هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..

اذهب الى الأسفل 
+4
مرعبة الشباب
ونسة تونس$
قلب المحيــط
الشوق ذبحني
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر 2009, 22:42

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلآلآم عليـكم..~
الروآية شكلها اكثـر من رآآئعه
ومن ردودها مرره مغريــه ومشوقه
فحبيت انقلها لمنتدانا الغالي ونآسة بنآت
قرآآء ممتـعه والرواية كآآآمله..
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 23:56

نرجــــــــــــع ليارا ونترك سمر تفكر في مخططتها..
يارا رجعت البيـــــــــــــت وهي مرتاحه راح تتخلص من صالح..وماتبي لاتسمع اسمه ولا تشوف فيسه..
شافت جواد واقف وجنب شاب مو غريب عليها..كنها شافته في مكان..وذكرت لما كانت في المنتجع ..شافته لما سالته وين النافورة؟
الشاب الواقف دانيــــــــــــــــال
يارا تقربت لهم...دانيال رفع عينه..حسها مو غريبة ..بس ماذكر وين شافها
جواد تباعد مع دانيال عن الباب..اساس يارا بتدخل
يارا بس شافته في المنتجع مارتاحت له مع انه ماله خص بشله هكر هارت
دانيال ترك جواد وتباعد عن البيت
جواد دخل وهو فرحان..
يارا : من هذا؟
جواد: دانيال صديقي..
يارا: من وين تعرفه ؟مو هو اكبر منك كيف تصادقه؟
جواد: هي انتي وش فيك؟ دانيال مافي منه..اي هو اكبر مني..بس صديقي..ومافيها شي عادي
يارا: من وين تعرفه؟
جواد: لعلمك هو ولد عم سمر..وانا اعرفه من زمان..تعرفت عليه في عقد سمر ..ومنها صرنا اصحاب..وشفته كذا مرة في نوادي رياضية
يارا بس سمعت انه نسيب سمر ارتاحت..مع انها حست شكله اجنبي شوي
جواد: توا راجع من امريكا من كم يوم
يارا: اهاااااااا..
تركت جواد..دخلت الحمام (اعزكم الله )..سبحت ودخلت غرفتها تجفف شعرها..اليوم حست حالها مرتاحه..لانها راح تحل مشكلتها مع صالح
لما صار الوقت متأخر..
في اخر اليل تقريبا...
يارا قامت تتأكد من الباب مقفل او لا..نزلت طلعت للباب الخارجي..وتأكدت انه مقفول..سمعت فجأة صوت (درجات نارية)...استغرب شنو هالأزعاج في هالوقت..قفلت الباب بقوة..وبسرعه ركضت لداخل البيت..
وسكرت باب المطبخ الخارجي..وصعدت غرفتها..فتحت النافذة تشوف الدرجات..انتبهت انهم شله واقفين جنب العمارة الي يسكن فيها ياسر
تفكر اكيد شلته الخربانين..سكرتها ورجعت نامت ..
مرت ربع ساعه ..شوي الا سمعت صوت هواش..هي بدون شي ماتنام صح وبسرعه تقعد من النوم..ركضت لنافذة..وانتبهت لشله الخربانه يتهاوشو مع شاب..تقربت تطلع من نافذه..وتددقق في شاب الي يضربوه..
قامت تشك..يــــــــــــــــاســــــــــــــــــــــــر ..؟؟معقولة
ياسر كان مرمي ع الارض..وشباب يضربوا في بطنه..يارا تقربت لنافذة وهي حاطه يدها ع نافذة..واحد منهم اخده من كم قيمصه وقام يضربه ع خده بوكـــــــــس ..طلع الدم من انف ياسر..يارا تطلع فيهم منصفعه
غمضت عينها..تباعدت عن نافذة..سندت راسها عليها..مستحيل تساعد ياسر مايستحق اي مساعده..ضغطت ع قلبها..وهي تسمعهم يكملوا ضرب فيه..يارا رجعت لسرير..بعد ربع ساعه..سمعت اصوات الدرجات تتحرك..وهم يصافروا ويضحكوا..يارا رجعت لنافذة شافت ياسر مرمي في شارع..ظلت واقفه تشوفه مرمي..ياسر بعد عشر دقايق حاول يقوم ..مشى شوي وطاح..يارا تطلع فيه..عطفت عليه..ياسر وصل جنب باب العمارة..ونزل للأرض بتعب..يارا ماقدرت تتحمل رغم انها تكره ولاتحبه ..بس عطفت عليه..لبست عبايتها..ونزلت بهدوء وخوف لتحت..فتحت الباب
وهي تشوف ياسر لسا جالس عند باب العمارة..
ركضت له...كان منزل راسه يطلع في الارض
يارا تقربت اكثر...: ياسر
ياسر رفع راسه وهو تعبان مرة..تفاجأ..اببببببببببد ماتوقع ان يشوف يارا..ليش هي هنا؟
ياسر بصوت ضعيف..: ي..يا..يارا؟
يارا تقربت له..وساعدته يوقف..ياسر: مشكور..ماحتاج مساعدة
يارا: انت ساعدتني مرة وانا بس ارد المعروف
ياسر مايذكر ان ساعدها..بس يمكن لان نقذها من صالح
يارا مشت مع ياسر وضغطت ع باب المصعد..كان ياسر مو حاس للعالم ويفكر في رندة..كان يقدر يدافع عن نفسه..بس من كثر ماهو مهموم تركهم يذبحوه...دخلوا المصعد..كان ياسر حاط يده ع كتف يارا مو قادر يتحرك..يارا متضايقة من قرب ياسر بس متحمله عشان توصله لشقته
ياسر دمعت عينه كان يومه صعب ..وخصوصا انه راح يفقد رندة..يارا انتبهت له انه في حالة ضعف..وصلوا لطابق ياسر..انفتح باب المصعد..مشوا شوي شوي لباب شقة ياسر..ياسر حاول يطلع المفتاح من جيب بنطاله بس المفتاح طاح..يارا نزلت له واخدته..فتحت باب شقة..وصلت ياسر للكنبه..ياسر انسدح ع طول..وهو تعبان ويتنفس بسرعه..يارا حسته جد بيموت..ماعرفت كيف تتصرف..؟
ياسر يحس بالألم في كل جسمه..يارا اخدت المناديل ببلتهم بالماي ومسحت الدم الي جنب فمه..وانفه..كانت عينه متورمة..ياسر باعدها بهدوء..وهو يتألم من بطنه..يارا وقفت متجمدة..ياسر بصوت نزيل: بطني ..
يارا نزلت لمستوى ياسر.." شنو يألمك بضبط؟
ياسر يحاول يطلع في ملامح يارا..بس مو قادر يركز من تعب..غمض عينه..يارا فكرته مات..قربت اذنها تحاول تسمع نبضات قلبه...
سمعتها..تنفست..عرفت ان اغمي عليه..
دخلت غرفته..واخدت للحاف..وغطته..ماتتخيل نفسها تساعده ..ياسر مايستحق..مايستحق اي مساعدة..تركته وطلعت من الشقة وهي تفكر كيف ان قلبها طيب..والمفروض ماتعطف ع شخص مثله..تكرهااااااااا تكرهااااااااا
ذكرت كيف صفعها..وكيف اهانها قدام شلته..تركها بالمطر وعطف عليها باقل شي..ترك السايق يوصلها...كل ماتتذكر هالشي يتجدد الحقد الي في قلبها عليه..دخلت غرفتها ماتدري تبكي او تضحك ع حالها..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
اليـــــــــــــــــوم الي بعدووووووووووووووووو
ممنتجــــــــــــــــــع بريتي لاند
نور وعماد و وسام مستعجبين رندة وياسر من امس ماجوا المنتجع..
عماد: دقيت ع رندة جوالها مقفل
وسام: وانا دقيت ع ياسر مارد عليي
نور: خايفة ع رنود..لايكون فيها شي
صالح الوحيد الي كان يعرف بكل شي عن طريق نسرين
وعارف ان ياسر مداوم لان كل الي صار له من تحت راسه
وراس نسرين
وسام: المنتجع ظلمة بدون رنود [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عماد خايفة ع رندة..: انا راح اروح فيلاتهم اطمن عليهم
نور: راح اجي معاك
: مالاداعي تخــــــــــافوا..انا جيت

هل هذا صوت رندة..ولا ياسر...؟؟
راح تعرفوا هالشي في البارت القادم
الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف ]?~~¤ ~~،، Maxim of twins ،،~~~~ ¤?(

وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات
انيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 23:58

، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــل 14
((طلب غريب ))
: مالاداعي تخـــــــــافوا..أنا جيت
نور: رنـــــــــــــدة؟
عماد و وسام: رنـــــــــــــــــدة..؟؟
رندة صبغت شعرها احمر بركاني..وصاير شكلها غيــــــــــــر..
الشله ماعرفوها..صالح ابتسم
رندة: شفيكم تطلعوا فيني كذا ؟ ماعجبكم
نور: الا عجبنا..انتي كل شي عليك حلو
عماد ماعجبه كثير..حسه شاذ اكثر مما هو حلو..وعرف ان رندة فيها شي..احيانا بعض البنات لما يتضايقوا يقصوا شعرهم او يصبغوه..وخاصه لما ينتهوا من علاقه او انفصال
رندة تقربت لعماد: ماقلت رايك عماد؟
عماد ابتسم: حلو بس لون شعرك الاول احلى
رندة : اها..وانت وسومي
وسام: كل شي عليك حلو
صالح: وين ياسر؟
رندة من سالها عن ياسر تضايقت كثير..الشله لما شافوا ملامحها..فكروا ياسر فيه شي
نور: شنو فيه ياسر؟
رندة: ولا شي..بس مادري عنه..مارجع الفيلا امس
عماد: اهاااااا..يمكن عنده شغل ضروري
رندة تحس ايامها سودة..وصدرها ضايق بقوة..و ودها تشوف الا سرقت حبيبها..من هي هذه يارا..طبعا رندة ماتعرف ان يارا نفسها يارا الي اشتغلت عندهم..يمكن تشابه اسماء..اهم شي لاتعلموها ^_^
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
بدوا يشتغلوا ع زباين..رندة تحاول تركز ع الشغل بقد ماتقدر بس مو قادرة..تشتغل ولدموع في عينها..كانت تعمل ميك اب لزبونة..وبدون ماتقصد ذكرت صورة ياسر وهو يعطيها الدبدوب..ماتدري هي تحلم او في كابوس.؟.ياسر ماراح يكون لها..ياسر خدعها..طاحت دمع من عين رندة ع زبونة..رندة رمت قلم الكحلة..وركضت لبره بسرعه..
عماد استغرب من رندة..فيها شي..هو يعرف رندة..نور حست لرندة..
الزبونة: شو فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد يلفق سالفه: تعبانة شوي
عماد كان بيلحق رندة..نور وقفته..واشرت له يتركها لوحدها
عماد نفد كلام نور...
وسام كان في المطعم..يقدم لزباين الوجبات..دق جواله
وسام: هلا دانيال
دانيال: وسومي انا في طريقي لمنتجعك
وسام: حياك..تعال ساعدني شويات بدل فضاوتك
دانيال: هه اوك..عشر دقايق واكون عندك
وسام: اوكييييه..انيووو
دانيال: باي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر صحى من النوم..وهو يحس بالألم مو قادر يتحرك..انتبه للحاف..وذكر احداث امس..كيف يارا ساعدته..حاول يقوم ماقدر..انتبه لجواله يدق..حاول يمد يده طاح الجوال..ماقدر يقوم ظهره يألمه تركه يدق..مد يده لجيب بنطاله..واخده بصعوبه..فتحه يشوف صورة رندة وهي صغيرة ..ابتسم بألم
رندة هي الي كانت داقه ع جواله...كانت تبكي تبي تكلمه..وتعرف ليش عمل هالشي..بس مارفعه..رندة فكرته حقرها..عصبت..لان هو دائما يرفعه لها
حطت يدينها ع وجها تمسح دموعها..رفعت راسها..شافت شخص واقف في وجهها,,
دانيال/: رندة ..وش فيك؟
رندة استغربت انه يعرف اسمها..هي نست اسمه..حاولت تسمح دموعها ولا كنه صاير شي..: اهلللللللين..انت صاحب وسام
دانيال ماعجبته كلمت صاحب وسام: ايوة انا دانيال
رندة: اسفة نسيت اسمك..
دانيال: لا عادي..
دانيال جى بيدخل..حسها مو حابه تتكلم..
رندة وقفت..: دانيال..ممكن اطلب منك طلب؟
دانيال تفاجأ مابينهم شي ولا معرفة اساس تتجرأ وتطلب منه طلب
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
سمر جلست من النوم..وكانت تفطر..وهي تفكر في حركة تثبت لأمها انها ويوسف يحبوا بعض..خطرت في بالها فكرة جهنمية..
اتصلت ع يوسف..الي كان ينتظر اتصال سمر..رفعه ع طول مامداه يدق..
سمر ابتسمت ان يوسف متحمس
سمر : اهلين اوبا
يوسف: ان لله..يعني لازم اتعلم الكورية اساس افهم كلامك ههه
سمر: ههه اوبا يعني عزيزي
يوسف: ماتعني حبيبي بعد
سمر: اممممممم يمكن
يوسف: اوكيييييييه اوبتي (اوبتي مؤنث اوبا من اختراع يوسف
سمر: هههههههههههه من وين طلعت اوبتي..اوبا بس لمخاطبة المذكر
يوسف: بتعملي النا درس قواعد ونحو شكلك
سمر/ المهم اوبا..انا عندي فكرة حلوة..اساس نختتم مشروعي
يوسف: لا لاترجعي النا مشروعك
سمر: يوسف حبيبي..اخر طلب..بليزززززززززز
يوسف : امممممم
سمر: بليزززززززززززززززززز بليززززززززززززززز
يوسف: امممممممممممممممممممممممممممممم امممممممممممممم
سمر: يوسفوووووووووووووووووووووووووووووووووو
يوسف: اوكييييييييييييييييييييييه فهمت..قولي شنو عندك انتي يام المشاريع
سمر:ايوة خلك كذا ع طول..اسمع حبيبي (يوسف يستانس لما سمر تقول كلام حلو..يصير وجها كذا ^_____________^)
سمر: كل واحد يسجل لثاني شريط فيديو يعترف فيه بعشر اشياء يحس فيها
يعني انا اصور نفسي بكاميرا الفيديو..واعترف لك بعشرة اشياء تجاهك
وانت تعمل نفس الشي..ونتبادل الاشرطة ونشاهدهم لوحدنا..
يوسف: اهااااااااااا..فكرة كاوااااااااااااااي
سمر: ههههههه بديت تتعلم مني
يوسف: متى موعد تبادل الاسلحه ^_^؟
سمر: ههه بكرة
يوسف: خلاص اجل..اليوم بمر عليك ساعه 4 العصر..نبي نطلع نتمشى
سمر: اوكيييييييه انتظرك
سمر سكرت من عنده..واخدت كاميرا الفيديو..
تكشخت لبست فستان وردي قصير..وجلست ع السرير..تسجل الفيديو
سمر: احم احم..يوبسيوووووووووووووو سيد يوسف..اوه لا سي سيد ههه قصدي اوبا حاليا..مادري ع ايش بثبت..المهم..راح اعترف لك بعشرة اشياء
الشي الاول اني انجذبت لك من اول مرة شفتك فيها..حسيتك جذاب وظريف
الشي ثاني..كرهتك لما عرفت انك سطحي ومغرور
الشي ثالث..حبيت صراحتك مع انها احيانا تجرح..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الشي الرابع احب اجلس معاك لانك مرح..ومجنون^-
الشي الخامس اتمنى ابقى معاك ع طول :)
الشي السادس اغار عليك..
الشي السابع يعجبني اسلوبك في الكلام
الشي الثامن..صراحه صار لي فترة احقد عليك ولااتمنى اشوفك هههه
الشي تاسع تعجبني رومانسيتك
الشي العاشر...(سمر سكتت شوي...وقالت بثقة وصوت رومانسي)اتاشي اسكيديو
استخدم القاموس الياباني هالمرة ههههههه
انيوووووووووووووووو
طفت الكام...وطلعت الشريط ..ودخلته بشنطته
يوسف يفكر شنو بيقول..امممممممم ماراح اقول الكم شي عن يوسف
راح اخليه مفاجأة>>> اييييييييي>>.. ضربوني خواتي*-*
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 16 أكتوبر 2009, 23:59

نـــــــــــــــــــــــــروح ليارا..او رندة امممم
تبوا من..؟؟ يالله رنود
رندة وقفت دانيال...
دانيال: شنو تبي مني؟
رندة تطلع في دانيال وهي تتمنى يوافق ع كلامها...
رندة: انا صحيح ماعرفك..ومو حلوة اني اطلب اي طلب منك..خصوصا انك ساعدتني..وانا حتى ماشكرتك
دانيال دخل ايدينه في جيب بنطاله: لا ايزي..لاتفكري في هالشي كثير
رندة: دانيال..
دانيال تحمس: قولي..
رندة: ممكن اتعرف عليك..
دانيال فتح عيـــــــــــــــنه ع الاخـــــــــــــــــــــــــــــــــر : تتعرفي؟؟
رندة: ايوة..يعني نكون اصدقاء
دانيال ابتسم..: هذه طريقتك في تشكيل الصدقات..؟تطلبي منهم هالشي
رندة استحت..هي كانت تبي تقوله يمثل انه يحبها بس ماعرفت ولاتجرأت تقولها..فطلعت معاها هالكلمة
دانيال :اوكي مافي مشكلة..اعتبريني صديقك من اليوم(قالها بمسخرة)
رندة: تطلع معاي العصر
دانيال حسها جريئة بزيادة..كان بيرفض
رندة: ماراح نتأخر..بس مشاور صغير..
دانيال كان بيقول لها كلام..بس ماطلع معاه شي..صعقتـــــــــــه..حسها مو طبيعيه..
رندة: اوكيه انا انتظرك..
رندة دخلت المنتجع..دانيال واقف متجمد مكانه مو مستوعب اي كلمــــــــــــة..جد مو طبيعيه البنت
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
دخلت وهي تقوي حالها..ماتبي شلتها يعرفوا انها متضايقة بسبب ياسر
عماد رفع عينه لما شاف رندة دخلت
رندة تقربت له..: سوري عماد..بس كنت تعبانة شوي
عماد: اخدي راحتك..مو مشكلة انا اكمل شغل..انتي ارجعي ارتاحي
رندة: لا..بس اليوم بطلع بدري..
عماد : اوكيييييييييييييه..لاتشيلي هم الشغل..انا اكمل عنك
رندة مسكت يده: مشكور عماد..دائما انت شهم ونبيل
عماد: العفــــــــــــو
نور فرحت لعماد..تقربت لهم: رنود رنود..
رندة: هلا نورتي
نور: اهلين فيك..ماقلت لك..انا وعماد راح نصير ثنائي
عماد : ها؟؟ (طاح فيسه للأرض متى هو ونور ثنائي؟
رندة: ثنائي؟؟ كيف يعني
نور مسكت يد عماد: ثنائي يعني حبايب..يعني نموت في بعض..نعشق بعض..متولعين في بعض..
رندة ضحكت ع حماس نور: هههههه
عماد يطلع في نور هذه هي خطتك خطة اشعال الغيرة.؟.وقياس درجة الحب الفهرنهايتية؟
نور تاشر له ايه نعم خطة ولا أروع
عماد يأشر بنشوف بنشوف
رندة: تناسبوا لبعض..الله يهنيكم..صرت واسطة خيرر بينكم
عماد +نور!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رندة تباعدت ..وراحت تكمل شغلها
عماد 0_0 !!
نور تعمل حالها تفكر: درجة معزتك في قلبها 5 درجة فهرنهايتية..هذا مع جبر الكسور..ماودي اجرحك واقول لك انها اقل من 1
عماد :نورووووووووووووووووووووووو<_>
نور: نعم نعم..
عماد:لاتتكلمي عن هالشي.. انا تحطمت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نور: شنو تبيني اعمل..هذا الواقع..تقبله وعش حياتك..يعني لو ودي عطفت عليك وحبيتك..بس قلبي مقفل لصيانه ولا ماراح تلاقي مثلي ..بنت قنوعه وظريفة
عماد: الله يخليك نور...مو رايــــــــق
نور: يالله..بعطيك بعدين فايتمين سي
عماد يطلع في نور بيأس..: شنو هالفايتمين بعد؟
نور: فيتامين الوناسة..فايتمين طنش تعش تنتعش
عماد: هههههههه جد انتي خبله
نور: ههههه
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
دانيال دخل لوسام وهو لسا مصدوم من الي قالته رنــــــــــــــــــدة
وسام: دانيال انا هنــــــــا ياهوووووووووووووووو
دانيال رفع راسه..وركض لوسام
وسام: متحمس الاخ..شنو فيك ركضت
دانيال: رندة...رندة هل هي بنت طبيعيه؟
وسام مستغرب: رندة؟؟
دانيال: ايه رندة..الي معاكم بشله؟
وسام: اييييييييه بنت طبيعية وبكامل قواها العقليه بعد
دانيال جلس ع كرسي..: لسا مو مستوعب كلامها
وسام: شنو قالت لك؟ هي متى تعرفك اساس تكلمك
دانيال قال لوسام سالفه
وسام يفكر: رندة بذات اليوم احس فيها شي..بس متكلمت
دانيال: شنو اعمل الحين..
وسام: اطلع معاها..ايزي..رنود تسلي ع فكرة(( خوش نصيحة))
دانيال: بس انا احب نسيبتي..
وسام: او او او ماقدر ع رجل المخلص..مو انت قلت هي ماتحبك ومرتبطة في غيرك..بستين داهية..رنود تسوا عشرة من اشكالها..
دانيال لسا يفكر في سمر
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر حاول يقوي حاله..قام وسبح وبدل ملابسه..ولسا في وجه اثار ضرب..لازم يعرف من الي يبي ينتقم منه...راح يرد له صاع صاعين..رمى المنشفة الي في يده
طلع من شقته..دخل المصعد..لما انفتح باب المصعد..كان في طفل ينتظر المصعد ينزل..شاف ياسر وكيف وجهه مشوه خاف منه..وتباعد..
ياسر تأفأف..طلع من المصعد..دخل سيارته..وعدل المرايا يشوف شكله..عينه متورمة وانفه مجروح..لازم يصبر كم يوم عشان يرجع شكله الطبيعي..توا بيشغل سيارته..انتبه لبيت يارا..قام يفكر لازم يشكرها..اثر فيه موقفها..رغم كل الي عمله لها..مشى بسيارته ..و راح محل ورد...
لما شافه صاحب المحل طلع فيه بنظرة غريبة...مستغرب من وجها
ياسر تضايق..فقال بسرعه..: ممكن تعمل لي باقه؟
صاحب المحل: أكيد..شنو الوان الورد الي تبيها
ياسر: حط كل الألوان الي عندكم..من كل لون وحدة
نتـــــــــــــرك ياسر يشتري الورد
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:00

العصــــــــــــر في بيت يوسف
يوسف جالس جنب الكام مو عارف شنو يقول..سجل عشر اعترفات مسخرة..شاهده ماعجبه ..طلع شريط ورماه..اتصل ع عادل
يوسف: عدوووووول حبيبي .. help me
عادل : شنو تبي؟
يوسف: سمر تبيني اسجل عشر اعترفات لها..بس مو عارف شنو اقول؟
عادل: قول الي في قلبك ياخي
يوسف: انا جربت اسجل...بس مو عاجبني
عادل: اوكيييييييه البنات يحبو رومانسية..طيح فيها مدح الين تشبع
يوسف: هههه شنو هالنصحية
عادل: اهم شي تكون صادق وراح يوصل الكلام لقلبها..خلي قلبك يتكلم
يوسف: اممممممم طيب
يوسف خطرت في باله فكرة حلوة..الظاهر عرق الرومانسية بدى يشتغل عنده
طلع من الغرفة ونسى جواله..سمر تتصل فيه لان قال لها بيطلعوا العصر بس مارد عليها..
دقت عليه عشرة مرات مارد..انقهررررررررررت: يلعب عليي يوسفووووووووووووووووو
يوسف خلص تصوير..: انا متأكد راح يعجبها...
رجع البيت وبضبط غرفته..شاف جواله..عشر مكالمات من سمر
دق ع جبهته: لالالالالالا.كيف نسيت الموعد
دق عليها..حقرته..دق مرة ثانية..سمر رفعته: خير ويش تبي؟
يوسف: سمورررررررر حبيبة قلبي..والله سوري سوري نسيت موعدنا
سمر: قول غير هالكلام يكذاب
يوسف: كل بسببك
سمر: نعم؟
يوسف: كنت اسجل الفيديو..فنسيت حالي
سمر: اممممممممم
يوسف: المهم...انا خلصته وانتي..سمور جد متحمس اشوفه شرايك نتبدل الاشرطة اليوم..
سمر: اوكيييييييييه
يوسف / عشر دقايق وبمر عليك
سمر: طيب
يوسف طلع الشريط من الكام..وحطه ع السرير..دخل سبح ع سريع لان سمع جواله يدق...: الحين شوي وبكون عندك حياتي
سمر: اوك
يوسف اخد الشريط من ع سرير بسرعه..ومانتبه انه اخد الشريط القديم مو الي صوره من شوي
نزل مستعجل..صعدت سيارته...وسررررررررريع لبيت سمر دق عليها رنه..وطلعت ع طول..
دخلت سمر السيارة: اخيرا شرفت..
يوسف: سوري حياتي..بس كل بسبب مشروعك
سمر: تحمست اشوف شريطك
يوسف: وانا بعد
تبادلو الاشرطة
يوسف: نشاهدهم مع بعض؟
سمر: طبعا لا كل واحد لوحده واليوم ثاني نقول راينا
(سمر بتشاهد شريط مع امها..وهي متأكدة ان يوسف بيقول كلام حلو في الاعترفات حتى لو تمسخر شوي راح تثبت لامها ان يوسف يحبها..ماحبت تقول ليوسف انها عملت هالشي لتبثت له امها ان علاقتهم تحسنت تبي تشوف يوسف شنو يعمل من نفسه)
يوسف: اوكيه..اليوم راح نتمشى في مجمع (...) بعدها بنتعشى في مطعم ^_
سمر: ووبعدها ارجع البيت اشاهد شريط
يوسف: ههه جد انتي متحمسة..
سمر: اكييييييييييييد
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
منتجــــــع بريتي لانــــــــــــــــــــــد
دانيال طلع من المطعم..كانت رندة تنتظره..
رندة: دانيال
دانيال: هلا رندة..
رندة: متى راح تكون جاهز..اساس نطلع نتمشى
دانيال يفكر ( هذه جد تتكلم ..؟؟): انا فاضي الحين
رندة ابتسمت: كوووول..شرايك نطلع نتمشى
دانيال استسلم لها: اوكيه
رندة ركضت ومسكت شنطتها واستعدت بتطلع
دانيال واقف ينتظرها..
رندة: يالله مشيــــــــــــنا
توهم بيطلعوا..رندة حطت يدها ع الباب تفتحه..شافته انفتح قبل
وفي وجها ياسر..فتحت عينها بقوة...وياسر يطلع فيها وفي يده الورد..
رندة تطلع فيه مو مصدقة عينها ومتفاجأة ليش وجها مشوه كذا..
رندة بصوت نزيل: يـاسر
ياسر يطلع فيها ويطلع في دانيال بشك..تغيرت ملامحه..وصار حزين ..ويأس..
رندة وقفت تتأمله شوي..وطلعت فيه من فوقه لتحته بكره..قامت مسكت يد دانيال بقوة
دانيال توتر وجسمه صار بارد ..
رندة: دانيال يالله نطلع نتمشى..
دفت ياسر بكتفها..وهي تسحب دانيال
ياسر واقف متجمد مكانه...رمى الورد بزباله..كان ناوي يعطي وياها..
لما تباعدوا عن ياسر..رندة تركت يد دانيال
دانيال: لو سمحتي رندة ممكن تفسري لي حركتك من شوي؟
رندة: شنو تبي تعرف؟
دانيال: انتي ويش بينك وبين ياسر؟
رندة: ولا شي..احنا مثل الاخوان..بس انا وياه متهاوشين الحين
دانيال يطلع فيها بشك..
رندة: وش فيك..صدقني مابينا شي ولا راح يكون..
(مثلت انها مبتسمة ..)
دانيال مشى معاها ولا هو فاهم شخصيتها ابدا
رندة اختارت مجمع حلو تحب تتتمشى فيه..كانت تجي هي وياسر كثير
دخلوا المجمع..
قاموا يتمشوا شوي..دانيال يسولف لرندة..ورندة مو معاه..واي مكان يدخلوا تذكر ياسر..واذا ذكرته مزاجها ينقلب..وتطلع من المكان ع طول..دانيال ينصفع منها
لحقها..: هي انتي..مجنونة..فيك شي؟
رندة وقفت وهي لسا عاطيه دانيال ظهرها..ودموعها تنزل..
وتتكلم بصوت نزيل..: ياسر..كيف اقدر انساك..كيف
دانيال تقرب لها: رندة..ارجعك البيت؟
رندة دارت لدانيال ودموعها تطيح: لا ..مابي..انا ماعندي بيت
دانيال فتح عينه ع الاخر..
رندة: دانيال..بليززز..ابي انسى ياسر..بليزززز
وهي تبكي
دانيال..مستغرب من طلباتها الغريبة المجنونة..وشخصيتها المزاجيه المتقلبة
رندة مسكت يد دانيال..: الله يخليك نسيني ياسر..
دانيال متجمد مكانه...
سمر ويوسف كانو بنفس المجمع..سمر واقفه جنب يوسف..وهي تضحك..سكتت لما شافت دانيال واقف مع بنت..والبنت ماسكة يده..
يوسف طلع في سمر ليش سكتت..كان يضحك بس سكت لما وقفت سمر..
يوسف: سمر..وين وصلتي؟
سمر ماردت عليه..يوسف طلع في المكان الي تطلع فيه..شاف دانيال..وع طول ذكره..تغيرت ملامح يوسف: وقفتي عشان هذا؟
يوسف بدى يغار..مسك سمر من يدها..وسحبها معاه..سمر استغربت من حركته..بس ظلتي تمشي معاه وهي تطلع في دانيال
دانيال باعد عينه عن رندة..ويطلع يمين وشمال مو عارف كيف يتصرف..وانتبه لسمر..التقت نظرات سمر ودانيال..
سمر نزلت عينها عنه ع طول..دانيال : سمـــر ؟؟
سمر تحس ان يلحقها بنظرات لكن تجاهلته..
يوسف وقف مع سمر في مكان بعيد ..وترك يدها
وحط يده ع جبينه..: سمر..ليش وقفتي..وشنو علاقتك بنسيبك هذا؟
سمر :ولا شي..وقفت لأنه ماتوقعت اشوفه..
يوسف: متأكدة...
سمر: اييييييييه مافيه بينا شي..بس متعجبة من البنت الي معاه..شكلها مو غريب عليي..((سمر ماعرفت رندة لان بس شافتها من بعيد..مادققت عليها كانت تطلع في دانيال وبس))
رندة تطلع في دانيال..ودانيال يتجاهل نظراتها..ويفكر في سمر..
رندة: شنو الي شفته وتركك هادىء كذا ..
دانيال: اسمعي رندة..انتي تحبي ياسر وتبي تنسيه..وانا احب قريبة لي..وابي انساها..فاحنا متعادلين
رندة:...........
دانيال: انا موافق ع طلبك
رندة نزلت عينها عن دانيال..وهي تفكر اذا تقدر تنسى ياسر اولا؟!!
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر جلس ع الكنبه..وهو يفكر..وهادىء
عماد ونور دخلوا المشغل يضحكوا..بس سكتوا لما انتبهوا لياسر
نور صرخت: ياااااااااااااااااااااااااااسررررررررررررر
عماد يطلع في ياسر متعجــــــــــــــــــــــــب ..: ويش فيك..من الي عمل في وجهك كل هذا؟
ياسر وقف..ودخل ايدينه في جيبه..:انا راح اعرفه قريب..مستحيل اتركه بحاله...
ياسر كان معصب..
نور ع طول ذكرت كلام صالح ونسرين..شكلهم السبب.. تخاف تتكلم وتظلمهم..بس هي شاكة ..
نور كانت بتتكلم..الا سمعت صوت صالح وراها
صالح: ياسر؟؟...شنو هذا؟؟ ليش فيسك كذا؟
ياسر حط يده ع خده..: شله خربانة..تعاونو عليي امس
صالح توتر..وارتبك..ياسر مانتبه له..لكن نور انتبهت ..لانها شاكة فيه بالقوة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نرجــــــع لسمـــــــــر ويوسف
طلعوا من المجمع..يوسف كان متضايق..وكل يفكر في دانيال..سمر تسولف له هو مو منتبه...لما وصلوا المطعم
سمر: يوسفو..في شنو تفكر..؟
يوسف: سمر..تحبي دانيال؟
سمر : هاااااا؟؟ شنو هالسؤال
يوسف: تحبيه او لا؟
سمر: دانيال كان صديقي ومثل اخويي يساعدني بكل شي..انا كنت اعتبره مثل اخوي وبس..ماحمل له اي مشاعر
يوسف: مع انه اشوفه وسيم وجذاب..من النوع الي يحبوا البنات
سمر: نسيت اني غير عن كل البنات ^_^
يوسف ابتسم...
سمر: انا ماهتم لشكل شخص..بقد ماهتم لشخصيته..دانيال حبوب وطيب..بس الحب من الله
يوسف: اييييييه..ومن الي تحبيه الحين؟
سمر تعمل حالها تفكر: من ؟ من ؟ مافي احد
يوسف عصب..: سمررررررررروووووو
سمر:قلت لك الحب من الله
يوسف : مثل ماقلتي الحب من الله..انا بعد ماحبك
وشرب كاس الماي..مادري ليش سمر توترت من كلمة يوسف..
ظلوا يسولفوا شوي...تعشوا وطلعوا من المطعم..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:01

وصلت سمر البيت
دخلت بعد ماودعت يوسف..وهي فرحانة تغني..امها تنتظرها كالعادة
سمر: هاي ماماي
امها: اخيرا شرفتي..قولي شنو دليل ان يوسف يبي يستمر معاك
سمر: انا قلت له يسجل فيديو..وهو يصور حاله يعترف بعشرة اشياء لي(سمر متأكدة ان وحدة من العشرة الاشياء بيعترف انه يحبها)
امها: اخاف متعاونة معاه
سمر: لا مو متعاونة..ولسا ماشاهدت الفيديو..والحين راح نشاهدة
جلست سمر..وعطت امها شريط..لما جت بتدخلع في الفيديو..
دخل ابو سمر
ابو سمر: كيفك بنتي؟
سمر ببتسامة: تمام ..وانت بابا؟
ام سمر شغلت الفيديو..ابو سمر: تمام..امك شنو تعمل؟
ام سمر دارت جسمها لأبو سمر: اشوف اذا بنتي مرتاحه مع رجلها او لا
ابو سمر: الله يهديك..تشكي بيوسف تربية ابوه..وانا مع ابوه صداقه عمر
ام سمر: انت تدري شنو كانت سمر تعمل معاه؟؟
سمر خافت..ومتضايقة من امها..ليش هي كذا..الحين راح تكبر السالفه..
يوسف جلس ع سرير..وشغل التلفزيون..ودخل الشريط بيشاهد فيديو سمر
ابو سمر: شنو؟؟ () وهو يطلع في بنته؟
سمر: بابا..اسمعني اول..
ام سمر: كانت تخطط تنفصل عنه من البدايه..ولا عاملة حالها بنت اصول..وتدور ع يوسف لبنت تناسبه..قولي شنو تسمي هالتصرف ها؟
سمر وقفت: بابا..بالبداية كان هذا الكلام..لكن بعدها احنا تفاهمنا..واحنا نحب بعض
ابو سمر مو مستوعب الي يصير
سمر دارت لأمها: ياريتي تفهميني..وانا متأكدة يوسف يحبني
امها: كلام يابنتي كلام..الي مايبيك لاتبيه..لو يحبك ماستمر معاك في مشروعك المجنون..هو يبي اي فرصة يتركك
سمر كانت بتبكي..
ابوسمر عصب: صحيح هالكلام ياسمر..جاوبيني..كيف ماتقولي النا مايبيك من البدايه..وشنو هالجنون الي تتكلم عنه امك
سمر خافت من ابوها...تتكلم وهي بتبكي:هالكلام مايفيد الحين..احنا خلاص تفاهمنا
ابوها: وكيف اطمن عليك يابنتي..يوسف بالبداية مايبيك..يعني يمكن يغير رايه بعدين
سمر خلاص تعبت..ام سمر وهي متكتفه: تقول شنو..نشاهد هالشريط اساس نعرف ان يوسف يحبها او لا
سمر دموعها تنزل..وتمسحها..
ابوها بدون نفس قال: شغلي نشوف...
ام سمر شغلته..قلب سمر قام يدق..
بدى الشريط ام سمر جالسه رجول ع رجول..وهي مو هامها الشريط اصلا..
ابو سمر متكتف...ومتضااااااااااايقة ماتوقع ولد صديقه كذا..
سمر قلبها يدق ويدق ويدق ..ويدق ^_^ ويدق ( انزين خلاص
اشتغل الشريط


0
0
0
شو اكمل لو اخلي في البارت الجاييييي

كني طولت؟!

يالله نشاهد معاهم نصف الشريط ببببببببببس لاتطلبوا اكثر
النصف الثاني البارت الجاي ^_*
طلعت صورت يوسف بشاشة..جالس ع سرير ..وهو لابس قميص ابيض وفاتح كم قميصه..وع فمه ابتسامة حلوة..شكله صاير جذااااب..
يوسف : هلا سمرو..انتي قلتي تبينا نكمل مشروعنا العجيب..
ونعترف لبعض بعشرة اشياء..
فلازم نكون صريحين..(ابتسم)تعرفيني صريح يأم دمعه..
سمر ابتسمت ودموعها لسا في عيونها
يوسف حك شعره..: شنو اقول..اممممممممم
اخاف تزعلي..وتبكي..اعرفك دلوعه..
صراحه اول ماشفتك..ابد مادخلتي مزاجي..قلت اهلي شنو اختاروا لي..
سمر تعرفه يمزح طلعت في امها وابوها الي تغيرت ملامحهم ع طول..(يوسف طبعا يمزززززززح)..
يوسف: ههه قلت يالله اكمل معاها واطفشها واخليها تطلب الانفصال ..اساس لااصير انا الغلطان...
هذا اعتراف
اممممممم الاعتراف الثاني..سمر انتي مجنونة..وماحسك طبيعيه...
سمر عصبت..ويش فيه يوسوف
يوسف يكمل..: افكارك خبله وغبية..ولاتعجبني..كنك بنت في ابتدائي..
سمر تهدأ في حالها...امها : شنو يقول هذا...؟
يوسف: انتي مملة وبايخه..ولا احب اجلس معاك...اووو لاتبكي عارف انك تبكي...انتي قلتي نعترف يام دمعه...
ابو سمر خلاااااااااااااااااااص وصل حده...
سمر عضت ع اشفتها...مو مستوعبه شنو يقول
ابو سمر: وش ذا؟ ماتوقعت ولد سمير (ابو يوسف) سخيف كذ..ماخبري ابوه مثله..خسارة تربية ابوه فيه
سمر: يوسف يمزح
امها: هبله انتي ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب..ماتسمعي شنو يقول عنك؟
سمر: هو يحب يمزح
يوسف يكمل: ماتوقع اي احد يفكر يرتبط في وحدة خبله مثلك هههه
وايييييي شنو بعد..مافيك شي مميز وجذاب..
سمر عصبت من هذه الكلمة بذات ..وقامت وقفت الشريط...وطلعته من الفيديو وكسرته ورمته ع الارض..وقامت تبكي...مصـــــــــــــــــــــــــــــــدومـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــة
امها نزلت لها تهديها...سمرتبكي بصوت رفيع..ابو سمرقام وهو يتوعد في يوسف...

يووووووووووو طولنا...شاهدنا الشريط كله معاهم ^_^


انيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
((الأم تأمل أن تجد لإبنتها زوجا أفضل من أبيها]?~~¤~~،، Maxim of twins ،،~~~~ ¤?(

وتؤمن بأن ولدها لن يجد زوجة مثل أمه
*الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد ]?~~¤~~،، Maxim of twins ،،~~~~ ¤?(
والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرح ..

شنو هالكلام الي يقوله يوسف وليش..معقولة سمر انخدعت فيه
كيف راح تتصرف سمر مع يوسف
رندة & دانيال هل راح ينسوا حبهم الاول ويبدوا حب جديد
ياسر هل راح يكتشف صالح
الكثير من الاسئله تحتاج اجابة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:02

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الفصــــــــــــــــــل 15

((عواقب وخيــــــــــــــمة))

سمر في حظن أمها تبكي..هدأت شوي ..تفكر في اخر جملة قالها يوسف..((ماتوقع اي احد يفكر يرتبط بوحدة خبله مثلــــــــــــــــــك ))
سمر باعدت يد أمها بسرعه..وهي معصـــــــــــــبة...
امها تفاجأت منها..
سمر لبست عبايتها...وحجابها...
امها : ع وين بنتي ؟؟ ويش فيك انتي مجنونة
سمر ولدموع في عيونها قالت بقوة: اييييييه مجنونة..
امها: حسبي الله عليك يايوسف جننت بنتي
سمر لبست شنطتها..وفتحت الباب وطلعت ..
امها لحقتها...وهي تركض..مسكت بنتها من ايدها ..
سمر تباعد ايد امها: تركيني..انا لازم اتصرف مع يوسف بنفسي
امها: ابوك بيتصرف..تركي ابوك يحل المشكلة
سمر: لا..مستحيل...ماما اذا تحبيني..خليني اشوف يوسف اخر مرة..
امها: مستحيل اترك تطلعي في شارع كذا..وانتي مو طبيعيه
سمر: انا الغلطانة..والادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب والمجنونة الي فكرت في مشروع مثل كذا..انا الادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب الي صدقت ان واحد ماحبني من البداية راح يحبني بنهاية..انا الغبية الي فكرت ان حبني عشان روحي...اتركيني ..
امها عورها قلبها ع بنتها..تركت كتفها الي كانت ماسكته..سمر ولدموع في عينها ركضت لبره... بتروح ليوسف..
يوسف يسمع كلام سمر..وكل مايسمع كلمة منها يستانس ويضحك..حس حاله سعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد..ويحب سمر...مستانس لأنها قالت هالأعترافات الحلوة..طار من السعادة...
طلع الشريط وباسه..صار اسعد انسان بالكون
ام سمر العكس..اتعس انسانة بالكون [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يوسف والابتسامة لسا شاقة الوجه اخد جواله..دق ع سمر..
سمر بطريق..انتبهت لجوالها يدق حقرت...
يوسف دق مرة ثانية..سمر رفعته..وتكلمت ع طول توا يوسف بيتكلم وهو مبتسم : سمرحبيبتي
سمر: يوسف انتظرني في حديقة بيتكم انا جايه
وسكرت في وجها...يوسف طارت السعادة الي كانت في روحه..ويش فيها سمر استغرب..!!
يوسف نزل..وهو واقف بالحديقة...ويفكر في كلام سمر..
جلس ع الكرسي...افكار توديه وافكار تجيبه..
سمع صوت باب سيارة انفتح وانقفل..
وقف ع طول...سمر مشت للحديقة..شافت يوسف..
يوسف ابتسم لها..مشى لها بسرعه..جى بيحظنها ع اعترافاتها الحلوة سمر دفته عنها..وصفعته كف
يوسف سكت شوي..بعدها قال: سمر ويش فيك؟
سمر فسخت دبله..ورمتها ع يوسف..
يوسف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سمر:يوسف..انا راح افسخ الخطبة..لاني كنت غبية لما استمريت معاك
يوسف: سمر شنو تقولي..ويش فيك ؟ انتي مجنونة
سمر: مجنونة...ايه مجنونة..لاني وثقت فيك ..اه ياريتني ماكملت معاك..ياريتني انسحبت بكرامتي...
يوسف: فهميني شنو تقولي انتي..؟
سمر طلعت فيه نظرة: لاتعمل حالك غبي وماتفهم..والكلام الي قلته بشريط..انت تجرحني وبعدها تقول عن حالك صريح وماتفهم...
يوسف وقف منصفع..عرف ان غلط بالاشرطة..
سمر: لاتحاول تكذب وتقول انك بريء..لاني خلاص مابي اسمع منك اي شي
سمر جت بتمشي..
يوسف: سمر.. سمر
يوسف لحقها ومسكها من كتفها..: سمر انا غلطت بشريط..صدقيني انا بالأول قلت كلام..لكن لو كملتي شريط راح تعرفي ان مقلب مني..وكل الكلام كان عكس الي قلته
سمر ماصدقت يوسف ..ولاتبي تسمع ولا هي مستعدة تسمع اي شي
باعدت يده..بقوة بدون ماتطالع فيه...وصعدت سيارة وهي تبكي..

يوسف ظل متجمد مكانه مو عارف كيف يتصرف..انتبه لدبلة سمر مرمية ع الارض..نزل ياخد الدبله وهومو مستوعب سالفه؟؟ سمر بتتركني؟؟
ليش انفعلت كذا؟؟انا كنت امززززح..

يوسف مايدري ان سمر انفعلت لان تفشلت وانحرجت قدام امها وابوها..وهي كانت متأملة ان يوسف يقول كلام غير..مو يفشلها ويقول العكس قدامهم..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يوسف دخل البيت وعيونه حمرة..حس حاله وحيد من الحين..فتح باب البيت بيدخل..مايشوف الا ابوه يطلع في نظرة قوية..ومعصببببببببببببببببببببببب حده...يوسف يطلع فيه مستغرب...ابوه تقرب له ومسكه من كم قميصه
ابوه: ليشششش تصرفت كذا ليييييييييييييش؟ فشلتني مع صاحبي الله ياخدك
يوسف: ابوي...ويش فيك؟ عن ايش تتكلم؟؟
ابوه دفه ع لجدار: لاتعمل حالك غبي..ليش ماقلت من البدايه ان سمر ماعجبتك..كيف تفشلني قدام ابوها كذا
يوسف حاول يستوعب سالفه: طيب ..اتركني
ابوه باعد يده: بسرعه تكلم..
يوسف: في البدايه ماعجبتني لكن بعدها حبيتها..وحاولت اصحح اغلاطي
ابوه: شنو هالمشروع الا يتكلم عنه ابوها..والكلام الي غلطت فيه ع سمررر..تعرف كيف صار موقفي قدام ابوها..اتصل لي من شوي معصب..
يوسف ((كيف اكتشفوا اهلها المشروع..كيف ماخبرتني..واي كلام يقصد..معقولة شاهدوا الشريط معاها..يوسف انت في ورطة..كيف راح تحل مشكلتك..كيف؟))
ابوه: تكلم ياولدي وريحني..فشلتني حسبي الله عليك فشلتني..اهلها يطلبوا انك تنفصل عنها..تكلم وريحني( ابو يوسف كان منفعل مرة)
يوسف: انفصل؟؟؟؟؟؟..مستحيل..انا لايمكن اترك سمر
ابوه: شنو تقول انت..البنت ماكنت عاجبتك..وتغلط عليها بكلام بايخ مثل وجهك..والحين تقول مابتتركها..مجنون انت
يوسف: انا ماقصدت الكلام..انا كنت امزح..والكلام مقلب..
ابوه: ياولدي..عارف انت كم عمرك؟..كيف تمزح في هالأمور..انت متى راح تكبر؟
يوسف: ابوي..انت ماتعرف كل السالفه..
نتــــــــــــــــــــــرك يوسف
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:03

ياسر طلع من المنتجع..شاف رندة تمشي بتدخل..ياسر وقف في طريقها
رندة تطلع في ياسر..وتحس قلبها يدق بقوة من تشوفه..ياسر يتكلم بهدوء وحزن..
ياسر: رندة ..الخطبة الي سمعتي عنها مو حقيقية..
رندة دفت ياسر ماتبي تسمع..ياسر مسكها من يدها
ياسر: رندة طالعي في عيني..
رندة مباعدة عينها ماتبي تطالع فيه
ياسر: رندة طالعيني..
رندة بهدوء طالعت فيه..شافت نظراته مركزة عليها..رندة ارتبكت من نظراته الجادة شافت في عيونه كلام ماقدرت تفهمه..
ياسر: انتي توثقي فيني؟..معقولة انا اكذب عليك وماحبك..وكل الكلام الي قلته لك كذب؟؟..رندة انتي تعرفني لايمكن اكذب
حط يده ع اذنها..الي فيها ((الحلق)) نفس الحلق الي عطاه وياها في عيد ميلاده..
ياسر: يعني واحد مايحبك..ممكن يذكر عيد ميلادك كل سنة..!!
رندة دمعت عينها..ياسر ينتظر ردها..
رندة حبست دموعها الي كان واضح انها بتطيح..باعدت يد ياسر
رندة: ياسر..لاتحاول..انا راح اصير على ذمة رجال غيرك
ياسر فتح عينه بقوة..: رندة شنو تقولي..فهميني؟
رندة ..: راح يتقدم الي دانيال..وبعد اسبوع حفلتي..راح اعملها بالمنتجع
ياسر..خلاص حس حاله بيجن: رندة لاتمزحي معاي..انتي مجنونة؟
رندة عصبت : لا مو مجنونة..
ياسر: انا ماراح اوفق ع الي تعمليه..ولا راح اسمح لخطبتك تستمر
باعد رندة بقوة ومشى عنها..
رندة لحقته توقفه: من هو انت عشان تخرب حياتي..انت ماتبيني لاني بنت شوارع غيرك يبيني..ياسر ماراح اسامحك اذا منعت زواجي من دانيال
ياسر دار ليها معصب: من الي يقول اني مابيك عشان كلامك السخيف..ودانيال من متى تعرفيه اساس ترتبطي فيه..رندة بليز لاتطلعيني من طوري بتصرفاتك الطايشة..
رندة: مالك خص من متى اعرفه..انا راح اتربط فيه وانتهى الموضوع
رندة مشت عن ياسر..
ياسر تضاااااااااااااايق من كلام رندة الي صفعه..رندة مجنوووووووووووونة كلمة مجنونة قليله في حقها...>_<,
ياسر طلع من المنتجع..صعدت سيارته وهو معصب..طلع في جواله..شاف عشر مكالمات..ثنتين من جدته اربع من امه واربع من ابراهيم..
كان رامي جواله بسيارة..
تأفأف..شنو يبوا منه...دق ع جدته
من اول رنة رفعته
جدته: وينك فيه؟ اختفيت لما قلنا نبي نشوف زوجتك؟
ياسر: الظروف منعتني..خلاص اليوم بجيبها لك
جدته : اذا كذبت عليي وماشفتها..ياويلك..
ياسر: خلاص قلت لك اليوم بجيبها
جدته: استناك ع العشا
ياسر: طيبببببببببب
سكر من عندها..ودق ع ابراهيم
بس مالقى رد منه..دق ع امه
امه: ياسر ليش مارجعت الفيلا امس
ياسر: كنت مشغول..انتي تعرفيني اذا مشغول مارجع
امه: طيب..متى بنشوف زوجتك المصون؟
ياسر: يالله..اليوووووووووم..ع العشى
امه: ياسر لاتفكر اني راح انسى الي عملته بسهولة..بصراحه ماتمنى زواجك يتم من هالبنت..لاني كرهته من الحين
ياسر تأفأف" ماتوقع يتم اصلا..جدتي هي الي راح تقرر
امه: وليش مو انا..انا امك واحق منها في اختيار زوجه لولدي
ياسر: تعرفي جدتي هي الامر وناهي في البيت
امه: حتى ولو..انا راح اتدخل هالمرة
ياسر:امري الى الله
سكر من عند امه..وتحرك بسيارته..وهو يفكر في مليون شغله
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
وصل عند بيت يارا
نزل من السيارة..دق باب بيتهم..سمع صوت يارا
يارا: مــــــــــن؟
ياسر: انــــا ياسر..
يارا استغربت ليش جاي؟..
فتحت له الباب..ياسر طلع في يارا واستغرب من شكلها بدون نظارتها الطبية..وقاصه شعرها وتاركته مرمي ع كتفها..لابسة بلوزة حمرة طويلة..وشورت ابيض..شكلها صاير غير..وقف مثل لمفهي يطلع فيها
يارا هالفترة كانت مرتاحه لان المضايقات وقفت..فقررت تنسى كل شي قامت قصت شعرها..
يارا : ماراح تدخل..؟((وهي منقهرة من نظراته لها))
ياسر انتبه لحاله..: ايوة..
ياسر دخل..وجلسوا بصاله بيت يارا..
يارا جلست بملل تنتظر ياسر يتكلم..ياسر مو عارف كيف يقنع يارا الحين
يارا: ياسر..ليش جاي؟
ياسر: اولا..أشكرك ع مساعدتك لي
يارا: لاتشكرني..هذا بس كان رد للمعروف الي عملته..مابي اصير مديونة لك بشي..(قصدها لما ساعدها وطلعها من سيارة صالح)
ياسر: اوكيه. .. ثاني شي..ممكن تجي تتعشي مع اهلي اليوم جدتي تبي تشوفك
يارا: هاااااااا؟؟ ماتوقع انك تبي تعترف بخطبتنا قدام العالم..واني مايهمني هالشي اصلا..ولا ودي اعترف فيها بعد
ياسر تنرفز: يارا..من قال هالكلام..لما ماخبرت اصحابي كانت مفاجأة بس
الحين لازم تجي..جدتي راح تزعل..
يارا: ياسر اسمع..انت تطلب كثير..
ياسر: انا ماطلبت منك الا هالمرة بس
يارا: امم.. مادري من الي قال راح يعلمني كيف ادافع عن نفسي ولا شفت شي بعدها
ياسر: انتي شوفي فيسي بس..وتعرفي اني كنت معذورر
يارا طلعت فيه بنص عينها ..: اوكيه
ياسر: راح اعلمك اليوم اذا تبي؟
يارا: جـــــــد؟
ياسر: اكييييييييد..بس بعد ماتشوفي جدتي
يارا تفكر...:ماودي
ياسر: الله يخليك يارا..جدتي من امس تتكلم تبي تشوفك
يارا رحمت على حاله: اوكي بس نص ساعه وارجع
ياسر فرح: مشكورة..مشكورة يارا
يارا مستغرب من ردة فعل ياسر..الظاهر الضرب اثر فيه..حست مو ع عادته..هادىء ومنكسر غروره شوي
يارا جلست معاه..ومالها نفس تسولف وياه..كان ودها تقوله يطلع..لانها جد تكره..وماتحب تشوفه لانها تذكر صالح ع طول..وتذكر كيف عذبها..
يارا ظلت تغير بتلفزيون تبي تنشغل اساس لاتسولف مع ياسر وتأشر له ان يطلع..ياسر حس ان يارا الى لان حاقدة عليه وماتتحمل منه اي كلمه
ياسر : يارا..راح اقول لك شغله بسيطة
يارا بدون ماتطلع فيه: امممم
ياسر متنرفز تكلمه بدون ماتحط له اي اهتمام..طنشها..: لما نروح لجدتي..راح تشوفي امي
يارا وهي تغير: سلمى تقصد؟
ياسر: لا..سلمى زوجة عمي ثانية..فلا تتكلمي عنها..لان امي ماتعرف ان متزوج عليها
يارا طلعت فيه : ماشاء الله..شكله انت وعمك نفس النوع
ياسر: شنو تقصدي؟
يارا: اممممم الي في بالك
ياسر: اففففففف..انزين ليش ماتطلعي فيني وانتي تتكلمي..
يارا:............
ياسر تقرب لها..وحط يده ع وجها يجبرها تطالع فيه..
يارا انقهرت..وظلت تطلع في عينه بنظرات حقد...ياسر توتر من نظراتها..
وجها كان قريب لوجها...
ياسر بصوت هادىء: ليش تطالعيني كذا؟
يارا باعدت يده,,,: وكيف تبيني اطالعك بعد معاملتك زفت لي
ياسر : بس ..انتي
يارا: لاتفتح سالفه من جديد..لاني مو مستعدة اسمع اي تبرير
ياسر: ...
ياسر يفكر جد حقدت عليه..سند راسه ع الكنبه..وهو يفكر في رندة..حس بين رندة ويارا تشابه..طلع في يارا الي كانت تطالع تلفزيون وبالها مو معاه اصلا..ياسر حس حاله يشوف رندة..من التعب سكر عيونه ونام..
يارا بعد نص ساعه استغربت من هدوء ياسر..سرقت نظرة عليه..بس طولت لانها انتبهت انه نــــــــــام 0_0
عصبت..ماتبي ياسر ينام في بيتها..لانها ماتحبه اصلا. .. تقربت له بعصبية..تصحيه
يارا وهي تهز كتفه: ياسر..ياسر..
ياسر تعبان حيييييييييييييييييييييل مانام من الالم امس..تعب وقلة اكل ونوم..
يارا تهزة بقوة اكثر: ياسر..ياسر..
ياسر ماقعد اذا ينام وهو تعبان مستحيل يقعد..طاح راس ياسر ع كتف يارا
يارا تجمدت..باعدته عنها بقوة وكنها منفرقة..و وقفت..متوترة..
طلعت في ياسر..تكرها..ماتحبه اصلا..طلعت من الصاله راح تجلس في غرفتها الين مايصحى بنفسه..
جلست ع سريرها..وهي تطلع بساعه..كانت سبع ..ماتعرف متى بيصحى ..ولا همها..راح تتركه مرمي بصاله..احسن لها ماتبي تتعرف ع عائلته..
بعد سااعه..دق جوال ياسر مرة ومرتين وثلاث..ولا صحى..>>>>. نومه ثقيل
دخل جواد البيت..وهو ينادي ع يارا..انتبه لياسر نايم بصاله استغرررررررررررب اول مرة يشوف خطيب اخته موجود
دخل نزار البيت ورى اخوه..وفي يده الكورة
شاف جواد داخل صاله..
نزار: جوادووووو ويش فيك
جواد: مو هذا ياسر .. خطيب اختي ؟
نزار: اييييييييه..في مرة شرى الي هدايا بس ماخدتهم لان يارا مارضت>>>>لسا باله في الهدايا ^_^
جواد: كيف نايم كذا بصاله..وين يارا.؟
نزار : مادري
جواد: بصعد بناديها
جواد صعد..نزار يطلع فيه..الا دق جوال ياسر مرة ثانية
نزار: هي انت..جوالك يدق
يحرك في ياسر..ياسر وكنه حس ان احد يقعده..باعد يد نزار بقوة..منزعج يبي يكمل نومه
نزار يصرخ: جوالك يدددددددددددددددددددق
ياسر ولا حس..نزار عصب وقام دقه بالكورة ع راسه..
ياسر صحى: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
نزار: هههههه
ياسر عصب سحب نزار من يده..: انت ليش تدقني؟
نزار: جوالك يدق
يارا نزلت مع جواد..
ياسر: ها..جوالي؟؟وين يارا؟
جواد : هذه هي
يارا انقهرت لم سأل عنها..وهي متكفة: نزلت
ياسر يطلع بجواله..وقف لها: جدتي دقت عليي تبينا نروح لها..سوري نمت بدون ماحس
يارا بدون نفس: عادي..
ياسر : انتي البسي عبايتك اساس نروح لها ع طول
يارا ودها ترفض بس مو قدام اخوانها..ابتسمت( بتكلف)..
ياسر : انا بروح شقتي ابدل ملابسي وبجي لك ع طول
يارا: اوكيه
وتركتهم..ياسر دخل جواله بجيبه..جواد ونزار يطلعوا فيه مستغربين
ياسر تفاجىء من نظراتهم: شفيكم؟
جواد: اول مرة تجي بيتنا؟
ياسر تلعثم: لا..بس انا مشغول كثير..عن اذنكم بطلع
ياسر طلع..وقف جنب سيارته بس ماركبها..العمارة الي ساكن فيها قريبه لبيت يارا..ركض لشقته..بدل ملابسه..وتكشخ..وحاول يخبي الضربات الي في وجها..صحيح ياسر انضرب بس لسا وسيم هع
وقف جنب المرايا شوي..وذكر رندة..حس اعصابه تفور من جديد..وهو مصر يخرب عليها كل شي..اخد مفتاح سيارته ونزل بسرعه
وصل لسيارته..وهو يدق هرنات ليارا..يارا طلعت..وهي محتارة تجلس وين؟ ماتبي تجلس جنب ياسر..لان هالشي مايعجبها
ياسر عصب فتح الباب الي جنبه: دخلي يالله
يارا جلست بدون نفس
ياسر:لهدرجة حاقدة عليي
يارا ماردت..لان الجواب معروف
ياسر كمل الطريق وهو ساكت...يارا ظلت ساكته..ماتبي تفتح معاه اي سالفه
ياسر : انتي هادئة كذا ع طول؟
يارا: لا بس مع الاشخاص الي مارتاح الهم
ياسر عصب من ردها القوي..: يارا..ليش انتي حاقدة كذا? انا عارف اني غلطت لكن مالي خص بصالح..وانا كلمته ماياذيك مرة ثانية
يارا عصبت: انت ماتعرف شنو عمل الي..عذبني..طوال ثلاث سنوات يلاحقني..صرت ماحس بالأمان في اي مكان..وتبي ردة فعلي تكون طبيعية..انت ماتحس
ياسر استغرب من انفعالها حسها جد معانية
يارا ولدموع في عيونها: تمنيت الموت بسببه..
طلعت في ياسر: انا ماعملت له شي..يعني من حق اي بنت تختار شريك حياتها..انا مو مجبورة اوافق ع اخوه..
ياسر عطف عليها: يارا..
يارا تمسح دموعها..: انت ماتعرف اي قد عانيت معاه..فكرت نفسي برتبط بشخص يحسسني بالامان..لكن حظي كتب لي اخد ولد عمه..
ياسر وقف سيارة : بس انا مو مثل صالح
يارا ماتحسه يفرق عنه.. فسكتت..وهي تفكر (رب ضارة نافعه) يمكن بسببه توقف صالح ولا يضايقها..
ياسر نزل من سيارة..وهو يحس يارا ابد ماتتفاعل معاه.. ولاتعطيه وجه..
يارا نزلت سكرت باب سيارة..
ياسر وقف ينتظرها..مشت جهته..ياسر استناها تتقرب له..لما صارت جنبه..حط يده ع نظارتها طبية..ودخلها بجيبه..
يارا: لييييييييش..انا ماشوف صح بدونها
ياسر: انتي كذا احلى..
يارا سكتت..ياسر فتح باب الفيلا..يارا دخلت وراى..
ياسر.. استغرب ماشاف احد بصاله..يارا طلعت في الفيلا متعجبه..حلوووووووووة حييييييييييييييييييل..عائله بطرانة جد
شاف الشغاله سالها وين جدته..قالت له فوق..ياسر رجع ليارا
ياسر: اركبي معاي ..جدتي بجناحها..
يارا: اوكي
ياسر ركب ويارا تلحقه..لما جت بتحط رجلها ع اخر درجة..ماشفت صح كانت بتطيح..ياسر انتبه لها...ومسكها..يارا اختلعت..كانت تسترجع انفاسها..وياسر لسا ماسكها..
رندة طلعت من جناحها..وانتبهت لياسر ويارا..ظلت متجمدة مكانـــــها
يارا تباعدت عن ياسر وشكرته..
ياسر: شكلك جد ماتشوفي..
يارا: قلت لك..اعطيني نظارتي
ياسر ابتسم: لاتحاولي..كذا احلى
يارا: اعطيني وياها..لااطيح مرة ثانية
ياسر: لاتخافي بكون معاك..بعطيك نظارتك لما نطلع
يارا عصبت..ياسر رايق..وهي مايعجبها هالشي
ياسر دار راسه بيكمل طريقه..انتبه لرندة..الا تطلع فييه مصدووووووووووومــــــــــــــــــــــة..وعايش غراميات مع خطيبته..
يارا شافت ياسر وقف..: ليش وقفت؟
دارت راسها وانتبهت لرنـــــــــــــــــــــــــــــــــدة
يارا: رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــدة؟؟
رندة اننتبهت ليارا متفاجأة..ابد ماتوقعت ان يارا نفسها خطيبة ياسر ابدااااااااااااااااااااااا..رندة دموعها في عينها..وهي تحس بطعم الخيانة صصصصصصصصصصصصصح..
ياسر نزل عينه عن رندة..وحس حاله لازم ينتقم منها ..مسك يد يارا..
يارا تنرفززززززززززززت منه ليش يمسك يدها
رندة حقرته وعودت دخلت غرفتها ع طول
ياسر مشى مع يارا لغرفة جدته..يارا سحبت يدها من يد ياسر
ياسر تركها..
رندة تحس حالها بحلم..معقولة معقولة يارا نفسها خطيبة ياسر..كيفففف وليش؟..ذكرت لما كانوا بالمنتجع..الدبله كانت ع يد يارا ذاك الوقت..معقولة كانت خطيبته في هالوقت..مع انهم تهاوشوا بقوة..
ذكرت صورتهم بالحديقة..وعرفت ليش ياسر انفرد بيارا شوي
الظاهر كانو يتفقوا ان يخبوا هالشي عنها..
رندة تفكر..بس ماشفت نظرات حب بين ياسر ويارا بالعكس حقد وكره..هي تعرف ياسر لما يحب..*لحظة رندة اذا انتي تعرفي ياسر يحب..يعني ياسر كان يحبك؟؟ ..اووه انتي لسا غبية ومخدوعه وتفكري يحبك؟..
عودت لها صورة ياسر ويارا من شوي..وبضبط ملامح ياسر..كان يبتسم من قلب..رنـــــــــدة ياسر راح ينساك..مالك احد بعده يدافع عنك
جلست ع السرير تبكي..وحقدت ع يارا انها خطيبة ياسر..مارح تظل ساكته كذا لازم تتصرف..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر دق باب جناج جدته..فتحت الشغالة
دخلوا ياسر ويارا..ياسر جلس ع الكنبه واشر ليارا تجلس
جلست وهي تطلع بالمكاان..
ياسر ابتسم: كنك اول مرة تشوفي مكان كذا
يارا استحت : اي اول مرة ..شنو فيها؟
ياسر: مافيها شي..
جدته تمشي بهدوء..ياسر جمدت ملامحه وهو يطلع في جدته..يارا كانت تطلع فيه ..دارت وجها تطلع في جدته..
كانت طويلة..ومبين عليها عايشه في عز..فماهي مثل العجايز الباقي بالعكس كاشخه..وتحاول تبين انها اصغر من عمرها..رغم انه التجاعيد مبينه في ملامحها..ملابسها كانت كشخه مرة..يارا نفسها ماتبلس كذا..يارا وقفت ومدت يدها تسلم عليها..مريم طلعت فيها من فوقها لتحتها..يارا ارتبكت من نظراتها فكرتها ماتبي تسلم عليها..حبت تحرج جدة ياسر اكثر..تقربت وحبت راسها..ياسر ابتسم ع تصرف يارا فشلت جدته..
جدة ياسر استحت مرررررررررررة..وتوترت من تصرف يارا
يارا ماعملته هالشي عشان تكسب رضاها كان قصدها تفشلها ..جدة ياسر فهمت العكس..وبكل الحلاتين راح تتفشل
مريم: ششنو اسمك يابنتي؟
يارا: يارا..
مريم جلست ع الكرسي..ويارا عودت مكانها
مريم: انتي عارفه ان ياسر خبى علينا خبر خطوبته منك؟
يارا ارتبكت من سؤالها..: ايه عارفه
ياسر ماتفق مع يارا اي شي غير سالفه سلمى..
مريم: شنو رايك بتصرفه..؟
يارا حست حالها في مقابله..مالقت غير انها تجاوب بصراحه..ياسر حاول يدخل جدته طلعت في نظرة..
يارا: طبعا ماعجبني..اي وحدة مكاني هالشي مايعجبها..
مريم: انتي ناوية تستمري معاه؟
يارا : هاااا؟؟
مريم: ناوية تستمري معـــــــــــــــاه؟؟

يارا:.......................

تتوقعوا شنو جواب يارا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح نشوفه في البارت الجاي

انيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو
ووو
وو
و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:05

الفصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــل 16

يارا : انا..
توها بتتكلم..وياسر ينتظر جوابها هو وجدته..انتبهوا ان باب الغرفة انفتح..
يارا + ياسر+ مريم..داروا راسهم..يطلعوا في الي دخل..
: جدتي..ودي اقول لك شي
مريم: رنـــــــــــــدة؟؟
رندة ركضت لجدتها متجاهلة وجود ياسر ويارا
رندة جلست جنب جدتها وهي ماسكة يدها..
مريم: بنتي الوقت مو مناسب نتكلم..الحين انا مع ياسر و زوجته
رندة عصبت: بس الموضوع الي بقوله مهم
مريم طلعت في يارا...:اسمحي لي بنتي دقيقة شوي اتفاهم انا ورندة
رندة: لا ماراح نقوم من مكانه لازم الكل يسمع
مريم مستغربة من تصرفات رندة: قولي
رندة: اليوم راح يجي شاب يتقدم لخطبتي
مريم: هاااا؟؟؟؟
يارا تفاجأت...ياسر تضايق وكشر..وقام يحرك رجله بقوة..
مريم: من هذا؟
رندة: راح يجي يتعشى مع عمي ابراهيم انا قلت لعمي..وهو وافق وقال حياه البيت بيته
مريم: انتي تعرفي من اي عائله؟
رندة: ايييه من عائله محترمة..وراقيه..وبطرانــــــــــه (تعمدت تشدد عليها اساس تحسس يارا انها مو مثلهم)
مريم: والله فاجئتيني..بس دام ابراهيم وافق مافي اي مشكلة خله يجي نتعرف عليه
رندة فرحت وحبت راسه جدتها..
ياسر: جدتي مو كنه رندة مستعجلة..انا ماراح اوفق ع خطوبتها
رندة عصبت: انت مالك دخل..والله تزوجت وماتبي غيرك يتزوج
ياسر: الزواج مو لعبه..وتشوفي لك اي واحد من طريق وتقولي تبيه زوج..اعقلي رندة
رندة: ياسر احترم حالك..وماسمح لك تغلط ع دانيال
يارا تطلع فيهم مستغربة..ليش كل هذه الهوشة؟؟
مريم: ياسر..ع الاقل رندة ماخبت علينا..وانا احترم رغبتها..واكيد احنا ماراح نسلمها لاي واحد..راح نعرف اصله وفصله
ياسر تأفأف..وحط يده ع خده مايقدر يتكلم..رندة فرحت..مشت بدلع وهي تطلع في يارا نظرة حقد..يارا طلعت فيها بقوة..وطنشتها
رندة سكرت الباب..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
مريم:اســـــــــفة ع الازعاج يارا..نكمل سالفتنا..
يارا بلعت ريقها...: اوكي
مريم: انتي تبي تستمري معاه؟
يارا تقول في بالها (لا مابي..وانا ماحب ياسر..ولا راح احبه..بس ماعندي الجرأة اقول هالشي..)
يارا: اذا الله كتب نستمر راح نستمر..
مريم حست جوابها غامض..وماتبي تتكلم...
الشغاله جت لهم ..وقالت لهم العشى جاهز..
جلسوا ياسر ويارا في جهة..ومريم في جهة
دخلت ام ياسر سلمت عليهم..وطلعت في يارا بنظرة تفحصها..يارا تضايقت من نظراتها حست ام ياسر مغرورة مرة وشايفة حالها جلست جنب مريم
يارا مارتاحت ابد تحس الكل يطلع فيها
شوي دخلت رندة ..جت وجلست جنب ياسر من الجهة اليمين
ياسر ارتبك..حس رندة ناوية ع شي..
يارا فجأة حست بحركة من تحت الطاولة..خافت..مسكت كتف ياسر بدون ماتقصد..: ياسر..في شي تحت الطاولة..
ياسر تطلع تحت الطاولة انتبه لجوفانا..: اوو جوفانا
يارا: جوفانا؟
ياسر نزل لها وحملها...: هه لاتخافي منها هذه حق اختي
دخلت نسرين :جوفانااااااااااااااااااااااااااااا
تقربت لياسر وواخدتها بقوة..دارت وابتسمت ليارا: اوو انتي زوجة اخوي العفن
يارا: ايه !!!
نسريين/ واااااااااو حلوووووووووووووووة..شرايك جدتي..حلوة صح..احلى بنت شفتها بحياتي
الكل متفاجأ من رد نسرين...اصلا هي حبت تبالغ اساس تقهر رندة
نسرين: الحمدالله انك صرتي من نصيب اخوي ولا بنت ثانية
يارا ساكته وهي مو عاجبها الكلام..تمنت العكس..قالت بدون نفس: شكرا
نسرين: كل يوم تعالي النا البيت اوكيه؟
رندة خلااااااااااااااااااااااااااااااااص مو عاجبها الوضضضضضضضضضضضضضضع..واصله حدها
نسرين سحبت يارا وجلستها ع الكرسي وجلست جنبها
ياسر فاهم حركات نسرين..جلس بدون مايقول ولا كلمة
ام ياسر متفاجأة من ردة فعل بنتها..مريم ع نياتها استانست ان نسرين ارتاحت ليارا..اول مرة تشوف حفيدتها خيرة
ابراهيم دخل..الكل سلم عليه..انتبه ليارا ابتسم الها..وهو يفكر (اخيرا ياسر تحرك..وبدى يعيش بنت صاحبه في الاجواء..فقام يبين اهتمامه ليارا
لما بدوا عشا
ابراهيم: بنتي يارا..اي شي تحتاجي قولي..لاتستحي..وياسر ماراح يقصر معاك
يارا : مشكور
مريم استانست ع طيبة ولدها المفاجئة..:يارا..انا ارتحت لك كثير..شكله ياسر عرف يختار..
يارا : تسلمي
ياسر ياكل العشا بدون نفس..
رندة فيها غصة..بتبكي..اليوم اسوء يوم بحياتها..
ابراهيم: رنود..متى راح يجي الشاب الي قلتي لي عنه؟
رندة: اممم..بعد شوي..
ياسر كان بيتكلم..ابراهيم قاطعه: اهم شي يعرفه ياسر
ياسر : ها ؟..لا هو صديق وسام
ابراهيم: كم عمره؟
ياسر: 22 يدرس بأمريكا..ومن عائله محترمة
ابراهيم: راح نسال عنه اكثر
ياسر تضايق..بعد مانتهى العشا ..ياسر ويارا طلعوا
يارا دخلت السيارة وتنفست ببقوة
ياسر ضحك: ليش هالنفس الطويل؟
يارا: احس ماخدت راحتي..الكل يطلع فيني..كني مراقبه
ياسر: شي طبيعي لانك زوجتي
يارا انقرفت من كلمة زوجتي..وحستها قوية بحقها
ياسر: يالله الحين بنروح شقتي؟
يارا خافت انها بتروح معاه شقته: ولييييييييييش؟
ياسر: نسيتي بعطيك الدرس الاول ^-^
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نروح لبريتيييييييييييييييي لانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
المنتجغ صاير هادىء بدون رندة وياسر
نور وهي حاطة يدها ع خدها..: في شي بين رندة وياسر
وسام جلس جنبها: اوافق نورو في كلامها
عماد متحطم مرة وجالس وهو حزين لان تأكد ان رندة ماتحبه
وسام يقول لنور بصوت نزيل: ويش فيه عمادو متحطم؟
نور وهي تساسر وسام: اليوم اكتشف ان رندة ماتحبه
وسام : اظن هالشي واضح من زمان ^_^
نور: ايه بس ماتضر المحاولة
وسام: يالغبية ..ليش تخلي يحاول وتعطيه امل
نور: يالعبقري..المحاولة تخليه يتاكد انها ماتحبه
وسام: اهااااااااااااااااااا
نور: شفت كيف انا عبقرريه
وسام يضحك عليها
عمـــــــــــــــاد وراهم معصب: تتكلمـــــــــــــــوا عني
نور +وسام صاروا كذا 0_0 لاابــــــــــــــــــــــــدا
انكارهم بس ..يخلي يتأكد انهم يحشوا فيه ^_*
نزل صالح وفي يده جواله: اوو ماراح ترجعوا لبيوتكم ؟!
نور ماتتحمل صالح..ومو مرتاحه له ابد ..:تيسر اقول تيسر
عماد استغرب من معاملة نور لصالح
صالح طلع فيها بحقارة وغرور: انا بتيسر لاني مو فاضي لك..ولاتتأمري مرة ثانية يالبزرة
نور عصبببببببببببببببت ماتحببببببببببببببببببه..
وسام : انا برجع البيت..تشاااااااااااااااااو
نور وعماد: تشااوااااااااااااات
وسام طلع وسكر الباب..عماد وقف ويطلع بساعته: بمشي انا كمان
نور وقفته: عماد..بقول لك شغله
صالح انتبه انه نسى مفتاح البيت في فرعه..اووف ..
رجع وهو بيفتح الباب سمع شي صعـــــــــــقه
نور: عماد..انا شاكه بصالح..انه هو سبب..في الي صار
مامداها تكمل كلامها..صالح دخل وفتح الباب بقوة: اوووووووووووو نسيت مفتاحي
نور ثلجت تجمدت مكانها..خااااااااافت تجمدت وعودت انصهرت وتبخرت ..جببببببببببببببببببببببببببنه هالبنت جببببببببببببببببببببنه
خافت ان سمعها..
نور وهي تمثل: اووو هلا صالح..وحشتني :)..نسيت شي؟مفتاحك ولا شنو
صالح: اوو وكنك تعرفيييييييييييييي اني نسيت مفتاحي..اهم شي ماشافه اااحدددددددددددددددددددد..اوعي احد شافه (( ييعني اذا تعرفي اي شي لاتقولي لأحد..اياك اعني فسمعي يجاررة ^_ ^
نور: لالالالالالالالالالالالا ابببببببببببببببببببببد ولا حتى طله ...اتطمن مستحيل
عماد مثل الاطرش بزفــــــــــــــــــــــــــــــــة !!
صالح راح لفرعه
عماد يطلع في نور والكويسشنات ماليه راسه
نور: يالله باي عماد
والله وراحت ركييييييييييييييض لسيارة..ماشاف الاغبارها
عماد 0_0 ويش فيها نور؟!!!
نور ركبت سيارة وهي تتنفس بصعوبة..: نور يالادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب طحتي في مصيييييييييييييييييييييييييييييييييييبة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:05

نرجع لياسر ويارا..كانوا بالمصعد..ويارا تطلع في ياسر متوترة وخايفة
يارا: متى راح نخلص الدرس؟يعني كم ياخد
ياسر: انتي وشطارتك
يارا: اممممممممم
انفتح باب المصعد..يارا مشت بهدوء ورى ياسر
ياسر طلع من جيبه المفتاح..وفتح باب الشقة ودخل
وانتظر يارا تدخل
يارا ظلت مكانها متجمدة
ياسر: مابتدخلي؟
يارا:...
ياسر: يارا ويش فيك؟
يارا بهدوء: انا اخاف منك..
يارا رجعت تسندت ع جدار..خايفة وترتجف..وهي تذكر صالح..
ياسر تقرب ليها: يارا انتي تخافي مني؟؟ لييييييييييييش؟
يارا: اتذكر صالح..
ياسر: بس انا مو مثل صالح..اوعدك ماراح اعمل لك شي
يارا صارت تخاف من الكل..ماتوثق في احد..وحالتها مو طبيعيه..شوي نفسيتها تصير حلوة..وشوي تعود لصفر..بتجن
نزلت ع الارض..تبكي..: انت ماتعرف شنو عمل لي..كيف قرب سكينه لرقبتي..وحبسني بالخزنة..وظل يرمي السكين عليها..صالح عذببببببببببني..يلاحقني من ثلاث سنوات..ماحس بالأمان..كيف تبيني اثق في احد بعد كل هذا..كيف ؟
ياسر نزل لمستواها: يارا..انا ماراح اسمح لصالح يرجع يلاحقك
ماتوقعته نذل لهدرجة..عذبك بجد..راح انتقم لك
ياسر عطف ع يارا حسها وحيدة ومالها احد بدنيا..المفروض يوقف معاها ولايتركها..مسكها من يدها و وقفها..يارا باعدت يدها من يده..
حاول يهديها..هدأت..
ياسر: والحين بتدخلي..؟
يارا : اوكي
ياسر دخلها..يارا جلست ع الكنبه..ياسر حط مفتاح الشقة ع طاولة ومعاها جواله ..: انا ببدل ملابسي..اخدي راحتك
يارا ابتسمت بألم..
ياسر دخل غرفته...يارا انتبهت لألبوم صور محطوط ع طاولة..اخدته تشوفه عن الملل..
اول مافتحته شافت صورة بنوتة صغيرة وكيوت..دقتت ع ملامحها حستها تشبه رندة
سمعت صوت ياسر جاي..سكرت الالبوم ع طول
ياسر: ههه شنو شفتي؟
يارا: سووري..فتحته كذا بس
ياسر: لا عادي...افتحيه شوفي الصور
يارا اخدته..وياسر واقف ورى الكنبه..
يارا فتحت الألبوم
ياسر مد يده: هذه رندة لما كانت صغيرة
يارا دارت راسها له: شنو تنسبك لك رندة
ياسر تلعثم..: ها..ايه..مثل اختي
يارا كويسشن كبير طلع منها..مثل اخته؟ هي تذكر ان رندة قالت ليها ان ياسر حبيبها..ماحبت تسأله اكثر لايفهم انها غيرانه عليه..
غيرت لصورة ثانية
ياسر : وهذا انه..
يارا ابتسمت..ظريف..
عرفها ياسر ع عائلته وكانت بعض الصور عبيطة..ياسر يعلق عليها ويتمسخر..يارا تضحك..ياسر اول مرة يسمع صوت ضحكتها الحلوة..حسها بدت تتفاعل معاه..واخيراااااااا عطته وجه..ياسر كان يطالع فيها
يارا حست بجو غريب وجديد بينهم..حبت تغير هالجو: ايه متى نبدي الدرس؟
ياسر وكنه انتبه..: اوكي الحين..بس بدلي ملابسك
يارا كانت لابسه فستان بسيط...: لازم؟
ياسر: اول مرة اشوف بنت تعمل رياضة بفستان
ياسرلبس ملابس رياضية ..سروال ابيض وفي خطين اسود ع جنب..وبلوزة بدون اكمام
يارا: شنو البس
ياسر: راح اعطيك من ملابسي..
يارا: اوكيييييييييه
ياسر دخل غرفته..مو عارف شنو يعطيها كلها اكبر من حجمها..دور اقدم شي عنده..طلع لها شورت ..وبلوز بدون اكمام..تعمد يختارهم..عارف ان يارا دائما تلبس مستر..حب يقهرها
لما جى يعطيها وياها..يارا: شنو ذا؟
ياسر: هذا المتوفر عندي..يالله لاتتأخري ماعندنا وقت ((يتحجج
يارا اخدتهم وهي منقهرة..كيف ماخطر في بالها تجيب معاها ملابس
سالفه الحين ترجع البيت..تضيع وقت..دخلت الحمام ..
وهي تبدل ملابسها..تحس في حواجز كثير انزالت بينهم..لا ..لا يارا لالا لاتضعفي..ياسر مايستحقك..لاتنسي اسأته لك..لاتصيري ضعيفة..
رفعت شعرها ذيل حصان...طلعت..وشافت ياسر واقف جنب (تواي لايت)بغبائه يمسح عليه.. يارا: اممم نبدي الحين
ياسر دار وجها لها..وهو يطلع فيها من فوقها لتحت..صايرة كييييييييوت..اول مرة يشوفها كذا..ابتسسسسسسسسم
يارا : ليش تبتسم.؟ شكلي يضحك؟
ياسر: ابدا..بالعكس حلوة..ملابسي حلوة عليك
يارا حمرررررت..ياسر دخل تواي لايت بالقفص..مشى ليارا..
ياسر: يالله لغرفة الرياضة
ياسر مشى ويارا معاه ..فتح غرفة في اخر الممر..
يارا تطلع فيها مستغربة..واسسسسسسسسسسسسسعه..وفيها ادوات رياضية كثير..ماتوقعت ياسر رياضي كذا..مع انه جسمة متناسق..وفيه عضلات شوي..بشكل حلو مو مبالغ فيها
ياسر: هنا راح تكون دروسك..
دخل ياسر..واخد قفازات ملاكمه ورماها ع يارا
يارا مسكتها..ياسر لابسهم..يارا وهي تلبسهم حست حالها خطيرة ^_^
ياسر وقف جنبها..وقال ليها تشوفه كيف يضرب المجسم الي جنبهم
قال ليارا تجرب..يارا ماعندها قوة ابدا..ياسر ضحك عليها
ياسر: مو كذا..بقوة اكثررررررر
يارا عصبت لأنه ضحك..جت بتضربه..ياسر تفادها ع طول..انقهرت..حاولت تضربه مرة ثانية..وهو يضحك ويتباعد بسرعه
يارا وقفت مكانها..ياسر يضحك عليها يأست ع طول..حاول يستفزها..
يارا دقت ع خده..ياسر عمل حاله تألم..: اييييييييي
يارا ابتسمت: تألمت؟
ياسرر: ^_* طبعا لا
يارا تحطمت..يتمسخر عليها..
ياسر وقف جنبها..ورفع ذقنها..حط يده ع اكتافها..: طلعي بالمجسم صح..واضربيه في نقطة ضعف..اهم شي تركيز..
يارا توترت من قربه لها..بس ركزت تخيلت ان المجسم صالح..
مدت يدها بقوووووووووووووة ع المجسم

ياسر وقف مستغرب: اووووووو خطيرررررررررة
يارا فرحت..
ياسر: كرري هالحركة مية مرة
يارا: هااااااااااا؟
ياسر: جت بصدفة..
يارا: لا حراااااااااااام
ياسر: انا الاستاذ..وانا الي اقرر
يارا : اافففففففففف
يارا ظلت تضرب المجسم..ياسر طلع من الغرفة..وحس حاله ينسى نفسه مع يارا..دخل المطبخ,..وطلع عصيرين..رجع ليارا..
ياسر: وقت البررررررررررريك
يارا تعبت..ياسر مد لها العصير..يارا اخدت ع طول وهي تحس حالها معرقة..بس مداها تضرب عشرت مرات..بقى عليها 90 *_*
جلست ع الارض..ياسر جلس جنبها..يارا فتحت العصير وقامت تشرب ع طول
ياسر: هههه يبي لك تصيري نشيطة اكثر..
يارا: انا لازم اصير اقوى..لازم ادافع عن نفسي
ياسر يطلع في نظراتها الجادة..حس نار تشتعل جنبه..0_0
يارا: ياسر لازم تخليني اقوى
ياسر : اوكيييييييييه
يارا رمت عصيرها...وقامت تكمل تدريبها..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نروح نشوف حال سمر..
سمر حابسه حالها في غرفتها..ماتطلع منها..ومرمية ع سرير مثل الميتة..
مشغلة المسجل وتسمع اغاني..وهي مهمومة حدها..شوي الا جت غنية (جمالك جمال )..ذكرت صوت يوسف بسيارة يغني لها..وذكرت كيف عاشت معاه احلى يوم بحياتها..كلمات الأغنية ترجع لها ذكرياتها معاه..
لما جلسوا ع الأرجوحة..ولما يوسف لبس القناع يخوفها..ولما كانت معاه بالحديقة تلعب بالبالونات..
كل شي اختفـــــــــــــــــــى..ذكرت اخر نظرة من يوسف لها..حسته يبي يقول كلام كثير...يمكن ماعطته الفرصة..
((جمالك جمال مش عادي..وكلامك كلام ..وكلامك كلام مش عادي..شو بدك كلام ع صوت دلالل ...شو بدك غــــــــرام..
خيالك خيال مش عادي..وجايني بزمان مش عادي..توعدني بأمال ..
سمر تبكـــــــــــي أكثرررررررر
حال يوسف... لاتعليق..جالس بسيارته مسند راسه ع الكرسي..وحالته صعبه..مررررررررررة..يبي يكلم سمر..
اتصل لها..مادري ليش جن واتصل لها..
سمر شافت اسمه بس..قلبها قام يددددددق..ودموعها تنزل اكثر..
رفعته ع طول..بس تبي تسمع صوته ماراح تتكلم
يوسف لما حس انها رفعته..سمع كلمات الغنية الي تسمعها
يوسف: سمـــــــــــــر؟
سمر بس تبكي..يوسف لما سمعها تبكي..قلبه طاح..ودموعه بتنزل
يوسف: سمر ..بتتركيني؟؟
سمر بكت اكثر...يوسف: سمر لاتخليني لوحدي..انا عارف اني غبي..وانا غلطان..كل الكلام الي قلته مو صحيح..
سمر :..
يوسف: أنا أحبـــــك
سمر فتحت عينها ع الاخر..ظلت ساكته..واثنيهم ساكتين..
الصمت لعب دوره بينهم..سمر انتبهت ان امها بتدخل..سكرت الجوال..لاتعصب عليها..
يوسف لما سكرته: سمر ..سمر
رمى الجوال..وحط راسه ع دريكسون..يتألم ..مسكين لفراق حرق قلبه..ودموعه طاحت...مو مصدق الي يصير
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
انتهـــــــــــــــــــــــــــى البارت

شنو ينتظر يوسف وسمرررررررررررررررر
ياسر ويارا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رندة ع شنو ناوييييييييييييييييييييييييييييية
نوررررررررررر كيف راح يتصرف صالح معاهاااااااااااااااااااااا
دانيال هل فعلا راح يتابع مخططات رنـــــــــــــــــــــــــــدة
الكثير من الاحداث في البارت القااااااادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:06

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الفصـــــــــــــــــــــــــــل 18

ابراهيم عمل استجواب لدانيال..وساله مليون سؤال..دانيال طلع من الفيلا مو مصدق لجنون الي عمله..راح يرتبط في بنت شافها بس مرتين او ثلاث..مادري كيف جن..؟ يبي ينسى سمر باي طريقة..
حدد موعد عقدهم بعد يومين..اتصل ع وسام وقال له ان يبي يشوفه في اي مطعم..اختاروا مطعم..اتفقوا يلتقوا فيه
دانيال ظل جالس وهو شارد بعييييييييييييييييييييييد حتى ماخبر اهله انه بيخطب..لان لسا مو متأكد من الجنون الي راح يعمله
وسام : دانيااااااال وين وصلت؟
دانيال: اهلين وسومي
وسام: وش فيك مو ع بعضك؟
دانيال: صاحبك راح يخطب
وسام: هاااااااااااااا؟ ع من؟
دانيال: ع رندة
وسام: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا
الكل طلع في وسام ودانيال مستغربين..0_0؟؟!!
دانيال هادىء..ومو مهتم..
وسام: عيد شنو قلت ؟ مو مستوعب انت مجنون..دانيال فيك شي؟
دانيال حط راسه ع شعره : انا جنيت وخلصت..ابي انسى سمر ..مو قادر
وسام: سمر؟؟ اوووووو نسبيتك (طبعا وسام مايدري انها نفس البنت الي في الحفلة..لاتخبروا ها؟^-*)
دانيال: عقدي بعد يومين..
وسام : ياللــــــــــــه..انت كيف تتصرف كذا..مو صاحي ابد..
دانيال: ولا رندة صاحيه..هي الي اقترحت هالأقتراح
وسام: ولييييييييييييييييش؟
دانيال: تبي تنسى ياسر..
وسام: ولييييييييييييييش؟
دانيال: مادري..بس شكله خطب غيرها
وسام: شنو تقوووووووووووووووول مسسسسسسسسسسسسسسستحيل..ياسر ماقال النا بهذا الشي
دانيال: مادري هي قالت لي ان ياسر خطب..
وسام تجمد مكانه صدمة ورى صدمة..لازم يتأكد..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
طلع وسام من المطعم..ركب سيارته..وقرر يروح للفيلاا..يشوف ياسر
وصل عند باب الفيلا الرئيسي..شافه مفتوح..دخل..نزل من سيارته..مر من جنب الحديقة..شاف جوفانا ع الدرج..نسرين نزلت لها انتبهت لوسام
وسام: هلا نسرين
نسرين وهي تمسح ع شعر جوفانا: هلا
وسام: ياسر هنا؟
نسرين: لا..طالع مع خطيبته
وسام حس ان احد كب عليه ماي بارد يعني الكلام الي سمعه صحيح
وسام: ياسر خطببببببببببب؟
نسرين ابتسمت بمكر..عرفت انه وسام مايدري..: اييييييييييييييه واسم خطيبته يارا
وسام: يااااااااااااااااااااارااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا؟؟؟
نسريييييييين: اوووووو يعني اخوي ماقال لك (تظاهر بالادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب)
وسام: لالالالالالالالا
طلع وسام من الفيلا مصدوم..اتصل ع عماد ع طول
عماد: هلا وسام
وسام: عماد..لازم اشوفك الحين..بجي عند بيتكم اوك
عماد: اووكيييه انتظرك
بعد 10 دقايق
عماد ظل واقف ينتظر وسام..وسام وصل نزل من سيارته
عماد: ليش قلت تبي تشوفني؟
وسام:لاني سمعت خبر صعقني..
عماد: خيررررر..؟
وسام: توقع شنو سمعت
عماد: وسام مو فاضي لتوقعاتك..قول شنو سمعت؟
وسام: ياسر
عماد: شنو فيه؟
وسام: ياسر خطب..واحنا اخر من يعلم
عماد : هاااااااااااااا متأكـــــــــــــــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟
وسام: نسرين الي قالت لي
عماد: احللللللللللللللف
وسام: وقسم بالله..هذا الي سمعته
عماد: معقولة..كيف كذا..ليش ياسر خبا علينا..ومن اخد
وسام: يارا
عماد: يارا؟؟ يارا الي كانت معانا بالمشغل
وسام: ايوة..نسرين تقول..وصالح كان يعرف بس ماتكلم
عماد: لازم نعرف ليش خبى علينا..اكيد عنده اسبابه
وسام: انت اعصابك باردة..انا ماراح اسامحه..دانيو يدري وانا لا
عماد: وكيف عرف؟
وسام مانتبه لحاله وقام يتكلم: دانيو بيخطب رندة وعرف منها ..(انتبه لحاله )كومنييييييييييييييييه عماد= اسف بالياباني
عماد لاتعليــــــــــــق..تجمد مكانه
هالاخبار صعقت شلة هكر هارتز..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
بعد مامشى وسام..عماد دخل غرفته..اخد جواله المرمي ع السرير وشاف مكالمات من نور
اتصل لها..: هلا نور شنو تبي؟
نور: اعظم لك الاجر
عماد قلبه رقع: من الي مااااااااااااااااات؟
نور: لا..حبك راح يموت عما قريب
عماد: الله يرجك فكرت احد مات
نور: سمعت الخبر يعني..قلت تسمع من دكتورتك احسن
عماد : اسمعه من وسام احسن منك..تقولي عظم الله اجرك
نور: ايه..عشان اهون عليك السالفه..تتخيلها موت ولا خطوبة
عماد: الله يهديك بس..ترى انتي بعد نفس الحاله
نور: لا ياحياتي..قلت لك انا بس معجبة بياسر..هو صحيح حلو وابتسامة جذاب تذبح وتذوب
عماد: يالله..كم مرة عدتي هالاسطوانة..انا بعد علي ابتسامة تذبح
نور: ايه انتبهت لك..شكلك تستخدم معجون سغنل مكافح التسوس
عماد: ههههههههه اوو تتابعي دعاية شكلك
نور: ايه اتابعهم واحفظهم بعد..
عماد: ماشاء الله..انتي كل شي تحفظيه
ظلت نور تسولف مع عماد ولا حست للوقت..
عماد قام من ع سرير وبدل ملابسه ولسا في اذونه الجوال..نور تعمل لها العشا وهي تسولف معاه..
امها تسألها من تكلمي..نور: وحدة مريضة نفسينا
عماد: ارويك..انا مريض نفسيا ياعانس..(من الحين يسميها عانس لانها اعلنت شعار العنوسة )
نور: عادي..ترى في عوانس حلوين
نور اخدت صحن البطاطا..ودخلت به غرفتها..: تبي تاكل
عماد: لا شكرا
نور: عمادوو..كني طولت الجلسة وياك
عماد: لا عادي..مريضك محتاج لفايتيمن سي
نور: بس لسا ماعطيتك وياه..بكرة موعد الابرة ^_^
عماد: ههه الجلسة معاك فيتمين سي :)
نور ابتسمت..: يووو..كنك بتبدي تغازلني ؟
عماد: امممم ماسمعتي شي لسا
نور: لا..مايصير بين المريض ودكتور غزل..وبعدين مو حلوة بحقي..انت تبي تنسى رندة..تميل لأي بنت كذا
عماد: اتوقع حبي لرندة اقل مماتصورت..يمكن بس اعجاب..مثل مانتي معجبة في ابتسامة ياسر
نور طاحت من يدها المعلقه..: اكتشاف مذهل
عماد: ههه..اصلا انا عارف انها ماتحبني..بس كنت اعاند نفسي
نور: امممم لرجال كل كذا..يلاحقوا البنت الي ماتعطيهم وجه..واذا ملوا..يقولو بس اعجاب
عماد: هههههههههههههههه 100% ذا انتي خطيرة ..وتعرفي كل اسرارنا ياملعونة
نور: لاني شفت اسوء نوع منكم
عماد مافهم..: من تقصدي؟
نور: خالي,,وابوي
نور قامت تسولف لعماد عن معاملة خالها الزفته..ومصايب ابوها..اول مرة تتكلم لاحد كذا
عماد: وااااااو..انتي تعرفي تخبي حزنك
نور: دايم اذا شفت انسان مبتسم ومبسوط...اعرف انه في داخله حزين
عماد: بس انتي قوية نور..
نور تأثرت من كلمته..: مشكور
عماد: العفو..الظاهر تبادلنا الاداور الحين..انا طبيب وانتي المريضة
نور: هههههههههههه
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:07

اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدو
يوم الخميس اجازة عماد
عماد صحى من النوم وبيده الجوال..سهر هو ونور ع المكالمات..
امه جت تصحي: اخييرا صحيت
عماد: سهرت امس مع نور (مانتبه لحاله يتكلم)
امه: نور؟؟؟؟؟؟؟؟ من هي هذه؟
عماد: نور اسم ولد ماما..يجي بنت ولد بنفس الوقت>>> انعل لشلاخ
امه تطلع في بشك..تعرف ولدها مغازلجي ..بس هالايام صاير اهدأ..طنشته
امه: المهم ياولدي..اليوم بنروح نستقبل صديقاتك اختك بالمطار..
ونبيك توصلنا ..
عماد عارف انه امه واخته متعاونين عليه..يبوا يزوجوا
عماد: اوكيييييييه..ع ساعه كم ؟
امه: بعد ساعه
عماد: طيب بفطر وبسبح
عماد قام يتسبح..وهو يذكر مكالمة مع نور..ويضحك ع بعض السوالف..
راح لجواله..وكتب جنب اسمها نور فايتمين c
نزل لأمه ومزاجه رااااااااااايق..استغربت امه منه..
خلص فطور..وجلس ينتظر اخته..وهو يعدل شكله بالمرايا..
امه: شنو تزبط..انت حلوووووووووو بدون شي
عماد: الله يخليك لي ماما
عماد من اصل سوري..فطبيعي يكون وسيم وبالقوة بعد ^_
اوسم واحد بشله..والطف شي..
دخلت اخته مع بنتها ليول تؤبرني القمررررررررر..احب ليول
عماد ركض ليها وحظنها..
اخته: خلاص اترك بنتي..
عماد: باكلها..هالشوكلاته
ليول تضحك..تحب عماد..صوت ضحكتها يجنننن..مثل الاطفال الي يطلعوا بدعايات بامبرز
>>>>>> الكاتبه متفاعله هع ^_*
اخته: بنستقبل اليوم لمى ونسباتها..
امها: من راح يجي مع لمى
اخته: امها وصديقة امها (صفا )
امها: اهااااااااا..يعني تكفي سيارة
اخته: اكيييييييييد..يالله متحمسة استقبلهم
عماد: اوكي..الحين اسخن سيارة..ونزلوا الي ع طول
عماد نزل..وهو متضايق اكيد اخته تخطط تعرفه ع لمى..
نزل وجلس ينتظرهم بسيارة..وشغل له غنية يسمعها ع مابال ينزلو
((Jesse-Just so u know))
لبس نظارته شمسية ...ماتخيل حاله بيكون رايق مع انه سمع خطوبة رندة..
دخلت امه وجلست جنبه..واخته مع بنتها جلسوا ورى..
امه واخته يسولفوا..وعماد مو معاهم..طول طريق للمطار يفكر في المكالمة مع نور امس..اربع ساعات ظلوا يسولفوا..
&& نترك عماد شوووووووووي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نور صحت متأخرة..لانها سهرت امس..وتاخرت ع المنتجع..قامت من نومها مستعجلة..سبحت ع سريع..ولبست عبايتها..وركيض ع المطبخ
امها: جلست اصحي فيك ماقمتي..
اخوها صغير: خيشة نوم
نور: اسكت مع فيسك..ماما..ابي شي اكله بسرعه
امها عملت لها سندويشة..اخدتها..وركيض ع سيارة..
سايق رندة ينتظرها من نص ساعه
دخلت نور: سامحيني ياخوك..راحت عليي نومة
الهندي عصب يتكلم بالهندي انها تاخرت
نور: لاتعصب مو زين لك..خلاص بشتري لك فلفل بكرة >>>>> ع بالها تراضيه^_*
وصلت للمنتجع..وهي تسب فيه...لان طول طريق يهزأ فيها وهي مو داقه له خبر
دخلت المنتجع..ماشافت احد..كانت ساعه 9 صباح...
مستغربة عماد دايم اول واحد ...نست ان اليوم اجازته..
سمعت صوت احد منهم جاي..فكرته عماد...ركضت للباب
الا شافت صالح في وجهها..خااااااااااااااااااااااااااااااافت..
نور: ص...ص..صالح؟
صالح هذا الشي الي يتمناه ان يكون لوحدة مع نور
نور لصقت مكانها..ماتحركت..
صالح ابتسم..عرق الاجرام بدى ينبض عنده من جديد ..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
سمر ..لافطرت ولا اكلت ولا شي
امها دخلت عليها الغرفة: سمر بنتي..اكلي اي شي..حرام الي تعمليه في حالك..يوسف مايستحق تتعبي حالك عشانه
سمر: ماما..يوسف ...
امها/ شنو فيه.؟
سمر: يوسف كان يمزح..ماقصد الكلام الي قاله
امها: غبية انتي..لسا متعلقه فيه
سمر: انا احبه..
امها: مشكلتك غبية..تلاقي احسن منه وتحبي غيره
سمر عارفه امها اذا حطت في بالها شي مستحيل تنساه..
امها: طيب ..اكلي الحين
سمر: مابيييييي..مابي..
امها: انسي يوسف يابنتي..مايبك مايبك
سمر عصبت: لاتقولي هالكلام
امها حطت يدها ع كتف بنتها: لاتصدقي كل شي يقوله لك..لو يبيك ماكمل معاك مشروعك المجنون
سمر: بس الحين يوسف غير ماما
امها: تحبيه بعد كل الكلام الي قاله عنك..ترضيها لنفسك
سمرعصبت وصرخت: كان يمزح
امها صفعتها كف: اصحي يابنتي اصحيييييييييييي
سمر لدموع في عيونها..: انا صحيت من امس..لما كلمني يوسف
امها: كلمك..ليش كلمتييييييييييييييييييه..ليش انتي ضعيفة كذا؟؟
امها اخدت جوال سمر..وطلعت من الغرررررررفة
سمر لسا متأثرة من صفعت امها..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يوسف جالس في حديقة بينهم..وماسك الدبله في يده..وعيونه حمرة..مانام..ونفسيته تعبانة..زهرة اخته عطفته عليه..
جت جلست جنب اخوها..
يوسف ماتحرك من مكانه..
زهرة: انا كنت عارفه بسالفه مشروعكم من زمان
يوسف استغرب..بس ماتحرك من مكانه
زهرة: سمعتكم تتكلموا بالغلط..لما جت سمر بيتنا..بس ماتدخلت..حسيتكم تحبوا بعض..ولو بنسبة قليله..
يوسف تأثر من كلامها
زهرة: سمر طيبة ومافي منها..يوسف..انا واثقه فيك وعارفه انك طيب وماقصدت اي كلمة
يوسف عدلت جلسته..تأثر من كلام اخته..اخيرا لقى احد يفهمه
زهرة: واذا تبي مساعدة ..راح اساعدك
يوسف : زهرة..مشكورررررررررة اختي..انتي الوحيدة الي فهمتيني
حظن اخته..
يوسف: ابيك توصلي هذا لسمر
زهرة تطلع في الكيس..في شريط ورساله..
يوسف: وصليه لسمر..هذا شريط بيحدد اذا احنا بنستمر مع بعض او لا
زهرة: اوكييييييييييه..ابشر..انا متأكدة راح تستمروا..
يوسف: الله يسمع منك..
طلعوا يوسف وزهرة من البيت...وراحوا لبيت سمر..يوسف مانزل
زهرة نزلت..دقت باب بيت سمر
فتحته ام سمر..
زهرة: هلا خاله
ام سمر ماعطت زهرة وجه..: خير ويش تبي؟
زهرة: ممكن اكلم سمر شوي
ام سمر: لا طبعا..شنو تبي منها
زهرة توترت..: ولا شي..بس اعطيها هذا الكيس..
ام سمر اخدته: طيب..
وسكرت الباب..زهرة حست بالحر لما كانت تكلمها..شوي وتقتلها..حاقدة عليهم بقووووووة..
يوسف رسل مسج لسمر..ان تشوف الكيس والرساله..وتكلمه...مكلمتها وردها راح يحدد اذا هي تبيه اولا
طبعا الجوال مو عند سمر للأسف..>>>>>>>.لاتعصبو مو اني.. ام سمر الي اخدته
ام سمر..طلعت بالكيس..ماهتمت شنو فيه..رمته بره جنب الكراج..ودخلـــــــــــــــــت
يوسف ينتظر..وينتظر..وينتظرررررررررر..سمر ماتصلت..قلبه يدق بقوة..ولو بس يسمع صوت جواله..] يفكر سمر الي اتصلت
لكن ..مالالقي اي رد..يوسف عمل الي عليه الباقي ع سمر
ماراح اقول لكم الرساله..بعدين راح تعرفوا لكن مضمونها ان يوسف يتمنى ان يظل مع سمر..واذا هي نفس مشاعره تكلمه..يوسف يقدر يمنع انفصالهم..بس مايبي يجبرها تستمر معاه يمكن ماتحبه؟..كتب لها برساله اذا هي لسا تحبه او لا؟
رد سمر راح يحدد اذا هي تحبــــــــــــــــــــــــــــه..فيوسف متوتر...مع كل دقيقة قلبه يدق بقوة اكثر..وكل ماتأخر ردها...يوسف يعرق اكثر..متوتر مرة
ويطلع بساعه بين ثانية وثانية
دق الجـــــــــــــــــــــــــــــــوال..
من المتـــــــــــــــــــــصل

سمر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
او احد ثاني
يوسف ركض له..وهو يطلع برقم المتصل..متجمد
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:07

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الفصــــــــــــــــــــــــــــــــل 18
سمر جالسه بصــــــــــــــاله ..دخل ابوها..وهو متضايق..وفي يده ورقة
سمر بس شافت ابوها داخل وفي يده ورقة..قلبها قام يدق بقوة
مده ابوها الورقة بدون مايطالع فيها..سمر مسكتها وهي ترتجف..
فتحتها وتحس راسها يدور..قرت المكتوب...قامت تطلع في ابوها ولدموع في عيونها: شنو ذا؟؟ يوسف..يوسف
واغمي عليها..ابوها مسكها..وهو ينادي ع امها بصووووووت رفيع..


يوسف انفصل عن سمــــــــــــــــــــــــــــر
هذا الواقع الي ماقدرت سمر تتحمـــــــــــــــــــله
ليش يايوسف عملت كذا ؟؟ليـــــــــــــــــــــــش؟

يوسف متضايق مرررررررررة..صار له ثلاث ايام لاياكل ولايطلع مع اصحابه ولا يبتسم ..وكل ساكت ومهموم..
حتى لما يجلسوا ع العشا او الغذا..يوسف مايكون معاهم..مخاصم العالم
بيتهم صاير هادىء وكئئئئئئئئئئئئئئيييييييييييييييييييييييب

أم سمر تطلع في بنتها المددة ع سرير..مو عاجبها حالها..وتحس بالندم لان ماقدرت شعور بنتها..لهدرجة سمر تحب يوسف..ماتحملت الخبر وغمي عليها..مع انها تعرف ان اهلها رافضين انهم يستمروا..
لما صار الامر جدي..ماقدرت تتحمل..
ابو سمر دخل الغرفة: لسا ماوتعت؟
ام سمر: لسا..ماتحمل اشوف بنتنا الوحيدة كذا..احنا لازم نطلعها من كئبتها
ابو سمر: اذا اوتعت..لاتذكريها وتفتحي معاها الموضوع..غيري الها الجو..واذا تبي اطلعي معاها..لاتخليها لوححدها تجلس وتفكر..
ام سمر: ان شاء الله..
ابو سمر طلع من الغرفة..سمر اوتعت بس لسا مغمضة عينها..مو مصدقة الي صار..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
عماد في المطار..ويطلع الي دخلوا من شوي..وهم يمشوا بشنطهم جهتهم..
عماد متفاجأ..ويطلع في وحدة منهم ..يحسها تشبه رنــــــــدة بقوة..قام يتعوذ من بليس..ويش في اي وحدة يشوفها يقول تشبه رندة..وبعدين هذه من لبنان ويش دخلها برندة..طنش السالفه
تقربوا لهم..اخت عماد (منار)ركضت لصديقتها لمى وحظنتها..وهي تصارخ: وحششتييييييييييييييييييييييييني لمووووووووووووو
لمى: انتي اكثرررررررررررر
لمى عرفتهم ع امها..وع صفا..الي شبه عليها عماد برندة
صفا عمرها 38 بس مايبين ابد..طويلة بيضة..ولسا جميلة..صديقة ام لمى,,
لمى عمرها 22 ناعمة مرة..وخجولة..وطيوووووووبة
أمها سميييينة ..وحمرة..صوتها خشن شوي..بس قلبها ابيييييييييض
هالشخصيات الجديدة في رواية...لاتنسوها..راح يلعبوا دور في روايتنا..ولو كان بسيط الا انه مهم..حطوا بالكم عليهم ^_^
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
لمى سلمت ع ام عماد..ام عماد رحبت فيها بقوووووة..لانها ناوية تزوجها لعماد...فتزبط وياها..لمى مستحية من اهتمامهم المبالغ فيها..
سلمت ع عماد..وهي منزلة عينها عنه..تستحي منه..
لمى: ليول..كيفك ياقمر؟
وهي ماسكة يدها..
ليول في يدها ارنوبها..ساكته...وماسكة يد عماد بقوة..تخاف من الناس الي تشوفهم اول مرة
لمى : منار ..بنتك هادئة..ماتتكلم؟
منار: ههه الا بس خجولة مثلك
صفا سلمت ع ام عماد..وام لمى سلمت عليهم..لما وصلت لعماد
أم لمى: اوووو هذا انت عمااااااااد..كبرت وصرت شاب وحليو
عماد استحى: يسلمو خاله..وانتي بعد قمر
ام عماد شدخت عماد ع راسه: لاتغازل صديقتي
الكل ضحححححححك
عماد: ماقلت شي امه..والله ماتشوفي صديقتك قمر..انا ماقلت الا الحق
امه تهزأ: انت ماتجوز ع سوالفك
منار: يالله نرجع البيت نكمل سوالفــــــــــــــــنا
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
صعدوا سيارة عماد..ولمى ومنار ماسكتوا كل سوالف
عماد سمع صفا تتكلم..: من فترة طويلة مازرت سعودية
( طبعا هم يتكلموا لبناني بس انا ماعرف اتكلم مثلهم صح هع)
أم لمى: ايييييييييه..يالله نجلس هنا طول فترة الاجازة..وبعدها نرجع لوطنه
صفا كان ع وجها علامات حزن..وهم
عائله لمى راح يسكنوا في نفس عمارة اهل عماد
لانهم مايعرفوا احد بسعودية..
عماد قام ينزل اغراضهم من سيارة
لمى وهي تكلم منار: اخوك لوحده بينزل شنطنا؟
منار: لاتخافي..عماد رياضي ^_
عماد يفكر(رياضي في عينك..شوفي كم شنطة عليي انزل..
ركبت لمى مع منار لشقة..
منار مستلمه لمى استلام..وكل تسالها اسئله عن نفسها
لمى مستحيييييييية منها..ومتفشششششششله
عماد خلص نقل شنط..وجلس جنب درجة..جنب باب شقتهم..تعبااااااان
ليول تركض له: عمو عماد..موووووووويه
عطته كاس ماي بارد
عماد حظنها: مافي الا شوكلاته تحس فيني..
قام يدلدغها..وهي تضحك....
حملها بيدخل شقته..انتبه الى لمى واقفه جنب الباب..عرف انها عطت الكاس الى ليول..بسرعه ركضت لداخل.....عماد ابتسم
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نور تحاول تفك نفسها مو قادرة..تبي تصررررررررخ...دموعها تنزل...شنطتها تحت..والجوال فيها
صالح انتبه لشنطة نور ع طاولة..وسام جالس ع الكنبه يسولف عن ياسر..وهو مو حاس لدنيا..صالح ع طول دخل شنطة نور في درج
وسام: صلووووووح انت معاي؟
صالح: ايه ايييييييييييه..كمل
وسام: خلصت..شنو فيك؟
صالح: شكله الشله مابتداوم اليوم...
وسام: تتوقع..كيف كذا؟
انفتح الباب..
صالح وسام سكتـــــــــــــــــــــــــوا
ياسر: مرحبــــــــــــــــا
وسام وقف ع طول: مرحبتين
صالح توتر: هلا ياسر
ياسر: اسف لاني انشغلت فترة عن المنتجع
وسام: مافي شي ثاني ودك تتأسف عليه
ياسر يفكر: لا..
وسام: ياسر شنو هالكلام الي سمعته..انت انخطبت ولا قلت لنا
ياسر: اوووو الخبر بدى ينتشر
ياسر جلس ع الكنبه بكل برود اعصاب..وسام في وجها..وصالح وراى
وسام: ياسر انت ماتعتبر لشتلك اي قيمة؟
ياسر:مو كذا..اصلا حتى اهلي مايعرفوا
وسام تفاجىء:بس نسرين تعرف..
ياسر انقهررررررررر يبي له يقص لسان نسرين: اي الحين تعرف بس قبلها انا مخبي سالفه عن الكل..نسرين مادري كيف عرفت بس دبلتي طاحت بيدها..وشكله الاستاذا صالح خبرها..صح هالكلام ياصالح؟
صالح توتر: انا عرفت لان عندي سالفه مع يارا..ماكان قصدي افضحك ولاخبرتها..هي شافت دبله وسألتني بعدها
ياسر: ماكان المفروض تتكلم معاها..لازم تكلمني اول..الحين ويش يفيد كل شي انكشف
وسام: طيب ليش مخبي سالفه عن الكل؟
ياسر: لظروف خاصه..يعني اول واحد او اخر واحد يتزوج بسر
نور في المستودع تحاول تطلع صوت اساس اذا في احد ينتبهوا لها
من حظها ماربط رجلينها..قامت تمشي في المستودع تدور ع اي شي يفيدها ويطلعها من هالمكان
وسام سكت..ماقدر يتكلم لم عرف ان حتى اهل ياسر ماكان عندهم خبر ان ولدهم متزوج..
ياسر: ع العموم كل شي انكشف الحين..
وسام: رندة مابتجي اليوم
ياسر بدون نفس: بكرة عقدها..الكل معزوم طبعا..بتعمل عشا بالمنتجع بكرة
وسام يطلع في ياسر..متعجب من هدوئه..ان رندة حبيبته بتنخطب بكرة
وسام: اهااااااااا..طيب في طلبات لزباين اليوم..عماد اجازته..ورندة مابتداوم
ياسر: راح اخلي الموظفات الاجنبية يبدوا شغل اليوم..صار لها فترة طويلة يتدربوا..اكيد بيبدعوا الحين
صالح: ياسر انا راح اخد مكان نور اليوم..شكلها مابتداوم
ياسر: حتى نور؟؟ غريبة
صالح: يمكن مشغولة مع رندة
ياسر يطلع في صالح بشك..: صالح تعال معاي شوي
طلعوا صالح وياسر بره...
صالح خايف : شنو تبي مني؟
ياسر تكتف: ابيك تنسى سالفه يارا
صالح: هااااااااا شنو تقول انت؟
ياسر: حرام عليك الي عملته فيها مو قليل صارت مثل المجنونة
تخاف من كل شي..
صالح: انا ماراح اخليها تتهنى بحياتها
ياسرتقرب لصالح ومسكه من كم قميصه: الا اطلبه منك هذا امررر..يعني لازم تنفذه فهمت..خلاص يكفي..وبعدين اخوك الله يرحمه مات وانتهت السالفه
صالح باعد يد ياسر: لا مانتهت..بسببها مات اخوي
ياسر: يكفـــــــــــي عذبت البنت..ترضى احد يعذب اختك كذا..شايف ماعندها احد تقعد تتسلى عليها
صالح سكت
ياسر: جاوبني ترضى...؟؟
صالح : مادري...بس الي غلط لازم ينال جزاء لغلطه
صالح مشى..وطلع من المنتجع..من القهر نسى سالفه نوررررررررررررر
صالح فيه نار بداخله..وثق في ياسر يعذب يارا والحين بيتركها..مستحــــــــــــيل,,راح ينهي سالفته معاها
واليـــــــــــــــــــــــــوم
شنو ناوي عليه يصالح..انت مشاكلك ماتخلص
ياسر خاف من ردة صالح..اكيد ناوي ع شي..بسرعه طلع يلحقه
وسام كان يقرة بالمجلة..انتبه ان ياسر وصالح طلعوا
وبقى لوحده بالمنتجع
دخلت زبونتين..وسام تورط
نادى ع الموظفات..وقام بدور نور..سجلت طلباتهم..
وسام مو عارف كييف يتصرف..قام قال لثنين فلبينين..يهتموا في فرعه وفرع صالح
مسكين وسام صار كل شي عليه..شوي يسجل طلبات شوي روح يشوف الزباين في الفرع الثاني..
لما صارت الساعه 10..انتهى الداوم..خلصوا الزباين في المشغل..رمى حاله ع الكنبه..تعباااااااااااااااااان..سمع صوت جوال يـــــــــــــــــــــدق..
بنغمة ((السنافر ))..وسام طلعت منه كويسشنات وعلامات تعجب..ويش هالنغمة العبيطة..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! قام يدور ع مصدر صوت
مشى شوي..حس ان صوت يطلع من مكتب الاستقبال ..تقرب وهو يسمع ((وسنافروها خير وعطاء..وسنافروها خير وعطاء
تملؤها حب وفضائل..لاتأذوها...تن تن..وأحوبها..تن تن فهي تحب الاطفال))
فتح درج..شاف جوال..في شنطة نور..
رفعه..: الو
: نور..؟
وسام: اختي هذا جوال نور..الظاهر نسته بالمشغل
: يعني هي مو بالمشغل..من انت؟
وسام: انا واحد من الموظفين هنا
: وين بنتي؟
وسام: اوووووو...شوي وبتكلمك..الحين هي مشغولة
: طيب
ام نور صارت ع اعصابه ..وين اختفت بنتها؟
وسام تورط..فكر نفسها بيساعد نور..والحين تورط..لازم يطلع نور من تحت الارض
بس ليش جوالها وشنطتها هنا
سمع صوت السايق يدق هرنات
طلع له..وسام ركض يساله
وسام: نور جت اليوم هنا وطلعت؟
السايق: ايوة جت..بس ماطلعت
وسام استغررررب..بسرعه ركض للمنتجع: نور نور نور
صعد فوق..فتح الغرفة التي تجلس فيها هي ورندة ماشاف احد
قام يفتح كل الغرف..: نوووووووووووووور نوووووووووووووور
قتح الحمامات..كلها فاضية..
شوي الا سمع صوت دق من الطابق الفوقي..الطابق مثل سطح..ماحد يدخله..
ودق يزيد ويززززززد
وسام: نور نور
نور سمعت صوته..فتحت عيونها ع الاخر
وهي تحاول تصررررررررررخ: امممممممممممممممممممممممممممممم امممممممم
وسام: شكله مافي احد بنزل >>>>>>> . وسام صير عاقل بذبحك ترى
وسام <<<<,,,عروس خليني اسوي حماس للمتابعين
>.>>>>>>>>..طيب طيب^_*
وسام كان يبنزل ..بس اني (عروسة) سحبته من بلوزته ورجعته
وسام: نورررررررررر
نور: اممممممم
وسام عرف انها هنا...: نور انتي هنا..دقي الباب اذا انتي هنا (فاضي وسام
نور رفست الكرسي برجولها..واندق الباب بقوة
وسام تأكد انها هنا..بس بعد ايش..ماتكسرت رجول نور ^_^
وسام ركض لتحت..يدور نسخ من مفاتيح المستودع..
وقف جنب نسخ المفاتيح..مو عارف اي مفتاح..
اخدهم كلهم..ويالله عاد اشتغل يجرب
مرت ساعه كامله..وسام تعب..نور نفسها بينقطع..جلست جنب الباب بتموت..صار لها 13 ساعه محبوسة..من صباح لعشر اليل
تخيلووووووووووووووووووووو!!
وسام: اففففففففف تعبت..نورو شرايك تبقي هنا
نور اخدت الكرسي وشدخت فيه يعني لاتصير ظريف ..
وسام: طيب طيب..بجرب اخر مفتاح..
دخله في الباب ..لكن..لللاسف مانفتح..
وسام: لالالالالالالالالالالالالالالا..ليييييييييييش؟
نور خلاص تعبت..كيف كذاااااااااااا؟
وسام جرب المفتاح الثاني الي مع المفتاح الاول..وانفتح ^_^
نور خلاص..قامت تبكي..وسام دخل الغرفة ..وانتبه لها مربطة
وسام: نورووووووو من الي عمل فيك كذا؟
نزل لمستواها..ونور تبكي...فك الربطة الي ع يدها..وشال الاصاق من ع فمها
نور تنفست: صالح..صالح الحقيررررررررررررررررررررررررر
وسام انصــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــــــع: صالح؟؟؟؟؟؟؟؟ وليييييييش؟

نور قالت لو سام كل سالفه..صار متجمد مكانه..معقولة صالح بهالحقارة..
نور حاولت تقوم ماقدرت رجولها انشلت ماتتحرك..وسام ساعدها ورفعها
نور: مشكور وسام
وسام: العفو..
نزلوا لتحت..ونور تهدد في صالح..مستحيل تخلي ينجي بجلده..راح تنتقم..
وسام: انا لازم اخبر ياسر
نور: ماراح اسكت عن صالح..اطردوه من شله..
وسام: اكيد تجرأ ع زعيم..انتي الحين ارتاحي..انا راح اخبر ياسر
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر بسيارته..ويلحق صالح..انتبه ان صالح رجع البيت..
اخدها فرصة..لازم يحذر يارا
كانت الساعه 11...
يارا هالوقت لازم تشيك ع البيت..تشوف الابواب مقفله اولا..اخوها توا راجع..فتحت له الباب وسكرته..
لما جت بتدخل..حست بصوت وراها..مسكها..وحط يده ع فمها..
تجمـــــــــــــــــــــدت..دارت بتنفذ عليه وحدة من الحركة الي تعلمتها من ياسر....سمعت صوته يضحك
ياسر: هههههههههههه
يارا: ياسر......كييييييييف دخلت؟
ياسر اشر لها من السور..متعود الاخ يقفز..لانه ببساطه لص
يارا: هاااااااااا؟؟ ماسمعت صوت خطواتك اصلا
ياسر: محترف انا..
يارا مستغربة..
ملاحظة (الصوص) عادتنا تكون حركة مشيهم بهدوء..خطواتهم ماتنسمع لانهم دايم يمشوا بهدوء..اساس لاحد يسمعهم
ياسر: اولا ..مالاداعي تسكري الابواب..لان الحرامية (الصوص)..مايدخلوا منها >>>>. اي طبعا تعررفهم لانك واحد منهم
ياسر: ثانيا..كان هذا درس تطبيقي لك..ابي اشوف تعلمتي تدافعي عن نفسك اولا
يارا:اممممممم وشنو طلعت؟
ياسر: نص ونص هه المهم..تعالي معاي شقتي اليوم
يارا: ها؟ الحين؟
ياسر: يارا ..لازم تجي
يارا: كييييف..استنى لبكرة..مالي خلق
يارا جت بتمشي..ياسر مسك يدها: تعالي..
يارا استغربت تطلع فيه..شنو فيه هذا..فجأة كذا يتكلم..
ياسر يطلع فيها نظرات مافهمتها..
ياسر: انا خايف عليك من صالح..
يارا بس سمعت اسم صالح..قلبها قام يدق بخوف..وبدت ترتعب..
يارا ..نزلت عينها عنه..
ياسر:شنو قلتي.؟ انا حذرتك..انا ماعرف شنو ناوي عليه صالح..بس متأكد ان اليوم ماراح يتركك براحتك
يارا خلاص خاااااااااااااااااافتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت: اوكي..بلبس عبايتي وبجي
ياسر ابتسم: انتظرك...
مرت عشر دقايق..وياسر واقف يستناها..
يارا طلعت ومعاها شنطتها وبداخلها سكينها الي صارت تحملها بكل مكان...
ياسر : يالله مشينا
يارا: ياسر..انا شرطت في الاتفاقيه ان صالح مايرجع ينتقم مني
ياسر: ايو عارف..بس هذا مو بايدي..وانا حاولت امنعه..لو انا حقير..تركته يجي لك ولاهميتيني..بس انا ناوي اساعدك
يارا ساكته..اهم شي تتعلم كيف تدافع عن نفسها تستفيد من ياسر ع الاقل دورة مجانية وتحمي نفسها..
يارا: طيييييييييييب
يارا مشت معاه وهي خايفة مرررررررررررررررررررررة
وصلوا الشقة..ويارا متضايقة حيـــــــــــــــــــل..جلست ع الكنبه..وحطت ايدينها ع خدها..
ياسر طلع فيها شوي..عرف انها متضايقة...حب يغير جو: يارا شنو حابه تاكلي؟
يارا: اي شي..مالي نفس..
ياسر : طيب..
دخل ياسر المطبخ..جى بيفتح الخزنة ..وهو بيتكلم مرة وحدة..ماشاف الا صحن طاح ع طول..وانكسر...وانجرح شوي من كتفه..
ظل واقف منصفع..
يارا شهقت..: شنو صار؟
ياسر وهو حاط يده ع كتفه...: كل بسبب الشغاله..مارتبت لصحون صح في الخزنة
ياسر يجيب شغاله من الفيلا كل يوم ترتب شقته
يارا مشت له..: خلني اشوف ..وين انجرحت
ياسر تباعد عن المطبخ..وجلس ع الكنبه..يارا جلست جنبه..وقامت تنظف الجرح
ياسر :بدل ماساعدك قمتي تساعديني ههه
يارا: مو مشكلة..اعمل فيك خير
ظلوا ساكتين شوي ع مابال يارا تنظف جرحه
ياسر يطلع فيها: يارا..انا اسف ع كل شي..وبنسبة اني اتعاون مع صالح ضدك هالشي انسيه..ماحب اجرح احد..
يارا حسته انسان طيب..بس لسا صورته الاولية في بالها..
رغم انه ياسر لص..واحيانا يكون زفت..الا انا بداخله انسان طيب ..
يارا ساكته..ماتبي تسمع شي منه..
ياسر نزل عينه عنها..
يارا خلصت..: ليش ماتعطيني درس اليوم..؟
ياسر يعمل حاله تعبان: ماتشوفي يدي مجروحة
يارا: مو كثير..عادي..
ياسر: لاتصيري قاسية
يارا ماتبي تجلس معاه كذا..تبي تضيع الوقت بدل هالجلسة هذه
ياسر: اوكييييييييييييه
قاموا لغرفة الرياضة..يارا لابسه بنطلون جينز..وبلوزة حمرة
ياسر بنطلون اسود..وبلوزة بنيه..
ياسر: راح اعملك كيف تتفادي حركتي الي عملتها الك اليوم
يارا: اوكييييييه
ياسر شرح لها كيف تتصرف لما يجي شخص من وراها ويمسكها..يارا مركزة معاه بقوة..وهي تتخيل كيف لو صالح جى لها..
لما خلصوا..
يارا: طيب..وكيف اتصرف لما شخص يحاصرني..وانا واقفه جنب الجدار وهو في وجهي
(كانت تتكلم وهي تذكر لما حاصرها صالح قبل ثلاث سنوت)
ياسر : اوقفي جنب الجدار..اساس نمثل دور صح
يارا نفذت كلامه..ياسر علمها..لما جوا بيعيدوا الحركة من جديد
ياسر كان قريب ليارا..وقام يطلع فيها بنظرات غير عن الي تعودت يارا عليه..خافت من قربـــــــــه..ياسر ماحس لنفسه وهو يتقررررب..يارا تجمدت مكانها..يارا فهمت شنو بصير..غمضت عينها....باعدته عنها ودفته..
ياسر انتبه لحاله..يارا لما باعدته تنفسسسسسسست..وطلعت من الغرفة ع طول
ياسر ظل واقف مكانه..ليش هو غبي كذا..حس بالاهانة انها رفضته..يارا مو متقبلة ياسر ابد..رغم انه يحاول يكون طيب معاها..
يارا جلست ع الاكنبه..وهي تحس بالأرتباك..يعني شنو تتوقع هي وياسر في شقة لوحدهم..اكيد بيفكر يتقرب لها
ياسر طلع من غرفة الرياضة متحطم..مادري كيف منجذب لها..ومستغرب من نفسه..ياسر انت تحب رندة او يارا الحين؟ حيرتنا ياخي
ياسر نفسه مو عارف الجواب..
يارا لما حست باحد واقف وراها: ياسر..
ياسر طلع فيها
يارا دارت له وجها: لاتفكر تحبني..لاني مستحيل ابادلك هالشعور..
ياسر فتح عينه ع الاخر..بس ظل ساكــــــــــــــــت
يارا باعدت عينه عنها..
ياسر بلع ريقه وهو منقهر...بس ماحب يبين هالشي هزه او اثر فيه : اوكي
يارا حسته هادىء..وتقبل هالشي..
ياسر: شرايك نشاهد فيلم؟
يارا شافتها فرصة تغير الاجواء..فوافقته..
ياسر: انا راح اجيب الافلام الي عندي بالغرفة..انتي شغلي التلفزيون
يارا: اوكيييييييييييه
يارا قامت..واخدت (واير )التلفزيون..حسته شوي وينقطع كان مره ضعيف..جت وبتدخل الفيش في النافذ..فجأة فقع (انفجر )..وانقص..وانطفت الكهربااااااااااااااااااااا >>>لاتخافو مو مثل سمر ويوسف
يارا مادري كيف نجت باعجوبة..وهي خايفة مرة..وترتجف..حست حالها بتموت بس الله طلعها
ياسر جى يركض..: شنو صااااااااااااار؟؟
يارا وهي خايفة: مادري كيف..لما ..لما جيت بشغل تلفزيون..طلع ضو احمر..وانفجر الموصل
ياسر حسها خايفة..حظنها ع سريع: لاتخافي..انا بحل المشكلة
تباعد عنها..يارا جلست ع الكنبه..
ياسر طلع الكشاف..وقام يدور ع اي شمعه يحطها ليارا..لانه عنده بس كشاف واحد..وهو ناوي يعود الكهربا لشقته..
دخل غرفته ماشاف اي شي..بس شافه علبه قديمة فيها العاب نارية..
ياسر: انتظري هنا..راح اعود الكهربا لشقه
يارا بخوف: اوكيييييه
ياسر ركض للأسلاك..وحاول يصلحهم..ويارا تنتظر.....
بعد نص ساعه..عودت الانارة لشقة..يارا فرحت
ياسر: شرايك..طلعت مو هين صح
يارا ابتسمت......
ياسر: عندي فكرة..
يارا: قول؟
ياسر: انتبهت لألعاب نارية قديمة في غرفتي
يارا: ايه؟
ياسر: شرايك نشغلهم..دام تلفزيون ماراح يشتغل..نتسلى عليهم
يارا تفاعلت .:.حلووووووووووو
ياسر اخد الألعاب..وفتح باب السطح..وركبوا فوق العمارة..
يارا تقربت للجدار..وهي تحس انها فوووووووووق
ياسر نزل وجهز الألعاب..وتركهم يشتغلوا واحد واحد
وصعد ليارا ع طول..
يارا قامت تشوف الألوان بسسسسسسسسمااااااااااااااااااا
وهي مبتسمة..المنظررررررررررر كاااااااااااااااان رهيييييييييييييييييييييييييييب..ياسر وقف وراها: شرايك؟
يارا: جنااااااااااااااااااااااااااااااان..
ياسر حط ايدينه ع كتف يارا..وقال ببصوت هادي: راح اخليك تحبيني
يارا سكتت..وحست العالم هــــــــــــــــــــــدوء.....ماتوقعته يقول هالكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام..
دارت راسها تطالع فيييييييييييييه...وعيونها تلمع...مو مصدقة الي تسمعه..
وياسر يطلع فيها بجد.........
الألعاب ناريه لسا في سما..وصوتها الكل يسمعه...
ياسر ويارا ظلوا يطلعوا في بعض ساكتين
يارا في وجها علامات تعجبببببببببببببب
ياسر نظرات تحددددددددددددددددددددددددددددددي..
هل راح يكسب ياسر التحدي الي اعلنه ليارا..شنو جالس يعمل ياسر..نسى مهمته..وانشغل بيارا عن العالم كلــــــــــــــــه..هل راح يفشل ياسر بتحدي..؟

انتهى البارت
انيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو
ووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:08

الفــــــــــــصـــــــــــــــــــــــــــل 19

يارا قامت تشوف الألوان بسسسسسسسسمااااااااااااااااااا
وهي مبتسمة..المنظررررررررررر كاااااااااااااااان رهيييييييييييييييييييييييييييب..ياسر وقف وراها: شرايك؟
يارا: جنااااااااااااااااااااااااااااااان..
ياسر حط ايدينه ع كتف يارا..: راح اخليك تحبيني
يارا سكتت..وحست العالم هــــــــــــــــــــــدوء.....ماتوقعته يقول هالكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام..
دارت راسها تطالع فيييييييييييييه...وعيونها تلمع...مو مصدقة الي تسمعه..
وياسر يطلع فيها بجد.........
الألعاب ناريه لسا في سما..وصوتها الكل يسمعه...
ياسر ويارا ظلوا يطلعوا في بعض ساكتين
يارا في وجها علامات تعجبببببببببببببب
ياسر نظرات تحددددددددددددددددددددددددددددددي
اثنينهم ساكتيييييييييييييين
شوي الا يسعوا صوت احد يصارخ ومعصـــــــــــــــــــــــــب..
تباعدوا عن بعض...مختلعين من الصوت
: شنو هالأزعاج..ومن الي فتح الكم السطح؟؟ انتوا ماتحسوا..الناس نايمة..وانت مشغل العاب نارية؟؟
ياسر ويارا 0_0: ها؟؟
الحارس: ياسر..انت مجنون ولا شنو؟ وكيف فتحت الباب؟
ياسر تلعثم..اصلا هو يعرف كيف يفتح بعض الابواب هالشي سهل عنده..: كان مفتوح..*_*
الحارس: طيب...كيف تشغل الالعاب والناس تبي تنام..انت ماتحس..وبعدين ليش جاي مع زوجتك هنا..قلوا الغرف شكله
يارا استحت وحمرررررررررررررت..
ياسر : اسف اسف..ماراح اعيدها..
ياسر مسك يارا من يدها..وسحبها معاه..يعودو شقة
يارا وهي تمشي..ضحكت ع الموقف الغبي الي انحطوا فيه
ياسر: ايه ايه اضحكي انا الي اكلت التهزيئة عنك
يارا: انت الي اقترحت هالشي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الـــــــــــــــــــــــــي بعــــــــــــــــــــــــــــــــدو
نور مادوامت اليوم..ولا تبي..ولسا جالسه ع سرير..
مو قادرة تتحرك..تعبـــــــــــــــانة..
صارت ساعه 12 الظهر ولا تحركت..دق جوالها بنغمة السنافر..
رفعته بدون ماتشوف المتصـــــــــــــــل..
: الوو نور ..اخبارك..
نور: عماد..انا زفت بالمرة
عماد: هههه من جدك نور..ليش غايبة ..مظلم المنتجعك بدونك اليوم
نور:ايه من جدي...مالي خلق ادوام اليوم
عماد: افاااااااا تتركي مريضك لوحده [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نور: تصرف ياخي..ترى ماحد يدوم الك
عماد: بس انتي موبس دكتورتي..عرابتي ع قولتهم
نور: اوو شكلي ترقيت
عماد: هههههههه..انتي مريضة يعني
نور: ايه..اسال وسام من السبب.؟.ترى لسا ماشفتوا الجانب الشرير مني..انا راح انتقم من صالح لحمار النذل(كل سبات دنيا حطتها فيه)
عماد: شنو عمل صالح؟
نور: ماقدر تكلم..اسال وسام ..باي
عماد: باي
سكره وهو مستغرب منها..شاف وسام داخل..
عماد: وسومي..تعال ابيك بشغله
وسام: سم؟
عماد: شنو صار امس مع نور..
وسام كشر: صالح ...اكتشفت انه حقير
عماد فتح عينه ع الاخر...: اكتشفت؟
وسام جلس مع عماد..وقال له كل سالفه
عماد عصصصصصصصصصصصصصصصصصبببببببببببببببببببببببببببب
اولا لانه صالح تعرض لزعيم..وثانيا..تعرض لنوررررررررررررررر
عرف ان نور امس كانت بتخبره..بس صالح شك فيها وكشفها..
عماد: صالح طلع نذل..ماراح نسمح له يبقى في المنتجع..ويأنا او هو..؟
وسام: حاولت اتصل لياسر امس بس مايرد..
عماد: لازم نخبر ياسر باسرع وقت..ونقول له حقيقة صالح
وسام: اليوم نشوف ياسر..ونخبره.......
عماد: ماراح اقدر انتظر..لازم اخبر ياسر..
اخد جواله من ع طاولة وطلع..
وسام تنفس..: اليوم بعد كل الشغل علييييييي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياررا رجعت البيت الصباح..وهي تحس حالها جد صارت مثل باقي المخطوبين...دخلت البيت..بعد مافطرت مع ياسر
ياسر بعد ماطلعت يارا ..نام ع طول..تعبان حــــــــــــــــــــده..
يارا شافت ابوها يجهز شنطه...
يارا: بابا ع وين؟
ابو يارا: بنتي..سفرة شغل ضرورية..بس راح اسافر يومين..اهتمي في اخوانك اوكي؟
يارا متعودة ع ابوها فجأة ياخد اغراضه ويسافر..من لما كانت صغيرة..دائما يسسافر..حتى امها الله يرحمها كانت تشك بسفراته
يارا: طييييييييييييب..
ابوها اخد اغراضه وطلع..دخلت يارا مكتب ابوها..وجلست ع طاولة..تفكر..ابوها ابد مايهتم الهم..تفقتقده كثير.....احيانا ماتحس ان عندها ابوه..جت بتنزل من ع طاولة..بدون ماتحس..طيحت الكتاب الي عليه
يارا نزلت بتاخده..شافت فيه صورة طاحت منه..
رفعتها وهي تطلع فيها بشك..
شافت صورة بنت صغيرة..وع طول لما دققت في ملامحها..ذكرت البنت الصغيرة في البوم ياسر.........
تفاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــأت..: رنـــــــــــــــــــدة؟؟
يارا: مستحيل اكيد اتوهم..بس تشبه لها كثير..هنا بعمر اصغر..لالا يارا يخلق من الشبه اربعين..شنو جاب رندة لكتاب ابوي.؟.
عودت الصورة في الكتاب..وهي تفكر شكلي من التعب قمت اخربط

قفلت مكتب ابوها مثل ماوصاها..وصعدت لغرفتها ترتاح
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نــــــــــــــــــــــــــروح لـــــــــــــــــــــــــــــــرندة..الي تركناها فتــــــــــــــــــــرة مانعرف اخبـــــــــــــــــــارها
رندة واقفه جنب المرايا تجرب الفستان الاحمر الي وصت عليه من الامارت..وصل اليوم..وراح تلبسه في عقدها اليلة..اصلا عقدها بس.. راح يكون مثل الحفلــــــــــــــــــــــــه..
مريم واقفه جنبها: واااااااااااااو تخبلي يابنتي..راح يجن عليك دانيال
رندة بدون نفس ابتسمت..ووتتمنى ياسر الي يشوفها مو دانيال..صار لها يومين ماتنام..حتى سواد صار تحت عينها..ونفسيتها زفت وتعبانة..
مريم: وش فيك رنود..ليش كل هالكأبه؟ انتي مو مرتاحه لزواجك؟
رندة حركت راسها بنفي:مو كذا..انا..انا زعلانة ..ماشفت ياسر من يومين
مريم: بنتي..تلاقي ياسر مشغول بعمله وزوجته
رندة بس سمعت كلمة زوجته عصبت: بس...بس لازم يحظر حفلتي..
مريم: و لايهمك راح اكلمه اليوم
رنود: جد؟؟؟؟؟؟؟ احبك ماما
مريم: هههه..الحين ابتسمتي بس عشان ياسر ها؟
رندة سكتت شوي..وهي تفكر ياسر هو الوحيد الي يسعدها
رندة رسلت مسجات لكل اصحابها ان يجو حفلتها هم وعائلتهم
عماد يفكر..قرر يقول لأمه واخته وصاحباتها
نور طبعا راح تحظر حفل رندة..صديقتها
وسام اكييييييد موجود خطوبة اعز اصحابة رندةو دانيال
دانيال نفسيته X في X ماله خلق اصلاا..ولاهمه هالعقد بتاتا
ماتفرق عنده..بالبداية انعجب برندة بس لما شاف جرأتها وقاحتها..وقلة ادبها..صارت بنسبة له ولا شيييييييييييييييييييييييييييي..
نسرين غصب عنها تحظــــــــــر..لانها بمثابة اخت لرندة واي اخت؟..ماتناسب الكلمة لنسرين ابببببببببببببد
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
فـــــــــــــــــي بيــــــــــــــــــت سمــــــــــــــــــــــــــــــــر
سمر جالسه في المطبخ..وتطلع في الصحن الي جنبها..وهي مو حاسه لدنيا..كنه احد متوفي عندها...
ام سمر وابوها معورنهم قلبهم ع حالها..من امس يحاولوا يهدوها..مو قادرين..تسكت فترة..وترجع تبكي فترات..
ام سمر تعبت معاها..وكل ماتشوف نظراتها الجامدة..يتقطع قلبها عليها..
يأست معاها..مو عارفه كيف تتصرف..؟
ابو سمر نفس الحال..: شوفي حل لها..ماتبتسم ابدا ولاتاكل..
ام سمر: حاولت والله حاولت..وتعبت
حتى بنص اليل امس تجلس وتقعد تبكي..احسها عودة صغيرة..اجلس اسكت فيها
ابو سمر: ان لله وان اليه راجعون..طيب مو حاله..اليوم اسحبيها معاك اي مكان..اتركيها تختلط بناس..يمكن تنسى شوي
ام سمر: ان شاء الله..........
سكتوا شوي..وسمر تسمعهم..ولا عجبها الكلام...
ام سمر: ايه..اليوم حفلة بنت وحدة من صاحباتي..اسمها رندة ظاهر..(وطلعت في سمر)..كانت معاك بالجامعه تعرفيها؟
سمر حركة راسها (اي اعرفها )..
ام سمر: شرايك نروح؟..تغيري جو حبيبتي
سمر قامت من ع طاولة...ورجعت غرفتها..وسكرت الباب
ام سمر لازم تطلع بنتها من حالتها..قامت وطلعت جوال سمر..ودورت ع اسم يارا..دقت مارفعت رسلت لها مسج..من تشوفه تكلم ع طول
يارا كانت تسبح..طلعت وقفت جنب المرايا..واخدت شننطتها..وطلعت منها السلسلة الي عطاها وياه ياسر..
قبل لاتطلع يارا من شقته..ياسر طلع من جيبه سلسلة ع شكل حرف Y
ولبسها يارا غصب عنها..
ياسر: احتفظي فيها..اعتبريها هدية بسيطة من عندي
يارا سكتت..مع ان السلسة عجبتها...
يارا ماسكتها بيدها..وهي تفكر في ياسر ..احيانا تحسه طيب ..واحيانا تحسه العكس..بس لسا ماحبته..يمكن بدت تحس بالأمان معاه..عودت السلسه بشنطه...ورمت حالها ع سرير بتنام تعبانة..مع انه الوقت متأخر بس نامت ..ولاانتبهت لجوالها..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في العصـــــــــــــــــــــــــــــــر ..يارا صحت من النوم..نست ماتسوي شي لاخوانها..راحت السوبر ماركت الي جنبهم..وهي تشتري الاغراض..
انتبهت لوحدة..واقفه جنبها..
يارا تفكر شلكها هذه مو سعودية..باين من ملامح وجها..البنت طلعت في يارا نظرة...جت وحدة ثانية و وقفت جنبها
يارا بتحاسب..طاح العصير من عندها نزلت تاخده الا رفعته لها المرة الي واقفه جنب البنت
يارا مشكورة
صفا هي الي رفعته لها: العفو يابنتي..
يارا حستها طيبه..
لمى : صفا..متأكدة اشتريتي كل شي نحتاجه
صفا: اييييوة..لحظة اتركيني اشوف الورقة الي عندي
يارا اخدت اغراضها وطلعت..بعد مادفعت حسابهم
صفا رجعت تطلع في يارا..وهي تفكر..معقولة تكون هي؟؟ تشبه له كثيررر
لمى:/ صفـــــــــا.. وين وصلتي؟
صفا: ها..و لاشي
يارا وصلت البيت..فتحت الباب ودخلت..وكان في احد يراقبها من بعيــــــــــــــــد
يارا: جوااااد ..نزاااااااااااااار
جواد نزل: نعــــــــــــــم
نزار: يارااااااااااا..جوالك دق مليون مررررة
يارا اخدت الجوال من نزار..شافت رقم سمر..تعجبت..
بسرعه دقت عليها..
من اول رنه رفعته: هلا يارا
يارا سمعت صوت ام سمر: هلا خاله..اسفة مانتبهت لجوالي
ام سمر بتعب: لا عادي..بس ابغيك في موضوع مهم
يارا: امري خاله
ام سمر: بنتي سمر..انفصلت عن يوسف
يارا تفاجأت توها تسمع الخبررررررررررررررر: شنوووووووووووووو؟
ام سمر: الي سمعتيه..والحين حالتها النفسية جدا سيئة..مو عارفه كيف اتصرف معاها..الله يخليك ييارا انا حاولت معاها بكل طرق..ممكن انتي صديقتها تقدري تطلعيها من كئابتها
يارا سكتت شوي..
ام سمر: تعالي اليوم الى سمر..واقنعيها تطلع معاي..
يارا: اوكيه..راح اجي..
سكرت يارا من عندها وهي متضايقة ع صديقتها حيــــــــــــــــــــــــــــــل
ماتوقعت تسمع هالخبر ابد..وليش يوسف انفصل عنها..مستحيل يلاقي وحدة احسن من سمررررر..انقهرت في يوسف..وكرهته..اصلا بدت تكره كل لرجال
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:09

عماد وصل شقة ياسر..دق عليه الباب كذا مره مافتح..دق جواله مقفل..عرف ان نايم..دائما يقفل جواله اذا بينام
عماد يأس ونزل..ورجع المنتجع
لما فتح باب المشغل..شاف عمال كثير.. و ورد في كل مكان
وسام تقرب لعماد: اليوم عقد رندة
عماد: اهااااااااااا
وسام: قلت لياسر
عماد: نووو..شكله الاخ نايم..الظاهر سهران مع زوجته امس
وسام: اليوم دقيت ع صالح مارفعه ورحت بيته مالقيت..الرجال اختفى..الظاهر عرف انه مكشوف..
عماد: بس يطيح صالح بيدي..راح اذبحه..خاين
وسام: وانا معاك راح نقطعه الى نصفين نياهاهاها
سمعوا صوت نور وراهم: الى ثلاث اجزاء..لاني راح انتقم منه
عماد: نووووورررررر..غيرتي رايك بسببي وجيتي؟ *_*
نور: طبعا لا..جيت اساس اذبح صالح
وسام يساسر عماد: طلع بعينها ..احس في نار تشتعل
عماد يكمل مع وسام: لالا..اشوف قنبلة هيروشيما انا
نورمتوعدة بصالح..وماراح تتركه يفلت منها
وسام: نوير..لاتخافي انا معاك
نور: ههه اصلا انت وجودك وعدمه واحد
وسام: افااااا نسيتي امس كيف انقذتك وصرت سوبر مان
نور تفكر: لا مانسيت..وانا اقول امس ليش صرت وسيم بنظري
وسام: هههه..من زمان انا وسيم
عماد يطلع فيهم يسولفوا..مادري ليش غااااااااااار..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
لمى وصفا رجعوا الشقة..وفي يدهم الاكياس
ام لمى: اخيرا رجعتوا
لمى: ليش تنتظرينا نرجع؟
ام لمى: عماد واهله عازمينا ع عقد وحدة من معارفهم..شرايكم نروح نغير جو
لمى:جد..شرايك صفا فكرة حلوة
صفا: ماعندي مانع..
ام لمى:شفيك صفا..ليش متضايقة؟
صفا :ولا شي,,بس اشياء قديمة ترجع لي..
ام لمى ولمى سكتوا..عارفين شنو تقصد
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر صحى من النوم..المغرب..وظهره متكسر..انتبه لجواله
شاف الساعه 5 اووووو راحت عليك نومه يياسر
ياسر قام وفز من سريره ودخل يسبح ع طول..وهو يفكر اليوم عقد رندة..مستحيل يتركه يتم..وهو متوعد فيها..لانها تتصرف بادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب
بدل ملابسه دق جواله..
رفعه وهو يسكر ازار قميصه :هلا عمي
ابراهيم: ياسر..موعد تنفيد الخطة اليوم
ياسر: ابو يارا سافر مثل ماخططنا له
ابراهيم: ايوووووة..واليوم لازم تسرق الملفات فاهم
ياسر تردد شوي: طيب
سكر من عنده وهو يطلع في ملامح وجها بالمرايا ويذكر يارا..
تردد بس قال ..مو مشكلة اسرقهم ..بالاساس ابوها بخيل معاهم يعني لما يصير ع زيرو..ماراح يفرق شي...واذا احتاجت مساعدة..انا اساعدهم
>>>>>>>>> اقنع حالك بهذا الكلام ياسر
عود جلس ع سرير..وفي باله مليون شغله وشغله..الحين لازم يسرق الملفات ويروح عقد رندة..
انتبه لمكالمات من عماد و وسام..
ياسر دق ع عماد..
عماد كان بصاله المناسبات..جالس يشرف ع تعديلات..دق جواله
عماد رفعه: هلا ياسر..وينـــــــــــــــــك؟
ياسر: كنت نايم..
عماد: لازم تجي المنتجع الحين..عندنا لك سالفه مهمة..وخطيرة
ياسر : مهمة؟
عماد: انتظرك يالله تعال
ياسر : اوكييييييييييييه
بسرعه طلع من شقته ..لما جى بيركب سيارته..شاف يارا طالعه..
ياسر مشى لها: يارا يارا
يارا وقفت: نعم؟
ياسر: وين رايحه؟
يارا: بروح ازور صاحبتي
ياسر: اوصلك بسيارتي احسن..اذا عندك اي مشاور قولي لي
يارا ساكته...
مشوا لسيارة..
ياسر: بتتأخري؟
يارا: اتوقع..جواد ونزار راح يظلوا لوحدهم بالبيت
ياسر اخدها فرصه: انا راح ابقى معاهم
يارا فتحت عينها ع الاخر: متـــــــــــأكد؟
ياسر: اييييييه ..بس اليل اتوقع اكون مشغول شوي
يارا: اوكييييه..اليل نزار ينام بدري..جواد يطلع
ياسر: خلاص لاتشيلي هم
ياسر وصل يارا لبيت سمر
دخلت يارا بيت سمر..
وياسر طيران للمنتجع.......
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
اول ماوصل انتبه للأستعدات لعقد رندة..تضايــــــــــــق..
مشى لداخل..وهو يشوف العمال والعاملات يزينو كل بقعه في المنتجع..
ابتسم بسخرية..ماصار ذا عقد..
وصل لصالة المناسبات
شاف عماد ونور وصالح واقفين في النصف..وينتظروا
ياسر: وصلــــــــــــت..
تقرب لهم اكثر
ياسر: شنو سالفه المهمة؟
طلعوا في بعض من يتكلم؟
ياسر: شنو فيكم؟
عماد جى بيتكلم
عماد :....................

ياسر فتح عينه بقــــــــــــــــــــــــــــــوة

اترك لكم البقية في البارت الجاي المشوق..واحداث كثيرة في انتظاركم
حقيقة صالح راح تنكشف
واشياء كثيرة بتوضح في البارت الجاي
هل راح يتم عقد رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة
؟؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:09

الفصـــــــــــــــــــــــــــــــل 20
ياسر ظل متجمد مكانه..مو مستوعب الي قاله عماد
نور بعصبية: صالح عرف اني اكتشفته اساس كذا حبسني بالمستودع..ولا لو هو بريء كان ماعمل فيني شي..كل ذا لان خايف
وسام: ماتوقعت انه صالح يغلط ع زعيم..
ياسر ذكر كيف انضرب ونهان بسبب صالح..ماراح يسامحه..ع كل الي عمله..مجــــــــــــــرم
عماد:بس ليش صالح يتجرأ ع ياسر؟ شنو هي اسبابه؟
ياسر يسمع الكلام ويحترق بداخله..كيف وثق بصالح..بس طلع صالح مو قد ثقة..كان كل شي يسلمه له..لان هو نسيبه
وسام: صالح اختفى..مانعرف عنه اي شي
ياسر مشى عنهم..ولاكنه يسمع اصواتهم ينادوا..وهو يفكر في شخص واحد صـــــــــــــــالح..
عماد: ياسر ماراح يتعامل بسهولة مع الوضع ..اعرف ياسر لما يعصب
نور: احسسسسسسسسن..اتمنى يقتل صالح بعد
وسام: هي انتي مجنونة..تبي ياسر ينقط بسجن
نور: لا قصدي انه يعذب صالح صح..لدرجة الموت
ياسر في سيارته مصــــــــــــــدوم..لازم يطلع صالح من تحت الارض
مشى بسيارته باقصى سرعه عنده..
بس وين صالح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماحد يعرف
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يارا مع ام سمر بصاله..وجالسه تسمع شكي ام سمر في يوسف..ومنصفعه ان يوسف قال هالكلام عن سمر..طبعا ام سمر حطت كل عيوب دنيا بيوسف
يارا: مشروع انفصال؟
ام سمر: ايه يابنتي..كانوا مخططين ينفصلوا..
يارا: ليش؟
ام سمر: لان يوسف ماحب سمر من البدايه.. سمرو المجنونة قالت بتدور له ع بنت ثانية طول مدة خطوبتهم
يارا انصفـــــــــــــــــــــــــعت
ام سمر: والحين انفصلوا..بس سمر حالتها نفسية صعبه ومتعلقه بيوسف..ومصرة انه يحبها..مع انه مو واضح هالشي يذم فيها وهي مثل الغبية..تتقبل منه اي شي
يارا متضايقة ع صديقتها
ام سمر: بنتي..قنعيها وفهميها وعيها انه الي تعمله غلط..حاولي تجبريها اليوم تطلع من غرفتها..ثلاث ايام جالسه في غرفتها ماتطلع
يارا: راح احاول
ام سمر: اليوم في حفلة لبنت معاكم بالجامعه اسمها رندة ع ماعتقد..حاولي تقنعيها تجي معاي..
يارا: راح احاول
ام سمر: وانتي تعالي معانا بعد..يمكن تجي لما تجي انتي
يارا تفكر..ماتبي تروح تشوف رندة وام ياسر..ماتحبهــــــــــم وياسر ماقال لها عن العقد..
يارا: ماقدر اجي
ام سمر: براحتك..بس حاولي يابنتي..ماراح انسى لك هالجميل ابدا
يارا : لا..هذا واجبي..سمر صديقتي ومثل اختي
قاموا لغرفة سمر..أم سمر دقت الباب..
ام سمر: بنتي..يارا جت اساس تشوفك
سمرر بس سمعت اسم يارا..وقفت..وحشتها تبي تفضفض لأحد يفهمها
سمر فتحت الباب بهدوء..وقامت تطلع في يارا بدون ماتطلع في امها
يارا دخلت..ام سمر تركتهم..وتتمنى بنتها تتحسن
سمر سكرت الباب..وحظنت يارا ع طول..وقامت تبكي
يارا تهدي فيها..
بعد ماهدأت سمر ..يارا سمعت منها كل الســــــــــــــــالفة
يارا: سمر..أنا ماعرف يوسف صح..لكن اعرف انه مايكذب..ويحب يمزح كثير..وانا اشوف انه اثنينكم تحبوا بعض..بس ليش يوسف تسرع وفك الخطوبة الله اعلم..أكيد اهله جبروا
سمر: لا..يوسف مو منوع الي ينجبر ع شي..انا متأكدة اخد هالقرار بنفسه
يارا: سمر..انتي بعد رميتيه عليه دبله..أكيد بيقول هذه ماتحبني وجد تبي تنفصل
سمر: بس ..بس ليش تسرع..يارا..انا ماقدر اعيش بدون يوسف
يارا: سمر..الي صار صار..ماتقدري تعملي شي..
سمر تحطمت....بس تعبت من البكي..
يارا: خلاص لاتبكي..الى متى بتظلي كذا..قومي اعملي اي شي ..اطلعي غيري جو..
سمر ساكته
يارا: شوفي كيف وجهك تعب من البكي..ماتاكلي ولاتنامي..سمر كذا مو زين الك..قومي اطلعي مع امك اليوم..لازم تعيشي حياتك ..شوفي العالم وناس..يمكن تنسي شوي
سمر: طيب...بس تعالي معاي
يارا ارتبكت: مادري..ماتوقع اقدر اجي ..
سمر: وش عندك؟
يارا: اممم..ابوي مسافر
سمر: ابوك كل يسافر..يالله عشاني تعالي
يارا شافت صديقتها تترجاها..فوافقت مع ان ابد..ماتبي تروح
يارا: بفكر..
يارا تمشي للبيت..وهي تفكر تروح او لا
دق جوالها برقم غريب..مارفعته ..دق مرة ثانية..رفعته بدون ماتتكلم
: الو الو يارا؟
يارا: من معاي؟
:انا مريم جدة ياسر
يارا" هلا ..اخبارك ؟
مريم: بخير دام انتي بخير..بنتي اليوم عقد رندة..واتمنى اشوفك في العقد
يارا: مبرووووووك..ان شاء الله احاول اجي
مريم: لا يابنتي..تعالي ونوري الحفلة..
يارا: ان شاء الله
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في المنتجـــــــــــــــــــع ..
وسام وعماد جالسين يطلعوا في الصور الي اختارتها رندة للعرض الي راح تشغله لضيوف..
وسام:هههههههههههههههههههههه من هي هذه الخبله الي جنب رندة
نور: اعطيني اشوف..
نور سكتت..ونظراتها تغيرت: الخبل انت وشكالك
وسام:هذه انتي؟ههههههههههههههههههه تضحكي...جد جد مستحيل اغازلك
وسام يكمل: عمادو تعال شوف نورو لما كانت صغيرة
نرو عصبت..واخدت صورة من عند وسام..عماد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]..:خليني اشوفها
نور: مافيييييييييييييه..اصلا كنت كربوجة
لايفوتكم نور بصورة شعرها منكوش...ومطلع لسانها..شكلها صاير تحفـــة
عماد قام يطلع باقي الالبوم..شاف صوره لنور وقفة جنب ياسر..وجنبهم رندة
عماد طلع في شكل نور كيف منحسرة ع ياسر ابتسم..نور تقربت له..تطلع بصورة
عماد: هذه انتي صح؟
نور: كيف عرفت؟
عماد: واضح الاعجاب بالابتسامة من الصغر ^-*
نور حمرررررررررررت: كنت هبلة
وسام تقرب:من زمان ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب
نور اخدت الالبوم وصفعت به وسام..
وسام: ايييييييييييييييييييي حمارة..تألمت
نور: احسسسسسسسسسسسسن
نور تركت الي في يدها..:اففف الساعه صارت ست ولا تجهزت..
يالله عن اذنكم..بروح اجهز..اليوم خطوبة صديقتي
تباعدت نور..وعماد لسا يطلع فيها مبتسم
وسام يطلع في عماد : هي هي..وين وصلت؟
عماد: معاك
وسام: اممممممممممم
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر وقف السيارة عند بيت يارا..تعب وهو يدور صالح من ديوانية لديوانية راح بيتهم وكل الاماكن الي صالح يروحها..ولا لقاه..
ياسر فجأة تذكر شي..صالح من عرف ان ياسر مايبي يكمل الانتقام وهو مو ع بعضه..أكيد رجع يبي ينتقم من يارا..يعني راح يكون مراقبها اربع وعشرين ساعه..انا لازم اخليه يبتلع الطعم..
نزل ياسر من سيارته..توا بيدق باب بيت يارا..شاف نزار وجواد لابسين ملابس رياضه وبيطلعوا
جواد: يارا مو هنا
ياسر ابتسم:اوكيه انا بنتظرها انتوا اطلعوا العبو
نزار:بنروح عند الكرنيش نلعب كورة
ياسر:حلوووو..اهم شي تفوزوا..لاتفشلونا
جواد:دام معانا نزار اكيد بنفوز (قالها بمسخرة)
نزار:اسكتتتتتت انت
ياسر:ههههه
جواد ونزار ع نياتهم تركوا خطيب اختهم يسرح ويمرح بالبيت..
ياسر البيت فضـــــــــى لـــــــــــــــــــه
منها يمسك صالح..ومنها يسرق الملفات..
الطابق الاول كان مطبخ حمامين مجلس وصاله
فوق اربع غرف غرفة يارا..واخوانها وغرفة ابوها..والمكتبه
كلهم مفتوحين عدا المكتبه..حاول يفتحها بطريقة الي يفتح بها الابواب..ماقدر
دخل غرفة ابوها قلبها فوق تحت..مالالقى اي مفتاح..دخل غرفة الاولاد ولا لقى اي شي..دخلل غرفة يارا..فتح الخزانة..مالالقى شي..ياس..طلع في جهة مكتبتها صغيرة..لقى صندوق صغير..فتحه ع طول..وشاف مفتاحين..اخدهم بسرعه..
وقف جنب باب المكتبه..جرب الاول وانفتح الباب ع طول
دخل..شاف طاولة وفيها ثلاث ادراج..فتح الاول لقى ملفات..لكن ماهي الملفات المطلوبة..الثاني..شاف ملف ازرق..قام يقره في شوي..عرف ان هو المطلوب..اخده وسكر الغرفة..وعود المفاتيح لمكانها..
جى بينزل تحت..سمع صوت احد دخل..توتر..وين يخبي الملفات..؟
انتبه لنافذة غرفة ابو يارا كبيرة..وتطل ع العمارة الي ساكن فيها..بسرعه ركض لها وفتحها..ونزل برشاقه لتحت..ومشى لعمارته ع سريع..
يارا تنادي ع اخوانها مالقتهم..عرفت انه طلعوا..انتبهت لسيارة ياسر موجود جنب البيت..دورت في البيت مالقت احد..تفكر احسسسسسسن ماتبي تشوفه
دخلت تسبح وتستعد للحفلة..لبست فستان ذهبي..قصير ويكشف الظهر..ورفعت شعرها بشكل بسيط..لما جت بتحط الميك اب..دق الجرس..
نزلت بملل: مـــــــــــن؟
:أنـــــــــــا يااااااااسر
يارا ماتبي يشوفها كذا...توترت..حطت عليها عبايتها بس تركتها مفتوحه
فتحت الباب..
ياسر طلع فيها من فوقها لتحتها..:ع وين؟
يارا طلعت فيه بستهزأ:ع حفل رندة ..ولا نسيت
ياسر: لا مانسيت..انا ماقلت لك لاني افكر انك ماتبي تروحي لأي مناسبة تخص عائلتي
يارا: ماودي اروح اصلا..بس جدتك اتصلت واصرت اجي..وصديقتي تبيني اروح معاها
ياسر دخل: اوكيه شي حلو تروحي..وانا راح اوصلك
يارا : طيب..انتظر اخلص
يارا مشت لغرفتها..ياسر مشى معاها
يارا:انتظرني بصاله
ياسر: لا راح امل..
يارا تأفأفت..صعدت لغرفتها..ياسر جلس ع السرير
يارا مو عارفه تحط لها الميك اب..وهو يطلع فيها..دارت له: ياسر ماعرف اركز
ياسر ابتسم: اعطيني احط الك
يارا: لا مسسسسسسسستحيييييييييييييييل
ياسر: ليش انا خبير بهالشغلات نسيتي ان عندي مشغل
يارا: لا مانسيت..ومابي
ياسر: ليش؟ ..تخافي مني
يارا سكتت..ياسر وقف..اخد من عندها قلم الكحلة..
ياسر: انتي ليش خايفة؟..دام انتي ماتحبيني المفروض ماتخافي من قربي صح؟
يارا عصبببببببببببببت: اييييييييييه صح
ياسر: خلاص اجل..(وابتسم بسخرية)
يارا وقفت تطلع فيه بقوة..ياسر يطلع فيها بمكر..
ياسر: غمضي عينك
يارا غمضتها بقوة..ياسر حط لها الكحلة وظلال ملون..يغلب عليه لون ذهبي..
ياسر: فتحي عينك..
يارا فتحتها وهي مرتاحه اخيرا تباعد عنها..حست جسمها حار
ياسر: واااااااااااو..
يارا دارت تطلع في المرايا..شافت شكلها غيررررررررررر..عادتنا كل تحط ميك اب ناعم جدا..هذا الميك اب ناعم بس مميز وله لمسة خاصه
ياسر: شرايك ؟جنان صح
يارا: حلوووووو..
ياسر: بقى الروج
يارا: لا خلاص..انا بحطه..
سحبت الروج من عنده..وحطته ع سريع..وهي متضايقه من نظرات ياسر
ياسر: ناقصك شي واحد بس
يارا: شنو بعد؟
ياسر طلع السلسة الي ع شكل حرف y كانت من الذهب صافي..وفي نهاية اطرافها حجر كريم لونه احمر..وفيها قطع الماس صغيرة..السلسة قطعة ناذرة وثميـــــــــــــنة..
ياسر لبسها يارا..: اكتلمت لوحتي ..
يارا وقفت مسبهة تطلع في شكلها..اول مرة يطلع شكلها كذا..ومانتبهت ان ياسر اخد السلسله من شنطتها بدون ماتحس..ايده خفيف ويقدر يطلع الذهب من تحت الارض..
ياسر: راح تكوني نجمة الحفله
طلعوا ياسر ويارا من البيت...وصلها للمنتجع يارا قبل ماتنزل..
ياسر: انتبهي لحالك..اعطيني رقم جوالك
يارا: ليش؟
ياسر: اعطيني وياه لحظة
يارا عطته ويااه..سجل رقمه..وعطاها جوالها..:دقي علي اذا احتجتي مساعدة
يارا ساكته..طلعت فيه نظرة ونزلت
يارا تمشي لداخل المنتجع وهي متوترة..اول مرة تكشخ كذا..داخله قاعة الاحتفلات..كانت القاعه بس لنساء هالمرة..القاعه الثانية لرجال
مشت يارا..ودخلت الحمام فسخت عبايتها..وعدلت شكلها بالمرايا
انتبهت لثنتين يطلعوا فيها بقوة..تضايقت دارت راسها..شافت صفا الي التقت بها في سوبر ماركت..ابتسمت لها من بعيد وطلعت..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:10

ياسر رجع الفيـــــــــــــــــــــلا..
سكر باب سيارته..ومشى لداخل..شاف نسرين في الحديقة لابسه فستان اسود قصير يلمع..وفيه شريطة وردية..وفي يدها جوفانا..طلعت فيه بابتسامة ومشت
ياسر انقهر من نظراتها وشماتتها كنها تدري عن صالح..ركض لها ومسكها من كتفها
ياسر بصوت كله غضب بس نزيل لأحد يسمعه: اذا كنتي انتي الي امرتي صالوح الكلب ان يتعدى عليي..والله وثم والله راح تشوفي شي ماشفتيه بحياتك
نسرنين ولسا مبتسمة بس ساكته..:نشوف من فينا الا نفسه طويل اكثر
ياسر دفها ع الارض ومشى بعد ماتفل عليها
نسرين وقفت بعصبية ..: الحقير المغرور..
ياسر فتح باب الفيله ولسا متنرفز من نسرين..
شاف رندة بثووبها الاحمر جالسه ع درجة..وثوبها من طوله..مبقي جزء ع الارض..صايرة كنها لوحة فنية..او تمثال في متحفف الوفر ^_^
بالمختصر تفقيــــــــــع..جميــــــــــــــــــلة..شعرها صابغته اشقر..وضايفة خصلات زيادة..فصاير طوووووووويل..ولابسه عدسات بنفسجية..وعليها عقد ذهب..الثوب مخصر ع جسمها وطويل..ناعم وفخم بنفس الوقت..
ياسر وقف متجمد مكانه..يتأمل شكل رندة الي وحشه وافتقده..كيف نساها هالايام وانشغل بيارا..والحين لما شافها عود الشوق الاولي واكثر بعد..
رندة كانت تطلع في الارض حزينة وســــــــــــــاكته..انتبهت لأحد دخل رفعت راسها..وتطلع في ياسر وعيونها تقول حكي كثيررررررررر..
تبي تقوله له اي قد هي مشتاقة له ..اي قد تحتاجه..اي قد تعزه وتحبه..
ياسر : رنــــــــــــــدة؟
رندة نزلت راسها..لان جد بتبكي..: ياسر..
ياسر: نعم..
رندة مسحت دموعها الي كانت بتنزل وتظاهرت بالقوة: مافي مبروك؟
ياسر :مبروك..
مريم: اوووووووو ياسر..وينك من زمان ماجلست في الفيلا..والله زوجتك شغلتك عنا ههههه
رندة وقفت..مريم عطتها باقة الورد..مسكتها ولسا عيونها ع ياسر
نزلت ام ياسر: اي زوجة شغلته الله يهديك..اشوفك سامحتيه بسهولة..انا لايمكن اقبل ببنت الفقر ترتبط في ولدي
ياسر مادري ليش تنرفز من امه: يارا مو بنت فقر
مريم: انا اشوف يارا خوش بنت ومربية..ودام انا وابراهيم راضين فيها ماحد يتدخل
ام ياسر/ انا امه الي تعبت عليه وربيته >>>>>>>>> ونعمة تربية والله
ياسر: دام انا راضي ماحد يتكلم..وانا مو بزر اساس تقرري من الي ارتبط فيها
رندة لما شافت دفاع ياسر..تضاييييييييييييييييييييييييييييييييييقت تضاااااااااااايقت..ويدافع عنها قدامها..ياسر بس كان يدافع عنك يارندة
ام ياسر سكتت لما شافت ولدها كذا..ياسر عصب وطلع..نسى ليش هو جاي؟؟جاي لأبراهيم يقوله نجحت الخطة
ياسر صعد سيارته ع طول ومشــــــــــــــــى
مريم تطلع في رندة الي عيونها حمـــــــــــــــــــــــــــرة
مريم: بنتي..البسي عبايتك اساس نروح المنتجع..حفلتك راح تبدي
رندة : طيب..
صعدت غرفتها..وسكرت الباب وبكت ..وهي حاطة يدها ع فمها..ماتتحمل تشوف ياسر للغيرها..حاولت تهدي حالها لايخترب الميك اب..طلعت بشكلها بالمرايا..من هي انتي يارندة؟؟ من هي انتي؟؟
لبست عبايتها ونزلت..ترتبط في واحد احسن من انها تظل عاله ع مريم وترتاح من ياسر ونسرين
صعدوا سيارة..في سيارة ..ابراهيم وام ياسر الي كانت متضايقة من ولدها
وراهم رندة ومريم ونسرين
نسرين طول طريق تغني لجوفانا وفرحاااااااااااااااااااااااانة..لان رندة زعلانة
تغني (كذابك كبير..مافهوش لاخير ولاكان في يوم خايف عليــه..اديتو حبي وشؤ كتير..وطمعتوا فيه..وياريت كذا وبس ذا انا شفتوا بعنيه.. ببيع هواي وبينس هوااااااااااه..وعمل لي فيها بريء وملاك..اتاري بيخدع هنا وهناك)
رندة تسمع الكلمات وتحسها تناسبها..ونسرين تزيد النار..وتحسس رندة انها مخدووووووووووعه ..
رندة تضايقت من كلام نسرين: نسرينو سكتي ..صوتك يفشل ويجيب القرف
نسرين: نعم..ع فكرة بنات الشوارع ماعندهم ذوق
رندة: انتي بنت شوارع..ترى ذليتينا بنت شوارع وبنت شوارع
نسرين: هذا الي ابيه يالقيطة
رندة عصصصصصصصصبت مدت يدها لشعر نسرين وجرته باقوى ماعندها
نسرين مدت يدها لشعر رندة
وقام لصراخ
ام ياسر: هي هي انتي تركي بنتي..تركيها يالحمارة..
مريم ماسكة رندة..وام ياسر ماسكة نسرين..
ابراهيم جالس يهزأ ويصارخ
وهم بطريق ..ام ياسر : متى تتزوجي ونفتك منك ان شاء الله ياخدك واحد خمار..اهم شي نرتاح منك
رندة سمعت الكلام وانجرررررررررررررحت..يعني عادي يرموني..عادي يتركوني اموت
رندة مثل الي استخفت وجت بتفتح باب سيارة
مريم تمسكها بقوة..وهي تصارخ: تركيني..ابي اموت تركيني
مريم: لايابنتي اليوم حفلتك كيف تفجعينا بموتك
نسرين: اتركيها تموت نفتك منها
مريم عصبت وصفعت نسرين بقوة: سكت لك كثير ..بس انتي قليله ادب
ام ياسر: ليش تضربي بنتي عشان هالقرف
رندة عصبت وشمخت ام ياسر باظافرها
الكل سكـــــــــــــــت..ام ياسر صرخت : انتي شنو حيواااااااااااااااااان؟
رندة تطلع فيها بقوووووووة..
مريم ضغطها بيرتفع من المشاكل الي بينهم: خلاااااااااااص اهدءو
ابراهيم: اي وحدة فيكم ماتستكت برميها بررررررررررررره..ماصارت ذي..جالسين في حديقة حيوان احناااااااااااااااا
الكل سكت...
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نور بالمنتجع فوق..ولابسه فستان وردي طويل..وحطت لها ميك اب وصايرة كييييييييييييييييييييوت..وشعرها اسود ناعم طويل..
واقفه جنب المرايا تطلع في شكلها لمسات الاخيرة..
انفتح الباب : نووووووور نووووووور
سكت الصوووووووووت..
نور دارت راسها ..شافت عماد واقف...
نور صرررررخت..ورمت عليه العلبه الي جنبها..وطردت من الغرفة
عماد سكر الباب..وهو يفتح ويسكر بعيونه يبي يتأكد هذه نور اولا ؟؟
اول مرة يشوفها بدون عباية..غير طالعه قمرررررررررر
نور لبست عبايتها..وعدلت حجابها..انقهررررررت ان عماد دخل الغرفة ..فتحت الباب بتهزأه..ماشافت احد..جت بتنزل..شافت في وجها وسام
وسام: هههه نورو صارت بنت اليوم وحاطة لها ميك اب
نور: فحط عني اقول وين عماد بذبحه؟
وسام: واقف مع علقم وبلقم بالحديقة
نور: هااااااااا علقم وبلقممممممممم
وسام: اكيد بيجوا اليوم دام امي هنا
نور: هاااااا امك بعد؟
وسام: الكل بيحضر حفلة رندة..
نور: اوكيه..بروح لعماد
نور مشت لعماد..عماد كان عاطينها ظهره وجالس مع علقم وبلقم
نور دقت ع ظهره: عماد عماد
عماد توتر لما سمع صوت نور..دار لها.: هممم
نور: ليش من شوي تدخل الغرفة بدون ماتدق الباب؟
عماد: والله ماكنت اقصد
نور: اوكييييييه بسمح لك هالمرة المرة ثانية بذبحك
عماد: هههه..اسف
نور طلعت في مرة ثانية كانت بتقول شي..بس شافت نظراته ضاع الكلام
نور:امممم..طيب ويش كنت تبي؟
عماد: بس..بس كنت ابي اخبرك ان امي واختي بيكونو موجودين..تعرفي عليهم
نور: هاااااااااااا؟؟؟؟؟لالا مستحيل..مابي
عماد: والله طيبين..
نور: مابي مابي..يالله سلام
عماد انقهر فيها.....: براحتك..انتي الخسرانة
نور طلعت من هالفرع ودخلت فرع الحفلة..توها داخله..صدمت في يارا
يارا كانت بتطلع تكلم جوال بتشوف سمر جت او لا؟
يارا اعتذرت لنور ع طول
نور: لا عادي..ويش هالزين ياحلوة
يارا:هههه تسلمي
نور: خطيرررررررررة..ان شاء الله مو مخطوبة
يارا ضحكت: للأسف
نور: ههههه حتى ولو.. ماعندي اخو اخده لك له ههههههاي
يارا طلعت فيها : ظريفه
مشت يارا عنها
نور كملت طريقها..يارا وقفت جنب الحمامات (وانتو بكرامة)..ودقت ع سمر
سمر بسيارة ..وماتكشخت ابد..بس حطت لها كريم اساس..ومرطب لشفتها..مالها خلق اصلا..امها فرحانة انه بنتها قررت تطلع
وصلوا للمنتجع دق جوال سمر..
سمر رفعته: هلا يارا
يارا: استناكم وينكم فيه؟
سمر: الحين بدخل..
سمر سكرت جوالها ..تمشي ونظراتها جامدة..ماتطلع في احد
سمر وامها يمشوا..شافوا وحدة قاعدة تجري تجري..وهي تغني ((قطتي الجميلة تلعب تحت الشمس..الى اليمين تقفز ياااااااااو..الى الشمال تقفز ياااااو..تلاحق احلى الفرشات ولاتحس بالعنااااااء
ام سمر +سمر 0_0 !!!!!!!!!
ام سمر: يووووووه..احنا وين فيه..مستشفى مجانين ولا حفلة؟
سمر ضحكت بخفيف ع حركات البنت الخببلة
طبعا عرفتوها ندى..جالسه تقفز مثل الضفدع وتغني
فجأة شافوها سكتت وكنها تدور ع شي..تطلع يمين ويسار..
ركضت لجهة سمر وامها: شفتوا الصقر الذهبي في سمااااااا؟؟؟؟؟؟؟
ام سمر وسمر ثلجوا مكانهم...ندى كنها تفكر..؟: من هي فيكم المجنـــــــــونة؟
وهي تطلع في سمر وتطلع في امها
قامت تعد من الواحد للعشرة..ام سمر وبنتها متجمدين مكانهم ..ندى مندمجة بالعد..قالت:عشــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رة..
طلعت ام سمر المجنونة
ام سمر: المجنونة انتي واشكالك
ندى: هههه مجنونة هو هو..مجنونة هو هو
قالت لهم كذا وكملت جري مثل باقي المجانين كنه احد لاحقها بعصا
ام سمر: اعوذ بالله من شيطان رجيم
سمر:ههههه مو طبيعيه
ام سمر سحبت بنتها ودخلوا داخل مع الحريم
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
وصلت سيارة رندة..وتسريحتها اختربت..نزلت من سيارة وهي معصبة دخلت الغرفة اساس التصوير..ومالها خلق ابد..صايرة معاملتها زفت مع الكل
جت الفلبينية تعدل تسريحتها دفتها ع الكرسي بقوة: تباعدي عني يالخايسة
مريم : بنتي ويش فيك هدي هدي
نسرين سمعت صوت رندة ابتسمت بمكر..امها جت بتعدل شعر بنتها..نسرين تباعدت ولا همها..رمت عبايتها ع الكنبه..ودخلت الصاله الي فيها الضيوف..الكل يطلع في شكل نسرين متعجب..شعرها منفوش ..وفي يدها جوفانا..بنات يمروا وهم يطلعوا فيها وفي جوفانا يحسوهم نفس الطينة
ندى انتبهت لباب صاله مفتوح..جت تركض بتدخل..ودفت نسرين بالغلط
نسرين عصصصصصبت..جت وضربت ندى من وراها برجولها..طيحتها ع الارض..ومششششششت..وحدة من الحريم صرخت: عيب عيب..وين قاعدين؟
نسرين طلعت فيها نظرة: مالك دخل يالعجوز
امها جت واعتذرت وسحبت بنتها: انتي ..احترمي حالك لاتفشليني..ويش بيقولو الناس عنك..
يارا انتبهت من بعيد لنسرين وامها..بسرعه دارت عنهم لايجو لها..وهي تدعي ماينتبهوا
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
سمر وامها دخلوا..وهم يدورا ع يارا..سمر انتبهت ليارا جالسه ع طاولة لوحدها..مشوا لها بهدوء
ومروا ع طاولة الي جالسين فيها اهل عماد
امه واخته ولمى وصفا وام لمى..
صفا: المكان حلووو..متحمسة اشوف العروسة
لمى: وانا كمان..
ام عماد: هي تتشتغل مع عماد بنفس المنتجع
لمى: حركااااااااات..
منار اخت عماد: ولا مرة شفتها بس عماد يتكلم عنها كثير..
لمى: حلوووووة؟
منار: ماتوقع لو حلوة عماد ماتركها بحالها
لمى وصفا: ههههههههه
نور مرت جنبهم..ومشت للعرض الي راح يشغلوا..وبيحطوا صور رندة من وهي صغيرة الى وهي بعمر 20
وصلت للجهاز..ركبته..توا ببدي يشتغل..والكل انتبه..شافوا الجهاز طفا
بدوا الناس يتهامسوا ويتكلموا
نور: شنو صار؟
طلعت ورى الجهاز انتبهت لندى فصلته
نور: هي انتي بزرة؟؟ ليش فصلتيه
ندى: هههههههههه قطعت عليك العبه
نور عصبت.. يالغبيييييييييييييييية..قومي
ندى قامت تركض وهي تطلع لسانها لنور
نور متعجببببببببببببببببببببة..حقرتها لانه حستها خبلة
جت بتشغل البروجكتر من جديد..جت ندى وكبت ماااااااااااااااااي ع الجهاز
نور: هييييييييييي انتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..يالحمارة
ندى: ههههههههههههههه
نور لحقتها..وندى تركض وهي رافعه ثوبها ومطلعه لسانها..وبعض البنات يضحكوا
ندى سررررررررررررررريع ماتشوفوا الا غبارها
نور تعبت حست حالها غبية وهي تركض وراها..
صفا: هههههه حفلة مميزة
منار: ولا حفلتي ولا حفلة لمى كانت كذا
لمى تغيرت ملامحها
منار: اسفة ..زل لساني
لمى : لا عادي
لمى كانت مخطوبة من قبـــــــــــــــــل.. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ليول بنت منار تبي تتحرك وتلعب..
منار: ليول زعجتيني
ليول: ماما..تركيني
منار: اوكيه لاتتباعدي حبيبتي
نزلتها جنبهم ع الارض..وليول في يدها حلاوة..وهي تتضحك..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يارا رحبت في ام سمر وبنتها..جلسوا معاها ع طاولة
سمر: ماتخليت اني اجي حفلة رندو
يارا: ولا انا..ابدا
سمر تطلع في يارا: قمررررررررررررر صايرة ..الميك اب خطير انتي عاملته؟
يارا استحــــــــــــت: لا
سمر: من؟؟ اي كوافير
يارا بصوت نزيل: ياسر
سمر فتحت عينها ع الاخر: ياسر ..ياسر نفسه..؟
يارا حركت راسها بالأيجاب:اممم
سمر: وااااااااو تمام علاقتكم تحسنت..دوم يارب
يارا تفكر يمكن شوي.. بس انا لسا مارتحت معاه بالكامل
سمر: من قدك..ماتروحي كوافير رجلك مو هين..كيف كذا يعرف يحط ميك اب ..مو عادي..واضح انه خبير
يارا ماقالت لسمر اي شي ..: ياسر يملك هذا المنتجع الا حنا فيه
ام سمر: واااااااااااااااااااااااااااو..من اي عائله؟
سمر: حلفييييييييييييي؟ بس مو هذا لرندة؟
يارا: ايوة..رندة نسيبة ياسر..واثنينهم مشتركين فيه
سمر: اووو..يعني ياسر من عائله..بطرانة
يارا: ايييوة..
سمر مو مستوعبة السالفه للأن..وقامت تسولف مع يارا وغيرت جو..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نور رجعت للبروجكتر..تبي تشغله مارضى يشتغل عصـــــــــــــــــــبت..كانوا بيعرضو صور لرندة وصور لدانيال ..بس اخترب كل شي
طلعت بره الصاله لبست عبايتها..ومشت لفرع المشغل..وهي تسب وتلعن في ندى..دخلت المشغل
مالقت احد..شافت وسام يتمشى بره مع اخوانه
نور: وسامووووووووووووووو
بلقم وعلقم انتبهوا له: السيد ملعقـــــــــــة
نور عصبت: بقلم وعلقمممممممممممم؟ وحشتوني تصدقوا
واحد منهم: جـــــد؟
نور: طبعا لا..وحشتوني لاني ابي ارميكم في البركة مثل مارميتوني
بقلم وعلقم خافو
وسام: خير ويش تبي نورو؟
نور: مافي بروجكتر ثاني..المجنونة ندى خربت كل شي
وسام: لا ماظن..خلاص كملوا بدونه..واصلا رندة وصلت..وانا استنى دانيال الحين
نور: اوووكيه..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

دانيال في شقته..ولسا ماطلع منها..ماسبح ولاقام عمل اي شـــــــــي..بس جالس يطلع بالهدايا ورسايل الغزل الي توصله من البنــــــــــــــــــات..
رماهم بالزباله..وهو معصــــــــــــب..كل البنات يتمنوا حبه الا سمر بنت خالته..تعامله كنه واحد من اخوانها..الف بنت تتمنى نظرة من دانيال..وهو يتجاهل كل البنات ويطلع بسمر وبس..
بدل ملابسه ..ولبس ملابس عاديه..ولا كنه اليوم عقده..
طلع من الشقة..شاف كيس ثاني..هدية من جيرانه..اخدها ورماها بشقة
ونزل بالمصعد..
وحدة من جيرانه اسمها ياسمين..معجبببببة في دانيال وكل ترسل له هدايا ورسايل.بس هو ابد ولا يعبرها..ولا كنها موجودة..
دانيال بالمصعد يفكر..البنات كلهم معجبين فيه اساس شكله وبس..ولا وحدة تعامله اساس روحه..
انفتح باب المصعد..مشى لسيارته وهو متضايق..دخل وشغل راديو وهو يسمع اغنية ((بحبــــــــــــك اسمعيــــــــــــني ..بحبـــــــــــك ارجع لـــــــــــي لاتغيبي عن خيـــــــــــــــــــــــالي ..مشتاق لك ياحياتي عمـــــــــــــري وذكرياتي كل العمر نبىء سوااااااااااااااااااااااااااا
بحكيلك عن حالي شو صاير بحالي من لمى تركتيني رحتي ونسيتيني حبك بعدو بائي عما تكبر اشوائي..الخ
دانيال ساق سيارته للمنتجع..وهو يتمنى مايوصل..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

في غرفة العروسة رنود
رندة تصور وبدون ماتبتسم اذا قالت لها المصورة ابتسمي..تعصب عليها وتهزئها..صارت تخاف وتسكت..كل الصور مكشرة فيهم
مريم مو عاجبها الوضع..شنو هالصور وقفت التصوير..
رندة ارتاحت ورمت بالوردة الي في يدها..
مريم: بنتييييييي.. اذا كذا دخلي من الان..وريحيني..تراك تعبتيني وابي هاليوم ينتهي
رندة: اوكي ..وانا كمان ابيه ينتهي
رندة تفكر
(مابي اخطب من دانيال..لا مابي..كذا اتباعد عن ياسر اكثر......لا مابي..))
مريم: ادخلي لداخل القاعه اجل
دق الباب
نور فتحته ودخلت ع طول: رنوووووووووود وحشتيييييييييييييييني
رندة من شافت نور..ركضت وحظنتها..
نور: ابي اتنفس رنودة
رندة ماتركت نور ودها تبكي..مالها غير صديقتها
نور حست لها..وتركتها براحتها..
بعد فترة..نور تطالع في عين صديقتها..
نور: شنو فيك رنودة؟
رندة: بس اشتقت لك..صايرة حلوة ياادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب
نور: افا علييييييييييييك
رندة: يالله ابيك تدخلي معاي
نور: ولا يهمك عز طلب..اساس يفكروني الحريم متزوجة و تتحطم امالهم اذا حطوني في بالهم ههههههههههه
رندة: ههههه واثقه
نور: اضحكك ويش فيك؟ ولا اني فيني شي ينحب؟
رندة: ايييييييييه كلك ع بعضك تجنني وتنحبي
نور: يوو استحي خلاص..يالله تعالي
مريم فرحت لما شافت رندة تعدل مزاجها
نور مسكت رندة من يدها وسحبتها وياها بره
في القاعه الانوار انطفت كلها..وتركزت ع البوابة
رندة متوترة وهي تطلع في نور..تتمنى يكون هالحلم نفسه بس ياسر هو خطيبها
انفتــــــــــــــــــــــــــــــح البــــــــــــــــــــــــــاب
ودخلت رندة
وقالوا فيها قصيدة


هلا يافتنه الحفله .... هلا والفرحه أكتملت
هلا باللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت
هلا (رندة)ومثل (ارندة ) بالدنيا أثنين مافيها
نويت أني أوصّفها وحروفي بوصفها أحتفلت
وأشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
وعليها من الفرح شعري رقص بأحلى لياليها
أنا بوصفها أببدأ بشعرها يوم له فلت
سواد الليل والجبهه قمر نوره يغطيها
وعيونها عيون حوريه ومنها الحور أتحلت
يعني بأختصار كامله وجمال الكون بيديها
و(رندة) أذا رخت رموشها وسلت
تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها
و(رندة) مثل القمر عيونا منها ماملت
عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها
واليله الليله كل الناس أحتفلت
ليله من العمر صارت (رندة) اللي تحليها

جلست رندة..والكل يطالع فيها..نور مشت ليها عند الكوشة..وحظنتها وباركت ليها..
بعدها حطوا اغنية ( الي لقى احبابه ..نسى اصحابه ) نور قامت تترقص..نسرين قامت مع نور وهي تترقص تقهر رندة..الوقت الي رندة متضايقة نسرين رايــــــــــــقه
سمر تطلع فيهم..وهي تذكر حفلتها..ولسا صاله ظلمة وقامت طلعت..وهي تسمع صوت الاغنية
اللي لقى احبابه.... نسى اصحابه
يادينا ياغرابه
كان

لعشم يبقى لي ... ويموت فيني لحالي
لاماطرى في بالي .. كذا الغالي
ينسى ويطول غيابه ....يادينا ياغرابه
ايام كم عشناها .. يامحلاها
وشلون بس ينساها
وصار بسلامه يبخل
وتمر سنه ومايسأل
وشلون يازمن الاول .. كذا تحول
وليه عشرته كذابه .. يادنيا ياغرابه
يدري في عيني داره... ومقداره
لكن طريقه اختاره
خلوه يشوف ويجرب
ومايلقى غيري حبيب
وان كان معدنه طيب... انا طيب
وقلبي فاتح ابوابه
يادنيا ياغرابه

سمر طلعت بره وهي تتنفس..وتفكر في يوسف الا ماراح عن بالها ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد..طلعت وراها..ماشافت امها لحقتها
..سمر..فرصة ليش ماتروحي تشوفي يوسف..مجنووووونة؟؟..
لالا..بس اساليه ليييييييييييييش تسرع لييييييييييش؟؟
الفكرة بدت ترن براسها..وبسرعه ركضت للبـــــــــوابة..
الا تصدم في واااااااااااحد..سمر عيونها فتحتها ع الاخررررر
معقووووووووووووووووولة..(.........) ليش هو هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(..........) يطلع فيها متفاجىء..ونفس السؤال في بــــــــــــــاله

من الي شافته سمرررررررررررررر؟؟؟؟
معقولة يكون يوسف
راح تعرفوا هالشي البارت الجاي
انيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 00:12

يلا خلاص يككفي ..
قرآآءه ممتـعه ..
ولو دخلت المنتدى بكره ولا بعدو على طوول بكملها..
بس الله الله بالردوؤد السسنعه هع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 19:04

الـلـه حمآآآآس..
مرره روووووعه..
يلا كمليـهااا بسسرعه تحمست خخخ...
ننتــظرر..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 21:04

يلآلآلآ كمليهاااااااا
خلصتهااا
شواقه بلييييييييييييز
ترى انا ماعندي وقت .. اتحمسسسس بقوووووووهــــ
ههههههههههآآآي احلى شي انو بنص الكلام يقول ادارة وناسه ... ههههههههههه
وربي يضضضضضضضضضحك ..
يلا كملي وربي وربي وقفلتي بمكااااااااان الله . . . خطير
بصرآحه الرور لا يعلى عليه ـآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالسبت 17 أكتوبر 2009, 21:15


يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..
يـلآآ ..

آدري طفشتك ..
بس عشان لمن تقريهااااااا تحسي فيآآ .. كيف كنت استنى
وانتي تتثااقلي..
وبتقريها كامله مكمله .. وبرواقه
مالت عليك هع هع هع آآمزح ياعسل .. (لوووووووووووووول)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 18 أكتوبر 2009, 00:39

ههههههههههههههههههآآآي
اماااا يجي إدآرة منتديات ونآسة بنآت تمنع الـ......
ههههههه خلاص بوقف تنزيل البارتات دام فيه كلام مخل بالاداب على قولة المنتدى هع هع
يلا يلا هادا البارت عشان خااطر عيوؤن المتـآأبعيــن خخخخ..
وسلآلآمتـكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 18 أكتوبر 2009, 00:40

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الفصــــــــــــــــــــــــــــل 22
سمر متجمدة مكانها.,,ماقدرت تتكلم..من مدة ماشافته..
ماتعرف شنو تقول له..ولا تعرف اخباره
سمر: دانيــــــــــــــــــال ؟؟؟
دانيال مثل حالها واعظم..سمر تحظر حفلتي..لهدرجة انا ماشكل اي قيمة عندها؟
سمر: دانيال ليش انت هنا؟؟
دانيال استغرب من سؤالها: ها..ليييييييييييييش..(ابتسم بدون نفس)سؤال حلو
انا نفسي ماعرف ليش..غير ان اليوم حفل خطوبتي
سمر: حفلة خطوبتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني انت المعرررررررررس كيييييييييييييييف؟
دانيال بسخرية: كذا مزاج...بس بليز لاتخبري اهلي..ماقلتي لي ليش انتي هنا؟
دانيال يطلع في يد سمر..مستغرب..مافي يدها دبله؟؟
سمر وكنه فهمت نظراته: ليش تطالعني كذا ..انا..انا فسخت خطبتي
دانيال انصـــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
دانيال: سمر...سمرررررر..انتي تتكلمي من جدك..جاوبنيييييييييييييييييييني
سمر اتفاجأت من انفعاله
دانيال حط يده ع اكتاف سمر: بليز جاوبيني..انتي فسختي خطبتك؟؟؟
سمر : ايه ليش انفعلت كذا؟
دانيال حط يده ع راسه..لييييييييييش هالدنيا تمشي كذا..
خطب اساس ينساها ولما خطب سمر فكت الخطوبة...ضيع ع حاله فرصه..لا لا يادنيال الوقت مو متأخر..تقدر تلغي كــــــــــــــــــــــل شــــــــــــــــي..هالفكرة ايدها دانيال وبقوة
طلع في سمر..: سمر..انتي ماتبي ترجعي ليوسف صح؟ تقدري تنسيه
سمر تطلع في دانيال بقوة: ليش تسأل..؟ انت ناسي حالك انك خاطب رندة
دانيال: رندة بستين داهية
سمر: شنو تقول دانيال؟
؟؟؟: دانيال ماتوقعتك حقير لهدرجة
سمر + دانيال داروا وجوهم لمصدر الصور
دانيال: وســــــــــــــــــام؟
سمر ذكرت هالشاب الي طفشها يوم حفل الافتتاح
وسام وكل علامة الغضـــــــــــــــــــــب في وجها..
وسام مسك دانيال من كم قميصه: ناوي تترك رندة وتفشلها قدام خلق الله عشان هالبنت
دانيال: اتركني وسام..انا بالاساس مابي ارتبط فيها هي الي جت ورمت حالها عليي
وسام تركه وطلع بالبنت الي كان يكلمها دانيال..تجمــــــــــــــــــــــد مكــــــــــــــــــــــــــانه..: انتي...انتيييييييييييي..
دانيال: شنو انتي وانتي..هذه سمر نسيبتي..وانا مستحيل اضيع هالفرصه..دام سمر صارت حره
وسام ((نسيبتي؟...سمر؟..حـــــــــــــــــــــــــــــره ؟))..ظل يطلع في سمر منصفع..شهر دانيال صار يتكلم لو وسام عن حبه..بالأخير يطلع حب نفس البنت..!!
سمر تطلع فيهم مستغربة وبتـــــــــــــــــــجن..
دانيال باعد وسام: وش فيك تطلع في سمر كذا؟
وسام نزل راسه: اسمها سمـــــــــــــر؟
دانيال يطلع في وسام مستغرب..
وسام ضحك بجنون..سمر ودانيال مستغربين منه!!
وسام مو قادر يمسك حاله..
دانيال: وسام جنيييييييييييييييت..؟!!!!
وسام: للأسف........دانيال..حبينا نفس البنـــــــت..البنت الي كنت اقول لك عنها مرتبطة..طلعت نسيبتك
دانيال تجمد مكــــــــــــــــــــــــــــــــــــانه..سمر مو فاهمة شي..
وسام طلع في سمر ع جنب..: لما صارت حره..انت جيت وبتاخدها؟..كنت انتظر مثل هالفرصه...لكن
دانيال راسه قام يدور....نفس الشي جت فرصه بس صديقه ينتظر هالفرصه بعد..
سمر خافت منهم اثنينهم..هي ماهمها احد..تبي تشوف يوسف وبس..
جت بتمشي..دانيال وقفها
سمر: شنو تبي دانيال؟
دانيال: سمررررررر..ماجاوبتيني ع سؤالي؟؟
وسام اول مرة يشوف صديقه كذا..مجنون
سمر طلعت في دانيال: ليش تبي جوابي..دانيال انت بتخطب..لاتصير مجنون
دانيال عصب: سمر جاوبنيييييييييييييييييييييي؟
وسام: دانيال ليش تصارخ كذا؟
دانيال: وسام لاتتدخل..انت خارج الموضوع فاهم
وسام: لا مو خارج الموضوع..وانت خلاص..ارجع لرندة
دانيال دار لوسام بعصيبة: لاتجيب اسم رندة..لاني مابي اسمعه
وسام: شنو ناوي تعمل الحين..انت خلاص خطبت رندة
دانيال: لاماخطبتها..ولا راح ادخل للحفلة..بستين داهيه..رندة ماتستحقني
وسام عصب..وضرب دانيال ع خده بووووووووووكس..
وسام: الظاهر شفت حالك..لما لقيت كم بنت معجبين بشكلك ياكلب
دانيال عصب من هالكلام..ودف وسام ع لجدار بقوة: لاتجبرني اعمل شي ماحبه
وسام: اجل خلك رجال وارجع
دانيال: دام انا رجال ماراح ارجع..ولا ابي ارتبط بوحدة مثل رندة
وسام : انت قررت قبل انك ترتبط فيها..واذا انت رجال خلك ع رايك..ولا شفت الحبايب احرار..نسيت نفسك
دانيال مسك وسام من قميصه ورفعه عن مستوى الارض شوي
دانيال: انت تقول هالكلام اساس ترتبط بسمر..لكن لايمكن اتركها لك
وسام ابتسم بمكر: كل من يرى ناس بعين طبعه
سمر تشوفهم بيذابحوا..: انتو اثنيكم..وقفـــــــــــــــــــــــــــــــــوا
دانيال ترك وسام..وطلع بسمر..وسام يطلع فيها
سمر: دانيال راح اقول لك جوابي
دانيال تقرب لها..سمر رفعت راسها: انا لسا احب يوسف..ومستحيل احب غيررررره
مشت عن دانيال بسرعه..ماتبي تشوف ملامحه..ماتبي تحس انها جرحته..صعدت سيارتهم..السايق كان ينتظرهم..وانسدحت فيها تبكي..
دانيال وو وسام تحطمت امالهم..دانيال صعدت سيارته وهو زهقــــــــــــــــــــــــــــان وحزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن
وسام يشوف دانيال يتباعد..عرف انه انسسسسسسسسسسسحب ومايبي يرتبط في رنــــــــــــــــــــــــدة
الكل يستنى المعرس يـــــــــــــــــــــــدخل..
مرت نص ساعه ولا جى...رندة مستغرب..وبدت تخاف..دانيال ماراح يجــــــــــــــــــــــــي؟؟؟
وسام ماهو عارف كيف يقول لرندة ان دانيال مابجي..كان وافق مع عماد
عماد تقرب لوسام: وين صاحبك دانيال؟
وسام: ماراح يجي..مايبي يرتبط في رندة
عماد: هالـــ ********** ليش كذا؟
وسام: الرجال استخف..مو طبيعي
عماد: كيف نقول لرنــــــــــــــــــــــدة؟؟ مسكينة بتتحطم
في داخل الصاله
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يارا رن جوالها..شافت ياسر..قامت بتطلع تكلمه..صدمت في بنوته صغيرة
يارا انتبهت لها وحملتها..
البنوته هي ليول.وقامت تلعب في سلسلة يارا.: ياعمري..قمورة...
: ليول ليول
يارا دارت راسها...: هذه بنتك؟
صفا: لا..مو بنتي..(قالت بحزن)انا كان عندي بنت وحدة..بس ماعرف اخبارها..الحين هي بعمرك تقريبا
يارا: اووووووه..الله يردها لك بسلامة
عطتها ليول..: عن اذنك بكلم بالجوال
صفا: ممكن اعرف شو اسمك؟
يارا : ياراااا
يارا كانت بتتباعد.....صفا لحقتها: يارا شو؟
يارا استغربت منها: يارا محمد ...(وكملت لقب )
صفا تجمدت مكانها...وبسرعه ركضت تدور منار وتعطيها بنتها..بس مالقتها..تدورمن طاولة لطاولة..وينها؟؟
شافتها بالأخير..
منار: ليول حبيبتي
صفا: اخدي بنتك بسرعه..
منار اخدتها: وش فييييييييييك؟
صفا: لقيت بنتي..لقيتها..
منار: جد؟ وكيف؟
صفا: بعدين اقول لك..اتركيني الحقها
يارا طلعت من الصاله..وانتتبهت لسيارة ياسر..
ياسر دق لها هرن..يارا قامت تركض..ولا انتبهت لسلسلتها طاحت منها..وصارت ع الارض..
صعدت السيارة...وسكرت الباب
ياسر وهو متضايق: كيف كان حفل رندة؟
يارا: حلووو..بس المعرس تأخر..مادري شنو فيه؟
ياسر: راح اوصلك للبيت وبرجع اوك..يمكن يحتاجو شي
يارا: اوكييييييييييييه
ياسر راسم خطه في باله..راح يجبر صالح يطلع بنفسه..
باله مشغول مرة كان ناوي يخررب زواج رندة..بس انشغل بصالح..وزواج رندة بيخترب بنفسه..
ام سمر تدور ع بنتها..مالقتها..بسرعه قامت تركض مثل المجنونة..
انتبهت لسيارتهم موقفه..فتحتها شافت سمر منسدحة وتبكي..سمر عدلت جلستها
سمر: ابي ارجع البيت..
ام سمر: طيب..بس لاتبكي خلاص قطعتي قلبي
سمر: رجعيني البيت..
ام سمر دخلت سيارة وهي ساكته وتطلع في بنتها..وندماااااااااااااااااااااااااانة ع الي عملته فيها..مادري ليش تحس انها ظلمتها
وصلــــــــــــــــــوا البيت..فتحت امها الباب..سمر دخلت سمعت صوت بالكراج..كان صوت سنورة..شافت سيارة السايق تدخل بالكراج..وامها جالسه تسكر الباب الخارجي..سمر انتبهت لكيس مرمي..
تفاجات الكيس لسا جديد..تقربت له..ورفعته..عليه شوية غبار بس..يعني صار له يوم يومين كذا..
فتحته شافت شريط فيديوووووووووووووووووووووووووو ورســــــــــــــــاله
جى الهندي وقال لهم بلغته.. ان شاف هالكيس من يومين بس مارماه بزباله يمكن يحتاجوه
ام سمر عصببببببببببببببببت بتطيح في مشكلة الحيييييييييييييييييييييييييين..
اما.. سمر تطلع في الكيس ولا رفعت عينها عنه..تبي تعرف شنو سالفته..بس شريط الفيديو قال لها شي واحد
هالكيس من عند يووووووووووسف
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
رندة تسمع صوت سوالف الحريم عنها..والشكوك الي بدت تطلع..والاشاعات الي بيطلعوها الحيييييييييييين

رندة تفكر..(ماحد يبيك..ماحد يبيك..انتي بنت شوارع..مافي احد يبي يرتبط فيك
انتي لقيطــــــــــــــــــــة..منبوووووووووووذة..)
نسرين تطلع في رندة وهي تمسح ع جوفانا..والابتسامة شاقة وجها
نسرين: رندة...انتي مسكييييييييييييييييييييييينة هاهاهاهاااهاها
رندة لدموع بتطيح من عينها..قلبها يدق مع كل ثانية
معقولة يارندة العالم كله يتخلى عنـــــــــــــــك معقولة الكل يكرهك كذا؟
ليش انا شنو عملـــــــــــــــــت؟؟ ليش الدنيا تعاملني كذا؟
انا ضعيـــــــــــــــــفة..مافي احد يوقف معاي
نور بتبكي ع حال صديقتها..لازم تتصرف..وين دانيال ليش ماجى..
طفوا الانارة في صـــــــــــــــــــالة...
الكل سكت..رندة فتحت عينها..ورفعت راسها
نسرين سكتت..نور ابتسمت..العريس جى
انفتح باب الصــــــــــــــــــــــــالة..
في شاب كان واقف عند الباب
بس الظلام مايبين ملامحه..
كل االانظار عليه...
هل هو العريس
دانيال رجــــــــــــــــع؟
غير راييييييييييه؟؟
انتوا شنو تتوقعــــــــــــــــــــــــــــــــوا
تقرب الشاب..أكثررررر..ومشى ع طول الممر
نور فتحت عينها ع الاخر لما شافتــــــــــــــــه؟؟
زين سوا خيررررررررررررررررر..وتصرف كذا
رندة تطلع فيه مو مستـــــــــــــــــــــــــــــوعبه
!!
كل الي بالقاع يطلعوا بالعريس..ملابسه كانت عاديه..مو متكشخ..
عريس وهو كذا..بس ولو يظل ظريف
عرفتــــــــــــــــــــوه
^_*
رندة..تبي تتكلم بس المفاجأة صعقــــــــــــتها
رندة:و...و..وســـــــــــــــــــــــــام؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
صفا يأست لما وصلت للبوابة ومالقت احد..انتبهت لسلسلة مرمية ع الارض
وذكرت لما ليول لعبت فيه وهي بحظن يارا..مسكتها في يدها
جت تبرجع الصاله..منار ولمى كانوا يلحقوها؟
منار: صفا شفيــــــــــــــك؟
صفا: كنت بلاقي بنتي..
منار: انتي متأكدة؟
لمى تطلع بسلسلة الي في يد صفا: من وين لك هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفا: كان ع بنت..بس ضيعته
لمى: مستحيييييييييييييييييييييييل..اعطيني اشوفه
صفا تفاجأت..:لمو حبيبتي..شنو فيك؟
لمى وهي ترتجف..تطلع فيه: انا وامي ندور عليه من سنتين كذا مالقيناه..كيف وصل الى هنا؟؟؟؟؟؟ كيف؟
صفا: كانت يارا لابسته؟
لمى بعصبية: من هي يارا هذه؟ انا لازم اشوفها
صفا: لمى شفيك؟؟؟؟؟؟ يمكن مشبه
لمى: مستحيل هذا سلسال ابوي اخده من مزاااااااد كان في لبنان..يعني مافي منه اثنين
صفا: يمكن مزور
لمى: انا لازم اتأكد..ولازم اشوف يارا هذه
صفا مستغربة من لمـــــــــــــــــى ليش منفعله كذا
دخلوا الصــــــــــــــاله وعودو جلسو..صفا مو مركزة اصلا ولا تطلع في العروس ولا شي
وهم لمى
ام لمى وام عماد منمدجين وعاجبتهم العروس
منار طلعت في العريسين شوي وشهقت
صفا ولمى طلعوا فيها
منار: وســــــــــــــــــــــام؟؟ ماقال لي عماد ان وسام خطب رندة
ام عماد: سكتي لاتفضحينا..عماد رسل لي مسج ان وسام بيمثل دور المعروس ولا احد يتكلم منكم فاهمة..
منار لسا مو مستوعبه..ولييييييييييييييش؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر: يارا لاتطلعي من البيت فاهمة..وخلك بغرفتــــــــــــــــك..لاتتحركي
يارا مستغربة من نصايحه
لما جت بتنزل ياسر مسك يدها: نفدي الي قلت لك عليه..
يارا: طيب..
نزلت وقامت دخلت البيت..
ياسر ع طول رجع بسيارته للمنتجع باقصى ماعنده..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
رندة تطلع في وسام وفي عينـــــــــه..تبي تسأله مليون سؤال
وسام يطلع فيها ونظراته حزينة..عارف رندة حساسة
رندة حطت يدها ع يد وسام وسالته: وسام..ليش انت هنا؟ وين دانيال
وسام وهو يبلع ريقه: ماقدر يجي
رندة: وسام لاتكذب وجاوبني
وسام: دانيال مايستحقك..الحمدالله ..الله فكك منه
رندة دموعها بتطيح..وسام ماحب العالم يشوفوا دموعها..حرك وجها ناحيته بطريقة رومانسية..الي يشوفهم يفكر شي ثاني..بس وسام يطلع في عين رندة..
وسام: لاتبكي يارندة..انا ماعرف كيف جتني شجاعه اساس ادخل هنا..فلاتضيعي مجهودي الله يخليك..
رندة حركة راسها باأيجاب..: طلعني من هنا وسام..
وسام: طيب..
وسام يدور ع نور..مالقاها...انتبه من بعيد لأمه بتدخل..نسى سالفتها..خاف تشووووووووووووفه والله تقطعه وتفشل الخطــــــــــــــــــــــــــــة..
وسام يدور ع نور اساس تقول لهم ان العريسين بيدخلو يصورو ..اي شي
شافها قال بصوت نزيل: نور نور نور
نور انتبهت له: شنو؟
وسام: اعطيني قبعه
نور: شنو كيكة؟
وسام عصب: كيكة في عينك..عطيني قبعه..اي شي..وطلعينا من هالمكان
نور: اوووووووووووو..من وين اطلعها؟
وسام: دبريها الله يخليك..اعصابي تلفت..امي هنا
نور: يووووو
نور شافت بزر صغير يمشي عليه قبعه..ركضت له واخدتها
البزر قام يبكي...
نور رمت القبعه ع وسام ولبسها يغطي وجها شوي..
نور قالت للكل ان العرسين بيستئذنوا
وسام مسك يد رندة وسحبها معاه وعاش الدور انه معرس..
رندة فرحت ان عندها اصدقاء يوقفوا معاها ويساعدوها مايبوا يحرجوها قدام العالم وناس..بس متضايقة انها منبوذة من باقي خلق الله..
وهالشي حز بنفسها..
طلعوا ودخلوا غرفة التصوير..رندة من سكروا الباب..نزلت ع الارض تبكي..وتبكي وتبكي..مو ع دانيال ولا ع شي ثاني..ع حالها والضياع الي عاشته
وسام عطف عليها ..نزل لمستوها..
وسام: رنـــــــــــــدة رنــــــــدة
رندة رفعت وجها لوسام ودموعها تطيح: وسام..وسام..انا ماحد يحبني..ماحد يبي وحدة بدون نسب
وسام تفاجأ..: شنو تقولي؟
رندة ماقدرت تتكلم..دموعها تتكلم
رندة: مالي احد بدنيا..انا لقيطة..ماحد يبي يرتبط فيها
وسام انصفـــــــــــــــــــــــــــــــــع..فكرها نسيبة ياسر..طلع مابينهم نسب..ورندة بدون اصل!!
رندة تبكي..وسام تقرب لها حط يده ع كتفها..رندة سندة راسها ع كتفه مهمومة..مسكينة رنود
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ام وسام تمشي و وراها بلقم وعلقم..طول يومهم في البوفيه..مرت جنبهم نور
بلقم وعلقم: السيد ملعقـــــــــــــــة
نور جمدت مكانها..: بلقم علقم..احترموا حالكم لاارميكم في البركة الحين
ام وسام: تعرفي اولادي السبلان ههههههههههههه
نور؟؟؟؟ اول مرة تشوف وحدة تتكلم كذا : ايييييييييييييييه..(طلعت فيهم نظرة يعني بفضحكــــــــــــــــم)
بلقم وعلقم خافو
ام وسام: شنو اسمك ياحلوة؟
نور: نوووووووررررررر..
ام وسام: عاشت الاسامي والله..
وظلت تسولف معاها شوي..ام وسام مرة حببببببببببببببت نور وحطت في بالها تخطبها لولدها وسام ^_^((اليوم اذا رجعنا اكلم وسامو نخطب له هالبنت القمراكيد بيوافق مصفع ع البنات هو >>>>>>> . ايييييييييه كلميه بنشوف ))
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نور جت بتطلع..شافت عماد واقف مع اربع حريم..قالت في بالها واااااااااو عمادو لسا شغال في المغازل نسونجي حده
وهي تمشي لسيارة..عماد انتبه لها..: نور نور..
نور ماسمعت..عماد ركض لها..: نور
نور طلعت فيه: عمادوووووووو حتى في اخر اليل تغازل
عماد ضحك..: لا ياخبلة..تعالي تعرفي ع عائلتي
نور: يووو مالي خلق..دقيقة بشوفهم من بعيد وعرفني بهم
عماد مسكها من كتفها..وسحبها وياه
منار تطلع في اخوها نظرات شوي وتقتله..
تقربوا عماد ونور..لمى وصفى ومنار وامها وام لمى كلهم يطلعو في نور..
نور ارتبكت من نظراتهم
عماد مبتسم: ماما هذه نور
ام عماد تطلع فيه وتطلع في نور..
نور مثل الاطرش بزفة 0_0!
منار بدون نفس : اهلا وسهلا تشرفنا
نور: الشرف الي..الله هذه الكربوجة بنتك(تاشر ع ليول)
ليول: عمو..عمو
نور مسكتها من عند منار بقوة: ياعمرررررررررررررررررررررررررررررررري تقتل..احسها كنها صابونة
عماد: هههه ويش هالتشبيه؟
نور: كلها صفرة..
نور قامت تلعب بنور زي العاب باربي ترميها ع فوق وترجعها
وكل ماتحركها قلب امها يطيح في الارض
عماد: نور..اتركي ليول
ليول تضحك وتضحك
نور: شوفهااااا تضحك تجنن
عماد: طيب..اتركيها..
نور تركتها: خخايف ع بنت اخته..ماباكلها
عماد: ادري..انتبهي معاي
نور تطلع فيه
ام عماد ومنار يطلعوا فيهم بس.. لاتعليـــــــــــــــــــق
منار: ماما..لاتقولي هذه الي ماخده عقل عمادو
ام عماد: ذكرت الحين من يققصد عمادو..وحرف ( n و r
كل الي يكتبهم في غرفته..طلعت هالمرجوجة الخبله نور..
((اصلا حرف n و r احرف رندة..بس ام عماد مشبها))
نور سملت عليهم كلهم بعد ماعرفها عماد فيهم.. لمى ماعطت نور وجها..ماعجبتها..بس صفا ارتاحت لنور وحستها طيبة
نور تساسر عماد: خلاص امشي
عماد: عن اذنكم شوي
تباعدوا نور وعماد
عماد: نور وشفيك..لازم تكوني مرجوجة طول الوقت
نور عصبت: وانت ليش تعرفني عليهم..جاوبني عماد..
عماد: يعني مايصير اهلي يشوف الفايتمين سي تبعي؟
نور تطلع فيه متفاجأة..: شنو تقصد؟
عماد: نور انا ارتاح لم اكون معاك..صحيح انا نسونجي..بس انتي من بين كل البنات ارتاح لها وانسى الوقت معاها..صرتي مثل الفايتمين سي لي
انا افكر ارتبط فيــــــــــك..
نور تطلع في عماد متفاجأة..مو مصــــــــــــــــــــــــــدقة..شنو يقول عماااااااااااااااااااااااااااااد..نسى انه يحب رندة


انتهى البارت انيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووو
ووو
وو
و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 18 أكتوبر 2009, 00:41

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،) الفصــــــــــــــــل 22~~~

مريم فرحانة ان رندة الحين مع خطيبها..مريم وام ياسر مايعرفوا شكل العريس..من حسن حظ رندة ان عرض البروجكتر اخترب..ولا كان شكل دانيال صار في شاشة العرض والكل عرف ان وسام مو هو المعرس ^_^
مريم: واخيرا صارت رندة مع رجلها
نسرين وقفت جنبهم: وسام مو رجل رندة
مريم وام ياسر طلعوا فيها: انتي شنو تقولي؟
نسرين: الي دخل هذا وسام مو دانيال..شكله دانيال غير رايه مايبي يرتبط في رندو الشيفة
مريم سحبت نسرين لها بقوة: انتي نزلي صوتك لاتفضحينا..وبعدين فهميني شنو تقولي؟
تباعدوا مريم وام ياسر ونسرين بعيد عن الحضور
نسرين قالت لهم الي استنتجته من سالفه
مريم كان بيغمي عليها..مو مستوعبه الوضع..
ام ياسر: عمتي ..عمتي؟
نسرين معصبـــــــــــــة كيف وسام يساعد رندة..بذات وسام ماتتمنى يساعد رندة تركت امها متورطة بجدتها..ومشت للغرفة الي جلس فيها وسام ورندة
طبعا ام ياسر ومريم مايذكروا وسام صح..شافوا مره وحدة بحفل الافتتاح لككن من بعيد يعني ماددققوا ع ملامحه كويس
نسرين رفست باب الغرفه الي جالسين فيها رندة و وسام
وسام اخترع من الصوت..قام وفتح الباب..وسكره ع رندة
وسام: خير نسرين شنو تبي؟
نسرين وهي متكتفه: ليش ساعدت الشيفة رندة..
جت تبي تحاول تدخل ..وسام باعد يدها بقوة: شنو فيك انتي؟
نسرين: وسام ليش ساعدتها..انا ماحب رندة..وماتمنى اشوفها مرتاحه..كفايه تاخد مني كل شي
وسام: هي هي نسرين..ترى مو فاضي لحركات بزران انا..مشاكلك خليها بالبيت مو هنا
نسرين عصبت تحس رندة اخدت منها اخوها الي صارت ماتحبه لان دايم يدافع عن رندة..واخدته جدتها والحين وسام الي كانت تميل له ومعجبة فيه بس ماتبين
نسرين ودموعها في عينها: ليش ساعدتها وسام..انت تحبها؟؟
وسام تفاجىء من سؤالها..!!...
رندة كانت واقفه عند الباب وحاطه اذنها معاهم تسمع كلام نسرين..عرفت ان نسرين تحب وسام..لانها بنت تعرف تفكير البنات..حطت يدها ع فمها..
وسام ساكت..: رندة مثل اختي..وانا اكيد راح اساعدها..اذا احتاجت مساعده
نسرين: وسام جاوبني؟
وسام: مالاداعي اجاوبك..واظن هالشي مايخصك
نسرين عصصصصصصصصصبت..تركت وسام وتباعدت..
وسام توا بيدخل الغرفة سمع صوت بنت توقفه
: هي هي انت وقف..عندي لك كلام..او خبر بالاحرى
وسام دار راسه..شاف روان
وسام: رواااااااااان..اووو انتي المشكلة المتنقله..نعم ويش تبي؟
روان عطته ورقة..وسام فتحها..شافها مقاله عن منتجع بريتي لاند وانه منتجع لذعارة..واشاعات كثيررررررة مكتوبه بعضها صحيح وبعضها مبالغ فيه
وسام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان حمرت..انحرررررررررررجت...: شنو فيك تضحك؟
وسام حط يده ع بطنه..مو قادر: هههه بطني مو قادر ..روان ..جد انتي غبية لأخر درجة..تهديدك مايحرك ولا شعرة فينا
روان : انت عارف انا بنت من؟
وسام: وحتى لو بنت الامير..لالا..بنت الملك ماتقدري تعملي اي شي..وراح تخضعي النا فاهمة
وسام كرفس الورقة ورماها ع الارض
روان: ليش رميتها؟
وسام: ارميها وارمي سمعتك وراها..راح تكوني في الحضيض فاهمة ياغبية؟
روان: ماتقدر
وسام: انصحك تذكري انك دخلتي منتجعنا مرة وحدة بس..لكن ماتعرفي شنو تعني هالمرة النا...صورك يالخايسة ..كلها موجودة عندنا..وراح انشرها الك لو قلت اي شي عن منتجعنا..وساعتها شوفي اهلك كيف يتعاملوا معاك..
روان خااااااااااااااافت جمدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددت..ثلجـــ ــــــــــــــــــــــت قامت ترتجف...وسام ابتسم بمكر..تركها مع افكارها ودخل للغرفة
روان ذكرت سياسة المنتجع..عرفت ان هالصورة المجانا كانت فخ واغراء بنفس الوقت...
شلة هكر هارتز شلة مو هينة ابدا..وكل شي يعملوه يحسبوا له الف حسب..شي طبيعي دام قائدهم ياسر..ياسر هو الي وضع هالسياسة الخطيرة والافكار الغير طبيعية بالمنتجع..
روان طبعا ماقدرت تعمل ايييييييييي شــــــــــــــــــــــــــــــــــــي..طلعت من المنتجع وهي مصددددددددددددومة ندمت ان دخلته من الاساس
اي بنت تحط ررجلها فيه تعرف انها ماراح تطلع سليمة
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
عماد يطالع بنور..يستناها تتكلم..نور ساكته..مو مستوعبـــــــــــــــه !!
عماد يأس من سكوتها..تركها ومشى لأمه واخته متضايق من جمود نور..
عماد بسيارة وهو معصب ومايبي اي ازعاج
جت امه بتتكلم: عماد..شنو هالبنت الهبلة الي عرفتنا عليها
عماد: خلاص خلاص انسيها وسدي سالفه
منار: قلو البنات الظاهر..ماعجبتك الا وحدة مرجوجة مثلها
عماد: منار سكتي والي يرحم والديك..نفسي بخشمي
منار وام عماد سكتو..لمى وامها وصفا لاتعليــــــــق
اصلا منار استحت وانكسفت قدام لمى وامها لان كانت حاطة لمى في بالها بس عماد فشلهم ويمكن تعمد يفشلهم لما عرفهم ع بنت حاطنها في باله..اساس لايفكروا يفتحوا له سالفه الزواج من جديد
طول طريق عماد متضاااااااااااااااااايق
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
وسام استئذن من رندة لما شاف جواله يدق..امه تتصل فيه ..طلع من الغرفة..
وسام: هلا..شنو بغيتي؟
امه: يالله رجعني البببببببببيت..الى متى احنا بنظل هنا..اهل المعرس ع غفله <<<<<<<<, في هذه صدقتي يأم وسام
ام وسام >>>>>>> ان زوجتي ولدي من وراي (عروس) راح تشوفي شغلك
الكاتبه >>>>>>>..لالا ..انا بريئة مستحيل اخرب افكار وسام ^_*
نعود لمحادثتهم
وسام:ههه شنو تقولي يماا (وهو خااااااااااااايف ))..
امه: ايه ياولدي..الى متى نجلس هنا..يالله رجعني البيت اخوانك السبلان بعد مابلعوا يبوا يناموا
وسام: اوكييييييييييه انتظروني جنب سيارة
امه: طيب
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
وسام عود دخل الغرفة..رندة جالسه وهي بالها مو مع اي احد ابد..حزينة ومتضايقة..
وسام: احم احم..
رندة رفعت راسها..وسام مادري ليش اول مرة يتوتر لما يجلس مع رندة..رغم انه يمثل..الا ان هالدور صعب بنسبة له..
صحيح هو كان معجب برندة..لكن ماحط في باله ابد ولا فكر انه يرتبط فيها..ولا خطر في باله هالشي اصلا
وسام: رندة..انا بمشي الحين..بس اوعديني انك تبتسمي..لاتصيري حزينة كذا
رندة وقفت..: مابي ابقى هنا..خدني معاك
وسام فتح عينه ع الاخر: رندة شنو هالكلام..؟..لاتتصرفي بعاطفتك بس
رندة بتبكي..مسكت يد وسام بقوة: وسام لاتتركني..
وسام ارتبك من قربها..ومن انفعالها: رندة..اسف..ماقدر..بكرة راح اطلع معاك نغير جو..شرايك..من الصباح اذا تبي
رندة نزلت عينها عنه: طيب..
وسام: بااااي..لازم اطلع
وسام طلع وسكر الباب.....
رندة ظلت لوحدها..مريم وام ياسر ونسرين طلعوا من الصاله..لان مريم اغمي عليها..ولاصحت..
ماحد ظل في صاله
الانوار كلها مطفية..بس رندة في المنتجــــــــــــع الكبير لوحدهااااااااااااااااااااااااا
طلعت من الغرفه بعد ماصار المنتجع فاضي..
وصعدت فوق اعلى طابق..بسطح..وقفت عند الجدار..والهوا يحرك شعرها..وهي تطلع في تحت
المساااااااااااااااافة بعييييييييييييييييييييييييييييييييييييدة
رندة اذا رميتي حالك اكيد بتموتي..... ماحد راح يفقتدك رنود..
وفي بالها يرن صوت نسرين..((اخوي لايمكن يرتبط في بنت شوارع..
رندة مسكييييييييييييييييينة
صوت ام ياسر ((ان شاء الله ياخدك واحد خمار..
رندة انتي وحيييييييييييييييييييييييييدة..
وحيييييييييييييييييييييييييييييييدة
حطت رجلها ع السور..وحاولت توقف..
حست حالها بتميل..مو قادرة تتوازن..خافت وتراجعت..
ليش انا جبانة لييييييييييييييش..ماحد يبك تعيشي يارندة
عود صوت نسرين لها (تركيها تموت احسن نفتك منها)
رندة صممت هالمرة وماراح تترجع..حطت رجلها..وهي تطلع في تحت..خاااااااااااااااااااااااااااااااااااايفة..
خااااااااااااااايفة معقولة تنهي حياتك رنود..؟
شنو عملتي بحياتك انتي؟؟؟؟؟
ولا شـــــــــــــــــــي
كيف بتقابلي ربك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حياتك كلها ظلام في ظلام..
نزلت رجلها..وحطت ايدينها ع الجدار..وقامت تبكي...فستانها امتلى كله غبار..وجها تعب من البكي..ليش كل هالتعب يارندة...حياتك صارت عذاب في عذاب من لما ياسر تركك لهدرجة انتي مجنونة فيه..؟؟
سندت ظهرها ع لجدار..وجلست ع الارض...المكان كله مظلم..مافي ولا نور..مثل حياة رندة بضبط..
انتبهت لحجرة جنبها..اخدتها..وهي تطلع فيها..تمنت لو هي مثل الحجرة مايهزها شي..
وقفت بتقوم..شافت الشخص الي يشغل تفكيرها طول الوقت..
واقف جنب باب سطح..لابس جاكيت بني جلد..مخصر ع جسمه..وبنطلون اسود...حاط يده ع خصره..وماسك بيده ثانية جوال رندة..
ياسر: ليش تركتي جوالك مرمي تحت..انا ادق عليك اكثر من مرة ماتردي..معقولة متأثرة لان واحد سخيف مثل دانيال تخلى عنك؟
رندة رمت الحجرة ع ياسر..ياسر ماتحرك من مكانه ملامحه متصلبه بس..الحجرة جرحت وجها.. ماهتم ولاتحرك..يحس حاله يستحق هالشي
رندة تنقهر في ياسر لما يعاملها برود يحسسها بسخافتها..حمررررررت
رندة: انت بعد تركتني عشان بنت خطبتها بس..ولا كانك تعرفني..نسيتني..
ياسر يمشي لها وهي تتكلم وتطلع الي في قلبها..
صار مقابل لها وجها لوجه..
ياسر: انا اسف...
رندة تطلع فيه..كيف تاثيره عليها كبير..بس كلمة انا اسف تنسيها كـــــــــــــــــــــــل شي..
ياسر: انا عارف انك تحسي بالوحدة..بس رندة انتي مو وحيدة انا معاك دائما..واذا احتجتي لأي شي..انا موجود..اتصلي الي..كلميني..اذا ضايقت قولي لي
رندة دموعها في عيونها: مابي اي شي ..غير انك تكون الي وبـــــــــــس
ياسر:.....
ياسر توتر..
ماتوقع انها راح تقول كلام كذا...
رندة مسكته من اطراف قميصه: طلبي صعب ياسر..طلعي فيني..طلبي صعب؟..
ياسر مايطلع في عين رندة..رندة حطت يدها ع ذقنه..
رندة: ياسر طالع فيني..جاوبني..انت تحب يارا ونسيتني؟
ياسر يمسك نفسه..رفع عينه ع فوق..باعد رندة عنه بلطف: يارا زوجتي
رندة: ايه وزوجتك يعني انت حبيتها بس لانها زوجتك..انت نسيتني؟
ياسر: لا مانسيتك..رندة انتي عزيزة عندي..ولك مكانة خاصة بقلبي..بس ماقدر اخون زوجتي..انا لازم احط حد لمشاعري..
رندة: ياااااااااااااااااااسر...شنو تقصد بكلامك؟
ياسر: رندة...انسي حبي...راح تتعبي معاي..بس ماقصد انك تحذفيني من حياتك..راح اوقف معاك كأخ..
((ياسر قال هالكلام غصب عنه..بالاساس هو يحب رندة..وهم بعد يحب يارا..بس يارا زوجته..مادري كيف رغم شخصيته الاجرامية الا انه في نوع من الوفاء..شخصيته تركيبها معقد جدا))
رندة: ياسر حاولت..بس فشلـــــــــــت..ماقدر..قلبي مايطيعني..انت ماتعرف انا اي قد احبك..
ياسر تأثر من كلامها..: رندة لاتصعبيها الله يخليك..
رندة دارت جسمها عنه...وتقربت لسطح...حست ياسر مايحبها بقد ماهي تحبه..وهالشي واضح اظن...فقدت الامل مرة ثانية..
رفعت نفسها..تبي تنتحر..ياسر ركض لها..وسحبها من يدها
رندة: اترككككككككككككككككني اتركنيييييييييييي..
ياسر: رندة لاتصيري مجنونة..شنو انتي تفكري فيه؟
رندة: ياسر اتركنننننننننننننني..
دفته بقوة..عود مسكها بقوة..رندة تحاول تفلت منه مو قادرة..عضلاته اقوى منها..يأست..وتعبببببببببببببت..كانت بتطيح..ياسر مسكها..
رندة بضعف: ياسر...اتركني اموووووووووت..
ياسر بيبكي ع حالها: رنـــــدة
رندة طاحت دمعتها ع كتف ياسر..ياسر حس بقشعريرة بجسمه..ولسا ماسكها بين ايدينه........
رندة مو حاسه للعالم...دامها بين ايدين ياسر...تبي هالحظة تدووووووم
رندة هدأت شوي....
ياسر انتبه ع حاله..تركها..وتباعد عنها..
ياسر: رندة امشي معاي بوصلك البيت
رندة ساكته..ياسر سحبها..ونزل معاها..كانوا يمشوا بالمنتجع لوحدهم مافي اي مخلوق ثاني..
.?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يارا مسحت الميك اب..جت بتنام ذكرت كلام ياسر..ونصايحه القوية انها تنتبه لحالها..ذكرت كلامه قبل.ان صالح لسا ناوي ينتقم منها..
خااااااااااااااااااااافت..تمددت ع سرير مو عارفه تنام قلبها يدق ويدق..خايفة اي لحظة يتعرض لها..وقفت جنب التسريحة..واخدت شنطتها..مسكت السكين..ورجعت تحاول تنام..بس التوتر طير نوم من عينها.......
انتبهت لانوار سيارة وقفت جنب بيتهم......وظل شخـــــــــــــــص خاااااااااااااااااااااااافت...وهي ترتجـــــــــــــــــف..
وتسمع صوت دقايق الساعه..تحس مع كل دقـــــــــــــــــــــة قلبها بيوقف...........
شوي الا تكسرررررررررررررررت نافذة غرفتها.......احد رمى حجرة ع نافـــــــــــــــــــذة..يارا قامت من سريرها خــــــــــــــايفة..
كانت مسكرة باب غرفتها..قامت من السرير وانشلت رجلها..شافت شخص يتقرب لنافذة..وراح يدخل...
يارا تطلع فيه مو مصدقة عينها........
سمعت صوت اخوها جواد يصارخ: يارا يارا
يارا تبي تتحرك مو قادرة..ركضت للباب تحاول تفتحه..مو عارف من الخوف..
الشاب دخل..
وكلكم تعرفوه..(صـــــــــــــــالح)
ياارا بتبكي..فتحت الباب جت بتطلع..صالح مسكها من يدها بقوة..ورماها ع الارض....يارا ماقدرت تنفد اي شي من الي تعلمته..الخوف خلاها تنسسسسسسسسسسسى
جواد دخل..ودف صالح عن اخته بقوة..
صالح رجع بيقوم..يضرب اخوها
يارا مسكت سكييييييييين ..و وقفت تدافع عن اخوها
(الانسة يارا ماتعرف تدافع عن نفسها بس لما احد يتعرض لأخوانها ..خلاص تطلع شجاعتها..لانها حافظة وصية امها)
صالح: هههه..سكين..تبي تخوفيني فيها؟؟
صالح تقرب لها اكثر:: يالله ..تجرأي ولمسيني فيها..
يارا: انصحك تبقى بعيييييييييييييد
صالح وكنه يفكر: اممممممم لسا ماقنعتيني (يتمسخر الاخ))
يارا: قلت لك بعــــــــــد
صالح يقرب اكثر..يارا عصبت وجرحت في خده ع سريع
صالح تألم شوي..ونزل منه دم..طلع فيها بقوة.........ومسك يدها من طرف السكين واجبرها تطيحها...يارا صرخت...جواد..دق صالح في بطنه..وترك يد اخته...
يارا واخواها نزلوا لتحت ع سريع..صالح يلحقهم...لما وصلوا للباب الرئيسي شافوا انفتح...
يارا وجواد وقفوا.....
يارا: ياسر؟
ياسر كان واقف وهو يطلع في صالح نظرات تهديييييييييييد..نظرات اجرامييييييييييييية..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
شرايكم ناخد طلة ع باقي ابطال قصتنا شوي ^_*
دانيال واقف جنب البحرررررررررر..من مدة...يبي يريح اعصابه الي لسا مارتاحت..انتبه للوقت تأخر..رجع سيارته..وظل يمشي بطريق
(نور) بسرير ولسا عيونها مفتوح ع الاخر..تعيد وتزيد بشريط الي في بالها..كلام عماد..مو مستوعبتنا ابدا!!
عماد جالس جنب نافذة غرفته..وهو يفكر في ردة فعل نور الغريبة
وسام متمدد ع سرير ويفكر برندة و وحدتها..
سمررررررررر......اوووووو ياسمر..ماراح اقول الكم عنها شي ^_^ خلو اعصابكم باردة ها..لاتعصبوا
يوسف كمااااااااااااان ولا شي
>>>>... لاحظو هي قالت بتاخد طلة
رندة...دخلت الحمام..وقفت جنب الدوش بفستانها وتسريحتها..وتركت الماي يببلها..وهي جالسه مثل الميتة
نسرين قاعدة ع طاولتها وجنبها جوفانا وتفكر في وسام
ايييييييييييييييييه وبـــص
او نسينا ندى..تداور بشوارع اكييييييييييييييد..تلاقوها متخبية مع فار في زاوية..او جنب بقاله تسرق بوضة...^_^
اخدنا طلـــــــــــــة نرجـــــــــــــع >>>>>>>>> تعرف تحرق اعصابكم
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر يطلع في صالح نظرات تهديد...
الكل وقف مكانه..ياسر ركض لصالح..ومسكه من كتفــــــــــــــــــه...وقرب فمه لأذنه: مثل ماتفقــــــــــــــــــــــنا..تمشي بره الحيـــــــــــــــــــــــن
صالح تألم من قوة ياسرررررررررررررررررر...قال بصوت نزيل: طيب هدي شوي
ياسر ضرب صالح بقوة غير طبيعيه ع راسسسسسه
صالح المه راسه..وصار مايشوف عدل..حاول يقوم..وبسرررررررررعه طلع من بيت يارا..ياسر طلع في يارا نظره..ولحق صــــــــــــــالح
صالح صعد سيارته.. ياسر صعد سيارته يلحقه..
صالح يمشي بنفس المخطط الي عطاه وياه ياسر
(لاتستعجلوا راح تعرفوا كل شي بعدين ^_*)
صالح يمشي بطريق..ويطلع في ياسر ورى..المفروض الحين ياسر يتباعد عنه ويتركه...
بس ياسر يلحق صالح
ياسر دق عليه..
صالح: ويش فيك..اتركني الحين..مو انت قلت بتمثل انك ضيعتني..
ياسر ابتسم: لف يمين بسرعه..
صالح: وليش؟
ياسر: نفد الي اقوله..ولا ماراح انسى سالفة انتقامك الوسخ مثلك
صالح خاف..
ونفد الي قاله ياسر..
ياسر قام يتحكم في صالح..ويخلي يتحرك في الجهات الي يبغاها
صالح عرف ان ياسر يبي يوصله لجهة مسدوده..خاف فقام رجع ع طول......
ياسر عصب منه..ولحقه..
صاروا في جهة تقاطع طرق.......صالح من خوفه ماركز...وصدم بسيااااااااااااااااااارة الي جااااااااااااااااااااااااااااااييييييييييييييييييي ييييه
صار حاادث قووووووووووي مررررررررررررررررة..السيارة الي صدمت فيه دخلت نصفها بسيارة صالح
ياسر وقف متفاجىء..لعبتك يياسر صاااااااااااااارت اكبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
نزل ياسر من سيارته مو مستوعب الي صار..ركض بسرعه لسيارة صالح..مامداه يتقرب..نزل شاب من سيارة ثانية ..واتصل بالاسعاف ع طول
ياسر ماحاول يتقرب..اساس لااحد يعرف انه له صله..جى بيمشي .. وصلوا الاسعاف..حملوا الشاب الي صدم في صالح
وكانت مفاجىء غيررررر متووووووووووووووووووووووقعه
الشاب الاول كان ..
دانيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـال
ياسر تجمد مكانه............................................

انتهى البارت
انيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووو
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 18 أكتوبر 2009, 00:42

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

الفصـــــــــــــــــــــــــــــل 23
ياسر يطلع بدانيال مصـــــــــــــــــــــدوم..مو مستوعب الي يشووووووووووووووووفه..دانيال..هذا دانيال...؟؟.
ياسر حس لعبته كانت خطيرررررررررررررررررة..
وغير عاديييييييييييييييييية..لما اخدو الاسعاف صالح...ياسر ظل واقف مكانه..ماعرف ان صالح حي او لا بس شكله يحتضر.. جرووحه خطيررررررررررررة ابتسم بمكر..هذا جزاء الي يلعب مع زعييييييييييم..
نقلوا صالح ودانيال للمستشفى باسرع ماعندهم
ولقسم الطورىء ع طول..
ياسر مشى بسيارته..وتقرب للبحر ورماها فيه..اساس لو اي احد شاف الحادث..او حفظ رقم السيارة هو بريء..
ومافي اي دليل..
مشى طول الطريق..وهو مليون فكرة تشغل باله...
ظل يمشي..وصار الوقت فجر..وصل لعمارته ورسل مسج ليارا
يسالها اذا هي بخير او لا؟
يارا لسا مانمت..وجالسه بصاله..وجنبها اخوها الصغير تمسح بشعره..مساكين اخوانها تأثروا من المشكلة الي حصلت
يارا رسلت له: بخير...مشكور ياسر البيت كان بدون ابوي..بس انت وقفت معانا
ياسر ابتسم شكلها عما قريب بتوقع في شباكه ..هذا الي يبيه ويخطط له...مافي ولا بنت ترفضه..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في بيـــــــــــــــــت وســــــــــــــــــــــــــــــام
وسام جالس ع طاولة الفطور يتثاوب..مانام كثير..بس امه مصره يجلس وسام من بدري
وسام وهو حاط يده ع خده بملل وشعره منكوش: شنو تبي يما؟
ام وسام سمينة تحب المزح والاكل مرحة الاخر درجة: ياولدي..انا مصحيتنك الان اليوم واحد من احلامك بيتحقق..
وسام ابتسم: جد؟ شنو؟ ..
ام وسام: شفت لك بنت حلوة
وسام ابتسم بقوة: من هي؟
وسام: شفتها امس في حفلة دانيال...طيوبة وطولها يناسب طولك ..مرحة
وسام تشجع تشجع..: شنو اسمها؟
ام وسام: اسمها يجنن مثلها
وسام: ايه قولي شنو اسمها؟
ام وسام: نــــــــــــــور
وسام تكسرت الصورة الي رسمها في باله
امه تكمل بانفعال: حتى اخوانك يحبوها..يسموها سيدة ملقعة هههه سبلان صحيح هههه
وسام كشر..ورجع ينام وهو يغطي حاله باللحاف..(ام وسام تحفة صراحه تكلم ولدها عن الخطبة في صباح.؟.ولدها يبي ينام وهي تفتح مثل هالمواضيع)
ام وسام: وش فيك ياولدي؟؟..ماتبيها.. ليش طيب؟
وسام: مابي اتزوج ها.. غيرت رايي
ام وسام: انت راح تجنني كل يوم تقول لي ع بنت..لما جيت اخطب لك غيرت رايك؟
وسام: مااااااااااااااابيهاااااااااا مابيهااااااااااااااااااااااااا
ام وسام: مالت ع شكلك.. >>>>>. ياربي تحفه هالام
وسام: وشكلك..فحطي بنام
ام وسام: صج ماتستحي ياقليل الادب ..ياصايع
وسام: فحطييييييييي بنام مابي اتزوج
ام وسام كشرت ..ترى لما تسب لاتفكروها تقصد..هي كذا مع اولادها..اساس كذا تشوفوهم ملاعين هههه
وسام ع سرير..وهو متعجب ليش امه حطت في بالها نور بذاااااااات..البنت الي مايستلطفها ابدا..صحيح علاقتهم صارت افضل بس ولو مايبي نوووووووور
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

في الفيــــــــــــــــــــــــــــــلا
مشكلة طويلة عريضة مالها حــــــــــــــــــل..
ابراهيم وام ياسر يتناقشوا في سالفه دانيال وكيف ترك رندة
مريم لسا تعبانة من الصدمة
رندة لاتعليــــــــــق..ساكته وهادئة..
نسرين مبتسمة ع المشكلة الي حصلت لرندة
ابراهيم: صج قليل ادب مايستحي...كيف يترك رندة..ولا يحظر..
انا قلت من لما حظر شيخ ولا جى يوقع انه ورى هالولد مصايب ..كنا ننتظره يجي ..بس ماجى
ام ياسر: الحمدالله ماتفشلنا قدام خلق الله ..ودخل واحد من اصحاب ياسر..انقذ الوضع
ابراهيم: من ذا الي دخل..؟
نسرين ماتبيهم يعرفوه..: واحد وخلاص..المهم مانتفشل بسبب رندة الي مايبيها احد
ابراهيم: انا لازم اشوف دانيال واكلمه
رندة وقفت بدون اهتمام: مالاداعي..مايهمني اصلا
وصعدت غرفتها..
مريم: مسكينة يابنتي..ليش حظك كذا؟
ابراهيم محترق من داخله ولازم يشوفه..
وصله اتصال ع الجوال من المستشفى....
ابراهيم: شنووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟ صالح بالمستشفى؟
ام ياسر ونسرين شهقوا...: صالح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

سمر جالسه في الغرفة تقرأ رساله يوسف للمرة العشرين
(( سلاااااااااام..كيفك سمورة..
اتمنى تقرأي رسالتي وتعرفي ان كل الي اقوله صحيح وماكذب عليك
اولا انا عملت الشريط الاول وانا ملان..وكان مقلب..انتي لو تكمليه راح تعرفي بنهاية ان الي قلته كله مزح
بعدها غيرت رايي..وعملت شريط ثاني..شاهديه وبتعرفي شنو اعترافاتي الحقيقة..لكن للاسف طاح بيدك الشريط الي كنت اتمسخر فيه
سمر انا اسف ع اي اسأة صدرت مني..واعتذر اذا في يوم جرحت مشاعرك..اذا حابه تكملي معاي كلميني..اذا مو حابه..لاتتصلي لي..راح انتظرك اليوم..مالقيت رد..راح اترك في حالك واتمنى لك حياة سعيدة..
تحياتي للأنسانة الوحيدة الي حبيتها..يوووووووووسف))
سمر ضمت الورقة لصدرها متأثرة..وقامت تبكي..
شغلت الشريط...
يوسف كان جنب المطعم الي بدأو في مشروعهم..
يوسف والهوى يحرك شعره..والابتسامة ع وجها: كونيشوااااااااا سمر
شرايك فيني وانا اتكلم مثلك هع
المهم..هنا المطعم الي نبدأ فيه مشاريعنا
راح استرجع لك بداية المشروع
انتي سألتني عن موصفات شريكة احلامي
راح اعترف لك بالموصفات الحقيقة
مرحة..عندها افكار مميزة..تعرف تقفز بالحبل..لما كانت صغيرة تبلل ملابسها ^_*..طيوبة..الجلسه معاها ماتنمل حساسة وام دمعه
سمر تسمع كلامه وهي متـــــــــــــــــأثرة حيــــــــــــــــــــــــــــــل..
يوسف: الخمس الاشياء الايجابية..((مميزة..مافي بنت مثلها..كوميدية..تحاول توصل لأهدافها باي شكل..رهييييييييييبة
يوسف استرجع كل مشاريعهم..وعدل اجوبته
باخر شريط..
يوسف: اخر اعتراف...اكتشفت انك مو عادية........اكتشفت انك مــــــــــــــلاك..
سمر سرنيووووو ^_*
طفى الشريط.............
سمرررررررررر قلبها قام يدق بقووووووووووووووة...
احس تناسب عليها اغنية
(
Prisoner of Love-Utada Hikaru)
سمر تبكي دموع الفرح...مو مستوعبه كلام يوسف...((سمر طلعتي ملاك..مو بنت عادية..
سمر سرنيو = احبك..
وقفت وهي تحس حالها ظلمت يوسف..كيف ماعرفت بسالفه الشريط..
امها خبت عليها كل ذا..
مسكت الورقة في يدها..وفتحت باب الغرفة..نزلت بسرعه..لازم تشوف يوسف...
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في منتـــــــــــــجع بريتي لانـــــــــــــــــــــــــــــد
نور جالسة تقرأ الابراج ..وسام دخل وهو نعسان كل بسبب امه ماتركته ينام..بس شاف نور سكت..وتوتر....مادري ليش مايبي يطالع فيها..دار جسمه وحاط يده وهو يتخيل..طلعت منه مثل الغيمة(في الانمي اذا احد يفكر ويتخيل..تطلع فوق راسه غيمة ^_^..
وسام..يتخيل..(انا ونور..مايركب..؟؟!! جالس وسام ع طاولة..نور تجي تحط له العشا..وعندهم توأم..بقلم وعلقم 2..لالالالالالالالالالالالالالا مستحيل
حط يدينه ع راسه..وقال: لالالالالالالالالا*_*
نور طلعت فيه مستغرب وطلعت منها علامات تعجب...وسام مشى للكنب يفكر..
عماد فتح الباب وودخل..جى اليوم متأخر..نور رفعت راسها..التقت نظراتهم وباعدوها بنفس الوقت...
عماد جلس ع الكنبه بهدوء..نور ماقدرت تركز وهي تقرا المجلة..تحس حرارة في جسمها..
عماد يطلع في وسام ..وسام جالس يضرب اخماس في اسداس..
لايفوتكم وصل وسام لين ماصاروا اولاده الخيالين بروضة..ههه
عماد: وســــــــام
وسام وهو مندمج: مااااااااااقدررررررررررررررر
نور طلعت فيه: وسامو ويش فيك اليوم؟
عماد: مو طبيعي..في شنو تفكر؟
نور حبت تغير جو..ولا كنه شي صار: شنو برجك باشوف حالتك..
وسام طلع في نور نظرة..وقف وتقرب لها جنب طاولة وحط ايدينه بقوة ع طاولة: انتي شنو برجك بسرعه؟..باشوف نسبة التوافق بينا
نور +عماد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عماد: توافق بينكم؟ وليش؟
نور تطلع في وسام مستغربة..واخدت طله ع عماد
عماد انقهرررررررر..بس طنش..
نور: برجي الميزان
وسام: ها....ياربي ليش برجك الميزان..انا برجي الجوزاء يعني نسبة نجاح العلاقة فوق 80..
نور: هي هي انت...اي علاقه تتكلم عنها..؟؟ مابينا شي يالغبي ولاابي
وسام: يعني انا الي ابي
نور: اجل ليش تقول هالكلام؟
وسام: لان..لان..افففففففففففف ....اوووووه.. انسي انسي
وسام مشى وراح لفرعه..عماد واقف جنب الكنبه ويطلع في نور..
نور سكتت..بعدها قالت: عماد
عماد حقرها ومشى..نور نزلت عينها ع المجلة..
دخلت رندة المنتجع..وحاولت تبين انها ابد مو متأثرة...ولاهمها شي
بس صايرة هادئة مرة..
نور: هلا رنود كيفك خيتو؟
رندة: بخير..
جلست رندة ع الكنبه..وسام عود رجع..توا بيتكلم لنور..انتبه لرندة جالسه..وهي حاطة ررجول ع رجول
تلعثم ضاع الكلام...
نور: افففففففف وسامو شنو تبي يالمجنون
وسام: كنت...كنت بسألك عن برجك الطالع..يمكن يقلل نسبة النجاح>>>>>> (وسام جد عايش الدور)
نور تكتفت: فحط عني احسن لك مو رايقه..
رندة تطلع فيهم مو فاهمة سالفه..وسام ابتسم لرندة وجلس جنبها
وسام: كيفك رنود بعد امس ؟
رندة باعدت وجها: بخير...ترى دانيال مايهمني ..ولاتفرق عندي
وسام: ماعليك منه..ترى هو مجنون..لاتفكري ابد في الي صار
رندة: اكييييييد..مشكور لان وقفت معاي..
وسام : العفو..ماسوينا الا الواجب..
دق جوال وسام...شاف رقم غريب..تباعد شوي عنهم
وسام: هلا من معاي
؟؟: انت وسام؟؟؟؟؟ دانيال عمل حادث..واحنا لقينا جواله وماعرفنا نتصل ببمن فتصلنا فيك..لو سمحت تعال مستشفى (........)
وسام: شنوووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟دانيال عمل حااااااااااااااااااااااادث
رندة +ونور.:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رندة وقفت..: وسام شنو صار؟
وسام : اوكي جايكم الحين
رندة: وسام فهمنا
وسام متوتر: بعدين رندة بعدين..انا لازم اشوف دانيال
وسام بسرعه طلع..
عماد رجع: وينه وسام؟
رندة: دانيال عمل حادث..وراح له المستشفى..
نور: ياربي..هذه حوبتك رنود
رندة: نور..شنو تقولي؟
رندة ماتنكر انها فكرت كذا..ابتسمت بداخلها..الاخت شريرة..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر وصله اتصال من عمه ان صالح بالمستشفى..قال بكل برود اعصابه..: اوكيه بمركم المستشفى الحين..
ياسر نزل لسيارته..وشغلها..وكان حاط له اغنية وراااااااااايق مررررررة ..ولاهمه شنو بصير لصالح..وصل المستشفى..
دخل قسم الطوارىء..وكان كاشخ بعد..مو رايح مستشفى.. حفلة
ياسر شاف امه وجدته ونسرين وابوه..وام صالح
ابراهيم: ليش تأخرت ياولدي..؟
ياسر: كنت سهران امس
مريم بتبكي خايفة ع حفيدها..وام ياسر جنبها تهدي فيها وفي ام صالح..نسرين متضايقة ع صالح..وتطلع في ياسر بشك
ابراهيم: الاطباء قالوا النا..ان راح يظل في غيبوبة ومايعرفوا متى يصحى
ياسر: اهااااااااا..قلت لعمي؟(يقصد ابو صالح)
ابو صالح عايش بامريكا من 15 سنة..انفصل عن امه من وصالح صغير
ماشافوا الا فجأة قرر يسافر وترك ولده ومرته لوحدهم..!!
ابراهيم : مو عارف كيف اخبره
ام صالح: كأنه بيهتم يعني..تركني اني و ولدي مشتتين..ولا حتى فكر يصرف علينا..لو ماعمتي الله يخليها عيشتنا (تقصد مريم)
مريم: لايمكن افوتها اله هالمرة راح اجبره ينزل..
ابراهيم: راح اخبره بهالشي
ياسر: عرفتوا شي عن الي صدمه؟
ابراهيم: لا..ولايشرفني..
ياسر: انا راح اشوف من الي صدمه.
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤? .
دانيال ع سرير..رجله انكسرت وحوضه تأثر من الحادث.. ..وجروح خفيفه في وجها
سال الممرضة عن اسم الشاب الي صدمه
الممرضة: اسمه صالح ...(وكملت القب)
دانيال شهق: شنووووووووووووووووو؟؟
دانيال حس حاله بورطة كيف يطلع منها..كفاية ورطة رندة..راح يتمشكل مع هذه العائله
خطرت في باله فكرة جهنمية..:ممكن اطلب منك طلب
الممرضة:قول
دانيال:. الله يخليك ساعديني..واكتبي تقرير ان وجهي تشوه ولفيني بضمادات..راح اعطيك الي تبي
الممرضة احتارت..دانيال قام يصر عليها..
الممرضة انغرت بوسامة دانيال...فحبت تساعده يمكن تكسب قلبه >>>> (سخيفة)
لفت وجه دانيال بالكـــــــــــــــــــامل بضمادات..وكتبت تقرير انه تشووووووووه..
ياسر يدور ع غرفة دانيال..شاف ممرضة طلعت من الغرفة..سألها..
توترت..ياسر لاحظ هالشي
الممرضة: حالته جدا صعبة...
ياسر: طيب وين غرفته..؟
الممرضة اشرت له...ياسر فتح الباب وانصفـــــــــــــع شاف دانيال وجها كله مغطى ...
ياسر استرجع لحظة من الموقف الي شافه امس..هو متأكد ان دانيال ماكان في وجها شي..ابتسم بخبث..
ياسر جى جلس ع الكرسي..دانيال متوتر..
ياسر: او نو نو..حالتك جد صعبه..اووو خصوصا ان وجهك كان حلو من قبل..
دانيال ساكت
ياسر: ماراح اعاتبك لانك تركت رندة بكل حقارة..لان هالشي ماكان عاجبني من البداية وزين سويت لما تركتها..
دانيال متعجب من كلام ياسر..
ياسر: اتمنى انك ماتستلم لضغط عمي اذا جى يكلمك عن رندة
ياسر وقف..ومسك دانيال من كم قميصه..: اذا استسلمت جد..راح افضحك..واقول انك واحد كذاب..واظن فاهم شنو اعني..
دانيال باعد يد ياسر بقوة: لاتهدد..وانا حر بتصرفاتي ومن قال لك اني بستسلم..انا مابي وحدة رخيصة مثل رندة
ياسر عصب..وعطى دانيال بوكس في بطنه..
ياسرطلع عنه..دانيال بطنه قام يالمه وحسه حاله بيستفرغ..نادى ع الممرضة بسرعه
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
ياسر رجع لعمه وامه..
ابراهيم: عرفت من الي صدم صالح؟
ياسر: ايوة..تخيل من؟
ابراهيم: من؟
ام ياسر وصالح ومريم ونسرين كلهم يسمعوا
ياسر: دانيال
الكل شهق...
ابراهيم: هالحقير..عامل النا مشاكل بكل مكان
ياسر: بس صالح هو سبب الحادث ياعمي
ابراهيم : دانيال ماغيره..شنو صار له؟
ياسر ابتسم: تشوه وجها بالكامل
نسرين شهقـــــــــــــــــت وهي تفكر كان وسييييييييييم..صار وحش..
ياسر: رجوله انكسرت..وخدوش في جسمه
ابراهيم: اففففف تشوه مرة وحدة..الحين كيف نربطه في رندة؟
ياسر: لايمكن رندة توافق..انا اعرفها
ابراهيم: ان لله وان اليه راجعون
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
سمر واقفه جنب بيت يوسف..وتطالع في البيت..مو عارفه ليش جت؟ او ششنو بتقول..؟ ماتعرف يوسف هل راح يتفهمها اولا؟ ممكن تطلع مثل الغبية..خلاص ياسمر انتي مايربطك اي شي بيوسف..انسسسسسسسسسسي
جت بترجع..لفت جسمها ..شافت زهرة تطلع فيها بقوة
زهرة: شنو جابك انتي؟؟
سمر توترت: انا..انا..
يوسف نزل من سيارة..دخل مفتاحه بجيبه..وانتبه لسمررررررررررر...وقف مكااااااااااااااااااااااااانه..متجمد وساكت
زهرة: شنو تبي؟؟ تركتي اخوي..رغم انه حبك..وحاول يصلح الاوضاع بس انتي ولا هاامك..وتعملي فيها تغلي ومادري ايش؟ انتي شايفة نفسك ع ايش..ماتستاهلي حب اخوي
يوسف: زهـــــــــــــــــــــــــــــــــرة..اسكتي ..مابي اسمع من فمك شي
زهرة: انت ليش عاطينها وجه بزيادة..ماشفت كيف امها تتكلم عنك في كل مكان وعاملتنك الغلطان وساكت لهم..
يوسف: زهـــــــــــــــــرة ادخلي البيت احسن لك..
سمر منصفعه من الي تسمعه ودموعها بعنيها..زهرة ظلمتها..بس عذرتها باين انها محترقة ع اخوها..
زهرة: اففففففففففف..
طلعت في سمر بنظرة..ودخلت البيت...يوسف يطلع في زهرة معصصصصصصصصصصب..
يوسف: ليش جاية سمر؟
سمر رفعت عينها تطلع في يوسف..يوسف بايين ع وجها تعب..نظراته كانت حزينة..ماهو ع مرحه المعتاد...
سمر كانت بيدها الورقة الي كتبها يوسف..
يوسف طلع بالورقة في يدها..
سمر ولدموع في عينها..كان يوسف بيتكلم سمر سبقته..
سمر: انا ماعرف ليش جيت اصلا..؟...(مسكت دموعها)..الرساله وصلتني متأخرة للاسف..
يوسف تجمد مكانه: متأخرة؟؟ انتي
سمر اشرت له بنفي..: جيت وانا عارفه اني ماراح استفيد شي..بس ابي اقول..مشكور يوسف ع كل شي..(نزلت دموعها وهي تبتسم)..ماتعرف اي قد الكلام الي قلته اثر فيني..
يوسف يسمع لكلامها...ويحس حاله مشتـــــــــــــــــــاق لسمر
سمر : الايام الي عشتها معاك كانت مميزة..ومن احلى ايام بحياتي..مشكور يوسف..ســــــــــــاكت..مو قادر يفهم الي صار..
سمر شافته ساكت..مشت عنه..وهي تمشي وتمسح دموعها..للأسف بسبب امها تخلت عن الانسان الوحيد الي حبته..
يوسف يطلع في سمر وهي تمشي..الين ماتباعدت عنه واختفت..
يوسف ضغطت ع يده...خسر سمر...بس كلامها اثر فيه مررررررررة..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
لمى ماسكة السلسلة وتطلع فيها..وجنبها امها...
امها: اخيرا رجعت النا ..بروح ابشر ابوك..
لمى: انا احس انها رجعت..وان ياسر راح يرجع معاها..
امها: افففففف لاتجيب طاريه..ولا لو اشوفه ماخليه في حاله
لمى: شكله نصب ع بنت ثانية..مسكينـــــــــــــة..انا لازم احذرها..
صفا: يعني يارا..لها علاقة بياسرخطيبك الاولي
لمى: ماعرف يمكن متعاونة معاه هالــ***
صفا: لا مماظن واضح انها بنت حبوبة
لمى: انتي تقولي هالكلام اساس شاكة انها بنتك وبس..طيب اسمها غير..ماسمها ريم
صفا: يمكن ابوها غير اسمها..انا اشوفها تشبها..ونفس القب واسم الابو..انا لازم الالقيها..راح ادور عليها اليوم
لمى: اذا لقيتيها اخديني معاك..ابي اعرف سالفتها ومن وين لها هالسلسلة
صفا: اكييييييييييييييييد..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
بريــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــي لانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
عماد ينتظر نور بالحديقة..مثل مارسلت له في المســـــــــــج
نور : عماااااااااااااد
عماد دار جسمه..: نعم
نور: الكلام الي قلته؟؟ انت جد تعنيه او تمزح
عماد: شرايك؟..نور انا ولا عمري فكرت اتقدم لبنت ولاجتني الجرأة..يمكن صح اقول كلام حلو..بس ماوصل انه اخدعهم واقول بتقدم وهالكلام..
نور: بس انت تحب رندة؟ متأكد انك نسيت حبها
عماد: احيانا الوحد يحب..ولمى مايلقى اي تفاعل..حبه يخف تدريجيا ويمل..انا ماقول لك عشقت رندة ولا اقول مشاعري كانت عادية..يمكن كان اعجاب بقوة لا اكثر
نور تأثرت من كلام عماد...واضح انه جاد..وصادق معاها..
عماد: طيب..انتي بس جيتي تسأليني هالشي
نور جلست ع كرسي...: عماد..انا قلت لك من قبل..انا مافكر ارتبط..ورفعت شعار العنوسة
عماد: يعني افقد الامل..
نور:ابيك تعرف السبب
عماد: شنو
نور: انا قلت هالكلام لأني ماكنت اوثق من الرجال الي شفتهم بحياتي..ابوي وخالي..ماتتصور كيف انا مالقيت منهم اي دعم او مساعدة..لكن انت عماد..دائما تساعدني وتدافع عني..
عماد ابتسم:ولو.. حاظرين لطيبين
نور: ثانيا..اذا انت جاد صحيح وتفكر ترتبط فيني مايعجبني انك تجي تكلمني..اذا تبي تعال لبيت اهلي
عماد فتح عينه ع الاخر..
نور تطلع فيه : شفيك؟؟؟؟؟؟؟
عماد: عيدي شنو قلتي؟
نور:اذا تبيني تعال لبيت اهلي...
عماد: يعني اعتبر هذا موافقه؟
نور:طبعا لا
عماد تحطم:ليييييييش؟ شاب بوسامتي يرفض
نور: لا ..الجمال جمال الروح
عماد: هم روحي وسيمة :)
نور:راح تعرف ردي..اذا جيت بيت اهلي..^_^
عماد:اوكيييييييييييييييييييييه
عماد ارتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااح..نور متوترة..ماتعرف شنو اهلها بيقولو..او كيف ردة فعلهم
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
عماد رجع البيت طارب اليوم...واشترى هدية لأمه لزوم التزبيط..
امه فتحت الهدية: فديتك ولدي..وين ماتروح تذكرني
(شاري لهم طقم فناجين..وصحون..(
عماد حب راسه امه: ماما..الله يخليك لي ويطول في عمرك..وتشوفي اولادي واحفادي >>>>>.. مقدمات
امه: وانا ابي غير هالشي..هذه أمنيتي
عماد:جد امنيتك...انا بس طموحي احقق امنياتك
امه: وطموحي اختار لك بنت الحلال
تطلع فيه بقوة كنها فهمته..وهو يطلع فيها بابتسامة متوترة
عماد: وانا اذا عجبتني بنت هالحلال اكييييييييد باخدها
امه: عماد تكلم بصريح!!
عماد: طلبتك..ولاترديني...
امه: قوووووووووووول
عماد: اليوم روحي اخطبي لي (نور)
امه من سمعت اسمها اشمئزت: ياولدي ويش تبي فيها..لمى احلى منها؟
عماد: لمى خوش بنت..بس ماتنسبني...مو الفايتمين سي تبعي
امه: لمى ماتتفوت
عماد: بس انا مابيها..انا حاط نور في بالي..انتي ومنار تقولو تبوا تزوجوني ولما جيت اتزوج تعارضوني!!
امه:لان البنت مو عاجبتني
عماد: انا ماراح اتزوج الا نور...غيرها لايمكن..واذا مابتزوجيني..بتزوج من وراكم
امه شهقت: شنو تقووووووووووووول انت؟؟ ان تزوجت من وراي والله لااكسر ظهرك
عماد: اجل اليوم تروحي تخطبيها الي
امه ساكته ومتضايقــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
عماد : الله يخليك..اذا تبي تشوفيني سعيد..وافقي ع طلبي..
امه لما شافته مصر كذا..تعرف ولادها لايمكن يتنازل عنيد..
امه بدون نفس: طيب...بكلم منار تجي معاي
عماد طاااااااااااااااااااااااااااااار..: جــــــــــــد
حب راس امه وهو فرحان وقام يدعي ليها وصار أكوس رجال^-^..اي يقولوا ينفده
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

يارا جالسه تغير بتلفزيون بملل مالقت شي..طفته..واصلا نفسيتها صارت زفت بعد ماصالح رجع ياذيها من جديد..
شافت جوالها يدق..رفعته
ياسر: هلا يارا انا عند بيتكم افتحي لي الباب
يارا بدون نفس: ياسر..ليش صالح رجع يعذبني؟؟انا قلت ان العقد ينتهي بينا اذا لقيت ان صالح يرجع..
ياسر :................................................. ..........
انصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدم
يارا: انت وعدتني..ليش صالح رجـــــــــــــع..ليش ..مو كافي الي لقيته منكم..
ياسر ساكت مو عارف شنو يقول
!!
انتهى البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
الاحداث بدأت تقترب قليلا من نهاية
شنو راح يحصل بين يارا وياسر
وسمر ويوسف
دانيال والخدعه الجديدة
هل صالح راح يصحى من الغيبوبة..
هل راح تتم خطبة عماد
وسام شنو بيقرر.؟.
صفا ولمى شنو ناوين عليه
أظن بعضكم وصل لستنتاجات في سالفه صفا..وبديتو تفهموا الغز الي راح ينكشف تدريجيا
انيووووووووووووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Right_bar_bleue


لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..   لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها.. - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد 18 أكتوبر 2009, 00:44

[size=21]الفصــــــــــــــــــــــــــــل 24
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يارا:انت وعدتني
ياسر: يارا اسمعيني...افتحي الباب نتفاهم
يارا: طيب....
يارا سكرت الجوال وفتحت الباب
ياسر دخل: يارا..اتمنى تسمعي كلامي ولاتقاطعيني
يارا: قول
ياسر: انا كلمت صالح ان يوقف ولايأذيك..هو عصب مني ولا سمع كلامي..لانه جد كان متعلق باخوه..
يارا: وبعد؟
ياسر: صالح الحين في غيبوبة..وماشكله بيقوم منها..يعني اعرفي انه مستحيل يرجع لك
يارا: شنووووووووووو في غيبوبة؟؟
ياسر: اذا مو مصدقة كلامي..تعالي معاي المستشفى شوفيه
يارا: شنو صار؟. وليش؟
ياسر: انا امس كنت بلحقه..بس ماقدرت اصيده..لان كان سريع..شكله من كثر ماهو سريع صابه حادث
يارا راسها بيدور...ماتوقعت ابد يصير لصالح هالشي..تمنت يوقف عنها بس مو انه يموت
ياسر: يارا ويش فيك؟
يارا: انا تمنيت يوقف عني..بس مو انه يصير له حادث
ياسر: صالح اخد الي يستحقه..كان حقير
يارا: ياسر لاتخلي قلبك قاسي
ياسر اثرت فيه هالكلمة..ماتوقع يارا طيبة لهدرجة
يارا:ابي اروح المستشفى
ياسر: ليش؟تبي تتأكدي
يارا: لا..بس ابي اروح
ياسر: طيب..
ياسرر متفاجأ من يارا..اول مرة يقابل انسانة طيبة كذا..حس نفسه صغير قدامها..
وصلوا المستشفى ...
ياسر ويارا كانوا واقفين يطلعوا بصالح
يارا تطلع فيه بألم..وشفقة....ياسر يطلع في يارا يبي يفهم شنو في بالها..
الطبيب قال لهم انه صالح راح يطول في الغيبوبة..
ومايعرفوا متى يصحى..
طلعوا من الغرفة...
يارا هادئـــــــــــــــة مــــــــــــــــــرة...
ياسر مايتكلم..ويذكر الي صار له مع صالح قبل مايتفقوا ع الخطة
ياسر عرف ان صالح يراقب يارا..لما وصل يارا الحفلة..ونزلت
ياسر تباعد شوي..وعمل حاله ترك يارا..صالح طلع ع طول بيلحق يارا في الحفلة ياسر مسكه من وراه
صالح: ي..ياسر؟
ياسر يطلع فيه بنظرات تهديد..عطاه (بوكس) ع طول..ومسكه من كم قميصه: يالخااااااااااااااااااين..انت الي رسلت لي شلة يتعاونوا عليي
صالح ساكت..
ياسر رماه ع الارض بقووة ورفسه: انا ماراح اسامحك وانت مطرود من الشله..ومن المنتجع بالكامل
صالح مسك رجول ياسر: الله يخليك لاتطردني..
ياسر مشئز منه رفسه: راح اسامحك اذا عملت خدمة وحدة الي
صالح: شنو هي؟
(طبعا ياسر مستحيل يسامح صالح بس يبي يستفيد منه)
اتفق معاه انه يروح بيت يارا..ويطلع ياسر بصورة المنقذ يمكن يارا بعدها تتولع فيه..ياسر يبي يوصل لها باي طريقة..مشكله تحدي له..بعدها صار مثل ماشفتوا ..بس كان ياسر يبي يستلم صالح لوحده في مكان مسدود..صالح خاف وصابه حادث
نرجع للوقت الحالي..يارا وياسر..بسيارة
يارا سندت راسها ع كرسي...معقولة انتهت مشكلة صالح..
ياسر: يارا؟
يارا؟؟: نعم
ياسر: اعتقد مشكلة صالح انتهت..انا ابي اعرف شي واحد..انتي ناوية تكملي معاي؟
يارا سكتت...ماتعرف شنو تقول
ياسر: يارا انا عارف انك مستحيل تحبيني..بس اعطيني مهلة اسبوع..اثبت لك انه انا غير عن صالح..
يارا ساكته..: السالفه مو تثبت الي..
ياسر: شنو؟
يارا نزلت عينها ..: قلت لك ماقدر احبك..
ياسر: ليش انتي مصرة ع هالكلام..يعني مافي اي مشاعر تحمليها تجاهي
يارا: مشاعر اخوية لأكثر...او مشاعر اي بنت راح تميل لرجلها..لكن ماتوصل للحب...
ياسر: ليييييييييييش؟
يارا: يمكن اسامح...بس مانسى الأســـاءة
ياسر: انا احاول اصحح اغلاطي يارا
يارا: هذه طيبة منك..بس لاتجبرني ع شي مابيه
ياسر: طيب..فكري اسبوع ..وبعدها اعطيني قرارك
يارا تنفست..هي عارفه قرارها مسبقا...: اوكي..مع اني ماتفرق معاي
نزلت يارا من سيارة..
ياسر ضرب يده بقوة ع دريكسون..ليش مو قادر يسرق قلبها..ياسر الي يقدر يسرق اي شي..مو قادر تسرق قلب بنت..
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
وصل للفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا

صعد لعمه وسلمه الملفات..ابراهيم فرررررررح..اكبر سرقة نجح فيها
ابراهيم : برافو عليك
ياسر: انسخهم وخد منهم الي تحتاج وتركني ارجعهم...
ابراهيم: طيب....وانت افسخ خطبتك من يارا قبل لايكشف ابوها ان مشاريعه انسرقت
ياسر: لييييييييييييش..؟
ابراهيم: شنو ليش؟ انت مجنون..يمكن ابوها يشك فيك..لانك اكثر واحد تقدر تدخل وتطلع من بيتهم بسهولة..وتقدر توصل للملفات..اتصرف كنه العلاقه بينكم كانت صعبة ولاكنت تروح بيتهم
ياسر: بكل الحالتين راح يشك..انا مابي انفصل عنها
ابراهيم: اذا انكشفت ياسر..انا راح اتبرى منك..ولا كني اعرفك ...من جهتي حذرتك..احنا تركناه يحس بالأمان انه ضمينا شركتنا مع شركته بما انه صار نسيبنا..أنا سفرته..وانت سرقة الملفات لاتضيع تعبنا بلاش ..اخاف تنكشف
ياسر: طيب...ماراح انكشف لاتخاف
عمه مو عاجبه قرار ياسر..هو عارف نفسه بيطلع من السالفه مثل ماتطلع الشعره من العجين
عمه: اسمع ياسر..بكرة بنروح المطار كلنا نستقبل عمك الي ماشفته من 15 سنة
ياسر: اوكييييييييييه ع ساعه كم؟
عمه: من الصباح
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
وسام جالس ع الكرسي جنب دانيال مو مستوعب ان صاحبه تشوه بالكامل..تقطع قلبه عليــــــــــه..وسام ماقدر يتكلم..
الممرضة: دانيال ..في ضيوف يبوا يزورك اقول لهم يدخلو؟
دانيال خطرت بباله سمر: اييييييييييييه قولي لهم
الممرضة تركتهم يدخلوا..كانوا بنتين ياسمين جارة دانيال ودانة صديقتها من اكبر معجبات دانيال..اول مادخلوا شهقوااااااااااااااا..دانيال تشوه؟؟
ثنتينهم خافوا..حطوا الورد والهدايا ع الكرسي..وهم يطلعوا في بعض..خايفين ومشمئزين..قالو مجاملة(الحمدالله ع سلامة)..وطلعوا ع طول
وسام:قليلات ادب
دانيال تاثر من حركتهم السخيفة..رغم انه وجها مافي شي..بس حس من داخله كنه مشوه..قشريات..انعجبوا بشكله بس..لما تشوه تركوا..ونسوا رسايل الغزل الي يرسلوها..
دانيال مادري ليش حس بنقص..ويمكن اساس كذا حب سمر..لانها الوحيدة الي ماحطت اعتبار لشكله..سند راسه ع الوسادة..متازم..
وسام يطلع بحال صديقه..وهومتأثر.....ومتضايق عليه
وسام: دان..لاتشيل هم انا معاك
دانيال فرح لكلام صديقه..رغم انهم متهاوشين ..بس وسام لما يشوف اصدقائه محتاجين مساعدة يقط كل شي ورى ظهره..
دانيال حرك راسه بالايجاب
وسام بعد ربع ساعه طلع...دانيال يبي يتحرك مو قادر..انفتح الباب
دانيال رفع راسه انصفــــــــــــــــــــــــع..
دانيال: رنــــــــــــــــدة
رندة تقربت وجلست ع كرسي..وحطت رجول ع رجول: كيفك؟
دانيال:......
رندة انا ماجيت اعاتبك..زين سويت خير ولاحظرت امس..جت منك
دانيال ابتسم بسخرية..
رندة: انا جيت اقدم لك هدية...
فتحت شنطتها...وطلعت شيك..وحطته ع الطاولة..: اعمل لك بهالمبلغ عملية تجميل..
دانيال: مابيييييييه ماحتاجه
رندة: اخده...اعتبره هدية لانك ماحظررت الحفل..لاتخاف انا كلمت عمي اني بلغي الخطبة..فماراح يجي يكلمك..رغم انك سبب في الي صار لصالح
دانيال: اصلا صالح هو الغلطان..والشرطة اكدت هالشي..
رندة وقفت : اوكييييييييه..بس ماحد بيفكر يتعرض لك..كفاية الا فيك..صرت مشوه هذا احسن عقاب...الحين انت الي بتنرفض من البنات..مو انت الي ترفض..ههههه
رندة طلعت من الغرفة..دانيال حس بالكره الشديد لها....
الى متى راح يظل بالمستشفى...؟؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

ام عماد ومنار بصاله بيت نور..وهم يطلعوا يمين وشمال مو عاجبهم بيت نور..يحسوه متواضع بزيادة..وبسيط
ام نور حطت القهوة والبسكويت ع طاولة: تفضلوا
ام عماد: يسلمو...
سولفت ام نور معاهم شوي..بعدها دخلت نور..كانت رامية شعرها الطويل ع اكتافها ولابسه بنطلون جينس وبلوزة بنفسجية حلوة..رغم ان حياة نور بسيطة الا انها تعرف تلبس..وخصوصا انها صديقة رندة..
سلمت عليهم وجلست..منار تطلع في نور من فوقها لتحتها عجبها جسمها..حستها كيوت..بس مو عاجبها ان اخوها ياخد وحدة سعودية كانت تتمنى ياخد وحدة من صديقاتها لمى مثلا..
ام عماد عجبتها نور..بس حستها لسا صغيرة..
ثنتينهم مايقدروا يتكلموا عماد مصر ياخدها..
ام عماد: احنا جاين نخطب نور لولدي عماد
ام نور: هذه الساعه المباركة..الله يكتب الي فيه خير
وجلسوا يتناقشوا..نور حاولت تبين انها رزينة مثل مانصحها عماد..قال لها لاتصير مرجوجة وخبلة كالعاده..
بعد ماطلعوا
نور: افففففففففف اخيرا طلعواااااااااااااااا..بتنفسسسسسسسسسسسسسس..
ام نور: غريبة صايرة هادئة.؟.
نور: لازم ..اساس يقولو عني عاقله..
ام نور: زين سويتي
عماد بسيارة وفرحااااااااااااااااااان..امه واخته متضايقين
عماد: شفتوها؟
منار: اكيييييييييد ..
عماد: شرايكم فيها؟
منار: صحيح كيوت بس ماتغير راينا
عماد طنشها: متى العقــــــــــد؟
ام عماد: لاتستعجل..بنشوف التحاليل
عماد: ترى انا ناوي اتزوج بسرعه..مالاداعي فترة خطوبة طويل..انا اعرف نور
منار: اففففففففف انت وش فيك مستعجل...يمكن الخطوبة تتعرف عليها اكثر
عماد سكت وحقرها..متضايق من رفضـــــــــــهم
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في المطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــار
ياسر واقف جنب عمه ابراهيم..وجنبهم رندة ومريم..ونسرين وام ياسر..ينتظروا ابو صالح يوصل..ياسر مايذكر كيف شكله اصلا..من زمااااااااااااااااااااااان ماشافه...
مريم متوترة ماشافت ولدها من 15 سنة...تبي تشوفه..وتطمن عليه
انتبهوا لشخص يتقرب ومعاه شنطه...
(ابو صالح)..سمين شوي..شكله ..مايرايييييييييييييييييييييييح ابد..اولا .,يلبس حلق ذهبي في اذونه وصابغ شعره اشقر فاااااااااااتح..والي يكمل كل هذا وشم ع شكل سلسلــــــــة مرسوم ع رقبــــــــــــته...تقرب الهم اكثر واكثر..رندة من شافته تقرب..قلبها قام يدق لاأردايا..وفتحت عيونها ع الاخــــــــــــــــــر...مريم ماسكة يدها منفعله..: ولدي ولدي وصل اخيرا
رندة تحس بقشعريرة في جسمها..وشم السلسله مو غريب عني ابدا..
ابو صالح سلم ع اخوه ابراهيم بحرارة..سلم ع ياسر..الي ماعرفه ع طول..حب راس امه..انتبه لرندة
سال امه باهتمام: من هذه؟
مريم: رنــــــــــــــــدة؟
ابو صالح: رندة؟؟
مريم: تعرف سالفتها بعدين...
ابو صالح يطلع في رندة من فوقها لتحتها...: هلا رندة
رندة بخوف وتتباعد عنه: الحمدالله ع سلامتك
ابو صالح يفكر(صوتها ناعم جدا...حلو مثلها)
سلم ع نسرين بنت اخوه..وام ياسر
لما جوا بيركبو سيارة...
ابو صالح: سيارتك هذه ابراهيم
ابراهيم: لا ياخوك...هذه سيارة بس لطلعات العائلية..
ابو صالح: دام نزلت بسعودية بشتري لي سيارة..
ابراهيم : اهم شي سودة ههه
ابو صالح: كنك تعرفني..اموت بسيارات السودة
صعدوا سيارة ..صاروا ابو صالح وابراهيم قدام
ياسر ركب مع جدته ورندة..و وراهم نسرين وامها
ياسر صار جنب رندة ع طول..
رندة كانت بس تطلع في ابو صالح بقوة..تتدق في ملامحه...وبذات في وشمه
ياسر يطلع في رندة الي تطلع في عمه..مستغرب من نظراتها الغريبة
ياسر: رندة..شفيك؟
رندة تطلع فيه:الوشم..؟
ياسر ابتسم: غريب صح
رندة: اممم...بس...انا
رندة راسها قام يألمها...حطت ايدينها ع راسها...
ياسر مسك يدها: شنو فيك رنود؟
رندة: ياسر..ياسرررر..
الكل سكت بسيارة...ياسر خايف ع رندة...شنو فيها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتهى البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارت
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
[/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لص في متاهات العشق للكاتبة :عروس الظل /روؤوؤوعه قليله بحقها..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية مخ عربجي للكاتبة غرامها ساحر
» صاحب الظل الطويل/كامله :)
» تحميل رواية صاحب الظل الطويل
» طبيعة صامتة مع الظل والنور شرح بالصور
» رواية عمري ما توقعت إنك تكون لي كاملة للكاتبة ( شجن الفرح )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي