالله "ومشووو ووقفوو عند الكآشير حآسبت حلا على الأغراض إللي معآها وجنى كل شوي تتلفت حولها ولمحت خالد واقف لوحده قريب من مكآن المحآسبه" جنى:حلا شوي وبجي حلا بأستفسار:وين بتروحي بكلم فارس عشان نرجع جنى:بس شوي "ومشت ورآحت لخآلد ووقفت قدآمه وتنآظره آآآه وش كثر أشتقت لك ياخالد أنت الوحيد إللي أشتقت له من بيت عمي" "خآلد أستغرب من البنت إللي وآقفه قدآمه رفع نظره ونآظرها ويم دقق فيها بحكم أنةها متغطيه عرفها من عيونهااا" خآلد بهمس:جنى جنى ابتسمت من ورى غطآها:هلا خلودي اي جنى كيفك مره وحشتني وش أخبارك خالد بفرحه:انا بخير انتي كيفك ووين رحتي ليه خليتيني جنى جنى:انا بخير غصباً عني والله ماشفت عمي وش سوى فيني خالد:بس مره سمعت أمي تقول ياليت تارجعي جنى بألم:مو عشان حباً فيني عشان تبيني أرجع أشتغل مره ثانيه خالد:يعني مآراح ترجعي جنى:لا مقدر لأني خلاص تزوجت خالد:تزوجتي مين جنى:واحد من عايله كبيره والحمدلله مره مرتاحه خالد:الحمدلله "ونبرة حزن في صوته" يعني مآرآح أشوفك مره ثانيه جنى:إلا أن شاء الله أسمع لاتقول لهم أنك شفتني بعطيك رقمي وأي وقت تفضى كلمني خالد:طيب "طلعت جنى ورقة وقلم من شنطتها وكتبت رقم جوآلها وعطته" جنى:خذ خالد هذي فلوس خلها معاك خالد بتردد:وأنتي جنىبأبتسآمه:معاي لاتخآف خذ "أخذها خآلد وشكرهآ ولمح أبوه قريب منهم لف على جنى بخوف" خالد:جنى روحي أبوي جاء جنى:يالله مع السلامه انتبه لنفسك خالد:طيب "رآحت جنى وهي تتجنب حتى تلمح عمها خوف من المآضي ينعآد صورته"
(فـــــــي سيـــــــآرة فــــآرس) "كآن الهدوء هو سيد الموقف لاكن قطع هالهدوء والصمت صوت حلا وهي تقول" حلا:فارس ترى جنى اليوم شافت عمها وولد عمها بالسوبر ماركت فارس:ايش وليش ماقلتو لي لايكون سوو لكي شي جنى جنى الله يسامحك ياحلا ليه تقولي له:لا ماشافني عمي بس كلمت خالد ولد عمي الصغير وتطمنت عليه فارس وهو بآقي مقهور من إللي سوآه عمها:آهاا بس مابكي ياجنى تختلطي فيهم جنى:أن شاء الله بس خالد مقدر ماأكلمه فارس وهو رآفع حآجبه:وليه يعني جنى:لأنه هو إللي كان يحبني من بيت عمي ويسآعدني وماله ذنب هو باللي صآر لي وبعد هو صغير حلا:ياحليله بآين عليه حبوب فارس:مسرع ماحكمتي عليه حلا:وش عرفك انت لي نظره أنا بالنآس ماتخيب فارس:الله يستر من نظرآتك بس حلا وهي مطنشته:اقول جنى وش رايك أقول لكي نظرتي بفآرس فآرس:لا ولي يرحم أمك مانبي هالنظره حلا:هههههههههههههههه // * // * // "مرررر هاليوم سريع مافي شي مهم يذكررررررر" ^اليـــــــــوم الثـــــــــــآنــــــــــــــي^ (في بيـــــــــت أبو فهـــــد) طلال:وكيف أوضاعك الحمدلله يؤؤه نسيت تصدق ههههه طيب لاتعصب بكره أن شاء الله اممم أوكي يوصل ...... يالله مع السلامه "سكر طلال من نوآف وهو يتذكر هدية نوآف لحلا وكيف نسيهاااا لازم بكره أعطيهااا بس كيف اممم بيحلها ربي أمانه ولازم توصل" "طلع غرفته وقفل البآب وجلس على سريره وشآف لاب توبه المفتوح تذكر كلام دانه له ان روعه طلبته يصمم لهااا فتح الدرج إللي جنبه وطلع الورقة إللي عطته روعه وقرء الكلمآآآت" ////// توني عرفت اللحين قلبي بلياك ضايع وأحس إني بدونك ولا شي واللحظه اللي عشتها بيوم فرقاك حسيت طعم الموت وأنا حي /////// "أبتسم بألم وفتح برنآمج التصميم وبدء يشتغل على الأقل أضيع وقت آآآآه وينكــ يآنوآف لمين أشكي بس" // * // * // (فــي بيــــت أبو تـــــركـــي) ^في غــــرفــة مهــــــآ^ مها:يووه حلاا بلاهبل حلا:ههههه طيب تربعت مها على سريرها وهي تلعب بالخآتم إللي بيدها:حلا بقول لك شي حلا:اممم شنوو مها:امس كلمت طلال على المسن حلا بصدمة:اهئئئئ وكيف وليه أصلاً كلمتيه رفعت مها رآسها وهي تنآظر في الفرآغ:امممم بالصرآحه عشاآن أمنعه مايسوي لروعه التصميم إللي قآلت روعه لدآنه تبغآه يسويه لها لأن دآنه قالت لها أن طلال يعرف يصمم حلا:وإيش عرفكي أنتي كيف عرفتي مها:يؤؤ وش فيكي يوم ملكة جنى سمعتهم مو كنا جالسين جنبهم وقت الزفة كنتي جنبي معقوله ماسمعتي حلا بحزن:لاااااا أصلاً كان بالي مشغول بنوآف ماكنت معآكم باللي تقولوه مها:مسكين يحزن لوحدهـ هناك حلا:لو رآح طلال معآه كآن تطمنت عليه شوي مها:لا والله لايروح خليه ليش يسآفر يدرس هنا حلا وهي تناظر مها بنص عين:لاااا أعترفي ليه تبغيه يجلس مها نزلت رآسها من نظرآت حلا:ولاشي حلا:اي اي صدقتك بس تعآلي لاتضيعي السآلفه وش صآر وإيش قلتي له وإيش قآل لك مها:حلا وأعرفك لازم تعرفي زين أسمعي.............."وحكتهآآآ كل شي" حلا:آهااا بس تصدقي تسآهلي يامها مها:وليه أستآهل وش سويت أنا حلا:قولي وش ماسويتي تذكري يامها تجريحك له وغيره وغيرهـ تستآهلي إللي يسويه وأكثر على بآلك أنك بتكلميه وتقولي له لاتسوي لروعه بيسمع كلامك وبيقول ولايهمك كم مهوي عندي ذآك كآن أول يامهاا مها وهي شوي وتبكي:خلاص خلاص ياحلااا مابي أقول له ولا أبي يقول لي رآحت حلا وجلست جنبها وضمتها:لاتبكي مهوي بس هذا الصدق أدري أنك تكرهي روعه بس ماسألتي نفسكـ ليه تكرهيهااا لو عرفتي الأجابه بتعرفي وش قصدي لأنها ماسوت شي يستآهل تحقدي عليها هالكثر فهمتي مهوووي "ويوم ماحصلت أجابه من مهاا وقفت وهي تقول" حلا:أنا بروح اللحين وعدت أمي ماأتأخر يالله تبي شي وقفت مها:لا سلامتك سلمي على ولايف وجنى وخالتي بعد حلا:ههههههه يوصل ماتبي أسلم على فروس بعد مها:ههههههه لالا عشآن تذبحني جنى حلا:هههه اي كذا أضحكي صآيرهـ لهم مرسآل الغرآم بس للأمانه جنى ماتقول شي بس فآرس مها:هههههه مو بصآحيه أنتي حلا:هههههه شكل النوم مسوي فيه عمآيله ليه يومين ماأنام زين مها وهي فاهمتها:يالله أن شاء الله تكلميه وتطمني حلا بتنهيدهـ:أن شاء الله يالله مع السلامه // * // * // من يقول اني بنسيانك نويت وإن تناسيتك يذكرني التعب مستحيل أنساك لوحتى قويت وإن قويت أنساك نسيانك صعب في دقايق غيبتك ياما بكيت ياما لعيونك تجاهلت العجب كنت ادور فيك عيب ومالقيت وان لقيت العيب يعجبني عجب! ********* "رن جوآله وقطع عليه صمته رفعه وشآف أسم عزآم أبتسم ورد" طلال:هلا وغلا زين دقيت عزآم:دآري أنك طفشــــآن مو نوآف ســـآفــر طلال:آآآه لاتذكرني بس عزآم:الله يوفقه يــآآرب طلال:آآآميــــن عزآم:اوكي طمني عنكـ طلال:الحمدلله تمام ...وأنت ؟؟؟ عزآم:الحمدلله.... أقول عندك شي اليوم طلال:لاأبد فآضي عزآم:حلو بنطلع اليوم نشوي ونفلها تجي معانا طلال يفكر:امممم أوكي خلاص اي ساعه عزآم:بعد صلاة العشآء كذا بنطلع طلال:حلوو خلاص نلتقي على خير عزآم:أن شاء الله يالله سلام طلال:مع السلامه "سكر طلال وهو ينآظر التصميم حفظه وسكر برنامج التصميم وبعدها تردد يفتح المسن ولا لا في الأخير فتحه وشآف محد متصل حط المآوس على إيميل مهاااا وتذكر كلامها له طيب مابي أعطلك ولا أبي أضايقك يالله مع السلامه وتقدر تحذفني وأنا آآآسفه نآظر بأيميلها شوي تنهد وسكر المسن وقآم يبدل ويتجهز للطلعه" / * / * / * / ^فـــــي بيــــــت أبو بــــدر^ (في غـــــرفة رغـــــــد) "تكلم صديقتها ريم بالجوآل" رغد بخجل:بجد ريومه ريم:ههههه اي والله رغد:وليش كذا يقول ريم:ههههه معجب الأخ ولا أمكن؟؟؟ رغد:أمكن شنوو ريم:هههه ولاشي رغد:طيب بس خل أشوفك ريم:وش رايك تجي عندنا البيت رغد:لاعشآن يطلع لي أخوكي مره ثآنيه لا لا مآبي تعآلي أنتي ريم:ماأقدر وبعدين ليه ماتجون أنتم أنا وأمي حضرنا زوآجكم وأنتم مارديتو الزيآرة رغد:طيب قول لأمي وبشوف ريم:أوكي أنتظرك ردي لي خبر رغد:أوكي ........... ها جهزتي للمدرسة " نخليهم يكملو سوآلف ونروح لغيرهم ولاااااااااا^_^ " // ** // ** // وش تقول بشخص مثلي مات فيك! حبك لحد الجنون وما اكتفى! لو نسى عمره وروحه ما نسيك دام حبك نبع صافي للوفا لو تكون بآخر العالم يبيك دام شوفك فيه للروح الشفا كم تمنى في عيونه يحتويك لجل يسري في حناياه الدفا ^فــــــــــي بيـــــــــت فهــــــــد^ "دخلت زهور الغرفه شآفت فهد بآقي نآيم ولعت النور ومشت بهدوء وجلست جنبه" زهور:فهد فهووود حبيبي قووم خلاص يكفي نووم فهد فتح عيونه:وش فيكي زهور بطفش:ولاشي بس طفشآنه فهد أبتسم عليها:آفا حبيبتي طفشآنه وأنا موجود زهور بدلع:أسأل نفسك من العصر نآيم ومخليني بروحي جآلسه عدل فهد جلسته وهو يقول:ياقلبي سآمحيني بس جيت من الشغل تعبآن وماحسيت بنفسي زهور:طيب قوم عشآن تصلي وتآكل ونطلع فهد:ولايهمك وين تبين نروح زهور:اممممم البحررر فهد أبتسم:ماطلبتي شي عطيني بس سآعتين وبكون جآهز زهور:سآعتين طيب نصبر "قرص فهد خدها وقآم يتوضأ ويصلي" // * // * // ^عنــــــد حـــــــــلا^ "رجعت البيت ودخلت عند جنى شآفتها مشغوله ترتب غرفتهاا تركتهااا ورآحت غرفتها وقفلت البآب فسخت عبآيتها وعلقتها في العلاقة وجلست على السرير وهي ترفع شعرها على فوق وتلمه بالشباصه دق جوآلهااا نآظرت شنطتها مافيها تقوم تجيبها مدت يدها وسحبتها وفتحت السحآب طلعت الجوآل بملل ونآظرت بالرقم بأستغرآب " حلا:وش هالرقم هذا خآرجي ^أنتهـــــــــــــــــــي البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:35 | |
| ¨°o.O (الجـــــــــــــزء الثـــــــــــــآلــــــــــــــث والأربعـــــــــــــــــــون) O.o°¨ // * // * // ^عنــــــد حـــــــــلا^ "رجعت البيت ودخلت عند جنى شآفتها مشغوله ترتب غرفتهاا تركتهااا ورآحت غرفتها وقفلت البآب فسخت عبآيتها وعلقتها في العلاقة وجلست على السرير وهي ترفع شعرها على فوق وتلمه بالشباصه دق جوآلهااا نآظرت شنطتها مافيها تقوم تجيبها مدت يدها وسحبتها وفتحت السحآب طلعت الجوآل بملل ونآظرت بالرقم بأستغرآب " حلا:وش هالرقم هذا خآرجي "وفجأة تذكرت أنه ممكن يكون نوآف على طول ردت ورفعت الجوآل لأذنها" حلا:الوو نوآف أبتسم من سمع صوتها:هلا حلا كيفك حلا بفرحه:بخير وانت طمني عنك وش مسوي نوآف ليه مادقيت علي من يوم وصلت وطمنتني عليك نوآف:ههههههه شوي شوي علي حلوي وربي غصب عني من وصلت نمت من تعب السفر وبعدين خفت أدق وأسبب لك إحراج حلا:لا نوآف عآدي دق بأي وقت خلاص نوآف بأبتسامه:ولايهمكـ بزعجك أجل حلا بخجل:هههه لاعآتي نوآف اممممم وش مسوي هناك كيف وضعك نوآف تنهد:خليها على ربك حيل متضآيق لأني وحدي وتعرفي ماتعودت أكون بعيد عنكم حلا ونبرة حزينه بصوتها عليه:نوآف إذا مو مرتآح أرجع نوآف:ياليت بس خلاص أنا قدمت أوراقي وباقي أسبوع ونبدأ أنتي طمنيني ها تجهزتي للمدرسه حلا بطفش:اي عسى ماكو مدرسه نوآف:هههههههه إي هذي حلا إللي أعرفهااا يالله حلوي بلا دلع شدي حيلك أبي أرجع تكوني مخلصه أوك حلا:اممم يصير خيررر نوآف:يالله ياقلبي مقدر أطول أنتبهي لنفسكـ خلاص حلا وهي ماتبغآه يسكر:طيب بس لاتنسآاني نوآف:حلو بسألك شفتي أحد يسنى روحه حلا بأستغرآب جآوبته:لاااا نوآف:أجل كيف تبيني أنسآكي وأنتي روحي "حلا هنا بجد ماقدرت تسمك نفسها ودمعت عيونها" حلا:............... نوآف يوم ماشافهااا ردت قال:مع السلامه "نزلت حلا الجوآل ومسحت دموعها ووقفت ورآحت لجنى تسولف معآها أفضل من تجلس في غرفتها تفكر ويذبحها التفكير" // * // * // مغرور انامن يوم حببتني فيك واشوف الناس من طرف طرفي دللتني دلعتني كيف اجازيك؟ ماعندي غير الحب ليته يكفيك عجزت افكر ودي اعطيك ودي احبك فوق حبي لولي قلوب الناس مقدر اوفيك هذا فؤادي جلسه بين ايايدك ********** زهور:فهود تعال نروح نجلس هناك"وأشرت بيدها على كرسي قبآل البحر" "مشو ورآحو له وجلسو عليه" زهور:اممم بقول لك شي بس ماتزعل فهد:وأنا أقدر أزعل من قلبي زهور:طيب ليه مانروح نسكن عند أهلك فهد وهو عاقد حوآجبه:ليه البيت مو عآجبك زهور:لا مو كذا بالعكس مره حلو ماشاء الله بس أحسه كبير علينآ فهد بأبتسامه:بكره يجونا عيآل ومابتقولين كبير زهور:قلتها بكره يعني مو اللحين بعدين أنا أخاف أجلس بروحي يوم تروح شغلك وبيتنا بعيد عن بيت اهلناااا فهد:يعني كيف زهور:يعني عآدي لو نسكن عند أهلك مايعارضو فهد:بالعكس هم يتمنو بس قلت عشآن تاخذي رآحتك زهور:مو لو سكنا بيكون لنا جنآح خآص فهد:أكيد زهور:خلاص كذا باخذ رآحتي بعدين هناك في أمك دآنه ولميس والله حلو بيتنا بس أنا أجلس لوحدي لو رحت وبعدين منها نسلي أهلك حلوه الجمعه ولا أنا غلطآنه "أبتسم فهد وهو يحس كل يوم يكبر حبه لزهور وكبرت حيل بعينه عقب كلامها هذا" فهد:لا مو غلطآنه ياقلب فهد "أبتسمت زهور برضآ وجلست تنآظر البحر وتحس قوة تلاطم أموآجه مثل قوة دقآت قلبها وهي بقربه لفت عليه وأبتسمت له بحب مسك فهد يدهآ وقآمو يتمشون على البحر" // * // * // (الســـــــآعــه 9:14) ^فــــي جهــــة ثـــآنيـــة^ (في أحد الأستــــرآحــــآت) طلال:ماجهز عشآكم عزآم وهو وآقف عند الشوآيه:فز حيلك وتعآل سآعدنا وبيجهز طلال:ههههههه أنا معزوم ولا نسيت أنت عآزمني عزآم:لا والله قوم فز أقول لا أحرمك من العشآء طلال وهو يوقف ويمشي له:لا لا بجي بس لاتحرمني شكله يشهي يمي عزآم:ههههههه خذ خذ هف بدآلي بروح أشرب وبجي عطشت طلال:طيب جيب لي معآك عزآم:حتى المويه مناشبني فيهاااا طلال:أنقلع بس لو نوآف فيه ماترجيتك آآه وينكـ بس عزآم:خلاص خلاص بجيب لاتقلب الموآجع "رآح عزآم وظل طلال يناظر الشوآيه وعقله بعيييد عند نوآف صديق الطفوله وأخو دنيته" تنهد وهو يقول:آآه الله يردك يالغآلي بالسلامه // * // * // ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ صبــــــــــآح يــــــــــوم جـــــديـــــد¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ ^فـــــــي بيــــــت أبــــــو فهـــــــد^ السآعهـ9:30 صبــاحاً "نزل طلال ودخل الصآله شآف لميس منسدحه قدآم التلفزيون وحآطه توم وجيري على سبيس تون وأمه جآلسه تكلم بآس رآسها وجلس وسحب الخداديه وحطها بحظنه وجلس ينآظر التلفزيون مع لميس سمع أمه وهي تقول" ام فهد:خلاص الله يحيك والله متملله اي بكلمها وتعالو نتجمع هنااا أحسن مو كل وحده ببيتها خلاص صار يالله سلمي على البنات مع السلامه لف طلال عليها:مين يمه ام فهد:هذي عمتك ام فارس بتجيني العصر وامكن تجي بعد عمتك ام تركي بكلمها اللحين وبشوف ليه تسأل يمه طلال:لا ولاشي "ووقف وهو يفكر" ام فهد:وين رآيح يمه والفطور طلال:لا مابي مآلي نفس بطلع أرتاح شوي"طلع طلال غرفته وهو يفكر امممم عمتي ام فارس بتجينا وعمي اكييد بالشغل وفارس اي فارس لازم اكلمه واشوف لو مابيطلع بحاول اطلعه لازم اوصل لها الهديه وأرتاح" // * // * // (مرر الوقت سريع وجآء العصر) ^فـــــــي بيـــــــــت أبـــــو فهـــد^ "أنتظر طلال لما وصلت عمته أم فارس وخذ كيس الهديه وطلع من البيت دخل سيآرته ورفع جوآلها ودق رقم فآرس" "رد عليه فآرس بعد كم رنه" فآرس:هلا وهالله طلول طلال:هلا فيك كيفك فآرس:تمام وأنت فآرس:الحمدلله بخير طلال:عسآه دوم أممم وينك أبي أجيك فآرس:بالقهوة تعآل معاي تركي وفهد أخوك شوي وبيجي طلال:طيب عندي مشوآر أخلصه وبجي فآرس:خلاص ننتظرك "سكر طلال منه وعلى طول حرك على بيت أبو فآرس" ^وصل وماشآف سيآرة عمه بالبآيكه حمد ربه خذ الهديه ونزل وسكر بآب السيآرة^ رآح للحديقه ودور مكآن يحط الهديه فيه بحيث محد يشوفها شآف شجره كبيره ورى المسبح مشى لها وهو يتلفت حوله حطهآ ورى الشجره ورفع جوآله ورسل رسآله لجوآل حلا وبعدهااا مشى ورجع ركب سيآرته وطلع من البيت ورآح للشبآب وهو يتمنى محد يشوفها قبل ماتاخذها حلا" // * // * // {فــــــــي غــــــرفــة حـــــلا} "صحت على نغمة الرسآله إللي بجوآلها تأففت وسحبت الجوآل من على الكومدينه وفتحت المسج وهي فاتحه عين ومغمضه عين بس يوم قرت اول كلمتين فتحت عيونهااا وتعدلت بجلتسها وهي تقرء بآقي الكلا"
///// حلا أنا طلال آسف على الأزعآج بس في أمانه لكي من نوآف وصآني أوصلها لكي حطيتها بالحديقه تبع بيتكم ورى الشجره الكبيرة إللي ورى المسبح أتمنى تنزلي تاخذيهاااا قبل أحد يشوفها" "قآمت بسرعه ورمت الغطا عنها ووقفت ودخلت الحمام(الله يكرمكم) وغلست وجههاا وطلعت من غرفتها وماشافت أحد ونزلت ركض على الدرج ببجامتهاا ماشافت أحد بالصآله بعد حمدت ربهااا ونزلت وطلعت للحديقه ورآحت للشجرة إللي ورى المسبح وشآفت كيس أحمر حجمه وسط خذته وهي مبتسمه ومشت بهدوء مثل ماطلعت ودخلت البيت ووصلت غرفتها ودخلتها وقفلت البآب ورآها بالمفتآح جلست على السرير وحطت الكيس قدآمها طلعت إللي دآخله كآنت علبة صغيره مغلفه بشكل حلو فتحت الغلاف وفتحت العلبه وشآفت خآتم ذهب شكله شبيه بالدبله ناظرته ولاحظت شي مكتوب على غلاف العلبه من جوا" ********** حلوي هذا الخآتم أعتبريه خآتم خطوبتنا ليمآ أرجع أوكي أقري وش مكتوب دآخله ...أحبكـ .... نواف... *********** "حلا أبتسمت وبدون تردد لبست الخآتم وطلع قيآسها معقوله يآنوآف عآرف قيآس أصبعي" "رجعت تنآظر الكيس وطلعت علبة ثآنيه مغلفه بنفس غلاف علبة الخآتم فتحت التغليفه وشآفته عطر" حلا وهي تبخ على يدها وتشمه:واااااااو يجنن ريحته "وتذكرت العطر إللي شرته له وماعطته خسآآره ليتني أعطيتك هو يانوآف" "وطلعت علبه ثآلثه صغيره وفتحتها وكآن سلسآل بحرف N " حلا:ههههه مجنون يانوآف كيف بلبسه بيلاحظو أمممم خلاص بلبسه يوم أروح للمدرسة ويوم أرجع بفصخه كذا أفضل "ورجعت تنآظر بالكيس وشآفت آخر شي بطآقه طلعتها كآنت مربع ومرسوم عليها قلوووب وحروف فتحتهاا وجلست تقرء وهي تتنفس ريحة عطر نوآف إللي أنتشرت ريحته من طلعة البطآقه عرفت أنه معطرها بعطرهـ" أنا ماعيش معك الحب .. أعيش الحب كله فيك أنا وان كنت عنك بعيد .. لكن معك وأحيا بك تعيش بكل أحاسيسي وتفكيري وأعيش أغليك تحسد الحب لو تسمع حديث الروح بغيابك تزاحم في الخفوق قلوب يسري نبضها بيديك أنا كيف أختصر فيك الشعور بحضرة أحبابك سكنت أرض الغياب وكل سيرة للوفا ترويك عيونك موطن وغربه.. عيونك موطن أغرابك < أحبك > لوتسافر بي على درب التعب وامشيك حبيبي في زمان البعد قلبي أصدق أصحابك < أحبك > جرح مايبرى عسى بعض الألم .. يرضيك ولون بالرضى عيني وأسيل دمعة عتابك حبيبي في ظلام الشوق كل النور مايضويك أنا صفحاتك البيضا وأنا أصدق حرف بكتابك فرشت العمر لأيامك أسابق ليلتي واجيك وعرفت ان الغلا خطوة وأنا واقف على بابك جفون الغيم لو تمطر دريت أن الثرى ضاميك ودريت اني بلا موعد زرعت الحلم بأهدابك
أحبكـــ...حبيبكـــ..نــــوآف..,, "رجعت دموع حلا تنزل مع كل سطر تقرآه وبعد ماخلصت عند آخر كلمه ضمت الروقه لصدرها وهي تتمنى لو تشوفه بس دقآيق بس وين نحقق الأمآني دآم بحر الأمآني مزحوم" // * // * // "مرررررر الأسبووع سررريع وبدت المدآرس" ][][§¤°^°¤§][ أولـــــــــ يـــــــــوم درآســـــــــي][§¤°^°¤§][][ ^فــــي بيــــت أبــــو فــــآرس^ (فــي غـــــرفــــة حـــــلااا) ام فارس:يالله يابنتي السآعه قربت 6:30 عيب جنى تنتظرك بتأخريها معآكي حلا ومغطيه وجهها بالمخدهـ:يمه اليوم أول يوم مالي خلق مابيعطونااا شي أم فارس:وش درآكي أمكن يعطوكم وعلى الأقل بتاخذي الكتب يالله قومي بسررعه لا أرجع الآقيكي بآقي ماقمتي "طلعت أم فارس وهي تتحلطم من حلاا وكسلهاا قامت حلا وهي تعدل شعرهااا ودخلت الحمام(الله يكرمكم) وتوضت وطلعت صلت ولبست وعدلت شعرهاااا وحطت ربطت على شعرها رفيعه وعلى جنب فيها فيونكه لونها كحلي وخلت شعرها مفتوح خذت شنطتها الكحليه الطويله وحطت فيها دفتر وقلم وخذت عبايتها ونزلت وشآفت جنى جآلسه تنتظرها" حلا:معليه جنو أخرتك الله يعينك علي جنى:هههه حصل خير يالله أمشي لانتأخر زيآدة حلا:امممم رغم اني جوعآنه بس يالله بصبر وبفطر هنآك "طلعو وشآفو فآرس وآقف عند سيآرته وهو لابس" "حلا أبتسمت وهي عآرفه وش قصد فآرس مشت تجآه سيآرته وبعدها لفت على جنى إللي بآقي وآقفه مكآنها" حلا:يالله جنو ونآسه فروس بيوصلنااا جنى بهمس تسمعه حلا:لاحلا نروح مع السوآق بليزز حلا:أمشي بلا دلع وشو سوآق وفآرس بنفسه بيوصلنا يالله جنوو "مشت جنى بأستسلام لايتأخرو أكثر وركبوو السيآرة" فآرس:صبآح الخير جنى وحلا:صبآح النور فآرس:كيفك جنووني أبتسمت جنى بخجل:بخير وأنت فآرس:بخير دآمك بخير حلا:موو قلنآ أحترمو مشآعري فآرس:موأنتي لو رحتي مع السوآق أفضل حلا:ههههههه ليه تبيني أفوت على نفسي مشهد رومنسي على الصبح "جنى ولعت مكآنها وفآرس رمى عليها علبة موية كآنت جنبه" حلا:اييييي وجع يعووور الحق علي رآكبه معآك / * / * / "وصلهم فآرس المدرسة ورآح بعد ماأعطى جنى فلووس بيدهآ بعد مانزلت حلا" جنى:ليش فآرس عندي فآرس:ولو خليها معآكي مابيكي تحتآجي شي وأنا موجود جنى:مشكور ماتقصر فآرس:ودي تجلسي معآي أكثر بس مآبي أخركـ جنى بأبتسآمه:طيب أنتبه على نفسك مع السلامه "نزلت جنى ودخلت المدرسة وعيون فآرس تلاحقهآ ليمآ أختفت عنه وبعدهآ حرك ومشى رآيح يدور له كفي يفطر فيه قبل يروح لجآمعته" // * // * // "دخلت جنى وحلا ووقت الطوآبير وشآفو مها ورنا ودانه ولمياء ورنده متجمعين سلمو عليهم وجلسو يسولفو وشوي بدوء ينادو على أسماء البنات وبدو الطوابير" مها:حلا أمشي نطلع نغير قسمنا نختار علمي حلا:باقي ملزمه مها:اي أنا أستخرت وأرتحت وبعدين أقسام العلمي حلوهـ بعد التخرج حلا:طيب يالله بس رندهـ وش أختارت مها:لا رندا علمي اللحين أكييد بينادو أسمائهم هيا ودانه هما أختآروا يوم رآحو للنتيجه حلا:آآها طيب أمشي نروح "طلعو للإدارة وغيرو قسمهم وعدها رآحخو لفصلهم بعد مادلتهم عليه المشرفه وتفجأو أنه دآنه ورندهـ بنفس الفصل وهذي أول مرهـ تصير يجتمعون كلهم بفصل وآحد الغآلب مها وحلا مع بعض وأوقات يكلمو المشرفه ويحآولو ليمآ ينقلوهم مع بعض ودآنه ورنده كل وحدهـ كآنت بفصل" حلا:لاااااا مآأصدق وش هالمفاجأة دانه:بجد والله يعني أكيد أنتم هنا مها:اي "ورجعت تنآظر الفصل" اممممم وين تبينا نجلس حلاااا رندة:تعآلو ورآنا فآضي مها:حلو يالله حلوي "حطو البنآت شنطهم وسحبو رندة ودآنه وطلعو يتمشو بين الفصل ورآحو فصل جنى ورنا إللي كآنوا بنفس الفصل بعد" حلا وهي تاكل علك:وين إللي ماتتسمى رنا:مين قصدكـ..؟؟ حلا:في غيرها رغيد رنا:ههههههه مدري أمكن بفصل ثآني مها:زين أنها مي بفصلكم ريمآس:إي والله "ولمحت الخآتم إللي بيد حلا" ريمآس بغمظه:حلا لايكون أنخطبتي وحنا ماندري حلا بأستغرآب:لا أي خطبه ريمآس:هههه الخآتم إللي بيدكـ مها:أشوف وريني"ورفعت يدهااا"وااااااااو خطير ماشاء الله من وين لك حلا أنحرجت:لا بس جآني هديه رنا:من مين.....؟؟ حلا:امممم من أبوي وبعدين ليش تسألو يعني أول مره تشوفوني لابسه خآتم رنده:بس تبي الصرآحه شكله حلووو مها إللي حآسه بالسآلفه أن:ذووووووق حلا:يؤؤؤؤه غيرو السآلفه مالقيتو إلا خآتمي أقول جنو أحكيهم المشهد الرومنسي إللي اليوم الصبح حضرته ههههههه // * // * // (السآعه 1:00) ظهـــــــــراً "دخلت حلا غرفتها ورمت شنطتها على السرير وفصخت عبايتها ورآحت فتحت درج الكومدينا وطلعت علبة الخآتم وفصخته وهي مضآيقه ورجعته مكآنه" حلا:أفففف على كل شي يدققوو سآمحني يانوآف
(عنـــــد جنــــــــــــى) "بعد مابدلت وصلت نزلت المطبخ شآفت عمتها أم فآرس فيه وهي تسوي السلطه" جنى:عنك عمتي أنا بكملها روحي أرتاحي أم فارس:لايمه أنتي أرتاحي توك جآيه من المدرسه جنى:لاعآدي مو تعبآنه خلاص خليني أنا بسويها أم فارس: على رآحتكـ الله يرضى عليكي يابنتي ويخليكي لعين ترجيكيقولي آآمين أبتسمت جنى:آآمين " وجلست تقطع السلطة" // * // * // ^فــــــــــــي العصـــــــــر^ (في بيـــت أبـــو بــدر) "نزلت رغد وجلست جنب أمها بالصآله وهي تقول" رغد:يمه قبل كم يوم كلمتني ريم وتقول تبينا نروح لهم زيآرة وش رآيك أم بدر:طيب خلاص قولي لها على يوم الخميس ينآسبهم إذا ماعندهم شي بنجيهم أن شاء الله رغد أبتسمت:أوكي مآمي بروح أدق عليها وبقول لهااا "وطلعت رغد تكلم ريم إللي فرحت وقآلت لها لا ماعندنا شي وجلسو يسولفو شوي عن المدرسة وبعدها سكرو" // * // * // ^فـــــــــــي بيــــــــت أبـــــــو خـــــــآلد^ "كآن جآلس في غرفته وبيدهـ الفلوس إللي عطته جنى وهو مبسوط أول مره يمسك بيدهـ فلوس كذا عددها عدها للمره السآبعه وهو مو مصدق" خآلد:مشكوره ياجنى مشكوره بس لازم أخبيها لايشوفها أبوي ولا أمي ولا أنوار وياخذوها ووقف وهو يفكر وين يخبيها" // ** // ** // ** // من يقول انساك؟؟؟ يكذب مانسيتك وانت القلب من دونك عصاني انت لوتظما من عروقي سقيتك وانت لو تبعديصير العمر فاني وانت لويقسى زماني ماجفيتك كن ربي عن هوى غيرك نهاني ********* ^فـــــــــــي بيــــــــت أبـــــــو تـــــركــــــي^ }{وبالتحـــــــديـــــد فـــــي غـــــــــرفـــــــة مهــــــــــآ}{ "كآنت جآلسه على المكتب إللي بغرفتها وترتب الكتب إللي عطوهم اليوم في شنطتها على الجدول وبعد ماخلصت قفلت الشنطه ووقفت ورآحت للبلكونه إللي بغرفتها فتحتهااا ودخلت وهي تتنفس الهواء البآرد إللي لفح وجهها جلست على الكرسي وهي تفكر وبعدهآ قآمت وجآبت الاب توب وقفلت البآب ورجعت جلست على الكرسي وفتحت الاب توب وهي نآويه تشوف طلال عمل لإيميلها ديليت ولا بآقي فتحت المسن على طول بعد ماتحملت الإعدادات وأول ماأنفتح تفآجأت أن........"
^أنتهـــــــــــــــــــي البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:36 | |
| §¤~^~¤§الجـــــــــــــزء الـــــــــرآبـــــــــع والأربعــــــــــــــــــون§¤~^~¤§ // ** // ** // ** // من يقول انساك؟؟؟ يكذب مانسيتك وانت القلب من دونك عصاني انت لوتظما من عروقي سقيتك وانت لو تبعديصير العمر فاني وانت لويقسى زماني ماجفيتك كن ربي عن هوى غيرك نهاني ^فـــــــــــي بيــــــــت أبـــــــو تـــــركــــــي^ }{وبالتحـــــــديـــــد فـــــي غـــــــــرفـــــــة مهــــــــــآ}{ "كآنت جآلسه على المكتب إللي بغرفتها وترتب الكتب إللي عطوهم اليوم في شنطتها على الجدول وبعد ماخلصت قفلت الشنطه ووقفت ورآحت للبلكونه إللي بغرفتها فتحتهااا ودخلت وهي تتنفس الهواء البآرد إللي لفح وجهها جلست على الكرسي وهي تفكر وبعدهآ قآمت وجآبت الاب توب وقفلت البآب ورجعت جلست على الكرسي وفتحت الاب توب وهي نآويه تشوف طلال عمل لإيميلها ديليت ولا بآقي فتحت المسن على طول بعد ماتحملت الإعدادات وأول ماأنفتح تفآجأت أن طلال أون لاين"متصــل" معقوله كذا ليه ماحذفني لالا أكييد يحبني بآقي "أبتسمت وهي تفكر" اممم ياربي أدخل معآه ولا لا بس أخاف يسمعني كلام لاخل أنتظر شوي أمكن يدخل معآي هو" أنتــظـــــرت دقيـــــقه دقيقتـــــــــــــين ثـــــــــــــــــــــلااااث ^مهـــــــآ^ "آآآآآآآآف لا مايصير ليش يــآآآربي طيب ياطلال بشوف أخرتها معآك فتحت محآدثه معآه وكتبت" إلتفت لِي شوي محتآج لـ { دقـآيق } شوف يا أما أنك تحذفي ياتكلمني مو أدخل وتطنشني لـآ آ تقول البعد سبب لك { ع‘ـذ آ آ ب }~ آ آ نت آخ‘ـــر شخص بـ الدنيآ يحـب « • تصدقي نسيت أن إيميلك عندي إلتفت لِي شوي محتآج لـ { دقـآيق } "مها عصبت وولعت قهر من كلامه وكتبت من غير وعي للي تكتبه" لااا والله أتحدااا أنت باقي تحبني صححح قول لـآ آ تقول البعد سبب لك { ع‘ـذ آ آ ب }~ مها ترى نسيتكـــ أفهمــــي هالشــي وش تبين فيني مو تقولي تكرهيني ماتطيقيني وتتمني أنمحي من حيآتكـ خلاص طلعت ليش تلاحقيني إلتفت لِي شوي محتآج لـ { دقـآيق } "مها كل حرف كتبه تحسه طعنه آآآه ياطلال تحملت مني كثير وكنت أقول كلام لك وماأبآلي له واللحين بس عرفت وش قدر يجرح" خلاااص أنآ آآآسفه بس أبيكــ تسآمحني وبوعدكـ بختفي من حيآتكــ إذا هالشي يريحكـــ لـآ آ تقول البعد سبب لك { ع‘ـذ آ آ ب }~ أتمنى لأني تعبت وأبي آرتآح يآمهـــــآ مو نآقص جـــروح وهمــــوم جـــديـــدهـ وأنتـــــي الله يوفقـــك إلتفت لِي شوي محتآج لـ { دقـآيق } "وش قصدهـ الله يوفقك يعني خلاص طلال رآح بينتهي من حيآتي أًحي يآمها خلاص قآل لكي بنفسه أنه نسآكي وش تبي بعد أكثر من كذا وأنا لازم أنسآه وأتجآهل مشآعري إللي حسيت بها نآحيته لازم أنا وعــدته أتـــركــه" وأنــت بعـــد الله يوفقكـ وأنا آآسفه آآآسفه يآطلال مع السلامه "سكرت مها منه وهي تمسح دموعها إللي نزلت بغير شعور منها معقوله كذا خلاص كل شي أنتهى بهالسهوولة هي السبب إي هي أكييد عجبته وخلته يلتفت لهاااا ونسته يآني والله لتندمي يآروعه والله" // * // * // }{فـــــــي بيــــــــت أبــــــو فـــــآرس}{ "نزلت حلا من غرفتها ودخلت المطبخ سوت لها كوب نسكآفيه وهي رآيحه للصآله سمعت صوت ضرب بالكورة
مشت للبآب وفتحته شآفت مازن يلعب كوره في حديقة بيتهم تحمست ومشت له وحطت الكوب على الطآوله إللي في الحديقه حلا:يالله مزون أرمي مازن:يالله بس مو تدفين حلا:لالا مارآح أدف يالله أرمي "رمى لها مازن الكوره وهي خذتها ومشت تلعب فيها ومره ترميها على الجدر وترجع لهااا ومره ترميها برجلها فوق وتمسكها" مازن وهو حاط يدهـ على خصرهـ وينآظرها:لا والله وبعدين أخت حلاا حلا:ههههه وربي ونآسه وش تبي مآزن عصب:أقول جيبي الكوري وأنقلعي بدرب عندي دوري بكرهـ حلا خذت الكورهـ من الأرض ورآحت له:قول والله مآزن وهو رآفع حآجبه:ليه نونو عندكـ تحلفيني حلا:لابس ونآسه أقول مزون حبيبي عآدي تآخذني ألعب معآكم صدقني بفوز على خصمكم مآزن:أقول منآك بس حلا:طيب خذني على الأقل أشجع بس والله لأسوي لك تشجيع لاصآر ولا أستوى مآزن:وربي لو ماتقلبي وجهك لأعلم أبوي وأٌول شوف بنتك المصونه وش تبي تسوي حلا بقهر:طيب سووها وشوف مازن:هآتي الكورهـ وطسي بتدرب حلا بنذآله:من عيوني تفضل "مدتها له وهو قرب ياخذها وهي رفعتها ورمتها من فوقه وطآحت في المسبح" جرت حلا وهي تضحك:هههههههههه مسكين مرهـ ثآنيه ماتتمرجل علي "وطلعت له لسآنها ورجعت دخلت البيت وهي تضحك" "أما مآزن عصب ورآح جآب عصاا وطلع الكوره ونشفها ورجع يلعب وهو مقهور من حلااا " // */* // */* // ^فـــــي بيـــــــت أبـــو بـــدر^ "نزلت مي من جناحهاا وهي شآيله ليآن وتلعبهااا وسمعت صوت صرخــه هــزت أركآن البيت نزلت بسرعه الدرج وشآفت عمتها أم بدر طآيحه على أو الدرج نزلت بسرعه وحطت ليآن على الأرض ونزلت لمستوآها" مي:ياعمه وش فيكي أم بدر بألم وهي مآسكه رجلها:آآآآه بعدي عني جآيه للشمآته ها مي:وش فيكي ياعمه ليه هذا وقت شمآته الله يهديكي قومي معآي قومي"ومسكت يدهآ وقومتها وسآعدتها وطلعتها جنآحها ودخلتها غرفتها وسدحتهااا" مي:بكلم بدر يجي يوديك المستشفى "أخذت مي التلفون إللي بالجنآح وودقت رقم بدر" بدر:هلااا مي:هلاا بدر بدر تعآل بسرعه عمتي طآحت وشكل في رجلها كسر بسرعه عشآن توديها المستشفى بدر بخوف:أمي طيب طيب جآي "سكرت مي ونآدت الشغآله تجيب ثلج كمآدات لرجلها شوي وصل بدر وطلع ركض لغرفتهااا" بدر:يمه وش فيكي سلامآت أم بدر:رجلي يآبدر رجلي أحسها أنكسرت بدر:لا أ؟ن شاء الله خير قومي معآي قومي "ولف على مي" بدر:مي جيبي عبآيتها مي:أن شاء الله "وجآبتها ولبستها هي وطلعت جآت عبآيتها ورآحت معآهم على المستشفى مع محآولات بدر فيها أنها تجلس وماتعب نفسها بس هي أصرت تروح معآهم" // * // * // * // ^فـــي غـــــــرفــــة حــــــلااا^ حلا:ههههههه مهوي خلاص ههههه الله يقطع أبليسكـ بطلي مها:وربي لتندم وبتشوفي حلا:حرآم عليكي البنت وش لها ذنب مها بقهر:هي أم البلا كله طيب صبرها علي بس حلا:والله بكيفك بس بليز مانبي مشآكل مها:إي طيب يصير خير يالله تبي شي بروح لغلا نادتني أول مدري وش تبي حلا:لا ثانكس مها:يالله مع السلامه "سكرت منهاا ورآحت لغلااااا" "آما عند حلا قفلت منها ورمت جوآلها على السرير ورآحت غرفة جنى شآفتها نآيمه طلعت ورجعت غرفتها وهي طفشآنه حدهآ سمعت صوت نغمة رسآله بجوآلها رآحت ركض وجلست على السرير وسحبت الجوآل وفتحت الرسآله وكآن مضمونهااااا" ///////// أنا آسف أنا آسف بطآبي الوقت وأشغلني عن أحبآبي وخلاني وأغلي من سكن قلبي أبي قلبك يسآمحني ويصفح عن خطآي وزلي وبوعدك أظل وآفي لآخر يومي في عمري..... {من كتـــآبـــآتي ...عـــــذوب الغلا} "أبتسمت وكتبت له رساله ورسلتها" مآبيكـ تقول لي آسف أبيك تقول لي مشتآق أبي كل البشر يعرف حيآتي وش محليها أبي زولك يلف حولي وأبيك أنت بكل لحظآت وأبي حتى الخطأ منك يرآضي خآطري بأحساس أبي أضحك أبي أزعل وأبيك تشآركني الضحكآت وأبي بضحكتك الحلوهـ تنسيني كل الأحزآن {من كتـــآبـــآتي ...عـــــذوب الغلا}
}{وأستمـــــــرت بينهـــــم المسجـــــآت}{
^فــــــــي جهــــــة ثـــــــآنيــــــه^ (فــــــــــي المستشفــــــــى) مي:تأخر الدكتور بدر:إي والله أن شاء الله خير مي:يـــآآآرب "شوي وطلع الدكتور وتقدم منه بدر وهو يسأله" بدر:ها طمني دكتور كيفها أمي الدكتور:لا الحمدلله كويسه عندها كسر بسيط وجبرنا لها رجلها بدر:الحمدلله الدكتور:مرني المكتب عشآن أعطيك وصفه لها فيها مسكنآت للألم وموعد للمرآجعه بدر:طيب مي:بدخل عندها بدر:طيب "رآح بدر مع الدكتور ...ومي دخلت عندها" مي:الحمدلله على السلامه عمتي أم بدر:الله يسلمك وينه بدر مي بتعب جلست على الكرسي:رآح ياخذ الوصفه من الدكتور ويجي "ام بدر لاحظت تعب مي وشحوب وجهها بس ماسألت" "شوي جاء بدر وطلعو من المستشفى وعلى طرقهم مرو أخذو الدواء ورجعو للبيت وصل بدر أمه لغرفتها وتطمن عليها وطلع ورآح لجنآحه دخل الغرفه شآف مي متممدة على السرير ووجهها شآحب" بدر:مي وش فيكي حبيبتي مي بأبتسامه:لا مافيني شي بس شويه أرهاق بدر:بقول للخدآمه تجيب لك شي تآكليه شوفي كيف وجهك شآحب لونه مي:طيب بس أبي مويه بدر:من عيوني أرتآحي أنتي بس وبجيب لكي // * // * // ^فـــــــــي بيــــــــــت أبــــــــو فهـــــــــد^ أم فهد:والله ودي يمه تجون عندنا فهد:وأنت يبه وش قلت أبو فهد:البيت بيتك يبه وأحنا قبل وقلنا لك بس أنت مارضيت فهد:يبى تدري كنت أبي زهور تاخذ رآحتها لاكنها الظآهر مي متعوده على الجلوس لوحدها وتخآف ام فهد:لايمه جيبها حيآكم الله والله البيت وسيع ويشيلناا كلناااا لميس:إي تعآلووو ونآسه زهور بتسكن عندناااا دانه وهي دآخله الصآله سمعت آخر كلام لميس:بجد بتسكنووو عندنا فهد فهد:إي دانه بفرحه:ورربي فله إي نبي كلناا سوا بيت وآحد مو متوزعين طلال:عآد أنتم البنآت تبوها من الله حق السوآلف أكييد بتكون فله دانه:أهجد بس لايكون أنت يوم بتزوج بتسكن زوجتك برى طلال:أجل بسكنها معآكي دانه:طيب يمه تسمعينه وش يقول ام فهد:خلي أخوكي يادانه بكيفه هو ومرته دانه بأستهزاء:خل يتزوج أول طلال:قآعد على قلبكـ "وقآم بعد ما أستأذن منهم وطلع غرفته" // * // * // * // ^فـــــــــي بيــــــــــت أبـــــــو رآمـــــــــي^ "كآن رآمي جآلس مع أمه وأبوهـ في الصآله وكآنت الجديه هي محور حديثهم" أم رآمي:والله والنعم يمه خلاص نتوكل على الله ونروح نخطبها هذا يوم المنى يوم ولدي بيتزوج وأخيراً بتفرح قلبي يمه أبو رآمي:والله ماعليهم خلاف بنآت أختي أم تركي رآمي:خلاص يبه كلم عمي أبو تركي وحدد معآه يوم وبلغني ونروح أبو رآمي:على خيرر أن شاء الله وإللي فيه خير ربي يقدمه "أستأذن رآمي منهم وطلع غرفته وهو يفكر في إللي سوآه صح ولا خطآ لاكن مصير ألأيام تبين له كل شي" // * // * // }{صبـــــــــــــآح يـــــــوم جـــــــــديـــــــــد}{ ^فـــــــــي مــــــــدرســـــــة البنـــــــــآت^
(في فصل مها وحلا ودانه ورنده) حلا:اففف اللحين رياضيات على ماكو رياضيات أول حصه ياهو بيغثوناااا مها:ههههههه تحملي حلا:أنتي السبب وإلا ماكنت أبي علمي وغثآه مها وهي حآطه يدها على خدهآ:ههههه ماجبرتكــ تدخلي معآي حلا:مشكلي يابنت عمي العزيزه مقدر أستغنى عنك مها:ههههههه فديتك وربي "شوي دخلت الأستاذه وبدت تشرح وفي وسط الحصه أندق بآب الفصـــــل" ووووو............ ^أنتهـــــــــــــــــــي البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:37 | |
| o?°• (الجـــــــــــــــــزء الخــــــــــــآمـــــــــــــس والأربعـــــــــــــون) •°? O
// * // * // }{صبـــــــــــــآح يـــــــوم جـــــــــديـــــــــد}{ ^فـــــــــي مــــــــدرســـــــة البنـــــــــآت^ (في فصل مها وحلا ودانه ورنده) حلا:اففف اللحين رياضيات على ماكو رياضيات أول حصه ياهو بيغثوناااا مها:ههههههه تحملي حلا:أنتي السبب وإلا ماكنت أبي علمي وغثآه مها وهي حآطه يدها على خدهآ:ههههه ماجبرتكــ تدخلي معآي حلا:مشكلتي يابنت عمي العزيزه مقدر أستغنى عنك مها:ههههههه فديتك وربي "شوي دخلت الأستاذه وبدت تشرح وفي وسط الحصه أندق بآب الفصـــــل" وأنفتح وظهرت من ورآه بنت رآفعه شعرها على فوق وحاطه يدها على شنطتها الطويله اللي توصل لآخر ظهرها" روعه:السلام عليكم الأستاذه:وعليكم السلام نعم روعه:أنا طالبة جديده وقالو لي فصلي هنا الأستاذه:تفضلي روعه:شكراً "دخلت روعه ولمحت دانه والبنآت أشرت لهم بيدها ورآحت جلست على الكرسي إللي آخر شي وكآن ورى مكآن مها وحلااا" مها بهمس لحلا:افف وش جابها ذي حلا بنفس الهمس:هههه سوتها ونقلت مها بقهر:طيب هي إللي جابتها لنفسها الأستاذه:اللي ورى هدوء نكمل الشرح / * / * / * ^فــــي الفسحــــــه^ "دق جرس الحصه الرآبعه وطلعت الأستاذة بعد مالمت أغراضهااا قآمو البنات إللي تصلح شعرها وإللي تطلع المرآيه وتحط كحل وإللي تحط روج (لاحظو مو مرطب) واللي من دق الجرس طلعت ركض للحوش <<خايفه لايخلص الأكل هههه" اما شلتنا الحلوهـ "جآلسين مع روعه ومحتفلين بوجدها معهم معدا مها إللي من دق الجرس طلعت الحوش وطنشتهم لأنها لو قعدت تخاف ماتمسك نفسهاا وتتهاوش ليه ماتدري....؟؟؟" "طلعت حلا الحوشه ولقتها في مكآنهم المعتآد رآحت وجلست جنبها" حلا:وش فيه الحلو جآلس لوحدهـ هنا مها بأستهزاء وهي لافه وجهها:لااا بدري لاكآن جيتي حلا:يؤؤؤ مهووي وربي أنتي بعد تقهري ليه طلعتي وخليتنا مها لفت عليها:لا والله يعني تسوي نفسك مو عآرفه ليه...؟؟ حلا:ههههه لايكون عشآن روعه عآتي البنت ماسوت لكي شي مها بقهر:هذا بنظرك والله ياحلاااا لتندم وتشوفي حلا:مها خلااص ماصاارت قالك بلسانه نساكي وش لها دخل البنت مها عصبت:مانسآني فاهمه يكذب ايه يكذب طلال يحبني كلكم غيرانين مني لأنه يحبني صح حلا بصدمه:مها وش هالكلام وش إللي تقوليه وليه نغار مها:مدري بس كلكم غيرانين حتى دانه غيرآنه لأنه يحبني ويهتم فيني وصارت تدخل روعه بينا لين خربت كل شي كل شي هي السبب ودانه بعد السبب.....وهو بعد اي هما السبب بلي صآر حلا بأستغرآب من كلام مها:مهوي هدي وش فيكي والله مآصارت بكيفه طنشيه أنسيه وش تبي فيه دآمه عآفك خلاص<<بتكحلها عمتهاااا مها وقفت وبعصبيه:أنتي أصص كذآبه مآعافني ليش أنتي بعد غيرآنه لأنه يحبني أكثرر مما يحبكـ نوآف ولا عشآن روعه طيب خلاص خليها تنفعكم الست روعه"ومشت وخلت حلا مكآنها مذهوله من إللي سمعته وش صآير لكي يآمهااا وش هالكلام لا لا ذي مي مها بنت عمي إللي أعرفها وش قلبها كذا معقوله تكون بجد تحب طلال طيب ولو خلاص لازم تنسآه الله يعيني لازم أظل ورآها ولا بيصير لها شي هالبنت تنهدت وقآمت ورآحت لجنى" / * / * / (في العصــــــــــــر) "في مكتب أبو تركي" ابو تركي:حيآكم الله ........لا آفا عليك إي وقت تنورون .......خلاص أن شاء الله على خير مع السلامه "سكر منه وألتفت على أم تركي إللي كآنت جآلسه معآه مدة له كآسة الشآهي وهي تقول:خير وش فيه أبو تركي:لا أن شاء الله خير هذا أبو رآمي يقول بيجون عندنا اليوم قلت له حيآك ام تركي:إي حيآهم بس ليه اليوم مو كأنه شي غريب أبو تركي:والله مدري خلهم يجون وبنعرف أم تركي:على قولك / * / * / * / (بعـــــــد صــــــــلاة المغـــــــرب) ^فــــــــي بيــــــت أبـــــو تـــركــــي^ "بعد السوآلف والضيآفه تكلم أبو رآمي وخطب غلا لرآمي وتفاجأ أبو تركي بالبداية مو عشآن رآمي بياخذهاااا لا عشآن هذي دلوعته بنته ماتخيل بيوم تترك بيتهم وقآلهم يعطوهم مهله يفكروو وقآلو خلاص وبعد ماطلعو طلع تركي وأبوه من المجلس بعد ماودعوهم ودخلو البيت وأستقبلتهم أم تركي وهي تقول" ام تركي:ها خير يابو تركي أبو تركي:خير تعآلي فوق وأعلمك تركي:عن أذنكم بطلع أبدل وبطلع مع فآرس "طلع تركي وهو فرحآن لأخته لأن رآمي رجآل ماينرد وغير كذا ولد خآله وأخلاقه عآليه" }{في جنـــآح أم تــركي وأبـــــو تـــــركـــي}{ أم تركي بفرحه:جد والله والله يافرحت قلبي دآم ولد أخوي بياخذ بنتي أبو تركي بحزن:بس ماأتخيل غلاا بنتي تطلع من هالبيت وتروح لبيت رجآل ثاني ام تركي:هو وش فيها هذا نصيبها يآرجال ومصيرها تتزوج أبو تركي وهو يتنهد:إيه الله يقدم إللي فيه الخير أنتي روحي وأسأليها وشوفي وش تقوول بس لاتغصبيها ياأم تركي ترآها الغآليه خليها على رآحتهاااا أم تركي:ولايهمك أبشر "وقآمت ورآحت لغلا ودقت عليها البآب وفتحته" غلا:هلا يمه حيآكي "قآمت غلااا وعدلت جلستها بعد ماكانت ماسكه مذكرتها وتذآكر جآت أم تركي وجلست جنبها على السرير وهي تقول" أم تركي:مشغوله يمه غلا:لا أبد بس أحضر لدرس بكره في شي يمه أم تركي بأبتسامه:اي يمه مدري من وين أبدي معك بس اليوم جآنا أخوي أبو رآمي وولدهـ رآمي "غلا من سمعت أسم رآمي في السآلفه نغزها قلبهاااا" غلا بهدوء:طيب أم تركي:يمه ماشاء الله عليكي أنتي كبرتي وصرتي عروس ورآمي ولد أخوي جاء وخطبك اليوم من أبوكي وينتظرون ردك غلا بصدمه:أنـــــــــا يخطبنــــــي أنــــــــــا أم تركي بأستغرآب:إي يمه أنتي ليه مستغربه غلا بأرتباك:لالا بس "وأخذت نفس طويل وكملت"أبي أكمل درآستي مابي أتزوج أم تركي بأبتسامه حنونه مستحت على شعرها:ياقلبي عليكي ياغلااا بيخليكي تكملي درآستك لاتخآفي رآمي طيب وولد حلال الله يحرسه والله ماتتصوري فرحتي وش كثير يوم قآلي أبوك أنه خطبك أنتي فكري يمه وردي علي وإذا على درآستك أوعدك بقول له لاوبنشرط بعد يخليكي تكمليها ها وش عندك بعد غلا في نفسها"اي طيب يمه ماتدرين وش سوا معاي هذا يخوف لايآربي مآبيه بس حرآم أمي حيل فرحآنه خلاص بقول لها أفكر" غلا:عطوني يمه وقت أفكر ام تركي:خلاص يمه حقك فكري وأستخيري وآخر الأسبوع أبي ردك غلا هزت رآسها:أن شاء الله "قآمت أمها وهي تدعيلها وطلعت وسكرت البآب ورآها ونزلت دموع غلااا من هنااا وهي خآيفه من هالخطبه وعرفت اللحين بس وش كآن قصد كلام رآمي لهااا يوم كآنوا في السوق يآربي وش أوي مين أكلم ريفآل ال لا أخوها صعبه طيب مين زهور خلاص مالي إلا هي أمكن تفيدني بكره بشوفها بالجامعه وأكلمها" / * / * / }{فـــــــي بيــــــــت أبـــــــو رآمـــــــــي}{ "رجعو البيت وأستقبلتهم أم رآمي وعرفت كل شي منهم" ريفآل بفرحه:ونآسه وليه ماقلتو لي عشآن أبارك لها وأهبل فيهاااا وأنت بعد مو سهل يآرامي رآمي:ههههه ليه أن شاء الله مو سهل رفآل:لابس ماتوقعتك بتخطب غلاا رآمي وهو رآفع حآجبه:وليش ويش يمنع ريفآل:لابس أنت شخصيتك غير وغلا دلوعه ومتعودهـ على الطلعه وهالأشياء وماضنتي هالأشياء تحبها أنت رآمي إي طيب والله لأعدلها ولا ماأكون رآمي:لاماعليه بتتعود على عيشتنااا وطبعي رنده:خلوها بالأول توافق لمياء:أن شاء الله غلا حبوبه وتستاهل كل خير // * // * // (اليـــــــــوم الثـــآني بالمــــــدرسه) ^فــــــي فصـــــــل "مها وحلا ورندة ودانه وروعه"^ "أنتهت الحصة الأولى وبدت الثآنيه ولين اللحين ماجات الأستاذة" حلا:يآآآرب غآيبه مها وهي حآطه رآسها على الطآوله:أن شاء الله حلا وهي توقف:مين تقوم معآي نشوف جات ولا غآيبه رندة:أنا يالله "وقآمو وطلعو برى الفصل وحآسو شوي وشآفتهم الأداريه تبع الغيآب والحضور" الأداريه:وين رآيحين أنتي وهي حلا:اممم أستاذة نورة تبع مادة الكيمياء لين اللحين ماجاتنا فجينا نشوف غايبه ولاحآضرة الأداريه بأستهزاء:أعتقد ذي مو شغلتك ويالله على فصلك أنتي وهي حلا:طيب هي غايبه ولا حآظره الأداريه:لا غايبه ويالله أرجعو ولا أشوف وحده خآرجه برى فصلها حلا بهمس لرندة:وجع بالعه رآديو فقعت أذني رندة:ههههه الأداريه وحست أنهم يتكلمو عليها:وش تهذرون أنتي وهي حلا:سلامتك يالله بنروح "ورجعو الفصل ودخلت رندة وحلا وقفت عند البآب وهي تقول بصوت عآلي" حلا:يابنات ترى أبلة الكيمياء غايبه وتقول لكم سوير "الأدارية سآره" ياويل وحده منكم تطلع مع البآب دانه:فكهههه روعه:إي والله أرتحنا اليوم من co2 ,h ومدري شنوو / * / * / ^في الجــــــــآمعه^ "كآنو جآلسين ريفآل وغلا وزهور بالكفتيرياء يفطرون" "وكآنوا زهور وريفآل سوآلف وغلا سآكته" ريفآل:وش فيكي غلااا ماتتكلمين اليوم وسآكته غلا أسألي أخوي:لا ولا شي ريفآل بغمزه:لايكون مستحيه مني بس زهور بأستغراب:وليه تستحي ريفآل وهي تقوم:هههه خليها تقول لك بروح أكلم وحده من البنآت وبرجع "قآمت ريفآل ولفت زهور على غلا إللي جنبها" زهور:وش السآلفه غلا:آآه وشأقول لكي زهور:غلا خوفتيني وش السآلفه غلا:رآمي ولد خآلي خطبني زهور بفرحه:واااو مبروك متى غلا:أمس زهور:ماشاء الله "وأنتبهت لوجه غلا الخآلي من أي فرحه"وش فيكي طيب كذا غلا:مــابيـــه زهور بصدمه:ليـــــه...؟؟ غلا:ما أحبه وعيدين أحسه يخوف لا مابيه يدور غيري زهور بأستغراب:بالعكس فهد دآيم يمدحه يقول رجآل والنعم فيه أخلاق وأدب وطيب وغير كذا شآيل أهله شيل غلا:بس أنا مو مرتاحه له زهور:وش بتسوين اللحين غلا:مدري مدري يازهور عندك حل أسعفيني فيه زهور:طيب قولي لعمتي ولا لعمي وأكييد مآراح يغصبوكي غلا:مسكينه أمي فرحآنه لأنه ولد أخوها زهور:والله مدري أستخيري وشوفي غلا بتنهيدة:الله يقدم إللي في الخير / * / * / * / من يلوم العين لو هلت دموع ومن يلوم القلب لو صفق وصاح آه من قلب رقص بين الضلوع مثل رقص الطير مكسور الجناح ليتني وسط الخلا واعطش واجوع بس اشوفك تبتسم وتنسى الجراح ******* }{فــــــــــي فصــــــــل البنـــــــــــآت}{ "كآنت حآطه رآسها على المآسه ومغمضة عيونهااا لاكن إللي سمعته خلاها ترفع رآسهااا وتسمع كل كلمة تنقآل من إللي كآنوا جالسين ورآها" غلا:ماشاء الله روعه التصميم دانه:بجد زين أنه عجبك روعه:ماشاء الله أخوكي مصمم محترف بجد حتى الخط وشكل التصميم كله غير دانه:ام طلول يحب التصميم عشآن كذا يبدع فيه بس عجبه الكلمات إللي أخترتيها للتصميم روعه بأبتسامه:امممم عجبتني وحبيت أصمم عليهاا حتى الصور إللي حآطها خيآليه بجد شي يشكر عليه دانه:هههههه من قدك ياطلول لقيت لك كل هالمديح روعه بأحراج:دبه ماقصدي شي دانه:هههههه لا لا بقول له "آمااا مها فحآلها لايوصف تجمعت دموع القهر بعيونها ورجعت حطت رآسها على الطآوله وعمضت عيونهاا تدآري دموعها لاتنزل وتفضحهاااا" / / / * * * / / / مهما تروح وتبتعد ما اقدر انساك صورتك في داخل عيوني سكنها .. أعيش كل الوقت مع طيف ذكراك ياروحي الي ما تبريت منها: تنور حياتي لا تقابلت وياك وتذبل ورودي لا بتعدت عنها يا كثر ما احبك وياكثر مهواك محبتي لك ما يقدر ثمنها. ******* ^فـــــــي جـــــآمعـــــة الشبــــــآب^ طلال:بالله عزآم أمس هالكتب تعبتني عزآم:ههههه وش لي فيهااا أمسكها أنت كتبك طلال:مآلت عليك والله لنوآف فيه ماأحتجت لك عزآم:ترى ذبحتنا بهالنوآف كل شوي لوكآن نوآف في ولو كآن نوآف في الحقه وفكناا طلال:والله ودي بس مشكلتي مقدر أبعد عن ديرتي الله يجيبه سآلم يآرب عزآم:آآآميـــــــن إلا ماقلت لي وين جآلس اللحين هو طلال:أول ماوصل سكن في فندق وبعدين دور له شقة وأستأجرها واللحين سآكن فيهاااا عزآم:إي أحسن له الشقة يقدر يآخذ رآحته فيها ياكل ينام يقوم وقت مايبي مو مثل الفنآدق وأزعاجهاااا طلال:على قولك"ورفع سآعته وهو يقول" طلال:يالله مابقي على المحآضرة إلا ربع سآعه عزآم:قوم قوم سآعه لين مانوصل للمبنى / * / * / ارحم حالي وترحم واعطف علي وتكرم انا مااقدر على فرقاك شوف حالي واحكم ***** (في الفسحـــــــــــه) "قامو كل البنآت بعد مادق جرس الثآلثه إعلان عن بدآية الفسحه" "طلعت مها المرآيه وعدلت شعرها ورجعتها مكآنها ولمت أغراضها ودخلتها في الشنطه وحطت يدهااا على الكرسي وبعدته ولاكن فجآة صـــــرخــــــــــت صــــــرخـــــه بألـــــــــم وووو......."
