| احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 17:51 | |
| آآرحبوؤوؤوووؤ
ع السسريع
حسسيت نفسسي مرآآ ملإأآنه قلت لآآزم اسسوؤوي ششي تذكرت هالروؤوؤوايه
كنت قآآآريه البدإأآيه منهإأآ وعجبتني بسس مإأآ كملتهإأآآآ وان ششأأء الله بقرآآآهإأآ معكم
الي اكتششفتووؤؤوو من الردود بالمنتدى الي بنسسخ منووؤو انهإأآآآ طوؤوؤويله وحلوؤوة
وبسسسسسسسسسسسسس
لي بآآآآكـ‘‘ـــك | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 17:52 | |
| الجزء الاول .....
انسدحت على السرير وانا ميته من الوناسه ..لاني خلصت القصه واقول حق غايه اختي وانا شاقه الحلج : غااااااايووه .. غايه وهي تلعب باظافرها وتسمع اغنيه اليسا: هاااا .. قلت لها وانا اطالع السقف والعب بشعري : خااااااطري احب .. لالا خاطري اتزوج نفس اللي في القصه ..واحب بعد الزواج نفسهم ..^.^ غايه : خلصتيها ؟ قلت لها بغباء : شنوو ؟ غايه : القصه بعد شنوو ؟ قلت لها : ايه خلصتها .. ما تتوقعين شكثر هالقصه حلوووه .. ياخي عندهم مشااعر .. خاطري اشوف الابطاال .. غايه تظحك باستهزا : هههههههاههههههاههاااي .. حبيبتي هذا خيااال .. يعني وحده متفرغه كتبت هالقصه .. قلت لها بصدق : لا والله العظيم صجيه القصه .. غايه : من قاالج ؟ قلت لها وانا افكر : لطوف رفيجتي قالت لي .. غايه : ساروه سكتي واللي يرحم والدينج .. " اعرفكم على عايلتناا .. انا ساره عمري20 سنه .. ادرس في الجامعه وعندي 3 خوات .. غايه وهي اصغر مني عمرها 17 .. تدرس ثانويه عامه .. وهي جباانه درجه اولى .. تخاف من كل شي ..وتموووت على اليسا شكلا وصوتا .. واختي الثانيه ريم وعمرها 6 سنوات وملسووونه .. واختي الثاله فديت رووحها ميمي عمرها 2 ونص تقريبا .. اما الاولاد بعرفكم عليهم اذا ذكرتهم ..^.^ " ريم اختي دخلت علينا : سارووه وغاايوه امي تقووول لكم .. تعالو ساعودها .. قلت وانا انافخ : ونساااااعدها في شنوووووو ؟؟ توني مغسله المواعين ( الصحون ) ريم : والله قالت لي خلي ساروه تعلق ثياب الغسيل وغايوه تنظف الصاله .. ورحت اركض قبل غايوه عشان اخذ قبلها السله.. وما تاخذها عني .. لاني ما اداني انظف الصاله وهي نفس الشي .. وسبقتني وخذت السله وهي تضحك .. ياتني الصيحه ..ورحت عند امي .. وانا شوي واصيح : يماااااااااااا شوفي غااااااايووه .. امي وهي تنظف المطبخ : شفيها ؟ قلت : خذت سله الغسيل عني .. انا ابي انشر الثياب .. امي وهي تفرك الطاوله : مادري شعاجبتكم في هالشغله .. قلت : والله هي مب عاجبتني بس احسن من تنظيف الصاله .. امي : روحي خلصيني .. رحت وانا اتوعد في غايوه السباله .. رحت فوق السطح ما لقيتها ولا لقيت الثياب معلقه .. رحت الصاله لقيتها قاعده تطالع Tom and Jerryمع ريم وميمي اللي منسدحه تطالع التلفزيون .. صارخت عليها : عطيني السله بسررررررعه .. امي قالت لي انا ما قالت لج انتي .. غايوه تحرني وتطلع لسانها : مب ماعطتج .. انا سبقتج .. ياتني الصيحه وقعدت اصارخ عليها : بس امي قااااااااالت ليييييييي انااااااااااا .. وسمعت صوت من وراي .. صوت خرعني : لااااااااا تصااااااارخين .. التفت وراي ولقيت تركي اخووي .. تيبست مكاني .. " تركي اخوي عمره 24 سنه .. ماشفت واحد عصبي كثره .. على اتفه الاسباب يهاوش ويعصب وغااايوه تموت من الروع منه ,, وانا بعد بس مب كثرها .. " قلت له وانا اتنافض : امي قالت لي انا انشر سله الغسيل فوق السطح وغايوه تنظف الصاله .. وراحت غايوه وخذت السله عني .. تركي : انزين انتي رتبي الصاله .. قلت له وانا فيني الصيحه من القهر : ما ابي .. طالعني بنظرات ما احبها : طوفي رتبيها .. قلت له : بس امي قالت لها اه قاطعني : خلصيني رتبي وانتي ساااكته .. قعدت اتحلطم : يعني ريموه وخلوود العنووز يعفسون الصاله وانا ارتبها .. صرخ علي وهو رايح غرفته : بااااااااااااااااااااااااس .. رتبت الصاله وانا ودي اصيح من القهر .. وتوعدت في غايوه .. وبعد ما رتبت الصاله طرقعت ظهري ورحت غرفتي انا وغايوه طبعا ..وتسبحت وتميت اقرى قصه جديده .. ودخلت علي غايوه وهي تغني كرمالك ل اليسا.. بطت جبدي .. تميت ساكه وانا اقرى .. غايوه بدلع : يلا غدى .. واذا ما تبين احسن توفرين .. قلت لها باعناد : ابي .. ورحت الصاله لان احنا دوووم نحط الاكل في الصاله .. ماعندنا غرفه طعام نفس العالم والناس ..ولقيت الكل متجمع .. تركي وامي وغايوه وريموه وخلود وخالي وميمي في حظنه.. " خالي مشاري هو ساكن معانا وعمره 24 كبر تركي..وهو طيب وحنون .. نفس امي .. بس امي لها عرات احيانا توقف معانا واحيانا ضدنا .. بس خالي مشاري دووم معانا وهو الوحيد اللي مصبرني على هالعيشه .. لا بيت مثل الناس ولا لبس مثل الناس ولا شي ..واخوي خالد عمره 9 سنوات .. عابد السوني .. ما يقوم منها .. خالي شراها له هديه نجاحه العام ولا قام منها .. ونسيت اقول لكم .. ? ابوي مطلق امي من سنتين .. والسبب انا للحين ما اعرفه " قلت وانا داخله الصاله : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلااام .. خالي : تعالي اكلي اكلتج المفضله .. طليت والا اشووووف كشري .. جان تلوع جبدي .. طالعت خالي : خااااالي حراام عليك .. انا ما احب الكشري .. غايوه وتدعش الملعقه في حلجها: المهم انا احبه .. قلت لها : حبج برص .. تركي وهو يدخل اللقمه في حلجه : يعني بتتهاوشوون .. قلت وانا رايحه غرفتي : ارووح اقرى قصتي احسن لي من مجابل وجهج ..وتميت اقرى القصه لين ما تعبت .. لبست بجامه التيشيرت ابيض وعليه قلبين كبار باللون الوردي والبرتقالي وعلى البنطلون قلوب صغيره بنفس الالوان .. وفتحت شعري اللي يوصل لين اخر ظهر وفركت فروه راسي بسرعه وقفلت الباب ورقدت .. ترى قفلته عشان ما تدخل غاايوه .. لانها حارتني .. وقمت على تصفق الباب .. فتحت عيوني وشفت الدنيا مظلمه .. وطالعت الساعه لقيتها 7 المغرب.. شهقت لين ما حسيت ان الهوى اللي في الغرفه كله شفطته .. وتميت اكح .. وقلت وانا اعدل شعري بيدي بسرعه :كح كح منوووو؟ تركي وشكله معصب : بطلي الباب لا اكسره الحين .. شهقت ومن الخوف تميت ادور في الغرفه بدون هدف .. فتحت الليت وفتحت قفل الباب بسرعه .. شفت تركي ووراه غايوه وحاطه صبعها في حلجها .. شكلها خايفه .. تركي معصب : هالكثر رقاااااااد ؟.؟ قلته وانا القط انفاسي : ما ادري .. محد قعدني .. دز غايوه داخل الغرفه .. والتفت علي .. قال لي : ان قفلتي باب الغرفه مره ثاانيه مب احسن لج .. " وراح " طالعت غايوه بنظرات ودخلت الحمام وتوضيت وصليت العصر والمغرب وقعدت اقرى قران لين ما أذن العشا لان كان ربع ساعه ويأذن .. وصليت العشا ورحت الصاله .. امي : اسمع صوت صريخ تركي .. شمسويه .. رفعت راسي وانا انفخ :اوووف يعني هذا من متى ما صرخ .. خالي يحاول يكسر الجو : هالكثر رقااد .. قلت له : والله ما حسيت بروحي .. رقدت رقااد مب صااحي .. امي : والحين شنو اللي بيقعدج للجامعه .. قلت لها وانا اطلع التلفزيون : بكره اجازه .. امي : وليش اجازه .. وانتي كل ما بغيتي تروحين تقولين اجازه .. عصبت عليها لانها تطلع اشاعه عني : يمه شفيج .. بكره الجمعه .. امي سكتت .. خالي : هههههههههههه شفيج فاطمه .. شوي شوي على بنتج .. امي : ما قلت شي .. هذا عشان مصلحتها .. كنت بروح غرفتي بس ادري بلاقي غايوه عابده الكتاب تدرس .. رحت المطبخ ادور لي شي اكله .. فتحت الثلاجه لقيتهااا فااااااااضيه .. مافيها الا خضره .. رحت الصاله وانا انافخ .. امي : شفييج تنافخين .. قلت لها وانا اخذ الجهاز من يد خالي : الثلاااجه فااضيه وانا يوعااانه .. اعنبوه عمري ما شفتها مترووسه .. ياربي شهالقحط .. خالي يحاول يسحب الجهاز من يدي وانا اسمع امي شتقول امي : لا قحط ولا شي .. كاهو اخوج رايح الجمعيه يجيب الاغراض اللي وصيته عليهم .. شقهت وانا امط الجهاز من يد خالي : وليش ما قلتو لي عشان اكتب لستة الحلويات اللي ابيهم .. امي : مافي حلويات ولا شي .. غايه طلبت بس اخوج ما رضى .. قلت وانا اتصارع مع خالي على الجهاز : يا ربي هو على كل شي مب راضي هالزطي (بخيل ) مطيت الجهاز بكل قوتي من يد خالي وخالي هده وطحت على امي .. امي : ويه شفيج .. قلت لها وانا اعدل قعدتي : لا ولا شي.. وخالي يطالعني وميت من الضحك : هههههههههههههههههه الحين الجهاز كان عندي تاخذينه ليش ؟ طالعته وانا كاتمه الضحكه : ابي افر عن المباراه .. خالي : جيبي .. هاي العربي والسد يلعبوون .. نقزت عنده : ان شالله السد يفوووووووز .. خالي : لا ن شالله العربي .. عشان اذا فاز العربي بيلعب مع الريان .. قلت له وانا مب فاهمه شي : وانزين .. قال لي : السد اذا لعب مع الريان بيفوز عليه .. اما اذا مع العربي في احتمال الريان يفوز .. قلت له وانا حاطه يدي على خصري : وانت تشجع الرياااااااااان ؟؟ قال وهو رافع راسه : وبكر فخر.... قلت له : وييييييي امحق ما اخترت .. خالي : هاااا ؟ ضحكت : هههه شنووو ؟ خالي : الريان احسن من السد .. قلت وانا ارفع يدي : قووم زين .. خالي : شكلج ناويه تتسطرين اليوم .. قلت له وانا ابي ازيد حجي : ليش خالي ؟ خالي : لا تقولين لي خالي .. قلت له وانا مستغربه : ليش تبريت مني ؟؟ خالي : لا تكبريني جي .. انا كبر اخوج .. انتي شتقولين حق اخوج ؟ قلت له : تركي .. خالي : قولي لي مشاري .. قلت وانا مستغربه : عاادي ..؟؟ قال لي : لو مب عادي ليش انا قلت لج قولي لي مشااري حااف.. قلت له :بس انا اقول حق تركي ترووك .. >> عشان يخليني اقول له مشاريوه قال لي وهو يضحك : تبينه يدوووس في بطنج .. ضحكت على تعليقه .. واللي خرب علينا .. هادم اللذات تركي .. قال لي وهو شايل الاكياس : شيليهم .. رحت اركض انادي غايوه وجينا نشيل الاغراض ونحط اللي ينحط في الثلاجه في الثلاجه واللي ينحط برع برع ..واستانست يوم شفت تركي جايب حلويات .. اخذت الكيس الي فيه كوافي ورحت اركض كأني ياهل حق تركي .. أسأله اذا هذا لنا او له .؟ قلت له وانا الهث : تركي .. هذا حق منوووووو؟ تركي طالعني وطالع الكيس : حق غايوه . شهقت : وليش ما جبت لي ؟؟ تركي : خل ينفعج الرقااد .. حذفت الكيس ورحت اركض غرفتي .. ووقفتني صرخته .. تركي : تعالي .. قلته وانا متكتفه : خير ؟ قالي : شيليه وعطيها اياه في يدها .. قلته له وانا متخصره : نعم ؟؟ تركي : ونعااامه ترفسج في بطنج .. شيليه اقو ل لج .. بيني وبينكم خفت .. بس عااندت وقلت له: مب شايلته .. ورحت اركض غرفتي قبل لا يطرش لي نعااله .. وسمعته يتحرطم ويتوعد مادري شيقول .. قعدت على السرير وانا اناافخ من التعب .. طالعت تلفووني .. لقيت مكالمه >> انتو لو تشوفووون تلفووني بتصيحوون .. لانه بيكسر خاطركم .. تلفوني اثري من قلب .. هاي اللي بو كيمرا وحده اللي يصور صوره فوتوغرافيه مب فيديو .. آآه يالقهر .. بعد مب انا شاريته هذا هديه نجاحي من لطوف فديتها شرت لي وشرت لها نفس الجوال ..المهم شفت المكالمه من لطوف.. " لطوف هذي بنت جيرانا وحبيبه قلبي.. وهي رفيجتي الروح بالرووح .." اتصلت لها ما ردت .. بعد دقيقه اتصلت لي .. كله تسوي هالحركه مادري شبتستفيد .. لطوف : هلا بحيااتي .. رديت : هلا بعمري .. لطوف : شخباارج .. شعلومج .. قلت : الحمدلله بخير .. انتي شخبارج .. شمسويه بدووني ؟ لطووف : والله اجازه ممله .. صج انها يومين .. بس ملل .. مافي الا انا و حمد اخوي اللي في البيت .. امي كل يوم مسافره من بلاد لي بلاد .. ... على فكره .. انا ولطووف بدوون ابهاات .. هي ابوها متوفي.. وانا ابوي مطلق امي. . وامها لبنانيه وكل شهر تسافر بلاد .. لان ابو لطيفه عنده ثرووه كبيره ويوم مات ورثوها هم الثلاث.. امها وهي واخوها .... قلت لها : ليش ما تسافرين معاها ؟ لطوف : والله انتي تدرين ان عندنا امتحانات .. ليش تسألين .. قلت لها بصدق : والله والله لو انا منج . وعيشتي عيشتج .. والله لا اترك الدراسه واطير مع امج .. ضحكت : ههههههههههه انزين في الصيف بنساافر .. بس ملل .. قلت لها : انا ولا عمري ركبت طياره تصدقين ؟ لطوف : ايه ادري .. قلت لها : شدراااج .. لطوف : قلتيلي .. قلت لها : المهم وين بتسافرون هالسنه .. ماليزيا والا لندن والا فرنسااا ؟ ما سمعت ردها لاني اسمع صرراخ عندها وهواش مادري شالسالفه .. قلت : الووو .. الوووو لطووووف .. الا يصدمني ذااك الصووت الخشن .. ما عرفت شاسوي .. توهقت .. .......... : الوو .. من ؟ قلت بصوت يرتجف : من ؟ قال لي : انتي منو .. انا حمد اخو لطوف .. قلت له : انزين عطني لطيفه .. قال لي : انا بدال لطيفه ما يصير ؟ قلت له : لا ما يصير .. عطني لطيفه .. قال لي : من انتي .. انتي ساااره ؟ استغربت انه عرف اسمي : ايه شدراااك .؟ ضحك مادري ليش : ههههههههههههههه .. لطوف ما عندها سيره في البيت غير سيرتج .. قلت بدون ما احس : فديتها .. قال لي : وانا ؟؟ انتبهت اني قاعده اكلم ريال من مساعه : انت ما تستحي ؟؟ عطني لطوف والا اسكر .. ضحك : هههههههههههههه من مساعه مطيحه معاي سالفه والحين تقولين لي ما تستحي .. انتي اللي ما تستحين .. عصبت عليه وسكرت في ويهه .. ورد اتصل ما ادري هاي لطوف والا اخوها .. صج طلع قليل ادب ..ياني مسج .." ساروه سووري والله ردي انا لطووف فديتج " واتصلت رديت بسرعه .. قلت : هذا اخووج ما يستحي ؟ قالت لي : والله سوووري سااره .. قال لي اسوي له عصير .. وسحب الجوال مني وان قاطعتها لان ما يهمني العذر : مب مهم .. قولي لي هاي اخووج شكبر ؟ لطوف : ليش ..؟ قلت لها : بس اسأل .. قالت لي : عمره 23 سنه .. ويشتغل في شركه ابوي وهو عريض وابيض وشعره فاتح نفسي عيونه فاتحه على امي واسمه حمد بن منصور ال .. و .. قاطعتها : ايه بس بس .. انا ما قلت لج قولي لي مواصفاته .. انا كنت اسألج عن عمره .. لطوف : عشان ما تكثرين من الاسأله .. قلت لها : صج عيونه فاتحه وشعره فااتح .. قالت لي : ايه والله العظيم .. حتى هو كاره هالشي لان ربعه يعايرونه يقولون له لبناني .. قلت لها : ياازينها من معايره .. عادي لبناني .. مب سبه .. قالت لي : عاد هو يبي يفتخر انه قطري وولد قباايل .. ما تسوى عليه امه لبنانيه ..هههه ضحكت : ههههههه انزين ما قلتي لي وين بتسافرون هالسنه .؟ لطوف : مادري يمكن لبنان او المانيا وبعدها فرنسا نفس العام .. قلت لها : ايه العام رحتو المانيا وعقبها فرنسا .. روحو هالمره فينا عشان خااطري .. ضحكت : يعني احنا بنرووح انتي تحددين البلاد ليش؟ قلت لها : يالبااايخه .. اصلا اذا انتي رحتي كأني انا رايحه ..لان انتي ما تقصرين ..ترويني صور بالفيديو وصور فوتوغرافيه ..احس اني رحت معاكم .. قالت لي : فديتج والله ساروه ودي تروحين معانا .. جربي هالسنه تقولين حق امج .. قالت لها وانا اضحك لان كل سنه تقول لي نفس الكلام وانا اقول لها نفس الكلام : يعني تبيني اعيد لج اسطوانة كل سنه .. تترجاني وكأن الشور بيدي : عااد حاااولي .. والله اني بطير من الونااسه اذا جيتي .. قلت لها : حبيبتي تركي ما بيرضى وامي ما بترضى .. فيهم عقد هذيلا الحمدلله والشكر .. سمعت حد يناديني .. قلت لها بسرعه : لطووف اخليج الحين بروح حد يناديني .. قالت لي : اوكي باي .. قلت لها : بااي .. ورحت اركض برع لقيتهم كلهم يتعشون جان ارز ويهي واتعشى معاهم .. لقيت تركي يطالعني بنظرات .. طالعته وقلت له : شنو ؟؟ شفيك جي تطالعني ؟؟ قال لي ولقمته في يده : تكلمي عدل ... تميت ساكته واكل .. امي : ليش شصاير فيكم بعد ؟ قال لها : ولا شي .. وقمت ..وسمعت أمي تقول : زين جي سديت نفس اختك... وقال : والله ما قلت لها شي .. خل هي تعدل اسلوبها هالخايس .. وما سمعت الباقي لاني وصلت غرفتي .. وشفت تلفوني و لقيت مكالمتين .. طالعت الرقم .. ثنينهم من رقم غريب ما اعرفه .. واتصلوا مرع ثانيه ورديت.. قلت بصوت واطي : الوو .. تخرعت بصوت خشن : هلا ساره .. استغربت انه عرف اسمي .. ولا بعد انا هالصوت سامعته قبل .. قلت : منو ؟ قال لي : افاا ما عرفتيني ؟؟ قلت له : وانا شعرفني فيك ... شتبي انت مغلط .. وتوني بسكر الا اسمعه يقول : انا اخووو لطيفه حمد .. شووووفو السباله لطووف عطته رقمي .. رديت بسرعه وقلت له : خير ؟ قال : لا بس بغيت اعتذر .. لاني بصراحه غلطت عليج وانا آسف .. قلت له بسرعه : عذرك مب مقبوول .. يلا بااي .. قال لي بسرعه : لا لا ارجوووج تمي على الخط .. قلت له : خير شتبي ؟؟ قال لي : ابيج تسامحيني .. قلت له : وإذا ما سامحتك ..؟ قال : بانتحر .. ضحكت على سخافته : ههههههههههه انتحر .. أنا مب مستفيده شي منك غير ملاغتك .. قال لي : افااا انا ملغ ..؟ قلت له : ايه .. قال وهو يتمسكن : انا الحين متصل اعتذر لج وانتي بهدلتيني ..؟؟ ليش جي .. قلت له : والله اللي يبي يعتذر يعتذر باحترام مب بقله ادب .. ولو قلت حق لطوف انك معتذر لي منها جان قبلت اعتذارك .. قال لي : زين اقبلي .. قلت له وانا اتدلع لان عجبتني السالفه: لا . قال : بالطقااااااق .. استغربت من كلامه وانا ماسكه الضحكه : يه .. انت متصل تكحلها والا تعميها .. قال : والله انا متصل اعتذر بس انتي مب ويه اعتذاار .. قلت له : والله انت قليل ادب .. والله يعين لطووف عليك .. قال : ليش هي زوجتي ؟ قلت له : انا بسكر الحين بااي . قال : لالا انا استانست معااج خلينا نتم اكثر . قلت له : حمد استح على ويهك وسكر .. قال : الله يا زين اسمي يوم تقولينه .. جان استحي واسكر في ويهه ..بصرااحه وبيني وبينكم استانست يوم كنت اكلمه لكن عيب اللي اسويه ولازم ما اكلمه مره ثانيه ..بس لو هو اتصل برد بشوفه شنو يبي .. وقطعت غايوه علي افكااري .. غايوه تفتح الباب بدفاشه العالمين : تركي متحلف فيج يالعنز .. قلت لها: عنز انتي.. وليش يتحلف فيني بعد انا شمسويه .. غايوه : ليش تحذفين حلوياتي وماتعطيني ايه .. قلت لها : ياااسلااام.. رفعت يدها وكأنها مستسلمه : انا مالي خص هو جي قال .. كنت بانزل بتفاهم معاه بس اللي وقفني رنه جوالي .. وكان يايني مسج .. نقزت على السرير وحسيته انكسر .. لان هو واقف على خشبتين بعد انقز عليه ..المهم طالعت المسج وكان المرسل هو .. لانه من نفس الرقم . قريت المسج " أنا آآآآآآآسف يالغاليه .. وما كان قصدي اغلط عليج.. هااا شرايج فيني .. اقبلي اعتذاااري عااااد " ابتسمت وظميت الجوال بيدي ..غايوه بفضول : منووو؟ قلت لها: مطرشين لي والا مطرشين لج ..؟ قالت : فيني فضوول .. قلت لها : رقدي رقدي .. بكره ورااج امتحااان .. غايوه خافت : ايه صج لا براجع لي كم كلمه وبعدين برقد .. قلت من كل قلبي : الله يوفقج .. غايوه وهي تدور كتابها : آآآآآآآآآآمين .. ابي اخذ نسبه مب اقل من ال90 % .. قلت لها : شدي حيلج وان شالله تجيبينها .. خذت كتبها وراحت .. وطرشت مسج حق حمد " لا عادي الشيخ " وتميت انتظر منه رد مادري ليش ؟ وعقب طرش " عاادي اكلمج الحين " خفت مادري ليش . يمكن عشان اللي اسويه غلط .. بس طرشت له مسج " انا بناام .. بكره وراي جامعه " وعقب شوي طرش لي " اذا ما كلمتج الحين ما بودي لطوف الجامعه " يه شنو هاي يتسهبل .. وتوني بطرش له مسج الا رصيدي ما يكفي حق رساله وحده .. مت من القهر .. وشوي واتصل .. تميت متردده ارد والا لا .. عقب فتره رديت .. قلت بصوت واطي كأن خايفه حد يسمعني : الووو .؟ حمد : هلا والله .. قلت له بجديه : شتبي ؟ قال : افااا . مب تونا متراضيين ..؟ قلت له : ايه خلاص .. لا تتصل على هالرقم مره ثانيه .. حمد : ليش ؟ قلت له : لاني بنت محترمه وما اكلم ريال ما اعرفه .. حمد : بس انتي تعرفيني .. قلت : لا ما اعرفك .. حمد : انا حمد اخو لطووف .. قلت : ادري .. حمد : كاهو تعرفيني.. قلت بملل : بس ما تصير لي شي .. حمد : عادي .. يمكن مع الوقت اصير لج ., محد يدري .. قلت : اووووووف وبعدين معااك يعني والله ترى اعطي رقمك اخوووي .. وانا في قلبي : والله اذا ابي الخلاص على روحي اعطي الرقم تركي .. قال : اوكي خلاص المسامحه .. وانا ادري اصلا انتي ما ترضينها علي .. مهما كنت انا اخو لطوف حبيبه قلبج .. قلت وانا ميته من الحره : اصلا لطوف ما تستحي ولا تخيل ماعطتك رقمي الخايسه .. انا ارويها قال : لا هي مسكينه والله لو تدري ان عندي رقمج جان بتزعل .. انا اصلا خذته من جوالها .. قلت له : ياااسلاااااام .. وليش تاخذه ..؟ قال : عجبني صووتج .. قلت : لا والله .. في بنات وايد اصواتهم احلى من صوتي .. قال : بس صوتج عجبني .. قلت : ليش بالله مغنيه لك وانا مادري ؟ قال : عااد سويره لا تصيرين جاسيه علي .. كوني ريلاكس .. قلت : اوووف انت ما بتفكني من شرك .. اصلا انا الغلطانه اللي راده عليك .. وسكرت ودخل علي تركي .. ومت من الروع .. اكيد سمعني وانا اصارخ .. حسبي الله عليك يا حمد .. تركي عاقد حواجبه : ليش قاعده لهالحزه .. يوم شفته مب معصب ارتحت .. قلت : شتبي فيني انت بعد .. كيفي بنام متى ما انام .. قرب مني ومسكني من ثيابي ووقفني : انتي بتتكلمين عدل والا شلووووون ؟ بصراحه صوته يسوي لي رعب .. قلت : شنو يعني انت ياي متسبب .. قال : والله انتي المتسببه .. وقليله ادب بعد .. تخصرت : يه الحين انت العايل علي وتقول لي انا المتسببه ؟ مسكني من رقبتي : سااااااارووه بتحترمين نفسج والا شلوووون ؟ قلت : انت شفيك جنيت ؟ مااااالك خص فيني .. تفهم ماااااااالك خص فيني .. شليت يده من رقبتي ورحت اركض غرفه امي .. ما لقيتها وتوني بطلع لقيته جدامي ..وكنت اتنفس بصعوبه ..وما عرفت شاسوي من الخوف .. يصارخ علي : انتي تعرفين تتكلمين عدل والا لا ؟ حطيت يدي على خصري : لا علمني .. وياني ذاك الكف اللي ما حسيت بروحي الا وانا على الارض طايحه .. ومن قوه الكف حسيت بونه في اذني .. وماكفاه هاي نزل مستواي وقال : المره اليايه يوم بتكلميني جي اعرفي ان مووتج على ايدي .. " وراح " تميت اصيح بصوووت عالي واسبه وانا اصاارخ.. وامي وخالي ياو .. وياني تركي يركض يبي يضربني بعد لاني سبيته .. وغطيت ويهي بيدي ابي احمي روحي .. وحسيت ان شعري كله طاح لان مسكني من شعري يبي يقومني .. وانا اصارخ .. ويا خالي ودزه عني وامي ظمتني لصدرها .. وانا اشاهق ابي اقول لها السالفه .. بس ما كنت اقدر لان كنت اصيح من قلب .. خالي اخذ تركي برع مادري وين وداه هالحقير.. وامي تمت معاي تواسيني .. وريم وخالد اخواني الصغار كانوا يطالعون المشهد وهم خااايفين وميمي فديتها مادري وينها.. اما غايوه مادري وين طاسه .. امي تمسح على شعري : شقلتي له يمه ؟ وانا اصيح وبصوت مبحوح : والله ما قلت له شي .. هو اللي ياي غرفتي متسبب علي .. وتميت اصيح .. وحسيت بالتعب ودتني امي غرفتي .. ونمت على طووول .. فتحت عيوني على صوت رنه جوالي ..تننانا تننانا تننانا نا > رنه جوالي .. مسكت الجوال وشفت الساعه 11 الضحى يعني امي ما قعدتي حق الجامعه احسن .. الحمدلله ان ما علينا امتحان .. جان رسبت .. رديت بدون ما اطالع منو متصل وبكسل :الوووه .. حمد : رقاااااااااد هااا .. ليش ما رحتي الجااامعه .. لطوف شكثر متصله لج ليش ما رحتي ؟ رديت : وانت شلك خص .. حمد : لا حبيت اتطمن عليج.. شفيج شكلج تعبانه .. عاد انا ما صدقت حد يسأل عني .. جان اصيح .. حمد : ساااره .. سااره شفيج .. انا أذيتج .. اذا تبيني اسكر بسكر بس لا تصيحين .. سارووه ردي علي شفيج .. قلت له وانا اشاهق : اخوووي .. قالي بسرررعه : ماااااااات؟؟ قلت له : ياااريت .. اخوووي ظربني ظرب امس .. قال بخووف : ليش .. ليكون عرف اني اكلمج ؟ قلت له : لا هو متسبب والله العظيم متسبب .. واشك انه سمع كلمه عشان كنت اصيح وانا اتكلم .. قال لي : انزين الحين سكتي عشان اقدر اسمعج .. انتي اهدي وقوليلي شصاار ؟ قلت له : انا ما سويت شي .. هو يا يابفيت يبي يعلمني الادب وانا ما احب حد يأمرني صرخت في ويهه وضربني .. قال : يعل تنكسر اي يد تنمد عليج مره ثانيه .. سكت وتميت امسح دموعي .. قال لي : ترى مب كل الرجاجيل جي .. مسكين خايف اني اتعقد .. ضحكت : ههههههههههه ادري .. فيه الاخس .. قال بصدق : لا والله انا مب جي .. سألي لطوف اذا انا مره مديت يدي عليها .. قلت : انت اصلا مب داري عن لطوف وعن هوى دارها .. قال : بس هي مب قاصرها شي .. سمعت صوت طقه الباب .. قلت له بسرعه : امي امي .. بااي .. وكأنه كان بيقول كلام بس انا سكرت بسرعه لان امي دخلت .. | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 17:53 | |
| الجــ الثاني ــزء يات امي وقعدت على حد السرير ومسحت على شعري : شلونج يمه الحين ..؟ سويت روحي زعلانه : مب بخير .. هذا ولدج اذا تم في البيت انا بطلع .. مب حاله هذي قاعده في بيت اهلي ومب ماخذه راحتي حتى في الكلام .. امي : حبيبتي هذا اخووج ولازم تتحملينه .. قلت لها : انزين جاان انتي تحملتي ابووي وما خليتيه يطلقج .. جان ما صار اللي صاار .. امي تنهدت وحسيت اني جرحتها بالكلام .. وقالت : قومي نرتب البيت .. اخوانج اعفسو الدنيا امس .." وراحت " قعدت اصارخ : بس هذي حاالتنا .. ريموه وخلووووووود وميمي يعفسوووون البيت وانا ارتب وراهم .. حد قاااااال لهم اني خداااااااامتهم .. خذت نفس طويل .. لان رااسي حسيته بينفجر علي .. دخلت الحمام وتسبحت .. وشفت الكحل اغراني .. جان اشخطه في عيني .. ولبست جلابيه بنفسجيه ..وخذت لي شيله لان اعرف امي بتقول لي انشري الملابس فوق السطح .. واول ما وصلت الصاله لقيت ريموه مرتزه في الصاله .. حطيت يدي على خصري .. وقلت لها : وانتي حااظرتج ليش ما رحتي المدرسه ؟؟ ريموه : وانتي ليش ما رحتي الجااامعه .. قلت : انا تعباانه .. ريموه : وانا خلصت امتحااان .. استغرب ورحت عند امي في المطبخ .. وقلت لها : يمه صج ريموه خلصت مدرسه ؟ قالت : ايه خلصت ,.. هي ابتدائيه غير عنكم .. قلت : ياااااااااااحيييييييييييييها .. يمه ترى عندي امتحاان بكره هاا .. امي شهقت : ليكووووون كان عندج امتحان اليوم وضيعتيه .. قلت لها : لا ما كان عندي .. حمدي ربج .. قالت : انتي المفروض تحمدين ربج ان ما عنج امتحان اليوم .. قلت لها : انتي اللي ما قعدتيني .. قالت : والله قعدتج قعدتي تونين خليتج ورحت .. وبسج هذره خذي هالسله ووديها انشريها .. قلت : يمه انا قلت لج عندي امتحان مب تكرفيني .. قالت : وغايوه عندها امتحاان .. من بيساعدني .. قلت : خلي خالد وريموه يساعدونج .. قالت لي : صغاار .. وخذت السله وانا انااافخ وركبت فوق السطح .. وكنت اشوف بيت لطوف يالله محلى هالبيت .. فله على كيف كيفكم .. واحنا بيت شعبي ولا يلوع الجبد .. خذت الثياب وقمت انشرهم وشفت حد مر .. رفعت عيوني لقيت واحد يطالعني من دريشه بيت لطووف .. هااي اكيد حمد اخووها .. عدلت شيلتي وكملت .. شفته فتح الدريشه .. عاد انا خفت .. وتم يطالعني .. خفت زياده .. سمعته يتكلم لكني ما كنت اسمع الكلام اللي يقوله واضح .. وشفته التفت ورى يعني داخل بيتهم .. كملت تعليق الملابس .. وشفت لطوف تأشر لي .. طالعته وصرخت .. قلت : لطوووووووووووووووف .. لطوف تصارخ عشان اسمعها : ليش ما جيتي الجاامعه .. هااااااااااا .. قلت لها : كنت تعباااااااانه .. وعلى طول اختفت من عيني .. لان اخوها جرها وتم هو واقف عند الدريشه .. طالعته وصديت كملت تعليق الملابس .. سمعته يقول لي : واخيررررررررراااااا شفتج .. ابتسمت وسويت روحي ما اسمعه ولا منتبهه له .. قال : سااااااااااااااااااروووووه .. تسمعيني ؟؟ التفت له وقربت عشان ما ابي اعلي صوتي وايد : شتبي ؟ قال وهو مبتسم : انا حمد .. عرفتيني .. شفته نفس الوصف اللي وصفته لطوف لي .. والله تعرف توصف .. قلت له : ايه عرفتك .. قال لي : والله طلعتي حلووه .. ترى يبين من صوتج .. قلت له وانا مستحيه : يالعيااااااار .. سمعت امي تناديني تبي السله .. قلته له :ا مي تناديني الحين بنزل .. وخذت السله وشفت موجوده بيجامه غايوه فيها ما علقتها حذفتها على الدرام مال الماي .. وخذت السله وركضت تحت .. امي : سنه قاعده فووق .. قلت لها :وانتي تحسبين ماعطتني السله فااضيه ..؟ قالت لي : خذيها وجمعي الثياب اللي في الحمامات خلني اغسلهم .. تأففت كالعاده ورحت .. والحمدلله ما قيت ثياب وايد .. وعقب خليت ريموه ترتب الصاله وانا اشرف عليها ^.^ ..وعلى الساعه 1 ونص البيت نظف والاكل جهز .. وانا كنت ميته من الجووع .. عادي اكل اي حد يمر جدامي ..وحطو الغدى مجبوس لحم .. يمي يمي .. وكلت لين ما حسيت انه بيطلع من خشمي .. وقمت على طووول رقدت .. لاني تعبت اليوم تعب مب طبيعي .. وقمت الساعه 4 ونص وخذت كتبي وقعدت ادرس لين الساعه 7 وطول الوقت كانت ميمي معاي تدور في الغرفه وعقب حسيت بتعب رحت الصاله وشفت خالي وسلمت عليه لاني ما شفته من امس وحتى على الغدى ما يا مدري ليش ؟ .. قلت له : شلوونك مشاري . حسيت استانس يوم قلت له مشاري : بخير دامج تقولين لي مشااري .. ضحكت : ههههههههههه انت وايد تصغر عمرك .. قال : والله ما اصغر عمرج جفتي واحد عمره 24 ويقولون له خاالي .. قلت : ايه واايد .. قال : بس انتي اصغر مني ب 4 سنوات .. يعني مب وايد .. قلت له : اوكي .. مشااري .. ضحك .. عقب يا تركي وكان يتكلم في التلفون .. وكان يكلم ماجد رفيجه وانا هالريال اكرهه مادري ليش مع انه مدير تركي في الشغل .. وتركي كل مره يسولف عنه وعن اعماله وهو وايد مفتخر فيه مادري على شنوو .. على هالكم عماره اللي عنده . ما اقول الا الطيور على اشكالها تقع .. وكم مره شافني .. مره كان تركي عازمه على العشا .. وانا كنت بعطي تركي العصير وماجد اللي فتح الباب .. ومن الربكه عطيته العصير شوي شوي ورحت .. بهدووء .. مادري ليش صدمتي كانت بالبطيئ .. والمره الثانيه كنا طالعين مع تركي وهذا نادر طبعا.. وشفنا ماجد رفيجه وسلم عليه تركي وماجد يطالعني بنظرات .. ماادري شاسميها .. بس انا ما حبيتها .. المهم .. ورحت اساعد امي في المطبخ لانها كنت تسوي العشا ..و كاان في سؤال يدوور في باللي من اياام .. وقلت بفاتحها بالمووضووع .. قلت بصوت واطي : يمه .. امي مشغوله بحوس الجدر : همممم .. قلت : يمه ابي اسألج .. امي : شنو ؟ قلت : يمه بس ما ابيج تعصبين .. امي : قولي شنو خلصيني ؟ قلت وانا العب في اصابعي : ابي اعرف انتي وابووي ليش انفصلتوا عن بعض .. امي التفتت بسرعه كأنها ما كانت متوقعه سؤالي .. قلت لها بسرعه : انا من حقي اعرف .. خذتني وقعدتي على الكرسي نزلت راسها وتنهدت وبعد فتره قالت: كانت بينا خلافات وما قدرنا نستمر اكثر من جي .. قلت لها : انزين ما قدرتو تستحملون هالخلافات عشان عيالج الصغار على الاقل .. امي منزله راسها : ما كانت خلافات بس .. قلت لها بسرعه : شنوو عيل .. امي : كان يشك فيني .. لان اهلي كانوا محيريني حق ولد خالتي وما تزوجته لاني ما ابيه ولا هو يبيني واهلي تفهمو الموضوع ما جبرونا على بعض .. ويا ابوج وتقدم لي ووافقت .. ويوم درى اني كنت محيره حق ولد خالتي تم يراقب حركاتي .. وقام يمنعني من زياره خالتي الله يرحمها .. حتى العزى ما خلاني اروح الا يوم واحد واللي هو اخر يوم العزى .. وجابر اللي هو ولد خالتي واخته ميسون وايد كانوا زعلانين مني .. لاني انا قبل لا تزوج ابوج كنت كل مره ازورهم .. بس من تزوجت ابوج ما زرتهم الا كم مره وتنعد على اصابع اليد الوحده .. وانا وابوج كنا كل يوم نتهاوش على هالسالفه .. وعقب كم شهر من وفاه خالتي .. سمعته يكلم بنت على التلفون .. انا قلت يمكن عمتج نهله .. لكن لا .. عمتج وين فاضيه حق ابوج عشان تسولف معاه وتضحكه .. هي فاضيه بس تجابل شركاتها وحلالها اللي زوجها خلاها تلعب فيه لعبه بعد تعبه .. قلت : ليش زوج عمتي تعبان .. امي : ايه يمه تعبان لان هو فيه السكر.. وارتفع عليه فجأه وعمى .. يعني صار عمي .. كسر خاطري زوج عمتي . بس ابي اسمع سالفه امي .. قلت لها : المهم .. امي : المهم .. صرت كل يوم اسمعه شنو يقول .. وشنو يوعدها فيه .. اثاريه يوعدها بالزواج .. ما قدرت اصبر اكثر من جي .. هو يشك فيني ويغار علي من واحد متزوج .. وانا ماعطته كل الثقه اخرتها يخووني .. " وشفت عيون امي تلمع " انا ما قصرت بحقه ولا بحق البيت ولا بحق عيالي عشان يخوني .. دخلت عليه الغرفه وهو من الربكه سكر في ويهها .. وتميت اهاوشه وتهاوشنا وطلبت منه الطلا ق .. وطلع من البيت وما رد الا بعد سبوع وورقه الطلاق في يده .. وانتو سألتوني وين ابوكم قلت لكم مسافر .. وبعد ما شفت ورقه الطلاق انهرت .. تحسفت على عمري اللي قضيته مع واحد خاين وانااني .. ونزلت دمعه منها وانا سبقتها بدمووع ..وتمينا نصيح وظميتها وعقب شوي هدينا وكل وحده تمسح دموعها وتضحك .. والله سالفتنا سالفه ..وعقب راحت امي بسرعه وشافت الجدر وتمت تحمس ومدري شتسوي .. فديتج يمه .. والله كنتي معانيه من صغرج من ابوي .. بس تصدقوون ابوي وحشني .. بس احنا وحشناه والا لا .؟. يعني معقوله تاركنا سنتين وما فكر يسأل عنا .. احنا عايشين والا ميتين .. محتاجين شي والا لا ..؟ تنهدت ورحت الصاله وشفت تركي مرتز في الصاله يطالع المباراه كانت ما بين الريان والسد .. وخالي كان معاه ولابس بنطلون اسود وتيشيرت احمر.. عشان يثبت لنا انه رياني ( لان لون الريان اسود واحمر ) ورحت اركض غرفتي وتميت ادور شي اسود وابيض لون نادي السد فديته .. ولقيت بنطلون اسود ودورت بدي ابيض ولقيت ورفعت شعري وربطت الشيله على راسي اوني رياضيه .. ورحت اركض وقعدت احذى مشاري ولا معبره تركي الزفت .. مشاري : يالتقليد .. قلت له : والله ما قلدتك انا لابسه ابيض واسود .. " تميت اطالعه من فوق لتحت " مب اسود واحمر .. قال لي : شقصدج .. تركي : يااخي سكتو نبي نشووف المباراه .. قلت له بصوت واطي : شوف حد مغطي عيونك .. مشاري مسك يدي عشان اسكت وتركي طالعني بسرعه .. بصرااحه خفت .. ومشاري يبي يكسر هالجو .. مشاري : اذا فاااز الريااان ابيج تهمزيني لين ما ارقد .. واذا فاز السد شتبين اسوي لج ؟ قلت له : امممممممم .. " وكلمته في اذنه " ابيك توديني المسيره .. مشاري : حااظرين .. مع ان بيكون قهر لي بس شاسوي .. حكم القوي على الضعيف .. وتمينا نطالع المباراه .. والريان جاب هدف وانا انقهرت .. وتميت اتابع انا ومشاري وتركي .. وفي الوقت الضايع السد جاب هدف .. وسويت حفله في البيت .. قمت اناقز ورايحه ويايه ما اعرف شاسوي .. ووعقب خلص وقت المباراه وجا الوقت الاضافي .. وفي الوقت الاضافي السد جابوا هدف وجااااااان اطير من الونااسه .. واقعد اناقز في البيت ودخلت على غايوه في الميلس وخربت عليها دراستها .. قلت لها وانا انااقز : غاااااااااااايوووووه السد فاااااااااز .. غايوه ابتسمت : مبرووك .. همست : قوومي لبسي عشان مشاري قال بيودينا المسيره اذا فااز السد .. غايوه انقزت .. ورحنا لبسنا ولبست خلود بعد .. وخليت ريموه عند امي لان اذا عرفت احنا وين رايحين بتفضحنا عند تركي .. وتركي اذا عرف ان احنا رايحين المسيره عادي ينحرنا كلنا .. ورحنا انا وغايوه نركض سياره مشاري خالي .. واللي يوقفنا صوت تركي .. تركي بصوت عالي : على وين ؟؟؟ التفت عليه بسرعه : مشاري بيطلعنا .. تركي : اصغر عيالج تقولين له مشاري ..؟ قلت : والله هو الي قالي .. وانت لا تتدخل بشي ما يخصك .. تجدم مني : ساااروه والله العظيم اذا ما تس وقاطعه مشاري من وراه : انا بوديهم مكان .. تركي التفت له : وين .؟ مشاري : مكان .. مب لازم تعرف .. اذا انت تشجع العربي تم شجعه .. وراح عنه واحنا لحقناه ..وخالد ياي يركض ورانا ورابط علم السد ورى ظهره.. فديته سداوي.. وركبنا كلنا سياره مشاري وانا طبعا جدام .. ايه انا العوده .. جان فيهم خير يبطلون حجلهم بكلمه .. وراح مشاري صوب المسيره مادري وين تقع .. ترى انا ما ادل ولا شي في قطر ولا غير قطر .. لان مب من كثر طلعاتي من البيت .. من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه ..واذا غيرت خلاص يعني بروح بروح مكان راقي . اروح بيت خالتي زينب ..المهم .. خلود وغايوه بطلو الدريشه وانا بطلت بعد .. خلود طلع علم السد برع ويلعب فيه وخالي يظرب اشارات وهرانه .. مسكين كسر خاطر .. هو رياني وخليناه يودينا المسيره .. هع .. وانا طلعت راسي مستانسه على الجو الحار .. وقعد اغني معاهم .. لانهم حاطين اغنيه حق السد طبعا مب في سياره خالي في سياره ثانيه ومعلين عليه وانا اقول : ايوه ايووووه .. وخالد اخوي معااي .. وغايه تصفق ومستانسين .. والله لو كان تركي بدال خالي .. جان كان اليوم عزانا ..بيذبحنا كلنا وبيفتك من فضيحتنا .. بس خالي فديته طيوب ومايقول شي .. وشرينا لنا عصاير من السوبر ماركت ورجعنا البيت ومحد بيقول حق تركي وين رحنا طبعا .. واول ما دخلنا البيت تركي كان يستقبلنا .. تركي : وين كنتوا .. قلت له : والله كنا مع خالي مب مع حد غريب .. تركي : انتي انطمي ولساني ما ابيه يطب بالسانج .. قلت له وانا رايحه : يكوون احسن .. فصخت عباتي في غرفته وركضت المطبخ وفي يدي كيس العصاير .. وانا ميته من الجوع ..حطيت العصاير في الثلاجه ورحت اشوف امي شمسويه لنا .. يااااي صنيه البطاطا بالفرن .. شنو احب هالاكله .. يمي يمي .. قعدت ادور امي . لقيتها في الصاله تتكلم في التفلون .. قلت : يماا يووعانه .. خلنا نحط العشا ,, امي : روحي حطيه انا الحين يايتج .. ورحت المطبخ وشفت غايوه تدور .. سويت عمري بخرعها جيت من وراها : بووووووووووووه .. غايوه التفت ولا كأن حنجرتي كانت بتطيح وانا اصارخ عليها .. دزيتها : مالت عليج سوي عمرج تخرعتي عشان حنجرتي .. غايوه : والله انج متفيجه .. قلت لها : شنو تركي هاوشج .؟ غايه : هذا اذا ما نطق يوم واحد وهاوشنا ما يكون تركي ولد امي وابوي .. قلت لها : عاادي تهاوشي معاه .. ويقول لج لا يطب لساني بالسانج نفس ما قال لي وبتفتكين من شره .. غايوه : بعد شنو افتكيتي من شره انتي .. بعد ما ظربج وطيحج .. قلت لها : لازم حبيبتي تنظربين وتاكلين تبن عشان تفتكين منه .. غايوه : وانتي شظمنج انج افتكيتي منه .. بكره بيقوم وبيتسبب عليج وبيكفخج .. قلت : خسي الا هوو .. وامي دخلت : ما حطيتي العشا .. توج ميته من الجووع .. قلت : غايوه ما خلتني ... غايوه شهقت : انا يالعاياااره .. امي : بس بس سكتوا.. ثنينكم ما في اعير منكم .. جهزنا انا وغايوه سفرة الاكل وحطينا الصحون والملاعق وامي جابت الصينيه وحطتها في وسط السفره ؟؟ وقعدت اكل بشراهه ماعلي من تركي اما غايوه تاكل وعيونها على تركي خايفه يطلع اللقمه من حلجها .. وخلصت شبعت ورحت غرفتي ابي اناام ..شفت تلفوني يرن .. نطيت على السرير واخذت الجوال ورديت وما شفت من.. : الوووووووووو .. حمد: هلا والله بهالصوت . استانست يوم كلمني واسوي روحي ما عرفته : من حمد ؟ حمد : ايه حمد .. شلونج ؟ قلت له : بخير .. وانت شلونك وشلون لطوف .؟ حمد : كلنا بخير وودنا نشوفج .. قلت : لطوف شبعت مني .. حمد : بس انا ما شفتج الا مره وابي اشوفج .. قلت : ليش .. مب كفايه مره .. حمد : لو وحده تلوع الجبد امثال لطوف جان بقول مره تكفي .. بس اللي يشوفج وين تكفيه نظره .. ومن بعيد بعد .. قلت : بكره ان شالله .. حمد بلهفه : متى ؟ قلت : مادري .. انا يوم اعلق الملابس محد يكون مووجوود عندي فوق .. حمد : بس ما اشوفج عدل .. من بعيد .. قلت : بعد هذا اللي اقدر عليه .. حمد : بكره عندج امتحان صح .. قلت : ايه .. حمد : بعد الامتحان باخذج انتي ولطوف وبنروح مطعم نتريق .. خفت وقلت : لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا .. حمد : بل بل بل ليش عاااااااااد ..؟ قلت : واذا حد شافني ..؟ حمد : من بيشوووووفج .؟ مب اخوج يكون في الشغل ؟ قلت : ايه .. حمد :وخالج بعد صح ؟ قلت : ايه .. حمد : عيل من شنوو خايفه .؟ قلت : اوكي خلاص .. متى قلت .. حمد : بعد ما تخلصون امتحانكم .. قلت في قلبي : زين قلت عشان اكشخ شويه .. ^.^ حمد : هاا شقلتي ؟ قلت : اوووكي .. حمد : ما ابيج تكشخين .. بعدين ينعجبون فيج .. ضحكت : هههههههههههه شدعوه .. حمد : ايه بعد انا ابيج لي بروحي .. انحرجت .. وتمينا نسولف حوالي نص ساعه .. وسكرنا من بعض وانا كنت ميته من النوده ابي اناااااااام .. وماصدقت سكرت التلفون والتفت على سرير غايوه مالقيتها .. يحليها تدرس .. وتوني بغمض عيوني عشان اروح بسابع نومه والا ميمي تفدع الباب .. قمت بسرعه .. ميمي : لا لا ابي انام اندش >> طبعا مافهمتو .. قول : ساره ابي انام عندج .. فتحت لها يدي ويات تركض وضميتها ونمت على طوول .. ووعيت على ظربات في بطني .. فتحت عيوني الا ميمي فديتها ترفسني .. شفت الساعه 4 الفجر .. استغربت ان امي ما قعدتني حق الصلاه .. قمت صليت ورديت نمت .. ووعيت على صوت امي تقعدني .. قلت التفت على سرير غايوه شفتها محد : قمت يمه خلاص .. امي : قومي يلا اليوم امتحااانج .. شهقت . يعني اليوم بقابل حمد .. قمت بسرعه وغسلت ويهي ولبست تنوره فوشيه وبدي زيتي نك .. ورفعت شعري كله بعضاضه ( كليب , توكه ) ونزلو خصل حلوه ونزلت غرتي اللي كنت قاصتها من سبوع .. وحطيت ميك اب خفيف .. بودره وظل وردي خفيف وكحل بطريقتي وطلعت من غرفتي ماسكه عباتي وكتبي وشنطتي الورديه .. امي : تعالي تريقي .. قلت في خاطري : انا معزوومه على ريوق تبيني اتريق ريوق البيت .. بلاليط ..؟ قلت : لا يمه مستعيله .. بروح الجامعه .. وين تركي ؟ امي : تركي راح .. تصرت : لاااااا والله .. ومن بيوصلني ؟؟ امي : خالج بيطلع من الحمام الحين وروحي معاه .. قلت : يمه انا مستعيله .. امي : بعد شاسوي فيج .. انتظري مشاري لين ما يطلع من الحمام وروحي معاه .. دقيت الباب على مشاري .. قلت : ميشووووووووو يلا انا بتأخر .. مشاري : زين بطلع .. وطلع وكان لابس الحمدلله ووداني الجامعه وشفت لطوف توها نازله من السياره .. ودخلنا الجامعه مع بعض .. قلت لها : لطووووووووف انا خاااااااايفه .. لطوف : من شنوو ؟ قلت لها : ما درست للامتحان عدل .. والله اخاف يعطوني طرد .. لطوف : درجاتج القبليه اوكي .. يعني مب طاردينج .. قومي يلا .. ورحنا قدمنا امتحان وكان سهل شوي .. رفعت جوالي ابي اتصل بتركي او مشاري يجوني .. لطوف : حق منو متصله ؟؟ قلت : حق تركي والا مشاري .. لطوف : ليش ؟؟ تخرعت : ليش ما اتصل خلصت .. واليوم ماعندي محاظرات .. لطوف : انتي نسيتي ان اليوم بنروح المطعم مع حمد.. تذكرت : ايه صج .. لطوف تغمز لي : يقوول انج حلوه .. شعندها .. انحرجت : ما عنده سالفه اخووج .. لطوف : لا والله من صجه .. قلت : انزين متى بيجي الشمس بطت راسي.. لطوف رفعت جوالها عشان تتصل بحمد اخوها .. لطوف : هلا حمد .. ايه خلصنا .. ايه ايه معاااي .. هههههههههههههههههههههه ان شالله عمي .. يلا باي باي .. اوووووووه سخيف .." وسكرت في ويهه " لطوف : الحين ياي .. قعدنا في الكفتيريا لين ما يجي حمد .. عدلت كحلي وظبطت مكايجي وحطيت لي قلوس وردي .. وعدلت شيلتي .. لطوف ماسكه التلفون : يلا ساروه حمد عند الباب .. شقيت حلجي مع اني احس ان الجامعه كلها يسمعون دقات قلبي .. طلعت من باب الجامعه وشفت واحد راكب سياره مرسيدس سوده وطالع من الغتره شعره الكستنائي .. وعرفت على طووول ان هاي حمد .. لطوف ركبت اول ... وتاشر لي اني ايي .. كانت بتنزل من السياره والتفتت على حمد شكله يقول لها شي .. نزل احمد شهقت . وانا بصراحه مادري ليش انا للحين واقفه مب قادره ادخل .. حمد قرب صوبي وتم يطالعني .. انا انحرجت ونزلت راسي .. حمد : شلوونج ساره ؟ همست : بخير .. وانت شحالك ؟ حمد : طيب من شوفتج .. سمعت لطوف تصارخ مادري شتقوول .. حمد : يلا ركبي لا تستنزل علينا هذي .. كتمت الضحكه ركبت ورى لطوف . وطول الطريج اسمع سوالف حمد ولطوف وهواشهم .. واقعد اضحك .. حمد : ساره ليش سااكته ؟ قلت : اسمع سوالفكم .. حمد : خلاص بنسكت وبنسمعج شتقولين .. لطوف : شفيج ساروه حاطينج على الصامت . خخخخخخخخخخخ قلت لها بعفويه : لا على الهزاز .. ما وعيت الا . حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه .. لطوف : اعجبتك ؟؟ حمد : ههههههههههههههههههههه واايد .. وطول الطريج سوالف وضحك وانا كنت شوي اسولف مب وايد .. مستحيه من حمد .. ووصلنا فندق .. شهقت داخلياً .. معقوووله بنتريق هنيه ..؟ وقف حمد سيارته .. حمد : يلا نزلوو .. نزلنا انا ولطوف وتميت ماسكتها من يدها .. لطوف : شفيج ..؟ ترى حمد ماياكل .. قلت : والله انا مب خايفه منه .. خايفه اضيع .. لطوف : هههههههههههههههههههه شنو اللي بيضيعج .. قلت : سكتي سكتي .. وقعدنا على طاوله .. بصراحه او ل مره في حيااتي ادخل معطم جي .. فخم .. يااااي .. ونااسه .. انا انسدت نفسي عن الاكل .. بس ابي اقعد واطالع هالفخامه .. حمد يأشر بيده : ساااااااااره .. وين رحتي ؟؟ انتبهت له : ولا مكان .. معاكم .. حمد : عجبج المكااان ..؟ قلت له : وااااااااايد .. حمد : كل يوم بجيبج هني .. انتي ولطووف .. استانست : لا مب كل مره .. انا اصلا مادري شلون رضيت .. حمد : افاا .. يعني انا لو بقول لج شي او بطلب منج طلب بترفضينه لي ؟؟ قلت: على حسب الطلب .. حمد : اهااا .. لطوف : يلا أكلنا ..بعد جايبنا هنيه عشان تذلنا .. ابي اكل انا .. حمد : زين زين .. كلتنيني .. اعنبووووووووه .. ونادى واحد من اللي واقفين فوق راسنا .. وتم يتكلم معاه بالانجليزي .. وانا بصرااحه مافهمت الا شوووي .. انا اعرف انجليزي بس مب وايد .. >> ثقافتها فرنسيه ..هع وتمينا ناكل وحمد يقط نغزات وانا اسوي روحي مب فاهمه شي .. وشفت حمد ماسك جواله ومادري شيسوي .. وعقب رن جوال لطوف .. وكأنه مسج .. قرته وتمت تضك .. ظحكت على ظحكتها وسكت .. شفت لطوف قامت .. قلت لها : وين ؟ لطوف : في شي بروح اتأكد منه .. قمت : بروح معاج .. لطوف تطالع حمد : لا انتي قعدي .. دقاايق وبجي .. وراحت بسرعه .. شالساااااااااالفه .. حمد : ماتبين تقعدين معااااااي ؟؟ طالعته : عادي بس ليش راحت لطوف .. وين راحت .؟ حمد : ماعليج منها .. بس انا في بالي سؤال .. ليش انتي تتصنعين الهدوء .. في التلفون حاشرتني هواش وسب .. وهنيه عاد انج ساكته وتستحين ؟؟ بصراحه احرجني كلامه : الكلام مباشره يختلف عن الكلام في التلفون .. حمد : اي احلى ..؟ قلت : لا على التلفون اخذ راحتي اكثر .. حمد : ليش شكلي ما اعجبج ..؟ قلت بعفويه : لا والله حلو .. بس استحي شوي .. حمد : صج انا حلو ؟؟ قلت : ليش شااك ؟ حمد : اناااااا اقوووووووووول كل ما ارووح مركز من هالمراكز يتلايموون علي البناااااات .. تخصرت : لااااااااا والله .. حمد : ههههههههههههه شفيج تغاارين .. انتبهت على نفسي : لا ما اغار .. بس يبين من كلامك انك كذااااب .. حمد : انا ما اكذب .. قلت : امبلا .. والا البنات ما يتلايمون على شبااب .. حمد : امبلا .. انا اكوني جدامج .. يتلايمون علي البنات قلت : بس ترى المطعم بينفجر .. حمد مستغرب : ليش ؟؟ قلت : من الصواريخ اللي تطلعها .. حمد : ههههههههههههههههههههههههه .. صج عاد .. يرن جوال حمد .. احمد : شتبين.. استغربت.. يكلم بنت وجدااامي بعد .. شوفو الوقااحه .. احمد يكمل : ليش تين .. خلج شوي .. ههههههههههههههههههه زين تعالي يلاا .. جب جب تعالي وانتي سااكته .. قلت له بفضووووووووووول : منوو ؟؟ حمد : وحده .. احتريت مادري ليش .. وتميت ساكته الا لطوف يايه ... لطوف : شقلتووووووووووووووو ؟؟ ضحكت : ههههههههههههههه ماقلنا شي .. يلا ترى تأخرت .. بيحشرني تركي .. حمد : يلا بوصلج .. قلت : اووكي يلا .. وركبنا السياره وحط حمد اغنيه محمد عبدوه " اخر طموحاتي " وتميت اسمع والكل سااكت .. ووصلني حمد البيت .. وانا افتح باب السياره : مشكوورين على التوصيله والعزيمه .. حمد : حااظرين .. وسكرت الباب وهم دخلوا فلتهم .. دخلت وشفت الساعه كانت 11 ونص .. واتصلت حق تركي بسرعه ..رد علي على طول .. تركي : وينج صار لي ساعه الا ربع متنقع عند الباب واتصل لج مغلق .. وينج هاااااااا ؟؟ خفت : انا في البيت .. تركي : شنووو ؟؟ في البيت منو موصلج .. ارتبك وماعرفت شاسوي .. تركي وشكله الشرار يطلع من عبونه : انا ياااااااي الحين ... خفت دخلت الصاله وشفت امي وميمي وريموه قاعدين .. سلمت على امي ورحت غرفتي وبدلت ورجعت الصاله .. امي : وين تركي اخوج ؟ قلت لها : الحين بيجي .. امي : ليش وين راح .؟ قلت : مب هو اللي وصلني .. امي مستغربه :عيل منووو .. قلت : لطووف .. انفتح الباب بقوه وحسيت ان البيت تزلزل .. بلعت ريجي .. وعلى طووول يا صوبي .. تركي معصب : منوو موصلج ؟؟ قلت له : انت ليش معصب الحين ..؟ خلاص اللي صار صار .. لا تعصب .. تركي يمسكني من ثيابي ويقومني : من اللي موصلج ..؟؟ قلت له : لطوووووووف .. لطووف موصلتني ... هدني ,.. تركي يرص على اسنانه : ولطووووووووف من وموصلهاااااا ..؟؟ قلت له : اخوووها يعني منووووووو ؟؟ مد يده وعطااني كف طيحني على الكرسي .. وتميت ماسكه مكان الكف واصيح .. وامي يات على طول ووقفت في الوسط : بسك يا تركي خلاااص .. تركي مب معبر كلام امي .. وراح من وراها وسحبني وانا امسك جلابيه امي وكأني اترجاها تتصرف او تسوي شي .. لان شكلي بمووت على يده اليوم .. تركي يصطرني كففه على ويهي وانا احط يدي واصااارخ وابي اشرد منه لكنه ماسكني عدل .. وكنت انتظر خالي يجي من دوامه يتصرف معاه . لكن خالي يرجع الساعه 2 .. تميت اصيح واصااارخ .. وانا اشوف وجوه ميمي وريموه شلون كانو يطالعون المشهد.. وامي تمسكه وهو يدزها بعيد عنا .. ومن بعدها ماحسيت بالدنيا .. واسمع صراخ امي وتركي ومادري شكانوا يقولون ..واسمع امي تقوول ماااتت اختك ماتت .. كنت احس بيد ماسكه يدي .. واحاول افتح عيوني لكن احسها ثقيله .. وجسمي احسه مكسر .. وفتحت عين وحده بس والثانيه كانت تعورني مقدرت افتحها.. وشفت امي جنبي ماسكه يدي وخالي واقف فوق راسي وخالد وريم وميمي مصطفين قاعدين على كرسي واحد ..وغايوه قاعده تصيح .. امي نقزت صوبي : شلوونج يمه ..؟ ان شالله الحين احسن .. شفت الخوف بعيونهم لكني ما قدرت اتكلم .. حسيت ان صوتي راح من كثر الصراخ .. وتلفت يمين ويسار وعرفت اني في المستشفى .. يات الممرضه وتطمنت علي ويا الدكتور .. الدكتور: شلونك ساره .. ان شالله دحين احسن ..؟ قلت له بتعب وبصوت مبحوح : مادري . كشف علي الدكتور وطلع .. مشاري مسك يدي : شنو يعورج ؟ صحت : شفت تركي شسوى فيني .. مشاري : لا تصيحين حبيبتي .. لاتصيحين .. حاولت اسكت لكن ازيد من صياحي .. لان حسيت اني بموت من الم ويهي وجسمي .. ونادولي الممرضه ويات عطتني ابره ونمت على طوول .. وعيت على الساعه 2 الفجر .. تلفت يمين ويسار شفت خالي مشااري بس موجود ويطالع التلفزيون .. همست : خالي .؟ خالي التفت بسرعه : ساره .. قلت له بتعب : ابي مااي .. خالي نادى الممرضه عشان تعطيني ماي .. وعطتني بس شوي .. خالي مشاري : شلوونج الحين . ابتسمت : بخير .. خالي : خوفتي امج عليج .. واليهال يصيحون .. يحسبونج متي .. قلت : لو اموت احسن من هالعيشه .. خالي : سوير لا تقولين جي مره ثانيه .. والله ثم والله ازعل عليج .. قلت : والله يا خالي انت اللي مصبرني على هالعيشه .. تركي يضربني من صوب وانت تهديني من صوب .. ليش هو يكرهني ؟؟ انا شسويت فيه .. " وابتديت اصيح " خالي قرب مني : لا لا ساروه انا ما ابيج تصيحين .. وتركي غلطان وهو شكله ندمان على اللي سواه فيج .. اصيح : خالي هاي مب اول مره يضربني .. كسرني والله كسرني .. لين متى عاد بتم جي لين متى ؟؟ خالي يحاول يهديني : انتي اهدي وانا بكلمه وبقول له ما يمد يده عليج .. ترى انا هاوشته.. وقلت له ماله خص فيج دامني حي .. انا اللي بأدبج .. قلت : بس انا ما سويت شي غلط .. خالي : بس طلعتج مع حمد غلط .. قلت بسرعه : ما كنا برووحنا .. كانت لطوف معاي .. خالي : بس لازم كنتي تقولين حق تركي والا حق امج والا لي .. مايصير تروحين سكاتي .. فكذبت عليه : كان تلفوني مفضي واخذت بطاريه لطوف عشان اكلم تركي .. خالي : انزين حبيبتي خلاص لا تتعبين روحج .. ان شالله تركي مابيمد يده عليج .. انتهزت الفرصه : قووووووله ماله شغل فيني .. خالي : ان شالله ..اي اوامر ثانيه انسه ساره ..؟ ابتسمت : مشكوور .. خالي: ايه جي ابتسمي .. طلع جواله : سمعي هالنكته : سأل مدرس طالب .. ماذا تعني لك الوطن .. قال له امي .. سأل رفيجه الثاني .. ماذا تعني لك الوطن .. قال له .. ام صديقي .. ههههههههه ضحكت : هههههههههههههههه سخيف .. خالي : انا .. ضحكت : ههههههههههههه لا اللي مألفها .. خالي : هههههههههههههههه ايه تصدقين .. عيل سمعي الثانيه .. غبي يقلب في الثلج .. قلت له : ليش ؟؟ قال : ههههه يدور وحده حاره .. ههههههههههههه ضحكت : هههههههههههههههه صج غبي .. وتميت طول الوقت اسمع نكت من عند خالي .. ويوم خلصو من جواله قام يألف نكت وبقول مواقف تضحك صارت له .. وانا بس اضحك .. فديته خالي والله اني ماراح القى واحد مثله يهتم فيني واهمه ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:04 | |
| الج الثالث زء بعد يومين طلعت من المستشفى .. واخذت معاي عذر طبي عشان اقدم الامتحان الي فاتني .. ولطوف يحليلها اتصلت علي وأسألتني ليش ما جيت .. جان اخر لها السافه كلها .. وتمت تتحلطم على تركي .. رديت من المستشفى وكانت الساعه 4العصر .. دخلت الصاله وشفت تركي قاعد في الصاله وامي وغايوه معاه .. امي وغايوه يوم شافوني يايه مع خالي وقفوا وسلموا علي .. استااانست .. اول مره احس اني مهمه .. ولا عبرت تركي رحت غرفتي ارتحت شوي وهذا طلب امي .. وبدلت ملابسي وتسبحت وطلعت ودرست شوي لان بكره بقدم الامتحان اللي فاتني .. وتميت ادرس لين الساعه 8 .. غايوه دخلت علي .. ابتسمت لها ويات قعدت جنبي : شلوونج .؟ ابتسمت : بخير .. شسويتو بدووني .؟ رفعت جتوفها مب مهتمه : ولاشي .. ملل وجو البيت متكهرب وامي ماتكلم تركي وتركي يحط الحره في اليهال .. وانا دايما اخليهم في غرفتنا عشان مايلحقونج .. هههههههههههه ضحكت : زين سويتي .. هذا ثور مايحسب حساب حق حد .. المعفن .. وتمينا نسولف لين موعد العشا .. تعشينا وكان تركي محد .. ترى تركي نااادر ياكل معانا . كله برع .. و24 ساعه التلفون في يده .. قلت : يمه .. امي : نعم ..؟ قلت : يمه ابي تلفوون ثاني .. هذا كله يسكر في ويه اللي اكلمهم .. وكل 10 دقايق يبي جرج .. يمه هذا الجوال من يكون عنده في الوقت .. تراه منقرض .. حتى المتحف مابياخذونه .. خالي : ههههههههههههههههههههههه ولا يهمج انا باخذ لج جوال وبحول كرتج فاتوره .. بلا رصيد بلا كرووت .. استاااااااااانست : مشكوووووووووور يا احلى خال في الدنيا .. خالي يطالع ويهه في المنظره الصغيره اللي في الصاله : والله ابيض .. فطست عليه من الضحك : ادري .. شفت غايوه نقزت راحت صوب التلفزيون .. اثااااري حاطين اغنيه اليسا " كرمالك " وهي تموووت عليها .. و تعشىينا وانا مع الايام نفسيتي كل يوم تتحسن .. قدمت غايوه امتحاناتها ونجحت وافتكت من الثانويه ومن المدرسه بكبرها .. اوانا بكره اخر امتحان عندي وعلاقتي بحمد كل يوم تزيد عن اللي قبله .. وما يصير شي في يومياتي الا وخارته له وهو نفس الشي .. ولطوف هي الوحيده اللي تدري .. طبعا هي مرسال اللي بينا .. وحسيت اني ما اقدر ابعد عن حمد .. ما ادري هو حب والا شنو .. بس ما اقدر يوم ما اكلمه .. صار شي مهم في حيااتي .. التفت بسرعه لان جوالي رن .. رديت : هلا بهالصوووت .. حمد : للحين ما سمعتي صووتي .. هههههههههههههههه ضحكت : هههههههههههههه بس عارفه .. حمد : هلا حبي .. شلوونج ..؟ من زمااان ما لكمتج ..!! قلت : شنووو ؟؟ من نص ساعه مكلمني .. حمد : اشتقت لج .. قلت بدلع : عن المصاخه .. يلا سكر ابي ادرس .. حمد : اووكي حبي .. درسي عدل وبكره طوووووول اليوم بكلمج .. ماعندج عذر .. دراسه وبتكونين مخلصه .. ابتسمت : اووكي .. حمد : مع السلامه .. رديت : في امان الله .. واول ما سكرت انفتح الباب .. دخل خالي وحاط يده ورى ظهره وكأنه خاش شي : شلووووون الحلوه الامووره ..؟ وانا اخذ كتابي من على الكمودينو : زينه .. انت وين طول اليوم مب مبين .. قعد على سرير غايوه : انا كنت في الشغل رديت البيت ونمت وقمت ورديت طلعت وجيت الحين .. ابتسمت : شنو اللي خاشه ورى ظهرك .. خالي يطلعه : ترررااااااررررااااااا .. شهقت : جوااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يدييييييييييييييييييييييد .. وخذته على طووول وفتحته .. وكان نوعه N72 وبست خالي على خده : مشكووووووووووور يا احلى مشااري في الدنياا .. خالي : العفوو حبيبتي .. وبعد غيرت خطج من رصيد الى فاتوره .. طرت من الوناااسه : احبك خااااااااااالي .. خالي ابتسم وقعد يعلمني على الجوال وانا شاقه الحلج .. وعقب غايوه نادتنا على العشا ورحنا تعشينا .. وطبعا تركي مب موجوود .. وعقب كنت بنام بس امي قالت لي اروح اسقى الزرع .. انطبت جبدي .. رحت برع وانا اتحلطم .. وشفت تركي عند باب الحوش وماسك جواله ومبتسم ويتكلم .. وكاااااان خااطري اسمعه شنو يقوول .. قربت منه وكنت ورى شجره وهو جدامها .. يعني ما ابين واضح .. تركي : ايه حبيبتي .. ترى ما اقدر اتم عندج اكثر من جي .. اهلي بيشكوون .. وانا في قلبي : شنشك فيه ..؟ تركي .. ما توقعته . الاخ النصوح اللي مايرضى بالغلط .. يكلم بنت ولا يروح لها بعد .. تركي : لا والله اني احبج شعوول لا تقوولين جي .. هااا .. ههههههههههههههههههههههه لا والله انا عند باب بيتنا .. ليش ؟؟ .. اييج الحين ..؟ لا ما اقدر وصلت البيت وبيني وبينج تعبان ابي انام .. لا ما اقدر انام عندج اليوم .. شوفي حبيبتي .. بقول لهم اني مسافر يومين او سبوع وبيي بقعد عندج .. شراااااايج ..فديتج والله .. لا مب هالايام .. الحين ما اقدر ..عندي ظروف شوي .. ايه هي مهلكتني.. الله يسلمج ..اوكي حبي ترى انا من مساعه عند الباب اكلمج .. ما اقدر لا ادخل ولا اطلع .. ههههههههههههههه شلون ارجع لج بعد .. شوفي مشاعل ماما .. انا بدخل البيت الحين وبنام وبكره اول ما اقووم بكلمج .. اوكي حبي ..؟ مع السلامه .. وسكره وانا فاتحه حلجي على وسعه من الصدمه .. معقوووووووووووووووووله .. تركي يحب وحده ويروح لها ويتقابلون .. ولااااااااا بعد بيروح يبات عندها .. يالله شوفو الدنيا .. دخلت داخل البيت وافكار توديني وافكار تجيبني .. ورحت غرفتي وانا سرحانه .. غايوه : ربعي كلهم مسجلين في الفنيه .. اما انا ابي اسجل في اداره واقتصاد .. مارديت عليها لان بالي مشغول في تركي مب فيها .. يعني معقوله تركي من هالنوع .. شلوووووووووون .. يالله .. نمت وهالافكاار في بالي .. وعيت وانا بردااااااانه .. فتحت عيوني بالغصب وشفت ميمي ساحبه عني الالحااف .. سحبته منها بقوه وطاحت وتمت تصيح وانا اغطي اذني عشان انام .. بس ما قدرت هذا صياح مريم بنت راشد وين تسكت .. قمت وخذتها وسكتها وبالغصب سكتت يوم طلعت لها حلاوه من شنطتي .. ودخلت الحمام وتسبحت ولبست بيجامتي ورحت الصاله .. وشفت امي تجهز الريوق بستها على راسها .. سألتها : يمه وين تركي ؟؟ مادري ليش سألتها هالسؤال مع انه مايهمني ..! امي : تريق بسرعه وراح دوامه .. خالي : يلا تريقي عشان اوديج الجامعه ومااتأخر .. هزيت راسي بمعنى اوكي وانا في حلجي اللقمه .. تريقت ورحت غرفتي بدلت ولبست عبايتي وشيلتي واخذت كتبي وبست امي على راسها ورحت مع خالي اللي كان ينتظرني في السياره .. ورن جوالي وكان حمد اللي متصل .. ارتبكت وحطيته صامت .. خالي التفت علي ورد طالع الطريج وهو ساكت .. ارتحت لانه ما سألني .. ووصلت الجامعه .. خالي : انا بمر عليج هاا .. اتصلي لي اذا خلصتي .. قلت : ان شالله .. دخلت داخل وشفت لطوف تتلفت كأنها تدور حد .. شافتها وشافتني .. لطوف : هااااااااا ليش تأخرتي .. خفت عليج .. ابتسمت : ما تأخرت .. يلا امشي وراي امتحانين .. لطوف : ليش امتحانين ؟؟ قلت : واحد ما قدمته .. لطوف : اهاا .. يلا امشي .. رحت وقدمت امتحاني ورحنا الكفتيريا واكلنا شوي ورجعنا .. ووقفنا عند الباب .. رن جوال لطوف .. لطوف : هلا حمد .. ليش ؟؟ .. زين لحظه " تكلمني " ساروه من بيوصلج ..؟ قلت : خالي .. ليش ؟ لطوف ردت تكلم حمد : خالها .. ليش ؟ ليش مب ياي . اووكي خلاص .. زين بااي .. قلت لها : شنو ؟ لطوف : عادي توصليني ساروه . قلت لها : ايه ايه عاادي افااا عليج .. " شفت سياره خالي يايه " يلا كاهو خالي يااا .. وركبنا السياره .. انا ولطوف : السلام عليكم .. خالي يطالع لطوف وشكله مستغرب : وعليكم السلام .. قلت له : خالي هذي لطوف رفيجتي .. خالي : جارتنا ..؟ قلت : ايه .. خالي : شلوونج لطيفه .. لطوف مستحيه : بخير الحمدلله . شحالك انت .؟ خالي : طيب طاب حالج .. وخالي حط اغنيه " هلي " لراشد الماجد وقعندنا نسمع بأنصات .. ووصلنا لطوف بيتها ونزلت لبيتنا .. وكانت الساعه1 الظهر .. دخلت : السلام عليكم .. امي : وعليكم السلام .. تعالي شووفي اخوج .. طالعت تركي وهو كان يطالعني : اي اخوو ؟ امي : يبي يساافر .. قلت في قلبي : اهااا .. يعني بتسوي اللي في بالك ياترووك .. بترووح لها .. قلت لها : وشالمشكله يعني ؟ امي : يرووح ويخلينا برروحنا .. | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:05 | |
| قلت لها : لا يمه افا عليج عيب تقولين هالكلام .. وخالي وين راح ..؟ امي : خالج البركه فيه .. بس ماله حايه يروح هذا .. تركي : يمه لازم ارووح .. امي : قلت لي كم يووم ؟؟ تركي : سبوع او سبوعين .. ما ادري .. شهقت داخليا وفي قلبي : كل هذا بيتم معاها .. ما توقعتك جي يا تركي .. طحت من عيني .. امي : وين بترووح ؟ وين بتسافر .؟ تركي : بروح الايمارات عندي شويه اشغار وبرجع .. في قلبي : وبترووح معاها الايمارات بعد .. واحنا على الكرنيش ما تخلينا نتمشى .. امي : متى بترووح ؟ تركي :يمه هالكثر الواحد يسأل انا رايح عندي شغل مب مجاهد .. خالي : انزين شبيصير فيك اذا جاوبت وانت ساكت ..؟ تركي قام وبدون نفس: بعد يومين بذلف زين .. قلت في قلبي : روحه بلا رجعه .. تركي وهو رايح : ساروه ابيج تعالي .. استغربت .. شيبي فيني ... رحت غرفتي بدلت ولبست بجامتي وتوضيت وصليت وراحت الصاله ما لقيته .. وعقب انفتح باب غرفته .. تركي : تعااالي انا هنيه .. رحت صوبه : خير ؟ تركي: تعالي الغرفه ابيج في موضووع .. وانا في قلبي : ليكوون شافني وانا اتسمع يوم كان يكلم حبيبه قلبه .. وبيهاوشني .. بس لو بيهاوشني ليش يكلمني ببرود .. يمكن يبي يعترف لي .. زين ليش انا و هو مكفخني من كم يوم ..لا اكيد بيعتذر لي .. لا تركي اصلا متى اعتذر .. المهم .. قعدت على سريره .. ويا قعد حذاي .. وانا دقات قلبي تسمع فريج .. مادي خوف منه والا من الي بيقوله .. والا من قربه مني وقربي منه ..؟؟؟!!! تركي : بدون لف ودوران والمقدمات اللي الكل يقولها .. شرايج بماجد ..؟؟ حيرني سؤاله : وانا شلي خص بماجد وغيره .. تركي يعني انتي يوم شفتي ماجد اعجبج .. اعجبتج شخصيته .. ترى هو ريال والنعم فيه .. قلت له : ما يهمني.. طالعته كأي واحد .. ليش ؟؟ " وقلت بأستهزاء " مات .؟ تركي : مب وقت سخافتج الحين .. وقفت : شكلك ناوي علي . وانا مافيني شده حق ضربك .. تركي يرني من يدي وقعدني على السرير : قعدي انا ما خلصت كلامي .. تأففت : شتبي ..؟ تركي : ماجد اخطبج مني .. شراااايج ؟؟ انصدمت : نعععععععععععععععممممم ..؟؟ لا ما ابيه .. تركي شكله انقهر : وليش انشالله ..؟ قلت له بكل ثقه : مايعجبني .. تركي : حلفي عاد ..؟ قلت ببرود : والله .. تركي : عاد انا رديت عليه بالموافقه .. تخصرت : ياااااااسلااااااااااااام .. عيل ليش شاورتني حاظرتك .؟؟ تركي ببرود ماتوقعته : لا بس حبيت اشوف رايج بالاول .. وقفت : انا ما ابيه .. تركي : ما يهمني رايج .. المهم الريال تقدم وخطبج وانا وافقت وانتهى الموضووع .. قلت له وانا ماسكه الصيحه : انت لا تشووف ابوي مطلق امي وقلت بتتصرف فيني على كيفك .. لا حبيبي .. انا برووح عند ابووي وبقول له كل اللي صاار .. تركي بكل ثقه : روحي له . اللي يسمعج يقول بيعطيج ويه .. قهرني اسلوبه وصرخت في ويهه : انا مااااااااااارااااح اتزووووج هالحيووووااان تسمع .. لو على قص رقبتي ما راح اتزووجه .. ورحت اركض غرفتي وانا اصيح وسمعته يقول : بتتزوجينه يا سوير بالغصب ياسوير وبنشووف من اللي بيمشي كلامه بالاخر .. طحت على سرير ميته من الصيااح .. ودقيت على حمد على طوول .. حمد : هلا حبي .. قلت وانا ميته من الصيااح : حمد بيزوووووجووووووووني بالغصب حمد بيزووجووووووووني .. "واصيح بصووت عالي " حمد : شنوووووووووووووو ؟؟ شتقوووولين سااااروه شتقوولين ... من بيزووجج ..؟؟ اهدي وكلميني شوي شوي .. من بيزوجج ..؟ من بيزووجج بالغصب ؟؟ رديت عليه وانا احاول اخفف صياحي عشان يفهم انا شاقول : تركي اليوم كلمني وقال ان رفيجه خطبني منه وهو رد عليه بالموافقه .. ويوم قلت له ما ابي قال بتتزوجينه بالغصب ... انا ما ابي اتزووجه حمد ما ابيه .. حمد تم ساكت .. وعقب : هالحيواااااااان من قال له ان انتي ما عندج والي .. على كيفه يقرر ويوافق .. وين ابووج ..؟ قلت له : قلت له اني بقوول حق ابووي .. بس شكله ابووي ماراح يسوي شي .. حمد انا تعباانه .. تعبت خلاااااص من تسلط تركي علي .. كفايه يتحكم في طلعاتي .. بعد يتحكم في شريك حيااتي .. هنيه وبس .. حمد : اهدي حبيبتي خلنا نتفاهم ونعالج الموضوع بهدووء .. قلت له وانا اصيح واشاهق : تركي بيسوي اللي في راسه انا اعرفه .. حمد انا ما ابي اتزوووج غيرك .. حمد انا احبك .. حمد : انا بعد سارووه امووت فيج .. ومستعد الحين اجي اخطبج .. بس خلنا نفتك من هذا اللي ياي يخطبج وبعدين بخطبج على طوول .. والله اني امووت عليج سارووه .. قلت : تمووت علي تعال اخطبني الحين .. حمد : ساروه من صجج .. الحين .؟ هالحزه .؟ وبعدين اخوج غاصبج على اللي مايتسمى واذا انا جيت بسبب حق روحي الاحرااج .. قلت وانا معصبه : تسبب حق رووحك الاحراااااج وانا تسبب لي الموووووت ..؟ حمد : لا تقولين جي بعد عمري .. ان شالله انا ولا انتي .. عصبت : مااا منك فااايده . انا ابيك تشوووووووووووفلي حل حق هالمصيبه .. وسكرت في ويهه او انا منهااره .. اصيح واصيح .. ورحت اركض طلعت برع الحجره .. ورحت اركض المطبخ .. وشفت امي بتحط الغدا .. رحت صوبها وطحت عند ريولها وانا ميته من الصياح .. امي تخرعت : ويه ساارووووووه شفيج ..؟ قلت لها وانااحاول القط انفاسي وانا اصيح : يمه تركي .. امي : شفيه ضربج ؟؟ قلت لها : يااااااااليته ضررررررربني يا يماااااه يا ريته .. امي بحيره : عيل شفيج .؟ اصيح وانا اصاارخ : يماااااااه تركي بيزوجني بالغصب .. بيزوجني بالغصب يا يمه .. امي شهقت : شتقوولين انتي .. شلوون يزوجج بالغصب ؟؟ مب على كيفه .. قلت لها وانا اضرب ويهي : قال حق الريال اني مواااااااافقه .. وبيرد له خبر الموافقه بعد يوووومين .. يمه انا ما ابيه ما ابي مااااااااااااجد .. امي مسكتني من كتوفي ووقفتني : لا تصيحين ولا تسوين بنفسج جي . انا بكلمه .. ومب على كيفه يغصبج على الريال .. وودتني غرفتي وانا ما اقدر اوقف من الصيااح .. وخلود وريموه يطالعووني وميمي تلحق امي وهي تصيح .. وغايوه مادري وين تطس بهالمواقف .. ودتني غرفتها وسدحتني على السرير .. امي : رقدي انتي الحين وانا بكلمه .. سكت لاني وايد متفائله بأمي .. اكيد بتغير رايه .. بس هاي تركي اذا ما مشى اللي في باله ما يكوون تركي بن راشد .. فتحت عيوني . بأول استغربت المكان وعقب تذكرت ان امي يابتني غرفتها .. رفعت راسي ابي اقعد حسيت ان راسي ثقيل .. عوورني .. قمت بكسل وشفت الساعه 7 المغرب .. استغربت .. وانا رايحه غرفتي مريت الصاله .. وشفت غايوه وامي وميمي راقده في حظن امي والتلفزيون مسكر .. استغربت .. رحت غرفتي وانا ساكته وهم بعد ساكتين .. دخلت الغرفه وتوضيت وصليت العصر والمغرب .. وتميت اقرى قران لين ما اذن العشا .. وفكرت اروح الصاله بس اخاف اشوف تركي ويفتح معاي الموضوع .. فتحت الكمبيوتر .. وفتحت المسنجر وشفت 5 اون لاين .. ومن ظمنهم هاجر بنت عمتي .. من زماااااااااان ما كلمتها ..او بالاحرى من زماااااااان مادخلت المسنجر .. تميت اطالع المتصلين .. كلهم صديقاتي ايام الثانويه .. دخلت علي هاجر .. استانست .. صج اني ما اعرفها ذاك الزود بس اللي اعرفه انها احسن خوانها وخواتها ... وكان نكها .. "مجروحه الخاطر" .. وانا نكي " الحايره " مجروحه الخاطر : هاااي .. رديت: هاياات .. مجروحه الخاطر : منو معااي ؟؟ فكرت اني العب عليها لكن مالي بارض : انا الحاايره .. سااروه .. ردت : هلااااااااااااا سااااااارووووووه شلوووونج شخبااااااارج ؟؟ شمسووووووويه ..؟ ضحكت : هههههه الحمدلله بخير .. انتي شحالج .. من طول الغيبات جاب الغنايم .. ردت : بخير الحمدلله . تصدقين من كم يوم انتي في بالي .. رديت : ليش ؟؟ عسى ما شر ..؟ قالت : شفت وحده تشابهج في التلفزيون .. وفكرت ازووركم .. قال لها بلهفه : ايه تعاااااااالي واللي يسلمج هجوور .. والله اني متملله .. والجامعه وخلصت بعد شاللي معطلج ؟ هاجر : انزين انتي ليش ما تجينا ..؟ قلت : انتي الدريول 24 ساعه تحت امرج .. اما انا وعليه علي.. الجامعه يوصلوني بالحسره .. هاجر : ان شالله ايكم بكره .. شرااااايج مناسب .؟ قلت لها : واااايد منااسب .. قولي حق اريج تجي بعد .. هاجر : لا مب قايله لها .. انتي تعرفينها فديتج .. ما تحت تروح الا بيوت ربعها هالمعفنه .. ضحكت : ههههه وانتي وياها للحين تتهاوشوون ؟؟ ردت : لين باجر .. وتمينا نسووولف وخذت رقمي واخذت رقمها ..وسكرنا .. الله يسلمكم هاجر هذي بنت عمتي نهله .. عمتي نهله وحده شرانيه واهم شي عندها المظاهر والفلوس .. عندها بنتين وثلاث اولاد .. غيث البكر .. هو اكبر من تركي ب 4 سنوات.. يعني عمره تقريبا 27 سنه .. ماتزوج للحين وهو يشتغل في شركه امه ..وبعده اريج .. هذي شايفه نفسها وكأنها مب مصدقه ان عندها خير .. مب متزوجه للحين وهي نفس امها في الطبع .. اهم شي عندها المظاهر ومن جي محد جاها .. تبي واحد مب اقل منها تعليم ومايجي حلو ولا خايس . مب فقير ..وتبيه غني .. ما اقول الا الحمدلله والشكر .. المهم وبعد اريج توأم اولاد .. ذياب وراكان .. عمرهم 23.. يتشاابهون وايد .. بس اقدر افرق بينهم لان راكان يلبس ثوب .. اما ذياب يلبس بدل .. واشوف ملامح ذياب احلى شوي .. بسوي بس لان الفرق بسيط .. ذياب : متكبر وشايف نفسه وهو دلوع امه .. كل طلباته مجابه .. وهو عايف الثوب والزي الخليجي ورايح للأجنبي .. بنطلون وسلاسل وكاب وهالحركات .. اما راكان : محامي .. كان يشتغل في شركه امه لمده سنه وبعدين طفر من تسلط امه عليه وهي ماتبي تمشي على رايه .. تبي اللي تقوله يمشي وهالشي ما عجب راكان . وطلع من الشركه واستقل في شغله .. وهو طيب غير عن ذياب اخوه .. وكل هلاشياء والمعلومات عرفتها من هجووووور اخر العنقووود .. عمرها 21 سنه طيبه وحبوبه احسن من اريج اختها ودايم اوافيها بالمسنجر .. ومن زماااااان مارحنا بيتهم ..يمكن صار لنا سنه او سنه ونص .. بالعاده امي ما تروح بس انا وغايوه وتركي يكون من التوأم ..اما خالي مايحب يطب بيتهم .. رن جوالي وقحصت رحت صوب تلفوني .. وشفت لطوف المتصله .. اكيد حمد قال لها .. رديت : هلا لطووف .. لطوف : هلا حبيبتي .. شلوونج الحين شخباارج .. قلت لها والغصه ذابحتني : قالج حمد ..؟ لطوف : ايه قال لي .. ولا يهمج ساروه ان شالله تركي يلين راسه .. ماقدرت استحمل صحت .. لطوف : بس سااروه مايصير جي .. خلاص بسج صيااح .. قلت لها : لطوف انا بارتبط في واحد ما احبه ولا اعرفه .. لطووف انا احب حمد والله اني احبه ما اقدر اعيش مع انسان غيره .. لطوف : هو بعد كان يقول لي والحزن بعيونه .. بس قال انه ماراح يسكت .. قلت لها باستهزاء : هه يعني شبيسوي ؟؟ دخلت علي غايوه .. لطوف : مادري عنه . بس قال بيتصرف ما راح يسكت .. سكت شوي .. لطوف : ساروه حبيبتي لا تزعلين روحج واعتبري ان ما صار شي .. صرخت عليها : شلوووون اعتبر ان ما صااار شي ؟؟ وتركي قال له موافق .. ومادري بعد اذا قال ان انا موافقه والا لا .. هذا حيوااااان ما يحس .. لطوف : ساروه انا الحين بايي بيتكم .. قلت لها : انصحج لا تجين لان الجو متكهرب وماراح تستفيدين شي .. لطوف انا الحين بسكر باي .. وما عطيتها فرصه ترد .. سكرت .. طالعت غايوه وصديت .. غايوه : ليش جي قلتي لها .. هي مالها خص .. ليش تحطين حرتج فيها .. عصبت عليها : انتي مالج خص .. انا ولطووف ننياز .. غايوه : لا تاكليني بس .. كيفج والله .. هديت شوي وفكرت بكلام غايوه .. وطرشت حق لطوف مسج .. " سوري لطووف كنت معصبه شوي .." نطرت واول ما تم التسليم ياني مسج " لا عادي انا حاسه فيج ومراعيتج " تنهدت وانسدحت على السرير افكر بحالي .. غايوه : مادري اقول لج والا ما اقول لج .. قمت متخرعه حسيت ان في شي صاير : شنوو ؟ غايوه بلعت ريجها : امي كلمت تركي عن موضوع خطبتج من ماجد .. قلت لها وانا ومتجمده مكاني : انزين ..؟ غايوه : تركي عصب وقال ملجتج بعد ما يرجع من السفر .!! صرخت في ويهها : شنووووو ؟؟ هذا على كليفه ..؟ رحت اركض الصاله ابي اتفاهم معها . يظربني يكفخني يطرشني قبري اليوم عاد عندي .. ولا انه يتحكم فيني ويزوجني واحد ما اطيقه ولا احبه والمشكله اني احب غيره .. وصلت الصاله وانا كل همي اعفد على تركي واطيح فيه ضرب لين ما يتوب عني ويتركني بحالي .. تلفت يمين ويسار مافي في الصاله غير امي وخالي وريموه وميمي .. يعني تركي محد .. قلت بكل عصبيه : وينه .؟ امي : بسم الله الرحمن الرحيم .. منو ؟ قلت : تركي وييينه ..؟؟ خالي : طلع شتبين فيه .. قلت : ابي اتفااهم معاااه .. لين متى وهو بيتحكم فيني .. توصل لمسأله الزواج ويوقف .. خالي : ان شالله انا بقنعه .. قلت بأستهزاء : بتقعنه ؟؟ ليش امي ما قنعته خلااص .؟ امي : يعني شاسوي اذا اخووج عنيد وراسه يابس ..؟ قلت : لا تسوين شي .. بس خلي حياتي تنبني على خراب وانتي شوفي لا تتعبين روحج وتساعديني .. خالي : امج مالها خص .. كلمت تركي غير جي شبتوي .. قلت لج خليه علي .. قلت بعصبيه : يعني امي بتكله وانت شبتسووووي يعني .. بترقص له ..؟ خالي شكله عصب وقام وصطرني .. امي شهقت ويات صوبي .. امي : مشااري شفيك عليها ..؟ مو كفااايه تركي .. خالي قرب صوبي وشكله ندمان وانا بعدت عنه ورحت اركض غرفتي وحمدت ربي ان غايوه محد وقفلت الباب .. وقعدت على السرير .. ما اعرف اصيح على الكف والا اصيح على الكلام الي قلته والا اصيح على حالتي ..؟ تميت ساكته والدموع تنزل مني بهدوء وبدون استأذان.. وعقب ما قدرت استحمل .,. انا احب حمد ما اقدر اتزوج غيره .. ماااااااااااااقدررررررررررر .. وتميت اصيح بصووت عالي وانا اضرب الارض .. لين ما حسيت ان يدي بتنكسر .. غطيت ويهي بيدي وتميت اصيح .. اسمع تلفوني يرن .. بس مابي ارد على حد .. وسمعت صوب طقه باب .. ومن بعدها ماحسيت بروحي .. فتحت عيوني وشفت امي تصيح وخالي واقف جنبها وغايوه قاعده جنبي .. والتفت ادور تركي للحين فيني حره عليه ابي اصطره .. امي يات صوبي .. امي بخوف : يمه شفيج شسويتي بعمرج ؟ مارديت عليها .. قامت دموعي تنزل وانا سااكته .. امي تكلم خالي : مشااري شووفها ما ترد ما تتكلم .. ليكوون قصت لسانها .. وي بنتي . وتمت تصيح ..وغايوه تصيح .. غايوه تصطرني بالخفيف على ويهي : سااروه .. سااااروه .. قولي شي لا تخوفين امي عليج . تمت دموعي تنزل وانا اطالع السقف .. مشاري يا صوبي : ساره .. ساره قومي نوديج المستشفى .. امشي .. صرخت عليهم : طلعووووووووووووووووو برع مااااااااااا ابي اشوووووووف حد طلعووووووووووو .. امي بفرح : انطقت .. خالي مسكهم من يدهم وطلعم برع وسكر الباب ودخل علي .. قعد على سريري مجابلني .. شفته وصديت الصوب الثاني .. خالي : شاللي مضاايق .. سألت عنه وطلع ماجد ريال زين وم ... قاطعته : انا ما ابيه انتو تفهموون والا لا .. ما ابيه ولا ابي غيره .. انا لو الموت ما تزوجته .. خلو تركي ايي ويذبحني وافتك من الدنيا .. خله يذبحني ويقول له ماتت ويفتك مني وافتك منكم كلكم .. وتميت اصيح بصوت عالي .. خالي مسك يدي : ساره خلاااص .. بسج صياح .. وان شالله ماجد ماراح تتزوجينه .. انا بكلم تركي ما رااح ارقص له .. تذكرت الكلام اللي قلت له وضحكت : هههههههههههههههه اسفه خالي والله كنت معصبه وما اعرف شاقو ل .. خالي : ههههههههههههههههه حتى انا اسف لاني سطرتج انتي بروحج مب ناقصه .. اعتدلت : خالي واللي يسلمك سو ا شي يمنع هالزواج .. خالي : رقدي وانتي متطمنه .. ابتسمت مرتاحه .. خالي : انتي ما اكلتي شي من قمتي صح ..؟ هزيت راسي بمعنى ايه .. خالي : قومي يلا امج مسويه خوووووش عشاا .. قلت : مالي نفس خالي .. خالي : لا بتقومين وريلج فوق رقبتج .. ضحكت : هههه عيل شلوون انزل ..؟ ضحك : ههههههههه انا بشيلج .. ههههههههه يلا قومي .. قمت وانا مييييييته من اليووع .. ورحت الصاله وشفت الكل متجمع ما عدى تركي ..اكيد راح لها الدقس .. قعد احذى امي .. ابتسمتلي وابتسمت لها .. امي : احط العشاا ؟؟ غايوه : عيل بتذبحينا يووع .. خالي : جاان فيج خير روحي انتي حطيه شاطره تتأمرين .. قمت : انا بروح احطه .. امي : لا انتي تعباانه .. انا برووح وغايوه بتجي معاي .. غايوه : قالت لج انزين بتروح هي تحطه تتعبين نفسج وتتعبيني ليش ..؟ خالي: غااااايوه ووجع .. قومي جدامي اشووف .. غايوه قامت : زين لا تهاوش .. خالي : ما يخصج .. غايوه وهي رايحه صوب المطبخ : هذا يزااي خايفه على بلاعيمك .. ضحكت وقعد جنب خالي .. وحطينا على قناه فتون وتمينا نطالع ونضحك .. وشوي الا جات امي ومعاها الاكل ورحت اساعد غايوه في المطبخ ..و حطينا العشا في الصاله وكلت بشراهه لاني ما كلت شي من رجعت من الجامعه .. وشبعت وحسيت ان بطني بينبط .. شلينا الاكل وديناه المطبخ ورحت غرفتي وكنت حاسه ان تلفوني بينفجر من المكالمات .. طليت فيه ولقيت 15 مكلمه .. كلها من لطووف وحمد واستغربت يوم شفت رقم هاجر .. توني بظرب حق هاجر الا هي متصله .. قلت : احم احم .." رديت " الوو .. هاجر : هلا والله بشيخه البنات سويره .. ضحكت : هههههههههههه هلا فيج . شخباارج وشخباار الكل .. هاجر : انا الحمدلله بخير بس متملله .. اما الباقي مادري عنهم .. قلت : ليش ماتدرين عنهم ..؟ مب كلكم في بيت واحد ؟ قالت : ايه .. امي 24 ساعه برع او عندها ناس .. وابوي تدين شفيه وكله في غرفته .. اما ذياب ما يقر في البيت وراكان نفس الشي وغيث مسافر وبعد يومين بيرجع .. قلت لها : واريج ؟ قالت : اروويج قاعده على النت اشوف ايميلها عندي .. قلت : يحليلها . سلمي عليها .. هاجر : تنجلع الخايسه مب مسلمه عليها .. قلت : بعد متهاوشه معاها .. هاجر : لا بس للحين محتره عليها يوم خذت جوالي .. الحين رفيجتي يايبته لي هديه تاخذه هي ليش ؟ قلت : ههههههه هدي وقولي السالفه .. هاجر : الحين مريوم رفيجتي يابت لي جوال حق عيد ميلادي .. وهو مب موجود في قطر يايبته من دبي .. وانا ينيت عليه وماخليت حد في البيت ما رويته .. وشافته الزفته وخذته .. قلت : زين ليش خليتها تاخذه .. هاجر : مادري .. انا كنت نايمه وهي خذته يوم كان يجرج وحطت فيه كرتها وماخلت حد من رفيحاتها ما روته .. والقهر انها قيله لهم اني انا يايبته لها هديه .. يااااربي مب تقهر سااروه .. قلت : زين ليش ماتاخذينه منها ؟؟ هاجر : تخسي .. انا اخذ الجوال الي خذته مني .. قلت محتاره : عيل ليش معصبه منها .. هاجر : ليش تاخذه .. هالطبع قهرني .. قلت : خلينا من اريج الحين .. وقولي لي شمسويه .. وبشريني خذتي نتيجتجه الجامعه .؟ هاجر : لا بكره بتطلع نتيجه كم ماده مب كلهم .. قلت : انا بعد .. بكره بتطلع الله يستر .. وتمينا نسولف واستانست على سوالها .. سوالفها عفويه ومافيها تصنع وعياره ..وهذا اللي حببني فيها .. رحت الصاله لان اجاني نوم .. شفت خالي يطالع فلم وخالد منبطح على بطنه يطالع معاه .. غريبه هاد البلاي شتيشن وقاعد يطالع التلفزيوون .. قعدت جنب خالي وتميت اطالع الفلم وكان اكشن وضرب مضارب .. استانست على الفلم واندمجت فيه .. وفجاه انفتح باب الصاله .. التفتت شفت تركي توه راجع من برع وشكل مزاجه عاال العال .. خالي طالعني على طول وانا طالعته .. ووقفت .. تركي : السلام عليكم .. خالي : وعليكم السلام .. تركي : والعرووس ليش ما ترد ؟ قلت له بسرعه : انا مب موافقه على ماجد .. ووصل له هالكلام .. تركي : ياماما انا وصلت له الكلام اللي في بالي خلاااص .. بطلت عيووني على الاخر : شقلت له ؟؟ تركي : قلت له البنت موافقه والملجه بعد ما ارجع من السفر وبيسوي لج عرس لا صار ولا استوى .. صرخت : ماااااااااابيييييييييه ماااااابييييييييييه .. تفهم والا لاااااا ما اابببببببببببيه .. تركي : شوي شوي على حنجرتج ماما .. شوفي انا اعرف مصلحتج وماجد ريال طيب وشهم وعنده خير خير عنده .. يعني بيعيشج ملكه والخدم يحوطون حواليج ينتظرون منج طلب وااحد .. وغير جي اذا تزوجتيه بيعيني نائب مدير العاام .. قربت منه وصطرته .. مادري شلون ياتني هالجرأه .. بس ما هقيت اخووي الي مالي غيره يبيعني عشان الفلوووس .. يبيع اخته عشااان الفلووووووس .. صج ان الفلووس تغير النفوس .. تم وافق مكانه منصدم وانا تميت اضربه بصدره واصيح : حقير حقير واااااطي .. خالي يا بسرعه ومسكني من ذراعي وبعدني عنه .. وتركي ياي يبي يضربني وخالي وقف في طريجه .. تتوقعووون بتكبر السالفه والا راح يسكرها خالي ..؟ هل بيتسكر موضوع الزواج من هاللحظه .. والا تركي بيعاند ..؟ واذا عاند انا شبااسوي ؟؟ باستسلم والا راح اجازف اكثر ؟؟
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:11 | |
| الج الرابع زء ..
تركي : مشااري قوووووم عني خلني اعلمها الادب .. مشاري : تركي روح غرفتك .. رووووح عنها يا اخي مالك شغل فيها .. تركي : انا اخووووووها شلوووون مالي شغل فيها .. ما شفتها شلوون سطرتني كأني اصغر عيااااالهاا .. ودز خالي ويا صوبي وتوه بيمسكني الا خالي ساحبه عني وعطاه بكس على حلجه .. وتم حلج تركي ينزف دم .. وتركي وخالي قاموا يتكافخون وانا اصاااااارخ .. واصيح .. يات امي وغايوه يركضوون .. امي شهقت ويات في وسطهم وبعدتهم عن بعض .. امي خايفه : شفيكم ينيتو .. شصاااااااار ؟؟ تركي : هذا ماله شغلي بيني وبين اختي .. ماااااله شغل . خالي معصب : انت اللي مالك شغل فيها .. عنده ابو وعندها ام .. انت محد سمح لك تتصرف فيها وكأنها سلعه .. تركي عصب وراح غرفته وطلع بشنطته .. تركي : الزواااااااج بيتم يعني بيتم ..واعلى مافي خيلكم اركبوووه .." وطلع " شهقت ومسكت حلجي بيدي : ماااااااااراح اتزووجه ..وشووف شلوون ماجد بيتزوج بدون عروس .. ورحت اركض غرفتي ودخلت وقفلت على نفسي الباب وقعدت اصيح .,.بس غايوه كسرت خاطري ..مسكينه كل ماقفل الباب ترقد عند امي .. فتحت قفل الباب وانسدحت على السرير .. غايوه طقت الباب .. قلت وانا اصيح : الباب مفتووح .. فتحت غايوه الباب ويات صوبي .. وتمت تطالعني وانا اصيح .. قلت وانا تصيح : غايوه انتو حاسين فيني ؟ غايوه تهز راسها بمعنى ايه .. ما قدرت صحت زياده ويات ظمتني وقعدت تصيح وياي .. عقب فجيت عنها ورحت الحمام وغسلت ويهي ورحت الصاله .. وشفت امي عند خالي وتمسح عنه الدم اللي ينزف من خشمه وحلجه .. امي تصيح : ليش ضربته ليش ..؟ خالي ساكت .. قلت : تركي يستاااهل الذبح .. امي ردت على طوول : انتي سكتي ولاااااا كلمه .. انتي السبب في الي قااعد يصير .. قلت وانا كاتمه صيحتي : ليش انا شسويت ..؟ امي : لا ماسويتي شي .. اخووووج طلع من البيت معصب والله يعلم بيرد لنا والا لا .. وسويتي عدااوه بين خالج وتركي .. خالي : ما عليج فاطمه .. بكره تركي بيرد وكل شي بيرد نفس اول .. قلت : خالي انا ما ابي اتزوج ماجد .. مااا ابي .. امي : ليش ماتبين تتزوجينه يعني ..؟ تركي يقوول ان الريال ما ينعاااب .. قلت : رياااااال حق نفسه .. والله لا تحدووني اوصل حق رقمه بأي طريقه واقووول له اني ما ابيه ولا ايجي ويتقدم لي .. والله ترى اسووووووويها .. خالي : شفيج انتي جنيتي ..؟ قلت وانا اصاارخ : بين من فعاايله هالحقير الانااني .. ما يفكر الا شلوون يسعد نفسه .. ما فكر فيني وفي مشااعري ..ما فكر الا بالفلووس .. حسيت ان احبالي الصوتيه انقطعت من الصراخ .. والفريج سمعوني .. خالي : لا تصاارخين .. واللي فيه الخير الله بيجدمه .. قلت : انا ما شفت حد في حيااتي جي باارد مثلك .. الحين بنت اختك بتنغصب على واحد ما تبيه وانت قاعد .. امي عصبت : يعني شتبينه يسوووي ..؟ يروح يذبح اخوج ويذبح الرياال .. اكثر من جي ما يقدر يتصرف .. قلت : والله اكلم ابوووووووي انا ما رااح اسكت .. ورحت اركض واخذت جوالي واتصلت حق ابووي بدوون تردد .. رد : الوو مين ..؟ استغربت الصووت : الووووو .. رد : مين معايه .. عاوزه مين .. سكرت في ويهه وتميت اصيح .. ليش جي يا يبه .. حتى اتصاال ما تبينا نتصل .. كنت باتصل بعمتي يمكن تعرف رقمه واول ما رن .امي يات وخذت مني الجوال وسكرت .. قلت لها : ليش ؟؟ امي : ابووج مايخصه .. وقلت لج اذا تركي يبي شي محد يقدر يوقفه .. لا انا ولا ابووج ولا حد .. صحت : يمه انا مب بنتج .. ليش جي تسوين فيني .. امي يات قعدت جنبي : يمه انا ما اقدر اسوي اكثر من الي سويته .. ويمكن يطلع ماجد ريال والنعم فيه .. انتي ما تدرين .. قلت : ويمكن يطلع مب ريال ونفس تركي .. انا شاسوي عقبها .. امي : خالج سأل عنه والكل مدحه .. قلت : بس انا ما ابيه .. امي : ممكن تعطيني سبب واحد يخليج ترفضينه .. قلت في قلبي .. احب حمد .. وهذا اهم سبب يخليني ارفضه .. امي : ليش سكتي .؟؟ قلت : يمه انا ما ابيه خلاااص . الزواج مب بالغصب .. امي قامت : بس تركي ما يفهم هالشي .. اللي في راسه بيسويه .. حطيت يدي على راسي وتميت ساكته .. ما ابي اصيح وماعرفت شلون اعبر عن مشاعري لا بصياح ولا بكلام .. لان مهما بتكلم وبقوول محد بيفهمني .. طلعت امي .. واتصلت حق حمد على طووول .. حمد : هلا حبي .. رديت : اهلين .. حمد :شفيج .. صوتج حزين .. قلت : لانهم غاصبيني بعد شفيني .؟ حمد : لا يهمج حبيبتي .. انا انطر امي تجي من السفر وبكلمها عن هالموضووع وان شالله اجي اخطبج على طوول .. قلت بيأس: لا تتعب روحك .. امك بترجع بعد شهوور .. وانا ملجتي بعد سبوعين .. حمد منصدم : واااااااافقتي ؟؟؟؟؟؟ قلت : قلت لك غصبوووووووني .. وما اقدر اسوي اكثر من اللي سويته .. حمد اذا انت تحبني تصرف .. والا حبنا بيضيع .. حمد : ساروه ما في الا انطر امي وامي بترجع بعد سبووع اكيد بلحق عليج قبل لا تملجين .. سكت .. حمد : تعااالي .. الحين هاي اللي ما يتسمى ماجد .. خطبج رسمي ..؟ قلت : مادري عن شي . هو خطبني من تركي وتركي قال له اني موافقه .. حمد : حيوووااان .. قلت : يه انت بس شاطر تسب .. اما اذا قلت لك تعال ساعدني.. تعذرت لي بأمك .. انا بتزوجك انت والا امك .. حمد : بعد لازم امي تكوون موجوده .. والا اخطبج بدون علم امي وتنصدم .. وترى امي فيها القلب يعني ماتستحمل صدمات.. انبطت جبدي من بروود حمد : حمد انا تعبانه .. باي .. وسكرت على طول لان اسلووبه قهرني.. الحين انا بعد اسبوعين بصير حرم ماجد وهو عادي عنده .. آآآآآه يالقهر .. شفت الساعه 10 .. انسدحت على السرير ويات غايوه تركض .. غايووه : سااروووووه .. خفت : هاا شنوو ؟؟ غايوه قعدت على سريرها وحاظنه يدها : بكره النتاااااااايج .. قلت : نتاايج شنووو ؟؟ غايوه : نتايج امتحاناتي بعد شنوو .. نجوي بنت خالتي زينب قالت لي .. سااااارووه والله خاايفه .. قلت : ان شالله مبيضتها .. غايوه : ان شالله ان شالله .. ابي ارووح الجامعه واكمل واردس برع .. ضحكت ضحكه استهزاء : هههههههه اذا ما زوجج تركي ما اكوون انا ساره بنت رااشد .. غايوه : ايه لا تفااولين علي .. قلت : انا ما افاول .. بس اقول اللي يبي يسويه .. انا كان حلمي ادرس برع واكمل دراستي واحب زوجي قبل او بعد الزواج .. بس ما اعتقد هذا يصير .. غايوه : انزين يمكن تحبينه بعد الزواج .. انتي ا تدرين .. تميت ساكته .. افكر اقوول لها والا ماا اقووووول ..؟ قلت بتردد : غ .. غااايووه ؟ غايوه : هاا .؟ قلت : بقوول لج شي بس يكون سر بيني وبينج .. غايوه لزقت فيني : قوووولي افاا عليج سرج في بير .. قلت : انا احب واحد .. غايوه شهقت : منو ؟؟ قلت : حمد اخو لطووف .. غايوه تمت سااكته .. غايوه : عشاان جي ماتبين تتزوجين ماجد .. قلت لها : مو هذا السبب الوحيد .. اصلا هذا ماجد انا شايفته اكثر من مره ونظراته لي ما اعجبتني وهو اصلا ما عجبني .. غايوه : بالعكس اشوف وجهه مقبول يعني لا شين ولا زين .. قلت : خذيه انتي زين . غايوه : لا لا لا انا وراي دراسه .. وما ابي اتزوج الحين .. بس ما قلتيلي شلوون حبيتي حمد .. وشلون وين عرفتيه ..؟ نتهدت : شوفي .. حمد كانت اول علاقه لي فيه .. كنت اكلم لطوف على التلفون .. وهو طرشها مادري شتسويله وكلمني .. صج طول المكالمه هواش .. بس عجبتني شخصيته .. ودمه خفيف .. وعقب انتهت المكالمه يوم سبني .. هههه مادري شالسبب بالظبط بس سكرت في ويهه .. وياتني مكالمات من رقم غريب .. وعقب اتصل مره ثانيه وكان يبي يعتذر .. وتمينا نتهاوش بعد وعقب طرش لي مسج يعتذر .. وبصراحه استانست .. وشفته مره فوق السطح وانا انشر الثياب .. غايوه : ااااااااهااااااااااا من جي كله تتهاوشين معاي تبين تنشرين الغسيل .. قلت : لا انا بديت اكلمه يوم كانت عندج امتحانات .. غايوه : يعني ما طولتووو .. قلت : لا .. بس كل يوم يتصل لي وانا ارد .. بس كنت ارد عليه من الملل والفراغ .. ولطوف تدري .. لاني انا قلت لها وغير جي حمد بعد قال لها .. وكانت لطوف هي مرسال الغرام من بينا .. وحبيته .. ويوم تعلقت فيه .. ياني تركي الاخ وقال لي عن هالسالفه الي مب ناويه تعدي .. وانا يوم كنت اتكلم.. اتكلم وانا اطالع الفراغ .. قلت : تحملي غايوه تسوين نفسي .. ترى انا غلطت .. بس ما اقدر اصحح غلطتي .. لاني تعلقت فيه بدرجه ما تتوقعينها .. رن جوالي .. غايوه تطل : من حمد .؟ قلت : لا هاجر .. رديت : هلا هااجر .. هاجر : اهلين .. يعني اذا انا ما اتصل انتي ما تتصلين .. انحرجت : سوري والله بس عندي ظروف شوي .. هاجر : خير ان شالله .. اعتدلت وقلت لها السالفه كلها .. هاجر : ليش ليش تركي يسوي في جي ؟؟ قلت : والله مادري يا هجور .. تصدقين فكرت اشرد من البيت ارووح عند ابووي .. بس ابوي مغير رقمه وما اعرف عنه شي .. عندج رقمه هجوور .. هاجر : لا والله اصلا ابوج اللي هو خالي من زماااان من جانا .. قلت : والله اني محتاجه له .. ابيه يتصرف يسوي شي .. انا ما ابي مااااجد ما ابيه .. هاجر سكتت .. قلت : الوووو هجوووور .. هاجر : هاا . قلت : وين رحتي .؟ هاجر : افكر بشي .. وبتكونين جريئه اذا سويتيه .. قلت : يعني هالشي بيفكني من زواجي من ماجد .. هاجر : ايه يمكن .. قلت اترجاها : قوووولي واللي يسلمج .. هاجر : شراايج تشردين .. قلت : ايه وين ارووح .؟ هاجر : تجين بيتنا .. وقلتي ان تركي بيسافر سبوعين وبيرجع .. انتي تعالي بيتنا قبل لا يرجع .. شرااايج .. ترى هاي الفكره الوحيده اللي بتفكج من شر اخوج .. تميت افكر : لا لا لا لا لا هجور .. شلون اروح بيكم .. فشيله .. هاجر: لا حبيبتي مب فشيله ولا شي ..ترى بتنتظرين حمد لين ما يجي يخطبج .. قلت : اوكي هاجر بفكر وبرد لج خبر .. اووكي .. هاجر : اوكي حبيبتي .. وترى هالفكر اشوفها هي الفكره الوحيده اللي بتنقذج من اللي انتي فيه .. قلت : ان شالله بفكر عدل وبرد لج .. هاجر : اوكي حبيبتي .. تامريني بشي .؟ رديت : سلاميج .. هاجر : مع السلامه . انا : في اماان الله .. وشفت غايوه اللي كانت تطالعني وهي مستغربه .. قلت : شفيج ؟ غايوه : قالت انج تجين بيتهم .. قلت : ايه شفيها .. اجي بيتهم لين ما يخطبني حمد . غايوه : ومتى ناوي يخطبج حمد ان شالله .. قلت : اذا ردت امه .. غايوه : والله اشك ان هالريال يقص عليج . قلت : لااا حرام عليج .. حمد غير عن كل الشبااب . غايوه : سكتي سكتي ابي ارقد .. سكرت الابجوره اللي عند راسي وتميت العب في شعري وافكر باللي قالته هاجر لين ما رقدت .. وعيت على صراخ ميمي .. حاولت ارقد ما قدرت .. قمت غسلت ويهي وتوضيت وصليت الظهر .. ورحت الصاله وشف الانسه مريم قاعد على الارض تصيح وهي مغطيه ويهها .. قربت منها وشليتها وتميت ابوووسها.. قلت لها بحنان : شفيج حببتي .؟ من طقج عشان اطقه ..؟ ميمي تأشر على ريمووه .. حطيت ميمي على الكرسي ورحت حق ريموه يوم قربت منها شردت وتميت اركض وراها .. وطلعت برع الحوش وركضت وراها .. ايه ليش تطق ميمي حبيبه قلبي .. ووصلت عند قفص الحمام .. وتدري ان هاي نقطه ضعفي .. اخااف من الحمام .. قلت وانا القط انفاسي : تعاالي .. ريموه وهي داخل القفص : والله اذا قربتي صوبي احذف عليج حمامه .. قلت : والله ان حذفتيها علي بكسر بيظهم .. ريموه : لاااااااااااا .. والله ياويلج .. شوفوووووو .. بعد تهدد .. صج قويه عين .. قلت : ليش ضربتي ميمي ..؟ قالت : والله ليش تكت الكورنفليكس مااالي وتخلي امي تهااوشتني .؟ قلت : تستاهلين .. حد قال لج تتريقين الظهر وقت الغداا .. ريموه : والله كيفي .. قلت لها وانا رايحه : اراويج يام لساان .. سمعتها تقوول : يعني انتي ما عندج لساان .. يا ام عين زين.. ضحكت عليها ودخلت داخل لقيت غايوه بعبايته وتبوس امي .. قلت : خير خير انا مالي نصيب .. وكأنها ماصدقت يات عندي وبوستني .. ضحكت : شالسالفه شصااااااير ؟؟ غايوه : ساااااااروووووه نجحت نجححححححححححت .. صرخت : مبروووووووووووووووك مبرووووك الفال لي .. امي : امين افرح فيكم كلكم .. ودخل خالي وكان توه راجع من الدوام .. باسته غايوه . خالي ابتسم : خير شالسالفه .؟ لان احنا ما نبوسه او نسلم عليه الا اذا غاب فتره .. غايوه : خااااااالي بااااارك لي نجحت .. نجحت ..ونسبتي 92% خالي مبتسم : مبرووك مبروووووووك .. عقبال الجامعه والدكتوراه .. غايوه رافعه يدها : آآآآآمين .. امي : بكره باعزم خالتج .. عشان نجحتي .. قلت والغيره بتذبحني : وانا ؟؟ امي : انتي ان شالله بتنجحين .. قلت : ما تسون عزيمه الا اذا خذت نتيجتي . خالي : لا اذا خذتي نتيجتج العزيمه علي انا .. لزقت فيه : فديك .. فد و فد .. وتجمعنا في الصاله ورحنا انا وغايوه نساعد امي في المطبخ .. وكان الغدا مكرونه بالبشميل يمي يمي .. وحطينا الاكل هالمره في المطبخ .. وتمينا ناكل .. وامي مسكت التلفون وكلمت خالتي وبعد نجوى بنت خالتي نجحت .. ونسبتها 75% .. ما شدت حيلها كثر غايوه فديتها .. مع ان نجوي يدخل مدرس من عندها ويطلع مدرس .. بس اللي قلبه على الدراسه غيرعن اللي قلبه في اللعبه .. وعقب رحت غرفتي واتصلت حق نجوي ابارك لها وعقب كلمت نور اختها الكبيره .. عمرها 21 .. اعرفكم عليهم .. نجوى بنت خالتي زينب .. كبر غايوه اختي وكانوا يدرسون في مدرسه وحده .. ونور اكبر من نجوي عمرها 21 دلووووووووووعه ابوها وهي اللي دايم اسولف معاها .. وجاسم يبجي فوقها عمره 23 سنه .. .. دمه خفيف و من عرفه وهو ما يقعد في البيت .. 24 ساعه برع .. واللي فوقه نوف .. عمرها 25 سنه .. وهي متزوجه وتموت عل زوجها وماتجي بيت امها وايد .. وخالد البكر عمره 28 سنه .. ويشتغل وعنده حرمه .. اسمها حصه .. وكان متزوجها عن علاقه . وللحين ما يابو عيال وهو يموت عليها .. يحظه تزوج اللي يحبها وتحبه .. الله يحنيهم .. ما اقوول الا الله يصبرني .. رحت الصاله وحطيت على على دبي وشفت برنامج للاغاني.. وحاطين اغنيه الجديد للراشد الفارس .. وتميت اسمعها واعجبتني .. وفريت وحطيت على روتانا كليب وتميت اسمع اغانيهم .. وعقب حطو اغنيه نجحنا والله وفقنا لأحلام .. طولت عليها وغايوه يات تركض .. كأن الاغنيه تناديها .. يات وتربعت وهي مستااااانسه .. وامي يات وهي مستانسه ويات ميمي ترقص ويات ريموه بعد وتمت ترقص وانا قمت وارقص معاهم وغايوه قامت وتمينا نرقص واحنا نضحك .. قام خالي لانه كان نايم ..[b] | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:16 | |
| خالي يعلي صوته عشان نسمعه : قصروووووو ايه .. ضحكت : خااااالي تعال ارقص معانا .. خالي هز راسه بالنفي وراح غرفته وسكر الباب .. وتمينا نركص مع ان الاغنيه ما ترقص وايد .. بس احنا كنا مشتطين .. وشليت مريوم وتميت ابوسها وارفعها وارد امسكها . ويا خالد مستغرب من الوضع .. وتم يطالعنا وهو مبتسم .. غايوه مسكته من يده وتمت ترقص معاه وهو منحرج .. وغايوه تغني معاها .. امانينا رسمناها .. بعوون الله وصلناها ..بذلنا بالعطا حبنا .. حصدناها بلا تقصير .يلااااااااا وخلصت الاغنيه .. وحطو اغنيه حزينه .. غايوه : ياااااا متفرغين .. خلهم يحطوون اغنيه ربشه .. خلني ارقص فيني رقص .. قلت : انا بعد .. رحت اركض الغرفه ويبت المسجل وطلعت شريط من سياره خالي .. وكان معلايه .. وحطيت دقني وتمينا نرقص وامي تطالعنا وهي مبتسمه .. وخالد يطالعنا وشكله منحرج وريموه طلعت تعرف ترقص الملعونه .. وميمي من الوناسه والربشه تمت تدور في الصاله وهي تصارخ من وناستها .. وعقب انا تعبت وقعدت .. وفي هاللحظه دخلت خالتي علينا وفي يدها كيكه ونور ماسكه اكياس ونجوى بعد .. غايوه شكلها انحرجت وقعدت على طول .. وانا حمدت ربي اني قعدت قبل .. خالتي زينب : السلام عليكم يالناااااااااااجحين .. الكل : وعليكم السلام .. غايوه راحت لها تركض وظمتها من الونااسه : وعليكم السلام يا احلى خاااله .. خالتي باستها : هههههههه فديتج .. وسلمت على خالتي وعليهم كلهم .. خالتي : جاسم عند الباب يبي يسلم على بنات خالته .. رحنا انا وغايوه ولبسنا جلابيات وشيل .. ورحنا الصاله وشفنا جاسم قاعد .. قلنا : السلام عليكم .. جاسم : وعليكم السلام .. جاسم : شلونكم بنات خالتي ..؟ ردينا : بخير .. قلت : شلوونك جاسم .. جاسم يطالعني وكأنه اول مره يشوفني : بخير ربي يسلمج ..ها طلعت نتيجتج .. والا ؟ قلت وانا اقعد : لا ماطلعت النتيجه .. بكره يمكن بتطلع كم ماده .. انا مب رايحه بخلي لطوف تشوف .. جاسم : من تطلع لطوف .. قلت : رفيجتي .. جاسم : ايه صح غايه نسيت اقول لج " ابتسم " مبروووووك مبرووووووووك .. غايوه ابتسمت : الله يبارك فيك .. جاسم : ها جامعه والا بتنطرين الريل .. غايوه وكأنها نحرجت : ههههههههههههه لا الجامعه ان شالله .. جاسم : شتبين في الجامعه وهوايلها .. انطري ريل احسن من الجامعه .. الا ما قلتي كم نسبتج ..؟ غايه : 91% .. جاسم : ايه عاد نبي جامعه ها .. مب نفس بنات هالايام قاعدات ويبون يشتغلون والا ينطرون ريل .. فطست عليه من الضحك .. جاسم : خير ساره .. كلامي فيه شي غلط .. قلن وانا احاول امسك الضحكه : لا اخوي.. محشووم .. بس كأنك تهلوس شوي.. جاسم : ليش ؟ قلت : لا ابد سلامتك .. جاسم يكلم غايوه: ما عليج منهاااااا .. انا بدور لج وظيفه سنعه .. ما عليج لا تحاتين . نور : هههههههه جاسم ارجوووك بس .. بس ارجوووك .انت ما نمت من امس ليش ياي . قلت : اهااااا منيه السالفه .. من جي قاعد يقول كلام مادري من وين يجيبه .. جاسم : عيل انا استأذن .. غايوه اخر كلام .. اذا تبين تكملين دراستج برع قولي لي هاا .. فطسنا عليه من الضحك انا وغايوه وهو يطالعنا وكأنه هو الصح واحنا الغلط .. سلم على امي وطلع .. نور : تراه مب نايم من امس .. من جي يخربط ما عليج منه .. ضحكت : هههههه والله ان اخوج عجيب .. رن تلفون الصاله رديت : الوو .. لطوف : هلا سااروه .. شخباارج .. قلت :هلاااا لطوف .. بخير الحمدلله انتي شخباارج ؟ لطوف : تمام .. ليش ما تردين على جوالج ؟ قلت : انا في الصاله وجوالي في الغرفه .. لطوف : والله متملله ابي اسولف مع حد .. فلت : تعااالي بيتنا .. ترى بنات خالتي وياي .. وغايوه نجحت .. لطوف : والله .. مبرووووووووك .. قلت : الله يبار فيج .. لطوف : باركي لها فديتها تستااهل. .. وطيت صوتي : شخبار اخوج .؟ لطوف : والله صرت ما اشوفه في البيت .. كله برع .. قلت : ليش ما يقر ..؟ لطوف : يفكر يحل المشكله .. اللي انتي وهو انحطيتو فيها .. تنهدت : لطوف غيري الموضوع .. توني مستانسه واضحك .. تعالي بيتنا ... لطوف : محد بيجيبني .. قلت : انتي عبيطه والا تستعبطين .. بين بيتنا وبين بيتكم شبر .. يلا تعالي . لطوف : اخااف امشي بروحي والحين بتظلم الدنيا .. قلت لها : اوكي الحينا انا وخالي بنيج ناخذج .. لطوف : لا بعد ما يأذن المغرب عشان اكشخ بعد .. قلت : اوكي على راحتج .. لطوف : يلا باي .. بدور لي لبس . قلت : باي .. سكرنا من بعض ورحنا انا وغايوه نبدل ملابسنا .. انا لبست تنوره بيج وفيها ورود موزعه باللون البني وبدي بيج .. وفتحت شعري مشطته ورفعته بكليب بيج عليه ورده كبيره وخليت الباقي ينزل ونزلت غرتي وحطيت لي ظل خفيف بالبيج وكحل بطريقه حلوه وقلوس بيج .. وغايوه لبست بنطلون احمر وبدي ابيض فيه بوسه حمره على الطرف .. وفتحت شعرها لانه قصير يوصل لين اكتافها وحطت ربطه حمره على راسها .. ونزلنا وتمينا نسولف .. امي : أذن المغرب .. قومو صلوا .. قلت : يمه وين خالي .؟ امي : مادري عنه .. شهقت : انا قايله حق لطوف اني باجيها مع خالي بعد اذان المغرب . امي : اتصلي له .. مسكت جوالي واتصلت .. خالي : هلا ساره . قلت : هلا خالي .. خالي انت وين .؟ خالي : انا عند المسيد بصلي وباجي .. ليش ؟ قلت : لان ابيك توصلني بيت لطوف اخذها .. خالي : انزين بصلي وبرجع .. قلت : اوكي .. وسكرنا وانا رحت اصلي وشفت نور ونجوي وغايوه في الغرفه يصلون .. اصطفيت وياهم وصليت .. وبعد ما خلصنا رحنا الصاله شفت خالي قاعد .. راحو نور ونجوى يسلمون عليه .. قلت : يلا خالي .. خالي : وين .. قلت : شفيك .. بروح اجيب لطوف .. خالي قام : يلا .. رحت اركض الغرفه لبست عبايتي وشيلتي .. ومسكت جوالي ورحت عند خالي وكان وافق عند الباب ويسولف مع خالتي زينب .. قلت : يلا .. ورحنا انا وخالي مشي .. لان اللي بين بيتنا وبيت لطوف طوفه بس .. دخلت بيتهم واااااااااو يجنن .. صج صج فخم .. فتحت الباب شوي شوي .. ناديت : لطووف .. لطووف .. وتخرعت من الصوت اللي وراي .. ....: ما يصير حمد ؟ التفت : حمد .. حمد وهو يطالعني من فوق لتحت : شلونج ساره ؟ قلت وانا منزله راسي: بخير .. وانت شلونك .؟ حمد : والله انتي تعرفين احوالي .. متضااايق حدي .. قلت : عيل انا شاسوي .. حمد : والله انا اعذر ماجد هذا .. يشوف هالجمال وما يخطبج .. يطلع اكبر غبي .. قلت وانا احاول انقزه بالكلام : ايه بيطلع غبي اذا ما خطبني .. حمد شكله فهم النغزه : ساروه والله اني ما اقدر اسوي شي بدو...... قاطعته : انا ما ابيك تسوي شي .. انا بسوي .. وين لطوف . حمد منزل راسه .. كأنه زعلان : مادري انا توني ياي من برع .. رحت فوق فتحت عليها الباب ولقيتها تحط لها كحل .. شهقت : انتي ما جهزتي ..؟ لطوف : ساااااااااااارووووووووووه .. وسلمت عليها .. قلت :يلا خالي مسكين متنقع برع .. لطوف تلبس عبايها : يلا يلا .. ونزلت تحت عشان اروح عند خالي .. حمد : وين بتروحون .. قلت وانا رايحه : خل اختك تقول لك .. حمد مسك يدي : ساروه ليش جي تعامليني وكأني انا السبب في خطبتج من ماجد .. دمعت عيني : انت تقدر تسوي شي .. بس انت اللي ما تبي .. وانا ما ابي اذل عمري اكثر من جي .. وهديت يده عن يدي بقوه ورحت وانا امسك دموعي .. ما يمر يوم الا واصيح .. ما يصير هاليوم ما اصيح ؟ مسكت دموعي بالقوه وتميت ابتسم عشان ما اصيح ورحت عند خالي اللي كان ينطر عند الباب .. خالي : وينها ؟ قلت : الحين بتجي .. وشوي الا لطوف يايه . لطوف : السلام عليكم .. شفت خالي يطالعها .. حسيت انها اعجبته ... خالي : وعليكم السلام ... لطوف تطالعني : نمشي .. خالي ابتسم لها : يلا .. ورحنا البيت و لطوف سلمت على الكل ورحنا الغرفه .. وعرفتها على نور بنت خالتي وشكهم حبو بعض وخذوا ارقام بعض وايميلات بعض .. اما غايوه ونجوي كانوا نفس Tom and Jerry طول الوقت هواش .. وعقب امي نادتنا حق العشا وتعشينا وعقب لطوف راحت البيت وتمينا سهرانين مع بيت خالتي .. وعقب جاسم يا لان هو اللي بياخذهم وكان للحين مواصل وعيوونه حمر .. سلمنا عليهم عشان بيروحون .. ويوم وصلوا عند الباب انا التفت وعطيتهم ظهري .. وسمعت رضخة الباب .. صديت بسرعه صوب الباب ولقيت جاسم منزل راسه وماسك جبهته ونجوي منبطحه على الارض وميته من الضحك ونور ماسكه امها وتضحك وخالتي ماسكه الضحكه .. فطست من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. شفيك ما تشووف . جاسم يتألم : وانا شدراني ان بابكم ابيض .. مخلينه بفس لون الطوفه .. قعدت ادور وين الباب .. غايوه قاعده على الكرسي وتعور من الضحك : العصر هههههههه داخل منه هههههههههههههههه والله انك هههههههههههه مب صااحي . جاسم : بس جب انتي وياها .. والله .. اححح والله راسي عورني .. خالتي : يلا سلامات .. وصلنا البيت يلااا .. امي: ان شالله توصولون بالسلامه .. جاسم يطالعها بطرف عينه : شقصدج .؟ امي : ههههههه ولا شي . وراحوا وقعدنا على الكرسي .. وامي خايفه لا ينام في الطريج ويدعم فيهم .. امي تتصل حق خالتي .. قلت : يا يمه انتي مكبره السالفه .. الريال يبي يرقد بس مب راقد في السياره وهو يسوق ..هههههه شدعوه .. امي : سكتي واللي يسلمج .. " تطالع التلفون " ردت .. امي : الووووووو .. هلا زينب .. وين وصلتوا .. ايه ايه ضحكي .. انا قاعده في البيت وميته من الروع عليكم .. ليش ما شفتي عيونه شلون حمر وهو ياخذكم .. انتو في الفريج .. لا مب مسكره الا لين ما تدخلون البيت .. هههههههههههه زين ..دخلتوو .. مب تجذبين علي .. زين زين .. باي يلا .. قلت : ها تطمنتي . امي تنهدت : ايه .. تتوقعون بيكون دايما الجو هادي وفرح بغياب تركي ..؟ والا في شي بيخرب وناستنااا .؟ وانا بمشي بخطه هاجر والا استسلم للأمر الواقع .. والا بتطلع لي خطه افضل من كل الخطط وبمشي عليها .؟؟ كل هاااا في ....الجزء الخامس | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:26 | |
| الج الخامس زء
رحت غرفتي ابي انام .. وشف جوالي وقريت مسج.. فتحته طلع من حمد .. " يا كم تمنيت السعاده بدنياي .. وشفت السعاده تبتعد ما تبيني .. اشكي لربي خالق الخلق شكواي .. عساه يسعد ما بقى من سنيني .. وأخفي من الجلاس همي وبلواي .. وأضحك ولكن دمعتي وسط عيني .. " فكرت اطرش له مسج .. تميت ادور بمسجاتي مسج .. ولقيت بالمسودات ناقلته من الكمبيوتر ..وبالتحديد في المنتدى .. " في زمانك محد يشيل همك .. لا اخوك لا رفيقك لا صديقك ما تهم اللي يهمك في زمانك لو بغيت تعيش صح .. صل فرضك .. وحب اللي يحبك خلك قنوع خلك صبور خلك حريص لا تسأل الا عن من سأل عنك .." تميت انطر مسج منه مادري ليش .. وعقب غلبني النعاس ونمت .. وقمت وحسيت روحي شبعااانه نووم .. شفت الساعه 2 الظهر .. شهقت لاني ما قمت حق صلاه الفجر ولا حق صلاه الظهر ..رحت توضيت وصليت الصبح والظهر .. ورحت الصاله على طوول .. شفت امي قاعده في الصاله ساكته وغايوه تقلب في الجرايد والتلفزيون مسكر .. حسيت ان في مصيبه .. طالعت امي اللي طالعتني ونزلت راسها .. قلت : شصاااير ؟ ساكتين .. قلت : شفيكم شصاااااااير .؟؟؟؟؟؟؟ امي : تركي اتصل .. من سمعت تركي عرفت ان في مصيبه .. الا بلوووه .. قلت : شسوى .. شفيه .. شيبي بعد .. مب كفايه مسافر وفاكنا من شره وبعد يتصل .. امي : لا تقولين جي عن اخووج .. هو غايب .. قلت : بعد كل اللي سواااااه بعد تدافعين عنه .. سكتت امي .. قلت : شفيه ..؟ ليش متصل ..؟ امي : يقول بيرجع بكره ويبي الملجه اليوم الثاني .. لان ماجد مستعيل .. شهقت : شنوووووو .. ومن قال له اصلا اني بتزوجه .. امي : خلااااص ساره اعقلي .. وماجد مافيه عيب .. قلت : ليش يعني انا مينونه اذا رفضته ؟ وقلت لكم ماجد ما ابيه .. " كذبت " صليت الاستخااره وما ارتحت له .. خلاااااص عيفوني منه .. غايوه : هالكلام سمعيه تركي مب امي .. امي مالها شغل فيج .. مت عيلها من الحره رحت لها وكفختها .. وهي مسكتني من شعري وانا مسكت يدها وعضيتها .. وعقب حسيت روحي ارتفعت عن الارض .. الا خالي شايلني .. وانا اقااحص مكاني : هدني خلني اكفخهاااااااا هدني . خالي نزلني على الارض ومسكني من يدي ودخلني الغرفه .. قعدني على السرير وانا لين الحين انافخ .. خالي بهدوء: شفيج .. شسوت لج غايه ..؟ قلت وانا اصارخ : هذي باااااااطه جبدي .. قووووول لها ما تتدخل فيني .. خالي : زين اهدي ووطي صوتج لان مافي داعي للصراخ وقولي لي .. كلمج تركي .. قلت : لا كلم امي وقال ان الملجه بعد بكره وهو بكره بيرد .. يعل تنفجر فيه الطياره ويمووت وافتك منه .. خالي : هو رايح بالسياره قلت : عسااه ينقلب فيها .. خالي : وبتستانسين اذا انقلب وماات ؟ سكت لان بصراحه ما يهون علي مهما يكون هذا اخوي .. والي قلته بلحظه غضب .. خالي : شوفي ساره .. زواجج من ماجد بالغصب يمكن يكون خير لج .. وخاصه انه ريال عنده خير وهاي الي منحرمه منه على قولتج .. قلت : خالي انا ما تهمني الفلوس .. انا ابي اعيش مع ريال يعزني ويحبني .. مب ماجد .. وتميت ساكته شوي .. وقررت اعترف حق خالي .. قلت : خالي اخو لطيفه .. خالي : شفيه ؟ قلت : اخو لطيفه يبي يخطبني .. خالي ابتسم : بس انتي مخطووبه .. صرخت :انا مب مخطوووووووووووبه .. خالي : بس عطنا الريال كلمه .. قلت : حراام عليكم انا ما ابيه .. والله العظيم اني بقووول له اني ما ابيه وبشووف انا والا تركي النذل .. خالي : ساره عن هالافكار الغريبه .. تميت افكر بكلام هاجر .. ابي ارووح بيتهم .. بس مادري شلوون احسها فشيله .. لا اصلا ما راح اطوول .. كلها كم يوم لين ما حمد يخطبني من ابووي .. خالي : في شنو سرحااانه ؟ قمت : ولا شي .. ورحت غرفتي بسرعه ابي اكلم هاجر .. شفت غايوه منسدحه على السرير وماسكه مجله .. صديت عنها مسكت جوالي وطلعت برع عشان ماتسمعني .. رحت الحوش وتميت ادور لين ما ترد علي .. ردت : هلا سااروه . قلت : اهلين .. هاجر : هههههههههههه والله انتي تتصلين في اوقات احتاجج فيها .. قلت : خير .. هاجر : كنت بكلمج عن الموضوع اللي دار بينا من كم يوم .. قلت: وانا متصله عشان هالموضوع .. هاجر بسرعه : هااااا بتجين ..؟ قلت بتردد : ا .. اايه هجوور بايي .. لان تركي بكره بيرجع وعقب بكره ملجتي .. ما اقدر اتم في البيت .. هاجر : وحمد ..؟ قلت : حمد بينتظر امه لين ما ترجع من سفرتها هاي اللي كأنها سفيره ما تقر في مكان .. وبيخطبني من ابووي .. هاجر : هههههه الله يتمم على خير .. بس انتي قلتي له .. قلت : لا لاني كنت افكر .. وتوني متخذه القرار . هاجر : بجهز لج الغرفه اللي جنبي وبقول حق امي .. قلت : ليش ان شالله ما قلتي لها .. ؟ هاجر : لانج ما رديتي علي خبر .. قلت : يمكن انج ما تبيني ... هاجر : شدعوه .. انتي بنت اخوها شلون ما تبيج .. قلت : انزين هجور كلمي امج ورديلي خبر اذا رضت او لا اووكي .. هاجر : مع ان ادري انها بترضى ومابتقول شي .. بس بقول لها وبرد لج خبر .. تمي عند جوالج .. قلت : اووكي .. يلا مع السلامه .. هاجر : في اماان الله .. سكرت وعلى طووول اتصلت بحمد .. حمد : هلا حبي .. قلت : حمد شوف .. حمد كأنه خايف : شنو ؟ قلت : انا قررت قرار وارتحت عليه وايد .. حمد : خير ؟ قلت : انا بروح بيت عمتي قبل لا يرجع تركي ..وبتم عندهم لين ما امك ترجع من السفر وتخطبني من ابووي .. شقلت .؟ حمد شكله استانس : اووووووووكي عمري .. اهم شي ننجمع احنا في بيت واحد .. مب مهم الطريقه وشلون .. انا احبج سااروه احبج .. ابتسمت : وانا بعد . حمد : انتي بعد شنوو ؟ تدلعت : حمد .. حمد : عيووووووووووون حمد انا .. شوفي انا الحين ساكت عنج .. بس خلنا نتزوج والله ما راح اسكت لج .. بتقولين الكلمه اللي في بالي يعني بتقولينها .. ضحكت : هههههههههههههههههههه .. وبقول لك غيرها بعد .. بس خلنا نتزوج .. حمد : ان شالله ان شالله نتزوووووووج .. ساااااااااروووووه مستااااااانس .. ومن وناااااست خاااطري اسكر في ويهج .. كتمت الضحكه : يه .. حمد : فدييييييييت خشمج والله .. وتمينا نسولف شوي وعقب سكرنا .. وانا دخلت داخل وانا مب مصدقه .. صج برع موووت حر بس كلام حمد كان يبرد علي .. امي : شمطلعج انتي برع ؟ قلت : اتشمس .. المهم وين خالي . امي : ليش .؟ وشوي الا تدق هاجر .. اشر حق امي بأنها تصبر .. رديت : هلا هاجر .. هاجر : متى بتجين بيتنا .. قلت : امج ما عندها مانع .. هاجر : لا قالت كيفج انتي وبنت خالج .. يعني عادي عندها .. قلت : ليكووووون قلتي لها السالفه .. هاجر : لا قلت ان انتي متملله وتبين تقضين الصيف وياينا .. قلت : ما بتسافرون .؟ هاجر : ههههههههههه حظج هالسنه امي مشغوووله وبتسافر وبتروح وبتجي بروحها .. قلت : هجور بتصل لج بعدين اوكي .. هاجر : اوكي عمري .. وسكرنا .. قلت : ابي اكلمكم في مووضوع .. او قرار اتخذته ومحد بيراجعني عنه .. ولو شنو ما تراجعت .. امي حطت يدها على قلبها : شبتسووووووووين ..؟ قلت : خل خالي يجي اول .. خالي : انا جيت .. ابتسمت : حياك ابيك بسالفه .. قعدنا انا وام وخالي .. خالي : خير .. مستويه كأنج مديرنا .. ضحكت : هههههههههههه ..السالفه اللي بقولها لكم .. بتتنفذ اليوم او بكه بالكثير .. امي: تكلمي صايره كأنج ظابط شرطه .. قلت : يمه حمد اخو لطيفه ناوي يخطبني .. وانا ارتحت حق هالانساان وابيه .. وما ابي ماجد .. وقلت ان تركي ما راح يخليني بحالي .. فقررت .. امي تقاطعني : شقررتي حاظره جنابج .. قلت : يمه انا قررت اروح بيت عمتي كم يوم .. لين ما ماجد يغير رايه وحمد يخطبني من ابووي .. واكون انا راضيه ومب مغصوووبه .. امي : شنو شنو شنووو ؟؟ انتي من صجج .؟ قلت : ايه .. وهاجر هي اللي قالت لي وقالت حق امها اني ابي اصيف عندهم .. وعمتي ما قالت شي .. امي : لا لا لا .. ما ترووحين .. شبيقولون عنا النااس .. بتسووودين ويهنا .. قلت : عيل انتي ما فكرتي شبيقولون عنا الناس اذا ولدج زوجني بالغصب .. خلاص يمه انا قررت .. مابي رايكم .. انا بس ابلغكم .. طالعت امي وعيونها تلمع وخالي يطالعني وهو ساكت ,, قلت : خالي ما سمعت ردك .. خالي : ترى انتي ما يهمج راينا .. قلت : بس ابي اسمع ردك وابي اعرف رايك .. خالي :انا ما عندي مااانع .. تبين تروحين روحي .. استاااااااااانست : صج .. خالي ابتسم : ايه صج .. لان انا اصلا مب عاجبني اللي يسويه اخووج فيج .. وحمد اخو لطيفه ريال والنعم فيه .. كل يوم اشوفه في المسيد واسلم عليه .. تشققت .. ياااااااااي يمدحوووون حبيبي ..^.^ خالي : واذا تبين انا اللي بوديج .. تشققت ورحت له وبسته .. امي : وتركي ...؟ قلت : شفيه تركي .. امي : تركي ان درى باللي سويتيه بيروح لج بيت عمتج وبيسحبج من شعرج .. وبينحرج جدامنا .. قلت : لا تقولوووون له اني في بيت عمتي .. قولو له قالت حق ابووها وابوها ما رضى بالوضع وخذاها عنده .. وتركي ما يعرف ابوي وين .. وبجي بنرتااح منه ومن شره .. | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:29 | |
| خالي : قومي جهزي اغراضج لان تركي بيرجع بكره العصر .. رحت اركض الغرفه وشفت غايوه قاعده على الكمبيوتر تقرى القصه اللي كنت اقراها .. طلعت الشنطه اللي حاطتها فوق الكبت .. وكانت مغبره حدها .. وديتها الحمام وخذت فوطه فيها ماي وقعدت انظفها .. لين ما بين لونها .. والحمدلله هي من النوع اليابس مب قماش .. وحطيتها على سريري وفتحت الكبت .. وقمت اخذ ملابسي واحطهم في الشنطه .. وشفت في مكان زياده .. خذت عطوري وشامبوي وصابوني وكل شي .. وخليت لي بيجامه وبدله حق الطلعه .. التفت على غايوه شفتها تطالعني وعلامات التع!!!جب في ويهها .. سألتني : وين بتروووووووحين .. قلت بتمثيل : شتبين فيني .. انا مالي قعده في هالبيت .. غايوه : ليش .. شصاار .. قلت وانا اسكر الشنطه : مايخصج .. غايوه قربت صوبي وعيونها تلمع : سااروه انا آآآآآسفه .. لا تروحين مكان انا ابيج .. والله اسفه كسرت خااااااااااااطري . قربت منها وظميتها وصاحت .. وانا حسيت اني بشتاق لها مع ان مب من طول الفتره كلها اسبوع تقريبا .. بس بعد انا وغايوه مافترقنا ابد .. نفس المكان ونفس البيت ونفس الغرفه .. والحمدلله مب نفس السرير جا ذبحتها .. المهم .. غايوه : ساااروه من صجج بترووحين ..؟ ووين بترووحين .. قلت: انا بروح بيت عمتي كم يوم لين ما تركي ينسى خطبتي من ماجد ويتقدم لي حمد وعقب بارجع .. وبكوووون جارتكم غايووه .. يعني كل يوم انتي في الفله .. ياااي غايوه .. انا انتظر متى يبي هاليوم .. غايوه : بترووحين وبتخلينا ..؟ قلت : لازم غايوه اسوي جي لازم .. والا اتزوج ماجد هالطفس .. انا ما ابيه .. طالعتني ونزت دموعها على خدها .. ظميتها وتمينا نصيح .. عقب قمت عنها ومسحت دموعي وغسلت ويهي ورحت الصاله .. قلت : يمه يوعااااانه .. امي : ما سوينا اكل .. قلت : ليش ؟؟ امي : قمت متأخر وتكيسلت اسوي اكل .. وخالج عنده ايجازه عادي مب لازم تاكلون .. نطرو العشاا .. قلت : يمه انا بروح اليوم .. مب بكره .. ابيكم تعشوني وتغدوني عدل .. امي بحزن : انتي للحين مصره .. هزيت راسي بمعنى ايه .. امي : انزين يمكن يكون ماج قاطعتها : يمه انا قررت خلااص .. وشنطتي جهزتها.. امي : انزين رووحي بكره .. مب اليوووم .. قلت : يمه تركي بيي بكره . ما اقدر .. امي : بيجي العصر .. عاد انا ادري ان تركي مب مسافر رايح يجابل الحبيبه ويمكن يجي بأي لحظه .. قلت : لا يمه بروح اليوم .. بعد صلاه العشا بخلي خالي يوصلني .. امي صاحت .. قلت : لا يمه ما ابيج تصيحين .. كلها سبوع بالكثير .. لطوف قالت لي ان امها مسافره بس ترجع بيخطبني حمد .. " رحت لها وحضتها " يمه لا تصيحين .. امي : والله ما تهونين علي .. قلت : تركي يبي جي .. هو اللي خلاني اتصرف هالتصرف .. لوماغصبني على اللي اسمه ماجد جان انا قاعده في البيت معززه ومكرمه .. امي مسحت دموعها: الله يهديج .. رحت غرفتي وصليت العصر ورحت المطبخ اكل لي شي .. شفت الاندومي .. طلعت زهره وفلفل بارد وملفوف وجزر وقطعتهم وسويت الاندومي وحطيتها في الطابي مع الخضره .. وسويت حق البيت كله .. قعدنا في الصاله وياو غايوه وخالي وريمو وميمي يايته وفي حلجها صبعها .. دووم في حلجها ما تشيله ..وياو كلهم ياكلون .. انا استااااانست الكل مدح طبخي .. ورحت اركض اسوي لهم عصير ..سويت جيك عصير اناناس .. امي : شنو هاي .. قلت عصير امي : ليموون .؟؟ قلت : لا pineapple .. امي : تكلمي عدل اهوو .. ضحكت لان ادري امي ما تعرف شي بالانجليزي : ههههههههههههههه عصير اناناس .. امي : صبيلي .. صبيت لها وصبيت حق الكل .. خالي : من معلمج هالطريقه .. قلت برووحي .. خالي : عن العياره انتي تسوين شي بروحج .. من معلمج .. قلت : لطوووووووووووووووووووووووف .. خالي : ههههههه ايه استعدلي .. والا انتي متى تطبخين .. رن جوالي .. شفت المتصل هاجر .. رديت : هلا هجوووووووور .. هاجر : ها يلااا متى بتجين .. قلت : بعد صلاه العشاا .. ليش .؟ هاجر : انتظرج من مسااعه .. قلت : لا بصلي العشا وبجي .. هاجر : اوكي انا في انتظااارج حبي .. ابتسمت : اوكي .. مع السلامه .ز هاجر : في امان الله . امي : ها هاجر .؟ قلت : ايه تحسبني الحين بايي .. امي سكتت والحزن باين عليها .. رحت لها وضميتها قلت : والله مب بيدي .. يمه انا ابي اعيش سعيده ومرتاحه .. ما ابي حد ينكد علي عيشتي .. امي : الله يوفقج .. خالي : شوفي انا بطلع وبرد بعد صلاه العشا .. كوني جاهزه هاا . قلت : اووكي .. لا تتأخر . خالي : اوووووووكي .. وتميت اطالع التلفزيون ورن جوالي .. شفت مكالمه من برع .. رديت : الووو .. تركي : هلا بالعروووووووووووس . ياتني غصه : اهلين تركي .. تركي : امي قالت لج عن الملجه ..؟ قلت : ايه قالت لي .. تركي : اوكي انا اليوم يمكن ايي .. شهقت : شنوووووووووووووووووو ؟ تركي : شفيج ؟ انتبهت لنفسي : لا بس انت قايل بكره .. تركي : ماجد مستعيل .. ويقول خير البر عاجله .. بلعت ريجي : اوكي . تركي : يلا بااي . قلت : باي .. وعلى طوووووول اتصلت بخالي ..لكن ما يرد .. اوووووووووف خااالي هذا وقته ما ترد علي .. تميت ادووووور في البت من التوتر .. عقب رن جوالي .. شفت خالي المتصل .. قلت : الووووووووووووو خالي : ها شفيج صااير ؟ قلت : خالي تركي اليوم بيرجع تعال خذني بسرعه .. خالي : وين اخذج الحين انا في الخور .." منطقه بعديه عن الدوحه الي انا اسكن فيها ." قلت : مااااااايخصني تعااااااااال بسرعه والا اقوووووول حق اخو لطووووف يوصلني . خالي : لا لا يااي الحين ... امي : شفيج انتي ما قلتي بعد صلاه العشا .؟ قلت بخوف : يمه تركي بيوصل اليوم وانا ابي خالي الحين يجي .. امي تنهدت : الله يستر .. بعد ربع ساعه من التوتر والخووف والقلق .. سمعنا صوت هرن .. مت من الخووف .. قلت : ليكووووووون تركي ..؟ امي : لا هاي صوت سياره خالج .. روحي لبسي عباتج .. رحت طياران لبست لبسي وعبايتي وشيلتي وتميت اسحب الشنطه وخالي دخل واررررررررتحت .. قلت : بسرعه يلااا تركي بيوصل .. خالي مسك عني الشنطه ببرووود قال : يلا زين .. وركبت السياره واول ما طلعنا من الفريج ارتحت .. اتصلت حق هجور .. هاجر : هلاا والله .. قلت : اهلين .. هجور انا الحين يايتكم .. هاجر : ما قلتي العشا .. قلت : عاد الظروف تغيرت .. الحين يايه .. هاجر : حيااج الله بعد عمري .. قلت : الله يحيج .. يلا سكري .. وصلت بيتكم .. هاجر : صج .. قلت : لا يعني قربت .. هاجر: اوكي .. باي . قلت : باي . وتمينا ساكتن انا وخالي طول الدرب .. خالي : ترى انا ما ادل بيتهم .. ما ادل الا فريجهم .. قلت : ولا انا.. خالي : اتصلي بهاي اللي اسمها هاجر .. ما تعطلت اتصلت بهجور . ردت : هاا وصلتو.؟ قلت : لا هجور ترى احنا ما ندل بيتكم .. وصلنا اول الفريج .. هاجر : ايه عدي اول فله .. حطيته على السبيكر عشان خالي يسمع .. قلت : ايه .. هاجر : بتلاقين فله حذاها بيضا . قلت : ايه . هاجر : روحو وراها بتلاقون فلل . احنا فلتنا البيج .. كلهم بتلاقونهم بيج الا فلتنا .. خبرج امي خالف تعرف .. خالي ضحكت بصوت .. هاجر شهقت : حاااااااطته سبيكر الله يسندرج .. رديته وضع التلفون : ههههههههههههه لا خالي يضحك على شي ثاني .. هاجر : اوكي يلا وصلتوو.. قلت : ايه وصلنا يلا طلعي لي .. هاجر : اوكي انا ياايه .. وقفنا السياره وخالي نزل عشان ينزل الشنطه .. وانا نزلت وانا اطالع الفله .. يااااااااي تجنن .. احلى من فله لطوف اللي اشوفها احلى بيت في العالم .. ههههههه مالت علي بس .. خالي حط الشنطه عند الباب : ما تبين تودعيني . ياتني الصيحه ورحت له بسرعه وظميته وصحت .. خالي : هههههههههه انا قلت ودعيني مب صيحي .. قلت وانا اصيح : خااالي بتوحشني .. خالي :لا ان شالله مب مطووله .. يلاا ان شالله نشوفج حرم حمد .. قلت بعفويه : ان شالله .. الله يسمع منك .. خالي يطالعني وهو رافع حواجبه .. ابتسمت : يلا بااي .. وسلم على امي وبوووووووووووس لي ميمي فديتها .. خالي : ان شالله .. دخلت داخل وانا اشيل الشنطه .. وشفت خدامه يايه صوبي تركض.. خفت .. خذت الشنطه وراحت داخل .. وتميت واقفه عند الباب انتظر هاجر.. يات هاجر وكانت كااشخه من الزين .. هاجر : هلاااااااا ساااااارووه .. ابتسمت : اهلين هجووووووووووور .. ورحت سلمت عليها .. هاجر : ساروه احلويتي .. قلت : انتي بعد ... وشكلج متنانه .. هاجر تمسك بطنها : ايه سكتي .. قلت : بس ترى مب شين عليج المتن .. هاجر : ايه يلا امشي داخل.. تميت امشي معاها وانا اشوف الحدايق مكمله البيت .. واحنا مستانسين على زرعنا اللي في بيتنا .. الا هو شجره و وردتين .. ههههههه دخلت داخل وانبهرت .. شفت اول ما ادخل صالتين .. وحده على يميني ووحده على يساري .. وعلى صوب الدري .. هاجر : امشي برويج غرفتج .. يااااااي استوت لي غرفه بروحي ..^.^ ورحت معاها وانا رقبتي انكسر وانا اطالع يمين ويسار في بيتهم .. والله كل الفخامه فيه .. يجنن .. والفازات والاكسسورات البيت ماليه الصاله والممرات .. قلت : هجوووور بيتكم يجنن .. فضيع هاجر: عيونج الفضيعه ههههههههههههههه ودتني غرفه عنابيه والسرير كبير والابجورات تحوط الغرفه وما تقل اكسسوراتها عن باقي الغرف .. هاجر : هاي غرفتج .. قلت : صج .. هاجر : ايه .. يلا حطي شنطتج عشان تشوفين غرفتي .. قلت : انا من دخلت ما شفت حد .. وينهم ..؟ هاجر : مادري عنهم .. انا كله بروحي " ومدت بوزها " ضميتها : وااااي فديتج .. انا وياج الحين .. هاجر : ما تشوفيني مستانسه ..يلا امشي غرفتي .. فضخت عبايتي وكنت لابسه تنوره زيتيه كلوش وبدي نك فوشي ..وحطيت شيلتي على كتفي ..وكنت رافعه شعري وطايحه منه خصل .. ودتني هاجر غرفتها .. شهقت : يااااااااااااااااااي .. تجنن ..لونها بيج وبني .. لو امي شافتها جان ينت عليها .. كان السرير كبير ومترووس مخدات .. وفي على زاويه غرفتها صاله صغيره وتلفزيون بلازما ودش و DVD .. والله لو كانت هاي غرفتي ما طلعت منها ولا تمللت .. وفي على زاويه الصاله ثلاجه صغيره .. رحت وقعدت في صالتها .. قلت : ياااي هجووور غرفتج تجنن .. هاجر : عيونج اللي تجنن .. ابتسمت ودخلت الحمام اشوفه .. يااااااااااااااااااااااااي . كبير وفيه جاكوزي .. وانا اخبر البانيو اللي اتسبح فيه دايما يكون فيه رشاش واحد .. اما هي عندها واايد .. حتى في الطووفه .. يالله شوفو التطور وين وصل واحنا للحين .. وطلعت من الحمام .. قلت : يلا ابي انبهر في باقي بيتكم .. هاجر : يلا بوديج .. وخذتني غرفه اريج وشفتها قاعده على اللابتوب وكانت تضحك.. يوم شافتني سكتت وشكلها انصدمت بوجودي وسلمت عليها .. وخذتني هاجر وودتني اشوف باقي بيتهم .. ودلتني على المطبخ والميلس و دلتني الملحق .. سألتها : ليش الملحق بعد .. هاجر : لان ذيك المره عمي رجع من المانيا .. خبرج فيه السرطان .. وخلينا في الملحق .. والحين امي مخليه الملحق للضيوف .. يعني اي حد يبي يبات عندنا نحطه في الملحق .. قلت : وانا ليش ما حطيتوني في الملحق .. هاجر: لا ابيج قريبه مني .. وين تروحين الملحق برع وبروحج .. ابتسمت لها .. ورحنا الصاله وتمينا نطالع التلفزيون .. توقعااااااااااتكم شنوو ..؟؟ بعيش براحه وسلام في بيت عمتي .. والا بيصير شي يخليني ارجع بيتنا ..؟ والا بيصير شي يخليني اتزوج ماجد برضااي ..؟ كل هاي بتعرفونه في ..الجزء السادس | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:38 | |
| الج السادس زء .. واحنا قاععدين في الصاله ..سمعت حس ريال .. ..: السلاام عليكم .. هاجر نقزت والتفتت ورى .. وصرخت : غيث .. وراحت لها تركض وظمته وسلمت عليه وشفت غيث يطالعني وكأنه مستغرب من وجودي .. انتبهت لنفسي ولبست شيلتي .. ووقفت .. غيث : ساره ؟؟ ابتسمت : شلوونك غيث .. ترى لو هاجر ما صرخت بأسمه جان ما عرفته .. ^.^ غيث : طيب طاب حالج .. انتي شحالج ..؟ قلت : الحمدلله بخير .. هاجر : ترى بتشوفها كل يوم .. غيث بطل عيونه : ليش .. راكان والا ذياب تزوجوها بدون ما يعزموووني ..؟ ضحكت : هههههههههههه هاجر : هههه لا تبي تصيف عندنا وانا اقترحت عليها .. غيث قعد : البيت بيتج .. حياج الله .. يا هلا ومرحبا .. ابتسمت : هلا فيك .. غيث : شخاار تركي هالقاطع .. واخبار خالج .. وامج وابوج والاهل كلهم .. ضحكت : هههههههههه كلنا بخير .. غيث : دووم ان شالله .. قلت : يدوم عزك .. وشوي الا تدخل وحده ضعيفه .. تقريبا نفس جسمي بس هي امتن شوي .. وشعرها باذنجاني وحاطه ميك اب احمر ولابسه جلابيه حمره فخمه .. ....: السلام عليكم .. هاجر : هلا يمه ..عليكم السلام .. شهقت ت بصوت واطي .. هذي عمتي .. شلوون صاايره .. كأنها ملكه جمال بيتهم .. يااي طالعه تجنن .. احلى من ارووج واحلى من هاجر .. يمكن عشان كشختها .. عمتي : غيث فيديتك رديت . وقام غيث وسلم عليها .. طالعت عمتي وابسمت لها .. ما ردت لي الابتسامه .. رحت سلمت عليها .. عمتي : هلا ساره .. شلونج حبيبتي .؟ قلت : بخير ربي يسلمج .. شلونج انتي .؟ عمتي : انا زينه .. وأشرت حق هاجر تاخذني غرفتها .. هاجر : يلا يمه احنا بنروح الغرفه تبين شي ..؟ عمتي : ليش ما تبون تقعدون معاي .؟ رديت بسرعه : امبلا .. وقعدت وهاجر ضحكت علي .. عمتي تنادي : ماااااااااارسيلاااااااااااااااا .. مااااارسيلااا . مارسيلا : yes madam .. عمتي : وين عصيري ..؟ واشوف الخدامه اللي يايه تركض تاخذ شنطتي .. يايه تركض ووياها العصير .. عمتي : يعني كل يوم اقول واعيد نفس الاغنيه .. الساعه 6 يكون عندي العصير .. الخدامه : sorry madam . عمتي : بس انتو شاطرين تعتذرون .. هاجر : انابيلا روحي سوي قهوه وشاي .. عمتي صرخت : بعد ما سوت القهوه والشاي .. انابيلا : لا في .. وراحت تركض المطبخ ويايبه معاها صنيه القهوه والشاي .. ابتسمت .. يحليلها هالخدامه كله تركض .. ههههههههه صاصرت هاجر : عندكم خدامتين .؟ هاجر تأشر بأصابعها 3 .. ابتسمت .. قامت عمتي .. عمتي : ذياب حبيبي وين..؟ هاجر : مادري .. شفته اليوم الصبح ..بس من بعدها ما شفته .. وراكان بعد ما شفته .. عمتي : حد سألج عن راكان الحين .. راحت ورن جوالي وكان حمد المتصل .. التفت يمين ويسار ما شفت غير هاجر حذاي .. رديت : هلا حمد .. حمد : هلا بروح حمد .. هلا بقلب حمد .. ابتسمت : شتبي .؟ حمد : بل .. من مساعه اهلي عليج وانتي شتبي ..اي مقيوله .. من لقى احبابه نسى اصحابه .. قلت : انت احبابي واصحابي واهلي كلهم .. هاجر طالعتني وهي مبتسمه .. ابتسمت لها منحرجه وكملت كلامي .. قلت : بس وقتك غلط .. شتبي .؟ حمد : ابي اسأل عنج .. اتطمن عليج .. ما يصير ..؟ قلت : لا حبيبي يصير .. وقمت بدون ما احس وطلعت برع وانا اتلكم .. حمد : وين انتي الحين .؟ قلت: انا في بيت عهمتي .. حمد : يعني خلااص ..اللقى قريب .. قلت : والله انت الي تحدد .. انا سويت اللي علي عشان احافظ على حبنا .. الدور والباقي عليك انت .. حمد : حبيبتي انا انتظر امي لين ما ترجع .. وابشر الخميس بتجي .. قلت : اليوم الخميس .. حمد : ههههه لا حبيبتي الخميس الياي .. تنهدت : زين بصبر وامري لله .. وتمينا نسولف شوي وسكر مني .. وما وعيت الا انا في الحديقه .. يااي حديقتهم حلوه .. بس شلون وصلت هنيه .. هههههههه قالتها غايوه انا اتكلم وامشي وانا ما دري .. هع التفت وراي .. شفت واحد لابس بنطلون بني وسيع سبورت وتيشيرت اخضر قامج وكاب اخضر وحزام على شكل سلاسل .. طالعته من فوق لتحت .. ياي شكله حلو .. من هااي ليكوون دريولهم .. بعد يجووز .. خداماتهم ويلبسون بدلات حلوه .. يسمونه ينيفورم .. قال : منو الشيخه .. قلت : انا ساره .. انت منو ؟ قال : انا ذياب .. انتي ساره بنت خالي .؟ قلت : ايه .. ذياب : ما اخبر خالي عنده بنات حلوين جي .. انحرجت وسكت .. ذياب: .. ليش برع الغاليه .. دخلي .. مسكت جوالي : كنت اتكلم في التفلون .. وقمت ودخلت داخل وكان هو وراي ..شفت هاجر قاعده والمبرد في يدها تبرد اظافرها .. طالعت ذياب ونزلت عينها : امي تبيك .. ذياب : فديها ماماتيه .. شتبي .؟ هاجر : مادري سألت عنك من شوي . ذياب : اوكي بروح لها .. وشفته صعد فوق .. قلت : شفت واحد ابي اشوووف الثاني . هاجر : من ..؟ قلت : شفت ذياب ابي اشووف راكان .. هاجر : ويه لاحقه عليهم .. ذياب هاي ما ادانيه .. قلت : ليش ؟ هاجر : دلووع امه .. من يقوول لها شي على طووول في نفس اليوم تسويه له .. وانا لو اقعد احن وازن فوق راسها ما سوت لي شي .. قلت : ليش يعني .؟ هاجر : انا ادري ..؟ قلت : وراكان وغيث واريج ..؟ هاجر: شفيهم ..؟ قلت : تعاملهم نفس معامله ذيااب..؟ هاجر : لا هو الوحيد المدلع والمدلل .. مادري ليش مع اني اخر العنقوووووود .. قلت : خلي ابووج يدلعج انتي .. هاجر تنهدت : ابووي مسكين هو يحتاج من يدلعه ويراعيه .. قلت : ليش؟ هاجر : ابوي ما يشوف .. من مرض السكر اللي ما يرحم حد .. اهااااااااا .. تذكرت .. امي قالت لي عن هالسالفه .. قلت : يعني ما في امل يعالج .. هاجر : ما حاولنا .. عمى ومحد فضى له .. كأن امي ما صدقت على الله .. قلت : لا لاتقولين جي عن امج .. هاجر : انتي تدافعين عنها لانج ماشفتي شي منها .. سكت .. قلت : هجووووور .. ابي اشوف ابووج .. هاجر : يلا هو في غرفته .. والحين موعد اكله .. امش نروح لها قبل لا يحطون الاكل .. رحنا الغرفه وشفتها مظلمه وباارده ومافيها تلفزيون ولا شي من الزينه .. مافيها الا سرير وكبت همست حق هاجر : وينه.. هاجر : يبه .. بو غيث : هلا هاجر يبه تعالي عطيني ماي .. هاجر فتحت الثلاجه وفتحت له قرشه ماي وعطته اياه في يده ودنعت عليه . كأنها تكلمه . بو غيث : هلا هلا بنيتي ساره .. رحت له وبسته على راسه .. لانه وايد كبير .. اكبر من عمتي ب 10 سنوات .. قلت : شلووونك عمي .؟ بو غيث : الحمدلله بخير عساج بخير .. انتي شلونج وشلون اخوج وخالج ؟ قلت : بخير عساك بخير .. كلنا بصحه وعافيه .. بو غيث : وشلون امج وغايه .. ليش ما جبتوهم .. هاجر : يبه ساره بتبات عندنا .. بوغيث : البيت بيتها واحنا الضيوف .. حياها الله .. قلت : الله يحيك .. وعقب جاو الخدامات .. وحده ماسكه الصنيه ووحده ماسكه علبه الدوا وصينيه الماي.. وطلعت ووراي هاجر .. هاجر : شفتي ابوي .. والله يوم اتملل اقعد عنده ويونسني .. ويقول لي الدنيا ما تسوى .. ويخفف عني .. قلت : الله يخليه لكم .. هاجر : آآآآآآآمين .. رحنا فوق وحسيت بالملل .. اتصلت حق لطوف ما ردت .. تذكرت ان تركي اليوم بيجي .. وتميت على اعصاابي ... يااربي .. الحين بتطليح في راس امي .. ان شالله يكون خالي معاها علشان ما يضرها والا يسوي لها شي .. هاي تركي انا اعرفه اذا عصب ما يعرف من جدامه لا امي ولا ابوي .. يالله استر .. هاجر : سااااروه .. قلت : هاا ..؟ هاجر : ودي اعترف لج بشي . تربعت على سريرها: قوولي .. هاجر : انا احب .. ونزلت راسها منحرجه .. قلت : صج .. من من من.. انا اعرفه .؟ هاجر : لا .. قلت : عيل من وين تعرفينه ..؟ هاجر : كان رفيج ذياب .. وذياب اصلا محد يصير رفيجه على طول .. محد يستحمله .. وعاد شافني اكثر من مره ويطالعني بنظرات اعجاب .. وانا بصرااحه مت عليه .. يجنن .. ويوم من الايام ذياب عزم ربعه عندنا في البيت على الغدى .. وانا ما كنت ادري .. وعبدالله .. قاطعتها: اسمه عبدالله .. هاجر ابتسمت : ايه عبودي فديته .. ابتسمت : كملي .. هاجر : وعبدالله كأنه كان متأخر شوي .. يعني ذياب كان مشغول بربعه داخل .. وانا كنت في الحديقه اقرى المجله .. كنت كل يوم في الشتا اطلع برع هالحزه اقرى مجله .. وشفت ظل وراي .. انا حسبته راكان .. مديت يدي ورى وعطته جوالي : ابيك تجيب لي هالاغراض فديتك .. اخذ الجوال وعقب ما سمعت حس .. استغربت .. التفت ورى و وشفته عبدالله ماسك الجوال ويتعبث فيه .. وقفت منصدمه .. وابتسم وعطاني اياه .. وخذته ومادري ليش طالعت الجوال وشفته كاتب لي " انا مب راكان .. انا عبدالله ".. عقب كم يوم شفت رقم غريب ورديت : الوو عبدالله : هلا .. هاجر : منوو . عبدالله : انا عبدالله .. اخذت رقمج .. اول شي هزئته .. لكنه بعد يتصل .. ومن هنيه صارت علاقتي معاه .. ووصلت للحب .. وانا اكنت اسمعها وانا مبتسمه .. يااي .. احب اسمع قصص الحب... لكني ما احب اسمع نهايتها تكون حزينه .. تعتم فيني الدنيا .. وان شالله تكون قصة حبنا انا وحمد تنتهي على زواجنا .. ياارب .. هاجر : هووووووو وين رحتي .؟ ابتسمت : اعجبتني سالفتج .. هاجر : صج .. بس احس اللي مسويته غلط . قلت : هو غلط بس الحب مب غلط .. قولي له يجي يخطبج .. هاجر : خايفين من امي .. قلت : ليش هو فقر .. هاجر : لا مب فقير بس امي بتقول مب من مستوانا .. ماادري ليش تشين صوره عمتي في بالي .. يمكن هي تطلع جي .. بس يوم سلمت عليها ارتحت لها .. هاجر : شااسوي ..؟ قلت : انتي فاتحيها بالموضوع .. هاجر : لااا ساروه والله اخااف .. ترى عادي اقول لها اني اكلمه في التلفون .. تاخذ التلفون عني .. قلت : انتي لا تقولين لها عن كل شي .. قولي لها ان عبدالله خطبني .. هاجر : بتقولي من وين عرفتيه .. وانا شاقول لها .. فكر : اممممممم .. احسن حل يجي هو ويخطبج من اخووج .. ويقول انا ابي اناسبكم ومن هالسوالف وبجذيه تفتكين من خوف امج .. هاجر : امي بتسأل عنه .. بتفصفصه تفصفص .. ضحكت : ههههههههههههههههههه .. انزين يمكن ترضى عنه .. ماتدرين .. هاجر بحزن : واذا ما رضت عنه .. شاسوي .؟ سكت لانها كسرت خاطري .. مشكلتها ما تقل عن مشكلتي .. بس انا ان شالله قريب بتنحل^.^ هاجر : شااااااسوي ساروه .؟ والله انا وعبدالله كل ما تنكلم نتفتح هالموضوع .. قلت : شوفي انتي حاولي تكلمين امج ان هالسالفه سالفه رفيجتج .. وشوفي رايها .. هاجر : امي ما تهتم فينا بتهتم بسالفه رفيجتي .. قلت : عيل روحي لها وسوي روحج عبيطه وقولي لها لو واحد تقدم لي ومستواه كذا بتوافقين .. وانتي بتقيسين نبظها بس ماراح تقولين لها السالفه .. هاجر: اخااف تشك .. قلت : لا مب شااكه .. انتي روحي قولي لها وبترتاحين .. هاجر : بكره بقول لها .. قلت : على راحتج .. رن جوالي .. شفت المتصل رقم خالي .. رديت : هلا خالي .. سمعت حس غايوه تصيح : انتي اي نوووووووووع من الحيوااااااانااااااات .. خفت : ليش شصااار ..؟ شفيج غايوه .. غايوه تشاهق : تررررررررررررررررررركي .. " وتصيح " قلت بخوف : شسوى بعد ؟؟
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:38 | |
| غايوه : يبي .. يبي يزوووووووجني مااااااااااجد .. " وزاد صياحها " وبكره ملجتي شهقت : شنووووووووووو ؟؟ غايوه : كله منج .. كله منج يالحقيره .. وسكرت في ويهي .. وانا حاطه الجوال على اذني للحين مب مستوعبه الكلام اللي قالته .. تركي يزوجها مااجد .. شلووووون ما جا على بااااااااالي .. وليش غاايوه صغيره .. شلوووووون يزوووووجها شلوووووون ..؟ حقير واطي .. ما تهمه الا الفلوس ومصلحته .. رحت غرفتي او بالاحرى الغرفه اللي عطتني اياها هاجر .. وانسدحت على السرير وانفجرت من الصيااح ... مسكينه غايوه .. انا اخطط وادبر عشان سعادتي .. مادريت اني بهدم سعادتها بنفسي .." زايد صيااحي " هي كانت تبي تكمل دراااستها في الجامعه .. وتبي تروح الخارج بعد .. بس اانا خربت كل شي.. كل شي انا خربته .. حققت رغبتي على تعاسه غيري .. انا لازم اروح واقول لهم اني ابي اتزوج ماجد لاااازم .. وتميت اصيح مكاني لين نمت .. وعيت على حس هاجر .. فتحت عيوني . هاجر : يلا ساروه عشا .. انقلبت الصوب الثاني : ما ابي .. هاجر : يلا ترى راكان موجود .. متفرررررررررررررغه هااي : ماااااابي هجوور خليني بروحي .. هاجر قعدت على السرير : شصااير ؟ ما قدرت امسك روحي .. صحت .. هاجر خافت : شفيج ساروه .. امي ضايقتج .. ذياب ضايقج .. حد زعلج ..؟ هزيت راسي بمعنى لا .. هاجر : عيل شفيج ؟؟ قلت وانا اشاهق من الصياح : غاااايوه .... غايوه بتتزوج مااااجد وهي ما تبغيه ..... تركي غصبهاااااااااااا " وزاد صياحي " انا السبب .. انا ظلمتها .. هجور شلون يهون على تركي يبيع خواااته شلووووون .. غايوه كانت تبي تكمل دراستها في الجامعه .. بس انا خربت كل شي .. خربت عليها " ضربت ويهي " انا حقيره .. ما تمني الا نفسي .. هاجر مسكت يدي : خلاااااااص سااااروه خلاااااااص .. ما صار شي ..ان شالله تنحل الامووور.. صرخت عليها : شلووووون تنحل وبكره ملجتها .. شلوووووووون .. هاجر ظمتني وتميت اصيح على حظنها .. هاجر : لا تسوين في روحج جي ساروه .. تميت اصيح وانا افكر بحال غايوه .. وعقب راحت هاجر وجابت لي ماي .. هاجر تعطيني الماي : اهدي خلاااص .. خذت من يدها الماي وشربت .. حطيته على الطاوله الي جنب السرير .. قلت : انا لازم اروح .. وانا اللي بتزوج ماجد .. هاجر كأنها تذكرني : وحمد .. سكت وكتمت صياحي : بس مايصير اهدم سعاده اختي على سعاادتي .. سكتت واتصلت حق خالي عشان اقول له اني برجع لهم .. خالي : الووو قلت : خاااااالي .؟ خالي : خير ساره .؟ قلت : خالي انا ابي ارجع البيت .. وانا بتزوج ماجد.. خالي : انتي شاايفه المووضوع لعبه اشوووف .. خلاص ماجد تقابل مع غايه وبكره ملجتهم وانتي اذا جيتي البيت بتموتين على يد تركي .. لانه متحلف فيج .. صحت : خااااالي غاايوه ما تبغيه .. خالي : بالعكس ما قالت شي .. سكتت وراحت الغرفه .. زاد صياحي لان غايوه كتومه ما تقول اللي يضايقها .. حتى لو وصل للزواج .. قلت : غاااااايوه اتصلتي على جوالك .. وقالت لي انها ما تبغيه .. وسبتني .. خالي كأنه مستغرب : غاايه ما تبغي ماجد .. قلت : لا .. خالي : بس محد يقدر يقنع تركي .. انا حاولت اكلمه وبعد تهاوشنا وزين ما وصلت للضرب .. تميت ساكته واكتفيت بالصايح .. خالي : انتي ما عليج .. ان شالله تمشي الامور على خير .. قلت : قلتوا حق ابوي .؟ خالي : مادري تركي بيهتم في الموضووع .... يلا شي في الخاطر .. قلت : سلامتك . خالي : الله يسلمج .. مع السلامه .. همست : مع السلاامه .. شفت هاجر اللي كانت تنتظر جواب ..وانسدحت ابي اكمل نومي.. هاجر : شفيج ..؟ شقال خالج .. قلت : ما اقدر اروح البيت .. تركي متحلف فيني وخالي هزئني ..يقول انتي تحسبين الزواج لعبه.. هاجر : ان شالله خير .. تنهدت و طلعت هاجر وسكرت الليت وانا نمت مع التفكير.. قمت على حس غايوه .. غايوه : بسج نووم .. شفت الساعه 10 الصبح .. قلت بكسل : شتبين .؟ غايوه : قومي من مساعه قاعده برووحي .. فتحت عيوني وشفت المكان غريب .. شالسالفه .. تلفت يمن ويسار .. واستوعبت اني في بيت عمتي واللي تكلمني هاجر .. هاجر : هههههههههه شفيج .؟ قلت وانا ارد انسدح : حسبالي في بيتنا .. هاجر : ها بيتج حبيبتي .. يلا قومي حلنا نتفطر .. راحت وانا قمت رحت الحمام تسبحت وتنعنشت ولبست لي تنوره بينج وبدي احمر .. وحطيت لي كحل وبودره شوي.. ولبست شيلتي وطلعت .. نزلت تحت ادور هاجر .. لقيتها في الصاله ومعاها ذياب .. قلت : السلام عليكم .. هاجر : وعليكم السلام .. صح النوم . ابتسمت لها .. هاجر تهمس لي : ما تبين تسلمين على راكان .. قلت منصدمه : هااااااااااااااي راكاااااااان .. هاجر تستعبط : ايه ليش تحسبيته تركي .. قلت : لا يشبه ذياب .. قالت لي : اولا هم توم .. وراكان يشبه ذياب يوم يلبس بنطلون .. اما يوم يلبس ثوب ما يشبهه .. وذياب انا ولا مره شفته لابس ثوب .. من عرفته وهو يلبس بدلات .. التفت صوب راكان : شلوونك راكان .؟ راكان طالعني : الحمدلله بخير .. شلونج انتي .؟ قلت : طيبه طاب حالك .. التفت صوب التلفزيون وانا التفت صوب هاجر .. تمينا نطالع التلفزيون .. وكانت مسرحيه .. وعقب اذن الظهر وطلع راكان .. وانا رحت الغرفه وصليت وتميت اقرى قران سوره الكهف .. لان اليوم الجمعه .. وسكرت القران على حس هاجر .. هاجر : يوووووعانه .. قلت : ايه صح انتي قلتي قومي نتريق وما تريقنا . هاجر : قوانين ست الوالده .. مافي ريوق بعد الساعه 9 ونص .. كتمت الضحكه : ليش ؟ هاجر : عشان الغدا .. قلت : والله احنا نقوم الساعه12 نتفطر والساعه 3 او 4 نتغدى .. يعني مافي وقت محدد .. هاجر : يحيكم .. قلت : بالعكس جي احسن .. اووووووه اليوم ملجه غايوه .. مسكييينه والله لو في يدي شي جان سويته .. لكن ماباليد حيله .. الله يعينج ياغايوه ويصبرج على ما ابتلاج .. ويمكن يطلع ماجد احسن من تركي .. انا اصلا رفضته مب عشان فيه عيب.. لان ما وحى لي اعرف عيووبه .. انا رفضته عشاان حمد فدييييييت روحه .. خله يرجع من المسيد باتصل له اتطمن على الاخباار .. هاجر : اووووووووووووووووووه .. وين رحتي .. قلت: معااج .. هاجر : يلا خلنا ننتظر خواني تحت عشان نتغدى .. قلت : هالطابق مافيه الا ثلاث غرف .. وين الباقي ينامون .. هاجر : هههههههههههه شفيج في الطابق الي فوقه .. يعني الطابق الثالث .. قلت : اهااا .. هاجر : يلا قمت : يلا .. نزلنا تحت وشفت عمتي .. سلمت عليها وتمنا ساكتين .. وشوي الا راكان وغيث وبوغيث جاين .. عمتي : وين ذياب .. بوغيث : ذياب ماجامعانا المسيد .. عمتي : انت وين تشوووفه .. غيث يمه وين اخوك .. غيث طالع امه بنظره ومسك يد ابوه : تعال يبه بوصلك غرفتك .. ووداه الغرفه وراكان قعد في الصاله .. راكان : ذياب ما جا .. ما سمعتي ابوي شقال .. عمتي : ابوك عمي وين يشوفه اذا جا والا لا ..؟ راكان : بس يسمع الحس .. وعرف ان انا وغيث بس اللي جينا .. واصلا انتي غريبه تسألينا احنا عن ذياب .. ذياب من متى يجي معانا مكان .. حتى المسيد ما يجي .. عمتي تغطي : لا هووو يرووح مسيد ثااني .. هو يقول لي .. راكان : عيل انتظريه .. نادونا الخدامات على الغدا .. ورحت ورى هاجر وهي تبتسم لي .. ونادوا اريج بعد .. وبوغيث حطو له الاكل في غرفته ومعاه الخدامه تأكله .. قعدت عمتي مجابله الكل .. وراكان على يمينها وغيث جنبه .. وهاجر على يسارها وانا جنبها .. وحطت لي هاجر اكل في صحني وتقعدت اكل مع ان نفسي مسدوده .. وراكان ياكل لقمه ويطالعني .. وانا انزل عينوني .. اما غيث كأنه متعود على وجودي .. وهاجر تصب لي العصير قايمه بخدمتي يحليلها .. ويات اريج .. اريج : يعني ما قدرتوا تصبروون لي .؟ عمتي : تعالي اكلي وانتي ساكته .. يات اريج وقعدت جنب غيث : وين ذياب .. عمتي : اتصلي له شوفيه وين .؟ غيث : لو احنا اللي ما جينا جان ما سألتي عنا .. عمتي : ذياب غير وانتو غير .. غيث : شيفرق عنا يعني .؟ عمتي : انت كبرت .. غيث : انزين انا كبرت .. وذياب تشوفينه صغير .. ترى راكان كبره .. عمتي : اووووووووووه .. شفيك انت على اخووك . غيره على كبر .. غيث ببرود : لا غيره ولا شي .. بس يعني مستغرب .. عمتي قامت: الحمدلله .. سديتو نفسي .. غيث : خلي ذياب يفتح نفسج .. راحت عمتي وانا اطالع الموقف .. هذي عمتي اللي يقولون ما يقدرون يردون عليها .. والا بس غيث اللي يقدر عليها .. راكان : ليش جي سويت .. انا ما اشتكيت لك .. غيث : لازم تعرف .. ترى تعامل ذياب كأنه ياهل.. حتى هاجر ما تعاملها جي .. هاجر : ايه والله .. انا معتمده على نفسي .. ذياب مخلي اعتماده على امي .. خلها بنشوف من بيتزوجه .. راكان: انتو شتبون فيه . خلوه في حاله .. هاجر : والله انت اللي في حالك .. راكان : انا مالي شغل الا في اللي احبهم .. هاجر شهقت : يعني ما تحبه .. راكان : ما اكرهه .. بصراحه ما قدرت اسمع اكثر .. احس روحي متطفله قاعده بينهم .. قمت : الحمدلله.. غيث : وين .؟ قلت : شبعت .. عليكم بالعافيه .. ورحت غرفتي واتصلت حق حمد على طوول .. حمد : هلا حبيبتي .. حطيت له اغنيه نوال الزغبي " شو اخبارك " وخليتها شوي مب وايد .. وشليته .. حمد : حبيبتي اذا انا ما اشتقت لج اشتااق حق منوووووووووووو قولي لي .. ابتسمت : والله انا متولهه عليك موووووووووت .. حمد : والله قاعد انتظر امي احر من الجمر .. قلت : وانا اكثر منك .. حمد يهمس : احبج .. استحيت : وانا كثر .. حمد : لا انا اكثر .. قلت : لا انا اكثر قلت لك .. حمد يقول بشكل سريعه: اختلفنا مين يحب الثاني اكثر .. انا والا انت اكثر .. واكتشف انا اكثر .. ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه شنوو هااي ههههههههههههههه حمد : ههههههههههههههه اغني لج .. قلت : ههههههههههه لا ارجوك لا تغني ..ههههه حمد يمثل الزعل : يعني صوووووتي مب حلوو ؟ قلت : كلش .. بس يوم تتكلم معاي حلو .. حمد : فديج قلبج حيوته .. ضحكت : ههههه شنو حيووته .. حمد : ايه مصغر حياتي .. حيووووووته .. قلت : عجبني الاسم .. حمد : اذا تزوجنا كل يوم لج اسم من هالاسامي .. قلت : يعني تكافئني .؟ حمد : ايه .. ضحكت : ههههههههههه محق.. حمد : حيوته حياتي .. لطوف تبي تكلمج .. قلت بلهفه : عطني عطني اياهاااااااااا .. عطاني حمد لطوف اكلمها وتميت اسولف ياتني الصيحه .. وسولفنا شوي وضحكنا وسكرت مني .. حاولت ارقد يعني اقيل ماياني نوم .. نزلت تحت ما شفت حد في الصاله .. الظاهر كلهم نايمين .. فتحت التلفزيون وحطيت على mbc وكانوا حاطين دعايه يهال .. وكان الياهل حاط صبعه في حلجه .. تذكرت ميمي فديتها والله وحشتني مووووووت .. وخنقتني العبره .. وسرحت فيها وشلون كنا نلعب انا وريموه وميمي تلاحقنا غيرانه .. وغايوه تصفقني بالمخده اذا زعلت ميمي .. وامي تقعد من بعيد تطالعنا وتضحك .. والله هبالتنا هباله .. بس حسبي الله عليك يا تركي سودت حياتنا .. وبعدتنا عن بعض .. ورن جوالي .. طالعت الرقم وشفت المتصل خالي.. الله يستر ليكون في مصيبه ثانيه .. رديت : الووو . خالي : هلا ساره .. قلت : اهلين خالي .. خالي : طلعي برع عند الباب بعطيج شي .. قلت : انت عند الباب الحين .؟ خالي:ايه فتحيه .. قلت : زين .. ورحت صوب الباب وانا اعدل شيلتي وفتحته شفت خالي واقف وماسك ورقه مادري ظرف .. تتوقفووووووووووووون شنو في هالاورقه او الظرف..؟ وتتوقعون خالي كلم تركي وبيأثر علي ويخليني ارجع البيت ؟؟ كل هاي في الجزء الياي ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:40 | |
| الج السابع زء قلت : هلا خالي .. وسلمت عليه .. خالي : خذي هالظرف .. مسكته : شنو فيه .؟ خالي : يمكن تحتاجينه بشي .. يلا انا الحين بروح .. التفت .. ناديته . ناديته : خااالي .. التفت لي : نعم .. رحت له وضميته وتميت اصيح .. خالي : شفيج .. حد ضايقج .. قمت عنه وهزيت راسي بمعنى لا .. خالي : شفيج تصيحين .؟ قلت : وحشتووني .. خالي ابتسم : والبيت كله مفتقدج .. لاااااااا ما اقدر اصبر اكثر من جي .. ابي اروح بيتنا .. البيت اللي نولدت فيه المحبه والتعاون .. مب هنيه كل واحد يكره الثاني ومايدرون عن بعض .. خالي : يلا مع السلامه .. وسلمي على راكان . قلت له : وذيااب ؟ خالي يأشرمب مهتم : مب لازم .. ركب سيارته وتميت اطالعه لين ما اختفى عن عيني .. سمعت صوت خشن من وراي : من هذاا .. التفت الا ذياب واقف وراي .. بعدت شوي عنه : هذا خالي .. ذياب : شيبي ياي .. هاي بدل ما يقول لي ليش ما دخلتيه وضيفتيه يقوووول شيبي ياي .. ذياب : ما تتكلمين قلت : ياي يسأل عني .. وانت بعد ليش تسأل .. ورحت عنه ومسك يدي .. اتفت له بسرعه.. ذياب : زعلتي ..؟ قلت : لا وهديت يده عن يدي ودخلت داخل ورحت غرفتي وحطيت راسي على المخده وفتحت الظرف .. شفت فلووووس .. الله يهداك يا خالي . امي عطتني ويكفيني .. انا ما راح اطول هنيه .. سكرت الظرف وحطيته في شنطتي ونمت .. قمت على رنه تلفوني وشفت الساعه 5.. فتحت عيني بالغصب وشفت المتصل حمد .. رحت الحمام وغسلت ويي ومشطت شعري وياتني هاجر تصح .. شهقت : شفيج هجووووور ؟ هاجر تصيح : انتي قلتي لي " وتصيح " انتي قلتي لي المح حق امي .. قلت : عن سالفه عبدالله .. هزت راسها بأيه .. قلت : وشسوت .؟ هاجر زاد صياحها : قلت لها ان لو واحد تقدم لي ومستواه مب مثلنا .. بتوافقين .؟ قالت لي يخسي الا هو .. اصلا انتي حق ولد عمج .. قلت : شنو ؟ يعني امج تبيج حق ولد عمج .. من هذا .؟ هاجر : زايد ولد عمي .. امي تبيني له .. عشان فلووووووسهم .. انا ما ابيه ما احبه .. انا ابي عبدالله .. ظمتها .. حسيت ان امها هي تركي وتركي امها .. نفس الطبع .. يغصبون الواحد على شي ما يخصهم ولا من حقهم .. هاجر :ساااروه شااسوي ..؟ قلت : انتي ما انخطبتي رسمي حق زايد ..يعني في مجال تخططين وتسوين .. هاجر : شنو اخطط انتي الله يهدااج .. انا ابي زواجي يكون نفس كل الناس .. يكون بموافقه امي وابوي .. قلت : انزين روحي كلمي ابوج يمكن يوافق .. وخلي عبدالله يخطبج من ابوج وامج مب لازم تعرف .. هاجر : امي بتزعل .. قلت : كيفج انا قلت لج اقترااحي.. وانتي شوفي عبدالله شيقول .. يمكن يكون عنده شي احسن .. هاجر : بشوووووف .. رن تلفوني وشفت المتصل حمد .. قلت : حمد .. هاجر : صج .. اشرت لها بأنها تسكت سكتت وطلعت.. ورديت : هلا حبي .. حمد : اهلين ساره .. شلونج .. استغربت : بخير .. حمد : امي وصلت اليوم الظهر .. استاااااانست : صج .. كلمها على طوول حمد ما ابي اقعد زياده هنيه .. حمد سكت .. قلت : الوو حمد .. وينك . حمد : ساره .. امي .. قلت : ايه ادري رجعت .. كلمها ورد علي اووكي .. حمد : ساره انا كلمت امي في الموضوع .. وما رضت .. قالت هي كلمت خالتي ان انا ابي اتزوج بنتها .. سكت مب مستوعبه الموضوع .. قلت : حمد انت من صجك والا تبي تلعب بأعصااابي .. حمد : ساروه انا فاضي لهالدرجه العب في اعصاابج .. قلت لج هاي كلام امي .. قلت : وكلامك .. يعني انت بتطاوعها حمد .. حمد : حبيبتي انا قلت لج امي فيها القلب ومب مستعد اخسرها .. اذا تزوجتج بكون جنيت على امي .. وام قاطعته : وانا .؟ واللي سويته عشااااانك .. يضيع .. انا هديت اهلي ما همني زعل منوو عشانك يا حمد . سويت المستحيل عشان نكون مع بعض .. ويوم قربت الخطه تنجح ياي تتعذر لي بأمك .. حمد : ساره فهميني ان قاطعته وانا اصرخ: انت شنوووووووووو .. انت واحد حقير وااطي .. ظحيييييت بأهلي وسعاااادتي عشاااانك .. وعشان ارتبط فيك .. ياي تقولي امي .. حمد يعلي صوته: انا ما قلت لج شردي من بيتكم وانخشي في بيت عمتج عشان اترزوجج .. انا قلت لج بشوف راي امي اول .. وانتي اللي تسرعتي .. قلت : لااااااااااااا والله .. يعني ما جنك وافقتني على الموضووع .. وانا شردت بيت عمتي على قولتك مب عشان شي .. عشان ما اتزوج ماجد وتعتبرني خادعتك .. انا كنت ما ابي اخدعك يا حمد . لكن انت خدعتني .. خدعتني وخنت ثقتي فيك .. وسكر ولا سمعت رده وانفجرت من الصيااح .. هاي اللي ما حسبت حسابه .. ان حمد يخدعني ويروح ياخذ غيري .. حمد لي انا .. وتميت اصيح واصارخ بروحي ومافي حد يخفف عني ويمسح دمعتي .. وينك يا خالي .. وينج غاااايوه وينج يمه .. وينكم .. انا اللي بعتكم .. انا اللي خليتكم ورحت عنكم .. انا استاااااااهل اللي صاار لي ..وزوجت غايوه المسكينه من اللي كنت بتزووجه .. والله لو اني متزوجه ماجد احسن لي من اني اعيش مذلوله ومخدوعه .. انا انخدعت فيك يا حمد انخدعت .. ياني مسج .. فتحته من حمد .. " ساره ابي اكلمج .. ابي افهمج السالفه عدل.. ترى انا ماالي خص .. ساره انا احبج " حذفت الجوال على السرير وتميت اصيح .. وطرشت له مسج " اشوف الدنيا بعيني خساره ما لها اول اذا دنياي ودانتي خسر اول حساباتي .. عرفت الباقي من بدري ولايحتاج اتهول عرفت الجاني احيانا برئ بكل ادناتي .. صحيح الدنيا ما تصمل ودوم الدوم تتحول خسرت الربح بسهوله سببها طيب نياتي .. طواني الهم ودمرني وهام بداخلي مول بلون الحزن غناني وترقص له معاناتي .. رضيت بقسمتي ادري وراضي لدمعتي تحول اداري اهاتي وتذرف دموع العين واهاتي .." وطحت على السرير وانا افكر في حالي ودموعي ما توقف .. تنزل بهدوووء .. اتصل فيني حمد ما رديت .. وطرشت له مسج ابي انهي كل اللي بينا .. "لا تستفز القلب وتثير الاعصااب .. انا انصحك تشتري سلامتك وتروح .. ما ابيك تفتح للمواضيع ابواب .. خذيت عبرتها على درس مشروح .. قلبي رجع لك منهزم منصاب .. يبكي ويصرخ .. من حبايبه مجروووووح .." وتميت شوي الا ياني لي مسج .. عرفت على طول انه حمد .. فتحت المسج .. " ناس تفكر همهم يسعدونك .. وناس تفكر كيف تقدر تبكيك .. لا تشتري من حاولو يخسرونك .. ولا تخسر اللي فكر بيوم يشتريك .. ومافي اجمل من صديق يصونك .. ومافي اقسى من قريب يعاديك .. اكبر قهر لاصار ناس يبونك.. وانت تبيهم بس حظك لعب فيك احبج ساره" تنهدت وفكرت ان هاي المسج يكون اخر مسج بيني وبينه .. " مين انا بحياتك؟؟ مجرد حبيب تسليت معاه وبالنهايه تركته...مجرد ذكرى مرت بحياتك ونسيته...أو معلم حبيبت يعلمك الغرام وبالاخير جرحته "اتصل حمد .. مارديت عليه .. وقمت من مكاني وغسلت ويهي و والتفت على الجوال وصديت عنه بسرعه .. ونزلت تحت .. ما شفت حد في الصاله .. شفت دله شكلها غريب .. خذت كوب من الاكواب الموجوده وصبيت لي . وطلع نسكافيه .. خذته وطلعت برع في الحديقه .. قعدت في مكان حلو .. مجابل نافوره صغيره وحواليها حمام .. تميت اطلعهم وانا اشرب واحاول انسى كل اللي صار .. وسمعت حس من وراي .. التفت وشفت ذياب .. ابتسم لي ورديت له الابتسامه .. يا وقعد في الكرسي اللي جنبي .. ذياب : شتشربين .؟ قلت : نسكافيه .. تبي .؟ ذياب : ايه .. قمت عشان اجيب له .. ناداني .. ذياب : لا تعالي .. قلت : شنو ؟ ذياب : قعدي ابي اللي في يدج .. استغربت ومديت له اللي في يدي وخذه وتم يشرب .. ذياب : ليكون تبينه ؟؟ قلت : لا ما ابيه .. ذياب : كله عشان انا خذته .؟ قمت : عليك بالعافيه .. ذياب: يعني ما تبين تتكلمين معاي .. تسولفين .. تدردشين .. قلت : لا بروح فوق تعبانه شوي .. ذياب : ما تشوفين شر .. ابتسمت : الشر ما يجيك .. رحت عنه .. والله ذياب خوش ولد .. مادري ليش هاجر ما تحبه .. يمكن تغار منه عشان هو المدلل على قولتهم .. وصلت غرفتي وطليت على جوالي وشفت مكالمتين ورساله .. شفت اول مكالمه من حمد والثانيه من لطوف .. فتحت الرساله وشفتها من حمد " ساره ردي علي ارجووووج .." طنشته واتصلت حق لطوف .. لطوف : هلاا ساروه .. من صوتها يبين الحزن .. قلت : اهلين .. لطوف : شخباارج .؟ قلت : عايشه في هالدنيا اللي ما بترحم حد .. لطوف : لا تقولين جي ساروه .. ساروه حمد كلمني وق .. قاطعتها : لطوف اذا انتي يايه تتكلمين عن حمد سكري الموضوع لان الي بيني وبينه انتهى .. لطوف : حمد يحبج ساروه .. بس ما يقدر يرفض طلب امي .. قلت : شفايده حبه لي .. الله يهنيه مع من اختارت له امه .. لطوف : ساروه انا بكلم امي .. بقنعها فيج .. حسيت بالاهانه .. ليش انا شفيني عشان ما تبيني امها وتبي بنت اختها له .. ؟ قلت : لا تكلمين امج ولا شي .. اصلا انا خلاص .. اقتنعت ان حمد مب لي .. لطوف : سااااروه حمد يبييييييييييج والله يحبج .. ياتني غصه .. انا امووووووت عليه .. اتنفس هواه .. بس ما اقدر اتعلق بأمل كاذب . قلت : شالمطلوب مني .؟ | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:40 | |
| لطوف : انج تكلمينه وتخلينه يفهمج .. قلت : شيفهمني .. انا فهمت كل شي .. لطوف : هو ما يبي يطلع بعينج حقير وخاين .. قلت باستهزاء : لاااااااا محشوووم .. لطوف : س .. قاطعتها : لطوف امج تبيه حق بنت اختها .. وحمد ما يقدر يرفض طلب حق امه .. خلاص يعني اللي بيني وبين حمد انتهى .. وانا اعتبره اخو صديقتي .. نفس اول يعني .. والله يهنيه ويسعده .. لطوف صاحت :بس انا ما ابيه يتوزجها .. قلت : ليش ؟؟ لطوف : مب زينه .. وامي مب مقتنعه بهالسالفه .. امي تشوفها ملاك .. حتى يوم رجعت من سفرتها شرت لها صوغات وانا ما شرت لي .. ترى انا ما ازعل من هالناحيه .. بس ارويج شكثر هي تحبها وتعزها .. قلت : هي شكبر .؟ لطوف : 21 يمكن .. تميت ساكته .. معقوووووووووله حمد يروح حق غيري .. اناالي تعبت عشانه وسويت اللي ما تسويه بنت . ذليت روحي يا حمد .. وقعدت في بيت عمتي وانا احس انهم مب متقبليني .. كل هذا استحملته عشانك وهذا الي رديته لي .. لطوف : الووو قلت :شنو ؟ لطوف : وين رحتي . قلت : معاج . لطوف : فكري ساروه وردي عليه .. قلت : لطوف انا قلت لج .. اللي بيني وبين حمد انتهى .. وباركي له مقدما و وصلي له سلامي .. مع السلامه .. سكرت وما سمعت ردها ..ودخلت علي هاجر .. هاجر: وينج انتي من مساعه ادروج .. قلت : موجوده . هاجر : شفيج ؟ طالعتها وانا مكسووره .. هاجر قعدت جنبي : سااروه شفيج.. شصااير ..؟ قلت لها بحزن وماسكه صيحتي : حمد .. هاجر بخوف : شفيه ..؟ انفجرت من الصياح : مااااااااااااايبيني . هاجر : ليش شصاار .. شاللي غير رايه ؟ قلت وانا اصيح: امه اخطبت له بنت خالته وهو ما يقدر يرفض لها طلب .. هاجر ظمتني :احسن .. انتي شتبين في ريال شوره بيد امه .. قلت وانا في حظنها : احبه يا هاااااجر احبه .. انتي لو عبدالله سوى فيج جي شبتسوين .. تمت ساكته وانا اصيح .. هاجر : خلاص ساروه .. ما يستاهل دموعج .. قمت عنها ومسحت دموعي .. هاجر : امشي معاي تحت .. قلت : مالي خلق . هاجر : امشي في فلم بيبدأ الحين .. هزيت راسي موافقه كلامها .. ورحت غسلت ويهي وحطيت لي كحل ومسكرا ولبست شيلتي وطلعت .. وشفت هاجر تطالع التلفزيون وحاطه على اغنيه اليسا " اكذب عليك " خنقتني العبره تذكرت غايوه فديتها .. لو هي هنيه كان تعلقت في التلفزيون .. قعد احذاها وابتسمت لي ورديت لها الابتسامه .. وفرت على روتانا سينما وتمينا نطالع فلم مصري ... وشوي الا يدخل غيث وانا ما كنت لابسه شيلتي .. عدلتها بسرعه .. غيث : اوه قاعدين في الصاله .. هاجر : ايه وشالغريب .. غيث متجه صوب الدرج : شالغريب؟ .. انتي ما تنزلين من غرفتج الا اذا بتروحين مكان .. هاجر : ايه ساروه غيرت روتين حيااتي .. غيث : عسى دووم .. دخل راكان من برع : السلام عليكم .. انا وهاجر : وعليكم السلام .. راكان قعد جنب هاجر .. راكان : شتطااالعوووووون ؟ هاجر : شتشووف يعني ..؟؟ راكان : روحي جيبيلي بيبسي .. هاجر : عيزااانه .. راكان : روحي قلت لج .. هاجر : يخي بيفووتني الفلم .. قمت : انا بروح اجيب لك .. راكان : لا قعدي .. الحين هاجر بتقووم .. قلت : لا انا بروح .. لاني ابي اجيب جوالي .. راكان : على راحتج .. رحت غرفتي وفتحت الثلاجه اللي فيها .. وشفت فيها 4 قواطي بيبسي .. خذت لي وحق راكان وحق هاجر .. وسكرت الثلاجه وخذت جوالي وشفت ماكالمه لم يرد عليها .. فتحتها وشفت رقم غريب .. ما رديت اتصلت .. خليته يولي .. نزلت تحت وفي يدي البيبسي .. مديت يدي حق راكان بالبيبسي.. راكان : مشكووووووووووووووووووره .. نخدمج في عرسج .. استحيت : العفو .. وعطيت هاجر .. فتحت البيبسي وتميت اشرب وانا اطالع الفلم .. ياني مسج .. تخرعت وفتحته .. كان من نفس الرقم الغريب " ساروه فديتج ردي انا غااااايووه " نقزت من مكاني وركان وهاجر طالعووني .. هاجر : شفيج .. قلت وانا خانقتني العبره : غاايوه .. هاجر : شفيها ..؟ قلت : ولا شي ولاشي .. وطلعت برع عشان اتصل لها .. وشفت الدنيا بدت تظلم .. اتصلت لها وعلى طوول ردت .. غايوه : هلا سااارووه .. صحت : هلاغايوه .. شخباارج .. شمسويه غايوه بدوني.. غايوه : الحمدلله انا بخير وكلنا بخير .. بس انتي لا تصيحين .. قلت وانا اصيح : وحشتووووووني .. غايوه : ههههههههههههههه ساروه تراج ما طلوتي .. قلت : والله طولت .. انا ما توقعت ان حمد بيطلع جي .. ما توقعته نذل وواطي .. غايوه : ليش شسوووووووووووى ..؟ قلت وانا احاول امسك روحي من الصياح : حمد مب متزوجني .. غايوه حمد خطب وحده ثاانيه غايوه : شنوووووووو؟؟ شتقوولين انتي .. ليش جي سوى .. قلت : امه طلبت منه جي وهو يابلفيت ما يرد لها طلب .. لعب بقلبي وخلاني احبه .. غايوه باستهزاء: جان استأذن من ام قبل لا يكلمج ويحبج .. قلت : حبته القرااااااده .. هو ما يعرف شي اسمه حب.. حبيته لين ما قلبي راح له ..وحسيته انقطع من مكانه .. ورده لي مجروووووح مطعون الف طعنه.. والله انا اللي استااهل .. غايوه : انزين بس خلاص لا تصيحين .. وان شالله الله بيعوضج باللي احسن منه . قلت : ما ابي غيره ولا ابيه .. انا كرهت الرياييل كلهم .. واولهم تركي .. الي شردني وخلاني متلتهه من بيت لبيت .. " مسحت دموعي " المهم طمنيني عليكم .. وشخبارج انتي وماجد .. غايوه : انا وماااجد عاااال العاااااااال .. انصدمت .. توقعتها تموت من الصياح يوم اطريه لها .. قلت : يعني شنو .. غايوه : خلاني اسجل في الجامعه وقال عقب ما اخلص بيسفرني برع اكمل دراستي .. والله ما تتوقعين يا ساروه شكثر اهله طيبين وحبوبين .. وهو بعد والله اني حبيته .. قلت وانا منصدمه من اللي تقووله : يعني انتي سكنتي معاه في نفس البيت ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غايوه : ايه والا ليش ذيك المره اتصلت لج اصيح .. عشان كان بياخذني على طول . مافي عرس .. تميت ساكته من الصدمه .. يعني غايوه صارت حرمه .. يعني صار عندها زوج وقريب عيال .. انا الغبيه الي رفضه .. لو قبلت في جان ما صار هذا حاااااالي .. بس الله يهنيهم ويوفقهم .. قلت : زين تركي للحين معصب مني .. غايوه بتردد : ايه ساروه للحين .. وكل ما نجيب طاريج يتحلف فيج .. سكت .. غايوه : انتي مرتاحه معاهم والا لا .. قلت : مادري يا غايوه .. يعني هم ماسوو لي شي .. بس انا مب متعوده على المكان .. صج المكان احلى من بيتنا بملوين مره .. بس انا ارتاح في بيتنا اكثر .. عني لين متى بتم عندهم غاايوه لين متى .. الامل الوحيد اللي كنت متأمله فيه هو حمد و فقدته .. شاسوي غايوه لين متى بتم هنيه .؟ غايوه : صبري حبيبتي صبري لين ما يهدى تركي .. قلت : ومتى بيهدى هذا .. واذا هدى بيشوفني بيرد يعصب .. غايوه : مالج الا الصبر حبيبتي .. سمعت صوت من عندها خشن يقول : غايه حبي تعااالي يلا بنطلع .. غايوه : حبيبتي ساروه الحين انا بطلع بعد ما ارد في الليل بكلمج اووكي .. قلت بحزن : اوكي .. قالت :بااي . قلت : الله يوفقج غايوه : ويااااااج .. سكرنا .وانا تميت قاعده في الحديقه كنت اطالع البير اللي كان في وسطها .. قربت منه وحطيت يدي على حافته .. وتميت اطل داخله وكان ودي ارمي روحي فيه .. تعوذت من الشيطان وتميت ادور في الحديقه ووصلت عند النافوره وتميت واقفه اطالعها وانا ما ابي افكر بشي.. اطالع الحمام وهم ياكلون .. يااا حمام اصحى اصحى لا تنااام طير وعلي وانشر في الارض السلام .. وول للعالم يكفينا يكفينا والله حراام .. طير وعلي غطينا حب ووئام .. آآه لو يصير هالعالم كله يصير ..عالم واحد ونعيش بقلب وضمير .. آآآآآآآآآآآه ليت الاغاني والاشعار والاآهات والدموع تفيد .. كان ما صار كل هذا اللي يصير .. حسيت حد وراي .. التفت لقيت ذياب وراي .. ابتسم لي : وانا كل مره اشوفج في الحديقه .. بعدت عنه شوي : كنت اتكلم في التلفون .. ذياب : بس اان يوم كنت اطالعج كنتي قاعده تطالعين الحمام ما كنتي تسوين شي .. قلت : كنت تراقبني ..؟ ذياب : لا كنت ياي من برع وشفتج .. سكت .. ذياب : تعالي داخل اجو حار .. سمعت الاذان يأذن دخلت داخل .. ورحت غرفتي على طول دخلت الحمام وتوضيت وطلعت شفت هاجر قاعده على الكنبه .. هاجر : ذياب مزعلج .. ابتسمت : لا .. هاجر : عيل ليش يايه الغرفه دف ..؟ قلت : عشان اصلي .. هاجر : اهاا . قلت : وانتي ما تبين تصلين .. هاجر : لا بصلي بعدين .. قلت : متى بعدين .. انتي تظمنين عمرج انج بتعيشين لين بعدين .. هاجر سكتت .. هاجر : تصدقين .. انا من زمان ما صليت .. شهقت : شتقووووووولين ..؟ هاجر : والله العظيم مستحيه من ربي . قلت : المفروض تخافين من ربج مب تستحين منه .. الله رحيم ويحب عبده .. ويعطيج فرصه .. روحي توضي عشان نصلي جماعه .. هاجر ابتسمت .. وتوضت وصلينا جميع .. هاجر : كلمتي اهلج .؟ قلت : ايه من شوي مسكره من عندهم .. هاجر : اشوفج متضايقه .. قلت : لا لا متضايقه ولا شي .. عادي .. هاجر : شخبارهم .. قلت : غايوه تزوجت .. هاجر ابتسمت : صج .؟ ياتني الصيحه : ايه .. خذت ماجد .. اللي كنت مغصوبه عليه .. انا توقعت انها بتكرهه ومابتعيش سعيده معاه .. بس الحمدلله عايشه بسعاده .. يبين من كلامها .. هاجر : الحمدلله .. الله يوفقها ويبارك لها .. قلت : آآمين .. سكتنا شوي .. قلت : هاجر ابي ارجع البيت .. ابي ارجع بيتنا . هاجر : لاااا ساروه شفيج .. انتي نسيتي تركي ..؟ صحت : لا ما نسيته .. بس احس مامني فايده قاعده هنيه .. اهلي وحشوني هجوور .. هاجر : حبيبتي استحملي .. يمكن يوم من الايام تركي يسافر وارجعي بيتكم .. بس الحين لا .. قلت : متى يعني ..؟ هاجر : لين ما تتعدل الاوضااع .. قلت: واذا ما تعدلت .. هاجر : لا بتتعدل ان شالله .. قومي معاي يلا بنطلع .. قلت : وين ؟ هاجر : مادري بس خاطري اطلع .. توني بقول لها لا بس فكرت .. انا في بيتنا ما اطلع بهد الحين ما اطلع .. خلني اشوف نفسي .. قلت : اوكي .. هاجر نقزت : يلا انا بروح البس .. طلعت هاجر من الغرفه وانا فتحت الكبت وطلعت لي جينز من تحت لين فوق ضيق .. ولبست بدي كات عنابي .. لبست عبايتي الساده وخذت لي شيله فيها على الاطراف بيج وعنابي .. وشنطه سوده .. عدلت شيلتي ولبست نعالتي وتعطرت وطلعت .. دورت هاجر مالقيتها .. رحت غرفتها شفتها تحط ميكاب .. شهقت : شتسوين ؟ هاجر : احط لي شويه ميكاب .. قلت : ليش ؟ هاجر : عيل تبيني اطلع جي .. قلت : ايه شحلاااتج .. هاجر : لا انا متعوده اطلع جي .. قلت : هاجر مسحيه احسن .. هاجر : ليش انزين ؟؟؟ قلت: تعتبرين زانيه .. هاجر : شدخل .. قلت : والله الدين جي يقول .. مسحي مكياجج والا مب رايحه معاج .. روحي بروحج .. هاجر: خلااص خلااص بمسحه .. عشان ما اصير زانيه مب عشان سواد عيونج .. ابتسمت : عفيه عالشاطره .. راحت هاجر الحمام وغسلت ويهها وحطت لها كحل خفيف .. هاجر : الحين اوكي .. قلت : عاال العال .. هاجر مسكت عبايتها وشيلتها : يلا .. قلت : يلا .. نزلنا الصاله وشفت ذياب وراكان موجودين .. ذياب : وين على الله .؟ هاجر : نوت يور بزنس .. ذياب : وين رايحين خلصيني .. هاجر : ااااناا وساروه بنروح الستي .. ذياب : وليش ان شالله .؟ راكان : خلهم يطلعون شتبي فيهم انت ..؟ ذياب : ياسلااام .. يعني يطلعون لا حسيب ولا رقيب .. راكان : يعني انت اللي بتصير حسيب ورقيب عليهم .. ذياب وقف : ايه بصير حسيب ورقيب عليهم .. انا بوديكم.. هاجر قعدت : عيل مب رايحه .. قلت : هجور شفيج .. هاي كله عشان اخوج بيوديج .. قومي بلا تفاهه ذياب : سمعتيها .. تقول لج بلا تفاهه .. هاجر : ساروه انا ماابيه يودينا .. ذياب : عيل من تبينه يوديج .. تبين الدريول عشان تلعبين لعبتج هاااا .. هاجر : الدريول مب اول مره يودينا .. ذياب : ادري بس هالمره الوضع يختلف .. هاجر : شيختلف ..؟ عشان ساروه معاي .. ذياب : ايه .. يلا امشو انا بوديكم .. خذت هاجر على صوب .. همست لها : هجور خليه يودينا والا بتتكنسل الطلعه . | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:41 | |
| هاجر : لو يموت .. قلت : عاد انا ابي اطلع .. حرام عليج .. هاجر : انزين كسرتي خاطر .. ذياب : شتقوووووولوون .؟ هاجر : يلا ودنا .. ذياب شق الحلج : يلا جدامي .. طلعنا وانا وهاجر ركبنا ورى .. ذياب : وانا دريولكم .. ليش راكبيت ورى ..؟ هاجر : انت تبي توصلنا .. وصلنا خلاص .. ذياب : ساروه تعالي جدام .. هاي وايد مطيح الميانه .. ساروه بعد .. ولا يبيني اركب جدام بعد .. جليل الحيا .. ذياب : ما تسمعين .. تعالي جدام ما احب اقعد بروحي استوحش .. ضحكت : هههههههه لا خل اختك تقعد .. ذياب : لا ما ابيها تقعد عندي .. ابيج انتي . قلت : لا اختك اولى .. ذياب : انطموا انتو الثنتين .. محد يركب جدام .. ضحكت .. كأن احنا نترجاه نقعدجدام من مساعه مب هو .. حط اغنيه مساري " inta " وتم يرقص ويغني معاه .. ذياب : ايه صح وين بتروحون ؟ هاجر : الستي .. وكمل طريجه متجه الى الستي اللي ما شفته الا مرتين او ثلاث مرات .. ووصلنا الستي ونزلت وانا مستااااانسه .. وتمينا ندور .. هاجر ماسكتني وتوديني من مكان لمكان .. قلت : هجور تعبت امشي نقعد .. هاجر: ساروه عن العياره تونا ياين.. قلت : امشي نقعد في هالكوفي يلاا تراني هلكت .. هاجر : زين زين .. رن جوال هاجر : اوووووووووووووووووووووف هاذي اروج .. مب راده . قلت : ليش مب راده .. ردي عليها يمكن تبي شي ضروري .. هاجر : لا هاي تبي تهاوشني عشان رحت وما قلت لها .. اصلا اذا قلت لها بتقول حق امي ما تخليني اطلع معاها .. وانا بتم في البيت والشيخه اريج بتطلع .. قلت : خلاص زين لا تردين .. هاجر : مب راده .. ذياب : ليش تحشون في اختي .. هاجر : الحين عرفت انها اختك.. ذياب : سكتي انتي لاني مب طايقج .. ابي اسكر الموضوع : شتبون تطلبوووووووون ..؟ هاجر : انا ابي ملك شيك .. قلت : انا اابي عصير فراوله .. ذياب :وانا بعد ابي فراوله .. وطلبنا وشربنا عصيرنا وهاجر وذياب كله هواش .. وانا كل شوي اسكر الموضوع وافتح موضوع ثاني .. وبعد يتهاوشون .. على الاقل مافي ضرب نفس الاخ تركي .. ما يتعامل الا بالضرب .. يمشي وايده تسبقه .. ذياب : ها يلا مشينا ..؟ قلت : بنروح البيت ؟ ذياب تخصر : عيل وين تبينا نروح بعد عمري ؟ قلت : نبي نتمشى شوي وابي اشتري لي شويه اغراض .. انت روح وطرش لنا الدريول .. ذياب : احمدو ربكم اني مواعد واحد من الربع بطلع معاه الحين والا انا وراكم وراكم .. هاجر : طرش لنا الديول لا تنسى .. ذياب وهو رايح : لا روحو بتاكسي احسن .. هاجر : ها حبيبتي زين تبين تروحين ؟ قلت : ابي اروح هالمحل .. شكله حلو .. هاجر : اوكي .. عقب بنروح دبنهامز ابي اشتري شويه اغارض من هناك .. قلت : اوكي .. ورحنا دخلت محل غاااااالي .. بصراحه ما شريت وايد .. وهاجر راحت دبنهامز وشرت لها بدله كامله مع اكسسواراتها وبالشنطه والنعال والمكياج .. اما انا ما شريت لي شي .. قعدت اساعدها في الاختيار .. عقب رحنا المتحجبه وخذت لي جلابيه وحده.. لانها واااايد عجبتني .. وهاجر خذت ثلاث .. قلت : هاجر هالجلابيه نفس هذي .. هاجر : ايه وحده لي ووحده لج . قلت : انزين جيبيها .. هاجر : بادفع حسابها وعقب بعطيج .. قلت : لا والله ما تدفعين .. عطيني اياها والا رجعيها .. هاجر : ساروه عن السخافه .. وراحت عني وحاسبت الجلابيات وانا خذت جلابيتي وحسبتها .. واحنا طالعين من المحل .. هاجر : ساروووووووووه .. قلت : هاااااا ..؟ هاجر : عندي بطاقه امي .. قلت : بطاقه شنو ؟ هاجر : بطاقه مادري شيسمونها .. يعني احنا نشتري اللي نبيه وهم بياخذون الفلوس من عند امي مب من عندنا .. يعني ما ندفع كاش .. قلت : اهاا .. يعني هم يسحبون فلوس من البطاقه .. هاجر : عليج نوووور .. يلا امشي نخلصها ..هههههههههههههههههههه قلت : حراام عليج .. هاجر : هاي الفلوس اللي في البنك عند امي .. شكثرها ما بتخلص امشي نتشرى منها . رحنا انوتا ولايف ستايل وكليرز لمتد تو حق الاكسوارات.. هاجر : تعبت .. قلت : حتى انا .. هاجر : باتصل حق الدريول يجينا .. قلت : اوكي .. هاجر : الوو .. محمود تعال لنا الستي .. امممم بتلاقينا في كارفور .. لا تتأخر .. ايه .. يلا اقلب ويهك .. هاجر : امشي كارفو عشان ياخذنا من هناك .. قلت : اوكي .. رحنا كارو فور وهي تاخذ حلويات واشباس وانا سيده عند الكوافي .. وخذت لي شكثر من سنيكرز وجلاكسي ومارس وتوكس وتايم اوت .. وانواع وانواع .. حتى انواع ما عرفهم خذتهم .. وشفت هاجر ماسكه جاري ومتروس من العصاير والاشباس والحلويات .. والكل يطالعها .. هاجر : هههههههههههههههههههه شوفيهم مستغربين .. ضحكت : ههههههههههههههههه هالكثر شايله اغراض .. هاجر : ايه باخشهم عن امي .. ترى اذا شافتهم بتكتهم في الزباله .. قلت : لحظه بروح اخذ لي عصير وبرجع .. هاجر : جيبي بالكارتون .. ضحكت وانا رايحه .. تميت اختار لي عصير التفت الا اشوف واحد شكله كبير بالسن لكن مب وايد .. يعني في الاربعين .. طالعته عدل وهو طالعني .. قام قلبي يرقع ويدق ويخفق .. معقووووووووووووووووله .. معقوووووووله اشووووووووفك هنيه .. معقووووله .. من تتوقعون ساره شافت ..؟؟ تركي والا حمد والا امها والامنوو ..؟؟ واذا واحد من هذيلا .. شتتوقعون يسوي فيها ..؟ واذا مب واحد منهم .. شعلاقتها فيه .. وهو شعلاقته فيها .؟؟ بتعرفونه في الجزء الياي ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:41 | |
| لج الثاامن زء همس : ساره ؟ خنقتني العبره : ابوي .؟ هز راسه بمعنى ايه : انا ابوج .. توقعني ما عرفته .. لكني عرفته على طوول .. رحت لها وضميته وصحت على طووول .. قلت : يبه ليش خليتنا .. ليش رحت عناا. احنا ما لنا غير .. ابوي ساكت .. كملت : حرام عليك .. تلتهنا . تركي ما خلانا بحالنا .. زوج غايوه بالغصب كان بيزوجني لكني شردت وجيت بيت عمتي .. وابوي ساكت .. قمت عنه : يبه ليش ما تنطق .. شفت عيونه تلمع .. كأنه بيصيح .. ابوي : انا ندمان على اللي سويته فيكم .. و . وسكت ونزل راسه .. قلت : يبه شصااير .. شفيك .. احنا مسامحينك يا يبه .. سمعت صوت من وراي : خاااااااالي ؟؟؟ ابوي رفع راسه وسلم على هاجر .. ابوي : من يايبكم ؟ هاجر : ذياب اللي يايبنا واللي بيودنا الدريول .. ابوي : انا بوديكم .. هاجر : اوكي مافي مشكله .. وانا طول الوقت اطالع ابوي وعيني ما شلتها من عيونه اللي شكلها مليانه حزن .. ورحنا وخذنا الاغراض ووصلنا صوب االباركنات .. وشفت ابوي متجه صوب سياره فخمه وكشخه .. ليكون سيااارته .. وقف ابوي عند السياره .. ابوي : امشوو .. هاجر راحت بسرعه صوب السياره وانا تميت امشي بالبطئ ..ووصلت عند السياره . سألته : هذي سيارتك ؟ ابوي : ايه .. حلو ه؟ هزيت راسي بمعنى ايه .. ركبت جدام وهاجر ركبت ورى .. وصلنا بيت عمتي .. وكنت بنزل .. ابوي : لا ساره قعدي ابيج .. رديت وهاجر راحت ونادت الخدامات ياخذون الاغراض .. قلت : خير يبه .. ابوي : ابي اشوفج واسولف معاج .. وحشتوووووووني كلكم.. ابتسمت .. ومشينا .. في الطريج .. ابوي: انتي قلتي ان تركي مبهدلكم .. شمسوي .؟ تنهدت : يعني هو ما قال لك شمسوي .؟ ابوي : لا .. اصلا ما شفته الا ليمن قال لي ان يبي يزوج غايه ماجد .. بس .. وانا والملاج وماجد وتركي كنا موجودين .. ملج عليهم وطلعت .. سكت .. ابوي : تركي شمسوي ؟ قلت له السالفه كل ابوها .. ابوي : وليش ما قلتي لي .. هو مب على كيفه يغصبج ويغصب اختج .. قلت : يعني انا اشوفك وادري عنك عشان اقول لك .. حتى رقمك غيرته وما اعرفه .. ابوي : انا غيرته من زمان .. ورقمي عند تركي وانا قايل له يعطيكم اياه .. قلت : ما عطانا شي .. انت كنت تكلم تركي وتتواصل معاه .؟ ابوي : لا .. اتصل له بس هو ما يرد علي .. وهو ما يكلمني الا في المناسبات .. وكل ما اقول له ابي اشوفكم يتعذر لي .. مادري ليش يبي يفرقني عنكم .. حتى زياره ما يخليني ازوركم .. خنقتني العبره .. حسيت ان ابوي ضعيف .. قلت : ليش تركي جي يسوي ؟؟ ابوي : مادري .. قلت : المهم .. شخبارك انت .. وشمسوي في حياتك .. ابوي وقف السياره ابوي : نزلي في البيت بقول لج .. نزلت وشفت بيت اقصد فله كبيره .. وشكلها الخارجي رووووووووعه .. قلت : هذا بيتك .. هز راسه بمعنى ايه .. دخلنا وانا في بالي ستين الف سؤال .. دخلت الصاله واول ما شفتها انبهرت .. صاله مرتبه وحلوه وراقيه .. واثاثها مرتب .. ابوي من وين له كل هالفلوس عشان ياخذ له بيت هالكبر .؟ قعدت .. ابوي : ببدل وبجيج زين .. قلت : زين . ما قدرت اتم قاعده .. قمت ومشيت ووصلت المطبخ .. شفته يااااي يجنن .. فيه حركات وديكورات .. وطلعت وفتحت باب كان جنبه .. لقيته حمام .. سكرته ورحت صوب الباب لان كان في باب بعد جنبه .. فتحته شفت ميلس .. يااااي البيت يجنن بس معقووله هذا بيت عزووبي .. سمعت صوت التلفزيون قلت هذا اكيد ابوي .. رحت بسرعه الصاله .. وشفت واحد صغير مع الخدامه اعطيه عمر سنتين .. قلت : منو ؟؟ التفت صوبي وتم يطالعني .. ويات وحده كأنها كبره .. .. وكأنها كانت بتتكلم ويوم شافتني سكتت .. قلت : منو انتو ؟؟ قالت : ابي بااااباااا.. ليكوون ابوي مغلط وجايبني بيت جيرانهم .. شفت ابوي نازل من فوق ولابس جلابيه .. تميت اطالعه ابيه يفهمني الموضوع .. ابوي : شفيج ؟ قلت : منو هذيلا ؟؟ ابوي طالعهم : خوانج .. شهقت : نعم ؟؟ ابوي : ايه شفيج .. قلت : من متى خواااني .. يعني انت متزوج ابوي نزل راسه : ايه .. قلت : شلووون .. ابوي مسك يدي : تعالي بقوول لج السالفه .. قعدنا على الكرسي واليهال يطالعونا .. ابوي : جينا .. خذي ناصر وفاطمه وديهم الغرفه .. قلت : مسميها فاطمه ؟ ابوي : ايه احب هالاسم .. قلت : عشان امي والا ..؟؟ ابوي : مب هاي سالفتنا .. قلت : قوول كلي اذان صااغيه .. ابوي : انا متزوج وحده من اصل مغربي .. بس عندها جواز قطري .. قلت : ليش امي قصرت في حقك ؟!! ابوي : امج ما قصرت .. بس انا ما ااقدر اتم بدون زوجه .. وهذي اسما شفتها كانت تشتغل معانا وحبيتها .. وتزوجتها .. قلت : انت حبيتها قبل لا تطلق امي صح ؟ ابوي منزل راسه ويهزه بمعنى ايه .. قلت : ليش يبه .. ليش .. حرام عليك امي ما قصرت بحقك .. صانتك وصانت بيتك وربت عيالك وتحملت شكك وغيرتك الزايده عليها .. وتحازيها بأنك تحب غيرها وتتطلقها ..؟ ابوي : انا ندمااان .. والله العظيم ندماان .. انا اكتشفت ان مافي ام نفس امج يا ساره .. والله الحين عرفت قدرها .. هذي اسما طلعت لي قروون .. راحت عند اهلها وخلت ناصر وفاطمه عندي .. ولا فوق هذا خلتني ابيع الشقه اللي كنت شاريها لها .. وخذت هالبيت بعد ما بعت اللي وراي واللي دووني .. وتسلفت بعد .. وخلتني اسجل هالبيت بأسمها .. وانا من زود حبي لها سجلته على طوووول بدون ما اتردد .. ..وتميت معاها ويابت فاطمه وناصر توأم عمرهم سنتين .. وبعد ما راحت حق اهلها صدمني واحد ياي يطق الباب ومعاه ورقه .. ويقول ان هالبيت بيته .. يعني باعته .. باعته وخلتني سكت شوي .. عقب تكلم : الحين انا شاسوي .. مديون ولا عندي بيت اروح له .. راعي البيت جزاه الله الف خير خلاني اتم في البيت لين ما ارتب اموووري .. كسر خااطري ابووي .. وانا اللي فكرته عايش مرتااح في حيااته .. طلع همه اكبر من بيته .. كان الصمت سيد الموقف .. قلت بعد فتره من الهدوء : انزين ليش ما تسكن عند عمتي ..؟؟ ابوي : عمتج ما راح تستقبلني .. اصلا حتى لو استقبلتني ما اعتقد راح تستحمل وجودي واايد .. وانا يبيلي وايد لين ما اسدد هالديون واشتري لي بيت واثثه .. يعني ببتدي من الصفر .. تعرفين يعني شنوو من الصفر .. قلت : ما تقدر تتسلف من عمتي وتسدد ديونك وتشتري لك بيت .. وعقب على مهلك رد لها شوي شوي .. ابوي : عمتج يا حبيبتي ما تهتم الا في نفسها . وانا ما احب اذل روحي اكثر من جي .. انا حاولت افاتحها بالموضوع بس .. بس بالمقدمات .. قالتها لي بكل صراحه ووقاحه .. اذا تبي فلووس ما عندي .. وانا حبيت اغير السالفه عشان ما اتفشل وانحرج اكثر .. وبيت لها اني مو محتاج فلوس .. ياااربي ابي اسااعد ابوووي. . لكن ما اقدر ولا اعرف شلوون ..انا بروحي ابي من يساعدني .. قلت : بيع سيااارتك .. سيارتك فخمه .. وبالفلوس اخذ لك سياره عاديه وبتبقى فلوس شوي سدد فيهم ديونك .. ابوي : والباقي .. قلت : في ذاك الوقت يحلهم الف حلال .. ورن جوالي .. وشفت الرقم مب غريب علي .. كأنه رقم حمد .. انا مسحت رقمه بعد شيبي .. مب راااده .. ابوي : منو امج ..؟ ارتبكت :لا هااااي لطووف .. ايه لطووف رفيجتي متصله لي .. مادري شتبي .. ابوي : ردي عليها شوفيها شتبي .. سكت الجوال .. قلت : سكرت ..! وبعد دقيقه رن مره ثانيه .. ابوي : ردي على البنت يمكن تبي شي ضروري .. رديت : هلا لطوووف .. حمد : سااره واخيرا رديتي .. قلت : الحمدلله بخير شلونج انتي ,, حمد : سااره انا مشتااق لج .. سااره انا مستعد اعصي كلام امي ... بس نرجع لبعض .. ارجوووج ساره .. ابيج تفهميني وتحسين فيني .. ارجووج عطيني مجاال اتكلم .. قلت : ايه ايه انا عند ابووي .. تامريني بشي .. حمد : لا سااره ارجووج لا تسكرين .. قلت : الله يسلمج .. مع السلامه .. وسكرت على طووول وبندته مره وحده .. وانا خانقتني العبره .. ابوي : تبي شي ضروري .؟ قلت : لا تبي تسولف بس .. ابوي قام : ما تبيني اوصلج بيت عمتج .. قمت : ايه يلااا .. لبست شيلتي وكنت لابسه عبايتي .. قلت : يبه .. ابوي : هلا .. قلت : ابي اشوف فاطمه وناصر قبل لا ارووح .. ابوي ابتسم : اخواانج ..؟ قلت : ايه ..اخواني .. ووداني لهم .. شفت ناصر نايم في حظن الخدامه وريم تمص صبعها وتلعب في شعرها وشكلها بتناام .. دنعت لهم وبستهم .. ياااي شكلهم يجنن .. فاطمه دبدوبه وشعرها لونه كستنائي فااتح وبيضا ماشالله عليها وعيونها فااتحه اكيد على امها لان ابوي عيونه بني قاامج .. وناصر ابيض وعيونه فاتحه بعد وشعره كستنائي بس اقمج منها شوي .. يحليلهم يتشاابهوون .. بس فطومه احلى .. >> لازم هي بنت .. طلعت من غرفتهم ورحت عند ابوي اللي كان ينطرني في السياره .. ركبت جدام وابتسمت له وبادلني الابتسامه .. ابوي : شفتيهم .. قلت : ايه يجننووووون .. ومشينا وطول الطريج سااكتين .. ووصلني البيت .. ورحت غرفتي على طول وماشفت حد في الصاله .. فتحت جوالي وعلى طول ياي مسج .. فتحته لقيته من حمد !! " يا اهل هالبيت بشكي بنتكم .. تعبت روحي والله بصدها .. اقسمت قلبي هي القسمتين نصف عندي ونصف باقي عندهاا .. يا اهل هالبيت شوفي حالتي صار لي من العام ناطر وعدها البشر تسهر كم ليله وتنام وانا كل عمري سهر من بعدهاا ارضعتني الحب واسقتني الغرام واسقت احساسي انا من شهدها افطمت قلبي وهو توه صغير كل قلوب الناس لعبه بأيدها دموعي غرقت خدي اناا ولا مره دمعه بخدها يا اهل هالبيت حلوو علتي لاني من قلبي ولا من ودها " يعني شقصده .. انا اللي ما اسأل عنه .. وهو برووحه اللي متعذب ..؟ والله انه يبط الجبد .. خليه يولي .. والله وحشتني امي فديتها والله .. خلني اتصل لها .. ما اتصلت لها كلش .. مسكت جوالي واتصلت على البيت .. يرن ويرن ويرن .. محد يشيله .. اوووووووف .. كاااااااهم ردوو .. رديت : الوووووووووه ميمي : الوووه .. قلت : ميمي !! ميمي : منوو ؟ قلت : انا ساارووه .. وين امي ؟؟ ميمي : ماما في المطبخ .. قلت : ناديها .. ما سمعت حس .. قلت : الوو محد يرد .. رديت : الوووووووووو محد يرد .. اسمع ميمي تصيح .. قلت : الوووووووو ميمي .. ميمي حبيبتي شفيج .. صوت خشن نقزني: ويهمج شفيها .. قلت : منوو تركي ؟؟ تركي : شتبين .؟ ليش متصله ؟؟ قلت : ابي امي ابي اكلمهاااا .. تركي : انتي طلعتي من هالبيت .. ابيج تنسينه وتنسين اللي فيه .. قلت : تركي حراام عليك .. انا طلعت من البيت والسبه تسلطك .. غير طبعك ياخي عشان الواحد يقدر يعيش معاك .. تركي : والله اكاهم قدروا يعيشون معاااي .. انتي اصلا محد يقدر يعيش معاج .. وبعد كم يوم عمتج نهله بتطردج من البيت وعاد قعدي بروحج .. لان مالج رجعه لهالبيت مره ثانيه .. انتي طلعتي منه ولازم تنسين ان عندج بيت .. وانسي اهلج بالمره .. قلت : حقير طووول حمرك حقير ونذل .. عطني امي ما ابي اكلمك .. تركي :قلت لج انسيها انتي فااااااهمه .. انسيها .. وماسمعت الا صوت طووط طوووط ..سكر التلفون .,, حذفت رووحي على السرير وقعدت اصيح .. حراام عليك تركي حراااااام .. انت اخوو انت؟ .. انت اخوووووووووو ..؟؟؟ والله انا ابي اعرف شلووون هم مستحملينك قااعدين وياك في نفس البيت .. خذت جوالي ويدي ضرب لرقم ما اعرف اي رقم .. بس اللي اذكره اني وايد اتصل عليه .. قلت وانا اصيح : الوووو . ردو : سااره ..؟ والله كنت حااس انج بتتصلين .. قلت : حمد ؟!!!!!!!!!! حمد : ايه حمد .. متصله لي وماتعرفين اذا انا حمد والا لا .؟ ما قدرت امسك رووحي .. صحت على طوووول .. حمد : ساره شفيج ..؟ حبيبتي لا تصيحين .. تركي ضربج ..؟؟ سوى لج شي .. شالي مضاايجج حبيبتي .. ما قدرت ارد .. تميت اصيح .. حمد : ساره تكلمي .. والله الحين اجي لين عندج .. تكلمي .. حولت اسكت : انا متضاايقه... حمد : انزين شاللي مضاايقج .؟ قلت : خلاص خلاص .. انا بسكر بااي.. حمد : لحظه .. الحين متصله عشان تصيحين وتقولين لي متضاايقه وتسكرين؟؟!! سكت .. حمد : ساره انا ادري انج متضاايقه وادري اللي مضايقج انا .. بس انا كنت اتصل لج وانتي ما تردين حتى لطوف ما تردين عليها .. شفيج ؟ سكت .. حمد : ساره .. ساره تكلمي ارجووج .. ساره انا ما انام الليل .. ساره انا .. انا احبج ... حسي فيني .. صرخت : حمد حرااااام عليك حرااام .. اناا مب ناااقصتك والله مب ناااقصتك .. انا مشااكلي وااااااايد واااايد... لا من تركي ولا من ابوي ولا من قعدتي في بيت عمتي .. حمد انت حس فيني .. انا متعذبه في حياااتي .,. انا متلتهه انا وحيده .. انا لو بأيدي الموت جان طلبت الموت في هاللحظه ..انت اللي حس فيني وخلني بحااالي .. انا ما ااعرف شاسوي بعد هاللحظه .. ما اعرف بتم في بيت عمتي لين متى .." صحت " حمد : انا مستعد اخذج من بيت عمتج ونروح للمحكمه على طول مع ابوج ونتزوج .. شقلتي ..؟ صحت زيااده لان اللي يقوووله مستحيل : حمد انت ما تفهم .. انت حق بنت خالتك .. واذا انت ما تبيها شي راجع لك .. بس انا ما اقدر اتزوجك .. لاني حطيتك في بالي كواحد متزوج .. حمد : بس انا ما تزوجتها للحين .. قلت: حمد ارجووك سكر الموضوع وانسى اني اتصلت لك .. اسفه على الازعااج .. فمان الله .. وسكرت على طول ما انتظرت رده .. انبطحت على السرير وتميت افكر بحالتي ..رن جوالي وقحصت .. شفت غايوه المتصله لي .. رديت.. قلت : هلا والله .. غايوه : اهلين وسهلين بالقاطعه .. شلوونج شخبااارج .؟ قلت : الحمدلله بخير .. انتي شلونج وشلون ريلج .؟ | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:42 | |
| غايوه : الحمدلله كلنا بخير ,,انتي شلونج ؟ قلت : نفس كل يوم .. المهم كلمتي امي .؟ غايوه : ايه توني مسكره من عندها ليش ؟ قلت : غاايوه طلبت ارجوووووج لا ترديني .. غايوه : طلباتج اورلمر طلبي حبيبتي .. قلت : ابيج تتصلين حق امي وخليها تقعد عن التلفون عشان انا ابي اتصل لها ..ابي اكلمها غااايوه غايوه : ليش شالسالفه .؟ قلت : انا مب فاضيه الحين اقول لج السالفه .. قولي حق امي هالكلام وخلاص .. غايوه : ان شالله .. مع السلامه .. قلت باي ونطرت شوي الا غايوه متصله .. رديت بسرعه : هااا ؟ غايوه : اتصلي قلت لها . قلت : اووكي .. باي .. وسكرت بسرعه واتصلت حق امي .. امي : الوو . قلت : هلا يمه .. امي : هلا يمه هلا ساره شلوونج شخباارج ..شمسويه .. خنقتني العبره : بخير يمه انتي شلوونج شخباارج .. وشخبار ميمي وريموه وخلود .. شخبارهم كلهم ..؟ امي : كلنا بخير يمه نسأل عنج . قلت : شخباار خالي من فتره ما جاني ولا اتصل لي .. امي : خالج مسافر يمه .. شهقت : وين مساافر ..وليش ما قال لي .؟ امي : ماري سفرته يات فجأه .. قلت : ليش سافر ؟ امي : دوره يمه .. راح لندن .. بيتم كم شهر بس ما راح يطول .. قلت : الحمدلله .. امي : متى بتجين يمه .. خلاص تركي نسى .. قلت : يمه تركي مستحيل ينسى .. يمه انا حياتي صارت مبهدله .. يمه انا ما اقدر استحمل اكثر من جي ما اقدر .. امي صاحت : يا يمه لا تعذبين روحج وتعذبيني معااج .. انا كل يوم افكر فيج واحمل همج .. وكل يوم اكلم تركي انه يرجعج البيت .. بس كله يسكر الموضووع .. قلت : يمه خلاص انسي الموضوع .. انا بدبر كل شي .. وتمينا نسولف عقب سكرنا .. وسكرت الليت ونمت .. فتحت عيني وشفت الساعه 11 الضحى .. قمت غسلت ويهي ولبست جلابيه وحطيت شيلتي على كتفي وفتحت البلكونه وتميت اطالع الحديقه .. لان غرفتي تطلع على حديقه الفله .. شفت هاجر تتكلم في التلفون وشكلها منفعله .. لبست شيلتي ونزلت الصاله لقيت غيث قاعد .. قلت: السلام عليكم .. غيث : وعليكم السلام .. هلا ببنت العم اللي تحس فيني .. تدرين اني قاعد بروحي ويايه تونسيني صح ؟ قلت : لا انا مادري انك هنيه .. غيث : عاد قولي ايه جامليني .. ضحكت : هههههههههههههههه ايه اصلان انا اول ما فتحت عيني لقيتك قاعد في الصاله جيت ركض عشان ما اخليك بروحك .. غيث : بل بل يالصواريخ .. يودي السقف لا يطيح .. اعنبوه دارج انا توني قاعد وين لحقتي تطالعيني .. قلت : مب الحين انت قايل جاملي .. غيث : انا قلت جاملي ما قلت شلخي .. قلت : هذا ويهي ان عطيتك ويه مره ثانيه .. غيث : قعدي بس قعدي طالعي معاي هالكارتون .. خوش كارتون والله .. يلست على الكرسي اللي جنبه وتميت اطالع .. التفت على صنيه القهوه والجاي .. وصبيت لي جاي حليب .. قلت : تبي ؟ غيث : عزيمه بحارنه هي ..؟ صبيلي خلصي .. قلت : زين .. لا تقعد تصاارخ .. صبيت له في كوب وعطيته .. غيث : مشكوووره .. قلت : اخيرا طلعت منك كلمه عدله .. ولا بدون نفس يقولها .. غيث : حمدي ربج وبوسي يدج عدله ومقلوبه .. تخصرت : عشان شنو يااحظي ؟ غيث : عشان شكرتج .. حطيت ريل على ريل ومسكت الكوب بيدين وتميت اشرب .. وشوي دخلت هاجر وراحت غرفتها على طووول .. لا شي مستوي .. اكيد هذا عبدالله .. متهاوشه معاه .. بس بعرف السالفه منها .. عاجل ام آجل .. شربت حليبي كله وقمت .. ابي اشوف هالهاجر شمسويه .. رحت غرفتي .. قلت الحين بتجيني وبتقول لي السالفه .. ما جات .. اروح لها احسن لي .. الفضول بيذبحني .. طقيت باب الغرفه .. هاجر : الباب مفتوح .. دخلت : انتي ما تقولين لي شفيج .؟ هاجر : شفيني.؟ قلت : ابيج انتي تقولين لي . هاجر : متهاوشه مع هالسخيف .. ياربي هو ما صار زوجي للحين ويتحكم .. اوووف .. انا قلت .. كنت حاسه ان عبدالله في السالفه .. قلت : عبدالله ؟ هاحر : ايه .. قلت له بروح بيت رفيجاتي اليوم قال لي اي وحده .. قلت له ميس .. قال لي انا ما ارتاح لها .. يخي يبط الجبد .. قلت : وانتي ليش تقولين له . هاجر : انا متعوده من يصير شي بسيط اقول له .. قلت : قولي له اوكي وروحي .. بيزعل خله يزعل .. بيرضى عقب ,, هاجر سكتت .. قلت : شقلتي .؟ هاجر : ايه بروح . انا شعلي منه ..قومي انتي بعد تجهزي ابيج تروحين معاي .. قلت : الحين بترووحين ..؟ هاجر : ايه بتغدى عندها .. قلت : لا مابي اروح .. هاجر : لا عاااااد ارجووووج . قلت : والله ما ابي ما ابي.. هاجر : ليش انزين .. قلت : مالي خلق حتى اطلع برع غرفتي .. هاجر: كيفج .. انا بتسبح الحين عشان اروح الصالون ويسون شعري وويهي مكياج .. قلت : روحي .. طلعت من غرفتها متوجهه لغرفتي .. انبطحت وعلى طول نمت .. ما حسيت بروحي ... وعيت على حس هاجر .. هاجر : شينوووووومج الحين .؟ قلت : والله مادري شلون نمت .. بس المهم شتبين .؟ هاجر : ابي رايج في لبسي .. كانت لابسه بدي طويل يوصل للركب احمر وعليه وجه اسود .. وتحته برموده ضاقط اسود يوصل لنص الساق ونعال واطيه سوده وفيها ورده حمره ومكياجها احمر وبيج نااعم وشعرها مسويته بف خفيف وحاطه ربطه ..طالعه روووووووعه .. قلت : لا اله الا الله .. روووعه هجوووور رووعه .. هاجر ابتسمت : صج .. والله انا ما كان عاجبني المكياج .. انا قلت لها ابيه دفش .. قلت : لا مب حلو الدفس وحفله غدى .. لا مب حلو .. مكياجج واايد حلوو .. هاجر : اوكي حبيبتي مشكووووووره على رايج .. بصراحه زرعتي فيني الثقه .. يلا انا بروح .. بااااااي .. قلت : مع السلامه .. شفت الساعه 3 ونص .. مسرع مر الوقت ..بروح الصاله احسن لي .. غسلت ويهي ولبست شيلتي ونزلت .. شفت اريج قاعده في الصاله وتتكلم في التلفون .. اريج : لا حبيبي خلنا نأجل العرس شوي .. لا بسرعه بعد 6 شهور .. شرايك 8 \8\2008 والله حلو .. ربعي كلهم بيجنون عليه .. لا ان شالله بنلاقي ..ليش انزين .. شفت ويها احمر .. مادري شيقول لها .... شافتني وطلعت برع .. اوووف يوعانه .. ايه صح انا وهجور امس شرينا شكثر حلويات .. بروح اشوفهم .. دخلت غرفتها ولقيت الاكياس على صوب .. خذت لي شوي في كيس وطلعت .. شفت ذياب على ما اعتقد .. لان هو يلبس بدل .. قلت : السلام عليكم . ذياب : عليكم السلام .. هلا ببنت الخاال .. هلا .. ابتسمت : هلا فيك .. ذياب : شعندج ..؟ قلت : شبس .. تبي ؟ ذياب : ايه ويبيلها عزيمه .. | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:43 | |
| مد يده وخذ الكيس من عندي ..اووووف عاد انا يوووعانه .. ذياب : اوه هاي ليز الاخضر بالملح والخل .. انا ما احبه يوديه .. مسكته وانا احمد ربي ان خلا لي شي .. قعدت وفتحته وتمت اكل .. ذياب وهو يفتح الكافي : الا اقوول .. قلت : خير ...؟ ذياب : العنز وين عنج . قلت : هاجر ؟ ذياب : ايه .. قلت : راحت عند رفيجتها .. ذياب : وماودتج الدقسه .. ياتني الضحكه بس كتمتها : لا انا ما ابي اروح .. ذياب : ااافا ليش؟ قلت : مالي خلق .. ذياب : احسن ما رحتي .. عشان اشوفج .. سكت .. ذياب : انتي مب متزوجه صح ..؟ استغربت من سؤاله .. بس جاوبته : لا ذياب : ولا مخطوبه .. قلت : لا .. ليش تسأل .؟ ذياب : لا ولا شي .. فضووول .. قلت : اهاا التفت صوب التلفزيون الا عمتي يايه .. ذياب : ماااااااااااااااااماااااااااااااتي !! وراح لها .. عمتي: هلا حبيبي هلا .. والله وحشتني .. ولمو بعض .. الحمدلله والشكر اللي يشوفهم يقول هذي مرته وهي زوجته . ما كنه ولدها .. كل 5 دقايق شافوا بعض .. وكلمه وحشتني ما تفارق عمتي .. طبعا بس لذياب .. والا لعيالها الباقي ما تقوول .. والحين انا شحارني .. عمتي : وين كنت اتصل لك ما ترد .؟ ذياب : امبلا رديت ماما .. حتى قلتي لي رد البيت وانا جيت وقعدت مع بنت الخال .. عمتي : اهااا .. عيل ما بتجي معاي .؟ ذياب طالعني : لا يمه انا بقعد هنيه وعقب بروح عند الربع .. مواعدهم .. عمتي : على راحتك حبيبي .. يلا بااي ذياب : باايو .. طلعت عمتي ويا ذياب قعد جنبي .. وانا بعدت شوي .. لان الكرسي لشخصين .. انا وهو قاعدين عليه .. ما يصير .. ذياب : الا بسألج .. انتي ما عندج اصدقااء .؟ قلت : امبلا .. ذياب : ما اشوفج تروحين لهم .. قلت : انا مب متعوده اروح لهم .. ذياب : ايه احسن من هالعنز اللي عندنا 24 ساعه مطيحه في بيت ربعها .. الي يقول محد عنده ربع غيرها .. قلت : كيفها البنت تبي تروح وتجي .. انت واقف في طريجها ليش ؟ ذياب : لاني واقف في طريجها ولا شي .. حط يده على حد الكرسي من فوق .. يعني فوق ظهري .. شفت ان الحبيب مصخها حبتين .. قمت ورحت الكرسي لشخص واحد .. ذياب : ضايقتج في شي ..؟ قلت : لا سلامتك .. قام .. ليكوون بيقعد في حظني بعد .. يه وقعد في الكرسي اللي جنب الكرسي اللي انا قاعده عليه .. جدم على اساس يكون قريب مني .. مديت يدي ابي اخذ الريموت حط يده في يدي .. صرخت : وبعدين .. شكله تخرع وتم يطالعني وهو فاتح عيونه على الاخر .. قمت ورحت غرفتي على طووول .. فصخت شيلتي وانبطحت على السرير .. وانا افكر شيبي يوصل له ..؟ اووووف ملل .. حياتي كلها ملل .. قمت تسبحت ولبست جلابيه اللي شريتها ومشطت شعري ورفعته بكليب فيه ورده كبيره شوي .. حطيت لي بودره خفيفه وكحل .. ولبست شيلتي وطلعت .. ما شفت ذيااب الحمدلله .. تميت اتمشى في البيت .. بروحي محد موجود .. وصلت عند غرفه بو غيث .. طقيت الباب .. قال : دخلي هاجر .. دخلت : انا ساره عمي .. لقيته قاعد على الكنبه صوب الدريشه .. والدريشه مفتحه وطالع الغروب بو غيث : هلا هلا ساره تعالي .. شميت ريحه غرفته ريحه مستشفى .. في كل مكان ادويه .. آآخ يا عمي يالمسكين .. شبتتحمل ..؟ وحدتك .؟ والا مرضك .؟ والا اهمال زوجتك وعيالك ؟؟ قلت : شلونك عمي .؟ بو غيث : والله عايش في هالدنيا .. قلت : ما تشوف شر .. بو غيث : الشر ما يجيج .. قلت : تامرني بشي عمي .؟ بو غيث : سلامتج يمه .. بس لو تنادين لي الخدامه تساعدني .. ابي اقوم على الفراش ابي ارتاح .. ظهري يعورني .. قلت : انا بساعدك .. ورحت مسكته من يده ووصلته سريره .. وطلعت برع .. وانا احس بالفراغ .. ابي اتصل حق حد من اهلي بس اخاف يطلعون لي مشاكل وسوالف معالها اول ولا تالي .. وصلت عند المسبح .. فتحت الباب شوي شوي .. يااااي .. كبير .. هالمسبح ما روتني اياه هجوور .. دخلت وشفت طالولات راقيه حلوه حواليه من طرف واحد .. وكان الليت مطفي .. وكان النور جاي من اشعه الشمس البسيطه .. دخلت وما اسمع الا صوت كعبي .. شراح يصير في هالمكان ..؟ والا ماراح يصير شي ..؟ وبعد ما تطلع من هالمكان شبتسوي .؟ ومن بتقابل ..؟ بتعرفون في الجزء الياي .! | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:45 | |
| الج التاسع زء سمعت صوت خشن خرعني .. ...: من ؟ قلت : من ؟ ...: ساره ؟ قلت : ايه من .. وينك ؟ ...: ورااج .. التفت وراي .. هذا راكان .. شيبي قاعد على زاويه المسبح ..؟ قلت : راكاااان ؟ راكان : ايه .. تبين حد هنيه ؟؟ قلت : لا بس كنت بروحي في البيت .. قاعده ادور .. راكان : وين هاجر واريج عنج .. قلت : اريج مادري عنها .. وهاجر طلعت .. راكان : طلعت وخلتج بروحج .؟ قلت : انا ما ابي اروح .. المهم انت ليش قاعد هنيه ..؟ تنتظر احد ؟ راكان يأشر لي على الكرسي : قعدي ما انتظر حد .. قعدت .. تم ساكت ويطالع البركه ..انا احترمت سكوته وتميت اطالع البركه بعد .. حسيت براحه في هالمكان .. ليش ما ادري .. راكان : ساره .. التفت عليه : نعم .؟ راكان : شفيج ؟ قلت : مافيني شي . راكان : امبلا .. شكلج متضايقه .. لمعه الحزن تبان من عيونج .. نزلت راسي .. راكان : في حد ضايقج في البيت ؟؟ قلت : لا محد .. بس انا متضايقه من اهلي .. راكان : ليش ؟؟ قلت : سالفه طويله .. ما ابي ازعجك فيها . راكان : لا ازعاج ولا شي .. انا ابيج تقولين لي هالسالفه .. قلت: انت اللي جايبه حق نفسك .. وقلت له سالفتي مع تركي من اول ما غصبني على ماجد لين جيتي لبيتهم .. بس ما قلت له سالفه حمد .. ايه يخسي .. راكان : يعني جيتج لبيتنا مب عشان تتونسين وتقضين الصيف بس ..؟ قلت : لا .. نفس ما قلت لك .. هاجر اقترحت علي هالاقتراح وانا اقتنعت فيه .. راكان :اهاا .. طالعته .. بصرااحه وايد يتشابهون .. هو واخوه .. بس ما ادري ليش اشوف ذياب احلى .. راكان طالعني وانا اطالعه .. راكان : في شي..؟ ابتسمت : لا بس انت وذياب وايد تتشابهون .. ابتسم : لان احنا توأم .. قلت : انت بعد شكلك حزين . راكان : لا عادي .. قلت : امبلا .. كله سرحان .. والاحظك انت ما تقعد مع خوانك وايد ... راكان : اصلا احنا ما نتجمع الا على الغدا .. وبعد نادر من ياكل .. قلت : ايه بس فيك شي .. راكان : عشان قلت لج فيج شي .. الا تطلعيني حزين ..؟ قلت : لا بس انا اعرف .. سكت راكان شوي .. راكان : انا سالفتي سالفه .. قلت : قول .. ترى ثنينا ما ورانا شي .. ابتسم : انا احب وحده ... وهي بعد تحبني .. بس ما اقدر اتزوجها .. قلت : ليش؟ راكان : فتحت الموضوع مع امي وقلت لها عن اهلها وهي طيبه وبنت ناس .. بس ما رضت .. وهاي اللي مكدرني .. نفس هجوور .. مساكين عيال عمتي .. كل واحد فيهم يحب وامه قاطعه عليه حبه .. قلت : وشلون حبيتها .؟ راكان : من 6 او 5 سنوات انا احبها .. يوم كنا في معهد كمبيوتر .. ربعي قالوا هم بيدخلون في الاجازه .. انا كنت بتم بروحي .. دخلت معاهم بس جي .. مع ان انا اعرف حق الكمبيوتر . بس هم يبون يدخلون عشان ما يدخلون الجامعه .. يبون ياخذون الشهاده من هناك .. اما انا ابي ادخل الجامعه .. المهم .. على الطلعه من ثاني يوم من اشتركنا .. شفت تجمع بنات قريب منا شوي .. عقب اكتشفت ان في باب لبنات .. وشفت بدور واعجبتني .. قلت : اسمها بدور ؟ راكان : ايه .. تعرفينها.؟ قلت : لا .. راكان : المهم .. تميت اطالعها لين ما جات عيني في عينها .. ابتسمت وهي فرت راسها على طول عني .. تميت انتظرها تروح عشان انا اروح .. بس تأخرت .. ما راحت .. انا تميت انتظرها .. لين راحوا كل الشباب والبنات تموا شوي .. قربت منها وشفت ملامح الخوف في ويهها .. قربت شوي لين ما وصلت عندها .. قلت لها : اوصلج .؟ بدور تمت ساكته .. قلت لها : اوصلج .؟ بدور : لا .. الحين الدريول بيجي .. قلت لها : انزين خليني اوصلج .. ترى بوديج بيتكم على طول .. بدور : روح في حالك .. ترى والله انادي لك الشرطه .. بصراحه خفت شوي .. بعدت عنها .. بس بعد شوي قربت لاني قررت اروح .. بدور شافتني وتخرعت : بعد ؟ قلت لها : لا بس بعطيج رقمي .. اذا تأخر عليج الدريول بطرش لج دريولنا .. حرام بتموتين من الحر .. اسكتت .. وانا كنت جاد في كلامي .. مديت يدي وعطيتها رقمي .. طبعا ما خذته .. شفت فتحه في شنطتها ..دعست الرقم في الشنطه .. وما اتصلت الا بعد سبوع من انتهاء المعهد .. ولا بعد متصله لي عشان كانت تبي تعرف رقم منو هذا .. تقول لقت رقم في شنطتي .. ما عرفت رقم منو .. وبس عاد راكان عرف رقمها .. ما هديتها الا ليمن حبيتها واعترفت لها بحبي .. وهي بعد اعترفت .. بس بعد سنتين او ثلاث سنوات .. وفتحت معاها موضوع الزواج وعرفت انها موافقه .. ويوم كلمت امي حبطتني. . شاسوي الحين .. انا احبها .. ابيها .. سكت ابي افكر .. قلت : تزوج وحط امك امام الامر الواقع .. راكان : فكرت في جذيه .. بس بدور ما رضت .. قلت لها هاي الطريقه الوحيده اللي بتخلينا نتزوج .. بس مافي فايده .. تقول اهم شي امك .. قلت : اصيله .. لو وحده غيرها جان هي اقترحت عليك هالاقتراح .. راكان : وهاي اللي محببني فيها .. الحين مسافره .. وماتقدر تكلمني كل شوي .. اهلها عندها .. قلت : الله يصبركم .. راكان : آآمين .. انا اعرف فراق الحبيب شلون يعور .. وراكان وهاجر يسون المستحيل عشان يحافظون على حبهم .. آآه .. محد خسر حبه الا انا .. رن جوال راكان .. راكان : استأذنج .. سمعته يقول : هلا حبيبتي .. وينج صار لي ساعه اتصل ما تردين .. اهااا .. ايه حبيبتي وانا اقدر ازعل منج .. وما قدرت اسمع الباقي لاني طلعت .. رحت غرفتي لقيت جوالي يرن .. على اخر لحظه سكر .. شفت المتصل لطوف .. فديتها والله وحشتني .. اتصلت لها .. لطوف : هلا بالقاااااااااطعه .. قلت : اهلين اهلين .. شخبااااارج .؟ لطوف : انا الحمدلله بخير .. انتي شخبارج .؟ ان شالله مرتاحه .. تنهدت : انا حالي واحد .. اذا تغير بقول لج .. لطوف : ليش شصاير بعد. ؟ قلت : تركي ما يبيني ارجع البيت ولا اكلم امي حتى .. الحمدلله ان غايوه تزوجت عشان اقدر اكلمها واتواصل معاها .. لطوف : صبري .. الصبر زين .. قلت : صبرت وصبرت لين ما الصبر مل وطفش مني .. لطوف : حبيبتي تامريني بشي من فرنسا ..؟ قلت : خلاص عزمتو تروحون ؟ لطوف : ايه انا في المطار الحين .. شهقت : اياااااااا الخاااااينه .. ليش ما قلتي لي قبل .؟ لطوف : اتصل لج لين ما فضت بطاريه جوالي ولا تردين علي .. قلت : مادري انج بتسافرين .. ان شالله تروحين وترجعين بالسلامه .. لطوف : الله يسلمج .. وعقب السفر ملجه حمد .. ياتني قصه : مبرووك مقدما .. لطوف : من قلبج .؟ قلت : اكيد .. حمد مثل اخوي. . لطوف : ساروه ينادونا للطياره .. يلا باي برووووح .. اذا وصلت هناك بكلمج .. قلت : ان شالله توصلون بالسلامه .. لطوف: الله يسلمج حبيبتي .. بااي .. قلت : الله يحفظكم .. سكرت من عندها وطلعت برع ... ما شفت حد في الصاله .. سمعت الاذان .. رحت توضيت وصليت خذت جوالي وطلعت برع الحوش .. تميت اتمشى .. شفت ذياب ياي من برع .. رحت صوب الباب ابي ادخل داخل .. ذياب : ساره .. سارووووووه .. التفت : نعم ؟ ذياب : يوم كنا قاعدين في الصاله ليش رحتي وخليتيني .. ولا بعد صرختي في ويهي .. انا شسويت لج .؟ حسيته ياهل .. دلع امه اثر عليه .. الحمدلله والشكر .. ذياب : شفيج جي تطالعيني .. ردي علي .. قلت : كيفي .. ذياب: ياا سلااااااام .. قلت : زين انت الحين شتبي .. سحب الجوال من يدي وتم يتعبث وعطاني اياه .. وانا مفتحه عيوني .. ذياب : بااي . قلت : ايه لحظه .. ذياب راح ولا عبرني.. شسوى في جوالي .؟؟ تعبثت في جوالي .. حطيت السماعات في اذني ودخلت على الراديو وتميت افرفر في القنوات .. قعدت على الكرسي الي جنب النافوره اللي تتجمع فيها الحمام .. وسمعت اغنيه اصاله سواها قلبي .. تميت اسمع .. الاغنيه حلوه والكلمات احلى .. سواها قلبى يا حبيبى وحبك ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه الظاهر أنه مايبى غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسيه نبضه وفا وبتضحياته يعجبك صافى ولكن مالاقى من يصافيه خلى دروب الكل وأختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه وابشر بقلب مايبى غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه آآآآآه ياربي .. حياتي كلها فراغ وملل وقهر .. شاسوي .؟ رن جوالي .. شفت رقم غريب .. منو هااي .. مب راده .. سكت .. بعد شوي ياني مسج .. فتحته من نفس الرقم .. " انت البدر اذا طل .. انت البدر اذا هل .. انت الورد اللي من شوفته ما ينمل .. <انت الكل في الكل> انت اخلى من الحلى.. واغلى من الغلا.. " امدحك كيفي " " وادلعك كيفي " " الرصيد رصيدي " " وارسل على كيفي " يه .. هذا يغازل والا يبي يتهاوش .. من انزين ..؟ يمكن هجوووووور والا وحده من ربعها .. والا غايوه غيرت رقمها .. والا ليكون امي طلعوا لها رقم .. بس امي شعرفها بهالسوالف .. اوووووووف .. احسن لي اطرش لهم رساله .. " من ؟! " اتصلوا بعد .. بس ما رديت .. خفت مادري ليش .. عقب ياني مسج من نفس الرقم .. " اذا تبين تعرفيني من انا ردي " بصراحه الفضول بيذبحني .. اتصلو مره ثانيه ورديت .. رديت : الووو ؟ سمعت صوت خشن : ما بغيتي تردين .. قلت : منو ؟ قال : افاا .. توني رايح من عندج .. نسيتيني ..؟ قلت : ذياب !!؟ قال : عليج نووووووور .. ذياب ولد امه وابوه .. قلت : من وين يايب رقمي .. وشتبي ؟ ذياب : بالعاده جي تكلمين الاوادم .؟ قلت : ايه اللي ما عندهم سالفه جي اكلمهم .. ذياب : بس انا عندي سالفه .. قلت : وشنهي سالفتك .. ذياب : عازمج على مطعم .. شرااااااااايج .. قلت : والمناسبه .. ذياب : عيد ميلادي .. والا ما تبين تحتفلين بعيد ميلادي ..؟ قلت : احتفل مع امك واخوانك .. انا شلي خص فيك .. ذياب : بس انا طالبج الحين .. قلت : انا شلي خص فيك .. روح دور لك على غيري .. ذياب : اافاا .. بنت الخال موجوده ادور على غيرها .. قلت : الزبده ؟؟ ذياب : انا مب بقره .. وبعدين شهالاسلوب اللي تكلميني فيه .. انا اشتغل عندج والا شنو .؟ قلت : اسفه استاذ ذياب .. بس شتبي لوعت جبدي .. ذياب : هذا يزاي عازمج على العشااا .؟ قلت : مشكوووووور ما ابي عزيمتك .. ذياب: بس انا ابيج تجين معاي .. قلت : يعني غصب ..؟ ذياب : ايوه .. غصب .. قلت: ذياب انت من صجك والا تستعبط معاي .. | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 10 أغسطس 2011, 18:57 | |
| ذياب : والله من صجي شفيج ساره . قلت : عازمني على العشا ..؟ ذياب : ايوه .. قلت : وبروحنا ؟؟ ذياب : وشفيها .. انتي بنت خالي مب ماكلج .. انا ما اكل لحوم بشر .. وخاصه انتي .. لان شكل لحمج مر .. خلصيني يلااا .. انا دقايق وبكون عند البيت وباخذج .. اووووووووووكي .. قلت : مب رايحه معاك .. وسكرت في ويهه .. وايد واثق هالريال .. يبيني اروح معاه المطعم .. خووووش خوووووش.. يهبى بنت عبدالله تروح معاك .. ليش ناقصه عقل .. رحت المطبخ وشفت خدامتين .. وحده تمسح ووحده تغسل المواعين .. قلت : هاااااااااي. . الخدامتين : هلوو .. انابيلا : yes madam ? قلت : I want orange juice .. انابيلا : ok madam .. قلت : Im not madam .. im miss sara ^.^.. مارسيلا : oh miss .. she don’t know sorry.. قلت : no broblem وطلعت من عندهم .. احسهم حليوين .. احسن من اهل البيت .. سمعت صوت من وراي .. .: ليش تسكرين في ويهي التلفووووون ؟؟ التفت بسرعه : لان ما عندك سالفه .. شهق : انا ما عندي سالفه ..؟ والله عندي .. قلت : ذياب روحه معاك المطعم انسى . ذياب : انزين ليش ؟ قلت: بصفتك شنو توديني المطعم ؟ ذياب : بصفتي ولد عمتج .. واذا بيشوفونا مع بعض بيقولون هذيلا خطاطيب والا متزوجين " ابتسم " لان احنا لايقين على بعض .. انصدمت من كلامه .. شيقصد .؟ شيبي .؟ قلت : مب رايحه يعني مب رايحه .. خلاص لا تزودها .. ذياب : اووووووووكي .. بس ابيج تسوين لي عشا .. طالعته مستغربه .. ذياب : يعني تبيني اموووووت من اليوع في يوم عيد ميلادي .. قلت : لا والله ما بتموت من اليوع .. الخدم تارسين البيت .. خل وحده منهم تتنحنح تسوي لك عشاك .. ذياب : ابيه من يدج .. والله فكره .. اسلي نفسي شوي .. بس انا ما اعرف اسوي شي .. قلت : انا ما اعرف اطبخ .. ذياب : اي شي من يدج حلو .. كاهو كتاب الطبخ بتلاقينه في المطبخ .. طبخي اللي فيه كله .. قلت : انزين بس اذا ما عجبك مالي خص .. ذياب : لا تطمني .. بخلي سياره الاسعاف واقفه عند الباب .. ضكحت : ههههههههههه سخيف .. ذياب : من جي ضحكتي .. دخلت المطبخ وتميت ادور .. وجات انبيلا تركض .. قلت : what ? انابيلا :! orange juice قلت : yes yes .. I forget sorry.. ابتسمت لي وراحت .. يحليلهم خدمهم والله حبيتهم .. شحلاتهم .. شربت العصير كله مره وحده .. وتميت ادور كتاب الطبخ اللي قال عنه ذياب .. ما لقيت شي .. يشلخ علي هاي بو شلخه .. فتحت الكبت لقيت اندومي .. يمي يمي .. بسوي له طبختي .. جبت الفلفل البارد وجبت زهره وجبت جزر وبصل وملفوف وبيضتين.. وبشرت البصل والجزر وقطعت الفلفل البارد والزهره والملفوف .. وخليت كل واحد في صوب .. وجبت جدر وحطيت فيه 5 اندومي مع ماي عشان يطبخون .. وجبت طابي ( مقلاه ) وحطيت فيه البصل وعقب الجزر والبيض والملفوف والزهره والفلفل البارد .. وحطيت فيهم النكهه مالت الاندومي وتميت احوسهم لين ما طبخت الاندومي .. وشخلتها .. نزلت من الجدر الماي وحطيت الاندومي في الطابي مع الخضره .. وتميت احوسهم شوي لين ما اندمجو مع بعض .. وحطيته في صنيه بيضا كبيره .. وفتحت الدرج .. لقيت تشوباتشوبس ( اعواد صينيه ) فتحتهم لانهم كانو مغلفين .. وحطيتهم جنب الصينيه .. ناديت انابيلا .. وقلت لها تودي الاكل غرفه الطعام وتودي معاه صحون وشوكات .. فتحت الثلاجه وخذت علبتين بيبسي خذتهم وفتحتهم وصبيتهم في قلاص مع ثلج .. ووديته غرفه الطعام وشفت ذياب قاعد يطالع الاكل .. ذياب : انتي اللي طابخته .. قلت : حلو ؟؟ ذياب : ما ذقته للحين .. بس انتي اللي طابخته ..؟ قعدت : ايه انا .. تعبت وانا اطبخ .. الشغله تكسر الظهر .. ذياب : سلامتج .. قلت : الله يسلمك .. قمت وحطيت له في صحن وحطيت جنبهم الاعواد الصينيه ..وحطيتلي .. ذياب كل شوي .. ذياب : حلفي ان انتي اللي مسويته .. قلت : والله العظيم شفيك ..؟ ذياب : فضيع .. وتم ياكل .. حسيت خطوات حد ياي .. راكان : ايااا الخونه .. ولا تقولون .. ذياب : تعال تعال لا يفوتك اكل سويره .. والله طلعت طباخه .. راكان : هذا هي مسويته .. ذياب: ايه هي تقول .. قمت وحطيت حق راكان .. قلت : اطعم ما بتخسر شي .. سحب له كرسي وقعد .. وحطيت الصحن جدامه .. وتموا ياكلون ويمدحون طباخي .. وانا تميت اكل لين حسيت روحي بتطلع .. قمت وشفت كل واحد فيهم حاط يده على بطنه ويتنفسون بصعوبه .. ضحكت : ههههههههه شفيكم ؟ راكان : انتي حاطه شي في الاكل .. ذياب : انا موقف سياره اسعاف .. امش امش .. ضحكت : هههههههههههه ليش .؟ يمدي يعوركم بطنكم .. ذياب : ليش هو بيعورنا ؟؟ قلت : ايه نص الليل .. راكان : ههههههههههههه .. الساعه كم .؟ ضحكت : هههههههههههه على حسب كميه الاكل .. ذياب : قووووم قوووم نروح نزوع الاكل .. راكان: اسكت الله يلوع جبدك .. رحت الصاله وانا اضحك على تعليقاتهم .. شفت هاجر توها يايه .. هاجر : هاااااااااااااااااااااااااااااااي .. قلت : هاااياات .. مابغيتي تجين .. هاجر لزقت فيني : سووووووووووري حبيبتي .. بس سوالف الربع شوي خذتنا .. قلت : عادي حبيبتي .. هاجر : دقاايق ببدل وبنزل اوكي .. قلت : خذي راحتج .. راحت فوق وانا قعدت الا راكان وذياب ياين من غرفه الطعام .. راكان : تسلم يدج ساره على الاكله .. قلت : الله يسلمك .. ذياب : ايه والله تسلم هالايادي .. بصراحه الاكل فضيع .. ابتسمت : الله يسلمك .. راكان : الا طابخه شالمناسبه ؟ قلت : عيد ميلاد ذياب .. راكان التفت عليه .. راكان : على كيفك عيد ميلادك اليوم .. ذياب : عيل متى .؟ راكان : عيد ميلادنا 5-5 .. ذياب : اووه يعني راح .. قلت : لا والله .. مخليني مصخره انا ما اعرف شي ولا شي .. ذياب : انا كنت ابي مناسبه ما لقيت الا عيد ميلادي .. شاسوي .؟ راكان : وانسه ساره ما تطبخ الا في المناسبات .. قلت : ايه .. راكان : ااهاا هاجر يايه من فوق : شفيكم على سااااااااره روووحي هااا ..؟ ذياب : مافينا شي .. بس انتي ما ذقتي طباخها .. هاجر : ليش شسوت .؟ راكان : مادري جي شي ينأكل .. هاجر : وي انا حسبالي شي ينعض .. ذياب : ها ها هاااي .. سخيفه .. وتمينا نسولف ونضحك وعقب راكان انسحب عشان ينام .. بكره وراه دوام .. وتمينا انا وهاجر وذياب .. وعقب ذياب راح يجب فلم رعب .. وانا وهاجر قمنا نسوي الفشار ونطلع البيبسي .. واول ما ابتدى الفلم بصرخه .. انا نقزت عند هاجروهاجر تضحك وذياب ساكت وشكله خايف بعد .. وتمينا نطالع الفلم بصمت .. وكلما مرت لقطه تخوف هاجر تضحك .. كأن مدلدغينها .. ويوم خلص الفلم .. ذياب : بل عورني راااسي .. هاجر : من كثر ما كنت ميود اعصابك .. ههههههههههههههههههه ذياب : ايه هو من ناحيه يخرع يخرع .. هاجر : ايه شوي .. قلت : شنو ؟؟ انتي خفتي انسه هاجر .؟ هاجر : ايه ليش شنو شايفتني عديمه احساس .. قلت : خفتي وكل ما جات لقطه ضحكتي .؟ هاجر : ههههه ايه عشان ما اخاف .. لان اذا ما ضحكت بصيح .. هههههه ضحكت : ههههههههههههه وانا عبالي طول الوقت انتي الشجاعه بينا . ذياب : اافاا .. وانا وين رحت .؟ قلت : انت اكثر مني خايف .. ذياب : لا والله .. انا اصلا هالفلام ما تخرعني .. انا ما اخاف من شي اصلا .. ضحكت عليه .. يبرر لنا كأنه ياهل .. قام طلع برع .. هاجر : انا تعبانه ابي انام .. بتنامين ؟ قلت : ايه بنام شاسوي قاعده بروحي .. هاجر : اوكي حبي تصبحين على خير .. قلت : وانتي من اهله .. مادري شفيها اليوم هجور .. اكيد عبدالله طيب خاطرها ..والا ليش مستانسه هالكثر .؟ هالمره ما راح احط اسأله .. بحط لقطات من الجزء العاشر .. ذياب : دووم ان شالله .. ابيج تروقين شوي .. صايره ضو .. نار محد يكلمج الا هبيتي عليه .. راكان : شصااير ؟؟ شفيكم متجمعين .. من مات ؟؟ بو غيث : ذياب وين كنت في الليل .. لطوف : مادري والله .. امس واصلين .. ياااااي ساروه اشوف برج ايفل ..! ابوي : تسلمين .. بس بغيت ابشرج .. ذياب : ليش شايفه جني .. عفريت .؟ شبح ..؟ | |
|
| |
قلب المحيــط
مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761 تقيـمآتـﮯ.. : 2487 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الخميس 11 أغسطس 2011, 04:57 | |
| يعطيك ربي العآفيهه دلوععةة
هآه قريتي الورو ,!؟
ومشكوؤرةة ننتظر التكملةة ,
وينقل | |
|
| |
الشوق ذبحني
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806 تقيـمآتـﮯ.. : 690 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الخميس 11 أغسطس 2011, 06:36 | |
| يسًسْسٍسٌلموؤو ققدآإننننننن ,
وبإنتظظظظآإر تكًملتككٌ , :) | |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 17 أغسطس 2011, 16:46 | |
| الج العاشر زء
رحت غرفتي ولبست بيجامتي وقفلت الباب وفتحت شعري وانبطحت على السرير .. ماجاني نوم .. شفت الساعه 11 .. ياربي .. ابي انام .. خذت جوالي ما شفت مكالمه والا شفت مسج ولا شي .. طرشت مسج حق غايوه .. " يا صاحبي يا كثر من تخلوا .. اجي ادورهم وهم ما يجوني .. وان جيت اسلم رحبوا وهلوا .. وان غبت عنهم وقت ما يفقدوني .. مادري كثير اشغالهمن والا تخلوا .. اخاف اعاتبهم وهم ما يبوني .. " استلمت المسج وشوي الا مطرشه لي مسج .. " انت تسكن بالعيون .. لا تغيرك الظنون .. صاحب بالحب وافي.. وانت له صدر حنون .. انتظر لحظه لقاك .. ليتني دايم معاك .. يابعد كل القوافي .. كيف ابين لك غلاك .. لو تفرقنا الظروف. .! او تعاندنا الحروف .. انت تدري عن غلاتك .. وحدك بفكري تطوف .." توني بطرش لها مسج الا رن تلفوني .. شفت المتصل .. هذا رقم ذياب .. شيبي متصل هالحزه ؟ .. مب راده .. لا يمكن يبي شي ضروري .. برد احسن لي .. رديت : الوووه .. ذياب : هلا والله .. هلا بالغلا كله .. هذا اكيد مغلط .. قلت : من تبي .. ذياب : انا ذياب . ما عرفتيني ..؟ ما سجلتي رقمي عندج .. قلت : وليش اسجله ؟ ذياب : بعد سبحان الله .. يمكن يصير شي وانا اللي انقذج .. قلت : اوكي شتبي متصل الحين .؟ ذياب : افاا .. انتي جي تتكلمين مع الناس بالعاده .؟ قلت: لا بس انت شتبي متصل .. ذياب : ابي اسولف معاج ما يصير ..؟ قلت : امبلا يصير .. بس اذا عند اهلك مب بروحنا عالتلفون .. ذياب : انتي قلتيها بنفسج .. عالتلفون .. يعني مب ماكلج .. قلت : انزين شبغيت .؟ ذياب : اول شي شلونج .؟ قلت : بخير .. غيره .؟ ذياب : شخباارج .. قلت : تمام .. ذياب : دووم ان شالله .. ابيج تروقين شوي .. صايره ضو .. نار محد يكلمج الا هبيتي عليه .. صح كلامه .. انا صايره وايد عصبيه .. مادري شالسبب .. ما اعرف اتحكم في اعصابي .. قلت : آسفه .. ذياب : ايه هذي ساره اللي اعرفها .. شوفي ساره .. الحين انا بروح المطعم وفي المطعم بكلمج اوكي ..؟ قلت : مطعم هالحزه ؟ ذياب : ايه شفيها .. انا كل مره اكل هالحزه .. قلت : كيفك .. ذياب : يلا حبي .. باي . قلت : مع السلامه .. سكرنا .. طفيت الليت عشان انام .. حاولت انام بس ماجاني نوم .. بعد ربع ساعه اتصل ذياب .. ردت : هلا .. ذياب : هلا والله .. هلا بشمه داااااري ... استغربت من ترحيبه لي بهالطريقه .. قلت : اهلين .. شعندك ترحب هالكثر ؟ ذياب : تصدقين اشتقت لج .. صج انها دقايق بس حسيت بضياع بدون ما اكلمج .. قلت : بس عن سوالف الشباب اللي مالها داعي .. ذياب: افاا .. الحين انا سوالفي مالها داعي ..؟ مقبوله منج .. بس المهم .. انا الحين شاطلب ؟.؟ قلت : انت الحين في اي مطعم ..؟ ذياب : ابل بيز .. وي وانا شعرفني شيبيع هالمطعم .. هذا راقي .. انا ما اعرف هالسوالف .. ذياب : وينج ..؟ قلت : كاني .. ذياب : شاطلب ؟ قلت : كيفك انت اللي بتاكل .. ذياب : بيني وبينج انا شبعان بس شاسوي عازم الربع .. لان بصراحه السباقتي اللي سويتيها ملت معدتي .. قلت : مب لازم تاكل .. خلهم ياكلون وادفع الحساب .. ذياب: لا مب عدله .. قلت : اخذ لك شي بسيط .. اذا كلت وايد بيغثي عليك وبعدين ما تقدر تنام في الليل .. ذياب صرخ: واااااااااااااااااااااااي فديت اللي يخااااااافون علي .. قلت: ايه اوش اووووش ..شفيك مافي حد غيرك في المطعم ..؟ ذياب : لا في .. قلت : ليش تصارخ عيل ؟ ذياب : لانج تخافين علي.. قلت : انا ما اخاف عليك بس هاي عشان مصلحتك .. ذياب : نفس الشي .. عشان مصلحتي يعني تخافين علي .. عقب سمعت حد يكلمه .."من تكلم انت ايه .."؟ ذياب : اكلم خطيبتي وانت شعليك ؟ ..: جابلنا شوي عاد .. ذياب: مالك خص .. اذا خطيبتي ملت وسكرت انا برد عليك .. ..: انزين اطلب ترى ذبحتا يوع .. ذياب : طلبو انتو .. ذياب : ايه عمري ..؟ قلت : منو خطيبتك ؟ ذياب : انتي .. انصدمت : متى ؟؟ ذياب : حبيبتي هذا بس مسمى .. بعدكم يوم بيصير صج .. قلت : يا سلااااام .. ذياب : حبيبتي الحين الشباب بياكلوني من اليوع .. بأكلهم وباتصل لج .. اوكي عمري .. قلت : اوكي .. ذياب : ببااااي .. قلت: مع السلامه .. سكرنا وتميت افكر باللي قاعد يصير .. شيقول هذا .. على كيفه بصير خطيبته .. السالفه مهزله يعني .. اووف ينجلع .. تلحفت عدل ونمت .. وعيت عالساعه 12 الظهر .. قمت رحت الحمام وتوضيت وصليت الظهر .. وتميت اقرى قران .. حسيت اني من زمان ما قريت .. وتميت اقرى لين ما هاجر ياتني .. قلت : صدق الله العظيم .. شفيج انتي شوي شوي الناس يفتحون الباب .. هاجر : حسبالي للحين نايمه .. كنت بصرخ عليج صريح لين ما ينبط مخي .. ضحكت : ليش انزين .. هاجر : ابوي قاعد في الصاله .. ما حبيت تطوفين هالمشهد .. قلت : ليش يعني اول مره يقد في الصاله .. هاجر : ايه حبيبتي .. من صار هاي حاله وهو ما يقعد في الصاله .. كل في الغرفه .. مادري هاي اوامر الست الوالده والا الخدامه يايبته .. قلت : اوكي الحين بلبس جلابيتي وبنزل .. هاجر : لبسي نفس هالجلابيه .. " الجلابيه اللي هي لابستها " قلت : زين .. لبست الجلابيه وكانت سماويه وبنفسجي وفيها شك طوالي وفيها نك وفيها حركه في اليد فضيعه .. ولبست شيله بنفسجيه فاتحه وفيها شك بالسماوي .. وعلى الاطراف شك .. وحطيت لي بودره خفيفه وحكل .. ونزلت .. شفت عمتي ! وبو غيث وهاجر واريج وذياب وغيث .. شالسالفه ...؟ الكل متجمع .. الله يستر بس .. قلت : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. بو غيث : هلا هلا ساره .. تعال قعدي .. قعدت جنب هاجر .. وانا علامات التعجب والاستفهام على ويهي .. همست حق هاجر : شالسالفه .. شسبب هالتجمع الكبير ؟؟ هاجر: ناقص راكان .. ومادري شالسبب .. امي مجمعتنا . قلت : يمكن بتموت .. وبتقول وصيتها . هاجر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ساروه .. الكل طالعها وطالعني .. لان المكان كان هادي .. افتشلت .. همست لها : الله يفضحج يالرزيله .. شحقه جي تضحكين .. هاجر: والله انتي توقعاتج تضحك .. شوي الا ينفتح الباب ويدخل راكان .. راكان : السلاام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. راكان : شصااير ؟؟ شفيكم متجمعين .. من مات ؟؟ هاجر : ههههههههههههههههههههه امحق .. عمتي : اقعد .. لا تفاول على الناس .. راكان : عيل ليش متجمعين ؟ عمتي : اقعد انت وبتعرف .. راكان : لا بروح اتسبح وباجي .. عمتي : لا تعال وعقيب روح تسبح .. راكان وهو رايح : انزين بتسبح اول .. هاجر تهمس لي : يخي يعجبني راكان .. قلت : ليش ان شالله .؟ هاجر : هو الوحيد الي يعصي كلام امي وعادي عنده .. قلت : من جي امج تكرهه .. هاجر : ما تكرهه .. بس ما تعامله زين .. قلت : نفس الشي . وعقب فتره من الصمت .. جا راكان .. راكان : هههههههههههههههههههه والله شكلكم يضحك ... مرتزين جي .. اول مره اشوف هالتجمع العائلي الغريب .. عمتي : اقعد وانت ساكت .. راكان : ان شالله.. قعد .. وعمتي تمت تطالعنا .. قلت : اذا وجودي يضايقج عمتي بروح .. بس تكلمي . عمتي : لا قعدي .. عمتي : شوفوا .. انا بكره عندي سفره مهمه لباريس .. وبطول فيها .. سكتت وتمت تطالعنا .. راكان : انزين هاي مب اول مره تسافرين فيها .. ما تسوين هالاجتماع .. ليكون رايحه تجاهدين ..!! عمتي : لا تستخف دمك انت .. راكان وقف : انا بروح ارقد .. احسن لي من هالقعده .. وراح وعمتي تطالعه وشوي بيطلع من عينها شرار من العصبيه .. ذياب : يمه كملي ما عليج منه .. عمتي : انا بطول .. انا كل مره اقعد بالاسابيع .. وان طولت شهر او شهرين .. بس هالمره بقعد 6 شهور .. وابيكم تنتبهون على نفسكم .. وانت غيث ..ابيك تكون ابوهم وامهم .. ابي ابتعادي عن البيت ما يأثر عليه .. بو عيث : من زود اهتمامج لبيتج .. والا لعيالج .. نفس الشي .. ترى وجودج من عدمه .. عمتي : لا يا بو غيث .. انا اهتم فيهم واعابلهم .. بس انت شدراك .. 24 ساعه في الغرفه .. بو غيث : انزين ما تقولين لي ذياب وين كان الساعه 11 بالليل .. عمتي شكلها توهقت .. عمتي : ذياب كان في البيت بعد وين كان .. وهو مب ياهل عشان احاسبه وين رايح ووين ياي. بو غيث : ذياب وين كنت في الليل .. ذياب شكله متوهق .. مع من يوقف مع امه والا ابوي .. طالعته بنظره عشان يقول الصج .. لاني انا الوحيده اللي ادري وين كان .. ذياب : الحين بتسونها سالفه وين كنت .. كنت مكان ما اكون خلاص زين .. واحنا ما نتجمع الا انسوي مشكله .. اريج : يمه خطيبي الحين بيتصل .. ان شالله تروحين وترجعين بالسلامه .. بباي . وراحت .. هاجر تمت ساكته وانا ساكته .. وعمتي ساكته وبوغيث ساكت وغيث ساكت ..وذياب ساكت .. يعني كلنا ساكتين .. >>> بتتصطر هذي .. قامت عمتي : انا بروح اجهز باقي اغراضي .. هاجر .. هاجر : نعم .؟ عمتي : نادي مارسيلا تجهز اغراضي واغراضها هي بعد .. لانها بتسافر معاي .. هاجر : ان شالله .. قامت هاجر وانا تميت مع غيث وذياب وابوهم .. قلت : اوديك عمي غرفتك والا بتم هنيه .. بو غيث : لا يمه وديني غرفتي .. اسمع قران لين ما انام .. هنيه كآبه .. قلت : ان شالله .. مسكته من يده ووصلته غرفته وشغلت له القران نفس ما قال لي وسكرت الباب .. وطلعت لقيت ذياب بس .. مشيت ابي اروح صوب الدري .. ذياب : ليش ما رديتي علي ؟؟ التفت عليه : متى ؟ ذياب قام يا صوبي : الساعه 1 اتصلت لج .. ليش ما رديتي ؟؟ قلت : رقدت .. ذياب: اهاا .. مره ثانيه اذا تبين ترقدين قولي لي عشان ما اتصل واحاتيج .. يااااااسلاااااام بيحاتيني .. يا بوقلب حنين انت .. بتحاتيني انا .. جان حاتيت خواتك اللي ما تدري عنهم .. ما اقول الا ما اشلخكم يا الريايل .. ذياب : شفيج جي تطالعيني .. في شي مب عاجبج فيني .. قلت : لا سلامتك .. ورحت غرفت هاجر .. هاجر : هلا والله .. قلت : انتي شسالفتج اليوم وامس .؟ هاجر : ولا شي .. قلت : لا فيج شي .. وايد اشوفج مستانسه .. شالسالفه .. هاجر : والله بصراحه ابي اقول لج شي من رجعت من بيت صديقاتي .. قلت : شنو ؟؟ هاجر : انتي تدرين ان انا ما اقدر استغنى عن عبودي فديته .. قلت : ايه ادري .. هاجر : اتصل لي وانا كنت عندهم يعتذر لي لان هاوشني .. وقال اذا تبين تروحين بيت صديقاتج روحي ..قلت له ان شالله .. ما قلت له اني في بيت صديقاتي .. اخاف يزعل علي ويسوي لي سالفه .. بعد ربع ساعه اتصل .. وقلت له اني وصلت .. قال لي اذا فضيتي كلميني .. وبعد ما تغدينا الكل قام يسولف .. فأنا انسحبت عشان اكلمه .. طلعت الحوش واتصلت له .. عبدالله : هلا والله بالحب .. هاجر : اهلين حياتي .. عبدالله : جاهزه حق الخبر حبي .. هاجر : ايه حبيبي قول يلا .. عبدالله : انا فكرت .. وقلت اني اموت عليج فما اقدر استغنى عنج وعن سوالفج بعد عمري .. هاجر : انزين .. عبدالله : ابي طريقه تقنعين فيها ابوج فيني .. وانا مستعد اجيه البيت واعرفه على نفسي ونتفق على كل شي بدون علم امج .. واهم شي ان ابوج يدري .. وان شالله اذا وافق بنتزوج .. وامج بتنحط جدام الامر الواقع وما بتسوي شي .. وانا طبعا وافقت على طول .. لان ابي شي يربطني بعبدالله .. وعبدالله يسوي المستحيل عشان نتزوج .. شرااااايج .. قلت : والله خوش فكره .. وحمدي ربج انتي ورفيجج ان امج بتسافر ولا بعد بتطول .. يعني بتجي وبتشوفج حامل .. ههههههههههههههههههه هاجر : ياااااااي ما اصدق .. ابي عبوووووووووووووود .. قلت : حبيبتي اتصلي له وقولي له ان امج بتسافر بكره .. وتموا فكرو ا لين ما تخيسون .. هاجر : ههههههههههههههه زين روحي .. رحت الصاله ابي اطالع فلم .. شفت Cd مستر بن .. ياااااي .. حطيته وتميت اطالع واضحك .. رن جوالي وتخرعت .. شفت رقم طويل ..وي هاي اكيد لطوف فديتها .. قمت طلعت برع . رديت : الووووووووه .. لطوف : هلااااااا سااروه شلوووووونج ..؟ قلت : بخير الحمدلله .. انتي شلونج شخبارج ..؟ لطوف : بخير الحمدلله .. قلت : شلون شفتي فرنسا .. لطوف : تجنن .. الحمدلله ان حمد اقتنع ووداني منطقه ثانيه .. كان بيودينا نفس المنطقه اللي رحناها قبل .. قلت : ان شالله هاي احلى ..؟ لطوف : مادري والله .. امس واصلين .. ياااااي ساروه اشوف برج ايفل ..! قلت: ليش ما شفيته ذيج السفره .. لطوف : لا ما شفته .. لان المنطقه الي رحناها قبل كانت بعيده عنه ويوم قررنا نروح تهاوشت مع حمد وهون النحيس.. تدرين ان شقتنا تطل على برج ايفل .. واناااسه .. وفي الليل يجنن ساروه يجنن .. والناس من حوله ما تخف .. دايما متجمعه .. قلت : الله يسعدكم ان شالله ويهنيكم .. لطوف : وياج حبيبتي .. قلت: انا ويني ووين السعاده .. انا والنحاسه ربع من زمااااان .. بلاج ما تدرين .. لطوف : لا ساروه لا تكونين متشائمه لهالدرجه .. قلت : حبيبتي انا مب متشائمه .. بس هذا اللي اشوفه .. وين تكون لي معنويات مرتفعه وهذا حالي .. متلتهه ..!! لطوف : ان شالله تهون حبيبتي ان شالله تهوووون .. قلت : ان شالله .. لطوف : يلا حبي انا بروح اكل يوووووعانه .. قلت : اوكي حبيبتي .. بالعافيه .. لطوف : الله يعافيج .. سمعت صوت حمد " يلا لطوف هالكثر .. بسرعه يلا انا يوعان " لطوف : يلا باي .. قلت : باي .. وسكرنا ... حظنت الجوال بيديني .. وتذكرت ايامي مع حمد .. الله يا حمد .. والله كنا مع بعض مثل السمن عالعسل .. بس امك خربت كل شي .. ايه صح امك خربت .. بس انت بأمكانك تواجهها بالحقيقه وتقول اني احب ساره وبتزوجهاا .. لكن اذا انت مو قد المواجهه .. انا ما احتاجك .. رن جولي مره ثانيه شفت المتصل ابوي .. رديت : هلا يبه .. هلا والله .. ابوي : اهلين ساره .. شخبارج .. قلت : انا الحمدلله بخير .. انت شخبارك وشخبار فطوم وناصر ..؟ ابوي : الحمدلله كلنا بخير .. قلت : دوم ياربي .. ابوي : تسلمين .. بس بغيت ابشرج .. قلت : خير يبه ..؟ ابوي : ياني ريال البيت .. اقصد صاحب البيت اللي انا فيه الحين .. وقلت له اني بطلع بس بعد ما اعدل وضعي .. هو الحمدلله تفعم الوضع لان البيت مو له .. حق ولده لانه بيعرس قريب.. والحمدلله للحين ما عرس .. وعندي وقت لين ما ولده يعرس بفتره قصيره .. عشان يعدلون البيت ومن هالسوالف .. المهم .. انا رحت بيتكم .. وشفت خالج .. قلت : خالي ..؟؟؟؟!!! ابوي : ايه شفيج مستغره ..؟ قلت : لان خالي مسافر .. ابوي : ايه رجع من كم يوم .. هو قال لي .. قلت : بس امي قالت لي انه بيتم شهرين .. ابوي : عاد امج شعرفها بين السبوعين والشهرين .. قلت : اهم شي رجع بالسلامه .. ابوي : ايه الحمدلله .. وعاد انا قلت حق خالج الي صار لي .. وعن ديوني .. وعطاني مبلغ يساعد .. وكلمت اخوج وبعد موت من التحقيق عطاني بعد .. وسلمت لكل واحد من اللي تسلفت منه فلوسه .. والحمدلله الفلوس كفت .. والحين ببيع سيارتي وبشتريلي سياره على قدي وبشتري لي شقه صغيره تلمني انا وعيالي .. والخدامه بسفرها .. لاني مب فاضي اصرف عليها هي الثانيه .. اصلا ما عندي .. قلت : بس من بيتهم في عيالك ..؟ ابوي: والله ما ادري يا ساره مادري .. قلت : لحظه انا عندي فكره .. ابوي : نوريني.. قلت : انت روح حق خالي فديته وقول له السالفه كلها .. وهو بيتفهم الوضع وخل العيال عند امي على اساس انهم عيال رفيج خالي .. وامهم متوفيه .. وكملوا كذبتكم .. اهم شي بيتمون العيال عند امي .. يعني في ايادي امينه .. ومتى ما تبي تشوفهم روح عند خالي وبيجيبهم لك .. ابوي : والله خوش فكره .. بس امج يمكن ما توافق .. قلت : لا ان شالله بتوافق .. لان امي تحب اليهال .. ابوي : ان شالله .. يلا الحين اخليج .. بروح حق خالج دام اليهال راقدين .. قلت : اوكي .. الله يحفظك .. ابوي : مع السلامه .. قلت : مع السلامه .. وسكرنا ..حمدت ربي ان مشكله ابوي انحلت .. تميت ادور في الحوش .. حسيت ان عصافير بطني تصوصو .. رحت المطبخ على طول .. شفت الخدامات يودعون بعظهم .. ضحكت وفتحت الثلاجه .. شفت فواكه .. خذت كم برتقاله وكم موزه وتفاحات وخوخات ومنجايات وعنبات ورمان وفراوله وكل انواع الفواكه .. وتميت اقطعهم وانا اغني .. وحطيتهم في مله كبيره .. وانا اغني .. وصبيت فوقهم عصير منجا .. وتميت اخلطهم .. وعقب حطيت لي في مله صغيره وحطيت الباقي في الثلاجه .. وتميت اكل واكل .. ياااي لذيذ .. وخلصت المله طبعا من اليوع .. وطلعت من المطبخ .. شفت ذياب قباللي ..خرعني .. قلت : بسم الله الرحمن الرحيم .. ذياب : شفيج ..؟ قلت : خرعتني .. ذياب : ليش شايفه جني .. عفريت .؟ شبح ..؟ قلت : لا بس طلعت لي فجأه ما كنت متوقعه انك بتطلع لي .. ذياب : اهاا .. شتسوين في المطبخ ..؟ قلت : اكل بعد شاسوي ..؟ ذياب : تعبين هالتانكي.؟ يقصد بطني جليل التربيه .. ضحكت : هههههههههه وانت شعليك .. ذياب : علي بنطلون وتيشيرت .. تبينهم ..؟ قلت : لاخلهم لك .. شابي فيهم .. رحت الصاله وقعدت .. ذياب لحقني .. ذياب : تدرين .. قلت وانا العب في اظافري : همم .. ذياب: ضحكتج حلوه .. رفعت راسي اطالعه .. وابتسمت : شكراً .. ذياب : والله من صجي .. قلت : ليش انا قلت انك جداب ..؟ ذياب : لا بس شكلج مب مصدقتني .. قلت : لا تطمن .. مصدقتك .. ذياب دخل يده داخل مخبتاه > جيبه < وطلع ورقه .. ومد يده وعطاني اياها .. قلت : شنو ذي ؟ ذياب قام : ورقه .. قريها وبتعرفين كل شي .. بصراحه خفت افتح الورقه .. خفت لا يكون فيها كارثه .. مو انا منحوسه .. كل بلوه في العالم بتطلع لي انا .. جيت بسأله عن الورقه اكثر ما لقيته .. شتتوقعوووووون مكتووووووووب في الورقه ..؟ كلام عادي .؟ والا تعبير عن الشعور ..؟ والا مصيبه ..؟ والا اعتراف و... والا .. والا ... والا ؟؟ وهل للورقه تأثير ولا عادي ..؟ بتعرفون في الجزء الياي ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 17 أغسطس 2011, 16:47 | |
| الج 11 زء فتحت الورقه بيدين تنتفض .. وقريت اللي فيها ..وكان مكتوب فيها .. [[ تصدقين اني حبيتج ..؟ وابي اقول لج فديتج ..؟ وانا في هالدنيا ما شفت نفس عيونج . انا عارف اني انا مالك قلبج وشجونج .. لا تقولين لا انت مو في عيوني .. ممكن اكون اول انسان يمتلك سحر نظراتج ..؟ ارتاح اذا اكون يمج وأسأل عن احوالج واخبارج .. اذا انا الحين مو في بالج ..اكيد خيالي في خيالج .. اتمنى اني اسرق كل اوقاتج ..واعطيج دقايق لفراغج .. اذا عني ما ادري اقول حبيتي والا هويتج ؟؟ ابي ابني سنيني وحياتي في قلبج .. ممكن تأجريلي قلبج ابني فيه امالي وحياتي وحياتج .؟ بعد كل هذا ممكن تقولين لي منهو حياتج .؟ ]] وي .. ذياب يحبني ..؟ من متى ..؟ ويبي يعرف منهو في حياتي .. ليش .؟.. ياربي هذا من صجه والا يتغشمر .. بس ما شفت الحب في عيونه .. نفس ما شفته في حمد .. يمكن كل واحد يحب بطريقه غير .. هاجر : هيه سوير وويعه . قلت : ها ها هاااااااا شتبين .. بطيتي اذني .. صوتج دش في مخي .. هاجر : ههههههههههه محد قال لج ما تسمعيني .. في منو سرحانه .. منو هذا اللي ماخذ عقلج هااااااا ؟؟ قلت : ولا حد .. هاجر : كنت حاطه فلم مستر بن .. مدري وينه . قلت : ويييييييي انا شغلته ورحت عنه .. هاجر : يااااازينج .. ضحكت : ههههههههههههه والله شفته وعقب لطوف اتصلت لي ورديت عليها .. هاجر : شوفي هالفلم فضيع .. مستر بن في فرنسا كأنه ويغامر هو وولد .. والله فضيع شوفيه .. قلت : انزين بشوفه .. شوي وبتبوسين يدي عشان اشوفه .. قلت لج الحين انا لا عشان تترجيني هالكثر ..؟ هاجر : لا عشان ما تفكرين ترفضين .. هههههههههههههههههه ضحكت : ههههههههههههههههه لا مب رافضه .. روحي سوي فشار .. هاجر : زين وانتي طلعي ال Cd وردي دخليه عشان يشتغل .. قلت : اوكي .. وراحت هاجر المطبخ وانا تميت اعابل في ال Cd .. سمعت حس من وراي .. التفت لقيت راكان .. راكان : شتسوين .؟ قلت : اشغل الفلم .. راكان : فلم شنو ..؟ قلت : مستر بن .. راكان : اوووووووه مستر بن .. قديم .. قلت : لا هالفلم جديد .. راكان : سوى فلم بعد .. والله هالشيبه تطور .. قلت : لا مب شيبه حرام عليك .. توه شباب .. راكان : اي شباب .. شوفي من متى عايش هاي .. يمكن صار له 55 سنه على وجه الارض . ضحكت :ههههههههههههههههههههههههه هاجر : وهذا الفشااار .. راكان : هجووووووووووووووووووووور فديت روحج .. هاجر: خير خير .. راكان : غرفتي .. هاجر : آآآآآآآآآآآآآآآه ظهري يعورني .. آآه يمه يمه .. ظهريييييييييي .. وانا فاتحه عيوني على الاخر .. راكان : هههههههههههههههههه هجور والله من قرن ما ترتبت .. بليز .. هاجر : انزين بس وقفوا الفلم .. قلت : وين بتروحين .. هاجر : برتب غرفه الشيخ راكان .. راكان مبتسم .. قلت : ليش والخدم وين..؟ هاجر : الشيخ راكان ما يحب الخدم يرتبون غرفته .. قلت : عشتووووووووو .. راكان : يرحمج الله .. ضحكت : هههههههههه انا ما عطست .. راكان : عيل..؟ قلت : قلت عشتو .. ليش يعني ما تبي الخدامات يرتبون غرفتك .. هاجر تتدلع وتتصنع الزعل : قولي ليه .. راكان : ما احب .. ما احب حد غريب يدخل غرفتي ويقعد ينبر ويتعبث فيها .. راحت هاجر ترتب وانا وراكان تمينا نسولف لين ما تجي هاجر عشان نشغل الفلم .. قلت : شخبااار بدور .. راكان : آآه .. بيرجعون اليوم .. قلت : صج .. راكان : ايه . الحمدلله .. كنت بموت .. ابي اكلمها على راحتي .. قلت : لين متى بتم تكلمها .. مافي تطور في العلاقه .. راكان : شاسوي ..؟ قلت : بتنتظر امك لين ما ترجع من باريس عشان تقول لها ولين ما توافق ..؟ راكان : لا لا لا لا .. انا بقنعها ان نتزوج بدون علم امي .. وعقب باحطها امام الامر الواقع .. قلت : كلكم جي .. راكان : من كلنا .. وي وي وي .. جان ما اخوره .. قلت : لا يعني .. كلكم امكم ما توافق على اللي تبونه .. راكان : شلون يعني .؟ قلت : يعني امك ليش رافضه بدور .. راكان : امي اصلا تبيني حق وحده من بنات عمي .. عشان عندهم خير ..وهي حاجزه لي وحده بس تنتظرني اقول لها اني ابي اتزوج عشان تخطبها لي .. وانا ما ابيها .. حتى شكلها ما اعرفه .. ويوم قلت لها ابي اتزوج بس مب من بنات عمي .. حشرت الدنيا .. وقالت ما تتزوج الا من بنات عمك .. ويوم قلت حق بدور ما رضت اني اتزوج من دون علم امي .. قلت : انت تحبها ..؟ راكان ضحك ضحكه استهزاء بسؤالي : هههههههه احبها ؟؟ الحين اقول لج قصه حبنا وعشقنا تقولين لي تحبها .. بس تصدقين ..مادري ليش قلت لج .. اذا انا هاجر اللي هي اقرب وحده لي من اهلي .. ما قلت لها .. بس ما ادري ليش انتي بالذات اللي قلت لج .. قلت : سبحان الله . يمكن انا اوصلك لحل .. راكان : ان شالله .. وشوي الا هاجر يايه وشكلها يخرع .. راكان : ههههههههههههههههههه متهاوشه مع اسد .. هاجر : غرفتك هذي مب غرفه .. حرام عليك راكان .. يعني الثوب اللي تفصخه ليش ترميه في الارض .. ليش .. مافي كبت .. مافي سله للغسيل .. وجوتيك .. شلون طاير فوق السرير .. انا وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. هاجر : ما تقول لي .. وعقالك في الحمام .. ونظارتك الشمسيه تحت السرير و.. قاطعها راكان : لقيتي نظااااااااارتي ..؟ هاجر : ايه تحت السرير .. يالمهمل .. راكان : والله .. انا صار لي سبوع ادورها .. ما لقيتها .. وبعد انا مب من الدوحه شاريها .. من برع .. قلت : دام انك تحب اغراضك هالكثر .. حافظ عليهم .. راكان : احااول والله بس ما اقدر .. اجي من الشغل تعبان .. ما اشوف جدامي .. احذف كل شي .. هاجر : ويطيح على راسي انا .. راكان : ههههههههههههههههه فديتج .. والله ما يروح تعبج بلاش .. بوديج بن داوود يدلكونج هناك ويطرقعون كل عظمه فيج .. هاجر :هههههههههههههههههههه انزين بشوف .. شغلنا الفلم وتمينا نطالع وفي نص الفلم دخل ذياب وتم يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. ويرد يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. اووووووووووه انا ما احب جي ..تسندت بحيث هاجر تغطي علي ما اشوف ذياب ولا هو يشوفني .. وتمينا نطالع الفلم ونظحك .. خلص اليوم .. وانا حسيت شوي براحه .. لاني ضحكت ..وطبعا ذياب اتصل لي وتمينا نسولف ولا جاب طاري الرساله .. بس زاد كلام الغزل .. وانا ساكته .. بشوف لين وين بتوصل معاه .. قلت : ذياب انا الحين بنام .. ذياب : اوكي حبي .. بس لا تطولين .. قلت : شلون ما اطول بعد ..؟ ذياب : يعني لا ترقدين لين الظهر .. قومي الضحى جي .. بتلاقيني قاعد .. قلت : ان شالله .. ذياب : يلا تيك كير حبي .. قلت : يو تو .. يلا باي .. ذياب : بايات .. وسكرنا ونمت على طول .. قمت على رنه جوالي .. طالعت رقم بيتنا.. هذي اكيد امي .. رديت : الووووووه يمه ..؟ امي : هلا والله هلا حبيبتي .. قلت : اهلين .. يمه شخبااااارج .. شخباااركم كلكم ؟؟ امي : الحمدلله كلنا بخير ..انتي شلونج .. شخبارج .؟ قلت : انا الحمدلله بخير.. امي : عيل ما قلت لج .. خالج رد من كم يوم .. قلت : ادري .. ابوي قال لي .. امي : ابوج .؟ قلت : ايه .. امي : تتواصلين مع ابوج انتي ؟ قلت : ايه يمه .. امي : شبخباره . قلت : الحمدلله بخير .. امي : وابوج شدراه ان خالج رجع .؟ توهقت : مادري .. امي : المهم خالج كلمني وقال لي ان وده يتزوج .. قلت : صج ..؟؟ من يبي يتزوج .. امي: مادري .. بس كأن في وحده في باله .. بجرجر منه الكلام وبقول لج .. قلت : ايه يمه ارجوج لا تقطعين .. انا ما اقدر اتصل لكم .. امي : يا يمه تعالي وما لج شغل في تركي .. قلت : ان شالله يمه .. امي : الله يهداكم ان شالله .. ترى البيت فضى علي .. غايه راحت واتنتي محد وتركي ما يقعد في البيت .. وخالج عنده شغله .. وماعندي غير هالبزارين .. خنقتني العبره : ان شالله يمه اذا الله قدرني بجي .. امي : ايه والله ياريت يمه .. ساره اكوه تركي ياي .. بتصل لج بعدين .. قلت :اوكي يمه .. بوسيلي اليهال كلهم .. قولي لهم من عند ساره .. امي: يو صل ان شالله .. خلي بالج على روحج يمه . قلت : ان شالله يمه لا توصين .. امي : يلا فمان الله .. قلت : مع السلامه .. سكرت من عندها وتميت اصيح ... وحشتني امي .. وحشوني اليهال .. وحشتني عيشتنا .. غسيل وخم وتنظيف طول اليوم .. مايكون عندنا وقت .. اما الحين .. ماعندي شغل اسويه .. ياربي شالفراغه .. وينج يا ميمي وريموه وخلود .. والله وحشتوني .. اذا كنت فاضيه العب معاكم والا اتهاوش .. والله الحياه هناك حلوه .. مسحت دموعي ورحت الحمام وتسبحت ومشطت شعري ولبست جلابيه ورديه وفيها شغل برتقالي .. ولبست شيلتها .. وشفت الساعه 9 .. اوووووووه الساعه 9 وانا كاشخه .. ياااااربي .. الحين شلون ارد انام .. اوووووف .. نزلت الصاله شفت عمتي قاعده وكأنها تجهز اغراضها للسفر .. قلت : السلام عليكم .. عمتي : وعليكم السلام .. قلت : بتسافرين الحين .. عمتي : ايه .. تميت اطالعها وهي تامر الخدامات .. وشلوا الخدامات الشنط وطلعوا وهي لحقتهم .. حتى كلمه باي ما قالت .. تنهدت وقعدت في الصاله .. والخدامات يحليلهم جابوا لي الفطور .. وكلت وانا اطالع التلفزيون .. حسيت بالملل .. مع اني تذكرت بيتنا .. كنا في الاجازه نقوم انا وغايوه هالحزه .. غايوه : سااااااااااااااروه .. ساااااااروه يلااااااااااااا قومي .. قمت متخرعه : هاااااااااااا شنوو ؟؟ غايوه : يلا قومي تعالي .. قلت : وين بنروح .. غايوه : وين بنروح يعني .. مب رايحين مكان .. بس قومي .. توم اند جيري يه . قلت : يا سلااااااام .. غايوه : يلا ساروه عفيه .. قلت : شتبين .؟ غايوه : ما احب اقعد بروحي .. قلت : اليهال معاج .. غايوه : بالله عليج بقعد اسولف مع اليهال ..يلا سوسو حبي .. قمت : زين زين .. ورحت الحمام وتغسلت ومشطت شعري وتمينا نطالع التلفزيون .. وسوينا لنا ريوق .. وعقب رحنا الحوش تمينا نغسله ونرش على بعض ونضحك .. وياو اليهال وتموا يلعبون معانا .. وعقب لقينا زفه من عند امي عشان تخاف على اليهال لا يمرضون .. الله على ايامنا .. والله وناسه .. انا شنو اللي جايبني للهم والغم .. الله يسامحك يا تركي .. الله يهديك .. حسيت بقبظه في اكتافي .. التفت الا ذياب .. ذياب : فديت اللي يسمعووون الكلاااااام .. قلت له وانا اشيل يده عن كتفي : اي كلام ..؟ ذياب : انا قلت لج ابيج تقومين الضحى مب الصبح .. قلت : والله انا ما قمت عشانك .. انا قمت عشان امي اتصلت لي . ذياب: اافاا .. بدل ما تقولين لي اقوم من الفجر عشانك .. وافطرك وادللك يا بعد عمري .. قلت : ليش تدلل على حسابي .. امك ما قصرت في تدليعك وتدليلك .. ذياب : ايه امي الله يخليها لي .. سافرت الحين .. الله بردها بالسلامه .. قلت : ان شالله .. وتمينا نسولف وهو كل كلمه والثانيه يقط كلمه غزل .. تصدقون استضرفته هالريال .. هو الوحيد اللي يسولف معاي ومهتم فيني .. ^ ^ .. تطورت علاقتنا انا وذياب وبديت احبه وهو يحبني .. وتطورت حاله هاجر وعبدالله .. وبعد راكان وبدور .. وقرر راكان انه يكلم ابوه عن موضوعها .. وانا واريج كل يوم والثاني هواش .. هي اللي تتحرش والا انا شحلاتي معاها .. الساعه 4 العصر .. اليوم صار لي 3 اسابيع من غبت عن بيتنا .. ياربي .. وايد تميت هنيه .. بس ما اقدر افارق ذياب حبيبي ..اوووف خلني انزل تحت احسن لي .. نزلت تحت لقيت هاجر تطالع التلفزيون واريج قاعده كاشخه على الاخر .. لابسه بنطلون جينز ضيق .. وبدي احمر فيه سلاسل .. وفاتحه شعرها وحاطه ميكاب .. قلت : شعندج اريج كاشخه ..؟. اريج بدون نفس : خطيبي بيجيني .. اوه غريبه .. اول مره يجيها البيت .. قلت : اول مره يجيج البيت ..؟ اريج : لا .. قلت : ما شفته جا قبل .. اريج : لانه كان مسافر شهر فديته .. قلت : وين رايح .. اريج : اووووووف ترى وايد اسألتج انتي .. وقامت . قلت بصوت واطي: عنت الله على هالشيفه .. هاجر : هههههههههههههههههههه علي صوتج .. قلت : لا مالي خلق للمشاكل .. قعدت : شتطالعين .. هاجر : برنامج .. تميت اطالع وياها .. وقامو الخدامات يجيبون الفواكه والقهوه والشاي .. قلت: هجور تبين شاي ..؟ هاجر : نو .. صبيت لي شاي .. وقعدت .. سمعت صوت باب ..التفت ورى شفت راكان جاي وشكله معصب لان وجهه احمر ومنزل راسه .. راح يركض غرفته .. قلت : ويه شفيه .؟ هاجر بخوف: مادري .. قلت : الله يستر .. خفت .. ليكون متهاوش مع ذياب ..؟ ابيه .. بروح اسأل ذياب .. رحت اركض غرفتي .. نقزت على السرير وفتحت جوالي واتصلت حق ذياب .. ذياب : هلا عمري .. ارتحت .. لان لو متهاوش معاه جان ما بيرد علي جي .. قلت : اهلين .. ذياب : وحشتيني .. ما شفتج اليوم .. قلت : حتى انا ما شفتك .. ذياب : انزين .. قلت : شنو .. ذياب : ايه قوليها .. انتي ما شفتيني يعني شنو .. قلت : وحشتني .. هههههههههههههههههههههه ذياب : فديت هالضحكه .. قلت : انت وين الحين ..؟ ذياب : عند الربع .. قلت : عيل ما اعطلك .. بسكر الحين ذياب : لا وين وين .؟ قلت : خلاص تطمنت عليك .. ذياب : بس جي ..؟ قلت : ايه .. ذياب : اوكي حبو .. انا الحين بتغدى لاني ما تغديت .. وبجيج اوكي .. قلت : اوكي .. ذياب : يلا باي حبو .. قلت : بايات .. تنهدت .. عيل شفيه راكان .. والله عور قلبي .. شصاير .. يمكن متهاوش مع واحد من الربع .. والا يمكن صاير شي في شغله .. وي وي وي .. ليكون تهاوش مع بدوور ..انا اذا ما عرفت خلال دقيقتين بموت .. قمت ادور في البيت ابي اعرف شصاير .. رن الجرس وشفت اريج تركض .. هاي اكيد خطيبها .. يلا الله يوفقهم .. والفال لي انا وذياب .. ^.^ اوووووف ياربي .. راكان شفيه .. اوووووه .. والله احس نار في صدري .. ايه بقول حق هاجر تسأله .. رحت الصاله .. قعد جنب هاجر .. هاجر : انتي فيج شي اليوم .. رايحه ويايه .. شعندج .؟ قلت : ما عندي شي .. سكتت وسكت انا بعد .. قلت : لا عندي شي .. هاجر : ههههه شنو ؟ قلت : راكان شفيه .؟ هاجر: مادري والله .. قلت: زين روحي سأليه .. هاجر : ما بيرد علي انا اعرفه .. اذا زعلان او متضايق ما يرد على احد ... قلت : انزين شوفيه .. والله بموت .. هاجر: ليش .؟ قلت : الفضول ذابحني .. مادري ليش .. هاجر : بسأله بشوف. . قامت هاجر الا اشوف راكان طالع بسرعه ونفس الحاله .. هاجر : راكااااان .. ما رد عليها وطلع برع .. هاجر: شفتي .. قلت : الله يستر .. هاجر : وي ما قلت لج .. قلت : شنو .؟ هاجر : كلمت ابوي .. قلت : عن .؟ هاجر : عن عبدلله شفيج .؟ قلت: اهاا .. ايه ايه شقااااااااااال ؟؟ هاجر : قال انا ما عندي مانع .. بس بخلي غيث يسأل عن الريال .. وبيبين اذا امج رافضته بس جي والا فيه عيب .. شهقت : لحظه انتي شقلتي له .. هاجر : قلت له رفيجتي خاطبتني حق ولد خالتها .. عادي .. قلت : ايا الملعونه .. هاجر : اعجبج .. خذت لي تفاحه وقرمتها .. وشوي الا تطلع اريج من الميلس متضايقه شكلها .. قلت : عسى ما شر اريج ..؟ اريج صرخت في ويهي : ماااااالج خص .. قلت : ايه انتي احترمي نفسج .. وثمني كللامج احسن لج .. اريج : انتي اللي احترمي نفسج .. انتي قاعده تكلمين صاحبه البيت .. قلت : ومن تكون صاحبه البيت يعني .. اريج : انا اعلمج من تكون .. شوي الا يايتني تبي تظربني .. واللي وقفنا صرخه ذياب ذياب : اريج ..!! .. التفتنا انا وهي عليه .. ذياب : طوفي انجلعي غرفتج يلاااااااااا .. اريج : لا حبيبي انا ما انجلع .. هذي " وتأشر علي " اللي تنجلع من البيت .. ذياب ياها ومسكها من شعرها : هي الداخله وانتي الطالعه .. فهمتي .,.! اريج تصيح : هد شعري .. هدني .. هاجر يات وقفت من بينهم : هدها ذياب خلها تولي .. اريج : ولت حياتج قولي آمين .. اذا بتتكلمين تكلمي عدل .. شنو تولي بعد .. ذياب : هجور انتي قومي هناك .. اريج هدت يده من شعرها : انت ما تمد يدك علي مره ثانيه .. تفهم !! انا اختك الكبيره وانا اللي اضربك مب انت .. مد يده ذياب وعطاها كف خلاها تفر راسها من قوته : انتي انجلعي غرفتج ومالج خص في حد في البيت .. وخطيبج ان شبر هنيه مره ثانيه ومحد من الريال في البيت يا ويلج وياوله مني .. راحت اريج تركض غرفتها وهي تصيح .. وهاجر راحت معاها .. وانا تميت مكاني .. ضايعه في الموقف .. ما عرفت وين اروح .. ولا وين اجي .. تميت واقفه مكاني ونزلت راسي ونزلت دمعه حاره من وسط عيوني .. قلت : انا آسفه .. قرب صوبي ذياب : لا تتأسفين حبيبتي .. انا اللي اتأسف عن اللي سوته اروج العفنه .. وان غلطت عليج مره ثانيه قولي لي .. عشان اادبها لج مره ثانيه .. قلت : بس انت وايد قسيت عليها .. ذياب : انا ما قسيت عليها .. بالعكس .. انا ما سويت لها شي .. شوفي ساره .. انا ادري ان اريج ما راح تفكج من شرها دامنكم تهاوشتو .. انا انصحج وانتي وكيفج .. انج تروحين الملحق .. هناك احسن لج ومكان اكبر .. ومتى ما تبين تجين الصاله احسن لج .. حسيت ان روحي ثقيله عليهم .. ما عرفت شاسوي .. قلت :لا خلاص انا بروح البيت .. بروح بيتنا .. ذياب شهق : شنو .. لا لا لا يمه .. انتي هنيه مكانج .. وجان على سالفه الملحق خلاص لا تروحين .. اخلي اروج هي اللي تروح.. اذا رحتي انتي من البيت انا اموووووت .. قلت : لا خلاص بروح الملحق .. اريح لي .. ذياب ابتسم : فديتج والله .. انا قايل ساره تسمع الكلام .. خلاص انا بقول حق الخدم يرتبونه ويعدلونه لج .. فديت روحج والله .. ابتسمت ورحت غرفتي ارتب اغراضي .. احسن بعد افتك من اروج .. الا رايحه ويايه تهاوشني .. كأني خدامه عندها .. بعد ما رتبت اغراضي .. رحت غرفه هاجر ابي اشوف وينها وشسالفتها ..؟ دخلت لقيتها تتكلم في التلفون .. هاجر : ان شالله .. يلا مع السلامه .. قلت : قاطعتج .. هاجر : لا وي فديتج .. حمدي ربج اني ما كنت اكلم عبودي .. والا ذبحتج .. قلت : لا والله .. هاجر : اي تخربين علينا . قلت : عيل منو تكلمين .. هاجر : اكلم رفيجتي .. ملجتها بعد كم يوم .. قلت : وي يحليلها منو ..؟ هاجر : هنادي .. بتتزوج واحد تحبه من زماااااااااااان .. بس الحمدلله ولد خالتها .. وهو كان يحبها بعد .. اقولج شفته مره يخبل ساروه.. يجنن .. لحظه لحظه .. بتتزوج ولد خالتها .. ليكون حمد .. قلت : شنو اسم ريلها .. او ولد خالتها .؟ هاجر : يا احمد يا حمد .. قلت : لا حمد .. هاجر : شدارج .. قلت وانا منزله راسي : هذا حمد اللي احبه .. اكيد .. بس هو مغصوب عليها .. هو قال لي انه مغصوب من طرف امه .. هاجر : على حسب علمي ان هو يحبها بعد .. قلت : يكلمون بعض على التلفون .؟ هاجر : لا .. قلت : هي امها لبنانيه ..؟ هاجر : ايه اايه .. قلت : قلتلج .. هذا حمد اللي بيتزوجها .. تنهدت .. انزين انا ليش متضايقه .. ذياب عوضني عن حمد وغيره .. وان شالله بنتزوج قريب .. بس احس ان للحين احب حمد .. لا لا .. لو احبه بفكر فيه .. وانا كل تفكيري بذياب فديته .. هاجر : وين رحتي.. قلت : ما رحت مكان .بس انتي وين رحتي يوم ذياب هاوش اريج ..؟ هاجر: رحت غرفتي .. لازم بعد كل هوشه اصيح .. كانت لي والا مب لي .. قلت : ليش ؟ هاجر : مادري .. قلت :وذياب كل مره يهاوش اريج .. هاجر : لا مب كل مره .. نادر يهاوشها .. اكثر شي غيث وراكان بعد .. قلت : وانتي .؟ هاجر : انا ما اتهاوش الا مع ذياب .. لان حركاته تقهرني .. قلت : ههههههههه هو يسوي حركات معاج قاصد .. هاجر : شدراج .؟ قلت : يبين .. هاجر: انا يوعانه .. ابي اتعشى .. قلت : ليش الساعه كم ..؟ هاجر : اممم الساعه 8 ونص .. قلت: امشي نسوي عشا.. هاجر : يلا .. رحنا نسوي عشا .. طلعت نقتس من الفريزر وبطاطا .. وهاجر طلعت الطابي ( المقلاه ) والزيت وتمينا نقلي الدجاج .. ونصه محروق طبعا .. تاخذنا السوالف وننسى .. قلينا البطاطا .. وجبت سجق وقليناه .. وسويت لي عصير اناناس وهاجر خذت لها بيبسي ..وتمينا ناكل لين ما حسيت بطني بينفجر .. قمت ورحت غرفتي وشفت الشناط .. وي ما قلت حق هجور .. طلعت من الغرفه .. ذياب : الملحق جاهز .. قلت : اوكي بس ثواني .. ورحت عند هجور في الصاله .. قلت : هاي . هاجر: هايات .. قلت : بروح الملحق هناك بسكن .. هاجر : شنو .؟ قلت : ايه احسن لي .. عشان اريج .. هاجر : انتي من صجج .. خليها تولي .. قلت : لا انا احس ان في الملحق برتاح اكثر .. هاجر : كيفج .. قلت : يلا باي . هاجر: شنو الحين بتروحين .؟ قلت : ماما هاجر .. الملحق في بيتكم .. يعني فتحي باب الصاله والتفتي يمين بتلاقيني انا مرتزه هناك .. هاجر : هههههههههههه زين بس لازم ينظفونه الخدامات .. قلت : لا ارتاحي .. نظفوه .. هاجر : عيل بروح معاج اقعد هناك .. تغير جو .. قلت : يلاا .. وخذو الخدامات ااغراضي وانا سبقتهم الملحق .. بصراحه فخم .. كأنه بيت كامل مو ملحق ,, فيه حمام >> الله يعزكم << وفيه مطبخ صغير والسرير كبير .. وتلفزيون بلازما .. هاجر : ومبخرينه بعد .. ويه فديته .. هاي اكيد هو الي قال لهم يبخرون .. شكثر احبه هالريال .. هاجر : يترقدين الحين والا ..؟ قلت : لا بخلي الملحق يبرد شوي .. بروح الصاله بطالع معاج التلفزيون .. هاجر : اوكي .. وتمينا تفرفر في هالقنوات .. وحطت هاجر قناة روتانا كليب .. وجات اغنيه اصاله سواها قلبي .. وتمينا نغني معاها .. وانا في قلبي اقول .. هذا اهداء مني ل ذياب .. سواها قلبى يا حبيبى وحبك ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه الظاهر أنه مايبى غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسيه نبضه وفا وبتضحياته يعجبك صافى ولكن مالقى من يصافيه خلى دروب الكل وأختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه وابشر بقلب مايبى غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه هاجر : ايييووووووووووووووووواااااااااا .. عااشو .. يلااا .. واسبح .. ضحكت : هههههههههههه شدخل اسبح .. وتمينا نضحك ونسولف لين الساعه 11 وعقب كل واحد راح لدربه .. انا كنت بروح غرفتي كالعاده .. بس تذكرت ورحت الملحق .. قبل لا افتح باب الملحق سمعت صوت ذياب يناديني .. ذياب : ساره .. التفت : نعم .. ذياب : الله ينعم بحالج .. شنو بترقدين ؟ قلت : ايه .. ليش تبي شي .. ذياب : ابي اسولف معاج .. قلت : الحين ؟؟ ذياب : ايه مافيها شي .. قلت : اوكي .. ورحنا صوب الكراسي وقعدنا .. ذياب : شخبارج .؟ قلت : تمام .. شفيك .؟ ذياب : مافيني شي .. بس متملل .. قلت : انت بالعاده ما تقعد في البيت .. ذياب : ايه بطلع .. بس ابي اسولف وياج شوي .. قلت : خير ..؟ ذياب : انتي وحده حلوه .. وفي الجامعه .. وكل الشباب يركضون وراج .. استغربت من كلامه وقلت : انزين ..؟ ذياب : ما كانت لج علاقات قبل ..؟ صدمني سؤاله ... ليش يسألني هالسؤال ..؟ ليكون حمد يعرفه وقال له كل شي بيني وبينه .. ذياب : ما جاوبتي علي .. قلت : وانت ليش تبي تعرف ..؟ ذياب : مادري .. فيني فضول مب طبيعي .. قلت : ايه . ذياب : كنتي تعرفين وااحد .؟ قلت وانا منزله راسي : ايه .. كنت احبه وهو يحبني .. بس فرقتنا الظروف . ذياب : انزين منو ؟ قلت : مب مهم .. ذياب : لا مهم عندي .. قلت : ما تعرفه .. حمد ولد جيرانا . ذياب : حمد ؟؟ قلت : ايه تعرفه ..؟ ذياب : لا ما اعرفه .. بس حمد شنو ..؟ قلت : حمد منصور .. ذياب : جيرانكم .. قلت : ايه .. ذياب : اهاا .. والحين ما تكلمون بعض ..؟ قلت :لا افترقنا خلاص .. ذياب : وتحبينه ..؟ قلت : لا .. كل الي بينا انتهى .. ذياب تنهد : ارتحت . قلت : ليش كنت تبي تعرف .؟ ذياب : حسيت من حركاتج ان لج علاقه قبل .. استغربت من استنتاجه .. قلت : شدراك .؟ ذياب : عندي خبره .. " وابتسم " تميت ساكته .. كلامه ما دخل مخي .. ولا الكلام اللي قلته .. ليش انا قلت له .. يمكن يغير رايه فيني .. ذياب : شفيج .؟ قلت : لا بس ابي انام .. ذياب : تو الناااس .. قلت : لا انا نعسانه .. بكره بنكمل سوالفنا .. ذياب : اوكي .. بكره بكره .. ودخلت الملحق وكنت خايفه شوي.. بروحي وبنص الليل وبرع .. دخلت وقفلت الباب وراي ونمت على طول .. لاني قايمه من الصبح .. قمت استغربت المكان وعقب تذكرت ان انا في الملحق ..وحسيت اصابعي متجمده .. المكيف بااااااارد .. اووف .. قمت وسكرته ورجعت ابي انام ما قدرت .. قمت ورحت الحمام اغتسلت لبست جلابيه وشيلتها وعدلت كحلتي و طلعت .. واول ما طلعت لقيت راكان توه داخل البيت .. دخلت وراه .. راكان : السلام .. هاجر: وعليكم السلام .. ودخل غرفته على طول .. من امس لا غدى ولا عشا .. شالسالفه ..؟ هاجر : تعالي .. مابغيتي تقعدين ..؟ طالعت الساعه كانت 10 .. قلت : عادي الساعه 10 .. هاجر : امس قايمه 9 .. قعدت انتظرج الحين قلت بتقوم .. ابتسمت : الجو كان بارد .. ما قدرت اقاوم .. هاجر : ارتحتي .؟ قلت : ايه .. تمينا نسولف وفطرنا .. وعقب جا ذياب والساعه 1 حطينا الغدى .. تغديت وحسيت اني تعبانه .. رحت الملحق عشان ارقد .. حطيت راسي ونمت .. وعيت على الساعه 4 ونص .. اوبس ..,هالكثر نوم ... قمت غسلت ويهي .. و لبست شيلتي .. طلعت من الملحق وشفت راكان قاعد بروحه .. هذا وقته اسألك يا راكان شفيك .. تتوقعون راكان شفيه ؟ مريض ؟؟ والا متضايق .؟ وشنو الاحداث الجايه في الجزء الجاي .. كل هاي بتعرفونه في الجزء ال 12 ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 17 أغسطس 2011, 16:49 | |
| الج 11 زء فتحت الورقه بيدين تنتفض .. وقريت اللي فيها ..وكان مكتوب فيها .. [[ تصدقين اني حبيتج ..؟ وابي اقول لج فديتج ..؟ وانا في هالدنيا ما شفت نفس عيونج . انا عارف اني انا مالك قلبج وشجونج .. لا تقولين لا انت مو في عيوني .. ممكن اكون اول انسان يمتلك سحر نظراتج ..؟ ارتاح اذا اكون يمج وأسأل عن احوالج واخبارج .. اذا انا الحين مو في بالج ..اكيد خيالي في خيالج .. اتمنى اني اسرق كل اوقاتج ..واعطيج دقايق لفراغج .. اذا عني ما ادري اقول حبيتي والا هويتج ؟؟ ابي ابني سنيني وحياتي في قلبج .. ممكن تأجريلي قلبج ابني فيه امالي وحياتي وحياتج .؟ بعد كل هذا ممكن تقولين لي منهو حياتج .؟ ]] وي .. ذياب يحبني ..؟ من متى ..؟ ويبي يعرف منهو في حياتي .. ليش .؟.. ياربي هذا من صجه والا يتغشمر .. بس ما شفت الحب في عيونه .. نفس ما شفته في حمد .. يمكن كل واحد يحب بطريقه غير .. هاجر : هيه سوير وويعه . قلت : ها ها هاااااااا شتبين .. بطيتي اذني .. صوتج دش في مخي .. هاجر : ههههههههههه محد قال لج ما تسمعيني .. في منو سرحانه .. منو هذا اللي ماخذ عقلج هااااااا ؟؟ قلت : ولا حد .. هاجر : كنت حاطه فلم مستر بن .. مدري وينه . قلت : ويييييييي انا شغلته ورحت عنه .. هاجر : يااااازينج .. ضحكت : ههههههههههههه والله شفته وعقب لطوف اتصلت لي ورديت عليها .. هاجر : شوفي هالفلم فضيع .. مستر بن في فرنسا كأنه ويغامر هو وولد .. والله فضيع شوفيه .. قلت : انزين بشوفه .. شوي وبتبوسين يدي عشان اشوفه .. قلت لج الحين انا لا عشان تترجيني هالكثر ..؟ هاجر : لا عشان ما تفكرين ترفضين .. هههههههههههههههههه ضحكت : ههههههههههههههههه لا مب رافضه .. روحي سوي فشار .. هاجر : زين وانتي طلعي ال Cd وردي دخليه عشان يشتغل .. قلت : اوكي .. وراحت هاجر المطبخ وانا تميت اعابل في ال Cd .. سمعت حس من وراي .. التفت لقيت راكان .. راكان : شتسوين .؟ قلت : اشغل الفلم .. راكان : فلم شنو ..؟ قلت : مستر بن .. راكان : اوووووووه مستر بن .. قديم .. قلت : لا هالفلم جديد .. راكان : سوى فلم بعد .. والله هالشيبه تطور .. قلت : لا مب شيبه حرام عليك .. توه شباب .. راكان : اي شباب .. شوفي من متى عايش هاي .. يمكن صار له 55 سنه على وجه الارض . ضحكت :ههههههههههههههههههههههههه هاجر : وهذا الفشااار .. راكان : هجووووووووووووووووووووور فديت روحج .. هاجر: خير خير .. راكان : غرفتي .. هاجر : آآآآآآآآآآآآآآآه ظهري يعورني .. آآه يمه يمه .. ظهريييييييييي .. وانا فاتحه عيوني على الاخر .. راكان : هههههههههههههههههه هجور والله من قرن ما ترتبت .. بليز .. هاجر : انزين بس وقفوا الفلم .. قلت : وين بتروحين .. هاجر : برتب غرفه الشيخ راكان .. راكان مبتسم .. قلت : ليش والخدم وين..؟ هاجر : الشيخ راكان ما يحب الخدم يرتبون غرفته .. قلت : عشتووووووووو .. راكان : يرحمج الله .. ضحكت : هههههههههه انا ما عطست .. راكان : عيل..؟ قلت : قلت عشتو .. ليش يعني ما تبي الخدامات يرتبون غرفتك .. هاجر تتدلع وتتصنع الزعل : قولي ليه .. راكان : ما احب .. ما احب حد غريب يدخل غرفتي ويقعد ينبر ويتعبث فيها .. راحت هاجر ترتب وانا وراكان تمينا نسولف لين ما تجي هاجر عشان نشغل الفلم .. قلت : شخبااار بدور .. راكان : آآه .. بيرجعون اليوم .. قلت : صج .. راكان : ايه . الحمدلله .. كنت بموت .. ابي اكلمها على راحتي .. قلت : لين متى بتم تكلمها .. مافي تطور في العلاقه .. راكان : شاسوي ..؟ قلت : بتنتظر امك لين ما ترجع من باريس عشان تقول لها ولين ما توافق ..؟ راكان : لا لا لا لا .. انا بقنعها ان نتزوج بدون علم امي .. وعقب باحطها امام الامر الواقع .. قلت : كلكم جي .. راكان : من كلنا .. وي وي وي .. جان ما اخوره .. قلت : لا يعني .. كلكم امكم ما توافق على اللي تبونه .. راكان : شلون يعني .؟ قلت : يعني امك ليش رافضه بدور .. راكان : امي اصلا تبيني حق وحده من بنات عمي .. عشان عندهم خير ..وهي حاجزه لي وحده بس تنتظرني اقول لها اني ابي اتزوج عشان تخطبها لي .. وانا ما ابيها .. حتى شكلها ما اعرفه .. ويوم قلت لها ابي اتزوج بس مب من بنات عمي .. حشرت الدنيا .. وقالت ما تتزوج الا من بنات عمك .. ويوم قلت حق بدور ما رضت اني اتزوج من دون علم امي .. قلت : انت تحبها ..؟ راكان ضحك ضحكه استهزاء بسؤالي : هههههههه احبها ؟؟ الحين اقول لج قصه حبنا وعشقنا تقولين لي تحبها .. بس تصدقين ..مادري ليش قلت لج .. اذا انا هاجر اللي هي اقرب وحده لي من اهلي .. ما قلت لها .. بس ما ادري ليش انتي بالذات اللي قلت لج .. قلت : سبحان الله . يمكن انا اوصلك لحل .. راكان : ان شالله .. وشوي الا هاجر يايه وشكلها يخرع .. راكان : ههههههههههههههههههه متهاوشه مع اسد .. هاجر : غرفتك هذي مب غرفه .. حرام عليك راكان .. يعني الثوب اللي تفصخه ليش ترميه في الارض .. ليش .. مافي كبت .. مافي سله للغسيل .. وجوتيك .. شلون طاير فوق السرير .. انا وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. هاجر : ما تقول لي .. وعقالك في الحمام .. ونظارتك الشمسيه تحت السرير و.. قاطعها راكان : لقيتي نظااااااااارتي ..؟ هاجر : ايه تحت السرير .. يالمهمل .. راكان : والله .. انا صار لي سبوع ادورها .. ما لقيتها .. وبعد انا مب من الدوحه شاريها .. من برع .. قلت : دام انك تحب اغراضك هالكثر .. حافظ عليهم .. راكان : احااول والله بس ما اقدر .. اجي من الشغل تعبان .. ما اشوف جدامي .. احذف كل شي .. هاجر : ويطيح على راسي انا .. راكان : ههههههههههههههههه فديتج .. والله ما يروح تعبج بلاش .. بوديج بن داوود يدلكونج هناك ويطرقعون كل عظمه فيج .. هاجر :هههههههههههههههههههه انزين بشوف .. شغلنا الفلم وتمينا نطالع وفي نص الفلم دخل ذياب وتم يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. ويرد يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. اووووووووووه انا ما احب جي ..تسندت بحيث هاجر تغطي علي ما اشوف ذياب ولا هو يشوفني .. وتمينا نطالع الفلم ونظحك .. خلص اليوم .. وانا حسيت شوي براحه .. لاني ضحكت ..وطبعا ذياب اتصل لي وتمينا نسولف ولا جاب طاري الرساله .. بس زاد كلام الغزل .. وانا ساكته .. بشوف لين وين بتوصل معاه .. قلت : ذياب انا الحين بنام .. ذياب : اوكي حبي .. بس لا تطولين .. قلت : شلون ما اطول بعد ..؟ ذياب : يعني لا ترقدين لين الظهر .. قومي الضحى جي .. بتلاقيني قاعد .. قلت : ان شالله .. ذياب : يلا تيك كير حبي .. قلت : يو تو .. يلا باي .. ذياب : بايات .. وسكرنا ونمت على طول .. قمت على رنه جوالي .. طالعت رقم بيتنا.. هذي اكيد امي .. رديت : الووووووه يمه ..؟ امي : هلا والله هلا حبيبتي .. قلت : اهلين .. يمه شخبااااارج .. شخباااركم كلكم ؟؟ امي : الحمدلله كلنا بخير ..انتي شلونج .. شخبارج .؟ قلت : انا الحمدلله بخير.. امي : عيل ما قلت لج .. خالج رد من كم يوم .. قلت : ادري .. ابوي قال لي .. امي : ابوج .؟ قلت : ايه .. امي : تتواصلين مع ابوج انتي ؟ قلت : ايه يمه .. امي : شبخباره . قلت : الحمدلله بخير .. امي : وابوج شدراه ان خالج رجع .؟ توهقت : مادري .. امي : المهم خالج كلمني وقال لي ان وده يتزوج .. قلت : صج ..؟؟ من يبي يتزوج .. امي: مادري .. بس كأن في وحده في باله .. بجرجر منه الكلام وبقول لج .. قلت : ايه يمه ارجوج لا تقطعين .. انا ما اقدر اتصل لكم .. امي : يا يمه تعالي وما لج شغل في تركي .. قلت : ان شالله يمه .. امي : الله يهداكم ان شالله .. ترى البيت فضى علي .. غايه راحت واتنتي محد وتركي ما يقعد في البيت .. وخالج عنده شغله .. وماعندي غير هالبزارين .. خنقتني العبره : ان شالله يمه اذا الله قدرني بجي .. امي : ايه والله ياريت يمه .. ساره اكوه تركي ياي .. بتصل لج بعدين .. قلت :اوكي يمه .. بوسيلي اليهال كلهم .. قولي لهم من عند ساره .. امي: يو صل ان شالله .. خلي بالج على روحج يمه . قلت : ان شالله يمه لا توصين .. امي : يلا فمان الله .. قلت : مع السلامه .. سكرت من عندها وتميت اصيح ... وحشتني امي .. وحشوني اليهال .. وحشتني عيشتنا .. غسيل وخم وتنظيف طول اليوم .. مايكون عندنا وقت .. اما الحين .. ماعندي شغل اسويه .. ياربي شالفراغه .. وينج يا ميمي وريموه وخلود .. والله وحشتوني .. اذا كنت فاضيه العب معاكم والا اتهاوش .. والله الحياه هناك حلوه .. مسحت دموعي ورحت الحمام وتسبحت ومشطت شعري ولبست جلابيه ورديه وفيها شغل برتقالي .. ولبست شيلتها .. وشفت الساعه 9 .. اوووووووه الساعه 9 وانا كاشخه .. ياااااربي .. الحين شلون ارد انام .. اوووووف .. نزلت الصاله شفت عمتي قاعده وكأنها تجهز اغراضها للسفر .. قلت : السلام عليكم .. عمتي : وعليكم السلام .. قلت : بتسافرين الحين .. عمتي : ايه .. تميت اطالعها وهي تامر الخدامات .. وشلوا الخدامات الشنط وطلعوا وهي لحقتهم .. حتى كلمه باي ما قالت .. تنهدت وقعدت في الصاله .. والخدامات يحليلهم جابوا لي الفطور .. وكلت وانا اطالع التلفزيون .. حسيت بالملل .. مع اني تذكرت بيتنا .. كنا في الاجازه نقوم انا وغايوه هالحزه .. غايوه : سااااااااااااااروه .. ساااااااروه يلااااااااااااا قومي .. قمت متخرعه : هاااااااااااا شنوو ؟؟ غايوه : يلا قومي تعالي .. قلت : وين بنروح .. غايوه : وين بنروح يعني .. مب رايحين مكان .. بس قومي .. توم اند جيري يه . قلت : يا سلااااااام .. غايوه : يلا ساروه عفيه .. قلت : شتبين .؟ غايوه : ما احب اقعد بروحي .. قلت : اليهال معاج .. غايوه : بالله عليج بقعد اسولف مع اليهال ..يلا سوسو حبي .. قمت : زين زين .. ورحت الحمام وتغسلت ومشطت شعري وتمينا نطالع التلفزيون .. وسوينا لنا ريوق .. وعقب رحنا الحوش تمينا نغسله ونرش على بعض ونضحك .. وياو اليهال وتموا يلعبون معانا .. وعقب لقينا زفه من عند امي عشان تخاف على اليهال لا يمرضون .. الله على ايامنا .. والله وناسه .. انا شنو اللي جايبني للهم والغم .. الله يسامحك يا تركي .. الله يهديك .. حسيت بقبظه في اكتافي .. التفت الا ذياب .. ذياب : فديت اللي يسمعووون الكلاااااام .. قلت له وانا اشيل يده عن كتفي : اي كلام ..؟ ذياب : انا قلت لج ابيج تقومين الضحى مب الصبح .. قلت : والله انا ما قمت عشانك .. انا قمت عشان امي اتصلت لي . ذياب: اافاا .. بدل ما تقولين لي اقوم من الفجر عشانك .. وافطرك وادللك يا بعد عمري .. قلت : ليش تدلل على حسابي .. امك ما قصرت في تدليعك وتدليلك .. ذياب : ايه امي الله يخليها لي .. سافرت الحين .. الله بردها بالسلامه .. قلت : ان شالله .. وتمينا نسولف وهو كل كلمه والثانيه يقط كلمه غزل .. تصدقون استضرفته هالريال .. هو الوحيد اللي يسولف معاي ومهتم فيني .. ^ ^ .. تطورت علاقتنا انا وذياب وبديت احبه وهو يحبني .. وتطورت حاله هاجر وعبدالله .. وبعد راكان وبدور .. وقرر راكان انه يكلم ابوه عن موضوعها .. وانا واريج كل يوم والثاني هواش .. هي اللي تتحرش والا انا شحلاتي معاها .. الساعه 4 العصر .. اليوم صار لي 3 اسابيع من غبت عن بيتنا .. ياربي .. وايد تميت هنيه .. بس ما اقدر افارق ذياب حبيبي ..اوووف خلني انزل تحت احسن لي .. نزلت تحت لقيت هاجر تطالع التلفزيون واريج قاعده كاشخه على الاخر .. لابسه بنطلون جينز ضيق .. وبدي احمر فيه سلاسل .. وفاتحه شعرها وحاطه ميكاب .. قلت : شعندج اريج كاشخه ..؟. اريج بدون نفس : خطيبي بيجيني .. اوه غريبه .. اول مره يجيها البيت .. قلت : اول مره يجيج البيت ..؟ اريج : لا .. قلت : ما شفته جا قبل .. اريج : لانه كان مسافر شهر فديته .. قلت : وين رايح .. اريج : اووووووف ترى وايد اسألتج انتي .. وقامت . قلت بصوت واطي: عنت الله على هالشيفه .. هاجر : هههههههههههههههههههه علي صوتج .. قلت : لا مالي خلق للمشاكل .. قعدت : شتطالعين .. هاجر : برنامج .. تميت اطالع وياها .. وقامو الخدامات يجيبون الفواكه والقهوه والشاي .. قلت: هجور تبين شاي ..؟ هاجر : نو .. صبيت لي شاي .. وقعدت .. سمعت صوت باب ..التفت ورى شفت راكان جاي وشكله معصب لان وجهه احمر ومنزل راسه .. راح يركض غرفته .. قلت : ويه شفيه .؟ هاجر بخوف: مادري .. قلت : الله يستر .. خفت .. ليكون متهاوش مع ذياب ..؟ ابيه .. بروح اسأل ذياب .. رحت اركض غرفتي .. نقزت على السرير وفتحت جوالي واتصلت حق ذياب .. ذياب : هلا عمري .. ارتحت .. لان لو متهاوش معاه جان ما بيرد علي جي .. قلت : اهلين .. ذياب : وحشتيني .. ما شفتج اليوم .. قلت : حتى انا ما شفتك .. ذياب : انزين .. قلت : شنو .. ذياب : ايه قوليها .. انتي ما شفتيني يعني شنو .. قلت : وحشتني .. هههههههههههههههههههههه ذياب : فديت هالضحكه .. قلت : انت وين الحين ..؟ ذياب : عند الربع .. قلت : عيل ما اعطلك .. بسكر الحين ذياب : لا وين وين .؟ قلت : خلاص تطمنت عليك .. ذياب : بس جي ..؟ قلت : ايه .. ذياب : اوكي حبو .. انا الحين بتغدى لاني ما تغديت .. وبجيج اوكي .. قلت : اوكي .. ذياب : يلا باي حبو .. قلت : بايات .. تنهدت .. عيل شفيه راكان .. والله عور قلبي .. شصاير .. يمكن متهاوش مع واحد من الربع .. والا يمكن صاير شي في شغله .. وي وي وي .. ليكون تهاوش مع بدوور ..انا اذا ما عرفت خلال دقيقتين بموت .. قمت ادور في البيت ابي اعرف شصاير .. رن الجرس وشفت اريج تركض .. هاي اكيد خطيبها .. يلا الله يوفقهم .. والفال لي انا وذياب .. ^.^ اوووووف ياربي .. راكان شفيه .. اوووووه .. والله احس نار في صدري .. ايه بقول حق هاجر تسأله .. رحت الصاله .. قعد جنب هاجر .. هاجر : انتي فيج شي اليوم .. رايحه ويايه .. شعندج .؟ قلت : ما عندي شي .. سكتت وسكت انا بعد .. قلت : لا عندي شي .. هاجر : ههههه شنو ؟ قلت : راكان شفيه .؟ هاجر: مادري والله .. قلت: زين روحي سأليه .. هاجر : ما بيرد علي انا اعرفه .. اذا زعلان او متضايق ما يرد على احد ... قلت : انزين شوفيه .. والله بموت .. هاجر: ليش .؟ قلت : الفضول ذابحني .. مادري ليش .. هاجر : بسأله بشوف. . قامت هاجر الا اشوف راكان طالع بسرعه ونفس الحاله .. هاجر : راكااااان .. ما رد عليها وطلع برع .. هاجر: شفتي .. قلت : الله يستر .. هاجر : وي ما قلت لج .. قلت : شنو .؟ هاجر : كلمت ابوي .. قلت : عن .؟ هاجر : عن عبدلله شفيج .؟ قلت: اهاا .. ايه ايه شقااااااااااال ؟؟ هاجر : قال انا ما عندي مانع .. بس بخلي غيث يسأل عن الريال .. وبيبين اذا امج رافضته بس جي والا فيه عيب .. شهقت : لحظه انتي شقلتي له .. هاجر : قلت له رفيجتي خاطبتني حق ولد خالتها .. عادي .. قلت : ايا الملعونه .. هاجر : اعجبج .. خذت لي تفاحه وقرمتها .. وشوي الا تطلع اريج من الميلس متضايقه شكلها .. قلت : عسى ما شر اريج ..؟ اريج صرخت في ويهي : ماااااالج خص .. قلت : ايه انتي احترمي نفسج .. وثمني كللامج احسن لج .. اريج : انتي اللي احترمي نفسج .. انتي قاعده تكلمين صاحبه البيت .. قلت : ومن تكون صاحبه البيت يعني .. اريج : انا اعلمج من تكون .. شوي الا يايتني تبي تظربني .. واللي وقفنا صرخه ذياب ذياب : اريج ..!! .. التفتنا انا وهي عليه .. ذياب : طوفي انجلعي غرفتج يلاااااااااا .. اريج : لا حبيبي انا ما انجلع .. هذي " وتأشر علي " اللي تنجلع من البيت .. ذياب ياها ومسكها من شعرها : هي الداخله وانتي الطالعه .. فهمتي .,.! اريج تصيح : هد شعري .. هدني .. هاجر يات وقفت من بينهم : هدها ذياب خلها تولي .. اريج : ولت حياتج قولي آمين .. اذا بتتكلمين تكلمي عدل .. شنو تولي بعد .. ذياب : هجور انتي قومي هناك .. اريج هدت يده من شعرها : انت ما تمد يدك علي مره ثانيه .. تفهم !! انا اختك الكبيره وانا اللي اضربك مب انت .. مد يده ذياب وعطاها كف خلاها تفر راسها من قوته : انتي انجلعي غرفتج ومالج خص في حد في البيت .. وخطيبج ان شبر هنيه مره ثانيه ومحد من الريال في البيت يا ويلج وياوله مني .. راحت اريج تركض غرفتها وهي تصيح .. وهاجر راحت معاها .. وانا تميت مكاني .. ضايعه في الموقف .. ما عرفت وين اروح .. ولا وين اجي .. تميت واقفه مكاني ونزلت راسي ونزلت دمعه حاره من وسط عيوني .. قلت : انا آسفه .. قرب صوبي ذياب : لا تتأسفين حبيبتي .. انا اللي اتأسف عن اللي سوته اروج العفنه .. وان غلطت عليج مره ثانيه قولي لي .. عشان اادبها لج مره ثانيه .. قلت : بس انت وايد قسيت عليها .. ذياب : انا ما قسيت عليها .. بالعكس .. انا ما سويت لها شي .. شوفي ساره .. انا ادري ان اريج ما راح تفكج من شرها دامنكم تهاوشتو .. انا انصحج وانتي وكيفج .. انج تروحين الملحق .. هناك احسن لج ومكان اكبر .. ومتى ما تبين تجين الصاله احسن لج .. حسيت ان روحي ثقيله عليهم .. ما عرفت شاسوي .. قلت :لا خلاص انا بروح البيت .. بروح بيتنا .. ذياب شهق : شنو .. لا لا لا يمه .. انتي هنيه مكانج .. وجان على سالفه الملحق خلاص لا تروحين .. اخلي اروج هي اللي تروح.. اذا رحتي انتي من البيت انا اموووووت .. قلت : لا خلاص بروح الملحق .. اريح لي .. ذياب ابتسم : فديتج والله .. انا قايل ساره تسمع الكلام .. خلاص انا بقول حق الخدم يرتبونه ويعدلونه لج .. فديت روحج والله .. ابتسمت ورحت غرفتي ارتب اغراضي .. احسن بعد افتك من اروج .. الا رايحه ويايه تهاوشني .. كأني خدامه عندها .. بعد ما رتبت اغراضي .. رحت غرفه هاجر ابي اشوف وينها وشسالفتها ..؟ دخلت لقيتها تتكلم في التلفون .. هاجر : ان شالله .. يلا مع السلامه .. قلت : قاطعتج .. هاجر : لا وي فديتج .. حمدي ربج اني ما كنت اكلم عبودي .. والا ذبحتج .. قلت : لا والله .. هاجر : اي تخربين علينا . قلت : عيل منو تكلمين .. هاجر : اكلم رفيجتي .. ملجتها بعد كم يوم .. قلت : وي يحليلها منو ..؟ هاجر : هنادي .. بتتزوج واحد تحبه من زماااااااااااان .. بس الحمدلله ولد خالتها .. وهو كان يحبها بعد .. اقولج شفته مره يخبل ساروه.. يجنن .. لحظه لحظه .. بتتزوج ولد خالتها .. ليكون حمد .. قلت : شنو اسم ريلها .. او ولد خالتها .؟ هاجر : يا احمد يا حمد .. قلت : لا حمد .. هاجر : شدارج .. قلت وانا منزله راسي : هذا حمد اللي احبه .. اكيد .. بس هو مغصوب عليها .. هو قال لي انه مغصوب من طرف امه .. هاجر : على حسب علمي ان هو يحبها بعد .. قلت : يكلمون بعض على التلفون .؟ هاجر : لا .. قلت : هي امها لبنانيه ..؟ هاجر : ايه اايه .. قلت : قلتلج .. هذا حمد اللي بيتزوجها .. تنهدت .. انزين انا ليش متضايقه .. ذياب عوضني عن حمد وغيره .. وان شالله بنتزوج قريب .. بس احس ان للحين احب حمد .. لا لا .. لو احبه بفكر فيه .. وانا كل تفكيري بذياب فديته .. هاجر : وين رحتي.. قلت : ما رحت مكان .بس انتي وين رحتي يوم ذياب هاوش اريج ..؟ هاجر: رحت غرفتي .. لازم بعد كل هوشه اصيح .. كانت لي والا مب لي .. قلت : ليش ؟ هاجر : مادري .. قلت :وذياب كل مره يهاوش اريج .. هاجر : لا مب كل مره .. نادر يهاوشها .. اكثر شي غيث وراكان بعد .. قلت : وانتي .؟ هاجر : انا ما اتهاوش الا مع ذياب .. لان حركاته تقهرني .. قلت : ههههههههه هو يسوي حركات معاج قاصد .. هاجر : شدراج .؟ قلت : يبين .. هاجر: انا يوعانه .. ابي اتعشى .. قلت : ليش الساعه كم ..؟ هاجر : اممم الساعه 8 ونص .. قلت: امشي نسوي عشا.. هاجر : يلا .. رحنا نسوي عشا .. طلعت نقتس من الفريزر وبطاطا .. وهاجر طلعت الطابي ( المقلاه ) والزيت وتمينا نقلي الدجاج .. ونصه محروق طبعا .. تاخذنا السوالف وننسى .. قلينا البطاطا .. وجبت سجق وقليناه .. وسويت لي عصير اناناس وهاجر خذت لها بيبسي ..وتمينا ناكل لين ما حسيت بطني بينفجر .. قمت ورحت غرفتي وشفت الشناط .. وي ما قلت حق هجور .. طلعت من الغرفه .. ذياب : الملحق جاهز .. قلت : اوكي بس ثواني .. ورحت عند هجور في الصاله .. قلت : هاي . هاجر: هايات .. قلت : بروح الملحق هناك بسكن .. هاجر : شنو .؟ قلت : ايه احسن لي .. عشان اريج .. هاجر : انتي من صجج .. خليها تولي .. قلت : لا انا احس ان في الملحق برتاح اكثر .. هاجر : كيفج .. قلت : يلا باي . هاجر: شنو الحين بتروحين .؟ قلت : ماما هاجر .. الملحق في بيتكم .. يعني فتحي باب الصاله والتفتي يمين بتلاقيني انا مرتزه هناك .. هاجر : هههههههههههه زين بس لازم ينظفونه الخدامات .. قلت : لا ارتاحي .. نظفوه .. هاجر : عيل بروح معاج اقعد هناك .. تغير جو .. قلت : يلاا .. وخذو الخدامات ااغراضي وانا سبقتهم الملحق .. بصراحه فخم .. كأنه بيت كامل مو ملحق ,, فيه حمام >> الله يعزكم << وفيه مطبخ صغير والسرير كبير .. وتلفزيون بلازما .. هاجر : ومبخرينه بعد .. ويه فديته .. هاي اكيد هو الي قال لهم يبخرون .. شكثر احبه هالريال .. هاجر : يترقدين الحين والا ..؟ قلت : لا بخلي الملحق يبرد شوي .. بروح الصاله بطالع معاج التلفزيون .. هاجر : اوكي .. وتمينا تفرفر في هالقنوات .. وحطت هاجر قناة روتانا كليب .. وجات اغنيه اصاله سواها قلبي .. وتمينا نغني معاها .. وانا في قلبي اقول .. هذا اهداء مني ل ذياب .. سواها قلبى يا حبيبى وحبك ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه الظاهر أنه مايبى غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسيه نبضه وفا وبتضحياته يعجبك صافى ولكن مالقى من يصافيه خلى دروب الكل وأختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه وابشر بقلب مايبى غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه هاجر : ايييووووووووووووووووواااااااااا .. عااشو .. يلااا .. واسبح .. ضحكت : هههههههههههه شدخل اسبح .. وتمينا نضحك ونسولف لين الساعه 11 وعقب كل واحد راح لدربه .. انا كنت بروح غرفتي كالعاده .. بس تذكرت ورحت الملحق .. قبل لا افتح باب الملحق سمعت صوت ذياب يناديني .. ذياب : ساره .. التفت : نعم .. ذياب : الله ينعم بحالج .. شنو بترقدين ؟ قلت : ايه .. ليش تبي شي .. ذياب : ابي اسولف معاج .. قلت : الحين ؟؟ ذياب : ايه مافيها شي .. قلت : اوكي .. ورحنا صوب الكراسي وقعدنا .. ذياب : شخبارج .؟ قلت : تمام .. شفيك .؟ ذياب : مافيني شي .. بس متملل .. قلت : انت بالعاده ما تقعد في البيت .. ذياب : ايه بطلع .. بس ابي اسولف وياج شوي .. قلت : خير ..؟ ذياب : انتي وحده حلوه .. وفي الجامعه .. وكل الشباب يركضون وراج .. استغربت من كلامه وقلت : انزين ..؟ ذياب : ما كانت لج علاقات قبل ..؟ صدمني سؤاله ... ليش يسألني هالسؤال ..؟ ليكون حمد يعرفه وقال له كل شي بيني وبينه .. ذياب : ما جاوبتي علي .. قلت : وانت ليش تبي تعرف ..؟ ذياب : مادري .. فيني فضول مب طبيعي .. قلت : ايه . ذياب : كنتي تعرفين وااحد .؟ قلت وانا منزله راسي : ايه .. كنت احبه وهو يحبني .. بس فرقتنا الظروف . ذياب : انزين منو ؟ قلت : مب مهم .. ذياب : لا مهم عندي .. قلت : ما تعرفه .. حمد ولد جيرانا . ذياب : حمد ؟؟ قلت : ايه تعرفه ..؟ ذياب : لا ما اعرفه .. بس حمد شنو ..؟ قلت : حمد منصور .. ذياب : جيرانكم .. قلت : ايه .. ذياب : اهاا .. والحين ما تكلمون بعض ..؟ قلت :لا افترقنا خلاص .. ذياب : وتحبينه ..؟ قلت : لا .. كل الي بينا انتهى .. ذياب تنهد : ارتحت . قلت : ليش كنت تبي تعرف .؟ ذياب : حسيت من حركاتج ان لج علاقه قبل .. استغربت من استنتاجه .. قلت : شدراك .؟ ذياب : عندي خبره .. " وابتسم " تميت ساكته .. كلامه ما دخل مخي .. ولا الكلام اللي قلته .. ليش انا قلت له .. يمكن يغير رايه فيني .. ذياب : شفيج .؟ قلت : لا بس ابي انام .. ذياب : تو الناااس .. قلت : لا انا نعسانه .. بكره بنكمل سوالفنا .. ذياب : اوكي .. بكره بكره .. ودخلت الملحق وكنت خايفه شوي.. بروحي وبنص الليل وبرع .. دخلت وقفلت الباب وراي ونمت على طول .. لاني قايمه من الصبح .. قمت استغربت المكان وعقب تذكرت ان انا في الملحق ..وحسيت اصابعي متجمده .. المكيف بااااااارد .. اووف .. قمت وسكرته ورجعت ابي انام ما قدرت .. قمت ورحت الحمام اغتسلت لبست جلابيه وشيلتها وعدلت كحلتي و طلعت .. واول ما طلعت لقيت راكان توه داخل البيت .. دخلت وراه .. راكان : السلام .. هاجر: وعليكم السلام .. ودخل غرفته على طول .. من امس لا غدى ولا عشا .. شالسالفه ..؟ هاجر : تعالي .. مابغيتي تقعدين ..؟ طالعت الساعه كانت 10 .. قلت : عادي الساعه 10 .. هاجر : امس قايمه 9 .. قعدت انتظرج الحين قلت بتقوم .. ابتسمت : الجو كان بارد .. ما قدرت اقاوم .. هاجر : ارتحتي .؟ قلت : ايه .. تمينا نسولف وفطرنا .. وعقب جا ذياب والساعه 1 حطينا الغدى .. تغديت وحسيت اني تعبانه .. رحت الملحق عشان ارقد .. حطيت راسي ونمت .. وعيت على الساعه 4 ونص .. اوبس ..,هالكثر نوم ... قمت غسلت ويهي .. و لبست شيلتي .. طلعت من الملحق وشفت راكان قاعد بروحه .. هذا وقته اسألك يا راكان شفيك .. تتوقعون راكان شفيه ؟ مريض ؟؟ والا متضايق .؟ وشنو الاحداث الجايه في الجزء الجاي .. كل هاي بتعرفونه في الجزء ال 12 ..
| |
|
| |
SHATHA
مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918 تقيـمآتـﮯ.. : 325 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى
| موضوع: رد: احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه الأربعاء 17 أغسطس 2011, 16:50 | |
| جدمت من عنده وهو سرحان .. حاولت اطلع صوت الفت انتباهه لكن مافي فايده .. قعدت على الكرسي اللي مجابله .. قلت: السلام عليكم .. راكان عدل قعدته : وعليكم السلام .. سكت وهو بعد سكت .. تحرك .. التفت صوبه .. شفته بيقوم .. قلت : لحظه راكان .. راكان : نعم .؟ قلت : ممكن اكلمك شوي ..؟ قعد : اسمعج تفضلي .. قلت : ابي اسألك .. امس ما كنت طبيعي .. واليوم بعد .. شالسالفه ..؟ راكان تم يطالعني وكأنه مستغرب من سؤالي .. راكان : متضايق شوي .. قلت : بدور زعلتك .. اذا زعلتك عطني رقمها وانا بكلمها .. راكان نزل راسه .. قلت : شفيك .. والله اني بموت .. راكان : يهمج .؟ قلت : شي طبيعي .. ليكون كلمت ابوك ومارضى .؟ راكان : بدور .. بدور راحت .. قلت : وين ؟ راكان : توفت .. شهقت .. قلت : شنو .. ماتت ..؟؟ شلوون ..؟ ومتى .. وشمنه .؟ راكان : فيها السرطان من زمان .. لكنها تعالجت .. وردت مافيعها شي .. بس فجأه رد لها كل شي .. وحاولت اتصل لها ما ترد .. بس مره ردت وقالت انها في المستشفى .. ورحت لها على طول .. وثاني يوم قالوا لي توفت .. لاحظت عيونه بدت تلمع .. قلت : الله يرحمها .. عظم الله اجرك .. راكان : اجرنا واجرج .. ما قدرت استحمل .. رحت الملحق وتميت اصيح .. حرام .. كان يحبها .. وما يتخيل حياته بدونها.. شالسالفه .. ليش جي كل طيب يروح من هالدنيا .. ليش ..؟ انا فقدت حمد .. وراكان فقد بدور .. الله يستر .. جان ما هاجر تفقد عبدالله .. قمت غسلت ويهي وطلعت برع ما لقيت راكان .. الله يهون عليه .. فراق الحبيب صعب صعب .. دخلت داخل الصاله .. ما شفت حد .. رحت غرفه هاجر .. وقبل لا ادخل شفت اريج جدامي .. قلت : بسم الله .. اريج : شايفه عفريت .. صديت عنها ودخلت الغرفه .. هاجر : هلا والله . هلا بسوسو .. قلت : اهلين .. هاجر : الحين يمديج تقومين عشان تردين ترقدين .. قلت : والله من الملل .. هاجر : ايه والله وانتي الصاجه .. ملل من قلب .. بس انا شغلت لابتوبي .. وقعدت على النت .. قلت : في اي منتدى مشتركه ..؟ هاجر : والله اكتب اي اسم يطلع لي منتدى .. اشوف شنو الاحسن واقعد اشارك .. وبعد انا مب مال منتديات .. انا مال مسنجر وفوتوشوب بس .. قلت : انا ما اعرف للفوتوشوب .. ياليت اعرف .. هاجر : اعلمج .؟ قلت : ياريت .. وتمت هاجر تعلمني .. هو سهل وحلو .. وتمت تعلمني لين الساعه 6 .. هاجر : اوووووووووووووووووووووووووووووووووووبس .. قلت : شنو ؟؟ هاجر : انا بروح بيت عبودي اليوم .. قلت : نعم اختي ..؟ هاجر : هههههههههههه لا انا طقيت صحبه مع اخته .. واليوم بجيها .. قلت : اهاا .. هاجر : يلا انا الحين بروح الصالون .. ومن الصالون بروح بيتهم .. تأخرت وايد .. قلت : اوكي حبيبتي .. روحي ... وسلميلي على عبدالله .. هاجر : تخسين الا انتي .. اصلا انا ماراح اطالعه .. بس بقعد عند اخته وبنات خالتها وجي .. يعني يمعة بنات .. قلت : ااهااااا .. طلعت ورحت الصاله ولقيت اريج هناك ..خفت تستوى مشكله .. طلعت برع عنها وتميت اتمشى في الحوش .. تذكرت اني ما صليت لا العصر ولا المغرب .. رحت بسرعه المحلق وتوضيت .. وصليت وتميت اقرى قران .. لين ما سمعت اذان العشا .. وفرشت سيادتي وصليت العشا .. بعد ما خلصت صلاه .. طلعت من المحلق ورحت الصاله .. لقيت غيث قاعد .. قلت : السلام عليكم .. غيث : وعليكم السلام .. هلا هلا بأم الزين .. قلت : اهلين .. وقعدت .. غيث : عاش من شافج .. قلت : عاشت ايامك . غيث : انا ما اشوفج كلش .. وين تنخشين ..؟ قلت : انا اللي اخش والا انت اللي ما تجي البيت .. غيث : شاسوي ايي البيت .. ملل .. قلت : تزوج .. مب ناوي تتزوج .. صرت ريال شكبرك .. غيث : يلا على ايدج .. قلت : لا انا مالي خص .. عقب اختار لك وحده ما تبيها امك وانا ابتلش .. لا مالي خص .. غيث : هههههههههههههههههههههههه .. ليش ما تبيها.. انا بتزوج والا هي .. قلت : لا يعني انت ما تعرف امك .. لازم بنت مادري شلون شكلها .. غيث : لا عادي .. قلت : ليش ما تتزوج وحده من بنات عمك .؟ غيث : من .؟ قلت : ما ادري انا ما اعرفهم .. بس ليش ما تاخذ وحده منهم .. غيث : لااااااا .. هذيلا شايفين نفسهم .. وبعدين هم وايد متحررين .. وانا ما احب هالنوع .. قلت : اهااا .. اصلا انت لو تبي تتزوج جان طلعت لك بنت من تحت الارض .. بس انتو يالريايل عليكم حركات .. غيث : هههههههههههههههههههه اي حركات الله يهداج .. تتكلمين وكأنج عيوز .. قلت : انا ؟؟؟ غيث : ايه .. قلت ليش .؟ غيث: ههههههه تتكلمين بسرعه .. وي .. صج .. اول مره حد يقولي هالمعلومه .. قلت : لا .. انا اتكلم عادي .. غيث : لا والله تتكلمين وكأن *** يلاحقج .. ابتسمت وصديت اطالع التلفزيون .. وحاطين قناة فتون وتمينا نطالع ونظحك .. وعقب سمعت صوت الباب .. انا وغيث التفتنا صوبه .. ذياب : السلام .. غيث : وعليكم .. شفت نظرات ذياب لي كأن فيها غضب او متضايق مني .. مادري ليش .. شالسالفه .؟ صديت عنه .. وعقب غيث قام .. وقعد ذياب مكانه .. قلت : شفيك ..؟ ذياب : شفيني ..؟ قلت : اوووش وط صوتك .. ذياب : قاعده معاه صار لج ساعه وتضحكون .. قلت : انا قاعده اضحك على التلفزيون ما اضحك معاه .. ذياب : تعليقاتكم وضحككم واصله اخر الشارع .. وتقولين ما اضحك معاه .. لو كنتي بروحج جي بتضحكين ..؟ قلت : هو يعلق وانا اضحك .. يعني شصاار .؟؟ ذياب : لا والمشكله مب حاسه بغلطج .. قلت : انا شسويت ..؟ ذياب قام : لا ماسويتي شي .. بس انا اللي اتبلى عليج... سوري انسه ساره .. وطلع برع .. وي شفيه هذا ماكل حصى .. ماسويت شي .. هالكثر يغار علي .. واي فديته .. اذا السالفه سالفه غيره عادي .. رحت الملحق ابي اجيب جوالي عشان اتصل له .. اتصلت له على طول وانا في الحوش عشان اخذ راحتي .. وتم يرن وعقب فتره رد .. ذياب بدون نفس : ها .؟ قلت : للحين زعلان .. ذياب : شتبين متصله ..؟ قلت : براضيك .. ذياب يتطنز: ليش انتي سويتي شي ..؟ قلت : ذياب عاد .. لا تصير جي .. ذياب : جي شلون ؟ قلت : عصبي محد يقدر يكلمك .. ذياب : انا جي الحين .. قلت : لا انا قلت لك لا تصير .. .. انت وين الحين ؟ ذياب : شتبين فيني .. قلت : ذياب .. ذياب : نعم . قلت : ابيك . ذياب : شتبين فيني ..؟ قلت : ابي اراضيك .. ما احب حد يزعل مني .. ذياب : وانا اي حد .. قلت : لا انت حبيبي .. ذياب : صج .. قلت : ايه .. يلاااا وينك .؟ ذياب : التفتي وراج .. التفت وراي لقيته قاعد على الكرسي وحاط ريل على ريل .. رديت اكلمه في التلفون : انت هنيه في البيت ولا تقول لي .. انا حسبالي طلعت .. ذياب : كنت بطلع بس قلت ماعندي حد اروح له .. ربعي كلهم سافرو .. وانا تام في الدوحه عشانج .. سكرت من التلفون لاني وصلت له .. ذياب : يا ويلج يا سواد ليلج اذا شفتج مع غيث والا راكان مره ثانيه .. قلت : ان شالله .. ما راح اقعد معاهم .. اهم شي رضاك .. ذياب ابتسم : فديتج والله .. ويني عنج من زمان .. ابتسمت .. ذياب : تعالي قعدي عندي .. قلت : لا هنيه ظلام .. خلنا نروح هناك .. " وأشرت له صوب النافوره .. لان دايم جنبها ليتات .. ذياب : لا هنيه احسن ..." قصده جنب الملحق .." قلت : كيفك .. ذياب : تدرين يوم شفتج مع غيث شصار فيني ..؟ قلت وانا اقعد على الجبس اللي يفصل بين باب الصاله والزرع : همممم .؟ ذياب : كان ودي ازنطه واظربه ظرب وعقب ما اخلص منه اظربج انتي .. قلت بدلع : وانا بعد .؟! ذياب : ايه .. انا قلت هو اول عشان انتي يطلع عليج الظرب خفيف .. قلت : لا والله .. ذياب : هههههههههه بس زين مسكت اعصابي .. حبيبتي اانا اغاااااااااااااار .. قلت : مافي داعي تغار .. راكان وغيث خواني .. ذياب : لا مب خوانج .. وانا احذرج .. ما تقعدين معاهم .. قلت : شدعووووووه ذياب .. ذياب : اوكي قعدي بس لا تسولفين .. قلت : واذا هم سألوني .. ذياب : لا تردين .. قلت : لا والله .. ذياب : ما بيسألونج .. قلت : اوكي .. ذياب : فديت قلبج .. استحيت ونزلت راسي .. ذياب : اول ما تجي امي بقول لها تخطبج لي .. استحيت وابي اضيع السالفه : الا متى امك بتجي ..؟ ذياب : ههههههههههههه مستعيله على الزواح هاااااااا ..؟ وي ابي اكحلها عميتها .. ضحكت ودزيته : يالسخيف .. اول ما كنت بروح مسك يدي .. وتم قلبي يدق بقوه .. سحبت يدي منه شوي شوي .. ذياب : ليش .. خلي يدي تحتظن يدج .. قلت بارتباك : لا ذياب .. ذياب : الحين انا بصير زوجج .. قلت : اذا صرت سوتويت زوجي سو اللي تبي .. وقمت عنه .. وسمعت خطواته وراي .. ذياب : اذا الحركه ضايقتج انا آسف .. ابتسمت وصديت صوبه : مسموح .. وكملت طريجي.. ذياب يصارخ : اموووووووووووووووووووووت عليج .. ضحكت ودخلت الملحق بسرعه ورحت الحمام على طول .. غسلت ويهي بماي بارد .. لان حسيته ان شب .. شفت البانيو واغراني .. وتسبحت على طول .. حسيت بانتعاش .. وي ما خذت لي ملابس ... تغطيت بالفوطه وطلعت خذت لي ملابس ودخلت الحمام البس بيجامتي عشان برقد على طول ..وطلعت وانا حاطه فوطتي على راسي .. قعدت امشط شعري اللي يوصل لاخر ظهر .. والله طويل شعري .. من زمان ما اهتميت فيه .. لاني كله بشيلتي قاعده .. كأني عيوز .. وكحلت عيوني بكحل بني خفيف .. وحطيت كريم مرطب حق ويهي .. سمعت صوت باب .. التفت ما لقيت حد .. وي بسم الله .. رديت اكمل فرك ويهي .. سمعت نفس الصوت.. التفت الا ذياب واقف .. شهقت وهو اشر لي اني اسكت .. همست : شتبي انت ياي هنيه ..؟ ذياب : بس شوي بقعد معاج .. قلت : اطلع برع انا مو لابسه شيلتي .. اطلع .. التفت يمين ويسار ادور شيلتي مسكتها وسحبها ذياب من يدي .. صرخت : عطني الشيله .. ذياب : ليش ؟ قلت : عطني اياها بغطي شعري .. ذياب ببرود : نوو .. قعدت على الارض وتميت اصيح .. قلت : اطلع برع .. قرب ذياب صوبي وانا ابعد عنه .. ذياب : ليش خايفه حبي .. مابسوي لج شي .. قلت وانا اصيح : ذياب اطلع برع .. اطلع .. ذياب : ليش اطلع ..؟ انا ابيج .. قلت : اطلع برع والا اناديهم كلهم .. ذياب : ههههههههههههههه ناديهم .. من بتنادين .. ابوي العمي ..؟ والا هاجر اللي في بيت رفيجتها ..؟ والا اريج اللي ما تدري عن الدنيا .. والا راكان وغيث اللي ما يقعدون في البيت .. من بتنادين هاااااا .؟ تميت اصيح .. حسيت روحي وحيده بهالعالم .. فقدت الكل وانا في امس الحاجه لهم .. ليش ياربي ليش .. ذياب جا وقعد جنبي .. بعدت عنه لين ما لزقت في السرير .. جا جنبي ومسك يدي .. قلت : هد يدييييييييييي .. ذياب : ههههههه ليش احنا بروحنا الحين .. محد بيشوفنا . سحبت يدي عنه وقمت اركض صوب الباب .. وهو سبقني وسد الباب .. تميت اضربه بيدين تتنافض .. قلت : قوووووووووووووم عن الباب .. قوووووم . ذياب : ليش انا غبي اضيع الفريسه اللي تميت اخطط لها .. قلت : شنو ؟ ذياب: ايه .. ايه ساره .. انا تميت اخطط لهذا اليوم .. تبيني اضيعه بسهوله .. قلت : تخطط ؟؟ تخطط حق شنو .؟ ذياب : كل الكلام اللي قلته لج كذب .. كل الشعور اللي قلته لج كذب .. كل كلمه قلتها لج كذب .. بس من ناحيه الجمال ما كذبت .. قرب صوبي وانا ابعد عنه .. ذياب : انا ما شفت بنات مزيونات جي .. قلت وانا اصيح : اطلع برع خلني بحالي.. اطلع .. انا بنت خالك مب عدووووتك .. ذياب : وانا ولد عمتج .. قلت : شتبي فيني اطلع برع .. في بنات وايد احلى مني .. ذياب : بس انتي عجبتيني .. صرخت عليه : اطلع .. اطلع ياللي ما تستحي .. ذياب : بطلع .. بس عقب ما اخذ اللي ابيه .. وجا بسرعه ومسكني من اكتافي .. وانا اصرخ واركض عنه .. لكنه اقوى مني .. مديت يدي على مزهريه وكسرتها على راسه .. مسك راسه وانا ركضت عنه .. وهو سحبني من ريولي طيحني على الارض .. ويحاول يشقق ملابسي اللي علي ... خذت نعالي اللي كانت على الارض وتميت اظربه فيها وانا اصارخ .. وهو ولا يحس .. رفسته تحت الحزام وقام عني .. ركضت ابي اطلع برع بس ما فلت .. مد ريله وطيحني على ويهي .. مسكت ويهي وانا اصيح .. وادعي ربي يفكني منه بأي طريقه .. قرب مني ومسكني من ثيابي يبي يقومني .. قمت بروحي وتوني بشرد منه .. خذني وحذفني على السرير .. تقلبت على السرير وقمت من الصوب الثاني .. لكني صرت محصوره اكثر وتميت اصرخ بأعلى صوتي.. مد يده وانا غمضت عيوني وانا ادعي ربي في سري .. تميت انتظر شي منه لاني خلاص استسلمت .. بس سمعت صوت راكان يصارخ .. وهالصوت قريب مني .. فتحت عيني لقيت راكان ماسكه من ثيابه وباعده عني .. ذياب التفت لراكان وتم يضربه وراكان يضربه .. وتموا يتضاربون وانا اصيح .. ما اعرف شاسوي .. طلعت برع ادور حد يبعدهم عن بعض .. لان محد بيفك عن الثاني الا اذا مات .. ما لقيت حد .. مسكت راكان من ثيابه اترجاه يتركه عشان يروح .. لكن مافي فايده .. شوي الا راكان عطاه بكس في عينه وتم ذياب ماسك عينه ويدور في الملحق ما يعرف وين يروح .. راكان رفسه برع الملحق .. راكان يصرخ : اطلع يالنجس .. راكان يلهث: سوى فيج شي .. هزيت راسي بمعنى لا وانا اصيح .. طلع برع .. وتميت انا بهالحاله .. ما تسر لا عدو ولا رفيج .. قعدت وانا ضامه ريولي لسدري آآآآآآآه يا خساره الحب اللي عطتك اياه يا ذياب .. يا خساره الثقه .. كل الرياااااايل نفس الشي .. كلهم من طينه واطيه ووسخه ... كلهم.. كلهم .. تميت اظرب نفسي وانا اصيح .. محد يحبني .. محد تم لي في هالدنيا .. انا لازم اطلع من بيت عمتي .. لاااااازم .. لكن وين اروح .. تركي بيذبحني .. بيذبحني اذا درى بسوالفي .. انا وحده وسخه .. قليله ادب .. لو كنت متزوجه ماجد مب احسن لي .. والله لو كنت متزوجته ما كنت تبهدلت هالبهدله كلها .. يااااااااااااااااربي ساعدني .. يااااااااربي ما عندي غيرك اشكيله همي .. يارب سامحني .. ياااااااارب اغفرلي .. يااااااااااااارب ارحمني برحمتك الواسعه يا ارحم الراحمين .. انفتح الباب بقوه .. رفعت راسي بسرعه .. الا هاجر ياتني بعباتها بسرعه .. هاجر : ساااااااروه حبيبتي شفيج .. شصاااااااير .. راكان قال لي اشوفج .. ليش شصاير ؟ اهلج فيهم شي .. سااااروه شصاير خرعتيني .. تميت اصيح وانا مب معتبره كلامها .. اصيح على حظي اللي هدني في هالبيت .. محد يدري عن الثاني . ولا حد مهتم في الثاني .. وانا جيت وصرت عله عليهم .. ياااااربي سامحني .. يارب.. هاجر تصيح : ساروه شفيج .؟ ليش ما تردين علي ..؟ تعبانه .. اقول حق راكان يوديج المستشفى ؟؟ قلت وانا اصيح : طلع كذااااااااااب يا هاجر .. كذاااااااااااب .. هاجر : منو ؟ ما قدرت اقوول لها .. شااااااقول لج ياهاجر شااااقول .. هاجر : حبيبتي انتي ارتاحي الحين .. ونامي وبكره بعرف السالفه منج .. صرخت : لاااااااااااا .. انا بروح بيتنا .. ابي ارووووووح .. هاجر : ليش شصاير ؟؟. قلت : ما ابي اقعد عندكم .. كلكم كذابين .. كلكم .. هاجر: ليش شسوينا ؟ قمت : انا بروح البيت وماعلي منج .. هاجر : ساره اهدي .. بكره الصبح ان شالله بقول حق الدريول يوديج .. ارتاحي الحين .. طالعت الساعه كانت 12 .. قلت : امي قاعده هالحزه .. بروووووووح لها .. هاجر: حبيبتي الصباح رباحي .. انتي اهدي .. وعلميني شفيج ..؟ قلت وانا اصيح : خااااين .. كذاااب .. هو خلاني اجي الملحق عشان هالفكره الوسخه .. حقير . نذل .. ما عنده احساس .. هذا مب ريال مب ريال .. هاجر : منو .. ذياب تقصدين .؟ طالعتها على طول .. شدراها .. وانا ليش جي اقول جدامها .. بس هي لازم تعرف اخوها على حقيقته .. قلت : شدراج ..؟ هاجر : انا اشوف حركاتكم .. حسيت ان في اعجاب من بينكم .. انا لو ادري انج تحبينه جان حذرتج منه .. ترى ذياب مب ويه حب ولا بنات .. هذا يقص عليهم وبس .. صرخت عليها : وليش ما قلتي ليش ؟؟ هاجر : وانا شدراني .. مادري ان بيلعب معاج هاللعبه الخايسه .. تميت اصيح وانا مغطيه ويهي .. هاجر بهدوء : سوى فيج شي ؟ قلت : لا .. قمت ورحت صوب الكبت وتميت ارتب اغراضي .. هاجر: خلاص .. بتروحين ..؟ قلت : مالي قعده في بيتكم بعد اللي صار .. تميت ارتب اغراضي وانا ساكته .. وهاجر تطالعني وانا ارتب .. واغراضي بعد مب وايد .. لان ضبيتهم من كم يوم عشان اجي الملحق .. وما طلعتهم كلهم .. هاجر : انتظري لين الصبح . قلت : زين .. لين الصبح بس .. بعد ما خلصت ترتيب اغراضي قعدت على السرير وهاجر واقفه مكانها تطالعني .. رفت راسي اطالعها .. قلت : شنو ؟ هاجر : لا تخلين علاقتنا تتأثر .. ترى اللي سواه ذياب محد يرضى عنه .. قلت : لا ما بتتأثر ان شالله .. بتم باتصال معاج وبشوف اخر التطورات معاج انتي وعبدالله .. ابتسمت هاجر ويات ضمتني .. صاحت : ما اتخيل بيتنا بدونج .. والله انتي اللي مسليتني ومونستني في البيت .. تميت ساكته .. هاجر : انا اعتذر لج بدال ذياب عن اللي صار .. قلت : الاعتذار ما ينسيني اللي صار .. وانتي ما غلطتي عشان تعتذرين .. ترى الغلط مني انا .. لاني ما استحي على ويهي .. قعدت اكلمه وحبيته .. حسبت ان علاقتني بتنتهي بالزواج .. لكن كنت غبيه يوم اني صدقت ريال من هالنوع .. كل الريايل حقيرين .. كلهم .. هاجر : حتى ابوج ..؟ انصدمت من سؤالها : شنو ؟؟ هاجر : حتى خالج ..؟ سكت .. هاجر : حتى اخوج .. ؟ حتى عبدالله وراكان وغيث .. سكت .. هاجر : لا يا ساره .. الريايل كلهم زينين .. بس من نوعيه ذياب ما تلاقين وايد ..كاهو حمد .. ما كان جي .. كان يحبج حب صادق .. بس الظروف ما جمعتكم .. تنهدت وسكت .. طالعت الساعه شفت الساعه 1 ونص .. اوووف يعني بنطر لين الساعه 7 والا 8 لين ما يروح خالي وتركي الدوام .. آآآآآآآه يالحالتي آآآآآآآه
أدري إنّي لو بديت بشرح حزني مانهيته وادري إنّي لو نهيت القول عبراتي بدنّي واعرف إنّي لو تمنيت المحال اقول جيته كيف أوصل للمحال اللي أعرفه بالتمنّي؟ أذكر إنّي لاحييت الفرح دونك ما حييته واذكر إني ماعرفت الجرح وانت اللي حظنّّي كيف تنسى حبّنا اللي فات دامي ما نسيته؟ دامني أذكر هواك وحبك الغالي سكنّّي كيف تتجرأ وتحكي شي عمرك ما حكيته؟ كيف يبدا الكذب منّك بالمهانه والتجنّي؟ دامك اللي بعت حبي بعد ماحبك شريته ما بقالي من هواك إلا ألم سيفٍ طعنّي ما أصدق إن مثلك يطلب الحب وعطيته ما أصدق كنت مغرم في عيونٍ خادعنّي كنت أقول الحب نعمة لين بعيوني رئيته واتضح لي عكس ظنّي ياغلاي وخاب ظنّي كنت أقول ان كل عرقٍ بك رويته مارويته واثرني أسقي عروقي سم منّك وغدرنّي جيت أدور عن وفاك اللي تقول وما لقيته مالقيت اللي تقول إلا خياناتك لقنّي أنت من خالف بعهده والا انا عهدي وفيته وما بقالي من هواك الا ألم سيفٍ طعنّي ما يستاهل حبي الخاين ما يستاااااهل ..آآه ياربي .. الحين شاسوي لين الصبح .. هاجر : انا بروح ابدل وباجي عندج زين . قلت : على راحتج .. راحت وانا انسدحت على السرير ابي ارتاح .. وماحسيت بروحي .. حسيت شي على راسي .. فتحت عيني بسرعه وقمت على طول .. التفت شفت هاجر مبتسمه .. هاجر : شفيج ؟ قلت : خرعتيني .. هاجر : سلامتج .. طالعت الساعه كانت 4 الفجر .. اوووف يعني باقي وايد .. هاجر : انا بروح انام زين .. خفت .. يعني انا بتم بروحي .. قلت : انزين .. وانا ؟ هاجر : تعالي غرفتي .. قلت : لالا .. خلاص بتم هنيه.. انتي روحي .. هاجر : اكيد .. قلت : ايه اكيد .. راحت وانا عيني على الباب .. تميت ادور المفتاح .. لقيته جنب الباب طايح .. خذته وقفلته على طول .. رحت انسدحت على السرير وتميت افكر باليي صار من كم ساعه .. وشوي وغفيت .. وعيت على صوت طقه باب .. فتحت عيني متخرعه .. تلفت يمين ويسار .. شفت ظل على الباب .. رحت صوب الباب ومسكت القبظه .. قلت : منو ؟؟ .......: انا هاجر فتحي .. قلت : من .؟ هاجر .. هاجر : ايه حبيبتي فتحي .. صار الصبح .. تطمنت وفتحت لها الباب .. هاجر : نمتي .؟ قلت : ايه .. هاجر: خفت تروحين قبل لا اسلم عليج .. قلت : لا انتي اللي بتوديني .. هاجر : من عيوني .. شفت الساعه 8 .. هذا الوقت المناسب .. مادري اتصل حق امي اقول لها اني باجي والا لا .. لا ما راح اتصل لها .. هاجر : عيل انا بروح البس .. قلت : اوكي .. وانا بعد .. فتحت الشنطه وطلعت لي بنطلون جينز وبدي وردي فااتح .. ودخلت بيجامتي داخل الشنطه .. ورتبت الملحق على الخفيف .. مع انه كان مرتب .. بس ذياب عفسه عفس الله راسه .. شراح يصير بعد ما اطلع من بيت عمتي ..؟ هل تركي بيخليني بحالي ؟؟ والا بيطلع لي زوج ثاني ..؟ والا راح يطردني من البيت ..؟ وشراح تكون رده فعل امي ..؟
| |
|
| |
| احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني<< روايه قطرية روووووعه | |
|