هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:21

{1}
وشلون مااغليك
وأنت الذي علمتني حبك
ياهاجسي ... عشقي عيونك
إسأل ... وتلقى الجواب
فيناظر عيوني
تصوير لآجمل عذاب
حبك يامفتوني
تلقي حياتي كلها لذةغرام
مهماسهر طرفي
أوجارتظروفي
أوعشت أنا الحرمان
تلقى حياتي كلهالذه غرام
ياعذب الصفات ... ياكل الحياة
صبرك علي ... هذاقليل
مهماترى منتضحيات
هذاقليل ... خلال سهرلعيون من حبك
خلال عيون الليله عشقي بات
رنيم : آانت وشلون تقول كذأ ؟!
عناد : خلآلآص صآأر الي صار
رنيم : والعشرة
عناد : آأي عششرة أآي خرآأبيييط آأنا خلآص خطبت وعطوني كلمة
رنيم : وآأنا
عناد : ابوك الي جابك مثلا
رنيم (تبككي) : ححرام ععليك والله ححرام
عناد : يالله بلا شغل مبزره والرقم ذا انسيه
رنيم : بس وماكملت الككلمه الا قفل في وجهها الخط
رنيم طاححت على السرير وقععدت تبكي وتشكي لنفسها

( ياعديم القلب ضيعت الحبيب
كلذا منك وهذا الي بغيت
واعتبرحب مضا وهم وخيال
واعتبرمافاتك له حلم ليل
لاتقولالذكراماهانتعليك
لاتقول افراقنا يصعب عليك
كلذا منك وهذا الي بغيت
ياعديم القلب ضيعت الحبيب )
عناد وهو يتنههت آخخ الله لايسامحني ><
بععرفكم ععليهم
رنيم : بنت ففي عمر الشباب 21 تدرس في ججآمعه الامير سعود متواضعه جدا طيوبه والكل يحبها تحب عناد وهو يحبها من كان عمرهم 16 سسنة بيضاء شعرها ققصير مايل عً البني نحيفه وطويله عيونها وآأسعة وفمها صصغير
عآأئلةة رنيم :
ام رنيم (سمية ): متوفيه من يوم كان عمر رنيم 16 سننة مع بداية قصة حب رنيم وعناد
ابو رنيم (مآاجد ) : عمره 44 سنة عصبي يـشتغل في ششركة آأإرآأمكو بسس مع أإولآده حنوون
ترككي : عمره 19 سسنة ثالث ثانوي عيونه واسعة وخشمه سسيف وششعره قصير عربجي
فلـــاآإآوي ومآأيحبب سوآألف البنات الغزل والمغازل
رنا : عمرها 17 سنة هادية وصوتها مايططلع اببد شعرها طويل اسسود وفمها صغغير
لونها حنطي عككس رنيم بالمره
عآأإئلة عناد ولد عم رنيم
عناد : عمره 24 سنة يدرس في جامعة الامير سعود آأإسسمر شعره ططويل دآأيم خشمه سسيف مزآاجي مره هادي مره مرجوج
آأبو عناد (حمد): عمره 46 سسنة طيب ويحب عيآأل آاخووه مرره ، وآأكثثر شي رنا يشتغل دكتور في آاحد الكليآأت
آام عناد (نورة) : عمرها 43 سننة عصبية تكره عيال مآأجد خصوصأً رنيم مشكلجية دآأيما
سآأمي : عمره 20 سسنة مرجوج ثالث ثنوي(متآأخر سننة) مرجوج يحب سوالف البنات عككس تركي وصآأحبة الرووح بالروح ، آأبيض معضل شعره كثيف وناعم
حور : آأخت عناد عمرها 17 سنة مععع رنا دآأيمآأ مرجوجة وهي وسآأمي دأيمآا مشآأكل
طويلة ورزة سمرآأء ششوي شعرها قصصير (بوي) دلووعة العائلة
والعائلآت الثانية في البارتات الثانية تتعرفون عليههم
بآأب غرفة عناد يدق
سامي : افتتح بسسرعة
عناد : ووش تبي
سآامي : آأمي تبيييك
عناااد :يالله ططيب
ططلع عناد لآمه
آأم عناد : هاه متى قررت نروح نخخطبها رسمي !؟
عناد يتآأفف : متى مابغيتوا
آأم عناد : الاسسبوع الجآأي جههز حآألك
عناد : يككون آأفضضل
طللع عناد ركب سيارته وششغل
صدقيني قلبي يحكيلك حقيقة....
صدقيني ماأرى غيرك ملاك....
من أجل وصلك باتخذأية طريقة....
ماأبا ليل وطريقي لك هلاك....
بعدك ولاغيابك على نفسي ماأطيقه....
كيف أجاهد روح....
تشقى من غلاك
شرع الخطايا زين عم الخليقة....
وإنه فاشوقي معك أبغى رضاك....
يازمان اللوم أحرقلي وثيقة....
طيهادستوربظلمه وطاك
منهو فينا....
أوفي البشرمانشف ريقه....
كم قيل عنه مالشقي هذاوذاك....
الشكمن طبع كوب احساسك رقيقه....
مقبولةعندي ولو هذا عطاك....
روحيتنا ديلك بصرخة غريقه....
يوم أغرقها ليش عيني ما تراك....
بيت آأبو رنيم
رنيم تمسسح دموعها وتطلع معع الباب لصالة عند آأبوها وآخوانها
رنيم بصووت مبحوح مبين عليها البككي : مسآأءء الخير
الكل : مسآأء النور
آأبو رنيم : سلآمات صووتك متغير ؟!
رنيم بآأرتباك : ولا شي
تتركي بصووت عالي : اسمعوا اسمعوا
.........................................

الكل ضضحك الا رنييم
ترركي : عسى مو سآأمجةة بسس
رنيم : مثثل وججهك
وقاامت لغرفتها رنا لحقتها ....
الزوارة
ططبعا يجتمعون كل خميس في المزرعةة آأبو عناد وآابو رنيم وآاخوهم حآأمد وآختهم رنا
والتؤام ماريا و مازن
آأعرفههم لكم =)
حامد : عمره 35 يشتغل دكتوور جراحة ططيب وعقلآني ورزة
زوجة حامد (صالحة) : عمرها 33 سنة تشتغل مدرسة ثانوي حلوة مرة وطيوبة
رهف : عمرها 16 سنة عسولة مرجوجة حلوة مثل آأمها تحب الكووؤرة
ريماس : عمرها 10 سنوات شقيه ومشاغبة الكل يحبها ذكية مره وتفهمها عً الطاير معع صغر سنها
عأآئلة رنأآإ
زوجها : شباب عمره 30 رزة وفلة حلو ويخق
رنا : عمرها 28 فلة وطيبة الكل يحبها عيال آأخوانها متعلقين فيها بالمرهـ وللحين ربي بمارزقها بعيال
التؤام مازن وماريا يشبهوون بعضض لو تقص ماريا شعرها تصصير مثل مازن فلة ومرجوجين آأعمارهم 22 سنة كانوا ساكنين مع ابو عناد وبعدين مع آأبو رنيييم
نررجع
في المزرعة الكل موجود .
مآأريا بصراخ : بنات وصصمخ تعألوا بسسرعة
حور : صمخ في عينك
مآأريآأ : آأحترميني آأنا عممتكك =)
رنا العمه : هههههههه مآأحترمتني تبغينها تحترممك
في الجزء الثاني من المزرعة
رنا وهي حاطة سمأآعات الايبود وتتسسمع فيروز
سامي وهو يجري يلعب معع ريمااس ورنا ماانتبهت للهم
سآأمي : تعععثر بحجر وطااح قدأآم رنا
نهآأية الباارت


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:53 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:21

