هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
خفوق هلالي? ♥


خفوق هلالي? ♥


مسـآهمـآتـﮯ.. : 572
تقيـمآتـﮯ.. : 197
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : (آلى مًن آبعدتُني عِنهً آلِدروبٌ :(
آلٍى مُن ذآأإبت بهً آلُقلوبً
سًأظلَ آحبـكـَ; رغَم الفِراقُ المكتوبً
رُغم حْزني..رًغمُ دمعَي
عُن حـبْــكـَ; لنْ اتْوبً


روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه   روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 04 مايو 2012, 22:55

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

آلسلام عليكم
هذي رواسه عجبتني وقلت انقلها لعيونكم

آن شآء آلله تعجبكم

بتلاحظون بآلبدآيه آن آلبنآت خآقآت على شي آسمه ... درآمآ يآبآنيه ويمكن تشوفون آشيآء غريبه شوي

بس مآرآح يستمر آلوضع كذآ في آلبآرتآت آلجآيه


بليزززز تآبعوني بردودكم ولا تحرموني طلتكم ^^



آلبآرت آلاول



في بيت آبو رآئد آلسآعه 11 بآليل حسن يركض في ممرآت آلبيت ويصرخ مآمآ مآمآ

آم رآئد : خير خير حسووون وش فيك

حسن ( يتنفس بقوه ) : دآآ دآآ دآآنه مآمآ دآنه

آم رآئد : يآسآتر وش فيهآ بنتي

حسن وريمآ وآم رآئد يتوجهون مسرعين لغرفة دآنه لمآ فتحو آلبآب شآفو ...

دآنه مسنده رآسهآ على آلجدآر وعيونهآ حمرآ وجنبهآ كومة منآديل وشآشة آلابتوب مفتوحه قدآمهآ



آم رآئد (مرتآعه ): دآآآنه وش فيك يآبنتي وش آلي مبكيك كذآ

دآنه ( سآكته ): ........


فجآه سمعو ضحكه قووويه من ريمآ وهي تنآظر شآشة آلابتوب

آم رآئد آلتفت على ريمآ مستغربه !!


ريمآ ( ميته ضحك ) : آجل كل هآلبكي عشآن شفتي لتر من آلدموع ورآك توك في آلحلقه آلسآبعه بتشوفين آلازيد هههههههههههه

بس وآلله مآتنلامين آنآ يوم شفته بكيت بكيت لترآت وآنهآر من آلدموع



دآنه : ..... ورجعت تبكي



آلشخصيآت : آم رآئد ربة بيت حنونه مرررررره وتموت في عيآلهآ وطيبه ومآترد لهم شي



آبو رآئد : مدير بنك شخصيه صآرمه قليل يتكلم مع عيآله وطول وقته يشتغل آو يسآفره سفرآت عمل



رآئد : آلابن آلكبير عمره 22 وسنه يدرس محآسبه مرره وسيم طويل ونحيف على عضلات شوي حنطي وعيونه وآسعه وخشمه سل آلسيف وشعره نآيم ودآيم يسويه سبآيكي وطول وقته في آلمجمعآت مغآزلجي



دآنه : عمرهآ 19 سنه دلوووعه ورقيقه تدرس آول سنه جآمعه لغه فرنسيه وحلوووه بيضآ وشعرهآ آسود نآعم طويل وعيونهآ وسيعه وسودآ ومتوسطة آلطول ونعووومه



ريمآ : عكس دآنه عربجيه ومآتعرف تجآمل وتقط كلام وبس وحلوووه مررره تخقق شعرهآ آسود قصير ودآيم تسويه كيرلي ومخصله خصلتين وردي وخصله كحلي طويله شوي ونحيفه وفي ثآني ثآنوي عمرهآ 17



حسن آخر آلعنقود عمره 7 سنين في آول آبتدآئي وبرئ وكيوت

........................

يوم آلخميس آلكل متجمعين على آلغدآ في بيت آبو يآسر

في غرفة جنآن


ريمآ : جنآن آصحي يلا قومي وآنآ مآ آجي بيتكم آلا آشوفك نآيمه خآطري يوم آجي آشوفك صآحيه

جنآن : روحي عني حدي متنرفزه

فآتن : وش آلي منرفزك هآلمره بعد

ريمآ : خليهآ بس آكيد حلقه مآرضت تحمل معهآ

جنآن : يآحبي لك يآريمآ محد فآهمني في هآلحيآه غيرك

............
آلشخصيآت :
آم يآسر : شخصيه صآرمه مآعندهآ يمين ولا يسآر تحب آلترتيب وآلنظآم في كل شي ربت عيآلهآ بعد مآتوفى زوجهآ آبو يآسر


جنآن : آخر آلعنقود بنت عربجيه فوضويه جدآ عكس بس جمييله وهي آجمل بنت في آلبيت عيونهآ رمآدي وآسعه كحيله وشعرهآ عسلي طويل نآعم رشيقه وطولهآ حلو متوسط وثمهآ مدور ممتلي عمرهآ 19 وتدرس حآسب آلي في آلجآمعه


هشآم : عمره 22 ثآلث سنه جآمعه يدرس هندسه شخص هآدئ وطيب ومتحكر شوي
طويل ونحيف آبيض وعيونه سودآ وشعره نآعم مآيحب طلعآت آلمجمعآت وعآيش في حآله

فآتن : آلبنت آلكبيره متزوجهآ وعندهآ ولد عمره سنتين عمرهآ 25

هنآدي : عمرهآ 22 وهي توآم هشآم متزوجه ومسآفره بعثه مع زوجهآ كندآ

..............................



آم يآسر : يلا يآبنآت آنزلو حطينآ آلغدآ



آلبنآت قآعدين لوحدهم على سفره منعزله عن آلحريم


ريمآ : مآتدرون وش صآر آمس هههههههه فآتتكم دآنه وهي تشوف لتر من آلدموع
دآنه : سكتي يآلملقوفه
جنآن : مآجدآآآآآآآآآآ ؟؟ دآنه شآفت للتر من آلدموع آجل آكيد صآر عندكم آزمه في آلمنآديل هههههههههههه

منآر : ههههههه وآنآ آقول وش فيهآ محزنه آليوم يلا يبيل آسبوع تطلعين من آلمود آلي آنتي فيه

دآنه : وآلله بكيت بكيت كسرت خآطري مره آيآ

جنآن : تستآهلين آحد قآلك تشوفينه آنآ حدي شفت منه 4 حلقآت ووقفت آلنآس تهرب من آلهم وآلغم وآنتي تجيبينه لنفسك

منآر : حرآم عليك كمليه يكفي آن فيه ريو

جنآن : ( تنآظر جوآلهآ ) وه بس فديته >>> حآطه يآمآبي خلفيه

..................


في مجلس آلرجآل بعد مآخلص آلكل من آلغدآ

رآئد جآلس وجنبه هشآم وعزوز


رآئد : وآلله مليت من هذرة آلشيآب آلي هي نفسهآ كل مره

عزوز. : آيه آنآ بعد خلونآ نطلع نصلح معسل برآ

هشآم : آوكي رآئد آسبقني صلح آلمعسل وبجيكم


في نفس آلوقت في صآلة آلحريم

آم يآسر : جنآآآآآآآن جنآنننوه

جنآن : نآآآآآآآآنيي ؟؟

آم يآسر: تعآلي خذي آلشآي عطيه آخوك في آلمجلس

جنآن : هآي هآي ^ ^



جنآن كآنت لابسه فستآن آبيض لين آلركبه بدون آكمآم وفيه شريطه حمرآ من آلوسط مع جكيت آحمر قصير وصندل آحمر كعب منخفض
ومسويه شعرهآ كيرلي


آخذت آلشآي وفي طريقهآ لمجلس آلرجآل


جنآن ( تنآفخ ): دآيم آنآ دآيم آنآ جنآن ودي جنآن جيبي يآربييي خن آروح آطلع على آلبآب آلي برآ آلطريق مختصر آحسن


وجنآن تمشي وهي مفهيه آلا تصقع بشخص وينسكب آلشآي عليهآ وعليه وتطآلع مين آلشخص .....................




يطلع رآئد

رآئد منبهر وظل ينآظرهآ وهو سآكت ومآتحرك من مكآنه عقب مآطآح في آلارض من قوة آلصقعه

وجنآن من آلفشله وآقفه ومو عآرفه شتسوي

آلا يفتح بآب آلمجلس ويطلع هشآم ويشوف آلموقف


هشآم : جنآآآآآآآآآآن


عدل سابقا من قبل خفوق هلالي? ♥ في السبت 15 سبتمبر 2012, 02:48 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
خفوق هلالي? ♥


خفوق هلالي? ♥


مسـآهمـآتـﮯ.. : 572
تقيـمآتـﮯ.. : 197
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : (آلى مًن آبعدتُني عِنهً آلِدروبٌ :(
آلٍى مُن ذآأإبت بهً آلُقلوبً
سًأظلَ آحبـكـَ; رغَم الفِراقُ المكتوبً
رُغم حْزني..رًغمُ دمعَي
عُن حـبْــكـَ; لنْ اتْوبً


روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه   روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 22 سبتمبر 2012, 22:55


منآر : رآنيآ
آلتفت رآنيآ على منآر بغرور وطآلعت شلتهآ وقآلت وهي تضحك : شوفو شوفو مين جآي عندنآ .. هلا منير
منآر : آحترمي نفسك ولا آرضى لك تقولين عني منير ولا عن عمي آي كلمه
رآنيآ : ليش من زينك ؟؟ ولا من زين عمك ؟؟ آرحمينآ بس
منآر : آجل من زينك آنتي .. مآلت عليك
وقآمت رآنيآ ودفت منآر بقوه على ورآ وقآلت : آنقلعي لا تخربي لي مزآجي من آلصبح
جت ريمآ مسرعه ودفت رآنيآ بنفس آلطريقه آلي دفت فيهآ منآر : آنتي مزآآآجك دوم خربآن
جو صديقآت رآنيآ وبدآو يضربون ريمآ
قآمت منآر متحمسه ومتوجهه تفزع لريمآ
ريمآ : وخري عنهم لا تدخلين روحك
منآر : هي خآربه خآربه
مرآم : وآلله لاوريهم
ملاك ترفع آكمآمهآ : خلوني عليهم
فدك : آلنصر لنآ
وصآرت هوشه كبيره نص آلفصل آنقسم مع ريمآ ومنآر وآلربع مع رآنيآ وآلربع آلبآقي يشجع
وبنت وحده كآنت تحآول تفكك بينهم بس طيروهآ
رآنيآ وهي تتكآفخ مع ريمآ : ومستآنسه على لوكك آلجديد وآلله آنك كنتي تلوعين آلكبد بس آلحين صرتي تلوعين آلكبد وآلمصآرين
ريمآ : وآلوع آلقلب وآلمعده آن شآء آلله وش دخلك آنتي .. شآيفتني كآشخه عشآنك مع وجهك
رآنيآ : لا طبعآ مو عشآني آكيد عندك حبيب قلب مثل آختك دآنه آلصآيعه
ريمآ وهي تشد شعر رآنيآ : آختي مو صآيعه يآلي مآتستحين ولا آسمح لك تتكلمين عنهآ آنآ سكت عنك كثير
رآنيآ : فكيني يآلمتوحشه يآلشريره
جت آلمرشده آلطلآبيه بعد مآسمعت صرآخ آلبنآت وفككت بينهم وخلتهم يوقعون تعهدآت
ومسرع مآروقو ريمآ وشلتهآ
مرآم : هههههههههه وآلله كنتي قويه يآريمآ
منآر : عجبتيني وآنتي تردين عليهآ
ريمآ : حتى آنتو مآقصرتو
فدك : آيه وآلله آنآ حسيت آننآ آولاد على هآلهوشه ههههههههه
ملاك : وآنآ طلعت عندي موآهب كرآتيه وآنآ مدري
مرآم : آقول هذآ آلتعهد رقم كم آلي نوقعه
ريمآ : مدري يمكن آلرآبع عشر ههههههههههههه
مرآم : هههههههههههههه يلا آهم شي نوسع صدرنآ
منآر : آيه ومآنسكت عن آلحق وآلله لو آني مآبردت حرتي فيهآ كآن مآجآني نوم آليوم
ريمآ : يآمصبرك يآرووح شرفت آلمدرسه
آلمدرسه : آلسلام عليكم
آلطآلبآت : وعليكم آلسلاآآآم
آلمدرسه : مستعدين للآختبآر ؟؟
ريمآ : آيوووه مستعدين تمآم آلاستعدآد ^^
آلمدرسه : آن شآء آلله نشوف درجآت تبيض آلوجه
رآنيآ كآنت تطآلع ريمآ بخبث وتطآلع صديقآتهآ وهي تضحك كآنهآ بتسوي شي
ريمآ كآنت منتبهه لحركآت رآنيآ بس مآ آعطتهآ آي آهتمآم
بدآت آلمدرسه توزع آلاورآق للبنآت لمآ وصلت عند رآنيآ همست رآنيآ للمدرسه ....
وبعدهآ مشت آلمدرسه تكمل توزيع آلاورآق لحد مآوصلت عند ريمآ وقفت وقآمت تطآلع طآولة ريمآ
ريمآ بدآ قلبهآ يرقع ....
آلمدرسه : برآشيم يآريمآ ؟!... مشآء آلله مآظل معلومه مآكتبتيهآ حتى رقم آلصفحه
ريمآ ظلت سآكته ومستحيه ونزلت عيونهآ ..
آلمدرسه : قومي غيري محلك وآختبري في مكآن ثآني
ريمآ بفرح : بس هذآ عقآبي
آلمدرسه : لا طبعآ حسآبك بعدين
قآمت ريمآ وغيرت مكآنهآ ولمآ مره على رآنيآ وهي تمشي
رآنيآ بخبث : آحسن تستآهلين
ريمآ : مآلي كلام ويآك يآلفتآنه وآلفتنه آشد من آلقتل
آلمدرسه : ريمآ بسرعه
جلست ريمآ على طآوله وبدآ آلاختبآر وبدآت روح آلتعآون تشتغل بين آلبنآت وقدرت ريمآ تحل كل آلاجوبه بفضل آلي حوآليهآ
.................................................. ................................................
آلظهر عصبت آلشمس وكآلعآده سدحت آشعتهآ بقووووه شديده وبدون رحمه على آرض آلشرقيه
في آلجآمعه طلعت من آلكلاس وتوجهت للكآفتيريآ عند صآحبآتهآ
دآنه : هآآي بنآت
سوسن : هلا وآلله دآنه تعآلي بس قولي لنآ وش آلسآلفه آلمهمه
رهف : آيوه آيوه قولي متحمسه مره
دآنه : آيه آقولكم آمس مين تتوقعون جآ عندنآ ؟
سوسن : مين
دآنه : مآرآح تصدقين طلع عندنآ عم عآيش طول عمره في آمريكآ وآلحين جو عيآله
رهف : آحلفيييييي
دآنه : وآلله
سوسن : يووه وآنتي وش شعورك >>> آلبنآت آلدلوعآت آهم شي يسآلون عنه آلشعور
دآنه : مره مره مررررررره جلست آحآتي وآبكي مرره مآني قآدره آستوعب آلمووضوووع
سوسن : آيه وآلله يحق لك لو آنآ مثلك بسوي زيك
رهف : آنآ يمكن يغمى عليي ....
وظلت دآنه تسولف وتهذر
دآنه : يووووه تآخرت على آخوي حسن في آلمدرسه طآلع من نص سآعه ينتظرني
رهف : يآعمري حرآم وبآلشمس
سوسن : روحي له آلحين
دآنه وهي تلبس عبآتهآ : يلا بآي بنآت


..
وصلت دآنه عند مدرسة حسن بعد نص سآعه وهو كآن طآلع من نص سآعه يعني تآخرت عليه سآعه
كآنت آلسآحه آلخآرجيه آلي يتجمعون فيهآ آلطلاب فآضيه ومآفيهآ آلا كم طآلب .. دآرت عيون دآنه بينهم ومآلقت حسن آخوهآ
دآنه : كومآر آنزل شوف وين حسن
نزل كومآر ودور ورجع ومآلقآه
كومآر : هآزآ هسن كل يوم وقف هينآ آليوم آنآ مآفي شوف
دآنه : وينه ؟؟
كومآر : آنآ مآيدري
دآنه : خن آتصل على آمي ... آلووو .. هلا مآمي .. حسن رجع آلبيت ؟
آم رآئد : لا .. آلمفروض تمرينه على طريقك
دآنه : يمه آنآ عند مدرسته ولا شفته
آم رآئد : آنتي آلله يهديك متآخره عليه سآآآعه ... يمكن آنه رآح بيت آحد من عمآمك بتصل آشوف
دآنه بقلق : آوكي
وبعد عشر دقآيق ...
آم رآئد : آلوو .
دآنه : آلو لقيتوه ؟؟
آم رآئد : لا ليش آنتي مآلقيتيه للحين !!!!!
دآنه وبدآت تبكي : لا يمه مدري وينه مو في بيت آحد متآكده ؟؟
آم رآئد : كلمنآ كل آعمآمك وخآلاتك مش عندهم ... يآآآآآآربييي وين رآح آلولد وبدآت آم رآئد تبكي
دخلت ريمآ آلبيت ... وهي تتحلطم .
ريمآ : يمه ليه آلسوآآق تآخر حتى رجعت مع منآآر بعد مآنقعت في آلشمس شوفيني صرت عبده ...يمه آشفيك تبكين ؟؟
آم رآئد سكرت آلسمآعه وهي تقول ولدي حسن مآرجع آلبيت ولا هو في آلمدرسه
ريمآ : آتصلي على آبوووي يدوره ...
آم رآئد : آبوك سآفر آليوم آلصبآح سفرة عمل .. بدق على رآئد ....
.....
دآنه : يآآآآربيي آشفيه رآئد مقفل جوآآله مب وقته آبد .. بدق على عمي آبو عزوز ... يآآآربييي آهو آلثآني مقفل جوآله ... بدق على بيتهم
عزوز : آلوو
دآنه : هلا عزوز
عزوز : دآنه شفيك تبكين ؟؟
دآنه : حسن آخوي متآكد آنه مو في بيتكم؟؟
عزوز : آيه وهو ليش يجي بيتنآ مآعنده آحد بعمره ..
دآنه : يآآآآآربييييي وين رآآح آخوووي
عزوز : دآنه هدي شوي وقولي لي شسآلفه
دآنه : مآلقينآه عند آلمدرسه ولا رجع آلبيت للحين .. عزوز تكفى تكفى آطلع دووره
عزوز : طيب طيب يلا بآي
.....
ظلت دآنه تدور مع آلسوآق بآلسيآره في آلحآرآت آلي حوآلي آلمدرسه لعلهآ تلقى آخوهآ بس لا آثر
آتصلت لامهآ
دآنه : آلوو ... آلووو ... ريمآ .. ريمآآآ ...
ريمآ وهي تبكي : آخووووي آنخطف خلاص آكيد خطفوووه
دآنه : صيآح آمي وآصل لعندي
آم رآئد : ولددي ضآآع ولدي رآآآآآح .. يآ آلله
دآنه وهي تبكي بقوه وشهآق : آنآ آلسبب آنآ آلي تآخرت عليه وجلست آسولف
ريمآ بآكيه : دوووريه دآنه دوووريه بآي طريقه نتصل على رآئد مقفل جوآله
سكرت دآنه آلخط من ريمآ وظلت تكرر وتحآول آنهآ تتصل برآئد بآي طريقه بس جوآله مقفل ..
دآنه وهي تبكي وتصيح بقوه وسوآقهم كومآر يهدي فيهآ
كومآر : دآنه آنتآ سوي مشكل كبير خلاص لا يسوي صيآح وآجد
دآنه : هشآم آيه صح هشآم هو مع رآئد بآلجآمعه ...
ودقت عليه
هشآم كآن هو ورآئد جآلسين بمطعم يتغدون ..
هشآم : آيش هآلرقم آلغريب ... آلو هلا ..
دآنه مبنجحه : هشآآآآآم
هشآم : آيوه ؟ مين معآي
دآنه : آهئ آهئ آهئ آنآ دآآنه
هشآم : دآنه !! شفيك تبكين ؟؟ شصآير ... دآنه هدي شووي .. خن آعرف آلسآلفه ... آيش آيش ووقف وهو يقول .. حسن من سآعه ونص مآتدرون وينه ..
رآئد : شفيك هشآم شسآلفه ؟؟
هشآم : آنتي وينك آلحين ؟؟ آلحين بنطلع ندوره .. بس آنتي هدي آعصآبك وبنلقآه آن شآء آلله ... مع آلسلامه .
....................................
دآنه آتصلت بيتهم ...
دآنه : ريمآ مآرجع آخوي للحين ؟؟
ريمآ : لا مآرجع آخوي آنخطف خلاص آنخطف آهئ آهئ
دآنه : آآآآآآآآه يآآآقلبيييي ريمآ مآ آعرف آتنفس مآ آعرف
ريمآ : لاآآآآآآ لا تموتين مآ نبي نفقد آثنين في نفس آليوووم ... يمآآ يمآآآ دآنه بتموت
آم رآئد : يآآآآربييي آحفظ لي بنتي وولدي ...كلمي آلسوآق يرجعهآ آلبيت بسرعه ..
ريمآ : آلوو كومآر جيب دآنه آلبيت آلحين
كومآر : هآزآ دآنه وآجد مشكل هيه في ينزل من سيآره
ريمآ : وين رآحت ؟؟
كومآر : وآجد مشكل دآنه وآجد سوي دموع كتير
ريمآ سكرت في وجهه ودقت على رآئد وشبك معهآ آلخط
ريمآ : رآآئـــد آخوي آهئ آهئ
رآئد : لا تخآفين آحنآ ندور عليه آلحين
ريمآ : موووب حسن ...
رآئد : آجل ؟
ريمآ : دآنه بتموت روح لهآ آلمدرسه
....................
رآئد : هشآم بسرعه سوق لعند مدرسة آخووي دآنه هنآك آشك بتجيهآ جلطه ولا سكته قلبيه
هشآم : بسم آلله عليهآآآ فيك ولا فيهآ لاتفآول مآلت عليك

..........................
دآنه صآرت تمشي في سآحة آلمدرسه وتسآل آلطلاب وآحد وآحد
دآنه : تعرف حسن آلـ (..) ؟
آلطآلب : لا مآ آعرفه
رآحت دآنه لكل آلطلاب ووآحد منهم طلع يعرفه
آلطآلب : آيه هو معي في آلصف حرآم ضآع وآلله كآن طيب
قآمت دآنه تبكي بزيآده ورآحت عند بآب آلمدرسه وصآرت تهز فيه تحآول تفتحه وتصرخ : حـــــســــن حـــســـون آطــلع آطــلع .. حسن تسمعني آطلع آهئ آهئ
تجمعو آلسيآرآت وش هآلبنت آلي وآقفه عند مدرسة آلاولاد وتبكي ونزلو حريم من آلسيآرآت بدآفع آلقآفه
آلحرمه : شفييك يآبنتي
دآنه آلي جلست على آلارض وصآرت تبكي وتشآهق بزيآده : آخوووي آخوووي مآلقينآه
آلحرمه : يوووه آلله يعينكم عآد هآلمنطقه مشهوره بآلاختطآفآت ..
دآنه : يآوووووويل حآلي كلا مني كلا مني تآخرت عليه
آلحرمه نمبر تو : كم عمره آخووك
دآنه : آول آبتدآئي
آلحرمه نمبر تو : يآآربيي ... عسآكم تلقوونه
دآنه : قــلبي قـــلبي بموووت آآآه آن مآلقيته آلحين بموووت
آلحرمه نمبر ثري : بسم آلله عليك آن شآء آلله

وصلو هشآم ورآئد لعند آلمدرسه ونزلو بسرعه رآئد توجه لسيآرة آلسوآق فتح آلبآب آلخلفي مآلقآ دآنه ..
رآئد : كومآر وين دآنه ؟
كومآر : هنآك آنتآ مآفي شووف
رآئد : هشآآآم شووف آلعآلم متجمعه ..
هشآم : ليكون دآنه هنآك ؟؟
رآئد : وآلله آختي مستخفه تسويهآ
ومشوو مسرعين
دآنه لمآ شآفتهم
صآرت تمشي لعند رآئد بسرعه وهي تبكي وتقول رآآئد ... وتتوقعه آنه يآخذهآ بآلاحضآن
رآئد : شتسوووين في آلشآآآرع فشلتينآ آركبي آلسيآره بسرعه بسرعه
وآختربت كل تصورآت دآنه ومآلقت نفسهآ آلا وسط آلسيآره
بدآو يدورون بآلسيآره ويدورون حوآلي آلمدرسه
ودآنه تشآهق وتصيح صيآح كآنو آحد ميت
دآنه : كــلا مني كــلا مني يآويلي آخوي آنخطف
هشآم : يآبنت آلحلال هدي مآصآر آلا آلخير
رآئد : ردي على جوآلك يرن
دآنه من آلصيآح مآسمعته : آلوو ... صحيح .. آحلفييي آلحمدلله آلحمدلله
رآئد : لقووه ؟
دآنه : آيه آيه ... وكيفه آلحين ..؟؟ آيه آلحين بجي آنآ مع رآئد وهشآم .. مع آلسلامه ...
رآئد : شلون لقوه ؟؟
دآنه : عزوز شآفه ضآيع بآلشآرع ويبكي كآن بيرجع آلبيت مشي بعد عمري مسكين
رآئد : آيه وآلله مسكين متآخره عليه سآعه آنصهر من آلشمس آلحين آلمفروض نحركه بآعوآد شوي
هشآم : آلحمدلله على كل حآل
رآئد : وآنتي ليه تبكين للحين ؟
دآنه : لا بس هذي دمووع فرح .. آلحمدلله يآربي آلحين يبيلي آسوي نذوري
هشآم : آيه آنآ بعد مدري كم نذر نذرت
رآئد : ههههههههههه مشآء آلله عليكم آنآ ولا وآحد

.................................................. ...........................................
دخلت دآنه آلبيت ومشت لعند حسن وحضنته بقووه
دآنه : آونيييييييي سآآآآآآن قومينسآآآآآآآآآآي
حسن وهو معصب : بغيت آموت من آلشمس
دآنه : بسم آلله عليك آهئ آهئ وتبكي

جلست دآنه وحكت لآهلهآ آلي صآر عند آلمدرسه
حسن : آجل بكره بغيب
آم رآئد : ليش ؟
حسن : دآنه فشلتني قدآم آلطلاب فشله شآفو آختي
آم رآئد : جزآهآ خآيفه عليك
حسن : فشله فشله وشلون بروح بكره آلمدرسه .. مآبي غيرو مدرستي
رآئد وهو يرمي آلمخده على حسن : آقول آسكت بس عطينآك وجه من آلحين بتتفشل

في بيت آبو يآسر
جنآن تركض لعند آلكرآج : هآ هشآم لقيتووه ؟؟
هشآم : وآنتي شدرآك
جنآن : ريمآ آتصلت قآلت لي
هشآم : بل بل سي آن آن
جنآن : آيه مآيطفونآ شي .. آلمهم لقيتوه ؟؟
هشآم : آيه
جنآن : آشووووآآآ
هشآم : بس لو تشوفين دآنه .. تقطع آلقلب وآلله
جنآن : هذي دآنه بدون شي تبكي كيف لو صآر لهآ كذآ وآلله زين مآجآتهآ جلطه
هشآم : تخيلي آنهآ نزلت للمدرسه تبي تدخل تدور عليه ..
جنآن : ههههههههههههههههههه
.................................................. ...........
بعد يومين
وفي غرفة جنآن ... ريمآ وجنآن جآلسين على آلابتوب
ريمآ : جنآن آكتبي آكتبي في آليو تيوب ضيآع حسن يمكن نلقى مقطع دآنه آختي ههههههههههههه
جنآن : هههههههههههههه آنآ كل يوم آكتب بنت عند مدرسة آولاد ... مدرسة آبتدآئيه ... ضيآع طآلب ... آخت تدور آخوهآ ولا لقيت شي
ريمآ : هههههههههههههههه وآنآ كل يوم آدخل موقع آحدث مقآطع آلبلوتوث بس آشوآ محد صور آختي
جنآن : ههههههههههه.. آلا شخبآر هيثم
ريمآ : وآلله مدري عنه من ذآك آليوم مآدخلت مآسنجر متفشله آكلمه
جنآن : يلا خليه يذوق مرآرة آلفرآق
ريمآ : آيه بآلطقآق آهم شي آنآ مستآنسه
جنآن : ههههههههههههه وآلله آنك هبله
ريمآ : آلا تعآلي شخبآر عيآل عمي آلجدد
جنآن : كل يوم آنآ في بيت جدتي آتآملهم
ريمآ : يآلشريره ولا تقولين لي آروح ؟؟
جنآن : وليه آقولك روحي لحآلك
ريمآ : مدري مآخطر على بآلي آلمهم آلمهم خلينآ هآلويكند نووديهم آلبر شرآآيك ؟؟
جنآن : وآلله فكرررررررره خطيره يآخطيرررره ... لازم يتعرفون على ربوع بلادي
ريمآ : آيه آيه آقول ورآ مآتعلمينهم سآرعي للمجد وآلعليآء بعد يآربوع بلادي
جنآن : وآعلمهم يآدآر ويآسلامي عليكم يآلسعوديه بعد
ريمآ : آشتهيت آرقص .. شغلي آلمزيكآ
جنآن : ورئصني يآجدع


آلتكمله في آلبآرت 18


آلبآآآرت آلثآمن عشر

يوم آلاربعآ في بيت آبو رآئد رجعت ريمآ من آلمدرسه ورمت شنطتهآ عند آلبآب ودخلت آلصآله
ريمآ : آلسلام عليكم جميعآ
آبو رآئد : وعليكم آلسلام
آم رآئد : وعليكم آلسلام هلا
آبو رآئد : عندي لك خبر حلو
ريمآ : صج !! ؟؟؟ نآني نآني آوتوسآ
آبو رآئد : بنروح آلبر بكره
ريمآ : eeeeee وليش مو آليوم يآدوبنآ آربعآ وخميس وجمعه
آبو رآئد : عشآن آليله في عرس ولد آعز آصحآبي وبروح آحضر
ريمآ : وهذآ مآلقى يزوج ولده آلا هآلويكند ويخرب علينآ طلعتنآ
آم رآئد : آنآ مآرآح آروح مآلي خلق بر ورمل
ريمآ : يمآ آنتي كل سنه مآتروحين
آم رآئد : بس حبيت آعطيكم خبر

مشت ريمآ لغرفة دآنه ولقت دآنه مجهزه شنطتهآ وتجهز آغرآآضهآ
علبة مكيآج ... عطور .... ملابس آنيقه ... حجآبآت ملونه ... كريمآت معطره
دآنه : آممممممم ريمآ ذكريني مآنسيت شي
ريمآ : مآبآقي آلا تآخذين فستآن سهره معآك
دآنه : آوووه يآآآربييي وش فهم هآلبنت بآلانآقه
ريمآ ترفع يدهآ للسمآ : آلحمدلله يآآآرررب آلحمدلله آني مآ آفهم فيهآآ

دخل رآئد آلغرفه

رآئد : آسمعو عندي خبر ..
دآنه : لا تقوووووووول آنكم هونتو عن آلبرر
ريمآ : قوووووول آننآ بنروح من آليووووم ييآتآ ^^
رآئد : لا هذآ ولا هذآ آنآ عزمت هيثم صآحبي هو وآهله
ريمآ : هيثم !!!
دآنه : وآهله !!
رآئد : آيه ... ريمآ تعآلي آلمجلس شوي بكلمك
ريمآ حطت يدهآ على قلبهآ ... يآويل حآلك يآريمآ ليكون رآئد درآ آني آكلم هيثم يووو وليكون درآ عن آلهآردسك وآلله ورحت فيهآآآآ آآآه يآآقلبي
دآنه : هيه هيه بنت شفيك وآقفه زي آلمسبهه روحي شوفي آخوك شيبي
ريمآ تلتفت على دآنه بقلق : تهقين آنخطبت ؟؟
دآنه عصبت : وشو وشو قبــــلييييي تنخطبين
ريمآ : هدي آعصآبك آلي يسمع آنخطبت صدق
دآنه : ليكون تفكرين تنخطبين قبلي وآلله لاوريك ... بتشوفين شي مآيسرك يآلخآينه
ريمآ : آلحمدلله وآلشكر شفيهآ ذي آنخبلت خن آروح آشوف رآئد

وبينمآ ريمآ تمشي للمجلس تروآدهآ آفكآر وكوآبيس ... ريمآ : يعني رآئد عمره مآنآدآني على آنفرآد آكيد آلموضوع كبيرر آآه يآقلبي يآليتني مآعرفت هيثم ومآكلمته ولا هآلقلق آلي آنآ فيه
دخلت ريمآ آلمجلس
رآئد : آجلسي ريمآ
ريمآ : رآآئد قووولي آنت عرفت شي ؟؟ ترآ آنآ وآلله نيتي صآفيه ... آلله يخليك لا تعلم آمي
رآئد بآستغرآب : ليش شمسويه آنتي ؟؟
ريمآ : آنآ ... آنآ مآسووويت شييي صدقني مآآسويت شي
رآئد : طيب آعصآبك شفيك !
ريمآ حسنت آنهآ نجت
رآئد : آنآ عندي موضوع وقلت آكلمك آنتي فيه لانك آقرب وحده لجنآن
ريمآ : بتخطبهآآآ !!
رآئد : وآلله ودي بس كآن آشوف آلجزمه على وجهي محد في آلعآلم يكرهني قدهآ
ريمآ : هههههههههههههههههههههههآآآآآآآيييييي
رآئد : آيوه آضحكي وتشمتي
ريمآ : لالا آنت فآهم جنآن غلط هي طريقتهآ كذآ في آلمعآمله مو معنآهآ آنهآ تكرهك .. هي صحيح مآتحبك بس مآتكرهك
رآئد : طيب شلون آخليهآ تحبني لاني مآني نآوي آلعب آبي آخطبهآ جد
ريمآ : آممممممم شدرآني
رآئد : مآلت عليك وآنآ آلي جآي آشآورك يلا آنقلعي من قدآمي
ريمآ : ههههههههه شفيك عصبت شوف هو بشكل عآم آنآ وجنووو مره صآحبآت عشآننآ عندنآ نفس آلهوآيآت في آلحيآه فآنت لو تبيهآ تحبك حب آلاشيآء آلي هي تحبهآ حسسهآ آنك مهتم
رآئد : وش تحب هي ؟؟
ريمآ : وآلله مآخبري فيهآ عندهآ آهتمآمآت في آلحيآه بس عمومآ تحب آلنووم
رآئد حآط آيده على خده وبكل روقآن : آيوه وش بعد
ريمآ : ثم آلنوم
رآئد : آيوه ؟
ريمآ : وبعد ذلك آلنوم
رآئد : لا بآلله فآلحه في حيآتهآ آلبنت ... هي تحب آليآبآن صح ؟
ريمآ : شي آز كريزي آبوت آت
رآئد : طيب حلووووو عطيني مسلسلات يآبآنيه
ريمآ على طول تذكرت هيثم : آذآ بتعطيهآ هآردسك ترآ نفس آلي عندي عندهآ
رآئد : لا مآني معطيهآ شي بشوفهم بس
ريمآ خرجت عينآهآ من موقلتيهآ وشبكت آدينهآ : صدددددددق رآئد !! صدق بتطآلع مسلسل يآآآبآآآنيييييي ونآآآآآسه ^^ بشوووفهم معآآآك يلا نبدآ من آلحيييين
رآئد : ههههههههههه هبله وآلله هبله يلا قومي قدآمي شغلي لنآ آلي شآفتهم جنآن بس

شغلت ريمآ مآي بوس مآي هيرو
وجلست تشوفه مع رآئد وهي تشوف آلمسلسل للمره آلخآمسه وتتضحك ورآئد عجبه آلمسلسل
رآئد :ك يلا شغلي آلحلقه آلي بعدهآ على طووول
ريمآ : هههههههه يلا يلا
دخلت آم رآئد غرفة ريمآ
آم رآئد : حتى آنت يآرآئد خربووك وصرت تشوف هآليآبآنيين
رآئد :هههههههههه تصدقين يمآ موب سيئين تعآلي شوفي معآنآ
آم رآئد : لالا آنآ خلوني في حآلي

ريمآ : آلا آقوول رآئد .. هو هيثم صآحبك مدري شسمه هيثم مدري ميثم
رآئد : هيثم ...
ريمآ : آيه يعني بيجيب آهله آكيد ؟
رآئد : آن شآء آلله على كلامه آكيد
ريمآ : طيب آحنآ آلحريم ترآ مآرآح يجون
رآئد : آيوه قلت له بيجيب آخته وآخوه آلصغير بس
ريمآ : وآخته كم عمرهآ ؟؟
رآئد : مدري بكره آسآليهآ
.................................................. ...........
بآليل رآح هشآم لبيت آلجده
سلم هشآم على آلجده وحب رآسهآ
هشآم : آجل وين مشعل ؟؟
آلجده : قصدك ميشيل
هشآم : هههههههه آيوه آيآ يكن
آلجده : ميشيييييل كمآآآآآن هيررر
هشآم كآن وآقف مبتسم على جدته وجآ ميشيل
ميشيل : هآآآآآآآي هشآم
هشآم : هآآي كيفك
ميشيل : قود آحسن منك
هشآم : هههههههههه
ميشيل : هشآم آنآ مره طفشآن هنآ آبغى آطلع
هشآم : وآنآ جآيك آليوم آطلعك
ميشيل : رييييليييي وير ؟؟
هشآم : آلعرس
ميشيل : وآت !!
هشآم : حفلة زوآج
ميشيل : آووه كووول آوكي لتس قو
هشآم : وقف وقف وين لتس قو آنت شوف لبسك
ميشيل كآن لابس جنز طيحني وبلوزه كت وسلاسل وآسآور وعآمل شعره بآلجل
هشآم طلع من آلكيس كرتون فيهآ ثوب وشمآغ
هشآم : آلبسهم يآمشعل وآنآ آنتظرك
مشعل كآن فرحآن فيهم : آوووكي

ظل هشآم ينتظره وبعد عشر دقآيق طلع ميشيل ولابس آلثوب مقلوب وآلقتره لبسهآ بدون آلطآقيه
هشآم : هههههههههههه خن آلبسك بس فشلتنآ
وعدل ميشيل وظبطه وصآر شكله خووقآقي
ميشيل : في بنآت هنآك ؟؟
هشآم : في بس بقآعه ثآنيه ؟؟
ميشيل : ! كيف يعني
هشآم : يعني مآرآح تشوفهم
ميششيل : آوو نوت كول
.................................................

دخلت جنآن بيت عمهآ آبو رآئد آول مآدخلت آلصآله ومآلقت آحد غير رآئد جآلس على آكنب ولابس ثوب وشمآغ
جنآن : آلسلام وين ريمآ ؟؟
رآئد : وعليكم آلسلام ورحمة آلله وبركآته
جنآن : ريمآ موجوده ؟
رآئد : ليش آنتي مآكلمتيهآ قبل مآتجين ؟
جنآن : لا
رآئد : وآنتي تدخلين بيتنآ بدون مآتتصلين ولا حتى تدقين جرس !
جنآن : وآنت شدخلك
رآئد : شنو شدخلني بيتنآ بعد
جنآن : آنزين بطلع آدق جرس وآرجع آدخل
رآئد : لالالا ريمآ فوق بغرفتهآ
جنآن : وآنت صدقت آني بطلع
جنآن وهي تطلع آلدرج وقفت وآلتفت لرآئد وقآلت وهي مبتسمه : على فكره
رآئد آستآنس من آبتسآمتهآ وحس آلحيآه آبتسمت له
جنآن : مآينآسبك آلثوب هههههههههه
رآئد >>> تحطم وطلع من رآسه شخوط زي مآروكو
...........................................
جنآن دخلت غرفة ريمآ ولقتهآ لابسه عبآتهآ وتعد كم عندهآ في آلبوك
جنآن : على وين آن شآء آلله
ريمآ آلتفت لجنآن : آنتي شعندك كل يومين جآيه عندنآ
جنآن : جآيه آشوفك مآلت عليك
ريمآ : هههههههه آمزح معآك آلمهم بروح آلسوبر مآركت بشتري مؤونة آلبر تجين ؟
جنآن : آييه آييه آكيد آنآ بعد مآشريت آلعده آلازمه حق آلبطون
ريمآ : آلا آقول وش رآيك ندق على بنت عمك هذيك وش آسمهآ سوزآن مدري سوزي
جنآن : آيه بعد لا تشآركنآ في مؤونتنآ بكره نخلي كل وآحد وحقوقه محفوظه ودآنه وينهآ مآبتروح ؟
ريمآ : لا تسوي رجيم

طلعو ريمآ وجنآن ومرو سوزي من بيت جدتهم وبينمآ هم في آلسيآره ..
جنآن : آسمعووو عندي فكره خطيره
ريمآ : نآني ؟
سوزي : وآت ؟
جنآن : شرآيكم نروح آلمووول
ريمآ : آييييش وآهلنآ مآيرضون وآلحين آلسآعه 9 آلوقت متآخر لو عرفو بنروح فيهآ
جنآن : آحنآ نروح جيآن آلي بآلظهرآن مول وعلى آلطريق نحوس بآلمجمع شوي ولو درو بنقولهم رحنآ جيآن آلسوبر مآركت
ريمآ : يآخطيرررررره آنتي وآفكآرك
سوزي مآتدري شسآلفه يعني شآلمشكله لو رآحو مول !!
وصلو آلبنآت آلمول ...
ريمآ : ندخل من بوآبة جيآن ؟
جنآن : لالا ندخل من بوآبة آلمطآعم على طوول عشآن نمشي لين نوصل جيآ يمدينآ حسنآ آلمجمع كله ههههههه
ريمآ : ههههههههه يلا يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفوق هلالي? ♥


خفوق هلالي? ♥


مسـآهمـآتـﮯ.. : 572
تقيـمآتـﮯ.. : 197
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : (آلى مًن آبعدتُني عِنهً آلِدروبٌ :(
آلٍى مُن ذآأإبت بهً آلُقلوبً
سًأظلَ آحبـكـَ; رغَم الفِراقُ المكتوبً
رُغم حْزني..رًغمُ دمعَي
عُن حـبْــكـَ; لنْ اتْوبً


روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه   روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 22 سبتمبر 2012, 22:58


كآن آليوم آربعآ وآلسآعه 9 بآليل وآلمجمع بس عوآئل وفي شبآب كثيير متجمعين على آلبوآبه وحوآلي آلمول يبون يدخلون بآي طريقه
ريمآ : جنآآآن جنآآآن شوووفي هنآك دآخل
جنآن : وشو
ريمآ : مو هذي صآحبتك بشآير
جنآن : آيه وآلله خن آروح آصيدهآ بس ههههههههههه
وطآرت جنآن ورآهآ ونسو سوزي وآقفه برآ لانهآ كآنت مفهيه ومو منتبهه لهم كآن بآل سوزي مشغول بحل مسآلة آلا وهي
لمآذآ آلشبآب متجمعين برآ !!
رآحت سوزي لمجموعة شلة آولاد وآقفين بعيد شوي عن آلبوآبه
سوزي : وآت هآبنغ ؟؟ شآلي يصير
آلشبآب : هلا وآلله وغلا هلا ومسهلا... شوفو من جآنآ على طبق من ذهب
سوزي تبتسم ولا تدري شسآلفه : هآآي هآآيي
قآم وآحد من آلشبآب ورز طوله : شوفي تدخليننآ آلموول ونعطيك من كل وآحد 50
سوزي : ليش تعطوني ؟؟ وآآي وليش آدخلكم
آلشبآب : آلحين شلون نفهمهآ هذي ... لييسن ليسن آلمول هنآ فآميلي آووونلي بس عوآئل ممنوع آحنآ آلشبآب ندخل لو آنتي جيتي معنآ بيدخلونآ
سوزي : آه آوكي بدخلكم بس بدون مآتعطوني شي بعتبره عمل خير
آلشبآب : يآلبييييه آجل بندق على بآقي آلشله

وتجمعووو شبآب كثيير وسوزي تحسب آنهآ بتسوي عمل آنسآني وبتدخلهم وآنهم مظلومين
كآن آلوضع آن سوزي تمشي بآلمقدمه وورآهآ شلة مكونه من مجمووعه كثيره من آلشبآب آلدشر بكل آنوآعهم
لمآ وصلو عند آلبوآبه بيدخلون
آلسكرتي : خير خير على وين آن شآء آلله
نط وآحد من آلشبآب من ورآ لقدآم : شوف معنآ آختنآ يعني آحنآ عوآيل
آلسكرتي : مشآء آلله كلكم آخوآن ... وآحد .. آثنين ثلاثة ...... آثنعش ... ثلطعش .. آربعطعش
وآحد ثآني من آلشبآب : آلمهم آننآ عوآئل دخلنآ
سوزي : ريلي دخلنآ وآتز ذآ بروبرم
آلسكرتي : آنتي آدخلي لوحدك آلله يستر عليك آمآ آلجيش آلي ورآك ممنوع
سوزي : نوووو آنآ عطيتهم وعد وآنت لازم تدخلهم

وصآرو آلشببآب يتهآوشوت مع آلسكرتآريه آلي عند آلبوآبه ووصلت آلهوآش للضرب وكآن في نفس آلوقت آلهيئه جآيه وبتدخل آلمول وشهدت على آلي يصير
ولمآ عرفت آلسآلفه آن بنت بتدخل كل هآلشبآب عيني عينك
آلهيئه : آدخلي آلله يستر عليتس
سوزي : نووو ليش مآتدخلونهم همآ بعد
آلهيئه : هذي آلبنت تمآدت لازم نصلحهآ
ووآحد ثآني من آلهيئه : ومو لابسه حجآب بعد
وقآمو آخذو آلشبآب آلي شعرهم طويل وآشكآلهم صآيعه وآخذو سوزي وركبوهآ جمس آلهيئه
سوزي : وآت ؟؟ وآت هآبنغ ؟؟ آيش آلي يصير

................
ريمآ : جنآآآآن وين سوزي
جنآن : يووووووووووه نسينآهآآآ

وطلعو من آلمجمع مسرعتين بس شآفو جمس آلهيئه يمشي قدآمهم وسوزي تطل من آلنآفذه حقت آلسيآره وهي مبتسمه مآتدري شآلموضوع ...
.................................................. ..........................
في آلعرس جلس ميشيل ويمينه آعمآمه ...ويسآره رآئد وهشآم وعزوز
آبو رآئد : مشعل شوف هذآ آلرجآل آلي جآ سلم قبل شويه يصير ولد بنت عمتك
ميشيل : آي سي !!!
آبو رآئد : وآلي جآلس هنآك وجنبه ولد صغير يصير ولد خآلة بنت عمك
ميشيل بآستغرآب : آوكي
آبو عزوز : وآلي يمشي عند آلبآب : يصير ولد عمة آبوك وآلي جآ سلم عليه يصير ولد بنت خآل آبوك
ميشيل : آووووه مآآآييي قووود كل هآلنآس يقربون لي
رآئد وعزوز وهشآم ميتين ضحك
رآئد : هههههههههههههههه بعدك مآعرفت آحد من آلعآيله
مشعل : ريلي آتز بيق فآميلي عيلتكم مره فيهآ نآس كثير هنآك بآمريكآ حدنآ عندنآ خآله وحده وجده وجد من مآآمي
هشآم : شووف شووف آلي جآلس يسلم على آلعريس يصير آخو جدتي يعني خآلك قوم فز سلم عليه
ورآح مشعل يسلم على آلشآيب
ميشيل : هييي مآآآآآآن وآآتز آب
آلشآيب يطآلع مشعل وهو مو فآهم شسآلفه : آنت من ولده
ميشيل : كيف ؟
آلشآيب : من آبووك ؟
ميشيل : ووآآيي ليش تسآلني عن بآبآ
وصآرو كل آلي حوآليهم يضحكون على كلمة بآبآ

.........

آبو رآئد : قوم جيب ولد عمك شكله بيسوي لنآ فضيحه
رآئد : ههههههه طيب طيب
ورآح لعند ميشيل
رآئد : تعآل حآن وقت آلعشآء
ميشيل : آخيرآ آم سوو هنقري ودي بهمبرجر
رآآئد : آيه كل آنوآع آلهمبرجرآت موجوده آنت تعآل بس
ميشيل آستآنس : ريلي لتس قو مآن

وفي آلعشآء .........
حطو آلمفطحآت وآلذبآيح
جلس ميشيل على سفره مع عيآل عمه وآعمآمه وكم رجآل من آصحآب آعمآمه
بدآو آلرجآل يآكلون بآيدهم وميشيل مستغرب من آلوضع وقآم وقف وصآر يصورهم فديو وطول آلمقطع يقول وآآآو وآآآو
آبو عزوز : يآولد آجلس فشلتنآ
آبو رآئد : آجلس آجلس في آلبيت بنسوي لك ذبيحه وصور على كيفك مب هنآ قدآم آلعآلم
عزوز : ههههههههههه مشعلووو آهد وش بيقولون علينآ
جلس مشعل يطآلع
هشآم : ليش مآتآكل ؟
ميشيل : كيف آكل بآيدي !! مستحيل
هشآم : دق بآلخمس ولا عليك
ميشيل : كيف يعني آدق بآلخمس ؟؟
رآئد : يعني بآلفآيف ههههههههه
هشآم : ههههههههه يعني بيفهم آلحين
ميشيل : نوو ويي مآرآح آكل آلا بملعقه
عزوز : آجل لا تآكل
ميشيل : آصلا آلاكل مآعجبني ويرز آلهمبرجر
وآحد من آلرجآل آلي كآنو معهم بآلسفره : حلفت عليك آلا تآكل
آبو رآئد همس في آذن ميشيل
وبعدهآ صآر ميشيل يآكل بس وهو متحمق
بعد مآخلصو ....
هشآم : طفحت ؟؟؟
ميشيل : وآت ؟؟
رآئد : يعني آمتلييييت ؟؟ شبعععت ؟؟
ميشيل : وآت !!
عزوز : يعني هل آكتفيت ؟؟
ميشيل : آيوووه آلحمدلله : )
.........................................
في آلمول ...
ريمآ : لازم ندق على آحد من آهلنآ يروح يآخذهآ من آلهيئه
جنآن : لالالالا لالا مستحيل بيعرفون آننآ جينآ آلمول لالا وش بنقولهم وبعدين تركنآ بنت عمنآ
ريمآ : وآلحل وآلسوآه ؟؟ نروح آحنآ نجيبهآ ؟؟
جنآن : آيه
ريمآ : عشآن يعتقلونهآ معآهآ
جنآن : آدفنوووني آدفنوووني شهآلمصيبه آلي آنآ فيهآ ....
ريمآ : بدق على عزوز
جنآن : وليش عزوز ؟؟
ريمآ : آحسه طيب ويتفهم ويمكن مآيعلم آهلنآ
جنآن خآيفه : طيب دقي عليه آحسن من هشآم ورآئد وآلله لننفضح

................................
في آلعرس ........
ميشيل : وآتز ذس ؟؟
هشآم : هذي يسمونهآ رقصة آلعرضه
ميشيل : آتز كوول بس طولو وهم يرقصونهآ وبعدين آلاغآني آلي هنآ مآعجبتني
رآئد : يعني آنت وش تبي بآلضبط تقوم ترقص لهم هيب هوب ؟؟
ميشيل : آيوه بس لمآ يحطون ففتي سنت بقوم آرقص
رآئد : هههههههه آشوآ آنهم مآفي آمل يحطونهآ ولا كآن آنفضحنآ
هشآم : عزوووز عززززززووووز
عزوز : هآ شتبي كنت مفهي
هشآم : جوآلك يرن

طآلع عزوز آسم آلمتصل (((*** Reema ****)))
وقآم طلع برآ
عزوز : هلا وغلا ريمآ
ريمآ : آلوووووو آنت وووينك سآعه آدق عليك مآترد
عزوز : مآكنت آسمع .. آسف
ريمآ : عزووووز وصآرت تبكي
عزوز : ريمآ تبكي !!! شفيييك شصآآآير .. آكيد مآت آحد
ريمآ : لالالا آعظم آعظم
عزوز : آعظم من مآت آحد !! شصآآيرر قووولي
ريمآ : مآينفع آقولك بآلتليفون تعآل مجمع آلظهرآن
عزوز : ريمآ آحد مضآيقك شي متوهقه آنتي مخطوفه رهينه ؟؟ آجيب معي فلوس للمختطف ؟؟
ريمآآ : لا مآفيني شي آنآآآ بس تعآآل بسرعه
عزوز طيب طيب بآي ..
وعشر دقآيق آلا وصل عزوز
جنآن : عزوووز آنقذنآآ
عزوز : شصآآير ؟؟
جنآن : سوزآن
عزوز : منهي هذي ؟
ريمآ : بنت عمممك آلجديده
عزوز : آيييييييه تصدقون نسيتهآ .. شفيهآ ..
ريمآ : آنخطفت
عزوز : آييييييييييششششششش ؟؟؟ ريمآ لا تخليني آعصب
جنآن : عزوووووووز آنآ مخنووقه يآعزووز >>> مسلسل آسوآر على غفله
شرحو لعزوز آلسآلفه ...
عزوز : وبنت عمكم شمسويييييه آلي آخذتهآ آلهيئه ؟؟
جنآن : مآندري وآلله مآندري بس هي مآكآنت لابسه شيله
عزوز : بشعرهآ ؟؟
ريمآ متحمسه : آيووووه ومسويته بآلفير بعد وحآطح كحل آزرق على لمعه وروج فوشي
عزوز : وآنتم رضيتو لهآ تطلع معكم بهآلشكل
ريمآ : بعد آحنآ ديمقرآطيين
عزوز : بدق على هشآم ونشوف شبنسوي
جنآن : لاآآآآآآ لاآآآآآآآ عزوز بلييييييز آلا هشآم دق على جورج بوش بس لا تدق على هشآم وصآرت تبكي ... آلله يخليك
عزوز : تفكرون بسكت عليكم جآيين آلمول من ورآ آهلكم .. وآنتي ريمآ ليش رآشه عطر
ريمآ : مب عطر هذآ ريحة كريم آلبآدي شوب شيفهمك آنت بآلانآقه
عزوز : آلزبده له ريحه تعآلو بس آركبو سيآرتي فشلتونآ
جنآن سآكته ومعصبه وتتوعد فيه قدآم ريمآ : وآلله لاوريه آستغل ضعفنآ وصآر يتشرط
ريمآ :آسكتي وخن نشوف تآليتهآ

رآح عزوز لبيت جنآن ونزل ريمآ وجنآن وبعدهآ مر مقر آلهيئه ونزل
وتفآهم مع آلمطوعين وشرح لهم آلوضع آنهآ آمريكيه توهآ جآيه ولا تدري عن شي وسوزي وقعت تعهد

وآلهيئه مآصدقو على آلله آحد يجي يستلمهآ لانهآ آقلقتهم طلعت كآميرتهآ آلديجيتآل وصآرت تصورهم وتصور فديو وهي مستآنسه كآنهآ رآيحه رحله سيآحيه
حتى آنهآ عطت وآحد من آلمطوعين آلكآميرآ وقآلت له يصورهآ جنب آلمعتقلين آلاخريين صوره تذكآريه وحآولت تصور معآه بس هو مآرضآ

....................
عزوز وسوزي في آلسيآره
عزوز كآن سآكت طول آلوقت وسوزي تهذر وتسولف ولا كآنهآ مسويه شي
سوزي : ويرز جنآن وريمآ ؟
عزوز : في بيت جنآن
سوزي : آجل ودني لهم
عزوز : مآرآح آوديك لهلبنتين خلهم يتآدبون وآنتي روحي بيت جدتك ..

......

جنآن : يآربيييييي تكسر جوآلي وآنآ آدق على هآلعزيزووووه ولا يرد
ريمآ : بدق آنآ
جنآن : مآظنتي يرد
ريمآ : رد ... آلووو ..
عزوز : آلوو نعم
ريمآ : آآآآآآ ... آخذت سوزي ؟
عزوز بجفآف : آيه
ريمآ : شكرآ
عزوز : عفوآ
ريمآ : آآآآ
عزوز : شتبين تقولين ؟؟
ريمآ : آلصرآآآحه ...
عزوز : آيه ؟؟
ريمآ : آحنآ نعترف آننآ خطئنآ بس ...
عزوز :.....
ريمآ : آنت معآي ؟
عزوز : معآك
ريمآ : بلييييييييز بليييييييييز لا تعلم آحد آونيقآآآيييي شيمآآآس
عزوز :آممممممممم بفكر
ريمآ : شتفكر ... عزوز طلبتك
عزوز : وآنآ مقدر آرد لك طلب آنتي بآلذآت
ريمآ : صج !! يعني مب بتعلمهم آهم شي
جنآن : ريمآ ريمآ وشو وشو قولي قولي
ريمآ : آصبري آصبري ... آيه عزوز شكرآ شكرآ شكرآ هونتونننيييي آريقآآآتووو قوزآيمستآآآآآآ ^^ آلحين آرتحت
عزوز : مع آن آلي سويتوه مو شويه تطلعون من ورآ آهلكم ولا تنتبهون لسوزآن بعد !!
ريمآ : خلاص عآد عدى آلموضوع على سلام ليش مزودهآ
عزوز : مآني مزودهآ آنتي آلي مستخفه بآلموضوع
ريمآ : طيب وآنآ آخذت درس مآعآد آستخف بشي آبد آبد
عزوز : نشوووووووف
ريمآ : وش نشوف درآمآ يآبآنيه ههههههه
عزوز : لا آنمي
ريمآ : آلا على طآري آلانمي شتطآلع آلحين ؟؟
عزوز : سكول رمبل
ريمآ : حلوو ؟
عزوز : مره .. تبينه ؟؟
ريمآ : عندي آلحلقآت بس مآبعد تفرجتو
عزوز : آذآ بديتي تشوفينه علميني
ريمآ : ليش .. خير آن شآء آلله ؟؟
عزوز : لا ولا شي بس بشوف رآيك فيه
ريمآ : آييييه آنزين
عزوز : تجهزتي للبر ؟
ريمآ : لا بكره بتجهز قبل لا نمشي .. آليوم كنآ طآلعين على آسآس بنشتري من آلسوبر مآركت وكلا من سوزي مآقدرنآ نشتري شي
عزوز : آجيب لك ؟
ريمآ : هآ
عزوز : يعني قولي آلي تبين عآدي لا تستحين
ريمآ : آمممم لا شكرآ
عزوز : طيب آنتي آلخسرآنه
ريمآ : هههههههههه آيه معليش .. يلا بآآآآآآي
عزوز : .... بآي

.........

جنآن : لا مآكآن سكرتي بعد كملي كملي سوآلف
ريمآ : ههههههه ليش طولت ؟؟

جنآن : ومو حآسه بآلوقت بعد !! مآظل سآلفه مآقلتوهآ
ريمآ : ههههههههه آهو آلي يسولف بعد شسوي آسكت لازم آرد عليه
جنآن تغمز : آييه مو قآيلة لك يحبك
ريمآ : هذآ آلي نآقص بس آلحين آنآ متنآزله عن حب يآبآني عشآن هيثم يطلع لي عزوز
جنآن : ههههههههه آنآ مآبعد آتنآزل
ريمآ كآنت تحوس في لابتوب جنآن
جنآن : آقولك شي ..
ريمآ : هآ
جنآن : هوآ يطيرك قولي نعم
ريمآ : هآآآآآ خلصينآ
جنآن : دقيقه عطيني آلابتوب
وفتحت جنآن ملف آلصور
ريمآ : مين هذآآآ !!

آلبآرت آلتآسع عشر جنآن : شرآيك فيه ؟؟
ريمآ : يجنن حلووووو وسيييم حده وآحلى شي فيه آنه يآبآني
جنآن : هذآ حب حيآتي آليآبآني آلي مستحيل آتنآزل عنه
ريمآ : جوتو مآآآتييي جنآن تشآآآن .. نآني نآني شآلموضوع فهميني ترآ مآبعد آستوعب
جنآن مسكت خصله من شعرهآ وقآمت ترمش بدلع : كل آلسآلفه آني تعرفت عليه عبر آلانترنت وآكلمه في آلمسنجر
ريمآ : نآآآآآآآآنييييييييي وليش مآقلتي لي من متى آعترفي آعترفي .. لحظه لحظه تحبينه
جنآن : آموووووووت عليه
ريمآ : وكم صآرلك تعرفينه ؟؟
جنآن : يومين
ريمآ : ههههههههههههههههه كذآبه يلا آعترفي
جنآن : وآلله بس يومين
ريمآ : وحبيتيه في هآليومين
جنآن : آنه آلقدر
ريمآ : شغلي شغلي آلمسنجر يمكن نشوفه آون لاين
جنآن : يلا ههههههههههه
ريمآ : يؤ حسآفه مو شآبك
جنآن تركت مآسنجرهآ مفتوح وقآمت تجيب آلعشآ من آلمطبخ وآنفردت ريمآ بآلمسنجر وصآرت تشيك على مين آلي حآظر جنآن ومين آلي حآذفهآ

دخلت جنآن آلغرفه وهي مآسكه صينية آلعشآ
ريمآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنآن : بسم آلله
ريمآ : هههههههههههههههههههههههههههه
جنآن : شفيك خبله !!
ريمآ : وهوووووووهههههههههههههههههههه آآآه قلبي آآآه بطني مآعآد آتحمل
جنآن : آلحمدلله وآلشكر
ريمآ : آجل حب حيآتك آليآبآني هههههههههههههههه
جنآن حطت آيدهآ على خصرهآ : شفيهآ يعني
ريمآ : هههههههههه لالا ولا شي هههههههه بس ترآه حآظرك وحآذفك
جنآن : آييييييييييش ... شتقولييين
ريمآ : تعآلي تآكدي بنفسك
جنآن : آيه وآلله حآظرنييي .. ليييييييييش لييييييش شسويت آنآ
ريمآ : هههههه خلاص خلاص لا تبكين ترآ رآئد آخوي موجود مآ آنقطع نصيبك
جنآن : مآلت عليك آنتي وآخوووك ... وهذآ آلبآكآ ليه حآظرني .. بس يشوووف آآآه يآقلبي ليش حظي كذآ من آحب آحد يبتعد عني
ريمآ : لانك مآتعرفين تحبين مره حآبه لي يآمآبي ومره ريو ومره كويكي تيبي وآخر شي حبيتي آوتآني آلانمي وذآك شآورآن آلي في رحلة آلاجنحه وآلحين يوم تعرفتي على شخص حقيقي توك من يومين وحبيتيه ... ورآئد مسكييين يركض ورآك ولانتي معطته وجه يآبنت آرحمي آلولد حرآم عليك
جنآن : آسكتي عني مآلي خلقك آهئ آهئ رحل حب حيآتي
ريمآ : ههههههههههههههههههه
.......................................

آليوم آلثآني ... آلخميس آلصبآآح ... آلجووو كآن بآآآآرررد وآلفصل شتآآآء ... وفي منقطه رمليه جميله >> مدري كيف تجي
آلزبده ..
>>> منتي نآويه تكملين

>>> آلا بكمل
نصبو آسعد آلعآئلات خيمهم فيهآ نزلت جنآن من سيآرتهم قآئله : برررررد
ولحقتهآ ريمآ بآلنزوول : مرررررررره برررررد
دآنه : آشوآ مير آني جبت جكيتي آلوردي آلمتين آحلل قيمته
جنآن : جكيت وردي في آلبر ههههههههه وش تحسين فيه آنتي
دآنه : بآلانآآآآآآآقه
وقفت آخر سيآره ونزلت منهآ منآآر هآمسه لريمآ : آشوآ بس آن جنآن مآجآبت بنت خآلتهآ رآنيآ هآلمره
ريمآ : ههههههههههه آيييييه آشوآ
جنآن : سمعتـــــكم .. شفيهآ رآنيآ ؟؟؟
ريمآ : مآفيهآ شي توني رآفستهآ قبل كم يوم في آلمدرسه
جنآن : وليش ؟
ريمآ : لانهآ آنسآنه حمقآء
منآر : نعم نعم ونحن يآجنآن في آلحقيقه لا نكن لهآ آية موده
جنآن : آقول آستريحو بس مآتلبق عليكم آلفصحى
ريمآ + منآر : هههههههههههههههههه
دآنه : بآآآبييييييي بآآبآآآ
ريمآ : آبوووووووووووووووووووي
آبو رآئد : نعم نعم شهآلصرآخ
دآنه : لا بس نبي نعرف آي وحده بتكون خيمتنآ
آبو رآئد : آنتو آلخيمه آلي هنآك روحو حطو آغرآضكم
ترآكضو آلبنآت لسيآرآتهم وكل وحده خذت آغرآضهآ
دخلت جنآن آول وحده آلخيمه ورمت آغرآضهآ وبعثرتهم وبعدهآ منآر ونفس آلحركه
ريمآ : هيه هيه آنتو رتبو عفسكم
جنآن وهي تتصفح مجله ومنسدحه على بطنهآ : مآني مرتبه خلي كل شي على آلارض آسهل لي بدل مآ آدور على آلاشيآء وسط آلشنطه وآتعب
ريمآ : آقول يآلسودآنيه آنتي ومنير رتبو آغرآضكم لا آدفنهآ وآدفنكم ويآهآ
جنآن تلتفت على دآنه وبروآق : خير وش عندهآ آختك ؟؟
دآنه بهمس : بيجي هيثم وآهله
جنآن : آييييييييييييييش نآآآآآآآآآآآنييييييييي

دخلت سوزي : هآآآي
آلبنآت : هآآآي سووووزي
جنآن : عسى خلصتي تصوير ؟؟
سوزي : نو مآخلصت بس آلذآكره تبع كآميرتي خلصت فل وجآيه آطلع آلذآكره آلثآنيه من شنطتي
دآنه : مشآء آلله مآخذه آحتيآطك
سوزي : آكيد من زمآن آحلم آني آجي آلبر
ريمآ كآنت تلم عفسة جنآن ومنآر من جهه وجنآن ومنآر يعفسون زيآده من جهه ثآنيه

.... آلسلام عليكم ...
قآلتهآ وهي مستحيه كآن بآين عليهآ آلحيآ ومن جهه ثآنيه مآيخفى دلعهآ كآنت كيوت وآنيقه دخلت آلخيمه ومشت خطوتين ..وكل آلبنآت آلتفتو عليهآ
... كيف حآلكم ..
آلبنآت : وعليكم آلسلام
سوزي : هآآآآآييي
ريمآ : آآ آآ
دآنه قآمت متوجهه لهآ بخطوآت متوسطة آلسرعه ومبتسمه : آكيد آنتي آخت هيثم
.... : آيه
ريمآ : آنآ ريمآ آخت رآئد .. رآئد آخوي صآحب هيثم .. آنتي آيش آسمك ؟؟؟
... : لولو
ريمآ : !! هذآ آسمك ؟؟ لولو
... : لا آنآ آسمي هديل بس يدلعوني لولو
جنآن تهمس لمنآر : يعني شلون هديل ويدلعونهآ لولو
منآر بهمس : هذآني آدور وجه آلشبه مآلقيت هههه

...............................
هديل آول مآدخلت على آلبنآت حست آنهآ آرتآحت لدآنه آكثر شي عشآن هدوئهآ وبينهم وجهآت نظر متقآربه خصوصآ في آلدلع وآلرقه بس هديل كآنت تفوق دآنه دلع بكثير
مآ آرتآحت كثير لجنآن وريمآ مع آنهم حبوبآت بس كآنت تخآف تقرب يمهم من زود عرآبجتهم حآولت ريمآ آخفآء شخصيتهآ آلحقيقيه آول عشر دقآيق بس سرعآن مآفقدت صبرهآ ورجعت لطبعهآ وكآنت هديل مآتشيل عيونهآ من على سوزي ... جلسو آلبنآت وفطرو وبعد آلفطور
ريمآ : يلا عآد خلونآ نطلع من هآلخيمه بنقطن فيهآ
جنآن :آيه وآلله زهقت من وجيهكم
ريمآ : هههههههههههه من زين وجهك آنتي
منآر : آيه وآلله طآلعي روحك في آلمرآيه بس
جنآن تتمسخر : وش فيني شحلاتي
هديل مو متعوده على هيك نآس فكآنت تبقق عيونهآ بين فتره وآلثآنيه
هديل : دآنه بتطلعين ؟؟
دآنه : وآلله على كيفك تبين نطلع طلعنآ تبين نجلس جلسنآ
هديل : مدري ودي آطلع مره بس مستحيه من رجآلكم
دآنه : عآدي عآدي لا تستحين آعتبري حآلك بين آهلك
هديل : تسلمين يآقلبي

جنآن : آلمهم عآآآآآد آنآ بطلع وآنتو بكيفكم
ريمآ ترمي على جنآن آلمخده : هبوووكت
جنآن تتصدى لهآ بكل قوه وترميهآ على ريمآ من جديد بس ظربة جنآن كآنت حوليه وطآرت آلمخده على وجه هديل
هديل : آيييي
سوزي : آو مآي قود
جنآن : ..... ؤؤ
ريمآ : جنآن وش سويتي ...
هديل كآنت عيونهآ تغرغر دموع من آلفشله وجنآن وريمآ ورآنيآ حآبسين آلضحكه ودآنه تحآول تهدي آلوضع
دآنه : تعورتي ؟؟
هديل : لا
ريمآ : تبين آدبهآ لك
وتروح لجنآن وجنآن تهرب وريمآ تلحقهآ لين مسكتهآ وبقستهآ بآلمخدآت
ريمآ : هآ هديل رضيتي ؟؟ ولا آكمل
هديل مستحيه مو عآرفه شتقول وتتمنى لو ترجع بيتهم
ريمآ : شكلك مآرضيتي وتكمل تكفيخ في جنآن
جنآن : خلاص آتركيني يآلشريره بموت بتقتليني آآآآآآآآآآآييييي .. هديل آتوب آتوب آرضي عني
فجآه هديل صآرت تبكي ...
دآنه : هديل !!
جنآن : يؤ هديل
ريمآ : مآرضيتي آكمل آكفخهآ ؟؟
دآنه : يآلخبله سكتي
منآر جآبت لهديل مآي وهدئتهآ
دآنه : خلاص هديل عآدي هم آختي وبنآت عمي كذآ كآنهم آولاد من آنولدو وحآلتهم ميؤوس منهآ
ريمآ : بس لو تبين نتغير بنتغير
جنآن : آنآ آســــفه
هديل : لالا مو قصدي آبكي آنآ بس مستحيه منكم ومآني متعوده آطلع بدون آمي
منآر : طيب خلاص آضحكيييييييي يلا
هديل تمسح دموعهآ
ريمآ : يلا آضحكي ولا ترآ بكمل آكفخ جنآن
هديل ضحكت من قلب على عفويتهم وخبآلهم ..
جنآن : ويلا آلحين آنطلاق برآ آلخيمه

طلعو آلبنآت من آلخيمه وشآفو رآئد وهيثم وعزوز وميشيل وهشآم يجهزون للغدآ ويحفرون حفره للمندي
ريمآ : هههههههههههه خن نروح نتمسخر عليهم
كآنت آول وحده وصلت للشبآب سوزي وعلى طول قآمت تستفسر ليش يحفرون آلحفره وعن هآلشغلات وتطآلع آلقدور وتصورهم ومستآنسه على كل شي حوآليهآ
كآنت لابسه بنطلون جنز طويل وبلوزه نص كم ولافه وشآح على رآسهآ ينقآل متحجبه بس نص شعرهآ طآلع من ورآ وقدآم
هيثم : من هذي !!
رآئد : هذي بنت عمي آلي آقولك عليه
هيثم : آهآ .. شكلهآ آمريكيه صح
ريمآ كآنت تطآلع هيثم وهو يطآلع سوزي ومنقهره ومعصبه
جنآن : ههههههههه يلا يلا آطبخووو يلا يلا لاحد يسووولف
منآر : آيييه ونبي آلغدآ جآهز على آلسآعه 12 بآلظبط
ريمآ : شكلنآ بنآكل آكل مسمم آذآ بنعتمد عليكم
رآئد : وآلله آلي يبي يآكل حيآه وآلي مآيبي لا يتغصب آلعآفيه من آلله
ريمآ : آنآ من نآحيتي بتغصب هههههههههه
هشآم : ميشيل مستآنس ؟
ميشيل : وآت ؟
هشآم : هل تستمتع بوقتك ؟
ميشيل : آآآه يسسسسسس مرررررره
هشآم كآن جآلس يحط آلبهآرآت في آلقدر مع آلطبخه ودآنه كآنت وآقفه
هشآم كآن يطآلع دآنه : آليوم بنعلم ميشيل يسوي مندي
دآنه حست آن يكلمهآ : هآآ ... آيه .. ههه .. علموه عدل
جنآن : ههههههههه وش فيك آنتي آحد مآكل لسآنك
دآنه : آسكتي عني
هيثم كآن يطآلع ريمآ من آول مآجآت وكل حركه تسويهآ
هيثم في خآطره : وآلله لو تدرين يآريمآ شقد آشتقت لك من هجرتيني في آلمسن بعد مآشفتك في بيتكم
ريمآ كآنت ترش بهآرآت وبس على آلاكل ورآئد يحآول يآخذهم منهآ
رآئد : بتخربييين كل شي
ريمآ : بكثر من آلحآر آعرفكم مآتحبووونه
سوووزي : نوو ريمآ نو ومآ آقدر آكل بعدين
ريمآ : هههههههه
آلتفت ريمآ على هيثم وتلاقت عيونهآ بعيونه وطآلعته بنظره مآفهمهآ فيهآ شوق وفيهآ عتآب بس مسرع مآ آلتفت ريمآ على آلبنآت وصآرت تسولف وتضحك
هديل كآنت بعيد عنهم وكل شوي وحده من آلبنآت تروح تجلس معآهآ
رآئد : آنتو عليكم آلسلطه
جنآن : نعم نعم !! محنآ مسوين شي آنتو تسوون كل شي
هشآم : جنآن بلا دلع
عزوز : من جد آنكم آشرآر آلحين آحنآ سوينآ لكم آلفطور وجآلسين نطبخ آلغدآ وآنتو مستكثرين علينآ سلطه
سوزي : آوكي آوكي بنسويهآ لا تكثرون حكي
جنآن : هههههههه سويهآ لحآلك ورآحت تتمشى لحآلهآ وهي تسمع آيبود وتتآمل
آخذت سوزي آلسله آلي فيهآ آلخضآر ورآحت للبنآت
بدآو يقطعون آلخس وآلطمآط وآلخيآر
ريمآ : وآخيرآآآآآآآ خلصت آلطمآط
دآنه : غسلتيه ؟
ريمآ : آلحين بغسله
دآنه : تغسلينه بعد مآقطعتيه !!
ريمآ : آيه شفيهآ
دآنه : شنو شفيهآ بتطيح كل آلبذور آلي فيه وبتروح قيمتى آلغذآئيه
ريمآ : شدرآني مآقلتو لي
هديل : خلاص ريمآ عآدي لا تشيلين هم j
ريمآ : تسلمييييين يآآعمرييي وآلله هذآ آلنآس آلي تبرد آلقلب
دآنه : كآنت عيونهآ على هشآم من بعيد وهو يطبخ ويسولف مع ميشيل ويبتسم له بحنآن
..........................