^مــــــــــــآ أنتهـــــــــى البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:38 | |
| / * / ارحم حالي وترحم واعطف علي وتكرم انا مااقدر على فرقاك شوف حالي واحكم ***** (في الفسحـــــــــــه) "قامو كل البنآت بعد مادق جرس الثآلثه إعلان عن بدآية الفسحه" "طلعت مها المرآيه وعدلت شعرها ورجعتها مكآنها ولمت أغراضها ودخلتها في الشنطه وحطت يدهااا على الكرسي وبعدته ولاكن فجآة صـــــرخــــــــــت صــــــرخـــــه بألـــــــــم وووو سحبت يدها وهي تنآظر يدها إللي صآر لونها أحمر وزرقه على طرف أصبعهااا حست بألم موطبيعي ضغطت عليها بيدها الثآنيه وهي تصرخ من الألم جاتها حلا وهي تقول بخوف:مها وش فيكي مها بألم:آآآآآآآه يــــدي يــــدي حلا:لحظه بروح أجيب مويه بآدرهـ تكبي عليها "وطلعت بسرعه من الفصل ومها لفت على ورى وشآفت روعه واقفه ومنحرجه" روعه:آآآسفه ماأنتبهت مها بعصبية:إلا قآصده جعل يدك الكسر وربي حقيرة روعه بصدمه:قلت لك آآسفه ماأنتبهت ماله دآعي هالكلام دانه:خلاص بنات وش فيكم "ولفت على مها" دانه:مها حصل خير البنت قآلت لك ماأنتبهت مها:لا أنتبهت أصلاً أنتي وش جابك مدرستنا ليه ماضليتي بمدرستك فكه منك ومن وجهك ياأم المصايب روعه عصبت:حدك عآد زودتيها ترى مها:أزودها ولا أنقصها شي مايخصك ومو أنتي إللي تقولي لمها بنت العآلي حدك روعه وهي مآسكه أعصابها لفت على دانه:دآنه سكتي بنت عمك هذي الهبله لاأسكتها بطريقتي مها هنا بجد عصبت هي تبي أي شي عليها لاكن توصل تهينهاااا لااااا هذا إللي ماتتحمله هجمت عليهااا وطآحت فيها ضرب ودآنه تحآول تفكهم عن بعض ورندة سحبت مها لاكن مها فكت يدين رندة ومسكت شعر روعه وقطعته في يدينها وتحس حرتهآ بآقي مابردت قربت حلا من الفصل وبيدها قآرورة المويه ويوم سمعت صوت الصرآخ ركضت بسرعه للفصل ودخلت وفتحت عيونها من الصدمه ليش هالوشه حطت المويه على الطآوله ودخلت وسحبت مها إللي معصبه وحآلفه لاتاخذ حقهااااا حلا:خلاص مها بس يكفي مها بصرآخ:لا هالحقيرة لازم تتأدب روعه وهي تلم شعرها بعد مانكشته لها مها:خليت لكي الأدب مها بعصبيه وهي تتقدم لها لاكن مسكتها حلا ورجعتها:والله لو ماتنقلعين عن وجهي لوجهك هذا أشوه لك معالمه فاهمه روعه بأستهزاء:أصلاً قولي أنك مقهورة مني بس مسكينه مها:وليش أنقهر لايكون بنت الوزير وأنا مدري ولا لايكون على جمالك ولا شطارتك ولا ثقافتك كلك على بعضك ماتجي شي عندي فاهمه دانه هنا بجد ماقدرت تتحمل كلام مها:مها عيب خلاص وش هالكلام وقلة الأدب مها بصدمه:أنا قليلة أدب يادانة أنا طيب أنا عآرفه ليه تقولي لي كذا وعلى العموم خلي الست روعه تفيدك ومن اليوم ورآيح لا أنتي بنت عمي ولا أعرفك "ومشت مها وطلعت من الفصل وورآهاااا حلا ورندة أما دانة وروعه بقو جوا في الفصل روعه:بجد بنت عمك هذي مجنونه دانة:الله يهديهااا معليه روعه أمسحيها بوجهي روعه:صدقيني بتركها هالمره عشآنك لاكن ولعآدتها مابتشوف خير على كيفها هي تهيني وتتتهجم علي / * / * (فـــــــي حـــــوش المــــــدرســــــــة)حلا:وش إللي صآر مهوي فهميني مها:هالحقيرة إللي جوا هي إللي دفت المآسه على يدي حلا:أمكن ماأنتبهت رندة:هي أعتذرت لها وقالت ماأنتبهت مها:وأنتم صدقتوها لا هي قآصده وأكييد بتقو ماأنتبهت قدآمك تحسبني غبيه حلا:بس ولو ماتوصل للضرب مها:لاتوصل أجل تقول لدانة سكتي بنت عمك الهبلة لأسكتها بطريقتي حلا:وأنتي ماصدقتي وهجوم عليها مها بقهر:تستاهل وربي بآقي مابردت حرتي حلا وهي تضرب يديها في بعض:لا عز الله أنتي مو مها بنت عمي مها:يؤؤؤه أنفكيت من دانة تجيني أنتي حلا:خلاص خلاص أمشو نروح نآكل بعد المعركه العصيبه جلست مهااا وهي تقول:مآلي نفس روحو كلو أنتم حلا وهي تناظر يد مها:مها بروح الأدارة أجيب لك شي تلفي فيه يدك شوفي كيف فيها دم ومزرقة مها وهي تناظر يدها إللي تألمها:لاعآدي أروح البيت وألفها "وطلعت منديل وجلست تمسح الدم إللي ينزل منها من خربشة روعه لها بأظافرهااا مها وهي تدعي عليها بدآخلها"جعل يدك الكسر مو بس أظافرك" "رآحوو حلا ورندة ومها جلست وهي تتألم من يدهاااا" // * // * // (العصـــــــــــر الســــــآعه5:15) ^فـــــي بيــــــــت أبــــــو تـــــــركي^ "دخلت مها غرفة غلا لقت رنا عندها" مها:ها متى بتوافقين ترى ولد خآلي ماينرد غلا:ترى طفشتوني ماينرد ماينرد أوووف أطلعو عني رنا:وش فيكي غلا بالعكس هو أخلاق حتى أحمد يوم جلس معآه يقول لي مره طيب وشهم و غلا:خلاص خلاص لاتكملين مابي أسمع عنه شي رنا وقفت:بكيفك أنا بطلع بروح أتجهز أحمد اليوم بيزورنا مها:حركآت وش بتلبسين رنا:اممم جهزت لي تنورة برمودا وبلوزة تعالي أرويك هي شوفي حلوهـ مها:يالله ماورآي شي "ورآحو غرفة رنا وورتها هي وشكلها كآن حلو وعلى رنآ بتطلع أحلا على شكلهاا البنوتي وكآن لونها بالوردي والأصفر ودرجآت الأخضر دآخله فيها" مها طلعت من صندوق أكسسوارتها سلسآل ورفعته لها:رنووش هذاا حلووو رنا:طيب طلعي معاه حلق وسآعه مها:طيب على السآعه كم بيجي رنا:بعد المغرب مها:وش تنتظريني روحي خذي لكي شاور وبدلي وتعآلي أضبطك رنا:طيب يالله بروح // * // * // * // ^فـــــــي بيـــــــــت أبـــــــو فهــــد^ "كآنت جآلسه دانه وأمها ولميس في الصآله يتآبعون مسلسل شوي نزل طلال وجلس معآهم" ام فهد:يمه طلال ماقال لك فهد متى بيجون طلال:إلا كلمته من شوي يقول بعد المغرب بيجو العمآل يجيبو العفش وهو وزوجته بيجو على السآعه 9 لأنها عند أهلهااا أم فهد:إي أمها المسكينه طآحت وتعورت بنروح نزورها أنا وحريم عمآنك بكره أن شاء الله دانه وأستغلت وجود طلال:إي يمه ماقلت لكي اليوم صآرت مضاربه بالفصل ام فهد:ليه لايكون أنتي معاهم دانه:تقريباً بس أنا مو سبب الهوشه سببها مها بنت عمي وروعه ام فهد:هووو وليه دانه وهي تنآظر طلال إللي لاف وجهه وينآظر التلفزيون:مو سبق وقلت لكي روعه نقلت مدرستنا وكانت بفصلناا واليوم بوقت الفسحه روعه وبدون ماتنتبه دفت المآسه وجآت على يد مها ومها صرخت وبعدهااا روعه قالت لها آآسفه مانتبهت ومها تقول لهااا إلا قاصدة يالحقيرة أصلاً أنتي وجابك مدرستنا ومن هالكلام وبعدين قالت لي روعه دانه شوفي بنت عمك الهبلة لأسكتها بطريقتي ومها عصبت عليهااا وطاحت فيها ضرب وروعه ماقصرت فيهااا وفكينا بينهم وأنا وقفت مع الحق مع روعه ومها زعلت وقالت من اليوم ورآيح لا أنتي بنت عمي ولا أعرفك ام فهد:لاحول الله ولاقوة إلا بالله وليش عاد دانة:مدري وش فيهاا على روعه مسكينه البنت ماقد أذتها بشي مها إللي دوم تتجاهلهااا وماتسلم عليها وتقط عليها كلام من دون البنات ام فهد:والله أنها بنت حبيبة الله يهديك يامهااا دانة:بس مارآح أعتذر منها خليهاااا أنا ماسويت شي يوم تعتذر من روعه بسامحهاا ام فهد:مايصير يايمه أنتم بنات عم دانة بعناد:خليها تتأدب "كآن يناظر التلفزيون وبآله ومسآمعه مع كل كلمه تقولهاا دانة معقوله ليش طيب كذااا وش السبب معقوله تكون مها تغــ لا لا وليه تغــ لا في السآلفه أن" "قام وقف وهو يقول " طلال:يالله عن أذنكم بروح أسلم على جدي وجدتي ام فهد:إي يمه روح وسلم عليهم طلال:يوصل "أخذ مفاتيحه وبوكه وجوآله من الطآولة وطلع وركب سيآرته ومشى متجه لبيت جده" // * // * // }{بعــــــد صـــــلاة المغـــــــــرب}{ رنا:بنات شكلي حلو مها:تجنني بس روحي زرعتي الولد بالمجلس أبتسمت رنا ومشت بهدوء ودخلت المجلس شآفها أحمد ووقف وهو ينآظرها بأعجاب سلمت عليه في يده وهو سحبها وسلم عليها خد بخد وجلست جنبه وهي محرجه قدمت له العصير والكيك إللي كان على الطآولة رنا:وكيف عمتي وعمي أحمد:كلهم يسلمون عليكي رنا:الله يلمك ويسلمهم أحمد:رنوش كل مره أشوفك فيها تحلي عن المره إللي قبلها وش السآلفه رنا بحرج:ولاشي مافي شي أحمد:هههههه ياعمرري وربك أنك قمر ياحظي فيكي بس رنا:أمممم طيب كل أحمد:تصريفه بس يالله بمشيهاااا / * / * / ("طلعت غرفتها وهي تحس بطفش خطرت على بآلها فكره سحبت عبآيتهاااا ولبستها ونزلت بهدوء الدرج شآفتها أمها وسألتهاااا" أم تركي:مها وين رآيحه مها:بروح بيت جدي أحسني طفشانه وهالأسبوع ماشفتهم أم تركي:زين خذي معآكي الشغآلة لاتروحي لوحدك مها:لامآله دآعي البيت قريب بطلع من ذي البوابه وبدخل الثانيه عادي أم تركي وأنتبهت ليدها المجرحه والملفوفه:وش في يدك لافتها كذا مها بأرتباك:ها.. لا بس انجرحت جرح بسيط من السكينه وأنا أقطع لي تفاح ام تركي:مره ثآنيه أنتبهي يمه مها:أن شاء الله ...طيب بروح يمه ام تركي:الله معك "طلعت مها من باب البيت وقفلته ومشت في حديقة بيتهم لين وصلت لبآب الفله الرئيسي وقآلت للحآرس يفتحه فتحه وطلعت وهي تمشي ليما وصلت لبيت جدهاا وفتح لها الحآرس البآب ودخلت ووصلت للبآب دقته وفتحته لها الشغآله رفعت الطرحه عن وجهها قربت للصآله وهي تسمع صوت مو غريب عليها يتكلم مع جدها وجدتها تسآرعت دقات قلبها وغطت وجهها ودخلت ويوم رفعت راسها أنصدمت من وجوده تحس أنه كان يتهيا لها وجودهـ يآربي لي جاء باليوم إللي جيت فيه قالت السلام وردو عليها سلمت على جدتها ورآحت وبآست رآس جده إللي كآن جآلس جنبه طلال وعدت من جنبه ورجعت جلست جنب جدتها قبآلهم" ام أحمد *الجد*:هلا مها هلا ببنيتي كيفك وش علومك مها:الحمدلله بخير وأنتي ياجدهـ الجده:بخير عسآكي بخير كيف أمك وخوآتك بلاهم ماجو معاكي مها:اممم غلا تذاكر ورنا جاهااا احمد زوجها وامي مدري امكن مشغوله الجد:والله أنك أنتي بنيتناا محد يزورنا كثرك مها:أكييد ياجدي أنتم بحسبت أمي وأبوي وغلاتكم من غلاهم الجده:الله يحفظك ويرضى عليكي"ورجعت تناظر بطلال" وأنت بعد ماتقصر من وقت لوقت تزورنا بس هالفهد أخوك من وقت تزوج ماعاد شفناه طلال:والله هالأيام مشغول قرر ينقل عندنا هو وزوجته الجد:بلاه بيته ماعجبه طلال:لا بالعكس بس يقول زوجته ماتحب تجلس لوحدها وخاصة إذا كان بشغله وتعرف ياجدي سآعات شغله كثيره لأنه طبيب وقررو يجون يعيشون عندنا الجده:إي زين تتونس فيها أمك طلال:على قولك يمه لفت الجده على مها وهي تقول:يمه روحي للمطبخ جيبي القهوة خل نقهوي ولد عمك مها وقفت:أن شاء الله "رآحت للمطبخ وشآفت الشغآله مجهزة القهوة شآلتها وحست بألم بيدهااا بس تحملت ومشت ودخلت الصآله وحطتها على الطآوله وصبت فنجآن ومدته لجدها وصبت الثآني ومدته لطلال "وبسبب كثرة حركة يدها أنرفع كم العبآة إللي كآنت منزلته وبآنت يدها الملفوفه أنتبه لها طلال لاكنه خذ الفنجآن منهااا بدون مايتكلم وصبت مها فنجان لجدتها ومدته لها ورجعت جلست جنبها" الجده:وش بلاها يدك يمه مها يآربي أنتبهو لها:لابس أنجرحت الجد:من شنو يبه مها:امم من السكينه كنت أقطع وأنجرت بالغلط "طلال أشك والله أن هذا بسبب الهوشة إللي اليوم" "رفعت مها نظرها لطلال وشآفته يناظرها وشآفت عدم التصديق بعيونه نزلت نظرها للأرض وطلعت جوآلها وجلست تلعب فيه تلهي نفسها عن نظرآت طلال لهاااا" // * // * // }{فـــــــــــي بيــــــــت أبــــــو فــــــآرس}{ "دخل فآرس البيت شآف حلا طآلعه للدرج نادآها" فارس:حلا وين جنى حلا بطفش:مدري ماشفتها فارس:يؤؤؤه منك طسي بس "طلعت حلا غرفتها وهي مضايقه من إللي صآر اليوم أمآ فآرس كآن بيرجع يطلع لاكن سمع صوت جآي من الحديقه مشى بهدوء للبآب إللي في وسط الصآلة يطلع للحديقة طلع منه ومشى شوي شآف وحدهـ معطيته ظهرها وبيدها إبريق وتسقي الورد وهي تدندن بصوتهاا الحلوو عرفها على طول وأبتسم ومشى وقرب لما صآر ورآهاا وغطآ على عيونها جنى حط تالأبريق ورفعت يدها وحطتها على يده وهي تقول" جنى:ميين فآرس:أممم حزري فزري جنى أبتسمت وشآلت يده وهو لفها عليه" فآرس:وحشتينييييي جنى بأبتسامه:وأنت أكثرر امم أخبارك فآرس:آآآه يآربي لاتسأليني عن أخباري حدي تعبآآن جنى بخوف:بسم الله عليك وش فيك فآرس فآرس:تخآفي علي جنى:أكيييد فآرس:ياقلب فآرس أنتي والله موتآعبني إلا بعدك جنى:فجعتني أحسب فيك شي فارس:هههههه مافيني إلا شوقي لك إلا بيذبحني حآرميني حتى أني أ\وفك جنى:والله مو بيدي شي فآرس:عآرف ياقلبي المهم تعآلي خل نجلس هنا لايشوفنا أحد ويسو ليسآلفه رغم أنك زوجتي الله يهديه أبوي جنى:طيب "مسك يدها فآرس ومشو وجلسو على كرسي قرب المسبح وجلسو يسولفون" )(فـــــــــي بيـــــــت أبــــــــو بـــــــدر)( ^فـــي جنـــآح أم بـــــدر^ زهور:وليه يمه ماقلتو لي يوم طحتي أمس دريت من بدر ام بدر:ماحبينا نشغلك زهور:يمه أنتي أمي وشو تشغليني مي:حصل خير طمنينا عنك وش أخبارك وأخبار فهد زهور:الحمدلله كلنا بخير ام بدر:سمعت من أبوكي أنك بتنقلي بيت عمك زهور:اي يمه فهد يطول في دوآمه وأخاف من جلستي بروحي بالبيت ام بدر:وجهزو لكم جناح زهور:اي ماقصرو واليوم بيروح العفش البيت وحنا بنروح بعد مايركبوه مي:يالله تتسلي مع عمتي أم فهد والبنآت زهور:على قولك }{فــــــــــي بيــــــــــت الجـــــــــد}{ "دق جوآل مها وكآنت حلا طلعت برى تكلمها بعيد عن عيون طلال فتحت البآب الخآرجي وطلعت للحديقة مها:يؤؤ ياحلااا فكيني من سيرتهاا حلا:تكفين مها مانبي مشاكل مها:لابتمشكل وتشوفي خل بس تفك فمها بكلمه علي ولاتسوي حركه تضايقني حلا:بعرف وش هالحقد كله عليهاا مها:يعني مو عآرفه حلا:لا موعآرفه فهميني لاتقولي بسب طلال ترى هي مالها شغل مها:لا لها شغل هي إللي بعدته عني وخلتــه ينسآآآني وهــي إللـــــ "وفجأة أنسحب الجوآل من أذنهاااا وووو........
^ أنتهـــــــــى البـــــــــــــــــآرت | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:39 | |
| §¤~^~¤§ الجــــــــــــــزء الســــــــــــآدس والأربعـــــــــــــون§¤~^~¤§ "رآحت للمطبخ وشآفت الشغآله مجهزة القهوة شآلتها وحست بألم بيدهااا بس تحملت ومشت ودخلت الصآله وحطتها على الطآوله وصبت فنجآن ومدته لجدها وصبت الثآني ومدته لطلال "وبسبب كثرة حركة يدها أنرفع كم العبآة إللي كآنت منزلته وبآنت يدها الملفوفه أنتبه لها طلال لاكنه خذ الفنجآن منهااا بدون مايتكلم وصبت مها فنجان لجدتها ومدته لها ورجعت جلست جنبها" الجده:وش بلاها يدك يمه مها يآربي أنتبهو لها:لابس أنجرحت الجد:من شنو يبه مها:امم من السكينه كنت أقطع وأنجرت بالغلط "طلال أشك والله أن هذا بسبب الهوشة إللي اليوم" "رفعت مها نظرها لطلال وشآفته يناظرها وشآفت عدم التصديق بعيونه نزلت نظرها للأرض وطلعت جوآلها وجلست تلعب فيه تلهي نفسها عن نظرآت طلال لهاااا" // * // * // }{فـــــــــــي بيــــــــت أبــــــو فــــــآرس}{ "دخل فآرس البيت شآف حلا طآلعه للدرج نادآها" فارس:حلا وين جنى حلا بطفش:مدري ماشفتها فارس:يؤؤؤه منك طسي بس "طلعت حلا غرفتها وهي مضايقه من إللي صآر اليوم أمآ فآرس كآن بيرجع يطلع لاكن سمع صوت جآي من الحديقه مشى بهدوء للبآب إللي في وسط الصآلة يطلع للحديقة طلع منه ومشى شوي شآف وحدهـ معطيته ظهرها وبيدها إبريق وتسقي الورد وهي تدندن بصوتهاا الحلوو عرفها على طول وأبتسم ومشى وقرب لما صآر ورآهاا وغطآ على عيونها جنى حط تالأبريق ورفعت يدها وحطتها على يده وهي تقول" جنى:ميين فآرس:أممم حزري فزري جنى أبتسمت وشآلت يده وهو لفها عليه" فآرس:وحشتينييييي جنى بأبتسامه:وأنت أكثرر امم أخبارك فآرس:آآآه يآربي لاتسأليني عن أخباري حدي تعبآآن جنى بخوف:بسم الله عليك وش فيك فآرس فآرس:تخآفي علي جنى:أكيييد فآرس:ياقلب فآرس أنتي والله موتآعبني إلا بعدك جنى:فجعتني أحسب فيك شي فارس:هههههه مافيني إلا شوقي لك إلا بيذبحني حآرميني حتى أني أ\وفك جنى:والله مو بيدي شي فآرس:عآرف ياقلبي المهم تعآلي خل نجلس هنا لايشوفنا أحد ويسو ليسآلفه رغم أنك زوجتي الله يهديه أبوي جنى:طيب "مسك يدها فآرس ومشو وجلسو على كرسي قرب المسبح وجلسو يسولفون" )(فـــــــــي بيـــــــت أبــــــــو بـــــــدر)( ^فـــي جنـــآح أم بـــــدر^ زهور:وليه يمه ماقلتو لي يوم طحتي أمس دريت من بدر ام بدر:ماحبينا نشغلك زهور:يمه أنتي أمي وشو تشغليني مي:حصل خير طمنينا عنك وش أخبارك وأخبار فهد زهور:الحمدلله كلنا بخير ام بدر:سمعت من أبوكي أنك بتنقلي بيت عمك زهور:اي يمه فهد يطول في دوآمه وأخاف من جلستي بروحي بالبيت ام بدر:وجهزو لكم جناح زهور:اي ماقصرو واليوم بيروح العفش البيت وحنا بنروح بعد مايركبوه مي:يالله تتسلي مع عمتي أم فهد والبنآت زهور:على قولك }{فــــــــــي بيــــــــــت الجـــــــــد}{ "دق جوآل مها وكآنت حلا طلعت برى تكلمها بعيد عن عيون طلال فتحت البآب الخآرجي وطلعت للحديقة مها:يؤؤ ياحلااا فكيني من سيرتهاا حلا:تكفين مها مانبي مشاكل مها:لابتمشكل وتشوفي خل بس تفك فمها بكلمه علي ولاتسوي حركه تضايقني حلا:بعرف وش هالحقد كله عليهاا مها:يعني مو عآرفه حلا:لا موعآرفه فهميني لاتقولي بسبب طلال ترى هي مالها شغل مها:لا لها شغل هي إللي بعدته عني وخلتــه ينسآآآني وهــي إللـــــ "وفجأة أنسحب الجوآل من أذنهاااا وووو تجمدت مكأنها لفت وشآفت طلال وآقف ورآها وعلى فمه أبتسامة أستهزاء شهقت بصدمه وعلى طول لفت وجهها وتلثمت وهي تناظر الأرض" طلال:اي كملي وهي إللي إيش لفت عليه مها بصدمه يعني سمعني:ولاشي طلال:لا كملي مها ناظرته:قلت لك ولاشي عطيني جوالي بروح طلال بجديه:قبل تروحين بقول لك كلمتين وأفهميهم زين يابنت عمي روعه بنت الناس مالك شغل فيها فاهمه لاتجلسين تحطي اللوم عليها شوفي نفسك وش سويتي ولإيش وصلتي له والمشآكل إللي مسويتها بالمدرسه معاها وزعلك لدانة كله ماله دآعي البنت ماسوت لكي شي ولا دآنه لأن دانة وآقفه مع الحق أختي وأعرفها مها بصدمه وهي تأشر على نفسها:يعني أنا إللي مو على حق أنا الغلطانه اللحين طلال وهو يناظر عيونها إللي ملاها الدمع:إي أنتي ومن زمآن غلطانه ولا"وغيرة نبرة صوته لأستهزاء"نسيتي وش سويتي فيني قبل إذا نسيتي أذكرك يامها مها هزت راسها بغير تصديق:مستحيل تكون أنت طلال إللي أعرفه مستحيل أنت انت"وتهدج صوتها من البكاء"تحبني ومستحيل تقول عني كذا صح طلال قول أن هالكلام كذب قول مو من قلبك وأنك ماتقصد فيه شي قول ليه سآكت طلال هز رأسه بأسف على حآلها:للأسف هذا الصدق وأنا كنت غآفل واللحين وعيت يامهااا وإذا فاكرهـ بحركآتك إللي تسويها بترجعيني لكي وبتخليني أحبك أنسي فاهمه أنســـــي"وشدد عليها" مها ماقدرت تتحمل وأنفجرت تبكي غطت وجهها بيدينها ومشت من جنبه وطلعت من بيت جدهااا ورآحت تركض في الشآرع ليما وصلت بآب فلتهم ودخلت بسرعه للبيت ومنه على غرفتها وقفلت البآب ورمت نفسها على السرير وجلست تصيح وهي تتذكر كلام طلال" مالك شغل فيها فاهمه
إي أنتي ومن زمآن غلطانه غلطـــــــانـــــــــه أنسي فاهمه أنســـــي أنســـــــــــــــي أنســــــــــــــــــــــــــــــي"دفنت رآسها بالسرير أكثر وكلمآته ترن بأذنهااااا" // * // * // أعترفلك.. أنك أجمل.. ماحصل بالكون فيني وإنك أغلى..من هواي ومن سنيني وإنك أحلى.. حلم في فكري وعيني.. أعترفلك.. آه وشلون أعترفلك؟؟ آه ياجرح..بكيته آه ياهم..سريته طول عمري والين ربي ياخذني إليه ببقى "أحبك" (عنـــــــــد طــــــــــلال) "لسآته وآقف مكآنه وهو ينآظر الفرآغ مكآن مارآحت منه وجوآلها بيده يرن رفعه شآف مكتوب تؤم روحي "أبتسم أكيد هذي حلا قفله وحطه بجيبه ورجع دخل دآخل دخل وجلس مكآنه جنب جده" ابو أحمد:يبه طلال وين مها طلال:مدري رحت جبت جوآلي وماشفتها الجده:إيه أمكن رآحت بيتهم الجد:غريبه مي بعادتها بنيتي تروح بدون ماتودعنا الجده:لا ماعليه امكن امها هي إللي دقت عليها وأستعجلتها الجد:أمكن "ولف على طلال"طمني عن أخبار ولد عمك المغترب "أبتسم طلال من ذكر سيرة نوآف وجلس يحكي جدهـ أحوآله" // * // * // * // أنا بالله كيف احيا بدونك ؟ اذا كان الهجر يعني "موتي" اذا نوم الهنا داعب جفونك انا ماتعرف جفوني سباتي "حبيبي" والغرام العذب كونك حبيبي والعطش كله بداتي تطمن مااحب الاعيونك لاني شفت بعيونك حياتي }{فــــــــي بيـــــت أبـــــــو فـــــــآرس}{ ^عنــــــد حـــــــلا^"نزلت الدرج وهي مآسكه جوآلها ويم يأست من جوآل مها إللي صآر مقفل وهي مستغربه من حركتها كذا تقفل من غير ماتوقل مع السلامه ولا أي شي رجعت مسكت جوآلها وجلست ترسل لنوآف مسجات مشت لين طلعت الحديقه وسمعت صوت ضحك أستغربت ومشت بهدوء وهالضحكه مي غريبه عليها وشوي وهي تمشي أتضح لها الصوت جآي من جهة المسبح قربت وشآفت فآس وجنى جآلسين على كرسي قريب من المسبح وفآرس يسولف ويضحك مع جنى حطت يدها على خصرها وهي رآفعه حآجبها حركآت يافروس من ورآنا طيب وقربت منهم بعدين ترآجعت ورجعت بهدوء وهي تقول لاحرآم مسكين شوف كيف فرحآن وجنى بعد فرحآنه شكلها وهي معآه حرآم أخرب عليهم أمكن بعدين ترجع حوبتهم فيني أنا ونوآف أبتسمت على طآريه ودق جوآلها بنغمة مسج بعدت عنهم بسرعه وفتحته وقرت محتوآه" حط نفسك في مكاني فكر فيني ثواني بتعرف اللي يحبك وش كثر في غيبتك يعاني ؟ "أحبكــــ"
"أبتسمت ورجعت لفت عليهم شآفتهم مو حآسين فيهم أبتسمت لهم بحب ورجعت دخلت دآخل" // * // * // (فـــــــــــي بيــــــــت أبـــــــو بـــــــدر) "دخلت مي غرفة عمتها أم بدر شآفتها منسدحه حطت الصينيه على الطآوله وهي تقول" مي:يالله ياعمه قومي كلي لكي شي ام بدر:مالي نفس مي:والله مايصير ماتغديتي زين واللحين مابتآكلين لازم ياعمه عشآن ينجبر الكسر ام بدر:قلت لك مابيه شيليه تنهدت مي وقآمت وشآلت الصينيه وهي تقول:على رآحتك ومشت ووصلت لبآب الغرفه ووقفها صوت أم بدر" أم بدر:آآسفه يامي بس مآلي نفس لفت عليها مي وأبتسامه على وجهها:لاعآدي عمتي وقت ماتحسي أنك جوعآنه ناديني ولا نآدي الشغآله "هزت أم بدر رآسها وطلعت مي وقآبلت بدر في صآلة الجنآح وهو دآخل لغرفة أمه" بدر:ها ماكلت مي:لا تقول مالهآ نفس بدر:وهو يشيل عنها الصينيه:طيب لاتشيلي شي كم مره أقول لكي ياقلبي أرتاحي ونادي الغشآله تشيلها أبتسمت له مي وهي تقول:تخآف علي بدر:أكييد وأموت من خوفي عليكي بعد "نادى بدر الشغاله وعطاها الصينيه ومي طلعت على جناحهاا ترتاح وبدر دخل عند أمه" }{فـــــــي بيــــــــت أبـــــــو فهــــــد}{ دانه:هلا والله زهوره نورتي البيت زهور:منور فيكي حبيبتي فهد:بس بزهور منور وأنا دانه:هههههه وأنت بعد ولاتزعل ام فهد:يالله يمه بدر ودا زوجتك جناحكم خلها ترتاح عبآل مايجهز العشاء فهد:طيب يالغاليه "قام فهد وقامت معاه زهور وطلعو جناحهم وبعد مافرجها عليه سألهاا" فهد:ها وش رايك زهور:مررره حلوو ماشاء الله فهد:بجد عجبك زهور:حييل ليه ماخليتنا نسكن هنا من قبل فهد:خفت ماتاخذي رآحتك زهور:بالعكس أهلك أهلي امممم بسألك وين عمي ماشفته فهد:أكييد بغرفته هو عآدته يريح قبل العشاء بتشوفيه على العشاء // * // * // }{فــــــي بيــــــــت أبــــــو خـــــآلـــــد}{ "دخل أبو خالد البيت وأستلمته أم خالد طلبات" ابو خالد:وأنتي ماتخلص طلباتك قلت لك ماعندي فلوس أم خالد بعصبيه:ومين رجآل البيت والمسؤ أنا ولا أنت أبو خالد طنشهازطلع غرفته وهو وقفت مكانها مولعه من القهر جآها خآلد إللي كآن وآقف من أول يرآقب إللي يصير" خالد:يمه أنا بجيب لك إللي تبين أم خالد:بأستهزاء:أنت ومن وين ياحظي بتجيب خالد:في وآحد صآحبي أبوه عندهـ بقاله باخذ منه بالسلف ام خالد:وعادي يعطيك خالد:اي عادي أقول لك صاحبي يمه ام خالد:ومن وين بنردها له أبوك هالبخيل مايعطينا شي إلا بطلعت الروح خالد:بيصبر علينا يمه ها أروح ام خالد:روح ونشوف أخرتها مع أبوك "طلع خالد ورآح البقالة وطلع المحفظه الصغيره إللي بجيبه وطلع من الفلوس إللي عطته جنى وأشترى خبز وحليب وعصير وجبن الخ من طلبات امه إللي ماتخلص وشآف التلفون على المكتب تبع الهندي إللي يبيع تذكر أن جنى عطته رقمها طلع من المحفظه الورقة إللي فيها رقمها" خالد:ممكن يكلم تلفون الهندي:بس فيه يدفع فلوس خالد:طيب عطني بس "عطآه الهندي التلفون ودق خآلد" "رن مره وثنتين وثلاث وأربع محد يرد قفل خالد وخذ أغراضه وطلع بعد ماحآسب" ///////// بأشتري ضحكة شفاتك بألف دمعه من عيوني .. و بحتوي حزنك و لو ضاعت كل سنيني ///////// }{عنـــــــد جنــــــــــى وفــــــــآرس}{ "كآنوا بآقي عند المسبح يسولفون شوي سمعو صوت سيارة تدخل الفله لف فارس على جنى" فارس:جنو هذا صوت سيارة أبوي جنى بأحراج:يافشله اللحين بيشوفنا صح فارس وهو يوقف:لا لا قومينتخبأ ليما يدخل البيت "ووقفت جنى ومشت وهي فآرس خلف البيت" فارس:لحظه ياقلبي خل أشوفه دخل جنى:أحس نفسنا حراميه فارس:وش أسوي مانعيني أشوفك ماكني زوجك أبتسمت له جنى وهو مشى ورآح يناظر شآف أبوه يمشي ودخل للبيت وسكر البآب رجع بسرعه لجنى وهو يقول" فارس:يالله قلبي أدخلي رآح جنى:طيب يالله سلام فارس مسك يدها قبل تروح:جنوني أحبكـــ وربي جنى نزلت رآسها:وأنا بعد فارس:وأنتي بعد إيش "سحبت يدها بخجل ومشت بسرعه ودخلت من البآب اللي يطلع على الحديقه وطلعت على طول غرفتها وفآرس رآح مع أصحابه سحبت جوآلها إللي كآن على السرير وشآفت مكتوب مكآلمه لم يرد عليها أستغربت الرقم لأنه غريب ولأنه رقم تلفون مو جوآل جات بتدق بعدين قالت لالا أخاف يطلع رجال ويزعجني مسحت الرقم وحطت الجوآل مكآنه ورآحت لحلا" // * // * // ^فــــــــي بيـــــــت أبـــــــو مـــــــآجـــــــد^ "كآنت مريم بغرفتهااا سرحت شعرها ورفعته على فوق وحطت روج وكحلت عينهاا وطلعت من الغرفه ونزلت تحت شافت ناديه وحصه جالسين" ناديه وهي تناظرها من فوق لتحت:مدري أبوي وش يبي تزوجك لا جمال لامال وعلى كذا لا أخلاق جلست مريم بكل برود وحطت رجل على رجل:عاد أنتي الأخلاق مقطعتكي أشوف الجمآل يشع منك لين اللحين محد دق بابكم ناديه وهي تخفي قهرها:والله عاد أحسن من إللي تزوجت غصب عنهااا لا ورجآل متزوج وعنده عيال "جآت مريم بترد بس دخلت أبو ماجد للبيت سكتتها" أبو ماجد وهو يوجه كلامه لمريم:قومي حطي لي العشاء "وطلع بدون ماينتظر ردها" "آما مريم قامت لاحول لها ولاقوة وناديه لفت وجلست تكمل المسلسل إللي تتابعه هي وأختها وهي من دآخلها فرحآنه أن ولا وحدهـ تقدر تخلي أبوهم يمشي على كيفهااا" // * // * // * *فــــــــي بيــــــــت أبــــــــو بــــــــدر*}{في جنــــــــــآح بــــــــدر}{ "بدر يكلم نوآف على الجوآل"بدر:والله ماحبينا نشغلك يانوآف نوآف عصب:هذي أمي عآرف وش معنى أمي تمرض ومحد يقول لي بدر:يالله لاتعصب يانوآف مآله دآعي وهي بعد قآلت لاتقولو له وتشغلوه وهو وعندهـ درآسه نوآف وهو يحآول يهدي نفسه:خلاص خلاص بسكر وأكلمها بدر:على رآحتك بس هد أنت نوآف:طيب يالله مع السلامه "سكر منه ودق على أمه" /////// ولهان لضمه حنونه منك ولهان لنظرة حب منك أنا من الولهه تعذبت //////// ام بدر:هلا يمه نوآف كيفك نوآف:كذا يالغاليه تتعبي ومحد يقول لي ام بدر:من قالك نوآف:بالصدفه عرفت من طلال يحسبني أعرف ام بدر:ماعلي باس يمه الحمدلله اللحين أحسن نوآف:أكيييد ام بدر:اي يمه تطمن طمني عنك بس نوآف:آآآآه يالغاليه مشتاق لكم حييل ام بدر بقلب الأم الحنون:وأحنا بعد يمه مشتاقين لك بس لازم تتحمل أنت أخترت هالشي ولازم تكون قدهـ نوآف:الله يعين يالغاليه // * // * // }{{{فــــــي بيـــــت أبــــــو تــــركــــــي}}}{ ^فــي غـــــــرفة غــــــــلا^ ام تركي:وش قلتي يمه غلا:يمه عطيني وقت أفكر ام تركي:يمه لك يمه شوفي كم لهم خاطبينك لين اللحين مارسيتي على راي غلا:بفكر يمه عطيني وقت هذا من حقي "هزت رآسها أم تركي ووقفت ومشت للبآب وعيون غلا تلاحقهااا وحطت يدها على المقبض بتفتحه لاكن وقفهااا صوت غلاا وهي تقول" غلا:.................. ^ أنتهـــــــــى البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:41 | |
| ••.•°¯`•.•• (الجـــــــــــزء الســــــــــآبـــــــع والأربعـــــــــــون) ••.•°¯`•.•• // * // * // }{{{فــــــي بيـــــت أبــــــو تــــركــــــي}}}{ ^فــي غـــــــرفة غــــــــلا^ ام تركي:وش قلتي يمه غلا:يمه عطيني وقت أفكر ام تركي:يمه لك يمه شوفي كم لهم خاطبينك لين اللحين مارسيتي على راي غلا:بفكر يمه عطيني وقت هذا من حقي "هزت رآسها أم تركي ووقفت ومشت للبآب وعيون غلا تلاحقهااا وحطت يدها على المقبض بتفتحه لاكن وقفهااا صوت غلاا وهي تقول" غلا:خلا يمه إللي تشوفوهـ ام تركي لفت عليها:يعني شنو إللي نشوفه غلا وهي منزله راسها وتلعب بطرف الفراش:يعني موافقه "ام تركي بفرحه غمرت قلبها رآحت لها وضمتهااا بحب وغلا تحس بألم وهي تشوف أمها كيف فرحآنه يالله بغيت أحرم أمي هالفرحه آآه عسآني ماأتهنى بس أشوف أمي كذا فررحآنه يكفي إللي سوته لنا وعشآناا وبعدها البيت كله علم بموآفقتهااا ووصل الخبر لبيت أبو رآمي" ^^فــــــــــــــي بيـــــــــت أبـــــــــورآمــــــــــي^^ "كآن التبريكآت والتهآني قآيمه في غرفة رآمي" ريفآل:وين بتسكنون لاتقول لحآلكم بليز أسكنو هنا أبي غلا معآي رآمي:ومين قآلك بنطلع نسكن برى لابنسكن هنا إذا ماكآن عند الوالد مانع أبو رآمي:بالعكس يبى أتمنى تتمون بينا لمياء:ونااسه طيب متى العرس رآمي:يبى بعد أذنك بكلم عمي أبو تركي وبقول له نخليه بين الفصل الأول والثاني بالأجازة مدآم باقي الأجاز بعيده ابو رآمي:خلاص على رآحتك يبه إللي تبيه سوه رآمي بآس راس أبوه:تسلم يالغآلي ماتقصر ريفآل:وتتوقعو غلا بتوآفق رآمي:أن شاء الله بكلمها يوم الملكه وأن شاء الله بتوآفق أم رآمي:متى تبي الملكه يمه رآمي:وش رآيكم الأسبوع الجآي أبو رآمي:خير البر عآجله "طبعاً أتفقو وخططو وكله برآي رآمي لاكن ريفآل متأكدهـ مستحيل توآفق غلا لأن على الأقل يبي لها شهر للملكة تجهز وللزوآج كم شهر هذي غلااا ماترضى بأي شي" / * / * / )(اليــــــــوم الثـــــــــآني)( }{بالمـــــــدرســــــة}{ "طبعاً طول اليوم مطنشه مها دآنه وروعه وحلا تحآول تقربهم من بعض ويترآضو لاكن حلا من بعد ماسمعت كلام روعه مع دآنه بالصدفه أن مستحيل تتنآزل وتعتذر منها وهي الغلطانه ولاتتشرف ترآفق نآس مثلها وأن مها المفروض تجي وتعتذر منها هنا حلا ثآرت وقآمت على روعه" حلا بعصبيه:ومين أنتي عشآن مها تتنازل وتجي تعتذر منك لايكون بنت الوزير وأنا مدري دانه وخلاص منحرجه من مها وحلا إللي مفشلينها مع روعه:خلاص حلا ماصارت حلا لفت عليها:أنتي أص ولا كلمه مدري وش عجبك فيها دانه انحرجت:حلا وش هالكلام عيب روعه وهي تطآلع حلا من وفق لتحت بأحتقآر:ماعليكي فيها أمشي دآنه مدري شلون بنات عمك كل وحدهـ أخس من الثانيه حلا مسكتها مع شعرها:تخسين ماغيرك الخسيسه روعه:آآآآي فكي شعري حلا دفتها وهي تنآظرها من فوق لتحت بنفس نظرتها لها أول وتقول:صآدقه ليه أوسخ يدي بنآس حثآله مثلك "وتركتها ومشت ودآنه متفشله من بنآت عمهاا وإللي يسوونه بروعه" / * / * / ^(فـــــــي حــــوش المــــــدرســـــة)^ "جآت حلا وجلست جنب مها ورندة ولمياء وجنى وريماس ورنا" حلا:مهوووي لاتحتري غسلت لك شرآعها مها بأستغرآب:مين....؟؟ حلا:في غيرها روووعووه رنا:وش السآلفه "حلا نسيت أن رنا وبآقي البنآت مايعرفو السآلفه فقالت لهم السآلفه من يوم ما دفت روعه المآسه على يد مهاا" رنا:طيب أمكن ماقصدها مها:خلاص سكرو سآلفتها تجيب لي المرض حلا:اي والله بس خلوني أٌول لكم وش سويت فيهااا "وحكتهم وش صآر كله" مها بقهر:وربي حقيره حلا:نذله رنده:وجع وأنا اللي توقعتها مسكينه طلعت دآهيه مها:شفتم قلت لكم جنى:حرآم كذآ تحكمو عليها حلا:بعد كل إللي قلنآه وتقولي حرآم جنى:مدري بس أحسه شي مايستآهل وأنتم تسرعتو بالحكم عليها حلا ماتدري وش سوت بمها:لا صدقيني أنتي تسرعتي ياعسسل جنى سكتت وسرحت بفكرها لبعيد لوين ماهو فآرس" // * // * // (فــــــي جــــــآمعــــــــــةة الشبــــــــآب) فارس وهو يحط كتبه على الطآوله ويجلس:وربي قهر يعني رآمي بيتزوج قبلي وأنا خآطب قبله تركي وهو يجلس جنبه:ههههههه بآقي ماتأكد هالشي بنشآور غلا ونشوف فآرس:عجل بعجل بزوآجي تركي:ههههههه قلت لك أنا ويآك بيوم وآحد مارضيت فارس:طيب أنت أخطب وفكنا لاكن تحلم يكون عرسك وعرسي سوا بفرح لك تركي:ولايهمك بأذن الله مايعدي هالشهر إلا وأنا خاطب فارس:من جدك تحكي مين....؟؟ تركي وهو يفكر:اممم بعدين بتعرف // * // * // ^^وقــــــــت الصـــــــــرفـــــه^^ "عند بآب المدرس" طلعت مها وحلا جاء سوآق حلا ورآحت هي وجنى ومها ورنا جلسو ينتظرو سوآقهم شوي لمحت مها وهي مستنده على الجدآر قرب شجرة سيارة طلال وهي توقف قدآم المدرسة وتجي دآنه وتركب ومعآها وحده ركبت ورى وقفلت البآب ومشت السيآرة فتحت مها عيونها على كبرها وهي منصدمه وش ودآها معآهم ليش يآخذوهااا جلست تهز رجلها من العصبية لين ماجاء سوآقهم ورجعت البيت وهي مقهوووره" // * // * // }{فــــــــي بيــــــت أبـــــو فهــــــد}{ "دخلت دآنه وورآها طلال إللي سلم وطلع غرفته" ام فهد:وش بلاكم تأخرتو دانه وهي تفصخ طرحتهاا:يمه روعه خربت سيآرة السوآق وقلت لها تجي معانا وصلناها بيتهم وجينا ام فهد:اي زين كيفها هي دانه:الحمدلله ماعليهاا بس حلا ومها مفشليني معاها كل يوم متمشكلين معاها وربي مفتشله منها أم فهد:الله يهديهم لو ماعقلو بعلم أماهاتهم مايصير دآم البنت ماسوت لهم شي دانه:الله يهديهم يالله يمه بطلع أبدل أم فهد:يالله روحي يمه
**فـــــــي بيــــــت أبــــــو تـــــــركي ** **على الغــــــــداء** تركي:إي يبى متى حددتو الزوآج أبو تركي:خآلك أبو رآمي يقول رآمي يبيه بين الفصل الأول والثآني غلا بشهقة رجعت الأكل في الصحن:إيشششششش أبو تركي:بسم الله عليكي يبه وش فيكي غلا:وشو يبه تبو تحطون الزواج بين الفصل الأول والثاني مستحييييل تركي:لا وأزيدك من الشعر بيت ملكتك الأسبوع الجاي"ورجع ياكل يبي يقهرها" غلا وهي توقف:شوف يبه كل شي أسمح لكم تتحكمو فيه إلا حياتي زوآج مافي إلا بكيفي وملكة بعد مابي اللحين ولا خلاص كل وآحد يروح لحآل سبيله "وطلعت غرفتها ركض وهي مقهوره من تحكمهم فيها وعآرفه أن رآمي هو ورى هذا وأن مستعجل على عذآبهااا طيب نشوف يآ أنا يآ أنت" // * // (تحت على سفـــــرة الغــداء) أم تركي:لا هالبنت جنت وبتفضحنا من أخوي أبو تركي:خلوها تهدا وبكلمهااا مها:معاها حق مآراح يمديها تجهز شي وأنتو عآرفين غلا مايعجبها أي شي وأنتم عودتوها على هالشي تحملو عآد تركي:بس رنا أصغر منها ومتملكه وماقالت شي مها:وضع رنا غير عن غلااا تركي:أنت أص مالك شغل مها:لا لي شغل خوآتي أبو تركي:خلاص عآد أنت وهي فكونااا // * // * // * // (فــــــــي بيــــــــت أبو فــــــآرس) ^فـــــــــي^ }{غــــــــرفــــــة ولايـــــــف}{ عشقتًكْ الوٍقتْ كلّهً مآبًقّتٍ سًآعٍه .. ..... وً ترٍكتْ لكٍ هُالدقّيقْهً [ حبّنيٍ ] فيًهآ ! ******** ولايف:أنا بخير طمني عنك زياد:بخير دآمك بخير أقول ولوفه ولايف:هلاا زياد:أبي أشوفكك والله مشتآق لك حييل ولايف بأبتسامه وهي توقف وتروح جهة الشبآك:طيب تعآل البيت زياد:لا أبي آخذك ونطلع نتعشا برى ولايف:مدري أمكن أبوي مايرضى زياد:بكلمه وأشوف وأن شاء الله بيرضى ولايف:خلاص على رآحتك // ** // ** // }{فـــــــي المــــــآنيــــــــــآ}{ "دخل نوآف العمآرة إللي فيها شقته وبيدهـ أكياس كثيره شآيلهااا أغراض للشقه حطها عند البآب بتعب وطلع المفتآح ويوم جآء بيفتح البآب حس بخنقه وضيق بالتنفس وماقدر يوقف ولا يسند نفسه بس يسمع صوت عندهـ وبعد ثواني غآآآب عن الوووعي" // * // * // (فــــــــي بيـــــــت أبـــو فهــــــد) ^فــــــــــــي^ }{غــــــرفــــــــة طـــــلال}{ يا | جرح | ..!لو تلتهب ماهي على كيـفك الحاجه اللي تذل النفس مابيها ..**يا | جرح | ..!لو في خفوقي ماكنٍ سيفك العزة اللي براسي منت قاويها يا | قلب | ..! ياللي جروحك من مواليفك ناسٍ سعت في {عذابك** ليش تغليها ..؟! ******** "كآن متمدد على سريرهـ وهو يفكر بكل الأحدآث إللي صآرت له مع مها تذكر جوآلها قآم من السرير وفتح الدرج إللي جنبه وطلع الجوآل وهو ينآظره فتحه وجلس يقلب في الرسائل شآف أغلب رسايلها من حلا رآح للرسائل المرسله شآف رساله راسلتهااا لحلا قبل ثلاث أيام وكآ محتوآهاا "حلا وربي مو بيدي أنتي بعد ضدي وتلوميني طيب أول ماكنت أعرف معنى الحب ولا أحس فيه كيف تبيني أحس فيه وأقدر حبه لي لاكن اللحين يوم جربت وش هو الحب عرفت وش كثر كنت قآسيه بس وش أسوي عشان يرضى ياليت تكوني معآيه ياحلا مو ضدي مثل ماوقفت دآنه ضدي وهي إللي كآنت قريبه لي أحس الكل تخلى عني ياحلا حتى أنتي" قفل الرساله وهو يتنهد وقفل الجوآل ورجعه مكآنه أستند على السرير ورجع لسرحآنه" // * // * // (بيـــــــت أبـــــــــو تـــــــــركـــــــي) ^فـــــــــــي^ }{غــــــــــــرفــــــة مهـــــــــــــــآ}{ //////// { .. آرــحمني ذبحنيـ? .. جرحيـ? الداميـ? ..! وسيفٍ رافعـ? بوجهيـ? عشان أرضي? / عانقتـ? حبيبيـ? ’’صَعبـ? ‘‘ أتحَمَّل جُروحيـ? وعظَّـ? إبهاميـ? .. قضى صبري وكل حَلٍ "عَشـَآنْ الـ حُـبْ"جرَّبتـ? ,, إذا لِك يُوم مِتضايق ,, أنا الضِيقات أياميـ? .. وإذا لِك يُوم تذكِرنيـ? .. أنا النسيان زعَّلتـ? .. وإذا جِسمِ? تعَب .. حتى أنا خايف مِنْ عظاميـ? ..!! أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمتـ? محالٍ ألتقيـ? " بنقطـ? معا? ".. وأنصُب خياميـ? ..!! |[ ربيع? وين يا الغاليـ? ..؟؟ أنا أسمع فيـ? ما عشتـ? ... !! ]| { ... ********* "كآنت جآلسه على مكتبها وحاطه يدها على خدها وبيدها دفتر الرياضيات قالبته من ورى و تشخمط بطفش قفلت الدفتر ورمته بالدرج وقامت وهي ناويه تكلم حلا دورت الجوال بالكومدينا على المكتب تحت المخده قلبت سريرها كله على الكنبات اللي بالغرفه في الدولاب مها:وين رآآح يآربي.......؟؟ "وفجآه تذكرت وشهقة بخوف" مها:يآآربي معا طلال إي معآه لايشوفه أحد لالا رسايلي فيه يآربي لايفتش فيه "ضربت الأرض بعصبيه"يؤؤؤؤؤؤ كيف برجعه اللحين" / * / * / (المــــــــــآنيـــــــــا) ^فـــــــي المستشفــــــــــى^ "فتح عيونه بوهن وهو يتلفت حوله أستغرب من المكآن إللي هو فيه شوي دخل عنده ولد مبين عليه من عمره وهو مبتسم له ويقول(بترجم بالعربي) فواز:الحمدلله على سلامتك عدل نوآف جلسته:الله يسلمك...وش اللي صآر فوآر وهو يجلس قبآله على الكرسي:سلامتك بس طلعت من شقتي إللي قبآل شقتك لأني سكنت جنبك من كم يوم وشفتك طآيح وشلتك وجبتك هنا أنت شكلك عندك ربو صح هز نوآف رآسه:اي الله لايبلاك فواز:يالله الحمدلله عدت على خير نوآف:الحمدلله وين الدكتور فوآز:دقآيق أناديه لك "وقام فوآز ونادى الدكتور وشوي جاء الدكتور وطمن نوآف على حآلته بس قآله لازم يهتم بنفسه ومايتعرض للغبار ولا المطر ....الخ وقآل إذا جاء بكرهـ وحآلته مستقرهـ يقدر يطلع وبعدهاا طلع" فوآز:خلاص أستأذن أنا أخليك ترتآح وبكره أمرك أن شاء الله عشآن أطلعك نوآف بأحراج:لا ماتقصر ياأخوي بس مابي أكلف عليك فوآز:وش تكلف مابينا كلافه أنت سعودي صح نوآف:أي وانت بعد شكلك سعودي من لهجتك فوآز:اي سعودي معك فوآز الـــ من الرياض نوآف:هلا بأهل الرياض أنا من الشرقيه فوآز:والنعم فيكم والله"ووقف يالله أمرك بكرهـ أن شاء الله أخليك ترتاح وطلع فوآز وبقي نوآف لوحده بالغرفه وهو يحس وش كثر الغربه موحشه ويقول لوكنت بديرتي كآن اللحين الكل حولي أمي أبوي بدر زهور طلال عماني وحلا "وأبتسم على ذكــــرى حـــــلا وأخذهـ الشووق لهــــآ" // * // * // (عنـــــــــــد حــــــــــلا) "يآربي وينه هذي خـــ5ـــآمـــس مـــره أدق عليه مايرد يــآربي لايكون صآير فيه شي لا لا بسم الله عليه ليش أفاول عليه أمممممم أمكن زعلاان مني لا لا ماقلت له شي يزعله ولاسويت شي وتذكرت هوشتها مع روعه يؤؤؤؤه لايكون وصل له الخبر لا لا مين بيوصل له معقوله طلال تقول له دآنه وهو يقول لنوآف لااا لااا يآآربي أن شاء الله يكوون ماعررف وش أسوي تأففت وطلعت من بلكونة غرفتها ورآحت تذآكر لها شوي وهي تحس نفسها منسدة من كل شي" // * // * // * // }{صبـــــــآح يـــــــوم جــــــديـــــد}{ ^فــــــــي بيـــــــــت أبــــــــو تــــــــركــــــــي^ {الســــــآعه 6:30 صبــآحاً } "طلعت مها من غرفتها وهي لابسه مرت على رنا غرفتها ودقت البآب وفتحته شآفت الغرفه ظلام وبآرده ولعت النور وشآفت رنا بآقي نآيمه مي من عآدتها" مها:رنا يالله قومي تأخرنا الساعه ستة ونص رنا بتعب شآلت الغطا عن وجهها:اممم مآبي أروح المدرسة مها بأستغرآب:ليه....؟؟ رنآ:أحسني تعبآنه ومصدعه روحي أنتي مها:طيب كلي لكي بنادول وخفضي المكيف رنا:طيب مها:يالله سسلام "وطلعت وسكرت البآب ورآحت مع السوآق للمدرسة"
^^فـــــــي المــــــدرســــــة^^ ((الحصـــــــه الخــــــآمســــــة)) "كــــــآنت فـــــرآغ" حلا:أوووف يوم أحل الوآجب تغيب هالعله رنده:ههههه وربي أنك نكته حلا وهي تنآظر مها:هيي مهووي وش فيكي مسرحه مها بطفش:أوووف مآلي نفسس أتكلم حلا:لا لا لازم يكون لكي نفس دآم حلا موجوده مها:بليز حلا أسكتي مصدعه مآبي أزعاج حلا:آفاا كل أزعاج الفصل خليتيه وجيتي لي أنااا "حطت مها رآسها على الطآوله وغطت وجهها بالطرحه وغمضت عيونهااا" // * // * // ^^فــــــي جهـــــــــة أخــــــــرى من الفصــــل^^ روعه:وش سآلفتها مها معآي وش هالغيره أحس أوقات بحقدها علي ليش كل هذا أكييد في سبب مو معقول كذآ دآنه:أنا عآرفه السبب روعه بأستغرآب:شنوو دآنه وهي تتنهد:سآلفه طويله ياروعه روعه:حكيني أبي أسمعهااا ماورآنااا شي دآنه:طيب بس ياليت الكلام مايطلع من بينا روعه:ولو ليه ماعندكـ ثقه فيني دآنه:بالعكس يالله أسمعي.........."وحكتها كل شي من حب طلال لمها من الطفوله لين تجآهل مها لطلال وتطنيش طلال لها" روعه بخبث:آآها عشآن كذآ حاقده علي تحسبني باخذ طلال منها دآنه بأبتسامه:تصدقي أتمنى أخوي طلال يآخذك مها ماتستآهله "أبتسمت لها روعه وهي تنآظر مها إللي حآطه رآسها على المآسه ومو مع إللي يسولفون حولها" // * // * // ألم .. بيني وبين نفسي ..!! يقول لي .. عطــــــني آمــــال? وخــــذ يـآسـي وســـــوي من بقايا الحزن في ليـلـ? قصايد // تصبح وتمسي ..!!وودعهم بعدــه الناس .. تراهم // ما يحبون? ..!! ترى // ماعاد يبـونــ? لأنــــ? .. تختـــلف عــــنهـم وتلبس ثوبــ? الأسود ..!! مطرَّز بــ الحزن .. والخوف لأنك تنظر لــ أبعد .. من حدود الــــنظر .. والشـــــوف وأقـــــــول أحسـن ..!! أودِّع ناس **وتبــــ?ِ نــآس لأن عيون .. بعـــــض الناس ماتبــــ?ِ ..!! ****** "مرت الحصه الخآمسه والسآدسه والسآبعه وجآت الصرفه" "طلعو كل البنآت من الفصل وتوجهو للحوش وإللي تلبس عبايتها وإللي تسولف وإللي تاكل مها كآنت وآقفه تلبس عبآيتهااا وشوي لفت على صوت تكرهه من كل قلبهاا" روعه بخبث:يؤؤ أنتي هنا زين شفتك لفت عليها مها بقهر:وش تبين روعه وهي تستند على الجدآر:ههههه حلوه ذي وش تبين "وببرود"أممم اللحين أنتي حقدك علي وكرهك لي عشــآن طلال مها بقهر:شي مايخصك أصلاً أنا أكرهك صدق أنك حقيرة وبكل قوآة عين تتكلمين كذآ روعه:هههههههه لا بس حبيت أقول لك أنسي طلال مها بصدمه:أنسآه ومنو أنتي عشآن تقولين لي أنسآه وأنتي وش عرفك بطلال أصلاً روعه:هههههههه ضحكتيني تصدقي مسكينه أنتي على نيآتك طلال ولد عمك يحبني وأحبه ولا شلون قدر ينسآكي ولو يبيكي ويحبك كآن سآمحك بس طلال خلاص ياماما صآر لي"وشددت عليها" وقريب رآح تشوفي خآتم الخطوبه هنا "وأشرت على أصبعها البنصر في يدها اليمين وعلى فمها أبتسامة خبث ومشت وهي تضحك"
صــــــــــــــــدمــــــــــــــه صـــــــــــدمــــــــــــــه صــــــــــدمــــــــــــه "ألجمت مها عن الكلام تحس الدنيا ظلمت بعيونها ويوم أستوعبت كل شي غطت وجهها بالطرح تدآري دموعها عن عيون البنآت طلعت للشآره تتلفت يمين ويسآر مآشافت سيآرة ســوآقهم أستندت على الجدآر وهي تحس بخنقه تحس الكون كله ضآيق فيها مشت بدون وعي منهاا على الرصيف ولقت كبينه دقت منها على السوآق" مها بصوت رآيح من البكي:وينك أنت السوآق:أنا ماما في بعيد بآبا يرسل أنا مشوآر وفي يتأخر "سكرت مها السماعه ومشت كملها طريقها مشي هي حآفظه طريق البيت ومو بعيده مره تروح مشي أفضل ماتروح تاكسي قطعت أول شآرع والثآني وهي كل شوي تمسح دموعها إللي غطت عيونها تحس بجرح كبير جرح قلبهاا طعـــــــــنــــــــة ذبحتها وذبحت قلبهـــــــــآ إللي ينبـــــــض بحبـــــــه وكل أمل بقربه ليـــــش كــــذاا ليـــــــش...؟؟!! "شوي ماحست إلا بصووووت البــــــــوري إللي خـــــــلاهـــــــآ تلــــــــف علـــــــى مصــــــدر الصـــــــوت بفجعـــــــــه وووووو......" | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 06:42 | |
| ••.•°¯`•.•• (الجـــــــــــــزء الثــــــــــــآمــــــــــن والأربعـــــــــــــــــون) ••.•°¯`•.•• // * // * // * // "شوي ماحست إلا بصووووت البــــــــوري إللي خـــــــلاهـــــــآ تلــــــــف علـــــــى مصــــــدر الصـــــــوت بفجعـــــــــه و شآفت سيآرة مسرعه جآيه جهتاا ومايفصلها بينهم إلا كم متر بس حآولت تبعد تلف ترجع تركض المهم تبعد ماقدرت تحس رجولها وقفت عن المشي رفعتها السيآرة كم متر فوق عن الأرض ورجعت رمتها على الأرض بدون رحمه وبعدهآ تعآلت الأصوات وجو الأسعآف الشرطه وكل هذآ ومهاااااااااااا مي حآسه بالدنيآآآ وإللي حوولووووهاااااا
مـــــــــــآتــــــــــــت تتـــــــــوقعـــــــــوهـــــــــآ مـــــــآآتـــــــــــــت ولا بينقضــــــــــوهـــــــــآ وبتعيــــــــش (في المــــــــآنيــــــــــا) "جاء فوآز وجلس مع نوآف شوي وشوي جاء الدكتور وكشف عليه وسمح له يطلع وبعدها وصله فوآز للبت ورآح لجآمعته ونوآف محرج منه ومن تعآمله معآه وحمد ربه أنه لقي في غربته نآس تهتم له وفيه" // * // * // (فــــي بيــــت أبو تــــركي) "نزلت رنا وجلست على سفرة الغداء وهي تقول" رنا:يمه يالله جوعآنه باكل وبطلع أرتاح أم تركي:أصبري شوي تجي أختك رنا بأستغرآب:مين غلا جآت يمه اليوم محآظرآتها الصبح أم تركي وهي تمشي للمطيخ:لا أقصد مها رنا:لين اللحين ماجآت وقفت أم تركي ولفت عليها:إي والله مدري وش بلاها تأخرت أمكن عليهم اليوم حصة الريادة ذي رنا:لا يمه حصة الريادة السبت ام تركي والخوف بدء يتسلل لقلبها:أجل وينها بكلم السوآق أشوف وش بلاهم تأخرو لايكون السيارة تعطلت رنا:إي دقي يمه "قآمت أم تركي توجهت للتلفون ورنآ ورآهااا دقت الرقم وبعد كم رنه جآها صوت سوآقهم" أم تركي:إيوا سليم وين ماما مها سليم:ماما مها في كلم أنا يقول وينك ليش مافي يجي أنا يقول في يتأخر بابا يرسل مشوآر بعيد وبعدين هي يسكر أم تركي:وليه ماقلت أنك مابتروح لها يالله يالله "وسكرت" ام تركي:ياويلي وين رآحت البنت رنا بخوف:يمه وش نسوي اللحين "شوي دخل تركي وكتبه بيده جآي من الجآمعه ونآدته رنا" رنا:تركي أنت جبت مها معاك من المدرسه تركي بأتغراب:لا ليش أم تركي وهي توقف وتروح له:مدري يمه روح دور أختك لين اللحين ماجات تركي:كيف ماجات والسواق ماجابها ام تركي:توي كلمته يقول كلمته قال لها بيتأخر أبوك رآسله مشوآر بعيد ومدري وش صآر على البنت تركي:لا أن شاء الله ماصآر إلا الخير أكييد تنتظر بالمدرسه اللحين أروح وحط كتبه على الطآوله ومشى بيطلع أم تركي:طمني يمه خلاص لاتنسى تركي:أن شاء الله أهدي بس أنتي "رآح تركي لمدرسة مهااا وشآف المدرسة شبه خاليه نزل للحآرس" تركي:لو سمحت ياعم مافي بنت هنا كانت تنتظر"وأشر على الشجرة إللي دوم توقف تحتها مها لما كآن يجي يآخذهم أوقات" الحآس:لا مافي زي ماأنت شآيف كل البنآت مشوو تركي:طيب جوا في المدرسه أحد الحآرس:لا ماأعتقد ليه تسأل تركي:لابس أختي لين اللحين مارجعت ومدري وش صآر عليها الحآرس:طيب ياولدي بسأل لك زوجتي تشتغل جوا أشوف أمكن تنتظركم جواا تركي:إي الله يعافيك ياعم أنتظرك "رآح الحآرس وبعد عشر دقايق رجع" الحآرس:لا مافي تقول دورت كل الفصول والحمامات"الله يكرمك _ويكرمكم"مافي أحد تركي بخوف:طيب مشكور بس لو شفت بنت هنا أمكن ترجع بلغني وهذآ رقمي"وعطآه كرته" الحآرس:خلاص الله يطمنكم أن شاء الله تركي:آآمين "مشى تركي وهو محتآر وين رآحت يحس أعصآبه مشدودة مو قآدر يفكر ركب سيآرته ورجع للبيت دخل وأستقبلوهـ أمه وأبوه إللي عرف بالسآلفه ورنا" أم تركي:ها يمه لقيتها تركي:لا يمه يقول الحآرس المدرسه مافيها أحد ام تركي:يآويلي رآحت البنت مني أبو تركي:أهدي ياأم تركي شوي اللحين بكلم الحرآس إللي هنااا وأخليهم يطلعو يدورو عليهاا "ورآح بعيد عنهم وبدء بأتصآلاته" "نزلت غلا إللي كآنت نآيمه وسألتهم بأستغرآب وهي تشوف أمها تبكي" غلا:وش فيكمم "علمتها رنا بالسالفه وجلسو كلهم يحآتون" (بعــــــــد نـــــــص ســـــــــآعــــــــه) "رن تلفون البيت في بيــــــت أبو تركي رفع السماعه تركي " تركي:الو إي هذا بيته أيشششش طيب طيب إي مستشفى خلاص جايين وسكر" "وكلهم جو له" أم تركي:وش فيها مها ياتركي تركي:يمه يقولو بالمستشفى أبو تركي:ماقالو لك وش صآر تركي:لا أبو تركي:يالله نروح لها أم تركي:لحظه بروح معاكم بشوف بنتي أبو تركي:لا نبي نشوف وش فيها ونطمنكم أن شاء الله شي بسيط "وطلعو وتوجهو على المستشفى ودخلو وسألو عن أسمها بالأستقبآل ودلوهم على رقم الغرفه وأنصدمووو صــــــدمــــــــه كبيــــــــرة يـــــــوم قـــــــآلـــــوا لهـــــــم بالعنـــــــــآيـــــــه المــــــــركـــــــــزة" "طلع تركي وهو مآسك أبوه إللي كآن بينهآر وطلعو للغرفه وشآفو الدكتور ومعاه ممرضتين طآلعين من الغرفه" أبوتركي:طمني يادكتور وش فيها بنتي الدكتور:أنتي والد مها أحمد أبوتركي:إي وش فيهااا الدكتور:بتكلم معاكم بصرآحه هي تعرضت لصدمه قويه مما أدى إلى دخولها بغيبوبه تركي بصدمه:غيبوبه الدكتور:اي والله أعلم متى تصحى منهااا وغير كذا جآتها أصابات وكسور وحنا عالجنآها وأن شاء الله مع الوقت بتلتأم أنتم أدعو لها بس "رآح الدكتور وظلو مكآنهم مصدومين بنتهم في يوم وليله كذآ يصير فيها أمس كآنت تتهاوش مع تركي وتضحك وتناقز بالبت واليوم مرقدة على سرير تقدم تركي وقرب من البآب وترآجع مو قآدر يدخل خآيف يشوفها وينصدم" أبوتركي:بدخل عند أختك ياتركي تركي:طيب يبه "ولبسوه لبس العنايه ودخل عندها وتركي وآقف برى ماتجرآ يدخل دخل أبوها وقرب منها وهو ينآظرها بألم آآه كيف لو شآفتك أمك أكييد بيصيبها شي الله يشفيك يمه بأسها على رآسها الملفوف بالشاش وجلس يقرء عليهاااا وبعدين طلعوهو يمسح دموعه وشآف تركي بآقي وآقف مكآنه" أبو تركي:يبه تركي بلغ جدك وعمانك لازم يعرفون تركي:وأمي أبو تركي:بخلي جدتك تروح تقول لهاااا تركي:طيب "رآح بعيد شوي عن أبوه وبلغ جده إللي أنصدم وعرفت الجدهـ ورآحت لبيت أم تركي وقآل لجده يبلغ بآقي أعمامه" "نشــــــــــوف كـــــــــــل بيــــــــــــت وش صـــــــآر عليهــــــــم بعـــــــد وقــــــــــع الخبـــــــر عليهـــــــــــم" ^بيــــــــــت أبو تــــــــركــــــــي^ "جآتهم الجده وجلست معآهم تهديهم وهم لين اللحين مو عآرفين شي إلا أنا مها بالمستشفى" أم أحمد "الجده":أهدي يا أم تركي ولازم تصبرين هذا أمتحآن من رب العآلمين أم تركي:بنتي ياعمتي بنتي آآآآآآه يامهاااا رنا:أبوي مادق طمنااا غلا:ولا تركي وليد اللي كآن وآقف عند الدرج:أروح لهم المستشفى أم تركي:لاخلك يمه خلهم أول يدقو بعدين نروح أنا وأنت الجده وقلبها معورها عليهم:بقول لك شي ياأم تركي وأبيكي تصبري وتحتسبي ام تركي ناظرت فيها وقلبها ناغزها:أكييد ياعمه أنتي عآرفه شي قالوا لكي صح غلا:صدق ياجده قالو لكي وش فيها مها هزت الجده رآسها بأسف وهي ماسكه عصآاتها:بنتك مها تبغى الدعاء لها اللحين هي بغيبوبه ام تركي الصدمه الجمتها عن الكلام لدقايق تحاول تستوعب والبنات ماكانو أقل منهااا صدمه" غلا:لا مستحيل مهاا الصبح شفتها وهي رآيحه المدرسه كيف كذا كيف الجده:أصبروا يابنتي وهي ماتبيكم تبكو عليها تبي الدعاء وبس وإللي عرفته أنه حآدث سيآره أم تركي لفت عليها بصدمه:حآدث سيآرة رنا وهي تبكي:يمه أبي أشوفها خل نروح "ام تركي وكأنها عآرفه مآراح ينفعها البكي اللحين مسحت دموعها ووقفت وهي تقول لغلا" ام تركي:غلا روحي جيبي عبآتي الجده:وين بتروحي المستشفى كلهم اللحين رجال عمامها كلهم هناك ام تركي:بس ذي بنتي ولازم أشوفها "ولفت على وليد اللي كآن لين اللحين وآقف مكآنه ومصدوم مو مستوعب" ام تركي:وليد قول للسوآق يجهز السيآرة بسرعه رنا:بروح معاكي يمه ام تركي:لا أنتي وأختك خلوكم هنا باخذ وليد معاااي الجده:الله يشفيها ويرجعها لكم ولنآ سآلمه"ونزلت دمعتها الجدهـ هذي مها الغاليه كذآ يصير فيهااا اللهم لا أعترآض على حكمك" // * // * // * // (فـــــــــي بيـــــــــت أبــــــــو فهـــــــــد)
"كآنوا جآلسين يتغدون أبو فهد وأم فهد وطلال ودآنه ولميس ويزن"فهد وزهور معزومين عند أهلها على الغداء" " ^شوي رن جوآل أبو فهــــد ورفعه وشآفه رقم أبوه"الجد"^ أبو فهد:هلا يبه الجد:هلا فيك وينك يبه أبو فهد:في البيت خير في شي الجد:آآه وش أقول لك بنت أخوك أحمد صآر عليها حآدث واللحين هي بالعنآيه بغيبوبه أبو فهد بصدمه:مين منهم.....؟؟ الجد:مها الصغيره وأبيك تجي المستشفى توآسي أخوك حآلته حآله أبو فهد:لاحول ولا قوة إلا بالله خلاص اللحين أجي "سكر وكل العيون تنآظره وفيها الف سؤآل وسؤآل" طلال:وش فيه يبه ام طلال:خير وش يبي عمي أبو فهد:لاحول ولاقوةإلا بالله بنت أخوي أحمد صآر عليها حآدث وهي اللحين بالمستشفى بغيبوبه دخلت ام فهد:لاحول ولا قوة إلا بالله طلال بخوف:مين هي يبه...؟؟ "أبو فهد لف عليه وشآف الخوف ينطق من عيونه آآه حآس فيك ياولدي والله خآيف أقول لك ويصيبك شي سكت ونزل رآسه يتهرب من سؤآل ولدهـ" طلال والخوف بدء يحتوي قلبه:يبه تكلم من هي لاتقووول أبو فهد هز رآسه وطلال بصدمه أحتوته لثوآني دف الكرسي وأخذ مفتآحه ورآح ركض للبآب" أم فهد:وش فيه ياأبو فهد أبو فهد:مها إللي صآر عليها الحآدث "شقهت دآنه وهي تحط يدها على فمهااا وطلعت ركض لغرفتهاااا وأبو فهد لحق ولده وأم فهد قآمت تلبس وتروح لأم تركي البيت" "طلع أبو فهد وشآف ولده كيف طلع مسرع بالسيآرة وخرجها من سور الفله ركب سيآرته ولحقه خآف يسوي حآدث ويصير بدل المصيبه مصيبتين" (فــــــــــي بيــــــــت أبــــــــو فـــــــآرس) "طبعاً تركي كلم فارس بعد ماكلم جدهـ وفآرس بلغ أهله وطلع هو أبوه على طول للمستشفى وحلا إللي سمعت بالصدفه إللي صآر لمها من حديث أمها وولايف وجنى اللي كآنوا جآلسين تحت بالصآله نزلت وهي تصيح" حلا:صدق يمه مها بغيبوبه ليه ماقلتو لي ليه....؟؟ ام فارس قامت وهي تهديها:خلاص يمه أهدي ماكنا نبي نخوفك حلا بصرآخ:يمه هذي أختي عآرفه وش معني أختي يمه بشوفهااا بشوفهاااا ودوني لهاااا جنى:خلا حلا أهدي وبعدين تروحين لها حلا بعناد وهي تبكي:لا بروووح اللحين ودوني لهااا برووح يمه"وجلست تبكي وأمها حظنتها تهديهاا" "بعد جنى عنهم ورفعت جوآلها ودقت على فآرس بعد كم رنه رد" فارس:هلا جنى جنى:هآ فارس طمنا فارس:والله لين اللحين مثل ماهي جنى:الله يشفيها يارب فارس:آآمين جنى وهي تناظر حلا إللي تصيح في حضن أمها:فارس ترى حلا تبكي وتقول بتجي لمها وش نسوي فارس وهو عآرف بحب حلا الكبير لمها:هدوها اللحين وبعدين يوم يفضى شوي المستفشى بأجي أخذهااا جنى:طيب يالله ماأطول عليك مع السلامه "وسكروو" "رآحت جنى لحلا وهي تقول" جنى:حلا أهدي خلاص فآرس يقول بس يفضى المستشفى شوي يجي ياخذك حلا:مابي أبي أشوفهاا "ورجعت تبكي" ولايف:بس ياحلا خلاص أكييد عماني وعيآلهم كلهم هناك وزحمه يوم يروحو بيجي لكي فارس خلاص لاتبكي // * // * // ^فــــــــي بيـــــــت أبــــــــو بـــــــدر^ "عرفو بالخبر من فهد إللي خبره فارس وبعدهااا طلعو هو وعمه أبو بدر وبدر على المستشفى" // * // ^فــــــي بيـــــــت أبــــــو رآمـــــــي^ "عرفو بالخبر وعلى طول أبو رآمي أخذ زوجته وبناتها وودآهم بيت أخته وطلع للمستشفى هو وولده رآمي" // * // * // &فــــــــــــي المستشفـــــــــــــى& "وصل الجد وبعدهـ فآرس وبعدهـ أبوفآرس وبعدهـم طلال إللي جاء يركض ورآح لهم" طلال:وش فيها مها وش فيها ياتركي تركي مايدري يوآسي نفسه ولا أبوه ولا طلال إللي عآرف بحبه الكبير لمها:آآه أدعي لها بس ياطلال "رآح له جده وسحبه وجلسه عنده" الجد:خلاص ياولدي أهدي مايصلح تبكي أنت رجآل طلال بأنهيار:بس هذي مها يبه مهاا آآآه أنا السبب أنا تركتهااا الجد:أستغفر ربك يبه هذا شي مقدره ربي عليها من قبل لاتخلق خلاص أهدء اللحين مسح طلال دموعه ووقف ورآح للبآب وطل مع الزجآج ماشآف شي كآن في ستآره مغطيه على السرير "طبعاً محد قآ له شي أول شي عشآنهم عآرفين وش كثر يحبها حتى لو مآقال تصرفآته وكل شي يدل من يوم هم صغآر ثآني شي الموقف إللي هم فيه مايسمح لهم أنهم يمنعووه ولايهاوووشووه" أستند على البآب وهو يتنهد وكــــــل ذكـــــريآتــــــه معــــــآهااا تمـــــــر قـــــدآمه" "بتعب جلس عند البآب وهو لاف يدينه على ركبه وينآظر الآرض شوي وصل أ[وه وهو ينآظر حآل ولدهـ ورآح له ووقفه" طلال:يبه بشوفهااا أبو فهد:مايصير يبه عيب أنت رجآل خلاص روح غسل وجهك وتعآل أجلس عيب مايصير وش بيقول عمك عنك "هز طلال رآسه ورآح لأقرب دورة ميآه"الله يكرمكم" وغسل وجهه ونشفه ورجع وشآف فهد أخوه توه وآصل رآح له فهد وهو يشوف وجه طلال إللي رآيح لونه والهم كآسيه ومسكه وجلسه جنبه على الكرآسي" فهد بهمس :خلاص طلال أهدء شوف أخوها ماسوا مثلك طلال وهو سآند رآسه على الكرسي ومغمض عيونه:لأنهاا عندي غير يافهد وأنتي عآرف وش كثر تعني لي مهااا "سكت فهد وماعلق ليه يعلق من حقه يخآف لو زهور لاسمح الله صآر لها شي أمكن يسوي أكثر من كذآ أجل ليش ألومه بس عمي أخاف يزعل أو لا لا وش هالكلام أكييد بيقدر....." // * * // ^فــــــــي بيــــــــت أبــــــــو بـــــــــدر^ "دق جوآل زهور ورفعته" زهور:هلا بالقاطع نوآف:هههه هلا فيكي وأنتي بعد قاطعه زهور:وش فيه صوتك كذآ نوآف:لامافيني شي زهور:لايكون تعبآن نوآف قول الصدق نوآف:لاياشيخه مافيني شي إلا بتطلعيني بالقوة تعبآن المهم طمنيني عنك وعن أمي وفهد والكل زهور:الحمدلله كلنا بخير بس نوآف بخوف:بس شنو أمي فيها شي أبوي زهور:لا لا بس مها بنت عمي أحمد صآر عليها حآدث نوآف بصدمه:إيشش ومن متى هالكلام زهور:اليوم بعد ماطلعت من المدرسه نوآف:وإيش صآر عليها زهور:دخلت بغيبوبه نوآف أنصدم وهو يتذكر طلال أكييد اللحين مخبوص عليها مهما كآبر يظل يحبها هذا طلال أعرفه أكيد محتآجني آآه ليتني بجمبك ياطلال:طيب أنا اللحين بسكر وبكلمهم وأشوف زهور:طيب أنتبه على نفسك نوآف:وأنتي بعد مع السلامه زهور:مع السلامه "وسكرو" "وعلى طول دق على طلال إللي رد عليه من ثآني رنه" "رد طلال وهو يوقف ويبعد عنهم لآخر السيب" طلال:هلا نوآف نوآف:أنت بالمستشفى طلال:دريت نوآف:إي من شوي قالت لي زهور ها مافي تحسن بحآلتها طلال:لا بس كل شوي يدخل دكتور ويطلع دكتور ويقولوو مايدرو متى بتصحى وعمي قال بيسفرها برا يعالجها بس قالو الدكآتره حتى لو سفروها برا نفس الشي دآمه بغيبوبه محد يقدر يسوي لها شي لين تصحى نوآف:يالله الله يشفيها أنت أصبر خلاص طلال:آآآه يانوآف أحسني أنا السبب نوآف:أستغفر ربك ياطلال وش هالكلام طلال:أنا اللي رفضت حبها لي شفتها وهي تبكي قدآمي مارحمتها يانوآف نوآف:خلاص إللي فآت مات بس أهدء أنت اللحين وهي مي محتآجه منكم اللحين إلا الدعاء طلال وهو يمسح دمعه نزلت منه:الله يشفيهاا ويقومها لنا سآلمه يــآآآرب نوآف:آآمين يالله أخليك أنا وبعدين أكلمك خلاص طلال وهو يتنهد:خلاص بس لحظه نوآف:هلااا طلال:وش فيه صوتك أنت تعبآن نوآف يالله هالطلال والزهور مايتخبى عنهم شي:لاماعليك أنا بخير طلال:بس صوتك مو عاجبني نوآف:لاتخآف بس تعب بسيط ورحت المستشفى وأخذت دواء ورجعت طلال:أكيييد نوآف وهو مابيشغله زيادة:أكييد تطمن بس طلال:الحمدلله نوآف:يالله مع السلامه وأنتبه على نفسك طلال:وأنت بعد "وسكروو" // * // * // "وصلت أم تركي المستشفى وقال لها تركي تدخل غرفة الأنتظار لأن مافي جديد بحآلتها رآحت توضت وفرشت سجآدتها وهي تصلي وتدعي ربها يقوم بنتهااا بالسلامه" // * // * // * // (في بيــــــــت أبـــــــو تـــــركــي) "كآن عندهم بيت خآلهم" ريفآل:خلا ياغلا أهدي مايصير غلا:لين اللحين مو متصورة البيت بدونهااا كيف يمر يوم ماأشوفهاا رنا:ليه مايخلونا نروح لها ليه ام رآمي:خلاص يابنات أهدو يمه بدل ماتوآسون أمكم وتساعدوها وتصبروها تبكون غلا:غصباً عنا ياخالتي ام رآمي:ماعليه أنتي الكبيرة ياغلااا أهدي يمه أهدي "مسحت غلا دموعها وقآمت ورآحت غسلت وجهها ورجعت جلست جنب رنااا إللي تبكي وشكلها ذبلان لأنها تعبآنه وصدة الخبر أتعبتها زيادة" غلا:رنا وش فيكي رنا:أحسني دآيخه أم رآمي:بسم الله عليكي يمه وديها ياغلا انتي وريفال غرفتها خلوها ترتاح "وقفوها البنات وسندوها وطلعوهااا غرفتهاا وسدحوها على سريرها وغطوها وطلعو" "جلست رنا تبكي وشوي رن جوالها سحبته وشآفت أغلا نآسي يتصل بك ردت على طول وهي تبكي" رنا:الو أحمد:هلا حبيبتي رنا:أحمد مها "وماقدرت تكمل وجلست تبكي" أحمد:لا ليش ياقلبي البكي وأختك الله يشفيهااا أنتي كذا مابتفيدها بالبكي أدعي لها أفضل رنا وهي تمسح دموعها:غصب عني مو بيدي أحمد:طيب خلاص قومي عشآني اللحين غسلي وجهك وأرجعي كلميني أنتظرك رنا:طيب "وحطت الجوآل على السرير وقآمت غلست وجههاا ونشفته ورجعت تكلمه" رنا:الو أحمد:هلا ياقلبي أنا معاهم بالمستشفى رنا:بجد طيب مافي شي عن حآلتها جديد أحمد:لا والله بس أكييد لو صآر شي ببلغك رنا:طيب لاتنسى أحمد:لامابنسى طيب ياقلبي بخليكي اللحين وبروح لهم وأنتي أرتاحي خلاص رنا:طيب شكراً أحمد أحمد:على شنو تشكريني أنتي زوجتي وحبيبتي يالله قلبي أخليكي اللحين مع السلامه رنا:مع السلامه // * // * // ^طلع الدكتور على السآعه 5 العصـــر من الغــــــرفــــه إللــــــــي مهــــــــآ ترقــــــــد فيـــــــــهاااا وشآفهـــــــم كلهـــــم بآقـــــــــي وآقفيــــــن بـــــــرى الغــــــــرفــــــه^ أبو تركي:ها طمني مافي تحسن الدكتور:للأسف مافي بس ياليت تروحو مايصلح تجلسو كلكم كذآ تنتظرو لو حصل إي تقدم في حآلتها بنبلغكم "ومشى الدكتور عنهم" الجد:معآه حق الدكتور جلستنا هنا مالهآ دآعي يالله نرجع بيوتنا وبنتناا حافظهاا ربي "قآمو كلهم ومشو وررآح تركي لأمه وأخذهااا وإللي مارضت ترجع إلا بالقوة بعد ماكلمهاا الجد ورجعو كلهم على بيوتهم" معـــــــدآ شخص وآحــــــــد لحــــــق الدكتـــــور مكتبـــــه بـــــــدون لأحــــــــد ينتبــــــــــــه لــــــــه" // * // * // طلال:يعني في أمل تصحى أن شاء الله الدكتور:كل شي بيد رب العآلمين وكثير حالات مثلها وصحو بعد شهر شهرين اسبوعين وبعضهم يجلسو سنه وسنتين طلا لإيش سنه سنتين لا أن شاء الله تفوق بسرعه:طيب والكسور اللي فيها والجروح خطيره الدكتور:حنا عالجنآها وجبرنا لها الكسور ومع الأيام بتشفى أنتم أحمدو ربكم ماصآبها شلل أو شي من هذا طلال لابسم الله عليها:الحمدلله طيب دكتور أقدر أشوفهااا الدكتور:أنت وش تقرب لها طلال توهق:ها اي انا خطيبهاا الدكتور:اممم بس اللحين أنتهت الزيارة طلال:طيب في الليل الدكتور:خلاص بس لوحدك لأن ممنوع يدخل عليها كذا شخص حالياً طلال هو من أصل محد دآخل:خلاص بس أنا ها خلاص الدكتور:خلاص طلال:يالله مشكور يادكتور مع السلامه وسلم عليه وطلع وهو خآيف لايشوفها وينهار "طلع طلال ونزل وركب سيآرته ومشى ورجع للبيت دخل شآف أمه ودآنه قال السلام وطلع غرفته وسكر عليه البآب"
^ أنتهـــــــــى البـــــــــــــــــآرت | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:34 | |
| // * // * // طلال:يعني في أمل تصحى أن شاء الله الدكتور:كل شي بيد رب العآلمين وكثير حالات مثلها وصحو بعد شهر شهرين اسبوعين وبعضهم يجلسو سنه وسنتين طلا لإيش سنه سنتين لا أن شاء الله تفوق بسرعه:طيب والكسور اللي فيها والجروح خطيره الدكتور:حنا عالجنآها وجبرنا لها الكسور ومع الأيام بتشفى أنتم أحمدو ربكم ماصآبها شلل أو شي من هذا طلال لابسم الله عليها:الحمدلله طيب دكتور أقدر أشوفهااا الدكتور:أنت وش تقرب لها طلال توهق:ها اي انا خطيبهاا الدكتور:اممم بس اللحين أنتهت الزيارة طلال:طيب في الليل الدكتور:خلاص بس لوحدك لأن ممنوع يدخل عليها كذا شخص حالياً طلال هو من أصل محد دآخل:خلاص بس أنا ها خلاص الدكتور:خلاص طلال:يالله مشكور يادكتور مع السلامه وسلم عليه وطلع وهو خآيف لايشوفها وينهار "طلع طلال ونزل وركب سيآرته ومشى ورجع للبيت دخل شآف أمه ودآنه قال السلام وطلع غرفته وسكر عليه البآب" // * // * // حاولت انا وجربت اعيش من دونك صدقني ماكملت رديت لعيونك ///////// (فــــــــــي المستشفـــــــــــــى) ^الســــــآعــــــه 11:15^ "وقف عند البآب وهو ينآظر اللبس إللي لابسه مااتوقع يوم من الأيام بيلبسه لا وبيلبسه وبيدخل فيه لحبيبته آآه يامهآآ قلبي مو متحمل إللي جآلس يصير فيكي سم بالله وفتح البآب ودخل وهو يشم ريحة الغرفه إللي ملتها المطهرات والأدوية سكر البآب ورآه وقرب شوي وشآف الستارة حط يده عليها وهو يآخذ نفس وسحبهاااا وتصلبت عيونه على الشي إللي قدآمه مهـــــآ لا لا بقآيـــــــآ مهـــــــآ يحس رجوله مو شآيلته حركها بهدوء ومشى وقرب منها وهو يتأملها وجهها ذبلان ولونه أصفر ورآسهاا كله ملفوف بالشاش ويدها اليمين مجبرينها لهااا ورجولها كلها الثنتين مجبره والأجهزة في كل مكآن عليها حس بألم بقلبه وهو يشوفها بهالشكل تقدم منها كم خطوة ومسك يدها وكآنت بآدره مثل الثلج حظنها بين إيديه يدفيها من برودة الغرفه رفعها لفمه وبآسها وسحب كرسي وجلس جنبها يتآملهااا وهو مآسك يدها بيديه "آآه يآمها وربي اليوم بس عرفت أني غبي وأني أكذب على نفسي قبل ما أكذبك عليك يوم أقول لك نسيتك أنتي روحي كيف أحد ينسى روحه سحب يده ودخلها بجيبه وطلع مصحف صغير وفتحه على سورة البقرة وبدء يقرء عليهااا // * // * // * // (فـــــــــــي بيـــــت أبـــــــو تـــــــركـــــــي) "كآن حآلهم مو أحسن من طلال كآنت أم تركي وأبو تركي بغرفتهم وأم تركي فآرشه سجادتها وتصلي وتدعي وأبو تركي جآلس على السرير ويسبح وهو مهموم والهم والحزن كآسي وجهه على بنته الصغيرة" // * // (كآن تركي برى البيت مع فآرس أخذه وودآه القهوة يغير جو وطلع معاهم فهد وبدر) // * // ^^فــــــــي بيــــــــــت أبــــــو فـــــــآرس^^ "كآنت حلا بغرفتها نايمه وأمها جنبها تمسح على شعرها وجنى وولايف جالسين على الكرسي قريب منهم" ولايف:زين أنها نامت جنى:مسكينه بعد ماتعبت من البكي ام فآرس وهي توقف وتغطيها:يالله نطلع ونخليها تنام "طلعو وسكرو عنها النور وخلوها تنام وكل وآحد رآح غرفته" // * // (فــــــي بيــــــــت أبـــو رآمــــــي) *كــآنوا جآلسين بالصـــآله تحـــــت* رندة:بروح معاكم بكره يمه المستشفى ام رآمي:مايصير نروح كلنآا ناس بكره ونآس بعدهـ رندة بوزت:يؤؤؤه بروح بكره صآحبتي لمياء:خلاص روحي وانا بروح مع ريفال بعد بكره ام رآمي:خلاص // * // (فــــــــي بيــــــت أبــــــو بــــــدر) "نزلت أم بدر مع الدرج وهي ماسك العكاز لاقتها مي وهي طالعه من المطبخ" مي"عمه ليش قمتي من فرآشك مايصير ام بدر:طفشت وأنا منسدحه بتمدد بالصاله شوي "رآحت لها مي وسندتها ودخلتها الصاله ومددتها وام بدر تناظرها بأمتنان أبتسمت لها مي وهي تقول" مي:عمه أنا بطلع فوق بأكل العيال لو أحتجتي شي ناديني ام بدر:مشكوره ماتقصرين "طلعت مي لجنآحها" "وأمي بدر جلست تفكر وش كثر أذتها وش كثر غلطت عليها وش كثير عذبتها ونزلت دمعتها عشآن بس تبي تزوج بدر لبنت أختها ووينها أختها وبنآتها ولا وحده منهم زآرتها وهم عآرفين أنها تعبانه وماتقدر تمشي لأن رجولها مجبره ولاحتى رفعو عليها سماعة التلفون واللي كآنت دوم مأذيتها عشآنهم هي إللي قآمت فيني وحتى وهي تعبآنه وحآمل ماخلتني والأكل تجيبه لي لين غرفتي آآآه الله يسآمحني بس والله ماتستآهلي يامي إللي سويته فيكي يآآرب أغفر لي" // * // * // **************** (فـــــــي المستشفـــــــــى) "قفل المصحف بعد ماقرء عليها سورة البقرة ونآظرها وهو يمسح دمعة نزلت غصب عنه وجلس يتأملها ليما وعآه صوت الممرضه وهي تطلب منه يخرج عشآن أنتهى وقت الزيارة ودعها بنظرآته وطلع" // * // * // ^ أنتهـــــــــى البـــــــــــــــــآرت | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:35 | |