{2}
نتذككر آأخر شي صآأر ...
سامي وهو يجري يلعب معع ريمااس ورنا ماانتبهت للهم
سآأمي : تعععثر بحجر وطااح قدأآم رنا
رنآأ وهي تصااارخ : بسسم الله الرحمن الرحيم
سآأمي : شآأيفةة قدامكك جني؟!
رنآأأآأ تججري : عً طووول لقسسم البنات واول مره تححس بشي غغريب
عند سآأمي : نفسسي آاعرف مين هذي بسس والله آأنها خقق والله لآعرف ميين
أآذن الععصر كلهم راحو يصلوون وبعدها الاولاد راحوا يلعبوون كورة سلة
سآأمي : شبآأب وشش رايكم ننادي البنات يشجعون وفي خاطره تجي الي قابلها في الموقف الي صاار له عشآان يعععرفها
تتركي : يآأخي فكنا مآانبي
عنآأد : خلاص نادووهم عشآأن نتححمس
مازن : خلاص آأنا اقول لماريا تقوول لهم
عنند البنات
رنيم : بناات والله طفششت
ماريا : بنات ثواني مازن يتصل
مازن : هآأي
ماريا : هايات
مآأزن : تعالوا عندنا نبي نلععب كووره وانتم شجعوونا
مآأريا : ططيب اشووف البنات واقووول لكك
ثواني
مآأريا بنات : الاولاد يبغوون نكوون مشجعين لهههم للكوورة
رههف : وآأآأو يافديت الكوؤووؤورة آأنا موافققة
رنيم : بنات يالله وافق نغير الجو الي احنا فيييه =)
الكل : موافقين
مآأريا اجل يالله تجهزوا وانا ابغى اقووول لمازن خلاص ينتظرونا
ككلمت ماريا مازن البنات نزلوا والاولاد
سآأمي مرره مبسسسسسوط لآنه يبغى يعععرف مين
بععد مااجتمعووا الاولاد والبنات
ووقبل لانبدآأ نسسيت اعععرف بآاخت ابو رنيم وابو عناد ... إلخ وهي آأختهم من الرضاعةة
عالية : عمرها 47 سنة زوجها متوفي ططيبة بالمره ولها بسس 3 اولاد
رائد : عمره 25 سننة مره حلو و وهو الي مهتم بآأمه واخوانه لأنه آأكببر وآأحد
عمممر : عمره 23 سنة يححب سوالف البنات وفمه صغير واسسمر وخشمه سسيف
نكككمل انقسموا الاولاد لقسمين وكانوا
3 اولاد و3 اولاد
الفريق الاول

(عناد ، تركي ، عممر ) الفرييق الثاني (سآأمي ،رائد ، مآأزن )
والبنات مشجعات
قبل لاتبدأ المباراة قالوا الاولاد الفريق المهزوم يطلبون منهم البنات ططلب ويسووونه
اللكل وآأفق وقبل لآيبدون
سآأمي : مممكن الي اقووول اسمها تقوول نعممم عشان نعععرف مين الي ناقص وقالها بضضحكة
بدا يقوول آأسمم الين ووصل لآسمم رنا وقال رنا
رننآأ : نععععععععم
سآأمي : نعامة ترفسسسك
الكل هههههههههههه
رنا سآأمج يالله ابدوا
بدت المباراة مضضت عشر دقايق رهف آأكثر وحدة متحمسسة ورنيم بسس تطالع في عناد وتتذكر المكالمة الي كانت معه يوم قال لها تنساه
رنيم بنات آأنا تعبت آأبغا ارجعع
البنات إلا رهف : كلنا نررجع ملينا
رههف : لآ بنات اجللسوا معاآأإي
الاولاد شافوا البنات متجمعين وقفوا لعب وراح لههم مازن وقالوا له
خلآص احنا بنطللع
مازن ططيب ثواني نشووووف آأي فريق فآأإآأإز
البنات ططيب راح مازن وقال للآولاد قالوا طييب وكان الفريق المهززوم فريق عناد
قالوا البنات نططلب الطلب بعد مآنرووح نفكككر
وكل واحد من الفريق المهززوم راح لآخته وقال لها يخففون عليهم
اخذوا البنات 10 دقايق يفكرون فيها
قرروا يروحون المول
رآأحت ماريا وككلمت مآأزن وافقوا وبدوا يتجهزون عشآأن يرووحون
آاخذوا سيارتين للمول ركبوا البنات ووصلوا للمول وبدوا يشترون بالهبل الاولاد تعبوا قالوا يبغون يجلسون كملوا البنات وكانت وراهم شلة اولاد يلحقوونهم ويقولون الرقققم الرقمم ماريا بدأت تبعد عن الشلة عشان تقدر تتصل على مازن وبععد مآأ اتصلت كآأن يحلحقها ووواحد اهي خافت ماقدرت تهههرب منه الا ويجوون الاولاد
انتهى البارت


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:40 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:24

{3}
نتذكر وشش صار أخر ششي ...
آاخذوا سيارتين للمول ركبوا البنات ووصلوا للمول وبدوا يشترون بالهبل الاولاد تعبوا قالوا يبغون يجلسون كملوا البنات وكانت وراهم شلة اولاد يلحقوونهم ويقولون الرقققم الرقمم ماريا بدأت تبعد عن الشلة عشان تقدر تتصل على مازن وبععد مآأ اتصلت كآأن يحلحقها ووواحد اهي خافت ماقدرت تهههرب منه الا ويجوون الاولاد تجمعوا
سآأمي : آأنتم ماعندكم آاخوات اكيد عندكم ماترضوون عليهم فارقوا احسسن كم لاآأعبمكم كييف ترقموون صصدق
...............: وآأنت وشش دخلكك !
سآأمي (معععصصب) : دخلني الباب وبعدين ذوول خواتي
........................: آأحللف
بدوآأ يتكلموووون ويسبون وكاانت رنآأ لسآأ ماجاتهم فقدوها وشآأفوا بنت ولد يلحقها وتآأكدوا انها رناا
سآأآأمي عً طووووووول وكآأن سآأمي مررره مععصب وقدر يمسسك الولد الي لحقها وبدآأ يتضااارب معاااه ومن قوة الضرب نزف دم وآأغمى علييه الولد قدر يهههرب وآأخذوا سآأمي للمستشفى وكآأنت رنا تبككي وتقووول كلله بسببي جو آاهل سآأمي وكانوآأ البنات مره شكلهم يحححزن عناد آأخذ كل البنات مآأعدآأ رنآأ رفضت ترووح قالت كله بسببها ططلع الدكتوور
الدكتور : هو آأغمى عليه بسبب كثرة الضضرب الي اخذه عً راسسه وبعععد سآأعة راح يصحى بس مانقدر نكتب له خرووج الين نتآأكد من حالته
آأبو سآأمي : ططييب دكتوور نقدر نشووفه
الدكتور : الحين ماراح يحححس فييكم بسس بعد سآأعة راح تقدرون تشووفونه
عننند البنات
الكل كان يتذكر الدم الي كآان عً الارضض وكآأنوا مستغربين من ردة فعل سآأمي مآأقد شآأفوه معععصب
حور : وآأنا كمآان هذا اخووي وآأول مره أشوفه كذا بسس الله يقوومه بالسلآمة وقرروا يجلسون في المزرعة لححد يوم الجمعة
في المستشفى
وقبل لآيصصحى سآأمي
رنآأ :عناد إأذا صحى آأبغآا اشووفه وآأتأسسف مننه
عنآأد : تفهم مقصصد رنآأ وهز رآأسه بآألآيجآأب
بعععد سآأإآأإعةة صحى سآأآأمي ورآأح له آأإبوه وآأمه وعناد
ام سآأمي وهي تبككي: سآأإمي حمدلله عً سلآمتك
سآأآأمي (بضحكةة معع التعب ) الي يشوفني يقووول مسوووي حآأدث وتراها بس صقعة بالرأس
أم سآأمي فال الله ولا فآألك
عناد وايو سآأمي : حمدلله عً السلآمة
آأبو سآأمي يالله يآأ آأم سآأمي تطمنا عً سآأمي يالله نررجع
آأم سآأمي : خلآص
رنآأ: السلآم عليكم
عناد وسآأمي وعليكم السلآم
عناد : يالله آأنا ابغا اشووف الدكتوور
سآأمي :ططيب
طلع عناد
رنا : الحمدلله عً السلآمةـة سآأمي
سآأمي : الله يسسلمك
مرت دقيقة وهم سآأكتين
رنآ: آانا اسفه كله بسببي
سآأمي : لا ولوا آأنتي بنت عممي
رنآأ : ططيب ليش سوويت كذآأ
سآأمي : لاني آأحبببك
رنآأ : آأيشششش!
سآأمي : مثثل مآأسمععتي
سآأمي كآن بيتكككلم ويقول لها ززلت لسآأن ودخل عناآاد
عنآأد : يالله سآأمي نبي نططلع يالله رنا
طلعوا من المستشفى للمزرعة والكل فرح برجعت سآأمي
بععد مرور آأسبووع من الاحداث ولا صار شششي
عنند رنييم
تذكرت إن اليوم راح يخطبوون بنت خاله عناد له وصآأرت تبكي من كل قلبها
نروح لعناد وآأهله
ام عناد : عناااااد يالله بسسرعة تأخرنا
عناد: خلاصص جييت
راحوا عناد وامه وابووه
اوقف معاكم اعرفكمم بالعائلة الي رايحين فيييها
آأإبو أنغام : عمره 47 سنه حنون ويشتغل بششركةة <مآأراح اطوول لان بالرواية مو مهم
ام أنغام : عمرها 44 سنة آأخت آأم عناد
أنغام : عمرها 21 سنة ملامحها عادية رنيم آأحلا منها ، حقت بنآت وشبأب < بسبب إهمال آأمها لهاا
نرججججع
وصلوا آأهل عناد
آأم آأنغام : يآأهلا والله بآأختي
أم عناد : هلا فيكك
أم انغام : تفضضلي
آأم عناد :زأآد فضضلك
عند الرجال
ابو أنغام : ياهلا والله بابو عناد وعناد
عناد وابوه : هلا فييك
بدوا يسالفون وتكلموا بالمووضوع
أبو انغام : والله آأنا من عندي موؤافق بسس لازم نسأل البنت
ابو عناد : اكيد بسس متى نأخذ منكم الرد
ابو انغام : بعععد 3 آأيآأم
ابوعناد : اجل توكلنا وبعد ثلآثة ايام يصير خير ويالله يا عناد اتصل عً اممك قول لها تطلع
عناد " ططيب
ططلعت ام عناد وورجع عناد وآأهله
وبععد 3 ايام
وافقت آأنغام عً عنآأد =( وحددوا الملكةـة بعععد آأسبوووع
بدوا يجهزون للملكة وكانت رنيم كل ماتتذكر إن راح تكون الملكة بعد اسبوووع تبكي من كل قلبها ق4 ق4 وقررت آأنها تنسآأه ...
بععد مرور أسبوع وكان اليوم ملكت عناد عً أنغام
كأآن الكل يتجهزز رنيم : أآنا مآأابغا ارووح
رنا : ليششش!
رنيم : بسس كذآأ
رنآأ: عشآأنك تحبين عناد !
رنيم : وآأنتي وشش عرفك !
رنآا : انا كنت اسمعكم
رنيم : يعني تتجسسين ً؟
رنآأ: الحين مو وقته لآزم تروحين ولا بشكووؤؤن فييييك
رنيم: ططيب
رنا الحين البنات كلهم مجتمعين عند الكوفيرة يالله آأمششي وخذي لبسسك وأغراضك معاك
رنييم بتأفف : ططيب
رآأحو عند بيت ام رهف
بدأو يتجهزون
وكانت رنيم لابسه هذا الفستان
هــــــــــــــــــــنـــــــــــــآأإآأإأآ
وكانت مكياجهم نعووم مره (كل البنات)
ورنا لابسه هنــــــــــــــــــــــــــــــــــآأإأآ.
رههف لابسسه .هنــــــــــــــــــــــآأإإأآ
وماريا هذا هنـــــــــــــــآأإ
نرجع
رنيم : بنات كييف شككلي !؟
مآأريا :خققق
صآألحة أم رهف يالله بنات تأخرنا
البنات : خلآلآص خلصصنا
ركبوا السيارات وتوجهوا للقاعة
وصلوا وكانوا مره متأخرين راحوا البنات الآ رنيم كانت تعدل شكلها
وكانت مسرحة وصارت تمشي تمشي
ويجيها صوت :: هلآ رنيم؟!
رنيم : عناد ! وشش جابك هنــــآأ؟!
عناد : انتي الي وشش جآأبكك
رنيم: انا عنند الحريم
عناد : لآ آأنتي في الغرفة الي آأنا فيها
رنيم : آأسفه ويالله بآأي لآتجي آأمك الحين وتفههم غغلط والف مبروك وعقبال زواجك
عناد (يتنهد ) : الله يبارك فيييك
طلعت رنيم : وهي تبكككي وتصقع في بننت
وكذآأ خلص البارت


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:41 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:24

نصف البارت{4}
طلعت رنيم : وهي تبكككي وتصقع في بننت
.....:مين أنتي ؟!
رنيم : و أنتي وش دخلك وجاآأإت رنيم تبي تطلع<
.....:توقف رنيم أنا أنغام خطيبة عــنـآأإد
رنيم تفتح عيونها :آأنتي ؟ّ!
أنغأم بتكككبر : آأإيه
.......: رنيم وشش تسوووين هـــنآأإ
رنيم (بآأإآآأرتبآأك ): مآأاسووي شي
آام عنآأد : يالله روحي عناد موجود
رنيم : طططيب
أنغام : يعني آأنتي رنيم
رنيم (بعصبية): وآأنتي وشش دخلك !َ
آأم عناد : لآ تطولين لسآأنك على خطيبة ولدي يالله آانقلعي
رنيم و اول مره تتكلم كذآأ بصوت اعلى : مآأراح آأنقلع فآأهمةة
آأم عناد بعصبية : ططيب طيب يآأرنيم
يطلع عناد : ليشش صوتكم عالي !؟ فضحتونا
أم عناد : مين جاب رنيم عندك البنت هذي ماتستحي
عناد : يمه اهي بس تبارك لي مافيها شششي
رنيم : خلاص أنا ابغا اطللع والف مبرووك آأنغام
آأنغام بتأفف : الله يبارك فيك


عاد انت تذكر وداعك كيف مسهرني ؟
والـانت لاهي وحلمك سهّل تحقيقه


عاذرّك لو كان مالك حيل تعذرني ...

بايعّك للذنب والهواجس والضيقه


تدري وشـ اللي على الفرق مصبرني

حلم ٍ كتبني ولكن صعّب تصديقه


ططلعت رنيم وتلقى البنات يدورون عليها
رنا : رنيم وين كنتي
رنيم : كنت هنـا مأ رحت مكآأن وهي تدخل عندد الحريم
عند عنآأد وأنغام
عناد : مبروك
أنغام بدلع متصنع ومو لايق : الله يباارك فييك
جلس عناد ولا تكلم
أنغام : مين البنت الي اولا !
عناد : رنيم بنت عمي
أنغام : بنت عمممك !
عناد : ايه بنت عمي فيها ششي
أنغام : ايه فيها ششي كيف تدخل عندك كذا بدوون عباية ولا فيه علاقه بينك وبينها
عناد : عدلي أسلووبك وبنت عمي مثل أختي مافي بيني وبينها ششي
أنغام حسست فيها شي وفي نفسه إن مافضحتك يارنيم مأاكون أنا انغام بنت ......
عناد :أنا خلاص ابغا اطلع
أنغام : وين تونا جلسسنا
عناد : لآخلاص
أنغام: طيب ثواني المصورة جآأت نبغى نتصور
عناد :ططيب بس بسسرعة
تصوروا وخلصوا وططلع عناد
وهو طالع شاف رنيم وماكان فيه أحد كلهم جوا يتعشوون
عناد : رنيم
رنيم نعععم
عناد : أنا اسف عً الموقف الي اول
رنيم: لآ هذا كله بسببي
.....: لاتقوول بعد آأهي جاية تبارك لك
عناد : أنغام
أنغام : عيوني
عناد كان بيقول أنا الي كلمتها
وتقاطعهم رنيم : أنا آأسففه مره ثانية وطلعت
تبي تعرف من دونك.......من أكون !
سؤال صعب في...............خافق المشتاق
تطمن ماراحأ كون شي.....!غير بقايا حب وسط........قبر مدفون
بعد آأسبوع من الاحداث في المزرعة الكل مجتمع لهم اسبوعين مااجتموا عشان ملكة عناد
الرجال كلهم جالسين
أبو رنيم : يآاعناد متى بيكون زواجك ؟!
عناد : والله لسآأ ما حددنا
أبو رنيم : آاها
عند البنات
ماريا : بنات طفش أمشوا نسوي أآي شي
رنا : أنا معاي اونو تبغوون تلعبون ؟!
الكل : أيـــــه
ماريا : نخلي الاولاد يلعبون معنا !؟
الكل : عاآدي
رنيم : خلاص أنا اكلم تركي ويسألهم .
رنيم : الو سلام
تركي : وعليكم
رنيم : تركي تلعبون معنى !
تتركي : يوه أنا اكره خلق الله البنات
رنيم : انت شوف الي عندك إذا يبون بسررعة ولا بنلعب
تركي : وشش بتلعبون !
رنيم : اونو !
تركي : طيب ثواني
تركي : يا عيال البنات يبغونا نلعب معاهم اونو
سآأمي: شي مع البنات موافق
الكل :هههههههههههههههههههههههههه واحنا بعد موافقين
تركي : اسمعي رنيم يالله جهزوا احنا جايين
رنيم ططيب
جو الاولاد
سامي : لازم كل اثنين مع بعض بس طبعـا بنت ولد مع بعض ومايكون اخوان
الكل : ططيب
سامي يالله انا ابغا اختار امممممممممممم احترت صراحة
الكل : هههههههه
سامي : انا رنا
رنا : ططيب
عناد : وانا رنيم
رنيم : ططيب
تركي : انا حور
حور طيب
مازن : انا رهف
رهف " طيب
رائد : انا ماريا عمتي فديتها
ماريا : احم احم ططيب
عمر : وانا ما عندي
رنا العمه : يصصلح العب معكم
عمر : حياك الله عمتي
رنا : الله يحيك
سامي : الحين اللعبة كل واحد معع خويته
بدا اللعب وسآامي مره مبسوط انه مع رنا كمان رنا مبسوططه ومن حرجة
تركي : سآأأأأمي
سامي (مسسرح): عيون سآامي
تركي : هههههه شكلك غلطان تحسبني من البنات الي عنندك
سآأمي : والله و الله تركت الحركات هذي من قببل ششهر
تركي : لييه عسى مآأشر
سامي وهو يططالع في رنا : الشر مايجيك لاني بس انتظر عناد الغبي يتزوج واتزوج بععده
عناد : ماني غبي يالاهبل
سامي : ماني واهبل وانا اقولها وانا صادق بكم ل نص ديني
تركي : سامي تراك لسآأ صغغير =)
سآأمي ارحمنا يالكبير
رنا تقاطعهم : يالله نععرف مين فاز لاني ابغا اطللع
سآأإآأإآأإمي : من عيوني
تركي : يقاطعهم : سآأمي ياتبن مآأاسمح لك تغازل اختي
سامي ببرود : وانا ماغازلت
عناد : الفايزين هم سامي ورنا
سامي : الف مبرووك رنو
تركي : وبعد تدلعها
رنا حبت تقعر اخوها : الله يبارك فيك سماسم
سامي ههههههه اول مره احد يدلعني
طلعووا البنات ومر اليوم والكل راح عً بيته
عند رنيم ورنا
رنيم : رنا
رنا : نععم
رنيم : فيه شي بينك بين سامي
رنا : لآ
رنيم : احلفي اصلن الكل شك إن فيه شي بينك وبينه
رنا : تبغين الصدق
رنيم : إيـــــه
رنا: هــــوؤ يحبني ق2
رنيم : وأنتي تحبينه !
يقطع كلامهم تركي
تركي : يالله يامهبل عشاء ونادوا معكم عمتي ماريا و انا ابغى انادي مازن
رنيم ورنا : ططيب
رنا تطلع بسرعة تبي تسكر الموضوع ومره وحده تنادي ماريا
عً العشاء
أبو رنيم : زواج عناد بعد شهرين
رنيم : غريبة قريب بيكون مصادف إجاززة
أبو رنيم : إيــــــــــه ـه الصيفية
رنيم : آأهاا
تركي : طيب ماتبغونا نغير جو الاجازة هذي !
أبو رنيم فكروا وين بتروحون ونروح
بعد مرور شهر بدأ تجهيزهم لزواج عناد والكل مبسووط
بيت رنيم
يدق الباب كانت رنا لابسه بنطلون جينز وتي شيرت اصفر ورافعة شعره وكانت حاطه كحل وطالعة خقق
رنا عً طول تفتح الباب بدون تسأل مين
سآأمي فاتحه فمه : سلام
رنا : وعليكم السلام
سامي : حياتي تركي موجودة
رنا انحرجت : أيـــــــه
سآأمي : ططيب ناديه


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:42 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:24

نهاية البآأرت {4}
رنا : تركي تركي سأآمي يبيك
تركي : ططيب بشويش لاتصايحين
رنيم : ليش اصواتكم طالعة ؟!
تركي : لاو لا شي بسس رنا تناديني صقيقي وحبيب قلبي سآامي جاي وابغا اططلع معاه
رنيم : آأها بس إحنا نبي السوؤق !؟
تركي : ططيب بعد العشاء القاكم جاهزين
رنيم : طيب
طلع تركي
عند أنغام
أنغام : حبيبي وش رأيك نتقابل
.......: والله ماعندي مانع بس حددي
أنغام في نفسها راح اقول لمامي اني رايحة السوق اكمل الاغراض الي ناقصتني واروح مع السواق واعطيه فلوس ولا يعلم علي : طيب نروح للمجمع (.....) وبنكون في الدور الثالث
......: متى
انغام : بعد صلالاة العشاء
...: من عيوني حياتي بس لاتنسين
أنغام : يالله بآأي
بعد صلاة العشاء
رنيم : رنا يالله تإخرنا عُ تركي
رنا : خلاص جيت
رنيم ورنا ركبوا السيارة
تركي تبغون أي سوؤوؤوق ؟!
رنيم : المجمع (.....)
تركي : طيب
وصلوا وبدأو رنيم ورنا يدورن في الملابس والاشياء
خلصوا
رنيم : تركي نبي نرتاح
تركي : طيب
تركي ورنا جلسوآأ
ورنيم : أنا ابغى اروح دورات المياه وارجع \
تركي ورنا : طيب طيب
رنيم راحت تمشي وتمشي وشافت بنت تكرها وتعرفها
لآ مستحيل هي أنغام وشش تسووي هنــآأ في الحمامات وليش واقفة مع الرجال هذا وكانت أنغام مو مغطية وجهها وتسمع تقول أنغام : يالله حبيبي انبسطت معاك وإن شاء الله نتقابل مره ثانية ......: يالله حبيبتي أنا ابغا اطلع واشوي واطلعي انتي
أنغام : رنيييييييييييييييييييييم
رنيم: صصدق ماتستحين
أنغام تمسسك يد رنيم : والله لو علمتي احد بتنسين أسمك وراح اخلي الكل يكرهك ويتبرون منك كمأآن
رنيم : اعتبر هذا تهديد !
أنغام : اعتبريه مثل ماتعتبرينه
رنيم: انا راح اعلم والله حرام عناد يتزوج وحده ماتستحي وقليلة حيا
أنغام : بتشوفين يآأرنييم وتطلع
رنيم عً طول طلعت ورجعوا البيت
وبعد شهر كان زواج عناد اليوم ويوصل مسج لجوال رنيم
من عناد : رنيم حاولي تنسيني أنا خلآص زواجي اليوم وحاولي تبكين عشان محد يشك رنيم في نفسها اه اه ياعناد لو تعرف حقيقة أنغام
رنا : رنيم يالله الكوفيرة جات وعماتي والبنات كلهم هنــأآا يالله تعالي
رنيم : طيب خلاص جيت وتمسح دموعها وتنزل لبسها عشان المكياج والألوان مر الوقت
في الليل أم رهف : يالله بنات تأخرنا
البنات : خلاص خلصنا
رأحوا لزواج رنا تمسك رنيم
رنا : لاتبينين لحد؟
رنيم : عً ايشش!؟
رنا: مادري عنندك
رنيم خلاص خلاص
عند أنغام وعناد يتصورون وخلاص الزفة بتجي وبيدخل عناد وسامي بيكون برآأ
سأمي في نفسه: آأه ودي اشوف رنا اكيد طالعة آاحلا من قبل لي شهر ماشفتها
تجي حور ومعاها رنا سآأمي فك فمه عً طول رنا شافته وطارت من الفرحة : سامي مبروك زواجج أخوكك وعقبالك =)
احبك..
يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال
حور: يالله رنا تأخرنا
رنا : طيب طيب =)
بدأت أنغام وعناد ينزفون ورنيم شكلها الخارجي يقوول مبسوطة آأما من جوآأ مره زعلآنةة
الفراق
من امام اعيننا الاحلام
ومن حبنا اوصلنا الحب الى الفراق
ومن نبضات انين اعتلت القرار
ومن قصة حبنا التي تجبر على الاحتظار
هكذا انتهينا
واصبح كل منا للآخر ذكرى عابرة
يغتالها الغياب
أنغام ورنيم تقبلوا سلموا عص بعض ممن يوم عناد شافه تنقلب ابتسامته حست أنغام انه يحبه وفي نفسه : ططيب يارنيم بتشووفين شي تندمين عليه طوؤل عممرك =(
الكل راحة للعشاء
أنغام دخلت الغرفة تشيل الاغراض حقتها خلآص بيطلعون واتسمع عناد يكلم رنيم
عناد : رنيم صحح أنا احبك بس هذا الي صار لازم تصدقينه انا تزوجت وأنتي خلالآص شووفي حياآتك
رنيم تقاطعه : أنا خلاص نسيتك بسس أنا زعلانه من الي تزوجتها بدمر حياتك
تجي أنغام معصبة : انتي وششش تبين بتخربين بيني وبين زوجي ولا تبغين تفضحين نفسسك
رنيم (تبكي): الله يسأآمحك أنغام
عناد : رنيم هدي بيفضحونا الناس
رنيم طلعت
عناد وأنغام طلعوا وكان عناد معصصب
انغام : عناد يعني لهدرجة تحب ذي البنت
عناد : هذي حيأتي كيف تبيني مآأاحبها
انغام سكتت وصلوا الشقة وقال لها انهم راح يسافرون ماليزيا انغام قالت ططيب وعً طول تدخل الغرفة
أنغام الو
...: هلآ والله
أنغام ابغا ابدا عً طول عندك شباب يبغون بنات حلوين
....: آأإآأإيـــــــــــــــــــــــــــــــــه ـه
أنغام : خذ الرقم كذا وراح ارسسل لك صور لبنت وركب عليها صورت أي ولد معاها وهددها بالصور طيب
....: آاخيرأآ بنشتغل بس كم عً هذا !؟
أنغام : عً قد شغلك الحين يالله باي وراح تجيك صورة البنت + رقمها
..: ططيب
قفلت أنغام
عناد : أنغام جهزتي أغراضك عشان طيرتنا بكره
أنغام : كم يوم بنجلس
عناد : يمكن شهر كامل
أنغام : أإها
عناد : مأكأنك مبسوطة
أنغام: كيف تبغاني أكون مبسوطة وأنت تحب وحده غيري
عناد : بس أنا الحين أحبك
أنغام : راح اعرف اذا كان الكلام هذا صدق ولا لا
عناد : خلاص طيب والحين يالله نبغى ننام عشان بكره ابغا اروح اسلم عً اهلي ونروح نسلم عً اهلك اأإآأإآأإآأإوك !؟
انغام : ططيب ويالله تصببح عً خير
عناد : وانتي من اهل الخير
طلع الصبح صلوا الفجر وبدوأ يجهزون اغراضهم وخلصوا طلعوا ولقى كل عمانه مجتمعي في بيتهم عشان يسلمون عً عناد سلم عليهم هو واأنغام وطلعوا للآاهل أنغام وصلوا للمطار وراحو ماليزيا بعد اسبوع
ماصار لاأنغام ولا عناد شي سامي ورنا كل يوم يزيد حبهم
عند رنيم يدق جوال رنيم
رنيم : الو
...: هلا والله بحبيبتي ونور عيني
رنيم : مييين انت وليش تتكلم كذا
...: لآلآلآ مو معقولة ماعرفتيني !؟
رنيم قفلت في وجهه وجلست تبكي وصل لها مسسج مكتوب فيه ياحياتي اذا ماشفتك خلال الاسبوع هذا راح انشر هذا الششي وتجلسس تبكي تبكي


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:43 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:26

البارت >5< والآخير
رنيم تفكر وشش تسووي تطلع ولا تعلم ابوها بس اذا علمت ممكن يفهم خطأ وبتصير مششأآإآأإكل رنيم تتذكر
أنغام: بتشوفين شي يا انغام قالت رنيم اكيد انغام ورى هذا الششي نترك رنيم تفكككر
عند اأنغام : أنغام هاه بششر
...............: لالاتخافين عطيتها مهله اسبوع ينتقابل او بنششرها
أنغام : بس اسسمع اذا قابلتها صورها فديو وهي ماتدري وبعد ماتطلع اخذ الصور لي ركبتها والفديو وانششرها عً االنت وعند اهلها ططيب ؟!
.......: من عيوني كم عندي أنغام
أنغاام : وحده يالله باي زوجي الغبي الي مو حاس عني بيجي
:::::::::::,. مع السلآمة حياتي
عناد سمع كل شي بس سكت بيشوف اخرتها معاها وتذكر رنيم يوم قالت له اأنا زعلآنة لانك ماتعرف حقيقة أنغام وفي نفسسه لازم اتصل عليها وتأكد
رنيم جوالها يددق شافت مين المتصلعناد غريبة يتصصل ؟!
رنيم : الو
عناد : سلام
رنيم : وعليكم السلام في نفسها (كنت بتصل عليك اعلمك حقيقة أنغام)
عناد : رنيم ابغا ادخل بالموضوع عً طول
رنيم : تفضل
عناد : وشش حقيقة أنغام بسرعةة قولي
رنيم : هي تتقابل مع شباب وعرفة أني عرفتها وتهددني وبسببها اتصل عً ولد وقال اذا ماطلعتي معاي راح ينشر الصور وأنا كنت راح اتصل عليك تساعدني وياريت يكون بيننا لآني ماقلت لحد
عناد : توها تكلم واسمعها تقوول اذا قابلتك صورها فيديو وهي ماتدري وانشرها هي والصور في النت وعند أهلها
رنيم تبكي : ططيب الحين وشش اسوووي
عناد: خـلاص رنيم أنا راح اكلمها وتقولي مكانه وبكره طيرتنا احنا بنرجع
رنيم : مو انت تقول شهر
عناد : لآ من بعد ماسمعتها وانا حجزتت عً بكره والحين يالله باي ولا تردين عً الولد بس بعد شوي راح اتصل عليك واعلمك اوك
رنيم : مشكور ماقصصرت ياعناد
عناد: لآ عادي وسسكر عناد وراح لأنغام
عناد : أنغام
أنغام : نععم
عناد :بكره بنرجع السعودية
انغام : ليش مو دوب لنا اسبووع ؟
عناد : أنغام قولي لي مين الي اول كلمتيه
أنغام فاكه فمها وارتبكت ماكلمت أحد
عناد بعصبية : انغام قولي احسن لك لا اول مانرجع ورقة طلاقك عنندك
انغام تبكي : وقالت له كل شي
عناد : يعني انتي حقت بنات واولاد
أنغام : آأيــــــه
عناد: ومين البنت الي صورها بتنشرونها رنيم صحح !؟
أنغام : مادري
عناد : تككلمي أحسن لك
أنغام : أإيــه
عناد : ططيب خليك كذا وهاتي جوالك
أنغام تعطيه الجوال
عناد : والشقة الي تتقابلون فيها وين ؟!
أنغام : خايفة هي فلة وهي حقتي ماراح اقوول
عناد يمسسك يدها بعصبية : تكلمي افضل لك
أنغام : في المكان الفلاني
عناد : جهزي اغراضك يالله بكره الفجر طيارتنا
راحت أنغام وهي تبكي اكيد بيعلم اهلها عليها
عناد : يككلم أنا حاب ابلغ عن شباب يتقابلون مع بنات ويسوؤن امور غير شرعية
.......: ططيب ممكن نعرف كيف أنت عرفت
عناد قال لهم كل السالفة
........: شوف البنت هذي الي تتكلم عنها ترد للولد وتقول له راح اتقابل معاك وبكذا البنت تدخل وندخل وراها وراح تأخذ صورها والباقين راح يمسسكون بس حرمتك بعد لازم تنمسسك
عناد : عادي لآني أنا خلآص راح اطلقها
.....: ططيب الحين أنت ياريت تجي عندنا
عناد : والله أنا الحين مو بالسعوديةـة
...: اجل خلاص قل للبنت الكلام الي قلته لك وبكره عن شاء الله بعد مانمسكهم تجيب لنا زوجتك
عناد : إن شاء الله ويلا مع السلامة
عناد سكر وعً طول راح يكلم رنيم
عناد : سلا رنيم
رنيم : وعليكم السلام وشش صار
عناد : لآلآ تخافين اعترفت أنغام وقالت لي كل ششي وكلمت الهيئة وقالوا لي تكلمين الحين الولد وتقولين انك راح تقابلينه والهيئة بتكون وراك رنيم : كيف ارووح ؟!
عناد: لاتخافين أنا راح اخذكـ
رنيم : اوك
اننتهى اليوم
وعناد وانغام وصلوا في بيت أنغام
أبو أنغام : ليشششششششششششششششش ياعناد ؟!
عناد : عممي أنا احترمك واحترم خالتي بسسس من فعايل بنتكم طلقتها والحين أبغا اخذها معاي
ام انغـــام ويين ؟!
عناد : للهيئة ابغا اخليها معاكم للليل وبعدها راح اخذها
ابو وام أنغام : وليشش وشش سووت ؟!
عناد : قال لهم كل السالفة وابو انغام بسس يضرب في بنته
وأم انغام ماصدقت وتقول لعناد انت تفتري عً بنتي
عناد : إذا مو مصدقيني اسألوا بنتكم وططلع راح عند اهله بيسسلم عليهم وكانوا أهل رنيم الا ابو رنيم ماكان موجود عنده شغل هناك الكل سلم عً عناد
أم أنغام بففرح : وين زوجتك
عناد : مين زوجتي تقصددين أنغام الحين صآارت مططلقة
أم عناد : تعطي عناد كفف
عناد : ليشش تعطيني كف وماسمعتيني
ابو عناد بهدوء : ليششش ياعناد طلقتها
عناد : لآنها حقت شباب وبنات وعندها فلة مخليتهم فيها من يوم كان عمرها 16 وهي معاهم وإذا مو مصدقيني اسألوا رنيم
الكل يطالع في رنيم : انتي معهم يارنيم
يقاطعهم عناد : لابنت عمي ماتسوي الحركات هذي بسس أنغام تهددها لانها قبل لآ تتزوج أنغام كشفتها رنيم ولو رنيم ماعلمتني كان رنيم الحين مثثلهم
تركي : رنيم طيب كيف تهددكي
رنيم تبكي : هي مادري كيف صورتني بزواج عناد وركبت عً الصورة ولد وخلتني مو لابسه الا ملابسس بسيطة وتهددني فيها
عناد : وانا علمت الهيئة وقالوا لي إن رنيم تكلم الولد الي كلمها وتقول له أنها موافقة تروح وأنا راح ارووح معاها لاني انا الي علمت وهناك يكونوا الهيئو ورانا
تركي : طيب وصور رنيم
عناد : لاتخاف اذا هي دخلت الهيئة تدخل وراها وتمسكهم كلهم ورنيم تأخذ صورها
سامي : طيب انت تدخل معاها
عناد : لآ عشأن مايشكوؤوؤن
أبو عناد : الحمدلله عرفتها عً حقيقتها قبل لاتجيب لك اولاد ب الحين أنغام ماراح تنمسسك
عناد الا بعد مااجي أنا ورنيم راح اخذها لهم
أبو عناد : الله يوفقكم يا سامي ورنا ورنيم لاتقولون لاابوكم شي أنا راح اقول له عشآأن مايفهم غللط
الكل : إن شاء الله
جوال رنيم يدق :هذا هو الولد
عناد : ردي وخليك طبيعية
رنيم : اوك
جاء الوقت الي عناد ورنيم يطلعون
عناد: رنيم خلصصتي ؟!
رنيم (بخوؤف): إأآإيــــــــــــــــــــــــــــــــــه
عناد ورنيم ركبوا السيارة وسيارة الهيئة وراهم وصلوا نزلت رنيم و راها الهيئة وعناد
رنيم تدق الباب
....: مين؟!
رنيم :اأنا
....: رنيم ؟!
رنيم :آأإيــــــــــــــه
....: ياهلآ والله وفتح الباب وكان فيه جوت البيت عً علب الخمر
تجي الهيئة وعً طول تمسكه
رنيم : ويـــن صوري ؟!؟
..............: جوت البيت ادخلي تلقينها جنب التلفزيون
عناد : رنيم لآتدخلين لحالك أنا ابغا ادخل معآأك
رنيم: يا لله ططيب
دخلوا عناد ورنيم ولقى ملزق عً الجدار صور أنغام معاهم رنيم لقت صورها
واخذتها وطلعت هي وعناد
رنيم مبسوطة : والله مادري ياعناد كيف اشكرك ساعدتني لولاك ممكن آأإكوؤوؤن معهم
عناد : مهمى كآأن رنيم أنتي بنت عمي ولاتنسين لحد الآن وأنتي حبيبتي
رنيم (بخجل) : مششكـوؤر
عناد: وصلنـا
رنيم : وين مو بيتنا
عناد: ابغى اجيب أنغام نوديها بعدين نروح بيتكم
رنيم : اوؤكـ
عناد : انتظريني هوؤوؤؤوؤن
رنيم : اوؤوؤوؤوؤكــ
ططلع عنـاد مآأاخذ وقت الا هو جاي ومعاه أنغام
في السيارة
أنغام : اشووفك يآأرنيم مبسسوطة
رنيم : ايه في ششي آأحسسن من الواحد يطمن عً حياته ومايسوووي ششي كبير من كبائر الذنوب
أنغام : رنيم لاتحسبين خلآص قدرتي تروحين من يدي
عناد بعصبية : ياويلك لو سويتي ششي ثاني قاهمة
وصصل للفلة الي كانوا فيها نزل أنغام وأخذوها
...: والله يآأخ عناد ماندري كيف نشكركـ وغير أنهم يسوون علاقات ع\غير ششرعية الا وأنهم بععد مروجين
عناد: مــروجييييين ؟!!؟
...: مروجين
عناد وفي نفسسه وأنا اقوول ليش كل ماخذت قهوة من أنغام أحسس بخموؤل
عناد : يالله الحين استأذنكم
....: اذنكك معاك
عناد: ركب السيارة رنيم؟!
رنيم : هلآ
عناد: طلعـــوا بعد مروجيـن مخدرات
رنيم : آأما مروجين مرهـ وحـدة
عناد : إيـــــــــــه والله
رنيم : بسس الحمد لله انمسسكوا
عناد: إيـــه الحمد لله صآأر سكوت بينهم لحد ماوصلوا
نزلوا عناد ورنيم من السيارة دخلوا البيت سولفوا شووي مع أهل رنيييم
ابو رنيم : عنأد
عناد : سم عمي
أبو رنيم : إذا شفت أبوك قول له الاسبوع هذا إذا رحنا المزرعة تأخذون أشياء تكفيككم 3 أيآأم بنغير لهم جوو قبل الاختبارات
عناد: طيب وأنا الحين استأذن
أبو رنيم أذنكك معك
طلع عناد وقال لآابوه ابوه وافق
نرووح عند رنيم في غرفتها
رنيم في نفسها : اليوم يبدأ حلمي القديم مع عناد وإن شاء الله نحقق الي نبغاه
اليوم الكل يجهز نفسه للمزرعة 3 أيام
رنيم :رنـــــا لاتنسيــن أدوات المكياج
رنـــأ: فيه أحد ينساه
نروح عند عناد وسامي
سامي : ياحليلك ياعناد رجععت للعزوبية وبزعل يعني مااقدر اتزوج
عناد وهو يضضحك : سامي دوبك صغغير
سامي : وين صغير الي في عمـــري متزوج وزوجته في الششهر الرابع
عناد : وأنت تحسسب لهم
سامي وهو يضحك : معلييك صصرف
عناد: ططيب أنت يوم تبي الزواج تحب ؟!
سامي : أجــــــــل فيه واحد حلو مثثلي مايحب
لَحظَةُ الصَّمتِ كانتْ كَلامًا..بيننا ،
لُغَةً ليسَ يَفهَمُها في الوجودِ....سِوانا
إنَّها أبْجَدِيَّةُ مَن يَعشَقونَ....ومَنْ يَنزِفونْ
إنَّهُ النُّطقُ مِنْ حَدَقاتِ العُيونْ.....كُلُّنا مُغْرَمونْ
كلُّنا عاشِقونْ.....بَصْمَةُ العِشْقِ لا تَتشابَهُ
بينَ الأحبَّةِ......حتى يَكونوا
بِنفسِ البراءَةِ ......نَفسِ الطَّهارَةِ
نفسِ الجُنونْ

عناد : ومين تعيسة الحضض الي تحبك ؟!
سامي : اعلمك وتعلمني ؟!
عناد : آأإبششر
سامي : أنــــت تحب رنيم !؟
عنــــآأإد : وشش درآأإآأإك ؟!
سامي : هع هع هع أنا سامي مايخفى عً ششي!
عناد : طيب أنت تحب مين ؟!
سامي : من عقلك !
عناد : وشهو !
سامي : مجنون انا علشان أعلمكك ؟!
عناد: أنا اوريكك يالنذل بسس مصيري أععرف
سامي : هههه نشووف
أبو عناد : يالله تأخرنا
عناد وسامي : خلاص جينا =)
تقابلوا في المزرعـ،،ــة كلهم
الاولاد معع بعض
رنا وحور مع بعض
ماريا ورهف مع بعض
رنيم لحالها تكلم صاحبتها
عندر حور ورنـا
رنا: حور الي قدام سيارة ميـــــن ؟!
حور : سيارة سامي بس غريبة جاي بدري؟ امششي نروح نشوفه
رنا: يالله
مشوا حور ورنا استغربوا ماطلع أحد وهي اصلا ماكانت سيارة سامي
كانوا وراهم شباب ماسكينهم وهو جلسوا يصصرخوؤن وجو ولدين من بعيد مسكوا يضربون الاولاد الين ركبوا السيارة وانحاشوا
تركي : وش مطلعككم ؟!
حور : شفنا السيارة وتوقعتها سيارة سامي ورحت آأإآأإشوفــه =) فيه مآأنع
تــــركي : لا مافي شي
تركي كآأن يحب ححور من قبل بس ماكان يعللم أحد حتى صديقه الروح بالروح ولد عمـه مايقول له
أيُّها الجاهِلونَ ..مَعاني المَحَبَّةْ
ليسَ لِيَ أنْ أُبَرِّرَ هذا الشُّعورَ....فلنْ تَفهَموني
ولن تَعذُروني....لحْظَةُ الحبِّ أروَعُ ما في الوجودِ
فهل ..تُنكِرونْ ؟
وهل .. تَهْرُبونْ ؟
أيُّها الكافرونَ....بِدينِ المَحَبَّةِ
لا تَسألوني....عَنِ الحُبِّ حتَّى
تَذوقوهُ مِثليَأو ..تُؤمِنونْ
عناد : راح لرنيم وشافها جالسسةلحالها وقال فرصة اكلمها بالموضوع
عناد :سلآلآلآم
رنيم :هلآ وعليكم السلآم
عناد : فاآضية
رنيم : يب يب
عناد : عآأي اتككلم معاك؟!
رنيم :إيـــــــــــــــــــــه=)
عناد : تتذكرين حلمنا وشهو ؟!
رنيم : إيـــــــــــــــــــــــــــه
عناد : ودكك يتحقق
رنيم : وهذا فيـه سؤال !
عناد : ييعني موافقـة تتزوجيني !
رنيم منحرجة : إذا ربي كاتبة بيصير
عناد بفرحه : اطلبك بععد الاختبارات !
رنيــــــــم : عً كيفكـ
عناد : الخطبة هذي بكون مبسوط فيها
رنيم : دوؤوؤوؤوم =)
مساء الحب يا حب يعيش ودنيته طرياك
احس انك هنا ايامي ولو ما كنت تطريني
يفوح من الزهر عطره ويبقي القلب مع ذكراك
وهج ذكراك في قلبي بعد صدك يدفيني
بعععد مرور آأسبووعع عند عناد وأبو عناد
عناد: يبـه
أبو عناد : سمم
عناد : أبي اتزوجج بس مآأبي عً كيف أمي يصير لي مثل قبل
أبو عناد بزعل عً ولد : أنا موافق بس أنت ودكك بوحدة معينـة ؟!
عناد :إيــــــــــــــــــــــه يبـــه
أبو عناد : بنت مـــن ؟!
عناد : بنت عمي حمد رنيم
أبــو عناد : هذي السآعة المباركة وأنا موافق
تقاطعهم أم عناد بسس أنا مو موافقة
عناد : ليش؟!
أم عناد : تزوج الي تبيها بسس بنات حمد لآ
اأبو عناد : ليشش الولد يبي يتزوج بنت عمه خلآص أنا موافق أنتي توافقين
أم عناد: يعني انا مالي رأي ؟!
أبو عناد :أنا وافقت خلآص
أم عناد : خلآص تزوج بس ماراح أحضر ولا أروح اخطبها
عناد: ليــه يمه؟
أم عناد :بــــس
جلـس عناد يراضي آأمه إلين وافقت
أبو عناد : متى تبينا نخطب لك
عناد : بععد الاختباررات ؟!
أبو عناد :إن شاء اللـه
نتركـ عناد ونروح عند رنيم
رنيم كانت تذاكر لها بكره اآخر يوم اختبار
وتركي :يذاكر ويتذكر حور
رنا : دافور معروفة
سامي : مبسسسوط آخر سنة له واخر اسبوع يذاكر فيـــه
خلصت الاختبارات
وجاء اليوم الي أهل عناد يروحون يخطبون رنــيم
وصل مسسج لرنيــم
انـا الذي أسئلگـ في غيابگـ وينگـ...يامصدر الشـوق عليگ ماتشرهت
والله من يـوم عيني فارقت عينگ.....زاد شوقي شـوق ولعينگ تول?ت
گان حبگ وطن خلني أول محبينگ..أو واحد من ظلوعگ يلقاگ لو ت?ت
ياحياتي اليوم بنجي نخطبكـ ! =)
رنيم في نفسسها : وآأآأو وآأخيرا بيتحقق الحلم
رنــــــآأإ :رنيم وششفيك تكلمين نفسسك؟!
رنــيم : بنخطب اليوم
رنآأ بفرحة : والله
رنيم : يب يب
رنآأآ : من عناد صحح ّ؟
رنـيم : إآأيــه
رنآأ: اآأإلف مبروؤك مقدما
رنيم :الـله يباركـ فيك =)
العصر جاء عناد وابوه
أبو رنيم ياهلا والله
أبو عناد : هلآ فيــك
أبو رنيم : كيفكم آأإخبآأركم ؟!
أبو عناد : الحمدلله تمام وانتم كيفكم
أبو رنيم : الحمدلله
أبو عناد : والله ياحمد بدخل في الموضوع عً طوؤل
أبو رنيم : تفضـل
أبو عناد :أنا جاي آأطلب يد بنتك رنيم لولدي عناد
أبو رنيم (بفرحــه) :هذي الساعة المباركة وأنا من عندي موافق بسس لآزم أسأل رنيم ونشووف
أبو عناد : متى بتردون علينا
أبو رنيم : بعد 3 أيام إإن شاء الله
أبو عناد :إن شاء الله والحين نستأذن
أبو رنيم : ويـن ماجلستوا
أبو عناد :والله مشـغوؤلين =)
أبو رنيم :أها أذنك معك
طلعوا عناد وابوه
عند رنيم وابوها
أبو رنيم : هآأه وشقلتي ولآ آأخليك تفكري ؟َ
رنيم : خلآص خلني آأفككـر =)
أبو رنيم خلآ بعد يومين آأجيك آاوك
رنيم : اوك
بععد مرور 3 آأيآأم
ابو رنيم يععني موافقةة
رنيم : إيـــــــــــــــــــــــــــــــه
أبو رنيم : الف مبرووكـ والحين آأنا رايح آأبششر أبو عناد
بعد مرور أسبوع
كانت ملكة رنيم عً عناد
طبعــآأإ بدآأو يتجهزون ورنيم وعناد مبسوطين وتراسلون عً الجوال =)ق2
رنا : رنــيم يالله بسسرعة خلصنا بنطلع
رنيم : طيب
وصلوا القاعة وتصوروا عناد ورنيم راحت المصورة وجلس عناد معع رنيــم
مرت الايام بسرعةـة وجاء زواج عناد لرنيم
رنيم كيف شكلي رنو ؟
رنا : تخققين بس امشي
رنيم :يالله تأخرنا
رنا (تبكي): ابغا افكدكـ
رنيم بضحكة :لآ لآ رنا بالله لاتبكين وشش بيعدل الميك اب حقك
رنا :اقول امششي بس
وصلوا القاعة
رنيم دخلت جوا هي ورنا ومايريا ورهـف وحور يسلمون عً رنيم
حور : يالله بنات عناد بيدخل
رنا والبنات يالله طيب طلعنا
جوؤ عناد وسامي ورنا لسا ماطلعت سامي يقرب منها
ويقول لها بدون لااحد يسمعه : طلعه حلوووة رنو
رنا : بإحراج يسلمو =)
طلعت رنا وسامي كان بس بيدخل مع عناد وهو قال لعناد بيدخل عشان رنا
طلع سامي
عناد : الف مبرورك لي ولك يا رنيم
رنيم : الله يبارك فيك
عناد : انتي لحد الان تحبيني
رنيم : وشلون ماأغليك وأنت الذي علمتني حبكـ
عناد : يعني لحد الان تحبيني
رنيم: إيــه
عناد : طيب انطقيها من زمان ماسمعتها منك
رنيم :أحبــك وأموت فيك ق2
بدأت زفت عناد ورنيم وكان الكل يسمي عليهم يحسونهم لآيقين عً بععض
خلص الزواج والكل ودع رنيم
رنا : رنيم لآتتركيني
رنيم تهدي في رنـا : ياحياتي يارنا لآزم يصير الشي ذا =)
عناد : يالله رنيم
رنيم : خلآص جيت
طلعوا عناد ورنيم وراحوا للفندق الي كان هية من زوج رنا (عمتهم )
رنيم : يالله عناد ثواني آأبغا ابدل لبسي
عناد : طيب مامنعتكـ
رنيم : طيب اطلع ألين ابدل =)
عناد : الحمام موجود
رنيم : جات تبي تدخل مالقت المفتاح برآأ ومن غباءه مادورت من جوه
عناد : تدورين هذآأ ويأشر عً المفتاح
رنيم : عناد بالله اعطيني إيــآأإه
عناد : هذا حق باب الشقة
رنيم : طيب وين مفتاح الحمام (الله يكرمكم)
عناد : ههههه جوت الحمام
رنيم : انحرجت ودخلت جوا بدلت وطلعت
عناد : يالله رنيم بنام بكره بنسافر
رنيم : ويــن بنسافر وكم بنجلس يوؤم ؟!
عناد : بنروح فرنسا ووبنجلس اسبوعين
رنيم : آأها
مر الوقت عناد ورنيم راحوا بيت ابو رنيم سلموا عً الكل
وطلعوا وركبوا الطيارة
رنيم وشوي وتبكي : عناد
عناد : هـــلآ
رنيـــم : انا اخاف
عناد : من أيشش ؟!
رنيم : مـــن الطيآأإآأإرهـ
عناد وهو يضحك : لآتخافين أنا معاك
رنيم : وبععد تضحك الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الي كلمتك
عناد : زععلتي !؟
رنيم : مو شغلك
مر آأسبوع عليهم
عناد : رنيم خلينا نطلع نتحرك نسويآأي شي
رنيم : ططيب ثواني واخلص
عناد: بسسرعة
نتركك فرنسآأ
ونروح لسعودية
سامي : يبـــه أبي اتزوج !؟
أبو عناد مين تبي
سامي : رنــــآأ
أبو عناد : مجهز بعد
نتركهم
عند تركي وأبو رنيم
تركي : يبـــــه
أبو رنيم : هلآ
تركي : أبي اتزوج
أبوؤ رنيم : ومن تبي ؟!
تركــــي : حور
أبو رنيم : يصير خير
ويدق جوال أبو رننيم
أبو رنيم وهذا عمـــك يتصصل
تركي : رد عليه
أبو رنيم : عآأرف
تركي :هع
أبو رنيم : هـلآ والله
أبو عناد : هلآ فييك الأ اقول حمد
أبو رنيم : هلآ
أبو عناد : اليووم بنجيكم إن شاء الله
أبو رنيم : هلا فيكم وحياكم الله
سككر السماعة
تـــــركي : يبه ليش ماقلت لههم إنا راح نجيهم
أبو رنيم حب يخوف تركــي شوي : والله يبغاني أجيه جآأيين خطاب لحوور
تركي فاتح فمه : آأحللف
أبو رنيم : يعني أكذب عليكك ؟!
ترككي : لا حششى وطللع
أبو رنيم ماحب يقووول له شي إلين يجي عمــــه
بعد العصصر
أبو رنيم : تتتركي يالله تأخرنا
تركي : مأبغا اروح
أبو رنيم ليششش؟!
ترككي : بسسسسس
أبو رنيم : يعني تخلي عممك ينتظظر برا !؟
تركي : ليـشششش عمي عند الباب
أبو رنيم : إإيــه وترى امزح عليك يوم قلت لكك راح يخطبون حوور
تركي مبسووط : والله
أبو رنيم : إيــه والحيين يالله رووح افتتح
راح يفتح تتركي ماابغا اطولل المهم قال لهم أبو عناد إنه يبي يخطب رنا ل سامي وقال أبو رنيم إنه يبي يخططب تركي لحوور الكل وافق وسألوا رنا وحور ووافقوا وقرروا تكون الملكةة معع بعععض والزواج بعد سنــــة رجعوا رنيم وعناد وفروحوا لهم
بععععععد مرور سنــــة صار عنندد رنيم بنت وسمتها سمية عً اسسم آمها وهي الحين حامل
والحين صار وقت زواج تركي وحور وسامي ورنا
في القاعة رنا وسامي بغرفةة وحور وتركي بغغغغرفة
سامي : مبروؤوؤوؤك حبيبتي
رنا : اللله يباركك فييك
سامي : مو مصصصدق إن صار اليووم هذا يوووه أحبكـ رنوؤ
رنا : وأنا امووؤؤت فيــــــــــــــــــــــــــــــــكـكـ
سامي : وششش قلتي عيدي ماسمعععت
رنا وههي منحرجةة : أموؤؤوؤوؤوؤت فييككـ
نروح عند تتركي
تركي : ألف مبرووك
حور الله يباركك فيـــك
والحين بدأت زفة سامي وخلصوا وطلعوا وجات زفــــة تركي وخلصوا وطلعوا
طلعوا الكـــــــــــل من القاعة في بيت رنيم
رنيم : عنــــآأإد تعبآأنـــــــه حيل
عناد : تبغينا نروح المستشفى
رنيم :ياريت
راحوا المستشفى عننند الدكتور
عناد :هآأه دكتور بششششر!
الدكتور :الي في بطنها متوفي !
عناد مومصددق: أآأإآأإيششش؟!َ
الدكتور : متوفي وله يوؤم ولآزم نسووي عملية نطلعه و هو آأصلآ ولد
عناد: ولد ططيب سوو العمليةـة
الدكتور :راح نسويهـا بسسسسس لازم توقع !
عناد :اوك
مرر الوقت وانتهت عميلة رنيم عند رنيم وعناد
رنيم : عناد وشش صار
عناد : سويتي عمـــلية
رنيم : يعني طلع الي في بطني آأبغـــآأ اشووفــه
عناد : هوو ميـــــت
رنيم : ميــــــــــــت!؟
عناد :إيـــه
رنيم تنهدت : كنت حاسةة
عناد : هذا الي ربي كاتبه
بعد مرور سنــــــة
رنا عندها ولد صغغير وآأسمه يزيد
حور لها بنت واسمها خلود
رنيم عندها ولد غير سمية الولد آأسمـــه ـه سسلطآأن
أنغامم تزوجت لها واحد وماطووؤؤلت معاه وطلقها =)
أآأم عنــآأد صارت تحب رنيم ورنا <<< عرفت خطأها
رهههف تزوجت واحد من جماعتهم
مآأريا تزوجت صصصديق مازن
مازن تزوج وحدة من جماعتهم


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:27

وببككذآ آنتهتَ آلروآببه
المصدرأسيرةالشوق+ بنوتات


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:47 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:28

---
آرجو حذذذفف آلرد


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:48 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:31

---
آرجو حذذذفف آلرد


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:49 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:31

---
آرجو حذذذفف آلرد


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:50 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:31

---
آرجو حذذذفف آلرد


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:53 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:32

---
آرجو حذذذفف آلرد


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:53 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:33

---
آرجو حذذذفف آلرد


عدل سابقا من قبل -خَوخِخٌ? ≈ في الأربعاء 06 يونيو 2012, 04:54 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آثورهۃ ،♡


آثورهۃ ،♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 307
تقيـمآتـﮯ.. : 138
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحَآن آللِ? وَ بِ حَمْد? , سُبحَآن آللِ?آلعَظِيممْ
آسَّتْغفر آللِ? , آسَّتْغفر آللِ?
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 224214 وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك 121886


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالأربعاء 06 يونيو 2012, 04:34

---
آرجو حذذذفف آلرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Left_bar_bleue0 / 30 / 3وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Right_bar_bleue


وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك   وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك I_icon_minitimeالخميس 21 يونيو 2012, 19:28

مافهمتت إش الردود دي إلي يبغآلها حذف ! =/

يعطيككِ العآفية دآم اكتلمتت الرورو ,

تنقل للروآيآت المكتملةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وشلون ما اغليك وأنت الذي علمتني حبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  علمتني الحياه... ( 1 )
» علمتني الحياه... ( 2 )
» ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (علمتني الحياه) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
» لـ اخفيت سر الحب وشلون بخفيكـ؟؟
» هكذا علمتني وتعلمت من الدنيا‎

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي