يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
| مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة السبت 03 يوليو 2010, 03:32 | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :السلام عليكم اليوم حنقـلكم رواية كانت من ضمن التصويت والخيار الاكثر هيا .. ان شاء الله اول مااخلصها باخد بريك وبعدها بنقلكم الرواية الثانية إللي وعدتكم فيها .. قرآءة ممتعه يالغوالـي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة السبت 03 يوليو 2010, 04:00 | |
| اليوم الثاني,,
صحى خالد متأخر من النوم ,,حتى الصلاه ماصلاها الامتاخر,,غير ملابسه بشكل سريع وطلع ,,وهو في السياره ,,تذكر امس ومكالمته لنوف ,,ثقلت عليها بالكلام<<<<<<لاوالله حلو عنده احساس الاخ,, مسح يده بوجهه ,,وش السواه ادق عليها ,,بس اكيد نايمه ,,خلها وقت الظهر بتصل عليها,,,
اما من جهة نوف,,
صحت من صلاة الفجر وماغمضت عيونها الاساعتين,,نزلت تحت وجلست بالصاله تسولف مع امها,,
ام فهد حست ان نوف متضايقه لان نوف شفافه وكل شي يبان بوجهها ::نوف انتي زعلانه من شي؟؟ نوف تلعثمت::لا وشو مو زعلانه ولاشي!! ام فهد وتأكدت ان فيها شي لان وجهها تغير لونه::نوف اذا فيه شي مضايقك قولي لي يمكن اساعدك اقل شي فضفضي؟ نوف بخاطرها يمه وش اقول وش اخلي اه بس::لا يمه ارتاحي وطمني باللك مافيني شي؟؟!!!!!! دخلت لامار بالعرض::ماما دولي لبابا خالد نلوح بقاله(قولي_نروح) نوف وتبي تلهي لامار::طيب روحي شغلي التلفزيون وتابعي توم جيري وبعدين نروح؟؟؟ لامار وبدت تصيح وبصوت عالي وتطق برجلها الارض::لا اللحين نلوح و تاخذ الجوال وتعطي امها(يعني اتصلي)الابدخول فهد ..نزف هنا حست الفرج جاها لان لامار ماراح تسكت الا يصير الي براسها وهي ماتبي تتصل عليه::هذا فهد جاء قولي له يوديك البقاله.. لاما رالي ماوقفت صياح::مابيه يع فحد ابي بابا خالد(فهد) نوف عصبت وصرخت على لامار::لامار لاتقولين بابا خالد قولي بابا وبس,, فهد وامه ناظروا بعض يحسون صرختها وعصبيتها مالها داعي ,, نوف حست من كثر ماتقول لامار بابا خالد يذكرها انه مو ابوها وهي ماتبي تتذكر هالشي ماتدري ليه يضايقها,,
تكلم فهد ::لامار انا يع يانكاره كمل هو يطالع نوف بس شكل خالد عنده مفعول سحري ,, نوف ::فهد خذها للبقاله عشان تسكت.. فهد هو يبي يخلص نفسه ويطلع وانزعج من صياح لاما رالي ماسكتت::لا تكفين انا وراي محاضره وتونا في البدايه مايصير اغيب من اللحين وافوتهاوبعدين بنتك ماتبيني ,,يالله مع السلامه نوف لفت بوزها,,وام فهد انزعجت من صياح لامار قالت::نوف اتصلي على خالد وخلي لامار تكلمه؟,,, نوف وماودها بالهشي::يمه خالد اللحين اكيد مشغول بالدوام وماراح يقدر يجي يوديها,, ام فهد::بس عطيها تكلمه علشان تسكت... نوف حست مافيه مفر بخاطرها,,ماودي اكلمه بعد اسلوبه معي امس خذت جوالها واتصلت عليه ,,
خالد بوسط اندماجه بالشغل قطع تفكيره صوت الجوال,,ناظر الشاشه n يتصل بك ,,رفع حاجبه استغرب انها متصله عليه,, :الو لامار بعد ماسكتت شوي::بابا خالد,, خالد فرح من قلب::هلا والله لموري,, لاماروهي تمد بوزها دليل انها ماسكه صيحتها::تأل انت مادييت ابي الوح البقاله(_تعال انت ماجيت ابي اروح البقاله) خالد ويحس هالبنت جزء منه جزء من حياته يحس كانها ملكه::طيب شوي اخلص واجي اوديك طيب لامار,, لامار وفكت عبرتها الي كانت ماسكتها::ماما تدول لوحي مع فحد انا مابي فحد ابي الوح معك (ماما تقول روحي مع فهد انا مابي فهد ابي اروح معك) خالد وعرف ان نوف متضايقه منه ::طيب قولي لماما مو على كيفيك بابا يقول اودي لامار واودي نوف بعد طيب,, لامار فرحت::طيب مع السلامه,, خالد ضحك ::على طول مع السلامه انتي تحبين البقاله ماتحبيني’’ لامار::لا احبك انت توديني البقاله,, ضحك خالد على برائتها::عطيني ما ,,مامداه يكمل كلمته الا لامار مسكره الخط,,, حط الجوال على جنب ورجع يكمل شغله,,,
طبعا لامار قالت لامها ,,وفهمت نوف قصده ان بيمرها وتنرفزت ,نفسها تصارخ عليه ,,وتعاتبه,,جلست تفكر تروح ولا ماتروح,,وش بيفيد لو جلست ,,خليني اقصر الشر واروح,,
الساعه 4العصر’’
دق خالد على جوال نوف ,,وقال لها انا عند الباب وطلعت لامار وركبت السياره ,,ونوف تبي تطلع الحره الي فيها شوي,,قعدت تحوس شوي تسولف شوي وتكلم مع امها ,,تبي تماطل (تعرفه مايحب ينتظر كثير )خله يعصب شوي دايم يضايقني ويعصب فيني,, ام فهد::يابنتي خالد عند الباب؟؟؟ نوف وتسوي نفسها توها تدري::والله طيب اللحين بطلع,, وتقوم تلبس عبايتها باقل من مهلها شوي ودق جوالها,,دنيتي يتصل بك,,بخاطرها اكيد عصب,,وترد برووود تام::هـــــلا خالد كانت مو صله معاه تاخرت وهو دينه ودين انه يلطع وينتظر احد::ياست نوف انا ماشي متى ماخلصتي دوري غيري يجيبك وسكر منها وحرك السياره ومشى,, نوف هنا حست بالندم ودها تبكي شلون يعني هذا من جده راح,,ياربي شسوي اللحين..اتصل عليه واعتذر,,لا مابي كيفه ,,ماراح ادق ,,وفصخت عبايتها ورجعت,, امها استغربت::شفيك رجعتي؟؟؟ نوف::ها لايمه بس خالد خذا لامار للبقاله وبيجي,,
فعلا خالد كان رايح البقاله ,,هو ماكان قاصد الكلام الي قاله ,,بس يبي يأدبها شوي,,علشان ماتعيدها,,لان عارف انها حركه مقصوده منها,,>>>>>>والله مالومها ,, اشترى وخلص وتوه بيحاسب الا يشوف نوف تتصل عليه ,وابتسم,,والله اعرفك ماتقدرين,, رد بجديه::نعم نوف بصوت واطي::خالد ارجع لوسمحت امي بتستغرب ليش رحت وخليتني وش بقول لها يعني,, خالد انصدم شوي من ردها هذا الي هامها::طيب عادي قولي لهم انك لطعتيني برى نص ساعه,,,,,, نوف ::خالد لاتبالغ انا كنت مشغوله عشان كذا تاخرت’’
::طيب طيب اجهزي وخلصي علي دقايق وانا قدام البيت’’
نوف سكرت وهي معصبه ,, ,,وفعلا دقايق الاهو عند الباب ,, وهالمره احترمت نفسها وطلعت بسرعه ,,ونطت لامار بحظنها ::أي لامـــــار عورتيني؟؟ خالد يوم شافها تذكر ريم ويبي ينرفزها ::لامار تعورك يانوف ياهي قويه عليك نوف ناظرته ورجعت نظرها لقدام::________ خالد تعكر مزاجه يوم شافها بخاطره هالبنت قلق هي السبب ولاكان ريم عندي وجالسه بمكانها,,
نوف ناظرت الدريشه وحطت راسها على الكرسي وعيونه مغرقه,,اسلوبه يقهر,,يتمسخر علي,,ماحبه اكره كلامه معي بهالطريقه اكره هذي النظره الي بعيونه وش هالحاله ,,غمضت عيونها بقوه وزفرت ,,ياربي صبرني ولين قلبه علي’’
خالد حس بزفرته وحس انها مطلعتها من قلب,,حس ان هو سببها او متاكد انه هو ,,مال قلبه لها,,بس قال يكابر ,,مو بس انتي المتعذبه يانوف حتى انا مثلك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بهاللحظه في بيت ابو خالد,, ::يمه ودي اروح عند نوف؟؟؟ ام خالد:: خلاص خلي نايف يوديك... رهف::يبغالي سنه اتمصلح معه علشان يوديني,, ::ماعليك انا بقوله بس دقي على نوف شوفيها يمكن مشغوله,,,,,,,,,,,,, ::طيب,,وقامت خذت الجوال ودقت عليها,,,,,,,,,,,,,,,,,
قطع تفكير نوف يوم سمعت صوت الجوال ناظرت الشاشه وابتسمت جاء في بالها فهد::هلا وغلا,, ::هلا فيك شخبارك وشخبار لمور ؟؟ ::بخير الحمدالله مشتاقين رهف::حلو بما انك مشتاقتلي بجيك بس لايكون مشغوله ياويلك؟؟ ضحكت نوف::لامو مشغوله ولاشي.. رهف::خلاص ساعه بالكثير وانا عندك.. ::حياك الله
خالد استغرب من الي مكلمها وبيجيها ولابعد حددت على كيفها مو مشغوله::مدام نوف افرضي انا مالي خلق احد يجي تقعدين تحددين على كيفيك ليه!! نوف ياعالم ينرفز وش هالاسلوب::مالك خلق لاختك بعد ,, خالد::حتى ولو تاخذين رايي بالاول,, نوف مالها خلق تتكلم اختصرت::انشاءالله اوامر ثانيه بعد,, خالد حس انه زودها ومارد عليها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الشقه,, الساعه 8ونص بالليل’’ بهالوقت طلع خالد يصلي واستغلت الفرصه نوف انها تكلم رهف بالموضوع ::رهف ابي اكلمك بموضوع؟؟؟ رهف باستغراب::وشو الموضوع؟؟؟ ::موضوع يخصك وابي اكلمك فيه واشوف رايك بالاول,, ::عن ايش تبين تتكلمين وشو الموضوع؟؟ نوف دخلت بالموضوع على طول::ابي اخطبك لفهد اخوي ,,وشرايك؟؟؟ رهف هنا انصدمت وماتوقعت هالشي ابداااا بس فرحت داخلياا ::ماعلقت ولابحرف نوف::هاه رهف وشرايك, رهف وتحس الكلام يالله يطلع معها من الحياء ::بصراحه فاجئتيني نوف فرحت حست من معالم وجهها انها موافقه::يعني انتي مبدئيا موافقه صح ولا لا؟؟ رهف انصبغ وجهها احمروتحس العرق تصبب بجبهتها::__________ نوف ابتسمت:يعني اقول مبروك؟؟ رهف على نفس الوضع::الراي الاول والاخير اهلي,, نوف بجديه::بس انا يهمني رايك انتي يارهف ,,واذا ماتبينه عادي مو لازم انا كلمتك انتي قبل لايدرون الكبار فضلت اكلمك قبلهم عشان اشوف رايك انتي,,وكملت تبي تشوف ردة فعلها شلون بتكون اذا ماتبين فهد مولازم اهم شي تكونين مقتنعه .. رهف بابتسامه::لابالعكس فهد الكل يمدح فيه وانا قلتلك اذا اهلي ماعندهم مانع انا موافقه,, نوف ضحكت::اها اجل مبروك يازوجة اخوي المستقبليه,, رهف ابتسمت وبجواتها مبسوطه صحيح فهد تمنيته بس ماتوقعت بهالسرعه يعني طول ايامي الي راحت وحلمي مع فهد بيصير حقيقه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثاني في بيت ابوفهد الساعه 10ونص الصباح ابو فهد بقمة الفرحه::ونعم الاختيار يافهد والها صرت رجال.. فهد والفرحه مو سايعته من عرف من نوف الي كلمته على طول من طلعت رهف وزاد فرحته كلام ابوه::تسلم يبه بس متى بتكلم عمي؟؟ ::انشاءالله اليوم كلنا نروح لعندهم ونخطبها خطبه رسميه ,, فهد وهو يبوس راس ابوه//الله يطول لنا بعمرك ويخليك لنا,, ::وانا مافيه لي شي مافيه ربي يخيلك فهد وهو يبتسم على كلام امه::انتي الخير والبركه يمه,, ابو فهد::بس هاه مافيه ملكه وزواج الابعد ماتخلص دراستك انحرج فهد::اكيد يبه لازم اكون نفسي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, في نفس الوقت بشقة خالد ونوف,,
نوف كانت نايمه لانها مانامت عدل اليوم الي قبله ,,,,,,,,
وخالدكان جالس على الاب توب عنده شغل جالس يكمله ,,ولامار تناظر التلفزيون ,,خلص من شغله وسكر الجهاز ,,وناظر ساعته غريبه بالعاده تصحى بدري ,,تاخرت بنومتها,,شلون يعني ماتدري ان اليوم بروح لاهلي والجمعه عندهم,,,,بروح اصحيها عشان تجهزفتح الباب دخل للغرفه ,,والغرفه كانت مظلمه مرررره ومغريه للنوم قرب لعندها فتح الابجوره شافها متكوره على نفسها والغطاء نصه برى السرير ضحك عليها مادري كيف تنام ,,دايم كذا ,,هي بجهه والغطاء بجهه,,كان بيصحيها ’’ناظر ساعته وغير رايه حس بجو النوم يسيطر عليه قال لنفسه يمديني انام شوي ,,وفعلا دخل نفسه جنب نوف وسحب الغطى وعدله وراح بسابع نومه,,
في نفس الوقت في حايل,,
نوره::عندي خبر يفرح؟؟؟؟ ريم بحماس::وش الخبر؟؟؟ نوره::بروح للرياض عند خالتي؟؟؟ ريم تعكر مزاجها شوي::بس هذا الخبر,, نوره::غريبه بالعاده تفرحين... ::لابالعكس مبسوطه اشتقت لخالتي ,, نوره::تصدقين امي للحين معصبه منك لانك ماوافقتي على خالد..!!! ريم::بصراحه امي غريبه من جدها تبيني اوافق على خالد وهو متزوج وانا مخطوبه بعد,, نوره::يعني معقوله خالد الى اللحين يحبك؟؟ ريم بعدم مبالاه::شدراني عنه؟؟ نوف::طيب اذا هو يبيك ليش توه يفكر يخطبك والله امره غريب,,,؟؟؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نرجع نوف وخالد
بعد وقت من نومهم..دخلت لامار وهي تقول ::يالله دوموا ليس نايمين(يالله قوموا ليش نايمين)) وبدت تضرب في بطن خالد::دووووم يالله(قوم) خالد فتح عيونه بشويش وانتبه على نفسه وصرخ::نوف,, نوف تعودت على صوته ردت برواقه وهي تبتسم و تقعد::هلا خالد شاف البراءه بوجهها وشعرها طايح على وجهها بشكل مهمل غصب عنه تغيرت نبرة صوته::تأخرنا على اهلي واحنا نايمين يالله قومي,, نوف بابتسامه تذوب القلب::بس ولايهمك دقايق وانا جاهزه,, خالد وهو يقوم::يالله بسرعه لاتتاخرين,, البسوا وجهزوا وطلعوا,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت ابو خالد..
بعد الغداء كانوا كلهم مجتمعين
كل البيت عرف بخطبة رهف وفهد ام خالد انبسطت من الخطبه ,,لان بنتها مورايحه بعيد عنها,,وام فهد الفرحه مو سايعتها ,,لانهم وافقوا ورحبوا فيهم,,واخوانها يباركون لفهد,,الاخالد كان شوي متحسس من الموضوع,,بذات ان فهد صغير ,, خالد وابوه جالسين على انفراد.. خالد ::بس يبه انا يوم كلمتك بخطبة ريم كنت بعمر فهد؟؟ ابو خالد::فيه فرق فهد ولد اخوي ومافيه بينا شي بنصبر لحد مايخلص من دراسته ويشتغل,,؟؟ خالد حس بداخله قهر من تناقض ابوه بالكلام بس شاف الكلام ماينفع وبالاخص ان فهد رجال ويعتمد عليه واضح منه ان هو مختار رهف فحس ان ماله داعي يوقف بطريقهم ::اهم شي راي رهف؟؟ ::اكيد راي رهف فوق كل واحد فينا......
غرقانه بنومها وماتدري وش حاصل تحت ولا وش صار,,فتحت الباب عليها,,وهي تقول,,حرم اخوي المستقبليه,,يالله قومي,,رهف تتأفف ::نوف ابي انام اطلعي انتي وبنتك المزعجه؟؟؟ نوف::يالله قومي ماتدرين وش صاير تحت,,؟؟ رهف الفضول الي فيها خلها تفز::وش صاير؟؟؟ نوف ضحكت::ههههههههه الله يعينك يافهد على فضول زوجتك,, رهف ابتسمت باحراج::يالله عاد قولي؟؟ نوف وهي تقرب منها::ابوي خطبك اليوم من عمي؟؟ رهف عورها قلبها من قالت فهد::هاه؟؟ نوف تقلدها:::هاه وكملت الحمدالله ,,وافق وتمت الخطبه بخير... رهف توترت وبطنها عورها وحست حرارة جسمها ارتفعت وجهها عرق’’’ نوف لاحظت هالشي من تغير وجهها ::رهف بسم الله عليك هدي ترى الزواج مو اللحين بعدين وقربت لها وضمتها ,,وقالت لها ربي يتمم عليكم,, وربي اخوي بيسعدك فهد حبوب ومافيه مثله انشاءالله بيهنيك.... قطع عليها صوت جوال نوف,,شافت الشاشه وابتسمت ::هلا ساره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, رهف تبي تبعد احراجها وارتباكها قالت بمزح::طيب خلاص وخري عني بتخنقيني....!! وخرت وهي تضحك ومسكت خدها وهي تقول::عقبال الزواج الكبير يارب,,,, قطع عليهم صوت جوال نوف,,شافت الشاشه وابتسمت ::هلا ساره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد ماخلصوا جمعتهم استاذنوا وطلعوا ,, عند الباب ابوفهد لامار يالله امشي معنا,, لامارح::مابي الوح,, ابو فهد::افا ليش ؟؟ لامار::فهد يدربني(يضربني)) الاعلى طلعة فهد وبنص عين::انا اضربك يالامار هاه قولي متى ضربتك؟.... لامار وهي تاشر بيدينها::لابس تسلني فوووووووووق بعدين اديح((لابس تشلني فوق بعدين اطيح) فهد ضحك على شكل لامار وهي تشرحله كيف يشلها,,,,, وكانت فيه عيون تراقبه حست كل عرق بجسمها يتكلم من شافته ,, تحس باحساس تتمنى ماينقطع منها,,رفعت كتفها وهي تقول في نفسها ,,هذا الحب الي يقولون عنه,,والله شعور حلو ,,بعدين ضحكت على نفسها,,اهم انا مخطوبه اللحين ياحركات يارهف صرتي كبيره,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في سيارة خالد ونوف,,, نوف::مبروك علينا خطبة فهد ورهف.. خالد::الله يبارك فيك.. نوف وهي تتذكر كلام ساره لها اليوم وحطت في راسها بتحاول معه لحد ماتكسبه مهما ايش بكسبه وبتشوف ياخالد بخليك ماتستغني عني,,,,,,,,,,,
وصلوا للشقه ونزلت نوف,, كالعاده بعد كل جمعة غداء يوم الخميس ينزلها ويطلع لاصحابه ومايرجع الابالليل,, نوف وهي واقفه برى عند باب السياره::بتطلع؟؟ خالد::ايه بطلع سؤال ثاني..؟ نوف حست بتحطيم::لاسلامتك ماوصيك على نفسك, هز راسه بمعنى سكري الباب وفعلا سكرت الباب وحرك السياره ومشى تنهدت نوف وخذت نفسها ودخلت للشقه,, في بيت ابو خالد
دخل ابو خالد عند رهف في غرفتها كانت بهالوقت غارقه باحلامها الورديه ,,وقطع عليها ابوها,, قامت سلمت على ابوها وجلست كانت عارفه ان ابوها بيحاكيها وكانت مستحيه مانزلت تحت علشان مايسألها كانت تتمنى امها اهون شوي :::رهف انتي عارفه ان عمك اليوم خطبك لفهد .. رهف وهي منزله راسها::ايه ,, ::شوفي انا ماهمني راي احد الا رايك انتي ,,وش رايك يارهف موافقه على فهد؟؟؟؟؟؟؟؟ رهف على نفس الوضع ::_______ ابو خالد خاف من سكوتها انها مو راضيه::نوف اذا ماتبين خلاص مو لازم, رهف بخاطرها مايدري ابوي ان السكوت علامة الرضا قالت والحياء مقطعها::الشور شورك يبه..!!!! ::انا ابي رايك انتي موافقه ولا لا ابي اسمع ردك انتي,, رهف بصوت واطي وهي تحرك اصابع يدها::موافقه..... ضحك ابوها وضمها وقال::الله يوفقك يارب ,, ودعاء من كل قلبه ان ربي يوفق بنته الوحيده ودلوعته الي بتبقى صغيره بعينه طول ماهو عايش,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رجع خالد للشقه وقبل لايدخل للصاله لفت انتباه دبدوب بالزاويه على الطاوله الي بالممر الي يدخله على الصاله تقدم لعنده و مد يده له وكان بين يدين الدبدوب بطاقه كبيره ,,كان متردد يفتحها ,,لان متاكد انه من نوف ,,ومايبغى يعرف الكلام الي فيه لانه مايبي يحس بالذنب اكثر ,,بس خانته يده عليها,,وفتحه ,,((فتحت الكرت ياعمري,,عارفه اللحين عاقد حواجبك ,,ماراح اكمل الا اذا وخرت العقده))ابتسم على كلامها,,نزلت عينه تحت في كرت صغير داخل البطاقه الكبيره,,((اوكيه اللحين تقدر تكمل,,)) فتح الكرت,, ((خـــــــالـــــد بـــــاختــــصـــار انــــــت دنــــيـــتــــي)),,
حس بنغزه بصدره,,حس فعلا انه مايستاهلها,,سحب نفس وفتح باب الصاله ودخل ,,تفاجئ من منظر الصاله ,,كانت مظلمه وفيها نور خفيف,,نور الشموع الي مزينه طوارف المكان,,ومتتوزعه باطراف الصاله ,,وصوت موسيقى كلاسيك ,هادي ,,,,وريحة المكان جنان ,,رفع عينه,,وناظرها تتقدم له وكأنها حوريه,,نوف كانت لابسه..فستان حرير,,رايق,,ليموني هادي مره مدموج معه رصاصي خفيف,,قصير لحد الركبه,,تركت شعرها مفتوح ,,خالد سحرته بشكلها طالعه تاخذ العقل,,قطع تفكيره,,يوم شافها تمسك يده وتشبكها بيدها وتاخذ يده الثانيه وتحطها على خصرها ,,ابتسمت لانها لاحظت الاعجاب بعينه ,,قلبها كان يدق بطريقه مزعجه تحب قربه مع ان يوترها يربكها خالد كان لابس بنطلون جنزوبلوزه بيضاء من النوع الرسمي شوي ,, خالد استسلم لها’’حطت راسها بهدؤء على كتفه لها,,بس ماعدت دقيقه ,,فجاءه بعدعنها خالد جاء في باله لوان ريم بدالها وتذكر ان ريم خلاص مستحيل تكون له ,, فتح الانوار وجلس على الكنب,,وعلى طول شغل التلفزيون,,بدون ولاكلمه,,,,,,,, نوف الي ماتحركت من مكانها واستغربت طريقة نفوره منها,,تمكنت انها فعلا ولاشي عنده,, التفت لها خالد وشاف شلون ماتحركت من مكانها وعيونها مغرقه دموع وكره نفسه قال يبرر حركته::وش قالولك يعني اروح مراقص واعرف هالحركات الماصخه,, نوف فتحت عبونها على الاخر:::ماصخه؟؟!!!!!!! خالد::ايه وانا شعرفني بهالحركات وزاد الطين بله وقال::وانتي بعد وش عرفك بهالحركات؟!!!!!! نوف ابتسمت بحزن::تقربي منك صارت حركات بايخه,,,, خالد اصلاهوقال الكلام وهو مو مقتنع فيه ابداااا::تتقربين بس مو بهالطريقه؟؟!!!!!!!! نوف ودموعها نزلت غصبا عنها::مو بهالطريقه ولا انت الي ماتبي قربي ياخالد؟؟؟؟؟؟؟؟ خالد وهو يبعد عيونه عنها::شدخل الكلام الي اقوله لك بالكلام الي قلتيه ؟؟!!!!!!!! نوف وهي تمسح دموعها وبصوت هادي وكله الم::لاتسألني اسأل نفسك ياخالد,,انا كل ماقربت منك انت تبعد وتصدني حاولت معك كذا مره بس انت الي تصدني انت الي ماتبي قربي ,,وكملت بقهر وبقلب متعذب::ليش تزوجتني وانت تعذبني قولي ليش,,تركته وطلعت ,,تحطم قلبها ,تحطم كل امل حطته بانها تغير خالد,, تحطم كل خيال رسمته مع خالد بصوره حلوه,,تعبت قلبها ,,ماعد يتحمل ,,قطت نفسها على السرير ,,وهي حاطه يدها على قلبها وماسكته بقوه,,وتصيح من قلب,,تبكي حبها الي مو راضي يكتمل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, خالد ريح نفسه على الكنب وهو متضايق,,لو جاملت على الاقل,,معقوله ماقدرت اتحملها ,,شلون يعني,,احس لاني بالارض ولابالسماء الى متى بجلس على هالحال,,,,,,,,,,,,,
نوف بعد ماجفت دموعها ,,مع انها تحس للحين فيها غصه تبي تكملها بس خلاص الدموع موراضيه تطلع,,فكرت وفكرت قررت خلاص ماراح احاول معه كفايه,,ابتسمت وهي تتذكر كلام ساره لها’’ياحليلك ياساره ,,ماتدري انه مو طايق يشوف وجهي,,,بس هو ماحبني ,,ليش متمسك فيني,,,طفشت من التفكير,,واقرت على قرارها انها ماراح تتقرب من من اليوم ورايح حطت شمع احمر على خالد ,,بتخليها على الله,,,,,,,بدلت ملابسها ولبست بجامه و شورت وعلاق,, راسها تحسه صدع نامت على طول,,نامت ترتاح من التعب,,
اليوم الثاني,, في بيت ابو خالد نايف::وينها اختنا المصون ماشفناها من امس؟؟ ام خالد::فوق مانزلت من امس؟؟ نواف::يمه لاتقولين مستحيه لاني ماراح اصدق؟؟ ابوخالد::شوفوا اياني واياكم تحرجونها بكلمه وحده... نايف::اف يبه نحرجها قويه على رهف ..!! نواف وهو يضحك"":: ههههه يبه بنتكم هذي ماتنحرج ههههههه... شوي الاهي داخله وتحس عيونهم كلها عليها,,وبذات نايف ونواف وبالاخص انهم يتبسمون,,بخاطرها الله يستر وش بيفكني من لسانهم..وتبي تبين عادي::شفيكم انت وياه انتبهوا على عيونكم لاتطيح اول مره تشوفوني يعني!!!!!!!!!!! نواف رجع يضحك::هههههه شفت يبه قلتلك ماتنحرج ابد ههههه,, نايف ويعرف اخته انها منحرجه ويبي يزيدها ::مبروووك حرم فهد ,,بس ماقول الا الله يعين يافهد على رهف مسكين,, رهف تبي ترد بس تحس كلامها تبخراحرجها بكلمته حرم فهد::________ نواف كملها::اقول حرم فهد ماودك تسوين لي شي من يدك انا جوعاااان ..... جت بتقوم رهف بس قعدها ابوها وهو يقول::وين رايحه؟؟ رهف::ها لابروح اسوي لنواف اكل!!!!!!!!!!!!!!!!!! نواف فطس من الضحك::ياحركات من متى انتي تسمعين كلامنا هههههههه وكمل نايف::لوعارفين خلينا فهد يخطبك من زمان ههههههههه رهف من كثر الحراج ماعرفت ترد بس اكتفت ب::الحمدالله والشكر لك يارب اغبياء,, ابو خالد::ماعليك منهم بس,.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نهاية الجزء الثاني عشر | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة السبت 03 يوليو 2010, 04:01 | |
| الجزء الثالث عشر
في شقة نوف وخالد,, الساعه ,,10الصباح,, يوم الجمعه..
نوف كانت صاحيه بس ماتحركت من السرير مالها خلق تشوفه,,تسمع صوت بالمطبخ,,اكيد يغى ياكل شي,,تذكرت الي مر عليها امس ,,واستغربت ان دموعها جفت,,تحس حتى الدموع تعبت انها تنزل من كثرماتطلع,,بعدت الفراش منها بملل ’’ونزلت من السرير وهي تحس بثقل مو طبيعي بجسمها وراسها,,ودخلت للحمام,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اما من جهت خــالد كان صاحي بدري جلس على التلفزيون ,,حس بالجوع كان بيصيحها تعمله شي بس رحمها الي سويته امس مو شويه,,او بالأحرى يحس ماله وجه يناظر فيها,,البنت تبي تبين اني مهم عندها و تتقرب مني بس انا...(وشفيك ياخالد))فيني ان قلبي مو ملكي ولاكان مابخلت فيه على نوف,,طيب بجلس طول عمري وقلبي معلق بريم وانا عايش مع نوف ,,احس نفسي مشتت ,,نوف انسانه ماشفت منها الا العطاء وماشافت مني شي,,وريم البنت الي حبيتها و اعطيتها كل الي فيني ومااخذت منها شي........بوسط افكاره’’ شاف نفسه بالمطبخ وبيده توست واخذ له عصير وجلس بالمطبخ يفطر,,,,.............................
دخلت نوف للمطبخ بدون أي كلمه وبدون حتى تناظره ,,فتحت الثلاجه وطلعت لها عصير.... اما خالد كان ياكل وهو يراقبها ,,حس انها ماتبغى تشوفه ,,واضح انها متضايقه,,اكيد بتكون متتضايقه,,لمح بعيونها حزن ’’
نوف حاسه بنظرات خالد لها والي مو متعوده عليها,,لانه بالموت يناظر فيها ,,ودها تشوف شلون نظراته لها,,وش بتكون يعني ,,اكيد بتكون ,, نظرات استهزاء فرحان باللي سواه امس ,, توها بتطلع من المطبخ ,,وقفها صوته هو يناديها,, نزلت عينها الي غرقت بالدموع الي جفت و احيتها صوته لانها حست انه بيكلمها عن الي صار البارح وبدون لاتتلفت عليه ولاحتى ترد بس ظلت واقفه مكانها ,, وقف خالد وسحب يدها وجلسها قباله على الكرسي وبصوت كله حنيه::نوف زعلانه من امس؟؟ نوف العبره بحلقها مانعتها تتكلم تكره هالشي ودها تصرخ بس بهالمواقف يتبخرعندها كل شي:_____________ ؟؟ خالد حس فيها حس انها بتتكلم بس مو قادره ::نوف وربي اسف اسف وبقوه بعد ,,اصرخي هاوشيني عارف اني غلطان وعارف اني غلطت عليك كثير,,, نوف كان ودها تتكلم وتقولها ايه غلطان وهي ماعد تتحمل اكثر بس تحس للحين فيه وجع بحلقها حطت يدها على حلقها يمكن تروح وتقول له الي تبي ,,,
خالد عوره قلبه عليها وبذات انه يشوف يدها على حلقها حس انها تعذبت معه كثيروبهدؤء حط يده ورى راسها وقربه لصدره ::ريحي نفسك يانوف قولي الي تبينه .؟؟ نوف وهي تلف يدها حوالينه وتركت دموعها تنزل وبصوت كله تعب ::انا تعبت ياخالد والله تعبت ليش تعاملني كذا؟؟؟ خالدهو عارف اجابته بس صعب انه يجاوبها :_________ نوف وبنفس نبرة الصوت:: ليش ماتجاوبني انت ليش تعاملني كذا؟؟؟ خالد وحط في راسه يحاول ينسى ريم وبصوت حلو ::خلاص نوف قلتلك اسف ماتسامحني يعني؟؟ نوف وللحين راسها على صدره::انا قلتلك من قبل ماقدر اعاملك مثل ماتعاملني ,,, ابتسم خالد وبخاطره ياطيبة قلبك يانوف قال بعد سكوت وهي بين يده وهي كانت حاسه براحه كبيره قال بضحكه حلوه :: هههههه نوف كأن الوضع عجبك ترى ماكملت فطوري,,!!؟؟ بعدت عنه وبخاطرها نفسي ازعل عليك بس ماقدر وقالت وهي تبتسم من بين دموعها الي تمسحها وقالت بمزح ::هاهاها انا فجاءه شفت نفسي كذا مدري من سوى كذا ورفعت اصبع السبابه بمزح كانها تهدد::انتبه ثاني مره طيب وطلعت,,,, خالد بصوت مسموع::ترى اترك فطوري واجيك...................
في بيت ابو خالد ,,, ام خالد تكلم بالتلفون ::ياهلا والله بتنورنا ,,,الله يسلمك بانتظاركم ,,,,,,مع السلامه.......... رهف نقزت عند امها::يمه خالتي بتجي ..؟؟؟ ::انشاءالله بيجون..... :وناسه متى بيجون؟؟... ام خالد::مدري بس اتوقع هالاسبوع؟؟؟ ::وناسه والله اشتقت لنوره وريم.. ام خالد تذكرت خالد يوم جابت طاري ريم ,, رهف وهي تأشر على وجه امها بيدها::يمه وين رحتي؟؟؟؟؟ :هنا شفيك.. ::سلامتك وكملت بمزح ::بس شكل ابوي ماخذ عقلك؟؟؟ ::المهم ابي تجهزين الغرفه لخالتك وبناتها..... رهف وهي تميل ::طيب قولي للخدامتين يجهزونها وش حضرتهم؟؟ ام خالد بنص عين::نشوف عند فهد وش تسوين بكره اكيد بتركضين ركض ,, رهف انحرجت وبخاطرها ياربي يمه ماله داعي الاحرجات مانطقت ولاكلمه<<<<<<<<حيويه,, نرجع لشقة نوف وخالد,, دخلت نوف للغرفه وهي تحس بكسل فضيع بجسمها رجعت للسرير ,,ريحت ظهرها عليه,,تفكر بكلام خالد..صحيح اعتذرلي ,,بس اذا سألته هوليش كذا معي مايجاوبي يسكت,,وخذتها الافكار يمين وشمال مع افكارها حست بدوخه,,حطت يدها على راسها وعلى نفس وضعيتها ريحت جسمها على السرير وهي تقول لنفسها وش فيني ,,فجاءه تذكرت حملها بلمار نفس الاعراض ,,دوخه وكسل ,, قطع تفكيرها خالد الي دخل وشاف نوف شلون متكوره على نفسها وحاطه يدها على راسها واضح انها تعبانه قرب منها وجلس ::نوف شفيك؟؟ نوف عدلت جلستها وهي تحس الغرفه تدور قدامها::مافيني شي؟؟ خالد وهو يشوف شلون وجهها اصفرخاف عليها::نوف انتي تعبانه؟؟ نوف::ولايهمك عادي دوخه بسيطه وبتروح؟؟ ::طيب امشي اوديك المستشفى,, نوف فرحت بداخلها شافت الخوف بعيونه يعني معقوله يخاف علي ردت :: ماله داعي مستشفى صدقني انام شوي وبتروح... خالد::اكيد نوف؟؟ نوف وهي عارفه سبب هالدوخه قالت وهي تعدل المخده عشان تنام:: اكيد قطع عليها خالد ::وين وين تعالي هنا وهو ياشر على كتفه,, نوف::لاخالد بضايقك؟؟ خالد وهو يعدل نفسه ويتسند على السريرقال بتهديد:: تعالي ولا ا مشي اوديك للمستشفى؟؟ نوف ناظرته وبخاطرها والله ياخالد حيرتني معك ,,حطت راسها بهدوء على كتفه ,,وغمضت عيونها ونامت على طول بدون تفكير,,,,,,, ناظرها خالد شلون نامت بسرعه ,,ابتسم ,,حط ذقنه على راسها,,يحس براحه بقربها,,ليش ماني قادر انسى ريم,,احتلت قلبي وتعذبت وهي ماتدري بالي فيني ,,ودي اعطي كل اللي عندي لنوف ,,تستاهل الي يسلمها قلبه,,اه يانوف ,,ماندري كيف حياتنا بتستمر اولا ,,اكيد بيجي يوم بتنفجر فيه,,في النهايه هي بنت,,تبي احد يبادلها مشاعرها ,,احد يهتم فيها,,واكيد ماراح تتحمل ,,,,,نزلت عينه عليها وتامل وجهها شلون صاير اصفربزود وباين التعب عليها ’’باسها بخفيف بجبهتها ,,مدري وش مخبيه لنا الايام.............. بعد مرور تقريبا نص ساعه وهو على نفس الوضعيه..كان خالد مشغل التلفزيون ومقصر على الصوت,,قطع عليه صوت الجرس,,استغرب من الي جاي هالحزه,,ناظر نوف حس انها مرتاحه بنومتها ,,مكان وده يبعدها عنه,,بس صوت الجرس اقلقه ,,بهدؤء بعدها وحط راسها على المخده وغطاها وطلع,,
طلع خالد وفتح الباب وببتسامه وهو يسلم::هلا والله حياك تو منور البيت,, فهد بمزح::ادري والله بيتكم كان مظلم توه اللحين ينور,, خالد وهو يشيل لامار::البيت ماله حلى بدونها,, فهد وهو يدخل للصاله:: والله اقلقتنا من صحت ودني ودني ,,ابي ماما وكمل هو يناظرها::مزعجه لامار:: اندلع(انقلع) ولفت على خالد وين ماما؟؟
خالد وهو ميت من الضحك وبذات انه يشوف فهد فاتح عيونه على لامار::اقعدي عندي وشتبغين بماما(علشان ماتزعج امها),,قام خالد بيجيب شي يشربه بس فهد جلسه::اقعد مابي شي ,, الا وين نوف ؟؟ خالد::نايمه.. فهد::غريبه بالعاده تصحى بدري؟؟ خالد وماحب يقولها تعبانه::شفت شلون خربتها.. فهد ::هي نوف وبس الي خربتها ,,الله يهديك حتى لامار خربت صارت ماعد تبيني صرت صفر على الشمال,,, خالد وهو ياخذها ويحطها بحضنه::تحبني مثل امها صح لامار؟؟؟ لامار وهي تهز راسها::ايه,, فهد وهو يقوم::الله يهنيكم ,,يالله سلم على نوف انا ماشي ,, خالد :وين تو الناس ؟؟ فهد بمزح::والله انا جاي بوقت غلط زين ماحذفتني من الدريشه,, خالد وهو يجاريه بالمزح::ههههه اجل احمد ربك ,, فهد وهو يضحك::فمان الله’’’’
بعد ماطلع فهد دخل للغرفه وغير ملابسه ,,وبهالوقت دخلت لامار وطيران عند امها وصوت عالي::ماما انا ديت(انا جيت) نوف فتحت عيونها وابتسمت غصب عنها وهي تقول::هلا بحياتي وقلبي وعمري ’’’ خالد حس بشي تحرك بقلبه من كلامها ::و انا وش اكون؟؟ نوف عدلت جلستها وناظرته ::انت عيوني الي ماقدر استغني عنها؟؟؟ خالد دق قلبه من كلامها ليه حس انه من قلب تقوله وحس براحه مايدري ليه::طيب انتي شلونك اللحين؟ نوف::الحمدالله بخير.. خالد::يعني اطلع وانا مطمن ؟؟ نوف وهي تهز راسها::تطمن مافيني شي.. خالد::اوكيه يالله انا بروح للشغل ابوي عندي شغل بالخلاطه ,, نوف وهي مستغربه اول مره خالد يقولها وين يروح من نفسه::الله معك.. خالد::تبين شي اجيبه.. نوف ::لا سلامتك,, خالد::يالله مع السلامه,,
طلع واستلمت لامار امها الي عرفت منها ان فهد هو الي جابها,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مرور كم يوم,,, نوف وخالد اوضاعهم متحسنه ,,ونوف للحين تحس بالتعب بجسمها وقررت تروح للمستشفى باقرب فرصه ,,تاكد شكوكها,, خالد للحين على قراره ان ينسى ريم ويبداء بصفحه جديده مع نوف
في الشقه الصاله قايمه قاعده,, نوف وهي تركض بخفيف من خالد الي كان معه بخاخ الثلجي وهي تضحك:: خالد بس والله توبه خلاص ,, خالد يلحقها وهويضحك على وجه لامار الي مليانه من البخاخ الي حطته نوف بوجهها وضحك زود يوم سمعها تقول:: بعد حط ماما مسك خالد يد نوف وسحبها بيدنه وهو يقول:: يالله لامار تعالي حطي لماما؟؟ صفقت لامار بيدها فرحه وجلست تضغط البخاخ بصعوبه بيدها على امها وهي مستانسه وتضحك وتقول::ههه سوف سعلها وع ((شوف شعرها)) نوف وهي تحاول تتفلت بيدها من خالد وتسوي تبكي ::اوريكم تجمعتوا علي,, لامارصدقت امها::حلاس ماما مافيه (خلاص ماما مافيه) نوف::بعد وشو بعد ماخلصتيه؟؟ خالد وهوللحين ماسكها ومبتسم عليهم كانها اخت واختها مو ام وبنتها قال::قصدك بعد ماخلصتيه علينا,,(كان ناوي يبخ عليها بدون لاتدري بس اكتشفته واخذته قبل لايصحى من نومه ) نوف وهي تضحك ::هههههههه احسن كنت ناوي علي وسبقتك؟؟ فك يدها خالد وهو يقول:: يالله لامار حبيتي امشي نروح داخل خلي ماما تنظف الصاله.. نوف وهي واقفه بالوسط بينهم وحست من جد انها توهقت::خالد حرام عليك بجلس ارتب هالحوسه لحالي,, خالد وهو يرفع يدينه::مالي شغل؟؟؟ نوف القت نظرها على الصاله المخدات بكل مكان والكنب متحرك من مكانها غير البلوى الكبيره البخاخ الي على الرخام يبغى له تنظيف قالت وهي تدخل يدها بيدين خالد الي مكتفها::تكفى خالد انت رتب الكنبات ورجعهم مكانهم وانا امسح الارضيه,,وكملت بأبتسامه ::شرايك؟؟ خالد يعشق ابتسامتها مايقدر ينكر هالشي ابد قال وهو يرفع حاجب ويميل فمه ويناظر لفوق::اممممم افكر..؟؟ نوف برجى::تكفى خالد ورجعت تناظر الصاله وهي تقول::شوف والله كثير.. رحمها خالد ::اوكيه يالله خليني اكسب اجر فيك,, والتفتوا على مصدر الصوت وماتوا من الضحك على لامار وهي تقول::ماما ابي ادلع(ابي اطلع) يسمعون صوتها ومايشوفونها انحشرت بالزوايه والكنب مرتفع عليها وماقدرت تطلع ::طلعها خالد وهو يقول::مين قالك تنزيل من الكنب واني مو قد الطلعه هاه’’’.......................................... | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة السبت 03 يوليو 2010, 04:01 | |
| بعد مرور يومين,,,
في بيت ابوخالد,,
البيت كله متحمس لاستقبال الضيوف ,, ام خالد مشاءالله ضبطت كل شي لاستقبالهم..ونواف ونايف ..اهتمو بتجهيز الذبايح مع ابوهم,,الكل بأنتظارهم,,,,,,
في الشقه,, 4العصر’’
توه راجع من الدوام في باله ينام وبس ,,دخل للصاله شاف لامار نايمه كالعاده من التلفزيون,,وراح للغرفه ,, ,, نوف كانت تحوس بالغرفه واقفه بنص الغرفه وتكلمت بصوت مسموع::ياربي وين اغيره,,السرير مافيه امل التفتت على الدولاب وابتسمت,, خالد كان واقف برى عند الباب اول شي انصدم من شكل الغرفه ,,بس ماسرع مابتسم,,على شكلها وهي تتكلم ,,ولا بعد رافعه الغميص على جنب,,ماتصلح للعربجه ابد (نوف لابسه غميص قطني ابيض وعليه قلوب حمراء),, توها بتحرك بالكومدينه بس حست بيدين تلف عليها من ورى رفعت راسها و ابتسمت خالد وهو يبتسم::وش تسوين هاه..؟؟ نوف بدلع غير مصطنع::طفشت من الغرفه وقلت اغير اماكنها شوي؟؟ خالد وهو يقرب ويهمس باذنها::على كيفك هي غرفتك لحالك ولامشتركه بينا ها نوف تحس نفسها صغيره طفله بين يدين خالد::ليش ماتبيني اغيرها؟؟ خالد بنفس الهمس::الا ياقلبي بس ثقيله مايصير تسحبينها لحالك.. نوف ياقلبي ا الكلمه رنت باذنها بعدت يدينه وهي تقول::يوه خالد نسيت اقولك؟؟ خالد وهو يشمر بيدينه ::خلينا من الي بتقولينه وتعالي نسوي الي عفستيه؟؟ ضحكت يوم شافته متوهق::لاخالد اسحب الكومدينه اول؟؟ خالد بمزحه::تعفس عفستها وتضحك.. ضحكت نوف وراحت له,,وتحمسو اثنيهم على تغير الغرفه,,,,.........................
في نفس الوقت في بيت ابو فهد,, ام فهد:: بتروح اللحين ماكأنه بدري؟؟ فهد::لايمه علشن اساعدهم خبرك المعازيم كثير ولازم نجهز بدري؟؟... ام فهد وهي تضحك""ولا عشانهم بيصرون نسايبك؟؟ فهد بمزح::تهقين يمه,,خلاص وش ؤايك اجلس عندهم من اليوم؟؟؟ ام فهد::والله ماهي بعيده عليك!! فهد وهو يضحك::يالله يمه انا بمشي مدام ان الي اهم مني جاء ولاشرايك يمه غلطان انا....؟؟ ابو فهد وهو يجلس::لامو غلطان جاوبت عنها.. ضحك فهد وطلع::ابو فهد وهويناظرها ويبي يحرجها::غلطان فهد بكلامه ؟ ام فهد بخاطرها كبر وخرف::كبرنا على هالسوالف؟؟ ابو فهد::مين قال انا اشوف نوف واشوفك كانكم خوات,, ام فهد استحت وتبين عادي وقالت تصرف::متى بنروح للعشاء؟؟ ابو فهد::عارف انك تصرفين,,ولايهمك بعد المغرب اجهزي ................. نرجع لشقة نوف وخالد بعد ماخلصو من الغرفه,,بعد عناء وتعب,,خالد وهو قاط نفسه على السرير وفاتح يده من التعب لان الولاب كان ثقيل مررره,,نوف تناظره وبخاطرها,,الله يرجني مالقيت اغير الا على طلعته من الوام,,,
جلست على السرير وهي تلعب بشعره::اسفه خالد تعبتك؟؟؟ خالد::هو من ناحية تعبتيني ,,,تعبتيني بس فدوه نوف كانت فرحانه بداخلها من خالد::وكمل خالد وهو يمسك يدها ويقربها لفمه ويبوسها::ابي هاليدين الحلوه تجيبيلي مويه؟؟ نوف::انشاءالله,,,,,,,,,,,, رجعت للغرفه بس حصلته نايم,,يالله نام ولاقلتله على العزيمه,,يالله ساعه وبصحيه,,,,,,,,حطت الصحن على الطاوله,,وتقدمت له ,,وفصخت جزمته وحطت المخده تحته وغطته وطلعت,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوف طلعت للصاله ,,جلست على الكنب,,وهي مبسووووطه,,على طول تذكرت كلمته وتحسه للحين صداها بأذنها,,ولاول مره من تزوجنا يقول كلمه احس اني اعني له شي فيها’’,,يمكن قالها وهو مايقصدها,,بس وربي خالد تغير معي الفتره الاخيره,,رفعت بصرها ,,ياربي صخر قلب خالد لي ,,,,,,,,,,,
في بيت ابوخالد,, رهف بكامل نعومتها,,كامنت لابسه فستان جداا هادي قصير ليموني,,وفيه شجر اخضر خفيف موزع بطريقه حلوه ,,ومسويه شعرها ظفيره بحركه حلوه على جنب,,وتاركه الي تحت مفتوح,,والغره حاطتها سيده مطلعها من جد((بيبي))وبدون ميك اب ,,اكتفت بكحل ومرطب,, تحوس بالمطبخ وتاكل وامها تهاوش فيها بس هي مافيه فايده .. رهف وهي تاخذ من المعجنات::يمه اخواني تأخروا من الظهر طالعين؟؟ ::نواف يقول زحمه... ::اها’وكملت,,’تاخرت نوف مدري متى بيجون بكلمها...؟؟ ام خالد تعكر مزاجها شوي::خليهم على راحتهم؟؟؟ رهف تذكرت ريم وشلون كان خالد يحبها قالت::يمه تهقين خالد نسى ريم؟؟ ام خالد وهي تتنهدت::مدري عنه؟؟؟ رهف::يوه يمه لو تدري نوف ان ريم كان يحب ريم وكان بيتزوجها كيف بتكون ردة فعلها,, ام خالد عصبت والتفتت عليها الانها هي خلقه متوتره من هالموضوع ماتدري ليه::انتي وش تبين عندي روحي هناك..... رهف راحت لامها وهي تبوسها::اسفه يالغاليه ماقصدي اخليك تعصبين ,,خلاص بطلع هاه شوفي ,,,,,,,,,,,,,,,وطلعت لبرى البيت طلعت للملحق قالت لنفسها بروح استنى ابوي واخواني لحد مايجون,,وفتحت الباب ودخلت ملحق الرجال ,,اسحبت نفس,,واوا ريحة العود روعه,,جلست على الكنب ,وطلعت جوالها ,,تحوس فيه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بهالوقت دخل فهد بيت عمه ,,كان متكشخ على الاخر,,ثوب وشماغ مطلعه هيبه,,دخل الملحق,,وشاف وحده ةتحوس ومنزله راسها ,,منشغله بشي بيدها,,قلبه يعرفها عدل,,لانه زادت دقات قلبه,,ابتسم يوم شافها رفعت راسها وجت عينها بعينه,,,بعدسكوت ثواني,,وقفت رهف وفهد ,,فهد انتبه على نفسه وصد عنها وهو يقول::شخبارك رهف؟؟ رهف توترت:_________ فهد بجرائه::شخبارك يالغاليه ليش ماتردين؟؟ رهف وهي متوتره للحين::ممكن اطلع؟؟ فهد وهو ناسي هو وين وده يطول معها::ماراح تطلعين الا اذا رديتي علي؟؟ رهف زاد توترها ارتكبكت وانصدمت من جرائته::انا بخير فهد بسرعه ابي اطلع لاحد يشوف ويفهم غلط؟.... فهد وده يلتفت ويشوفها::ياحلو اسمي من لسانك وكمل تدرين توني اعرف قيمة اسمي,, رهف عصبت زودها::فهد لو سمحت احنا مخطوبين مايجوز كذا؟؟ فهد حس انه فعلا زودها::طيب ولايهمك بطلع,,بس صدقيني الكلام الي قلته طلع غصب عني وطلع وتركها..........طلع وهو مبسوط بالي سواه على الاقل يبين لها شي من الي في قلبه لــــها’’’’’’’’
اما رهف على طول دخحلت للبيت وهي معتفسه,,دخلت غرفتها,,يوه الحمدالله محد شافنا,,وتكلمت بصوت مسموع,,ياويلي جري,,هذي البدايه شلون بعدين,,ابتسمت,,يوم تذتكرت كلامه الاخير,,معقوله هو يحبني,,وهو الي ىاختارني,,جايز ليش لا..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في شقة نوف وخالد,,
نوف دخلت للغرفه وفتحت الانوار وصحت خالد بس ماصحى,, قالت لنفسها خلني استعد للعشاء,,على مايصحى’ خذت لامار وروشتهاولبستها,,وخلصتها وطلعت ملابس لها للعزيمه,,ودخلت للحمام وخت لها دش وجففت شعرها ,,وطلعت ولبست ملابسها,,وخالد ولا على باله في سابع نومه,,ورجعت نوف تصحي خالد حاولت تصحيه بس ماصحى عصبت نوف,,حاولت معه بالطيب..مانفع,,قالت مافيه الاوحده ,,ونادت على لامار ,,لامار على طول راحت لامها,,نوف خذتها وحطتها على ظهر خالد وقالت لامار::يالله قوميه ,, عاد لامار ابتدى الشغل حقها::يالله حلودي دوم(خلودي قوم) خالد فتح عيونه::خلودي هاه والله هذي من قعدتك مع رهف خربتك؟؟ نوف وهي تضحك::ماينفع معك الا هي.. لف وجهه لها وانتبه لشكلها ,,كانت لابسه برموده رملي,,ولابسه قطعه لونها ذهبي ماسك على جسمها لتحت الخصر وفيها وقصه مايله قال وهو يبعد لامار ويعدل جلسته::وش هالكشخه؟؟ نوف ابتسمت::مو بس انا حتى لامار كاشخه شوف .. خالد استغرب::غريبه ليش وش عندكم؟؟ نوف::فيه عشاء اليوم عند عني... خالد وهو متعود على عزايم اهله::ليش ماقلتيلي؟؟؟ نوف::كنت بقولك بس شفتك نايم وماحبيت اصحيك,,, خالد نزل من السرير وهو يقول يالله خلينا نعجل,,,,,
طلع بعد ماخذ له شور سريع وكانت نوف مجهزه ثوبه ,,وشماغه ولامار قاعده تحوس باغراض امها,, واخذ ثوبه ولبسه, ونوف كانت جالسه على السرير وبيدها عبايتها وتستناه يخلص,,وتشوفه يحوس بالزرار حق ثوبه قال::نوف تعالي سكريه مدري شفيه مو راضي يتسكر,.؟؟؟؟ قامت نوف لعنده ورفعت يدها لها تسكره يرجع ينفتح ,, خالد مكتف يده ومستانس على شكلها وهي متحمسه::يالله نوف سكريه بسرعه؟؟ نوف وهي تطلع لسانه يمين ويسار من الحماس:::خالد كل ماسكره ينفتح؟؟ خالد بخبث حط يده على خصرها وقربها::طيب شرايك بما انه مو راضي يتسكر نجلس مولازم نروح,, نوف على طول التفتت على لامار::خالد شفيك لامار هنا؟؟ خالد يموت على حياها قرب منهابعدت عنه ::لامار هنا؟؟ واخذت لامار وطلعت,, خالد هو يضحك وبالاخص انه يشوف البراءه بعيون لامار قال بصوت عالي::شفيك خليها تشوف عشان لاكبرت ماتطلع مثل امها تستحي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في السياره,,
خالد::الاصحيح من الي جاي عندنا؟؟؟ نوف وهي تلعب بشعر بنتها::خالتك جايه من حايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
نهاية الجزء الثالث العشر,, | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة السبت 03 يوليو 2010, 04:03 | |
| الجزء الرابع عشر,,
في السياره,,
خالد::الاصحيح من الي جاي عندنا؟؟؟ نوف وهي تلعب بشعر بنتها::خالتك جايه من حايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد وبثانيه وحده دخلت الفرحه في قلبه وبانت على ملامح وجهه غصب عنه نسى نوف ونسى انه بينسى ريم,, كل الي في باله ريم هنا ريم بالرياض ,,وزاد من سرعته للسياره,,
نوف لاحظت الفرحه بعيون خالد,,لهدرجه يحب خالته ,,
بهالوقت وصلوا اهل حايل,, ام خالد وام راكان متضامين وكل وحده دموعها على خدها مشتاقين لبعض..من زواج خالد ماشافوا بعض وكلها ليله ورجعوا لحايل ,,ماشبعوا من بعض,,ونفس الشي البنات كانت شعورهم مواقل منهم,.,,,بعد ماجلسوا,, ::والله تو مانور البيت فيكم,, ام راكان::ياعمري منور باهله.. ريم::شخبارك خاله اشتقنالكم,,؟؟ ام خالد::والله حنا اكثر,, رهف::مايصير كذا لازم كل شهر تزرونا؟؟ نوره::قولي لهم انا لوعلي كل يوم اجي عندكم ؟؟ رهف وهي تعرف نوره تموت على اسواق الرياض::تجين الرياض ولا تجين اسواقنا هاه؟؟ نوره وهي تضحك::هههههه و كملت وهي تأشر باصابعها::الاثنين سوى؟؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,د وصلوا نوف وخالد.... فرح خالد من كل قلبه يوم شاف سيارتهم يحس الارض مو شايلته من كثر الفرحه بهالوقت نسى انه متزوج نوف ,,يحس رجع لايام اول يوم يكونون جاين من حايل وهو يكون باستقبالهم نفس الفرحه بالضبط الحين هوجالس يحس فيه,,من كثر ماهو مرتبك يمكن عشرين مره فتح الشماغ وعدله,, دخل للقسم الرجال وبيده لامار الي رفضت تدخل مع امها,,سلم عليهم,,وسلم على كل الموجدين..للحين فرحان بس فيه شي خرب فرحته شوي اوكدرها,,اول مادخلوا اخوان لامار كانوا موجدين يوم شافتهم,,فكت يده وركضت لهم,,خالد هنا حس بشي ينغز بصدره او بطعنه بس الاكيد انه تضايق,,سأل نفسه شفيني انايعني بنت وشافت اخوانها,, مايدري وش هالشعور,,(لامار حركه طبيعيه مثل أي طفل يشوف ناس مهتمين فيها ويزرونه بكثره ويطلعونه ويلعبونه فكانت حركتها جداااا طبيعيه))مسرع ماطنش هالشعور يوم حاكه راكان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, دخلت نوف بعد ماشافت شكلها بالمرايه ماكان فيه عزيمة حريم كبيره خلوها عائليه بس الرجال الي كانت كبيره ,,دخلت وسلمت على ام خالد وعلى ام ركان وعلى نوره ,,يوم وصلت عند ريم وشافتها قالت بنفسها,,مشاءالله تبارك الله وش هالجمال ,,خطر في بالها,,معقوله شافها خالد,,حست بالغيره تاكلها,,ضحكت على نفسها وعلى افكارها,,
وبعد ماسلمت وخلصت وجلسوا ودخلوا بالحكي,, نوف::جد ريم ماخلصه الثانويه مبينه اصغر ريم::ايه لي سنتين اللحين عمري 20 نوف::تقريبا بعمري انا مابقى لي شي وادخل 21 رهف قاطعتهم::اقول خلونا من اعماركم يالعجايز.. ضحكوا نوف وريم وضربوها مع كتفها وكملت رهف:: يالله قوموا خلونا نروح نرقص فوق,,,,,,,,,,, طلعوا البنات فوق وبدا استهبال البنات شغلت رهف الاستريوا وعلت على اغنية ادواك عندي وتحمسوا عليها,,كل وحده دخلت جو وهي ترقص ,, نوف وهي تجلس ::اوه خلاص تعبت,, ريم وهي تجلس::حتى انا ,, وجلسوا نوف وريم يسولفون ,,ريم بخاطرها وربي هالبنت تنحط على الجرح يبرى,,ليه خالد فكر يتزوج ماتستاهل ,,الحمدالله شكلها ماتدري انه خطبني,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بعد ماراحوا المعازيم,, الى اللحين خالد ماسلم على خالته,دخل وهو يقول ,,ياولد,,طلعت له رهف::هلا خالد.. خالد وهو يحاول يخفي ابتسامته::رهف وين خالتي والبنات بسلم عليهم؟ بهالوقت طلعت ريم فوق ودخلت رهف وقالتهم ,,,,, نوف يوم سمعت رهف وهي تقول خالد بيسلم,,حمدت ربها ان ريم طلعت لغرفتها,, عليها عيون تلفت مشاءالله بدون كحل ولاشي وحلوه,, دخل خالد وهو يسلم على خالته عيونه تدورانسانه تمنى شوفتها ,,جت عينه على وحده جالسه بعبايتهاقال بخيبة امل ::شخبارك نوره؟؟ ::بخير الحمدالله بخير انت كيفك؟؟ ::ممبسوطين بجيتكم.. نوف استغربت شلون عرف نوره يعني يميز بينهم,,طنشت تفكيرها الي حسته ماله داعي,,,,,,,,
خالد طلع وهو متكدر كان وده يشوفها ,, يعني معقوله تكون متعمده ماتجلس,,,قطع تفكيره صوت رهف::خالد اقعد الليله لاتروحون ولله مشتاقه اصحى القاك قدامي مثل اول,, خالد قال لنفسه ليش لا وبدون تفكير::ولايهمك بس غرفتي على ماهي؟؟ رهف وهي فرحانه ::اكيد ومين يقدر يقربها وانا موجوده؟؟ خالد:: شكللك مو ناويه تروحين للمدرسه بكره؟؟؟ رهف وهي تكشر::خبله انا اروح وافوت الوناسه؟؟ ضحك خالد على اخته لانه عارف انها تكره المدرسه,,,,,
بهالوقت نوف لبست عبايتها على اساس بيرحون لان خالد عنده دوام بكره ولازم ينام بدري,, طلعت نوف وشافت خالد ورهف عند الباب الي يطلع لبرى الحوش,,راحت لعندهم وهي شايله بين يدها لامار نايمه..
خالد كان يناظر نوف وهي جايه له ..انعصر قلبه عليها,,بس بعد هالاحساس عنه يوم سمع خالته تنادي ريم قال بسرعه::نوف الليله بنام هنا؟؟؟؟ رهف::ايه حبيبتي ترى مافيه روحه اليوم ورانا سهره يعني بتنامون عندنا,,,؟ نوف تحس انها تعبانه ومافيها حيل وتبغى سريرها علشان تنام قالت وهي توجه نظرها لخالد:: اوكيه اذا خالد ماعنده مانع ,, رهف::المهم ترى انا قلت لكم روحه نو مافيه يالله انا اخليكم,,ودخلت داخل خالد وهو يرفع حاجب حس انها ماتبي تنام ::وش عندك شكلك ماتبين تنامين؟؟ نوف::لابس كيف ننام و ملابسك لبكره الدوام ماعندك؟؟ خالد وهو ياخذ لامار منها::عادي بلس الثوب هذا !! نوف وهي تفصخ عبايتها::طيب وانا؟؟؟؟ خالد الي قلبه داخل::دبري نفسك من رهف وكمل كلامه::سوي لي درب باخذ لامار للغرفه,, نوف انشاءالله,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت نوف وسوت له طريق ودخل خالد وطلع فوق لغرفته,,فتحها وحط لامار على السرير وغطاها وابتسم وهو يتذكر كلام رهف له من شوي,, فعلا نفس الشي ماتغيرت,,
دخلت نوف للغرفه وشافته واقف عند السرير ويبتسم ,,قربت لعنده ولفت يدينها حول رقبته وقالت بصوت حلو::اشتقت لغرفتك؟؟؟؟ خالد حس ماعنده كلام يرد عليها اكتفى بنظر,, نوف طنشت سكوته ولفت يدها حوله وهي تقول::خالد خالتك والبنات عسل دخلت معهم بسرعه,,؟ خالدحس انه خاين كره نفسه وكره قلبه قال بدون شعور::اذا هم عسل مأظن يتقارنون بالعسل الي عندي؟؟!!!!!! نوف بفرحه وهي تضحك بخفيف وترفع كتوفها مثل الصغار بحركه عفويه منها::مين قصدك؟؟ قرر انه يتجاهل ريم او يحاول ينسى انها موجوده قال هو يبعدها::وحده يقولون اسمها نوف؟؟ نوف ابتسمت وهي تبعد عنه::ياقلب نوف انت ,,يالله انا بطلع للبنات ,,وانت نام علشان اصحيك بدري؟؟ خالد وهو يفصخ ثوبه ::شلون يعني بنام لحالي ؟؟ ::شرايك ..هذي رهف راسله لي راسله تقول وينك تاخرتي؟؟ ::ايه تفكرين برضى غيري وانا ولافكرتي فيني هاه؟؟!! نوف صدقته::خالد حرام عليك احنا اللحين ليش نايمين ,,شوف رهف تتصل ’’ ضحك على برائتها::طيب عطيني شي قبل لاتطلعين؟ فهمت عليه نوف وراحت له وباسته مع خده وطلعت تركض ,,لان خالد كان بيمسك يده بس هي فلتت منه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خالد حط راسه على المخده وغمض عيونه ,,حاس بنوف من الايام الي راحت انها مبسوطه وباين من عيونها بعكس اول مهما تحاول تبين انها مبسوطه يبين ,الحزن بعيونها,,من تغيرت معها ,,والفرحه باينه فيها,, ,,خلاص ماعد ابي اكدر عليها,,اكره اشوف الدوع بعيونها,,ابيها تكون دايم مبسوطه مابي الضحكه تفارقها,, وريم صحيح للحين مو راضيه تطلع من قلبي بس خلاص ,,ريم مو لي ,,لازم انسى وجود ريم,, انقلب للجهه الثانيه وطاحت عينه على لامار ,,رجع له نفس الشعور يوم فكت يده وراحت لاخوانها,,,عقد حواجبه وغمض عيونه لعل وعسى يخف الاحساس الي بجوفه ويروح منه ,,الي حركته لامار بحركتها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نهاية الجز الربع عشر,,,,,,,,,,,,,,,,, | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة السبت 03 يوليو 2010, 04:03 | |
| الجزء الخامس عشرماقبل الاخير,,,
صحت نوف ناظرت مكان خالد استغربت,,مو موجود صحى قبلها,,غريبه,,خالد يصحى قبلي,, تحركت من مكانها,,حست بالدوخه رجعت لها,,لا اليوم لازم اروح للمستشفى وتأكد,,دخلت للحمام وطلعت ,,معقوله خالد راح لدوام بدري ,,قربت من الدريشه تناظر بالسيارات ,, شافت سيارته ,, ,,وخذت لها جلال صلاه يمكن نايف و لا نواف بطريقي,,نزلت تحت دخلت المطبخ ماكان فيه احد كلهم نايمين,,مافيه الا الخدمات..دخلت للمخزن الي داخل المطبخ,,عشان تاخد اغراض وتجهز فطور ,,,,ابتسمت يوم سمعت صوت ريــم وهي داخله للمطبخ,,
دخلت ريم للمطبخ حست انها جوعانه ةونزلت تاكل ,,
خالد صحى بدري وماحب يزعج نوف نزل وطلع للملحق عند الشباب وجلس مهم شوي وحس بالجوع,,وبعدها دخل للمطبخ يبي يقول للخدمات يسون فطور ,,بس توقف لسانه ,,وتجمد جسمه عند البــــــــاب ,,شاف الي حبها طول عمره وتمناها,,هذي ريم حلم حياته طول السنين الي راحت ,,عينه مو راضيه لاتروح يمين ولا يسار,,نظره عليها وبس ,,يحس اللحين كأن مافيه بالدنيا كلها الا هو وريم ,,برقت عيونه وابتسم ابتسامه شوق او عذاب نسى كل شي ونسى انه فكر يتجاهلها::ريــــــم؟؟ ريم تحس كأنها حجر من ثقلها ماقدرت تتحرك رجلينها بالذات ماعليها شي وفكرة ان الكل نايم تخوف::_________؟؟ خالد بشوق::شخبارك ريم؟؟ ريم للحين ماتحركت بس حطت يدينها على كتوفها::خالد شفيك ماعلي شي تكفى اطلع؟؟ خالد صد عنها وقال بحزن::ليش ليش ماوافقتي يوم خطبتك ليش ياريم بس عشاني متزوج ؟؟ ريم تحس كأن مويه بارده انكبت عليها:: وش قاعد تقول انت وخر عن طريقي ابي اطلع؟؟ خالد بألم وهو يقول كلامه وناسي هوو ين فيه ::لا ياريم انتي عارفه وش قاعده اقول ,,تدرين ياريم اني احبــــك ,,والكل عارف بهالشي ,,وماظن يخفى عليك..وربي ياريم انك للحين بقلبي ومانسيتك لحظه,,وغلاتك عندي مثل قبل ماتغيرت ..وكمل بحده::بس ابوي الله يهديه قال تزوج نوف وماحبيت ازعله ,,بس انا ماحبيت نوف لانك انتي في قلبي ,, ريم عصبت وخافت لاحد يجي وماهتمت ابد بكلامه::خالد لو سمحت شيليني من راسك انا مخطوووووووبه و بعدين مامداها تكمل الا وتسمع صوت صرخه من المخزن,,,,,,,,,,,,,,,, خالد التفت على الصوت وهو عارف صاحبته,,دخل داخل المطبخ ومر من جنب ريم,,,,شاف نوف جالسه على ركبها وحاطه يدها على أذنها وتصيح بصوت مسموع,,قرب لها وجلس على مستواها..حط يده على كتفها,,بس نوف بعدته ورفعت وجهها الي مغطى بالدموع وهي تصيح وتصرخ::وش تبي هاه,,مدام انك تحبها ليش تزوجتني ؟ خالد ::نوف افهميني انا,, نوف وعلى نفس الوضعيه::وش تبي تقول انك ماتحبني وتحب ريم خلاص عارفه,,وعرفت انك رجال وماتبي تزعل ابوك وتزوجتني ,, خالد عصب وقال من بين اسنانه::نوف احترمي نفسك ..!! نوف وهي تقوم تحس الدنيا قدامها تدور::طيب طيب ابعد عني ,,مامداها تكمل كلمتها طاحت بين يده,, خالد خاف عليها وصرخ وهو يضرب خدها::نوف نوف كل مايوقفها تطيح بين يده كانها ورقه,,خالد توتروصرخ للشغاله ::بسرعه هاتي عبايه,,واخذ العبايه ولفها وشالها وعلى طول على السياره,,
اما ريم من سمعت صوت نوف ,,على طول طلعت لغرفتها وهي تبكي,, خافت تسبب بينهم مشكله,,ولاتفهمها غلط..لامت نفسها انها نزلت ,,انا اساسا غلطانه انزل,,وربي خالد واحد اناني الله يعينك عليه يانوف,,ياربي وش صار عليها اللحين,,,,,,,,,,,,,,
خالد كان مسرع,,وكان كل شوي يلتفت يشوفها,,كل الي باله تقوم بالسلامه وبس,,
وصلوا المستشفى وعلى طول قربوا العربانه,,ودخلوها,,وهو جلس بالممر ,,وتفكيره مشوش ,,متوتر من شكلها وهي تطيح بين يده ,,كانت تخوف,,لونها انقلب فجاءه,,وصارت مثل الريشه بيدي,,سحب نفس,,اخر شي توقعته,,ان نوف تعرف بالهشي,,انا انا السبب انا الي نسيت نفسي ,,ماتوقعت ان هذا يصير ,,حتى اني تجرات وطالعت ريم,,استفغر ربه,,وبهالوقت طلع الدكتوروقام خالد::بشر دكتور ان شاءالله بخير؟؟ ::زوجتك معها فقر دم حاد وهذا الي سسبب لها الاغماء وجسمها مرهق من سوء التغذيه وبذات انها حامل ولازم تتغذاء كويس؟؟ خالد انصدم ولامره فكر بهالشي مايدري ليه::حامل؟؟ الدكتور::اه ماتعرفش هي حامل من شهر واسبوع؟؟ خالد مايدري يفرح ولايحزن ماهو عارف شعوره كيف::طيب اللحين اقدر اشوفها؟؟ الدكتور ::اه بس الافضل تتركها ترتاح ساعه اوساعتين وتشوفها؟؟ خالد::اوكيه مشكور دكتور,,
طلع وراح للدوام واستاذن منهم يومين ,,ورجع للمستشفى,, فتح الباب بهدوء,,وشافها سرحانه ,,ماحست فيه يوم دخل ,,وقف عند السرير ,,وهي للحين ماللتفت ,, نوف حست فيه يوم قرب للسرير,,لفت وجهها مالها خلق تشوفه تضايقت وشيبي بعد جاي ,,شكله باقي كلام ماخلصه ,,وده يكمله علي,, خالد عرف انها ماتبي تشوفه ::الحمدالله على السلامه,, نوف ماتدري ليه تحس الكلام كثير عليه::________ خالد تنرفز بداخله لانها ماردت ::مبروك يأم سعد!!!! نوف وهي متوقعه انها حامل وبخاطرها بعد سمى وخلص::انا ام لامار مو ام سعد؟؟ خالد انقهر من ردها::اوكيه براحتك ام سعد ام لامار كلهم واحد,,؟؟ نوف غرقت عيونها كلمته اما ماحبها لاني ابيك للحين بأذنها وقالت وهي معزمه ومقرره وتحس ودها تنهي الموضوع بسرعه تخاف تضعف::لو سمحت خالد كلم فهد قوله يجي ياخذني؟؟ خالد هو يرفع حاجب::ليش؟؟؟ نوف::الي سمعته وياليتك تقوله يمر لامار يجيبها معه؟؟ خالد سحب نفس ::نوف ممكن نتفاهم؟؟ نوف انقهرت منه كل مره يقول كذا وش مفكر لهنا وخلاص ماعاد تتقدر اكثرقالت ::مابي اتفاهم ولاشي مشكور وفهمت كل شي وانتهى الموضوع سو الي قلتلك عليه وبس وكملت بعد ماشافت منه رد بصوت فيه عبره::كلم فهد بسرعه ابيه خله يجي ياخذني؟؟ خـــالد::نوف ماله داعي خلينا نتفاهم بهدوء افضل لك ؟؟ نوف بنبرة استهزاء::هاها ضحكتني قال نتفاهم قال,,طيب طيب بنتفاهم بس دق على فهد ؟؟ خالد وهو يعد بنفسه من واحد للعشر ه قال وهو يضبط اعصابه::نوف عدلي كلامك معي ولا ما قاطعته وهي تبكي و تصرخ::وشتبي فيني هاه تبي تعذبني زياده ,ابشرك تعذبت كثير مشكور ياخالد ,,وكملت بنبرة استهزاء,,ولا خلصت من ريم وانا احتياط وهامش لك وكملت وهي للحين تبكي ::مدام انك تحبها ليش تزوجتني مو حرام عليك انت واحد اناني سامع انــــــاني وانا مو مضطره اعيش مع واحد مايفكر الابنفسه حتى انا مابيك ولااحبك اكرهك طيب ,,روح تزوجها ,,مابيك اطلع قالتها وهي ترجع راسها للسرير وتغطي وجهها,,
اما خالد كان مصدوم اول مره يشوف نوف كذا عارف انها مجروحه ,, بعد سكوت دقايق وقف خالد وقال بصوت امر:: انا طالع ساعتين وتطلعين من المستشفى انا بروح البيت باخذ لامار لبيت عمي وانا الي بوصلك عندهم طلع وتركها,,,,,,,,,,,,,,,
رجع خالد للبيت ,,الى اللحين محد صحى فيهم,,طلع لغرفته ,,التفت على غرفة خالته,,تذكرت كلمته الاخيره..انا مخطوبه سحب نفس ,,كره تفكيره الي مووقته..دخل الغرفه واخذ لامار وطلع فيها لبيت عمه ,, دخل وبيده لامار الي صحت من النوم بالسياره ::يالله روحي لجده.. ام فهد توها صاحيه واستغربت::هلا خالد وتقدم وسلم عليها,, وكملت ام فهد::وين نوف؟؟ خالد::ابد نوف عندها موعد واختها للمستشفى ,,يالله تبين شي ؟؟ ام فهد ماصدقت وسايرته::لا الله معك.. رجع خالد للمستشفى ودخل غرفة نوف وشاف السستر تساعدها تقدم وهو يأشر للستر تطلع,,استغربت نوف يوم تركتها ,التفتت وشافت خالد يناظرها ومبتسم,,صدت عنه بخاطرها ممثل شاطر قطع تفكيرها صوته:::يالله نوف عجلي ؟؟ نوف كانت تحس نفسها كانها تترنح من التعب تحس جسمها ثقيل مره ماهي قادره تلبسه عدل ,,تقدم لها خالد وحست بيده تلبسها العبايه ,تحاول تبعد يده وهي تقول::انا اعرف البس مايحتاج تلبسني؟؟ خالد طنشها::ماعليه انا بساعدك عندك مانع.. نوف وهي معصبه مشت لقدام ::ايه عندي مانع وخر عني,,, خالد عصب منها وطلع وقبل لايطلع قالها::انا بالسياره...
نوف ,,تحس من كثر الصدمه ,,مشاعرها له تبخرت,,ماقد خطر في بالها انه يحب وحده ثانيه ,,كرهت كل المشاعر الي اعطتها لواحد مايستاهلها,,كرهت نفسها لانها بيوم حبته ولامت نفسها الي تضعف قدامه,,طيب ليش تزوجني ,,كان قالي من البدايه,,انه يحب غيري,,,ندمت على كل نبضه نبضها قلبها له ,, ,,................................................ ..........
بهالوقت بالسياره ,,خالد وهو معصب ويهز برجله..والله الاخت صارت ماتتحمل مني شي بكيفها بالطقاق ,,موانا ماحبها وش يهمني ,خله تسوي الي تبيه ,, بهالوقت شاف نوف واقفه عند البوابه وحرك سيارته وركبت نوف السياره بدون ولا أي كلمه,حرك السياره هدؤء مالي المكان,,نوف ودها تنام تحس نفسها تعبانه نفسيا وجسديا,, خالد ويبي يعرف نوف وش ناويه عليه::نوف مصممه تروحين لبيت عمي الحين؟؟ نوف هزت براسها بأيه,, خالد::ماعلق,,, وصلوا ونزلت نوف وعلى طول دخلت ولقت امها كان ودها تضم امها وتبكي ودها تطلع كل الي فيها وكل الي كابتته طول الايام تريح نفسها شوي,,بس ماحبت انها تضايق امها بعد ماسلمت على امها وارتاحت ان لامار موجوده::يمه بروح انام مابغى أي احد يصحيني؟؟ ودخلت لغرفتها الي كانت فيها اول ,,غرفتها الي ياما بكت فيها ,,ويما ضحكت فيها,,وياما شكت لها ,,تذكرت رجعتها يوم مات زوجها ابو محمد,,رجعت لذاكرتها لورى,, ::يابنتي كلنا بنموت نوف وهي تبكي::يمه بنتي شلون بربيها لحالي شلون كيف,, ::كلنا موجودين يانوف,,
..رجعت لواقعها.. ابتسمت بألم وهي تناظر الغرفه هذا انا رجعتلك بس بظروف ثانيه,, ياليتك ياخالد بطيبة ابو لامار,, فكرت يالله الحب شي من الله ,,اولا واخيرا خالد ماحبني وهذا شي غصبا عنه,,وانا ماقدر اعيش مع واحد مايحبني,,ابتسمت تذكرت نفسها وهي تقول باكسبه ,,يامسيكينه يانوف الرجال ماكان يفكر فيك ابد,,عايش معك بس تفكيره مع غيرك ,,تفكيره عندها,,انسدحت على السرير ’’غمضت عيونه,,ومر الشريط حياتها مع خالد.. تذكرت اول يوم زواجها,,يوم تركها ونام وهي مستغربه منه شلون معرس ينام ويترك زوجته,, ,,تذكرت ايام اسبوع عسلها,,وضحكت على نفسها ,,عسل,,نزلت دمعه,,تذكرت شلون مايتكلم معها ولايرد عليها ,,ولايناظر فيها ,,ويعاملها برووود يذبح ,,ويعصب على اتفه الاسباب تذكرت شلون يصدها لتقربت منه ,, جاها صوته بأذنها انا مومقتنع فيك ,, تنهدت بضيق اللحين عرفت السبب ,, الله يسامحك ياقلبي علقتني فيهز. صحيح اوقات يكون فيها حنون غمضت عيونها وابتسمت,, ,,تذكرت اخر ايامها معه,,ودي اشكره عليها على الاقل اذكر ايام حلوه معه,.............................................. | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة السبت 03 يوليو 2010, 04:04 | |
| في بيت ابو خالد,, رهف صحت وماحصلت نوف موجوده عصبت قالت اكيد راحوا ,, اتصلت عليها وماترد بعدها اتصلت على خالد وهي معصبه وبدون مقدمات:: ليش رحتوا!!!! خالد وهو يضحك"::وش فيها عمة ولدي معصبه؟؟ رهف مانتبهت لكلامه::وين نوف ليش خذتها كان جلستوا لحد ماتطلع من الدوام.. خالد ابتسم::طيب ماتبين تباركلي؟؟ رهف استغربت:على ايش؟؟ خالد::اقولك بتصرين عمه؟؟ رهف نطت من مكانها:::صحيح نوف حامل؟؟ خالد::ايه حامل,, رهف::طيب امي تدري.. خالد::لا ماتدري... رهف بفرحه::اوكيه بروح ابشرها,,مع السلامه........................................... ...
انتشر الخبر في العايله عن نوف وحملها ,,اما من جهة ريم حست السالفه فيها ان ,,قالت لنفسها لازم اقابلها واكلمها ,,,,,............................................. .......................
بعد مرور يومين,, في بيت ابو فهد كانو الكل جاي عندهم ام خالد ورهف وام راكان وبناتها,, نوف سلمت عليهم وحست بشي يحرق قلبها يوم جت عند ريم تسلم,,رجع صوته باذنها وكانه جنبها,,سلمت بسرعه وصدت,,بس صوت ريم كان اسرع::نوف ممكن شوي؟؟ نوف خافت تقول شي يجرحها زياده قالت بصوت واطي::فيه شي بعد ماعرفه؟ ريم مسكت يد نوف وطلعتها عن المكان الي هم فيه بدون لاحد يحس فيها::نوف انتي فاهمتني غلط والله يشهد علي مافكرت اوافق على خالد نوف برود::ليش ماوافقتي تبينه يطلقني ولايهمك ابشري,, ريم برجى::نوف واقسم بالله اني ماحبه ولايهمني,, نوف بنفس البرود::ماعاد يهمني واذا تبينه اخذيه تهني فيه!!!! ريم عصبت::لو سمحتي يانوف انا اساسا مخطوبه طيب وانا راح افهمك اذا تبين,, نوف ::وش تفهمني وش تبغين تقولين..؟؟ ريم ::الي بقوله لك لاتخسرين خالد,,ترى خالد انسان طيب,,ويعلم الله اني احبك يانوف من كل قلبي ومابي تاخذين عني فكره غلط او تكرهيني وربي وربي خالد مابيني وبينه شي ,,وتركتها وطلعت,,,.......................................... .................. بعد ماراحت ريم,,نوف صدقت كلامها حست انها ماتكذب ,,بس ماغيرت رايها ..يكفي سمعت كل شي باذني,,حالد يحب ريم مايحبني.. يمكن ريم مالهاذنب,, بس خلاص خالد انتهى من حياتي محطه وقفت,............................................. ..................... في بيت ابوخالد.. ام خالد::والله مدري وش اقولك كلم ابوك ؟؟ ::يمه اخاف ابوي مايوافق ابيك انتي تكلمينه؟؟؟ ::بصراحه بهالشي مالي شغل بينك وبين ابوك تفاهم معه.. ::يمه ضروري ارد على الولد قلتله اسبوع وارد لك.. ::طيب توكل على الله وقول لابوك ؟؟؟؟؟ نايف هو يمسك شعره يفكر شلون يكلم ابوه ,,لازم اكلمه انا حلمي يكون عندي معرض سيارات ,,قام وطلع وهو حازم انه يكلم ابوه بأقرب وقت....
بعد مرور اسبوع....
دخل عليهم شهر رمضان ..خالد اشتاق لامار اسبوع ماشافها ,,قرر يروح يشوف اخرتها معها,, ام فهد كانت مستغربه من جلست نوف اسبوع..بس نوف تصرف قايله لها ابي ارتاح عندكم ,, ولامار تسأل عنه على طول ةتبكي تصرفها مرات ومرات تصرخ عليها............................................. ................... في بيت ابوفهد,, يرن الجرس الساعه 11,, استغربت نوف مين جاي هالحزه ولابذات ا الناس رمضان,,طلعت تفتح الباب تشوف مين,, وتنحت يوم شافت الي دخل قبل لاتوصل للباب خالد وهو مبتسم::عارف مافيه احد اللحين يفتح الباب الا انتي,, نوف هنا لفت ومشت ماتنكر يوم شافته حست بفرحه شي بداخلها غصب عنها تكره مشاعرها الضعيفه قدامه ,,صرخ خالد::نوف لما اكلمك لاتلفين وتعطيني ظهرك ,, نوف لفت عليه وقالت::اوه سوري خالد تفضل حياك.. خالد بخاطره لازم امسك اعصابي عشان اقدر اتفاهم معها::طيب ماودك ندخل المجلس ترى الشمس احرقتنا,, نوف وهي تدخل::حياك وبخاطرها احسن خليني انهي كل شي واقوله قراري.. بعد مادخلوا ,, خالد بشوق::وين لامار؟؟ نوف برود::نايمه,, خالد:: اها طيب نوف انا خليتك اسبوع عشان تهدين واكلمك ونتفاهم؟؟!!!!! نوف بنظره بارده مصطنعه::وش تكلمني فيه؟؟ خالد ملاحظ برودها ::ابيك تنسين هذاك اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! نوف وقفت وهي تقاوم دموعها وبنبره حاده::انت وش شايفني لعبه عندك ,,ولاوحده ممسوحه كارمتها,,متى مابغيت قلت لي انسي ,,كلمه تقولها سهله ,,بس لاياخالد الي مايبيني مابيه,, خالد وهو جالس على الكنب وكتف يده ::يعني والحل؟؟ نوف وتحس لسانه ثقل::طلقني؟!!!!!!!!!! خالد وهو يفتح عيونه على الاخر::نعم وش قلتي؟؟؟؟؟ نوف بأصرار::ياخالد انا مابيك طلقني؟؟؟؟؟ خالد وهو يريح نفسه على الكنب ::دوري غيره لاني ماراح اطلق؟!!!!! نوف بعصبيه ينرفزها متناقض مزاجي بس خلاص الى هنا وبس::وشتبي بوحده انت ماتحبها ولاتبيها وكملت من ورى قلبها طبعا,,وهي بعد صارت ماتحبك ولاتبي قربك يعني الشعور متبادل انا صرت اكرهك عفتك فاهم,,, خالد حس كلامها جاه بالصميم حس شعر جسمه وقف::طيب انتي تكرهيني براحتك انا ماكرهتك وارجع واقولك طلاق مافيه,, نوف وهي تحس ماتقدر تكمل معه ::ياخالد اذا خايف على رجولتك انك طلقت بنت عمك ويزعلون فلا تخاف بقولهم انا الي ابي الطلاق ولا راح اقولهم وش السبب,,,,, خالد هنا نط الشرر من عينه وقف قدامها::رجال غصبا عنك تفهمين؟؟؟؟ نوف هنا خافت يوم شافته يمسك ذراعها بقوه::طيب فك يدي كمل خالد وهو للحين ضاغط عليها وعيونه احمرت من العصبيه::ولا الي في بطنك ماثبتلك هالشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوف وندمت على كلامها ودموعها خانتها::خالد تبي تعذيبي زياده ياخالد انا وانت مانصلح نعيش مع بعض انت ماتحبني طلقني وارتاح وريحني.. حالد فكها وصد عنها وده يمسح دموعها بيده ::نوف اسمعيني,,صحيح انا كنت ناوي اتزوج ريم ,,وكنت احبها,بس عطيني فرصه و اثبتلك اني بتغير؟؟ نوف وهي تحط عينها بعينه بنظرة عتب:: الحين اعطيك فرصه يوم شلت الامل من ريم.. خالد وفعلا مايبي يخسر نوف قال برجى::نوف عطيني فرصه وماراح تندمين عشان لامار وعشان الي بطنك؟؟؟ نوف وخايفه تنجرح اكثر::خالد اسفه ماقدر طلقني ؟؟ خالد عصب ::نوف انا بطلع وفكري على اقل من مهلك وطلاق مستحيل لو تعيشين بجحيم طلاق مافيه سامعه ,,وطلع وتركها............................. طلع خالد وهو معصب ماقد عصب كثر هاليوم ,,من جدها تبي الطلاق ,,والله لوايش ماطلقك يانوف ,,انا مابي اطلقها............................................ .................... نوف اول ماطلع جلست على الكنب ,, تحس بشعور حلو ودها تشيله,,لان خالد اصر مايطلقها..بس هو مايحبك...بس عشان عمي وابوي مايبي يطلقني,,ولاهو مافكر فيك ابد..اقنعت نفسها ,,وقراري لوايش ماغيرته........................................... ..........
في بيت ابو خالد.. دخل نايف عند ابوه بالغرفه,,كان توه مخلص قرايه من القران ,,وهو يبوس راسه::تقبل الله طاعتك.. ::اجمعين.. نايف وهو يجلس بالكرسي قابل ابوه ::يبه بغيت اكلمك بموضوع ؟؟ ابوخالد حس ان ولده جادلانه حك راسه وهو مايحك راسه الي يبي شي::خير وش موضوعك؟؟ ::يبه اتفقنا انا وصديقي نسوي لنا مشروع؟؟؟ ::مشروووع؟؟ نايف مارتاح لتعابير وجه ابوه::ايه مشروع ان شاءلله مضمون وناجح,, ابو خالد::وان شاءالله وش مشروعه؟؟ نايف عصب بداخله حس ان ابوه مو عاجبه كلامه::معرض سيارات!!! ابو خالدوهو واثق بولده وعقله تجاري وذكي بس قال//بدري عليك تسوي لك مشروع وماعندك خبره كافيه لهاالشي؟؟ نايف برجى::يبه انا مو لحالي بيكون معي محمد وهم عندهم خبره وانا بكون شريك معهم ,, ابو خالد مرتاح ومطمن لكلامه بس فيه شي بداخله يرفض::ولو توك على المشاريع عظامك طريه؟؟ نايف::ليش يا يبه؟؟ ابو خالد::خلاص يانايف انسى الموضوع مشروع مافيه.. قام نايف وطلع وهو مقهور يحس تحطم كل احلامه الي بناها,,يعشق الشغل والمشاريع من هو صغير دايم مع ابوه,,يحس انه ادمن ويبي يكون له مشروع لحاله,,وحلمه يكون معرض لسيارات....................................... طلع وبوجه رهف وحست انه متضايق لحقته وقفته::نايف شفيك.. مامداها تكمل صرخ عليها::وخري عني مو فايق لك ولاابي اجرح صيامي,, تركته وهي مستغربه,,مو بالعاده نايف يعصب ,,دايما ياخذ كل شي بمزح,,بس اكيد فيه شي قوي خلاه يعصب....
::يايمه اقولك رافض يقول توك مو قد المشاريع,, ::خلاص مولازم نايف للحين حاط امل ::يمه والله ودي يكون لي معرض سيارات وبعدين مضمون بكون ناجح يمه اقنعيه وخليه يعطيني راس لمال........... ام خالد اقتنعت كسر خاطرها::خلاص بكلمه لك ::يمه وش تنتظرين كلميه اللحين,, ::خلاص وعد اكلمه اليوم ....................................... ____________________________ بعد ماطلعت نوف من المجلس انصدمت من امها الي سمعت كل شي,,, ::نوف طلاق مافيه شيليه من راسك؟؟؟ نوف وبدت تبكي::يمه هو كان عايش معي بس تفكيره عندها يمه هو مايحبني من بداية زواجنا مايتكلم معي وعلى اتفه شي يعصب ومعاملته بارده لي وانا حاولت معه بالطيب بس مانفع كملت بقهر تدرين ليه؟؟لانه يحبها ,,ليش ارجع له هو مايحبني ارجع اعيد الي فات ,, ام فهد مو عاجبها حال بنتها مارتاحت لا بالاول ولابالثاني::يابنتي كل زوجين بينهم مشاكل وصدقيني الرجال يجي بالكلمه الطيبه.. نوف وهي للحين تصيح رمت نفسها على امها تبي ترتاح ::يمه والله حاولت معه ولا اكثر من مره خلا ص ماقدر اعيش مع واحد يحب غيري,, ام فهمت وهي تضم بنتها::يابنتي محد بيرضى بطلاقك واولهم ابوك.. نوف وهي ماتتخيل ترجع ::يمه مستحيل ارجع له خلاص هذي حياتي انا مابي احد يدخل تكفوووون وطلعت .................................................. .....................
في بيت ابو خالد :نايف وهو طالع من البيت وهو متضايق ومتكدربعد ماعرف من امه ان ابوه رافض وقفه صوته وهويناديه::هلا يبه,, ::خلاص فكرت وانا موافق على المشروع.. نايف بفرحه::الله يطولنا بعمرك يبه ,,ان شاءالله اعوضك باذن الله ::انا ماهمني كثر مايهمني انك تنجح وتتوفق..وانا واثق فيك يانايف نايف ويحس انه بيطير من الفرحه::تسلم يبه وربي يخليك لنا,, ابو خالد فرح لفرحة ولده::بس اهم شي تتفقون مع واحد ثقه,,, ::اكيد يبه محمد مضبط كل شي مع اخوانه وبنتفق مع واحد من المانيا .................................................. ..........................
__________________________________________________ ___________
انتشر خبر زعل نوف وخالد بين عايلتهم.. بس بدون ما يعرفون السبب ,,الا ام فهد,, وحاولوا يتدخلون,,بس خالد قال اتركوني انا بحل مشكلتي ولا ابي احد يتدخل فيني..خلكم بعيد عنها,, _________________________________________
بعد مرور شهرين,,
نوف للحين عند بيت اهلها,,ابو فهد مو عاجبه وضع بنته ,,وكان دايم يكلمها ابوها,,تصرف ابوها تقول
اتركوني ارتاح عندكم اللحين وبعدين يصير خير,,
خالد كان تقريبا شبه يومي يزورهم عشان لامار,,ونوف ماتطلع له,,,,...
في بيت ابو خالد..
يوم الخميس صحت ام خالد من نومها وتحس صدرها ضايق ,,تعوذت من ابليس وصلت ركعتين ,,واستغفرت ربها وارتاحت شوي ,,بس ماسرع مارجعت لها الضيقه,,,,,,,,,,,
نزلت رهف وسلمت على امها وجلست لاحظت امها سارحه::يمه وشفيك ؟؟ ام خالد ::سلامتك مافيني شي,, رهف::اكيد يالغاليه.. ام خالد وتحس شي كاتم عليها::انتي وش عندك صاحيه بدري.. رهف::والله مدري كيف صحيت بدري مع اني مانمت الامتاخره.. ام خالد بخاطرها الله يستر من هاليوم::اخوانك ماصحو؟؟ رهف:خالد نايم,,ونايف مو بسريره ونواف موجود؟؟ ام خالد تذكرت فرحة نايف::ايه نايف طالع من الصبح عنده شغل ومبسووط قربوا يخلصوا اتفاقهم بالمشروع ويبدون فيه؟؟ رهف::الله يوفقه,,وكملت::يمه نوف وخالد الى متى بيبقون على كذا؟؟ ::والله مدري هذي نتيجة الزواج بغير قناعه,, رهف::بس تتوقعين و ش السبب؟؟ ام خالد وهي تتذكريوم كانوا نايمين عندهم وبعدها صحت ومالقتها ومن بعدها وهي عند اهلها حست ان السالفه فيها ريم::الله العالم شي بينها وبين خالد وان شاءالله بتحل,, رهف::يارب يحلون مشكلتهم احس شي نلقص مهما نجتمع............................................. .. في بيت ابو فهد.. كلهم مجتمعين بعد ماتغدوا وخلصوا ,,ابو فهد بحزم::نوف شيلي اغراضك بوديك للبيتك !!!!!! نوف ناظرت ابوها بخوف:________ ابو فهد::بسرعه يانوف جهزي نفسك؟؟ نو ف ودموعها نزلت لانه تعرف ابوها لاحط شي براسه قربت لعنده ومسكت يده برجى::لايبه تكفى الا هالمره خلني على راحتي ,,, ابو فهد كسرت خاطرها حس ان بنته مجروحه::يابنتي عاجبك حالك صارلك شهرين هنا خلاص مايصيركذ,, نوف برجى::يبه الله يخليك ,,تزوجت ابو محمد باختيارك وماعارضت,,وخالد نفس الشي ,,هالمره لاتحرمني من راي انا الله يخليك يبه,,,, ابو فهد وهو يهديها بيده""طيب وش الي ريحك يابنتي؟؟ نوف بحزم وهي تمسح دموعها::الطلاق يبه ابي اتطلق!!! ابوفهد بهدؤء::نوف طلاق ماراح ارضى لو انا ماحبك ومابيك كان قلتلك تطلقي,وطلع وتركها,,,,,
نوف شايله من راسها انها ترجع له مهما يصير ,,وقامت وهي تقول الحمدالله عدت على خير............................................... ............... _________________________________________
في نفس الوقت في بيت ابو خالد,,
نزل خالد من الدرج وهو يركض برى طالع وماعليه لاشماغ طالع بقميص النوم ,,ولاحتى سلم على امه ولونه منخطف,, خافت ام خالد ورهفا وناظروا بعض............................................... .................................................. .....
نهاية الجزء الخامس عشر’’ انتظروني بالجزء الاخير من القصه
#قراءه ممتعه# اتمنى يعجبكم,, واعذروني اذا فيه اخطاء,, | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة السبت 03 يوليو 2010, 04:04 | |
| الفصل السادس عشر والاخير.. خالد كان بالسياره والخوف والقلق شل مخه ,,يارب يكون بخير,,الله يستر حادث ,,حادث يارب تجي سليمه,,نزلت دمعه غصب عنه,,شلون ماتنزل ,,هذا اخوه ,,اخوه نايف,,
نزل للمستشفى هو مايدري وين وقف سيارته توقيفته صح ولاغلط,,دخل للمستشفى وهو يركض ,,وسأل عن الحادث ,,حس من وجه صاحب الاستقبال مايبشر بخير ,,دخل داخل شوي ,,انقبض قلبه يوم شاف سرير مليان مغطى دم ,ومايبان من هذا الشخص شي,,مر السرير من عنده بس طنشه ولافكر يسأل هذا مين؟؟.,مشى خطوتين عنهم وهو مثل الانسان الضايع,, بس وقفه صوت الدكتور الي عرف ان هذا الي سأل عن صاحب الحادث,,تكلم الدكتور وهو يأشر على السرير الي شافه:::انت اخو نايف ال,, خالد هنا تمنى يموت بمكانه ولايسمع الي قاله الكتور::انت مومن وهذا شي ربي كاتبه لناو كلنا على هالطريق,,بدون شعور مسكه وهزه بكتوفه وهو يصرخ ::مين تقصد اكيد غلطان,,!! :اذكر الله وهدي صرخ عليه خالد ::قول مين,, ::نايف سعد ال,,,,رنت الكلمه باذن خالد كم مرهو معها صورت اخوه ..اخوي نايف ماصدق , نايف اخوي مات شلون ,,سمع الدكتور يقول حادث ومادري ايش ,,مشى تارك كلام الدكتور وراه وقف عند السرير وقف شعر جسمه,,من شكل الشرشف هو مليان دم,,معقوله هذا اخوي ,مايبي يصدق ,, مد يده بصعوبه وهي ترجف فتح الغطاء عنه شاف الحقيقه المره الحقيقه الي لازم يرضى فيها شي مو بيده شي بيد الخالق سبحانه شي كلنا خاطين دربه ,,شاف نايف نفس ماهو كأنه نايم بس مغطى بدم,,نزل له وباس جبهته ,,ورجع غطى وجهه ,, (يأيتها النفس ارجعي الى ربك راضية مرضيه) طلع من المستشفى وهو مايدري وين يروح وقف يمكن ساعه عند باب المستشفى ,جواله كان يدق ,,بس مو معه ,,من قوة صدمته بأخوه ,,مانزلت منه دمعه ,,يحس جوفه محفور وجع ,,يبي اخوه.............................................
ام خالدتروح وتجي في مكانها ,,خايفه من صحت اليوم الصباح وهي حاسه بيصير شي ضايق صدرها,,رهف تحاول تهدي بأمها::يمه اذكري الله ان شاءالله مافي شي؟؟؟ ام خالد وهي تفرك بيدنها من خوفها::خالد طلعته مو طبيعيه ونايف تأخر وجواله مقفل!! رهف وحست فعلا فيه شي من كثر خوفها يأست وبكت وهي تقول::يمه لاتخافين ان شاءالله اخواني مافيهم شي.. ام خالد دايم احساسها مايخونها ضمت بنتها ماتدري تهديها ولاتهدي نفسها,, ابو خالد يحس كل شي بداخله يرجف::اذكر وا الله انا طلع اصلي وبروح اشوف وينهم,,,
طلع ابو خالد من هنا ,,وماصارت دقيقتين ,,الا خالد داخل من هنا والحزن مالي عيونه ::خالد وينك وشفيك طالع كذا فيه شي,, خالد جلس على ركبه بقلة حيله على طول جلست امه على مستواه والخوف اكل قلبها زود::يمه انتي مومنه بقضاء ربك و مامداه يكمل قلبها انكمش وصرخت وهي حاطه يدها على اذنها :: لاتقول نايف ولدي مات,, خالد ضم امه بقوه::مات يمه مات بحادث ,, ام خالد صارت تصرخ ::لا ولدي نايف مامات ابي اشوفه ماشفته اليوم ..انت تكذب علي ياخالد ,البارح كان يضحك ومبسوط ,,كيف تقولي مات كيف,,رهف في مكانها صارت ترجف ودموعها تنزل بدون وقوف وعلى لسانها نايف اخوي ,,اخوي ,, خالد اشر بيده لرهف الي واقفه جنبهم ترجف ضمها وضم امه وبدون دموع::ادعوا له بالرحمه هو يبي دعائكم ,,...............................................
انتشر الخبر بالعايله الي كان خبر مثل الصاعقه عليهم خبر مفجع..الا شخص واحد الى الان مايدري ,,نزل توه صاحي من النوم من بعد ساعتين ,,شاف امه منسدح على الكنب ومغطيه وجهها مو باين منها شي,,وجنبها بالكنب الثاني ام فهد,,قرب وسلم على ام فهد بعد ماتغطت,,,, استغرب شلون امه نايمه وعندها ام فهد ::يمه شفتي ولدك الخاين من صار عنده مشروع نساني اتصل عليه مقفل جواله,, ام فهد هنا ترحمت لحاله لانه مايعرف نزلت دمعتها؟,,,,,, ام خالد على وضعيتهاقالت بحزن ودموعها تنزل ::نايف راح يانواف ؟؟ نواف خاف من شكل امه قال وهو يضحك ومايبي يحط الي جاء في باله::الله يهديك يمه ادري رايح؟؟ ام خالد هنا على صوتها ببكى::لا راح يعني خلاص ماعد نشوفه خلاص راح نايف ماعد يرجع,,ام فهد وهي تضمها::تعوذي من ابليس واذكري الله ,, نواف عيونه مره تجي على خالته ومر على امه وكل الي في ر اسه وش يقولون وش يعيني راح بلع ريقه:يمه كيف يعني ماشوفه؟؟ ام خالد بصوت واطي::يعني مات؟!! نواف حس الكلمه قويه بس ماستوعبها تركها وطلع............... ام فهد وهي تمسح دموعها لحال ام خالد::يأم خالد اللحين يبي منك الرضا والدعاء,, ام خالد وصوت نايف وضحكته وصورته بين عيونها وباذنها وبجوارحها ,,ولدها ضناها وهي تبكي بكى يقطع القلب::كان مبسوط البارح ,,البارح بالليل جالس عندي هنا وفرحان لان مشروعه بيبدا ,,راح ولاتهنى فرحته ,,وعلى صوتها:راح ولدي راح نور البيت,,,,, ام فهد ماكان منها ردة فعل الاانها ضمتها لعل وعسى تخفف منها ,,مع انه صعب التخفيف شلون تقدر تخفف لها عن موت ولدها........................
في غرفة رهف,, ::رهف حبيبتي الله يخليك خلاص الدموع ماتنفع,, رهف وهي تشاهق من البكى::نوف ابي نايف الله يخليك خليه يرجع راضيه يقول الي يبي عني بس يرجع والله احبه,,هو دايم يقول ادري انك تموتين فيني ,,ابي اقوله ايه انا اموت فيك انت اخوي وتاج راسي.. نوف ماقدرت تكتم عبرتها شهقت تبكي من كلام رهف الي يقطع القلب ومن فقدان عزيز لهم::استغفري ربك وهذا يومه ,, رهف للحين تبكي دخلت نفسها بهدوء بالفراش وغطت نفسها,, لامار وهي تناظر وتشوفهم يبكون كلهم وبكت ::ليس تسهون(تصيحون) نوف ::اص حبيبتي رهف تعبانه و نامت ,, لامار على طول سكتت, جلست نوف تقرا قران عليها لانها خافت تنام وهي متضايقه مو زين لصحه النوم على زعل اوضيقه....................................... اليوم الثاني,, بعد ماصلو عليه كان المسجد مليان رجال,,من كبار وصغار وشباب,,نايف كان محبوب من الكل معروف,,بروحه الحلوه,,كانوا كلهم متفاءجين بموته,,وحزنوا عليه وحزنوا على حال ابوخالد الاصوت بكاءه مالي المكان,,,
من بعد ماطلع من عند امه طلع يمشي ولايدري هو بأي شارع ولاهو وين,,,وكأن عقله مو معه,,كل الي يقوله وهو يضحك ,,امي تبكي وتقول نايف مات ..وضحك زياده يوم تذكر جارهم اول ماطلع وهو يقوله عظم الله اجرك,,نزلت دموعه وهو يضحك,,ليش يانايف ادق عليك مقفل جوالك انا اوريك لارجعت,, هذي حالته من امس الى اليوم ا لظهر ,,مافيه شارع بالرياض مادخله ,,وكل الي على لسانه,,نايف,,مايبي يصدق ,,الناس من حوله تشوفه وتهز راسها على حاله ,,يضحك ويبكي ويتكلم بنفس الوقت.......................... __________________________________________________ _________________
ام خالد بنفس وضعيتها من امس ونفس مكانها ,,موحاسه بالعالم الي يدخلون يعزون ,,ومعها ام فهد الي ماتركتها لحظه وحده,.................
عند الرجال,, ابوخالد يستقبل الي يعزون ودموعه ماجفت ,,وحتى ابو فهد بهاللحظه صار مثل الطفل يبكي حزن على نايف وفهد مو اقل حال منهم,,,خالد كان هو الوحيد الي صامد كان وده يبكي فيه وجع رهييب بداخله وجع بجوفه ,,فيه الم قوي على فراق اخوه ...
فهد عقد حواجبه وهمس بأذن خالد::وين نواف من امس ماشفته,,, انعصر قلب خالد وتذكر انه من توفى نايف ماشافه ,,صحيح احنا شلون نسيناه من امس مادري عنه ,,تذكر شلون نواف متعلق بنايف بشكل مو طبيعي ,,خاف شلون كانت ردة فعله يوم عرف.::خلاص فهد انا بروح اشوفه بغرفته وانت اتصل عليه.................................
في احد احياء الرياض,, جالس على الرصيف على نفس حالته,, ::اخوي محتاج مساعده,, رفع راسه::ايه نايف اخوي مقفل جواله,, الرجال مشكك بحالة نواف::انت وين ساكن,, نواف ضحك::اقوله اكلم نايف يقول انت وين ساكن ,, الرجال::طيب جواللك رد عليه,, نواف ناظر الشاشه مايبي يرد مايبي يسمع يخاف يقوله عظم الله اجرك مثل جارهم::مابي ارد بيقول عظم الله اجرك,!!! الرجال وعرف ان الولد مصدوم من خبر وفاه سحب الجوال من يده الي كان يرن بشكل مزعج,, ::مرحبا اخوي,, فهد استغرب الصوت::هلا والله هذا مو جوال نواف ... ::ايه وسرد له الرجال سالفة نواف انه من امس جالس ويتكلم بأسم نايف,, فهد خاف واخذ العنوان منه وعلى طول طلع وحرك سيارته متوجه له................................................ ...
بهالوقت دخل خالد من الباب الخلفي وطلع لفوق ,,طلع يشوف نواف ,,موجود بغرفته اولا,,وقف بمكانه يوم شافها,,شاف مصدر الحنان ,,بدون شعور رمى نفسه عليها وضمها بقوه,,كأنه يستنجد فيها,,كأن يقول ريحني,,وخري الوجع الي فيني ,,بكى ,,واخيرا نزلت دموعه تعب هو كابت من امس ,,وبكى وهوضامها ويقول::نوف نايف اخوي مات هو ماتهنى بشبابه يانوف,, نوف كانت مصدومه من شكل خالد اول مره تشوفه كذا ,,ماتحملت تشوفه كذا ,,صاير مثل الطفل الصغير وهو يبكي ضمته وهي تمسح على شعره ودموعها تنزل::خالد لاتبكي لازم تكون اقوى من كذا نايف اللحين يبي منك الدعاء والرحمه,, خالد وهو يبكي::اه يانوف انا محتاجك لاتتركيني قالها وهو يجلس على ركبه ,, نوف جلست على مستواه وهي عارفه قاله هالكلام لانه يبي صدر يضمه ناظرته وهي تشوفه شلون منزل راسه لركبته ويبكي,,صارت تسمي عليه وهي تمسح على شعره بدون شعور حط راسه على فخذها وغمض عيونه يبي يريحها ماغمض له جفن من قاله الدكتور نايف مات ,حس انه ارتاح غمضها وده مايفتحها ولايتحرك من مكانه,,نوف كملت وهي تقرا عليه وتسمي مع ان المكان مايسمح اوبألاحرى غلط بس ماحبت تقومه حست انه ارتاح............................................. ...
وصل فهد بعد عناء الزحمه والعنوان بعيد عنهم,,عقد حواجبه وهو بالسياره ,,استغرب شاف شلون الناس متجمهره,,نزل وبعدهم وشاف شلون نواف يضحك ويتكلم بأسم نايف,,قرب له فهد ويحس وده الارض تبلعه ولايشوف نواف كذا::نوف وشفيك,, التفت له نواف::فهد انا اتصل على نايف جواله مقفل؟؟!!! قرب فهد له وهو يبيه يفوق ويرضى بالواقع::نواف نايف مات خلاص نواف ضحك وهو يقول::سمعتوا وش قال يقول نايف مات مجنون فهدههههههه,, ماحس الابكف قوي على وجهه::اصحى يانواف نايف مات.. نواف ونزلت دموعه::_____ فهد::يانواف مايصير تسوي كذا بنفسك لازم تكون قوي ,,,قرب له فهد وضمه نواف بعد ماستوعب وصار يبكي بحضن فهد............................................. ____________________________________ | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة السبت 03 يوليو 2010, 04:05 | |
| بعد مرور شهرين في بيت ابو خالد كانوا مجتمعين كالعاده,,اتفق خالد مع رهف انه يقابل نوف ,,وفعلا دخلتها لغرفتها,,واتصلت على خالد وقالت له يدخل ,,
نوف كانت جالسه على كرسي رهف وبيدها الجوال وتقلب فيه ,,وبخاطرها اشتقتله ,,من وفاة نايف ماشفته,,الى متى بظل على هالحال ,,متى يطلقني واخلص,,واكيد اذا طلقني بنساه.......... ::وش فيه سرحانه.. فرح قلبها لصوته وقفت ودموعها حايره بعيونها::خالد,, بأبتسامه::وش تشوفين قدامك؟؟ انتبهت على نفسها ومرت من جنبه بتطلع..بس كان هو اسرع منها وسكر الباب واخذ المفتاح منه::وين تبين تهربين حرام عليك شهرين وماتبين اللحين تسأليني طيب ولا مو طيب,,, نوف تناظره ودها تقوله شلونك خالد ولله مشتاقتلك بس هي ماتبي تضعف هي تبي الطلاق::خالد متى نخلص من موضوعنا خلاص ابي اخلص طلقني؟؟ خالد سحب نفس ::نوف ليه موراضيه تشيلين الطلاق من راسك.. نوف وهي ماتبي تبكي::لاني عطيتك فرص تقولي اسف وترجع تجرح..بس انا عرفت السبب وانت ماتنلام لانك ماتحبني فاخلاص انا بريحك مني طلقني؟.؟!! خالد وده يذبحها لاقالت طلقني::نوف انا ابيك مابي اطلقك!!! نوف بحزن::انت ماتبيني انت تبي نوف الزوجه المطيعه للزوجها ماتبي نوف لنفسها..؟ خالد عصب::نوف انتي قاعده تفسرين الامور على كيفك!! نوف ابتسمت على جنب::اوه طيب ممكن تفسرلي انت ليش تبيني؟؟ خالد ماعرف وش يرد عليها ,لانه فعلا هو مو عارف ليش يبيها,,وهومايبي يخسرها وبس........... نوف برود جاها غصبا عه من تعابير وجهه::اشوفك مارديت ؟؟ خالد عصب من برودها وقرب لها وحط وجه بوجهها بالضبط::انا مابي اخسرك يانوف سمعتي انا ابيك وبس فهمتيني وطلع المفتاح وفتح الباب وطلع............... نوف خافت منه يوم قرب وجهه وبنفس الوقت ابتسمت للحين تحس بحرارة انفاسه باقيه بوجهها ماودها تروح ::مصر مايطلقني اناني ياخالد................
في غرفة نواف.. ::نواف لازم تشغل نفسك حتى دراستك صرت ماتهتم فيها؟! ::مو راضي يروح من بالي ضحكته صوته كل شي هنا يذكرني فيه انا وياه بسرير واحد كيف انساه والله صعبه,, رهف ::كلنا نحب نايف بس خلاص لازم تمشي الحياه وغلاة نايف بقلب كل واحد فينا ماراح ننساه هذي الحياه يانواف تاخذ منا وتعطينا ,, نواف وهو يبتسم بحزن::يارهف اشتقتله كثير احس اني لحالي بهالدنيا احس مالي احد فقدته والله فقدته... رهف بسرعه وهي تمسح دمعه نزلت منها::انت الي حابس نفسك بهالغرفه اطلع علشان خاطري ارجع نواف الي اعرف قبل فقدت ضحكة نايف مابي افقدك الضحكه اختفت بهالبيت رجعها يانواف علشان خاطري... ابتسم نواف بوسط احزانه عشان اخته ::اوعدك ارجع نواف الي تعرفينه....!! بعد قرابة اسبوعين,, في بيت ابو فهد ابو فهد::ياخالد والله طول هالمده وانا احاول فيها,,؟ خالد::عمي حاول معها انا مابي اطلقها,,انا مليت وابيها ترجع.. ابو فهد قام واستاذن منه ,,
::نوف انزلي تفاهمي مع زوجك,, ::يبه انا كم مره قلتلكم انا خلا مابي ارجع ابي الطلاق,,؟؟ ابو فهد عصب::نوف خليتك على راحتك قلت يمكن البنت تفكر ترجع لعقلها بس انتي ميح,,ماعندنا بنات يتطلقون سامعه بعدين انتي حامل مافكرتي بالي بطنك,,قدامي جهزي اغراضك وروحي مع زوجك ,, نوف وهي تبكي::يبه مابي ارو قاطعها انزلي تفاهمي مع زوجك واياني واياك ادري انك قلتيله طلاق سامعه,,وتركها وطلع...... مسحت دموعها وهي ماتدري وش الحل ,,ماتبي ترجع له اهانه لها ماودها............. دخلت منزله راسها وهي تقول::السلام عليكم,, خالد وهو يوقف::وعليكم السلام,, عرف ان عمها عطاها كم كلمه وخلاها تنزل لا باقي اثر دموع بعيونها قرب لها ورفع راسها وهو يقول::لاتنزلين راسك وانا مو جود يانوف؟!!! نوف ناظرته::والله كلامك غريب؟؟ خالد ابتسم بتأنيب ضمير اقول كذا وانا اول من نزل راسها::نوف انا مو جاي اخذك بالغصب انا ابي اخذك برضاك,,؟ نو وهي تتذكر كلام ابوها انها حامل وتذكر ان خالد مايحبها احتارت ,,تنهدت وجلست على الكنب::والله مدري ياخالد انا خايفه؟ خالد جلس جنبها وبرجى::نوف طيب عطيني فرصه دخلت عليهم لامار::بابا,, خالد::هلا والله تعالي,, خالد وانتبه لبطن نوف ان كبر شوي اخذ لامار وجلسها بحضنه وهي بقول ويحط يده على بطن نوف::شوفي هنا فيه واحد حلو مثلك,, لامار براءة الصغار::وينه مافيه سي(مافيه شي),, نوف كانت مكتفيه بالنظر وهي مشتته وضايعه وبوسط كلامهم وقفت:: اتركني بس كم يوم افكر واذا كنت تعز لامار تنفذ القرار الي بوصله ,, خالد فقد الامل بنوف حس من كلامها انه مافيه امل ترجع نزل لاماروقرب لعندها وباس جبهتها وهو يحفظ ريحتها يخاف يكون المره الاخير,,طلع وتركها بحيرتها نزلت دمعه تحس روحها طلعت,,
دخلت البيت حصلت ابوها بوجهها ::بشري يابنتي طاح الحطب؟؟ ابتسمت نوف لعيون ابوها الي واضح انه خايف عليهاوقالت بمزح::يبه تحملني بس كم يوم ولاشكلك زهقت مني؟؟ ابو فهد:::الله العالم اني ابي اشوفك مرتاحه بيت زوجك,, هزت راسها بأيجاب وهي تبتسم وطلعت لغرفتها....... في بيت ابو خالد,, خالد بتعب::ايه يمه وشكلها مو مغيره رايها تبي الطلاق؟؟ ::طيب انت مزعلها بشي قوي خالد بندم::عرفت اني احب ريم وعرفت اني خطبتها؟؟ ام خالد وكانت متوقعه هالشي ::شلون عرفت؟؟؟ خالد تضايق:يمه والي يعافيك سكري على هالموضوع؟!!! ام خالد استغربت ماتدري ليه تضايق ولدها علشاان نوف ولا عشان شي ثاني::طيب اللحين وش الي مضايقك؟؟ خالد استغرب شلون يفكرون يعني يتوقعون اني اكره نوف::يمه شفيك ترى نوف زوجتي وام ولدي الي جاي بالطريق؟؟؟ ام خالد ::اها يعني انت ماتبي نوف لو ماهي حامل ولا كان طلقتها,, عصب خالد::لايمه نوف حامل ولاموحامل انا ابيها ليش محد راضي يفهمني؟؟؟؟؟؟ ام خالد فرحت بداخلها::يعني افهم من كلامك انك حبيت نوف؟؟ خالد سكت وجمع بيده بحضنه وحركها بتوتر::يمه مدري بس الي اعرفه مابي نوف تتركني انا ابيها وبس ,,وطلع وترك امه بحيرتها........................................... ......... ________________________________ بعد يومين,, الساعه 10 الصباح,, منسدحه على سريرها ,,اكذب على نفسي واقول برتاح لاطلقني وبنساه,,اللحين وتوه ماطلقني ..وانا كل يوم اتعذب فيه..كل ساعه ,,وكل دقيقه ,,مافي تفكيري الاهو..افرح اذا قال ابوي جاء خالد ويبي يشوف لامار,,تاخذني رجلي لدريشه وانتظره لحد مايطلع علشان اشوفه....شلون لاطلقني,,كيف وانا ماجلست معه شهرين من بعد وفاة نايف,,واحس كأنها عشرين سنه,,انا اكذب على روحي ,,ليش اتعذب واعذب نفسي,,عذابه ولاعذاب فراقه,,تعبت قلبي الي مو راضي ينساه ولاراح ينساه,,صار هواي صار اكسجيني الي اتنفسه ماقدر اعيش حياتي وهو مو معي,,بعدين انا لازم افكر بغيري,,الي بطني شلون بعيش بدون ابوه,,ونزلت عينها على لامارالي ازعجتها وهي تحرك وجهها,,قالت لنفسها يكفي معاملته الحلوه لامار,,لمت لامار بيدها وحطتها فوقهاوتحس انها رايقه وهي تقول::صباح الخير للحلو,, لامار وهي تبتسم::ماما ابي الوح بيتنا ابي الئأبي(ابي اروح بيتنا ابي العابي) نوف وهي تضحك::هنا فيه العاب العبي فيها... لامار حطت راسها على صدر امها بملل لانها كل يوم تقول لها نبي نروح للبيت::ابي الوح لبابا,, نوف ابتسمت لان لامار متعلقه بخالد::طيب امشي اغير ملابسك وش رايك.................................. في بيت ابو خالد,, 5العصر رهف::الله يخليك خالد روح جيبه لي ضروري البسه اليوم الفزواج وماعندي فستان,, خالد::طيب امشي اوديك للسوق واشتري لك واحد جديد؟؟ رهف وهي تتأفف::خلودي مايمديني اروح اشتري يالله روح جيبه لي,, نواف وهو يضحك::ههههههه نوف ضعيفه شلون يجي مقاسك!! خالدج هنا عصب::وانت وشدخلك؟؟ نواف على طول سكت استغرب كلهذا علشان رهف,, رهف::تستاهل مالك شغل ها خال بتروح ولا لا,, خالد::خلاص وهذا انا قايم رهف بخاطرها مابغى::بس لاتتاخر نوف تقول باخرالدولاب بسرعه ,,, ضحك خالد::"يب يالله فمان الله,, رتبت المكان وضبطت كل شي ونظفته..بعد ماتفقت مع رهف ,,ماتدري قرارها صح ولاغلط,,حتى لوكان غلط لي انا,,بس في مصلحه للي بطنها ولامار,,ومتحمسه لحياتها الجديده مع خالد,,او مطمنه,,, سمعت صوت الباب ينفتح رقص قلبها فرح واشرت لامار تتكلم.. خالد كان واقف عند الباب يحاول يفتح الباب بس مافتح استغرب سمع صوت ,,وقفت حركة يده هذا صوت لامار ,,رجع له نفس الصوت::مين؟؟ ابتسم مو غلطان هذي لامار.,قربت نوف وفتحت الباب ودخلت,, فتح الباب خالد وعلى طول لامار حضنته وشالها::بابا انا ادول مين (بابا انا اقول مين) ابتسم ونزلها ماهو مصدق نو ف ولامار هنا,,حس الروح رجعت له دخل داخل للصاله ماشافها ,,دخل للغرفه,,شافها جاسه على السرير رفعت راسها وناظرته ماتدري ليه ماحبت تستقبله عند الباب كانت خايفه تبيه هو يدخل يدورها::شلونك خالد؟؟؟ ابتسم خالد ::بخير وربي بخير برجعتكم؟؟ نوف دمعت عيونها::تمنى ماندم ياخالد.. خالد جلس جنبها ولف وجهها عليه وحضن كفوفها الصغيره بالنسبه ليده::ليش هالدموع يانوف راح اثبتلك يانوف وماراح تندمين ,,نوف سامحيني اوعدك ماتتطلعلك دمعه مني,,خلاص انسي ,,صدقيني يانوف انتي لك مكانه بقلبي والله العالم يانوةف,,ان قلبي يتعذب لاسمعتك بالليل وانتي تبكين,,وانا عارف السبب هو انا,,لاتتعتقدين اني اكون مبسوط وانتي متضايقه,,والله اكره ماعلي هالشي,,وكمل حتى الشقه ماجلست فيها يوم من تركتيها مالها حلى بدونك ,,وصدقيني ريم طويت صفحتها,,وانتي صفحتي الجديده ومافيه غيرك,, نوف كانت حاسه بثقه من كلام خالد وحست انه صادق ضمته بقوه ماتبي تتركه تبيه لها هي ,,
مانختلف مين الي يبدا بالكلام ,, مانختلف بس احنا ننوي عن غرام,, مين الي يبدا مننا ماهو مهم انت اوانا,, لازم نحدد وضعنا قلوبنا ذابت حرام,, العمر يجري والوله فينا يزيد,, فينا غزل فينا هوى وحب اكيد ,, يكفينا اهات وسهر,,شوق ورسايل بنظر,, انا وشوقي ننتظر,,بين نظره وابتسامه,, ساعدني يالله قول وتجراء معاي,, علمني كيف ابدأ واعلن لك هواي ,, وبصدق نبدأ حبنا,,واكون شاكرلك انا,, لا لا تضيع وقتنا,,قول احبك والســـلام,,
ماقبل النهايه,,
بعد مرور كم سنه,,
خالد بصوت عالي::يالله يانوف بنتأخر والمعازيم اكيد حضروا؟؟ لامار وهي تدخل لغرفة ابوها::بابا شرايك شكلي حلو؟؟ خالد وهو يضحك ::انتي اليوم بتغطين على العروس؟؟ تأففت لامار يوم سمعت امها تناديها::ياربي اللحين بتقول تعالي لبسي نايف جزمته ,,خافت يوم سمعت امها معصبه وهي تناديها وراحت تركض... خالد مات من الضحك على لامار من شكلها وهي خايفه,, دخلت نوف للغرفه وهي مشغوله تركب حلق بأذنها ,,خلصت ووقفت قبال المرايه تناظر شكلها نظره اخيره,,ابتسمت يوم سمعت صوته::قمر وربي قمر.. ابتسمت وقالت بدلع::بس شوف شلون بطني كبير طالع غلط مع الفستان(كانت لابسه فستان قصير حق حمل ناعم مره) قرب لعندها ونزل لمستوى بطنها ::سمعت امك وش تقول منزعجه منك تقول انك مخريب شكل فستانها,, ضحكت نوف::هههههه الي يشوف اللحين بيفهم وش تقول,,؟ رفع راسه وابتسم::ربي لايحرمني هالضحكه,, نوف بأبتسامه وهي تاخذ عباتها::ولايحرمني منك.. دخل نايف::باب لامار عولتني ادربها(عورتني اضربها) لامار دخلت وبغيره::كذاب ماعورته ,,بعدين هو مايضربني انت تحبني صح,, خالد وتعود على هالمشهد اليومي وعلى غيرة لامار::اكيد احبك واموت فيك,,, نايف برطم وصار يبكي نوف راحت تراضيه::وانا احبك واموت فيك وحتى بابا,, خالد وهو يجلس على مستواهم::احبه واموت فيه بس مو اكثر من امه,, نوف ابتسمت وقامت:: وانا بعد,,يالله تاخرنا ,, خالد وقف عند الباب قبال نوف ::وانتي وشو؟؟ نوف وهي تطالع بعينها يسار ويمين::امممم مدري؟؟ خالد ::كذا يانوف اوكيه ,,بس انا ادري اني احبــــك وامـــوت فيك,, نوف وهي تقرب وجهها بوجه وتهمس::وانا بعد احــــبــــــك واعشقك....................................
دخلت رهف بكامل روعتها مشت بهدوء على صوت الموسيقى الهاديه..وصلت للكوشه,,وكان شكلها ناعم ,,الكل سلم عليها وبارك لها,,........
بعدها دخل فهد والفرحه مو سايعته ,,دخل مع ابوه وعمه وخالد ونواف ..هذي اللحظه الي انتظرها طول السنوات الي راحت,,اخير ا تحققت,,وصل لكوشه..وانبهر فهد من رهف ,,قرب منـــها وباس جبهتها وخدها::مبروك رهف,,
بعد ماخلصو تصوير,,طلع ابو خالد وابو فهد ونواف وبقى بس خالد,,راح للطقاقه ,,وطلب اغنيه خاصه اهداء من خالد لزوجته وحبيبته نوف,,وبدت الطقاقه بصوتها..
ياقبلة الله على الي شافته عيني ,,مثل القمر نور وجهه ساطع وضاوي............................................. ..............
ونزل خالد لعند نوف وسحبها ,,نوف ابتسمت وهي مستحيه ,,من الانظار الي عليها ..ورقصت بكل نعومه وهداوه ,,مع خالد الي شوي يرقص معها شوي يصفق لها ...................................
النــــــــــهــــــــــــــــــــــــــايه,,
كلمه بعد القصه,,
شفنــــا كيف نوف عاشت حياتها .. خطوه بخطوه ,,تزوجت كبير بالسن في بداية عمرها,,وماكانت راضيه بهالشي,,بس تفكير والدها,,ارغمها على انها ترضى ,, وقدر الله انه يتوفى ,,وطلع من هالزواج بنت,,يمكن البعض يبقول اني بالغت ,,معقوله فيه احد هالايام يرغم بنته على الزواج ومن واحد كبير..راح اقولكم ايه لأسف فيه والى الان موجود ,,وبكثره بينا وفي مجتمعنا,,اذا كان هو نفسه راضي فليش البنت ترفض,,
وبعدها الله كتب ربي يجمع شمل الأخوان ,,لان ربي كتب نوف لخـــالد,, ماكانت تبي تتزوج..تبغى تربي بنتها..بس قدر الله وافقت وصارت زوجته,,وشافت منه الجفا والصد والأ مباله ,,عكس ماهي عطته ..حاولت معه كثيروصبرت ,,يمكن بعضكم قال ,,هذي ضعف شخصيه منها,,راح اقولكم لا,,نوف مو ضعيفة شخصيه ,,بالعكس الطيبه مو ضعف شخصيه..لان بالاخيـــر نالت,,لولا ,,شخصيتها الحلوه وطيبة قلبها ,,ماكان تمسك فيها خالد..صبرت وبالنهايه نالت.. عشنا معها حزنها ,,وحزنا معها,,عشنا معها دمعها ,,وبكينا معها,,عشنا معها جرحها ,, وزعلت لجرحها القوي ’’ار نفسها ولقت الحل الصح انها ترجع و انها تعطي فرصه وتصبر.. باللأخيـــر سعاده,, شفنا شلون عاند خالد وتمسك بحبه الأول ,,بس بألاخيرحب نوف ,,وعرف قيمتها وعرف انه كان مقصر معها وحبها مع مرور الوقت,,ليش لأن الحب الحقيقي مايجي الابعد الزواج..
نصيحتي للي عايشين نفس نوف او مقاربه لها ,,لاتيأسين,,لان الطيبه والمعامله الحلوه تغلب دائما,, ونصيحتي للي عايش نفس خالد,,يتركون مشاعرهم لبعد الزواج افضل لهم لان الحب الحقيقي ,مايجي الابعد الزواج وهو الحب الصافي والعذري ..
شفنا كيف فهد ,,حب رهف,,واول ماحبها ,,فكر يخطبها,,كثير قالوا صغير..بالعكس المفروض تصفقون له..لانه فكر صح,,حبها,,على طول خطبها,(,الرسول عليه الصلاة والسلام..اول ماشاف عايشه وعجبته,,خطبها على طول على الرغم من صغر سنها).... يالليت كل الشباب يكون تفكيرهم مثل فهد.,,والحمدالله تحقق حلمها وتزوجها,,......................................... .......
[color=red]وختام كلامي ,,اعذروني اذا شفتم اخطاء هذي القصه اول كتاباتي ,,واشكر من كل اعماق قلبي,,كل من شجعني وساندني ,,وقف معي ,,وكل يد ردت علي وكل عين قرأت لي,,اشكركم من صميم قلبي ,,واشكر هذا المنتدى الي استضافني هنا انتظروني بقصه اخرى وراح تكون مختلفه تماما عن مكتوب بحياتي ورضيت فيه,,,,
لاتنسون هذا اللأسم,, حـــــــــــــــــــزنــــــــي الضـــــــامي,, | |
| | | Taamm مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507 تقيـمآتـﮯ.. : 47 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة الأحد 04 يوليو 2010, 17:30 | |
| ووااااو مشكورة راح أقراها بعدين لي باك | |
| | | Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة الأحد 04 يوليو 2010, 17:39 | |
| Thanks شكلها خوطييييرآآ .. | |
| | | وسآدتي توآسيني دموعي « مًرآإقـبـة عَآمةة »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527 تقيـمآتـﮯ.. : 380 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : .
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة الخميس 22 يوليو 2010, 19:40 | |
| يسلمو على الروآيـه الخققققققققـه.. لآهنتي خيتوو . . . وربي يعطيك أإلـف ألف عآفيـه وأإهم شي انك كملتيهآ .. ^_^ .. ودي لإلك
| |
| | | مستشارة هسترة
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1434 تقيـمآتـﮯ.. : 191 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة الأربعاء 29 ديسمبر 2010, 02:51 | |
| مورررررررررا خوطييييييييرا يسلموووو ع الرورو الجونااااان تسلم الايادي الي نقلتها | |
| | | | مكتوب بحياتي ورضيت فيه/رهيبه/كاملة | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|