تابع
اليوم الثلاثاء....... بكره السفر بكره....
ندى تغني.......
نوره الحمدلله والشكر....
ساره : خليها مبسوطه.......
دخل ناصر...........
ندى : غريبه جاي بدري....يووه نسينا في احد يستناك في البيت الله يعينك ياساره على ثقل دمه...
ناصر: شوفي هاذي التذاكر في ايدي.. بتلمين لسانك او اشقها الحين ومافي روحه....
ندى :لالالالالالالالا وهي تحرك ايديها... لا اخوي.. بسكت والله...
ناصر: ههههههه جلس جنب ساره وباس خدها.. شلونك حبيبتي عسى ماضايقتك هالمرجوجه.....
ساره :نزلت عيونها..لا
ندى :اقول عندكم شقه روحوا اقعدوا فيها.. احنا مانتابع الا افلام رعب.. مانبي رومانسيات هنا.....
ناصر :وهو يقوم الحين بتشوفين فلم جريمه مو رعب.. وقام لها....
راحت تركض .....يمه.........
نوره وساره :هههههههههههههههههه
ناصر: شوفي اذا ناقصك شي نروح ناخذه قبل بكره....
ساره : مو ناقصني شي.. جهزت اغراضنا كلها.....
ناصر: تسلمين يابعد عمري.......
نوره : انا اقوم احسن لي....
ناصر:ههههههههه خليك خلاص.....
جا ابوه وام فهد والتوأم وعبدالله.......
ناصر :من وين جايين؟
نواف : من التميمي نشتري اغراض لبكره.....
ناصر: اهاااا....
جات ندى: يبا خذ التذاكر من عنده.......
ابوناصر: منو.........
ندى :ابو عيون خضر.....
ناصر: والله من الغيره...يالحوله......
ندى :اوووووووووف منك.....
الكل :هههههههههههههههههههههه
يوم الأربعا الصباح...
ساره في غرفة نومها على السرير وماسكه بطنها... اووف يارب ماتجي الحين,, مو وقتها ابد..... جا ناصر بياخذ الشنط..
لا بس جينز ازرق فاتح وتي شيرت اسود .......
ناصر: ساره .. اش فيك؟
ساره :رفعت وجهها.. ولا شي....
ناصر : جلس جنبها.. تعبانه فيك شي......
ساره : لا وقامت.. يلا لا نتأخر..
ناصر: يلا.. اخذ الشنط وطلع قدامها..
ساره .. مسكت يد عبدالله ونزلت وراه.......
وصلوا جده الظهر........
ساره جنت على المكان تحب البحر والطبيعه......
المكان كان مقسم ثلاث اقسام..
مزرعه.. اسطبل خيول في نهاية المزرعه.. وبيتهم على البحر..
دخلوا البيت.. كان دورين.. تحت صاله كبيره... فيها طقم كن متصل لونه بني و قدامه مدفأه عليها صوره كبيره لناصر وهو راكب خيل... وبلكونه كبيره على البحر.. والدور الثاني غرف النوم وجناح.. وفي الوسط صاله صغيره..
طبعا الأطفال راحو يلعبوا..
الباقي دخلوا وطلعوا فوق.....
ناصر: يبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوناصر: نعم.......
ناصر: وين الجناح .......
ندى :ياقدمي.. ايه صح ماكنت موجود..
ابوناصر :لما كنت في بريطانيا.. فتحنا الصاله حقتة على الصاله هذي.. وصارت اكبر.. وحطينا فيها بلازما كبير وطاولة بلياردو..
ناصر: طيب........وانا وزوجتي
ابوناصر: الغرفه اللي بآخر الممر كبيره وفيها حمام (عزكم الله)
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحت الغرفه قبله... فيها سرير مزدوج وكنبه صغير لشخصين بس.. وعلى يسار حمام ... وعلى يمين فيه باب زجاج يطلع لبرا على الحديقه.......
دخل ناصر وحط الشنط.. وقف يطالعها تتنفس بقهر..
ساره : بدون ماتطالعه.. ابي ارجع..
ناصر: ترجعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره :انت كذبت علي...
ناصر: وهو يجلس جنبها.. والله ماكنت ادري..
ساره : والحل.....
ناصر : تحملي يومين انام جنبك.......وقام وهو يسحب يدها.. تعالي ابيك تشوفين شي..
ساره : مابي...
ناصر: بلا عناد.. فتح الباب الزجاج......
ساره سكتت....المنظر يجنن.....
كان عباره عن اشجار وفي وسطها مسبح كبير وجنبه جلسه كبيره ...
ناصر : ش رايك.......
ساره :بدون ماتطالعه.. يجنن روووووووعه........
ناصر: بعدك مصره ترجعين......
ساره :لا اذا مانمت جبني..
ناصر : اهم شي راحتك.......انا بطلع اشوف عبدالله تجيب معاي..
ساره :لا ... برتب اغراضنا..
ناصر: براحتك ومشا.........
ساره :يارب ........ تسخر قلوبنا .......
راحت الحمام ورجعت.. هذا وقتك يعني..
بعد ماخلصت .. اخذت لها شاور.. لبست بلوزه طويله لنص الركبه.. لونها فوشي وعليها ورد بالأبيض... وبطلون جينز.. حطت عليها شال وطلعت الحديقه..
نواف : يصفر.احلى يالفوشي....
ساره :هههههههههههههه
ناصر: نوافوه والله بذبحك...
ساره وصلت مكان قعدتهم.. جلست بين ناصر ونواف....
نواف :مال عليها.. اقول سارونه.. خلي هذا يولي وتعالي معاي.. بدلللك اكثر منه وهو يحرك حواجبه...
ساره :هههههههههههههههههههه
ناصر: نوافوه قوم عن زوجتي لا ارميك في المسبح الحين.......
قام نواف.....
ندى : ماقالك ابوعيون خضر انه يحب يجي هنا....
ناصر: مو شغلك.....
ساره :لا ماقال...... لفت عليه ... ليش ماقلت...
ناصر: قرب لها ضيعتي عقلي.....
ساره /:نزلت عيونها وهي تهمس.....مو قدام اهلك..
الكل : ههههههههههههههه
ابوناصر: الله يوقفكم ويرزقكم بالذريه الصالحه.....
ناصر: آمين.. وهو يطالع ساره.....
بعد الغدا.......طلعوا وجلسوا في الحديقه...
ندى :احلى اخووووووووي.....
لفت نوره وساره.......
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان جاي بخيل بني.. لابس قميص اسود وبنطلون جينز.. وفاتح الأزرار اللي فوق طبعا.. وهو يمشي شعره يطلع وينزل...
ساره الفتت يمين يسار .... وين راحوا... لقتهم وافقين بعيد.....
ساره .. ليش بعدتوا... هنا وصل ناصر ونزل من على الخيل.. ووقف قدامها.....
ندى : عشان هذا..
ساره :ايش.............. حملها وحطها على الخيل.. وركب وراها..
نوره :الحمدلله تزوج عشان يركب زوجته معاه.......
ندى : ايه فكه....
ناصر: وهو محوط ساره .. وهي صايره على جنب..اذا انتو خوافات ش سوي فيكم..
ساره : نزلني لا اصرخ.......
ناصر: يطالعها قريبه من صدره... وشعرها قدام وجهه.. صرخي.. محد راح يسمعك.. ومشى..
ساره خافت.. تمسكت فيه.. نزلني الحين..
ناصر: نو........وسرع.......
ساره :تتكلم وهي خايفه.. والله بصرخ...
ناصر: ههههههههههههههه..
مشوا شوي.. ساره انبسطت بس تكابر......
وصلوا مكان بعيد شوي عن البيت... نهاية المزرعه قريب من البحر..
نزل ومسكها من خصرها ونزلها... بعد مانزلها ضربت كتفه .. ومشت بترجع..
ناصر... لحقها ومسك كتفها. . وين بتروحين؟
ساره : اتركني برجع......وقفت قلبي.....
ناصر: وانتي ماتدرين اش سويتي بقلبي..
ساره :ايه مصدقه...
ناصر: هههههه ماالومك.. تعالي ابيك تشوفين شي..
ساره : مابي..
ناصر: شوفي واذا ماعجبك بنرجع على طول..
ساره :طيب ومشت معه...
وقفوا عند مكان مرتفع عن البحر ومزروع كله.. وجنبهم شجره كبيره.. ساره اتسندت على الشجره وهي تطالع البحر..
ناصر: ش رايك......
ساره :.............بدون ماتطالعه...... روووووعه..
قرب لها......اجلسي..
جلست وجلس جنبها...حب يزودها شوي..
نام على حضنها...
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: مسك يدها وباسها..
ساره: ياربي هذا بيجنني.. قعدت تلعب في شعره..
ناصر: مبسوووووووووط..غمض عيونه..
ساره : حاسه اني احبه لكن في الف حاجز بيني وبينه......
ناصر: ليش مااقدر اتحكم في مشاعري معها... احس اني اضعف انسان في الدنيا قدامها...
ساره : ناصر........
ناصر: فتح عيونه بشويش.. عيونه..
ساره : اسألك شي..
ناصر: قام وقرب منها ويده على خدها.....قولي..
ساره : رفعت عينها في عينه..ناصر: ليش تبكي؟...انت ندمان انك تزوجتني.......
ناصر: دموعها تذبحني ....مسح دموعها.... لا...... ليش تسألي....
ساره :......... حاسه بكذا..........
ناصر: لا موندمان ولا عمري راح اندم........
ساره : اجل ليش تعايرني اني مطلقه ومو بنت.....كلامك هذا يجرحني .. .انا مااخترت اني اكون مطلقه.. لكن ماكان عندي اي حل ثاني للعذاب اللي كنت اعيش فيه.......
ناصر: حس بكلامها طعنات في صدره........نزل راسه.. سامحيني على كل كلمه قلتها لك.....حقك علي......
ساره : انا قلت لك من قبل.. انا مابي منك الا كلمه حلوه وتخاف الله فيني....
ناصر: قرب منها باس جبينها.. اوعدك من اليوم ماراح تشوفين الا اللي يسرك مني..
ساره :اتمنى.......وقامت......
ناصر: قام معها..... وين؟
ساره : قربت منه بشويش.. وهي تطالعه.. وحضنته.......
ناصر : مو مصدق.........حضنها بأقوى منها.. ليش تبكين......
ساره :ابي انسى كل شي...وهي على صدره وتشد ايدها بقميصه.....
ناصر: تمسك فيها.........وهو يمسح على شعرها وهبات الهوا وصوت الأمواج.. احلى لحظه بحياتهم......
بابكي على صدرك.. مجروح خليني..
لو مابيدك حيله.. كافي تحس فيني..
مجروح لوتدري.. ياكلمه في صدري..
انتا سنا عمري.. قربك يواسيني..
كافي علي حبك.. واحساسك وقلبك..
محتاج ابي قربك.. تعال ونسيني..
4shared.com - online file sharing and storage - download al-rasheed..babky.mp3
بعدت عن حضنه.........
ساره : ............
ناصر: قرب منها.. اش فيك.....
ساره : ولا شي........
ناصر: نرجع........
ساره: ايه.... حملها وركب وراها..
لا تسرع اخاف.....
ناصر: طيب...تامري امر كم سارونه عندي......
رجعوا البيت.....
في الليل..... ساره لبست دشداشه بدون اكمام سيور.. هي حاسبه ان ناصر ماراح ينام معها بنفس الغرفه......
ناصر: اوووووووه .. ايش هالحلاوه....
ساره : وبعدين معاك...... وليش نايم هنا.......
ناصر: وين انام يعني.......هاذي الكنبه ماتكفي حتى طفل قد عبود....
ساره : تكتفت مو شغلي.....
ناصر: قرب منها وجلسها على السرير.. وبعدين مع عنادك هاااا.. وعض كتفها..
ساره :آآآآآآآآآآآيييي.. ضربته على كتفه.. وبيدها الثانيه تفرك مكان العضه.. يامتوحش..
ناصر: ههههههههههه ادري عنك.. ش بسوي لك يعني اذا نمت جنبك.. ارحميني شوي... بالبيت انام بعيد وهنا بعد......
ساره : نزلت عيونها بجد ينرحم.......طيب بس لا تتحرش فيني..
ناصر:ههههههههه طيب.. وقرب منها وباس خدها......
ساره : بدينا.......
ناصر :خلاص........
وناموا............
يوم ثاني........الفجر.......
ناصر: ساره......ساره..... قومي قبل لاتطلع الشمس......
ساره : تحركت بملل... شنو........
ناصر: قومي وتعرفي........
مسكها وقومها..
ساره : ناصر.. فيني النوم........
ناصر: وهو يطلعوا من البيت الحين بتصحين......
وقف جنب الخيل...
ساره : ناصر والله مالي مزاج شي.....
ناصر: وهو يحطها على الخيل.. ولا كلمه..
ركب وراها.. حطت راسها على صدره...
ناصر: ضحك.. شفيك....
ساره : اسكت بكمل نومي ليما نوصل..
ناصر:هههههههه طيب..
وصلوا لنفس المكان..
ساره: شنو هذا........
كان حاط مفرش.. وعليه فطور........ والمنظر يجنن قبل ماتطلع الشمس...
جلسوا.....
ساره : ناصر......
ناصر: عيونه....
ساره : انا اسعد انسانه في الدنيا.....
ناصر: دوووووم يارب.......
خلصوا فطور... ناصر.. استند على الشجره.. وساره جنبه محوطها بيده وراسها على صدره....... طلعت الشمس...... ورجعوا البيت...
العصر........
ساره وناصر.. في البلكونه......
وندى ونوره والأطفال عند المسبح..
ندى :ساروووووووووونه..
ناصر : نعم اش تبين منها..
ندى: اقول انا ناديتها مو انت........
ابوناصر: كان بالصاله.. جالس على الأب توب.. نادى ناصر..
ناصر: سم يبا....
ابوناصر: تعال وصلنا هالأيميل للشركه... قام.....
ندى: تعالي قام الغثيث......
ساره :هههههههههه جايه.......
راحت لهم ووقفت معاهم قريب المسبح والأطفال كلهم في الماي..
نواف: تعالي اسبحي معاي سارونه...
ريان ماعليك منه انا مايعرف يسبح......
ساره : وانا بعد.......
طلعوا الأطفال من المسبح وراحوا داخل.. بقت ندى وساره واقفين..
ونوره حاطه رجليها في الماي......
شوي وقفت ندى ورا ساره......و........
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ......
رمتها في وسط المسبح....
نوره : هههههههههه يامجنونه......
اختفت ضحكتها وهي تطالعها تحرك ايدينها....
نوره : ياغبيه ماتعرف تسبح...
ندى : بخوف ولا انا.. ساره مدي ايدك لي.. مد يدها لكن ماوصلت لها.. بعيده..
نوره ش نسوي...قامت لداخل وهي تصرخ..نااااااااااااااااااااااااااصر........
ندى : ساره.......ساره ........... نزلت تحت.........
جا ناصر يركض ووراه نوره. وعلى طول جوا الماي
طلعها وهي مغمى عليها.......
ندى: تبكي .. وهي ترجف من الخوف.....
ناصر: ماتتنفس......
نوره : سوي لها تنفس صناعي....بسرعه.......
ناصر: ايش؟؟؟؟
نوره: مو زوجتك بسرعه.......
قرب منها حط شفته على شفتها ونفخ ثلاث مرات.. وبعدين على بطنها ثلاث مرات.. مافي فايده.. كررها مرتين.. وندى واقفه وتبكي....يارب
شوي.....كحت... رفعها ناصر وصار راسها على كتفه..طلعت الماي ....
فتحت عيونها ببطئ.. تطالع وجهه... ورجعت راسها على كتفه..
حملها وراح لغرفتهم.......حطها على السرير وقرب منها..
فتحت عيونها بشويش....... انا وين..
ناصر: انتي جنبي....
ساره : تكح............ناصر رفعها شوي عن السرير.. ولما جات بترجع تنام.. نامت على صدره......
دقايق... قامت مفزوعه......
ناصر: اش فيك......
ساره : ولاشي بقوم ابدل.....
ناصر: احسن لك تمرضي بعدين......
قامت بسرعه... اخذت اقرب شي قدامها وراحت الحمام.....
شنو هذا...... روب نوم.....اووف انا ليش جبته مدري.. يلا موقصير واجد... تحت الركبه بشوي.... لبسته وطلعت.....
ناصر: كان لسه جالس على السرير...... شافهاو,,,,,,,,,,,,,,,,,
ناصر: شنو هذا...............
ساره : لاتتطالعني بنظرات... اخذته بسرعه وانا مدري شنو............
ناصر: ياريت كل مره تاخذي ثيابك بسرعه......
جلست جنبه وحوطها بأيده......
ساره : ناااااااااصر...
ناصر: وهو يقرب لها ياعيونه......
و..............................
ساره : لا.............. تكمل.......
ناصر: ليش............
ساره : انا محرمه عليك..........
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اووووووووووووه منك وقام.........
طلع من الغرفه.........وراح للبحر..........
وبعدين معاها وبعدين...... لكن هالمره احسها تجاوبت معاي.. مو ذنبها محرمه علي..
رجع الغرفه.... كانت تبكي.......
نام ولا كأنه يشوفها........
يوم ثاني........
صحت ساره مالقته جنبها.......
طلعت برا لقته واقف عند سور مكان الخيل........
سوت له كوب كوفي.. ووقفت جنبه.....
ناصر: بدون مايطالعها.. صح النوم.....
ساره : صح بدنك...... تفضل....
ناصر: اخذه بدون مايلتفت لها.. يسلموا......بجفا....
شرب منه رشفه.........
ساره :انتي زعلان مني......
ناصر: لا........مو ذنبك......
ساره: لا انا احس انك ماخذ على خاطرك مني.....
لف لها.......وتنهد.. وقال......تعبت معاك.......مرتين.. وليش ماقلتي لي من البدايه انك محرمه علي.......
ساره: نزلت راسها......خفت ماتصدقني......
ناصر: رفع ذقنها.....ساره... انتي عارفه اني احبك....... لكن مااحب اعطي بدون مااخذ... حطي هالشي ببالك......
جاه عبدالله: بابا ركبني على الخيل........
ناصر: عطا ساره الكوب ومشى عنها..........مع عبدالله.....
في الليل رجعوا الدمام.......
دخلوا البيت.......
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد..................
(24)
في الليل رجعوا الدمام.......
طبعا ناصر.. كان يكلم ساره بجفا.. وهي تبي تراضيه لكنه مايعطيها فرصه......
دخلوا البيت.......
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد..................
فهد: ايه ش فيكم مستغربين وهو يطالعهم..... لف على ساره اللي كانت حامله عبدالله(هذي زوجته.. ياحظك ياناصر.. ماتخاذ الا احسن شي)
ناصر: انتبه لنظراته لها.. قرب منها.. اخذي عبدالله وروحي فوق ..
راحت فوق.... خافت من نظراته لها......
فهد..... عمره 26....... بلا شهاده او هدف في الحياة.. ضيع عمره على الشراب والمخدرات والبنات وكل مايغضب رب العالمين.... بشرته حنطيه.. وطويل.. لكن مو اطول من ناصر.. عيونه مثل الصقر.. وملامحه قريبه من ابوه.. شعره ناعم لكن على ورا....
ابوناصر: الحمدلله على السلامه ياولدي,,,, وهو يحضنه...... وفهد يحب راسه....
سلم على امه واخواته......
ندى : الله يستر.....
نوره : اش فيك.....
ندى: يعني ماتدرين .. اكيد كل يوم هوشه مع ناصر.....
فهد : لف على ناصر.. تتزوج مره ثانيه ولا تعزمني....
ناصر: لسه ماسلم عليه.. وانا ادري انت وين عشان اعزمك.. وين الشهاده...
فهد :اي شهاده؟؟؟
ناصر: مو اخذت مليونين من حساب الشركه وقلت للدراسه..
ابوناصر: ناصر.. مو وقته.........
فهد : وهو يحك راسه..ها.....ايه......... ماعجبتني المناهج هناك ودخلت في مشاريع وفشلت..........
ناصر: ورجعت فاضي.......
فهد : البركه في الوالد.....
ابوناصر: الله يبارك فيك......
ناصر: تنفس بقهر ومشى عنهم....ماله مزاج يتهاوش معاه... يقهرني ابوي.. رغم كل اللي يسويه فهد.. متساهل معاه.. وانا اقل غلطه قوم الدنيا علي..رغم انه مايستغني عني.. الا اني احس اني ولاشي بنظره..
دخل الشقه.. كانت ساره بالغرفه وعبدالله نايم......
نادى: ساره..
جات نعم.....
ناصر: سوي لي قهوه..
ساره :ان شاءالله...... وراحت المطبخ......
سوت له القهوه... وحطتها قدامه.. تبي شي ثاني..
ناصر: اقعدي هنا....
جلست جنبه.. وقلبها يدق بقوه... شكله معصب...
شرب القهوه ولا قال ولا كلمه...... بعد ماخلص.. رجع راسه على ورا..وغمض عيونه..
ساره : كسر في خاطرها.. شكله مهموم.. قربت منه مسكت يده والأيد الثانيه تمسح على شعره...شفيك..
ناصر: قولي اش مافيني......
ساره : نزلت راسها.. ادري انا السبب..
ناصر: رفع راسه وقرب منها.. حسها شوي بتبكي.. حط يده على خدها..
لا والله مو بسببك.. انتي اهون الهموم عندي..
ساره : نزلت دموعها.. ادري .....انا السبب..
ناصر: ضمها لصدره.. والله مو انتي.. لاتبكي وتزيدي همي.......
رفعت: وهي تبكي.. يعني مو مني..
ناصر: باس حبينها.. لا... تبيني ارتاح.....
ساره : هااا........ايه.....
ناصر: ارجعي على ورا شوي.. رجعت.. نام على حضنها.. ومسك يدها.. وقال..كذا ارتاح من كل همومي..
ساره : ابتسمت ......وهي تمسح على شعره......ياكبر قلبك.. رغم اللي صار بعدك تداري خاطري......
نام.........على حضنها نص ساعه تقريبا....
رن التلفون...... ردت :الو......
فهد :حتى صوتها يجنن... مرحبا..
ساره: مرحبا.. مين معي...
فهد : انا فهد اخو ناصر.....اهو هنا....
ساره : اي بس نايم.....وهي تطالعه ....
فهد :طيب صحيه ابيه في موضوع ضروري...
ساره :اوكي.....
قربت من اذنه وهمست....ناصر... حبيبي .......قوم اقعد......
ناصر.. مافتح عيونه.. اكيد احلم.....اول مره تقول حبيبي.... خليني احلم احسن..
ساره : وهي تهز كتفه... ناصر.. حبيبي يلا قوم......
فتح عيوني.. وقام بسرعه....اش قلتي......
ساره :هاا......ولا شي.......
ناصر: الا قلتي....... قوليها مره ثانيه....حوطها بأيده.. وصار وجهه قريب من وجهها...يلا بسرعه
ساره : وهي تبعده بشويش.......ناااااااصر....
ناصر: عيونه وقلبه اللي ملكتيه..
ساره :خلاص...
ناصر: اذا ماقلتيها الحين.. بسوي لك ختم هنا....وهو يأشر على رقبتها...
ساره: بلا اجرام.....
ناصر: اني خيرتك فأختاري........
ساره :حبيبي انت لا تسويها........
ناصر: احد يجي ويذبحني.. بتذبحني هالبنت.....
ساره : زين قوم اخوك دق وقال يبيك ضروري......
ناصر: اختفت ابتسامته......اخوي.....متى دق...
ساره : قبل دقايق......
ناصر: وهو يرجع ينام على حضنها..الحين مقومتني من احلى نومه عشان فهد... خليه يولي زين ماعنده ماعند جدتي.....
ساره : طيب يمكن صحيح يبي شي ضروري.....
ناصر: وهو يمسك يدها .. ويحطها على صدره...خليه يروح.. انا اعرف شنو يبي..
ساره :كيفك...... وحطت يدها على جبته وتمسح على شعره....
ناصر.. مابي استعجل اكثر.. اخاف احاول مره ثانيه وترفضيني واكرهك بعدين.. مستعد اصبر لآخر يوم في عمري.. ولا اخسرك ياساره..
ساره وهي تمسح على شعره وصدره.. متأكده انه يحبني ..عيونه تقول هالشي.. لكن انا ليش خايفه منه.. لازم اضغط على نفسي.. عشانك ياناصر....
اندق الباب بقوه......
ناصر: انتفض من مكانه.....اكيد هو..
ساره : خافت ..... منو؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: فهد.. قومي داخل..... راحت لغرفة نومها وسكرت الباب........ فتح الباب..
فهد : وليش ماجيت لي.. مشغول مع المدام..
ناصر: احترم نفسك .....
فهد : زين زين لا تعصب.. عطيني مفتاح سياره والف ريال....
ناصر: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد :الللي سمعته....جيبي فاضي.. وابوي طلبت منه بغى يذبحني.....مافي الا انت....
ناصر: وهو يبعده عن باب شقته .. وانا اذا جيت وطلبت مني ريال بذبحك عن جد.. روح عني......
فهد :ايه انا ادري انك ماسك الشركه وتاخذ اللي تبيه بدون علم ابوي.....
ناصر: ثمن كلامك وانا مو مثلك......
ساره : كانت تسمع وهي داخل.. لكن خايفه تطلع.....
جا ابو ناصر وا فهد على صوت هوشتهم....
ابوناصر: شنو فيه.....
ناصر: اسأله.....ودخل الشقه وسكر الباب بقوه........
فهد : ..............
ابوناصر: تعال ابيك........ راحوا لمكتب ابو ناصر....
ناصر: دخل...وهو يحس ان دقات قلبه وضغطه وصل مليون....مافي الا هي....
راح لغرفة النوم.. لقاها جالسه على طرف السرير.. طالعته... نظراته فيها خوف..
وقف قدامها.. جلس على ركبه..حط راسه على رجولها..تعبت..
ساره :حطت ايديها على راسه.. مو عارفه شنو تقول..... شكلها مشاكل جايه.. هذا من اول يوم..
ناصر: انا بروح انام لي لي شوي..
طلع وراح للمكتب.. نام على الصوفا.....
فهد : بعد مااخذ اللي يبي طلع من البيت.....وهو يتوعد هين ياناصر....
ابوناصر.. دووم يوقف مع فهد حتى لو كان هو الغلطان ويعطيه اللي يبي عشان بس يرتاح من هوشاته مع اخوه.. ناصر.. دووم يقول لأبوه هذا اللي خربه .....
ساره : راحت له المكتب.. جلست جنبه على الصوفا....شكله تعبان ... غطته وطلعت.. دقت على نوره وندى.. تعالوا....
جوا لها فوق....
ندى: ليش نايم هنا ناصر.....
ساره : كان معصب وماقدرت اقول له شي....
نوره : الله يعين قلبه....
ندى :اي والله حطي لك قلب واعصاب.....
ساره :ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : هذا حالهم كل يوم هواش.. فهد يغلط وناصر مايقدر يسكت له... وفي النهايه الحق دووم مع فهد..
ساره : ليش طيب؟؟؟؟؟
ندى: فهد يغار من ناصر.. دووم يقول هو عنده كل شي.. وماياخذ الا الأحسن.. ماعليك منه....من الغيره......
ساره : غريب.... المفروض يحاول يكون مثله ... مو يسوي كذا..
نوره : اللي يشربه يلعب بعقله.....
ساره :يشرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: وهي تمرر اصبعها تحت خشمها.. ويشم وكل شي.....
لا وكل ليله يرجع سكران.. وياناصر تعال ساعده يروح غرفته ينام... في الأخير حطوا له غرفة تحت...
ساره : خافت..............وليش ماحاولوا معاه يتعالج......
نوره: حاول معاه ناصر وابوي .. لكن العلاج مايفيد اذا ماكان برغبه من المدمن نفسه..
ساره :الله يهديه.. حرام يضيع عمره وشبابه........
راحوا.. وساره .. قامت تطمنت على عبدالله وابوه... راحت تنام...
اليوم السبت........
ساره اليوم ترجع تداوم.. صحت وراحت لناصر..
جلست جنبه.......ناصر.. ناصر..
ناصر: يتحرك بملل .....شنو.......
ساره : وهي تلعب في شعره.. يلا قوم.. بتتأخر على دوامك وتأخرني..
ناصر: اوووف بعد نسيت انك اليوم تداومين.. يلا وهو يقوم.. جلس جنبها.. طبعا الحبيب نايم ببنطلون بس.. وهي بروب الحمام..
قرب منها.. باسها على خدها وهو يحوط خصرها..
ساره: سكتت... ماتبي تحسسه انها رافضته..
ناصر: لا مو وقته..... قام.. يلا لاتتأخري بعدين تقولين مني..
قامت وراحوا لغرفة النوم..
ناصر.. راح الحمام... وساره في غرفة الملابس تلبس.....
بعد ماخلصت لبس.. راحت تجهز الفطور......
ناصر: يلا نمشي.. انا اللي بوصلك..
ساره : تسلم لي..
ناصر : فاضيه.....
ساره : لاتقول عني بخيله.. قرب منه بشويش وباسته بسرعه على خده..
ناصر: ابتسم.. امووت فيك انا..
ساره : كم مره قولك لاتقول هالكلمه.. يلا افطر..
ناصر: مالي نفس...
ساره : مدت بوزها مثل الأطفال... الحين متعبه نفسي ومجهزته وبعدين تقولي مالي نفس........
ناصر: ههههههههه .. باس خدها... حتى لوشبعان افطر عشان خاطرك.. كم سارونه عندي انا..
فطروا.. وطلعوا من البيت...
ركبوا السياره.. دودج شارجر.....
ناصر: لبس نظارته الشمسيه... وساره بعد.......
وصلها دوامها..
دخلت ......
رغد : سارووووووه.. وهي تسلم عليها الحمدلله على السلامه......
ساره :الله يسلمك..
جو رهف ونسرين يسلموا عليها...
رهف: محلوه بعد الزواج.....
نسرين :ايه واجد .. وهي ترفع يدها . عقبالي يارب..
ساره :هههههههههههههه..
راحت مكتبها.. وبدت شغل......
ناصر..وصل الشركه... رجع راسه على ورا.. رجع فهد.. يعني رجعت المشاكل..
وساره...وجودها يكفي.. ابتسم... ذكرها وهي مسويه نفسها زعلانه..
الساعه 5:30 ساره خلص دوامها..دقت على ناصر..
ناصر: هلا حبيبي.....
ساره : اهلين.. بتجي تاخذني..
ناصر: لا عمري... مشغول... دقي على السواق..
ساره : اوكي .. باي اشوفك في البيت..
ناصر: باي...
رجعت البيت...فاضي.......
راحت فوق.. مافي احد.. دقت على نوره..
نوره : هلا سوسو..
ساره : هلا بك.. وينكم؟
نوره :بما ان الحين اجازه اخذنا الاطفال اللي هم ندى ونواف وريان وعبود وجينا الحكير.......
ندى: ضربتها على كتفها... طفله بعينك....
ساره :هههههههههه اوكي يلا باي..
راحت شقتهم... اخذت لها شاور.. لبست بلوزه طويله لونها احمر.. بدون اكمام وفتحته من فوق مربع.. وبنطلون جينز.. صلت المغرب..
راحت المطبخ.. سوت لها كوفي في كوبها الأصفر.. ذكرت ناصر.. ايام فرنسا...
اممم ...... ليش مااسوي انا العشا.... اوكي.. لكن هنا مافي شي.. انزل المطبخ تحت..
حطت عليها شال و اخذت كوبها و نزلت...
بدت تسوي العشا... دجاج مشوي اسرع شي..
طلعت سلطه وبدت تقطعها...... نزل الشال من عن شعرها.. وطاحت غرتها على وجهها......
كان جاي من برا.. يمشي وهو يتمايل......
دخل.. شافها..... هذي هي.....
وقف يطالعها ويتأمل جسمها... طول عمرك ماتاخذ الا احسن شي...
عليها جمال مو صاحي.. وجسم.. ااااااخ بس..
ساره خلصت السلطه.. والعشا صار جاهز.........
اوكي بروح فوق الحين استناه يجي.. اخذت كوبها ولفت بترجع.....
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد
رجعت على ورا ... تبي تغطي شعرها.. لكنه كان اسرع منها..
مسك كتوفها بقوه.. وطاح الكوب وانكسر.. انتي حلوه...
ساره : وهي تقاومه بعد عني.. وريحة انفاسه تقرف...
فهد : لازم انتقم منه فيك.. ومسك بلوزتها من فوق.. يبي يشيلها..و اتمزعت
ساره :بعد عني... وحطت كل قوتها.. وبعدته عنها.. طاح على الأرض..
وتمزع شوي من بلوزتها..من فوق
راحت تركض على الدرج.. وطاح شالها على الدرج........
وصلت شقتها.. قفلت الباب وراها وهي تبكي........
راحت لغرفة النوم....... جلست على السرير ترجف من الخوف.....
دقت عليه...
ناصر: هلا حبيبتي..انا....
ساره : بصوت كله بكى.. وينك؟؟
ناصر: ساره اش فيك.......
ساره :تعال بسرعه.......
ناصر :انا جاي....... ش فيك؟؟؟؟؟؟الو الو
انهارت وهي تبكي على السرير.......
ناصر: الله يستر.......
وصل البيت.. فتح الباب.. نغزه قلبه اكيد صاير شي.......
مر على المطبخ...... انتبه للكوب المكسور على الأرض.. هذا كوبها..
طلع على الدرج.. هذا لها بعد.. اش صاير.....
راح لشقتهم ,,, الباب مقفول.. لاحول الله... فتح الباب بالمفتاح..
توجه على طول لغرفة النوم.........
ناصر: ساره اش فيك.......
لقاها على السرير نص جالسه ووجها على السرير مايشوفه..
رفعت وجهها وشافته.. قامت بسرعه لحضنه..
ناصر: حس انه رجع على ورا شوي من قوة حضنها..
ساره : وهي تبكي.. لاتخليني لحالي......
ناصر: اش فيك... وهو حاضنها بقوه......
ساره : بصوت خفيف......ف..........ف.........فهد....
ناصر: فهد... فتح عيونه ع لاخر.. بعدها عن حضنه ومسك كتوفها وهو يهزها.. اش سوى؟؟ ردي علي..
ساره : نزلت راسها وهي تبكي...
ناصر: لسه ماسكها.. اش سوى ردي علي.. انتبه لملابسها الممزعه.. مسك طرفها.. هذا بسببه......
ساره :تهز راسها.. ايه..
{[ لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء
--------------------------------------------------------------------------------
ناصر: سوى لك شي....
ساره :لا.. انا كنت اقوى منه..
ساره دفنت راسها في حضنه.. تبي تحس بالأمان.. وماتحس فيه الا في حضنه هو وبس....
ناصربعد ماحس انها هدت.. قالها اقعدي هنا ولاتتحركي لو مهما سمعتي....
راح......وهو يقول الا زوجتي....خذ كل شي الا زوجتي........
ساره : لحقته.. ناصر.. عشان خاطري.. لاتتهاوش معاه..
وصل للباب.. وقف قدامه :عشان خاطري......
ناصر: بعدي عن الباب......
ساره : واللي يخليك لا تتهاوش معاه..
ناصر: بصراخ.. بعدي اقولك........
ساره :...........لا.........
مسك كتفها وبعدها.. لاتتدخلي مره ثانيه فاهمه.........
نزل على الدرج بسرعه(في اصعب الأوقات دووم ينسوا الأصانصير)
لقى ام فهد واخواته جايين من برا.. ولا عبرهم وعلى غرفة فهد....
ام فهد : شكله معصب.. راحت وراه......
ناصر: راح شاف فهد نايم على الأرض.. كان سكران..
ناصر: مسكه من ياقة ثوبه و رفعه من على الأرض وسنده على الجدار.. زوجتي ياحقير..وعطاه بوكس.......
فهد : وكأنه صحا من النوم.._(من النوم بس مو من السكر) ش فيها يعني..
ناصر: رماه على الارض ورفعه مره ثانيه.. وهو يضربه بوكسات.......
انت عمرك ماراح تتغير..
ام فهد :لا تضربه .. عسى ايدك الكسر.. ولدي..
ناصر: تركه... وهو يأشر عليه.. ولدك حاول يعتدي على زوجتي..
ام فهد : وهو تساعد ولدها يقوم.. لا ولدي مايسويها... يمكن زوجتك قطت نفسها عليه وتتبلى على ولدي..
فهد :هههههههههههههه... رجع لها هاذي.. ومدها عليه..
ناصر: فتح عيونه ع لاخر.....قطعه من ملابسها..
طلع من غرفته....
راح شقتهم..
اخذ له كاس ماي.. شربه بسرعه وانفاسه تتلاحق.. مسك الكاس......
وبأقوى ماعنده على الطاوله....... انكسر في يده وانجرحت........
جلس على الكنب.....وهو يتنفس بسرعه.. ويطالع الدم في يده..
ساره : جات بسرعه.. ناصر اش فيها يدك. قرب منه جلست قدامه على ركبها.. يدك مجروحه..
جابت مطهر جروح وشاش..لفت يده... وهو ماطالع وجهها......
ناصر: معقول كلام ام فهد صحيح.....لكن اهي تخاف مني.. شلون فهد.. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم... مابي اشك في زوجتي بسبب واحد سكران...
ساره: ناصر.. قربت منه حطت يدها على خده ..
رفع عينه عليها.. تخيلها جنب فهد.......
بصراخ : روووووووحي عن وجهي.....
قامت بسرعه وراحت الغرفه...........
ناصر: نظراتها خايفه.
ساره :تبكي وهي حاضنه نفسها.. ليش..
ناصر......استغفر الله........ متى ياساره برتاح انا وانتي.. كلما اقرب منك خطوه ابتعد مية خطوه لورا
لاهدت نفسي.. ولا قلبي هدا
بعد ماقد غاب صوتك والصدا..
ماعدا دمعة عيوني بك.. تذكرني على طول المدا..
انت ماتعلم بقلبي وش غلاك .. لو طلبت الروح ماتغلى فداك..
المشاعر دوم عنك يسألون..من زمن قلبي بحبك اهتدا..
كم انا بحاجه لحبك والحنان.. افتقدته في غيابك من زمان..
كل ليله اشكي همي لشجوني..كلما انتهى هم ابتدا..
فتحت عيني في الدنيا عليك.. ايش اسوي اعشقك واموت فيك..
لو ظروف الوقت عنك بعدوني..مستحيل انساك ياقطر الندا..
4shared.com - online file sharing and storage - download majed-elmohandes_la-hadet-nafsy.mp3
قام وراح لها غرفة النوم.......
لقاها جالسه على السرير حاضنه نفسها وتبكي وتشهق........
قعطت قلبه .. قرب لها.. جلس جنبها..
ناصر: ساره...........
ساره : بعد عني......فوق كل اللي صار تصارخ علي.. القاها من وين والا وين.. مو حاسه بالأمان في هالدنيا.. كأني ضايعه..
ناصر: قرب منها اكثر.. قربها منه .. وحضنها.. باس راسها.. حقك علي حبيبتي.. ادري مالك ذنب..
ساره : والله غصبا عني..
ناصر: ادري والله ادري..
(اخوي واعرفه زين... يبي يقهرني بأي طريقه)..
اهدي حبيبتي اهدي.......
ساره.. نايمه جنبه وراسها على صدره وحاضنين بعض......
ناصر: بعد ماحس انها هدت.. قام..
ساره : وين بتروح؟
ناصر: بروح انام..
ساره : خليك جنبي.....
ناصر: ابتسم. . اول مره تطلب مني هالشي.. رب ضارة نافعه..
طيب بروح اطفي النور ..
طفا النور وفتحت ساره الأبجوره.. ونام جنبها.. وهي راسها على صدره وحاضنته..
في مكان ثاني..
في غرفة نوره..
نوره جالسه على سريرها وفي حضنها لاب توب.. وندى جنبها نايمه على بطنها وماسكه مخده...
ندى :انتي مصدقه اللي صار.. معقوله فهد توصل فيه لهالدرجه؟
نوره : والله السكران متوقع منه كل شي.......
ندى : تهقين ش سوى بأمريكا.......
نوره : انا سمعته امس يتكلم في الجوال.. شكله واحد من ربعه.. يقول انه خسر نص فلوسه في القمار........
ندى: قامت ... وهي تأشر بأصبعها.. مليووووووون ريال في القمار.. وابوي بغى يروح فيها.......
نوره : شفتي عاد.. ومحد رجع كل شي الا ناصر......
ندى : كسرت في خاطري سارونه.. الله يعينها..تهقين يطلع من البيت..
نوره : ..........لاهيه بالاب توب..
ندى: قرصت رجولها. . اكلمك انا...
نوره : ايييي وجع.......
ندى : تهقين يطلع ناصر من البيت..
نوره :تلقينه من زمان فكر فيها.. بس مااتوقع ابوي يرضى....
ندى: وهذا ابوي كل شي لا لا.....مسكين ياناصر....
نوره :اسكتي بس......
يوم الأحد الصباح.........
ساره ... صحت من النوم.. مالقته جنبها.......
راحت جنب الحمام سمعت صوت الماي.....
طلعت للحمام الثاني وغسلت وتوضت لصلاة الفجر.....
صلت ..... طلع من الحمام..
ناصر: وهو يبتسم.. صباح الخير.. وهو يقرب منها.....
ساره : ابتسمت.. صباح النور...حضنها,,,,,, ساره حست ان جسمها شب نار.. كان لاف عليه بس فوطه وصدره مكشوف....
ناصر: نمتي زين......
ساره : ايه...
ناصر: هههههه ياعيني ع الخجل..
ساره : رفعت عينها.. وانت...
ناصر: اممممم.. انا ماعرفت انام منك...
ساره: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: قرب منها وهو يحرك حواجبه.. قربك عذاب....
ساره : نزلت عينها.. وهو تدفه.. نااااصر...
ناصر: عيوووووونه..
ساره : مو من الصبح.....
ناصر: والله في اي وقت كيفي مزاجي.. اتغزل في زوجتي على كيفي.....
ساره : ههههههههه.......
راحوا كل واحد دوامه......
ناصر.. مر على ساره وقت الغدا..... وراحوا تغدوا في المارينا.....
المغرب اصر انه هو اللي يرجعها من الدوام.... ووصلها لباب الشقه.. ناداه ابوه..
ناصر: ادخلي وقفلي الباب..
راح لأبوه ودخل معاه المكتب.......
ساره.. دخلت الشقه.. اندق الباب ..ابتسمت تعرف هالدقه..
ساره : مين؟
انا عبدالله..
فتحت الباب بشويش.. ودخل.. رجعت فقلته..
ناصر: ايشششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرياض؟؟؟؟؟؟؟
ابوناصر: كلها يومين.. خلص الشغل وارجع..
ناصر: يبا انا مااقدر اترك زوجتي لحالها..
ابوناصر: قصدك فهد.. و لا يهمك انا اكلمه..
ناصر: شنو تكلمه.. هذا الكلام مايفيد معاه..
ابوناصر: يمكن زوجتك تبالغ.. واذا خايف عليها.. خليها تنام في بيت اهلها ليماترجع..
ناصر: نزل راسه مافي فايده.. انتي اللي تخلص الشغل.. يعني انت..
طلع من المكتب..راح لشقتهم..
دخل لقى عبود مع ساره في الصاله...
ناصر: بجمود.. تعالي ابيك......
قامت ساره : الله يستر شكله معصب......
دخل غرفة النوم.. ووقفت ساره وهي منزله راسها..
ناصر :خذي لك اغراض بوديك بيت اهلك...
ساره : رفعت وجهها.. مصدومه.. بصوت يرجف.. ليش.. ايش سويت ماتبيني؟
ناصر: مابيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحك.. فهمتني غلط.. انا بسافر ومابيك تقعدين هنا.....
ساره: جلست على اقرب كرسي.. شوي بتبكي..
ناصر: جلس جنبها وهو يضحك.. اش فيك خفتي...
ساره : ظنيت انك ماعاد تبيني..
ناصر: ههههههه قام ومسك يدها قومها معاه.. ووقفها قدامه ولاصقه فيه..
مسك وجهها وباس جبينها..
انا مابيك... انا اموت من غيرك.. انت عمري.. مشكلتك للحين ماعرفتي قدرك عندي.. وحضنها...
ساره . . كل يوم احس انك مختلف عنهم.......
ناصر: بعد.. باس خدها.. يلا جهزي اغراضك بوديك الحين..
ساره : متى بتسافر..
ناصر: بعد شوي..
ساره : امداك حجزت..
ناصر: لا وين حجزت.. مافي حجز.. بروح بالسياره....
ساره : لكن الحين ليل وخطر عليك..
ناصر: قرب منها وهو يضحك.. تخافين علي..
ساره : اكيد اخاف عليك..
ناصر: حضنها.. يابعد عمري انتي.. بعدها يلا بسرعه مابي اتأخر..
ساره : متى بترجع..
ناصر: اممم اتوقع الأربعا..
ساره : طيب بجهز اغراضك بالأول.. وعبدالله.. صار مايبي ينام عند نوره ولاندى..
ناصر: تسملين حبيبتي.. ينام عندك.. واذا رحتي الدوام..
ساره : وليه المشاوير.. اختي وامي في البيت..
ناصر : لالا. . امك واختك مو مجبورين بولدي.. ولا انتي بعد..
ساره : زين.. وقامت...
الساعه .. 9.. وصلها بيت اهلها.. دخل سلم عليهم.. ولما طلع.. لحقته ووقفوا عند المدخل..
ناصر: يلا مع السلامه توصين شي....
ساره : سلامتك انتبه لنفسك.. واتصل فيني كل شوي..ولا تسرع ابيك ترجع لي سالم..
ناصر: عقد حواجبه.. منو سالم؟؟؟؟؟
ساره : ضربته على صدره .. ياثقل دمك ساعات..
ناصر:هههههههههههههههههههههه
ساره : شفيك تضحك..
قرب منها.. تذكري لما طلبت منك بوسه هنا.. وأشر على الدرج..
ساره :هههههههههههههه..
ناصر : ابي وحده الحين......
ساره: قربت منه.. باسته على خده.. وحضنته...
ناصر: يارب لاتغير علينا.....
ساره : بعدت عن حضنه.. فمان الله.. توصل بالسلامه..
ناصر: الله يسلمك.. انتبهي لنفسك ولعبدالله....
وطلع.......
ساره .. وقفت لين سمعت صوت السياره مشت .. واختفى الصوت......
ناصر.. مسك خط الرياض......
ودي ارجع......كرهت السفر ..والبيت وكل شي...
مابقى لي الا انتي ياساره.....
كلها ساعات واسافر.. واحمل هموم وعنايا..
وابتعد مكسور خاطر...لأن حبيبي مو معايا..
ماطرى يوما في بالي.. عنك انا ابعد ياغالي..
حطمت قلبي الليالي..فرقتنا في النهايه..
كيف راح اصبر بدونك..وعيني تبعد عن عيونك..
وانا كل ماينظرونك ..تزيد ناري في حشايا..
انحرم ليه من حنانك.. وعمري ضيعته عشانك..
يافرح ولى زمانك .. وانطوت احلى روايه..
ياحبيبي في بعادي..روحي لك تصرخ تنادي..
صوتي ضايع وسط وادي..وادري ماينفع رجايا..
من هو لي يطفي لي ناري..يشعر بهمي ومراري..
ليلي ابعد عن نهاري..شمسي غابت عن سمايا..
4shared.com - online file sharing and storage - download Waleedalshami_KolhaSa3atWasafer.mp3
في بيت ابوعبدالرحمن,,,,,,,
جا سعد...
هلا سارونه عندنا اليوم مع عبود..
ساره: هلا اخوي شلونك..
سعد : الحمدلله.. وين ناصر..
ساره: راح الرياض..
سعد: الرياض؟؟؟؟؟؟؟بسياره؟؟؟؟؟
ساره : ايه ليش؟؟
سعد : الجو ضباب.....
ساره : وقفت ايش؟؟؟؟؟
سعد :والله الخط ماينشاف....
ساره : راحت غرفتها ودقت على ناصر..
ناصر: هلا حبيبتي..
ساره : وين وصلت..
ناصر: ليش؟؟؟؟
ساره :ارجع بسرعه.....
ناصر: ليش..
ساره :الجو...... ماتشوف.....
ناصر: عادي..
ساره: واللي يخليك.. اذا تحبني صحيح ارجع..
ناصر: احبك يابعد عمري لكن مااقدر ارجع...... لاتخافي الله معي..
ساره : والنعم بالله.. لكن خايفه يصير فيك شي....
ناصر: تطمني..
ساره : طيب اتصل فيني كل نص ساعه..
ناصر: بس ماطلبتي شي.. كم سارونه عندي..
ساره : ايه قول.. مثل اخواني وحده وغاثتنا..
ناصر: لا وحده وماليه علي حياتي..
ساره: نااااااصر....
ناصر: اموو
ساره :لا تقولها اذا قلتها بزعل والله..
ناصر: طيب.. كل شي ولا زعلك..
بعد نص ساعه..
ساره : هلا....
ناصر: اهلين.. ها ع الوقت...
ساره:ههههههه ايه..
ناصر: سارتي.. ودي اضحك ......
ساره : اضحك احد قاللك لا....
ناصر: اضحك ع الفاضي.....
ساره : امممممممممم عندي نكته.. تبي تسمعها..
ناصر: يلا قولها نشوف......
ساره: صعيدي قاعد يحك اذونه بالمفتاح اشتغل ودعم في الطوفه
ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك من وين جبتيها..هههههههههههه
ساره : جوال سلمانو مليان.. هذي وحده ثانيه...
بدوي مظلي ، نقز من الطيارة ، سحب المظلة ماانفتحت ، ليه ؟
لابس فوقها فروة !
ناصر: هههههههههاااااااااااااييييي.... توي ادري انك مرجوجه مثل ندوا....
ساره :هههههه ماشفت شي..
ناصر : هههههههه.. وسكت......
ساره :الو........ناصر......الو............
سمعت صوت بريك قوي..............ناصر........
تسكر الجوال........
رجعت دقت عليه.. مسكر......
وقفت.. وصرخت ناااااااااااااااااااصر........
(25)
رجعت دقت عليه.. مسكر......
وقفت.. وصرخت ناااااااااااااااااااصر........
جو لها اماني وسعد وامها وابوها وعبدالله جا يركض..
اماني اش فيك........
ساره : جامده وماسكه الجوال...
سعد : مسك كتفها.. اش فيك ش فيه ناصر..
عبدالله.. ماسك ثيابها ويهزها .. ش فيه بابا.......
ساره : فاتحه عيونها ع لآخر... وتطالعهم..
اماني : جلستها..
ام عبدالرحمن : سمي بالرحمن.. ش فيه ناصر..
كان في سيارته.. يتنفس بسرعه.. اللي صار ثواني.. لكنه يحس انه ساعات..
طلع له واحد وتجاوزه.. ولف وطلع برا خط السير ..
طالع يده.. وين الجوال؟؟ لقاه تحت رجوله مفكك.. نزل جابه وبسرعه وكل تفكيره في ساره.. اكيد سمعت او حست بشي..
رن جوالها..
طالعت فيه.. ناصر........
اماني: ردي عليه..
ساره :.................
اخذ سعد الجوال ورد........
ناصر: هلا حبيب
سعد :هلا..
ناصر: انحرج.. هاا....هلا سعد....وين ساره..
سعد : ش فيها سمعناها تصرخ وهذا هي جامده وكأنها مصدومه..
ناصر: والله ....ش فيها..
سعد : شكلها خايفه.. ش صاير..
ناصر: اها.. انا كنت اكلمها.. وفجأه واحد تجاوزني.. وانحرفت السياره عن الطريق...... و طاح الجوال من يدي وتفكك..
سعد : ههههه اها.. وهي خايفه يكون صار فيك شي.. هذ هي كلمها..
سعد: ساره كلمي هذا ناصر..
ساره :...........
سعد :وهو يهز كتفها.. ساره ....... ساره.........
ساره : هاا......
سعد : خذي جوالك كلمي ناصر.......
ساره : متأكد ناصر.....
سعد : خذي الجوال وتأكدي.......
اخذت الجوال.........
ساره : ا............أ.........الو.......
ناصر: هلا حبيبتي......
ساره : بس سمعت صوته........انهارت تبكي........
اماني : جنبها.. خلاص اهدي... تطمنتي انه بخير.. ليش تبكين..
ناصر: حبيبتي واللي يخليك لاتبكين........
ساره : وهي تبكي... ماصار فيك شي......
ناصر: والله العظيم ماصار فيني شي.....
ساره : لو صار فيك شي عمري ماراح اسامح نفسي..
ناصر: انا بخير تطمني....
طلعوا اهلها كلهم.. وهي ظلت تكلمه..
ساره : حسيت الثواني سنين..
ناصر: ههههههههه كل هذا خوف علي..
ساره : نااااصر..
ناصر.. صار كل نص ساعه يدق عليها.. وكل مره يشتاق لها اكثر واكثر..
ساره.. من كثر خوفها.. ندمت على كل لحظه ضيعتها بدونه او معاه.. وتمنت تموت ولا تبعد عنه لحظه......
الساعه 1..... وصل ناصر الرياض......
ناصر: والله وصلت ودخلت الفندق.. يلا بحجز وبعدين اكلمك..
ساره : استناك لا تطول..
ناصر: قلب مصري.. وانا اقدر..
ساره :هههههههههه باي.....
سكرت من عنده وعدلت الغطا على عبدالله اللي كان نايم جنبها..
نزلت تجيب لها شاي.. وجوالها معها..
كلمها وقال له انه حجز.. وخلاص يبي ينام..
ساره : وهي طالعه على الدرج..
اماني :للحين مانمتي؟
ساره : لا توه ناصر واصل الرياض....
اماني :اها طيب تعالي الصاله نسولف شوي....
ساره : اوكي........
نزلوا......
اماني: انا حاسه ان فيك شي.......
ساره : ماتقدر تكذب عليها.. هاا... ولا شي....
اماني: خوفك مو طبيعي ولييش قلتي عمري ماراح اسامح نفسي....
ساره : ولاشي..........عادي... كنا متزاعلين قبل مايسافر........
اماني :ساره انا اعرفك زين ماتقدري تكذبي علي........
ناصر... في الفندق....... يالله نمت جنبها كم ليله.. والحين احس الدنيا ضاقت فيني بدونها..... ساره... متى قلبك يحن علي.....
مسك جواله وارسل لها مسج........
اماني :ايشششششش؟؟؟؟؟؟
ساره : وهي منزله راسها....هذا اللي صار.....
اماني :يعني للحين ماصار بينكم شي.....
ساره :لا.....
اماني: فهميني .. مرتين .. ساره الرجال عنده كرامه ومهما كان حبك كبير بقلبه الا ان كل شي وله حد.. يعني تبين تخسرينه.. ناصر مايتعوض... زين منه انه للحين صابر...
ساره : نزلت دموعها.. ش سوي ماقدرت.. كل مره اقول هالمره.. اشوفه مثل الوحش قدامي..
اماني :طيب.. هو عنيف معك..
ساره : لا ابد.. احسه رقيق معاي لأبعد حد......
اماني: طيب.. شنو المشكله..
ساره : .........وهي تبكي.. اتخيله ماهر وهو يهجم علي..
اماني: هذا شيطان يوسوس لك..حطت يدها على كتف ساره.. اسمعي انا اعطيك كتاب فيه اذكار وآيات اقريها كل يوم وقبل ماتنامي وبأذن الله.. هالشيطان يروح عنك..
ساره : الله كريم...وقاموا يناموا.....
جالسه جنب السرير وعبدالله جنبها.. تأملت فيه.. يشبه ابوه..
ناصر.. لوتدري احساسي شنو الحين.. الندم يقتلني.. ودي اعوض كل لحظه معاك.. اممم اتصل فيه.. يمكن نام... ادق رنتين واسكر..
مسج.. فتحتها.....من ناصر.....
لا تتعبني يكفي القلب مجروح
لاقلت أحبك اسكت واسمعني
ماجيت أدور فيك لوعات وجروح
جيتك وانا كلى أمل تسعدني
جيتك وانا كلى أحاسيس ووضوح
جيتك ابي لو ساعة تفهمني
والله ماغيرك سكن داخل الروح
ولا غيرك انت وسط قلبي وعيني
...
فيك لايمكن اغير موقفي
انت محبوبي على كل الظروف
ثابت رايي ومهما تختفي
لك مكانه فايقه كل الوصوف
ترجمي يادمعتي له واوصفي
حالتي في الحب مكسور الكفوف
....
ساره..آآآآآآآه ياناصر.. انت احسن مني بألف مره... الا احسن رجال في الدنيا كلها..
ارسلت له......
أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشوق اللي يجيني
قلبي طول وقته معك
مايبيني
أسألك باللي عطاك
هالعيون
أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سرها الشوق
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون
استنت بعد نص ساعه.. اممم اكيد نام.. لو صاحي دق..
تذكرت لما نامت البارح على صدره... حاسه السرير بارد (الجو صيف اكيد من المكيف..)
ياليته حنبي..
مسكت جوالها..
وكتبت المسج...
أناماأبي من الدنياسوى لحضة لقى وحده-
أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني!!
تعبت أشدبك حبل الشوق وأمده..
أبي أشكي على صدرك عطش هالحب !!
أرويني..دخيلك لاتخليني ترى صبري وصل حده..
"أهيم بعالمك طفل أمانه لاتخليني؟؟!
"أحبك"
ارسله.. امم لالا....... ارسلته..
يارب ماوصله.. طالعت الصادر.. وصل . . الحين شنو يقول عني..
اوووف انام انا بعد احسن بكره وراي دوام..
نامت......
يوم الأثنين الصباح...
صحت على عبدالله يصحيها..
ماما ساره ماما ساره قومي..
ساره : نعم حبيبي.. ش فيك..
عبدالله : قومي روحي الدوام تقول ماما ام عبدالرحمن..
ساره : امي.. متى شفتها.....
عبدالله : ضحك ببراءه..ههههههيييي قعدت من زمان ونزلت تحت وفطرت مع صالح(ابوها).......اكلنا تمر وشربت قهوه بعد..
ساره : بعد.. من وراي هاا.... تعال بعضك...
قام يركض.. وقامت وراه...
ناصر.. اووف مسجين.....قراهم...
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوله ياساره....... طيب ليش هالحب وانا بعيد..
لو ادري من زمان سافرت..ههههههه
دق عليها.. ماردت... امم يمكن لسه نايمه.. لكن الساعه 6:30 اكيد صحت..
ساره : كانت تصلي الفجر..... خلصت صلاه... وركض لجوالها.. ناصر..
اووف شنو اقول له .. اكيد عشان مسجات البارح......
دقت عليه.......
ناصر: هلا وغلا بهالصوت..
ساره : هلا بك....صباح الخير.....
ناصر: صباح الورد ياعسل.....
ساره :ههههه شفيك قلبت مصري......
ناصر: يمكن بعد شوي اقلب سوداني بعد.....
ساره :ههههههههههههههههههه
ناصر: شلونك ... وعبدالله اخباره..
ساره : الحمدلله بخير.. مشتاقين لك....
ناصر: لاه....... وانا بعيد بس...ها.....
ساره : نااااصر.. ايه ماقلت لك... عبود مصاحب ابوي ويسميه صالح
ناصر: ههههههههههههههههههههه
ساره : متى رايح الشركه..
ناصر: الحين ... يلا بروح البس وانتي بعد......ولا تنسي تودي عبدالله البيت..
ساره : ان شاءالله..انتبه لنفسك.. ولا تسرع..
ناصر: حاضرين يامدام.. مو تبيني ارجع سالم..
ساره :ههههههههه باي
ناصر: باي..
سكرت من عنده وهي طايره من الفرحه.. حاسه انه يحبني وكل يوم يكبر في عيني.. واتمنى يصير اسعد رجال في الدنيا......اذا رجع كل شي بيكون مثل مايحب...
ناصر.. احساسي يقول بدت تتقبلني.. لكن ماودي اتأمل كثير عشان ماانصدم بعدين.. الله يهدي سرك ياساره....
ساره .. خلصت لبس.. نادت عبدالله..
ساره : وهي تعدل ثيابه.. يلا عشان نروح بيت ابوناصر..
عبدالله : وهو يبعد عنها... مابي اروح.. ابي العب مع فيصل..
ساره : عبدالله بلا عناد...
ودقت على نوره.. ماردت.. على ندى.. بعد ماردت..
البيت.. ردت الشغاله قالت كلهم ناموا.. طيب والحل..
جات اماني.. لسه ماطلعتي؟
ساره : عمات عبدالله مايردوا علي.. ابي اوديه هناك....
اماني :طيب خليه هنا..
ساره : ناصر منبه علي مااتركه هنا.
اماني: طيب اش بتسوين الحين.. اقولك خليه هنا.. واذا جا يصير خير..
ساره : تظنين كذا.. اوكي..
مسكت عبدالله ونزلت لمستواه..
ساره :حبيبي عبود.. خلك مؤدب وشاطر.