هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي

اذهب الى الأسفل 
+7
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
وفيت باحساسي
قمر على هيئة بشر
قلب المحيــط
الشوق ذبحني
Aliaks
ڪلي إحسآس
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 11 نوفمبر 2010, 21:30

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رواية : حبي لك ماله حدود
الرواية الاولى بقلمي جريئة – رومنسية

حبيت اني احطلكم الرواية شوفو بدون احراج تراني بنزل لكم البارت

الاول اذا ماعيبكم قولو علشان ما انزل غيره اوكي

الحين بعرفكم بشخصيات روايتي

اول شي اليد واليدة
اليد اسمه سالم: حنون شخصيته موايد ضعيفة يعني نص نص
اليدة اسمهاعايشة : حنونة شخصيتها عادية يعني مثل الحريم لازم يحتشروا ومنقود وما منقود هع
عايلة ابوعبدالله ( محمد سالم )
ابو عبداللهاسمه محمد .. ام عبدالله اسمها شيخة
اما عيالهم :
عبدالله : يشتغلفي الشرطة في ابوظبي و عمره 25 متزوج بنت عمه سوسن وعندهم بنت اسمها نوف
احمد : عمره 21يشتغل في شركة ابوه وعمومه الثلاثة
حمدان : عمره 19يدرس فكلية الشباب
روضة : عمرها 17سنة اخار العنقود مديلعينها وايد وهي تدرس ثالث ثنوي (ادبي )
عايلة ابو خليفة( منصور سالم )
ابو خليفة اسمهمنصور .. ام خليفة اسمها حمدة
عيالهم :
خليفة : عمره 21 رفيج احمد الروح بروح ويشتغل في شركة عمومهالثلاثة وهو يحب روضة وكل العايلة تدري
يوسف : عمره 18يدرس في جامعة الامارات
فاطمة :عمرها 17سنة رفيجه روضة الروح بالروح واسرارهم عند بعض وهم في نفس الصف في المدرسة
سارة : عمرها 15سنة وهي صف اول ثنوي ودلوعة وايد
عايلة ابو سوسن (علي سالم )
ابو سوسن علي ..ام سوسن نورة
عيالهم :
سوسن : عمرها 23متزوجة عبدالله ولد عمها
مروة : 15 سنةرفيجة سارة الروح بالروح وهي نفص صفها في المدرسة

البارت الاول
الظهر 3:00
العايلة كلهامجتمعة في بيت اليد واليدة
امبعد ما تغدو يلسوا يتقهويون
اليدة عايشة : شويخ ليش ما يبتي بنتج هني
شيخة ( امعبدالله ) : عموه شو تبيني اسويلها عندها امتحان ويالسة تذاكر
اليدة عايشة :لا والله هذا مو عذر علشان ما تي تسلم علي
شيخة( امعبدالله ) : قالت بتي العصر
اليدة عايشة :زين بعد فكرت تي تسلم
عبدالله :حليلها اختي اصلا هي من البارحة كانت تبي تي لج بس انا وسوسن خلينا نوف عندها
اليد سالم :فديتها والله
خليفة : لاتتفداها عن تزعل يدوه هههههههه
اليد سالم :هههههههههه يدتك الغلا كله
اليدةانحرجت ما عرفت شو تقول : بس صخو يلا اشوف شويخ اتصلي حق بنتج برمسها
شيخة ( امعبدالله ) : ان شاء الله
واتصلت امعبدالله لبنتها وعطت اليدة التلفون
اليدة : هالووو
روضة : فديت اناهل هالوو
اليدة : هلارويض ها ما ييتي تسلمين علي
روضة :والله يدوه شسوي يالسة اذاكر
اليدة ترمسوتطالع خليفة : ايه ذاكري اذا ما يبتي نسبة حلوة ما بزوجج خليفة
روضة وهي منحرجة: .....................
اليدة : بلاج سكتي
روضة : لا ماشي بس يدو انا الحين بسكر بروح اذاكر ( وسكرت بويه يدتها )
اليدة محرجة :مسودة الويه سكرت بويهي
الكل :ههههههههههههههههههههههه
محمد ( ابوعبدالله ) : ههههههههههه الله يهديج اميه تراج احرجتيها
اليدة محرجة :اقول سكتوا سكتوا خل تي بس وانا اراويها

اما عندر روضة
روضة تكلم عمرها: الله يهديج يدوه لازم تحرجيني ...اكيد الحين هو سمع .... وانزين خله يسمع شو صاريعني ...
بس اخاف يقولاني انا فارضة نفسي عليه ... لا لا هو مايقول جذي ... هو يحبني ما يقص علي لو
قطع تفكيرها رنةمبايلها شلت التلفون شافت ان فاطمة متصلة ردت عليها بسرعة
روضة : الو
فاطمة : الو هلابروضانة ها انحرجتي توج وسكرتي بويه يدوه ههههههه
روضة : شو اسويلها احرجتني فاتو ( دلع فاطمة )
فاطمة : انتي تعالي بس شوفيها محرجة
روضة : حلفي
فاطمة : والله
روضة : ما علي براضيها لما بي ... فاتو ذاكرتي
فاطمة : هي منالبارحة انا مذاكرة ما مثلج
روضة : جب انزينجب
فاطمة : جب يجب حمار يلفج الليلة عرسج باجر طلاقج
روضة : مال اولانتي
فاطمة : يلا انا بسكر باي
روضة: بايو



العصر الساعة4:00 راحت روضة بيت يدتها
اول مافجت البابما لقت حد غير خليفة
اتفاجأة فيه بسهو كان فرحان انه جافها

ها توقعاتكم اباردود ومثل ما قلتلكم اذا عيبتكم قولو علشان اكلمل
اذا ما عيبتكم ما بكمل


عدل سابقا من قبل ڪلي إحسآس في الأحد 28 أغسطس 2011, 21:35 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يناير 2011, 02:17

mashkoooorah 3A albarrrrrt
Estmmmmmry ya 8mr
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 11 يناير 2011, 02:57

م
ن

و
ر
ة

ش
و
ا
ق
ة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 14 يناير 2011, 03:27

يلا ياقلبي نسسسسسستنآأإآك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 29 يناير 2011, 05:21

سووووووري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لابي مخترب و انا ادخل على كمبيوتر الصالة ونفسيتي تعبانة من الدراسة و المدرسة ><



ارففففف حتى كتابة مالي نفس اكتب
تعرفون عاد شغلة الابلات كيف سوي هذا وهذا وهذا والله ما يحسون فينا
بس ان شاء الله اذا استوت نفسيتي زينة بنزل


وسوري مرة ثانييية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 30 يناير 2011, 21:59

آلله يقوممك بالسسسلآمـه غلآتي ,, ^^"

وننتظر البآرت على آحر من الجمممر ,,

لآ تتأخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 01 فبراير 2011, 21:39


البارت العشرون


الاربعاء الساعة 3:30
كانت روضة واخوانها وامها وابوها يالسين جان توصل لروضة باقة ورد روووعة معاه ذهب اروع الكل اندهش منو اللي يايب لروضة كل هاذا كان فيها ورقة شلتها تبا تقراها بفضول
[right]الى حرمتي المصون روضة
انا آسف على كل اللي استوى .. ترى كل هاذا مجرد لعبة .. ارجوا انج ماتزعلين مني .. لاني ما احب حد احبه واغليه يزعل مني .. ترى كل دمعة من دموعج غالية عليه .. وكل اللي تجوفينه جدامج يفداج .. اللي تبينه بسويه لج بس تسامحيني .. واحب اقولج شي .. ترى ضاع عمري مرتين . مرة قبل ما اشوفج ومرة لما ماكنت اشوفج .. بس لاتخلين عمري يضيع للمرة الثالثة .. وارجو انج اتقبلتب اعتذاري ..

ريلج خليفة


روضة امبعد ما قرت الرسالة يلست تتفداه

نوف : عموووووه منو يايبلج هاذا كله
روضة : من خليفة
نوف : منو خليفة
عبدالله : يايبلج كل هذا ليش ؟
شيخة : ويديه .. ريلها جي ماتبونه ايبلها
محمد : بلاج كلتي الولد .. ما قال شي اكيد صاير شي من بينهم
شيخة : فالك ما قبلنا بلاك انت تفالي عليهم
احمد : لا امايه .. مثل ما قال ابوية روضة زعلانة من خليفة وهو يبا يراضيها
شيخة : وانت شدراك
احمد : اعرف
حمدان : اقول روضة خليفة شو كاتب لج عطيني الورقة
روضة : ما يخصك
حمدان : ها روضة لايكون كاتب لج وغمز لها
روضة : لا حبيبي مو اللي فبالك
حمدان : روضة ما قلت لج امس تفديتج جدامة .. تخيلي شو سوى
روضة : شو؟
حمدان : غار الريال قالي اونة لا تتفدا حرمتي جدامي اغار
روضة بصوت خفيف : فديته
عبدالله يالس جريب منها فسمعها
عبدالله : شو قلتي ؟روضة
روضة احمرت عرفت انه عرف
روضة : ها .. ماشي ؟
عبدالله يطالعها بنص عين : ما شي ها ما جنج قلتي شي
سوسن : بلاك ؟ قالت لك ماشي
احمد : روضة ترى خلوف بي اليوم بيتنا
روضة : انا شو قايلة لك اسمه خليفة
عبدالله : ههههههه تحمل تقول خلوف جدامها بتجتلك
احمد يطنز : هههههههههه عاد اقول ما وصيج لاتخلي شي ما تحطينه فويهج
روضة : مايخصك
وتموا يسولفو
نفس الوقت فبيت ثاني
بيت ابو شهاب
حجرة وديمة
وديمة محرجة : نعم نعم نعم ماسمعتك شهابوه شو تقول ؟
شهاب : سمعتي ولا لا قلت لج عاد انا
وديمة : شهاب حرام عليك تبا تبيعني
شهاب : انتي غبية وماتفهمين ولا تعرفين مصلحتج
وديمة : لايمكن اسوي اللي تباه
شهاب : بتاخذينه يعني بتاخذينه
وديمة : ما ابي اخذ اربيعك .. مو غصب
شهاب حرج : يعني تبيني اتفشل ولا تنتهي صداقتي فيه بسبتج
وديمة مستغربة من كلام اخوها بس هالشي ما يخليها تستسلم له
وديمة : اولا ليش تتفشل مافيها فشيلة مدام انه ياي يخطب اكيد متوقع يا رفض يا موافقة .. وثانيا اذا هو صج ربيعك ما بيزعل من الرفض وبيخلي صداقتكم تنتهي .. وانا لا يمكن اوافق على اللي تقوله
شهاب : بتشوفين اذا ما اقنعت ابوية عسب يغصبج
وظهر عنها
ومن ظهر يلست تبجي تعرف ان اخوها يقدر يقنع ابوها وهي ماتبا ربيعه تعرفه من هي صغيرة وكارهتنه

وتمت ع هالحالة لين ما اتصلت بها روضة
روضة : الو
وديمة : الووو
روضة : بلاه صوتج ودووم انتي كنتي تبجين
وديمة ما استحملت ويلست تصيح من كل خاطرها
وهي تصيح كانت تقول حق روضة
روضة من عرفت السالفة قلبها عورها ع ربيعتها لانها تعرف ان وديمة تحب يوسف من صغرها بس وينه يوسف لاحاس فيها المسجينة
روضة : خلاص لا تبجين انتي قوليليي شو اسمه وانا بساعدج
وديمة : ر .. ا .. ش .. د ذياب
روضة : خلاص مسحي دموعج وانا اخلي خليفة يتصرف ما عليج انتي
وديمة : اوكي باي
روضة : لا تبجين وروحي نامي يلا انا بسكر مع السلامة
وسكرت

الساعة 5:00 وصل خليفة وراح الميلس يتريا روضة

راح اخوها حمدان يزقرها

عقب نزلت له

دخلت ومن شافها وقف سلمت عليها

خليفة مبتسم : شحالج روضة
روضة ردت له الابتسامة : الحمدلله يسرك الحال ومن صوبك
خليفة : تمام .. روضة سامحتيني
روضة : لا
خليفة كشر : لا والله
روضة : صبر صبر مو انت كاتب بالرسالة بتسويلي كل اللي ابيه
خليفة : انزين
روضة : انا عندي طلب
خليفة : قوليه
روضة قالتله السالفه
روضة : وانا ابيك تكلم الريال وتقوله انها ما تبيه بس اخوها يبا يغصبها عسب ماتخرب صداقتكم
خليفة : انزين تعرفين اسم الريال

روضة : راشد ذياب
خليفة : رشوووود !
روضة : تعرفه
خليفة : طبعا .. روضة وديمة محطية حد فبالها
روضة : ليش ؟
خليفة : لا انا اقول مدام انها ترفض كل اللي ايونها اكيد في حد فبالها
روضة : صراحة هو في حد
خليفة : منو ؟
روضة : اخوك يوسف
خليفة : يوسف ! .. وهو يحبها
روضة : والله ما ادري
خليفة : خلاص اعتبري الموضوع انتهى كله ولا زعلج
روضة باسته على خده : مشكووووور
ويلسوا يسولفو لين ما اذن المغرب عقب راح يصل ولما خلص صلاه راح بيتهم

[size=18]وسوري ع التأخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء 09 فبراير 2011, 07:51

يعطييييييييييييكِ ربي الف الف عاااافـيـة
يلا نسسستنآآك يالغلا ,,
ولك أحلى تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 24 فبراير 2011, 22:17



البارت الواحد والعشرون


المغرب الساعة 7:00

دخل شهاب على وديمة شافها منسدحة على الشبرية وهي لما شافته عدلت يلستها وكان باين على ويهه انه محرج
شهاب : وديمة انا كلمت ابويه عسب يغصبج بس هو مارضى وهزبني بعد وهذا كله بسبتج وشوفي يمكن يكلمج باجر واذا سألج موافقة ولا لا وما وافقتي لــ
وديمة قاطعته وزعجزت فويهه : شو بتسوي بعد قولي هاااا .. انت اخو انت .. اول مرة اعرف ان اخو يبيع اخته بس عسب يرضي ربيعه
شهاب : قولي اللي بتقولينه ما يهمني اصلا .. اهم شي اذا ما وفقتي لا انا اخوج ولا انتي اختي
وظهر وسكر الباب
امبعد ما ظهر يلست وديمة تصيح مامتوقة من اخوها شهاب اللي تحبه وتعزه يسويبها جي ولا ارادي اتصلت بروضة
روضة : الو
وديمة وهي تصيح : روضة الحقيني
روضة زاغت : شبلاج ودوم ؟ شي صاير
وديمة : روضة شهاب دخل علي الحجرة .........................................وظهر ويلست اتصيح
روضة : حسبي الله ونعم الوكيل
وديمة : روضة دخيلج ساعديني ماعرف شو اسوي
روضة : انت الحين لا تحطينه فبالج وسوي عمرج ما مهتمة وانا بعد شوي بتصل بج بقولج شو تسوين لان يايني خط اوكي
وديمة : اوكيه مع السلامة
سكرت عنها روضة وشافت منو متصل وطلعت دانة رمست وياها شوي وسكرت وسيدة اتصلت لخليفة
روضة : الو خلوف
خليفة : هلا
روضة : شو سويت بموضوع وديمة
خليفة : اممم صراحة انا فكرت ومابا ادخل لاني اذا ادخلت بتستوي مشكلة عودة وانا ما ابا ادخل
روضة : خليفة حرام ساعدني .. تخيل شو استوى دخل عليها شهاب ..................................... وظهر
خليفة : يصير اللي يصير انتي لا تدخلين
روضة : خليفة حرام عليك ترى ربيعتي لازم اساعدها
خليفة : انزين شي فبالج
روضة : اممممممم هي .. خليفة عندك رقم راشد
خليفة : شنو تبين فيه الرقم ان شاءالله
روضة : بتصل له وبقوله يوم انك ما تبا تقوله
خليفة : نعم نعم ماسمعتج شقلتي
روضة : اللي سمعته
خليفة : لالالا
روضة : خليفة حرام عليك علشان خاطري
خليفة : قلتلج لا يعني لا
وبعد محاولات وافق انه يعطيها الرقم بس بشرط انها ماتكلمة بتلفونها تكلمه بتلفون التقنية وطبعا وافقت عطاها الرقم وعقب سكرت عنه وسارت اتصلت بوديمة وقالت لها كل اللي بتسويه ويلسو يخططون باللي بيسونة باجر لين ما اذن العشا وسارت كل وحدة منهن تصلي
في اليوم الباجر كان عندهم بريك الساعة عشر فسارن يتصلن بس كانن مترددات مع انهن دارسات اللي بيقولنه حق راشد حتى وديمة كانت خايفة من ردة فعل راشد وشو بيقول حق اخوها واخوها شو بيسويلها تشجعن واتصلن بارقم


راشد : الووو
روضة : السلام عليكم
راشد : وعليكم السلام والرحمة .. هلا اختي بغيتي شي
روضة : ايه
راشد : شو
روضة : انا ابا اقولك شي عن وديمة
راشد : لحظة لحظة لحظة انتي منو عسب تقوليلي عنها
روضة : انا رفيجت وديمة وبنقس الوقت حرمة خليفة



شو تتوقعون بيصير؟
وشو بتكون ردة فعل راشد لما بيعرف الموضوع؟
هذا كله بتقرونة فالبارت الياي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
βurbέrrч


βurbέrrч


مسـآهمـآتـﮯ.. : 334
تقيـمآتـﮯ.. : 20
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أحبك يآبعد هـ الكون

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 26 فبراير 2011, 22:04


واااو الرواية جنااااااااااااااااااااااااااااان

وموهبتك مرة روعــــــــــــــــــــــــــه

استمري يالغلااا وخليكي زي شواقه المبدعه ^___^

وننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 27 فبراير 2011, 07:50


وه بسس مَ بغيتي هه

وأإخيييرنن ,,

والله الروآيهَ’ خييآل واللهجه مرآ فلله

شكلي من هلق بتحشتي أإمآرآتي خخخ

مشكؤوؤرهـ عسولهَ’

بإنتظآر القآدم

^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها والناس ما هموها


بنت ابوها والناس ما هموها


مسـآهمـآتـﮯ.. : 161
تقيـمآتـﮯ.. : 12
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 27 فبراير 2011, 09:19

يسلمو يارب
الله يعطيكي العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 01 مارس 2011, 20:55

مشكورين ع الردود الحلوووة



ومنورين الطرح ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 03 مارس 2011, 14:48

بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
بالانتظظظظظظظظظظظظظظظآإر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 04 مارس 2011, 23:31


البارت الثاني والعشرون





راشد
: الووو
روضة
: السلام عليكم
راشد
: وعليكم السلام والرحمة .. هلا اختي بغيتي شي
روضة
: ايه
راشد
: شو
روضة
: انا ابا اقولك شي عن وديمة
راشد
: لحظة لحظة لحظة انتي منو عسب تقوليلي عنها
روضة
: انا رفيجت وديمة وبنفس الوقت حرمة خليفة


راشد : هلا اختي وديمة فيها شي ؟


روضة : لا هي زينة بس شهاب
............................................................... وانا عسب
جي متصلة وانا عارفة انك ماتبا تاخذ وحدة اهلها غاصبينها عليك


راشد محرج : انا اختي ما ارضالها يستويبها جي كيف
اخت ربيعي وما عليج قوليلها تعتبر المشكلة انحلت


روضة : مشكور وماتقصر


راشد : مع السلامة


سكرت روضة وتطالع وديمة ووديمة خايفة


روضة : شبلاج خايفة خلاص قال اعتبري المشكلة انحلت
اكيد بيحلها


وديمة : انا خايفة شهاب يعرف بالموضوع ويسويلي
سالفة عودة


روضة حرجت
: وديمة انا شو قايلت لج خلج قوية انا لو منج ما اكلم اخوي واسويله طاف لين
ما يحس ويعتذر قوي عمرج لاتخلينه يستقوى عليج


وديمة : خلاص اوكي خلينا نروح


سارن الكفتيريا عند ربعهم تموا يسولفوا لين الساعة
2:00 كان عندهم كلاس فراحوا الكلاس والعصر الساعة 4 خلص الكلاس فكل وحدة راحت
بيتها


العصر الساعة 5:00 فبيت بوراشد – حجرة راشد


راشد كان مفول من الكلام اللي سمعه وبنفس الوقت
منصدم من الكلام كيف ربيعه يسوي بأخته جي بس عسب يرضي ربيعه


اتصل بشهاب


شهاب : مرحبا الساع وملايين مايسدن ذمتيه


راشد ما قدر يستحمل : شهابوه كيف تسوي جي


شهاب : رشود شبلاك ؟ فهمني شو صار ؟ وانا شو سويت ؟


راشد : شهاب ليش تغصب اختك انها تاخذني .. ترضاها
على نفسك ان امك تغصبك على وحدة ماتباها .. صراحة صدمتني يشهاب ماتوقعت منك هالشي


شهاب مب عارف شو يقول وبنفس الوقت مستغرب كيف عرف
السالفة


شهاب : راشد اولا انا سويت هالشي لاني عارف انك
بتسعدها وهي ياهل ماتعرف مصلحتها ثانيا خفت لاتنتهي علاقتنا بسبت الرفض


راشد : شهاب مافي واحد مايعرف مصلحته حتى لو كان
صغير هاذي حياتها عقب اذا استوى شي بتلومك انت لانك انت اللي غصبتها وبعدين انا مش
مرابعنك مصلحة بس عسب اخطب اختك اذا وافقتك تقوى علاقتنا واذا رفضت تنتهي علاقتنا


شهاب : آسف .. والله
اني غبي كنت بضيع وبدمر حياتك وحيات اختي .. السموحة منك


راشد : مسموح بس لاتعيدها
مرة ثانية ويلا روح تسامح من اختك


شهاب : ان شاء الله


راشد : يلا مع السلامة


شهاب : تعال تعال بتخبرك
انت شدراك اني غصبت اختي عليك


راشد : مايخصك .. الله
وياك


وسكر فويهه


سار شهاب صوب حجرة اخته
دق الباب عقب دخل جافها يالسة على لابها هي من جافته سكرت لابها واطالعته


وديمة : نعم .. شتبى بعد
تبا تهدد ترى هذا اللي ناقص


شهاب : لا لاتخافين ما
ابا اهدد


وديمة : ومنو قال اني
خايفة منك


شهاب : لا اله الا الله
شبلاج صايرة جبريت


وديمة : شهاب خلصني شتبى


شهاب : انا آسف


وديمة : على شو


شهاب : على شو مثلا على
اللي استوى


وديمة : الحين ياي تتأسف


شهاب : ياخي غلط وعرفت
غلطي


وديمة : آسفة ما اقدر
اسامحك


شهاب : ليش ؟


وديمة : اوهوو قلت لك ما
بسامحك يعني ما بسامحك


شهاب : الله يسامحج





وظهر من حجرتها


وديمة يالسة تكلم عمرها :
اففففف مني ليش ماسامحته ؟ مسكين ياي يتأسف .. بس هو يستاهل خله مثل ماجرحني خل
ينجرح .. المفروض يفكر قبل ما يسوي اي شي .. ويا ويهه ماكنت متوقعة منه كل اللي
استوى .. خله يولي اصلا ما يستاهل اني افكر فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 05 مارس 2011, 01:51

تسلم الايـآأإأآدي ع البآآإآإآإرت ياقمممر ,,
وننتظظظظرك بالبارت الجآإي 23 .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 05 مارس 2011, 20:19

البارت الثالث والعشرون





يوم الجمعة الكل متيمع فبيت
اليد سالم واليدة عايشة (عايلة بو عبدالله
وعايلة بوخليفة وعايلة بوطلال وعايلة بو شهاب وعايلة بودانة و عايلة بو سوسن ) ..
بعد ما تغدوا الحريم والرياييل يلسوا تحت والبنات في الصالة اللي فوق ..


عند البنات


روضة : بنات خاطري اسمع
اصواتكن من زمان ما سمعتها من ايام المدرسة


لولوة : من الله صوتج
احلى صوت شتبين اصواتنا


روضة : لا والله ؟
لامنحلات صوتي


وديمة : الله الله على
المتواضعة


روضة : جب جب هذا ما
تواضع .. شرايكن نلعب لعبة الاناشيد بس بنغير باللعبة كل وحدة تختار لها نشيدة
وتنشدها مالازم يكون آخر حرف فالنشيدة هو اول حرف فنشيدة وحدة ثانية


دانة : لا لا لا اخاف
اللي تحت يسمعونا


سوسن : لا تخافين هم
يتكلمون مابيسمعون وحتى لو سمعوا شو يعني


فطيم : مدامنج قلتي انتي
اول وحدة ابدي


روضة : لا حبيبتي سوسن جمهور
لاتنسين انها حامل مافينا بعد يستوي باللي فبطنها شي وهي تنشد بيجتلنا عبدالله


مروة :ههههههه انزين منو
بيبدا اول شي


سارة : طبعا روضة لانها
هي اللي مخترعة اللعبة


روضة : انزين يلسن تحت


يلسن كلهن تحت الا سوسن
طبعا وكانن مسوين شكل دائرة روضة عقب وديمة وحذال وديمة سارة وحذال سارة دانة
وحذال دانة مروة وحذال مروة لولوة وحذال لولوة فطيم


روضة : ودوم امبعد ما
اخلص سيدة انتي نشدي سامعة


وديمة : انزين


روضة : الى متى تشتكي وتلوم
يكفيك
ضيق وعنى وهموم

الى
متى تشتكي الأيام
كل
شئ في الزمن مقسوم

أدي
صلاتك على كل حال
تلقى
بصلاتك هداة البال

دام
العمر أخره لاجال
وماشي
في هالزمان يدوم

الدايم
الله وكل شئ فان
الخالق
المعطي الرحمان

ذنوبنا
مامثلها ذنوب
متى
متى من الذنوب نتوب

مانحسب
الحاسب الله
ولا
نحاتي ملام ولوم









نور
هدي دنياك بالقرأن
به
تجلي الهم والأحزان
وأرفق
بمن هدته الأزمان
زكي
وصلي وصوم وقوم

أيام
من يام الأيام
يطوف
عام ويجينا عام

مهما
نعاني من الألام
نطيح
لكن بعزم نقوم


ياما
فقدنا أعز الناس
كم
ضاقت من بعدهم الأنفاس

لكن
أبد ماضنانا الباس
بالله
ياكم قوة العزوم

نسألك
ربي الرضا عنا
يارب
من ذنبنا تبنا

تبنا
يوارب ترحمنا
نرجيك
عطفك ولطفك دوم















وديمة : يا دمعَةٍ هزّت معـــاها فوادي
ويا
ضيقــَةٍ بالصـّدرِ منها أعاني
يا كــيفِ
بتهنـّى بطيب الرقـآديه
وانا عصيتَه
ربّي الي هَدآني

جيـتك إلهي يا
"رجَآي ومُرآدي
أطلبك
عفـوِك دامِ هالعمر فـآني
وانت الذي
نـزّلت "بــلّغ عبآديه
إنّي مجيب
لعبدِي الي دعــّآني

يا قلبِ
طاوعني وخلّي العنــآدي
لانّي يا
قــَلبي من ذنوبِي أعــَآني
قـلّي يا
قلبي لي متى هالتــمآديه
كلمـَا خطيت
أتوب وتعــود ثــآني

عَن الخَطـا
نويتَ انا الابتعــَآدي
الذنبِ خوف
وطــاعة الله "أمَآني
بزرع ثمــار
الخير واجني حصَآديه
[ عالخير
ثبـّتني أيـَا من تـَراني ]














سارة : مكتوب ومقدر كل شيء ترى مكتوب

بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب

* * *

نصبر على الأحزان
ومفارق الخلان

نصبر على الغربة والشوق
للأوطان

نصبر على الجروح والضيق
والحرمان

نصبر وهم نصبر والله
وحده المستعان


* * *

مكتوب ومقدر كل شيء ترى
مكتوب

بس خلنا نصبر مثل النبي
أيوب

* * *

نصبر ولو ملنا الصبر
نصبر ونرضى بالقدر

والوقت لو مهما قسى لا
مالنا غير الصبر

والصبر مفتاح الفرج
خلونا نحتسب الأجر

لإن الله سبحانه يقول
الله مع كل من صبر

* * *

مكتوب ومقدر كل شيء ترى
مكتوب

بس خلنا نصبر مثل النبي
أيوب

* * *

الله مع الأم الحزينة
والله مع الزوجة الأمينة

والله مع المظلوم أكيد
والله على الظالم شديد

والله مع كل من يسافر
وبغربته ربي يعينه

والله مع كل من يدافع
عن أرضه وعرضه ودينه

والله مع البحار لامن
هاج البحر بالسفينة

والله مع الكل والجميع
سبحان من ماتغفي عينه

* * *




























مكتوب ومقدر كل شيء ترى مكتوب

بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب






دانة : ياصاحبي خلك طليق المطاليق .. وهات من بحرك شجي التباريح
قوم توجه يم سيد المخاليق .. المصطـفى طب القلوب المجاريح





وامدح نبيك والرجال العماليق .. من آل بيته والصحابه المماليح
واختم صلاتك حول زين
المخاليق .. باعداد ما صلوا صلاة التراويح








مروة : ياربنا يارب كل العبادي
ياربنا قد صار مني التمادي
يارب شف عبدك أللي ينادي
يارب تغفر لي جميع الذنوبي
أبليس يرسم لأبن آدم الأماني
يا لين يصرخ جاني الموت جاني
ياليتني سويت خير في زماني
يارب تغفر لي جميع الذنوبي
يا عاصي إحذر لفت الساق بالساق
يومٍ إلى رب السماوات تنساق
قل يا إلهي إني لرضاك مشتاق
يارب تغفر لي جميع الذنوبي
يارب عفوك كل يومٍ وليله
زادي قليلٍ والمسافه طويله
أرجوك حط عني الذنوب الثقيله
يارب تغفر لي جميع الذنوبي
ياربنا يا من وضعت الكتابَ
إجعل دعائي يا إلهي مجابَ
وأحفظني من قومٍ تمنوا الترابَ
يارب تغفر لي جميع الذنوبي
يا ربنا يارب كل العبادي
ياربنا قد صار مني التمادي









لولوة : ويـن انـت يـا حـمـدان امــك تنـاديـك

وراك مـــا
تـسـمـع شـكـايـا ونـدايــا

يا مسندي
قلبـي علـى الـدوم يطريـك

ما غبـت عـن
عينـي وطيفـك سمايـا

هـذي ثـلاث
سنـيـن والعـيـن تبكـيـك

مـا شفـت
زولـك زايــر يــا ضنـايـا

تذكـر
حياتـي يـوم اشيلـك واداريــك

والاعـبــك
دايـــم وتـمـشـي ورايــــا

ترقد علـى
صوتـي وحضنـي يدفيـك

مـا غيـرك
احـدٍ سـاكـن فــي حشـايـا

واليا مرضت
اسهر بقربك واداريك

مـا ذوق
طعـم النـوم صبـح ومسـايـا

يامـا
عطيتـك مـن حنانـي وبعطـيـك

تكـبـر
وتـكـبـر بـالأمــل يـــا مـنـايـا

لكـن خسـاره
بعتنـي الـيـوم وشفـيـك

واخلصـت
للزوجـه وانـا لـي شقـايـا

انا ادري
انهـا قاسيـه مـا تخليك قالـت

عــجـــوزك
مـــــا ابـيــهــا مــعــايــا

خليتني وسط
المصحه وانـا ارجيـك

هـذا جــزا
المـعـروف وهــذا جـزايـا

يـــا
ليـتـنـي خـدامــة بـيــن ايــاديــك

من شـان
اشوفـك كـل يـوم برضايـا

مشكور يـا
ولـدي وتشكـر مساعيـك

وادعــــي
لــــك الله دايــــم بـالـهـدايـا

حـمـدان
يــا حـمـدان امــك توصـيـك

اخـاف مـن
تلحـق تشـوف الوصـايـا

اوصيـت
دكتـور المصحـه بيعطيـك

رسـالـتـي
واحـروفـهـا مـــن بـكـايــا

وان مـت لا
تبـخـل عـلـي بدعـاويـك

واطلـب لـي
الغـفـران وهــذا رجـايـا





































فطيم
: غريبة
الليالي خذت مني غالي ،.، تباعد وعيني رثت
منه حالي
أنا
ما نسيتك ولو بإيدي جيتكـ ،.، وطيفكـ ترى ما
يفارق خيالي





زمانكـ توانى بطيب وغشانا ،.، ويوم
افترقنا سرح فيكـ بالي
عسى الله يجيبكـ وترجع بطيبكـ ،.، ترى الطيب طبعكـ من أوَّل وتالي





[ ولو ما التقينا فحقكـ علينا ،.، لكـ أدعي
إلهي بعتم الليالي
]








اللي تحت كانوا يسمعونهم
لما ينشدون والبنات كل وحدة صوتها احلى عن الثانية





تحت عند الرياييل والحريم


بو عبدالله : ماشاءالله
شو هالاصوات الحلوة


اليدة : ايه تراها اصوات
بناتكم


شهاب : اول مرة اعرف ان
صوت ودوووم بهالحلاه


ذياب : ههههههه طبعا
مغطتنه بصوت الصراخ


ام شهاب : مرة انت يذياب
عالخط


ذياب : اووه العيوز هني
مانقدر نتكلم


ام شهاب : عيوز حرمتك
يالهرم مب انا


الكل :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ذياب قام باس راس امه :
خلاص لاتزعلين يالغالية


اليد : ها خليفة ماتبا
تعرس


خليفة : منو قال ما ابا


اليد : اشوفك ماتكلمت


خليفة : والله ما مني من
بعض الناس


اليد : قصدك روضة


خليفة : في غيرها يعني


اليد : ماعليك منها بترضا
لين متى بعد بتموون كملتوا شهرين وشي


خليفة : قول لها يدي
لاتقولي انا


اليدة : ماعليه الحين انا
بيبها هني وبنكلمها


حمدان : لالالا تبون
تحرجونها هني كلميها هناك يدوه احسن


اليد : ايه صدقه سيري كلميها
فوق


اليدة : ان شاء الله


سارت اليدة فوق عند
البنات جافتهم يضحكن


اليدة : السلام عليكم


البنات : وعليكم السلام
ورحمة الله وبركاته


اليدة : بلاكن تضحكن


روضة : يالسين نتكلم عن
السير المدرس مالنا


اليدة : شبلاه


روضة : يدوه يوم الثلاثا مادرسنا
سوينا حفله لان حرمة السير قابرييل ياية عندنا وكان يالس يكلمها عن كل بنت وشو
تسوي في الحصة ولما وصل عندي قال هاذي اونة فالكلاس تحطي البلاك بيري تحت الطاولة
وتيلس اون تلعب وكان خاطري افلعه نعم يعني
وهاذيل يظحكن علي


اليدة : صدقة وقت الشرح
تلعبين بلبيري هاذا مالكم ليش ؟


الكل ضحك على روضة .. يلست اليدة وياهن


اليدة : روضة سمعت عنج
رمسة


روضة : شوسمعتي يدووه


اليدة : انج ماتبين
تعرسين صح الكلام اللي سمعته


روضة نزلت راسها : كنت


اليدة : روضة الحين انتوا
كم شهر مكملين


روضة : شهرين وشي


اليدة : عيل شو تتريين؟
ليش ماتبين ؟


روضة : يدووه قلت لج ترى
كنت ما ابي بس خلاص فهمت واذا خليفة يبا يعرس عادي عندي


اليدة : خلاص عيل عندج
شهر تتجهزين له


روضة : ان شاء الله


وراحت اليدة تخبرهم انها
عادي عندها واتفقت وياها شهر بس





العصر الساعة 5:00


كانت وديمة رايحة السيارة
تبا تشل الفلم اللي يايبته من البيت لانها واعدة البنات انها تييبه يلست تدوره لين
ما حصلته سكرت باب السيارة وكانت رايحة صوب الباب وهي ما منتبهة ان في حد قاعد
يطالعها فجأة هالشخص بدا يتقرب منها عسب تلاحظ وجوده لين ما لاحظت





تتوقعون منو هالشخص اللي
تقرب من وديمة ؟


وشو يبا منها ؟


وليش يراقبها ؟

هذا كله بتعرفونه بالبارت الياي


عدل سابقا من قبل وريقة الندى في الثلاثاء 29 مارس 2011, 17:40 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 07 مارس 2011, 14:10

البارت الرابع والعشرون



كانت وديمة رايحة السيارة
تبا تشل الفلم اللي يايبته من البيت لانها واعدة البنات انها تييبه يلست تدوره لين
ما حصلته سكرت باب السيارة وكانت رايحة صوب الباب وهي ما منتبهة ان في حد قاعد
يطالعها فجأة هالشخص بدا يتقرب منها عسب تلاحظ وجوده لين ما لاحظت ان حد يراقبها
صدت صوب هالشخص ومن اطالعته وديم حست ان نبضات قلبها ادق بقوة هذا الشخص كان يوسف
تقرب منها



يوسف : السلام عليكم


وديمة : وعليكم السلام


يوسف ابتسم : شحالج وديمة



وديمة : يسرك الحال
ومنصوبك



يوسف ( مدام اني شفت
هالويه اكيد بكون تمام ) : الحمدلله



وتموا ساكتين لدقيقتين
لين ما يوسف تكلم



يوسف : وديمة انا احب
وحدة .. وماعرف اذا هي تحبني ولا لا .. ماعرف اصارحها بحبي لها ولا لا .. انتي شو
رايج



وديمة : طبعا قول حقها ..
لان اذا ما قلت حقها عادي اي واحد ويخطبها .. وهي توافق عليه وهي ماتعرف انك تحبها



يوسف : عيل احين انا اقول
لج اني احبج .. صح اني ما كنت ابين لج لاني خفت لاتكون ردة فعلج تزعلني .. خفت لا
اروح واخطبج وترفضين من جي انا كنت واايد متردد قبل لا اي لج .. وديمة انتي تحبيني
ولا لا .. وانا شو بنسبة لج



وديمة احمرت خدودها
وماعرفت شو تقول بس تشجعت انها تقول لانها اذا ما قالت حقه عادي يروح من ايدها



وديمة نزلت راسها : يوسف
انا احبك من صغري وحتى كبرت مانسيت هالحب .. انا كنت اتظايق لانك ماكنت تبين لي
انك تحبني ولا لا .. انت بالنسبة لي ( سكتت .. عقب كملت ) كل شب فحياتي ( عظت
شفايفها انها كيف قالت هالكلام )



يوسف فرحة صدق صدق فرحة
ما فرحها فحياته .. ظل يتقرب منها وهي ترجع لين ما وصلت لليدار



يوسف : شو قلتي عيدي اللي
قلتيه



وديمة خايفة : يوسف دخيلك
خوز عني .. خوووووز .. لا تتقرب .. امسك عمرك .. ماتخاف حد يشوفك



يوسف : اول عيدي اللي
قلتيه



وديمة : يوسف حرام عليك
بصيح ترى



يوسف : لا لا لا خلاص (
باسها على خدها عقب خاز عنها ) هههههههه



وديمة احمرت اخدودها :
حمار



يوسف :ههههه مشكلة
هالحمار يحبج



وديمة استحت حتة خدودها
احمرن قالت مع السلامة وشردت عنه



صوب البنات


فطيم : وديمة ليش بطيتي
هالكثر ؟



وديمة : ها ترى يالسة
ادور الفلم



روضة تطالعها بنص عين :
وخدودج بلاهن ليش محمرات



وديمة : ترى يالسة ادورالفلم
بذلت طاقة وحر موت



سوسن : حر موت هااا


وديمة : هي عندج مانع


سوسن : لا دواس


وديمة : سخيفة لاتعيديها
مرة ثانية



الكل :
هههههههههههههههههههههههههههه



سارة : اقول ودووم يبي
الفلم خل نشوفه قبل لايقولون بنروح



وديمة : انزين


ساروا يشوفون الفلم
وخلصوا عقب قالولهم الحريم ينزلن تحت لانهم بيروحون



بدت روضة تتجهز حق عرها
وكل يوم تروح السوق تاخذ واحد من البردقار و امها وسوسن وتروح واذا فيوم امها
مشغولة تاخذ وحدة من شلتهم



قبل العرس بثلاث ايام الكل
مرتبش ومشغول .. وروضة خايفة بعد ثلاث ايام العرس شو بتسوي .. كانت كليوم تصيح عسب
فالعرس ماتخرب عليهم تصيح .. ياتها المحنيةوقعدت تحنيها شوي شغلتها عن التفكير
بالعرس ومبعد ماتحنت هي يات نوف عسب تتحنى
ويلست تخربط على المحنية وروضة ميتة من الظحك ومبعد سوسن لحقتهم ويلست تسولف ويا
روضة ويسترجعوا كل شي يشوفوا نسوا شي ما اشتروه ولا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 29 مارس 2011, 22:47

ووآأإأآووو فلة ماشاء الله وصصلتي 25

يلآلآلآلآلآ نسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستنى تكملتك

وربي من جد إنك مبدددددعـــة =]

وأأححححلى تقييم لعنوووونك . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 08 أبريل 2011, 02:19

رقروووووقة قلبي يلالآ آأسسسسستنآإكِ
قررت أقـرآهـآإ كلها مررهـ وححدة وبعدهاآ أقلك تعليقي
بإإنتظظظآأإر التكمممممملى يآعصلآ ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 18:20

آسفة والله انا ودي اكمل بس تعرفين مدرسة وجي



بس الرواية ان شاءالله هالسبوع بخلصها كامل



وبنزل وسوووووووووري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 19:40




البارت السادس والعشرون
راحوا بيت يدهم سالم
وكلهم كانوا متيمعين سلموا عليهم وباركوا حقهم والساعة وحدة تغدوا عقب تموا
يسولفوا والبنات مامخلين روضة بحالها الا يعرفوا شو صار وشو استوى وهي تقول ماشي
العصر امبعد الصلاه راحوا خليفة وروضة المطار وصلو ماليزيا الساعة 9.. تعشوا
وناموا .. فهالسبوع خليفة ماخلا مكان ما ودا روضة فيه من اغلب الاماكن كانوا
رايحين حديقة الحيوانات كانت وااايد فيها حيوانات و الحيوانات جدامهم بس محطين
حاجز الجاجز هو نفس النهر حاسبين كل حيوان كم يقدر ينط و زايدينه شوي عسب اذا حاول
اي حيوان ينط يطيح فالماي مايقدر اي صوب الناس معا ذالك روضة كانت خايفة متمسكة
بخليفة .. يوم الخميس وصلوا الفير اول ماوصلوا راحوا بيتهم بيت روضة وخليفة تسبحوا
وناموا الصبح راحوا بيت اهل روضة كانوا مسوين عزيمة وجي عسب العيايز اللي ما قدرو
ايون العرس ايوا يتغدوا والرياييل بعد .. وامبعد شهر فاطمة عرست .. وامبعد ماعرست
فطيم بخمس شهور سوسن ربت ويابت بنوتة سموها نورة .. وكانت نوف واايد فرحانة اخيرا
امها ربت كانت قبل تقول حق امها انتي كل يوم بطنج يكبر وبعده البيبي ماظهر يلا
بسرعة وهي ترد عليها لما بيبلغ بيظهر خخخخ .. امبعد ماخلصت روضة اول تقنية حملت هي
وفاطمة وروضة يابت ولد سمته زايد وفاطمة يابت بنوتة سمتها العنود امبعد هالاحداث
بسنة روضة كانت راجعة من بيت اهلها وكان خاطرها تقعد ورا بيتها راحت ودت ولدها فشبريته عقب راحت ورا بيتا انصدمت
باللي شافته شافت ميرة تصيح و خليفة يهديها وبينهم كلام واايد بس ماقدرت تستوعب شوهالكلام
من الصدمة .. روضة ( يعني ميرة شويايبنها تصيح عند خليفة؟ وشو هالسالفة اللي من
بينهم ؟ .. بوطبيع مايوز عن طبعه يعني ردت لعادتها القديمة مابتخلينا فحالنا ..
انا قلت خلاص ما بتيلس تركض ورى خليفة مرة ثانية عثر انها بعدها حية ما اتوب )
ويلست روضة تييها الف فكرة وفكرة راحت دخلت داخل البيت وهي منهد حيلها من كثر
التفكير .. بعد نص ساعة دخل خليفة البيت وباين عليه انه متضايج



خليفة : السلام عليكم


روضة : وعليكم السلام


خليفة : متى ييتي من بيت
اهلج



روضة : من نص ساعة


كانت روضة بتقوله شو فيها
ميرة ؟ وليش ياية تصيح ؟ وليش انت متضايج ؟ بس سكتت لانها تعرف عادي يجذب عليها
ومايقول الصدق .. تمت روضة على هالحالة كل يوم تفكر وماتاكل عدل






..................................................








فيوم من الايام كانت روضة
تعبانة واااايد وكانت تبا بامبرز حق ولدها زايد .. قالت حق خليفة يروح اييب بامبرز .. اول شي
تردد عسب انها تعبانة ويخاف يخليها بروحها .. عقب وافق وكان يسرع منكثر خوفة على روضة وكانت الاشارة
حمرا فطافها ولما طافها ياته شاحنة من يساره ودعمته









مــــــــــــــــــــــــــــــــات
خــــــلـــيــــفـــة !؟









وكانوا الناس ايوون يعزون
روضة بس روضة تصرخ فويوهم وتقول :: خــلــيــفــة مامات انتو جذابين قوموا عني يالجذابين
.. خليفة راح اييب حق ولدي بامبرز والحين بيرد ..وبتجوفونه مافيه شي قوموا عني
يالجذابين









وتمت على هالحالة ثلاثة
ايام بعد ثلاثة ايام الناس ماقاموا ايون .. كانت روضة راقدة و ميرة من سمعت ان
خليفة مات بسبت انه خايف على حرمته وطاف الاشارة وهي تصيح ومنقهرة وقالت لازم تقتل
روضة لانها هي السبب









شلت السجين وراحت بيت
روضة سارت غرفتها وكانت تتقرب منها شوي شوي .. روضة حست ان حد يتقرب منها بس مب
قادرة تفج عينها من كثر التعب الي تعبته الايام الي طافت






تتوقعون شو بيستوي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 20:53

وآأإأآأإأآوووو
يلآلآلآلآلآلآلآ إنتظظظظظرك ,,
تحمسسسسسست يآعصلآلآ
لك أكوس تقييم ع البآرت .. :)
ومعذورهـ حيآإتوؤ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڪلي إحسآس


ڪلي إحسآس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 975
تقيـمآتـﮯ.. : 21
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : بنــــت زآيـــد وكلـــي فخـــر ...~

رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 20:59




البارت السابع والعشروون



فجت روضة عينها اطالعت
حوليها كل شي ابيض استغربت هي وين .. جافت خليفة حذالها يطالعها وهو مبتسم



روضة بتعب : انا وين ؟


خليفة : فالمستشفى


روضة : ليش انا هني ؟؟
وكيف ييت هني انا ؟؟



خليفة : طحتي علي فالبيت ووديتج
المستشفى وتميتي فغيبوبة اسبوعين



روضة : شووو؟؟ تميت
فغيبوبة واسبوعين



خليفة ابتسم : هيه .. بس الحمدلله انج نشيتي


روضة : وين زايد ؟؟


خليفة : هذا ولدج حشرة
مايسكت اربع وعشرين ساعة يصيح مشتاق حق امه وعذب اميه وراه



روضة : هههههه .. يعني هو
الوحيد اللي مشتاق حقي



خليفة : لا والله !؟ ليش انا هب عايبنج ؟ اربع وعشرين ساعة مجابلنج ولا
ها بتنكرين



روضةابتسمت : ههه لا مابنكر فديتك انا


خليفة : تعالي روضة انتي
ليش ماقمتي تاكلين عدل؟ ترى سبب طيحتج
فغيبوبة قلة الاكل وانتي روحج فيج فقر دم



روضة اتذكرت كل اللي صار
والحلم اللي حلمته واتضايجت



روضة : دخيلك خليفة
لاتذكرني ما ابي اتذكر



خليفة : خلاص خلاص
لاتتضايجين .. بس ترى انا ابا اعرف بس اذا صرتي زينة خبريني مايصير اتمين كاتمتنه



روضة : يصير خير


ويلست اتسولف ويا ريلها
وبعد نص ساعة كل اهلها يوها يتحمدون لها بسلامة ويابوا زايد وياهم وهي اول ماشافته
حضنته صدق مشتاقة حقه واايد



بعد مروور سنتين


كان الكل متيمع فبيت اليد
سالم الحريم يالسات بروحهم والرياييل
بروحهم



روضة : اقول فطوم سوير ودووم
دانوه سوسن مرويه لولوة بتخاووني باجر عند يارتي تراها ربت



زايد : لبت


مروة : شوتبين تروحين لها
روحج حامل ماتقدرين تشلين عمرج



سارة : حسستيني تراج انها
عيوز توها بالشهر الثامن .. اقول اناومرويه ما نقدر بنروح نتشرى لعرس دانوه و
لولوة و وودوم وباقي ثلاث اسابيع بس على العري وانتي تعرفي ذوقنا صعب



روضة : هيه اعرف الله
يعين رياييلكم



زايد : لياييلكم


فطوم : انا ما اقدر
تعبانة سوري روضة يعني تعرفين اني توني فبداية حمالي واتوحم



روضة : عيل الحين اكيد
لولوة و وديمة ودانة بيقولون بيتشرون حق عرسهم



زايد : علسهم


لولوة و وديمة و دانة :
اكيد



روضة : عيل انا مع منو
اروح استحي اروح بروحي



زايد : بلوحي


حمدة ( ام خليفة ) : انا
وامج وعمتج بنروح معاج



روضة : والله صدق


زايد : صدق


شيخة ( ام عبدالله ) :
هيه صدق



نورة ( ام سوسن ): ويديه
زايد بلاك تردد ويا امك جيه تتحسبها تقول شعر



الكل : ههههههههههههههههههههههههه


روضة : فديت انا زيودي في
البيت اربع وعشرين ساعة يردد ورا كلامي وخليفة يتمصخر عليه



فطوم: عندنا وعندج الخير
من تقول العنود شي طلال يضحك على رمستها وتيلس تصيح



مروة : ماشاءالله صرتن
حريم



سوير :هي صح من عرستن
صرتن حريم



حمدة ( ام خليفة ): وابوي عليكن انا وابوي ليش انتن مش حريم؟


روضة : هيه صح صدقها عموه
انتن مش حريم؟



زايد : حليم


مرويه : لا نحن بنات


روضة : مالت


زايد : مالت


سوير زعجت : زيود ويهد
انشاءالله بس عاد حشرتنا جنك ببغاء وانت اتردد ويا امك حشرتنا تراك



زايد يصيح : اهئ اهئ بخبل
عليج بابا



وراح نزل تحت عند ابوه


روضة : انتي هي بأي حق
اتزعجين على ولدي



سوير : ياخي ولدج ببغاء
ناطق بجسم ولد صغير



الكل :
ههههههههههههههههههههه



خليفة : نعم نعم ولدي ببغاء
يعني



سوير : هيه حشرنا تراه
اخذه عندك محسسني ان روضة شاعرة



خليفة : اقول جب يلا جب
واعتذري حق ولدي بسرعة



سوير : مابقى الا آنا
اعتذر لهصعنوك الببغاء الناطق



خليفة : زيودي حبيبي
ماعليك منها الحين انا بضربها



اونه راح ضربها على
الخفيف



زيود ظهر لها السانه جان
اتسويله مالت



خليفة : ماعليك منها خلها
تولي انت ريال لاتقعد عند الحريم اوكك



زيود : اوكيه


خليفة وهو قاعد يشله :
فديت انا الشاطر اللي يسمع كلام ابوه



ونزل عنهم تحت هو وزيود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عربجيه كول
مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
مشـرفـة بيتك?َ الصغير ‘ . ©
عربجيه كول


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1857
تقيـمآتـﮯ.. : 48
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت...


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 18 أبريل 2011, 03:36

مشكوووره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Right_bar_bleue


رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي   رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية  بقلمي - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 18 أبريل 2011, 03:39

يسسًسسسًسسسًلمـَوَوَوَوَ يآعومري ..
بآأإنتظظظظآإرك رقروقـه :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية : حبي لك ماله حدود رومنسية بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» رواية الزمان ماله أمان
» رواية جهاد و بلقيس / بقلمي
» رواية اشتعال السحب / بقلمي
» كلي لها وماملك قلبي غيرها / رومنسية / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي