يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت |
|
| ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
الظروف حرمتني منك يإ قلبي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 50 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تدِرٍيْ وٍشْ خوٍفَي ,‘ خٍوفَي مِنْ آللـه; لآ آِعبدِوٍآِنتَ ; مخلِوٍقْ ›s
| موضوع: ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) الخميس 18 أغسطس 2011, 17:41 | |
| للكاتبه ـآنـآ (نـظـرهـ غ ـلـآ) وان شاء الله القى منكم التفاعل والمتابعه والاهم تحبوهاا وتعيشو جو معها ^ــ~ وطبعا اناا رح انزل البارتات يوم ايه ويوم لا ملاحظه >> الله لايحل اللي ينسب الروايه لاأسمه << يعني اتمنى حبايبي لابغيتو تنقلو الروايه يكون اسمي معاهـــآ ولكم مني كل الشكر بسم الله الرحمن الرحيم & & & إذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً .. فلا تبحث عن اخر أطفأه .. وإذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده .. .. فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى ..
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى .. أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا .. وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء .. في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء .. ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة ..
......................
((الباااااااااااارت الاول)) ترررررررررررررن تررررررررررررررررن>>صوت جوال انمار : اففففففففففف يالله صباح خير وش ذا الازعاج انمار ترد ع الجوال وهي معصبه : نعععععععععم خير ساره : هههههههههههههه تيب اعصابك يابنت وش فيك انمار : تبيني ماعصب وداقه علي الساعه 8 ساره : ليه مانتي ناويه تقومين تروحين للمدرسه تاخذين نتيجتك؟ انمار تضرب راسه *خفيف *: يووووووووووووه نسيت .. وتتكلم بمياعه : سارووونه حبيبتي قلبي روحي كلي ساره : بديناا بديناا بالمصلحه .. نعم خير انمار : افااا .. وشفيك حتى اني ماقلت وش ابي ساره بنرفزه : تيب قولي يلاا انمار : تكفين قلبوشتي جيبي نتيجتي ..بليز ساره : طيب تعالي ع الاقل نودع البنااات اخر يوم يابنت انمار : طيب وربي ماجهزت نفسي .. حتى مريولي مادري وينه فيه ساره : ياربييييييييه .. طيب شقول للبنات لسألن عليك ؟ انمار : قوليلهن شكلها راحت عليها نومـــــه ساره : يومااااااه الساعه 8 ونص .. تاخرت ع السواق انمار : ههههههههه يوووه روحي لاتتاخرين وما تجيبين نتيجتي ساره : ايه هذ1 اللي هامك انمار : ههههههههههه اكيد مو نتيجتي هي ساره : مصلحجيه ميه بالميه يلا مع السلامه انمار : ههههههههه اوكي حوبي مع السلامه .....................
الساعه 11 صباحا بيت ابو عبدالعزيز انمار تنزل من الدرج ام عبدالعزيز : يوووه شفيك مارحتي للمدرسه مع السواق انمار : لاوالله يمه ماقدرت ام عبدالعزيز بعصبيه: ليييييييه ؟؟ انمار : يممممه وشفيك معصبه كذ1 , قلت لسارونه تجيب نتيجيتي ام عبدالعزيز : ايه هذا انتي .. دايم تعتمدين ع غيرك .. صار عمرك 18 وانتي لسه ماكبرتي ابو عبدالعزيز : خير خير ياحرمه وش هالصراخ ام عبدالعزيز : اسال بنتك الشاطره .؟ ابو عبدالعزيز : وشفيه وش صاير يانمار ؟ انمار : يبه كل الحكايه اني قلت لساره تجيب نتيجيتي ابو عبد العزيز : طيب انتي ليش مارحتي تشوفينها بنفسك .. هذ1 انتي قدامي مافيك شئ .. ليش تقولين لساره ؟!!!!! انمار ابتلشت وبكذب: يببببببه والله راحت علي نومه ابو عبدالعزيز : طيب ليش ماقلتي لامك تقومك الصباح انماار : يوووووووه يبه خلااص المره الجايه اروح ان شاء الله ابو عبدالعزيز : قول بدون فعل .. كل سنه وتقولين هالكلااام انمار : يلا عن اذنكم بروح افطر ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : ااااذنك معك عبد العزيز : السلاااااام عليكم ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته عبدالعزيز : اخباركم وشلونكم ؟ ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : بخير الله يسلمك عبدالعزيز : وش صار ع انماار نجحت ؟ ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : لاوالله تجيبه ساره عبدالعزيز : والله خوش بنت هالساره ام عبدالعزيز : واناا اشهد ابو عبدالعزيز : اخبار شغلك عبدالعزيز ؟ عبدالعزيز : كررررررررف والله وتعب ام عبدالعزيز : تحمل ياوليدي .. غيرك يتمناه عبدالعزيز : اي والله .. يلا عن اذنكم بروح اناام ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز : نوم العوافي ..................... المدرسه الثانويه (.....) للبنات الساعه 11 صباحا ساره : وااااااااااااااااااااااو نجحت .. ياربي لك الحمد والشكر .. مو مصصدقه ابد .. هههههه نسبتي خطيره ليلى : مبروووووووووووك ياقلبي .. كم نسبتك؟ ساره : الله يبارك فيك نسبتي 94 وانتي بشري ليلى : ماشاء الله حلووه .. نسبتي 89 ساره : قهر بس بقى درجه وتصيرين ممتاز ليلى : يلاا اهم شئ نجحنااا ساره : ايوالله ليلى : تيب وشفيهاا تاخرت انمار مو من عادتهاا ساره : راحت عليها نومه اعتقد ليلى : حسسافه وربي اشتقتلهاا .. بخاطري اشوفهاا ساره : عاد كـأنه مافي اماكن نتلاقى غير هالمدرسه ليلى : ايوالله نتلاقى بمجمعات وملاهي ساره : يلا بطلع اكيد السواق برى ليلى:اوك حوبي روحي .................... اففففف شفيهاا ماترد هذي : واخيررررررراا رديتي مابغيناا ساره : ههههههههه شفيك ؟ انمار:من اليوم قاعده ادق وادق .. وجعتني يدي وانا اتصل ساره : وه بسم الله عليك قلبي انمار : ايه بشششري نجحنااا ساره : يب يب انمار : طيب ساره : وش اللي طيب .. شفيك ماتسالين عن نسبتنا انمار : يابنت الحلاااااااااااااال اهم شئ نجحنا ساره : عاد تصدقين انتي اعلى مني بالنسبه انمار : من جد خخخخ ساره : قسم انمار : عاد اللي يشوفني ويشوفك يقول انك انتي اشطر مني ساره : المظاهر خداعـه هههههههههههههههههه انمار : ههههههههههههههههههه ساره : عموماا اخذتي 95 انمار : اوماا خخخخخخخخ ساره : وربي .. ماشاء الله عليك .. انا 94 وانتي 95 انمار : ههههههههههههههه مو مستوعبه ساره : الا استوعبي يالدفره هههه.. اقول نمورتي انمار : لبييييييه سارونتي ساره : ههههههه تجين العزيمه حقت خالي ناصر انمار : والله مادري متى افضي من الشركات خخخ .. اكييييد رح اجي وش عندي ياحظي .. ثاني شئ اخو امي ولازم اجي ساره : كووووووويس رح تنور الاستراحه انمار : وه يالبيه .. النور نورك ساره : لبى قلبتس وروحتس وكلتس انمار : احلى ساره والله ماعرفنا انك رومانسيه ساره : بسم الله علي من يومني رومنسيه انمار : اروح ملح ساسا ع الواثقين خخخخ ساره بعصبيه : اقول ماتبين تصكرين السماعه يالنشبه انمار : افاااااا انا نشبه .!! ساره : ايييييييه نشبتين بعد انماار تمثل انها زعلانه : والله ماهقيتك كذ1 ياساره من جد زعلتيني .. خلاص مابي اغثك مع السسسسسسلامه ساره ندمت : يؤؤؤؤؤؤ انماار انـــا اسـفـ .... طووووووووووووووط طوووووووووووووووط طوووووووووووط ساره : ياربي لايكون زعلت ..خليني ادق عليها مره ثانيه ان الهاتف مغلق
| |
| | | SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) الخميس 18 أغسطس 2011, 17:46 | |
| يآآآآآآآآي الروؤوؤوآآيه مررة حلوؤوؤوه
كمليهآآآ
مآآعندي ششي اتكلم فيوؤو عن الرورور لآن البآآرت مررة قصير
إذآآ كملتيهآآ بصير خير
مششكوؤوؤره حبي ولك احلى اطلق +
تآآبعي ابدآآع ... | |
| | | الظروف حرمتني منك يإ قلبي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 50 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تدِرٍيْ وٍشْ خوٍفَي ,‘ خٍوفَي مِنْ آللـه; لآ آِعبدِوٍآِنتَ ; مخلِوٍقْ ›s
| موضوع: رد: ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) الخميس 18 أغسطس 2011, 18:13 | |
| ((الباارت الثاني))
يووووووووه شكلها من جد زعلت .. لا لا انمار دايم انا وياهاا ميانه مو معقوله تزعل ع سبب تافه يووه اناا وعصبيتي الباايخه .. اففف بس .................. بيت ناصر خال ساره وخال انمار ابو فهد = ناصر ناصر : ام فهد يلا مشينا الاستراحه قولي للعيال ام فهد : هووو وشفيك طاير ترى الساعه لسى ماجت 10 ناصر : عشششان نجهز ونرتاح ام فهد : يالغالي كل شئ مجهز .. وما عليك من اي شئ .. سويت اللي قلته لي وخلصناه ناصر : ماتقصرين يالغاليه دارين : اووه اووه وش هالرومانسيه ع الصبح ام فهد وجهها طماطم ابو فهد : استحي ع وجهك يابنت دارين : اووف كل هذ1 عشان قطعت اللحظه الرومانسيه ابو فهد بعصبيه : وبعديييييييييييين دارين تحط اصبعهاا ع فمها : خلاص والله ماراح اتكلم .. ام فهد تضحك : ايوااا كذ1 احسن ابو فهد : قومتي اخوانك دارين دارين : يبه وربي عجزتلهم .. مرتين اقومهم يقولون شوي وشوي ام فهد : كان صبيتي عليهم مويااا دارين بخرعه : وشوووووووووو .. تبين يرمون الكتاب ع راسي مثل المره اللي راحت ابو فهد ماقدر يكتم الضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دارين : يبه بدال ماتهاوشهم تضحك علي ابو فهد : هههههههههههههههههههههههههههههه ام فهد : هووو وشفيك ابو فهد ..خلاص ههههههههههه دارين : ماشاء الله الحين اسكت ابوي وتجين يايمه وتضحكين ابو فهد يتنحنح : ماعليك انا الحين اخذ حقك منهم دارين تصفق: ايووا عاش ابوي عااااااااش ام فهد : لا يابوو فهد وش تسوي دارين : ايه ماعليك .. انتي بس دافعي عن دلوعينك ام فهد : الله يعلم يابنتي كلكم غالين عندي دارين : طيب يمه ترضين احد يرمي الكتاب بجبهتي ام فهد : بسس ... ابو فهد يقاطعها : ماعليك يام فهد ماني مسويلهم شئ يضرهم ام فهد : الشكوى لله دارين بضحكه: يلا يبه هياا بنااا ................ ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه ياحرام ياحراااام ..
ياقلبي عليك بس ياسارونه انمار تقرا رساله ساره (انمار لايكون زعلتي وربي ماقصد قسم بالله ماقصد .. تكفين لاتزعلين ماقدر ع زعلك ياقمممر ..وربي ماقصصصصصصصد .. انا اسسسسسسفه من جد) انمار : ههههههههههههههه الوو ساره : زعلانه؟ انمار تقول بلهجه مصريه : هو انا بأدر (هو انا باقدر) ساره : وه فديتك ياعسسسسسسسسسسسسسسسسسل انمار : يالبيييييييه بس وتقولين ازعل عليك ساره: احم احم ترى راسي وصل السقف انمار : هههههههههههههههههههههههههههههه يووه اجامل اجامل ساره : نعم ؟ انماار : يؤؤؤؤؤ خلاص نمزح نمززززح ههههههههههههههههههههههه ساره : اقول نمورنتي جهزتي لعزيمه خالووو انمار: بس بقالي احط المكياج ساره : يوووه ياحظك ماشاء الله .. انا لسه ماتلبست انمااار : ووش تتحرين انسه ساره الساعه 3 وانتي ماخلصتي ساره : وربي يالله امداني انام شوي انمار: ههههههه تنرحمين ساره : كوولي حلااوو ويلا انقلعي انمار : افااااا خلاص زعلت ساره : لاحوووووووووووووووول باي باي انمار : هههههههههههههههههه بايات ...................
ام فهد : هاه دارين جهزتي القهوه والشاهي والفطاير وكل شئ.! دارين : يب يب ام فهد : انا كم مره قلتلك هاليب يب هذي تتركينها من لسانك خصوصا عند الحريم الكباااااااار دارين : يمه مافيهاا شئ كل الناس يقولون كذ1 ام فهد : تصيرين مثلهم عاااد حتى لو طبو في النار طبيتي ورااهم دارين : يمه ماتاصل كذ1 فهد يجر شعر دارين من ورى دارين : اااااااااااااااااي شعري يادووب خله فهد : احسسسن احسسسسسن تستاهلين ياسر : ايه فهد عليها عليهاا دارين : يمممممممممه شوفيهم ام فهد : تستاهلين دارين بصيحه : يمممممممممممممممه فهد : اججل تجيبين الساعه وتحطينها باذني .. شوي وتنفجر طبلتي من قوه صوتها ياسر : او اناا صجت راسي بالمفاتيح هي وابوي فهد : ايوالله ابوي بدال مايصف معنا .. صاف معاها دارين : يحقلي دلوعه بااااااااااااباااا ياسر : مالت علللللللللللليك من دلوعه فهد : تحسب نفسها حليمه بولند دارين : بسم الله علي وش جاب المصطنعه لي ياسر : اقول لايكثر ابو فهد : ماشاء الله ماشاء الله تخيلو لو دخلو رجال .. انا اصبله القهوه وعندي عيال اكيد رح يقول وش فايدة عيالك مايصبون بدالك ياسر وفهد متفشليييييييييييييين ابو فهد يمشي: يلا امششششششششو قدامي .. اجلسو بمجلس الرجال مو بقسم الحريم ..! ياسر ووفهد : ان شاء الله يبه دارين : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسر : خير شفيه دارين تكتم الضحكه : لا ابد ولا شئ فهد : تقولين ولا شلون ؟ دارين : اشكالكم تضحك بقوه هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسر : يازين من كفخك دارين بنص عين : نعم ؟ فهد : خلهاا حسابها بالبيت دارين خافت : يحوول بس يلا يلا امشووو ياراجو وكومار ههههههههههههههه ام فهد : يابنت عيييييييييييييييب دارين : طيب ان شاء الله ياسر وفهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دارين انقهرت وقعدت تخزهم
....................... ام ساره : السلام عليكم ساره دخلت : السلااااااااااااام عليكم ام فهد ودارين : ياهلااا والله .. وعليكم السلام .. نورت الاستراحه والله ام ساره وساره : منوره باهلهااا دارين تسحب ساره : ياهلا ياهلااا ساره : ههههه ياهلا فيك والله دارين : تعالي ياقمر ساره : وين دارين : بقولك خبريه بتطير العقل ساره : لا ياقلبي ابي عقلي دارين : ههههههههههههههههه تيب اسمعي ساره : كلي اذان صاغيه دارين تقمز : بمناسبه نجاحنا نبي نجلس بالاستراحه شهر كامل ساره تقمز معاها : واوووووووووووووووووووو تصدقين عاد دارين : وشو ؟ ساره : امي تقول جيبي نص ملابسك المهمه يمكن نطول هناك بس ابد مو متوقعه شهر كامل دارين : يمكن امي قايله لامكم واكيد انمار عندها خبر بععد ساره : يب يب يمكن فهد يدخل الغرفه\ دارين وين الدله حقت ..... ماكمل كلامه لانه انصدم من القمر اللي قدامه ساره ع طول تخبت ورااء دارين دارين : خير داخل بلا احم ولا شئ
فهد طلع ووهوو باله مو معه . ....................
ابو فهد : ياهلاا ومرحباا والله نورت الاستراحه ابو ساره : تسسسسسسسلم يالغالي ابو فهد : الله يسلمك فهد : السلام عليكم ابو فهد : وين الدله يافهد فهد يتذكر .. يووووووه اناا وش نساني الدله غير هالبنت .. افففف بس :آآآآآ الحين تجهز واجيبهاا ابو فهد : عججل ياولدي ابو ساره : تونااا ياناصر وش فيك مستعجل .. توي متقهوي فهد : لا يالغالي اللحين اجيبها .. اكيد اللحين جهزت ابو ساره : ششوي ياولدي ابو فهد : ياهلاا والله ياهلااا ابو ساره : هلا وغلااا بك والله ابو فهد : هاه وش رايك بالاستراحه ابو ساره : لاااااا .. ماشاء الله روعه قليله بحقه ابو فهد : ربي يحفظك
................. دارين : قسم مايستحي اوريه عند ابوي ساره : لا يادارين لاتكبرين الموضوع اكيد مادرى اني موجوده.. واضح عليه دارين : طيب ع الاقل يتنحنح يطق الباب .. مو كذ1 يدخل ع كيفه كنه مو قسم حريم ساره : اوووووووووه دارين وشفيك خليتي الموضوع اكبر من حجمه خلاااااااص عاد يابنت دارين : طيب عشان خاطرك رح اسكت ساره : وه فديتك
طق طق طق >>صوت الباب دارين يادارين | |
| | | الظروف حرمتني منك يإ قلبي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 50 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تدِرٍيْ وٍشْ خوٍفَي ,‘ خٍوفَي مِنْ آللـه; لآ آِعبدِوٍآِنتَ ; مخلِوٍقْ ›s
| موضوع: رد: ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) الخميس 18 أغسطس 2011, 18:14 | |
| ((البارت الثالث)) دارين دارين دارين دارين : اشوى توك تطق .. صباح الخير ساره كاتمه الضحكه : روحي له دارين : امرررررررك عمتي فهد : سنه ع مابال تجين دارين : انت ماتستحي ع وجهك موجوده ساره وتدخ .... فهد : ماتعرفين تلايطين .. وتجيبين الدله دارين : ونعم الاخلاق والله فهد : ايه يلاااا خلصينااااااااااا دارين : اف يلا يلا يانشبه فهد : نشبه .. والله مادري انا ولا انتي النشبه .. كل بعد يوم تلصقين فيني وتقولين ابي اتمشى ابي اروح كذ1 وكذ1 .. مو نشبه انتي الا علك دارين تجيب الدله : اقول لايكثر واخذ هالدله صاحبه الكوارث فهد ياخذ منها ويروح ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه دارين : اكيد قطيتي اذنك يالقطوه ساره : حرام عليكم وربي اصواتكم طويله وحيل مسموعه دارين : وربي فضيحه اخووووي ساره : اهم شئ علك دارين : سارونتي حبيبتي لاتطلعينها لاحد ساره تغمز : لاتخافين ببير بس بشرط صغنون دارين الله يستر من الشرط: امرررررررري تدللي .. انتي بس اشري ساره تخزها : اوه اوه وش ذا الدلع النازل فجأه دارين : ومن لي غيرك ادلعك ساره تسوي نفسها مصدومه : لا ماصدق دارين تقول هالكلام دارين : بشحمها ولحمها ساره : دوم مو يوم خخخخخ دارين : تيب يلا قولي ساره : تطيعيني شهر كامل .. لو اقولك وديني المريخ توديني دارين بحسره : ان شاء الله عمتي .................... طق طق طق ام فهد : من ؟ ام تركي: انا اناا ام تركي ام فهد وويييي .. تفتح الباب : ياهلاا ومرحباا والله ام تركي: هلابك اكثرررررر ام فهد : تفضلو الله حيه ام تركي: الله يحيك ويبقيك ويخليك ياقلبي تدخل ميهاف وجناا مع امهن ام تركي دارين وساره : ياهلا ياهلا ومرحباا ويتبادلووون السلام (طبعا ام تركي تصير اخت ناصر اللي هو ابو فهد من الرضاعه) بعدهاا جت انمار وامها وابوها ورحبوبهم احلى ترحيب ................ ميهاف : هههههههههههههههههههههه نكته خطيره بصراحه انمار : ايو الله روعه ههههههههههههههههه جنا : اااااااااااي بطني ههههههههههههههه ساره : وشفيكم ماقلت باقي النكت دارين : لا لا خلاص تكفين هههههههههههههههههههههههههههههه ساره : بنات وش فيكم توناا انمار : ناويه نتزاحم بالحمامات البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام فهد : يلا ياحبيباتي العششششاء ينطركن البنات : ان شاء الله يلا مشينا ميهاف : بنات بروح دوره المياه عن اذنكن قلبوشاتي البنات : اوك ميهاف تغسل وجهه وتوضا عشان تصلي الا جت كوره من فوق سور الرجال وضربت راسه وطاحت مغمي عليهااا من قوه الضربه ..................
((البارت الرابع)) فهد : يلا واحد يجيب الكوره ياسر : عبدالعزيز ماعمرك جبت الكوره .. يلا جبهاا لو مره بالسنه خخخ عبدالعزيز :بس انا مو اللي رميتهاا هناك فهد : طيب روح جيبهااا مانت خاسر شئ تركي : شفيك شيبت؟ عبدالعزيز : اخاف فيه حريم تركي : ياسر دق ع اختك واسئلها ياسر : طيب لحظه شوي دارين : الوو نعم قطعت شهيتي يملا القطع ياسر : يازين الكف ع خدتس دارين : اخلص وش تبي اففف ياسر : في احد عند المسطحات الخضراء اللي جنب الحمامات الله يكرمك لاننا نبي ناخذ الكوره ونرجع ع طول دارين : اممممممممم لحظه .. بنات ميهاف وينها فيه ساره : اكيد اللحين تصلي بالغرفه مو عند الحمامات لانوه الوضوء دقيقه وخلاص دارين : الوو ياسر : الو هاه وش صاااار ؟ دارين : لا مافي احد بس ماتطولون .. ولا تدخلون الغرفه ياسر : طيب عمتي دارين : اوك باي ياسر : بايااااااات ............ عبدالعزيز : هاه مافي احد ؟؟ ياسر : اي مابوووووووووووه احد عبدالعزيز : طووووووويب سي يو سووون ياسر : ضف ياشيخ وبلا تفلسف فهد : خخخخخخخخخخخخخخخخ الله من الدجه بس تركي: اي والله ههههههههههه عبدالعزيز يمشي: تحطيم ............. جيت اضحك .. لقيت الضحك يستأهل جلوسك جيت ابكي .. لقيت دمعتي ما تستأهل تنزل إلا وتمسحها كفوفك جيت اسكت .. لقيت سكوتي يحلى بسماع صوتك جيت احكي .. لقيت الحكي يحلى وعيني تشوفك بالله عليك وش أسوي دام دنيتي ما تكمل بدونك .................... عبدالعزيز ياخذ الكوره وعلى رجعته كأنه لمح شئ احمر طايح جنب المسطحات الخضراء :ياربي وش هذ1 الاحمر؟؟ وهو يقرب شاف ميهاف طايحه وانصدم من شكلها شكلها كان روعه كان طفولي.. كانت بريئه لانه اصلا ملامح ميهاف بريئه مرا نزل عبدالعزيز لمستواها وبعد الخصلات عن وجهها وتأمل وجهه الطفولي الجميل مع العلم عمرها 21 يضرب خدها ع خفيف : يابنت قومي يابنت لاحياه لمن تنادي عبدالعزيز خاف .. وراح جاب شويه مويه ورش وجهه وضمها لعنده عشان تشم العطر اللي عليه ويمكن تصحي فجأه قامت واستغربت من اللي ضامه وكانت تبي تصرخ بس عبدالعزيز بسرعه سكر فمها بيده واشر لها يعني اسكتي وهي دموعها تنزل ورى بعض بعدين عبدالعزيز تكلم بشويش : يابنت انا ماسويتلك شئ ولا ابي اسويلك شئ .. انا لقيتك طايحه و ............الخ وقالهاا كل اللي صار وفك يده لمين حس انها هدت ميهاف بدلع رباني: طيب شكرا ولو سمحت بعد عني بروح عبدالعزيز : آآآآآآآ << فهى الاخ ميهاف كانت تناظرله بعيونها الكبار الناعسه الكثيفه الرموش عدالعزيز.. كفايه يرحم والدينك هبلتي فيني بدلعك وزياده عليها هالعيون الخقق ميهاف تخزه يعني ابعد عبدالعزيز يبعد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ طيب
.............. انمار : ميهااااااااااااااف ميهاااااااااااااف ميهاف انحرجت من نظراته وكانت تمشي اقرب ماله تركض وراحت لم انمار : هلااا امري انمار لمحت عبدالعزيز وشافت يدين ميهاف ترتجف بقوه وحست انوه صار شئ : آآآ ابد ياقلبي بس حبيت اناديك تعشين اشوفك طولتي ميهاف بربكه: أيه .. العشاء ايه صح طيب عن اذنك انمار وشسويت ياعزوز للبنت .. الله يستر منك بس ورجع عبدالعزيز وهو منهبل ع ميهاف ويحس صورتهاا بخياله ماراحت ثابته بعقله ولعبوو العيال وبعدين تعبووو واستسلمو للنووووووووم
.....................
الصباااااااااااااح الساعه 9 طقطقطقطقطقطقطقطقطق يابنااااااااااات يابنااااااااااات يلا اصحن ساره : يمممممممممممه حرام عليك لنا اسبوع ونص ع الحاله نبي ننااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ام ساره : قومي قومي يلااااااا .. احسن تستاهلن اجل تنامن الساعه 5 الفجر انمار : شنسوي ياخاله نبي نستانس بالعطله ام ساره : ولو نامن الساعه 2 احلى شئ ميهاف : وصلاه الفجر طيب؟ ام ساره : مافي مشكله .. الله يسلم المنبه دارين : عاد لو تجيبون اكبر منبه ماصحى .. اذ1 نمت نمت ام ساره : والله اللي وده يصلي يقوم بلا منبه جنا : طيب ياخاله شنسوي لاقمنا .. نطفششششش ساره بصوت عالي : نبي نناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام ام ساره : وقطع لسان ياللي ماتستحين تتكلمين ع امك بصوت عالي ساره : يممه تكفين ارحمي اشكالنااااا ام ساره : احسن احسن تستاهلن البنات : خاله تكفين نبي ننآأإآأإم ام ساره تطلع: اف بس | |
| | | الظروف حرمتني منك يإ قلبي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 50 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تدِرٍيْ وٍشْ خوٍفَي ,‘ خٍوفَي مِنْ آللـه; لآ آِعبدِوٍآِنتَ ; مخلِوٍقْ ›s
| موضوع: رد: ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) الخميس 18 أغسطس 2011, 18:14 | |
| البارت الخامس الساعه 1 بالليل الشباب طالعين ياسر وفهد وعبدالعزيز وتركي والشياب نايمين ابو ساره وابو عبدالعزيز وابو فهد وابو تركي وطبعا الحريم نفس الحكايه نايمات البنات : اففففففففففففففففففففففففففففف والله طفش شنسوي انمار بحماس: بناااااااااااات البنات بزهق : نعععععععععععععععععم انمار : خطرت ببالي فكره خطنطر البنات متحمسات : اللي هي؟ انمار : ههههههههههههههه اشكالكن تضحك وانتن متحمسات البنات بعصبيه: انماااااااااااااااااااااااااار انمار :طيب طييييييييب شفيكم بسم الله شرايكم البنات : ايوه انمار : ناخذ سياره احد الشياب ونفحط فيها شوي ونرجع نغير جوو ونبعد الطفش ع الاقل ساعه ساره : والله فكره رهيبه هع دارين : لا لا ياحيي اخااف ساره تخز فيهاا وتقرب لاذنها وبهمس:نسيتي شرطي انك توافقين ع كل شئ ولا رح افضحك يالعلك هههههه دارين بقهر:طيب خلاص نروح بس من يسوق ؟؟ ماحد منا يعرف يسوق انمار : افااااااا .. مامليت عينك اناا دارين : اياا الخطيره تعرفين تسوقين انمار بغرور : طبعآ..عبدالعزيز اذ1 رحنا للبر يعلمني.. ها ميهاف تجين معنااا وجناا بعد خليها تجي ميهاف : والله مادري .. بس جنا صغيره عمرها 14 مابيهاا تتعود ع الحركات هذي ساره : يابنت الحلال جيبيبها معنا وتوكلي ع الله ميهاف : انا بصراحه خايفه ع امي .. تخبرين بها السكر .. واخاف يصير لها شئ وانا مو موجوده .. وهي دايم تعتمد علي دارين : يعني؟ ميهاف متفشله: انا وجنا ماظن نرووح .. اعذرني بنااات ساره : طيب امك عندها امي وام دارين وام انمار .. يعني ماعليهاا ميهاف بتردد : لا لا امي دايم تعتمد علي انمار : براحتك حوووبي بس بخاطرنا تروحين معانا ميهاف بحزن : انا بعععد .. بخاطري اشوف سواقتك ساره تغمز: ولا يهمك تجيك الاخبار اول باول ميهاف: واو تمنيت اروح معاكن دارين : الجايات اكثر .. يمكن خيره ماتدرين ميهاف براحه: اي والله انمار تقوم : يلا صباااااااااااياااااا ساره : مفتاح سياره ابوي جاهز دارين : والعبايات جاهزه انمار : ههههههههههههههههه حسيت نبي نسوي مهمه ساره : قسم احسهااا واو الطلعه .. واحلى يووووووووم دارين : الله يسمع منك حياتوو ................. البنات ركبن السياره وطبعا كل وحده متلثمه ومتحمسه وانمار مستانسه حيل بس شوي متوترات وطبعا السياره مضلله انماار وهي تشغل السياره .. وابتسامه ع جنب: بسم الله دارين : واووووو بسم الله ساره وهي تضحك : الله االجو خطير برا انمار : هاه بنات امرن تدللن وين تبن نروح ؟ دارين : امممممممممم خلينا نفحط بالشوارع وبعدين نرجع ساره : يب يب صح انمار : من عيوننننننننننننني ..................... جنا : ميهاف ليش مارحتي معاهم ؟ ميهاف : اممممممم مالي خلق جنا : لاتكذبين .. عشان امي صح ميهاف تمسك راسه من قوه الالم عشان الكوره : لا مو عشانهاا .. انا مالي خلق وراسي مصدع بقوووه جنأ : الا متى وانتي كذ1 .. خلاص انا عند امي .. اعتمدي علي مافيها شئ . حنا خوات ميهاف : اوووووه ياجناا صدعتي راسي .. جنا : لا ماصدعت لاتكذبين ميهاف تصرفه : روحي جيبيلي بناادول يلااااااا جنا تروح: هذ1 انتي ماتغيرتي اف ميهاف : اه ياربي راسي مصدع بعد 5 دقايق رجعت جنا .. وشافت ميهاف بسابع نومه جنا : اففففففففففف بس من هالدجاجه اروح انام احسن لي .......................... ابقولكم نبذه عن ابطالناا انمار : بنت حبوبه وجريئه.. جميله بمعنى الكلمه .. عيون كبار وسماوي فاتح ..عيونها زي لون البحر.. جسمهااا نحيفه بس مو مرا ومايله للسمنه .. نجفه يعني بيضاء مره دايم اللي يشوفها يقول اوربيه .. لان جدتها اوربيه.. وطبعا شعرها عند خصرهااا وعسلي فاتح .. وملامحها دقيقه يعني خشمها صغير .. شفايفها مليانه وصغار وورديه وعمرها 18 ساره : بنت غايه في الروعه .. دبدوبه مو مرا سمينه ..عيونها بني وخشمها سله سيف .وبيضاء. شعرهاا الا نص الظهر وعسلي فاتح نفس عيونها وعمرها 18 ميهاف : بنت جميله ورقيقه .. عيونهاا كبااار ورموشها كثيفه وعيونهاا لونهن عسلي فاتح .. شعرهاا اسود مثل سواد الليل عند خصرها .مونحيفه مو سمينه .. ملامحها بريئه طفوليه مره عمرهاا 21 جنا : مثل اختهاا ميهاف بس شعرهاا صبغته بني زي عيونها .. وشعرهاا عند كتفها عمرها 14 دارين : عيونها صغار وبنيه واللي محليه عيونها كثافه رموشه وطولهن..مخليات عيونهاا شكلهن خقق.. شعرهاا بني .. طويله شوي وعمرها 21 مثل ميهاف .. وبيضاء وكلهن طالبات علم .............. اما بالنسبه للعيال عبدالعزيز : دايم يقولون انت وانمار تؤم .. وطبعا هم مو توم .. لكن يشبهون بعض مرا .. بس الجسم يفرق .. لان عبدالعزيز جسمه رياضي معضل يعني وعمره 27 سنه فهد : طويل وعيونه عسلي وخشمه سله سيف واسمر وعمره 29 ياسر : كل اللي يشوفونه يشبهونه باياد الي بلحظه وداع وعمره 27 بس انه جبر شوي تركي : عمره 25 قصير واسمر وملامحه دقيقه وعيونه بني كلهم يشتغلون طبعا .......................... دارين بصيحه: يممممممممممممممممممممممممه ساره بخوف: وشفيك لاتخرعيني ..!!! انمار : يابنااااااات لاتربكني .. اللحين اضيعهم دارين : كم عددهم ساره ساره تلف وتعدهم : اثنين انمااار بخوف شديد : ياربي بنات الطريق اللي قدامنا مسدود دارين بخوووووووف : شلووووووووووووووون يعني؟ ساره : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممه حدوناا %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% البارت السابع يزيد ياشر عليهن: وقفن احسن لكن انمار وتزيد من السرعه: لو على جثتي رائد : يزيد تكفى خلهن بحالهن .. وش تبي فيهن يزيد : انت اسكت ولا كلمه .. انا اللي احطه ببالي يصير رائد : الله يستر من افكارك انمار بخوف شديد وربكه: بنات ساره ودارين يصيحن : وشوووو بعد انمار : خلص البنزين البنات ودموعهن اربع ومنصدمااااااااات : لاااااااااااااااااااااااااااا وقفت سياره البنات وقفلن الابواب وكل وحده تدور جوالها تستنجد يزيد وهو ينزل من السياره : والله انكن مطيعات رائد ينزل : هههههههه شكلهن خافن دارين : ياربي مافي شبككككككككككككه ساره تصيح ومن خلف النافذه : تكفون ولي يرحم والدينكم اتركوناا بحالنااا يزيد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلم ابليس دخول الجنه اترككن رائد : يزيد حرام عليك يزيد : اوووووووووه انقلع ياشيخ اسمعن افتحن الابواب وانزلن بنفسكن .. احسن من اننا .. نجركن .. يلاااااا خلصن انمار بخوف: انت ماتضف وجهك .. مانبي نروح معاكم ساره : انت ماعندك خوات دارين تصيح : حراااااااااام عليك ساره : والله ليذبحوننا اهلناا دارين :ترضى ع خواتك يصير فيهم ماصارلناا رائد : ياببن الحلال امممش واتركهن يزيد: انا ابي اربي الواطيه اللي تسوق ساره : اعتبرهاا زلة لسان تكفى يزيد : طيب وانتي بعد وراه دارين : وشفيك انت ؟ يزيد :: اللهم زد وبارك .. وانتي بعد انمار بصراخ: هن وشدخلهن . مالهن ذنب .. انا ذنبي.؟ يزيد : اقووووووووول شب ولا كلمه انتي رائد يغمز لساره ودارين دارين تقرب لساره وتتكلم بهمس : شوفيه يغمزلناا وش قصده ياويلناا بس رائد يأشر يعني ماعليكن .. انتن بحمايتي بس انزلن ساره ودارين ارتاحن يزيد : يبيلك تربيه يام لسانين انمار بصراخ : والله اللي ماتربى انت واتباعك ياللي ماتستحي ع وجهك يزيد بصراخ نفسه : اذ1 بك خير انزلي وواجهيني انمار بتهور : هاه هذ1ني نزلت واناا اشرف منك يالواطي يزيد يسطر انمار كف وقام يضربهاا بقوه انمااااااار بصياح : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآآه ساره ودارين : انماااااااااااااااااااااار رائد يفك يزيد عن انمار : قل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. وشفيك يارجال تستقوى على حرمه انمار وهي تصيح : مو رجال اللي يستقوى على مره .! يزيد يبي يقرب ويضربهاا بس رائد مسكه ودزه يعني دفعه يزيد ويدف رائد بقوه .. وطاح رائد .. وشال انمار وانمار تحاول تبعده لكن مافي باليد حيله لانها خفيفه وركبها السياره ومشى هو وانمار انمار : ياحقيييييييير افتح الباااااااااب افتحه يزيد : والله لو ماتسكتين لاتواطك واذبحك وارميك بالصحراء انمار سكتت وهي تكتم الاهات بقلبهااا .............................
ساره ودارين بصياح وصراخ: انمممممممممممممممممممممممممممار رائد يركض: امشششوو اركبو السياره خلونا نلحقهم ساره بصياح: البنزين خلللللللللللللص دارين : ولا كان ماوقفنالكم رائد : ااااااااااااااااف .. لاتخافون خووي ماراح يسوي شئ انا ابخص فيه .. ابخص يعني اعرف ساره : لو مايبي يسوي شئ ماكان خطف انمار رائد : خوي اذ1 عصب مايحس بعمره دارين : وش السواه اللحين رائد : مالناا الا نمششي بالطريق دارين الله يستر ع انمار : يلاا ساره : لااا يمكن يرجعوون دارين : يابنت الحلال وش نسوي هنااا ساره : انا ماني رايييييييحه اهئ اهئ رائد : لاحول ولا قوه الا بالله .. طيب اهلكم رح يفقدونكم ساره حطت يدها ع قلبهاا : يمممممممممممممممه ايه يلا يلا دارين : وحناا نبي نغطي غياب انمار
وصلو للشارع وخذو تاكسي وخذو السياره معاهم للمحطه وضبطوها ووصلو للاستراحه وكل وحده مانامت تفكر بانمار ودارين خذت رقم رائد عشان تتطمن ع انمار اوماا رائد خايف يسوي يزيد بانماار شئ ورجع لبيته هو بعد مانام يتصل ع يزيد بس لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد | |
| | | الظروف حرمتني منك يإ قلبي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 50 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تدِرٍيْ وٍشْ خوٍفَي ,‘ خٍوفَي مِنْ آللـه; لآ آِعبدِوٍآِنتَ ; مخلِوٍقْ ›s
| موضوع: رد: ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) الخميس 18 أغسطس 2011, 18:15 | |
| البارت الثامن ........................... انمار وهي تغطي نفسهاا بالحاف وتتحسر ع حالهااا يزيد وهو يلبس القميص: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه انمار بصياح: حسبي الله عليك ونعم الوكيل .. حسبي الله عليك ونعم الوكيل يزيد : احسسسسسسسسسن خليك تعرفين من تراددين انمار بصراخ: الله لايوفقك يالواطي يزيد :انا يزيد ولد الشيخ جاسم ال (.....) ترادديني .؟ ومنو انتي عشان ترادديني ؟ انمار بصياح: الله فوقك .. الله حسيبك يالواطي يزيد : يالله قومي عن الفراش وصختيه انمار بصراخ: انت اوقح مخلوق بالارض .. انت احقر شئ بالحياه يزيد يقرب لها ويضربهاا بقوووه انماااااااار : خلاااااااااااااص كافي حرام عليك .. يكفي يكفي اهئ اهئ يزيد : تأدبي يالوقحه .. وهو يجرهاا ع شعرهاا : يلا انقلعي البسي ملابسك وفآجئي اهلك بفضيحتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآي انمار بصياح: حسبي الله عليك
................................ وصلت انمار الاستراحه الساعه 5ونص الفجر .!بعد مارماها يزيد وهي مهانه وكانت يالله تمشي وتحس نفسها دايخه .. ماحست الا هي بالفراش ونامت مع البنات من التعب ............................. الظهر الساعه 12 ام فهد : يلا يابنات تعالن تغدن .! البنات ماعدا ميهاف وجنا : مالناا نفس ميهاف: وشفيكن بنااات تعالن جنا : اي والله امشن يلا ساره : اكلنا امس اكل كثير دارين : ومالنا نفس والله انمار بسابع نومه ميهاف وجنا يقمن : براحتكم حبيباتي ساره بتردد: اقومهاا .. لا لا انتي قوميها ! دارين : لا ياشيخه انتي قوميهاا اول ساره بصيحه : مابي انصدم بشئ انا مابيه دارين تخز ساره : وش قصدك يعني؟ ساره : اخاااااااااف صاير لها شئ مثل يعني اممممممممم دارين : شلون يعني ؟ وضحي؟ ساره : يووووووووه يادارين خلااااااص انمار وهي تقوم وبعدين شافت البنات ودمعت عيونها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه دارين: وشفيك انماااااااار ؟ ساره قرصها قلبهاا : تكلمي انمار انمار تصيح ولا رد ...........!
ساره تغمز لدارين يعني اطلعي دارين ع طووووووول قامت وراحت وكانت ورى الباب تسمع ساره بحنيه: نمورتي حبيبتي قولي تكلمي خذي راحتك بلا صياح .. قطعتي قلبي انمار ع طول ضمت ساره وتكلمت وهي ماودها تتكلم : اغتصبني ساره كأنه احد كب عليهااا موياا ثلجه : ايششششششش ؟ دارين ورى الباب انصدمت وطاحت وهي تصيح ساره قامت وفتحت الباب لانه سمعت طيحت دارين دارين بصياح شديد: آآآآآآآآآآآآآه ياقلبي عليك ياأنمااااااااااار ساره وتصيح انمار تمسح دموعه : من عند الباب ساره؟ ساره ودارين ع طوووووووول ضمن انمار وسون مناحه دارين بصياح : ماعليك انمار انا عندي رقم خويه ورح اصله واشرشحه ساره : اي لاتخافين .. والله لابغينا نخليه يجيك ويحب رجلك انمار تتحسر : بلاكن ماعرفتن منهو ابوه دارين : من ؟ انمار : يزيد ولد الشيخ جاسم ال(......) دارين وساره مصدومااات : ايييييييييش ماغيره المعروف انمار بحسره: وتقلن يحب رجلك ! دارين : وش عرفك طيب؟ انمار : هو قاله لي وقال ...............الخ كل اللي صار قالتلهن ساره : حسبي الله ونعم الوكيل ميهاف تدخل الغرفه: واو الغداء يهبل .. بنات لايفوتكن نصيحه انمار ومبين عليها التعب:يعله مداخيل العافيه ميهاف : وه ياقلبي الله يعافيك يلا روحو وشفيكم؟ انمار : مالي نفس ساره:ولا اانا دارين:حتى اانا ميهاف :حسافه رح تفوتنه ...................................... لا لا اكييييييييد تمززززززززززززح انت صاحي ولا مجنون الا اكيد مجنون ولا بعد المجانين يتبرون منك ومن افعالك الوسخه يزيد : انت وشفيك .. احسسسسن ادبتها هههههههههههههههههههههههههههههههه رائد بصراخ: حرام عليك حراااااااام انا ماتشرف انك تكون ولد عمي وصديقي ورفيق عمري يزيد : اجل ترضا انه بنت وسخه تسب ولد عمك وصديقك ورفيق عمرك زي ماتقول رائد : لاتقول وسسسسسسسخه انت اللي وسختهااا بقذارتك يالقذر يزيد بعصبيه: الفاضك رااااااااااااااااائد رائد وهو يمشي: اسمي ينعاف ع لسانك ولا تعرفني ولا اعرفك يزيد يمسك رائد : وشفيك رائد خلااص لاتزودها ياشيخ رائد : تبيني ارضى عليك يزيد : طبعاا ابي .. مع اني ماسويت شئ رائد : كل هذ1 وماسويت شئ .. انت فضحت البنت .. انت اخذت احلى مافي البنت يزيد : اووووووووووووووه يلا قول وش اللي يخليك ترضى ياأخ رائد رائد : تزوجهااا واستر عليها يزيد يقوم : نعععععععععععععععععععععععم ؟ مابقى الا هذي اتزوجهاا .. والله لو يخلصن بنات العالم ماتزوجهااا بسم الله علي .. انت تتكلم من جد ؟ رائد : وشرايك يعني ؟ تبي لو تزوجت يذبحك زوجهااا يزيد : هههههههههههههههههههههههههه اوماا تتزوج وهي مو بنت رائد معصب: انا مااااااااااااشي وانت حر بحياتك يزيد : مع السلامه حبيبي %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% (البارت التاسع) ..................................
بعد 3 اسابيع من الاحداااااث ساره : بنات خلونا نروح للمسبح ، نضرب عصفورين بحجر منها نغير جو ومنها نستانس دارين : اي والله بنااات ميهاف : وااااااااو اشتقتله .. يلااا جنا : قداااااااااااااام ههههههههههه انمار:بنات اعذرني احس نفسي تعبانه ماقدر اتسبح بس ابروح معاكن ساره: براحتك حبي البنات راحن للمسبح ماعدا جنا اللي نادتها امها وكل وحده متحمسه الا انمار اللي تحس نفسه دايخه حيل ، وودها ترجع وخافت يكون اللي في بالها البنات كانن يلعبن بالمسسبح ويرشن بعض ومبسوطات حيل دارين : جنا وينها..طولت ماجت؟ ميهاف : اي اللحين بروح اشوفها ساره : لا خليك انا رح اروح ميهاف ترسل بوسه ع الهواء لساره .. وساره تردلها البوسه ع الهواء وانمار ودارين فاطسين ضحك على حركات ميهاف وساره ساره وهي تمشي طاحت لانهاا ماشافت الصخره اللي قدامها وسمت فهد: اسم الله عليك ياقلبي ساره:صادقه دارين يوم تقول ماتستحي فهد:هين اوريها ام لسانين .. اقول ياقمر تبين اشيلك ولا انتي بخير ساره خافت :وشووو .. لالالالالالا بس بعد عني فهد بقهر : ليييييه؟؟ ساره باستخفاف: شايلني مهند عااد!! فهد: هههههههههههههههههههههههههههههههه ساره: سلامات .. مانكت انا عشان تضحك .؟؟ فهد : هههههههههههههههههههههههههههه ساره : ياليييييييل الخبوووووول فهد : هههههههههههههههههههههههههه ساره : اروح امشي احسن لي فهد يمسكها ويقربها لعنده : وين رايحه .؟ ساره انقهرت من قربه وقالت بجرأه : لا تعال بوسني احسن فهد يغمز : والله بخاطري.. بس بأجلها بعد زواجنا ساره وجهها احمر بقووه : ماتسسستحي وراحت تركض فهد بصوت عالي : يالبى اللي يستحون .. متى نجتمع تحت سقف واحد ياقلبي .. احبك ساااااااااااارونه ساره تغطي اذانهاا ووجها احمممممر وتركض بعيده عنه وهي تركض تصفق بجنا ساره وجنا : آآآآآآآآه جنا : ابووووووك يالدفاشه ساره : هههههههههههههه والله ماشفتك جنا : ماقول غير الله لايعمينا هههههههه ساره : دببببببببببببه ههههههه جنا : وش عندك تركضين كأنه وراك كلب ساره انقلب وجهها الوان : هاااه .. مافي شئ بس كنت ابي اناديك هناك بالمسبح عند البنات جنا حست ان ساره فيها شئ: اهااااا .. طويب خلينا نرروح ساره : هاه لا لا لا بلييييييز جنا:بسم الله عليك سارونه شفيك؟ ساره بربكه:لاابد بس عطشانه.تعالي معاي نشرب مويا وبعدين نروح جنا : اوووك نوبربلم قلبوشتي ........................ فهد: السسسسسسلام عليكم حبااااايبي الجميلين عبدالعزيز: وشعندنا مرووق فهد : راااااااايق ع الاخر تركي: طيب روقنا معاك فهد : ابي اكون لحالي رايق ياسر: الله من الانانيه بس العيال : هههههههههههههههههههههههههه عبدالعزيز: اقوووووووول شباب العيال: يالبييييه عزوز عبدالعزيز: خلونا نسوي مقلللب للبنات ياسر: والله فكره حلوه تركي : طيب شنسوي؟ فهد: والله عندي خوش فكره جهنميه ونذله بععد عبدالعزيز: قووووووول يلا حمستني فهد : الفكره يالربع هي ................... ........................ العيال : رهييييييييييييييييييييييبه الفكره هههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالعزيز: بس هاه لاحد يناظر بس يسوي الي عليه وينحاش العيال: تم ............... والبنات ياحياتي مايدرن ههههههههههه ......................... عند البنات // ساهر: بنات ماتحسون اننا طولنا انمار : اي والله خلونا نطلع البنات : يلاااااااا وكل وحده نشفت نفسها ولبست ملابسها وطلعن عن المسبح على طلعتهن الا جراكل مليانه مويا وكان مع المويا تراب وفجأه العيال كبووو عليهن وانحاشووو انمار:وجع وش ذا وععععععععععععععع ساره : يملا العردز اللي يفصكم>>دعوه حايليه ههههههه دارين: قسسسسسسم وصخيييين ميهاف : وعععععععع حرام عليكم جنا بقرف: قسم قرف يملا القرف العياااااااااااال فاطسسسسسين ضحك عليهن وبعدين راحو تركي: قسم رحمتهم يحوول هههههه فهد: احسسسسسن عبدالعزيز: اي والله احسن .. اجل حنا نبي المسبح واخرتها ياخذونه منا ياسر يقلد صوت جنا : قسم قرف يملا القرف العياااااال : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..................................... ميهاف : بنات مصيرنا نتروش مرتين باليوم ههههههههه ساره بعصبيه: ياسسسسسخفهم بايخين دارين بعصبيه : مقرفيييييييين بقوووه ميهاف وجنى وانمار يضحكن ساره : خييييييييير دارين : في شئ يضحك؟ ميهاف : اشكالكن تحفه وربي ههههههههههههههههههههههه جنى : ههههههههههههههههههههههههههه بقوه انمار : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ............. البنات تروشن وراحن نامن ماعدا دارين وانمار سهرانااات ع التيفي(التلفزيون) انمار وهي تحس نفسها دايخه وودها تفرغ دارين واللي حست بانمار: انمااار فييييييييييك شئ؟؟؟؟؟ انمار وحاطه يدها على فمها وتبعد دارين عن طريقهااا وراحت للمغسله تبي تستفرغ خلصت وللحين الدوخه راجعتله واقوى من قبل دارين: انمار حياتي شفييييييك؟؟؟؟؟ انمار ماحست الا بالدنيا تدوور وطاحت (مغمي عليه) دارين تكتم صيحتهاا : انمار حبيبتي قووومي وتضربها بس بلا فائده وتركض وتركض وفجأه لقت ياسر قدامه دارين بخووف وبربكه: ياااااااااااسر ياسسسسسسسر ياسر قرصه قلبه : شفييييييييييك دارين تصيح : انمار انمااااااااااار طاحت مغشي عليها ياسر كان يغلي انمار حيل ويحبها وما يرضى عليها اي سوءلانه يعتبرهاا زي دارين اخته: يلا عجلي لبسيها عبايتها وجيبيها للسياره دارين: ان شاء الله | |
| | | الظروف حرمتني منك يإ قلبي
مسـآهمـآتـﮯ.. : 50 تقيـمآتـﮯ.. : 7 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : تدِرٍيْ وٍشْ خوٍفَي ,‘ خٍوفَي مِنْ آللـه; لآ آِعبدِوٍآِنتَ ; مخلِوٍقْ ›s
| موضوع: رد: ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) الخميس 18 أغسطس 2011, 18:16 | |
| | |
| | | الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) الخميس 01 سبتمبر 2011, 15:11 | |
| تسسسسسًلمي حبيبتي ,
شكل الروآية حححلوة , انا ماقريتهآإ , بس بإنتظظظآر تكملتكك غلآي
لآهنتي =) | |
| | | »Nǿηε مشرفة قسم إهدآءاټ &ً تهآإني ..~
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1644 تقيـمآتـﮯ.. : 170 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
With yourself,..•
| موضوع: رد: ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) الخميس 15 سبتمبر 2011, 03:59 | |
| مششكوره ع الطرح
الاكثر من رائع
اسستمري | |
| | | | ( ملكتني بدون سابق انذار ..وحياتي بدونك دماار ) | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
Powered by phpBB Copyright ©2008 - 2011 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي |
|