| ~¤¦¦§¦¦¤~ الجـــــــــــــــزء الخمســــــــــــــــون ~¤¦¦§¦¦¤~ // * // * // **************** (فـــــــي المستشفـــــــــى) "قفل المصحف بعد ماقرء عليها سورة البقرة ونآظرها وهو يمسح دمعة نزلت غصب عنه وجلس يتأملها ليما وعآه صوت الممرضه وهي تطلب منه يخرج عشآن أنتهى وقت الزيارة ودعها بنظرآته وطلع" // * // * // (بعـــــــــد مــــــــرور شهـــــر) // * // "فــــــــي المستشفــــــــى"
ليتك تشوف اللي جرى وصار فيه,,,,,,وتشوف ماشفته وراء سود الايام اخفي جروحي في ضميري خفيه,,,,,,كني سجين ينتظر حكم الاعـــدام حكم القدر لاصار غصب عليــه,,,,,,مايمنع المكتوب تحطيم الارقـــام "الســــــآعه1:30 ليلاً" "طلع من غرفتها قبل يجي أحد رفع رآسه وهو يحس بألم برآسه وصدآع مسح على شعرهـ بيدهـ ومشى ورآح للغرفه اللي في سيب صغير جنب غرفة العنايه فصخ اللبس اللي كآن لابسه تبع المستشفى وطلع وهو يجر رجوله جر توه بيطلع من السيب طلع في وجهه عمه" أبو تركي بأستغراب:طلال طلال بلع ريقه من الخوف:هــ ـ ــلا عمي أبو تركي:ليش جآي هنا هالوقت طلال أرتبك حآول يصيطر على نفسه وهو يقول:اي كنت جاي من الدور اللي فوق أزور أخو صآحبي تعبآن أبو تركي:آها الله يقومه بالسلامه طلال:آمين إلا متى جيت ياعمي<<لا ياشيخ تستغبي أبو تركي:والله توي وأنا أبوك قلت أجي أشوف بنيتي ماهنت لي عين أنام قبل ما أتطمن عليها نزل طلال رآسه وهو يقول:الله يقومها بالسلامه أبو تركي:آآآآآآآآآآآمين "أستأذن طلال منه ورآح وأبو تركي رآح لبس لبس العنايه ودخل على مها إللي بآقي على حآلها من شهر لافآقت ولاشي بآقي تحت رحمة ربهآ نآظرها بأسف على حآلها وشآف وجهاا إللي ذبل وجسمها إللي نحف بشكل لأنها عايشه على المغضي مسح على شعرها وجلس يقرء عليها قرآن" // * // * // (صبـــــــــآح يــــــــــوم جــــــديــــد) الســـآعــه8:30 صبــآحــــــاً بكيت من القدر وش عاد اسوي نويت الصبر وخانتني دموعي ********** (فـــــي بيــــــت أبـــــو فــــآرس) "نزلت حلا من غرفتها وهي تحس بخنقه وضيقه من أمس من يوم رجعت من المدرسه وهي مقفله على نفسها بالغرفه وهذآ حآلها من يوم دخلت مها المستشفى مشت في الحديقه وهي تستنشق عبير الورد مشت لي ورد الجوري إللي زرعته هي ومها من سنه تقريباً وقفت عنده ومدت يدها وقطفت وحده وشمته" حلا:آآآآآه يامها وينك ليه رحتي شوفي حتى الورد ذبل يوم رحتي مشت وجلست على كرسي قبآل المسبح وسرحت بأفكآرها وشريط ........... إللي صآر لها من يوم صحت وعرفت أن إللي صآر لمها مو حلم وأنه حقيقه ينعرض قدآمهــــــآ" "أنهآرت وجلست تبكي طول الوقت وهم يهدونها وأصرت تروح لها المستشفى ويوم رآحت ودخلت عليها ماقدرت تتحمل منظرها كذآ وأغمى عليهاااا ونقلوها لغرفه ثآنيه وفي الليل خرجوهااا ورجعت للبيت ومن وقتها حبست نفسها في الغرفه بس تطلع تروح تزور مها وترجع وغابت أسبوع عن المدرسه لولا الحاح أمها وأبوها وجنى عليها ولا مآكان رآحت لأنها مي متصوره تدخل المدرسه ومها مي فيها من يشاركها بضحكها بحزنها بهوشاتها حتى بالمكان ..... شآفت روعه وهي تناظر فيها وكأنها فرحآنه على إللي صآر بمها....... ماتحملت تشوف نضرآت الأنتصآر والشماته بعيونها قآمت وتضآربت معاهااا بدون حس منهااا لولا تدخل المعلمات ولا ماكان قدرو البنات يفكوها منهااا وكتبوها تعهد ماتتعرض لها مره ثآنيه رجعت للبيت وهي متضايقه وعرفت أمهااا باللي صار وهاوشتهاا لاكن حلا ماأهتمت لأن كانت تشوف كل إللي سوته هو الصح وبآقي مابرد حرتها ومتأكدهـ مليون بالميه أن روعه لها يد باللي صآر بمها هي تعرف مها مي متهوره لدرجه تمشي في الشآرع بروحها أكيد ماكانت بوعيهااا أكييد شي ضآيقها هي صديقتها تؤم روحها تعرفها أكثر من نفسهاا وصآرت كل يوم تزورها ورسلت لكتب مها ودفآترها وصآرت تحل لها الوآجبات وكأنهااا موجودة ماتبغى مها لاصحت تتعب وهي تكتب تبيها ترتاح وهي بتسوي عنها كل شي بس تقووم وتصحى وترجع لهم......... تذكرت نوآف إللي حرق جوآلها بالأتصال والرسائل وإللي آخر شي قفلته ورمته بالدرج ماتبي ترد عليه ماتدري عليه بس تحس نفسهااا كآرهه الدنيا بكل إللي فيهاا ومها مي معآها مي حولها ومي وآعيـــــه على الدنيــــــآ" // * // * // * // (الســـــآعهـ 10:15) *فــــــي بيـــــــت أبــــــو طــــــلال* "صحى طلال وحط يدهـ على عيونه يحجب عنها الضوء إللي ضآيقه قآم وعدل جلسته ونآظر السآعه وأستغرب أنه صحي بدري وهو مانآم إلا الفجر سحب المنشفه ودخل يآخذ له شآور ينشطه بعد ماطلع وبدل نزل ولقى أمه وفهد يفطرون" طلال:صبآح الخير ام فهد وفهد:صبآح النور أم فهد:تعآل يمه أفطر معانا طلال:لايمه بالعافيه بروح لبيت جدي أم فهد:طيب يمه كل لك شي لاتجلس كذآ طلال:أن شاء الله "طلع طلال وركب سيآرته وتوجه لبيت جدهـ" أم فهد:حآل هالولد مو عآجبني فهد وهو يآكل:الله يقومها بالسلامه أمكن وقتها يرتآح أم فهد:آآآمين ويريح قلب أمها وأبوها وقلب ولدي عليهااا // * // * // (فـــــــي بيـــــت أبو تــركي) الساعــهـ2:30 ظهـــــراً "كآنو يتغدون والصمت هو سيد الموقف" رفع أبو تركي رآسه وهو يشوفهم كيف يآكلون وكآنهم مغصوبين على الأكل غصب ما رآح يلومهم البيت والأكل والشرب وكل شي مآله طعم ومها مي معآهم فاقدين حسها وصوتها ورجتهاا وهبالها وكل شي" "أنتبه على وليد إللي حط الملعقه من يده وقآم ولحقته رنا وبعدها غلا" أبو تركي:لاحول ولا قوة إلا بالله تركي:يبه متى بتروح اليوم المستشفى أبو تركي:في زيارة العصر تركي:زين خذ معاك البنات لأن بروح بزيآرة الليل عندي محآظره وبتطول أبو تركي:على خير // * // * // (فـــــــي بيــــــت الجـــــد) *أبــــــو أحمـــــــد* الســآعهـ3:15 "جلس طلال على طآولة الأكل قبآل جدته وجدهـ مترأس الطآوله نآظر بالأكل وهو يحس شهيته مقفله ماقام إلا بعد ألحاح جده وجدته عليه وبعد ماحلف عليه جده يقوم يآكل" الجد:وش بلاك يبه ورآك ماتمد يدك وتكل الجده:لايكون الغداء ماعجبك يمه طلال:بالعكس يمه ماشاء الله السفره مليانه بكل شي زين بس مآلي نفس الجد:ماعليه يبه أغصب نفسك وشوي شوي بتنفتح شهيتك الجده:يحق لك تقول مالك نفس وأنت ماتآكل زين يحق لها أمك تخآف عليك يالله ياولدي سم بالله ومد يدك "سم بالله وأخذ الملعقه وجلس ياكل مو عشان نفسه بس عشان يرضي جده وجدته لايزعلون وبعد ما أكل كم لقمه تغصبها حمد ربه وقآم وجدته وجدهـ ينآظرونه بأسف على حآله" "غسل يده وجلس في الصآله وهو ينآظر التلفزيون وفكرهـ بعيـــــــد مو معآآآآآه" "آهااا متى تصحي يامها متى متى تفتحي عيونك وترجعي للدنيا ثآني والله بسوي إللي يريحك حتى لو كآن بعآدي بيريحك ببعد بس أهم شي تصحي وتكوني بخيررر آآآه ياقلبي أحس روحي ضآيعه مني معآك يآمها معآك" "دخل عليه جدهـ وهو يشوفه كيف سرحان والهم كآسيه رآح جلس جنبه وجلس يسولف معآه بيرفه عنه لاكن وين تجي الرآحه لقلبه ومها غآيبه عن الدنيـــــآ" // * // * // * // (فـــــي بيـــــت أبـــــو رآمــــــي) السآعه 8:30 مســــــــآءً ******** ريفآل:غلا خلاص أنتي كل يوم والثاني غايبه خلاص لازم تجي بتفوتك كثير محآضرات غلا بلا هبل الله يشفيها صدقيني لو صحت وعرفت باللي جالسين تسوونه بتزعل ربي قآدر يشفيها أدعو لها بس "أنتبهت على رآمي إللي دخل وجلس" خلاص غلا اكلمك بعدين مع السلامه لفت على صوت رآمي وهو يقول" رآمي:وش فيها غلا ريفآل:كل يوم والثاني غايبه كذآ غلط فاتتها محآضرات مهمه أقدر أشرح لها بس مارآح تفهم مني مثل مع الأستآذه رآمي:أنصحيها وزني عليها لين تروح لاتتركيها ريفآل:أن شاء الله رآمي وهو يوقف:يالله بطلع أرتاح لاتصحوني للعشاء ريفآل:طيب // * // * // ^المـــــــآنيـــــــــــآ^ "صحي من النوم على صوت المنبه قفله ورجع أنسدح ماله نفس يروح الجامعه بس لازم هذآ مستقبله إللي جآي عشآنه بس حلا آآه ياحلا ليش تسوين فيني كذآ تنهد وقآم وهو يحآول يطرد حلا عن بآله هاللحظه بس كيف وطيفها يغزآه بكل لحظه وحتى بآحلامه تزورهـ>آه يآحلا أرحمي نوآف شوي مو كفآيه مآرحمتي نفسكــــ< // * // * // * // (اليــــــــــوم الثــــــآنــــــــي) ************ ^يــــــــوم الجمعــــــــه^ أبكي قصيده وأشبك البيت بالبيت وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه وأدخل في بحور الشعر لامن تجليت وأغوص في وسط البحور العميقه في حبكم لاني بحي ولا ميت كني كسير الطير ماله طريقه ****** "نزل طلال مع أبوه ودخلو المستشفى قآبلو فآرس وأبو فآرس سلمو عليهم وتوجهو لفوق لوين مآمهآ موجودة بغرفة العنآيه شآفو تركي برى لمو عليه وسألوه عن أبوهـ" تركي:دآخل عندها "جلس طلال جنبه وهو ينآظر الأرض يآآه وش يصبرني لليل عشآن أشوفها يالله بصبر مآلي إلا الصبر أخخخخ عذبتيني يامها بوجودك وغيآبك رآضي بالعذآب بس أرجعي وريحي القلوب إللي والعيون إللي فقدتك ورجعي البسمه لهم ؟أنا يكفيني بس أنك تقومي ومآبي بعدها من الدنيــآ شي آآه ياقلب طلال أنتي يآرب أشفيها يآرب<<من قلب ياطلال من قلب" // * // * // ^فـــــــــي المستشفـــــــــــــــى^ "الســـــآعــهـ 1:30 ليــــــلاً" ** / ** / ** / ** "دخل عندها مثل كل مره من يوم دخلت المستشفى جلس عندها وتأملها شوي وبعدها مسك المصحف وفتحه وجلس يقرء " // * // * // * // (فـــــــي بيـــــــت أبـــــو فـــــآرس) يا صوتك الدافي الفاتن.. يسري كما الدم بعروقي لاضاقت ادروب واماكن.. صوتك غدى شفي وذوقي ******************** "كآن فآرس جآلس يكلم جنى بالجوآل" فآرس:ياقلبي ليه مافيكي نوم جنى:اممم مدري مو جاييني فآرس:بس لازم تنامي بكره مدرسه جنى:وش أسوي قول لي مو جآييني نوم فآرس بأبتسامه:وش رآيك أقول لك حكآيه أمكن تنآمي جنى:أوك قول فآرس:طيب بس أول انسدحي على سريرك وتغطي وطفي النور عشان يكون الجو مهي لتنامي فيه جنى:طيب لحظه "وقامت من الكرسي إللي جآلسه عليه وطفت النور ورآحت لسريرها وأنسدحت وتغطت بالبطانيه" جنى:يالله قول بس تصدق فآرس أحسني أحلم فآرس:لا ياعمري ماتحلمي وبأذن الله مايصير بخاطرك شي ولا تحلمي بشي إلا أحققه لكي قولي آمين جنى بأبتسامه عذبه:آمين حبيبي // * // * // * // تجدد فرحتي وبآنت وزآل الهم برجوعك نظر عيني غطته دمعآتي وسآل الدمع لعيونك حبيبتي.... أخيراً عآدت وعآدت لدنيتي روحي سلبتي الفرح من دنياي واليوم رجع برجوعك ^من كتآباتي .....عـــذوب الغــــلا^ "خلص من القراءة وسكر المصحف وحطه جنبه مسح وجهه برآحه يدينه وهو ينآظرها مد يدهـ ومسك يدها البآرده وجلس يتآملهاااا شوي حس بيدها تضغط على يده بهدوء توقعه يتوهم من كثر مايهوجس فيها لاكن بعد مرور دقيقه تقريباً حس بنفس الشي يدها تضغط على يدهـ نآظر يدهـ إلا مآسك فيها يدهآ ورجع ينآظر وجههاا شآف جفونها تتحرك فتح عينهـ بصــــدمهــ و......." ^ أنتهـــــــــــى البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:35 | |
| §¤~^~¤§ الجــــــــــــــــــزء الــــــــــوآحـــــــــــد والخمســــــــــون§¤~^~¤§
"خلص من القراءة وسكر المصحف وحطه جنبه مسح وجهه برآحه يدينه وهو ينآظرها مد يدهـ ومسك يدها البآرده وجلس يتآملهاااا شوي حس بيدها تضغط على يده بهدوء توقعه يتوهم من كثر مايهوجس فيها لاكن بعد مرور دقيقه تقريباً حس بنفس الشي يدها تضغط على يدهـ نآظر يدهـ إلا مآسك فيها يدهآ ورجع ينآظر وجههاا شآف جفونها تتحرك فتح عينهـ بصــــدمهــ وهو ينآظرها يحس لين اللحين مو مستوعب وش فيه وش صآر مهـــــ ـ ـ ـ ـ ـــآ صحــــت كيـــــف..؟؟<<لاتلوموهـ من الفرحه مو مصدق^_^ وقف وقرب منها وهو يقول" طلال:مها مها صحيتي مها ردي علي "شآفها تحرك رآسها بأنزعاج وتحآول تفتح عيونها" طلال بنبرة رجآء بصوته:تكفين مها أفتحي عيونك خلاص يكفي نوم يكفي غيآب مهاااا تسمعيني "هدت جفونها وأطبقتها بهدوء هنا جن جنون طلال طلع بسرعه من الغرفه ورآح لغرفة الدكتور المسؤل عنهااا وبلغه وجو بسرعه اثنين دكاتره ومعاهم ممرضتين وخلو طلال ينتظرهم برى وبعد الكشف إللي دآم ربع سآعه تقريباً طلعو من عندها طلال بس شآفهم رآح للدكتور المسؤل عن حآلتها" طلال:ها طمني دكتور الدكتور بأبتسامه:لا الحمدلله على سلامتها صحت من الغيبوبه طلال وبآقي مو مصدق:بس شفتها غمضت عيونها ونامت ليش...؟؟ الدكتور:طبيعي هي لها فتره نايمه وتحس بأرهاق بجسمهاا واللحين بنخليها تحت الملاحظه ولو جاء بكرهـ ووضعها مستقر بننقلها لغرفه خاصه طلال: الحمـــــدلله لــــكـــ يــــــآآآرب الدكتور:تبلغ أهلها ولا نبلغهم أحنا طلال:هـآ لا أنتم بلغوهم أفضل "الدكتور أستغرب في الأول بعدين مشى الموضوع طلع طلال من المستشفى وهو ما على لسآنه إلا الحمد لله ركب سيآرته ووصل للمسجد إللي قرب بيتهم نزل وصلى فيه ركعتين وحمد ربه وجلس بركن الزوآيه وجلس يقرء قرآن" // * // * // ^فــــــي بيــــــت أبــــــو تــــــركـــــــي^ "رن جوآله وهو نآيم سحبه من على الكومدينه شآف الرقم وأستغرب رقم غريب عدلت جلسته وهو يرد" الو ....اي أنا والدها.....ايششش ....الحمدلله ...متى صحت ...طمني عليها يادكتور.... طيب مشكور يادكتور مع السلامه..... "أم تركي إللي كآنت صاحيه من قبل لايدق الجوآل" ام تركي بخوف:وش فيه لف عليها أبو تركي وبعيون ملاها الدمع:بنتنا صحت مها صحت أم تركي دمعت عيونها:الحمدلله الحمدلله تكفى ودني لها بشوفها أبو تركي:لا اللحين مافي زيآرة خليها الصبح أم تركي:وش يصبرني للصبح أبو تركي:وش نسوي مالنآ إلا الصبر أم تركي وهي توقف:بروح أبشر العيآل "طلعت لهم ولقت غلا ورنا صآحين ويوم بلغتهم بكو من الفرحه وجافا عيونهم النوم من الفرحه وينتظرون الصبح يطلع عشآن يشوفو أختهم إلا فقدوها وإلا ماحسو بكبر غلاهااا إلا يوم فقدوهااا<<مو يقولوو ماتعرف غلا الوآحد إلا لافقدته*_* وخبرت تركي ووليد إلا كآن نايم ومآكانت فرحتهم أقل من خوآتهم" // * // * // ^^صبـــــــــــــــــآح يــــــــوم جـــــديــــــــد^^ "الكل عرف أن مها صحت وحلا يوم درت ماصدقت وأصرت تروح بنفسها تشوفهااااا وطلال رجع بعد الفجر بيتهم بعد ماصلى بمسجد حآرتهم وقآبل أبوهـ وفهد ورجع معآهم البيت غفت عينه كيف مايدري وماصحى إلا على صوت أمه تبشرهـ أنه مها صحت كآن يحسبه حلم لاكن لااا هو حقيقه حمد ربه وقآم يصلي الظهر وبعد الصلاة توجهو كلهم للمستشفى وين ماتكون مها موجودة فيه بس هالمره غير هالمره مهاا صآحيه وتسمعهم وتشوفهم" // * // * // (فــــــــي المستشفـــــــى) "كآنوا أول الوآصلين بيت أبو تركي وبعدهم الجد والجده وبدو يتوآلون كلهم وكآن آخر وآحد وآصل طلال ماحب أحد يشك فيه رغم أنه حآس عمه أبو تركي شآك بشي الله يستر جلس برى في كرآسي الأنتظآر مع عمانه وعيآلهم أما الحريم إللي كآنوا"أم تركي وبناتها والجده وأم فارس وحلا وأم فهد" في أستراحة النساء" "طلع الدكتور إللي كآن يكشف على مها طبعاً نقلوها غرفه خآصه بعد ماتطمنو على وضعها وسمحو بالزيارة دخلت ام تركي وأبو تركي ورنا وغلا وتركي ووليد عليهااا أم تركي بس شآفتها صآحيه حضنتها وجلست تبكي وتسمي عليهااا" أبو تركي:خلا يامره خليها ترتاح غلا وهي تمسح دموعها:وحشتيني مهوي وأخيراً صحيتي رنا:البيت والمدرسه وكل شي بدونك مايسوى تركي:اي تتغلي علينا تبي تعرفي غلاك وليد:خلاص مآراح أزعلك ولا أتهاوش معاكي بس لاتروحي عنا "مهآ كآنت تنآظرهم بأستغرآب من ذولا ليش يقولو كذآ وجيههم مو غريبه علي أحسني أعرفهم بس كيف مو قآدرة أفكر" أم تركي:وش فيكي يمه سآكته تكلمي بسمع صوتك مها نآظرتها من ذي أمي طيب أنا مين وليش هنااا وش صآر تكلمت بصعوبه بسبب أنقطاعاها عن الكلام فترة الغيبوبه إللي عآشتها" مها بصوت مبحوح:مين أنتم...؟
صــــدمــــــه صـــــدمــــه كـــــــآنـــــت لهمـــ تركي:كيف يعني من أنت مها حبيبتي أحنا أهلك ام تركي:وأنا أمك وش فيكي يمه بآقي تعبآنه مها وعيونها ملتها الدموع ليش يقولو كذآ والله ماأعرفهم:لا موة تعبآنه أنا ماأعرفكم بجد ولا أعرف نفسي مين أنا وليش أنا هنا قولو لي أبو تركي:لاحول ولاقوة إلا بالله تركي:لايكون فقدتي الذآكرة غلا شهقت:مها بجد ماتعرفينا ولاتمزحي تكلمي بجد تكفين مها ودموعها نزلت لي مو مصدقينها:والله ماأعرفكم والله ماأذكر شي "وليد ماتحمل وطلع برى ولحقه تركي" "أول ماطلعو قآبلهم الجد" ابو أحمد:وش فيه أن شاء الله أنها بخير تركي:الحمدلله طيبه بس "طلال إللي شآف وجه تركي ووليد المتغير خآف وقرب لهم" طلال:بس إيش تركي وهو ينآظرهم:مها شكلها فقدت الذآكرة ماتعرفناااا "كل اللي موجودين أنصدمو لاكن مو بكثر صدمته جلس على أقرب كرسي وهو حآط رآسه بين يديه يعني كيف فقدة الذآكرة يعني ماتعرفنا ولاتذكر شي كيف مستحيل آآآه يامهاا" الجد:لاحول ولاقوة إلا بالله طيب بدخل أشوفها "ودخل الجد وجلس عندها شوي وطبعاً ماعرفته وبعدها طلعو أمها والبنات ودخلو عمانهاا رآح فآرس لحلا إللي جآلسه على نار بتشوفها بس منحرجه من عمانها إللي عندها جاها فآرس وقآل لها تروح وهي ماصدقت وجات بتمشي وقفها فآرس بكلامه" فآرس:لاتتفاجأي أن ماعرفتكي حلا لفت عليه بأستغرآب:كيف مافهمت...؟!! فآرس:مها فقدت الذآكرة وماتذكر شي شهقت حلا وهي تحط يدها على فمها:مستحيل فآرس:هذآ إللي صآر "رآحت حلا ركض على غرفة مها وشآفت عمآنها يطلعو منها ماأهتمت ودخلت وشآفت مها ركضت لها وحضنتها" حلا:مهوي عرفتيني أنا حلا صح مستحيل تنسيني "مها جلست تنآظر فيها بتيهآن تحس وجهها مو غريب عليها" حلا:مهوي عرفتيني صح تكلمي هزت مها رآسها بيأس:لا مين أنتي...؟؟؟ حلا بصدمة:لا مها شوفيني زين أنا حلا بنت عمك وصاحبتك كيف ماتعرفيني مها:والله ماأعرفكم صدقوني ^فــــــي مكتــــــب الدكتــــــور^ الدكتور:كنت متوقع هالشي بحيث كآنت الصدمة قويه تركي:طيب كيف نقدر نساعدها عشان ترجع لها ذآكرتها الدكتور:لازم تساعدوها بالمعامله الطيبه أولاص عشان ماتنفر منكم جيبو لها كل شي كآنت تحبه أمكن يسآعدها هالشي أنها تتذكر كمآن ودوها الأماكن إللي تحبها خلوها تشوف كل إللي كآنت تعرفهم وكانت تخالطهم هالشي ممكن يفيدها ويسآعدها أنها تتذكر أبو تركي:طيب يادكتور بنسوي إللي قلته والله يساعدنا بس متى تقدر تطلع الدكتور:بنخليها كم يوم تحت الملاحظه وبعدين لا أستقر وضعها طلعناهااا "طلعو من عند الدكتور ورآحو جهة الغرفة إللي فيها مها ولقو الكل ينتظرهم وخبروهم بكل إللي قآله الدكتور طلال ماتحمل وخرج من المستشفى وهو خآرج دق عليه نوآف" طلال:الوو نوآف:هلا طلال كيفك طلال تنهد:الحمدلله نوآف:لا لا ليه كذآ هذآ وهما صحت طلال:دريت نوآف:إيه دقيت على زهور اليوم وعلمتني كيفها طلال وهو يركب سيآرته ويشغلها:هي طيبة الحمدلله لكن نوآف:لاكن شنو فيها شي طلال بغصة:إي فقدت الذآكرهـ نوآف:لاحول ولا قوة إلا بالله الله يشفيها يآرب طلال من قلب:آآآآآآآميــــــن *فـــــي المستشفـــــــى* غربه ماهي سفر لبعيد او هم يوم جديد الغربه لما اعز الناس عنك يغيب ********* "طلعت حلا من غرفة مها وهي تمسح ددموعها شآفها فآرس ورآح مسكها ومشى معآها لآخر السيب" فآرس:خلاص أهدي حلا أن شاء الله بترجع لها ذآكرتها وبتعرفكـ حلا رجعت تبكي:بس كيف كيف تنسآني مو قآدرة أتخيل فآرس:ماعليه يالله تعآلي أوصلك البيت عشآن ترتآحي "هزت رآسها ومشت معآه" // * // * //
"فـــــي الليــــــــل زآرهــــــآ تركـي وجلس عندهــآ يســولف وأبـــوهـ رآح يجيـــب لهــــآ أكــــــل" تركي:وأنا تركي أخوكي الكبير مها:طيب ومين إللي زآرتني الصبح وتقول أسمها حلا تركي بأبتسامه:ذي بنت عمك حلا وتؤمك كنتم ماتتفارقون مها:طيب بس ذولا عايلتنا تركي:لا بآقي كثيرر ماشاء الله بيجونك يزورونك أكييد "هزت مهآ رآسها وجلست تلعب بطرف اللحاف فاجأها تركي بسؤآله" تركي:مها حآولي تذكري أي شي طيب ماتذكري أسامينا وجوه أحد مها عقد حوآجبها:لا ماأذكر تركي:حآولي مهآ تتذكر "رفعت مها رآسها لفوق علامة أنها تفكر تحس بشي يشوش على عيونها تحآول تتذكر بس مآفي نآظرت فيه بيأس وتركي قآل" تركي:وش رآيك أقول لك أسماء اللي نعرفهم وشوفي عآرفتهم ولا لا مها:طيب تركي:طيب بقول لك غير إللي شفتيهم اليوم تعرفي ولايف وريفال مها:لا من ذولا تركي:ولايف بنت عمي أبو فارس وريفآل بنت خآلي أبو رآمي طيب:تعرفي رنذة ولمياء أخوات ريفال حاولت مها تتذكر:لاااا تركي:طيب تعرفي لميس ورآزان بنات عماني صغار شوي مها:اممم لااااا تركي:امم طيب مازن وعماد وفارس رآمي فهد مها بأستغرآب:ذولااا مين تركي:عيآلي عمي وخآلي ها تذكري أحد منهم مها:لاااا لاتحآول مو قآدرة أذكر تركي بأصرآر:بحآول لازم تذكري أمم طيب تعرفي نوآف طلال مها رددت ورآه:طلال تركي وهو ينآظرها:اي طلال تذكري هالأسم مها بحيره وهي تنآظر تركي:مدري بس أحسني أعرف هالأسم من هذآ تركي:طلال يصير ولد عمي مها بأستغرآب:يعني ولد عمي .....؟؟!!
^ أنتهــ:ـــــــى البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:36 | |
| ~¤¦¦§¦¦¤~الجــــــــــــــــــزء الثـــــــــــآنــــــــــي والخمســــــــــــون ~¤¦¦§¦¦¤~ // * // * // "فـــــي الليــــــــل زآرهــــــآ تركـي وجلس عندهــآ يســولف وأبـــوهـ رآح يجيـــب لهــــآ أكــــــل" تركي:وأنا تركي أخوكي الكبير مها:طيب ومين إللي زآرتني الصبح وتقول أسمها حلا تركي بأبتسامه:ذي بنت عمك حلا وتؤمك كنتم ماتتفارقون مها:طيب بس ذولا عايلتنا تركي:لا بآقي كثيرر ماشاء الله بيجونك يزورونك أكييد "هزت مهآ رآسها وجلست تلعب بطرف اللحاف فاجأها تركي بسؤآله" تركي:مها حآولي تذكري أي شي طيب ماتذكري أسامينا وجوه أحد مها عقد حوآجبها:لا ماأذكر تركي:حآولي مهآ تتذكر "رفعت مها رآسها لفوق علامة أنها تفكر تحس بشي يشوش على عيونها تحآول تتذكر بس مآفي نآظرت فيه بيأس وتركي قآل" تركي:وش رآيك أقول لك أسماء اللي نعرفهم وشوفي عآرفتهم ولا لا مها:طيب تركي:طيب بقول لك غير إللي شفتيهم اليوم تعرفي ولايف وريفال مها:لا من ذولا تركي:ولايف بنت عمي أبو فارس وريفآل بنت خآلي أبو رآمي طيب:تعرفي رنذة ولمياء أخوات ريفال حاولت مها تتذكر:لاااا تركي:طيب تعرفي لميس ورآزان بنات عماني صغار شوي مها:اممم لااااا تركي:امم طيب مازن وعماد وفارس رآمي فهد مها بأستغرآب:ذولااا مين تركي:عيآلي عمي وخآلي ها تذكري أحد منهم مها:لاااا لاتحآول مو قآدرة أذكر تركي بأصرآر:بحآول لازم تذكري أمم طيب تعرفي نوآف طلال مها رددت ورآه:طلال تركي وهو ينآظرها:اي طلال تذكري هالأسم مها بحيره وهي تنآظر تركي:مدري بس أحسني أعرف هالأسم من هذآ تركي:طلال يصير ولد عمي مها بأستغرآب:يعني ولد عمي .....؟؟!! تركي بترقب:إيه تذكري شكله مها وهي تحآول تتذكر:لااا بس أسمه مو غريب علي أحسه قد مر علي تركي:طيب لو جبت لك صورته بتعرفيه مها:وليه ماتناديه أشوفه ليه صورته تركي ضحك عليها:هههههه مايصلح هو كبيرر مها أنحرجت:طيب خلاص "وقفت تركي وهو يقول لها" تركي:دقايق وبرجع "هزت مها رآسها وهو طلع برى الغرفه وقفل البآب وفي السيب جلس يكلم" تركي:هلا طلال طلال إللي كآن صآحي:هلا تروك تركي:لايكون نآيم وأزعجتك طلال من وين بيجيني النوم:لا لا صآحي تركي وهو منحرج:طيب ممكن أطلب منك طلب طلال:آمرر آفا عليك تركي:مايآمر عليك عدو بس أبيك تجيب لك صورة وآضحه وتجيني المستشفى طلال بأستغرآب:ليه؟؟ تركي:يوم تجي أعلمك خلاص طلال وهو مو فاهم شي:طيب اوكي صآر تركي:خلاص لاصرت في المستشفى دق علي "سكر منه ورجع جلس مع مها يسولف معاها وأبوهـ جآب لهم عشاء وجلسو ياكلووو ومها تحآول تتأقلم معآهم وتتقبل وجودهم بما أنهم أهلها شوي قآل تركي لأبوهـ يروح يرتآح وهو بيجلس عندها وآفق أبو تركي لأنه تعبآن وهذي جلسته من الصبح طلع أبو تركي من بآب المستشفى ودخل طلال لاآكن محد فيهم قآبال الثآني دق طلال على تركي طلع له تركي ووقف عند بآب الغرفه جآه طلال وسلم عليه وعطآه الظرف إللي فيه صورته" طلال:هذي الصوره تركي:مشكورر ماتقصررر تعبتك معليه طلال:لاعآدي بس ليه تبيها أٌدر أعرف تركي وهو ينآظر بالظرف رفع عيونه له:بوريها مها "طلال أنصدم وسكت" تركي كمل وهو يشوف أثر الصدمه عليه:أنا حآولت أذكرها بأي أحد منه ومن كل أسماءنا تقول ذكرت أسمك بس ماتذكر شكلكفقلت لك تجيب الصوره أمكن تتذكرك وهذا بيساعدها بالعلاج وشوي شوي أن شاء الله تذكرنا طلال ويحس الدنيا مو سآيعته من الفرحه بس كتم فرحته بس عيونها ماتقدر تخفيها:الله يقومها لكم بالسلامه تركي:آآمين طلال:يالله أستأذن تركي:مع السلامه ومعليه مره ثانيه تعبناكـ طلال:لاعآدي يآرجال مع السلامه "طلع طلال من المستشفى بحآل غير إللي دخل فيه" ^طـــــــــــلال^ "آآآه يــــآمهـــآ تذكري أسمي تذكريني أنا أنا من بين الكل ليه طيب....؟؟ مو مهم ليه المهم أنكـ تذكريني حتى في لحظة فقدآنكـ للذآكرهـ رفع عينه ونآظر مبنى المستشفى قبل يركب سيآرته آخخخ متى تطلعي من هالمكآن وقتها بس قلبي يتطمن ويرتآح ويعرف أنكــ بخيـــر" // * // * // * // (عنـــــــد تــــــركـــــي&مهــــــــــــآ) "طلع تركي الصورهـ من الظرف وعطآها مها" "مسكت مها الصورة بيدين مرتجفه وهي تنآظر إللي فيها كآن صوره لطلال في لندن يوم رآح مع نوآف*تذكرو^_^* كآن وآقف قدآم النهر وهو رآفع النظآرة الشميه على شعره ويبتسم للكاميرا كآن شكله قليل عليه كلمة حلوو جلست مها تنآظره وهي تحآول تتذكر وترقي ينآظرهااا شوي مدت له الصورة" مها:ماأذكرهـ تركي:حآولي تتذكري مهااا مها:مدري والله مو قآدرهـ تركي تركها على رآحتها:طيب خلاص أرتآحي اللحين "غمضت مها عيونهااا وصور مشوشه تنعرض قدآمها بس مي وآضح لها شي منها غمضت عيوها بقوة كأنها ماتبي تشوف هالشي إلا بووووضووح" // * // * // * // (صبـــــــــــآح يــــــــوم جــــــديـــــد)
أنا الذي من شوف الأحباب محروم والله يكافي شر زلات الأقدام قبل أمس مع ربعي سواليف وعلوم واليوم طاويني هواجيس وهيام أضحك ضحى قبل أمس وأبكي ضحى اليوم ياسرع دورات الليالي والأيام ********** "نزلت حلا من غرفتهااا وهي ترجع شعرها إللي طآل بشكل على ورى بطفش مشت على طول للمطبخ حطت مويه في الغلايه وأخذت كوب النسكافيه وجلست تصلح لهاااا" // * // * // تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان,,,,,,وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها ^فـــــــي المــــــآنيــــــــآ^ "وبالتحــديــــد فـــــــي شقــــــة نـــــوآف" "طلع من المطبخ وبيده كوب نسكآفيه جلس على الكنبه إللي في الصآله وأخذ الريموت وجلس يقلب من قنآة لقنآة بطفش قآم وقفل التلفزيون ورجع جلس مكآنه وهو يشرب من كوب النسكآفيه إللي بيدهـ نآظر سآعته وحسب الوقت عندهم بالشرقيه يعني اللحين عندهم الساعه 9:30 خل أجرب أدق" "حط الكوب على الطآوله وقآم ودخل غرفته وجلس على سريرهـ وأخذ الجوآل ودق رقمها" ^ررن ورررن وررررن كذآ رنه محد شآله^ (نــــــــــوآف) "الحمدلله يرن يعني فتحته بجرب أدق بعد شوي أن شاء الله تكون صحيت" // * // * // * // الحيـــــاة بدون وصــــلكـ حيـــل ..’’ مــرة ثقيـله لا نهاري نهــار // ولا الليل ليل من غيــابكـ وانا فـــــي دــآخلي .. جمـــ‘’ـــرة نار بعدكـ نار تكـويني // حيـــل ..!! ********* (فـــــــي غــــــــرفـــــة حـــــــلا) "رجعت حلا غرفتها وطلعت للبلكونه وهي تشرب من النسكافيه حست بالجو بآرد شوي دخلت وقفلت بآب البلكونه جلست على سريرها "
(حــــــــــلا) "يالله اليوم غبت عند المدرسه أنا لازم أروح يكفي غيآب غيآبي كثررر ولازم ماأخلي فرصه لروووعووووه عشآن تتشمت فيناااا خلاص لازم بكره أدآوم ونشوف ياأنا يآأنتي ياروعه صحت من أفكارها على صوت جوآلها يرن أتغربت مين بيدق عليها في ذا الوقت" "شآلت جوآلها ونآظرت بالرقم وطآح منها الجوآل على السرير لاشعوري منهااا رجعت رفعته بأصابع مرتجفه وردت" حلا:............. نوآف يوم حس أنها رفعت الخط تكلم:الوو حلاا قلبي ردي علي حلا:.......... نوآف:حلااا وش فيكي سآكته كذآ تسوي فيني كذآ ياحلاااا
حلا ودموعها نزلت من وقت ماسمعت صوته إللي حنت وأشتاقت له:آآسفه والله آآآسفه نوآف أبتسم:من قآل أبغاكي تتأسفي ابغاكي تضحكي أبغاكي تتكلمي بسمع صوتك ياقلبي حلا تكفين طلبتك لا دقيت ردي علي بس بطمن عليكي مابي شي ثاني حلا مسحت دموعها:أن شاء الله نوآف:توعدنـــــي حلا:أوعدكـــ نوآف:زين كيفك طمنيني عنكـ حلا:الحمدلله بخير وأنت نوآف:أنا بخير دآمك بخير بس لاتسأليني كيف حآلي..؟؟ من يوم طنشتيني ولاعآد رديتي علي وأنآ ضآيق صدري وأحسني ضآيع كنت أتمنى أوقف معآكي في الظروف إللي مريتي فيها بس أنتي منعتيني من الوسيلة الوحيدة إللي أقدر أكون معآكي فيها وأخفف عليكي حلا:غصب عني والله مو بيدي كنت حيل متضايقه ولين اللحين مها غاليه علي حيل وأنصدمت حيل باللي صآر لها نوآف:الله يقومها بالسلامه حلا:آميــــــــن يـــــــآآرب // * // * // * // أحب? ~ كثر ماصوتك يخدرني و "أدمنت?" أحب? ~ كثر مالجوري يغآر من خدك "الباهي" أحب? ~ كثر شعر ٍمعك يفرض من أول بيت "هيمنت?" أحب?~ كثر ماكنتي فبالي كثر ماكنت بك "ساهي" أحب? ~ والخفي أعظم من اللي عنك "بيّنت?" ..! ********* الســآعــهـ1:30 ^قـــــــدآم بــــــوآبـــــــة مـــــدرســة البنـــــــآت^ "طلعت جنى وكالعادة توقعت السوآق بيجيها لاكن تفاجأت يوم شآفت سيآرة فآرس وآقفه قدآم بوآبة المدرسة وهو فيها أنحرجت ومشت للسيآرة وفتحت البآب وركبت" فآرس وهو يشيل النظآره عن عيونه وينآظرها:توها نورت السيآرة جنى بهمس:منورهـ فيك "حرك فآرس وهو يقول" فارس:ماتوقعتي أجيك صح "هزت جنى رآسها" رجع فآرس ينآظر الطريق:خلصت بدري محآضرآتي ورحت البيت بدلت وجيتك رجع ينآظرها:ليه حلا مادآومت جنى:لاتلومها بآقي متأثرهـ فآرس:ولو ماتغيب كذآ غيآبها زآد جنى:ماعليه أن شاء الله بتتحسن نفسيتها حتى لو دآومت تلاقيها دوم سرحآنه ومتضايقه فآرس:الله يعين "جنى لاحظت أنه هذآ مو طريق بيت أبو فآرس هي صآرت حافظته حفظ لفت على فآرس وهي تقول" جنى:فآرس هذآ مو طريق البيت صح لف عليها فآرس بأبتسامه:صح يآروح فآرس جنى أنحرجت:طيب ليه وين بتروح..؟ فآرس:أممممم مدري أنتي وين تبينا نروح جنى:لا لا فآرس خلينا نرجع البيت ماأستأذنت من عمي ولا عمتي فآرس وهو عآقد حآجبه:وليه نستأذن أنتي زوجتي جنى:مو كذآ بس لازم فآرس:لاتخآفي قلت لأبوي ووآفق جنى:إي مدآم كذآ خلاص فآرس:أبعرف ليه كل ماقلت لك شي قلتي عمي وعمتي طيب وأنا ماأهمك جنى:لااا مو كذآ بالعكس تهمني بس لازم نعطيهم خبر عشآن مايقلقو علينآ فآرس:إي أحسب بعد بياخذو أهتمامكـ فيني "ضحكت عليه جنى وهو ضحك معآهااا" // * // * // "بس يـــــــآترى ويـــــــن بيـــــــآخـــــــذهــــــــآ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:38 | |
| // "فــــــــي بيــــــــت أبـــــــو بــــــدر" "حطت مي آخر طبق على السفرة ورآحت تنآدي بدر" مي:يالله بدور قوم الأكل لايبرد بدر:طيب قآيم تغدو العيآل مي:إي غديتهم ونومتهم يالله قوم غسل وأنزل وأنا بروح أنادي عمي وعمتي بدر:طيب ياقلبي شوي شوي على نفسك لاتنسي أنك حآمل مي أبتسمت:ههههه طيب بس يالله قوووم // * // * // "رآحت مي جنآح عمها وعمتها دقت البآب عليهم طلع عمها" مي بأبتسامه:لايكون أزعجتكم أبو بدر:لاصاحين يبه مي:زين يالله أنزلو الغداء صآر جآهز أبوبدر:زين يبه روحي تغدي وأنا بغسل وأجيكم مي:وعمتي أبو بدر:تقول ماتبي مآلها نفس مي:ممكن أدخل لها أبو بدر:إي حيآكي إذا تقدري تقنعيها "دخلت مي وأبو بدر أخذ منشفته ورآح يغسل جلست جنبها مي على السرير وهي تقول" مي:وش فيكي ياعمه ليه ماتبي غداء أم بدر:بالعافيه عليكم بس فطرت وكثرت بالفطور شوي ومآلي نفس مي:لاصدقيني بتنفتح نفسك يوم تشوفي الأكل سويت لكم كذآ طبق أم بدر:وليش تتعبي نفسك أنتي بآفي في بدآيه حملك مو زين لك الشغل مي بأبتسامه:لا مافي تعب الحمدلله طيب مو تقولي تعبت حرآم يروح تعبي بآطل يالله قومي تغدي معآنا ماتكمل السفرة إلا فيكي أم بدر وهي تمسك يدها:الله يرضى عليكي أنا أشهد أنك بنت أصول مي:ماعليكي زود ياعمه يالله "ومسكته وسآعدتها تقوم صح فكو لها التجبيره بس بآقي تحس بألم في رجلها ماتعودت على المشي" "نزلو تحت شآفو بدر وأبو بدر جآلسين ينتظروهم" أبو بدر:ماتوقعت تقدري تقنعيها مي:هههه لاتستهين فيني ياعمي "أبتسم بدر برضى على معاملة مي لأمه وتقبل أمه لها وتمنى يدووم هالشي" (عنـــــــــــد عشــــــآقنـــــــآ) ^_^ "أستأجرووو لهم جلسة على البحر وجلسو وفآرس طلب لهم أكل وبعد ربع سآعه وصل طلبهم وجلسو يآكلون" فآرس:وش فيكي جنو ليه ماتأكلي جنى:آكل ماعليك أنت كل فآرس:هذآ أكل كلي زين ياقلبي لاتستحي ولا أقول لحظه وقآم وجلس عندها بعد مآكان قبآلها وصآر يأكلها وجنى منحرجه" جنى:خلاص فآرس أنت كل أنا باكل بنفسي فآرس:مآفي أنا بأكلك عشآن مره ثآنيه تاكلي زين وماتستحي مني جنى:طيب خلاص بآكل بس أنت كل اللحين فآرس:نشوووف..؟؟ "وجلس يآكل وهو ينآظرها وهي تحاول تآكل عشآن يلتهي بأكله ويآكل" // * // * // ^العصــــــــر الســـآعه5:15^ (فــــــــــي المستشفــــــــــــى) *وبالتحديد في غرفة ....مهــــــــــــآ* "حلا وهي جآلسه جنبها ومن وقت ماوصلت تهذر عليها" حلا:وكمآن دلع ومنى يسلمو عليكي ويقولو يوم تطلعي بيزوروكي في البيت مها ومي عآرفه من ذولا إللي تتكلم عنهم:طيب غلا:مهوي جبت لكي ملابس بدل لبس المستشفى رنا:وأنا سويت لك الكيكه إللي تحبيها حلا:طيب يالله ضيوفونا بس فآلحين بالحكي "ضحكت مها عليها وحلا أستآنست" حلا:واااااي ضحكتي مهوي ياعلني أفدى هالضحكه بجد مهوي ماتذكريني "نزلت مهآ رآسها وحلا سكتت رنا عشآن تغير الجو إللي ضآق" رنا:يالله ست حلا تفضلي لاترجينا ماضيفتوني وماضيفتوني حلا:وغصباً عنكي تضيفيني رنا عصبت:أقول أقلبي وجهكك "مدت لها حلا لسآنها وجلست تآكل وتوكل مها إللي عجبتها الكيكه"<<مو قلنآ لكم كآنت تحبهاااا^_^ "شوي دخلت الجدهـ إللي مآسكها أبو تركي وجلست جنب مها وهي تسمي عليها وتمسح على شعرها" أم أحمد:والله وفقدتك يمه يامها حتى جدكـ أشتاق لكي يقول وينها نور البيت فقدناها حلا:يؤؤؤ ياجدهـ حتى أنا كنت أزوركم مو بس مها الجده وهي تنآظر مها:بس بنيتنا مها سآكنه قريب منا وكل يوم تزورنا وتطل علينآ ياعلني ماأفقد طلتها "مها أبتسمت على كلام الحرمه إللي قدآمها هذي جدتي بآين عليها طيبه وكلامها يدخل القلب يعني أنا كنت كذآ مثل ماتقول الحمدلله أن في نآس تحبني بس آآه ليتني أتذكر ليتني يـآآآآرب" // * // * // ~®§§][][تسألني عيوني عنـــــــــــــ كــ ][][§§®~
`·.¸¸.·¯`··._.· `·.¸¸.·¯`··._.·
تسألني عيوني عنـــــــــــــ كــــــــــ وأسألك نفس الســــــــــــ ؤالـــــــــ ليه أنت اللي عيوني تناظرك من كل هالنــ اس ليه قلبي يوم يناظرك تصبح دقاته سريعــــ ه ليه دايم يفز قلبي لاسمع بس طاريـــ ك ليه عيوني من بد هالخلق بس تدور عليـــــ ك ليه روحي بس تبيك وماتبي انسان ثانــــــــ ي ليه اشعاري اكتبها واعيدها وتجي فيــ ك ليه اغير عن مساري والقى نفسي في طريقــ ك ليه بس ودي اشوفك واشبع عيوني بشوفـــــ ك ليه بس قلبي يبيك ومايبي انسان غيـــــ رك تتوقع شنهو الجـــــ*ــــ*ــــ* واب هو عشق هو حب ولا هو بس اعجــ اب ليه عيني ماشفت من حلا الناس الا أنــ ت امكن لأن كل الحسن والجمال متجمعاً فيــ ك وليه يوم عني تبعدين يضيق قلبي ويضعف الحــ ال وييتغير حالي بس لامنك حضــ رت حتى أنا أبسألك نفس الســـــــ ؤال وبزيد ياخلي عليه من عذابي في الغيــــ اب ليه ابكي لاحصل منك صد وتجاهلت الكـــ لام وليه ارضى بس لامن شفت بسمتك لي ونسيـــ ت وليه ارجع طفله بس لامن امسكت يدك يــــ دي اتخيل انك انت ابوي وحاميني من كل شــــ ي وليه بس لاارتميت في حضنك احس بالحنــــ ان واحس ان هالدنيا مابيها وعالمك هو اللي ابيــــ ه ليه دايم هالصدف تجمعني دايماً فيـــ ك وليه حضي رماني في طريقك انـــ ت دون كل هالنااااس وليه ديام انت على بالي ودايم سارحٍ فيـــ ك ودايم بالي مشغول واحاتي لامن عن عيني تغيـــ ب ** ** ** ** ** ** ** والله انك ياحياتي دوم على البـــــــــــ ال صدقيني مالحظه عنه انتي تغيبيـــــــــ ن حتى خلاني سألوني وش فيك يأبن الحــــــــ لال قلت خلن لي غايب ومشتاق له بالحيــــــــــ ل قالو أنسى هذا هو الحل الاكيـــــــــــ د قلت انسى وكيف انسى حبيبٍ عاش فيني وبيعيـــ ش اسالك وجاوبيني ريحيني يابنت الحــــــــــــ لال ابغى اجابة واضحه لكل اللي حصل فينـــــــــ ي ليه بس من اشوفك يختبص حالي ويضيــــــــ ع انسى نفسي لامن صرت قربك واهيــــــــــــ م وليه لانظرت عينك اذوب ويضيع الكــــــــــ لام وانسى كل شي حولي واحس أننا بس بهالكــــ ون ردي علي جاوبيني امكن القى لحال ـــي جواب ** ** ** ** ** ** ** ** ~*¤ô§ô¤*~ من كتـآبآآتــــي عـــذوب الغـــلآ~*¤ô§ô¤*~ // * // "كآنوآ يمشـــــون على شآطئ البحـــر إللي أموآجه تتلاطم بقوة كتلاطم مشآعرهم وأحآسيسهم هاللحظه كآنوآ شآبكين إيآديهم بعض وكل وآحد يمشي وسآرح بأفكآرهـ "لف فآرس على جنى وشآفها تنآظره أبتسم لها وهي أنحرجت ونزلت رآسها" فآرس:جنوني وش فيكي تنآظريني ^_*لايكون معجبه جنى:وليه ماأعجب أنت زوجي وعآدي لو كنت معجبه فيك ولا أنت تبي غيري يكون معجب فيك ترى دآريه أنك لك حركآت قبل ماتلتقي فيني بس أن شاء الله تكون تركتها فآرس بجديه:شوفي جنى بقول لك بصرآحه قبل أشوفك كنت مثل بعض الشباب يعني على قولك لي حركآت بس ماتتعدى المكآلمات صدقيني لاكن من بعد ماشفتك بالسوق غيرتيني بشكل ماتتصوري كيف لدرجه حتى أصحابي لاحظوو والحمدلله تغيرت للأحسن كل هذآ بفضل ثم أنتي وصدقيني اللحين مايهمني بس إلا أني أسعدككك وأخليكي أسعد أنسانه جنى وقفت ولفت قآبلته:دآمني معكـ أكيــد بكـــون سعيــدهـ فآرس:الله لايحرمني منك قولي آمين جنى:آمين ولامنكـ حبيبي // * // * // * // (طلع طلال من المقهى ومعآه عزآم سلم عليه وركب سيآرته ومشى متوجه للمستشفى وصل في غضوت 10 دقايق لقى جدهـ وعمآنه موجودين سلم عليهم وجلس جنب فهد" فهد:وين كنت طلال:كنت مع عزآم فهد:امممم طيب أنا بروح عندي شغل بخلصه وبرجع للبيت طلال:خلاص روح أنا بجلس هناك فهد:قوآك الله "رآح فهد وظل طلال جآلس وهو يشوف كل شوي وآحد يدخل من عمآنه ومره جدهـ تمنى يكون مكآن وآحد منهم ويدخل ويشوفها آآآه لمتى بتحمل لمتى يامهآ تعبت وربي" // * // * // "شووي وصل فآرس وجنى دخلت جنى عند مها وجلس فآرس مع تركي يسولفوون" (دآخــــــــل الغـــــرفـــــــة) جنى:الحمدلله على السلامه يامها مها:الله يسلمكـ حلا:هذي جنى زوجة أخوي فآرس بس ترى لين اللحين ماسوو عرس بس ملكة لمياء:ماشاء الله صآيرهـ ياحلا اليوم معرفه كل مادخل أحد عرفتي مها عليه حلا بأبتسامه وهي تناظر مها:إي بعرفها علينآ وبسوي لها كل شي كآنت تحبه عشآن تذكرنا أم تركي:أن شاء الله ترجع لبنيتي ذآكرتهااا وتكمل فرحتنا بسلامتها أم رآمي:الحمدلله على كل حآل يأم تركي أم تركي :إي والله الحمدلله"ولفت تكلم غلا" غلا يمه صبي لخآلتك أم رآمي قهوة "قامت غلا وهي منحرجه منها اف ليت ولدها كذآ طيب مثلها مآلت عليه بآشرتها ورجعت جلست مكآنها" رنا وهي تهمس لها:إي ذوقي الإحرآج مثل ماذوقتوني يآهـ دقتها غلا بكوعها:أص مآلت عليكي مو نآقصتكـ // * // * // "ماقدر طلال يتحمل وجودهـ كذآ بلا فآيدهـ قآم وأستأذن منهم ورجع للبيت" // / // / /
^ أنتهـــــــــــى البـــــــــــــــــآرت^ | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:39 | |
| o?°• (الجـــــــــــــــزء الثــــــــآلــــــــــث والخمســــــــــون) •°? O // / // / / أبشتكيلك دامك أعز الأصحاب شكوى جريح يبتسم في ونيـــنه جرح أحسبه طاب وأثره ما طاب خلا دموع العين تنزف حزينــــه جرح مع القلب حاضر ولو غـاب خلا همومي بقلبي سجينـــــــه ماهي جروح الحب وآلام الأحباب ولا أمراض بجسمي مستكيـــــنه شكواي لك يا أعز الأصحـــــــــاب فرقى العزيز اللي غلاته ثميــــــنه (فــــــــي المستشفـــــــــى) ^الســــــآعــــــه 1:40 ليــــــلاً^ "جآء تركي وأبوهـ لها قبل سآعه وعطوها أكل وجلسو معآها شوي ورآحو بعد ماجاء لهم الدكتور وقآل لازم ترتآح وسلمو عليها وطلعو وهي أنسدحت وغمضت عيونها بتنآم دخلت عليها الممرضه وجلست تقيس لها الضغط والحرآرة وشوي فتحت دولاب الأدويه وطلعت أبرة وفتحتها من كيسها ورمته بالسلة وخذت علبة صغيره وغرست الأبره فيها ورفعتها وقربت من مها "كله هذآ ومها تنآظرها" مها:وش بتسوين الممرضه مصريه:الدكتور قآل لازم تاخذيها عشآن تنآمي وترتآحي مها بخوف:أقدر أنام بدونهآ مآله دآعي أخذها الممرضه وهي تقرب منها:يابنتي خليني أعطيكي ماتغلبينيش مها بعد عنها:بعدي ماأبغى بعدي "قربت منها الممرضه أكثر ومها تصرخ وتبعد عنها" مها بصرآخ ودموعهآ تنزل:بعدي قلت لك مآبي بعدي "كآن جآي لهآ يحس شوقه بيذبحه على مايشوفهآ وقف في السيب إللي فيه غرفتها تردد يروح لها ولا لاااا قرب من الغرفه وحسها صعبه يدخل عندها أمكن نآيمه ولاشي خل أروح وأجي الصبح ويوم جآء بيمشي وقفه صوت صرآخهااااا هنا جن جنونه وش فيهــــآ....؟؟ فتح البآب ودخل بدون شعور منهـ شآف مها جآلسه على السرير وهي ضآمه نفسها وتبكي والممرضه وآقفه قريب منها وبيدها الأبرة" طلال بعصبيه:وش فيكي عليها بعدي عنها الممرضه:مين أنت وبعدين دي شغلتي مآلك أنتا طلال بصرآخ:قلت لك بعدي عنها وأطلعي برى بسرعه "حطت المممرضه الأبرة على الطآوله إللي جنب السرير وطلعت وهي تتحلطم وطلال رجع ينآظر مهآ إللي تنآظره بخوف وأستغرآب" قرب منها وهو يقول بحنآن:خوفتك مآعليكي فيها ماتقدر تعطيكي الأبرة دآمني موجود " ولف على مكآن الأبرة وشآلها وكسرها ورمآها قدآم عيونها بالسلة إللي جنب السرير" طلال بأبتسامه:أرتحتي كذآ هزت مها رآسها وتكلمت بتردد هالأنسآن مو غريب عليها شآفته من قبل:ميـــن أنــ ـ ـت...؟؟ طلال:أنا طلال ولد عمك مهآ بأستغرآب:وكيف دخلت هنآ مآيصير طلال بألم:أدري بس ماقدرت أسمع صوت صرآخك ومأجي أشوف وش فيك مهآ أنا آسف نزلت مهآ رآسها وطلال طلع مقدر يتحمل حآلتها كذآ يحسها ضآيعه وتآيهه تبي من يدلهااا على طريقهآ ودي يآمها ودي بس مقدر أخخخخخ يآربي سآعدني" // * // * // * // "صبـــــــــــآح يـــــــوم جــــــديـــــد" ^الســآعهـ6:30 صبـــــآحـــــاً^ "رآحت حلا للمدرسه ومعآها جنى وصلهم السوآق حضرو الطوآبير وبعدها كل وحدهـ رآحت فصلهاااا" #الحصــــه الأولــــى# (فصــــــل حــــــلا) "جآتها منى ودلع بعد ماحطو أغرآضهم وجلست دلع على الكرسي جنبها مكآن مها ومنى على الطآوله" دلع:كيفها مها طمنينا عنها حلا:لا الحمدلله طيبه أمس زرتها منى:الحمدلله طيب ماعرفتكي حلا بحزن:لا حآولت أذكرها بس يآعمري تقول ماتذكر دلع:أن شاء الله مع الوقت بتتذكر حلا:أن شاء الله منى:طيب مابتكمل درآه حلا:لا أن شاء الله بتطله يابكرى يابعدهـ ومن الأسبوع الجآي بتدآوم عمي خذ لهآ أجآزه من الوزآرة ووآفقو يوم عرفو حآلتهااا بس أبغاكم تسآعدوني يآبناات عشآن تقدر تتخطى هالترم تدرو فآتها كثيرر دلع:ماعليكي بنشرح لها كل شي فاتها وأنتي ماقصرتي كل شي بناخذه بتحليه لهااا منى:ماشاء الله ياحظها فيكي "أبتسمت لهم حلا لاكن أختفت أبتسامتها وهي تشوف دآنه تدخل الفصل وورآها روعه إللي العلكـ بمفها لفت وجهها مي طآيقه تشوفهااا وشوي دخلت الأستاذه وكل وحده رجعت مكآنهاااا" // * // * // (فـــــــي الفسحـــــــه) روعه:وكيفها بنت عمك سمعت أنها فقدة الذآكرة دآنه بحزن:اي والله الله يشفيهاا روعه:يعني ماتذكركم كلكم دآنه:لاااا روعه:طيب مازرتيها دانه:لا ودي بس خايفه أحس بالذنب روعه رفعت حآجبها:ليش...؟؟ دآنه:مدري أحسني متضآيقه لأنها كآنت زعلانه مني قبل يصير لها الحآدث روعه:آها ماعليكي لاتروحي دانه بأستغرآب وهي تنآظرها:ليه مآأروح لهــآ....؟؟ روعه:لا بس أمكن تتضآيقي أكثر لو شفتيها ماذكرتك تعرفي إللي يفقدو الذآكرة يخآفو من أي شي غريب عليهم لأنهم مايذكرو شي حتى نفسهم زي المجآنين هههههههه دآنه عصبت منها مهما كآن هذي بنت عمها وماترضى عليها:روعه وش هالكلام ترآها بنت عمي لاتنسى روعه:هههه طيب معليه إلا ماقلتي لي أخوكي طلال وش سوا يوم صآر لها الحآدث دآنه:آآه ياقلبي عليه وربي متعذب لايآكل ولايشرب زين ومآله خلق شي بس الحمدلله يوم صحت رجعت له عآفيته شوي روعه بكره:مدري وش حبه فيهاااا دآنه:أقول أمشي دق الجرس مالك فيه<<تعجبيني^_^ // * // * // (بعــــــــد مــــــــرور يوميـــــــــن) (العصــــــــر) "الســــآعــهـ 5:30" "طلعت مها من المستشفى وأخذا أبوها وتركي وودوها بيتهم جلست تنآظر المكآن بغرآبه" أم تركي بس شآفتها دخلت البيت رآحت لها حظنتها وجلست تبكي" أبو تركي:يأم تركي وش فيكي تبكي مافيها إلا العآفيه بنيتنااا أم تركي وهي تمسح دموعها:من فرحتي برجوعها تركي:من قدك يآمها شوف وش كثر غلاكـ عندنا غلا إللي نزلت تركض وورآها رنآ:مهوووووي جيتي "ورآحت سلمت عليها وحضنتها بقوة" رنا:بعدي دوري يؤؤ خنقتي البنت خلاااص غلا:مالك شغل "سلمت عليها رنا وجلسو معآها" "شوي جاء وليد من الملعب والكوره بيده بس شآف مها رمى الكوره ورآح يسلم عليها" وليد:وحشتيني شوفي أبغآكي تلعبي معآي كورهـ مثل قبل مو ذولا "ويأشر على غلا ورنآ" أقول لهم قآلو أنقلع مسوين فيها نعومه غلا:ماعليكي منه أم تركي:خلاص يآعيآل خلو أختكم ترتآح يالله يمه قومي أوديكي غرفتك ترتآحي غلا وقفت:عنك يمه أنا أوديها رنا:وأنا بعد بطلع معآكم "أخذو مها وطلعوها غرفتها" غلا:هذي غرفتك نورتيها رنا:ادخلي ليه وآقفه...؟؟ "دخلت مها وهي تنآظر غرفتها تحس بشي يمر قدآم عيونها صور بس مي وآضحه حطت يدها على رآسها وجلست على السرير" رنا:وش فيكي مها مها:لابس مصدعه بنآم وبرتآح رنا:طيب يالله تبي شي قبل نطلع مها نآظرتها:لاشكراً غلا:إذا أحتجتي شي غرفتي جنب غرفتك تعآلي لي خلاص "هزت مها رآسها وهم طلعو وسكرو البآب وقفت مها ورآحت لغرفة الملابس فتحت الدولاب وطلعت لها بجآمه بدلت وطفت النور وأنسدحت وتغطت بالبطآنيه وغمضت عيونها وهي تحآول تنآم وتبعد هالتعب عنهاااااااااا"
(فـــــــــي اللــــــيـــــل) "الســــآعـــــه8:30 مســــآءً" // * // #بغــــــرفـــــة حـــــــــلا# "كآنت تكلم نوآف على المسن" فَقْد الأَحبَة -->غُرْبَة<<حلا طيب نوآف بسكر اللحين بروح لمها أوكي ♫ ♪ اغليك لوانك بعيد?ا عن العين ~" *مانسيتكـ* دـآام المشاعرفي غرـآمكـ رهينه ♪ ♫<<نوآف طيب ياقلبي أنتبهي على نفسكـ خلاص فَقْد الأَحبَة -->غُرْبَة طيب ولايهمك وأنت بعد ولاتطلع لين يوقف المطر أوكي ♫ ♪ اغليك لوانك بعيد?ا عن العين ~" *مانسيتكـ* دـآام المشاعرفي غرـآمكـ رهينه ♪ ♫ ليه خآيفه علي*_^...؟؟ فَقْد الأَحبَة -->غُرْبَة أكيييد ولا عندكـ شكــ...؟؟ ♫ ♪ اغليك لوانك بعيد?ا عن العين ~" *مانسيتكـ* دـآام المشاعرفي غرـآمكـ رهينه ♪ ♫ لا ماعندي شكـ وتطمني ياقلبي مارآح أطلع لين يخف فَقْد الأَحبَة -->غُرْبَة أوكي يالله أشوفك بالليل سي يااااااا ♫ ♪ اغليك لوانك بعيد?ا عن العين ~" *مانسيتكـ* دـآام المشاعرفي غرـآمكـ رهينه ♪ ♫ أن شاء الله مع السلامه حبيبتي(فيس قلب) "سكرت حلا منه ورآحت لبست بنطلون جينز غآمق ومخطط بأبيض على الجوآنب ولبست بدي أزرق وجكيت أبيض قطني وحطت ربطه أبيض وخلت شعرها على طبيعته مفتوح طت مرطب شفآيف وخذت عبآيتها ونشطتها ونزلت شآفت أمها جآلسه بالصآله" حلا وهي تلبس عبآيتها:يالله يمه بروح ام فارس:مصممه يعني على الروحه حلا:اي يمه مافيني أنتظر لبكرى ام فارس:طيب روحي بس لاتتأخري وسلمي عليهم حلا:أوكي يالله مع السلامه "طلعت ولقت مآزن يكلم بالجوآل في الحديقه نآدته" حلا:مززوون تعآل لف عليها وسكر الجوآل وجاء:وش فيه حلا:أبيكـ تروح معآي بيت عمي أحمد مازن:أصلاً توي أكلم وليد أقوله بجيه يالله أمشي حلا:يالله "ركبو مع السآيق ومشووو خلال نص ربع سآعه وصلو بيت عمهم مآزن شآف وليد عند المسبح رآح له وحلا دقت البآب فتحت لها الشغآله البآب دخلت وعلى طول لغرفة مهااااا<<ماعندهاا وقت "دقت بآب الغرفه ودخلت شآفت مها جآلسه على كرسي التسريحه وتسرح شعرها" حلا بمرح:قمررررر وربي قمرر ماشاء الله "ورآحت تسلم عليها ومها أستغربت جيتها" حلا:وش فيكي تنآظرني كذآ هههههه لايكون مستغربه "وفصخت عبآيتها ورمتها على السرير مع الشنطه<<مو قلت لكم ماعندها وقت^_^ وجلست على طرف التسريحه" حلا:شوفي ترى أنا وياكي كذآ"وأشرت بيديها السبابه اليمنى واليسرى جنب بعض"كنا تؤم بعض مانفارق وأجيكي أي وقت وحتى أنتي تجيني أي وقت ولاتستغربي جيتي ترى ماقدرت أصبر لبكرى أممم قولي لي أخبارك كيفك اللحين....؟؟ مها:الحمدلله أحسن حلا:تمااااام مهوي سمعت أبوي يقول عمي بكرى مسوي عزيمه على طلعتك بالسلامه ها وش بتلبسي مها بأستغرآب:عزيمه محد قآلي...؟؟!!! حلا:أمكن توهم يخططو المهم وش بتلبسي مها:مدري أي شي حلا وهي توقف:لا لا وشو أي شي بنطقم سوا زي قبل تعآلي معآي نختآر "وسحبتها لغرفة الملابس وفتحت دولابها وجلست تطآلع بالملابس وكل شوي تسبح لبس وترجعه وفي الأخير أستقرت على شي" حلا:مهوي تذكري هالفستآن يؤؤه نسيت أنك ماتذكر "ناظرتها شآفتها تنآظر بالفستآن حلا:عجبك صح مها:اي حلو حلا:خلاص البسيه ترى عندي وآحد مثله بس لون فوشي وانتي بنفسجي اشتريناه سوا من سوق الراشد وأنتي أصريتي أخذ واحد مثله قلتي بتشوفي كيف الفساتين علي وأنا رفضت البسه بس شريته عشانك وبكرى بلبسه لعيونك مها:طيب خلاص بلبسه حلا:طيب مها بتروحي المدرسه الأسبوع الجاي مها:بس فآتني كثيررر صح حلا:لاتخآفي كتبت لك كل شي كتبك معآي بكرا بجيبهم لك وترى أنا والبنآت متفقين نشرح لكي كل شي فآتك وكأنك حآظرهـ مها بأبتسامه:مشكوره حلا ماتقصري حلا:بلا هالرسميات يالله جربي بالفستآن بشوفه عليكي // * // * // * // "دقت بآب الغرفه ودخلت شآفت مها جآلسه على كرسي التسريحه وتسرح شعرها" حلا بمرح:قمررررر وربي قمرر ماشاء الله "ورآحت تسلم عليها ومها أستغربت جيتها" حلا:وش فيكي تنآظرني كذآ هههههه لايكون مستغربه "وفصخت عبآيتها ورمتها على السرير مع الشنطه<<مو قلت لكم ماعندها وقت^_^ وجلست على طرف التسريحه" حلا:شوفي ترى أنا وياكي كذآ"وأشرت بيديها السبابه اليمنى واليسرى جنب بعض"كنا تؤم بعض مانفارق وأجيكي أي وقت وحتى أنتي تجيني أي وقت ولاتستغربي جيتي ترى ماقدرت أصبر لبكرى أممم قولي لي أخبارك كيفك اللحين....؟؟ مها:الحمدلله أحسن حلا:تمااااام مهوي سمعت أبوي يقول عمي بكرى مسوي عزيمه على طلعتك بالسلامه ها وش بتلبسي مها بأستغرآب:عزيمه محد قآلي...؟؟!!! حلا:أمكن توهم يخططو المهم وش بتلبسي مها:مدري أي شي حلا وهي توقف:لا لا وشو أي شي بنطقم سوا زي قبل تعآلي معآي نختآر "وسحبتها لغرفة الملابس وفتحت دولابها وجلست تطآلع بالملابس وكل شوي تسبح لبس وترجعه وفي الأخير أستقرت على شي" حلا:مهوي تذكري هالفستآن يؤؤه نسيت أنك فاقدة الذآكرة "ناظرتها شآفتها تنآظر بالفستآن" حلا:عجبك صح مها:اي حلو حلا:خلاص البسيه ترى عندي وآحد مثله بس لون فوشي وانتي بنفسجي اشتريناه سوا من سوق الراشد وأنتي أصريتي أخذ واحد مثله قلتي بتشوفي كيف الفساتين علي وأنا رفضت البسه بس شريته عشانك وبكرى بلبسه لعيونك مها:طيب خلاص بلبسه حلا:طيب مها بتروحي المدرسه الأسبوع الجاي مها:بس فآتني كثيررر صح حلا:لاتخآفي كتبت لك كل شي كتبك معآي بكرا بجيبهم لك وترى أنا والبنآت متفقين نشرح لكي كل شي فآتك وكأنك حآظرهـ مها بأبتسامه:مشكوره حلا ماتقصري حلا:بلا هالرسميات يالله جربي بالفستآن بشوفه عليكي // * // * // * // (اليــــــــوم الثـــــــآنـــــــي) (الســـــآعـــهـ2:30 ظهــــــراً) "فـــــــي بيـــــت أبـــــــو تــــــركـــــــي" نزل تركي ونآدته أمه" أم تركي:تركي يمه وين رآيح تركي:أبوي وصآني على كذآ شغله أسويها له تبي شي أم تركي:ايه الله يرضى عليك أبيك تمر على محل الحلويآت وتطلب هالطلبية كمآن"وعطته الورقه" تركي:من عيوني يالغآليه تآمري على شي ثآني أم تركي:لايمه الله يحفظك "بآس رآسها وطلع وفي الطريق كلم فآرس وقله يجهز عشآن بيآخذهـ معآهـ يسآعدهـ" // * // * // * // "فــــي بيـــــــت أبـــــــو رآمــــــــي" "وبالتحـــــديــــد فـــــي غــــرفــة ريفــآل كــآنوا كل الثـــلاث متجمعــــآت" ريفآل:لمووو وين جزمتي (الله يكرمكم)الفضيه لمياء وهي تستشور شعرها:ماأسمع وش تقولي ريفآل بصرآخ:جزمتي الفضيه وينهاااااا لمياء:آها في درج الحذآيين إللي بغرفتي ريفال:هبله مرهـ ثانيه تشيلي الشي رجعيه لمياء:وش تقولي أنتي رنده:ههههه سبتكي لمياء:تلايطي بسس // * // * // * // (الســــــــآعــــهــ 5:30 العصــــر) "فـــي بيــــت أبـــــــو فــــآرس" ^وبالتحــــــديـــــد فــي غــرفـــــة حــــــــلا^ "كآنت لابسه الفستآن وتنآظر بنفسها بالمرآيه" حلا:وااااو حلو معقوله هذي أنا ونآسه ماتوقعته بيطلع علي حلو "وأبتسمت يوم طرى على بآلها نوآف وتذكرت كيف كآن يسخر من لبسها" حلا:تعآل شوفني اللحين بالفستان أكييد مابتصدق يجنن علي وهـ فديتني "وأرسلت لنفسها بوسه وجلست تسوي ميك آب خفيف<<شكل غيآب نوآف هبل بحلا ولا وش رآيكم^_^ // * // * // (عــــــلى الســــآعـــهـ 7:00 كآنو كل الضيوف موجودين ببيت أبو تركي والضيآفه قآئمه على أكمل وجه) "ومهآ كآنت جآلسه مع البنآت وتحسها غريبه بينهم لاكن تشوفهم أهتمامهم فيها" "شآفت حلا تمشي نآحيتها وبيدهآ منديل جلست جنبها وعطتها قطعت الحلا إللي فيه" حلا:خذي مهوي أخترتها لك بنفسي أحلا شي أكلته من الحلا "أخذتها مها وشكرتها بأبتسامه وجلست حلا تسولف معآها وتعرفها على الموجودين" حلا:وذي دآنه بنت عمي يعني عمك "مها دققت فيها شآفت فيها ملامح من طلال كآنت بتسأل حلا بس سكتت" حلا:وهذيك أختها لميس اللي مع رآزان بنت عمي أبو بدر وذيك رغد الكريهه ياكرهي لها محد يطيقها ترى "ضحكت مها على كلامها" حلا:ههههه والله "وشآفت دآنه وقفت وهي تكلم وشوي رجعت جلست وقفت حلا ورآحت لها" حلا:أقول دآنه مو جآيه صآحبتك روعه دآنه:لااا تقول أخوها في الشغل وسوآقهم مآخذ أجازة حلا بكره:أحسسن فكه منهااا دانه بأسنتغرآب:حلا وش هالكلام أدري أنك ماتحبيها بس لاتقولي كذآ حلا بقهر:وبقول أكثر مدري وش عجبكي فيها أستغفر الله بس "رآحت وخلت دآنه تفكر بسبب كره حلا لها وكره مها لها من قبل يآترى شنو السبب ....؟؟؟ أنا ماأشوف فيها شي" // * // * // * // (في المطبخ غلا وريفآل كآنوا جآلسين يساعدون الشغآلات بتجهيز صوآني العصير والكآساات ويسولفون) ريفآل:لالا الثانيه بنقلها منك كتبتيها صح غلا:اي بس نآقصتني كذآ محآضرهـ ريفآل:لايهمك جبت دفتر محآضرآتي أكتبي إللي نآقصك وجيبيه السبت عآدي غلا:ماتقصري حبيبتي ريفآل بأبتسامه:أحم أحم ترى رآمي وصآني عليكي يوم قلت له أنك ماتحضري المحآضرات غلا اي وصآكي قدآمكم بس يبين أنه مهتم فيني :ماتقصري فديتك أبتسمت لها وشآلو الصوآني وطلعو"
أنا أحبك ويشهد لي بحر يحضن غروب الشمس أنابحرالهوى تكفى غروبك لايفارقني ******* "في جهة ثآنيه من البيت" (فــــي الحـــديقــــــه قـريب من المسبـــــــح) لميس بفرحه:هذآ لي وليد:اي لكي عجبك لميس:مررره حلو شكراً وليد وليد بأبتسامه:لاتشكريني أنت تستآهلي أكثر "كآن جآيب لها سلسآل ومنحوت عليه أسمها كآن شآريه قبل مايصير لمها الحآدث بس ماجات فرصه يعطيها هو إلا اللحين^_^ لميس:بخبيه لايشوفه يزن ويهاوشني وليد:ماعليكي فيه وبعدين مارآح يعرف أني أنا جآيبه لميس:اي صح مارآح أقول لأحد بس رآزآن وليد:طيب يالله أدخلي بسرعه لايشوفك أحد لميس:طيب يالله سسلام "ورآحت ركض للبيت وعيون وليد تلاحقهآ" ^المشكلة أن يزن فاهم الموضوع غلط يحسبني أحب رآزآن مايدري أني أحب أخته طيب لو درى وش بيسوي....؟؟؟^ // * // * // (دآخل البيت كآنت السوآلف تعج بمجلس الحريم) غلا:لمياء وين حلا ومها ماأشوفهم لمياء:طلعو فوق غرفة مها تعطيها كتبها وتوريها كم شغله غلا:ماقصرت حلا والله ريفآل:أحم أحم غلا:ههههه ولا أنتي بعد صآيرين لنآ كآتبآت ريفآل:ههههه تسآهلو وبعدين لاتنسي بتصيري زوجة أخوي لازم نهتم فيكي "سكتت غلا وهي تنآظر بكوب العصير إللي بيدها آآه كل ماجيت أنسى ذكروني يآربي صبرني بسس" "شوي رن جوآل ريفآل وكآن وحدهـ من البنآت إللي معآهم بالجآمعه قآمت وطلعت من وسط الأزعآج ووقفت قرب المطبخ وردت وجلست تكلم شوي سكرت ودخلت المطبخ وحطت الجوآل بجيبها وفتحت الثلاحه وخذت قآرورة مويه ورفعتها بتشرب وقفت المويه بحلقها يوم سمعت صوت يقول" تركي:غلا بسرعه جهزو قهوه وتمر بجي أخذهااا شوي "ماسمع إلا صوت كح قوي رفع رآسه بعد مآحط الصينيه إلا بيدهـ على الطآوله توقعها غلا لاكن يوم دقق فيها لا هذا مو لون شعر غلا ولاجسمها مين أجل " ^ريفــــــــآل^ من الإحرآج لفت عليه وصآر يقدر يشوفها بوضوح أرتبكت ماعرفت وش تسوي رمت القآروره على الأرض وطلعت ركض من المطبخ" ^تـــــــــركـــــــي^ هالبنت مي غريبه علي وين شفتها ياتركي وين إي هذي إللي زآرتنا ببيتنا وشفتها بالدرج يعني هذي ريفآل بنت خآلي آآه وش هالحلااا أبتسم وطلع ورفع جوآله وكلم غلا تقول لهم يجهزون القهوة والتمر ورجع المجلس وطيف ريفآل مآغآب عن بآله" // * // * // "مرررررر الوقت بسررعه وتعشو الضيوف وبدو يروحوو مابقى إلا الأقآرب فقط" "شوي قآمت مي بعد مادق عليها بدر وخذت معاها أم بدر ورآزان ورغد رجعت مع أبوها وطلعت بعدهم زهور وفهد وبعدهم بيت أبو فآرس ونفس الوقت طلعو بيت أبو رآمي وآخر عآئلة طلعو بيت أبوفهد مابقى إلا طلال إللي قآل شوي وبيلحقهم" لاغبت عني دمعة العين تبكيك وان جيت يمي خافق القلب حياك موج البحور ونسمة الليل تغليك وشلون مايغليك شخص تمناك مهما يهب الريح وغيم عن ناظري يخفيك لابد من يوم تشرق الشمس والقاك ************* (في مجلس الرجآل أستأذن تركي يوم شآف أن طلال بيكلم أبوهـ على أنفرآد أستغرب بس قآل مصيري أعرفه) "أبو تركي يوم شآف سكوت طلال إللي طول تكلم عشآن يخفف التوتر عليه" ابو تركي:وش فيك يبه طلال وش عندك قول وأنا عمك طلال وهو يفرك يدينه بعض بتوتر:عمي لي عندك طلب وياليت ماتردني ابو تركي:أنت تآمر يبه ماتطلب قول أسمعك طلال:عمي أنا أبي أخطب بنتك مها وش قلت "ورفع رآسه يشوف ردة فعل عمه ومآشآف غير أبتسآمته" ابو تركي:أبشر ياتركي بس أنت عآرف حآلت مها و... طلال بسرعه:إي عآرف وأنا ماطلبتها إللحين إلا عشآن تعرف أني أبيها بكل حآلاتها أبو تركي:أنا أشهد أنك رجآل خلاص بس أصبر ليما تتحسن حآلتها وأكلمها طلال:إي ياعمي مابيك تكلمها لين تعود لها عافيتها بس كنت بحط عندك خبر عشآن محد يتكلم عليهاا قبلي أبو تركي:لا ماعليك بأذن الله بتكون لك وبكون مطمن عليها معآك طلال:تسلم ياعمي وبتكون بعيوني والله "ووقف وهو يقول" طلال:أستأذن اللحين أبو تركي وقف معآه:أذنك معك يبه "بآس رآس عمه وطلع وهو مبسوووط وأخيراً يامها بس أن شاء الله توآفقي وقتها بس تكتمل فرحتي"<<أدعو توآفق ولا وقتها ماندري وش بيصير بطلال*_* // * // * // (يـــــــــوم السبـــــــت) "الســــــآعــهـ 7:30 صبـــــآحــــاً" "أصر تركي يوصل مها بنفسه للمدرسه وصلها وشآفت حلا دآخل عند البوآبه تنتظرها هي والبنآت وسلمو عليهآ وهي أستغربت ترحيبهم فيها معقوله أنا كنت محبوبه عند الكل الحمدلله حضرو الطآبور ومشو لفصلهم ودخلو الفصل و..... انتهـــــــــــــى البآرت | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:40 | |
| -------------------------------------------------------------------------------- O?°• (الجـــــــــــــــــزء الثـــــــــــــآلـــــــــــــث والخمســـــــــــــــون) •°? O (في مجلس الرجآل أستأذن تركي يوم شآف أن طلال بيكلم أبوهـ على أنفرآد أستغرب بس قآل مصيري أعرفه) "أبو تركي يوم شآف سكوت طلال إللي طول تكلم عشآن يخفف التوتر عليه" ابو تركي:وش فيك يبه طلال وش عندك قول وأنا عمك طلال وهو يفرك يدينه بعض بتوتر:عمي لي عندك طلب وياليت ماتردني ابو تركي:أنت تآمر يبه ماتطلب قول أسمعك طلال:عمي أنا أبي أخطب بنتك مها وش قلت "ورفع رآسه يشوف ردة فعل عمه ومآشآف غير أبتسآمته" ابو تركي:أبشر ياتركي بس أنت عآرف حآلت مها و... طلال بسرعه:إي عآرف وأنا ماطلبتها إللحين إلا عشآن تعرف أني أبيها بكل حآلاتها أبو تركي:أنا أشهد أنك رجآل خلاص بس أصبر ليما تتحسن حآلتها وأكلمها طلال:إي ياعمي مابيك تكلمها لين تعود لها عافيتها بس كنت بحط عندك خبر عشآن محد يتكلم عليهاا قبلي أبو تركي:لا ماعليك بأذن الله بتكون لك وبكون مطمن عليها معآك طلال:تسلم ياعمي وبتكون بعيوني والله "ووقف وهو يقول" طلال:أستأذن اللحين أبو تركي وقف معآه:أذنك معك يبه "بآس رآس عمه وطلع وهو مبسوووط وأخيراً يامها بس أن شاء الله توآفقي وقتها بس تكتمل فرحتي"<<أدعو توآفق ولا وقتها ماندري وش بيصير بطلال*_* // * // * // (يـــــــــوم السبـــــــت) "الســــــآعــهـ 7:30 صبـــــآحــــاً" "أصر تركي يوصل مها بنفسه للمدرسه وصلها وشآفت حلا دآخل عند البوآبه تنتظرها هي والبنآت وسلمو عليهآ وهي أستغربت ترحيبهم فيها معقوله أنا كنت محبوبه عند الكل الحمدلله حضرو الطآبور ومشو لفصلهم ودخلو الفصل وأخذت حلا مها وجلستها جنبهااا" "مها وهي تنآظر الفصل والبنآت إللي ينآظرها وشوي جو سلمو عليها وتحمدو لها بالسلامه" حلا:من قدك ماشاء الله شوفي كيف الكل فرحآن برجوعك "مها أبتسمت لها وشوي دخلت أستاذة الرياضيات" حلا كشرت وهي تهمس لمها:اففف جت العله اللي كنتي ماتطيقيها هذي ابلة الرياضيات فوزيه مها:آهااا تيب وين وصلتو حلا وهي تفتح الدفتر:لحظه بشوف وين وصلنآ // * // * // (فــــــي الفسحــــــــه) "طلعت حلا ومها وشلتهم برى الفصل وقآبلو روعه ودآنه وهم دآخلين للفصل وبيدهم مويه حلا طنشت روعه ومشت وسحبت مها معاها ومها أستغربت من نظرآت روعه لهاا طنشتها ومشت مع حلا اللي تقول" حلا:أوووف ياكرهي لها هالبنت مها:ليه تنآظرني كذآ حلا:ماعليكي مقهورهـ منك مها بأستغرآب:مقهوهـ مني ليه تعرفني حلا:اي تعرفك هالخبله ودومك هوآش معاها وماتطيقيها بعيشة الله "مها وهي تفكر غريبة أكرهها وهوآش معاها ليه طيب وش سوت لي آآه يآربي متى أذكر كل شي وأرتآح" // * // * // * // "مررررررر الأسبوع عآدي معدا منآوشات بين حلا وروعه وفي يوم من الأيام إللي كآن يم الأربعآء زآد بينهم الكلام وأشتد ووو .....نشوف وش صآر^_^" "كآنوا في الفصل في الحصة الثآلثه فرآغ الأستاذه غآيبه<<فله موو ^_^ههههه روعه وهي تعلي صوتها بقصد عشآن يسمعون البنآت:أقول دآنه بنت عمك المجنونه لين اللحين مارجعت لها ذآكرتها دانه بقهر:روعه وش هالكلام وطي صوتك وبعدين عيب تقولي كذآ روعه رفعت حآجبها بأستنكآر:وليه عيب يعني هذآ الصدق ولاااااا أنتي ماتشوفيها ماتعرفكم وأنتم أهلها هههه والله هبله بجد حلا هنا فلتت أعصآبها:أقولك ياترآب أنتي أبلعي لسآنك وأنطمي فآهمك إذا في مجنونه بالكون فهي أنتي روعه:ههههه أقول أسكتي بس جتنا الهبله الثانيه مسويتلي محآميه عن بنت عمها المجنونه على قول المثل وآفق شن طبقه "مهآ حست بجرح كبير من كلامها بس تحس مابيدها شي تسويه مابترد عليها تحس بضيقه بقلبهاا كل مآشآفتها ليه ماتدري" حلا وقفت بقهر:اللحين أرويكي كيف وآفق شن طبيقه ومشت بسرعه وسحبتها من شعرها<<مو قلت لكم ماعندهآ وقت بس تعجبني ^_^ روعه وهي تفك يدها:آآآي آآي بعدي يدك عن شعري يامجنونه حلا وهي تدفها على الجدر إللي ورآها:اللحين أرويكي الجنون على أصوله "وطآحت فيها ضرب والبنآت يحآولون يفكوهم لين دخلو الأدآريات يوم سمعو الصرآخ وفكوهم عن بعض وكتبوهم تعهد ومها ضآيق صدرها على حلا إللي مآلها ذنب المفروض أنا أرد عليها مو حلا بس وش فيني" // * // * // * // اجمل زمن في ظل حبك قضيته واحلى قصيده قلتها فيك ولهان العين تهوى كل درب مشيته والرجل تاطي لك شعوب ووديان حبك هواي لي في الحياة ارتجيته وعرفت في قربك غلا كلمة انسان ********* (العصــــــــــــر) ^الســـــــــآعــــــه5:15^ #فـــــــــي غــــرفـــــــة حــــــــلا# "صحت حلا من النوم على صوت جوآلها ردت بدون ماتشوف أسم المتصل" حلا بصوت مليآن نوم:الوو نوآف أبتسم على صوتها:هلا بصآحبة أحلا الو بالدنيا حلا عدلت جلستها وأبتسمت:هلا فيك نوآلإ:آآسفه أزعجتك حلا وهي تفرك عيونها:لاعآتي كم السآعه نوآف:ههههههه عندنا ولا عندكم حلا:لاعندنااا نوآف:امممم العصر امكن خمسه ونص او سته حلا:أمممممم زين صحيتني أصلي العصر نوآف:طيب نسيتيني أسألك كيفك حلا:ههههه بخير وأنت نوآف:لاتسأليني قلت لك إذا أنتي بخير أنا بخير حلا أبتسمت بحب:تسلم نوآف بشك:حلو حبيبي وش فيه صوتك حلا:لا ولاشي بس عشآن توي قآيمه من النوم نوآف:لا لا صوتك فيه شي حلا نزلت دموعها:مضآيقه حييل نوآف:وش مضآيقك قولي يآقلبي حلا:مها متضآيقه عشآنها حييل نوآف:وش أخبآرها هي حلا:على مآهي عليه بس قآهرتني بنت بالمدرسه تتكلم عنها واليوم تهاوشت معاها نوآف:افا ليه وش صآر "حكته حلا كل شي" نوآف:لاحول الله ولاقوة إلا بالله طيب ماكآن له دآعي تتضآربي معاهآ كآن طنشتيها حلا بقهر:وربي مايبرد حرتي إلا لما أدوس ببطنها قهرتني أنت ماسمعتها وهي تتكلم عنها ومي أول مره دوم مضآيقه مها حتى من قبل يصير لها الحآدث تدري مين هذي البنت نوآف:مين حلا:أخت زيد صآحب فهد ولد عمي نوآف:غريبه معقوله تكون كذآ أخوها أخلاق أنا أعرفه حلا:وأزود من كذآ وإللي يقهر دآنه مماشيتها ومها متضآيقه بس سآكته نوآف:الله يعينها يآرب بس أنتي لاتخليها خليكي معآها أكيد محتآجتك هالفترهـ حلا:مايحتآح توصيني نوآف:فديتك إي وش أخبآرك بعـد "وجلست حلا تسولف معآه قريب النص سآعه وسكرت" // * // * // * // ^فـــــــي بيـــــت أبــــــو بــــــدر^ "طلعت رغد من غرفتها ورآحت لغرفة أمها دقت البآب ودخلت بآست رآسها وجلست عندها على الكنبه " رغد:يمه توها كلمتني ريم صآحبتي وتقول بتجي هي وأمها بعد المغرب أم بدر:حيآهم الله رغد:طيب يمه أنا بروح أقول للخدم يجهزون الضيآفه وبروح أجهز أوكي أم بدر:طيب بس مري على مرت أخوكي قولي لها أن في ضيو بيجونا عشآن تستقبلهم ليمآ أنزل رغد:لاازم أقول لها يعني ماأكفي أناا أم بدر:اي لازم وبعدين هي الكبيره يالله روحي رغد وماتبي شي يعكر عليها:طيب بروح "وطلعت مرت جنآح بدر دقت البآب وفتح لها بدر" بدر:هلا والله اليوم رغد زآيرتنا رغد:هلا فيك وين مي بدر:مي تسبح تبي منها شي رغد:لابس قول لها بيجونا ضيوف صآحبتي وأمها وأمي تبيها تستقبلهم بدر:طيب خلاص "رآحت رغد وقآلت لروز رئسة الخدم تجهز الضيآفه وطلبت منها كذآ صنف حلا تجهزه وطلعت غرفتها تتجهز" // * // * // الروح ولهانه على شوف شــــرواك إون ماحصل قلنــا عليها السلامـــي القلب واحد والمشـــاعر ترجـــــاك ترجي وصالك قبل دفن العظـــامي تبقى رفيــــــق الروح والروح تفداك ويفداك عمري يارفيـع المقـــــــامي ********* $<<فــــــي المقهــــــــى$<< "دق جوآل طلال وهو يسولف مع عزآم ويم شآف أسم المتصل أبتسم ووقف وأستأذن من أصحآبه وطلع عن الأزعآج ورد" طلال:هلا والله نوآف:هلا فيك كيفك...؟؟ طلال:بخير عسآك بخير وأنت طمني عنك..؟؟ نوآف:يسرك الحآل ها وينكـ طلال:ههههه كالعآدهـ المقهى نوآف:يالله ليتني معآكم أكيد كل الشلة متجمعه طلال:إي والله مو نآقصنا إلا أنت نوآف:الله يعين ...ها أشوفك مستآنس خير أن شاء الله طلال:ههههه اي الحمدلله اممم تبي تعرف نوآف:إذا تحب طلال:أكييد أحب بس بيني وبينك لايطلع لأي أحد بليززز نوآف:أبشر ماطلبت شي طلال أخذ نفس وهو يقول:خطبت مها نوآف بصدمه:إيشش متى وكيف وش تقول أنت...؟؟ طلال بأستغرآب من أنفعآل نوآف:وش فيك أقول لك خطبت مها فيها شي نوآف وهو يهدي نفسه:لا بس ليش تدري أنها تعبآنه وبعدين أنت بآقي تدرس مو فآهم شي ممكن تفهمني طلال:ههههههه طيب هدي بس إذا على تعبآنه بتشآفى أن شاء الله وإذا على بآقي أدرس اللحين مآراح يصير شي لما أتخرج وهي بعد تتخرج نوآف:وكيف صآر كل هـذآ طلال: أسمع السآلفه .....رحت لعمي و......"حكآهـ كل شي صآر" نوآف بأستغرآب:وعمي وآفق طلال:إي قآل أبشر بس قال كيف وهي تعبآنه قلت لاتقول لها لين تعود لهآ عآفيتها نوآف:طيب وش إللي خلاك تتقدم لها اللحين طلال:مدري بس كل إللي أعرفه أني خفت أحد يتقدم لها قبلي وعمي يوآفق وأمكن عشآن أبين لها أني لين اللحين أحبها ومانسيتها مثل ماكنت أقول لها نوآف:تشجعني أكلم عمي أنا بعد طلال:ههههه بدينا نغير نوآف:أهجد بس أرجع ويصير خير طلال:ههههه طيب نوآف بجديه:طيب أسمع بقول لك شي عن مها عرفته من حلا طلال بأستغرآب:شنوو....؟؟ نوآف:تقول حلا أن مها في بنت مضآيقتها في المدرسه من قبل حتى مايصير لها الحآدث واليوم تهاوشت حلا معاهااا وصآرت مشكله عشان تتكلم عن مها وتقول مجنونه وكلام تطلعه عنهااا طلال عصب:من هي الوقحه ذي نوآف بتردد:هي قآلت لي منهي بس أخآف طلال يقآطعه:قول يانوآف ماعليك من شي من هي نوآف:أخت زيد صآحب فهد أخوك طلال تذكرها على طول روعه:عرفتها خلاص نوآف:وش بتسوي طلال:ماعليه بعدين أقول لك نوآف:طيب يالله أخليك سلم على الشبآب طلال:يوصل أنتبه لنفسك نوآف:أن شاء الله وأنت بعد "وسكرووووووو" // * // * // *فـــــــــي بيــــــــت أبـــــو بــــــدر* "وصلت أم ريم وبنتها وأستقبلتهم مي ورحبت فيها وضيفتهم وشويو نزلت رغد وهي للابسة تنورة برمودا رمآدي وفيها كاروهات بالأحمر وبدي أحمر وجكيت قصير رمآدي ومخليها شعرها على طبيعته مفتوح وحاطه ورده حمرا على جنب غرتها وسلمت عليهم وجلست جنب ريم" ام ريم:ماشاء الله كل مالك وتحلوين يارغد رغد أنحرجت:من ذوقك ياخاله ريم وهي مآده بوزها بزعل:يمههه بس هالكلام لرغد وأنا لااااا مي:ههههه كلكم حلوين ولاتزعلي أم ريم:وأنتي وش فيكي تغآري من صآحبتك "شوي نزلت أم بدر وسلمت عليهم وجلست" ام ريم:سلامتك يأم بدر معليه أعذريني جآت الزيآرة متأخره ام بدر:الله يسلمك وحصل خير ونورتم حيآكم الله ..."ولفت تنآظر ريم"...كيفك بنتي ياريم ريم بأبتسامه:الحمدلله بخير ام بدر:وكيف معاكي الدرآسه ريم:لا الحمدلله ماشي حآلها ام ريم:إي مآشي حآلها أنتي في جهه والدرآسه بجهه رغد:وماشاء الله عليها ياخاله دومها من الأوائل رغم أنها ماتذآكر ريم ضربتها على كتفها بمزح:بسم الله علي وش أسوي دآم أني ذكيه وأنتي غبيه ام ريم بعصبيه:عيب يابنت رغد:هههه لا خليها ياخاله أنا وياها دآيم كذآ مانزعل من بعض ام ريم:الله يهديكم "ولفت على مي" ماشاء الله كم لك اللحين يامي مي بأبتسامه:شهرين ونص ام ريم:الله يقومك بالسلامه مي:آآآمين تسلمي يآخاله "وأستمرت سوآلفهم" "^صبــــــــــــآح يــــــــــوم جــــديــــد^" "كـــــل العآئلات بدت تجهز لطلعة للشآلهيـــــــآت وكآن صآحب هالرآي الجد أبو أحمد عشآن عيوون مهآ وعشآن تستآنس وتغير جو بعد جو المستشفــــــى" // * // * // (أمممممممم لهنــــــــا وبووووقــــــــــف نشوووف وش بيصيررررر بالطلعه من أحـــــدآث في البآرت القـآدم ) | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:49 | |
| o?°• (الجـــــــــزء الـــــــرآبـــــــــع والخمســــــــــــووون) •°? O // * // * // ام فارس:يازين هالجو والله احلا:اي والله عجيب اليوم مي:ياليت يجي مطر ام تركي:أن شاء له مدهـ المطر ماجاناااا ام بدر:الله يرزقنا الكل:آآمين // * // * // (بعــــــد ربـــــــع ســــــــآعـــــــه تقريــــبـــــــــاً) حلا:يالله مهوي ننزل شوفي كلهم بدو ينزلو خلاص قربنا نوصل مها:يالله "مشو وقربو للسلم إللي ينزلهم لتحت لاكن مها وقفت" لفت عليها حلا:وش فيكي مها وهي تمشي:دقيقه نسيت جوآلي على الكرسي ورآحت ركض تجيبه وحلا تكلمت وهي تنزل درجآت السلم" حلا:الحقيني تحت "خذته مها ورجعت ونزلت الدرج بسرعه يوم شآفت السفينه قربت توصل ومع حركت السفينه والمويه إللي كآنــت على عتبآت الدرج
طآحــــــــــــــــت مهــــــــــــــــآ وكـــــــــــآنــــــــــــــت صـــــــــرختهــــــــــــآ فجعـــــــــــه لهـــــــــــــــم" "حلا إللي كآنت توها نآزله لفت يوم سمعت صرختهـــآ وصـــــرخـــــــت بأعلــــــــى صـــــــوتهــــــــــــآ مهــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ماتبــــــــــي تفقدهـــــــــآ مثـــــــــل أولــــــــ ويــــــــآعــــــــــآلـــــــــــم تـــــــــرجع
ولا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا" // * // * // "طلعت غلا من الشآليه بعد ماودت جدتها غرفتها لفت اللثمه ولبست النظآرة اللحين ليل ومحد بيشوفهااا سكرت بآب الشآليه ومشت كم خطوهـ لكن وقفها صوتها" رآمي:وين رآيحه "لفت غلا وشآفته هذآ وش يسوي هنا ليه مارآح معآهم لفت وجهها عنه وكملت طريقها لاكن هالمرهـ وقفها يده إللي سحبتها من ذرآعها ولفتها عليه بقوة" غلا صرخت من الألم:آآآآآآآآآي يدي يامجنووون رآمي بعصبيه وهو يصك على أسنآنه:مررهـ ثآنيه لما أكلمك ماتطنشيني وتمشي فاهمه غلا ودموعها بعينها بس ماسكتها ماتنزل:ومنو أنت عشآن ماأطنشك رآمي:خطيبك وقريب بصير زووووووجك"وشدد عليهآ" غلا والدموع تحجرت بعيونها وتكلمت بصوت هآمس:لاصرت زوجتك وقتها أكلمك "ومشت بسرعه ورجعت للشآليه وقفلت البآب وطلعت ركض للغرفه وهي تبكي وحمدت ربهآ محد كآن فيه ولاكآن أنفضحت آآآه يآرآآمي ليشششش كذآ تسوووي فيني ليه وفكت العبآيه ورمتها على السرير ولاحظت يدها كيف محمره من مسكته "لأنها كانت لابست تيشرت كت كمه"رآحت للتسريحه وخذت لها لوشن ودهنت يدها ورآحت فتحت الدولاب وطلعت لها بلوزه كم طويل ودخلت تبدل" // * // * // "طلال لف على صرخت مهآ ورآح ركض لهآ لاكن بعد إيششششششش بعــــــد مــــــآ تلقتهـــــــــآ الأرض جلس جنبهـــآ وهــــو يهــــــزهــــــــآ" طلال بخوف:مهـــــآ مهــــــآ أصحــــــي مهـــــــآ "جاء تركي وفآرس وأمس ركض جلس تركي ووقف فآرس وأحمد وبدر بعيد وجت أم تركي وهي تبكي وحلا وقفت مكآنها من الصدمه تحس رجولهآ مو قآدره تشيلها خآيفه خآيفه تقرب وتلاقيهااا رآحـــــــــــت خآيفه لاتنصدم كلهم ألتمووو حووول مهـــآ وجنى أنتبهت لحلا ورآحت لها" جنى:حلا وش فيكي ليه كذآ ترجفي حلا بتيهآن وعيونها على مهآآ:مهآ مهآ مآتت صح جنى:بسم الله لاتقولي كذآ تعآلي نشوفهآ تعآلي"ومسكتها وسحبتها معآها" تركي وهي يضربها على خدها:مها مها تسمعيني...؟؟ أم تركي:تركي يمه وش فيها أختك أم فآرس:أهدي ياأختي أن شاء الله مافيها إلا العآفيه حلا وصوتهآ رآ]ح من البكي:مهآآآآ قوومي مهآآآآآ طلال بصرآخ:جيبو مويه بسرررعه"وأنتبه على الدم إللي يطلع من رآسهاا لف بسرعه وكآن قبآله فآرس إللي وآقف بعيد شوي وعينه عليهم" طلال:فآرس بسرعه علبة الأسعافات بسرررعه تكفى "رآآح فآرس لمكآن علبة الأسعآفات إللي كآن في السفينه لحآلات الطوارئ جآبها وعطآها طلال بسرعه فتحها وبمسآعدة تركي لف لها رآسها وكآنوا وآصلين شآلها تركي ونزلو من السفينه وكلهم لحقوووهـ تركي على طول رآح ركض لسيآرته وشآف طلال وفآرس جآيين" تركي:طلال شغل السيآره بسررعه شغلها طلال وركب جنبه تركي بعد ماحط مهآ على المقآعد إللي ورى ومشى فيها طلال بسرررعه لأقرررررررب مستشفـــــــــــى<<مسكينه يامهــــــــآ ماتلاحظوووون أنهااا بكذاااااااا طلعه ماتتهنى*_* "رجع فآرس والشبآب للشآليه والحريم رجعو للشآليه وجلسو بالصآله وشوي نزلت غلا على صيآحهم" غلا بخوف وهي توقف قدآمهم:وش فيه ليه تبكي يمه ام تركي:أختك ياغلا أختك مها طآحت بالسفينه وودوها المستشفى آآآه ياقلبي عليكي يابنتي دووومك متعذبه غلا ودموعها نزلت:أيشش متى وكييف ريفآل وقفت وجلستها:أجلسي وأنا بقول لك بس أهدي /// * /// * /// "الرجآل يوم وصلو عرفو بكل شي وأبو تركي لحقهم على المستشفى مع أحمد زوج بنته" // * // * // (فـــــــــــي المستشفــــــــــى) "دخل فيها تركي وهو شآيلها وورآه طلال وتلاقوها منه الممرضات وجآبو سرير ودخلوها يكشفو عليهاا وجلس تركي و طلال برى ينتظرون وكل وآحد على أعصآبه شوي لمحو أبوها وأحمد جايين وقفو وصلو عندهم وتكلم أبو تركي" أبو تركي:ها وش صآر ياتركي وش قالو فيها أختك تركي:لين اللحين محد طلع يطمنا أحمد:خلاص خل ننتظر وأن شاء الله خير "جلسو كلهم وطلال وقف من التوتر إللي يحس فيه لف وتلاقت عينه بعين عمه إللي ينآظرهـ وعآرف بأيش يفكر ووبشنو حآس نزل طلال رآه وشوي طلع الدكتور وكلهم رآحو له" تركي:ها طمنا يادكتور الدكتور:لا الحمدلله أصآبه خفيفه بس هي صحت وتقول أنا فين وإيش صآير ليه هي فيها شي أحمد:إي دكتور هي فاقدهـ الذآكرهـ الدكتور بتفكير:آها يبقى كذآ أحتمآل كبير تكون رجعت لهآ أبو تركي:بجد دكتور الدكتور:أنا مابأملك لاكن تقدر تدخل بعد شوي وتشوفها وأن شاء الله خير طلال:أن شاء الله بس يادكتور الطيحه ما أثرت عليها لأن رآسها كآن ينزف دم الدكتور:لا لا هذآ شي طبيعي بس خيطنا لها الجرح والحمدلله جت سليمه مافي لاكسور ولاشي تركي:الحمدلله نقدر نشوفها الدكتور:آآه تفضلو "دخل تركي وأبو تركي وجلسو أحمد وطلال برى وأحمد لين اللحين مستغرب أهتمآم طلال الكبير فيها وغريبه تركي وعمي سآيبينه كذآ ماقآلو شي لازم أسأل رنا وأشووووووف.......؟؟" احبك والوله فيني يبان بنظرة عيوني احبك يانظر عيني وانا لك عاشق ولهان انا يامن سكن قلبي بحبك صرت مجنوني الا ياليت تسقيني من اشواق الوله عطشااااااااان // * // * // (دآخــــــــل بالغــــــــرفــــــــه) "من وقت مافتحت عيونها وهي تحس بصدآع وألم برآسها من أثر الطيحه وأستغربت المكآن إللي هي فيه والنآس إللي حوآلينهاااااااااا شوي حست بالممرضات طلعو وسمعت صوت عند بآب الغرفه وشوي دخلو عليها أثنيــــــن إي إي تعـــــــرفهــــــــم هــــــذآ تــــــــركـــــــي أخـــــــوهــــــآ وإللـــــي معـــــآهـ أبــــوهــــــــــــآ وش صــــآيـــــر حطـــت يدهــــــآ علــــى رآسهــــآ من الألـــــم إللــــــي تحـــس فيـــــه تكلـــــم أبــــوهـــــآ وهـــــو يقـــــــولـــــ"
ابو تركي ونبرة الفرح بصوته:الحمدلله على السلامه يبى تركي وهي يجلس جنبها:سلامتك مهوي كيفك اللحين مها:الحمدلله أحسن وش فيه وش جآبني هنا تركي فتح عيونه:معقوله ماتذكري مها:لااا إيش تركي:انتي طحتي من على درج السفينه وجبنآكي هنا مها:طيب وين امي والبنآت وايش ودانا للبحر أصلاً تركي:مها انتي تذكرينا مها وهي عاقده حوآجبها:وكيف ماأذكركم وأنتم أهلي وش في تركي تركي وهو يمسح على شعرها:أرتآحي اللحين وبعدين أقول لك وش فيه // * // * // "طلع تركي من الغرفه وقآبله طلال إللي سأله برسعه" طلال:كيفها اللحين تركب أبتسم له:بخير الحمدلله طلال:الحمدلله طيب رجعت لها ذآكرتها تركي:أمكن مو أكيد طلال:أهم شي تكون بخير أحمد:طيب مدآم تطمنا عليها أنا برجع ترجع معي طلال طلال:ها لا أنت روح وأنا برجع معآهم أحمد:طيب يالله مع السلامه "رآح أحمد وهو طآلع من المستشفى دق على رنا وردت بعد ثاني رنه" رنا:الوو أحمد وهو يركب سيآرته:هلا ياقلبي ليه كذآ صوتك رنا وهي تمسح دموعها:طمني وش فيها مها أحمد:لاتطمني حبيبتي بخير الحمدلله رنا:بجد قول وش فيها أحمد:لا تطمني ياقلبي هي بخير وبيني وبينك لاتقولي هالكلام لأحد في أمل تكون رجعت ذآكرتها رنا بفرحه:جدددد أحمد:اصصص قلبو لايطلع الكلام ليما نتأكد رنا بهمس وهي تنآظرهم ينآظروها:طيب أحمد:يالله روحي طمنينهم مع السلامه رنا:مع السلامه "قفلت ومشت وجلست جنب أمها" رنا:يمه أحمد يقول مها بخير مافيها شي أم تركي:الحمدلله ووينهم هم رنا:مدري ماسألته دانه:بكلم طلال أسأله "وطلعت جوآلها ودقت على طلال وقآل لها بآقي بالمستشفى" دانه:بآقي يقول ماخلصو حلا:افففف مافي أحد يقول لنا رد يبرد القلب "كلهم سكتو وسآد الصمت المكآن" // * // * //
لا جيت ابختار غيرك ارجع "اختارك" ولا جيت أخونك أزيدك عشق "وأصونك" عــندي جــنتي هــي بالــهوى "نـارك" بالضــبط فينــي جنــون يشـــــبه "جنونك" اترك خطاياك واترك عنك "اعـذارك" انســى عــذابي وقــلي انت "وشـــــــلونك" ؟ ****************** "دخل تركي وشآفها نآيمه رآح مع أبوه للدكتور وطلال وقف وقرب من غرفتهآ وهو محتآر يدخل أولااا في الأخير رجع وجلس مكآنه آآآه يآمها حتى شوف مقدر أشوفك " "رجع تركي وأبوه وتكلم تركي" تركي:بنتظرها لين تصحى ويكشفو عليها إذا كل شي تمام بتطلع معآنااا طلال:آهااا "دق جوآل أبو تركي وكآن أبوه(الجد) وكآن يسأل عن مها وطمنه عليها وسكر وجلسو ينتظرون حوآلي نص سآعه ودخل تركي وشآفها صحت ونادا الدكتور كشف عليها وكتب لها مسكنات لألم رآسها وبعدها طلعت معآهم سبقهم طلال للسيآرة وشغلهاا وركب أبو تركي قدآم وتركي ومها ورى"لأن أبو تركي كآن جآي مع أحمد" "طول الطريق مها مرجعه رآسها على المقعدهـ ومغمضه عيونها وكل شي يمر قدآم عيونهااا بس أيآء غريبه وش صآير مي فآهمه شي وصلو للشآليها وعدلت جلستها يوم سمعت صوت تركي يقول لها" تركي:يالله مه أنزلي وصلنآ "فتحت البآب إللي عندها ونزلت ونفس الوقت نزل طلال وسكرت البآب ولفت بتمشي طآحت عينها بعينه" ////////// عندمآ تتبآعد الأجسآد وتبقى الأروآح....... معلقه بمن تحب عندمآ يغيب الأحبآب....... تبقى القلوب تنبض بحبهم في لحظآب الغيآب ....... عندمآ تتلاقى الأعين بمن تحب........ وقتهآ تتضآرب وتتجمع كل الأحآسيس....... دقآت القلب_كلام العين_نظرآت الحب وقتها تعرف أنك مازلت تحب وأنكـ آمآم من تحـــــــب^_^ ********** "من كتـــــآبآتي ....عــذوب الغــــلا" ^مهــــــــــــــــــــآآآآآآآآآ^ "طــــلال لا لا كيف يعني هو ودآني المستشفى بس كيف مو هو قآل خلاص ماعآد يحبني مو هو خلاص بيخطب رووعه إي إي روعـ ـ ــه هي قآلت لي أن لا لا مستحيل أكيد أني أحلم يآربي وش صآير" // * // ^طـــــــــــــــــــــلال^ "مهآ آآه ياقلبي ليه كذآ ليه هالعيون أشوف فيها هالتعب عسآني أذوقه بدآلك يالغلااا" "نزلت مهآ رآسها ومشت بعد ماسكر تركي بآبه ومسكها ودخلها لشآليه الحريم وتلقته أمه وغلا وخذوها منه دخلت وكلهم التمو حولهآ" حلا وهي تضمها:مهووي سلامآت مها وصوتها بآين فيه التعب:الله يسلمك غلا:خلونا نطلعها فوق ترتآح "طلعت فوق غرفتها وسدحوها على سريرها وغطوها" غلا:اي شي تبيه نادينااا مها:طيب "طلعو وخلوها تنآم غمضت عيونها بتعب ورآحت بسبآت غمييييييييييييق" // * // "بعــــــد 3 ســـــآعـــــــآت" "فتحت عيونها وهي تنآظر المكآن تذكرت أنهم بالشآليه قآمت من سريرها وفتحت الدولاب شآفت ملابسها خذت لها بنطلون بيج وبلوزه ربط على الرقبه أرونج وفيه رسومات بالبيج ودخلت تآخذ لهآ شآور طلعت بعد ربع سآعه ووقفت قدآم التسريحه وحطت لها لوشن وقلوس أورنج وكحلت عينها من تحت بأزرق غامق وتعطرت ونزلت وهي مستغربه الهدوء اللي هم فيه بالعاده المكآن رجه أول مانزلت كلهم التفو عليها والعيون توجهت لها وأول شي حلا إللي نطت وحضنتها" حلا:فديت القمررررر يآناس غلا:هلا مهوي تعآلي ام تركي:تعآلي يمه أجلسي متى صحيتي مها وهي تجلس جنب أمها:من شوي حلا اللي جلست جنبها:اي توه نور المكآن وربي مها:هههه تسلمي حلوي حلا:فيك شي متغير مها:أنا شنو حلا وهي تنآظرها:مدري أحسك متغيرهـ حتى بكلامك مي:ههههههه لايكون أثرت عليكي الطيحه يامها حلا:لاتقولين مهوي مانبيكي تنسينا مره وحده يكفي المرهـ الأولى مها وهي عآقده حاجبها:كيف يعني مافهمت.......؟؟؟ حلا وهي توقف وتقومها معآها:ههههه وش فيكي أقول يالله نطلع نتمشى على البحر قبل يحطو العشاء مها:طيب بس أجيب عبآيتي حلا:لا لا خليكي أنا بجيبها أرتآحي بس "وطلعت تجيبها ولبسو وطلعو برا بعد ماوصت ام تركي كم وصيه حلا عشآن مها" حلا وهي تجلس على الطآوله برا الشآليه قريبه من البحر ومها جلست قدآمها" مها وهي تأشر على وآحد وآقف قرب شآليه الرجآل" مها:مو هذآ أحمد زوج رنا حلا:اي مها:غريبه وش جآبه هنا حلا:ياهبله هذآ جآء معانا هو وأهله مها:اي صح أنتبهت لأمه وأخته بس غريبه جو معانا حلا وهي مستغربه حآل مهآ:وش فيكي مها توك تتكلمي ماشفتيهم من الصبح معآنا مها وهي تنآظر حولهآ:مجري ياحلا مدري "شوي دخلو تعشوا ومها تحآول تتذكر وش إللي صآير وبعد العشاء كل وآحد رآح غرفته والبعض جلسو بالصآله يتفرجو" // * // لو قسى كل هالعالم ادري بقلبك حنون بس لو قسىقلبك وين بكل هالعالم اروح؟؟ ////////////// (غــــــرفـــــة حــــــــلا,,,,ومهـــــــــآ) "حلا كآنت منسدحه على سريرها وترآسل نوآف ومها جآلسه تنآظر من الشبآك وسرحت بذكريآتها إللي تتدفق عليها وفجأه وقفت عند ذكرى عصيبه عليهاااا "كنت في المدرسه البس بطلع وجاتني روعـــ ـ ـه وقالت لي روعه بخبث:يؤؤ أنتي هنا زين شفتك لفت عليها مها بقهر:وش تبين روعه وهي تستند على الجدآر:ههههه حلوه ذي وش تبين "وببرود"أممم اللحين أنتي حقدك علي وكرهك لي عشــآن طلال مها بقهر:شي مايخصك أصلاً أنا أكرهك صدق أنك حقيرة وبكل قوآة عين تتكلمين كذآ روعه:هههههههه لا بس حبيت أقول لك أنسي طلال مها بصدمه:أنسآه ومنو أنتي عشآن تقولين لي أنسآه وأنتي وش عرفك بطلال أصلاً روعه:هههههههه ضحكتيني تصدقي مسكينه أنتي على نيآتك طلال ولد عمك يحبني وأحبه ولا شلون قدر ينسآكي ولو يبيكي ويحبك كآن سآمحك بس طلال خلاص ياماما صآر لي"وشددت عليها" وقريب رآح تشوفي خآتم الخطوبه هنا "وأشرت على أصبعها البنصر في يدها اليمين وعلى فمها أبتسامة خبث ومشت وهي تضحك" مها هزت رآسها:لااااااا مستحيييييييييل حلا رفعت رآسها بأستغرآب:وش فيكي مهاااا مها لفت عليها وهي لين اللحين تسبح بذكريآتها:هي هي حلا قآمت وجآت عندهآ:مها وش فيكي وش هي......؟؟ مها:روعه روعه ياحلا حلا بأستغرآب:وشو روعه مو فاهمه شي مها وهي تمسك يد حلا:روعه ياحلا جاتني وقالت لي أن"وحكتها كل شي" وشفت السيآرة جآيه تجآهي وبعدهآ ماأدري مآأدري وش صآر حلا وهي لين اللحين مصدومه من كلام مها:متأكدهـ يامهآ أن الحقيرة روعه قآلت لكي كذآ مها:اي والله متأكدهـ حلا وتوها تستوعب وبصرآخ:مها أنتي تذكري يعني يعني رجعت لكي ذآكرتكي صح مها هزت رآسها:اي أذكركم حلا ضمتها بقوه:وااااااي الحمدلله يآرب الحمدلله طيب أنسى الحقيره هذي وحسآبها عسير صدقيني وأمشي نبشرهم أنك رجعتي مهاا الأوليه مها:هههههههه ليه فيها مهآ ثآنيه حلا:اي هههههه يالله مهوي ووعد مني لأخلي روعه بنفسها تجي وتعتذر لكي الله لايوفقها على إللي سوته فيكي مها بغصه:بس جد طلال يحبها ويبي يخطبها قولي الصدق حلا
( أنتهـــــــــــــــــى البــــــــــــــآرت) | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:52 | |
| حلا:ياهبله أنتي شفتي وجهها هذا وجه ينحب......؟؟ مها مشت وجلست على السرير:طيب وش أسوي أحس بضيقه مدري مدري سآعديني ياحلا جلست جنبها حلا وهي تقول:بسم الله عليكي طنشيها ياقلبي وحسآبها عندي وصدقيني طلال لايحب لاروعه ولاغيرها يحبك أنتي(وبأبتسامه)لو شفتي وش صآر بينكم آخر مره كان عرفتي مها بأستغرآب:وش صآر.....؟؟!! "وحكتها حلا كل شي يوم الكرسبي^_^" مها بصدمه:دبااااا ليه كذآ تسوي حرام عليكي حلا:ههههههه عادي بالعكس ماتصدقي قديش كان فرحآن شفت الفرحه بعيونه والله مها:بس مو تسوي كذآ ليش ياحلا ليش حلا:يؤؤ مهوي لاتكبري السالفه ترى هو يحبك وأنتي تحبيه ماله دآعي هالبعد والجفا مها بحزن:بس هو صدني ورفض حبي له ولا نسيتي حلا:لامانسيت بس هو عرف أنه مايقدر على بعدك والدليل إللي صآر له يوم دخلتي المستشفى مسكين ماكان يفارقك وكل زيارة كان موجود<<مسآكين ماتدرو أنه بوقت غير الزيارة يجي بعد^_^ مها بفرح:بجد كان يزورني حلا وتحمست:اي دايم وربي ماأروح إلا الآقيه موجود مسكين كآن يشوفهم يدخلو يزوروكي أحسه ودهـ يدخل ويشوفك<<مو أقول أنكم مسآكين*_* مها أبتسمت:طيب وش أسوي اللحين أحس بنحرج حييل لاشفته والله أحرجتيني معاهـ ياحلا حلا وهي تدف كتفها:ياشيييخه عآآدي مها:أقول أمشي ننزل تحت لو بجلس معاكي زيادهـ بسمع أشياء منك تشيب الرآس حلا وهي توقف:هههههههه اي اللحين هذي مها إللي أعرفها مو أول كلمتين على بعضها يالله تقوليها مها:الحمدلله على العافيه حلا:اي والله يالله مابتنزلي مها وهي توقف:إلا يالله أمشي "ونزلوووووووووو"
// * // * // "ملخــــــص الأحـــــــدآث" "الكل عرف أن مها رجعت لها الذآكره وكلهم فرحوو وطلال يوم تأكد دق على نوآف وبشرهـ وفرح له حيييل نوآف اليوم إللي بعدهـ رجعو لبيوتهم بعد الظهر بعد ماتغدو بالشاليه وفي اليوم الثاني يوم السبت محد رآح المدرسة خلوها أجازة وفي بيت أبو تركي في نفس اليوم الســـــــآعـــــــه 8:30 مســـــــآءً" (فـــــــي مجلــــــس الرجـــــــآل) أبو تركي:والله ماعندنا مانع تكون الملكة بعد أبوع خلاص تم أن شاء الله أبو رآمي:تسلم والله هذا عشمنا فيك رآمي:بس ياليت ياعمي مانتأخر بموعد الزوآج يعني لو يكون بعد شهرين ثلاثه زين تركي:أشوف ولد الخآل مستعجل رآمي:عقبآلك والله تركي بأبتسامه:قريب أن شاء الله أبوتركي:خلاص أبشر بنشاور الأهل ومالك إلا إللي يرضيك وأنا عمك رآمي:تسلم ياعم // * // * // لك يوم يا حارم عيوني من النوم نفسي اشوفك تسهر الليل حسراه ليت الهوى في داخلك يشتعل يووم ليتك تحس الوقت لو بس مره كافي تعيش أفراح واعيش بهموم كفك بوسط الماء وكفي بجمره ما دري القيها من الحكي واللوم والا القيها من سنين موره الحب ليمن طاح وشلون بيقوم ما كل مره تسلم الكسر جره كنت أحسبك من فرحت العمر محروم لين أكتشفت أنك تعيش بمسره كذبت قلت أنك على الوصل محكوم أنت حياتك مثل ما تريد حره المشكله كذبك يا سيدي يوم المشكله وشلون اصدقك بكره... //////////////// "بعـــــد العشــــــاء إلا أصر عليهم أبو تركي يتعشو رآحو وقآل أبو تركي لتركي يبلغ غلا باللي صآر ويشوف رآيها طلع تركي لها غرفتها وقآل لها كل إللي صآر بالمجلس تحت" غلا وهي توقف:مستحييييل تركي:وليييه غلا:مابي وشو أسوبع مايمديني أجهز شي تركي:مو لازم نخليها عائليه وإللي تبي تسويه خليه بالزوآج غلا:والزوآج بعد وشو شهرين ثلاثه انا سنه ويالله أجهز فيها تركي وهو مستغرب منها:هي وشو سنه تبي الولد ينتظرك لاياحلوه درينا أنك مدلله ومدلعه لاكن مو تخلين الولد ينتظرك سنه غلا يقهر:والله ماجيت ضربته على يدهـ وقلت تعال أخطبني تركي بصرآخ:بنت عيب وش هالكلام على الأقل أحترمي أنه ولد خآلك "دخلت أم تركي على صرآخهم" ام تركي:وش فيه وش هالصرآخ تركي وهو يمشي للبآب:فهمي بنتك وخليها تعقل وتبطل الدلع ترا لاتحسب أن كل النآس بتدلعها زينااا هذي نتيجة الدلع الزآيد الله يسامحك يبه "وطلع وأم تركي دخلت إللي عرفت الموضوع من أبو تركي وجلست على السرير ونآدتها تجلس جنبها" ام تركي:تعآلي أجلسي يمه جلست غلا ودموعها بعينها:نعم يمه ام تركي وهي تمسح على شعرها بحنآن:يمه وش فيكي معصبه غلا ودموعها نزلت:وكيف ماتبيني أعصب يمه وحتى تركي قآم يصآرخ علي كله عشآنه أم تركي بأبتسامه:عشآن مين غلا وهي تمسح دموعها:رآمي في غيرهـ ام تركي:مو أنتي إللي وآفقتي عليه غلا غصب عني يمه:اي بس مو كذآ يتحكمو بكل شي ليش مآلي رآي ام تركي:ومنو قآل مالك رآي غلا:أبوي وتركي أتفقو معاهم وجو بلغوني أبوي يمه أبوي إللي كآن مدلعني كذآ صآر يعآملني ليه..؟؟ ام تركي:يابنتي أبوك أنحرج منهم كيف تبينه يرد خآلك وهو متعني له وجآي لبيتنا ترضين يمه يرده ويرجع خآيب غلا نزلت رآسها:لا ....بس موكذآ على الأقل يتشيروني ام تركي:ومن قآل محد بيستشيرك هذآ أبوك رسل تركي لكي ورسلني لكي بعد ها وش قلتي موآفقه يمه غلا:بس قليله المهله يمه مقدر أجهز فيها ام تركي:بتقدري أنا وخوآتك وبنات عمك بنساعدك بأذن الله والملكه نسويها عائليه والزوآج أخليكي تسافري معاي انا وأبوكي اي مكان تبيه وتجهزي له غلا:والجامعه ام تركي:ينتهي الترم الاول بعد ثلاث شهور تقريباً يعني وقت الأجازة نسويه غلا:وكيف ودرآستي ام تركي:يمه بيخليكي تكمليها لاتخآفي ترى رآمي طيب وحبوب وحنون الله يحفظه غلا اي مرره ماتدري عنه يمه:طيب إللي تبوهـ سووه ام تركي:لا اللي تبيه أنتي.... هاموافقه "هزت غلا رآسها بآستها أمه وطلعت " // * // * // *(صبــــــــــــآح يــــــــــــوم جــــــديـــــــد)* //////////// (يـــــــــــــــوم الأحـــــــــد بالمــــــدرســـــــــــة) *الســــــــــآعــــــــه 7:15 صبـــــآحـــــاً* "دخلت مها المدرسة وورآها رنا ورآحت على طول لطآبورها لمحتها حلا من بعيد وهي وآقفه في الطابور مع دلع إللي كآنت وآقفه تطبق عبايتها" "مشت لها وسلمت عليها ولحقتها دلع وورآهم منى والشله<<وطنشو الطآبور^_^ دلع وهي تسلم عليها:واااااااي وحشتينا يادباااا مها:هههههه ماكأني كل يوم معاكم دلع:لابس اليوم مها غير منى:على قول حلا الأصليه ههههه مها:طيب ياحلا أرويكي حلا:خخخخخ أمشو بس المرآقبه تنآظرنا لاتذبحنااا منى:لاعاد هي حاقده علينا من أصل أشمو يالله "ومشو وصفو في الطابور ودخلو الفصل وجلسو يسولفون شوي دخلت دآنه إللي أقوات تتأخر عن الطابور وسلمت على مها وجلست ودخلت بعدها روعه وجلست جنب دانه" حلا بصوت عآلي:يؤؤؤؤ أحس بخنقه دلع:أكسجين ياهووووو منى إللي فهمت نغزآتهم:اي وأنتم الصآدقين رغم أن من دقايق كان الجو يازينه مها كانت كاتمه ضحكتها:وش السآلفه بنات حلا:يؤؤ مهوووي ماتحسي باللي نحس فيه مها وهي تناظر روعه بأحتقآر:إلا وأكثررررررر "روعه كآنت بترد بس دخلو الأبلة سكتها وكانت الحصص كلها مافيها فرصه أحد يتكلم أبلة ورى أبلة جات وقت الفسحه وقبل يطلعو البنآت من الفصل وقفت حلا وهي تقول" حلا بصوت عآلي:بنآت مافي وحده منكم معآها دبله "البنآت أستغربو كلامهاا وتكلمت وحدهـ من بنات الفصل" ياسمين:أنا معاي لييه..؟؟!! حلا وهي تناظر روعه بطرف عينها:لأن في نآس مسآكين يبغو ينخطبو فقلنا نعطيهم دبله تسكتهم وتكف بلاهم عنا مها يوم قآلت حلا كذآ فهمت السآلفه وسكتت" "وقفت يآسمين ومشت لحلا وعطتها الدبله" ياسمين:خذيها مابيها لأنها مي ذهب بس كذا ألبسها حلا:ههههه طيب مشكوره ياقلبي "مشت حلا لروعه وسحبت يدها وفتحت كفها وحطت فيه الدبله" حلا بأحتقار وهي تناظرها من فوق لتحت:هذي أعتبريها دبله خطوبه تتباهي فيها( وقربت منها وبهمس مايسمعه غيرهم) وولد عمي طلال أنسيه لأنه لمها ومها له فآهمه وش معنى أنسيه (وبعدت عنها وكملت بصوت عآلي) وعلى فكره ترى لين اللحين ماصفينا حسآبنا معآكي يا... ولا مو لازم أقول ليه أوسخ لسآني بألفاظ تنقآل لنآس أوسخ ولفت عنها وأشرت لمها تلحقها والشله وطلعو كلهم وسط دهشت الكل جتها دآنه اللي منصدمه من إللي يصير" دانه:وش فيه وش السآلفه ياروعه..؟؟!! روعه بصرآخ:مافي شي خليني "طنشتها دانه وطلعت برى الفصل" // * // * // * // (العصـــــــــــــر) "الســــــآعــــه5:15" "رسلت حلا رساله لطلال على جوآله وخبرته بكل شي قالته روعه لمها وطلال كآن بغرفته يوم جآه المسج وأنصدم وعصب يوم قرء الكلام وبدون تفكير منه ركب سيارته ورآح لبيت زيد صآحب أخوه فهد دق البآب وطلع له زيد وتفاجأ من زيآرته " زيد:طلال هلا والله حيآك تفضل طلال وهي يحاول يتمآلك أعصآبه:مآبي أتفضل هي كلمتين بقولها لك وبمشي زيد بأستغرآب وهو عآقد حوآجبه:خير وش فيــــه....؟؟!!!! طلال:أختك ؟أبعدها عن طريق بنت عمي أفضل لهااا زيد بصدمه:أختي وش سويت طلال:أختك رآحت لبنت عمي بالمدرسة وقآلت لها أن طلال ولد عمك يحبني وقريب بيخطبني وبنت عمي محيرهـ لي من كنا صغار وأنا متكلم عليها وسبتت لنا مشكله وبنت عمي أنصدمت وصآر لها حآدث وأعتقد أنت دريت بالبآقي وحنا ماعرفنا إلا يوم رجعت لها ذآكرتهاا أنا مابغيت أقول لك ولا أسبب مشآكل بس هي زودتها بمضآيقاتها لها بالمدرسه فيا تبعدها عنها يا أتفاهم أنها معآهاا زيد وهو لين اللحين مصدوم:طلال هالكلام جد ولا لا أنت عآرف وش تقول طلال:إي عآرف وش أقول وهالكلام جددد وهذآ أنا حذرتك يالله سسلام "ومشى وركب سيآرته ومشى بسرعه من قدآم بيتهم وهو يحس ودهـ يفجر فيه من القهر والغيض إللي بقلبه عليها ليش تسوي كذآ فيها آآآآه هي إللي عذبتها سآمحيني يآمها سآمحيني يالغآليه<<بالله شفتو حب زي كذآ *_* ببكي ترى // * // * //
"مرررررررر الأسبوع سريع وسط تجهيزآت لملكة غلااااا &ورآمي أكييييييد بتعرفون وش صآر بروعوهـ الحقيرهـ على قولتكم أنا أقــــــــــــول لـــــــــكـــــــــــم^_^" بعد ماأستوعب زيد كلام طلال طلع لها غرفتها وطآح فيها ضرب ليمآ قرت وأعترفت وأنها بس كانت مقهورهـ من مها ويوم عرفت بحبها لطلال حبت تقهرها لاكن رآمي ماقصر فيها وزيآده على ضربه لها نقلها من المدرسه من ثآني يوم ورجعها مدرستها الأولى والكل أستغرب لاكن حلا خبرت مها بكل شي ومها فرحت أن طلال سوا كل هذا عشآنهااا وبنفس الوقت تضايقت على دآنه إللي صآرت وحيده بعد مانقلت روعه رآحت لها مها وكلمتها" مها بأبتسامه:دندون وش فيكي رفعت دآنه رآسها من على الطآوله:ها ولاشي مها:طيب يالله قومي خل نزل نتفسح قبل لايدق الجرس دانه:لامالي نفس روحو أنتم مها:آفا ترديني على حسآبي ترا يالله "أبتسمت لها دآنه وقامت معآهم وبكذا نقول رجعت الميآه لمجآريهآ"<<مبرووووووووووك ترا من غير سباكه خخخخ // * // * // ما تفرق عندي ما تفرق إذا ودك تخليني اذا ما تجيني من كيفك ولا روح ولا تجيني على كيفي ترى قلبي وعشقي لك مع حبي إذا ما ودك بقربي أنا ما أجبر حد فيني تفضل و ابتعد و لايجي يوم تذكرني أنا الي بس قهرني غلاك الي سكن فيني بعز النفس عن حبك أنا ما بي ترى قلبك إذا مريت في دربك خطأ مريت صدقني.. /////////// (*يــــــــــــوم ملكــــــــــــة غــــــــلا &ورآمـــــــــــي*) "أمتلا بيـــــــت أبــــــو تــــــركــــــــي بــــكــــل الأهل والأقارب والجيرآن وكتبو الكتآب وأنزفــــــت غـــــلا على أنغآم موسيقه هآدئه عكس ثورة مشآعرها وأحآسيسها ذيكــ اللحظه بفستآنها الأحمر إللي كآنت مزينه وورود الجوري الطبيعيه وإللي كآن غريب بتصميمه وصمم خآص لهآ وكآنت مسويه شعرهآ كيرلي وحآطه تآج فضي مخليها ملكة بجد ومكيآجها الهآدئي وبنفس الوقت الجذآب" ووو.......
~®§§][][ الجـــــــــــــــزء الخــــــــــآمــــس والخمســــــــــون][][§§®~ // * // * // "يـــــــــــوم الخميـــــــس" "كل الشبآب مجتمعه والضحك والسوآلف هي جوهم فجأه دق جوآل طلال" ووووووووووو // * // * // * // (فـــــي بيـــــت أبــــو فآرس)
^وبالتحــديــد بغــــرفــــة ولايـــــف^
ولايف:طيب ليه مارحت معآهم زياد:وش أسوي ياقلبي جيت من الشغل تعبآن ونمت وماصحيت إلا على صوت الجوآل ولايف:زين قوم غسل وصلي الصلوات إللي فاتتك ودق علي زيآد:اوكي ياقلبي "سكرت منه وطلعت ورآحت غرفة جنى لقت حلا عندها" ولايف:شو عم تعملوو حلا تقلدها:ماعم نعمل إي شي ولايف وهي تتربع قدآم جنى على السرير:أقول أسكتي حنا مانكلم عزآب حلا نزلت رجولها بعد ماكنت متربعه على التسريحه:إيش أقول أقلبي وجهك ألحق علي قآعدهـ معاكم "وطلعت وهي معصبه منها وتتحلطم كل كلمة والثآنيه قآلت عزآب الله عآد وإ‘لا ماخذته مآلت عليه وعليكي<<وش دخله بالله هو*_*" جنى:هههه حرآم عليكي زعلتيها ولايف:ههههههه تزعل وترضى ماقلتي لي وش سويتي بجهـآزكـ جنى:ولاشي هالوقت أختبآرات مافضيت ولايف:انا بكره عندي محاظره وحده بخلصها وبروح السوق لو لقيت شي حلووو شريت لي ولك جنى بأبتسامه:مشكوره ياقلبي ماتقصري ولايف:ولو لو ماخدمنا حرم أخوي من نخدم أبتسمت لها ووقفت وهي تقول:مشكورره اي متى أتفقتو يكون زوآجكم ولايف:زياد طآق صحبه مع أحمد زوج رنا بنت عمي ويقول مثل ماملكنا سوا نتزوج سوا بيشاروهـ على وقت يناسبه ويقولو لنآ جنى لفت عليها:حلو الله يوفقكم يآآرب ولايف:آآمين جنى مدت لها يدهآ:يالله قومي نروح نرآضي حلا مسكينه زعلت ولايف مسكت يدها ووقفت:ههههه طيب نروح يالله<<الله يعينكم عليها ترى رضآآهااا صعب // * // * // * // (فـــــــــي القهــــــــوة) "دق جوآل طلال ورفعه ورد بسرعه بدون ماينتبه للرقم" طلال:هلا والله نوآف:هلا فيك طلال:أخبآرك طمني عنك نوآف: بخير الحمدلله طلال:الحمدلله نوآف:أشوفك فآلها ضحك وسوآلف لا لا هذي خيآنه بدوني طلال:هههههه وش أسوي أنت إللي تركتني نوآف:وش أسوي غصب عني طلال وإللي توهـ ينتبه:لحظه لحظه وش عرفك أني قآلها ضحك وسوآلف نوآف:هههههههههه لف ورآك وتعرف "أستغرب طلال ولف ورآهـ ويوم شآف نوآف يأشر له بيدهـ ويبتسم جلس ثوآني مصدووم وبعدها رما الجوآل على الكرسي وقآم ركض له وضمه بقوووة ودموعه نزلت" طلال:وحشتني يادب نوآف:وأنت أكثرررررر "بعدو عن بعض وسمعو صوت عزآم وهو جآي نآحيتهم" عزآم:لاخلصتو مشهدكم ومنآحتكم نادونا نسلم نوآف:ههههه تعآل وربي وحشتني "سلم عليه ورآح للشبآب وسلم عليهم وجلس جنب طلال وهو ينآظر القهوة وإلا فيها ورجع ينآظر أصحابه" نوآف:وربي كل شي وحشني حتى سيد وحشني"مضيف القهوهـ" طلال:ههههههه تصدق دوومه يسأل عنكـ نوآف:ههههه ياسييييد "جاء سيد ويوم شآف نوآف أبتسم له وجاء يسلم عليه" سيد:هلا أستاذ نوآف الحمدلله على السلامه نوآف:الله يسلمك يالله عاد بمناسبه وصلي ابي كاسة شاي على كيفك سيد:ولو على عيني "رآح يجهز له طلبه وطلال سأله" طلال:متى جيت نوآف:وصلت المطار وخذيت تاكسي ووصلت أغراضي البيت وسلمت على أهلي وجيت لأني عآرف أنكم هنا متجمعين عزآم:وكم بتجلس نوآف:شهر وبرجع طلال:يالله أهم شي نشوفك ونطمن عليك نوآف:تسلم يالله سولف لي وش آخر أخبارك "وجلس يسولف له ونوآف يسمع وبعد سآعتين أستأذنو ورآحو" أحبك حب ما بعده حسافة أحبك والهوى يجمع ثلاثة قلبي وقلبك والمسافة ///////// "كآنوا وآقفين عند سيآرة طلال" نوآف:أنا بروح مشوآر مهم ونتلاقى بكرا العصر مرني البيت ونطلع طلال:أوكي بس وين هالمشوآر المهم نوآف أبتسم:بعدين أقول لك يالله مابتأخر مع السلامه "ركب نوآف سيآرته وركب طلال سيآرته طلال رجع بيتهم ونوآف رآح لمشوآره المهم<<بس حنآ ورآه ورآه بنشوف وين بيرووح^_^(ترى لاكشفنا نقول طلال موصينآ نلاحقه هههههه) // * // * // * // احبك والوله فيني يبان بنظرة عيوني احبك يانظر عيني وانا لك عاشق ولهان انا يامن سكن قلبي بحبك صرت مجنوني الا ياليت تسقيني من اشواق الوله عطشااااااااان //////////// ^نــــــــــوآف^ "وقف قدآم بيت عمهـ ونزل من السيآرة وطلع جوآله وتكى على البآب" "دق رقمها وحطه على أذنه" ^حــــــــــلا^ "كآنت في المطبخ تحوس تسوي أيس كريم وطلعت خفيف قامت زودت الكريمه إلا بتضبطه دق جوآلها بجيبها طلعته وحطته سبيكر وحطته على الطآوله بدون ماتنتبه للأسم وجلست تكمل الآيس كريم" نوآف:الو حلا أرتجفت مكآنها وعلى طول رمت الملعقه من يدها وشآلت الجوآل وحولته للسمآعه:الو هلااا نوآف:هلا فيكي كيفك حلا وهي تتلفت حولها تخآف أحد يسمعها وبهمس:تمام نوآف:وش فيكي كذآ تتكلمي أحد عندك حلا:ها لا بس أنا بالمطبخ أخآف أحد يسمعني نوآف:طيب أطلعي غرفتكي عشآن محد يسمعكي بكلمك بموووضع مررررررهـ مهم حلا بأستغرآب:إي موضوع نوآف:طلعتي غرفتك حلا:ها لا لحظه "ومشت برسعه وطلعت الدرج ركض ودخلت غرفتها وسكرت البآب" حلا وهي تتنفس بسرعه:إي وصلت يالله قول نوآف:ههههه بسم الله عليكي شوي شوي حلا أبتسمت:يالله قول وش فيه خوفتني نوآف:لا التخآفي شي حلو بس بسألك قبل حلا:شنو...؟؟ نوآف:تو دقيت على طلال من شوي قلت له عندنا مطر والجو روعه قآل وحنا بعد في غيوم وبرق وشكله بينزل مطر بجد ولا بس يقول كذآ عشآنه منقهر حلا:والله مدري أصبر أشوف "ومشت للبلكونه وفتحتها وطلعت وجلست تنآظر السماء" حلا:مافي شي الجو صآفي نوآف رفع رآسه ولمح ظلها:طيب شوفي الأرض مبتله أمكن جاء مطر وماأنتبهتو له حلا بأستغرآب وهي لسور البلكونه:ماأعتقد بس بشوف "وقربت ونزلت رآسها وهي تنآظر وشآفت شخص يلوح لها بيدهـ وهو مبتسم" نوآف:ها وش شرآيك بالسبرآيز حلا ماكآنت صدمتها أقل من طلال جلست فتره مصدومه وتنآظره وفجأه صرخت بالجوآل:نوآآآآآآآف نوآف:عيووونه بس شوي شوي ترى أذني أبيها حلا بعد عن ورجعت كم خطوة لورى بحيث مايشوفها:هههه طيب بس قول لي متى جيت وليه ماقلت لي نوآف:متى من اربع ساعات تقريباً وليه ماقلت لكي مو قلت لكي سبرآيز موعد جيتي بالله كيف تبيني أقول لكي حلا:ورربي أحلا سبرآيز طيب نوآف وش جآبك عند بيتنا تخيل يشوفك أبوي ولافآرس نوآف ببرود:عآدي تدري ليه حلا:ليه....؟؟ نوآف:لو شآفني عمي بقول له جيت أروي شوق بنتك حلا بشوفتي حلا عصبت:لا والله الحق علي خآيفه عليك روح بس مآبي أشوفك "ودخلت وسكرت البلكونه وجلست على السرير وهي تهز رجلها بعصبيه ولين اللحين تسمع نوآف يضحك" نوآف:ههههههههه حلا هههههههه هبله زعلتي حلا بقهر:لاتقول هبله أنت الأهبل نوآف:طيب أهبل وغبي وكل شي بس لاتزعلي أمزززح وربي حلا:جد تمزح نوآف:إي والله ها رضي قمري حلا أبتسمت:اي تيب بس لاتعيدها نوآف:أقول حلا في تغير صآير كلامك فيه دلع حلا:ليه مايحق لي ولا مايليق علي....؟؟ نوآف:بالعكس أنتي كل شي يلوق عليكي أصلاً الدلع لكي أنتي وبس حلا أنحرجت:أي طيب روح اللحين لايشوفك أحد تنهد نوآف وهو يقول:لو علي مارحت بس يالله دآم أميرتي أمرت بروح يالله مع السلامه حلا:مع السلامه // * // * // عطني من احروف الغلا كلمة اغليك واعطيك قلبٍ ماحلم فيه مخلوق ///////////////// ^صبـــــــــآح يــــــــوم جـــــديـــــد^ (يــــــــــوم الجمعـــــــه) "كآن الجد عآزمهم على الغداء بمنآسبه رجووع نوآف بالســــلامه" حلا كآنت جآلسه على الكنبه وتقلب بالقنوآت" حلا وعينها على التلفزيون:يالله من الصبح مقومينا وغداء وغداء وماشفنا شي صآرت الساعه اثنين مها إللي جآلسه جنبها دقتها بكوعها:أصص فضحتينا مو شآيفه خير حلا لفت عليها:اي يدي وجععع وبعدين وش فيها جوعانه حتى فطور مافطرت رجونا يالله ويالله تأخرنا وجدكم بيزعل مها:ههههههه هبله وربي المفروض تكوني فرحآنه برجعت حبيب القلب حلا بهمس:اصصصصص وجععع الفرحه بالقلب مها:مآلت عليكي وعليه حلا:حدك علي ممكن متعودين على بعض بس عليه لاااا ماأرضى مها:عشتووو أقول أهجدي بس حلا لفت وجهها تنآظر التلفزيون:اوكي بهجد ولاني قآيله لكي أنه امس جاء لبيتنا وشفته وشآفني مها شهقت:اهئئئ كذآبه "ولايف إللي كآنت مآره من عندهم" ولايف:بسم الله وش فيكي مها:ها لا حلا قالت شي ومن أنفعالي شهقت ولايف:الحمدلله والشكر بس"ومشت" مها وهي تعلي صوتها عشآن تسمعها:هي هي محنا مجانين الله يشفيكي أنتي وزياد بيك تبعك "جات جلست جنبها رنا وهي تقول" رنا:يالله حبيبي أكلمك بعيدن لارجعنا البيت أوكي مع السلامه مها:طععع أخلص من وحده تجيني الثآنيه يآناس قدرو أن في عزآب هنآ رآعو مشآعرنا رنا بأستغرآب:بسم الله كليوتنا وش نسوي لكم حلا حطت رجل على رجل وهي تقول:أول بند لاتكلمون قدآمنا ثآني بند لاتشوفون بعض قدآمنا ثآلث بند لاتجيبون سيرتهم قدآمنا رنا تقآطعها:لا أحسن قولي تطلقو عشآن نرتآح مهآ:اي أحسن صح حلوي حلا:اي اي وش لكم بالزوآج ولويه يازين العزآبيه مها:هههههه حلوي كأننا مجربين نقول يازين العزوبيه حلا:من كثر ماسمعنا خخخخخخ رنا:الحمدلله والشكر بس "وقآمت" مها بصرآخ:هي هي كل من جاتنا تحمدت ربها ومشت وش شآيفينا مجآنين حلا:يؤؤ لاتعصبي من الحررررره إلا فيهم ودهم يرجعو مثلنا عزآب ويفلوها مها:وأنتي صآدقه مالت عليكم وعلى إلا خذيتوهم حلا:اصصصص لاتسمعك مي ترى زياد أخوها مها:هههههههه نسيت بس شكلها سمعت وخلصت حلا:ماعليه عآرفه هبآلنا قومي نطلع فوق نسوي جو رومنسي لجدي وجدتي مها:ههههههههههههههههه حلوي أقلبي وجهك عني وشو رومنسيه مع جدي وجدتي لا لا ذي كبيررره خخخ حلا:ههههههه تخيلي بس جدي جايب ورده حمرا لجدتي هههههههههههههههه مقدر أكمل يمههههه بطني أحسه يعورني من الضحك مها:حرآم عليكي عآد أنتي والأخ "وبهمس"نوآف لايقه عليكم حلا ضربتها بالخداديه:دباااااا أحسن منك أنتي وطلول مها:اصص فضحتينا شكل الجوع أثر عليكي حلا:عادي ياشيخه ماشاء الله ياحظكم حبكم علني مو أنا مارآح يصدقون مها:بس محد يعرف أني أحبه غيرك وغيرهـ حلابأبتسامه:أحم أحم ولاتنسي نوآفي يدري بعد مها:ويييعه فضحتيني // * // * // "العصر الكل رجع لبيته بعد ماشربو الشآي والقهوة وأكلو من الحلا إللي سوته مي وغلاا بمشآركة ولايف بالتحضير" "مرررررت الأيآم سريعه وجآءت الأمتحآنات النصفيه والكل مشغول بالمذآكرهـ ونوآف جآلس يسآعد طلال بالمذآكره وطبعاً أغلب وقتهم سوآلف وضحك وبعد ماأنتهت الأختبآرات يعني قبل رجعة نوآف بأسبوع رآحو للمزرعة ووووو | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:55 | |
| "العصر الكل رجع لبيته بعد ماشربو الشآي والقهوة وأكلو من الحلا إللي سوته مي وغلاا بمشآركة ولايف بالتحضير" "مرررررت الأيآم سريعه وجآءت الأمتحآنات النصفيه والكل مشغول بالمذآكرهـ ونوآف جآلس يسآعد طلال بالمذآكره وطبعاً أغلب وقتهم سوآلف وضحك وبعد ماأنتهت الأختبآرات يعني قبل رجعة نوآف بأسبوع رآحو للمزرعة وكآن يوم الأربعاء وبيرجعو الجمعه" وصلو السآعــه 11:30 الصبـــــــــح وبعد مافطرووو البنآت كل وحده رآحت غرفتها والشبآب كالعآدهـ رآحو بيت الشعر إللي نآمو وإللي على التلفزيون وبعدهآ أذن الظهر ورآحو صلو ورجعو للخيمه والرجآل طلعو يرتآحو بغرفهم ليمآ يجي الغداء" (الســــــــآعــــــــه3:10 عصـــــــراً) "تحت في الدور الأول" حلا:يآربي مت جووع ماصآرت دوم تأخرو الغداء مدري وش مسوي لكم رنا إللي جآلسه قريب منها وتقرء مجله لفت عليها بأستغرآب:منو هذآ...؟؟ حلا:ومين غيره الغداء كأنه ذآبح لهم أحد أووووف "وقآمت وهي تتأفف ودخلت المطبخ ورنا تضحك عليهآ" حلا وهي وآقفه ومستنده على بآب المطبخ وحآطه يديها بجيوب بنطلونها الجينز:وش هذآ كله تطبخون أم فآرس:تعآلي سآعدينا وحطي على الطآوله بدل الهذرهـ "رآحت حلا وهل تتحلطم" حلا:يآربي ليتني ماجيت اللحين بيشغلوني ام بدر إللي كآنت تذوق المرقه:حلا تعآلي حطي بالصواني هذيك"وأشرت على صينيتين على طآولة المطبخ"وحطي فيهم المرقه وحضريهم على السفرة حلا فتحت عيونها بصدمه وبهمس:الااااا كل هذآ بسويه يآربي يالله عشآن خآطر نوآف بروح هذي أمه لازم نجآملها ولا أحلم آخذهـ<<ههههههه عليها تفكير وش رآيكم فيه بتقلدوهآ^_^ "سوت إلا قآلت لها عليه وطلعت ركض للغرفه وسكرت البآب وأستندت عليه وهي تتنفس بقوة" "طلعت مها من دورة الميآة(الله يكرمكم) وهي تنشف يدها بالمنآديل نآظرتها بأستغرآب" مها:وش فيكي حلا وهي تمشي رآيحه لسرير:أووووووووف كرفوووني تحت يالله شردت منهم وجيت هنااا مها:ههههههه ليه......؟؟ حلا: كل هذآ عشآن رحت أقول لهم وش هذآ كله تطبخون وشغلوني روحي ياحلا تعآلي ياحلا ماكأن في شغآلات<< مسكينه*_* كل هذآ مو كأنك كبرتي السآلفه مها:ههههههه ودي أشوفك وأنتي تشتغلي بالمطبخ ههههههههه حلا رمتها بالمخده:أقلبي وجهك لا وقآهرتني عمتي أم بدر شغلتني معاهم أصرف في الصوآني المرقه تخيلي بس وربي لو مآهي أم نوآف ماسويت لها شي مها:هههههههه ياعيني كل هذآ عشآنه^_* حلا وهي تتربع وتسوي نفسها ناصحة:لأن ياقلبي لو ماجآملت أمه وطنشتها مابترضى يآخذني وبتحرضه علي تعلمي بس مني ياهبله مها:لا لا شكراً خلي نصآيحك لنفسك حلا:بكيفك اووووووووف جوعآنه مها:بنزل أكييد جهززز حلا:خذيني معآكي وش مجلسني // * // * // * // كل ها العالم فيك ما يعوضوني نفسي احطك في جفوني واطفي نار حبي الجنوني كل ها العالم فيك ما يعوضوني ///////// (فــــــــــــي العصــــــــــر) "نزلت حلا تركض مع الدرج وهي تسكر عبآيتها وورآها مها" غلا:هي هي أنتم يالهبل ووين رآيحين حلا وقفت ولفت عليها:تصدقي جزمتي غآليه ولاكآن ماردت إلا من رآسك وش يخصك هآ وماأهبل غيرك مها وهي تدف حلا مع كتفها عشآن تمشي:ياشيخه خليك منها "شفتو ذولا كلهم إللي جآلسين(تقصد غلا وولايف ورنا وجنى"كلهم مقهورين عشآنا باقي صغآر وفآلينها مآلت عليكم أمشي بس مشكلة الغيرررهـ غلا:وععععععع أغار ومن شنو منكم حلا وهي تتخصر:وليه ياقلبي ماتغآري منا هو يحصل لكي غلا وهي تأشر على دبلتها بغرور:يوم تلبسي مثل هذي وقتها أغار منكي "حلا تذكرت دبلت نوآف إللي هدآها هي وماعاد لبستها وأنقهرت وطلعت وورآها مهآ إللي وصلت للبآب ورجعت للغرفه تآخذ جوآلها نسته" // * // * // رديت حلمي الي اختفى خليتلي عمري دفا وعلمتني معنى الوفا باخلاص ////////////// (عنـــــــد أسطبـــــــل الخيــــــول) نوآف:طيب لاتجييب حآر جيب بآآآرد أوكي وجيب توكس وجلكسي وسكنرز وليز طلال:هههههه كأني آخذ طلبات دآنه أختي نوآف:هههههه والله أحبها لاتتأخر بليززز طلال:أبشر "رآح طلال للسوبر مآركت وبطريقه شآف حلا تمشي وهي مسرعه للأسطبل عرفها رغم أنها متلثمه بس هي ماأنتبهت له لأنها جآءت من ورى حديقة الورد وطلعت للأسطبل أبتسم اللحين بتشوف نوآف لايكون متوآعدين وهو مصرفني ههههه الله يهنيهم" // * // * // "دخل نوآف جوا بيت الخيل وجلس يمسح على شعر خيله الأبيض وبعد دقيق سمعت صوت أحد يبكي " // * // * // أفكر فيك أنا توي ولا غيرك دخل جوي أنا في حبك مهوي ياربي وش أنا مسوي ////////////// "مشى طلال شوي وكآن قريب من المسبح شآف مها وهي تمشي ومتلثمه بعد أبتسم وجلس يتلفت حولها ويوم ماشآف أحد نآدآها" طلال:مهـــــــآ "رفعت مهآ رآسها بعد مآكانت تلعب بالجوآل وأبتسمت غصب عنها يوم شآفت أبتسامته لها ولفت وجهها ورآحت من ورى الشجر " "بس وين وطلال ماصدق يشوفها لحقها وصآر ورآها وهو يتكلم" طلال:مهووي وش فيك ليش هالتطنيش آفا أهون عليكي ويوم شآفها سآكته وشآف وين رآيحه مسك يدها ووقفهآ وجاء وقف قدآمها" طلال:لا لاتروحي للأسطبل مها سحبت يدها منه وتكلمت بأستغرآب:ليه..؟؟ طلال أبتسم:لأن نوآف هناك مها:طيب وش لي فيه أنا بلحق حلا قآلت لي نروح "وأبتسمت من ورى غطآها يوم أنتبهت"آها يعني قصدك أخليهم لوحدهم طلال:هههههه إي لأن لو رحنا وخربنا عليهم نوآف بيذبحني مها تكلمت بغير شعور منها:بسم الله عليك طلال أبتسم:تخآفي علي نزلت مها رآسها بخجل وبهمس:أكييد عن أذنك ورجعت بسرعه للبيت وعيون طلال تلاحقها ويتفدآها بدآخله" // * // * // للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار.. سلامة روحك وقلبك من هموم تعانيها حبيبي يحفظك ربي من الدنيا و ما فيها ... أحب الوصل لعيونك أنا يا شوق مجنونك أتشد عنك يا غالي عساك بخير و شلونك ////////// (عنـــــــد أسطبـــــــل الخيــــــل) "سمع نوآف صوت بكى أستغرب ومشى بهدوء وطلع من المكآن إللي هو فيه ومشى شوي ووقف منصدم مكآنه" "كآنت حلا جآلسه قريب من بيت الخيل وجآلسه على الأرض وضآمه نفسها وتبكي" "مشى لها نوآف بسرعه وجلس جنبها" نوآف:حلا حلا وش فيكي ياقلبي رفع حلا عيونها الغرقآنه دموع:نـ ـ ـ وآف "كآنت مستغربه وجودهـ هنا" نوآف وهي خآيف عليها:عيونه....."وبصوت حنون"وش فيكي ليه هالدموع "ومد يدهـ ومسح دموعها لاكن دموعها للأسف زآدت ماوقفت وهذآ إللي خوف نوآف أكثر عليها" نوآف:حلا تكلمي حبيبتي وش فيكي حلا وهي تشآهق من البكاء:نوآف ليش كذآ أحسهم كلهم مايحبوني وأحسهم يعاملوني على أني ولد وأنا إللي توقعت أنهم يغارو مني نوآف أستغرب من كلامها:مافهمت وش قصدك حلا وهي تمسح دموعها تكلمت بصوت مبحوح من البكي:بنات عمي بس يتكلمو عن خطآبهم قدآمي أحسهم كأنهم بيقهروني واليوم غلا تقول لي لو عندك مثل هذي وأشرت على دبلتها بغآر منك شفت كيف يظنو أني عمري مارآح أكون بنت وأنخطب مثلهم ليه نوآف أنا وش فيني مو حلوه جلس نوآف مثلها على الأرض ومسك يدها:وأنتي وش عليكي فيهم ليه تبكي ترى دموعك غآليه علي حييل ياحلا وإذا على سآلفة الخطبه موو عطيتك دبله وينها ليه ماأشوفها بيدك..؟؟!! حلا نزلت رآسها بأحرآج:لبستها ويوم رحت فيها المدرسة كلهم قآمو يعلقو علي وفصختها نوآف:وليه طيب حلا:ماأحب كذآ أنحرج نوآف:شوفي ياقلبي مابيكي تصيري حساسه كذآ أي شي يزعلك ويضآيقك أنا أعرف حلا قويه مايهزها شي وأتمنى كذآ تضلي عشآن كذآ أبي أي كلام تسمعينه تدخليه من أذن وتخرجيه من الثانيه أوكي ياقلبي هزت حلا رآسها:طيب نوآف:وإذا على سآلفه الجمآل أنتي مو عآرفه نفسك والله أنك بعيوني أحلا وحده شفتها بحيآتي وإذا على كلام غلا طنشيها تعرفي غلا من يوم دلوعة وفيها غرور شوي يعني لاتهتمي بكلامها "وأبتسم وهو يقول" وصدقيني قريب بتلبسي مثلها دبلة وأحلا بعدددد رفعت حلا رآسها بصدمه:مافهمت...؟؟ نوآف:أنا بقول لأبوي يطلبك لي من عمي رسمي ووقتها محد يقدر يقول لك شي حلا:لا يانوآف مآبي تورط نفسك عشآن بس ترضيني نوآف بصدمه من كلامها:وشو أورط نفسي يعني أنتي ورطه حلا وش هالكلام بتزعليني منك ترى والله أتمنى هاليوم يكون الحين قبل بعدين حلا وقفت:بس أنت باقي تدرس نوآف وقف قبآلها:عآدي بس أكلمه ولمآ أرجع بيكون كل شي رسمي بس أضمن أنك بتكوني لي حلا أبتسمت:طيب إللي تشوفه يالله برووح "ومشت بسرعه وأختفت عن عيونه ونوآف هالوقت تشجع أكثر يكلم عمه" // * // * // * // ودي أهديك يالغالي من السما نجمها العالي و من الارض معدنها الغالي ومني أجمل ما في حياتي //////////////////// (فـــــــي مكــــــآن مو بعيــــــد عنهـــــــم) "كآنو جنى وفآرس فيه يتمشووون ودآر كلام بينهم" جنى:اممم طيب بس غمض عيونك فآرس وقف قدآمه وتكتف:يعني عشآن بوسه أغمض عيوني لا لااا بوسيني وأنا مفتحها جنى بأحرآج:فآرس... لا ماتبي خلاص"ولفت جات بتمشي وقفها فآرس يوم مشى بسرعه ووقف قدآمها" فارس:لا لا رآضي يالله بغمض عيوني"وغمضها وجنى قربت منه بآسته بسرعه على خدهـ ولفت ويوم جآت بتمشي سمعته يقول" فآرس:اللحين مسرع مابستيني جنى:فاااارس والله بستك فارس:ههههههه فديت الرقه يانآس يالله نروح مكآن حلووو مرره يعجبني بهديك شي منه جنى بأستغرآب:شنوو..؟؟ فآرس وقف جنبها وشآل الشآل إللي لافه على رقبته وغطا فيه عيونها ومسك يدها ومشآها معآهـ:بتعرفي يوم نوصل يالله // * // * // * // (عنـــــــد البنــــــــــآت) "كآنت ولايف تكلم زيآد" ولايف:جد حبيبي بتجي زيآد:اي بجي بس هآه بشوفك ولا برجع ولايف:هههه ولايهمك بتنام بالمزرعه زيآد:اممم على حسب الأجزاء ولايف:وليه ماتجيب عمتي معاك زيآد:فديتك تقول رجولها تعورها مافيها تمشي ولايف:سلامتها أوكي لاتتأخر أنتظركـ زيآد:أوكي أن شاء اللع سآعهـ كذآ وأكون عندكم ولايف:أوكي أنتبه للطريق ولاتسرع طيب حبيبي زيآد بأبتسامه:ليه تخآفي علي ولايف:أكييد بلييز لاتسرع زيآد:ماطلبتي شي ياقلبي ولايف:أوكي بسكر اللحين البنآت ينتظروني زيآد:طيب مع السلامه "سكرت منه ولفت ومشت للبنآت إللي كآنوا لابسين عبآياتهم وجآلسين في الصآله" ريفآل:بدررري غلا:لاكآن قفلتي مي وهي حآطه يدها على بطنها:هي هي أكلتو مرت أخوي "ولفت على ولايف"ماعليكي منهم كلمي على رآحتك بنحتريكـ ولايف:فديتك والله وبعدين كآني خلصت يالله قومو "قآمو البنآت وطلعووو يتمشوون سوا بالمزرعه وشآلو معآهم سلة مليآنه كل خرآبيطهم <<بس شي يسلي^_^ // * // * // "عنــــــــــد عشــــــآقنــــــــآ" جنى:ماوصلنآ فآرس:بآقي شوي ونوصل "ويوم وصلو للمكآن المنشود" فآرس شآل الشآل عن عيونهآ" جنى فتحت عيونها ونآظرت المكآن بأعجآب:وااااو رووعه فآرس فآرس:عجبك جنى:أممممم حييييل "ولفت عليه وبأبتسامه"مشكورر فآرس حيييل قرب منها فآرس ومسك يدهآ:مآبينا شكر ياقلبي أهم شي تكوني مبسوطه جنى وهي تنآظر حولهآ:إي حيييل "أكيييييد ودكم تعرفون وش مسوي فآرس لهآ بقووول كم^_^" "كآن مجهز لهآ طآوله وعليها كيكه كبيررة وجنبهااا كذا صنف حلوو ومعجنات وعصيرر وورد مرمي على الطآوله بشكل حلوو وبآلونات مآليه المكآن وكآن هالمكآن بآخر المزرعه وورى الأسطبل في مكآن كله محآوط بالشجر وبالنص عشب وكآن هالمكآن هو مقرهم" فآرس مسك الكرسي وسحبه لها:تفضلي يآأحلا جنى بالدنيا "أبتسمت له جنى وجلست وهو جلس قبآلها شآلت بلونه من على الأرض وقرت المكتوب عليها"LoVe" "رفعت رآسها شآفته ينآظرها ويبتسم" جنى:وش فيك فآرس:اممم ولاشي شفتي وش مكتوب عليها جنى وهي تنآظر البآلونه إللي بيدهآ:إي شفت فآرس:تدري أن هالكلمة ماتسآوي شي عن حبي لكـ جنى:بجددد فآرس:اي وجد الجد جنى أنتي كل شي بحيآتي أنتي صرتي لي النفس والهواء إللي مقدر أعيش بدونه وصدقيني ماكآنت تسوى حيآتي شي قبل تظهري فيها جنى:الحمدلله إلا ربي عوضني بشخص يحبني مد فآرس يده ومسك يدها:أوعدكـ يآجنى لتكوني بأمآن معآي ولأخليكي أسعد أنسآنه بهالدنيآ جنى:أن شاء الله والله يقدرني وأسعدك فآرس:دآمك معآ] بكون سعييد // * // * // * // غلا وهي تجلس على البسآط إللي فرشوه:وين جنوو مي:اي صح ماأشوفها رنا:أمكن مع فآرس غلا:لاخيآنه ريفآل بنغزهـ:ليه غرتي تبي أنادي لكي رآمي غلا لاتكفين مو نآقصه يتعكر جوي:هآ لا لا أنحرج ريفآل أهجدي ريفآل:هههههههه هبله بجد رنده:هي شوفي مو يوم تتزوجيه تحرضيه علينآ ياويلك ترى من الحين أقول لكي أنسي الدلع لأني أنا بس دلوعته غلا حلو حلو أنا من وين الآقيها منك ولا من أخوكي:لا لااا خليه لكي مابيه شآبعه فيه الدلع رنده:مغرورهـ "غلا طنشتها وجلست تلعب بجوآلها مي شآفت معاذ يركض وورآه ليآن" مي:معااذ حبيبي شوي شوي لاتطيح وأنتبه لأختك معاذ:تيب ماما شيليها عندت "عندت"كل شوي تتيح"تطيح" مي:ياعمري صغيره مشها معاك ولاتركض شوي شوي ريفآل:الله يعينك عليهم لا وكم شهر بتولدي وشوفي الرجه على أصولهااا مي:ههههههه يانآسي هم هآدين في البيت ماشاء الله بس لاطلعنا تطلع شيآطينهم غلا:بسم الله علينآ أقول رنا طلعي لي من عندك شبس بالملح والخل رنا وهي تدور بالسله:في أحد يبي شي ريفآل:إي طلعو لنآ كيك عصير اي شي رنده:أبي بي كولااا وليز مي:أقول ترآني أتنسى بشي حآمض "وسحبت الشبس من غلا" غلا:هي هي روحي قولي لبدر يجيب لك مي وهي تآكل ولا عليها:طسي بس هذآ بدل ماتقول فدآكي يامرت ولد عمي غلا:مآلت كلي كلي بس مي:إي بآكل أجل بجلس نفسي فيه غلا:عطيني وآحد كآتشب مانبي مآلح عشآن لايآخذوهـ بعض النآس "لاكن وين مي تحس وهي تآكل وتتلذ بالشبس" ريفآل:عندي حل طلعو كل إللي بالسله وإللي يبي شي يآكل تعبتم البنت عطينآ وعطينآ رنا:فديت بنت خالو حست فيني "دق جوآلها ويوم شآفت المتصل أبتسمت وقآمت" ريفآل:حلو حلووو الحبيب دق "رنا طنشتهم ومشت ترد عليه" رنا:الوو أحمد:السلام عليكم رنا:وعليكم السلام أحمد:كيفك ياقلبي رنا:أنا تمام وأنت..؟ أحمد:بخير ياقلبي ها بالمزرعه أنتم رنا:إي ليتك معانااا أحمد:تسلمي ياقلبي ودي بس الشغل ماسكني رنا:افف الله يعيني على هالشغل إللي بيآخذك مني أحمد:هههههه فديتك تحملي وش نسوي ها كيف الجو عندكم "وأستمرو سوآلف نخليهم ونروووح لغيرهم" // * // * // * // (دآخــــــــل البيـــــــــت) "وبغـــــــرفــــــة رغـــــــد" رغد:أفف طفشت ياليتك تجين ريم:هههههه وش يجيبني رغد:مدرررري المشكله هم فآلينها وأنا جآلسه هنا بالغرفه والله طفشت ريم:طيب ليه ماتجلسي معآهم رغد:مدري مايعجبوني أحسهم مو طآيقيني ريم:ليه في أحد يحصل له القعدهـ مع رغد ويعوفها رغد وهي تلعب بخصلات شعرها:أنا أدري المهم كلمتي موضي // * // * // رنا:اوكي ياقلبي لارجعت البيت طمني أحمد:أوكي حبيبتي يالله أخليكي اللحين وأنتبهي لنفسك مع السلامه رنا:مع السلامه "لفت للمكآن إللي وصلت له وجلست تنآظر بسم الله وش جآبني هنا هههه الظآهر مع السوآلف ماحسيت بنفسي لفت وجآت بتمشي وقفها صوت ضحككك أستغربت" رنا:بسم الله من وين هالضحك "وشوي سمعت صوت أحد يتكلم ويوم دققت بالصوت طلع صوت تعرفه" رنا:جنى مين معآها "مشت بهدوء لورى الأسطبل وين ماكآن جآي الصوت وشآفتهم من ورى الشجر جآلسين وسوآلف وفآرس يضحك أبتسمت رنا ورجعت للبنآت وكآنوا معآهم حلا ومها جلست مكآنها وهي تقول" رنا:فآتكم يآبنات غلا:شنو...؟؟ رنا:توي كنت عند الأسطبل وأنا رآجعه سمعت صوت ضحك وشوي صوت أحد يتكلم ويوم دققت بالكلام عرفته أستغربت ومشيت لمصدر الصوت تتوقعون شنو شفت البنآت بحمآس:شنووووو.....؟؟؟!! رنا بأبتسآمه:جنى وفآرس مها:اييييه حسبآلنا عندك سآلفه رنا:لا عندي سآلفه شفتهم جآلسين على طآوله كلها كيك وحلا ومدري شنو مليآنه المهم وورد والمكآن كله بآلونات وحركآت يجنن مرررره مشااء الله حلا:حلفي رنا:والله بجد غلا:مآلت علينآ دانه:حركآت ياجنى خطيررهـ مي وهي ترمي الشبس على جنب:أيش مسوين جو رومنسي ويآكلون وحنا لنآ سآعه نلط بالشبسات نشفت حلوقنا أمشوو نروح لهم رنا:لاعيب نخرب عليهم حلا وقفت:عآآدي ياشيخه مرره ثآنيه يعزمونااا مها وهي توقف:اي صحح وآآي نفسي بكيك رنا:هي هي كأنكم مو شآيفين خير الثلاجه جوا متروسه حلااا مي:لا والله نفسي بحلاهم حلا جتها من الله:اي مي متنسيه فيه وإذا ماكلت منه يتشوهـ الجنين يرضيكم بالله مي مشآركتهم هبآلهم حطيت يدها على بطنها وهي تقول:بسم الله على وليدي لا لا لازم آكل منه رنا:وهي متنسيه فيه وهي مآشفآفته عن الهبآل مي أعقلي مي تتمسك بغلا وتوقف:أقلبي وجهك يالله حلا مها نروح ريفآل:خذونا معآكم تفرجه على الأقل رنده وقفت:إي إي يالله نروح لمياء:عيب بنآت أمكن بيتكلمون شوي لحآلهم فشله تخربو عليهم غلا:لا والله ماجآءت رومنسيتهم إلا اللحين على الأقل يعزمونااا رنا:مشكلة الغيرهـ أقول ريفآل دقي على رآمي خل يفكنا منهااا غلا أنقهرت منها ونآظرتها بقهر:أقلبي وجهك بس لميآء:ياعيني على اللي يستحون ترى أخوي مآياكل غلا وقفت:وربي غثيثين يالله نروح "ومشو كلهم حتى إللي كآنو رآفضين لحقوهم على قولهم متفرجين" "وصلو ورى الأسطبل ودخلت حلا ومهااا كآنت متلثمه وورآها مي وقفو بعيد شوووي وورى الشجر البنات وكل وحده تنآظر من جهه" // * // * // حلا وهي تنآظر المكآن:وااااااااو ماااشاء الله أثآري أخوي رومنسي وأنا مدري فآرس أنفجع يوم شآفها:بسم الله وش جآبك حلا:إللي جآبكم جآبني جآبتني رجولي فديتها بس البنات هنا ماتو ضحك وسمعهم فآرس" فآرس:لا وجآيبه القبيله كلها ماشاء الله حلا:تفو تفو لاتحسدنا وناظرت جنى اللي حمرت وجهها من الأحرآج:أقول جنو ولاعزيمه ولاشي كذآ نهون عليكي آفا بس لعب بعقلك فآرس فآرس:هي هي وشو لعب بعقلك ترآني زوجها وبعدين أنا جبتها هنا هي ماتدري وليش نعزمكم أصلاً وحدهـ وزوجها جآلسين بروحهم وش حشركم حلا وهي تهز كتوفها ببرود:لا لاا ماحشرنا شي بس رآعو مشآعرنا أوكي أحنا مو لازم رآعو مشآعر المخطوبات إللي كل وحده خطيبها بجهه فآرس وهو يتكتف ومآسك أعصآبه:وأنا وشلي فيهم ها هم حرين يالله أنقلعي حلا مشت وسحبت الكرسي وجلست عليه وقطعت لها كيكه وجلست تاكل:اممممم حلوهـ بس زآيد حلاها صح جنى فآرس هنا بجد عصب رآح لها وسحبها من يدها وبعده:قومي أٌلبي وجهك صدق ماتستحين حلا:هي هي أكلتني بروح "وعشآن تعصبه زيآد"أقول فروس حرآم شكلك يحزن رحمتك وقررت أروح أنا والقبيله إللي معآي على قولتك بس بشرط تخلي جنو تجي معآنااا هنا فآرس بجد عصب وأنفلتت أعصآبه ركض بيمسكها لاكن وين ركضت حلا بسرعة البرق وورآها البنآت وهم يضحكووون" مي:هييي وين رحتم أنذآل شآيفيني مقدر أركض "فآرس يوم شآفهم هربو رجع وهو يهدي نفسه" جنى جآت له:خلاص حبيبي أهدء ماكآن يقصدو بس يمزحو فآرس:وربي يقهرو لازم يعكرو علينآ بنآت عمي وأعرفهم وهالحلا قآهرتني آآه بس لو أمسكها جنى:هههههه خلاص أهدء وتعآل أجلس "رجعو البنآت للبت ركض" ام تركي:هي وش فيكم كذاا تترآكضوون غلا:هههههه ولاشي يمه مسوين سبآق مها:اي وأنا وحلا فزنا ام فآرس:أنتي وحلا مو أنتي لوحدك ولاحلا مها:لا سواا حنا روحين بجسد وآحد خآلتو حلا وهي ترمي نفسها على الكنبه:الله يحفظنا من شر الحآسدين مهآ:آآآآآمين غلا:مهبللل "وأنتبهت بمي تدخل ويدها على بطنها وتتنفس بقوة ويالله تمشي هنا أنفجرت ضحكككك" غلا:ههههههههههههههههه يمه هههههههه حلا:بسم الله وش فيكي غلا مي قآدره تتكلم من الضحك أشرت بيدها ورآهم لأنهم كآنوا معطين البآب ظهرهم لفو وبجد جلسو يضحكو كل البنآت" ام تركي:بسم الله لاهذوول صآيبهم بلااااااااا مي إللي جلست وخذت نفسها نآظرت البنآت بغيض وقهر:لااا هم البلاااااااا نفسه أوريكم أضحكو بس والله لأعلم عليكم بدر غلا:هههههههههه وش بيسوي يعني وأصلاً لو عرف وش مسويه بيعاتبك هههههههههه مي:طيب وربي تقهرو كذآ تتروكي لوحدي وتعرفوني حآمل يالله أمشي حلا:ههههههه تستآهلي مو قلتي نفسك بالحلا حقهم هههههه مي وهي ترميها بالخدآديه إللي جنبها بس حلا مسكتها وهي تضحك:أنتي سآس البلا عصبتيه ليما ركض ورآنا أم بدر:هوو وش سآلفتكم أنتم رنا:أنا بحكيكي خآلتي أسمعو"وحكتهم كل السآلفه" ام فآرس:حلا وش هالهبآل عيب عليكي كذآ تسوين حلا:عآدي يمه بعدين قلت أرآقبهم ام تركي:وليه ترآقبيهم ليه هم مسوين شي غلط رجآل ومرته جآلسين وعين الله عليهم وش لكم تروحون تحآرشونهم هآ مها بهمس لحلا:يآويلنا وش يفكنا من لسآنهم اللحين "وبعد نص سآعه كذآ دخلت جنى عليهم الصآله والبنآت جلسو يصفقو ويصفرو ويغنو" حلا:صدفه ومن بين كل النآس علقني من يوم شفته وعيني شآجت بعينه حسيت شي بعيونه حييل يجذبني لما أبتسم بآنت بوجهي تلاوينه مها:عااااشووووو غلا وهي تحط الطآوله محلاها بعد ماطبلت عليها طبعا:أستووووووووب "سكتو البنآت وجنى بآقي بمحلها منحرجه وخآصه أنا الحريم فيه" مي:هلا هلاا بأم الرومنسيه حلا:لااا والكيك زآيد حلاهـ غلا وهي تغمز لها*_^:آثآريكي منتي هينه جنووو رنا:بنآت خلاص أحرجتو البنت ام فآرس:بسس خلو مرت ولدي بحآلها تعآلي يمه جنى أجلسي جنبي وماعليكي منهم محترين منكم غلا:عشتووو مآلت<<طبعاً تمزح حلا:هههههههههه هبله ياغلااا إي صح ليش دآيم يقوولو مآلت مها:صح والله ليه مآلت ليه يعني مو قآمت هجت رآحت طست رنا:وليه ماتقلبو وجيهكم ولاتسكتوو رندهـ:إي صح ليه يقولو مآلت عليكي لحظه مــــآلـــت عــلـيــكـــــي وش هي إللي مآلت غلا:وش درآنااا سمعنآها ومسكنآهااا حلا:زين مسكتوها عشآن لاتطير غلا رمتها بقوه بالخداديه:هبله أنطمي حلا وهي مآسكه رآسها:هههههههههه أمزح ويعه عورتي رآسي "وردتها لها وقآمت الحرب" (نخليهم لايحوشنآ شي منهم ونرووووح لغيرررهم^_^" // * // * // * // "فـــــــــــي بيــــــــت الشعــــــــــر" طلال:بالله غيرو هالقناة من جلسنا وأنتم حآطينها طلال:إي والله حطو روتانا ولا قناة نجوم رآمي:لافكنا ياشيخ مانبي أغاني نوآف يهمس لطلال:تطوع على غفله طلال:هههه اص لايسمعك الجد:اي اللحين أنتم بنعمة أحمدو ربكم عليها زمآن كآنوا بهالبيوت مافي لاتلفزيون ولاغيره ماغير شبت النر والدله طلال:الحمدلله ماكنت وقتها مولود الجد:وش تقول..؟؟؟!! طلال:لا أقول الحمدلله على النعمه ابو فآرس:وأنت صآدق يبه هالوقت تطور والدنيا بتطور ولا وين كنا ووين صرنآ نوآف:أقول جعت ماورآكم عشاااء طلال:آفا عليك عآزمكـ بمطعم هندي على كيف كيفك الجد:وشو له أكل المطآعم وأنتم فيه يالله قوم أنت وهوهـ وروحو شبو النآر بنشوي طلال بهمس:ليتني سكت نوآف:هههه اي والله بس يالله شوي شوي قوم لايعصب علينآ "وقآموا وطلعوو ولحقهم زيآد إللي أستأذن منهم وطلع" زيآد:شبآب لحظه وقفو ولفو عليه" نوآف:هلا وش فيك زيآد:لا ولاشي بس وين هنا المسبح ماأدل شي بمزرعتكم عشآن بشوف الأهل طلال بأبتسامه:آها طيب تعآل بوديك وأنت نوآلإ روح جهز الشوآيه وبمر المطبخ أجيب فحم وأجي نوآف:طيب لاتتأخر "مشى طلال وزيآد ودله على المسبح ورآح للمطبخ وزيآد رفع جوآله ودق على ولايف" ولايف:هلاا زيآد:يالله صرت عند المسبح وينك ماأشوفك ولايف:يالله دقيقه وبجي "وشوي طلعت من البآب إللي في الصآله وقفلته من برا عشآن مايطلعون البنآت ويخربون عليهم ومشت لجهة المسبح وصلت وسلمت عليه ومشت معآهـ للكرآسي إللي عند المسبح وجلسو" ولايف:نورت المزرعه زيآد:منورهـ فيكي ياقلبي ماشاء الله حلوه مزرعتكم ولايف:اممم جدي حييل مهتم فيها الله يحفظه زيآد:آآمين طمنيني عنك كيفك "وجلست ولايف تسولف معآه وش رآيكم نخليهم ونروح لطلال نشوف وش صآر عليه" // * // * // * // "رآح لبآب المطبخ الخآرجي تنحنح ودخل شآف بس خدآمه جآلسه تنظف" طلال:هي أنتي وين فحم الخدآمه:مايدري أمكن في درج طلال:طيب تحركي دوري تبيني أنا أدور الخدآمه:أنا في شغل مايشوف أنت أنا في نظف طلال:اووف أنطمي بس "مشى وكل شوي يفتح درج ليمآ حصله بالدرج الأخير في كيس خذآه وجآ بيلف بيطلع لاكن وقف مكآنه يوم شآف مها دآخله وبيدهآ كآس العصير وهي نفسها وقفت مكآنها ماعرفت ترجع ولاتدخل" ابتسم طلال ورمآلها بوسه في الهواء وطلع وهو يضحك على شكلها المصدوم وهي أنحرجت وطلعت ركض للغرفه" دخلت وحطت الكاس على الكومدينه وجلست على السرير وهي تضم يديها في بعض بتوتر وهي تتذكر الموقف" "دخلت حلا وشآفتها على وضعها وهي مبتسمه" حلا وهي تجلس قبآلها:لا لا البنت جنت وش فيكي تتبسمي أحد قآيل لكي نكته مها:ها لاا بس "وسكتت" حلا:لا أنا بعرف إللي بعد بس شنو...؟؟؟ مها:شفت طلال حلا:وإذا "ويوم أستوعبت"إيششش ووين وكيف أكيد صآر موقف بينكم بس لحظه متى مايمدي من شوي طلعتي من الصآله وبعدها بشوي انا طلعت هنا وشفتك كيف فهميني؟؟ مها:هي هي أكلتيني الله يعين نوآف عليكي طيب بقول لك لاتآكليني بس"وحكتهآ كل شي" حلا تصفق:هي هي حركآت ياطلول طلعت الرومانسيه ورآثه بالعآئله مها ضربتها بالمخدهـ:دباااا لاتقولي طلول بس أنا أدلعه دلعي نوآفوووهـ على رآحتكك مآلك بطلولي حلا:وووجع كل هذا عشآن طليل قلبي وجهك بس مها:ههههههه وربي دوبااا يالله أمشي ننزل "ونزلوو تحت وجلسو بالصآله وكآنو البنآت حآطين فيلم هندي وجآلسين يتآبعون شوي دخلو معاذ وليآن معآهـ مآسكها ركض لأمهم" مي:شوي شوي يمه كسرت أختك"وشآفت في يدهـ علك" مي:كم مرهـ قلت لك لاتآكل علك هي لاتقول شوي أمي ضرسي يعورني معاذ:ماسريته حالو دياد عتاني مي بأستغرآب:مين عطاك؟؟ معاذ وهو يجلس جنب أمه ويفتح العلك:حالو ديااااااااد<<"عصب الولد هههههه" مي:وش جآبه زيآد هنا حلا وهي تفكر:لحظه لحظه ولايف من شوي طلعت وهي تكلم وقالت بروح اكلم صآحبتي برى عن أزعاجكم "ولفت على معاذ وهي تقول"حبيبي وين شفته خالك زياد معاذ وهي ياكل في العلك:اممم عند المسبح التبيررررر حلا:ومين معآهـ معاذ:عمه ولايف حلا:حلو حلوو وتكذب بعد "وتقلد صوتها" بروح أكلم صآحبتي طيب بخرب عليها مثل ماخربت على فارس وجنى مي وهو توقف:لاا خليكي بطلع حرت ماسويتوهـ فيني فيهم غلا:بل حآقدهـ "طلعت مي وخمس دقآيق كذآ وإلا هي رآجعه" حلا بحمآس:هآ بشري وش سويتي مي:والله كسرو خآطري شفتهم جآلسين يسولفون ومستانسين ماحبيت أخرب عليهم بس سلمت على زياد وجيت حلا:مالت والله لو ماهو زوج أختي ولو ماني أتغطى عنه كان وريتهم شغلهم وخاصه هذي ولايفووه الحمار تكذب علينا
طيب مها:ههههه والله أنك فله حلوووي دانه:أصلاً لو تطلع قدآمه بتذبحها ولايف // * // * // ماهو بكيفي أعلن البعد وياك. لو قال عقلي قام قلبي يصده. والله احبك صدق وش فيك وش جاك؟ أبغي محبه بس من غير شده. ولاجاك غيري لاتحبه ليا جاك. تكفى طلبتك ألعن ابو جد جده. ////////////////// "غلا قآمت بهدوء وطلعت غرفتها وسكرت البآب جلست على سريرها وهي مضآيقه وش معنى هي غير عنهم ليش كل وحدهـ فرحآنه ومستانسه مع خطيبها وتكلمه ويكلمها ويشوفو بعض وهي ولا شآفته ولا كلمها ولاشي ليش طيب معقوله لهدرجه يكرهني نزلت دموعها ومسحتها بعناد لاااااا موو أنا إللي تنزل دموعي عشآنه مو أنااااا" // * // * // * // ()صبـــــــــــــــآح يــــــوم جـــــديـــــد() // * // * // "فــــــي بيــــــت أبـــــو خـــــآلـــــــد" تحصل على الراحه بتقديم [email=الأتعاب@مافيه]الأتعاب@مافيه[/email] شي وأنت مرتاح ياتيك أن كان ماجاهدت في بذل [email=الأسباب@محدن]الأسباب@محدن[/email] يجيك يحب خشمك ويعطيك لولا الرياح الغيم بالجو [email=ماساب@مافيه]ماساب@مافيه[/email] شي الأ ويحتاج تحريك والطفل لو ماصاح للديد [email=طلاب@أمه..تظن]طلاب@أمه..تظن[/email] أنه يغذى تماتيك وأذا بنفسه مابنى نفسه [email=الشاب@لامن]الشاب@لامن[/email] كبر تكثر عليه الشرابيك أعز أعزى للرجل وأقرب [email=أقراب@لامن]أقراب@لامن[/email] تردت حالتك ماتدانيك ////////////////////////////// ام خالد:خالد خووويلد وصمخ "نزل خالد بسرعه على صرآخ أمه" خالد:هلا يمه ام خالد بصرآخ:سآعه أناديك خالد وهو يفرك عيونه:نآيم يمه ماسمعت ام خالد:اي هذا من السهر خالد:يمه اي سهر نايم الساعه 10 واللحين الساعه 9 الصبح ام خالد:زين لاتكثر علي حكي روح لأبوك يبيك في المجلس خالد:أن شاء الله "رآح خآلد لأبوه ودخل لقي أبوه جآلس ويطآلع التلفزيون بآس خالد رآس أبوه ووقف قدآمه" خالد:بغيت شي يبى ابو خالد:اي روح لرآعي البقآله وخذ منه الأغراض اللي تبيها أمك وقول له أبوي يحآسبك بعدين خالد بضيق:بس يبه كل شهر تقول بتعطيه ولاتعطيه ودوم يشوفني بالسكه يقولو قول لأبوك يدفع الحسآب ابو خالد:قلت لك روح ولاترجع إلا بها ولا ماتلوم إلا نفسك فهمت يالله أنقلع "طلع خالد وهو مضآيق من أبوهـ وكلامه إلا كل شي عندهـ أمر وخذا الورقه اللي كتبت فيها أمه الأغراض ورآح للبقآله وطبعاً سمعه كم كلمه رآعي البقآله ومارضى يعطيه إلا نص الأغرآض بعد ترجي خآلد له لأنه عآرف لو ماجآبها ياويله من أبوهـ وطلع من البقآله ومشى بيقطع السكه وبدوون لاينتبه للسيآرهـ إلا جآيه مسرررعه وشآلته بدوون رحمة وطآح في جهه على الأرض والدم ينزف من كل جهه من جسمه والأغرآض إللي معآهـ ملاميه حووولهـ كأنهاا شآهدهـ على كل شي صآآر إللي صدمه بس شآف شكله والدم إلا غطآه مشى بأقصى سرررعه قبل لايشوفه أحد طلع رآعي البقآله على صوت الفرآمل القوووي وطلعو الجيرآن وكل وآحد على لسآنه ذكر الله لا إله إلا الله ولاحول ولاقوة إلا بالله يآرب هذا حي ولاميت أطلبو الأسعآف "وآحد من الجيرآن كآن شآك أنه خالد وقرب منه ودقق فيه وعرفه ورآح ركض لبيت أبوهـ وجلس يدق البآب بقووهـ وطلع له أبو خآلد" أبو خآلد:خير خير كسرت البآب أزعجتو النآس على هالصبح جآرهم:الحق ياأبو خآلد ولد خآلد أبو خآلد بأستغرآب:وش فيه "بعد جآرهـ عن البآب وأشر له يشوف السكه ويم نآظر أبو خآلد وشآف ولدهـ كيف طآيح والدم مغطيه طآح من طوله ومسكه جآرهم وهو يهديه وطلعت أم خآلد على أصوآتهم وشآفت ولدها وجلست تصآرخ وتبكي وبغت تطلع للشآرع بدون عبآيه بس أنوار بنتها مسكتها ودخلتها وهي تبكي على أخوها وجاء الأسعآف وأخذهـ ولحقه أبوهـ وأمه للمستشفى وأنوآر دقت على مريم أختها عشان يمروها وياخذوها معاهم" // * // * // "فـــــــــي بيــــــــت أبـــــــو مـــــــآجــــــــــد" (فـــــي غـــرفه مـــــريم وزوجهـــــآ) مريم:تكفى ودني بشوف أخوي أبو ماجد:لاقمت العصر وديتك مريم ودموعها نزلت:الله يخليك ودني ولا خليني أروح بتكسي تكفى هذا أخوي لأزم أشوفه وأطمن عليه أبو ماجد:يؤؤؤؤه ترآك رجيتيني مافي الا العصرررر وأي كلام ثاني مافي رووحه "سكتت مريم وطلعت من الغرفه وهي تبكي ونزلت الصآله وكلمت أنوآر وقالت لها أنه منعها تروح له اللحين وماتقدر تمرها أكييد مآراح يرضى سكرت منها وجلست في الصآله كسيره وحزينه على حآلهااا وحآل أهلها وأخوهاا إللي ماتدري حي ولاميت" // * // * // * // | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:56 | |
| (فـــــــــي المستشفـــــــــى) ام خالد:يآويلي على وليد بيروح مني آآآه أبو خآلد ودموع الندم أحتوته والصدمه مازآلت آثارها عليه:ليتني مارسلته ليتني ام خالد بصرآخ:أنا الغبيه أنا صحيت ورسلته لك أنا ابو خآلد:آآآه يآآرب أشفيه يآآرب يآآرب سآآمحني ام خالد لفت عليه وبقهر:لو صآر لولدي شي أنت السبب أنت ابو خالد وهو يوقف ويستند على الجدآر:لاتقولي كذآ تكفين يكفيني إلا فيني
"بعد سآعه ونص تقريباً من دخولهم المستشفى طلع الدكتور ووجه مايبشر بخير" أبو خالد:ها يادكتور طمني وش فيه ولدي خالد وش صآبه الدكتور:الحمدلله أحمدو ربكم عدت على خير أبو خالد:الحمدلله الحمدلله ام خالد:الحمد لك يآرب يعني ولدي بخير مافيه شي الدكتور:لا فيه وعشآن كذآ أبيكم تتفضلو معاي على المكتب عشآن أشرح لكم حآلته // * // * // * // "فـــــــي مكتـــــــــب الدكتـــــــور" ابو خالد بصدمه:شنووو شلل الدكتور:أحمدو ربكم أنه ربآعي مو شلل كآمل وبعدين بعد الأشعه إللي عملنآها أكتشفنا أنه ممكن يتعالج بس مش هناا ابو خآلد:كيف يعني مو هنا قصدك مو فالسعوديه الدكتور:ايوا مش هنا في الخارج وإذا تحبو أنسق لكم مع مستشفى وترسلوهـ لها وبعد فتره من العلاج بيرجع طبيعي أن شاء الله ابو خالد:بس كم التكلفه كبيرره الدكتور:آآه كبيرره إذا كنتو متقدرين قولو لي وأنا هاسآعدكم باللي أقدر عليه ام خالد ودموعها غطت وجهها:طيب هو كيف صحته اللحين الدكتور:فيه جروح وكسور بس عالجنآهاا له والضربه كآنت قويه على رجوله عشآن كذآ أصاب بشلل // * // * // * // "العصر زآرته مريم ولحقتهم أنوار بتاكسي ويوم عرفو إللي صآبه أنصدموو بقووة وماسمحو لهم بالزيارة عشآنه بآقي تحت الملاحظه وبكذا كل وآحد رجع بيته" // * // * // * // "فـــــــــي المـــــــــــزرعـــــه" "الســـــآعــه 2:30 ظهــــــراً" "كآنوا كلهم مجتمعين على سفرة الأكل" مها:حلوي عطيني السلطه اللي عندك حلا مدت لها الصحن:خذي ولايف:اي لو أنا قلت كآن قلتي لك يدين حلا وهي تخزها بنظرها:قلتيها لك يدين ياللي بتكلمي صآحبتك ولايف:اففف ماتنسى حلا:اي ماأنسى نآس كذآبه مثلك ام فارس:حلا عيب أختك حلا:يمه هبله بنتك وربي انا شبعت "وقامت" ام فارس:الله يهديها بس ام تركي:هههه تكبر وتعقل // * // * // "مرر اليووم سريع وجاااء الليـــــل" "كآنوا جنى وولايف يتمشون بالحديقه" جنى:امم ولايف بستشيرك بشي ولايف:شنوو قولي...؟؟ جنى:امم فآرس ودهـ نقدم زوآجنا ولايف:امم عادي مافيها وكذآ أفضل لكم بدآل ماكل وآحد بجهه جنى:كذآ رايك ولايف:إيه كذا رايئ جنى:طيب الله يقدم إلا فيه الخير ولايف بأبتسامه:آآمين ونفرح فيكم قريب // * // * // * // (فـــــــي بيـــــت أبــــو خــآلــد) "دق البآب وطلع يفتح شآف وآحد من الجيرآن سلم عليه وسأله عن خالد وقآله وش صآر وقاله إذا يبغون شي محتآجين شي شكرهـ أبو خآلد وقبل يدخل ويقفل البآب التفت للسكه ونآظرها وحس بالندم على إللي صآر بس وش ينفع الندم" "دخل وجلس مع ام خالد وأنوار والهم كآسيهم " ام خالد:وش بنسوي اللحين لازم ولدي يتعآلج مستحيل يظل كذا أنوار:بس يمه كيف نجيب فلوس المبلغ كبيرر ابو خالد:والله مدري أنا ماعندي شي يالله يبقى لنا شي من هالرآتب ام خالد:وأصحابك قول لهم أمكن يساعدوكـ ابو خالد:قلت لهم كل وآحد يقول ماعندي ولا علي دين ام خالد:والنعم والله بهالأصحاب "سكت أبو خالد وهو متندم على أنه حتى أصحآب ماعرف يختآر اللي يوقفو معاكـ بوقت ضيقتك آآه ليته الزمن يرجع لورى بس لأغير كل شي بحآيتي غلط سويته<<ياكثر ماسويت شنو بتغير ولا شنو // * // * // * //
"اليـــــــــوم الثآنــــــــي" "الكل رجع بيته عشآن دوآمآت ومدآرس ومن بعد تعب الطريق الكل نآم" // * // * // * // "فـــــــــي المستشفـــــــى" (وبالتحــــديــــد فــي غــــرفـــه من غــــرفــه الغـــرفــه إلا فيهآآ خآآلـــــــد طـــــريـــــح الفــــرآش) أم خالد وهي تمسح على شعرهـ:ها يمه كيفك اللحين خالد:الحمدلله بس رآسي يعورني ورجولي ام خالد:ماعليه تحمل يمه شوي خالد وهو مستغرب حنآهم الزآيد عليه:وش فيكي يمه ام خالد وهي تمسح دموعها:ولاشي يمه أرتاح خالد:يمه وش فيها رجولي حآولت أوقف الصبح ماقدرت لييه "ام خالد وهي تنآظر أبو خالد بنظرآت رجاء يتكلم عنها" أبو خالد:مافيك شي يبه بس رجولك مارآح تقدر تمشي عليها لين تتعالج خالد:كيف يعني ماأمشي يعني مارآح العب كوره واطلع ولا أروح المدرسه ابو خالد:إلا أن شاء الله بس يوم تتعالج خالد:كيف متى أتعالج يمه وش فيني أنوار تكلمي انوار:حبيبي اهدء مافيك شي أن شاء الله "ولفت على أبوها وهي تقول" أنوار:يبى ليه مانكلم جنى بنت عمي مو تقول زوجها غني أمكن تقدر تساعدنا ام خالد:إي تكفى كلمها اكييد بتساعدهـ هي تحب خالد ابو خالد:كيف تساعدنا بعد اللي سوينآهـ فيها آآآآه الله يسآمحنا بس أنوار:حآول يبى مابتخسر شي ام خالد:عندك رقمهم خالد:أنا عندي بس بشنو تساعدني ام خالد:عندك وين عطينا هو خالد:بس قولو بشنو تبوها تساعدني ام خالد:عشان انت تعبان ولازم تسافر عشان تتعالج ونبيها تساعدنااا خالد:حرآآم أتركوهاا بحآلها مو كفآيه إلا سويتوهـ فيها أنا مابي شي مو لازم أتعالج بس لاتكلموها يمه تكفين ام خالد:طيب يمه خلاص أهدء أنت اللحين "طلعو برى وخلوهـ يرتآح" ام خالد:مدآم تعرف شركتهم تقدر تطلع الرقم ابو خالد:والله مفتشل منهم ام خالد:ماعليه تحمل عشان ولدك ابو خالد:وهذآ إللي كآسر ظهري خالد // * // * // * // "يـــــــــوم السبـــــــت" "الســـآعــه 11:30 صبــــآحــاً" // * // "طلع فآرس من الجآمعه وركب سيآرته وتوهـ بيحرك دق جوآله شآف رقم غريب أستغرب لاكن مع ذلك رد" فارس:الو أبو خالد:الو السلام عليكم فارس:هلا والله وعليكم السلام مين أبو خالد بتردد:أنا أبو خالد.....عم جنى فارس سكت لحظه يستوعب وبعدين تكلم وهو يقول:ولييه دآق وش تبي لك عين بعد أبو خالد:أدري أن بيكون هذآ ردك بس أسمعني تكفى فآرس:وش عندك قول مآني فآضي أبو خآلد:ولدي ولدي خالد صآر له حآدث فارس:ايشش خالد وكيف "حكآه أبو خالد كل شي" فارس بقهر:أنت أبو بالله
اعلانات
ابو خالد:تكفى إللي فيني مكفيني فآرس:ترى إذا بسآعدكـ عشآن ولدكـ إلا مآله ذنب وإللي للأسف أنت أبوهـ أبو خالد:الله يجزآك خير "خذا منه فآرس أسم المستشفى ودق على جنى وبلغها وأنصدمت وجلست تبكي وماعرف يكلمها وسكر ودق على حلا وقال لها تروح لها تهديها" (بغــــــرفــــة جنــــــــى) حلا:خلااص جنى أهدي الله يشفيه يآرب جنى وهي تمسح دموعها:يآآرب يآحلا هذآ خآلد والله ماعمري شفت منه شي يزعل تدري أنه أنشل يعني ماصار يمشي آآه يآقلبي عليه حلا:أن شاء الله بيتعالج أنتي هدي بس // * // * // "فـــــــي العصـــــر" (فـــــــي المستشفــــــى) "دلت جنى غرفته هي وفآرس وسلمو عليه وجآبو له ورد وشوكلاتات وهدآيا يفرح فيها وجلسو معآه وشوي رآح فآرس للدكتور وأخذ منه أورآق عن حآلته وقآل بيرسلها لمستشفى برى عشان يدرسو حآلته قبل مايسآفر ويتفق معآهم على كل شي" // * // خالد:جنى مين قال لكي أني تعبآن جنى:فآرس خالد:أكيد أبوي قآل له جنى:إي ليه كذآ تقولها خالد:جنى أنا مابي شي منكم مو لازم أتعالج جنى:ليش كذا تقول.؟؟!! خالد:أنتي تعذبتي معاناا حييل واللحين بعد كل هذا بتساعدينا جنى:أكييد أنتم بتظلو أهلي وأنت غآلي حييل علي وحتى فآرس يحبكك مرره ومهما يكلف علاجك بنسآعدكـ خالد:بس أنتم مآلكم ذنب جنى:لاتقول كذآ لأنك أنت بعد مالك ذنب // * // * // * // (الجــــــــزء الســــــآبــــــــع والخمســـــــــون) ////////////////////// (بعـــــــــــد شهـــــــرين من الأحـــــدآث) "ملخــــــــص الأحــــــــدآث" "سآفر نوآف وقبل لايسآفر كلم أبوهـ وقآله يكلم عمه عن حلااا وقآله عمه روح وأنت مطمن وطبعاً حلا دررت وطآرت من الفرحه بس محد درى من العائله غير هالبيتين بيت أبو فآرس وبيت أبو بدر" "خآلد سآفر أبوهـ معآهـ عشآن يتعآلج بعد ماجهز لهم فآرس كل شي وحتى يوم درء أبوهـ سآعدهـ وجنى بجد فرحت بوقفتهم معآها وصآرت تزور بيت عمها وتشوف وش محتآجين هي وفآرس ويوم لقت عندهم مريم ودآر هالكلا بينهم" مريم:أنا غلطت كثير في حقك ياجنى سآمحيني وأنا قلت لاأبوي كل شي قبل يسآفر وهو زعلان مني جنى:الله يسامح الجميع مريم:بس أنا غلطت ياجنى وربي عآقبني جنى:لاتقولي كذآ يامريم ربك غفور أنوار:وأنا بعد غلطت في حقك ياما هاوشنآكي وضربنآكي وصرخنا عليكي وبعد كل هذآ تسآمحيناا ياطيب قلبك ياجنى جنى:أدري أنكم غلطتم بس وش نسوي مريم:والله أمي ندمآنه ماتشوفي كيف حآلها حتى أبوي يقول كل إللي سوينآه فيها ربي جآزاناا عليه جنى:خلاص أنا مسآمحتكم أنتم أهلي ومآلي غيركم // * // * // (فــــــي بيـــــــت أبــــو تـــــــركي) "وبالتحـــديــــد بغـــــرفـــة مهــــــــآ" "كآنت وآقفه قدآم شبآك غرفتهآ وتنآظر في الحديقهـ وجآت ذكرى على بآلها خلتها تبتسم غصب عنها" ^مهــــــــــــآ^ "كنت جآلسه بالصآله قدآم الــــtv وأتابعه بطفش مافي شي جديد أنتبهت بآب البيت ينفتح وينصك شوي دخل أبوي شآفني وأبتسم قمت سلمت عليه وجيت برجع أجلس توقعته بيطلع فوق بس جلس جنبي وهو يقول" ابو تركي:ها كيفها بنتي مها اليوم مها:الحمدلله زينه وانت يبى ابو تركي:دآمكم بخير أنا بخير"وجلس يمسح على شعرها بحنآن" مها وهي منحرجه ليه أبوها كذآ ينآظرها:يبى وش فيك عندك شي بتقوله ابو تركي:بنتي وفآهمتني إي يبى فيه مها:طيب قول أسمعك كلي آذان صآغيه أبو تركي:هههه ماتبطلين هبآلك "وبجديه"مها يبى ماشاء الله أنتي كبرتي وصرتي عروسه وبصرآحه ولد عمك طلال كلمني عنك قبل فترة بعد ماطلعتي من المستشفى وهالكلام كآن بيني وبينه بس وقآل أنك يبيك وكلمني عشآن خآيف أحد يتقدم لكي وتروحي منه مها ووجها صآير طماطم من الأحرآج نزلت رآسها ومي عآرفه وش تقول وآآي وينك ياحلااا هذا وقتك" ابو تركي:ها وش فيكي سكتي يبى مها ويالله يطلع صوتها:مدري يبى إللي تشوفه أبو تركي يبي يحرجها زيآد قرص خدهآ:قولي موآفقه وبس مها:يؤؤ يبى خلاااص"ووقفت ورآحت ركض لفوق غرفتها وأبوها يضحك عليهااا" // * // * // * // (فــــــــــي بيـــــــــت فهــــــــد) "الســــــآعــه 8:30 مســـآءً" "جلست زهور قبآل فهد على الكنبه وهو كآن يقرء بمجله رفع رآسه شآفها تنآظرهـ أبتسم لها وهي ردت له بأبتسامه أحلا ونزلت رآسها وهي تفرك بديها ببعض بتوتر أستغرب منها فهد حط المجله على الطآوله وقآم وجلس جنبهاآ" فهد:وش فيكي زهور زهور رفعت رآسها له:اممم بقول لك شي فهد بأستغرآب:شنو طيب قولي زهور بتردد:أخاف تزعل فهد:أزعــل!! ليــه زهور:أممم مدري بس أمكن إللي بقوله بيزعلك فهد:لاقولي اقلبي ووعد ماأزعل ليش أنا أقدر أزعل منك زهور وكلام فهد شجعها تقول:فهـــد أنــآ حــــآمـــل فهد جلس شوي يتسوعب كلامهآ:شنـــو حـــآمـــل زهور وهي خآيفه يزعل:إي فهد مسكها وهزها:زهور جد تتكلمين طيب كيف عرفتي..؟؟! زهور ودموعها ننزلت:كنت أحس بدوخه من فترهـ وأمي خذتني المستشفى يوم رحت لها وقآلو لي حآمل فهد وهي مستغرب من دموعها مسحها بيدهـ وهويقول:وليه هالدموع طيب زهور:لأن أنت مضآيق أني "حط فهد يدهـ على فمها" فهد:اوووص وش هالكلام والله أني أحسني بطير من الفرحه زهور:بجد فهد فرحآن فهد:ورربي فرحآن هذآ أحلا خبر سمعته بحيآتي "وضمهااا بقووه وهي جلست تبكي ليه ماتدري"<<امكن دموع الفررررررح^_^ // * // * // * // "مرررررررررت الأيآآآآم سرريعه على أبطآلنا نشوف وش صآر" "أبو خآلد دق عليهم وطمنهم أن العمليه إللي سووها لخآلد نجحت بس بآقي العلاج الطبيعي إللي رآح يبدء بعد أسبوعين وشبآب وبنآت عآئلتنا لاهين بدرآستهمم &جنى وفآرس فآرس كلم أبوهـ وبعد حنا وزن منه وآفق بشرط يسأل جنى ويوم سألها وآفقت "لأن طبعاً فآرس موصيها^_^" تحدد زوآجه بعد شهر يعني بعد الأمتحآنات النهاأيااا للترم الأول وغلا ورآمي بعدهم بأسبوع "أم رنا وأحمد&وولايف وزياد بعد ماتتخرج رنا من الثانويه يسووه وهذآ كآن شرطهاآ ^نوآف لين اللحين يدرس وهالوقت عندهم أمتحآنااات و طلال مبسووط وخآصه يوم درى أن مها وآفقت" // * // * // * // "بعـــــــــــــد مـــــــــرور شهــــــــــر" "وبالتحـــــــديــــــد يــــــــوم زوآج" (¯`·._.·(جنـــــــــى,فـــــــآرس)·._.·°¯) ???????? ???????? يا ناس خلّوني معه وإتركوني محدٍ معوّضني غيابه إلا غاب أغليه بس شلون لا تسألوني الحب من ربي يجي مالـه أسباب "لخالد المريخي" ???????? ???????? "العصــــــــر الســــــآعــهـ 5:15" (فــــــي صــــــآلــــــون الحــــريـــــم) حلا:بنآت حلوهـ تسريحتي ولا لاا مها:وربي روعه خآصه أنك شعرك طول ماشاء الله حلا:بجد طيب والمكياج مها:وربي تجنني وش فيكي "وبهمس"ولا عشآن حبيب القلب جاء خآيفه يشوفك وماتعجبيه حلا:مهااا أقلبي وجهك مالك شغل فيه وبعدين هذآ زوآج أخوي فآرس لازم أكشخ مها:هههههه أصلاً قالبته بروح أسوي المكيآج وخليكي ياأخت العريس هههه ولايف:لااا خلي الكرستآل على جنب أحلااا رنا:ولايف أحط ورد طبيعي ولا كرستآل ولايف:لاورد مع لون فستآنك شي رنا:طيب | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:57 | |
| جآتهم غلا وهي تقول:بنآآآت وش أحط لون مكيآج فستآني الوانه كثيرهـ ومحتآرهـ ولايف:حطي وردي مع أسوود وخليه هادي لاتكثري تدري أنتي زوآجك بعد أسبوع لازم تطلعي بطله غلا وبطنها مغصها من هالذكرى:طيب مشكورة "بعد المغرب خلصو ولايف وحلا وأمهم ورآحو مع السواق للقاعه عشآن يستقبلو المعآزيم وبقيو البنآت وأمهاتهم بالصآلون" // * // * // (فـــــــي بيـــــت أبــــو فـــــآرس) "وبالتحـــديــــد بغــــرفــة فـــآرس" // * // "كآن وآقف قدآم المرآيه يضبط شمآغه خلص وسحب العطر وتعطر وبعدهآ خذ بشته من على السرير ولفه على يدهـ و نزل تحت وشآف البخور إللي وصته أمه يتبخر منه وتذكر كيف بخرته قبل تروح وقآلت له يتبخر مرهـ ثانيه قبل يروح للقآعه" "تركي ومآزن أخوهـ إللي كآنوا جآلسين في الصآله" تركي:يالله يامعرس تأخرنااا عمي يدق والشبآب علي وعبود ويزن كلهم جايين بالطريق فآرس وهو يتبخر:ززين لاترجني ترآني اليوم عريس دلعوني وقف تركي وسحب منه البخور وتبخر:ذليتنا عريس وعريس آآه عقبآلي فآرس:ههههه بدت الغيرهـ "جآء مآزن وسحب البخور من تركي وتبخر" مازن:أمش أنت وياه لانتأخر "طلعوو وركبو سيآرت تركي لأن سيآرة فآرس مشرعينها قدآم القآعه <<مو عريس وصلو للقآعه وأستقبلوهم طلال ونوآف إللي كآنوا وآفقين برى ودخلو سلمو على عمآمهم وجلسوو ينتظرون المعآزيم" // * // * // * // (علـــــى الســــــآعــه عشـــ10ــــر بدو يجون المعآزيم وأمتلت القآعه ووصلو البنآت من الصآلون وأمهاتهم ودخلو سلمو على المعآزيم وبدء الدق وطلعو البنآت يرقصوون وجو ووناسه وفله^_^" (أكيـــــــد تســـــألــون وين عروستــــنـــــا الحلــــــوهـ جنـــــى اللحيـــــن بنـــــروح لهـــــــآ) "كآنت جنى في صآلون خآص للعرآئس ومعآها عمتها أم خالد وأنوار ومريم أصرت جنى يصلحو معآهااا خلصت جنى مكيآجها وتسريحتها وكل شي الساعه عشر ورآح لهااا مآزن أخو فآرس مع السوآق وجآبهم من الصآلون ووصلهم للقاعه ودخلت مع بآب العروس لغرفتهاا" مريم:يالله تبين شي عشان بنزل نسلم عليى المعآزيم جنى:لاا بس نادي حلاا تعرفيها مريم:لا ماأعرفها جنى:طيب خلاص أنزلو وأنا بكلمها ام خالد:قريتي على نفسك يمه جنى بأبتسامه:اي عمتي ام خالد:الحمدلله الله يوفقك يآرب ويستر عليكي جنى:آآمين "نزلوو وحلا طلعت لجنى بعد ماكلمتها أنها وصلت ولحقوهاا البنات يوم درو جنى وصلت" حلا وهي تفتح البآب:كلووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد"وطبعاً البنات من ورآهاااا كلووووووووش" "وجلسو يصفقو ويغنو عشآن يبعدو عنها جو التوتر" ولايف:مااشاء الله قمر لا اليوم أخوي بيجن حلا:هههههه ياحليلك يافروس وأخيراً بتعرس جنى وهي منحرجه:خلاص بنآت مها:هههههه أستحت غلا:رووعه ماشاء الله شكلك ريفآل:لا تزوجت بسوي بنفس الصآلون إللي سويتي فيه حلا بتغيضها:المشكله مو بالصآلون المشكله بجمآل جنى ماشاء الله تقآرني نفسك فيها ريفآل بقهر:أقلبي وجهك أحلاا منك أناا مي:ماشاء الله جنى حلوه من غير مكيآج كيف اللحين أجل رنا:ياحظ ولد عمي فيها جنى بحااء:بناااااات خلاص الكل:ههههههههههه حلا:ياعيني على اللي يستحوون مها:جآيك يوم مع نوآفووهـ حلا ضربتها على كتفهآ:وأنتي جآيك يوم مع طلااالوووهـ مها:دبااااااااا غلا:بددددددت الحرررررب ههههههههههههه // * // * // "جلسو البنآت مع جنى شوي وبعدها نزلوو يكملوو الجلسه تحت بالقاعه وشوي طلعت رغد سلمت عليها وبآركت لها ونزلت وبعدين طلعو أم فارس وأم تركي وأم بدر" ام فارس:ماشاء الله لا إله إلا الله الله يحفظك ام تركي:زين ماأختار ولدنا والله ام بدر:الله يوفقهم يآرب "وطبعاً طول الوقت جنى منزله رآسها ومنحرجه شوي قرت عليها ام فارس وحصنتها ونزلت" ****** في نظرتي دمعة تربت يتيمة نامت من الضيقة على سور طرفي ! ****** "جلست جنى تنآظر الغرفه وبدون شعور نزلت دموعها تتمنى وجود أمها وأبوها معاها بمثل هاليووم لااكن الله يرحمهم بس ويجمعني فيهم بجنته مسحت دموعها على دخلت حلا ومها ورندهـ وجلسوو يسولفون عليها عشان مايخلوها لوحدهآ وتضآيق" // * // * // !~¤§¦ وقــــــــت الـــــزفــــــــه¦§¤~! " أنطفت الأنوار وشتغلت الأضاءة دخل فآرس اللي زفته أم وخوآته وجلس على الكوشه ينتظر جنى تدخل وعينه على البآب نزلت جنى بهدوء من الدرج ووقفت قبآل البآب اللي كآن مقفل وقدآمهااا بنتين صغآر معآهم سلات ورد والبخور حولها وورآها شغآله مآسكه لهآ فستآنهااا "شوووي طلعت أصوات رعد ومطرر وأمواج البحر وبعدها صوت فتحت البآب أنفتح البآب ودخلت على صوت الزغاريد وبعدها شعر يحكي عنها ويوصفهااا" هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت هلا بجنى ومثل جنى بالدنيا أثنين مافيها نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها وجنى أذا رخت رموشها وسلت تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها وجنى مثل القمر عيونا منها ماملت عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها واليله الليله كل الناس أحتفلت ليله من العمر صارت جنى اللي تحليها "مشت جنى بهدوء وهي تنآظر قدآمهااا وشوي تنزل عينها تحس الكل ينآظرها<<أجل مي هي العروس^_^ مشت لين وصلت نص الممر ووقف فآرس ونزل من على الكوشه ومشى لين وقف قبآلها بآسها على جبينهااا وبآرك لها وبدلو الدبل وبعدها مسكها وطلعو للكوشه سواا" "جلس وجلست جنبه وشوي جآبو الكيك ووقفو قصوه سوااا وشربو بعض العصيررر وشوي قآلت المطربه" "هــذي الأغنيــه أهــداء من العريــس لعــروستــه جنـــى" يسألوني
يسألوني ليه أحبك حب ما حبه بشر وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر علميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة يسألوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى الأصابع في اليدين الواحدة ماهي سوا عندهم حبك طبيعي وعندي فوق المستوى فهميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة يسألوني وفي شفاتي يرتعش حر الجواب ما دروا إنتي بحياتي راحتي وإنت العذاب وإنتي حلمي اللي عشقته وطار بي فوق السحاب خبريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة يسألوني وأنتي أكبر من سوالفهم جميع وإنتي أجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع وإني أتلاشى بدون عيونك الخجلى أضيع إعذريهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة علميني ليه أحبك حب ما حبه بشر وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر إعذريني يالحبيبة يا أغلى حبيبة كلمات: أسير الشوق ///////////// "أبتسمت له جنى بأمتنان والبنات تصفير وتصفيق خآصه حلا ومهآ " حلا:ياهووووو وش هالحب مها:ههههه قولي ماشاء الله حلا:هههههه ماشاء الله ماشاء الله موب حاسدتهم فارس:الف مبروك ياقلبي جنى:الله يبارك فيك فارس:مبسوطه جنى:امم حييل فارس:دووم يآآرب "شوي أستأذن فآرس ونزل وجو الحريم يسلمو على جنى وصآحبات البنآت ورقصوهااا وسوو هيصه وبعدين فتحو البوفيه وجنى طلعت الغرفه فوق بمسآعدة البنآت وتصورت مع فارس لوحدهم وبعدها مع حلا وولايف وام فارس وبعدين طلع فارس ودخلو باقي البنات وتصور معاهاا" ام فارس جتهم وهي تقول:بنات سآعدوها تلبس عبآيتها فارس ينتظرها برى "لبسوها وسلمو عليها البنات وجات ام خالد سلمت عليهاا ومريم وأنوار وطلعت وسآعدهآ فارس تركيب السيآرة ومشو متجهين للفندق واللي كآن يسوق فيهم نوآف لأن طلال وتركي وبآقي الشبآب مسوين موكب ورآهم وتصوير بالفديو" // * // * // (بعـــــــــد ســـــــــآعـــه تقـــريبــــــاً) ^فـــــي الفنــــدق^ // * // "دخلت جنى وشآلت عبآيتها وهي تحس الغرفه بآرده وكآنت ريحة الورد تملاهااا دخل بعدها فآرس وجلس قبآلها وهو يقول" فارس:خذي رآحتك ياقلبي أنا بطلب العشاء وابدل وأجي أوكي "هزت جنى رآسها ووقفت ورآحت غرفت الملابس شآفت ملابسها هناك خذتها ودخلت الحمام"الله يكرمكم"تاخذ لها شاور تريح جسمها فيه طلعت بعد نص سآعه تقريباً وهي تنشف شعرها رآحت غرفت الملابس حطت لها لوشن وتعرطت وطلعت لقت العشاء وصل نآداها فآرس تتعشا ماكآن لها نفس بس شربت عصير بعد محآولات فآرس فيها وبكـــــذآ نقــــول لهــــــم نتمنـــــــى لكـــــــم كــــــل التـــــــوفيـــــق^_^" // * // * // "صبــــــــــــآح يـــــــــوم جــــــديــــــد" "صحو معآريسنا ورآحو بيت أبو فآرس كآن مسوين لهم غداء وبعدهاا رجعو للفندق ومآسافرو لأنهم بيحضرو زوآج غلا ورآمي وبعدهآ يسآفرو شهر العســل" // * // * // * // "بعــــــد مررررررور أسبــــــوع يـــــــوم زوآج غلا ورآمي طبعاً كآن الزوآج على أكمل وجه بتحضيرآت رآمي وأفكار غلااا وطلع مرررررره نآيس وأنزفت غلااا لبيتها على طول إللي كآن مشتريه رآمي وكآن قريب شوي من بيت أهله دخلت وهي قلبهاا يدق بخووف وأرتجفت يوم سمعت صوته يقول" رآمي:حيآكي في بيتك "سكتت غلا وهي منزله رآسها" رآمي:تعآلي نطلع فوق "طلعت معآه وشآفت كذآ غرفه بس غرفه بآبها مميز دخلت وكآنت غرفة نوم بس تصميمها حلو مرره عجبهاا جلست على أول كنبه قآبلتها لأن تحس رجولها مي شآيلتها وخآصه أن لها كم يوم ماتآكل زين من الخوف والتوتر" "فصخ رآمي بشته وشماغه وعلقهم وجاء جلس جنبها" رآمي:وش فيكي كذآ ترتجفين بردآنه "هزت غلا رآسها علام النفي" رآمي:أجل وش فيكي غلا بهمس:ولااشي "وسكتت خآفت تتكلم أكثر تبكي وتفضح نفسها" رآمي:طيب بقوم أبدل وبعدها نتعشى اوكي "غلا وإللي ماكآن لها نفس للعشاء بس مع كذآ خآفت تقول لا ويهآوشها هزت رآسها ووقفت وهو تقول" غلا:ببدل عن أذنك "وخذت لها ملابس ودخلت الحمام وبعد ربع سآعه طلعت ووقفت قدآم التسريحه وهي تمشط شعرها شآفته يوقف ورآها وهو يقول" رآمي:يالله تعآلي نتعشى "حطت المشط ومشت معاه لغرفة الأكل طول الوقت وهي تنآظر الصحن بسرحآن وماكلت غير سلطة" "ويوم شآفته قآم قآمت وغسلت يدها ودخلت الغرفه وجلست على الكنبه تنتظرهـ تبي تتكلم معآهـ لازم تفهم وش يبي منها ليه كذآ يعآملهاا خلاص تحملت بما فيه الكفآيه وجاء الوقت إللي تعرف فيه كل شي" "دخل وجلس جنبها وهو يقول" رآمي:وش فيكي تعبآنه غلا:لااابس ممكن أتكلم معاك رآمي:أكيد وش فيه غلا نزلت رآسها وبهمس:ليش تزوجتني وأنت وأنـ ـ ـت ماتحبنــي رآمي وهو ينآظرها:يعني لازم إللي يتزوج شخص يكون يحبه برآيك غلا:لا مو كذآ بس أنت مو بس تحبني أنت تكرهني صح"ورفعت رآسها تنآظرهـ" رآمي بأستغرآب:أكرهك ليش كذآ تقولي غلا نزلت رآسها:لأنك لو ماتكرهني ماكآن كذآ عاملتني رآمي:أنا ماسويت شي غلا:وتجآهلك لي وصدك عني وعدم سؤآلك وش تسميه رآمي:أنا ياغلا ماأحب ذي الحركآت وأنا صح في البدآيه كنت مقهور منك أو بالأصح مو عآجبتني تصرفآتك لاكن مو يعني هذآ أني أكرهك غلا ودموعها نزلت غصب عنها:طيب ليه ماتكلمني وتزورني لييه رآمي وأنصدم من دموعها:ليه تبكي ليه ياقلبي"ومسح دموعها" غلا:............... رآمي بأبتسامه:ليه كنتي تتمني أكلمك وأزورك غلا بخجل وهي تمسح دموعها:اي بس انت ولاحتى كلمتني رآمي:تصدقي كثير مرآت أجي بدق وأتردد غلا:لييه؟؟! رآمي:خآيف أنك ماتتقبليني غلا:انا بالصرآحه أخاف منك رآمي بأستغرآب:تخآفي مني لييه؟؟ غلا:مدري أحسك كذآ شديد رآمي:ههههه مو شديد بمعني شديد بس أمكن محآفظ وأنتي بآقي ماعرفتيني بس أنا إللي مايعجبني فيكي شيئين غلا:شنوو..؟؟؟!! رآمي:عنادك وغرورك لو ربي يفكك منهم بتطلعي وشش زينك غلا:وش أسوي هذا طبعي رآمي:تدرين غلااا انــــي أحبــكــ غلا بصدمه نآظرته:شنو تحبنــي كيــــف رآمي:مدري تصدقي من يوم شفتك بالمزرعه تذكري "وأبتسم"دخلتي قلبي من وقتهاا وأنتي دووم على بآلي لدرجه أني شآيل فكرة الزوآج بس أنتي غيرتي رآئي من بعد ماشفتك غلا ببرائه:بس أنتي تزوجتني عشآن تنتقم مني صح رآمي مسك يدها وهو يقول:من قآل كذآ صح كنتي قاهرتني بس مو توصل أتزوجك عشآن أنتقم أنا ماتشجعت وخطبتك وتزوجتك إلا عشآآآآن شي وآحد لأنــــــي أحبـــــكــــ ومــــآبي أعيــــش بـــدونكـــ" "أبتسمت له غلا بخجل ووقتها أرتاح قلبها وهدء بآلهااا وزآلت مخآوفهاااا واللـــــه يهنيـــكـــم يــــآآرب^_^" // * // * // * // "بعـــــــــــــد مـــــــــــرور سنـــــــــــــة" (نشـــــــوف أهم شي صآر فيهاااا) "مي ولدت وجآبت ولد وسموهـ نوآف على أسم عمه ولكم تتصورو فرحة حلااا وصآرت كل يومين ثلاث تزورهم بس عشآن تشوفهـ^_^ نشوف وش صآر ونرجع كم شهر ورى" (فــــــــي المستشفـــــــــى) "دخل بدر عندها الغرفة ومعآه بوكيه ورد أحمر وأبيض وعلبة شوكلا مي شآفته وأبتسمت بآس رآسها ويدها وجلس جنبها بعد ماحط الورد والشوكلا على الطآولة" بدر:الحمدلله على سلامتك حبيبتي مي:الله يسلمك بدر:تعبتي ياقلبي مي:حييل بس الحمدلله وهان كل شي يوم شفته بدر:ها شفتي النونو تبعنا مي بأبتسامه:اي يجنن ياعمري رضعته ورجعوهـ الحضانه بدر:اي لازم يهتمو فيه عشآن مستشفى خآص اممم ماقلتي لي وش تبينا نسميه مي:دآمه ولد سمه أنت بدر:اممم وش رآيك نسميه نوآف مي:اي حلوو ويستآهل نوآف نسمي عليه بس آخاف عمي يزعل ماسمينا عليه بدر:هههههه لا مو بزآعل والولد الثآلث نسميه عليه مي:ههههههه من اللحين تخطط بدر:هههههه وش نسوي // | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة الجمعة 04 فبراير 2011, 20:58 | |
| (بعــــــد مـــــرور ثلاث أيام من طلعت مي من المستشفى ورآحت لبيت أهلها) *فــــي بيـــت أبـــو فــآرس* "حلا وهي تنزل وبيدها عبآيتها" حلا:يالله ولايف وينكك تأخرنا نزلت ولايف وهي تلف الطرحه على شعرهآ:هي توها السآعه خمس رآجتنا من الصبح كل هذآ عشآن نوآف حلا:وجععع وربي يجنن ولايف:إي مو سمي حبيب القلب^_* حلا:أنقلعي بس ....يمــــــه يمــــــــــــه ام فارس:اصص اصصص الجيرآن سمعونا الله يهديك من بنت حلا:يالله تأخرناا ولايف:إي يمه يالله قبل يطير نوآف "حلا نآظترها بغيض وطلعت قبلهم وولايف وأمها يضحكو عليها" // * // * // "وأهـــــــــــم شــــــــي فـــــي السنـــــــــة هـــــــذي" (خطبــــــــــة تــــــركــــــي لـــــريـــــفـــــآل وموآفقـــــــة ريفــــــآل)
"نــــــرجع ثلاث شهـــــــور ورى ونشـــــــوف وش صــــــــآر"
(بيـــــــوم زآرت أم تركي بيــــت أخوهآ أبو رآمي) "وجو سلمو عليها البنات وغلا كآنت زآيرتهم بعد" ام تركي:ماشاء الله وش هالحلا ياريفال كل يوم تحلي عن إللي قبله ريفآل أنحرجت من كلام عمتها:تسلمي ياعمه من ذوقك "غلا وإللي أمها قآلت لها السآلفه لفت على ريفآل والبنآت وهي تقول" غلا:وش رآيكم بنات نطلع فوق نسولف ونخلي عمتي وأمي يسولفو برآحتهم لمياء:يالله "وطلعوو وأم تركي قالت" ام تركي:والله أني جآيتك اليوم وكلي أمل بموآفقتكي أنتي وأخوي أبو رآمي ام رآمي:خير أن شاء الله ام تركي:والله تركي قبل فتره كلمني وقآل يمه أبيكي تخطبي لي ريفآل بنت خآلي وقلت له زين ماأخترت ها وش رآيك أم رآمي:والله مانلقى لبنتنا أحسن من تركي ام تركي:أجل بيمركم بكرى أبو تركي وتركي ويتقدم رسمي لبنتكم أم رآمي:حيآهم الله ولنآ الشرف والله // * // * // * // ( ولادة زهـــــــــور ببنــــــــــت) "قبــــــل 3 شهور ولدت زهور وجآبن بنوته مثل القمرر سموها يآسمين<<فهد سمآهااا^_^ (فـــــي بيـــــت أبــو بــــدر) "بعد ماطلعت زهور رآحت لبيت أهلها زآرها فهد" *بغـــرفة زهــــور* فهد وهوشآيل بنته:يآربي سلمه يآناس زهور:حطها وأجلس من وقت ماجيت وأنت شآيلها فهد جلس جنبها:هههه ليه تغآري زهور بأبتسامه:لااا ليه أغار هذي بنتي بس عطيني وجه عآد حط فهد بنته في سريرها ولف عليها ومسك يدها وبآسها:أعطيك وجه ورآس وإللي تبين كم زهوره عندي بس زهور:ههههه وحدهـ بس فهد:وفديتها هالوحدهـ // * // * // (وفــــــي نفس السنــــــه علـــــى أخــــــرهـــــــآ رجــــــع نــــــوآف) (نشـــــــوف يــــــــوم رجعـــــــته وش صــــــــآر) الســـــــــآعـــه 8:30 مســـــــآءً *ببــــــــيت الجــــــــــد* "كآنت الجمعه ببيت الجد عآزمهم على العشاء بمنآسبة رجوع نوآف طلع له أبوهـ وطلال وبدر للمطآر والبآقين ينتظرونه ببيت الجد" حلا بهمس لمها:اووف تأخرو مها:ههه أجدي صبرتي سنه مافيكي تصبري كم دقيقه أكييد هم بالطريق اللحين حلا:افف وش يصبرني"ولفت على الجهه الثآنيه شآفت غلا شآيله نوآف الصغير وتلعبه نطت من مكآنها ورآحت ركض لهآ وخذته منها" غلا:هي هي شوي شوي حلا وهي تبوسه:وش دخلك "ومشت وهي شآيلته ورجعت مكآنها وجلسو يلعبوهـ هي ومهآ شوي دخل الجد وهو يقول" الجد:تغطو يابنات نوآف بيدخل يسلم على أمه "حلا من سمعت أسمع ماعرفت تتحرك" مها وهي توقف وكأنها حآسه فيها:خليكي بجيب عبآيتي وعبآيتك "وطلعت فوق وجآبت عبآيتها وعبآيت حلا ولبسو وجلسو مكآنهم والبنآت كلهم دخلو للصآله الدآخليه" مها:قومي ندخل جوا وش مجلسنا هنا ترى مابتشوفيه حلا:اي والله يالله "ووقفت وهي شآيله نوآف بيدها عشآن أمه مي بالمطبخ مع ريفآل وولايف يسون حلا" تعال وما بقى لي يوم في غيابك يصبّرني أخاف آموت من شوقي وإنت مطوّل غيابك تعال وكل شي ٍّ صار في بعدك يذكّرني دروبك، ضحكتك، طاريك ريح العطر في ثيابك ////////////////////// "مشو وكآن لازم يمرو ببآب البيت عشآن يدخلو للصآله الدآخليه أنفتح البآب ووقفو مكآنهم دخل نوآف ومها على طول مشت ودخلت جوااا الصآله وهي متلثمه وحلا وقفت مكآنها وكآنت بعد متلثمه نوآف أول ماشآفها أبتسم ووقف مكآنه ينآظرهآ" ^نـــــــوآف^ "آآآآه وأخيــراً شفتك آآآه لو تدري وش كثر مشتآق لكك" ^حــــــــلا^ "من شآفته تحس حتى رجولها مي قآدره تشيلهاا بجد أشتقت له نزلت عينها وهي تنآظر بنوآف الصغير" "دخل الجد بعدهـ وشآف نوآف بيد حلا" الجد:وهذآ سميك روح خذهـ نوآف نآظر نوآف ولد أخوهـ وأبتسم وكأنه ماصدق كلام جدهـ ورآح وقف قبآلها وخذآه منها وبآسه وهو يقول بهمس أشتقت لك حلا على طول دخلت جوا وهي منحرجه شآل نوآف ولد أخوه ورجع يبوسه ويتأمله وبعدهآ لف على جدهـ ودخلو دآخل بعد ماتنحنح" ام بدر:تعآل يمه "دخل نوآف وعطا جدهـ نوآف ورآح لأمه وبآس رآسها ويدها وضمها وهي دموعها نزلت من فرحتها بشوفته" نوآف:ليه يمه هالدموع أنا عندكـ ام بدر:من فرحتي برجعتك سآلم يمه الجده:الحمدلله على سلامتك ياوليدي "نوآف رآح لجدته وبآس رآسها ويدها وضمها وجلسها وجلس جنبها" ام فارس:الحمدلله على سلامتك يانوآف نوآف:الله يسلمك ياعمه ام تركي وام فهد:الحمدلله على سلامتك نوآف:الله يسلمكم ام بدر:كيفك يمه طمني عنك نوآلإ:الحمدلله بخير مثل مانتي شآيفه ام بدر:الحمدلله أن ربي رجعك لي سآلم نوآف:تسلمي يالغآليه "ولف على جهة البنآت" نوآف:أخبآركم يابنات البنآت بأصوآت متفآوته"الحمدلله..بخيرر....الحمدلله على السلامه" "جلس شوي نوآف وبعدهآ طلع وطول ماهو جآلس حلا ولاكلمة قآلتها<<كأن السكينه نزلت عليها هههه
لفت عليها مها بعد ماطلع نوآف وهي تقول بهمس:رجتيني نوآف ونوآف وش فيكي سآكته ولاكلمة نطقتي فيها حتى الحمدلله على السلامه حلا:والله مدري أحسني منحرجه مها:هههههه من متى حلا:دباااااا والله جد // * // * // * // (وجنـــــــى وفــــــــآرس أبطـــــآلنـــــــــآ أكيــــد ودكــم تعـــرفوون وش صــــــآر عليهــــــــم) "جنى بعد زوآجها بسبع شهور حللت وطلعت حآمل وفآرس بغى ينجن من الفررررررررحه واللحين هي بشهرها الرآبع وفآرس مو مخليها تتحرك ولاحركه وكل شي تبيه يجيبه لين عندهااا" (فـــــــــي بيـــــــن جنـــــــــى&فـــــــــآرس) جنى:فروووس والله مآبي أكل شبعت فآرس:بس هاللقمه يالله أفتحمي فمك جنى:لاااززم فآرس:اي يالله "فتحت فمها جنى وجلس يأكلها" فارس:يالله باقي خمس شهور وتولدي وش يصبرني بشوف النونو جنى:هههه ان شاء الله بتشوفه وتشبع بشوفته فآرس:آآمين يآآرب ويسلم لي أمه قولي آآمين جنى بأبتسامه:آآمييييين // * // * // * // (بعـــــــــــد مـــــــرور ثـــــلاث سنـــــــــــوآت) "أهم مآصار فيها ملكة طلال ومها ونوآف وحلا تمت بيوم وآحد والزوآج هالسنه ولايف ورنا وأحمد وزيآد تزوجووو وكآن زوآجهم جمآعي وحلو ومنسق وبعدهآ سآفرور رنا وأحمد لمآليزياء وولايف وزياد لفرنسا لشهرررر العسسسسسل^_^"
"بعــــــد مرور شهريــن" (فـــــــي صـــــآلــــون العـــرآئــــس) "الســـــآعــهـ 8:15 مســــــاءً حلا:لاااااا مابي عدسآت عيوني حلوهـ مها اللي تسوي جنبها:هبله خليها تحط لك أنتي عروس حتى أنا بحط حلا:تيب دآمك بتحطي بحط بس أبي لون سماوي مها:هههههه هي بتشوف وش ينآسبك حلا:لا لا نوآفي يحب السمآوي مها:اصص فضحتينا العآلم كله عرف أسمه حلا:هههههه وش أسوي أحبهـ مها:ههههه الله يخلف عليكم بس // * // * // "على السآعه عشر ونص وصلو للقصر جآبهم تركي وفآرس وطول الطريق تريقه عليهم" تركي:مااش تحس أشكالهم موأشكال عرآيس ولا ذولا يتزوجو قبلي آآآه يالقهرر فآرس:الله يعين طلال ونوآف عليهم حلا بغيض:لو مآني عروسه وخايفه يخرب شكلي كأن توطيت ببطونكم وأنت ياتريك تزوج محد رآدك فارس:ههههههههه ماعمرك بتعقلي يا عروووس هههههه تركي:لا والله أختي أهدء شوي اختك مرررره فاصله ههههه حلا بقهر:تريك ووجعععع انت وياه فآرس وتركي:هههههههههه // * // * // * // (وقـــــــــــت الـــــــزفــــــه) "كآن أول شي زفت مها وطلال ودخل أبوهـ وأبوها وجدهم وتركي ووليد وسلمو عليهم وبآركو لهم وطبعاً تصورو معآهم وبعد ماطلعو خذا طلال المقرفون من المطربه وهمس لمها هذا أهداء لك والبنآت بس شآفو معآه المقرفون عرفو أنه بيغني وقآم التصفيق والتصفيرر " يلا نعيش بدينا غيـــــــر مليانه حب مليانه خيـــر فيها الحبيب انت وبــس الاول انت والاخيــــــــر يا روح الــــــــــــــروح كفايه جــــــــــــــــروح ويلي يا ويلـــــــــــــــي ويلي آآآآه يا ويلـــــــي مالي في هالدنيا ســواك انت يا اجمل مـــــــــلاك انت الوحيد بدنيتــــــــي ومابي اعيش الا معــاك يا روح الــــــــــــــروح كفايه جــــــــــــــــروح ويلي يا ويلـــــــــــــــي ويلي آآآآه يا ويلـــــــي حبه ابيه والله ابيــــــــه وقربه بروحي اشتريــه هوه اللي غير دنيتـــــي وخلا حياتي بين ايديـــه يا روح الــــــــــــــروح كفايه جــــــــــــــــروح ويلي يا ويلـــــــــــــــي ويلي آآآآه يا ويلـــــــي .... كلمات : العاني ألحان : مشعل العروج "وبعد ماخلص مشى وبآسها على خدهآ قدآم الكل ومها خلاص دوروها ساحت من الحياء وبعدها طلع وجو صآحباتها يسلموعليها وأكثر شي فاجأهاا روعه إللي سلمت عليها وبآركت لها وهي مبتسمه ورآحت ومها أستغربت بس لمحت بيدها دبله يالله أمكن ربي هدآها^_^" دلع:حركآت زوجك رومنسي هههههه ياليت عزآم يطلع مثله<<ترى خطبها أخيراً^_^ مها:ههههه أن شاء الله بس مو طآلع مثل طلول منى:ههههه بعدي بعدي دوري بسلم على زوجة الفنان دلع:هههههه تيب وين حلا وااااااي نفسي أشوف شكلها بالفستآن مها:هههههه فديتها تجنن ماشاء الله "شوووي طلعت مها ودخلت حلااا ونوآف مع بعض وطلعو سلمو عليهم أقاربهم وشوي دخل أبوهـ وأبوهـاا وأخوها فآرس ومآزن وسلمو عليهم وبآركو لهم وتصورو معآهم وطلعوو ومعآهم نوآف عشآن الحريم يسلمو على حلا" دلع:ورربي تجنني حلااااااا ماشاء الله منى:وش هاالحلااااا الله يحفظك حلا:ههههه أكييد حلوهـ مو أسمي حلااا دلع:خخخخخ ماتبطلي حركآتكـ // * // * // * // (بعـــــــــــد مرررررررررروررررررررر خمس شهـــــــــور) (فـــــــي بيــــــــت فـــــآرس) جنى وهي تنزل من الدرج:فارس حبيبي وينك فارس من تحت:تحت بالصآله تعآلي "نزلت جنى وجلست جنبه وكآن ولدهم فيصل نايم جنب أبوهـ على الكنبه" جنى:ناام ياعمرري فارس:اي لعب لين تعب وناام جنى:هههه ياعمري عليه فارس:فديتك وش فيكي شكل عندك شي جنى:اي عمي وعيآله بيجون فآرس:الله يحيهم جنى:لا وبيجيبهم خالد صآر يسوق فارس:ماشاء الله الله يعافيه يآرب جنى:آآمين "شوي قام يبكي فيصل شآلته جنى وطلعته الغرفه تشربه حليبه وتبدل له" // * // * // * // (بعــــــــــد مرور سنــــــــــــه) "تركي تخرج وتوظف وريفآل بعد تخرجت وصآر زوآجهم على خير ودآنه خطبها زيد صآحب فهد ووآفقت ورغد خطبها أخو صآحبتها ريم ووآفقت وحددو موعد الملكه بعد شهر وحلا حآمل ولكم تشوفون شكلهاا كل شي ماتبيه وكل شي تخاف تآكله ويأثر على الجنين ومجننه نوآف معآهاااا^_^ (فـــــــي بيــــــت نـــــــوآف وحــــــلا) يا ذوق.. لا وش ذوق!! يا أم الاذواق ياعشق.. لا وش عشق!! الله يهْديك.. إنتي غلاك ايفوق الآفاق بـآفاق كل شئ احبه فيك .. حتى تغليًك ! سطام الشلفان /////////////////// نوآف:ياقلبي لازم تآكلي عشآنك وعشآن الجنين حلا:لا لااا مابي رز ثقيل ولادجاج ابيي امم جبن وخبز اي خفيف مابي ولدي يختنق نواف:ياقلبي شنو يختنق حلا:مو ياكل نفس اكلي لا لا اخاف عليه امم عطيني تفاح نواف:ياصبرر أيووب حلا:نواااااااف بطني يألمني آآآآآآآي نوآف:قومي قومي أوديك المستشفى حلا خآفت من طآري المستشفى:لااااااااا لااااا رآح الألم ومهااا ماتبي عيآل هالفترهـ تقول بتمتع بحيآتي شوي وطلال مخليها على رآحتهاا لأنه طآير فيها ومو مصدق لي اللحين أنهااا معآهـ" ///////////////// بس طيفك ما تركني ظل ساكن تحت جفني كان وافي كان يذكر.. وإنت جافي إنت وينك؟ طلال الرشيد ///////////// (فـــــي أحــــــد المطــــآعــــم) طلال:وربي مو مصدق أنك معآي مها:هههههه لاصدق ياقلبي طلال:فديتك مهوي وربي أحبكــ مها:وأنا بعدد أحبكـ طلال:بس مو أكثرر مني مها:لا أكثرر طلال:لا أنا أكثرر مها:يؤؤؤ انت محد يجاريك ههه طيب امم اطلب لي عصير فراوله ممكن طلال:من عيوني ياقلبي تبي شي ثاني مها بأبتسامه:لاسلامتك طلال وهو يوقف:الله يسلمك ياروحي // * // * // * // سلسالك الفضي أصلا لو تزمينه ما راحت اكثر عقود الماس مغروره! والازرق الرث يا ملحه ويا زينه ابهى من ارضٍ نهار العيد ممطوره! ناصر القحطاني /////////////////// (فــــــــي بيــــــــت رآمــــــي) غلا:رآمي حبيبي تعآل شوف بنتك جننتني رآمي وهي يجلس قبآلها:وش فيها بنتي وش سويت وش حليلها غلا:اي مرره كل شوي تلبس شي وترميه وتلبس غيره طفشتني رآمي:ههههههههههه من أمهااااااا غلا بوزت:دبببب وربي تقهررر رآمي:ههههههه يعني كنتي تقهري أمك مسكينه ياعمتي غلا:رآآآآآآآآآآمي رآمي:ههههههه عيوونه // * // * // * // (فـــــــي بيـــــــت فــــــآرس) "نزل يركض من الدرج والجوآل بيدهـ" فيصل:با بااا بااا باااا فآرس حط الريموت ولف عليه:هلا حبيبي فيصل:كنت اللعب اللعاب بجوآلك ورن الجوآل فآرس:مين فيصل:مكتوب كلي لهآ فآرس أبتسم:فديتك هذي أمك "وخذا الجوآل ورد عليها" فآرس:هلا قلبي جنى:هلا فيك وينك فآرس:بالبيت جنى:طيب تعال لي خلصت من الصالون فآرس:دقايق وأكون عندك "سكر ولف على فيصل إللي بآقي وآقف" فآرس:يالله يا بابا اللبس بنروح نجيب ماما فيصل:يالله "بعــــــد مرور ســــــآعه" ↓↓↓↓↓↓↓↓ ↓↓↓↓↓↓↓↓ فــي خـدهـا نـاسـي المخـمـل عنـاويـنـه وفــي فـمّـهـا نـاســي الـرمّــان رمّـانــه ومـن صافـح كفوفـهـا تـزهـر شراييـنـه ومن شافها شـاف وش عـذروب خلانـه ! عبدالمحسن بن سعيد ↓↓↓↓↓↓↓↓ ↓↓↓↓↓↓↓↓ "بغـــــرفـــــة جنــــــــــــى وفــــــآرس" جنى وهي تدور على نفسها:وش رآيك "كآنت لابسه فستآن طويل ونآعم أحمر وفاتحه شعرهاا وقآصته على طوله لأن فآرس مارضى تقصه وصآبغته خصل ثلجي" فآرس يصفر:وااااااااو روووعه فديتك جنى:بجدد حلو شكلي فآرس:قمررررر ورربي قمرر يمشي على الأرض آآه ياحظي فيكي بس جنى:ههههههه تسلم حبيبي "فآرس قرب منها وبآس جبينها وهو يقوول" فآرس:جنى وربي أحبكــ أنتي كل شي بحيآتي جنى:وأنا بعد أحبكــ فآرس:فديتك كلـــــي لكــــــــ جنى:اصصص لاتسمعك عذوب فآرس:آفا لييه جنى:هذي أسم روآيتها فآرس:بجدد ومين أبطآلهااا جنى:أنا وأنتت فآرس:ياحظنا والله عذووبه خلاص يكفي سنه وأنتي معانا خلينا بروحنا شوووي جنى:ههههه فديتك لاتروحي عذوب فآرس:لابليز رووحي عذوب:أنا بروح عشآن بس عندي روآيه عن أشخآص غيركم فآرس:لااا مبرووك بس وش أسم روآيتنااا عذوب:كلي لهآ وماملك قلبي غيرهاا فآرس وهو ينآظر جنى:وررررررررربي كلـــــي لكـــــ وماعمـــــري ملكـــــ قلبــــــي غيـــــركـ "أبتسمت لهـ جنى بحــــب وبعدهـــــــــــآ أستمتــــــــرت الحيــــــــآهـ على أحســـــــن مايكـــــــــــون لأن الحب إللي يجمع القلوب هو إللي يمشي كل شي وهو إللي يخلي أي شي حلوو تشوفه وتحس فيه "
(النهـــــــــــــــــــآيــــــــــــــــه) | |
|
| |
| كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة | |
|