ميشيل : هذي آول مره بحيآتي آخيم في بر بس دآيم كنآ نخيم في آلغآبآت
هشآم : مع مين ؟
ميشيل : يعني قروب فرندز بس مش عوآئل
هشآم : حلو ... وتعرفون تدبرون روحكم
ميشيل : آكييد .. كنآ نشوي مآ نطبخ وآلسمك نصيده من آلبحيره
هشآم : وآلله تمآم عليك آجل بنوديك آلبحر بنخليك تصيد وتشوي
ميشيل : هههههههه
رآئد : وين جوآلي .. شكلي نسيته بآلسيآره ..
هيثم : روح جيبه
رآئد : بروح وآلله يعيني سيآرتي بعيده
....
وصل رآئد لعند آلسيآره وطلع جوآله وآنتبه لوحده جآلسه لحآلهآ بعيد عن آلخيم وتدندن
رآئد : جنآن
جنآن : بسم آلله روعتني
رآئد : عآدي آجلس ؟؟
جنآن : آممم وآذآ قلت لك لا ؟
رآئد : بجلس مآعلي منك
جنآن : آجل آستريح بس مدري ليش متعب روحك ومستآذن من آلبدآيه
رآئد : آخبآرك ؟
جنآن : تمآم
رآئد : هههههههههه
جنآن : ليش تضحك
رآئد : تذكرت مقطع من مسلسل يآبآني
جنآن : تشوف مسلسلات يآبآنيه ؟
رآئد : آيه بدييت آشوووف
جنآن : صج !!! شنو شفت ؟؟ شفت هآنآ كيمي ؟؟ شفت آلرجآء آلانتبآه ؟؟ شفت آنمي ولا بس درآمآ ؟؟
رآئد : هههههههه كل هآلاسئله .. مآشفت آلا مسلسل وآحد مآي بوس مآي هيرو
جنآن : آرهب شي هذآ ..
رآئد : مرررره حلو مآتوقعتهم حلوين لهدرجه
جنآن : يآآربي مستآنسه
رآئد : ليه
جنآن : زآدو متآبعين آليآبآن مآكنت آتوقعك في يوم تشوفهم .. وبصرآحه آنآ كرهتك من يوم قلت آن عيونهم صغآر وآنهم مش حلوين وآلغلطآن آلي يتآبعهم
رآئد : آلله آلله كل هذآ تذكرينه .. آجل آسمعي يآستي بصرآحه وبدون مجآمله آلمسلسل آلي شفته رهيب وخلصته كله في يوم وآحد
جنآن : صج !! حمآآآآس
رآئد : بودنغ
جنآن : هههههههه آحلى شي آلبودنغ
رآئد : خصوصآ لمآ سوو حسآبآت وفيزيآ وريآضيآت بس عشآن يحصل عليه
جنآن : كله كوم وآليوم آلي مآعآد جآبو فيه بودنغ كوم ثآني
رآئد : آيه ههههههههه
جنآن في خآطرهآ " كآني عطيته وجه بزيآده ...لا لا مآ آنلام كنآ نتكلم في شي حمآس وتحمست .. بس ولو آلحين بيفكرني خفيفه .. بحآول آسكت
رآئد : جنآآآآآن !
جنآن سآكته تطبق كلامهآ ...
رآئد : آهربي بسرررعه
آلتفت جنآن قدآمهآ وشآفت جمل هآيج يركض جهتهم قآمت بسرعه تركض ورآئد يركض وآلجمل آلهآيج يركض ورآهم
جنآن : آآآآآآآآآآآ شنسوووي بيسبقنآ وبيدعسنآ وبنموووت
رآئد : يمكن مآنموت يمكن ننشل
جنآن : بسم آلله عليييييآآآآ
رآئد : تعآلي ركبي آلسيآره بسرررعه
جنآن : ولو دآس فوقهآ ؟؟
رآئد :ركبي بسرررعه
وركب رآئد آلسيآره وجنآن ركبت قدآم من آلسرعه
جنآن : شغلهآ بسرررعه
رآئد شغل آلسيآره ومشآ وصآر يحلق آلجمل بآلسيآره وآلجمل يركض مبتعد
جنآن : شتسوي ليش تلحقه
رآئد : آبعده قبل لا يوصل لخيمنآ
............................................
هديل : منآر ممكن تقولين لاحد من آهلك ينآدي هيثم آخوي بكلمه
منآر : آيه طيب .. وتصآرخ ... عزوووووز عزوووز
آشر لهآ عزوز من بعيد شتبين ؟؟
منآر بصرآخ : هديييييل تبي تكلم آخوووهآ

........
عزوز : آظن سمعت مآيحتآج آقولك
هيثم : آيه ههههه

وقآم هيثم ورآح يتمشى مع هديل آخته ويتكلمون
هيثم : آرتحتي لهم ؟
هديل : آيه حبوبين بس في آلبدآيه حسيت حآلي مآقدرت آتآقلم وآبي آرجع آلبيت بس آلحين لا آشوآ تآقلمت معهم
هيثم : آيه هم طيبين j
هديل تغمز : لقيت لك وحده بخطبه آلك
هيثم : هههههههه ومين قآلك آني آبي آتزوج ولا آخطب
هديل : لئطه .. بكيفك ..بتروح عليك
هيثم جت على بآله ريمآ : آممم طيب قولي آيش آسمهآ وبقرر
هديل : هههههه بتقرر من آلاسم طيب آسمع آلبنت آلي آبيهآ لك وعجبتني وآكيد بتعجب آمي هي ...

آلتكمله في آلبآرت آلعشريين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفوق هلالي? ♥


خفوق هلالي? ♥


مسـآهمـآتـﮯ.. : 572
تقيـمآتـﮯ.. : 197
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : (آلى مًن آبعدتُني عِنهً آلِدروبٌ :(
آلٍى مُن ذآأإبت بهً آلُقلوبً
سًأظلَ آحبـكـَ; رغَم الفِراقُ المكتوبً
رُغم حْزني..رًغمُ دمعَي
عُن حـبْــكـَ; لنْ اتْوبً


روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه   روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 22 سبتمبر 2012, 23:01


بنااااات مررررررره اسفه تراني نسيت ما أحط لكم البارت الخامس عشر >> فيس متفشل كثيرن جدن


بس والله مخي ملخبط هاليومين ><

عموما اسفه كثير وهذا هوا البارت الخامس عشر

البارت الخامس عشررررررر

الا ينفتح الاصنصيل ويشوفون قدامهم ......

عزوز : ريما .... هيثم !!

آبتسم هيثم لعزوز .... آمآ عزوز كشر في وجه هيثم وطآلعه من فوق لتحت ومشى وهو سآكت بدون مآيلتفت لريمآ
آحتآر هيثم شيسوي وحب يسكت ويخلي آلامور تجري طبيعي .....آمآ ريمآ
ريمآ : عزوز
عزوز ظل يمشي ومسوي حآله مآيسمعهآ مشت ريمآ لعنده ولمآ صآرت مقآبلته
عزوز : نعم ريمآ
ريمآ : آسمع ترآني مآني جآيه آبرر لك موقفي
عزوز : طيب ؟؟؟
ريمآ : بس نظرآتك هذي مآعجبتني وكآنك تحسسني فيهآ آني سويت شي غلط مو كآنكم آنتم آلي سكرتو آلاصنصيل وآظطريت آركب لحآلي
عزوز : مآكنتي لحآلك
ريمآ : ويعني تفكرني ركبت متعمده ... ولا هو ركب متعمد ؟؟ ترآ كل آلي صآر صدفه ولا تسوي حآلك متنشم
ومشت ريمآ وهي تضحك وتسولف مع آلبنآت ولا كآن شي صآير
وعزوز ظل منقهر وهيثم حز في خآطره آلي صآر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رجع آلكل آلفندق وبدآو آلبنآت يقيسون فسآتينهم
دآنه : آيه صح جنآن يقول رآئد آن كنسيتي كيستك
جنآن : آي كيسه ؟
دآنه : هنآك على آلطآوله حطيتهآ
رآحت جنآن لعند آلكيس وفتحته وكآنت آلمفآجآه طلعت منه آلفستآن آلسمآوي آلي عجبهآ بآلمحل
جنآن عصبت وتنرفزت يعني مين آنت عشآن تسمح لنفسك تشتري لي فستآن وقسم آني كرهته عقب آلي صآر لا وبكل ثقه مفكرني بستآنس عليه آلحين آقول منآك بس
قطع حبل آفكآر جنآن بآلمقص صوت ريمآ وهي تكلم رآئد
ريمآ : آلوو رآئد ... هآردسكي ... آيه آيه بجي آخذهآ ... وشو ومتى آن شآء آلله ... طيب لا تتآخر
جنآن فهمت من كلام ريمآ آن رآئد جآي بعد شوويه يعطيهآ آلهآردسك
جنآن : ريمآآآآ شريت لك هديه
ريمآ : صدق آلله يووووووووووم آلهدآيآ آلعآلمي
جنآن وهي تطلع آلفستآن : ترآآآآآآآآآآلالالا
.ريمآ : آسفه جنآن هديتك على عيني ورآسي بس مآ آقدر آلبس فسآتين
جنآن : مآلت عليك يآلعربجيه .... وآلتفت لدآنه .... دآنه بلييز قيسي آلفستآن خليني آشوفه عليك
دآنه وآلابتسآمه شآقتهآ : آووكي

طلعت دآنه وهي لابسه آلفستآن وكآن منآسبهآ ومره طآلع حلو وصآرت تتمشى فيه وآلبنآت كلهم مدحووه
جنآن : مررره رووعه عليك خلاص آعتبريه هديه مني
دآنه : ههههه ميرسي جنآن بس مآ آقدر
جنآن : ليييييييه !!
دآنه : وآلله تسلمين يآعمري بس خليه لك
جنآن : لا هو طلع ضيق عليي ومبهدل ومره مآعجبني
دآنه : روحي بكره بدليه وخذي آكبر
جنآن : حلفت عليك يآدآنه محد يلبسه غيرك
دآنه : لا وآلله مآيصير
جنآن : وآقسم بآلله تآخذينه
ريمآ : وش فيهآ متحمسه ذي
منآر : مدري عنهآ تحلف وتقسم كآنهآ تتوعد آلعدو آلصيهوني
دآنه : شكرآآ وآلله جنآن هذي آلبنت عم ولا بلاآآش
منآر : شقصدك ههههههههههه

طق طق طآخ طيخ >>>> بآب آلسويت
فزت ريمآ وهي تنقز : هذآ رآآئد جآب آلهآردسك يآآآهووو
بس في وحده سحبتهآ من ورآ
ريمآ : هآآآآه خيررررررر
جنآن : تعآلي بقولك سآلفه مهمه
ريمآ : آجلي سآلفتك شوي بروح آشوف رآئد
جنآن : دآآآنه آطلعي خذي آلاغرآض من رآئد >>> عرفتو نية جنآن ؟؟
مشت دآنه لعند آلبآب وفتحته وآول شي قآلته
دآنه : شرآآآآآآآيك بفستآآآني يجنن مو ؟؟
رآئد كآن يطآلع آلفستآن ومنصدم بس آول شي جآ في بآله آن دآنه تكون شرت زيه
رآئد يحآول يبتسم : حلو
دآنه : جنآآآآن بعد عمريييي عطتني آيآه هديه
رآئد : آيش قلتي عيدي مآسمعت ؟؟
دآنه : هههههه آنآ مثلك مآصدقت من جنآن هآلحركه لانهآ حتى في عيد ميلادي مآتجيب شي هههه
رآئد تحطم وتحسر يعني لهدرجه يآجنآن كآرهتني .... ولا آنآ بعد آلي مصختهآ ومسوي مطيح آلميآنه ... يآليتني مآرحت آلمول آليوم ... يآليتهآ مآصآرت هآلسفره من آلاسآس
دآنه : نحن هنآآآآآآآآآ وين آغرآض ريمآ
مد رآئد آلهآردسك لدآنه ومشآ بدون مآيقول شي
رجعت دآنه آلسويت تنطنط بآلفستآن
وريمآ وجنآن ينطنطون بآلهآردسك
ومنآر مآتدري وين آلله حآطهآ

ريمآ : يلا آشتغل يلا يلا يلا >>> تكلم آلآبتوب
جنآن : وآآآييي مررررره متحمسه
منآر : وشو له كل هآلحمآس ترآ كلهآ هآردسك
ريمآ : بس دآخلهآ معبيه آشيآء جديده
منآر : آحلفي ؟ من وين لك
ريمآ وجنآن صرفو آلسآلفه آنهم متفقين مع وحده يعرفونهآ من زمآن في آلانترنت وعملو تبآدل هآردسكآت ظلو آلبنآت يتفرجون ويطآلعون وآنوآع آلحمآس لين آلسآعه 2 بآليل سمعو صرخه ..

قبل سآعه من هآلصرخه

آلسآعه 1 آليل ... آليكم آلي صآر

نزل رآئد يكلم آلادآره عن موضوع آلاصوآت آلي يسمعهآ ...
... : بس آلدورر كله آلي آنتو سآكنين فيه مآفيه سويتآت مآجره آبد
رآئد : متآكد ؟
....: آكيد متآكد
رآئد : طيب وش سآلفة آلازعآج آجل ..
....: آصعد معآنآ ونشوف

صعدو رآئد وموظفين من آلرسبشن وبدآو يفتحون آلسويتآت وحده وحده وكآنت كلهآ فآضيه ومتربه ومآلقو شي
آخر سويت فتحوه هو آلي جنب سويت آلشبآب على طول
حآول موظف آلرسبشن يفتح آلانوآر حقت آلسويت ومآفتحت معه
آلموظف : في آحد هنآ ؟؟
صآرو يمشون بآلوسيت ويدورون ومآلقو آحد آلا فجآه آنفتحت آنوآر خفيفه وتسكر بآب آلسويت بقوه ولقو بنت صغيره شعرهآ عكآريش وعيونهآ حمرآ جآلسه فوق آلتلفزيون وتتطلع فيهم وتضحك

وهنآ صرخ موظف آلرسبشن

...............................................
هشآم : وش هآلصرآخ
عزوز : مدري قوم قوم خلنآ نشووف

طلعو عزوز وهشآم من آلسويت ولقو آلبنآت بعد طآلعين من سويتهم دآنه مخترعه مآتدري شآلموضوع وجنآن وريمآ ومنآر متحمسين للصرخه ويضحكون

آنفتح بآب آلسويت آلي طلع منه آلصرآخ بسرعه وطلع منه رآئد وهو يتنفس بقوه ويقول : ... عــ ف ــآ ر يــ ت ....آلسويــ ت مسكوون

دخلو هشآم وعزوز بسرعه ومآلقو شي وكآنت آلانوآر مشغله كلهآ وآلوضع طبيعي
ودخلت ريمآ بعدهم بسرعه .... : آطلعوو آطلعووو يآلعفآريت يآجنآني وينكم بس آبي آشووفكم
هشآم : ريمآآآآآ شتخربطين مآفي شي ويآلله روحي سويتكم
ريمآ : خلووني عليهم ... يلا آطلعووو ولا خآيفين ؟؟
جنآن وهي متلصقه عند آلبآب خآيفه تدخل آكثر : يآلخبله يآلمجنونه ترآ ينتقمون منك نص آليل وآلمشكله آنك معنآ بآلسويت ... يآويل حآلي تهئ تهئ
ريمآ : صآرت تمشي وتنقز وتصآرخ وتسوي آزعآج >>> تبي تطلعهم بآي طريقه
آلا آنتبهت صوت مبحوح ينآديهآ
... : ريمآ
تلفتت ريمآ يمين يسآر مآلقت شي
.... : ريمآآآ
ريمآ : وووجعآه مين
آلا شآفت عجوز غبرآء وآقفه ورآ آلستآير وطلت عليهآ شوي وضحكت ضحكه خبيثه وآختفت

هنآ ريمآ آغمى عليهآ ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفوق هلالي? ♥


خفوق هلالي? ♥


مسـآهمـآتـﮯ.. : 572
تقيـمآتـﮯ.. : 197
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : (آلى مًن آبعدتُني عِنهً آلِدروبٌ :(
آلٍى مُن ذآأإبت بهً آلُقلوبً
سًأظلَ آحبـكـَ; رغَم الفِراقُ المكتوبً
رُغم حْزني..رًغمُ دمعَي
عُن حـبْــكـَ; لنْ اتْوبً


روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه   روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 23 سبتمبر 2012, 04:22


هشآم : ريمآآآآآ
عزوز مشآ مسرع وصآر يحرك ريمآ بس لا حيآة لمن تنآدي
عزوز : هشآم قووم جيب مآي ....
مشآ هشآم مسرع وفتح آلثلاجه حقت آلسويت ولقآهآ كلهآ عقآرب وحيآت >>> مسكون بقوه آلسويت
هشآم : رآآآآآآآئد قوم شيل آختك بسرعه وطلعهآ من هنآ
رآئد : شفيهآآ ؟؟
هشآم : آغمى عليهآ

مشآ رآئد مسرع وشآل ريمآ من آيدين عزوز وطلعوهآ من آلسويت ورشو على وجههآ بركة مآي وصحت وهي تقول : وآلله شفتهآآآ
رآئد : مين شفتي
ريمآ : قسم بآلله ... شفتهآ
رآئد : جنيه ؟
ريمآ : مدري بس شكلهآ يضحك وآآآآآآآآآههههههههههههههههههههههههههه
هشآم : وش فيهآ آختك ليكون آستخفت
رآئد : وآلله مدري كل شي جآيز ... آآنآ يوم شفت آلعفآريت بعد بغيت آستخف
هشآم : وآنت بعد شفتهم ؟؟ يعني آلسويت مسكون من جد ؟؟
رآئد : آليوووووووم بنطلع من آلفندق
ريمآ : آلحييييييين نطلع خلاص مقدر آجلس آكثر

كآنو كلهم بآلمرر آلرئيسي وآذآ بهم يشهدون على آلبآب ينطبق بسرعه ويتسكر

.............................

آخذو عفشهم وهجوو مسرعين آلى ديآر آلوطن مآ آحلاهآ

مرت آلايآم وخلصت آلعطله ......
وآول آسبووع درآسه
يوم آلاربعآ آلصبآح
نزلت ريمآ ولقت آمهآ وحسن ورآئد ودآنه يفطرون
آم رآئد : صبآح آلخيرر
ريمآ وهي تفرك عيونهآ : صبآح آلنور
آم رآئد : آجلسي آفطري بسرعه لا تتآخرين عن آلمدرسه
ريمآ : يمآ ترآي جآيه آقولك كلمتين وبقوم
آم رآئد وهي تشرب آلشآي : خير
ريمآ : بغيب آليوم
آم رآئد : مآفي وبلا دلع
ريمآ : يوووووووومآآآآآآآآآ كل آلنآس مآ تدآوم آلاربعآ آلا بيتنآ مسوين فيهآ دفره .. لا وبعد تدرين آن جنآن مآتدآوم آلا 3 آيآم بآلاسبوع
آم رآئد : بكيفهآ وش دخلك فيهآ
دآنه : يمه لا تخدعك جنآن مآتدآوم لان مآعندهآ دوآم آلا 3 آيآم بآلاسبوع
ريمآ : آلجآآآمعه فللله متى بس آفتك من هآلمدرسه ... هآ يمه وش قلتي . بغيب يعني بغيب
رآئد : مآتلاحظين آنك مآتعطين آمي فرصه تتكلم
آم رآئد : بشررررط
ريمآ وخرجت عينآهآ من مقلتيهآ من آلفرح : آمرررر يآحلووو تدلل
آم رآئد : تجلسين تذآكرين ... وتطبخين آلغدآ
رآئد + دآنه : هههههههههههههههههههههههههههههه
رآئد : مآتسآدي وآلله
ريمآ : طيب طيب موآفقه بس مآ آبي آدآوم
حسن : مآمآ حتى آنآ مآبي آروح آلمدرسه
آم رآئد : قومو كلكم لدوآمآتكم من قدآمي يلا طآلت ومصخت
دآنه : هههههه طيب يمآ آعصآبك يلا بآآآي

وطلعو كلهم لدوآمآتهم وآم رآئد طلعت تنآم
آنسدحت ريمآ قدآم آلتلفزيون ونآمت لين 9 وقآمت وهي تنقز من آلفرح بشعورهآ آنهآ غآيبه وكل آلنآس تدآوم
ونست شروط آمهآ وقوآنينهآ
فتحت آلمآسنجر ونقزت لهآ محآدثه
فيصل : هلاآآآآآآآآآآآ ريمآآآ
آم آلخير : هلآ

تم تغيير آسم فيصل آلى هيثم ....
آم آلخير : هههههههههههههههههههههه
هيثم : آسف لاني كذبت عليك في آسمي
آم آلخير : روووق بس نص معلومآتي آلي عطيتك آيآه شلخ
هيثم : !!
آم آلخير : وش فيك متعجب هذآ آذآ مب ثلاثة آربآعهم
هيثم : آفآآ يآريمآ
آم آلخير : لا تسوي فيهآ آفآ ومآ آفآ يعني بآلله عليك آعرفك من آلنت وبعطيك معلومآت صدقيه قويه صرآحه وبعدين آنآ بنت آجوآد
هيثم : وآلنعم فيك وآلله

هيثم : مآتوقعت آبد آنك ممكن تكوني وحده آعرفهآ
آم آلخير : ولا آنآ مآتوقعتك بعد
هيثم : توقعتي شكلي كذآ ؟
آم آلخير : لا توقعتك مثل آلامير تشآرلز بس تحطمت مره يوم عرفت آنك هيثم
هيثم : من حلاته
آم آلخير : آيه من حلاته حلو ووسيم شحآرك آنت ؟
آم آلخير : آلووووووو
هيثم : معآك ؟
آم آلخير : شكلك مره محتر منه
هيثم بآلله شآ آرد عليهآ هذي
هيثم : آيه وآنآ توقعتك زي آلمغنيه آفريل
آم آلخير : آجل آستآنست يوم شفتني موب زيهآ آحلى بوآجد
هيثم : صرآحه يآريمآ صرآحه
آم آلخير : آيوووه
هيثم : غيري نك نيمك آبد مو لايق لك
آم آلخير : آسويه آم آلشر يعني ؟
هيثم : حطيه ريمآ ... ريمي.... ريموو
آم آلخير : وآلله عآجبني نك نيمي هذآ وآذآ مو عآجبك بكيفك
هيثم : آلا عآجبني وعآجبتني صآحبته بعد

ريمآ : يووو من وين جآته هآلجرآه شمفكرني قدآمه عشآن يصير صريح كذآ آنآ لي هيبه وشخصيه لازم آعلمه آلادب
وسكرت ريمآ آلمآسنجر بدون مآتقول بآي
وفتحت بعد شوي
هيثم : ؟
آم آلخير : رجعت آقولك ليش مسلسل آلرجآء آلانتبآه ذآك آلبنت آلي في آلطيآره نآقص كم حلقه ؟؟؟
هيثم : مآ نزلو آلحلقآت لسه آلمترجمين
آم آلخير : آمممم
هيثم : آسف زعلتي ؟
آم آلخير : نووووووووو مآزعلت وآنت بعد عآجبني
هيثم :
آم آلخير : ^^
هيثم : ليش مو مدآومه ؟
آم آلخير : لان في قآعده في آلحيآه تقوول آن يوم آلاربعآ وآلسبت محد يدآوم
هيثم : وش بقى
آم آلخير : آلاحد وآلاثنين وآلثلاثآء
هيثم : هههههههههه تعبتي نفسك لا تروحينهم بعد
آم آلخير : وآلله ودي بس موب على كيفي في سلطآت عليآ في آلبيت تصدر آلاموآر ... برب جوآلي يرن

ريمآ : مووشي موووشي ... نآني ... مآجدآآآ ؟؟؟ طيرآآآآآآآآن ... جآني جنآن تشآن ^^
آم آلخير : آقول بطلع آلحين
هيثم : بدري
آم آلخير : عندي مشوآر بآآآآآآآي

.................................................. ...........................................
جنآن : هههههههههههههههه
بشآير : يعني عشآنك بتسوين برزنتيشن عن آليآبآن بتجي طآيره وذآك آليوم لمآ مثلتي في مسرحيه على مستوى آلجآمعه سحبت عليك
جنآن : وآلله مآ آلومهآ لو آني مكآنهآ بسوي زيهآ هههههههه

......................



ريمآ في غرفتهآ وتقلب في دولابهآ ولبست برموده جنز مع تيشرت آبيض مكتوب عليه بآلاحمر I love japan وآخذت معهآ علم آليآبآن وكلمت آلسوآق وتركت ورقه على طآولة آلمطبخ مكتوب فيهآ .....
مآمي ... آنآ بآلجآمعه مع جنآن
بليز لا تعصبين وآجد ^^
.....
ريمآ : موشي موشي جوجو تشآن
جنآن : موشي موشي بآكآ تشآن
ريمآ : مآلبآكآ آلا آنتي آنآ عند بآب جآمعتكم تعآلي آستقبليني قصدي دخليني
جنآن : طيب بآي ...

قوآنين آلجآمعه في آلسعوديه مآتسمح للبنآت يلبسون آي شي بس ريمآ بمآ آنهآ زآئره آخذت رآحتهآ
جنآن تآشر على بشآير من بعيد: ريمآ شوفي هذي بشآير
ريمآ : آوووه مرررره تغيرت
جنآن : آيوه نحفت
ريمآ : مررره نحفت كثييير وآصفرت بعد ... شفيهآ كآنهآ حزينه
جنآن : مدري وآلله من آنخطبت وهي كذآ
جت بشآير وسلمت على ريمآ
ريمآ : يلا متى آلعرض
جنآن : بعد سآعتين
ريمآ : وآلحين وش عندكم
بشآير : عندنآ بريك تعآلي نتمشى ونوريك آلجآمعه
ريمآ : ترآني مآ آفطرت
جنآن : وليش تجينآ جآيعه عآد بكيفك
ريمآ : تعآلووووو نجلس عند آلكرآسي آلي هنآك آلمكآن شكله حلوو
وجلسو آلبنآت ومآظلت سآلفه مآقآلوهآ
بشآير : ريمآ تعآلي بكره حفلة ملكتي
ريمآ : آيه بجي آن شآء آلله قآلت لنآ جنآن عنهآ >>> على طول
بشآير : ههههههههه وخلي آختك دآنه تجي بعد
ريمآ : شوشو آنتي ملكتي ولا بكره بتملكين
بشآير : بكره بملك لسه مآمملكت مره خآيفه
جنآن : من آيش خآيفه
بشآير : مدري آخآف آني تسرعت .... وبيني وبينكم آنآ مو مرتآحه لهلي بآخذه
ريمآ : آممممممممم يمديك تهونين
بشآير : هههههههههه آيش هي لعب عيآل
جنآن : يمكن لانك مآجلستي معه فيس تو فيس عشآن كذآ منتي مرتآحه
بشآير : آلا شفته وشآفني
جنآن : صدق ؟؟ حلو ؟؟؟ عجبك ؟؟؟
ريمآ : يشبه يآمآبي ؟؟
بشآير : ههههههههههه لا مآيشبه يآمآبي خشه سعوديه طبق آلاصل .. آنآ من نآحيتي موآفقه وعجبني بس هو يقول
جنآن : آكييد قآل آنك قمررر ومآشآف آحلى منك
بشآير كآنت سآكته ومبين عليهآ آلحزن وآلضيق
جنآن : شفييك ؟؟ يآهووو نحن هنآ
بشآير وهي منفعله : لمآ سآلته آيش رآيك فيني قآل خليني سآكت آحسن وشكلي مآعجبته وهو بين لي هآلشي
ريمآ : طيب ليش مآهون آجل ؟
بشآير : مدري وآلله غير آنه خآطب مرتين قبلي وفسخ آلخطوبه
فجآه رن جوآل بشآير وكآن آلمتصل خطيبهآ
بشآير : عن آذنكم
جنآن : هههههههه آلطيب عند ذكره

قآمت بشآير بعيد عنهم تكلم
ريمآ : وش هآلخطيب هذآ آلي مآيستحي
جنآن : وآلله لو آنآ منه آعنس ولا آخذه آجل يقول عنهآ مب حلوه وتآخذه هذي آولهآ كيف تآليتهآ
ريمآ : مدري بس بعد مآنقدر نقول شي
جنآن : وآلله كآسره خآطري من جد يؤؤؤؤؤؤ مره كرهت خطيبهآ قليل آلادب
ريمآ : آسكتي آسكتي جت
جت بشآير ودموعهآ في عيونهآ
ريمآ وجنآن سكتو مآعرفو آيش يقولون
حبت ريمآ تلطف آلجو
ريمآ : جنآآآآآآآآآآآآنوووووووه متى عرضك يلام تحمسه
جنآن : يمه خرعتيني وش فيك مستعجله آنتي ويآهآلبلوزه آلي لابستهآ
ريمآ : عجبتك ؟ آنآ سويتهآ
جنآن : آيه آشوفهآ مخربشه هههههههههههه آلي حلاهآ آليآبآن بس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في آلكلاس
جنآن كآنت وآقفه دآم شآشة آلعرض وركبت آلفلاش وآكتشفت آنهآ نست مآتنسخ آلبحث حقهآ بس من حسن حظهآ آنهآ كآنت محتفضه فيه بآلايميل وحملته بسرعه وشغلت آلعرض
آول مآ آشتغل آلعرض
جنآن : آحم آحم كح كوح كيح آتشووو
آلدكتوره : آيه آلي بيحصل هنآ هوآ آلكلاس ده بآرد زيآده ولا آيه ؟؟
جنآن ولد آمدآني عرضت وخلصت وهذي مآخلصت تحلطم
جنآن : آوهآيو قوزآيمس مينآ تشآن ^^
آلا يجيهآ صوت ريمآ آلي جآلسه في آخر كرسي في آلكلاس وهي تقول : آلحين آلظهر يعني كونيتشوآ
آلبنآت : هههههههههههههه >>> وهم مآيدرون شسآلفه
جنآن طنشت ريمآ وبدآت تشرح آول صوره في آلعرض كآنت لعلم آليآبآن
جنآن : هذآ علم آليآبآن ويطلقون عليه آليآبآنيين شعآر آلشمس
ريمآ تحمست وقآمت تلوح بآلعلم : يسسسسسسس وووووووهووووووووآآآ
آلدكتوره : آنتي آسمك آيه ؟
ريمآ : ريمو تشآن
آلدكتوره : ههههه دنتي متحمسه قدآ قدآ
ريمآ : آيوووه مره حتى جيت وآمي مآتدري
نقزتهآ بشآير : قصي قصة حيآتك آحسن بعد
ريمآ : هههههههه وآلله ترآ مره متحمسه
آلدكتوره : طب مآتسيبي آلبنت تعرض !!

.................................................. .........................................

رجعت دآنه آلبيت ودخلت وسلمت على آمهآ
دآنه : مآمي ... وين ريمآ ؟
آم رآئد : آلله يهديهآ طلعت ورآحت آلجآمعه لجنآن بس ترجع آعرف آتصرف ويآهآ
دآنه : بدون مآتقولك ؟
آم رآئد : آيه شفتي شلون
دآنه : وريهآ شغلهآ عدل يلا آنآ طآلعه آنآم
آم رآئد : تغدي قبل
دآنه : نووو مآمي آذآ تغديت ونمت يسبب سمنه مش زين
آم رآئد : آسمني شوي آنتي ويآ هآلعصآقل وخآيفه عليهم بعد
دآنه: هههههههه وين رآئد مآجآ ؟
آم رآئد : جآ قبلك تغدى ونآم
دخلت ريمآ وهي تنقز ومستآنسه وتتذكر موآقف آليوم وتضحك
ريمآ : هآآآي
آم رآئد : ريم آمين سمح لك تطلعين من آلبيت بدون شوري
ريمآ وهي تفتح جدر آلغدآ وتشمه : يمه تركت لك ورقه .. وآلله جوعآنه
آم رآئد : وين آتفآقنآ آلصبآح .. تطبخين آلغدآ وتذآكرين هذآ آلغدآ ومآسويتيه وآلمذآكره ذآكرتي
ريمآ : تبين آلصرآحه ولا بنت خآلتهآ ؟
آم رآئد : وين قآعده آنتي في آلقهوه ؟؟
ريمآ : هههههههههههه طيب طيب بقولك آنآ مآذآكرت
آم رآئد طآلعت ريمآ بنظرة غضب
ريمآ بحمآس : يمه آحس آني آهين كرآمتي آذآكر يوم آلاربعآ
آم رآئد : طييييييب يآريمآ آليوم آلعصر غسلي آلحووش كله
ريمآ : هآآآآآآآآه وآلخدآمه ؟
آم رآئد : عآد هذآ عقآبك تنفذينه ولا مآفي طلعه هآلويكند
ريمآ : يمممممممه حرآم عليك
آم رآئد مشت وهي منطشتهآ ورضخت ريمآ للآمر آلوآقع

وطلعت آلعصر لمآ تحسن آلجو تنظف آلحوش كآنت لابسه بجآمعه ورفعتهآ للركبه وقآمت تغسل وتشطف في حوشهم آلكبير
ريمآ : آآآآه يآظهري آول مره آدري آن حوشنآ هآلكبر

.................................................
رآئد آلي كآن نآيم بآلعسل ولا يدري عن آلي يجري في آلحوش وآذآ بجوآله يغرد
رآئد :هلا هلا
هيثم : هلا بك
رآئد : وصلت ؟
هيثم : آيه آنآ عند آلبآب آلحين
رآئد : طيب بآب آلبيت مفتوح بس آدخل آلمجلس مآفيه آحد شوي وجآيك

...........................................
في آلحوش
جآ حسن آخو ريمآ وصآر يركض بآلمآي ويتزحلق
ريمآ : حسووووووون آعقل آلحين آمي بتعصب
حسن : ريمآ آمآنه آمآنه سوي زيي ترآ مره ونآسه شوفي شوفي كيف
ريمآ : شآيفني هبله مثلك آعقل ولا ترآ آهفك بآلمكنسه آلحين
حسن : مآتقدرين وصآر يعآند ويتزحلق ويطفر آلمآي على ريمآ
مسكت ريمآ آنوب آلمآي وقآمت تلحق حسن وترش عليه فتح حسن بآب آلشآرع بيهرب وهي تلحقه بآلمآي
نفس آلوقت آلي طلع فيه حسن من آلبآب دخل هيثم وكآنت ريمآ قدآمه بحآلتهآ وعفستهآ وكشتهآ وكل آلمآي توجه لهيثم وصآر يرطخ من فوق لتحت
آستوعبت ريمآ آلمووضوع وقآمت بتهرب لدآخل بس وهي تركض زلقت وطآحت بطولهآ على آلارض ووكل مآحآولت تقوم تزلق مره ثآنيه من آلارتبآك
وهيثم لمآ شآف ريمآ بهآلحآله بدون تفكير مشآ متوجه لهآ بيسآعدهآ تقوم بس هو آلثآني بعد زلق وكل مآجآ يقوم يزلق مره ثآنيه
طلع رآئد آلحوش وشآفهم آثنينهم على آلارض ومتبللين مآي من فوق لتحت مشآ رآئد معصب وشآل ريمآ ودخلهآ دآخل
وطلع لهيثم
رآئد : آنآ مدري شسآلفه بس مآرآح آدخلك مجلسنآ وآنت كآنك بركة مآي
هيثم آلي كآن كآشخ بثوب وشمآغ : مع آلسلامه

......................................
ركب هيثم سيآرته وهو يردد : يآآآفشيلتي آلي مآمرت على آي عصر من آلعصور ولا على آي حضآره من آلحضآرآت ... يآربي ليش يصير لي كذآ ومن كثر مآ آجي بيتهم بعد هذي آول مره يعزمني على بيتهم وصآر آلي صآر شكلهآ آخر مره بعد ... وهذي ريمآ من جد عليهآ حركآت مجنونه ههههههههههههههه


وبعدين انتو قريت البارتات الي بعدهم والله مره اسفه على الخبطه الي صارت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه   روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يناير 2013, 17:41

يعطيكك العآفيةة حبيبي

وبإنتظظظآر تكملتكك القمييييلةة

لآتحرمينآ ^.^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفوق هلالي? ♥


خفوق هلالي? ♥


مسـآهمـآتـﮯ.. : 572
تقيـمآتـﮯ.. : 197
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : (آلى مًن آبعدتُني عِنهً آلِدروبٌ :(
آلٍى مُن ذآأإبت بهً آلُقلوبً
سًأظلَ آحبـكـَ; رغَم الفِراقُ المكتوبً
رُغم حْزني..رًغمُ دمعَي
عُن حـبْــكـَ; لنْ اتْوبً


روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه   روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يناير 2013, 20:07


آلبآرت آلتسعططططعششششش


هديل : هههههه بتقرر من آلاسم طيب آسمع آلبنت آلي آبيهآ لك وعجبتني وآكيد بتعجب آمي هي ...سوزي .
هيثم : لا مآبيهآ
هديل : ليش مآتبيهآ ؟؟ آنت تعرفهآ ؟؟
هيثم : لا مآ آعرفهآ ولا آبيهآ
هديل : طيب ليش ؟
هيثم : بس مش حلوه
هديل : آلا بآلعكسسسسس تجنن شعرهآ طوويل وملونه
هيثم : قلت لك مآبيهآ ..
هديل : آمممممم
هيثم : لقيتي لي غيرهآ ؟
هديل : هذي آحلاهم آنت فكر في آلموضوع وشوفهآ عدل يمكن تعجبك ..
..................................
جنآن :آخيرآآآ بعدنآ آلجمل
رآئد : شكلنآ بعدنآ كثير عن آلخيم
جنآن : طيب آرجع بس خن نتغدى مت جوع
طلع رآئد شوكليت من كيس في آلسيآره
رآئد : خذيهم
جنآن : لا شكرآ... آرجع بسرعه
رآئد : طيب
جنآن : شفيك تمشي بطئ كآنك سلحفآه .. آرجع يلا
رآئد : آنتي آلي موسوسه لاني سلحفآه ولا شي

آلسيآره تمشي متوجهه للخيم وآلسكوت يعم جوهم
جنآن : ممكن آسآلك سؤآل
رآئد ( مبتسم ) : آكيد
جنآن : شلي خلاك تشوف مسلسل يآبآني ؟؟
رآئد : عشآنك
جنآن : ......
آلتفت رآئد لجنآن وآبتسم ووقف آلسيآره قدآم خيمهم مبآشره
ظلت جنآن جآلسه وسآكته تفكر
رآئد : وصلنآ
نزلت جنآن من آلسيآره بهدوء وبدون مآتقول شي .... آستغرب رآئد من صمت جنآن هي بآلعآده مآتهدء آلا لين تبرد كل آلي في قلبهآ
رآئد في خآطره : شكله آلمسلسلاآت آليآبآنيه آثرت في آلموضوع

.................
ريمآ : يآبو رآئد وين آلبيآبسي ؟؟
آبو رآئد : لا تطلعينهم آلحين يشوفهم حسن آخوك ولا يتغدى
ريمآ : آوووف

وخلصو آلجميع آلغدآ وقآمت ريمآ آول وحده مسرعه وطلعت كل كرآتين آلببسي وحطت لهآ كرسي في آلبر وحطتهم قدآمهآ
ريمآ : على عشره عشره
جآ حسن آخوهآ يركض ومعآه محمد آخو هيثم وهو بنفس عمر حسن 7 سنوآت ..
حسن مد آيده بيآخذ ببسي آلا طلعت ريمآ عصآ وبعدته
ريمآ : مآفي
حسن : ليييييييييش
ريمآ : بعشره ريآل
محمد : آحنآ في آلبقآله آلي جنب بيتنآ يبيعونه بريآل
حسن : حتى آحنآ
محمد : آجل شفيهآ آختك نصآبه
حسن مد آيده وآخذ ببسي وسرع هربآن
ومحمد رآح يبكي على هيثم
محمد : هيثم عطني عشره ريآل
هيثم : ليش
محمد : ذيك آلبنت آلي هنآك مآترضى تعطيني ببسي
هيثم آبتسم : طيب طيب آسكت آنت آلحين
محمد : تعآل معآي نروح نجيب وآحد

........
مشت جنآن وتوهآ بتآخذ ببسي ريمآ طلعت آلعصآ ووجهتهآ لجنآن ..
ريمآ : بعدي
جنآن : آقول آنقلعي
وآخذت ببسي وصآرت تشربه وهي تتمشى
ورجعت مره ثآنيه
جنآن : شوفيه يطآلعك
ريمآ : مين
جنآن : هيثم
آبتسمت ريمآ بخجل
جنآن : سووووووزي سوزززززززي
سوزي من بعيد : وآت ؟
جنآن : هآتي آلكآميرآ بسرعه
جت سوزي مسرعه : وآآي
جنآن بصور ريمآ وهي مبتسمه بخجل
سوزي : آوووه سوو كيوت آنآ من جيت مآعمري شفتهآ خجلانه آبد
جنآن : وآنآ من آنولدت مآشفتهآ تبتسم كذآ آبد هههههههه
ريمآ رجعت عصبت : آقول مآلت عليكم آنتو آلثنتين لا تعكرون لي مزآجي من آلعصر

مشو جنآن وسوزي وهم يضحكون ورآحو للبقيه

ظلت ريمآ لحآلهآ وهي تستهبل وتآشر لهديل ودآنه ومنآر من بعيد
ريمآ : تبوون بعشره بعشره

دآنه ميته من آلفشله وتسوي حآلهآ مآتسمع
منآر : هههههههههههههههههههه
جنآن : روحو بس هجمو عليهآ كلكم وآخطفو كرتون آلببسي
هديل مآفهمت آلمزحه : لالا عآدي بنشرب مآي
جنآن : ههههههههه يحليلك بس
وتشدت جنآن وهي تشرب ببسي
ودآنه صآر وجههآ آحمر من آلفشله وصآرت تهمس لمنآر
دآنه بهمس : آلقآهآ من ريمآ ولا من جنآن وقدآم هديل يآآربي فشله
منآر : ههههههههه وسعي صدرك بس

..................
هيثم : آحم
ريمآ آلتفت على مصدر آلتحمحم
ريمآ : هــ يــ ثـم
هيثم : كيفك ريمآ ؟
ريمآ : تـمـآم
محمد يشد آيد هيثم : قولهآ تعطيني بببسي حسن عنده وآنآ لا
ريمآ : آييه حبيبي مين قآل مآبنعطيك وتمسك ببسي وتعطيه محمد وهي مبتسمه
هيثم في بآله : شوف آلنفآق
رآح محمد وهو مستآنس ويركض
ظلو هيثم وريمآ لحآلهم
ريمآ وقفت وصآرت بتمشي لعند آلبنآت
هيثم : تعآلي
ريمآ آلتفت عليه : ...
هيثم : ليش يآريمآ مآعآد كلمتيني آبد
ريمآ : مدري
هيثم : لمآ في بيتكم حآولت آسآعدك آدري آنه تصرف مش حلو مني بس مآتحملت آشوفك طآيحه كذآ وآنآ آظل مكتوف آليدين
ريمآ : آمممم
هيثم : ريمآ حرآم عليك آلي تسوينه وآلله آشتتتقت لك
ريمآ آبتسمت ..
هيثم آبتسم .. يعني سآمحتيني ؟؟
ريمآ : من قآل آني زعلت
هيثم : ومتى بتدخلين مآسنجر وآكلمك مره ثآنيه ؟
ريمآ : لمآ آرجع آول مآ آرجع
هيثم : آكييد ؟؟
ريمآ : آكيد
هيثم : آدري آن مو من حقي آكلمك بس وآلله يآريمآ آني آحبك وبخطبك في آقرب وقت آقدر عليه
ريمآ في بآلهآ ..: آيييش آحبك وبخطبك ... كلمتين صآعقتين على قلبي ... يآويل حآلي ... آلله يصبرك يآقلبي آلمرهف
هيثم : ههههه قبل شوي آختي تقولي بتخطب لي وحده منكم
ريمآ مبتسمه تفكر حآلهآ : مين ؟
هيثم : سوزي
ريمآ : آييييييييش
هيثم : هههههههه شفيك عصبتي
ريمآ : وآنت شقلت ؟
هيثم : وآفقت طبعآ
ريمآ : آيه مآصدقت على آلله ومشت مسرعه مبتعده
هيثم : آمزح آمزح تعآلي وآلله آمزح
ريمآ تمشي بدون توقف ومشآ هيثم ووقف قدآمهآ
هيثم : آسف ريمآ ... كنت آمزح
ريمآ : يعني مآقآلت بتخطب لك سوزي ؟؟
هيثم : آلا هي قآلت بس آنآ مآآبيهآ .. آبيك آنتي
ريمآ : طيب صدقتك
ورآحت لسوزي على طول
ريمآ معصبه : سوووزي
سوزي آلتفت لريمآ
ريمآ : آسمعي آنتي آذآ عندك شي غآلي ومآتبين آحد يآخذه منك شتسوين له
سوزي : آقتله
ريمآ : بآلضبط هذآ آلي بسويه فيك
سوزي بقلق : ليش ريمآ آنآ آيش آخذت منك !!
ريمآ : ولا شي .. بس هذآ تحذير وتنبيه يآويلك آن فكرتي تآخذين شي غآلي من عندي
جآت جنآن ودآنه
جنآن : خير خير
دآنه : شفييكم !!
ريمآ : مآفينآ شي
ومشت مبتعده
دآنه : سوزي !!
سوزي : مدري شفيهآ وآلله مآآخذت منهآ شي

.............

منآر تتمشى وحآطه سمآعآت آلايبود ومندمجه ودآخله جو ... آلا آن آنتبهت آنهآ بعدت كثير كثير عن آلخيم
منآر : وين رحت آنآ خن آرجع بس
صآرت ترجع بس من طريق ثآني >>> بنت شيعرفهآ
وتآهت ..... وحل آلمغرب
منآر : يآآربييييي ظلمت آلدنيآ وآنآ للحين مآلقيتهم ولا قآدره آشوف آي آثر ....
وصآر آليل
ظلت منآر تمشي وتمشي وهي مآتدري آنهآ كل مآلهآ تبتعد آكثر عن آهلهآ
منآر : تعـــــبت خلاص مآني قآدره آكمل
وجلست على آلرمل تبكي ....وظلت تسمع آصوآت ذيآبه وتتخيل آشيآء مرعبه ... حست آلموت قرب لا مفر.... قطع حبل آفكآرهآ آنوآر سيآره .. تمشي
منآر : سآآآآآآآآعدوووووووني
وقفت وصآرت تلوح بآدينهآ ...وترفع نور آلايبود فوق عشآن ينتبهون لهآ .. آنتبهت لهآ آلسيآره وقربت منهآ
منآر : وش فيني آنآ جنيت على روحي آلحين لو طلع هذآ وآحد مجرم ولا سفآح ... يآآآربييي
كآنت سيآره ونيت عرآوي قديمه ومغبره نزل منهآ وآحد شبآب لابس ثوب بدوي وشمآغ بدوي ووآضح عليه آلبدآوه من جذورهآ وصآر يمشي متوجه لمنآر بصمت
منآر غطت وجههآ على طول
آلبدوي : آآنتي جن ولا آنس ؟
منآر : وش عنده آبو آلشبآب ... آنآ آنس آنس بس سآعدني
آلبدوي : متآكده ؟؟
منآر : آييه متآكده جوآب نهآئي آلله يخليك سآعدني
آلبدوي : وش جآبك وسط آلبر لحآلك ؟؟ آنتي ضآيعه
منآر : آيه
آلبدوي : شلون ضعتي
منآر : ضيعت روحي بروحي مآله دآعي آلتفآصيل .. آلله يخليك ودني لاهلي
آلبدوي : زين زين آركبي آلسيآره
منآر : وين آركب
آلبدوي : ورآ
منآر : مع آلخرووووووووووووف !!
آلبدوي : آيه ترآه مآيعض
منآر : لا مستحيل مستحيل
آلبدوي : آجل وين تبين تركبين
منآر : في آلكرسي آلي قدآم
آلبدوي : جنبي !!!
منآر : آجل جنب آلخروف ؟؟؟
آلبدوي : لالا آستغفر آلله مآفي حرمه غريبه تركب جنبي
منآر حست نفسهآ منهآره وتعبآنه وجلست على آلارض وصآرت تبكي وتبكي
آلبدوي : طيب طيب خلاص لا تبكين تعآلي آركبي ..بس قولي قبل وين آهلك ؟؟
منآر : مدري مدري هنآ في آلبر بس شمآل جنوب شرق غرب مدري
آلبدوي : وشلون مآتدرين ؟؟
منآر وهي تبكي : وشلون آدري
آلبدوي : طيب طيب لا تبكين
ورآح يشغل آلسيآره وآذآ بهآ مغرزه ومآيقدر يمشي
آلبدوي : وش نسوي آلحين ؟
منآر : تسآلني ...آنت آلرجآل ولا آنآ .. دبرنآ
آلبدوي : آخوي بيمر من هآلطريق بعد سآعتين ننتظره
منآر في بآلهآ سآعتين مع هذآ آلمخلوق آلاشعث آلاغبر... يمه خآيفه ... لحظه .. لحظه .. شفيه هذآ رآح بعيد خن آقوم آلحقه

آلبدوي يمشي ومنآل تمشي ورآه وهو يزيد سرعه وهي تركض ورآه آلتفت عليهآ
آلبدوي : تبين شي ؟؟
منآر : وين بتروح
آلبدوي : بجلس بعيد عنك
منآر : ليييييييييييش !!
آلبدوي : عيب يآبنت مآيصير وش صلة آلقرآبه بيني وبينك آجلسي بعيد آلله يستر عليك
منآر : قول هآلكلام في آلنهآر مب عز آلظلام آخآف
آلبدوي : ميخآلف تحملي آلخوف مآرآح يطلع لك شي ولو طلع بفزع لك
وجلس آلبدوي بعيد عنهآ ورآحت جنبه بس فرق بينهم بسيط وجلست
آلبدوي آلتفت عليهآ معصب
منآر : آخآف وآلله آخآف وقآمت تبكي
آلبدوي : طيب رحمتك آجلسي
منآر كل شوي تلتفت عليه وهو مستحي
منآر كشفت وجههآ وآلتفت عليه : آلا آنت وش جآبك ؟؟
آلبدوي آلتفت بيجآوبهآ آلا غطآ وجهه بآيده : آستحي يآبنت آستحي
منآر : وشو
آلبدوي : وجهك
منآر : شفيه
آلبدوي : غطيييييييييه
منآر خآفت : آنزين آنزين .. وغطت وجههآ
آلبدوي : آول مره في حيآتي آشوف بنت كآشفه
منآر : آسفه آسفه
وعم آلصمت ...
بعد كم دقيقه
منآر : آلا آنت وش آسمك ؟
آلبدوي : ضآوي
منآر تتلفت حوآليهآ : وش آلي ضآوي آلحين مآ آشوف آنوآر
آلبدوي : آسمي ضآوي
منآر : آهآ عآآشت آلاسآمي آنآ منآر نآيس تو ميت يو
آلبدوي مآفهم شي غير عآشت آلآسآمي ..
وظلو يتبآدلون آلحديث وآلاسئله

وبعد سآعه ونص ....

دآنه : بنآت آحد منكم شآف منآر ؟؟
جنآن : آيه وآلله منآر وينهآ
ريمآ : بطلع آشوفهآ
بعد عشر دقآيق رجعت ريمآ
دآنه : لقيتيهآ ؟؟
ريمآ : لا وسآلتهم كلهم مآيدرون وينهآ
دآنه : يآربييييي
هديل : خلونآ نطلع ندورهآ بنفسنآ

وطلعو آلبنآت وصآرو يبحثون عنهآ
آبو عزوز : بنتي مو معكم من سآعه ونص ولا سآلتو عنهآ !!
جنآن : مدري يآعمي آخر مره شفتهآ قبل آلمغرب كآنت تتمشى لحآلهآ بعيد شوي عن آلخيم
آبو عزوز : وينهآ آلحين
سوزي تبكي : آي دونت نو
جنآن مرتآعه : مآلقينآهآ
صرخت دآنه : عمـــــــــيييي
طآح آبو عزوز من على طوله وآغمى عليه
آبو رآئد : هشآم .. عزوز ... رآئد ... هيثم .. طلعو دورو منآر كل وآحد بسيآره وآنآ بقعد هنآ مع عمكم .. وآلله يستر

آنطلق آلجميع يبحثون عن منآر آلي كآنت موسعه صدرهآ بآلسوآلف


منآر : آييه مر آلوقت ولا حسيت آلا وين آخوك للحين مآجآ
ضآوي : مدري آحتمآل مآيجي بعد
منآر شهقت
ضآوي : روعتيني بسم آلله .. تبين شي ؟
منآر : جوعآنه وعطشآنه يآ آلهي كم هي مزريه حآلتي في هذه آلصحرآء آلقآحله
ضآوي : آصبري ..
ورآح وطلع من آلسيآره فطيرتين منتهي تآريخهم ودلة قهوه وتمر
منآر : حتى في آلسيآره معآكم آلقهوه
ضآوي : سمي
منآر جآت بتكشف وجههآ عشآن تآكل
ضآوي : لالالالالالالالالالالا
منآر : بآكل بس وبعدين بتغطى
ضآوي : كلي من تحت آلغطآ
منآر : لا مستحيل ... مآ آشوف آصلا ... خلاص هونت مآبي شي
ضآوي سكت خمس دقآيق بعدين : طيب يلا آكشفي وقت آلاكل بس
كشفت منآر وجههآ وبعدهآ ضآوي مآقدر يشيل عيونه من على عيونهآ بعد منآر آلله يهديهآ كآنت متكحله ومتمسكره >> حآطه مسكره وعيونهآ عسليه بس مآبينت من آلظلام وضآوي مآعمره شآف بنآت
منآر شعرت بآلخجل : وش تطآلع
ضآوي : ولا شي ولا شي
ضآوي : آلا آنتي وش قبيلتكم
منآر : مآ آعلم
ضآوي : يعني بس لو مثلا جيت بآخطبك من آهلك لازم آعرف وش قبيلتكم
منآر : وشو تخطبني ؟؟
ضآوي : بستر عليك يآبنت كشفتي وجهك قدآمي
منآر : هههههه ... آحم
ضآوي وهو مستحي : بعد عشآنك آحلى بنت شفتهآ في حيآتي .. وعيونك سحرتني ...و..و.. آتشوووو
سعل سعله طيرت كل آلتمر آلي كآن في فمه
مسحت منآر وجههآ ومآتطآير عليه من سعآبيل
ضآوي : آسمعي بقولك شعر
منآر : يلا سمعنآ
ضآوي : عيونــك من شفتهآ جآبت بي آلعلوم .. وبسمتك مــ
منآر : آصبر آصبر خن آتربع
ضآوي : آحم طيب
منآر : آيه كمل
ضآوي : وبسمــتك مــن لمــحــ
منآر : عندي علك .. تبي ؟؟
ضآوي : لا تسملين
منآر : آلله يسلمك
كمل ضآوي آلشعر ومنآر فهت فيه ولا فهمت ولا كلمه
ضآوي : وسلامتكم.. وش رآيك ؟؟
منآر : آيه زين زين
منآر : آسمع آنآ بنشد لك شعر
ضآوي : آيوه وعدل شمآغه آلمعفوس آلي ولا آلف كوآيه تحل موضوعه
منآر : يوم شدو آلقوم شديت معهم
ضآوي : معهم
منآر : يوم شدو آلقوم شديت معهم .. آجل تبيني آقعد لحآلي !!
ضآوي : هذآ شعر ؟؟
منآر : آيه .. آكمل ؟؟
ضآوي : هآ .. لا .. يعني .. صرآحه ..
منآر : سيآآآآآآآآآآآآآآآآآررررررررره
ورآحت وقفت وقآمت تآشر بآدينهآ وتصآرخ
ضآوي : آجلسي يآحرمه آجلسي ورآح آهو يآشر

..................................................
دآنه وهديل جآلسين يبكون
سوزي متوتره وتهذر بآلانجليزي تتحلطم
جنآن تمشي وتروح وتجي وترفس في آلرمل
ريمآ وآقفه ومسنده رآسهآ على عآمود آلخيمه ومتوتره

ميشيل : آوه مآي قوود آنني آشعر بهآله سودآء تعم آلمكآن
محد عطآه وجه لان مش وقته
جنآن وقفت قدآم ريمآ
جنآن : متآكده آنك مآزعلتيهآ ؟؟
ريمآ : مين ؟ منآر ؟
جنآن : آيييييه منآآر متآكده آنك مآقلتي لهآ شي يزعلهآ
ريمآ : وش هآلسؤآل جنآن .. ؟؟ شفتيني سويت لهآ شي
جنآن : آجل وييينهآ لييش آختفت
ريمآ : وآنآ وش دخلني
جنآن : لان مو غريبه تكونين قآيله لهآ شي وخلاهآ تزعل
ريمآ : وليه آكون آنآ قآيله لهآ شي
جنآن : لان مو غريبه عليك آنتي دآيم تجرحين آلنآس بكلامك ولا تحسبين شعور لاحآسيسهم .. يآخوفي بس تكونين قآيله لمنآر شي ويكون سبب هآلمصيبه آلي آحنآ فيهآ
دآنه : جنآآآن ..
جنآن : دآنه لا تدآفعين عنهآ .. آصلا ريمآ عمرهآ مآ آحترمت آحد . وآحنآ بعد نسكت عنهآ وهآلشي خلاهآ تتمآدى زيآده وزيآده
دآنه : آلا بدآفع عنهآ .. آنآ عمري مآشفت شي يزعل من آختي ريمآ تمزح وآسلوبهآ معروف
جنآن تطآلع ريمآ بطرف عين : ليش مآشفتي وش قآلت لسوزي آليوم هآوشتهآ على لا شـــئ
سوزي : بس ...
ريمآ : آلحين بدآل مآتدعين آلله يرجع لنآ منآر قآعده تتهآوشين معآي وتلقين آلتهم آآنآ صج تهآوشت مع سوزي بس عندي سبب
جنآن : وش آلسبب ؟؟
ريمآ : مآني ملزومه آقولك ومش وقته
جنآن : آكيد سببك سخيف
ريمآ : آنتي آسخف يآلسخيفه بس جآلسه تعآيرين فيني وآنتي مآتشوفين حآلك
جنآن : آحترمي نفسك
ريمآ : مآعمري شفت بنت مغروره وشآيفه حآلهآ قدك آلا رآنيآ بنت خآلتك وآنآ آقول طآلعه على مين
جنآن : آسسسكتي ولا تجيبين طآري بنت خآلتي تفكرين مآتشتكي لي منك في آلمدرسه
ريمآ : دآفعي عنهآ لانك مآتعرفين نوآيآهآ ولا تعرفين مين صديقآتهآ آلخربآنآت
جنآن جت بتكفخ ريمآ : آحترمي نفسك
دآنه : بسسسسسسسس ..
سكتو جنآن وريمآ وآبتعدو عن بعض بخطوآت للورآء
دآنه تبكي : بس بس آلله يخليكم .. يكفينآ آلي فينآ منآر مآندري وينهآ وآنتو كل وحده تحط آلوم على آلثآنيه
هديل : بس دآنه لا تبكين آن شآء آلله بيلقونهآ



يتبع في آلبآرت آلقآدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خفوق هلالي? ♥


خفوق هلالي? ♥


مسـآهمـآتـﮯ.. : 572
تقيـمآتـﮯ.. : 197
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : (آلى مًن آبعدتُني عِنهً آلِدروبٌ :(
آلٍى مُن ذآأإبت بهً آلُقلوبً
سًأظلَ آحبـكـَ; رغَم الفِراقُ المكتوبً
رُغم حْزني..رًغمُ دمعَي
عُن حـبْــكـَ; لنْ اتْوبً


روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه   روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 22 يناير 2013, 20:10

على صوت بكآء آلبنآت ونظرآت آليزر بين جنآن وريمآ .. دخلت قآئله ..
منآر : تديمآ = لقد رجعت
سوزي : آوكآري = هلا بك وآلله
دآنه : منآآآآآآآآآآآرررررررررر حبيبتي
ورآحو آلبنآت يحضنونهآ
جنآن : وين كنتي ؟؟ مين لقآك ؟؟
منآر : آوووه آوووه قصه طووويله طوووويله لو آحكي من هنآ لبكره مآ آخلص .. يآويل قلبي
ريمآ : نآني نآني !!
منآر : لقآني هشآم
ريمآ : مآتلاحظون من آحد يضيع هشآم آلي يلقآه !!
جنآن : آخوي رآعي فزعآت شعلى بآلكم
ريمآ : محد كلمك آنتي
جنآن : آوف
ومشو مبتعدتين وجلست كل وحده في بعيد عن آلثآنيه آمآ منآر ظلت تسولف عن ضآوي ومآظل شي مآقآلته حتى آنهآ قآلت آشيآء مخرفتهم من عقلهآ
هديل : وكيف شكله ؟؟
منآر :آشعث آغبر ... بس تصدقووون حبيته ... صدق آلمثل آلي يقول آهم شي آلاخلاق
دآنه : آلحمدلله على سلامتك يآمنآر
منآر : وبعد قآلي شعر ... يآويل حآلي بس
جنآن : ههههههه صدق ؟؟ وش قآلك في آلشعر ؟؟
منآر : مدري مآ فهمت شي ... بس حبيته
ريمآ : خلاص خبيتينآ درينآ آنك حبيتيه
منآر : وآنتي شفيك مآده آلبوز !!
ريمآ : آنتي عيشتينآ بقلق آحنآ ننتظرك وآنتي مستآنسه
منآر : لا يآقلبي مآكنت مستآنسه كنت على آعصآبي بس قآعده آقولكم شصآر آذآ تبون آسكت بسكت
جنآن : كملي كملي مآعليك منهآ
سوزي : منآر صورتيه ؟؟
آلبنآت : هههههههههههههههههههههه

ونآمو آلبنآت وخمدووو ويوم ثآني آلفجر
ريمآ آول مآصحت من آلنوم خطرت على بآلهآ فكره جهنميه وهيه آنهآ تروح وتسرق مفآتيح سيآرة رآئد آو آبوهآ وتجرب تسوق سيآره
ريمآ في بآلهآ : وآلله فكرتييي خطييره خن آصحي جنآن محد بيسآنعني في هآلافكآر غيرهآ
وتوهآ رآحت بتصحي جنآن آلا تذكرت آنهم متهآوشين وضآق صدرهآ ورآحت صحت بآقي آلبنآت وهي حزينه
جنآن صحت لوحدهآ آخر وحده وطلعت من آلخيمه لقت كل آلبنآت متجمعين يفطروون
جنآن : لا وآآآآآآآآآآآآلله ولا آحد صحآني
ريمآ طآلعت جنآن بنظرآت كآنهآ تقولهآ مآلك غيري صآلحيني ...
منآر : شدرآنآ بعد نسينآك
جنآن : آيه آلي مآخذ عقلك يتهنى بك
منآر : ضآآوي ... يآويل حآلي ... قلت لكم آنه قآل بيخطبني
آلبنآت كلهم : نــــــــــــآآآآآآآآنييييييي
دآنه : يآويلك يآويلك لو تنخطبين قبلي
ريمآ : كلش عآد آهلنآ آلي بيوآفقون
سوزي : كلولولوولولولوييييييييششششش
.....
مر آلوقت في آلبر ممتع وهآدئ لان آلثنآئي آلمرح متهآوشين فمآ في آحد يسوي آزعآج .. يقول آلمثل .. يد وحده مآتصفق
وجنآن وسوزي كل شوي يروحون يحشون في ريمآ
سوزي : وجت هآوشتني بدون سبب تقولين قآتله لهآ قتيل
جنآن : وآنآ بس قلت لهآ شقلتي لمنآر زعلتيهآ عصبت وقلبت آلدنيآ

............
ريمآ مع دآنه
ريمآ : مآتلاحظين جنآن هي آلي بدت تتهآوش
دآنه : آيه لاحظت ليش مآتروحين تصآلحينهآ
ريمآ : وشو آهين كرآمتي هي آلي آلمفروض تصآلحني وآلبآدي آظلم

...........
لعبو آلبنآت دبآبآت وآنشقت عبآة هديل وعطتهآ دآنه عبآيه من مخزن آلعبآيآت وركبو سيآرة ونيت ورآ كلهم وفحط فيهم رآئد وآنوآع آلصرآخ وآلهبآل
دآنه : آآآآآآآآآآآآآآآآآ آنآ وش ركبني بمووووت
ريمآ : ههههههههههههههههه ونآآآآآآآآآآسسسسسسه قطآر موت
وسوزي مآسكه كميرتهآ وتصور وسط تزحلقهم في آلسييآره وكل شوي تطير يمين يسآآر
هديل : يآآآوييييييل حآلي لا آله آلا آلله
منآر : ضآآآآآآآوي تعآل آنقذني
جنآن : يآتآ يآتآ رآئد آسرع آسرع آكثر
وفي آليل آقآمو حفلة شوآء
هشآم : يلا جهز آلدجآج مين يبي يذوووق آول شي
هجمو سوزي وميشيل وجت ريمآ طيرتهم وذآقت هي قبل
وبينمآ ريمآ تذووق : يووووررششييي كآآوآآيي يمميي يمييي
جنآن : لذيذ لذيذ صح ريمآ ؟
حست جنآن على روحهآ ورآحت على طول آلجهه آلثآنيه
آنتبهت ريمآ لكلام جنآن بس مآردت مكآبره لهآ ولانهآ مآ آمدآهآ سمعت آلجمله آلا جنآن طآآرت
دآنه : لذييييييييذ
هشآم : آنتبهي سآخن
دآنه >>> طآرت في عآلم آحلامهآ
رآئد مآ مدآه يتكلم مع آحد لان فمه مشغول في آلاكل طول آلوقت
عزوز : ريمآ ريمآ غريبه صآيره هآدئه آليوم
ريمآ : وآنت شدخلك
عزوز : وجنآن بعد صآيره آهدء
جنآن في قلبهآ تقول وتفكروني مستآنسه ... وش سويت آنآ .. شلون تجرآت وقلت لريمآ هآلكلمآت .. بس محد يلومني كنت قلقه ومتوتره ومعصبه
مآحست آلا آحد يكفخهآ على ظهرهآ ...
سوزي : هيه هيه آنتي من زمآن آكلمك
جنآن : هههههههه مآحسيت

وريمآ تطآلعهم ميته قهر .. ليكون سوزي بتسرق آعز صديقه عندي .. مآيكفيك يآلخبله جيتي بتسرقين هيثم
مشت ريمآ مبتعده :: آوووف آكره بنآت عمي
عزوز ورآهآ بدون مآتحس وسمع هآلكلمه حزن على ريمآ لانه حآس آنهآ متكدره ومتضآيقه
جنآن كآنت متكدره بس تكآبر وتضحك مع آلكل ولا هآمهآ

جلست ريمآ بعيد لوحدهآ وصآرت تبكي وتشآهق من قلب وعزوز كآن يطآلعهآ من بعيد وقلبه متقطع بس مآيعرف آيش آلتصرف آلمنآسب في هآلحظآت ...
مشى لخيمة آلمطبخ وآعد لهآ كوبآ من آلشوكلاته آلسآخنه ( هوت شوكليت )...
عزوز : دآنه
دآنه : هلا عزوز
عزوز : معليش تعطيه ريمآ هنآك
دآنه : طيب ..
عزوز : لا تقولين لهآ آني آنآ
دآنه : ههههه

...
دآنه : ريمآآآآ .. شفيك تبكين ..
ريمآ رآحت تبكي زيآده وحطت رآسهآ على كتف آختهآ
ريمآ : متضآآآيقه يآدآنه آحس آني مخنوووووووقه
دآنه : آمسكي آشربي هذآ
ريمآ : آيش ؟
دآنه : هوت شوكليت
ريمآ : وآلله جآ في وقته هذآ آلي يبعد عني آلهم وآلغم هو آنيسي ... يآليت بس آحد يشغل لي لتر من آلدموع وآصيح على رآحتي
دآنه : صيحي صيحي محد مآسكك ...
ظلت ريمآ تصيح لين طلعت كل آلي بدآخلهآ من شحنآت سلبيه بعدهآ نآمت نووومه زين مآنآم سآكآكي كن في آلسجن في مسلسل مآي بوس مآي هيرو
خلصت رحلة آلبر ... ورجعو لبيوتهم ومدآرسهم وجآمعآتهم

في آلكلاس ... وزعو آسئلة آلاختبآر ... في جآمعة رآئد وهيثم
رآئد هيثم جآلسين في آلصفوف آلي جنب بعض عشآن يتعآونون في تبآدل آلمعلومآت ( آلغش )
رآئد يحآول يختلس آلنظر لورقة هيثم ...
رآئد : يؤؤؤ مآينفع آلاسئله مختلفه ..
وهيثم يحآول يختلس آلنظر لورقة رآئد
هيثم : وش فيه رآئد مو كآتب آسمه ... حرآم مسكين نسآ يكتب آسمه .. لازم آنبهه عشآن مآيآخذ صفر .. بس كيف آنبهه كيف كيف
هيثم يطق آلطآوله بآلقلم عشآن رآئد يلتفت بس رآئد من شآف آن آلاسئله غير مآعآد آلتفت
هيثم وش آسوي آلحين هذآ مو حآس وقآم يسعل وسوآ كل آنوآع آلازعآج وآلدكتور حس وكل آلطلاب حسو بس رآئد مآحس
هيثم : رآئد هآلمتنح .. وش آسوي آلحين .. آي آي مآفي آلا هآلطريقه
هيثم بصوت عآلي وسط آلاختبآر : آوووووووووه
آلدكتور : خير هيثم
هيثم : آلحمدلله تذكرت آني نسيت آكتب آسمي ..
رآئد : ههههههههههههههه
هيثم : هذآ شفيه يضحك بدل مآيروح يشيك هو كآتب آسمه آو نآسي .. هذآ مآسمع بآلمثل صحح آخطآئك من غلطآت آلغير
.........

مررت آلايآم وآلايآم وجنآن مآعآد تروح بيت ريمآ وريمآ مآتروح بيت جنآن ويتلاقون في بيت آلجده وبينهم نظرآت غير كبر وعنآد...
في آلاونه آلاخيره صآر ريمآ مآتروح بيت جدتهم لانهآ تشوف جنآن وسوزي منسجمين مع بعض وتموت قهر .. قوت علاقة ريمآ كثير بهيثم صآرت طول آلوقت في آلمآسنجر وتكلمه

هيثم : تصآلحتي مع بنآت عمك ؟؟
آم آلخير : لا
هيثم : مآيصير كذآ يآريمآ
آم آلخير : دآفع عنهم بعد دآآفع آصلا آنت تبي تخطب سوووزي .. بآي
وسكرت آلمآسسنجر ورآحت تطآلع لتر من آلدموع وتصيح

بعدين حملت درآمآت كوميديه لانهآ بآقي شوي وتطلع لهآ آيريكآ بطلة لتر من آلدموع وتهزآهآ من كثر مآشآفته
دآنه مرت من عند غرفة ريمآ
دآنه : وش هآلضحك
ريمآ : ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههه هآلمسلسل يموت من آلضحك
دآنه : آيش هو بشوفه معك
ريمآ : تعآلي شوفيه توني في آلحلقه آلثآلثه وستدحت ضحك آسمه yamada taro
وجآ رآئد وجلس يطآلع معهم

ورآئد صآر خبيرر بآلدرآمآ آليآبآنيه من كثر مآيشووف
وريمآ زآدت آنآقتهآ لانه مآصآر في شي تسويه غير تروح مع دآنه آلسوق آو تروح لمنآر وتسمع سوآلف حبهآ وهيآمهآ في ضآوي
ريمآ : وليه مآآجآ خطبك
منآر : عطيته رقم تلفيون غلط هههههههههههههه
ريمآ : آقول منآر مآتحسين آن رآنيآ بنت خآلة جنآن صآيره تغيب كثير عن آلمدرسه
منآر : آييه صآرلهآ 3 آآسآبيع مآتحضر !!
ريمآ : لقآفتي قآرصتني آلا آبي آعرف وش فيهآ
منآر : وآلله آنآ كآسره خآطري شفتي كيف شلتهآ يعآملونهآ كآنهآ خدآمه عندهم
ريمآ : آيه يخلونهآ تشتري لهم من آلفسحه وتجيب لهم آلصبح دونت من كرسبي كريم
منآر : مسكينه.. بس بعد هي آلي سوته فينآ مب شوي
ريمآ: آحس بملل فضيع
منآر : تحسين بملل سوي مسآعده آنسآنيه ويروح .. ولا روحي تصآلحي مع جنآن لمتى بتظلون متهآوشين صآرلكم شهر على هآلحآله
.................................................. ......
في بيت آم سيف
جنآن : هذي خآمس مره آجي بيتكم ورآنيآ مسكره على حآلهآ آلغرفه ولا ترضى تشوفني
روآن : وآلله شقولك يآجنآن مهي رآضيه تشوف آحد ولا هي رآضيه تعلمنآ شفيهآ ..
آم سيف : ودينآهآ آلدكتور ... ومآعرفو شفيه يقولون تعبهآ نفسي
روآن : آيه صآرت صفرآ وضعيفه مآتآكل ولا حتى ترضى تروح آلمدرسه !!
جنآن : بروح آشوفهآ يمكن ترضى تفتح آلبآب

دققت جنآن بآب رآنيآ بدون كلل ولا ملل بس رآنيآ كآنت تبكي ولا ترضى تفتح لاحد آلبآب ...
........................
في آلمدرسة آلثآنويه ...
ريمآ رآحت لشلة رآنيآ .. كآنو شلة خربآنه .. بنآت صآيعآت ومآسخآت ومآعندهم آسلوب وعوآيلهم طآيحه ...
ريمآ : آلسلام
آلبنآت : خيير وش تبييين
ريمآ : لا بس حبيت آستفسر .. ليش رآنيآ مآتجي آلمدرسه
موضي : وآنتي شآيفتنآ آوليآء آمرهآ !
ريمآ : آنتو صديقآتهآ وآكيد تدروون !!
موضي : روحي سآليهآ وشوفي هي شمسويه ..هذآ آذآ قآلت لك .. ههههههههههه
ريمآ مآ آرتآحت لهلبنآت وحست آن آلوضع مآينسكت عليه ...

...............
روآن : رآنيآ رآنيآ .. آفتحي آلبآب ..
رآنيآ : ووش تبووون قلت لكم خلوووني لحآآآلييي آلله يخليكم .. وتصيح
روآن : في بنت جآيه تبي تشوفك من مدرستك
رآنيآ : مين مييين .. موضي !! مآبي آشوفهآ مآبي مآبي ...وتصيح
روآن : لا مو موضي آفتحي آلبآب وبتشوفينهآ
فتحت رآنيآ آلبآب :.... ريمآآآ !!
ريمآ : ممكن آدخل ....
................
رجعت ريمآ آلبيت ودخلت غرفتهآ وسكرت آلبآب وجلست وسندت رآسهآ على آلجدآر
ريمآ : شهآلمصيبه آلي طحتي فيهآآ يآرآنيآآ !!
رن تليفون آلبيت وردت ريمآ ..
ريمآ : آلوو .. آلووو مييين ... مييين
.. : ريمآ ...
ريمآ : هيثم !! ليش متصل بيتنآ
هيثم : ريمآ لا تعصبين بس آدخلي مآسنجر بسرعه
ريمآ : طيب بآي ...
.........
هيثم : مآتحسين حآلك صآيره حسآسه هآليومين زيآده عن آلزوم .. من آمزح معك قفلتي وطلعتي وآختفيتي آسبوع .. آنآ آحبك يآريمآ تعرفين كيف يعني !!
ريمآ : آنت لا تمزح معي مزح ثقيل
هيثم : شآلي تغير سنه ونص بنفس آسلوبي شلي تغير آلحين وصرتي تتحسسين
ريمآ : آنآ متضآيقه آحس آلهموم من كل جهه جنآن وسوزي مآعآد يكلموني ... وآحس بضيقه
هيثم : طيب يآريمآ صآلحيهم.. صآلحي سوزي على آلاقل جنآن هي آلي بدت تهآوشك بس سوزي آنتي آلي بديتي ..
ريمآ : ........
هيثم : ريمآ
ريمآ : هلا
هيثم : آشتقت لك
ريمآ : وآنآ بعد وآلله مره آشتقت لك مره مره بس ...
هيثم : آنآ مقدر آلظروف آلي تمرين فيهآ ولو تبين آي مسآعده قولي لي

ريمآ آممممم آقوله عن رآنيآ يمكن يقدر يسآعدني ولا لا ... لالا مآرآح آقول لاحد بحآول آلقى لهآ حل بنفسي

ريمآ : طيب آريقآتو قوزآيمس آنآ آلحين بسكر بآآي
هيثم : بآآي ..

..........
تقلبت ريمآ في آلسرير ومرت آلسآعآت عجزت تنآم لين طلع يوم ثآني آلصبآح رآحت لغرفة دآنه
ريمآ : دآنه آصحي آصحي
دآنه : نعم نعم شتبين
ريمآ : بكلمك في موضوع
دآنه قآمت من آلنوم : هآآآ قووولي
ريمآ : روحي آول آفطري وآكلي زين ويآلله آضمن آن مآيغمى عليك لين قلت لك
دآنه : خييرررر وش صآآير خرعتيني بروح آتزود بآلطآقه

خلصت دآنه آلحليب مع آلكورنفلكس

دآنه : يلا آتحفينآ يآست ريمآ
ريمآ : بصرآحه دآنه هآلموضوع مآبيه يطلع برآ ولا آبي آحد يعرف عنه غيرك
دآنه : طيب
ريمآ : آول شي آحلفي مآتقولين لاحد
دآنه : وآلله مآ آقول لاحد
ريمآ : آمس رحت بيت رآنيآ بنت خآلة جنآن
دآنه : ليش رحتي عندهم !!
ريمآ : صآر لهآ مده غآيبه عن آلمدرسه ومآتحضر قلت آسوي عمل خير وآودي لهآ آلوآجبآت ونفس آلوقت حسيت آني آبي آعرف وش فيهآ غآيبه ..
دآنه : وآلله طلعتي حليوه يآريمآ
ريمآ : آلمهم .. آلبنت مريضه مآتآكل نفسيتهآ منهآآآآآآآآررره
دآنه : ليش !!
ريمآ : عندهآ مشكله وآبيك تسآعديني فيهآ ..رآنيآ متعرفه على شلة خربآنه في آلمدرسه وكآنت تروح بيت بنت منهم آسمهآ موضي دآيمآ وتعرفين شلة بنآت تجمعو رقص وضحك
آلي صآر آن موضي كآنت تصور رآنيآ وهي ترقص فديو بدون مآرآنيآ تحس
دآنه : يآآآآآآآآآآآآ آلله ....وآكيد هددتهآ ؟؟
ريمآ : آيه هددتهآ
دآنه : وآيش آلمطلوب من رآنيآ ؟؟
ريمآ : طآلبتهآ آنهآ تطلع مع وآحد وبعدين بتسلمهآ آشرطة آلفديو...
دآنه : وش هآلمصيبه ... وقآمت دآنه تبكي
ريمآ : دآنه لا تبكين نبي حل لهلموضوع
......
هشآم :هههههههه صدق وآلله ؟؟ ... طيب طيب ... آنآ جآآييييك .. وآخيرآ بشووفك .. آيه آشتقت لك آكثر .. ههه يلا بآي
عزوز يدف هشآم : مين تكلم ؟؟
هشآم : بسم آلله من وين طلعت آنت
عزوز : من تحت آلارض .. آعترف مين هذي آلي بتروح لهآ ومشتآق لهآ
هشآم : مآ آكلم آحد وبعدين مآيخصك .. يلا آمش قدآمي ...

..........................

في بيت آبو يآسر
هشآم جآلس مع آمه يشربون آلشآي
هشآم : يمآ ودي آكلمك في مووضوع
آم يآسر : خير هشآم ..
هشآم : بصرآحه آنآ ...
آم يآسر : آنت وشو ؟؟
هشآم : آنآ بصرآحه غلطت غلطه بس بآلحلال
آم يآسر : ........ !!
هشآم : يمآ آنآ تزوجت

..................
آلتكلمه في آلبآرت آلـــ 20
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» هبال بنات المدارس هع {بقلمي}
» هبال بنات وشباب السعوديه << ياآأإ لبىىىى
» شعر عن منتدى وناسه بنات
» لعبه نجمه وناسه بنات
» ماتت بسب منتدى وناسه بنات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي