يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
| - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:23 | |
| [ بسمْ آللَّۂ آلرحمنْ آلرحيمْ ] آسعدْ آللَّۂ مسآڪم | صبآحڪم بذڪرـۂ ~
[ 1 ]
في الجو الحار , وشمسه القويه , وزحمة الشوارع ! وخروج الطلاب والطالبات من المدارس , وخروج الموظفين . . نسمع اصوات ازعاج السيارات , وتشاجر بعض الشباب . . . وعصبية بعض الطلاب على زحمة الطريق . . . هناك من يدخل على الرصيف , لكي يخرج من مكان اخر , , يوصل الى منزله لينام , بعد يوم شاق متعب على الجميع ! في حي مشهور جدأ بالغَنَاء من اشهر احياء جده . . . هنا , اولا = اضع روايتي المتواضعه بين ايدكن واتمنى . . ان تكون محط اعجابكم , هنا سترون ( الحب , الخيانة , الوفاء , الكشن , الغرور , التواضع , الطيبه , الخبث , ألخ ) تدخل الفتاتين الباب بعد ان قامت الخادمة بفتح باب السيارة لتخرج منه كل منهم دخلوا و رأوا امهم تجهز الطعام ( رغم ان الخدم يملأون المكان ) ألا ان امهم تحب الطبخ ! فتساعد الخدم , تقدموا الى امهم واقبلوا رأسها ويدها أجوان : ماما متى جي بابا ؟ الام : بيتأخر شويا روحي حطي ملابسك في السله وغيري وتعالي وصحي اخوانك واخواتك أجوان : خلاص طالعين , يالله أليان . . الأم : الله يهدكم ويصلحكم وابتسمت ورحعت تكمل شغلها
~
دخلو أليان و أجوان جناحهم بعد ما رتبتوا الخدامة اللي عندهم كان الجناح كلمة جميل قليلة في حقوا كان باللون الرمادي الفاتح والفضي والأسود وعليه بعض الاكسسوارات التي زادت من جمال الجناح + غير المطبخ و غرفة الملابس و المكتب للدراسه , او قراءة الكتب , اختارت أجوان لبس ودخلت الحمام تاخدلها شور يرجع شويا من طاقتها اللي بذلتها اليوم ! اما أليان دخلت الحمام اللي برا في الجناح جنب غرفة المكتب وغيرت وجلست تستنى أجوان , طولت أجوان و أليان طفشت من الإنتظار . . أليان : يوه جونا يالله دا كلوا تستحميْ ! أجوان : وجع بلبس خلاص . . أليان : يالله عشان نصحي النايمين ! أجوان : دقآيق بس . . .
~
اجي اعرفكم ( أجوان و أليان 2 ثانوي , توأم جميلين جدن جدن ! وكلمة جميلين قليلة في حقهم , عيونهم مايله على اللون الاخضر , ووجههم برونزي , وفمهم أحمر , كلهم صفاتهم قريبه من بعض ومحد يعرف يفرق بينهم الا امهم واخوانهم , فيهم برآءة الكون كلو , وفيهم ايضا شقاوة تملآ العالم , حبوبين مرا , وخلوقين بسس ! لسانهم طويل شويتين على اللي ما يحترم نفسوا )
~
اجتمع الكل على طاولة الطعام الكبيره والرائعه التي كانت ترتكز على اللون البيج و الذهبي + مع نفس الصالة كانت جيه , الكراسي مقاعدها فيها زي الورود صغار باللون العودي ومدرجاته غير الاخضر والبني لآرواق الشجر ! جلست أجوان جنب أليان بعد ما سلمت على ابوها وكانو يتشاورو على السفر لقرب اجازة الحج وكان باقي اسبوع فقط !! أجوان : لالالا أسبانيا . . مايد : باريس ! لؤي : كندا . . الاب : بس انا خلاص حجزت وانتو عارفين انو كل اللي قلتوهم بتأشيرا أجوان : طيب فين حنروح يعني ؟ الاب : ماليزيا أليان : ايوه حماس , , , , الأب : جهزوا نفسكم , الجو بارد جدن وكل يوم ينزل مطر !
~
اعرفكم على العائلة الكريمه ( الأب : بدر حنون وطيب جدن ومع البنات خاصة , الأم : حنان مرا طيبه وتموت في بناتها وتحب الجمعات " اسم على مسمى , اخوهم الكبير : سطام : عمروا 27 , يبعد عنهم لآنو يشتغل في المستشفى وما يرجع بدري عصبي وكلمتو تمشي وحاد نوعا ما ونضرتوا تكفي عن الضرب , رعد : عمروا 24 سنه , طيب وحنون , لا يشتغل ولا شيء دايما ياكل تهزئ عشان يشتغل في شركة ابوه لكن ما في فايدة , سلطان : 23 سنة , كدش وجينزات وحركات و 24 ساعه برا البيت , طبعن لا شغل ولا مشغلة ولله الحمد , لؤي : 21 سنة يدرس برا طيران بس كان عندوا اجازة وابوه اصر عليه يجي هنا , مايد : 19 يدرس هندسة برا بس رجع مع لؤي لاصرار ابوه عليهم وطبعن حيسافرو ماليزيا وبعدين يروحوا لانها راح تنتهي اجازتهم , أيان : 18 أولى جامعة تدرس English هاديه جدن , الا لمن تكون مع اخواتها تنقلب الشيطان < هع , أليان وأجوان عرفت بيهم , أخيرن حمودي الصغير : عمروا سنه ونص ! )
~
في بيت اخر يملؤه الملل , ما عندها غير نفس الروتين خروج , نت , مذاكرة , جامعة !! فتحت اللاب توب تنتظر ابوها عشان تتغدى معاه : اوف صح التكليف نسيتو وبدأت تبحث وتسوي عشان تخلص بدري : دخل ابوها وقبلت راسو وقالت للخدم يحطوا الغدا على طاولة الطعام , وجلسوا ياكلوا الا ابوها يتكلم بصوت حنون مبالغ فيه : ها هيومة ما تبي تسافري ؟ هيام بحماس : الا اكيد بس فين ؟ ألأب : فين تبي ؟ هيام : اممممممم , أي مكان بس نخرج عن السعوديه . . . الأب : طييب حجزت لك في ماليزيا حلو ؟ هيام : مرا حلو متى الرحله . . الأب : انتي اجهزي وبعدين اقولك متى و لاتنسي ملابس برد الجو هناك بارد و خدي امبريلا ( مضله – شمسيه ) هيام : أن شاء الله , طيب بابا صالح وماما ما رح يجو معانا ؟ أبوها ( طلال ) : الا اكيد اليوم اتصلي على ريهام وشوفي منها كل شيء هيام : طيب بابا بخلص التكليف وبنروح انا وريهام السوق , , ,
( ألأب : طلال طيب وحنون أتزوج أم هيام وماتت وطبعن بعد ام هيام الطاهرة ما يبى يتزوج , هيام : بنتوا الوحيده عمرها 18 أخت ريهام داخله قسم طب وعلاقتها هيا وريهام مع أيان مرا قوية ) ( ألأب : صالح طيب مرا مرا مرا وما يرفض لآحد طلب آلا انو وقت الجد الزم حدودك ! أمها : سارة مرا طيبه وتحب اولادها وتموت في هيام وما تعتبرها الا بنتها ! بنتوا ريهام , أخت هيام بالرضاعة وعمرها 18 سنة قسم English , خالد : اخوها الكبير عمرو 27 سنة طيب و مرح )
~
مرت الأيام والكل يتجهز للسفر وجا يوم السفر واقلعت الطيارة متجهة الى ماليزيا هناك من يفكر وهناك من يأكل وهناك من يريد النوم , وهناك من يلعب مع اخيه وهناك وهناك وهناك , , , الى ان وصلت الرحله بسلام خارجين الركاب الى مطار كولالمبور ! الجو بارد والسماء مغيمة والشمس ترسل رساله لغروبها , أما الناس فيخرجون ادواتهم من الطائرة , أليان : أجوان قومي وصلنا ! رعد : أجوان حبيبي يالله قومي ! أجوان : يوه طيب خلاص قمت أتكلو . . رعد : ضحك وراح على اخلاقها المقفله ويعرف اجوان تصحى وما يتفح البنج الا بعد ساعتين كل واحد راح فندق وبالصدفة طلعت عائلة ريهام وهيام مع عائلة أجوان وأليان كل واحد دخل السويت حقوا ونام وكانت سويتاتهم ( الأم والأب - ألبنات مع حمودي – الأولاد )
~
أليان : اسمعو يا بقر والله والله ثم والله اللي بيصحيني ما بيسير لابوه طيب سامعين ؟ أجوان : يوه بلا هبل خلينا نتمشى في السوق !! أليان : والله انا تعبانه . . أيان : قومي انا بروح معاكي و أليان انتبهي لحمودي لا يصحى ! أليان : بتصريفه تهز راسها : يسير خير قولي ان شاء الله أيان : أليان وديني مني فايقه انتبهي وانتي ساكته اما أجوان سابتهم على مضارباتهم وقامت اتصلت على سويت ابوها : ردت الأم بعد ما سمعت التلفون كانت ترتب اردت الأم بعد ما سمعت التلفون كانت ترتب اغراضها واغراض زوجها : . . . أجوان : الو , ماما ؟ الأم : ايوه أجوان ايش فيكم ؟ حمودي في شيء انتي فيكي شيء ؟ أجوان : لالالالالا . . بس نبا ندور في المول تحت ! الأم : دقايق بس . . ابو سطام ابو سطام الأب : يا هلا . . ؟ الأم : أجوان بتنزل مع أخواتها المول ! الأب : خليها تاخد معاها واحد من أخوانها
~
انهت أجوان المكالمة وكلمت أيان وراحت دقت على أخوانها وفتحلها رعد من حضها وجا نزل معاهم وسلطان كان طفشان ونزل واخدو حمودي معاهم ! دارو في المول ( تايم سكوير ) الين ما تعبو وجلسو في كوفي . . وقابلو هناك هيام وريهام : عاد استقبلتهم أيان بالأحضان و من حسن الحظ طلعوا في نفس المكان بس بينهم 4 سويتات ! انتهى اليوم بسلام وامان ! من غير اي حدث , , , يذكر !
~
في إطلالة صباح مشرق وجديد وشروق الشمس بعد رسالتها لهم في كل يوم عن مغادرتها وسفرها الى مكان آخر , أستقبولها أعضاء روايتي بكل نشاط صحيت أيان وغسلت وجهها وقامت وفرشت السجادة وصلت وبعدها فتحت الشباك و ربطت الستائر مرة آخرى ليتسلل النور الى اعين التوأم ويستيقضان ومنزعين من تصرف أختهما ولكن لا تعليق , كما تعلمون نومهم ثقيل , لا يصحين الا بعد يوم شاق على الجميع احضرت أيان كوب ماء لتكبه عليهم لعل وعسى ان يستيقضوا ؟ أجوان : يا هلبه ! في أحد يكب مويا والله ما اسيبك ليوم الدين حسابك معايا عسير ! أليان : لا انتي يا غبيه يا غبيه حرام عليكي الساعه 7 والله 7 !
~
سطام : هي انتَ وهوا يالله قومو ! رعد : زي ما هوا لو تموت ما يقوم !! سلطان : روح روح شويا بسْ ! الا يتصل الأب يقول لسطام يتجهز بيجي ويقومو يفطروا : من يوم ما سمعوا سطام يكلم الأب كلهم قامو واللي يخرب الدولاب واللي يرمي الملابس واللي دخل الحمام ونسي ملابسو وحالتهم حاله
~
الساعه 9 ونص بتوقيت ماليزيا خرجو من تايم سكوير متوجهين الى ملاهي ( sunwelagon ) : الكل يبا يلعب كما اتفقوا البنات ( ريهام و أيان وهيام ) انهم يروحوا مع بعض وفعلا راحو وانبسطو ودي تدف دي وطبعن لا يخلا لعبهم من شقاوة أجوان وأليان وضحكهم المستمر و فرح امهاتهم ودعواتهم الصادق أن لا تفارق البسمه شفاتهم ! سطام : كان يطل لهيام نظرات حاده لا تكاد تفهمها ولكن بسرعه يختفي عنها ! وهي : كانت برئيه لا تعلم إن كان يطل فيها او في ما خلفها !
~
اليوم الـ3 في ماليزيا توجهوا الى مدينة ( لنكاوي ) كانت غايه في الجمال اخدو في فندق على البحر شعبي , جميل جدن ! وكان مايد يمسك الفرشاة بإتقان ليرسم شكل ما . . كان يرسم شكل غروب الشمس ووراءه صديقه الحقيقي الذي تفرق عنه بسبب ؟ سنعرفه يوما من الأيام , وكان هادئا حزينا على ما فعل الدنيا بحالهم !
~
في جهة اخرى كان الشجار مستمر بين ريهام وهيام ريهام : لا انا بلبس دا وانتي البسي زي هيام : يسلام وليش انتي ما تلبسي زي ؟ ريهام : انتي البسي زي وبكرا نلبس دا ! هيام : لا انا ابا دا يعني ابا دا ريهام : وانا ابا دا يعني ابا دا هيام : ازن البسي اللي تبي وانا البس اللي ابا ! ريهام : وجع بطلي سخافه خلاص بلبس زيك ! هيام : يوه واخيرن ستي رضيت ريهام : وجع ستك في عينك يا عفنه دخل عليهم خالد : ياي سبيتها سبه جامده يعني تعبتي نفسك بكلمة يا عفنه ! هيام : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ريهام : اقول خويلد اطلع برا لا تاكل طف خالد : لالا اعطيني اعطيني بالله ؟ اقول انقلعي باخد العطر وامشي ! ريهام : نعم نعم ؟ عطر مين ان شاء الله ! خالد : عطري . . ريهام : ههههههههاي ومن متى عندك عطر عندنا ما شاء الله ! ؟ خالد : من اليوم , اقول هيام بالله اعطيني عطرك شويا هيام : خد . . وكلمو شجارهم المعتاد
~
في امريكا تحديدن ( فلوريدا ) خرج من البيت حزين بما يحدث بحاله من دون أخوه لؤي يحس الدنيا كتمه , لا يعلم ما يفعل كل ما يريده ان يتطمن عن صديقه بعد ما استذكر ما حدث قبل نصف ساعه : جات هيلدا : هاي ! عبود بدون ما يطل فيها وكان يقرأ الكتاب : هاي هيلدا : كيفك حبيب إمك ؟ عبود : بقرف : خلصينا ؟ هيلدا : شوف وليك بعطيك يها من الأخر لو ما جيت لألي خيك لؤي يعتزر ما بيسير خي ابدا ! عبود : بنرفزه : اقول روحي لا تشوفي شيء عمرك ما شفتيه ! هيلدا : شوف يا حبيبي انا ما بيهمني اشيء من هالدنيا غير الخبث يعني لو ما جبتو لألي راح موتو ابل ( قبل ) ما بيجي لهون سامع ؟ عبود : قام بعد ما ضغط على رجلها اكرمكم الله ! رجع للعالم من بعد التفكير دا ؟ هيا ايش تبا وهوا عارف انو ما يهمها شيء في الدنيا
~
بعد اسبوعين الكل رجع لجده الا لؤي و مايد رجعوا لمقر دراستهم مايد ( برطانيا ) لؤي ( امريكا ) . . حرك لؤي سيارتو رغم تأخيره عن الدوام بخمسه دقايق مستعجل : يالله دحين بيتصل عبود ويهزئني كالعاده ! الا اتصل عبود < وكانت النغمه اللي حاطه ( قال الوداع ) : يا هلا والله جي جي وقفل في وجهوا عشان لا ياخد تهزئيه محترمه كالعاده ! وصل هناك ما مديه الا البوليسين اللي في الجامعه ماسكينوا ! حاول يفهم لكن ما قدر , عبود قلق على لؤي , فراح يشوف ايش الفوضى اللي عند المسار ! يشوف لؤي والبوليسين ماسكينوا وسيارتو تتفتشْ !! :"|
~
في العشا في جده يوم الخميس أيان : ماما اليوم بيجوا صحباتي لا أوصيكي بالله ؟ أليان : واحنا كمان ماما مهوش ورنو جيين ! أمهم : ولا تزعلو ان شاء الله كل شيء كامل ! أجوان : عاشو والله تعجبيني يا ماما أمهم : ابتسمت : يالله اطلعو غيروا وبطلو الجنان !
~
بعد مضاربات بين ريهام وهيام على اللبس قررت كل وحده تلبس اللي يعجبها فلبست هيام : تيشرت وردي ناعم ربطات سودا من قدام وعليه تنوره سودا فيها قطع مقصوصه بإتقان وهلهوب أسود و كعب أسود وفيه فصوص فضيه وخلت شعرها كيرلي وعملت قبه وحطت عليها تاج ناعم صغير وميك أب خفيف برز ملامح وجهها ! ريهام : لبست فستان اسود ناعم من الصدر مزموم ومن تحت مفتوح عادي من نوع الاسترتش و قصير ولبست هلهوب اسود و كعب اسود نفس حق هيام و استشورت شعرها وجا ملفلف مرا طالع حلو , وميك أب تركوازي طالع جنان عليها . . اما الباقين كانو لابسين جينزات وتيشرتات وطبعن غير البنات صاحبين العزيمة كانو من احلى ما يمكن أجوان وأليان : الشعر كيرلي كالعاده , وفيونكه فوشيه كبيره شويه , وبناطيل سودا سكيني و بدي فوشي ساده , وجكت رسمي اسود منقط فوشي + كحل اسود و طلع شكلهم جنان أيان : لابسه زي أخواتها بس هيا العكس الجكت فوشي ومنقط اسود , والبنطلون فوشي سكيني , وبدي أسود ساده , وفيونك سودا + كحل أسود وطلع شكلها لزوز وناعم مرا جو صحبات أيان وأليان وأجوان ( ريهام و هيام و رنا و مها و ررنيم وليلى و رميز ) وقت العشا كان بوفيه كان جدن رائع ومن اجود انواع الطعام , ترتيب وتنسيق وكل شيء الأم : يالله حياكم الله العشا جاهز ريهام : الله يحيكي يا خاله تعبتي نفسك والله ! الأم : ولو حبيايبي من واجبي والله !
~
بعد ما خرجوا بدأت الأم تفكر وتفكر : أقول أيان ؟ أيان : يا هلا نعم ماما ؟ الأم : إيش رايك في البنت اللي لابسه وردي ؟ أيان : من ايت ناحيه ! الأم : من كل النواحي . . أيان : كويسه الحمدلله , , , الأم : ها ايش رايك نخبطها ؟ أيان : هههههههاي ولمين يا حظي ؟ الأم : لسطام . . أيان : طيب إنتي كلمي بابا وشوفي وبعدين كلميه رغم اني متفاجئه منك يا ماما الأم : يسير خير إن شاء الله . .
~
في بريطانيا جالس في الكلاس ومسوي نفسوا فاهم ويوهم نفسوا لكن هوا فين وتفكيروا فين ؟ يفكر في عزوز وزعل عزوز عليه رغم انو صعب عليه يعتذر مرا ولكن عزوز اخو دنيا ! عزوز جالس اخر الكلاس لانو يعرف لو جلس قدام راح يزعج مايد زياده وما يقدر يركز ! اكتر من ما هوا مو مستوعب , جلس يحاسب نفسوا ليش زعلان ومن ايش اصلن يزعل ! اما مايد فكر يقدم لعزوز هديه وهيا الرسمه اللي رسمها لو ومن وراها كاتب كل الذكريات الحلوه اللي في ماليزيا رغم انو زعلان لآنو حتى حمدلله على السلامه ما قال ولا حتى قال كيف السفر , ومن جهة آخرى متحمس يقول عن كل اللي سار ! جلسوا الإتنين يفكروا في ايش اللي يزعل ولقوا انو ما في يزعل ؟ !! خلصت المحاضره وخرجوا الاتنين وكل واحد يقول انا جييك اول ! حضنوا بعض وسلموا عزوز : وحشتني والله :"( مايد بعتاب : انتَ أكتر لكن ابا افهم انتَ مين اللي قلك كدا ؟ وانت عمرك شفت مني شيء صدر خطأ ؟ وبعدين لدي الدرجة معد تثق فيا سرت تثق في جون اكتر مني :"( وبإبتسامة : والله اني ما أتوقعتك كدا ! عزوز : بأسف : معليش والله لكن اللي سمعتوا غير جون كان دايما يهلوسلي عنك وانا كنت مو مقتنع لمن سافرت اقتنعت انك صاحب مخدرات وشراب واشياء ما يعلم بيها غير ربك مايد : والله ما يسير انت تعرفني زي ما تعرف اسمك تروح تسوي اللي سويتوا ويالله بلا دلع وخد الرسمه عزوز : اتفاجئ من مايد ورسمتوا و قوة دقتها ودمج الألوان كأنو واحد لُو 100 سنة يدرس في فن الرسم , اعجب بيها : مرا شكرا والله , ويالله اقول قوم خلينا نرجع البيت وسيب الفندق مايد : اصلن بترجع ولا منتا راجع انا من الأساس راجع ! عزوز : اتقل شويا مايد : يالله جوعان تعال نروح ماكدونالدز نتغدى ! عزوز : لا يرحم ابوك كل يوم اتغدى فيه والله تعبت مايد : ازن حنتغدى في توأم ماك ! عزوز : ههههههه ومين هوا دا كمانا ؟ مايد : اكيد ماك ! عزوز : لا ارحمني ترجمتها دحينْ
~
في جده بيت العم طلال ريهام : هيوم ترا بنام عندك بعديلي مكان هيام : اهلن والله , ريهام : ياناس أخواتها مرا لزوزين هيام : إيوة والله حتى امهم حبوبه ماشاء الله ريهام : شفتي لبس أيون ( ايان ) جي خطير عليها الدوبا هيام : ايوه ماشاء الله ريهام : وكيف لبسي ؟ هيام : تبي الصراحه ولا ابن العم ؟ ريهام : الصراحه اكيد وبلا هبل يالله هيام : خطييييييييير مرا ماشاء الله ! وكملو كلامهم , بعدين نزلو جابو المجلات على الساعه 12 وارسلوا السواق باسكن روبنز وجبلهم لكن من حظ ريهام اللي ماتحبوا وقلبت الدنيا وهيام بس تحش وتتريق عليها هيام : بس وجع كأنك بيبي ! ريهام : لا ارحميني مو عشان جاب حقك الحيوان ! :( هيام : ولا تزعلي بكرا والله واحد اشتريلك ريهام : بصدمه : واحد يا بخيله ؟ هيام : ههههههه وجع فجعتيني مو عاجبك جدار جناحي يملآ الدنيا ريهام : اسمعي شوفي شوفي الخبر دا بس ! هيام : أهي :"( متأكده ؟ ريهام : ضربتها على راسها : أه والله اني مظلومه ربي بلاني بأخت اذكي منها مافي وجلست تسوي نفسها تبكي : يعني منتي شايفه المجله يعني اكيد صح !! هيام : لا أرحميني يا فاهمه
~
في تاني يوم الكل يروح للجامعه والدوامات والشركات ومستشفيات وإلى ما لا نهايه من الوضائف و المدارس . . مع إشراقة شمس جديده تطل على مدينة العروس ( جده ) تشرق الشمس تيقظ الناس للدوامات والأعمال , كلن منهم يقوم الى عمله مبتسما ! إلا طلاب وطالبات المدارس :"( يحمر الوجه عصبية من إيقاظهم من حلمهم و في جوهم البارد مع التكيف , و الظلام الطاغي على الغرفة !! يكره ان يستيقظ جينما يكون في هذه الأجواء أليان : ماما والله خلاص شعبت ما ابا بليز ! الأم : كلي وقومي ما يضر شيء ! أجوان : يالله بسرعه يا بنتي ترا اتأخرنا . . خرجوا الساعه 7 الا ربع من المنزل متجهين الى مدرسة دار الفكر (:
~
الأم : بس يا أبو سطام الولد كبير ولازم بتزوج بدال مو هالك نفسو في الشغل والله يوم لمن وجهه احزن عليه أبو سطام : طيب والحل يعني ؟ عندك وحده شكلك ؟ ام سطام : تقدر تقول كدا ! :$ أبو سطام : ومين ان شاء الله اللي راح تعجب سطام شوفي قد إيش شفنا بنات إلا أنو ولا وحده عجبتوا .. ام سطام : لا أنا متأكد هدي جتعجبوا ! إلا سطام نازل والبسمه شاقه الوجه مع الصباح : ماشاء الله ومين اللي جتعجبوا :/ أبو سطام : جيت وربي جابك تعال افطر معايا وبعدها بكلمك في موضوع سلم على راس امو وابوه وفطر : خير إن شاء الله ؟ أبو سطام : والله يا سطام إنتَ كبرت وما يعيبك شيء وأمك الله لا يحرمنا منها لقت بنت الحلال اللي راح تناسبك ! سطام : ومين هيا إن شاء الله ! أم سطام : هيام بنت طلال ال........... صحبت أيان . . سطام : ....................
~
في الظهر رجع أبو سطام من الشركه ينادي أم سطام : يا حنان !! أم سطام بإبتسامه : هلا ؟ متى جيت . . أبو سطام : دوبني دخلت البيت , بس كنت بقولك جهزي البيت و غرفة أخواني لآنهم جيين أم سطام : إن شاء الله بس متى بيجوا ؟ أبو سطام : يوم الأربعاء أم سطام : على خير إن شاء الله ! أبو سطام : يالله في أمان الله أم سطام : الله يحفظك . .
~ | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:24 | |
| آلبآرتْ [ 2 ]
~
عند لؤي في بريطانيا آخر مكان وصلنا فيه مسكتوا الشرطه , , نعرف السبب ؟ راح عبود يدور على لؤي ما لقاه ولقى لؤي وبينوا مجموعة من البوليسين ( الشرط ) ومعاها تلاته كلاب :"| جري عبود يشوف إيش اللي يسير ولكن لقى الشرط محوطين المكان و لؤي واقف مو عارف ايش اللي بيسير وهناك هيلدا بتصور إللي يسير و في النهاية الشرطة تعبت ولا لقت شيء ؟ قامت بتفتيش الجامعة وطلابها بالكامل بعد ما جابو مجموعة كبيره من البوليسين ! و فتشوا فتشوا إلين ما راحو عند [ ........ ] ولقوا المخدرات في
~
في الظهر خرج أبو سطام راجع على الدوام و أم سطام بدأت تفكر وترتب لكل شيء ! : لازم نرتب غرفهم ونبخرها , صح ! نسيت الرز لازم اجيب واحد تاني ما بيكفي ماشاء الله ولازم كمانا اجيب هيل الهيل قليل و مكسرات مافي ماشاء الله , و ........... : حست بشيء في قلبها : أتصلت على أيان وأيان دوبها خرجت من الكلاس : هلا والله ماما ! الأم : أيان ماما فيكي شيءْ ؟ قلبي مو مطمني يقول واحد منكم في شيء ! أيان : نفسها مفجوعه : لا والله ماما ما فيا شيء دوبي خرجت من الكلاس إلا إنتي اتصلتي الأم : أجل انتبهي على نفسك ومع السلامه وقفلت أيان : مع السلامه <
~
نرجع من جديد عند لؤي . . لقو المخدرات في شنطة ( هيلدا ) أبتسم عبود من قلب لآنو هيلدا أشتكت على لؤي ولكن نسيت تحط المخدرات في سيارتوا زي ما اتفقت مع صاحبها :"| ولكن الفاجعه الكبرى عند البوليسين , لآنها اتصلت عليهم وقالت إنو في مخدرات في الجامعه طلب كبير البولسيين رقم اللي أتصل عليهم , وطلع نفس رقمها هنا هيلدا أتورطت ! وأتأسفو من لؤي كلهم , وآخدوا معاهم هيلدا وراحو لمكان التحقيق ! عبود : وجع فجعتني لؤي : بإبتسامه : لا قلبك رهييف يعني عبود : ههههههههههه أمشي بس أتأخرنا أتوقع الكلاس بدأ لؤي : طيب طيب دقايق بس بأقفل السياره .. عبود : والله بنت الذين كنت حأموتها لؤي : بإستغراب : ليش شايف منها شيء ؟ عبود : هيا إللي بتورطك وبتصريفه : أمشي بس لؤي : حلوه التصريفه ! بعدين أوريك شغلك في البيت بتحكيني كل اللي سار ان شاء الله
~
بعد أسبوع : يوم الأربعاء اليوم العائلة الكبيره عائلة بدر " اعمام وعمات أليان وأجوان " حتتغدى عندهم بعد يوم شاق على الجميع الكل تعب :"( من موظفين وطلاب وطالبات وحتى عاملين ينتظرون الإجازه ( الويكئند ) بفارغ الصبر على أحرٍ من الجمر وكلاً يبدأ بالتخطيط وهنا حتى الكبار يخططون دخلت أجوان هاديه غير عن دايما ورمت شنطتها على الأرض : سلام وباست راس امها الأم : وعليكم السلام أليان : دخلت بعد أجوان : سلام ماما وباست راسها الأم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا مني كافره مسلمه قولو السلام كامل أليان : إن شاء الله ولا تزعلي , باي وطلعو الإتنين الأم : لا ما في فايده والله منهم , الله يهديهم
~
جالسين في غرفة الملابس أليان : اوف إيش البس ؟ أجوان تخرج الفستان : اممممممممم نلبس الفستان الفوشي الإستريتش دا اللي ماسكتو أليان : لالا غيروا ! أجوان : الأسود الإستريتش إللي من لندن إللي الين الكوع الكم حقو المفتوح إللي مزموم من الوسط وفيه فصوص فضيه أليان : حلو إزن نلبس دا أجوان : طيب وشعرنا ؟ أليان : اممممممممم خلاص أستحمي و خليه ( شعورهم كدش للمعلوميه ) أجوان : طيب طلعي الفيونكات الفضيه الكبيره أليان : طيب بس روحي جيبي الإكسسوارات من الدرج التالت اللي هنا لالا هنا يا هبله هنا أجوان : طيب فضي أحلى ! أليان : اوكي طلعي وجلسو حايسين
~
أيان : يا ليل إيش ألبس وشافت أحد يتصل على جوالها ! كانت نفمة جوالها من عيوني : هلا هيام هلا يا دوبا هيام : هلا والله أيان : ربنا جابك هيام : خير أن شاء الله خير ؟ أيان : حايسه دحين بيجوا عماتي و أعمامي ولسا ما سويت ولا شيء ولا لبست هيام : طيب وليش مكبره الموضوع كلها لبس وتسريحه خفيفه ومكياج هادي وانتهى الموضوع أيان : طيب إيش البس مرا محتاره ؟ هيام : العاده تلبسي زي أخواتك بس العكس في الألوان أيان : ايوه صح نسيت بروح اشوف لبسهم لآنو اخر مرا جيتوا انا اخترت وقال ودي المرا هما بيختارو هيام : بإبتسامه : الله يحفظكم يالله حبيبتي باي ! أيان : باي
~
على الساعه 3 ونص الكل جاء وعلى الطاوله كان بوفيه وفي طاوله للجلوس أم حسام : تسلم يدك والله يا أم سطام ما قصرتي أم ريان : من جد كفيتي ووفيتي الله يحفظك تعبناكي معانا أم سطام : لا لا تعبتونا ولا شيء حياكم الله والله , ساره حبيبتي ليش ما تاكلي صحنك فاضي , اعطيني احطلك ساره : لالا تسلمي والله شبعت الحمدلله أم سطام : ما اكلتي شيء أم ماجد : لا لا والله تدلع ما قصرتي والله تسلم يدك أليان : بصوت واطي : ساروه بطلي دلع يحسبوكي بريئه وانتي بالبيبي ام وقلك إيش جالسه قلك ساره : فطسست من الضحك : ههههههههههههههههه , يعني مقهورا أليان : شوفي الكل يطل , وعلت صوتها : كملو كملو تبو شيء ؟ < العن تصريفه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أليان : والله كلبه يسير خير :$ أجوان : أليان أعطيني كاسه من أول اقول لمياء : لا مو فاضيه مع المغامره هيا أجوان : ههههههههههههه , أليان أعطيني يالله أليان : لا ما اقدر قوومي جيبي كاسه بلاستيك من المطبخ أجوان : أليان بطلي هباله لمياء : حكونا إيش الجديد في المدرسه ما قلتو ولا شيء ! أليان : ما في شيء بس الست أجوان دا الأسبوع كاسره 5 كاسات لمياء : ههههههههههههههههه شيء عادي يعني مرا أجوان : شفتو كيف , ألله لا يحرمني منك يا أختي لمياء : بغمزه : أختك ها ؟ ساره : بنات خلصوا يالله بننزل المسبح ! أليان : أنا شبعت لمياء : وانا كمانا أجوان : وانا خلصت بسم الله عليا
~
سبحوا وجا الليل وكلهم نعسانين يبوا ينامو كل واحد يدور مكان ينام فيه طبعن سرير أجوان وأليان كبير مرا وجلسوا كلهم عليه وحينامو فيه كانو كلهم غاطسين في الأيس كريم باسكن روبنز إلا تفجعهم ساره بصوتها : والله كلاب يعني إحنا في مدرسه وحده تعزموا البنات و إحنا لا :"( أجوان : وجععع مين قال كدا إحنا ما ندري لآنو أنتو اليوم إللي عزمناكم قلتو جيين وكلمتك في المدرسه وقلتو بتجو وبعدين رحتوا المول وأتاخرتوا ساره : لا والله امزح بس أنقهرت عشان رحنا المول مع ماما و أم لموش و قالو لمن نخلص بيرجعونا ومتى خلصو وحده ونص لمياء : يعععع مرا أنقهرت والله أجوان : خلاص ولا يهمكم نعزمهم مرا تانيه إن شاء الله تجونا أليان : اصلن إنتوا مو اهل عزيمه أنتو أهل بيت يعني تجوا مو تحطوا رجل على رجل رجل فوق ورجل تحت وتشتغلوا معانا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لمياء : إلا بنات شفتوا آخر موديل طلع في دبي أليان : يع مرا كاي ساره : ههههههههههههه مو لنا دا للأولاد يا بقر أليان : ههههههههههه , أسمعوا وحشتني لمار مرا هيا و لميس أجوان : والله حتى أنا :"( مرا وحشوني
وكملوا سهرتهم ضحك وإستهبال
~
أيان : هلا والله وأخير نجيتي ما كنتي بتجي :@ مشاعل : يوه وقسم الجامعه إزعاج ما اقدر أروح مكان من كتر البحوث أيان : كلبا وليش ما جيتي الخميس
~
أعرفكم على العوائل : ( ابو ماجد : إبراهيم مات , أم ماجد : نورة : تخاف على أولادها مرا وإيمانها قوي بربها , ولدها الكبير : ماجد عمرو 27 سنه, طيب وحنون , إلا ازا عصب ما يعرف أمو فين ولا ابو من فين , عصبي مرا , وشايل البيت على راسو من هوا أولى ثانوي ! بنتها الكبيره إسمها سمية متزوجة من ولد عمها قصي 25 لزوزا وخجوله وعلى نياتها مرا , ساره : تاني ثانوي مع أجوان وأليان ولمياء طيبه وفرفوشه و هاديه قدام الناس إلا أنو اللي يدعس لها واو لآهلها على طرف والله ما يعيش سعيد أبدن , عبدالمجيد : أولى ثانوي : اربعه وعشرين ساعه برا البيت , شقي مرا ويخاف من ماجد مرا ) ( أبو حسام : فارس , أم حسام : سيرين , ولدهم الكبير اسمو حسام , عصبي شويا ومغامر مرا وما يخاف من أحد عمرو 27 سنة , بنتهم الكبيره : لامير عمرها 20 سنه مرا طيبه بس خوافه شويا , لمياء : تاني ثانوي مع الشله الجميله : مرا طيبه ومغامره و إلا انها طالعه على العائله متواضعه جدن جدن ولا يهمها الفلوس , حسان : أولى ثانوي : مع عبدالمجيد وما يعرف شيء أسمو بيت , ألا لمن ياخد تهزئي من أبوه , وما يعرف شيء اسمو مدرسه ! ) ( أبو ريان : عبدالله , أم ريان : خلود , ولدهم الكبير : ريان هادئي جدنن 26 , مشاعل : أولى جامعه 18 دخلت English عشان أيان بس , تحب أيان وتعتبرها أختها , كل أسرارهم مع بعض تحب ريهام وهيام مرا ) ~ يوم الخميس في الصباح , كان بس إللي صاحي أم سطام وسطام بس ! كانت الساعه 7 صباحا , سطام : صباح الخير أم سطام بإبتسامه : صباح النور سطام : كيفك اليوم ؟ أم سطام : الحمدلله وإنتَ كيفك وكيف شغلك لا يكون رايح دحين ! سطام : إيوه رايح وكمان خلاص وافقت على البنت ؛؛) أم سطام : الله يبشرك بالخير , , , يا حبيبي ! [فرحتها كانت لا توصف] سطام خرج من البيت إللي أصلن قصر متجهة لسيارته وفتحها وخرج للعمل : في الطريق : وقف في إشارة : اتصل عليه سعود : فينك اتأخرت ! سطام : وعليكم السلام الحمدلله طيب وانتَ ؟ جيييك في الطريقْ ! سعود : ههههههههههه طيب مع السلامه سطام : اتعلم اول ويالله مع السلامه !
~
مر أسبوع وجات الإختبارات النهائيه والكل مجتهد في دا الأسبوع كانت الأم تكلم أبو سطام : ترا اتأخرنا متى بنخطب البنت , لا تنخطب وبعدين سطام يرجع على رأيو ! أبو سطام : خلاص بكرا أخر يوم خلي يوم الخميس نخطبها بإذن الله وأنا خلاص كلمت أبوها وكل شيءْ وعلى الخميس إن شاء الله نروح نخطبها ! أم سطام : حلو ألله يوفقو | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:25 | |
| 3 ]
يوم الأربعاء عند أبو هيام [ طلال و صالح ] كانو مجتمعين جمعة حلوه وضححك وفله مما كانو بيشيلو من توتر هيام " على الساعه 5 العصر هيام طلعت الغرفة وجلست هيا وريهام فيها ! ريهام : ها هيومه ؟ هيام : أمممم خايفة أول مرا آخاف مع إني شفتوا في ماليزيا بس جايبلي الخوف ! ريهام : لآ يا هبله دا شيء عادي وإلا إيش بتلبسي ؟ هيام : أممممم , بلبسْ فستآن بيج أكمامو طويله و من تحت البطن فضي ترتر ! ريهام : ايوه ايوه حلو مرا ~
~
يوم الخميس في بيت أبو هيام الساعه 8 ونص الليل هيام : لالا بطلت والله خلاص ما ابا انزل ! ريهام بعربجه : ياليل الدلع . . دخل عليهم راكان وشاف الغرفة حوسة وريهام وهياف الين دحين ما لبسو : هي إنتي وهيا مالكم نفس تلبسوا ؟ ريهام : أنا استنى الباربي تلبس بعدين أنا البس ! راكان : البسي يا بقره الناس في الطريق وإنتي بتجلسي مع أمي تحت ! ريهام : أوكي خلاص ولا يهمك بلبس ( برب ) راكان : ضحك : تيت
~
عند سطام في الطريق كان السواق يسوق ووراء سطام وابوه ووراء أمو وأيان وأخر شيء سلطان ورعد أما أجوان وأليان جلسو في البيت مع حمودي و أجوان الربو عندها ثار لمن زكمت وأبوهم قال مو حلوه نروح كلنا ! فجلسو رغم إنهم نفسهم يروحوا :"( لكن زي ما تقول أليان : حكم الظالم ع المظلوم . . كانت أيان لابسه فستان قصير فوق الركبه بشويه ! لونو اصفر مزموم ومن فوق كم واحد بس , مرا خطير ومسويه شعرها بف , ومكياجها كان هادي جدن , ولابسه ساعه دهبيه و سلسه دهبي ! أما سطام : كان لابس التوب السعودي الأبيض الناصع و حاط الشماغ على راسو ولابس ساعه سودا من ديور , وقلم اسود وفيه المسكه فضيه من ديور و جزمة الله يكرمكم لونها اسود قطيفه فخمه مرا وكان طلع مرا حلو ! سلطان ورعد : دايما يلبسو مع بعض : لبسو توب لون رمادي فاتح والكم اصفر و الياقه صفرا و جزمه رماديه اكرمكم الله , و قلم فضي وما لبسوا شماغ !
~
عند لؤي في أمريكا : عبود تصدق ؟ عبود : ؟ لؤي : اليوم سطاام بيخطب : ) عبود : والله ؟ ألف ألف مبروك وعقبالك إن شاء الله !
~
نرجع من جديد ريهام لبست : فستان موفي وعليه بدي أبيض من الصدر وسلاسل سودا مرا حلو ومن تحت يتدرج اللون الموفي ومستشوره شعرها وبعدين حاطتو بالفير ! أما هيام : زي ما وصفت لبسها . . . أم راكان : يالله ريهام تعالي أنزلي معايا وأنتي هيومه تحتاجي شيء ؟ هيام : لالا ماما شكرا ريهام : يا سبحان الله على ريهام غير والدلع كلو للبقره ! أم راكان : يالله انزلي بس الناس تحت ! ريهام : بغرور مصطنع : لا اخاف يحسبوني انا العروسه وبعدين هيام تقول وقفت في طريقها : هههههههههههههههههههههههههههههه أم راكان : أقول أنزلي يا ام لسانين ! ريهام : نازله نازله وانتي يا دوبا حسابك بعدين
~
أم راكان نزلت وفتحت الباب : يا هلا والله يا هلا نورتوا البيت والله ! دخلت أم سطام مع أيان : منور بوجودك والله أم راكان : اتفضلوا جوا وجات ريهام تسلم : أهلن أيون نورتي البيت أيان : ألنور نورك ريهام : ماشاء الله من متى سارت الرسميات ولا كنتي تتدربي في البيت ! أيان , ريهام : هههههههههه . . . وقامت سلمت على أم سطام : كيفك يا خاله ؟ وكيف حمودي وأليان وأجوان ؟ أم سطام : والله الحمدلله كلنا كويسين إنتي كيفك و كيف دراستك ! ريهام : الحمدلله ماشي الحال , إلا ليش أليان وأجوان ما جو ؟ أم سطام : والله أجوان الربو عندها ثار وجلست أليان معاها وحمودي ! ريهام : والله سلامات ما تشوف شر الدوبا . . أم سطام : الشر ما يجيكي حبيبتي ! جابت أم راكان القهوة : يا هلا والله بأم سطام نورتي البيت أم سطام : ارتاحي يا أم راكان ما يحتاج والله قامت ريهام وشالت من امها القهوة وبدأت تصب : وجلسو يتكلموا طلعت ريهام من جديد عند هيام إللي قلبت جناحها فوق تحت : ريهام بفجعه : أهيييييييييي ! هنا هيام أنفجعت : شويا وتبكي : وجع إيش فيه :"( ريهام : قلبتي أبو الجناح حقك أرحميني يرحمك ربي ! [ على فكرا ترا هيام وريهام عايشين مع بعض بس أول أهل ريهام كانو في كباين و هيام ما قدرت تجي ] هيام : حرام عليكي ببكي خلاص ! ريهام : يوه هيوش بلا دلع :@ هيام : خايفه مي جا ؟ ريهام : أيون وخاله حنان ! هيام : أها كويس إلا ويدخل عليهم راكان : ها هيوم خلصتي ؟ ريهام : بقهر ونرفزه وعصبيه : يوه راكانوه دق الباب وأنت كل شويا تجي تنط علينا وتفجعني راكان : بتريقه : لا يا شيخه ويقلد صوتها : افجعك ؟ ورجع صوتو العادي : أقول أقول يالله هيام هيام : خلاص نازله بس نادي ماما !
~
أيان استأذنت من أم راكان بتروح الحمام وهيا أصلن حافظه البيت حفظ من كتر ما تجي وراحت على الحمام تزبط شكلها في المدخل وهيا خارجه صقعت في صدر راكان : بصوت هادي وناعم : أه :"( راكان : ................. [ لآ تعليق ] أيان : مو عارفه تمشي ولا تجلس لا مشيت بيطل عليها ولا جلست بيطل فيها راكان : أسف ومشي ! أيان : ( راكان : نادى امو تطلع لهيام
~
عند الرجال جالس سطام و رعد وسلطان و أبو سطام وأبو راكان وأبو هيام نادى راكان سطام عشان يشوف هيام وأبو راكان وأبو هيام جلسوا عشان لا يزيدوا من خوفو توتر وربكة هيام ففضلوا الجلوس ! راح سطام في صاله كبيره وحلوه مرا كانت جلستها مغربيه وأثاثها مغربي ولونها بيج على دهبي كانت قمة في الفخامه وراكان راح ينادي هيام وجابتلها ريهام العصير ودخلت بالقوه مع راكان بعد حرب هيا وريهام و ضحك راكان عليهم ودعاوي هيام تشوف فيها اليوم دا ! دخلت هيام وهيا شويا وتدوخ من الخوف وأعطت العصير لسطام وبعدها لراكان ولكن سطام كان صامت خرج راكان عشان ياخدوا راحتهم و هيام شويا وتبكي سطام : كيفك هيام ؟ هيام : بنعومه وصوت كاد ان يختفي : كويسه وإنتَ ؟ سطام : الحمدلله وكان يطل فيها من فوق لتحت خرجت هيام ما قدرت تستحمل نظرات سطام لها ومرا مستحيه وخدودها حمرا وراحت عن أم سطام وأيان تسلم وجلست جنب أمها , أم سطام : هلا والله كيفك هيام ؟ هيام : بحيا : الحمدلله كويسه وأنتي كيفك وكيف أيان أم سطام : كلنا كويسين ! شويا يتصل عليها أبو سطام ويقولها إحنا برا : أم سطام : يالله إحنى نستأذن أم راكان : بدري مرا أجلسوا كمان شويا ! أم سطام : يالله المره الجيه إن شاء الله ونشوفك على خير أم راكان : إن شاء الله رهوما بالله جيبي العبايات ريهام : أوكي وراحت جابت العبايات وجات ولبسو وخرجوا برا في السياره : أم سطام : مبروك يا سطام عقبال ما أفرح في رعد و سلطان , رعد وسلطان الإتنين مع بعض رفعوا يدهم [ أمين يا رب ] أبو سطام : ههههههههههههههههههه آلتقل نعمة !! :@ أم سطام : إلا كيف البنت يا سطام أبتسم وسطام , وكأنو البنت عجبتوا : إلا خلاص أباها أم سطام على خير إن شاء الله بعد تلاته أيام ترد علينا أم راكان ! أبو سطام : على خير إن شاء الله !
~
عند أجوان وأليان أجوان : ليون فين حمودي ؟ أليان شوفيه جنبي ! أجوان : طيب دقايق مو دحين يجي في mbc مسلسل ؟ أليان : أيوه صح صح آفتحي ! أجوان : دقايق بس ! أليان : لمن فتحت أجوان القناة طلعت دوبها مخلصه : قهر :"( أجوان : إيش رايك نسبح ؟ أليان : يالله طيب والله حماس أجوان : نسبح حمودي ؟ أليان : يالله وقامو لبسوا ولبسوا حمودي ونزلو أليان : تكلم أجوان لآنها لسا مانزلت : جونا بالله جيبي الكفر حق حمودي السياره ! أجوان : أوكي دقايق وجابت الكفر حق حمودي وجات وجلسوا يسبحوا إلا تدخل أمهم البيت لآنهم عندهم تلاته مسابح واحد جوا وإتنين برا واحد في قسم الرجال وواحد في قسم الحريم وهما كانو في المسبح اللي جوا البيت ! أنفتح الباب ودخلت أمهم : ألسلام عليكم , بعد دقايق شهقت : وبصريخ : أجوان , أليان خرجوا حمودي أجوان واليان : وعليكم السلام , أليان : ماما عادي والله ماسكينو كويس أجوان : إيوه وبعدين مبسوط ويضحك أم سطام : خرجوه أقول أجوان : أوكي ولا تزعلي أليان : جونا بالله جيبي الروب حقي وحق حمودي أجوان : وهيا خارجه تلبس روبها : خدي وأعطيني حمودي ألبسوا
~
روشوا حمودي وزبطوه وأجوان إلا تبا تسويلو سبايكي وأمها تصرخ وأليان فاتحه ضحك عليهم وحمودي بس يتحرك دخل عليهم سلطان وسطام ورعد وأبوهم أليان : هلا والله وقامت تسلم وبعدين مسكت حمودي و أجوان سلمت ورجعت تكمل أبو سطام : أجوان إنتي ايش تسوي ؟ أجوان : ببراءه : ما اسوي شيء بس بعمل لحمودي سبايكي أبو سطام : يهز راسو : لا حول ولا قوة إلا بالله إلا شويا ينط عليها رعد : أساعدك ؟ أجوان : إيوه بالله أم سطام : لا بالله كملت بعصبيه : قومو بس أليان جيبي حمودي . . أليان : طيب وحاولت تسحبوا من يد رعد وأجوان لكن ما في فايده وحمودي بينهم يبكي : والله ماما مو راضين أم سطام : حسبنا الله ونعم الوكيل وقامت أجوان : ليون بالله الإسبريه من التسريحه جيبي آخف نوع . . وجيبي الكلين أليان : طيب دقايق وجلسو يزبطوا وسطام ساكت يبتسم و سلطان بس يضحك ويرمي عليهم مخدات و أشياء رعد : بعصبيه : سلطانوه والله ورب البيت لا اموتك خلاص لا ترمي أجوان : صرخت : وااااااااه واخيرن وقامو يصوروا ويضحكوا شويا أندق الباب وقامت " جيسكا " تفتح الباب : وبفرحه جومانه كيفك ؟ جمانه وهيا تسلم : الحمدلله وإنتي كيفك ؟ جيسكا : قود قود الحمدلله ! نطت أليان و قامت وراها أجوان وجري على جمانه و أيان دوبها جيه من المطبخ وشافت الحوسه وما انتبهت لجمانه : يا بقر دحين قومو لموا الأشياء ولفت بتشوف فين أجوان وأليان إلا شافت جمانه وقامت تجري ويحضنوها ويبوسوا فيها أجوان : وحشتينا يا زفتا مرا :"( جمانه : والله إنتو أكتر , دقايق ندخل جوا بسلم أليان : طلعت تنادي أمها وأبوها وتقولهم جمانه جات رعد : أهلن والله , دوبوا ظلم البيت جمانه : كعادتك ما أتغيرت رعد : ههههههههههههه لا والله امزح معاكي نور ونور بقوه كمان جمانه : تعجبني , وافتكرت : رعود سلطان قومو برا نسيت سعود رعد : ضربها على راسها بخفيف وجري : لآنك هبله جمانه : يسير خير راجعتلك , إلا فين ماما وبابا و سطام ؟ وبعدين مين مزبط الحلو دا ( حمودي ) أجوان وأليان بغرور مصطنع : ويمسكوا الياقه حقت بلوزتهم ويرخوها : إحنا جمانه : هنا فتحت ضحك عليهم هيا وأيان : هههههههههههههههههههه جا أمهم وأبوهم وسلمت عليهم جمانه وجلست معاهم أبو سطام : إلا يا دوبا متى جيتوا وليش ما قلتو نستقبلكم جمانه : جينا يوم التلوت أم سطام بزعل : وليش ما اتصلتي جمانه : والله معليش ماما كنت تعبانه مرا ورحنا المستشفى وجلست تلوت وربوع وخرجت أمس الربوع بالقوه واليوم أصريت على سعود نشوفكم ( لآنو هيا عايشه مع اهل زوجها ) أم سطام : بخوف على بنتها الكبيره : وإيش طلع فيكي جمانه : بخجل : طلعت حامل أجوان : نطت جنب جمانه : قولي قسم ؟ أليان : هههههههههههه من جدك ؟ جمانه : إيوه :"$ أم سطام , وأبو سطام : بفرحة مبروك يا بنتي أبو سطام : بالمناسبه الحلو هدي بعزم أخواني عندنا دحين ! جمانه : ................ :$ على فكرا ( جمانه : بنتهم الكبيره بس كانت مسافره مع زوجها سعود في كندا جات لسعود بعثه وسافرت معاه وجلست 1 ونص لآنو سعود أصلن كان يدرس قبل ما يخطبها وبعدين كمل السنه بعد ما خطبها وهيا اخدت كورسين إنقلش وعمرها 25 سنه مرا طيبه ) [ ملاحظه سريعه : أخوان وأخوات سطام عايشين جنبوا ] أم سطام : خلاص أتصل عليهم وكانت الساعه 10 قامت المطبخ ودخلت بناتها واجوان واليان بالغصب دخلوا وبعد ما عصبت عليهم أمهم ! ولا سوو ولا شيء جالسين على الطاوله وياريت على الكراسي وبس يتهزأو أجوان : ماما بقوم البس خلاص ما بقي شيء وكل شيء جاهز أم سطام : يسير خير أليان : يالله ماما ما تزعليش إحنا ودينا الأكل بس والله ما نعرف نطبخ ! أم سطام : يسير خير يالله قومو البسوا
~
أجوان وأليان لبسو بنطلون سكيني أسود وتيشيرت فوشي من بيرشكا مخطط أسود وفوشي و عليه تيشيرت تاني لون ازرق ومخطط اسود واستحموا و كل وحدة زبطت شعرها حطو فيونكا في الوسط وسوا قبه كانت مرا حلوه و شعرهم كالعاده كيرلي ومع لون شعرهم البني اللي فيه شيء من الدهبي خطيير أيان جالسه بلبسها إللي لابستوا لمن راحو الخطوبه !
~
أمهم لبست جلابيه بيضا وعليها زخرفا تركواز و فصوص شويا كبيره تركواز وفيها فخامه !
~
نص ساعة والكل جاء وسار يبارك لجمانه وسعود والبنات جالسين يعلقو عليها أجوان : لالا بنات أهم شيء في الموضوع بسير خاله في بيبي بلعب فيه تاني غير حمودي جمانه : ليش بايعه عمري أخليكي تمسكي نونتي أليان : بتريقه نونتك ها ؟ أصلن مستحيل تشمي ريحتوا على فكرا أيان : تكمل الناقص : وعلى فكرا زوجك يجي يوم واحد في الأسبوع وما يشوف النونو إلا في الصور كل اسبوع نصور صوره وحده بس ! أليان : وكمان راح نقسم كل أسبوع وحده تمسكوا جمانه : بفجعه : يا لطيف لالا بطلت خلاص بولد في بيتي سمية : عاشت والله دي البنت الصاحيه جمانه : أعجبك صح ؟ سمية : أكيد تعجبيني أختي !! جمانه : أحم أحم وتأشر على سمية شوفوا كيف الناس بعد العشا الكل نزل يسبح إلا جمانه وجلست معاها سمية وطبعن سمية مرا مع جمانه سمية : أه تخليلي !! جمانه : إيش سار ! سمية : بقهر : مرا كنت طفشانة خلاص وقلي قصي خلينا نروح السوق ومنها أشتري لآني أنا كنت من أول أبا انزل وقصي قال بعدين لآنو كان تعبان وقلت طيب ولبسنا وخرجنا وتخيلي من يوم ما رحنا السوق وفي بنت جات ورانا وكل ما ندور أشوفها ورانا المهم في النهايه جلسنا في الكوفي وجلست جنبنا هنا انا عصبت جمانه : تبى تخفف من قهرها : عاشو والله إللي يغار سمية : المهم و قلت لقصي خلينا نقوم طبعن قصي قال طيب وقمنا إلا هيا تقوم ومعاها وحده تانيه الله لا يوفقها مرا وقحه وتعطي قصي الرقم هنا انا عصبت وجمدت جمانه : أتحمست : وبعدين , باستهبال : أخد قصي الرقم وسار يكلمها صح ؟ يوه ما اتوقعت قصي كدا . . يا لطيف بس سمية : وجع بسم الله عليه , المهم وجا من جنبها وسحبني من يدي وقطع الرقم ورماه عليها ومشينا والكل يطل فيها جمانه : ههههههههههههههههه حرام والله فششلتوها سميه : تستاهل والله قهرتني ! جمانه : تصدقي خفت كتير لمن قالو حملت :"( سمية : من ؟ جمانه : مدري كدا خفت مرا وبعدين مني عارفه الخبر كدب ولا حقيقة ولا حاسه إنو شايله في بطني أمانه !! ياشيخة شيء يخوف سمية : هههههههههههههههههه , أموت يا كبيره جمانه : عقبالك ! سمية : أجل استنيني لمن أحمل ونولد سوى جمانه : ههههههههههههه عجبتني . . تحت في المسبح الداخلي دخل عليهم عمهم بندر ( الصغير عمروا 26 سنة مرا طيب وحبوب ومع الأولاد ولا أحد يعرف إنو عمهم ! محد يصدق أصلن ! ونحيف مرا وكدش وحركات وراح تتعرفوا عليه ) : السلام عليكم أجوان : وعليكم السلام الله جابك تعال يا حبيب أمك بندر : هههههههههه نعم ؟ أجوان : فين مختفي ؟ بندر : شوفو إنتي وهيا أنا بلعبكم لعبة وإللي تفوز لها جائزه وكبيرة طبعن لمياء بحماس : إيش اللعبه ؟ بندر : سباق ! لمياء والبنات : يالله حماس بندر وقفهم وسار يعد : 1 , 2 , 3 أكشن < الكل سار يتسابق ويسرع [ أجوان , أليان , مشاعل , لمياء , سارة , أيان , لآمير ] وأتفقوا إتفاق لو فازو بنات الثانوي تتقسم بينهم وعكس على الجامعة وفازت أليان بالقوه هيا و لمياء مع بعض وبعدهم على طول أجوان ولآمير بندر : شوفو راح تاخدو جوائز كلكم أليان : أنا الكبيره لمياء : لا يا حبيبة أمك انا بندر : لآ كلكم قد بعض وخرج من جيبو 4 ألف و 500 أليان : عاشوا كفك ليماء من نصيبنا بندر : أليان الف و لمياء الف والباقي 500 سمية نطت : أجل بنات العشاء عليكم أليان : هههههاي عجبتني ! لمياء : كتري منها وكملو لعب وسباحه وشويا تنط في راس سلطان فكره إلا وإلا يسبح في المسبح الداخلي , رعد : يا إبني في البنات :@ سلطان : شوف بدخل يعني بدخل رعد : بدأ يتنرفز : سلطانوه كيف تدخل وطبعن هما جالسين في الجناح الخارجي إللي وراء مسبح االرجال دا سواه رعد بعد عناء شديد وخلافات مع أبوه وبعدين أقتنع عشان يجلس مع الشباب هناك نط في الهرجه " معن : إيوه خلينا نسبح رعد : لآبالله ما أخس من زيد إلا عبيد فهد : وليش ما نسبح على راسنا ريشه ؟ رعد : نسبح في الخارجي , رضيتوا أهلن وسهلن ما ريضتوا أنطقوا في الأرض سطام : عاشوا والله أخويا ها رضيتو عبدالمجيد : حسان تعال نخرج برا !! سلطان : اجتمعوا الشياطين : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حسان : بنص عين : راجعلك بعد شويا !! وفي النهاية راحو سبحوا في الخارجي وجا بندر وسبح معاهم ماجد : يالله شباب أنا طالع رعد : وهو يشوف الساعة : بدري يا هوه فهد : :"| أقول أجلس ! معن : إيوه إيش عندك :/ ماجد : لا بس بروح أنام بكرا جمعه سلطان : البيت قريب أمشي برجلك ومسك ماجد من رجلوا وغطسوا في المسبح
~
عند حسان وعبدالمجيد [ مجود ] حسان : والله إني لا أموتها الـ [#] عبدالمجيد : يا شيخ هدي أعصابك ! حسان : شفت بنت الذينَ إيش سوت ؟ مجود : وأنت إيش عليك منها حسان : يعني ما تعرف مجود : بيرفع ضغط حسان لآنو عارف لو بيضحكو يرفع ضغطوا : ههههههههههههه حسان : مجديوه :@ والله لا ادوس على بطنك مجود : بإشمأزاز مصطنع : لا يا شيخ بتريقه بعتين بتني تتوسخ حسان : هههههههههههههههههههه أقول أسكت بس ! | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:25 | |
| [ 4 ]
على الساعه 3 ونص الكل رجع بيتوا ولمياء ومشاعل و لامير نامو عندهم بعد ما طلعت روحهم وهما يحاولو في امهاتهم وقامت أجوان تكلم رعد يشتري آيس كريم بس بشرط إنها تعطيه 50 ريال زياده < مو محتاج بس نذاله عشان ينرفزها أجوان : بطل هبل إنت مو محتاج رعد : وهو تعب يستناها تتنرفز لآنو عارف أجوان أبرد منها مافي : يوه خلاص أجل مني مشتري أجوان : توفر أحسن ! أصلن مو ليا . . رعد : هههاي أجل لمين يا ست الحسن والدلال ؟ أجوان : للبنات رعد : لآ يعني إنتي ولد ؟ أجوان : طنشت وراحت
~
في بيت أم ماجد ( أم ماجد أخت ألأولاد " ألأعمام " يعني تسير عمة البنات )
ماجد : باس راس أموا ودخل , بعد شويا خرج ورافع حاجب دليل إنو بيعصب : فين الأخ عبدالمجيد ؟ !! أم ماجد : خرج مع حسان وشويا بيرجع ماجد : ماشاء الله ! نزلت ساره وهيا تغني : وشويا سكتت : أهلن والله أبو الشباب بنفسوا هنا ! ماجد : أبتسم على عربجة أختوا : ياهلا والله ساره أعطيني جوالك ساره رفعت مستغربة : ليش ؟ ماجد : أعطيني هوا :@ ساره : يوه فوق ماجد : طيب أطلعي جيبيه ساره : يادين محمد ماجد : عصب : ساااااااااا قاطعتوا ساره : خلاص طالعه وجابت الجوال وفتحت الباسورد واعطتوا ماجد ماجد : أتصلي على الزفت عبدالمجيد أم ماجد : ماجد خلاص يعني ما يخرج أخوك ؟ ماجد : يخرج ما قلنا شيء بس لدا الوقت :@ سارة اتصلت وأعطت الجوال ماجد وهيا عارفة إنو لو رد لا يقلب عليهم الدنيا ماجد : زفت الطين ما يرد خليه يجي والله لا أوريه شغلوا وخرج جالس في الحديقة سارة : ماما أنا بروح بيت خالو بدر بس جبت ملابس أم ماجد : طيب وأنتبهي على نفسك وخلي آني توصلك ( ألدادة ) سارة وهيا تبوس راس أمها : من عيوني وخرجت أم ماجد : الله يحفظك يا بنتي ويبعد عن كل شر ماجد : أهلن أخت ساره فين رايحه ؟ سارة : بروح بيت خالي بدر ماجد : وليش إن شاء الله ما عندك بيت ؟ سارة : بإبتسامة إستهزاء : أجلس مع مين ؟ نت وطفشت منو وسمية أتزوجت وسابتني وماما دخلت تنام وأنتَ حضرتك مو فاضيلنا أصلن وعبدالمجيد يعني من جلستوا في البيت ؟ وخرجت مطنشة أخوها إللي فاقع مرارتها ومشيت خطوتين و وصلت الباب وفتحت أجوان لآنها كانت تستناها وطلعوا فوق سارة : فاتك جونا أجوان : إيش سار ؟ سارة : تخيلي مجود خارج مع حسان وبعدين ماجد عصب ويدور عليه ويتصل عليه ما يرد وانا نازله إلا ماجد يقول يبا جوالي المهم وجلست ما فيا أقوم لمن شفتوا بدأ يعصب جبت الجوال وفتحتوا وأعطيتوا هوا إلا رجعوا ليا وقال أتصلي على ماجد قمت كلمت ماجد في البيبي أم شات , ورد سريع وقلتلتو لا ترد لو أتصلت عليك قال ليش قلت ماجد وبس أتصل ما يرد وشوفيه معصبْ ! أجوان : وااا :"( مسكين مجيد ! سارة : أصلن زبطت الوضع أنا وهوا بنقول إنو كان نايم ومن كدا ما رد و أنا أصلن حطيت مخده وغطيتها ! وماجد أصلن ما دخل البيت أجوان : ههههههههههه عاشت أختي القويه والله عاشت يالله ندخل جوا
~
هيام : . . . . . . . . . . . لآ تعليق ريهام : دحين قومي صلي وأدعي ربك وأنا بروح أنام يالله تصبحي على خير وقامت هيام : صلت وخلصت وحست براحة وبدأت تسأل نفسها وتشوف !!
~
يوم الجمعة في الصباح نسمع خطبة الجمعة تتكلم عن موضوع ما وسكوت الجميع وإنصاتهم للإمام فقط , لا يتحدثون ولا ينشغلون بل ينصتون كان الجميع حاظر إلا من رحم ربي ! كاللاهي عن ذكر الله , وغفل وجهل عن الدين !! أبو سطام : معصب من أولادوا : قولي لأولادك عشره دقايق وحأمشي ! أم سطام : هدي أعصابك يا أبو سطام ودحين طالعلتهم طلعت وشافتهم حايسين قالبين الدور التالت فوق تحت :"( يالله قدامي رعد يالله قوم أنزل لا يعصب أبوك رعد : خلاص نازل سلطان سطام يالله سطام : نزل وسلطان معصب يدور جزمتو الله يكرمكم ولبس حقت سطام ومشي وفي الطريق رعد فاتح عليه ضحك هوا وسطام لآنها كبيره عليه سلطان : بحقد : يسير خير يا محترم
~
مشاعل صحيت من النوم تصرخ : واااااااااااااااااا ماما وسارت تصحي أيان ولامير لامير : مع الصريخ صحيت : وجلست تحك عيونها زي الأطفال : نعم أيان : بفجعه : إيش فيه ؟ مشاعل وشويا وتبكي : شون شون الكلب حق التوأم العفنين ! أيان ولامير هنا ماتو عليها ضحك وشون مع لخوف شرد : ههههههههههههههههههههههههههههه مشاعل : :"( شيلوه لو سمحتوا أيان : وهيا ميته ضحك : أ أص أصلن هوا . . . . ر ا راح م ع ع مع . . . . ال ال ف ج ع ة [ أصلن هوا راح مع الفجعة ] لامير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه مشاعل : كلاب نسيت أقولكم إنو لامير برضوا معاهم يعني أسرارهم مع بعض <3 لف شون وراح جناح أجوان وأليان وكان الباب مفتوح عشان أمهم جات وفتحتوا ونسيت تقفلوا صحيت لمياء مقهوره من الباب وقفلتوا ورجعت وشافت شون : وجلست تمسح عليه إلين ما نام , ونامت هيا [ شون يا حبيايبي : دا بسة أليان وأجوان لونو رمادي ومدرجاتو مرا حلو ولزوز ]
~
آيان : حرام عليكي دحين ما أقدر أنام مشاعل : أنا اسفة :"( أيان ولامير في نفس الوقت : لا وي عادي نمززح مشاعل : بمزحها المعتاد : غصبن عنكم أصلن ! أيان : هههههههههههههههههههههه
~
البنات أتغدوا وخلو داداتهم يجيبوا شنطهم وجلسوا يزاكروا مع بعض ومضاربات وصريخ وهباله وضحك ولعب وطفش وكل شيء عند أجوان : بنات ! لمياء : خير إن شاء الله ست جون أجوان : ببرود : جون في عينك يا حبيبة أمك ! أليان : جونا إيش كنتي تبي ؟ أجوان : مو بكرا علينا English ؟ : إيوة ليش ؟ أجوان : سؤال سارة : يالله تصبحوا على خير أجوان : بدري ! سارة وهي بالقوة تشوف : من عمرك يا بابا لمياء : بنات أنا لازم أرجع البيت لامير كمان عشان بكرا مدرسة وعلى فكرة الأسبوع الجي حتجوا عندنا أجوان : نحاول لمياء : إيش تحاولي , تعالي وبلا هبل أليان : لا عشان ماما ألأسبوع الجي حتروح عند ستو ( جدتهم ) فلازم نروح على الأقل لو من العصر لين الساعه 8 ونص لمياء : المهم تجوا ويالله باي أليان : يالله أنزلك لمياء : وهيا تصحي سارة سارة : سيبيني بنام هنا وباخد من ملابس أجوان لمياء : والمريول سارة : يوه بكرا يوم مفتوح ! لمياء : يالله بنات مع السلامة أجوان : يالله باي
~
بعد 3 أسابيع [ وافقت هيام ] وطبعن وافقت من زمان وحددوا الملكة يوم الأربعاء وهيا اليوم الساعة 12 الظهر البيت حايس مرا ريهام : راكان بالله أعطيني الفستان بلا هبل مني فايقه راكان : مني معطيكي ! ريهام : صرخت : راكانوه ويمين على يمين ماتعطيني بتاكل كف ! أم راكان على صريخ ريهام طلعت : خير إن شاء الله ريهام : ماما دا ولدك العفننننننن الكلب أخد فستاني ومو راضي يعطيني وأنا اتأخرت على الكوفيره ! أم راكان : راكان اعطيها الفستان
~
عند أجوان وأليان وأيان وجمانة " كانت نايمة عندهم " جمانة : يالله قومو إنتي وهيا رعد أتأخر أيان : جمانوه يا زفتا قفلي اللمبا وشغلي التكييف واطلعي برا جمانة : قومي أقول !! أيان : قامت بعد عناء وتعب لآنها ما نامت بدري وأجوان إلين دحين نايمة جمانة : أجوان قومي !
~
وراحت تشوف أيان طلعت تستحما [ تاخد شور , تتروش ] ونزلت تحت شافت أمها تحط الفطور وقامت بتساعدها أم سطام : أقول أجلسي ما طلبت المساعده جمانة : أفا يا ماما تطرديني أم سطام : أعتبريها إللي تبي بس منتي مشتغله إلا فين أخواتك وأخوانك ؟ جمانة : ما صحيوا !
~
على الساعة 6 ونص مخلصين البنات أجوان وأليان : لبسوا فستان من إختيارهم ودوه للخياطة قماش دولارات و من الصدر كلو لون دهبي طالع مرا خطير وعلى الدولارات إيطار بالفصوص مرا خطير و سو تسريحة الكيرلي و لبسو طقم دهبي مرا حلو وحطوا ميك أب ناعم وحطوا ورديتين صغيره على الجنب . . وهنا مثال [ * ] أيان : لابسه فستان فصفوري بنك من قدام قصير ومن ورا طويل في فيونكه من الوسط كبيره شويه ومسويه في شعرها إستشوار وبعدين مسوية حركة الظفيرة بس مو العاديه ! وحاطه ميك أب فاتح [ * ] جمانة : لبست فستان تفاحي ناعم مرا بس فيه حركة من الصدر كلو فصوص ومزموم ومن تحت مفتوح ومكوي ! وبارز ملامحها أكتر وجي عليها مرا حلو و حاطه ميك أب تفاحي و أبيض و سلسلة ألماس من سعود هدية مكتوب فيها إسمو وإسمها وحلق شويا طويل الماس وتسريحتها زي دي [ * ] . . أم سطام : كانت لابسه فستان لولي من الصدر سبعه و فيه شوية زم ومن تحت فصوص ونقش مرا خطير وفخم لآبعد الحدود , ومسوية ميك أب أسود بارز بياض وجهها وحاطة قُصة [ غرة ] من قدام و من وراء رافعة نصوا والاقي على تحت وفير [ * ] ريهام : لابسه فستان وردي فاتح زي حق يارا في أغنية [ سكر زيادة ] من قدام قصير ومن وراء طويل نفس حقها إلا في زيادة بعض ألاشياء و دي تسريحتها [ * ] أم راكان : لابسه فستان سماوي وناعم مرا وفيه من فوق عند الصدر شريطة من بداية الفستان لونها لولي ومن الوسط في قماش نازل مايل بحركة حلوة ومرتبة وفيه نفس الشريطة إللي عند الصدر ومن تحت عادي وتسريحتها [ * ]
~
الكل اتجمع في القاعة وبدأ الحماس وجات المطربة و اللي يرقص واللي يصفق واللي يساعد والكل لاهي إلا هيام إللي متوترة طلعتلها أيان عشان تقولها سطام بيدخل عندها كانت هيام لابسه فستان من الصدر فيه تدرج و ولونو بيج وفي الوسط فيونكه سكريه فاتحه ومن تحت منفوش نفس إللي في الصوره للي ما عرف الشرح [ * ] و تسريحتها هنا [ * ] ومسكتها وردة كبيرة لونها أحمر ومنها ورود كتير من جوة مرا حلوه وكانت هدية من راكان وطبعن الأخ راكان تعب على بال ما دورها !
~
دخلت هيام بكل شموخ على الناس وشكلها يلفت الإنتباه وكل الناس تذكر ربها وتسمي عليها وهيا ترتجف ومشيت وجلست على الكوشه وبعدها دخل سطام و أبو راكان وأبو سطام و راكان وأبو هيام طبعن من البداية عارض أبو سطام يدخل بس بعدين أبو راكان وأبو هيام بالقوة دخلوه وسلمو وخرجوا وسطام باس راس هيام وجلس وبصوت هادي فيه بحة : ألف مبروك <3 هيام : بصوت مختفي : الله يبارك فيك جات أيان وقالتلهم يطلعوا فوق عشان المصوره تستناهم لآنها أتأخرت وسطام مسك يد هيام وطلعوا فوق في غرفة التصوير كانت كبيرة مرا وفيها كرسي ملكي مرا كبير وحلو وفيه بعض إلإكسسورات , وأتصوروا وخلصوا و دخلو هيام و سطام غرفة [ وطبعن لبسها الشبكة ] وجلس شويا يتكلم يحاول يخليها تتكلم , إلا دخل راكان : سلام يا حبايب يالله سطاام برا حبيب أمك سطام : ياليل خلاص شويا بس , وبعدين نشوف فيك يوم ! راكان : ههههههههههههههه يالله بس خمسه دقايق وهوا يطل في ساعتوا السودا وعليها فصوص من ديور كانت هدية من ريهام في عيد ميلادو ! سطام : وأخيرن خرجوا وجلسوا يتكلمو شويتين إلا تدخل أيان ومعاها أجوان وأليان سطام : بنرفزه : وبعدين يعني ! ما أخد راحتي مع زوجتي ! هيام : هنا دوروها ما تلاقوها :$ سطام : يالله أشوف كل وحده تديني ظهرها أليان : يا الحبيب يالله ترا طولت نبا العروسه سطام : يضغط على أسنانو : أليانوه لو ما خرجتي بتشوفي شيء ما يسرك أجوان : سطام حبيب أمك مو قلت تبا ظهرنا وهيا تستهبل تمسك ظهر أليان وأيان وتلفهم وتخلي بس ظهرهم على وجه سطام هنا هيام ماتت ضحك : ههههههههههههه سطام : إيوة إيش وراكي تبي الفكة أضحكي خرجوا البنات , هيام : لا والله مين قال ! سطام : يعني لازم أدقك حتى تتكلمي هيام : :$
~
يوم الخميس المغرب عند البنات كانو متجمعين في بيت أجوان وأليان ولآ أصلن المفروض مو يومهم بس عشان رجعوا تعبانين وقبلها ربوع كانو داعسين أمها ( فالينها ) وغايبين ! والمغرب كلهم نايمين الأمهات من العصر أتجمعوا والبنات مو راضين يصحوا وبعد شويا لامير صحيت و غسلت وجهها وأتوضت وصلت إللي فاتها , و لبست بنطلون سكيني أسود وبلوزه بيضه من بولو و فيها خطوط حمرا ولبست حلق أحمر و سلسلة حمرا ونزلت تحت عند الأمهات , وفطرت وجلست معاهم شويا وبعدين طلعت فوق تصحي البنات لقت سارة صاحية على البيبي وجلست معاها ونزلو تحت الحديقة وسارة تشرب كوفي و لامير ماسكة شون . . .
~
مجود : كان في البيت وصحي على المغرب لآنو امس بعد الزواج راح يفرفر مع حسان في المولات : أتوضا وصلى ونزل تحت ما لقى أحد , : سونايا < سلكو الإسم ! سونايا : نأم أبدولمجيد [ نعم عبدالمجيد ] مجود : فين ماما ؟ وسارة وماجد ! سونايا : ماما روه بيت أمو إنتَ وسارة من أمس نايم هناك , وماجد في قورفه [ ماما راحت بيت عمك إنت وساره من أمس نايمه هناك , وماجد في غرفتوا ] مجود : بخوف : ماجد في غرفتوا ؟ سونايا : إيوه ! وراحت مجود : سونايا سويلي كوب كابتشينوا وطلعيه فوق وساندوتش جبنة كاسات سونايا : تيب تيب ! مجود : طلع الغرفة وشبك اللاب توب في الشاحن ودخل النت , وجلس يستهبل على الشات إلا فتح ماجد الباب , مجود : وقف وسمع باب الجناح ينفتح قفل وسوا نفسو يصلي لآنو عارف ماجد لو شافو راح يدفنوا حي في مكانو ! ماجد : عبدالمجيد , عبدالمجيد , أكيد نايم , كلو من الدلع , وقام فتح باب الجناح وهوا مستغرب العاده يقفلوا بالمفتاح ! ماجد : جلس على الكنبة الكبيرة وهوا يستنى مجود يخلص صلاة , وشايف الحوسة إللي فوق السرير و في الجناح مضايقتوا مرا مجود : طول في الصلاة وقال خليني أقوم أحسن لآني لو جلست إلين بكرا بيجلس ما عندوا مشاكل وسلم وشال السجاده وشاف ماجد < يعني كأنك ما تعرف : هلا والله ماجد عندي يا هلا والله ومرحبا ماجد : أهلن , وبدون مقدمات : بحده : أمس فين كنت ! مجود : في الملكة يعني فين ؟ ماجد : لا تستهبل طيب وقبل أمس ؟ مجود : في البيت ماجد : بعصبية : شوف يا مجيد لو ما تحترم نفسك وتبطل الخرجات والدشرة آخر الليل وشغل القلة الأدب و إللي بالي بالك راح تكون دنيتك سودا وخرج وقفل باب الجناح بقوة مجود : يا لطيف الطف ! ودق على حسان : ................... حسان : يالليل الإزعاج : وأخد الجوال ورد : نعم خير مين ؟ مجود : يا لطيف أعصابك يا حبيب أمك فينك ؟ حسان : في السرير تبا شيء مجود : تعال اليوم البيت وبأجمع الشلة هنا لآني اليوم ما اقدر أخرج لو خرجت بيدفني وأنا حي حسان : هههههههههههههههه ليش ؟ مجود : بقهر : مدري عنو ! حسان : طيب ألبس وأجيك مجود : ألبس بلوزة لاكوست إللي أخر مرا أشترينها حسان : أيت إللي لونها أخضر على أزرق مجود : إيوة عليك نور يالله سلام وقفل ونادى تلاته من الخدم يرتبوا الجناح وراح بيت الشعر إللي كانت هدية أبوه لو قبل ما يموت بإسبوعين عشان يتجمع مع أصحابوا فيه , بس كان صغير مرا يمكن 4 أو 5 سنين . . على العشا كل اصحابهم فيه " أصحاب مجود وحسان " [ غسان , عبدالمحسن , فيصل , عمران , يزيد , سلمان , عمر , طلال ] والاقي أعتذر < مجود : والله ما كنتو بتجوا على فكرة اليوم ما في خرجة سامعين بتنقلعوا تجلسو هنا ونسبح ونطلب سامعين وبعدين بشغلكم التيفي و نلعب wii + xbox + ps3 وتحديات ! سلمان : ونعم الألفاظ ترا إحنا ظيوف مجود : ههههههههههههه أقول أسكت بس يعني إنت ما تسب سلمان : بريء وبدأ يرمش بحركة إستفزازية حسان : رمى عليه مخدة : من حق الله أقلع عيونك ! سلمان : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
~ | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:26 | |
| [ 5 ]
مرت الأيام سريعة وجا وقت الإختبارات ألأمهات أصروا على الأبهات إنو كل واحد يزاكر في بيتوا وما أقتنعوا وبعدين أتفقوا يخليهم في جناح لوحدهم ويقفلو عليهم الباب في بيت لمياء أجوان : ماسكة كاميرا كانون حقتها وتصور < هواية أليان : ماسكة الكوتشينا وتحط زي بعض وتستهبل لمياء : ماسكة الورق وتشخمط وتقطع وترمي < سارة : ماسكة البيبي أم < مدمنة شويا لمياء تصرخ : بناااااااااات , ترى مرا طفشت نطلب من باسكن روبنز ! أجوان : وكيف يا مخ ؟ سارة : عادي تكلم السواق يجيب ويحطوا من الشباك أليان : ههههههههههههههههههههههههههههههه عجبتني من الشباك والله لو أطول رجال ما وصل لدا الشباك الكبير سارة : أمممممممممم عادي
~
مجود : مو حرام عليهم يحبسونا :"( ترا يويلهم من ربي على إللي يسوه هنا حسان : فقع ضحك وسارت عيونو تدمع يحاول يوقف ضحك قبل ما مجيد يضربوا : ههههههههههه , إيشش إللي يويلهم ؟ دا دراسة مجود : خلاص برب بنام حسان : تيت ! ونام جنبوا
~
بعد ما خلص الكل إختبارات وبدأت الإجازة الكبيرة ( إجازة الصيف ) الكل بدأ يرتب لزواج سطام , لآنو كان تالت إسبوع من الإجازة مر الإسبوع الأول و ألأسبوع التأني و باقي تالت " أسبوع " ريهام : هيوم يالله قومي بنروح نشوف البروفا حقت الفستان حقك وبعدين بروح أمر آشوف المسكة وبنروح مع ماما نشوف التسريحة , وبنشوف ألخ ................ هيام : طيب قايمة , يالله بس باخد شاور ! ريهام : أستناكي برا وترا بنروح مع ماما وأنا أستناكي تحت عند راكان بجلس أفطر ! هيام : أوكي خلاص دقايق بس ريهام : وهي تطل فيها بنص عين : نص ساعه ها ؟ هيام : ههههه أعصابك وأخدتلها لبس ودخلت الحمام تستحما ريهام وهيا نازلة تكلم نفسها : من جد راح توحشني هيام بس الله يوفقها يارب أم راكان : صباح الخير ! ريهام : وهيا تبوس راس أمها و يدها , صباح النور والسرور و2 وتسلم على راكان , ريهام : صباح الخير يا ابو الشباب راكان : صباح النور ريهام : توتا , جيبيلي فطوري أم راكان : تعالي معانا دحين الفطور جاهز ! ريهام : خلاص خلاص توتا بفطر معاهم !
~
عند أيان ياليل ببكي والله :"( إلين دحين ما نزلت مو معقوله :"( دخلت عليها أجوان وبعدها أليان أجوان وأليان برجتهم المعتاده : سلام ! أيان : وعليكم السلام ترا انا مسلمة كملوا السلام أليان : ترفع حواجبها : كويس خبرتينا ! :| أجوان : قالتلك إختي والله ! أليان : سلامات ليش زعلانة ؟ أيان : مقهورة مو معقولة إلين دحين ما طلعت ألمواد أجوان : ولا مادة ؟ أيان : ولا نص مادة أليان : غريبة طيب شفتي ميشو ( مشاعل ) و لمو ( لامير ) أيان : حتى هما ما طلعت نتايجهم أجوان : لا إن شاء الله أضمني ترا إنتي شاطره ما يحتاج أيان : بس برضوا :"( أجوان : طيب نروح الجامعة ؟ أيان : لا ما فيا أليان : تروحي تتأكدي طيب ؟ أجوان : على فكره بعد شويا بنروح السوق مع ماما ناقصنا أشياء أليان : إيوة وماما قالت أطلعولها وقولو تجهز بنروح مول ........ أيان : كويس قلتولي ! أجوان : إلا كيف جمانجو مع الحمال ؟ أيان : كويسه أمس كلمتني أجوان : ومتى حتجي ؟ أيان : قبل الفرح بيوم إن شاء الله ~
~
في السوق العصر , أجوان وأليان مولعين , مرا تعبوا و أيان عادي وأمهم تشتريلهم ! وهما خارجين من مجمع العرب ورايحين رد سي مول أجوان : ماما فين جاكلين ! أم سطام : قال جي !! أتاخر , وقف وراء الرصيف وكان لازم يمشوا وفي سيارات متهورين ماشيه وأجوان وأليان أول ناس إلا وتصدهم السيارة وتهرب :(:| أم سطام : بصريخ : أيان أخواتك يا أيان وجلست تبكي ومسكتتهم وتحاول تدخلهم السيارة راحت مستشفى الدولي ودخلو في محل الإنتظار , وأتصلت على أولادها يجوا وطلع مع أليان بس كسر في رجلها اليمين أما أجوان :| خرج الدكتور وكان أبو سطام في وجه الدكتور قام أبو سطام من الكرسي وقام معاه رعد لآنو أكتر واحد هادئي في المصايب ومسك أبوه , أبو سطام : بخوف : بشر يا دكتور كيف بنتي ؟ الدكتور : خايف وحزين على الأب وكيف راح يتقبل الصدمة : الحمدلله على سلامت بنتك ولكنها الآن تعاني من كسر في رجلها اليسار و و و أبو سطام : لا إله إلا الله . . وإيشش كمل ؟ الدكتور : و و بنتك فقدت حاسة البصر فلازم تروح مستشفى في أمريكا من أحسن المستشفيات ! أبو سطام : :| مين قال . . أنت أكيد تمزح ولا مستحيل البنت ما كان فيها شيء ! رعد : مسك أبوه : هدي أعصابك " ربي لا أسئلك رد البلاء ولكني أسئلك اللطف فيه " أبو سطام : جلس على أقرب كرسي ما قدر يتحمل الصدمة وكيف بنتوا المرحة تعيش حياتها بدون بصر كيف ؟ مو معقول البنت الفرفوشة و المرحة يسير فيها كدا : لا إله إلا الله محمد رسول الله , جا سطام وسلطان بعد ما كانو يهدوا في أمهم إللي مي راضيه تهدأ وأيان إللي تحاول تهدي أمها : ها بشر ؟ أبو سطام : ..................... رعد : طل في سطام نظره : يعني بعدين أقولك
~
كانت رحلة لؤي دحين مسوي سبرايز لآهلوا ما يعرف مسكين عن إللي يسير مو بيسوي مفاجئة إلا بيستقبل مفاجعة ! راح أول شيء على بريطانيا وكان يستنى مايد يطل في الساعه سارت 10 الليل و ألاخ لسا ما جا , جلس يستنى وبعد شويا مايد جاء وأتجهوا على الطيارة المتوجهة للسعودية لؤي : متمحس مرا , وسطام فقد الأمل إني أحظر زواجوا ! مايد : أنا أكتر !!! وصلوا السعوديه ( جده ) وبعدين راحوا على البيت ويدقو يدقوا ما في أحد كان 6 صباح ومافي أحد ! بعد شويا فتحت جيسكا الباب ودخلوا البيت وهما يسألوهم بعد شويا يرن التيلفون وترد جيسكا : ألو ماما , ولؤي يأشرلها ما تقول أي شيء . . جيسكا : إيوه ماما , أنت فيه تأخير مرا , لالا ماما إنت في مستشفى ؟ مين أجوان تأبان " تعبان " مستشفى إيه أها .......... وراحوا جري لؤي ومايد على المستشفى !! وجلسوا يدوروا إسم المريض لقوه وطلعوا المكان إللي هما فيه ! سلم على رأس أمو وأموا متفاجئة من وجود أولادها . . أم سطام : بصوت مبحوح من البكا : الحمدلله على السلامة بس ليش جيتوا أحد قلكم شيء ؟ لؤي : لا محد قلنا كنا بنسويلك مفاجئة وبس ! رحنا البيت وطلعتوا مو فيه ! وجينا هنا :"( إيشبها أجوان أم سطام : ببكا : رحنا السوق وإحنا بنركب السيارة جات وصدمتها سيارة شباب و رحنا نركب السيارة وتصدمهم السيارة مايد بسرعة : و أليان و أجوان فين ؟ أم سطام : أجوان في العمليات و أليان في الغرفة مايد : أليان إيش سارلها ! أم سطام : كسرت رجلها اليمين مايد : لا حول ولا قوة إلا بالله وأجوان أم سطام : لين دحين ما نعرف شيء :"( راح مايد عند أبوه وجنبو لؤي , وحط يدو على كتف أبوه إللي منزِل راسو : مصيبة وتعدي قام أبو سطام لمن سمع الصوت وقف وقف , مصدوم :| وبعدين أستوعب الموقف و هوا أصلن خلقة ما يبا يتكلم من اللي سار ! : حمدلله على السلامة لؤي و مايد : الله يسلمك وجلسوا جنبوا ! لؤي : ها كيف أجوان دحين !! أبو سطام : أجوان , , أجوان , , أجوان انعمتْ لؤي : :| لآ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ! على المغرب الدكتور قلهم يدخلوا بس بدون إزعاج . . ودخلوا عند أجوان وأليان أصرت عليهم تدخل لآنها تقول هيا أولى فيها منهم ! وبآلقوة خرجت بالعربية , لآنو كسرها مضاعف ! دخلوا على أجوان ولقوها نايمة , أم سطام من يوم ما دخلت بكيت على أجوان وخرجت برا أما أليان ولا دمعة تنزل منها < هيا ولا أجوان , يقولوا الحزن في القلب مو في العين جمانة سمعت أنو أهلها في المستشفى وراحت ! و دخلت على أجوان وطبعن خلو لآليان سير جنب أجوان , لآنها رافضة الخروج ~ وبعدين جوا أهل ابوها ~ على الساعه 12 ونص , صحيت أجوان وطبعن كان مافي أحد غير البنات [ سارة , لمياء , لامير , مشاعل , سمية , جمانة , أم سطام ] وطبعن أم ماجد كانت حتجلس بس أم سطام قالتلها لا تتعب نفسها البنات فيه ولو تبا تجي الصباح طبعن البنات ناموا تعبانين وأليان مغمضة عيونها مو قادرة تنام !!! شافت أمها تتحرك عرفت أنو أجوان صحيت , أجوان بصوت مبحوح : ماما مويا . . :( أم سطام : قامت على طول وسارت تدور في الأدراج موية إلين ما لقت في الدرج الأخير مويات < حلو الجمع وأعطتها المويا وهيا خايفة من ردت فعلها ومسكت المويا تشربها أجوان : ماما أفتحي النور مو قادرة أشوف شيء أم سطام : انهارت دموعها ونزلت من جديد سكتت ما ردت أجوان : بخوف : ماما !! أنتي تبكي ؟ :| أم سطام : على يا عيون أمك ما أبكي !! أجوان : طيب أفتحي النور مو قادره أشوفك يا ماما ! أم سطام : قامت وأتصلت على أبو سطام يجي لانها ماتقدر تقول ولا شيء ! أليان : في نفسها : أه يا جونا والله ما تعرفي إللي سار الله يعينك يا قلب توأمك والله :( أبو سطام عشر دقايق وهوا جي , دخل الجناح : ها حبيبة أبوها كيفها , الحمدلله على سلامتها أجوان : الله يسلمك , بابا أفتح النور من أول أقول لماما وهيا مو معايا اصلن أبو سطام : حزن عليها مرا , وجلس جنبها ومسك يدها : أجوان حبيبي لمن الواحد يسيرلو بلاء يصبر لعل بعد البلاء الفرج صح !! أجوان : تهز راسها . . أبو سطام : ولمن صدمكم الرجال عساه بصدمة أقوى منها , أليان أنكسرت رجلها اليمين وإنتي أنكسرت رجلك اليسار وو و و و أجوان : وبإبتسامة : وما سرت أشوف صح ! أبو سطام : لآ يا حبيبة أبوكي إنتي خلينا بس نخرج من المستشفى وبنروح أمريكا في أحسن مستشفى أجوان قلبت راسها على الجهة التانية وحاولت تنام أبو سطام ما قدر يشوف بنتوا كدا وعلى طول أرسل أوراقها , على أساس إنو بكرا أو بعدوا تسافر أمريكا وقام يراسل إللي برا لآنو عندهم الوقت لسا بدري وقالولوا تعال بدري لآنو نسبة النجاح كبيرة وكل يوم راح تقل . . أبو سطام : راح البيت و كلم الطيار حقهم الخاص وقال بيسافروا , قلهم الطيار بكرا الصباح ورضي أبو سطام . . راح المستشفى وكلم أم سطام ترجع تعبي ملابس لها ولأجوان ولأيان وكان بيجوا الأولاد لكن أبوهم ما رضي وقال يجلسو مع البنات
~
وعلى الساعة 9 إلا ربع حيسافروا وخلاص راحوا وأقلعت الطيارة والكل يودعهم , وأجوان كل شويا تقول لأيان : في إذنها بمرح ومزح : أنتبهي لشون ولا تزعليه يمكن أموت هناك فأنتبهيلوا وأيان تعصب عليها وتقولها : إن شاء الله ما يسيرلك شيء ~
~
يوم الإتنين وصلوا أمريكا وراحو على المستشفى على طول لآنو فيها جناح لهم حجزوه وحيجلسوا فيه , وأخد الدكتور فكره عن أجوان وعمليتها وقال لو ما في مشكلة يعني إنها تسير بكرا أو اليوم إنتو أختاروا قالت أجوان بكرا لآنها فعلن تعبانه . . . ونامت ! أما أليان مو قادره تنام خايفة على أختها وفي النهاية نامت , , صحيوا اليوم التاني من كتر التعب على صوت أبو سطام , , يالله قوموا أم سطام : الساعة كم دحين ؟ أبو سطام : الساعه 10 ونص الصباح , ودا موعد العملية ~ على الساعه 11 إلا ربع دخلت أجوان العملية وأليان جمدت في مكانها , وخرجوا من العمليات الساعه 4 العصر , وودوا أجوان الجناح وهما خايفين من فشل العملية أما أليان كانت ماسكة البيبي وتكلم البنات عشان تهدئ شويا , في قروب العائله أليان إسما LeenOo و أجوان JeenOo وسارة SoOsa ولمياء LmOosh لامير : LmOo أيان : YoOna مشاعل : MeshOo جمانة : JomanjOo SmsOoma / سمية
أليان : دخلت أجوان العمليات الساعه 11 إلا ربع ! مشاعل بسرعة ردت : ومتى خرجت ؟ أليان : دحين الساعة 4 العصر ولسا ما خرجت وبعد شويا برب برب ترا خرجت دوبها أيان وجمانه : بشرينا !
~
على الساعه 9 ونص الليل صحيت أجوان وجات الدكتورة تفتح الشاش إللي على عيونها ! فتحت الشاش وخلصت وجلست تكلمها بالإنقلش وسوت إتنين وسألتها كم : أجوان : ........................................
~
سطام راح على بيت هيام كان صباح يعني 9 ونص صباح تقريبا " هيام فتحت الباب وما تعرف إنو سطام إللي جي ! كانت لابسه شورت كاروهات أزرق ومدرجتوا و بلوزه بدون أكمام بيضا وفيها رسمات و شوز أزرق بسه الله يكرمكم ! وسلسلة مكتوب فيها سطام ! < دي السلسلة هوا أهداها هيا , لمن جاها ~ سطام : أبتسم على شكلها : أدخل هيام : وهيا منحرجه ومستحيية أدخل . . وطلعت تبا تلبس لآنها مو لابسة لبس حلو على قولها إلا إنو سطام أتجنن على لبسا <3<3 بس مسكها سطام من يدها : على فين ؟ هيام : بصوت واطي بروح ألبس وجريت قبل لا يمسكها مرا تانية ولبست بنطلون أسود سكيني و بلوزة فوشية مزمزمة من الوسط وبدون أكمام , ولبست عليه جكت من بيرشكا الخفيف لون أسود ~ وطبعن البيت ما كان فيه ريهام راحت تشوف الجامعة و أم راكان راحت الكوفيريا وراكان يفرفر برا مع أصحابو , , نزلت تحت وخلت الدادة تسوي قهوة وجابت باتشي تضييف بيها , رغم إنو المفروض ما يجي وما بقي على زواجهم إلا كم يوم ! سطام : هيام تعالي أجلسي هنا جنبي ! هيام جلست لآنو حست في الموضوع إن وأخواتها ! هيام : هلا . . سطام : هيام حبيبي ترا زواجنا أتأجل وأنا كلمت عمي و عمي كلم أمك بس قلت أنا أكلمك بنفسي أحسن هيام : بهدوء : ليش ؟ سطام : بحزن : سار حادث على أجوان وأليان وسافروا علاج برا ويمكن يتأخروا فراح نخليه شهر 8 يوم 15 أوكي حبي ؟ هيام : سلامات بس أيان ما قالتلي , وخلاص عادي ماتفرق وطمنوني على أجوان سطام : حس إنها زعلت : هيام حبيبي والله مو بيدي ! أنا لو بيدي سحبتك من بيتك دحين هيام : ............... :$ سطام يكمل : بس ما أقدر ظروف آجبرتنا وإنتي كملي تجهزياتك ولا تبي شيء أتصلي عليا ولا تستحي سامعه ؟ هيام : إن شاء الله سطام : بجرأه : باس خدها ومشي : يالله مع السلامه ~ هيام : مع السلامة !!
~ | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:27 | |
| [ 6 ]
~
عند أيان جالسه على أعصابها وتكلم أليان في البيبي أم ولا ترد عليها , وجمانه جاتها . . وحمودي يلعب في الألعاب . . ورعد كالعاده كل صباح يخرج وسلطان خرج معاه < راح تعرفوا بعدين فين يروحوا !
~
لؤي يتصل على عبود : عبود : هلا والله هلا . . لؤي : أهلن يا شيخ الشباب عبود : سلامات إيشبك ؟ لؤي : ما في شيء ! فينك ؟ عبود : في المول أشرب كوفي لؤي : أستناني جيك أنا عبود : طيب وقفل < متعود
~
بعد نص ساعة جا لؤي عند عبود عبود : صباح الخير لؤي من طرف خشموا يتكلم : صباح النور عبود : أعصابك سلامات يا أبو الشباب خير ؟ تتكلم من طرف خشمك ؟ لؤي : أخواتي سافروا عبود : طيب وأنت ليش زعلان مو انت أصلن ما تدرس هنا يعني بطل لؤي : وجع عبود الموضوع مو زي ما تحسب إنتَ عبود : أجل ؟ لؤي : أخواتي التوأم سرلهم حادث و وحده منهم أتكسرت رجلها والتانية فقدت نظرها واتكسرت رجلها عبود : :| من جدك ولا تمزح ؟ لؤي : بنرفزه : ليش أمزح في دي المواضيع ! عبود : طيب ومتى عمليتها ؟ لؤي : خرجت من العمليات ولكن لسا ما نعرف هيا رجعت لبصرها ولا لا ! عبود : لا إن شاء الله رجعت لا تخاف يا ولد ترا أخواتك عن 10000 رجال ماشاء الله لؤي : ههههههههههههههههه إيوة بعد الضربة إللي أخدتها منهم ! عبود : لا يرحم أبوك لا تزكرني بيها :@
~
أجوان : نزلت راسها . . . . الدكتورة سألتها مرا تانية وسوت رقم 4 وقالت دا إيش أجوان : منزله راسها ! هنا أم سطام طاح قلبها من الخوف وأليان للآن متماسكة وتدعي ربها وألأبو خايف على بنتوا الدكتورة عادت السؤال تالت مرا وقالتلها دا إيش أجوان : رفعت راسها وطلت في الدكتورة : you know what the number you feel[ أنتي تعرفي إيش الرقم إللي سويتيه ] الدكتورة : تحسب أجوان ما تشوف : Okay tell me please [ آوكي قوليلي لو سمحتي ] أجوان : بإبتسامة : it's four I said you know what you feel number ! [ 4 , قولتلك إنتي عارفة الرقم إللي سويتيه ] الدكتورة من الفرح حضنت أجوان : وتبوس فيها ! خرجت الدكتورة تبشر الدكاترة والممرضين إللي ساعدوهم في العملية ! والكل فرح , أما أم سطام : جات لآجوان وحضنتها : الحمدلله الحمدلله . . أليان جنبها : سلامات يا كلبة ! الحمدلله على سلامتك يا عفنه خوفتيني وهيا تطل في جبسها شوفي بس التشويه إللي سرلي وجايبيني من جده لأمريكا : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أجوان : يعني تغاري ! أليان : لا يا حبيبة أمك ما آغار أجوان : هههههههههه قولي قسم أليان : أقول أقول نامي , بكلم البنات أبو سطام أتحمد لبنتوا بالسلامة وراح يكلم الدكتورة ويعطيها مكافئة على جميلها إللي سوتوا [ بنات ما فيا اكتب عربي وأنقلش خلاص حأكتب عربي ] الدكتورة : مرحبا , ماذا تريد ؟ أبو سطام : كيف صحة إبنتي ؟ جيدة الآن ! الدكتورة : ولله الحمد إنها بصحة ممتازة , ولكن ستبقى هنا اسبوعين لنتطمن على وضعها ! ونتطمن على اعينها ! أبو سطام : حسنا , شكرا لكي , وأعطيها 1000 دولار على المساعدة إللي سوتها طبعن ودا بفضل الله
~
ريهام : رجعت وهيا فرحانة : هيوم هيوم موادي كلها ناجحة الحمدلله وقامت ترقص وتغني هيام : مبروك , عرفتي ؟ ريهام : بهبال : إيش ؟ هيام : فرحي أتأجل ... ريهام : يب أعرف يالله حبيبتي شكلوا ربنا يباكي تجلسي معايا , لآني عارفة إنوا سطوم ما رح يخليكي تجلسي معايا هيام : ههههههههههه شكلو وبعدين أسمو سطام مو سطوم ! :@ ريهام : غيرة ولا هيام : أعتبريه كلو ريهام : ههههههههههههههههههه ولا تزعلي إلا أقولك عملية جونا نجحت هيام بفرحة : قولي والله ريهام : بإبتسامة : والله ! مرا ياناس الحمدلله بس على السلامة !
~
بعد إسبوعين اليوم موعد رجوع أجوان وأليان و أمهم وأبوهم من السفر الكل متحمس يشوف أجوان وأليان وطبعن أليان راحت هناك تسوي جلسات لرجولها ! ودايما مضاربات مع الدكتورة وأمها تضحك وأبوها يعصب عليها ويقولها تجلس وطبعن معروفين بالعناد في الطيارة أجوان جالسه جنب الشباك وأليان جنبها ! أليان : يوه وأخيرن بنرجع جده والله حرام , كلوا منك خليتيني أسوي جلسات يا إني متت أموت في اليوم 70 مرا إلا 80 مرا أجوان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أنا أعرف تموتي 100 مرا في اليوم ما أعرف التخاريف دي أليان : لا اتيقني كل شيء تعرفيه لو إنتي بس سويتي جلسة وحده والله المفروض تسوي مو بس أنا أسوي , , أجوان : يسلام , أقول أس أس بس لآ تنضربي أليان : بعناد : اتحداكي أجوان : مسكت المويا وعلى راسها وجلسوا يتضاربوا مزح ويستهبلوا
~
أيان : بس حمودي خلاص حمودي خلاص حبيب أمك يا آدمي أجلس ترا دا الأسبوع كسرت 7 كاسات شكلوا وراثة من أختك حمودي : مو عارف إيش القصة بس يضحك ويمسك الجريده ويقطع فيها ويرمي أيان : حمودي !!!!!!!!!!!! وشافت رعد جي من المسبح , أيان : إيش كنت تسبح ؟ رعد : يهز راسو , أيان : مع مين ؟ رعد : ليش إن شاء الله ؟ أيان : يع بس أسئل ميته عليك مسلا رعد : بغرور : غصبن عنك أيان : أقول أس ويالله قوم أستحما قبل ما ماما وبابا يوصلوا رعد : رايح رايح أصلن قلتي ولا ما قلتي ورما عليها الريموت حق الT.v وطلع
~
سارة : يوه دحين فين الآقيه ؟ سمية : وهيا قبل شويا جات عندهم , ايش ؟ سارة : الفستان حقي الرمادي !! سمية : مع الدادة بيتكوي ! سارة : اها طيب دقايق بس وجلست تطلع أشياءها وتلبس الحلق و تتزبط
~
لمياء : لامير لامير سويلي شعري لو سمحتي لامير : ماشاء الله من متى الأدب لمياء : اقول سوي وإنتي ساكته لامير : طلعت الشيطان على حقيقتها لمياء : هنا فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه لامير : أنفجعت , بسم الله لا يكون إنتي شيطان لمياء : كملي وإنتي ساكته بس ! لامير : إيش اسوي في شعرك ؟ لمياء : سوي الفيونكة اللي اول جربتيها دخل عليهم حسام ولامير بتخلص شعر لمياء : سلامات إيش سويتي عقدتي شعر البنت لمياء : أقول طير بس طير ! حسام : ما عندي جناح لمياء : بايخ
~
على الساعه 12 ونص الليل جو أجوان وأليان وبدأت الحفله وجات معاهم هيام وريهام ومها ) وفله وأزعاج وأجوان وأليان البسمه بتنشق ماشاء الله < أيان : بعد شويا شغلت Happy birthday to you ! أجوان وأليان دوبهم أفتكروا إنو اليوم عيد ميلادهم وحماس وفله وإزعاج على الساعه 1 الناس راحت على البوفيه وجالسين ياكلوا إلا أجوان وأليان ما يبوا ياكلوا
~
كان باقي على زواج هيام وسطام بس أسبوعين !
* .................................. ! | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:27 | |
| [ 7 ]
~
لمن رجعوا البيت لمياء بالغصب جلست عندهم وسارة عادي جلست و الباقين جالسين لمياء : يالله حكونا إيش عملتوا أليان وهيا تطل في أجوان يعني يسير خير وأجوان فهمتها وتضحك عليها لمياء وساره : ............................ أجوان : أسمعوا أسمعوا دحين أنا سويت العملية وجلست كل يوم اسوي تمارين لعيوني خلاص وبابا قال مرة وحدة أليان تروح تسوي جلسات لرجلها بدال ما تجلس كدا وأليان تعاند وكل يوم تروح مع بابا و تتضارب مع الدكتورة والدكتورة تفتح ضحك عليها وبابا يعصب عليها و ترجع تعبانه تدور السرير وبس نضحك عليها أليان : إيوة وطبعن إنتي عاجبك !! :@ أجوان : ههههههههههههههههههههههههههه لمياء : خسارة نفسي أشوف شكلها أجوان : ولا تزعلي صورتها كل يوم أروح وأصور وأرجع ساره : ههههههههههههههههه شكلها كاي ها ؟ أجوان : كاي وباي وهاي وياي وكل شيء ! : هههههههههههههههههههههههههههههههه أليان : بحقد : بايخين , أصلن ما شفتوا الدكتورة والله موتتني :( لمياء : واي لا تزعلي والله نمزح أليان : بمرح : أصلن غصبن عنكم لو مو مزح كان موتتكم ! أجوان : يالطيف !
~
في جناح أيان , الكل جالس على جهاز مشاعل : لاب توب ! لآمير : آيباد أيان : جالاكسي تاب مشاعل : خايفة : وتصرخ , بنااااااااات أيان : خير مشاعل : شون شون وشويا وتبكي لامير : ببرود : خليه يتمشى ! مشاعل : دي إللي بتجلطني :"( لامير : والله حرام كدا سيبوا مشاعل : تصرخ : إنتي نذله :"( أيان : هههههههههههه لآ حرام خليه يتمشى
~
الإمام يخطب على المنبر والإناس ينصتون إليه , بصدر رحب , من إنتقادات ومحاضرات وتنبيهات وتحذيرات , يخافون من الآخره ولكن لا يفعلون لها شيء , يريدون الجنة , ولكن بدون أفعال , يخافون النار ولكنها لهم , يحبون الله ويعصونه , يكرهون الشيطان ويطعونه ويقولون " الله غفور رحيم ؟ إن الله يغفر ويغفر ويغفر ثم ! يعقاب , , , أتخشون الله ؟ أتحبون الله ؟ أتحبون وتطيعون رسوله , لآ , يسمعون الأغاني , هناك بديل " الأناشيد , القرآن " الكثير منكن يستهزئي بي , لآني آقترحت بعض الأجوبة [في المسجد] ألقى الإمام محاضرة هامة عن فضل النوافل , وسننها , , ختم الإمام الخطبة وبدأ بالصلاة وهو خاشعا , تخنقه العبرة , سيبكي . . . وهناك من يضحك ويلهي عن الصلاة جسد فقط يفعل حركات , أما القلب يفكر في شيء آخر , في أللهو والترف , , في اللعب والمرح , في الحب و الكره , في الحقد والمستقبل , في وفي وفي !! وختم الإمام أخيرا صلاة الجمعة بتسليمتين ! قام الكل خاشع , إلا من رحم ربي ! , , , بالخروج " في السيارة " أبو سطام : إيش نجيب غدا ؟ سطام : أي شيء ! أبو سطام : خلاص بنجيب من العروبة ( زي ريدان ) !
~
في البيت نرجع من جديد أبو سطام جاب الغداء وجلسوا يتغدوا وأتصل عليه الدكتور يتطمن على صحة أجوان وعيونها كيف ؟ !! وكيف أثر العملية عليها وقال إنو لازم تتعرض عيونها للشمس عشان ترجع زي أول , بإذن الله طبعن , و أبو سطام قلهم يعبوا نفسهم بيوديهم المزرعة حقتو ! ورضيوا البنات وقلهم بكرا حيروحوا وكلم أخوانوا والكل وافق , , في غرفة البنات كانوجالسين مع بعض أليان : غش والله غش أجوان و لامير غشاشين ما أبا ألعب سارة : حتى أنا مني لاعبة لو تموتو ! أجوان : وهيا تدق لامير قدامهم وتقلها بصوت شويا واطي " يعني ينسمع " قاصدتها : موتي موتي بالله يمكن يلعبوا لامير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لمياء : بطفش : ياليل يا نلعب يا نبطل مشاعل : أنا طفشت خلاص ما ابا ألعب أيان : والله حتى أنا إيش رايكم نلعب سوني 3 وإللي تفوز تستمر لامير : بس نلعب تكن ! : أوكي خلاص , موافقين , لا لا ~ لمياء : بشششرط ! : ............. :/ لمياء : ما تعلقوا ولا على شيء أليان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أجوان : لا نبا كورة مشاعل : أنا ما قلتلكم دي مو بنت ولد أجوان : مسكت " الريموت حق المسرح وعلى راس مشاعل : ها مين الولد دحين ؟ مشاعل : أححححححح , حرام عليكي ! : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
~
ماجد : هي شباب يالله نلعب تحدي ترا طفشت من جلست الشياب ! رعد : بطفش : والله حتى أنا ويمكن أكتر منك ما في غير أسهم قرفوني حسام : أجل خلونا ندخل جوا
~
في الصباح أتقسموا 5 سيارات السيارة الأولى طويله كان لونها أبيض , يسوق السواق وبعدين رعد وسلطان وبندر " عمهم الصغير " وبعدين في فراغ البنات حاطين زي الستارة وفاتحين الطرح و السيارة مضللة فمايبان شيء وفالين ابوها البنات [ مشاعل , أجوان , أليان , أيان , سارة , لمياء , لامير ] السيارة التانية : بي إم أسود 2011 , سطام ومعاه ماجد وحسام وريان السيارة التالتة : أبو سطام وأم سطام وحمودي السيارة الرابعة : قصي و مرتوا " سمية " وأمها السيارة : الرابعة : أبو ريان وأم ريان السيارة الخامسة : أم حسام وأبو حسام ~
~
عند البنات بندر : ما في إنتي بيبي ولا نونو أجوان : ههههههاي ضحكتني ما في خيار تالت أليان : بإستهبال : خيار ولا جزر لمياء : لا طماطم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أجوان : أقول بندروه شغل توم أند جيري حرام تفوتني والله :"( بندر : على شرط أجوان : إيش ؟ بندر : تعطيني آيبادك اليوم أجوان : اوكي عادي
~
وصلو المزرعة وكانت كبيرة وفخمة قليلة في حقها كانت حلوة بكل ما تعنية الكلمة من البداية كلها نخل وفي الوسط طريق وقدام شلال دائري , وبعدين أسطبل أحصنة و مكان ورود حق أجوان وأليان , و مراجيح من الجهة التانية و ألعاب ورمل , وقدام بحر ! كانت تطل على البحر , وبعدين فيها قصر , , دخلوا البنات المسبح الخلفي ونزلوا متحمسين و أجوان إلا وإلا تتشمس و لمار معاهم ولميس تلعب مع أليان و لمياء يطرطشوا على بعض مويا و سارة تلعب بالكفرات فالمسبح و تسحبها منها لامير تأذيها و أيان ماسكة البلونات وتعبيها مويا وترمي عليهم و أمتنان تتشمس وهديل جنبها وجنبهم على اليسار لميس وآخر وحده آجوان وأمجاد تتسابق مع وجدان
هديل : منو تعالي نسبح ترا حرقتني الشمس أجوان : قهوة هديل و إمتنان : خير ؟ أجوان : بس شوفي البيبي مشحون ولا لا ؟ هديل : إلا مشحون أجوان : كويس أمجاد : طلعت راسها وحطت يدها على الحديد و تنكش شعرها : يا سبحان الله ناس يتشمسوا وناس جوا خايفين على بشرتهم ولونهم ماشاء الله زي النور , وأبيض أبيض من النور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
~
خلصو سباحة ودخلوا جوا متجمدين من موية المسبح كانت مرة باردة والقصر زي التلج من جوا ود : هي هي برا برا ترا مرا أزعجتوني ! و عدمتوا المكان بالمويا أجوان : هي هي , خلاص ترا في عشرمية دادة !!! ود : وبرضوا خير !!!! أليان : أقول أسكتي ترا أزعجتيني يا عفنه أمجاد : لالا سبيتيها دحين ! ود : هي إنتي تحرشي ولا إيش ؟ أمجاد : كمان , أقول لا تنضربي ود : لالا خلاص سحبنا الكلمة !
~
أجي أعرفكم على الحلوين الجدد [ عائلة فهد , أبو طلال : فهد , أم طلال فهد , طلال ولدهم الكبير عمروا 28 سنة طيب بس في شيء من الغموض مستحيل تعرفيلوا مزاجي مرا بس فعلن حبوب , قصي عمروا 26 سنة متزوج سمية وشويات رومانسي يموت في مرتوا ولا يرضى عليها الغلط ولا أحد يغلط عليها , وجدان : تاني جامعة حلوة وبيضا وتشبه طلال مرا وصحبة لمار مرا , أمجاد : قد البنات ومرا فلاوية بس عربجية مرا وراح تتعرفوا عليها أكتر , إمتنان : طيبة مرا وتستهبل ودايما مضاربات هيا و ود تموت في هديل مرا تالت متوسط ! [ عائلة فارس , أبو أحمد , أم أحمد , الولد الكبير أحمد عمروا 26 سنة حنون شويا ولكن يختلف شويا يمشي على عقلوا مو على قلبوا حتى لو كان دمار لحياتو , حامد : عمروا 23 مع سلطان ورعد دايما بس أبوه حارموا منهم , لآنو ما يشوفهم أبدن لو جو جده , لمار : تاني جامعة مع لمار حبوبة وجرئية شويا , وتجيها حالات الله اكبر , بس تتضارب مع هديل , لميس : أختهم الوسط هادية بس لا جات بين البنات يطلع الجنان إللي فيها أولى ثانوي , هديل : تالت متوسط على نياتها بس مرجوجة وتموت وتتضارب مع لمار وتنرفزها ] [ عائلة أمجد , أبو فواز , أم فواز , فواز : عمروا 28 سنة مع سطام دكتور صاحب طلال مرا وكل أسرارهم مع بعض , ود عمرها أولى جامعة مع البنات تحب تتضارب مع أمتنان وإللي يشوفها يقول مغرورة بس نفسها نضيفة مرا ومافيها حتى نقطة غرور , خلود : عمرها أولى ثانوي : شاطرة مرا وتحب الخرجات مع لميس ]
~
* .................................. ! | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:28 | |
| *[ 8 ]*
~
أستحموا وخرجوا البنات برا على الساعة 4 ونص العصر أجوان : أح بنات ترا عيوني بدأت تحرقني* ود : بحنان : ياحياتي طيب تبينا ندخل جوا ؟ أجوان : لا انا بدخل وانتوا اجلسوا هنا* مشاعل : لا خلاص ندخل معاكي جوا* أجوان : بلا هبل والله عادي اصلن بصحي خوخا الدوبة* أليان : جونا جيا معاكي دقايق* أجوان وهيا تستنى أليان اللي تلبس الشوز حقها الله يكرمكم قامت تلم شعرها المفتوح من على وجهها بطريقه حلوة حطت فيونكة سودا ولبسها جماجم وبنطلون اسود : اوكي يالله* وهما يمشوا في الطريق أليان : جونا عينك تعورك ؟ أجوان : لا وي عادي !! ألم بسيط أليان تستهبل : ألم ولا قصدك قلم أجوان : ههههههههههههههه عجبتني أليان : أكيد مدام مني* أجوان بإستهبال : مدام ولا مستر* : هههههههههههههههههه* الا لمياء تجيهم مسرعة ومعصبة في نفس الوقت ، بنات بنات* ووراها ساة وامجاد ولميس ، آجوان : ببرود كالعادة : خير* لمياء بنرفزة : بنروح بكرة عند خالة اعمامي اللي هيا وداد* أليان : ياليل يعني عاملة انها حجقت جمعات يعني* سارة : لا ما عليكم نفل ابوها فل ! أمجاد : بفجعة : ماشلء الله حنروح كلنا ؟* لميس : ههههههههه شكلوا وجلسوا يعدوا أليان : انا وليون و سوسا ولموش ولمو وخوخا وودا وأيون ولموس ولمروه و دقتها امجاد : هي هي وانا ناسيتني : هههههههههههههههه أجوان : وجع طيب بقول اصبري ، و مجود ومنو وهدول و ميشو وجمانوة وسمسم أمجاد : ماشاء الله لا إله إلا الله ! سارة : ههههههههههههههه خلاص نتفق ناس تروح وناس تجلس ما يسير نروح كلنا ! أجوان : المفروض هما يجونا مو إحنا* لمياء : بس كيف تفهمي البقر ومشيت على قدام رايحة على الكراسي : بنات تعالوا نجلس هنا ! أجوان : دقايق بطلع اصحي خوخا واجي
~*
رعد بنرفزة : انا ما ابا اروح مو غصب !!!! *سمعوا ابوه وبصوت عالي : إيشش ما تبا تروح ؟ رعد بصوت بارد : ما نبا نروح بعدين احنا ماشاء الله مو واحد او اتنين احنا شلة * : ههههههههههههههههههههه بندر : أجل شلة ها سلطان : خلاص ما با نروح احنا جيين المزرعة مو نزور الناس * * ~
اليوم التاني إللي راحوا ( أليان و أجوان و أمجاد ولمياء وسارة و لميس وخوخا ) واللي جلسوا ( امتنان وهديل وسمية و جمانة وميشو وايان و لمار و لامير وود ) والامهات والابهات والاولاد راح سطام و ماجد و عبدالمجيد وحسان و مايد واحمد وحسام ) واللي جلسوا ( ريان وسلطان ولؤي و رعد وطلال وفواز )
~*
أجوان : أخ بنات بنام !* لمياء : ياشيخه هنا طفش !!!* أليان : اسمعوا طلعوا البيبي وادخلوا القروب ، خلينا نحش* سارة : هههههههههه ليون تبا تكسي سيأتنا* أمجاد : هههههه يالله فكرة* *في القروب يتكلموا ويضحكوا والبنات مستغربين شويا ويموتهم !* أمجاد : بنات شوفوا شوفوا أميرة هههههههههههه أجوان : لا لا ولا احلى شيء الشوز الله يكرمكم* : هههههههههههههه* أليان : بروح أخد حمودي !* *خوخا : بنام* أجوان : حتى انا* لميس : انتوا متاكدين انوا خالاتي ما اتوحموا على قصر نوم *: هههههههههههههههههه لا ليش لميس : 24 ساعة نايمين اما خوخا حالا تانية* خوخا : احم احم ! امجاد : ايش تبي رفزة ؟* اجوان : ههههههه سارة : بنات شوفوا شروق جية خلاص* اجوان بقرف : دي ما بتبعد والله ما احسها بنت* سارة : وهيا تسيب البيبي ام وتكلمها وجه لوجه : ما عليكي منها شكلها تبا تشبك اليان : باتا ( دي كلمة البنات في عائلة . . . يقولوها لمن يكون معاهم احد يكرهوه ومحد يعرف المعنى غيره وهيا يعني النشبة وهما بس يقولوا الباتا يلفوا ورا ويشوفوا الشيء يفهموا )* شروق : تضخم صوتها وتطل في اجوان : بنات خلونا ندخل جوا نلعب !* اجوان : بقرف وهيا تلعب حموطي : بأي اساس يعني نروح ؟ شروق : يعني ما تبوا تجو ؟ أليان : يمكن في اولاد هناكا ولا شيء زي كدا !!* ولمياء رافعةحاجب وتحط رجل على رجل : والله يا حبيبة امك اللي يبانا يجينا* *سارة وهيا قرفانة من النشبة : واعتقد احنا الضيوف يعني عيب تروحوا وتسيبونا* خلود : قالولك اخواتي ما قصروا !* شروق : يالكيف بتاكلوني سارة : تحط رجل على رجل : ليش يعني واثقة انك طعمة* : ههههههههههههههههه اجوان : عحبتني ههههههاي* شروق اتفشلت وراحت بعد شويا ورجعت مع البنات ! :|* اليان : الباتا* شروق : يالله بنلعب صراحة وجرأة ! وجلسوا جمبهم البنات وجالسين يلعبوا وواثقين من نفسهم وكلهم يدافعوا على بعض جا الدور على شروق تسأل اجوان لانها طلبت ( صراحة ) شروق : انتي ليش مغرورة مرا !* أجوان ببرود وابتسامة ترفع الضغط : يحقلي ! وبعدين أليان اتكلمت : اولا انتي اللي مغرورة وشايفة الكل زيك !* سارة : وتانيا لو مغرورة يحقلها وبعدين ما تقري قرآن ! ما يدخل الجنة اللي في قلبو نقطة كبر ! ولا دا دليل مو كافي !!!!* الكل سار يطل فيها من فوق لتحت !* شروق : يالله نكمل
رجعوا المزرعة وجلسوا يحكوا البنات والبنات بس يضحكوا ويشوفوا التعليقات ولمياء واقفة تقلد وخوخا تعلق عليهم !*
ام ماجد دخلت عليهم الغرفة ولقتهم يضحكوا : يالله سارة انا لازم اروح البيت* سارة : ماما ليش مرا بدري !* ام ماجد : لا وي مو بدري الساعة 12 الا ربع لمياء : خالة كيف حتروحي ؟ والدنيا ليل !* ام ماجد : ان شاء الله بكرا اجيكم بس اليوم برجع تعبانه* الكل : سلامتك زالله ، ما تشوفي شر ، ايشبك تعبانه ، سلامات* ام ماجد بابتسامة : الله يسلمكم حبايبي !
~
سارة رجعت البيت مع ماجد وامها عشان تجلس مع امها ولا كان نفسها تجلس معاهم بس امها اهم !! راحت البيت وعلى طول نامت صحيت الصباح وكانت لابسة بيجامة بنكية وفيها رسمة بساس صغار لونهم ابيض و لبست الشوز الابيض حقها اللي ملون بالبنكي و لمت شعرها على الحنب وحطت فيونكة بيضا وملونة بالبنكي مرا نعوم ودخلت الحمام الله يكرمكم اتوضت وصلت ونزلت تحت تشرب كوفي وخلت الدادة تجبلها كوروسون من اللي ماجط جابها ! واكلت وجلست تتفرج تلفزيون وبعط شويا صحيت امها وجلست معاها* سارة : يا هلا والله بالحلوة نورتي المكان يا قميلة* ام ماجد : اهلن انتي متى بتستحي على وجهك سارة : تمسك فهما وتلويه بيدها : ماما :(* وجلسوا يتكلموا وازعاج سارة وصريخ امها وحالتهم حالة ! بعط شويا دق الباب وفتحت سارة الباب تحسب ماجد بتسألوا متى بيروحوا المزرعة لانها تبا تروح للبنات وطلعت مرت خالها !* سارة من دون نفس : اتفضلي وعليكم السلام < لا حبت تقهر احد ما قلها السلام تقولوا هيا !* ام ايمن : السلام عليكم ، امك فيه ؟ سارة : خير اللهم اجعلوا خير !* ام ايمن دخلت وسلمت على ام ماجد وجلست* ام ماجد بحسن نية وطيبة : يا هلا والله بمرت الغالي* ام ايمن : اهلن فيكي* ام ماجد وهيا تطل في الساعة لسا بدري 10 ونص : خير ام ايمن ان شاء الله خير ؟* ام ايمن : اسمعي يا بنت الحلال من بدري* كانت سارة واقفة وحاطة يدها على حقت الباب ، ورجلها على حافة الباب وتطل فيها من فوق لتحت ! وتستنى ايش بتقول لانها تكرهها ! وتتمنى موتها !* ام ماجد : بابتسامة رغم الصداع اللي تحس فيه : اتفضلي ، سارة امي بالله قولي ل الدادة تجيب القهوة* ام ايمن : لا ما ابا* سارة : بالطقاق اللي يطقك عشرة عضماات* ام ماجد : سارة بس !* ام ايمن : اسمعي لو ما بعدتي عن زوجي ما بيسرلك طيب وبطلي تلفي على عقلوا لا تشوفي شيء مو طيب ولا طلبنا فلوس تعطينا ولا انتي جالسه هنا ليش* سارة ما خلتها تكمل كلامها الا ومعطيتها كف : يالله برا لا اعطيكي في الخد التاني وزوجك قبل ما يكون زوجك تراه خالي واخوا ماما ودفتها على الباب وهيا كل شويا تفتكر كيف مسكت امها باصباعها كأنها حشرة ! تجن جنونها وتدفها زياده وصلت عند الباب وطفتها وقفلت الباب وباست راس امها : ماما معليش على اللي سار لكن سكتتلها كتير كتير وبآلم وبإبتسامة : بعدين مو عشان احنا يتامى تروح تاكلنا ! وطلعت جري على غرفتها بس تبى تنام ! ما تبا اكتر من كدا يزعجها التفكير في الكلام دا ويقهرها وتزيد جنون الا والا تضربها ! دخلت الحمام وفتحت المويا وهيا كل شويا تفتكر الكلام و تنقهر زيادة وغسلت وجهها وخرجت تحاول تنام !
~
في المزرعة ابو ريان : فينهم محد صحي* ابو سطام : نايمين متأخر اكيد* ابو فواز : بس دحين وقت فطور الكل يقوم* ابو حسام : لا خليهم حرام جيين ينبسطوا وبعدين اجازة*
~*
على الساعة 2 ونص جات سارة وامها وماجد المزرعة وقبلها ماجد راح عند الخال واعطالوا على راسوا ! يعني تهزيئة محترمة وبس يدقوا بالكلام ، لقت سارة مشاعل وامتنان واجوان ولمياء صاحين جلست معاهم وهيا بتموت قهر :@ من حركات مرت خالها* اجوان : سوسا ايشبك ؟ حتى صوتك ما نسمعوا* لمياء : ايوة من والله ترا مرا منتي معانا* امتنان بمزح : لا يكون وحشناكي خلاص يا ماما وصلتي عندنا مشاعل : سوصجسا مين معلك اروح اموتوا والله* سارة بابتسامة باهتة : مستحيل تقدري !!! الموضوع اكبر من كدا ! اجوان : اسمعي انا دحين مو بس سكرانا الا مسطلة يعني كلمة حفهمها ومية لا* مشاعل : ههههههه ترا كلنا مو بس انتي* سارة : ليش لما نمتوا من امس ؟* مشاعل : تقريبن* سارة : والبنات متى نامو ؟ امتنان : الدجاج نامو 8* سارة : أههههي ، من جدك دا بدري* لمياء بغمزة : يعني انتي اللي تنامي بدري* : ههههههههههههههههه | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:29 | |
| [ 9 ]
آليومْ آلتآنيْ ، فيْ آلمغربْ آلكلْ رآح بيتوآ وطبعنْ فيْ الروحة انواع التسطيل* ورجعوا البيت وام سطام راحت تشوف فستان أجوان وأليان ، و تشوف إكسسوار لأيان حلو !
في السوق عند أم سطام* أجوان : لا يع مو حلو !!!* أيان : مع نفسك والله حلو مرا* أليان بتريقة : ههههههههههههههههه كانوا كيس رز ولا سكر ! أجوان : هههههههههههه بالزبط ! أيان : اقول اسكتوا انا اشتري اللي يعجبني والبس كمان اللي يعجبني مالكم دخل* أجوان : ماما متى بنرجع تعبت والله* أم سطام : لسا بنروح باتشي ونشتري العلب وبعدين بنروح النقلي نشوف الحلويات* أجوان : الله أكبر :| ماما حنطول* أيان تضربها على راسها : اسكتي أجوان : بطرف عينها : ايدك !
~*
بعد اسبوع أنخطبت أيان لراكان ووافقت أيان وطار راكان من الفرحة *
~
اليو زواج ( سطام و هيام ) تعلن منتديات بنوتات بإقامة حفل زفاف العرسان سطام بدر و هيام طلال وذلك يوم الاربعاء لليلة الخميس الموافق ( 8 | 28 ) في قاعة " الروايات " < سلكوا *
~
أيان : جونا يالله قومي أليان قومي يالله ترا طفشتوني حأروح واسيبكم والله ! دخلت أم سطام الغرفة الساعة 11 ونص : اجوان اليان يالله قوموا* أيان : ماما أنا رايحه مرا أتأخروا* أم سطام : يالله انا اصحيهم واجي وصحتهم وخرجت قامت كل وحدة على حمام الله يكرمكم واستحموا وخرجوا يفطروا وراحوا ( مشغل - كوفير - كوفيرا ) ريما ، والبنات نصهم معاهم ونصهم لا في حواء وانواع الهبال وخوخا واجوان واليان يبوا يناموا* سارة : متى رجعتوا اجوان : بصوت نايم ناعم : امممممم ممكن 4 او 5 ونص* *امجاد : بس فلينا والله !
~
هيام في الكوفيرا مع ريهام وامها* امها دخلت تعمل تسريحة وباقي هيا !! وريهام لانوا ام راكان مرا مشغوله وتستنى الكب كيك كل شويا اتصالات وهيام متوترة وخايفة وريهام بس تضحك عليها* هياز بطفش : ريهام خلاص ترا طفشتيني* ريهام بزعل : ترا على فكرا اليوم آخر يوم ليكي معايا وبعدين بياخدك المتوحش*
~*
على الساعة 9 الكل في القاعة 0 ونص بدأت القاعة تتملى والبنات كل وحدة تقول انا احلى وضحك ورقص وحالتهم حالة أجوان : مجوودا تعالي معايا* امجاد : ليش فين الدوبا اليان* اجوان : راحت تشوف جمانجوا شكلها تعبت* امجاد : يالله تعالي نشوفها !* بعد شويا شغلو اغنية عيار وقامت اطوان واليان بس اللي يرقصوا وكانو مزبطين رقصة وحماس بين صفقات الكل وبعدين تجيهم أيان ،*
~
: لا لا والله كلهم* : مع نفسك واللهاللي في الوسط احلى : اقول اسكتوا وقولوا ماشاء الله
~
على الساعة 2 ونص جا وقت الزفة ،* هيام ضغطت على يد ريهام : خايفة* هيام : كتييييييييييير وبحزن بان عليها رغم ابتسامتها اللي تضهرها : كنت اتمنى ماما معايا* ريهام : وماما مو معاكي* هيام : الا لكن ماما وحشتني عارفة يعني ايش وحشتني يعني مستحيل اصلن اشوفها ماما غطاها التراب ودمعت ، ريهام : ها هيوم لا تبكي ترا البكا ما يعجبني وبعدين اترحميلها*
~
انزفت هيام وكانت اية في الجمال كانت لابسة فستان ابيض منفوووش وفي زخارف من تحت مرا حلو ومسكتها مكتب عليها سطام وهيام لو دققتوا تنتبهوا وكان جنبها سطام وطبعن أتصوروا خلاص وكانت زفتهم حلوة حلوة قليلة في حقها دخل ابوها يسلم عليها ودخل معاه ابو سطام وراكان وسلموا ورقصوا مع سطام ابو هيام : بترجي انتبه على هيام يا سطام تراهاة جوهرة ثمينة وحافظ عليها ، ووجهة نظروا لهيام : وانتي هيوما انتبهي لنفسك ولسطام* * | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:29 | |
| [ 10 ]
خرجت هيام مع سطام وأصر عليهم راكان يسوق و رعد طبععن ما سابهم راح معاهم !* وجلسوا يباركوا لسطام وفرحتهم كانت ما تنوصف ، دخلت هيام الفندق ودخل معاها راكان وجلس يكلمها وبعدين خرج ، قامت غيرت الفستان اللي ختقها على قولة ريهام افتكرتها وهيا تقول ( انا ابا افهم ماشاء الله عليكي ما انخنقتي ولا هوا دفاية ولا ايش القصة لو الزواج بدا العفش ما اباه )* جاها سطام وهيا خلاص غيرت لبسها وبابتسامة : مبروك يا عروسة . .* هيام : الله يبارك فيك*
~
أجوان وهيا تجلس على أقرب طاولة : وااو رجلي توجعني مرا :(* أليان بتعب : والله ترا انا اكتر* لمياء : آخْ آنآ آكتر منكم كلكم وآلله*
~
جمانة كانت لابسة فستان رمادي وعليه ورود من عند الصدر صغيرة حلوة لونها احمر مرت حلوة وتسريحتها مستشورة شعرها وبعدين لامتوا ومسويتو فير* لمياء لبست فستان نيلي بين بياضها من الصدر فيه كرستالات ومن تحت ملفلف ! مرا حلو وفي نفس الوقت ناعم وعملت استشوار وقبة من فوق وكانت مرا حلوة وحطت ميك أب خفيف* اجوان واليان لبسوا فستان بنكي مرا ناعم وحلو وفخم في نفس الوقت من عند الصدر في وردة تمسك الجزء اللي تحت ومزموم مرا حلو ومن عند الوردة في شريطة فيها كريستالات مرا طالع حلو ومن جهة الصدر على الرقبة وبدون كم والتسريحة قبة وبعدين منزلين خصلات من شعرهم بالفير والباقي اللي في القبة بالفير وحاطين كحل اسود وميك اب خفيف مرا وقصة من قدام * أيان لبست فستان تفاحي فصفوري من الصدر مزموم مرا وفيه شريطة من الطرف و في بدال الكم شريطه صغيره على اليدين كلها كريستالات ومن تحت في الوسط فيونكة حلوة وعليها شريطة ومن تحت مفتوح عادي وفيه زخرفات و مسويه في شعرها فير كلو وبعدين رافعتوا ومن النهاية حاطة زي المسكة تمسك جزء بسيط من تحت وميك أب تفاحي ريهام لبست فستان زي حق اليسا البيج و فيه وردة من الجنب وعليها حزام بالترتر وشعرها تسريحة باربي وحاطة تلاته وردات * والباقين زيهم حلوة*
~*
في الصباح من يوم جديد يوم الخميس تشرق الشمس مرسلة رسالة الى جميع الناس بعودتها بعد غروبها لتيقظ النائم وتنشط الكسول و تفتح الاوراق والازهار والورود وفي غروبها كانها ترسل رسالة للكل بانها قد غابت عنا و اقفلت ورائها الورود والازهار من بعد نورها ياتي ظلام*
عند سطام ، صحيت هيام تبا تقوم لكن مسكها سطام : صباح الخير* هيام بكسل ممزوج بابتسامة : صباح النور والسرور يالله قوم الساعة 12 ونص الظهر سطام : اوه نمنا كتير* هيام بابتسامة : طيب يالله قوم انا بقوم استحما سطام بكسل يبا ينام : طيب خلاص انتي استحمي وانا بعدك وغطا نفسوا بينام هيام بدلع : سطاام يالله قوم* سطام فتح الغطا : طيب انتي بس ادخلي وانابعدك هيام : يالله قايمة*
~* * حموي دخل غرفة أجوان وآليان ويسمعوا اشياء بتتكسر قامتةاليان لانها اصلن صحيت ولا حتى لو يتكسر بيتهم هيا واجوان ما يقوموا شافت حمود يدخل بكاسة ويكسرها ويجيب غيرها من برا ويكسرها وعلى دا الحال ومبسوط ويضحك مسكتواةمن بلوزتوا ورفعتوا وودتوا عند امها : بصوت كلو نوم : ا لا يدخل غرفتنا يجيب كاسات يكسرها ويجيب غيرها وعلى دا الحال !!!* ام سطام : يالله منك يا حمودي ووحهت كلامها لاليان طيب كان قفلتي باب غرفتكم ونادي وحدة مم الدادات تكنس الارض لا يدخل فيكم شيء
~ دنرجع للعرسان من جديد خرجت هيام من الحمام الله يكرمكم ودخل سطام وبعدها طلب فطور وقاموا يفطروا سطام : يالله هيومة قومي البسي و خرجي الشنطة حقتك عشان العصر مسافرين* هيام بحماس : فين حنروح !!* سطام بابتسامة بانت اسنانو : فين تبي نروح ؟ هيام بعفوية : امممممم المكان اللي يعجبك* سطام : وانا يعجبني المكان االلي انتي تختاريه هيام : بدلع : قول فين حنروحح ؟* سطام بابتسامة : لندن
~*
راحو سلموا على اهلهم وودعوهم وخرجوا في الطيارة هيام اكتر شيء تكرهوا الضغط حق الاذن اللي يسير في الاقلاع والهبوط وفي الاقلاع كانت خايفة مرا سطام حس فيها ومسكها من يدها هيام ضغطت على يدوا *، سطام اتكلم يشيل خوف هيام شويا : بابتسامة : والله ما تخوف ما فيها شي عادية نرا !* هيام : لا يع تعور ادني* سطام فتح عليها ضحك : هههههه يعني خايفه على ادنك ها* هيام بزعل : سططا قطعت كلمتها لمن حست انهم طلعوا الجو ، سكتت وغمضت عيونها ببراءة وسطام يتأمل وجهها وبراءتها :$ خلاص اتعدلت الطيارة وكل شيء رجع زي ما كان لفت هيام اللي كانت جالسة جنب الشباك تطل في سطام يتاملها : :$*
بعد ستة ساعات كانت هيام نايمة على كتف سطام يعلن الكابتن وصولهم للندن صحا هيام ونزلوا وراحوا على الفندق ، رجعوا تعبانين وحطوا راسهم وناموا* * ~
ريهام : لا ما اباه !!* ام راكان : وليش ان شاء الله ؟ الرجال فيه عيب ! ريهام بعناد : فيه عيب ولا ما فيه زواج مني متزوجة !! * ام راكان : اعطيني عيب طيب* ريها بابتسامة وتحاول ما ترفع صوتها على امها : انتي تعرفيه طيب ؟ تعرفي هوا مين وايش يعمل تعرفي يمشي مع مين ؟ ليش تغصبوني وتسالوا هيام ، كل شيء تجبروني عليه ليش كدا انا من انا صغيره اغار من هيام والله اني احب هيام ، هيام توامي احبها اكتر من نفسي بس انتي تفرقي بيننا ليش كدا ؟ ليش تسأليها وتجبريني ، ليش ليش ؟ ليش دايما تجبريني ارووح عن بابا طلال ولا بابا صالح ليش يا ماما وخرجت برا الغرفة سايبه ام راكان في صدمتها من كتمان بنتها وبعدها انفجرت زي البالون بالزبط اللي جا احد بدبوس او ابرة و اتفجر !*
~
في الصباح الساعة 9 ونص صحيت هيام وقامت استحمت وفردت شعرها وحطت فيونكة من الوسط كبيرة شويا لونها احمر ولبست بلوزة حمرا كم في وكم مافي مرا حلوة ، وحطت كحل اسود وميك اب خفيف *واتعطرت وخرجت تطلب فطور وتصحي ( سطام )
~
في السعودية الساعة 2 ونص قامت ريهام من النوم ووجها كلوا دموع تفتكر امس ايش سار وطلعت نامت العصر ! قامت نشيطة واتروشت واتوضت وصلت وجلست على اللابتو حقها وجلست تكلم مشاعل وايان ولامير في المسن داخلين مع بعض*
ريهام = ،' HēmŌō # أيان = ، - . .* مشاعل = " Bād Šmīłē =) لامير =*męē*♥ ود =*шđ =$*
ريهام : بنات كيفكم ؟ مشاعل : كويسين وانتي* ايان : قود الحمدلله يو* لامير : تمام وانتي ود : فاين يو * ريام : دوم ، طيبه الحمدلله ، ماشي حالي ، خليها على ربك < ارد على الاربعة ايان : ههههههههههههههههه عجبتني* مشاعل : بنات تعالوا اليوم عندي !!* ايان : خلاص اصلن الدور اليوم عليكم لامير : انا عندها !* ايان : خونا والله ود : ايون لنا الجنة * لامير : لا حرام قبل شويا جيت ، ها هيمو محا تجي !* ريام : لا ما ابا اجي* مشاعل : وليش ان شاء الله !* ريهام : خرجت من المسن*
~
في غرفة ريهام جلست تبكي :( تبكي مو على شيء هيا تبكي عشان حضها وامها !!* هيا تبكي ما تبا شيء تبا هيام ترجع تبا تشتكيلها عن اللي يسير تبا تقولها خليكي معايا تبا تبكي في حضنها تبا احد يكون جنبها ! تبا احد يمسح دمعتها !!! تبا هيام تبا هيام ! خرجت دفترها وجلست تكتب كالعادة*
~*
عند ام راكان قلقانة على بنتها مرا لكن ايش تعمل ؟* ما تقدر تعمل شيء تطبطب عليها والسبب هيا كانت دايما تظن انها تعدل بين الاتنين !! وكانت بنتها ساكته ، بس هيام بنتها هيام بنتها*
~*
راحت ايان وود مشاعل واليان واجوان كانوا نايمين كلهم !*
في بيت مشاعل
لامير : ميش مويا ابا ! مشاعل : قولي للدادة* لامير : حرام 24 ساعة تشتغل* مشاعل : اوكي بقوم انا* لامير : لا ياشيخه انا بروح خلاص ما عندي مشاكل بس ريان مو في البيت صح * مشاعل : اليوم ايش !* لامير بطفش : سبت* مشاعل : لا في العمل* لامير : كويس* دخلت المطبخ تبا تشرب مويا وشربت خلاص كانت ماسكة البيبي وخبطت في احد* لامير بنرفزة تبان على صوتها الناعم : احح وجع :| ريان : يوجعك* لامير بتحدي : يا ريان* ريان بتحدي أكبر : ما راح اردلك هيا الا باقوى منها ! ولف بيخرج وكانها لامير عجبتوا من جسم وشكل , كانت فاردة شعرها عادي ولابسة جينز وبلوزة لاكوست زرقا* رجعت لامير عند مشاعل وكل تفكيرها في ريان وايش قصدوا !* جاتهم ايان وحبوا يسوا مفاجئة لريهام وهما عارفين انوا ريهام زعلانه على اختها كتير قالو يغيروا الجو وراحو عند ابهاتهم وقالوا اليوم بيروحوا عند صحبتهم ضروري ! وراحوا* ايان ماكانت بتروح وغصبوها رغم انها مو حابه الفمرة ابدن وبس هزء فيهم وتقول كيف اروح والله عيب وحالتها حالة ولامير كل شويا تفكيرها يروح جهة كلام ريان وطبعن كلموا ريهام وقالتلوهم تعالوا لانها فعلن محتاجة شلتها* وصلوا البيت ودقوا الباب وكان راكان خارج من الببت وفتح الباب راكان* ايان : :| شويا وتبكي رجعت وراء ولامير كانت قدام راكان سابهم يدخلوا ومسك ايان :| دمها وقف !!!!* راكان بابتسامة : كيف حبيبة راكان اليوم* ايان : بحيا : كويسة* راكان : مافي كيفك شيء زي كدا ترا ما راح اروح الا بكلمة حلوة ايان : راكان روح والله عيب وبدلع طبيعي استحي انا !* راكان : لا اروح وطي يالله يالله بس كلمة !* ايان : ايش الكلمة* راكان : اي شيء* ايان : يالله راكان حبيبي رووح خلاص < قالتها عفوية تطلع منها دايما راكان : لا لا اللي قبلها حبيبي كمان قوليها مرا* ايان تهز براسها لا* راكان رايق : اجل بجلس* ايان : يالله روح بدخل !!* راكان نو نو ايان : باي حبيبي وراحت < استحت منو مرا
~*
فوق دخلوا البنات وقيد ريهام طلبت من الدادة تعملها اكل وبوفية وكلوا وقالتلها طيب وامها دخلت المطبخ وسالت الدادة قالت لصحبات هيمو ( كلهم يدلعوها )** *راحت ام راكان زعلانه على اللي سار وسابتها*
ريهام : يا هلا والله ود : اهلين ايان : اهللن بس على فكرة ترا البيت بيتنا لامير : قالتلك ما يححتاج مشاعل : بغمزة لايان : الا ايش قلك حبيب القلب فيا لقافة اعرف* : هههههههههههه ايان : مو شغلك من جد لقافة ود : ههههههه حتى انا ابا اعرف* ريهام انسدحت على لامير : للمير كانت جالسة على السرير وفاتحة اللابتوب ورجولها على السرير وحاطة راسها على رجول لامير وعلى طول افتكرت كلام امها وبكيت هنا الكل انصدم ريهام اللي تقول ما في شيء يخليني ابكي تبكي !!* جريت مشاعل وسابت سوني ثري هيا وايان وود وجري عندها مسكوها وجلسوها ، ايان : هيمو حبيبي ايشبك* مشاعل بمزح عشان تخلي ريهام تضحك : اقول حبيبك واحد لا يسمعك يسطرنا ويخلينا في مقلميتوا القديمة وشكلوا بيخلنا عضة وعبرة لغيرنا * فتحت عليهم ريهام ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لامير : اللهم سكنهم في مساكنهم ! ود : ايشبك هيمو ؟* ريها رجعت على حالها : انا مو زعلانة عشان هيام ولا عشان هيا راحت انا زعلانة لانوا ماما بتزوجني غصبن عني وانتوا اخواتي ومتاكدة ما بتقولوا ولا حرف لاحد هيا دايما تفرق بيني وبين هيام انا كنت اسكت زي في الزواج استشارت هيام اما انا جبرتني ولا كاني بنتها بتزوجني غصب !! دايما كانت تفضل هيام عليا وما كنت ازعل كنت اقول كلنا اخوات وهيام انا وريهام هيا هيام فمافي فرق ! بس امس حسيت بالفق انا اللي مامتي ماتت اما هيام امها عايشه انا ما احسد هيام ولا اغار منها لكن ليش امي تفضلها علا واحنا كلنا زي بعض ما تعدل ولا تساوي ، تعبت اكتم تعبت :( تجبرتي اروح عند بابا صالح او بابا طلال ما تخلني زي هيام ، مشاعل : ياحياتي دا كلوا فيكي ولا تقولي !*
~
هيام في السوق مع سطام وهيا من اول تشوف وحدة سعودية ماصخة فاصخة الحيا ندور وراهم وتعمل حركات تبا تلفت نظر سطام * هيام : خلاص خلينا نرجع الفندق ما ابا السوق !!* سطام : ليش حبيبتي ؟ لسا باقي !* هيام : بس ما ابا !* سطام : هيومة حبيبتي دوبنا في تاني محل ! هيام : بس انا ما ابا !!* سطام : اجل يالله بنرجع راح للسيارة وهيام جنبوا ورجعت الفندق بس هوا ما طلع خرج برا !*
~*
على الساعة 3 ونص خرجوا من عندها البنات وجلست شويا وبعدين نامت !*
~*
كانت سارة خارجة تشرب مويا وترجع بس وقفت لمن لقت الباب مقفل وصوت يقول* ام ماجد : لا يا ولدي خلاص* ماجد : المهم سارة لا تعرف* ام ماجد : لا تقولها ترا سارة عنيدة والله يعين* ماجد : لالا تخافي ما رح اقولها والزفت ايمن انا قلتلوا مو راضين من يوم ما قال انا بخطب اختك قلتلوا لكم عين بعد اللي سوتوا امك* ام ماجد : يالله تصبح على خير* سارة على طول راحت على غرفتها !!*
~ الساعه 10 ونص في لندن والين دحين ما رجع سطام من الصبتح ولا حتى قلها فين وقفت قلقانة تدور في الغرفة يمين يسار وشويا قالت خليني اتصل !!* رن الجوال رن بعدين رد سطام : ........* هيام : سطام* سطام : .........* هيام : بخوف : سطام حبيبي رد فيك شيء ؟* سطام : وما زال صامت قاسي !* هيام هنا بكيت اتاكدت مليون انوا سطام في شيءةد : سطام* سطام : عيونو* هيام : مازالت تبكي : ارجع الفندق الله يخليك ، خليني اتطمن عليك !!* رجع سطام الفندق وفتح الباب وجلس وجات جنبوا هيام وكانت تبكي وتقول لسطام : لا تعيد دي الحركة ، سطام : انا ولا انتي !* هيام باستغراب : انا :/* سطام : ايوة* هيام بتبرير ؛ اغار :( ولا حرام اغار !* سطام : هههه لا مو حرام ومسح دمعتها ، لاتبكي ترا دموعك عذابي يا عيون سطا*
~*
ابو سطام : وح انت لا شغل ولا مشغلة بالله مين بيزوجك بنتوا قولي بس ؟ دايما مفشلني قدام الناس وغير كدا كل صباح تخرج !* رعد بابتسامة الم : انا مفشلك علىفكرة االلي انا مففشلك روح المكتب وتلاقي فيه اوراق تهمك وخرج رايح عن جده راحومكة ما يبا جدة وقف عند فندق واستاجر ! كان دايما يتحمل كلام ابوه ودايما كانت اقوى لكن ختى فرحتوا هدمها !* دخل ابو سطام المكتب وهوا يشوف اوراق لانوا رعد كان فرحان ويغني بدخل لابوه الا ناداه ابوه في الصالون الدور الاول وساب الاوراق فوق المكتب وراح يشوف ابوه فتح الورق وطلع شهادة تخرج من جامعة ( ) للهندسة المعمارية خرج يدور على رعد ما لقاه*
~ ** بعد 3 اسابيع انخطبت لامير لريان وهوا قدامها ينفذ كلاموا واضطرت توافق لانوا ولد عمها :(* واتزوجت وكلوا بعد اسبوعين ، وكانت دايما هيا وريان على نقاش حاد مرا :( *واخر فترة سارت تتجنب تكلموا*
~*
بعد سنة كاملة دامت على ابطالنا في المزرعة* ايان : جمانجو شيلي ولدك ترا تعبني* جمانة : اجوان اليان بالله خدوه* اجوان : هاتوه طيب* ايان : اه بطني بطني تعورني* لمياء : قوموا قوموا شكلها بتولد* ريهام : طيب هيام اتصلي على راكان يجيها !!* قاما هيان بسرعة واتصلت وراخوا المستشفى وجابت ايان بنوتة حلوة تشبهها !* والكل فرح و رجعوا المزرعة وساروا الناس يجوا يبتركولها في المزرعة*
~*
خرجت لامير وهيا ما تدري عن اللي بيسير جوا , برا تشوف ايش يبا منها ريان ؟* شويا شافت البحر وراحت على طول جلست على صخرة وكانت فاردة شعرها والجو بارد مع الجو بكيت على طول وسارت تكتب على الرمل ( ريان وجنبوا احبك وتمسحها وترجع تكتبها وعلى دا الحال ) وتفتكر الكلام اللب سمعتوا وتبظي زيادة وتفتكر راح يتقبل الوضع ريان ولا لا حط يدوا على كتفها وجلس جنبها على الصخرة هيا من يوم ما شافوا مسحت الاسم ، قام ريان كتب اسمها في قلب كبير ، وقفت لامير : ايش تبا مني* ريان بروقان : اباكي انتي ! ولا كمان حرام اجلس مع زوجتي* ابتسمت في داخلها لكن في شيء يقولها لا طا مو ريان دي لعبة من العابوا* ريان تعالي جتبي ، قامت جلست لانها ما فيها لنقاشاتوا وعصبيتوا تستناه يقول اللي يبا* ريان مسك يدها اسمعيني وافهميني ، ترا انا ما حبيت الا انتي وعمري ما حبيت احد زي ما حبيتك سامحيني يا لامير كنت اضغط على نفسي عشان ارجع التحدي اللي قلتوا سامحيني !* لامير : نزلت راسها بضعف وضغطت على يدوا : اوعدني ريان : وعد ، وترا على فكرا اليوم ذكرى زواجنا وخرج الساعة ولبسها هيا كانت مرا حلوة وفخمة ! ريان بمزح : يالله وانا فين هديتي ؟* لامير بابتسامة " مستحية : اللي في بطني ! ريان : بفرحة : قولي والله انتي حامل مو مصد لامير حطت يدها على فموا : اشش صدق انا حامل :) وكل سنة وانت طيب حبيبي ريان : لا اروح فيها ( وبكدا انتهت قصتهم )*
~*
راكان : يمسك تولين ويطيرها ويجيبها : ها حبيبة ابوها والله جات الحبيبة حبيبة ابوها ايان بخوف : راكان اعطيني البنت* راكان : هههههههههه لا تخافي لا تخافي* ايان : راكان حبيبي البنت لا تطيح هاتها* دخلت عليهم ام راكان وشافت راكان يلعب تولين بدي الطريقة وهزأتوا وهوا بس يقول لايان خلي امي تخرج ويوليك مني < يمزح* وهيا تضحك ( كانت حياتهم من اروع ما يكون واللي زادها تولين )
~
فواز انسدح على الزرع* لمار : فواز قوم يالله* فواز : ليش* لمار بدلع : احس اني ح فواز قام وقطعها: بخوف عليها : تحسي انك ايش لمار : مو احس اليوم رحت مع وجدان المستشفى وطلعت حامل* فواز : والله ؟* لمار : بحيا : ايوة* فواز : قام ينطنط من الفرح ولمار تضحك عليه* لمار : بس حامل من شهرين* فواز : من جدك *؟* لمار نزلت راسها بحيا* وتستمر حياتهم بهبال ومزح فواز وحبهم لبعض* * ~
وجدان : اح تعبت خلينا نوقف مشيتني كتير !* احمد : يالله باقي شويا* وجدان بتعب : لا والله تعبت* احمد يسحبها من يدها ويبوس خدها : يالله نكمل* وجدان : لا والله تعبت* احمد : طيب بوسة عشان نجلس* وجدان بعناد : لا اح نكمل* احمد : وهوا مادخدوا : قلتلك هناوولا ترا بزعل وجدان تبوس خدوا : لا ولا زعلك عرسان جداد لهم اربعة اسابيع
~*
مشاعل اتزوجت اخو رعد وانواع الهبال والتسطيل متزوحين من تلاته شهور وحياتهم طفوليه مرا مشاعل : رععود خلاص سيب المويا ترا بلبلتني* رعد : نويه باقي انا طيحتيني في المسبح وانتي ما سرلك شيء* مشاعل : رعود خلاص حبيبي* رعد نط في حضنها : لا لا ادوخ* استحت مشاعل : رعد حبيبي قوم* رعد برضوا : برضوااجل مني قايم !* مشاعل : رعد يالله قوم والله عيب يشوفونا كدا* رعد : عادي انا وحبيبت عندهم مانع !!!* مشاعل بحيا : يالله قوم !* ودي حياتهم لعب على رومانسية*
~
*ود : طلول حبيبي خلينا نمشي يالله قوم !* طلال : ياعيون طلال وروحوا وقلبوا وعقلوا* ود : يالله قوم نتمشى شويا* طلال : احبك* ود : بحيا : انا اكتر* طلال : اعشقك* ود : بس انا اكتر* طلال : لا انا* ود : انا اموت فيك من دونك ما اعيش !!* طلال : لا اروح فيهاةخلاص خلينا جالسين* ود : يالله حبيبي قوم !* حياتهم قمة في الروعة الله لايغير عليهم*
~*
قصي : ياعيون قصي وقلبوا وروحوا وكل شيء* سمية : هههههههههه تعال نروح على الببحر !* قصي : نوح للبحر ولا البحر يجينا* سمية : لا ياشيخ ، قوم بس !!* قصي : نقوم مع حبيبة حبيبها ليش ما نقوم* وكدا حياتهم مستمرة :) ولله الحمد :*
~*
عند البنات* ** لمياء : يالله انك تزوجني شوفوا الحظ كل واحد مع مرتوا ويدلع فيها واحنا نهايتنا غرفة* اجوان : انا ابا حلاوة مصااص اليان : والله حتى انا * امجاد : لا طلعلنا حمودي الصغير* سارة : يالله نسبح قامو كلهم نزلوا المسبح ولعب وهبال ماسكين مسدساة موية وعلى بعض يرشوا وهبال وضحك وكل شويا يطلعوا فوق النسبح ويطيحوا ويضحكوا* الا شويا تقل المويا مرا* *امجاد بصريخ : بنات ما نقدر نطلع ترا المويا سارت قلية* اجوان : ببرود ؛ لا هبالة كيف ما نقدر وبعدها تشوف المويا تحت السم والمسبح 5 امتار اليان : اكيد السوسا هديل وسارة* امجاد بصريخ : حسابكم بعدين يا كلاب* جات سارة من عندهم وتمد لسانها وتضحك وتمشي وهديل زيها* لمياء : شوفوا بنات مانقدر غير نسوي سلسلة ونطلع* امتنان بخوف : لا لا مانقدر خوخا بنرفزة : اجل ايش نسوي ؟ نتفرج فيمي ؟* لميس : يالله نحاول وطلعت امتنان بعد مناحلات وطلعت غبت المسبح وطلعواالبنات ومضاربات وهبال ووضحك وبعدين جابوا فيري وحطوافي الارض ويتزحلقوا والامهات يضحكوا عليهم !
~
حسام : رهومتي تعالي هنا صوري المكان خطير !* ريهام : دقايق بس واخدولهم ككم صورة مع بعض * حسام : يالله جيبي عبايتك استناكي برا* ريهام : دقايق حبيبي* وكملت حياتها مع حسام اللي دحين ما تقدر تستغني عنوا ول هوا يستغني عنها* * ~
سطام وهو جالس يسمع بطن هيام : ها حبيب ابوة متى بيخرج* هيام : مو خارج* سطام بفجعة صدق : ليش* هيام : لاني اغار منو قمت تدلعوا ونسيتني انا* سطام بارتياح : اوه فجعتيني* هيام : ههههههه شفت ؟ من حقي اغار* سطام : لا انتي الكل فالكل لا تخافي ولا تشكي في حبك انتي الحبيبة ام الحبيب* هيام : برضوا تارا اغار* سطام حط يدوا على فموا : خلاص بسكت** *هيام : هههههههههههههه ، انتهت الرواية بدلع البطله هيام و حب وعشق البطل سطام وكل شويا يكرر عليها ( لا تبكي ترا دمعتك قمة عذابي )* | |
| | | آثورهۃ ،♡
مسـآهمـآتـﮯ.. : 307 تقيـمآتـﮯ.. : 138 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:30 | |
| | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , الخميس 21 يونيو 2012, 19:32 | |
| - وآهه يَ إننننننو اسمها خوقآققي , ان شاء الله ليّ ـآ عودةة ب قرآئتههآ =) لكك + ينقل للروايات المكتملةة | |
| | | | - مسح دمعتي وقال: ما ابيها تراها سبب في عذابي . . / , | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|