كاتب الموضوع | رسالة |
---|
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 22:55 | |
|
البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـالث عشــــــــ 13ــــــــــــــر
البارت ركزت على شخصيات ايطاليـــــــــــــــــا
فاايطاليا في وقت سابق بيت اســــــــما
كانت تلبس استعداد للحفله احتارت ايش تلبس خصوصا ان الحفله اكيد مختلطه وهي محجبه .. فكرت .. وفكرت خافت ماتروح وتزعل منها بشاير وفنفس الوقت كل الي بتشوفهم فالحفله تعرفهم وهم زملائها فالجامعه !!
وقررت تلبس الفستان الي اشترته هي وهديل لونه عودي لتحت الركبه بشوي وتحته هيلاهوب ابيض وفوقه بوت طويل عودي وكان فستانها مكون من لونين عودي وابيض من فوق الاكمام على الطريقه الفرنسيه ومغطي رقبتها مستتروواسع وفنفس الوقت شياكه اما شعرها ماتعبت فيه استشوراه ولفته ولبست قبعه كبيره تغطي كل الشعر ومو باين شئ منه ولبست قناع عودي مزخرف بالبيض فخم وحطت ميك اب هادئ لانو قبل لا تنتهي الحفله راح يكشفو عن انفسهم
اما هديل فكانت مخططه مع اسما يلبسو زي بعض ونفس الميك اب بس فستان هديل اوسع عشان بطنهاالي بدا يبرز بس مو واضح ابدا الي الي يركز <<اختصار تعبت وانا افكر وش البسها ^^ وخططو لمقلب يعملوه فبشاير والشله وهذي فكرت اسما ...........
فالبدايه هديل كانت معارضه اشد المعارضه لانو الحفله مختلطه ورفضت تروح بس اسما اقنعتها وقالت لها انهم اصدقائها ومحترمين <وكمان نحنا ماراح نلبس شئ عاري> كلام اسما لهديل ........... بعد جهد جهيد وافقت وهي مو مقتنعه بس عشان اسما..........
بعد ماانتهو طلعو لامهم الي من شافتهم وهي تسمي وتقرا عليهم سلمو عليها ولبسو معاطفهم الفرو الابيض لان الجو برررررد وطلعوو بسياره اسما,,,,,,
بعد ربع ساعه وصلو للقصر والتقو فطريقهم بسيدرا ومايكل كانو جايين مع بعض اول ماشافتهم اسما عرفتهم من طريقته مشيهم لوحت لهم وقربو منها <الشخصيات تتكلم انقلش >^*
(بعد الترجمه),,,,,
سيدرا طالعتها بدقه وكأنها عرفتها بس شاااكه: مرحبا من انتي ؟
اسما: هههههههه الم تعرفيني انا اسما
سيدرا: اوووووووووووووو اسما تبدين رااااااائعه لم اعرفكي كيف عرفتني انتي؟
اسما: ههههه وانتي ايضا تبدين فاتنه لا يمكن ان اخطئ في طريقه مشيتك كأنك عارضه ازياء بالاضافه ان مايكل لم يلبس قناعه...
مايكل: هههههههه هكذا اذا كنت سألبسه فالحال.. <طلع هدوله> من هذه بجانبك اسما ؟
سيدرابغرابه: اجل و ترتديان نفس اللباس لا يمكن التفريق بينكما .!
اسما اشرق وجهها: نعم انها اختي تدعى هديل ..
مايكل-سيدرا باابتسامه:اوووو التوأم واخيرا رايناك اهلا بك تشرفنا لقد حدثتنا اسما عنك كثيرا....
هديل ابتسمت بلباقه وخجل: اهلا بكما سعدت برؤيتكما
اسما:هديل انهما صديقاي الجميله سيدرا وخطيبها الوسيم مايكل
هديل باابتسامه ساحره: تشرفنا اصدقائك هم اصدقائي
اضاف مايكل:شكرا لك لكن اسمك صعب جدا هـاديل سأدعوك هايل اذا لم تمانعي طبعا
هديل:هههه نادني كما يحلو لك اعرف ان اسمي صعب النطق هنا
سيدراطفشت: هل سنبقى فالخارج دعونا ندخل بسرعه
اسما ترتجف: هيا اشعر بالبرد
ودخلو للقصر انبهرو بروعه المكان مااتوقعو كل الفخامه هذي وصارو يتأملون التحف وشكل المدخل والصالون وشافو ان المكان مزدحم مره محد فالجامعه ماجا هههه .. وماعرفو احد بسبب الاقنعه بس بشاير كانت تنتظرهم عند بوابه القاعه وتستقبل كل الضيوف باابتسامتها الساحرة....
بشاير: اهلا تفضلو سعدت بحضوركم
اسما:اووووووووووو الم تتعرفي علينا ايتها الجميله
بشايردققت فيها وصرخت لدرجه لفتت انتباه الباقين: وااااااااو اسما .. تبدين مختلفه كثيــــــــــــرا
هديل:هههههههههه ليس كثيرا على مايبدو الن ترحبي بي ايضا
بشاير: ياااي هديل ايضا مااسعدني بحضوركما خشيت ان لا تأتيا
اسما: لاجلك اتينا اليله الم تتعرفي على الثنائي بجانبنا <تأشر على مايك وسيدرا>
بشايرتنظرلسيدرا: اهلا انت سيدرا دون شك عرفتك منذ ان اقبلتي
سيدرا بقهر: اوووه لماذا الكل يعرفني بهذه السرعه
بشاير: هههههههههههههه لان طريقه سيرك مميزه جدا
مايكل: وهل حزرتي من انا ايتها الفاتنه..
بشاير بتأكيد: بالطبع انت مايكي
مايكل برفعه حاجب: وكيف جزمتي قد اكون جاك اوجورج
بشاير: هههههههههه لانك تمشي برفقه سيدرا وشعرك اشقر ايضا
هديل تطالع الناس باانبهار: ارى كثيرا من الناس هنا
اسما: يبدو وكأننا في حفل زفاف
سيدرا: لحظه لحظه انتما لقد اختلط علي الامر من منكما اسما ومن هديل ترتديان نفس الباس وصوتكما واحد كيف افرق اذا؟؟؟
اسما وهديل ناظرو بعض واطلقو ضحكه قويه:هههههههههههههههههههههههههههه
بشاير وسيدرا ومايكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسما: انا هديــــــــــــــــــــــل
هديل: وانا اسمـــــــــــــــــــــــــا
سيدرا: مارائيكما ان تضع كل منكما بطاقه بااسمها .
بشاير: هههههههههه فكره ممتازه انتما توئم ويصعب التفريق بينكما
اسما-هديل:هههههههههههههههه لا داعي لذلك الافضل ان نبقى مجهولاتا الهويه هذا اكثر متعه
مرت عده دقائق ووصل جــــــــــــــــــاك كان متأنق لابس بدله سودا وقناع اسود وشعره البني الطويل ناعم مسترسل للرقبته بنظراته الواثقه
جاك: مرحبا شباب
بشاير: اهلا بك تفضل بالدخول
جاك امعن النظر فبشاير: اووو تبدين جميله شيرلي
بشاير: اذا عرفتني ههههههههههه انت جاك من دون شك
جاك تفاجأ: وكيف عرفتني ايتها الجنيه الصغيره
بشاير: هههههههههههههههههههههه سر المهنه حسناا سأعرفك هذه اسما هناك وبجانبها اختها هديل
جاك: اوو اسما اختك جائت الى هنا اذا ولكن من منكما اسما؟؟؟؟؟؟
هديل: انا اسما كيف حالك
جاك: بخير وانتما سيدرا ومايكل عرفتكما ههههههههههههههه
سيدرا بااحباط: لم تفأجئني الجميع عرفني كم هذا محبط
بشاير: حسننا لن نتحدث هنا في الممر تفضلو الى الطاوله هناك لقد قلت للخدم بحجزها
وراحو للطاوله مع بعض وجلسو وبدت انغام الموسيقى الهادئه والرومنسيه وقامو سيدرا ومايكل لحلبه الرقص الي كانت ممتلئه واما الباقين فجائت لهم احد المضيفات تقدم لهم كؤؤس العصيروالضيافه
هديل بدهشه تنظر لمايك وسيدرا وصوتها بقمه النعومه: اه كم هما بارعان فالرقص يبدوان ثنائياً جميلاً..
جاك بنعومه: ذالك لانهما يحبان بعضهما كثير انسجما معا فارقص وكأنهما روح وجسد واحد
هديل تنهدت ولمعت عينها بومضه حزن تسترجع احداث الماضي القريب:انه الحب ♥’’’’’
جاك فاجئها: ...انت هديل اليس كذالك؟
هديل استغربت: نعم كيف عرفت انني لست اسما؟
جاك يطالع اسما: لان اسما ليست بهذه النعومه انها <يضحك> مشاكسه قليلا
اسما بمزح: انتظر حتى نخرج من هنا وسترا كم انا مشاكسه ايها الطالب المشاغب
جاك بخوف مصطنع: اااااااااو ياالهي انا خائف جدا...هديل انقذيني لديك اخت متوحشه
اسما تقلده بسخريه:" اوو هديل انقذيني لديك اخت متوحشه " سترين يااختي العزيزه ماسأفعل به
هديل ضحكت على هبالهم:ههههههههههههههههه معك حق جاك انها متوحشه وانا ارغب من ينقذني ايضا منها
نظر لها جاك بنظره اعجاب لايعلم ماسببه وكأن هذه النظره الحزينه فعينها مرت عليه : حسنا مارئيك ان نتعاون انا وانت
هديل: موافقه ...
اسما شهقت بمزاح: انتي خائنه ستتعاونين مع هذا الاحمق<تأشر على جاك بطرف اصبعها > ضد اختك الوحيده
جاك: وكأنني تعرضت لاهانه ما
هديل:ههههههههههههههههههههههههههه كفى كنت امزح سأكون طرفاً محايداً
جاك: ماذا ماذا اشتم رائحه خيانه
هديل: او هيا كفاكما هراءً <تكلم سيدرا ومايك الي رجعو> لقد عدتما سريعا
مايك جلس على الكرسي: اشعر بالتعب اين هي مضيفتنا؟؟ الم تعود بعد
جاك: هاهي اتيه ذكرنا القط جاء ينط
بشايركفشتهم: عن أي قط تتحدثان
اسما: لا تهتمي كيف تجري الامور
بشاير: انها على مايرام بعد ساعتين سنكشف الاقنعه استعدو ستطفأ الانوار مرت دقيقتين عندما تطفأ الانوار كل واحد ينزع قناعه وهكذا نتعرف على الجميع هنا انا مضطره للذهاب استمتعو بوقتكم
مرت الساعتين بسرعه وانطفئت الانوار وخلع الجميع اقنعتهم وبعد دقيقتين اشعلو الانوار والجميع بدا بالتصفيق ومصافحه معارفهم واصدقاءهم
جاك بااندهاش: ياالهي انتما تشبهان بعضكما بشكل لا يصدق
اسما وهديل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
جات بشاير ووقفت معاهم
بشاير: انا ايضا لا استطيع ان افرق بينهما مع انني معهما منذ اسبوعين
هديل باانبهار: تبدين في غـــــــــــــايه الجمال
بشاير بخجل: شكر لكي انت ايضا تبدين مذهله ...
جاك انحنى امام بشاير بلباقه: شيرلي هل تسمحين لي برقصه
بشاير: لم لا هيا بنا
هديل تخافت اسما بالعربي:<بهمس> هي عادي ترقص مع الشباب
اسما بهمس: جاك صديق بالنسبه لها وماتبي تفشله وهي فري مدام ماتعدا الخطوط الحمراء
واتجهت هي وجاك لحلبه الرقص وكلها ثواني وامتلئ المكان اشارت بشاير بااغنيه صاخبه تحبها وانطفئت الانوار وشغلو تأثيرات واضواء بسيطه صاخبه وبدا الصراخ والصفير وتزاحم المكان بالشباب وهم يرقصون بمهاره وخفه والجو حمااااااس <مثل الرقص فالديسكو اذا تعرفونه^^> <<دايم اشوفه في الافلام بس مااعرف اسمه
بعد فتره رجعو للطاوله ودعتهم بشاير لتناول العشاء
بشاير:هيا جميعا حان موعد تناول العشا تفضلو
ومضت تلك السهر على خير وتناولو العشا بسعاده ومرح وماخلت من المقالب والضحك طلعو الحديقه حست هديل انها مبسوطه ونفسيتها اتحسنت ولاحظت نظرات جاك المعجبه بس ماالقت لها اهتمام كبير... واخيرا جاء الوقت الي لازم يروحون البيت
على نهايه السهره معظم الضيوف همو بالانصراف وشكرو مضيفتهم شوشو <فديتها
بشايرباابتسامه: ارجو ان تكونو استمتعتم هذه اليله
اسما وهديل فنفس الوقت: حفله رائعه
الكل:ههههههههههههههههههه
جاك بفضول: هديل كم ستبقين هنا فاايطاليا ......
هديل ابتسمت: اظن ان اقامتي ستطول كثيرا لا اعلم كم بالضبط.
بشايربحماس: مارئيك اذا ان تدرسي فالجامعه هنا سنستمتع سويا ومازلنا في بدايه العام يمكنك ان تنضمي الينا وانا <ضربت على صدرها> سأتكفل بدخولك <<الفلوس تسوي كل شئ
هديل: شكرا لطف منكي
مايك: ههههههههههههههههههه شيرلي من يستمع لكلامك يظن انك لا تتغيبين اطلاقا
بشاير: او مايكي انت تعلم احيانا ارغب باخذ اجازه راحه
جاك: انت دائما في اجازه متى ستعودين؟؟
بشاير: سأعود قريبا جدا <وربتت على كتف هديل> وارجو ان تكون هديل برفقتي
هديل تشجعت: تبدو فكره مشجعه فعلا سأفكر فالموضوع
اسما: حسنا نحن مغادرتان الى اللقاء جميعا ليله سعيده
الكل: الى اللقاء ليله سعيده
تدريجيا بدا الجميع بالانصراف وكل واحد راح بيته ومضت اليله على الــــف خــيــــــر .......................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
نروح لمملكتنا الحبيبه وبالتحديد جدة على الكورنيش
وصل يزن وتقابل هو وفيصل وبالصدفه شاف شلة شباب مراهقين من بينهم نواف اشر له من بعيد يسلم ورد عليه نواف باابتسامه
فيصل شاف نواف: هاذا هو الي جاني البيت مع ابوه؟
يزن:أيوه هذا نواف اصغر عياله
فيصل: الحين قولي ايش سالفه العائله هذي وليش كل هالغموض
يزن يتنهد: اسمع انا بقول لك من البدايه وبااختصر السالفه ان رغد اهلها ماتو فحادث سياره قبل كم شهر وهي وحيده اهلها وابوها ماترك لها الا البيت وراتب التقاعد البيت سجله بااسمها اما الراتب فكان بيد عمها وهو الي يصرف عليها بعد 3شهور من الحادث خطبها عمها لولده الكبير ووافقت وكلنا كنا نظن انها وافقت بااقناع وانها تحبه وتبيه <وسكت شوي وكأنه يفكر
فيصل: كمل وش الي صارحمستني ياشيخ
يزن<بالم>: بس انا اكتشفت متأخر انها كانت مغصوبه على الزواج منه
فيصل مو مصدق: معقوله في ناس للحين تغصب بناتها على الزواج في هالزمن!!
يزن: فيه يافيصل فيه.. ماعندها حل اهلها ماتو وعمها هو المسؤل عنها مجبوره توافق..
فيصل: مسكينه يزن: المهم خليني اكمل....... هي خططت انها تهرب من الزواج ونفذت وطلعت وقت مرت عمها والبنات مع الضيوف
فيصل انصدم: لا تقول معقوووله شئ مايتصدق
يزن هز راسه: هذا الي صار عشان كذا طلبت احد يساعدها عشان تبيع البيت وتحججت باانها مفاجأه وانها تبي تظمن حقوقها وماقالت لخطيبها وبعدين جا دور السياره قالت لي ابي اشتري سياره انا اعتبرت الموضوع عادي اكيد تبي ترتاح وتكون عندها سياره وسواق تروح مكان ماتبي بس الي فاجئني انها طلبت انهم يودون السياره عند قصر الافراح بنفس يوم الزواج انا شكيت بس قلت وش لي وش لالقافه
فيصل يكمل عنه: وهي استغلت انشغال الناس وطلعت كأنها وحده من المعازيم
يزن بقهر: أي والشئ الي قاهرني اني متأكد ان اختي تدري من البدايه وتنكر بس اكيد كانت تدري وهي الي ساعدتها
فيصل متعجب: تصدق حكايتها ذي اقرب للخيال ماتتصدق يااخي وخصوصا هنا لو كنا بدوله ثانيه اقول يمكن لانها سهله بس هنا صعب
يزن: اموت واعرف وينها الحين وعند مين
فيصل بشك: يزن ان تحبها
يزن بمراره مو قادر يكتم اكثر: ااااااه يافيصل احبها من زمان
فيصل: طيب هي تحبك او حتى تميل لك؟
يزن بالم: لا ياليت تحس فيني حتى ماتتدري اني احبها معتبرتني اخوها واخو رفيقتها
فيصل حزن على حال صديقه:اذا تبي نصيحتي يااخوي انساها البنت ماتناسبك
يزن بدت الدموع تتلئلئ فعينه باانكسار: بس انا احبهــــــــا انت ماتفهم لانك ما جربت
فيصل بقلبه"الا احب واختك الي معذبه قلبي": انت تتوهم انك تحبها هذا مو حب انت يمكن معجب فيها لكن ماتحبها
يزن بعذاب:ياليت يافيصل يكون كلامك صح انا اتعذب يوم وافقت على الزواج من ولد عمها دست على مشاعري وتمنيت لها السعاده وكنت خلاص ابي اطلعها من حياتي وحسبت اني نسيتها بس بعد ماعرفت انها كانت مغصوبه عليه حسيت بداخلي فرح وبدا الامل يتجدد عرفت اني لسه احبها
فيصل بحزن على رفيقه: بس هي ماتحبك يايزن اصحى حتى لو ماتبي ولد عمها لا تتأمل اخاف تتحطم
يزن بتصميم: مو مشكله مع الايام تحبني اهم شئ تكون لي
فيصل: يزن اعقل البنت ماتبيك هذي انانيه منك لو عندها ذره مشاعر لك كان يمكن بس انت تقول معتبرتك اخ لا تتعب قلبك وتتعبها معك يمكن تحب واحد ثاني
يزن بحزم: مستحيل رغد تحب واحد ثاني
فيصل: وليش مستحيل كل شئ جايز يمكن شردت من اهلها عشان ماتبي تتزوج من ولد عمها وتبي الي تحبه كل شئ جايز انت ماتدري الي بقلبها يا يزن
يزن بتعب: انا تعبان يافيصل تعبـــــــــــــــان بوجودها وبعدمه وش اسوي بهذا <يأشر على قلبه> هو سبب عذابي
فيصل من قلبه: الله يفرج همك يااخوي ويعوضك بالي تحبك وتسعدك
يزن برجاء: طلبتك يابو وليد
فيصل: عطيتك انت امر
يزن: انا بدور عليها وابي من يساعدني ومحد يدري بالي بقلبي غيرك
فيصل حزن عليه ومابغى يكسر خاطره: تم ياالغالي انا معاك بس اوعدني اذا لقيتها ورفضتك تنساها للابد
يزن: موافق انا اعرف شكل سيارتها والوحه
فيصل يغير الموضوع:حلو يالله انا جيعان وشرايك نروح نتعشى سوا
يزن: بس ها الحساب عليك
فيصل: هههههههه هالمره علي انا الجايه انت مو تتهرب
وراحو مطعم يتعشون بس كل واحد عقله مع الي يحبه
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
يتــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 22:57 | |
| ببيت ابو طارق
رجعت مرام مع اختها فوقت متأخر حست بالطفش فالحفله الي كلها بزران على قولتها دورت على امها وابوها بس استغربت انها ماشافتهم طلعت على غرفتها وبدلت ملابسها ولبست بجامه وفتحت الاب تشيك على البريد والمسن اول مافتحت المسن لقيت الي مسمي نفسه خالد متصل متاح
<والله واحشني موت>... هلا والله بمرام توه ما نور المسن
<♪m♪♥♥> .. مين؟؟؟
<والله واحشني موت>.. افا ماعرفتيني
<♪m♪♥♥>.. لا.... سوري بس عشان انتي مغيره التوبك
<والله واحشني موت>..اهاااا
<♪m♪♥♥>..اسمعي انا عندي بنات كثير فالمسن عشان كذا الخبط من انتي ؟؟
<والله واحشني موت>...قصدك مين انت؟
مرام فنفسها من انت شكله ولد ضربت راسها ااااااااااااااها تذكرت شكله هذاك الي قبل كم يوم ونسيت احذفه يووووووووووووه كيف عرف اسمي الحين وش يفكني منه بعد ماعطيته وجه خليني اتأكد من الايميلات يمكن وحده من البنات تهبل بي
وشافت الايميل واتأكدت انو مو لاي وحده من البنات الي تعرفهم
ارسل لها اشاره تنبيه
<والله واحشني موت>.. وين رحتي ياقلبي
<♪m♪♥♥>..مايهمني من تكون بس باعرف شئ واحد من وين لك ايميلي وكيف عرفت اسمي؟
<والله واحشني موت>..تبين الصراحه والا بنت عمها <فيس يضحك>
<♪m♪♥♥>..انا ماامزح ميـــــــــــــــــن الي مسلطتك علي؟ <فيس يهاوش>
<والله واحشني موت>..تعجبيني وانتي معصبه.... بصراحه وحده اعطتني الايميل هاارتحتي
<♪m♪♥♥>..ومن هذي الوحده ؟؟؟
<والله واحشني موت>..عاد هذا مااقدر اجاوبك عليه
<♪m♪♥♥>..طيب لو سمحت انسى هذا الايميل و...
<والله واحشني موت>.. انا كل الي ابيه اني اسولف واضيع وقت ماعندي نيه شينه<فيس يغمز>
<♪m♪♥♥>..بس انا مو من البنات الي يكلمون حتى على المسن لوسمحت قوول للي اعطتك ايميلي تدور لك وحده ثانيه زي اشاكلها الحقـيره <فيس معصب>
<والله واحشني موت>.الله الله هدي شوي.انتي ليش معصبه ماقلنا شئ
<♪m♪♥♥>..بسبب المصخره الي مسويها يااخي ماابي اكلمك بالغصيبه هو
<والله واحشني موت> .. انا معجب فيك ليش تكسرين قلبي<فيس يبكي>
<♪m♪♥♥>..........................................ل ا تعليق
<والله واحشني موت> ارسل اشاره تنبيه
<♪m♪♥♥>..........................................ل ا تعليق
<والله واحشني موت>.. ليش ماتردين انا من جد معجب فيك يامرام
<♪m♪♥♥>..باي
<والله واحشني موت>.. لحظه مرام لا تروحين انـ...................
سكرت مرام وسوت له حذف وحظر وريحت نفسها <<اوف مابغينا ههههه دخلت علبه الوارد لقيت رسالتين من رغد ورساله من رنا وسبع رسائل من الولد المزعج حذف رسائله من دون ماتفتحها تخاف يكون فيه هكر اوشئ وشافت رسائل البنات بعدها طفت الجهاز وعايرت المنبه لصلاه الفجر ونامت بسلام
<تصبحي على خير مرو نوم العوافي ^ـ^>
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
في وقت سابق فشوارع جده المزدحمه
كان ابو طارق متجه لشقه زوجته كاترين وهو مبسوط ويدندن مشتاااااق لها وللتوأم وام طارق وراه مع السواق متلثمه ولابسه نظاره شمسيه في اليل <تخلف>
وقلبها ياكلها من الشك والغيــــــــــــــــره
انتبه ابو طارق لسياره وراه يوم دقق فيها انصدم وخاااف عرف السوااق والي جالسه ورا اكيد زوجته عرفها لان مرام وغرام بره البيت
غير طريقه وصار يمشي بسرعه وهي تستعجل السواق ماتبي تضيعه وتفقد اثره واعصابها مشدوده
يوم شاف انها وراه وراه عرف انها تراقبه غير الي في راسه واتجه للشركــــــــــــــــــه
وهي من شافته غير وراح الشركه استغربت "معقول انا ظلمته طيب ليش كان يمشي في طريق ثاني...بس يمكن شاف السياره وعرف اني الحقه ...اصلا وش عنده فالشركه ذا الوقت ....اوف.. ياربي وش اسوي"عضت شفايفها بقهر"
بس اذا ماعرف سرك اليوم الايام الجايه تبين يامحمد وكلمت السواق يرجع البيت
اما ابو طارق يوم شافها رجعت البيت طلع بسرعه من الشركه واتجه لشقة كاترين وقلبه للحين يدق من الخوف الي حس فيه .................. <ههههههههه كأنه مسوي جريمه
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
نروح للشرقيه تحديدا شقه لرغد في وقت سابق
لبست الثوب والغتره والعقال ولبست عدسات لونها بني وحطت بودره برونزي شوي وعلامه جرح فخدها<عاد هي فنانه> واخيرا لبست جزمه سودا صار شكلها كشخه وكأنها معرس بليله عرسه وطلعت لـ أفنان
اول ماشافتها افنان انبهرت بس ماقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد تهاوش: لييييييييش تضحكين طاحت ضروسك بـــــــــــلا
افنان: هههههههه لا والله ولا شئ هههههههههههه بس تخيلت شئ ههههههه
رغد تطالعها بنص عين: ها وش رايك فيني "وصارت تلف حولين نفسها"
افنان: روووعه تجننين ااا اقصد تجنن ههههههههههههههههههه بس وقفي بقارن بينك وبين الصوره لا تتحركين اوك
رغد بملل: طيب وقفنا
قامت افنان تركز النظر في رغد وتقارن بين شكلها وصوره نايف ولاحظت انها نسخه طبق الاصل مستحيل احد يفرق الا اذا ركز بقوه وكان يعرفها من قبل
رغد: هـــــــــاا خلصتي قززز
افنان بهيام: ااااااااااااه ياليتك ولد من جد كان خطبتك
رغد:هههههه وانا ولد انتي تشكين
افنان: هههههههههههه بصراحه لا شكليا لكن الي يسمع الصوت يقول اكيد بنت او خكري ينعم صوته خخخخخخخخخخخخخخخخ
رغد: من قالك اني كذا راح اتكلم استني علي وانا اوريك
افنان: وكيف انشالله
رغد: تعالي نطلع البسي عبايتك وخلينا نروح السوق
افنان: انتي من جدك تتكلمين
رغد:ايوه ومن عمي وخالي بعد يالله
افنان: لا المخ بح ياخساره شبابك
رغد: افنــــــــــــــــــــــــان
افنان: امزح امزح خليها يوم ثاني والله خايفه لا يمسكونا الشرطه ويحبسونا
رغد: ههههههههههههه يحسبو واحد وخويته هههههههههههههههههههههههههههه
افنان: لا ماني خايفه من كذا انا خايفه يقولون خداااع للحكومه وانتحال شخصيه ياحظي
رغد: حسبت عندك سالفه امشي بلا دلع بزران وانتي بضمانتي واذا صار شئ انا المسؤله
افنان: طيب لو دري فهودي وش اقوله
رغد: انتي اسكتي انا الي اشرح له هذا اذا عرف
افنان: والله اني مو متطمنه بس يالله
رغد: توكلنا على الله
وطلعو من البيت ماراح اقولك وش صار الحين اول نشوف وش اخبار شله الانس بعدين نرجع^^
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
عنــــــــــــــــــــــــد شله الاُنس<بضم الالف صارت عندهم الساعه 1مساءً طارق وخالد والموزات <هههههههههههههههههه كان الجو مختلف عندهم الاغاني ماليه المكان صخب البنات والرقص وكاسات الخمر باانواعه السم الي يشربونه <<اعوذ بالله
طارق ماسك كاسه: وينك عني من زمان
البنت: هههههههههههههه انا موجوده انت الي ماتجينا ياحلو
طارق: هههههههههه بس اليوم انا هنا
خالد يكلمه: اقول ابو الشباب انا رايح وراي شغل بكره ها بتجلس والا اوصلك معي
طارق: لا روح تيسر انا بنام هنا اليله
خالد : براحتك يالله سلام
طارق: مع السلامه
خالد وهو طالع ركب سيارته واتصل على فارس جاري الاتصال .... اول ماشاف فارس خلوودي.... يتصل بك رد على طول من ثالث رنه <احلفي بس
فارس:هــــــلا وغـــــلا بو الوليد
خالد: هلا بك ها بشر كيف الشغل
فارس: اممم يعني ماشي الحال انت فالاستراحه الحين
خالد: لا طلعت منها يااخي مليت من هالموال ابغى اغير شوي
فارس: هههههههه نفس حالي حاس بطفش وضيقه وش رايك نروح البر نغير جو
خالد: والله فكره موب شينه بس متى؟
فارس: والله فالوقت الحالي انا مااقدر بس خليها بعد كم اسبوع نطلع انا وانت وطروق
خالد: على ذكر طارق تراه بينام فالاستراحه اليله
فارس: حالته صعبه بعد الي صار له بس والله اني فرحت يوم ماتم الزواج يااخي مالها ذنب البنت تطيح مع واحد زي طارق
خالد: الله يهديه ويهدينا محد معصوم يافارس وانت اكثر واحد يعرف
فارس سكت مايدري ليش جات البنت الي شافها على باله:........
خالد: يالله يالحبيب مااطول عليك شكلك تعبان
فارس: اااااااااه أي ولله بموت تعب مااشوف غير المخده
خالد:اجل فمان الله
فارس: مع السلامه
وراح كل من خالد وفارس لبيته وطارق بقي فالاستراحه وفل ام امها ...
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
نرجع لرغد وافنان فوقت سابق الساعه 9مساءً طلعو من شقه رغد ونزلو بالمصعد لاسفل وافنان كانت ترتجف من الخوف وهي لابسه عبايه كتف مو ضيقه بس فيها تطريز ناعم عند اليد ومتلثمه مشيت معها رغد الي ماسكه يدها كأنهم زوجين وهي قلبها يطق سامري من الرهبه بس تتصنع القوه .......نزلت ووقفت ليموزين وركبو ورا
رغد: على الراشد
الهندي:اوكي
افنان بهمس: وي رغد بليز خلينا نرجع وربي خايفه
رغد بنفس الهمس: اششش فضحتينا خليك ساكته احسن
ووصلو الراشد ونزلو وهم شابكين اياديهم وشكلهم كنــــــــــاري
ودخلو عااادي محد منتبه اصلا ومالفتو النظروبدت افنان ترتاح ويزول خوفها بالتدريج
افنان: والله انك مو هينه حاسه الجو عادي وكأني مع اخوي
رغد: قلت لك لا تخافي بس راسك يابس اسمعي بروح دقايق وجايه لا تتحركين
افنان: طيب لا تتأخري
راحت رغد دوره المياه الله يكرمكم طبعا قسم الرجال وهي بتموت احراج بس لازم هي رجااال الحين دخلت ولقيت رجالين وولد مشيت من جنبهم و دخلت الحمام "الله يكرمكم "
اما افنان كانت جالسه تنتظرها بملل.... شوي الا جوها شله شباب يغازلون
الاول : ياحلوعطنا وجه الثاني: وه بس شفت عيونها تذذذذذبح ثالث: يعطيها الرقم<ماعنده وقت ههههههههههه
افنان.............<خايفه ومقفيه عنهم>
جاتها رغد اخيرا وشافت الموقف عصصصصبت
رغد قربت منهم وهي تربط شماغها استعداد لمضاربه ههههههههه ناويه شرررر... بصوت جهوري: هي انت واياه استحو على اشكالكم
الشاب الاول: مالك دخل من انت اصلا احنا لقيـنـ.....
رغد بتهوروهي تنافخ وشوي وتضارب: هذي زوجتي ياxxxx وان ما كفيت الشر مايصير لك طيب
الشاب الثاني بسخريه لاذعه: ههه انت ياالخكري تـ............
رغد بتهور صفعته كــــف بكل قوتها قدام الله وخلقه والناس تراقب الموقف ماتدري ليش تهورت
الناس بدت تلتفت حولينهم والشاب حس بااهانه فحقه
الشاب:ياxxxxx كيف تتجرا"ومسك يد رغد بقوه والتفو الشباب الثلاثه حولينها وكتفوها والي اعطتو الكف صار يوجه لها لكمات على وجهها ويتلفض باابشع الالفاظ اخجل من ذكرها بس من حسن حظ رغد انها لافه العمامه ورابطتها والا كان انفتحت من قوه الضرب "
افنان تصارخ ودموعها على خدها من الخوف:اتركه ياحيوان ...اتركوووه يانـــــــــــاس الحقـــــــوني
رغد تقاوم خايفه لا تطيح الشماغ وتنكشف بس اسعفها ان السكيورتي جا فالوقت المناسب ومعه كم واحد وفكوها من بين يدهم
:انت بخير
رغد تكح وتعدل وقفتها: بخير بس ترا هذولا تعدو علي وعلى زوجتي
:لاتخاف احنا نتكفل بهم
وراحو وهم ماسكين الشباب الي يتوعدون برغد ويشتمون ودوهم للهيئه تعيد تأهيلهم <يستاهلون>
افنان ضمتها بدون شعور وهي تبكي هنا الناس سارت تطالعهم ورغد رغم الوجع فخدودها بس استحت لانو الناس تحسب انهم رجال وزوجته بعدتها بشويش وقالت بصوت عشان الي جنبها: لا تخافي ياعمري ماصار شئ انا بخير
الناس تفرقت عنهم وهم مشيو
افنان تشاهق: يالله نروح البيت
رغد: لا تعالي اول نتعشى بعدين نروح
افنان عصبت: وذا وقته
رغد حطت يدها على فمها: اشششش اسمعي الكلام <الي يشوفهم يقول اكيد زوجين او مخطوبين بسبب القرب الواضح وهمساتهم>
وسحبتها بهدوء وراحو على مطعم هادي وجلسو على طاوله وسكرو الستاره هنا افنان ماصدقت تنفرد برغد فتحت وجهها الي لونه احمر من كثر الدموع
افنان مسكت خد رغد وسارت تمسح عليه: رغوده يعور
رغد تألمت: لا ياقلبي عادي بسيطه
افنان:الله ياخذهم الكلاب احسن مسكوهم
رغد بتعب: ايه افنان:مستحيل انسى هذا اليوم لازم ينكتب فالتاريخ انا من يوم مسكوك غسلت يدي قلت مكشوفين مكشوفين
رغد:ههههههههههه ااااي ياخدي
افنان: شفتي التهور وش يسوي الحين يبالك ثلج تحطينه عليه عشان يخف انتي وش جرى على عقلك كان ناديتي السكيورتي بس انتي تضربينه ايش الهباله ذي مافكرتي انك راح تنكشفي هذولا رجال يارغد افرضي انهم كشفوك وش تتوقعين يصير
رغد تفتكر: تصدقي انا ماادري اش صارلي لا شعوريا ضربته مافكرت بشئ ابدا وكأن عقلي غاب وقتها
افنان: حسيتي انك رجال من جد شكلك ههههههه
رغد:هههههههههههههههه يمكن خلاص اقتبست الدوراصلا لازم اعود نفسي بس انا لازم اقص شعري الي بيفضحني
افنان: كمان... الله يستر وش الي ناويه عليه بعد
رغد: او هووو كثير ماشفتي شئ لسه صح طاح قلبي من الخوف وخدي يعورني من الضرب الله لا يوفقهم عيال الـxxxx اااااااااي ...بس تصدقين انا انبسطت اقلها غيرنا روتين وفلينها وبكره بروح استلم سيارتي الي شحنتها من جده
افنان: وبعد بتسوقين لا انا خلاص مالي شغل بك غسلت يدي ونشفتها مو كافي الي صار اليوم انتي ماتتوبين اعقلي يابنت
رغد:احم احم انا ولد لو سمحتي وبعدين لا بلعكس الي صار اليوم حمسني اكثر وخليت العقل لك ياالدافوره
افنان حركت راسها بنفي: مافي فايده الله يعوض علي
رغد:ههههههههههههه
تعشو وهم يضحكون ويسولفون وطلعو من المجمع وراحو كل وحده على شقتها وهم تعبانين بعد المجهود العصبي الي بذلوه <<اه ياليتني معهم حماس
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
نرجع لجده ببيت غزل
رجعو اهلها من بيت عمها واول مادخلو ماصدقت انهم يجون والخوف مصيطر عليها بعد المكالمه راحت تكلم عبدلله
غزل: عبودي ممكن تجي ابغا اقولك حاجه
عبدلله وهو نعسان: خلي بعدين والله تعبان وفيني نوم
غزل: بلللللللليز بس دقيقه
عبدلله: اوك بس دقيقه وحده
راح معها لغرفتها الي كانت مرتبه ومعطره وشكلها روعه مو زي غرفته الي حايسه
عبدلله: يالله قولي ايش عندك
غزل ارتبكت: اممممم انا بغيت اقول انو..
عبدلله : بسرعه والله بطيح من التعب
غزل: ابغاك بكره تطلع لي شريحه جديده
عبدلله: وليش اش فيها شريحتك
غزل خافت تقوله :لا بس في بنت مزعجتني مره لصقه ومااقدر اطنشها عيب وفنفس الوقت ماابغى اكلمها
عبدلله بحنان اخوي: طيب من عيوني كم غزل عندي انا
غزل ضمته بقومه ماصدقت تلقى احد يهتم لها ودمعت عيونها بفرح
عبدلله حس فيها وقد ايش محتاجه حنان وحالها فالايام الاخيره مو عاجبه: هههههههههه بشويش خنقتيني
بعدت عنو خجلانه
عبدلله:يالله تامرين على شئ غزالي
غزل هزت راسها بالنفي : سلامتك ثانكس
عبدلله ربت على كتفها: الله يسلمك واذا بغيتي أي شئ او حسيتي باي ضيقه ترا اخوكي موجود وفالخدمه
غزل: تسلملي ياعمري الله لا يقطعني
عبدلله باس راسها ومسح عليه بحنان : يالله اجل بروح انام تصبحي على خير
غزل: وانت من اهلو
طلع عبدلله وهي لبست بيجامتها وتمددت مبسوطه بقلبها <الله يخليك لي ياعبودي> ونامت وهذي اول ليله تنامها غزل وهي مرتاحه اما عبدلله حس انو لازم يهتم بااخته اكثر ودخل غرفته و راح في سابع نومه حتى نسي يبدل...
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
عند ابو طارق وصل لبيت كاترين وهو يلهث <حشى كلب مو ادمي ههههههههههههه فتح الباب بمفتاحه ودخل استقبلة كاتي بحراره
كاترين وهي تضمه: اهلين حبيبي اشتأتلك كتير
ابو طارق: وانا كمان وين الاولاد
كاترين :تعا شوفون اديش بيجننو <تعال شوفهم قد ايش بيجننون>
كانو التوأم مررره صغار<اكيد توهم وانولدو مايبالها وحلوين
ابو طارق: لسه ماسميناهم وشرايك ياقلبي
كاثرين: اممممم شو رائيك البنت راما ووووالصبي رامي كتير حلو ما
ابو طارق : اكيد مادام انتي الي اخترتي الاسم حتى لو مو حلو يصير يجنن حبيبتي <<منت هين وتعرف تتغزل ههههههه
كاترين تبوس خده: لك تؤبرني شو بحبك
ومضت ليلتهم على خير بس ماارتاحو من ازعاج البزران <معاناه اسألوني
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
همسه فولتريه(الحب هو نسيج الطبيعه الذي زركشه الخيال)
انتهى البااااارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:01 | |
| البـــــــــــــــــــــــــــارت الرابع عشــــــــ 14ــــــــــــــر
يوم جديد يمر على ابطالنا نبدا برغد الصباح الساعه 7ونص
صحيت من نومها وهي متكاسله فرشت اسنانها اللولو وتوضت وصلت الفجر متأخر واستغفرت بعدها راحت الحمام <الله يعزكم> وخلعت بيجامتها لزرقاء و اخذت لها شاور منعش عشان تصحصح تمام
طلعت بعد نص ساعه وهي بقمه نشاطها وريحه الصابون السائل <بالتوت> تفوح منها وهي بروب الحمام جلست تمشط شعرها الي طال عن اول قدام التسريحه
جلست تتأمله وتتأمل طوله حست بقهر انها مضطره تقصه بس مافي حل ثاني جابت المقص وقصته بطريقه مهمله وسريعه لحد رقبتها وصار شكله متموج عليه قطرات المويه
شالت الشعرات الي قصتها وحطتها فعلبه و شغلت الاستشوار وجففت شعرها واستشورته وبدت تمشطه بهدوء
بعد ماخلصت تأملت شكلها فالمرايه برضا وفخر كان شكل شعرها مموج بنعومه يوصل رقبتها مره حلو كأنها قاصته عند خبير لفت حول نفسها وعلى وجهها ابتسامه مشرقه وهي تدندن
طلعت من غرفتها شافت الشقه نظيفه وماتحتاج ترتيب اليوم حست بجوع اتجهت للمطبخ وسوت لها كوب نسكافيه دافئه وسندوتش جبنه وزعتر واكلت على السريع
رجعت غرفتها وفتحت الدولاب طلعت ثوبها والغتره البيضاء والعقال وجزمه<الله يعزكم> سودا والشراب<جورب> ومشد الصدر طبعا ولبست وبدت تحط اللمسات الاخيره على وجهها وشكلها كشخه تعطرت بعطررجالي اشترته امس من المول وعدلت الغتره والعقال تأملت شكلها برضا تام وطلعت من شقتها بثقه كبيره وامل بالجاي قفلت شقتها ومرت عند الاستقبال للشارع واتجهت لشقه افنان مشي لانها قريبه منها وهي في طريقها رن جوالها الي غيرت نغمة رنينه لنغمه نوكيا العاديه
تفحصت الشاشه..توأم روحي ..يتصل بك <كانت هي ورنا كل وحده مسميه الثانيه بتوأم روحي> ردت عليها بلهفه ممزوجه بشوق عميق
رغد:الووووو رنوووو
رنا: الو رغووده <كتمت دمعتها> وحشتيني
رغد تجمعت الدموع فعينها بس حبستها لانها فشارع وامام انظار الناس:وانتي كمان وحشتيني
رنا: حبيبتي اخبارك وكيف الشرقيه طمنيني
رغد: بخير الحمدلله والشرقيه ياحلوها تسلم عليك
رنا:دوم يارب ههههههههههه الله يسلمك ويسلمها ها كيف فنو اتصلت عليها بس ماردت
رغد: يمكن نايمه امس تعبنا واحنا نلفلف فالسوق
رنا استغربت: ليش انتو مو سوا الحين ؟؟
رغد: لا ياقلبي خبرك عتيق انا استأجرت لي شقه لحالي
رنا: اووو شكل صارت علوم وانا ماعندي خبر المهم ليش ماتتصلي خوفتيني عليك
رغد: والله الظروف كنت مشتته الفتره الي فاتت وحايسه ماقلتيلي انتي كيفك وكيف جده والبنات اشتقت لكم مــــــــوت
رنا: بخير دامك بخير وترا مافي شئ تغير على حطت يدك
رغد بضحكه: وكيفك مع حبيب القلب ماتقابلتو؟
رنا تنهدت بشوق: اااااااااااااااااه لا تذكريني اشتقت لو كثير يارغد كثيييييييير
رغد بضحكه: لا شكلك غرقتي على الاخر ومااحد يقدر يلحق عليك هذي الي تقول ماراح احب فحياتي
رنا وهي ذااااايبه:اموووت فيه يارغد احببببببه اخر مره شفته يوم زواجك
رغد تنهدت:الله يجمعكم وانشالله يكون يبادلك الشعور
رنا من قلب: امييييييييييييييييييييين
رغد بتردد: .........ها عندك اخبار عن.. بيت عمي...
رنا: كلمت مرام امس بس كانت معزومه لحفله مع اختها وعمك ماخلا شبر فجده الا دورو عليك بس شكلهم طفشو هذا الي اعرفه
رغد: احسن فكه منهم
رنا بحماس:عندي لك اخبار بس صعبه اقولك على التلفون ورصيدي مخلص
رغد: ههههههههههههههه يابخلك قولي انتي اتصلي مو رصيدي
رنا: لا عاد ماامزح من جد يبالنا نسولف على راحتنا صح وشفيه صوتك متغير
رغد: هههههه انا فالشارع الحين اليله ادخلي المسن وانا اقولك كل شئ عندي لك سوالف كثيره من زمان ماكلمنا بعض
رنا: حلو قولي لافنان كمان موعدنا اليله
رغد: اوكي سلميلي على مرام ماراح اقدر اتصل عليها اخاف عندها احد
رنا: يوصل وين رايحه الحين؟
رغد: اول شئ بروح لفنو واصحيها بعدين بااستلم سيارتي توها وصلت من جده يالله رنو لازم اسكر الحين
رنا: اجل مااطول فأمان الله
رغد: مع السلامه
وصلت رغد لشقه افنان ودقت الجرس..........................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
فنفس المكان والزمان فبيت فارس
صحي من الصبح كسلان وشعره اشعث وعيونه كلها نوم ما وده يروح الشركه بس مجبور اخذ له شاور سريع ولبس وتعطر ونزل بسرعه وهو ينقز بحركات على الدرج شاف اهله جالسين على طاوله الطعام يفطرون
فارس: صبـــــــــــــــاح الخيـــــــــــــــــر
ابو فارس: سلم اول بعدين صبح مايصير هذي تحيه الاسلام
فارس<تفشل>: او اسف الســـــــــلام عليـــــــــــــكم عليكم
الكل: وعليـــــــــــكم الســـــــلام
فارس: صبــــــــاح الخـــــير
الكل: صبـــــــاح النـــــــــور
امل:هههههههههههههههههههههههه خلاص وحده مو كلها
جاء وسلم على راس امه وابوه ولاعب رعد شويه واعطى امل نظره حاده <انكتمي احسن لك>
فارس: المهم الحين انا مستعجل يالله سلام
ام فارس: لحظه لحظه يمه ماافطرت ليش العجله
فارس: مو مشتهي بالعافيه افطرو انتو
ام فارس بحنان: عشاني ياعمري مايهون علي تطلع وانت مااكلت شئ
فارس باس راسها: اوك عشانك يالغاليه
وجلس معهم على الطاوله وبدا ياكل وهو ماله نفس بس عشان الوالده
امل: ماما وشرايك نروح الشاليهات ونكلم خاله سوزي تجي معانا طفش
رعد: ايوه ماما طفث<طفش>
فارس<تعجب>: اخيرا اتفقتو على شئ لازم ينكت فالتاريخ
امها: انا ماعندي مانع شوفو ابوكم هو الي يقرر
رعد يتدلع على ابوه: بابا بنلوح الثالهات مره طفثانين <بابا بنروح الشالهات مره طفشانين>
ابو فارس يضمه: انشالله ياحبيب بابا بس مو الحين بعد اسبوع
رعد: هــــــــــــــي اموووه<باس خد ابوه>
ام فارس: يالله امل البسي عبايتك بسرعه طاهر<السواق> يستناك على المدرسه
امل باست راسها: انشـــــــــــــــــالله
رعد: ماما انا كمان بلوح المدرسه
ام فارس: لا ياماما مو الحين السنه الجايه انت روح نام والا العب سوني
ابو فارس يتكلم بجديه مع فارس:ماقلتلي كيف الشغل معاك
فارس: لا الحمدلله لحقنا ودخلنا فالمناقصه وكل شئ زي ماتحب
بان الرضا على وجه ابو فارس وهو يشرب فنجان القهوه ابو فارس: زين زين وش عندك الحين
فارس: والله عندي اوراق لسه ما اخلصتها وصفقه لازم تتم وكم معامله يعني الشغل وراي وراي
ابو فارس: الله يعطيك العافيه ياولدي كذا ابغاك تتحمل المسؤليه
فارس: يبه ابي اكمل واخذ الدكتوراه وشرايك؟
ابو فارس<يفكر>:امممم خلينا بالاول نخلص ونثبت نفسنا فالسوق بعدين انا امسك الشركه وانت سافر وكمل
فارس: حلو انا رايح تأخرت ها اوصلك معاي
ابو فارس: يالله انا لاحقك
طلعو فارس وابوه على الشركه وامل لمدرستها ورعد رجع نام كما هي العاده
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
نروح لجده فصباح يوم جديد
بيت ابو طارق بالتحديد غرفه طلال <الله من زمان عنو الجو الغالب عليها الحزن
كان متمدد على سريره يتأمل الفراغ بعد ماصلى الفجر صار يفكر ويتذكر مو عارف وش يسوي بنفسه جروح جسمه بدت تلتأم وكلها اسبوع بالكثير ويرجع مثل اول واحسن بس جروح قلبه لسه تنزف تذكر اول مره شاف هديل فيها وابتسم لهذي الذكره الحلوه كانت ورده متفتحه
بخجلها..
بعذوبتها..
بطيبه قلبها وحنانها..
جمال ورقه واخلاق وسنع .....كامله والكامل وجهه واهم شئ انها اخذت قلبه من اول يوم شافها
تذكر مره وهم في المجمع يتسوقون كأي زوجين كان طلال لابس بنطلون بيج عليه بلوزه لونها اخضركمها كت مبينه عضلات يده ولابس نظاره من قوتشي ومسوي شعره سبايكي بااختصار يهبل اما هديل كانت لابسه عبايه كتف فضفاضه ماتبين معالم جسمها بس فيها فصوص على كم يدها بسيطه ومتلثمه مغطيه عيونه بنظاره <طلال يغار عليها> كانت فرحانه وتتمسك فيه كأن العام مافيه غيرهم ماتبي تضيع لحظه من دونه بس ظروفه تخليه مايجيها كثير
جلسو يريحون على وحده من الطاولات وطلال ماسك يدها ويناظرون بعض بصمت
انتبهت هديل لبنات فطاوله قريبه منهم لابسين عبايات مخصره ومفتوحه والمكياج كامل والعدسات وحده كاشفه والباقين متلثمات يعاكسونه ويحاولون يلفتون انتباهه متجاهلين وجود حرمه معاه وبكل وقاحه بصوت عالي يوم شافتهم اعطتهم نظره بمعنى <استحو على اشاكلكم> و نار الغيره اكلتها بس هم ولا عندها طلال اخذ عقولهم
البنت الاولى تطلعه بااعجاب: وووووي بنات شفتوه يجنن يخبل واااااي
بنت ثانيه: مستعده اسوي أي شي بس يعطيني نظره باين عليه رومنسي
ثالثه ذااااابت:شوفي شوفي كيف يضحك فدييييييييييييييته
البنت الاولى وقفت: خلوه على انا اجيبه مااكون علا ان ماجبت راسه
كانت اصوات البنات عاليه قاصدين انهم يسمعونها وطلال مطنشهم ولا كأنهم موجودين ومحتقر اشكالهم
بس هديل خلاص طفح الكيل يوم شافتهم قربو وتعدو الحدود وجهها انتفخ وزادت حرارته وحمرته وقفت و مسكت يد طلال وسحبته طلال وقفها: وين وين ماخلصنا لحظه
هديل وهي قافله معها: خلاص ماابي شئ خلينا نطلع
طلال لفها عليه ومسك وجهها بين يدينه: تغارين علي ياقلبي
هديل وبدت تهدى بس وجهها حار من القهر:ماشفت الوقاحه الي مسوينها وانت حضرتك ساكت وعاجبك الوضع
طلال:يؤ يؤ يؤ شكلك زعلتي حبيبتي انا اصلا ماهموني عشان كذا مطنشهم انتي بس الي تملين عيني .....
هديل لامه بوزها: على بالي بس
طلال يضحك:هههههههههههههههههه ياحبي لك بس اعترفي ماغرتي علي
هديل وهي خجلانه ومقهوره: اذا ماغرت عليك على من اغار اجل
طلال باس راسها قدام الناس من دون لا يهتم: ياحياتي انتي.. مستحيل اطالع غيرك..احبك
هديل خجلانه:............ وانا بعد
طلال يستهبل: انتي ايش؟؟؟
هديل خلاص بتموت حيا: نفس الي قلته
طلال: لا انا ابي اسمعها منك
هديل بحب:احبـــ ـــــــك
مر شبح ابتسامه كانت لحظات ماتنسي ضحكتها زعلها غيرتها هواشها كل شئ فيها كان يحبه حتى دموعها والامها كانت شئ ثاني اطلق اهت شوق اااااااااااه طويله تحكي عن الي بقلبه عن وجعه وحبه الحين هي وينها وايش تسوي تبكي والا تضحك زعلانه والا مبسوطه تفتكرني والا صرت ماضي بالنسبه لها
كان مصمم بداخله انه يروح والحين الشرقيه يبي يصلح الي انكسر بينهم ويرجع المياه لمجاريها يبي هديل حبيبته وزوجته وكل شئ بحياته يبيها جنبه تضمه ويحس بدفاها
بس لسه مو قادر يواجهها لسه حاس بالضعف
حقـــــد على اخته غرام مع انها صغيره ماينأخذ بكلامها بس هي الي فرقت بينهم
فرقت ...... فرقت ......
رنت الكلمه ذي بعقله مسببه له الم وجرح يعني خلاص افترقنا ماراح اشوفها... ماراح اسمع صوتها... ماراح احس باانفاسها.... ماراح اسمع كلمه احبــ ـك منها...
تذكر اخر كلامها له " احنا انكتب علينا الفراق"
تأمل هيئته فالمرايه شعره طااال مره وذقنه طالت ووجهه شاحب مره وهلات سود حول عينه كانه واحد خلاص الموت قريب له
"لو شافتني الحين وشتقول ..معقول تسامحني..معقول نرجع زي اول انا مااقدر اعيش من غيرها .. مااقدر اتخيلها مع واحد ثاني .. هي تروح من بين يدي وانا ساكت .. مافي حل غير اني اواجهم لازم اقول لهم .. انا متـــــــــزوج يانــــــــــــاااس واحب زوجتـــــــــي وماراح يفرقني عنها الا الموت والي يصير يصير ..... اااااااااه ...يارب رحمتك وعفوك "
ســــــاعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين وســــــاعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين
هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين هاذا الي شفته بدنيتي كل مامضى لي من سنين
يامن يعلمني الفرح .... يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين .... ويفرح القلب الحزين ويفرح القلب الحزين
ســــــــــــــاعات ..........
اشكي مراره حيرتي ...الدنيا ما ضني بتزين واذا بدى بعيني الامل ...تجد احزاني وتبين
روح زماني وانتهى... وترك لي الجرح الدفين دنيا كفى الله شرها...دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين.. تخلي كل قاسي يلين تخلي كل قاسي يلين
ســاعات..........
هنا نترك طلال مع الامه وافكاره وحركه المد والجز .. *ونروح لمــــــــــــرام*
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
في نفس البيت بس بغرفة مرام
صحيت من نومها وانفجعت يوم شافت الساعه :يا الله تأخرت على الجامعه قامت بسرعه توضت وصلت وفرشت اسنانها واخذت لها شاور سريع مشطت شعرها ومسكته بشباصه مافي وقت تستشوره لبست تنوره سودا وبلوزه تفاحي حطت ميك اب خفيف يناسب الصباح وتعطرت من عطرها المفضل " ستيلا "وشالت اغراضها ونزلت
وفي طريقها شافت غرام نازله بمريول المدرسه ومسويه شعرها ضفيره وباين عليها انها تعبانه وماشبعت نوم نزلو شافو امهم لحالها على طاوله الفطور على غير عادتها لانها دايم اذا تأخرو فالنوم تطلع لهم وتصحيهم بس اليوم لا كانت شارده ومي معهم وتلعب بالشوكه
البنات: السلام عليكم
ام طارق:...........................
البنات طالعو بعض :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرام: مـــــــامـــــــــــا
ام طارق انتبهت لهم: هاا نعم
غرام: لا انتي اكيد فيك شئ مو طبيعيه
ام طارق بعصبيه: بلا ثرثره يالله افطرو على مدارسكم راسي يعورني
مرام:سلامتك يمه وين ابوي؟؟
ام طارق بان القلق فمعالم وجهها: ابوك طلع امس الساعه 12 قال بيروح الشركه وللحين ماجا
غرام:عشــــــــــــان كـــــــذا اليوم مو مع الدنيا ........طيب اتصلي عليه
ام طارق تنهدت: اتصلت بس مقفل جواله
غرام: غريبه ... وين نوافو لا يكون نايم للحين
مرام: أي وطلال احسه مو طبيعي هاليومين دايم مسرح
غرام:.........................................لا تعليق
ام طارق: انتو افطرو انا اروح اشوف نواف امس جا متأخر البيت اما طلال لاحد يزعجه الولد تعبان لسه من الحادث
البنات: طيب فطرو بسرعه ونادو على السواق<بابو> الي وصلهم مرام الجامعه وغرام المدرسه
اما نــــــــــــــــــــــواف كان فسابع نومه ومو ناوي يصحــــــــــــى
جاته امه وفتحت الباب بقوه ودخلت :نواف اصحى المدرسه
نواف يتثاوب ويلف البطانيه على وجهه:مممممممممممممم بس خمس دقايق
امه: اقول قووووووووووووووم قامت عليك قيامه الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاه ياويلك من ربي الساعه 7ونص
نواف:.خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ<نايم>
امه تحاول تفجعه عشان يقوم: نــــــــــــــــــــواف قــــــــــــــــوم <اصحى>ابوك جا ومعاه العصى
نواف نقز وهو خايف شعره اشعث ووجهه كله نوم شكله نكته ههههههههههههه <ذكرني بنفسي ههههههههه>:هــــــــااا وين قمـــت قمــــــت خــــلاص
امه:ههههههههههههههههههه أي هذا الي يقيمك
صحصح نواف وتوضى وصلى واخذ شاور سرييييييييع ولبس حتى فطور مالحق يفطر اخذ معه سندوتش جبنه وكوب حليب وطلع عارف ان وراه موشــــــح محترم من المدير على التأخيرالي كل يوم.................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
فالجامعه
وصلت مرام ووقفت تعدل شكلها قدام المرايه ماحست الا بيدين تغطي عينها مرام: بلا سخافه ماني فايقه مع ذا الصبح
البنت:.......................................
مرام: رنو عرفتك خلاص بس وخري تراني متأخره عن المحاضره
رنا شهقت:يووه كيف عرفتيني يامصيبه
مرام بسخريه: محد يسوي حركات زي كذا مع صبح رب العالمين غيرك وكمان ريحه عطرك فاضحتك
رنا:اهـــــاا المره الجايه اغيره ...
مرام:خير وش عندك مع الصبح
رنا: اووو شكل اليوم مره الاخلاق قافله
مرام مسحت وجهها باارهاق: امس مانمت بدري تعبـــــــــــااانه
رنا: وانا حالتي مو احسن منك ..<تذكرت>.نسيت اقولك هاتي البشاره
مرام بفضول: عطيتك بس على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا:فاتك كلمت رغوده اليوم الصبااااح
مرام شهقت: بـــــــــــــــالله
رنا: وقسم كلمتها واليله كمان داخله المسن
مرام: خيـــــــــــانه ليش ماكلمتني
رنا: تقول ماابغى اسبب لها مشاكل مع اهلها
مرام: وحشتني كيفها وكيف عايشه الله عليك يالدنيا
رنا: هي كمان تقول مشتاقه بس تطمني هي بخير وصحه واستأجرت شقه وحالها زي الفل تسلم عليك
مرام: الله يسلمك ويسلمها ..ليه هي مو عند افنان؟؟؟؟؟
رنا: الا بس تقول طلعت من عندها واخذت لي شقه لحالي
مرام: شكلها صارت اشياء كثير وانا اخر من يعلم
رنا: وانا مثلك لو مااتصلت عليها اليوم ماكان عرفت كانت رايحه تستلم السياره الي شحنتها
مرام: اهااا....<انفجعت> ياويــــــــــلي بدت المحاضره اشوفك بعدين باي
رنا:باايو
وكل وحده راحت فحالها مرام لمحاضرتها ورنا جلست فالكافتريا تنتظر وقت محاضرتها............
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ********************************
يتبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:03 | |
|
شقـــــــــــــه كــــــــــاتي
كانت نايمه وعيالها نايمين في سررهم بعد معاناه ليله امس ماخلوهم ينامون من كثر الضجه والصياح بس كان كل هذا عسل على قلوبهم ابو طارق ماحب يصحي كاترين لانو باين عليها التعب وماحب يزعجها ويسمعون البزران ويرجعون على نفس الموال صحى ولبس من بدري دخل المطبخ ماعرف يسوي فطور طلع ومعدته فااااضيه وسيده على الشركه ........
اول مادخل المكتب كلم سكرتيره عمـــــــــــاد ابو طارق وباين عليه السهر: عماد اطلبلي قهوه ساده
عماد: حاضر طال عمرك
وبدا يشوف شغله بس فلحظه تذكر ام طارق وانه حتى ماكلف نفسه يتصل ويطمنها ماعرف وش يقول لها اذا سألته وين كنت امس . بس قال خلني اتصل اكيد مانامت للحين اتصل على تلفون البيت ردت الشغاله
سينا:هلوووو
ابو طارق: سينا نادي مدام قولي بابا كبير بيكلمك
سينا: اوكي سير
وراحت تنادي ام طارق الي ماصدقت انه دق راحت تركض
ام طارق بلهفه: الووو
ابو طارق: الو نوره ؟
ام طارق بعتب: وينك انت اقلقتني خفت عليك لا يكون صاير لك شئ من رحت وانا انتظرك اش صار..
ابو طارق: ماعليه جاني شغل وانا فالشركه للحين
ام طارق بشك: كل هذا فالشركه طيب ليه مااتصلت تطمني وااقلها افتح جوالك...........
ابو طارق يصرف:نسيت.. أي معليش نوره انا مشغول و يمكن اتأخر اليوم لا تخافين
ام طارق: طيب
ابو طارق: يالله اجل مع السلامه
ام طارق: مع السلامه
رن تلفون المكتب ..
ابو طارق: نعم عماد
عماد: طال عمرك ابو سيف وصل وهو عندي فالمكتب
ابو طارق: اها طيب دخله
عماد: حاضر
رجع ابو طارق يكمل شغله وخلص اجتماعه بعد ماارتاح انه كلم ام طارق اما ام طارق فشكها بدا يتحول ليقين انه في انثى فالموضوووع بس شلون تتأكد وتمسكه متلبس..................<مدري عنك>
************************************************** ******************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** *********************************
في مكان ثاني الشرقيه الاستراحه
كان طارق نايم فيها هو و"لمــــا> <تذكرونها الي كانت ساهره معه امس> صحي على الساعه 10 الصبح وريحه الوسكي تفوح منه وشعره مبهذل وحالته حاله الله يحفظ عيالنا <خليهم يجون بالاول ههههههه قام ولا حتى لف للي جنبه دخل واخذ دوش يحاول يصحصح ويفك الصداع الي في راسه طلع من الحمام<الله يعزكم> وعليه بس فوطه ومنشفه ينشف شعره طالع الي نايمه وماخذه راحتها بااحتقاروكأنها قدامه زباله مالها قيمه بعد مااخذ الي يبيه وكاسات الوسكي معبيه الغرفه وهي مقربعه <مقربعه يعني حايسه > لبس بنطلون جينز باهت وتيشيرت ليموني ومشط شعره الي طاااال وتعطر وصلى الي فاته صحى البنت الي كانت نايمه معه
طارق:هي انتي قومي
بس لا حياه لمن تنادي كانت شاربه كثير ومانامت الا على الصبح لا اخلاق ولا حتى دين <الله يستر على بناتنا ويبعد عنهم اولاد الحرام > <<امين
تفل عليها بقرف وهو محتقر اشكالها وبنظره هم بس تسليه وقت واذا طفش منها بدلها ومافي بنت فعينو تكلم شاب او تطلع معاه تكون طاهره وبريئه كلهم خبثا ونجسين ومكانهم الـ....... وطلع من الغرفه شاف الاستراحه فاضيه كل الي كانو فيها طلعو طبعا "الاستراحه كانو مستأجرينها هو واصحابه ومخلينها للفله والوناسه وحسب المزاج " طلع هو كمان وراح للشقه الي مستأجرها........
فطريقه اتصل على عبدلله الي على طول رد
عبدلله: هلا والله اخيرا افتكرتنا
طارق: هلا فيك احوال الدنيا ها ماقلتلي اخبارك واخبار جده
عبدلله: بخير عساك بخير
طارق: طمني كيف طلال وو اهلي
عبدلله: كلهم بخير انت مااتصلت عليه
طارق: لا والله امس سألت نواف عنه بس ماكلمته
عبدلله: اخر مره شفته وهو طالع من المستشفى حالته ماتسر
طارق: ليش عسى ماشر
عبدلله:حالته تقطع القلب لا ياكل ولا يطلع ووجهه شاحب وكأنه متعرض لصدمه الموضوع شكله فيه بنت
طارق بقرف: ياشيخ الله يقطعهم البنات ماوراهم الا المصايب ووجع الراس
عبدلله يصحح له: مو كلهم عاد البنات زينه الدنيا.. المهم كيف الاجواء عندك
طارق بخبث:رهيبــــــــه وامس وناسه وفله متى جاي
عبدلله: والله مادري بس قريب انشالله
طارق: على خير انشالله يالله توصي شئ
عبدلله يستهبل: سلامتك حبيبي
طارق ضحك: مع السلامه ياقلبي
قفل منه واتصل على طلال يتطمن عليه بس ماحصل رد كان طلال وقتها نايم
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
فمكان ثاني بعيد عن مملكتنا الحيبه صباحاً ارض العشاق ايطااليا تحديدا رومـــــــا تحديدا تحديدا ( قصر بشاير)
صحيت الساعه تعبانه وراسها يعورها من احداث اليله الماضيه توضت وصلت الفجر واخذت شاور وطلعت لبست برمودا ابيض مزمزم عند الركبه عليها بلوزه بينك طويله لنصف الفخذ عليها حرف Bبنقش ناعم اكمامها طويله لابسه حزام كبير ابيض وصندل <الله يعزكم بينك هادي فيه رباطات عملت شعرها بالسيراميك وخلته منسدل على اكتافها ورفعت خصله بشريطه بينك لبست حلق طويل ابيض ناعم مررره وساعه الماس كانت هديه من ابوها وحطت كحل اخضر و قلوس بينك فاااتح وكحل ومسكرا
نزلت الدرجات للدور الاسفل وهي شايله شنطتها وجاهزه للجامعه بعد طول غياب شافت ابوها جالس ولابس نظارته يقرا الجريده
بشايرصرخت بفرح متفاجئه: بــــــــــــــــــابـــــــــــــــتي انت جيــــــــــــــت
رفع ابوها راسه وخلع النظاره وابتسم وفتح لها يده : هلا دلوعه بـــــــابـــــــا تعالي
ركضت وارتمت فحضنه الدافئ: وحشتني متى جيت
ابوها وهو يمسح على راسها: اليوم صبح وصلت ماحبيت اصحيك كان شكلك تعبانه
بشاير: ايوه امس كنت مسويه حفله كبيره مانومت الا على الصباح
ابوها: ها كيف الحفله امس انشالله انبسطتي
بشاير: روعـــــــــــــه الحفله كل اصحابي جوا عشاني وانبسطنا سوا
ابوها: اهم شئ تكوني فرحانه هيا اجلسي افطوري
بشاير: معليش بس تأخرت على الجامعه
ابوها تعجب: غريبه .. اشوفك اليوم لابسه ومستعجله على الجامعه مع انك امس سهرانه قبل كم يوم احاول فيك بس تقولي ماابغى اروح واليوم بتطيري على الروحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بشاير: ايوه انا ماقولت لك اخت صاحبتي اسما اسمها هديل قبل اسبوعين جات من المملكه وممكن تطول هنا اقترحت عليها تدرس مادام هي مطوله واليوم بشوفها يمكن تكون قررت تجي معانا
ابوها: اهـــــــــــاا عشان كدا انا قولت همك مو الدراسه
بشاير:ههههههههه لا تقول كدا انا وعدتك اشد حيلي وراح انجح وارفع راسك وتفخر بيا
ابوها: انشالله هدا الي اتمناه بس ماتروحي قبل ماتفطري
بشاير: حاااضر وهدي قعده عشانك يااحلى بابا
ابوها:ههههههههههه الله يخليك ليا ومايحرمني من ضحكتك
بشاير: امـــــــــــــــــــــــين ولا يحرمني منك
جلست تفطر مع ابوها وهي اليوم على غير العاده فرحانه وحاسه بنشاط وحيويه والابتسامه ماتفارقها بعدها لبست معطفها ونزلت للسواق يوصلها على ...............<دحين تعرفو^-*
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
رومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
في نفس المكان لكن بيت اسما
كانت لابسه بنطلون جينز اسود عليه بلوزه رصاصي طويله للفخذ واكماها طويله ساده لابسه فوقها سديري اسود قصير فوق السره و حزام اسود فيه سلاسل وعريض وحلق اسود مره ناعم وطويل ولابسه حجابها لونه اسود اطرافه رصاصي ولابسه جزمه رصاصي<هذا الي طلع معي
جالسه تفطر مع امها جات هديل لهم وهي لابسه قميص حمل قصيراصفر لنصف الساق ورافعه شعراها ذيل حصان
هديل:السلام عليكم
اسما+ امها:وعليكم السلام
سلمت على راس امها وصبحت عليها وسلمت على اختها
هديل تشمشم هههههههه: ياسلام ايش الريحه ذي يم يم بيض وعسل وحليب
امها: بالعافيه ياعمري كلي انتي محتاجه تتغذي عشان الي ببطنك
هديل: يعني مو عشاني عشان هذا<تأشر على بطنها> الي شكلو بياخذ المحبه كلها
امها: هههههههههه مااغلا من الولد الا ولد الولد
اسما تشرب كوب الحليب : ايوه صح هدوله رحتي العياده لازم تتابعي مع الدكتور الحمل
هديل وهي تأكل خبزه بجبن: لا والله مارحت يمكن اليوم العصر اروح
امها: خلاص انا اروح معاك اليوم راح اكلم جين تهتم فالمطعم فتره غيابي
اسما: ها بتروحي الجامعه اليوم والا بطلتي
هديل: والله ماادري انا لسه مالبست ومحتاره ..........يمه بالله اليوم جيبي لي توت مرررره مشتهيته
اسما:ااااااااااااه بدينا الوحم من الحين
هديل: عاد وش اسوي مره مشتهيته يمه لا تنسينه جيبيه اليووم
ام هديل: انشالله ولا يهمك كله ولا حفيدي هههههههههه
قطع عليهم صوت الجرس ترررن تررررررن
ام اسما استغربت: من الجاي في ذا الوقت؟
اسما: الله يستر خليكم انا راح افتح
راحت للباب ونادت : مييييييييييييين بس لا رد فتحت الباب تشوف مين يدق الا
:بووووووووووووووووووووو
اسما نطت على ورا: بسم الله الرحمن الرحيم خوفتيني
اول مافتحت شافت بشاير واقفه عند الباب<اجل فين بتوقف يعني ههههههه
بشاير:ههههههههههههههههه ياخوافه مافي تفضلي
اسما: ياهلا تفضلي ولو
بشاير: ثانكس سوري على الازعاج بس قولت نروح سوا الجامعه ومره وحده اشوف هديل اذا بتروح معانا
اسما: أي والله ياليت تقنعيها تقول محتاره
سمعو صوت امها تصارخ: اسمـــــــــا من عند الباب
اسما بصوت عالي: هذي بشـــــــــــاير يا ماما الحين ندخل
دخلت وسلمت على هديل وامها وعزموها تفطر معهم بس اعتذرت وقالت انا فطرت ^^
بشاير: ها هدول تجي معانا اليوم الجامعه
هديل: ماادري ولله احسها صعبه
بشاير: لا صعبه ولاحاجه قولت لك انا معاكي لا تشيلي هم
اسما : يالله البسي واحنا نستناك بس بسرعه
هديل: طيب طيب دقايق
لبست بنطلون ازرق عليه بلوزه طويله وواسعه لونها نيلي بدون اكمام ولبست عليها جكيت ازرق وجزمه نيلي واكسسوار بسيط لبست حجاب لونه نيلي اطرافه ازرق طقم وحطت قلوس شفاف وكحل ازرق ومسكرا وصارت غييييييير شكل ...نزلت لهم
هديل تلف حول نفسها: ها كيف شكلي بنات تمام والا اغير
بشاير: لا لا حلو يالله قبل لا نتأخر
اسما : شوشو تعالي معنا بسيارتي مو لازم نروح مع السواق
بشاير: ههههههههههه لا بصراحه انا ابغى عمري وانتي مااثق بسواقتك
اسما بااحباط: حرام عليك والله سواقتي كويسه وامنه اسألي هديل
هديل بمزح: لا بعد امس غيرت رايي بغيتي تروحينا
اسما: <شهقت> اهــــــــــ يامصيبه انــــــــا بغيت اروحك انــــا
هديل:ههههههههههههههههه لا انـــــــا اجل مين كان يسوق امس ؟
بشاير: هه سمعتي وشهد شاهد من اهلها
اسما شافت الساعه: يالله يالله بس بلا كلام فاضي تأخرنا
وطلعو مع بعض وراحو بسياره اسما بعد مارفعو ضغطها ودخلو الجامعه....................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
نرجع لربوع بلادي الغاليه ^_^ <<فديت ترابها الشرقيـــــــــــــه شقه افنان
كانت جالسه على تفطر وتقرا مجله سيدتي ومندمجه والجو عندها هااااادئ سمعت الجرس يرن شافت من العين السحريه رغد او نايف ههههههههه فتحت لها الباب على طول
افنان: هـــــــــــلا والله ياصباح الفل
رغد: هلا فيك صبــــــاح الورد والجوري <وهي تضمها> كيفك حياتي
افنان : تسلم عليها: بخير ياقلبي تفضل تفضل <شكلهم عند الباب غلط مره >ههههههههههههههه
رغد:هههههههههههههههههههه ايوه كذا ابغاك الي قدامك رجاال
افنان بهيام: واحلا رجاال <بجديه>ها فطرتي
رغد:أي فطرت والحين رايحه اجيب السياره وقلت لازم اخذ معاي حبيبة قلبي فنونتي
افنان:هههههههههههههه بعد امس صرت اخاف من حركاتك
رغد برجاء: يالله فنو بس بروح اجيبها وارجع وانا خلاص حطيت نظام لي
افنان: ممكن يااستاذه تقوليلي وش نظامك؟
رغد: احم بعد مااجيب السياره راح ابدا دوام عمل من الصباح تاكسي منها اكسب ومنها اضيع وقت
افنان: انتي مو صاحيه فلوس وعندك خير ليش الشغل
رغد: اولا الفلوس ماراح تدوم لي لنهايه العمر... ثانيا انا حاطه مشروع فبالي راح اقدم للابتعاث السنه الجايه اسافر وادرس بره واكيد راح احتاج مصاريف ثالثا ماراح اخسر شئ بالعكس اكسب فلوس واعيش الايام الي باقيه هنا وقدامي ايجار الشقه رابعا: حابه اجرب واشوف العالم بنظره ثانيه بنظره ذكوريه واغامر واعيش حياتي بالطول والعرض وووو..
افنان: تقاطعها: بس بس دوختيني بمحاضرتك اقتنعت بس انا عندي لك اقتراح ثاني وانتي اختاري الي يناسبك اوكي
رغد بسخريه:اوكي اتحفينا ياابو العريف
افنان:احم انا ام مو ابو العريف ...اقتراحي ياست الكل ليش ماتفتحين لك مشغل خياطه او كوافير او أي مشروع المهم مايكون فيه مخاطره واختلاط بالرجال ماتخافين تنكشفين؟
رغد: مااحب الخياطه ولا اعرف لها والكوافير يحتاج يكون عندي عاملات وادوات ومكان وانا مو فايقه للحوسه وبصراحه حابه اجرب حظي فشغله السواقه ذي ابغى اغيــــــــــــــــــــر
افنان رفعت يدها فوق: استسلمت خلاص سوي الي تبينه اصلا كنت عارفه انك عنيده وراسك يابس واذا حطيتي شئ براسك لا يمكن تغيرنه حتى لو غلط مااقول الا الله يوفقك ويكون فعونك
رغد: امييين....صح نسيت اسألك وين اخوك مو تقولين راجع بعد كم يوم
افنان: أي انشالله راجع بكره يااني اشتقت له
رغد: يوصل بالسلامه بتسافرين كندا والا بتكملين هنا
افنان: والله محتاره بس شكلي بااخذ البكلوريوس هنا واكمل الماجستير واخذ الدكتوراه بره على حسب فهد واشغاله
رغد: الله يعين يالله مو جايه معاي والا خاااااايفه
افنان: دقايق بس البس عبايتي
رغد: اشوه مااحتاج عبايه هههههههههه
افنان: اصلا وانا جالسه معاك وانتي بالثوب احس شكلي غلط ومستحيه
رغد:ههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك يالله بس بسرعه تأخرنا
لبست افنان عبايتها وراحت هي ورغد واستلمت السياره ورجعو بس كانت الرجعه مع رغد وهي الي تسوق فالبدايه كانت افنان خايفه بس يوم شافت سواقتها اتطمنت رجعو على شقه رغد وكملو يومهم مع بعض
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
في جــــــــــــده ظهراً فمقهى.................. كان يزن متواعد مع فيصل يلتقون هناك يزن: اخيرا جيت تأخرت يااخي
فيصل: معليش بس انشغلت ها كيفك اليوم
يزن: بخير وانت شلونك
فيصل: بخير دامك بخير
يزن بجديه: اسمع وشرايك نروح نسأل الحين عن السياره ونعرف وينها بالضبط
فيصل: من ذي الناحيه تطمن انا تدبرت الموضوع وعرفت من مصادري وينها
يزن بلهفه وااااضحه: وينــــــــــــــــــها
فيصل سكت سوي :............. يزن خاف: قول تراك خوفتني صار لها شئ
فيصل: لا هي بخير مافيها الا العافيه بس مسافره الشرقيه
يزن انصدم: اييييييييييييش
فيصل: هذا الي صار اسمها مع قائمه المسافرين للشرقيه فهذيك اليله واذا تبي تكلمها لازم نطلع الشرقيه
يزن بااحباط: بس بس وراي جامعه وامتحانات مايمدي اسافر هالشهر ولا الي بعده
فيصل اقترح عليه: عشان كذا اجل الموضوع بعد شهرين والا ثلاث روح منها تتأكد اذا كان في حياتها احد ثاني ومنها تتأكد من مشاعرك تجاهها
يزن اقتنع: تمام على شورك ها وشرايك تتغدا عندنا اليوم
فيصل <من ورا قلبه>: لا ياشيخ ماابغى ازعجكم خلها يوم ثاني
يزن: لا ازعاج ولا شئ بتجي يعني بتجي
فيصل<يااارب اشوفها>: امري لله يالله
رحو على بيت يزن وكانت رنا توها جايه من الجامعه وتعبانه ماانتبهت لنور المجلس انه يشتغل طلعت على غرفتها وناامت اما فيصل تمنى لو يلمحا مره وحده بس خاب ضنه تغدا مع يزن وجلسو سوالف وضحك الين اذن العصر
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
انتهى البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:04 | |
|
لبـــــــــــــــــــــــــــارت الخامس عشــــــــ 15ــــــــــــــر
ايطاليـــــــــــا رومــــــــــــــــــــــــــــــا الجامعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه
(بعد الترجمه)
وصلو البنات للجامعه وبشاير تتدبرت موضوع هديل ودراستها معهم وهم ماشيين فالممر بشاير: سوسو ايش صار فالاسبوعين الي فاتت
اسما: ماصار شئ نفس الروتين بس الاستاذ كارلوس انبسط انك ماحضرتي ههههههههههههههههههههههههه
بشاير: ماعليك منه انا اوريك فيه ان ماجننته مااكون شوشو
تكلمت اسما وكأنها تذكرت
اسما:صح تذكرت شوشو نسيت اقولك ترا استاذ الموسيقى الي جانا بدال استاذنا القديم ماراح يكمل معانا لانو استاذنا رجع مشالله تعافت رجله بسرعه توضيح <تتذكرون لما قالت لها اسما ان جاهم استاذ جديد بسبب الحادث الي صار لاستاذهم بس حصل الموقف لما صدمت بشاير فالشاب وطلعت من دون ماتحضر وما شافت استاذهم الجديد > ^_^
بشايرمااهتمت: اهــــــــــاا طيب
اسما بااسف: قهر كان يجنن اسلوبه وكلامه وهو شكله وه يهبل تصدقي انو اصله عربي وسعودي كمان
بشايراندهشت : احلفــــــــــــــــــــــي
اسما: وقسم بس الاسبوع الي فات قال لنا انه خلص مهمته وانهم بيجيبون لنا استاذ ثاني وقبل كم يوم بدأ وهو راح يرجع يكمل دراسه لانو لسه يدرس يحضر دكتوراه
بشاير بدون اهتمام: عادي كله واحد انا اصلا ماشفته فما في فرق كبير عندي
اسما بخيبه: كان اسلوبه روعه جد خساره.............<تلفتت> بنات صح نسيت شنطتي فالسياره بروح اجيبها
هديل:هههههههههههههه مدري وين عقلك
راحو على الكافتيريا وشافو الشله متجمعين على عادتهم والشله مكونه من <جاك-مايكل-سيدرا-"والي ماتعرفونهم لان دورهم ثانوي فالروايه ^^ "-جورج-سيرينا> اول ماشافوهم رحبو بهم وجلسو على الطاوله مع بعض
بشاير: مرحبـــــــــــــا صبـــــــــاح جميل اشتقت لكم جميعـــــــــا
الجميع: اهلا بكــــــــــ
مايكل بسخريه: لاكننا تقابلنا البارحه مااسرع اشتياقك شيرلي
بشاير بخبث:ههههههههههههههه ومن قال اني اقصدك انت ايها الاحمق كنت اقصد الجامعه اشتقت لها وجورج وسيرينا ايضا لم ارهما منذ اسبوعين؟
مايكل تفشل وطاح وجهه: اوشيرلي كنت امزح معك هل يجب ان تضعيني في موقف محرج هكذا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
بشاير<كانت واقفه وهديل وراها ماانتبهو لها >:لدي مفاجأه لكـــــــم انظرو من احضرت لكم اليوم ......................<تحركت على جنب ومسكت هديل وقدمتها
تراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مارئيكم في مفاجأتي
طلعت لهم هديل بخجل مرتبكه وهي طبعها خجوله ووجها صار احمر
جاك بان الفرح على وجهه: واااااااااااااااااااااااااااويالها من مفاجأه مذهله <وجه كلامه لهديل> لقد اتيتي اذا لم اتوقع ذالك
ابتسمت هديل بلطف وضلت صامته تراقب
سيدرا : اذا لقد اقنعتها بالحضور شيرلي كنت اعرف انك لن تستسلمي بسهوله
بشايربفخر: هههههههههههههه قلت لكم سأقنعها وها هي هنا امامكم
جورج انحنى امامها باادب مد يده بيسلم عليها بس هي انحرجت وماصافحته اكتفى بالقاء التحيه بلطف: مرحبا ياانستي الجميله انا اسمي جورج وهذه اختي سيرينا سعدت بلقاءك
سيرينا: مرحبــــا انا سيرينا
هديل باادب: اهلا بكمــــــــــا وانا الاسعد برؤيتكمــــــا
بشايرتعاتب : سيرينا جورج انا غاضبه منكما لماذا لم تحضر الحفله ليله امس لقد انتظرتكما ..
جورج بااسف:اسف حقا ولكن والدي كان مريضا ولم نستطع القدوم اعذرينا شيرلي
سيرينا بااعتذار: صدقيني كنت قد اسعددت للقدوم لكن مرض ابي منعنا من الحضور
بشاير: اوو اتمنى له الشفاء العاجل لا عليكما سأقيم كثيرا من الحفلات فالمستقبل وانتما اول الحاضرين اتفقنا
سيرينا-جورج"باابتسامه": بكل تأكيــــــــــــــــــــــد
مايكل يتلفت حوله: هي شباب الا ترون ان احد ما ناقص
جاك: صحيح .......اسمـــــا اين هيا؟؟
هديل: لقد تركناها تحضر حقيبتها من السياره وهي في طريقها الان
جات اسما .: مرحبــــــــــــــــا شباب لقد اتيت
الكل: اهلا بك اسمـــــــــا
بشايرشافت الساعه وشهقت:اهـــــــــــــ ارجو المعذره شباب لدينا محاضرة الان هديل سيدرا اسما هيا بنا
البنات: حسنا الى اللقاء شبـــــــاب نراكم قريبا
سيرينا: وانا ايضا لديا محاضره الى اللقاء
الشباب: الى اللقاء
<البنات سيدرا واسما وبشايروهديل هذي سنتهم الاولى باستثناء سيرينا سنتها الثانيه اما الشباب جاك ومايكل وجورج من الدفعه المتقدمه "الماجستير" >
كل واحد راح لمحاضرته وماخلت من المواقف الطريفه والي ماعنده جلس ينتظر وقتها نطلع من ايطاليا واجواء الدراسه ونعود لمملكتنا الحبيبه > متأثره بالمدبلجات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ^_*
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
مملكتنا الحبيبه السعوديه وقت اخر جـــــــــــــــــــــــــدة عروس البحر الاحمر التاسعه ليــــــــــــلاً........... بيــــــــت يزن
صحيت رنا من نومها وهي مكسره من التعب <الله كل هذا نوم صلت فروضها الي فاتت وفرشت اسنانها في يدها جوالها تحسبا لاي مكالمه هههه ونزلت المطبخ "جوعـــــــــــــــــــانه" دخلت لقيت امها تجهز للعشا ومنهمكه فالطبيخ وريحه الاكل اخترقت مناخيرها<وربي جعت يم يم
رنا وهي تبوس خدها: مساء الخير ياماما
امها: هلا حبيبتي مساء النور انشالله نمتي كويس<<ياسلام عـ الدلع ذا لو انا كان امي قالت كل هذا نوم وجع انشالله قومي عساك..... >سوري للمقاطعه نرجع للروايه^-^
رنا تتثاوب وتحرك يدينها: اممممممممممممم ايوه الحمدلله شبعت نوم بس جوعـانه مره ايش الريحه الطيبه هذي
امها: خلاص كلها ربع ساعه والعشا جاهز اتصلي على اخوك شوفي وينه
قاطعهم صوت يزن الي ضم امه وباس راسها: مايحتاج يا ست الحبايب انا جيت
امه: هلا حياتي الله يرضى عليك ياولدي روح انت واختك وانا شوي اجيب العشا واجيكم مااحب الزحمه فالمطبخ
رنا: خليني اساعدك طيب
امها: لا خلاص معاي كورني <الشغاله> انتي روحي استني بره
رنا: اوكي مامي
وطلعت هي ويزن من المطبخ اول ما طلعو سحبها يزن مع يدها بقوه المتها لغرفه المعيشه وجلسها على الكنبه وجلس جنبها ..
رنا تألمت وحاولت تفلت يدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآي يدي عورتني سيبها
يزن بصوت فيه نبره غريبه: انتي كنتي تعرفي ان رغد رايحه الشرقيه صح اعترفي؟
رنا ساكته <صدمه>:........................................... ...............
يزن زات الضغط على يدها وبنفس اللهجه بصوت اعلى :كنتي تعرفي والا لا
رنا حمرت يدها وزاد الالم: سيــــــب يدي آآآآآآآآآآآيييييييييييييييييي وجــــــــــــع ياكــxx
يزن شاف جوالها في يدها سحبه منها وفك يدها الي صارت زرقاء من كثر الضغط عليها وجلس يفتش فيه وهي تمسح يدها وتحركها
رنا: وجــــــــــع هـــــــــــات جوالي من سمح لك تلمسه
يزن مطنشها وشاف المكالمات الصادره اخر مكالمه"توأم روحي" طبعا هو يعرف انها رغد .................... دخل قسم الرسايل شاف رساله قديمه من توأم روحي مضمونها " رنو حبيبتي انا وصلت الشرقيه وانا بخير لا تقلقي علي انا عند فنو الحين حبيت اطمنك طمني مرام لاني ماراح اقدر اكلمها الحين اوكي باي"
مد الجوال قدام رنا : تقدرين تنكرين انك كنتي عارفه نيتها
رنا فلتت يدها منه بصعوبه وصارخت فوجهه بصوت عالي وصل لامها فالمطبخ وهي فاقده اعصابها وتتكلم من دون وعي: أيـــــــــــــوه كنت اعــــــــــــــــرف وانا ســـــــاعدتهــــــا وشجعتهـــــــــا وبضل معهـــــا اش بتســــوي يعـــــني تضربنــــــــي........ اصــــــــــلا انت وشدخـــــــلك فيــــــــــــها لا ابوهـــــا ولا حتى اخوهــــــــا او تصير لهــــا..
يزن يصرف مو عرف يبررومتجاهل الي قالته: ووولو ماشفتي وش صار لاهلها بسببها كيف تتسترين عليها هــا وتساعدينها لو كنتي صاحبتها وتبين مصلحتها ماكان سويتي كذا كان قلتيلي وحاولنا نساعدها بس مو بذي الطريقه في اكثـ............
رنا بدفاع وعصبيه تقاطعه: حتى مرام تدري وهي بنت عمها واقرب وكمان رغد كانت تتعذب وانا مستحيل اسمح اني اخرب عليها وهي واثقه فيني مافي حل ثاني غير هذا افهم وانت لا تتدخل عندها اهل وهم يحلون مشاكلهم بنفسهم ليش تحشر نفسك فشئ مايخصك يااخي ليش القافه هـــــــــــــــاا
يزن سكت ووجه متجهم بشكل رهيب وطالعها بقهر بس ماعنده رد لانو معاها حق هو مالو دخل:............................................
رنا بنفس العصبيه وصوت عالي تحاول تلتقط انفاسها:اشفيك ســــــــاكت انطــــــق والا بس فالــــــح تهـــــــاوش وتـهـــــــدد
يزن: .................................................. <لا تعليق>
قاطعتها امها الي جات تركض على اصواتهم : اشفيكم اصواتكم وصلت لجيراننا اش صار؟؟
يزن بقهر: مافي شئ يمه لا تحطين فبالك.... انا طالع لا تنتظروني
امه: وين رايح العشا طيب ااا..........
يزن بحده: بالعافيه مالي نفس <طالع رنا بحده> كلو انتو
وطلع وهو ضايقه فيه الوسيعه مو عارف وش يسوي طلع على البحر هو المكان الوحيد الي يقدر يشكي له اما رنا حاولت امها تعرف وش صار بينها وبين اخوها بس هي فضلت السكوت واكلت بدون نفس لان نفسها انسدت وطلعت غرفتهــــــا....
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
ببيت غزززل كانت جالسه مع ابوها وامها واخوها على طاوله الاكل يتناولون العشاء في صمت قطع عليهم صوت عبدلله الجهوري وطلع كيس صغير ومده لغزل
عبدلله: غزوله هادي الشريحه الي طلبتيها
اخت غزل الكيس وابتسمت وباست خد عبدلله : مشكوووووووووووووووووورعبوووودي I LOVE YOU ♥
عبدلله: ههههههه I LOVE YOU TO ♥
ابوها قطع عليهم :اتركونا من الحب وقولي لي ليش شريحه جديده وين شريحتك القديمه؟
غزل بلا اهتمام: عندي بس الغيتها وطلعت جديده حابه اغير كل شئ حتى الشريحه
امها تغير الموضوع: كيف الدراسه ياماما انشالله ماشيه تمام نبغى نتيجه حلوه
غزل:تمااااااام وانشالله اجيب معدل يرفع الراااس
امها وابوها: امييين..وانت ياعبودي كيف الشغل
عبدلله: ماشيين الا اقول انا طالع بكره الشرقيه اصحابي عزموني
ايوه: كم يوم بتجلس هناك؟
عبدلله: ماراح اطول اسبوع بس وراجع طيراااان
امه: تروح وترجع بالسلامه ياقلبي
عبدلله: الله يسلمك يالله انا بروح اجهز شنطتي
غزل: استنى اجي اساعدك
عبدلله: طيب
كملو عشاهم وعبدلله حجز لرحله للشرقيه لبكره الصبااااح اما غزل بدت تشد حيلها وتذاكر لان الامتحانات على الابواب وركبت الشريحه الجديده نترك العائله ونروح لمكان ثااااااني
*_*
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
نروووووووح بيت ابو طاارق
كان الكل مجتمع فغرفة المعيشه يتفرجون مسلسل دقات قلب <<مسلسل تركي جا على قناة ابو ظبي >> ومنسجمين بااستثناء طلال الي ماطلع من غرفته وابو طارق ماجا من الشركه
نواف طفشااان:اوووف غرامو هاتي الريموت كنترول وديري السماجه ذي في مباراه اليوم لفرق اوروبيه حطيها احسن
غرام:سوري مافي مااحب الكوره و انا متابعه المسلسل والحلقات الاخيره هذي ماتبيه اطلع
نواف: على كيفك انا ديري والنفس عليك طيبه
مرام: نواف حبيبي كلنا متابعين المسلسل انت روح تفرج مع اصحابك والا فالبلازما الي فوق
نواف: يمـــــــــه قولي شئ ترضين اقعد لحالي زي الجني
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه جني
ام طارق: حتى انا متابعه المسلسل وماابغى افوته عشان كوره اذا طفشان دور لك شغله والا روح ذاكر دروسك
نواف: لا خلاص كله ولا ذاكر طفشت من ذا الموال ...........
بعد صمت نواف بطفش:الحين اش عاجبكم فيه كله مصخره وكلام فاضي هي تحبه وهو متزوج والنهايه
غرام بسخريه:اقلها احسن من بزارين يجرون ورا كوره
نواف جا عنها وشد شعرها بنذاله غرام تصارخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اي يمــه شوفي ولدك
ام طارق عصبت: نوااااااااااااااااااااااااااااف سيب اختك قطعت شعرها واذا مو عاجبك اطلع لازم مناقر انتو ماتسكتون وجـــع
نواف شد شعره بقهر ووقف : محد بيفهمني فذا البيت وين طلول اروح عنده احسن من مقابل وجيهكم
الكل: انقلــــــــــــــــــــــــــــع
راح نواف وهو طفشان دق باب غرفة طلال ثلاث مراات
طلال: تفضل
نواف: مساء الخير طلول وحشتني ياشيخ معاد تنشاف
طلال: مساء النور تعال اجلس
جلس نواف وشاف شكل طلال وكيف شعره طااال ولحيته وشحوب وجهه
نواف: طلال ليش كذا ليش متغير وش صار لك كل هذا عشان الحادث
طلال: اااااااااااااااااااه يانواف خليها على ربي
نواف: ماقلتلي وشصار على موضوعك
طلال: أي موضوع
نواف: موضوع زوجتك لا تفتكر اني ناسي
طلال" جبتها على الجرح يانواف":وشفيه
نواف: لا انت اكيد مو طبيعي فضفض لي وانا اخوك
طلال تجمعت الدموع فعينه وبدون تردد حكا: تركتني يانواف تركتني ورااااحت
نواف: تركتك ...متى صار ذا وكيف وليش فهمني
طلال: انا اقولك يوم زواج طارق مرام عزمتها وجت الزواج اتصلت عليها وقلت لها ابي اشوفك عند المسبح بره وجات ...
نواف: كمل وايش الي صار
طلال: جات وجلسنا مع بعض واحنا مبسوطين تفاجأت بغرام جايه وتهاوش وتقول انها عارفه كل شئ وبتقول لامي وابوي الحين الا اذا سويت الي تبغاه
نواف: الله يااخذها الـ
طلال قاطعه: لا تدعي عليها هي بزر ماتعرف الي تسويه ...
تنهد تنهيده وهو يتكلم بصعوبه الموقف كان صعب عليه قال له التفاصيل وهو يعيش المشهد مره ثانيه ................ حصلت مهاوشه بينها وبين هديل انا مدري هي كيف عرفت بس قلت لها لا تتدخلين وهي بدت تستفزني وتحط شروط عشان تكتم الي درت عنه.... هديل عندت وقالت قول لاهلك الحين عن زواجنا انا قلت لها مااقدر الحين خليه بكره بس هي اصرت..... وغرام مستلمتها اهانات وقالت لها اني راح اطلقها واني متزوجها تسليه وبس ...وانا مااتحملت كانت تسبها وتهينها وهي ساكته قمت صفعتهـــــــــا
نواف بصدمه: صفعتهـــــــــــــــــــــــــــــــا
طلال تنهد: أيه صفعتها كف ماكنت مستوعب.. وهي على طول انفلتت وماخلت كلمه على هديل مع انها مالها دخل وهديل مااستحملت قالت لي...... طلقني ماابي اكون سبب تفريقك عن اهلك حاولت اغيررايهاا بس هي كانت مصر ه وطلعت من القصر......
نواف تردد: وو الحادث كيف صار؟
طلال يكمل وهو حاس بثقل على قلبه ودموعه نزلت بدون انذار: بعد ماطلعت حاولت غرام تعتذر بس انا تركتها ورحت للفندق الي نازله فيه هديل ...بس تأخرت كانت نازله ومعها شنطتها وباين انها تبكي حاولت اوقفها قلت لها اعطيني فرصه وراح احل المشكله بس هي رفضت وراحت... انا مااتحملت الي صار الدنيا ..ظلمت فوجهي ركبت السياره وكنت رايح البحر... بس ماانتبهت الا بسياره قدامي وبعدها انت تعرف الي صار....
نواف بقسوه: تستاهل الي صار لك وش تتوقع منها انها تنتظرك الين متى
طلال بالم: كافي يا نواف انت تزيد همي
نواف: طلال انت اخوي وماابي اشوفك على ذا الحال بس ليش الضعف ذا ليش ماتتخذ قرارك ليش الخوف
طلال صرخ: لانو مافي حل ثاني ابوي هو الي يتحكم فحياتي
تأثر نواف من الي صار وحزن على اخوه كان مستعد يوقف معاه
نواف شد على يد طلال: اسمع انت لازم ماتستسلم الي صار صار وماتقدر تغيره انت لازم ترجع طلال الاولي
طلال بضعف: مااقدر يانواف
نواف بخشونه: الا تقدر لازم ماتضعف اذا مو علشان نفسك علشاننا احنا علشان زوجتك
طلال تأمل: تتوقع ترجع لي بعد الي صار
نواف تنهد: ماراح ترجع لك وانت على ذي الحاله هي تبغى رجال يحميها يوقف معاها ويكون سندها يسوي المسحيل عشانها لازم ترجع مثل ماكنت واقوى لازم ترجع لحياتك هذي اخر سنه لك دراسه كمل مابقي شئ وتتخرج شد حيلك واعتمد على نفسك عشان ماتحتاج لاحد لا لابوي ولا لغيره قوي شخصيتك واستقل عشان تقدر تفتح بيت وتأسس عائله
طلال ساكت يفكرفكل كلمه قالها نواف......................................
" نواف صحيح صغير بس عقله وتفكيره كبير ورجال يعتمد عليه وقت الشده "
نواف وقف: قوم الحين معاي يالله
طلال استغرب: على وين؟؟
نواف باستهبال: على الحلاق ياحبيبي اذا شافتك زوجتك اكيد بتطلقك وماالومها
طلال:هههههههههههههههههههههه طيب خليه بكره
نواف: لا يالله الحين انا اصلا طفشان وابي اطلع
طلال: طيب يالله مشينا
طلعو طلال ونواف للحلاق وطلال طلع بس بقلب جديد ونفسيه جديده وناوي يرجع اقوى من اول عشان هدييل<الله يجمعهم
برب
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:06 | |
| فالشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــه شقه رغد ليــــــــــــــلاً
كانت افنان جالسه عندها واصرت عليها رغد تنام اليله معها وهي وافقت بس تروح الصبح عشان تستقبل اخوها فهد شغلت الاب لانها متواعده مع رنا على المسن اول مافتحته لقيتها اون لاين
رنا" [c=27]أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]
رغد"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"هااااااااااااااااااااي
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]هاااااياااااات توه مانور المسن
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"منور بوجودك حبيبتي
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c].وين فنو مادخلت؟؟
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"هي عندي اليله بس ماجابت الاب معها
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]اهـــــا ماقلتيلي كيفك
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"بخــير الحمدلله انتي كيفك
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]دوم انشالله بخير
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"دام عزك ونبض قلبك
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]دامت ايامك ياعمري
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"تسلم عليك فنو هي معاي جالسه
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]الله يسلمك ويسلمها سلميلي عليها
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"يوصل
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]ها قوليلي كوووووووول الي صار من اول ماوصلتي الشرقيه لين الحين<فيس متحمس>
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"انا بقول وانتي لا تقاطعيني.. ألي صار انه............................................... .................................................. .................................................. .................................................. ............................................... وانا الحين نايف
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"رنو معايا
ارسلت اشاره تنبيه لرنا
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]والله انك مجنونه ماني قاده استوعب تتكلمين من جد
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"نفس كلام فنو ههههههههههههههههههههههههه اتكلم من جد وخال وعم بعد
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]صح كلامها ليش الخباله ذي
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ترا فنو اعطتني محاضره طويله عريضه فلا تتعبين اصابعك احسن لك خخخخخخخ
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]مالي شغل سوي الي تبينه بس انتبهي لنفسك ماابغى اسمع خبر مو زين عنك انتي غاليه
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"لا تخافين انا رغد وانتي تعرفيني
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]الله يوفقك بس انتبهي انا قلبي ناغزني والفكره مو داخله مزاجي
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"لا تخافين حطي يدك فمويه بارد الا ماقلتيلي وش اخر الاخبار عندك
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c] ولد عمك طلال صار له حادث فنفس يوم الزواج وجلس يمكن 3 اسابيع فالمستشفى وطلع قبل كم يوم
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"مسكين مايستاهل طلول كان مره طيوب معاي كيف حالته الحين <فيس زعلان>
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]لا الحمدلله تقول مرام احسن من اول
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"الحمدلله الله يقيمه بالسلامه رنو مرام ماراح تدخل اليله
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]لا مااظن كانت تعبانه اليوم واكيد الحين نايمه
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"اها ..رنو ليش حاطه ذا التوبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c] ههههههههههه هذا سالفته يااختي العزيزه اني متهاوشه مع بنت فالجامعه واستفزتني ولما فتحت المسن اتذكرتها
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ههههههههههههه وانا اقول كنت متوقعه يكون فصول الي مستفزك
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]وه فدييييته اصلا ماشفته امي تقول انه اليوم تغدا عندنا ومن قراده حظي اني اول ماجيت من الجامعه نمت
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]اضحكي انشالله تحبين وتحسين بشعوري
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"فال الله ولا فالك لا ياقلبي انا ماراح احب بتاتا
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]نشوف تفلي على وجهي ان ماحبيتي وخصوصا مع شغلتك الجديده ههههههههههههههههههههههههه
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"نشوف من بيضحك فالاخير يا ستي
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]رغوده انا لازم اطلع بكره وراي جامعه اكلمك قريب حبي
"عنيده مثل دنياي العنيده تبي تفرض علي اللي تريده"اوكي نوم العوافي ياقلبي بااااي
أحسـن[/c][c=27] دواء للـي يحـاول يسـتفزكـ[/c] [c=28][s]احقـرهـ"..!![/s][/c]باااااااااااااااااااااااااااااااااي
رنا راحت نامت بعد ماتذكرت الي صار لها اليوم مع يزن بس ماحبت تقول لرغد وتزيد همها وجا على بالها فيصل جلست تتأمل صورته فخيالها لين ما جاها النوم ونامت اما رغد قفلت المسن وجلست هي وافنان سهرانين على فيلم رعب تفرجو وضحكو مع بعض وبعدها نامووو
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
ببيت ابو طارق
كانت ام طارق فغرفتها واتصلت على طارق
طارق رد برواق: هلا والله بالغاليه
ام طارق: هلا حبيبي اسمع انت لازم ترجع جده قريب
طارق قلق: ليش عسى ماشر صار شئ
ام طارق: لا ماصار شئ تطمن بس ابوك لحاله فالشركه والشغل كله على راسه واخوك تعبان
طارق بصرامه: يمه تعرفين ردي مالو داعي........
ام طارق قاطعته: انت اسمعني اول يمه احنا محتاجينك روح لابوك واعتذر منه عشان خاطري <بدت تبكي>
طارق حن عليها:يمه تعرفءين اني مااحب تنزل دموعك بس مستحيل بعد الي سواه فيني ماراح اواجهه
ام طارق برجاء: يمه هذا ابوك جنتك ونارك تعال واعتذر وبوس راسه وانا متأكده انو راح يسامحك عشان خاطري
طارق عجز: افكر بس مااوعدك وكمان انا الاسبوع ذا ماراح اقدر اجي مرتبط مع الشباب
ام طارق: المهم تفكر فكلامي زين واتصل ترا اقلق عليك
طارق بلين: تامرين امر كم نوره عندنا
ام طارق من قلب: الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياعمري
طارق: ويخليك لي ياست الكل ها تامريني على شئ
ام طارق: سلامتك اهتم بنفسك وكل زين لا تكثر من اكل المطاعم ترا مو زين
طارق: انشالله يالله فامان الله
ام طارق: الله يحفظك
سكرت ام طارق من طارق وتحس قلبها تعبان على بكرها وفلذه كبدها نفسها تغمض وتفتح ويكون كل الي صار حلم مزعج كابوس وتصحى منه بدلت ونامت وعقلها يوديها ويجيبها
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
V
V
V بعد مرور 3 اشهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر على الاحداث
انا ماراح اقول شئ
كل شخصيه راح تحكي عن نفسها والي صار معها ^-^
رغد.. انا مبسوطه مره سويت الي فراسي وصرت اسوق واوصل"تاكسي" ومحد شك فيا ابدا وناويه اكمل على هذا الاساس دايم اتذكر الشباب الي قابلتهم اول ماوصلت الشرقيه ماادري ليش بس متطمنه ان عمي وعياله ماصارو يدورون علي وانا دايم مع افنان .....................
افنان: علاقتي برغد زادت محبه صارت اكثر من اخت لي قررت اكمل البكلوريا هنا فالمملكه بعدين اسافر لكندا اكمل دراسة يعني بعد سنه من الحين اخوي فهودي رجع ................
يزن......خلصت امتحاناتي ومعدلي كان عالي ماصرت اكلم رنا كثر وقررت بعد يومين اروح الشرقيه مع فيصل متحمس اشوف رغد...........
مرام..احوالي زي ماكانت اواصل رغد وافنان والحمدلله جبت معدل كويس بس حاسه بفراغ عاطفي.................
رنا: احوالي مثل ماهي احاكي البنات دايم بس صرت مااتكلم مع يزن كثير بعد الي صار والحمدلله معدلي كان حلو فيصل ماغاب عني ثانيه مشتاقه له مره.............
فيصل: ماتغير شئ علي كل يوم افكر برنا واتعلق فيها زياده ورايح مع يزن بعد يومين الشرقيه....................
طارق ...رجعت قبل شهر لجده واعتذرت لابوي بسبب ضغط امي واخواني علي وانا كنت محتاج فلوس مع اني مو مقتنع وابوه سامحني الحمدلله ورجعت معاه للشركه وبكره رايح للشرقيه ورغد وغزل فكرت لكل وحده مجهز مفاجأه<الله يستر منك
طلال.. تعافيت تماما من جروحي ونفسيتي تحسنت بفضل الله ثم اخوي نواف تجنبت غرام لاني مو مستعد اكلمها فالوقت الحالي شديت حيلي فالدراسه والحمدلله تخرجت بتقدير ممتاز احس انها معجزه <<الله يخلي الواسطات بدأت احب القسم واتعمق فيه مع اني كنت مجبور فالبدايه عليه بس كلام نواف شجعني وناوي اكمل الماجستير واخذ الدكتوراه وارجع لهديل قريب انسان ثاني................
غرام.. نجحت فالامتحانات جبت المركز السادس وفرحانه بس امنيتي طلال يرجع معاي مثل اول ويسامحني حاسه ضميري يعذبني..............<اخير صحي ضميرك بدري
غزل ..علاقتي مع عبدلله تحسنت متطمنه ان طارق معاد حام حوليني ومهتمه بدراستي بالمركز الاول وناويه اكمل دراسات عليا ............
نواف.. الحمدلله نجحت فالدور الاول من دون احراج ماابي اقول ترتيبي واهم شئ ان طلال رجع لنا ودايم مناقر مع غرامو..........................
ام طارق.. على نفس الروتين تتمنى يرجعون اولادها مثل اول بس تصرفات محمد"ابو طارق" زادت غموض والشك كل ماله يزيد وهي ناويه تكشفه متلبس < اشك في ذالك
ابو طارق.. سامحت طارق لاني محتاجه معاي فالشغل وارتحت بخصوص طلال بعد مارجع وتحسن اما رغد ماهمتني واحسن الي فكتنا راتب ابوها في يدي بس الي قاهرني انها باعت البيت والموضوع مايهمني ومبسوط بعيالي الصغار وزوجتي كاتي بس حاس ان نوره شاكه بشئ ..........
كاترين.. فرحانه كتير جوزي واولادي بجنبي وهيدا الي بيهمني بس براسي شي ولازم اعملو<ياترى شو راح تعملي ياكاتي
فارس.. ماصار شئ معاي بس الحمدلله خف ضغط الشغل علي وصرت معظم وقتي فالبر او مع الشباب فالاستراحه بس البنت ذاك اليوم الي شفتها مو راضيه تروح من بالي " يقصد رغوده" حاس ان القدر راح يجمعنا <انشالله
خالد... حالي مثل ماهو دايم مع الشباب واساعد ابوي فالشغل بس افكر اخطب و قريب................
عبدلله.. تنقلت فالشهور الاخيره بين جده والشرقيه والحين رايح الشرقيه والشغل ممتاز وصرت اقرب لغزل من اول وصارت علاقتي فيها اقوى من اول...................
امل.. تطورت علاقتي بسعد وصرت اكلمه بالماسنجر بس خايفه فارس يكشفني ونجحت فالدراسه الاولى على صفي ومتشوقه للاجازه بس لازم انا ورعد نتضارب مايمر يوم واحنا فهدنه ..................
بشاير.. كانت ايامي حلوه وخصوصا بوجود هديل واسما والشله ماتغيبت يوم واحد عن الجامعه وتحسن مستواي كثير اما الشاب الي اهانني ماشفته بعد كذا لان معظم وقتي ياادرس يامع اصحابي فما الفلف كثير فالجامعه بس ان شفته ماراح اسكت له راح اخذ حقي <اتمنا مايغمى عليك هالمره
جاك..اكتشفنا ان هديل حامل فرح لها الجميع وهنأوها هي واسما التي ستصبح خاله عما قريب والجميع يساعدها وهديل لم تتكلم عن زوجها مطلقا وكل ما فتح احد موضوعه بادرت بتغيره اما انا احسست بشعور مختلف تجاه هديل اعتقد انه الحب............<<لا انصحك بهذا ياجاك
اسما: دراستي ماشيه كويس احلى شئ ان اختي فنهايه شهرها السادس ووقت ولادتها قرب وبعد شهور راح اصير خاله مبسوووطه جهزنا كل شئ لنونو بس نستناه يشرف.............
ام هديل....... حاسه بفرح كبير وانا انتظر حفيدي يخرج على الدنيا وادير مطعمي بنشاط عشان احسن الدخل شايله هم هديل ونفسي اعرف وش بينها وبين زوجها وليش مو راضيه تتكلم عنه او احد يجب سيرته !!!
هديل: اجتهدت فالدراسه بس حاسه بتعب وارهاق بسبب الحمل مع ان له لذه خاصه ومخلوق صغير قطعه مني ومن طلال تكبر داخلي شعور ممزوج بالسعاده والامل والحب مشتاقه له قبل لا يولد وكل يوم يزيد حبه في قلبي جهزت كل الاشياء بمساعدة امي واسما الي ماقصرو وانا باانتظار خروجه للدنيا مع اني خايفه من لحظه الولاده والآلآمها مشتاقه لطلال وكل يوم يزداد شوقي له بس ضاغطه على قلبي ماخبرته باني حامل وانه راح يصير اب قريب ولا ناويه اقول له شفت مكالمات منه على رقمي القديم بس مارديت خايفه اضعف كل ماجاب احد سيرته احاول اتجنبها لانها تعذبني راعوني الاساتذه والدكاتره بسبب الحمل وناويه اكمل دراسه عشان ولدي اوبنتي الي فالطريق لاحظت نظرات اعجاب من جاك بس تجاهلت الموضوع هو مجرد صديق لا اكثر............... صح نسيت اخبركم وعرفت جنس الجنين بس خليه مفاجأه <<نذااله طيب قوليلي انا ياهدوله
هديل: لا رامتي خليك مع الناس بعدين سيبيك من القافه<<طيييب ياهدوله
هديل: لا تخربين على القراء خليها مفاجئه لهم <<افكر بس قولي لي وانا ماراح الاعلم ^-*
اما باقي الشخصيات فعلى نفس حالهم
ومن هنا راح ندخل مرحله جديده فالروايه وهي راح تكون الاساس والي قبل تعتبر البدايه
الروايه ثلاث مراحل المرحله الاولى البدايه....المرحله الثانيه الاساس ... المرحله الاخيره .............النهايه
اتمنا ان تكون الروايه لحد الان عاجبتكم ا
وبكل صراحه مو عشان انا كاتبتها لاحداث الجايه اروووووع من ذي بالف مره انتظروني ولا تفوتوها النهايه كل مالها تقرب اكتر واكتر
^_*
نهـــاية البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:08 | |
|
البـــــــــــــــــــــــــــارت السادس عشــــــــ 16ــــــــــــــر
بعد مرور ثلاثه اشهــــــــــــر من الاحــــــــــــــــداث
الشرقيه يــــــــــــــــــوم الاربعــــــــــــــــاء الموافق 2/8/1431هـ
"عيـد ميــلاد رغـد التاسع عشر"
في مثل هاليوم كملت رغد تسعة عشر سنه من عمرها داخله على العشرين
كانت ناسيه تماما ذا اليوم اخر مره احتفلت بعيد ميلادها كان مع امها وابوها كانت الفرحه مو سايعتها عزمت كل صاحباتها ماكدر عليها الا غياب اخوها نايف اما السنه ذي وحيده مافي احد متذكرها عزوتها كلهم راحو بلا رجعه ...........................
صحيت فالصبااح على عادتها واخذت شاور وصلت الفجر لاحظت شعرها طال تحت رقبتها بس هي ماتخلي فرصه الا وتقصه تأملت شكلها فالمرايه ببجامتها الوردي الي تحسسها لحد الان انها انثى تذكرت امها وابوها ونايف قد ايش كانو عائله سعيده وكانت هي دلوعتهم ماتدري ليش خطرو على بالها فهذي اللحظه مع انها حاطه ستار بينها وبين الماضي ..
رتبت غرفتها وجلست تنظف شقتها بعد ماخلصت بدلت ولبست الثوب والغتره وجزمتها السودا وحطت المسات الاخيره على شكلها الرجولي وتعطرت مثل العاده كشخه مستعده ليوم جديد وجهتها شغلهـــا
راحت المطبخ جهزت الفطور بيض مقلي ونسكافيه وجبنه وزيتون وتوست وجلست تفطر برواااق وهي تسمع لبرنامج الصباح من اذاعه MBC FM من الراديو ومندمجه مع الجو قطع عليها صوت جرس الباب تن تن تن تن رغد فكرت"من جاي هـا الوقت ..الله يستر" راحت وشافت من فتحه الباب بنت متلثمه تتلفت عرفتها على طول وفتحت الباب حضنو بعض بشوق افنان بشوق:هاااااااااااااااي رغوده وحشتيني
رغد: هااااياااااات وانا اكثر تفضلي حياك
افنان دخلت الشقه تتفرج عليها بااعجاب واضح ورغد سكرت الباب ولحقتها افنان: انشالله ماازعجتك مع الصباح
رغد: لا افا عليك بس تنورين فـ ااي وقت انتي صاحبه بيت مو ضيفه
افنان تستنشق<اخص يالتعبير: مشالله ايش الريحه الحلوه ذي
رغد: ههههههههههههههه قبل شوي بخرت البيت
افنان: باين اثر النظافه والترتيب مو زي شقتي المقربعه ههههههههههههههههه ........<.لفت عليها > رغوده ليش صوتك كذا شفيه انتي تعبانه
رغد بـ نفي: لا ابدا بس صوتي كذا
افنان: لا صوتك تغير كان ناعم الحين احس فيه شويه خشونه غير شكلك الي يشككني بنفسي داخله على رجال مو بنت
رغد بلا مبالاه: يمكن مع ظروف شغلي تعودت على طريقه الكلام ذي وعلى الستايل مااحس بفارق كبير
افنان: كيف الشغل معاك انشالله مو متعبك
رغد تنهدت: الحمد لله ماشي والمكسب فهذي الايام كبير تدرين صيفيه وشئ حلو اني اسمع حكاوي الناس ومشاكلهم طول الطريق احسه يخفف عني شوي
افنان: وش رايك بلاش اليوم شغل روحي البسي زي البنات حاسه اني مع ولد موب بنت خليه اجازه نجلس مع بعض
رغد: اوكي ماعندي مانع اصلا حاسه اني مكسله اليوم
جلسو سوالف وضحك ورغد فصخت الثوب ولبست برمودا جينز وبلوزه علاق بالرقبه لونها وردي مرسوم عليها ميكي ورفعت شعرها بشباصه صغيره ولبست حلق كبيردائري وحطت روج بينك وكحل تغيير فاالشكل جلسو لحد ماجات الساعه 11 ظهرا افنان جلست على الكنبه تعب: وااااااااااااااااااااه حاسه بتعب ونفسي انام بس جوعانه
رغد تتنفس بقوه: كلو منك يالسوسه قال ايش خلينا نلعب كبرنا على العب ..... المهم انا مافحالي اسوي غدا بااطلب
افنان بسرعه: لالالا انا طلبت قبلك
رغد استغربت متى امداها بس سكتت وماعلقت كلها 10 دقايق الا رن الجرس افنان: اظن الطلب وصل خليك هنا انا اجيبه
لبست افنان طرحه كبيره وتلثمت وطلعت اخذت الطلب وودته المطبخ ورجعت جلست جنب رغد بسكون
رغد بااستفهام: ليش وديتيه المطبخ خلينا ناكل مو تقولين مره جوعانه
افنان :مو مشكله خليه بعدين فين الاب ؟
رغد تأشر لها: شوفيه على الطاوله ليش؟
افنان: لا بس باافتح ايميلي واشيك عليه
رغد وقفت: اها شوفيه وجنبه الكنكت وانا بروح اجهز الغدا
افنان سحبتها من يدها وجلستها: لالالالالالالالالالالالالالالا خليك بوريك شئ ضرووووري
رغد!!!!!!!!!!!!!!"وشفيها ذي موب صاحيه": طيب بسرعه وريني
فتحت افنان المسن ودخلت باايميلها لقيت رنا ومرام موجودين على موعدهم كلهم دااخلين من ايميل رنا وهم كانو متجمعين فبيت رنا شغلت الكاميرا ورغد تطالع وعلى راسها الف علامه تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مرام+رنا:هـايــــــو بنات افنان+رغد:هلا
مرام:فالوقت المناسب
افنان: خلينا نبدا العد التنازلي بقي5ثواني
البنات: يــــــــــــــــالله افنان:خمسـه
رنا:اربعــــــــه
افنان:ثلاثـــــــــــــــه
رنا+مرام:اثنيـــــــــــــــــــــــــــن
افنان:واحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــد
في وقت واحد البنات :سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااايز
رغد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<مي فاهمه شئ
افنان سلمت عليها وضمتها: كل عام وانتي بخير ياعمري
مرام: كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش فذي الثانيه خرجتي للدنيا يارغد لا يكون ناسيه
رنا: كل سنه وانتي طيبه رغوده
مرام:عقبال مليون سنه حبيبتي
اخيرا قدرت تستوعب ان اليوم عيد ميلادها وهي داخله للعشرين نسيت ذا اليوم نزلت دموعها لا اردي وهي تبتسم وتضم افنان فرحانه انو في احد اهتم وفرح لها وصاحباتها ماتركوها فهذا اليوم طالعت البنات من الشاشه نفسها تنقز لهم وتضمهم
رنا: لالالالا رغوده هذي دموع والا الشاشه فيها شئ
مرام حست فيها: لا تبكي حبيبتي احنا كنا نبغى نفرحك
رغد:وانتو بخير حبايبي الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم يااغلى ناسي بجد فرحتوني <مسحت دموعها بطرف اصابعها وابتسمت ابتسامعه عريضه بانت اسنانها اللولو> هذي دموع الفرح <بنبره حزينه> بس ياليت ماما وبابا ونايف كانو معاي كانت فرحتي اكتملت
سكتو ماعرفو كيف يعزونها اول عيد ميلاد يمر عليها من دونهم حاولو يطلعونها من جو الوحده الي هي فيه
افنان تكسر الحزن: يالله يالله انا بروح اجيب التورته والعصيرات والغدا كمان
رنا حت يدها على خصرها بااحتجاج: ياسلام واحنا كيف راح ناكل
رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههه انتو تفرجو والا تعالو عندنا الشرقيه
مرام: ياليت بس صعبه
رنا: انا بكلم يزن يجيبني عندك هوا جاي الشرقيه بعد يومين سمعتو يكلم امي
جات افنان ومعها تورته كبيره بالتوت طبقات فوسطها صوره رغد الي التقطتها قبل كم يوم بالدس وحولينها تسع عشره شمعه مكتوب تحتها "لاحلى بنوته ولد كل عام وانتي احلى " وجابت عصيرات كثير وقاتو اشكال والوان غير المعجنات ملت سفره كامله وكان شكلها حلو وبسيط رنا ومرام كانو متابعين كل شئ بالكام
طفت افنان الانوار
افنان: يالله بنات happy birthday to you happy birthday to you سنه حلو ياجميل ..سنه حلوه ياجميل سنه حلوه سنه حلوه سنه حلوه يارغد
طفت رغد الشموع وسط تصفيق الكل لها افنان ولعت الانوار رغد قطعت التورته حاسه نفسها بتطير من الفرح
افنان جابت معاها كيس كبير: جا وقت الهدايــــــــــــا
رغد: ماكان لازم والله تعبتو نفسكم
رنا: لا تعب ولا شئ افتحي الهدايا خلينا نشوفها
لقيت كيس فيه خمسه علب بااحجام مختلفه استغربت من غير افنان جاب لها هديه !!! فتحت وحده منها لقيت ايفون اخر موديل مزين بااكسسوارات كثيره شكلو يجنن لونه اسود وعليه حرف الارR
افنان: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو روووعه
مرام: مشالله مره حلو بالعافيه ياعسل
رغد: الله يعافيك ولقيت جنبه بطاقه مكتوب عليها الى اعز صديقه رغد كل عام وانتي بخير صديقتك ..رنووو
طالعت رغد لشاشه الاب وشافت رنا نزلت دموعها وابتسمت : مشكوره رنو كلك ذوووق
رنا: انشالله عجبتك ياعمري
رغد: مره حلوه تسلمين بس كيف جبتيها؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا:ههههههههههههه ارسلتها بالبريد لفنو عشان لا تخرب المفاجأه
افنان بحماس: طيب كملي خلينا نشوف الباقي
رغد: طيب وفتحت وحده ثانيه شافت ساعه الماس رهييييييييييييييييييبه جربت تلبسها وكانت نفس مقاسها
رغد: ياااااااااااااااااااااااي تجــــنن
افنان: مره حلوه راح البسها اذا رحت مناسبه هههههههههههههههههههه
رنا: من مين يارغد
لاحضت البطاقه فطرف العلبه الملبسه بقماش احمر قطيفه فتحتها ولقيت لاحلى ملاك..عيد ميلاد سعيد وعقبال مليون سنه .. صديقتك وبنت عمك مرررو
رغد باابتسامه شكر: روعه مرام مشكوره ياقلبي تعبتي نفسك
مرام: تستاهلين اكثر ياعمري
بقيت ثلاث علب بلون واحد وحده مره صغيره ووحده وسط ووحده كبيره فتخت الصغيره شافت خاتم من الذهب الابيض شكله ناعم مره وفتحت العلبه الوسط لقيت مجموعه عطورات من مكياجي وفتحت العلبه الكبيره لقيت فستان احمر قاني قصير لنصف الفخذ علاق وشكله قمه في الفخامه معاه شنطه حمرا وصندل الله يكرمكم احمر دورت البطاقه ولقيتها احلى ولد.. كل سنه وكل عام وانتي سعيده ........فنوووو
رنا بعربجيه: خنطيـــــــــــــــــــــــــره من مين ذي كلها
مرام: الفستان مره حلو البسيه وورينا
رغد من دون ماتتكلم ضمت افنان بقوه حست ماراح تلقى الكلمات الي تشكر فيها صاحباتها هم دخلو عليها الفرح فيوم مااتوقعت احد يتذكره حتى نفسها
رنا: مشالله رهيبه هديتك يافنو
افنان:تسلمي الغالي للغاليــــــن
رغد: مشكورين يابنات حاسه اني اسعد وحده فالكون
مرام: الله يسعدك ياقلبي كنت اتمنا اكون بجنبك بس هذا القدر
رغد: ماعلي نتقابل انشالله
رنا: يالله رغوده احنا لازم نسكر ماما تنادي علينا الغداااااااا
افنان + رغد : يالله بااي بنات
البنات:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي
سكرت افنان الاب وجلست هي ورغد ياكلو ويضحكو بعدها شغلو المسجل وجلسو يرقصون لحد المغرب
رغد:هههههههههههههههههههه انا اول مره اشو حفله فالنهار دايم تكون فاليل
افنان: عشان انتي انولدتي فالنهار لازم يكون الحفل في نفس الوقت
رغد: حاسه اني تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااانه خلينا نصلي العشا وننام
افنان: لا حبيبتي اليله نسهر على فيلم انا جايبته
رغد: طيب بشرط انتي نامي عندي اليوم
افنان: اوكي بس باكلم فهودي اني ماراح ارجع اليله
اتصلت افنان على فهد قال لها عادي خذي راحتك وكملت سهرتها مع رغد صباحي ...................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
ببيت فارس الساعه 10 ليلا
كان كل افراد العائله مجتمعين على العشاء ويسودهم الهدوء قطع صمتهم ابو فارس
ابو فارس: فارس انا بكره عندي مشوار رايح الخبر اهتم انت بالشركه فغيابي
فارس: ليش يبه عسى ما شر
ابو فارس: في واحد اتصل علي يقول انه يعرفني وضروري اقابله مع اني مافهمت ليش ولا متذكر اني سمعت صوته بس شكله الموضوع خطيرويبي الفزعه
فارس: طيب خليني اجي معاك او اروح بدالك
ابو فارس: لا الرجال طلبني لحالي
فارس بشك: انا ماني متطمن يبه طنشه مو لازم اذا يبيك يجيك الشركه مو يتواعد معاك بمكان بعيد ولحالك؟
ابو فارس بسخريه: لا تخاف وش بيسوي يعني يذبحني!!!!
فارس ماارتاح للسالفه: ماادري بس قلبي ماارتاح انا اروح مكانـ.
قاطعه ابو فارس بزعل: قلت لك انا بروح وبروحي مو ابو فارس الي يخاف وانت سوي الي اقولك عليه واهتم بالشركه واخوانك وقت غيابي يمكن اطول
فارس بعدم اقتناع: حاضر يبه سوي الي تبيه
امل: بابا خلينا نروح النمسا كل صاحباتي سافرو هذا الصيف الا انا
ابوها: ياحبيبتي ظروفنا غير عنهم عندنا شركه وحلال وشغل مليان السنه الجايه وعد اوديك كل مكان تبينه
امل بتفهم: طيب
ام فارس: فارس يمه شفتلك ذيك البنت الي تطيح الطير من السما كامله والكامل هو وشرايك اخطبها لك
فارس: يمه ماافكر بالزواج الحين
ام فارس بحزن: ليش ياحبيبي انت كبرت وانا ابي اشوف عيالك قبل مااموت وافرح فيك
فارس: لك طوله العمر يالغاليه انشالله تشوفينهم وتزوجينهم بعد بس زواج مو الحين اذا نويت اقولك انشالله يالله تصبحون على خير
قام فارس لغرفته بينسحب وسكر الموضوع الي امه ملزمه به كل يومين وهي تقوله شفت بنت والا ابي اخطب لك بس مو عارف ليش البنت الي شافها مو راضيه تطلع من راسه حاس انو مجنون ابتسم لذي الفكر ورفع جواله واتصل على عبدلله
فارس:الووو
عبدلله: هلا والله فروووس
فارس: هلا فيك حبيبي شلونك وشلون الاهل
عبدلله: بخير الله يسلمك انت كيفك طمني عنك
فارس:دوم يارب انا بخير دامك بخير ها ناوي تجينا
عبدلله: انا وصلت الشرقيه واكلمك من شقتي
فارس: احلللف وليش ماقلتلي كان جيت عندك
عبدلله: والله توني وصلت بس بكره نتجمع وشرايك
فارس: طارق عندنا
عبدلله: أي جينا مع بعض وهو عندي الحين فالشقه
فارس:اجل صار بااعطي خبر لخالد وبكره الموعد الساعه ثمان
عبدلله: على خير يالله فمان الله
فارس: فمان الكريم سكر من عبدلله وارسل مسج لخالد" الشباب وصلو بكره نتقابل فاليل الساعه 8 فالاستراحه فضي نفسك للسهره "
بعدها تمدد على سريره وهو حاس ان شئ كبير راح يصير بس مو عارف يحدده سما بالله وتعوذ من ابليس وناااااااااااااااااااام<نوم العوافي فرووس^^
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
فنفس البيت بس غرفة امل بعد العشا طلعت لغرفتها وجلست فاتحه المسن تسولف مع سعد
مصيبتي هي إني حبيتك.. بالرغم من البعد إلي بيني وبينك"امل" منتهى الرقه"سعد"
منتهى الرقه: هلا وغلا باامولتي
مصيبتي..:هلا بك حبيبي شلونك
منتهى الرقه:بخير يامال الخيرانتي كيفك
مصيبتي...: دوم يارب انا بخير
منتهى الرقه: دام نبضك حوبي
مصيبتي..:دامت ايامك
منتهى الرقه: كيف الدراسه ماقلتيلي أي قسم بتدخلينه فالجامعه
مصيبتي"الحين شقوله ذا"..: والله للحين ماقررت لسه
منتهى الرقه:ليه كم نسبتك الموزونه؟
مصيبتي..<تدور تصريفه>:امممم 95%
منتهى الرقه<اقص ايدي>: مشالله نسبتك حلوه مع القدرات والتحصيلي نسبنا طاحت فالتراب انا كانت نسبتي86% بغيت اطير من الفرحه
مصيبتي..:ههههههههههههههههه لا انا شاطره نسبتي مانزلت وايد كانت 98% بس بعد القدرات والتحصيلي نزلت 95%<اخ يالركبه>
منتهى الرقه: طيب وشرايك بالطب نسبتك تأهلك
مصيبتي..: مافكرت فيه احسه صعب
منتهى الرقه: بس انتي شاطره مايصعب عليك شئ
مصيبتي..: قول مشالله لا تصكني بعين
منتهى الرقه:ههههههههههههههههههه تفو تفو فعين العدو مشالله تبارك الله ماابحسدك ارتاحي عيني باااااارده
مصيبتي...: ههههههههههههه الموهم خلينا نغير السالفه طقت كبدي منها
منتهى الرقه: اموله وربي وحشتيني متى تحنين علي ابيك لي لوحدي ابي قربك ابي اضمك
مصيبتي.. : مااقدر ياسعد صعبه تبي اهلي يذبحوني خلينا على المسن احسن لي ولك
منتهى الرقه"ناوي عليها": انا معاك وراح احميك انتي بس قولي لي وين بيتكم وانا اجي اخطبك الحين لو تبين
مصيبتي.."متردد وخايفه": مادري
منتهى الرقه"بخبث": فكري فالموضوع زين انتي تحبيني وانا احبك لازم نتوج حبنا بالزواج انا مااحب العب يكون بعلمك انا جدي وابيك بالحلال<اقص ايدي
مصيبتي.."محتاره ": طيب افكر وارد لك معليش سعودي انا لازم اطلع
منتهى الرقه: اوكي ياعمري لا تطولين الغيبه ترا قلبي مايتحمل
مصيبتي..: اوكي بااااي منتهى الرقه: باااااي
تنهدت بصوت قفلت المسن وسكرت الاب لبست بجامتها وتمددت على سريرها وتفكر ياترى كذبها ولعبها لوين راح يوصلها ؟؟
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:09 | |
|
جــــــــــــــــده بيت يزن
جلس يزن يرتب ملابسه فالشنطه ومتمني يشوف رغد اليوم قبل بكره ماكثر لانه ماراح يطول سمع دق على باب غرفته يزن: ميـــــــــن
فتحت رنا الباب وميلت راسها من فتحته بطفوله :ممكن ادخل
يزن معطيها ظهره وببرود:اصلا انتي دخلتي مايحتاج
رنا اخذت نفس: ممكن نتكلم شوي
يزن بحده: خير وشتبين مع ذا اليل
رنا تجمعت الدموع فعينها: يزن وشفيك متغير علي صرت ماتمزح معاي ولا تتقبل مني كلمه وحده ليش تغيرت علي ليش
يزن ببرود: اسألي نفسك ذا السؤال
رنا مسكت يده ودمعها نزلت على خدها: انا اسفه عارفه اني غلطت يوم رفعت صوتي عليك بس مايحوج ذا الزعل كله مهما كان انا اختك
يزن حن عليها وماهان عليه يشوف دموعها بس قسى قلبه: طيب <بسخريه واضحه>سامحتك تبين شئ ثاني
رنا تترجاه: يزن من جد انا ماكنت اقصد وماعاد اعيدها تكفى سامحني من قلبك ماابي كلمه تقولها ابيك ترجع اخوي الي اعرفه
يزن خلاص ماقدر يقسى على دلوعته واخته الوحيده ضمها ومسح دمعتها: مع اني المفروض مااسامحك بس شسوي قلبي حنون مااتحمل دموعك
رنا باسته وهي تضحك:وجع يرجك خوفتني .. الله يخليك لي يادب ....ليش مطلع ملابسك تبي تسافر<ببراءه>
يزن يكمل ترتيب: ايه رايح الشرقيه عندي شغله
رنا ترمش بعيونها: بتروح بروحك والا معاك احد<شدت على كلمة احد>
يزن بدون مبالاه: لا بس فيصل معاي ماراح اطول اسبوع وراجع
رنا قلبها زادت دقاته من جاب طاري فيصل: زيزو ممكن اطلب طلب صغنون
يزن طالعها مبتسم على خبالها: كنت عارف جيتك مو لله
رنا مدت شفايفها بدلع: لا تفهمني غلط ياقلبي انا ماكنت ابي شئ دوبه الطلب جاني
يزن بحنان: تدللي ياستي وانا حاضر
رنا ترددت: اممممممم بكره خميس ووووانا خلصت وماعندي جامعه وطفشاااانه ممكن تشيليني معاك الشرقيه <وابتسمت ابتسامه صفرا عريضه>
يزن يفكر: بس انا رايح مع فيصل مو لحالي
رنا: ماعلي استأجر شقه بغرفتين وانت روح شغلك وانا اروح انبسط عندي صاحبات كثير بالشرقيه
يزن<على طول جات بباله رغد اكيد تبي تزورها>:لالا صعبه ماابي اضيق على الرجال
رنا: لا تضيق ولا شئ اسأله اذا عنده اخت خليها تجي معنا منها نغير جو ونتعرف ومنها تلقون من يطبخ لكم
يزن يفكر" والله فكره حلوه وجود رنا راح يساعدني اوصل لرغد بسرعه ويمكن اخليها تساعدني وتكلمها خليني اسأل فصول واشوف رايه ":اسمعي انا اول بشوف فيصل اش رايه بعدين اقولك
رنا من سمعت اسمه فهت وبهيام: حاااااااااااااضر وطلعت لغرفتها تجهز شنطتها يزن طالعها وهو يقول الله يخلي لنا نعمه العقل
اتصل يزن على فيصل الي فررررررح انو راح يكون مع رنا حبيبته مده اسبوع كامل كلم اخته تروح معهم وهي الي وافقت على طول بعد ماعرفت مع من رايح فيصل...........
يزن ارتاح من قال له فيصل عادي وقرر يكلم رنا قريب على موافقته اما رنا تنتظر رد يزن على احر من الجمر ومشتاقه لرغد كثيييييييييير............................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
ببيت ابو طارق
الساعه12ليلا البيت كان هادئ نواف كالعاده مع ربعه فالكباين وغرام تسولف مع صديقاتها على الماسنجر ومرام نايمه وطارق مسافر الشرقيه مع عبودي اما ابو طارق كان جالس فغرفة المكتب يشتغل سمع دق على الباب ابو طارق: ادخل
ام طارق فتحت الباب وهي لابسه قميص نوم يناسب سنها <خخخخخخخخخخخخخ
ام طارق بحنان:ماتعبت يامحمد من زمان وانت منكفي على الشغل تعال ارتاح شوي مو زين عليك
ابو طارق فصخ نظارته وطالعها ببرود: روحي نامي وارتاحي انتي عندي كم شغله والحقك
ام طارق تذكرت: وشبتسوي على موضوع بنت اخوك
ابو طارق بملل: ماراح اسوي شئ هي راحت بالطقاق وشلنا بها
ام طارق انفعلت: وكلام الناس ياابو طارق انت ماشفت شلون يسألون عنها وكأنهم شاكين ماابي الناس تتشمت فينا وتأكل وجيهنا
ابو طارق بخشونه: اسمعي يانوره انا ماعندي بنت اخو اسمها رغد كان عندي بس ماتت سمعتي اذا سألوك عن مرت ولدك المصون قوليلهم ماتت واذا تبين سوينا عزا وريحنا روسنا
ام طارق سكتت وقالت بصوت هادئ:طيب وطلال مالحظت كيف تغير
ابو طارق انفرجت اساريره: لا الحمدلله احسه احسن من قبل وانتي اهتمي ببناتك ترا حالهم موب عاجبني سنعيهم وعلميهم قريب راح يتقدمون لهم خطابين ابي ارتاح من همهم
ام طارق: انشالله تبي اسويلك شاي
ابو طارق: ياليت وماابي اسمع صوت
ام طارق بخيبه: ابشر
طلعت ام طارق للمطبخ على نياتها تسوي لزوجها شاي اما محمد رن جواله اول ماشاف الرقم رد بسرعه ولهفه :هلا قلبي كاترين بغنج: كيفك حبيبي مااشتأتلي<مااشتقت لي>
ابو طارق بهمس: بخير دام اني سمعت هالصوت مشتاق لك مووووووت
كاترين:تؤبرني شو بحبك مشتائتلك كتير تعا لعندي <تقبرني بحبك مشتاقتلك كثير تعال عندي>
ابو طارق: ياليت ياعمري بس مااقدر مشغول مرره
كاترين بحقد: لشو من شان ست الحسن جوزتك مابتزعل <ليش عشان ست الحسن زوجتك مابتزعل>
ابو طارق بقرف: اكيد مو عشانها انتي تسوينها وتسوين طوايفها يابعد عمري بس عندي شغل مايمدي اخلصه اليوم
كاترين بقهر: انت جوزي متلا اشتغل ببيتك التاني شوفيها والا مابتأدر تبعود عنا <انت زوجي مثلها اشتغل ببيتك الثاني وشفيها والا مابتقدر تبعد عنها>
ابو طارق: اصلا انا مااطيق اشوف شكلها بس صعبه الساعه 12 الحين بكره اكون عندك وانام كمان وشتبين ثاني
كاترين تكابر: أي هيك بدي ياك تأعود عندي اسبوع مو يومين <ايوه كذا ابغاك تجلس عندي اسبوع مو يومين>
ابو طارق: ابشري كم كتكوته عندي وحده بس فديتها
كاترين تضحك:هههههههههههههههههه بتعرف كيف ترضيني منيح راما ورامي كتير مشتائين لالك<وه فديتهم
ابو طارق: لبى قلوبهم وقلب امهم
كاترين: يالله حبيبي مابدي اشغلك اكتر من هيك تصبح على خير
ابو طارق: وانتي من اهلو ياعمري نوم العوافي
كاترين بدلع: باااااااي حمودي
ابو طارق: باااااااااااااااااي
قفل ابو طارق منها وهو مبسوط حاس انو صغر عشرين سنه مع كاترين تدلعه وتدلع عليه وكمان حلوه مره حاس انو يموت عليها بس خايف يعترف فيها قدام الناس عشان عياله وام طارق ماتهون عليه عشره عمر بينهم
قطع عليه افكار ام طارق الي جابت الشاي وحطته وطلعت حس انو حقير معاها هي تحاول ترضيه وتسوي الي يبيه وهو مو طاق لها اعتبار طنش صوت ضميره وسمع صوت قلبه <كاتي> شرب الشاي وكمل شغله
راح غرفته بعد ساعه ونص لقي ام طارق مانامت تنتظره طنشها وانسدح على السرير طفى الابجوره وتغطى ونام معطيها ظهره وام طارق حاسه بقهر وخيبه حتى ماقال تصبحين على خير ....... لفت عنه ونامت هي الثانيه..................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
يوم جديد يطل علينا بقاره اخرا ابعد رومــــــــــــــــــــــــا
الجـــــــــــــــامعه
كانت هديل وبشاير واسما وسيدرا جالسين فالمحاضره وهم طفشانين حست هديل بالام بس كتمت لانو بدري على ولادتها توها داخله السابع مالها يومين مضت المحاضره على خير وطلعو للكافتيريا شافو جاك ومايكل سحبت سيدرا مايكل وراو جه ثانيه يختلون ببعضهم <ياحليلكم
<بعد الترجمه> بشاير:مرحبا اين باقي الشباب؟
جاك بتعب: لديهم محاضرات هذا اليوم احس ان اليوم طويل وممل جدا
اسما بملل: وانا ايضا كم هذا مضجر
هديل وجهها احمر وحاسه بكتمه لاحظ جاك تغير معالم وجهها مسك كتفها بعفويه وقرب لها جاك بخوف: هديل هل انتي بخير لماذا وجهك احمر هكذا أانتي مريضه؟
هديل تحاول تبعده بس ماقدرت تكلمت بخنقه الالم يزيد عليها والعرق يتصبب منها وجهها احمر وحرارتها مرتفعه اطلقت صرخه الم :ااااه اظن اني سألد الان ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
جاك برعب وصدمه: ماااااااااااااااااذا الان وهنــــــــا
اسما مسكت يدها بالعربي تتكلم: تحملي هديل مايصير هنا تولدين خلينا نرجع البيت
هديل بالعربي:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بطني الحقيني اسما بموووت
التفتو عليها كل الي فالكافتريا ومحد عارف يتصرف الكل بس يطالع الموقف وينتظر وش بيصير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاك يتكلم بسرعه وهو ماسك ذراعها وساندها :مالعمل الان اسما هل اتصل بالاسعاف
قاطعتهم هديل ورفعت يدها حاسه انها هدأت وزال الالم:لا لا انا بخير يبدو ان ولادتي قد اقتربت وهذا مجرد انذاار
جاك تنفس الصعدا بعد عن هديل بااحراج:ااااااااااااااه الحمدلله كم كان ذالك مرعب
بشايرمسكتها تساعدها تتكلم بالعربي محرجه من جاك: لا يكون الطلق جالك هدوله
هديل: شكلو حسيت بالوجع وانا فالقاعه بس تحملته الحين احسه خف
جاك ساكت ووجه احمر:..........................
الكل رجع محله يوم شافو ان الازمه مرت بدون ضحايا خخخخخخخخخخخخخخ
اسما تكلم النونو وتمسح بطن اختها: ااااخ منك فجعتنا قبل لاتجي اعطينا موعد ياروح خالتك مو كذا فجأه تلخبط الدنيا وتسوي لنا فليم
بشايرتضحك على هبالها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل رغم الوجع ضحكت بالم:ههههههههههه اااااااه هههه اسما الله يرجك
جاك كتم ضحكته : احم ماذا تقولين اسما
اسما: لا شئ كنت اتحدث لابن اختي قلت له لا تفعل هذا ثانيتا
بشايرتطالع بطنها: هديل بطنك كبير هل ولادتك قريبه؟
هديل: لا لايزال امامي شهرين حتى اكمل تسعة اشهر
جاك بفضول: هل هو صبي ام فتاه
اسما بقهر: لا اعلم لا تريد ان تخبرني اسألها قد تبوح لك
جاك التفت لهديل باابتسامه:هل لك ان تخبريني
هديل بغنج تنفي :لالالالالالا دعوها مفاجأه
جاك ذاب على دلعها........................................
بشاير: رجااااااااااااااااااااااااااءا اخبريني ولن اخبر احدا اعدك
هديل ابتسمت بدهاء: نوو نوو مضى الكثير وقريبا سيولد وستعرفون لا تكونو فضوليين هكذا انا لم اخبر حتى امي ......
الكل حس بالخيبه تمنو يعرفون جنس المولود بس هديل رافضه تعلم احد <حتى انا ياهديل حرام بموت لو ماعرفت هديل بحزم: رورو مافي لا تحاولين <طيييييييييييييييييييب اوريك فطلول خخخخخ^_*تهديد <نرجع
هديل حاسه بدوخه: دعونا نجلس اشعر بدوار في راسي
سندوها لحد ماجلست وارتاحت على الكرسي تنهدت وتكلمت : شكرا جزيلا يااصدقاء بشاير جاك ماذا كنت لافعل بدونكم
بشاير: نحن اخوات لا تقولي ذلك
جاك: لم نفعل الا الواجب
كل الي يمر يحس بالشفقه عليها ويدعي ربي ييسر عليها وهم جالسين لمحت بشاير الشخص الي صدمت به وانصدمت كان ماشئ وطالع من الجامعه حاولت تلحقه بس ماقدرت عضت شفايفها بقهر ورجعت مكانها
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
نرجع للمملكه جده ببيت ابو طارق الفجــــــــــــــــــــــــــر
رجع نواف وفتح الباب بهدوووووء خايف احد يكتشف انو ماجا الا الفجر ارتاح يوم شاف الكل نايم والهدوء يعم المكان راح لغرفة طلال ودق الباب بس لا رد دق مره ثانيه مااحد رد استغرب كان راح يفتح الباب بس غير رائيه جا يبغى يلتفت يرجع لغرفته بس ماحس الا بيد تمسك كتفه بغى يتجنن من الخوف صرخ بقوه:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه
مسك فمه وحاول يسكته: اوووووووووووووووص الله يرجك فضحتنا
نواف وهو مرعوب : يبااااااااااااااااه حرامي مسك فمه بيده ولفه عليه شاف مع النور الخفيف
نواف: طلالالالالالال
طلال بسخريه: لا جني مسري
طالع نواف بطلال وهو يلتقط انفاسه :وجع فجعتني يادب ليش ماتكلمت
طلال: حتى لو تكلمت كان انفجعت لانك اصلا خايف وش جابك عند غرفتي ومن متى صحيت ؟
نواف ارتبك: اااانا دوبني جييت
طلال فتح عينه: الله اليل كله يالظالم وانت تتسكع
نواف: يااخي اجازه وطفش خليني افلها
طلال : طيب صليت الفجر والا لا
نواف: أي صليت فالمسجد وتوني جيت كنت بصحيك تصلي
طلال: لا انا صليت اسمع انا مسافر الحين الشرقيه طيارتي بعد ساعتين
نواف تفاجأ: بدري خليك كم يوم
طلال: لا خلاص انا رايح اذا صحي ابوي قول له طلال سافر ويمكن ماارجع الا بعد فتره طويله
نواف: من شنطتك شكلك مطول ماخليت شئ
طلال:ناوي اقدم على وظيفه هناك واستقر وراح نكون على اتصال
نواف: مافكرت باابوي ماراح يسكت لك
طلال ربت على كتفه: لا تخاف احلها وانا اخوك
نواف: طيب فكر ياطلال الموضوع مو سهل حل مشكلتك مع زوجتك اول بعدين جيبها هنا واعلن زواجك
طلال: لا انا اصلا حاب اعيش هناك واذا حصلت فرصه جيت زرتكم وعرفتكم عليها وصيتي امي يانواف مااوصيك عليها
نواف يأشر على عيونه: بعيوني الثنتين
طلال: ومرام انتبه لها تراها حساسه ودلوعه لحد يزعلها ........حتى غرام طايشه حاول توعيها وتراعيها
نواف ضرب على صدره: لا تشيل هم ولا توصي حريص
طلال سلم عليه وضمه:قدها وقدود يالله فمان الله
نواف ضمه بحب: فمان الكريم تروح وترد لنا بالسلامه يالغالي
راح طلال ودخل غرفه مرام باس راسها وطلع وراح غرفه غرام طالعها وباس راسها وطلع مع ان قلبه شايل عليها بس مهما كان تظل اخته طلع على المطار وهو متشووق يشوف هديل بس قال فنفسه لازم مااروح لها الشقه على طول خليني اول اشوف الوظيفه بعدين اواجهها...............
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
لعيونها 00 بس لعيونها قلبي سراب 00 بدونها قلبي سراب 00 عيني سراب ما اقول اعشقها بعقل 000
انا مجنونها
نهـايييية البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:11 | |
|
البـــــــــــــــــــــــــــارت السابع عشــــــــ 17ــــــــــــــر
الشرقيه صبااح الخميس بيت ابو فارس
كان الكل يفطر بهدوء على نفس الروتين قطعت عليهم صمتهم امل :بابا ممكن اروح عند صاحبتي اليله
ابو فارس: انا ماعندي مانع بس شوفي امك اول
ام فارس: وعند مين تبغين تروحين انشالله؟
امل بحماس زايد: عند صاحبتي لجين عازمه كل البنات حفله ونوم
ام فارس عقدت حواجبها: بس انا مااعرفها ذي لجين اول مره تقوليلي عنها
امل:اكيد ماتعرفينها عشان كانت جديده جات على نهايه الترم الثاني وهي اتصلت علي تعزمني وانا طفشانه
ام فارس:لا مافي روحه
امل مدت براطمها بزعل: يمــــــــــــــــــــه ليش
ام فارس: البنت مااعرفها ولا اعرف اهلها واخاف عليك روحي لسوسن والالاريج بس هذي البنت لا
امل برجاء: يمه حتى سوسن واريج بيروحون بيت لوجي تكفييييييييييييييييييييين بروح
ام فارس بقرار حاسم: قلت لا يعني لا لا تناقشيني
امل مسكت يد ابوها بدلع ورجاء: بابا قول شئ والله طفش ماتمشيت زي صاحباتي كمان مااروح اتسلى
ابو فارس حن عليها: خلاص ياام فارس خليها تروح عشان خاطري ذي المره ماراح تطول
ام فارس وافقت عشان زوجها: خلاص المره ذي عشان ابوك بس ماتطولين ماتجي الساعه وحده الا انتي فالبيت
امل مع انها مااقتنعت بس مشت حالها: ثاااااااااااااانكس بابا اند ماما <وقامت من طاولة الفطور تتصل بصديقتها اريج عشان يروح مع بعض > ام فارس تلفتت: وين رعد مااشوفه
ابو فارس: نايم امس تعبني مو راضي ينام يلعب سوني ويبيني العبه لين ماجات الساعه2باليل
فارس رافع حاجب: الله يصلحكم انتو دلعتوه بزياده
ام فارس ابتسم وغمزت لفارس: عشانه صغير لسه لا تكون تغار مثل امول
فارس فتح عينه على الاخير: انـــــــــــــــا اغـــــار ...........تمزحين اكيد
ابو فارس: الحين صحيه لا يبهذلنا فاليل
ام فارس وقفت: انشالله
فارس خلص ومسح فمه: يبه بتروح للرجال اليوم
ابو فارس: أي الحين رايح اسمع اذا تأخرت تدبر انت موضوع الاجتماع
فارس بقلق: يبه مصمم تروح انا قلبي مو متطمن تكفى لا تروح
ابو فارس: احنا تكلمنا فهذا الموضوع وماابغى خوف بزران انت رجال وقدها وانا ماراح اروح للموت بروح اشوف الرجال وش سالفته وافزع له
فارس مااقتنع وحاس انو في شئ كاتم على قلبه: الي يريحك انا طالع الشركه تامرني بشئ يبه
ابو فراس: سلامتك ياولدي الله يوفقك
فارس: يالله فمان الله
ابو فارس + ام فارس:مع السلامه
طلع ابو فارس للخبر يشوف سالفه الرجال المتصل اما فارس راح للشركه يكمل شغل امل كلمت صاحبتها وناويه تروح لها اليله ...................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
ببيت يزن
كان جالس يفطر مع امه ورنا ام يزن حست ان عيالها رجعو مثل ماكانو قبل فرحت مع انها ماكانت عارفه سبب خصامهم بس حست براحه تكلم يزن من دون مايرفع راسه عن الاكل
يزن: رنا جهزي شنطتك بكره الصبح طيارتنا على الشرقيه
رنا فررررررحت: والله
يزن ابتسم: والله يالله بسرعه
ام يزن استغربت: ليش رنا بتروح معك؟
يزن: أي تقول حابه تجي معاي وانتي كمان يمه تعالي معانا
ام يزن: لا مشغوله مقدر اسيب<اترك> المشغل فهذي الايام كل الزواجات فالصيف وعندي زحمه ومواعيد مع الزبائن مقدر ااجلها
"ام يزن عندها مشروع مشغل كوافير مشهور في جده هي تملكه وتديره بس احيانا تساعد العاملات وتدربهم هي فنانه وانيقه مره وكثير يطلبونها فالافراح تخلي العاملات عندها يشتغلون وهي بس تعطي التعليمات "
ام يزن: بس انت مو قلت لي انك رايح مع فيصل كيف تشيل اختك
يزن: أي فيصل كمان بيجيب اخته معاه وهو مايحب اكل المطاعم ولا انا واحنا بنجلس اسبوع هناك قلت ليش مانشيل البنات معنا يغيرون جو وينبسطون ويطبخون لنا مره وحده
رنا: ههههههههههههههههههه كنت عارف ماوفقت لله
ام يزن طالعت رنا: وانتي بتروحين
رنا وهي مبسوطه مشتاقه لرغد وافنان: ايوه عندي هناك صاحبات بشوفهم وابي اتعرف على اخت صديق يزن طفش هنا
يزن يتحايل على امه: يمه تعالي معانا المشغل مابيطير وخلي العاملات يتدبرون الموضوع
ام يزن: لا ياحبيبي انا احب اقابل شغلي بنفسي ومالي نفس اخرج
يزن تنهد: الي يريحك يالغاليه
خلصو فطوريزن طلع من البيت وام يزن طلعت المشغل ورنا راحت جري تتصل على رغد تبشرها اتصلت عليها
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
اما فشقه رغد
كان الجو نوم xنوم والغرفه زي التلج وشي بسيط من اشعة الشمس الصباحيه يدخل من الشباك كانت رغد لسه نايمه جنبها افنان امس مانامو بدري جلسو على فلم مرعب للساعه 3فاليل خخخ
سمعت صوت جوالها يرن طنشته وهي مو ناويه تصحى بس زاد الرنين والمتصل باين عليه مصر ردت تشوف من المزعج الي داق من صباح رب العالمين ومسوي قلق ردت بعد فتره وهي منزعجه من قطع عليها النومه الحلوه ذي رغد بصوت كله نوم:الوووو
: الووووو رغوده صباح الخير حياتي
رغد عرفتها: هلا صباح النور رنو كم الساعه
رنا: شكلك لسه نايمه قومي الساعه 8 ماوراك شغل
رغد: اسكتي عني امس مانمت بدري سهرت مع افنان على فيلم ونمنا مع بعض
رنا: فله ياليتني معاكم بس بكره انشالله امممم زي ذا الوقت اكون فالطياره جايتك
نقزت رغد بهبال من السريرلدرجه افنان بدت تصحى طااار نومها: شنوووووووووووو قـووووولي والله
رنا:ههههههههههههههههههههههههههههه والله زيزو جاي بشغل وانا قلت له ابغى اجي معاه وافق وحزري منو بيكون معنا
رغد استغربت:مـــــــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا بهيام: فصووووووول حبيبي بيكون معنا وبنفس الشقه كمان تخيلي
رغد ماصدقت: من جدك والا تستهبلين شكل فيصلوو طير عقلك
رنا: وقسم بالله وبعدين لا تقولين فيصلوو فديته اسمه فيصل راح تجي معاه اخته وبنستأجر اسبوع عندكم
رغد فرحت وقالت بااستهبال: حمااااااااااااااااس من قدك انتي وحبيبك وبشقه وحده الله يستر من الجاي
رنا صرخت فيها بعد مافهمت: عيــــــــــــب ياقليله الادب ترا اخوي معانا واخته كمان
رغد:هههههههههههههههههههههه امزح الله يجعله من نصيبك وتكونين من نصيبه قولي امين
رنا من قلب: امين الله يسمع منك بس شايله هم اخته كيف شكلها راح تتقبلني والا لا
رغد: لا تخافين انتي منو يعرفك ومايحبك انتي عسل
رنا حمرت:احم احم خجلتيني يالله لا اذوب بروح ارتب شنطتي من الحين
رغد: ههه طيب بااااااي
رنا: بااااااااااااااااااااااي
قفلت رغد وهي حاسه انها صحصحت وانبسطت ان رنا راح تجي عندها قامت صلت الفجر بعدها اخذت شاور منعش وفرشت اسنانها وهي طالعه بروب الحمام شافت افنان توها تصحصح وااااااااي تمغطت افنان وهي تفتح عينها ببطء وتطالع رغد
افنان بصوت مبحوح: صباح الخير
رغد جالسه قدام التسريحه تمشط شعرها المبلول: صباح الفل قومي صلي الفجر وانا بسبقك اجهز الفطور
افنان: نعيما الحمام
رغد: الله ينعم عليك يالله ترا الساعه8 مره متأخرين اليوم
افنان شالت الحاف ووقفت كانت لابسه بجامه خضراء وشعرها على وجهها شكلها قمه النعومه والدلع طالعت برغد وهي ترجع الفراش محله وترتبه: طيب طيب صحيت
صحيت افنان وصلت الفجر بعدها دخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شاور سريع بعدها طلعت بروب الحمام لقيت رغد لابسه الثوب والشماغ وعدساتها متكشخه كالعاده تفوح منها ريحه عود
افنان تطالعها بااعجاب وهي طالعه من الحمام صفرت: مشالله تبارك الله كاشخه < غمزت لها > سوري اقصد كاشخ باين عليك النشاط اليوم
رغد وهي تعدل الشماغ: من ذوقك قلبي يالله البسي لا يجيك برد
افنان: انشالله جهزتي الفطورترا حدي جوعانه
رغد: ايوه جاهز بس سرعي لا يبرد
افنان: حاضـــــــــــــر
طلعت رغد من الغرفه وجلست على طاوله الطعام اما افنان طلعت من شنطتها لبس جابته معها احتياط كانت حاسه انها راح تنام عند رغد لبست بنطلون جينزاسود وبلوزه صفرا فيها صوره عين كت ومشطت شعرها وسوته ذيل حصان ماحطت شئ فوجهها عشان بشرتها لا تخرب من كثر المكياج كانت حلوه حتى من دونه
اما فالصاله رغد وهي تتأمل الفطوروتلعب بالملعقه وعقلها في جده واهلها فجأه ماحست الا باافنان جالسه وتهزها
افنان تحرك يدها عند وجه رغد:هـــــــــــــــــــــــــــي رغدوو وين وصلتي
رغد انتبهت ونفضت راسها: افنان من متى تكلميني
افنان تاكل الزيتون: من خمس دقايق فطرت وشبعت وانتي مو مع الدنيا الي ماخذ عقلك يتهنا به
رغد مسكت كاس النساكفيه بيدها تدفيها: سوري كنت مسرحه ماسمعتك
افنان مسحت فمها بعد ماانهت فطورها: المهم بقولك انا بروح الشقه مسكين اخوي اكيد صحي بدون فطور
رغد:هههههههههههه خليه يستحمل يوم واحد من دون فطور مابيضره اصلا تلقينه لين الحين نايم
افنان: على قولتك بس يالله انا رايحه ماابي اقلقه انتي متى رايحه الشغل
رغد تفكر:امممم بعد ربع ساعه بااطلع على الساعه تسعه تقريبا
افنان: بتطولين اليوم والا راجعه بدري
رغد: أي اليوم خميس راح اطول واكيد راح يكون مكسب كبير
افنان وقفت تلم اشياءها: الله يوفقك ويسر لك
قامو من على الطاوله افنان لبست عبايتها ورغد شالت الصحون وودتها المطبخ ورافقت افنان لباب الشقه
رغد فجأه وقفت وصرخت: صـــــــــــــــح نسيت اقول لك
افنان عقدت حواجبها: خــير وش فيه؟
رغد ابتسمت: رنو بكره جايه الشرقيه تصدقين
افنان فتحت فمها وصرخت:ونااااااااااااااااسه من زمان عنها مرام معها
رغد: لالا بس رنا جايه مع اخوها وصديقه واخت صديقه تلقينها طايره من الفرحه بتكون فشقه وحده مع حبيب القلب
افنان : مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد: بعدين اقول لك سالفتهم انتي روحي لفهودك وانا بروح لشغلي تأخرنا
افنان: اوكي بس اسمعي لا تطلعين بعدي على طول ماابغى الناس تتكلم
رغد: لا تخافين حبيبتي اصلا لما استأجرت الشقه على اساس بنت واخوها
افنان: كذا اتطمنت يالله باي
رغد: بااي
طلعت افنان وراحت لشقتها اما رغد نزلت بعد 10دقايق وراحت بسيارتها كالعاده تشتغل تاكسي لبقيه النهار وهي حاسه بسعاده لا توصف <الله يدوم السعاده عليك رغوده ^^
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
نرجع لجده بيت ابو طارق
صحي كل من فالبيت فوقت متأخر الساعه عشره وجلسو على مائده الافطار بااستثناء غرام الي كانت لسه نايمه
ابو طارق تكلم يكسر جو الصمت: اسمعو انا اليوم رايح رحله عمل لمدة اسبوع حبيت اعطيكم خبر
ام طارق انصدمت: اسبـــــــــــــوع!! مو كأنه كثير ماتقدر تأجل او توكل غيرك يروح
ابو طارق: للاسف الشغله مهمه وسريه وطارق زي ماتعرفون اخذ اجازه هالشهر رايح الشرقيه وانا مااقدر اقوله خليك فالشركه حتى فااجازه الصيف عشان كذا انا تكفلت بالشغل
ام طارق: طيب طلال وينه عنك خليه يروح بدالك
نواف قاطعهم: طلال راح الشرقيه كمان ويمكن يطول
ابو طارق عقد حواجبه: من متى راح وليش ماقال لي
نواف: راح اليوم الفجر وماحب يزعجك بس قال انه حاب يكون لحاله ويمكن يزورنا قريب
ابوطارق تنهد وطالع ام طارق: عيالك بيجننوني كل واحد اخس من الثاني مايسمعون الا كلام راسهم ماكأن لهم اهل
ام طارق: وش اسوي لهم يامحمد حاولت فيهم بس محد راضي يسمعني ..........الا انت وين رايح بالضبط ؟
ابو طارق فكر بكذبه وتذكر كاترين زوجته البنانيه قال بسرعه بدون تردد:رايح لبنان بس اسبوع واحد
مرام : طيب بابا خلينا نجي معاك لبنان نغير جو والله طفش
ابو طارق يدور حجه: لا صعبه انا ماراح اطول ويبيلي اجدد جوازات السفر حقتكم وحوسه مالو داعي كلها اسبوع وانا راجع والسنه الجايه انشالله وعد اسفركم مكان ماتبون
نواف: طيب يبه مرام وغرام طفشانين مساكين ماراحو مكان فالاجازه حالهم حال الناس وشرايك اوديهم الطايف كم يوم على بال ماترجع
ابو طارق فكر وقال بتردد: زين ماعندي مانع وديهم وخلهم ينبسطون وانتي يانوره اذا تبين تروحين معهم روحي بس لا تطولون
نواف: لا بس اسبوع وراجعين رمضان قرب
ابو طارق وقف وسلم عليهم واحد واحد: خلاص يالله انا طالع اذا صار شئ او احتجتو شئ اتصلو علي
ام طارق بحزن : ماتبي اجهز لك الشنطه
ابو طارق: لا مايحتاج انا مجهزها من اول سلمولي على غرام اذا صحيت وانت يانواف مااوصيك على امك واخواتك
نواف: لا توصي حريص
مرام ضمته : حتوحشتي يابابا
ابو طارق يضمها بحنان وحب: وانتي اكثر عيون ابوك ماراح اطول
نواف: روح وانت متطمن يبه
ابو طارق : اجل يالله مع السلامه
الكل: مع السلامه
طلع ابو طارق من البيت متجه لبيت كاترين يبشرها انه راح يجلس عندها اسبوع اما نواف ومرام وام طارق جهزو شناطهم رايحين كم يوم الطايف
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
ببيت غزل
صحيت من نومها متأخره على الساعه 12ظهر راحت بسرعه صلت الفجر واستغفرت بعدها اخذت شاور ولبست بلوزه بيضاء طويله لنصف الفخذ بدون اكمام مرسوم عليها ميكي وبرمودا جينز وصندل ابيض
مشطت شعرها ورفعته ذيل حصان لبست حلق كبير ابيض وحلق فص احمر هي مسويه فتحتين فااذنها حطت شويه مكياج خفيف ونزلت لتحت شافت امها جالسه تتفرج على ماتبقى من برنامج صباح الخير ياعرب منسجمه معاه
غزل بصوت عالي وهي تبوس راس امها: صبــــــــــاح الخيــــــــــر
امها: هههههههههههههههه قصدك مساء الخير حبيبتي الساعه 12 ظهر
غزل: ايش اسوي راحت عليا نومه المهم وين عبودي وابويا
امها: عبودي طلع الشرقيه من امس وابوك راح لبيت عمك عندهم غدا
غزل: اهــــــــــاا طيب اشرايك اليوم نخرج مره طفش
امها: وين تبيني اروح
غزل طالعت جسم امها وشافتها سمنت: سمنانه ياامي هذي الايام
امها طالعت فنفسها: بالله مالحظت باين اني متنت مره
غزل فرحت: يمكن تكونين حـــــــــــــــــــامل
امها ارتبكت: لا وين حامل خلاص كبرت على الحمل
غزل: انا اقول يمكن كل شئ بقدره الله يصير
امها: المهم قبل انسى ترا اتقدم لك ولد عمك احمد ايش رايك
غزل حست بخجل حمر خدها ردت بتلعثم:احـ مـد اااااا امممم ماادري خليني افكر واستخير بـ بعدين اقولك
امها ابتسمت: ترا احمد مايتعوض جمال ومال واخلاق وكمان ولد عمك
غزل: خلاص اعطيني يومين وانا اقولك جوابي النهائي
امها تدعي من قلبها: الله يكتبه من نصيبك ياعمري وترا القرار قرارك محد بيغصبك على حاجه انتي مو مقتنعه فيها
غزل: يصير خير ياامي انا بطلع غرفتي اذا رجع ابويا ناديني
امها: ماتبغي غداا ؟
غزل ميلت فمها: لا مو مشتهيه
امها هزت راسها : براحتك
طلعت غزل لغرفتها وفتحت المسن وجلست تسولف مع صاحباتها لحد ماجات الساعه 3 العصر وهي تفكر فااحمد وحاسه بفرح وخجل وخوف
فنفس الوقت من فكره الزواج نفسهاا ماخطر على بالها ان احمد يتقدم لها كانت معتبرته اخ مثل عبدلله بس حاولت تفكر فيه كزوج عشان تنسى طـــــارق......................
اما ام غزل كانت تفكر فكلام غزل معقوله تكون حامل كل علامات الحمل موجوده الصداع والغثيان وغيرو بس مو متأكده تخاف تتأمل ويخيب املها............................................. ...........
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:13 | |
| تكمله البارت
باايطاليا فااحدى اكبر الحدائق الساعه 5 العصر
هديل بلبس الحمل الوردي مع الحجاب الابيض الحمل مخليها احلا كانت جالسه والهوا يهب على وجهها مع اسما وامها وبشاير الي صارت دايم معاهم تحسهم اهلها
هديل : تصدقون بنات عندي احساس اني راح اولد فهذا الشهر
بشاير: في كثير ناس يولدون فالسابع بس ماتحسين بخوف من الولاده
هديل: لا يمكن خوف بسيط بس الشوق يطغى على الخوف
بشاير: مصره ماتقولين ولد والا بنت
هديل: لا ماراح اقول انا عارفه وخلاص بس انتو خليها مفاجأه
اسما تهز راسها بهبال: والله وكبرت وراح اصير خاله وانتي يمه بتصيرين جده متى بس اسمع الكلمه ذي
امها: هههههههههه وشنسوي هديل كبرتنا يوم تزوجت بدري صح هديل وش راح تسميه اذا كان ولد
هديل" فكرت كانت هي وطلال يتكلمون مره وقال لها اذا جاني ولد ماراح اسميه الا عبدالعزيز لانو يحب الاسم ذا ": امممممم والله مدري بس يمكن عبد العزيز مو حلو
اسما: الا حلوو عزوز طيب واذا بنوته حلوه زي خالتها
بشايرتستهبل: ههههههههههههههههههههه لا انشالله مو زي خالتها اخاف تعنس مسكينه
اسما قامت عليها: بشايرو انطمي لا اوريك من العانس الحين
بشاير:هههههههههههههههههههههههههه ماقلتيلنا وش بتسمينها اذا كانت بنوته حلوه مثلك
هديل ابتسمت: بصراحه ماقررت بس وحده قالت لي اسم ايلان حلو وشرايكم فيه؟
امها: انا اول مره اسمعه سمعت باايلاف بس ايلان اول مره اسمعه من وين تجيبون ذي الاسامي الغريبه
اسما: بس حلو خليها بالاول تجي الفصعونه بعدين نقرر الاسم
امها تكلمت بقصد: شوفي ابوها بالاول يمكن عنده اسم نفسه يسميه
بشاير:صح هدوله ولا مره تكلمتي عن زوجك وينه عنك الحين وليش مايتصل بعد فتره بيصير اب لازم يتحمل المسؤليه
هديل ماعرفت ترد عليها هي من اول تتجنب الموضوع ذا بس شكلو مافي فايده تنهدت وتكلمت: اصلا هو مايدري اني حامل انا جيت من دون مااخبره
بشايرتفاجأت: ليش طيب اكيد قلقان عليك وقالب الدنيا يدورتفاهمي معاه عشان البيبي خليه يجي على اول طياره
هديل: انا قبل مااجي طلبت الطلاق
بشاير + اسما + امها بصدمه:أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــش!!!
هديل اخذت نفس طويل: هذا الي صار بس هو مو راضي يطلق تركته وجيت وهو مايدري عني ولا انا ادري عنه بس انا انتظر ورقه طلاقي منه
امها صرخت عليها باالم: يامجنونه اكيد صار لعقلك شئ ليش تبين الطلاق عاجبك تصيرين مثلي مطلقـــــــــــــــــــه
هديل بدت دموعها تنزل: يمه مااقدر اعيش معاه احنا مانصلح لبعض خلاص انتهينا
اسما: طيب هو وش سوا لك ضربك اهانك فاايش غلط الرجال معاك
هديل بدفاع وهي منفعله : هو طيب ماسوى لي شئ انا الي ماابيه خلاص نفسي عافته ماابغاه ارحموني كفايه
امها عطتها كف وهي تبكي بحرقه : ماتوقعتك غبيه لذي الدرجه وانا الي اقول خليها على راحتها يمكن ترجع لعقلها بس طلعت غلطانه اذا مو عشانك عشان الطفل البرئ الي ماله ذنب يعيش مشتت بين ام واب ليش تحملين اذا ماراح تستمرين بزواجك وتتحملين ليــــــش
هديل تبكي بحراره وهي ماسكه خدها مكان الكف وقفت وصارت تصرخ على امها واسما وبشاير وهي منهاره: مو بيدي هذا ولدي لوحدي مااحد له دخل فيه انا اربيه اهــــــــــئ اتركوني فحالي بس خلاص كفايه عذااااااااااااااااب
اسما حاولت توقفها:هديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل تركتهم هديل وصارت تركض بس على خفيف بسبب حملها الي مثقل حركتها حاولو يلحقونها بس امها قالت لهم اتركوها تهدأ لحالها محتاجه تراجع نفسها ..........................
اما هديل راحت تركض وتركض ودموعها تجري سيول على خدها " هذا ولدي ولدي محد له دخل اهئ اهئ طلال كله منك انت السبب بعذابي بوجودك وبغيابك انت السبب "
طلعت من الحديقه وصارت تركض فالشوارع المزدحمه وهي مو عارفه لوين بس تبي تبعد عن واقعها حست بالام فضيع ببطنها بسبب الركض بس تجاهلته وضلت تركض بجنووووووووون..................................... ...
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
نرجع للمملكه الشرقيه احدى الشقق
كان طلال نايم ومو حاس بشئ من يوم وصل اخذ له تاكسي وجا على الشقه الي كان يعرف صاحبها وهو واحد من اصحابه ماحب يروح لهديل قبل لا يسوي شغله مهمه صحي وهو مصدع شاف الساعه 7 المغرب قام توضى وصلى ولبس ثوبه وشماغه واتصل على صديقه وليد والشاهد على زواجه عنده شركه وعقارات واتفق معاه يلتقون فمطعم كانو دايم يلتقون فيه بعد نص ساعه كان جالس معاه على الطاوله
طلال: شلونك ياابو خالد شلون الاهل انشالله بخير
وليد: الحمدلله كلهم بخير انت شلونك ماقلتلي قلت لاهلك عن زواجك
طلال: لا والله صارت اشياء كثيره يااخوي ماقلتها لك
وليد: قول انا اسمعك فضفض
طلال:................<قاله كل السالفه>
طلال: وهذاني جيت بس ماشفتها ولا اقدر اشوفها وانا على نفس حالي
وليد:حالتك صعبه ياطلال طيب اسمع وشرايك تشتغل بالشركه معاي
طلال بجديه: بس ايش راح اشتغل
وليد: انت مشالله متخرج اداره اعمال وباامتياز وكل شركه تتمنى توظفك لان عنك مؤهل عالي تقدر تشتغل فالشركه عندنا انت نقي المكتب الي يعجبك وابشر و انا اخوك
طلال فكر وقرر: اسمع انا موافق بس ابغى اشتغل الشغل الي يناسبني مايهمني الراتب وانت تعرف اهم شئ اثبت نفسي واقدر استقل ماابغى احتاج لابوي ابدا فاهمني
وليد: فاهمك ابشر وانا اخوك وانا معاك
طلال ابتسم: مدري وش كنت بسوي بدونك
وليد: لا تخليني ازعل الحين يالله من بكره تقدر تداوم
طلال:انشالله
كمل طلال السهره مع وليد وهو مبسوط والامل يشع من عينه ...................<<سهره حلوه
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
فنفس المنطقه بس مكان اخر الساعه 8 مساءا
فمكان مظلم وقذر ووسخ مليان بالفيران والدود والزبايل<اعزكم الله> كان محبوس مربطه يديه ورجليه ووجهه وراسه ينزفون دم منتهى تماما مو قادر يخرج ولا قادر يصرخ رابطين فمه حتى لو صرخ مافي احد يسمعه فالمكان الموحش الي حطوه فيه
تعرض للضرب والتجريح وكسرو عظامه مع كبر سنه وانسرق كل شئ معاه مابقي له الا الثياب الي عليه حتى الشماغ والجزمه الله يكرمكم اخذوها منه
وهم ناوين ياخذون كل شئ معاه حتى عمره .............
واحد من الخاطفين وهو شكله الرئيس عندهم فك الربطه ال على فمه ودفعه برجله بقوه: هي انت اصحى لسه ماخلصنا منك لا تموت
ابو فارس بصوت متقطع والدم ينزل من راسه : وشتبون بعد فلوسي واخذتوها وسيارتي وكل شئ وشتبون اذبحوني وفكوني
واحد ثاني:ههههههههههههههههههه حلوه اذبحوني تحسبنا غنم مانفهم نعرف انك تملك شركه وكبيره
ابو فارس: حرام عليكم هذا وانا كنت ناوي خير تقومون تضحكون علي حسبي الله عليكم
الثاني:جيتنا بنفسك محد جبرك وانت غشيم ويتضحك عليك يا<بسخريه>حنون
ابو فارس شد على اسنانه بقهر من غباوته وطيبته الزايده لعن نفسه مئه مره انو ماسمع كلام فارس ومشى ورا كلام راسه : والمطلوب مني
الاول: احنا بنتصل على ولدك وعارفين انك تركته يشتغل بدالك وانت جيت انت بتكلمه ونبي بس خمسه ملايين ونفكك ترجع لاهلك مااظنها كثيره مره على واحد مثلك عنده كل هالفلوس
ابو فارس بشجاعه: واذا قلت لا اقتلوني انا ماعندي مانع اانا رجال كبير ماابي من الدنيا شئ
جا واحد من وراه وجره من شعره بقوه لدرجه انه صرخ بصووت: اذا قلت لا ياروح امك بنذبح ولدك وقدام عينك وانت تتفرج عليه
ابو فارس صرخ بهستيريه: مالكم شغل بولدي حسابكم معاي انا لا تدخلونه
الاول صفعه كف طيحه فالارض: اسكت اجل وسوي الي اقولك عليه واحنا نسيبك ترجع لاهلك
ابو فارس بذل: طيب
الثالث: شاطر حبيبي الي يسمع الكلام مانضربه
ابو فارس: شيل ايدك عني ياكلب
الثالث دفعه بخشونه: الظاهر اعطيناك وجه زياده عامر هات الجوال الي اخذته منه وخلينا نخلص من السالفه
اتصلو على فارس الي كان جالس يشتغل بسرعه عشان يلحق على جمعه الشباب ماعنده وقت تفاجأ يوم شاف الغالي............................................ .. يتصل بك استغرب ابوه اول مره يتصل عليه ومثل ذا الوقت بس قال الله يستر ورد
فارس: هلا يبه
الخاطف الاول "عامر": الووو فارس معاي
فارس "هذا مو ابوي لا يكون صار له شئ ": أي اخوي انا فارس وين ابوي وشصاير؟
عامر: لا تخاف ابوك بخير لحد الان بس انه يظل بخير يعتمد عليك وعلا شطارتك
فارس الي حس انه في دوامه ومو مستوعب: انت مين وشتقصد ووين ابـــــــــوووي
عامر:ههههههههههههههههههه شوي على اعصابك ياقلبي لا ينط لك عرق قلت لك ابوك مافيه الا العافيه واذا تبيه يرجع لكم مثل ماترككم قابلنا اليله الساعه 10ونص لحالك وانا راح اتصل عليك بعد ساعه واحدد لك المكان جيب معاك خمس ملايين كامله ماينقص منها ولا ريال معاك بس ساعتين تجمع المبلغ ومااظن المسئله معقده اذا اتأخرت راح ازيد المبلغ الضعف وياويلك تخبر احد او تبلغ الشرطه ترا مراقبينك واذا سويت حركه وماعجبتنا ماراح تشوف ابوك عايش مره ثانيه
فارس يسب ويشتم بقهر: ياحـ......
طوط طوط طوط طوط
قفل الخط فوجهه هنا فارس طاح على كرسيه منهار ضرب الطاوله قدامه بقوه لدرجه ان يده نزفت كأنه فحلم مو حلم الا كابوس فضيع هذا الي ماتوقعه كان حاس انو في مصيبه جايه بس ماخطر على باله هالكارثه
راح بسرعه للمحاسبه وقلهم يجمعون بسرعه خمس ملايين واتصل على خالد وقاله يجي بسرعه الشركه
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
فهذا الوقت عند رغد
كانت رغد تلفلف بالصدفه بمنطقه قريبه منهم كانت توصل مجموعه سياح وجات على الخبر بعد ماخلصت شغلها جا على بالها تنزل عند البحر من زمان عنه
في وسط الظلام والجو مكتوم شافت مكان زي البيت الشعبي وشكله مهجور حولينه بيوت بس بعيده عنه مره يمكن بااثنين كيلو ظلمه فيه بصيص نور خفيف وظلال مجموعه اشخاص وجنب البيت سياره سودا وسياره زرقا شكلها فاخره اخر موديل<سياره ابو فارس>
طنشت مع انها حست بشويه خوف وقفت سيارتها بعيد على الشارع البيت يجي من الخلف نزلت تمشي مسافه مو بعيده مره تقريبا 10 دقايق
وصلت عند البحر تمددت على الرمل وهي تتفرج على السماء وتعد النجوم تأملت البحر الي قدامها قد ايش كبير وكأن ماله نهايه كان هادئ مع سكون اليل معكوس عليه نور القمر في جوو يعتبر للعشاق رومنسي تماما
المكان خالي من أي كائن بشري مكان شبه مقطوع او مهجور مااتخيلت رغد انه يكون موجود اصلا وقفت وتقدمت من الشاطئ نزلت رجولها فالمويه بعد مارفعت ثوبها عشان لا تبلله واستمتعت ببروده المويه على رجولها ربطت الشماغ على راسها وتلثمت وجلست تحرك رجولها بمرح تتخيل اهلها معاها بس خافت لما سمعت اصوات تعالت وصوت صراخ للحظه بعدها عم السكوت مره ثانيه التفتت وتأكدت ان مصدر الصوت هو ذاك البيت
فجــــــــــــــــــــــــــــــــأه!!!!!
V
V
V
انفتح باب البيت وشافت من مكانها خيال ثلاث اشخاص كلهم شباب باين عليهم القوه والضخامه طالعين من البيت اشكالهم مرعبه متجهمين وعليهم ملابس معظمها اسود
حست برعشه بجسمها وخافت نزلت راسها عشان ما يلمحونها واتخبت ورا صخره حولينها اعشاب بحريه كثيره وانفاسها شبه مقطوعه ..........
والي زاد من دهشتها انهم اخذو السياره السودا مع بعض وتركو السياره الثانيه شكلهم مريب ويشكك الواحد وخصوصا التفاتاتهم المتكرره والحذر إلي متسلحين به وكأن في شخص يتربص بتحركاتهم ..
حست ان وراهم سالفه اتذكرت الفيلم إلي شافته امس مع افنان عن العصابات وتجار المخدرات وكيف يااخذون الضحايا لاماكن مهجوره ويذبحونهم بكل وحشيه وحوادث الاختطاف إلي تحكيهم عنها مرام
جسمها انتفض من الفكره بعد ماشافت السياره مشيت مسافه قررت تركب سيارتها وترجع شقتها صارت تخاف من الاماكن الخاليه حتى لو كانت بلبس ولد وهي في طريقها مرت من جنب البيت
سمعت صوت خافت كأنه انيــن شخص يبكي ويأن من الالم قالت يمكن اتخيل جاها فضول تقرب وتشوف
بعد تردد قررت بس تطالع من الشباك الصغير وتشوف من فيه وهي تطالع مع الظلام كان مافي شئ واضح ركزت وقربت راسها اكثر من الشباك
انفجـــــــــــــــــعــــــــت من المنظر
وجاتها الصرخه بس كتمتها ولفت وجهها وصدرها ينزل ويطلع من المنظر إلي شافته ...........................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
نرجع لايطاليا
عند اسما وامها وبشاير كانو جالسين فالحديقه والجو متوتر هديل تأخرت عليهم مرت ساعتين الوقت ظلم وهي مارجعت كانو متوقعين انها تروح وترجع بسرعه بس انتظارهم طال وبدا الخوف يسيطر عليهم
اسما بقلق: يمه هديل تأخرت اخاف صار لها شئ
امها تحاول تكون طبيعيه:لا تخافين يمكن متضايقه اتصلي على جوالها
بشايرحست انها مسؤله عن الي صار : اسفه ياخاله انا السبب ماكان لازم افتح الموضوع واتلقف
ام اسما ابتسمت بتفهم:لا تعتذرين حبيبتي اصلا اذا مو انتي فتحتيه كنت انا راح افتحه لازم تصلح تصرفاتها الي تسويه غلط
اسما اتصلت ولقيت جوال هديل مقفل: يمه مقفله جوالها اخاف يكون صار لها شئ وش نسوي الحين؟
امها وقفت: الله يستر خلينا طيب نرجع البيت يمكن سبقتنا هناك
بشاير: يالله انا بااتصل على السواق يمرنا
اتصلت بشاير على سواقها وراحو بشاير واسما وامها للبيت بس انصدمو يوم شافو انها ما جات البيت وجلسو ينظرونها على نار وقررو اذا جا الصبح وهي ماجات راح يبلغو الشرطه ..................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
اما فوقت سابق العصر في نفس المنطقه بس فالشارع
كانت تركض فالشوارع المزدحمه وهي مو عارفه لوين تروح دموعها مغرقه وجهها الملائكي وحجابها بدا ينفتح وتبان خصلات من شعرها الحريري
كانت تتمنى تشوف طلال الحين يمكن يقدر يخفف عنها العذاب وفي نفس الوقت متمنيه تبعد عنه ماتدري ليش التناقض فاافكارها تبغاه وتبغى بعده فنفس الوقت
جلست تركض وتركض والناس تطالعها بشفقه واستغراب بس تبي تبعد عن واقعها وعن حياتها
حست بالام فضيع ببطنها بسبب الركض والاجهاد بس تجاهلته ماشافت حجر قدامها كانت راح تطيح على الارض بس حست بيد ترفعها قبل لا ترتطم بالارض............................................ ........
معلقه فالهواء ما التفتت تشوف من الي انقذها من حادث يمكن يأثر على الجنين بعد بضع دقائق التقطت انفاسها بصعوبه التفتت و شافت شخص ماتوقعت تشوفه ابدا ولا حتى فااحلامها كان اخر شخص تتوقع تشوفه نطقت بدون شعور وصدمه واااضحه
V
V
V
V
V
انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت!!!!!!!!!!!!!!!!!
كان لسه ماسكها بين ذراعيه ويده حول خصرها ساندها على جسمه التقت عينه بعينها و...............................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
الدنيـا يا خلي .. مدرس‘ـة !! و سنين عمرنا ,, حصـص .. الألم منهج ندرس‘ـه و الفرح فيهـآـآ " فـرص
نهآية البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:18 | |
|
البـــــــــــــــــــــــــــارت الثامن عشــــــــ 18ــــــــــــــر
جـــــــــــــــــــده في وقت سابق بيت ابو طارق
كان الكل متجهز للروحه ومبسوطين اخيرا راح يخرجو من البيت بااستثناء غرام الي كانت ماتدري عن شئ صحيت وقالو لها البسي بنخرج ومرام جهزت ملابسها قبل كذا بوقت....
اما نواف حاس انه مسؤول عن امه خواته لان اخوانه وابوه مو موجودين
ابو طارق ماهو عندهم راح لكاترين وهناك يقضي احلى وقته بين ذراعيها وجنب اولاده الصغار وعالمه الثاني الي يكون فيه انسان مختلف عن الشخصيه القويه المتسلطه يكون فيه حمل وديع..............
وام طارق قلقانه على عيالها وتتمنى يكونون جنبها اما ابو طارق فحاسه انه بدا ينكشف سمعته كم مره يتكلم فالتلفون بهمس وهذا زاد من شكوكها بس تجاهلت الوضع فالوقت الراهن وقررت تحاسبه وتعرف كل شئ بس مو الحين فالوقت المناسب
طلعو بره عند السياره بعد مارتبو شنطهم جوتها وقفو يستعدون للخروج
مرام: نواااف متأكد مانسيت شئ
نواف: لا تخافين كل شئ جاهز انتو اركبو السياره وانا رايح اجيب شغله وراجع
مرام: طيب لا تتأخر
غرام: احنا وين رايحين الحين ووين بابا
ام طارق: ابوك سافر بيروت عنده شغل واحنا رايحين الطايف كم يوم
غرام: اها طيب
ركبو السياره وبعد 10 دقايق جاهم نواف وهو لابس ثوب وعمامه وعقال وشكله رجال بقوه وشنبه بدا يطلع
انطلقو بااتجاه الطايف وسط تعليقات نواف وغرام والجو يملؤه الضحك لحد ماوصلو واستأجرو هناك فااحد الفنادق المعروفه ...................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
عند رغـــــــــــد
انفجــــــــــــــــعــــت من المنظـــــــــــــــر الي قدامهـــــــــــا
وجاتها الصرخه بس كتمتها ولفت وجهها وصدرها ينزل ويطلع من الي شافته رمشت بعيونها وجسمها يرتعش ورجعت نظرها من الشباك.. شافت من وسط الظلام شكل رجال باين كبير بسن الاربعين الى الخمسين ممد على الارض والدم ينزف من جسمه بشكل مرعب.. وشكله يدل على انه من الاموات غير ذاك الصوت الي يصدر منه يدل على انه لسه فيه نفس ,,
تقطع قلبها عليه ومن شكله باين عليه محجوز هنا غصبن عنه مربوطه يديه ورجليه وفمه ماينسمع الا صوت الانين..
ماعرفت وش تسوي له خايفه تدخل ويكون فيه شخص جوا وخايف تسيبه وتكون مسؤوله اذا مات لانه عندها فرصه تساعده وهي الي تركته ضميرها راح يأنبها
ماعرفت وش تسوي بعد لحظه تردد قررت تدخل توكلت على الله وطالعت من الشباك شافت المكان شبه مظلم ومافي غير الرجل المحبوس راحت جهه الباب وجربت تفتحه بهدوء ومن دون صوت بس مارضي يفتح العصابه قبل لا يروحون قفلو الباب
طلعت من جيب ثوبها سكين وجلست تحاول تفتح الباب بها خصوصا ان القفل مو قوي وسهل كسره وفتحه............ البيت قديم
بعد مجهود بسيط قدرت تفتح الباب ودخلت بهدووووء مدت راسها تشوف مالقيت احد دفعت الباب بشويش وتقدمت وبخطوات ماتنسمع وشافت ملامح الرجل الممدد قدامها
طالعها الرجال وكأنه حاول يقول شئ بس مو عارف والالام تزداد عليه والدم ينزل من كل مكان بجسمه وجراحه مفتوحه بشكل مقزز ومخيف
بتردد راحت له رغد ونزعت الرباط عن فمه وكلمته بخوف انه منتهي
رغد: ياعم انت بخير رد علي تحمل
ابو فارس بهمس متقطع مو قادر يميز الي قدامه وباين عليه يهذي: فارس انتبه لنفسك ، لا يمسكونك اه ولدي ااااااااااااااااااااااااااااااه <يتألم>
تكلم بصوت هامس بانين يبكي الحجر بكلمات متقطعه مافهمت منها شئ كلها ثواني وفقد وعييه تماما.... حاولت ترجعه لارض الواقع بس مافي فايده
حزنت على حالته وحاولت ترفعه وتخرجه من المكان كان جسمه ثقيل عليها بحكم انه رجل بس لازم مادام دخلت تكمل الي عليها وتنقذ حياته طلعت به وهي تجره وكان اثر الدم وراهم تشكل خطوط .....طلعته من الباب بصعوبه ورجعت سكرت الباب
سحبته بكل قوتها لخارج البيت وضلت تسحبه وتسحبه بقي مسافه بسيطه وتوصل لسيارتها
لحد ماشافت انوار سياره راجعه عرفت انها سياره العصابه وشكلهم رجعو للبيت سارت تسرع فخطواتها وهي مرعوبه وتسحب الرجال بقوه وانفاسها متقطعه من التعب ..
ماانتبهو الشباب للشخص الي يمشي فالظلام ووقفو سيارتهم عند البيت
عامريكلم ياسر احد افرد المجموعه: شفت كيف اكلتنا المشوار بعدين تذكرت الشنطه
ياسر: وش اسوي نسيت كله من العجوز الله يقلعه التهيت ونسيت الشنطه المهم كلمت الولد
عامر: أي كلمته وراح نتقابل عند الحاره القديمه علمته على مكانها وبعد ساعتين راح نقابله.......... حمود روح جيب الشنطه بسرعه لا نتأخر
دخل ثالث واحد<حمود> للبيت يبي يجيب الشنطه الي فيها المسدس طبعا ناويين يتخلصون من الاثنين بس انتبه ان الباب مو مقفل طنش قال يمكن نسي عامر يقفله بس الي زاد من استغرابه وشكوكه الاثار الدم عند الباب
دخل جو البيت وشافه فاااضي وشاف اثار الدم على الارض تكون طريق جهه الباب وتمتد لمسافه بعيده جهه الشارع
لان رغد كانت تسحبه ماتقدر تشيله مشي ورا الاثر شافه يوصل لبره البيت صارخ للباقين
حمود صارخ بااعلى صوته : عـــــــــــــــامر يـــــــــــــــــاسر الحقو العجوز شـــــــــــــــــرد
عض عامر شفايفه وجا له يركض: أيـــــــــــــــــــــــــــش ومن متى وكيـــــــــــــــــــــف طلع بذيك الحاله
حمود: والله مدري علمي علمك
ياسر: مااظنه بعد سيارته بره خلينا نطلع ندوره
طلعو الثلاثه يدور حولين البيت لمح عامر شخص من بعيد جهه الشارع من الخلف يتجه لسياره كان راح يطنش بس انتبه انه معاه شخص ثاني
عرف انه ابو فارس من ملامحه البعيده وشاف تحت رجوله اثار الدم وصلت هنا نادا على الي معاه وصارو يركضون بيلحقون على رغد
فهذي الحظه قدرت رغد تستغل الوقت الي التهو فيه وقطعت مسافه كبير وصارت بينها وبين السياره خطوتين
لفت شافتهم يركضون جهتها وقريبين مره بحكم انهم شباب وفيهم قوه ومامعهم حمل زيها حاولت تسرع ووصلت لسيارتها
ركبت العجوز فالمقعده الي وراها وهي جرت لجهه مقعد السواق امنت السياره من داخل فهذي الحظه وصل عامر والي معاه لها و................................................. ......................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
ببيت غزل
تمددت على فراشها وكل تفكيرها فخطبتها من احمد..... احمد بالنسبه لها شاب حنون وطيب وروحه حلوه واهم شئ يحبها من كانو صغار بس هي ماتحس ناحيته بااي شعور غير الاخوه حاولت تحبه كفارس احلامها بس ماقدرت يوم تشوفه تحس انه مثل عبدلله تمزح معاه وتلعب وتتهاوش’’
حتى لما اتحجبت عنو كانت متمنيه انها تضل معاه مثل اول اخوان بس خلاص من كبرو صار كلامهم رسمي وبس فالتجمعات العائليه ماصار يجيهم مثل اول ويبهذلها ويتهاوش معها على البلاي ستيشن
بعد فتره تعرفت على طارق وهو الي حبته من كل قلبها وتعلقت فيه وشافت فيه فارسها الي على حصان ابيض بس خذلها ’’
ملاحظه <هي ماتتغطى عن اولاد عمها وخوالها بس تتحجب ووجهها فاتح>
ماحست الا بصوت دق على باب غرفتها قالت تفضل لانها عارفه انها امها بس تفاجأت ان الي جاي ابوها
غزل وقفت : هلا بابا نورت غرفتي
ابوها باس راسها بحنان: كيفك اليوم ياغزالي
غزل:بخير يااحلى بابا كيفك انتا
ابوها: انا بخير قالت لك امك عن احمد
غزل حست بخجل والحمره علت خدها: ايوه قالت لي اليوم الظهر
ابوها بجديه: طيب فكرتي فالموضوع ترا عمك وولده مستعجلين على الجواز
غزل حركت رجولها بتردد وتوتر ابوها تخجل منه خصوصا فهذي المواضيع الحساسه: والله ماادري متردد خليني افكر كم يوم وارد لك
ابوها ربت على كتفها: على راحتك يابابا بس حطي فبالك ترا احمد رجال مايعيبه وشاريك ماراح تلقين الي احسن منو
غزل طالعت فاابوها: عارفه احمد مشالله كل بنت تتمناه بس لازم استخير وافكر انت تعرف هذا جواز ومسؤوليه
ابوها: معاك حق خذي وقتك وفكري كويس وترا القرار الاول والاخير راجع لك
غزل: انشالله عبدلله يدري عن الموضوع؟
ابوها: لا مايدري بس اكيد راح ينبسط اذا درى هوا يحب احمد زي اخوه
غزل: الله يقدم الي فيه خير انا ماراح اطول ماابغاه يستنى كثير بكره اعطيك جوابي
ابوها: الله يوفقك واذا راح تسعدي معاه انشالله انو من نصيبك
غزل بخجل: امين
ابوها وقف وباس راسها : تصبحي على خير ونامي كويس
غزل: وانت من اهلو
طلع ابو غزل من عندها وهي جلست تفكر توافق والا لا حاسه ان راسها راح ينفجر مي عارف تاخذ قرار تبغى تنسى طارق وماتبي تظلم احمد وتتجوزو وهي ماتحبو
صلت صلاة الاستخاره ونامت وهي تتمنى ربي يدلها على الخير اما ابو غزل راح لغرفته وشاف زوجته جالسه على الكرسي وشكلها تعبانه مره راح لها ركض وهو قلقان لها كم يوم متغيره
ابو غزل: ايش فيك ياقلبي تعبانه ؟
ام غزل وهي مرهقه: لا تخاف مجرد صداع ويزول
ابو غزل : بس وجهك اصفر يالله المستشفى
ام غزل: لا مافيا حاجه روح نام وارتاح دوبك جيت من الدوام
ابو غزل بحده: لا والله ماانام لين اتطمن عليك وبلا كلام فاضي البسي عبايتك وانا استناك فالسياره
استسلمت لكلامه ولبست عبايتها بس ماقلت لغزل عشان ماتقلق ركبت السياره وراحو سيده على
المستشفــــــــــــــــــــــى.................... .............
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
باايطاليــــــــــــــــــــــــا عند هديل فالشارع
التفتت و شافت شخص ماتوقعت تشوفه ابدا ولا حتى فااحلامها كان اخر شخص تتوقع تشوفه نطقت بدون شعور وصدمه واااضحه
V
V
V
انـــــــــــــــــــــت!!!!!!!!!!!!!!!!!
كان لسه ماسكها بين ذراعيه ويده حول خصرها ساندها على جسمه التقت عينه بعينها وصار يتأملها بشووق كان يتمنى يشوفها وامنيته تحققت مع انه عارف انها ملك غيره بس هو قلبه ملك لها هذا كان شعوره من اول لحظه شافها فيها
تكلم بسرعه ولهفه: بسم الله عليك صار لك شئ
بعدت هديل عنه وعن يده بسرعه وهي تحس كهربه فجسمها وحاولت ترجع توازن جسمها بس حست بااوجاع فبطنها كتمت الي تحسه وسألته وجهها مصفر
هديل بتعب: لا انا بخير... انت وش جابك هنا ؟؟
سعود:كنت مار وشفتك كنت ابغى اسلم عليك بس شفتك تركضين وماتشوفين الي قدامك ولحقت عليك فااخر لحظه
" اكيد تتذكرونه سعود ذاك الشاب الي شافته هديل اول ماوصلت لايطاليا والي كانت طوال الرحله جالسه مع امه فالطياره " *_^
هديل نفضت نفسها وحاولت تدخل خصلات شعرها الطايره وبتردد : اااااعلى العموم مشكور وماقصرت
سعود يطالعها بحب ويشوفها تدخل شعراتها الحريريه تحت حجابها الابيض بشكلها الملائكي <شاف بطنها كبير ولبس الحمل الي لابسته وعرف انها حااامل حس بخيبه امل ,,>
سعود بحزن : ماسويت شئ .. ماكنت ادري انك............. حـــامل
هديل بعفويه من دون ماتنتبه: أي كنت فالشهور الاولى لما تقابلنا اول مره
سعود عقد حواجبه "شاف دموعها على خدها وخشمها احمر باين عليها البكى مد يده بدون شعور على خدها يمسح دمعتها وهي توترت من حركته وبعدت وهو انحرج ونزل يده"
سعود بلهجه حانيه مرحه: : طيب ليش تمشين لحالك وتبكين وانتي بذي الحاله لا يكون ضايعه ..
هديل ضحكت بااشراق:هههههههههههههههه لا مو طفله اضيع بس كنت حابه اكون لوحدي من دون ازعاج
سعود استغرب: اجل وين زوجك؟ وكيف تركك وانتي من شكلك باين تعبانه وولادتك قريبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل ماحبت تقوله انها على وشك الطلاق ابتسمت: انا بخير زوجي فالسعوديه ماجا معي
سعود فتح عيونه على وسعها وقال بتهور: هذا صـــــــــــــاحي!! كيف يتركك وانتي حامل و بتولدين!!!!!!!!!!!!
هديل<ساكته>.ماعرفت وش تعلق وماحبت تفشله وهو الي ساعدها قبل شوي.........................................
سعود حس انه تدخل فشئ مايخصه وانحرج: سوري مو قصدي اتدخل زله لسان
هديل: ابتسمت: لا ماعليك حصل خير
سعود: فرصه سعيده اني شفتك ومبروك الحمل متأخرههههه
هديل ابتسمت له بلطف:الله يبارك فيك وعقبالك تتزوج بنت الحلال وتصير "اب"
سعود تنهد وفكر فكلمه "اب" تمنى يكون هو زوجها وهذا الي ببطنها ولده وانه شافها قبل كذا سعود: امين...
هديل تذكرت امه: كيف حال امك انشالله طيبه؟
سعود ابتسم: بخير وهي للحين موجوده هنا
هديل ردت له باابتسامه : سلملي عليها
سعود: الله يسلمك يوصل
هديل حاولت تمشي من قدامه مو قادره تتحمل الالم خلاص وكان باين على وجهها انها تعباانه
هديل:يالله مشكور مره ثانيه اخوي فرصه سعيده اني شفتك
سعود حزت فخاطره كلمه <اخوي>: وانا الاسعد انشاالله نتقابل مره ثاني <مد يده يصافحها بس هي ماصافحته نزل يده وسكت>
هديل لفت: مع السلامه
سعود: مع السلامه
مشيت هديل في طريقها لقدام والالام تزيد عليها بس تقاوم وسعود واقف مكانه يطالعها وهي تمشي
فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه
V
V
V
طاحت هديل على الارض وصرخــــــــــــــــــــــت
بصــــــــــــــــوت عالي هز الشـــــــــــــــــــــارع كـــــــــــــــله ودموعها تنزل بغزاااااااااره هديل:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
طـــــــــاح قلب سعود فمكانه من الفجعــــــه راح لها سعود ركــــــــــــــــــــــــــــض ومسكهـــــــــــا شافهـــــــــــــــــا ماسكــــــه اسفل بطنـــــــــــها وتصــــــــــارخ
هديل بوجع تتأوه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يمــــــــــــــــــه بمووووووووووووووووووووووت الحقيـــــــــــــني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااه
خاف سعود ماعرف وش يسوي والناس تطالع والي يحاول يساعد والي يتفرج الجو مكركب وملخبط والناس مسويه زحــــــــــام
سعود بخوف يكلمها بالعربي ومحد فاهم وش يقول: هديل وشفيك. انتي بخير......... لا يكـــــــــــون ولاده الحين؟؟؟
هديل تصر على اسنانها بالم لدرجه الدم طلع من شفتها ولثتها شكلها فحاله حرجه يرثى لهــــا:ـــــــــــــــــــــــ يييييييييييييييييييييييييي ماادري شكلوو ااااااااااااااه يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طــــلال وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه بموووت
خاف عليها سعود واتصل على الاسعاف وهو ماسكها يهديها بس تأخرو عليه قرر يوديها المستشفى
مسك هديل الي ماهي في وضع تدفه او تبعده عنها بحكم انه مو محرم لها مسكها سعود من خصرها وحاول يمشيها لسيارته بس بسبب صراخها والامها مو قادره تتحرك بسرعه توقف كل شوي جا يبغى يشيلها بس هي وقفته
هديل:لالالالالالالالا انا امشي
حست انها خلالالالالالاص بتولــــــــــــــــــــد في محلهـــــــــــــــــا الالام تشتد عليها والعرق يصب منها صب حست نهايتها جااات لاول مره تحس بالي حسته كل ام فالدنيا
وقفه ...<سبحان الله كيف امهاتنا تحملو الالام والاوجاع الي مانقدرها الا اذا جربنها وكيف احنا نقابلهم بعدين بالجحود ونكران الجميل والعقوق الله يهدينا ويهدي كل شباب المسلمين ويخلي لنا امهاتنا ويعيننا على برهم والاحسان لهم > نعود للاحداث ^^
هديل ماصارت تعرف وش تقول: ااااااااااااااااااااااااه طـــــــــــــــــــــلال وينـــــــــــــــــــــــك اااااااااه
طنشها سعود وهو خايف لا يصير لها شئ غار لما صارت تنادي طلال عرف او زوجها مسكها بقوه وشالها بين يدينه بتملك وهي ترفس فيه تبغاه ينزلها بس هو مو مهتم والناس تطالع فيهم كأنه فيلم اجنبي قدامهم
هديل:ياااااااااااااااه نزلنيييييييييييييي سعووووووود اااااااه
حس بشعور غريب لما نطقت اسمه فذي الحظه شالها لسيارته ودخلها فالمرتبه الي ورا وهو طلع ويسوق بااقصــــــــــــــــــــــى ســــــــــــــــــــرعه مو قادر يتحمل صراخها وونانها حاس قلبه يتقطع خايف تروووووووووح للابد...................
ماعرف وش يسوي حاس انهم تأخرو والمستشفى صار اقرب وهديل خلاص وجهها احمر على ازرق على موف ونفسها قليل حست بنفسها تنزف صارت تصرخ بصوت اقوى وسعود يحاول يهديها
سعود التفتت والعرق يتصبب منه: اصبري ياقلبي<قالها بعفويه> شوي ونوصل تحملي بس 5دقايق
هديل: مااااااااااااااقدر اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا بااولد اااااااااااااااااااااه
سعود برعب خاف تولد بالسياره: اصبري الله يخليك لا تولدين فالسياره مااعرف اتصرف خلاص قربنا تحملي
رفعت هديل نفسها وحاسه ان النزيف راح يزداد بس من رحمة ربي انهم وصلو المستشفى قبل لا تصير ولاده فالسياره
جا طاقم طبي وحطوها على السرير وبسرررررررعه على الطوارئ
دخلوها كشك الولاده وسط صرخااتها < حاسه اني بولد معها خخخخخخخخخخخخخخخخ
وسعود ياقلبي عليه جالس على اعصابه بررره ينتظر وشريط الي صار
يمر عليه لو بس تأخر 5دقايق كان صار مثل نور ومهند <تذكرون يوم ولدت نور فالسياره ومهند ولدها ههههههههههههههههه>
جلس يحمد ربه انه ماصار كذا كان البنت ماتت وهو يتفرج مايعرف يتصرف في مثل هالامور هو مو زوجها ولا دكتور طلع له الدكتورالاجنبي يكلمه ووجهه مخطوف ومايبشر بخير بعد الترجمه
سعود: دكتور ماذا حصل هل هي بخير
الدكتور: ماذا تقرب لها
سعود: انا صديق هل هي على مايرام
الدكتور: اين زوجها لابد ان يكون هنا احد من اقاربها
سعود: انني مثل اخيها ارجوك اخبرني كيف حالها
الدكتور: لا اخفي عليك حالتها خطره خصوصا انها مازالت فالشهر السابع وهذه ولاده قبل اوانها حاولنا ان تكون ولادتها طبيعية لكن دون جدوى ستكون حياتها في خطر وحياة الطفل ايضا يجب ان تخضع لعمليه فالحال
سعود: حسنا لا مشكله المهم ان تكون الام بخير
الدكتورمد له ورقه تخص الاجراءات بماانه مرافق لها : وقع هنا من فضلك
سعود وقع على الورق : دكتور هل سيكون من خطر على الام او الجنين
الدكتور: احتمال كبير قد نفقد احدهما ولكن سنبذل كل جهدنا ليعيش الاثنين
سعود: شكرا دكتور
رجع الدكتور ونقلو هديل لغرفه العمليات بسرعه اما سعود جلس يدعي من قلبه ربي يقيمها بالسلامه حتى لو كانت مو له
ولمجرد فكره انها تموت شئ مايقدر يوصفه صعب عليه بعد ماحبها انه يفقدها مع ان حبه لها لسه جديد ماانولد
حاس بتناقض لو بس مو متزوجه كان تزوجها لانه من شافها حبها من اول نظره ,,
راح لغرفه فاضيه فرش سجاده وجلس يصلي ويدعي الله انها
تصحى بالسلامه ...........................
مرت
ســـــــــــاعه
ســـــــــــــــــــــــاعتين
ثلاث ســــــــــــــــــــــــــــــــاعات
اربع ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعات
الساعه 10 ونص اليل مر على دخولها الغرفه 4 ساعات سعود خلالالالالالالالالالاص
على اعصابه وحاس انه ماراح يتحمل اكثر من كذا طولت فالعمليات لي وهله فقد الامل وصار يمشي رايح جاي بسبب قلق والتوتر المارين انزعجو منه وهو يلف ويدور
شاف الدكتور خارج من غرفة العمليات راح له بسرعـــــــــــــــــــــه وسأله بلهفه ممزوجه بخوف وامل ..................
<بعد الترجمه>
سعود: دكتور ارجوك اخبرني هل هي بخير
الدكتوروعلى وجهه علامات التعب خلع كمامته : اه لقد بذلنا جهدنا واستطعنا انقاذ الام انها بخير الان لا تقلق..
سعود وعلامات الفرح علت وجهه:الحمدلله يارب ..........
الدكتور: ولكن.............................................. ........
سعود طالع بقلق: لكن ماذا يادكتور هل هناك خبر سئ.........
الدكتورتنهد : لا اخفي عليك يجب ان تبقى الام فالعنايه حتى تصحو وسنراقبها لمدة اربع وعشرين ساعه اذا استيقظت خلالها فسنقوم بالفحوصات الازمه وان لم تستيقظ فقد ......................تفارق الحياه
سعود: دكتور هل هناك امل من حياتها ارجوك قل انه يوجد امل
الدكتور: نعم نسبة حياتها كبيره لا تقلق لذلك...
سعود تذكر الطفل: وماذا عن الجنين هل هو بخير
الدكتورابتسم: لا تقلق لكنها انجبت تؤأم صبي وفتاه جميله
سعود تفاجأ: حقا...........و هل هما بخير واين هما الان اريد رؤيتهما
الدكتور:قلت لك انهما بخير لا تخف لكن هما الان فالحاضنه حتى يكتمل نموهما فكما تعلم وولدا قبل اوانهما ونجاتهما معجزه مع ظروف الحمل المضطربه...........................
سعود هز راسه: فهمت دكتور شكرا لك
الدكتور: العفو هذا عملي
راح الدكتور لمكتبه اما سعود راح بسرعه لغرفه العنايه يبي يطمن على هديل مااهتم كثير للتوأم كثر مااهتم لهديل
شافهــــــــا من الزجاج نائمه بسكينه وعلامات التعب والمعاناه واضحه عليها راح اتصل على امه وقال لها انه ماراح يجي اليله البيت مشغول
اتذكر اهلها اكيد لها احد فاايطاليا والهم من كذا اكيد قلقانين عليها وقالبين الدنيا يدورن عليها
شاف شنطتها الي كانت معلقنها فكتفها فتحها وشاف جوالين واحد منها فيه 5مكالمات لم يرد عليها والرقم من السعوديه من " دنيتي" عرف انه زوجها حقد عليه وطنش الجوال ذا
وشاف جوالها الثاني لقي اكثر من 18 مكالمه لم يرد عليها مكالمتين من شوشو و10مكالمات من امي الحبيبه و6 مكالمات من اسومه قرر يتصل عليهم يطمنهم ويقولهم عن هديل ........................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
يتــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:19 | |
| اما عند ام هديل واسما وكمان بشاير معاهم كانو خايفيين وقلقانين عليها ..........
رن جوال ام هديل الكل التفت يشوف شافت الشاشه لقيت هدوله..................يتصل بك رفعت السماعه على طول وهي فقمه القلق ردت بسرعه
ام هديل ودمعتها على خدها: الووووووووووووو هديل وينك يابنتي قلقتيني عليك ليش ماترودين على اتصالاتي
رد عليها سعود بصوت رجولي هادئ ورزين: الوووو السلام عليكم
ام هديل تستوعب الي رد عليها مو هديل!!: وعليكم السلام
سعود: انتي ام هديل صح
ام هديل قلقت: أي انا من انت ؟؟؟؟؟؟؟ ويين بنتي ليش ترد على جوالها ؟!!
سعود: لا تخافين هديل بخير وهي فالمستشفى الحين ولدت
ام هديل وقفت صرخت: أيـــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!!!! ولدت الحيـــن ؟؟
سعود: أي وهذا عنوان المستشفى......................... لا تخافون هي بخيرواذا تبون تعالو بس ترا ممنوعه الزياره الحين مع السلامه
ام هديل: ااا.......
طوط وطوط طوط
قفل الخط قاصد عشان مايكثر نقاش معاها اما ام هديل قالت للبنات عن الي صار وكانو راح يروحون للمستشفى بسرعه نزلو اسما ساقت السياره بااقصى سرعه متجهين للمستشفى
بشايربخوف: بشويش يااسما لا تموتينا
ام هديل: أي يابنيتي كفايه علي وحده فالمستشفى
اسما: طيب بخفف السرعه
خففت السرعه وكانو فالطريق للمستشفى................
اما فالمستشفى جلس سعود مع هديل فتره يطالعها من الزجاج لانهم فالمستشفى ماسمحو له يدخل عندها بس يطالع من بره...........................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
نرجع المملكه جــــــــــــــــــــده مستشفى.....................
وصلت ام عبدلله <نفسها ام غزل >وزوجها حست ام غزل بخوف وامل بس توكلت على الله وهناك سوو كشف لها وتحاليل واضطرو يركبون لها مغذي
وهم باانتظار النتيجه كانت متمدده ام عبدلله على السرير مغمضه عيونها والتعب باين على محياها مركبين لها مغذي لان فقر الدم الحاد الي تعاني منو وزوجها جالس على الكرسي جنبها خايف عليها ويستغفر ويدعي ربه انها مافيها شئ
جاهم الدكتور ومعاه نتيجه التحليل وباين عليه الهدوء والتفاؤل
الدكتوردخل مبتسم: الســـــــــــلام عليــــــــــــكم
ابو عبدلله + ام عبدلله : وعليكم السلام
الدكتور: ها كيفك الحين ياام عبدلله تحسي بتعب
ام عبدلله جاوبته بتعب : الحمدلله احس اني احسن من اول
الدكتور يكلم ابو عبدلله: ها كيف شايف صحه المدام... قلقان للحين؟
ابو عبدلله: لا الحمدلله اشوا.... طمني يادكتور ايش فيها زوجتي؟
الدكتور ابتسم: لا تطمن مافيها الا العافيه بس عندها فقر دم ولازم تتغذى خصوصا وهي حامل مو زين لها
ابو عبدلله تفــــــــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــــــ أ وام عبدلله فررررحت
ابو عبدلله مسك يد الدكتور: متأكد يادكتور زوجتي حامل
الدكتور: أي حامل فالشهر الثالث الحين لا يكون ماتعرف؟
ابو عبدلله فررحت وحمد الله على كل شئ : الحمدلله الحمدلله لا والله دوبني ادري" راح لام عبدلله ومسك يدها والفرحه مو سايعته" سمعتي ياحبيبتي انتي حامل حاااااامل
ام عبدلله ابتسمت والدموع نتجمعه فعيونها: كنت حاسه بس ماحبيت اقولك ويكون مو حمل ماكنت متأكده
ابو عبدلله يكلم الدكتور: الله يبشرك بالخير يادكتور
الدكتور: هذي نعمة ربك بس انتبه لها ترا الحمل فهذا السن يحتاج عنايه ومراقبه ممكن يشكل خطر خصوصا وهي تعاني من فقر دم حاااد
ابو عبدلله: تطمن يادكتور ماراح اخليها تشيل حاجه وراح اهتم فيها وااكلها بيدي
سكتت ام عبدلله خجلانه...............................
الدكتور: تمام وانا راح اكتب لها على مجموعه فيتامينات وادويه تأخذها ولازم تأخذ الادويه فوقتها
ابو عبدلله: انشالله اقدر اطلعها الحين يادكتور
الدكتور:أي عادي بس لازم تهتم بالغذاء الحين هي مو لحالها معاها شخص ثاني
ابو عبدلله: انشالله
الدكتور: يالله مع السلامه
ابو عبدلله: مع السلامه
طلع الدكتور من الغرفه وام عبدلله قامت ولبست عبايتها بعد مافكت لها الممرضه المغذي وطلعت مع زوجها السياره متجهه للبيت
فالسياره
ابو عبدلله وهو فرحان ويدندن: يالله ماني مصدق بيجيني طفل ثاني وفهذا العمر
ام عبدلله: والله حتى انا استغربت بس هذي حكمه ربي يؤتي من يشاء بغير حساب
ابو عبدلله : عاد انتي سمعتي كلام الدكتور لازم تأكلين زين وانا بكلم غزل تهتم بموضوع اكلك والادويه
ام عبدلله: انشالله الا مابتقول لعبدلله؟
ابو عبدلله: الا بقول له بس مو الحين خليه يجي اول من الشرقيه
ام عبدلله: الله يجيبه بالسلامه
ابو عبدلله: امين
وصلو البيت بس ماخبرو غزل قالو بيخلونها سبررررررررايـز ..............................................☺... .................................................. .................................................. .........................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
فالشرقيـــــــــــــــــــــــــــه عنـــــــــــد طـــــــــــلال فوقت سابق
كان حاس ان هديل فيها شئ قلبه عمرو ماكذب عليه احساسه يقول انها تعبانه ومحتاجه له الحين اكثر من أي وقت ثااااني قرر يروح لها الشقه بس الوقت مو مناسب قرر يروح لها بعد يومين والحين بس يتصل عليهااااااااااا
اتصل رن
ورن
ورن
لكن لارد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توقع انها ماراح ترد عليه عاير المنبه وانسدح ونام وفكره كله فيها قلبه نااااااااااغزه بقوه
اما بالنسبه لهديل كانت لحد الان نايمه فالعنايه
وسعود كان يشوف الجوال يرن بااسم "دنيتي"<طلال> بس مارد متعمد حاس بقهر وغيره تاكل قلبه طنش الجوال وحطه سايلنت وجلس ينتظر اهلها يوصلوووووووووووووووون للمستشفــــــــــــــــى’’’’’
.................................................. .............................
************************************************** ********************************* Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
الشرقيـــــــــــــه عنــــــــــد رغــــــــــد
ووصلت لسيارتها ركبت العجوز فالمقعده الي وراها وهي جرت لجهه مقعد السواق بسرعه والظلمه تغطي المكان امنت السياره من داخل فهذي الحظه وصل عامر والي معاه لها
وكانو راح يفتحون الباب بس هي دعست بنزين بقوه ومشيت وتركتهم وراها يتحلطمون
رجعو الشباب للسياره حقتهم وركبوها ناوين يلحقونها وفعلا هي تمشئ بسرعه 200تقريبا وهم وراها بمسافه يزيدون فالسرعه
طلع ياسر مع الشباك ومعاه المسدس وصار يطلق على سياره رغد على امل انها تخاف وتوقف بس ماقدر يصيب غيرالسطح الخارجي بخدوش ورغد تلتف بخوف وتزيييييييد في السرعه............
ابو فارس تحرك وفتح عينه بتعب طالع رغد وهي تسوق وسمع اصوات الرصاص من الخارج قدر يتكلم بس بصوت متقطع وهو حاس بدوار فضييع
ابو فارس: فـ ـارس
رغد التفتت له رغد باامل: ياعم انت بخير اصحى
ابو فارس بصعوبه: وش صـ ـار ؟ وين انا؟
رغد: انت بسيارتي لا تخاف كنت عند هذولا الي مايخافون الله وهم يلحقونا الحين .
ابو فارس: ياولـ ـدي اتصـ ـل علـ ـى فـ ـارس خليـ ـه ينتبـ ـه منـ ـهـ...........
رغد: من فارس ؟؟؟؟؟ ياعم اصحى لا تمووت
ماقدر ابو فارس يكمل كلامه لانه فقد الوعي اما رغد استغربت وحست السالفه كبيره ولازم الرجال يصحى ويفهمها كل شئ
فجــــأه
بعدت السياره الي تلحقهم لما دخلو على المدينه وجات الانوار والزحمه رغد خففت السرعه
وقررو الشباب يروحون لفارس وياخذون الفلوس قبل لا يدري ان ابوه شرد منهم ومايجي على الموعد................................
اما عند فارس قدر يجمع المبلغ بصعوبه وهو فالسياره فطريقه للمكان الي اتفقو معاه يلتقون فيه بقي على الموعد ربع ساعه بس
اما رغد كانت تمشئ بااتجاه المستشفى تبي تلحق على الرجال الي فاقد الوعي بسبب النزيف الحاد الي جا له
وصلت المستشفى فخمس دقايق وو................................................ ... .................................................. ............. .................................................. ....................................
.<ماراح اقول راح اكمل فالبارت الجاااااااااااااااااي ^_*
************************************************** ********************************* Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** *********************************
انتهى البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:23 | |
|
البـــــــــــــــــــــــــــارت التاسع عشــــــــ 19ــــــــــــــر
الطـــــــــــــــــــــــــــــــايف ملاهي الملك فهد ................ الساعه 1 فاليل
كانو مرام وغرام ونواف فالملاهي اما ام طارق كانت في خيمة التسووق
شافت غرام لعبة الشوايه وكلمت نواف تبي تلعبها
غرام تأشر بيدها: نوافو شوووف بروح العب الشوايه
نواف: لا خطيره عليك نروحها انا ومرام انتي لا
غرام: لالالا مالي باالعب يعني بالعب
مرام: نواف خلاص خليها تلعب معانا
نواف: اوووف بس لو صارختي تبين تنزلين في نص العبه ماراح اخليه ينزلك فاهمه
غرام: طيب خلاص يالله قبل لا تقفل
كملو لعـــــــــــــب
راحو ماخلو لعبه مالعبوها وماتخلو من الهواش بين نواف وغرام ناقر ونقير ههههههه ومرام كل شوي تصلح الوضع وانبسطو هناك وام طارق لمت السوق كله وهي مرتاحه متمنيه بس لو كل العيله معها كان اكتملت فرحتها اليوم بس مااهتمت جلست تلفلف لحد ماجات الساعه 4 فجر تجمعو كلهم فالسياره
و رجعو الفندق تعبانين ومكسرين وناوين يكملون بكره تمشيتهم لحد ماينتهي الاسبووووووووووووووع
........................................
************************************************** ********************************* Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** *********************************
الشــــــــــــــــــــــرقيه
عنـــــــــــــــــد رغد فوقت سابق
الساعه صارت 10 وثلث بقي بس عشر دقايق على الموعد
وصلت المستشفى فخمس دقايق ونقلو ابو فارس فالنقاله بس هو صحي فجأه وكلم رغد بصعوبه ورغد كانت تمشي معاه وهم يدفون النقاله
ابو فارس مسك يدها: ياولـ ـدي اتصل على فارس لا يـ ـروح لهم
رغد: ماني فاهم ياعم ؟ من فارس؟ وبيروح لمن؟
الدكتور حاول يدخله الغرفه بس ابو فارس اشر بيده وتمسك في يد رغد وكلم رغد وهو فحاله حرجه والدم مغرقه بس قلبه ماهو متطمن ........
ابو فارس التقط انفاسه: فارس ولدي الي خطـ ـفوني يبـ ـون يذبحونه اتفقـ ـو يقـابلونه عشـ ـان ياخذون الفلوس منـ ـه
رغد بسرعه: طيب وين راح يقابلونه عشان اساعده او عطيني رقمه اكلمه
ابو فارس: جـ ـوالي معهم بيتقابلون فالـ ـحاره الـ.................. جنب الـ........................... اااااااااااااه بسرعه تكفى الحـ ـق عليه مـ ـا في وقـ ................
رجع ابو فارس لوضعه وانفاسه متقطعه مو قادر يتكلم او حتى يتنفس بسرعه نقلوه الاطباء لغرفه العمليات لان حياته في خطررر
اما رغد طلعت من المستشفى بسرعه على سيارتها متجهه للحاره الي قال لها عنها ابو فارس وهي عرفت من ووصفه مكانها تبي تلحق على فارس الي حتى شكله ماتعرفه......................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
اما عند فارس
وصل للمكان الي متواعد فيه مع العصابه بس وقف سيارته بعيد وجلس يراقب ينتظر احد يظهر بعد دقيقتين بانت له سياره سواد عرفها وعرف رقمها بس ماتقدم متعمد ينتظر لحد ماتوقف الساعه على عشره ونص
فهذي الحظه رغد وصلت هي كمان على المكان بس تخبت بعيد ونزلت من السياره متلثمه شافتهم جالسين ينتظرون فارس بس مالمحت فارس الي كان قريب مره منها
اتصلت على الشرطه وبلغتهم عن كل شئ ووصفت المكان لهم وقتها قرر فارس يطلع لهم وراح لهم معاه شنطه كبيره شافته رغد وانصـــــــــــــــــــــــــــــــدمت
"طلع نفس الشخص الي شافته اول ماوصلت الشرقيه وكان معاها فنفس التاكسي مع واحد ثاني "خالد" "
فارس خلاص على وشك يقرب منهم وهم شافوه ونزل له عامر
عامرقرب منه بس ضلت في مسافه كبيره بينهم :انت فارس
فارس بصوت عالي: أي انا وين ابوي ؟؟
عامر: اول حط شنطه الفلوس على الارض وامشي بعدين راح نتركه
فارس تردد: طيب وش يظمني ان ابوي بخير ليش ما جبته
عامر: لا تخاف اول ماتعطينا الشنطه راح نفكه
فارس بشك: واذا كذبت علي
عامر: قلت لك لاتخاف واذا مااعطيتني الشنطه انت الخسران ماراح تشوف ابوك عايش انت حط الشنطه على الارض وامشي
ارتعب فارس من كلامه ومسك الشنطه بيده وهو متردد وجا بيحط الشنطه على الارض بس الي وقفه صوت صرااخ جاي من بعيد : لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاـ تعطيه الشنطه لالالالالالالالالالالالالالا تراااااااااااااااااااااااا يكـــــــــــــــــــذب
فارس على طول بعد على ورا وخلا مسافه اكبر بينه وبين عامرالي توتر من الي صار ورغد بانت لهم اول ماشافوها نزلو كلهم من السياره ناويين عليها وعلى فارس
رغد تصارخ من بعيد خااايفه تقرب: فاااااااارس لا تعطيه الشنطه ابوك بخير معاي
فارس يوم شافهم جو ناحيته وشاف المسدس في يد ياسر جرى بعيد عنهم والشنطه بيده ناحيه رغد وهم وراه
عرفو رغد من هيئتها والسياره حقتها وانهم انكشفو صار يطلقون النار من المسدس على فارس الي مو فاهم شئ بس يجري برعب من الي يصير له وصوت اطلاق النار
ماكان واضح مع اصوات الزواج الي جنبهم واصوات الالعاب الناريه وهم اختارو المكان ذا عشان الغرض ذا جات الطلقه على الشنطه الي معاه وكانو راح يمسكونه بس رغد جات بالسياره ووقفت له وفتحت الباب
رغد: ادخل بسرررررررررررعه
ركب معاها وهي انطلقت بسرعه تخرج من المكــــــــــــــــان
اما الشباب انقهرو ان خطتهم فشلت بسبب رغد ناويين ينتقمون منها
المشكله انهم ماشافو وجهها بسبب اللثمه الي حاطتها والي قهرهم اكثر انهم ماحصلو ولا فلس كانو راح يروحون يلحقونهم بس الي فاجأهم وخوفهم اصوات صفاره الشرطه الي محاصره المكان .................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
فالسياره عند رغد
فتحت الثمه تتنفس بعد الي صار حاسه انها كانت في فيلم مرعب ماتدري كيف صار كل ذا تكلم فارس بعد مااخذ نفس طالع رغد وهو وحاس ان الشخص ذا يعرفه يبي يتذكر وين شاف هالوجه متأكد مو غريب عليه
فارس: مشكور اخوي مدري لو ماجيت وشصار لي ....
رغد: العفوو
فارس بخوف: وين ابوي الحين طمني؟
رغد: لا تخاف ابوك بخيرالحين اوديك له
فارس: وش صار انا مافهمت شئ ؟؟؟؟؟
رغد تنهدت وتكلمت: هذولا كانو حابسين ابوك فمكان بعيد وشبه خالي وانا بالصدفه كنت هناك وشفته وقدرت اطلعه لما خرجو من عنده
فارس: وفين ابوي الحين انشالله ماسوو له شئ..
رغد: والله مدري وش اقولك حالته صعبه وتعرض لتعذيب وصلته المستشفى وهم لحقونا بس ماقدرو قالو يااخذون الفلوس قبل لا تعرف ان ابوك مو معهم
فارس من بين اسنانه: ااااااااااااااخ يالقهر الـXXXXX كيف يتجرؤن يسوون فيه كذا الـXXXX
سكتت رغد وهي حاسه بشعوره ووصلته للمستشفى وكانت راح تروح بس وقفها فارس
فارس: لحظه اخوي ماقلتلي وش اسمك
رغد: اسمي نايف
فارس: مو كأننا تقابلنا قبل كذا
رغد: يمكن اول ما وصلت الشرقيه
فارس تذكر: اااااااااااااي تذكرت وش الصدف ذي....... ماادري كيف اشكرك الي سويه جميل عمري ماراح انساه
رغد: ماسويت الا واجبي اهم شئ الحين صحه الوالد يالله فمان الله
فارس: لحظه ممكن تعطيني رقمك اكيد اذا صحي الوالد يبي يكلمك اذا مافي مانع
رغد ترددت بس بعدين وافقت: لا عادي اكتب عندك 054……………
فارس وهو يسجل الرقم فجواله: أي سجلته
رغد: يالله مع السلامه
فارس: مع السلامه
طلعت رغد من المستشفى وراحت على طول شقتها وهي تحاول تستوعب كل الي صار معها اليوم
اتصلت على افنان وقالت لها تعالي بكره بقولك سالفه مهمه بس افنان اعتذرت عندها شغل فالشقه كثيرقالت لها انتي تعالي وافقت رغد وبكره رايحه لافنان
واتذكرت ان بكره كمان رنو راح تجي الشرقيه انبسطت وقالت بكره نتجمع عن فنوو بدلت لبست قميص مرسوم فيه ميكي ماوس قصيرمشطت شعرها وخلته مفلوت على اكتافها سوت لها كوب عصير بااارد بعدها
صلت العشا وانسدحت ونامت وهي حدها تعبااااااااااااااانه............
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
بيت ابو فارس
اتصل عليهم فارس وقالهم انه ماراح يرجع البيت اليوم لا هو ولا ابوه واموله راحت الحفله عن صاحبتها مرت عليها اريج وجلست معها شوي
اريج: يالله اموله تأخرنا جات الساعه 11وانتي ماطلعتي
امل جالسه تتكحل: استني ازبط مكياجي اول ......بعدين احنا بنجلس صباحي وبنام عندها كمان مو لازم نروح بدري!!
اريج عقدت حواجبها: ليش اخيرا امك وافقت تجلسين عند لوجي ؟؟ سمعتها تقول لا حدك الساعه1 ونص اليل
امل: الصراحه الصراحه............ لا ماوافقت .......بس ابوي وفارس اليوم مو جايين وهي اتصلت عليها خالتي عندها عزيمه يعني مو جايه الا الصبح
اريج: اخاف تخاصمك بعدين وش يفكك منها..........
امل: لا تخافين الله يخلي لي ابوي يقنعها يالله خلينا نطلع
اريج رفعت اكتافها بلا مبالاه: الله ربي وربك مالي دخل تصطفلي اني واياها
امل بسخريه: يالله بلا تريقه ينقال تقلدين باب الحاره
اريج: طيب طيب يالله
طلعو من البيت وهم كاشخات ولابسات عباييات ضيقه واخر مكياج والعطر يوصل للشارع الثاني كل العلبه باختها
وصلهم السواق لبيت لوجي ورجع لام فارس يوصلها بيت اختها خلت رعد عند الشغاله وراحت عزيمه عند اختها ونسيت امل وسالفتها ..............................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
اماااااااااااااااا فاايطاليا روما المستشفى
وصلت ام هديل مع اسما وبشاير وسألو عن هديل ورقم غرفتها ولما وصلو لغرفتها لقيو سعود جالس على الكرسي تقدمت منه ام هديل
ام هديل: السلام عليكم
سعود رفع راسه يشوف من يكلمه واول ما طاحت عينه على ام هديل عرفها من الشبه الواااضح بينهم: هلا وعليكم السلام
ام هديل بحزن: شلونها الحين "وهي تطالع غرفة هديل من بره "
سعود: ااا الدكتور يقول انها بخير بس لازم تضل اربع وعشرين ساعه فالعنايه لحد ماتصحى ويعملو لها الفحوصات خايفين حالتها تنتكس
اسما تطالعه بااسغراب: ومن انت ؟
سعود طالع جهة اسما وانصدم يوم شاف نسخه ثانيه طبق الاصل عن هديل
سعود تلعثم: انتـــــــــي...........................
اسما مااستغربت نظراته لها تعودت على كذا فجاوبته قبل لا يسأل: انا اختها التوأم ماقلتلي انت مين؟؟ وش عرفك بهديل ؟
سعود تردد:ااااااا قابلتها مره وهي جايه على روما وبالصدفه شفتها اليوم وجاتها الولاده وانا بنفسي نقلتها على المستشفى
ام هديل باامتنان: مشكور ياولدي الله يعطيك العافيه
سعود: ماسويت شئ هديل عزيزه وبحسبه اختي
بشاير: مانقدر ندخل لها دحين؟؟
سعود طالع بشاير عجبه شكلها البنوتي بس ماارتاح لها ولشكلها عشان لابسه تنوره قصيره وبلوزه بدون اكمام واخر مكياج "اكيد مي متحجبه "
سعود: لا ماتقدرون تدخلون الحين الدكتور يقول لازم تصحى اول
اسما بقصد وهي حاسه بااهتمام سعود الزاايد بهديل وهو مايعرفها زين: يمه اتصلي على زوجها اكيد راح يزعل ان مادرى تدرين يموووووووت فيها
ام هديل: انشالله بس مو الحين خليه الصبااح اكلمه
بشاير: ايوه احسن عشان مايقلق ويجي بسرعه
سعود ساكت.............................................. ........
سعود مد شنطت هديل: خوذي ياخاله هذي شنطتها
ام هديل: ماادري وش اقولك ياولدي ماراح انسى معروفك
سعود: العفو انا استأذن الحين اشوفكم على خير مع السلامه
الكل: انشالله مع السلامه
طلع سعود لبيته وهو يتذكر شكل اسما ودهائها وتحديها له عرف انها حاسه بااهتمامه بهديل عجبته بس قال يمكن عشان تشبه هديل .................................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
يوم جديــــــــــــــــد سعيد على ناس ومو حلو لغيرهم
بيت يزن
كانو مجهزين شنطهم فطرو مع امهم وهم طالعين الحين بيروحون في سياره وحده هي سياره فيصل للمطار
يزن ينادي: يالله يــــــــــــا رنــــــــــــــــــا تأخرنـــــــــــــــــا
رنا: جاااااااااااااااااااااااايه جاااااااااايه
يزن يسلم على امه: يالله فمان الله يمه اشوفك على خير
ام يزن: انشالله اهتم بنفسك واختك وطمني عليكم
يزن: انشالله
جات رنا وهي لابسه عبايتها وجااااااااااهزه
رنا: خلاص خلصت
ام يزن: مع السلامه ياعمري انبسطو هناك
رنا تضمها: انشالله ياماما خوذي بالك من نفسك واذا طفشتي اتصلي واحنا نجيك ونشيلك
ام يزن:ههههههههه انشالله
يزن+رنا: مع السلامه
ام يزن: مع السلامه الله يحفظكم
طلعو يزن ورنا عند الباب كلها دقايق الا فيصل محظر عندهم ومعاه اخته جالسه وراء متغطيه مره نزل فيصل يسلم على يزن
فيصل: السلام عليكم
يزن: وعليكم السلام ها جاهزين
فيصل: اكيد يالله مشينا
يزن: يالله
طلع يزن جنب فيصل اما رنا طلعت وراء مع اخت فيصل ومشيت السياره بهدوووء والجو صمت لحد ماوصلو المطااااااااااااااااااااار........................ ..............
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ********************************
يتــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:23 | |
| امااا عند غزل
صحيت من نومها كسلانه صلت الفجر ولبست فستان برتقالي لنصف الساق بدون اكمام عملت شعرها كيرلي ولبست عدسات عسليه حطت ميك اب خفيف مره بس قلوس اورنجي وكثفت رموشها بمسكره واكيد الكحل والاضاءه .....................
نزلت من غرفتها للصاله لقيت امها وابوها جالسين يفطرو غزل: صبـــــــــــــــــاح الورد
امها + ابوها: هلا صباح النور
غزل: مشالله مبكرين اليوم
ابو عبدلله: لانو عندنا لك خبر راح يفاجئك
غزل: ايش هوا
ام عبدلله ابتسمت وحطت يدها على بطنها: راح يجيك اخ او اخت اصغر منك
غزل مااستوعبت فالبدايه بعدين صرخت ونقزت: واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ابو عبدلله ضحك: ههههههههههههههههههههه أي والله امس روحنا عند الدكتور وقال ان امك حاامل فثلاث شهور
غزل والفرحه تلمع بعينها:ياسلام يعني بعد 6شهور راح يجي لي اخ اصغر
ابو عبدلله: انشالله بس هـــــــــــا.. الدكتور يقول لازم امك تتغذا كويس وتأخذ الادويه فالموعد المحدد ماتتأخر وكمان ماتتحرك كثير عشان مايأثر على الحمل
غزل: لا تخاف ماااااااااراح اخليها تشيل أي حاجه والادويه في وقتها راح اعطيها ياه بنفسي وحتى الاكل راح اخليها تأكل
ام عبدلله: لا كذا كثير شكلي ماراح اخذ راحتي
غزل: بالعكس احنا نبغى نريحك
ابو عبدلله: ها ياغزل فكرتي في موضوع احمد
غزل بخجل: ايوه فكرت
ابو عبدلله: وايش قررتي يا ست البنات
غزل: اممممم ماادري اااااااااااااااا الي تشوفه يابابا
ام عبدلله: يعني نقول مبروك
غزل بتتقطع من الحيا: ايوه
ام عبدلله: الف الصــــــــــــــــلاة والسلالالام عليـــــــــــــك ياحبـــــــــيب الله محـــــــــــــــــــــمد كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللوش
ابو عبدلله انفجع: بس بس ياحرمه لا تنسي انك حامل
ام عبدلله: ابغى افرح ببنتي الوحيده خليني على راحتي
ابو عبدلله: افرحي بس مو كذا عاد
ام عبدلله بحزن انقلب مزاجها: ماني مصدقه انها اخيرا راح تتجوز وتطلع من عندي لبيت زوجها <بدت دموعها تنزل
غزل مسكت كتفها تهديها: ماما انا ماراح اتجوز دحين بس خطبه كمان ماراح اخليك كل يوم وانا عندك
ابو عبدلله: الله يهديك ياام عبدلله لازم تقلبينها مناحه
ام عبدلله تمسح دموعها: مو بيدي
غزل: شفت يابابا هذا كله بسبب الحمل مخليها حساسه
ابو عبدلله: الله يصبرنا لين تولد
طلعت ام عبدلله مع زوجها يمشيها شوي اما غزل طلعت لغرفتها خجلانه ومو عارفه هي اتخذت القرار الصح والا لا................................................ ........................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
الشــــــــــــــــــــــــرقية
عند طــــــــــــلال
صحي من نومه وهو متنرفز ومالو خلق شئ لبس بسرعه وراح يبدا اول يوم دوام فالشركه جلس يشتغل لين ماجا وقت البريك "الساعه10 صباح" طلع من شركه وهو ناوي يروح لهديل مو قاد يشيلها من باله حاس انها تعباانه وانها محتاجته ..............
راح على العماره الي كانت ساكنه فااحد شققها هديل والي حاليا نازله فيها رغـــــــــــــــــــــــد
طلع المصعد لحد ماوصل لباب الشقه رن الجرس بس محد جاوبه جلس يدق ويدق ويدق بس محد فتــــــــــــح له نزل وهو مستغرب معقول تكون خارجه؟؟ وينها الحين مو معقوله تكون طالعه فهذا الوقت!!!
طلع من العماره وهو ناوي يروح لها بيت ابوهـــــــــــا جا في باله انها راحت بيت اهلها بعد ماتركته بس قطع عليه صوت جواله يرن ♫♪♫♪♫♪
يوم شاف الرقم ماصدق
معقوووووووووووووووووله
نبض قلبي.............................................. .....يتصل بك
مسك الجوال وقربه من وجهه فرك عيونه زين يتأكد معقوووووووووول هديل متصله عليه وهو الي كان رايح لها
رد بسرعه وهو مشتاااااااااااااااااق لها والهفه تسبقه ودموعه متجمعه فعينه من الفرحه مو عارف وش يقول: الوووو هدوله الوووو حبيبتي وحشتينـــــــــي اخيــــــــــرا حنيتي علي واتصلتي
بس الي سمعه ماكان صوت هديل كان صوت حرمه اول مره يسمعه خاااااااااااب امله وحس بخوف مو طبيعي معقوله صاار لها شئ
.....................: الوووو انت طـــــــــــــلال صح!!!!
طلال عقد حواجبه بااستغراب: أي انا طـــــــــــــلال...!!!!
..........................: كيفك ياولدي وش مسوي؟؟
طلال:انا بخير الحمدلله .......بس من انتي ؟ ووين هديــــــل؟؟؟؟؟؟؟
...................:انا ام هديــــــــل ياولـدي
طلال تعجب بس فرح اول مره يسمع صوت عمته : هلا هلا عمتي السموحه ماعرفتك شلونك؟
ام هديل: لا معذور انا بخير الحمدلله .. قولي انت كيف عايش ..
طلال ارتبك بس مابين: والله ماشي بس تخرجت الحمدلله واتوظفت .. بس كيف وصل جوال هديل لك ؟ انتي فالسعوديه؟؟؟؟؟؟؟
ام هديل: لا انا في روما وهديل عندي ........
طلال انصدم: ايييييييييييييييش ؟ عندك ؟؟ من مـــــــــتى ؟؟
طلال وانقهر ماتوقع تكون مسااااافره من دون مايكون عنده خبر ............
ام هديل: من تقريبا ثلاث شهور....
طلال: .................................كيفها ؟
ام هديل: والله مو بخير ........... طلال لازم تجي هديل تعباانه محتاجة لك اكثر من أي وقت ...........
طلال بخوف: وشفيها ياعمه خوفتيني .. صار لها شئ؟؟؟
ام هديل ترددت بس لازم يعرف: والله مدري وش ااقول لك مع ان هديل موصيتني قالت لي مااخبرك بس لازم تعرف هذا حقك ااا............
طلال ماتحمل وعصب : تكلمي ياعمه وش السالفه خضيتيني,,,,,,
ام هديل: هديل كانت ..................حـــــــــــامل وووو ...وامس ولـــــــــــــــدت
طلال تفااااااااااجأ مو مصدق الي يسمعه : أيــــــــــــــــــــــــــــــش!!!
ام هديل: هذا الي صار اول ماجاتنا كانت حامل فثلاث شهور ولدت فالشهر السابع .امس.............................
طلال مو عرف الي يسمعه خيال والا واقع اختلط عليه الوضع: وش جابت ؟؟؟؟
ام هديل: جابت توأم ولد وبنت وهي للحين ماصحيت ..
طلال وهو لحد الان مذهووول مو قادر يستوعب: بس اااااااا ...........
ام هديل قاطعته:اسمع انا ماادري وش المشاكل الي بينكم وماابي اتدخل بس ماارضى تشتتون العيال هم مالهم ذنب لازم تحلون مشاكلكم عشانهم تفهمني
طلال بسرعه:انا فاهمك ياعمه انا كنت ابي احل كل شئ بس هديل مو راضيه اسمعي انا خلاص راح احجز على اقرب رحله لروما ونحل كل شئ
ام هديل فرحت: الله يرضى عليك ياولدي كذا تمام وترى هي في مستشفى.....................
طلال: اوكي يالله فمان الله
ام هديل: مع السلامه
سكر من عمته وهو مو مصدق الي يصير معقول حبيبتي كانت حامل وانا ماادري .......................
تذكر الحلم الي شافه يوم هديل جايه ومعاها كيس طلع هذا تفسير حلمه
واتذكرها لما قالت عندي لك خبر يفرحك بس ماقلت له بسبب الظروف المرو فيها
طلعت...........................
حــــــــــــــــامل وولـــــــدت كمــــــان وانا بعيـــــــد عنهـــــــــــــــا
صرت اب وانا اخر من يعلم الله
"بابا " ياحلو الكلمه متلهف يشوفهم ويسمع اصواتهم والي فرحه اكثر انهم توأم بنوته وولد اكيد يشبهون امهم جات هديل على باله خايف عليها وفنفس الوقت انقهر ليش ماقالت له من حقه يعرف انه راح يصير ابو بس بعد ما فكر عذرها
الي صار لها مو قليل تعذبت وتعذب هو كمان لازم يصلح كل شئ واول خطوه انه يروح لها وهو عنده امل انهم راح يصيرون احلى عائله مستعد يعوضها عن كل شئ وكل الالام الي سببها لها
مشتاااااااااق لها موت ومشتاق يشوف عياااله لاول مره شعوره غييير
اتصل وحجز على اقرب رحله لايطاليا اخذ اول اجازه من الشركه وطبعا صاحبه اتفهم الوضع يوم قاله عن السالفه كلها.............................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
اما قبل بضع دقايق عند رغــــــــــــــــــــد
كانت تنتفض من الخوف خصوصا لما شافت من فتحه الباب طـــــــــــــــــلال
كانت لسه توها صحيت من النوم بقميصها حتى صلاه ماصلت لسه!!!
"هذا وش جابه هنا ؟
"وكيف عرف عنواني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جلس فتره يدق ويدق بااصرار بس رغد على نفس وضعها خاااااااااااايفه وحاطه يدها على قلبهـــــــا
لحد ما مل ومشي تنفست براحه وقلبها لسه مو مرتاح بس قالت يمكن مشبهه عليه ... لو كان طلال ولد عمي ....كان دخل او تكلم وهو وش عرفه اصلا اني ساكنه هناااااااااااااااا
طمنت نفسها بهذا الكلام وسمت بالرحمن راحت تروشت وصلت الفجر بعدها بدلت ملابسها بس اليوم مو رايحه الشغل
لالالا
رايحه لافنــــــــان لان رنا راح تجيها على شقه افنان في اليل .!.
لبست شورت جينز ازرق مبين جمال خصرها ورجلها عليه بدي موف علاقي وحزام موف لبست عليه اساور في يدها موف اما شعرها عملته كيرلي طالع عليها شي ثاااني حطت ميك اب خفيف مع عدسات ارجوانيه لبست لها صندل موف فيه رباطات بااختصار طالعه خطييييييييييييره
لبست عبايتها وتلثمت بعد ماخلصت فطور وراحت على طول عنــــــــــــــد فنووووووووووو..............................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
نروووووووح لاشخاص من زمان ماندري عنهم
الشرقيه>> الشقه .........
عبدلله اند طارق كانو جالسين يفطرون بهدوء استغربو ان فارس وخالد امس ما جوو الاستراحه على موعدهم بس قالو يمكن جاهم شغل ومافضوو اتصل عبدلله على خالد يتطمن عليه مو من عادتهم يتواعدون ومايلتقون كذا بدون خبر .....
رد خالد وباين على صوته التعب والسهر: هلا عبوود
عبدلله: هلا خلود وينك ياشيخ امس جينا الاستراحه وجلسنا لين جات 1 ومحد منكم مبين وينكم صار شئ وانا اخوك؟
خالد تنهد يتعب: اااااااااااااه اشياء ياعبدلله مو شئ واحد انا الحين جايكم الشقه واعلمكم وش صار بالضبط ..
عبدلله: طيب وين فارس اتصلت عليه مارد ؟؟
خالد: فارس مشغول الله يعينه وانا قلتلك لا جيت اقولك السالفه ماتنقال فالتلفون يالله سلام
عبدلله: مع السلامه قفل خالد منه وركب سيارته متوجه لهم اما طارق جاله فضول يعرف سأل عبدلله طارق: هابشر وش صار ؟وشفيهم ماجو امس؟؟؟؟
عبدلله : والله شكل السالفه كبيره خالد الحين جاي وراح يقول لنا كل شئ
طارق : الله يستر
جلسو تقريبا ربع ساعه لحد ماوصل خالد قال لهم كل السالفه الي صارت وقالها له فاارس امس وهو اصلا ضل مع فارس فالمستشفى اليل كله واتطمن ان ابو فارس طلع من العمليه وهو بخير
قررو اليوم العصر راح يروحون مع بعض يزورون ابو فارس ويتحمدون له بالسلامه ويوقفون مع فارس ......................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
بيــــــــــت ابووو فاااارس
جات امل من عند صديقتها بعد ماقضت سهره حلووووووووه مع البنات فلوها رقص واغاني لحد الصبح بعدها نامو وماصحت الا على الظهر سلمت على لوجي وطلعت من عندها وصلها السواق حق لوجين لحد باب البيت..........................
دخلت البيت بشويش بخطوات خافته ماتبي امها تلاحظ انها بايته بره البيت بس امها كانت تنتظرها ولقطتها وهي تتسحب مع الدرج
ام فارس تصاارخ: امــــــــــــــــــــــل
امل انتفضت من الرعب دارت وجهها على وراء وشافت امها واقفه تطالعها بعصبيه والشرر طاير من عينها نزلت من الدرج وجات قدامها وهي منزله راسها بفشيله...................
ام فارس بعصبيه ممزوجه بسخريه :مشالله مشالله توك مشرفه ياست الحسن .........بدري كان جلستي اكثر ................... احنا وش قلنا امس ليش ماسمعتي كلامي هااا ....... والا انا كلمتي ماتنسمع فذا البيت
امل مالها وجه تتكلم: اسفه يمه بس والله الجلسه كانت وناسه ولوجي لزمت علي اجلس مع البنات و.............
ام فارس قاطعتها: بس بس بلا كثره كلام ... انا اظن كنت واضحه معاك وتساهلت عشان ابوك توسط لك ..بس انتي مايصلح معاك الدلع يبالك شده ..واليوم انتي معاقبه مافي خروج من البيت الاسبوع ذا كله
امل دارت بها الدنياا صارخت: لالالالا يمه تكفين اسبووووووووع كثييييييييييير والله والله مااعيدها
ام فارس بحده: اصصصصصصص ولا كلمه........... اصلا انتي ماعندك احساس ابوك مسدح فالمستشفى ولا دريتي عنه اهم شئ عندك وناستك ودوارتك بس ........
امل انفجعت: شنووووو!! ابوي فالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فارس : أي بس عدت على خير ....... انا امس الساعه وحده فاليل دريت رحت له على طول وتوني جايه وانتي كلنا اتصلنا عليك وانتي ولا عندنا توك شرفتي حظرتك........
امل نزلت راسها بخجل وماعندها شئ تقوله هي شافت جوالها والمكالمات من امها ومن فارس بس طنشت ماتوقعت ان ابوها فالمستشفى
امل والدمع فطرف عينها: يمه بروح لابوي اا..........
ام فارس قاطعتها: مالو داعي اليله بيخرج وانتي روحي انثبري في غرفتك لين مااشوف وش اسوي معاك
راحت امل لغرفتها وهي مقهوره كل ماانبسطت لازم شئ يعكر عليها فرحتها وخصوصا امها الي واقفتها في الحلق وتنتظر الزله منها طبعا انا مو رعد حبيب قلبها.....
فتحت الاب توب حقها ودخلت المسن تفش خلقها فااي احد مشترك عندها لقيت سعد متاح يوم شافها داخله رحب بها كالعاده وهاتك يالكلام الحلووو
قالت له عن امها كيف هاوشتها وانها حاسه انها عايشه في جحيم مخنوووقه تبي الحريه وهي تحس انها مظلومه
جلس يكذب على راسها ويوعدها انو راح يخرجها من الجحيم الي عايشه فيه وانها هي الصح واهلها الغلطانين لازم تعيش حريتها وتطلع وترد على كيفها وهي عاجبها كلامه اماهو مستغل الوضع صح <هي زي البقره مصدقته
جلست النهار كله تسولف معاه بدون ملل حبها له صار اكبر واكبر وشبه واثقه فيه وهو يبني ثقتها فيه اكثر واكثر ويغرقها فالكلام المعسول بس هل راح تقوله عن كل شئ يخصهاااااااااااا وتسلمه كل شئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .................................................. .................
************************************************** ************************************* Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** *************************************
عند يزن والشله
فالطياره
جلست رنا جنبها اخت فيصل وقدامهم يزن مع فيصل والجو كله صمت مافي غير صوت فيصل هو يزن يتهامسون
طفشت رنا من السكوت وبدت تكلم اخت فيصل تبي تتعرف عليهااا
رنا طالعتها : خلينا نسولف وربي طفشت احم انا اسمي رنا وش اسمك انتي؟
.البنت ضحكت بشويش: هههههههههه
رنا استغربت وش بلاها ذي: وشفيك تضحكين ؟؟؟؟؟؟
البنت:هههههههههههههههههههههههههههههه <حطت يدها على فمها يوم التفت الكل لها منزعج> خخخخخخخخخخ
رنا تثاوبت وهي طفشااانه: تراك طفشتيني كل ماكلمتك ضحكتي ضحكيني معاك طيب ........
البنت :ماعرفتيني يابقره
رنا ركزت الصوت مو غريب عليها طالعت عيون البنت زين كتمت انفاسها معقوووووووول صرخت بدون شعور:اشواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااق
.................................................. ........................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
انتهى البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:26 | |
|
البـــــــــــــــــــــــــــارت العشــــــــــــــــ20ــــــــــــــــرون
عند افنان فالشقه
اخوها كان في غرفته يشتغل على الاب توب حقه اما هي جالسه فالمطبخ تسوي حلى على اساس رغد راح تجيها وتتقهوا وتسهر معاها رن الجرس نادت افنان على اخوها فهد
افنان تصارخ: فهووووووووودي روح افتح الباب الجرس يرررن.......
فهد: انا مشغول روحي انتي
افنان: بلييييييييييز فهد والله مااقدر اخرج كذا انا يدي وسخه مليانه دقيق مااقدر افتحه روح انت وافتحه ..................
فهد طفش من حنتها وقام وهو يتأفف: اوووووف طيب طيب رحت
راح فهد شاف من فتحة الباب بنت واقفه نادى اول قبل لا يفتح لهاااااااا
فهد: مييين؟؟؟
اول ماسمعت رغد الصوت خافت بس قالت اكيد هذا اخوها الزفته ماقالت لي انه موجود ردت رغد بخجل ماتوقعت فهد موجود للحين: انا رغد صاحبة افنان
فتح فهد الباب شاف بنت جسمها نحيف لابسه عبايه كتف انيقة ومعاها شنطة صغيره مزينه بالاكسسوارات شكلها غاااليه متلثمه ماشاف عينها بسبب النظاره الكبيره الي حاطتها
فهد نزل راسه وبعد عن الباب باادب: هلا تفضلي اختي افنان في المطبخ الحين اناديها لك
دخلت رغد البيت خجلانه ونفسها تخنق افنان على الموقف المحرج الي مرت فيه بسببها
دخلت غرفة افنان اما فهد راح لافنان وقال لها صديقتك جات وهي في غرفتك الحين
بعدها رجع غرفته وقفل الباب يبي يكمل شغلــــــه بهدوووووووووووء<يعني افهمو ماابغى رجه ههههههههههههه
اماااااااااااا رغد دخلت غرفتة افنان وسكرت الباب فصخت عبايتها وعدلت شكلها فالمرايه تأكدت انها في كامل اناقتها....
دخلت عليها افنان بعد خمس دقايق وهي لسه بالبيجامه الصفرا عباره عن برمودا اصفر وبلوزه بدون اكمام بيضاء منقطه اصفر وشعرها ماسكته بشباصه نازله على وجهها خصل بااهمال شكلها قمه في النعومه والبراءه والي زاد في براءتها يدها الي مليانه دقيق وخدها الي عليه اثر للدقيق ....
افنان: اهليـــــــــــــــــــن رغوده
رغد من شافتها طار الكلام الي بتقوله ماكتمت ضحكتها:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
افنان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !<وش فيها ذي>
رغد تهدي نفسها: هههههههههههه شوو ههههههه شوووفي وجهـ ههههههههههههه ك هههههههههههههههههههههه كله دقيق<طحين>
طالعت افنان في شكلها في المرايه وجهها فيه بقع بيضاء ويدها شكلها كأنها مهرج فقعت ضحكت على نفسها :ههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقول ليش تضحكين بصراحه مالقيت وقت ادخل واغسل لسه ماخلصت شغل
رغد بحب :ياعمري انتي اجي اساعدك طيب
افنان: لالالا تتعبي نفسك بعدين انتي الحين لابسه ومتشيكه تبين تخربين كل الحلا ذااا
رغد: ههههههههه عادي يفداك ياعسل
افنان: الله يخليك ياقلبي لا كلها نص ساعه وانا مخلصه واجيك اعتبري نفسك في بيتك وخوذي راحتك
رغد بطفش: ووووي فنو انا فالبيت طفشانه من الجلسه لحالي كمان هنا ...
افنان:اذا طفشانه اشغلي نفسك على بال مااجيك.......امممم شوفي الاب حقي على الطاوله ادخلي المسن يمكن تلقين احد اون لاين ..
رغد تأففت: لا مالي خلق له .....<تذكرت> ايوووووه الا انتي ليش ماقلتي لي ان اخوك فالبيت هاااااااا احرجتيني يالئيمه
افنان ببراءه: عادي وشفيها لا تقولين لي تستحين من فهودي ترا عادي اعتبريه اخوك
رغد تذكرته وحمرت: لا لا والله استحي منه مع اني يوميا اختلط مع الرجال بس على اساس قدام الناس ولد اما كذا واااي احررررررررررراج
افنان رمشت مرتين: تصدقين ماعندك سالفه عادي ماعليك هو مايهتم كثير ترا خليك ايزي
رغد سمعت صوت تغريد: ايش الصوت هذاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
افنان تذكرت:ااااي هذا العصفور الي اشتريته قبل يومين ماشفتيه ؟
رغد:لا ماشفته وريني اياااااه
افنان جابت لها القفص الي فيه عصفور صغير وحلو ملوون
رغد عجبهاا: مرررررره حلو وصغنون
افنان: خليه معاك وانا خليني اروح اشوف الكيك في الفرن لا يحترق
رغد انشغلت تلاعب العصفور: روحي روحي خذي راحتك بس لا تأخرين
افنان: طيب
طلعت افنان من الغرفه و راحت تكمل شغلها في المطبخ وتنظفه وتركت رغد جالسه تلاعب العصفور لحد ماخلصت افنان شغلها وجات جلسو مع بعض سوالف وضحك لحد المغرب ........................................ .................................................. ........................................
************************************************** ******************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ********************************
نرجع لرنووو فالطياااااااااااااااااااره
رنا ركزت الصوت مو غريب عليها طالعت عيون البنت زين كتمت انفاسها معقوووووووول صرخت بدون شعور:
اشوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااق
كل الي فالطياره التفتو لها وهم نفسهم يرمون البنتين من الطياره <ههههههههههههههههه
ومن ظمنهم فيصل ويزن الي استغربو منهم بس طنشو الوضع انفشلت رنا وسكتت مفشوله لفت لاشواق
رنا بهمس: ياحماره ليش ماقلتي لي انك اخت فيصل ولا تكلمتي حتى واحنا فالسياره
اشواق بنفس الهمس:ههههههههههه حبيت اسويها مفاجئه وانتي ثوره ماعرفتيني وش ااسويلك
رنا: ياعيني على الاخلاق بس انتي عمرك ماقلتي لي ان عندك اخو اسمه فيصل يا نذله
اشواق: لان ماجات فرصه اتكلم عنوو ... المهم خليني اقولك <بهمس> اخووك هذاا يهببل ... خاااطب
رنا:ههههههههههههههههههه لا اذا تبينه خذيه اقلها تريحيني منه
اشواق : وه يجنن احلى منك يابنت
رنا:هـــــــــــي ترا مافي احلى مني فديتني وه فتتتتنه
اشواق: امووووت على الثقه بس بصراحه اخوك مرره حلووو
رنا: اثقلي شوي لا تذوبين علينا
اشواق: عادي حوطيني فالتلاجه
رنا: هـا هـا هـا بايخه اشواق:اعرف ههههههه الا اخبار مرام وكيف رغد بعد الزواج متغيره <وغمزت لها>
رنا تغيرت ملامحها: ااااااخ هذي يبيلها جلسه وانا الحين مافحالي اسولف
اشواق: طيب بس اول مانوصل الشقه راح نجلس جلسه تخبريني كل شئ اوكيشن
رنا: اوكيشن يالله خليني اخذ غفوه راسي مره يعورني
اشواق: وانا كمان امس ماخلاني انام فيصلووو جلس يبربر على راسي
رنا بقلبها وهي تشوف فيصل فالمقعد الي قدامها مرتكز مو باين منه غير خصلات شعره " اااااااه فديت فيصلووو وطاريه احبببببببببه "
نامو البنتين بعد ماسببو ازعاج لكل الركاب خخخخخخخخخخخخ
نروح ليزن وفيصل الي من ركبو وهم يتهامسون وماخلو سالفه الي تكلمو فيها ههههههه
فيصل: ها يزن وش بتسوي الحين ؟؟ بتسوي الي قلت لك عليه ندورها عن طريق السياره ؟
يزن تنهد: انا كنت اول بدور عن طريق رقم سيارتها انا اعرفه بس الحين غيرت رائيي
فيصل استغرب: طيب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
يزن: لان رنا عارفه وين ساكنه وهي جات معاي عشان تشوفها وتتطمن عليها
فيصل دق قلبه من سمع اسمها: اهااااااا يعني رنا عارفه هي وينها بالضبط
يزن: اكيد وانا راح اوصل لرغد عن طريقها ويمكن اكلم رنا واخبرها عن الموضوع
فيصل: بس يمكن اذا عرفت نيتك تبطل تروح لها
يزن: لا مااظن رنا طيوبه وتحب رغد وراح تفرح اذا قلت لها اني ابيها انا ماابي اسوي لها مصايب او اعترض طريقها كل الي ابيه اني اعرف رايها فيني واني ابي اتزوجها
فيصل طالع يزن بنظره شفقه: انا مقتنع بكلامك بس انت مقتنع بالي تقوله يا يزن اخاف ماتتحمل ردهااا وتنصدم ؟
يزن: أي مقتنع وماراح اتراجع من زمان انتظر هاليوم .. ...... انا احبــــــــــــها ولا يمكن انسى حبها بس اذا رفضتني راح ابعد عنها بكرامتي والله يوفقها مع الي يسعدها
فيصل تنفس براحه:ااااااااااه كذا ريحتني ولا تنسى وعدك لي اذا ماوافقت تنساها وربي بيعوضك
يزن:لا انشالله توافق
فيصل: انشالله .. الله يسعدك ويكتب لك الخيره
مرت الرحله على خير ووصلو الشباب والصبايا للدمام
استأجرو لهم شقه بغرفتين وصاله ومطبخ صغير وطبعا حمام وانتو بكرامه دخلو البنات غرفه والشباب غرفه نامو من التعب كم ساعه ماصحيو الا الساعه 7ونص المغرب .................... .................................................. .....^^
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
عنــــــــــــــــد فااااااااارس
كان جالس عند ابوه الي نايم حمد ربه ان ابوه بخير تعرض لكسور فاليد والرجل وضربه قويه فالراس و جروح وخدوش في وجهه الي كان خايف منه انه يفقد ابوه بس ربي ستر ولطف وعدت سليمه والاصابه سطحيه.. تذكر الشاب الي ساعده وكيف خاطر بنفسه عشان يساعد ابوه حس باامتنان له وهو مايعرفه "يقصد رغد" كان يبي يتصل عليه بس قال خلي الوالد هو الي يكلمه احسن
صحي ابو فارس من تأثير البنج عليه وصارت صحته احسن من اول
ابو فارس تكلم بتعب: فــــارس
اتنبه له فارس ومسك يده : هلا يبه انت بخير تبي شئ؟
ابو فارس: أي الحمدلله .. وش صار ؟
فارس: لا تخاف يبه صار كل خير انت ريح نفسك ولا تشيل هم شئ
ابو فارس بااصرار: قولي كل شئ
فارس تردد: طيب الي صار انو .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........
<قال له السالفه كلها >
ابو فارس: والله انه طلع ولد اصــل ونشمي
فارس: أي لولا الله ثم هو مدري وش كان صار لنا
ابو فارس: الله يجزاه بالخير لازم نكافئه يستاهل اكثر
فارس: أي يستاهل ماراح الا يوم طمنه الدكتور انك بخير
ابو فارس: انشالله لا طلعت من هنا وردت لي صحتي اني اكلمه وله الي يبغيه
فارس: انشالله انت ارتاح الحين مو زين كثرة الحركه
ابو فارس: انا بااطلع تعرف مااحب المستشفى ولا ريحتها
فارس: عارف عشان كذا كلمت الدكتور وكتب لك خروج اليله
ابو فارس: وين امك واختك؟
فارس: امي كانت هنا توها راحت البيت وامل اظنها معها ؟
قطع علييهم صوت الشباب داخلين ومعاهم باقه ورود بيضاء
الشباب: الســـــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم
ابو فارس + فارس: هلا وعليكم السلام
طارق: حمدلله على سلامتك ياعم
ابو فارس: الله يسلمك ياولدي
عبدلله: طهور انشالله شلونك الحين
ابو فارس: لا احسن الحمدلله
خالد: عاد انا قلت لهم لا تقلقون وانك بتقوم بالسلامه بس هذا ولدك الي ميت خوف عليك مو راضي يسمع اليل كله وهو متوتر لين طمنه الطبيب
فارس انحرج: هذا ابوي طبيعي اخاف عليه
خالد: متى كتبو لك خروج
ابو فارس: اليله انشالله طالع
الشباب ماطولو بس سلمو عليه وجلسوشوي يسولفون له ويضحكون يبون يوسعون صدره ويغيون الجو بعد المغرب طلعو كلهم من عنده طارق وعبدلله لشقتهم وخالد لبيته اما فارس طلع ابوه من المستشفى وكان يمشئ بعكاز بسبب الكسر الي في رجله وذراعه اليمين حاطين له جبس وداه البيت وجلسو كل العائله حولينه فااحلى جو عائلي حميم ............................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:27 | |
|
في ايطـــــــــــــــــاليــــــــــــــــــااااااااا اااا
وصل طلال لروما وهو في طريقة للمستشفى ........................ , مشتاااق لهديل ولعياله الي لسه ماشافهم مارفع عينه الا وهو وامام باب المستشفى,
نزل بخطوات ثقيله ورزينه حاس بالرهبه والخوف من القاء صار على فراقه ثلاثه شهور ونص حاس انها فترة طويله معقوله تكون تغيرت راح تتقبل تشوفني والا راح ترفض؟
"ام هديل كانت جالسه لوحدها بعد ماراحت اسما لدورة المياه وبشاير راحت تشوف موضوع الاجازه من الجامعه لهديل "
دخل طلال وسأل عن هديل الـ..... , دلوه على مكان الجناح مشي لحد ماوصل "
شاف قدامه حرمة متحجبه كبيره لابسه بلوزه ورديه طويله للركبه تحتها بنطلون رمادي فضفاض وحجاب سميك ومو حاطه شي في وجهها
عرف انها ام هديل من الشبه الواضح بس حب يتأكد ,قرب منها وهي رفعت نظرها له كان لابس بلوزه بيضاء عليها جكيت اسود وبنطلون جينز اسود ,طالعت فالشاب الوسيم الي واقف قدامها بااستغراب
تكلم طلال اخير بالعربي: السلام عليكم
تعجبت انه عربي وردت السلام : وعليكم السلام ورحمة الله
طلال: انتي ام هديل والا مشبه عليك ؟
ام هديل عقدت حواجبها : أي انا امها ؟ منو انت؟
طلال نزل وباس راسها بااحترام: انا زوج هديل طلال ياعمه .. وشلونك؟
ام هديل ابتسمت لطلال حست انو دخل قلبها من اول ماشافته وفرحت انه هو زوج بنتها: هلا والله ياولدي الحمدلله انك جيت انا بخير ..انت شلونك؟
طلال: انا بخير كيف هـ................... ؟ انصدم لما شاف البنت الي جايه من ورا ام زوجته
الخالق الناطق هديل ونطق بدون شعور
هديــــــــــــــــــــــــــــل!!!
جات اسما ووقفت جنب امها: لا مو هديل انا اسما اختها.......<عقدت حواجبها>.من انت؟؟
طلال وقف وعدل نفسه: انا زوجها ..وين هديل الحين وكيفها
ام هديل وعيونها مغرقه بالدموع: والله مدري الدكتور يقول لازم تصحى نسوي لها الفحوصات بس هي للحين ماصحيت الدكتور ايقول احتمال تنتكس حالتها وماتصحى خايفه عليها
اسما بقهر: وانت توك جاي تسأل عنها وينك كل الشهور ذي توك اتذكرت ان عندك زوجه محتاجه لك
طلال بدفاع : انا ماكنت ادري انها سافرت ولا ..حامل بعد طلعت من دون علمي ولا حتى سألت ماكأن لها زوج تشاوره
اسما بعصبيه: حتى ولو كان انت سألت عنها والا عشان ماهمتك
طلال عصب منها: هي اهم شئ بحياتي يوم تركتني وراحت انا صار لي حادث وتنومت فتره كل الي اعرفهم جو يتطمنون علي حتى البعيدين وهي حتى ما سألت عايش والا ميـــــــــت ؟
اسما انفشلت وتلعثمت :بس هي هي ماتدري عن الحادث جات لنا وهي تعبانه نفسيتها محطمه تبي تنسى
طلال هدا شوي: اتصلت عليها بعد ماصحيت بس هي مطنشتني وماترد على مكالماتي قلت اخليها فتره تهدأ وتريح اعصابها مرت ثـــــــلاث شهور وانا كل يوم اتصل عليها وانا اقول انشالله ترجع وهي ماترد وامس رحت الشقه ابي اتفاهم معها بس مالقيتها لو مو امك اتصلت وقالت لي كان جلست ادور عليها للحين..
ام هديل تدخلت يوم شافت الكلام احتد: اهدءو صلو على النبي اصواتكم ارتفعت ..
طلال + اسما : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
ام هديل: احنا في مستشفى .. <طالعت اسما بتأنيب> وانتي يااسما مو من حقك تدافعين عنها حتى لو اختك هي غلطانه وطلال معاه حق
اسما نزلت راسها بااحراج: اسفه....................................
طلال: حصل خير<بانت في عينه لمعه شوق وحب لا تخفى> وينها الحين ابي اشوفهااا
اسما طالعت وجهه وعيونه عرفت قد ايش هو يحب هديل حتى ماسأل عن عياله خايف عليها هي وبس.. وانحرجت من الكلام الي قالته في حقه وهو ماله ذنب : شوفها هنا في هاذي الغرفه .. بس ترا الزياره ممنوعه الحين..
طلال: انا اتفاهم مع الدكتور
راح طلال للدكتور وكلمه لين مااقنع يدخل بس مايطول عندها ووافق
دخل طلال الغرفه وكانت بارده وخاليه من الحياه شاف حب حياته متمدده بدون حراك والاجهزه حولينها وجهها ابيض شاحب حتى شفايفها الورديه صارت بيضاء قرب منها في نفس الوقت كانو اسما وام هديل يشوفون من القزاز
مسك يدها بين يديه حسها بارده نزل الكمامه عن وجهه وتكلم ودموعه نزلت مو قادر يتحمل يشوف حبيبته وروحه فذي الحاله الموت اهون عليه :هدولتي اصحي انا طلال ..حبيبتي انا جيت جنبك
ابتسم بحب: يانوامه قومي شوفي عيالنا ,, خلينا ندور لهم اسماء ,انتي جبتي توأم حلوين زيك
رقت ملامحه: حبيبتي انتي اكيد تسمعيني اذا تحبيني قومي ترا انا مو زعلان عشان تركتيني اهم شئ اني لقيتك
نزلت دموعه على خدوده بغزاره بلل يدها الي في يده :حبيبتي قومي انا مااقدر اعيش من غيرك لا تخليني لحالي
ظلت هديل زي ماهي ماتحركت ابداا
وكانو ام هديل واسما واقفين يشوفون كل شئ تأثرو من المشهد وام هديل بدت تبكي :يارب تقومها بالسلامه وترجع لزوجها وعيالها اسما تحاول تهدي امها وهي تبكي
*نرجع للغرفه*
طلال مسك وجهها وهو يتحسس خصلات شعرها الي طال عن اول يعشقها في كل احوالها حتى لو ماتشيكت هي تضل احلى انثى دخلت حياته وفي عينه والوحيده الي ما يبدلها : عمري تكفين اصحي انا انا تخرجت وتوظفت في شركه كبيره حققت حلمك راح نبني حياتنا الخاصه من جديد ونصير عائله محد راح يتدخل فيها ..
<بشوق> انا خلاص كلمت اهلي سويت الي وعدتك به بس ارجعي لحضني اشتقت لك ,اشتقت لكل شئ فيك اشتقت لشقاوتك لضحكتك لخجلك اشتقت لك ياهديل
تذكرين ليلة زواجنا قلتي لي يومها ماراح يفرقنا الا الموت تكفين لا تروحين وتتركيني لاني راح اموت بدونك نزلت دمعه من عين هديل وحس بحركة اصابعها بيت يديه طالع فيها مو مصدق ضحك وشد على يدها
طلال:هديل حبيبتي انتي تسمعيني انا عارف افتحي عينك طيب طالعيني عشاني عشان عيالنا عشان حبـــــــنا ا♥
فتحت هديل عيونها ببطء واول ماشافت كان وجه طلال المغطى بالدموع والابتسامه على وجهه ابتسمت ابتسامه بسيطه حاسه انها في حلم حلو ماتبي تصحى منه نطقت بااسمه بصعوبه : طـ ـلا ل
طلال ابتسم ومسح دموعه وهو متشبش بيدها ووجهه مقابل وجهها انفاسهم اختلطت:<بهمس> ياروح وقلب وعمر طلال انتي... احبـــــــــك
هديل طالعته وقالت بدون شعور: احبك ضمها لصدره بقوه يبغى يدخلها جوا ضلوعه وهي تجاوبت معاه مع انها حست بشوية الم من قوه العناق وضمته تدور الحنان الي فقدته كل المده ذي
ام هديل واسما كانو شايفين الوضع متأثرين فرحو يوم صحيت هديل
اسما ودموعها نزلت من الفرح: يمه شوفي هديل صحيت <كانه فيلم ههههه
ام هديل: الحمدلله انا بنادي الدكتور
فنفس الوقت كان سعود جاي يتطمن على هديل شاف اسما واقفه عند القزاز قرب بس مو كثير مايبغى يلفت انتباه اسما بس هي شافته و طنشته ولا طالعت فيه بالها كله مع الي جوه الغرفه ههههه
لما شاف سعود الي يصير طلع من المستشفى وهو ساكت ...................
راحت ام هديل تنادي الدكتور يجي والفرحه مو سايعتها اما اسما جلست تطالع وش يسوون <عيب يااسما هههههههههههههه
طلال وهو ضامها ناسي العالم كله بس هو وهي الموجودين : كنت استنى الحظه ذي<همس بصوته المبحوح> وحشتيني <باسها على خدها بقوه صار احمر ورجع ضمها لصدره >
هديل مبتسمه بااشراق: اتمنى مااصحى من هالحلم
طلال طالع راسها الي منزلته على كتفه رفعه بااصبعه ومسك وجهها بين يديه وانفاسها تحرقه < قال بهمس>: انتي ماتحلمين هذا واقع وانا جنبك مستحيل اسيبك مره ثانيه لو اموت ... باس شفتها بنعومه وهي ذابت خجل من جرائته الي مايسيبها بس هي على بالها انه حلم ...ابتسمت له كانت فرحااانه
قطع عليهم صوت الدكتور والممرضات جايين بسرعه بعد ماقالت لهم اسما ان هديل صحيت طاح وجه طلال يوم شافهم وانحرج وهم كان عندهم عادي طلعوه من الغرفه <ههههههههههههههههه تستاهل على الحركات *_^
طلعو طلال من الغرفه وجلسو يسون فحوصات لهديل الي رجعت نامت بس كان النوم طبيعي هالمره كانت تظن انها تحلم
طلال طلع وشاف اسما واقفه عند القزاز حمر وجهه لانه عرف انها شافت كل شئ بس قال ماعلي اهم شئ هدوله صحيت
اسما شافته راحت له ركض: طمني كيفها الحين.
طلال: لا الحمدلله صحيت تحسب انها تتحلم بس هي كيف ولدت ومتى الدكتور يقول ولادتها كانت صعبه وفي غير وقتها !?
اسما ترددت تقوله عن سعود والا لا بس بعدين قالت لازم يعرف كل شئ اسما: طلال في شئ لازم تعرفه
طلال استغرب: شنوو ؟؟؟؟؟؟؟
اسما بتردد: هديل وقت ولدت كان............................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...................... <قالت له عن سعود وانه هو الي جاب هديل يوم ولدت بس ماقالت انه كان هنا قبل شوي عشان ما تصير مشاكل> طلال سكت شويه بعدين تكلم بوجه جامد: ووينه الحين
اسما: طلع بعد ما جينا المستشفى
طلال حس بالغيره تاكله اكل :خلاص اهم شئ ان هديل بخير والباقي مو مهم اذا تحست صحتها انا بااخذها ونرجع السعوديه
اسما: اااااا طلال انت لازم تعرف شئ ثاني
طلال قلق: وشفيه كمان خير انشالله
اسما: هديل........... قبل لا تولد كلمنها كلنا عشان تقولك عن الحمل لانك ابوه ومن حقك تعرف بس بس هي عصبت و قالت لا وكمان انك انتهيت من حياتها وماتبغى احد يتدخل فيكم
طلال خايف من الي جاي: لا تخافين انا بكلمها ونتفاهم وانشالله نرجع لبعض الحين بيننا عيال لازم ما نفترق اقل شئ عشانهم وعشان حبنا
اسما تنهدت بامل: انشالله....................طلال انا اسفه اسأت الظن فيك
طلال بتفهم: لا تتأسفين ماصار الا الخير بعدين احنا ما تعرفنا الا اليوم
اسما فرحت: يعني مو زعلان على الكلام الي قلته
طلال ابتسم: لا مو زعلان انتي اخت الغاليه واحس فيك نفس هبال اختي غرام هههههههههههه
اسما:هههههههههههههههههههههههه
ام هديل جات لهم بسرعه: هاااا كيف هديل صحت!!
طلال: بخير بس نامت الحين والدكتور عندها لا تخافين
ام هديل : الحمدلله........... ماتبي تشوف عيالك ترا هم فالحضانه الحين
طلال متردد:الا والله ودي اشوفهم مع اني متأكد انهم نسخه من امهم فديتها
اسما بشقاوه:ههههههههههههههههه لا اكيد على خالتهم الحلوه الي هي انا
طلال ضحك على هبالها: هههههههههههههههههههههه مافي فرق انتو توأم
ام هديل: اهم شئ انهم بخير وصحه وعافيه والي جا من الله حياه الله
طلال: أي والله ياعمه معاك حق<سرح عنهم شوي>: اهم شئ امهم بخير
ابتسمت اسما وحست براحه حست ان طلال وهديل لابقين لبعض ومناسبين بعكس الي توقعته واهم شئ انه يحبهـــــــــــــــــــــا وباين الحب في عيونه
راحت هي وامها وطلال للحضانه طلال متوتر وخايف وهو متوجه لهم دخل لحاله واسما وامها جلسو يشوفوه من الزجاج شاف عياله في سريرين جنب بعضهم كان شكلهم مره صغار وحلوين فيهم من امهم ومن ابوهم يتشابهون <اكيد توأم
لمسهم بس ماشالهم وهو حاس بشعور مختلف مزيج من الخوف والحب والسعاده حاس انو اخيرا صار اب شعور رائع لا يمكن وصفه الا الي مجربه قطعه منه ومن هديل قدامه ’’’ ثمرت حبهم وعشقهم..
البنوته هادئه وماتتحرك كثير بعكس الولد الي بس يتحرك ويبكي جلس معاهم فتره بسيطه وهو مبسووط حاس انه اسعد انساان بس ناقص هديل.....................
طلع بعد مااقنعوه اسما وامها يروح لبيت ام هديل يرتاحون لان هديل بخير ولازم تجلس للفحوصات والتحاليل .................................................. .......................................
************************************************** ********************************* Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
نرجع لجـــــــــــــــدة عند غزل
كانت جالسه فالمجلس تسولف مع صاحبتها رنيم الي جاتها اليوم تزورها وهي تصير بنت خالتها واعز صديقه عندها كل اسرارها عند رنيم
غزل: تصدقي يا رنيم انا انخطبت
رنيم كانت تشرب العصير شرقت : كح كح كح كح
غزل ضربتها على ظهرها واعطتها مويه عيونها حمرت: بسم الله عليك
رنيم: ااااه بغيت اموت كح وانتي كح يا ست من متى انشالله وماتقولي لي
غزل: هههههههه اصلا الهرجه مالها يومين انتي اول وحده اقول لها من بعد ما وافقت طبعاا
رنيم ضمتها: ايوه كذا اتطمنت الف الف الف مبرووووووووووووووك حبيبتي وربي فرحت لك من قلبي
غزل: الله يبارك فيك ياعمري عقبالك
رنيم: لالالالا فال الله ولا فالك
غزل بمنطقيه: وليش طيب تقريبا معظم البنات لما يوصل سن معين لازم يفكرو فالزواج والاستقرار واكيد العيال وانتي مشالله مو ناقصك شئ
رنيم: اهاا يافيلسوفة زمانك قولتيها معظم انا مو من ضمن هدولا البنات انا حاطه اكس على الزواج من اساسو
غزل بفضول: انا ابغى اعرف كل ماسألتك قلتي كذا اكيد في سبب انتي حلوه وجذابه الف من يتمناكي
رنيم: وانا ماابغى ولا واحد من الالف هدولا غزل: طيب لييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنيم:ببساطه الزواج ما وراه الا التعب والشغل والاطفال ورجتهم والمسؤوليه يعني شقـــــــــى.... وانا بصراحه مااحب اربط نفسي بحاجه احب اطلع وارجع على كيفي واسوي الي في راسي مااحب التحكم واهلي معطيني راحتي ليش اتزوج؟؟
غزل بااستهبال: يعني بتقنعيني انك ولا مره فكرتي يكون عندك بيبي او فكرتي بفارس احلامك الي جاي على حصان ابيض اااااااقصد بالسياره الكزس البيضاء ههههههههههه
رنيم من ورا قلبها تجاريها: اكيد لا .... اصلا اولاد اخواتي واخواني يكفون وزياده وكمان مافكرت في الفارس على قولتك لا على سياره بيضاء ولا على حصان ابيض
غزل بشك:متــــــــــــــــأكده
رنيم بتعالي: وليش شايفتني امزح اصلا محد يستاهل يااخذ الرنيم
غزل: مشكله الغرور
رنيم بدلع ههه:ما يحق لي
غزل تضحك:هههههههههههههههههههههههه الا اكيد يحق لك يا روني
رنيم: ماقولتي لي من سعيد الحظ الي داعيه له امه في ليله القدر الي بياخذك مع اني حاسه انو الي في بالي<تحسبه طارق>
غزل بخجل بصوت واطي : اااااااااحمد ......
رنيم ماسمعت :اييييييييييييييييييييش؟ ماسمعتك تكلمي نفسك انتي
غزل بصوت عالي: اقولك احــــــــمد ولد عمي
رنيم انصدمت ماتوقعت ان الي خاطب غزل احـــــــــــــــــــــمد خصوصا ان غزل تحب طارق وهي عارفه ذا الشئ توقعت طارق الي خطبها عشان كذا وافقت!!!!!!!!!!! مابينت لها وباركت لها
رنيم باستها: مشالله احمد رجال وكل بنت تتمناه الله يسسعد كم
غزل: امين مع اني متردده اوافق
رنيم بفضول: وليش طيب وافقتي؟
غزل: بصراحه اااا انا مااحس با ااي شعور تجاه احمد غير انو زي اخويا عبدلله ,,,,
رنيم زمت شفايفها بعدم فهم: طيب ليش وافقتي من الاساس
غزل: ماادري
رنيم انفعلت:حرام عليك ياغزل انتي كذا تخدعينه ليش وافقتي وانتي ماتحبيه او حتى تحسي بشئ تجاهه
غزل بحزن: رنوم انا ما ابغى اجرح احمد هوا يحبني اذا رافضت راح يزعل
رنيم: يزعل شوي بعدين ينسى وربي يعوضه بس اذا وافقتي وانتي ماتحبيه راح يخيب امله ما فكرتي بكذا
غزل من ورا قلبها: راح احبه مع الايام احمد طيب وحنون وينحب
رنيم: والله ماادري وش اقول لك انا كل الي اتمناه انك تكوني سعيده
غزل: انا لازم انسى يارنومه لازم
رنيم الي فهمت وش تقصده: لسه تحبينه بعد كل الي سواه معاك ياغزل
غزل بالم: اااااااااااااه يارنيم ايوه احبو ايش اسوي هذا قلبي مع اني مجروحه منو حتى شريحتي غيرتها وماابغاه يوصل لي بس احبه قلبي له هوا بس
رنيم حست بالشفقه عليها : حالتك صعبه ياعمري الله يعينك على الجاي يمكن احمد يقدر ينسيك طارق ويخليك تحبيه ............اااااااه عرفتي ليش ماابغى احب واتزوج عشان مااكون مكانك في يوم من الايام .................
غزل: طيب عبدالله؟؟ انتي عارفه انو يبغاك
رنيم: انتي تعرفي ردي الله يوفقه بس مو معاي مع غيري انا ياغزل مااصلح له... عبدلله طيب ويستاهل الي احسن مني
غزل: الله يهديك
كملو البنات سهره للصبح وجو صديقات غزل فاالجامعه وخلوها صباااحي انبسط الكل بااعلان خطوبه غزل على احمد والملكه تحددت بعد شهرر فالعيييد.............. .................................................. ..........................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
فالطايــــــــــــــــــــــــــف عند مـــــــــــــرام واختها
كانت جالسه فالغرفه مع غرام وام طارق نايمه لانهم جو تعبانين من الشفاا هناك تغدو وانبسطو بعدها رجعو الفندق اما نواف خرج مع ربعه الي فالطايف < نواف من النوع الاجتماعي عنده اصحاب تقريبا في كل منطقه
غرام ومرام في غرفه وحده بسريرين منفصلين وام طارق في غرفه لوحدها اما نواف قرر ينام فالصاله لانو دايم بره البيت
غرام: مراااام
مرام:هـــــــــااااااااااااا
غرام: مرام في موضوع بقولك عليه بس توعديني ماتقولين لاحد
مرام كانت منسدحه نطت قاعده على سريرها وردت بااهتمام اول مره غرام تتكلم معاها بجديه بدون هواش: وعد بس وش السالفه
غرام:ههههههههههه اح ياللقافه ................السالفه انو ااااااا طلال اخوي .......................... متزوج
مرام: ههههههههههههههههههه حلوه متزوج وانا اقول عنده ولد كمان
غرام بجديه: بلا تريقه انا ماامزح اتكلم من جد
مرام:من جد والا عم خخخخخخخخخخخخخخ
غرام: مرااااااااااااااام انا ماامزح معك بلا مصخره ياتكلميني زي الاوادم والا مو لازم <لفت عنها بزعل>
مرام بدت تهتم : خلاص انتي وش تقولين بالضبط
غرام: الي سمعتيه طلال طلع متزوج من ورانا وزوجته تركته بسببي
مرا م مو مصدقه معقوله: من هي؟؟؟
غرام: وحده اظن اسمها هديل مدري هدير
مرام: وانتي وش دراك انه متزوج ومن وين تعرفين البنت
غرام: زوجته جات زواج طارق واعتقد انها تعرفك او صاحبتك لانها جابت اسمك وشوفتك تكلميها وانتي تذكرين الي صار لطلال في ذيك الفتره صح الحادث ونفسيته وانعزاله كلها خيوط توصل لحلقه وحده ......
مرام تحاول تتذكر: فهمت بس هديل مااتذكر وحده اسمها هديل كيف شكلها وكيف قدرتي تتأكدين انه متزوجها
غرام: شكلها حلوه كانت لابسه .............................وانا اقولك الي صار....... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....................................
وطلال زعلان منى للحين <وهي لامه بوزها>
مرام مصدومه : معقول تكون هي
غرام بفضول: انتي تعرفينها
مرام: هي: أي هذي صديقتي ايام المتوسطه ماني قادره استوعب
غرام: على العموم هي تركته وترا اخوك يموووت فيها بغى يروح فالحادث يوم تركته وصار مايكلمني عشاني السبب
مرام بلوم: وانتي ليش سويتي كذا حرام عليك
غرام: مرام انا ماقلت لك عشان تلوميني
مرام بقهر: بس كمان هم غلطانين شلون يتزوجون ومايعلمونا لذي الدرجه مو مهمين ومالنا رائي
غرام: عاد محد يدري بذي السالفه الا انا ونواف وطلال راح الشرقيه يلحقها يبي يصالحها انا متأكده
مرام: انا احب هديل هي بنت ناس ومتربيه ومناسبه لطلال بس الي قاهرني ليش ماقالو لي ماتوقعتها من هديل طلال ممكن بس هديل!!!
غرام: كانو يبون يقولون لك انتي اول سمعت طلال يقول كذا بس ماصارت فرصه وتركو بعض
مرام بحسن نيه: انشالله يتصالحون
غرام بتعالي : تحمد ربها اذا رجعها
مرام انفعلت: انتي غلطانه ياغرام هديل بنت ناس وعالم صح مو غنيه وعلى قد حالها بس محترمه وعندها كرامه ومااظن ترجع بسهوله
غرام: انا بس ابي طلال يسامحني ماتعودت يزعل مني كذا ومايكلمني
مرام: طلال قلبه طيب وانتي اعتذري منه وهو اكيد بيسامحك وبالنسبه لهديل لازم تعتذرين لها ترا الكلام الي قلتيه كبير وجارح ترضينها لنفسك ترضينها لي انا............
غرام بندم: لا والله ماارضاها حاضر بااعتذر انا حسيت اني زودتها بس والله من حرتي من طلالو كنت ابي استفزه ماقصدت اخرب حياته له والله لو شفتيه يامرام يموووت فيها يوم تركته جلس يبكي وانا الي عمري ماشفت دمعته وربي قطع قلبي ........
مرام باامل: تعرفي طلال حساس ورومنسي بس مايبين ...الله يجمعهم ويعينهم على ابوي وامي اكيد راح يرفضونها عشان مو غنيه والله اني تمنيتها لطلال حسيته معجب فيها من يوم كنا بالمتوسط وسواها الاخ وتزوجها بس ياويلهم مني
غرام: ههه وش بتسوين يعني؟
مرام: ولا شئ بس باادبهم حبتين ثاني مره مايخبون عني شئ
دخل عليهم نواف وقاطع كلامهم : هااااااااااااااي صبايا
البنات: هااااااااااااااااااي
نواف: وش تحشون فيه هالمره............................
مرام:هههههههههههههههههههههههههههههه نحش فيك مستر نواف
نواف قرب منها بخبث وهو ناويها شهق: اهـــــــــــــــــــــــــــ اناااااااااااااااا تحشون فيني طيـــــــــــب ست مرام "راح لها نواف وجلس يدغدغها
مرام:هههههههههههههههههههههههههه غرام ههههههههههههههه فكيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس نواااااااااااااااافو هههههههههههههههههههههههههههههههه
مرام خرجت تركض وهي تضحك تخبت في دولاب المطبخ نواف تركها وراح لغرام الي انحاشت المطبخ هههههههههههههههههههههههههههههههههه وجلس سهران مع اخواته وجوهم ضحك ووناسه
مضت ليلتهم بخير وهم مبسوطين جلسو يتفرجون الثلاثه على فيلم مرعب ونواف ماقصر فالتخويف خخخخخخخخخخخخخخخخ .................................................. ..........................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
عند سعود
خرج من المستشفى وركب سيارته بس المره ذي غير ماكان حاس بغيره من طلال او قهر ان هديل مو له ولا على حظه الي دايم منسدح مو راضي يقوم بالعكس كان يحس انه عاااااااااادي ما تأثر حاس انه كان غارق في حلم وخيال وصحي منه وعرف الحقيقه الي عقله ماكان مستوعبها حاس بمجرد خيبه انه ماقدر يحب من قلبه لدرجه انه يحارب عشان حبه بس الي شاغله اسما الي كانت تطالعه بعدااء وهو مو عارف السبب عيونها شاغله باله من اول مره شافها فيه
" معقوله تكون بدايه حب جديد في حياة سعود"
طلع متجه لبيته لان امه تنتظره وقلقانه عليه .................................................. .......................
************************************************** ********************************* Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
انت المهم.....
انت الأهم .....
وانت الحقيقة والوهم.....
حبك قضية دنيتي .............
وانت بعذابي متهم ........
انتهى البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:30 | |
| البـــــــــــــــــــــــــارت الواحد والعشـــــــــــ 21 ــــــــــرون
الشرقيــــــــــــــــــــــه
شقة > يزن + فيصل
كانو الشباب لسه نايمين بس قامو صلو وزادو ردو روسهم على المخده , اما البنات صحيو بعد صلاة المغرب جلست رنا مع اشواق وحكت لها كل شئ عن رغد وامنتها ماتقول لأي احد وقررو يروحون الحين شقة افنان بعد مااتصلت عليها رنا واتفقو على الجمعه ......................
رنا كلمت يزن انها بتروح لافنان وهو وافق يوديهم وفيصل راح يرجعهم لبسو وتكشخو بعدها طلعو السياره رنا قدام جنب يزن واشواق ورى شغل يزن السياره بهدوء وهو حاس انه لسه فيه نوم
طلعو البنات السياره ....رنا + اشواق : السلام عليكم
يزن: وعليكم السلام ورحمة الله
رنا: انشالله ماتأخرنا عليك......... ها ارتحتو فالنومه
يزن: ماشي ...<طالع اشواق> كيفك اشواق ؟
اشواق بصوت يدوب ينسمع: الحمدلله بخيير وانت كيفك؟
يزن ابتسم على خجلها: دوم انشالله انا بخير
سكتت اشواق خجلانه... اما رنا ماقدرت تسكت بتلميح وخبث: وانت من وين تعرف اسمها مشالله ؟
هنا اشواق بغت تصفقها كف على التلميح السخيف يزن بدون مبالاه:عاد هذي اخت الغالي اكيد بااعرف اسمها وسمعتك يوم تنادينها مايبالها ذكاء
رنا: اهــــــــــــــــــاا
يزن يقلدها: اهــــــــــــــــــاا
اشواق:..............................<لا تعليق>
شغل يزن الراديو وكانت فيه اغنيه رسايل لتركي خلاها يزن وهو يدندن معاها باانسجام اما اشواق راحت فعالم ثااني وتفكيرها لبعييييد
لا تكتب رسايل كلمني كلام تعبت من الرسايل اصحى من المنام
يذوبني كلامك وحياتي غرامك قولي كلمه حلوه لو حتى سلام
لا تكتب رسايل كلمني كلام تعبت من الرسايل اصحى من المنام
يااحلى الاسامي وشوقي وغرامي يامعنى حياتي وحلمي فمنام
غرامك جنوني وبعدك شجوني يااغلا الحبايب ياضي لعيوني
لا تكتب رسايل كلمني كلام تعبت من الرسايل اصحى من المنام
بعد فتره من الصمت والكل رايح بخياله
قطعت رنا الصمت:اممممممم صح زيزو قبل لاتمسك الطريق العام ياريت تمر السوبر ماركت نشتري لوازم السهره ومره وحده تمر على محل ورد قريب حابه اودي باقه
يزن طالعها بتعجب: وبعد ناوين سهره
رنا: أي مشتاقه للبنات حدي وماابي ادخل ويدي فاضيه
يزن بتركيز: وعند مين بتروحين بالضبط
رنا بعفويه: عند فنو راح نتجمع كوووووووولنا
يزن:اهـــــــــــــــاا طيب
مشيو بالسياره مرو على السوبر ماركت واشترو لوازم السهره بعدها اشترت رنا باقه ورد كبيره مكونه من الورود الحمراء والبيضاء شكلها مره نايس واشواق التزمت الصمت طلبت رنا من يزن يوقف عند الكوفي شوب
رنا: زيزو ممكن تجيب لي قهوه فرنسيه من زمان عنها
يزن وقف: اوكي <التفت على ورى يكلم اشواق> وانتي اشواق وش تحبين زي رنا او اختار لك على ذوقي والا ايش؟؟
اشواق بصوت يالله ينسمع: لا شكرا ماابغى حاجه
يزن لوى فمه بااحتجاج: لا لا ما يصير ترا ازعل
اشواق انحرجت منه : اوكي جيب أي شئ
يزن: خلاص بااطلب لك نفس طلبي وانشالله يعجبك اوكي
اشواق: اوكي
اخذ يزن اثنين موكا له ولاشواق وقهوه فرنسيه لرنا بعدها كملو طريقهم
اشواق بهمس مسموع: رنو تعرفين الحين بيتها والا بتتصلين عليها تدولك
رنا بسرعه بنفس الهمس:لالالالالالالالا اعرف بيتها مكانه سهل وانا زرتها قبل كذا لما جينا الشرقيه
يزن الي سامعهم من اول وهم يتوشوشون: حلو يالله اجل ماراح نتعب
رنا بهمس:اسمعي ترا رغوده هناك معاها
اشواق علا صوتها شوي بفرررح: حماس معناته اليله بنفلــــــــــــها سوى
رنا بهمس: ايوه بس اصص فضحتينا
اشواق: اوبس ...............سوري
رنا: طيب بس لا تعيدينها
اشواق بهمس يدوب ينسمع: اتصلي على افنان قوليلها احنا فالطريق
رنا: هههههههههههههههههههه ايوه كذا خليك لا يعلى الصوت الحين اتصل
اشواق بهمس: طـيـــــب بسرعه قربنــــــــا
اتصلت رنا على افنان وقالت لها انها جايه مع اخت فيصل بس ماعلمتها انها اشواق بتخليها سبراااااااااااااايز مشيو لحد ماوصلو لشقة فنو....................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
في جــــــــــــــــده شخص لنا فتره ماندري عنه واش صار له
ابو طاااااارق
كان عايش احلى ايام حياته طبعا بعيد عن زوجته نوره وعياله وبناته الكبار وعايش جو مع زوجه البنانيه.. حلوه وصغيره شايلته من على الارض شيل لو تقوله اللبن اسود يقول اكيد
سمى عياله الولد رامي والبنت راما <فديتهم> طبعا هذا كان قرار كاتي الي كانت مصره تسميهم اسماء متشابهه
كاتي: محمد شو رائيك نروح هلا المول بدي اشتري لولادي ملابس جديده بتعرف لسه ماشترينا لائلون ايا شئ <محمد وش رايك نروح الحين المول ابغى اشتري لاولادي ملابس جديده تعرف لسه مااشترينا لهم أي شئ >
ابو طارق: خلاص انتي البسي وانا جاهز اوديك الحين
راحت كاترين بدلت لبست بلوزه كم وكم لا لونها فوشي مع برمودا جينز رفعت شعرها بشباصه طالعه رهيبه ببياض بشرتها وحمرت شفتها لابسه لنسز خضراء ومتكحله بكحل ازرق تحت العين بان وسع عينها لبست عليها عبايه مخصره مطرزه من الاكمام وحطت الطرحه زينه على راسها ونص شعرها الاشقر ظاهر من قدام حطت النظاره على راسها وتعطرت بااحلى عطر عندهااااا
طالعها ابو طارق بااعجاب وهو هيمان فيها
كاتي تذكرت:أي تزكرت حمودي بيي حاكاني ئبل شوي بدو يانا نزورن بدو يشوفون لاحفادو <ايوه تذكرت حمودي بابا كلمني قبل شوي يبغانا نزورهم حاب يشوف احفاده >
ابو طارق يتكلم لبناني: حبيبتي خليها لبعدين هالا بكير كتير
كاتي مدت شفتها بدلع: من شاني لك واالله اشتأتلون كتيركل مره تئول ئريب نزورن ومابتوفي بوعدك وامي واخواتي كلون بيسألو ايمتا راح ننروح لاايلون
<عشاني والله اشتقتلهم كثير كل مره تقول قريب نزورهم ومابتوفي بوعدك وامي واخواني كلهم بيسألون متى راح نروح لهم>
ابو طارق جلسها فحضنه وباس خدها: ياعمري انا وعدتك راح نروح بيروت بس مو الحين انا ماصدقت اجلس معاك بروحنا وصرفت العيال وامهم عشان بس ترضين
كاتي فكرت بكلامه: اممم ماشي حبيبي انا راح ائئبل ونأجل سفرتنا لهونيك بس على شرط واحد <ماشي حبيبي انا راح اقبل ونأجل سفرتنا لهناك بس على شرط واحد>
ابو طارق: شرط واحد بس؟ قولي ميه شرط وانا مستعد البي كل طلباتك
كاتي بدهااء: امممم بدي ياك تجيب ماما لهون وتعيش معنا... هلا هيا لوحدا بيي واخواتي كلون مشغولين عنا وهيا بدا تكون بجنب بنتها الوحيده
< ابغاك تجيب ماما هنا وتعيش معنا هي الحين لحالها بابا واخواني كلهم مشغولين عنها وهي تبغى تكون جنب بنتها الوحيده>
ابو طارق شافها فكره حلوه: والله فكره مو بطاله لا تشيلين هم راح اجيبها لك واهلك راح اسفرك فااقرب فرصه تشوفينهم بس وريني ضحكتك الحلوه
كاتي ابتسمت بااغراء: شكرا كتير ياائلبي الله الا يحرمنا من بعض <باست خده> ولك توئبرني
ابو طارق: امين حوبي يالله جاهزه انا شايلك السوق الحين نشتري ملابس العيال والا نسيتي
كاتي وقفت : لا لا انا جاهزه يالله
طلع ابو طارق هو وكاترين وخلا عياله عند المربيه وكاترين تسلك من فلوسه سلك وفي بالها فكره وحده بس...................................
راح وسجل عياله على اسمه وبدت كاترين تنفذ الي في راسها شوي شوي وعلى نار هاديه............................................. ....... .................................................. ..........................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
في ايطالياااااااااااااااااا الصباااح
بيت بشااااااااير
صحت بشاير وهي حاسه بتعب فضيع فكل عظمه في جسمها لها فتره تتعب نفسها ومهمله صحتها ونومها قليل ساعه اوساعتين فاليوم بس بدلت بيجامتها واخذت شاور دافئ ينشطها توضت و صلت ولبست بنطلون جينز سكيني مع بلوزه ورديه كمها طويل فتحت الصدر كبيره شويه ونازل الكم عند الكتف اليسار لبست اساور اما شعرها استشورته وخلته مسيح على اكتافها ماحطت ميك اب بس روج وردي وكحل ازرق تحت عينها
نزلت من جناحها للصاله وجلست متمدده على الصوفا حاطه سمعات الايبود على اذنها بس بالها مع الشخص الي صدمت فيه ذاك اليوم تتذكرونه صح^^ مر على خيالها الي صار لما شتمها وهي انخرست في عقلها الباطن عارفه انها هي الي غلطت ومشيت من دون ما تشوف الي قدامها حتى ما تعتذر ولا وتسب كمان بس تفكيرها عكس المنطق!!
بشاير"لا هو الغلطان......... اصلا كيف يتجرأ يطول لسانه .... ويهين بشاير الـ.... فاكر نفسه مين .......... يعني عشان وسيم يحسب كل البنات ميتين عليه
وي انا وش جالسه اقول ......ووووع اصلا هو عادي واقل من عادي ما فيه ذره جمال .......... <ضربت راسها وهي تتخيل عيونه ونظراته الذباحه>
اليوم مخي فاصل ......اوووف مستحيل يهمني شخص مثله الحقير لو كان ملك جمال ..........مستحيل احبه
صار يشغل بالها كثير هاليومين تقنع نفسها انها تبي تنتقم منه وتوريه قدره ومكانه وشعور داخلها غريب بدا ينمو من ذيك الحظه لها فتره ماشافته ويوم قدرت تلقطه مالحقت عليه.........
<هين خلي هدوله تقوم بالسلامه وانا اتفرغ له والقاه >
قدرت تتدبر موضوع هديل ودراستها وخبرت الشباب ان هديل ولدت والكل فرح لها وقررو يزورونها اذا صحت بالسلامه
كلمها ابوها قبل فتره انه مسافر للسعوديه وطلب منها تجي معاه بس هي رفضت بحجه الدراسه وهي في عقلها شئ ماراح ترتاح لحد ماتسويه
سمعت صوت جوالها يرن .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,
ماعاش ولا كان ياحبيبي الي ينسيني
دا الي مابينك وبيييني
ايام وسنين كتيــــــــر
معاك ماتخفش من الدنيا دي عليا
دنتا بالنسبه ليا
الاول والاخير
.......................................
طالعت الشاشه اسما.................يتصل بك ردت بسرعه
بشاير بلهفه:الوووووووووووو
اسما ماتسمع زين بسبب الرجه: الووو شوشو تسمعيني مااسمعك
بشايربصوت عالي:انا معاك كيفها الحين ؟؟؟
اسما: بخيــــــــــر وصحيت الحمدلله
بشاير ارتاحت: الحمدلله على سلامتها الله يبشرك بالجنه والاولاد كيفهم
اسما:الله يسلمك تطمني كلهم بخير بس......................
بشاير بخوف: بس ايش؟ صار شئ مو كويس خوفتيني...
اسما : اااا زوجها جا المستشفى
بشاير تفاجأت: بالله .....متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسما: امس في اليل وهوا الحين في بيتنا
بشاير وقفت بسرعه: اوكي دقايق بس وانا عندك واحكيلي كل شئ صااير
اسما: ما تسمعين صوت البواري انا الحين فالسياره لا تتعبين نفسك انا فالطريق جايتك
بشاير: اوكي
اسما: باااااااااااااااااااي
بشاير: بااااااااااااااااياااااااااااااااات
سكرت بشاير وكلمت الشغاله تجهز المجلس جايتها ضيفه مهمه .............................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
شقه افناااان
سكرت رغد سماعه التلفون بعد ماكلمتها رنا وقالت انهم قربو منهم من العماره وقالت لافنان ................
افنان: ها جاهزه للي اتفقنا عليه
رغد: حرام عليك فنو والله يزعلون الحين
افنان: ماعليك يزعلون شويتين بعدين يرضون اهم شئ اذوقها المقلب زي ماكنا نسوي ايام الثنويه
رغد بتوتر: طيب خلينا نروح شقتي ماابي اخوك ينزعج وشقتي موب بعيده
افنان: لالالا مافي أي ازعاج فهد اليله عنده سهره مع ربعه لا تخافين
رغد: طيب واخت فيصل مو تقولين جايه مع رنو اخاف تسوي لنا فضيحه بصراخهاااا تعرفين دلع البنات
افنان: لا تخافين وش بيصير يعني نقول لها نمزح مو لازم تعقدينها وهي بسيطه خليك ايزي ياعزيزي
رغد مو مقتنعه: طيب مع اني مااقنعت بس بااعديها عشانك انتي وبس ...
افنان باست خدها بقوه: ايوه انتي حبيبة قلبي الي اعرفها اموووووووووه
رغد: احم احم كأنك بديتي غلط
افنان فهمتها: ااااااا سوري قصدي حبيب قلبي ههههههههههههههههه
رغد: أي كذا انتي تمام انا من اليوم ورايح ناايف
افنان "وه فديت نايف وطاريه" : اكيد وهل في ذلك شك يالله جهزي كل شئ اسمع صوت الجرس يرن
رغد:ههههههههههههههههههههههههههه طيب بديت اتحمسسسس
افنان: هههههههههههههههههههههههههه
طلعت افنان وهي لابسه شورت ابيض وبدي سماوي مسويه شعرها كيرلي طالع خطيره فتحت الباب شافت رنا فاتحه وجهها معاها باقه ورد ومجموعه اكياس والضحكه للضروس معاها وحده متلثمه ماميزتها
افنان باابتسامه عريضه: هـــــــــــــــلا والله تفضلو حياكم
دخلو البنتين لداخل وسكرت فنو الباب
رنا ضمتها : وحشتيييييييييييني يادبه من زمان عنك
افنان: وانتي اكثر حبيبتي ههههههههههههههههههههه أي دبه والي يرحم ولديك شوفي كيف جسمي صاير معظم
رنا صفرت وهي تطالع جسم افنان بتقييم افنان : صصصصصصص ولا عارضه جسمك كان مره حلو والحين صار احلى طالعه خطنطيره
افنان: احم احم لا ادوخ بس رنا:هههههههههههههههههههههههههههه
افنان: وانتي مشالله تبارك الرحمن عروووس بس فصخي عبايتك
رنا نزلت راسها: هههههه خجلتيني طيب ......صح تفضلي <ناولتها الباقه والاكياس>
افنان: اخذت الورد وشمته : كلك ذوق حياتي بس ماكان لو داعي تكلفي على نفسك
رنا: ولو أي كلافه اقل من مقامك بس حبيت اجيب كل لوازم السهره هههههههههههههههه
افنان طالعت البنت الي مع رنا: معليش حبيبتي ماانتبهت لك ماعرفتيني رنو على ضيفتنا
رنا: اول نادي رغوده مشتاقتلها الهبله
افنان: هههههههههههههههههههه طيب الحين تجي <صرخت> رغدددد تعالي رنو وضيفتها جوووووو >
جاتهم رغد تجري: هـــــــــــــــــــــــــــــــلا
رنا: جرت لها وحضنو بعض: الله كأن لي سنه ماشفتك ....واااااااااااااي وين راح شعرك
رغد: هههههههههههههههههه قصيته بس بالله مو احلى كذا
رنا: تجنني ئمــــــــــر منور
رغد رجعت ضمتها: وحشـــــــــتيني
رنا: وانتي كمان يالله كيف تمر الايام
افنان تطالعهم بملل: طيب خلو العواطف بعدين رنا عرفينا على ضيفتك عيب عليك الادميه واقفه من اول شكلها مستحيه حتى عبايتها مافصختها
رنا: احم احم طيب اعرفكم اخت فيصل الانسه اشواق
رغد طالعت اشواق: هلا اشواق شرفتينا افتحي وجهك مافي احد غريب
فتحت اشواق الثمه وانصـــــــــــــــــــدمــــــــــــو افنان اند رغد
اشواق : سبراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايز ههههههههههههههههه
رنا:هههههههههههههههه وش رايكم فالمفاجأه
رغد بتعجب: اااا اشوووووووووووووووووووووووووووووواق
افنان فتحت عينها على كبرها: معقوووووووووووووووول انتي شوقه
اشواق:هههههههههههههههههههه شفيكم شايفين جني
رغد طالعت رنا بنظره فهمتها: اااااا رنا يعني اشواق هي اخت فييييييييييييييصل الي قلتي عنهــــــــــــــــــا
رنا هزت راسها فرحانه: افكووووووووووورس
راحت لها رغد وضمتها : وحشتيني يامعفنه وينك ليا زمان ماشوفتك
اشواق:هههههههههههههههه حلو الاستقبال وانتي وحشتيني اكثر وربي
افنان سلمت عليها: والله احلى مفاجأه اليله شقتي نورت
رغد: من جد اليله احلى مفاجأه بس<بحزن> ناقصنا مرام وتكتمل الفرحه وسهرتنا
رنا تغير الموضوع: هههههههههههههههه يالله لين متى بنضل جنب الباب
افنان:وييي ياعيب الشوم تفضلو تفضلو خلينا نجلس فغرفتي احسن
دخلو البنات وضيفتهم افنان وطبعا اشواق عارفه كووول شئ صار مع رغد بالتفصيل من رنا الي قالت لها
بس طبعا ماعرفت عن حب رنا لاخوها فيصل ولا حبه هو لها جلسو سوالف وضحك ووناسه لحد ما افنان غمزت لرغد تقووم ووووووو........................................... ..........................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:31 | |
|
فالطـــــــــــــايف عند مرام مر على وجودهم تقريبا ثلاثه ايام وماخلو ماكان ماراحو
ام طارق: ياعيال وشرايكم نرجع جده خلاص انا طفشت مشتاقه لبيتي
نواف غمز لها: مشتاقه للبيت ولصاحبه اعترفي يمه
ام طارق: ااااااااه ياليته فيه موب راجع الا نهايه الاسبوع
غرام: يمه اذا مشتاقتله اتصلي عليه مااظن مشغول الحين تلقينه فالفندق
مرام: أي يمه اتصلي عليه وتطمني
ام طارق بخوف: خايفه يعصب مايحب احد يتصل عليه وهو مشغول قال انا اتصل عليكم
نواف: اتصلي الحين ماعنده عذر مايرد يالله يمه
ام طارق بعد تردد:اااااااا طيب اتصلت ام طارق على ابو طارق لي كان فالمول يتسوق مع زوجته كاتي مو فاضي لها
كاتي : حبيبي شوف هاد الفستان كتير حلوو بدي يا لراما
ابو طارق سمع صوت جواله يرن: ماشي حبيبتي اختاري الي يعجبك بااشوف مين داق علي الحين
كاتي: مين هالي داء عليك باهلوئت عند جد ماعندو زووء <مين الي داق عليك هالوقت من جد ماعنده ذوق>
رفعه شاف ام طارق ..........................................يتصل بك
ابو طارق استغرب: هذي نوره غريبه داقه الحين مو من عادتها <تردد يرد عليها والا يطنش>
كاتي بغيره: حبيبي لا ترد هالا خلينا نكمل
ابو طاارق: اخاف صاير شئ ؟
كاتي : شو يعني بيكون فيه بتلائيها حابه تحاكيك او تطلب منك شئ
ابو طارق: وانتي الصادقه لو فيه شئ كان دق نواف
كاترين: عفارم عليك هلا خلي موبايلك عالسايلنت وخلينا نكمل
ابو طارق: حاضر حياتي واذا ماخلصنا اليوم بكره نكمل
طنشها ابو طارق وكمل تسوق مع كاترين وام طارق اتصلت اكثر من مره بس لارد
نواف: ها يمه ما رد
ام طارق بقلق: لا ما رد خايفه يكون صاير له شئ
غرام: لا تخافين يمه يمكن مشغول الحين كلميه بكره
ام طارق: قلبي مو مطمني نواف يمه والي يعافيك خلينا نرجع
نواف: يمه ماراح يتغير شئ ابوي في بيروت الحين وكلها يومين ونرد ماراح تفرق
ام طارق: ولو يمكن لا رجعت بيتي ارتاح .. وانتو يابنات وش رايكم
مرام: انا عادي اصلا مليت وحابه ارجع
غرام: وانا بعد ماعندي مشكله
نواف: خلاص اجل بكره جهزو اغراضكم والصبح نمشي
قررو يمشون الصباح جهزو اغراضهم وراح كل واحد لفراشه .................................................. .................................
************************************************** ********************************* Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
نرجع الشرقيه عند الشباب
كانو عبدلله وطارق وخالد كالعاده سهرانين فالاستراحه بس بدون بنات هالمره بس فارس ماجا معهم لانه متجمع مع اهله
عبدلله: شباب انا رايح بكره جده
طارق: ليش يا شيخ خليك لسه بدري
عبدلله: بدري من عمرك بس خلاص رمضان على وصول مابقى عليه شئ
خالد: أي والله مابقي عليه كثير
طارق: خلاص انا برد معك ونرجع انشالله فالعيد
عبدلله: حلو انا الوالد امس كلمني يقول تعال يبيني في سالفه بس حاس ان الموضوع فيه خطبه
طارق:ههههههه يعني يبيك ترد عشان تخطب
عبدلله: يمكن احسه ملزم هالفتره يبيني اتزوج
خالد: وانت وراك ماتبي تتزوج ماناقصك شئ متوظف وعين الله عليك والي قدك عندهم عيال
عبدلله:اذا مره حاب الفكره اتزوج انت..
خالد: و منو قالك اني ماابي انا حاط الفكره وقريب اخطب بس انتظر الوالد يتعافى تمام
عبدلله فرح له من قلب وضمه: مبروووك مقدم الله يكتبلك الي فيه الخير
طارق: خياااااااااااااااانه تبي تزوج واحنا اخر من يعلم
خالد : ههههههههههههه كنت بقول بس ماجات سيره........ وانت عبود ليش رافض تكمل نص دينك..... وانت بعد طروق
طارق رفع يده بااستسلام: انا خلاص هي مره وما زبطت خلاص قفلت على الموضوع انتهينا
خالد: يااخي ماله داعي التشاؤم يمكن نصيبك مع وحده ثانيه .... عبود ماقلت لي ليش ماتبي تتزوج لا يكون متأثر برفيجك خخخخخ
عبدلله بالم:اااااااه انا مو رافض بس الي ابيها ماتبيني وانا اخوك
طارق: كل مكان فيه مشاكل وماورا البنات الى وجع الراس كلهم مثل بعض واذا هي ماتبيك الف غيرها يتمناك
عبدلله: بس انا ماابيها الا هي وهي رافضه الزواج من اساسه موب انا بس
خالد: اوووووووف حالتك صعبه الله يعينك
عبدلله: خليها على ربك
طارق تثاوب: شباب انا فيني نوم عبود نام اذا ناوي تمشي بكره
عبدلله: اجل يالله نمشي الشقه
خالد: وانا معاكم
طلعو الشباب خالد لبيته وطارق وعبدلله لشقتهم ناوين الصباح يردون جده .................................................. ..........................................
************************************************** ********************************* Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
الشرقيه بس فشقه فنوووو
جلسو سوالف وضحك ووناسه لحد ما افنان غمزت لرغد تقووم
رغد: بنات معليش رايحه التوليت وانتو بكرامه
افنان: خذي راحتك قلبي ... بنات ماقلتولي كيف الجامعه
اشواق: ماشي الحال كنت حابه اخذ ترم صيفي بس حسيته ثقيل على قلبي
رنا: أي والله كنت ابيه بس غيرت رائيي وانتي فنو مادخلتي
افنان: تقدرين تقولين أي داخله طب بشري
اشواق: مشالله تبارك الله حلو انا قلت دافوره اكيد داخله تخصص صعب
افنان: تف تف من عينك قولي مشالله
اشواق:ههههههههههههههه مشالله عيني عليك باااااااااااارده
رنا تكلم اشواق: بس مو صعب عليك
افنان: اممممم يعني هو مو سهل بس انا احبه فمستحمله كل شئ بااخذ البكلوريا هنا واكمل في كندا
اشواق: واااااااااااااااااااو حمااااس تغيير الله يوفقك
افنان: امين يارب
وقت ماكانو يتكلمو كانت رغد تبدل ملابسها لبست ثوبها وكشخت اخر كشخه وجات عند الباب بعد مااستعدت مشيت بخطوات مسموعه وسوت ضجه فالمطبخ
رنا استغربت الاصوات : وي فنو اخوك جا شكله ما سمعتي
افنان: لا ياشيخه مااتوقع قال بيسهر اليله فالاستراحه بدري الوقت بالنسبه له مايرد الا الساعه 6 الصبح
اشواق: الا اسمعي هذا صوت حركه عند الباب روحي شوفي لا يدخل علينا
افنان: طيب خليكم هنا اخاف يكون حرامي والا شئ
رنا خافت: يمااااااااه الساعه وحده الحين منو بيسمعنا
افنان تخوفهم: بنات ترا الحراميه منتشرين هنا عشان كذا اقفل الباب دايم اذا فهد مو فيه بس شكلي نسيت اقفله
اشواق: ويلي اخاف يذبحنا والا يسوي لنا شئ
رنا بدا الرعب يدخلها: يمه فنو سوي شئ انا صغيره ماابي اموت بدري
اشواق:رغوده مسكينه بره الحقي عليها
افنان: تفاولو خيرانا قلت احتمال مو اكيد انشالله يكون فهد الي جا
طلعت افنان من عندهم وراحت المطبخ وقتها دفت رغد الباب ودخلت عليهم وهي متلثمه
اشواق بعدت على ورا ولصقت فالجدار : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي يمااااااااااااااااااااااااااااه
رنا دخلت راسها تحت البطانيه : افنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان
قربت منهم رغد والبنتين خايفين خصوصا ان الغرفه شبه مظلمه والوقت متأخر
اشواق : بععععععععععععععد الله يخليك خذ كل شئ بس سيبني رنا: اهئ اهئ
رغد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
البنات اتفاجؤ بالضحك بس لسه الخوف متملكهم دخلت افنان عليهم وقوت الاضاءه :ههههههههههههههههههههههههههه وربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتو نكته هههههههه
اشواق من تحت البطانيه تحسب انه اخو افنان : افنان عيب عليك تدخلي اخوك عندنا
افنان: هههههههههههـ بنات لا تخافوههههههـ هذي رغد حبت تفجعكم شوي
بشويش قامو البنات واثار الخوف والدموع عليهم ندمت رغد على المزحه السخيفه الي سوتها مع افنان ماكان لها داعي.......
رنا بعصبيه ووجهها احمر: حرام عليكم وش المزح الثقيل ذا مايضحك
اشواق: وربي بغى قلبي يوقف حسبته حرامي
رغد باابتسامه صفرا: سوري بنات بس حبيناا نمززززح معكم
رنا:ااااااه قلبي يعورني........ وش استفدنا لو وقفتي قلوبنا هااا
رغد: والله مااعيدها سامحوني هالمره
اشواق تهددهم بمزح: هالمره سماح بس وربي لو عدتوها مايصير لكم خير
رنا تاملت شكل رغد: سبحان الله نايف الخالق الناطق
اشواق: أي والله ماعرفتك كنت احسبك رجااال من جد
رغد بدت تتضايق: خلاص اسفه مااعيدها خلينا نكمل سهرتنا على خير
افنان: كنا بنسوي جو وشكلو ماعجبكم ...بس بالذمه مو طالعه تجنن
رنا تطالع رغد باامعاان: الا والله احلى رجال شفته بحياتي واااااااي ياليتك ولد كان تزوجتك الحين
رغد:ههههههههههههههههههههه كثرو الي يبوني
افنان: بناااااااااااااااات حدكم عاااد هذا خطيبي انا حجزته قبلكم
اشواق: ياحليلك كثرو خطابك رغوده ههههههههههههههههههه
رغد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كملو سهرتهم وكلها ضحك ووناسه نسيو السالفه الي صارت وكملو لحد الفجر .................................................. .................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** *************************************
عنــــــد طلال <في وقت سابق>
بيت ام هديل
صحي الصباح بدري اخذ شاور وبدل لبس بلوزه سماوي عليها جكيت ابيض وبنطلون جينز تعطر تأمل الغرفه الي هي اصلا غرفه هديل تفرج عليها وشاف الدولاب في ملابسها جلس يشم ريحتها ويتخيلها قدامه هنا كانت تنام وهنا كانت تضحك وهنا كانت تبكي هو نام هنا على الفراش الي نامت عليه ضم المخده بعدها طلع من الغرفه لقي اسما وامها لابسين مره على الطاوله يفطرون
طلال: صباح الخير
ام هديل: هلا ياولدي صباح النور انشالله ارتحت بالنوم
طلال: الحمدلله كثر الله خيرك عمتي
ام هديل باابتسامه مشرقه: تعال افطر معانا
طلال: انشالله راح طلال وجلس معهم على الطاوله يفطر
اسما: يالله انا استأذن رايحه لبشاير
ام هديل: اوكي حبيبتي لا تطولي
اسما: انشالله مع السلامه
الكل: مع السلامه
فطر مع عمته وطلع طوالي على المستشفى يتطمن على هديل الي طلعت من العنايه وصحتها تحسنت تماما بس كانت نايمه ماحب يزعجها خلاها وراح يشوف عياله استغل الوقت وخلص اوراقهم وسجلهم على اسمه .................................................. ...............................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
نرجع للشرقيه الساعات الاولى للصبااح
اتصلت اشواق على فيصل عشان يجي يشيلهم وودعو البنات وتواعدو يتقابلون قريب بعدها نزلو للسياره وكان فيصل وصل متكشخ يبي يلفت انتباه رنا اشواق ركبت قدام جنبه ورنا ورى
اشواق + رنا: السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام كيف كانت سهرتكم انشالله انبسطتو
اشواق: روووووووووووووعه بصراحه مره انبسطنا
فيصل: وانتي يارنا
رنا: الحمدلله
فيصل: كيفك ؟
رنا: الحمدلله
فيصل ابتسم: هو انتي علقتي على الحمدلله
اشواق< بخبث تبي تحرج رنا زي ماسوت فيها>: هههههههههههههههه لا تحرجها ترا مررره خجوله مو صح رنوو
رنا:,............................<لا تعليق>
فيصل: وشرايكم افطركم بعدين نرجع الشقه
اشواق: أي تكفى مالي خلق ارد الشقه الحين وجوعانه حدي
فيصل: خلاص الحين اوديكم احلى مطعم
شغل فيصل المسجل وحط العيون لراشد الماجد قاصد يسمع رنا وعيونه مافراقتها يدندن مع كلمات الاغنيه مبتسم حتى اشواق بدت تشك فوضع اخوهااا
هالعيون شلون املها *سحر ذوبني بغزلها بوسة من عندك حبيبي *تسوى عندي الدنيا كلها
يا ضوى عيوني وحياتي *قلبي اقدملك هدية اطلب اشما ردت مني *قول واتدلل عليا
انت مني وانا منك *مستحيل ابتعد عنك ابتسم يا بعد عمري*ضحكتك ما قو مثلها
ذاب قلبي بالمحبة *لا تظن عنك اتوب طيرت عقلي بغرامك *ياما ذوبت القلوب
انت حبي ونبض قلبي*بس تعال شوي قربي يا اعز انسان عندي *واغلى من هالناس كلها
رنا ذاابت من نظراته الصريحه نزلت راسها خجلانه.ومبسووطه في نفس الوقت حست انه يبادلها نفس الشعور..............................
اشواق: اووف فصول بليز غير مااحب هالاغنيه غيرها قديمه
فيصل: وش تبين ترا ماعندي اشرطه كثير
اشواق:اممممم ابي لماجد المهندس اموووووووت عليه وه بث
فيصل فتح عينه بااستهبال: لا وبعد ماتستحين تقولين قدامي
اشواق:اقوول اسكت بس ودور لي
دور فيصل ولقي اغنيه لماجد
والله واحشني موت .......بخاف بعدك اموت ولله واحشني موت.......بخاف بعدك اموت
قلبي لو من حديد.......ذااااااااب وانت بعيد لو خسرتك حبيبي.......شلون احب من جديد وين القى وفى. .......او احس بدفى ظلمه بعدك حياتي ........كل شئ بيها اختفى روحي يمك حبيبي .......بيدك اتمنى اموت
والله واحشني موت .......بخاف بعدك اموت ولله واحشني موت.......بخاف بعدك اموت
طول الاغنيه وفيصل ماشال عينه عن رنا وهي بعد نظراتهم فيها حكي كثييروكل واحد يقرا الحب بعين الثاني
اشواق تنهدت: فديته صدق من قال انه ملك الرومنسيه
رنا بهمس: شوقه خليه يحط لخالد فؤاد حبه حبه
اشواق: طيب الحين اقول له ..فصولي حط حبه حبه لخالد فؤاد
فيصل طفش: اووووف انتي كل شوي تطلبين شئ ترا طفشت
اشواق ببراءه:.فصول هذي رنو تبييهاااا
ماحست الا رنا قرصتها بقوووووووه: اااااااااااااااااي ليش طيب
رنا بهمس: تستاهلين فشلتيني الله يفشلك
اشواق:رديتها لك
ضحك فيصل على هبالهم وهو مراقب الوضع من المرايه وشايف عرف ان رنا استحت منه طبعا عشان الاغنيه <الي يعرف كلماتها يفهم سبب خجلهاهههههههههه> حب فيصل يزيد احراجها
فيصل غمز لرنا: لالالا ماادام رنا تبيها الحييين احطها بس لحظه ادور
اشواق بخبث: عجييييييييييييييب يعني يوم انا طلبتها مارضيت بس من قلت ان رنا تبيها قلت <تقلده>الحييين احطها
رنا خلاص لا تشوفونها ماتت احراااااااااج وحلفت انها اخر مره تركب معهم
لقي فيصل حبه حبه بس الي تغنيها كانت موضي الشمراني : لقيتها بس تغنيها موضي
اشواق: ياسلام عززز الطلب فيني رقص هههههههههههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههههههههههههه اهجدي بس..
حط الشريط وبدت الاغنيه ورنا ميته احرراج مو قادره ترفع راسها وتطالع وفيصل عاجبه الوضع وطول الوقت وهو يطالعها والحب باين بعينه اما اشواق جلست تهز مع الاغنيه ولا همها
حبه حبه حبه حبه على قلبي حبه حبه حبه حبه على قلبي حبه حبه
والله لتاخذ قلبي بغرامك حبه حبه والله لتخليني اعشق واهلوس حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه حبه حبه على قلبي حبه حبه
يُمــــــــــــه منه يغمز لي بعيونه والله مقدر على هذي الحنيه انا مجنونه مقدر على هذي الحنيه انا مجنونه
حبه حبه على قلبي حبه حبه حبه حبه على قلبي حبه حبه
توي صغير على المحبه حبه حبه والله توي صغير على المحبه حبه حبه وشلون قلبي من تولع حبه حبه وشلون قلبي من تولع حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه حبه حبه على قلبي حبه حبه
اشواق: رووووووووووووووووعه اموت على ذي الاغنيه صح رنوو
رنا:..................................<لا تعليق>
فيصل:يالله وصلنا انزلو نفطر
نزلو لمطعم هادئ وحلو جلسو على طاوله وحده بس كبيره طلب فيصل لهم اشواق ورنا جنب بعض وفيصل جالس مقابل لهم
فيصل طالع رنا: خذو راحتكم يا بنات اشواق: اكيييد
فطرو البنات بهدوء ورنا فطرت بس مااكلت زين نظرات فيصل اربكتها ماطولو طلعو السياره راجعين الشقه ورنو متوعده اشواق فالشقه .................................................. .....................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
انتهى البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:35 | |
| البـــــــــــــــــــــــــارت الثاني والعشـــــــــــ 22 ــــــــــرون
الشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــــه شقة افنان
طلعو البنات من عندها الفجر ورغد سلمت عليها وطلعت على شقتها اما هي قررت تكلم فهد انها تسافر وتدرس بره من الحين عشان تاخذ لغه ولان فهد دايم مسافر لكندا ماتبي تتعبه اكثر من كذا صلت الفجر وقفلت باب الشقه ونامت...
اما رغد رجعت لشقتها بسرعه وهي مبسوطه قضت سهره من احلى اليالي فنظرها من زمان الفرحه مادخلت قلبها زي اليوم صلت الفجر وقررت بكره تروح لشغلها بدري رمضان قرب وهذي ايامها الاخيره فالشغل ما تبي تشتغل حتى فشهر العباده تبي تتفرغ وترتااااااح....
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
اما فشقه الشباااااااااااااب
صحو الصبح وصلو الفجر واستعدو للرجعه لجده طبعا هم حجزو من اليل ومن حظهم اقرب رحله فالصباح الساعه تسعه نزلو الكوفي وفطرو بعدها راحو المطار
عبدلله: خالد قال انه بيجي المطار
طارق: غريبه حتى مااتصل
بعد خمس دقايق شافو خالد جاي ركض معاه فارس
خالد بتعب: هـ هـ الحمدلله لحقنا عليكم
طارق: حسبتك منت جاي خلاص شويه وتقلع الرحله
خالد: راحت عليا نومه وزودها علي واخرني فارس اصر يجي يسلم عليكم
فارس: تروحون وتردون بالسلامه
طارق: ماراح نطول الغيبه كلها شهر وراجعين على قلوبكم
فارس:هههههههههههههههههه عسل والله
عبدلله: يالله طروق اعلنو على الرحله خل نلحق
طارق: يالله مع السلامه شباب
خالد+فارس: فاامان الله
اقلعت الطياره بهم راجعين لجده اما فارس رجع بيتهم وخالد راح الشركه
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
في جــــــده
بيت غزل
كانو الكل مجتمعين على الفطور من بينهم غزل الي صارت تصحى بدري تفطر امها وتتأكد انها تأخذ كل الادويه والفيتامينات
ام عبدلله حاسه بغثيان: اااااااه خلاص شبعت بس ماابغى حاسه بغثيان
غزل: مااكلتي شئ ماما لازم تاكلي
ابو عبدلله: لازم تتغذين حبيبتي عشان الي في بطنك مايصير كدا
ام عبدلله: اوووف تراكم طفشتوني كل شوي لا تمشي كولي هذا لاتسوين هذا.... ماصارت حمل كاني اول مره احمل
غزل: احنا خايفين عليك ماسمعتي ايش قال الدكتور
ام عبدلله بطفش: الا سمعت بس تراكم طفشتوني
ابو عبدلله: ههههههه ماشوفتي شئ هذا وعبدلله لسه ماعرف اجل يوم يعرف اش بتسوين
ام عبدلله تعبانه: ااااااااه متى اولد وارتااح
ابو عبدلله وهو يقرا الجريده ويشرب فنجال القهوه: امس عبدلله كلمني تراه جاي اليوم
غزل: والله!!!!!!!!!!
ام عبدلله بفررح: الحمدلله خلاص رمضان جا وهوا طول هناك
ابو عبدلله فصخ نظارته وطالعهم بجديه: لازم تكلمينه عن الخطبه مايصير خلاص الولد كبر ولازم يتجوز
غزل: ما يبغى يا بابا كلمناه بس مو راضي حتى ننقاشه في الموضوع
ابو عبدلله: انا ابغى افهم ليش رافض كل ماسئلته يقول مو دحين لين متى على هذا الحال
غزل:.....................................<لا تعليق>
ام عبدلله: اصبر على الولد وخليه على راحتو
ابو عبدلله: بااصبر عليه بس ترا صبري له حدود الحمدلله غزل ماطلعت عليه كان تعبتنا شوفيها مشالله عروس
غزل بخجل من جابو سيره جوازها: انا شبعت بااطلع غرفتي قامت من الطاوله ورككككض على غرفتها وخدودها حمرررا
ام عبدلله:هههههههههه حرام عليك احرجت البنت حتى ماكملت فطورها
ابو عبدلله: هههههههههههه لازم تتعود خلاص صارت عروسه ملكتها في العيد
ام عبدلله: الله يخليهم لي واشوف عيالهم كلهم يارب
ابو عبدلله: الله يسمع منك
كملو فطورهم وهم على هذا الحال وغزل يا على المسن او عند رنيم تقريبا خلصت كل تجهيزاتها للملكه واكيد ملابس واشياء العيد وكل مالها تتوتر اكثر قرب وقت ملكتها على احمد.............................................. ...................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
عند مرام
صحيو من الصبااح ولمو عفشهم وركبو السياره وراحو على جده كلها ثلاث ساعات تقريبا وهم في بيتهم
غرام: وحشششششني بيتنااا
مرام: هههههههههههه وانا كمان بس البيت فاضي من دون طلول وبابا
غرام: لا تنسي طارق
مرام: لا طارق متعوده مااشوفو في البيت دايم بره
نواف دخل ومعاه الشنط : وهذا احنا في البيت ارتحتي يمه الحين
ام طارق: أي الحين ارتحت الحمدلله بعد بكره ابوكم راجع
غرام بغمزه: ويي يمه حاسبتها وانا اقول وراها تبينا نرد بسرعه ... كل هذا شوق لابوي ياحظه
ام طارق استحت: استحي على وجهك عيب دا الكلام
غرام: الله يمُــــــــــــــــه كل هذا حيــــــــــا شوفي وجهك كيف صار احمر
ام طارق وهي ميته احراج: انا طالعه غرفتي اذا اذن الظهر صحوني
نواف: حلللللللللللللللللوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مرام:ههههههههه انشالله يمه
راح كل واحد في حاله غرام راحت للاب حقها تشيك على المسن ومرام اخذت لها شاور دافئ تريح جسمها بعدها صلت الظهر ونامت اما نواف جلس عند التلفزيون يسلي وقته ينتظر وقت الصلاه..... .................................................. .........................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
ايطــــــــــــــــــــاليـــــــا
في المستشفــــــــــى
كان طلال جالس على الكرسي يقرأ قران وهديل نايمه جلس حوالي ساعتين لحد مالاحظ انها بدت تتحرك وتفتح عينها بشويش طالعت في الغرفه حولينها بتعب وهي تحس بدوخه غير طبيعيه واستقرت عينها في الاخير على وجه طلال الي كانت الابتسامه شاقه حلقه والفرحه مو سايعته ........
طلال وهو ماسك يدها: حبيبتي اخيرا صحيتي الحمدلله على سلامتك خوفتينا عليك ...........
هديل سكتت تستوعب الي يصيرطلال هنـا قدامها الحين واخر شئ تتذكره انها تركته وجات على ايطاليا ...
امهـــــــــــــــا
اسمــــــــــــــا
بشايــــــــر
الحفله التنكريه والجامعه
الحمــــــــــــــل
كلها خيالات تمر عليها بوميض غريب والالم مو راضي يخف!!
يوم كانت فالشارع تجري لحالها ووجه سعود الي صادفته وبعدها
سوااااااااااااااااااد ماتقدر تفسره
واخير الحلم الي شافته مع طلال وهو يضمها ..... والسعاده الي تملا وجهه الوعود الي وعدها ... وهي في قراره نفسها كانت سعيده وتتمنى انه حقيقه .....
بس السؤال الي دار بذهنها هي في حلم والا في علم !!!!!!!!!!!!!!
وكيف جا طلال لها وعرف مكانها.؟؟؟؟؟؟؟؟
والاهم من كل ذاااا
وش صار لبطنها الي اختفى وحلت مكانه الالام والصداع الرهيب
هديل بدوار: انـ ـا فيـــــــ ـن .......؟
هذا الكلمه الي قدرت تنطقها وسط الدوامه الي عايشتها ..
طلال: انتي في المستشفى ........
حاولت هديل تجلس على حيلها بس طلال منعها
طلال وهو يرجعها على السرير بلطف: حبيبتي لا تتحركي لساتك تعبانه ارتاحي انا جنبك اطلبيي وانا اجيب لك الي تبين..........
هديل انفعلت مو قادره تتحمل: انت وش جابك هنا ؟؟؟وش صار؟؟؟؟
طلال حط اصبعه على شفتها بنعومه: اشششش الحين مو وقت الكلام ذا ارتاحي وانا راح انادي الدكتور
طلع طلال من عندها ونادى على الدكتور يشوف حالتها وهو قلقان دخل عندها الدكتور وكشف عليها وطلعت سليمه بس مجرد صداع والالام الطبيعيه لما بعد الولاده بس اعصابها متوتره شوي ونبضها سريع
طلال بلهجه انجليزيه متقنه: دكتور طمني كيف صحتها الان ؟
الدكتورفصخ نظارته: انت زوجها اليس كذلك؟
طلال: بلى انا زوجها اخبرني هل هناك شئ؟
الدكتور: لا اطمئن انها بخير تماما ولكن هناك ما يزعجها نفسيا وليس جسديا
طلال: لم افهم وضح اكثر
الدكتور: هل حصل خلاف او صدمه لها قبل الولاده
طلال: اممم بلى لقد افترقنا بعد خلاف عقيم ولم اعلم بحملها الا بعد ان انجبت وكانت ترفض ان اعلم مكانها او اصل اليها حتى لم تكن تريد ان تخبرني او ان يخبرني احد عنها وعن حملها المفاجئ شيئا ..
الدكتورتنهد: لقد فهمت هذا يفسر ردة فعلها عندما افاقت ورائتك جالس امامها ولكن هل لك ان تخبرني بالضبط ماسبب كل ذلك
طلال: انها مشكله عائليه وهي تريد تركي مع اننا نحب بعضنا كثير وانا اريدها ان تصفح عني ونرجع لبعضنا
الدكتور:هكذا اذن.. اقترح عليك اذن ان تدعها ترتاح قليلا وتخرج من المشفى من ثم قم بالكلام معها وتفاهما على كل شئ
طلال: دكتور ماذا ستكون ردة فعلها بعد ان تعلم انها انجبت ..
الدكتورقاطعه: لا تخف لابد انها الان تحاول تذكر ماقد حصل وسبب دخولها المشفى ولن يطول الامر سوى بضع ساعات حتى تستوعب مايحصل معها وهذا طبيعي لمن هم في مثل حالتها الصحيه والنفسيه المتوتره اطمئن .
طلال وهو يائس: شكرا لك دكتور
الدكتور: لم افعل الا واجبي <ربت على كتفه بشفقه>حظا سعيدا
راح طلال وقرر يبعد عن الساحه شوي اتصل على ام هديل وبشرها ان هديل صحت وهي ماصدقت من الفرحه جات على المستشفى بسرعه اما طلال طلع يبي يستأجر له شقه يرتب اوضاعه ويفكر وش يسوي الحين............................................. ..............................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
اما في نفس المكان لكن في بيت بشايـــــــــــر
كانت جالسه تشرب الشاي مع اسما الي حكت لها كل شئ صار عند هديل وبالتفصيل الممل والجو حاااااااااااااااااااامي
اسما:تصدقين الشاب الي جابها المستشفى اظن اسمه سعوود جا وقت طلال مع هديل بس لما شاف طلال طلع من المستشفى بسرعه
بشاير: يمكن استحى يقابله
اسما: ماادري لي ماارتحت له ابدااا
بشاير غمزت لها: لا يكون بس حبيتيه
اسما: ووووووووووووووووع مالت عليه ماعجبني
بشاير: حرام عليك انا شفته <تقلد اسما>حييييييييييل مزيون على قولتكم
اسما:هههههههههههه حتى لو انه احلى واحد بس انا مادخل مزاجي
بشايرجلست تدندن: هههههه دخل مزاجي وعاجبني ...من يوم شفته تملكني حبيت روحه وحبيته.... الله منه لا يحرمني
اسما صفرت بحماااس: ياسلام على الصوت عاااشووو عاااشوو اشتركي في ستار وانا اضمن لك تفوزين
بشايربدلع: لو لو لو مستحيل اخلي احد يسمع صوتي غير حبيبي
اسما اندهشت وماصدقت: ومن هو حبيبك ؟؟؟؟
بشاير:ههههههههههههه اكيد بابتي لا يكون راح بالك بعيد
اسما:هههههههههههههههه يعني .... صح خليني اكمل لك عن هدوله
بشايرعدلت جلستها: قولي قولي
اسما: الله ياطلال يوم شافها مسك يدها وحطها على قلبه وجلس يكلمها وهو يمسح على شعرها بشويش تخيلي جلس يبكي ويقولها مشتاق لك
بشاير بحسافه:اااااااه يا ليتني كنت هناك مالت على حظي النحس السمع مو زي الشوفه
اسما بحالميه: وي لو شفتي كيف ضمها كأني عايشه فيلم رومنسي مأساوي اجنبي كل الي تبينه ههههه جلست ابكي من التأثر وه بس
بشاير: ياحظك ياهديل عندها الي يحبها كل الحب ذا ......وتتركه اختك ياخبله ياخبله
اسما: كله واحد يمكن عندها سبب قوووي مره محد يدري وش بينهم انا نفسي اعرف ليش تركو بعض اصلا لو شفتيها لما صحيت كيف كانوا ماتقولين الا قيس وليلى او روميو وجوليت بعيــــــــــــــــــــد عن العالم كانهم لحالهم فالمكان بس
بشاير تحمست: ليش وش سوو كمان تكلمــــــــي
اسما فهمتها: يا وسـخه ما صار شئ من الي ببالك
بشاير:ههههههههههههههههههههه يالله عاد لا تذلينا تكلمي
اسما: ولا شئ بس ضمو بعض وباسو بعض وقطع عليهم الدكتور
بشايرانسدحت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هذا كل شئ مساكين بس اشوه جاهم فالوقت المناسب والا كان صارت علوم
اسما: ههههههههههههههه الله يستر من تفكيرك المنحرف
بشاير: وانتي عاد لا تسوي لي فيها بريئه وغشيمه تحت السواهي دواهي
اسما: ههههههههههههه فاهمين على بعض.. بس تصدقين لما طلع من عندها وشافني عند القزاز حمررر وجهه وماعرف حتى وش يقول عرف اني شفتهم خخخخخخخخخخخخ
بشاير بتريقه: وي وي طلع الاخ خجوووووووووووووووول
اسما: لا عاد هي قويه اخت زوجته صعبه حبتين
بشاير: وربي انهم فله <تذكرت> صح نسيت اقولك ترا اليوم العصر الشباب كلهم رايحين يزورون هدوله
اسما: قولــــــــــــــــــي والله
بشاير:وقسم بس نبغي نتأكد انها راح تكون صحيت اخاف لسه نايمه
اسما: والله مدري انا مارحت لها لسه
بشاير: اكيد حبيب القلب عندها
اسما: خليني اجل ادق عليه امس اخذت منه رقم جواله احتياط
بشايربهبال: بس من تصحى هديل امسحيه اخاف تذبحك ههههههههههههههههههه
اسما: هههههههههههههههههههههه لا تخافين حريصه
اتصلت اسما على طلال الي ان وقتها في الشقه سمع صوت الجوال يرن اسما....................يتصل بك رد لما شاف انها اسمااا
طلال: هلا اسما
اسما: اهلين طلال ها رحت لها ولا لا
طلال ابتسم ببرود: الا رحت وابشرك صحت وهي بخير وامك عندها الحين ,,,,
اسما فرحت: والله الله يبشرك بالخير كلللللللللللللللللللللللوش
طلال:ههههههههههههههههههههههه اذني ابييها ترا
اسما:هههههههههههههههههههه مبروك ياابو عبدالعزيز سلامة المدام
طلال: ههههههههه الله يبارك فيك بس ابي منك شئ ولا ترديني
اسما: امر وش تبي
طلال: مايمر عليك ظالم بس ترا هديل معصبه ومااظن تبي تشوفني وانتي ادرى ابيك تساعديني وتطمنيني عليها اول بااول
اسما حزنت عليه بقوه: ابشر ولا يهمك وانشالله تنحل الازمه فااسرع وقت
طلال من قلب: اميـــــــــــــــــــــــــن الله يسمع منك
اسما: يالله اجل انا بروح لها الحين مع السلامه
طلال: في امان الله
قفلت اسما من طلال وهي فرررررررحانه
بشايرالي انشدت اعصابها: تراك حمستيني وش صار
اسما: ههه هدوله صحيت
بشاير: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش الحمدلله على سلامتها
اسما: ههههههههههههههههههه الله يسلمك يالله نروح لها
بشاير: يـــــــــــــالله
طلعو البنات وراحو متجهين الى المستشفى .................................................. ..........................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الخميس 30 أغسطس 2012, 23:36 | |
| عنـــــــــــد رنـــــــــــا
بعد صلاة الظهر
كانو هي واشواق لسه نايمين صحيو الشباب الظهر وهم ميتين جوع بس مو عارفين يوصلون للبنات ويتطلبون منهم يطبخون شئ
يزن: شفت كيف جبناهم يساعدونا وهم ولا مهتمين
فيصل: احسن شئ نطلب دليفري
يزن: ياسلام دليفري والهوانم هنا وش فايدهم اجل
فيصل: مدري والله انت اتصل على اختك وانا اتصل على اختي
يزن : طيب وانا اشك انها ترد
اتصلو الشباب كل واحد على اخته بس لا رد وهم من بره يسمعون صوت جوالات ترن بس البنات نووووووووووووومه وحده
يزن مسك بطنه وهو ميت جووع: اوف خلاص انت خليك وحاول تدق عليهم وانا رايح اجيب غداا واشم هوى
فيصل: اوكي بس لا تتأخر
يزن: طيب باي
طلع يزن يجيب غدا اما فيصل جلس يدق على اشواق الي ما تنازلت حتى تقفل هههههههه مرت ساعه وهم على نفس الحال عصب فيصل وراح لهم عند باب الغرفه ودق الباب بقوه
فيصل: يابنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ات قومووووووووووو حريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقه
صحيو البنات مفجوعين وكل وحده تتلفت وووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي
رنا تصارخ وشعرها معفوس متناثر بنعومه على وجهها بس شكلها نعومه مررررررره بالشورت الابيض والبدي البينك والدبدوب في يدها زي الاطفال: ويـــــــــــن وين واين الحريقـــــــــــــــــه يُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــااااه
اشواق كانت لابسه برمودا منقطه اصفر وابيض وبدي اصفر وشعرها متناثر على اكتافها راحت تجري فتحت الباب وكان فيصل واقف عنده وهو يضحك على المقلب الي سوااه وصحاهم بس انصدم لما فتحت الباب في وجهه برعب كانهم شايفين جني وشاف رنا وهي تركض مع اشواق
اشواق: فيصل وش صار وين النـــــــــــــــــــــــــاار
فيصل: نزل راسه بااحرررررررررررراج ولف عشان ما يشوف رنا الي كانت لابسه بس شورت وبدي واقفه ببلاهه : مافي شئ بس بغيتكم تصحون بس
اشواق:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاا
رنا استوعبت انها بلا غطا رجعت الغرفه و دخلت جوا البطانيه وهي ميييييييييييييته احرااااااااااج " وي وي شافني كذا يافضيحتي وش بيقول الحين عني وانا كذا اووووووف لو لبست البجامه ومشطت شعري قبل لا انام مو ابرك لي "
اشواق طلعت بعد مااتأكدت ان يزن مو بالبيت وسكرت الباب واجهت فيصل وهي حدهااااااااااا معصبه
اشواق: حرررررررررررررام عليك وقفت قلوبنا مو كفايه فجعه وحده بيومين تبي تذبحنـــــــــــا
فيصل: تفاولي خير بس وش اسوي لكم كأنكم ميتين لا صلاه ولا عباده وهذا وانتو بالاصل جايين تطبخون لنا وتساعدونا مو تنامون ...
اشواق مسكت راسها: وااااااااااااااااي فريت راسي بس ترا مصدعه اااه ياقلبي بغى يوقف لازم تسوي ازعاج وبعدين مو شغلك صليت ولا لا واذا على الاكل ياكثر المطاعم روح كل بره
فيصل: احلفي بس انتي ووجهك
اشواق: فيصل بليييييييز انا تعبااااااااااانه وابي اتروش الحين اطلع انت ورفيجك ولا تردون الا العصر عشان نأخذ راحتنا مسكينه رنا اكيد تكون حالتها حاله بعد الصدمه ذي
ندم فيصل انه فجع حبيبة قلبه بس فرح انه شافها اخذت عقله وهي ماسكه الدبدوب وواقفه تطالعه بخوف اغراااء حقيقي حتى مااهتمت بلبسها الي يادوب يغطيها ...
فيصل: طيب انا بااكلم يزن وانتو خذو راحتكم الحين
اشواق:مشكور أي كذا زين انا بروح اشوف رنو وانت خذ الي تبيه واطلع
فيصل: طيب طيب لا يكثر يالله سلام
اشواق: مع السلامه
طلع فيصل من الشقه اماااااااا اشواق دخلت الغرف عند رنا الي كانت جالسه على السرير وسمعت كل شئ قالوه
اشواق: معليش حبيبتي بس فصول عليه مقالب ثقيله دم مثله
رنا: لا عادي بعد امس صارت عندي مناعه ههههههه
اشواق: هههههههههههههههه طيب اجل اسبقيني اتروشي وانا اسوي شئ ناكله
رنا: لا انتي اول انا مااحب اتروش بعد مااصحى على طول خليني اصلي بعدين اخذ راحتي
اشواق:اوكي ياقلبي انا رايحه الحمام وانتي بكرامه
طلعت اشواق تاخذ شور دافئ اما رنا جلست قدام التسريحه تمشط شعرها على ورى وتتذكر وجه فيصل لما انفتح الباب
رنا: وي احراج شافني كذاا
حمرت خدودها بانت رشاقة جسمها فالشورت الي لابسته وطول شعرها طالعه ملاك وجلست تغني وحشني ايه لمغنيتها المفضله ميريام فارس لا شعوريا بدأت تهز على خفيف بحركات هبااال تقلد ميريام وداخله جوو
وحشنـــــــي ايه من دا الي دايبــــــــــه فيـــــــه انا حا مــــــوت عليه والله رووووحي فيــــــــه واما بشوف عينيـــــــــــــه يدق قلبــــــــي
كملت وهي تدندن ........................................ .............................................
ما حست بالي يراقبها وهو منسحر بالجسم الي يتمايل قدامه برشاقه مرتكز على الباب يتفرج عليها بنظرات عاشق ولهان
لفت رنا على ورى وهي تهز جسمها بخفه وتكمل غونى
ياانا يا قلبــــ......... وجات عينها بعينه انصـــــــــــــــــــــــــــــــدمت ووقفت مكانها متجمده عيونها جحظت لبره من شده الصدمه والخوووف..!!
اما هو بعد ما وقفت وشافته وقف على حيله يتأملها بنظرات عشق مفضوحه وعينه بعينها وكأنو يأكد على كلمات الاغنيه
قرب منها وهي تراجعت لورى بخوف لحد ما صدمت بالجدار وهو مستمر يمشي بااتجاهها لحد مالصقت بالجدار وصارت بين يديه وانفاسه تخالط انفاسهااااااا
رنا وهي تتنفس بقوه وضربات قلبها كل مالها تزيد : ابــ ـعــ ـد..........
فيصل بحب وهو يمسك خصله من شعرها نازله على وجهها شم ريحه عطرها الي خلته دايخ وذايب فيها اكثر: انتي بتجننيني؟
رنا..: لــيـ ـه..............................................<ت رتجف>
فيصل يتكلم وكأنه سكران على الاخر :انا احبك
رنا بلعت ريقها وجسمها يرتعش من لمسته.........................
فيصل بهمس عاشق غرقان بالحب: أ ح ب ك انا احــــــــــــبك
رنا: ......<منزله راسها لتحت مو مصدقه حبيبها يحبها ويعترف لها بحبه>
مسكها فيصل ورفع وجهها على فوق وصار وجهها مقابل وجهه والدموع مليانه بعينها باين عليها الخوف والاحراج منه ماحب يشوف الدموع بعينها يحبها اكثر من روحه
فيصل مسح دمعه نزلت منها بااصبعه وبحنان همس لها:ليش الدموع .........انتي خايفه مني؟
هزت رنا راسها لاسفل وهي تبي تبعد عنه بااي طريقه
فيصل ابتسم لها وباس جبينها: لا تخافين الي يحب مستحيل يأذي حبيبه
رنا.....................................<بدت تهدئ بس لسه خايفه>
فيصل حس انه زودها وهو مو من حقه: انا راح ابعد بس اول قوليلي ..........تحبيني
رنا ماعرفت وش تسوي عمرها مااتخيلت انها تنحط فالموقف ذا حتى فااحلامها
فيصل عاد عليها: تحبيني يا رنا
بمجرت ماقال اسمها بذيك الرقه ارتعشت كل شعره بجسمها رنا هزت راسها ببطء بعلامه نعم ووجهها صار طماطم خخخخخخخخخخ
فيصل: انا ابي اسمعها منك ..............تحبيني
رنا باارتباك: أيـ ـه
فيصل: ايه شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا: اااالي قـلته
فيصل وهو يطالعها يبي يزيد خجلها ابتسم: قوليها طيب ابي اسمعها من فمك الحلوو
رنا تمالكت نفسها واعترفت بصوت مبحوح متعب باين عليه : احــ بـك مسك يدها وحطها على قلبه : اااااه قلبي
رنا بخوف لا شعوريا مسكت يده الي على قلبه: سلامة قلبك فيصل وشفيك؟
فيصل ابتسم لها بخبث: ياحلو اسمي على لسانك ........ تخافين علي
رنا بخجل هزت راسها بنعم قرب منها اكثر لاشعوريا ضمها فيصل بقووه وهو طاير من الفرحه حبيبته تحبه وتخاف عليه مثل مايحبها ويمكن اكثر اما رنا خلالاص ذاااااابت في حضنه ومختلطه فيها مشاعر الحب والخوف والخجــــــل
حط راسه ملاصق راسها ووجهه ملاصق لها عينه بعينها هنا ارتجفت وزادت درجه حرارة جسمها وبدت ترتعش من القرب الي بينهم بعد عنها فيصل لما شافها ترتجف بس قبل لا يطلع قرب منها ومسك وجهها بين يديه بخفه باس شفتيها بحراره و رقه وطلع بسرعه من البيت بدون ما يلتفت لها .............
اما رنا لا تدورونها خلالالالالاص ههههههههههههههههههههههههههههههه البنت ذااابت من جرائته
*احساس جديد ........... في قلبك بيزيد............... بتحسوا بكل ما تتطلع فيا انك عطول............. فيا مشغول.................... كتير بتشتاق لي وبتموت عليا*
وجلست ماسكه شفايفها ابتسمت على الي صار قبل شوي ووجهها محمر وحاسه ان جسمها صار نار <عيب فصول مايصير كذاا البنت صخنت خخخخخخخخخ
كان فيصل راجع اصلا بس عشان يجيب محفظته الي نسيها فالصاله وبالصدفه شاف رنا لان الباب كان نصه مفتوح وماتحمل يطلع من دون ما يكلمها .............. طلع وكلم يزن يتقابلون وهو حاس انه اسعد انسان ................................................"ا لحب وعمايله
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
عنـــــــد رغد
صحت من بدري مع انها تعبانه ونفسها تقضي النهار في السرير بس لازم تشتغل قضت النهار كله فالشوارع تغدت في واحد من المطاعم وهي طالعه شافت فيصل ويزن توهم داخلين المطعم راحت على الحمام تتخبى خايفه يزن يعرفها لانهم يعرفون بعض من هم صغار وماتغطت عنه بدري تعتبره اخوها الكبير وكان صاحب اخوها نايف مره اكيد راح يعرفها
استنت لحد ماجلسو على الطاوله بعدها طلعت بسرعه وقررت ترجع البيت لانها تعبانه بقوه .................................................. ..........................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
نرجع ايطاليا
عند هديل
كانت جالسه على السريروالغرفه مزينه بالورد والدباديب شكلها مره حلوو وامها جنبها عرفت كل الي صار والاهم انها شافت اولادها سالت دموعها لما شافتهم وعاتبتها امها لانها ماقالت لهم انها حامل بتوأم
هديل: ههههههههههههههههه قلت لك مفاجأه
ام هديل: ولو كان عملت بحسابي انهم اثنين واشتريت اكثر
هديل: لا الموجود يكفي
ام هديل: طيب وزوجك وش ناويه عليه
هديل: يمه انا اتكلمت معاك قلت لك خلاص راح نتطلق وهذا اخر قرار
ام هديل: يمه فكري زين الحين بينكم عيال حرام تشتتونهم والرجال يحبك ويبيك ماشفتيه وش سوى يوم درى
هديل: وهو وين كان يوم كنت محتاجته ليش ماحاول وقتها يرجعني والا توه حس اني مهمه بعد ماعرف ان له عيال
ام هديل: كان في المستشفى بين الموت والحيا ولو مااتصلت عليه ماكان عرف شئ وكان راح لابوك و يلف الشرقيه لفلفه عشانك!!
هديل بصرامه: هذا مو مبرر انا وهو مانصلح لبعض زواجنا كان غلطه ورجاءا قفلي على الموضوع
ام هديل: والعيال
هديل: هم عيالي وانا اولى بهم محد له دخل
ام هديل: يمه هو ابوهم مايصير تحرمينهم من ابوهم حرام عليك
هديل: خليه يرجع من مكان ماجا واذا على عياله خليه ينسى ان له مره وعيال
ام هديل: مافي فايده انتي راسك يابس بس صدقيني راح تندمين وقتها ماراح ينفعك الندم انا امك وابي مصلحتك
هديل: يمه تكفين راسي يعورني قفلي على الموضوع
قاطعهم دخول بشاير واسماا المفاجأ معهم باقه ورد كبيره وعربيه فيها العاب ودببه كبيره وكيس فيه هديه
بشاير: ســــــــــــــــــــــــــــــــــلام
هديل + امها: هلا وعليكم السلام
بشاير سلمت على هديل وضمتها: الف الف الف مبروك حبيبتي والحمدلله على سلامتك
هديل:هههههه الله يسلمك ويبارك فيك
بشايربضحكه: الله ياهدوله وصرتي ام اوعدنا يا رب
هديل: ههههههههه هذا حال الدنيا عقبالك ان شاء لله تتزوجي وتصيري ام
بشايرباابتسامه: ان شاء لله............... كيف شعورك الحين وانتي ام لطفلين
هديل:شعور حلو مااقدر اوصفه شعور غيــــــــــــــر
اسما:اهئ كبرتيني وانا لسه صغيره وصرت خاله
هديل غمزت لها:هههههههههههههههه وقريب ام ان شاء الله
اسما خجلت وحمرت: احم احم خجلتيني
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشاير:وين الكتاكيت
هديل: رجعوهم الحاضنه لازم يجلسو لحد مايكتمل نموهم
اسما بتردد: ااااااا هدوله وش بتسوين في موضوع .....طلال
هديل بلا مبالاه: ولا شئ خلاص هو جا وشاف اولاده والله يستر عليه
اسما: ترا هو سجلهم وخلص كل الاجراءات
هديل بسخريه: جزاه الله خير بس قبل لا يروح ياليت تقولين له يخلص اجراءات الطلاق
اسما بعصبيه: هديل انتي مجنونه حرام عليك ماعندك قلب تراك زودتيها...
هديل بعناد: ليش وش سويت انا حره واسوي الي ابيه هذي حياتي
اسما بقهر: الرجال يحبك وشاريك ليش ماتبينه طيب اكيد خبله مافي شئ يجي كذا من الباب للطاقه<للشباك>
هديل بالم: تبين تعرفين ليش طيب ياستي بقول لك بس بعدها ماابغى احد يتدخل .. الاستاذ ماعلم اهله انه متزوج اصلا خايف منهم يعصبون لاني مو من مستواهم
اسما:مستحيل... مااتوقع طلال كذا يفكر
هديل: هه تراك معطيته اكبر من حجمه يوم حضرت زواج اخوه عرفت اخته كل شئ بالصدفه طاحت فيني تحقير واهانات و..................
قاطعتها اسما بصلابه: بس هذا مو مبرر انك تتركينه وتطلبين الطلاق اجلسو تفاهمو على الموضوع ودورو حل للمشكله لا تخلين شئ تافه يبعدكم عن بعض ويشتت عيالكم
هديل: خليني طيب اكمل كلامي بعدين قولي الي تبينه
اسما طفشت: وش فيه بعد
هديل تكلمت وهي حاسه بغصه وبقلبها يتقطع: انا ماانكر انه دافع عني وانه وماسكت لها ووعدني انه راح يحل كل شئ بس اكون معاه بس انا مااناسبه انا عارفه انه يحبني ويمكن يكون اكثر شخص يحبني فالعالم وانا بعد احبه ومااتصور اعيش حياتي مع غيره <بدت تبكي بدموع حاره و صوت شهقاتها طلع والكل يسمعها بتأثر>
بشاير: طيب اذا تحبينه لا تتخلين عنه بسهوله حاربي عشان حبك وسعادتك
هديل:بس الزوجه لازم تحس بالامان مع زوجها وتحس بالاستقرار انا مااحس بااي استقرار معاه اذا كلمني فالتلفون يكلمني زي واحد من الشباب الي يعرفهم عشان محد يسمعه.........!! احيانا يمر اسبوع مااشوفه بس بيننا مكالمات احيانا احتاجه جنبي بس ظروفه تمنعه انا ابي رجال يحميني يحتويني فكل لحظه.. طلال شخصيته ضعيفه قدام اهله وهم مستحيل يتقبلوني وهذا سبب كل المشاكل بيننا
ام هديل بعطف: يابنتي تحمليه وان شاء لله بيتغير وضعكم
هديل بعنااد:انا تعبت من هالعيشه مع كذا كنت مستعده اتحمل كل شئ عشانه وعشان اكون جنبه لاني احبه بس احنا ماانكتبنا لبعض مادمنا مع بعض المشاكل راح تلاحقنا وفوق كذا ماابي اسبب له مشاكل مع اهله ابي اشوفه مبسوط هذا الي اتمناه ماراح ارجع له
اسما تحاول تقنعها بحنان: انا فاهمتك لا تضحكين على نفسك انتي ماتقدرين تنسينه الضحكه ماكنا نسمعها منك فالايام الي فاتت دايما سرحانه او في غرفتك وهو وش ذنبه ينحرم منك ومن عياله ذنبه انه يحبك ومايقدر يبعد عنك لو قدر كان نساك فالشهور الي بعدتو عن بعض فيها مافكرتي بكذا.....
هديل:............................................< لا تعليق>
اسما : بس هو ما نساك بالعكس مافقد الامل وجاك هنا ومستعد ينتظرك العمر كله انتي بس اعطيه فرصه..........
هديل:لا انا لازم انساه واخليه ينساني لازم يكرهني يااسما
اسما صرخت فيها بقهر: انــا ماشفت وحده عنيـــــده وغبيـــــه مثلــــــك ياخســـــاره
هديل مسحت دموعها بقوه: قولي الي تقولينه انا من اليوم رايح عايشه عشان عيالي وبس هم اهم شئ عندي
ام هديل تعبت طال النقاش: خلاص يااسما قفلي الموضوع انا كلمتها بس اختك قلبها حجر ماتحس
انجرحت هديل من كلام امها بس سكتت جات الممرضه ومعها التوأم
بشاير تبوسهم: ماشاءالله يزننون وه بث اموووواااااااااااااااااح
هديل: يمه ما سميناهم الولد قلنا عبدالعزيز طيب البنت
ام هديل: هههههههه خلاص سميناهم البنت ايلان
هديل بصوت واطي: طلال قال كذا
ام هديل: لا هو قبل لا يروح يسجلهم سألنا واحنا قلنا له
هديل: اهااااااااااا
اسما وهي تلاعب ايلان: هدوله رمضان مابقى شئ عليه بتروحين المملكه والا بتجلسين معنا
هديل: مايبالها سؤال طبعا هنا
الكل سكت والجو مكهرب
بشايرتبي تغير الموضوع: ترا الشباب جايين العصر يزورونك
هديل ابتسمت: الله يحييهم اسومه حبيبتي روحي جيبيلي لبس حلو شكلي يفجع بذا الشكل
اسما:ههههههههههههههههه انشالله يالله انا رايحه تبون شئ
الكل: سلامتك
راحت اسما وجابت لبس لهديل وحجاب وجو الشباب زاروها وتحمدو لها بالسلامه الكل حب الولدين وخصوصا جاك محد جاب سيره طلال ماحبو يزعجون هديل وقررو بعد ثلاث ايام راح تطلع من المستشفى على البيت............................................. ....................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
الشرقيه بعد المغرب شقه الشباب
اتصل يزن على رنا وقال لها تلبس وتطلع بره يبي يكلمها في موضوع مهم اما اشواق جلست فالبيت مع فيصل الي كان متفق مع يزن انه يكلمها في موضوع رغد لحالها رنا لبست بنطلون اسود مع بلوزه اورنج تكحلت وحطت ميك اب بسيط مسكت شعرها بشباصه ولبست عبايتها ونزلت اما يزن كان كااشخ وينتظرها بالسياره وصلت له وسلمت وهو حرك بالسياره بصمت
رنا: على وين رايحين وشتبي تقول ترا خوفتني
يزن ابتسم: لا تخافين كل خير بس ابي اكلمك في موضوع مهم
رنا بصوت واطي: الله يستر من مواضيعك
يزن انتبه انها هرجت: قلتي شئ
رنا بسرعه: لالا قلت خير انشالله
وصلو على مطعم على البحر مكان هادي ورومنسي مره جلسو على طاوله ويزن تكلم.............................................. .....
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** *********************************
جـــــــــــــــــــده
بيت ابو طارق
كل الي بالبيت كان مجتمع فالصاله بااستثناء ابو طارق الي على حسب قوله لهم انه في بيروت ونواف الي طلع يستانس مع ربعه حتى طارق معهم الي وصل وراح على طول البيت جلسو يسولفون وطارق كلم طلال وسأله متى راجع بس طلال قال لهم انه مو راجع فالوقت ذا عنده شغل مهم
ام طارق بزعل: وليش مو جاي انشالله خلاص رمضان جا وهو مو بالبيت
طارق: يقول عنده شغل خليه على راحته خلاص صار رجال ومسؤول عن نفسه
مرام: يمه نبي السوق مااشترينا ملابس العيد لسه
غرام: أي يمه رمضان زحمه خلينا نخلصها من الحين
ام طارق: خلاص لا جا ابوكم بالسلامه اقوله
دخل عليهم نواف فجأه ووجهه مايبشر بالخير الكل تفاجأ من ملامحه
ام طارق بقلق: نواف حبيبي وش فيك صاير شئ؟؟
نواف بجمود: يمه ابوي ماسافر ابوي هنا في جده
ام طارق استغربت:انت ايش تقول ؟ ابوك في بيروت ماجا لسه!!! بكره جاي ..
نواف بوجه جاامد: اصلا هو ماسافر عشان يرجع انا شفته اليوم في المول مع .................................................. ...................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
صمتي لا يعني جهلي بما حولي ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام
لذلك انا مجبور ان أُفهم الاخرين من انـــــــــــا فمن يملك المؤهلات العقل والاحساس
سأكون امامه كالكتاب المفتوح وعليه ان يحسن الاستيعاب.......
انتهى البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الجمعة 31 أغسطس 2012, 01:33 | |
| ضــــاع الامــــــــــــل...
البـــــــــــــــــــــــــارت الثالث والعشـــــــــــ 23 ــــــــــرون
عنــــــد يزن في المطعم
يزن: رنا انا كنت متردد اقولك بس صار لازم تعرفين كل شئ
رنا بقلق: خوفتي قول وشفيه امي صار لها شئ ابوي بخير..............
يزن: لالا امي وابوي بخير الموضوع ................يتعلق فيني انا
رنا: خير انشالله قول انا اسمعك
يزن: بس ابيك تفهميني وتساعديني
رنا:هههههههههههههههههههههههههه احلف بس لا من جد وشفيك خوفتني
يزن تكلم بسرعه: من النهايه بدون لف ودوران رنا انا احب رغـــــــــــد
رنا انصدمت: أيـــــــــــــــــــــش؟!؟
يزن: ايوه احبها وانا جيت هنا عشان ابغى اعترف لها واتزوجها لا تستغربين انا عارف كل شئ
رنا: بس بس ..................
يزن وعلامات الالم على وجهه: رنا افهميني انا احبها من زمان كنت فاقد الامل لما اتقدم لها ولد عمها بس الحين هي حره وانا ابغاها
رنا لحد الان في حاله ذهول: طيب مافكرت انها ممكن ما تبادلك الشعور
يزن: الا فكرت وانا مستعد اتقبل كل النتايج اذا بيننا نصيب يتم واذا لا الله يسعدها وين ماتكون و مع مين ماتكون
رنا: اخر شئ توقعته انك تحبها كنت احسب انك معتبرها اختك بس حب ماجا ببالي
يزن:ااااااااااه القلب وما يهوى
رنا: عشان كذا كنت معصب لما هربت ..امممم طيب والمطلوب مني الحين
يزن: انا مااعرف هيا وين ساكنه كل الي اعرفه انها ساكنه هنا ابغاك تروحي لها وتقولين لها
رنا: مااقدر راح تزعل اذا عرفت انك عرفت بيتها هي ماتبغى احد يوصل لها
يزن: طيب مو مشكله اتصلي عليها وحددو مكان تلتقون فيه
رنا: مع اني مو مرتاحه للموضوع بس ولا يهمك
يزن باس راسها: مشكوووره ياقلبي الله لايحرمني منك
رنا: ولا منك استنى ادق عليها
اتصلت رنا على جوال رغد .............................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
ببيت ابو طارق
ام طارق استغربت:انت ايش تقول ؟ ابوك في بيروت ماجا لسه!!! بكره جاي ..
نواف بوجه جاامد: اصلا هو ماسافر عشان يرجع انا شفته اليوم في المول يتسوق معااه حرمه
مرام بصدمه: اييييييييييييش؟!
ام طارق داخت وبغت تطيح على الارض بس مسكتها مرام الكل: يمُـــــــــــــــــــــــه
ام طارق بعدتها وحاولت تتماسك وتبين انها بخير وهي من جواتها محروووقه: انا بخير مافيني شي .... كمل يانواف
طارق: يمكن مشبه عليه مو معقوله يااخي
نواف: انا متأكد كانو يتسوقون مع بعض ويضحكون بصوت عالي الحرمه الي معاه كاشفه وباين شكلها مو سعوديه تتكلم لبناني حتى حاولت اقرب منهم لما شافني مسك الي معاه وطلعو بسرعه من المول
غرام ماهي مصدقه: لا بابا ما يسويها اكيد واحد يشبه له
مرام: يمه لا تصدقين اكيد في شئ غلط بابا مايسويها
نواف: وعشان ما نظلمه راح اتأكد لكم من السالفه
ام طارق كانت حاسه قلبها بيخرج من مكانه وعيونها منتفخه بلعت ريقها بغصه تماسكت ووقفت بشموخ وبجبروت: خلاص سكرو على الموضوع انا اتصرف انتو انسو الي شفتوه ولا كأن صار شئ
نواف وهو معصب: بس يمه هذا شئ ما ينسكت عليه احنا لازم نتصرف مو مسؤلين عنه اذا يبي يرجع مراهق
طارق: نواف عيب ذا الكلام
ام طارق بحده: قلت خلاص الموضوع اتسكر انا اعرف اتصرف مع ابوكم بس ماابي احد يفتح الموضوع معاه ولا تشككونه انكم دريتو وانا راح اشوف موضوعه وعلى ايش ناوي
طارق: بس يمه..
ام طارق: ولا كلمه انا قلت الي عندي وخلاص
غرام: على راحتك يمه انشالله نكون غلطانين ومايكون هوو
طارق بعصبيه: انا طالع مع الشباب
نواف لحقه: انتظرني انا جاي معك
طلعو نواف وطارق مع بعض والتوتر واصل معهم اما البنات كل وحده راحت غرفتها وهم يفكرون بالي قاله نواف معقوله ابوهم كذب عليهم وانو يقابل وحده........
اما ام طارق كانت حاسه ان محمد عنده شئ مخبيه نزلت دمعتها بحراره وقهر على سنين عمرها معااه بس مسحتها بقوه الحين تيقنت وصار في موال في عقلها
" ياخساره العشره يامحمد تخونني ........ بعد كل هالعمر هه وانا الي كنت خايفه عليك ومشتاقه لك.......... بس مو انا الي تستغفلني ماعرفت من هي نوره مو انا الي تبكي على واحد مثلك............... .تمنيت اني اكون غلطانه وظالمتك بس طلعت حقير وخايييين.... الحمدلله ربي كشفك على حقيقتك السوداا عندي وعند عيالك انا مو ضعيفه انهز من واحد xxxxx... كنت استنا تطيح بين يدي وجا يومك يا xxxxxxx.....................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
عند رغد
كلمتها رنا وتواعدت معها يلتقون في الكوفي شوب بعد ساعه وفعلا يزن راح مشوار عشان تاخذ راحتها وهو قلبو على نااار اما عند البنات جلسو على طاوله منزويه لحالهم عشان ياخذون راحتهم وطلبو اثنين كابتشينو.....
رغد وهي تشرب من كوبها: والحين يا ست رنو وش سالفه الاجتماع الطارئ الي جبتيني عشانوو
رنا: السالفه مو وحده الا سوالف اول شئ خليني ابدا بنفسي تصدقي<بخجل> فيصل كلمني وقال احبـ ـك
رغد فتحت عيونها بدهشه: كذاااااااااااااااااااااابه
رنا ووجهها مولع: وقسم بس اه تفشلت شافني وانا لابسه شورت وبدي وكنت صاحيه من النوم لا وبعد اكلم نفسي وارقص
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه احلى على الطبيعه ذوبتي الرجال حرام عليك ههههههه وش سويتووو؟
رنا خبطتها بخفه: ياحمااره ماصار شئ من الي ببالك بس يزن كان بره ووو............................................... .................................................. .................................................. ................................
رغد انسدحت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم انك تووحفه هههههههههههههههههههههههههههههه اه يبطني
رنا ضربتها بقوه: وووووووووجع رخي صوتك فضحتينااا احنا فمكان عام
رغد: هههههههههههههههههههههه طيب هههههه
رنا تتكلم وهي حالمه: وي خليني اكمل حسيت وقتها اني وجعت حرارتي صارت اربعين كل مااتخيل الي صار وي يارغد ذبت ذبت بمكاني <تنهدت> من قرب مني وقتها شعر جلدي كله وقف وصار وجهي مقابل لوجهه وعينه بعيني <حطت يدها على شفتها> ياااااااه يا رورو شعور غير
رغد :لا البنت خااقه بقوووه بس ماتوقعت فيصلووو مايستحي تخيلي دخلت عليكم اشواق فالمشهد الدرامي الرومنسي ههههههههههههه كان ماخلتكم تتهنون بالحظه
رنا وهي ميته فشيله: احرررررررررررررراج لا ويقول بكل رقه احبك
رغد تحمست: اخص يا رومنسي وايش قلتي له
رنا بخجل: وانا بعد قلت له اني احبه
رغد:ياسلام على الحب الله يهنيكم ويجمعكم بالحلال
رنا من قلبها:اميــــــــن
رغد: كملي وش صار بعدها
رنا بااستهبال: ههههههههه عيب الباقي مايصلح لك لسه صغيره
رغد: هههههههههه ياعيني ياكبيره انتي <بجديه>بس لاتقولين سوا لك شئ
رنا: لا عاد مو لذي الدرجه انا رنا
رغد بخبث:ههههههههههههههههه على بالي بس اذا بدايتها كذا فكري وش بيسوي فيك اذا تزوجتوو
رنا ضربتها:ياقليله الحياااا
رغد:هههههههههههههههههه وانا الصادقه اجل يبوسك ويضمك ولا كأنكم الا متزوجين وش بقيتو اجل
رنا وقفت وهي لا تشوفون وجهها الوااان: خلاص الحق عليا اقول لك
رغد جلستها: امزززززززح انتي على طول زعوله اجلسي <بجديه> بس فيصلووو باين عليه جررررئ وبقوه انتبهي منه ترا يمكن يتهور فااي لحظه <غمزت >لا تخلينه يااخذ راحته معاك لحد ما يتقدم لك
رنا: لا تخافين اعجبك حاطه حدود بيننا
رغد تنهدت بااستهبال: اه اوعدنا يارب
رنا:ههههههههههههههه انشالله تتزوجين ذاك المزيون راعي التاكسي<فارس>
رغد بذوبااان: يااااااااااااااااه ياحلوه يهببببببببببببببببببببببببببببببل
رنا:هههههههههههههههه لا انتي سايحه للشوشتك <بهبال>حتى النخاااااع
رغد:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رنا: مالاحظتي انك صرتي تتكلمين زي اهل الشرقيه حتى انا تأثرت زيك
رغد: وه فديتهم وفديت كلامهم خلاص تعودت لي اكثر من شهرين هنا بس ماقلتي لي ايش الهروج الثانيه
رنا بتردد وهي تلعب بكوبها: بصراحه اممم الموضوع يتعلق بيزن
رغد بااهتمام: وش فيه يزن صار معاه شئ ؟؟؟
رنا: أي بصراحه ........... هو يحب ..................
رغد صفرت بصوت عالي : عجييييييييييييييييييييييييييب زيزو يحب الله يالدنيااا ومن هي سعيده الحظ
رنا: اااااااااااااا ...............انتي!!
رغد مو فاهمه: مافهمت وش تقصدين؟؟
رنا: رغد يزن يحبك انتي؟!؟!
رغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلا تريقه انتي ووجهك
رنا بجديه: رغد انا ماامزح يزن يحبك
رغد بصدمه وعدم استيعاب:اناااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
رنا بدت تشرح لها: أي انتي ويبي يتزوجك وهو جا الشرقيه عشان يعترف لك بحبه ويعرف قرارك هو شاريك بس مايعرف بيتك سألني وانا قلت له مااقدر اعلمه مكانك
رغد:............................................<ص دمه>
رنا تكمل بتردد: طلب مني اخبرك عن مشاعره ويبغى منك رد وهو يستنى الحين..................
رغد حاولت تلاقي الكلمات: رنواااااا انتي بصراحه ,, فاجئتيني ماخطر ببالي ابدااا .......... يزن!!!!!!!!!!!!
رنا: وانا زيك اتفاجأت وجلست احلل الموضوع في راسي ماكنت متوقعه فهمت سبب اهتمامه انو يعرف مكانك وقلقه وعصبيته لمااا....< تلعثمت>.
رغد انتبهت لها: لما ايش مافهمت ......صح هو اصلا كيف عرف مكاني؟؟
رنا اعترفت بخجل: اممممم انا اسفه هو شاف جوالي وووو قرا الرسايل وعرف .....بس والله ماكنت اقصد
رغد تنهدت: لا ماعليك مكتوب انه يعرف مكاني اهم شئ لا يخبر احد
رنا بصدق: لا تخافي هو يحبك ومايبغى غير سعادتك
رغد بعد دقايق جمعت افكارها واخذت نفس : رنوو انتي عارفه يزن مثل نايف اخوي مااقدر احبه كزوج وانتي تعرفين بما انك تحبين صح..
رنا بتفهم:فاهمتك انا ماراح اتدخل هذا شئ يخصك ويخص مستقبلك وحياتك مع اني اتمنى تكوني زوجه اخوي وقريبه مني بس قولي القرار الي مقتنعه فيه ويضمن سعادتك..............
رغد تكلمت بخجل: والله مااقدر ياقلبي اخاف اظلم يزن معاي وانا مااحس بااتجاهه الا الاخوه هذا غير المشاكل الي بتجيه من ورى راسي وكلام الناس وعمي وعياله صعبه يا رنووو مااقدر لا تزعلي مني .........
رنا: لا انا مازعلت عادي هذي حياتك وانا قلت له لا تحط امل كبيروهو راح يفهم قرارك
رغد بتأنيب ضمير: مع اني ماابغى اجرحه اعرف ايش شعور الي يحب من طرف واحد .. بس يزعل كم يوم ولا يعيش حياته بخيبه وتعاسه والله يسعده مع الي تستاهله
رنا شافت ساعتها ووقفت: امين يالله حبيبتي انا لازم ارجع الشقه تأخرت اكيد اشواق ميته طفش لحالها
رغد تغمز لها: اشواق والا ................
رنا بعصبيه مصطنعه: رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا سلمت عليها: يالله باي حوبي
رغد:باي اشوفك على خير
رنا: انشالله
رجعت رغد لشقتها وكمان رنا الي مو عارفه ايش تقول ليزن كانت عارفه ان هذا الي راح يصير دخلت الشقه و................................................. ..................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
في ايطاليااااااا
عند طلال
كان جالس في غرفته يقرأ كتااب ومنسجم معاه رن جواله استغرب من متصل عليه الحين شاف على الشاشه
طارق.......................................يتصل بك
استغرب له فتره ماكلم طارق او نواف او أي احد من اهله وحس قلبه ناغزه اكيييييييييد صاير شئ
رد عليه بسرعه
طارق: الوووووووو
طلال: هلا طارق
طارق: هلا والله كيفك
طلال: بخير الله يسلمك كيفك انت
طارق: تمااام كالعاده
طلال:ههههههههههه وكيف نواف وامي والباقين
طارق: كلهم بخير ويسلمون عليك
طلال: الله يسلمك ويسلمهم
طارق: طلال متى راجع تر طولت
طلال: انا ماراح ارجع الحين ومااقدر احدد وقت ارجع فيه ترا انا فاايطاليا طلعت من الشرقيه
طارق:اهاااا طيب طلال لازم ترجع ضروري
طلال: تراك اقلقتي وش صاير احد فيه شئ .... امي فيها شئ ؟
طارق بصوت هادئ بس فيه قلق: لا تخاف كلهم بخير بس في مشكله كبيره صايره ولازم نكون مع بعض عشان نحلها
طلال على اعصابه: طيب قول وش هي
طارق: ابوي............... طلع يعرف وحده لبنانيه وامي دريت بس الي ماتعرفه انه طلع متزوجها ويا خوفي عنده عيال منها بعد
طلال انصصصدم: لا تقول معقــــــــــووول؟!؟!
طارق: هذا الي صاير تعال انا خايف على امي حاس انها مو على بعضها وتحاول تكون قويه قدامنا لازم نكون جنبها الصدمه ماراح تكون هينه عليها
طلال: زين زين لا تخلونها تدري عن شئ انا جاااي لكم
طارق: لا تتأخر احجز على اقرب رحله
طلال: انشالله يالله في امان الله
طارق: في امان الكريم
قفل طلال من اخوه وهو حاس بقلق على امه اكيد الحين حالتها صعبه قرر يحجز على اقرب رحله بكره بس قبل كذا لازم يكلم اسما توصل له اخبار هديل وتطمنه عليها وعلى عياله لحد ما يحل مشكلته و يرجع لهم .................................................. .....
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
فالمستشفى..............
كانت هديل متمدده وامها تمسح على راسها اليله تخرج من المستشفى وبعد اسبوع يطلعون عيالها فرحت بزياره اصحابها بس عقلها وقلبها كله مع طــــــــــــــــــــلال ..
جات لهم اسما معها العشاا: تأخرت عليكم ها عسى مانمتوو بس
امها: لا لسه يمه تعالي
وهم على حالهم اندق الباب فجأه وقطع عليهم
ام هديل استغربت توقعت يكون طلال: من جاي الحين
اسما: يمكن بشاير.......
ام هديل: بشاير كانت هنا وراحت مو معقول تكون هي روحي شوفي
راحت اسما لباب الغرفه وفتحته وشافت قدامهااا
سعـــــــــــــــــــود <من زمان عنه
اسما ماعرفته : هلا اخوي بغيت شئ
سعود وهو ماسك باقه الورد ومرتبك شوي عرف اسما من طريقه كلامها الي تختلف عن هديل فيها: هذي مو غرفه هديل الـ................
اسما: الا هي من انت؟؟
سعود ابتسم: شكلك نسيتيني انا سعود الي جبتها على المستشفى وقت الولاده
اسما تذكرته على طول: اهااااااا اسفه ماعرفتك
سعود: لا عادي.....
اسما استحت تخليه واقف: طيب استنى اقول لها
دخلت اسما وقالت لهديل وامها يتحجبون لان سعود بيدخل يسلم عليهم ..دخل سعود وهو منزل راسه وسلم : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
قرب منهم ومد باقه الورد لهديل: الحمدلله على السلامه
هديل ابتسمت له بود: الله يسلمك مشكور سعود ماراح انسى الي سويته معي
سعود: افا عليك بس ماسويت الا الا الواجب ... شلونك ياخاله
ام هديل بوقار: بخير ياولدي انت وشلونك ؟
سعود: بخير عساك بخير ....... صح نسيت اقول مبروك ماجاكم
الكل: الله يبارك فيك عقبالك
مسك الكيس الي بيده وطلع منه هديه كبيره مغلفه ومزينه بشريطه ودبدوب صغير :امين .. تفضلي
هديل اخذت الهديه والعبه : مشكور ماكان لازم تكلف على نفسك
سعود: لا ولو مافيها كلافه الوالده تسلم عليك وتتعذر كانت تبي تجي معاي بس تزحلقت بالحمام ورجلها التوت ما تقدر تحركها
هديل زعلت عليها: لا .....سلامات
ام هديل: انشالله ماتعورت بس
سعود: الله يسلمك لا تخافين بسيطه .......وين الكتاكيت
اسما: في الحضانه تبي تشوفهم..
سعود ابتسم: أي والله ودي اشوفهم اذا مافي مانع
هديل: لا عادي .....اسما ودي سعود يشوفهم
اسما بهدوء: انشالله يالله تعال
سعود: طيب يالله ياجماعه انا استأذن بشوف الصغار وبروح
هديل: خليك تعشى معنا
سعود: مره ثانيه انشالله ...توصون شئ
هديل تحس كانه اخوها الي كانت تتمناه: سلامتك سلم على امك وماتشوف شر انشالله
سعود: يوصل فمان الله
الكل: مع السلامه
طلع سعود و اسما تمشي معاه توديه للحضانه كانت سابقته بخطوتين وتمشي بكل شموخ وهو كان يتأمل مشيتها وحركاتها وهي مو منتبه له حاس باانجذاب غريب ناحيتها مو عارف يفسره كان بالاول يظن انه يحب هديل بس بعد ماشاف اسما حس ان مشاعره كلها تلخبطت شخصيه اسما مختلفه عن هديل ويمكن هذا الي حبه فيها صار يقارن بين الاختين
هديل انسانه هاديه وناعمه بدرجه كبيره وحساسه مره والاهم انها كانت متزوجه يعني ماله امل فيها وفي حبها
اما اسما شخصيتها قويه وفيها رجه ناعمه وفي عينها بريق تحدي وعناااد ما قد شافه سعود جذبه وسحره من اول نظره صارت تحتل كل خياله وتفكيره بس السؤال الي بداخله ممكن في يوم تحبه او تكبر مشاعره اتجاهها او حظه نحس كل ماحب تطلع حبيبته مو من نصيبه < مرتبطه >
حتى لما شاف هديل بعدها حس ان مشاعره ناحيتها بردت خصوصا لما شاف الحب بينها وبين زوجها.. <لما كانت هديل في غيبوبه وصحيت شاف هديل وطلال مع بعض وطلع من المستشفى>
حس ان ماله مكان في حياتها مو كانها البنت الي شالت النوم من عينه قبل فتره وماحس بالغيره بالعكس تمنى يشوف اولادها وهو في داخله مبسوط مو عارف ايش السبب بس حاس ان قلبه لقي هدفه الصحيح ...........................<اسمــــــــــــــا>
وصلو عند الحضانه و................................................. .......................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــ ـ ــــــــــــــــــــبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الجمعة 31 أغسطس 2012, 01:35 | |
| عنــــــــــد بشاير
كانت متمدده على سريرها ببيجامتها وحاطه سماعات الايبود وتسمع اغاني اجنبيه سمعت صوت دق على باب غرفتها توقعتها ناتلي <الشغاله>
بشاير: ادخلي ناتلي انفتح الباب بس دخل ابو بشاير وقفت بشاير على حيلها وشالت السماعات وعدلت جلستها: هلا بابا تفضل نورت غرفتي
باسها ابوها بحنان: كيفها حبيبت بابا انشالله مرتاحه
بشاير: بخير بس ماطولت المره دي بسرعه جيت
ابوها: ايوه صارت كم شغله ورجعت ضروري
بشاير: ليش ايش صار؟!!
ابوها: لا امور تخص الشغل بس انا جيت اقول لك انو ولد عمك هنا
بشايراستغربت: أي عم؟؟؟؟
ابوها <تنهد> : يمكن اكون غلطت لما قلت لك ان ماعندك اعمام بس كان عندك عم واحد اكبر مني
بشايراستغربت: طيب وينه دحين و ليش ماقلت لي عنه كنت مفكره انو ماعندي احد فالدنيا غيرك
ابوها: ياحبيبتي عمك مات من زمان قبل لا تنولدي عشان كذا ماقلت لك
بشاير: طيب ليش جبت سيرته فالوقت ذا؟
ابوها: لان طلع له ولد وانا ماكنت اعرف لانو اتزوج بالسر
بشايراندهشت: من جد!!!!!!!! انا عندي ولد عم؟
ابوها: ايوه عمك اتجوز وحده اجنبيه ومات وهي حامل بولده
بشايرتحمست : لا الهرجه يبالها قعده خلينا ننزل الصاله وانا بقول لناتالي تسوي لنا الشاي
نزلت بشاير مع ابوها للصاله وجلست تشرب شاهي وتهرج معاه
ابوها: وهاذي جلسه اش تبغيني اقولك عنه
بشايروالفضول واصل معها: كل شئ قولي كل شئ عن عمي وجدي وكل الي صار فالماضي
ابوها تنهد وبدا يتكلم: كان عمك يحبها نسيت ايش كان اسمها بس الي اتذكره انهم كانو يدرسون مع بعض هنا فاايطاليا تعرف عليها فالجامعه وحبو بعض بس جدك الله يرحمه كان رافضها عشان مو سعوديه....
بشاير: ياقلبي عليك ياعموو ......<تحمست> طيب وش صاركمان..
ابوها: عمك قال انه خلاص راح يتركها وانا كنت وقتها لسه مراهق فما اعرف كل التفاصيل بس الي اعرفه ان عمك كان في حاله صعبه ما يبغى يعصي ابوه ومايبغى يسيب البنت الي حبها قلبه
بشاير: طيب ليش جدي كذا مره قاسي
ابوها وهو يتذكر الايام الي فاتت ومسحه حزن غطت وجهه: الله يرحمه كان يبغانا نمشي على كيفه وهو مفكر انه يبغى مصلحتنا وسعادتنا بس عمك ماكان زي كان يسوي الي في راسه اقنع جدك انه تركها ويبغى يسافر يكمل دراسته مرت السنوات بسرعه ماتو جدك وجدتك الله يرحمهم وعمك كان مسافر كنت انا ادرس فالجامعه لما جا خبر موته وكانت زوجته حامل بس ماكنت ادري وقتها لسه كنت مملك على امك
بشاير بتأثر: يالله كل هذا صار وانا ماادري
ابوها مسح على راسها: معليش يا بابا ماحبيت اوجع راسك بماضي وراح
بشايرحزنت على الولد: ياحرام الولد مسكين ماشاف ابوه...... طيب اش صار له بعدين.....
ابوها: بما انه اخويا كان متجوزها تسجل الولد على اسمه وامه ماعلمتنا لا انا ولا ستك<جدتك> الله يرحمها وشالته بلدها وتكفلت بنفسها بتربيته وتعليمه وانا عرفت بالصدفه من واحد اعرفه لما شفت تشابه الاسماء وفي واحد من المخبرين عندي دلني على مكانه وعرفت في الاخير انو استقر هنا يكمل دراسته
بشاير: يااااه مكان ماتعرفو فيه امه وابوه .........طيب هو في الجامعه الي انا فيها يعني؟
ابوها: ايوه بس هو اكبر منك واظن دحين يحضر الدكتوراه زي ماوصلني
بشاير: اكيد مايعرف يتكلم زينا عشان امه اجنبيه
ابوها ضحك بقوه:هههههههههههههههههههه لا يتكلم عربي ويمكن احسن منا امه اصولها عربيه وتتكلم عربي بطلاقه والولد تربى على الدين والاخلاق....... عرف اخويا يختار
بشاير: وانت كيف تعرف كل ذا عنه ؟ ممكن يكون عكس توقعاتك
ابوها وهو يشرب الشاي: سألت عنه وعن كل شئ في حياته وهو جا مع امه يستقرون هناا
بشايرحاسه بفرحه: تصدق حاسه اني فرحاااانه صار عندي ولد عم وسند
ابوها بزعل مصطنع: افااااااا بس وين رحت انا
بشاير: ضمته: انت بابا وعمري وحبيبي وكل شئ
ابوها: خلاص انا راح اخليه يعيش معنا عشان ماتملين لحالك
بشايرخافت من الفكره: يمكن مايوافق... لا تجبره
ابوها: لا تخافين انا راح اخليه يوافق بالقوه كفايه 24 سنه مااعرف عنه شئ الحين يوم عرفت ان عندي ولد اخو ماراح افرط فيه بعوضه عن كل شئ
بشايرطالعت ابوها بفخر: الله يا بابا قد ايش انت حنون
ابوها وقف فجأه: يالله بلا كلام كثير وقومي جهزي شنطتك
بشاير: ليش؟؟
ابوها: نبغى نسافر المملكه بكره راح نجلس في مكه شهر رمضان كله
بشاير:طيب والجامعه
ابوها: ماعليك انا احلها بس انتي لا تتأخري راح نزور خالتك هناك
بشاير وهي حدها فرحانه ومشتاقه لخالتها: انشــــــــــــــــــالله
جهزت بشاير شنطتها وهي متشققه من الوناسه بتشوف خالتها الي من زمان عنها وبتروح مكه اشتاقت للحرم ولبيت الله بعد ماجهزت كل شئ لبست بنطلون جينز وبلوزه بنفسجي كمها طويل ورفعت نص شعرها والباقي مسيحته على اكتافها كلمت السواق انها بتأخذ السياره متوجهه للمستشفى........................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
عنـــــــــد يزن في الشقه
كان جالس في الصاله اما فيصل واشواق طفشو من اجواء الشقه وطلعو للسوق جلس يزن يفكر " معقول ترفضني .. ااااااه يارغد ياليتك تحسين فيني انما اموت على تراب رجلك احبك .. انشالله توافق انا لازم اكلمها بنفسي مايصير رنا تكلمها ......
قطع عليه حبل افكاره رنا وهي داخله الشقه اول ماشافها راح لها ركض
رنا وهي تفصخ عبايتها وتعلقها: السلام عليكم
يزن بلهفه: وعليكم السلام ها وش صار
رنا: استني خليني اخذ نفس
يزن: يوووووووووووه رنا اتكلمي وش قالت
رنا بتردد وشفقه على حالته: انا كلمتها بس هي قالت انها تحبك زي نايف اخوها
يزن بقهر: يووووووووه بس انا مو اخوها طيب وش ردها بالضبط تبيني والا لا
رنا:بصراحه قالت ...................لا
يزن.....................................< سكت وعلى وجهه علامه الالم والخيبه خلاص خسر ماعاد في امل انها تكون له ................>
رنا مسحت على كتفه بحنان: لا تزعل يااخوي ربي مو كاتبها من نصيبك بكره تلقـ...............
يزن دف يدها بوحشيه وهو حاس الدنيا قافله فوجهه: بـــــــــــــس خلاص ماابغى شفقــــــه اذا ماتبيني حتى انا ماابيــــــــــــــها
رنا: يــــــزن....بـ
يزن طلع من البيت وهو معصب صفق الباب وهو ماشي كانو اشواق وفيصل توهم راجعين
فيصل لاحظ ان وجهه مقلوب راح له قبل لا يطلع: يزن وشفيك؟
يزن وهو مو قادر حتى يتكلم : فيصل خليني اطلع والي يعافيك حاس اني مخنووق
فيصل: اشواق روحي الشقه يمكن نتأخر قفلي الباب وراك
اشواق وهي قلقانه على يزن: طيب
طلعو يزن وفيصل وراحو عند البحر
فيصل بهدوء: رفضتك صح
يزن بعصبيه وسخريه: أي هه تقول اني مثل اخوها مايصير الوحده تتزوج اخوها والا وش رايك
فيصل تنهد: انا كنت عارف انو هذا الي بيصير
يزن بالم: ااااااااااااه يافيصل حاس بناااااار بقلبي
فيصل تعاطف معاه: انساها يااخوي من باعنا بعناه ولو كان غالي البنت ماتبيك خلاص اتركها وربي بيعوضك بالي تحبك
يزن ودموعه بدت تنزل مثل الاطفال: بس انا ماابي غيرها افهمني احبهااا
فيصل اعطاه كف: اصحى لا تكون ضعيف انت مو يزن الي اعرفه يزن الي اعرفه ما تجيب راسه مره اصحى على نفسك انت ماتحبها انت بس تبي تمتلكهاا زي أي لعبه
يزن:....................< مصدوم من الكف الي جاه حس انه بدى يصحى>
فيصل ضمه بقوه وهو بكى على كتف صاحبه يبي يخفف من الوجع الي في قلبه: ابي انسااااااهاا يافيــــــصل خلاص ماابيهاااااااا
فيصل ربت على كتفه: بتنساها وانا اخوك بتنساها انشالله اصلا انت تتوهم انك تحبها هذا مو حب هذا وهم وصار لازم تصحى منه
جلسو عند البحر في سكون وكل واحد منشغل باافكاره
يزن حس انه هدى وارتاح نسبيا بعد الجلسه ذي وبدا يرجع لعقله هو مو طفل يبكي على لعبه لازم يكون رجال حبه لرغد حب تملك حب شكلها ودلعها وكلام رنا عنها مو حب حقيقي وهذا هو الصح لازم يعيش حياته ومايبقى على ذكراها يبكي على الاطلال ..................
طالع يزن جواله لقي تقريبا 20 مكالمه لم يرد عليها من رنا و6 رسايل منها كلها تبي تتطمن عليه وخايفه رن الجوال وكانت هي الي متصله مد يزن الجوال لفيصل
يزن:هذي رنا داقه اكيد تبي تتطمن عليا رد عليها وقول لها اني بخير مااقدر اكلمها راح تقلق اذا سمعت صوتي كذاا
فيصل: طيب هات اكلمها رد عليها يفيصل وحس في صوتها انها خايفه
رنا بخوف: الو يزن وينك خوفتني عليك ليش ماترد ؟
فيصل بصوت مبحوح: الوو انا فيصل
رنا بخوف: فيصل.. وش فيه يزن صار له شئ .......
فيصل: اهدئي لا تخافين يزن بخير معاي شوي وراجعين
رنا بهدوء وخجل: طيب
فيصل: مع السلامه رنا: مع السلامه
قفل منها فيصل وهو متني انه يضل يكلمها اكثر والتفت ليزن وعلى وجهه اكبر ابتسامه
فيصل: ها نمشي الحين اختك قلقانه عليك
يزن ابتسم: يالله الا فيصل وش رايك نرجع بكره جده
فيصل : على كيفك بس خل نخليها بعد بكره اكيد البنات بيودعون صديقاتهم
يزن: تم يالله نرجع
رجعو الشقه بس نفسياتهم احس من اول بكثيررنا واشواق اتطمنو على يزن انه بخير............. فيصل اتخذ قرار وقريب راح تعرفونه اما يزن طوى صفحه حبه لرغد من اليله ويبي يبدأ صفحه جديده بس هالمره غير راح يكون حب حقيقي متبادل من الطرفين بس يترى من الطرف الثاني راح تعرفونه قريب .........................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** *************************************
عنــــــــــد اسمــــــــــا
وصلت الحضانه مع سعود ودخلو من حظهم ان التوأم صاحين ومروقين ههههههه سعود طالعم بااعجاب هو يحب الاطفال مره شال ايلان بين يديه جلس يسمي عليها ويبوسها : مشالله حلوين الله يحفظهم
اسما وهي تلاعب عزوز تكلمت بعفويه: اكيد مو على خالتهم طالعين
سعود ابتسم باين انها تحب الاطفال : اكيد بيكونون حلوين اجل
اسما طالعته بااهتمام لاول مره: انت من متى تعرف اختي
سعود:امممم مو من زمان قابلتها صدفه لما جات على ايطاليا كانت مع امي فنفس الرحله وانا كنت فالمطار انتظر امي بس امي ضاعت واختك جلست معاها ساعدتها وبكذا تعرفت عليها
اسما: اها كنت مستغربه ماكلمتنا هديل عنك.... احكيلي كيف لقيتها وقت ولدت
سعود وهو فرحان انها بدت تعطيه وجه وتتجاوب معاه:امممم يا ستي انا كنت رايح المكتبه وصدفه شفتها تركض انا انتبهت لها وعرفتها جيت بسلم عليها ماكنت اعرف انها حامل حالتها كانت صعبه وباين عليها تعبانه سلمت عليها وباركت لها وكنت رايح بس هي جاتها الولاده ونقلتها على المشفى هذا الي صار
اسما: فهمت بس حاسه انك مهتم بزياده يعني هي ماتقرب لك ولا شئ مع كذا تعنيت وجيت
سعود: يمكن عشان احسها مثل اختي مو مثل البنات الي اعرفهم انا ماعندي اخوات وهي معتبرها اختي
اسما ابتسمت وارتاحت من كلامه:بقول لك شئ بس اوعدني ماتزعل
سعود بااستهبال:اممممممم قولي واشوف اذا اقدر
اسما بخجل:تصدق كنت اظن انك واحد ممل وراعي حركات وثقيل دم وخطر على بالي انك شعورك لهديل غير الاخوه مع انها متزوجه عشان كذا قلت لك كلام ماله داعي يوم شفتك اسفه بنيت فكره خطأ عنك لا تزعل <خجلت من الي قالته> نزلت راسها
سعود خبط راسها بخفه:هههههههههه لاعادي تصير والموقف ماكان يساعد واذا تبيني اسامحك ممكن الحين تصلحين فكرتك عني ونكون اصحاب
اسما باابتسامه ودوده بس لسه فيها رجه: اصحاب اصحاب خلينا نبدأ من الاول انا اسمي اسما الـ........... ادرس هنا فاايطاليا في جامعه............... ولسه فااول سنه
سعود: تشرفنا انا سعود الـ......... ادرس كمان هنا بس انا ادرس الماجستير
اسما بماينه ضربت كتفه بشويش: تشرفنا سعود معناته اننا في جامعه وحده صدفه حلوه
قطع عليها صوت جوالها شافت طلال...يتصل بك ردت عليه بسرعه اسما: معليش دقيقه اسما باابتسامه: هـــــــــــــــلا طلال
طلال: هلا اسما كيفـــــــــــك
اسما: بخير الحمدلله كيفك انت
طلال بشوق: الحمدلله كيف هدولتي وحشتني موت
اسما بااستهبال: ههههههههه بدري امس شايفها يا بكاش مصرع اشتقت لها
طلال بحب: ههههههههههههههه انا اشتاق لها حتى لو كانت قدامي
اسما بااستهبال تسوي نفسها ذاايبه: ماقدر على الحب ... اوعدنا يارب
كانت تتكلم وسعود قاط اذنه وحاس بالغيــــــــــــــــــره تذبحه
طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك
اسما: ويرجك يا دب وش بغيت كمان
طلال بهبال : امممم ولا شئ جايب لك عريس
اسما وهي فاهمته: احللللللللللللللللللف وكيف شكله مملوح
طلال: ههههههههههههه هو حلو بس مو مره يعني انا احلى منه شوي
اسما: لا لا اذا انت احلى منه غسلت يدي يا الدب < بحالميه> ابي واحد يجـــــــنن مو أي واحد
طلال: هههههههههههههههههههه طيب اوريك من الدب يا قزمه <بجديه> المهم اسمعي
اسما انتبهت: هــلا
طلال: انا مضطر ارجع السعوديه في شويه مشاكل هناك ابيك تطمنيني على هديل والعيال مااوصيك أي شئ يصير خبريني وبحاول بااقرب وقت راح ارجع
اسما: انشالله ولا يهمك
طلال: مشكوره يااسما ماراح انسى جمايلك وجمايل خالتي ماراح اطول
اسما: افا عليك انت اخوي ما بيننا جمايل والا حاجه
وكل الكلام ذا تحت مسامع سعود الي فقلبه ضحك على هبالها.... ارتاح يوم قالت اخوي بس لسه نفسه يعرف من كانت تكلم ومطيحه معاه الميانه كذاا
طلال: يالله توصين شئ
اسما: لا سلامتك تروح وترجع بالسلامه
طلال: الله يسلمك في امان الله
اسما: مع السلامه
سعود يحاول يبين طبيعي: هذا اخوك
اسما بنفس الابتسامه: لا انا ماعندي اخوان غير من ابوي وصغار هذا زوج اختي
سعود بقهر: اهاا كنت احسبه اخوك
اسما بدون اهتمام: عادي اصلا انا اعتبره اخوي الكبير وانا بحسبة اخته الصغيره
سعود: براحه: اكيد راح نتقابل دايم
اسما: انشالله تبادلو الارقام واسما صارت تشوف سعود بس شكل ثاني وحاسه انه بدا يعجبهااا مو زي اول ما تطيقه
سعود: يالله انا استأذن تأخرت على الوالده
اسما: سلم عليهااا
سعود: انشالله يالله مع السلامه
اسما: مع السلامه
طلع سعود من المستشفى وهو مبسوط تجاوبها معاه اعطاه امل وناوي يقوي علاقته بها ويكسبها ............ اما اسما فرحت بكلامه وارتاحت انه ماكان ناوي يخرب على هديل وانها كانت تتوهم دا الشئ.....................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
عنــــــــد ابو طارق
الجو كان متوتر كاتي تحاول تهديه وتطمنه بس هو على اعصابه
كاتي: روء حمودي مابدا كل هالتعصيب <روق حمودي مو لازم ذا التعصيب >
ابو طارق: مااقدر شافنا نواف ياكاتي اكيد راح قال لامه واخوانه
كاتي: انتا شو بيعرفك ممكن بيكون ماانتبه علينا او شبه ما بتصور يكون عرفك المول كان معجؤ وئتا <انت وش يعرفك ممكن يكون ماانتبه علينا او شبه مااتصور يكون عرفك المول كان زحمه وقتها>
ابو طارق وهو ماسك راسه بين يديه : ماادري ماادري ياكاتي
كاتي: اسماع مني وركز منيح بكرا روح عالبيت على اساس انك هلا جاي من بيروت وخد هدايا لكل واحد فيهون وسدئني ماراح يصير شئ <اسمع مني وركز كثير بكره روح البيت على اساس انك دوبك جاي من بيروت وخذ هدايا لكل واحد فيهم صدقني ماراح يصير شئ >
ابو طارق وهو يفكر في كلامها ابتسم: والله فكره خلاص بكره الصبح بروح اشتري لهم والعصر باارجع البيت
كاتي : أي هالا طالع احلا مو ابل شوي وجهك معصب
ابو طارق:الحين احس اني ارتحت روحي جيبي العيال وحشوني
كاتي: على امرك حبيبي .................................................. .....................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
أغراب ع دروب الهنا ضاعت خطاوينا أغراب بليل الهواء .. ضاعت أمانينا وإفترقنا بلا بــسمه بلا دمعــه ولا بكلمة عتـاب .. أغراب ..
انتهى البارت
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الجمعة 31 أغسطس 2012, 01:38 | |
| البـــــــــــــــــــــــــارت الرابع والعشـــــــــــ 24 ــــــــــرون
بــــــــــــــعد اسبوووع
بيت ابو فارس
كان جو البيت مكركب الكل جالس يفكر رمضان مابقى عليه شئ وكل واحد وتفكيره
امل كلمت سعد وقالت له ماتقدر تكلمه فالشهررمضان لانها راح تكون تحت المراقبه ولازم وامها متوعدتها تدخلها المطبخ واتفقت معاه يكلمها فالعيد
اما فارس كلم ابوه انه راح يخلي الدوام فرمضان ليلي ومدته اقل من العاده لحد يوم عشرين بعدها اجازه لكل العاملين فالشركه لحد يوم 10 فالعيد
اما ابو فارس تحسنت صحته بس لسه قدامه مشوار عشان يطيب قرر يكلم نايف<رغد> بس مو الحين لما يجي عيد الفطر
ام فارس يوميا وهي فالسوق تقضي مقاضي رمضان الي ماتخلص
اما في بيت ابو طارق
رجع ابو طارق وسوا مثل ماقالت له كاتي ومحد حسسه بشئ دايم يروح يشوف كاتي وعياله بس حاس ان ام طارق متغيره عليه وصارت تتكلم معاه بجفاا
ام طارق تحاول تتناسى وجود محمد وتنشغل بالطبخ والبيت والسوق
طلال رجع من السفروكلم صاحبه الي فالشرقيه انو ماراح يداوم فالشركه وشكره وقرر يكمل دراسات في ايطاليا ويشتغل هناك عشان هديل تكون تحت عينه وطبعا مرام ماخلته من اسألتها وعتابها له انه ماخبرها بس بالنهايه تصافو وغرام اعتذرت منه وقبل اعتذارها خصوصا ورمضان جااا وناوي يقول لامه عن هديل لانها فرصه حد علاقتها مع ابوه متوتره يبي يشيلها معاه لايطاليا ويعرفها عليهااااا
طارق قدر يدبر رقم غزل واخيرا من وحده من صديقاتها الي يكلمهم وناوي يسوي الي بباله بس بعد رمضان طبعااا كلم اصحابه ودايم خارج مع عبدلله وفالعيد رايحين الشرقيه
نواف عايش عادي بس تغير مع ابوه وصار يتجنبه قد مايقدر مو قادر يحط عينه بعينه بعد ماانكشف موضوع زواجه
غرام ومرام يساعدون امهم فتجهيز اغراض رمضان ويستعدون لاستقباله بس فرحتهم ناقصه بسبب المشاكل مرام كلمت رغد وباركت لها قدوم الشهر
ببيت يزن
رجعو هو رنا لجده طبعا
يزن الحمدلله نسي رغد وصار متفرغ لدراسته ولشغله الجديد وصار في روابط اجتماعيه بينه وبين فيصل من حيث العائلات صارو يزورون بعض وتعرفت ام يزن على ام فيصل واشواق
ام يزن زي كل الحريم حايسين فالاسواق يقضون ملابس العيد من بدري قبل الزحمه تعرفت على اشواق وحبتها مررررره وناويه تخطبها ليزن بعد ماتقول له
رنا: عايشه احلى ايامها شافت ام فيصل وحبتها مع انها تحس انها شوي ملقوفه شافت فيصل اكثر من مره بس ماكلمته بس يطالعون بعض ويبتسمون
ابو يزن رجع المملكه يصوم الشهر بين اهله وعياله
ببيت عبدلله
عرف عبدلله عن حمل امه وفرح لهم بس تضايق يوم فتحو له سيره الزواج وهو يحاول يماطل
غزل كل مامر يوم تخاف اكثر لان ملكتها قربت على احمد
ام غزل متعبها الحمل بس صابره ومتحمله
ابو غزل متابع حاله زوجته وخايف عليهاا
شقه رغد
فهد سافر كندا لشغل ضروري وماراح يرجع الا فالعيد فجلست افنان مع رغد فشقتها وعايشين احلى الايام مع بعضهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فاايطاليا
بشاير ودعت البنات ورجعت المملكه بعد طول غياب وناويه هي وابوها تزور خالتها وتقضي رمضان كله بمكه جنب الحرم وفالعيد ابوها راح يكلم ولد عمها
هديل.. طلعت من المستشفى وطلعو التوأم وكلهم الحمدلله بخير زعلت يوم عرفت ان طلال سافر وحطت ببالها انو مستحيل يوعدها ويوفي بوعده ماراح تصدقه بعد اليوم دايم يزورونها اصحابها بس فتره رمضان انقطعت عنهم
اسما ..تخبر طلال بكل شئ يصير مع هديل وزادت مكالماتها مع سعود وصار من اقرب الاصدقاء لها وهديل دايم تعلق عليها
ام هديل.. ماشيه في شغلها وتدعي ان ربي يصلح لها بناتها ويهديهم ويخليلها احفادها
سعود..حاس انه احلى رمضان يمر عليه راح زياره مع امه لهديل واتعرفت ام هديل وام سعود وصارو اصحاب
جاك’مايكل’سيدرا’جورج’سيرينا’ كل واحد عايش حياته على نفس الروتين ولا جديد
.................................................. .................................................. ..............
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الجمعة 31 أغسطس 2012, 01:40 | |
|
ببيت ابو فارس
امل كانت في كامل زينتها وفارس كان كاشخ وكأنه معرس وريحه البخور والعود ماليه البيت الكل لابس وجاهز رايحين يعايدون اقاربهم ............
ابو فارس بصوت عالي: ياعيـــــــــال يالله تأخرنـــــــا على جدتكم
فارس: جاااااايين يبـــــــــــه
ام فارس: امــــــــل جيبي لبس لرعد اخاف يعدم ثوبه
امل: طيـــــــــب
رن جوال فارس وكان عبدالله المتصل رد عليه بسرعـــــــه هو اول من يتصل عليه بعد خالد الي قابله في صلاة العيد
عبدلله:. الســـــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــكم
فارس:وعليـــــــــكم الســـــــــــــلام هـــــــــــــلا والله
عبدلله: هلا فيك كيفـــك
فارس: بخير الله يسلمك انت شلونك
عبدلله: مبسووط ...........كل عـــــــام وانت بخيــــــــــــــر
فارس: وانت بصحـــــــه وسلامــــــــه كل سنه وانت طيب
عبدلله: وانت طيب ..........عندي لك بشــــــــــــاره
فارس: وش هي؟؟؟؟؟
عبدلله: بعد اسبوعين بالكثير انا وطارق جايين الشرقيه
فارس بفرح: يا هـــــــــــــــلا ويا مرحبـــــــا تنورونها بوجودكم
عبدلله: تسلم يالحبيب <بسرعه>يالله استأذنك جونا ضيوف
فارس: اجل الحق على ضيوفك وانا رايح اعايد جدتي قريب نتقابل ان شاء لله
عبدلله : ان شاء لله مع السلامه
فـارس: مع السلامه
قفل فارس من عبدلله بعدها كلمه طارق وهناه بالعيد وهو راح كمل معايده اقاربه ......................................
************************************************** ************************************ Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ************************************
بشقه رغــــــــد
كان يوم العيد عندها غير عن الاعياد السابقه المره ذي مافي امها ولا ابوها ولا نايف حتى بيتهم افتقدت ذيك الايام بس الي مهون عليها ان افنان معاها تشاركها العيــــد صحيت من بدري هي وافنان اخذو شاور وكل وحده لبست لبس العيد الي اشترته وراحو صلاة العيد فالمسجد القريب منهم .................
رغد لبست فستان فوشي فيه نقش على شكل دوائر بالابيض قصير للركبه بدون اكمام عليه حزام عريض ابيض مطعم بالكريستالات اخر موديل واكسسوار ابيض حطت ورده بيضاء فشعرها الي طال شوي لتحت رقبتها بعد مااستشورته عملت مكياج هادئ وناعم مره يناسب الصباح كحل ازرق ومسكرا مع عيونها الخضر وروج فوشي وحمرت خدودها تعطرت ولبست صندل فوشي برباطات طالعه تهبـــــــــل تدووووخ
اما افنان لبست بلوزه بكم وكم لا بيضاء فيها رسومات عليها تنوره قصيره فوق الركبه لونها ازرق بحري عملت تسريحه لشعرها من قدام نزلت خصل على وجهها وعملت نفخه بسيطه ومن ورا ملفلف بشكل راقي حطت مكياج خفيف بحري كحل ازرق ورسمت عينها وروج بينك تعطرت من عطرها كوكو لبست جزمه طويله لنصف الساق لونها ازرق شكلها طالع ناااااعم
رغد: فنو كيف شكلي حاسه مو حلوو
افنان: قمر وربي قمر
رغد: تسلميلي وانتي كمان تجنني
افنان: يالله لا نتأخرخلينا نروح نعايد الجارات ام مصطفى ترا ماتجلس فالبيت خلينا نلحق نعايدها قبل ماتطلع
رغد: هههههههههههههههههههه يالله
اتصل فهد على افنان وعايدها واعتذر انه ماقضى العيد معاها بس عنده اشغال كثيره وماقدر يرجع بسرعه بس وعدها انه راجع بسرعه
راحو البنات وعايدو جاراتهم فالعماره وانبسطو مره عندهم جارات طيبات اتصلت مرام وعايدتهم وكمان اشواق و رنـــا وهذا فرح رغد لانهم مانسيوها فهذا اليوم خرجو يتمشون مع بعض وماخلو على قلوبهم شئ............................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
في جـــــــده ببيت يزن
مجلس الرجال كان مليان الكل جاي يعايد وخصوصا ان ابو يزن دايم مسافر ماينشاف الا بالاعياد يزن كان مع ابوه كاشخ ويقهوي الضيوف اما ام يزن كل شوي تتفقد الحلاوه والعصيرات وتحوس بمبخرتها بالبيت لابسه جلابيه لونها احمر فيها كرستالات فضي عامله نفخه بشعرها شكلها حلوو الفرحه باينه عليهاا خصوصا ان زوجها معاهم ويشاركهم فرحه العيد
رنا كانت كاشخه لابسه فستان احمرر مموج لنص الفخذ لابسه هيلا هوب شفاف من فوق علاق ضيق لابسه سلسله على شكل قلبين داخلين ببعض فالكتف عامله رسم بالالوان بشكل اسوره نقش ورود مره حلوو لابسه صندل احمر بدون كعب استشورت شعرها وخلته مفرود على اكتافها وتعطرت من مس ديور عملت مكياج هو روج احمر صارخ متكحله بكحل اخضر يميل للازرق ومسكره واكيد حمره الخدود ماحطت بودره لان بياضها مايحتاج طالعه فتنــــــــــــــــه
ام يزن: رنــــــا ماقالت لك اشواق هي وامها متى جايــــيين
رنا وهي تطالع الساعه بنفاذ صبر : الا المفروض تكون عند الباب بس تأخرت
ام يزن: طيب حبيبتي اتصلي عليهم خليهم يجو من الباب الخلفي عشان الباب الرئيسي عنده رجال وانتي روحي واستنيهم هنااك انا عندي شغل بشوف القهوه واش يحتاجون ابوك واخوك ....
رنا: طيب يا ماما
راحت رنا عند الباب الخلفي واتصلت على اشواق بس ماردت عليها بعد دقايق وصلتها رساله
ابرسلكـ بوسه العيـــد ترآهـــــا حيــــــــل مشتاقة تحضن خدكـ بقــوة وتقول..
عساك من عواده
كل عام وانتي الحب يا حيــــــاتي حبيبك .. فيصل
رنا ضمت الجوال والفرحه مو شايلتها وفي قلبها " ياحبي له معناته مانساني ..بس من وين جاب رقمي ؟ اكيد من اشواق .."
احتارت ترد والا تطنشه بس قررت فالاخير ترد عليه برساله ومالقيت رسايل كثير لان العيد لسه في بدايته وماامداها تلقى رسايل حلوه بس لقيت وحده وارسلت له ..
قالو وين العيد قلت بعيونه .. قالو تحبه؟ قلت مااشوف العيد بدونه..
وانت بالف خير حبيبي
جلست تعدل وتمسح محتاره تكتب فيصل او حبيبي بس استقرت على حبيبي وعملت ارســـــــــــال وسجلت رقم فيصل بـ حبــي وجلست تحاول تكلم اشواق بس ماردت عليهاااا
وفيصل كان مسجل رقمها بـ روح الروح طبعا الرقم اخذه من جوال اشواق وهي ماتدري خخخخخ .................................................. ..........................................
************************************************** ********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
ببيت ابو طارق
البيت كله في حاله نفره والبيت مليان رجال كلهم جايين يعايدون والبزارين رايحين رادين يبون العيديه وحلاوه العيد وطارق وطلال ونواف كاشخين وجالسين يستقبلون مع ابوهم
ام طارق كانت لابسه جلابيه فخمه لونها اورنجي ومسويه تسريحه عامله فل ميك اب طالعه غير عن دايم ...
مرام كانت لابسه فستانه اصفر بدون اكمام برباطات قصير لفوق الركبه لبست صندل اصفر كعبه عالي وطقم ذهب ابيض حلق وسلسال ماحطت ميك اب بس روج بينك فاتح وكحل اسود وماسكاره عملت شعرها كيرلي تعطرت من عطر تحب ريحته من ذي بودي شوب... طالعه ملاك
غرام لابسه فستان كوكتيل على الطريقه الصينيه ماحطت ميك اب بس كحل وروج بينك مثل مرام تقلدها فكل شئ استشورت شعرها ومسكته بالطريقه الصينيه شكلها كيوت
نواف من شاف غرام انسدح ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه غرام اش البس ذا طالعه زي سينا خخخخخخخخخ
غرام خبطته وباين عليها زعلانه : انقلـــــــــــــــــــــــــع ماعندك ذووووق يالهندي
مرام دخلت عليهم مستعجله: نواف حبيبي الساعه 11 ابيك توديني بيت رنا تكفـــــــى
نواف: بس الدنيا صبح روحي لها فاليل احسن
مرام: لا هم عيدهم فالصبح مو زينا
نواف: خلاص اول مايطلعون الرجال اعطيك رنه اطلعي اتفقناا
مرام:أي< باست خده> مشكووور يااخوي واليله اوريك العيديه حقتك
نواف: اه متى يجي اليل واشوفها ....الا مرام <يطالع شكله بالثوب والغتره والعقال وهو كاااشخ> كيف شكلي بالله مو طالع احلى من توم كروز
غرام: ووووووووووووووووااااااااااااع.. وينك عنه بعد الشمس عن القمر
نواف بتريقه: عاد انتي القمر ياانجوليا طالعه كانك سرلنكيه ..طسي عني انتي ووجهك لا اخلي عقالي يلعب على ظهرك ويصيرالعيد اثنين
غرام تخصرت وميلت فمها بسخريه: ياسلام ياسلام شايفني يتيمه ماعندي ابو والا عبده وانت سيدي اصحا يا بابا لو بس دقيتني اخليه يهجدك اليله
نواف على صوته: لا والله خوفتيني ........
مرام: يوووووووه بس قصرو صوتكم الرجال لسه ماخرجو خلو العيد يمر على خير .... غرام روحي ساعدي امي وسينا والا كلمي صديقاتك احسن ..نواف روح انت لابوي واخوانك واذا خلصت اعطيني رنه واطلع لك
نواف يطالع غرام بحقد: عشان عيونك بس امشيها" طلع وراح المجلس
غرام شمقت وطلعت لغرفتها وهي مقهوووووره من نوافووو
اما مرام طنشتهم وراحت غرفتها ارسلت رسايل تهنئه لصديقاتها كلهم بالعيد وجهزت عبايتها الجديده لانها رايحه لرنـــــــااا......................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
عنــــــــــد بشايــــــــر
لسه هي فالسعوديه بس هي الحين في فيلتها في جده عندها خالتها العيد عندها حلو دي السنه لانها في بلدها ومع حبايبهاا خالتها وابوهاا وبنت خالتها الي اسمها ندى بس هي اكبر منها بسنه قسمها تاريخ وهي مخطوبه لولد عمها ...وولد خالتها الصغير اسمه عمر عمره 10 سنوات دلووع مره ونذذذل .. اما زوج خالتها فمات قبل خمس سنين في حادث سياره .............................
كانت بشاير لابسه فستان احمر بلون دم الغزال قصير مره للفخذ عامله شعرها كيرلي ولابسه صندل كعبه عالي وفيه رباطات لنصف الساق ما لبست اكسسوار كثير بس حلق طويل ذهب ابيض من داماس ووشم في كتفها على شكل ورود < طبعا مو وشم حقيقي رسم بالالون > حطت ميك اب صارخ وخصوصا روجها الاحمـر الي يشوفها يذووووب تعطرت من عطرها" طالعه صارووخ"
اما ندى لبست فستان ذهبي قصير مره نفس موديل فستان بشاير وهي الي اصرت عليها تلبسه مع انه مره عاري وندى مستحيه تلبسه خصوصا ان خطيبها جاي لها اليوم ....... اكلمكم عنها شوي ندى بيضاء وملامحها حلوه مره وفيها جاذبيه طاغيه خصوصا لون عيونها الي يميل للبحري ورثتها عن جدها لأمها ...خطبها ولد عمها بعد قصه حب بينهم مع كذا ندى مره خجوله وعلى اقل شئ يحمرو خدودها
ندى وهي ميته خجل: شوشو والله خجلانه اش بيقول عني ادا شافني وربي احررراج مقدر
بشاير: بلا دلع خليك قويه لازم تجذبيه عشان ما يطالع غيرك تعلمي مني وسوي الي اقولك عليه
ندى: طيب كيف شكلي دحين حلوو؟
بشاير: قمـــــــــر وربي قمر اكيد اذا شافك بيذووووب بس لا تسوين هباله وتغيري الفستان
ندى: بس مره قصيــــرايش رايك البس تحته برمودا
بشاير: لا ياشيخه احلفي بس ..... بلا تخلف عادي هوا خطيبك مو واحد غريب لا تسوين لي مستحيه ومعرف ايش خليك قويه عودي نفسك بكره اذا تجوزتو لا تقوليلي بتلبسي له كم طويل وبناطيل ؟؟ اكيد لا
ندى اقتنعت: طيب خلاص بااسمع كلامك
جاهم عمر وهو متكشخ يوم شافهم بلــــــــــم وجلس يطالعهم فاتح فمه بشاير :ههههههههههههههههههههه شوفي اخوك من شافك خق اجل اش بيسوي الحبيب لا شافك ههههههههههههههههههههههههههه
ندى نزلت راسها وابتسمت له: حبيبي عموري ايش تبغى؟
عمر وهو متنح: اااااااااا نسيت
ندى وبشاير:هههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر: ندوووش اش سويتي بشكلك طالعه <عض شفايفه زي واحد من اصحابه دايم يسوي ذي الحركه> صااااااروخ
ندى فتحت عيونها على كبرها وشهقت: هيييييييييي من وين تعلمت ذي الحركات والله لاعلم امـــي
عمر خاف: لالا والله مااعيدها بس صاحبي علاء دايم يسوي كذا اذا شفنا بنت حلوه يعني
بشاير:ههههههههااي والله اخوك ذا ينخاف منه مراهقه قبل اوانهاا "طالعته بحده"بس اسمع هذا صاحبك لا تكلمه مره ثانيه ترا مو كويس اتفقنا
عمر ببراءه:اتفقنا اصلا انا مااحبه..... <طالعها بتأمل> بس انتي دايما حلوه انا ماشفت بنت احلى منك
بشاير باست خده :يا قلبي انت الحلوو ..... ندوو انا حجزت اخوك خلاص بااتجوزو
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههه حلالك
بشاير لفت على عمر: صح انت ليش جيت كنت تبغى تقول شئ ؟
عمر: ايووووووووووووه تذكرت <طالع ندى بغمزه> المحروس براد بيت السعوديه وصل
بشاير:؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش قصدك
عمر: ههههههههههههههه صح نسيت انك ماتعرفينه هذا ياحلوه خطيب اختي وولد عمي اسامه
بشايرتطالع ندى الي حمرت من جا طاريه: اهاااااااا اجل براد بيت السعوديه .........عموري من الي قال هذا الكلام عنوو
عمر: ههههههههههههااي هذا لما جا يخطب ندى لما طلعت من عنده قالت <يقلدها> يهببببببببببل ولا براد بيت .... واحنا مسكناها عليها
بشاير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى عصبت وهي ميته احراج: عموري بس عيب الكلام داا
بشاير:ههههههههههههههههه حرام عليك خلي الولد يااخذ راحته
عمر: يالله ترا الرجال طفش من زمان وهو فالمجلس يستناك
ندى مسكت يد بشاير وهي ترتعش: ادعيلي
بشاير: الله يوفقك يالله روحي موحلوه تخلينه يستناك ولا تنسين الهديه
ندى : ان شاء لله شالت ندى الهديه وسمت بالله وتعوذت من ابليس<هههه ليه داخله حرب
دخلت عند خطيبها اسامه الي من شافها تنــــــح وهو كانه يشوف ملاك مو ادميه وطبعا بشاير جالسه تتفرج عليهم من فتحه الباب خخخخخخخخخخخ
اسامه باسها وجلسها جنبه وشويه ويحطها فحضنه خخخخخخخخخ: كل عام وانتي بخير حياتي
ندى وهي منزله راسها بخجل همست: وانت بخير ياعمري
اسامه ابتسم:ندوي طالعه موووووووت تذبحييين
ندى زادت حمره : شكرا
اسامه تنهد: انا بقدم الجواز مااقدر اصبر اكثر من كذاا
ندى ولعت خلاص شوي وتذوب اسامه باس شفتها بجراءه وكل هذا قدام عيون بشاير الي تتفرج من فتحه الباب وهي متحمسه مع عمر بس لما قرب يبوسها حطت يدها على عين عمر هههههههههههههههههههههههههااي
عمريحاول يدفها: هييييي بشاير شيلي يدك خليني اشوووف
بشايربضحكه: عيب مايصلح لك
عمر: طيب اش معنا انتي تشوفين
بشاير: اوووووووووص فضحتنا انا كبيره اذا كبرت شوف براحتك
قدمو لبعض الهدايا وجلسو يتبادلون احلى كلمات الحب والغزل وقبلات خاطفه طبعا اسامه الي يبدا ندى ماتتجرا خصوصا ان شكلها الجرئ مره مايساعدها تتجرا اكثر تخاف لا اسامه يتهورههههههههههههههههااي
بعدها طلع اسامه وسلم على ندى واليله مواعدها يسهرون على الجوال بشاير بهذلت ندى بالتعليقات والغمزات حتى عمر ماتركها بحالها وعلموها انهم شافو كول شئ وهي شوي وتبكي من الاحراج...... راحو ندى وعمر عند امهم معهم بشاير وفلوها شغلو المسجل وجلسو رقص على الاغاني وعمر رقص معاهم بهبال وهم انواع الضحك والهستيريا انبسطت بشاير مره بس اشتاقت لاسما وهديل والشله وهي وابوها بعد بكره راجعين ايطالياا ...................................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** *************************************
يــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع
| |
|
| |
kamilia
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11944 تقيـمآتـﮯ.. : 1084 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! الجمعة 31 أغسطس 2012, 01:42 | |
|
ببيــــــــــت غزل
كانت اجواء العيد حلوه كل الاقارب متجمعين حريم ورجال ام غزل كانت تعبانه مع الحمل خصوصا انها بشهرها الخامس بس تعبها خف مع الفرحه واجواء السعاده جلست فالمطبخ تسوي الفطور "الدبيازه والايدامات وطبعا الجبن والزيتون وغيرو <احنا كذا فطورنا فالعيد > ^_^ بدا بطنها يبرز كانت لابسه فستان حمل اخضر طالعه حلوه فيه
اما غزل كانت متشيكه ومتعطره لابسه بلوزه بنيه بدون اكمام مزينه بالكريستالات معها برموده ابيض طقم بماانها في بيتهم ماكلفت على نفسها لان عندهم فترة الصبح عادي فردت شعرها بعد مااستشورته وهي عامله صبغه جديده لونها بندقي لبست صندل بني بس بدون كعب وتعطرت وحطت مكياج خفيف كحل اسود وماسكرا وروج شفاف طالعه نعووومه مره
جات عندهم رنيم وهي متكشخه مرره لابسه تنوره قصيره لنص الفخذ جينز وبلوزه وردي علاق بالرقبه مبين سرتها لبست اكسسوار ناعم وميك اب هادئ كحل ازرق وروج وردي وطبعا عدسات زرق بلون المحيط....
راحت غزل مع رنيم لزاويه هادئه وفاضيه مافيها احد تعتبرالفاصل بين قسم الرجال وقسم الحريم لانهم عيد والكل مو متحجب عشان كذا فصلوهم عن بعض
رنيم : ما شاء الله بيتكم مليان كل هذولا يقربو لنا
غزل: ايوه ما شاء الله العام كانو متجمعين بيت عمي وهادي السنه عندنا الفطور وكل سنه في بيت
رنيم: حلو كدا تحسي ان العيد لو لون ومختلف عن باقي الايام الا احمد هنا
غزل : ماادري .........<سمعت صوت عبدلله ينادي>... لحظه هذا عبدلله ينادي ثواني وراجعه خليك مكانك
رنيم: طيب.......... راحت غزل لقيت عبدلله واقف يستعجلها بالقهوه سمعت كلامه وراحت المطبخ اما هو راح مكان ما رنيم واقفه ......
عبدلله: رنيـــــــــــم!! من سمعت صوته قلبها دق وهو كان واقف وراها ملاصق لها تماما عبدلله بهمس تعبان: وحشتيني
رنيم:............... انفاسها تسارعت وماابدت أي حركه مسكها عبدلله ولفها وخلى وجهها مقابل لوجهه تماما وانفاسها تلفح وجهه
عبدلله : مافي كل عام وانت بخير؟
رنيم بنفس مقطوع من ارتباكها لقربه:..... كل عــ ـام ...وانــ ـت... بخــ يـر
عبدلله باس راسها: وانتي بخير حبيبتي كل سنه واحنا مع بعض
رنيم:..............................لا تعليق
عبدلله بالم:حرام عليك الي تسوينه فينا انا احبك ليش الجفا
رنيم ارتجفت: عبدلله ابعد بليز
عبدلله بعناد:ماراح ابعد الا لما اعرف السبب
رنيم طالعته وعيونها مليانه دموع وكانها تترجاه
عبدلله ماسك وجهها ومحوطها بيديه وعلى وجهه ابتسامه الم: كنتي تناديني عبودي... ليش تغيرتي ليش يادلعي انا عارف انك تحبيني لا تنكري....
رنيم وهي مخنوقه ودموعها بدت تنزل وجسمها ينتفض: هذا احسن لي ولك
عبدلله والالم يعصر قلبه مسح دمعتها: بس انا مستحيل افكر بغيرك ليش مو راضيه تفهمين انا ايش سويت عشان تكونين قاسيه في شنو غلطت......
رنيم بالم: انت ماسويت شئ العيب مو منك ....... العيب مني انا انا الي مااستاهلك
عبدلله: ا....................< ماقدر يكمل كلامه لان ابوه ناداه >
رنيم تركته وراحت للمطبخ تشوف غزل اما هور مسح وجهه يبي يرجع طبيعي وراح لابوه .................................................. ...
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
في ايطالياااااا ببيت اسمـــــــــــــــــاا
كان الكل مجتمع عندهم حتى سعود وامه جو يقضون العيد معهم خصوصا ان هديل قامت بالسلامه ورجعت لطبيعتها حتى اصحابهم فالجامعه جو وسلمو عليهم وهنوهم بالعيد وراحو...... مع ان بعضهم مو مسلمين بس حق الصحبه الي بينهم
هديل كانت تبين فرحانه وما في اسعد منها بس من جوتها كانت حزينه تمنت يكون طلال جنبها فالعيد وبينهم عيالهم عائله سعيده او حتى يكون موجود وبعيد عنها اهم شئ يتنفسون نفس الهواء
وبراســـــــــــهها تتردد كلمات (الامـــــــــــــــــاكن(
الاماكن كلها مشتاقه لك .. والعيون الي انرسم فيها خيالك والحنين الي سرى بروحي وجالك ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقه لك كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب شوف حالي آه من تطري علي الاماكن الي مريت انت فيها عايشه بروحي وابيها بس لكن مالقيتك جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت الكلام واحتريتك كنت اظن الريح جابت عطرك يسلم علي كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي كنت اظن وكنت اظن وخاااااااااااااااااب ظني ومابقى بالعمر شي احتريتك المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت وصرت خايف لاتجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت آآآآآآآه...آآآآآآآآآآه لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت آه يالامان ..وين الامان وانا قلبي من رحلت ..ماعرف طعم الامان ليه كل ماجيت اسال هالمكان اسمع الماضي يقول ماهو بس انا حبيبي الاماكن .......................الاماكن ............. الاماكن كلهــــــــــــــــــــــــا مشتاقه لك
مسحت دمعه يتيمه كانت في طرف رمشها وابتسمت كانت متشيكه لابسه بنطلون ابيض عليه بلوزه ورديه فيه نقش بالابيض عند الياقه بحجابها الوردي ولبس العيد كانها ورده لبست بنتها وولدها الي كبرو واحلو عن اول بكثير مطقمين
اسما كانت فااحلى اوقاتها ووجهها مليان اشراق لابسه لبس العيد لونه تركوازي كانت متمنيه تقضي العيد فالسعوديه ببلدها بس قدرها تكون هنا فمكان عدد المسلمين فيه قليل ومظاهر العيد محدوده بالنسبه لهاا اتطورت علاقتها بسعود وصارت حاسه انه اكثر من صديق بالنسبه لها بس ما بينت له حابه تتأكد من مشاعرها وتعيش حبها خطوه بخطوه وعلى مهلهاا ..
ام هديل وهي تعدل حجابها: ها ياام سعود انشالله انبسطو معانا
ام سعود: والله قعدتك ماتنمل ياام هديل
اسما مدت شفايفها بدلع لقدام بحركه زعل: ام هديل بس؟
ام سعود:هههههههههه طيب ام اسما ولا تزعلين
هديل بضحكه: لا ياخاله انا ازعل بعدين
سعود: عاد انتو البلشه ههههههههههههههههههه طيب وش تقول لها
ام هديل: ماعليك منهم يا وخيتي ناديني بالي تحبين
سعود وقف: بنات وشرايكم نروح اليوم الملاهي ونشيل الحلوين هذولا
هديل:هههههههههههههههههه لسه صغار ما يفهمون
سعود: طيب احنا نروح خلينا نرجع ايام الطفوله خاطري العب
اسما تحمست: وانا بعد يمه تسمحين لنا تكفيـــــــــــــــــــــــن
ام هديل: روحو يُمه واستانسو وخلو العيال عندي
هديل: لا يمه لبسيهم شئ يدفي وخليني اشيلهم من زمان ماطلعتهم من البيت
ام هديل: خلاص بس انتبهي لهم زين وانت يا سعود انتبه لهم يمه لا يلعبون العاب خطيره
سعود وهو يغمز لهم: لا تخافين خالتي باانتبه لهم... يالله بنات
هديل واسما وهم فرحانين : يالله
طلعو البنات ومعاهم التوأم وراحو لاكبر مدينه ملاهي في روما هديل خوافه ما لعبت معاهم اشترت لها ايس كريم و جلست ماسكه العربيه الي فيها عيالها تلعبهم وكل ماشافهم احد اجنبي تعجب عليهم وسلم عليهم وهديل مبسوطه تراقب اما اسما وسعود قرو يلعبون قطار الموت كبدايه.....
سعود بتحذير: متأكده ماراح تصارخين<يقلدها يمه نزلوني> ترا انا حذرتك انها خطيره
اسما بتحدي: لا تتريق.. انا بصارخ عشان الحماس بس مو خوف
سعود وهو عاجبه الوضع: طيب يالله خلينا نركب قدام يابطله ونشووف
اسما بلعت ريقها: يالله
ركبو فالصف الي قدام وهديل تلوح لهم من بعيد وهي مبتسمه اما اسما حاسه انها ميته خوف بس ماتبي تكون ضعيفه قدام سعود بدت العبه بالحركه صعود للاعلى وكانت البدايه عاديه ماتخوف لحد ما وصل القطار للقمه هنا اسما لا شعوريا غمضت عينها وتمسكت بيد سعود بقووه والعبه نزلت بسرررررررعه اسما: وووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااي يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااه
سعود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هذي الي موب خايفه
القطر تشقلب وهو يتحرك بسرعه جنونيه من ارتفاع شاهق وصارت روسهم تحت ورجولهم فوق بشكل مخيف اسما ضمت سعود بقوه ودخلت راسها بحضنه وهي خااااااايفه حس نبضات قلبه زادت وهو يشم عطرها وهي بهالقرب شاده عليه وهو مبسووووط على الحركه لانه قد لعب العبه من قبل ومتعود على الالعاب الخطره مع انه قبل كان يخاف منها بس راح الخوف شد عليها وضمها بيحميها
اسما:ووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
لفلفت بهم العبه لحد ماخلاص الكل تعب وكبودهم لاعت اول ماوقفت اسما مو قادره تتحرك وشكلها فحضن سعود الي يشوفهم يقول هذولا حبيبين او مخطوبين مو اصدقاء اسما بعد ماهدءت بعدت عن سعود ووجهها احمر من الاحراج : سوري ماكنت اقصد
سعود: لا عادي خذي راحتك.......... بس مو كأنك كنتي خايفه مو معقوله كل هذا حماس <وغمز لها
اسما تكابر: لا ماخفت بس حسيت ان الحزام حقي ماكان مربوط خفت اطيح والا العبه بايخه خلينا ندور غيرها
سعود "هههههههههههههههه علينا يااسما حسيت فيك غيركذا " : يالله شوفي هديل تأشر لنا شكلها طفشت " مشيو لها لحد ما وصلو
هديل: اوف ماطفشتو لعب انا مليت
اسما: لسه تونا اول لعبه بقي العاب ثانيه اذا طفشانه روحي صاله العرض وتفرجي فيلم بس ترا مايحبون الازعاج عشان الكتاكيت الي معاك
هديل:لا ترا شوي وينامون من صبح وهم صاحيين......... اوكي اجل انتو روحو كملو لعب وبيننا الو
سعود: يالله
سعود كان طاير من الفرحه ومتوعدها ما يلعبها الا العاب خطيره زي كذا ^_* خخخخخخخخخخخخخخخخ اما اسما كانت خجلانه بعد الموقف الي صار لها بس قالت عادي كله بسبب الخوف ....راحو يكملون لعب هي وسعود اما هديل دخلت وتفرجت لها فيلم ومن حسن حظها ان العيال ناموو بعدها تجمعوو مره ثانيه و دخلو المول يتسوقون...............................
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** **********************************
عند فيصــــــــــــــل
كان يسوق السياره وهو يدندن مشغل المسجل على قصيده لحامد زيد ويردد كلماتها وجنبه امه تطالع فالبيوت وفي بالها بسوي زي البويه دي وزي المدخل دا اما اشواق كانت جالسه ورى وطفشانه ...... سمع صوت جواله يعلن عن وصول مسج فتحه ولقيه من *روح الروووح * << رنوو قراه والابتسامه شاقه حلقه واشواق انتبهت عليه وهو يقرا مبتسم والفرحه طالعه من عينه
اشواق بلقافه: من مين المسج؟؟؟
فيصل:هااا .. لا هذا واحد من ربعي مرسل لي مسج تهنئه
اشواق: فصولي ارسل لي المسجات حقت العيد ماعندي وصاحباتي رسلولي مااعرف ارد عليهم
فيصل:بسيطه بدلي اذا جاك مسج من وحده ارسليه للثانيه والعكس
اشواق فكرت فيها: فكره حلوه ماجات على بالي ........ اخيرا وصلنا هذا بيتهم بس من وين ندخل فيه بوابتين وحده شفتها ورا وهذا الي فالواجهه
فيصل: احسن ندخل من البوابه الرئيسيه
اشواق فتحت الباب تنزل: طيب يالله يمه
ام اشواق: اسبقيني يمه انا بطلع الاغراض الي جبتهم من وارى ولاحقتك وانت يافيصل تعال ساعدني
فيصل: طيب
اشواق: اجل انا داخله قبلك
دخلت اشواق البيت وكان هدوء فصخت العبايه عند الباب سمعت اصوات من المجلس الي جنب الباب بس كان بابه مردود ومو باين من فيه مشيت فالممر الي يوصل لجوه البيت ووقفت قدام المرايه الي فالممر وكانت مرايه كبييره جلست تعدل شكلها قبل لا تدخل ...
وهي كانت لابسه فستان ليموني عاري الكتفين من ورا علامه ضرب قصير فوق الركبه بشوي وشعرها الي وصل لتحت رقبتها بشوي مستشورته وخليه قصه من قدام حاطه ورده وحده بس بشعرها لونها ابيض لابسه صندل بلون فستانها اما وجهها حطت مكياج ناعم روج بينك وظل دخاني رهيب مبين عيونها اوسع كثفت رموشها بالمسكارا وتكحلت بكحل اسود كانت لابسه عدسات خضر يميل لليموني لابسه حلق طويل شوي على شكل مثلثات داخله في بعض واسوره كبيره كلها من ’لازوردي’
كانت جالسه تعدل في مكياجها وماانتبهت للي خارج من المجلس ومنبهر بالي قدامه لفت تبي تطلع تدخل البيت بس انصدمت لما شافت
يـــــــــــــــــــــــــــزن
نطقت بااسمه لا شعوريا : يــ ـزن
كان واقف قدامها ويطالعها بنظرات احرقتها ماعرفت كيف تتصرف لان عبايتها بعيده عنها يزن قرب منها نفسه يعرف من الملاك الي قدامه لا وتعرف اسمه كمان اما هي لصقت بالجدار مو عارف وين تروح...
مسك يدها بين يديه وهو مو واعي للي يسويه متخدر من جمالها وريحه عطرها الي دوخته بس الي صحاه صوت فيصل ينادي "ياولــــد" وهو عند الباب طبعا في مسافه بين الممر والباب فما لاحظ وجود اشواق ..
يزن كان مره لاصق فيها استشقت عطره حست انه راح يغمى عليها................ يزن كان راح يفلتها تروح بس ضل ماسكها وقرب لها اكثر شوي وتطيح في حضنه وسألها بهمس: انتي مين؟
اشواق برجفه خايفه لا يشوفها فيصل وهي فذا الوضع:اااا بعد الله ييخليـ ـك
يزن حس ان الصوت مو غريب عليه : ماراح اخليك تروحين لين اعرف انتي مين ؟
اشواق سمعت خطوات جايتهم من عند الباب دفت يزن بقوه على صدره وبعدت عنه............
يزن وهو ماسك قلبه تعور من دفعتها القويه الي ماتوقعها: ااااااه
راحت تركض لجوه البيت اما يزن ظل يطالعها وهي تركض تعثرت بسبب كعب صندلها وكانت راح تطيح بس يزن لحقها راح لها بسرعه ومسكها قبل ما تطيح وظل ماسكها لحد ماوقفها بعدها دفت يده وجرت للداخل...
وقف بيروح لفيصل بس انتبه !! شاف الورده الي بشعرها طايحه بالارض مكان ما تعثرت شالها وراح يشوف فيصل الي كان واقف عند الباب مع امه المتغطيه اخذ لها درب ودخلت ام اشواق.... اما يزن دخل هو وفيصل للمجلس والورده حطها بجيبه وعقله مع الملاك الي داخل متأكد انو سمع صوتها بس فيييييين مو متذكر...................
اما عند اشواق دخلت جو وكان المطبخ في وجهها دخلته وحاولت تهدئ انفاسها المنفعله شربت لها كوب مويه حاسه ان حرارتها ارتفعت وجسمها يرتعش من لمسته تحس باانفاسه وعبيره دخل فيها خصوصا لما قرب منها كل القرب دا انبسطت انو مو عارفهاا ..
رجعت صورته لها وابتسمت كان كااشخ ومشخص بالغتره والعقال حالق دقنه عامل سكسوكه احلى بمليون مره عن اخر مره شافته فيهاا ونظراته تغيرت صارت فيها حياه اختفت لمعه الحزن الي كانت فعينه وحل مكانها الفرحه والراحه صار فيها بريق ببساطه كان يهبــــــل..
صحت من افكارها بسرعه على صوت خطوات جايه المطبخ وانتبهت ان الورده الي بشعرها طاحت انقهرت بس طلعت من شنطتها شباصه وحطتها في شعرها من قدام دخلت عليها رنا المطبخ....
رنا: هو انتي هنا وانا ادور عليك من اول وين رحتي ؟؟
اشواق ارتبكت: انا هنا من اول .......
رنا:ايوه بس انا شفت امك جات قالت لي انك سبقتيها ؟
اشواق ترقع: ايوه صح بس انا كنت عطشانه دخلت اشرب مويه
رنا ماهضمتها: طيب ليش مارديتي على جوالك كسرته من كثر الاتصالات
اشواق طلعت جوالها من شنطتها: من جد؟؟؟؟؟ الله 7 مكالمات ماانتبهت له كنت حاطته سايلنت ليه وش صار؟.
رنا: ماصار شئ بس بغيت اقولك تعالو انتي وامك من الباب الخلفي عشان هناك مجلس الرجال بس الحمدلله اخوك معاكم واخذ لكم درب
اشواق: اهاااااااا الحمدلله <بقلبها >"مادريتي الي صارقبل شوي"
رنا: طالعتها من فوق لتحت: واااااااي طالعه تذبحين من وين كل الجمال ذاا
اشواق بغرور: هه انا طول عمري حلوه
رنا كشرت: يا شين الغرور بس
اشواق بااستهبال: ههههههههه امزح وانتي كمان طالع اميره ياحظ الي بياخذك راح يستخف ويمكن يــــــــــــــــوقف قلبه من جمالك
رنا بسرعه وتهور: بسم الله على قلبه <تلعثمت> ااا قصد اااااااا
اشواق كفشتها بخبث:هههههههههههه كنت حاسه انو فيه احد اعترفي من ؟
رنا لفت عنها: بلا سخافه اكيد الي بياخذي ماابغاه يموت
اشواق غمزت لهاا: علينا علينا
رنا تغير الموضوع: الا شوقه كلمتي رغووده
اشواق فهمت حركتها: ايوه كلمتها ياقلبي عليها حسيتها مكسوره اول عيد يمر عليها بدون اهلها
رنا: الله يجبر بخاطرها انا كمان كلمتها وترا مرامو جايه الحين
اشواق: ياااااااااااااااااااااي متى؟
رنا:هههههههههههههههههههههه بعد نص ساعه
اشواق: ياسلام اليوم فله
رنا: أي اسمعي اسبقيني على الغرفه ذيك انا مجهزه كل شئ حتى سهرتكم ترا اليله عندي
اشواق: خلاص اقول لامي ومااظن تعارض
رنا: حلو انا بروح المطبخ اكيد الرجال يبون قهوه كل شويتين يزن يجي مشالله مليان البيت
اشواق: أي شفت سيارات كثيره عندكم
راحت رنا المطبخ وجهزت القهوه وصحون الحلى وراحت عند مجلس الرجال وهي في يدها دقت بس محد يحيطها الكل كان مندمج في هرجه اضطرت ترسل مسج ليزن يطلع يأخذ القهوه وهي حطتها على الطاوله بس الحلى جا منه شوي على فستانها تأففت بطفش ودخلت الحمامات الي مقابل المجلس ......... وهي واقفه عند الحنفيه وقدامها مرايه كبيره وصابون ومعقم واشياء جلست تحاول تشيل البقعه وتعدل في شكلهاا الي تبهذل ماانتبهت ان واحد من الحمامات الثلاثه كان فيه احد او حتى خطر على بالهاا دا الشئ........
قدرت تشيل اثربقعة الحلى وارتاحت لان فستانها كان غالي وقماشو حساس مره وهي طالعه انفتح باب المجلس وطلعو منه ثلاثه راجال كانو طالعين من البيت اضطرت ترجع للحمام وهي واقفه تستنى انهم يخرجون انفتح باب الحمام وكان الي خارج
فيـــــــــصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هي لفت بسرعه وشافته قدامها وهو يوم شافها مااستوعب ان الي قدامه رنـــــــــــــــــــــــا عيونه طلعت على بره وهو يطالعها من فوق لتحت لان لبسها كان مررررره قصير ومبين مفاتنها فيصل خق على شكلها وماعرف وش يسوي تنح وهي طالعت كشخته وريحه عطره الي دوختها تخدرت في مكانها على الزوايه وصارت محشوره لاتقدر تطلع عشان الرجال بره وكمان جوه فيه فيصل تقدم لها فيصل وصار مررره قريب منها مسك يدها وهمس لها فااذنها : وحشتيني حبيبتي
رنا برجفه ردت عليه بصوت خااافت: وو انت اكثر
بحركه مفاجأه منه باس خدها بقوه وبجرئه وضمها بقوه لصدره رنا مو حاسه بشئ الدنيا وقفت مافيها غير هي وفيصل وبس جسمها بدا يرتعش لاشعورياا وحلقها جف تبي تقوله يبعد عنها بس صوتها مو راضي يطلع بدت تأن بسبب قوته ضمته لهاا
حس عليها فيصل بعد عنها وهو يتنهد اما رنا فحالتها ماتقل عنه تحس حرارتها زادت ووجهها احمرر انتبهت ان الرجال الي بره راحووو والطريق مفتوح قدامها بعدت عن فيصل وكانت بتروح مشيت خطوتين لبره وعينها بعينه ....................... بس رجعت بسرعه له وباست خده بخفه وجرائه وطلعت بااسرع ماعندها خجلانه من الي سوته
اما فيصل بلم من حركتها الغير متوقعه كان ماسك خده ومبتسم على خجلها يطالع المكان الي كانت واقفه فيه والي يشوفه يقول اكيييد مجنون كان راح يرجع المجلس بس انتبه للروج الي انطبع على خده مسح بسرعه وهو متحسف ههههه بعدها دخل المجلس وتأثيرها لحد الان باين عليه ....
رجعت رنا لجوه بس قبل ماتدخل عند اشواق عدلت شعرها و مكياجها الي خرب شوي ههههههه بعدها راحت لاشواق لاحظت ان رنا متغيره شوي بس ماحبت تحرجها وتسألها وبعد شوي جات لهم مرام وقضو اليوم مستانسين بالعيد و فرحته ...................
فيصل كان فرحاااااان ورنا بفستانها الاحمر مو راضيه تغيب عن باله عزم قريب راح يخطبها حس انه مصخها و خايف احد يسبقه عليها اما رنا كانت تتذكر الي صار وهي خجلانه وفرحانه فنفس الوقت....
ياترى هل راح يجمعهم القدر ؟؟ وكيف ؟؟
اما مرام مستانسه بس مفتقده رغد بقوه وحاسه بفراغ عاطفي عميق داخلهااا ,,,,,,,,,,,,,
ياترى وش راح يستجد معها؟
اما يزن طول اليوم سرحان بااشواق واشواق نفس الشئ ياترى هل هذي بدايه حب..................؟
************************************************** *********************************** Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά << ************************************************** ***********************************
بآكر يجينا العيد ! ...............................وتعمنا الفرحه!
والي حبيبه بعيد! .............................يسهر مع جرحه!
انتهى البارت
| |
|
| |
| إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير ! | |
|