هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها

اذهب الى الأسفل 
+2
Blάck rØsê ™
ضحكة بكاي
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 17 ديسمبر 2011, 06:09

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

أنا بشرح لكم حزني وحزني من صدى الوجدان

إذا غاب الحزن عني مسحت إدموعي بيديه

أنا مجروح في جوفي وصوتي للألم عنوان

ونفسي ما تعاف الصبر وهي للحزن مشريه

أسافر في تعب عمري مابين الشوق والحرمان
عسى القى على الشاطىء وله أو شوق أو تحنان

أعالج به دموع العين وأخفف حزني شويه

أنا شمعه في عين الليل وقلبي شايل الأحزان

وعيني ما تذوق النوم وروحي دوم منسيه

يذوب النور في عيني وأظيّع ماعرف الألوان

وأنادي يا عيون الليل ترى هالدنيا وهميه

أنا لوحه حزن تبكي عجز عن رسمها فنان

وظاعت كل ألواني وصارت بس رماديه

رمادي لون أفكاري وحزني لو يشوفه إنسان

تمنى الموت قبل الليل وشاف الموته عاديه

أنا مركب غرامي تاه في الدنيا بلا ربان

رماه الموج في صحرا لها شطأن رمليه
وتاهت جمله أفكاري مابين الذكرى والنسيان

وظاعت كل خطواتي في ليله برد شتويه

وشلت أشواقي وجروحي أوازنها على الميزان

أخاف أشواقي تغلبني وتجبرني على الجيه

ورديت أرسم أحزاني وأسمع أعذب الألحان


عسى ينزاح حزن الأمس وألاقي درب حريه

سمعتوا حرفي الدامي وشفتوا لوعه الحيران

عسى يرتاح كل مجروح ويلقى أفراح تاليه


مرحبااااا لكل الصباااياااا كيفكم؟؟؟
هذي اول رواايه لي انزلهاا بالنت بصرااااحه فكررت كثير قبل ماانزلها لااني خفت ماتعجب احد بس بالاخير تشجعت وقررت انزلها

فحبيت اختاار افضل منتدى بالنسبه لي
طبعاااا رااح اتقبل نقدكم قبل مدحكم فاليت الي عنده اي تعليق ع القصه يتفضل ويقول لي <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اترككم مــــــع البااااااااااااارررررت الاااااااووول



للمزيد :
شبكة روايتي الثقافية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


كانت تصيح وتشااهق وهي تناااظر غرف العمليااات :اااااه ياارب نجهم ياارب لاتخليني بحاالي
اوقفت وهي تشوف الدكتور والممرضات اطلعوا قربت وعيونها تدور بينهم ماااقدرت تتكلم نااظرت الدكتور وشاافته وهو يهز رااسه بمعنى لا وبهمس:ااسف مااقدرنا ننقذهم
:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مسستحيل وطااحت مغمى عليهااااا
افتحت عيونها وهي مااتميز الصوره قداامها زين وبهمس:اشووا يعني الي صاار حلم (بس اسكتت وهي تشووف السقف): لااا هذا مو سقف غرفتي قاامت بسرعه وهي تشووف المغذي الي بيدها وشااش بيدها لاااا اناا وين لحظه تجمعت دموعها بعيونها لااا مستحيل كلهم رااحوا وتركوني لاا امي وابوي ماايسونها غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل اسبووع
ادخلت البيت وهي تصرخ :ووووووووووووااااو نجحت وتخرررجت لااا مو مصدقه ههههههه وضمت اخوهاا الي هو تواامها
امهم:ههههه فرح فاارس شوووي شووي لاتتطحون
ابوهم:هههههههه خليهم مبسووطين
:ووواووو تعلبوون وجااوء يركضون ويضمون اخوانهم وهم يضحكون معهم
امهم:هههه كلمت هذا خالد وشوق جووا

اعرفكم ع عيله ابو فارس
الاب:احمد (رجل حنووون بشكل مو طبيعي واكثر وحده يحبها من اولاده هي فرح )

الام:ميرنا(فرنسيه وتموت بعياالها كاانوا عاايشين بفرنسا بس من 3سنين ارجعواا على نياااتها ودايم اعياالها يكذبون عليها وتصدق )
فرح وفاارس(تواام بثالث ثاانوي عمرهم 18 مهسترررين بقووووه ويمووتون ببعض وصديقهم الوحيد جااك بفرنسا >>رااح نتعرف عليه بعدين نرجع لفرح وفاارس من نااحيه الشكل يشبهون بعض مرره لو تقص شعرها فرح تصير فارس شعرهم لونه بني فاااتح راايح للاشقر عيونهم لونها زيتي وبشرتهم بيضاااااء وصاافيه وشفاايفهم ورديه واجساامهم تختلف شووي طبعا بماا ان فرح بنت وفاارس ولد بس عموما كلهم يرحون للنحف اكثر)
خالد(بخاامس ابتدائي وكاان متعود ع فرنسا عشاان كذاا مرره متحطم من السعوديه وامنيته يصير طياار عشان كل يوم يروح لفرنسا ع باله ع كيفه )
شووق(اصغر وحده بالعيله عمرها 4 سنواات وصديقه خالد الصدووق فيها من فرح وفاارس كثثيير بس الفرق ان عيونها لونها اسوود بقووه )
ابوهم وهو مبسووط:عشاان نسباااتكم الي ترفع الرااس بسفرركم
العياال:وووووووااوو
خاالد بلهفه:بابا بابا بنروح فرنساا؟؟
ابوهم سكت شووي وهو يناظر زوجته:لا حبيبي مااعندنا امكاانيه انتوا اختااروا أي مدينه بالسعوديه وانا اوديكم لها خلااص؟
خالد بووز :اااااف اكرره السعووديه
فرح وهي مبسووطه وتضم خالد:هههه ولايهمك خلوودي العطله الجاايه بااذن الله باباتي بيسفرنا فرنسا صح بابا؟؟
ابوها:ايه صح (ع فكره هم سااكنين بالشرقيه )
فارس:خلونا نروح للريااض
ابوهم بعصبيه سريعه:لااا الريااض لاا اختااروا غيرها
استغربوا كلهم عصبيه ابوهم
بس قالت فرح بسرعه:خلااص خلونا نروح لجده هااه وشراايكم؟؟
الكل:خلاااص فكره حلووه
ابوهم:تجهزوا الاربعاء الجااي بنمشي
العياال:واااااااو

فارس:فروحة قلبي ايش مخطااطاتك هاه قولي؟؟
فرح :احم احم بماا ان ابوي خلنا حنا نتحكم بمخطط الرحله فخلونا نبدا بقترااحك ياخالد
خالد:احم ايش راايكم اول يووم نروح للملاهي؟؟
فاارس بتفكير:اامم خلاص وثاني يوم

فرح:ثااني يووم000 ومضى اسبوع وجااء يوم سفرتهم ابوهم وفارس وخالد يركبون الاغراض بالسيااره
فرح وهي تركب السياره:فرووس ماانت رايح بسيارتك؟؟
فارس:لااا ابوي قال ماله دااعي نروح بسياارتين كلنا بسياره احسن
فرح:ايه صح ههههه عشاان تصير معي ونهستر
فارس:هههههههه
اسكتت وهي تتذكر ضحكهم وفجاه صووت انصداام قووي حست بالي ضمها وحماه تجمعت الدموع بعيونها وهي تتذكر فارس الي ضمها عشاان الزجااج ماايجي لها وفجاه حست بنفسها برا السياره لااااااا شاافت السياره الي بدت تتحترق لااافارس ليه ااااااه ليه رميتني برا السياره ليه ليه اااااه اصواات النااس كانت كثيره واسعااف وشرطه تذكرت انها اركبت مع ابوها بسياره الاسعاف ااااه تذكرت كلاامه ابوها
ابوها بصووت متقطع:قولي لهم يساامحوني ياافرح قولي ااه
فرح وهي تصيح:ااااه بابا لاتتكلم بتصير بخير وتتكلم برااحتك
هز رااسه بالنفي:لاا ااه فروحتي ااه قولي اني مااكاان ودي اعصيه بس ااناا ااااه كنت ااحبـ00 هاا وسكتت
فرح:لااااااا بااابااا
اااااااه ليش رااحوا كلهم واتركووني من لي من بعدهم انا انا مااعرف احد لااا مااصدق ان فاارس ماات لا امي لا ابوي وخالد وشوق لاااااا هذا اكيد حلم والحين بصحى يله ليش ماااصحى ليش ليش اااااااه امسحت دموعها بس ابوي ايش كاان يقصد من الي يساامحه ااف اكيد ابوي كاان يهذي اااااااه ياارب انت الي اعلم بحالي الحين اروح عند من اااااه مني مصدقه انهم مااتوا وبصررخه:لاااااااااااااااااااااااا تعاااااااااااااااالوووا انتوووووا بحيااتكم مااتركتوني لاااااااا على صوت اصرااخها دخلوا الممرضاات واعطوها ابره مهده بدت تهدى لين ناامت
000000000000000000000000000000000000
الممرضه اللبنانيه:دكتور دكتور ناايف
الدكتور نايف:هلا
الممرضه:المريضه الي جت اليوم مع اهلها الي صاار لهم حادث صحت وهي منهااره وعطاانها ابره مهده
الدكتور نايف:اها طيب اذا صحت قولي لي ع طوول عشاان اتكلم معها واخذ اسمهااهم وتكفل بالدفن واذا ماعندها احد حنا نتكفل فيه واشووف اذا تعرف احد يعني مو معقوله نخلي بنت بحاالها
الممرضه:اكييد انشاالله اذا صحت اقول لك تيب

افتحت عيونها وهي تناظر الغرفه حولها و دموعها بدت نتزل:لاا يعني مااكان حلم يعني حقيقه لاااااااااا ادخلت الممرضه وهي تهديها وراحت الممرضه الثانيه نتاادي الدكتور نايف
دخل الدكتور نايف ووقف وهو فااتح افمه ع جماالها بلع ريقه وهو يقرب منها ويحااول يهديها
فرح بنهياار:لاااااا فااارس مستحيل يترركني هوو داااايم يقوول لي مستحيل اتركك ليش تركني لاااااااا باابا تعااااااال ماماااا خاااااااالد شووق تكفوون تعالوا لااااااااااا
الممرضات ينااظرونها وهم متاثرين ع حاالها ونايف يحاول يهديها

(تخيلوا بيوم وقداام اعيونك يرووحون كل الي تحبنهم وتغلينهم بيوم لا مو يوم بلحظه وانتي بس تبقين بتضلين تسالين نفسك ليه انا بالذاات؟؟!! )
هدت شووي ونايف ضاامها مايدري ليه سووا كذا بس توقع انها بتهدى كذاا وصدق هدت
فرح بهمس وضعف وهذيان بااين عليها:فاارس اشتقت لك انا قلت لهم انك مامات وتركتني لانك مستحيل تتركني
نايف بهمس للمرضه:رووحي ناادي دكتوره النفسيه ريم بسرعه
ادخلت ريم وانصدمت وهي تشووف نايف اشر لها نايف تقصر صوتها بهمس:ناايف من هذي وليش ضاامه كذاا(ريم تصير عمه نايف والمستشفى حق ابوها يعني جد نايف)
بدت تهدى ارفعت راسها وهي تناظر نايف اوو زي ماهي تعتقد انه فارس:فاارس وين ابوي وامي وااخواني ليش مااجوا معك ليش انت لحالك
تورط ناايف وناظر ريم اشرت له ريم انه يتكلم :اا بعد شوي بيجون حبيبتي بس يسوون كم شغله
فرح:اهاا طيب انا ليش حنا هنا خلنا نروح لهم
تورط نايف واشرت له ريم انه يكمل:ااا احمم لا حبيبتي انتي تعباانه شووي ولازم تتعالجين ابتسمت ريم وهي تهز راسها له
ابتسم نايف وسكت
فرح:بس انا مافيني شي ليش اتعاالج
ناايف:ااا عاادي حبيبتي يعني بس شووي ونروح خلاص قلبي
هزت راسها ودموعها ع خدودها ولفت يدينها حول خصره وبهمس:ضمني فارس برداانه
ارتبك نااايف بقووه ولف ينااظر ريم اشرت له ريم انه يسوي الي تبي تنفس بقووه:ااه وضمها لين مااحس انها ناامت بعدها شووي شوي ورجعها ع السرير وطلع ومعه ريم

ريم:ههههههههههه ااي بطني اااه مااصدق ناايف الي ماايطيق البنات ولاا يتناازل يكلمهن يضم بنت ولا لا بعد طلع عنده اسلوب ههههه لااازم كل العيله تدري
نايف بعصبيه وتهديد:ياااااويلك اذا احد درى يااريم وربي ماااخليك
ريم:هههه طيب طيب هد وشفيها البنت شكلها تحت تااثير صدممه قوويه ومن هذا فاارس؟؟
نايف بتنهيد:ااا مسكينه هذي البنت وقال لها سالفه بس هو مااكان يدري من هذا فاارس
ريم بتااثر:ياااااحررام طيب يمكن هذا فاارس كان معهم بالحاادث؟؟



هاااه ايش هي تلعيقاتكم عن البارت الاول؟؟؟


انتظرر ردودكم بفاارغ الصبر
نايف وريم بيكون لهم دور بالقصه ولابس شخصيات وبتروح؟؟؟

فرح ايش راح يكون مصيرهاا بعد ماكل اهلها روااحوا وتركوها؟؟

حبيبتكم::اشتقتلك مووت



ملااحظه:رجااء اي شخص يبي يتقل القصه رجااء يكتب اسمي الباررت الثااني

نايف:تصدقين كاان فيه رجل كبير ومرته ووشااب وولد وبنت اصغار وهي
ريم:اهاا يعني تتوقع انه هو الشااب؟؟
نايف:يمكن ماادري طيب انتي وشراايك ودنا نعرف اسمها واذا عندها احد عشاان يجي يستلمها
ريم:ايه صح ولايهمك بكره انا ببدى معها واشوف ايش يصير معي خلااص وباستهزاء:لااتخااف عليها باهتم فيها قالتها وهربت لانها تدري نايف اذا عصب ماايرحم
نايف كان بيمسكها بس اهربت قبل وبنفسه:اااه بحيااتي مااشفت جمال زيها "قالها ومشى"

الــــــــــــجــــــمــــــــــــعـــــــــــــــ ـــــــه


:اسسسسسسيل اسيل وعمى وينك يله تااخرنااا ناايف ينتظر
اسيل:اااف طيب طيب هذا انا جاايه اقول مي
مي وهي طاالعه لللسياره:نعم
اسيل:قلتي للنوف تجيب الاشرطه؟
مي:ايه قلتها

اعرفكم ع عاايله نايف
الاب:محمد (طيب بس شديد شووي ومايقدر يرفض لابوه أي طلب)
الام:عاايشه(مرااه طيييبه مرره واهم شي عندها اعياالها خااصه نايف)
ناايف(اكبر العياال عمره 25 سنه دكتور جرااحه انساان عصبي وغاامض للابعد الحدود وقليل كلااام وصديقه الروح بالروح فيصل ولد عمه)
اسيل(عمرها 22 سنه تخصص اداره اعماال بنت مهستره بس خواافه مرره وامنيتها بالحيااه تفهم اخوها ناايف)
مي(ثالث ثانوي ادبي بننت دجــــــــــــه بمعنى الكلمه مااتخااف من شي واخر شي تفكر فيه الدرااسه)
خالد(بخامس ابتدائي >>ماايذكركم باحد<<داايم طفشاان بس الساانه طوووويل)

اوصلوا بيت عمهم ابو فيصل


اعرفكم ع عيله ابو فيصل
الاب:عبدالرحمن(طييب كثثثثثثثييير ويحب البنااات مرره وداايم يداافع عنهن)
الام:نوال(عصبيه شووي بس طيبه واكثر وااحد تحبه من اعيالها هو نادر )
فيصل(عمره 25 سنه صديق نايف وتخصصه طب بعد هو تخصص اعصااب هاادي بقووه مو متسرع يفكر بشي قبل مايسويه مئه مرره)
ناادر(عمره 22 سنه تخصص حااسب مـــهتسر درجه اولى اذا تجمع هو ونوف اخته انهبلوا طبعا شلته الخاصه راح نتعرف عليهم بعد شووي وداايم يلزقزنه خوااته بااسيل وانه بيتزوجهاا وهي يكرههاا طبعا اسيل مااتدري)
نوف(21 سنه تخصص علم نفس مههستررره وصديقة اسيل الروح بالروح بس فيها خووف تحااول مااتظهره)
فجر(بثالث ثانوي ادبي صديقه مي دجججه نفس مي وعربجييه شووي)
غلا(عمرها 5 سنين دلووعه العيله ونعوومه مرره )

فجر:ووووووووواااووو ميموو
مي:ههههه هلا بحياااتي هلا ويضمون بعض
اسيل وهي تدف مي وفجر:اقول بعدن وين نووف؟
فجر:عمى يعني ووين فووق
اسيل وهي تصعد الدرج:فيه احد من اخوااانك؟؟
فجر وهي تضحك وتسولف مع مي ومو مركزه مع اسيل:ههههههههه لالا
اصعدت اسيل وهي تغني:اذا نااوي تروح ابفهم وين اروح تخليني

كاان ناازل من الدرج مسررع وهي يسكر ازاارير ثوبه :ططرررااااااااااااخ
اسيل وهي حااطه يدها ع راسهاا:ااااح نووف عمى مااتشوفيـ000 اسكتت وهي تشوف نادر ولد عمها قداامها اشهقت:اااااااااه ولفت بسرعه

انصدم من هذي الي اصدمته صاار ينااظرها وهو مفهي وبنفسه"يااربي من هذي"استوعب انه قااعد ينااظرها لف بسرعه ونزل من الدرج

"" باااااااااااالمستشفـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــى""
فرح ودموعها تسيل ع خدها وبهمس:اااه ماما تكفين تعبت مااابي تعاالي وينك فاارس ليش مااجيت اليووم اااه

براا غرفتها:
ريم :اسمع ناايف انت لحد الحين بعينها فاارس هذا اليوم قالت لي الممرضه انها بس تنااديك بس اسمع يمكن اليوم تكون اصحى من امس وتنتبه انك مو فاارس الي ابيك تسويه يعني تحاول قد ماتقدر مااتحط وجهك بوجهاا خلااص
ناايف بطفش:اااف خيير انا مو هذا الي اسمه فاارس وبعدين انا دكتورها ااف ايش هذي البلوه
ريم وهي مااسكه ضحكتها وتتصنع العصبيه:اافــــف ناايف خلصنا تااخرنا ع عزيمه اخوي عبدالرحمن
نايف: طيب طيب ازعجتيني يله ادخلي
ادخلت ريم قبل وهي تبتسم:كيفك اليووم؟؟
اسكتت شووي فرح ورفعت رااسها ع خفيف:وين فاارس ليش مااجاني اليوم؟
ريم :هذا هو فاارس دخل ناايف وهو منزل رااسه عشاان ماتنتبه
فرح بفرحه:فاارس تعال هذولاء بس يغصبوني ع الاكل ماابي اكل اكلهم ابي اكل ماما ولا اكلنا الي كنا نسويه تتذكر فارس؟؟
نايف وهو ينااظر ريم الي هزت رااسها يعني جااوب:ايه اتذكر
ريم:ااحم فرح بااسالك ممكن تقولين لي اسمك الكاامل؟؟
فرح باستغرااب:ليه فارس مااقال لكم ولفت ع نايف الي منزل رااسه مااقلت لهم ايش اسمي؟؟
نايف باارتبااك:اا الا قلتهم بس هم يبون يسمعون منك عاادي قوليه
فرح باارتيااح شووي:اسمي فرح احمد عبدالكريم الفاارس
ريم ونايف الي رفع راسه بصدمه:اااااايش؟؟

000000000000000000000000000000000000



الباااااررت الثااااااااااااااااللث
فرح نااظرت ريم ولفت بتنااظر فاارس عشاان تساله ليه الاستغرااب بسس كاانت صدمه قوويه وهي تشووف شخص ثااني مو فاارس بخووف :من انت ؟؟وين فاارس؟؟بصرااخ:وين وديتوا اخووووووووي ااااطلعوااا برااااااا قرب ناايف وهو يمسكها يهديها ومااهدت الا بعد مااعطااها الابره المهدااه واطلعووا برا الغرفه

ريم بصدمه بعد مااطلعوا:ٍسمعت اسمهاا؟
ناايف بنفس صدمه ريم:يعني هذي تصير بنت عمي؟؟
ريم:بس لا اناا مااعندي اخ اسمه احمد اخواني محمد وعبدالرحمن وتركي واختي منيفه بس
ناايف:تتوقعي تشاابه اسماء؟؟
ريم:اكيد اجل وشلون عندي اخ وعنده اعياال وحنااا ماندري
ناايف:معقوله لخبطه لهدرجه؟؟!!!!
ريم:ااكيد ناايف اجل شفت عيونها الخضر وشعرها الاشقر مستحيل تكون مناا وبعدين الحين بتزيد حاالتها سووء لاانها درت انك مو فارس هذاا ااف مسكينه هذي البنت
نايف:اسمعي انا بساال لين ماالقى القصه كلها خلااص
ريم:خلااص يله انا بروح العزيمه متى بتجي؟؟
نايف:مدري يمكن ماجي بس ها انتبهي ماانبي احد يدري لين نتااكد بس بقول لفيصل عشاان اخذه معي خلااص؟
ريم وهي مااشيه:خلااص اجل بااي
ناايف:باااي

بــــاااااااااااااااااااااالعـــــــــــــــــــــ زيـــــــــــــــــمـــــــــــــه
:بناااااااااااااااااااااااااااااات جيييييييييييييت
البناات بصررخه:ليااااااااااااااااالي وقااموا يركضون ويسلمون عيلها
اعرفكم ع عيله ليااالي
الاب:سالم (رجاال داايم مشغول بشركااته واعمااله)
الام:منيفه(اخت ابو فيصل وابوناايف شديده ممممرره)
مشاري ومشعل(عمرهم 22 سنه اصدقاء نااادر ومن شلته مثل ناادر بكل شي بس مشااري رووومنسسي مرره عكس مشعل الي عرربجي بقوووه )

لياالي(عمرها 18 سنه ثالث ثانوي ادبي نفس مي وفجر بالهستره تحب ناايف بس مااحد يدري)

بقى العم تركي لسى مااتزوج عمره 26 سنه انساان عااقل يشتغل بشركه ابوه مع اخواانه يدرس باامريكا وله 4 سنين هناك (نقدر نقول عنه انه يفهم أي شخص قدامه وكل بنات وشباب العيله اذا عندهم مشكله ع طول يقولون له مستحيل ماتلقى عنده حل لاي مشكله كانت كلامه يطمنك وتحسين ان مشكلتك صغيره معه مهما كانت بنظرك كبيره)
الجد:عبدالكريم(عصصبي مرره ومااعنده تفااهم واذا دخل الكل يسكت والكل يطيع اواامره)
الجده:نورره(عكس زوجهااا مرااه طييييبه وعلى نيااتها وتحب الكل بس تخاف من زوجها مرره وكل شي يقوله لها تقول حاضر)

السبببببببببببببببببببببببت
بغرفه ريم بالمستشفى (كاانوا متجمعين فيصل ونايف وريم)
فيصل بصدمه:انتوا متتااكدين انها بنت عمنااا يمكن بس تشاابه اسماء
ريم:نايف انت امس قلت بتسال هاه ايش سويت؟؟
نايف:ايه اسمعوا الي فهمته من الاستقباال والي كاانوا بموقع الحادث انهم جااين من الشرقيه ببس وغير كذاا مافيه شي
فيص لحد الحين منصدم:ايش نسوي الحين نقول لاهلنا؟
نايف بسرعه:لاااا انا عندي فكره
فيصل وريم:قول بسرررعه
ناايف:ريم انتي مراه واكيد مااراح تخاف منك وغير كذا دكتوره نفسيه نبيك تتكلمين معها وتفهمين كل شي منها ماعندنا غير هذا الحل
فيصل:ايه صح ماافيه غيره
ريم بتنهيد:ااااه خلااص اناا بروح الحين لها والله يستر
ادخلت الغرفه ريم بهدوء لقت فرح ناايمه اقعدت تتاملها وبنفسها"معقوله هذاا الجماال كله تصير بنت اخووي شكل شعرها لونه طبيعي وعيونها معقوله تصير بنت اخووي ااف":قطع تفكيره صوت فرح وهي تتكلم:ماما ماما ااا فاارس خالد بابا شووق تكفوون تعاالواا وقاامت بصرخه اقعدت ريم تهديهاا لين مااهدت
ريم:اهدي اهدي حبيبتي
فرح:ااه انا وين وواين اهلي ووين فاارس كان امس موجود؟؟
ريم بتنهد: فرح اناا بساالك سووال وبعده اووعدك اقولك كل شي
فرح هزت رااسها وهي تمسح دموعها:طيب
ريم:ايش اخر شي تتذكرينه؟؟
فرح بعد صمت:اصرااخ وشي قووي صدمنا وبعدين اسكتت وبكت ااه فاارس رمااني بقووه براا السيااره ااا وبس ولفت وناظرت ريم
اشفقت ريم عليهاا بقووه:طيب فارس يصير اخوك؟؟
فرح بمهس:ايه
ريم:طيب مااتعرفين احد يعني عشان يقدر يجي ياخذك؟؟
فرح بعد صمت:الا فاارس؟؟
ريم :ااه اسمعي فرح اناا بقول شي بس قبل كلناا مومنين صح؟؟
هزت رااسها فرح واسكتتت:-----
ريم: يعني ماافيه احد بيبقى بالاخير وكلناا مااشين ع هذا الطريق وو ماااتدرين وين الخير مكتووب لناا
فرح قااطعتها بهدوء:مااتوا صح؟؟
اسكتت ريم وبخووف من هدوءها وبهمس:ايه
ابتسمت فرح ابتساامه خفيفه:
انصدمت ريم منها وخافت عليها حطت يدها ع كتفها:فيك شي فرح؟
فرح بنفس الابتساامه:لاا بس ههه كاانا داايم انا ووفارس نتهااوش ونقول انا ودي اموت قبلك ونقعد كذا لين يجي ابوي ويهااوشنا ويقول مااحد يدري عن يووومه ومايجوز هذا الكلاام هههه وشوفي هو فاز وبصوت بددى ينبح من الصيااح:اصلااا هو داايم يفوز علي بحااتي ماافزت عليه وقربت منها ريم وضمتهاا وبكت معها مااتركتها لين نااااامت



فيصل وناايف الي ينتظرون بغرفه ريم ادخلت عيلهم وهي تمسح دموعها
نايف وفيصل وهم ينااظرونا باستغرااب
فيصل:وشفيك؟؟
ريم وهي تقعد ع الكرسي وراء المكتب:حرااام
نايف وفيصل وهم يناظرون بعض:وشفيك؟؟
ريم:اسمعواا 00 وقاالت لهم الي قاالته فرح
نايف وفيصل بحزن عليها:مسكينه
فيصل:طيب مااسالتي وين كاانت سااكنه تعرف احد ولا يعني عندها عماان ولا خووال أي شي يفيدناا؟؟
ريم:زي مااقالت لكم قالت فارس وهذا اخوها ميت بس هي شكلها ارتااحت لي من بكره باابدء معها
نايف بارتبااك:ماا ااسالت عن فارس يعني انا ويني؟؟
ريم وهي تنااظره بطرف عين:ولليه؟؟
نايف وهو مسوي نفسه معصب:وشي ليه؟؟بس كذاا هاه بسسرعه قولي
ريم بنذااله:لا
سكت ناايف ولف وجه وهو يكلم فيصل الي مااسك ضحكته :ليش مااسكها اضحك؟؟
فيصل:ههههههه اااه بطني تفشللت
نايف بقهر:لااتفشلت ولا شي اقول الشرهه على الي يقعد معكم مو عليكم وقاام وطلع برا الغرفه

ببيت ام مشاري ومشعل

ليااالي وهي حدهاا مقهوره من تصرفاات اخواانها الي قااعدين يستفزونها وهي سااكته :-------
مشاااري:ههههههه يااااربي لااا كلش ولا يووم تتدلع عند امي مامااا تكفيين وامي ماعطتها وجه هههههههه
مشعل:ههههههههه ياااااسخف البنت الي كذااا تتميع وباالاخير مااينفع
ليالي قاامت وهي حدها معصبه:اااااااااااف وطلعت لغرفتها

مشااري:هههههه يااااحراام هباالنا فيهاا
مشعل:هههههههه اييه قول قووم خلنا نروح للاستراحه كل الشبااب هناك
مشاري وهو يااقف:يله وناادر موجود؟؟
مشعل:اكيد يله


بااااااااااااااااالمســــــــــــتــــــــشـــــــ ــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــــى
ريم وهي تتكلم مع فرح:طيب انتوا وين كنتوا سااكنين؟؟
فرح بهدوء:بالدماام
ريم:اهاا طيب مااعندك احد تعرفينه؟؟
فرح بنفس الهدوء:لا الي اعرفهم رااحوووا
ريم بحزن ع حالها:طيب ا—قااطعتها فرح
فرح وعيونها ع ايدينها الي تلعب فيهم:من الي ااحم اقصد الي كان ع باللي فارس اخوي تعرفينه؟؟

ريم:ايه هذا الدكتور الي عالج يدك وويصير ولد اخووي
ارفعت راسها فرح :اهاا احمم ابيك تقولين له اني اسفه يعني اناا مااكان قصدي بس اناا ع بالي انه فاارس اخوي وتجمعت الدموع بعيونها
ريم وهي تاقف وتقرب من فرح:لااااا فرح حنا ايش اتفقنا ماافيه دموع
هزت راسها فرح ومسحت دموعها:اسفه بس تذكرتهم مااقدر انساهم
ابتسمت ريم:ومن قاال انسيهم لااا انتي لاازم تتذكرينهم بس مااتصيحين اذا تذكرتينهم اذا تذكرتيهم تتدعين لهم وتترحمين عليهم فهمتي؟؟
هزت راسها فرح وسكتت شووي بعدين قالت:انااا كم لي هنا؟؟
ريم بابتساامه:اسبووع ليه؟؟
فرح:طيب اهلي ماادفنتهم وشلون ادفنهم
ريم ابتسمت:مااعليك ناايف سووا كل شي ودفنهم
ارفعت رااسها بصدمه:من هذاا ناايف؟؟
ريم:الي الدكتور الي كاان ع بالك فارس
اسكتت فرح وهي تحس بضعف وبنفسها"صعبه هذا الاحسااس مااقدر جربته انك تحسين انك زي اليتيمه الي الكل يركض يسااعدها بس مو عشاانها لا عشاان الاجر ولا احسااس الخوف لا احسااس الفقر غمضت عيونها لااا احسااااس الوحده ايش الي بيصير لي وين ارووح الحين وين"
ريم:فرح وين رحتي؟؟
فرح:ولامكاان بس اا اقصد اشكريه ع الي سوواه معي مارح انسااه وان شاء الله اقدر ارده له
ريم:مااعليك مااسوا شي ااا طيب بساالك فرح؟
فرح:تفضلي
ريم:انتي مااعندك عماان او خواال؟
اسكتت فرح شووي:لاا ابوي يتيم مااعنده اهل وربااه واحد بعدين مات وخوال لا امي فرنسيه وامها وابوها ميتين من زماان
انصدمت ريم وبنفسها"عشاان كذاا شعرها اشقر وعيونها زيتي او اخضر":ااهاا طيب انتي قاابلتي الي ربا ابوك؟
فرح:لاا هو ماات قبل ماايتزوج امي عشان كذا ابوي ساافر فرنسا والتقى بامي وحبها وتزوجها وعشنا هناك بفرنسا ماارجعنا السعوديه الا قبل 3سنوات بس
اسكتت ريم بعدين قالت:اهاا طيب ليش رجعتوا بعد هذي السنين؟
اضحكت فرح ضحكه استهزاء:ااههه مرره ابوي سووا حاادث قوووي بفرنسا وكان بين الحياه والموت بس الله ستر وبعد مااطلع قاال كنت بمووت ببلاد الغرب ورفض اننا نبقى مااعن ان كلنا عاارضنا وكنا نبي نبقى بس ابوي رفض ااشهقت وهي تصيح وهذا صاار الي يبي مااات في ديرته وغطت وجهها بيدينها
تجمعت دموع ريم بعينها قربت من فرح وضمتها :خلااص فروحه اهدي

"" بببيت الــــــــــــــــــــــــجد""
كاان الكل متجمع مااعدا الثلااثي المرح(نادر ومشااري ومشعل)
الجد:هاه ياابو ناايف وشلون الشغل؟؟
ابو ناايف:زين ياايبه
ادخلت ريم ومعها ناايف الي كاان متضاايق من سالفه فرح وقرر بكره يروح الدمام ويشووف ايش يحصل وطلب من ريم تجيب عنوان بيتهم
طبعا ريم جاابته من كلاام فرح دون مااتحسسها بشي
ريم:السلااااام عليكم
الكل :وعيلكم السلاام
نايف وهو يبوس رااس جده:وشلونك جدي؟؟
الجد:بخير انتوا اخبااركم هاه وشلون المستشفى؟؟
نايف وريم:زين ماعليه
نايف:عن اذنكم انا بروح البيت عشاان اجهز اغرااضي لاني بساافر بكره للشرقيه ضروري
امه:هااهو ليه؟؟
نايف:شغله ضروريه ماارح اطول بروح الصبح وارجع بالليل
ابوه:بالسياره ولا الطياره؟؟
نايف:لا سيااره
مي بلقاافه:نايف ناايف تكفى بروح معك
الجد:عمى انشاالله ماسمعتيه يقول شغل انتي وايش تبي تروحين؟
تفشلت مي واسكتت:---- والبناات اقعدوا يضحكون ويعلقون عيلها
نايف وهو يااقف:يله انا رايح مع السلاامه وسلم امه وابوه وجده وجدته وطلع

نهااااايه البااااااااااااااااااااااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
صَخَبْ !


صَخَبْ !


مسـآهمـآتـﮯ.. : 457
تقيـمآتـﮯ.. : 34
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : <3


تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 05 مايو 2012, 19:49

الروايهه مــورهـ حلووهـ تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 2235135802
.
.
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 672332
.
.
يعطيكك العافيهه يا مبدعهه تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 3179270507
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 17 مايو 2012, 15:13

.. [ البارت الخامس عشر ] ..



ببيت منيفه (الساااعه 5 الفجر)
فرح الي مانامت ناظرت ساعتها وقامت والبست بنطلون جينز سكيني كحلي وبدي
اصفر ساده بس ماسك عليها (لان الجو بفرنسا بهذا الوقت كان حار)تنهدت ومشطت
شعرها واربطته ذيل حصان عالي شوي البست صندلها الاصفر اسمعت دق الباب:تفضل
ادخلت منيفه وهي مبتسمه:صبااخ الخير
فرح بنفس ابتسامته عمتها:صباح النور
منيفه:كنت جايه اقومك بس ههه طلعتي قايمه
فرح وهي تاقف وتمسك عبايتها:ههه تسلمين ياروحي ليش متعبه نفسك وقايمه؟
منيفه:لاتعب ولا شي يله الفطور جااهز هههه حتى امي قايمه ننتظرك تحت
ابتسمت فرح:ان شاء الله الحين انزل

ادخلت غرفه الطعام وهي ماسكه عبايتها بيدها وحاطه شنطتها ع
كتفها:الــســ---(اسكتت وهي تشوف نايف قاعد مع جدتها ومنيفه ع طاوله الفطور
واستحت لانه اول مره يشوفها نايف كذايعني بالعاده يشوف وجهها بس اول مره
يشوف جسمها ولا بعد ببنطلون)كانت بتطلع بس وقفها صوت جدتها:ففرح يمه تعاالي
لاتستحين هذاا زوجك يله تعالي افطري
فرح وهي منزله راسها لانها حااسه بنظرات نايف لها وقالت بهمس:لااجدتي شبعاانه
منيفه:تعاالي فروحه ولااتبين تزعلينا قبل ماتساافرين يله مابقى الا نص ساعه وتروحين المطار
فرح"اااف والله بس عشان جدتي وعمتي":طيب واسحب كرسي كان بعيد شوي عنهم
الجده بسرعه:لاا فروحه تعالي هنا(واشرت ع كرسي القريب من نايف)
فررح"يوووه جدتي وشلون تبيني اقعد جنبه انا الحين وهو بعيد احس اني بيغمى علي عاد وشلون جنبه":هااه لاا جدتي هنا مرتاحه
منيفه:هههه يمه خليها ع راحتها ترااها مستحيه
الجده:ههههه خلاص اقعدي بالمكان الي يريحك
نايف ابتسم وهو يشوف خجلها الواضح"بصراحه اول مره يشوف جسمها كذا زين اااااه صدق قمر يااافررح الله يحفظك لي"
بعد 10 دقايق
وقف نايف وهو يقول:يله يافرح تاخرنا
اشرقت فرح بالعصير الي تشربه"اايش وشيبي هذاا؟لايكون هو بيوديني":اييش؟
نايف ببتسامه على شكلها الي باين انها مصدومه:وشي الي ايش؟انا بوديك كلمت ابوجاك وقلته هم يسبقونا وحنا نلحقهم يله انا انتظرك برا
فرح بصدمه ماهي قادره تستوعب"ايش هو يوديني وعمى وافق لحظه يعني هو بيوصلني"قالت بسرعه وبلهجه ترجي:جدتي روحي معي
الجده ومنيفه وحتى نايف الي اضحكوا ع لهجتها الي باين الخوف فيها:هههههه
منيفه وهي تقرب من فرح وتضمها بقوه وقالت بصوت مايسمعه الا هي:ففرح اول يوم
شفتك ااه حبيتك بس لانك بنت احمد بس بعدين لاا حبيت فررح مو فرح بنت احمد
لا حبيت فرح لشخصها وكيانها ااه صدقيني يافرح اني اعدك مثل بنتي ليالي روحي
الله يوفقك ياارب وترجعين لي ساالمه
دمعت عيون فرح بقوه لان عمتها حسستها بحنان الام وخوفها ع اولادها وضمتها
بقوه وقالت:بشتااقلك ااه بشتااقلكم كلكم اااه(بعدت عنها وقالت:سلمي ع
البناات كلهم
منيفه وهي تهز راسها:ان شااء الله يوصل
بعدت وراحت جدتها الي ماقدرت تخفي دموعها وامسحت دموعها بطرحتها بضعف:رووحي يابنتي والله يوفقك (وضمتها بقوه)
فرح الي بدت تصيح بقوه وتتمسك بجدتها:بشتااقلك مووت (بعدت عن جدتها)اووعديني انك ترجعين لبيتك لاني احس بتاانيب الضمير اوعديني
الجده:اوعدك يابنيتي اوعدك ولاتحسين بتانيب الضمير انتي مالك دخل الي مفروض يحس فيه تلقينه الحين نااايم برااحه(تقصد الجد)
سكتت فرح وهي تدري من تقصد الجده هزت راسها وبعدت عنها:مع السلامه (والبست عبايتها وراجعت وسلمت عليهن وطلعت)
بسياره نايف الي اربكه صوت صياح فرح:فررح
فرح وهي لحد الحين تصيح:ااااه
نايف مد يده وسحب يدها عن وجههاا ومسكها بقوه
ارفعت راسها بصدمه من حركته وصارت تناظر له وهو يسوق دون مايناظر لها وكان معصد حوااجبه بقوه وملاحمه جاامده
اسكتت فرح وماقدرت تقول شي لانها اصلا مو عارفه ايش تقول وبينها وبين نفسها مااحبت تسحب يدها
نايف وهو لحد ع وضعها:فرح تدرين تركي سافر الساعه 4 للامريكا
فرح وهي تتذكر مكالمته ذاك اليوم:ليه؟
نايف هز كتوفه:مدري ماقال لي سالته وقالي بعدين تدري وصراحه ماحبيت اضغط عليه
تنهدت واسكتت ارفعت راسها وهي تشوفهم ادخلوا المطاار وقف السياره ونزل وفتح الشنطه وطلع شناطها :يله مشينا
فرح وهي تناظر لها وهو يمشي قداامها بثوبه الابيض كان نفس ثوبه الي لابسه
امس تاكدت انه مانام تنهدت وهي تمشي وراه صاروا يمشون وهو يضبط الاوراق
خلصوا وواقفوا وهي تشوف جاك وعمها واقفين قربوا منهم وسلموا عليهم
ابوجاك:تسلم ياوليدي تعبنااك معنا كان خليتنا نمر فرح
نايف:لااعاادي لاتعب ولاشي (ابتسم وهو يلف ع فرح)اااا اممم اتبهي لنفسك خلاااص
صارت تناظرله بتأمل وقالت بصوت هادي:ان شاء الله
نايف:ااه ايه صح بغيت انسى
ناظرته فرح باستغراب وهي تشوفه يدخل يده بجيبه
نايف وهو يطلع (دفتر صغير):تفضلي ااه قلت اكيد انك تحتاجينه
انصدمت وهي تشوف دفترها الي كاانت دايم تكتب يومياتها فيه "بس انا نسيته
يوم سفرنااا يعني هو رااح لبيتنا اايه صح "اسكتت وهي تذكر الصوره الي جتها
بالمستفى"يعني هذيك منه"مدت يدها واخذته وارفعت راسها وصارت تناظر له
ماعرفت ايش تقول اسكتت
ناايف وهو يدخل يده بشعره"كاان وده تقول شي بس انصدم بسكوتها":ااا طيب يلا مع السلاامه ماخركم عن طايرتك
ابوجاك وجاك:الله يسلمك
رجع وصار يناظر فرح تنهد ومشى
ارفعت راسها بعد ماراح وصارت تتأمله لين اختفى عن نظرها صحت ع صوت جاك وهو يقول:يله فروحه قلبي مشينا
فرح هز راسها:طيب ومشت

ببيت ليلى
ريما بطفش:لوولووو يله قووومي يكفي نووووم الساعه 2 الظهر يله قووومي
ليلى وهي تحس بصدااع فظيع وقالت بصوت كله نوم:طيب ريماا روحي عني
ريما وهي تقعد ع السرير بجنب ليلى وكتفت يدينها:لاا مو راايحه خلااص وبتقوومين الحين فااهمه
ليلى بطفش وقالت بصرااااخ:ريمااااااااااا قوووووومي عنييي لااوريك شي بحياااتك مااشفتيه خلللللصي
ريما الي خاافت "اول مره ليلى تصرخ عليها كذا"اوقفت وطلعت وهي زعلانه

هزت راسها ليلى ع خفيف"يااارب ازعلت هذي اااف والله مالي خلق شي"قامت وهي
داايخه وراحت الحماام ركت يدينها ع المغسله وارفعت راسها وصارت تتأمل وجهها
بالمرايه"اااه وجهي صار اصفر ااه معقوله يامازن كله هذا عشاانك وانت اول
كنت ماتعني أي شي بحياااتي اااه "هزت راسها وكانها تبي الكلام يطلع من
راسها غسلت وجهها وتوضت وراحت تصلي خلصت من صلاتها وواوقفت وغيرت ملابسها
والبست بجامه جدا عاديه واربطت شعرها بكلبس باهمال وحاطت كم خصله ع وجهها
اتركتها وطلعت برا غرفتها ادخلت الصاله بيتهم ومالقت احد"ااه اكيد ببيت عمي
هم 24 سااعه هناك(كانها مو هي نفسهم)وشفيني ااه حتى انا كذا ولا عشاني
حبيت مازن مابي اتلقي فيه ولا ايش ااه"صارت تناظر ساعتها وشافت 3 "لا مازن
الوقت هذا مايكون بالبيت خليني اروح"
ادخلت بيت عمها واستغربت البيت هااادي "وينهم هذولاء غريبه":سيتي سيتي
سيتي وهي طالعه من المطبخ:نعم ليلى
ليلى:وين امي والناااس؟
سيتي:ماما انتي ومداام روح مع ياسر والبنات روح فوق
ليلى بتردد:وو—مــ--اازن؟
سيتي:مدري(قالتها وارجعت المطبخ)
ليلى"ااف" مشت وهي تصعد لفوق ادخلت غرفه منال لقتها نايمه"ماشاء الله وريما
من اليوم مقلقتني وتقومني ليش ماتقوم منال"سكرت الباب وطلعت ادخلت غرفه
هدى لقت هدى وريما وسمر قاعدات ع الاب وشكلهم متحمسين وهم يتفرجون ع شي بس
عصدت حواجبها باستغراب لان الاب الي معهم ماهو لاب ريما ولا لاب هدى ولاحتى
سمر"قالت بصوت عالي شوي:مننن لابه الي معكم؟
انقزوا كل البناات بخووف واصرخواا:اااااااااااااااااا
ليلى اضحكت غصبا عنها ع اشكالهم:هههههههههههه ههههههههههه ااااااه
البنات الي عصبوا وقاموا وصاروا يضربونها
ريما:يااحيواانه خووفتينااا
هدى:ياااكلبه ع بالناا ماازن
وقفت ضحك وهي تسمع اسمه"لليش وين مااروح اسمع اسمك؟ليش بالوقت الي انساك فيه ترجع لي"
البنات الي مانتبهوا لليلى الي اسكتت فجاه
سمر:عمىىى خوفتينااا
ليلى وهي تبين تبعد مازن عن بالها:طيب ليه خاايفين؟اكيد مسوين شي
ريما:ههههه اييه مسوين
ليلى:ووشي قولوا؟
هدى:ههههه سرقنا لاب ماازن
عصدت حواجبها باستغراب:لليه؟؟كل وحده منكم عندها لاب ايش تبون بالاب ماازن؟
سمر:ههههه لااا انتي مو دااريه ايش السالفه
ليلى وهي تقعد وتسحب كرسي التسريحه وتقعد عليه:طيب فهمووني
ريما وهي تقعد ع السرير بجنب هدى وسمر:طيب نفهمك ذااك اليوم ادخلت هذي الحبيبه القمر(حطت يدها ع كتف هدى)
هدى وهي تسحب بلوزتها:احم احم
ليلى:ههه خلصي كملي(اكييد مو مازن بالسالفه)
ريما:طيب المهم ادخلت هدى ع مازن وكان يطقق الاب ويوم طلت هدى عشان تشوف ايش قاعد عليه سكر لابه بسررعه
ليلى الي لين الحين مو فاهمه ناظرت بعيد شوي وعصدت حوابجه وقالت وهي تحرك
يدها:مااافهمتت؟يعني عاادي يمكن مايبي يخليك تشوفين ايش قاعده علليه؟كل
وااحد له خصوصيااات
سمر:يااليلل الاغبياء مااازن دايم عادي عنده ندخل ونشوفه ايش قاعد عليه لليش هذي المره؟
هدى:اايه حتى لو كاان يكلم البناات الي يكلمهم بالمسن مايسكره ياليتك
يالولو كنتي معي وشفتي وجههه يوم دخلت وعصب وقعد يهااوشني وقالي ليش تدخلين
دون ماتتطقين الباااب وهو اصلا عادي عنده ادخل دون مااطقق الباااب ليش بس
هذي المره
ريما وهي ترفع صدرها:احم احم طبعااا حناا تشااورنا بيننا وقلنا لازم نعرف
ايش كاان قااعد يسوي (ورجعت صدرها للحالتها الطبيعه وقالت بخيبه امل):ببس
من رااح وحنا نحااول ندخله عجزناا حاط كلمه مرورجديده
هدى:واايه صح هو اول كاان معطيني كلمه مروره وليش من بعد ذاك اليوم غيرره؟اكيد فيه شي
اسكتت ليلى وهي محتااره"صح هو ليش سوى كذا يمكن كاان دااخل موااقع----
لاااا اااه ليش لا ياليلى ولانسيتي مازن اللعااب شي عاادي انه يدخل مثل هذي
الموااقع ولا عشاانك حبتيه اااه"صحت ع طقت سمر لها
سمر:ياااهوو وين وصلتي؟
ليلى:ولاااشي اسمعي هدو
هدى بطفش وهي تناظر شاشه الاب:نعععم؟
ليلى:انتي متى دخلتي عليه يقصد يوم غير كلمه المرور؟
هدى وهي تفكر:اااممم ايه قبل ملكتك بيومين
ليلى الي اسكتت وهي تتذكر ذاك اليوم "هو نفس اليوم الي شفنا بعض فيه اااه"
اوقفت وجت جنبهم ع السرير وقالت لهدى:ابعدي اشووف خليني احااول
ريما:اايه حااولي بس انتبهي بس بقى مرره ويخرب الجهاز
اسكتت ليلى شوي تفكر حطت يدينها ع الكيبورد وهي تفكر"اايش كلمه مرورك
ياامازن ايش يااربي صح هدو تقول انه غيرها يوم ااه نلتقي بالحووش يمكن
حطهااا"ابتسمت وهي تعض ع شفايفها وصارت تكتب ع الكيبورد بسرعه وثواني
وانفتح
ريما وسمر وهدى بصووت وااحد:واااااااااااااووووو فتتتتتح
هدى:تعاالي انتي(تقصد ليلى)وشلون فتحتيه وانتي اصلااا بحياتك مالمستي لاب ماازن
ليلى الي لحد الحين مصدوومه وهي مو مصدقه ان كلمه مروره
كانت(ليلى)"معقوووله حطهاا باسمي اناااا ليش؟مقعووله يباادلني نفس الشعوور
لااا لو يبادلني كان ماخلاني اتزوج ايه صح"
ريماا وهدى وسمر:لييييييلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
نزت ليلى وهي تلف عليهم بخوف:ييمه خوفتوني ايش تبون؟
ريما:اقووولك وشلون عرفتي كلمه المرور؟
ليلى وهي لحد الحين مو مستووعبه:هاااه
هدى وهي تدفها:وشي الي هاااه؟نقوووول وشلون عرفتي كلمه المرور؟؟
ليلى وهي تااقف وتحس دموعها وااقفه بطرف رموشها:مدري مدري (قالتها وطلعت)
سمر باستغراب:وشفيهااا؟
ريما:ممدري المهم خلوونا نشوووف ماازن ايش يغبي علينا
هدى وهي تقرب من الاب:اايه يله
سمر وهي تنااظر ليلى الي طلعت من الباااب"يااربي وشفيها ليلى احسها مو ع
بعضهاا وخاصه اذا جبنا طااري ماازن معقوله تكون تحبه؟لاااا مستحيل انا ايش
قاعده اقول ليلى ومااازن لااا مااتخيلهم يحبون بعض ابداا"صحت ع ضرب هدى لها
من كتفه
هدى:وشفيك انتي بعد؟
سمر وهي تهز راسها ولحد الحين تفكر بليلى:ولااشي


فرح وهي تنااظر من نافذه الطيااره تنهدت وصارت تناظر الدفتر افتحت اخر صفحه وانصدمت وهي تشوف مكتوب
آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
ليته منام وينتهي
وليت التمني ينفع صاحبه

تجمعت دموعها بعيونها لانها اعرفت ان الي كاتبه هو نايف"اكيد اجل الي مرسل
لي امس ع الجوال هو اااه مدري ياناايف مدري مره اقول اني احبك ومره اقول
لاا مرات احسك تحبني ومرات احسك تكرهني ""بابا خايفه من الجااي ياليتك
يافارس جنبي اكيد ماراح حالي يكون كذا اكيد ماراح اكون متردده بكل خطوه صح
جاك جنبي بس ااانت غيري وربي غير"بكت بدون صوت وهي تشوف جاك جنبها ونااايم
وصارت تتأمل جااك"كل ماشفتك ياجاك اتذكر نفسي اووول اتذكر فارس اتذكر
اياامنا الي كانت عنوانها الضحك والعب بس مااقدر فكرت انه بيجي يوم واصير
بهذا الموقف"
جاك ببتسامه وهوعيونه نعساانه مد يده ومسح دمعه فرح من على خده وقال بهمس:فروحه وشفيك؟
فرح الي مانتبهت ان جااك قام وشافها لفت عن وجه لجهه الثانيه:مافيني شي
تعدل جاك بقعدته ومسك يدها وناظر عيونها:فروحه اناا جنبك لاتخاافين


صارت تنااظر له ثوااني وكانها بتتاكد من كلامه وطاحت بحضنه:اااه خااايفه
ياجاك خاايفه يجي يووم والقى نفسي وحييده تمااما خاايفه اخيب امل ابوي
خاايفه اني ماقدر اوفي بوعدي لجدتي او نايف خاايفه اني انسى الضحكه خااايفه
اني اتعود ع الحزن والالام خاااايفه اني اضعف لدرجه اني اقتل نفسي خايفه
وخااايفه من كل شي من كل شي
تنهد جااك"لااا معقوله هذي فرح فرح الي كااانت بس تضحك وبحيااتي ماشفت
دموعها الا الحين ليش كذاا؟ليش يافرح صرتي ضعيفه؟"وقال بسرعه وهو يبعدها
عنه:بسم الله عليك ليش تفااولين ع نفسك فروحه ماايكفي اني فقدت فاارس تبين
افقدك انتي بعد لاافروحه انتي مااكنتي كذاا فرح القديمه الي كاانت بس تضحك
فرح مو انتي قبل كنتي تقولين ماافيه شي يستحق اننا نضعف عشاانه؟وو—
قاطعته فرح وهي تصيح:ااااه انت قلته قببل مو الحين مااكنت اعرف انه بيصيرلي
كذاا ماكنت اتوقع ان بيووم بتتغير حياتي كلها تدري ياجااك وش كنت افكر
فيه؟كنت افكر لو سياره الاسعاف الي اخذتنا انا وابوي ماراحت لمستشفى جدي
ورااحت أي مستشفى ثااني توقع كااان عماني دروا عني ااكيد لااا بس اااه هذا
قدري هذاا الي ربي كاابته لي
ابتسم جاك:صصح هذا الكلاام هذا الي ربي كااتبه لك وانتي لازم تشكرينه ع كل
حاال وبعدين دواام الحال من المحااال كلنا لازم يمر علينا يوم نضحك ويوم
نبكي
اسكتت فرح ومحست دموعه ولفت يدينها حول خصر جاك وحطت راسها ع صدره:هه تدري جاااك اني احبك
جاك وهو يضحك ويضمها لصدره اقوى ويحط راسه ع كتفها:هههه اكييد ولا فيه احد مايحبني
بعدت عنه وهي ماده بوزها واضربت ع خفيف من صدره:ياامغروور ههه
ضحك:ههههه مايحق لي؟
فرح:ااكيد يحق لللك
جاك:هههه
ابوجاك وهو ياقف:الله يدوم هذي الضحكه يله وصلنا انزلوا
جاك وفرح الي انصدمواا متى اوصلوا لانهم ماحسوا بالوقت والتفتوا وشافوا
الناس وقفين مستعدين للنزول ناظروا بعض واضحوا واوقفوا وكلها ثوااني
وانزلوا

اسيل وهي توها قايمه من النووم وقاعده تغير ملابسها البست برمودا جينز كحلي
مااسك ع جسمها وبلوزه فوشيه جوبينيز ماسكه من الصدر شوي بعدين طايحه
وارفعت شعرها ذيل حصان ورشت من عطر مس ديور وطلع شكلها ناااعم اطلعت من
المصعد الي يدخل ع الصاله الوسيعه والي بجنبهاا مكتب ابوها ومجاالس الحريم
الكبيره الوااسعه وممر طويل يجي بعده المطبخ ابتسمت وهي تشوف نايف معطيها
ظهره ويشرب قهوه عضت ع شفايفهاا السفليه وهي تضحك بنفسها ع الفكره الي جتها
صارت تمشي ع طرف اصابعها قربت لين صارت ملاصقه للكنب وراه مدت يدينها
وحطتها ع عيونه وقالت وهي حااطه شفايفها عند اذنه:ااحببك

جمد وهو مصدووم من هذي البنت الي تغبي عيونه ولابعد تقوله احبك"ياااويلك ياانادر اااف ياارببي ايش اسوي ايش اقول"
اسيل الي عصدت حواجبها باستغراب وهي تشوف نايف لسى ع وضعه(المكينه ع بالها
ناايف)وخرت يدينها وحطت يد ع كتفه ويد لفت فيها وجه مقابل لوجهها:نييو---
اااا(انصدمت وهي تشوف ناادر ولد عمهاا بداال اخوهااا)كاانت تبي تتحرك تهرب
بس مااقدرت حست ارجولها مو شيلتهاا ابدااا
ناظرها وهو مفهي معهاا"اول مره اشووف ملااك يمشي ع الارض "انتبه لوجهها
المصدوم وشفايفها الي كاانت ورديه وومتفوخه وترجف علامه ع الخووف "من
هذي؟ااييه صحح اناا شفتهاا قبل بس متىىى اايه صح ببيتنااا"ابتسم لها
ببجرااءه وقال بتنهيده:ااه من اننتي ياقمر؟
انصدمت اسيل من وقاحته وعصبت وقالت وهي تفكه وتمشي:حقير
ابتسم بقوه وهو مبسوطه ودقاايق وجاها نايف وهو يركض ويسكر ازارير
ثوبه:ييوووه اسف ندووور تاخرت عليك ماعليش قاعد ادور ثوبي مالقيته (سكت وهو
رافع حاجبه باستغراب من ابتسامته البلاهه الي رااسمه نادر ع وجهه):خيرر
ياالاخو وشفيك؟
نادر وهو يضحك بغبااء:ههه مافيني شي
هز راسه نايف باسف:اااقووول قوم قوم بس االله يستر عليك يله تاخرنا ع الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 17 مايو 2012, 15:14

بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه؟؟):ااا ااف اسمع حنا
لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
الشاب بتفكير:خاالد؟؟طيب وش معنى؟
ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
الشاب ببتساامه:اايه مواافق
ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق
مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني
تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان
احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش
اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه
وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم
يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
ريم:خاالد قوله عاادي
خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون
بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله
لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت
الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر
يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
ريم وخالد:ههههه
فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
ريم:فيصل
فيصل:هلا
ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
فيصل:طيب

(شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله
خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك
وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق
بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت
عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل
وريم ):وشفيكم؟
فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
خالد:هههه يلا
مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
فيصل:وشفيها ذي؟؟(وصرخ):رييييييييييييييم
صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه


بااااامريكاا
تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي
صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها
وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن
وجهها وباسها
قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه
عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي
القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف
وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيف؟؟يعني بتتركني؟؟
تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا
ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم
من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووع؟؟لاااااا
لااااا لااااااااا
مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي
اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا
الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا
يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا
راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق
ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره
انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك

سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى ..اركبواا السياره
جولين:سااامي؟
سامي:هلا
جولين:حنا وين رايحين؟
سامي:لبيتي
جولين بصدمه:بيتك؟؟ليش مو بيت ياسمين؟
سامي ب****:بيتي هو بيت ياسمين
اسكتت جولين شوي
وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايش؟؟وتتركين ياسمين؟
دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
جولين وهي تتنهد:حااضر
ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
جولين باستغراب:الي فيه؟
سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس
لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون
شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم
خلااص؟
جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي
وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره
ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين
وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي
خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره
اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
جولين باستغراب:ساامي
سامي وهو يلف عليهم:هلا
جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
عصبت جولين:لليش؟؟ولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع
احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي
فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز
وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء
ياااسااااامي؟
سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
الكل بصدمه:اااييييش؟
سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد
ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو ماات؟؟يعني مااعاد بيرجع؟
الكل حزن وانصدم من الموقف
سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو
مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت
كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد
عنننييييييي
جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبك؟؟اصصححييي
الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده
وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين

اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه
فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس
ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل
ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده
اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق
عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل
الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين

بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره
وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه

بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب


خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل
مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس

بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس

خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها
عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب
سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات

واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير


فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع
بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند
الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم
وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت
تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم
تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا
كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه
وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس
الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل
الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم
وترجعوون
ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط
صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين
تقريباا كاان عمرها 8 سنين

فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
فرح:كيف؟
فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير
فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع
الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي
لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال
مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
جاك باستغرااب:ااايش؟؟من جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
ابتسمت:مووافقه

بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
نايف:ههههه انطم
فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
خالد:مشكوور
ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
نادر:حمدلله انت كيفك؟
فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
الكل ماعدا نادر:ههههه
نادر بغرور:نعععم؟؟من انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
مشعل:احم احم
فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
مشعل ومشاري:هههههه
مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 17 مايو 2012, 15:16

.. [ البارت السادس عشر ] ..




سامي كان قاعد ويشرب قهوه مع جدته وخالته نوال ادخل تجولين وهي تقول:سامي مابدك نروح ؟
الجده نوره وهي تناظر جولي نالي كانت لابسه بنطلون جينز ضيق وبلوزه جوبينيز
بيضاء عليها روسوماات نعومه ورابطه شعرها ذيل حصان وماسكه شنطتها بيد
وعبايتها بيد:اانت بااللك مااتلبسين زين؟؟مو عييب تتطلعين للرجال كذا؟
نوال وسامي الي امسكوا ضحكتهم ع وجه جولي نالي ابصموا بالعشره مافهمت شي الا ان الجده تنقد ع لبسها
قالت جولين:لليش ياخاله مو بحلو؟؟هيداا من ياسمين تبورني
الجده نوره وهي مو فااهمه شي ابدا:ااايش؟؟هذي وش تقول؟
ضحك سامي بقوه وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه هههههه ااه اااه صرااحه انتوا فله يلله بس خلينا نروح
جولين وهي مو فاهمه شي:طيب يله
الجده نوره:وين بتروحون؟؟
سامي:بنروح بيت ياسمين بنجيب اغرااض
الجده نوره وهي تخز جولين من فوق لتحت وجولي نالي كاانت تناظر نفسها ليش
الجده تناظر لها وتشوف اذا فيها شي خطااء:ايه ياوليدي انتبه لعمررك
ضحك سامي بقوه ع نظارات جدته لجولين وجولي نالي قاعده تتفحص نفسها ومستغربه من الجده:هههههه طيب يله


بـــغــــرررفــــه اســــيــــل
كانوا البنات يسولفون
مي وهي تصرخ وتنزل البيبسي الي بيدها:ااااااييييييييييييه صصصح بناااات ماقلت لكم
البنات كلهم بفضول:لااا وشو؟
مي بنذااله:لاا خلاص مو قايله لكم
اسيل وهي تدف مي من كتفها:خلللصي قوولي يامال الوجعه
مي:هههههه لا لا ماالي خلق
نووف بعصبيه:خلللصي يااامال العمى
مي:حششى حشى مو دعااوي
فجر وهي تمسك علبه البيبسي الفاضيه وترفعها:تكللمي لاافقعها بوجههك
مي:ييمه تخرعين
ليالي:هههههه ايه حبيبتي هذي فجر ماتلعب
مي:هههه صاادقه خلااص بقول لكم اسمعواا(صارت تقول لهم عن موقفها مع جاك)
البناات:ههههههههههه
مي:ههههه والله تدرون متى استوعبت اني سويت كذاا يوم دخلت وقعدت استوعبت عااد تفشلت ههههه ولابعد انااديه ابغى اهااوشه
اسيل:هههههه وش كنتي تحسين فيه؟
مي:هههههههه والله مدري معصبه ومالقيت احد احط حرتي فيه ومسكين عاد هو طلع بوجهي
ليالي:ههههه تقلينه يقول يمههه من هذي العربجيه
فجر:ههههه احم احم طبعاا هذي تربيتي(قالتها وهي تططب ع ظهر مي)
البنات ماعدا مي:ههههههه
مي وهي تناظر فجر بطرف عينها:نعععم؟؟انتي؟اصلاا حنا كبر بعض شلون ربيتيني؟
فجر باستهبال:ااص اص لاحد يسمع فضحتينا
البنات:هههههه
نوف:هههه بصرااحه مي انتي مجنونه
مي:هههه ادري مو شي جديد
اسيل ابتسمت وهي تتذكر موقفها مع نادر وفجاه انفجرت ضحك:هههههههههههههههه ههههههههههه هههههه
البنات كلهم صاروا يناظرون لهم باستغراب
نوف:ههه هذي وشفيهاا؟
فجر وهي تهز راسها باسف:مااعليهم شرههه عيله مجانين الاخت تهز رجاال والثاني تضحك بغبااء
نوف وليالي:ههههههه
مي وهي ترفس فجر برجلهاا:ااانطمي يااحيوااانه اصلاا اصلا اختي اكيد عندها سبب(تبي تحااول ماتتفشل)صح اسوله؟
اسيل وهي تسمح دموعها من الضحك:ااه ااه لاتذكرت شي صار لي امس
البنات كلهم بصوت وااحد:ووشي؟
اسيل:ييمه ياالشفااايه مااني قايله
فجر:يااليل افتكينا من اختك تجين انتي
اسيل:هههههه خلااص بقول (وقالت لهم موقفها مع نادر وباخر شي حطت يدينها ع وجهها باستهباال بعلامه خجل)
البنات الي تصفر والي تصفق:واااااااااااااااااااااووووو
نوف وهي تدف اسيل دفه خفيفه وتغمز بعينها:اااحلى وصرنا نحب
اسيل:عمىى اصلا ماحب ولااب احب ناادر
فجر:ههههه عادي اسيل ماعندها ووقت ع طوول احبك
البنات ماعدا اسيل الي بوزت:ههههههههههه ههههه
اسيل بزعل مصتنع:سخيفااااات
ليالي وهي تضم اسيل من الجنب:ههه يالبه الزعلان يانااس
فجر:اااف تكفووون تراا ماحب حرركاات الميااعه بوس وضممضمه وهالخربيط
البنات:هههههه
ليالي وهي تضم اسيل اقوى عشان تقهر فجر:اااه يااسوله اموت فيك
اسيل باستهبال وهي تشوف وجه فجر الي باين القهر وباست ليالي من خدها
بقوه:ياالبه انتي ياروح رووحي اناا مو بس اموت فيك انا مجنونه فيك
فجر بعصبيه (موتهاا ولا حركات المياعه البوس والضضمه والكلام الي مثل احبك وكذا):سخيفااااات وربي لااقوم واضربكن
البنات:هههههه
ليالي وهي تدف اسيل:يييمههه بعدي عني اخااف تسسويها فجر ترا
اسيل:ااايه ييمه عاد الواحد لازم يضمن عمره
البنات ماعدا فجر:ههههههه

عـــــــنـــــد الـــشـــبـــآآآآآب
بعد ماشرح لهم فيصل قصه خالد
نادر بضحكه:ههههه اخاااف بعد يطلع ولد عمناا هههه حنا صايره هذي الاياام موضه ببيتنا
الشباب كلهم ماعدا خالد الي مافهم:ههههههههههه هههههه
فيصل:ههههه ماايندررى يمكن
مشعل:ههههه صرااحه خووالي ماينضمنوون
نايف الي اكتفى ببتساامه وهو يتذكر فرح"اا يافرح ياترى ايش تسوين الحين؟"
خاالد:اايش الساالفه تراا مو فااهم شي؟
فيصل:ههههه بعدين اقوللك

فرح وهي تنزل من السياره مع جاك وابوجاك للشركه بدوا الناس يسلموون ع ابوجاك وجاك وعرفهم بافرح وانها هي الي بتسمك الشركه بدال احمد
جاء السكرتير فرنسي ببدله الرسميه"بعد الترجمه":سيدي عندي لك خبر لكنه ليس جيداا
ابوجاك الي خاف وتنقلت عيونه بين فرح وجاك الي بادلوه النظارات:ومااهوو؟
السكرتير الفرنسي باسف:السيد ابويااسمين توفي
ابوجاك بصدمه وهو يشوف اصدقااءه واحد وراء الثاني يمتون ماقدر يثبت طوله وامسكه جااك:ااايش؟
جاك بخوف ع ابوه وهو مايعرف من هذا:ييبه وشفيك؟اهدا
فرح بخوف قووي صارت تكره طااري الموت صار يخوفها:عمي اهداا من الي ماات؟
ابوجاك وهو يقعد ع الكرسي ومنزل راسه وصار يهزه باسف:انا لله وانا اليه رااجعون انا لله وانا اليه رااجعون
جاك:الله يرحمه يبه بس ماقلتي لي من هذا؟
ابوجاك وهو يتنهد ويرفع راسه:هذاا يصير شريكنا انا وابوفارس بالشركه بس مو
هذي الي بفرعنا الثاني وكاان صديقناا الله يرحمه الله يرحمه لليش اصدقااي
صاروا يمتون واحد وراء الثاني
السكرتير الفرنسي الي مو فاهم شي بس قال:سيدي ويقال ايضاا انه مات بطلق نااري
ابوجاك وحس ان احد كب عليه مااء باادر وااحد يموت بحاادث والثاني يموت بطلق
نااري:اايش؟؟(وقال بالفرنسي):ومااعرفتوا من الي اطلق عليه؟
السكرتير:لاا سيدي لكنه نقل للمستشفى ومات بعد يومين او ثلاث فقط
ابوجاك:طيب لمااذا لم تخبرني قبلاا؟
السكرتير:ااا اسف سيدي لكن الخبر الان وصلني
ابوجاك بتنهيده:اااه الله يرحمكم ويغمد روحكم الجنه (ولف للسكرتير)حسنا شكرا اذهب
فرح وهي تقعد جنب ابوجاك:عمي اهداا طيب هو عنده اعياال؟
ابوجاك وكانه تذكر شي:اايه صح ويااسمين ايش صار لها؟
فرج وجاك باستغرااب:يااسمين؟
جاك:من هذي يبه؟
ابوجااك:بنته ااااه مسكينه مالها احد بالدنيا الا ابوها
اسكتت فرح وحست بهذي البنت الي بحيااتها ماقبلتها بس حست انها تعرفهاا وتشبهها لانهم كلهم عاشوا نفس الشي
فرح دون شعور:ابررك لها من يطلع لها عماان ويعذبونها بحياتها
ابوجاك وجاك الي ناظروا بعض بعدين لفوا لفرح
ابوجاك وهو يمسك يد فرح:ااه انتي هناا الحين يافرح وكل شي بيتغير صدقيني
ابتسمت فرح بالم:ان شاء الله

ريم الي كانت منسدحه ع سريرها وهي طفشاانه"ياااربي متى تجي الساعه 4(الساعه
4 يبدا دواامها)اااف طفشت من البيت ومتشوقه اسمع خالد ايش سوى مع
الشباااب" حست بطق ع الباب:ااادخل
ادخلت الخدامه:ريم بابا كلام تعالي
ريم الي اسغربت ايش يبي ابوها منه"ياارب اجعله خير"قالتها وانزلت ادخلت الصاله وكاان فيها امها وابوها بس
ابومحمد:تعالي ريم حبيبتي هناا
ريم الي خافت وناظرت امها وشافتها ساكته:هااه اايه طيب وراحت واقعدت جنبه
ابومحمد:اسمعي يابنيتي سنه الحياه ان الوااحد يتزوج وانتي يابنتي بنت جماال
ودلاال وعز ماشاء الله عليك ودكتوره والف وااحد بيتمناااكـ
ريم بنفسها"يوووووه لايكون احد خااطبني اااف ماابي":- - - -
ابومحمد:فيه وااحد تقدم لكـ مااشاء الله ولد نااس وعز وانا اعرفه وله شركه خاصه فيه عااد انتي فكري وردي لي
ريم"اااف لو قلت لاا الحين بيعصب ويقول ليش ترفضينه دون ماتفكرين ااف خليني اقعد كم يوم بعدين ارفضه"
ابومحمد:عاااد ابيك تفكرين ززين لان هذا ساادس وااحد ولد نااس وعالم وترفضينه
ريم وهي تاقف وتناظر ساعتها:ااا طيب ان شاء الله عن اذنكم تاخرت ع دوااامي
مع السلامه (رااحت فوق غيرت ملابسه واخذت اغراضها وطلعت بسررعه)

ابومحمد وهو يناظر الجده ام محمد بطرف عينه:ااايه وش اخباار بنت ولدك؟؟>>>يقصد فرح
اسكتت شوي ام محمد بعدين قالت:بخير ماعليها
ابومحمد وهو يشرب فنجااله القهوه:كلمتيهاا؟؟
ام محمد بضيق:لااا
ابومحمد وهو ياقف ويضحك باستهزااء:ههه شفتي بس رااحت لديرتهاا نستك
اسكتت ام محمد وهي تشوف زوجها طلع برا البيت:ااااه الله يهديه ويصلح قلبك وتساامح هالبنت الي مالها ذنب

ياسمين وهي جالسه بغرفه سامي ع السرير حست باحد يطق الباب ماردت او بالاصح
مااحست فيه ادخلت هياا وصارت تناظر ياسمين وطلت من وراها منااير
هيا بصوت قصير:مزيووونه صوح؟
منااير بغيره:اااايييه بس مو مرره
اضحكت هياا:هههه والله الغيره
مناااير:مفرووض انا الي اخذ سامي مو هي ولا لا؟؟ولا نسيت كلاامكم اووول (وصارت تقلد كلام ام سامي)واللله يامنور مااياخذ سامي غيرك
هيا:ههههههه انتي قلتي مفروووض بعدين حتى حنا انصدمنا انتي شفتي بنفسك
جاابها لهنا وماقال لنا بعدين هو تزوجها غصب يعني ابوها الي قالها تزوجها
وعييب الرجال يرفض
مناير بضحكه:هههههه خلااص خلاص حشى محااضره اصلا عاادي ماايفرق عندي ههههه
كنت اضحك معك(قالتها بكذبه وهي تحس انها مقهروه بس مع كذاا ارحمت حاال
ياسمين واكسرت خاطرها وتمنت لها التوفيق بنفسها)
هيا:ههههه طيب امشي نطلع قبل مايجي ساامي
مناير وهي تسكر الباب:يله

ليلى الي كاانت منسدحه ع السرير ومناال تكلم زوجها باخر الغررفه عشاان ماحد
يسمعها(بعكس ليلى الي ارفضت تكلمه وعمها ماحب يغصبهاا وطبعا تلقت تهزي من
امهاا)اما هدى وريما الي قاعدين ع الارض ويسالفون عن المدرسه
اصرخت ليلى باعلى صوتها:هيييييييييييييييييييييييييه طــــــفــــــشششششش
منال الي اوقفت وصارت تشر لليلى تسكت وطلعت بسرعه
هدى وريما:هههههههههههههههههه
هدى:يااااحراااام طااح وجهها
ليلى:يوووه فشللله
ريما:ههههههه تلقينه يقول الحين وين الدلع والانوثثه


ادخلت منال وهي معصبه:عمىىىى ان شاااء الله ليه تصاارخين؟؟تفشلت تخيلي يقووول من هذا الي يصررخ يااسر؟
هدى وريما الي طاحوا ع الارض من الضحك ع وجهه ليلى الي انصدمت:ههههههههههههههههه
هدى:هههههه اللعن ابو الفشله يااشيخ
ليلى وهي تاقف وتسوي نفسها زعلاانه:حببيبتي ااناا اصلااا صووتي كله نعوومه وانووثه بس زوججك(تقصد منال)ماايعرف يفرق
هدى وريما حتى منال الي نست عصبيتها:هههههههههه
منال:اايه رقعيهااا
ليلى:هههه ماايحتااج ارقعهاا(قالتها وطلعت من الغرفه ونزلت للصاله مالققت
احد واسمعت اصووات بمجلس الحريم كان صوت امها وصوت مرت عمها وصووت اشتااقت
له صوت اخر مره اسمعته بملكتها اوقفت وهي تسمع كلامهم)
ام ياسر بعصبيه:ااقووولك ياام ماازن دقت علي ام الوولد وتقول بنتك ليلى
مغصوووبه؟؟تخيللي؟قلت لاا ليه ؟قااااالت لا بس بنتك معيه تخلي الولد يشوفها
ولا حتى يكلمهاا وتقول مناال موافقت ع انهم يلتقوون ويتكلمون مع بعض وش
معنى بنتتك؟؟وقالت اذا بنتك مغصوبه خلاص كل واحد يروح بطريقه؟؟عاااااد انا
عصبت وتفشلت قداام المراااه وقلت لها ماعليك وحنا مااغصبنها ولااشي خلي
ولدك يجي بكره ويشووفها ويكلمها
ام ماازن:ااااايش؟؟؟وشلووون تسووين كذااا؟؟وانتي ماقلتي لليلى؟
مازن الي حس بغصه بس سكت:- - -
ام ياسر وهي تسمك يد مازن:يااوليدي تكفى تكلم معهااا يمكن تقتنع منك ولا
اقولك عااندها زي ماتسوي داايم وهي بتسوي العكس اعرفها اذا قلت لها يمين
راحت يساار تكفى قلها أي شي بس خلهاا تقابل الرجال بكره
اثنين انصدمووا وماعرفوا ايش يقولون ووااحد قعد يصيح بصمت وهو حاط يده ع
افمه عشان ماتتطلع شهقه تفضحه والثااني سكت بصدمه وهو يشوف خاله الي بحسبت
امه تترجااه عشان يقنع حبيبته تقااابل عدووه الي اخذها منه
اسكتت شوي ام ياسر بعدين قالت:هااه ياوليدي ايش قلت؟

هزت راسها ليلى بمعنى لاا"لاااا ماازن تكفى لااتواافق لااا"قالتها ورااحت تركض لبيتهم وخااصه لغرفتها

سكت شوي ماازن وقال بغصه:حاااضر يمه
ابتسمت ام ياسر:يله عسى نشووفك معرررس ههههه ونخلي ليلى تختاارهاا
ابتسم بالم يخفي الم وقهر وضحك باستهزاء بنفسه"ههه اناا اقنعها تقابل
زوجهاا الي اخذها مني وهي تخطب لي ههه ليش الدنياا ماتجي ع الكيف ليش يوم
حبيتها صاارت لغيري ليش يوم هي داايم قداامي كنت اكرهها وماطيقها ااااه"وقف
وطلع بسررعه وهو يحس ع كبر البيت انه بيسكر ع انفسه

فرح وهي تتدخل ع المكتب الوااسع غمضت عيونها وهي تشم ريحه عطر ابوهاا المنتشره بكل المكتب
ابوجاك:فرووحه تفضلي اقعدي ع المكتب عشان نبداء الشغل
فرح تنهدت واقعدت ع المكتب:طيب يلاا
فتح ابوجااك مجموعه من الملفاات وبدا يشرح لهاا طريقه الشغل وهي تتكلم وتسمع له ثواااني واندمجت ونست كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 17 مايو 2012, 15:17

.. [ البارت السابع عشر ] ..




تنهد ماازن وهو دااخل البيت:مناااال مناااااااال
منال الي جت تركض ووراها هدى وريما وسمرالي جتهم العصر:هلاا ماازن
مازن وهو يناظر البنات وراء منال:خيير؟انا اتووقع قلت مناال مو الثلاثي المرح؟
البناات:هههههه
هدى وهي تتمسك بمناال:لااا حناا مانترك مناال كلهاا شهررين وبتزووج
مازن الي كان خلقه ضااايق وماله نفس هز راسه بالاسف:اقوول منال نادي لي ليلى
البنات كلهم افتحوا افميهم وطيروا عيونهم باستغرااب:- - -
مااززن وهو يحرك يده قداام اوجيهم:هييييييييه انتووواااا وشفيكم؟صعبه يعني تنااادين ليلى؟
منال:لاا بس يعني ايش تبي فيهاا؟
مازن بصراااخ:واااانتي ااييش دخللك؟؟خلللصي روحي نااديها
البنات الي استغربوا عصبيته واسكتوا وقالت منال بزعل لان هذي اول مره مازن يصاارخ عليها:ططيب ورراحت
ادخلت غرفه ليلى انصدمت كااانت الغرفه ظلااام بقووه وبااارده لدرجه ان منال
لفت يدينها حول نفسها واهمست:ييمه ببرررد قربت من ليلى وصارت تهزها:ليلى
ليلى قووومي بسررعه
ليلى الي ناايمه ودااخله جوو فيه:هممم همممم
مناال:يااليلل لولو بسرررعه قوووووومي ماااازن يبغاااك
فزت بسرعه ع اسسمه وقالت هي مو مستوعبه:ااااييش؟
منال الي خافت من نزتها:بسم الله وشفيك نزيتي كذاا؟
ليلى وهي تبعد خصله من شعرها عن وجهها وتبعد الغطاء:مافيني شي(قالت هذي
الكلمه وطلعت للحمام وارجعت الغرفه صلت وقاامت وهي تتكلم مع منال):ااايش
كنتي تقولين؟
منال:اقوولك ماازن يبغاااك
اسكتت وهي تتذكر الي صار امس"معقووله واافق":قولي له ماني جاايه
منال:للللليش؟؟ترااه معصب والله روحي له يمكن يبغااك بشي ضروري؟
اسكتت ليلى"ااروووح يااامنال اروح عشاان اسمع حبيبي يقول لي سولفي مع زوجك
الي بحيااتك ماتمنيته (دمعت عيونها وهي تناظر منال)ليش ياليلى تبكين هوو
مايحبك ماايحبك لو يحبك مااقال لك كذاا لو يحبك ماخلاك تتزوجين غيرره"
انصدمت منااال من دموع ليلى وقربت من ليلى:لوولو حبيبتي وشفيك تبكين؟
اسكتت ومسحت دموعهاا بقوه واسحب جلال صلاه وراحت تمشي بخطووات ثاابته وكلها ثقه(مصطنعه)للبيت عمهاا
منال الي الحقتها وهي مصدومه وخاايفه من ليلى"يااربي وشفيها؟؟"
اول مادخلت حست ان كل الثقه والشجااعه الي كاانوا فيها اختفواا اختفووا يوم
شاافوا عيونه لما شافوا طوله الفاارع يوم وقف اختفوا بسهووله زي دمعه
انزلت من عينهاا بسهوله ماقدرت تقول شي حتى السلام ماقدرت
مازن الي صاار يناظرلها "اااه اشتقتلك اشتقتلك ساامحيني ع الي بااسويه بس
لاازم عشاان انتي تنسيني وانا انساااك"لف للبنات وقال:ييله كل وحده
لغرفتهاا بتكلم مع ليلى
ريما وهي تحط يدها ع خصرها:لاااااوالله ااحلف تبي نخليك تستفررد باختناا؟
سمر:صح كلاام ريموو
مازن بعصبيه:واااااالللله الي مااااتروح عن وجهي الحين اني لخليها تقوول ياربي خل هذا اليوم اخر يوم بحيااااااااااتي


ليلى بنفسها"اااه ياليت يامازن ياليت يكون اخر يوم بحيااتي"
البنات الي خافوا واصعدوا فوق بس طبعاا اقعدوا ع الدرج الي فوق بحيث مايشووفهم حتى هم مايشفونه بس يسمعونه
بعد مااراح الكل دون ماينظرلها:تعالي ليلى تفضلي اقعددي
اسكتت ليلى وهي عيونها لحد الحين عليه:لاا ماابي قول ايش عندك؟(تحس انها سوت انجاااز بانها اقدرت تقول هذي الجمله له)
سكت شوي ورفع راسه وقال وهو يناظر عيونها:ليلى ليش انتي ماتقاابلين رجاالك ولاتكلمينه؟
عصبت ليلى بقووه ودمعت عيونه وصرخت بصووت عالي:اااانت قلللتهااا
رجااالللليي رجااااالي يعنييي مااالك دخلللل(اسكتت لان صوتها بدا يروح
بالبكي)
انصدم مازن منها ووقف بسرعه وراح لجهتها اول مره يشوف ليلى تبكي اصلا
بحياته ماتوقع انها تبكي يحس انها قويه وماتنزل دموعها عند أي احد مد يده
بيمسك يدها بس بسرعه رجعها:ليلى ااا وشفيك تبكين؟؟
ارفعت راسها له وااشرت ع نفسهاا:وووشفيني ابككي؟اااااانتتتت غببيييي ولاااا تستغببيي؟
قرب منها مازن وصررخ:لاااا مااستغبيييي (ناظر عيونها الي امتلت
دمووع)اااادري ااااييه احبببببببك واااااحبك بس انتتتتي مااانتي للللي
ااااه ااافهممييي ماااابي احب وحده مستتحيل تكووون من نصيبي اااانسسي
اااااا ماااتوقعتت بيووم احبببك (لف وجهه وصار يدور ببالصاله دوون شعور
ويحرك يدينه دون هدف)ااا كاااان دااايم لماا يقوولون انت تحب ليلى ااضحك
واقوول انااا احب ليلىى مستححييلللللللل (ولف لها ومسكها من كتوفها بقوه
لدرجه ان ليلى نزت بقوه)همممم كااانوااا يدرووون وحنااا ماااحسينااااااا
ماااااااحسيناااااااا بسسس لمااا كللل واااحد بعدد عن الثااااني
ااااشتقناااااا وحسينااااااا للييييييلى انااااااا بكييييت تعرفين ووووش
معنىىىى بكييييتتت اووووول مرررره بحياااتي ااااااابكيي وعشااان مننن
عشاااان وحدههه مااتوقعت بيووم بضحكككك عشااانها ككيييف ااابكي لمااااا
وووووعيت واستوووعبت اننننك مووو لي بكيييييييييييييييييييييت
بكييييييييييت لااااني غبيييييييييييييييييييييي اااااييييه غبييييييييييي
انيييي ضيعتك مننن يديي ااااااه(صاار يتنفس بصووت عالي وصدره الي يرتفع
وينزل فك كتووفها من يدينها بقوه ورجع خطووه ع وراء)
اسكتت وهي مصدووممه مااقدرت تقووول شي تحس ان كل شي بجسمها تووقف خااصه عقلهااا تبي تفكر تبي تقول شي مااقدرت
سكت مازن وصار يناظر لهاا وهز راسه بلا:لاااا انااا ايش سوووويت اايش سووويت انااا خرربت كل شي كلل شي
دمعت عيونها قالت بهمس:لاااا مااخربت شي ااااا (اضحكت باستهزاااء)هههه حناا
دووم متااخرين يااماازن مانستووعب الشي الا ماتاخرين حتى يووم حنا صغااار
كناا كذا (اضحكت )هههه تتذكر يوم سواا ضاري فينا مقلب وكب علينا ماااء
بااااارد قعدناا واااقفين ماتسوعبناا ايش صاار لين جت مناال (بكت بقوه)حناا
ظليناا كذاا مااانستووعب الي يصير الا بعد ماايوعيناا واااحد بس هذي
المرره الي وعانااا وااحد غللط واااحد بعدنااا عن بعض
(غطت وجهها بيدينها وبكت بقوه وطلعت تركض لبيتهم)
ضرب رجله بالارض بقووووه وهو يشد شعره بيدينه:غبييييييييييي غبيييييييييييييييييي (طلع بسرررعه جنونيه للسياارته وشحط فيها بقوه)
البناات الي كاانوا وااقفين ع الدرج كاان للحد الحين تحت تاثير الصدمه
الحين اوضحت الصووره الحين اعرفوا ليه ليلى ماااتبي تتزوج الحين اعرفوا ليش
ماازن متغيرر الحين اعرفوا ان اغلى نااس عندهم يحبون بعض وماهم قاادرين
يسون شي الحين اعرفوا الي دااايم كااانوا يتمنون يكونون لبعض وهم راافضين
الحين هم يبغوون يصرون لبعض
ظلوا قااعدين وماتحركوا لين جااء يااسر يركض ع الدرج وانصدم فيهم:بسسم الله
الرحمن الرحيم وشفييكم قاعدين هناا كاانكم جن ولابعد سااكتين
البنات الي استوعبواا واقفوا منال رااحت لغرفتها وهدى وريما وسمر راحوا لغرفه هدى
ياسر الي ظل وااقف:هييييييه وششفيكم؟؟

بــآآآمريــكاا
كاان واقف عند البلكوونه وسرحان حس بالي لف يدينه حوول خصره ابتسم دون مايلف:هلا بحيااتي
جولي"بعد الترجمه":بمن سرحاااان يااروحي؟؟
تركي وهويضحك:فييييك طبعا
جولي الي بعدت عنه وضربته من كتفه ع خفيف واوقفت جنبه:يااكذااااب
تركي:هههههه لاا بس افكر بحيااتنا (ولف لها وحط يده ع بطنها)وبطفلناا
اضحكت وحطت يدها فوق يده:هههه لاتخاااف حبيبي ربناا بيكون معناا بكل خطووه معناا ومستحيل يظلمنااا
ابتسم وضمها بقوه:اااحبك جوولي ومستحيل اخلي احد يبعدني عنك
فرح وهي تطيح بقووه ع السرير من التعب:ااااااااه (ابتسمت مر اسبووع بسررعه
دون ماتحس ناظرت الجوال الي بيدها ابتسمت لان واخيراا جااك جاب لها شريحه
وضبط امورها تعدلت بجلستها ودقت ع جدتها ابتسمت وهي تسمع صوتها:هلااجدتي
اخباااارك؟
الجده وهي تااقف من الفرحه:فررررررح
اضحكت فرح:ههههه اايه وشلونك جدتي؟؟
الجده:بخييير ياروحي انتي وشلووونك؟هاه قوليلي مرتااحه؟وشلون شغلك هاه بشري صرتي تعرفين؟؟وو
فرح:ههههه بس بس شوي شوي علي هههه لاتخاافين كل شي بخيرررر (اسكتت وهي تسمع صوت اصرااخ)
ريم:يييمه هاااتي
الجده:ااقوول ههيه ياابنت بعدي
ريم:هههه اللوو فرررح
الجده:هاااتي (واخذت السمااعه)يااويلي بناات اخر ززمن هلا حبيبتي
فرح الي مييته ضحك عليهم:ههههه هذي ريم؟
الجده بعصبيه:ااقوول بعدي اايه هذي ريم الخبله منجنه هذي الايام
فرح:ههههه يااقلبي هي اشتقتلها تكفين جده عطينيهاا
الجده:ههههه تشتااق لك العافيه طيب خوذويها \هااه خذوي
ريم:هههههه هلااااااااااااااااااااا واللللله باااااللللقمرررر
فرح:هههههه هلاااااقلبيي اشتتتتتقت لكمم موووووت
ربم بخبث:لنااا؟؟من تقصدين؟
فرح الي اسكتت شوي بعدين استووعبت وصررخت:سخييييفه هذااا تفكيررك موو اناا انا كنت اقصد جدتي والبناات وعمتيي وتركي وووبس
اضحكت ريم وقالت تبي تقهر فرح:ههههههه ايه ايه صدقتك
فرح:هههه سخيفه طسي
ريم:ههههه خلااص وشلوونك؟وشلون شغلك لايكون صعب؟
فرح ببتساامه:واللله يعني تعررفين ارقااام وحووسه احس اني بضيع
ريم:ههههههه عاادي شوي وتتعودين ييوووه يممه فرح امي تبيك
فرح:هههه ياحليله طيب عطينيها
ريم:طيب يلاا مع ااالسلامه ووهاه ماوصيك لاتقطعين
فرح:لاا ان شاء اللله (واقعدت تسولف شوي مع جدتها وسكرت)ابتسمت وهي تتذكر
نااايف"ااااه ياانااايف هههه بصرااحه نسيتك هذا الاسبووع اااه (اوقفت
واطلعت للبلكونه واخذت نفس تحس انها مرتاااحه هناااا تحس وكانها مع اهلها
صح انها فقدتهم بس وجودها بببيتهم يكفي)"ياااارب انت الاعلم وين الخير فيه
فوجهني له ياااارب ياااارب"

بــعــد شـــهـــر
بــكــره اوول يــوووم اخـتـباااار نــهـاااائي
فجر وهي ترمي الكتااب بعصبيه:ااااااااااف عجززتتت احفظ
نوف الي كاانت مخلصه امتحانات من اسبوع:اااحسن ذاااكري تتذكرين يوم كنت اذاكر كنتي تضحيكن علي
فجر وهي تقوم وتقعد تضرب نوف(مقهوره هههه ومالقت الا نوف تفرق فيها):يااااحيواااااااانهه تقهرريني هاااه
نوف وهي تصااارخ:يييييييييييمه يممممممه شوووووفي فجر ييممهههه ياااحيواااانه بعدي عني
دخل فيصل وانصدم فجر قاعده فوق نووف بعربجيه وتضربها ونوف المسكينه ماعندها
غير الاصراخ وتحرك يدينها بالهواء ركض لهم وبعد فجر:خييييررر
وللللد؟؟وشفيييه؟
فجر وهي تعدل بلوزتها:لللليش تقهرني؟؟
فيصل وهو يكتف يدينه:لااباالله احللفي؟؟
فجر بغباء:واللله
فيصل:تستهبلييين؟؟
فجر:لاااا
فيصل:حمدلله والشكررر وانتي(يقصد نووف)ليش ساكته؟
نوف بنعومه:ييمه تتخوووف عجززت اضربها
فيصل:هههههه حمدلله والشكر احمدلله ع العقل بعدين تعالي(وسحب نوف من بلوزتها)انتي ليش تجين عندها بغرفتها؟؟خير ماعندك غررفه؟
نوف:هااه؟؟االاا بس يعني اناا هو اناا طفشت وقلت اجي عندها
فيصل:اايه صدقتك قوولي انك جاايه تقهرينهاا صدق ان كيدهن لعظيم احسب انك مظلووومه
نوف وفجر:هههههههه
فيصل بخبث:مااقول الا الله يعني مشاااااري وانتي ياافجر الا يعين زووجك
نوف الي تضاايقت من ذكر اسم مشااري:سخييييف
فيصل وفجر:هههههههه
فيصل:ااقوول انا طالع تبون شي؟
فجر:اايه ابي ايس كريم كبير من باسكن وكرتون باايسن يعني تعرف عشاان
الامتحانات وكرتوون عللك عشاان اخذه معي للمدرسه واكله وقت الامتحان لاني
اطفش بالقااعه وو
فيصل:بس بسسس حشى ومااني جاايب شي بعدين انتي ماتعرفين الذووق انا اسال بس كذاا يعني انتي مفرووض تقولين لا سلامتك
فجر:ااحللف؟؟لاحبيبي انااا ماكذب
فيصل وهو يهز راسه:ااقول مع السلامه تاخرت
فجر باصراخ وهو طاالع عشان يسمعهاا:فصوووول جب لــــييي لااااتنسى
نوف وهي تضرب فجر من كتفها واهربت(ههه مسكينه هذا الي تقدر عليه)
فجر الي استوعبت واضحكت وارجعت تذااكر

نااايف وهو قاعد بالمستشفى ويشتغل طق البااب:اادخل
دخل فيصل:السلاام عليكم
نايف:هلا والله وعليكم السلام
فيصل وهو يقعد:وشلونك؟؟
نايف:الحمدلله انت وشلوونك؟
فيصل:الحمدللله
نايف:غرييبه ماعندك شغل؟
فيصل:الا كاان عندي موعد مع مريض بس اعتذر هههه عاد قلت داامني فااضي بجي اقعد عندك
نايف ببتسامه:هلابك الا اقول فصوول
فيصل:خيررر فصووول؟؟اصغر عيالك؟
نايف:هههههه طيب طيب فيصل
فيصل:هههه ايه تعدل نعم
نايف:وشلون خاالد؟؟يعني ماتتذكر شي؟ماعرفتوا شي؟
فيصل:لااا انا امس كلمت وااحد قلت ابيه يشوف يعني اذا احد قدم بلاغ
بااختفااه بس مالقيت شي ابدااا وعطيت الرجال خبر بموااصفات خالد يعني اذا
جاء احد يساال بس ناايف ماتحسه غريبه؟
نايف باستغرااب:ايش الي غريبه؟
فيصل:يعني اهلله ماسالوا عنه اقصد يعني حنا لو يختفي احد منا اكيد ببنبلغ
نايف :صصح بس ماايندرى يمكن ماعنده اهله يمكن يكون أي شي الا تعاال هو يوم جااء مامعه هوويه او بطاقه بنك؟؟
فيصل:ااايه صح وهذا شي بعد استغربت منه حتى سالت المسعفين اذا فيه بالموقع شي؟قالوا لاا حنا دورنا ومتاكدين ماافيه شي
نايف وهو يرفع حااجبه علامه استغراب:غرريبه معقوله احد مامعه هوويه ؟
فيصل:اصلاا حتى بووك مامعه اايه صح بعدين اناا طلبت فحووص لاني شااك بشي بس انتظره تجي
نايف باستغراب:شاااك؟بايش؟؟
فيصل وهو يرجع ظهره ع الكرسي:ااا شفت يوم جااء خالد ااا
ناي فالي خااف:فيصلل خوفتني قل لي بسررعه
فيصل:اسمع يوم جااء كانت البلوزه عليها مقطعه يعني تحس اصلا كانه مافيه
بلوزه يعني انا توقعت انه المسعفين قطعوها بس يوم طلعت جاني احد المسعفين
وقال لي اننا يوم جينا للحادث كاان ملاابسه مقطعه قبل مانجي ووانا يوم
الجرااحه صح انت طلعت
نايف باهتمام:اايه
فيصل:قلبنااه ع ظهره كنا بنشوف اذا فيه أي اصاابات وكان فيه خطووط عرريضه وطوويله
نايف بصدممه:يعنيي قصدكك؟انه مضرروب؟
فيصل:تمااام عليك وووو
نايف:فيصلل قوووول بسررعه فيه شي؟
فيصل وهو يقرب من نايف:اااا ناايف انااا احس ااا
نايف بعصبيه:فييصل تكلممم بسرررعه وشفيك؟
فيصل:ططيب لاتصررخ فضحتنا كاان جسمه عليه بقع حمرااء خفيفه وواقبته فيها ااا زي العضاات اا فهمت؟
نايف وهو يرجع كرسيه ع وراء وقال بصدمه:ااايش؟؟يعني تقصد ان خاللد ااا اغتصب؟؟
فيصل وهو يتلفت:مدرري مدري انا طلبت الفحوصات ع طوول وبعد شووي بتجي
نايف وهو مصدووم:يعني تتوقع الحااادث مقصوود؟؟
فيصل:مدررري مدري انا بشوف الفحوصات قبل بعدين اا مدري ايش اسووي
نايف:لاازم الشرطه تدري
فيصل:ووش الدليل؟؟بعدين اصلا الي مفعول فيه ماايدري ااسكت بس يرحم امك
نايف بتفكير:اايه صح

بــغـــررفــه خـآآآآلــد
ريم:هههههه ايه تراا اولادي اخوااني خبول لاتشره عليهم
خالد:ههههه لابالعكس ماشاءالله مره حبوبين ااا اقول ريم
ريم:هلاا
خاالد:اامس بعد ماجيت من الشبااب حسيت باالم قووي براااسي وصرت اشوف اشياء مثل المقااطع او الاحلام
ريم بحماااس:وش شففت بالضبط؟
سكت خالد شوي:ااا شفت رجال كبير بالعمر يضربني وو وو
ابلعت ريم ريقها"ااف اكره سوالف الضرب":اايووه
سكت شوي بعدين قاال:اااا
ريم دون شعور حطت يدها فوق يده:خاالد قووللي كل شي يمكن نقدر نستنتج أي شي عشاان تحااول ترجع ذااكرتك
سكت خاالد وحس بشعوور غرريب يوم ريم حطته يدها ع يده سكت وصاار يناظر يدها بغبااء
ريم الي استوعبت وبعدت يدها ع طوول وقالت بخجل:ااااسفه مااقصدت و
خالد:هههههه عاادي ماصار شي ايووه اكملك ووكان فيه(تردد كثير قبل يقول بس
قال بسرعه عشاان يروح الخجل من ريم):كان فيه مره كبيره يعني مو مره ومعهاا
بنت ووكاانت البنت ملابسها يعني نصها مقطعهاا وصار الرجال الكبير يضرربني
ويضرربني ويصاارخ اشووف اني احااول ابعد يدينه عنيي بس مااقدرت مااقدرت
وكان فيه اولاد يعني بعمري وااقفين بعد جنب المراه والبنت ويضحكوون (صاار
يتنفس بقوووه وصوت عاالي وصدره يرتفع وينزل وجسمه بداا يعرق حط يدينه ع
رااسه):ااااااه اااااه راااااسي
قربت ريم له بخوووف وامسكت يدينه:خاااالد اااااهدااا خلااص لاتحاااول تتذكر شي ابدااا خلاااص اهدا
دف ريم بعيد من قوه الالم وصرخ:اااااااااااااااااااااااااااه راااااااااااااسي ااااحس بيتفجرررررررر
ريم الي انصدمت اول مره بحياتها تشوف احد كذاا ارجعت له وحااولت تهديه
امسكت ابره مهديه واغرستها بالقووه بيده شوي شوي وبداا يهدااا بعدت عنه وهي
مصدوومه دخل فيصل واستغرب شكل ريم الي كاانت وااقفه بصدمه وتناظر خالد الي
ع باله نايم والكرسي الي كان طايح باالارض واوراق ريم المتبعثره بالغرفه
فيصل وهو يمسك يد ريم:رريم وشفيه؟
نزت من الخوف وحطت يدها ع قلبه:فيصل خوفتني
فيصل:وشفيك؟؟
ريم الي صارت تقول لفيصل الي صاار:وووبس
فيصل وهو يناظر خاالد الي من اول مره شاافه حبه وحس انه طيب:ااااه الله يعين (قطع عليه كلامه دخول الممرضه ومعها اوراق)
الممرضه:د.فيصل هذي الفحوصات الي طلبتهاا
فيصل مد يده بخووف وخذها:طيب شكرااا
ريم باستغراب:فحوصااات ميين؟؟
فيصل بارتبااك:هاااه اا وااحد من المرضى عندي عن اذنك (وطلع بسرععه)

دخل مكتبه وهو خاايف انه يفتح الاورااق قعد ع الكرسي وتنهد وفتح الاوراق بخووف وصاار يقراا

سامي وهو قاعد يقرا الجريده حس بشخص يطالع فيه لف وجهه لوراء وانتبه
لياسمين الي الوااقفه عند الباب وتطاالع له وقف سامي بسرعه واتجهه لها:هلاا
ياسمين حااسه بشي؟تبين شي؟
ناظرته شووي بعدين قالت:ااا ااااا
سامي:ياااسمين قووولي عاادي
ياسمين بهمس:هذولاء اهلك؟؟
استغرب سامي سوالها:ااايه
ياسمين والدموع متجمعه بعيونها:عندك 3 امهاات؟؟وانا ولا وحده؟؟لللليه؟؟اااابي اميي جججب اااامي للييي
انصدم سامي منها"يااربي حنا طلعنا من سالفه ابوك تدخل امك":يااسمين ايش هذا الكلاام؟؟انتي اصلا ماتعرفين امك ايش تبين فيها الحين؟
ياسمين وهي تصيح بقووه:ااااا اابيييهااا ااا انااا طوول عمرري كنت وحيييده
ووبحيااتي ماشفت نااس مع اممهااتهم اااا بسس بس هنااا الكلل له اممم
وااااااانتتتتت لك 3 مو وحده اناااا بس اابي وحدهه ووحــــددددده (اصرخت
فيها باعلى صوتها)
سامي الي عصب وحط يده ع افمهاا:لااااتصرخين فااهمه؟(تنهد وسكت شوي وهو يشوف اامه وخالته نوال وجدته جاواء)
ام سامي بخووف:وشفيكم؟؟
نوال:صااير شي؟؟
سامي وهو معصب:لااا مافيه شي
ياسمين بصرااخ وعصبيه ماله دااعي:وووودنيي بييتي ماااااااااابي ااقعــــد
عنننندك اكررررررهك اكرررررهك اااابي ابوووي ااابي بييتي
جووووووووووووللييين
جولي نالي جت تركض من الدرج وضمت ياسمين من الجنب:ياسمين توبريني شببك؟
سامي بعصبيه وهو يسحب ياسمين من حضن جوللين:لاااتصرخيييين انااااا موو اصغرر عياااالك ووهذاااا بييتك فاااهمه؟؟
ام سامي الي اسحبت ولدها:ساااااامي خلل البببببنت
اما نوال بعدت ياسمين الي تبكي وضمتها لاشعورياا"حست احسااس غرريب لما ضمت
ياسمين حست ان هذا الجسم الي احتظنها وتمسك فيها بقووه وكانه خاايف من
النااس تعرفه تحس انها قد احتضنته"
سامي بعصبي:خلللليهااا ترووح عنن وجههيي لااااكفخهااا
نوال وهي لحد الحين ضاامه ياسمين ويدين ياسمين ملتفه حول خصرها:سااااامي خل الببنت بحاالها هي الحين تعباانه
جولي نالي سحبت ياسمين من حضن نوال وضمتها:ساااامي اناا ماابسمح لك تازي يااسمين فااهمني؟
سامي بعصصبيه:لااااامو فاااهمكككك ااايش بتسوووين؟
الجده:ساامي خلااص كف الشرر وطلع
طلع سامي وهو مععصب ومقهوور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 17 مايو 2012, 15:18












.. [ البارت الثامن عشر ] ..




بـبـيـت لــيــلـــــى
ليلى بصرااخ وهي تبكي:ييييمه تكفيييين مااااابي اقااابله مااابي حسي فييني ماااااايكفي اااانك غصبتيييني عللللللللللييييييييه
امها بصرااخ:شووووفي عاااد ترااااك طوولتيهاا وهي قصيررره ياليللللى
بتقاابلينه يعني بتقاابلينه فاااااااااااااهممههه؟؟وربي الي خلقني انه بكره
بيجي واذا ماطلعتي صدقيني لايكون اخر يوووم بحياااااااااتك (طلعت واصفقت
باب غرفه ليلى بكل قوتها)
اقعدت ع السرير وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه:ااااه اااااه
ادخلوا البنات بسرعه وارحموا حال ليلى اركضت ريما وضمت اختها بقووه وصارت تبكي معها:اااه لولوو تكفين بس
ليلى الي تمسكت باختها بكل قوتها وكانها تبيها تحميها وصارت تبكي
منال:لولو ورربي ان سلمان(زوج منال)دااايم يمدحه لولو بس تكفين
ليلى بصرااااخ وهي تدف اختها بقووه:اااااافهموووواااا اناااا مااابيه
مااااابيه اانا ااااابييي (اسكتت ماقدرت تقول الاسم ماقدرت تفضح نفسهاا)لفت
وجهها عنهم :ااطلعواا براااا
هدى:بس للو- - -
ليلى بصراااااخ:اااااااااااااطلعوااااااااااااااااااا
منال وهي مصدومه من ليلى(طوول عمرها تحس ليلى مستحيل تنهاار مستحيل تبكي
كاانت ليلى داايم تقول لو العاالم كله حب وانجن انا مستحيل ااحب تذكرت ان
ليلى دووم تضحك وتستهزي بالي يبكون او يموتون عشان الحب)دمعت عيونها وهي
تشوف اختها وتواام روحها وبنت عمها"ااه ياليلى وين كلاامك وينه شووفي نفسك
قااعده تتعذبين وتبكي عشاان الحب":يلا بناات امشوا
اطلعوا وهم يبكوون
ريما:اانااا ماستحمل اشووف ليلى تبكي ومنهااره عشاان وااحد مايسووى انااا
بروح اقوول لاعمي ويصير الي يصير لو امي تذبحني (واطلعت تمشي من بيتهم لبيت
عممها ووراها منال وهدى)
كان توه دااخل البيت واستغرب وهو يشوف ريما تبكي وشكلها معصبه ووراها خوااته قرب منهم وصار يسمع كلام ريما
ريما:بقووووووله اااان ليلى مااتبغااااه خلاااص هوو مايفهم
مسك معصها بكل قوته لدرجه ان ريما تالمت
ريما بالم:اااا ماازن ووشفيك اتترك يدي
صار يناظر وجه ريما فك يده:ريماا لاترووحين
ريما:لللليه ماارووح؟؟اانت مااااتحب لييلىى؟؟؟
سكت ماازن"اااه ياريما مااحبها؟اناا مجنون فيها انا اعشقها بس ماراح اسعدهاا"
هدى بعصبيه:صصح حناا سمعنااكم اممس لااتنكر
مازن وهو يحس بغصه:اناا ماانكر بس (وصرخ)بسس اناا مستحيل اسعدهااا فااهمين
ليلى مااتستاهلني ليلى تستاهل سالم تدرون ليه؟لانه هو الي بيسعدهااا هو غني
ومايعرف بناات زي وموظظظف وبيسكنهاا ببيت لحاالها ومعطيهاا مهر 100 الف
اناااا مستحيللل اسووي لهاا أي شي من هذاا انااا حتى مو مووظف انااااااا
فااااااشل مااااستحق ووحده ناجحه ززي ليلى انااا مددري هي كيف حبتنييي
ريماا هدى اذا تحب ليلى وتبوون لها الخيرر اتركوها تتزوجه صدقوني بتحبه
بعديين
ريما وهدى ومنال الي صاروا يبكون انصدموا من ماازن الي تغير كثيرر صاروا يفكرون بتضحيته
ريما وهي تصيح:بس ليلى تبيك مااتبي الفلووس والوظيفه
مازن الي حس ان العبره بتخونه وصار يناظر البنات ويتاملهم نزل راسه:هي تبيني الحين بس بس لما تتزوج راح تنسااني صدقوني
منال:الي يحب يامازن ماينسى
رفع راسه وصار يتامل منال"صح يامنال الي يحب ماينسى بس هي لاازم تنسااني لازم لااازم"لف وجهه عنهم وطلع وهو ضاايق

مشاري ومشعل ونادر قاعدين يسولفون ببيت ناادر
مشعل:هييه انت(يقصد نادر)مو عيب عليك جااينيك ومااتضيفنا شي؟؟
نادر وهو يناظر مشعل من فوق لتحت:خير خداامك وانا مدري؟اقوول روح تقلع ادخل المطبخ وخذ الي تبي
مشعل:ااحلف اقووول
نادر باستهبال وهو ماسك ضحكته ع وجهه مشعل:والله
مشعل:سسخيف يعني البيت مافيه خوااتك؟
نادر وهو يناظر مشاري بطرف عينه ويشوفه مشغول بجواله:الا ماافيه الا نوووف عااد عادي يجوز تشوفها
مشاري الي رفع راسه وصار يناظر نادر من فوق لتحت عشانه يبي يقهره:نعم؟اخ نادر ايش قلت؟
نادر:الي سمعته
مشاري:ااقول تقللع لاشوتك بهالجوال الحين
نادر:هههههههه هههههه اااه بطني صرااحه انتوا فله ايه تغاار هاه تغار؟(صار يقولها وهو يقرب منه ويحرك حواجبه)
ارتفع ضغط مشاري بس قال ببرود عشان يقهر نادر وهو يدف بعيد عنه:ااايه اغااااار عندك شي؟؟
مشعل بصراااخ:هيييييييييه انتوااااا انااااااااااا جوعاااااان
نادر وهو يحط يدينه ع اذانه:يييمه اذني فجرتها اقوولك ضف وجههك لمطبخ وماتبي تروح ايش اسوي لك؟
مشعل:اااف ياغبي ماني رايح اخااف اطيح بوجهه وحده من خوااتك بعدين اناا ماعرف اسوي شي
نادر:هههه تتطمن فجر تذااكر لانه طبعا الحين اختبارات نهائيه وونوف طالعه ع
ماظن ويااغبي لاتسوي شي قول للخدمات هن يسوون من متى حنا نسوي شي
مشاري باستغراب:وين طاالعه نوف؟
نادر بنذاااله:مدري
مشاري :ندوووره قوول احسن لك
مشعل الي قاام وهو معصب>>>هههه مالومه جوعاان
صار يمشي شوي شوي بالبيت ويتلفت>>>كانه حرامي ههه
خايف يشوف احد وبنفسه يلعن نادر تنهد براحه يوم وصل المطبخ دخل وماشاف
احد"اااف هذا الي نااقصني وين الخدماات الله يلعنك يانادر اول مره بحياتي
اشوف احد يجونه ضيوف ومايضيفهم":ياااربي (صار يتلفت وماعرف يسوي شي لف ودخل
المخزن وشااف الثلاجات وفتح اول وحده لقى كيس ملياان شوكولاته وعصيراات
استاانس واخذه ودخل المطبخ "لااا ماني موديه لمشاري ولنادر خلهم يستهلون
خااصه نادر عشان يعرف اقوله روح يعي بس من حقه هذا؟عاادي نادر قال لي
خذ"قعد ع طاوله المطبخ وبدا يأكل ويتنقى الي يبي بس شرق بالعصير وهو يسمع
صررررخه رفع راسه وشااف البنت الي وااقفه وكانت لابسه برمودا سوداء وسسيعه
وفيها من الجنب جيووب (كانها رجاليه)وبلوزه علاق(سلك)وسييعه واسااوركثيره
فتح عيونه وهو يشوفها اهجمت عليه وهي تصااارخ:خيييييييييييييييييييررر
ياااااحقييررر من سسسمح لك تااكلهم هااااه؟(اسحبت الكيس من ع الطاوله)ااانت
تعررف ككيف تعبت وانااا اختاارهم؟؟؟(ااخذت الي بيده وطلعت وهي تصرخ
وتتحلطم
قعد مشعل شووي عشان يستوعب الي صااار وكان مثبت يده ع نفس الوضع الي كان
ماسك فيه العصير وييده الثانيه ع وضعها وكان فيها الكاكاو وهو مصدوم من هذي
الي تجي تهزه وتروح



دخل نادر وفطس ضحك ع شكل مشعل الي كان مفهي ومثبت يدينه بطريقه غريبه وكانه
ماسك شي وفاتح افمه وعيونه وكانه مصدوم :هههههههههههههه اااااه ههههههههه
وشفيك انت؟؟(استغرب وهو ميت ضحك ع شكله قرب منه وصار يحرك يدينه قدام وجهه
بس مشعل لاحياه لمن تناادي صرخ نادر باعلى
صوت):مشششششششششششششششششششعلللللللللللللللللللللللل للللللللل
نز مشعل وصار يتلفت:هاه هاه؟
نادر الي ماقدر يتسحمل وطاح ع الكرسي من الضحك ع تعابير وجهه
مشعل:ههههههههههههههههههههه ههههههههههه لاااا خلااص تكفى ههههههههههه
وشفيك انت؟؟
مشعل وهو يحس انه موقادر يستوعب الي صار وقال بغباء:اايش؟
ناادر الي تعدل وقرب من مشعل وحط يده ع جبهته:لاا ماعليك حراره خير وشفيك مفهي؟
مشعل وهو يشر بيده ع الباب ويتكلم بغبائ:لا ااا جت وو(سكت وكانه استوعب انه يكلم نادر وممكن تكون الي ادخلت عليه وحده من خوااته)
نادر الي هز راسه وابتسم بغباء يجااري مشعل عشان يتكلم:كممل؟؟
مشعل وهو ياقف:اا لاا خلااص اامش نطلع براااا
نادر الي وقف ولحق مشعل الي طلع برا وهو مستغرب منه بس ماحب يضغط عليه وطلع وراءه

فرح وهي قاعده بالمكتب ومشغووله بالاوراق الكثيره الي قداامهاا وتفتح ورقه
وتسكر ورقه وتوقع ورقه دق جووالها تااففت وصارت تتدوره بين الاورااق واخيرا
لقته ردت ع طول دون ماتشوف الرقم:هلوو
:- - -
بعدت السماعه عن اذنها وهي تشوف الرقم وشافته سعودي واستغربت انه ساكت:الووو الوووو من ؟الوو (استغربت يوم مالقت رد وسكرت)
تنهد وصار يناظر الجوال"يااربي وشفيني ليش ماقدرت اتكلم اااه من سمعت
صووتها اا مدري ماقدرت انطق باي كلمه"صحى ع صوت فيصل الي جاه يركض
ويصرخ:ناااااايف نااااااااااااايف
نايف الي وقف واستغرب وشفيه فيصل:نعم نعم وشفيك قصر صوتك المستشفى كله اسمعك
ضحك فيصل:هههههه اااه اااه(حط ايدينه ع اركبه من التعب وصار يتنفس بصوت عالي من الركض)ااه اااه
ضحك نايف ع شكل فيصل الي متحمس:ههههه وشفيك؟وش االي يخليك تركض وتصارخ لهدرجه؟؟
ضحك فيصل ورفع جسمه وصار يتكلم وبين كل كلمه وكلمه يتنهد من التعب:ااه ااول
شي ااه عنندي اااه لك ااووه ههههه مفاجاتين بس ااه ااه مو قايله لك الا
لما تعطيني البشااره
ابتسم نايف ع شكل فيصل الي يتكلم وياخذ نفس:طيب لك البشااره بس وش المفااجاتين؟
فيصل وهو يضحك:ههههه الاولى:ان خالد ماطلع معتدي عليه بس يمكن كانت محاوله
اعتدى وقدر خالد يهرب منهم ويمكن هذا الي خله يسرع بالسياره ويصدم
نايف بفرحه:ااااه اشووووا وربي كنت خاايف الحمدلله طيب والثانيه؟
فيصل وهو يحرك حواجبه
فطس ضحك نايف:ههههههههه خيرر وش معناها هذي؟؟
فيصل:هههههه امم توقع؟
نايف الي مايحب احد يماطل بالسالفه:فصيلووه بتقول ولا شلون؟
فيصل:ههههه خلاص بقولك تووقع وو
نايف وهو يقاطعه:يااليل هالتوقع ققل السالفه بسرعه دون توقع ومدري ايش خللص قل
فيصل:هههههه طيب طيب بقول شفت قبل شوي يوم رحت البيت
نايف بممللل:اايه
فيصل الي ضحك ع وجهه نايف الي باين انه مقور:ههههههه المهم مالك بالطويله
مايمديني دخلت الا تجيني فجر تركض (وقال عشان يقهر نايف)زي الحين كذا
نايف الي صار يناظر فصيل بطرف عينه:- - -
فيصل:ههههههههههه خلاااص اسمع المهم وجتني وهي تصاارخ عاد انا سالتها
وشفيه؟قالت لي توقع وين بنسافر هذي الصيفيه؟قلت:مدري وين؟قالت وهي شوي
وتطير من الفرحه:اني اقنعت ابوي بنسااافر لفرنساا عند فرح وبنقعد هناك كل
الاجازه حتى العيد ووقالت لازم تهجزون نفسكم وو
ابتسم وسررح لدرجه انه صار مايسمع كلام فيصل الي قاله بعد انهم بيسفرون
لفرنسا عند فرح وبيقعدون كل الاجازه عندها "اااه بنروح فرنساا بشوفك يافرح
ااه ماتصدقين كيف اشتقتلك "
فيصل الي ضحك وسكت وكتف يدينه وهو يشوف نايف وشلون سرحان ويبتسم:يااهووو ياااشيخ؟نحن هناااااا هييييه(ودفه من كتفه ع خفيف)
صحى نايف ع دفت فيصل له:هااه؟؟
فيصل وهو يقلده:هاااه؟ووشي الي هاه؟؟ههههه استنست هااه؟ههههه بتروح للحبيبه
ضحك نايف:ههههه اقوول طس بروح عندي شغل اخرتني
فيصل وهو يصارخ لان نايف بعد عنه:هييييه لااتنسى ترااك قلت بتعطيني البشااااره

سامي وهو يفتح الباب الشاارع بعد ماطق الجرس واستغرب وهو يشوف رجال كبير بالعمر ومعه شاب شكله مو سعودي ابدااا يعني يمكن اوربي
سامي باستغرااي:نعم؟
الرجال:هذا بيت سامي ؟
سامي:اايه انا هو تفضل حياك
دخل الرجال ومع الشاب:الله يحيك
ادخلوا مجلس الرجال وسامي راح يقول لهم يسون قهوه وشاهي للرجال ورجع:هلااوالله حياكم الله
الرجال ببتساامه:مااغلط ابوياسمين رحمه الله عليه يوم اختارك لياسمين
استغرب سامي بس ابتسم:االله يخليك ويرحمه ويغمد روحه للجنه بس ماعرفتني؟؟(واشر ع الرجال)
الرجال وهو متفشل:يوووه صدقني تسيت اناا ابوسعود وهذا بيتر انا محامي مجووعه شركات ابوياسمين وهذا المدير العام للشركه
سامي:اهاااا بس يعني بصراحه لحد الحين مافهمت شي؟
ابوسعود:طيب افهم انت زي ماتعرف ابوياسمين ماله بهدنيا الا ياسمين الله يرحمه
سامي:الله يرحمه ايوه
ابوسعود:طبعا ممتلكاتها وحلااله كله راح يروح لياسمين بس قبل يومين قريت
وصيته الي هو معطينيها ولازم اقولها لك بس انا بصراحه قعدت يومين عشان اقدر
اجيب عنوانك تفضل(مد له ورقه)هذي وصيته اقرااها
سامي باستغراب:طيب مو مفروض ياسمين هي الي تقراها؟
ابوسعود:مفرووض بس لما قريت الوصيه لا انت الي لازم تقرااها
زااد استغراب سامي بس فتح الورقه وصار يقرا بنفسه"السلام عليكم ورحمه الله
وبركاته وبعد:سااامي اذا قريت هذي الوصيه راح اكون بقبري فاليت تدعي لي انا
الله مارزقني الا ياسمين بس وهي اماانه عندك لين موتك بعد عمر طويل انا من
اول يوم شفتك حبيتك وعرفت معدنك وقلت هذا الي بامنه ع ياسمين وحلالي سواء
بحياتي او بموتي وانا متاكد انك الحين مهتم بياسمين احسن اهتماام استحملها
ادري انها دلوعه بزياده ومتعوده ع الدلع بس استحملها

انا كتبت كل حلالي باسمك ماعدا الشركه لي فيها شراكه مع ناس طيبين كتبها
باسم ياسمين وبيتنا اما الباقي كله باسمك انا وااثق فيك وواثق بانك بتخلي
اسمي باقي حتى بعد موتي والارواق الرسميه كلها بتجوري بغرفه نومي خذها
وعطها المحامي وخله يمشيها بالشركه وابيك تبدا من بكره تتداوم بالشركه
ولاتقول ماعرف فيها عندك جون المدير العام هو بيفهمك ويعلمك كل شي وانا
وااثق انك بتفهم وتعرف كل شي بسرعه
وصيتك وهي اهم شي كنت خايف عليها بحياتي كيف بعد موتي ياسمين اهتم فيها
ياسامي ولاتضاايقها تحملها بس عشاني تراها طيبه وقلب مثل قلب طفله
ابوك:عبدالله
انصدم سامي ونزل الورقه من يده بصدمه"ااايش؟؟عمي كتب كل شي باسمي انا؟لااا
ياعمي كذا زودتها عطيتني كل شي اااه الله يرحمك الله يرحمك ويغمد روحك
الجنه بس كيف باشتغل بشي انا مافهم شي فيه ااه يارب ساعدني"صحى ع صوت
ابوسعود وهو يقول:سامي لازم بكره تروح لبيت ابوياسمين وتجيب الاوراق ونلتقي
بالمحكه عشاان نثبتها
سامي وهو لحد الحين تحت تاثير الصدمه:طيب
ابوسعود والشاب وهم ياقفون:يلامع السلاامه
سامي وهو يمشي معهم بس ابداا فكره مو معهم:مع السلاامه

فرح وهي قاعده بالكوفي مع جاك:خخخخخ الله يقطع شرك متى صار هذا الكلام؟
جاك:ههههه يوم نجي ناخذك يوم ملكه بنت عمك صدمتها وزي ماقلت لك
فرح:ههههههههه هههههههه اتوقع فجر صرااحه الا تعال ايش كانت لابسه؟
جاك وهو يتذكر:ااا ااممم اتوقع فستان ليموني مدري الااا ليموني
فرح وهي تتذكر"ليموني؟؟لافجر كانت لابسه سماوي اااااه مي":ههههههه ياحليلهاا
جاك بفضول:منهي؟
فرح بنذااله:مااني قايله لك
جاك:لااااااا تكفين فرووحــ.....
قطع عليه صوت جوال فرح الي صارت تناظر الجوال"هذا نفس هذااك الرقم خليني ارد":الوو
نايف"يااربي":ااا الوو
فرح الي حست بدقاات قلبها زاادت وبهمس:ناايف؟
ناي فالي ابتسم ماتوقع بتعرف صوته:ااا ايه هلا فرح وشلونك؟
فرح بتردد واستغراب:بخير
اسكتوا شوي بعدين استوعبت فرح انها ماقالت وانت وشلونك وبسرعه:اا اسفه انت وشلونك؟وشلون عمي وامك؟
نايف:كلهم الحمدلله بخير ونعمه انتي بس كيفك؟وكيف شغلك؟
فرح:دوووم والله هههه يعني ماشي حااله يعني اتخربط داايم
نايف بنفسه"يااالبى الضحكه":هههه اايه عادي لازم كذا بالبداايه اااا فرح
فرح بارتباك وااضح:هلاا
نايف:اااا ماادريتي؟
فرح باستغراب:لا ايش؟
نايف الي كان بيقول انهم بيجون بس تدارك بسرعه(لانه تذكر انهم يبونها مفاجاه):اااا لاااا خلااص يلا عاد بس حبيت اسلم عليك مع السلامه
فرح باستغراب:مع السلامه
صارت تناظر الجوال وهي مستغربه"وربي عجزت افهمك ياناايف عججزت"
جاك وهو يحرك يده قدام وجهها:هييييه ههههه ايييه كلمتي الحبيب اكيد بتسهين
فرح الي سمعت اخر كلمه:ااايش؟
جاك:ههههه لاا ولاشي يلاا قومي بس خلينا نورح ليغمى عليك
فرح الي توها تسوتعب ايش يقصد جاك:ياااسخيف (وقاموا وجاك يعلق عليها ويضحك وهي تضرربه وتسوي نفسها زعلاانه)

بـبـيـت لــيــلــى
بعد ماتزينت صارت تناظر نفسها بالمرايه"ااااه اكرهك ياسالم اكرهك الله ياخذك يااارب"
منال بحزن ع ليلى:لولو وصل ينتظرك بمجلس الرجال
ليلى وهي تتنهدت وتناظر منال:وين عمي؟
منال:دااخل بالصاله ينتظرك
اطلعوا ليلى ومنال للصاله وكانت ليلى منزله راسها(طبعا لابسه جلالها تحسبا لوجود مازن)
عمها وهو ياقف:خلصتي يله حبيبتي
ليلى الي ارفعت راسها وتلاقت عيونها مع عيون ماازن قرات الحزن بعيونه نزلت راسها قبل مايخونها اللسانها وطلعت بسرعه وراء عمهاا
ادخلوا المجلس(طبعا قبل مايدخلون نزلت الجلال)
عمها وهو يسلم ع سالم:هلاوالله وشلونك؟وشلون ابوك؟
سالم وهو عينه ع ليلى:كلهم بخير يسلمون عليك
عمها الي لف ع ليلى ولقها لحد الحين وااقفه عند الباب:هههه تعالي لولو حبيبتي قربي (وراح لها مسك يدها وقربها)
ليلى الي من اسمعت صوته حست بخووف منه واكرهته اكثررر"لاا يااعمي تكفى لاا لاتوديني له لا"
عمها:يلا اجل اتركم لحالكم (وطلع)
ليلى الي بغت تصرخ وتنادي عمها بس اسكتت :- - -
سالم بجراءه منه قرب منها وباسها وبهمس:كيفك ياقمر؟
ليلى الي حست بكهرباء تسي بجسمها ورجعت خطوه بعيد عنه وماردت
سالم وهو يقعد ويطالعها من فوق لتحت بنظارات غريبه:هههه وربي قمر بس ليكون طرماء؟
اسكتت ليلى وهي ودها تقوم وتضربه:- - -
سالم:ههههه طيب برااحتك (وقف وقرب منها بس ليلى مدت يدها وبعدته عنها)ههههه
(وهز راسه بعلامه نعم)هههه طيب بس صدقيني الجاايات اكثر وبخليك تتكلمين
وتدري بس بتصير تنطقين بااسمي (ناظرها من فوق لتحت ثاني مره وهو يناظر كل
تفصيل من جسمها وطلع):مع السلاامه

بـــعـــد اســبوووعيــن
فرح الي لحد الحين مشغوله بالشركه وصارت تعرف اكثر بالشغل
البنات خلصوا اختبارات مي الي كانت نسبتها 92 وفجر 90 وليالي 94
الشبااب الي قوت علاقتهم مع خاالد كثير وصار داايم يجيهم بالبيت وكل العواايل يعرفونه
امااا ليلى كاان سالم داايم يجيها وهي مو طااايقته وماتتكلم الا قليل وكل
ماحاول يبوسها او يسوي أي شي ماطعتيه فرصه وتبعده وهو يضحك ويسكت
ونظاارااته ابداا موعاجبه ليلى
ريم ارفضت الي تقدم لها وصاارت علااقتها قوويه مع خاالد

وتركي لسى ع حااله وه مو قادر يلاقي طريقه كيف يقول لابوه وخليه يقتنع
واخيراا بكره كل العيله بتساافر لفرنسا والشباب الي اقنعواا خالد يسافر معه
بعد ماكان راافض بس بالااخير رضى لانهم قالوا له بنزعل عليك وهو مايقدر ع
زعلهم لااانه تعلق فيهم مررره وصار صديق الشبااب وولد الامهات والاباء

ساامي الي لحد محتار بس قرر يسوي وصيه ابوياسمين وصار يشتغل بالشرركه ولسى
مو فاهم شي ابداااا وماهو عارف كيف يقول لياسمين عن انه صاار مالك كل
حلالها وخايف تفهم خطااء

اما ياسمين الي بدت ترجع زي اول بس كااره كل الي بالبيت وبس قاعده بغرفتها وماهي قاادره تتعود ع حالتهم الاجتماعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 17 مايو 2012, 15:20

.. [ البارت التاسع عشر ] ..




تركي وهو يكلم نايف:مااشاء الله؟؟وانا اخر من يعلم انكم بتروحون؟انتوا الحين بالمطار؟
نايف:والله انت الي مدري ايش موديك للمريكا بعد ماخصلت؟وبعدين انا ع بالي انك تدرري
تركي بارتباك وااضح:هاااه؟اايه عندي ااا عندي شغل اايه عاد تروحون وترجعون
بالسلامه مع السلامه (وسكر ع طوول حتى دون ماينتظر رد نايف)
نايف الي عصد حواجبه باستغرااب وبعد الجوال عن اذنه وقعد يناظرله"وشفيه هذاا؟؟"هز كتوفه بعدم اهتماام ومشى

كانت تناظرله وهي مبسووطه لانها تشوفه برااحتها وهي متغطيه وحاطه يدها ع ذقنها "ااااه ياازين حركاااتك احبك احببك مووووت"
فجر الي جاايه تركض:لياااالي ليااليي هيييه انتي
ليالي الي صحت ع صوت فجر ولفت لها بانزعاج لانها ازعجتها وهي تشوف حبيب قلبها وقالت بطفش:ننعم؟
فجر وهي تسحب يدها وتقوومها:قوووومي قوومي نرووح هذااك المحل بسررعه
ليالي بطفش ودلع:يووه فجور والله مالي خلق روحي انتي
فجر وهي تتطالعها بطرف عينها وتركتها وبنذااله:اجل مو رايحه؟
ليالي المسكينه الي مافهمت فجر:اايه
فجر بكل قوتها وطت رجل لياالي:ااحسن
اصرخت ليالي صررخه خلت كل الي بالمطاار يلتفتون لهم:اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كاان الصاله الي هم فيهاا ملياانه ناااس سوواء كانوا عرب او اجاانب اما
مشعل الي وولع من القهر وجااء يركض لهم اماا الشباب الثانين الي طااحوا
وجهيم والبنات الي اهربوا بعيد عنهم كانهم ماايعرفوونهم
ريم الي كانت واقفه قريب من خالد:ههههههه يااويلها ليالي من مشعل
خالد:هههههه اايه عااد مشعل مررره عربجي وماعنده أي حركاات
ريم:هههههه اايه مرره عكس مشااري
خالد:ههههه ايه صح

مشعل الي مسك ليالي من يدها بكل قووته وبهمس:يااحقيرره خيير؟؟لليش تصرخين وين حنا فيه؟
ليالي وهي حدهاا خايفه(هع هع خاابره مشعل)وبخوف:ااا واالله مشعل مااقصدي اااا اسفه اسفه
فجر بجراءه:خيرر ياغبيه ليش تعذرين؟؟عاااادي للااسف(وهي تهز راسها)للاسف ماتوقعتك ارخمه ياااارخمه
انصدم مشعل وهو يتذكر الصوت"اايه هذي نفس الصوت الي ببيت عمي"وقال وهو بكل
عصبيه:وومن اننتيي عشاان تسوين لي فيهاااا ولابعد تقولين اارخمه؟خير تكلمين
انتي رجاال ترااها بنت
فجر وهي بكل جرااءه وطواله اللساان حطت يدها ع خصرها:ااامااانه احلف تووني
ادري انهاا بنت ع باالي طوول العمر ولد ووبعدين يااااااالحبييب هي كيفهاا
تصااارخ ولا ماتصاارخ حررررره فااهم بعدين لمعلوومااتك اناا الي وطيت رجلها
عشاان كذا هي صرخت واالله حااااله (ومشت )وصرخت بسرعه:ميييي ياااسخيفه
انتظرريني برووح معك
مشعل الي وقف وهو مستوعب هذي ثااني مرره تهزه ومااقال لها شي قال وهو عاض ع شفايفه السفليه:ليالي من هذي؟؟
ليالي الي مااسكه ضحكتها ع مشعل"بصرااحه اول مره اشوف مشعللل يتهز ويسكت":ااا هذي فجر
مشعل وهو يفك يدها بقوه وقال بعصبيه:طططسي طسسسي عن وجهي
ليالي الي اول مابعدت عنه افطست ضحك والحقت البناات دقـــآآآآآآآيـــق ولعــنـواااا عـــن الــنــدآآآآء للـــررحــلــــه
بــفـــررررنــــسآآآآآآآآآآآآآآآ
فرح وهي لااهيه بشغلها ببفرنسا دق جوالها وردت:الوو
:اهليين باحلوو الي له سنه تقريبا مااشفناها
فرح وهي تاقف وتصرخ:عبوووووووووود
عبدالرحمن:هههههه اايه عبوود الي نااسيته كيفك؟؟مااتصدقين قد ايش فرحت يوم
قال لي جاك انك هناا وبصرااحه ماحصل لي فرصه ابداا اعزيك عظم الله اجرك
فرح الي تتذكرت اهلها:اجرنا واجرك ياارب االله يخليك والله تعرف الظرووف وربي حتى جااك مااشفته ولاكلمته الا بعدين
عبدالرحمن:ااايه جااك قال لي كل شي هههههه يااخااينه ها تزوجتي واناا؟؟هههه
وين كلامك قبل (وهو يقلدها)انت الي بالنهاايه بتزوجه هههههههههه
فرح وهي تتذكر نايف:ههههههههههه هههههههه ايااام
عبدالرحمن الي تحمس:ههههه ايه وفاارس كاان دووم يقول عبود احلم تااخذ اختي
وانت كل يوم مع بنت وكنا انا وياك نستهبل ونضم بعض ونقول لاااا مستحيل
تفرقنا
ددمعت عيونها وهي تتذكر اخوها عبدالرحمن فتح جروح كاانت قد ماتقدر مسكرته
عبدالرحمن الي استوعب وقال بحزن وتانيب ضمير:يووه ااسف فروحه والله نسيت
فرح وهي تتصنع الضحك:هههه لااعادي وربي كاانت ايااام حلوووه(قالت هالكلمه من كل قلبها لانها من جد كاانت اياام حلوه)
عبدالرحمن وهو يحاول يغر الجوو:مااقلت لك احم احم
فرح:هههه ايش؟
عبدالرحمن:خطبت احممم احممم
فرح:ههههه اعصاابك ترااك مو اول وااحد ولاااخر واحد بعدين تعاال ياخااين
وتقول لي تزوجتي وانتت باسم الله عليك مااسويت شي هههه اللف االف مبرووك بس
منهي تعيسه الحظ؟
عبدالرحمن:ههههه حراام عليك والله انتي الي بديت بالخياانه بعدين انتي تعرفين(وقال وهو كانه مسكين)مااقدر اقعد ددوون انثى ههههه
فرح:ههههه اايه اعررفك بس منهي؟
عبدالرحمن:اااه قلبي اسمها نوره هي تصير بنت عمتي تكفين فرح ابي اقابلك اليوم حديي مشتااقلك
فرح ببتسامه:حتى اناا والله ومشتااقه لاياام زمان ونخلي جاك بعد يجي
عبدالرحمن:ايه والله صاادقه جاك قلت له قال لا ماقدر عندي موعد اسناان
اسمعي خلينا نروح للكوفي الي داايم نروح له هذااك الي عند الزااويه عند
ههههه مدرستنا
فرح:ههههه يوووه يااقدمه تتذكر عبوود يوم كنا نجي ونسرق ويحلقنا رااعي المحل لين قال لابوي وابوك وعمي وجاوا العن ويومنااا
عبدالرحمن:ههههههههههههه ههههههه ايه اتذكررر والله ااياام وش كنا نحس فيه ؟
فرح بحزن ومن كل قلبها:بالبرااءه وسعااده مااكان بحياتنا حزن
عبدالرحمن الي تذكر فاارس الي كان صديقه وحزن ع حال فرح الي تغيرت كثيرر
ماهي نفس فرح القديمه حتى نبره صوتها تغيرت ومهما اضحكت يباان الحزن
بصوتها:اااه الله يرحمه فروس اسمعي فرووحه لازم اقاابلك اامم وشراايك بعد
المغرب؟
فرح وهي تناظر ساعتها:االله يرحمه اااامم لاا خلها الساعه 11 اكون فااضيه؟
عبدالرحمن:خلاااص بنفس الكووفي
فرح ببتساامه:خلااص باااي
عبدالرحمن:بااي

اوصلووواا للفرنساااا
ناايف"ااوول مااجي بقوول لفرح كل الي بقلبي سوواء كانت تباادلني نفس الشعوور اول لااا اهم شي تدري اني احبهاا"
ابوناايف وهو يكلم الجميع:هيييه يااناس ياعالم اسمعوا توزعوا كل مجموعه بسيااره
اسيل:ييبه وين بنروح الحين؟
ابونايف:بنروح لبيت فرح بنسلم عليها بعدين نطلع لفندق
ابوفيصل:ييممه شكللك تعباانه تبين اوديك الفندق وبكره اخليك تسلمين ع فرح؟
الجده بسرعه:لاااا لااا بروح لفرح مشتااقه لهاا
ابوفيصل:ههههه طيب يللا امشووا

فرح الي جت تركض وهي تشووف عبدالرحمن وااقف دوون شعور ضمته بكل قووتها:ههههه اشتتقتلك يااادب
((((بتكلم شووي عن عبدالرحمن. عبدالرحمن كاان صديق فرح وفاارس وجااك مرااا
بس يوم جوا الثانوي اهله قرروا يرجعون السعوديه وارجعواا بس عبدالرحمن كان
كل اجازه يجي ويوم ارجعوا اهل فرح للسعوديه صاار دووم يزورهم بس من ماتوا
اهلها انقطعوا عن بعض)))
عبدالرحمن وهو يضمها بنفس القووه:ههههه يااقلبي حتى انا اشتقتلك موووت
(((ابي اوضح شي فرح تعتبر عبدالرحمن وجااك اخواانه بس بس طبعاا تحب جااك
اكثرر وكاانوا دووم يستهبلوون من كانوا اصغاار ويقولون ان فرح بتتزوج
عبدالرحمن يعني كل الموضوع استهباال باستهبااال)))
فرح وهي لسى مااسكه يده وبيدها الثاانيه حطت يدها ع صدرره:هههه ااوووه
ووطلع لك صدر ااوووخص(وغمزت بعينها)اامووت انا ع الجسم الريااضي
عبدالرحمن وهو يرز صدره:ههههههههه شفتتي؟؟ههههه
فرح وهي لسى ماسكه يده واقعدوا:ههههه ااحلى من متى الله يرحم ايام العصااقيل
عبدالرحمن:ههههههههه ايش اسووي هذي طلباات نورره لاازم تصير لك عضلات ومدري ايش
فرح:ههههه ياحليلها
عبدالرحمن:جيتي مشي ع ارجولك؟
فرح:هههه ايه اكيد هذا البيت هههه وبعدين انا ابي ارجع ايام قبل يوم كنا
نروح من البيت للمدرسه ع رجولنا ونرجع نسرق من هنا بالطلعه ههههه ونروح
البيت
عبدالرحمن:هههههههه وربي ااياام كاانت مرره شي المهم انتي اخباارك؟
فرح وهي تهز راسها:ااه بخير الحمدلله
عبدالرحمن وهو يتأمل فرح:فرووحه تدرين تغيرتي؟
فرح وهي ترفع راسها:والله؟؟
هز راسه عبدالرحمن:مراا اول من اشووف وجههك احس بالفرح والسعاده واقول فرح
صدق انها اسم ع مسمى كاان وجهك يشع سعااده وفرح وابتساامه بس الحين ممدريي
احسك غير احس وجهك مرسوم عليه حزن وبس
فرح الي دمعت عيونها وبدت بالبكي:اااه اااه ايش اسووي ياعبدالرحمن الي
كاانوا اضحك عشاانهم مااتواا رااحوا وتركوني لدنياا مااترحم مو قاادره
اتعوود كل ماضحك اتذكر فاارس لاني بحياتي ماضحكت الا كان هو جنبي كل ماشوف
احد ينادي امه اتذكر امي حتى بالشركه لمى واحد يبي يطلع ويعتذر يقول
سامحيني امي تعباانه ولااا اخو ولابروح لاختي ابكي لااني فقدتهم لللليييه
ياعبدالرحمن مااارحت معهم لليه دااايم اساال نفسي هذا السووال واقول وش
معنى انااا
حزن كثيير عبدالرحمن وقاام لها وضمها وهي الي كاانت بالهوقت بالذاات
محتااجه لحضن تثق فيه لحضن هو يعرف الاامها هو يعرف النااس الي تتكلم عنهم
لفت يدينها بقووه ع ظهره وصارت تبكي

اوصلوا بيت فرح بس لماقواا احد وافتحت طبعا لهم الخداامه وقالت لهم ان فرح لسى ماجت من الشركه
فيصل:يوووه انا ميت جووع ناايف امش نروح لاي مطعم او كوفي قريب نجيب اكل
البنات كلهم بصرااخ:بنرووح معكم..تكفووون
نايف الي حده مرووق:ييله امشووا
راحوا فيصل ونايف والبنات يدرون كوفي او مطعم قريب
اصرخت فجر وهي تشر ع كوفي:شووووفوا هذاا كوفي
وقف فيصل وانزلوا بس اول مادخلوا الكوفي اوقفوا وهم مصدوومين

فرح وهي لسى ضاامه عبدالرحمن وحاطه راسها ع كتفه:اااه اااه تعبت تعبت كل
ماقول زاانت تخيب وو - - - اسكتت وهي تشوف نايف وفيصل والبنات ماهي
مصدقه"اايش جابهم هذولاء ولا انا اتخيل"بس لما شافت وجهه نايف الي تغير وشد
ع قبضه يده وعيونه تحس يطلع منها الشرااار وهو عاض ع شفايفه كانت تبي تنطق
تتكلم تقول شي بس ماقدرت

نايف صصصصدمممه كاان يبي يعترف لها ويقولها انا احبك وماقدر اعيش دوونك بس
لما شاافها كذاا(صرررخ بكل قهرر):ياااااحقيييييييييييييرررره
عبدالرحمن الي بعد عن فرح ولف لنايف وهو مستغرب منه او بالاصح مستغرب من
يقصد وصار يتلفت بالكوفي بس كل الي كاانوا بالكووفي اجاانب وصاروا يناظرون
نايف باستغرااب
عبدالرحمن :هـــيـــه انت خير من تقصد؟
فرح وهي تمسك يد عبدالرحمن تحس انها تعباانه ومالها خلق للهوا شاو الاصرااخ:بس عبدالرحمن خلنا نمشي
نايف الي قرب وسحب يد فرح بقوه لدرجه انها الصقت فيه وكان ماسكه من زنودها:ااااايششش ولااابعد تقوووولين اااامش
فرح الي تاالمت بس ماحبت تبي له وقالت بقهر:كككيفي
عبدالرحمن الي انصدم وسحب فرح لين صارت وورااها:ههييييييييييييهه اننتتتت من على بااااالك؟؟تججي وتصاااارخ
فرح همس لعبدالرحمن:هذاا ناايف ااا زوجي
لف عبدالرحمن لفرح بصدمه وقال بهمس:اايش زوجك؟
نايف الي مايقدر يستحمل اكثر وانقض ع عبدالرحمن مثل االمجنون بس هيهااات ان
ناايف يضرر عبدالرحمن لاان عبدالرحمن اقوووى بنيه جسم صح ان عبدالرحمن
اصغر بالعمر من نايف بس انه ااطوول واجبر من ناايف بكثير وماافيه أي تواافق
بينهم وبثاانيه صااروا مثل المصاارعين
البنات الي اصرخوا بخووف:اااااااااا
فيصل الي ركض لهم وصار يحاول يفرق بينهم بس كل ماقرب دفووه بعيد
فرح وهي تصيح ادخلت بينهم وهي تصاارخ وتحااول تبعدهم بس مااقدرت امسكت
عبدالرحمن من ورااء وهي تصارخ وتصيح:عببدالرحمننن تكفىىىى خلااااص اااترركه
خلااااااص
نايف الي حس بالقهر وهو يشوفها مااسكته وكانها بتحميه وصار يزيد ع عبدالرحمن
عبدالرحمن الي عععصب ومسك ناايف بكل قوته وددفه ع وحده من الطااولاات وتكسررت
الي ع الطااوله بعدوا وهم يصرخون
فيصل والبنات كلهم رااحوا يركضون للنايف الي شكله تضرر من الضربه
مي وهي تمسك يد ناايف:ناايف انت بخير؟
فيصل وهو يحاول يوقفه:نااااايف قووم
اما عبدالرحمن الي كاان يلهث وصدره يرتفع وينزل وفرح ماسكه يده وهي مصدومه
وتصيح وتناظر ناايف تكررهه اايه تكرهه دوووم يسبب لها احراااج


نايف الي قدر يقوم بس ماسك يد فيصل ورفع راسه وشاافه ماسكه يده وتكلمه

فرح:عبدالرحمن انت بخير؟؟
عبدالرحمن وهو يططب ع كتفها وهو لسى يلهث:ااااا بخيرر بس لاتصحين هذاا اكيد مجنوون

نايف بهذي اللحظه حس بغباااءه حس انه يغاار ع وحده مو مهتمه فيه اوبالاصح
موعاجبها غيرته عليها يحب وحده هي تكررهه شااف الكره بعيونها قبل شووي حب
وحده كل يوم ينصدم وهو يشوفها مع واااحد حس ان فررح ماتستااهل حبه وحس
باهانه مااقد حسها بحياااته
فرح الي ناظرت البنات وهي ودهاا تروح لهم وتسلم عليهم وتضمهم خااصه ريم بس ماقدرت
ناايف الي حس انه غغغبي ووطلع من الكووفي مسرررع
فيصل وهو يلحق ناايف:ناااايف نااااايف
ريم وهي تمسك يد فيصل وتناظر ناايف الي كان مسرع واختفى بالضبااب والمطرر القوي الي كاان ينزل:ااتركهه هو محتااج يبقى لحااله
ليالي الي انقهررت بقووه من فرح ولما دخلوا فيصل وريم الحقت نااايف ودون
شعور منها امسكت يدده والمطر بداا يشتد:ننااااايف ووووقف هي مااتستااهل
ححبببك
نايف الي مقهور من فرح فـدف يد ليالي بعيد عنه وورااح
ليالي الي انقهررت وارجعت بسرعه للكوفي واول مادخلت شاافت فيصل والبنات اما
فرح والشااب الي كان معها ماهم فيه:وووين رااحت؟؟(تقصد فرح)
فيصل:ااااف يييله امشواا للبيت خلصووووا
الكل مشى ومشت ليالي بجنب فجر وبهمس:وين راحت؟
فجر وهي متضاايقه وهزت كتوفها بعلامه مدري:مددري بس اطلعت مع هذاك الوولد
ليالي الي انقهرت فرح ومشت وهي معصبه

ياسمين وهي تتكلم مع جوولين بعصبيه:اااااااااااااااف اكررهم اااكره كل الي بهالبــيـــت
جولين وهي تتلفت وتحط يدها ع افمها:للك اصرري صوووتك شووبك؟؟بعدين احترميهم لوو غيرهم رمووك بالشاارع
ياسمين وهي تحوووس افمها:طيب طيب اااف جوولين اناا مو متعووده ع اني اعيش كذاا
جولين الي كانت بتتكلم بس قطع عليها صوت الباب:تفزلل
ادخلت هياا:انزلووا الغداا
جولين ببتساامه عكس ياسمين الي كشرت:حااازر حبيبتي توااني وبنزل
هيا الي بادلت جولين الابتساامه:طيب

تـــحـــت
دخل سامي والتفت ع السفره الي محطوطه بالارض ومتجمعين عليها اهله باستغراب:وين ياسمين وجولين؟؟
الجده:سلم ااول
سامي وهو يضرب رااسه:يوه اسف السلام عليكم
الكل باصوات متفرقه:وعليكم السلام..وعليكم..
الجده:قلنا لها هي واللبناينه الي معها ياوليدي عجزت احفظ اسمها مع انها بنت اجااويد
سامي والكل:هههههههههه
هيا:هههههه جدتي تعقدت
سامي:هههههه ياحليلك ياجدتي المهم ماعلينا وليه ماانزلوا؟
هيا وهي تهز كتووفها:ممدري قلت لهم وقالوا طيب
سامي وهو يقعد بتعب ع الكنب:اااااااه بروح انااام
ام سامي:ااقعد ياوليدي كل بعدين نااام
سامي وهو يااقف:لاااا ماابي يله تصبحون ع خير
الكل:وانت من اهله
صعد فووق وقف عند باب غرفه ياسمين وجولين وكان بيطق الباب بس وقفه كلام
ياسمين:اااااف جوولين بس خلااص قللت لك اكره واكره اهله جوولين انااا بنت
عبدالله يصير فيني كذاا؟؟بعد العز والقصوور اسكن ببيت عاادي انتي بس شتفيهم
وشلوون ياكلون؟؟حتى مو ع طااوله ياكلون ع الارض لااااا انا ماقدر اعيش
كذااا بعديين اناا مدري كيف ابووي باعني كذاا(وبدت تبكي)
ساامي ولااول مره يحس بالاهاانه حس بغروور ياسمين وشد ع يده عشان يهدي
عصبيته بس مااقدر وفتح باب غرفتها بكل قوته :اااذاا مو عاااجبك حاالنا
ياااخت يااسمين قووليلي موو تحطين بقلبك وتسكتين
ياسمين وجولين الي انصدموا من دخوول سامي عليهم كذاا
((ياسمين كاانت لابسه شورت ابيض وبلوزه كت(دون اكمام)ورديه وفااتحه شعرها ع
كتووفها باهمال وكااان شكلها خقق اما جولين الي كانت لابسه بجاامه عاديه))
ياسمين الي عصبت وواقفت:واننت من سمح لك تتدخل دون ماتتطق الباب حتتى؟؟وتتسمع لنااا بعد
ساامي الي مسكها من معصمها بكل قووته حتى انها اصرخت:شووووفي يااسمين
لااتخليني ااسووي شي ماايعجبك فااااهمهههه؟؟تراااني ساااكت عننك عشااان
اابووك بسسسسسس
ياسمين وهي تبعده عنهاا وبهذا الوقت ادخلوا كلهم
ام سامي وهي مصدوومه:ووشفيكم؟؟سااامي وشفييك؟؟
يااسمين بعد اهتماام بالموجودين:هيييييه انتتت ترااااك تااكل وتعيش من
فلووووسي ولااعباالك ماادرييت انك اخذتت كل حلااالي هاااااااه مو ع بالــ- -
-
:طرررررررررااااااااااااااااااااااخ
الكف الي لمس خد ياسمين وخلها تتطيح ع الارض من قوته ماخلها تكمل كلاامها وشهقه الجميع بعلامه صدممه
سامي الي ححس بااهاانه قوويه ورجع ومسكها ثااني مره من الارض وقرب منها
مرره وهمس باذنها وهو يضغط بقوه ع زنودها:شوووفي يااياسمين اناا كنت
محتررمك بس الحين بتشووفين شي ماعمرك شفتيه اذاا ماعقلتي ولمعلوومااتك انا
ماخذت ششي وابوك هو الي كتب كل شي باسمييي وبعددين اناا ماخذت ولاافلس
منهممم فااهمه اناا ماخذ الا رااتبي (وودفها بعيد عنه بقووه لين ارجعت
وطااحت ع الارض وهي مصدوومه وخصلات شعرها مبعثره ع وجهها)
ياسمين لاول مره تنضرب وتنهاان وقداام نااس بعد تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوفهم ووااقفين ويناظرونها بصدممه
قربت جولين وكاانت بتمسك ياسمين:يااســ- - -
دفتها ياسمين بعيد وطلعت ترركض براا اول مره تحس باحرااج والاهاانه طوول
عمرها راافعه رااسها ومغتره بنفسهاا صاارت تبكي وترركض ومااتدري وين صارت
تركض اطلعت للحووش ووقفت فيه لاانه خلاص ماعاد تقدر تركض اكثر كاان ودهاا
تركض وتركض لين ماتتعب بس مااقدرت


بـــفــــررررنـــســـآآآآ
ادخلت فرح البيت وهي ضاايقه بس من شافت جدته وسلمت عليها نست كل شي وشوي سلمت ع الكل وبعد ربع سااعه ادخلوا البنات وفيصل
الجد الي ماسلم ع فرح:ووينكم تاخرتووا؟؟
فرح الي خاافت انهم يقولون شي لاان ناايف خلاص سواا الوااجب مو نااقصه
جدهاا بعد بس ابتسمت وهي تسمع فيصل يقول:لااماتاخرنا عادي لقينا مطعم
واكلنا وجيناا (ولف ع فرح كانه توه يشوفها)كيفك فرح؟
فرح وهي ودهاا تقوم وتضم فيصل شكرر له:الحمدلله بخير انت كيفك؟
فيصل:بخير الحمدلله
وقامت سلمت ع البناااات
ابونايف وهو معصد حوااجبه ويتلفت بينهم:الااا اقول فيصل وين ناايف؟
فيصل بارتبااك:ااا ايه نايف قاال انه بيتمشى شووي وتركنااه
ابونايف:اايه


بـبــيـت ســآآآآآآمـــي
هيا والعنود ومنااير وعاليه جالسين بغرفه هيا
هياا بطفش:اااف انتواا وشفيكم ع البنت؟؟(تقصد ياسمين)
العنود بكره:اااف اكرههااا وقليله اادب ومغروورره شاايفه نفسهاا عليناا خيررر؟؟ع ايش
منااير:اااممم هو من ناحيه مغروره صددق مغروره بس احسها طيبه
عاليه:لاااابالله وين الطيبه شفتيها الحقيرره تقول بفلووسي اوكلكم خيرر؟؟احسسن شي ان سااممي ضربها
مناير برحمه:لاااا حراام والله اكسررت خاطري
هياا وهي تهدي النقااش:للحظه لحظه العنود وانتي ياعاليه حطووا نفسكم
مكااانها انك كنتي بنت عزز وجااه وخدم وحشم وفجااه يموت ابووك وتصيررين
بنتت عااديه ولابعد ابوك يزوجك ااكيد بتسووين مثلهاا واكثررر بعد حناا لازم
نفكر كذااا لاان كل شي تغير عليهاا فااهمين؟
العنوود وهي لسى كاارهتهاا:حتى ولو حقييرره وتصرخ بوجهه ساامي
هيا ومنااير الي ناظروا بعض وانفجروا ضحك:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
العنود وهي تحط يدهاا ع خصررها:وووش يضحككم؟
هيا وهي تسمح دموعهاا:ااايه قوولي كذاا من الاول قوولي انك غيرااانه ههههههه
منااير:واناا اقوول البنت ليش تكرهه ترااها غيراانه ع ساامي ههههه
عاليه:ههههه اايه بس بصراحه يجنن جسمهاا شفتوه وهي لاابسه الشوررت خقق
العنود بقهرر:يييييييييييييييعع خااااااااااااااااايس
هيا:ههههه اانتي اسكتتي لاانك غيراانه ماناخذ رااايك هههههههه
منااير:هههههههه اااايه صح
العنود الي زعلت وقاامت وطلعت براا
عاليه بعتااب:حراام عليكم ليش تقولون لهاا كذا شووفها ازعلت وانتم تدروون هي كيف تحب سااامي
مناير بتانيب ضمير:اايه صح هياا حنا زودنهاا شووي
هيا:لاازودنها ولاشي ببس العنوود مرره غيووره ولازم تتغييرر
عاليه:صح بس يعني مو كذاا
هيا:وشلون مو كذاا اذا الكلاام بال***** ماانفع معهاا ايش نسووي
عاليه:خلااص خلووها كيفها برااحتهاا عشااااني اذا لي خااطر
هيا ومناير:حااضر عشاانك
منايرالي دق جووالها وقالت بهمس:ابووي
عاليه الي تضاايقت عشاان منااير تعررف طليقها زين ماايرحم واهم شي عنده الفلووس
مناير وهي تااقف وتلبس عبايتها:يلاا مع السلاامه
عاليه:اانتبهي ع نفسك مع السلاامه
هيا:مع السلاامه
منااير:ان شاء الله باااي


العنود وهي طاالعه للحوش وتحلطم:اااف ايش هذاا؟(ااسكتت وهي تشوف ياسمين
جاالسه ع المريجيه ومغطيه وجهه بيدينها وتبكي مراا اكسرت خاطرها ياسمين
مااتحب تشوف احد يبكي كذا وصارت تفكر بكلام هيا"صح هياا صاادقه هي صعبه
عليها اننها تتاقلم"قربت منها وبترردد:اا يااسمين؟
ارفعت رااسها وبعدت ايدينها وبان وجهها الطفوولي وخشمها الاحمرر شهااقتها
الي تتطلع من فمها الصغيرر الي كاان يهتز وشعرها المتبعثر وصارت تناظر
العنود وبصوت مببحوح من البكي:اايش بعد؟؟تبين تتطنزين عللي ااااه (وارجعت
وغطت ووجهها بيدينها)

ألا يالله .. ياللي تفتـح .. لـدعو الدّعاه أبـواب
طلبتك لاتضيّقهــــــا .. على وتقفل أبــــوابـي

العنود الي انصدمت ورحمتهاا يااسمين كثيرررر مدت يدها وحطتها ع كتف ياسمين
الي خلى ياسمين ترفع راسها وهزت راسها بعلامه لا:لااا انا ماجيت اتططنز ااا
اسمعي ياسمين يمكن انتي مو متعووده ع عيشتناا بس تراا حنا مرره طيبين
(وابتسمت)اناا الي اعرفه ماعندك اخوان صح؟
ياسمين الي مافهمت ايش قصد العنود بس هزت راسها بعلامه ايه:- - -
العنود وهي تفتح يدينها ع وسعهاا وابتسمت بقووه:- - -
عصدت حوااجبها ياسمين دليل ع استغراابها وهزت راسها بعلامه ايش؟:- - -
العنود الي اسحبت يدها وضمتها:ياسمين اعتبريناا انا وهيا وعاليه خواااتك
وجدتي وامي وخالتي نوال امهااااتك هههه ايش تبين بعد عندك 3 خواات و3
امهااات
انصدمت ياسمين اول مرره بحياتها تحس بحنان الاخت اول مره تعرفه وتمسكت بالعنود بكل قوتهاا وبدت بنوبه بكي جديده:ااااه اااا
اسير الي جااء يركض ويصيح:الللعنووووود
العنود وياسمين الي خاافوا وهم يشوفون اسير يركض لهم ويصيح ويصرررخ
امسكته العنوود من كتووفه:اااسير وشفيك؟
ضمهاا وهو يبكي:اااااا عموو عبدالعزيز جااء ويضررب امي ووخالاتوو دااخل
ولما جيت اضربه عشان يبعد عن امي ططقني ورمااني براا وقفل الببااب
العنود الي ماانصدمت ابداا اتعرف خاالها بس خاافت ممكن يسوي أي شي فيهم
ااما ياسمين الي انصدمت ونفس الوقت استغربت من هذا:العنود من هذاا؟
العنوود:لاازمم اكلم سااامي ولاا اقوول خووذي(عطت ياسمين جووالها)ددقي عليه
واناا بروح دااخل اخااف يسوي فيهم شي اسمعي يااسمين ادخلي للمطبخ
ولااتتطلعين لاانه اذا شاافك(وصارت تناظر ياسمين من فوق لتحت بشورتها
وجسمها الخقق)ماايندرى ايش يصير (ولفت ع اسير)اسوور اسمع اقعد عن ياسمين
واذا صاار أي شي نادني (ورااحت تركض)
انصدمت يااسمين من هذا الي يسوي"اايه صح العنود قالت انه خااله""يووه خليني
ادق ع سامي بس ايش اقوول"دقت ع سامي وثواني وجاها رده:هلااعنودي
ياسمين بارتباك:سااامي
سامي باستغراب:يااسمين؟؟
ياسمين:سامي تعال البيت بسسررعه فيه هذا وااحد اسمه عبدالعزيز ومدري ايش السالفه بس الي فهمته انه قاعد يضرب خالتي وجدتي والبنات
سامي وهو يااقف وجنون العاالم كله فيه وطلع من الشرركه يركض:الحقييييررر ططططيب ثوووواني واناا عندكم
ياسمين الي سكرت وهي خاايفه تذكرت جوولين بس قطع تفكيره اسير وهو يسحب يدها ويقول:ياااسمين يلاا ااامشي للمطبخ قبل ماايجيناا
ياسمين الي صارت تمشي مع اسير وهي خاايفه ادخلوا المطبخ واقعدوا:ااسير
اسير وهو قاعد ع كرسي المطبخ وحاط يده ع جرح بجبهته:نعم
قامت له ياسمين وحطت يدها ع جرحه:يعوورك؟؟
اسير وهو يتصنع القوه:لاا عادي انا رجال
ابتسمت بس بسرعه تلاشت وهي تسمع الاصرااخ وتمسكت بيد اسير االصغيره
اسير وهو ياقف:برووح له
ياسمين وهي تسحبه:لااا لاترووح العنود قالت اقعدوووا اسمع خلني اشووف جرحك
اسير وهو يدف ياسسمين:لاا ماابي بعدي عني
ياسمين وتقوم وتجيب ثلج من الفريزر:ممااعلي منك(وحطت ع جرحه وابتسمت له ):ااسير
اسير الي يتالم بس مايبين:ننعم
ياسمين:من هذاا؟وليش يضررب جدتي وخالتي والبنات؟
اسير بحقد:هذاا خالي عبدالعزيز غغبي بس يجي يهاوش ويضرب خالاتي ويروح
ياسمين بتردد:وساامي؟
اسير:هوو خووااف اذا ساامي وراشد فيه ماايجي بس اذا رااحوا يجي الحيووان انا اقدر اضربه بس اكبر مني
ياسمين بخوف واستغرااب:طيب ليه؟يعني ايش يبي؟ومن هذا راشد ماشفته؟
اسير:يبي فلووس امراته النذله ترسله وهو غبي يجي واذا عيووا يعطونه يضرربهم
وخالي رااشد مسافر للريااض لانه يشتغل هناك بس بعد بكره بيجي امي قالت لي
خاافت ياسمين لانه بحيااتها ماتوقعت فيه نااس يضربون امهم وخوااتها واهلهم
عشاان فلووس لهدرجه وصل الطمع بالناااس توها تحس ان الحياه فيه صعااب طول
عمرها مافكرت بحال النااس اذا اطلبت شي يجي وبحيااتها مافكرت بغيرها هي
ططول عمرها بس تفكر بنفسها بس بالبيت هذا حست ان كل وااحد يفكر بالثااني
حست بالقهر والضعف وضمت اسير وكانها تبي منه الحنان
اسير الي استغررب بس بعد عن ياسمين يووم سمعواا صرررخه قوووويه اوقفواا بخوف
ياسمين"ووينك ياساامي تاخرت؟"
اسير:هذي العنوود يااسمين خليناا نروح لهم
ياسمين:هااه لااا العنود قالت اقعدوا هناا (بس ارفعت اسير من الارض وضمته
وارجعت وراء خطووه وهي تسمع صوت صرااخ رجال يقرب لهم ويتتمم بكلماات
مافهمتها او بالاصح مااسمعتها ززين)
دخل المطبخ وفتح الدرج دوون ماينتبه للياسمين واسي رالي واقفين بالزوايه
وصاار يدرو شي بس حس كان فيه شي وراءه ولف واننصدم من الملاك الي ووااقف
وراءه بشوورتها البيض وبلوزتها الكت الوورديه وكيف مغمضه عيوونها وضاامه
اسير بقووه دليل ع خوفها ابتسم وهو يقرب منهاا:اهااا اجل انتي بنت عبدالله
الي رضت تتزووج واحد تاافه مثل ساامي
اسير بعصبيه وهو يتفلت من يدين ياسمين:بببعد عناا ياحيووان
عبدالعزيز وهو يصفق:عااشووا (ووصرخ)اااانت يااااالبززر تقووول عني حيووان وسحب اسير من يده بكل قوته
ياسمين الي اصررخت:اااتررركهه
اسير الي صررخ من الالم:ااااااااااااااه
عبدالعزيز الي ابتسم ورمى اسير وكاانه لعبه مو ادمي بكل قوته ع ارض المطبخ لين ضررب اسير الارض بقووه وصصرخ وثوواني وسكت اسير
ياسمين وهي تبكي وصررخت:اسيررررررررر (كاانت بتتقدم بس عبدالعزيز ماعطها أي مجاال)بببببعد عنني
قرب لها عبدالعزيز وحرك يده ع وجهها:ااااه حراام ساامي يااخذك
ياسمين الي من الخووف طاحت بالارض وبهمس:تتكفى بعد عنني
عبدالعزيز وهو ينزل لمستوااها وينااظر لجسمها خااصه فخوذها الي طاالعه شكلها خقق:اابعد غغببي انااا
ياسمين الي صررخت:ساااااااااااااااااامميييييي بببببببببببببعددد
قرب منها وصار يبوسها من رقبتتها
اصرخت ياسمين هي تتدفه وتحاول تضرربه بس هيهاات انه يبعد لفت وهي تشووف
الجيك الي محطووط ع طااوله الاكل فوقها امسكته وبكل قوتها اضربت ع رااسها
وااركضت بس قبل مااتهرب مسك رجلها وخلها تتطيح ع الارض:اااااااااااااااه
عبدالعزيز الي تتاالم بس مستحيل يخليها ترووح عنه وسحب رجلها وصاار يسحبها
ياسمين الي لفت له وهو لسى مااسك يدها وصارت تحااول تضربه برجولها وتحااول
تمسك بيدينها أي شي بس ايش راح تلقى ع البلاااط:اااااااااااااااه
ااااترررركنيي يااححقيررر ساااااااااااامميييي (اضرربته برجلها ع وجهه بكل
قوتها واركضت)
وقف عبدالعزيز وبسرعه جنونيه مسكها من خصرها ورفعهاا
ياسمين الي تصرخ وتحرك رجولها الي ارتفعت عن الارض ويدينها الي غرستها
بيدينه الملفوفه حوول خصرها بمحااوله تبعده عنها:ااااااااااااهه
ساااااااااااااامييي ساااااااااااامييييي

ووفــــجـــآآآآآآآآآآآآآآهــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 17 مايو 2012, 15:36

.. [ البارت العشــرين ] ..



جولي:تركي شفييك؟؟
تركي وهو يتنهد:اناا افكر بشي بس خاايف منه خايف ينقلب عليناا
جولي وهي تقرب منه:ققلي ايش هي فكرتك؟؟
تركي وهو يتعدل بجلسته ويلف لجولي:اااسمعي - - - -

ببيت ساااااااامي
ووووفــــجـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



دخل مثل المجنوون وتوجه للبيت دخل للصاله ومالقى احد بس صار يسمع اصراخ
اهله لف لاتجااه الصوت ولقاه بمجلس الحريم ركض له حااول يفتح الباب بس لقاه
مقفل:يييييمههههه جدتتيي
ام سامي وهي ضامه بنتها هيا الي تبكي:ساااامييي يييمه
سامي وهو يدف البابب بقوووه:ااااافتححححححح
العنود:سااامي رووح الحق ع يااسمين
وقف وهو يسمع اسم ياسمين لف للمطبخ وصار يسمع اصرااخها وركض للجهتهاا وقف
عند الباب المطبخ وهو يشوف خاله ماسك زوجته بين يدينه ويحااول - - - هوو
نفسه ممااسوى معهاا كيف هوو
ياسمين الي انتبهت لساامي:سااااامي
عبدالعزيز الي خاف من شاافه ترك يااسمين الي طااحت ع الارض بقووه وازحفت لاسيررر
سامي الي هجم ع خاله مثل المجنون وصار يضرربه ضرب ظلم ضرب قهررر ضرب غيره

ياسمين الي تبكي وضمت اسير وصارت تهزه:اااسيرر اسيرر اصحىىىىى (ضمته بقووه
وراكضت فيه لبراا المطبخ نااسيه وراءها ساامي وخااله)ماعرفت وين تروح صارت
تتلفت تحس انها مااتبي يصير شي لاسير لانها هي ماقدرت تحميه هي الي اتركته
اركضت وامسكت جوال لقته بالصاله واهتمت لمن ودقت رقم حافظته عن غيب"رررد
تاامر رررد"اول ماجاها صووته:الووو تاااامر بسررعه تعااال لبيت ساامي
تام رالي عرف ياسمين من صوتها اكيد هو بيعرفه لانه عشرره عمر معها ومع
ابوهاا:يااسمين فيك اايه؟؟توااني واناا عندك(اعذرووني ترااني ماعرف اللهجه
المصريه زين)
اركضت والبست عبايتها وتااركه كل الي بالبيت ومو هامها الا اسير الي بين
ايدينها اول ماوصل تامر اركبت ومعه وبسرعه جنونيه اتجهواا للمستشفى

بــغـــررررفــه فــررح
((فرح اصرت ع عمامها يقعدون عندها لان بيتها كبيير ومافيه غيرها والخداامه
فواافقوا))((البنات كاانوا كلهم نايمين بغرفه فرح اما الشباب نايمين
بالمجلس والرجال رااحوا الفندق لان الجد عيا ينام بالبيت اما الحريم والجده
فـنااموا بغرفه الضيووف))
مي كانت اول وحده صحت وكانت السااعه حوالي 7 الصبح وحاولت تقووم البنات بس
كلهم ارفضووا لانهم مانااموا الا متااخر"ااااف ايش هذاا طفش"اطلعت برا
الغرفه بعد ماطفشت من البنات انهم يقوومون اجذبتها غرفه معلق عليها حرف f
"من غرفته هذي""ابتسمت"خليني ادخلها احسن من الطفش"افتحت الباب وع طوول
جتها ريحه العطر الرجاالي القووي شغلت اللمباات وصارت تتأمل الغرفه كاان
فيه سرير كبيرر حق نفرين كان كلاسيك والمفرش البيض ووالوساايد الي كاانت
لونها سمااوي لفت وشاافت تسريحه وكان موزع عليها عطوور وكريمات وجل بطريقه
جداا مرتبه تطبع عندك انو الشخص مرتب لفت ع الكوميدينه وشاافت مجموعه كتب
قربت وشالتها بيدها وكانت رواايات روماانسيه امسكت بروااز جذبها وكان
بالصوره فرح(هي الي عرفتها)وجاك"هذاا نفس الي هااوشته"واحد يشبه فررح
مرره"ااكيد هذا اخوها التواام"بصرااحه مرره خقق الله يرحمه ان شاء الله
شكله طيب"وكان فيه واحد ثاني"ااايه هذا الي امس بالكوفي مع فرح"وكان فيه
بنت صغيرره "ابتسمت مي بالم"اكيد هذي شوق"ااااه مسكينه فرح"دمعت عيون مي
بمجرد انها فكرت انها تفقد امها وابوها واخواانها"لفت وشاافت صور موزعه ع
الجدراان وكانت كلهاا فررح او فارس"صصح اكيد هذي غرفه"ماتدري ليه مي حست
انها حبت فاارس صح انها ماعرفت بس حسته طططيب وحنون"ماتدري بدت تبكي(تمنت
انها اعرفته)لفت وشافت ع التسريحه برواز بس كبير شوي امسكته وشافت رجال
وكان ضام مراه (امسحت دموعها بيدها)"ااكيد هذا عمي ومرتته"ااه ياترى لو جدي
ماطرد عمي كاان ماصار أي شي من هذا كان يمكن الحين عمي ومرته وفارس عايشين
كان يمكن صرناا مع فرح ""ااحسهم كاانوا طيبين الله يرحمكم انا حبيتكم مع
اني ماعرفتكم كيف فرح الله يصبرك يافرح الله يصبرك من جد فرح انتي
قوويه"حست بشخص وراءها ولفت وشافت فرح الي واقفه وتناظر مي ودموعها بعيونها
انصدمت مي"يااربي من متى فرح هنا"بس اركضت لفرح وضمتها بقوه وصارت تبكي
معها:ففررح صدقيني اانتيي قوويه ولغيرك انهااارت ففررح اناا جنبك والبناات
كلهم وجدتي حوولك فررح لااتبكين تككفييين
فرح الي تمسكت بمي بقووه وهي تبكي:اااااه خااايفه خاايفه من الجااااي
اشتقتللله اشتقت لحضنه وضمته وهو يهديني(تقصد فارس)اااااه وودي بس يررجع
واضمه واابكي ع صدرره بس بسسس
مي الي زااد صيحها وشدت ضمتها ع فرح:اااااه فررح هو موجود تتدرين وين؟
فرح وهي تبعد عن مي وبهمس:ووين؟
مدت مي يدها ومشتها ع وجهه فرح وقلبها:هنااا فرح انتي هوو فررح لااتبكين هو
اكيد لو عاايش ماكاان يبي يشووفك كذااا فرح انا يوم شفت الصوور مو انتي
فرح الي عندناا اشوف بالصوور وحده غيرر فرح الي يشووف عيونك هنا(اسحبت
الصوره واشرت ع فرح)يشووف فيها لممعه ووفرح صددق بس الحين لا شووفي عيوونك
لو تضحيكن كللها حززن فررح لو هم عاايشين ماكاان رضووا يصير فيك كذا
فرح الي ماعرفت ايش تقول وضمت مي واسكتت

بطل من ابطاالنا تاايه وضااايع يمشي وله الحين 5 ساعات دوون هدف اوو مكاان
محدد يمشي ويمشي وهو سااارح بتفكيره ساارح بقد ايش هو كاان غبي بقد ااايش
كان يحب وحده ماتتستحق الحب بقد انه خلى نفسه يمشي بطريق الحب بطريق
الضياااع والعذااااب تووه يحس ان حبه فااشل لااانه كان من طررف وااحد بس
لاانه هو حبهاا بس هي لااا حب وحده كاان يشوف الكره بعيونها بس مع كذاا
استمر بحبهاا(غمض عيونه بقووه واستمر بمشييه)

بعد ساااااعه تقرريباا صحى الكل ببيت فررح
الحريم والبنات والجده قاعدين يفطروون ويسولفون
مشعل من عند الباب:ااحمم اااحمم
تغطوا البناات بسررعه ماعدا ليالي
الجده:اادخل يااوليدي
مشعل:السلاام عليكم
الكل ماعداا فجر(هع هع حااقده عليه):وعليكم السلااام
مشعل:جدهه ابووي دق علي ويقول ييله تعالوا الفندق
فرح بصوت عااالي:لااااااااا تكفوون اققعدوواا جدتي ااقعدي خاالاتي ااقعدووا بنااات
ريم:اناا بقعد عند فرح
فجر ومي:واناا بعد
اسيل ونوف:واناااااا
البنات صاروا يناظرون ليالي اما ليالي الي ارتبكت:اا واناا بعد
مشععلل:خيررر مااحد قاااعد يلااا امشوا اقوول
فجر بعناااد:يييمه اناا ماعلي بقعد
مشعل بعصبيه:ااناا قلت مااحد يقعد
فجر الي صاارت تنااظرله بحقد:وومن اخذ راايك لاانت اخووي ولاابوووي ماالك شغل
ام فيصل:عمىى ان شااء الله فجرررر اانطممي عييب تكلمين ولد عمك كذاا
فجر الي بوززت:ييمه
الجده:ببس خلااص انا عندي حل
ام نايف:تفضلي ياخاله
الجده:اقعد اناا والبناات هنااا وانتوا يالحريم والشبااب رروحوا للفندق
ام مشاري:صاادقه امي خلااص
مشعل بعصبيه:ييييمه وش خلااص والبنات وجدتي يقعدوون ببيت لحالهم؟
ام مشااري:ي***** خلااص اقعد انت عندهم
مشعل وهو يحس انه قهر فجر:خلاااص يلا امشوا اوصلكم

بـــآآآآآلــســعــووووديــه
بــآآآآآلـــمــســتــشـــفــى
ياسمين وهي راايحه جااايه بالممر وتنتظر الدكتور يطلع
تامر:ست يااسمين اقععدي ان شاءالله بيكونن بخيرر
ياسمين وهي تقعد:خاايفه تااامر اناا السببه(وبدت تبكي وغطت وجهها بيدينها):اااااه اااااه
تامر:يااسمين فيك ااايه؟؟هو باذن الله بخيرر
طلع الدكتور ووقفت ياسمين وتامر
ياسمين بخووف:هاه كتوورد بشرر؟
الدكتور:هوو الحين بخير
ياسمين الي تنفست براااحه:اااه اشوووا طيب هو صار فيه شي؟
الدكتور:بس فيه كسر بيده اليسررى هو ايش صار فيه؟؟
ياسمين بارتباك(احتاارت تقول الصدق بس بعدين تراجعت):ااا طااح من الدررج
الدكتور:طيب انتي امه؟
ياسمين الي ابتسمت حست شعوور غريب شعور كيف تصير ام:اامه؟؟ههه لاا انا مررت
اااا(احتاارت كيف تااصف علاقه سامي وعاليه)اام تقدر تقول خالته
الدكتور:اهااا طيب هو الحين بخير بيقعد شووي يعني سااعه بالكثير
ياسمين:تيب اقدر ادخل؟
الدكتور:اايه اكييد
ياسمين:مشكور دكتور
الدكتور:لااشكر ع وااجب
لفت ياسمين وناظرت تامر ببمتناان:مشكوور تاامر تعبتك
تامر ببتسامه:لااتعب ولاشي ياست ياسمين ههه حنا اكلنا مع بعض خبز وملح وماننسى فضل العم
ياسمين:هههه االله يرحمه طيب تامر بسالك انت الحين وين تشتغل؟
تامر:ساامي شغلني بالشركه
ياسمين:اااهاا طيب تامر اعذرني بدخل له
تامر بسرعه:تتتفضليي (بعد مادخلت ياسمين مسك جوواله ودق ع سامي يقول له)

ببيت سااااااااااااااااامي
سامي بعد ماطرد عبدالعزيز برا البيت رجع للمجلس ووصار يحاول يفتح الباب بس
ماقدر وراح يدرو المفتااح لقااه طاايح بالصاله افتحه بسسرعه
ام سامي بخوف ع ولدها:ساامي انت بخير؟
سامي وهو يتلفت ويدور ياسمين واسير ويلعث:بخيرر وين ياسمين واسير؟؟
عاليه وهي تبكي:ياويلي وين ولدي؟؟
دق جوال سامي ورد ع طول:هلاا تامر..ايش؟؟..متى؟؟..ااه طيب..زين انك قلت لي..اي مستشفى؟؟..طيب دقاايق وانا عندكم
الجده وهي ضامه العنود الي تبكي:من الي بالمسشتفى ياوليدي؟؟
سامي وهو يمشي:ياسمين واسير
عاليه بصدمه:ااسير(وامسكت يد سامي):لليش ولدي بالمسشتفى؟؟خذني معععك بروووح
ام سامي:وانا بعد بروح
هيا وهي تصيح:ساامي خذ العنوود شكل يدها انكسرت
سامي بصدمه وهو يقرب للعنود ويمسك يدها:العنوود يدك تعورك؟؟
العنود:اايه
سامي بعصبيه:يااجعل يده الكسررر انا بعرف هو ايش كان يبي بس بعدين نتفاهم يله امشواا
جولين:ساامي بدي ارووح معك بتتطن ع ياسمين
سامي:لاا اقعدي مع جدتي وهيا يلااا
(سامي وعاليه والعنود وام سامي راحوا للمستشفى اماا هيا والجده وجولين اقعدوا بالبيت)


بــفــرررنـــســآآآآآآآآآ
بعد ماارااحوا الحريم والجده رااحت تنااام
فرح وهي تكلم بالجوال:اايه ههههه مشكور عمي الله يخليك لي ههه طيب ان شاء الله مع السلااامه
فجر بلقاافه:وووشي؟؟
اضربتها نوف من كتفها:ععييب اللقاافه
فجر:عمى طسسي (وضربتها)ماالك دخل اايوه فرح
فرح:ههههه لا عادي لالقافه ولاشي بس هذا عمي ابوجاك يقول طلعت لك اجاازه عشان تنبسطين مع عماانك
ريم:هههه وكانه قاري افكاري توني بقول لك خذي اجاازه
فرح:هههه طيب اسمعوا ايش رايكم نطلع؟؟
مي:االله ووين؟
فرح وهي تفكر وابتسمت:بووديكم للمكاان مرااا حلوو كنا دووم نروح له مع اهلي
اسيل:طيب خلونا نلبس يلاا قومواا
(البنااات اذا طلعوا براا المملكه مايلبسون عبايات بس يتحجبون واذا شافوا
اولاد عمه يتغطوون ههههه >>هع هع يعني الناس الثانين عااتي بس اولاد
عمهم)
(فرح الي كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه طويله لنص الفخذ بيج
سااده وفوقها جكيت طويل طول البلوزه لونه وردي ولابسه بوت وردي طويل شووي
وفاتحه شعرهاا(لانها ماتتجب ولاشي)وماسكه قصتها ع جنب ببكله نااعمه وطاالع
شكلها خقق)
(امافجر ومي البسوا نفس الشي وكان بنطلون اسود سكني وفوقه بلوزه بيضااء طوويله وعليها رسمت نغماات موسيقيه ولابسات نعول مفتوحه سودا)
(اسيل البست بنطلون جينز فاااتح وبلوزه سبوورت عاديه لين الخصر وفوقها جكيت طويل سااده ونعول مفتوحه)
(نوف البست بنطلون رماادي وبلوزه سمااويه طويله نااعمه بكمام طوويله وواسعه شوي ونعول بوت سمااوي بورود رمادي)
(ليالي البست بنطلون جينز اسود وبلوزه ورديه وعليها صوره بنت لابسه كااب
باسود ومنزله راسها ومو باين من وجهها الا عين وحده ووفوقه جكيت خفيف طويل
لين الركبه اسوود شفااف شوي وبوت ووردي)
(واخيراا ريم البست بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه فسفوريه طويله وعليها كتابات بالاسوود ونعول مفتوحه فسفوريه نااعمه )
بـآآآآلــســيــآآآآآآآرررره
مي وهي تتدخل راسها بين فرح الي تسوق وريم الي جنبها:وين بنروح؟؟
فرح ببتساامه:اانتظري ياملقوووفه
اسيل وهي تضحك ع مي:ههههه احسن تفشلتي ياملقوفه
مي وهي ترجع ع الكرسي وبوزت:ااانطمي لاتفشلت ولاشي
فرح وهي تااقف وتناظر المكاان ببتساامه"اااه اشتقتلك فرووس واشتقتلك ماما
وبابا وشوق وخلوود اول مره اجي هذا المكان من بعدكم:صحت ع صووت ريم وهي
تقول:فرروح وصلنا؟
فرح:ااايه ايه يلا انزلوا
مي وفجر:واوووووووو رروووعه
((المكااان كان عباره عن شااطي بحر بس فااضي مافيه ااحد وفيه صخوور روووعه المكاان من جد منظرر روووعه وروماانسي))
ليالي:خخقققق
ريم:ففرووحه من وين تعرفين هذا المكاان؟؟يجنن
فرح ببتساامه:كناا دووم نجيه مع اهلي وجاك وعبوووود ويعني صديقااتي هههه فاارس وعبوود هم اول نااس اعرفوه ومن بعده صار ملك لنااا
التفتوا كلهم ع صوت صرااخ مي وبعدهاا ماتوا ضحك ع شكلها الي كاانت تركض وهي فااصخه نعولها وحجاابه وفجر تلحقها وتكب عليها مااء
نووف:هههه حــ- - - اااااااااااااااااااااااه(اااشهقت وهي تحس بالمويه الي كبتها عليها فجر)
((ثوواني وصاروا البناات يكبوون ع بعض الماااء ويصرخون طبعا الصبايا افصخوا حجااباتهم ونعولهم وصاروا يلعبوون ))

الــِشـــبـــآآآآآآآآآآبــ
مشاري وهو منسدح ع السرير:اقوول شباب حنا صرنا الحريم صدق اخر زمن البناات يطلعون وحنا نقعد ببالبيت
مشعل وهو يشهق:ااااطلعوااا وين؟؟
نادر:ااايه اطلعووا من زماان مع فرح
فيصل:هههه ياويلي يالحسااد طيب اطلعواا وشفيها؟تبون تتطلعون اطلعواا
خالد:ههههه ايه والله صااادق فيصل تبون تتطلعون اطلعواا
اسكتوا وهم يشوفون جاك دخل:السلاام عليكم
الشباب:وعليكم السلام ((وقامواا يسلمون عليه وفيصل عرف جاك ع خالد))
جاك ببتساامه:كلمت فروحه وقالت لي انكم هنا عاد قلت اجي واعزمكم
فيصل:لاا والله ماله دااعي يارجال
جاك:وش ماله دااعي الا له دااعي امشووا هههه بوديكم لاحسن مطعم بفرنسااا كلهاا
نادر هو ياقف:يلااا مشينــ- - -(سسكت وهو يشوف الشباب كلهم يناظرونه بحقد بمعنى خير تقوم يعني عيب):اااااا وشفيكم؟
جاك وخالد:ههههههه
خالد:هههه صدق مشفووح ااركد
جاك:ههههه يلاا قوموا بعدين انا بصرااحه ودي اتعرف عليكم اكثررر
فيصل ببتسامه:يلااا اجل مشينا
وهم طاالعين جاك باستغراب:فصيل وين ناايف ماشوفه معكم؟
فيصل:ااا والله نايف ماشفته اليوم (وبنفسه"معنهاا ان فرح ماقالت له")
جاك:اهاا يلا اجل تمشون ورااي ولاتركبون معي؟؟
فيصل:لااااا نمشي ورااك
جاك:يلاا اجل

بــآآآآآآآلــــســـعـــووووديــــه
بــبــيـــــت لـــيــــلـــــى
ليلى وهي متضاايقه من تقويم امها لها من نومها
ام ياسر:للييلى قووومي ياابنت زوجك موجووود ينتظررك
ليلى الي تضاايقت من اسمعت طارري ساالم ووحست ان النوووم يزيد:يوووه ييمه خلليه يووووولي
ام ياسر وهي تحط يدها ع صدرها:يااويلي قووومي ياابنت هذاا زوجك ايش يولي قووووومي
ليلى الي بعدت الغطاء عنه وهي تتحلطم وامها الي طلعت وتركتها وراحت هي
للحمام ووضت وصلت واقعدت تتزين وتلبس وهي حدها طفشاانه (البست تنوره وبلوزه
جداا عااادييه وحطت كحل وررج بس وارفعت شعرها باهماااال)وطلعت متجهه لبيت
عمهاا ادخلت واستغربت ال****** مشت للصاله ومالقت احد"ووينهم؟"وراحت للمطبخ
ولقت الخدام:سويناا وين ماما؟؟
سونيا:كلللله روووح
ليلى بصدمه:رووووح؟؟؟ووين؟
سونيا:ممدري
ليلى"هذولاااء وين رااحواا بعدين وشلون يتركوني لحااالي مع ساالم اااااااف ايش هذاااااا"امسكت جووالها ودقت ع امها:الو
ام ياسر:هللاا
ليلى:ييمه وشلوون تروحون وتتركوني لحالي مع سالم؟
ام ياسر:ووشفيهاا يابنيتي هذاا زوجك
ليلى بعصبيه:االااا فيهااا خلااص مابي اروح له
ام ياسر بعصبيه:خيرر ماترووحين له هوو له سااعه ينتظظرررك خللللصي روووحي له (وسكررت الخط بوجه ليلى)
ليلى الي اضربت الارض برجلها"ااااااف"وومشت بعصبيه

الــبـــنـــآآآآآآآتـــ
بعد مااتعبوا وكان اثياابهم كلهاا مااء طااحوا ع الارض بتعب
ريم وهي تلهث من التعب:ااااه ااه ههههه االله يقطع بليسكم هههه تعبتتتتت
فرح:هههههه ايه صح يييمهه شوفي لبسي كله ماااء
مي:لاااا كلش الا فجر تمليك مللللي
اسيل:هههههه ااايه صصح صاادقه
نوف وهي تنسدح ع الرمل:اااه بنات تأملووا السمااء تتجنن
البنات بصوت وااحد:واللله (وبسرعه انسدحوا وسوا زي نوف)
مي وهي تتدف فجر:ببعدي عني عمىى
فجر:اانطمي وشوفي
ريم:هههه اسكتن يالمال المررض خلوونا نعيش جوو روماانسي
((ثوواني والكل سكت كاان من جد المنظر رووعه كان وقت الغروب والشمس
بالواانها البرتقاليه والصفرااء منعكسه ع البحر الغاامق والرمل الذهبي
وسرحت كل وحده منهن بحياااتها))
((دوووم يقولون لما الوااحد يشووف منظر خياالي ويفكر اول وااحد يجي بباله يكون هو الي بقلبه داايم حتى لو كان مايدري))

فرح"اااه ليش يانايف جيت ع بالي بهذي اللحظه احس اني جرحتك ااامس بس انت
قهرتني واحرجتني مراات اقول احبك ومراات اقوول اكرهك موووت اااااه ياربي"""

ريم"خاالد كل شي فيك يجذبني وخااايفه من هذا الانجذاااب معقووله ااحبك لاااا مستحيل هههه انا احب مريض من مرضااي لااااا""

ليالي"ااااه متى يانايف تحس فيني ونحب بعض ونتزوج وعيش احلى عيشه فررح تكرهك بس انت ياترى تحبها؟؟""

فجر""ااه يامشعل وودي اذبحك اانساان سخييف مراااا وشلون ليالي تستحمله ااف
الله يعينها ويعين الي بتتزوجه"">>>هع هع تفكيرها شططف

مي ببتساامه""جاااك وددي اشووفك بعد المووقف من جد ايش كنت افكر فيه يوم
اهااوشه بس مدري احس بشعور غريب ههه بس شكله كاان جنااان وعيونه خققه وشعره
ااااه ولاشفته عذااااب هههه وشفيني افكر كذاا"""

نوف""يااربي كيف بتكون حيااتي مع مشااري بعد العيد بكون معه ببيت لحالنااا مو مصدقه اااف اكرهه كيف بعيش معه يااربي وفقني""

اسيل وهي تتذكر موقفها مع نادر""هههه بصرااحه فلله نادر وحه كاان يمووت ضحك
وشفيني صااايره افكر فيه هذي الاياام اااه شكله بالمطاار كااان خياال
بصرااحه اول مره انتبه انه مزييووون"""


الــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآبــ
فيصل:وااااوو والله مطعم ششيي
جاك:احمم احمم اكيد مو انا جايبكم له
الشباب:ههههههه
نادر:اارركد بس لاتططيرر هههههه
مرت بنت فرنسيه لابسه تنوره قصير مرااااا حمرااء وبلوزه بيضاء كت ضيققه


وصفر نااادر ومشااري وغمز نادر لها:هههههههههه
فييصل:ياقليلين الاااادب ووهي انت(يقصد مشااري)مملك ع اختي وتغاازل قدااامي
الكل ماعدا مشاري:هههههه
مشاري وهو يسوي نفسه خاايف:هااه اايش لاا بس هو يعني هههههه
مشعل باستسخااف:هههه ايه ررقع اقوول عيب عليكم تنااظرون هذي الاشكاال
خالد:ههههه مسوي فيها العاااقل انت اا(سكت وهو يحس الم برااسه وصار يتذكر
بنت لابسه فستناا ضييق مرااا ومفتوح من الجنب لين الفخذ وفتحته صدرره
كبيرره وبااين صدرهاا ويسمع اصواات اغااني وضحك والبنت الي كاانت ترقص
ووو((غمض عيونه بقووه ويحس بدووخه صار يبلع ريقه وهو يحس انه اصوات الشباب
صاارت بعيده))
جاك الي كان جنب خالد لف وهو يضحك بس سكت ومسكه من زونده:خالد وشفيك؟؟
لفوا كلهم لخالد وفيصل قام بسرعه له:خاالد خاالد رررد علي وش تحس فيه؟؟((وصار يحركه من كتوفه))
خالد بصووت مخنووق:ماافيني اا اه شي ااقعد
فيصل:وشلون مافيك شي؟؟اخذت ادوااك اليووم؟؟
خالد وهو يحرك راسه بمنعى لا:نسيته
فيصل بعصبيه خفيفه:لليش؟؟قوم قووم نرجع للبيتت عشان تاخذه وخلينا نكلم ريم تجي يلاا قووم
خالد وهو يبعد يدين فيصل:لااا ماله دااعي اااا اقعد وخل ريم ااقعد
مشاري وهو ياقف:لااخالد يله قووم اصلا حنا بنرجع للبيت يلا
جاك بخوف:هو ايش فيه؟تبون نوديه المستشفى؟؟
فيصل:لاا ماله دااعي بس نروح للبيت وياخذ علاجه ويرتااح يلا مشينا
الكل وهم ياقفون:يلااا مشيناا

بــآآآآآآآلــمــســتــــشـــفـــى

دخلوا عاليه وام سامي لياسمين واسير اماا سامي راح مع العنود للدكتور عشان يشوف يدهااا

عاليه:اااسيرر(وراحت تركض له وضمته وصاارت تبكي)
اسير:هههه مامااا وشفيك؟؟شووفيني مافيني شي تراااني رجااال
عاليه وهي لسى مستمره بالبكي ارفعته من كتوفه وصارت تتفحصه
ياسمين وام سامي:هههههه
ام سامي:ببسك الوولد ماافيه شي شووفيه هو كسر خفيف وبينجبر باذن الله
عاليه وهي تلف لياسمين وضمتها وبصوت راايح من البكي:ااا مشكووره ياسمين
لولاك كاان ااااا مايندرى ايش صار بولدي اااا مشكوره مشكوووره
ياسمين الي ظلت مصدومه وماضمت عاليه(ااول مره بحياتها احد يضمها بهذي القوه
ويشكرها من قلب لان هي اصلا بحياتها ماسوت شي لحد عشان يشكرها عليه
)ابتسمت وضمت عاليه بقوه دون ماتقول أي كلمه لانها ماعرفت ايش تقول:- - - -
ام سامي الي ناظرتهم وابتسمت:- - -



من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان..
نسيت اقولك لو تسمح تكرم لا تكلمني..
اهلي بك مثل ما انت تهلي بي وانا الشفقان..
احس اني انا الغلطان وفرصتك ما تعلمني..
ذكرتك انك علي اخطيت ولكن نعمة النسيان..
تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني..
حبيبتي ما تمكن داخل فؤادي ولا انسان..
الومك يومك انت خطيت واذا اخطيت انا لمني..
حبيبي لو يطول الوقت او يقصر ابد خلان..
((تراك انت الوحيد اللي يشتتني ويلملمني..))
حبيبي دايما قلبي معك مشتاق لك ولهان..
غيابك عن عيوني طول هالمدة يألمني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 04 يونيو 2012, 17:41









الــبـآآآآآرررت الـووووآآآآحــد والـعـشـرروون
فــــررررنــــٍســـــآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الــبـــنـــآآآآآآآآآآآآآآآآآت
فرح وهي تتعدل بجلستها لما دق جوالها واضحكت ع اوجيه البنات الي باان
انزعااجهم لان الجوال قطع عليهم جووهم الي كانوا عيشينه:هههه الو
عبدالرحمن:هلاوغلااا كيفك؟
فرح وهي تقعد زين:عبوووود هلابك بخير الحمدلله انت كيفك؟؟
عبدالرحمن:بخير فروحه وينك فيه؟
((البنات الي تعدلوا يوم اسمعوها قالت عبوود وتعدلوا وصاروا يسمعون مكالمتها))
فرح:توووقع بمكااان انت تموووت فيه ههههههه مكاان كنا دوم نقعد فيه
عبدالرحمن وهو يفكر وشوي وشهق:ااااااااااااااااااه لااااااايكووون الشاطي هههههه الي اكتشفنااه انا وفرووس
فرح:ههههه ايوووووه وانت وينك فيه؟
عبدالرحمن:ياااااه ياذيك الاياام بالبيت اقول فروحه نوني جت وميته تبي تشووفك
فرح باستغرااب:نونيي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبدالرحمن:ههههه اايه هذي نوره خطيبتي ههههه تقول باشوف الي مااخذه قلب زوجي هههههه
فرح بستهبال:هههههههه ياعمري ياازوووجي انت هههههههه
(((مااراح اقولكم كيف صاارت اوجهيه البنات لما قالت زوجي انتوا تخيلوهم))
فرح:هههههههه واناا بعد بشوفها
عبدالرحمن:ططيب وين نتقااابل؟
فرح:اايش رايك تجي لبيتي؟؟
البنات الي افتحوا افميهم علامه صدمه:- - -
عبدالرحمن:ااام خلااص اوكيه بس متى؟؟
فرح وهي تناظر الساعه:ااامم ايش رايك تسع؟؟عشان نتعشى بعد
عبدالرحمن:خلاااص وايه صح قولي لجاااك يجي بعد الدب من زماان عنه مسوي لي فيها رجل اعماال
فرح:ههههههه يالبى قلب جااكي تصدق لي يومين ماشفته بعدين حراام تظلمه يمه جسمه خقققق ياااغيوووور ههههههه
عبدالرحمن:هههههه اناا اغااار من الي ماتت ع جسمي هااه؟؟هههه وبعدين(وسوى نفسه زعلان)يعني بس جااك الي يتدلع وينمدح وانا لاااا
فرح:ههههه ياقلبي انت كلكم اموووت فيكم وانت بعد عبوووودي وجسمك خقق ههههه ايش تبي بعد؟
عبدالرحمن:احمم احمم هههههه لاماقدر ع كذاا هههههههه
فرح:ههههه خلاص بقول لجاك وانتظركم
عبدالرحمن:خلااص يلا باي حبو
فرح:باااي قلبو (سكرت ولفت وشافت اوجيه البنات الي مصدوومين وفااتحين
افمهم):هههههههههههه ههههههههههههه اماااانه شوووفوا وجيهكم ههههه وشفيكم؟؟

فجر الي كانت فاتحه فمهاا بقوووه:هاااااااه
مي الي اضربت ذقن فجر تسكره:ملقوووفه
فجر وهي تحرك فكها الي اضربته مي واضربت مي بعدين قالت بلقافتها المعتااده:من تكلمين؟؟
اسيل الي اضربت فجر:عيييب فجر
فرح:لاااا عاادي خلوها هذا عبوود (ابتسمت وهي تشوف اوجيه البنات وكانهم
يقولون كاننا عرفنااه):ههههه تتذكرون الي شفتوه معي بالكووفي ذاك اليوم
الكل:ااايه
فرح ببتساممه عذبه تعكس عيونها الحزينه ارفعت نظرها لفوق وكاننها تتخيل او
تتذكر شي:هذا هو عبدالرحمن ادري بتقولون لسى مافمهنا انا وفارس وجاك
وعبدالرحمن كناا اخوان قبل مانكون اصدقااء (دمعت عيونها)انا اول مافتحت
عيوني كاانوا هم حولي كنت دووم امشي وانا راافعه راسي وبكل ثقه لاني وااثقه
اني ماراح يصير فيني شي وهم حوولي ههههه كنا نضحك ونبكي ونلعب وننام ونصحى
مع بعض انا بحياتي ماحسيت اتجاه جااك او عبود الا احساس الاخووه والصدااقه
وهم نفس الشي تدرون ليش دااق علي عبدالرحمن يقول ان خطيبته تبي تشووفني
(اضحكت باستهزااء)هه بس فيه نااس تفهم علاقتنا غلط مثل ناايف وجدي ناايف
ماعطااني او عطاا عبود فرصه نفهمه انا مابي احد يفهمني غلط
ريم الي ضمت فرح من الجنب:فرووحه لو العالم كله فهمك غلط انا مستحيل افهمك غلللط
انقزت مي وضمت فرح:واناا بعد فرووحه
اسيل ونوف الي انقزوا زي مي وضموا فرح:واناااا بعد
ليالي الي ابتسمت وانقزت معهم:ههههه واناا بعد
فرح وكل البنات صاروا يناظرون فجر الي كاانت منقرفه مااتحب هذي الحركات بس
انقزت وراحت تركض وهي تشوف البنات الي تسسااروا شوي وناظروها بخبث وانقزوا
وراها وصاروا يلحقونها:فجررررررررررررررر
فجر الي تركض وتصااارخ:بعدوووووووووااا عنيييييي يععععععع قرررررف
انقزوا كل البنات فوق فجر وصاروا يضمونها بالقووه:هههههههههه
فجر وهي تحاول تبعدهم:يييييع بعدوووا عني ياامقرفين ماااحب هذي الحركاااااااااااااااااااااااااااااااااات

بــآآآآآآآآلــســعــووووديــــه
بـبــيـــت لــيــلـــى
ليلى وهي وااقفه قدام باب مجلس الرجاال وتنهد بقوه وافتحته وهي مو مرتااحه ابداا انها تكون لحالها معه واهلها ماهم فيه:السلام عليكم
وقف وهو يبتسم:وعلليكم ههه ماكنك طوولتي يازوجتي
انقهرت ليلى منه "اااف ياثقل دمه"اقعدت ع الكنب وهي سااكته:- - - -
ضحك ع طيحه وجه""بتشووفين ياليلى وبرد لك الصااع صاعين اجل اناا تفصلين علي ماااازن اووريك"ابتسم بسرعه ولف لها:ااخبار الحلوو؟؟
ليلى كالعاده بدون نفس:بخيررر
سالم بقهر وهو يقرب منها وشافها بعدت"هيين ياليلى":واناا بعد بخير هههه داامك ماسالتي
ليلى"ااااااف يممه ثقيل دم بجد"وقالت بقهر ودون شعور:تنكت؟
ناظرها بحقد:لاا مانكت(ووقف)
استغربت ليلى"وين بيروح هذااا ااحسن فكه شكله زعل وبيطلع"بس اوقفت بسرعه من
الصدمه وهي تشوفه يقفل الباب وقالت بخوف حاولت قد ماتقدر تخفيه:اااا ليش
اا قفلت الباب؟؟افتحه (ومشت بتفحته بس مسكها بقوه من كتوفها ولفها لها))
اصرخت ليلى بالم:سااالم اتتركني سااالم بععد وشفيك؟(صاارت تلف وجهها بقوه عنه وهي تشوف يقرب منها)ااااااترركني ااانت انجييت بعددددد
سالم وهو يحاول يمسكها لان ليلى صاارت تقاوم بقوه:ااايه انجنيت هههه
ولاتبينين ااتركك تهنين معع مااازن واناا اطلع بلوووشي لاااا حبيبتي(دفها
بقوه ع الارض)
ليلى الي اصرخت بقووه تالمت لما دفها ع الارض بس قامت بسرعه بس محااولاتها باات بالفشل لانها كل ماقامت رجع ودفها للارض
سالم وهو يقعد بالارض عند ليلى وشدها بقوه من شعرها لدرجه ان بكلتها طااحت:اااانااا احبك ياااليلى وانتي تحبيبن غيرررري
ليلى الي بدت تبكي غصباا عنها:ااااه بعددد عني تتفكى سالم اصحى حناا لسى مادخلناااا ع بعض
سالم وهو يتامل جسمها بطريقه غريبه(وضحك باستسخااف):وومن قالك اني بدخل
عيلك ههههه انا (وغض ع شفته السفليه)بسووي دخلتي بدري شووي ههههههه
ليلى الي صاارت تصررخ باعلى صوتها وتحاول تبعده عنها وهي تشوف وجهه قرب
منهاا بعدته عنها بالقوه بس ع ماوقفت سحب بلوزتهاا من وراء بقووه لدرجه
انها انقطت انصدمت ولفت له وحاولت تستر ظهرها الي طلع وصارت ترجعع ع وراء
وهي تبكي"خلااص انا نهاايتي قرربت":اااااااه ساااااالم ااصحى ساالم تكفى
ااااه من قااال اني ااحب مااازن هاااه(قالته لانها خايفه)تراااه كذبب
كذبببب
سالم الي ابتسم:كذب؟؟ههه هو قالي بنفسه
ليلى بصدمه وهزت راسها:لاااا مستحيل انتتت كذاااب ماازن مايسويهاا
سالم بعصبيه وهو يسحبها له:وللليه مايسويهااا؟؟
اصرخت واتركت بلوزتها وهي تحاول تبعد يدينه عن شعرهاا:اااااا لااان مااازن اعررفه بعدددددددددددددددددددددد يمههههههههههههه
سالم وهو يحرك يده ع ظهرها:هههه صرخي صررخي يااحبي لااانو مو ناافعك البيت ماافيه احد ولاا انتي نااسيه ههههههههه
ليلى الي بكت بقووه (لانها من جد حست انو الصرااخ ماراح يفيدها لان البيت
فااضي بس مع كذا ماياست وصارت تحاول تبعده وهي تضربه وهي تشووفه قطع
بلوزتها من قداام وباس رقبتها وهي تصااارخ اضررربته بقووه وطاح ع الارض
وراحت تركض للباب وافتحته وادخلت الصااله وهو يركض وراها ناظرت جووال هدى
الي كان محطوط ع طاوله بالصاله اركضت له ولاشعوريا اضغطت الخضراء مرتين ودق
الجوال ع اخر رقم تلقائيااا
:الوووو
اصرخت ليلى وطااح منها الجووال لان سالم سمكها:اااااااااااا ااتركني بعدددددددددد عنيي سااااااااااعدوووووني


مازن الي دق جواله ارفعه واستغرب يوم شاف رقم هدى لان هدى قاعده جنبه وقف
وراح بعيد شوي ورد بس انصدم وهو يسمع صوت اصرااخ ليلى:ليلىى ليللىىى ررردي
عليي ليلى (سكت وهو يسمع فجاه صاار هدوء)رااح يركض لسيارته دون شعور
متجااهل صوت ابوه واهله وهم ينادرونه ركب السياره مثل المجنون وسرعته مثله
كاانت جنونيه ويقطع أي اشااره وهو مو متهم باي شي بس ياصل لليلى الي سمع
اصرااخها"جااايك ياليلى جااايك ااصبري اصبري"وصاار يدق ع جووال هدى بس
يقاابله بالمشغوول

ليلى:ااااااااااااااااااه (طااحت ع الارض بضعف طااحت بالارض لان سالم دفها
بقوه ع حافه زوايه الباب وبدت تتدوخ حست الدنيا صارت تمر ببطى قداام عيونها
وهي تنزل للارض بدت دموعها تنزل ع خدودها وهي تشوفه نهايتها وماهي مصدقه
انها بتتنتهي حيااتها كذاا ماصدقت انها بتموت وحييده وبالم صارت مثل الطير
الجريح بين يدين الصقر الي مارحم ضعفهاا بس صوت قوي صحها شووي صحها قبل
ماتدخل بدووامه سووداء شاافت حبها الي مسك سالم وصار يضربه بججنون صارت
مااتسمع شي بس تسمع صوت قلبها الي يدق بقووه ويتبعه انفااسها العاليه"لااا
مابي اااموت كذاا"بكت بقووه وهي تشوفه حب حياتها يداافع عنهاا حبها الكبير
الي مايفهمه الا الكبيرر بس مو الكبير بالعمر لا الكبير بالقلب الكبير
بالحب حب شخص قفدته شخص احرموها منه اعز النااس عندها كان ودها تضمه بقووه
وتقول باعلى صوتها:اااااااااااااحــــبـــــــك

أنا بدي حب كبير متلك انت يا كبير
سمعني وبتولعني وبتقنعني حبك كتير
خدني ع دروب دروب حقق نص المكتوب
ناديني بتهنيني وبتخليني حن ودوب

حالك حالي وبالك بالي
وآآه يا غالي رح انكوي بالنار
قول شو بدك آآه ببقى حدك
بدي قلب يوعدني بالمشوار


بس حست ان الدنيا بدت تظلم قداامه بس ايدين امسكتها وارفعتها وضمتها وصحت ع صوته:ليييلىىىى
بس ماقدرت تقااوم الظلاام اكثر وبدت الدنيا تسود وتسود لين اختفت قدام عيونها وهمست بضعف:ماازن

صرخ ماازن وضمها بقوه ورفعها بين يدينه بعد ماماخلى سالم يفقد وعيه من
الضرب:لااااا ليلى لاتتركيني لاااا(صار يركض فيها للسياره متجااهل جسمها
المكشووف دون حتى مايغطيه باي شي ركبها وراء وطاار مثل المجنون للمسشتفى
وهو كل شووي يلف ويناظر لها وقف قدااام المستشفى وركض لها فصخ شماغه الي
عليه ولفها فيه ورفعهاا بين يدينه وركض فيها لدااخل
المستشفى):ساااااااااااااعدووووني
الكل ركض له وجاابوا سرير وحطوها فيها وصاروا يمشوون فيها وهو يمشي معهم
وماسك يدها والناس الي كل ماتمر من عندهم يناظرون لها بصدمه لان جماال
وجهها كل طاالع وقفت الممرضه وهي تقول:ممنوع تدخل اوقف هنا لو سمحت
ووقف وهو يحس انه اخر مره بيشوفها فيه قعد ع الكرسي وحط راسه بين
يدينه"اناا السبب انا الي تخليت عنهاا انا الي ضعفت وماقلت لاابوي اايه
اناا خواااف سامحيني ليلى سااامحيني"


فــرررنـــســــآآآآآآآ
الـــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
نايف الي دخل غرفه الشباب دون مايتكلم وانسدح ع السرير الكل ناظروه واسكتوا ماعدا
فيصل:السلاام لله ياا دكتور ناايف
نايف الي خز فيصل بطرف عينه وسحب عليه ودخل تحت البطانيه الداافيه وكلها ثواااني وراح بسااابع نوومه
نادر وهو يناظره:ااااااهب ع طووول نااام لو اناا قعدت ساااعه عشاان اناام
الشبااب:ههههههههههه
خالد بهدوءه المعتااد:قل ماشاءالله ياخي بتسكه بعين ههههه
نادر:حرااام عليكم والله عيني بااارده ههههه
مشعل:اايه بااااين هههههه
فيصل وهو يناظر نايف الي نايم وبااين انزعاجه تنهد بنفسه"انت تتعب نفسسك
يانايف هي مافكرت فيك وطالعه ومبسووطه وانت هنا تعباان اااااه"بضيق:ااقوول
شباب خلونا نطلع عشان مانزعج نايف
مشارس:هههه ليه تخااف ع اننا نزعجك حبيبك؟؟
فيصل وهو يخز مشاري:ااقوول بتمشي ولاا اعرف امشيك
مشعل باتسهبال وهو ينفخ صدره:واناا ولد ابووي تهاوش اخوي واناا فيه
فيصل وخالد ونادر:ههههههههه
فيصل:ااقول لايكثر انت وياه يلا امشوا
نادر وهو يقعد:لاا مانرضى نطلع الا انك تعزمنااا
مشعل ومشاري الي سووا زي نادر:اايه حتى حنااا
مشاري:ولااجرب القووه
فيصل ببتساامه وهو يهز راسه بعد ماناظر خالد الي ضحك عليهم:ااقوول امشووا يالشحااذين اتصدق عليكم بعشاااء
نادر ومشعل ومشاري باستهبال وصاروا يركضوون بسررعه ويصااروخ بونااسه:هيييييييييييييه
فيصل وخالد الي بعدوا عنهم ومه طالعين:هههههههه
فيصل:االله يخلف ع ام جبتكم
خالد:ههههه
نادر الي دخل رااسه:ههيه انت مو نااوي تمشي؟؟ولا ياقطيعي(بخيل) هونت؟
فيصل وهو يهز راسه بالاسف ويناظر خالد الي ميت ضحك:انااا قطيعي؟؟والله
ماندري من القطيعي اممش امشش بس وانت(يقصد خالد)معجب يعني اشووفك من اليوم
تضحك
خالد:ههههه صرااحه هذولاء فلله يلا امش


بعد مااطلعواا فتح عيونه وتنهد"اااه "ابتسم وهو يتذكر حركه فيصل انه صرفهم
عنه"اانت الوحيد الي يفهمني"وقف وطلع للبكونه وفتحها جااه هوواء قوووي ركى
يدينه ع سيااج البلكونه وتنهد:بووريك يافرح وجهي الجديد وربي لاخليك تمشي
وتنطقين باسمي (لف وجهه ورجع لدااخل غرفه الفندق)
بــآآآآآآآآلـــســعــووووديــــه
بـبـيـت ســـآآآآآآآآآآآمــــي
(ارجعوا من المستشفى طبعا العنود طلع عنده رض بس بعكس اسير الي فيه كسر
وشكله مراا يحزن بجسمه الصغير ويده مجبسه <<تحس الجبس اكبر
منه>>)
اوقفوا الجده وجولين واركضوا لهم
جولين وهي تضم ياسمين:يااسمين االبي كيفك(وبعدتها وصارت تتفحصها)انت بخير؟
ياسمين:هههههه جوولين وشفيك؟؟انا بخير شووفيني(وصارت تتدور ببراءه وهي تضحك)
صار يناظرلها وهو مبتسم هذي اول مره يشوفها تضحك بعد موت ابوها صحى ع ضربة خالته نوال له من كتفه وهي مبتسه قال سامي:ههه ايش؟
نوال:هههه بس خزز البنت رااحت
لف وانصدم لان جد مافيه احد الا هو وخالته ورجع وابتسم:ههه مانتبهت
نوال ببتسامه بس مخبيه وراءها حزن:تحبهاا؟؟
سامي الي ناظر خالته وضحك وهو يحك خشمه:ههههه ماادري
نوال:ههههه داامك قلت مدري و(اسحبت خشمه ع خفيف)حكيت خشمك معنااتها انك تحبهاا
سامي وهو يتنهد:ااااه مراات اقول احبها ومراات اقول اكرهها ولا اقولك لا انا احبها بس اكره صفااتها
نوال ببتسامه عذبه:كنت متوقعه كذاا (قالت بارتباك)سسامي
سامي:هلا
نوال:ااا ابوياسمين يعني هو ماج بالا ياسمين صح؟؟
سامي باستغراب من سوال خالته:ااايه ليه؟
نوال وهي تحس بالم:ااقصد ااا يعني هو ياسمين من مرته الاولى؟
سامي باستغراب وبصدمه:امرااته الاولى؟؟ليه هو كاان فيه ثانيه؟؟
نوال باستغراب:ااا يعني انت ماكنت تدري انه كان متزوج ثنتين اا اقصد انه طلق الاولى بعدين تزوج
سامي بصدمه:وانتي ايش درااك؟
نوال بارتبااك:اااا هوو يعني(وماصدقت ان اسمعت صوت امها تناديها وراحت بسرعه لها)
سامي الي ظل واقف وصار يناظر خالته الي صارت تمشي بسرعه وبان ارتبااكها ع
وجهها"اايش تقصد خالتي؟؟وهي ايش دراها اذا كان متزوج وحده ولاثنتين؟؟بس انا
ماعتقد انه تزوج الا وحده"هز كتوفه بعلامه مادري ومشى للمجلس عند اهله


بمكاان اخر بارض السعوديه الحبيبه كان مازن قاعد هو له ساعتين ع نفس جلسته
والدكتور لسى ماطلع وكان متجااهل جوواله الي يررن ويررن وقف بكل عصبيه
وصررخ ورماااه ع الارض لدرجه ان الناس الي كان قريبين منه بعدوا باستغرااب
عنه صار يهلث ولف وضرب يده بالجداار:اااااخ
طلع الدكتور واخيراا واتجه لماازن:السلام عليكم
مازن بسرعه:ووشلون ليلى؟
الدكتور الي طاح وجهه ان مازن مارد:ااا انت تقرب لها؟
مازن الي كان معصب وزاادت عصبيته من مماطلت الدكتور وقال وهو مغمض عيونه وغاض ع شفته السفليه علامه ع القهر:ولد عمها
الدكتور باستغراب:وولد عمها؟؟وين ابوها
مازن اليم اقدر يتسحمل مسك الدكتور من البالطوا الي عليه:ققققققققققلل ووشفيهاا ليلي؟؟
الدكتور الي خاف وبعد عن مازن:ااا هي بخير بس
مازن بخوف:بس اايش؟؟تكللللللللللم
الدكتور:جاها انهيار عصبي ووادخلت بحاله صدمه
مازن باستغراب:صدممه؟؟يعني كيييف؟
الدكتور:يعني ماتتكلم بس تسمع يعني مو حاسه بالي حولها اسف
مازن الي تنهد:يعني وشلون يعني هي بخير؟؟
الدكتور الي صار يناظر مازن الي حس انه مو قادر يتسوعب وقاله يطمنه:ايه بخير
مازن بسرعه:ااقدر اشوفها
الدكتور:ايه تفضل(ومشى)
مازن الي دخل ركض لغرفتها وانصدم وهو يشوف وجهها الاصفر البااهت والهاالات
السووداء تحت عيونها قرب منها ومسك يدها بيده الي ترجف وقال
بهمس:ليلى؟؟ليلى اااه احبك احبك ساامحيني سامحيني اني خذلتك اناا السبب انك
مريتي بالي صاار ساامحيني(رفعها له وضمها دوون شعور)


فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآآ
الـــســـآآآآآآآآآعــــه 9 مســـآآآآء
بـبــيـــت فــــررررح
((الجده الي راحت للفندق ع اعيالها واطلعوا يتمشون الحريم والرجال والجد
والجد هاما البنات الي ارفضوا وتججوا انهم تعبناانين>>طبعا عشان فرح
تقدر تقابل عبود ونوره<<اما الشباب قلت قبل انهم اطلعوا ماعدا
نااايف))

اسيل:فرروحه تبين شي ؟
فرح ببتساامه لاسيل:لا ياقلبو خلصت تسلمين
اسيل:الله يسلمك هههه ترا حنا بناقف عند الدرج ونرااقبكم هاه عاد يمين يسار ماعندنا ههههههههه
فرح:ههههههه لاالالا تخافين ماراح اسوي يمين يسار ع قولتك (دق الجرس وناظرن بعض)
اسيل:يلاا انا بروح فووق
فرح وهي تمشي للباب:طيب (افتحت الباب وابتسمت بقوه وهي تشوف بنووته باين ع
شكلها انها ماتجاازوت العشرين بلبسها للفستان الوردي الي كان فوق ركبتها
وجي جي((هلاهب))اابيض شفاف وفااتحته شعرها البني بنعوومه ع وجهها ولابسه
قبعه ناعمه ورديه مايله شووي وبوت وردي عالي يوصل لين تحت الركبه وشفايفها
الوورديه وعيونها الوسااع اليم حوطه بحكل اسود خفيف))
فرح وهي تسلم عليها:ههههه ماكذب عبود يوم يحط يده ع قلبه
نوره بصوتها الناعم:هههه ياقلبي هههه حتى انتي بصرااحه عبوود مرا قصر بوصفك انتي فووق الوصف ماشاءالله
حمرت خدود فرح واضحكت بخجل:ههههه عيونك الحلوه والله
عبدالرحمن وهو يدخل راسه من وراء نوره:احم احمم تراني هناا
فرح بستهبال اسحب يد نوره:نووره تشوفين احد هناا؟
نوره وهي تلف ايدينها حول ايدين فرح:لاااا ابد وانتي؟؟
فرح:لااا تفضلي ادخلي
عبدالرحمن الي ويكتف يدينه ويسوي نفسه زعلان:اها كذا تعونتوا علي طييب
يافرح وانتي يانوره مع السلامــ -- -(قبل مايكمل كلمته اسحبنه من يدينه
ودخلنه وهن يضحكن)
فرح ونوره:هههههههه
عبدالرحمن:هههههه اخبارك فروحه؟؟
فرح:بخيرر بشوفتكم ادخلووا حيااكم
نوره وعبود:الله يحيك
عبدالرحمن:فرح لايكون جاك مو جااي؟
فرح:هههه متقعد شكلك(وناظرت ساعتها)لا بيجي بس تاخر
عبدالرحمن:ههه متقعد وبس دووم كذا يقول بجي ويتاخر
قبل ماتتكلم فرح دق الجرس اشرت ع الباب وهي تضحك:ههه وصل (وقامت بسرعه تفتح الباب)


طبعا البنات كلهم متجمعين بالصاله الصغيره الي تتطل ع الصاله التحتيه
والباب((يعني الي ياقف بالصاله الفوقيه يشوف الي تحت بس الي تحت مايشوفون
الي فوق))>>اتمنى انكم فهمتوااا

مي الي بعدت البنات بسرعه ماتدري ليه بس حبت تشوفه ابتسمت بقوه وهي تشوف يد جاك الي دخل الوررد بس

فرح بضحكه وهي تاخذ الورد:هههه ياقلبي ليش تعبت نفسك؟
ووقفوا نوره وعبود وسلموا ع جااك
عبدالرحمن:فررح تراا حتى حنا كنا بنجيب بس يعني اااا هو يعني
جااك:هههههه ايه رقعهااا
فرح:هههه لامايحتاج ترقعها انت اصلا مو جبت ورد انت جبت محل كاامل(قالته وهي تناظر نوره)
نوره الي اضحكت بخجل:هههه تسلمين ياروحي انتي
عبدالرحمن وهو يضم نوره من الجنب:ههههه ترا زوجتي حيويه
جاك:هههه اقول عبود انت وش سالفتك ماتتطيح ع المزيين اول شي فرح بعدين نوره هههههه
عبدالرحمن :يااويلي يالغيرره هههههههه
جااك:انااغار منك من زينك هههههه
فرح:هههه بس انتوا وياه عيب فشلتونا قداام نوره
نوره:هههه لا عاادي خوذوا رااحتكم
عبدالرحمن بتسرعه كالعاده:ياليت فروس بيننا
فرح الي كانت تضحك اسكتت وبدت البسمه الي كانت ع شفته تختفي شوي شوي ونزلت راسها
نوره الي اضربت عبدالرحمن من فخده وبهمس:غبي
وجااك الي طير عيونه عليه:متخلف
عبدالرحمن الي تمنى انه ماقال كذا بس ايش يسوي نسى وقام بسرعه لفرح وضمها من الجنب وقال باحراج:اا فروحه ااسف وربي اا نسيت
فرح وهي ترفع راسها واضحكت:هههههه لااعاادي وشفيك؟؟ماصار شي اااا(واقفت
بسرعه)يووه ياغبي نسيت العصير ثوواني بروح اجيبه(وطلعت بسرعه من الصاله)
جاك الي قام وضرب عبدالرحمن كتفه:طوول عمرك غبي
نوره:ااف عبوود ليش سويت كذا؟
عبدالرحمن بضيق:واالله نسيت ايش اسوي
جاك ببتسامه وهو يططب ع كتف عبدالرحمن:عاادي حصل خير ياخووي ههه فرح قويه
اعرفها انتظر الحين وبتلقها داخله وهي تضحك وتعلق ع شي وقول جاك قاله
عبدالرحمن بتشكيك:متااكد؟
جاك وهو يتعدل بجلسته:موبس متاكد الا ابصم بالعشره بعد

ادخلت المطبخ وامسحت دمعه انزلت ع خدها وهي تتخيل لو ان فارس قاعد الحين
بينهم"ااااه ياخوي مو قادره انسااك ااحبك احبك الله يرحمك ويدخلك فسيح
جناته"امسحت دموعها وارسمت ع وجهها ابتسامه واسعه عكس الحزن الي بدااخلها
وشالت صينيه العصير وادخلت اللصاله:ههههه اقول نوره عبوود لين الحين اذا
استحى قام يخربط بالكلام
نوره وعبود الي ناظروا جاك الي رفع حاجبه لهم بعلامه تاكداتوا
نوره:ههههه ايه هههههه هو من زماان كذا؟؟
فرح:هههه اووه من طلع ع الدنيا
عبدالرحمن:هههههه ايه بعد طلعواا فضاايحي
جاك:ههههه اشوا انه مو انا كانت اطلعت بلااوي ههههه
الكل:ههههههههه

مي الي توسعت ابتساامتها وهي تشوف طريقته بالكلاام وحركاته حست بشعور غريب يسري بكل جسمهاا"وشفيك ياامي؟؟اااه"
فجر الي كانت تشوف حركات عبدالرحمن مع نوره اما يضمها او يحوط بيدينه
عليها(دون شعور منها صارت تتفكر بصوت عالي):هههههه يووه لو مشعل هنا كاان
فطس من الخوف ع هذي الحركـ- - -(اسكتت ولفت وجهها ببطى للبنات الي
يناظرونها بصدمه وابتسمت بغباء)
هزت راسها ريم باسف:االله يخلف بس
نوف:ااحيك اختي ع الغباء الي تجااوز حدوده
ااسيل:ههههههههه انتي وش تحسين فيه؟؟اماانه قولي؟
ليالي بخبث:اهاا اتاري اخوي مااخذ عقلك لدرجه اانه يخليلك تفكرين فيه بصوت عالي هههههههههههه
البنات ماعدا فجر الي عصبت:هههههههههههههههه
اوقفت فجر وصررخت بقووه:انطموووووووووووووووووووا انتييي ويااهااا منننننننننن زييييييييييييينه ممشعللللللل ييععععععععع


جاك وعبدالرحمن ونوره الي انصدموا (يعني من يتكلم لانه ع بالهم مافيه احد بالبيت غير فرح)
اما فرح الي افطست ضحك:هههههههههههههه
عبدالرحمن:هو فيه احد بالبيت غيرنا؟
فرح:ههههه ايه بنات عمي وعمتي وعمتي
جاك ببتسامه:فرح الي هاوشتي معهم؟
فرح:هههه مي؟؟اايه
عبدالرحمن:اووووه اوووه جااكي ينهااوش؟؟ههههه من هذي؟
فرح بنذااله:جاااكي اقولهم؟؟
جاك:اااانطمي ياويلك
نوره:هههه لافروحه تكفين قولي
عبدالرحمن:ههههه جااء دورك يامسكين تتطلع فرح فضايحك
جاك:ههههه فرح من ارسلك علينا هااه؟؟تططلعين فضايحناا


البنات الي نطووا كلهم ع فجر وسدووا افمها
اسيل:ووجعه فصحتينااا
واسحبوا فجر لدااخل الغرفه
ريم:فضييحه ااسكتي

الــســعـــوووديــه
كان مازن واقف بالممر الي عند غرفه ليلى وقف باستغراب يوم شاف ابوه ومعه
امه ومراه عمه وخواتها وريما وياسر قبل مايتكلم مازن أي كلمه انصدم بعد
الكف القوي الي جااه من ابوه حس وكان الزمن وقف ناظر ابوه بصدمه:ااا
يـ--بـه للييه؟؟
ابومازن بصرااخ وهو يمسك مازن من ثوبه واصدمه بالجدار وام مازن ومراه عمه
امسك ابومازن وهم يسحبونه عن مازن بعد صرخه اطلقوه البنات بعلامه
خووف:يااااااكللللب حسااافه الترربيه فيييك كذاااااااا يااامااازن تسوووووي
كذاا بننت عممممك هذذذذي بنت عــمـــك تضررررهااااا وتتضررب زوجهاااا
ليييه؟؟دااامك كنتت تبيييهاا ليه مااااقلت للي؟
مازن الي صار يناظر ابوه بصدمه وماهو عارف عن ايش يتكلم ابووه"وشلون ضر ليلى؟؟هو انقذهاا مفروض يضمه مو يضرربه"
ابومازن دف مازن بكل قوه لين طاح الارض بعد مااسحبوه امرته ومراه اخووه وهو
يلهث:رررررررررح عنن وجهههي رررررررح لاااااااااااانت وولللدي ولااا
اعـررررفـــك طططططس
هدى ومنال وريما الي يصحون:لاااايبه تكفىىى
هدى:ييبه تكفى لااا يبه
ام ماازن:ااهد ياابومازن ااهد
مازن الي لسى مصدووم ابوه يتبرى منه وهو ماسوى شي ليه بس كبريااه ونظره من
مراته عمه حسها وكانها تقول بعد عن وجهي وقف وطلع من المستشفى بكبرره


ببيت ساااااااااااااامي
ياسمين وهي جالسه ع المرجيحه الي كانت تروح وتجي فيها وراسمه ع شفايفها
ابتساامه وااسعه ومغمضه عيونها حست بوجود شخص بس مافتحت عيونها لانها توقعت
انها جولين:ههه تدرين جولين اليوم هو اول يوم بحيااتي احس اني سويت شي
حلوو سويت شي احد يشكرني عليه اا هههه طول عمري كان الناس هم الي يسوون لي
جوولين اناا مابي اطلع من هذاا البيت ابدااااا(وافتحت عيوونه واقفت بس
الابتسامه الي كانت مرسومه ع وجهها تلاشت تدرجيياا وهي تشوف قداامه سامي
الي مترااكي ع الجدار ومكتف يدينه ومبتسم )
ياسمين بارتباك وهي تمشي من عنده :اا ع باآآآلــ- - -
(اسكتت لانه سحبها من يدها بقوه له لين صارت ملاصقه له ابلعت ريقها وهي تحس بانفاسه القريبه من انفااسها نزلت راسها وهي خاايفه)
سامي وهو يقرب شفايفه عند وجهها وماسك ضحكته ع تعابير وجهها وهي مغمضه
عيوونها بقوووه عاضه ع شفته السفليه بعد شفايفه ولين وصلها لاذنها
وبهمس:مشكوره ع الي سويتيه مع اسير تصدقين ماتوقعتك شجاااعه بس تراا كان
شكلك مراا حلووو
افتحت عيونه وافمها بصدمه وارتبااك ودقات قلبها زاادت حطت يدها ع قلبها وهي
تشوفه بعد عنها وراح يمشي متجهه للبراا البيت ع ماسكر باب البيت اقعدت ع
الارض وهي لسى ع وضعها بس ابتساامه توسعت ع شفاايفها"يهبل"وبسرعه تلاشت
ابتسامتها"ييع انا ايش قااعده اقوول سامي يهبل لااا مستحيل بس"وارجعت
الابتسامه ع شفايفها"بس كان حلووو يووه انا ايش قاعده اقوول خليني ااروح
دااخل احسن لي"ووقاامت بسررعه متجهه لدااخل وهي تحاول تبعد ساامي عن
تفكيرهاا

بــفـــرررنــســآآآآآآآآآآآ
بـبــيــت فــررررح
بـعــد ســآآآآآآآعـتــيـــن
مي وهي تاقف وتبي تتطلع برا الغرفه بس وقفها صوت نوف:ع وين مي؟
مي:جوعاانه بروح المطبخ بجيب لي اكل
اسيل:بس يمكن احد يشوفك من اصدقاء فرح؟
مي:لااا هم الحين بغرفه الطعام ماراح يشوفوني بعد بس بجيب لي عصير واي بسكوت من الثلاجه تبون شي؟
البنات:لاااا
مي انزلت بسرعه(كانت لابسه برمودا جينز فااتح ماااسك مراا عليها وبلوزه
كت((دون اكمام))بنفسجيه وفيها خيوط تمسك الرقبه بالون الاصفر ولابسه
صندل>>وانتوا بكراامه<<اصفر وفاتحه شعرها بنعومه(هي قصه شعرها
فكتوريااا)وماسكه قصتها(غره) بفونكه نااعمه صفرااء كاان شكلها مراا كيووت)

جاك وهو ياقف:الحمدلله تسلم ايدينك فرووحه
فرح:الله يسلمك هههه بس ترا كل الصبايا سااعدوني
عبدالرحمن وهو يتطنز ع جاك(طبعا فرح قالت لهم موقفه مع مي):هع هع واناا
اقول ليه جااك اكل كل الصحن هههه عشان حبيبه القلب مسويته هههه
فرح ونوره:ههههههههه
جاك الي صار يناظرلهم بطرف عينه:سخيييف(وطلع عشان يغسل يدينه)

مي الي كانت نازله من الدرج مستعجله ولفت بقووه من يمين الدرج عشان تتدخل المطبخ الي كانت المغاسل جنبه
اما جاك لف بعد ماغسل يدينه بيمشي للصاله
بـــــــــــــــــــــس:طرااااااااااااااااااااخ
مي الي من قوه الصدمه طاحت ع اخر درجه وحطت يدها ع راسها:ااااااي
جاك الي رجع خطوه وراء وحط يده ع صدره:ااااي (كان يبي يهاوش الي اصدمه بس
من فتح عينه وشاف البنوته الي قدامه وهي مغضمه عيونه وحاطه يدها ع راسها
وشعرها الي كان مخربط شووي بس شكلها بطريقه قعدتها كان خياال"لللحظه هذي
نففسه البنت الي "جاك الي حس وقت انه ينتقم:ههيييه اانتي عمياااااء؟؟
مي الي لسى مغضمه عيونه"ااااااااه هذااا"اوقفت بسرعه وافتحت عيونها بصدمه وقالت وهي تشر عليه:ااااانتتت؟
جاك وهو يكتف يدينه:اهاا يعني الحين من الغلطااان ياعميااء
مي الي افتحت افمها ع كبره علامه صدمه واشرت ع نفسها:اناا عمياااء؟؟من الي
يمشي دوون مايعررف راسها يااا ااا(ماعرفت ايش تقول)اا يااغغبي
جاك وهو رافع حاجب واحد بس:اناا غبي؟اذا انا غبي انتي ايش؟عمياء وغبيه
انقهرت مي ودون شعور قربت منه واضربت باصبعها صدره:اااسمع ااااانت اناا مو عميااء ولا غبيييه فاااااااهمم؟
ابتسم جاك ع حركتها الي كانت عفويه ومسك اصبعها وبهمس:يااحلوه مو لايق عليك العصبيه (ونزل اصبعها بقوه)
مي الي انصدمت وبنفس الوقت انحرجت من حركتها وعصبت بقوه واطلقت نفس
قووي:قليل الاااادب(ومشت بعصبيه للدرج وكل درجه تصعدها تضرب برجلينها عليها
بقوووه)



يــــتــــــبـــــــــــــع













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 04 يونيو 2012, 17:43

[size=21]تــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآبــــــــــــــــ ـــع



كان يمشي وهو ماسك الاكياس بيده وهو طفشاان(مايبي يروح لبيتها مايبي
يقاابلها بس ايش يسوي امه اجبرته يودي هذا الاكل لخواته والبنات )"ااااه
ليه ياافرح انتي ليه؟ليه انتي من بد كل البنات حبيتك (وباستهزاء)ههه بحياتي
ماحبيت ويوم حبيت حبيت من طرف وااحد"تنهد وهو كان بيطق الباب بس انفتح
الباب قبل مايطقه
تلاقت عيونهم مع بعض وكل واحد سرح بخياله وبعيون الثاني
كانت تشوف الحقد والغضب بعيونه بس تحس بشعور غريب شعور انها ودها تتاسف مع انها تحس انها ماغلطت ابدا
كان يشوف بعيونها الضياااع والمتاهات يحس عيونها عاالم خااص ومايسمح لااي احد بانه يدخله هو متاكد ان في ناس ادخلوه الا هوو
بس قطع عليهم صوت من وراء فرح
عبدالرحمن وجاك ونوره الي اطلعوا وراء فرح لانهم كان بيمشون بس فرح اسبقتهم
عشان تفتح لهم الباب الكل سكت يوم شاف ناايف بس عبدالرحمن ونايف صاروا
يتباادلون نظاارات مخيفه وفرح"ياااربي اااف"
جاك الي كان مايدري أي شي عن سالفه الي صارت بالكوفي:هلاا نايف(ومشى وسلم عليه)
ناي فالي يرد السلام ع جاك ويسلم بس عينه ع عبدالرحمن وعبدالرحمن الي كان نفسه نظارات ناايف
فرح ابلعت ريقها وهي تحس انهم بيقتلون بعض بالنظارات
جاك الي ع نياته:نايف اعرفك هذا صديقي عبدالرحمن (ولف لعبدالرحمن)عبوود هذا نايف زوج فرح
فرح الي غضت ع شفايفه وغمضت عيونها لان حست انهم بيقومون الحين يتضااربون بس انصدمت يوم اسمعت اصواته وهم يسالون عن حال كل واحد منهم
نايف الي تقدم وسلم ع عبدالرحمن عادي جدا بس شاد ع يده بقووه بقهر:هلابك وشلوونك؟
عبدالرحمن الي نفس حركه نايف وشااد بقوه ع يد نايف:بخير وانت؟؟
نايف وهو يبعد عنه وعينه ع فرح الي يناظرلها بنظارات قويه:بخير
فرح الي مراا خاافت من نظارات نايف لها من جد ارعبتها ودون شعور اسحبت يد نوره:اا هذي نوره خطيبه عبدالرحمن
الكل ناظرلها باستغراب وكانهم يقولون وش المناسبه تعرفينها عليه
نايف الي ماقدر يستحمل وبخها ضحك لانه يدري ان فرح قالت كذا خووف من نظاراته:ههههههه ههههههههههه
فرح الي تفشلت واتركت يد نوره الي كانت تناظرلها باستغراب وعصبت ع نايف
جاك الي ضحك من ضحك نايف:ههههه وشفيك؟؟
نايف وهو ياخذ نفس"مااتوقعتك يافرح خوافه كذاا بس تدرين هذا زين بالنسبه لي
انتظري يافرح هذي بس نظره":هه ولاشي (مد الكيس لفرح):عطيه مي الدبا داقه ع
امي تبي اكل كان مافيه مطبخ
جاك الي ابتسم من سمع اسمها"ههه مسكينه كانت نازله تبي اكل":يلا فروحه حنا نستااذن باااااي
عبدالرحمن ونوره بعد ماسلمت ع فرح:باااي
فرح:باااي(وجت بتدخل بسرعه بس يد نايف وقفتها وسحبها بقوه لين تلاصقت اجساامهم):ااا بعد عني ايش تبي؟
نايف وهو يناظرلها من فوق لتحت وركز ع عيونها الزرقاء الناعسه وبرومشها السوداء وحدت عيونها

يوم شفتك خفت من عيني عليك ... من كثر سحر العيون الناعسات
كنه حسن الكون كله بين إيديك ... التقى بين الرموش الساحرات


في عيوني شي ياعمري يبيك ... في حياتي لك ياروحي حياة
لاتلوم اللي تولع حيل فيك ... غير شوف العين ماله سواة


من جمالك هزني كل شي فيك ... من عيون وجيد وأهداب وشفاة
لك بنار الحب قلب يرتجيك ... ولي عيون في دلالك حايرات


لا دلال ولا جمال معتليك ... فوق مدلول الحلا حلو الصفات
إن بعدت الشوق يجبرني أجيك ... وإن لمجتك أذكر الله في سكات





بلع ريقه سكت ماعرف ايش يقول او اصلا هو ليش سوى كذا وترك يدها بقوه ودفها بعيد عنه ومشى
صارت فرح تناظرله وهو يمشي بالبالطول الطويل الي كان لابسه بالونه الاسود
وشلون اختفى بوسط الضبااب تنهدت وادخلت دااخل وضربت الباب بكل قوتها


بــآآآآآآآآلـــســعــووووديـــه
فتحت عيونها شوي شوي وهي تتذكر كل لحظه صراخها وحركات سالم وو ماازن ضمته
وصراخه عشانها ارجعت وغمضت عيونها بس ماحست بالباب الي افتح ماتبي تكلم احد
اابداا"اااااه يامازن وينك تعال محتاج هلك محتاجه لك"وبدت دموعها تنزل ع
خدها
ام ياسر وهي تحط يدها ع كتف ليلى وباستغراب:ليلى حياتي صاحيه؟؟
ليلى الي ظلت ع حالها وماردت ع امها:- - -
ادخلوا عمها ومراته وخواتها بس ليلى ماهي معهم ابدا ولسى مغمضه عيونهااا ودموعها تنزل ع خدهااا

بـفـررررنــســآآآآآآ
بــعــد يــوووومــيــن
الــســآآآآآآآآآآعـــه 5 الــمــغــررربـ
البنات كانوا بالسوق وقاعدين يتسووق
فجر بطفش:بنااااااااات يلااا ماخلصتواا؟
نوف واسيل الي كانوا واقفين ويختاارون بلوزه وماعطوا فجر وجه
فجر بقهر وهي تقوم من الكرسي الي قاعده عليه:طسوووا بطلع براا اذا خلصتوا
تعااالوا(وطلعت) اطلعت من المحل وهي تتلفت ابتسمت وهي تشوف كوفي مشت واقعدت
ع وحده من الطاولات وصارت تتفرج ع المنيو الموجود ع الطاوله ارفعت راسها
وشافت النادل وهو يقول بسعودي:مرحباا ببنات السعوديه
فجر الي كانت منقهره اسكتت شوي بعدين"ليش مارد عليه عادي":مراحب اااا ممكن تجيب لي ملك شيك بالشوكولاته؟
النادل السعودي وهو ياشر ع عيونه:من عيوني دقاايق ويكون عندك
فجر الي ارفعت حااجبها""صدق سعوودي لازم يغاازل":- - -(واسكتت تنتظر الطلب)

اسيل ونوف الي اطلعوا من المحل دون ماينتبهون لفجر
نوف:وين فجر؟
اسيل وهي تفكر:اامم مدري كانها قالت بتروح عند البنات
((البنات انقسمووا اسيل ونوف وفجر راحوا مع بعض والباقين مع بعض))
نوف:يلاا اجل نروح فووق
اسيل:يلاا


فجر وهي تسمع صوت جوالها"لااا ااف مو وقته تتطفي"طفى لانه مافيه شحن""اااف
هذلن لاحد الحين ماطلعوا من المحل"قامت وراحت للمحل بس ماقلتهم وصارت تتدور
بالمحل كم مره بس مالقتهم"وين رااحوا ذولاء؟؟""خليني ارجع للكوفي يمكن
اشوفهن"وارجعت للكوفي واقعدت ع نفس طاولتها وثواني وجاء النادل السعودي
وببتسامه>>تحس وراءها شي<<:تفضليييي
فجر دون ماتناظر له مدت يدها عشان تاخذ الملك شيك بس حط يده فوق يد فجر:اااسف(ووشال يده شوي شوي) وناظر فجر بتفحص ومشى
فجر الي انصدمت اول مره احد يحط يده ع يدها كذا ارتبكت وخافت >>هع هع
اول مره<<"اااف وين البنات حتى جوالي طفى وشلون اكلمهم"اشربت من
المللك شيك شوي ونزلته:خليني انتظر هنا احسن ع الاقل اذا مرورا
اشوفهم(واشربت مره ثانيه من الملك شيك بس حست بدووخه حطت يدها ع
راسها)"وشفيني احس بدوخه"اوقفت واتركت الملك شيك واطلعت بسررعه للموقف وهي
تحس انه بيغمى عليها وصارت تسرع وهي تشوف النادل السعودي يمشي
ورءها"لاايكون حط بالملك شيك شي؟ااكيد انه حط اجل وشفيني احس بدووخه"صارت
تحس انها تختنق بس اسرعت بخطواتها وهي تشوفه صار يركض لها وينادي
مسكها من كتفها بس فجر بعدته وصارت تركض اافرحت يوم شافت سوواقهم وصارت تصرخ:كوماااااار كوماااار
كومار الي جاء يركض لين وصل لفجر:مداام انت بخير؟
فجر لفت وشافت السعودي رجع:اااه ععطني جووالـ- - - -((ماقدرت تكمل كلامها لان الدنيا صارت سوداء بعينها وطاحت بالارض))

الــشــبــآآآآآبــ
مشعل الي وقف بصدمه بعد ماكلمه كوماار وبارتبااك:ااا شبااب برووح ااا مشوار وراجع
مشاري الي وقف:اروح معك؟
مشعل الي طلع يركض:لاااااا برووح لحاالي
قعد مشاري وقال نادر:ووشفيه؟
مشاري باستغراب:مدري جته مكالمه وطلع يركض ان شاء الله مايكون فيه شي
نادر بخوف:لاا ان شاء الله

مشعل وهو يدخل مواقف بسوق بسررعه ودق:كوومار وينك؟؟
كومار بخوف:فيه ااا مواقف رقم 44
مشعل الي لف بسرعه ودخل مواقف 44 وقف السياره بقوه ونزل وترك باب السياره
مفتوح ونزل لمستوى فجر ورفع راسها بصدمه وصار يطق خدهاا:فجر فجرر (رفع راسه
لكومار):ووشفيهاا؟؟
كومار بخوف وهو يتكلم ويحرك يدينه:مافي معلوم هي يجي هنا بعدين ينادي انا بعدين طيييح
مشعل بخووف"ياربي ايش اسوي؟اكلم خالي لااا وشي ادق ع الشباب لااا والبنات
لاااا مابي اخووف احد"نزل راسه وصار يناظر وجهها البيض المورد وشفايفه
الصغيره المملوه باللون الوردي الي كان طبيعي وخدودها الورديه بلع ريقه اول
مره يركز بملامحها وشكلها وهي نايمه مراا هاادي عكس وهي صاحيه استوعب هو
ايش قاعد يفكر وشالها وركبها السياره بسرعه وقرر يوديها للغرفته للفندق
ويطلب دكتور العيله
وصل الفندق ونزلها ع السرير ودق ع الدكتور الي قال نص ساعه واكون عندك صار
يناظر ملامح وجهها دون شعور فصخ حجابها الي عليها وصار يتآمل وجهها وشعرها
المتناثر عليه:احسن شي سوواه كومار انه دق علي "صح هو ليش دق علي انا
بالذاات ليش مادق ع نادر ولافيصل اخوانها؟؟" "الي يشوفك الحين يافجر مايقول
انك فجر ام اللسانين والي ماتخليني حتى اتكلم"صحى ع صوت باب وقام وفتح
للدكتور
الدكتور الي كان فرنسي((بعد الترجمه)):مرحبا كيف صحتك يامشعل؟
مشعل:بخير وانت؟
الدكتور:بخير لاارى بك شي؟
مشعل:اا لا مو انا تفضل لكي اوريك المريضه
الدكتور:حسنا(تقدم وصار يناظر فجر النايمه بهدوء ولف لمشعل):ماذا بها؟
تورط مشعل ماعرف ايش يقول له(بس قاله انه لقاها مغمى عليها)
هز راسه الدكتور وبدا بشغله طلع السماعات وحطها ع صدره وسكت شوي بعدين قال:تنفسها جيد لاكنه ضعيف يجب اجراء لها فحوصات
مشعل:حسناا اجر لها الفحوصات
الدكتور:لااستطيع هنا يجب ان ناخذها للعياده
مشعل الي هز راسه:حسنا هيا بنا(وتقدم وغطى شعرها باهمال وشالها وطلع مع الدكتور)
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 04 يونيو 2012, 17:44









الــبــآآآآآآآآآآررت الـثـآآآآآنــي والـعـشـروون


فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآ
بــآآآآآآآآآلــفـــنـــدق
الـــســـآآآآآآآآآعــــه 7 الــمــغــرررب
الجد:وين اعيالكم من جينا هنا كل واحد دااج لابنات ولاشباب خير؟؟
ابونايف:ايه والله انك صادق يايبه كل مادق ع واحد قال انا اطالع انا مدري ايش
ابوفيصل:اايه والله والبنات بس يتمشون مع فرح عاد اليوم كلمتني نوف واطلبت
السواق كومار عشان يبي يروحون السوق وتقول سياره فرح خربانه
ابومشاري:هههه خلووهم يستنسوون شوووي عااادي
ابونايف:هههه ايه الا اقول امس وانا قاعد ع النت لقيت اعلان عن جزيره هناا
مره حلووه بكره الساعه 9 تمشي من هناا هاه وشرايكم نروح كلناا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ابوفيصل:والله حلوو وكم مده الرحله؟؟
ابونايف:5 ايام بس صرااحه الجزيره مره حلووه والفندق الي فيها والمطااعم والمنتجعااات
ابومشاري:انا مووافق وشرايك ياعم؟؟
الجد:خلاص برااحتكم بس جمعوا عيالكم الدااجين
الرجال بضحكه ع عصبيه الجد:ههههه

بــآآآآآآآآآآآلـــســــوووووق
اسيل وهي تهز نوف:نووف شووفي هذيك مي امشي لهم
نوف وهي تشوف مي:يلاا (اوصلوا عند البنات)
اسيل ونوف:مرحبااا
البنات:ااهلين
نوف وهي تناظر بينهم بعدين قالت:وين فجر؟؟
ريم باستغرااب:فجر؟؟ليه هي مو معكم؟؟
اسيل ونوف بخوف وهن يناظرن بعض
اسيل:ااا الا كانت معنا بس بعدين اا قالت الظاهر انها بتروح لكم؟؟هي ماجتكم؟
فرح بخوف:لااااا انتن متااكداات؟
نوف بخوف:يااويلي ع اختي(وطلعت جوالها وهي تتدق عليها نزلت الجوال من يدها بصدمه):مقفل
البنات بصووت واحد:ااايش؟؟
ريم وهي تحاول تهدي الموضوع:للحظه اهدواا نوف متى راحت من عندكم؟
نوف الي تحس انها بتصيح وبارتبااك:اا مدري اا يمكن 5
ريم بصدمه:نعمم؟؟5 انتن صحيااات لها ساعتين وماادريتوااا
اسيل:مددري انا قلت اكيد راحت لكم
مي:غبيااات ياويلي وينك يافجر
ليالي:بناات اهدوا يمكن بس جوالها مافيه شحن وتلقونها الحين قاعده بمكاان ولاتتمشى
فرح:ان شاءالله بس مانقعد كذاا امشوا ندورهاا اسمعي ريم روحي مع اسيل ونوف وانا بروح مع ليالي ومي يلاا بسرعه
ريم بخوف:طيب اذا مالقينهااا؟؟
مي:ريم فالك ماقبلنااه اسمعوا بعد نص ساعه نلتقي هنا واذا مالقيناها بندق ع واحد من الشبااب خلاص؟
الكل:خلاص(وتفرقوا)


الــعــيـــآآآآآآآآآآده
مشعل الي كان واقف بالممر طلع الدكتور وركض له:هاه دكتور بشر؟
الدكتور الي ناظر مشعل شوي بعدين مسك يده وقال بهمس:مشعل هي وين كانت؟؟
مشعل باستغراب من الدكتور بس بنفس الوقت خاف:ليه؟(وبارتباك)اااا بالسوق ليش دكتور فيه شي؟
الدكتور وهو ماسك الملف بيده :امش معي للمكتبي
مشعل:تراك خوفتني ققل لي
الدكتور:طيب اسمع تحليل الدم يظهر انها اشربت منووم عشان كذاا هي دااخت بس وشلونا شربته هذا الي مو قادر افهمه
مشعل بصدمه""منوووم":ااا طيب دكتور متى تصحى؟؟
الدكتور:وهذي مشكله بعد ماراح تصحى الا بعد 6 ساعات او7
مشعل:ااااااااااييييش[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]؟؟7ساااعااات وشلوون اناا وش اسوي ااقصد وش اسوي فيهاا؟؟""يااويلي لو دروا اهلي ااكيد بيفقدونها ""
الدكتور وهو يحط يده ع كتف مشعل:الله يعينك بس حاول تتدور لك طريقه تقنع فيها اهلك
جت الممرضه:دكتور
لف لها الدكتور:نعم؟
الممرضه:اتصل واحد اسموه عبدالكريم الفارس واال(قال)انوه جاي عشان بدوه تشوف له ظهره
مشعل بصررخه:ااااااااااااااايش[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]جديييييييييييي
الدكتور الي يحاول يهدي مشعل:ممشعل مشعلل اهد اسمع
مشعل:وش اسمعع؟؟انت الي ماتسمع هذاا جدي لو جاء وشافني انا ووفجر (وصار يتخيل رده فعل جده)والله يذبحني
الدكتور وهو ماسك ضحكته ع وجه مشعل:مشعل اهدا واسمع انا عندي شقه صغيره
قريبه من هناا يعني اقعد فيها هذي الليله مع بنت عمك لين بكره الصبح وبعده
يحله الف حلاااال
مشعل بصدمه:وانااا ولد ابووي تبين اروح مع بنت عمي لشقه
الدكتور الي ماقدر يتسحمل:هههههه مشعل افهمني انا خايف عليك من جدك بس
مشعل بتفكير:طيب بس بكره اذا جيت وجبت فجر معي ايش بيسوي فيني وفيها؟؟
الدكتور وهو يناظر الساعه:مادري والله مشعل ترا جدك االظاهر وصل بسرعه خذها وروح
مشعل وهو مو حاس ع الدكتور ويفكر بصوت عالي>>>هع هع ماهو مباعد فجر<<:والله اذا فجر صحت لاتسوي لي فضيحه اااف
الدكتور:ههههه مشعل مشعل(وطقه من كتفه)قلت لك ماراح تقووم خذها وروح
مشعل وكانه استوعب ان جده بيجي"اااف جدي مابغى يجي الا الحين":اااا طيب بس وشلون اخذهاا
الدكتور:ااامم بكرسي متحرك ثواني اقول لممرضه تجيبه لك بس انت اهدا روح غسل وجهك وتعال تلقاهم خلصواا
مشعل وهو يهز راسه:اايه صح مشكور دكتوور
دكتور وهو يسحبه:تعاااال ههههه طيب وشلون بتروح دون مفتاح ولا حتى عنوان؟
مشعل الي تفشل:ههههه ايه صح
الدكتور وهو يطلع مفتااح الشقه:امسك شف تلقى الشقه بعد شارعين من هناا اسم العماره الشمس الشقه دور الساابع رقم 124
مشعل وهو ياخذ المفتاح:مشكوووور دكتور من جد ماني عارف كيف اشكرك
الدكتور ببتسامه:ولو ماسوينا شي حنا عشره عمره ههههه ومعروف ابوك وفيصل انه وظفني هناا ماانساااه
مشعل:والله ابوي وفيصل اعرفواا من يوظفون
الدكتور ببتسامه:يلا روح للحمامات وانا بروح اشوف فجر
مشعل الي هز راسه وراح:طيب (ورااح)


بــآآآآآآآآآآآلــســـعــووووديـــه
مازن الي له تقريبا 8 ساعات وهو يدرو بالشوراع من دون أي هدف وايدينه
متمسكه بالدركسون بكل قووه وتقطيبه لحواجبه كانت دليل ع عصبيته"لليش ابوي
يقول انا وش غلطت فيه اااااه والله لاوريك ياسالم صح سالم اا ابوي وشلون
درى اننا بالمستشفى"ضرب بايديه ع الدركسوون بكل قوووووه:حـــقـييييييييير

بــبـبــت ســآآآآآآآآمـــي
العنود وهي حاطه اسير بحضنها وتتطنز عليه:هههه يقالك رجال يعني بتدافع هههه شفت ايش استفدت غير كسر يد هههههههههه
هيا:ههههه مسكين يبي يسوي عمره رجال بس ماعرف كيف هههه
عاليه وهي تسوي نفسها زعلانه:ااقول هاتي ولدي بس مقعدته بحضنك ووتتطنزين عليه(واخذت ولدها بحضنها)
اسير وهو ماد بوزه:ااسكتن يادبياات انا مابكيت مثلك ياخواافه>>يقصد العنود<<
هيا والعنود الي ناظروا بعض بعدين انفجرن ضحك:هههههههه
عاليه وهي ماسكه ضحكتها:ااايه صادق ولدي يادبياات هو شجاع بس يعني لكل مجتهد نصيب هههههه
دخل سامي وهو يشيل اسير من حظن عاليه وحطه بحضنه:وشلون البطل؟؟
اسير بزعل:ماني زين شوف هيا والعنود الغبياات يتتطنزون علي
سامي وهو يناظر هيا والعنود وماسك ضحكته:لليه؟
اسير:يضحكون علي عشان انكسرت يدي
ساامي:لااا هذي قويه بحقك هيا العنود عععييب هذي الحركات ههههههههه
الكل:ههههههههه
ادخلت جولين ومعها ياسمين واقعدن
الكل صاروا يناظرونهم باستغراب لانه باين انهم متضاايقين من شي
سامي وهو ينزل اسير ع الكنب جنبه:وشفيكم؟
ام سامي بخوف:عسى ماشر؟
جولين وهي تناظر ياسمين بعدين قالت:هاه لاا مافي شي
نوال:وشلون مافيه شي؟شوفي وجيهكم وشلون قاالبه؟
ياسمين الي عطت جولين نظره وكانه تقول ياويلك تقولين واسكتن
سامي بحده لانه انتبه لنظره ياسمين لجولين:ياااسمين وشفيه؟
ياسمين وهي تعطي سامي نظره وبعصبيه:يعني ماتعررف؟
سامي وهو يمسك اعصابه:وشلوون بعرف يعني اذا انتي ماتكلمتي؟
الجده الي حست بانه بتبدا هوشه:هدواا ياعيال سامي شوي شوي ياسمين تكلمي مع زوجك باحترام بعدين اذا تبون تتهاوشون تهاوشوا بعيد عنااا
سامي وياسمين الي تبادلوا نظارات ناريه بعدين كل واحد لف وجهه عن الثاني


فــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نوف الي بدت تبكي:ااااااا اااااااه
اسيل الي حاسه بالذنب ضمت نوف وبدت تبكي معها:نووفي اااا خلاص ليالي كلمت مشاري الحين يجون الشبااب خلاص اهدي
فرح الي ضامه مي وتهديها:ميمي خلااص اكيد انهاا بخير

جاء مشاري وفيصل وخالد الي كانوا يركضون
فيصل وهو يصاارخ:ووييييينها[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريم بعصبيه:فيصل وشفيك؟لاتصررخ يعني حنا نعرف وينها ونكلمك ااف
خالد وهو يمسك فيصل:فيصل اهدا اسمعواا انتن درويتنها زين؟؟
ليالي الي بدت تبكي وهي تشوف البنات يبكون:اايه بس مالقينها وو اا جوالها مقفل
فرح بهدوء وهي لسى ضامه مي:فيصل حنا جبناك عون صرت فرعون اهدا حنا دورنها ومالقينها وجوالها مقفل
فيصل وهو يسحب نوف بكل قوته:ااااااااااااانتت السسببب هووو فيهه احددد يترررك اختتتته لهاااااا 3 سااعااات ومافقدتييهااا
مشاري الي سحب نوف من فيصل:فيصصل ااتركهاا وشفيك؟
نادر وهو معصب:ااسمعواا حنا لازم نبلغ الشررطه
نوف:شررطه؟!!
خالد:اايه صح امش فيصل معي وانت نادر ومشاري خوذوا البنات للبيت (وسحب فيصل معه بالقووه)
مشاري وهو يهدي نوف:نووف ااهدي اكيد بيلقوونها وفيصل يقول كذا عشانه زعلان بس
نوف وهي تبكي:اااا لاا فيصل صااادق ااااه انا الغلطااانه
مشاري دون شعوور(لان مايحب احد يبكي عنده)وضمهاا:خلااص هدي يلاا امشووا
نادر وهو متضاايق من نوف لانها غلطانه:يلاااا امشوا بسررعه


دخل مشعل وانصدم وهو يشوف الممرض الي كان بيشيل فجر ويحطها ع الكرسي المتحرك:هييييييييييه اااانتت بعد
الممرض الي كان فرنسي ومافهم ايش يقول
مشعل بالانجليزي(بعد الترجمه):بعد عنها انا الذي سوف افعل هذا
بعد الممرض وترك مشعل يشيل فجر
بلع ريقه وهي بحضنه صح انه شالها قبل بس كان مستعجل وخايف بس الحين حس
باللحظه هذي غير بعد هذي الافكار عنه وحطها ع الكرسي ودفهاا برا العياده
وراح لسيارته وركبها وحط الكرسي وراء ومشى متجهه للشقه


الــســعــوووديـــه
بـبـيـت لــيــلــى
ادخلت وهي امها ماسكتها وعمها قدامها وفتح الباب:تفضلوا
اركضوا لها البنات وضموها واقعدوا يتحمدون لها بالسلامه بس ليلى لا مجيب
ريما الي بدت تبكي:لولو تكفين ردي علي وشفيك؟
ليلى الي ارفعت عيونها للاختها وصارت تتآملها شووي ودموعها صارت تتغارق بعيونها ولف وجهها وبعدت يد امها عنها وراحت لغرفتهاا


((البنات راحوا للبيت مع مشاري ونادر اما فيصل وخالد بلغوا الشرطه وارجعوا للبيت))
ريم وهي رايحه جاايه وتتافف
خالد:ريم هدي واقعدي ان شاءالله الشرطه تلقاهاا
فيصل وهو يقعد وماسك راسه بين يدينه:ااا اهم شي لايدري ابوي ولاامي ولااي وااحد من الكباار خلاااص
الكل:طيب
نادر وهو يااقف بعصبيه:يييعني وشلوون بنقعد كذااا وننتظر
فيصل بعصبيه:يعني ايش تبيناا نسووي ندور فرنساا كلهااا؟؟
مشاري وهو يمسك نادر ويقعده:ناادر اقعد واهدا وفيصل صاادق ايش نسوي انتظر انا متااكد انهم بيلقووونها انت بس اهداا
تنهد نادر وسكت
الـسـآآآآآآآآعـــه 1:30 بـتووقـيـت فـرررنـسـآآآآ
افتحت عيونها شوي شوي وهي تحس بصدااع فظيع تنهدت وهي تحط يدها ع راسها"ااف
اشواا انه حلم احس انه كاان صـ- -"اسكتت وهي تشوف المكان انقزت(واقعدت
لانها كانت منسدحه)ثواني وهي تشووف المكان لفت وشافت مشعل الي قاعد ع كرسي
وراسه ع طرف السرير وشكله نايم "اناا ومشــ- -"واطلقت
صررخه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
اااااااااااااااااااااااا
نقز مشعل من نوومه ونط على السرير جنبها وسكر افمهاا:ااااااص فجررر فججرر اسكتتي
فجر الي عضت يده وارجعت تصررخ:اااااااااااااااا اااااااااااااااا
مشعل الي سحب يده بعد ماعضتها ومسكها:اااح متووحشه(ورجع سكر افمها وصرخ):فجررررررر اااسمعي
انقزت وواقفت ع السرير ونزلت عيونها وهي تشوف نفسها لابسه زي القميص (طبعا
هو لبس العياده بس من الخوف مانتبهت)لونه وردي ياصل لين تحت الركبه واطلقت
صررخه:اااااااااااا ااااااااااااااا(وانقزت ع الارض):بعععد عنني اااا اانت
ايش سوويت فيني هااااه؟؟تراااني بنت عمككك انت مااتخااف من رربك
مشعل اليم اقدر يستحمل شكلها كان تحفه:هههههههههههه ههههههههههههههههه
فجر وهي مصدوومه وودها تبكي:حقيييييييييييييررر ع باااااااالك بسكتت واالله لاقوول لابوي واخوواني وجدي لخليهم يقتلوونك
مشعل الي صار يقرب وهي تبعد لين اصدمت الجدار
فجر بخوف:ااا مشعل بعد عني ترااني مابي اضررك>>هع هع بااين<<
مشعل الي صار يقرب ونظاراته حااده(يبي يخوفها)لين وصل لها مسك ضحكته وهو يشوفها لفت وجهها حد يدها قريب من صدرها
اشهقت وهي تتدف:مشششششششششششششششعللللللللل
مشعل الي رجع وسحب القميص من عند صدرها وكانه يبي يوريها شي
نزلت راسها وشافت اسم العياده وانصدمت وهي تحس انها مو فااهمه شي:مو فااهمه
بعد عنها مشعل وقعد ع الكرسي:شوووفي انتي ااصلا مو من موودي(يعني مو من نووعي)
انقهرت فجر من كلمته وصارت تناظر له بقهر:- - -
مشعل:دق علي كومار وقالي ان المدام(باستهزاء)اغمى عليها وجيت ووديتك
العياده (ماحب يقول انه بالبدايه جابها للفندق)وسوى لك الدكتور تحليل الدم
وطلع انك شاربه منوم فجر انتي متى شربتي منوم؟بعدين انتي بالسوق كيف
شربتيه؟
فجر وهي تتذكر النادل اقعدت ع الكنب بصدمه:اايش؟منووم؟
مشعل الي خاف وقرب لها:فجر فيك شي؟
فجر وهي تاقف وبصرااخ:ايييييييييه فيييني
مشعل:ووشي؟
فجر:اااانووه انضحك عللي
مشعل باستغراب:انضحك عليك؟؟كيف مو فاهم؟
فجر الي اسكتت شوي بعدين قالت له السالفه من البداايه وطقت راسها بيدها:انااا غبيه كيف ماانتبهتت
مشعل:تتوك تدرين انك غبيه
فجر بطرف عينها:شووف انا اسب نفسي عاادي بس انت لاا (واشهقت)اااااه بعدين اانت كيف وااقف وتتطالع لي كذاااا هاااه
مشعل الي استوعب ونزل راسه:اااا (وضيع الموضوع)ااسمعي فيه مشكله تدرين كم الساعه الحين؟
فجر وهي تبعد عنه وبااستسخاف:كم؟
مشعل:وحده ونص
فجر وهي تبلع ريقها:كم؟وحده ونص الظهر؟
مشعل باستهزاء:اايه ووشلووون الظهر يااغبيه بااااللللللللييل
فجر:يااااويلي اااكيد البناات افقدووووني اايش نقول لهم
مشعل وهو يقعد:هذي المشكله لي 6 ساعات افكر مالقيت شي
فجر وهي تقعد وتمسك راسها بين يدينها:يااويليي ايش اسووي(واشهقت)ااااااااااااااه بببعديين وين لبسي؟؟
مشعل وهو يفكر:ااااا اممم يوووه اكيد بالعيااده
فجر:نععععععععععم؟؟باالعياااااده وشلووون ارجع البييت هاااااه
مشعل وهو يضرب راسه:ماافكرت نسيت الملابس
فجر بعصبيه:لااااانك غغبي
مشعل:ااحترمي نفسك ترااك لحالك
فجر الي خافت بس ماحبت تبين:اا واذا يعني؟؟وش بتسووي؟
مشعل الي رفع عيونه وناظرها من فوق لتحت:ااي شي
فجر الي خاافت ونزلت راسها:ااا لف وجههك احسن لك
مشعل الي ضحك باستهزاء ولف وجهه:- - -


بـبـيــت فــرررح
نادر وهو ياقف بعصبيه:الساااااااعه 2 وماالقووهاااا
الكل توتر بقوه البنات زادوا الى بكي ماعدا فرح وريم الي يحاولون يتمااسكون
دق جوال فيصل الكل لف وكانه ينتظر المصير
فيصل وهو يناظر شاشه جواله:امي
ريم:يوووه
نادر:يااللله لايكون درت
نوف بخوف:وشلون درت؟؟فيصل رد يمكن فجر عندها
الكل وهم يتلفتون:اايه صح رد
رد فيصل بسرعه:هلايمه
ام فيصل وهي قلبها يعورها:هلابك ياوليدي وشلونك؟
فيصل:بخير والله اا يمه فيك شي؟
ام فيصل:لامافيني شي بس نادر عندك؟
فيصل وهو يناظر نادر:ايه يمه
ام فيصل:طيب انت قريب من بيت فرح ودي تشوفك خواتك اذا هم بخير لان قلبي قارصني
فيصل بارتباك:اااا طيب طيب ابشرري مع السلامه
ام فيصل وهي تتنهد:مع السلامه



مــشــعــل وو فــجـــررر
فجر وهي تنقز:للقييييييييييييته
مشعل الي نز:ووشي الي لقيتيها؟
فجر:وشلون نقول لاهلنا
مشعل الي اتساانس:واالله؟وشلون؟
فجر:ااسمع انت الحين تكلم مشاري وتقول له ان يوم طلعت من عندهم كلمك كومار وقالك ليالي اغمى عليها و- -
مشعل وهو يقاطعها:وش ليالي؟؟وش دخلها؟
فجر وهي تتافف:يااغبي اسمع بعد ماتقوله كذا تقول انك يوم جيت ماطلعت ليالي طلعت انااا فهمت؟
مشعل وهو يحاول يفهم:اااا لاا يعني وش راح يغير بالموضوع؟
فجر:ااااااااااااف انت وشلون تنجح؟
مشعل بعصبيه:اااقول انكتميي تراني عطيتك وجه كملي اقول
فجر بنفسها"وجعه توجعك ان شاء الله":ااف طيب اسمع بعدين تقوله انك وديتي
لمستشفى لاتقول العيااده عشان جدي اكيد بيقول انا كنت هناك((طبعا مشعل
قالها ان جدهم جاء عشان كذا اطلعوا من العياده))خلاص؟
مشعل:طيب بيقولون ليش ماكلمتنا؟؟
فجر وهي تفكر:اايه قل ماتبي تخوفهم واني اول ماصحيت كلمت
مشعل وهو يطلع جواله وقاال دون شعور:يااحبي لك ع هذي الافكار((كلمه متعود يقولها للي يجب له فكره))الوو
اسكتت وصارت تتامله وهو يتكلم بالجوال وكلمته تتردد باذنها "ياحبي لك ياحبي لك"ابلعت ريقها وصحت وهو يناديها:هاه نعم؟
مشعل ببتسامه:وين رحتي؟
فجر:ولامكان هاه مشت عليه؟
مشعل وهو يتنهد:ااايه ويقول انهم من الساعه 7 وهم يدورنك ولابعد مبلغين الشرطه
فجر بصدمه:االشرطه؟
مشعل وهو يهز راسه:اايه تعالي حنا نسينا شي؟
فجر:وشي؟
مشعل:الملابس
فجر وهي تشهق:ااااااه ايه صح تعاال انت ايش قلت لمشااري؟
مشعل:الي قلتي لي
فجر:طيب ماقال أي مستشفى؟
مشعل:الا بس قلت له حنا بنجيكم وايه صح قال تعاالوا لبيت فرح لان الكبار مادروا
فجر برااحه:اااه اشوووا

[size=12]منتديات بوح عشاق

بـــيـــــت فــــررررح
مشاري بعد ماسكر من مشعل:ااسمعوووا فجر عند مشعل
الكل سكت شوي بصدمه بعدين قالوا:اااااايش؟؟
فيصل باستغراب:وش جاب مشعل لفجر؟
مشاري وهو يقول لهم السالفه(طبعا الي قاله مشعل):فهمتوا
نادر براحه:اااه اشواا
فيصل:طيب هم أي مستشفى عشان نروح لهم؟
مشاري:قال مشعل ان هم بيجون بعد شووي
ابتسمت فرح وهي تضحك ع مي:ههههه خلاص ارتحتي مي
مي وهي تمسح دموعها وتضحك:ههههه ايه
خالد ببتسامه:طيب فيصل دق ع الشرطه وقل لهم خلاص لقينها
فيصل:هههه والله فشله الله يقطع مشعل ليش توه يقول بس الشكوى لله بروح اكلم (وقام يكلم)
دق جوال نادر باستغراب:ابووي؟؟
نوف:غريبه ابوي يدق هذا الوقت
نادر الي رفع حاجبه بعلامه استغراب:مدري (ورد)هلايبه
ابوفيصل بعصبيه:وووينك من اليوم ادق عليك ماترد؟
نادر:والله يبه مانتبهت للجوال
ابوفيصل:طيب اسمع قل للشباب انه بكره بنروح جزيره اااسمع السااعه 8 وانتوا
بالفندق ودق ع خواتك وخلهم يتجهزون ومروهم بكره وجيبهم معكم خلاااص فهمت؟
نادر ببتاسمه:ايه يبه فهمت ابشرر
ابوفيصل:طيب مع السلامه
نادر:مع السلامه
نادر بصوت عالي وعلى دخله فيصل:ااااسمعوووواااا
الكل لف لنادر وصار يسمع له
نادر:هههه احم احمم شخصيه كلكم لفيتوا لي
خالد:هههه قل خلص
نادر:طيب اسمعوا- - -(وقال لهم طبعاا البنات بغوا يطرون من الفرح والشباب بعد)
مشاري:ااااخص ياخالي من وين جته الفكره؟
نادر:هههه ايه ياحبيبي ابوي مايلعب
خالد وهو يناظر الساعه:ااف الساعه 3 متى يمدينا ننام ونجهز اغراضنا؟
فيصل وهو يناظر ساعته:ايه والله صادق امشوا نروح الحين نجهز اغراضنا وننام
نادر:طيب مشعل وفجر؟
فيصل:وشفيهم؟
نادر:ماحنا منتظرنينهم؟
فيصل:دام فجر مع مشعل فهي بخير هو بيجيبها هنا ويجينا
خالد:ايه صح يلاا قووموا
ريم وهي تشوف الشباب اوقفوا:خاالد لاتنسى تاخذ ادويتك
خالد وهو يحط يده ع خشمه:على هذا الخشم دكتوره ريم ههههه
ريم الي ماتدري حست بشعور غريب وهي تشوف يسوي هذي الحركه بس ابتسمت واسكتت
الشباب:مع السلااامه
البنات:مع السلامه

مــشــعــل وو فــجــرررر
مشعل وهو يناظر الساعه:ااف مافيه محل مفتوح الحين
فجر بقهر:ااكيد ماافيه لو انك ذكي كان مانسيت ملاااااااااابسي
مشعل بعصبيه:افجيررر اسكتتي لااجيك الحين واتوطااك
فجر الي خافت واسكتت:- - -
مشعل:ااااااااف حتى لو برجع للعياده اكيد مسكره ايش هذاا
فجر الي تناظر مشعل من فوق لتحت باستحقار وساكته
مشعل وهو يقوم ويفتح درج ملابس ابتسم:لقيتهاااا
فجر وهي تناظر له من فوق لتحت باستحقار وقالت باستسخااف:والله؟؟وشي؟
لف لها مشعل وناظرلها من فوق لتحت وهو رافع حاجب وساكت
كانت نظره مشعل كافيه انها تسكتها من الخوف:- - -
ابتسم بانتصار:اسمعي شوفي هنا ملابس
ارفعت راسها فجر وصارت تناظر بصدمه:ااايش؟؟هذي ملابس رجاليه؟؟انت اكيد مجنون
مشعل بصراااخ:يييعنييي عنننندك حل ثااااااااااني
فجر وهي تااقف بعصبيه:لاااااااااااتصرررخ انااا مو اصغرر عيااالك بعدين وشلووون بدخل عليييهم بملابس ارجااااال غبييي انت
مشعل وهو مقهور منها مسك جوالها ودق ع مشاري وفجر تناظرله مستغربه منه:الوو
مشاري هلا والله اايه حنا بالطريق انتوا وينكم؟(وببتسامه وهو يناظر
لها)ااهاا رجعتوا الفندق- - والله؟؟متى هذا الكلام؟؟- -اها ايه اكيد بنزلها
وبجي هههه يعني وش يقعدني هههه - - طيب مع السلامه
سكر وقال ببتسامه:سمعتي ارجعوا للفندق كنت عارف واايه صح يقول ان خالي حجز بكره للكل بنروح لجزيره يعني الحين البسي من هذي الملابس
فجر بقهر:بس ااا اكيد البنات صاحيات
مشعل وهو يختار من الملابس:يعني بتقنعيني انك مو قايله لهم السالفه الحقيقه اعرفكم والله اول ماتجين بتسردين لهم كل القصه
فجر وهي تكتم ضحكتها:اايه بس يعني ااااه(اطلقت صرخه خفيفه بعد مارمى عليها ملابس):عمى
مشعل وهو يمشي للباب:يعميك انا انتظر براا
فجر وهي تقول بصوت عالي بعد مااطلع:ررووحه بدوون رجعه اااف"انااا البس كذا اووريك يامشعل"
(البست بنطلون وكان وسيع وبلوزه مرااااا وسيعه نص كم وتموت ضحك عليها):طيب
شعري؟؟(صارت تتدور بالدرج ولقت كاب اخذته ودخلت شعرها تحته):يعني اطلع دون
نعوول؟؟اااف(مشت بسرعه بعد ماسمعت صوت مشعل وهو يناديها بعصبيه):ططيب
اول ماطلعت بخها ضحك مشعل:ههههههههه هههههههههههه اامااااااانه شووفي نفسك
فجر بعصبيه وهي تلف يدينها حول جسمها لان الجو بارد وتفرك ارجولها ببعض:سخيف
وقف ضحك وهو يشوف حركاتها بروجولها بع ريقه ورفع راسه بسرعه:مالقيتي نعول؟
فجر وهي تحس بتموت من البرد:لااا (انصدمت وهي تشوف مشعل فصخ نعوله ((كانت زي الشحاطه)):خوذي البسه
فجر بصدمه:بس انــ- -
قاطعها مشعل وهو يرميها ع الارض:االبسيها
البست فجر وهي تشوفه يمشي قبلها بس اول ماطلعوا من العمااره شدت ع بدينها ع جسمها من البرد"ييييمه برررد"
وقف ولف لها وهو يشوف شكلها كان بالنسبه له رووعه خاصه بشكلها المببهذل
وخصلات من شعرها نازله من تحت الكاب ويدينها الي لفتهم حول جسمها تقدم لها
ونزل جكيته وحطه ع كتوفها ومشى
فجر الي صارت تناظرله بصدمه وقالت بهمس وهي تشوفه يمشي وخصلات شعره تتطير
من موجه هوااء قويه وبلوزته بكمامها الطويله المااسكه ع جسمه وكان خقق:مشعل

مشعل وهو ياقف عند باب السياره:ماانتي نااويه تجين؟
فجر ببتسامه وهي تمشي بسرعه:الاا (واركبت السياره بسرعه)


بـيــت لــيـــلــــى
منال وهي متضاايقه:بنااات انا مستحيل اصدق ان مازن يسوي كذا باليلى
ريما:ولا انااا
هدى بعصبيه:ااكييد مستحيل تصدقين ان حاسه ان بالموضوع ان
سمر:اااكيد انه فيه ان منال زوجك ماقال شي؟
منال:الا يقول اخوي صادق واخوك هو الكذااب وتهاوشونا وقلت له طلقني بس سكر الخط بوجهي
سمر:اناا لسى مو فاهمه شي يعني السالفه مادخلت ببالي يعني مازن كان معاكم
وفجاه كذا يعني راح للبيت يعتدي ع ليلى وساالموه هذاا حاول يساعد ليلى بس
ماازن اضرربه واغمى عليه ويوم قام مالقاهم من جد ماتتدخل الباااال
ريما:طيب داامه كان يبي يعتدي ع ليلى ليش يوديها المستشفى يعني ماتتدخل االعقل
منال بعصبيه:ااكيد ماتتدخل ولا سيلمان يقول((زوجها))انه مازن سوى كذا عشان يقلب السالفه ع اخووي تخيلووا
هدى:ياجعله الموت هذا الي اسمه ساالم
ريما:والي يقهر ان عمى وامي مصدقينه
منال بحسره:ياعمري يااخوي له يومين ماندري وينه
ريما بنفس حسره منال:ولا ليلى الي من جت ماتكلمت
سمر بعصبيه:لوو ليلى تتكلم وتقول الي صاار صدق كان بانت الحقيقه
هدى وهي تاقف:بناات اصلا ليلى ماادرت يعني ماحد قالها يمكن عشان كذاا
ماتكلمت اقصد يعني يمكن لو درت ان سالم قلب السالفه ع مازن كان تكلمت
تتوقعون؟
البنات الي صاروا يتلفتون للبعض
منال بتردد:ايه بس اخااف تنتكس حاله ليلى اكثر من كذا
هدى وهي تقعد وبقله حيله:اجل وش نسوي نقعد كذا
ريما وهي تفكر:اكيد فيه حل بس حنا لازم نفكر


بــيـــت ســآآآآآآآآآآآآمــــي
هيا وهي قاعده مع العنود ومناير بغرفه العنود
هيا باستغراب:ابي اعرف وشفيها ياسمين امس ادخلت زعلانه وقالت لسامي انت تعرف تتوقعون ايش السالفه؟
العنود:ايه والله اناا ميته اعررف اااف جدتي لو خلتهم يتهاوشون كان عرفنا
مناير وهيا:ههههههههههه
مناير:حمدلله والشكر كل هذا عشان تعرفين الساالفه
العنود:هههه ايه والله يعني بجد احس هالبنت مليااانه اسراار ودي اكتشفها
هيا:ههههه حشى جزيره مو انساانه تكتشفينها واسرار ومدري ايش
مناير:ههههه العنود لازم تتخففين من الافلام الي تشوفينهاا بدت تاثر ع عقلك
العنود وهي تكتف يدينها:سخيفاات بس لازم اعرف ايش السالفه
مناير:اايه صح تعالوا الحين ابو ياسمين ميت صح
هيا والعنود:ايه صح
مناير:طيب وامهااا؟؟
هيا والعنود وهم يناظرون بعض
هيا:صح تصدقين اني ماسالت
العنود:رااحت عن بالنا
هيا:يمكن ميته او مطلقه
مناير:ايه يمكن
العنود ببتسامه:بس انا لاازم اكتشف اذا هي ميته او مطلقه
هيا ومناير وهم يناظرون بعض ويهزون روسهم بعلامه اسف ع حاله العنود

وقف مشعل عند بيت فرح ولف لفجر:يلا انزلي (وقال بضحك)ااف مابغينا نفتك منك
فجر ببتسامه لكن ردت بعربجيه:لااا ياشيخ اناا والله الي بفتك منك(ونزلت بسرررعه قبل مايقول أي كلمه)
ابتسم مشعل وهو يشوفها تتدخل البيت ومشى متجهه للفندق

((طبعاا فجر قالت كل شي للبناات بالتفصيل ومااتوا ضحك عليها وطبعا مااتركوا تعليقااتهم عليهم))
بـــكــررره الــســآآآعـه 7 الـصـبــح
البنات محتساات وكل وحده مشغووله
فرح:تركض وتتدور نعولها وتتدخل جوالها
مي:تتسبح عشاان تتطير النووم
فجر:اااااااااخ >>>بسااابع نووومه
ريم:تستشوور شعرهااا وتصاارخ ع نوف لانها اخذت بكلتهاا
نوف:الي كانت مخلصه اغراضها وبس تتدور ع البنات وتاخذ اغراضهم وتضحك عليهم
اسيل:تتدور عبايتها لانها ماتدري وين رمتها امس
ليالي:قااعده تاكل وتضحك ع البنات بكل برووود

امـآآآآآآآ الــشــبــآآآآآآب
نايف: الي كان مخلص بس معصب لان الشباب تاخروا
مشاري:الي مبسووط ع الاخر ومرووق وقاعد يضبط شعره بجل
نادر:الي محتاااس ويدور جوواله تحت الاغرااض((هع هع طبعا تعرفون غرف الشباب كيف تصير))
فصيل:ابتلش بجزمته لانها عيت تسكر معه ومعصب منها
خالد:وبكل برووود يتسبح وطبعا يله طلع بعد تهزي من نااايف
مشعل:نااايم وحااولوا يقومنه لكن لاحياه لمن تناادي


بــعـــد سآآآآآآآعـــــــــه
صاار الكل بالفندق طبعا هزااهم الجد لانهم تاخروا
الكل كان مبسووط ومستمتع لانهم بيروحون رحله اماا عدا فجر ومشعل الي كل مااشافوا كرسي طااحوا عليه>>مسااكين يبوون يناامون
ابوفصيل وهو يناظر مشعل وفجر الي كل واحد منهم طااح ع كرسي ونايم:وشفيهم هذولااء؟؟ماناامواا؟
الشباب والبنات الي تناقلوا نظرهم بين بعض واضحكوا ع خفيف

الــكــل ررركب سـيـااارتـه واااتـجــهوا للميناااء


[/size]










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 04 يونيو 2012, 18:05


الــبـآآآآرررت الــثــآآآآلـــث والـعــشـرووون

اوقفو بسيارتهم الكثيره واجذبت النااااس لهم
سـيـآآآآررره فــيــصل
فرح وريم وفجر الي راايحه بساابع نومه>>هع هع مصره تكمل نومها <<
فرح وهي تفتح الباب بسرعه وتنزل:واوووو ريموو الجو يجنن
ريم وهي تاخذ نفس:يجنن
فرح وهي تهز فجر:هههههه فجر قووومي ريم هههه تعالي لايفوتك شكل فجر
ريم الي لفت وبختها ضحك ع شكلها:هههههههه هههههههه
((فجر الي كانت ناايمه وفااتحه فمها ومتمسكه بشنطتها بقووه))
فيصل الي دخل بينهم وبخها ضحك معهم:هههههه فجر فجررر قووومي ياخبله قووومي وصلنااا
لفت فرح واختفت ابتساامتها وهي تشوفه واااقف ع حافه الميناء وينااظر البحر
ويلعب برجله بالارض"اااه تكفى ناايف ابي افهمك ابي افهمك بس وشلوون"صحت ع
صوت ريم :هلا
ريم ببتساامه واشرت برااسها ع مكان لفت فرح واصرخت دوون شعوور:جاااااااااااااااااكـــــــــــيييي
جاك الي ضحك وضمها:ههههه اشتقتلك يادبااا
فرح وهي تبعد عنه ولسى مصدوومه وماسكته من كتوفه:هههه كيف هههه مو فاهمه
جاك:هههه لهدرجه صرتي غبيه هههه امس كلمني ناايف وعزمني معكم عاد قلت اروح انبسط
فرح الي انصدمت"ناااايف"ولفت له وشافته ع وضعه تنهدت بالم بس بسرعه ابتسمت
ماتبي تخرب الرحله باي لحظه حزن:زين االله يجزاه خير يلاا امش الناس
اركبواا
جاك:هههه يلاا

بــيـــتـ ســآآآآآمــــي
دخل سامي البيت وهو حده تعبااان:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رمى نفسه ع اقرب كنب:اااااه
ام سامي:وشفيك حبيبي؟
سامي ببتسامه وهو يحس ان كل عظمه من جسمه بتنكسر:مافيني شي يمه بش الشغل اهلكني واحس ان كل عضمه من جسمي متكسره
ياسمين والعنود قاعدات بزوايه الصاله ويسولفون ويضحكون
الجده:يااسمين يابنت
لف ياسمين باستغراب للجده وقالت بهدوء:هلاجده
ابتسم سامي اول مره يسمعها تقول جده ههه يحس مو لايق عليها
الجده:هوووه ماتشوفيني رجلك يقول جسمه متكسر
ياسمين بغباء:طيب وش اسووي
الكل مسك ضحكته عليها
الجده:يااويلي وشي؟وش تسوين قووومي فززي تدلكي ررجلك ماعطااك ماعطى الحريم يركضوون للرجالهم من عند الباب
ياسمين الي طاح وجهها"أي زوجه اااف ياكرهك ياسامي مااني قاايمه كيفه بعدين ااانا ادلك اصلاا مااعرف"اسكتت ولفت وجهها
سامي وهو يبي ينتقم وقال يبي يحرجها:ايه ياسمين ياحيااتي تعالي دلكيني ززي امس باليلل
ياسمين الي اشرقت باشااهي"هذاا اكيد خرررف متى دلكته"الي فهمت انه يبي يحرجها:ككح كح ااااه
الكل:بسم الله عليك
انقزت هيا وهي تجيب لها ماء وتعطيها:بسم الله اشربي
ياسمين الي اشربت الماء كله من القهر وهي تخز سامي
الجده:هههه عادي يابنت كل هذاا خجل قوومي
طبعا الكل ماعدا الجده يدري ان ياسمين وساامي مايناامون مع بعض لانهم كلهم غرفهم فووق ماعدا الجده تحت وماتعرف شي"
سامي وهو ماسك ضحكته عليها:اايه قوومي بسرعه
انقهرت ياسمين وواقفت:تصبحووون ع خـيــر (وطلعت من الصااله وهي مقهوره منه)
الجده وهي تناظر ياسمين الي طلعت:هوووه وشفيها ذي؟

بــيـــت لــيــلــى
ام مازن وهي تبكي:ااااا ياابومازن انا مربيه وولدي وعااارفته مستحيل يسوووي
كذااا صح انه عااطل ووااا ماايتحمل مسووليه بس مستحيل يسوووي كذاا خااصه
باليلى بعدين اااا هو تغير بالفتره الاخيره وربــ- --
ابومازن وهو ياقف ويحس بالم ع ولده الوحيد:بس خلااص ماابي اسمع شي (وطلع
بسرعه ومراته تحلقه وتحاول تعدله عن رايه لكن ابومازن مصر ان مازن مايدخل
االبيت ومتبري منه)
مر ابومازن من البنات الي صاروا يناظرون له وهم مقهورين ع الاخ وولد العم والصديق

اوقفت ام ياسر:ابوماازن لحظه
وقف ابومازن:هلاام ياسر؟
ام ياسر بعد فتره سكوت قليله:ااا ااه ماازن انا مربيته وماصدق انه يسوي
الغلط ولاليلى بعد بس اااا الانساان وله شهوااات ياليت تساامح ماازن وترجعه
لبيته وانا واولادي بنطلع برا البيت وو---
قاطعها ابومازن بعصبيه بعد مااطلقوا البنات وياسر شهقه صدمه:اايش هذا
الكلاام يااام ياسر حنا لنا 12 سنه ساكنين مع بعض تجين الحين تقولين
بتتطلعوون
ام ياسر بالم:والله مااودي ياابومازن بس ماقدر اشووف ام مازن اخويتي
وصديقتي تتعذب لان ولدها مو عندها وماتدري سمااه من ارضه ولايرضيني حاالك
ولاحال البناااات يعني لو نطلع بشقه صصغيره تفكيننا انا واولادي يكون زين- -


(من بدااايه كلامهم وهي تراااقبهم وتتنتظر الي كلمته يجي)
قطع كلام ام ياسر شهقه قووويه من هدى الكل لف لهدى بعدين لفوا للمكان الي
كانت تناظره هدى وانصدموا وهم يشوفون مااازن الي التعب بااين بملامحه شعره
وسكسوته الي كانت حوسه وثوبه الي متسفط ووراه ليلى
الكل بصدمه:مااازن
ابومازن الي تقدم بكل عصبيه لولده بس قبل ماايمسكه انصدم لما شاف ليلى صارت قداام مازن وكانها بتحميه
ابومازن بصدمه:ليلى
هزت راسها بعلامه لا وهي تبكي وبهمس:لااا عمي مازن ماغلط
مازن بصدمه:ليلى؟انتي ااا قلت لي ابوي يبغااني
ابومازن وهو مو فاهم شي ابدا:ايش تقول انت؟
ليلى بهدوء ودموعها لسى ع خدها:عمي انا قلت لمازن كذا عمي اناا مااتحمل اكون السبب الي يفرق ولد عن ابوه
ابومازن بعصبيه وقهر:هذا مو ولدي
ام مازن الي قربت تبي تضم ولدها بس صرخه زوجها امنعتهاا وبكت بضعف
مازن بقهر:يييبه انااا ماسويت اناا موفاااهم انت ليش معصب مني؟
ليلى:عمي مازن ماغلط علي الي غلط هو الي كلمك وقالك عكس الي صار
ابومازن بصدمه:ساالم؟
مازن بعصبيه:سساالم وش سووا الحيوواان؟
ليلى:عمي انا بقولك الي صار(وبدت تقوله طبعا دون تفاصيل)
الكل انصدم واولهم ابومازن
ابومازن:اايش؟؟
مازن بعصبيه:هووو قلب السالفه علي ولد الكلب وربي ماخليه(طلع وهو يبي يروح لبيتهم بس يد ليلى وقفته)
ليلى وهي تترجه ودموعها ع خدها:ااتركه عشاان خاطري
ابومازن بعصبيه:اناا اوريه الكلب يكذب علي ويخليني اضرب اولدي واطرده
الكل اركضوا وامسكوا ابومازن الي يصرخ عليهم يبيهم يتركونه
ليلى وهي لسى ماسكه مازن وعيونهم تعلقت ببعض ثواني بعدها بعدت ليلى يدها وهي منزله راسها وطلعت برا البيت متجهه لبيتهم تركتهم ورااها

بــآآآآآآآآلـســفــيـــنـــه
((كانت كبيررره ومكونه من ثلاث ادوااار وومتميزه بلونها الابيض الداخل معه
الاسود من براا وبالوانها الذهبيه والحمراء من دااخل كان الدور الاول عباره
عن غرف نووم واجنحه اما الدور الثاني مطااعم وكافيهاات وباارات وغرف العاب
اما الثالث فهو جلسات مكشوفه ع البحر وومسابح))

ادخلوا البنات جناحهم الي كان عباره عن غرفتين نوم وصاله وحمامين ومطبخ تحضيري صغير بس الديكوراات كانت خياااال
فرح:وااااااااااااووو يجنن
البنات باصوات مختلفه:ايه..خيااال..خقق..يجنن
ماعدا فجر الي شافت اقرب سرير ورمت نفسها عليه وراحت بساابع نومه
(ع مايصلون الجزيره يبي لهم يوم ونص لانها بعيده شووي)
فجر ومي ليالي ناموا اما نوف قاعده ع لاب توبها اما فرح وريم واسيل اصعدوا فوق عشان يشوفون البحر
فرح وهي تااخذ نفس قوووي:يااااااااي يجنن الجووو
ريم:شوووفي البحر تحسين يرد الروح
اسيل:لا البحر مع الجو خياال
ناظرن بعض بعد اقعدوا يضحكوون:هههههههه
:دووم هالضحك
البنات الي لفواا للمكان الي طلع من الصوت
ريم ببتسامه:نااادر
فرح:تعاال حيااك هههه تفرج معنا
اما اسيل اسكتت وارجعت تتفرج ع المنظر
نادر وهو يناظر اسيل بعدين رجع ناظر فرح:اابشرري(ووقف جنب اسيل)
اما اسيل حست بحراره بكل جسمها مع ان بينهم مسافه"اااف ليش مايروح جنب فرح ليش جنبي"
ريم كانت بالوسط بين فرح واسيل ونادر جنب اسيل
ريم الي صارت تصرخ وتنقز وهي ناسيه نفسها وتاشر بيدها:شوووفوووا هنااااااك دلفييين شووووفووووا
اسيل وفرح الي ارفعوا انفسهم فوق الحاجز
اسيل وهي تصرخ وتوزع نظرها بين البحر الواااسع:وويــنــه؟
فرح الي توها تشووفه واشرت بيدها بصرااخ:شووووفيه هنااااااك يمينك
اسيل الي لف يمين واصرخت بوناااسه:اااااااايه يجننن هههههههه
نادر الي وقف مصدوم وهو يناظر وجهها لان اسيل من النقز طااح غطاها عن وجهها وهي مو حاااسه
ابتسمت اسيل وهي تتأمل الدلفين الي يتنقل بين موجاات البحر القويه ويرتفع
وينزل ويختفي شوي ويظهر شووي ومو حااسه ابداا ع نفسها وتضحك وتعلق مع
البنات ع الدلفين فجاه
بعد مااختفى الدلفين حست بالهواء الي يضرب خدها بقووه وابلعت ريقها ماتبي
تتلتفت وتشوف نادر يناظر لها غمضت عيونها وهي تدعي بنفسها ان يكون لااف
وجه"يااارب ياارب لاااف ياربي مايشوفيني"لفت ع بطي تبي تشوفه اذا كان يناظر
فيها اولا اول مالفت تنهدت برااحه وهي تشوفه يتامل بالبحر وشكله سرحان ع
طوول غطت وجهها واهربت دااخل حتى دون مايحسون البنات فيها

ابتسم نادر بقووه وضحك بنفسه عليها"ههه مسكينه ع بالها ماشفتها ااااه بس صرااحه انتي ملااك يااسيل"

الــشــبــآآآآآآآآآآآب
فيصل ونايف وجاك وخالد قاعدين بالجلساات الي فوق بعد مااطلبوا عصيرااات اما مشعل ومشااري ناايمين وطبعا نادر قلت لكم وين
فيصل ببتسامه:بصراااحه ابوي عرف يختاار حلوو الجو مراا
جاك:ههههه عاد فرنسا مو داايم حلو جوهها بس الظاهر انها حبيتكم هههه
الكل:ههههههه
نايف باستهبال وهو يرفع بلوزته:ااااكيد بتبحبكم مو نااااااايف معكم
الكل:ييييييييييع
نايف وهو يطير عيونه:خيررر انت ويااه مو كانكم سبتيتوني الحين؟
فيصل باستهبال:لااا ابدا خطااك وين سببناااك
خالد وجاك:هههههه
نايف:هههه ايه ع باااالي


بــغــرررفــه الــبــنــآآآآآآآآآآتـ
نوف وهي تسكر لابها:اااف ابي اطلع بس مدري وين رااحوا(تقصد ريم وفرح واسيل)خليني اطلع وادورهم
(وقامت والبست بنطلون جينز حكلي سكني وبلوزه ارونج طويله لين الفخذ ومرسوم ع
طول البلوزه بنت لابسه كاااب وماسكه زقااره بيدها والبست صندل_وانتم
بكرامه_اسود واحجااب اسود وحطت كحل وروج ومسكرااا)وطلعت بسررعه

بـيــت سـآآآآآآآآآمــي
هيا وياسمين ونوال قاعدات بالمطبخ لان هيا قاعده تسوي كيكه وتبي نوال
تساعدها فيها وياسمين تناظر بعيون يملاها الاستغراب والصدمه>>هع هع
اول مره تشوف وحده تتطبخ غير الطباخين
نوال وهي تشرح لهيا:لاا مو كذاا حطي البيض اول
هيا وهي تسوي الي تقوله نوال:كذاا؟
نوال:اشووف اايه كذاا(لفت وابتسمت بقووه ع شكل ياسمين الي دااخله جووو
وفاتحه فمها وعيونها طايره وكل شوي تتطل براسها على عشاان تشووف هيا ايش
تسوي حست كانها طفله واول مره تشوف احد يطبخ او اول مره احد يسمح لها بدخول
المطبخ)
هيا ببتسامه وفرح لانها تحس انها سوت انجااز بعد ماحطتها بالفرن:اااه اشوا ههههههه اخااف بس تتسممون هههه
نوال:ههههه لا انا متااكده انها بتطلع حلووووه
لفوا كلهم ع صوت الجده وهي تنادي هيا اصرخت هياا:نعمممممممممم طييييييييب (وطلعت تركض لجدتها)
ياسمين وهي لسى مستغربه:الحين بس كذاا الكيك؟
نوال ببتسامه وهي تسحب كرسي وتقعد:ايه بس كذا ههههه ليش وش كنتي متوقعه يعني؟اعجااز كلها بيض وطحين
ياسمين ببتسامه:ههههه مدري بصرااحه اول مره اشووف احد يسوي كيكه قداامي
نوال"فرصه وجتك يانوال"قالت بسرعه وبارتباك:اا اقول ياسمين
ياسمين وهي لسى عيونها ع الفرن:هههمم
نوال:اااا انتي يعني ماقد تكلمتي عن امك؟يعني اا اعذريني اذا تلقفت بس اا
قاطعتها ياسمين وقالت دون اهتماام:اممم لاني اصلا ماعرفتها وماهي مهم عندي داامها تخلت عني انا ايش ابغى فيها
نوال وهي تبلع ريقها:ياسمين يعني انتي ماقد شفتي امك؟
ياسمين:لااا
نوال:ولاقد اهتميتي انك تشوفينها؟
ياسمين وهي تناظر نوال:تصدقين جتني فتره مرره اهتميت فيها كنت دووم اسال
ابوي عنها ويتهرب ههه بس تصدقين يوم مات ابوي انقهرت لانه مات دون حتى
مااعرف اسم امي ولااعرف اذا هي حيه او ميته بس(وقالت بعيون غشاها الحقد
فجاه)هي لو حيه وتحبني كاان ماتخلت عني كان اقل شي اسالت عني اذا هي
ماتبيني ليش انا ابغاها
نوال بصدمه:يعني ابوك ماقد قالك شي ابدا؟؟
ياسمين بضيق:لاا
قامت نوال دون شعور وضمتها بس لمى ضمتها حست بشعور غريب يسري بكل جسمها هي
مو اول مره تضم احد بس ضمت ياسمين كاانت غير وقالت وهي الدموع متجمعه
بعيونها:ياسمين انا متاكده انو مافيه ام تترك بنتها دون سبب اكيد فيه سبب
منعهاا بيجي يوم وتشوفينها انااا متاكده
ياسمين الي بدت تبكي:ااا خالتي ماابيها الحين وينها يوم كنت طفله ابي ام
تضمني لصدرهاا وينها ايام المرهقه كنت ابي لم تنصحني اااا ادري انه دووم
ينقد ع لبسي او طريقه تربيتي لان الكل ربااهم امهاتهم الا اناا انا ربوني
الخدم ماكان عندي احد يقولي بنتي هذا عيب او مايصلح كنت لما اشاور ابوي ااا
يقول زين لانه مايبي يمنعني عن شي ااا حتى لما كنت بفرنسا وكان سامي
يهاوشني ولايناظرلي باستحقار عشان طريقه لبسي كنت استغرب منه واعصب لاني
طوول حياتي عايشه مع الخدم الي يلبسون زي واكثر اااا بس لما جيت هناا اا
انصدمت شفت الاخوه شفت التضحيه شفت المسااعده شفت حب الام الي طول عمري
فقدته اااا انا مو انانيه بس اا انا كذا تربيت تربيت ع اني اكون لحالي الكل
يخدمني وانا ماخدم احد ااا
نوال الي بدت تبكي وضمت ياسمين بقوووه"ساامحيني ياابنتي ساامحيني ساامحيني
تخليت عنك بس ااا والله مو بيدي مو بيدي"تمنت تقول هذا الكلام بوجه ياسمين
بس ماقدرت تقول تخاف تفقدها ماصدقت لقتها يكفيها انها تكون قداامه بس ودها
تسمع كلمه يمه من السانها غمضت عيوونها بقووه"الله يساامحك ياابوياسمين
الله يساامحك""

بيجيـــنا الفرح بكــرا...يابــنتي بس لاتبــكين

أنا ماأســـتحمل دموعـك...وهمــساتك تبــكينــي




نشــف دمـــعي على خدي يابـــنتي من 12سنـه

وصارتــ كل الامـــي تعيــش وتلتحم فيــنــي



يابــنتي احبــسي دمعــك دخيلــك اكتميه الحين

حرام الدمــعه من عيــنك تعانــق ماضي سنــيني



تعالـــي واحضنــي فرحــي وقولي للفرح اهليــن

وخلــي حزنك بقلــبك دخيلــك يابــعد عيــنـي



أشوووف الدنـيا بعيونـك واشوف الفرحه بك يازين

وأنا مالي سواك انت وانتـــي شمعه تضــوينـــي



علام الهـــم في قلــبك يابنــتي ليــه ماتحكين

أبيــك تكسري همــك وأنا امــك قولــي حاكيني


فــررررنــسـآآآآآآآ
نوف وهي تتمشى عند المطاعم وتتدور البنات"اااف هذولااء وين راحوا"لفت ع صوت
اصرااخ صارت تناظر باستحقار وهي تشوف مجموعه شبااب خليجين ويشربون خمر
وحولهم مجموعه حرريم"صدق خليجين ماالت اااف وين رااحن هذلاءن؟"
صرخ واحد من الشباااب:هييييييييه هههه انت يااحلوو ياااوراانج هيييه ياسعوديه
لفت نوف وهي تناظر لها باستحقار ومشت"اااف غباء انا متاكده ان اهلهم
مرسيلينهم عشان يدرسون وهم هنا يدجوون"اصررخت بعد ماشافت اسيل قاعده
بالكوفي وتشرب قهوه:اسوووووووله
اسيل الي ارفعت راسها وابتسمت لنوف لين اوصلت عندها:مرحبا
نوف وهي تسحب كرسي وتقعد:مرحبتين (وصارت تناظر بيعونها وكانها تدور احد):وين فرح وريم ماانتي معاهم؟
اسيل:ااا الا كنت معاهم بس بعدين دخلت تبين اطلب لك؟
نوف وهي تتفرج ع الناس:لا انا بقوم تبين شي؟
اسيل:ههه ماء تكفين
ابتسمت واشرت ع عيونها:من عيوني ثوواني(وراحت عشان تتطلب وصفت بالطابور تنتظر دورها)

فتحت عيونها ع خفيف وابتسمت لان النومه مراا كانت حلووه وصارت تمد
يدينها:اااااااااااااااه (وقامت من السرير وادخلت الحمام ووضت وصلت والبست
بنطلون جينز اسود سكني وبلوزه كروهات ابيض واسود وصندل ابيض وطلعت بسررعه
بعد مارفست مي وليالي برجله وطلعت)
صارت تمشي بعربجيتها المعتاده وماهمها احد وتناظر هذا وتضحك ع هذا


غــرررفــه الـشــبـآآآآآآآب
قام بعد ازعااج جواله رد بعصبيه:نعععععععم؟
مشاري والشباب الي كانوا يضحكون وراءه:هههه هلا يادب بالله ماشبعت نوووم
قمممممم السااعه 5 من ربكنا وانت ناايم فااتك الجوو الحلووو وو ههههه(ولف ع
خالد الي يتكلم)وايش هههه ايه صح وخالد يقول ققم فااتك البنات يهبلوون شقر
وههههه
مشعل الي ولع اولا لانهم ازعجوه وهو نايم وثانيا لانه مايحب هذي
السووواالف:كككككككككككل تبــــــن زيـــن طـــسس(وسكر السماااعه بعصبيه
وصار يتقلب بس يحس النوم طار من عيونه قام وتوضى وصلى ولبس بنطلون اسود
وبلوزه بيضاء عليها كتابات بالاسود نص كم وضيقه عليه مراااا ونفش شعره بجل ع
خفيف وبخ من عطره وطلع وهو معصد حوابجه علامه ع عصبيته)

تجمعوا البنات كلهم بالكوفي حتى مي وليالي دقوا عليهم لين قااموا واقعدوا يسولفون ويضحكون وناسين النااس الي حولهم
وقفوا البنات ضحك ع البنتين الي مروا من عندهم وقالت الاولى
بمياعه:يييييييييعع قرررف همممج ماالوم الاجانب يووم يضحكون علينا شوووفيهم
ييييييع
الثانيه بنفس مياعه الاولى:اايه انتي بس شووفي لبسهم يععع هههه ولابعد لبساات احجااب هههه
الاولى:ولابعد يتلصقون بالاجنبيه(تقصد فرح يعني ع بالها اجنبيه من شكل فرح)
فجر وهي تناظرلهم من فوق لتحت:ااقووول وش رايك تلفقينهااا لااجيك واتوطااك هناا
الاولى:يااامامي شووفيها الفاظها تخوووف
الثانيه:اايه انتي من وين جاايه كيف جيتي هنا؟
مي بعربيجه:هيييييه انتي وياها بتتطسووون ولا نوريكم شغلكم؟
الاولى بدلع وومياعه لدرجه ان الكل لف لهم(اكثر الي كانوا بالسفينه عرب وفيه اجانب بس العرب اكثر):وريني وش بتسوين
اوقفت مي وواقفوا البنات كلهم معها
ريم وهي تسحب مي:ممي اعقلي خليها تولـ- -(ماكملت كلامها لان البنت الاولى المايعه بدت تصرخ لان فجر امسكت شعرها)
الاولى وهي بين يدين فجر:ياااحيوواينه يااشرسه بعدي عني
الثانيه وهي تحاول تبعد فجر عن صديقتها:بــعــدي
مي الي استناست وطبت مع فجر وامسكت الثانيه والبنات الي صاروا يفرقون بينهم ويصرخون عليهم
تجمعوا الناس وصاروا الشباب يشجعوون باستهبااال

نايف والشباب الي كانوا نززلين للكوفي اسمعووا اصوات الصراخ والتشجيع
نايف باستغراب هو واقف ع الدرج ووراءه الشباب كلهم ويشوف الناس المتجمعه بس مايشوف ع ايش متجمعه :شبااب ايش تتوقعون فيه؟
فيصل:هههه يمكن هووشه امشووا نشوف
خالد وهو يحرك يده:مشعععل تعال هناا
مشعل االي واقف ويناظر الناس المتجمعين باستغراب واستسخاف لانه مزااجه مقفل
ولف ع صووت خالد ورد ع الاشاره ومشى لهم واشر بيده ع الناس المتجمعه وهو
يتثااوب:وشفيهم ذولاء؟
جاك:ههه بعدووا امشووا طيب خلونا نشوووف
الشباب وهم يضحكون ويمشون:يلا>>>هع هع مادروا ان الي يضحكون عليهم هم البنات

اوصلوا وانصدموا وهم يشوفون البنات اركضوا لهم
اول واحد كان نادر ووراءه مشعل وبعدين نايف ووبعده باقي الشباب

اسيل الي كانت تسحب مي وتصاارخ:ميييي اتررركيهااا مييي
مي الي اذا عصبت ماتشوف قدامها دفت اسيل بقووه ارجعت اسيل ع وراء بكل قوووه
بس اصدمت شي ورراءها وحست بيدين تتطوقت ع كتوفها وصارت ترجف
نادر الي انصدم بااسيل الي طاحت عليه ومسكها وهو منقهر من مي وفجر ووقف اسيل زين وبعدها
لفت ووجهها وصارت تناظر نادر بصدمه وهي تشوفه يقرب من مي وفجر
الشباب الي اركضوا للمي وفجر واولهم نادر ومشعل
نادر الي قرب وسحب فجر بكل قوووه:فففففففففففففجررررر
نايف وهو يسحب مي:ممييي وشفيك؟؟
مشعل بعصبيه:خيييييييييرر وين عيشين؟؟
البنت الاولى الي ابتسمت((كانت لابسه تنوره بيضاء توصل لين فوق الركبه
وبلوزه كت (دون اكمام)ورديه وكاابه كل المكياج ع وجههها وريحه عطرها
تسبقها)مجموعه بنات اطلعوا عن دييننا وانحفرفوا وصاروا يقولون هذا التطوور
ابسمت ورمت نفسها ع مشعل واصرخت بنعووومه
مشعل الي انصدم اول مره بحياته تلصق فيه بنت كذااا حس كل جزء بجسمه وووقف
الكل ماكانوا صدمتهم اقل من مشعل بس وحده بينهم حست بنار تسري بكل جسمها
البنت الي بعدت ع خفيف وهي تحرك يدها ع صدر مشعل وقالت بهمس وهي ملاصقه ووجهها بوجه:ااووه سووري
بس الي زااد صدمته فجر الي دفت ايدين اخوها ناادر بقووه واهجمت عليها من
جديد بس هذا المره اقووى ومي الي صارت تصرخ وتشجع ونادر وفيصل الي صاروا
يسحبون فجر عن البنت ومشاري قاعد يهاوش بااقي البنات
وااحد بس كان وااقف ومبتسم لانه من عرفها وهي بس تهاوش او بمعنى اصح كل ماشافها تكون تهاوش كانت تنقز وتشجع ولاعليها من احد
اما مشعل الي لسى واقف مصدوووم وماهو قادر يستوعب الي صاار
نايف بصرااخ:ببببببببببببببببببس خلااااااااااااااااااااص
فجر الي خافت من ولد عمها ودفت البنت بعيد لين طاحت ع الارض وفيصل ماسكه بقوووه
نايف:ووووووش المهزززلــــــه هــــــذي؟؟
مشاري بعصبيه:قلللللللله ااادب اعيااااال مو بنناااات يلااا اشوف قداامي ع جناااااحكن بسررررعه
البنات كلهم مشوا واخرهم فجر الي معصبه اوقفت ولفت لوراء وشافت مشعل لسى
وااقف والبنت قباااله مع صديقتها ويعدلن اشكالهن ويضحكن انقهرررت"اااف انا
وشفيني بالطقاااق جعلهم مو يتضمنون بس جعلهم يسون اكبر من كذا اااف بس يعني
هو (مشعل)داايم يسوي نفسه مايحب البنات وحركااتهم عاد انا وش يهمني يحبهم
ولا لا"وكملت طريقها قبل مايهاوشها نايف

بــيــت لــيــلــى
((ابومازن هدا اما مازن صعد لغرفته بقهر اما ام ليلى الي قررت تكلم ام سالم
وسلمان وتقولهم يطلقون البنات لان ابومازن حلف انه اذا شاف سالم بيذبحه))
الكل كان يصرخ ويتناقش ماعدا 3 ليلى الي قلنا انها طلعت لغرفتها ومازن بعد
والثالثه كانت منال دمعت عيونها وهي تشوفه قرروورا انهم يطلقونها هي ماقد
قالت او عبرت بس هي حبت سلمان ماهما اذا اختلفوا تظل تحبه صح انها هي قالت
له طلقني بس كانت لحظه غضب وقهر ع اخوها واختها هي ماتبي تصير مطلقه ماتبي
ماتبي اركضت لغرفتها لان دموعها بدت تنزل ع خدودها خاافت تفضحها قداام
اهللها وتنكشف ارواقها

ام ليلى وهي تتدق ع ام سالم:السلام عليكم
ام سلمان(لان سلمان الكبير):وعليكم السلام هلاباام ياسر
ام ليلى:هلابك ااسمعي ياام سلمان وشلونك عساك بخير؟
ام سلمان:الحمدالله بخير وانتم وشلونكم؟وشلون البنات
ام ليلى:بخير الحمدلله بقولك شي ياام سلمان حنا نبي زي مابدينا بالمعروف
ننتهي بالمعروف ولدكم غلط واعذرينا والله انك وابوسلمان اجااويد
ام سلمان بصدمه:ليش ياام ياسر وش جاء منا؟ومن الي غلط من اولادي؟
ام ليلى:شكلك ياام سلمان مادريتي ايش سوا اولدك روحي اساليه سالم وشوفي ايش
يقول لك هذا اذا ماكذب زي ماكذب علينا والله يستر عليه ويصلحه مع السلامه
ياام سلمان
ام سلمان بصدمه"سااالم":بس اا طيب مع السلاامه


فـــرررنــســآآآآآآآآآ
فجر الي اول مادخلت ولعت التلفزيون واقعدت عليه
اسيل:ههههههه صرااحه شكل مي وفجر شيييييييي
ريم وهي تتذكر الموقف:ههههههه ولافجر مسكينه البنت احسها صارت صغيره بين يدين فجر
الكل ماعدا فجر:هههههههههه
نوف:ههههه ولايوم تقول تتلصقوون بالاجنبيه ههههههه تقصد فرح
فرح باستهبال وهي ترفع صدرها وتحرك بلوزتها:ااحم احمم لااحد يكلمني هههههههه
ليالي:هههههه انا بصرااحه رحمت الاولاد هههههه انصدموااا
مي بقهر:لاااا ولاهذي الوسخه الي طاحت ع مشعل قسم اقهرتني
ليالي:ههههه عاد مالقت الا مشعل غبيه لو مشاري نقول يمكن
خزتها نوف باستهبال:نعممممم ايش قلتي يااخت ليالي ترى اخوووك صار محصن الحين
الكل ماعدا فجر:ههههههههههه
فرح وهي تناظر فجر:ااايه بنات مانتبهتوا لشي؟
فجر الي ابلعت ريقعها"ياارب ماتعلق ع اني ضربت البنت يوم طاحت ع مشعل"
البنات:لاااااا وشي بسرعه قوولي
فرح وهي لسى عينها ع فجر:لااا خلااص ماراح اقول
البنات:يووووه سخيفه..ساامجه ..قووووولي..فرررح(هذي كانت اجووبه البنات المختلفه)
فرح:ههههه طيب انتبهتوواا ان فجرر
فجر غمضت عيونها بقوووه
فرح:ان فجر ومشعل كلهم لابسين ابيض واسود ههههه اشوفهم اتفقوا باللبس بعد ذااك اليوم هههههههههههه
البنات ماعدا فجر الي افتحت عيونها برااحه واطلقت تنهيدت راااحه:هههههههههههههه
ريم وهي تناظر فجر:اااايه والله هههههه
ليالي بضحكه جنونيه:ههههههههه ههههههههههههه لاااااا بنااات تكفوووون
تخيلووووووا فجر ومشعل متزوجين هههههههههههههه ههههههههههه يمممممممه
مي:هههههههههههههه عربجي وعربجيه شي ههههههه
ريم وهي ماسكه بطنها من الضحك:ههههههههه تلقينهم ع الكووشه كل وااحد بجهه ومجهز كلاام السب ههههههههههه
فرح الي تمسح دموعها من الضحك:هههههههههههههههه ههههههههه صاادقين اااللله ونااااسه بيصيرر اكشن
نوف:اووووووووه بس اكشن الا قولي اكشناااااات ههههههههه
فجر وهي تاقف بعصبيه وتستهزي:هاهاها مااتضحك سخيفه بعديييييييييييييين
لوووووووو ماااابـــقــى الااااااا مشعلوووووه
مااااااااااااخذتـــــــــــه فاااااااااااااااااااهممميييييين؟؟(وطلعت
بسرعه برا الجنااح بعصبيه وقهر)

اوقفت ع الحاجز وهي تاخذ نفس وتنااظر البحرا:اااااااه""انت ايش بحيااتي
يامشعل قلي قلي ولد عمه بــس ولاا لااا لا يافجر مشعل ولد عمتك وبس وبس
وبس"واصررخت باعلى صوتها الي صاار يتردد:بـــــــــــــــــــــس بس بس
بس(صارت تتنفس بقوه بعد هذي الصررخه وغمضت عيونها وهي ترفع ارجلوها ع
الحاجز الاخير وايدينها ع الحاجز الاول وتااخذ نفس بهالجوو الخقق)

بــيـــت ســآآآآآآآآآمــي
كاان واقف وسمع كل شي وانصدم اول مره يحس ان ياسمين كاانت مظلومه"بس ليش
خالتي مهتمه حتى هي اسالتني قبل ليش وش الي تبي تااصله"بس صحى صوت
العنوود:سااامي
لف لها سامي:هلا
العنود:لي ساااعه اكلمك وشفيك؟
سكت ورجع عيونه ع المطبخ وبعدها ع العنود:هاه لامافيني شي ايش كنتي تقولين؟
العنود بتتاافف من سامي:ااف ساامي وشفيك موكنت رايح تقول لياسمين ان خالي راشد بيجي عشان تنتبه؟
سامي الي تذكر:هااه اايه صح اامم بعدين اقولها اامشي انتي
العنود الي ناظرت سامي باستغراااب:وشففيها(هزت كتوفها بعلامه مدري او عدم اهتمام ومشت)

فـــررررنـــسـآآآآآآآآآآ
الــســآآآآآعــه 6 الــصــبــح
البناااات كانوا كلهم نااايمين والشباااااب بعد ماعداا وااحد النوم جاافااه
مو قادر ينام برااحه تنهد بطفش وقام وطلع براا وصعد للفوق وابتسم للمنظر
الي قدااام بس بسرعه اختفت ابتسامته وهو يشوف الرجال الفرنسي وزوجته بحضنه
وولدهم يلعب قداامهم "ياترى لي اهل ولا انا يتيم لما اشوف الشباب يضحكون
ويسولفون اقول لي اخوااني وااولاد عم زيهم ولا اناا وحيد حتى لما اشوف
ابوفيصل يهاوش فيصل او نادر اغار منهم واقول ياترى ابوي كان يهتم فيني زيهم
لما شفت البنات اليوم اقول عندي خوااات اااه وريم انتي ايش بحياتي مرات
احسك بس دكتورتي ومراات اااا مدري والذكريات الي تجين ليش كلها بنات او
ازعااج او ضرب معقوله حياتي كانت كذا":اااااااااااااااااااه
:وشفيك؟؟
لف وابتسم ورجع وهو يسند يدينه ع الحاجز الاول:حلو الجو صح؟
ابتسمت ع انه ضيع السالفه وتقدمت لين اوصلت عنده بس بينهم مساافه:ايه صح
خالد وهو لسى عينه ع البحر:ريم
ريم:همممم
خالد:ريم ايش راح يصير لو تذكرت كل شي؟
اسكتت ريم وابعلت ريقها هذا اخر شي كانت تبي خالد يسال عنه:ااا راح تنسى الفتره الي عشتها وانت فاقد الذاكره
لف لها بصدمه:ااايش؟
نزلت راسها واكتفت بهز راسها بعلامه ايه:- - -
خالد وهو مصدوم:يعني رااح انسااكم (ومسكها من كتوفها)رااح انساااااك وانسى فيصل ررريم تكلمي قووولي راح انساااكم
ريم والدموع تجمعت بعيونها ماتدري ليه بس خاافت من هذا اليوم وبهمس:ااايه
تركها ومسك راسه بين يدينه"مستحيل يعني بيكوون لازم علي انسى اااحد يااهلي يا(ولف وناظر ريم الي تبكي)ياااهلي بعد"
ريم وهي تسمح دموعها بسرعه:خالد ههه لاتتهم لانك اذا تذكرت كل شي عن حياتك ماراح تتذكر شي عنا راح نصير وكاانك اول مره تشوفنا
خالد الي هز راسه بعلامه لااا:لااامااابي كذاا رريم ماابي انسااااك ماااابي
(ومسكها ثاني مره كتوفها بس قربها اكثر له)رريم تكفين قوولي غير كذا
تكفيين
ريم الي اشهقت من البكي وبعدت ايدينه عنها:اااسفه(وراحت تركض وتلعن نفسها ع انها قامت بهذا الوقت)

لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 04 يونيو 2012, 18:06









الـبــآآآآآآآرررت الــررآآآآآبـــع والــعـشـرروون

فـــررررنـــســـآآآآآآآآآ
الــسـآآآعـــه 9ونــص الــصــبـح
افتحت عيونها مي وهي تتثاوب استغربت يوم مالقت فجر جنبها قامت وهي يله تفتح
عيونها ااستغربت لان الغرفه كانت فااضيه اوقفت وهي تتمغط بقووه:اااااااه
وين رااحن (مدت يدها عشان تشوف الساعه):9 ونص؟اااف((كانت مي لابسه قميص
ستان ابيض مايمسكه من فوق الا خيط خفيف وياصل لين نص الفخذ وشعرها نازل ع
وجهها بنعومه)(طبعا هي لابسه كذا عشان الجناح مايدخله الا البنات حتى
امهاتهم مايدخلوون)اطلعت من غرفتها هي وفجر وليالي لغرفه باقي البنات:حتى
هذولاء رااحوا سخفين ليش مااقومني ااااف(اطلعت من الغرفه وهي تمشي بالصاله
متجهه للحمام اسمعت صوت انفتح باب الجناح وراءهاا لفت ع خفيف وهي ترفع
يدينها قصدها تتمغط لانها تحس ايدينها ناايمه وارتفع القميص اكثر لانه ع
بالها وحده من البنات )بس اوقفت مصدومه وهي تشووف --- ثواني واصرخت باعلى
صوتها:اااااااااااااااااا(وراحت تركض لداخل الغرفه)
اما هو فتح الباب مستعجل لانه ع باله مافي بالجناح الافرح هي قالت له بس
انصدم وهو يشوف الملاك الي كان قداامه بالقميص الابيض الناعم القصير وهو
يرتفع وارجولها بلع ريقه وسكر الباب بقووه وهو يسب ويلعن فرح بدااخله وصوره
مي بباله وصار يمشي بعصبيه ع الدرج وهو يهز راسه وكانه يبيها تتطلع من
راااسه:اااااااااااااااااااااااااااف اطللللللللللللللعي
خالد:ههههههه بسم الله من تقصد انت؟؟شكلك انجنيت
جاك:ههههه لا بس اااا
خالد وهو يحوط يده ع كتف جاك:عاادي قولي قولي لاتستحي
جاك:ههههه لابس يعني اا طحت بوجه وحده من البنات
خالد الي بعد"لايكون ريم"وقال بتشكك:مين؟
جاك الي ابتسم:وشفيك؟؟لاايكون(وغمز بعينه)
ارتبك خالد وووضح عليه:هااه اا وشفيك تغمز؟؟
جاك:هههههههه (وحوط بيده ع كتف خالد وغمز):لااتخاف هههه مو الي ببالك
خالد:وااا وانت ايش درااك من الي ببالي؟
جاك وهو ياقف:خاالد حبيبي ترااك مكشووف
خالد بصدمه:جد؟
جاك:ههههههههههه ههههههه خالد بقولك شي
خالد:وشي؟
جاك ببتسامه:انت بري تدري؟
خالد ببتسامته المعتاده:هه يعني زين ولاشين؟
جاك وهو يرجع ويحوط بيدينه ع خالد:اااامم زين وشين (ولف وجهه له وابتسم)بس انا عن نفسي شخصياا اعتبره زين
خالد ببتسامه:جاك جد وشلون عرفت؟
جاك وقف ولف له(يعني صار اقباااله)وابتسم:اممم اولا شفتكم اليوم الصبح
ثانيا(وقرب وجهه له)انت كتااب مفتووح هههههه(كمل ضحكته وهو يطلع للدور
الاولى)
وقف وصار يرمش ع خفيف بعدين ابتسم وهز راسه بعلامه لا:هههههههه(وطلع وراء جاك)انـتـــظــرررر

مي وهي حاطه يدها ع قلبها:ااه اااه (غمضت عيونها بقووه"يااارب حلم يااارب
اايه صح انا مااصحيت انا لسى ناايمه اااااف"افتح عيونها"يوووه فشله شاافني
كذا ايش بيقول عني الحين اااااف يااربي"لفت ع صوت جوالها وردت
بعصبيه:خيرر؟؟توكم تتذكروني؟
ليالي:هههه ميمي وشفيك؟مت وانا اقومك ولاقمتي بعدين حالي من حالك قمت
ومالقيت احد قومتك وماقمتي وطلعت يلا تعالي كل العيله متجمعه فووق بالجلسات
بسرعه ننتظرك
مي الي هدت بس مدت بوزها:طيب شووي مع السلامه
ليالي:هههه مع السلامه استعجلي
مي:طيب(وسكرت وراحت تلبس البست بنطلون سكني اسود وبلوزه طويله توصل لين نص
الفخذ عشبيه وصندل_وانتم بكراامه_اسوود وحطت حكل خيفيف عشان عيونها
متفقه>>هع هع من النوم<<والبست حجابها وطلعت بسررعه)
قربت لهم واضحكت ع اشكاالهم الي تجذب النااس لانهم شابكين ثلاث طاولات
وماهي مكفيتهم كاان الكل موجود من الكبار والشباب والبنااات حتى خالد وغلا
كانوا موجودين بس ع طول نزلت راسها وهي تشوف جاك يناظر لها"اااف العن ابو
الفشله":االسلام عليكم
باصوات مختلفه وردود مختلفه:هلاوغلا..وعليكم السلام..هلا ببنيتي..هلا بالناايمه..ااهلييين
ابتسمت واسحبت كرسي واقعدت صارت تناظر العصير الي انحط قدامها ارفعت راسها
وشافت الابتسامه ع افم جاك واستغربت وكشررت بس استوعبت انه ماعطاها هي بس
انه عطى كل البنات صحت ع هزت ليالي لها:هااه
ليالي:وش هاه لي ساعه اكلمك
مي:اسفه ماانتبهت
ليالي ببتسامه:قلت انك بتجين خليني اطلب لك معنا يعني بدال ماتجين وتتطلبين
مي باستغراب:ماافهمت؟
ليالي وهي تنزل العصير الي بيدها:يااي مي وشفيك اليوم صايره غبيه؟الحين مو جاك عطاك العصير
مي:اايه
ليالي:شفتك استغربتي قلت لك يعني حنا طلبنا وجاك هو الي قام يجيب العصيرات فهمتي؟
مي وهي توها تستوعب:اهاااا ايه فهمت
الجد وهو يناظر فرح الي قاعده جنب جاك وتسولف معه ولف وجه وصار يناظر نايف الي عينه عليهم:فررح
لفت فرح لجدها"ااااف اكره اسمي ع لسانك ماتنطقه الا وراء شر":نعم؟
الجد وهو يشر ع نايف:قوومي اقعدي عند زوجك وسولفي عليه
الكل انتقلت عينه بين نايف وفرح
فرح الي تفشلت وانصدمت من طلبه وسكرت افمها بقهر
اما نايف الي رسم ع شفايفه من الجنب ابتسامه استهزاء نرفزت فرح زيااده
الكل كان ماسك ضحكته ع وجهه فرح ماعدا اثنين واحد يبي ينفذ طلبه غصب وواحد نار الغيره بتقتله
ليالي وهي شااده ع كوب العصير وتحس انه بينسكر بين يدينها"لاااا جدي اناا ابيهاا بعيد عنه لاااتقربهااا تكفى"
الجد بحده:فرررح ماسمعتي؟
فرح وهي عينها ع نايف وتناظرله بقهر وماهي ناويه تنزل عينه لين هو ينزل عينه:نعم
الجد وهو يناظرلهم بصدمه:لااقوموا اذبحوا بعض احسن هيييه تسمعين
لفوا فرح ونايف وناظروا جدهم وبوقت وااحد:ماااااااابيها ..ماابيه
ارجعوا وناظروا بعض بحقد
فيصل الي ابتسم بس بسرعه تلاشت ابتساامته وعصد حواجبه وهو يشوف يد ليالي ع
الكوب رفع عيونه وشااف عيونها (طبعا هي مغطيه وجهها بس عيونها لا)انصدم يوم
شاف دموع فيها"وشفيها ليالي؟؟""
فرح بقهر:اصلااا شرف لك اقعد جنبك
نايف وبكل برود ظااهري بس من دااخل ناار وقال باستهزاء:ههه ترااك ماخذه مقلب بروووحك كثيررر
فرح:ااا - - -
الجد بعصبيه:بسسسسسس انت ويااها خيررر؟؟هذا قداامنا اجل بكره اذا تزوجتوا نجيكم نلقااكم بالمستشفى ؟
الكل مسك ضحكته هناا صدق الي حط يده ع افمه والي اطلق ضحكه خفيفه بس بسرعه
اخفااها والي غض ع شفته يمنعها تتطلع والي اطلق كم كحه عشان تروح الضحكه
فرح ونايف الي تفشلوا وصاروا يناظروا الشباب والبنات بقهر بمعنى لاتضحكوون
الجده واشرت لها ع نايف ثم ع نفسها كانها تقول اقعدي عنده عشااني
فرح الي اطلقت نفس تهدي نفسها ولفت تناظر جدتها الي اشرت بوجهها بعمنى قومي
ثاني مره اوقفت وانصدموا ماتوقعوا انها بتسويها بس اكثر وااحد انصدم هو
الجد وصار يناظر فرح بعدم تصديق
وقف مشعل وقام عن الكرسي لانه كان قاعد جنب نايف وراح مكان فرح
اقعدت فرح بقوه ع الكرسي بعد مابعدته شوووي ولفت وجهها عكس جهه نايف
نايف الي سوا مثلها وبعد كرسيه ولف وجه عنها
فيصل الي لحد الحين عينه ع ليالي ويشوف كل حركاتها انصدم منها"ووشفيها هذي؟""
اوقفت ليالي بقهر وكانت بتمشي بس وقفها صوت ابوهااا:ع وين حبيبتي؟
ليالي وهي تنحنح تخفي صوت البكي:اااحم احس بدووخه بروح انام ماانمت امس
زين(ومشت دوون ماتعطي نفسها وقت تسمع صوت ابوها خاافت دموعها وصوت شهقااتها
يفضحها)
فيصل وهو لسى معصد حوااجبه"تبكي؟؟بس ليه معقوووله (ولف وجه وصار يناظر نايف الي صاد وجهه ويناظر البحر ومعصد حواجبه)وبهمس:تحبه؟
لف خالد له وعصد حواجبه:اايش؟
فيصل الي استوعب انه قال بصوت واضح:هاه لاااا ولاشي
خالد الي ناظر فيصل باستغراب لف لمشاري الي يكلمه وصاروا يعلقون ع نايف الي يخزهم بقوووه وهو مقهور
فرح وهي كل شوي تتافف"ليش اناا؟ليش مايقول لنوف بعد اايه طبعا لانه شاافني
مبسووطه ويبي يضيق علي اااااف اكرهك اكررهك ياليتك يايبه حي او انت يافارس
لو انتوا موجودين كان ماتجرا يسوي كذا ايه هو مايسوي لنووف شي عشان عندها
اب واخوان واانا لاا"واقفت بسرعه وطلعت متجااهله صوت جدها وهو يناديها
بقوووه لدرجه اان كل الي موجودين صاروا يناظرون باستغراب

جاك الي وقف ولحقها وصار يناديهااا بس هي كانت اسررع ركض لها ومسكها من زنودها:فرررح ااااه
فرح الي صارت تبكي ولفت لجاك وطاحت بحضنه بقوه:اااااه اكرهه اكررهه ماايحب
يشوفني مبسووطه لاازم ينكد عللي ليششش انا وش سووويت له؟؟اااااااه
جااااااكي ااااابي ابوي ااااااابيه مشتاااقه له ابييي فاارس ابغى اقوله كل
شي بقلبي
ضمها جاك بقوه:فرح هدي بعدين وش هذا الكلام فارس مات الله يرحمه وابوك بعد
وكلنا مشتااقين لهم بس هذا يومه فررح لازم تصيرين قوويه بعدين يعني جدك يبي
مصلحتك وبعدين انا موجود ولا ماصلح؟
فرح وهي تحوط بدينها ع ظهر جاك وبهمس:لا تصلح جااكي ممكن تضمني بقووه وماتقول شي اابي احس بالامان
شدها لصدره اقووى وسكت دون أي كلمه كان هذا رده اهم شي انها ترتاااح وصار يمسح ع شعرها بيد واليد الثانيه مطوقه ع كتوفهاا بقووه
اما هي منزله راسها ع كتفه وايدينها لفتها ع ظهره وسااكته هذا الحضن الوحيد
الي بعد الغاالين ترتاح فيه تحس فيه بامان مهما سواا لها الكل جااك
وعبدالرحمن واهلهاا غيرر غير تحس انهم غيرر عن كل البشررر هم الي يفهمونها
دوون ماتتكلم واهم شي هم الي عااشت معهم كل حياااتهاا غمضت عيونهاا بقوه
وشدت على جااك وخصلات شعرهاا تتطير مع الهواااء


انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني

ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني ..



بــيــــت ســآآآآآلــم ووســلــمـــآآآآآآآآآآآن
ابوسلمان وهو مااسك سالم من بلوزته ويصارخ بعصبيه بعد ماقالت له امرته عن
مكالمه ام ليلى:واااالللللللله ثممم اللله ياااااسووويلم اااان
ماااااااقلللت لي اااايش سووووووويت لاااااخلي الللليووووووووووووم
اخرررررر يوووووم بحيااااااااااتك قللللللللل
ام سلمان وهي تبكي وتسحب رجلها:اترركه يااابوسلمان اترركه
ابوسلمان بكل قووته رمااه ع الاارض:تكلللللللللللللللللللللللللم
سالم وهو ياقف من الارض بعصبيه:ييييييييبه ماااااسووووويت ششيي هي الحقيررره وولد عمهاا يتبلوووون علليييييي بسس اوورييهم
ابوسلمان وهي يدف امرته:اناا الي بوووريك والله ماااخليك
سلمان وهو يمسك ابوه ومقهور لان كذب منااال واطلعت بالاخير هي صاادقه
ومقهور بعد انها طاالبه الطلااق:ييييييييبه خلاااااااص اااهداااااا اناااا
اقووووولك ااااهد(ولف لساالم وبصرااخ):وااااااانت يااااااحقيررر ااطلع
برااااااااا الللبيت اطلللللع
سالم:طييييييب بطلللللللللع بس بتشوووفوووون(وطلع)
سلمان وهو يقعد ابوه:اقعد يبه وااهدا وانا بقولك كل شي
ابوسلمان وهو يغطي راسه بيدينه وبصوت قصير:اادري انه مفشلللني كيف بقااابل ابوماازن كيف؟
سلمان بقهر:ييبه تكفى اااهدا واسمعني
ام سلمان وهي تتططب ع زوجها:ااهدا ياابوسلمان وخلنا نسمع السالفه
رفع راسه وناظر امرته الي ابتسمت له بعدين لف لولده وتنهد:تكلم
سلمان"ككللله بسبتك ياااساااالم":طيب - - - - وبدا يقوله الساالفه كلهاا
ام سلمان وهي تحط يدها ع افمها بصدمه صدمه ولد هي ربته صدمه ام بولدها الي
يااما ارفعت راسها عند النااس فيه صدمه قهر صدمه احراااج وبالاخير دممعه
نزلت ع خدها الي وضح فيه الكبر دمعه ودمعه ووراءها دمعه انحنت راسها باتجاه
الارض وهي كل لكمه يقولها سلمان تدخل قلبها مثل السكين حركه يدينها وغطت
فيها وجهها كانها ماتبي تصدق الي يقوله ولدها كانها ودها يكون حلم وتصحى
منه بس مافيه اقسى من الووااقع دووم نعيش بالاحلام واذا صحينا انصدمنا من
الوااقع وبكينااا
سكت سلمان وهو يناظر امه وابوه الكبار بالعمر شلون احساس الذل غطى تجاعيد
الزمن لاشعور قام وضم امه بكل قوته وهي الي ارتمت بحضنه كانها طفل ضااايع
ويبي الامااان
ام سلمان:اااه سلماان قول ان اخووك ماسوى كذا تكفى قوووول
سلمان بقهر بعد ماخانته دمعه انزلت ع خده الرجولي دمعه الم ع امه وابوه دمعه قهر وفرااق ع محبووبه بتكون لغيره:ساامحيني ييمه
ام سلمان وهي ترفع راسها وانصدمت بدموع ولدها وامسحتها بيدها وقالت
بضعف:لاا ياوليدي لااتبكي انت ماالك دخل ااااه تربيتكم ووحده بحياتي مافرقت
بينكم لليش هو غير وانت غير ليش
ابوسلمان وهو ياقف:انا بروح لابوماازن
سلمان بصدمه:وش تقوله يبه؟
ابوسلمان:بعتذر منه ع الفضيحه الي فضحني اياها اخووك وبقول له كلها يومين وتجيهم ورقه طلاق
سلمان وهو يترك امه وياقف وبضعف وهو ياشر ع نفسه:واناا يبه ايش ذنبي انا
ابي منااااال ابيه ييبه مااقدر اعيش دونها اناا كنت اعد الايام عشان يجي
يووم عرسي
ناظر ابوسلمان ولده بالم ونزل راسه:ياابوي اخوك غلط وحنا لازم نستحمل غللطه
سلمان بجنوون وبصرااخ:لااااااااااا ماااارااح ااستحملل اغلااااطه اناااااااا مااارااااح ااطلق مناااااااال لو ايش يصيررررررر
رفع راسه ابوسلمان وابتسم وضم ولده:ااااه ياسلمان اخووك صدمني بس ههه اشووا فيه احد رفع رااسي
ابتسم سلمان وضم ابوه:يبه انا طول عمري رافع راسك وراسي فيك
ابوسلمان وهو يترك اولده:اجل امش معي نروح لابوماازن ونقوله
سلمان بفرح:طيب يلااااااا

فـــررررنــــســـآآآآآآآآآآآ
طووووووووووط طوووووووووط (كاان صوت السفينه تعلن عن قرب الوصووول)
نادر وهو ياقف بسررعه وينااظر من برا السفينه وهو حااط يدينه ع الحااجز:تعااااااااااالوووا شووووفووووا الجزيرررررره
كل البنات والشبااب قااموا يشوفون ماعدا ناايف الي مقهور من الي صار
اسيل:وواااااااااااااوووو تجننننننننن
نادر وهو يلف لهاا:هههه اااكيد مو ابووي مختااره
اسيل الي نست انها تكلم ناادر وناظرته بطرف عينها:انت قلتها اابووك ايش دخلك انت تررفع خشمك
استاانس نادر ان اسيل تكلمت معه:ههههه عاد لاتفشليني مشيهااا
اسيل:ههههههههههه
سكت وهو يسمع ضحكتها"ااااه وشفيني ليش قلبي يدق كذااا"وابتسم وهو يناظرلها بس قطع المضيف وهو يقول له لازم تبعدون عن الحاجز وتقعدون
الكل راح وجلس ينتظروون الوصول للجزيره

ســــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــي
وهو قاعد بالمكتب تنهد ونزل الاورااق الي بيده"يااارب خاالتي ليش مهتمه
بموضوع ام ياسمين ااف صح وين ام ياسمين انا ماقد سالتها معقووله ابوعبدالله
يعرف(سكرتير ابوياسمين والحين صار سكرتير سااامي)ورفع التلفون:ابوعبدالله
تعال
ثواني ودخل ابوعبدالله:سم طال عمرك
سامي ببتسامه وهو ياشر ع الكرسي:ابوعبدالله كم مره قلتلك لاتقولي طاال عمرك قلي ساامي
ابوعبدالله:هههه والله ياوليدي اانـ- -
سامي قاطعه:االله هذي حلووه قلي ياوليدي هاه وشراايك
ابتسم ابوعبدالله:حاضر ياوليدي هاه ايش بغيت مني؟
سامي وهو يقدم جسمه ويحط يدينه تحت ذقنه:بساالك ياابوعبدالله انت من متى مع عمي ابوياسمين الله يرحمه؟
ابوعبدالله:الله يرحمه يوووه من فتح الشرركه
ابتسم ساامي:ززين طيب ابوعبدالله انت تعرف شي عن حياته الخاصه؟
ابوعبدالله بارتبااك:خااصه؟ااا مثل ايش؟
سامي الي لاحظ عليه الارتبااك:مثل ام ياسمين؟؟
ابوعبدالله بصدمه:ام ياسمين؟هاااه لااماعرف شي عنها
سكت سامي شووي وتنهد وقام وقعد بالكرسي قباال ابوعبدالله:عمي اذا تعرف شي
تكفى قلي ابوياسمين مااات الله يرحمه دوون مايقول أي شي لياسمين حرااام
كذااا طيب ابوعبدالله انت حط نفسك مكاان ياسمين يعني مااتبي تشوف امك اقل
شي اا تعرف ليش ابوها سوا كذا
ابوعبدالله ببتسامه:ابوياسمين ماقال لياسمين عن امها شي مو عشانها هي لا عشان هو غلط ماكان يبي يطيح من عين بنت
سامي وهو يرفع حاجبه باستغراب:لليه؟؟وش صار ؟
سكت ابوعبدالله شووي وهو يرجع للذااكره قبل 11 سنه وهو يتنهد:قبل 11 سنه
بالتمااام كان ابوياسمين عاايشه احسن حيااه مع امرته الي كانت حاامل
واخذهاا غصباا عن الكل غصبا عن اهله لانها ماكانت من مستوااهم كانت بنت
عاديه التقى فيها صدفه وحبهاا وتزوجها رغم رفض الكل اااه وتبرى منه ابووه
واطرده برا البيت هو ومرته فطلع وشرا له بيت وشوي شوي كبر ومن ذاك الوقت
صرنا اصدقااء وقال لي قصته (وببتسامه)وبيوم جااني مبسووط وقال امرتي حاامل
حامل وكاان مبسووط بس بسرعه قلب وجه للحزن سالته باستغراب ليه قاالي ان امه
كلمته وقالت له حنا رضينا عليكم وانصدم وان امه تقول تعال انت ومراتك ابوك
مات من سنه وانا مساامحتك طبعا هو انصدم ان ابوه مات وهو مو راضي عنه قلت
له طيب زين رح قالي لا انا حاس انه فيه شي ااه اقنعته يرووح وياليتني
مااقنعته
سامي بصدمه:للليش؟؟
هزراسه ابوعبدالله:الحين اقولك ورااح هو امراته وكانت حاامل وكاان فيه كل
عمااته وعماانه وايه صح هو كان محيره له بنت عمته بس هو كان مايبيها وطبعا
تزوج ام ياسمين المهم بعد ماقابلهم مراا ضروا ام ياسمين بس هي اسكتت
وماقالت لابوياسمين وبيووم اااه اطلبته ام يجي ولما جاء قالت له تعااال شف
امررتك وسوااتها هو استغرب وقال ايش عطته ملف افتحه وكاانت صدمه عمره شااف
امرته ضاامها الساايق حقهم وصارت تقول له امه مااقلت لك ااانها طمعاانه
بفلوووسك وااه وبكذا عبت رااسه طلع من بيت امه مثل المجنون وراح لبيته وهه
مثل مايسوي أي رجال ماعطها فرصه تداافع عن نفسها وضربها وجاها نزيف وودها
المستشفى بس الله ستر وماسقطته كاانت تبي تقول تبي تشرح له بس ههه هو غلط
وماعطها أي فررصه وقالها تروحين لبيت اهلك لين تالدين واذا ولدتي باخذ
الطفل طبعا بكت وصرخت وتكلمت بس اااه ابوياسمين ماعطها أي فرصه ولما اولدت
ارفضت تعطيه ياسمين وارفعت قضيه بالمحكمه وهنا صار شي امه جت للمحكمه
وررتهم الصور الكل صار يناظر لها باستحقاار انا كنت حاضر ذاك اليوم مع
ابوياسمين اركضت ام ياسمين لابوياسمين واصرخت وبكت وقالت له هي ماسوت شي
وانها مستحيل تخوووونه وان هذا ظلم قالت له تكلم داافع عني بس هو لف وجهه
بضعف وقهر وطبعا الشيخ حكم لابوياسمين ياخذ البنت ومنع ام ياسمين منعا
بااتا انها تشوف بنتها وابوياسمين فقد زوجته وحبيبته وابتلش بالبنت الي
توها مولوده فقالت له امه تزوج بنت عمتك بس هو رفض وهنا انصدمت امه وقالت
من بيربي هذي البنت ووقالت ايه انت لسى تحب هالوسخه عصب وقال لامه يمه
لاتسبينها واخذ بنته وطلع وبعد مرور سنه كااانت صدمه مو بس له لي انا بعد
تخيل كان يوم دووام عاادي بالشركه جااني شااب استغربت من هيئته قلت له نعم
قال ابي اقابل ابوياسمين قلت له طيب ورحت لابوي ياسمين وقالي دخله وقالي
ابوياسمين اقعد معنا قعدنااا وشوي وبكى الشاب وحنا انصدمنا وهديناه وسالناه
وشفيك قام وطاح عند ارجول ابوياسمين وارفعه ابوياسمين وهو مصدوم وقاله
وشفيك ياوليدي قااال ابيك تساامحيني لاني خربت بيتك استغربنا كلنا وقاله
ابوياسمين وشلون انا مو فاهم شي قاله الشاب وهو منزل راسه اناا كنت شااب
طاايش مراا واسوي أي شي عشان الفلوس وكملتني مره مرااء كبيره وقالت لي ابيك
تسوي صور لمراه قلت لها طيب وعطتني صور لها وصور سواق ركبتها لها مع بعض
وعطتني 50 االف بس والله من ذاك اليوم وانا من اسوا لاسوء امي مااتت وهي مو
راضيه علي ووبنتي جاها مرض يقولون ماله علااج ومرتي اطلبت الطلااق وبعدين
عرفت الي صار بامرتك وعرفت اني انا السبب الي فرقكم عن بعض وان الي عطني
هذي الصور امك ووعمتك رحت لهم وترجيتهم يقولون لك الحقيقه بس هن هددني انه
يبلغون عني الشرطه بس انا خلاص تبت وابي اسلم نفسي للشرطه ع كل شي سووتيه
بس قبل قلت لامز اجي لك عشاان تساامحني ااااه ماتدري ياسامي كيف كانت
صدمتنا بس ابوياسمين كاانت اكبر ظل يتذكر كيف هي ترجته يسمعها بس هو رفض
اااه وراح لامه وعمته وتهاوش معه وطلع من عندهم وهو حاالف انه ماعااد يرجع
لهم وقالي لازم اروح لام ياسمين واتسامح منها واخليها ترجع لي قلت له يلااا
ولما رحنا لبيتهم انصدمنا يوم قالوا لنا الجيران انهم انتقلووا براا
الدماام ولما سالنا ليه قالوا عشان فضيحه بنتهم هنا طاح ابوياسمين ومرض
كثيررر وحاولنا نلقااهم بس كان الارض ابلعتهم ومرت السنين وكبرت ياسمين
ووهه ويوم جيت ياسامي صار ابوياسمين يصرخ كانه طفل وقاال لقيتها لقيت نووال
ياابوعبدالله
انصدم سامي:خالتي نوووال؟؟ااا ايش دخلهاا؟
ابتسم ابوعبدالله:خالتك هي ام ياسمين
وقف سامي بصدمه:ااايش؟
ابوعبدالله وهو ياقف:ساامي اقعد
سامي وهو لسى مصدوم:خاالتي كانت زوجه عمي ووام ياسمين ااا يعني ياسمين بنت خالللللتي؟
سكت ابوعبدالله وقعد سامي:اسمعني هنا خلاص قالي انا بروح لها وابيها ترجع
لي بس صار موضوع اااه هذالم اللله لايسامحهم وين ماراحوا وقالي انا بخلي
سامي يروح مع ياسمين لان الحلم مايطلع من الظفر كاان متاكد انك بتحمي
ياسمين اليوم الي كان ناوي يروح فيه لبيتكم بعد ماعرف ااه اطلقوا عليه رصاص
طبعا هو بالطريق اااه عاد مايحتاج اقولك الباقي انت عاارفه
وقف سامي بصدمه"ايه صح خالتي مطلقه وماحد يقول لنا ليش او من وايه صح حنا
فتره نقلنا للرياض وبعدين رجعنااا معقوووله اااااااه صدق الدنيا صغيره بس
خالتي تدري اايه صح هي اسالتني ذاك اليوم اذا هو متزوج":ابوعبدالله
ابوعبدالله بالم ع الماضي:هلا
سامي)وهو يقول له سالفه خالته يوم اسالته):يعني خالتي ليش قالت انه تزوج؟
ابوعبدالله هو يتذكر:اايه صح هو لما تهاوش(ابوياسمين)مع امه قال اني بروح ارجعها قالت له احلم لاني قلت لها انك تزوجت يمكن عشان كذا
سكت ساامي"يااالله ياخالتي عشتي الضيم 13 سنه الم وفراق عن الضنى اااااااه
بس الحين كيف اقول لخالتي واو لياسمين ككيف يارب ساااعدني"


فـــــرررررنـــــــســــــآآآآآآآآآآآ
اوصلت السفينه للجزيره وبدوا الناس ينزلووون وكان عباره عن درج صغير شوووي
يعني يكفي اثنين بس وبدا الناس ينزلون بترتيب وهدووء نزل الجد ومرته وكل
رجال مع امرته ولحقهم الشبااااب والبناااااات ماعدا نووف الي كانت بالجناح
رايحه للحمام ومادرت ان السفينه اوقفت والناس انزلوا اطلعت من الحمام واخذت
شنطته واقعدت تحط جوالها ومكياجه ببرود>>هع هع مسكينه مادرت ان
النااس كلهم انزلوا
البنات الي كانوا يسولفون ويتنااقشون عن الجزيره ويضحكون
التفت مشاري وعصد حواجبه وهو فاقد نووف"وينها؟؟"صار يناظرالبنات وماكانت
معهم وناظر الحريم الكبار ونفس الشي والرجال وبعد نفس الشي وحتى الشباب
ولقاهم نفس الشي خااف وركض وسحب ليالي من يدها بقوه
ليالي بصدمه:اااااه مشاري وشفيك؟
مشاري:ااا اسف وين نوف؟
ليالي وهي تتلتفت:اامم مدري يمكن عند امها؟
مشاري وهو يترك ليالي"لااماهي عند امها"ومشى تارك ليالي وراءه تناديه
ركض للسفينه بس وقفه واحد من المضيفين بالفرنسي"بعد الترجمه":اانت الي اين ذااهب؟
لف له مشاري وقال"بعد الترجمه":زوجتي لم تنزل من السفينه
المضيف:متاكد؟؟لان الكل نزل؟
مشاري بخووف:اجل متاكد سوف ادخل ابحث عنها
المضيف وهو يفكر:حسناا سوف ادخل معك تفضل
دخل مشااري وهو يصررخ:نووووووووووف نوووووووووووف
نوف وهي بالجناح وحااطه السماعات باذنيها وتغني: خسارة فيها قلبى دموع
دى كل سكه وليها رجوع مافيش امان لقلب خان مش عيب تباان انك مخدووع ااااااااااااااا
دخل مشاري وانقهر وهي يشوفها تغني وحجابها ع كتفها ولف وشاف المضيف فاتح افمه وهو يشوفها قاله بقهر:ممكن تتركنا لوحدنا
استوعب المضيف وهز راسه وطلع
اماا نوف الي لحد الحين ماانتبهت ان فيه احد بالغرفه وتغني وصارت تدوور
وترقص بس اشهقت بقووه وهي تحس باليد الي امسكتها من زنودهاا ولفت لهاا
بقووه لدرجه ان وجهها صار بوجهها وقالت بهمس:مشااري
مشاري بعصبيه وهو يسحب السماعات ويصرخ:قاااااااااااااعده هنااااااا
تغنيييييييين وتررررقصييييييين ولااااهمككك احددد انتيي ماااتخااااااااافين
ع نفـــــــســـــــــــــــــك هااااااااااااااه ولاااااااااا عااااااجبك
الووووووضع
انصدمت نوف ودفته بعيد عنهاااا:ووخرررر عنيييي ااااااااانت عاااااااارف
ااايش قاااااااااعد تقووووووول يااااااحقيرررررررر انااااا اشرررررررررف
منك دوووووووووووووم بييييييييظل تفكييييييييير وووووووســـــــخ
مــثــــلــــــــك قلللللللللللللت بنفسسسسسسسسسسي اااااااااااكيييد
تغيرررررررررر بـــــــس لاااااااااااا بتظللللللللللل طووووووووول
عـــــــمــــــــــــرررررك كذااااااااااا (ودفته بعيد عنه قبل ماتنزل
دمعه ضعف وقهر قدااامه وطلللعت تركض براا السفينه كلهاااا)
وقف مشااري مصدووم وبعد ثواني ضرب راسه"اااااف انااا وشفيني مااايكفي الي
صااار المره الاولى بس هي بعددد حركااتهاا تقهرر ااااااااااف"وطلع برا
السفينه للجزيره


كاااااااانت وااااقفه وهي تتآآآمل امواااج البحر الي تلامس اطراف رجولها
وترجع ثااني مره للبحر ابتسمت بقووه"ااااه ياليتك يايبه او انتي يايمه
اوفارس اوشوق اوخالد يااليتكم عنندي وتفروحون معي بهذا المكان"لفت واتسعت
ابتسامته بس كانت ابتسامه حزن وهي تشوف مي تستهبل وتضم امها وامها تضحك
وتدفهاا ولفت ودمعه خانتها ونزلت ع خدها وهي تشووف ريم وهي تسحب امها
وتوريها وجدتها متهوله ولفت وشاافت ليالي وهي تضم ابووها وتضحك ولفت وشاافت
جاك وهو يلعب من خالد ويضحكون ولفت وشاافت خالد وهو يركض وراء غلا بعد
ماكبت عليه مااء بهذي الللحظه بس استوعبت انها صاارت وحيده مهما سواا لها
هي ماتنكر انهم اهتموا فيها وحاولوا ينسااوها اهلها بس ماقدرت لفت وجهها
للبحر وتمنت يسحبها له وتختفي فيه
يابوي


يبه قوم

امسح خوف امس


وححزن اليوم
يبه ارجع تعبت
غريبه يابوي ماكنت تحب النوم ...؟

قوم


قوم


قووم


كفكف دمعاتي بمنديلك

يبه ارجع تعبت
والقى بوجهي جلستك


وبيدك قهوتك


تذكرت ضحكتك .... وهمستك ...


يابوي من غيبتك

انسلت سيوف العدو

على وجيه حايره



ولييييييه يابوي غبت


وغابت الشمس
وياك..؟


وخذت نورك ونورها

وصاور يتهونا ويتهوننا

وصارت الدنيا جحيم

تهتز وتهز احلامنا

وتشتت لذيذ ايامنا

______________مصير الهم ينساني ______________



:فررح
امسحت دموعها ولفت للصوت وشافت ناايف وماقدرت تخبي دموعها وكل مامسحت دمعه نزل بدالها ثنتين
صار يناظرلها بالم ماقدر يستحمل يشووف دموعها وقرب لها وحط عينه بعينها ومسح بيدينه دموعها
وبهذي اللحظه غمضت فرح عيونها بالم وبشووق للماضي
قرب لها وضمها بقوووه مايدري ليه سوا كذا بس سوواه
اما فرح الي ماعارضت ابدااا وارتمت بحضنه تبي تحس بالحنان الي كل البنات
قاعدين يحسوون فيه ودها تضم ابوها ويضحك معها ودها تسحب امها وتقولها شوفي
هذا المكان وودها يكون عندها فارس عشان تضحك معه وتعلق ع النااس وودها يكون
خالد وشوق موجودين عشان تركض وتلعب معهم بس داام فيه احد قرب منها يبي
يحسسها بمثل هذي الاشياء ماراح ترفض

ماحسوا كم مر من الوقت بعد عنها نايف وقال ببتسامه:وشفيك؟كل هذا عشان جدي؟ههه توقعتك اقووى من كذا هههه وين فرح القديمه؟
اضحكت بين دموعها وهزت راسها بعلامه لا:ههه لا مو كذا اقصد ماابكي عشان جدي
نايف وهو لسى ماسك وجهها بين يدينه:اجل؟
فرح الي استحت وبعدت عنه خطوه وراء:ااا لابس تذكرت اهلي
ناي فالي ابتسم بمكر وهو يشوف وجهها الي قلب احمر وبان الخجل فيه وزااده جمال وقرب لها اكثر وهي ترجع وراء:بسسس؟
فرح وهي مرتبكه وترجع وراء وهو يقدم:ااا ايه بس ههه نايف وشفيك بطيح بالبحر؟
نايف ببتسامه ع الجنب وبخبث:فرح تعرفين تسبحين؟
فرح باستغراب واحراج وارتبااك:هاااه ايه ليـ- - -ااااااااااااااااااااا(اصرخت لان ناايف دفهاا بالماء بقوووه وطب ورااءها)
صار يضحك وهو يغطسها وهي تبعده عنها:ناااااايف ااااا مجنووون
نايف وهو ضاامها بقووه:صددق مجنوون
فرح بخجل وصدمه منه وهي تبعده:ناايف انت مجنووون ببببعددد شووف تراانا للييل وبدينا ندخل بالبحر مرااا
نايف وهو يقرب منها:عاادي خليناا ندخل مراااااا
فرح وهي تبعد وجهها عنه:نااااااايف
نايف وهو يبوسها ع خدها:عييونه
فرح بصدمه وهي تتدفها وتسحب للشااطي واول مااوقفت عليه اصرخت:مجنوووووووووووووووووووووووووووون (ومشت بعصبيه)
صار يضحك بصووت عالي وهو يشوف البنلطلون وبلوزتها الي لبستهم الصقوا بجسمها
عشاان الماء وزااد من جمال جسمهاا اكثر وخصلات شعرها الي امتلت مااء
وتتطير مع الهوااء وشلون تمشي وهي تعرج بسبته نعوله الي اطلعت شوي من رجلها
ولاتبي تقعد وتفصخها قداامه:ههههههههههه شوووي شووووووي يااروووووحي
لفت لها وشكرت واضربت برجلها الرمل ومشت
ضحك وهو ينسدح بالمااء"اااااه ااحبك احبك بس متى تفهمين متى"تنهد وهو يتذكر
شكلهاا وهي تمشي بجسمها العذاااب وشعرها الي يطيره الهواااء

لما بعدت عنه وادخلت بين الشجر عشان تروح لبيتهم((طبعا البيوت عبااره عن
اكوواخ مرتفعه ع اشجاار وتصعد لها بدرج))ابتسمت"اااااه ههههه غبي يووه
وشفيني مفرووض ازعل ليش مبسووطه هههه بس ااه ع الاقل نسااني حزززني"لفت
للبحر الي كاان بعيد وابتسمت"قلبي يدق ليش؟معقوله حبيته اصلا متى كرهته بس
اا مدري مدري"قطع حبل افكارها صووت صرخه وراءها لفت بخووف وابتسمت يوم
شاافت اسيل
اسيل بعد ماطلقت صرخه ع شكل فرح وقربت منها:وووشفيك كلك ماااء؟لايكون طحتي بالبحر؟
فرح لاشعوريا:ههههههههههه ههههههههههه
اسيل الي تناظرلها وهي نااقده عليها وحطت يدها عند خشما بعدين عند راسها وهي رافعه عيونها:االله يخللف خيرر وش يضحك؟
فرح الي زااد ضحكها ماتدري ليش بس لما تذكرت اشكالهم هي ونايف صارت
تضحك:ههههههههه ههههههههههه(وامسحت دموعها الي اطلعت من الضحك)ههه ااااه
لااا ههههه
اسيل وهي تمشي:طيب اذا خلصتي ضحك تعاالي (ولفت لها تبي تخوفها):لااان
الدنيا بدت تظللم والي يتشغلوون هنا قالوا ان بالليل تتطلع حيوواناااات
(ومشت ودخلت كوخ البناات)
فرح الي اوقفت بخووف:حيووااناااات(وصرخت وهي تمد يدهاا):اااسيللللللللل انتظرررررررييني (وصارت تركض لااسيل)













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 04 يونيو 2012, 18:07

بـــيــت لــيــلــى
ابومازن بعد ماتكلم ابوسلمان وهو متفشل من ولده وقاله انه بيطلق ليلى:بس ياابومازن عندي طلب منك وادري بتقول شين وقوه عين بس اا
قاطعه ابومازن الي يعرف ابوسلمان ومعدنه:لاااتقول كذا ياابوسلمان انت مالك
دخل بالي سوواه ولدك اااه الله يساامحه و ولا تزر وازرة وزر أخرى و طلبك ان
شاء الله اذا اقدر عليه راح اسويه
ابتسم ابوسلمان:صادق ياابومازن زي ماتقول اني انا مالي دخل بعد سلمان ماله دخل
عصد ابومازن حواجبه باستغراب:مافهمت ياابوسلمان؟
ابوسلمان:ققصدي ان سلمان بصراحه يبي مناال وشااريها ولايبي يطلقها امااا(وبقهر)ساالم بيطلق ليلى
سكت ابومازن شوووي
مااقدر اوصف لكم خووف سلماان من سكوووت ابومازن"يااارب يووافق يااارب انا ايش دخلني ااااه"
رفع راسه ابومازن وابتسم وهز راسه:وحنا بعد نشتري سلمااان والزوااج بنفس وقته
ابتسم سلمان ودون شعور:هيييياااا ااااف اشووا(سكت ولف لابوه وابومازن الي ماتوا ضحك عليه طاااح وجهه ونزل راسه):ااسف
ابومازن:ههههه عادي عادي ياوليدي
ابوسلمان وهو يهز راسه:شباااب اليووم هههههه
ابتسم ابومازن وصار يناظر سلماان"ااه صدق الله خلق وفرق اخووان بس ماكانهم اخوووان الله يوفقك ياابنيتي يامنال وانتي بعد ياليلى"
ابوسلمان وهو ياقف وياقف معه سلمان:يلاا عاد حنا نستااذن
ابومازن وهو ياقف معهم:اقعدوا شووي
ابوسلمان:خيرها بغيرهااا(ولف ع سلمان):سلمان اتركنا شوي
سلمان الي استغرب بس قال:حااضر يبه(وطلع بسرعه وصار يمشي بالحوش راايح جاااي وهو سرحااان)

منال وهي قاعده وضاايقه وجنبها الثلاثي(عااد بدت العطله سمر 24 سااعه عندهم)
سمر:اليوم عندكم العشاء صح؟
هدى:اايه صح
سمر:يوووه لايكون بنت خالتك النزغه بتجي؟
ريما وهدى الي افطسوا ضحك ع الاسم الي طلعته لها سمر:هههههههههههه
ريما باعجااب:ههههه يجنن الاسم من وين جبيته؟
سمر:هههههه من شووجي هههههههههه
هدى:هههه ايه صح وانا اقول ساامعته اايه اكيد بتجي
سمر وهي تقلدها:ياااااي قرررف(وترجع لصوتها العاادي)ووجعه قرف بعينك مو حناا
ريما:ههههههههه ايه والله صادقه بس انا احب اهبل فيها
سمر:لااكل شي كووم واذا جااء ماازن كوووم
هدى ببتسامه مكر:ااايه بس اللحين ماازن محجووز ههههههههه(قالتها وهي تناظر
ليلى الي سرحانه بوجه منال ألي باينه الضيقه بوجهه بس اسمعت كلام هدى
وعطتها نظره)
ريما وسمر:هههههههههههههه
ليلى وهي تاقف وتسحب يد مناال:هاهاها ساامجه منوول امشي براا الجوو
منال بضيق وهي تسحب يدها من ليلى تحس ان ليلى هي السبب يمكن يكون تفكير اناني بس هذا كان احسااس منال:مااابي
استغربت ليلى جفاء منال معها وقربت منه وقالت بصووت قصير مايسمعها الامنال:منووول وشفيك؟انا سووويت لك شي؟
اصرخت منال وهي تااقف:سووووويت للي شي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ههه
تسااالين سوويت شي؟ااااااااااااااايه سووووووووووويييتي انتتتتتتتتي
اناااااااااانيه مااااااااافكرررررررتي فييييييييييييييييني
اكرررررررررهك(وراحت تبكي وهي متجهه لبرا)
ماراح اقولكم كيف كانت صدمه ليلى وكلام منال يتكرر ببالها"ااناااانييه ااااكررررررررررهك اكررررررررررررهك "
هدى وريما وسمر الي صدمته ماهي اقل من ليلى واستغربوا صرخه منال المفااجاه
منال الهااديه تصرخ كذاا ولابعد تقوول ليلى صديقه وتواام روحها اكرهك الكل
انصدم ايش السبب الي يخليها تقول كذاا

منال الي اركضت لين اوقفت بووسط الحووش وهي تبكي واقعدت ع طرف حوض من
احواااض الشجر:اااااااا اااااااه "اناااااا ايشششش سووووويت كييييف قلللت
لليلى كذاااااا عشااان رجاااااال رجااال مالي شهررين عرررفته بس اناا احبه
ولو مفرووض ماقلت كذاا ليلى بس هي السبب هي لو ماتركت سالم كان ااانا ايش
قااعده اقووول هو كان(سالم)يضرر ليلى ومازن والكل"غطت وجهها بيدينها وهي
ترجع بالذااكره قبل ســـنــه
ليلى وهي منسدحه ع سرير منال جنب منال وقاعده تناظر السقف:مننووول
منال الي مسويه زيها:هممم
ليلى بخوف من الزمن:تتووقعين بيوم بنتفرق؟
منال وهي تقعد:مجنووونه نتفررق لاا ان شاءالله هههه ان شاءالله ناخذ اخوان ولا تااخذين ماازن
كشرت ليلى بس اضحكت:ههههه منوول انا خاايفه ان الزمن يفرق بيننا خاايفه بيووم وحده منا تقول لثاانيه اكرهك
منال بخوف وهي تحط يدهاا ع قلبها وتشهق:ااااااه ياويلي انااا متسحيل ااقولك ااكرهك مهمااا كان السبب
ليلى وهي لسى ع وضعها:تتذكرين ذااك الفيلم الي كاننا بنتين صديقاات من هن
بالابتداائي ويوم اوصلن الجامعه فرق بينهم رجاال تتووقعين حنا يصير فينا
كذاا؟
منال:ههههه لاا اكييد اصلاا انا اول مااحب بقولك مو نفسهن غبن عن بعض وبالاخير اطلعن يحبن نفس الرجااال
ليلى:هههه صح
منال:ليلى بساالك
ليلى:هممم
منال:يعني لو جاء يوم وسويت فيك كذاا بتساامحيني ولابتسوين زيا لي بالفيلم وماسامحتها؟
ليلى وهي تعصد حواجبها:يعني قصدك نحب نفس الرجال وكذا؟
منال:اامم يعني
ليلى وهي تقوم:بصرااحه اذا تركتيني وقلتي لي اكرهك عشاان رجاال مستحيل
اساامحك مو عشاانه لاا بس عشاان كيف اكون رخصيه عندك وتقولين لي ااكرهك
العدوو وهو العدو مانقوله اكرهك
صحت منال ع الوواقع وبكت بقووه:اااااااااااه اااااااااااه"ساااحمحيني يااليلى والله زله لساان واللله"
كان واقف وهو مصدووم وهو يشووفها تبكي وبحرااره قرب منها وبهمس بعد مامد يده بس بسرعه رجعها:مناال
ارفعت راسها وانصدمت وهي تشووفه قداامه ناظرته بكره وحقد وواقفت:بببعدد
عننيي بسبتتك ماااراح تساامحني ليلى بعددددد (ودفته عن وجهها وراحت تركض
لببيت وخااصه غرفتها)


بـــيـــت ســآآآآآآآمـــي
دخل سامي وهو ضاايق من الهم الي صاار عليه بس نقز من الخووف بعد الصرخه
واليد الي اضربت من وراء:ااااه عمىىىى ان شا - - (وبصراخ)رااااااشد
ضحك راشد:ههههه ايه رااشد (وضمه بقووه)وشلونك
ابتسم ساامي وضمه بنفس القووه:بخيييير بس مشتااقلك هههه
ضحك راشد وهو يبعد عنه وابتسم:وانااااااا بعد والله هههه اووخض صررت رااعس شركااات(واضربه من زنوده بكوعه وغمز له)ههههه
ابتسم سامي بفرحه بس يداخلها الحزن:ههه شفت بس اااه الله يعين
استغرب راشد وعصد حوااجبه:وشفيك؟
سامي ووهو يبي يضيع السالفه:هههه ولاشي الا متى جيت؟ااامش ندخل(ومشى لدااخل البيت)
صار يناظر له راشد وابتسم"ااه هذا انت ياسامي ماتتغير نشكي لك بس ماتحب تشكي لاحد الله يخليك لي ياااخوي"ومشى وراءه


فــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
دخل نايف ع الشباب وهو مبسوووط وكانه مالك الدنيا ويضحك بهسترياااا
اما الشباب ماراح اصف لكم اوجيهم الي كان عليها علامااات استفهاام واستغرااااب
فيصل:الله لايبلاناااا خير وشفيك؟
مشاري الي كان متضايق من سالفه نوف ويناظر نايف من فوق لتحت باستسخااف>>هع هع مقهووور
جااك:حمدلله والشكر وشفيك؟طاايح بالبحر ولامسبح ولااايش؟بعدين ليش تضحك كذا؟
مشعل الي ماقدر يمسك ضحكته ع شكل نايف الي يموت ضحك ولابعد يضحك:هههههههههههههه هههههههههه
خالد وهو يناظر مشعل:وانت وشفيك بعد؟؟مااقول الا الله يخلف ع اماااّ جاابتكم بس
نايف وهو يتنهد ويهلث من الضحك وقعد ع الكرسي:ههههههه ههههه اااااااااااه هههههههههه اااا ااااه
نادر وهو يغطي راااسه بالبطااانيه وبصرااخ:ياااااااااحمااااااااار(يقصد
نايف)اااااااان ماااســكــــت ووووربـــــــــــي لااااااااااااجــي
واااااخـــلـــيــك تــضـــحــك صدددددددددددددددق
الشباب الي ناظروا بعض:ههههههههههه
نادر وهو يرمي البطانيه وصرخ من الثور الهايج:ياااااااااااااااااااااااكلااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
كل الشباب اسكتووا خافوا من صرااخ نادر
خالد بهمس>>ياحيااتي خااف:ييمه يخووف
جاك وهو ماسك ضحكته وبنفس الهمس:اايه اصص
كل الشباب ناظروا بعض وكل واحد ماسك ضحكته لاا يقوم نادر ويكفخهم>>اهم شي النوووم

الــســآآآآآآآآآعـــه 7ونـــص الـصــبآآآآآآآح
مي وهي تغطي رااسها بالوسااده:ااااااااااااف يييييييييمه ووووش هذااااااااا ابببببي اناااااااااااام
ام نايف وهي تسحب الوساده من راس مي:اقوول قووومي يلااا امشووا الجووو مره حلوو تعااالوا افطرووا يلااا
(ولفت ع البنات):قوووووووموا(وابتسمت وهي تشوف فرح طالعه من الحماام):ااايه
هذي مراه ولدي الغااليه شووفووا ماشاءالله عليها حتى قبل مااجي قاايمه
ابتسمت بقووه فرح وهي ماسكه ضحكه بعد ماشافت ريم وهي تناظرلها من فوق لتحت
وتهز راسها بالاسف:هه احمم تسلمين خالتي وشلونك بعد الرحله؟
ام ناايف:الحمدلله بخيرر يلاا حااولي تقومين البقرررر اااي(ولفت ع فجر الي
ناايمه وارفست برجلها رجل ام ناايف وهزت راسها)استغفراالله حشى مو نووم اول
مره اشوف وحده ناايمه ترفس برجلها
ريم ومي الي قيماات وفرح:هههههههه هههههه
ام نايف وهي تتحلطم عليهم وتطلع
فرح وهي تنفخ صدرها:اااحممم ااحممم سمعتواااا ماااشاءالله يلااااا قووومووا
ياااابقــررر ااااااااه(اصرخت وراحت تركض لان ريم ارفستها
برجلها):ههههههههه (كانت مستعجله وهي تضحك وتنزل بسرعه من السلم بس زلت
رجلها:اااااااااااااااه (وطاحت بكل قووه ع الارض امسكت رجلها وهي
تتألم:اااااااي ااااااااه
مي الي اسمعت صووت فرح وراحت تركض حطت يدها افمها وهي تشوف
فرح:فررررررررح(وراحت تنزل بسررعه لين اوصلت عندها وامسكتها):فرررح انتي
بخير؟
فرح وهي مغمضه عيونها وماسكه رجلها وهزت راسها بلا:اااه لاا
مي وهي تاقف ودموعها بعينها:اا ابرووح اناادي ناااايف اصبررري(وراااحت تركض
نااسيه هي وش لاابسه وحتى دون حجااب كانت لابسه بجامه برمودا او اقصر يعني
فوق الركبه بالتمام سمااويه وعليها قلووب ورديه وبلوزه نااعمه فتحه الصدر
وسيعه وباين ستياانها ومايمسك البلوزه الي خيوط خفيفه ودون حجاب ودون
نعووول)كاانت تلهث ومتجااهله نظرات النااس او بالاصح ماانتبهت افتحت كووخ
الشبااب بكل قووتها وهي تلهث ومنزله راسها:ااا ااا نـ- -ـآآآآآيـ--ف فرررح
ا(اسكتت وهي تشوف جااك الي واقف ويناظرلها بصدمه وماهو لابس بلوزه بس لاف ع
خصره فوطه قصيره)واصرخت من الخوف>>هع هع مالومها
صراحه:اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا
جاك الي خااف يجي احد ويشوفهم ويفهم غلط نقز من فوق السرير بسرعه عشان ياصل
لها وحط يده ع افمها:ممممي اااااااصص اااااصصصص (ابتسم وفك يده شوي شوي
وهو يشوفها اسكتت بس ع طول رجعها لانها اصرخت ثاني مررره):مممممممييي
وووووشفيك؟واللله جاايه هنااا وتصررخين بعدييين ليش طااالعه كذااا؟
مي الي تذكرت فرح وامسكت يد جااك وهي تسبحه:ففرررح فرررح
جاك الي خااف:فررررح؟وشفيهااا(مسك مي من كتوفها ولفها له):مييي قوولي فرح وش فيهاا؟هدي هدي وقولي
مي الي ابلعت ريقها:فررح اا طاحت من السلم ع رجلها وهي توجعها كنت بنادي
ناايف بس—(ماكملت كلامها لان جاك راح يركض اصررخت):هيييييييه انتظررررررني
كل الناس يناظرون لهم بصدمه اول شي مر جاك ووراءه مي بهذا اللبس(طبعاا
الاجانب مستغربين لانهم عرب بس جاك مو باين انه عربي بس مي وااضح مراا
وطبعا العررب منصدمين من مي يعني كيف بنت عربيه ولابعد سعوديه تلبس كذا
وتتطلع قدام الناس وتلحق واحد اجنبي>>مسكينه افهموها خطااء)
وصل لها جاك ومسك فرح من كتوفها بخووف:فرووحه قلبي وشفيك؟
فرح وهي تبكي وماسكه رجلها:ررجلي تعوورني
جاك بخووف بان ع وجهه:فيني ولافيك (وصار يلمس رجولها)وين هنا؟هاه لا وين هناا
فرح وهي تحط يدها ع يده:ااااه ايه هناا اااا
مي الي اوقفت تحس انها ضااقت ماتدري ليه حست بشعور الغيره وهي تشوف خوفه عليها وكانه بيبكي بس صحت ع صوت جااك:مييييييييي
مي الي ناظرت له:هاااه
جاك:وووشفييك وااقفه؟رووحي بسرررعه ناادي ناايف ولاافيصل بسررررررررررعه
مي الي هزت رااسها وراحت تركض ودموعها تسبقها"ووشفيني ااصيح؟عشااني خاايفه ع فرح ولااا عشاان جـ- - لااا مو عشاانه مو عشااانه"
:مييييييييييي ووشفيك طاااالعه كذا؟
لفت ورمت نفسها بحضن اخوها الوحيد وبكت بقووه:ناااااااايف
نايف الي انصدم وبعدها عنه وهو خايف:مممممي وشفيك؟ليش تبكييين تكلممي؟
مي وهي تاشر ع كوخهم البعيد شووي:ااا فررح اا طااحت وااا (اسكتت لان نايف
بعدها عنه وراح يركض واركضت وراءه بسررعه>>هع هع مكسووحه كلا يمشي
ويخليها)
وصل نايف وهو يطيح ع الارض جنبها ويمسك رجلهاا:ووشفيك؟؟
فرح وهي تبكي وشاده يدها ع يد زنود جااك:اااا طحت من السللم ااا تعوورني مرااا
نايف وهو يناظر السلم العالي شووي وصار يلمس رجلها:وين الالم؟
اختصر عليه جاك وحط يده ع المكان الي قالت له فرح انه يعورها:هنااا
نايف بخووف:ططيب(وشالها)امشووا لكوخنا معي عددتي هنااك
فرح وهي تتالم دخلت راسها بصدر نااايف وهي تبكي:اااااه اااه
اما جاك ومي رااحوا معهم وهم نااسين اشكاالهم خوفاا ع فرح

بــيــت ســآآآآآآآآآمــي
الــســآآآآآآآآعــه 10 الـصــبـح
فزت ياسمين من نومها بخووف وهي تشوف العنود وهيا فووق راسها ويقومونها بقووه وصارت تمسح وجهها:هااه وشفيه؟
العنود وهي تسحب يدهاا:بسررررعه قوووومي رووحي عند ساااامي بغررفته بسرررعه
ياسمين الي مو مستووعبه شي>>هع هع مسكينه لسى ناايمه:هاااه ايش؟ليش؟
جولين الي قامت ع الصرااخ:شووفيه؟شوعم يحصل؟شوبكم؟
هياا:يوووه ماافيه ووقت نشررح يااسمين بسررعه تكفين
ياسمين وهي تسحب يدها من يد العنوود:لااااا ماني راايحه لغرفته الا تقولون لي ليش؟
العنود:ااف جدتي الحين بتصعد تقوول انها شااكه انكم تنامون عند بعض لان
اسير الملقووف قال لها اليوم الصبح انه ياسمين تنام مع جولين وسامي لحااله
وحنا نكذبناا اسير بس جدتي قالت بصعد بشووف بنفسي
ياسمين الي صارت تناظر بصدمه:طيب واذا انام لحالي وسامي لحاله؟
هيا وهي تتاافف وتترجى ياسمين"ماافيه غير كذا" وقالت بسرعه:ياااسمين تراا جدتي تضرربك بعصااها بسررعه روحي
ياسمين الي اشهقت من اسمعت سالفه عصا وضرب>>هع هع خواافه:ييييمه للييه وش سوييت؟والله ماسويت شي
العنود وهي ماسكه ضحكتها ع وجه ياسمين الخاايفه:ااف ياسمين حناا ندري
بسررعه هذي هي اسمعي صووتها روحـ-- (ماكلمت كلامها لان ياسمين اطلعت من
الغرفه رركض>>>ههه مااقولكم خواافه)
هيا والعنود اليم اقدروا يستحملوون وطاحوا ع الارض:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
جولين الي مصدوومه:شووبكم؟عن جد مو فااهمه شي
العنود:هههههه اااا اسمعي شفتي جدتي اليوم كانت تسولف وقالت ياربي هذولاء
تقصد سامي وياسمين مااقاموا قال اسير الملقووف جدتي اروح اقووم ياسمين قالت
جدتي يووه عيب تتدخل عليهم وهم نايمين قاال لااجدتي اقوم ياسمين قالت ايه
هو ياسمين مع سامي قال لا ياسمين تنام مع جووولين عاد حنا قعدنا نكذبه قالت
لاانتوا تكذبون اصلا انا حااسه انه فيهم شي وقالت بصعد اشوفهم
جولين:تيب شوبها؟اذا نام لك واحد بحاله؟
العنود وهي تحط يدها ع قلبها باستهبال:يااويلي لاا حنا عندناا عيب هههه لو مكفخك تنامين جننبه
جولين باستغراب:مكفخك؟شوو يعني؟
هيا وهي تضرب العنود من كتفها:ههههه يعني لو ضااربك تنامين عنده يووه حركاات بدووو
العنود:وانتي الصادقه همجججج
جولين وهي تقوم وتهز راسها:شووهيداا ليش انتوا كداا؟(وراحت الحمام تغسل وتوضي وتصلي)

اماااا بطلتناا ياسمين من الخووف ادخلتت غرفه سااامي وصكرت الباب(ابلعت
ريقها وهي خاايفه كاانت الغرفه مظللمه وباااررده مرااااا)قربت من السرير
وهي مااده يدينها قبل>>هع هع عشان ماتتطيح<<وبهمس:سااامي
(اشقهت وهي تسمع صووت الجده انقزت فووق السرير بكل قووتها وادخلت تحت
البطاانيه>>حشى مرعبتها الجده <<
سامي الي فتح عيونها بانزعااج بس من شااف ياسمين فتحها ع كبرها ونقز قااعد:هييه انتي وشفيك؟؟تراا هذي مو غرفتك؟
ياسمين بخووف وهي تقرب منه:سااامي
سامي الي بلع ريقه"ياسمين بعدي ماابي اسوي شي":يااسمين ووشفيك؟مريضه؟
ياسمين وهي تقرب لدرجه ان سامي بغى يطيح من السرير ومد يدينه بينهم:ياااسمين ووشفيك؟
ياسمين وهي تحس بباب الغرفه انفتح اسحب سامي بقوه ودخلته معها تحت البطانيه وكاانوا اقرااب لبعض مراااا
سامي الي بله ريقه كان بيتكلم بس ياسمين حطت يدها ع افمه:اااششش
صار يرمش وهو يناظر كل قطعه بوجهها وطاحت عينه ع شفتها الصغيره
الوورديه>>شووفوا حنا البناات تفكيرناا دووم بري مو زي الشبااب
<<حااقده
قرب منها سامي وقرب اما ياسمين الي تسمع اصواات الجده ونوال وام سامي وهم يحاولون يمنعون امهم تتدخل
سامي الي صار مايسمع أي شي>>مالومه<<قرب وقرب لين - --
ياسمين الي افتحت عيونها ع كبرها وهي تحس بجسم ساامي عليها وشفايفه ع ------- رمت البطانيه واصررخت وعطته كفف محترررم:حقييييييييييير
الكل دخل ع صرخه ياسمين وحطوا يدينهم ع افميهم بصدمه اما هيا والعنود الي
امسكوا ضحكتهم ع شكل ياسمين الي باين انها مصدوومه من شي وطبعا كلهم
افهمهوا
نوال باحرااج:هاه يمه اممشي خلاص
الجده الي انبسطت بس استغربت ياسممين بس فسرتها حياء>>امحق حياء
ضررب<<:هاه اايه يلااا خير تتفرجوون تلفزيوون هوو اطلعواا
الكل طلع وهم يتهامسوون ويضحكون
ياسمين الي تجمعت الدمووع بعينها وانقزت من السرير بسررعه
وواقفت:حقييييييييير للليش سووويت كذاااا؟فشللتنيي قداااامهم ااااه الللحين
كييييييييييف اقاااااااااابلهم سااااااااافل اكرررهك(وطلعت وهي تبكي)
سامي الي استوعب الموضوع وتفشل بس ايش يسوي مسح وجه بيدها وضرب بيده بقووه ع
السرير:ااااااااف ووش سوووويت اانااا غببببببببببي غبببببببببي
اما ياسمين اركضت لغرفتها هي وجولين وطاحت ع السرير واقعدت تبكي بحراره>>صرااحه مالومها مووقف لاتحسد عليه<<


فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
نزل نايف فرح ع السرير وراح يجيب اغرضه ومي وجاك كل واحد قاعد جهه عند فرح
مي ع اليسار وجاك ع اليمين مي وهي ماسكه يد فرح:تعووورك الحيين؟؟
فرح وهي تسمح دموعها:ايه بس اشوا من اول
جاك وهو يبتسم:االحمدلله(وبعد عن عشان نايف يقدر يشتغل برااحه)
نايف وهو يطلع اغرااضه ويبدا يفحصه رجلها وشوي شوي وبدا يحط عليها كريم
وبعدين لفها بشااش)ضحك نايف وهو يسحب خدها ع خفيف:هههههه دلووعه هذي بس رضه
خفيفه اجل لو كسر وش تسوين؟
مي وهي تضم فرح:يييمه خووفتيني صررت اركض مثل المجنونه
نايف الي صار يناظر مي وجاك وهو مصدوم من لبسهم>>توه ينتبه:خيرر انت وياها وش هذااا البس؟
مي الي استوعبت وصارت تناظر لبسها بخجل واشهقت واسحبت بلوزتها فوق بس طلع
بطنه ونزلت وطلع صدرها اصرخت واسحبت البطانيه وغطت وجهها وجسمها
نايف وفرح وجاك ماقدروا يمسكون انفسهم ع شكل مي الي من الفشله ماتتدري ايش تسووي:ههههههههههههههههههه هههههههههه
فرح وهي تفصخه جكيتها:خوووذي هههههه البسيه
مي الي طلعت بس يدها من تحت البطاانيه واخذته
نايف وهو يناظر جاك:خيرر وانت بعد تضحك ع اختي شفف نفسك بعدين من قااالك عن فرح؟
جاك بارتباك:ااا ههوو يعني ااا
فرح بسرعه:اناااا
نايف وهو يعصد حواجبه:اانتي؟وشلون؟
فرح بارتباك:اااا هو اايه جوالي كان معي وشفت ان مي طووولت ودقيت ع جااك لانه اخرر رقم بجووالي بس
نايف الي عرف ان فرح تكذب بس مشااها:ططيب ياحبايب انت وياها هييه مي رووحوا
البسوا شي يتسرركم تراانا انا وفرح متزوجين اخاااف انتهوور
فرح الي طيرت عيونها باحرااج وولع وجهها ونزلت راسها بخجل وهي تسب وتلعن بدااخلها نايف
جاك:هههههه ططيب ططيب بنرووح بس انت قبلناا عشاان مااتتهور
فرح وهي تمسك يد مي:مميي اا احمم ساعديني خلينا نروح لكوخنا
مي وهي منزله راسها ولابسه جيكت فرح الطويل شووي وبهمس وهي تمسك يد فرح:يلاا
فرح وهي تحس بالم لانها وطت فيها ع الارض:ااه يلااا
اما جاك الي كان منزل راسه احترااما لمي وناايف
اما ناي فالي صار يناظر لهم وهو مكتف يدينه وعلى وجه ابتسامه واااسعه لف ع
جااك بعد ماارواحوا وصار يناظر له بطرف عينه وقام وهمس له باذنه:تراا ادري
ان مي قاالت لك لااني قاابلتها وهي طالعه من الكووخ ههههه بس حلوه كذبه
فرووحه صح؟(ضحك بصوت عالي ع جاك الي تفشل وجمع اغراضه وطلع برا الكووخ)
جاك الي تفشل من ناايف وضرب راسه:االعن ابووو الفشلله كلله بسبتك ياامي(وقام يلبس ملابسه)

بــيـــت لــيــلـــى
منال وهي قاعده بغرفتها بعد ماقالت لها امها انها ماراح تتطلق"اااااف
ياليتك ياايمه قدمتي شووي اااف كيف قلت كذا لليلي وش كنت احس فيه هي
مااقالت شي بس اسالتي وشفيك ااااااااف صدددددق غبييييييه"
هدى ووراءها ريما الي افتحت الباب ع كبره:هاااااااااي ااا(ولفت لريما):وشفيها؟(تقصد منال)
ريما وهي تتدخل راسها وتشوف المنال الي متربعه ع السرير وبتكي وسرحااانه:ااااممم مدري بس تدرين اختي العزيزه وريقه دربي هدوو
هدى وهي تكتف يدينها وتهز راسها بنعم:نعم نعم يااختي العزيزه ورفيقه درربي وشي؟
ريما وهي تقلد هدى بوقفتها وتمد يدينها كانها بتصور:يعني كذاا اختك شكلها
حلوو لو نطق لها صووره ونزلها بالنت ع اغنيه حزينه اااممم مثل كبرتني يااهم
يااااااااااااي تتطلع شي
هدى الي اعجبتها الفكره:ااااااايه واللله صاادقه تتطلع شي
:ماااااشااااءالله بنااااااات اخرر زمن ااختكم تتتصيح وانتوا تتشاورون ع شكلها حلو ومدري ايش
لفن كلهن بعد ماغطت ريما شعرها وابتسمن بغباء:مااااازن
مازن ببتساامه:اايه مازن
هدى وهي تمد يدها وتاشر ع غرفتها:اااااااايه صصح هوو يعني ااا مع السلاامه(واهربت لغرفتها)
ريما وهي تشوف هدى الي اهربت وتركتها:هدددى(وارجعت لمازن وابتسسمت بغباااء
وهو صار يقلدها):اايه هووو اناا طييييييييييييييب
يييييييييييييمه>>>مسكينه تبي تصررف<<<(ووراحت تركض تحت)
هز راسه عليهن وهو يضحك:هههه قسم بالله خبوول(ووقف وطق الباب مع انه كااان
مفتوح بس عشان ينبه منال الي صدق انتبهت وامسحت دموعها وقامت من
السرير):مرحبا
منال وهي تنزل راسها ماتبيه يشووف دموعها:ااا احمم مراحب تفضل ماازن حيااك
دخل وسكر الباب وابتسم وقعد ع طرف السرير واشر لها تقعد جنبه:تعالي هنا
مشت منال واقعدت جنبه بعد مادخلت خصله من شعرها طاحت ع وجهها وراء اذنها واسكتت:- - -
مازن وهو يضمها من الجنب ويلعب بشعرها:ووشفيك؟
منال الي ماقدرت تستحمل وبدت تبكي:ااااااااا ااااااااه
مازن الي سكت وماقال أي كلمه يبيها تفررغ كل الي فيها وبعد ربع ساعه اسكتت منال:هااه ماتبي تقولين ايش فيك؟اذا ماتبي عادي
منال الي بعدته عنه واسحبت منديل وهزت راسها بعلامه لا:لاا ابي اقوول ليلليى
مازن بخووف واستغراب:ووشفيها؟
منال:زعلانه مني
مازن:زعلانه؟ليه؟يعني انتوا بحياتكم ماتزعلتوا
منال:اايه ادري اانا غبيه هااوشتها دوون سبب كنت متضاايقه
مازن ببتسامه:ايش قلتي لها؟
منال الي ناظرت اخوها وبدت تقوله السالفه كلهاا
مازن وهو يقوم ويضم اختها الي قااعده وهو وااقف:هههه بس خلااص لاتبكين اناا متااكد ان ليلى مااتزعل منك وبتشووفين
منال وهي تبكي:ااااااه اادري بس ااا اعرفها بتسكت بس بدااخلها زعلانه عللي مازن كلمها
مازن وهو يهز راسه بالم"اكلمها يامنال ااااه"غمض عيونه ورجع بالذااكره اامس

دخل مازن وهو مبسووط ع بيت ليلى وقعد بالصاله يسولف مع ياسر
مازن:اقوول ياسر
ياسر:نعم
مازن:قمم ناد ليلى ابغااها
ياسر:هههه طيب(وقام شوي وبعدين رجع)اااا تقول اا لا ناايمه ايه لقيتها ناايمه
مازن الي ماصدق ياسر:يااااسر قلي وش قالت لك بالضبط؟
ياسر وهو ينزل راسه:اااا قالت ااا ماابي اشووفه ااا قله أي شي
انصدم ماازن"لليش تقوول كذااا انا ماسوويت لها شي"قطع تفكيره صوت ياسر وهو يقول:اااسف مازن بس يمكن هي متضاايقه شوي
سكت مازن ونزل راسه:ااه لاعادي ولايهمك

رجع للواقع وهز راسه للاخته:خلاص بقوول لها ااه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 04 يونيو 2012, 18:07









الــبـآآآآآرررت الخــآآآآآمــس والـعـشـرووون
هدى بصرااخ بعد مااطفشت من ليلى:يوووووووووه ووووشفيك انتي ساااالم وخلاص طلقك لليش مااترجعين ززي ليلى القدييمه هااه
ريما وهي ضامها اختها من الجنب وتناظر هدى بالوم بس اعذرتها لانها هي نفسها
اطفشت من ليلى:لولو حبيبتي مااعليك قوولي وشفيك؟عشان منال هاوشتك ذااك
اليوم هي تـ- -
قاطعتها ليلى وهي تاقف:لاا مو منااال ولاا من أي شخص(وبدت تبكي اكتمت صياحها)بنااات بليزز اتركووني لووحدي
ناظرن هدى وريما بعض وواقفن
ريما:طيب ترا اذن العشااء والنااس الحين بيجوون ولانسيتي العززيمه اااف
منكن انتي ومنال كل ووحده زعلانه كانه مييت لكن ااحد
(وبصراااخ)الللللللللله يعللللللللللللق عااااايله ابوو سلمااااااان
كلهمممممممم ااااااااف(وطلعت بعصبيه هذي هي ريماا تستحمل تستحمل وتنفجر
فجاه)
هدى وهي تناظر ليلى وتاففت وطلعت وراء رريمااا
غمضت عيونها بقووه بعد ماطلعن وسكرت باب غرفتها بكل قوتها :اااااااااااه
لللللللليششششششش اناااااااااا ليييييييييييش اااااه(ورمت نفسها ع السرير
وبدت تبكي بقووه)

بمكاان ثاني بس بنفس البيت كانت مناال قاعده بعد ماالبست بس مازينت شعرها
ولاحطت مكيااج"اااف يااربي هذي اول مره تصير عزيمه وانا وليلى ماانااقف
بنفس المكاان ونتزين مع بعض وودي اروح لها بس خاايفه خاايفه من رده فعلهاا
خاايفه اااااف"صحت ع صوت طق الباب:تفضل
ادخلت امها واشهت وهي تحط يدها ع صدرها:اااااااااه يااويلي لليش مااحطيتي مكيااج ولازينتي شعرك؟؟ناااااس الحين بيجوون
منال بضيق بس ماتبي تضيق ع امها ابتسمت بقووه:طيب يمه الحين قاايمه
ام مازن:اايه حبيبتي يلاا استعجلي مو حلووه يجون الناس وانتي لسى مااخلصتي
منال وهي تاقف:حااضر الحين
ام مازن وهي تسكر الباب:االله يوووفقك ياارب
تنهدت وبدت تزين شعرها وهي متضاايقه وودها تبكي بس كتمتهاا عشاان امهاا

بنفس البيت بس بمجللس الرجاال
مازن وهو متكشخ اخر كشخه وياسر جنبه وابوه قدامه قاعدين ينتظرون المعاازيم ويسولفون ويضحكون
ابومازن:مازن قووم صب لي قهوه
ع ماقام مازن دق الجرس:حاضر يااسر قووم افتح
ياسر وهو ياقف:حاااضر (ثوواني ودخلوا ضاري وابوه واخوانه)
ضاري وهو يضحك ويسلم ع مازن الي معه القهوه وبهمس:هههه ماقلت لك راح تندم هاه ههه ايه كااشخ وش عليك كلها كم شهر وتصير لولو لك
مازن وهو ضايق بس سواا نفسه غيراان:ههييه لاتقول لولو هههههه
ضاري:ههههه ااخصص من الحين
مازن:ههه شفت. كيفك؟ من زمااان عنك والله
ضاري وهو يقعد:بخير الحمدلله والله انت القاطع مو انا
مازن وهو يصب للرجال:دااري والله اني مقصر(ووقف عند ضاري عشان يصب له وقاله بصوت قصير):ضااري ابغاك بموضوع بعد شووي خلاص
ضاري وهو ياخذ القهوه:خلاص ابـشـررر


فــرررنـــســـآآآآآآآآآ
الكل درى عن رجل فرح طبعا البعض خااف منهم الجده وام نايف وبعض عادي لانها شي بسيط وتحمدوا لها بالسلااامه
((عـــنـــد الـــبــحـــررر))
البنااات قاعدين ع طااوله والشبااب ع طااوله والرجال مع الجد بطاوله والحريم مع الجده بطااوله
الـــبـــنــآآآآآآآآآآت
اسيل:اوووخص هااه فرووحه زوجك يعالجك هههههه
فرح بخجل واضربت فخذ اسيل وهي جنبها:اااانطميي سخيفه
فجر وهي تركض واضربت فراامل عند الطاوله وطلعت صوت كانه صووت سيااره:اوووووه السلاااام
نوف وهي تحط يدها ع راسه:يييمه فشلتينااا لااانتي اختي ولااعرفك
فجر وهي تناظر نوف بطرف عينها:اقووول تبوون شي من المطعم ولالاااااا؟
فررح:الاااا انا ابي ابي عصير فرواله طااازج
فجر:طيب من بعد؟مي قوومي معي
وهي تاقف:طيب يلاا خلصن
نوف:انا ابي ليمووون بس اهم شي بااااارد
اسيل:وانا زي نوووف
فجر:طيب وانتن(تقصد ليالي وريم)
ريم:هههه مدري جيبوا لي مثلكم عاادي
ليالي:اناا ابي مااانجووو
مي وهي تسب يد فجر:طييب يلاا فجوره
فجر وهي تبعد يد مي وتهاوشها:كم مرره اقولك لاتقولين فجووره تراني ماااحب هذا الاسسم
مي:ااقول اسكتي - - -
(انقطعت اصواتهن لانهن بعدن عن البنات)
فرح:ههههه فجر ومي رهيباات
ريم:الا قولي خبلااات خااصه فجر
نوف وهي تسوي نفسها معصبه:هيييه انتي وياها مااسمح لكم تسبون اختي
ريم:خووش اخت وتوك مهوشتهااا
نوف باستهبال:هااه(وتاشر ع نفسها)اناا؟متى اسغفرالله بحياتي كلها مااهوشتها هههههه
اسيل:باااااااااااااين
فرح وهي تضحك اسكتت وصارت تناظر ليالي وتشووفها تناظر مكان وراء فرح
ومبتسمه لفت فرح عشان تشوف ليالي ايش قاعده تشوف لدرجه انها سرحاانه وتبتسم
انصدمت وهي تشوف نايف واقف مع فيصل ويسولفون ويضحكون وماعليهم بلايز بس
سروايل سبااحه لانهم بيسبحوون ماتدري فرح حست بشعوور غيره"وشفيني اغااار ع
ناايف ايه اكيد بغاار ليالي هي تحبه يااارب انا كيف نسيت انها تحبه اانااا
ااااف يااربي وش هالمشكله هي تحبه بس هو مايحبه والحب مو غصب وشفيني عشاني
بديت احبه صرت اقول كذاا لو انا مكاان ليالي ايش رااح اسووي لااا انا اصلا
ماحب نايف وتزوجته غصب"صحت ع يد ريم وهي تقوول:ياااهوووه وين رحتي؟
فرح ببتسامه:ههه ولامكان بس قاعده اشووف منظر الطبيعه والبحر مرااا راايق
ريم وهي تناظر المنظر الي قداامها:ايه والله صاادقه

:ررررررررررريييييييييم رييييييييييييم ههههههههه
كل البنات لفووا لناادر الي يركض ومتجهه لهم ومعه بيده ورقه كبيرره ووراءه خالد وشكله معصب ويهااوشه
وصل ناادر وهو يضحك ومد الورقه لريم وهو يلهث من الركض:هههه اااا احممم
شووفي ااا شووفي خاالد ااا أيـ- - اايش رااسم ههههه ماادريت انه رسااام
ريم وهي تمسك الورقه انصدمت كان رااسم البحر بطريقه خيااليه وباتقاان بس بسرعه انسحبت منهاا
خالد بعصبيه:عمىىى يااسخيف ليش تااخذهاا
ريم وهي تاقف:خالد انت راسمها؟
خالد بارتباك:هااه اايه يعني هي موو حلوه انا بس كنت ابي اجــ- -
اصرخت ريم:تجننننن ههههه طلعت رساام وحناا ماندري
فرح:اايه والله خاالد تهبل
اسيل:رووووعه ماشاءالله عليك
نوف الي مقهوره لانها ماشافتها:لااا خالد تكفى بشووف ماشفت كلهن شاافن الا اناا
ليالي الي توها تصحى:اايه خالد ولا اناا بشووف
خالد وهو يحك خشمه علامه احراج:بس والله يعني مو حلووه
نوف الي اسحبتها وتقرب من ليالي عشان يشوفونها مع بعض:اناا الي اقرر واااااااااااووو حراااام عليك تجنن مااشاءاالله
ليالي:هههه من جد خاالد رووعه كاانه حقيقي بس نااقصه الووان ويكوون خياالي
خالد بفرحه:صصدق؟
ريم ببتساامه:طبعاا صدق ايه صح خاالد اامم امش نمشي شووي بقولك شي(واسحبت الرسمه من يد نووف ومشت)
ريم وخالد وهم يمشوون مروا جنب فجر ومي الي شيلااات العصيراات
فجر:رييييم تعالي خووذي عصيرك
ريم:حطووه عندكم الحين اجي
مي وهي تضحك ع ريم وترفع حواجبها لها وتغمز بمعنى احلىى حركات
ريم:هههههههههه طسووا يلا
خالد الي لف يشوف فجر ومي وايش سوا عشان يخلون ريم تضحك بس لقااهم مشووا:هاه ريم وشفيه؟
ريم وهي تحرك رجلها بالارض:ااامم يعني توا جتني فكرره
خالد وهو ياقف ويدخل يدينه بجيووبه:فكره؟؟لايش؟
ريم:يعني انت ماشاءالله طلعت رساام ابيك أي شي تتذكره ترسمه رااح يفيدنا كثيرر
ابتسم خاالد ع الفكره الي جته"لاا ياريم ماراح ارسم الي اتذكره راح ارسمكم عشاان ماانسااكم":اممم طيب خلااص
ابتسمت ريم:اوكيه ززين انااا ااا برووح لصبايا تبي شي؟
خالد وهو يناظر ريم وكانه يبي يحفظ ملامح وجهها وهز راسه بلا:لااا سلامتك
مشت ريم بس وقفها صوت خالد وهو يقول:رييم
لفت ريم:هللاا(ابتسمت وهي تشوفه يحك خشمه تعرفه مايسوي كذا الا اذا كان منحرج)هااه وشفيه؟
خالد:ااا يعني ااحمم ممكن طلب صغير؟
ريم وهي تهز راسها باستغراب:اكيد تفضل
خالد بارتباك:ااا يعني اامم ممكن ارسمك؟
ريم بصدمه اسكتت شوي بعدين ابتسمت وهزت راسها بنعم:اايه ههه طيب(وصارت تتلتفت)وين تبين اقعد يارساام هههه
خالد:هههههه باي مكان برااحتك ولاا اقول اقعدي ع هذي الصخره
لفت ريم وصارت تناظر الصخره كاانت كبيره ووحولها صخور صغيره قداام البحر ويضربها اموواجه ابتسمت ومشت له واقعدت عليه وابتسم
خالد وهو يقرب لها:لاا حطي يدينك قداام لامو كذا يعني كذا (وقعد وحط يدينه بين فخووذه ويميل راسه شووي)هههه فهمتي
ابتسمت ريم وهي ترفع حااجبه:ههههه وطلعت بعد تعرف يلا طيب(وسوت زي مااقال)
خالد الي قعد ع الرمل ومسك الورقه الكبيره وبيده الثانيه فحمه وقعد يرسم وكل شوي يرفع راسه ويرجع شووي للورقه

بــيــت لــيــلــى
الـســآآآآآعــه 9 بـأألــيــلـــل
الكل جااء ام ضااري واخت ام ماازن ونااس كثيرر
اعرفكم بااااخت ام ماازن
اسمها خديجه مراه طيبه بس شخصيتها ضعييفه كثيرر وبنتها غااده تسيطر عليهااااااا
اكبر اولادها:مااجد عمره 21 سنه بالجاامعه ولد جدااا عااادي يهتم بامه
كثيررر وبس من جامعته لبيته واصدقاءه يعني ماعنده خراابيط الشباااب
غااده عمرها 20 سنه بنتت خبييثه مراااا وتحب مااازن كثيرررر بس تكره خوواته
وريما وليلى وماتتتغطى عن ماازن طبعا قبل مازن يعيطيها ووجه عشان يهقر
ليلى ويتسفزها>>هع هع اياام الكره<<ومغرووورره مرااااااا
(ام ماجد ماعندها الا ماجد وغاده بس لان بعد ولادتها بغاده صار عندها
مشااكل بالرحم واطروا يشولونه لها عشان كذا غااده مدلعه مراا من امها
وابوها)

سمر:ااف هدى بنت خاالتك هذي وودي اقووم واشنقها
هدى:ههههههه اجل انا وش اقوول
ريما وهي تتلفت:ااااااف
سمر:ريووم وشفيك؟
ريما وهي تناظر سمر:ليلى ماجت
هدى وهي تناظر بين الناس:صح ومنال وينها؟
سمر:لاا منال شفتها قبل شووي بس ليلى الي ماشفتها
ريما وهي تاقف:برووح لها
هدى:بروح معك
ريما:لااااااا بروح لها لحاالي مااراح اطووول
هدى وهي تهز راسها:طيب برااحتك

ريما وهي تفتح غرفه ليلى وكانت ظلاام وباارده بهمس:ليلى؟(مشت وولعت الانوار
وشافت ليلى نايمه ع طرف السرير دون غطى او وسااده قربت منها وحطت وساده
تحت راسها وغطتها وطفت الانوار وطلعت وهي تقول لنفسها"ياااربي ايش فيهاا
ليلى")


بـيــت ســآآآآآمي
ياسمين من امس ماطلعت من غرفتها منحرجه من الي صاار وهي تناظر ساعتها
شافتها 2 ونص الظهر"ااااف طففففففش وين رااحت جوولين قالت بروح اشرب ماء
ولاارجعت"انفتح الباب وكانت ياسمين معطته ظهرها كتفت يدينها:كاان طوولتي
انسه جولين اكثرر
:انااا مو جولين
لفت بسرعه ووقفت وحوست افمها يمين ويسار:نعمم اخ سامي تبي شي بعد بعد الي سويته؟
سامي وهو ماسك ضحكته لانه يوم سكر الباب نزت ياسمين وتقلب وجهها:ايه ابي
ياسمين وهي تبلع ريقها وترجع ع وراء:ااا أيـ-- ش تـبـي؟
سامي:ههههه وشفيك خايفه؟
ياسمين بارتباك:من اا قال اني ااحم خاايفه عاادي
سامي وهو يهز راسه:اايه المهم ماعليناااا ترا بعد شوي بعد صلاه العصر بنروح للشاليهات تروحين؟
ياسمين"ااالله يعني ارووح البحر":هااه لاا مو رايحه معك
سامي الي ماسك ضحكته لانه يدري انها ودها تروح ورفع يدينه بعلامه
استسلام:كيفكك انا قلتلك وانتي عييتي واايه صح ترانا بنام هنااك يعني
بتقعدين لحاالك بالبيت
ياسمين بخووف"لحالي":اااا لاا جولين بتقعد معي
سامي:من قاال ان جولين بتقعد؟ ليش جولين مالها رب تروح ولاعشانك زعلانه المسكينه هي تزعل عشانك
ياسمين بعصبيه وهي تحط يدها ع خصرها:لاااوالله واقعد لحاالي بالبيت؟
سامي:لااتصرخين بعدين من غااصبك تقعدين لحالك امشي معنااا
اسكتت ياسمين بس قالت بعصبيه وهي تلف وجهها عنه:لااا مو رايحه معك ياقليل الادب
سامي الي مسك ضحكته بالقووه ع اخر كلمه قالتهاا:احمم اه طيب برااحتـك(وطلع براا الغرفه)
ياسمين وهي تشوفه سكر الباب اقعدت ع السرير بقووه:ااااااااااف ودي ارووح ييمه اقعد بالبيت لحاالي ااخااااااااف وش اسووي


فــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآآ
ريم:هاه خلصت؟
خالد وهو يرفع راسه لها:طفشتي؟
ريم بسرعه:لاااااا لااا عادي بس يعني اسال هههه متشووقه اشوف خشتي
خالد:هههههههه مابقى شي ااممم ربع ساعه
ريم الي هزت راسها وهي تشوفه ماد رجل ورجل مميلها وحاط الورقه بالوسسط
ومنزل راسه عليها ومفسر اكمامه وكل شوي يرفع يشوف ريم ويرجع ثاني مره
الورقه ابتسمت وهي تتآآمله
خالد وهو يناظر ريم ببنطلونها الجينز وبلوزتها الرماديه الي تاصل لين نص
الفخذ ووسيعه وحجابها الرمادي"يارب ودي لو انها فاتحه شعرهااا وو لابسه
فستاان وو"ابتسم"ههه انا قاعد ارسمها يعني اقدر اسوي أي شي"وبدا يكمل رسسم
((بــــعــــد رررربـــع سـآآآآآآآآعـه))

خالد وهو ياقف ويناظر الرسمه ويبتسم:خلصت
انقزت ريم وهي تركض له:ووالله ورررني هاات(واسحبت منه الرسمه بس اول
ماشفتها تلاشت ابتسامتها وهي تناظر الرسمه بصدمه كاان راسم ريم قاعده ع
الصخره نفسهاا بس لابسه فتستاااان دون اكمام وضيق مبين تفاصيل جسمها بخطووط
صغيره راسمها وودون نعول وشعرهااا كان راسمه طااير وكانه فيه هوااء قووي
وابتساامه عرريضه ع افمهااا وعيونها كاان حااط فيها زي اللمعه
خالد وهو يشوف وجه ريم الي قلب والابتساامه ع وجهها اختفت بخوف:اااا ريم اسمعي اناا اسف اذا رسمتك كذا بس انا- -
ريم وهي تهز راسها بلا:لاااا بس ااا (مدت الرسمه له)خذ اسفه خالد(وراحت تركض بعيد عن المكان)
خالد وهو يمسك الورقه:رييييييييييييييم رييييييييييم
ااااااااااسسسسسسسسسسسسسف اااااااف(وضرب راسه بيده)يااربي ليش سوويت كذااا
زعلتهاااااااا

ريم وهي تركض وتركض لين اوقفت وهي تحس بتموت من الركض وصدرها يرتفع وينزل
وصوت تنفسها ظااهر:ااااه يااربي وشفيني ليش تضاايقت ااايه تضايقت لاني
حبيته لااني تااكدت انه بيوووم مااراح يعرفني(اقعدت ع الارض وبكت)اااه ليش
اناا حبيتك لاامابي مابي احب وااحد بيوم رااح ينسااني بكره اذا مريت من
عنده ماراح يعرفني اااااا اااااااااه

الــبـــنـــآآآآآآآآآآآآت
فرح بقلق:بنااات ماتلاحظوون ان ريم تاخرت؟
اسيل وهي تاكل بحمااس:مااعليها مع خاالد
مي:ههه صبايا احس ريم تحب خالد
فجر:هههههه اوووما ريم تحب لاااا مو لايق
ليالي:ليه بالعكس والله انتي الي مو لايق تحبين
البنات ماعدا فجر:هههههههه
فجر باستسخاف:ومن قال اني احب؟
ليالي وهي ترفع حاجبها:ماحد قال هههههههههه
فجر بعصبيه مالها دااعي وهي تااقف:سخيفاااااااااااااات ماااااااالللت عللييييييييكن (ومشت بعصبيه والبناات يضحكوون)
فرح"بس والله ريم تاخرت بقووم اشووفها":بناات انا بروح ادور ريم
نوف:ياابنت قلنا لك ماافيه شي
فرح ببتساامه:ههه عاد بروح اشوفها ابي اتطمئن بس باايو
البنات:باااااايو
مي:فررررح
فرح وهي تلف ع مي:هلا
مي:هههه اذا لقيتي فجر بووجهك ناديها الغبيه
فرح:هههه طيب(ومشت تتدور ريم)


بــيــت سـآآآآآآمــي
ياسمين وهي تسمع دق باب غرفتها قالت بعصبيه:اادخل
ادخلت نوال وعصدت حوااجبها دليل ع استغراابها:سوسو حبيبتي ليش ماالبستي؟
ياسمين والي ماصدقت احد دلعها ومطت افمها بعلامه زعل:مااني راايحه
نوال باستغراب:وشلون مو راايحه سامي قال انك بتروحين؟
ياسمين بصدمه:نعععم سامي قاال كذاا
نوال وهي تقرب من ياسمين:ايه ياسمين حبيبتي فهميني وش صار؟
ياسمين بضيق:لابس انا قلت لسامي مو رايحه لاني زعلانه منه وقال طيب برااحتك ويطلع لكم ويقول اني برووح ليه
نوال:ههههه ياحياتي ع بالي فيه شي خطير
ياسمين وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:اااايه اايه اضحكي
نوال وهي تمسك ضحكتها وتضم ياسمين من الجنب:لاحبيبتي مااضحك عليك بس يعني هوو .طيب ليش ماتبين تروحين؟
اسكتت ياسمين وهي تتذكر الي صار امس وحست بقررف واسكتت:- - -
نوال الي امسكت ضحكتها ع تعابير وجه ياسمين الي بان انها تذكرت شي اقرفها:احمم عشان الي صار امس يعني شفناكم وو هههه عادي حبيبتي
اسكتت ياسمين شوي بخجل بعدين لفت لنواال:صدق؟
نوال وهي تهز راسها:هههه صدق وبعدين مااحد مهتم بس انتي الي معطيه الموضوع اكبر من حجمه
ياسمين الي اسكتت شووي تكفر بكلام نوال
ابتسمت نوال وجرت خد ياسمين ع خفيف:هههه يلاا لو دروا البنات انك مو راايحه والله ينجنوون
ياسمين وهي تضحك وتضم نووال ومبسووطه وماهي حاسه بالكلام الي تقوله:هههههه
مشكووووووووررره يييييييييمه واللله دووونك مااعرف ااااااايش كننننت
سوووويت(وراحت تركض لدرجها وتتطلع لها ملاابس)
اما نوال كانت لسى وااقفه وهي مصدومه وكلمه ياسمين تترددد براسها"ييمه
يييمه ييمه"ابلعت ريقها وابتسمت وهي تشووف ياسمين تسحب شنطه شكلها ثقيله
عليها وتحط فيها الملابس وتاقف شووي وكانه تبي تتذكر شي وبعدين تنقز وتروح
لتسريحه وتجيب اغراضها وهكذااا لفت وجهها وطلعت وكلمه ياسمين لسى تتردد
ببالها

فــرررنــسـآآآآآآآآآآ
ريم وهي الي بدت تهدى بس ابدا ماحست بالوقت كانت لاامه رجولها لصدرها
ومحوطه يدينها عليها ودموعها تنزل ببطى"وشفيك يااريم خلااص حبيته بس هو
يحبك؟حتى لو كاان يحبك بعد فتره بينسااااك كيف احب وااحد حتى اسمه الحقيقي
مااعرفه هه حتى يمكن يكوون متزوج انتي ايش درااك لااا مستحيل يكون متزوج
ليش لااا ااااف ياترى عنده ام واب واخوان ولا لا ايش كانت شخصيته قبل هي
نفسها ولاتغيرت هه اناا ايش قاعده اقووول اكيد تغيرررت ااااااااااااااف
لللليش حبتيه للييش"

فرح وهي تناظر الجزيره الي بدت تظلم وصارت تصررخ:ريييييييييييييييييييم
رررررررررررررييييييييييييييم ااااف هذي وين رااحت الجزيره بدت تظللم
ومافيه احد(طلعت جوالها من جيبه)اااااااف هذا الي كان نااقص مافيه بث
رررررررريييييييييييييم ررررررررررريم(ناظرت ساعتها وكانت 8 بالليل وبـددت
فرح تخااف جد وهي تشووف الجزيرره فظت وكل المحلات طفت انوارها وشغلت انوار
الاكوااخ)يااربي وين رااحتي هذي"ارجع للكوخ بس اخاف ع ريم لا ارجع واقولهم
لااا اخاف اخوفهم ع الفاااضي لااا خليني ارجع واقول للبنات نروح كلنا
ندورهاا"وارجعت للكووخ وهي تركض باقوى ماعندها>>من الخووف


بــيــت ســآآآآآآآآآآمـــي
ياسمين وهي ناازله بعبايتها لان راشد موجود كانت لابسه بنطلون جينز كحلي
سكني وبلوزه صفراء ساده بس ضيقه عليها وحكل اسوود كثرته شووي ومسكره وروج
بلون طبيعي وصندل_اكرمكم الله_اصفر وماسكه بيدها شنطتها الليلكيه الكبيره
شوي وعليها بروش فيه كل اللوان كاانت بتطير من الفرحه مااتدري ليش يمكن
عشان هذي اول مره تطلع من جت هناا الا بس للمستشفى تغيرت حياتها الي كاانت
كلها عز وغناء تشتري الشي دون ماتشوف حتى سعره متعوده ع الكشخه والاتكيت
وكان عندها خدم يطبخون لها ويرتبون لها وكل شي يسونه لها هي بس تامر
وسواقين تقدر تروح باي وقت واي مكااان لو تبي تسافر تقدر تسافر ع طوول يمكن
لو وحده غير ياسمين كاانت استغلت هذي الظروف بطريق الضيااع بس ياسمين غير

صفرت العنووود وهي تنااظر ياسمين:ووووااااااااااوووو
ياسمين بخجل:هههه حلو شكلي؟
العنوود وهي تاقف:رررررررووعـــه يلااااا نطلع الكل طلع
ياسمين وهي تتلثم:يلااااا
العنود:يلاااااا ((اطلعوا للحوش الي كانوا فيه سياره سامي وسياره راشد
وقاعدين يركبون الاغرااض والحريم يركبون باسيارات واسير قاعد يلعب بالكوره
لين يركبون الاغراض))
هيا:بناااات مع من بتركبون؟
ياسمين بضيق:اناا اكيد مع اخووك العزيز
هيا والعنود:ههههههههههه
هيا:عاد ليش تقولينها بزعل؟هههههه
ياسمين:هههه بس كذا
العنود:انا بركب مع سامي وانتي؟(تقصد هيا)
هيا:اممم معكم خلاص
العنود:خلاص انا وانتي وياسمين نركب بالمرتبه الي وراء وامي قداام وعاليه وخالتي نوال وجدتي واسير مع راشد
ياسمين:وجولين؟
العنود:معنااا اكيد
جولين وهي جايه لهم وضمت ياسمين:كيفك يالبي الحين؟
ابتسمت ياسمين:بخيررر ياحياتي انتي

راشد وهو يطق سامي بكوعه:هذي زوجتك؟
سامي وهو يلف ويناظر ياسمين عصب من لثمتها لان عيونها طالعه وخشمها وكان شكلها خــطــيــررر:ااييه
راشد:بسلم عليهاا(ولف للبنات وهو منزل راسه)ااحمم كيفك ياسمين عساك بخير؟
ياسمين بخجل:بخير الله يسلمك انت كيفك؟
راشد:بخير الحمدلله (وعلا صوته)يلااااااا كل واحد يركب سياره بسررعه
الكل ركب وجت ياسمين بتركب بس حست بيد تسحبها لفت وشافت سامي قالت بقرف:ننعم؟
سامي وهو ماسك اعصاابه:اولا شي ردي ززيين فاهمه وثاني شي عدلي لثمتك
ولاعااد تلبسينها فااهمه احمدي ربك اننا متسعجلين ولاكان وربي لبستك نقااب
اسمعي من اليوووم ورايح تلبسين نقااااااااب فاااهمه مااعندي حريم يطلعوون
عيونهم وو(وصار يناظر عيونها الي تذبح وطرف خشمها)وخشمك هذا(وسحب اللثمه
فوق شوي عشان يغطي خشمها وطبعا جره بقووه)
ياسمين وهي تبعد يده وتعصد حواجبها:اااي عمى عوورتني
ابتسم سامي وناظر لها من فوق لتحت:ههه هذا المطلووب وايه صح ههه ماقلتي انك مو رايحه وشي الي غير رايك؟
انقهرت ياسمين واسحبت يده بقوه لانه كان يبي يمشي وقالت بعصبيه:شووووف اول
شي اناا حره بلبسي وثاااني شي ااا انا ماكنت نااويه ارروح بس عشاان خالتي
نووال وووايه صح ااكلمك باللطريقه الي اببببببببي(واركبت السياره تااركه
سامي وراءها مصدووم لانها اول مره ترد عليه كذاا)
ضرب برجله الارض بقوه وهو يناظر ياسمين بحقد
ام سامي:ساامي يمه يلااا
سامي وهو عينه لسى ع ياسمين:طيب يمه يلاا(ركب السيااره ومشى وهوو مقهور منها ويتوعدها)


بــيــت آآم ضـآآآآرري
ضاري وهو منسدح بغرفته ويتذكر كلام مازن له امس
مازن بضيق:ضااري ليلى ماتبيني
ضاري:اايش؟وشلون يعني انت تحبها وهي تحبك
مازن وهو ياقف ويضرب بيده الجدار:وهذاا القهر
ضاري وهو ياقف ويحط يده ع كتف مازن:ماازن اهدا وفهمني يعني انت من قال لك؟
مازن وهو يتنهد:ااسمع اليوم جيت ابي اشوفها وقلت لياسر نادها وراح ويوم جاء
قال انها ماتبي تشوف احد انا سكت وطلعت ولما جيت المجلس ارسلت لها مسج قلت
"ليلى انااا احبك وماقدر اعيش دوونك وشوفي ايش صار فيني وفيك وبعد شوي
بقول لابوي اني ابيك" اااه انتظرت شوي وجاءني مسج انصدمت ياضاري تخيل ايش
كااتبه
ضاري:ايش؟
مازن وهو يمد الجوال لضاري:شششف فهمني هي تحبني او لا
ضاري وهو ياخذ الجوال وقعد يقرا "ماازن سامحني بس انا مابي اتزوج لاتفهم غلط تكفى واذا تحبني جد لاتقول لعمي"
ضاري بنفسه"ياربي ليش ليلى تقول كذا":ااا مازن هي يمكن يعني مو مستعده بس
مازن:بسسسس؟؟ولا تقول لاتفهمني غلط كيييف ماافهمها غلط كيييف
ضاري وهو يططب ع كتف مازن:ماازن اهدا وكل شي له سبب هي اكيد عندهاا سبب انتظر عليها شووي هي توها متتطلقه ومرت بفتره صعبه
مازن الي بدا يهدى وناظر ضاري بأمل:تتوقع كذا؟
ابتسم ضاري وهز راسه:مااتوقع الا متاااكد

تنهد ضاري وهو يرجع للوااقع"ليش ليلى سووت كذاا معقوله عشان بس الي مرت فيه ولا ماتبي مازن ولا ايش اااااف الله يعينك يامازن ع الحب"


فــررررنــــســــآآآآآآآآآآآ
فرح وهي تدخل الكوخ:بناااات ريم مالقيتها
البنات الي اوقفوا بخوف:اايش؟
نوف:انتي متااكده؟
فرح بخووف:ايه يعني امزح معاكم امشووا ندورها كلنا خفت لحالي امشووا
البنات:يلااا
وهم يمشوون قالت فرح:بناات اسمعوا خلونا ننقسم ايش رايكم يعني كذا ندورها اسرع؟
اسيل:طيب خلاص بروح انا ونوف وليالي وانتي روحي مع مي وفجر خلاص
فرح:طيب خلااص يلا مي فجر
مي وفجر:يلااا
اسيل:ااف ياويلي ع ريم يلا بنات بسرعه
نوف وليالي:يلااا

فرح ومي وفجر الي يصررخون:ررررررررررريييييييم ررررررررييم ررررررررررررييييييييييم
مي:ااف وين راحت هذي؟
فرح بخوف:مدري بس بجد بديت اخااف
مي بشك:اقول فرح خالد رجع للكوخ؟
فرح الي بدت تقرا افكار مي:قصدك يعني؟لاااا ماتوقع خالد يسويهاا
فجر وتنقز فووق كم صخره من الجبل عشان تلقى بث:مااتدرين يافرح هذولاء الرجال مثل الذياااب ااااه لقيت بث
مي بفرحه:والله؟؟دقي ع فيصل ولانادر لاااا نادر لاتكلمينه بيسوي لك تحقيق كلمي فيصل واساليه بس يعني عن طريق غير مباشر
فجر:وشلون غير مباشر عطووني كلام اقوله
فرح وهي تفكر:ااممم اايه ايه اسمعي قوولي انا قاعده لحالي وطفشاانه تعالي
لي هو اكيد بيقول بقعد عند الشبااب قولي من الشباب واكيد راح يعددهم اعرفه
فيصل
فجر ببتسامه:امووت ع الافكار طيب(ودقت)الووو هلا فيصل وشلونك؟
فيصل:بخير وانتي؟
فجر:اناا طفشانه كل البنات ناامووا
فيصل باستغراب:9؟؟ههه شكلهم تعبين
فجر:ههه ايه شفت ااسمع وش رايك تجيني طفشت لحالي
فيصل:والله فجوره ماقدر اترك الشباب
فجر:الشبااب؟من؟
فيصل:يعني من اولادي عم ووخالد
فجر:خاالد؟؟خالد عندكم؟
فيصل باستغراب:ايه عندنا ليه؟
فجر وهي ماسكه ضحكتها لان مي وفرح اضربوا رسوهم علامه ع غباء فجر وصاروا
يحركون يدينهم بعمنى ياغبيه ليش تسالين:اااا هههه لابس يلااا هذي مي قامت
بقعد معهاا بااااااااي(وسكرت دوون ماتعطي فيصل وقت يرد)
مي وهي تسحب فجر من بلوزتها:يااغبيه ليش تقولين كذا انتبه؟
فرح وهي تقلد فجر:خاالد؟؟خالد عندكم؟(وترجع لصوتها)خير وش هالغباء
فجر:ههههه خلااص عاد اسكتوا المهم يقول انه خالد عندهم تتوقعون وين راحت ريم؟
مي بخوف وهي تحط يدها ع صدرها وتشهق:اااااه لاايكون سوا فعلته ورماها بين الجباال
فجر وفرح الي ناظروا بعض بعدين بخوها ضحك ع تفكير مي الي متاثر بالافلام:ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
فجر:هههههه مي وش هالتفكير ااقووول امشووا بس
فرح:هههههههههه بصرااحه مي عليك تفكيير ااحسدك عليه يلاا فجور حنا ورءااك هههههه
مي وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:وجعه انتي وياها سخيفاات انتظررروني (وصارت تركض لين اوصلت لهم)

عند بااااقي البنااااااااااااااات
نوف:اااف تعبت وين رااحت الساعه صارت 9 ونص تتوقعون وين رااحت؟
ليالي:ياربي والله بديت اخااف جد تتوقعون صار لها شي؟
اسيل بعصبيه:ااسكتي انتي وياها مع توقعاتكم ااف امشوا ودوروا وانتوا ساكتين

الــشــبــآآآآآآآآآآآآآب
فيصل وهو يناظر سماعه الجوال باستغراب رفع كتوفه بعلامه استغراب
مشعل:ههههه فيصل وشفيك تهز كتوفك كانك مستغرب وتناظر الجوال؟
فيصل:ههههه لاا بس هذي فجر الخبله تكلم وتخربط وتسكر
مشعل الي ابتسم وهو يتذكر شكل فجر بباله:اهااا
نايف:شباااب حنا ليش قاعدين بالكووخ وتاركين الجو والمكان برا الحلووو قووموا نطلع عند البحر
مشاري وهو ياقف:يلاااا مشينااا دكتور ناايف
نايف:هههههه احمم احمم
فيصل وهو يسوي نفسه زعلان:لاا والله بس هو الدكتور افاا ماهقيتها منك يانسيب
مشاري الي سكت وهو يتذكر نوف ع كلمه فيصل وبعدين قال:هههه لاعااد انت الغااالي هههههههه يلاا يادكتور فيصل ولايهمك
فيصل وهو يمشي وقال باستهبال:هههههه اايه ماينفع معكم الا الخرش(الهواش)
مشاري وهو يدفه:لااوالله الخرش هااه؟اممشش اممشش لااوريك الخرش صدق
الكل:ههههههههههه


الـــبــنـــآآآآآآآآآآآآآآت
فرح وهي تقعد ع صخره كبيره قريبه من البحر:اااف تعبت ياربي وين رااحت
مي وهي تلهث وتقعد جنب فرح طبعا بعد مادفتها:اااه ياربي عاد والله ان شفتها لااضربها ضرب سنه بسااعه
فجروهي تكتف يدينها:هيييه انتي وياها يلااا قوومووا ندووور خلصوووا
مي وفرح وهم يناظرون بعض بعدين لفوا لفجر وتاففوا بصوت عالي:اااااااااااااااااف(ومشوا)
فجر:هههههه




نووووف:بناات صارت الساعه 10 وحنا مالقيناها
ليالي:وش رايكم نكلم الشباب انا بصرااحه بديت اخااف ع ريم يكون صار لها شي
اسيل بخوف:وجعه ليالي لاتقولين كذااا ان شاء الله تكون بخير
ليالي:ااف انا ماقلت شي انا قلت اخاف صار لها شي بس
نووف:خلااص انتي وياها تضاربوا احسن اااف اسكتوا وناادوا يمكن تسمعنا
اسيل وهي تخز ليالي بعدين لفت وجهها:رررررررررريـــم
ليالي وهي تناظر اسيل نفس الشي بعدين اصرخت:ررررريــم
نووف وهي تحوط افمها بيدينها:ريييييييييييييييم رييييييييييييييييييييم



الــشــآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآت
اوقفوا السيارات قدام شاليه كبيررر عباره عن دورين وفيه مسبح وحديقه صغيره وينزل ع البحر ادخلوا البنات وهم يصرخون ويركضووون
سامي:ههههه خبوول
راشد:ههههه خلهم يستنسووون
سامي وهو ينزل الاغراض:ايه والله حنا جيبينهم ينبسطوون













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 04 يونيو 2012, 18:08

اول وحده ادخلت الشاليه العنود واسير بعدين وراءها ياسمين وبعدين وراءها هيا وبعدين الباقي
ياسمين وهي تركض وارفعت اسير الي يركض قداامها:ههههههه نبي نسبق العنوود
العنود وهي تزيد سرعتها:لوو تحلمييين ههههه الي اخر واحد يصعد فووق هو حماار
الجده وهي تقعد ع اول كرسي:عمى انتي ويااها اركدن يااااسمين يااابنت ااهجدي ولاتشيلين اسير يمكن تكوونين حاامل
ياسمين الي اوقفت فجاه وهي متفشله من كلام الجده
هيا الي تعدت ياسمين واضربتها من كتفها:هههههههههه سبقتك
اسير وهي يبعد ياسمين عنه:يااااسمين ااامشي اسبوقونااا يااااسمين ااااف(وراح يركض)

دخل سامي وهو ينزل سله القهوه والشاهي وسمع كلمه جدته ومسك ضحكته ع شكل ياسمين الي مااستوعبت الي صاار
ياسمين الي توها تستوعب واصررخت:هيييييييييييه انتظروووووني
ام سامي:ههههه شوي شوي يابناات
العنود وهي قاعده بالصاله:هههههههه انتي حمااار
ياسمين الي بوزت وهي تكتف يدينها:ماالي شغل مفرووض هيا هي الحمار
هياا:ههههه عاد سبقتك اايه صح هذي غرفتي(اشرت ع غرفه واركضت لها)
العنود:انااا معك هياااااوي
ياسمين وهي تركض:وانااا بعد ابي معكم

((الشاليه كان عباره عن دورين الدور
الاول صاااله كبييره نص دائريه وفيه مجلس وااحد ومطبخ وفيه بااب سحب يطلع ع
مسبح وحديقه صغيره فيها مرجيحه وطاوله طعام كبيره شووي وحولها كراسي
ووشوااايه كبيره اما الدور الثاني فكان عباره عن صاله صغيره فيه تلفزيون
ومسجل اقرااص و4 غرف نوم غرفتين سرايرها منفصلات وغرفتين سرير
مشترك>>هع هع نسيت اسمه<< وحماميين)



بـــيــــت لــيـــلـــى
هدى وهي منسدحه ع بطنها واصرخت:ااااااااااااف طففففففففش كل الناااس يساافروون الااا حنااا والله حااله
ريما وهي متربعه ع الارض وحاطه بحضنها سله فوااكه وتقطع وتاااكل:اايه والله صااادقه تخيلي شفتي هذيك بسمه الي مع شله تهاني
هدى وهي تتعدل وتتربع ع السرير:اايه هذيك القرويه
ريما وهي تناظر هدى بطرف عينها وتكش عيلها:مااقول الا ماالت مو القروويه الا انا وانتي
هدى بحمااس:ليييييييييه؟
ريما وهي تتعدل:تخيلي وين مساافره؟
هدى بقهر:ووين؟ماالت علينا
ريما:هههه اعصاابك مسافره لنيوزيلاندا وحناا مالت السعوديه ماطلعنا منها
هدى بقهر وهي تقووم وتسحب يد ريماا:اقووول قووومي
ريما وهي تاكل التفاحه وافمها مليان:هاااه للحظه ااحح
هدى وهي تكشر بقرف:قووومي ياوسخه بسررعه
ريما وهي تاقف وتبلع التفاحه:والله اكل وتقولين وسخه بعدين وين نروح لنيوزيلاندا؟
هدى وهي تحس بتنفجر:يوووووه ريماااا
ليش انتي غبيييه؟ اسمعي بنروح نقول لابوي نبي نساافر وش هذا كل عطله بجده
مانطلع منهاا ابدا واذا مره سوينا انجاز رحنا لمكه او الرياض

ريما:هههههههه صاادقه يلا قداام مع اني مااتوقع يواافق
هدى وهي تصربها:لااا تفاولي خير تكفين ان شاء الله يووافق يااارب
ريما وهي ترفع يدينها لسما:ياااارب عسى ابوي يواافق



فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآ
ريم وهي تاقف"ااااف صارت السااعه 11
الا ربع اكيد الحين البنات افقدووني"وقامت تمشي راجعه (باختصار المنتجع الي
ساكنين فيه المبني ع الجزيره)



فرح وهي متكتفه يدينها ومعطيه مي
وفجر ظهرها:ااااف هيه انتي وياها ياغبياات الحين قعدين ندور ريم وانتوا
قاعدين تتضاربون (اسكتت وهي تحس ان مافيه صوت لمي وفجر)لقت:هيه انتــ - - -
(وصارت تتلفت بس مالقتهم)وبصراخ لان ضغطها ارتفع منهن:مييييييييييي فجرررر
عن الاااستهبااااااااال ترااااااا مااالي خللللقكن شوووفوون اذا مااطلعت
وربـي انـي بمـشـ- - -(اسكتت وهي تحس باليد الي المستها من وراء نزت بخوف
ولفت بسرعه بس مالقت احد):فففففففففففففففففجرررررررر مييييييييي عن
السخااافه مو فااضين نلعب ريم ضاايعه وانتوا تلعبوووون (اسكتت وهي تسمع
صراخ مي خاافت وبدا دقات قلبها تزيد)وقالت بخوف بهمس:مــي
(وثوااني):ميييييييييييييييييييييييييييييييي ففففففففففففجرررررر (وصارت
ترركض وهي ماتدري وين تروح وبدت تخااف ع مي وفجر وشدت ع الشاال الي معها ع
يدينها الي طالعه شوي مو لان الجو برد لا لانها بدت تخااف جد اول شي ريم
بعدين فجر ومي الي اختفوا دوون ماتحس)



المجمووووعــه الـثااااانيييه>>هع هع ماافيا ع غفله
نوف وهي تناظر الساعه:بنات الساعه 11 تاخر الووقت مرااا
اسيل وهي تتطق يد نووف وماهي قادره تتكلم
نوف وهي لسى تناظر الساعه تبي تتاكد
من الوقت:ااف هااه اسيل تكلمي كانك غلاا يوووه وشفيك تهزين ييدي(وارفعت
راسها واطلقت صصصصرررررررخه المنتجع كله
سمعها):ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ااااااااااااااااااااااا

وشااركتها اسيل:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


الـشـآآآآآآلــيــهــآآآآآآآت

الكل جالس بالحديقه الخلفيه للشااليه
ع الطاوله الكبيره ماعدا سامي وراشد لانهم يشوووون واسير يلعب بالمرجيحه
وجولين تتدفه طبعا الكل كاشف ماعدا ياسمين متلثمه عشاان راشد

العنود وهي تسحب يدها بسرعه وتضمها لان ام سامي اضربتها:ااااه ييمه ابي لحمه
ام سامي:صبررر خليه لين يخلص كله بعدين ماحد مد يده غيرك ياملقوفه
الجده وهي تمد عصاها:وخري ياام سامي خليني اضربها
الكل ماعدا العنود:ههههههه
العنود بصوت قصير:وانتي بس مستعده انك تضربيني
الجده:هااه وش تقولين؟
العنود بصوت عالي:ولاااشي جده اكلم ياسمين
ياسمين وتقرب راسها من العنود:هههه احمدي ربك مااسمعتك
العنود:ايه والله ولاكاان رحت ملح
ياسمين:ههههههههه

هيا:اايه يمه صح ترا الغرفه الي عند الدرج بنام فيها انا والعنود وياسمين وجوولين
ام سامي:خلاص اجل االغرفه الي بالوسط بنام فيها انا ونوال وعاليه بالغرفه الي بالوسط وامي بالي جنبها وسامي وراشد بالي بعدهاا
الجده بعصبيه:ووشهووو؟؟
ام سامي باستغراب:ليش يمه مااعجبك التنظيم؟
سامي وهو يحط صحن المشوي ع الطاوله وراشد يحط البباسي ويقعدون
الجده:طبعاا موع اجبني
العنود طبعا بلقاافتها المعتااده:لليش جده والله حلو
الجده وهي تضرب يد سامي بالعصا:وانت عاجبك؟
الكل ضحك ع سامي الي كان متحمس وتحط اللحمه من يده:اااه جدتي وشي؟
الجده وهي تضرب صدرها:هوووه وشي الي وشي؟يقولون امرتك بتنام مع البناات
سامي الي لسى ماستوعب:طيب؟؟وين المشكله؟
الجده وهي تتطير عيونها:هوووه امررتك امررتك هذي(واشرت ع ياسمين)عرفتها
الكل ماعدا ياسمين وسامي المتفشلين:ههههههههههه
سامي بخجل:اايه جده اعرفها وش لو انا متخلف
الكل:ههههههههه
الجده:ايه مدري عندك تبي تنام عند البناات وانت لحالك؟
سامي وهي يسحب راشد المتحمس باالاكل وغص يوم اسحبه سامي ابتسم سامي بقووه:وهذا جده مو مالي عينك؟
الجده:تستخف دمممك اقوول اسمع انت وزوجتك بغرفه وراشد ينام بالمجلس الي تحت
ياسمين بزعل:لااااجدووه تكفنين ابي انام عند البنات
الجده وهي تبي تضرب ياسيمن بعصاها:وويه بناات اخرر ززمن تعاالي اشوووف
انقزت ياسمين وهي تصررخ:ييمه جدتي وشفيك؟
الكل:ههههههههههه
راشد:هههه ياسمين امي ماتلعب
ياسمين وهي واقفه وراء كرسي سامي دون قصد:ججدتي وشفيك علي؟بس عشان قلت ابي انام عند البناات
الجده:هذي الي بتذبحني وتعديينها بعد(ومدت عصاها تبي تضرب ياسمين)
ياسمين دون شعور تمسكت بكتوف ساامي وهي تصررخ:يييييييييمه سااامي
الجده وهي تبعد عصاها:اايه يووم جاء الصدق تحتمين عليه هااه؟
ياسمين الي استوعبت انها متمسكه بكتوف سامي بعدت يدينها:هااه ااف جدتيييييي
سامي وهو يتذكر موقفها قبل مايروح
للشاليه وقال بانتقام:جدتي اصلا انا قبل مانركب قلتها نبي ننام بغرفه ووحده
بس عيت وقالت ابي اناام مع البنات

الجده بشهقه:ووووويلي تقووولين لزووجك لااا وخزيااه والله ياسمين ان مانمت مع زوجك لازعل عليك ليوم الدين
ياسمين بحقد وهي تمد يدها واضربت
سامي من ظهره وهي تشوفه يشرب عصير وراسم ابتسامه ع طرف افمه ولما اضربت لف
جسمه ع بسيط وغمز عينه وضحك ع خفيف ياسمين الي ولعت من القهرررر واسكتت
واقعدت ماتبي تقوم وتتدخل وينبسط انها ازعلت"ااف والله لاوريك ياسامي تشووف
بس اخاف لما انام عنده يسوي مثل --- ييمممه لااا ماراح اخليه لو يمووت
بقعد ع كرسي عند الباب">>>مااقوولكم خواافه



فـرررنـســآآآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي بدت تهدا وامسكت يد اسيل وهي تبكي:ااسيل وين ليالي ومن هذا؟
((طبعا اسيل ونوف شافوا وااحد واقف بعيد عند البحر وليالي اختفت وبعدين الي كان وااقف اختفى))
اسيل وهي تتلفت:ممدري اامشي نرجع للكوخ
نوف بعصبيه:وليالي؟
اسيل وهي تسحب نوف:اامشي نروح للبناات الثانياات بسرررعه خلي ليياللي يلاا
نوف وهي تمشي:بس ااه طيب يلاااا (وراحوا يركضون)

اما فرح وهي تركض باقوى ماعندها وفجااه اصدمت باحد واطلقت صرخه:اااااااااااااااااااااااااااااااااا
نوف واسيل الي اصدموا احد واصرخوا:ااااااااااااااااااااااااا
فرح دون شعور وهي تضم نوف واسيل وهي تبكي:اا ننووف اسيل فجر ومي اختفوواا
نوف بصدمه:اايش؟وليالي بعد
فرح وهي تبعد:ايش؟ليالي بعد؟
اسيل:لحظه ليالي اخفت ومي وفجر الحقيرات هذي حركاتهم بجد خفت
فرح:حتى انا داامهم يستهبلوون امشووا نروح للكوخ وخليهن هنا
اسيل:وريوومه السخيفه؟
الكل سكت وهم يسمعون صوت لفوا:رييييييييم
ريم وهي مستغربه منهم:وشفيكم؟
فرح:وش وشفينا؟متنا وحنا ندورك وفجر ومي وليالي اختفوا السخيفات
ريم بخجل:يووه اسفه بس حبيت اقعد لحالي (وباستغراب)وين اختفن؟
اسيل وهي تهز كتوفه وبحقد:مدري بس والله ان شفتهن لاوريهن الحقيرات بكيت من الخووف
ريم:ههههه ليش وش صار؟
نوف الي بدت تقولها الي صار معها هي واسيل وفرح قالت الي صار معها
ريم:غريبه
نوف:ليه؟
ريم:يعني اقدر اقول مي وفجر يسون مقلب لانهم مع بعض ويقدرون يتفقوون بس ليالي معكم يعني كيف اتفقت معهن؟
فرح بخوف:هااه؟
اسيل:يعني ايش؟
ريم:هههههه شوفوا اوجيهكن ياخواافات عاادي امشووا ندورهم اعرف ليالي تمشي تمشي وتسرح عاادي تلقونها بنفس المكان
نوف:ااااااف شكل الليله مو مااره ع خيررر اول شي انتي والحين هن
اسيل:ابيييييي اناااام اااف صارت الساعه 12
(صاروا يشموون نوف واسيل وريم اول شي بعدين فرح وراءهم)

فرح وهي تمشي حست بيدين امسكت
خصرهااا كانت تبي تصرخ بس مااقدرت خاصه وهي تحس ان اليدين تتحرك ع خصرهااا
وتلمسه ابلعت ريقهااا وقالت بهمس:رريم

لفت ريم وهي تشوف اثنين ركض بس من الظلام مو باينه هيته وهي تصررخ:هييييييييييه انتتت وووقف هيييييييييييييه
فرح الي لفت وصارت تركض وراء ريم
ووراءها نوف واسيل امسكت فرح ريم:هييه انتي مجنونه تلحقينه هو اصلا يبي
كذاا ااممشي بسررعه نرجع المكاان مو امن

نوف بخوف:اايه ريم يلا
ريم وهي معصده حوااجبها:بس احس اني اعرفه يعني كذا هيئته
اسيل وهي تحس انها بتصيح:بناات تتوقعون هو اخذ ليالي وفجر ومي؟
فرح بخووف:هااه
ريم:اامشووا مستحيل نخلي ليالي وفجر ومي
نوف:اايه يلاا امشووا بعدين حنا اكثر >>هع هع دااخله حرب
اسيل وهي تمسك البناات وتنزل للارض للرمل:لحظه
نوف باستغراب:وش تسوين؟
ابتسمت اسيل وهي ترفع اسواره:اهااا يعني يبوون يخووفونا
فرح:ايش؟من تقصدين؟
اسيل:هذي الاسواره حقت مشاري
نوف:وش عرفك؟
اسيل:انا اليوم شفتها ع يده حتى قلت
ليالي وش عنده مشاري يلبس اسوار يعني ماخبره قالت:ايه مو من عاادته بس هذي
ربحها يوم لعب لعبه ياناصيب اليوم

فرح:اهااا يعني هذولاء الشباب ويبون يلعبون علينا؟
ريم ببتسامه مكر:اجل داامهم كذا اسمعوا
قربوا البنات بحيث سوواو دائره:يلا نسمع
ريم:- - - -


الـشـآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآت
الــســآآآآعــه 5 الــعــصـــرر
((اطلعوا البنات مع سامي وراشد واسير لبرااا كان فيه محلات ومطاعم وجلساات ع البحر))
اسير الي كان يسبقهم وهو يلعب بالكوره
راشد:هههه بصراحه انا احس ان هاالاسير بيطلع لاعب كوره قدم
سامي:هههه صاادق بس يلعبهاا

اما العنود وهيا وياسمين مافيه محل الا يدخلونه ويعلقون ويضحكون ويطلعوون
جاء شاب من وراءهن:اااه اموووت يانااس ع العيوون العذااب تكفين عطيني ووجه
البنات الي خافوا لفوا له وقالت العنود بعصبيه:نعععم خيرر؟
الشاب:اقوول انتي ضفي وجهك انا ماااكلمك انا اكلم العيوون الذبااحه الي بجنبك(قالها بهياام)
هيا بخوف:ررر عنا الله يصلحك>>يقال لها مسويه شي
ياسمين وهي تسحب يد العنود وتقول لهيا:يلاا امشووا خلوه يولي>>قالتها وهي تناظر الناس الي بالمحل وهم صاروا يناظرون لهم
العنود مشت بعد ماعطته نظره والحقت البناات الي مشوا قبلها بخطوه
بس الشااب مااممل وصار يمشي وراءهم ويقط كلااام
ياسمين وهي تحس بتبكي من الخوف:بناات امشووا نروح للشاليه
هيا بارتباك:يلاا بس ماعرف كم رقمه تعرفين؟
ياسمين:ييمه لا ماعرفه دخلت دون ماانتبه
العنود:وش فيكن خوافات خليه بس يقرب بعدين امشوا نروح لسامي وراشد
ياسمين بسررعه:لالالالالا سامي لااا والله اذا شافه وراءنا مايندرنا ايش يسوي
هيا:عنووده ايه صح خلينا ندور الشاليه اكيد بنلقى سيارات سامي وراشد
العنود وهي تناظر لهم:طيب يلاا امشووا
((صااروا يمشووون والشااب لسى وراءهم))
ياسمين بخووف:اااف بناات هذا لسى وراءناا وش يبي؟
هيا وهي تلف له وارجعت بسرعه لفت:ييييمه يخوووف
العنود وهي تلف وتناظر له من فوق
لتحت واطلقت زفره علامه ع طفش منه ولفت له بعصبيه:هييييييييييه انتتتتتتتتت
وررربي اذا ماارحت لانادي اخوووي لك يووريك شغلك

هيا وياسمين وهم يمسكون العنوود بخووف
ياسمين:ييمه العنوود اسكتي
هيا:العنود ياغبيه اسكتي
الشااب بكلام ينرفز:اانت وش دخلك هااه انا ابي ام عيوون ذبااااحه اااه
يااسمين وهي تنزل طرحتها بخووف:بناات امشوووا
الشااب:لالالا لسى بددرري خليهم يرحوون وانا وانتي نبقى أي شي تبينه اعطيك ايها بس تعالي معي
البنات انصدمووا وخاافوا بقوووه خاصه ياسمين
العنود:بناات هذا مو صااحي وحنا بندخل جهه الشاليهات وراح تكون فااضيه اسمعووا خلون نرجع هذيك الملاهي(اشرت ع الملاهي)ازين لنا
ياسمين:ايه يلاااا
شاب وهو يقرب لهم وبيده جوال بعد
ماكلم فيه شوي وسكر:ع ووين تونا بباول الليل وبعدها(قالها وهو يناظر ياسمين
من فوق لتحت بنظراات ابدا مو مريحه)وبعدهاا السهره باولهاا

هيا:هذا وش يقصد يلااا امشووا بسرعه شكله مو صاحي شارب شي
العنود الي بدت تخاف:ايه صح يلااا
(بس اول مامشووا اوقفت سيااره ونزل منها شابين)
الشاب وهو يضحك ورجع ظهره ع السياره:والحين هذا انا جبت لصديقاتك اصدقاء نقدر نروح الحين؟؟
ياسمين والعنود وهيا الي ناظروا بعض وحسوا انها اخر نظره بين بعضهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوق™


شوق™


مسـآهمـآتـﮯ.. : 62
تقيـمآتـﮯ.. : 0
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 05 يونيو 2012, 14:04

شعـر
خطيـر
تسلمـي
لاهنتـي
’ ’ ’
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 08 يونيو 2012, 17:29

الـبــآآآرررت الــسـآآآآآدس والــعــشــرووون

فــرررنــســآآآآآآآآآآ
فرح:ههههه تجنن الخطه رييموو
ريم:احمم احمم هههه ليش وش ع بالهم يقدرون يعلبون علينا وحنا مانقدر يلااا بسسرعه
فرح ونوف راحوا لاتجهاه الكوووخ واما ريم واسيل ادخلوا بين الشجر

فرح:هههه نووف بسررعه يلااا
نوف وهي تلهث وادخلت الكوخ وراء فرح
فرح وهي تحووس بالملابس وطلعت برموا جينز:ههه وش رايك بهذي؟؟
نوف:اممم تتوقعين تدخل علي؟
فرح وهي تناظر لها:امم امسكي جربي
قامت نووف والبست البرمودا وادخلت بالقووه(لان فرح انحف من نوف):هههه ادخلت ااااحح هههه ضيقه
فرح:هههه استحملي اامم خوذي هذي البلووزه
نوف:ههههه شكلي بيطلع تحفه
فرح:هههه لاابالعكس البرمودا تخقق عليك مبينه كل تفصيل ههههه
نوف:وهذي البلووه هههههه
فرح:يووه بسررعه البسي البلووزه
((البست نوف برمودا جينز ضـــيييييـــقــــه مرااااااااااااا ومبينه كل شي وبلوزه كت بيضااااء وضيقه ومبين تفاصيل صدرها وخصرها والبست صندل يجي ربط حول الرجل بس قصير يعني ماياصل لين الركبه))اقعدت نوف ع كرسي التسريحه وقالت بخووف وهي ماسكه شعرها:فرووحه اكيد تعرفين تقصين؟
فرح:هههه وشفيك؟قلت لك اعرررف اقولك اشتغلت مراا بعطله صيفيه هناا بفرنسا بمشغل
نوف:اااف الشكوى لله يلاا ابدي
فرح:يلا بسم الله بس اول شي غمضي عيوونك هههه عشان تتفاجين
نوف:هو من ناحيها اتفاجاء راح اتفااجاء ههههه يلاا (وغمضت عيوونها)

>>>>نترررك فررح تقص شعرر نوف براااحتهااا<<<<
>>>نررووح لاارضنا الطيبه الحبيبه لارض السعوووديه<<<

الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
قربوا الشباب من العنود وهيا وياسمين الي اصرخن وحاولن يهربن بس الشبااب قربوا لهم اكثر والمكااان كااان فاااضي
مسك الشاب 1 ياسمين بقووه وصار يسحبها وياسمين تصررخ وتضربه بكل قووتها:هههه هدي يااحيااتي(وقرب ارقبته منها وصار يشمها)اااه ريحتك عذاااب
اصرخت ياسمين اقووووى وهي تحااول تفلت من ييدينه:اااااترررررررررررررركنــــيييي يييييييييييييييييييببببببببه ساااااااااااااااااااااامي((ماتدري ليه قالت يبه يمكن عشاان هو الوحيد الي كاان دووم يحميها ويمكن عشانها خلاص افقدته وحست انها محتاجه له بهذا الووقت وماتدري ليه قاالت سامي يمكن عشان هو زوجها او يمكن لانه هو الوحيد الي بقى لها بعد موت ابوها))((وصاارت تبكي وهي تحااول تفلت من يدينه)):ااااااااااا اترررررررررركنييييييي يااحقيررررررررررررر اااااه
اما الشاب 2 مسك العنود وصار يسحبها بقووه والعنود تضرربه وتسب وتشتم فيييه وتصررررخ باعلى صوت عندهاااا وماسكه دمووعها ماتبي تبين ضعفهاا:اترررررررركني ياااااااوولد الكلبببببب يااااااااااااااسااااافل اتررررررررررركنيييي
الشاب 2:هههه يوووه يووه شكلك شقيه(وبهمس وهو يقرب افمه عند اذنها)بس انا احب الشقياااات
اصرحت العنود اكثر وهي تتضرب وتتدفه:اااااااااااااترررررررركني ياااحقييرررررر
اما الشاب 3 مسك هيا بكل قووته وضمها لصدره وهو يحاول يمسك يدينها الي انجنت هياا بشكل مو طبيعي وهي تضرربه وتحرك رجلينهااااا وهي تبكي بضعف وتحس صووتها مو قادر يطلع ابداا وتحس انها بتختنق

((هيا نحيفه عشاان كذا شالها الشاب بكل خفه وحطها بالسيااره وصرخ ع اصدقاااء:هيييييييييه انتووااا بسسرعه ااااه(ولف ع هيااا الي ارفست وجه برجلهاا وهي تبكي كان بيصررخ عليها بس انصدم وهو يشووف وجهها المكشووف لان نقاابها طاح من المصارعه الي صارت وشعرها طاايح ع وجهها وافمها الي يرجف ودموعهاا تسيل ع خدها وحركات ايدينها ورجلينها وهي تحاول تبعده عنه حس بداااخله شي غرريب يسري بجسمه بلع ريقه وماصحى الا ع صووت
الشااب بصرااخ 1:سعووووود يامجنوون امسكها بتطلع مع البااااب الثاااني
لف سعود ع هيا وهو يشوفها تنزل وهي تطيح من الباب الثااني وتحاول تقووم بس عبايتها اعلقت بكنب السياره مد وهو يشوف وجه هيا الي صارت تهزه وكانها تقول لاا لاتقرب بس دون مااتنطق باي كلمه مد يده اكثر ومسك عبايتها بس تركهااا شااف الصدمه ع وجه هيا من حركته حتى هو انصدم بداال مايمسكها تركها مايدري ليه سوا كذا بس سوواااه اما هيا الي استوعبت وراحت تركض
الشااب 2:سعووووووووود يااااحماااااااااار البنتتت رااااحت ااااه(صرخ لان العنود اضربته من فكه بكوعها واهربت)
اما الشاب 1 وصار يناظر اصدقااء وترك ياسمين دون شعوور بس قبل مايستووعب لف ومسك يد ياسمين بقووه لانه اهربت شووي لفت له ياسمين واضربته بيدها الثانيه من وجه بكل قوتهاا
ورااحت تركض وراء العنووود وهياااا

الشاب 2 وهو يمسك سعوود:انتتتتت مجنووون ضييعت علينااا صيدده للليش تركتهااا
سعود وهو مومستوعب الي سوواه:حسين بعد عن وجههي هي اضربتني بعدين انت ليش تركت الي معك؟
حسين بقهر:لاانها اضربتني يووم انا مشغول اناظر تصرفااتك (ولف ع الشاب 1)ضرااار وين وصلت؟
ضرار بنظره شر وابتساامه مكر وهو يضحك بجنون:ههههههههههههههههه
سعود وحسين ناظروا بعض بصدمه ولفوا لصديقهم
حسين:حمدلله والشكر انهبلت انت؟
هز راسه ضرار وهو يضحك:هههه لالالا بس(ورفع بيدها بطاقه)
سعود باستغراب:وش هذي؟
ضرار وهو يقرا:شركه ياسمين للتتطوير والبناء ||اهداء لابنتي الغااليه ياسمين ابيك:عبدالله ههههه ههههههههه
((هذي الشركه ابوياسمين اهداء اسمها لياسمين بعيد ميلادها الست طعش وياسمين كانت محتفظه بالبطااقه بشنطتها الخااصه لان كل ماتشوفها تتذكر ابوها وتحب انها تكوون معها بكل مكان))
حسين:طيب؟؟مافهمت؟
سعود وهو يفكر:لللحظه للحظه اعرف هذي الشركه حقت الغني الي مااات قبل كم شهر بحادث اطلاق نار ووتكلمت الجرايد عن قضيته وانها غامضه وااايه صح كان عنده بنت وحيده
حسين:هههه والله حظ تااارث كل شي>>شووف التفكير<< بس هي أي وحده فيهم؟
ضرار:الي كانت معي لانها طااحت من شنطتها
سكت سعود وهو يحس بضيق مايدري ليه"ااف وشفيني ليش تركتها ترووح هي مو اول وحده اسوي فيها كذا بس ااا نظره عيوونها غير فيها شي غصبا عنك يجذبك غصبا عنك ترحمها وهي تبكي اااه ااااف انا غبي ضيعت صيده من بين يديني""
حسين:طيب وش نستفيد من هذي البطااقه؟؟
ضرار بغرور ينرفز:ههه ليه انت نااسي من اناا؟كلها كم يوم واجيب عنوان بيتهاا والله ماخليها ترووح مني
حسين:ضرار وش تبين فيها فيه اللف غيرها لو تبي
ضرار بغرور وهو يناظر لحسين من فوق لتحت ويركب السياره:قلتها ااذااا ابي بس اناا ماابي الا هي
((اركبوا سيارتهم ومشوووا وكل واااحد تفكيره بمكاااااان))


فــررنــســـآآآآآآآآآآآآ
فرح وهي تبتسم وهي تناظر وجه نوف:خلصت افتحي عيونك
نوف بخوف:هههه خاايفه (وافتحت عيونها ع خفيف وابتسمت بقووه):هههههه فرووحه متاكده انها اناا؟؟ههههه احس تغيرت
فرح:هههه تهبل مرااا عليك

((بقولكم خطه البنااات وليش قصووا شعر نووف الخطه انو نوف تغير شكلها يعني تقص شعرها طبعا هذي كانت فكره فرح وتحط ميك اب وتلبس لبس ماقد لبسته وتروح لناادر اخوها وتسوي له حركه يعني تاشر له بس من بعيد يعني تخليه يروح معهاا >>عارفين نادر<<اماا اسيل راح تشت انتبااه الاولاااد وريم بتصوور الشباب بالكاميرا يعني اشكالهم وهم يسوون فيهم المقلب وفرح تتطلع فجر ومي وليالي ))

ريم وهي تشغل الكاميرا وتضحك وتبعد الشجر بيدها:ههه الحين بنصور الاولاد وحنا نسوي فيهم المقلب ههه مو بس هم الي يعرفون يسوون مقالب هههه اايه صح اليوم الاربعاء 15_7_1431هـ اممم الساعه(وناظرت ساعتها)1ونص بالليل وحنا بفرنسا وبالتحديد بجزيررره - - - (وصارت تمشي لين لقت الشباب قاعدين حول نااار وليالي ومي وفجر حاشرينهم بينهم وشكلهن معصباااااات

اووووصف لكم شكل الشباااااااااااااااب::
كاانوا مسوين دائره حول ناااار ومشعل ونادر يحرسون البناات وخالد قاعد بزاويه ويرسم اما فيصل ونايف ومشاري يخططون لحركته الجاايه بالبنااات>>هع هع مايدرون ايش بيسون فيهم<<
نايف كان لابس شوورت بيج وبلوزه سودا حفر وضيقه ع جسمه
مشاري كان لابس شورت اسوود وبلوزه صفراء نص كم
فيصل كان لابس ينطلون جينز سكني كحلي وبلوزه عشبيه
اما خالد لابس بنطلون اسود وبلوزه حمراء وعليها كتاابه بالاسود
ومشعل لابس برمودا جيشي وبلوزه عشبيه مااسكه عليه بقووه
ونادر لابس بنطلون جينز رصاصي وبلوزه صفراء نص كم

فجر بعصبيه:بلااا سخااافه ابي ارووح بعدوا عناا نبي نرووح
مشعل:ههههه ماافيه لين نكمل الباقي>>يقصد البنات<<هههههه
فجر بقهر:هاها مااتضحك ع بالكم تلعبون سخااافه بجد
نادر:فجوور وانا اخووك اسكتي وربي فجرتتتيي رااسي اااف والله انا اشهد اذا اخطفك احد بيرجعك لنا مع هديه بعد ااف من ازعاجك من جيتي مااسكتي
مشعل:هههههههههههههه(ومد يد لنادر)هههه كفك حلوووه
نادر وهو يمد يده لمشعل:ههههههه والله ازعجتنا
فجر وهي مقهوره منهم يضحكون عليها قالت بهمس لمي الي جنبها:ميمي
مي وهي تقرب تعرف فجر ماتقول ميمي الا وراءها شي:هاه
فجر ببتسامه مكر:شووفي نبي نهرب
مي:وشلون شوفيهم بكل مكان ماتقومين الا يشوفونك؟
فجر وهي تبتسم وتاشر ليدها
عصدت حواجبها مي وهي تشوف ورقه صغيره بيد فجر:من وين لك هذي الورقه؟
اشرت فجر براسها فوق جبل بس يعني مو عالي مرا:شوفي فوق
ارفعت راسها مي وابتسمت وهي تشوف فرح ونزلت راسها لفجر:وش مكتوب؟
فجر وهي تقرا بهمس:شووفوا الحين بتجي نوف وتبي تسوي شي وانا بساعدكم استعدواا
مي بضحكه خفيفه:ههه احسن بقول لليالي(ولفت لليالي الي سرحاانه وهي تناظر نايف بهيام بس مي ماانتبهت)وطقتها بهمس:ليالي
ليالي وهي تلف لمي:هااه
مي بهمس:اسمعي الحين بيجون البنات
ليالي دون شعور:ليه؟
مي وهي تناظر لها بقهر واضربتها من راسها:غباء يعني ليه؟
ليالي وهي تحرك يدها ع مكان الضربه:ااف طيب طيب عمى لاتضربين اااف
مي وهي تلف لفجر:بنت عمتك هذي مجنونه
فجر وهي تناظر ليالي او بالاصح منتبه لها انها من جاءوا وهي عينها ع نايف:تووك تدرين""وشفيها ليالي ليش عينها من اليوم ع نايف لاااا ماتوقع تناظرله يمكن تناظر لفيصل اايه صح مستحيل ليالي تحب نايف هي تدري ان نايف يحب فرح وهو صح حنا ماندري اذا فرح تحبه او لا بس نايف باين مو عيونه نظرته لها تكفي ياقلبي عليك ياليالي اذا كنتي تحبينه لانه مستحيل يفكر فيك"


نوف وهي تناظر ساعتها ومشت ع روس اصابعهاا

نادر وهو ياقف:مشااري
لف له مشاري:نعم؟
نادر:تعال هنا بااادلني ههههه اخااف ع البنات من مشعل
مشعل وهو يرمي على نادر حجر صغير وهو عاض ع شفته السفليه:سسسخيف ع بالي بتقوول العكس
نادر وهو يبعد عن الحجر:ههههههه
مشاري:هههههه طيب يلااا
((وتباادلووا مشاري ونادر لبسين نفس لون البلوزه وتصميها من وراء متشاابه يعني كلهم اصفر ونص كم))
مشعل وهو ياقف:بروح للحماام
مشاري الي نزل راسه وصار يلعب بالحجر
ابتسمت مي وقالت بصوت عالي شوي بس يعني مايسمعه الا هي وفجر وليالي ومشاري:ووواووو فجر شووفي هذيك البنت الي تمشي
فجر وهي تسوي نفسها ذاايبه:ييمه خقق ماشاءالله
ناظرهم مشاري وهو معصد حواجبه:من؟
ليالي وهي تسوي نفسها خااقه:للف مشووري شف ماشاءالله تبارك الله
لف مشاري لحب الفضول وفتح فمه وهو يشوف البنت الي معطته ظهرها وواقفه عند البحر مو بعيده مراا يعني بس هو والبنات يشوفونها فتح افمه وهو يشوف ببرمودتها االجينز الضيقه الي مبينه كل تفصيل والبلوزه الكت الي مبينه جزء من ظهرها ومبين خصرهاا بقووه وخصلات شعرها القصير الي يوصل لين كتفها يطير مع الهوااء

البنات امسكووا ضحكتهم ع وجه مشاري الي فهااا بقووه طبعا البنات دروا انها نوووف
ليالي وهي تنااظر مشاري:تتووقعون بناات انها فرنسيه؟
فجر:ااايه اكيييد اجل (وعلت صووتها عشان مشاري)فيه سعوووديه كذاا
مي:اقوول مشاري
مشاري وهو لسى مفهي:هاااه
مي:ااا وشرايك تقوم تجيب رقمهاا؟
مشاري ولف لمي:هااه؟؟اااا لااا خير وش هذا الكلاام
فجر:لاااا قووم عاادي تراا نوف ماتغار وايزي عندهاا
ليالي:ااايه صح وهي مراا قالت لنا لو زوجي يغازل عاادي
مشاري وهو يناظر لهن بطرف عين ويلف ويناظر البنت وبسرعه:لالالالالالالا ايش هذا؟وش ع بالكن انا؟
مي وهي تحوس فمها وبهمس لليالي:هذا وقت رجوله اخووك؟خليه يذلف لوو نادر قام يركض
ليالي:هههههه صاادقه بس لحظه اعرف وجه مشاري بدا يقتنع بس حاولن شوي
مي بفرحه:واالله؟
ليالي:اايه.مشااري
لف لها مشاري:نعم؟
ليالي:لاتخااف ماراح نقول لنووف شي (ولفت لفجر ومي)صح بنات؟
فجر ومي بسرعه:ااايه صح
مشاري وهو يحرك لسانه داخله افمه وهو يفكر ويناظر البنت وتفكيره بنوف"يووه وشفيني افكر بنووف من زينها عااد اصلا انا ماحبها وماارتاح لها ابدااا"وقام من مكااانه وقلبه حقد ع نوف

طططططططططخ
لفوا الشبااب وناظروا بعض
نايف:لايكون اعرفن مكااننا>>يقصد البنات
فيصل:لاا بتفشل خطتنا ققم نشووف
نايف:يلااا(ولف وناظر البنات باستغراب)هييييه وين مشاري ومشعل؟
ليالي:ااا مشعل راح للحمام ومشاري مدري يمكن بعد الحمام
نادر:لحظه بروح معاكم
نايف:طيب يلا خاالد انتبه للبنات لايرحون
خالد وهو لسى يرسم وبدون انتبااه:طيب طيب
وراحوا الشباب يشوفون وشي الصووووت اما فجر ومي وليالي ع طووول رااحوا ركض لفوق للمكان الي اشرت منه فررح

فرح بصوت قصير:بسسسسررررعه الحين يرجعووون
البنات الي زادوا سرعتهم وهم يضحكووون

قرب مشاري من البنت وقال بارتباك:ااا(بالانقلش>>هع هع ع باله اجنبيه<<)بعد الترجمه:مرحباااا
اسكتت نوف وهي تتعدل دون ماتلف وهي ع بالها انه نادر ماركزت بالصوت كثير وردت بالانقلش:مرحبا
مشاري وهو يبي يشووف وجهها بس كل مالف عشان يشوفه تلف عنه:اا هههه لقد انتبهت لكي وانتي واقفه هل انتي بخير؟>>مسوي لي فيها طيب ويبي يسااعد<<
نوف وهي ماسكه ضحكتها"من متى الطيبه ياندروه":اا لا انا بخير لكني متضايقه بعض الشي
مشاري"يممه صوتها عذااب":ااا وماذا بك اخبريني اعتبريني كا صديق؟
نوف:ااا حسناا لكن لم اعرف اسمك بعد؟
مشاري:اسمي مشااري ههه انا سعودي الجنسيه
لف نوف وناظرته بصدمه اخر شي تتوقعه ان مشاري يطلع راعي بنات يعني هي مايهمها قبل الزواج ايش كااان ولاتحبه بس شعور انك زوجه وااحد ويروح يغازل وحده ثانيه شعور صدمه شعور قهر حتى لو كنتي تكرهينه
مشاري الي ماكان اقل صدمه من نوووف وصار يناظر لها بصدمه وبهمس:نووف
نوف وببتسامه قهر ودمعه تعلقت بعينها وهي تكتف يدينها وارسمت ع طرف افمها ابتسامه استهزاء وهزت راسها هزه بسيطه:ههه الحين عررفت ليش تشك فيني الحيين عررفت ليش كل مااشفتني تظلمنـي(وااصرخت)تدددددرري ليييييييه؟(وهدت صوتها)لاااااانك راعي بناات لاانك مغازلجي وعلى بالك كل البنات الي تعرفهم زي لااا يامشاري انا ماني كذاا وتبي الصرااحه ماتوقعتك ابداا تسووي كذا ااا توقعتها مشعل ومن ناادر(ونزلت دموعها وبدا صوتها ينبح ويهتز)اا ااه توقعتها حتى من فيصل الي بحياته ماسوا شي بس انتتت لااا اناا مايهني قبل الزواج ايش كنت ولا تحسب ان هذي غيره عليك لااا اناا مااحبك(واصرخت)انااااااااااااا اكرررررررررررررررررهـك
تعرررف وشلووون اكررهك يعني مااطيقك بس ااا لما يكون اسمك متربط باسم شخص ع الاقل تحترررمه(واشرت ع نفسها)احتررمي ياامشااري لو شووي مو عشاني لااا والله عشان شيباات ابووي عشان جدي وعشان قلب امي وامك اااه ههه اصلا انا ليش اتكلم معك (ولفت وجهها وراحت تركض وهي تبكي)
ظل مشاري وااقف وهو مصدوووم"اناا وش سوويت؟ااا(خانه الكلام ماعرف ايش يقول او ايش يبرر لنفسه مايدري هو الي اسوااه غلط ولاصح


نايف وفيصل ونادر لما ارجعوا وانصدموا مالقوا البنات وصاروا يضربون خالد باستهبااااال واما ريم الي ميته ضحك عليهم وهي تصورهم ومشعل الي تووه يجي والشباب الي صاروا يعلقون عليه انه كل هذا حماام وعصبوا لان البنات اضحكواا عليهم وطبعا افقدواا مشاري صورت ريم كل شي والشبااب مادروا وراحت تركض للبنات الي اشرووا لها وارجعواا للكوخ

البنااات وهم بالطررريق
فجر:هههههههه صرااااحه شي الي سووتوه لهم
مي:ااحسن خليهم
فرح:ههههه ايه ع بالهم بس هم الي يعرفون يستهبلوون
اسيل:هههه صاادقه الا وين نووف؟
ليالي:هههه حنا ارسلنا مشاري لها بس مدري وينهم
ريم ببتساامه وهي تعطي البناات وجهها وهي قداامهم وصارت تصورهم وهم يمشووون ويسالفون:بنااااات نااظروا هناا
كل البنات لفواا واضحكوا واشروا للكاميرااا وبعدين صورت ريم نفسها وطفت الكاميراااا

الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
ادخلوا هيا والعنود وياسمين الشاليه واحمدوا ربهم انه كان فاضي واقعدوا ياسمين والعنود يهدوون هيااا
هيا وهي ميته صيااح وطايحه بحضن ياسمين:ااااه ااااا
ياسمين وهي تمسح ع شعرها ودموعها بعيونها:هيااوي خلااص تكفين شووفينا حنا بخير وماصار لنا شي
هيا وكتوفها تهتز من زود البكي:ااااا ااااااه
العنود وهي تحرك يدها ع فخذ هيا:هيوووي قلبي خلاص الحين يجون ويشووفونك تكفين اسكتي
دق جوال ياسمين طلعته من شنطتها وناظرت البنات:سامي
العنود:رردي عشان مايشك
هزت راسها ياسمين وردت:الو
سامي بعصبيه:وينكملي ساعه ادق عليكم ماترودون؟
ياسمين وهي تحاول ماتبين ارتبااكها:ااا احمم حنا بالشاليه
سامي باستغراب:الشااليه؟؟ليه؟بعدين توني مكلمي امي تقول مافيه احد الشاليه
ياسمين"ااااف":لاا حنا تونا دخلنا تعبنا من التمشي وقلنا ندخل
سامي وهو مو مصدق:اهاا طيب انتبهوا لنفسكم مع السلامه
ياسمين"ااشوااا ااه":ان شاء الله مع السلامه
العنود:هاه صدق؟
ياسمين:اايه ((وكل وحده اسكتت وصارت تفكر لو انهم ماهربوا ايش راح يصير))
هيا"ااه كان الحين حنا ااه لالالا بس هذاك الولد ايش كان اسمه يوووه الله يعلقه ان شاء الله جعله تصدمه سياره لالالا استغفرالله اكيد عنده ام تبيه>>ياعمري طيبه>> ااااه بس كان فيه شي غرريب هو فك عباتي وكانه قالي اهرربي ااااه خلااااص اطلع من راسي اطــلــع"
ياسمين"ياترى ايش راح يكوون لاااااا ماتخيل نفسي يمكن راح امووت(ماتدري ليه تخيلت سامي بهذي اللحظه)ليش جيت ع بالي ياسامي ااكيد بتجي هو زوجي ااه لاااا سامي مو زوجي(صار تتذكر الي صار بغرفه سامي وابتسمت ماتدري ليه وفجاه تذكرت الشااب وهو يشمها وكلمته تتردد ببالها)اااه يووم كنت مع سامي حسيت بشعور غيرررر عكس يوم الشااب ااف انا وش فيني(غمضت عيونها بقووه)ااااه يايبه ويينك تعال تكفى ابيييك ليش يابيه رحت حتى دوون ماتقولي من هي امي اااه يايبه ليش ماعندي اخوان ابي عزوه لي ااه يايبه ماتدري كيف احس بالحزن لما اشووف هيا ولا العنود يضحكون ويسولفون مع سامي ويقوم ويستهبل عليهم ولا يعلبوون اقعد افكر واقول لو عندي اخ كاان تغيرت اشيااء كثيره كاان ماتزوجت ساامي وكاان ماصار الي صار الحين وكاان تغيرت حياتي كلها وكان وكان(ونزلت دموعها ع خدهااااا وهي لسى مغمضه عيونها)
العنود"ااااه لو انهم اختطفوا كان وين حناا فيه(غمضت عيونها وصارت تتخيل موقف سامي وامها وجدتها والكل)اوقفت ماتبي تتخيل شي هم بخير الحين خلاااص هذا يكفي(اوقفت وهي تقول):بناات امشووا نغير وننام
ياسمين وهي تاقف وتسحب يد هيا:صادقه عنوود بعدين حنا وجيهنا قاالبه ومانبي يجوون ويشوفون كذا
هيا وهي تمسك يد ياسمين وتاقف ومشواا كلهم

فــررررنــســآآآآآآآآآآآآآ
ادخلوا البنات الكوخ وهم يسولفون ويضحكوون
اسيل:اووه هذي نووف
فجر:نااييمه غريبه وش عندها؟
مي وهي تتطيح ع الفرااش:اااه مالومهاا باالله عليك فرووحه طفي اللمبه
فرح وهي تتطفي اللمبه وتطلع:تصبحوون ع خير
مي وفجر:واانتي من اهله


بـيـــت لــيــلــى
ابومازن بطفش من ريما وهدى وهن لهن ساعتين فوق راسه يبون يساافرون:يااابناات وين تبوون تروحون اقولكم الشرقيه تقولون لا اقول الرياض تقولون لا يعني وين نروح؟
هدى وهي حاطه يدينها ع كتف ابوها الايمن وبترجي:ييبه تكفى ماانبي المملكه نبي برااا
ريما وهي حاطه يدينها ع كتف عمها الايسر وبنفس ترجي هدى:ااايه يبه تكفى وش رايك بمصر؟
وياسر الي قاعد قبال عمه ع الارض:يييبه تكفى نبي نسافر كل اصدقاائي مساافرين بس اناا
ام ياسر:هي انتي وياها وانت قووموا عن ابوك بسررعه ازعجتوه
ام مازن وهي تصب قهوه لام ياسر:ايه والله قووموا
هدى وهي مبوزه:ماااااااابي ابـــــــي اساااااااااااااافر
ام مازن:ووجعععه خير وشفيك تصررخين
ريما وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:اااايه بنصررخ من الطفشش
دخل المااازن:السلام عليكم
الكل ماعدا هدى وريما وياسر:وعليكم السلاام
ناظرهم مازن باستغراااب:وشفيهم؟
ام ياسر:مافيهم الا قله الاددب

ام مازن:ااقعد ياوليدي اايه والله انك صادقه ياوخيتي مافيهم الا قله الاددب والازعااج
مازن وهو يقعد وياخذ ترمس القهوه من امه:هههه ليش هدى وش تبون؟
هدى:نببي نسااافر كل النااس يساافرون الا حناا
ريما:اايه حتى القروين يساافرون الا حنا
ياسر:اايه وانا اصدقاائي كلهم سافروا بس انا
مازن:هههههههه اعصاابكم طيب ااامم طيب وين تبون تسافرون؟
ريما:أي مكاان بس برا السعووديه
هدى:اايه نبي مصر ولا المغرب
ياسر:اايه صح
مازن ببتسامه وهو ينزل فنجانه:اهاا طيب وين منال وليلى؟
هدى بقهر:ممدري عنهن السخيفااات
مازن وهو يرجع ظهره ع الكنب براحه:طططيب ياست هدى انتي وريما وسيد ياسر بنساافر مصررر
ابومازن:ماازن وشلون نسافر بصرااحه ماعندي فلووس تكفي سفره يعني السفره اقل شي يبغى لها 25 غير التذاااكر
مازن:ومن قال يبه انك بتتدفع اصلا؟
الكل ناظروا بعض باستغراااب وعيونهم كلها تساولات
ابومازن:ااجل من الي بيدفع؟
مازن وهو يبتسم بقووه:انااا
الكل:ااااااايش؟
ام مازن:وانت من وين لك؟
مازن وهو يناظر امه:ييمه انتي ماتشووفيني كل يوم اطلع من الصبح الين الظهر؟
ام مازن وهي لسى مستغربه:ااايه يعني مو غريبه عليك اكيد تتمشى مع اصدقااائك
هز راسه بعلامه لا:لااايمه انا كل يوم اروح وظيفتي
الكل:ووووظيفتك؟
مازن:هههههههه امااانه شوفوا اوجيهكم اايه وظيفتي انا لي شهريــــــن متووووظف ومااحد منكم درى
ريما:تمزح صح؟
مازن:لاطبعا مااامزح توظفت بشركه عبدالله الـ - - -((شركه ابو ياسمين))
ابومازن بفرحه وعدم تصديق ان ولده عديم المسووليه والصاايع تغير كذا وهو يضحك ويحرك يدينه:ااا هههه متى اقصد اا ليش ماقلت لنا؟
ابتسم مازن بقووه وهو يحس بفرحه ابوه وعدم تصديقه:قلت لكم متى اااممم اما ليش ماقلت لكم اول شي كنت بشووفكم تحسون ولا لا الا ترا ما احد حس ههههه اروح كل يوم من الصبح لين الظهر وماحد يقول وينك هههه وبعدين حبيت اخليها مفاجاه بس ماعرفت كيف هههه عاد يوم جيت وسمعتكم قلت يلا هذا احسن وقت
هدى وريما وياسر الي انقزوا وباسوا ماازن:ههههههه االلله ونااااااسه بنساااااااااافر
ابوماازن:هيييه انتي وهوو للحظه اقعدووووا
بوزوا ثلاثتهم واقعدوا وهم يتحلطموون ومازن يناظر لهم ويضحك:ههههه وشفيك يبه عليهم
ابومازن:طيب ياوليدي راتبك مايكفي بعدين وشلون تاخذ اجازه وانت تووك بااادي الشغل مايصير ياوليدي بعدين يطردونك
مازن ببتسامه:لااايبه لاتخااف رااتبي يكفي وبعدين المدير ماهو فيه وغير كذاا المدير العاام صديقي وبيعطيني اجاازه
سكت ابوه شوي:بس ياوليدي اخاف يجي المدير ويفقدك الا هو وش اسمه المدير؟
مازن:عادي اصلا مو فاقدني اماا اسمه اعرف انه سامي بس اما اسم ابوه مااعرفه والله
هدى وريما وياسر بصوت واحد وهم ينقزوون ويضمون بعض:هيااااااااااااااااااا هههههههههه بنساااااااااااااااااااافرررر
ضحك مااازن:هههههه يلاا جهزوا نفسكم برووح لشركه سياحه بحجز لنا
ريما وهي تنقز وتتمسك بيدين ماازن:مزووون تكفى نبي نرووح ببااخره تكفىىىىىىىىى
هدى وهي تمسك يدينه فوق يدين ريما:ااايه مزوووون تكفى
مازن وهو مسوي نفسه زعلان ويبعد ايدينهن عنه:مااافيه دااامكن تقولون مززوون خيرر كاني بنت
هدى وريما:هههههههه
ريما:خلاااص ماعاد نقوول مزون ماازن هاه وشرايك؟
مازن:ههههه ايه كذا زين يلاا انا بروح ياسر تروح معي
ياسر وهو ينقز:اااايه طبعااا مع السلامه
الكل ببتساامه:مع السلاامه
ام مازن:الله يحفظكم
ام ياسر:آآآمــيــن
هدى:ريموو امشي نقوول لمنال وليلى
ريما:بس منال فووق وليلى بغرفتها
هدى:يوووه خلاص انا بروح لمنال وانتي روحي لليلى خلاص؟
ريما:خلااص يلاا ((وكل وحده راحت تقول لاختهاا وهن يحسن بيطيرن من الفررحه))


تعبت اودع جرح واستقبل اجروح ..تعبت اغض الطرف واقول خيره..
تعبت اكون انسان عايش على النوح ..مدام فرحي مر والحزن شيره ..

تنهدت وهي تقوووم وتناظر وجهها بالمرايه"ووشفيك ليش انا كذا معقووله كرهته لااا مستحيل بس(غمضت عيونها بقووه ونزلت دموعها)اناا شفته الفيديوو وااضح وااضح ليش ياقلبي مو راضي تصدق ليش تكذب عيونك وتصدق قلبك وانت ياعقلي ماقلت لي رايك انت مع مين مع عيوني ولا قلبي اااه"امسحت دموعها بسرعه وهي تسمع دق ع الباب قربت وصارت تسمع صوت ريماا""ااااه ياريماا ليت اقدر ارجع ليلى القديمه الي مااتحب ولاتعرف الحب مااتوقعته ياااختي كذا ماتوقعته عذاااب وعذااب جروح وجرووح ليش ياديناا اخترتيني انااا ليش ليش عشت دون اب ودون احد ارتمي بحضنه دون اني اخااف اني اضاايقه ليش الشخص الوحيد الي حبيته طلع خاااين وقذر ليش اااه اصلا انا غبيه كنت ادري انه راعي بناات لاااا ياليلى لا هو بس كاان مكالمااات ماكان ااااه اايش عرفك هااه رحتي مره وشفتيه رحتي"غمضت عيونهاا بقوه وطااحت ع السررير بقووه وهي تكتم شهقاااته

اما ريما الي من اليوم تتدق الباب بس مافيه مجيب حركت مقبض الباب بيدها لمليون مره بس كان مقفل اوقفت وصارت تنااظر الباب"وشفيك ياليلى ليش تغيرتي ليش وشفيك يااعز انساانه ع قلبي وشفيك"تنهدت ومشت وهي تحس الفرحه الي كانت بقلبها اختفت

اما هدى الي ادخلت دون ماتتطق الباب:منوووووول اسمعيي اخـــرررررر خبرررر مااتتووقعين
منال بطفش:اولا:اذا جيتي تتدخلين طقي الباب تعلمي الادب خلاص؟ وثانيا:اعرف اخبارك داايم شينه
هدى:ااف منك انطمي واسمعي بقولك غصبا عنك تخيلي مااازن ايش سوا
منال دون شعور:خطب ليلى؟
ناظرتها هدى بقهر من غباء اختها:لاا طبعا ااه ياليت يجي ذاك اليوم ويفكوننا العاشقين بس مو هذا الخبر
مناال بطفش من هدى:اااااف هدى بتقولين ولاا اطلعي برا
هدى:ييمه تخرعين طيب بقوول تخيلي طلع مازن متوظف له شهرين وحنا مادريناا
منال بصدمه:اااايش؟؟متى ههه وكيف صار؟(هزت راسها بعلامه لا ع خفيف)شلون ماازن ووظيفه مايصير؟هههه
هدى:ههههه ايه ياليتك شفتي اوجيهنا قبل شوووي تفطس ضحك وابوي يحرك يدينه وخانه التعبير بالكلاام
منال:ههههه زين والله انه خبر حلو
ناظرتها هدى باستحقار:ومن قال ان هذا الخبر الحلو اصلا انا مو مهم عندي هذا الخبر؟
ناظرتها منال بصدمه وكتفت ايدينها وارسمت ع وجهها ابتسامه بسيطه:ااجل وش الخبر الحلو يااخت هدى بالنسبه لك؟
هدى وهي تنط ع السرير بجنب اختها وراسمه ع وجهها ضحكه غبااء:بنسااااافر واوووووووووووو(وصارت تصرخ وتنقز)
ناظرتها منال باستغراب:خير؟؟اركدي يامجنونه
هدى وهي تقعد:ههههههه والله وبنروح مصر بعد
منال:والله؟؟متى؟؟ يعني غريبه ابوي وافق
هدى هزت راسها بلا:لا ابوي ماله شغل يعني ابوي كان رافض عشان ماعنده فلوس تكفي للسفر
منال:يووووه هدى تراك ضيعتيني وشلون اجل بنسافر؟
هدى:ههههه طيب اعصاابك ياغبيه انا توا ماقلت لك انو مازن توظف؟
منال بطفش:ااايه
هدى:هههههههه وقلت لك بنسااافر؟
مناال:اوووووووووووه انقللللللللعيي براااااااااا(ودفتها من السرير)قوووومي
هدى وهي تاقف:ههههههه طيب طيب خلااص بقولـك مازن هو الي بيسااافرنا يعني ع حساابه وبنروح ببخااره
منال:والله؟(وعيونها الي بدت تتدمع)ياعمري يااخوي توه متوظف مفروض هو الي يتهنى بهذا الراتب مو حنا
ناظرتها هدى باستحقاار:نعمم؟اقوول طسي بس يلااا انا بروح اجهز اغراااااضي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي(وسكرت الباب وراءها وهي تمشي وتغني بطررب)

منال"ااه يااخوي امووت فيك واحب طيبتك وحنيتك""

فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآ
اوقفت ام مشااري وهي تقوم الشبااب بس لاحياه لمن تنااادي(وبصراااخ لانها لها ساعه وهي تقوم وماافيه فااايده):قووووووووموووووووووووووا
نايف وهو يغطي راسه بالوسااده:عمممممممه يررحم امممك نبي ننااااااااااام
ام مشاري:اقووول قم بس من الساعه 9 امس وانتوا ناايمين>>هع هع بلااك ماتتدرين ايش سووا>>
فيصل:عمممممممممه مااااانبي ننقوووووم تكفين اتتركيننا
اما مشعل ونااادر لاحيااااااه لو تضرب عندهم قنبله مااقااموا
ام مشاري وهي تسحب مشعل من بلوزته وتهز>>هههه متعوده كذا تقوومه لان الكلام والهز الخفيف ماينفع>>:مشعلووووه قووووووم قوووووووووم
مشعل وهو راسه ناازل وجسمه رافعته امه ولاحياااااه لمن تناادي ابداااا:- - - -
اااتركته ام مشااري وصارت تهز نااادر جنببه:ناااادر قوووم نااادر حبيبي قوووووم
ناادر وهو حاط الوسااده ع وجهه:- - - -
ام مشاري وهي تلف ع خاالد:خااالد يييمه خاالد قوووم يلااا اااف وشفيكم يلاا قوومواا
خالد وهو يلف وجهه:طيب خالتي بس خمس دقاااايق
ام مشاري بصدمه:وش خمس دقااايق يعني وش يفرق؟قوووم بس قوووم (وهي تلفت بينهم وهم حوووسه واحد فوق الثااني وغطاء مرمي باخر الغرفه ووساده مدري وشلون قاايله):هــيــه انتت ويااه وين مشااااري ماهو فيه؟
فيصل وهو يفتح عين ووحده ويناظر بالغرفه وتذكر امس انهم ارجعوا وماكان موجود بس ع طوول ناموا ماعطول الموضوع اهميه تعدل بجلسته وصار يتفحص الغرفه وهو مستغرب
ام مشاري بخووف وهي تسحب مشعل:مششععلوووه وووجع وين اخوووك ماهو فيه قوووم
مشعل واخيرا حس:هااااه
دفته ام مشاري بقووه:اااف فيصل ياحبيبي دق عليه انا جوالي تاركته بكوخنا
فيصل الي هز راسه بعلامه طيب وصار يدرو جوواله تحت الانقاض يووه اقصد الفرش واخيرا لقااه ودق ع مشاري شوي وجاه رد مشاري:الوو
فيصل بصووت كله نووم وهو فاتح عينه ومغمض عين:مشااريوه امك تبغااك وينك فيه؟
مشاري بتنهيد:قل لها الحين اجي يلا مع السلامه
فيصل سكر دون مايرد عليه ورجع وطاح ع الفراش وهو يغطي راسه بالوسااده:عمه يقول الحين ااجي ممكن الحين تتركينا
ام مشاري الي تتطمنت:ههههه طيب خلاص رحمتكم (وطلعت وتركتهم)

يــــتـــــبــــــــــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 08 يونيو 2012, 17:30

تــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــــ ع

الــبــنــآآآآآآآآت
افتحت عيونها ع خفيف وابتسمت لاول مره بحياتها اول ماتقوم تبتسم ماتدري ليه ابتسمت بس حست ان اليوم بيكوون غير بعدت الغطاء عنها ناظرت الساعه بيدها شافتها 8 اضحكت بنفسها عليها لانها اول مره تقووم بدري دون مااحد يقومها قامت واتجهت للحمام وغسلت وووضت وصلت اوقفت قدام الدرج"ياااربي ايش البس"ابتسمت بمكر وهي تناظر درج فرح واركضت له وافتحته"هههه خليني اجرب الفستاان علي انا اخر مره لبست فستان يوم كنت بخاامس ابتدائي"صارت تحووس بالفسااتين طلعت فستنااان وردي فاااااتح اكمامه جوبونيز بس تتطلع الكتوف يعني الاكمام تكون نازله شوي عن الكتوف وياصل لين تحت الركبه ع طوول ابتسمت والبست وفكت شعرها طاحت عينها ع جل الشعر حق ليالي وامسكت وحطته ع شعرها وبسبب نوعيه شعرها ع طووول تجعد لفت ولقيت مكياااج كثير متبعثر ع التسريحه صارت تنااظر له"لالالالا دوون مكيااج ييييييييع ااكرره"مشت بس لفت وصارت تناظر له"ااكيد بيطلع شكلي خااايس اامم خليني ااجرب عاادي مافيه احد يضحك علي اذا طلع مو حلوو يعني كل البناات نايمين"قربت واخذت روج كان لونه وردي فاااتح يعني يميل للون الطبيعي واخذت الكحل وبدت تحط وهي كل شوي ودها تصرخ من الالام>>مسكينه بحياتها ماحطته هع هع>>كشرت ونزلته بقوه ع التسريحه"اااف وشلون نووف تحطه كل يووم"ناظرت نفسها وابتسمت وعضت شفايفها ع الفكره الي داارت براسها ومشت متجهه لبرا الكووخ متجااهله كل شي بفستاانها القصير وشعرها المجعد الي طاالع لابق عليهااا وبالصندل الفضي(اكرمك الله)>>طبعاا مسروق من اسيل<<

الــشــبــآآآآآآآآآآآآآب
فتح عيونه مشعل ع خفيف وهو يتقلب"اااف وشفيني قاايم صباح الله خير يااليل"وقف وقام وراح للحمام وهو كل شو يطتوطى بطن واحد من الشباب وهم يصرخون بس الحمدلله وصل للحمام واخذ شاور وصلى ولبس بنطلون شورت اسوود وبلوزه بلون البحر الغاامق ضييقه ع جسمه ومبينه عضلات صدره ولبس ساعته السودا ولبس نعول حقت البحر الي تجي كانها صندل بس رجاليه بنفس لون البلوزه وبعثر شعره بالجل وبخ من عطره المفضل ديزل وطلع برا الكوووخ


بـــيـــــت لـــيـــلـــى
كانت جالسه حست بطق ع الباب:اادخل
دخل مازن وهو بس مدخل راسه:ممكن ادخل؟
ابتسمت منال لاخوه:اااكييد تفضل
ابتسم وسكر الباب ودخل وسحب كرسي التسريحه وقعد عليه:هاااه وشفيك؟تقول هدى انك زعلانه
منال:وهدى هذي ماتعرف تمسك لساانها؟
مازن:هههههه حراام عليك تبي مصلحتك
اسكتت منال وابتسمت:- - -
مازن وهو يقوم ويقعد جنبها ع السرير وحط يده ع يدها وناظر لها دوون مايتكلم
ناظرت اخوها وحسته كانه يقول لها تكلمي قولي لي وشيفك؟ دمعت عيونها وحطت راسها بحضنه:ماازن ااه ليلى لسى زعلانه مني امس جيت وطقيت الباب ولما افتحت لي وشافتني تخيلي يامازن حتى قبل مااتكلم صكت الباب بووجهي(وبدت تبكي)ماازن اناا ماقدر اعيش دوونها اااه والله انها زلت الساان اااه عرسي بعد شهر وهي مااتكلميني ووش اسوووي هااه كيف بكمل اغراضي وهي مو معي(وصارت تشااهق)
شد ع جسم اخته الي بين يدينه""وشفيك ياليلى ريما تشكي منك وامك وهدى حتى ياااسر والحين منال وش الي غيرك معقووله اناا؟بس انا ماسوويت شي لااا مو اناا اكيد هذا الحقيير بس توقعت ليلى قووويه وبتتخطى هذي المرحله انا لازم اتكلم معهاا لازم واحط حد""

الــشــآآآآآآلـــيــهـآآآآآآآآت
ادخلوا سامي وراشد وام سامي ونوال وعاليه وجولين واسير للشاليه وهم يضحكون ويسولفووون
ام سامي:اناا بروح اشوف البنات
عاليه وهي تفصخ عبايتها:خوذيني معك(ولفت ع اسير ومدت يدها له)يلا حبيبي امش ننااام
اسير وهو يرجع ويصير وراء ساامي:لاااا ماابي بقعد مع ساامي
عاليه بطفش:اااسير امش بسررعه
اسير بعنااد:مااااااابي
الجده:هووو ياولد عمى لااشوفك تقول لامك مااابي مالك الا هي رررح بسررعه لاخلي هالعصاا تلعب ع ظهرك
اسير ببرائه وهو مااد بوزه:ماابي العب مع عصااك خايسه
الكل:هههههههههه ههههههههه
الجده:ياويلي انت من يوم تسمع؟اقولك تلعب ع ظهرك يعني تضرربك مو تلعب معك
اسير الي خااف>>هع هع متعوده يشوفها تضرب البنات<<:خلااص بروح اناام اصلا انا فيني نوووووم
الكل:هههههههههه
عاليه:اايه ماتمشي الا بالعين الحمراء
نوال وهي تقعد:ااه عطيكم العافيه سامي وانت ياراشد بصراحه مرره حلوه هذي الشاليهاات
راشد:ااشكري سامي لحاله هو الي تكفل بكل شي ماتركني اسووي أي شي معه
سامي:وش هذا الكلام ماابيينا فررق(وهو ياقف)يلاا انا بروح اناام تصبحون ع خير
الكل:وانت من اهله

فـــررررنـــســـآآآآآآآآآآ
صارت تمشي بين الشجر وهي مبسووطه لانه مافيه احد وتمشي بالفستاان برااحتها اول مره تتطلع دون عبايه او دون حجاااب صارت تنقز وهي تغني: بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا
يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا ااااااااااااه

كان مشعل يمشي وهو مطفش ومدخل يدينه بجيبه وقف وهو يسمع صوت البنت الي تغني"وااو هههه يازين صوتها ولا بعد تغني خليجي اكيد اجل خليجيه ارووح اشوف"مش خطوه بس رجع"لالالالا عـــيـــب مااااني راايح"ومشى كم خطوه بس وقف ولف لاتجاه الصوت"اناا بس بشووف شكلها بس">>>بريء ماشاءالله عليك>>>

اما هي كانت تدوور وهي تغني ومااسكه اطراف الفستان وهي تدور وكان فخوذها كلها طالعه لانها تدور ومااسكه بس اطراافه وتغني بحماااس ولاهي حااسه بالي حوولهاا ابداا

وقف مشعل وفتح افمه بــصـــدمـــــه مشى خطوه عشان يشوف اووضح ويتاكد بس وطى خشبه مسكووره وزلت رجله:اااااااااه

لفت وحطت يدينها ع افمه بـــصـــدمــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Right_bar_bleue


تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها   تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 21 يونيو 2012, 19:26

- شكلهآ رهيببببببببببببببببةة حد الثمآلةة ,
يعطيكك العآفية حبيبتي ,
بإنتظآر تكملتكك القميلةة =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كامـــلــــهـــ
» كلمات تعبر عن الحزن والضيق كلمات لمن تملك الحزن...‎
» تذكر نزف ليله من جروحك آلام ( صور مسن )
» قصه رح تصير معااكم
» معرس يسأل أم العروس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي