هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله

اذهب الى الأسفل 
+8
كريستال
همس المشاعر
Taamm
SHATHA
علكه فوشيه
Aliaks
قلب المحيــط
بنوته كلهااحساس
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 16:29

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم


لفد عدت لكم من جديد وانا الكاتبه"تميميه وافتخر"بروايه جديده من بعد
روايتي الاولا"احلا الخلايق والصدف" ولقد شجعتوني بالكتابه مره اخره وانا
اشكركم
على منحي لقب الكاتبه وعدت لكم بروايه مختلفه عن الروايه الاولا بكل معنى
الكلمه فهنا في روايتي الجديده انواع الاستهبال والطيش والرجه وعدم
المسؤليه
والوناااااسه والاناقه والفخامه روايتي بعنوان>>"بنات رجه بس
بالاناقه رزه"<< هنا انواع الاستهبال والاستعباط والاستهتار التام
هنا بروايتي العديد من التحدي
والاكشن والجرائه والرمنسيه والحزن والفرح خليط المفردات كلها وانشاءالله
تحوز على اعجابكم كالسابقه وراح اتقبل اي انتقدات بالروايه والمدح وبعرف
الشخصيات


"بيت بو محمد"
بو محمد:الجد كبير بالسن بس شخصيته مافي مثلها شخصيته مره قويه وحنون على احفاده وهو كان ماسك الشركه وتقاعد وخل الشغل لاولاده
ام محمد:الجده بعد كبيره بالسن شخصيتها ضعيفه عكس زوجها حنونه مره وطيبه ولا ترضى على اولادها

بوطارق: محمد الاب عمره 44 رجل طموح وحنون على عياله مره يحبهم ومن اغنى
رجال الرياض تاجر معروف كثيـــر هو واخوانه عندهم شركه وبنته الوحيده
دلوعته
ام طارق:الام عمرها 41 امرأه شخصيتها قويه بس حنونه على عيالها ومره طيبه وتحبهم ودلوعها ولدها الصغيـر

طارق:شاب وسم مره له هيبه شخصيته قويه ومره حلوه واذا تكلم مع احد لازم يقنعه برايه مهما صار عمره25 يشتغل مع ابوه بالشركه

رائد:اخو طارق شاب وسيم برضو هو احلا من اخوه طارق لأن عيونه ذباحه وعنده
غميزه على خده اليمين عمره22 يدرس بالجامعه ثالث سنه دمه خفيف مره ومرجوج

جنى:اختهم الوحيده دلوعت ابوها بنت مره حلوه وكيوت ونعومه بس مرجوجه على
مستوه وشخصيتها مره حلوه ودايم تظحك علاقتها مع اخوها رائد قويه لأنه اكبر
منها بسنه
هي عمرها 21 مره طيوبه بس كل شي ولاكرامتها مره حلوه بس دايم تستهبل هي وبنات عمها وصديقتها

فايز:دلوع امه ولد مره كيوت ونعوم وحبوب كثير على نياته عمره 3 سنين ويحب شي اسمه شكولاته


بو عبدالعزيز:فهد الاخ بعد محمد عمره 43 اصغر من اخوه بسنه حنون مره ومعه السكر ويشتغل بالشكره مع اخوانه
ام عبدالعزيز:مره حنونه على عيالها ومخليتهم على هواهم الي يبونه تحققه لهم

عبدالعزيز:شاب مره وسيم خفيف دم بشكل طيب مره حنون على اخوانه مره عمره 25 صديق طارق الروح بالروح يشتغل معهم بالشركه

زياد:شاب مره مره مره وسيم بشكل مو صاحي جميل واجد ويحب الرياضه معضل شوي عمره 22 صديق رائد مره خفيف دم بشكل مو صاحي مرجوج
ويدرس بالجامعه نفس جامعة رائد بس هو يبي يصير موضيع يحب الاعلام هوايته الاذاعه خخخخخ

روان:بنت مره حلو كيوت كثيــر مرجوجه مثل جنى كبرها عمرها 21 وتحب تستهبل
كثير اكثر من جنى رجه بقوه اهي واخوها مسوين جو بالبيت علاقتها مع اخوها
مره حلوه بس علاقتها مع عبدالعزيز اكثر تستشيره بكل شي اما زياد تحب تجلس
معه وتلعب وتقول له اسراه ويتطنزون ويحشون بفلانه وعلانه وفلان وش لبسو
خخخخ



بو وليد:عبدالرحمن عمره 40 رجل اعمال يشتغل سفير مايبي يشتغل بشركة ابوه
مطلق زوجته لأن عصبي وهي عصبيه مايصلحون مع بعض وعياله عايشين عنده

ام وليد:عمرها 37 لما تطلقت كان عمرها 32 لها خمس يني من تطلقت من بو وليد
وتزوجت وجابت ولد وبنت من زوجها الثاني اما اولادها من بو وليد هم

وليد:شاب مره وسيم كثير حلو يشبه زياد بس زياد احلا منه عمره 23 اهو وزياد ورائد اصدقاء مره بع بعض طيب مره ويحب خواته مره

حلا وغلا:توأم يتشابهون كثير بس يقدرون يفرقون من حلا ومين غلا لأن غلا
مليانه شوي بس وعيونها احلا من عيون اختها واطول منها عمرهم 20
بس الفرق بينهم ان حلا بنوته ناعمه ورجه مره اما غلا بويه قاصه شعرها بوي ولبسها بوي وكل شي بوي ورجه مثل اختها

اما اخوانهم من امهم

فؤاد:شاب مره حلو طويل وجسمه مره حلو يخقق جسمه وشخصيته مره حلوه عمره 20 هو مره حبوب مره مره طيب رجه واجد مثل زياد ورائد

لؤي:شاب وسيم وعيونه ذباحه كثيــر حلوه وشعره اشقر وعيونه لونها ازرق امريكي خخخخخخ عمره 19 يدرس اول سنه بالجامعه


بو سلطان:رجال حنون على اولاده لأن زوجته متوفيه لها اربع سنين ولا تزوج من بعدها يبي يربي اولاده


سلطان:شاب وسيم كثيــر يعتبر هو وزياد احلا الاولد بالعايله عمره 24 مره
مع عبدالعزيز وطارق لأنه مافي بينهم الا سنه مره حبوب وطيب بس فيه رجه
خفيفه


رهف:بنت ولا كل البنات مره حلوه ومرجوجه اكثر وحده مرجوجه بالعايله ومن
بين صديقاتها حلوه كثير ملكة جمال تعتبر عندها غميزتين حلوين مره وعيونها
مره حلوه
لونهم عسلي وهذا الي محليها كثير عمرها 23 وطيبه وحنونه وفاقده امها بشكل لأنها متعلقه فيها

رنا:بنوته مره حلوه مثل اختها بس رهف احلا منها بـ..شوي موتها النت تحب
النت بشكل مرجوجه مثل اختها تحب الاستهبال هي واختها بشكل غريب عمرها 22

ولد بو محمد اخو بوطارق والباقي
تميم:اخوهم الصغير مو متزوج شاب جميــل مره اسمر وعيونه مكحله من الله
وعنده غميزه بخده اليسار وطيب مره بس مرجوج خخخخخخ عمره26 يشتغل بشركة
اخوانه

والباقي تتعرفون عليهم من احداث القصه


الجزء الاول




كانت جالسه تسوي شعرها توها قاصته قصة الفروله وصايره مره حلوه عليها القصه معطيها شكل نعومي مره ومطوله على صوت الاغاني للأخير
على اغنية مريام فارس ناديني وتحط لها مك آب خفيف بتروح بيت عمها بو طارق مسوين عزيمه لـ..تقاعد ام طارق من الشغل كانت تشتغل موجهه
راحت تلبس طلعت لها تنوره قصيره لـ..نص الفخذ لونها رمادي وبلوزه خيط
لونها وردي وفيها فيس زعلان بالون الرمادي وطالعه مره كيوت ولبست كعب لونه
وردي وطلعت لها
شنطتها من ديوم فيها رمادي ووردي ولبست عباتها الي كلها وردي ورمادي وخذت لها عطرها المفضل كوكو من شانيل وتعطرت ولبست
اكسسوارات وطلعت من جناحها كان كبير مره بشكل ماتتوقعونه عباره عن غرفه
كبيره للتبديل وفيها كل ملابسها وعباره عن 10 دواليب للملابس غير
الاكسسوارات
والشنط والشوز والكابات والعبايات وحاله وغرفت التلفزيون وغرفة الالعاب مو
العاب بزران لا يعني سوني وبي اس بي والاجهزه كبميوترات ولابتبات وجوالات
وغرفة المكتب وغرفت النوم طبعا وغرفت الرقص وحاله خخخخخخخخ راحت متوجه
لـ..جناح اختها طقت البات بس لأن اختها حاطه المسجل بأعلا صوت مثلها فما
سمعت
دخلت وشافت اختها لابسه وخالصه طفت المسجل الي كان محطوط اغنية مساري بي ايزي
حلا:غلوي حبيبتي مشينا
غلا:يالله
غلا:كانت لابسه بنطلون جنز مشقق من عند الركبه وبلوزه لونها اسود وفيه
علامة القراصنه وحزام اسود وفيهعلامة القناصره بالوسط<<قلت لكم بويه
وكانت قاصه شعرها بوي وكان شعرها ناعم مايحتاج تستشوره اصلن خخخخخخخخخ ولا حطت مك آب ماتحبه ولا اكسسوارات بويه مره
وغرفتها نفس غرفة حلا اللهم ان غرفتها لونها ازرق وسماوي ولاديه اما اختها ورديه خخخخخخ شوفو الفرق

حلا:بأيش نطلع
غلا:امممممممم مدري خل نروح الاصنصير ونفكر
حلا:يالله
"راحو الاصنصير"
حلا:نروح بالكامري
غلا:لا انا ودي نروح بالـ.. BMW السودا
حلا:خخخخخخخخ والله انك حفله يعني ألوان اولاد
غلا:تعرفين اني احب اللون لاسود يالله دقي على امممممم راجو
حلا:ههههههههههه شمعنى عندا عشر سووايق شمعنى راجو
غلا:لأنه ابله ههههههههههههههه
حلا:اي والله
وصلو الصاله نزلو شافو وليد اخوهم جالس يطالع الـ..tv
غلا تحط يدها على كتفه:حيو بو الشباب
وليد:ها غلوي هلا ولله تعالي اجلسي ياام الشباب
جلست جنبه وباست على خده وهو مستانس على اخته الولاديه بس مو عاجبه حالها انها تتشبه بالاولاد
حلا:وانا مالي ترحيب
لف عليها:الله حلوي وش هالكشخه وين رايحه
حلا:وين يني بروح بيت عمي والا نسيت العزيمه
وليد:يؤيؤ نسيت وقصم وقصم وقصم
غلا:هع هع طيب يالله روح البس حنا بنروح مع راجو
وليد:هالابله هذا
غلا:مادريت اخر مره شصار
وليد تحمس:وشو..؟
غلا:هههههههههههه هالغبي اقوله روح السوبر ماركت وقف هناك اقوله جب كذا
وكذا وكذا مافهم جلت روح لأصطرك بالجوال راح عطاني جواله هههههههههههههههه
وليد:ههههههههههههههههههههه غبي قسم بالله ههههههههههههههههههههه
حلا:لا وذيك المره اقول روح ل ادوسك شفته داس وبسرعه مشى فينا حسباله اقول دوس البانزين
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههه غبي والله ثور يبيله تعليم من جديد
غلا:ايو والله يؤ يؤ حلا يالدوبه ليــه ماذكرتيني اجيب عباتي من فوق
حلا:يؤ يؤ وش دراني عنك خخخخخخخ روحي جيبيها
راحت غلا فوق تجيب عباتها
وليد يتنهد:آآآآآه لمتى اختك بتضل كذا بويه
حلا:والله مدري كل مافتحت هالسافه تعصب وتسكرها على طوول وانا مابي اتغير معها بسبت هالموضوع
وليد:خخخخ والله هالبنت معذبتني من متى ماشافت امي
حلا:تقريبا ماشافتها الا مره وحده من طلقها الوالد
وليد بأندهاش:مره وحده
حلا:ايوه وتكره احد يجيب طاريها ماتستحمل الظاهر متأثره مره
وليد:آآآه هالاخت
غلا:وش فيها اختك
وليد:معذبتني
غلا بأستغراب:معذبتك
وليد:ايوه لك ربع ساعه تجيبين العبايه
غلا:خخخخخخخخخخخخخ حسبت عندك سالفه يالله حلوي
حلا:يالله
كانت عباية غلا كرستالات على شكل دناجر اسود وابيض خطيــره الدناجر مره


في فلا او معنى اخص قصر من قصور الرياض كانت تحط اخر اللمسات على وجها وهي واثقه انها خلاص ماتحتاج اكثر من كذا ميك آب
كانت لابسه فستان ضيق من فوق ووسيع من تحت كان فوق الركبه بشوي لونه احمر
حرير توب وفي رسوم على شكل ورد بالوون الاسود خطيـر مره وتعطرت
وكانت منزله شعرها كله ومسويه بف كبير وشعرها مره ناعم ولبست كعب لونه
اسود واكسسوارات من ديور ولبست عباتها الي كلها شك باللون الاحمر وراحت
غرفة اختها تشوفها خلصت ولا لا طقت الباب
رنا:تفضلي
رهف تطل عليها:خلصتي رنو
رنا:ايوه بس لحظه بلبس العبايه
رنا كانت لابسه تنوره جنز قصيره لحد نص الفخذ وبلوزه لونها ابيض خيط وفيها
البلوزه نفسها سلاسل بكل مكان لونها ذهبي وميك آب ناعم باللون الذهبي
وكعب لونه ذهبي واكسسوارات وخذت شنطتها من شنل وتعطرت بعطرها المفضل من دفنشي وخذت عباتها كلها شك باللون الذهبي وطلعت
مع اختها وراحو الاصنصير ونزلو ودقو على السواق وطلعو معه لـ..بيت عمهم



في بيت بو عبدالعزيز

روان كانت تحط ميك آب مره مره خفيف وناعم كثيــر كانت لابسه بنطلون شورت لونه ابيض وبلوزه لونها سماوي توب وفيها من تحت كسرات خفيفه
وخزام كبير باللون الابيض ورفعت شعرها ذيل حصان وطالعه مره ناعمه وكيوت
ولبست كعب لونه سماوي واكسسواراتها وخذت شنطتها من ديور وتعطرت ولبست
عباتها الي كانت مره حلوه ومن ورا في رسمت شعار الهلال ونزلت تحت وكلمت السواق وطلعت طبعا امها راحت قبلها تساعد ام طارق


اما في بيت بو طارق كان مره حوسه وكانت جنى مابعد تخلص لبس كانت تحط ميك آب اول بعديت تلبس راحت تلبس
لبست فستان لونه اخضر لحد فوق الركبه بشوي وفيه من تحت كسرات وكان توب بدون اكمام وحزام عريض لونه اخضر فاقع وفيه من ناحيت الصدر شك
شوي ولبست كعب لونه اخضر فاقع ولبست اكسسواراتها ولما خلصت نزلت تحت تشوف
من الي جا كانو غلا وحلا توهم واصلين وبعدها وصلت رهف ورنا بعدين روان
راحت تسلم عليهم وهم راحو لها على طووول وصارو يسألون عن الاحوال وحاله يعني بعدين وصلو صديقات جنى وهم
منار ورشا ورنيم وشوق ورغد وشجون اوصفهم لكم
منار:بنت حلوه شوي مغروره على منصب ابوها وجسمها حلو وعيونها حلوه بس رجه مره مع صديقاتها ماتكون مغروره
رشا:بنوته مره حلوه ناعمه كثير بس انها مره مهبوله ورجه وطيوبه مره واحلا مافيها رجتها
رنيم:بنوته حلوه كثيــر جسمها حلو ومتناسق تحب السوالف وتحب الاشياء
الفخمه مستحيل تشتري شي مو انيق لو على طلعه عاديه حتى لو كانت الروحه
للجامعه
شوق:بنوته حلوه وهاديه في بيتهم ام مع صديقاتها تشوفونها فل ماتجلس بمكانه وملقوفه درجه اوله
رغد:بنوته حلوه مؤدبه مع الكل ومحترمتهم الا صديقاتها تطلع رغد الاصليه اما مع الكبار او ناس ماتعرفهم انسو انها تسوي شي من هبالها
شجون:بنت روعه بمعنى الكلمه الي بقلبها على اللسانها حلوه كثيـر وانيقه
مره وطيبه بشكل وتحب تشعر وتامن بشي اسمه حب عكس كل صديقاتها وحساسه شوي
ورجه

راحت شوق تضم جنى ويظحكون عليها البنات طبعا نسيت اقولكم ان صديقات جنى هم نفسهم صديقات الباقي يعني مره علاقتهم مع بعض
شوق:جنوي يادبه طالع عليك الفستان حلو صايره نحيفه
الكل مات من الظحك
رهف:خخخخخخ شلون دبه بعدين نحيفه خخخخخ والله انك حفله وحبتين
شوق:او او حفله بدون ببسي
رهف تتطنز:كم اعشقك يالببسي لاأعرف اعيش بدونك انتي حبيبي الاول والاخير
الكل مات من الظحك على خبال رهف
روان:رهيف رهيف
رهف:نعم..؟؟؟
روان:بالله عليك شوفي هذي ايش لابسه رايحه عرس
الكل التفت على المره
رهف:كككككككككككككك وقصم وقصم تظحك خخخخخخ
كانت المره لابسه فستان منفوش من تحت ومن فوق كله ترتر وشك وحاطه ميك آب كثير يخوف خخخخخخخخ
شجون:لابالله عليكم شوفو الثانيه رايحه عزاء هههههههههههههههههههه
وماتو البنات ظحك لأن المره لابسه تنوره سودا وبلوزه سودا ولاحاطه حتى كحل
غلا بصوت رجولي:هههههههههه يابعزا يابعرس خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الكل مات من الظحك مو على كلامها على صوتها الي اتقنت بالفعل انها تخليه رجولي هع هع
جنى:قومو نروح نجلس
الكل:يالله
راحو جلسو وسوالف وظحك وغشمره على الاخر
رهف:غلوي
غلا:هلا
رهف:عرفتي ذاك الي رقمك
غلوي:هههههههههه اي ذاك التيس مايعرف اني بويه
رهف:هههههههههه حلوه تيس المهم شرايك نلعب عليه
غلا:والله ماعندي مانع
رهف:عارف انه ماعندك انتي كل شي عنك ايزي وفري
غلا:عادي خخخخخخخخخ
رهف:طيب رقمه عندي
غلا:امممممممممم من حسن الحظ اني جايبه الشنطه الي فيها الرقم يعني اكيد موجوده
رهف:حلو يالله طلعي الرقم
"طلعت الرقم وحطته بموبايلها الاسود واتصلت دقيقه ورد عليها"
....:آلوو
غلا تنعم صوتها بدامه ناعم خخخخ:هلا وغلا
"الولد خق على صوتهاط
......:هلا بك مين
غلا:نسيت انت الي رقمتني بالمجمع
الولد تذكر:ايوه هلا والله انا نواف وانتي..؟؟
غلا:غلـ غاليه
نواف:اي والله غاليه
غلا خخخخ صدق المسكين:ايوه عاد بدينا
نواف:آآه ياحلات هالصوت
غلا حبست الظحكه وحطته سبيكر:ايوه
نواف:انتي كم عمرك
غلا:ليــه بتخطبني
البنات ماقدرو الا انهم يظحكون يتخيلون غلا لابسه فستان العرس ويمها نواف خخخخخخخخ وغلا ولا مره لبست فستان
نواف:احد يمك
غلا:ايوه انا في عزيمه وهم يسولفون وحده قالت نكته وظحكو
نواف:وشو النكته
غلا:في وحده راحت السوق شافت ولد جميل ملك جمال قامت تصرخ وقالت جني جني<<مخترعته من عقلها
نواف:هههههههههههههههه حلوه طيب ماقلتي كم عمرك
غلا:اممممممممممم احزر
نواف:21
غلا:الله صغرتني واجد
نواف استغرب:ليــه كم عمرك
غلا:عمري 60
البنات بالزور مسكو ظحكتهم
نواف:تتطنزين
غلا:الصراحه لاتستغرب انا اهلي اغنياء علشان كذا سويت عملة تجميل ولامبين علي التجاعيد ولا اني عجوز بس وانت عاد ماأنتبهت
نواف صدق:ياويلي وانا اغازل عجوز اقول انسي هالرقم سلام"وسكر البنات ماتو ظحك هالخبل صدق خخخخخخخ"
رنيم:مدري من وين تجيك هالافكار يالشينه
غلا:احم احم انا غلوي مو اي وحده نسيت اقولكم ذيك المره شفت بنت قطعه ياااااي ولا احلا
البنات عبسو مايحبون هالنوع
غلا:خخخخخخخخخ شوفو وجيهكم بس خخخخخخخخخخخخخ
جا فايز يركض لـ..جهت غلا يحبها موووووت مدري ليــه
فايز:غلوي الله لبسك مره خلو"خلو=حلو"
غلا:حبيب انت هذا الذوق مو انتو يع مو حلو لبس اولاد ويع ويع يالبنات
فايز:يعني انتي مثلي ولد
الكل ظحك على برائة هالولد
غلا:ايوه ياحلو انا ولد
فايز قام ينطط فرحان:انا فرخان انا فرخان"فرخان=فرحان"
غلا:حبيبي تدري انا وش جبت لك
فايز ينطط:ثوكلاته ثوكلاته"ثوكلاته=شكولاته"
غلا:صح جبت لك ثوكلاتها كثيـــره
فايز:انا ماحب جنى انا احب غلا
الكل صاير يظحك
جنى:ماتحبني
فايز:غلا تعطي فايز ثوكلاته جنى وع ماتعطي فايز ثوكلاته
جنى:اي مصلحه مو لوجه الله
غلا:عادي اهم شي يحبني وبس
شجون:بنات
الكل التفت عليها يعني وشو
شجون:آآآآه امانه مو الحب شي حلو
صارو يظحكون عليها
غلا:حنا مانامن بشي اسمه حب لاحبك ولاعوار راس يبه
حلا:انا ادري وش حب وش خرابيطه
شوق:خخخخخ الظاهر متأثره بالافلام خخخخخ حنا بنات ماعندنا شي اسمه حب
جنى:قالت ايش حب اقول طيري بس
رهف:ياشيخه الحب مايجيب معه ال الهم والغم
روان:لا وبعد يعور قلبك مو يداويه خخخخخخخخ
رنيم:ههههههههههههههههههه لا وبعد يقول احبك فالاخير تتعلقين فيه ويهدك
ويخليك تنهارين ويقط ويقول اهلي مو راضيين الا ببنات عمي ههههههههههههههههه
شجون:بيجيكم يوم تكتشفون معنا الحب
رهف:ياأختي الفاضله هل جربت الحب يوم من الايام
الكل ظحك على خبالها
شجون:لا
رهف:شوفو قال ايش الحب حلو واهي ماجربته اصلن
الكل ظحك
شجون:تشفون بيجي يوم تحبون من جد وعرفو وقولو شجونه ماقالت
الكل ظحك شجون خنقتها العبره يعني يتطنزون عليها واهي صديقتهم مره اجل لو موصديقتهم وش سوو
رهف راحت جلست جنبها:حبيبتي حنا مانقصد ان نظحك بس والله انتي جالسه تخربطين على بالك بتلقين الحب
شجون:اي طيب فهمت
رهف:زعلتي
شجون:لا بعدي
رهف تقرب منها:افا ليــــه
شجون:ابعدي عن وجهي رهف:ليــــــه والله تستعبطين ولا شالسالفه
رهف:لاماأستعبط بس سوري لاتزعلي
ابتسمت شجون:هههههههههههه خلاص سماح هالمره
رهف طبعت بخدها بوسه:الله لايحرمني منك ومن طيبت قلبك
الكل صار يظحك على روان
جات ام جنى:اهلين حبايبي
الكل:يامرحبا
رنا:يامرحبا خالتي شخبارك
ام طارق:الحمدالله وانتي يمي وش اخبارك وشخبار امك
هنا غلا لهت عمرها ماتبي تعرف
حلا:الحمدالله بخير وتسلم عليك
وقفت غلا تسلم:هلا خالتي
ام طارق:هو وش فيه شعرك كذا
الكل ظحك على غلا وهي تتوعد فيهم وتسوي حركه بيدها يعني بتنتقم منهم
:والله ياخالتي قالو لي البنات في قصه حلوه وودي وقصو شعري لعبو فيه
البنات فكو ثمهم على الاخر على كذبت غلا وهي شوي وتموت من الظحك
ام طارق:افا يابنات ليــه طيب تشوفون مافي مزرعه هالاسبوع
البنات وقفو مره وحده
شوق:افا ياخاله ترضين يعني حنا مامره رحنا مزرعتكم تحرمينا من شوفتها
ام طارق:ليــه تسوون فيها كذا
رنيم:كذابه ياخاله تكذب
ام طارق:جد ياغلا
غلا ارتبكت:لا ياخالتي يقولون كذا علسان تودينهم بس
ام طارق:تكذبون طيب هالاسبوع كله مافي مزرعه
البنات خافو من جد يبون يروحون المزرعه
غلا:والله ياخالتي حرام هم مايدرون بعدين هم كل وحده تسوي شي ولاانتبهو
وانا كنت اتصفح مجله وهي قصته لي شكلها مانامت وحطت حرتها فيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 16:55

البارت الرابع عشر"14"


"وطلعو برا وجابو سلم ونطو حتى الحين مابعد يصيــر لهم شي"
رهف بهمس:امممممممم ياربي وين القاها الحين بوسي
منار:مدري مدري خآآآيفه
رهف:اووش حتى انا خآآيفه مو بس انتي ياءالله وينك يابوسي
منار:قومي ندورها
رهف:يالله
"وصارو يدورون بوسي بكل مكان ولا لقوها"
رهف:اف منك وينها
منار:لو شفت هالبوسي بقوم عليها
رهف:ههههههههههه وش دخلها مسكينه
منار:هي الي بتفضحنا تقوليـن وش دخلها
رهف:ماحد قالك تعالي معي
منار:تبين خاليك حلمي
رهف:خلااص اجل هههههههههههه
فواز:مين هنا..؟؟
رهف ومنار اخترعو كثيــر لما سمعو الصوت
فواز:اقوولكم مين هنا...؟؟
رهف بهمس:يؤيؤ لاتتكلمين اكيد بيروح
فواز بصراخ:مين,,..؟
رهف تقلد صوت القطوه:نيو نيو<<ههههههههههههه عرفت تصرف
فواز ظحك:هههههههههههه قطوه وقسم حسبت في احد ههههههههههه والله اني خبل"وراح"
رهف:آآآآه يمه يمه كنت بروح فيها
منار:منك ومن وجهك اجل ننط ببيت الجيران الساعه 12 اكيـد في احد صاحي
رهف:بس انا ماأعرفهم
منار:الحمدالله الله ستر
رهف:اي والله
منار:يالله خل نروح
رهف:وبوسي
منار:تنقلع اشتري وحده غيرها
رهف:على قولتك بس لحظه"وشهقت"
منار خافت:شفيك..؟؟
رهف:يؤيؤ كيف بننط ثاني مره بيتنا
منار:اي والله واذا طلعنا من البوابه بيشوفونا اكيــد ياويلنا ياويلنا
فواز يكلم صديقه عبدالله:هههههههههه فسم حسبت في احد طلعت قطوه
عبدالله:هههههههههه من جدك
فواز:اي والله قسم
رهف ومنار لما شافوهم تخبو بس للأسف ان رهف جايبه جوالها ورن وهنا المصيبه ان فواز وعبدالله سمعو صوت الجوال
فواز:جوالك..؟؟
عبدالله:لا لايكون جد في احد
فواز:شكله والله قوم نشوف
رهف طفت الجوال وتسب وتلعن عليه<<هههههههههههههههههههه
ومنار خايفه مره
عبدالله قرب منهم بس ماشافهم كان ظلام:مين هنا
كان قريب من منار بس ماحس وهي خايفه بتموت من الخوف
فواز:اصبر بشغل النور
هنا منار ورهف ماتو بمكانهم اذا شغلو النور بيشوفونهم اكيــد
"شغل فواز النور واول مالتفت عبدالله شاف منار وسحبها
عبدالله:فواز شوف الثاني مسكه
فواز راح ومسك رهف ولا حس انها بنت
عبدالله حس ان منار بنت واضح كثيـر وشال الكاب وشاف شعرها للحظات انفتن فيها بس مابين
عبدالله:فواز الي عندي بنت
فواز بصدمه:شنو..؟؟
عبدالله:الي عندي بنت
فواز الفتت لـ..رهف توه بيشيل الكاب الا تبعد رهف وتقول
رهف:خلاص خلاص انا بنت
فواز:خيــر"يقولها بدون تصديق"
رهف:ايوه حنا بنات
عبدالله:وش جيبكم هنا لايكون في تطورات وفي بنات يسرقون..؟
منار:لـ لا بـ بـ بس حنا جينا ن نشوف بستنا نطت هنا
عبدالله بدهشه:تقومون تنطون بيت الناس على انكم اولاد بنص الليل
فواز:جد اهلكم ماعرفو يربونكم
رهف:احترم نفسك ولاتغلط فاهم
فواز بسخريه:اجل والي سويتوه صح
رهف:لا مو صح بس عالاقل لاتقول علينا كذا ترا الانسان غيـر معصوم عن الغلط
هنا رشا شهقت لما شافت المنظر طلت من على السلم ولما شافتهم وشهقت طاحت ويدها ألمتها وراح لها فواز بسرعه
فواز:فيك شي
رشا وتتألم وتبكي:آآي يدي
فواز ارتبك من جمالها ونعومتها
هنا رهف خافت:رشا وش فيك "وراحت لها بسرعه ومنار فلتت ايدها وراحت لـ..رشا بسرعه وعبدالله راح لهم"
منار بخوف:رشو حبيبتي فيك شي
رشا:آآي يدي تألمني مره ههههههههههههههه
الكل استغرب
منار:وش فيك
رشا:آي آي لا بس منار ههههههههههه سكسوكتك خربانه مسحيها
منار:هههههههههه تافهه حسبت في شي مهم
عبدالله بنفسه واسمها منار ههههههههههه بس حلو اسمها
رشا وهي تقوم وتنفظ الغبار من على ملابسها:آآآي يدي كككككككك انتو وخرو وجهكم عيب تناظروني مو لابسه عبايه
فواز وعبدالله تفشلو ووخرو وجيهم
منار:رشو جايبه شنطتك ههههههههه اجل اكيد اغراضك تكسرت هاتي المرايه اظبط شكلي
"واخذت المرآيه وعادي عندها نست عبدالله وفواز وأخت منديل مسح المكياج ومسحت السكسوكه وحطت لها كحل وغلوس<<ههههههه
وصايره مره مره حلوه ولما شافها عبدالله راح في خبر كان<<ههههههههههههههههههههههههههههه اهم شي
رشا:سؤال وجيه يا.. لحظه ماأعرفهم هههههههههههه
رهف:فواز
رشا:ايوه فواز ماعندكم سلم
فواز:حلظه وش عرفك بأسمي"ويأشر على رهف"
رهف:سمعتك تقول لـ..عبدالله
عبدالله:وبعد سمعتي فواز يقول اسمي
منار:هههههههههههههههههه اكيد مايبي لها ذكاء
الولد تبخر من ظحكتها وفواز ميت على رشا وهي ماتت بـ..فواز بس عبدالله احلا بس سبحان الله
رهف:آآآه يالله قومو
رشا:هي انتي لاتنسين ان ماعندي عبايه
منار:آآآه انا بلبس الكاب وبروح هذا بيت رهيف ملاصق لهالبيت
فواز بدهشه:انتو بنات خالد العثماني
رشا:لا بس رهف وحنا صديقاتها
رهف بأرتباك:طبعا ماراح تخبرو احد بالي صار
فواز:لا ياحلوه بروح اقوول لأبوك
رهف هنا راحت فيها ولا عرفت وشو تقول
رشا:لا بليـز فواز لاتعمل هيك
فواز يامحلات اسمي:امممممممم طيب خلااص
رهف فرحت:تسلم تسلم خلااص انا ورمنار بنروح ورشا اجلسي هنا لحد مانجيب العبايه
رشا تخصرت:ياسلام لا والله اجلس بين اولاد
فواز:هههههههههه وشمعنى يعني الحين مو جالسه معنا
رشا بخجل واضح:لا بس عالاقل صديقاتي معي
فواز بنفسه اموت على الي يستحون يؤيؤ انا واحد مخرف ككككككككك<<توه يدري ههههههههههههههههه
رهف:كااااااااااااك خلااص منار تجلس معك بروح اجيب عباياتنا وارجع
منار:اوكيك لاتتأخرين
رهف:اوكي
"وراحت رهف وتمو منار ورشا"
عبدالله:انتي منار شو..؟؟
منار:لا والله وتبيني اقول عايلتي علشان انفضح
عبدالله:لا والله مو قصدي بس كذا
منار:اها وش يضمني انك ماراح تقوول
عبدالله:والله ماراح اقول
منار:اها انا منار الحوسني
عبدالله:والنعم بنت الوزير مو..؟؟
منار بفخر:ايوه بنت الوزير
فواز:ههههههههه عبود بنت الوزير ببيتنا
عبدالله:ههههههههههههههه
منار:ليــه مو عاجبتكم
عبدالله بزله:لا عاجبتنا ونص
هنا منار استحت وباين مره مره انها استحت
فواز:وانتي رشا شو..؟؟
رشا:رشا الحوسني
فواز بأستغراب:خوات
رشا:لا بنات عم
فواز:اها والنعم
رشا:الله ينعم بحالك
منار:يؤ يؤ تأخرت رهف
عبدالله:افا مليتي منا
منار:لا شدعوه بس عيب حنا بنات
عبدالله:صح ككككككككك نسيت
فواز:ههههههههههههههههههه
رهف:يالله بنات
البنات اخذو العبايات بس منار مالبستها
عبدالله:ليـه ماتلبسين
منار:مايحتاج البيت هنا
عبدالله:لا لازم
منار:وش يخصك
عبدالله حمق:عيب تطلعين كذا وش راح يقولو الناس لو شافوك تطلعين من بيتنا كذا
منار:يؤيؤ صوح كلامك اوكي بلبسها"ولبستها وتغطت
البنات:بايــو
فواز+عبدالله:بايــــو
"لما راحو البنات فواز التفت على عبدالله"
فواز:وشو هالمعجزه الي صارت
عبدالله:ههههههههه اي والله غريبه
"اعرفكم عليهم"
عبدالله:شاب وسيم لأبعد درجه اسمر عيونه مكحله من الله عنده غميزات طويل جسمه رياضي عمره 25 يشتغل بشركة ابوه
فواز:اخو عبدالله شاب وسيم برضو بس مو احلا من اخوه ابيض جسمه مو رياضي بس حلو وطويل وعيونه مرسومه رسم عمره 24
جوري:بنت مره مره حلوه تشبه اخوها عبدالله اللهم انها بيضاء وعندها غميزه وحده طويله شعرها مايل للأشقر ناعم مره عمرها 22

فواز:والله رشا غوتني تهبل
عبدالله:روح مناك منار احلا
فواز:هههههههههه كل واحد ورايه
عبدالله:اي والله
________________
"عند البنات"
‘كانو يتكلمون على الي صار لهم ومتحمسين والبنات بس يظحكون‘
مشاعل:طيب مين احلا فواز ولا عبدالله
منار:عبدالله
رشا:فواز
الكل:ههههههههههههه
ريناد:هههههههههه رهف وانتي تقولين مين احلا
رهف:ثنينهم بس عبدالله احلا
رشا:مناااك والله فواز احلا
حلا:عندنا حالت غرام ثنتين هنا
الكل:هههههههههههههههه
مشاعل:بنات
الكل:نعم
مشاعل:شوفو كانت عندي صديقه بالحساء وقبل سنه انتقلت للرياض يعني هنا بروح ازورها كبرا تجون معي
الكل:اكيــد هههههههههههههههههه
مشاعل:خلااص اجل بكرا بكرا بس خلوني اكلمها من زمان عنها واتصلت على صديقتها

جوري:آلوو
مشاعل:اهلن انتي الجوري
جوري بأستغراب:ايوه مين معي
مشاعل:جواااري
جوري عرفتها:هههههههههه ميشو
مشاعل:هههههههه عرفتيني
جوري:ماحد يقولي جوااري الا انتي واخواني
مشاعل:ههههههههههه من زمان عنك اخبارك..؟؟
جوري:تمام وانتي..؟؟
مشاعل:تمام والله الا اقوول حزري فزري
جوري:شو..؟؟"تقولها بحماس"
مشاعل:انا انتقلت للرياض
جوري نطت من الفرحه:كذابه
مشاعل:هههههههههه والله وافكر بكرا اجي ازورك
جوري بفرحه:حياااااك
مشاعل:الله يحييك بس مو لوحدي
جوري:اجل..؟؟
مشاعل:بنات خالي وصديقاتي يبون يتعرفون علي
جوري بفرحه اكبر:حياكم كلكم
البنات بصوت واحد:الله يحييك
جوري:هههههههههههه يمك هم
مشاعل:ايوه
رهف سحبت الجوال:اهلن اهلن بصديقة بنت عمتو
جوري:اهلن بك والله
رهف:انا فيف كيفك..؟؟
جوري:تمام وانتي كيفك..؟؟
رهف:تمام التمام
جوري:بس شلون فيف
رهف:ههههههههههه هذا دلعي انا رهف
جوري:عاشت الاسامي
رهف:عاشت ايامك
روان تسحب السماعه:اهلين وسهلين
جوري:ههههههههههه هلا بك
روان:انا روان
جوري:ياهلا والله
روان:هلا بك
منار تسحب الجوال:ارحبو
جوري:مرااحب
منار:انا منار الحوسني
جوري:تشرفت
منار:لي الشرف خيتو الا اقول انشاءالله مانضايقك بجيتنا
جوري بسرعه:لا والله بالعكس تنورون
منار:تسلمين قلبو
رشا تسحب:هااي
جوري:هههههههههه هاياات
رشا:أقوول استعدي من الحين لـ..بكرا لأن عددنا واجد
جوري:حياكم بس كم
رشا:دقيقه احسي كلنا 11 مع مشاعل 12
جوري:ماءالله
رشا:هههههه ايوه كثـير
غلا:ككككك ياهلا انا غلا
جوري:ياهلا
حلا:ههههههههه وانا حلا توأم غلا
جوري:ههههههههههههه حياكي
جنى:وانا جنى
شوق:وانا شوق
شجون:وانا شجون
ريناد:وانا ريناد
مشاعل:وانا مشاعل ههههههههههههههههههههه
جوري:هههههههههه ميشو والله صديقاتك وبنات خالك فله
مشاعل:بشكل ماتتصورينه
جوري:هههههههه اوكي عبود اخوي يناديني اكلمك بكرا
مشاعل:اوكي يالله باي
جوري:بايات
منار:ياحليلها صديقتك
مشاعل:ايوه هي حليوه مره
__________________
"عند جوري"
جوري:اهلن عبود
عبدالله:مين تكلمين
جوري:عرفت صديقتي مشاعل الي اخوها نايف
عبدالله:ايوه ايوه ياحليلها من زمان عنها
جوري:انتقلت للرياض وهي وبنات خالها وصديقاتها بيجون بكرا بيتنا
عبدالله:الله مين ذول
جوري:الي حفظت اساميهم شجون ورهف ورشا ومنار
هنا عبدالله تم يستوعب ويقول لايكون هم لا اكيد تشابه بالاسماء:طيب وش عوايلهم
جوري:ماأعرف الا عايلة منار
عبدالله بنفسه هذي الي ابيها:ايوه والي هي..؟؟
جوري:لحظه كأنها قالت الحوسني وا ماشابه
عبدالله انصدم يكلم نفسه:هي لا اهي اهي عدل بروح اخبر فواز
عبدالله:اها اوكي باي
جوري:باااي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 16:55

"عند الشباب"
زياد:ههههههههههه وخر بس قال ايش يحاول يغلبني بالبيارد روح انا ماحد يغلبني بأي لعبه
سلطان:اي والله احسن لك توخر عنه تراه متوحش ولا مره احد غلبه
نايف:ههههههههههه خلاص ماعاد العب معك متوحش
الكل:هههههههههههههههه
طارق:اقوول وين شلة الغير عزابيه
الكل:ههههههههههه
نايف:مؤلفه من طارق وزيزو وفيصل وسلطان هههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههه
واحد من الشباب:طارق شكلي بلقك الوالده مصره اني اتزوج
طارق:اذا كان عن حب ترا انصحك اما كذا لا ياخوي بتندم
الكل:ههههههههههههه
الثاني:يعني انت خطبت عن حب..؟؟
طارق بفخر:ايوه
الكل:احلا حلا
زياد:ههههههههههههه انتظر زيزو يملك وبخطب على طوووول صوح سلطان
سلطان فهم:ههههههههههههههه صوحين
الكل:ههههههههههه
واحد متزوج:وش لك بالزواج والله وجع راس
واحد متزوج غير الاول:لا والله مافي احلا من الزواج اللهم ماتقدر تروح وتجي مثل اول
الكل:اي والله
زياد:فكوها من سيره خلونا نفلها
الكل:ههههههههههههههههههههه
واحد:الصراحه زياد مافي مثلك على صغر سنك الا مافي منك اثنين
زياد:اولا احم احم اخجلت تواضعي ثانيا ترا بيني وبينك ثلاث سنين موم عشر
الكل:هههههههههههههههه
واحد:قسم ذيك المره كنت بروح فيها وانا اسوق ومسرع تطلع بوجهي بنت بغيت اروح فيها لو اني مامسكت بريك كان انا وهي بخبر كان
زياد:هههههههههههه اهم شي اذا كانت حلوه عادي
الكل:ههههههههههه
_______________
"عند البنات"
حلا:يالله الكل راح مابقى الا حنا
غلا:ابي اجلس
رهف:نامو عندي
غلا:انا وحده بنام عندك قلتي ولا لا
رهف:تشرفيني والله
حلا:لا انا ابي اروح
رهف:وش عندك
حلا:والله عندي اشياء بروح يالله تصبحون على خير
غلا:اصبري
حلا:شفيك
غلا:ماينفع تروجي لـ.وحدك بتصل على وليد
حلا:اوكي
"اتصلت غلا على اخوها وليد"
غلا:اهلن وليد
وليد:هلا بك
غلا:اقوول وينك
وليد:والله انا وسلطان وطارق بالسياره
غلا راح قبها فيها لما سمعت اسم طارق:آآه طروق معك آه المهم انا بنام بيت عمي مشان هيك تعال خذ حلا ماينفع تروح لوحدها مع السواق
وليد:اوكي جايك
غلا:اوكي باي
وليد:باي
___________
"عند وليد"
طارق"شفيها غلا..؟؟<<ملقوف
وليد:بتنام بيت عمي وحلا تبي ترجع البيت بروح آخذها
طارق:اها سلطان
سلطان:هلا
طارق:كأني بنام ببيتكم
الكل:هههههههههههههه
سلطان:ههههههههههه حياك
طارق:الله يحييك
وليد:لا اجل باخذ غلا
طارق:شفيك انت والله امزح بس بنزل مع سلطان شوي وبروح
وليد:هههههههههههههه طيب
"راح اخذ حلا ونزلو سلطان وطارق وراحو ل..جهت البنات"
سلطان:احم احم
رهف:ادخل
سلطان:رهف معي طارق تغطي
رهف تغطت وغلا من سمعت طارق تغطت اكثر<<ههههههههههههههه
سلطان+طارق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طارق بشوق:اخبارك غلااوي
غلا بحياء:تمام وانت كيفك..؟؟
طارق:احد يشوفك ولا يكون بخير
غلا:دووم
طارق:آمين وانتي فيف كيفك..؟؟
رهف:مع انها جات متأخره بس تمام
طارق:ههههههههه مين معكم ماعرفتها
غلا التفتت لـ..ريناد واستغربت انها تغطت لأن ريناد ماتتغطى بس تتحجب
سلطان:هذي ريناد بنت خالتي
طارق:اهلين اختي
ريناد:هلا بك"ريناد عجبها طارق بس يعني مو شي بس شكل ولاأهتمت فيه بعد<<كااااك"
سلطان:خطيبتي العزيزه ماأجت
رهف:ههههههههههههه لا ماأجت
سلطان:افا ليه
رهف:تقول عيب تجي بيت خطيبها
سلطان:اموت على الي يعرفون الاصووول وانتي غلااوي رحتي بيت طارق
غلا:اي رحت مره مشان جنى
سلطان:زين يعني تعرفين الاصول لأني عارف لو مارحتي كان قتلتك جنى
غلا:ههههههههههه اي والله
طارق:هههههههههههههه فديت الظحكه وراعيها
غلا استحت وسكتت
مشاعل توها جيه وتغطت:اهلن اهلن
طارق:اوه اوه بنت العمه شخبارك..؟؟
مشاعل:تمام وانت..؟؟
طارق:من شفت غلااوي وانا تمام
مشاعل:هههههههههههههههههه
سلطان:رنود وين سعود
مشاعل شدها اسم سعود
ريناد:والله مدري عنه قال شوي ويجي ياخذني
سعود:هذاني جيت بسكم حش فيني
الكل:بسم الله
سعود:ههههههههههههه ككككككككككككككك خخخخخخخخخخخخ
طارق:كل شي الله من زمان عنك سعودوه من زمان اوي
سعود:هههههههههه اخر مره شفتك قبل سنتين والله مرو بسرعه وخطبت يالخايس من سعيدة الحظ
ريناد:قصدك هو سعيد الحظ الي ياخذها مو..؟؟
رهف:الا
طارق:اي والله انا سعيد الحظ
غلا ماتت مسكينه
سعود:موجوده هون
رهف:ايوه
سعود:مين..؟؟
ريناد تأشر على غلا
سعود:مو قادره تتكلم احرجتوها مسكينه هههههههههههههههه
رهف:مشاعل شوفي وجه غلاوي
مشاعل:هههههههههههههه خلااص خليها مسكينه مايرضى طارق مو..؟؟
طارق:مو يالله وخرو عنها لاأشوتكم
سعود تم يناظر مشاعل بس وخر عيونه علشان ماتلاحظ
__________________
"بيت بو طارق"
رن جوال جنى<<عرفتو مين صووح
جنى بهدوء ونعومه لأنها حافظه رقم عبدالعزيز بجوالها ههههههههههههه وبقلبها:الوو
عبدالعزيز خق:هلا براعي احلا الو
جنى استحت:تسلم
عبدالعزيز:كيفك..؟؟
جنى:تمام وانت كيفك..؟؟
عبدالعزيز:من خطبتك وانا تمام
جنى:هههههههههههههه
عبدالعزيز:انشاءالله دووم هالظحكه
"وتمو يسولفون"
________________
"بيت بو عبدالله"
عبدالله:فواز
فواز:خلا
عبدالله:تخيـل الي جاو اليوم بيتنا رهف ورشا ومنار بيجون بكرا بيتنا صديقات جوري
فواز فتح ثمه:لا لا ماأتوقع صديقاتها اتحدى
عبدالله:وقسم توها تقول ان مشاعل الي كانت بالحساء معنا جات الرياض انقلت وبتجي هي وصديقاتها وبنات خالها
فواز:اكيد من صديقاتها وان بنات خالها
عبدالله:ايوه خلاص ماراح نطلع بكرا
فواز:هههههههههههههه طيب براحتك
______________
"بيت بو سلطان"
سعود:آآآه والله ماودي اروح
طارق:ولا انا ههههههههههه
سلطان:حياكم نامو عندي
طارق:هذا الي بيصير
سعود:والله تعزم طارق
طارق:خلاص صار
غلا ومشاعل توهقو هههههههههههه
سعود:الا اختي عاقله من متى تتغطين
ريناد:هههههههههه تقلع بس لأن رهف تغطت<<نصابه
سعود:ههههههههههههههههههه
رهف:ههههههههههههه مؤدبه بنت خالتي تقلدني
ريناد:طيري وانتو خلاص اول مره اتغطى ياخي حسو
الكل:خخخخخخخخخخخخخ
ريناد:قسم اختنقت روحو
الاولاد:طيب"وطلعو"
رهف:ريناد انتي ماتغطيتي مشان كذا صح
ريناد:صح
غلا:اجل ليـه..؟؟
ريناد:لما قال طارق عرفت انه خطيبك وعيب علي اكشف
غلا كبرت ريناد بعينها:يابعدهم والله مافي مثلك
ريناد:تسلمين
"وسهرو للصبح ونامو طبعا كااااااااااااااااااااك"
_____________
"بيت بو فيصل"
شوق توها صاحيه الساعه 4 العصر راحت أخذت لها شور سريع وطلعت من غرفتها راحت لـ..غرفة اختها
شوق:رنوم
رنيم:هلا
شوق:تعالي مدري وشو البس في بيت جوري
رنيم:تو بدري بس يالله
"وراحو غرفتها طلعت لها بنطلون جنز وبلوزه امممم مدري كيف اوصفها لكم نفس بلوزة هيفاء وهبي في اغنيتها حاسه اول بلوزه شوفوها وتعرفون
وطلعت لها اكسسوارات وخلته لها ألما يحين الساعه7 ويروحون"
رنيم:اوكي تعالي ساعديني
شوق:اوكيشن
"راحو وطلعو لـ..رنيم بنطلون شورت لفوق الركبه وتيشيرت لونه
زيتي<<تيشيرت مو بلوزه في فرق تيشرت كله ازرار مثل الجكيت وطلعت لها
اكسسوارات ناعمه مره وانتظرت"
_____________
"بيت رغد"
صحت رغد ولما شافت الساعه 5 ارتاعت لأن سلطان بيجي يشوفها الساعه 7 راحت خذت لها شور طويل طلعت سوت شعرها وبدلت
لبست تنوره لـ..حد فوق الركبه بـ..شوي جنز وبلوزه لونها ابيض ثلاث ارباع ساده وكحل وغلوس ومسكره وشوي شدو بس ولبست كعب لونه ابيض
وطالعه مره حوه ونعومه كيووت مره ولأن ماعندها اخوان ولا ابوي بيدخل معها طارق بصفته اخوها من الرضاعه وكبر طارق بعينها لما قال لها
انه بيدخل معاها وهي كانت خايفه تدخل لـ..وحدها جات الساعه 6 باقي ساعه ويوصل
______________
"بيت بو سلطان"
رهف كانت تبدل ملابسها
"لبست بنطلون طويل لونه بنفسجي وفيه جيوب واجد وبلوزه لونها بنفسجي وفيها خطوط بتدرج الوان البنفسجي ويكون من الكتف مبين
وشوي يدينها فهمتو كيف المهم جعدت شعرها وسوت بف صغيــر وحطت ميك آب ثقيل شوي مو كثيـر ولبست شوز بنفسجي
وطااالعه جد جد ملااك حلوه قليله عليها وحطت اكسسوارات كثيــر كثيــر عطاها شكل تجنن ملكة جمال قليله ملااك<<بتعب لو اوصفها"
"مشاعل لابسه نفس بدلت نوال الزغبي بأغنيتها روحي الي بنطلون بني وفيه
كتبات الوان بالانجليزي وبلوزه اورنج خيط متين ويكون الخيط ملون
المهم انتو شوفوها وتعرفون ولبست شوز بني وفتحت شعرها وحطت ميك آب وطالعه مره حلوه"
"اخذت من ملابس رهف لبست فستان لونه ليموني توب قصيـر لفوق الركبه ومنفوش مره من تحت وفاتحه شعرها وحطت
ميك آب خفيف ولبست اكسسوارات ناعمه<<عكس رهف خخ..وكعي لونه ليموني برضو خطيـره مره وخاصه انها نحفت كثيـر قريبه من جسم فيف"
_____________
"بيت منار"
كانت توها صاحيه راحت اخذت لها شور وطلعت سوت شعرها وبدلت لبست نفس هاللبس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]













^
^
^
^
^
حلوه صووح
وحطت ميك آب ولبست كعب وطالعه مره مره حلوه
________________
"في بيت رشا"
كانت لابسه نفس هاللبس









^
^
^
^
وحاطه ميك آب خفيف وطالعه مره مره مره مره ناعمه
_______________
"بيت شجون"
كانت لابسه نفس هيك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




^
^
^
^
وحاطه ميك آب ثقيــل بس طالع مره حلو عليها الميك آب الثقيل
______________
"في بيت رغد"
جا طارق وكل البنات معه وهي استغربت ان البنات جايين
رغد:غريبه كلكم جايين ولا الكشخه رايحه فيها كل وحده متكشخه قولو وش وراكم وخااصه رهف
رهف:ههههههه طوول عمرك كاشفتني لا بس بعد مابنطلع بناخذك معنا وبنروح لـ..صديقة مشاعل
رغد:وش دخلني انا
مشاعل:حلوه وش دخلك حنا حسبانك ولما سألتنا كم انتو حسبناك معنا
رغد:فديتكم ماتنسوني ابد
غلا:افا ننساك مره حده قويه
الكل:هههههههههههههه
طارق:احم احم
البنات:ههههههههه تكلمت غلا جا طارق ههههههههههههههه
طارق:سمعتكم
البنات تفشلو وسكتو وتغطو
طارق:رغوده يالله
رغد بخوف:لازم
طارق:ههههههههههه ايوه يالله
رغد:اوكي بنات شكل حلو
رهف:اي روحي
رغد:طيري ماأثق الا بذووق غلا هي الذويقه فيكم
غلا:تسلمين والله حلوه تهبلين بس سمي بالله وروحي وانتبهي لايغمى عليك
الكل:ههههههههههههه
رغد:ليـه..؟؟
غلا:زين ماأغمى علي
طارق:افا وانا موجود
غلا:هههههههههه والله وانت موجود
طارق:افا
البنات:خلااص
الكل:هههههههههههه
طارق:طيب اكلتوني يالله رغوده
رغد:يالله
"وراحت دخلت عليه المجلس شافته واقف<<ينتظرها ..لما شافها اهو كان بيغمى عليه هههههههههههه"
رغد:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام"وصافحها وهي ميته وعييا يسحب يد وتم ماسكها وطارق بالزور ماسك نفسه عرف انه انقلب مخه هههههههههههه
سلطان:اخبارك..؟؟
رغد وهي مستحيه تحاول تسحب يدها:تمام وانت كيفك..؟؟
سلطان:من شفتك وانا اكثر واحد بخيـر
رغد بحياء:دووم
سلطان حس بعمره وخر يده بهدوء:دام غاليك
رغد:آمين
سلطان:مرتاحه
رغد:ايوه
سلطان:متى تبين الملكه
هنا رغد استحت:الي تشوفه
سلطان:هههههه اذا علي ترا بخليه بكرا
رغد بسرعه:لا وش بكرا
سلطان:هههههههه خلاص بعد ثلاث اسابيع
رغد بخجل:كأنه بدري
سلطان:من جدك لا
رغد:ههههههههه طيب
سلطان:تسلملي الظحكه وراعيتها
رغد بخجل:تسلم
طارق:يالله رغوده
رغد طلعت بعد ماسلمت على سلطان الي مابغى يوخر
طارق:هههههههههه وقسم تظحك انت ورغد
سلطان:آآه لاتذكرني امووت فيها
طارق:ههههههههههههه
رغد راحت للبنات ووجها احمر هههههههههههه
البنات لما شافوها ماتو ظحك
رغد:مالت تظحكون انشاءالله اشووف فيكم يوووم كلكم
الكل:هههههههههههه لاأنشاءالله
رهف:يالله رغد روحي غيري بنروح بيت جوري
رغد:بروح كذا
رهف:اوكي حلو مره يالله
الكل:يالله
"وراحو كلهم باليموزين حق رهف الكبير وسعهم كلهم<<مشاءالله واتصلت مشاعل بـ..جوري علشان تشوف وين بيتهم"
مشاعل:اهلين
جوري:اهلين وينكم
مشاعل:والله حنا بالسياره بنجي الحين
جوري:اها طيب تعرفين بيت خالد العثماني هذا معروف مشاءالله بيتهم
مشاعل ابتسمت:ايوه اعرفه
جوري:حلو يمه على طول من جهت اليمين
مشاعل:اها اوكي بكون عندكم
جوري:اوكي باي
مشاعل:باي بنات تخيلو بيتهم يم بيت رهيف
رهف:ههههههههه كذابه
مشاعل:والله
رهف:هههههههههه هي جوري وشو..؟؟
مشاعل:جوري الحمد
رهف:ايوه عرفتهم الي "شهقت" منير رشوي الي نطينا ببيتهم امس<<توها تستوعب
البنات بصدمه:وشو..؟؟
رهف:ياويلنا
مشاعل:عادي اتحدا ان اخوانها قالو لها على حسب كلامها ان اخوانها ماعمرهم قالو لها شي وهم اكيد ماراح يعرفون ابد
البنات:صح
رهف:اوف والله بغيت اروح فيها
منار:ههههههه حلو يعني بشوف عبدالله
البنات:ههههههه هذا الي هامك
رشا:ونااسه بشوف فواز
البنات:جاتك الثانيه ههههههههههههههه
___________
"بيت بو عبدالله"
عبدالله:شكلهم قربو يوصلون قوم نطلع برا
فواز:يالله
جوري كانت تبدل بـ..غرفتها كانت لابسه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




^
^
^
^
^
حلو مره لبسها وفتحت شعرها ههههههههههههههه وحطت ميك آب خفيف وطالعه جد جد حلوه كثيــر

اول ماطلعو عبدالله وفواز وصلو البنات ولما نزلو انصدمو بـ..وجود عبدالله
وفواز رهف ومنار ورشا مشو كأنهم ماعرفوهم فواز عرف رشا من عبايتها
فواز:اهلين رشا
رشا وقفت مصدومه وتقول بنفسها كيف عرفني ومشت كأنها مو هي
فواز:ههههههههههه ترا عرفتك
رشا لفت له:طيب واذا
فواز:ياخي اهلي فيك هذي جزاتي
منار:امشي امشي
عبدالله:وراك مستعجله منار
منار لفت له:لا بس جوري تنتظرنا عيب نوقف برا باي
عبدالله بهيام:باي
"ودخلو البنات وهم ميتين على عبدالله وفواز واكثر شي عبدالله لأنه احلا وتخققو اول ماشافو جوري تشبه عبدالله كثيـر والكل لاحظ
سلمو عليها وعرفو نفسهم وحفتظهم وجلسو يسولفون كأنهم يعرفون بعض من زمان"
رهف:ههههههههههه لا لا بليــز لاتكملين
جوري:ههههههههههههه طيب طيب
روان:ههههههههههه بطني آه خلاص مقدر اتكـ ههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههه
ريناد:سؤال وجيه
جوري:والي هو
ريناد:ليـه تشبهين اخوك هالقد
الكل:ههههههههههههههه
جوري:والله هو قال لأمي لما كنت ببطنها ابيها تشبهني جد ماأ/زح وطلعت اشبه
الكل:ههههههههههههههههههههه
رهف:آآه بطني جوري جربتي تحبين
جوري:ههههههههههه ياليت والله
البنات:هههههههههههههه
منار:عن اذنكم جوري وين المغاسل
جوري:هنااك"وتأشر على مكان"
منار:اوكي عن اذنكم
الكل:اذنك معك
"راحت منار تعدل شكلها بالمرايا وكانت مره حلوه ومر عبدالله وانتبه لها وتم يطالعها مو مصدق الي قدامه بعدين هي لفت بتروح الا انصدمت
بـ..عبدالله موجود ولا يطالعها ماعرفت وش تسوي تمو كذا خمس دقايق وهو ماعرف اذا هي منار ولا لا
جوري تصرخ:مناار ماصارت
هنا منار تقول لنفسها رحت فيها اكيد عرفني
ابتسم عبدالله وقال:توقعت انك منار
منار تحركت:سوري"وراحت وخلته هايم وعاشق ههههههههههههههههههه"

"تمت السهره وراح الكل لـ..بيته ماعدا مشاعل الي نايمه ببيت رهف"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 16:56


البارت الخامس عشر"15"

"تمت السهره وراح الكل لـ..بيته ماعدا مشاعل الي نايمه ببيت رهف"
_____________
"بيت بو طارق"
طارق:جنى اذا كبيتيه ياويلك
جنى وهي ماسكه قارورة ماي:لا والله تكبه على ولا آكبه عليــك
طارق:هههههههههه انا كبير
جنى:لا والله كبيــر وتكبه علي
"رن جوال جنى وردت"
جنى:اهلين
غلا:هلا والله
جنى تكلم طارق:صدقني بكب الماي عليك
طارق:جربي بس
جنى:ياسلام لا بكبه عليك
غلا:هههههههههه بتكبين ماي على ميـن
جنى:على طارق
غلا اشهقت:لا بعدين بيمرض اذا كبيتيه عليه والله بكب عليك شاهي
جنى تتخصر:ياسلااام لا والله
غلا:والله اذا كبيتيه عليه والله ثم والله بكب عليك شاهي حار كثيــر
جنى تتحلطم:اممم مالت مالت خلااص اتوب
غلا:ههههههههه ايوه حماتي شطوره
جنى:شايفتني بزره
غلا:تبين شكولاته هديه
جنى:هههههههههه طيري ياشيخه
غلا:ههههههههه طيب ماعندي اجنحه
جنى:هههههههههههه سخيفه
غلا:مثلك المهم ترا اليوم البنات بيتجمعون عندي
جنى:اممم مين بيجي
غلا:رهف ورنا وروان ومشاعل وريناد وجوري ومنار وشوق ورنيم ورشا شجون ورغد وانا وحلااوي
جنى:ههههههههههه صارو كثاار تيب متى
غلا:اليوم الساعه4 وماحد راح يطلع الا الصبح ههههههههههههههههه
جنى:ههههههه اوكي ماباقي الا ساعتين بروح اتروش وابدل
غلا:اوكي باي
جنى:باي
طارق:ليـه هونتي تكبين علي الماي
جنى تقلد غلا:لا بعدين بيمرض اا كبيتيه ولله بكب عليك شاهي حار
طارق:هههههههههههه مين هذي
جنى:في غيرها حبيبتك
طارق يتنهد:آآآه ياحبي لها هالبنت فديتها تخاف علي امرض
جنى:طير
طارق:هههههههههه حتى عزيز اذا شافني مايتكلم الا عنك
جنى استحت:هههههههه
طارق:هههههههههه اشوفك بديتي تستحين من متى
جنى:ههههههه منآآآآآك

طارق:طيب وين بتروحين
جنى:تجمع بنات في بيت غلا
طارق:اها متى
جنى:امم الساعه 4
طارق:هههههههه خلاص انا بوديك
جنى:هههههههه من متى توديني وتجيبني
طارق:شوفي كل ماراح تروحين بيت غلااوي تقوين لي او اذا بتمرينها بتروحون مكان انا بوديك
جنى:ههههههههههههههه فهمت اوكي بروح اتسبح
_______________
"بيت بو سلطان"
سلطان:لاتقولين
مشاعل:هههههههه والله
سلطان:افا ماهقيتها من نويف
مشاعل:عااد في الاول مو الحين
سلطان:هههههههههه المهم انه تغزل بالبنات
مشاعل:والله الحين عقل مايطالع حتى
سلطان:اي هين
مشاعل:اف منك وش اسوي اذا انت مو مصدقني
سلطان:اي الله لايهينك ابي هادوغ من زمان ماأكلته
مشاعل:هههههههههههههههه خفيف دم
سلطان:عارف هههههههههههه
مشاعل:كككك سخيف سلطان اليوم بنروح بيت غلا وش رايك توصلنا
سلطان:وش مصلحتي لو وصلتكم
مشاعل:شوف حنا عندنا سواويق بس لو انت الي وديتنا مصلحتك مو مصلحتنا
سلطان بأستغراب:وش قصدك..؟؟
مشاعل:يعني لو وصلتنا بتاخذ اجر هذا اولا ثانيا والاهم بتشوف رغد
سلطان ابتسم:جد انك شريه هههههههههههه اوكي انا بوديكم
مشاعل:هههههههههههههههههه
رهف:انت بتودينا منين الشمس طالعه
مشاعل:مو لله بس يبي يشوف بعض الناس
رهف فهمت:هههههههههههههههههههههههه قايله مو لله
سلطان:متى بتروحون..؟؟
رهف:اممم بعد ساعه
سلطان:طيب روحو لبسو عارف بتتأخرون واذا في وقت مشيتكم قبل
مشاعل نطت:هوا دقيقه ونخلص
سلطان:ههههههههههههه مليتو
رهف:مره
سلطان:لبسو نتمشى واقطكم على طووول يعني لبسو لـ..بيت غلا مو علشان التمشيه
ميشو+فيف:اوكيك
"وراحو فوق يبدلون"
________________
"بيت بو وليـد"
وليــد:غلا تو بدري ماراح يجون الحين
غلا:لا بيجون الحين اطلع من البيت
وليــد:اف طيب خمس دقايق يخلص الفلم
غلا:لا الحين
وليد:اشوفك حاطه ميك آب بدون ماتلبسين
غلا:الحين بلبس
وليد:اول بشوف لبسك وروح
غلا:اف طيب طيب
"راحت فوق تبدل ولبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"وسوت شعرها بالاستشوار<<مايحتاج بس دلع...وسوت فيه حركه غريبه بين كل خصله فيونكه صغيـره باللون الابيض وطالعه مره مره حلوه"
ونزلت تحت لأخوها الي معطيها ظهره
غلا:يالله روح
"لف وليد وتجمد لأن اخته طالعه مره مره حلوه وناعمه عكس الاول"
وليد:ايدي الشياكه
غلا بخجل:تسلم يالله عاد والله راح يجون البنات
وليد وقف:تمارين امر باي
غلا:بايـو
"طلع واول ماطلع نزلت حلا بالاصنصيـر ولما شافت غلا بعد انصقعت لأنها كانت حلوه وحلا بعد صايره مره حلوه مو اقل من غلا كانت لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^
"وحاطه ميك آب ثقيـل بس مره حلو وطالعه قمر"
غلا لفت:اه اه ههههههههههههه تجننين خل الحريم يشوفونك بيموتون بيجيهم جلطه
حلا:هههههههههه انا ولا انتي
غلا:هههههههه لا خليني على جنب انا مخطوبه
حلا:هههههههههههههههه
_____________
"بيت بو سلطان"
رهف كانت تقلب الدولاب ومحتاره وشو تلبس فالاخير طلعت لها لبس وسوت شعرها نفس الصوره بالظبط حتى الاكسسوار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

^
^
^
^
"وطالعه مره مره حلوه وحطت ميك آب متوسط لا ثقيل ولا خفيف ولبست نفس الكاب
بس طالعه مره حلوه تاخذ العقل تطيح الطير من السماء<<عرفنا طيب"

"مشاعل طلعت لها بدله مره حلوه ولبستها نفسها بالظبط"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^
"وحطت كحل ومسكره وغلوس بس طالعه مره كيوت"

"ونزلو تحت اول مشاعل بعدين رهف ومشاعل نزلت متغطيه طبعا"

سلطان يصفر لـ.رهف:رهايف متى آخر واحد جا خطبك
رهف تتذكر:قبل امس
سلطان:وكم واحد تقدم لك
رهف:امممممممم واجد ماأقدر اعدهم
سلطان:اكيد مين يشوف هالزين ولا يخطب
رهف:احم احم
رنا توها نازله:افا وانا وين رحت
"كانت لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^
"وحاطه ميـك آب وردي خفيف ولا يبين مره ولابسه كعب طويل وفتحت شعرها وطالعه نايس كثير حلوه"

سلطان:ياءالله هذولي الي بيموتوني من جمالهم وكشختهم رنيو انتي ورهيف بتموتوني
رنا بخجل:تسلم والله
رهف:تسلم عنونك الحلوه
مشاعل تتخصر:ياسلام وانا
سلطان:هههههههه شفتك علشان اقوول
رهف:انصحك لاتشوفها
سلطان بأستغراب:ليــه..؟؟
رهف:تبي تنجلط شوفها تطيح الطير من السماء
سلطان ابتسم:اجل حلوه
مشاعل استحت:ههههههههههه لاتصدقها تبالغ
رنا:والله ماتبالغ ولاهم يحزنون
سلطان:هههههههههه خلااص اجل بخطبك لـ..سعود ولد خالتي
"هنا مشاعل وجها راح فيها ماتدري ليه استحت"
رهف:ههههههههههههه شوفو وجها
سلطان استغرب:ليه تستحي
رهف:امس صار لها موقف معه وشافها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 16:57

مشاعل:ههه ماعمره شاف بنت
سلطان:لا اجل بكلمه خليه يوصفك
مشاعل:سخييييييييييييف
سلطان:ههههههههههههههههه
رنا:يالله ماتبون تروحون..؟؟
سلطان:من شفتك انتي واختك نسيت كل شي
الكل:ههههههههههههههه يالله
سلطان:يالله
"وطلعو يتمشون وشي"
_________________
"بيت بو طارق"
جنى تروشت وطلعت استشورت شعرها ولبست لها بدله مره هاديه وحلوه وحطت ميك آب مهر هادي وطالعه تدنن على قولتها ههههههههههههه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^
لبست عباتها ونزلت لـ..اخوها
جنى:يالله طارق
طارق:يالله
"وركبو سيارة طارق الي تحبها غلا bmw blak وتوجهو لـ..بيت غلا"
_______________
"بيت رغد"
"كانو صديقاتها عندها منار ورشا وشوق وشجون ورنيم وكلهم لابسين"

"كانت رغد لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^

"منار لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^

"رشا لابيه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
"شوق لابسه"

^
^
^
^

"رنيم لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^

"شجون لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^


رغد:يالله مشينا
الكل:يالله
"طلعو توجهو لـ..بيت غلا"
_____________
"في سيارة سلطان"
رهف:ههههههههه حلوه التمشيه خلاص ودنا بيت غلا
سلطان:هههههههههه طيب
مشاعل:كككككك شكلكم حفله
رنا:يؤيؤ حفلات قصدك
الكل:هههههههههههه
____________
"بيت جوري"
"جوري كانت تلبس لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^
"ونزلت شافت كالعاده عبدالله يسولف مع فواز"
جوري ببتسامه:هاي
اخوانها:هايات
عبدالله:اف اف وش هالكشخه على وين
جوري:بيت صديقتي غلا
عبدالله:من متى عندك صديقه اسمها غلا..؟؟
جوري:من امس..؟؟
عبدالله:اها طيب كثار البنات ولا لا..؟؟
جوري:نفس الي جاوني امس
عبدالله بنفسه:يعني منار تكون موجوده خلني اوصلها<<هههههههههههه
عبدالله:ايوه مين اكثر شي امس حليوه
جوري:هههههههههه والله هم ثلاثه الي عجبوني
عبدالله:والي هم..؟؟
جوري:رهف وشوق ومنار
عبدالله يس:اها مين اكثر وحده
جوري:كجمال رهف اهم كلهم حلوين بس هي الحلوه اما التعامل ماقط مره شفت مثل منار عجبتني شخصيتها مره حلوه
عبدالله ابتسم:طيب يالله قومي اوصلك
جوري:لا بيجوني منار ورغد وشوجون والبااقي
عبدالله:لا ماينفع علشان ارجعك خليهم يجون وانا امشي وراهم
جوري:اوكي
"رن جوال جوري وكانت منار"
جوري:اهلين منار
هنا عبدالله التفت لها
منار:يالله اطلعي
جوري:لا انا بجي مع اخوي نمشي وراكم علشان ندل البيت
منار يارب عبدالله:اي اخو..؟؟
جوري ابتسمت:عبود
منار ونآآصه:اها اوكي حنا برا
جوري:اوكي باي
منار:باي
عبدالله:يالله
جوري:يالله
"وطلعو برا والبنات تخبلو على عبدالله الي كان لابس بدله من بيرشكا مره
حلوه وحاط بشعره جل ولا بس نظارته الشمسه من شنل وطالع مره حلو"
وركب عبدالله السياره وجوري ركبت معه وراحو لـ..بيت غلا ونزلو وراح عبدالله لأنه ماعرف منار غيرت عباتها ههههههههههههه
______________
"بيت بو وليد"
"البنات دخلو واستقبلتهم غلا ومعها حلا والكل تخبل على غلا ورهف ومنار لأ،هم مره حلوين كانو وجلسو شوي"
غلا وقف:احم احم اتوقع الكل متسائل ليه انا كاشخه كذا
الكل:ايوه
غلا:ههههههههههههه توقعت المهم اممممممممم توقعو ليــه..؟؟
الكل:ليــه,,..؟؟
غلا تنهدت:بروح اشوف امي
الكل شهق وحلا راحت ضمت اختها والكل تأثر وغلا نفسها كانت بتصيح بس مسكت نفسها
حلا:من متى اونتي مخططه تروحين
غلا:من غيرت ستايلي وفي نهاية السهره كلنا بنروح لأمي
الكل:اوكي
جوري:بس انا بيكون شكلي غلط
غلا:لاحبيبتي جوري خلاص انتي وحده منا وفينا
منار:ايوه خلاص انتي دخلتي شلتنا اولا لأنك صديقة مشاعل ثانيا لأنك دخلتي قلبنا كلنا
جوري:تسلمون والله
وقفت مشاعل:فيني طرب ابي ارقص
الكل:ههههههههههه
جوري وقفت:ميشو خذيني معك حتى انا من شغل عبودي المسجل على الاغاني الي احبها جاتني الطرابه
الكل:ههههههههههه
منار وقفت:ابي ارقص
رهف:وانا
شوق:وانا
الكل وقف:وانا هههههههههههههههههههه
غلا:هههههههههههههههههه رنا قومي معي نجيب الاشرطه
رنا:اوكي
"راحت هي ورنا غرفة غلا اختارو اشرطه حلوه كثيـر ونزلو للبنات"
رنا:ههههههههههههه اخترنا احلا الاشركه
البنات:يس
"وصارو يتفننون بالرقص كل وحده احلا من الثانيه وعلا ورهف سوو ثنائي
بالرقص معروفين انهم احسن الرقاصات<<وين قاعدين بكزنو ههههههه"
تعبو وجلسو البعض والبعض تمو وونااسه على الاخر وصرقعه ورجه واستهبال والي تبون
غلا:اممم وقفو الحين وقفت الفلم المرعب نياهاهاها
الكل:هههههههههههههههههه
غلا:يالله قومو
الكل:يالله
"وراحو شافو فلم مرعب صيني اسمه alony مره مره مرعب شوفوه تراني شفته ههههههههههههههه"
جا مقطع يخوف مره والبنات صرخو كل وحده وحده تحت الكنب ووحده تصرخ والثانيه مخبيه وجها هههههههههههههه اشكالهم تووحفه هع هع
دخل فايـز اخو جنى دخله طارق وطلع اهو لما شاف شكل وحده ماعندها عيون ويطلع من مكانهم دم صرخ بأقوا صوت
فايــز:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااع
"البنات ناقزو من الخوف ووحده فوق الثانيه لما شافو شكل فايز طفو الـ..T.V وراحو له خافو عليه
جنى:فايز خلاص راح
فايز:يمه وااااااااااااااع
مشاعل:فيوز حبيبي كفايه راح
فايز:وااااااااع سفتها تخوف تسوي بووه يمه وااااااااااااااااااااااااااااااااع
غلا:فايز شريت لك كرتون ثوكلاته كبيره
فايز:وينها..؟؟<<نسى الموضوع
غلا:فوق عندي تعال
فايز:يالله بدي
"وراح معها وهم ماتو ظحك من تصريفت غلا هي الوحيده الي تسكته"
جوري:ههههههههههه ياحليله هذا منو..؟؟
جنى:هههههه هذي اخوي
جوري:يدنن والله بس شكله يحب الشكولاته
جنى:اممممم عشقه الشكولاته
"نزل فايز ومعه كرتون شكولاته عطته اياه غلا"
فايز:دنى اوووووويه ماعندك ثوكلاته
الكل:هههههههههههه
جنى تجاريه:ابي ثوكلاته
فايز:لا هذي ثوككلاته حقتي غلا تقول ثح..؟؟
غلا:ثحين بعد
الكل:ههههههههههههههههه
فايز:انا احب غلا
غلا تبوسه:وانا امووت فيك
فايز:لحده بقول شي
غلا:قوول
فايز:تمنت عيني ثوفتك بس للأسف ماثافتك بس القلب بقربك يحس بنبضات قلبك
الكل يصفق ويصفر لـ..فايو
غلا:حبيبي منين جايب هالكلام
فايز ببراءه:طارق قالي قول لـ..غلا كذا
الكل يصفق لها ويقولون كلمات ياولد اكشخ احلا احلا وغلا منحرجه مره
رهف:يالله وش بنسوي
غلا:ايوه الحين بنروح غرفة البيانو ورهف راح تعزف وتغني وحنا وراها
رهف شهقت:لا صوتي وعزفي يفشلون
الكل:يالله عاد
روان:نصابه مافي مثل صوتك
الكل:ههههههههههه كشفناك
حلا:يالله قدامي على غرفة البيان<<اختصار البيانو
رهف:هههههههه تيب تيب يالله
"صعدو فوق وصارت رهف تعزف بكل مهاره وفن وحب للموسيقى وكانت تغني اغنية تايتناك وظابطتها وصاير جو حلو وهم مندمجين الما خلصت"
الكل يصفر ويصفقون
مشاعل:واااو توني عارف ان صوتك وعزفك مره حلوين
جوري تقلد رهف:والله صوتي وعزفي يفشلون قالت اي يفشلون
الكل:هههههههههههه
رهف:احم احم اخجلتم تواضعي
الكل:ههههههههههههههههههه
رشا:وشو راح نسوي
شوق تتطنز:بننط على بيت الجيران ههههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
جوري:ايوه من كم يوم حسيت ان في احد نط بيتنا
هنا رهف ورشا ومنار كلو تبن
غلا مرتبكه:ههههههههه تخيلي عاااد
مشاعل مرتبكه اكثر:ههههههههه ينطون وين قاعدين هههههههههه
جوري:مدري سمعت صوت عبدالله وفواز يصرخون وخفت ولاطلعت من الغرفه ولما سألتهم قالو في قطوه
الكل:هههههههههههههههه
منار ارتاحت:هههههههههههه قطوه هههههههههههه رهيف قطوه
رهف:هههههههههههههههه مالت انا احلا
غلا:ايوه احلا
جنى:ههههههههه رهف ماتتقارن مع اي وحده تقارنونها مع بسه ههههههههههههههههه
الكل:هههههههههه
رهف:احم احم اخجلتوني
رغد:اقووول بسرعه انا جايبه بالونات وخيوك كل وحده تختار بالون وتربط فيه
الخيط ونجلس كلنا مع بعض ونحط البالونات بوجهنا والشغاله تصور
رهف:والله فكره
جوري:مره حلوه
"وسو نفس ماقالت رغد وطلعت الصوره مره لوه وكبيره لأنهم كثيـره"
رهف:امممم مره حلوه البكتشر
الكل:ايوه حلوه مره
شجون:اممممم ودي نسوي شي
الكل بحماس:شنو..؟؟
شجون:حنا في عطله صووح
البنات:صوووح
شجون:العطله بدت من اسبوع تقريبا
البنات:ايوه
شجون:وش رايكم كلنا نروح ايطاليا مع اهالينا كل الموجودين
البنات:فكره
جنى:ايوه بس بعد ملكت رغد وغلا روان وملكتي
البنات:صح
شجون:انتو ملكتكم بالترتيب اول غلا بعدين يومين بعدين رغد بعديني يومين
بعدين روان وبعد يومين بعدين جنى بعدين نعزم نروح بس اول نقول لأهالينا
نقنعهم الحين
البنات:ايوه
جوري:اذا بالنسبه لي عااادي اذا عبدالله وافق اروح وهو يوافق بس اذا كان معي هو وفواز
الكل:عاادي
رغد:بس انا كيف امي اتركها لوحدها
حلا:تجيبينها معك
الكل:صح
منار:انا عادي لأن اهلي واهلكم اصدقاء فأكيد عادي
الكل:حلو
شوق:وحنا اذا رحتو اكيد فيصل بيروح وحنا بنروح معه
الكل:ايوه
مشاعل:وانا اكيد معكم
البنات:أيوه
رشا:انا امممممممممممم امممممممممممممم يمكن
البنات:لا ليـه..؟؟
رشا:مدري ماأتوقع اهلي يوافقون
البنات:ماعليك بيوافقون
شجون:هههههههههه انا اكيد معكم
ريناد:وانا بعد
الكل:هيا
غلا:يعني اكتمل العدد
الكل:ايوه
رهف:خلونا نخطط
رنا:ايوه ونشيل عفشنا كله مانبي نرجع الا اذا باقي اسبوعين وتنتهي العطله
الكل:ايوه
روان:خلاص اجل من الحين رتبو شنطكم
الكل:طيب
"وبدو التخطيطات"
جوري:لحظه
الكل لفو عليها:وشو..؟؟
جوري:اذا بنروح بيصير هناك شتاء يعني برد موت يعني لازم ناخذ ملابس شتويه واجد وناخذ احتياط صيفيه
البنات:صوووح
جوري:انتو اذا سافرتو تلبسون عبايه..؟؟
البنات:لا
جوري:حلو انا ماألبس عبايه وعادي البس الي ابي
الكل:حتى حنا ههههههههههههههههههه
جوري:هههههههههههههههههه
"وكملو تخيطاتهم وشو بيودون"
رهف:بس تعالو انا لازم اعزف بيانو ماينفع اخذ البيانو حقي
جوري:شوفي انا رحت ايطاليا كذا مره وفيه هناااك ساحات فيها بيانو اذا تبين تعزفين تعطينهم فلوس وتعزفين
رهف:يم الناس..؟؟
جوري:ايوه
رهف:طيري
جوري:عادي والله اذكر عبدالله فنان بالبيانو عزف يم الله وخلقه والكل انعجب بـ..عزفه
منار بنفسها كل يوم انعجب فيك اكثر واااي تهبل
رهف:مدري اذا رحت اقرر
"وكملو دجه وكل شوي طلعو بشي جديد"
روان:امممم اي لاب اخذ معي الابل ولا hp ولا توشيبا ولا دل
مشاعل:الابل
روان:خلاص تم
جوري:انا باخذ ثلاث جوالات وثلاث شرايح تحسب للسرقه
الكل:وحنا بعد
مشاعل:باخذ الايبد حقي هذا شي ضروري
رهف:اممم ماأستغني عن الايبد
الكل:حتى حنا بعد هههههههههههههههههههههههه
"تمو سوالف ووناسه ع الاخر"
غلا وقفت وتنهدت:آآآه يالله بنات الحين الساعه 1 وامي اكيد بتنام 2 لازم نروح
الكل وقف:يالله
"وخذو الموزين وراحو لـ..بيت ام وليد ونزلو وراحت الخدامه تناديها"
غلا متوتره مره:بنات مو عارفه وش اسوي
حلا:اهدي اهدي
منار:غلا ريلاكس ريلاكس
غلا:اوكي اوكي
منار:خذي نفس
اخذت غلا نفس ونزلت امها واول ماشافتها عرفتها كيف ماتعرف ضناها بنتها
راحت بسرعه وضمتها وتمو يبكون ثنينهم والكل متأثر ورغد صورتهم
فيديو<<هههههههههههههه اهم شي
غلا:اشتقت لك يالغاليه
ام وليد وهي تصيح:وانا بعد يابعد قلبي
"وتمو عند ام وليد الما الساعه 2 والكل راح ليته ونااامو من التعب ههههههههههههههه"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 16:59

البارت السادس عشر"16"

"وتمو عند ام وليد الما الساعه 2 والكل راح ليته ونااامو من التعب ههههههههههههههه"
وغلا ندمت لأنها ماكانت تزور امها الي حسستها بالامااااااان
____________
"بيت بو طارق"
طارق:امانه
جنى:والله وغلا ماتدري كيف ماتت من البكي
طارق:يابعد عمري والله
جنى:هههههههههههههههههه بس كانت قمر قمر والكل تخبل عليها
طارق:لو قلتيلي امس كان خشيت كليكم امس
جنى:هههههههههه تسويها ههههههههههههه
طارق:ياعدهم كلهم والله غلاوي زارة امها هههههههههههه
جنى:المهم تدري ان حنا قررنا نسافر ايطاليا وطبعا انت الوحيد الي تقدر تقنع بأسلوبك
طارق:انسي اسوي شي
جنى:كيفك بس اذا زعلت غلا مالي دخل ودها تروح ايطاليا ماعمرها راحتها
طارق:خلااص اعتبري ان حنا بنروح
جنى نطت:ونااااااااااسه يالله روح عزم على جدو انا بروح ابشر البنات ونرتب الشنط
طارق:هههههههههههههههه من الحين
جنى:ايوه عارفه ان ماراح نروح الا بعد اسبوعين بعد الملكات الي بتصير كااااااااااااااااك
طارق:اسمها الملك مو الملكات
جنى:وش يدريني انا بعدطارق:روحي روحي بس
"راحت جنى طيران خبرت الكل وهم ماتو من الفرحه وقالو للأهل وقررو يروحون بعد ملكت جنى على طوول يعني بعد اسبوعين"
____________
"بيت بو وليد"
وليد بدهشه:كذاااااااااااابه
حلا:ههههههههه والله حتى صورنا فيديو شوف
"وتم يناظر وعيونه دمعت من الفرحه وجات غلا وضمها وصار يدور فيها بالصاله وهي تظحك عرفت ليه هو فرحان"
وليد:والله انك فله امري تدللي اسوي الي تبينه
غلا:تدري باقي اسبوعين على ملكتي ودي نروح اشتري لي واشتري لي ملابس شتويه علشان السفره
وليد:بس كذا ولايهمك روحو بدلو بسرعه
حلا وغلا راحو بسرعه هههههههههههههههههه
"ولبسو عباياتهم وراحو مع اخوهم السوق والمجمعات وكل شي"
____________
"بيت بو طارق"
ام طارق:انا ابي لك حلا
رائد:يايمه اخاف ماتعجبني
ام طارق:شوف حنا بنروح ايطاليا والبنات مانهن متغطيات شوف حلا من مابغيت
رائد:اذا كذا اوكي بس اول شي اشوف حلا واذا عجبتني اخطبها بس بعد السفر
ام طارق:بس يايمه
رائد يقاطعها:اسف اني قاطعتك بس يايمه تدرين اذا قلنا لهم هناك بتستحي البنت مني ولا راح يفرحون
ام طارق:نعك حق ياولدي عقلك كبير
رائد ابتسم:توك امس تقولين اني مطيور
ام طار:اي امس اليوم غير
رائد:ههههههههه بيوم وليله
___________
"بيت بو عبدالله"
جوري:اممم وش قلت عبودي
عبدالله بدام فيها منار بروح:ايوه خلااص بشري اذا انتي ودك نروح نروح
جوري نطت من الفرحه وضمت اخوها وهو ظحك عليها وراحت وكلمت البنات كلهم وخبرتهم وفرحو
__________
"بيت بو عبدالعزيز"
زيااد:روين لا مايصلح
روان:ههههههههه حلوه ذي بعد لازم
زياد:البيت مو حلو بدونك
روان:تو ريض على هالكلام
زياد:لا بعد كم اسبوع الملكه وكم شهر الزواج تو بدري مالت
روان:ههههههههههههه
زياد:براااع اقووول قومي لبسي عباتك نروح نشتري لنا اشياء علشان ملكتك وملابس لأإطاليا
روان نطت:يالله
"وراحو شترون"
____________
"مر اسبوعين ولا اقصر منهم البنات كل يوم يطلعون يشترون اشياء علشان الملكه وعلشان الشفر مابقى شي ماشروه السوق كله هههههههه"

‘واليوم ملكت غلا الي الكل ينتظرها بكامل الصابر‘
الحين غلا تتجهز عن الكوفيره جايه لـ..بيتهم فتحت شعرها الي طول لتحت كتفها بكثيـر وقاصتها قصه غريبه بس مره حلوه
وحاطه لها ميك آب ثقيل بس حلو ولبست آه لبسها مره حلو شوفوه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^
"امانه مو يجنن وطالعه ملاااااااااااااااااك بمعنى الكلمه والبنات تحت مارضت احد يشوفها الا اختها طبعا"
حلا:والله تهبلين بينهبل طارق
غلا:بليـز لاتذكريني متوتره حده
حلا:اكيد بتتوترين
غلا:ايوه امممم ايوه حلوه مره انتي بهالفستان
حلا:جد..!!
غلا:وقسم قمر
حلا:تسملين مو احلا من
"كانت حلا لابسه فستان مره حلو اما الباقي الي بدله والي فستان وملابس بتشوفونها"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^
^

اما تحت بقوول لكم كل البنات فاتحين شعرهم وطبعا كل وحده ميك آب يتناسق مع الوان الي لابسته شوفو لبسهم

"رهف لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"روان لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"جنى لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"رنا لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"مشاعل لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"منار لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"رغد لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"شجون لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"رشا لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"رنيم لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"شوق لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"ريناد لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^

"جوري لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
^


كان تحت عباره عن كرسيين يم بعض وقدام الكرسيين طاوله فيها مزهريه وفيها ورد كثيـر وفي الورد الشبكه
والكرسيين يكونون مقابليــن الدرج بحيث ان غلا تنزل وتمشي شوي وتوصل للكرسيين

_______________
"عند الرجال"
طارق متوتر:متى متى وليد يالله عجل
وليد:هههههههههههه شفيك متوتر ياخي هد شوي مو الحين البنت ماخلصت
طارق:مو لازم ابي اشوفها
وليد:هههههههه مابعد تصير زوجها خل يخلص الشيخ اول عيب اسكت
طارق:طيب طيب
الشيخ:ياوليد الحين تقدر تاخذ الكتاب لأختك ولاتنسى مافي شي اسمه غصب
وليد:لا ياشيخ حنا مانغصب بناتنا لو قالت ماأبي طارق خلاص بجي وبرد الكتاب"وخذ الكتاب"
طارق:ياسلام
وليد:ايوه الزواج مو غصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:00

طارق يتحلطم:الزواج مو غصب
الكل:هههههههههههههههه
"راح وليـد لـ..قسم الحريم الي كان مليان مليان مليان حريم"
وليد:احم احم ياولد
رنا:نعم وليد
وليد فديت اسمي:احم رنا اخذي لي طريق بصعد عند غلا
رنا:اوكي لو سحتو تغطو بيودون للبنت الكتاب
الكل تغطا ومر وليد والبنات جنو عليه<<مو بنات عمه خخخخخخخخ
وليد يطق الباب
غلا:قلت لكم يابنات ماراح تشوفوني
وليد:افا الحين انا بنت
غلا ارتبكت:و وليد ادخل
"دخلو وليد وانصق كانت ملكه
ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااااااك"
وليد:حلا مين هذي..؟؟
حلا:ههههههههههه هذي بعد شوي بتكوون حرم طارق العثماني
وليد:انعبو دارك بتطيرين عقل الولد
غلا استحت:وش تبي..؟؟<<حلووه
وليد:ابي حواوه يعني وشو ابي وقعي على كتاب وفاتك
غلا تتخصر:ياسلام الا يوم هناي
وليد:اخلصي ووقعي
"جات غلا وهي مرتبكه ووقعت وضمت اخوها "
وليد:مبروك
غلا:الله يابرك فيك
حلا:مبروك حبيبتي
غلا:الله يبارك فيك
وليد:دقايق وبيجي طارق وتنزلين تحت
غلا بتوتر واضح:لازم
وليد:قومي ياشيخه بياكلني طول الوقت يالله ابي اشوفها
غلا:ههههههههههههههههههههه بعد عمري
وليد يقلدها:بعد عمري طيري بسرعه
حلا:ايوه بقوول للمصوره تتجهز
وليد:الله الله خلوها تركز على البنات يمكن آخذ وحده منهم
حلا+غلا:ههههههههههههههههههه طير ههههههههههههههههه
وليد:يالله بسرعه
"نزل وليد وبرضو البنات راحو فيها دخل عليهم وهو ماسك الكتاب وعيونه بالارض طار عقل طارق"
زياد راح لـ..وليد وساسره وزياد فهم واصطنع الحزن
زياد:آآآه ياطارق مثل ماتعرف ان الزواج قسمه ونصيب وطبعا ماراح تتغير علاقتكم بتتمون اولاد عم
هنا طارق راح وطي
زياد:للأسف ابخبرك الف الف الف مبروك ياعريس
هنا طارق مات من الفرحه كان بيموت من الخوف مساعه ههههههههههههههه والكل بارك له
وليد:يالله طارق
طارق:وشو..؟؟
زياد يغمز له:بتدخل على غلااوي
الكل:هههههههههههه
طارق يهمس له:هي انت حنا مو بس اهلنا في رجال اعمال معي واصدقائي لاتفشلني
زياد يهمس له:طير ياشيخ لاتخليني افشلك جد واطيحك
طارق:هي هي تبيني ابطحك روح
زياد:ههههههههههه امزح معك ياشيخ يالله تروح تشوف غلا
طارق:آآآه والله انها الغلا
زياد:ايوه ايوه ع الحب مقدر
طارق:يالله بروح
زياد:قز لك منا ومناك يمكن في بنات حلوين
طارق:ههههههههههههه ماتتوب
وليد:يالله لاتخليني اهون
طارق:روح توك قال ايش تهون
"وراحو والكل تغطى اول مادخل بو طارق والكل يلولش بعدين بو وليد والكل
يلولش بعدين طارق والكل يلولش بعدين وليد والكل يلولش بقوه بعدين فؤاد
ووراه لؤي والكل يلولش للأولاد اكثر شي ههههههههه متخققين"
جلس طارق بالكرسي الي على اليمين وانتظرو وطبعا الكل جالس والحريم متغطين والبنات متخققين على طارق ووليد وفؤاد ولؤي شوي
الا تبتدي موسيقى هاديه مره وتنزل المصوره وشي شوي تنزل غلا وماكان يبين وجها بس جسمها بس تنزل درجه وتوقف خمس دقايق وتنزل وكذا يعني
بس لما بين وجها كلن شهق كانت ملاااااك والكل يتشهد عن الحسد ولما شافها
طارق وقف لاشعوريا للملااك الي قدامه وهي عيونها مافارقت
الارض<<يمكن معجبه فيه ههههههههههههههه
واول ماوصلت صافحت طارق الي مات اصلن وجلست وتبتسم بس ماألتفتت لــ..طارق
مستحيه جا الكل وبارك لها وتمو شوي بعدين وقف ولبسها الشبكه الي متدرب
عليها هو وجنى مليون مره طلع قرون جنى ههههههههههههه
وقامو قطعو الكيك واكلو بعض وشربو العصير وراحو مجلس لوحدهم
طارق:الف الف الف مبروك حبيبتي
غلا بخجل:الله يبارك فيك
طارق:شدعوه معجبه في الارض ناضريني ولا انا قرد
غلا تفشلت وناظرت فيه:حشااك ياولد عمي
طارق:افا ولد عمك وبس
غلا:ههههههه ولد عمي وزوجي وحبيبي
طارق:لا انا كذا مقدر
غلا اسحت:ههههههههههه
طارق:اموت على هالظحكه تبين تموتيني وش هالجمال وش هالحلا ياغلا
غلا استحت زياده:تسلم ماأوصلك
طارق:وصلتيني وعديتيني وفزتي علي
غلا:هههههههههههههه
وليد يدخل:الله الله كل هذا
غلا استحت لأن اخوها سمع
طارق:اوهو وش جيبك
وليــد:لا بس الوالده تبي تسلم
غلا:خلها تدخل
ام وليد:مبروك حبيبتي
غلا تضم امها:الله يبارك فيك
ام وليد:مبروك طارق
طارق:الله يبارك فيك خالتي
ام وليد:انشاءلله تتهنون وتتوفقون
الكل:آميـن
ام وليد:عن اذنكم
غلا:يمه على وين تو بدري
ام وليد:لا لازم تاخذين حقوقك في ملكتك
غلا اخجلت وطلعو مابقى الا هم طارق تجرأ ومسك ايدها وهي راحت بخبر كان
طارق يبوس يدها:والله مو متخيـل اني زوجك
غلا:لاتتخيل خلك بالمواقع
طارق:آآآه اموت عليك
غلا:سلامتك من الآه
طارق:ياحبي لك
_____________
"عند البنات"
البنت الاولا:لا رهف احلا من اختها
البنت الثانيه:احس ان رنا احلا
البنت الاولا:لا رهف والله دققي بـ..وجها
البنت الثانيه:اي والله صدقتي الا شرايك بأخو العروس امانه مو يطير العقل
البنت الاولا:الا بس عرفتي روان
البنت الثانيه:أيوه
البنت الاولا:يقولون اخوها ملك جماال وليد قرد يمه
البنت الثانيه:حمستيني ابي اشوفه
البنت الاولا:ماراح نطلع مبكر علشان نشوفه انا ماشفته بس يقولون واعتقد
اسمه زياد والثاني حلو برضو بس زياد احلا واخوه خاطب هذي بس معرف وش
اسمها"وتأشر على جنى رهف انتبهت انهم يتكلمون عنهم
رهف:بنات بنات
الكل:نعم
رهف:شوفو في بنتين يأشرون علي وعلا رنو وجنيو
البنات يتلفتون:وين
رهف:مالت لاتلتفتون كلكم بعدين تعرف
جنى:اي وحده
رهف:الي لابسه ابيض
جنى:ايوه
البنات كل شوي وحده لفت وشافوها
جوري:مالت عيهم ماعليكم منهم
مشاعل:هههههههههه قيف اقوول فيني الطرابه ابي ارقص
رهف:طول عمرك فيك الطرابه هههههههههههه
البنتين لما شافو رهف تظحك ماتو خقو مساكين
مشاعل:شسو يالله قومي معي نسوي جو
رهف وقفت:يالله
"وقامو يرقصون وعملو جو والكل خق عليهم وعلى رقصهم واكثر شي رهف"
البنت الاولا:ياربي رهف تجنن
البنت الثانيه:اي والله تخقق انا بروح فيها
البنت الاولا:يمه مدري كيف مانخطبت هالبنت
البنت الثانيه:اكيد انخطبت
رهف:هههههههههههه ميشو خلاص خل نرجع الكل يناظرنا
مشاعل:هههههه اوكي
"مسكو ايد بعض ومشو للبنات وجلسو على طول"
روان:ههههههههههههه ذوليك البنات ماشالو عيونهم من عليك رهيف
رهف:لاتقولين بيجني شي اليوم
الكل:ههههههههههههههههه
منااار:اقووووول جوري
جوري:نعم
منااار:ليــه ماتنامين اليوم في بيتنا
جوري:مدري ماأتوقع عبود يوافق
منار رفعت حاجبها:ليــه..؟؟
جوري:عبدالله مو اي وحده يخليني انام معها
منار:طيب عطيني اكلمه
جوري:جد..!!
منار:ايوه جد
جوري:خذي"عطتها الجوال"
منار:وش مسميته انتي..؟؟
جوري بخجل:مطير عقول البنات
منار:ههههههههههههه شمعنى
جوري:كل ماشافته بنت تغزلت فيه وهو يخزهم ومشي
منار آه فديته مؤدب:ههههههههههه طيب بكلمه يالله برب
جوري:تيت
"راحت منار وهي خايفه ماتدري ليـه قلبها صار يطبل توكلت على الله واتصلت وكانت الساعه 2"
عبدالله:هلا جوج
منار فديت صوتك:احم انا مو جوج
عبدالله استغرب:اجل مين..!!
منار بخوف:انا منااار
عبدالله طار من الفرحه مايدري ليـه..:منار ماغيرك
منار تفشلت:ايوه
عبدالله فديتك:هلا والله
منار:هلا فيك عبدالله
عبدالله ياحلو اسمي:هلا
منار:يمكن طلب..؟؟
عبدالله تامرين امر:وشو..؟؟
منار:ابي جوج تنام بيتنا
عبدالله اكيد ايوه علشان اعرف بيتكم<اهم شي:اوكي
منار فرحت:جد..!!!
عبدالله فرح لـ..فرحها:ايوه جد
منار لاشعوريا:تسلم يابعد قلبي آآه سو سوري باي
عبدالله بفرح:باي
"عبدالله راح فيها لما قالت يابعد قلبي آآآه ياحبي لها"
اما منار تفشلت وراحت بسرعه لـ..جوري
منار:وافق
جوري:من جدك..؟؟
منار:ايوه
جوري:غريبه
منار:اكيد بيوافق
جوري:ليـه اكيد,..؟؟
منار:طبعا يعني بقوله خل جوري تنام بيتنا بيقولي لا
جوري:ههههههههههههه مستحيل يسويها عبدالله
منار فديته:هههههههههههههههه
رهف نطت:يامرحبا الساع
الكل:هههههههههههه
رهف تستهبل:وش حالك جوج
جوري:هههههههههههه بخيــر
رهف:دووووووم انا اترياك هني من زمن وين سريتي<<تحب اللهجه الامراتيه بس ماتحب الامارات
جوري:ههههههههههههه ماينفع لك اللهجه الامراتيه وااضح انك سعوديه ولا احلا منها
رهف استحت:ويااااااااااااااااااااج
جوري:ههههههههههه تستحي
جنى:بنات
الكل:نعم
جنى:انا قررت أاجل الملكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:00

الكل اصندم:ليــه..؟؟
جنى:بس ابي اتعرف على زيزو اكثر
روان:ههههههههههه حتى انا اجلتها
الكل انصدم:ليـه بعد..؟؟
روان:نفس السبب
شوق:سخيفات ماراح يرضون
روان:خلت لـ..فصول وافق
جنى:حتى انا
البنات:ههههههههههههههههههههه
رغد:افا يعني بس انا
رهف:ايوه لاتحاولين تأجلين الملكه الحين سلطان ناشبنا
رغد:بخلي الملكه بأأيطاليا اصلن انا وسلطان متفقين على كذا
البنات:امانه..!!!!!!!!!
رغد:والله بنسويها بعد مانروح بسبوع
الكل:وناااسه
جنى:والسفره بتكون بكره باليل
البنات بدهشه:حلفي..؟؟
جنى:والله
رهف:لا قويه
جنى:وقسم..
رهف:يؤيؤ اجل بنروح بدري اليوم
الكل:صح
جوري:اجل ماراح انام ببيتكم
مناركافا انا خلصت كل شنطي
جوري:اجل تعالي نامي ببيتنا ومره وحده تساعديني
منار:اوكي خلاص
جوري فرحت:خلااص بكلم عبدالله
منار خفق قلبها:اوكي
جوري كلمت عبدالله الي طاار من الفرحه مجرد تفكيـر ان منار بتنام ببيتهم وانه بيكون معها بالسفره وبالفندق كمان وبيشوفها بدون غطا
جوري:هههههههههههه مدري شفيه فرح كثير يمكن علشان السفره
منار حست انه فرحان فيها واستبعدت هالفكره:اكيد كلنا فرحانين
جنى:ترا حجز لنا الوالد كلنا حتى انتي ريناد ومع سعود وجوري وعبدالله وفواز
جوري:ههههههههههههه ليـه..؟؟
جنى:بس وبنفس الفندق
جوري:هذا اهم شي
مشاعل راحت فيها لما عرفت ان سعود بيجي يعني بيشوفها هنااك<<مدري وش الفايده يتغطون من اولاد عمهم وهناك ماراح يتغطون كككككك
"على الساعه 4 الكل راح مابقى الا منار وجوري ورهف ورنا ومشاعل"
جوري:منار يالله بيجي عبدالله
منار راحت فيها:ها طيب طيب
رهف:رنو ميشو يالله السواق برا
رنا وميشو:يالله
رهف:باي
الكل:باي
جوري+منار:بايو
حلا:بايو
"منار راحت فيها لما شافت عبدالله كان يطيح الطير من السماء ركبت"
منار:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام شحالج منار..؟؟<<دايم يروح الامارات
منار بحيا:تمام وانت,..؟؟
عبدالله:تمام
جوري:كنكم تعرفون بعض
هنا منار ارتبكت
عبدالله انقذ الموقف:لا اول مره اعرفها
جوري:اها
شغل اغنية احمد الهرمي خطيـره سمعوها

في قلبي شي بقوله وابي تسمعني للأخر
انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صابر

ابتقرب انا لدنياك وتصير عيونك اوطاني
واعيش احلا العمر وياك وانسى بجنبك حزاني

ياكل مناي وهنا دنيااااااااااااااااااااااااااااااااي

في قلبي شي بقوله وابي تسمعني للأخر
انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صابر ..الخ,,,,,

منار تأثرت وحست انها المقصوده ووصلو للبيت ونزلو وراحو فوق لـ..غرفت جوري على طوول
جوري:شوفي اجهز شنطتي وانتي تساعديني بعدين ننام على طوول
منار:اوكيك
"تمو يرتبون شنطتها بعدين غيرو لبسو بجامات"


"منار لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^
^

"جوري لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^
^

"ونااااامو بسلام والي تحلم احلام ورديه والي تحلم احلام خضرا هههههههههههههههههههه"
_______________
"بيت بو طارق" ‘المغرب‘
بو طارق:ياأم طارق اخذتي كل شي محتاجته هناااك..؟؟
ام طارق:اي اخذت كل شي
بو طارق:اجل سرينا طارق
طارق:نعم يبه..؟؟
بو طارق:روح ناد جنى وفايز يجون بنمشي
طارق:على امرك يالغالي
"وصعد فوق لـ..جنى"
طارق:جناوي
جنى:ادخل
طارق:يالله جنوي بنمشي اخذتي كل شي..؟؟
جنى بأبتسامه:ايوه يالله
طارق:يالله
"نزلو تحت شافو فايز نازل قبلهم ههههههههههههه"
بو طارق:يالله سرينا بيت الوالد
الكل:يالله
"وراحو بيت الجد لأن التجمع هناااااك"
"كان الكل موجود بس بو طارق آخر واااحد ككك<<الكبير اخر واحد"
بو طارق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
رهف تكلم منار:وين جوري
منار:استحت تدخل راحو للطار قبلنا
رهف:هههههههههه ايوه
الجد وقف:يالله
الكل وقف متحمس للسفر:يالله
"وتوجهو للمطار وشافو هناك جوري وعبدالله وفواز والبنات خقو عليهم ههههههههههههههه وركبو الطياره كل واحد بمقعده"
الكل في مقعده واقلعو متوجهين لـ..ايطاليا مدينة العشاق مثل مايقولون
واستقرت الطياره بالجو والكل لاهي الي تناظر فلم والي تسمع اغاني بالايبد
والي ع الاب وحاله
تمو ساعات ووصلو بالسلااامه إلى ايطاليا نزلو واخذو لهم ليموزين وكل واحد
راح شقته بس البنات مقسمين 6 بنات بشقه والـ..6 الباقين بشقه ثانيه
والاولاد برضو مقسمين
جنى.رهف.روان.حلا.شوق.شجون والباقي غلا.جوري.منار.رشا.رنا.مشاعل ريناد اما
الاولاد كلهم بغرفه وحده ومعهم عبدالله وفواز وسعود لأن عبدالله وفواز
يعرفون الاولاد كلهم اصدقاء
"كل واحد راح ينام والكل لبس بجامات"

"رهف لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^


"جنى لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"روان لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"حلا لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"شوق لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"شجون لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"اما الباقي على طول نامو بدون مايغيرون ملابسهم<<مساكين"
____________
"عند الحريم"
ام طارق:كيف تحبون نقسم كل وحده مع رجلها ولا..؟؟
ام عبدالعزيز:الافضل مانخلي رجالنا لوحدهم وخاصه ان الشقر كثار ماتدرون<<شوفو التفكير
ام سعود:صح كلامكم
الجده:ههههههههه انتو يالحريم كيف تفكرون كذا برجاجيلكم
ام طارق:يايمه<<تناديها يمه....لازم حتى انتي ماتدري بعد يشوف له وحدتن شقرتن بيضتن وينغري الشيطان شاطر
الجده بشك:تهقين<<شوفو عاد كملت
ام طارق:اي اهقه ونص
الجده:والله ماأخليه ياخذ ولا على موتي كلمو رجالكن خليهم ياخذونكم كل واحد مع زوجته
"الكل سوو نفس الي قالته وكل وحده راحت شقه لوحدهم مع زوجها"
___________________
"في المغرب عند البنات"
صحت حلا اول وحده قامت اخذت لها شور وبدلت لأنهم متفقين يطلعون
"حلا لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^
"وماحطت الا كحل وغلوس ورفعت شعرها ذيل حصان وطالعه مره حلوه وكتكوته ههههههههههههههه"

صحت رهف:الله مشاءالله عليكي بدلتي
حلا:ايوه يالله روحي بسرعه اخذي لك شور لايجون البنات وياخذونه عنك
رهف نطت:لا بروح الحين

"راحت رهف اخذت لها شور انتعشت فيه وطلعت وحتارت تجعده ولا تستشوره قالت استشوره احلا وجد استشورته وبدلت"
"رهف لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"وافتحت شعرها وحطت كحل ومسكره وغلوس وبلشر خفيف وطالعه جد تطيج الطير والصقور من السماء<<ههههههههه حلوه صقور"

رهف تصحي البنات:هي جنااوي رونا شواقه شجونه<<احلا الدلع
جنى تتقلب:روحي خليني انام
رهف تمزح:قومي زيزو ينتظرك
جنى نطت من سمعت زيزو:امانه..؟؟!!!!!!
رهف:هههههههههههههههههههههههلا امزح روحي تخذي لك شور
جنى:سخيـــــــفه حدك
رهف:ماتقومون الا كذا
جنى:هههههههههههه والله حلوه الطريقه يالله بروح اخذ لي شور
رهف:اوكي شويـــق رويــن شجيــن<<توها تدلعهم قلبت هههههههههههههه
روان قامت:خيـر
رهف:قومو بنطلع ولا بنمشي عنكم
روان وقفت وضمت رهف:حبيبتي لازم تصحينا انتي يعني
رهف:ههههههههههههه ايوه
روان:ككككك لو احد غيرك كان قمت وتوطيت ببطنه
رهف:ههههههههههه طيب اذا مارحتي بتوطى ببطنك
روان تبعد:ياسلام
رهف:ههههههههههه امزح ياحلوه يالله روحي طلعي لك شي على بال ماتخلص جنى وتاخذين شور
روان:اوكيك
شوق قامت ومغضه عيونها
رهف:هههههههههههههههههههههههههههه
شوق افتحت عيونها:مالت
رهف:ههههههههههه طيب طيب ههههههههههه روحي طلعي لك ملابس

"راحو يطلعون لهم ملابس وجنى طلعت ودخلت على طول روان علشان ماتسبقها شوق بس مايدرون ان في حمام ثاني ههههههههههههههه"
حلا:هههههههههه شواقه ترا في حمام ثاني
شوق بدهشه:امانه,,!!!
حلا:ايوه في ثلاث حمامات
شجون لما سمعت كذا قامت راحت حمام وشوق حمام ثاني اما جنى كانت تبدل
"جنى لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^
"وحطت غلوس وكحل برضو وافتحت شعرها بس جد طالعه مره حلوه<<كانت
الاجواء بـ..ايطاليا بارده مره علشان كذا يلبسون اكمام ولا هم عادي ايزي"

"روان طلعت وراحت تبدل على تووول وبدلت وطلعت مره حلوه"

"روان لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"راحت حطت لها كحل وغلوس ومسكره وشدو وطالعه مره ناعمه ورفعت شوي من شعرها والباقي نزلته"

"شوق طلعت برضو وراحت بدلت"

"شوق لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"حطت كحل وغلوس وشدو ورفعت شعرها بكلب لونه بيج وطالعه حلوه على مستوى"

"شجون طلعت راحت اول شي حطت لها كحل ومسكره وغلوس وظل خفيف بالمره بالموت
يتحلاظ بس معطيها شكل خيـال خلت شعرها مفتوح وطالعه جد جد خيــال وراحت
تبدل"

"شجون لبسـت"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

رهف:اجتماع
الكل:وشو
رهف:شوفو مين بيروح للثاني
جنى:اممم هم يجون
رهف:ليـه..؟؟
حلا ردت:انا بقولك ليـه لأنهم اكيد ماخلصو حنا الحين نكلهم ونقول لهم اول مايخصلون يجونا
شوق:ايوه وهم شقتهم مقابله شقتنا لو نفتح الباب بابهم قدامنا على طوول وهالطابق كله لنا مافي اي احد
رهف:ايوه اوكي بكلم غلاااوي
"وكلمت غلا واتفقو"
____________
"عند بنات شلة غلا<<حلوه"
غلا:كلكم تروشتو
البنات:ايوه
غلا:اوكي كل وحده تروح تبدل بنروح لهم اهم خلصو
الكل:اوكي

وراحو كلهم يبدلون

"غلا"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"وفتحت شعرها وحطت كحل ومسكره وغلوس وشدو وشوي بلشر وطالعه ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك"

"مشاعل"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^

"رنا"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^
"ورفعت شعرها كله على فوق كثيــر وحطت كحل وغلوس بس طالعه نااايس بقوه"

"وبضو كحل ومسكره وغلوس وبلشر كل البنات هيك اوفر على الكتابه ههههههههههه ورفعت شعرها وطالعه تاخذ العقل"

"جوري"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^
"رفعت شعرها بكلب وحطت نفس الكل كحل والخ وطالعه ناعمه بشكل وخطيــره

"ريناد"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^
"فتحت شعرها وطااااااااااااااااالعه ماأقدر اوصفها لكم تدنن قليله عليها"

"منااار"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^
"رفعت شوي من شعرها ونزلت البقاي وجد جد جد جد اند جد ماحد يقدر ينزل عينه من عليها"

"رشا"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
^
^
"رفعت شعرها ذيل حصان عالي كثيـر اعلا من الكل وطالع شكلها روعه جد في شي يجذب فيها"

مناار:خلصنا يالله نروح
الكل:يالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:01

غلا:اول برن رنه لها علان يفتحون الباب
الكل:طيب
رنت لها رنه وفهمت رهف وفتحت الباب وجاو على طووول

غلا:شفيكم
رهف:ماحد يعرف بس انا اجلسو
الكل جلس ويناظرونها يعني تكلمي
رهف:الصراحه انا مستحيه
الكل ناظروها يعني من مين
رهف:ياخي ماتعودنا نطلع ك1ا يم اولاد عمي مع كذا انا مصره نطلع بدون عبايات ولاحجاب بس لازم نتأقلم مع الوضع يعني مو جنى تشوف زيزو
وتنخش خشوني ولا روان مع فيصل
الكل:ههههههههههههههه
رهف:من جد ماحد يستحي طيب
الكل بثقه:طيب
رهف:يالله
الكل:يالله
"وبدو رحلت ايطاليا نزلو تحت وراحو كوفي شوب مره حلو"
رهف:ههههههههههه الحمدالله انكم واثقين ولاتستحون
الكل:هههههههههههههههههههه
"وكل الي بالكوفي يناظرونهم لأنهم كل وحده احلا من الثانيه وطبعا الاغلبيه يناظرون رهف هههههههههههههه"
غلا:تصدقون بنات ابي اشوف شكل الاولاد وهم يشوفونا اتوقع بيطير عقلهم
جنى:ههههههههههه بالراحه
جوري:ههههههههه بس انا شكلي بيكون غلط وانا بينكم
منار:حنا وش قلنا انتي خلاص منا فينا وتنعدين من بنات عمهم مثلنا حنا صديقاتهم ننعد بنات عمهم خذي راحتك مع الاولاد تراهم حبوبين
رغد:الله يستر من الملكه بخليها بعد اسبوع علشان نستانس
روان:ايوه تو بدري
رهف تتخصر:ياسلام واخوي يتعذب
رغد:لا مايتعذب لاتخافين ياحلوه
رهف:ههههههههههههههه
حلا:اقوول بنات استعدو الاولاد جايين لنا هههههههههههههههههه
الكل خاف بالبدايه
رهف:وش قلت لكم انا
البنات تشجعو:اوكي
رنا:احم احم ثقلو
ريناد:هههههههههههه شوفو شكلكم تظحكون وانتو خايفين
الكل:هههههههههههههههه
"وصول الاولاد الي كل واحد مات ماتوقعوهم كذا بس رائد ينار بعيونه يبي يعرف مين حلا"
طارق:هلا والله بالزين<<يكلم غلا
غلا استحت:هلا بك
طارق:كيفك غلااوي..؟؟
غلا:تمام وانت..؟؟
طارق:تمام برضو
غلا:دووم
طارق:دام غاليك
الكل:آميــن
جنى:هههههههه مين غاليها غيرك ياأخي العزيز
الكل:هههههههههههه
عبدالعزيز:اهلين جناوي
جنى كلت تبين:هلا فيك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
"عبدالله ماشال عينه من عن مناار وهي لاحظت"
تميم:لا كذا مقدر لازم تشوفون بنات اخوي يعني وصديقاتها ماحد يشوفهم الا انا
الكل:ههههههههههههههههه
رهف:تموم شرايك بالشقر
تميم:الصراحه شي عجيب
شجون تقلده بقهر:شي عجيب
الكل:هههههههههههههههههه
تميم:هههههههههههه شفيك..؟؟
شجون:تقهرون اذا تكلمتو عن البنات وخرو زين وين حبيب قلبي
رهف:مين حبيب قلبك..؟؟
شجون:في غيره زيود
زياد:احم احم يابعد قلبي روين تعلمي انتي اختي من امي وابوي وهي اختي من الرضاعه شوفي الفرق
رهف غارت مره مع انها عارفه انها اخوها زيااد
غلا:تفضلو
الكل:زاد فضلك"وكلهم جلسو<<حشى وين هالمكان الي يكفيهم"
فيصل:من زماان ننتظر تقولون بس مافي فايده ماطلعت الا من ام الذووق
غلا:تسلم
طارق:ايوه زوجتي طوول عمرها راعية ذوووق
الكل:احلا احلا
غلا انحرجت مره
رهف:كككككككككك اقووول سلطان تقووول خطيبتك ان الملكه بتأجلها اسبوع
سلطان:ياسلام وانا مالي راي
الكل:ههههههههههههههه
رغد:لا مو قصدي بس نبي نستانس
سلطان:اوكي ولايهمك اسبوع اسبوع الي خلاني انتضر اسبوعين يخليني انتظر اسبوع
الكل:ههههههههههه
رهف:مليت سوو شي
روان:ههههههههه ماحديقدر يونسنا غير زياد
زياد:طيري ياشيخه انا واحد اذا صرت راي اخليكم تنططون من الفرحه
رهف:وشو الي يخليك رايق..؟؟
زياد بتفكيـر:امممم امممم امممم اممممم ايوه اذا رائد صار يمزح ويستهبل اصير مره رايق
رائد:ككككككككككك طيب احد يستهبل معي
حلا:افا عليك اني بالخدمه<<تقولها بالمصري
الكل:هههههههههههههه
رهف:رئود حبيبي لا ابشرك بدا الاستهبال عندها هههههههههه
الكل:هههههههههههه
زياد مات من القهر لأنها قالت حبيبي
جنى:من متى اخوي حبيبك
رهف:طوول عمره حبيب صوح رئود
رائد:ههههههههههههههههههه اخاف اقول اي يجون بعض الناس يتوطون ببطني
رهف فهمت عليه:ههههههههههههه لا خلاص هونت مو حبيبي
الكل:ههههههههههههههههه
حلا:ههههههههههههههه طيب يالله ودي استهبل
رائد:اول خليني اعرف مين انتي..؟؟
حلا:افا ياولد العم ماعرفتني
رائد والي عجبته حلا مره:لا والله ماعرفتك يمكن شويق ولا روان لأنهم هم المستهبلين بعد رهيف بس رهف عرفناها
حلا:هههههههههههههه
رهف:ايوه هي اصلن مو متعوده تستهبل بس الظاهر السفر اثر فيها
الكل:ههههههههههه
رائد:مين طيب..؟؟
حلا:احم احم حلاااوي
رائد انصدم بس اعجبته مره وحمد ربه انها حلا:اوه اوه حلاااوي الهاديه تصير رجه
حلا:ههههههههه اول مره استهبل وأحس ان الاستهبال خطيــر
رهف وقفت:صدقتي قومي يالله رائد بنستهبل على الناس يالله زياد
زياد ورائد وحلا وقفو:يالله
رهف تروح لوحده عجوز مخرفه حدها وتصقع فيها تسوي روحها ماتدري
العجور:you creze
رهف:لا مجنونه
الكل:هههههههههههههههه
العجوز:hhhhh osh tqoleen<<تقلوها بلغتهم بس اسوي كذا علشان تفهمون كككك
رهف:ههههههههههههههه والله اقووول انك وحده مخرفه يالعجوز
العجوز:a aked ante majnonh
رهف:لا عاقله ههههههههههههه
الكل:ههههههههههههه
العجوز:ante joelh kthera
رهف:ههههههههههههه thanx
العجوز تأشر على زياد كان واقف يم رهف:htha zojk
رهف انحرجت وزياد فرح والكل يظحك
زياد:eys
الكل:هههههههههههههههههههه
رهف انحرجت زياد
العجوز:anto labqen 3la b3d
رهف:يو كريزي
العجوز عصبت:you creze n‘t my
رهف:طيري ياشخه
الكل:ههههههههههههههههههههه
زياد يروح يستهبل على واحد
زياد:لو سمحت
الرجل:وات..؟؟
زياد:ammmmmm t3rf oen hdeqt alheoan
الرجل:نو
زياد:كيف وانت واحد منهم
الكل:ههههههههههههههه
الرجل:وات ايام نوت سبيكنغ اربيك
زياد:ادري انك ماتعرف لأنك دلخ
الكل:ههههههههههههههه
الرجل:شنو..؟؟"يتكلم بالانجليزي بس انا اترجم
زياد:شوف انت واحد مغفل"يتكلم بالانجليزي"
الرجل عصب:انت المغفل ليس انا
زياد:انا ههههههههههه اظحكتني يارجل انظر من حولك انظر كيف الجميع ينظر إلي بدهشه واعجاب ام انت ينظرون إلك بشفقه<<احلا الفصحه
الكل:ههههههههههههههه
الرجل:لايهمونني
زياد:ههههههههه اجل من يهمك..؟؟
الرجل:زوجتي واطفالي
زياد:هههههههههههههههههه ولاكن لايكفي فأنت اما الجميع احمق
الرجل عصب:ماذا تقوول من توك تتكلم معي بالعربيه لأنك جبان خائف من ان تتكلم بلغتي
زياد:ههههههههههههه ماذا انا ههههههههه كنت اتكلم مع الذي ورائك ولكن انت متخلف
الرجل تمالك اعصابه:انت انت استغفر الله
الكل:ههههههههههههه
زياد:هههههههههههههههه اانت مسلم
الرجل بفخر:نعم انا مسلم
زياد بفخر اكبر:انت مثلي يارجل
الرجل:قلائل المسلمون هنا لأنهم يهوديين
زياد:لقد صدقت
الرجل:هههه جميل ان اعرف ان هناك ايطاليين مسلمين مثي
الكل:ههههههههههه
زياد:لاكنني لست ايطالينا
الرجل بأستغراب:اجل..؟؟
زياد بفخر كبير:انا سعودي
الرجل:حقا انا اكره السعوديين
زياد:لماذا..؟؟
الرجل:انهم لايقدرون شعور الاخرين ولا تأتي من ورائهم الا المشاكل
زياد:بالعكس اننا شعب كريم ومسالم ونحب الاخرين
الرجل:لا بالعكس يارجل والدليل امامك انت
الكل:ههههههههههه
زياد:مالت على خشتك
الرجل:ماذا تقول
زياد:لا شي انا كنت امزح معك وانت اخذتها على محمل الجد
الرجل:فهمتك
زياد:حسنن تشرفت بلقائك
الرجل:وانا ايضا
زياد:مع السلامه
الرجل:مع السلامه
رهف:هههههههههههه زيود هههههههههههه حديثكم مره رهيب
زياد:شوفي رهوفه شوفي المنر البشع مع هالاولاد
رهف تناضر ووخرت بسرعه:جد مايستحون
"كانو ثنين رجال ومره ماسكين خمر وسكرانين ويسوون حركات قليلة ادب"
زياد:شكلي بروح اعطيه كم بقس
رهف خافت:لا زيود هذا سكران خله وش نبي فيه هو الي بياخذ اثم مو حنا يعورك بعدين
زياد بأبتسامه:تخافين علي
رهف:اكيد مو ولد عمي
زياد انحبط:بس
رهف:ايوه بس
زياد:مقبوله منك هالمره
رهف:هههههههههههههه احلم اقوول غيرها
زياد:لازم تحطميني يعني
رهف:لا ماعاش من يحطم زيود بو خشه
زياد:ياسلام شفتي وش قالت العجوز لابقين على بعض
رهف استحت:عيب
وياد:ههههههههه اموت على ا لي يستحون
رهف تضربه بشويش:قليل ادب
زياد يتطنز:هههههههههههههههه عورتيني تصدقين
رهف بخوف:جد والله سوري مقصد
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
رهف:مالت تلعب علي اوريك ضف وجهك
رائد:طير
الرجل:ماذا..؟؟
رائد:حلق
حلا:هههههههههههههههههههههه
الرجل:مابك ايتها الحمقاء
رائد عصب ومسكه من ياقته:احترم نفسك
الرجل يحاول يفكه:ماذا تريد
رائد:كيف تتجرأ وتقول مثل هذا الكلام اذا كررتها مره اخره سوف اقتلك
الرجل بخوف:حسنا حسنا لن اكرها اتركني
تائد اتركه وماساف الا غباره هههههههههههه
حلا بخوف:صار لك شي
رائد بأبتسامه:لا
حلا:ههههههههههههه شفيك عصبت عادي طيب
رائد:هههههههه لاوالله يسبك ولا وقدامي
حلا:ههههههههههه فديتك كككك<<ماتدري ليه تحس بشعور غريب اتجاه رئوود
سلطان يكلم عبدالله:اختك مو..؟؟<<يأشر على جوري
عبدالله:ايوه
جوري:كككك لهالدرجه مبين
سلطان:واااضح
فواز:كككك يعني ماتشبهني
سلطان:لا
مشاعل بملل:ياخي ملل قومو نتمشى شوي
سلطان:ههههههههههه مشاعل شرايك نروح ديسكو نرقص
رغد:ياسلام مافي ديسكوات
الكل:هههههههههههههههه
سلطان:ليه..؟؟
رغد:لا علشان اشوفك سكران وخام لك وحده
سلطان:هههههههههههههههه لا لا هههههههههههههه هذي قويه
رغد:والله انتو يالاولاد تسونها مو بعيده
طارق:ههههههههههه رغود طيري ياشيخه
ريناد:هههههههههههههه سعود شفيك عيب
الكل التفت لـ..سعود وهو ارتبك وبغا يقوم على اخته
سلطان:قولي وش مهبب دا الواد<ايوه يالمصري
ريناج تناظره:اقوول..؟؟
سعود:ياويلك
وليد يسحب عليه:رنود قولي ماعليك منه
ريناد:لا بعدين بروح بخبر كان
الكل:ههههههههههههههههه
طارق:رنوده ماعليك منو قولي
سعود:ياويلك
سلطان:قولي اذا لمسك بوديه بداهيه
الكل:ههههههههههههههههههه
ريناد:هالواد ماشال عينو عن البت
الكل بأستغارب:اي بت
ريناد:البت مشاعل
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
مشاعل انحرجت مره
سعود:مو بس انا زيزو ماشال عينه من جنيو وفيصل من روان وسلطان من رغد وعبيد من منار وفواز من رشا
الكل:ههههههههههههه
والبنات انحرجو كثيــر جاو الباقي
زياد:هههههههههههه فاتكم الاستهبل
رائد:استهبال على مستوى
الكل:هههههههههههههههه
حلا:والله ههههههههههههههه في واحد سبني رائد بغى يموته
الكل:هههههههه خخخخخخخخخخ كككككككككك هههههههههههههههههههههههه
جنى:هههههههههههه تووووحفه
رهف:هههههههههههه ختيــره المهم ههههههههههههههه انا وحده تبي تلعب دبابات
الكل:يالله
رهف:مصدقين لا لا
الكل:ههههههههههههه
رهف:تصدقوووووووووون ان هالشهور وحنا بأيطاليا احس انها بتكون مره مره مره حلوه
زياد:يكفي انتي فيها
الكل:هههههههههههه
رهف انحرجت:انت دووووووب
زياد:حرام يانحفي
........:rhoofh
رهف التفت وانصدمت وراحت ضمتها بقوووووه والكل مستغرب ولا احد يعرف شي
رهف:او مايغاد
.......:يو بيتفل
رهف:ثانكس هني
......:اخذت كورس باللغه العربيه وتعلمت عليها
رهف:ههههههههههه صرتي تتكلمين عربي حلو
.....:شفتي عاد
رهف تعالي اعرفك على اهلي
رهف:هذي صديقتي تينا
سلطان:اوو تينا قديمه مره
تينا:او سلطان كيفك..؟؟
سلطان:تمام
تينا انتبهت لـ..غلا وعجبتها كثيـر:اهلين
غلا بأبتسامه:اهلين
رهف:تينا تعرفت عليها لما جينا هنا زياره تعرفت عليها وصارت مره معي وكل اهلي يعرفونها اصلها لبنانيه بس اغلبيت وقتها هنا
تينا:ايوه انا طول عمري عايشه هون
غلا:كيف تأقلمتي هنا
تينا:والله انا كنت جاييه ادرس بس خلاص استقريت هون ولا ادرت ارجع لبنان
غلا:اها تشرفت انا غلا
تينا:لي الشرف غلا
جوري:ههههههههههههههههه
الكل التفت لها مستغربين ظحكتها
جوري تزيد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
الكل استغرب ازيد
عبدالله:جوج وش فيك انهبلتي
جوري:ههههههههههههه
فواز:اول عبدالله جوج انهبلت
الكل:ههههههههههههه
جوري:هههههههههههه اي بطني هههههههههههههه مو قادره اتكـ ههههههههههههههههههه
الكل ناظرو المكان الي تناظره جوري وماااتو من الظحك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
"كانت وحده عجوز تمشي وطاحت وشكلها يظحك كل ماتوقف تطيح"
رهف:ههههههههههههههههه مس مس هههههههههههههههههههههههههههه بقوم اساعدها
"وفعلن راحت رهف وساعدت العجوز الي طلعت سعوديه وشكرتها
العجوز:مشكوره الله يخليك لهلك
رهف:تسلمين هذا من ذوقك ياخاله
العجوز:الي مثلك قليل وانا امك
رهف استحت:تسلمين
العجوز:الله يخليك لهلك انشاءالله
رهف:آميــن عن اذنك ياخاله
العجوز:اذنك معك
"وراحت رهف وعيون العجوز مانشالت منها"
الكل يصفق لـ..رهف
رهف:احم احم اخجلتم تواضعي
الكل:هههههههههههههه
رهف:مليت
تينا:شوفي رهوفه في هون أريب من هون يعني مسبح شي رهيب
رهف:امانه اوه ماراح نقدر
تينا:لا هو للبنات وللأولاد
رهف:لا صعبه
تينا:اكوي انتي تحبي البيان تعالي اعزفي
رهف بأحراج:لا احراج
تينا تسحبها:لا تعالي معي
"وراحت والكل قام وراحو معها وشافت البيان بالساحه وكل الي يبي يعزف يدفع وماكان فيه احد جفعت رهف وجلست على البيان بكل نعومه
وبدت تعزف والكل تجمع الناس انبهر من رهف كان عزفها ولا اروع ونااس عربيين يتكلمون"
وحده:غني غني
الكل:غني
رهف انحرجت بس بدت تغني وهي تعزف وهم يفقون

كانت تغني اغنيه اجنبيه لـ..jojo مره خطيـره والكل انبهر بهالشي
ولما خلصت الكل صفق لها بكل حراره تقدم لها واحد شكله متقدم بالسن يعني كذا 48 49 كذا يعني وكان اجنبي
الرجل:انتي مذهله هل يمكن ان اطلب منكي طلب
رهف:نعم تفضل
الرجل:انا لدي مسرح مسرح لعزف البيانو لايدخله الا المحترفين وأود ان اقيم لكي حفل وتعزفي فيه
رهف فرحت كثيـر:يسرني كثيرا حسنا حدد الموعد واعطني العنوان
الرجل قدم لها كرت:هذا فيه جميع تلفوناتي وموقع البيانو التقيك غدا عند الساعه 4 عصرا
رهف:حسنا سأكون هناك
"وراح الرجل"
الكل يصفق لها وراحت ضمت اخوها كان حلم حياتها انها تعزف بيان يم حشد من الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:03


البارت السابع عشر"17"

الكل يصفق لها وراحت ضمت اخوها كان حلم حياتها انها تعزف بيان يم حشد من الناس
سلطان:ههههههههههه واخيرا راح يتحقق حلمك يادوبه
رهف والدموع بعيونها:آآآه مو مصدقه وقسم وقسم فرحانه من كل قلبي
سلطان:هههههههههههههه طيب انا مو راضي لك
رهف تبعد عنه:لاوالله لو على موتي بعزف
سلطان:هههههههههههههه امزح معك ليـه ناوي على عمري انا
رهف:باكلك مثلا
غلا تضم رهف:حبيبتي مبروك تستاهلين قلبو
رهف:الله يبارك فيك تصلمين وناااصه واخيرا بيتحقق حلمي بكرا وااااااو فرحاااانه مره
زياد فرح لأنها فرحانه:دوووم قلبو
رهف انحرجت:دام عزك
زياد يكمل:ونبض قلبك وحليب عنزك
رهف بقرف:وع وع ماحبهم
زياد بأستهبال:يؤيؤ انا مقرر اخذ وحده منهم
رهف بقرف:وع وع
زياد:في احد يوع وع على نفسه
رهف بحمق:مالت انا عنزه وخر زين
الكل:هههههههههههههههههههه
زياد:عآآآتي ريلااكس"يقولها بمياعه يتنطنز على وحده"
رهف:وع كنك ذيك البنت
زياد:هههههههه ايوه انا اتطنز عليها
رهف:وخر زين
زياد بصراخ:i love girl creze "احب بنت مجنونه"
كل الي بالساحه لفو عليه مستغربين والكل حسبوه اجنبي شكله وكلامه اجنبي واحد سعودي تكلم بصرااخ
السعودي:والله هالولد مخفه وخروه بس لاأبطحه
زياد حمق وبصراخ:قال ايش تبطحني انا اتوطى ببطنك وببطن الي اكبر منك فاهم
الرجال لما شافه سعودي ومعصب ماشافو الا غباره ههههههههههههههه
رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مانشوف غير غبـ ههههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه
زياد:هههههههههه ماشفنا الاغباره هالغبي هذا
عبدالله:ههههههههههه زيود هههههههههههه والله انك شي هههههههههههههههههههههههه
زياد:افا عليك
عبدالله بأستهبال:اقووول زيود شرايك نتل لنا اي شقره قدامنا
زياد يجاريه:يالله يمكن انسا الحب المجنون
رهف حمقت بس ماعلقت
عبدالله يكمل:سلطان معنا
سلطان:لا لا روح منآآآك
عبدالله:طير رئود
رائد:دوووم معكم
زياد:طارق لا صووح نسيت انت متزوج
طارق يستهبل:واذا الشرع محلل اربع
غلا احمقت:خل هالاربع ينفعونك"وراحت"
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههه اي بطني هههههههههههههههههههههههه
رهف بخوف:هي طارق اختفت غلا والله خايفه عليها
رائد:اختها ماخافت وانتي تخافين
حلا:ههههههههههه لأني عارفه انها ماراح تبعد ماكانت تبعد الا بأيام البويه
رهف:والله اخاف عليها طارق والله مو مبينه وينها
طارق خاف:امانه..!!!!!
رهف:والله
طارق:اوكي بروح ادورها
"راح طارق دور بكل مكان مالقاها وجوالها مقفل خاف الا طار عقله رجع لهم"
طارق:مالقيتها وجوالها مقفل
رهف بدت تصيح هي وحلا:يمه
حلا:يمه اختي
رهف:اويه حبيبتي توأم روحي وينها"تقولها وهي تبكي"
وليد متوتر:شنسوي شنسوي
رهف فكرت بسرعه:ايوه نتفرق مجموعات وندور عنها
الكل:طيب
رهف ترتب:انا حلا جوري مشاعل منار شوق رغد زياد عبدالله سلطان بمجموعه والباقي مجموعه
والكل انطلق على حسب مجموعته وتمو يدورون عليها طارق يعرف انها تموت
بالنوافير قال بروح وخلاهم وراح وسبحان الله شافها هناك وتبكي راح لها وحط
يده على كتفها من ورا هي ماتت من الخوف وخرت يده ولوت ضراعه بغت تكسرها
وماكانت تميز الشخص بسبت دموعها
طارق متألم:آآي غلااوي انا طارق ألمتيني
غلا وخرت بسرعه ونست كل شي:طارق حبيبي صارلك شي والله ماأسامح نفسي
طارق:ههههههههههههههه كل هذا خوف علي
غلا بحنيه:ايوه مو حبيبي
طارق:يالبى قلبك ليه زعلتي
غلا تتذكر وتبعد عنه:ايوه مالت وخر عن وجهي
طارق يروح يحضنها من وراها:حبيبتي تدرين اني امزح وومستحيل اسويها
غلا انحرجت من حركته ولا قدرت تتحرك
طارق:سامحتيني
غلا:وانا اقدر ازعل
طارق:يالبى قلبك حبيبتي ابي فراوله"فراوله=بوسه"
غلا انحرجت:لو تموت
طارق:اوكي خلاص اجل بعطيم فرواله "وباسها بـ..خدها وهي راحت بخبر كان"
غلا بعدت:عيب
طارق:وشو عيب انا زوجك لو ابي ازيد سويت
غلا احمرت خدودها من الحيا:طير ياشيخ مافي حتى بعد العرس
طارق:لا والله كيفك
غلا:اجل كيف منو..؟؟
طارق يسوي نفسه زعل:اجل خلاص خلاص"ويلف عنها وهي صدقت الخبله"
غلا:زعلت حبيبي
طارق:لا
غلا:مو واضح
طارق:لا مو زعلاان
غلا:حبيبي وش تبي اراضيك به
طارق يلف لها:فراوله
غلا استحت:توك تقول مو زعلان
طارق يلف:ايوه خلاص
غلا تشجعت وراحت باسته بخده اليمين واليسار:هذي ثنتين بعد"تقولها بأحراج"
طارق طار وراح ضمها يم الله وخلقه وهم متعودين على ازيد من كذا خخخخخخ<<عرفتو قصدي
جا وليد وشافهم وظحك ورجع للكل وخبرهم وهم عصبو لأنه ماقال لهم بس لما قال لهم وليد عن الي شافه ماتو ظحك واعذروه
رهف:ههههههههههه جنوي قولي لأخوك عيب عليه
عزيز:وش دخلك رهيف خلك على جنب لاتخربين البنت انا بسوي مثل خويي
هنا جنى راحت فيها مسكينه والكل مات من الظحك
سلطان:اذا بتخربيهم وخري لاتخربين رغد بعد
الكل:ههههههههههههههههه
فيصل:اقوول ترا روان هنا لاتتكلمين وتقولين شي
الكل فسط من الظحك عليهم
حلا:اقووول انا وحدتن مشتهيتن تستهبلن
رهف:ههههههههههه هذا انتي تستهبلين
الكل:ههههههههههههههه
حلا:لا والله من جدي اتكلم
رهف:لا من عمك
الكل:ههههههههههههههه
حلا كانت ماسكه عصير بيدها وتنرفزت من رهف وكبت العصير عليها ههههههههههههههههههههه
رهف وهي معصبه:حلاااوي اوريك يادووبه بروح اغير ملابسي مين يجي معي
زياد:انا
رهف انحرجت:اوكي
"وراحو الفندق بودن اي كلمه وراحت غيرت واخذت لها شور بس جسمها بدون شعرها وراحت تبدل
"رهف لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وحطت كحل ومسكره وغلوس وشدو وطلعت ملااااااك تهلك الواحد طلعت لـ..زياد الولد كان بينجلط مسكين وقف مسبه رهف انحرجت مره"
رهف بحياء:وش فيك ليه شكلي بشع كثيـر..؟؟
زياد لاشعوريا:وقسم بشع الي يقول عنك بشعه انتي احلا من ناظرته عنوني
رهف استحت:تسلم عنونك
زياد:ماأنلام اا جد حبيتك رهوفه افهميني احبك يابنت الناس
رهف وجها صاير احمر طماطه:عيب هالكلام
زياد يمسك قلبه:هالبنت بتجلطني
رهف بخوف:بسم الله عليك
زياد بأبتسامه:تخاافيـن علي.؟؟
رهف لاشعوريا:اذا ماخفت على نصفي الثاني اخاف على من..؟
زياد طار من الفرحه:فديت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك ياليت تدري ياليتك غلاك ياكبر قدره"يغني لها والله انه رايق وهي وجها احمر هع"
رهف:احم تسلم يابعدي والله المهم خل نرجع لايخافون علينا
زياد بتطنز:مين بيهتم سلطان مع رغوده طارق مع غلااوي فيصل مع رونا زيزو مع جناوي رائد ووليد كل واحد مشغول بالأستهبال
رهف:ههههههههههههههه طيب طيب قوم بس
زياد:افا لهالدرجه ماتبيني
رهف:لا والله بس جد لازم نروح
زياد بأبتسامه:اوكي تآمرين امر انتي
رهف بأحراج بالغ:مايامر عليك عدو
زياد:فديتك
رهف:خلااص
زياد:اموت على الي ينحرجون
رهف:عيب خلااث يالله نروح
زياد:ههههههههههههههه خلااث بزره
رهف:افا الحين انا بزره
زياد:واحلا بزره
رهف تتخصر:ياسلام
زياد:يالله مشنا
رهف تبتسم له:اوكي يالله
____________________
"عند طارق وغلا"
غلا:خلااص خل نرجع وش بيقولو عنا بعدين
طارق:يقولو الي يقولوه انتي زوجتي
غلا انحرجت:ايوه بس لازم نرجع
طارق:اوكي برحاتك قلبو
غلا:تسلم والله
___________________
"عن سلطان ورغد"
سلطان:اممم رغوده وشلون تبين ملكتك..؟؟
رغد تفكر:زي كل ملكه
سلطان:هههههههههههههه انا مو هذا قصدي
رغد:اجل..!!
سلطان:يعني نبي حركات جديده نبي نكون سبيشل
رغد:انت سبيشل وهذا يكفي
سلطان:يابعدهم كلهم
رغد:هههههههههههه يالله عااد ترا استحي<~تو بدري
سلطان:امووت على الي يستحوون
رغد خدودها وردة:......"ماردت عليه"
شلطان:ههههههههههه خلاص خلاص
__________________
"عند الشباب"
رائد:لا حووول نشب
زياد:شتبي توني جاي كيف نشبت
رائد:كان تميت لو شوي ارتحنا منك
حلا:ماعليك منه اذا انت مو موجود ماتحلا الجلسه صووح فيف.؟!
رهف:ايوه صوحيــن
رائد:افا انا ولد عمي
حلا:والنعم بولد عمي قلت شي
رائد:احم احم ياخي انتي الوحيده ذوووق بعد غلااوي
حلا:افا بعدها
رائد:لاويهمك متعادلتين
الكل:هههههههههه
زياد يتطنز:آآه لقد احببتك يارائد من كل قلبي لقد جرحتني آآه جرح لاينسا آآه
الكل مات من الظحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رن جووال زيااد وكان طارق
زياد:هلا حبيبتي
طارق ينعم صوته:هلا حبيبي كيفك.؟!
زياد:والله بخيـر حبيبتي انتي اخبارك,.؟!
"الكل التفت وأولهم رهف هههههههههههه"
طارق:ويه انا الحمدالله بخير وينك حبيبي.؟
زياد:والله ياحياتي انا مع اهلي في كوفي شوب الـ....
طارق:خلااص جايتكم
زياد:اوكي انتظرك حبيبتي بايو
طارق:بايو حبي
الكل التفت له يعني بمعنى مين هذي.؟
زياد:بدون ماتسألون الحين بتجي وشوفوها تراها قطعه
"هنا رهف عصبت وتنرفزت بس اخفت هالشي مابينته تقول بشوف مين حبيبتك"
‘خمس دقايق الا يشوفون طارق مع غلا جايين‘
الكل التفت له
زياد:شفتو حبيبتي تهبل"ويأشر على طارق وطارق ينعم صوته"
طارق:ايوه حبيبي انا اهبل مثلك
الكل:ههههههههههههههههههه
"رهف حست انها غبيه مو معقوله يحبها ويكلم غيرها ولا ويمها مستحيـل صارت تظحك على نفسها ككككككك"
زياد حس فيها بس طنش مايدري ليـه طنش بس كذا مزااج"
غلا:عيب عليكن تراني موجودتن<~تستهبل
الكل:ههههههههههههههههههه
رهف تستهبل وتسوي نفسها سكرانه وتترنح:يااهو ياسلامي عليكم يالسعوديه ياديار الشباب يادار البنات<~تستهبل طبعا
هنا الكل ماتو ظحك الا فطسو كماااااان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سلطان:لو سمحتي ياأختي الجميله لايشوفك ذاك الاجنبي ويقول هذي سكرانه مانبيها تعوف
رهف اخترعت:لا لا هوونت وقصمآآت هونت<~حلوه قصمات
الكل:هههههههههههههههههههههههه
سلطان:بسرعه ينقص عليك
وقف وليـد:ياهو ياناااس
الكل التفت لـ.وليد<~قصدي من اهله بس
وليد:احم احم انا الحين قررت قرار ختيــر مره
الكل:وشو.؟!
وليد:رااح اتزوج
الكل اندهش:امانه.؟!!
وليد:وقصمآآت على قولت رهف
الكل:هههههههههههه
رهف:قلود
حلا:من جدك خيو ولا تستهبل.؟!
وليد:لأ ماأستهبل
غلا بـ.فرحه:مين هذي.؟!
وليد بمزح:فيف
رهف عرفت انه يمزح:الله ونآآصه خلااص انا موافقه
الكل:هههههههههههه
زياد بنرفزه يقلدها:الله ونآآصه خلاص انا موافقه
الكل:هههههههههههههههههه
سلطان:عصب عصب وخرو عنه
وليد:هههههههههههههه انا امزح وفيف تعرف
رهف:هههههههههههههه ايوه
غلا:اجل جد مين سعيدة الحظ.؟!
وليد:لأ عيب اقوول تنحرج
الكل بذهول:هي هنا
رنا بتحترق:مين.؟!
وليد بنفسه انتي وقسم بالله انتي:امممم عيب اكيد بتستحي
رنا:ماراح تستحي
مناار:اقووول وليدو قول ولا ترا بالنعووول ماعندي وقت
وليد:اعووذ بالله منك مير خلاص انا باخذ مناار
منار:احم احم يامحلاتي<~تستهبل مثله
عبدالله حمق:احم احم يامحلاتي
الكل:هههههههههههههههههه
مناار تفشلت خخخخخخخخخخخخخخخ
فوااز:اقووووول لاحقين على الزواج
نايف وقف وكان هالاياام حزين والكل لاظحك
رهف وقفت:نيووف قلبو على فين راح تروح.؟!
نايف بضيقه:مدري بروح اتمشى شوي مليت
رهف:اجي معك
زياد عصب:ناايف انا بجي معك
رهف حست فيه وكتمت الظحكه
نايف:مايحتاج
زياد:لا يحتاج"ووقف وراح معه"
مشاعل:اهئ اهئ اخووي له زمن متغيـر مدري وش فيه لايكوون يحب من وراي كككككك<~تحب تستهبل على مثل هذي الامور
الكل:ههههههههههههههههههههه
سلطان:الا نيوووف بيحب كثري منها
وليد:ليه وش ناقصه رجل ولا يد
الكل:هههههههههههههههههه
وليد:وش فيكم
رائد:تدافع عنه بداال اخته
وليد بمزح:اكيد مو زوجتي المستقبليه
مشاعل:ككككك انا اتزووج طير ياشيخ
وليد يكملها:ماعندي جوانح
رهف تستهبل:اعطيك ريد بوول يعطيك جوينيح<~اهم شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:03



البارت الثامن عشر"18"

رهف تستهبل:اعطيك ريد بوول يعطيك جوينيح<~اهم شي
الكل:ههههههههههههههه
طارق:رهوفه
رهف:هلا
طارق يغمز لها:بطلي استهبال ولا الناس بيتجمعون عيك ويخطفونك
رهف ماأهتمت:ككك الا يتجمعون الناس كثر منها
وليد:كيفك اذا تجمعو ماعلينا منك
حلا توقف:شرايكم ارقص فيني الطرابه
رائد:الا الطرابه تبين نحش رجولك بعد عندنا بنات يرقصون يم الناس بس لو تبين في ديسكو عادي<~ يمزح
الك:هههههههههههههههههه
حلا:الا شكلي ارقص بـ..ديسكو
رهف:تبين الكل يقوووم عليك بالنعووول
سلطان:هههههههههههههههههه اهم شي النعول
رهف:افا عليك حقتي هذي
___________________
"عند نايف وزياد"
زياد:شفيك مو على بعضك هالايام
نايف يتنهد:آآآه خخخخخ شقوولك ولد عمتك طايح بمشكله مالها اول ولاتالي
زياد اخترع:وشو قول.؟!
نايف:بس ماحد يعرف امانه
زياد:والله ماراح رعرف احد بس قول خرعتني يارجال.؟!
نايف:آآآه مشكله بالشغل بشركة الوالد
زياد:وش هي.؟!
نايف:واحد قدر يدخل المحاسبات وسرق مبلغ كبير مره
زياد خاف:كم تقريبا.؟!
نايف:10 ملايين
زياد راح فيها:من جد.!!
نايف:اجل بمزح
زياد وقف شوي:انت شااك بأحد.؟!
نايف:لا مافي اي دليل لأي احد
زياد:شووف حنا ناخذ متحري ماهر مره وهو اكيد بيعرف
نايف:فكرت فيها بس ماأعرف اي واحد محترف
زياد:ماعليك انا اعرف واحد محترف مره اكلمه الحين وأقوله
نايف:والله ماتقصر لو قدرنا نرجع الفلوس والله ماأنساها لك طوول العمر
زياد:لاتقوول كذا حنا اهل
نايف ضم زياد وتمو شوي
زياد:شووف ماأبي اشووف الحزن بعيونك عادي اظحك ولا يهمك الحين اكلمه
نايف:اوكي ولايهمك
"وفعلا كلم زياد المتحري واتفق معه وبيبتدي اليوم وسكر منه"
زياد:خلااص كلمته واليوم بيبدي
نايف:ماتقصر والله
زياد:يالله قوم نرجع
نايف:يالله
________________
"عند الحريم"
ام طارق:شوفو حنا لازم نسوي شي
ام عبدالعزيز:وش راح نسوي يعني.؟!
ام طارق:مدري بس المهم مانخليهم كذا
الجده:ههههههههههههههه شفيكم رجاجيلكم ماراح يسوون شي عيالي واعرفهم زين
ام طارق:بس يايمه ماندري
الجده:لاتخافون والله عيالي مو من هالنوع
الكل:طيب
__________________
"عند البنات والاولاد"
رهف:هههههههههههههههههههههههههههههههه اي بطني
نايف:وشو الي يظحك فيف
رهف:هههههههههههههههه مشاعل ههههههههههههههههههههههه
نايف يلتفت يشووف مشاعل قايمه توها طايحه
نايف:هههههههههههههههه ميشو هههههههههههههههههه قومي قومي بسم الله عليك ههههههههههههههههههه
مشاعل بفرح:اخيرا ظحكت مع فيسك
الكل:ههههههههههههههههههههههه
"تمو يسولفون الما الليل وكل واحد راح ينام"
_________________
"العصر عند البنات"
رهف نطت وبصراخ:بنات قومو لازم ألبس بروح القاعه
الكل نط
شجون:اي والله
روان:بسرعه بسرعه ماباقي الا ساعه
راحو كل وحده تركض
روان:لاتتسبحين مو لازم امس تسبحتي متين مايمدي
رهف:طيب طيب بطلع لي شي ألبسه
وطلعت لها لبس مره كيووت شوفوه
"رهف لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

^
^
"وطلعت لها جكيت معه لأن مره برد وحطت مكي آب خفيف بس مخليها قمر وش قمر هي تقول للقمر ابعد بجلس مكانك من جمالها ونعومتها"


"اما كل البنات لبسو الي قدامهم ومابعد يشوفون رهف لما طلعت رهف الكل جمد من جمالها اول مره يشوفونها بهالجمال كله يدون انها
ملكة جماال بس مو لهالدرجه هذي رهف استحت لما شافتهم كذا"
رهف:هي وش فيكم
روان:انتي رهف.؟!<~ مفهيه
رهف:ههههههههههههههه لا اختها ايوه
مشاعل:يادبه وش هالجمال<~كانو كل البنات متجمعين بشقتهم
رهف استحت:تسلمين هذا من ذوقك والله
رن جوال رهف كان سلطان
سلطان:فيف
رهف:هلا
سلطان:جهزتي كلنا تحت انزلو
رهف:اوكي
رهف تكلم البنات:يالله كلهم تحت يمه متوتره حدي
غلا تطمنها:لاتخافين صدقيني بتبدعين
"رهف ارتاحت ولبست جكيتها ونزلو والاولاد لما شاو رهف ماأقدر اوصف لهم كلهم خقو حتى اخوها<~اهم شي اخوها
زياد:سلطان متأكد انك اتصلت على الرقم الصحيح
سلطان بسبه:اي
رهف استحت:خلااص شفيكم كلكم كذا
وليد:لا ماأصدق فيف
رهف:لأا صدق
زياد:قمر قليله عليك
رهف استحت:تسلم والله يالله عاد مع فيسكم
الكل:هههههههههههههههه
"راحو توجهو للقاعه واستقبلهم الرجال نفسه ومسكين سبه على رهف مو بس هو ماينلام"
رهف:مرحبا
الرجال:مرحبا بك أانتي مستعده
رهف:نعم مستعده
الرجال:سووف يصورون اليوم وسوف تذاع الحفله امام الناس مباشره
رهف خافت بالبدايه:لا بأس
سلطان:رهوفه متجهزه
رهف:ايوه مع اني خايفه شوي بس يالله ماشي الحال
سلطان:هههههههههه طيب
الرجال يتكلم عربي:انتو عربيين
رهف استغربت:ايوه حنا عربيين
الرجال:هلا فيكم والله
زياد:ليه انت مو ايطالي
الرجال:هههههههههههههه لا انا سعودي
الكل اندهش
رنيم:سعودي.؟!!
الرجال التفت لها ومات عليها اول مره يشوفها:ايوه سعودي
رنيم:كيف طيب عايش هون.؟!
الرجال:والله هذا المكتوب علينا
فيصل:والنعم واله
الرجال:الله ينعم بحالك
الرجال:رهف مستعده
رهف:ايوه
الرجال:يالله قومي من هنا اما انتو خصت لكم مقاعد درجه الاولى الصف الاول
فيصل يصافحه:مشكور ماتقصر
الرجال:ولو العفو
رهف تلف لهم:ادعو لي بموت من الخوف
الكل:هههههههههههه
غلا:وحي حبيبتي ماراح يصير الا كل خير انشاءالله
رهف:انشاءالله
"راحت رهف وهم راحو وانبهرو من القاعه كانت كبيره بشكل مو طبيبعي وممتليه للأخير الا شوي من الصف الاول لهم راحو وجلسو"
الرجال:يالله رهف استعدي وشيلي الجاكيت مو برد مره
رهف شالت الجكيت:طيب بس خايفه
الرجال:ههههههههه شي طبيعي قررتي وشو تعزفين ولا
رهف:أيوه
الرجال:ب لازم تغنين
رهف انخرست:امانه,.!؟
الرجال:هههههههههههههه والله
رهف:طيب وش اغني.؟!
الرجال:اممم غني اغنية تيتانك
رهف:خخخخ مليون مره غنيتها قدام اهلي
الرجال:معليه بس هم الي سمعوها
رهف:اوكي خلااص
الرجال:خلااص يالله خمس دقايق وتطلعين للمسرح روحي للطاقم الي هنااك يظبطون المايك وكل شي
رهف:طيب
"وراحت لهم رهف وظبطو لها كل شي وجاها الرجال"
الرجال:يالله بسرعه بتنذاع بعد دقيقتين
رهف خافت:طيب
الرجال:يالله الحين بيقدمونك ودخلي اول ماتسمعين اسمك
رهف:طيب
"في المسرح في وحده تتكلم بالانجليزي"
البنت:آلان نبدأ حلقتنا المعتاده مع امهر العازفين ولكن آلان سنقدم لكم واحده جديده لاتعرفوها ولكن انها مبدعه نقدم لكم رهف العثماني
الكل يصفق ودخلت رهف والكل انبهر من جمالها حتى البنت
البنت:اهلن بكي اخت رهف
رهف بخوف:مرحبا
البنت:كيف شعورك وانتي تقفين في المسرح ويشاهدونك ملايين الناس
رهف كانت بتستهبل وتقول شعوري نفس شعور اي مواطنه بس قدرت تمسك لسانها:شعوري طبعا سأكون متوتره
البنت:حسنا ابعدينا
رهف:حسنا
راحت رهف وجلست وبدت العزف الي آخذ عقل الجمهور عزفها مره حلو وبدت تغني والكل رايـح فيها
والكل متحمس معها لما خلصت الكل صفق بحراره تامه وهم رايحين فيها بشكلها بصوتها بعزفها بنعومتها برقتها كل شي
جات البنت:واااااااااو رائع جدا
رهف:شكرا جزيلا لك
البنت:تشرفنا بعمرفتك آنسه رهف
رهف:وانا اكثر
"وراحت رهف والجمهور يصفق بقوه وينادونها
الجمهور:رهف رهف رهف رهف رهف
الرجال فرح
ورهف ماتت:يمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:04

الرجال:هههههههههههههه حبوك روحي يالله مره ثانيه
رهف بخوف:لا والله بموت
الرجال:شدعوه مره وحده ولا تبين تزعلين جمهورك
رهف:اوكي اصلن انا كنت حايره بين عزفتين يالله بروح بس هالمره بدون ماأغني
الرجال:بس اذا نادوك مره ثانيه مالي دخل
رهف:يؤ طيب خلاص بغني اغنية جوجو
الرجال:براحتك
"راحت رهف وتمو يصفقون بحراره ورراحت تعزف وتغني والكل متحمس وخلصت وبرضو الكل يصفق لها
وطلعت لقت الكل يستناها راحت ضمت اخوها من الفرح
سلطان:ابدعتي والله
شوي الا جا جيش من الصحفيين يبون يصورونها
ورهف مو راضيه
سلطان:عادي ياحلوه بس هنا ماراح يصير شي
رهف:طيب
وعلى زحمت الصحفيين صار زياد ملاصق لـ.رهف وكان زياد كاشخ لأبعد درجه توها تلاحظ رهف لأنها بالبدايه كانت متوتره وماتت عليه
وحده من الصحفيين:آنسه رهف منذ متى وانتيت عزفين
رهف:امممممم من كان عمري 5 سنين
واحد:آنسه رهف هل اول مره تظهرين بحفل او تلفزيون تعزفين
رهف:نعم اول مره
واحد ثاني:ماعلاقت الشاب الذي يجلس بجانبك بك هل هو صديق
زياد جاوب:لا
واحد:اذا من انت .؟!
زياد:زوجها
رهف راحت فيها
وحده:نعم تليقون ببعض منذ متى واتو متزوجين
زياد ماعرف وش يقول
رهف:منذ شهرين
واحد:هل اتيتم لوحدكم
زياد:لا معنا عائلتنا
وحده ماتت بـ.زياد:هل يمكن يوم من الايام تتزوج على رهف
رهف عصبت:لا طبعا
الكل:هههههههههههه
زياد:لأا طبعا لن افعل هل رأيت رصاصه تسأل القتيل
رهف انحرجت
واحد:هل يعني انكم تعيشون قصة حب.؟!
زياد:طبعا فحن زوجين
وحده:آنسه رهف هل تتمنين للكل ان يقدم لهم الله عز وجل زوج مثل زوجك.؟!
رهف:نعم
وحده:ماهي مميزات زوج.؟!
رهف تبلعمت:طيب حنون دمه خفيف يخاف ربه جميل رائع واهم شي رومنسي"تقولها بأحراج"
زياد فرح كثير
وحده ثانيه:جميل كل هذه الاشياء فيه وانت يا.... ماأسمك .؟!
زياد:انا زياد العثماني
وحده:انتم اقارب.؟؟
زياد:نعم
وحده غيرها:وانت مالذي تحبه بـ.رهف
زياد:انه جميله حنونه حساسه خفيفة دم ناعمه رقيقه طيبه حبوبه ورومنسيه
واحد:هذا شي رائع بين الزوجين
رهف ماتت من الفرح والاحراج
واحد:هل تغغار عليها من الشباب.؟!
زياد:اغار عليها من الهوا الذي تتنفسه
الكل:هههههههههههههههه
واحد:وهل علمها يأثر بـ.علاقتكم
زياد:لا طبعا فهي حره هذا هو الشي الذي احببته لماذا امنعها عنه وشكرا يجب ان نذهب
"وتمو يمشون والصحافيين وراهم بس سؤال ومدري شنو لما طلعو"
سلطان:ههههههههههههههه زوجها هههههههههههههههههههههههههه
رهف:اسكت وقصمآت كنت بروح فيها ليه لت انك زوجي
زياد:وش تبين اقوول صديقها بياخذون عنك انك قيلة ادب
رهف:صوووح ثانكس
زياد:ولكم
رهف:ماأصدق ماأصدق انا عزفت وغتية مرتين يمه مدري شلون تجرئة
سلطان:هههههههههههههههههههه قولي كيف تجرئتي لما كنتي مع زيوود قداام الصحفيين تقولين مميزاته
رهف استحت مووت:هو الي بدا
زياد:هههههههههههه لما قلتي مميزاتي وقسم ماصدقت كل هذا فيني هههههه
سلطان:ههههههههههههه احسك انك بالغتي وانت زيوود بالغت بقووه
زياد:انا ماقلت الا الصدق وقليل عليها كماان
رهف دورو وجها مسكينه
سلطان:زيوود شكلكم مره حلو
زياد تم شوي:يؤيؤ مالت مالت
سلطان ورهف استغربو
رهف:شفيك.؟!
زياد:الحين صورونا مع بعض صح
رهف بأستغراب اكثر:ايوه
زياد:بيحطونه بالجرايد الزوجين رهف وزياد العثماني
رهف شهقت:يؤ لا لا مايصير اكيد ابوي بيقراها وابوك وعمامي يالطيف
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
رهف:شفيك ظربت فيوزاتك
سلطان:ههههههههههه عااادي
زياد:ايوه عااديين كماان
رهف استغربت:ليــه عاادي.؟!
زيااد:لأنك ماراح تاخذي غيري
رهف ماتت من الاحراج ويم اخوها والكل
سلطان يصفر:ايوه اكشخ زيوود اوه اوه اختي تستحي لا اجل اضمن زيااد هي لك شرايك املك معها بنفس اليوم الي بملك فيه على رغود
زياد:لو الود ودي اليوم مو لما تملك انت
رهف استحت:هي سلطانو انت تبي الفكه مني ومين قاال اني باخذ زيوود
زياد:ويه يامحلات اسمي على لسانك وماراح تاخين غيري يابعدي
رهف استحت ازيد:زيوود
زياد فرح:عيون وقلب وروح زيوود
رهف استحت:هي هي عيب
سلطان:ههههههههههههه لا عاادي متعود على هالكلام بكل مكان
رهف تتخصر بطريقه مظحكه:لا والله<~تقولها بدلع
زياد يقلد دلعها وظابطه:اي والله
سلطان:هههههههههههههههههه
رهف تلتفت:وينهم.؟!
سلطان:زياد رحلهم بس يبيني انا علشان محرم لك
زياد يغمز لـ.سلطان:طيب وش رايكم نتعشى بمطعم سويسري الي طاولاته تكوون في العشب وبرا
سلطان على طول:اي والله ياليت جوعاان
رهف:لا ماأبي
زياد:مو كيفك.
رهف تتدلع:لاوالله اجل كيف مين
زياد:لازم تروحين لأنها مشانك
رهف:مشاني.؟!
زياد:ايوه علشان نجاحك
رهف:اذا هيك يالله
"وتوجهو للمطعم السويسري الخطير<~نصيحه جربوه اذا رحتو"
________________________
"عند الباقي بـ.شقة البنات"
غلا:ههههههههههههههههههههههه والله شكلهم مع بعض هههههههههههههههههههههه
حلا:وقصمآت مثل ماتقوول فيف شكلهم حلو لابقين على بعض
طارق:ههههههههههههههههه ولا مميزات بعض ههههههههههههههههههههه يطيرون بس
وليد:ههههههههههههه ولا زيووود يقووول لنا روحو انتو وحنا نرجع بعد شوي
الكل:ههههههههههههههههه
رائد يوقف:شوفو بروح اشغل التلفيزون يمكن يجيبون اعاده الحفله
الكل بحماس:ايوه
"وسبحان االله اول قناة حطها توها مبتديه الحفله"
غلا:سجلووه سجلوه
حلا:ايوه يالله بسرعه
رائد:ماعندنا شريط
حلاتركض للغرفه تجيب الشريط وودته لـ.رائد ركض وهم يظحكون عليها
رائد حطه وبدو يسجلوون وبالغلط الكميرا صورت رنيم وحلا ورائد الي كان يم حلا ورنيم وحلا غطو وجيهم من الفشله
الكل:هههههههههههههههههههههههه
رائد:ههه شكلكم خطير
حلا:تتطنز مع فيسك حتى انت موجود
رائد:عااادي انا ولد مو بنت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
حلا:دووووووب حدك
رائد يأشر على بطنه:انا دب مااالت عليتس
الكل:ههههههههههههههه
حلا:يازين وخر
رائد:مين الزين.؟!
حلا:انت
رائد:احم احم شكرا
الكل:خخخخخخخ
_______________________
"عند زياد"
زياد:اممممم اخترتي شي.؟!
رهف:لا مابعد
زياد:اذا اخترتي قولي
رهف:تيب
زياد:سلطان وانت.؟!
سلطان:ايوه ابي ......<~وقسم نسيت اسم الاكله
رهف:وع اكله بحريه مو حلو ماأحب المأكولات البحريه
زياد:ياسبحان الله مثلي
سلطان:كل شي مثلك الظاهر
زياد:ايوه وهذا الحلو في الموضوع
سلطان كان بيموت يبي الحمام<~هع اهم شي
رهف:سلطان شفيك وجهك كذا
سلطان ماقدر يستحمل:بروح بروح آه الحمام"وراح بسرعه"
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:هههههههههههه طووول عمره اذا كان يبي الحمام ضروري يسوي كذا
"في وحده شافت زياد ورهف صرخت صرخه خلت الموجودين كلهم يلتفتون من الخوف
البنت تتكلم انجليزي:آنسه رهف
الكل التفت على رهف وزياد وراحو لهم ركض<~هههههههههههه اهم شي ماأمداهم شافوهم
واحد:أانتي آنسه رهف
رهف بأحراج:نعم
وحده:من الذي معك
زياد:زوجها
واحد يتحلطم بالعربي<~يحسبهم مايعرفون عربي وفي بنت بعد تعرف عربي
واحد:زوجها حساافه مشاءالله حلوه البنت غوتني
البنت:هههههههههههههه اي والله الولد يخقق حساافه عليه
رهف+زياد:هههههههههههههههههههههههه
البنت استغربت:ماالمظحك
زياد يتكلم عربي:حنا سعوديين
الاثنين تفشلو واجد وبلعو لسانهم
الكل:ههههههههههههههههه
واحد:ارجوك آنسه رهف وقعي لي في ايدي
رهف:امممممممم لاأدري
زياد:لابأس ستوقع
رهف حمقت:ليه قلت له بيده ماينفع
زياد:عاادي
رهف:هذا الي يغار علي من الهوا
زياد:ههههههههه والله ماودي بس علشان ماتنفرين معجبينك
رهف:يابعدي والله هل لي بقلم
الكل يتهاوش يبون يعطونها القلم خذت قلم وحده صغيره تدنن ووقعت على يد الولد والكل وقعت لهم
"كاانو في صحافيين توهم جايين يصورون المطعم علشان برنامج أوبرا اذا تعرفونه ولما شافوهم عرفوهم لأنهم نفسهم واحو بسرعه"
صحفي:اخ زياد هل تتذكرني
زياد تذكره:نعم انت الذي كنت بالقاعه
صحفي:نعم انا ماذا تفعلون هنا
"للمعلوميه كانو يصورون بث مباشر كمااان"
_____________________
"عند الباقي"
حلا تصرخ:وااااااع شوفو هذولي رهف وزياد بالـ.t.v
الكل التفت وتفاجؤ وفرحو وتمو يناظرونهم
رائد:هههههههههههههههه شوفو شكل رهف من الاحراج لما سألهم الرجال وشو يسوون هوون
____________________
"عند زياد"
زياد:نحتفل
الصحفي:بمناسبة ماذا.؟!
زياد:بمناسبة نجااح رهف اليوم
الصحفي بتشكيك:لاأتوقع انكم زوجين
رهف خافت انهم يعرفون:لماذا.؟!
الصحفي:لأنه لايمسك بأيدك ولا يقبلك ولا اي شي
رهف انحرجت:نحن السعوديين لانفعل ذالك امام الناس
الصحفيه بتدخل:هذا يعني انكم غير متزوجين
زياد مسك يدين رهف:لا متزوجين
رهف استحت بس تحملت
مصور:هل لي ان ألتقط لكم الصور مع بعض
رهف توها بتقوول لا بس زياد تدخل
زياد:نعم ليس فيهها شئ لأننا متزوجين
رهف استحت بس تفهمت الموضوع ومسك ايدها وصورو وأشرو له يوقفون ويمسك خصرها من ورا وسوا كذا وهي ميته حيا
والباقي الي بالشقه متسدحين من الظحك
وقالو له يبوسها بس مارضت بس اصرو باسها بخدها على السريع بعدين راحو
رهف بحمق:الله ياخذهم لازم يحرجون الواحد
زياد:هههههههههه عز الطلب والله شكلك خطير لما بستك هههههههههههههههههه
رهف:وانت ماصدقت وبستني
زياد:تبينهم يقولون اكيد مو متزوجين واصلن فرصه ماتتكرر ثانيه
رهف تقلده:ماتتكرر
"جاهم سلطان مرتاح لأنه قضى حاجته وشاف رهف معصبه"
سلطان يجلس:وش فيه الحلو معصب.؟!
رهف:مالت على وجهك لازم تروح الحين
سلطان:هههههههه تبيني اشخها<~هههههههههههههههه عيب
رهف:لا بس طولت
سلطان:ايوه خذت لي لفه على المطعم ودخلت عند الطباخين وذقت اكلهم
رهف:هذا الي همك بطنك
سلطان:ههههههههههه زياد اعترف وش سويت لها.؟!
زياد:ماسويت شي مسكت ايدها ومسكت خصرها من ورا وبستها
سلطان حسبه يمزح:اي اي كثر منها
زياد:والله
سلطان حمق شوي:ليه انشاءالله من متى وانت حلال عليها
زياد:هد لاتعصب بس......<~وقاله كل شي
سلطان:هههههههههههههه ياحرام ابي اشوف وجهك لما باسك زيوود
رهف:مالت بس
سلطان:والله شكلك يارهف مابتتهنين لأن هالمواقف ياما راح تتكرر كثير دام هالجمهور بكل مكاان
رهف:يالبى قلبي بس ويه ويه
زيااد:يالبى قلبك بقوووه
سلطان:الحين انت طلبت
زياد يفكر:لا
سلطان:لا والله احلف
زياد:والله
سلطان:دلخ بروح اقوول لهم يجهزون لنا انتو بطلب لكم مثل بعض وانا اكل بحري "وراح"
زياد كان مسوي مفاجأه لـ..رهف وقف راح لجهت كرسيها وجلس على ركبته وطلع من جيبه صندوق صغيره بالحيل وفتح وطلع خاتم ووجها
لـ..رهف وهي تفاجأت بالمره وهو مده لها وقال
زياد:تتزوجيني؟!!<~ايوه ولا روميو وجوليت ولا قيس وليلى
رهف تبلعمت اكتفت بأبتسامه ودموعها محتبسه بعينها:انت مابعد تشتغل
زياد:لا انا اشتغلت الي ماتعرفونه اني تخرجت لأني كنت ادرس بالاجازه تخرجت وانا الحين بديت شغل من 3 شهور
رهف انصدمت:وين تشتغل.؟!
زياد:هههههههههههههه مقدم في حلقات يعني استضيف الفنانين والفنانات
رهف بصدمه اكبر:يعني مره استضفن
زياد:لا مابعد بستضيف بعد كم اسبوع راح استضيف الي تقدم برنامج اوبرا
رهف ماصدقت:ليه تخرجت بسرعه
زياد:يعني ماتعرفين علشانك
رهف بدهشه:عـ علشاني
زياد:ايوه لأني مو مستعد اتزوج وانا ماأشتغل والحمدالله راتبي مره حلو
رهف:كم.؟!
زياد:اممممممم كل شهر 30 ألف واذا استضفت احد بحلقه يزيدوني 30 ألف كماان يعني 60 ألف
رهف مو مصدقه:لايكون تستخف دمك.؟!
زياد:لا
رهف مو مصدقه
زياد يكرر:تتزوجيني؟!!
"كانت ردت فعل رهف زياد ماتوقعها ابد انها ضمته بكل قوتها"
زياد:ههههههههههههه هذا يدل على الموافقه مو.؟!
رهف بفرح:ايوه
زياد نط من الفرحه:امانه..!!
رهف بحياء.:ايوه
زياد:وقسم بالله اني اسعد انسان فهالدنيا
رهف:وانا اسعد انسانه"ولبسها الخاتم وجلس بسرعه شاف سلطان يجي من بعيد"
زياد:اوهو قطع علينا سلطانوه
رهف:هههههههههههه
سلطان:هااي
الكل:هايات
زياد:قلت لها اني اشتغل
رهف:ياسلام اجل حتى انت تعرف.؟!
سلطان:الكل يعرف الا انتو يالبنات حتى روان اخته ماتدري
رهف:اف منكم
سلطان:ماقدرت تصبر قلت لها على طوول مالت على فيسك
زياد:مالت على فيسك انت شفيك غريبه ماطولت
سلطان:ايوه رجعت علشان ماتسوي شي بأختي
زياد:وش بسوي فيها باكلها
جاو مجموعة بنات طيران لطاولة رهف وزياد ولاأنتبهو لـ..سلطان
في بنت:يااااي احلا من الـ اللتلفاز
رهف انحرجت:شكرا
بنت ثانيه:آنسه رهف هلي بتوقيعك.؟!
رهف:طبعا<~وقعت لكل البنات والكل متخبلين على زياد ولاأنتبهو لـ..سلطان
بس لما جا القرصون كلم سلطان لأنه قط ميانه معه سلطان لما دخل
القرصون:مرحبا سلطان هذا هو طلبك والباقي سوف يجهز بعد خمس دقائق
سلطان بأبتسامه تدوخ:شكرا جزيلا لك ميشيل
ميشيل:اذا احتجت لأي شي اخبرني
سلطان:حسنا<~وراح
البنات التفتو شافوه مبتسم ابتسامه تدوخ تذوب الصخر<~قلت لكم هو وزياد احلا الي بالعايله
البنات صرخو:وااااااااااااااااااااااع
سلطان اخترع:مابكم.؟
في بنت:انه يحدثنا يااااااااي لاأصدق
سلطان+زياد:هههههههههههههههههه
سلطان يكلم بنت:ماذا دهام.؟!
البنت:واااو يكلمني يكلمني ماأصدق
سلطان:هههههههههههههههه وقصم شي رهيب صووح زياد
زياد:صوحين
في بنت صرخت من الفرحه:يؤيؤ سعوديين ونااسه
البنات ماصدقو:وناااسه
زياد:ههههههههههه طلعو عربيات
البنات:ايوه
في بنت:حنا سعوديين
سلطان:اها وي تو
بنت ثانيه:ماأصدق انتو سعوديين شكلكم ايطاليين او امريكيين بالراحه
زياد:لأا سعوديين
في بنت:وشو تقربون لـ.بعض
سلطان:هم زوجين
البنت ذابت:وانت وش تقرب لهم
سلطان يأشر على زياد:هذا ولد عمي والي وزوجته اختي
البنت:اكيد كل هل الجمال اكيد ماخذته منك
سلطان ثقل روحه:طيب مبروك
البنت:انت حلو كثير
سلطان:شكرا بس عيب عليكم تقولون كذا
البنت:المشكله ان السعوديين متحررين مو متزوجين وثقاال
سلطان:مين قاال بعد كم يوم زواجي
البنات ماصدقو:لا لا لا لا
بنت:لا بليـز
بنت 2:لا ياحرام
سلطان:وشو لا وشو ياحرام بعد واحد وبيتزوج
بنت3:ايطالييه مو.؟!
سلطان:لاسعوديه
........:يابعدي والله حتى من ورااي ماتسوي شي غلط
الكل التفت شافو الكل جاو
في بنت تأشر على رغد:هذي الي بتتزوجها
سلطان بفخر:ايوه
البنت:الصراحه مشاءالله تليق لك مره
رغد:تسلمين <~وراحت جلست يم سلطان
طارق:اوه اوه زياادوه هع
البنات تخبلو على طارق والكل لاحظ
طارق بسرعه:وخرو انا متزوج يمه بياكلوني<~وراح لصق بـ.غلا ومسك ايدها
الكل:هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:04


البارت التاسع عشر"19"

طارق بسرعه:وخرو انا متزوج يمه بياكلوني<~وراح لصق بـ.غلا ومسك ايدها
الكل:هههههههههههههه
بنت من البنات:اووه اووه مين ذااك المزيون<~تأشر على رائد
حلا تمزح وتمسك كتفه:زوجي وخري منآآاك
الكل:هههههههههههههه
رائد كان عارف انها تمزح بس تمنا هالشي من كل قلبه
في بنت ثانيه:لا ذاك المزيون احلا<~تأشر على عبدالله
عبدالله:احم احم وخرو منآآك انا احلا طبعا
في بنت ذابت من ابتسامته:ويه ياحلاته من ولد
منار عصبت قلدتها:ويه ياحلاته من ولد هي هي وخري منااك
البنت:هي انتي وش تبين ليه زوجته مثلا.؟!
منار تبلعمت ماتدري وش تقووول
جوري:اي زوجته<~منار راحت فيها وعبدالله عجبته السالفه
البنت:شدخلك انتي.؟!
جوري:اخته وكيفي وهي زوجته وكيفها
بنت ثانيه:طيري ياشخه ذااك المزيون احلا<~تأشر على نايف
شوق:هههههههههههههه لا هذا لي انا خطيبي وخري لاأفقع وجهك
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
بنت ثانيه:منآآك ذاك احلا<~تأشر على فيصل
روان بغت تفصخ الجزمه بس تحملت:منآآك ذاك احلا طيري ياشخيه وخري عن زوجي
الكل:هههههههههههههههههه
وحده غيرها:كل الاولاد متزوجين وخاطبين .؟!
سعود:الا انا مسكين واااااااااااااااااع
البنت:وش رايك خذني انا حلوه
مشاعل:انا حلوه الا شيفه
الكل:هههههههههههههه
سعود:لا شكرا انا ابي وحده من مستواي
البنت تتطنز:مين الي بمستواك يعني
سعود يأشر على ماشاعل الي ماتت مسكينه
في بنت تكلمت:شفت كل البنات بس بحلاات رهف ماشفت
رهف:تسلمين والله
بنت ثانيه:ايه حلوه بس انا عجبتني هذي<~وتأشر على حلا
حلا:ويه ويه وخرو عني ترا زوجي يغار مو رئوود
رائد:هههههههههههههه ايوه وخرو عن زوجتي ولا بالنعووول
بنت ثانيه:والله هالبنتين غوني<~تأشر على ريناد ورشا
بنت ثانيه:وقسم هالبنتين احلا يجننون<~تأشر على مناار وجنى
زعيمت البنات:شوفو بقوول لكم مين احلا واحد
الكل:ايوه
البنت وهي خاقه:مافي احلا من زيااد
زياد:طيري انا متزوج
البنت:واذا والله انك خقااان<~ماكملت كلامها الا الببسي مكبوب عليها من راسها ألما رجلينها والبنات ماتو ظحك وهي متنرفزه
اخذت كاس عصير توها بتكبه على راس رهف من التعصيب بس جاها كاس ثاني منكب فوق راسها كان عصير مانغو
الكل:هههههههههههههه
البنت:ياحقير
زياد:ماحد قالك تفكرين تكبين عليها
البنت عصبت حدها:انتو حقيرين انت ورهف تدرون
زياد مكتف يدينه:لاماندري ياأبله علمينا
رغد:انتي لاتقولين عنهم كذا ولا ترا كف بوجهك
البنت عصبت:انتي تشن ولا كلمه يالحقيره<~ماخلصت جملتها الا كاس سفن آب منكب براسها
الكل:هههههههههههههههههههههه
سلطان:ترا السفن آب يجعد الشعر
الكل:ههههههههههه
البنت:ياحقير انت الثاني ليه تكبه.؟!
سلطان:اممم خليني افكر لأنك تلفضتي على عمتك بكلام وصخ
البنت فورت حدها:انتو كلاب
رهف:وانتي حقيره وسافله وواطيه ودونيه ومنعونه<~منعونه كلمه تشبه ملعونه بس مايجوز ألعن
البنت فورت:اف اف
رهف تستهبل:شعرك صار كوكتيل ههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
البنت بعصبيه:والله يارهف بردها لك والله بنات قومو
رهف:ههههههههههههه نشووف ياماما
البنات راحو مع زعيمتهم والباقي فاطسين ظحك
غلا:ههههههههههههههه حلوه انتي بديتي بكب الببسي
رهف:ههههههههههههههههههههههه قهرتني الك ل ب ه
فيصل:هههههههههههه احسن شي لما يكب زياد عليها العصير
رغد:ههههههههههههههه لا لا ههههههههههههههههههههههههه لما سلطان يكب عليها السفن ويقول انه يجعد الشعر ههههههههههه
الكل:ايه ايه ههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:ماعليكم منها وقسم بالله جد شعرها صاير كوكتيل ههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههه
رهف:كككككك حساافه راح الببسي احبه
زياد:ولايهمك الحين يجيبون ثلاثه ببسي
ريناد:ياسلام وحنا
زياد:ماحد قال لكم تعااالو
سعود:طرده محترمه بجد
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
زياد:جد والله روحو وش جيبكم كانت السهره بتصير حلوه بدونكم<~كان يمزح والكل عارف
الكل ظحك الا ماتو ظحك
زياد وقف:بقووول لكم خبر جميل
الكل:وشو.؟!
زيااد:انا حامل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:لا جد جد البنات انتو ماتعرفون انا تخرجت واشتغلت بعد
الكل انصدم
روان بدهشه:من متى.؟!
زياد:من ثلااث شهور
روان:ايا النصاااب ماقلت لي
زياد:ماقلت لأحد غير الاولاد والوالد والوالده بس
روان:وقسم ودي اذبحك مع فيسك
الكل:ههههههههههههههههههههه
زياد:احم احم وخاطب بعد
الكل انصدم الا سلطان الي كان عارف مقدما ورهف طبعا وهو
روان:لا بعد خاطبها وانا مدري والله ماأكلمك
زياد:لا لا ماخطبت يعني بس سألت البنت اذا موافقه ولا لا بس وهي وافقت واليوم بعد
روان:روهفه مبروك حبيبتي
رهف بأحراج:وش دريك اني انا.؟!
روان:الكل عارف اكيد انتي
زياد:ههههههههههههههههه اهم شي
روان:متى الملكه.؟!
زياد:بعد اسبوعين بالظبط
رهف اخترعت:هي هي انت اصلن ماخطبتني علشان نملك
زياد:لأا مين قاال اصلن قايل لأمي وابوي وكلمو اهلك ومو افقين وحرصناهم مايقولون لك لأني انا بقول لك
رهف تتخصر:ياسلااام ومرتب كل شي
زياد:ايوه يعني الحين انتي خطيبتي بعد اسبوعين الملكه وبعد شهر الزواج
رهف تتخصر اكثر:لاوالله واصلن بنكوون هووون
زياد:وانا ابي اسوي العرس هنا
رهف:لاعاد لاتتمصخر
زياد:والله العظيم بعد شهر بتزوجك
رهف:اصلن ماطلعت ولا رحت ولاجيت ولاشريت
زياد:يمديك والله اتفقنا حنا على هالشي
رهف تضايقت شوي:طيب
سلطان يحط يده على كتفها:لاتضيقين خلقك حبيبك وبتاخذينه وش تبين بعد
رهف:ماراح تفهموون شهر اف منك وش حارق رزقك انت<~تكلم زياد
زياد:ههههههههههه والله كيفي جد والله بالموت يمديك تخلصين فستانك هنا اشهر المصممين روحي لأي واحد بكرا لأفستان عرسك والملكه
رهف:يصير خيــر
سلطان:اجل خلاااص اذا رجعتو من شهر العسل بسوي عرسي
رغد تتخصر:ياسلام
سلطان:هههههههههههههههههه كيفي والله
رغد:مافي زواج الا بعد خمس سنين
الكل:هههههههههههههه
سلطان:خمس سنين بكوون متزوج وعندي عياال
رغد:بتتزوج مين.؟!<~تقولها بدهشه
سلطان:انتي يعني مين.؟
رعد:اها انا احلم يابابا
سلطان:خلااص اجل ياكثر البنات الجميلات بأيطاليا اخذ اي وحده ولا اخذ البنت الي مساعه تبيني ومعجبه فيني
رنيم:مالت على فيسي متى احب وانحب
الكل:هههههههههههههههههه
رهف تمزح:انتي حدك سواق غلا راجو
الكل ماعدا رنيم:ههههههههههههههههههههههه
رنيم:ماراح أخذ واحد الا وانا احبه ويحبني
شوي الا اكتشفو ان الي بالمطعم كلهم سعةديين الا بعض منهم وقف واحد مخترع يكلم جووااال
الرجال:لا ياشيخ أحلف لا لاتقولها اف اف لا<~يقولها بصراااخ
زياد بلقافه:ياأخ فيك شي
الرجال معصب:ايوه فيني اشياء النصر خسر ضد الهلال
الكل:واااااااااااااو
رهف تنط:وناااسه ونااسه
الكل:هو هو
رهف:ونااسه ونااسه
الرجال وقف على الكرسي ويغني بصووت واضح:النصر ماغيرو الكل يحبووه
النصروايين الي معه:النصر ماغيرو الكل يحبووه
رهف توقف على الطاوله:هلالي هلالي هلالي هلالي حبيبي يالغالي
كل الي بالمطعم غير الشباب ذوليك:هلالي هلالي هلالي هلالي حبيبي يالغالي
الرجال:نصراوي نصرواي ياروحي نصرواي
الشباب الي معه:نصراوي نصرواي ياروحي نصراوي
رهف تعلي صوتها الجميله وتلحن الكلمات:بالعربي احبك ياهلال بالانجليزي ilove yahlal بالايطالي amore yahlal
بالاسباني amor yahlal بالفرنسي amour yahlal بالبرتغالي amor yahlal بالالماني liebe yahlal
الكل:بالعربي احبك ياهلال بالانجليزي ilove yahlal بالايطالي amore yahlal
amor yahlal بالفرنسي amour yahlal بالبرتغالي amor yahlal بالالماني
liebe yahlal
النصراويين ماعرفو يردون على مهاراتهم بالهلال فسكتو وجلسو محلهم رهف نزلت وجلست والكل فاطس ظحك
الكل:ههههههههههههه
زياد:والله تحمستي حدك فيف
رهف:ههههههههههههه اي والله قسم بغيت ادوسهم

سلطان:ياقويه
رهف:قويه غصبن عليك
رغد:مدري ليه احس في وحده هنا من زماان مانطقت
طارق:امووت على الي يدافعون عن زوجهم المستقبلي هههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههه
رهف:والله الولد بغيت اتوطى ببطنه قال ايش قال النصر من عذر يشجع النصر لأنه يشبه ألتون<~لاعب النصر ..ههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
رائد:اعصابك لاينط لك عرق
غلا:ههههههههههه رائد هذي كلمت رهف دايم تقولها ههههههههههههه
رائد:توني ادري ككك
رهف:بس تخب تقلد وتقوول مدري
رائد:لاوالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:05

رهف بدلع:اي والله
مشاعل:آآآه<~تتثاوب
نآيف:هههههههههههه جاكي النوم
مشاعل:لا بس مليت
الكل:ههههههههههههههههههههههه
رهف تستهبل:ايوه صووح ذاك الرجال ماعرفت اسمه
سلطان:اسمه بالبطاقه هايمون ماكاوي اما اسمه الحقيقي العربي ثامر بس وشو عيلته مدري
رنيم:ثامر اول مره اسمع هالاسم بس حلو
رهف:واجد حلو هالاسم بس مو معروف واااجد
رنيم:لاحظت
رهف تستهبل:ايوه ايوه وخرو منااك سيده يسااار فووق تحت عااشو يمين يمين اسبح اسبح تنكس
الكل:ههههههههههههههههههههههه
وليد:شفيها ذي.؟!
زياد:عاادي حالات احيانن تضرب فيوزاتها
رهف:ههههههههههههه لا بس في ولد غبي يرقص هونيك
الكل يلتفت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:جد انه مخفه بس يطير
زياد:اهم شي بس يرقص بس كذا خبااال
رهف:مثلك
الكل:ههههههههههههههههه
زياد:اتشرف اكوون خبل بدامك خبله
رهف:ككككككككك ههههههههه خخخخخ
الكل:هههههههههههههههههههههههه
رهف:اووه فووق اووش هههههههه يمين يساار فوووق تحت تحت ايوه عاشو هز الخصر ايوه
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
سلطان يتسهبل:ياجماعه احد يعرف هالمجنونه
الكل:لا مانعرفها ههههههههههههههههههههههههه
رهف:لا ماأعرفها
سلطان:في احد مايعرف نفسه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
رهف:طس
ريناد:اوه اوه كلمه جديده في قاموس فيفو
الكل:هههههههههههههههههه
رهف:حلوه كلمه جديده بقاموسي هع هع
سلطان:اقووول انتي وحدتن يبي لها تصفيقن
زياد:علشانن اقومنن عليكن بالنعولن لو لمستهن
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
رهف:عاشو ولد عمي وخطيبي يدافع عني هههههههههههههههه
سلطان:هههههههههههههههههههههه
زيزو:فيف متأكده ان حرارتك عدله
رهف بأستهبال:لا مو متأكده احد يجي يقيسها لي هههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههه
غلا تقيسها وتستهبل:اوف اوف حاره حاره بعدو بعدو بتنفجر
الكل:هههههههههههههه
رهف:تقلعي
شوق:كلمه نيو بقاموس فيفو
رهف:ههههههههههههههههه كملت تلايطي بس
زياد يستهبل:كلمه جديده وفريده من نوعها في قاامووس فيفو<~يقولها بتلحين هههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف:علقو
رنا تتثاوب:اقووول رئووود هههههههههههه
رائد:اقوول ورا ماتتلايطين مع رئوود
رنا:ههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههه
رنا:وقسم بالله خطيره هالكلمه اذا جات مرتك تقولها لك
رائد بثقه:ماراح تقولها بتقوول رئودي
الكل:ههههههههههههههههه
رهف:مقدر على الواثقين
جنى:لازم يوثق مو اخوي
رهف:جتك الثانيه الواثقه بزياده
طارق:يحق لها مو بنت عمها غلا
الكل:هههههههههههههه
رهف:بعد كملت خاالص خلااص اسكتو ولا بالنعوول
الكل:هههههههههههههههههههه
زياد:ترا ماتتعامل الا بالنعووول
رهف:لاااازم هع
الكل بصوت واحد بدون قصد:هووع هههههههههههههههههه
رهف:ههههههههههههههه نكته
سلطان:اكثر من نكته كمااان
وليد:يؤيؤ ماأقدر على الكمااان ويه ويه
الكل:ههههههههههههه
رهف:اهم شي بس ودي ارقص هوون حمسني هالولد
الكل:قويه هههههههههههههههههه
حلا بأستهبال:قيوه حطمت عضماي
غلا تكمل:قويه فجرت المكاوي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
رهف:لا جد والله فيني الطرابه بغني بغني
الكل:طيب
رهف بصوت هادي وناعم:اوعدني ماتعشق حبيبي سوايا وأوعدك ماأعشق سواك انت يازين<~هو مقطع من اغنية اليازيه غرام المحبين
الكل يصفر ويصفق حتى الي بالمطعم سمعو<~حشى مو اذان عليهم
رهف:احم احم اخجلتو تواضعي
الكل:ههههههههههههه
سلطان:فهمنا قولي لـ.زياد اوعدني ماتعشق غيري واوعدك ماأعشق سواك ياحلو
الكل:ههههههههههه
رهف استحت:ومين قال كذا انا غنية هالمقطع حبا فيه مو اهديه لأحد<~قصدها تحب المقطع بس جد كانت مغنيته بس كذا بدون قصد
زياد:ايوه انا حبيبتي ماتذكذب
سلطان:الا اكبر كذابه وخراطه بالدول كلها
الكل:ههههههههههههههههههههه
رهف تتخصر:ياسلااام
سلطان:ياسلامي عليكم يالسعوديه ياديار الشيب يادر الاوطاني يالسعوديه حيو روحك الحيه اشهد انك أصيلن..الخ<~يستهبل
الكل:ههههههههههههههههههه
رغد:توني اعرف ان صوتك حلو
رهف:اوه اوه صوته مره حلو بس مايجي يم صوتي شي
رغد:صوتك قرد يم صوته<~كانت تمزح وهي عارفه هالشي
رهف تتخصر:زيااد يتأمرون علي
زياد:الي بيتأمر على حبيبتي بكف على وجهه
رهف:ايوه يامحلاتك هيك
زياد:طوول عمري حلو وتوك تكتشفين هذا الشي للأسف
الكل:ههههههههههههههه
رهف:لا مكتشفته من زمااان بس ماحبيت اوضح
زياد:ياسلام
رهف:ياسلام
زياد:لاتقلدين
رهف:لاتقدلين
زياد:هي هي
رهف:هي هي<~ترا التقليد هوايه عند رهف لأنهم يتنرفزون
زياد:ياحوول بدينا
رهف كتمت الظحكه:ياحوول بدينا
زياد:وبعدين معاك.؟!
رهف:وبعدين معاك.؟!
زياد:يادبه
رهف:يادب
زياد:حيوانه انتي.ّ؟
رهف:حيوان انت.ّ!
الكل:ههههههههههههههههه
زياد:وقصمات بزعل
رهف:لا خلااص اتوب<~تقولها بجلع
زياد:مشكله ان الدلع ذابحني لايق عليها وبقوه بعد
الكل:ههههههههههههههه
زياد:جد والله اشتهيت اغني سمعو
الكل:ايوه
زياد:لو كنت عارف ان قلبك حبها ماكنت لبيت الندى من قلبها ارجوك لاتزعل
علي انا بين ضلوعي قلبي حي "صدقني" الخ .<~خطيره ابراهيم الحكمي هو الي
يغنيها نصيحه اسمعوها
الكل يصفق له ووناسه
رهف:وش قصدك.؟!
سلطان جاوب عنه:مو قصده شي هو يحب ابراهيم الحكمي واغانيه وخاصه هالاغنيه
زياد:جاوبك
رهف:ويه احب ابراهم الحكمي
سلطان:بكل شي متفقين ومتشاركين مل شي الزاهر اه بس ويه ويه وخرو عن وجهي لا كل واحد بصطار على وجهه يعلقه بالحيط الي يمه
رهف بأستهبال:مافي حيط عادي الاؤض
سلطان:مافي مشكله الارض حلوه بعد
الكل:هههههههههههههه
رهف:ههههه اهم شي والله انك خطيره
زياد:ياخطير يارايق
رهف تكمل:بايسن كلك حركات
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:06



البارت العشرين"20"

رهف تكمل:بايسن كلك حركات
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق يسوي انه معصب:اقووول ماكنكم مصختوها
رهف:حط عليها ملح
الكل:ههههههههههههههه
طارق:ههههههههههه اقووول سمعو عيب عليكم الي تسونه انت يازيود مع رهف
رهف ببرائه:يحق لي حالي من حالك انت وغليو
غلا:حنا غير
رهف:طير ياحرم طارق
الكل:ههههههههههههههههههه
حلا:ههههههههههههه حلوه حرم هذي
رهف:اعجبك
طارق:حنا غير متزوجين انا اما انتو ولاشي
زياد باعها:مين قال.؟!
طارق:ليه وش تصير لها.؟!
زياد:خطيبها..
الكل انخرس تفاجأو انصدمو ماعرفو وش يقولون<~غير رهف وزياد وسلطان طبعا
طارق:سلطااانووه اشووف صرت تغبي عني اشياء
سلطان:عااد هالاشياء ماتفنع اقوولك اياها
طارق يسوي نفسه زعلان:روح انت خاين خنتي مع وحده ثانيه اهئ اهئ
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
زيزو:اقووول سؤال وجيه جدا جدا جدا فيري وجيه
الكل:وشو.؟
زيزو:متى خطبتها
زياد:من زماان
الكل اندهش..!!!
جنى تنهدت:اقوول زيوود يبيلك طق من زمان مانطقيت
رهف:هههههههههههه الظاهر والله جنى بليـز قومي عليه
جنى تستهبل:اقوم عليه لا اجلس احسن
الكل:هههههههههههههههههههه
رهف:يؤيؤ صوووح نسيت
وليد بحماس:وشو.؟
رهف:نسيت اقوووول لكم ان الرجاال قالو ان ماراح نطول بأيطاليا
الكل انصدم ماصدقوها حسبوها تستهبل
زياد:تستهبلين مع فيسك
رهف:لاوقسم
عبدالعزيز:يالزباخه اصلن هم قالو بنتم العطلع كلها
رهف:وقسم هذا كلامهم بنجلس هنا اسبوع بعدين يقولون بنروح فرنسا بعدين
ماليزيا ويقولون بيروجن مكه واجده والطايف بعدين بيروحون زياره
للحساء<~حظهم كل هذا
زياد:ياحبي للحساء من زماان عنها
سلطان:مامره رحتها انا خخخ
زياد:لاانا رحتها خطيره بشكل جد مافيها اسوااق حلوه غير يمكن العثيم بس وعن قريب جياان
رهف:والله ودي اروح الدمام شكلها خطير
زياد:مامره رحتيها.؟!
رهف:الا بس وانا صغيره في متوسط ماأذكرها مره
رائد:اقووول ترا تعبت وانا واقف قومو نرجع
زياد:انتو روحو حنا بنجلس
طارق بجديه:زياد تراكم مابعد تتزوجون
زياد:ياأخي العزيز معنا سلطان ولا راح اكلها وهذي زيزو طوول الوقت مع اختك
طارق انحرج:بس نكوون حنا معه
زياد:وشايفني معها لوحدنا سلطان موجود اي حركه بيحش يجيني ولساني بعد
الكل:ههههههههههههههههه
نايف:اقوووول ورا ماتتلايطون
رهف تستهبل:نتلايط ولا نتطاير
الكل:ههههههههههههههههههه
طارق:طيب يالله مشينا
رهف:ياأخي الموقر طارق
الكل:ههههههههههههههه
طارق:حلوه الموقر نعم آمري
رهف:مايامر عليك عدو المهم ترا انا وحده بيغما عليها من كثر المعجبين ابي اروح انام خذوني معكم
زياد:وانا
سلطان:وانا
طارق:يالله قومو
"راحو الكل توجهو لـ.شققهم وغطو كلهم بسابع نومه مع انه بدري توها الساعه 1<~اهم شي الساعه وحده نص الليل"
_________________________
"عند الرجال الساعه 9 الصباح"
بو طارق:لا والله صدقني ماينفع
بو عبدالعزيز:ليه يابوطارق.؟َ!
بو وليد:شوفو لازم مانسوي كذا
بو عبدالعزيز:شوفو لازم نرجع الرياض وبقرب وقت ولا بيضبع كل تبعنا هالسنين وتعب الوالد
بو طارق كان مهموم:طيب والعيال وشو بيسوون اذا قطعنا عليهم الاجازه
بو رائد:اكيد بيعذرونا لأن لو مارحنا الشركه راح تعلن افلاسها
بو طارق:شوركم وهدايت الله بشووف اقرب طياره بتروح للكويت بعدين للرياض
الكل:خلااص
بو رائد:وانا بقوول هم
بووليد:وانا معك
الجد توه يجي:ها حليتوها
بو طارق:اي يبه خلاص بنرجع الرياض بأقرب وقت
الجد تنهد:آآه ماودي نقطع فرحهم بس لازم
الكل:اي لازم
الجد:خلااص انا بقوول لهم تعرفون انهم مايقدرون يقولون لاقدامي
الكل:ايه
الجد:يالله قومو
الكل:يالله
_____________________
"عند الحريم"
الجده:خلااص حنا مظطرين يعني لمصلحتنا خلاص بس باقي البنات والاولاد
الجد:ماعليه انا بقوول لهم بس هم وينهم.؟!
ام طارق:والله كل واحد بجناحه
الجد:يابوطارق روح انت والرجال صحو الاولاد وانتو صحو البنات
ام عبدالعزيز:انشاءالله على امرك
"وكل واحد نفذ الي قالوه"
_____________________
"غرفت البنات"
رهف:غريبه وش يبون وش سر الاجتماع المفاجأ.؟!
روان:والله مدري
حلا:اقوول بسرعه كل وحده تبدل ويالله نروح لايعصبون
البنات:اوكي
"{احو يبدلون كل وحده لبست وبسرعه خياليه حطو الي يبونه بفيسهم}"

"رهف لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^

"حطت لها كحل ومسكره وغلوس وفتحت شعرها وطالعه قمر تهبل تاخذ العقل"

"روان لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^

"ورفعت شعرها كله وحطت كحل ومسكره وشدو وغلوس وطالعه مره كيووت"

"حلا لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شعرها برضو وحطت كحل وغلوس بس ماحط غيره بس طالعه مره كيوت طبيعيه"

"شجون لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت جزء من شعرها والباقي خلته وحطت كحل ومسكره وغلوس وطالعه مره حلوه"

"شوق لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفتحت شعرها وحطت بس كحل وغلوس وطالعه بالحيل ناعمه وبريئه"

"غلا لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفتحت شعرها وحطت ميك آب خفيف بس مره مره حلوه خطير شكلها"

"مشاعل لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت كحل وغلوس وطالعه بريئه بقوووه"

"رنا لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وربطت شعرها من تحت على جنب وحاطه كحل ومسكره وغلوس وشدو وطالعه مره حلوه"

"منار لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفتحت شعرها وحطت ميك آب خفيف بس جد طالعه تدوخ الواحد"

"رغد لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"رفعت شعرها وحطت كحل ومسكره وغلوس وطالعه تهبل كثيـر"

"رشا لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفتحت شعرها وسوت لها بف صغير وحطت ميك آب خفيف وطالعه تخقق"

"ريناد لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شعرها ذيل حصااان وحطت كحل وغلوس وطلعه ختيـره بقووه تجذب"

"خلصو الكل لبس وخلص والكل متكشخ بس مايدرون عن شي هع والاولاد خلصو واجتمعو كلهم هونيك"

والكل تخبلو على رهف وريناد ومنار كانو مره حلوين
الجد:سمعو ياعيال ولازم تعذرونا
العيال انقبذ قلبهم
الجد:لازم نرجع بأسرع وقت الرياض
رهف لاشعوريا:لاوالله
الجد هههه رهيف اول مره تسويها:وشو لاوالله
رهف انحرجت:سوري جدو طلعت لاشعوريا
الجد:لا عارف بس لازم نرجع بأقرب وقت ورائد ووليد وزياد وسلطان ونايف لازم يجلسون هنا
الاولاد استغربو
زياد:ليه جدو.؟!
الجد:حنا سوينا فرع هنا ولازم تشتغلون هنا ماينفع غير كذا
زياد انصدم:يعني كم بنجلس هنا.؟!
الجد:شهرين بس
زياد:خلااص على آمرك
رهف:جدو بس لازم اول سلطان يملك وكيف روان تملك واخوها مو موجود ورائد اخته وزواج طارق باقي عليه شهر واخوها ومشاعل شلون .؟!
الجد:فكرت فيها بكرا نسوي ملكتهم كلهم واذا على طارق زواجه بيحضرونه
رهف حمقت بس تكلمت بهدوء:جدو ماينفع هيك بكرا ومره وحده جدو الدنيا فوضه
الجد:بس يارهف هذا هو الحل الوحيد
رهف:لاياجدو مين قاال ماينفع الدنيا مو فوضه
الجد عصب:رهف قلت لك خلااص
رهف وقفت:ياااخي شنو هذا والله العظيم جدو انا ماراح اتحرك من ايطاليا ولا رحا ارجع
الجد صرخ بوجها:عيب عليكي تطولي لسانك قليلة آدب بتروحين ورجلك فووق راسك
رهف بعصبيه كبيره وتهور:مو رايحه والي تقدرو عليه سووه "وراحت تركض شقتهم لأنهم كانو بشقة الرجال"
غلا وقفت وهي معصبه:عجبكم الي صاااار"وراحت لها"
رنا وقفت بتروح بس الجد اشر لها تخليهم لوحدهم
غلا:رهف حبيبتي
رهف والعبره خانقتها:وش هالظلم
غلا تضمها:خلاص حبيبتي وش نقدر نسوي
رهف:نقدر نسوي اشياء انا بجلس ماراح ارووح
غلا:تعرفين نا هالشي مستحييل يصير
رهف:لا انا عندي خطه
غلا:شنهي.؟!
رهف:شوفي اليوم الي بنسافر فيه انا وانتي بنروح الحمام ونستنا الما تروح الطياره كذا نكوون جلسنا
غلا فتحت عيونها:من جدك.؟
رهف:ايوه من جدي
غلا:لا لا لا لا لا ماينفع
رهف:ماتبين خلااص خلك
غلا:لا لو بتجلسين انا معك
رهف:خلااص اجل
الجد:خلااص ياعيال بكرا ملكتكم كلكم
سلطان:جدو ماينفع بتكون فوضه الملكه اذا كلنا وبعدين مافي اي واحد يقدر يملك لنا لأنهم ايطاليين
الجد:صح والله خلااص بكرا اجل اول مانوصل الرياااض كل واحد ملكته بوقتها
الكل وافق على هالاقتراح ماعدا رهف وغلا وزياد وسلطان وطارق بس ماقالو شي
رهف:اف منهم لازم يوافقون انا مانيب رايحه
غلا:بس كذا غلط
رهف:شنسوي يعني
غلا:مدري مدري
رهف:خلااص نسوي الي قلته لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:06

غلا:طيب وروان وملكة اخوك
رهف:اكيد اخوي ماراح يعمل الملكه الا وانا موجوده
غلا:صووح
رهف:خلااص بنتاظهر قدامهم اننا موافقين ونتأسف من جدو
غلا:خلاااااص صارت
رهف:يالله
"وراحو نزلو ورهف باست راس جدها وتأسفت وهو صدق المسكين هههههههههههه<~يصدقوون بسرعه كبرت بعين زياد لما سوت هيك هع"
رهف:اجل متى بنسافر.؟!
الجد:بعد صلاة الفجر
رهف:خلاااص صاار
غلا:بنات قومو نروح لنا مكاان قبل لانروح
رهف:اوكيك
بو سلطان:رهف
رهف تلتفت له:نعم يبه
بو سلطان:هههههههههههه اشووف صورك انتي وزياد معمره الجرايد وكاتبين انكم متزوجين
رهف انحرجت مووت ولا عرفت تتكلم
زياد:ايوه كنت يمها وجا احد الصحفيين ودزني وسألوها وش اقرب لها ومو عدله اقوول ولد عمها بيقولون شي ثااني
بو سلطان كبر بعينه زيااد ومن تفكيره <~مايدري عن شي
بو سلطان:لا ياولدي كنت امزح انا عارف انكم مسوين كذا علشان شي قوي مو علشان شي سخيف
الجد:رهف
رهف يؤ شفيهم علي:سم جدو
الجد:سم الله عدوك لو تبوون يالبنات تجلسون هوون جلسو ومعكم الاولاد ماعدا كم واحد للشركه
رهف طارت من الفرحه:ايوه ايوه خلااص
الجد بأبتسامه معجزه:خلااص صاار
البنات نطو ويصرخون من الفرحه
الجد يكلم عياله:يامحمد بس فيه مشكله
بو طارق<~محمد:وشو يبه.؟!
الجد:ان الشركااء يقولون لازم في نسااء يشتغلون وانا مابي منهم اكيد بيحتالون علينا
بو طارق:صح بس منوين
رهف:يبه
بو سلطان:سمي
رهف:ليه مو انا اشتغل
الكل اندهش
رهف:انا داخله ادارة اعماال يعني اقدر اساعدكم وانا سنه ونص وبتخرج وبتستفيدون مره
الجد فرح:صح والله رهف انك ذكيه خلااص اجل بندخلك شريكه
رهف انهلت:شريكه مره وحده
الجد:ايوه لأنهم يبون شريكه
رهف:بس ماتحس انها قويه
الجد:لا مو قويه ماعليك انتي قدها وش قلت يابو سلطان
بو سلطان:والله اذا فيها مصلحه للشركه الي هنا والله ماعندي مانع اجل سلطان اجلس هنا مع اختك
سلطان يتحلكم:وملكتي.؟!
رهف تتخصر:ياسلام يعني ناوي تسويها وانا مو هنا
سلطان:لاطبعا
رهف:والله انك احلا اخو بالدنيا والله احبك
زياد:احم احم
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
زياد:نحن هنا
رهف:ايوه عاادي اخوي
زياد:لا مو عادي
رهف:ياسلام
زياد:أيوه ياسلام
الجد:خلااص يارهف من بكرا بتروحين وبيكون مكتبك مشترك مع مكتب زياد
زياد فرح
رهف انذهلت:ليـه.؟!
الجد:زيااد يشبه مهنتك نخليه معك احسن
رهف:بس حدو
الجد:لابس ولا شي لازم يكوون مع احد بالمكتب ولانبي احد مانعرفهم وزياد ثقه
زياد:احم احم والله تسلم يالغالي
رهف تتحلطم:اي اي هين هو الغالي ايه خلااص جدو موافقه
حلا:مين قاال انه اخذ رايك اصلن
الكل:هههههههههههههههههههههه
رهف:سخيـــفه
حلا:مثــلك
رهف:طيب قومو نحووس ابي اشتري لـ..عرس غلاوي والملكات
زياد:وملكتك
رهف انذهلت:ملكتي.!!!
زياد:ايوه
رهف:مشاءالله من متى ..؟
زياد:هع مره وحده لأنك مو كل يوم بأيطاليا
ام طارق بدت تدمع:يعني جنى بتروحين عني شهرين وعلى طوول بتروحين بيت رجلك
جنى تضم امها:معليه يمه لازم
عبدالعزيز:انا ببقى عندها
الجد:لأالازم نحتاجلك بالشركه بالريااض
عبدالعزيز تحطم:افا
جنى:لا اصلن انا ماراح اتم هوون بروح مع امي
ام طارق:جعلني ماأبكيك
جنى:وانا بعد
رهف:خلااص خلص الفلم الهندي
الكل:هههههههههههههههه
"راحو البنات والاولاد يتشموون مع بعض وعبدالعزيز ماسك جنى من كتفها وطارق يد غلا وسلطان خصر رغد وفيصل ماسك كتف روان وحاله"
زياد مسك يد رهف واستحت حاولت تفك يدينها بس هو مو راضي
رهف:والله استحي عيب
زياد:شوفيهم كلهم ماسكين بعض ولاهامهم احد
رهف:بس هم مخطوبين
زياد:وحنا بعد
"جاو مجموعه يركضوون لـ.رهف وزياد والكل التفتو لهم وظحكو على ارتباك رهف
وحده:او آنسه رهف
زياد:لو سمحتي مدام
وحده:مدام.؟!
زياد:نعم انا زوجها
البنت تخبلت:او آسفه لم اكن اعرف بهذا الشي
زياد:لا ماشكله
رهف:نعم هل توريدين شئ
البنت:او لقد نسيت اوريد توقيعك
"رهف وقعت لهم كلهم"
بنت:اوريد ان آخذ صوره معك هل يمكن
رهف ارتبكت:حسنا ليس هنااك مشكله
"واخذت كم صوره مع الكل الا مع الاولاد لأنها مارضت وزياد مارضى كماان<~بدى بالغيره"
وحده:مدام رهف ماذا تعملين(تشتغل)
رهف ماعرفت وش تقووول
زياد:سيدة اعمال
الكل انذهل
واحد:ماهو اسم الشركه.؟!
رهف:الـ...
واحد:اووه انها مشهوره كثيرا
زياد:نعم
وحده:وانت اخ زياد.؟!
زياد:حتى انا رجل اعمااال
واحد:اها وهل بنفس الشركه
رهف بفخر:نعم وبالمكتب نفسه ههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
واحد:هل عملكم يأثر عليكم
زياد:اطلاقا
"وتمو يسألونهم كم سؤال مع انهم مو صحفيين بس يجمعون اساله وطلعو من الزحمه الي مسوينها بطلعت الروووح"
رهف:مابغو والله
زياد:هههههههههههه عجبتني اسألتهم
رهف انحرجت:دووب لأنها عنك وعني
زياد:هههههههههههه اذكر وجهك لما قالو ماأنجبتو اطفال صار وجهك اخضر واصفر واحمر اشارت مرور
رهف:ههههههههههههههههههه وش تتوقع اتشقق يعني
زياد:لابس مو لهالدرجه
رهف:والله اناطبعي كذا
زياد لف عليها ومسك يدينها<~الكل راح ماحد يمهم كانو بمنطقه شبه مهجوره ماكان فيها الا يمكن واحد او ثنين يمشون عاادي
رهف استحت:شفيك
زياد:احبــك مووووت
رهف ماتت:امممممم
زياد:وشو اممممم ابي اعرف انتي وافقتي علي كزوج بس لأن مافيني عيب ولا انك تحبيني
رهف ماعرفت وشتقول:لا لأن مافيك عيب
زياد تحطم كثير:اها طيب يالله
رهف حست انه تحطم او زعل:زعلت
زياد يتنهد:آآه لا ليه ازعل بس حبيبتي ماتحبني الحب مو غصب
رهف:والله يازيـ
زياد يقاطعها:خلااص ماصار شي
رهف حست فيه وقلبها يأنبها لأنها تموت على الار الي يمشي عليه مو بس تحبه
تعشقه بس ماقدرت تعترف لأن عندهم عيب البنت تعترف كذا اعتراف
خطير<~قابل للأنفجار هههههههههههههه
"وصلو للباقين رهف لاحظت ان زياد راح للشباب وطنشها ويبتسم ويظحك بس مو منقلبه<~تحس فيه..راحت لـ.غلا"
رهف:ابي اكلمك
غلا:شفيك
رهف:تعااالي
"راحو منظقه شوي بعيده عنهم وحكت لها كل شي"
غلا:ليه ماعترفتي له
"رهف اكتفت بأغنيه وضحت جواب سؤال غلا"

رهف:

مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن هواي ماهو بداري
اخاف ابوح بهواي لا يخجلني واخاف يزعل علي ويزيد بناااريــــــــــ


مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني والمشكله عن هواي ماهو بداري
اخاف ابوح بهواي لا يخجلني واخاف يزعل علي ويزيد بناااريــــــــــ

محتار مدري شسوي حيل شاغلني مليت افكر ولا هي نافع افكاري
مدري اعذره عشانه ماهو فاهمني ولا ألومه عشانه سبت امراري



محتار مدري شسوي حيل شاغلني مليت افكر ولا هي نافع افكاري
مدري اعذره عشانه ماهو فاهمني ولا ألومه عشانه سبت امراري


ساعات ارضى بس كافي يكلمني كافي انه يسأل عني وياخذ اخباري
ساعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني جنني حبه ولاهو بـ.....حالتي داري


ساعات ارضى بس كافي يكلمني كافي انه يسأل عني وياخذ اخباري
ساعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني جنني حبه ولاهو بـ.....حالتي داري

غلا:بس مو عذر اذا هو يحبك ماراح يخجلك
رهف:مدري مدري
غلا:لازم تعترفين له
رهف:طيب ابي وقت منااسب
غلا كأنها تتذكر:مدري بس اتذكر ان عيد ميلاده بعد شهر صارحيه بعد شهر
رهف:شهر اووف طويله
غلا:طويله ولا ماتقولين له ابد
رهف:خلااص شهر شهر وش عندي
غلا:لازم نرجع يالله
رهف:يالله
"رجعو ووناااسه مستانسين مره وخاصه رهف تخطط كيف بتقوول له انها تحبه"
طارق:هلا وغلا تو مانورت المنطقه<~يكلم غلا
غلا بخجل:والله منوره بوجودك
رهف:احم احم نهن هنا
طارق:ههههههههههههه اوه يالنهن وش تبين اعووذ بالله
رهف تتخصر:لا والله
طارق:اي والله
طارق يتكلم بصوت عالي:ياشباب تعاالو"الكل راح له"
طارق:في مكااان مره حلو بتحبونه كنت داايم اروح له قومو قداام الشارع العام
الكل:يالله
"توجهو وكانو لازم يعبرون الشارع وكانو اخر نااس زياد وغلا ورهف ورن موبايل رهف وصارت تحووس بشنطتها ولا انتبهت للسيااره الطايره
هي صرخت بس زياد راح لها بسرعه ودفها وبدال ماتصقعها السياره صقعته اهو الكل شهق لما شااف منظر زياد وهو طايح والدم يطلع من كل جها
رهف نزلت له وهي تصيح
رهف:زيااد زيااد قوم قوم
زياد:رهف تعورتي
رهف وهي تصيح:لا ليه سويت كذا ياليتني انا ولا انت
زياد:خـ خلااص بروح انتي كملي حياتك
رهف تصرخ:لا انتي حبيبي ماراح اروح
زياد ابتسم ابتسامه صفرا:تحبيني.؟!
رهف:احبك احبك واموووت فيك
زياد:على الاقل بموووت وانا مرتاح
رهف تصرخ:ماراح تموت
روان جالسه مو مستوعبه بعدين راحت تركض لأخوها والكل تجمع عليه
روان:زيااد حبيبي قووم انت مافيك شي لاتتدلع اعرفك دلووع قووم
زياد:رو روان خلااص بروح انتبهي لنفسك
روان تصرخ:ماراح تروح
عبدالعزيز والدموع بعيونه:زيااد تحمل خلااص بيجون الاسعاف
رائد ماتحمل صديق عمره قدامه بهالمنظر صار يبكي:زيووود يادب قوووم انت تبيني اعيشك قوومو الله اعشيك بكل مطعم قووم
زياد:خلااص رائد بروح<~يقولها وهو ياخذ نفس
جاات سيارة الاسعاااف بسرعه ونقلووه وركبت معه روان ورهف وهم يبكوون الا متقطين من البكى
رهف:والله ماأسامح نفسي لو صاار فيك شي
وان وهي تصيح:ليـه شصاار
رهف وهي تتذكر وتصيح بقوه:كانت سياره بتصدمني جا هو وبعدين وصدمته هو<~وبكت ثانيه
روان تبكي بعد:آآه اخووي مستعد يفدي روحه للي يحبه
رهف:ياليته مايحبني ياليته ولا كان ماصار فيه شي آآه والله ماأسامح نفسي
روان:انت مالك خص بالي صاار اهئ اهئ الي صدمه ياويله من الله الله ياخذه اهئ اهئ
رهف:اهئ اهئ
"اخيرا وصلو للمستشفى ونزلو زياد بسرعه قياسيه ودخلوه على غرفة صغيره علشان يوقفنوون النزيف بس ماوقف ودوه غرفة العمليات وطول"
طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير
رهف وهي تصيح:دكتور ماذا به هل هو بخير
الدكتور:لا اوريد ان اخدعكم ان حالته حرجه ويحتااج دم ولاكن ليس متوفر هنا
رهف:ماهي فصيلت دمه
الدكتور:........
رهف:انا فصيلة دمي هكذا
الدكتور:حسنا اذهبي بسرعه لكي يأخذو منك القليل من الدم
رهف راحت بسرعه وسحبو منها كيسين وراحو وودوه وتمو مده وطلع الدكتور ولاعرفو معناة وجها هل هو خير ولا شر
الدكتور:والله.......<~ولااقولكم بالبارت الجاي تعبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:07

البارت الواحد والعشرين"21"

الدكتور:والله ياجماعه مدري وش اقوول لكم
الكل طاح قلبه رهف لاشعوريا:هيه انت قووول وش فيه لاأتوطى ببطنك
الدكتور:ماذا تقوول تكلمي باللغه الايطاليه لاأفهم عليكي
وليد بهدؤ غريب مره:رهف هدي مو هيك
رهف:اف منه يادكتور مابه.؟!
الدكتور:لاأعرف ماذا اقوول لاكنه اصيب بنزيف داخلي سندخله للعنايه المشدده(المركزه)مدة 24 ساعه
رهف كان بيغمى عليها طاحت بالارض وتصيح الكل تجمع عندها وغلا تصيح وتقومها الكل صااح كثير لأن زيااد الكل يحبه
غلا:حبيبتي خلااص انشاءالله بيقووم بالسلامه
رهف وهي تبكي:انشاءلله<~كانت تقطع القلب وهي تصيح
رائد:خلااص لازم نكوون اقويااء علشان زيااد كلها اربع وعشرين ساعه ويصحى انشاءالله
رهف من كل قلبها:انشاءالله انشاءالله يالله كل واحد يروح يصلي ويدعي له بالسلامه ولاتكلمون الحريم ولا الرجال
الكل:طيب
"والكل راح يصلي ويدعي ان الله يقوم زياد بالسلامه رهف تمت ساعتين وهي
ساجده وتدعي حتى لدرجة ان غلا والبنات ماتو خوف حسبوها ماتت<~الله
لايقولها
غلا تهزها وانتبهت ووقفت وعيونها كلها دموع وتدعي من كل قلبها
رهف:آآآه ماحسيت بنفسي والله
غلا:انشاءالله يقووم بالسلاااامه
رهف:انشاءالله الله يسمع منك
"راحت رهف للدكتور تترجاه يدخلها وهو وافق من كثر الحنه بشرط ماتزعجه دخلت ومعها قرآن وتقطع قلبها لما شافته ممدد على السرير الابيض
بس قوة نفسها وجلست يمه وترا عليه ابيات من القرآن بكل ترتيل وخشووع لدرجة ان زيااد حس فيها وريحت عطره ويدها ماسكه يده حاول
يفتح عيونه يشوووف هو حلم ولا حقيقه بس ماقدر وهي تقرا عليه قرآن تمت طوول الليل تقرا عليه بس تقطع اذا جاو الدكاتره والنيرسات
وتمت تقرا عليه خلصت القرآن كااامل عليه واول ماخلصت اخر سوره وقالت يارب اشفيه ورجعه لنا سالم كانت الساعه 9 الصباح وصحى"
زياد فتح عيونه:ر هـ.ف
رهف لفت له بسرعه فرحانه:زيااد حبيبي الحمدالله على السلامه
زياد:ال الله يـ..ســ.لـ.مـ,كـ
رهف تحط صبعها بفمها يعني اسكت:اووش ارتاح بروح انادي الدكتور"راحت نادت الدكتور متعجب مره لأن صحته مره متحسنه"
الدكتور بأنبهار:ماذا فعلتي به
رهف:ههههههههههههه لم افعل غير اني قرأت عليه القرآن
الدكتور بغباء:ماهو القرآن.؟ّ
رهف:انت لاتعرفه لأنك لست مسلم
"وصاارت تشرح له الامور تخيلو لدرجة الدكتور اسلم على يدها<~سبحان الله"
الدكتور بأبستامه:زيااد هل هنااك شيئ يألمك.؟ّّ!
زياد بأرتياح:لا
الدكتور:متأكد.؟!
زياد بصدق:ايوه مافي شي يألمني شووف حتى اتكلم عني بس وخرو هالكمامه عني
الدكتور:سأبعدها تجريبين فقط
"وشالها ولاصار شي ورهف فرحت من كل قلبها"
رهف:متى سوف تخرجونه من المستشفى.؟!
الدكتور:اذا تحسنت حالته سووف يخرج اليوم
رهف بفرحه:زيوود حبيبي مرتح ولاتبي تجلس.؟!
زيااد طير عيونه:بدام قلتي حبيبي مافيني اي شي
رهف انحرجت:زيوود جد والله
زياد:والله اتكلم من جدي مافيني شي من قلتي حبيبي
رهف:يعني كنت تحس بألم قبل.؟!
زيااد بأبتسامه صفرا:لأ
رهف:خلااص بروح اقوول لـ.زيزو يتم الاجرائات
زياد:لأاتقولين زيزو
رهف:ههههههههههه تغاار
زياد:اكيد
رهف:طيب بروح ابشرهم
"راحت بشرتهم والكل طار من الفرحه ودخلو عليهم وتحمدو له بالسلامه وكان مبسوط"
زياد:راحو أهلي.؟!
نايف:ايوه راحو سألو عنك ماعرفنا شنو نقوول بس رقعناها انك التقيت صديق قديم واعذروك اما عن رهف لأنها تمت تقرا عليك القرآن
طوول الليل قلنا لهم انا نايمه
زياد:سهرت طوول الليل معي.؟!
الكل:ايوه هههههههههههههه
زياد:ياحبي لها وينها.؟!
غلا:راحت تساعد عبدالعزيز على الاجرائات
زياد:وتلوموني فيها
الكل:احلا هههههههههههههههههه
جاات رهف والفرحه بتشقق وجها:خلااص يالله كلكم اطلعو خلوه يرتاح كم ساعه قبل لانخرجه
زياد:ليه بعد كم ساعه مو الحين.؟!
رهف:تقدر تطلع الحين بس ارتاح كم ساعه
زياد:لاماأبي
رهف:مافي لاتجادل
زياد:هههههههههههههه آوامرك
رهف:يالله كلكم طلعو
الكل:لاوالله وانتي.؟!
رهف انحرجت:بقرا عليه شوي قرآن بعدين بطلع
الكل:طيب
"وطلعو وجلست يمه وبكل جراءه حطت يدها على راسه وبدت تقرا قرآن وعجبه زياد صوتها وترتيلها وشوي شوي خدر ونااام تم
الما الساعه 12 وصحى"
زياد:رهوفه
رهف:يالبيه
زياد:لبيتي بـ.منى ابي كاست مويه لو سمحتي
رهف:مين عنوني
زياد:تسلم عنونك
"وراحت جابت له ماي بسرعه وشربته بيدينها"
زيااد:اول مره يكوون للماي طعم لأنه من ايدك
رهف انحرجت ودنقت راسها
زيااد:يالله ابي اطلع
رهف:يالله
"زياد وقف ومشا ورهف راحت بسرعه ومسكته وساعدته وخرجو وودوه الشقه يرتاح
والكل راح يناام خااصه رهف بس لأنها لازم تعطيه الدوا راحت له وعطته اياه
وغفت جنبه بدون ماتحس قام وغطاها بنفس غطاه ونامو وكان شكلهم خطير بالغلط
جا راس رهف براسه ودخلو عليهم والكل فرحانين فيهم ويظحكون والي يصور وحاله"
"تمو نايمين الما الساعه 5 الفجر صحى هو قبلها وشافها وشكلهم وهي صحت حست بحركه"
رهف:اووه غفيت سوري
زياد:هههههههههه غفيتي الا قولي نمتي الحين الساعه 5 الفجر
رهف تضرب راسها بخفيف:يؤيؤ بروح آخذ لي شور وببدل بروح الشركه
زياد:وحتى انا
رهف:لو تموت
زياد:والله بروح خلااص انا الحمدالله مو تعبان
رهف:بشرط
زياد:وشو الشرط.؟
رهف:اذا تعبت تقوول لي على طوول
زياد بأبتسامه:تامرين آمر
رهف:مايامر عليك عدو يالله قلبو روح واتروش
زيااد:تبين تفتكين مني.؟!
رهف:هههههههههه لا والله بس لازم
زياد:اوكي يالله روحي
رهف:اوكيك
"وراحت آخذت لها شور طويل مخمخ لها جسمها<~حلوه مخمخ..المهم وطلعت بدلت"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وشعدة شعرها وخلت بس قذلتها ماجعدتها وسوت فيه بف صغير ونااعم وحطت ميك
آب خفيف وطالعه وقسم بالله فوق الخيال جمالها مو طبيعي ولا الورد وقسم
تهبل تاخذ العقل"

وراحت تحت باللوبي تفطر
___________________________
"عند الشباب"

"زياد راح وخذ له شور سريع وطلع بدل ملابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ومشط شعره وكان مبلول شعره وشكله مره خطير ويذوب الواحد وراح على طوول للشركه بعد مافطر"

"سلطان بدل"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وبسرعه وهو مستعجل وكان شكله مره حلو وخطير ويجيب الفرح وكان يمشي بسرعه وهذا الي محليه انه مستعجل وراح للشركه"

رائد بدل"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وطالع شكله مره حلو وراح مستعجل يبي يروح يشوف الشركه"

"وليد بدل"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وشكله قليله عليه كلمت حلو طالع بنوته<~اهم شي التشبيه ..وراح للشركه"

"توجهو للشركه ماعدا رهف تمت شوي تفطر واخذت لها كابتشينو وتمت شوي تفكر بالي صار ونفضت هالافكار وراحت متوجها للشركه"

"اول مادخلت رهف كل الانظار عليها وهي منحرجه وتمشي ولاتعرف وين تروح راحت للرسبشن والرجال انهبل عليها"
رهف:لو سمحت اين مكتب زياد العثماني
الرجال:احم هل عندك موعد معه
رهف:لا
الرجال:آسف لاأقدر ان ادخلك عليه
رهف:لكن..
الرجال يقاطعه:آسف انتظري سوف تدخل آنسه رهف العثماني الان وتفاهمي معها
رهف رفعت حاجب:لكني انا رهف العثماني
الرجال راح فيها:آسف ياآنسه رهف لم اكن اعرف
رهف:لابأس اين مكتبي
الرجال:الدور الرابع اول مكت على اليمين
رهف:شكرا
الرجال وهو ذايب:العفو
"راحت رهف ودخلت المكتب بعد ماطقت الباب واول ماشافها قلبت فيوزاته من جمالها"
رهف بأبتسامه:صباح الخير
زياد وهو ذايب:صباح الخير والنور والسروري والياسمين والجوري
رهف استحت:كل هذا لي.؟ّ!
زياد:وقليل عليكي
"في احد طق الباب وكانت من شركائهم بس سعوديه"
حنين:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
"حنين استجنت على رهف ماتت عليها بس مابينت"
حنين:اخ زيااد الشركاء ينتظرونك هنااك
زياد:اوكي انا جااي
حنين:اوكي نستناك
"وطلعت"
ودخل وراها محمد وانهبل لما شااف رهف بغى يروح فيها:احم زياد تعاال بسرعه
زياد:اوكي"وطلع"
رهف تتخصر:ياسلام وانا.؟!
زياد:مايدرون انك وصلتي بس بقول لهم انكم وصلتي واكيد بينادونك
رهف:اوكيك
"وراح زياد وكانو الموجودين الشركاء كلهم سعوديين بس عايشين بأيطاليا وبعضهم يعرفون زياد معرفه قويه"
محمد<~شريك:اهلين زيااد وينكم يالقاطع.؟!
زيااد:انا ولا انت.؟!
محمد:ههههههههههه يقولون عندنا شريكه ثانيه عسى حلووه
زيااد:هذي الي شفتها
محمد انهبل:من جدك.؟!!!
زياد:ايوه
عبدالرحمن:مين هذي حلوه.؟!
زياد يغني:يامحمد هل عندك خبر اني انا شفت القمر على الارض ماهوب فالسما موجود مابين البشر
محمد:حتى انا مثلك نظرت قبلك يازيااد وانبهرت هذي بشر بس الشبه خلاك تحسبها قمر
زياد يغني:يامحمد هل عندك خبر اني انا شفت القمر على الارض ماهوب فالسما موجود مابين البشر
محمد:حتى انا مثلك نظرت قبلك يازيااد وانبهرت هذي بشر بس الشبه خلاك تحسبها قمر
عبدالرحمن يكمل معهم:وش هالتصور والخيال معقوله بنت بهالجمال واحترتو كيف تفرقون مابينها وبين البدر
حنين:معقوله ياعبدالرحمن واكيد واسمع من حنين المزيد لأني بعيني شفتها احلا وارق من الزهر
عبدالرحمن:وش هالتصور والخيال معقوله بنت بهالجمال واحترتو كيف تفرقون مابينها وبين البدر
حنين:معقوله بونوره واكيد واسمع من حنين المزيد لأني بعيني شفتها احلا وارق من الزهر
عبدالرحمن:حمستوني اشوفها
زياد:لحظه اناديها
خالد:تسوي خير من غنيتو قلت البنت ولا ملااك
زياد:قليله عليها
خالد يمزح:خلاص بخطبها
زياد:طير خيبتي
الكل طير عيونه
حنين:معقوله يازياد
زياد:أيوه
محمد:يبن اللذين كيف تعرفت عليها
زياد:بلاقلة آدب بنت عمي
الكل اندهشو:بنت عمك.!!!
زياد:ههههههههههههههه ايوه
الكل:ههههههههههههه
"زيااد راح لـ.رهف كانت تشتغل ببعض الاوراق ومنسجمه"
زياد:حبيبتي يبونك
رهف اخترعت:يمه طيحت قلبي
زياد:ياليت آخذ قلبك
رهف استحت:وبعدين معك
زياد:ههههههههههه تخيلي مساعه انا ومحمد وحنين وبعدالرحمن نغني عن جماالك
رهف استغربت:مين ذولي.؟ّّ!!
زياد:هههههههههههه محمد الي دخل وحنين الي دخلت وعبدالرحمن شريك معنا بس انه يغني يبي يعرف قد ايش جماالك
رهف:لازم تحرجني
زيااد:هههههههههه يالله
رهف:يالله
"طقو الباب وادخلو الكل انذهل وهي قريبه احلا بكثير وسلمت عليهم واستجنت بدون شعور قال دحوم"
دحوم:صدقتو بدر
رهف استحت اكتفت انها دنقت راسها
زياد يسوي معصب:هي هي ترا بعلم زوجتك
عبدالرحمن خاف:هي وش تعلمها توبه
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
زياد:امزح ياحلو
دحوم:هههههههههههه ولا لاشعوريا طلعت مني الكلمه
"وتمو شوي يتعرفون على بعض وكل واحد راح يشتغل وكان اول يوم تعب مره راحو للبيت على الساعه 5 المغرب وناامو على طوول
صحو الساعه 9 االيل وراحو طلعو وفرفشو للأخير والشاعه 1 رجعو الي يشتغلون والبنات متضايقات من شغلها"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:08



البارت الثاني والعشرين"22"

"وتمو شوي يتعرفون على بعض وكل واحد راح يشتغل وكان اول يوم تعب مره راحو للبيت على الساعه 5 المغرب وناامو على طوول
صحو الساعه 9 االيل وراحو طلعو وفرفشو للأخير والشاعه 1 رجعو الي يشتغلون والبنات متضايقات من شغلها"
غلا:والله مو حلو كذا شوفو كيف كانو تعبانين مره ورهف وزياد وسلطان ورائد ووليد طوول الوقت ساكتين ولا سوو شي
مشااعل:ايوه يعني رحنا فيها لو تمو كذا ماتوقعت امل بالشكل هذا بدوون فرفرشتهم
حلا:اي والله
غلا:لاازم نصبر يعني شهرين مستحيل يوم وااحد شوفو وش صااار
الكل:صح
ريناد:والله ماتعودت تكوون رهف كذا
مشاعل:اصلن ماعمرها صارت كذا
جوري:والله جد اول مره اشوفها كذا برضو مامره صاارت كذا
مشاعل:ياربي ملل قومو نطلع
الكل:يالله
"طلعو يتمشون شوي اما الباقي على طوول نامو"
حلا بستهبال:اقوول ماكنها هذي الي خلو شعرها كوكتيل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه اي اي
"البنت انتبهت لهم وشافتهم يظحكون توقعت انها هي السبب راحت هي والبنات لعندهم"
البنت بعصبيه:خير وش الي يظحك.؟!<~تقولها وهي متنرفزه
غلا رمت القنبله:بوحده مسكينه لعبنا فيها لعب
البنت:لعبنا فيها لعب مالعبتو فيني
غلا بأستهبال:ليه حنا قلنا انتي اذا انتي شايفه انك بسرعه ينلعب فيك هذا براحتك
البنت بتهديد:شوفو قولو لـ.رهف اني بنتقم لها
مشاعل تمسك قلبها بيدها تستهبل:يمه يمه بنات لحقو على رهف اخاف تموتها
الكل:ههههههههههههههههههههههه
مشاعل:مو انتي الي تهددين فاهمه
غلا:ههههههههههههههههههه ماتقدرين تقربين منها واصلن لو تفكرين مجرد تفكير انك تسوين لها شي فيه شر بتروحين فيها
البنت تتكتف:وش بتسوين يعني.؟!
غلا تنرفزت وراحت ضربت البنت كف قوي خلاها تطيح بالارض من قوة الظربه
والبنات ابتسمو على حركة غلا والبنات الي مع البنت الي ظربتها غلا شهقو
البنت ويدها على خدها:قد هل الحركه
غلا بثقه:قدها وقدود
البنت وقفت وتأشر لـ.غلا:والله بردها لك انتي ورهف والله"وراحت بسرعه"
غلا بصوت عالي اشبه بالصراخ:روحي ياماما تعطيك رضاعه وتغير لك البامبرز(الحفاضه<~هع)
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
جوري:بردتي لي قلبي والله
غلأ:وحده تافهه
مشاعل:هههههههههههه مسكينه الدمعه بعينها
الكل:ههههههههههههههههههههههه
"على الصباح صحت رهف راحت آخذت لها شور سريع لأنها متأخره وعندها اليوم اجتماع وتأخرت عليهم ربع ساعه بدلت بسرعه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفكت شعرها وخلته يعني ماجعدته كاعادتها وكاان ناعم
مره<~مشاءالله...وحطت ميك آب خفيف وطالعه يمه يمه وش اقوول لكم عن
جمالها لو اجلس من اليوم لـبكرى ماخلصت"

"وراحت ركض بسرعه آخذت سيارتها الـ..BMW السودا<~على فكره هي شحنة السياره وتعرف تسوق هي وغلا بس الي يعرفون يسوقون"

"زياد كان لابس"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وطالع شكله فنتاستك مره خطير"

"سلطان لابس"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ومرجع شعره على ورا ومبلول وطاول شعره شوي وطالع مره مره مره مره مره حلو ياخذ العقل"

"وليد لابس"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وحط جل بشعره وصاير مره وسيم"

"رائد لابس"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"رائد وماأدراك مارائد كان شكله يسلب العقل من مكااانه وكان لابسه نظاره
طبيه صغيره مستطيله ماركه يلبسها اذا حس ان نظره ضعف وصاير جنان ولما لبس
النظاره وخرو عنه طالع موت كشخه وحلو"

"كانو بالشركه عندهم صفقه مره مره مهمه تكسب ذهب مشروع مره هام يعني لو
راح عليهم بيندمون وطوول الوقت يحاولون مع شركيهم الأيطالي الي توه اليوم
يداوم بس مو راضي مايبيها دخلت عليهم رهف وهي مبتسمه وعيونهم طايره من
حلاتها"
الأيطالي:مرحبا من انتي.؟!
رهف:مرحبا بك انا شركيتكم رهف العثماني
الرجال طارت عيونه:اانتي شريكه لنا.؟!
رهف:نعم
زياد:تكفين لنا ساعه نحاول نقنعه بالصفقه والله اذا ضاعت منا بنندم حاولي فيه
رهف:ماعليك اقنعه غصبن عن خشمه
محمد:هههههههههههه
عبدالرحن:والله غدعه يابنت الاغاويد<~لاحظو بالمصري
رهف:هههههههههههه انتم كذا طوول عمركم
عبدالرحمن:ايوه طول عمرنا نظحك مانحب نشتغل كذا بدون ظحك انا وزيود
رهف:تعرف زياد من قبل.؟!
عبدالرحمن:لأيغرك شكلي انا اكبر من زياد بسنه وحده بس
رهف بأندهاش:سنه.؟!
عبدالرحمن:هههههههههههههه ايوه
رهف:متزوج.؟!
عبدالرحمن:ايوه السنه الي مضت لما كنت كبر زيود تزوجت وعندي بنت وولدين
رهف:الله يخليهم لك
عبدالرحمن:آمين
رهف بدت تتكلم مع الرجال جاك<~اسمه:نحن نريد الصفقه انها لاتتعوض
جاك:لا انا لاأوريدها
رهف بأبتسامه ذوبته:اريد ان آخذها ارجوك..
جاك مسكين ذاب:حسنا
الكل يصفر ويصفق رهف ضمت زياد شوي وستوعبت وخرت بسرعه والكل يظحك حتى زياد انحرج لأنهم يمه
عبدالرحمن:اوف اوف زيااد مقدر ياحظك
الكل:هههههههههههههههههههه
هرف استحت:عيب
محمد:هههههههههههههه
حنين:عاادي حبيبتي خوذي راحتك
رهف ابتسمت لها:تصلميــن
جاك:هههههههههههههه لاتقلقي نحن نرى اكثر من هذا الشي فأنهم يقبلون بعضهم اما الكل حتى لو قبلتيه لن يهتم احد
رهف انحرجت تخيلت شكلها تبوسه ووجها احمر وزياد ومحمد وعبدالرحمن وحنين وجاك ميتين ظحك
زيااد:حراام احرجتو البنت مسكينه
رهف انحرجت من جدها بغى يغمى عليها
حنين:الله يوفقكم
جاك:رهف هل انتي متزوجه
رهف بأحراج:لا وانت.؟!
جاك:لا لم ارى التي تعجبني الى الآن لما رأيتك
رهف انحرجت بس بنفس الوقت عصبت على كلامه
زياد بحمق قليل:هل تريد الزواج بها مثلا<~يقولها وشوي وبينفجر
رهف انحرجت
جاك:لما لا انها بنت جميله غايه بالجمال ومن عايله مرموقه لماذا لاأفككر بالزواج بها
رهف عصبت لاشعوريا قالت:لا انا لـ.زياد
"الكل مات ظحك الا جاك مافهم لأنها قالتها بالعربي وزياد عجبته حركت رهف
مره وارتاح لأن جااك غايه بالجماال مو احلا من زياد بس قمر اشقر وابيض
وعيونه بالون الازرق الفاتح وطويل وحلو جسمه"
جاك:ماذا قلتي.؟ّ!
رهف:انا لست ايطاليه
جاك:اعلم
رهف:لاكنني وخطوبه وقريبا سوف اتزوج<~قالت كذا بس علشان تتهرب منه وزياد عجبه كلامها ينتظر الوقت الي يكون هو ورهف تحت سقف واحد
جاك انقهر:ومن هذا الذي سوف يتزوجك هل تقارينني فيه.؟!
رهف:لا لايقارن لأنه لايقارن بأحد ليس منه اثنين
جاك حمق:ماهي مواصفاته.؟!
رهف:امممم وسيم كثيرا لون بشرته بيضاء صافيه شعره اسود ناعم عيناه عسليتين اللون جسمه جميل جدا رياضي حنون طيب القلب رومنسي
جاك:كل هذا فيه هل تحبينه.؟!
رهف انحرجت مره بس تجرأت وقالت:نعم احبه حبه لدي اكبر من الكون
زياد تشقق من الفرحه وجاك مات قهر
جاك:من هذا من ابنه لاأتوقع انه من عائله مرموقه
رهف عصبت:بلا انه من عائله مرموقه جدا وهو ابن عمي
جاك صار يفكر ولاعرف:سلطان العثماني.؟!
رهف:لأا انه اخي
جاك:اخيك.؟!
رهف:نعم
جاك:انه وسيم جدا لكن لايشبهك ولكن من تقصدين رائد العثماني
رهف:لا
جاك:من هو الذي احببته لاأتوقع انه افضل مني
زياد حمق:انا
جاك انخرس لأنه طوول عمره يشووف ان زياد احلا منه بمليون مره واوسم واحسن منه بكل شي
جاك:آسف لم اكن اعرف
زياد ابتسم:لاعليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:08

الكل كبر زياد بعينهم لو واحد ثاني كان ذبحه
"وتمو يشتغلون الما دخل سلطان وراحت رهف وباسته بخده
زياد لاشعوريا:سلطان حظك ياليتني بدالك
الكل:هههههههههههههه
زياد حس بحاله:اوه اوه سوري احم ايوه طيب وهالبنايه وين بتنبني بلبنان
محمد:ايوه بلبنان
سلطان:ضيع ضيع
الكل:هههههههههههههههه
جاك:هذا اخاك.؟!
رهف:نعم
سلطان:وش يبي هالمزيون:
زياد:امانه مين احلا انا ولا اهو بالامانه الحين انا مو ولد عمك كني واحد غريب مين احلا
سلطان بصدق:انت بمليون مره ليه.؟!
رهف:لأنه جاك يبي يتزوجني لما قلت له اني مخطوبه قال مين هذا يعني احسن او احلا مني
سلطان:ههههههههههههههه يتزوجك يحلم بس
زياد:الي مايطول اللعنب حامض على بوزه
الكل:هههههههههههههههههههههه
رهف:هالغبي جاك يظحك وكنه يعرف وش قال
الكل:ههههههههههههههههههههه
"تمو الما خلص الدوام وطلعو رهف وسلطان وزياد مع بعض ورائد ووليد تمو شوي ماخلصو شغل"
سلطان:هههههههههه والله هالجاك مزيون
رهف:مايجي يم خطيبي
زياد:فديتك والله شوفي كيف سحرتيهم
رهف انحرجت:ههههههههههه تسلم بس امانه وش شعورك لو قدر ياخذني منك لأنه مزيون
زياد اكتفه بأغنية عبدالمجيد عبدالله يحلمون

زياد:

يحلمون يحلمون الي فيك يفكرون ياخذونك انت مني والله لو يتجننون
ياخذو قلبك مكاني او ينسونك حناني قول لهم هذي اماني ولا هم مايقدرون


يحلمون يحلمون الي فيك يفكرون ياخذونك انت مني والله لو يتجننون
ياخذو قلبك مكاني او ينسونك حناني قول لهم هذي اماني ولا هم مايقدرون

لو يغيرونك عليا او تجاملهم شويا خلي بالك انت ليا غيرك انت يدورون
ماحد يقدر يحبك ولا ياخذ مني حبك لو يشوفو شوي قلبك يفيه اسمي يلمحون

يكتبونك يرسمونك ولا هم يتخيلونك لا حشى مايلمسونك فيك لا لا يحاولون
لو يمدون ايديهم ظحكتك راحت عليهم وحتى لو انت تبيهم انت معهم تحلمون

سلطان ورهف يصفقون له الا كل الي حولهم لأن زياد ماحس فيهم وان صوته عالي مره والكل يصفق بحراره وهو استحى على وجه
رهف:هههههههههههههه يابعد قلبي والله احلم اجل نا مستحيل اني ابيهم
زياد:مقدر على هالكلام آآآه قلبي
رهف:هههههههههههههههه بسم الله على قلبك
زياد:سلطان اختك تبي تجلطني
رهف:هههههههههههه بعد الشر عنك
سلطان:هههههههههههه خلااص يالله نروح للباقي اكيد مشتاقين لكم
"راحو لهم والكل فرح لأن زياد ورهف وسلطان مو تعبانين ورائد ووليد لما جاو فلوها"
رائد:لا اجل تجيني السكرتيره وشعرها كشخه وتقول <~يقلد صوته..استاز انت كتير حلو اليوم
الكل:هههههههههههههههه
حلا حمقت شوي:غبيه والله هههههههههههههههه مع كشتها
رائد فرح اخيرا تكلمتي معي:هههههههههههه ولا تقووول<~يقلدها..والله انك كتير ستاايل
الكل:هههههههههههه
حلا:اقوول رئوود ودني بكرا معك الشركه
رائد استغرب:ليــه.؟!
حلا تستهبل:ابي اشوفها اخطبها لك
الكل:ههههههههههه
رائد ضربتي على الوتر الحساس والله حبيتك:لا وع
حلا:جد والله ابي اروح
رائد:هههههههههههه خلااص تم
الكل فرح
غلأ:وانا بليـز
وليد ورائد رفضو ان البنات كلهم يروحون
رهف:زيوود شوف رئود ووليدو خلهم يجون معنا بكرا
زياد تآمرين ياقلبي:شوفو اذا قالت الشيخه رهف يروحون يروحون فاهمين
رائد ووليد:هههههههههههههههه انشاءالله
حلا نطت:والله
وليد:هههههههههه والله ياقلب اخووك
حلا ضمت اخوها:احبك وقسم
رائد آه ياليتني مكانك ياوليدو:وانا ماتحبيني
حلا:اكيد مو ولد عمي
رائد هذا الي قدرتي عليه:افا ليه بس كذا
وليد:وش تبي من البنت خلها ولا تبي تتزوجها
حلا قلب وجها احمر مره
الكل:هههههههههه
حلا:سخيــــف
رائد يكمل:والله فكره مو بطاله
حلا تتخصر:لاوالله
رائد يقلد صوتها:اي والله
الكل:ههههههههههههههههه
حلا:حراام عليك انا صوتي كذا
رائد لاشعوريا:لا انتي صوتك احلا من صوت العصافير<~انتبه على حاله...خخخخ اكيد صوتك مو حلو مثلي
الكل:هههههههههههههه
حلا:لا والله
رائد:اي والله
حلا:ماتقدر تقلدني
رائد يقلد دلعها وظبطه مره:ماتقدر تقلدني
حلا:هههههههههههه والله ظبطته
الكل:ههههههههههه
رائد:افا عليك وانا ولد عمك
"تمو سهرو إلى الساعه 3 وراحو ينامون سلطان ووليد ورائد وزياد ورهف والباقي سهرو للصبح ولا نامو كماان هع"

________________________
"الصبح مثل العاده رهف رايحه عليها نومه والاولاد راحو طبعا هع<~المفروض العكس ..مامداها تاخذ شور راحت بسرعه تلبس"

^
^
"وحطت ميك آب خفيف لونه اخضر فاتح واسود غامق مره والباقي وطالعه شوفو ملاك قليله جد تخقق بقوه وطالعه ناعمه بالقوه"

"زياد لابس"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"جد كان شكله مره خطير واللون الابيض عليه حلو مره"

"اما رائد ووليد قررو مايروحون الا بالثوب والشماغ وكان شكلهم مره حلو"


"راحت بسرعه وهي طالعه الكل شافها سلمت عليهم على السريع وراحت بسرعه وهم راحو يلبسون لأنهم بيروحون الشركه"

"غلا لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شعرها ذيل حصان واخذت معها جكيت جنز قصير لونه بيج فاتح وماأقدر اقوول لكم شلون حلوه يعني مره كيوت وحطت كحل ومسكره وغلوس"

"حلا لبست"

^
^
"نزلت شعرها وحطت ميك آب خفيف بالمره بالموت يتلاحظ بس طالع شكلها مره فنتاستك"

"شوق لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وجعدت شعرها الي توها قاصته شلال<~اسم القصه...وسوت لها بف كبير
مستشورته وحطت ميك آب وطالعه قمر قمر تدنن ماأقدر اوصف لكم
حلاتها<~ركزو عليها بيصير لها موقف"

"راحو بسيارة غلا لأنها تسوق مثل ماقلت لكم تعرف هي ورهف السواقه ووصلو للشركه كانت كبيره ضخمه نزلو ماباقي بالسياره غير شوق
الي كانت تعدل شعرها بالمرايه ونزلت وهي مستعجله ولا انتبهت للي جاي بالسياره مسرع كان يبي يدخل الشركه تأخر مره ماأنتبه لها
في الاول وهي ماأنتبهت له لما انتبه لها وقف بريك قوي مره هي سمعت صوت
البريك ووقفت جامده مو عارف شتسوي الموقف يخوف<تخيلو انتو صار لكم كذا
لاسمح الله كيف موقفك"
نزل بسرعه وكام جاك وماات على شووق وهي مغمضه عيونها من الخوف
جاك:هل حدث لك شي.؟!<~يقولها بخوووف
شوق فتحت عيونها وانفتنت من الي قدامها وصفته لكم عااد من حقها مسكينه
شوق:لا
جاك ارتاح مره:اوووه كنت سوف امووت لو حدث لكي شي
شوق:لا لم يحدث ولماذا تقوود بهذه السرعه كنت سوف اموت.؟!
جاك:انني متأخر كثيرا لدينا اجتمااع
شوق فتحت عيونها:ه انت احد الشركاء بهذه الشركه.؟ّ!
جاك بأبتسامه ذوبتها:نعم
شوق:حسنا وداعا
جاك اين ستذهبين لم اكحل عيناي:حسنا وداعا
"دخلت وصاير تدور من مكان لمكان ماعرفت وين راحو ولاتعرف وين مكاتبهم شافها جاك وحس انها ضايعه راح لها"
جاك:هل انتي ضائعه.؟!
شوق بأبتسامه جذابه:نعم انها المره الاولى التي اأتي الى هنا ولاأعرف اين مكاتبهم
جاك ذاب من ابتسامتها:من تريدين.؟!
شوق:امممم مكتب زياد العثماني او رائد العثماني ووليد العثماني
جاك اندهش:هل تعرفينهم.؟!
شوق:نعم انهم اقارب صديقاتي
جاك:حسنا تفضلي معي
شوق ابتسمت بخجل:حسنا
"وصعدو فوق بالمصعد وهو مافك عيونه من عليها وهي بدورها عيونها
بالارض<~مسكينه مستحيه ..راحو فوق ودخلت مكتب جاك الي فيه الاجتماع"
شوق تتخصر لما شافت غلا وحلا:ياسلام وانا وين رحتو عني
الكل:ههههههههههههههه
شوق توها تنتبه لـ.محمد وعبدالرحمن وخجلت:اوبس سوري ماشفتكم خخخ ياحليلي اتكلم عربي كنكم بتفهمون
محمد:هههههههههههههه حنا سعوديين
شوق برجه:اوه جد هلا وغلا ومرحبا الساع
الكل:هههههههههههههههههههه
رهف:مرحبا الساع كلمتي يادبه
شوق تأشر على بطنها:انا مو دبه
جااك جلس:اوووه كنت بروح وطي<~اول مره يتكلم عربي الكل انذهل منه وهو حط يده على فمه والكل انتبه له
زيااد:جاااكو انت تتكلم عربي
جاك:هاه لا ماأعرف
زياد:كيف ماتعرف وانت تتكلم
جااك:اوف جا اليوم الي كشفتو سري
عبدالرحمن:اي سر.؟!
جاك:انا ابوي سعودي وامي ايطاليه وانا جنسيتي سعودي عشت بالسعوديه 10 سنين وتوفى الوالد ورجعت مع امي ايطاليا
واخذت الجنسيه الايطاليه
شوق تحمست:والله فله طيب ليه ماخبرت احد.؟!
جاك فرح:والله مدري قبل لاتموت امي قالت لي احسن لك انك ماتقوول لهم اخاف يعطوك عين
الكل:هههههههههههههههه
شوق:بهذي امك صادقه
الكل:خخخخخخخخ
جااك:والله فله انتووانتي رهيف امس تقولين عني غبي بغيت اتكلم بس سكت لاتكشفوني
رهف:ههههههههههه معي حق واحد كنت اظنه مايعرف عربي يظحك وهو مايدري وش نقوول شرايك.؟!
جااك:بهذي معك حق
حلا:وين رائد ووليد
رهف:قومي اوديك مكتب رائد لأن وليد طالع الحين راح المستودع يشيك على العمال
حلا:اها اوكي
"راحت وورتها المكتب وراحت وحلا خجلت تدخل بس قوة نفسها وطقت الباب"
رائد حسبه السكرتيره:ياحوول مع الحوله ام كشه
حلا دخلت وسمعته:هههههههههههههههه انا حوله ام كشه
رائد وقف لاشعوريا:يامحربا الساع تو مانور المكتب
حلأ:منور بوجودك هاوينها ام كشه
السكرتيره:من هي ام كشه.؟<~تقولها بالبناني
حلا:هههههههههههههههههه انتي السكرتيره.؟!
السكرتيره:أي انا مين انتي.؟!
حلا:وش يخصك
السكرتيره:والله ياأستاز رائد ماتوقعت انك وصخ وتغيب بنات للشركه
رائد عصب:كلي تبن
حلا:هي انتي وش اسمج
رائد:هههههههههههههههه اسمها حلا
حلا:ههههههههه خايس اسـ ويت ويت وشو تقوول وش اسمها<~توها تستوعب
رائد:هههههههههههههههه حلا
حلا:لا والله احلف
رائد:هههههههههههههه والله
حلا 2:ياأستاز راح افدك أداام الكل
حلا:هي انتي وش تفضحينه
حلا2:ايوه يغيب بنات للشركه
رائد ماعرف وش يقووول بيتوهق
حلا:وشو بنات وش شايفتني
حلا2:أشووفك تظحكي معه وانتي ماتشتغلي هوون
حلا:زوجي وكيفي<~قالت كذا بس علشان تطلعه من الورطه هو عجبه كلامها وتمنا انه جد يتحقق
حلا2 راحت فيها:آسفه مدام ماكنت اعرف
حلا:يالله وريني عرض اكتافك برااااا<~قالت برا بصرااخ
"مسكينه طلعت بسرعه والتفتت لـ..رائد شافته مبتسم توهقت اهي"
حلا:قلت كذا بس علشان اطلعك<~تقولها بأرتباك
رائد باعها:ياليت والله تصيرين زوجتي وش رايك.؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:09



البارت الثالث والعشرين"23"


رائد باعها:ياليت والله تصيرين زوجتي وش رايك.؟!
حلا انطرمت ماعرفت تتكلم ولا كلمه وحده حتى<~مكينه مين يلومها
رائد ابتسم:وش قلتي<~هي ذااابت بمكانها
حلا:آآآآآآآ مـ مـ لـ ليـه.؟!
رائد ابتسم ابتسامه آآه تاخذ العقل:لأني بكل بسااطه احبــك<~قالها من كل قلبه
حلا انصدمت آخر ماتتوقه سوت شي ماوقعت بعمرها تسويه
حلا ابتسمت:اذا تحبني جد تعاال بيتنا واطلبني
رائد فرح:يعني موافقه
حلا:ليه ماأوافق وش ناقصك
رائد من خباله قام وشالها وضمها بكل قوته وهي ميته مسكينه وحس على عمره ونزلها ونااظر الارض مستحي من حركته
رائد:احم سوري والله ماحسيت
حلا وهي خلاص منتهيه:ها اي بروح باي
رائد بكل حب:بايات
___________________
"عند مكتب جاك"
رهف:جاااكو
جااك بأبتسامه تذوب:هلا
رهف:ههههههههههه مايصلح لك كلااام العربي بالمره
جاك انحبط:لاتحطميني
رهف:ههههههههههههه سوري سوري المهم انت كم عمرك.؟!
زياد:ليه ودك تتزوجينه
شوق:ههههههههههههه رهف فتحتي على نفسك باب
جاك تجنن ظحكتها:انا عمري 26
زياد فك ثمه:اكبر مني بنتين بس
جاك:أيوه
زياد:وليه ماتزوجت يالعله
جاك:قلت لك وانا اصلن اسمي مو جاااك
الكل فتح فمه
شوق:اجل.؟!
جاك فرح اخيرا تكلمتي معي:أليااس
شوق اعجبها الاسم:واااو مره مره حلو عاشت الاسامي
ألياس انتي احلا:عاشت ايامك تسلمين وانتي وش اسمك.؟!
شوق:شوااقه
ألياس:آه محلات اسمك:عاشت الاسامي قلبو
شوق:عاشت ايامك ولا تقول قلبو ماحب احد يقولي كذا لو انشاءالله ماماتي
ألياس:اوكي تامرين امر
رهف:المهم انت ألياس وشو.؟!
ألياس:ألياس العنذري
شوق شهقت والكل ألتفت ويناظرونها وهي مو مصدقه الي تناظره
شوق بخوف:ا انـ..تـ.. ألياس العنري.؟!
ألياس بأستغراب:لا العنذري
شوق ارتاحت مره:آآه الحمدالله لو هو انت كان الحين انت ميت
ألياس:ليـــه.!؟
شوق:آهئ آهئ لا بس هالغبي ألياس العنري كان بيموت ابوي
الكل شهق
ألياس:ابووك.!!
شوق:ايوه
ألياس:الحمدالله اجل ماأقتله.؟!
شوق:لأا الحمدالله
ألياس:طيحتي لي قلبي والله
الكل:ههههههههههههههههههههه
شوق انعجبت فيه مره ياحلاته:تصدق انت اكثر شااب شفته يميل للأيطاليين وهو سعودي شهيتني ابي اشوف امك بس الله يرحمها
الكل:الله يرحمها
شوق:ملل وانتو اكيد بتشتغلون
الكل:ايوه
شوق:أبي اشتغل
ألياس:وشو تخصصك.؟!
شوق:حاسب
ألياس:حلو انا ابي احد يساعدني بالمحاسبه
شوق فرحت:احلف
ألياس:ههههههههههههه والله
غلا تتخصر:لاوالله وانا
محمد مات على غلا:آمري وشو تخصصك
غلا:اممممممم لغه انجليزيه
محمد:امممم نقدر والله حنا يجيونا وفود من امريكا وهلوود ولاس فيغاس ولوس انجلوس خلك معنا
غلا نطت:والله فله بقووول لـ..طروقي اكيد بيفرح
محمد:مين طارق.؟!
غلا:زوجي
محمد تحطم:والله اها
غلا فرحانه ومحمد انحبط ومحمد ماتزوج هع
"شوي الا تطب عليهم ريناد
ريناد:صباااحو
الكل:صباح الخير
ريناد تفرك عيونها:ويني فيه.؟
الكل:هههههههههههههه
محمد عجبته مره يؤيؤ كل البنات يعحبوني انا:من وين ياأختي الظاهر مظيعه
زياد:ههههههههههه لا مو مضيعه
ريناد تستهبل:لا العنوان غلط عن اذنكم
الكل:ههههههههههه
رهف:رنوده تعاالي يالخبله
ريناد:هههههههههههههههه انا خبله الله يسامحك يالعيوز
الكل:ههههههههههههه
ريناد لفت انتباها محمد كان وسيم ولابس بدله مره حلوه وهي كانت اليوم مره حلوه
غلا:حبيتبي رنيد مين جا معك.؟!
ريناد:اممم ويت افكر هع هع ماحد الا صووح جات معي بوسي
محمد استغرب:بوسي مين.؟!
ريناد:بستي
محمد:هههههههههههههه شكلك دلوعه
ريناد:ايوه ومين قااال مو دلوعه ياحلاتي
"ريناد لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفاتحه شعرها وخلته مموج وحطت ميك آب خفيف وطالعه مره مره حلوه وخااصه عيونها الي كنها عيون ايطاليات او روسيات"

محمد كان متخقق عليها<~مسكين كل شوي وحده
رنياد تجلس على كرسي يم محمد هو الوحيد الفاضي:تعبت وقصم وش هالمكاتب وش كثرها دخلتها كلها تقريبا
الكل:ههههههههههههه
محمد:ههههههههههههه اهم اهم اهم اهم اهم شي
رينا:هع هع مين انت.؟!
محمد:محمد الـحيلاني
ريناد:والنعم والله
محمد:الله ينعم بحالك
غلا:وهذي محمد الله يسلمك رنيد الي قلنا لك عنها
محمد:ههههههههههههه ايوه عرفتها اخت سعودوه
ريناد:وتعرف اخوي مشاءالله
الكل:هههههههههههههه
وليد:اوه اختي بعد قلبي حبيبتي هوون لا ماأصدق تو مانور مكتب جاااك اووه صووح نسيت شسمك.؟!
الكل:ههههههههههههههه
شوق:ألياس
وليد:ايوه ايوه عااد هالاسم حظك لأن شواقه تحبه
ألياس وه فديتها بنت الاصول:والله وانا اقوول ليه اسمي حلو
الكل:هههههههههه
شوق انحرجت منه ماتدري ليه:وليدو وااو صاير شكلك جنااان
ألياس وجع وانا مو مالي عينك<~مسكين
وليد:احم احم لاداعي للأحراج
شوق:هههههههههههههه من حلااتك
وليد يستهبل:خطيبتي وكيفي
ألياس انصدم بس لما تكلمت شووق رجع للواقع
شوق:وع وع وخر عني انت خطيبي وع لو ايش
الكل:هههههههههههه
شوق تمزح وتمسك كتف ألياس:هذا خطيبي وحبيبي وخرو عني منآآآك
الكل:ههههههههههههههه
ألياس كان متشقق من الفرحه ويقول ياليت جد والله ويكمل معها:اي وخرو منااك تراها خطيبتي من دقيقتين
الكل:هههههههههههههه
وليد:حلوووه متى الملكه
رهف:بعد دقيقتين
محمد:والزواج بعد اربع دقايق
حنين:والحمل بعد سة دقايق
دحوم:وبنوته تهبل بعد ثمان دقايق
الكل:ههههههههههههههه
شوق تنظاره كانت قريبه منه مره وكانت دقاته قلبها تدق بقووه من قربها له وحست بفرحه بوجهه وانه مره مره وسيم التفت وطاحت عينه بعينها
هي تمت وهو عق عيونه عليها والكل يسولف ولا حسو فيه بعدين شوق استوعبت ونزلت عينها وفكت كتفه
زياد بمزح:نسيتو الزعل بعد عشر دقايق
الكل:هههههههههه
ألياس:الله لايقولها ههههههههههههههه
رهف كانت بتطيح ومسكها عبدالرحمن والكل يسمي عليها الا زيااد الي مو قاادر يسمك نفسه كان ميت من الظحك ورهف متفشله
رهف:بسك عااد ماصارت
زياد:هههههههههههههههههه وال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مقدر ههههههههههههههههههههههه
رهف:خلاااص زعلت
زياد:لا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف زعلت من جد وصدت عنه وهو مازال ميت ظحك وخاصه لما صدت عنه
وليد:شكلها جد زعلت
زياد سكت وتم يناظرها حس انها جد زعلانه
ألياس:راحت عليك زعلت
زياد قال بيتين شعر من تأليفه<~وبالاخص من تأيفي
زياد:الله لايجيب الزعل بين قلبين بالهواه طايحين وبالغرام والعشق مفضوحين...احبه ورب السما يشهد والملائكه يعترفون بلساني بحبي له
الله لايفرق بين حبيبين ان غاب احد منهم عين الثاني ماتكون مرتاحه....الله لايفرق قلبين الدنيا جمعتهم بهواها<~تراني فاشله

رهف رضت بهالبيتين والكل يصفق لهم وهي منحرجه مره
شوق:احم احم احم احم احم بعترف اعتراف خطير
الكل تحمس والاكثر ألياس.:وشو.؟!
شوق:احم احم تدرون اني انخطبت
مسكين ألياس كان متحمس بس انحبط وانقلب مزااجه:مبروك"يقولها ببرود"
شوق:على شنو وع وخر عني يجيب الهم والأكتئاب
ألياس صار عنده امل:يعني ماوافقتي عليه.؟!
شوق:لاطبعا
ألياس ارتاح وباان بوجهه وشوق فهمته وظحكت واستحت بنفس الوقت
شوق متعمده:ابي واحد اشقر ابيض جميل ههههههههههههههههه
الكل:هههههههههه
رهف:عندك أليااس مارحتي بعيد
الكل:ههههههههههههههه
شوق انحرجت:دوووبه
رهف شهقت الكل اخترع:يؤيؤ لا لا يؤيؤ لالا صح صح لا خطأ خطأ
الكل اخترع ولافهمو شي:شنو.؟!
رهف شوي وتصيح:لا ياربي الله لايقوله
الكل خاف:وشو.؟!
رهف:ماأبي اسمن
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد جد طااح قلبه:جد ماتستحين خوفتيني بغيتي تموتيني
رهف:بسم الله عليك انشاءالله بعدوينك<~تقولها بكل حنان وحب
الكل:ايوه ايوه
زياد:احم احم اقووول تدرون اني ماخذ اجازه هالاسبوع صووح
الكل:صوووح
زياد:مو بس انا أخذت اجازه للكل هع
الكل اندهش:ليــه.!؟
زيااد:بس كلنا بنرجع الرياض بكرا
الكل اندهش:ليه ليه ليه.؟!
زيااد:شوي شوي
عبدالرحمن:ومين راح يمسك الشركه
زيااد:صديقي هوون ورجل اعمال والكل واثق فيه والاوراق المهمه بتجينا بالفاكس
عبدالرحمن:اسمح لي هالاسبوع مزحوم مره وزوجتي حامل بأخر الشهر التاسع بأي وقت بتولد مقدر
زيااد:معذور خلااص اجل عبدالرحمن بيجلس يعني مافي خووف
الكل:طيب ليــه.؟!
زياد يبتسم لـ.رهف:رهوفه استعدي للصاقعه
رهف خافت:وشو.؟!
زياد:بعد بكرا ملكتنا
رهف انصقعت من جد:شنو.؟!
زياد:هههههههههههه هالي سمعتيه والله تخطيط جدك
رهف:لأالا كذاااب
زياد عبس:انا كذااب
رهف:لاوالله مو قصدي بس لو ايش ماخليتها تتم
زياد تضاايق مره وطلع ورهف طااح قلبها والكل فرح بس ماتمت لما طلع زيااد ورهف لحقتها شافته رايح مسرع بالسياره
خاافت عليه موووت والله ماأظيعك من بين ايديه والله انا احبك احبك واعشقك
واتنفس هوااك وانا مو عايشه بالدنيا الا لنك تتنفس الهوا الي انا اتنفسه
والله احبك وطايحه بغرامك
"تمت برا ساعتين وهي تنتظره وخاافت من جد وجوالها مقفل طااح قلبها بقووه بعدين سمعت صوت سياره توقف رفعت راسها الا تشووف زياد
نازل وشكله للحين متضايق ولما شاف رهف ماعطاها وجه ابد ومشا لا لما جات رهف ومسكت يده كان مواقف مافي احد
زياد عيونه بالارض:نعم.؟!
رهف تغني:شخبار قلبك عساه مافارق افراحه ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني خسران بعدك وقلبي ظاعت ارباحه غلطان ادري وابي منك تسامحني
زياد هدى شوي:طيب وبعدين
رهف تكمل:زعلان للحين ولا راضي عني
زياد:مو زعلاان
رهف بحنيه:ليه تتصرف كذا اجل.؟!
زياد:عادي انا تصرفاتي كذا
رهف تغني:تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحه تبكي على فراق طيفك
زياد:رهف خلااص
رهف:طيب انت ماسمعتي ولاخليتي اكمل كلامي
زياد:كملي
رهف:انا مو ماأبيك انا ماأستعديت
زياد بدى يعصب:هذا مو سبب تقدرين تروحين اليوم وتشترين للملكه وبكرا بعد حنا مو ماشين الا العصر روحي واخذي الي تبين
رهف بكل جراْه تبوسه بخده:انشاءالله ولايهمك"وراحت بسرعه لأنها انحرجت من حركتها"
وياد تم خمس دقايق يتسوعب وشو سوت رهف بعدين صار ينطط من الرفحه ويلمس المكان الي باسته يالبى خدي صاير حلو<~مسكين يحبها
______________________
"راحت رهف هي والبنات وصارو يشرون اغراض كثيره ولاطلعو الا الساعه 3 الليل وراحو نامو وحطو المنبه على الساعه 8 الصبح
وفعلا صحو وراحو للسوق ولا رجعو الا وهم خالصين ومتكسرين حدهم رجعو على حوالي الساعه 3 العصر راحو جلسو شوي"
رائد:يالله ياحلوين بنمشي
رهف:الحين.؟ّ!
رائد بأبتسامه:ايوه ولاتنسين بكرا ملكتك وهم الحريم مجهزين كل شي
رهف تحطمت:الحريم وع عز الله رحنا فيها
الكل:ههههههههههههه
رائد:لاتخافين جنوي ورنيو هنااك ماخلوهم ثانيه
رهف فرحت:ونآآصه يالله نروح
"وراحو وركبو طيارتهم ووصلو الرياااض وراحو لبيت الجد والكل سلم عليهم
بحرار والكل رااح بيتهم ورهف حجزت لها كوفيره تجيها بكرا وكل شي"
_________________________
"صحت رهف الساعه 1 الظهر وهي خايف لازم تروح تشيك على كل شي وتروح تتسبح لأن بتجيها الكوفيره على الساعه 2"
رهف:اممم رنو حبيبتي كل شي جااهز
رنا بأبتسامه:اكيد
رهف:تسلمين انشاءالله اخدمك بليلة عرسك
رنا خجلت:والله تسلمين
رهف:كل شي تمام..؟؟ّ!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:09

رنا:ايوه البوفيه خاالص بس باقي يجيبونه الساعه 10 ويحطونه اما الباقي من كيك وعصاير وهالشي كل شي جاهز
رهف:تسلمين اوكي بروح فوق اتسبح اذا جات غلا والكوفيره خليهم يصعجون
رنا:اوكي
"راحت رهف طبعا رهف مع غلا مره علاقتهم حلوه علشان كذا هم مع بعض وتسبحت وطلعت شافت غلا وراحت ضمتها"
غلا:كل هذا تتسبحين من اول مارقيتي انا جيت الحين الساعه 2 ونص
رهف:يؤيؤ الكوفيره تأخرت
غلا:لاجات من ثنتين بس انا صرفتها شوي
رهف:ههههههههه يالله خليها تجي علشان تسوي لي حمام زيت وبدكير ومنكير وتشيل شنبي وتسوي ميك آب وشعري وحاله وبالياله يمدينا بعد
غلأ:ههههههههههههه كل هذا حشى عرس مو ملكه
رهف:يالله عااد
غلا:هههههههههههه طيب طيب بروح لها
رهف:تسوين خير
_________________
"بيت بو عبدالعزيز"
عبدالعزيز:هيه انت تملك قبلي والله حظك
زياد:هههههههههه احسن
عبدالعزيز:بن امك لك اقل من اسبوع خاطبها شوف اليوم ملكتك
زياد:هههههههههه اقووول قم بس خليهم يعدلون سكسوكتي ويصنفرون وجهي<~يصفونه
عبدالعزيز:يالله طلبتاك اوامر انت اليوم ملكتك تدلل
زياد:احم احم بدوون احراج
عبدالعزيز:لو مو ملكتك كاان وريتك
زياد:هههههههههههههه
___________________
"بيت بو طارق"
طارق:ويه وخري
جنى:ههههههههههه مانيب
طارق:لاتخليني اكلم غلا
جنى:لا لا هونت"ووخرت"
طارق:ايوه ماينفع معك غير غلاتي<~اهم شي
جنى:هههههههههه طيب طيب بروح المشغل
طارق:بس ياحبكم للمشغل لايكون غلا كذا
جنى:بالعكس تكره هالاشياء حدها اذا بتروح عرس
طارق:حبيبتي والله
جنى:مالت بروح باي
طارٌ:ههههههههه باي
_________________
"بيت بو سلطان"
"سلطان كل شوي راح فوق لأخته يشووف ناقصها شي ولا لا"
رهف:اووف مابغيت اخلص من حمام الزيت
غلا:ههههههههههههههه والله فله بااقي اجل المنكير والبدكير والشعر والميك آب
رهف:ههههههههههه اذا حمام الزيت جلست فيه ساعتين الحين انا بجيت الساعه ثلاث والحين سة
غلا:يالله بتسوي لك الميك آب بعدين الشعر وتسوي لي الميك آب بعد ماتسوي ميك آبك بعدين شعرك
رهف:اوكي روحي جيبي الفستان تشوفه علشان الميك آب
غلا:اوكي"جابته غلا وتخبلت عليه الكوفيره وتمت تسوي لها ميك آب وخلصت من ميك آبها الساعه 7 وكان عباره عن ظل باللون الاحمر والابيض
وكاان اللون الاحمر مغطي على اللون الابيض وكحل ومسكره وشدو وبلاشر واشياء كثيره بس كان الميك آب ثقيل نوعا ما<امك يالفصحى
غلا انعجبت مره بـ.رهف:WOoOoOoOoOoOW خطيره بالمره قومي بس لبسي فستاتك بتسوي لي الميك آب
رهف:اوكي
"راحت رهف تلبس فستانها"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"الصراحه عجبني مره وقلت لكم عن الميك آب وبقوول لكم عن التسريحه بعدين"


"بقووول لكم البنات وشو لابسين وننتقل لهم اذا خلصت"

"غلا لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفاتحه شعرها وسوت ميك آب بالون الوردي والبطيخي وصايره بالقوه جنان"

"حلا لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"برضو فاتحه شعرها وطالعه قمر بالميك آب"

"روان لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"رافعه شعرها ومنزله خصل كانت قاصه قذلتها او بالاخص على قولت بع البنات غرتها وصايره مره حلوه وخرو عن طيرقها"

"مشاعل لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفاتحه شوي من شعرها والباقي رافعته وسوت ميك آب بالمره خفيف وطالعه جذابه"

"رنا لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شعرها حركه مره حلوه وحطت ميك آب ومره ناعمه بالقوه"

"شوق لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفتحت شعرها وسوت ميك آب ثقيل شوي بس وطالعه ويه ويه وين القمر عنها"

"رغد لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شعرها برضو بحركه انها تكوون مرفوع ومرول بقوه من ورا بس لايشوفها سلطان يتزوجها مره وحده مع رهف وزياد من جمالها"

"منار لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفتحت شعرها وطالعه ويه ويه ويه الكل عينهم على منار مسكينه بيعطونها عين"

"رشا لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شوي بس من شعرها والباقي منزلته ومنزله خصل على وجها وحطت ميك آب خفيف وطالعه قمر قمر قمر"

"جوري لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت كثير من شعرها وقليل نزلته تحت وطالعه ويه ويه البدر بعينه"

"شجون لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفتحت شعرها وحطت ميك آب ثقيل وطالع مره حلو عليها كأنه متناسق لها اهي وطبعا تذووب"

"اما رهف سوت لها تسريحه عباره عن انها رفعت شعرها بالكامل وصاير من ورا
على شكل بف كبير ومرول وبين كل روله كرستاله وعلى الجنب ورده صغيره جوري
احمر<~تحب الجور وطالع شوفو امم الصخر يذووب قدامها القمر يوخر ويخليها
تجي مكانه الملاك تقوول لها تعاالي الحورايت يتركون الحبر ويقولن تعالي
هذا مكانك<~حلو التعبير"

جت الساعه 9 ورهف خايفه ومرتكبه والبنات يهدونها ويمدحونها مره وشوي ودخل زياد على الحريم وهم متغطين والحريم
طبعا يلولشون والبنات بس يمدحون بـ.زياد وميتين فيه هو وسلطان عاد قمرين
يدخلون مع بعض كملت دخل تميم لبنات صارو يصارخون كل هالاولاد يجننون وتميم
ماعجبه صراخهم ويدعي ربه ان شجون مو بينهم
جلس نواف شوي ونادو رهف تنزل لازم لازم
رهف:يمه خايفه خلااص ماراح انزل<~ايوه نسيت اقووول لكم كتبو الكتاب بس باقي يشوفها
غلا تهديه:خلااص رهوف
شجون:رهف حبيبتي سمي بالله ويالله
رهف:خايفه<~كانت بتموت من الرعبه
شوق:خلااص حبيبتي يالله
رهف سمت بالله والبنات نزلو وظبطو الموسيقى ونزلت عليها والكل عيونه على رهف ويتشهدون عليها من الحسد كان بيدها ورد جوري احمر
يجنن<~قلت لكم تحبه..المهم ووصلت بالمووت والمصوره تصورها ووصلت وزيااد قلبت فيوزاته ولاعرف يتكلم بالموت قدر ينطق منحلاتها
زياد بأبتسامه تذوب:مبروك حبيبتي
رهف بأحراج بالغ:الله يبارك فيك
زياد:عقباال العرس حبيبتي
هرف:هههههه طيب خقصر خسك بمووت من الرعبه
زياد:انتي معي لاتخافين
رهف:وهذا الي مشجعني
زياد:يابعدهم
"وراحو قطعو الكيكه وشربو العصير كل وااحد ولبسها طقم ألماس بمبلغ وقدره
وبعدين قالو للحريم يتفضلون للعشاء وراح زياد ورهف لمجلس مغلق"
زياد:حبيبتي ماني مصدق
رهف وعيونها بالارض:ولا انا
زياد:والله احبك
رهف دنقت راسها وزياد رفع راسها بيدينه عااد هو جريئ موووت مايهمه احد وهي استحت وطاحت عيونها بعيونه
زياد:حبيبتي انا عاازمك على مطعم
رهف ابتسمت:ليه تكلف على عمرك
زياد:افا وش هالكلام يالله روحي لبسي عباااتك
رهف:بس بغير الفستان
زياد:لأاماعليك روحي به
رهف:اوكي
"وراحت لبست عباتها"
زياد:لاتخافين مستأذن
رهف:هههههههه توني بسأل
زياد:يالبى الظحكه وصاحبتها
رهف ايستحت:تسلم والله"وراحو للمطعم كاان مره رومنسي مافيه احد فااضي مافي الا وحده تعزف موسيقى والاكل جاهز والمطعم فاضي"
وجلسو وكان الجو كله رومنسي كله شموع وانوار خافته وتمو ياكلون ويسولفون بعدين لما خلصو عشى اكلو حلا ايسكريم على شكل كيكه
خطيــره مره بعدين قدم لها قيسه مخمل لونها عناابي وقاال
زياد:الف مبروك وانشاءالله تحبين الهديه
رهف:ماكان كلفت على نفسك وبدامها من الغالي اكيد بحبها
زياد:انا غالي عليك.؟!
رهف:مايبي لها سؤال
زياد:ياحبي لك يالله نروح
رهف:يالله
"وراحت للبيت وصلها وقبل لاتنزل"
زياد:اوه اوه اصبري
رهف:وشو.؟!
زياد بأشر على خده:وين الفراوله<~يعني بوسه

رهف استحت:عيب هنا وبالشارع
زياد:بزعل
رهف عطته بوسه على الطاير وراحت بسرعع وزياد عاجبه الحال وهي بتموت من رومنسيته وحنانه وقلبه الدافي
افتحت الكيسه شاافت فيها علبه افتحتها وشافت ساعه من افخم الساعات كلها ألماسات خطيره مره ويمها دبدوب ابيض وماسك علبه صغيره
فتحتها شااافت جووااال صفير بس خطير فتحته وشافت معلقه عليه بطاقه

ألف ألف مبروك حبيبتي
المهم هذا جوااال ماأبيك تستخدمينه الا اذا تبين تكلميني فيه
وفيه رقم جواالي وطبعا عندي رقم جواالك انشاءالله عجبتك الهديه
تصبحين على خير حبيبتي مجنونك زيــــاااااااد ^_^
ورهف ميته على رومنسيته وطوول الوقت تفكر فيه الما غفت وناامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:11


البارت الرابع والعشرين"24"

ألف ألف مبروك حبيبتي
المهم هذا جوااال ماأبيك تستخدمينه الا اذا تبين تكلميني فيه
وفيه رقم جواالي وطبعا عندي رقم جواالك انشاءالله عجبتك الهديه
تصبحين على خير حبيبتي مجنونك زيــــاااااااد ^_^
ورهف ميته على رومنسيته وطوول الوقت تفكر فيه الما غفت وناامت
__________________
"بيت بوعبدالعزيز"
زياد ماقدر يناام طوول الوقت يفكر بـ..رهف وكيف كانت تاخذ العقل اليوم ماعرفها من جمالها
زياد بصوت خفيف:آآآه والله امووت لو اكوون مع غيرك انتي لي وملكي وانا احبك فيف<~هلوس يكلم نفسه هع~_~
زياد يكلم نفسه "والله بسعدك على قد ماأقدر ياأحلى وارق انسانه"<~ياحظها ياليتني بدالها‘بدت الغيره هع‘
_________________
"في العصر بيت بو طارق"
جنى تتثاوب:آآآه والله امس روعه صايره رهف
طارق:لاجد ابي اشوفها
جنى:كش عليك بقوول لـ.غلا
طارق:وانتي صدقتي على طول انا ماعندي غير غلاتي مافي غيرها
جنى:ايوه على الحب
رائد نزل لهم وهو ميت من الفرحه الا بيتشقق:ياهلا ويامرحبا
جنى وطارق يناظرون بعض مستغربين:هلا
رائد يجلس بكل حمااس:باركو لي
جنى بأستغراب:مبروك بس على شنو.؟!
رائد بفرحه:بخطب
هنا فتحو عيونهم على وسعها
طارق فرح:والله مبروك مبروك عقبااال ملكة جنيو
جنى انحرجت:هي انت اسكت
طارق:هههههههههههههه
جنى:مبروك ومين هي سعيدة الحظ.؟!
رائد:حلاا
طارق فرح مره:اووه اووه اخت زوجتي عز الاختيااار
جنى فرحت من كل قلبها:ونعم الاختياار واااو حلاوي وغلاوي مابقى شي هههههههههههههههههه
رائد وطارق ماتو ظحك من حماااس جنى
__________________
"بيت بو سلطان"
سلطان جالس لوحده بالصاله وسرحان الما نزلت عليه رهف
سلطان:اوه هلا والله بالآنسه قصدي مدام رهف
رهف انحرجت:هلا بك شفيك جاالس لوحدك.؟!
سلطان:والله افكر فيك انتي وزيود دبب ملكتو قبلي
رهف:ههههههههههههه
سلطان:ظحكي ظحكيو ش عليك انا ماعلي الا من رغوود والله انها عاجبتني من اول ماشفتها
رهف:ايوه ايوه يعني تحبها
سلطان:مو بس احبها الا امووت عليها
رهف تصفر:ياولد ماأقدر على الحب
سلطان:والله احبها مووت
رهف:مين قدها سلطان العثماني يحبها
سلطان:ومين قدي بعد
رهف:ايوه مين قدك انت تطولها
سلطان:ههههههههههههه توك تقولين ياحظها والحين ماأقدر اطولها
رهف:هههههههههههههههههه ماعليك المهم متى ملكتك.؟!
سلطان:مدري افكر اخليها بعد بكرا بس رغود ماأتوقع ترضى

رهف عقدت حواجبها:ليـه.!.؟
سلطان:مدري ماتبي تستعجل
رهف:ايوه من حقها امس بغيت امووت
سلطان:تومتين.!! هههههههههههههههه تبين زيااد يقلب لنا منااحه
رهف:هههههههههههههه
سلطان:لاتفاولين بعد عمر طويــل
رهف:ماعليك من رغوود انا بقنعها
سلطان:هههههههههههههههههههه الحين اتكلم عن عمرك دخلتي رغود بالسالفه
رهف:هههههههههه اوبس سوري طيب
سلطان:يؤيؤ نسيــت
رهف:شو.؟!
سلطان:جدي يقوول لازم بعد ثلاث ايام تكونون متواجدين بأيطاليا يعني لازم اسوي الملكه
رهف:ايوه صوووح خلااص بقنع رغد ماعليك
سلطان فرح:والله فديتك يالله كلميها
رهف:هههههههههههههههه الحين.؟!!
سلطان:ايوه
"رهف كلمت رغد وبالمووت اقنعتها وسلطان طاار من الفرحه قليله عليه وصاارو يستعدوون للملكه"
___________________
(ـــــــ بيت بو عبدالعزيز ـــــــــــــ)
عبدالعزيز يكلم جنى
جنى:لازيزو والله ماينفع
عبدالعزيز:ليــه.؟!
جنى:لأن سلطان ملكته بعد يوم وماينفع بنفس اليوم واليوم الي بعده بيروحون ايطاليا يعني ماراح اتمم الملكه ورائد موموجود
عبدالعزيز:يؤيؤ ياربي يعني متى نسوي الملكه
جنى:اجله بعد شهر
عبدالعزيز:اوله شهر قويــه!!!!!!
جنى:هههههههههههه هذا الموجود ولا مافي خلاص
عبدالعزيز:لا خلاص شهر احسن من ولا شي
جنى:ايوه شطوور تسمع الكلام
عبدالعزيز:ههههههههههههه ياحبي لك
جنى استحت:تسلم
عبدالعزيز:اسلم هذا الي قدرتي عليه
جنى:هههههههههههههههه اوكي ولايهمك وانا بعد
عبدالعزيز:ههههههههههههه
____________________
(ــــــــــــــ بيت بو وليد ــــــــــــــــــ)
غلا:لاتقووول
وليد:ههههههههههه شفيك قلت
غلا:لالالالالالالالالالالالالالالالا
وليد:كل هذا لا حشى
غلا:مستحيــل شهر قليله
وليد:والله هذا طروقك هو الي يبي الزواج بعد شهر ولا لو علي ماخليتك تروحين له ابد
غلا استحت:يالله عااد
وليد:ههههههههههههه خلااص خلااص بكلمه واشووف
غلا:تيب
__________________
(ــــــــ بيت بو سلطان ــــــــــ)
سلطان:رنو
رنا:يالبيه.؟!
سلطان:لبيتي بـ.منى روحي لـ.رهيف قولي لها ان زياد خمس دقايق ويكون عندنا يبي يشوفها
رنا:ههههههههههه بتطير مسكينه
سلطان:ههههههههههه اي والله
"قاامت رنا وتوجهت لغرفة او جنااح فيف وطقت الباب"
رهف:ادخلي
رنا:اوه تروشتي زين اجل اختصرتي كثير
رهف استغربت:شنو.؟!
رنا:يالله روحي لبسي زياد بيجي يشوفك
رهف وقفت:كذااابه.؟!
رنا:هههههههههه والله يالله
"طلعت ورهف مسكينه عفست غرفة الملابس وهي تدور وطلعت الي بوجها وراحت تبدل"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وبسرعه استشورت شعرها وحطت ميك آب خفيف وهادي وطالعه مووت تووووحفه شي عجيب"
ونزلت بسرعه لأنها سمعت صوت الجرس راحت الخدامه تفتح الباب ودخلت زياد على المجلس
رهف:سلطون شكلي حلو.؟!
سلطان انبهر:لا خاايسه
رهف شكت بنفسها:خلااص قول لـ..زياد ينتظر ببدل
سلطان:هههههههههههههه امزح امزح وقسم تهبلين
رهف:لاتلعب علي قولي حلو ولا شين.؟!
سلطان:والله حلو
رهف:تسلم يالله بايـوز
سلطان:بايــو ههههههههههههه
"دخلت رهف وهي منحرجه"
رهف:السلام عليكم
زياد وقف:وعليكم السلام
"سلم عليها مصافحه وجلست بعيده عنه"
زياد راح وجلس يمها:افا ماتبيني
رهف وهي مدنقه راسها:لا شدعوده
زياد:شخبارك حبيبتي؟!
رهف مستحيه:تمام وانت كيفك.؟!
زياد يلمس خدها الناعم:من شفتك وانا بخير
رهف راحت فيها:دوووم
زياد:دامة افراحك
رهف:اجمعين
زياد:يالله عاااد لازم نرجع ايطاليا بكرا
رهف:بكرا.؟!
زياد:ايوه واقدر اشوفك كل يوم ومتى مابغيت
رهف استحت
زياد:لا تسحين انتي زوجتي
رهف:ايوه بس هذا شي طبيعي
زياد:تعرفين لازم هالحيااء اشيله منك وقولي زيااد ماقال
رهف استحت:طيب
زياد يرفع راسها بيده:امووت على هالجماال منين جاي,.َ؟َََ!
رهف ماتت:عيونك الحلوه
زياد يسحب يدها ويبوسها:والله احبك واموت فيك
رهف دوروها وجها احمر بالمره
زياد:وانتي ماتحبيني
رهف:الا اكيد احبك
زياد:والله احبك ياناس احب هالبنت بتاخذ لي عقلي
رهف:بسم الله على عقلك
زياد بأبتسامه جذابه:تخافين علي.؟!
رهف انحرجت:اذا ماخفت عليك اخاف على مين.؟!
زياد:ويلوموني بحبك والله لو بيدي خليت بكرا العرس
رهف:ههههههههههههههههههه بكرا قويه
زياد:فديت الظحكه وراعيتها
رهف انحرجت:زيوود خلااص
زياد:ويه ويه فديت دلعي اول مره يكوون حلو بحياتي كلها
رهف خلاص ماقدرت:زياااااد
زياد:ياعيونه
رهف:خلااص لاتحرجني
زياد:امووت على الي ينحرجون ههههههههههههههههه خلاص خلااص هونت هونت
رهف:شطووور وشو تبي هديه.؟!
زياد بخبث:فراوله
رهف جمدت:لالا كل شي الا الفراوله
زياد:خلااص اجل زعلت
رهف:زيوود امانه عليك خلااص
زيااد:سمااح هالمره مره ثانيه مافيه
رهف:اوووه شكرا شكرا
زياد:العفو كل شي الا الشيخه رهف
رهف:تسلم يابعدي والله
زياد:وه وه فديتك انا
____________________
"بيت بو وليد"
غلا:لااااااااااااااااااااااااااااااا ماأصدق الف الف الف مبروووووك
حلا:هي هي مابعد اوافق
غلا:لا خلااص الموافقه ظامنينها وه وه بشووفك كل يوم بتصيرين زوجت حماااي ههههههههههههه
وليد:هههههههههههه حلااوي تلاحظين ان اختك استجنت
حلا:والله لاحظت
غلا:كيفك خلااص الموافقه تااامه
حلا:مين قاال.؟
غلا:انا
حلا:لا والله
غلا:اي والله
حلا:مدري بفكر مهلوني اسبوعين
غلا:اس اس اسبوعين بن امك انتي يومين وحدك
حلا:هههههههههههههههههه شفيك هذا زوااج مو لعبه
غلا:مهما يكووون رئود لوقطه ماتتفوت
حلا:ولا انا ماأتفوت
غلا:ههههههههههههههههه والله عااارفه المهم انا وحده امووت وادخل النت باي
الكل:ههههههههههههههه باي
"راحت تجلس على النت شويه"
__________________
"بيت بو طارق"
جنى:طااارق
طارق:همممممم
جنى:هههههههههههههه ليــه مابقيت معهم بأيطاليا غريبه.؟!
طارق:جدو يبيني بالشركه هنا ولا كان ماجلست ولا ثانيه بدوون غلاتي
جنى:ايوه ايوه بدينا
طارق:ههههههههههههههههههههههههه طيري
جنى:هههههههههههههه طيب بروح اطير
طارق:ههههههههههههه
_______________
"بيت الجد"
الجد:شوفو كلكم"كانو مجتمعين الاباء والامهات"
الكل:ايوه
الجد:لازم نوصل لحل مو لازم نخلي الاولاد على راحتهم وين حنا فيه وين دورنا
بو طارق:بس حنا مو خلينهم على راحتهم
الجد:لايامحمد مخلينهم وبقووه لااازم نحط حد لهالموضوع
الكل:انشاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:13



البارت الخامس والعشرين"25"

الجد:لايامحمد مخلينهم وبقووه لااازم نحط حد لهالموضوع
الكل:انشاءالله
الجد:شوفو مثلا رائد يابوطارق يتكلم مع حلا براحته هو الحين بس حاجزها على مايتخرج ويتزوجون
بوطارق:خلااص بقوول له لايكلمها
الجد:لا مو هذا الي اقصده يكلمها بس مو مثل الحين يعني عاادي مثل اول على انها بنت عمه مو محجوزه له
بوطارق:الي تامر عليه يبه
الجد:وانت يابوعبدالعزيز ولدك عبدالعزيز لازم يملك على جنى زياد اصغر منه وملك
بو عبدالعزيز:بس يبه جنى هي الي تأجل مو احنا
الجد:يابوطارق وش قلت..؟!
بوطارق:انا طبعا ماعندي مانع ولد اخوي واعرفه عدل بس انا كنت مخلي هالشغلات لـ.جنى
الجد:خلااص قول لـ..جنى الملكه يوم الخميس الجاي
بو طارق:صاار
الجد:بس هذا الي ابيه الي قلته يصير
الكل:انشاءالله
___________________
"بيت بو سلطان"
رهف:سلطااان
سلطان:يالبيه.؟!
رهف:لبية بـ.منى المهم ملل ودي اطلع
سلطان:آمري وين تبين تروحين
رهف:ابي الشرقيه
سلطان بأستغراب:الشرقيه.؟!
رهف:ايوه نبي نروح حنا والبنات الشرقيه كم يوم
سلطان:وتطيح على راسي انا
رهف:لا انت وزيزو وطروق
سلطان:اذا هم موافقين عاادي نآخذ اجازه ونروح بس ايطاليا.؟!
رهف:لاتخااف يومين بس وبنرجع هنا وعلى طوول لـ.ايطاليا
سلطان:خلااص صااار
رهف نطت:تسلم يابعد هالدنيا ومافيها
سلطان بمزح:ترا اعلم زياد
رهف استحت:سلطوون
سلطان:هههههههههههههههههه خلاص خلاص روحي سووي محادثاتك
رهف:خلااص طيران
"ورااحت ركض لـ.غرفة اختها"
رهف:رنو
رنا:هلا
رهف وهي ترقص:بنروح الشرقيه يومين ونآآصه
رنا نطت:كذابه.؟!
رهف:والله والله حنا والبنات وسلطعون وزيزو وطروق
رنا:هههههههههه سلطعون ههههههههههههههه
رهف:ايوه سلطعون
رنا:ماكنتي تقولين سلطعون الا وانتي صغيره
رهف:ألي هو يالله جهزي اغراضك بروح اكلم البنات
"وطلعت طيران ورنا تمت تظحك على خبال اختها راحت رهف غرفتها وكلمت الكل وقالت لهم والكل فرح وجهزو شناطهم"
________________________
"بيت بو طارق"
بو طارق:جنى خلااص يوم الخميس ملكتك
جنى ارتاعت:ليـه يبه تو بدري.!
بوطارق:والله هذا كلام جدك وقاال وقرر يوم الخميس
جنى:بس حنا الحين بنروح الشرقيه
بوطارق:أيوه واشتري الي تبين هنااك
جنى بأستسلام:اوكي
"وراحت فوق وهي خايف من هاليوم"
_________________________
"بيت بو وليد"
وليد:ههههههههههههه كذااابه
غلا:هههههههههه والله بتجي؟!
وليد:ماأتوقع
غلا:غبي غبي طووول عمرك غبي
وليد يرمي عليها الخداديه:انا غبي
غلا:ههههههههههه ايوه وستين غبي
وليد:اوريك من هو الغبي
"وصاااار يلاحقها وهي تركض وميتين ظحك"
___________________________
"بيت بو سلطان"
"رهف تجهز شنطتها عباره عن اربع بدلاات واربع بجامات<~يومين ليه اربع هع..ومجموعة......<~تعرفون شنو هع"
سلطان توه جاي:فيف فيف<~يصرخ
رهف تطلع:هلا سلطعوون
سلطان:ههههههههههه سلطعون بوجهك
رهف:هههههههههههههه هلا بغية شي
سلطان:اي ياليت ترتبين شنطتي مالي نفس
رهف:تآمر امر
"راحت تجهز له شنطته"
رهف:سلطعوون
سلطان:وجع شنو سلطعون
رهف:ههههههههههههه المهم سلطعون تعااال شوي
"راح لها لـ.غرفته"
سلطان:هلا
رهف:شووف هذي البدله مو راضيه تطلع
سلطان:هههههههههههههههههه طيب"راح وسحبها على طوول"
رهف انحرجت منه:كانت عالقه
سلطان:مو عالقه بس انتي دلوعه يااااي
رهف:ههههههههههههه طيب يالله جب البدل هالاورنج والخضره والبيج ولاتنسا السوده و...
سلطان يقاطعها:الله الله كل هذا ليـه,.!
رهف:بس لازم تتكشخ انت اخوي حبيبي
سلطان:احم احم<~يناظر رهف بحب"آآآه كيف احبك يافيف مدري كيف بستحمل غياابك"
رهف:شفيك تناظرني هيك.؟!
سلطان:والله بـ.فقدك
رهف دمعة عيونها:لاتخليني ابكي
سلطان راح وضمها:والله بتوحشيني
رهف:وانت بعد بس رغوده بتنسيك فيف وامها بعد
سلطان:ههههههههههه الا امها قويه هذي والله بتوحشيني
رهف:هههههههههههههه<~وتزيد ضمها له تتمسك فيه محتااجه لـ.حضن دافي مثل حضن اخوها
_____________________
"بيت بو وليــد"
"غلا بعد مارتبت شنطتها جلست على النت بالمسن تكلم رهف"

"بتم احبك طووول العمر"<~غلا
فيف جهزتي الاغرااض
"اكووس شي بالحياه الدلاخه"<~رهف
ايوه اكيــد ماتشوفين فيسي كيف شاق الظحكه*.* ^_^
"غلا"
ههههههههههههه ايوه لاحظت
"رهف"
ههههههههههههه يطيب يالله تعاالي بيتنا بيتنا
"غلا"
ليـه بيتكم بيتكم.؟!
"رهف"
بس الجمعه في بيتنا وبنروح على طووول من بيتنا لـ.الشرقيه
"غلا"
خلااص صاار
"رهف"
حلوي كيفها.؟!
"غلا"
تمام والله حفله شكلها من بعد القصه طالعه عليها مووت
"رهف"
ههههههههههه اختك عندها حب قص شعر مو طبيعي
"غلا"
ههههههههههههه ماشفتي شي تبي تقصه بعد وامس قاصته
"رهف"
ههههههههههه لا فيها شي حلاوي
"غلا"
تقووول اخاف ماأتعجب ام رائد قصتي هههههههههههه
"رهف"
هههههههههههههههههههههههههه تقوول من زماان ام رائد مو كل شوي تغيرها ههههههههههه
"غلا"
معذبتني المهم يالله بروح الحين وليد يناديني بجي بيتكم استقبليني
"رهف"
حيااااك من عنوني الصغنطونات*.*
"غلا"
هههههههههههههههههه الله يحييك اما عنونك خليهم لك اخاف يشيل عنونا زيوود
"رهف"
هي انتي لاتقولين زيوود
"غلا"
ههههههههههههه ماأقدر على الي يغارون
"رهف"
ههههههههههه بلا احراج
"غلا"
ههههههههههههه اتخيل شكلك المهم بايــو
"رهف"
بايـــوز~.~
_________________
"يت بو وليد"
وليد:غلا يالله
غلا وهي تنزل من الدرج:شفيك.؟!
وليد:حلا من زماان بالسياره وانتي مع هالنت
غلا:هههههههههههه طيب لايكثر قداامي
وليد:لاوالله انتي الي قداامي
غلا:ههههههههههههه آسفه آسفه يالله
"وطلعو وتوجهو لـ.بيت بو سلطان والكل معهم"
________________
"بيت بو سلطان"
رهف:ياهلا والله
غلا:هلا فيك
حلا:هلا بك
رهف:حلاوي القصه بالحيــل خطيـره
حلا:احم احم تسلمين عنونك الحلوه
رهف:تصلمي يابعدي
وليد:وانا بتم برا
"رهف كانت متغطيه"
رهف:هههههههههههههه وليدو سوري ادخل
وليد:بعد تسبني وفي بيتهم وليدو بعينك
رهف:ههههههههههه سوري ولا يهمك الشيخ وليد
وليد:احم احم اخجلتي تواضعي
"ودخل"
رهف:والتواضع الحين هههههههههههه
الكل:هههههههههههه
سلطان:اهلن اهلن وليد
وليد:هلا بك
غلا تتخصر قدام سلطان:وانا مالي سلام
سلطان هههه والله غلاوي شي:هههههههههههه افا عليك ياهلا والله
غلا:احم احم هلا بك
حلا:افا وانا
سلطان ههههه حلاوي بعد والله انهم فله:وانتي بعد هلا بك
حلا:تعاالو ماكأني صغيره ليـه اتغطى
الكل:ههههههههههههه
غلا:لا من كبري الحين انا
وليد:عاادي تبون شيلو الغطا
سلطان:ههههههههههه لا لاتشيلون شبعنا من قيفكم بأيطاليا
حلا:مصدق عمرك يعني بتفنح لا طبعا حنا سعوديات ومانتح الا اذا رحنا إطاليا
ومين انت تقوول عنا كذا انا الشخه حلااوي الكل ينتظر مني نظره
الكل:ههههههههههههه
سلطان:اوه اوه على الثقه مقدر
حلا:اجل وش على باااالك
رائد:سلام
الكل:وعليكم السلااام
"حلا انطمت"
سلطان:هههههههههههههههه لما جا رائد سكتت ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههه
سلطان:كان جيت من زمااان كان افتكينا من هذرتها
رائد:ها ها ها<~بقوهلا بتطنزه...تتشرف اصلن لو كلمتك حلا
"حلا ماتت من الحياء"
الكل:هههههههههههههه
طارق:اوه غلااتي هوون
غلا استحت:ايوه
طارق:كيفك.؟!
غلا:تمام وانت كيفك.؟!
طارق:من يوم ماشفتك وانا بخيــر
غلا بحب:دوووم
رهف:احم احم نهن هوون
الكل:ههههههههههههه
سلطان:نهن ههههههههههههه
رهف:سلطعووون
الكل:سلطعون هههههههههههههه
سلطان:مالت مايظحك
رهف:الا يثحك
الكل:هههههههههههه
سلطان:وقسم بزره
رهف:انا بزره ياخبل
رنا:ههههههههههههه خبل هههههه سلطان ططول عمره خبل
جنى:اقووول وخرو ماأرضى على ولد عمي
رهف:بقوول لـ.زيزو
جنى اكلت تبين
الكل:هههههههههههههههه
زياااد:هاااااااااي
الكل:هايات
زياد:كيفكم.؟!
روان:اقووول اختصر وقول كيفك رهف
الكل:ههههههههههههه
رهف انحرجت:انتي انطمي
الكل:هههههههههههه
زياد:لا انا اعرف اخبارها من اول لأول بس ابي اشووف الباااقي غلا وحلا وجنوي
الكل:تماااااااام
زياد:زين بعدين وليدو ورئود وطروق وسلطعون
الكل:هههههههههههه
سلطان:حتى انت سطلعون
زياد:هههههههههه ليـه مين يقولها غيري.؟!
سلطان:زوجتك المصون
رهف استحت لما قال سلطان زوجتك
زياد:اووه زوجتي يامحلاتها بس كل شي مثلي
الكل:ههههههههههههه
زيزو وقف:احم احم ابشركم ملكتي يوم الخميس
الكل:ايوه ياولد احلا احلا مبروك<~يقولونها بتفرق كل واحد يقول شي
وجنى ميته هع
رهف توقف:وااااي تعودت اني اضم الي قداامي من الفرح بس زيزو مايصلح اجل جناااوي تعاالي إلى احضاني ههههههههههههه
الكل:ههههههههههه
"راحت جنى وضمو بعض فرحانيــن بالحيــل"
رهف:عقباااال ماأشوفك بـ.ليلة عرسك
جنى:ههههههههههه ريضه
زيزو يطنصع الزعل:كل مره تقووول بعدين بعدين شكله ماراح يتم
الكل:هههههههههههههههههههه
جنى:هههههههههههه لا شدعوه زيزو مو لـ.هالدرجه
زيزو:اماااا قلبي بيوقف قالت زيزو
الكل:هههههههههههههه
جنى مسكينه استحت وهو مو حاااس فيها خخخ
سلطان:طيب وانا احم احم بزف لكم خبر سار
الكل:وشو.؟!
سلطان:احم احم ملكتي يوم الثلاثااء
الكل:احلا
رهف:يؤيؤ لاتقوول بكون بـ.ايطاليا
سلطان:مو كيفك بتجين
رهف:والله مقدر
زيااد:افا عليك انا موجود خلااص لاتاكلين هم تجين يوم الخميس والثلاثااء كماان
الكل:هههههههههههههه
رهف:يابعد عمري والله
رائد:احم احم نحن هنااا
الكل:هههههههه
زياد:انت شتبي يمه ملقوووف
راائد:كيفي
زياد:اوريك ياعصعص الجلب
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد:ههههههههههههه جايبها من مسلسل عديل الروح
زياد:ههههههههههه لا من الحياله اكيد من عديل الروح
الكل:ههههههههههههههههههههه
سلطان:تدرون اني متحمس للملكه
طارق:اكيد والله فله مع ان فيها شوية توتر بس والله احلا احساس بالكون لما تكون مع الي تحبه
الكل:ووووووووووووووووووووو<~يصرخون
غلا استحت لأن واظح كلامه انه يقصدها خخخخخخ
مشاعل:سلاااام
الكل:وعليكم السلام
زياد:ياهلا بـ.ميشو
مشاعل:هلا بك
نايف:وانا ياعلل مافي ترحيب
الكل:ههههههههههه
رهف:ولايهمك يامرحبا الساع اسفرت وانورت
زياد:كلي حلاوه
الكل:هههههههههههه
نايف:مايبيها تاكل تبين شوف الحب ولا بلاها الحب
الكل:ههههههههههههههههه
رهف استحت وزياد يغمز لها خخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:14

البارت السادس والعشرون"26"

رهف مسكينه مستحيه وهو ولابهامه ابد هههه<-- كل الصبيان هيك هع
اوتعت على صوت سلطان:فيف قلبو روحي جيبي لي نظارتي الشمسيه فووق
رهف:اي وحده .؟!<-- كثيـر عنده ههههه الله يديم النعمه للكل آميـن
روان:ههههههههههه من كثـر الي عنده
رهف:والله اخوي مجنون نظارات فووق عنده فوق الخمسين نظاره وكل يوم وحده هع ودايم يشتري
روان:اووووف ول ول
سلطان:قولي مشااءالله انتي عينك حااره مدري كيف اخذك فيصل او راح ياخذك
روان:احم احم انا الشيخه روان كل الشباب يتمنون ايشاره مني
زياد:أي وااضح مره
الكل:هههههههه
رهف:سلطعوون وش بغيت
رنا:اكيد نظارته الي من دفنشي يحبها هو صوح سلطون.؟!
سلطان:مشاءالله عارفه عني كل شي
رنا:افا عليـك مو خيو انت لازم يعني
رهف:ههههههههه طيب بدامك اخته روحي جيبي له النظاره
سلطان:ايوه صوح
رنا:ماأمده قلبتو بس تآمر آمر من عنوني
سلطان:تسلم عنونك
"راحت رنا فوق تجيب نظارت فيصل"
رهف:ياجماعه ترا تميم من زماان عنه والله انه قديـم مايجي كثيـر
عبدالعزيز:بلاكي ماعرفتي ان الاخ خاش غرام مع ست الحسن والدلال
رهف:اي ست الحسن.؟!
طارق:خخخخ شجونه
رهف وقفت لاشعوريا:احلفو.؟!
وليد:يؤيؤ انتي قديـمه مره يافيف
رهف:جد والله.؟!
رائد:يعني وش رايك.؟!
رهف:جد اني مغبره
زياد:زين عرفتي
رهف:هههههههههههههه كل شوي رد علي واحد اول شي زيزو وطروق ووليد ورائد بعدين انت هههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا جات:تفضل سلطون
سلطان:تسلميـن يالغلا
رنا:الله يسلمك
رهف:اوهو ماأحب هالاحترام الكبيـر ماعمري شفت وحده تحترم اخوها مثلك يارنا
سلطان:هذا حلات البنت اجل مثلك اربع وعشرين ساعه تصارخين وتنافخين وتدفين
الكل:ههههههههههههههه
زياد:اهم شي تدفين
رائد:فيف شي بالدف تطيحك
وليد:الا تفقصك ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههه
فايز جاي يركض لـ.رهف:فيف فيف
رهف:هلا
فايز:ليـه انتي ماترثين تعتيني حواوه
الكل:ههههههههههههههه
رهف:شدخلني انا جالسه مسالمه هنا
طارق:الا مسالمه هع
الكل:خخخخخخخ
فايز:فيف انتي وع ماأحبث
زياد:عيـب
فايو:ماأحبها يعني لاثم احبها فيف وع
رهف:ليـه عااد حراام انا ميته عليك الحين
الكل:ههههههههههههه
فايز:انا ماأحبث احب غلااوي
غلا:وانا اموت عليك
طارق:احم احم فايز عيب هالكلام ونتي بعد عيب
الكل:هههههههههههه
جنى:واااه امووت على الغيـره
طارق:وش رايـك يعني
رهف توقف:اقووول ورا ماتوقومون نمشي احسن
"الكل وقف يستعدون يروحون وتوجه كل واحد لـ.سيارته ماعدا البنات ركبو مع سلطان"
جنى:هههههههههههه لا لا تكفيـن
رهف:اي بعد كل شي الا انا
روان:تكفيـن رهيف ههههههههههههه
رهف:والله
روان:والله انك فله يازوجت اخوي المصوون
غلا:هههههههههههه اهم شي زوجت اخوي المصووت
روان:ههههههههه افا عليـك
حلا:اقووول سلطون<-- يمونون بقوه مع عيال عمهم
سلطان:هلاا
حلا:تكفى حط اغنية بو نوره احواال
سلطان:من حسن حظك يابنت عمي احب بعض اغانيه واحب احووال
حلا:فله حطها
سلطان:اوكيك
"وحط اغنية بونوره الا هو محمد عبده هع"
انا ماقدر اكون اني حبيب في بعض احوال انا كل اجي ولا اروح بعزتي كلي
خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال خذاني منك دمع في عيوني مارضا ذلي .. الخ

وااه وااه<-- طلعت هالكلمات من حلا
حلا:احب اغانيه خطيـره والله احبه هو بكبره
رهف:وع وع ماأحبه
حلا:والله براحتك انا احبه
انا احب تآمر سلطان حط تآمر
حلا:وع ماأحبه
رهف:ماأحد اخذ رايك انا احبه
حلا:مالت
سلطان:عااد ياكث اغانيه عندي وش تبين.؟!
رهف:ارجعلي
سلطان وهو يحوس عليها خخخ<-- من كثر الاغاني
سلطان:مالقيتها
رهف:لاتقوول
سلطان:اممم لحظه احووس
وحااس الما طلع امن جابته هع
وحطها..

حبيبي انا ألبي واقع انت عامل فيا ايه انت سحرني ولا ايه مكل الناس تقدر تنسى تنسى طب انا مش أدر انساك ليه
ارجعلي انا ألبي معاك مش أدر انسى هواك ياحبيبي ياأحلى ملاك ياروح الروح
عندي امل كلي امل اشوفك تاني فحدني وايه العمل ايه العمل ارقعلي تاني وخدني
انا تعبان من غيرك اسمعني وراضي دميرك لو عادي تسبني لـ.غيرك انا والله امووووت
ساكت ليـه هتعمل ايه ياملك روحي وامري شفت حصلي عشانك ايه فرحني لو يوم في عمري
فين ايام لياليانا والفرحه الي فعنينه لما بنكون لوحدينا وديبين في غرام انا تعباان من غيرك اسمعني ..الخ
<-- خلصت الاغنيه واقول الخ هع
روان:سلطان طالبتك طلبه
سلطان:آمري
روان:اغنيةرائد الفارس الجديد
رهف:ايوه ايوه احبها
جنى:اي ياليت امووت فيها
سلطان:للأسف ماأعرفها
غلا:لاحرام
حلا:وع ماأحبها
رهف:انتي ماتحبين الا رائد ههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
حلا تفشلت
رهف:ولايهمك انا عندي اغنيته خذ السي دي حط على رقم 98
سلطان:الله 98 اجل كم اغنيه عندك
رهف:ماعليك حط وبس
سلطان:لاتطاولين لاأدوسك هاتي
رهف:وااه خذ بس
"وحط الشريط على اغنيى الجديد"

الجديد ان الهموم اكثـر من اول والسعاده طيف يذوي كل يوم
الجديد ان خفوقي ماتحول حامل مده ولاعنده خصوص

الجديد الجديد ...............................<-- موسيقى يعني هع

الجديد ان الحزن بالعين حول والفرح في نظرتي صار مهزول
الجديد ان الصبر طول وطول والحياة اجهاد والدنيا عزوول

مالجديد ان الصديق الي تقوول ماصدمني الا مالي به لزوم ...الخ

سلطان غيب عالى الاغنيـه:والله شي خطيـره
رهف:والله انها حلوه وااجد
سلطان:صدقتي والله
رهف:سلطان حط على اغنيه رقم 65
سلطان:طيب

"وبدت اغنية مريام فارس مكانه وين"

يسألني مكانه وين جوا القلب ولا العين مايدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين

احبه حب هالكني سكن فيني تملكني انا لو اتركه لحظه احس الروح تتركني ..الخ

سلطان:وع وع مو حلوه
رهف:ماعندك ذووق
سلطان:خلينا الذووق لك ياحلوه
رهف:طيب عندي اغنيه عجيبه مووت والله بتحبها
سلطان:شنو .؟!
رهف:اماراتيه
سلطان:هههههههههه انتي تحبيـن الامارات مره
رهف:اموت على الامارات ولا الامراتيين عليهم قلب طيبين والله احبهم
سلطان:طيب خلصي كم رقمها
رهف:وااحد
سلطان:هههههههههههه بعد وااحد شكلك تحبيها من جد
رهف:لا من عم ايوه اموت فيها
سلطان:طيب وش بنخسر

"حط اغنية اليازي محمد غرام المحبين"

غمض عيونك واحلم انك معايا وان الزمن مايوم فرق حبيبين
بعطيك انا عمري وروحي هدايا واعطيني احساك ونبض الشرايين غمض عيونك واحلم انك معايا... ألخ

سلطان:والله شي خطيـره مره ولا اليازيه صوتها مره عجبني
رهف:اي صوتها مره حلو
سلطان:اي والله
رهف:المهم في انشوده مدري اغنيه المهم بس كأنها اغنيه مره طيـره حط رقم 4
سلطان:اوكيك
"وطلعت لهم مره مره حلوه انا احبها هع"

هلا يالي تمنيك نصيبي هلا يافرحي وسعدي وطيبي
هلا يانصفي الثاني هلا بك هلا بالي اناديه بحبيبي

جمعنا ربي العالم بحالي جمعنا اليـر ودعوات الاهالي
وانا الله ياأم العيال شكرت الله بأنك لي نصيبي

انا كملت انا نص ديني ياحبي لقيت مين يماشيني بدربي
لقيت الطيب واخلاص وتفاني لقيت الي غدا دائي وطبيبي

عليم الله ياأجمل واطهر واشرف حب يحيا بي ويكبر لأنك في وجودي شي اكبر
بأني اخذ انفاسي وريقي.... الخ

واااو انا الصراحه احبها نصيحها اسموعها
سلطان:مره مره حلوه المنشد صوته ولاأروع بس الفرقه زفت
رهف:ايوه الكلمات مره حلوه
رهف:شووف في اغنيه مو احبها بس اموت فيها رقمها ثنين اجنبيها حطها
سلطان:اوكيك

وحطها اسم الاغنيه blero cant you see feat me blero
والله مافي اخطر من هالاغنيه
سلطان:ايوه مره حلوه اعرفها سمعتها مره عند زيود
رهف:وااه فديته ياناس احبه
روان:احم احم نحن هنا
رهف:طيب واذا
روان:ياحظ اخوي فيك
رهف:احم احم اخجلتي تواضعي
روان:اما التواضع هع
حلا:ياحول اذا تهاوشو لازم لازم
غلأ:يموتون لو ماتهاوشو
رهف:هع من حبي لها اتهاوش
روان:ياحبي لك
رهف:خسمتس
روان:هاتس
"ويدقون انفهم مع بعض علامت التصالح والرضا خخخخ<-- مهابيل
سلطان:هههههههههههه والله انكم حفله دايم تعالو معي علشان ماأغفي
رهف:ابشر من عنوني
سلطان:تسلم عنونك
رنا:سلطون
سلطان:هلااع
رنا:متى بنوصل
سلطان:اممم ربع ساعه
رنا:ايوه لأن لنا اربع ساعات بالسياره
سلطان:ايوه لازم هع
رنا:يالله اللهم طولك ياروح بروح ادقها نومه
رهف:لاوالله انا بروح الكورنيش
روان:ايوه من البروده الزايده حر ورطوبه ياحوله
رهف:انتي الحوله مو انا انا حلوه مو حوله هع
روان:ههههههههههههههههههه طيب فهمنا
"تمو شوي بعدين وصلو وعلى طوول لـ.بيتهم هم دايم اذا جاو يروحون بيت هم شارينه كبيـر عباره عن فله
اذا جاو كلهم يجلسون فيه"
رهف:بروح غرفتي ابدل
"وراحت على طووول تبدل لأن زياد قال يبي يجلس معها شوي بعدين يطلعون"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
وفتحت شعرها وحطت ميك آب خفيف وطالعه مره حلوه وكيوت مره نزلت له تحت بعد ماأخذت الجلال وتغطت
وراحت شافته بالمجلس دخلت وشالت الجلال
رهف:ألسلام
زياد وقف:وعليكم السلام وانتي كل مالك تحلويـن
رهف مستحيه:تسلم والله عنونك الحوله
زياد:الله اعلم مين الي عنونه حلوه
رهف مستحيه حدها:زيااد
زياد:عمره روحه قلبه نبضه
رهف ماتت من الحيا:خلااص بليـز
زياد:اموت على الي يستحوون
رهف خلااص وصلت معها وجها احمر طماطم ههههههههههههه
"عند غلا تبدل"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
رفعت شعرها بأهمال وحطت كحل ومسكره وغلوس وطالع شكلها فوضوي بس مره جناااان ودخل عليها طارق
هي ارتبكت اولا في الغرفه ثانيا وهي لابسه قصيـر ورايح فيها يمه اما طارق حول المسكين
منها يعني راااح فيها مسكيـن مو مصدق ان الي قدامه غلا ههههههههههه
غلا وجها احمر مو عارفه شتسوي هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:15


البارت السابع والعشرين والاخيـ"27"ــر

غلا طبعا بدون تفكيـر راحت في خبـر كان
طارق:احم بنطلع الحين ننتظرك تحت<-- وطلع
غلا اخذت نفس عميـق وراحت لبست عباتها وتغطت ونزلت
ولقت الكل تحت لابس وخالص وينتظرونها
غلا:السلااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
غلا:اوبس شكلي تأخرت عليكم
رهف:لاعآتي لووووووووول
غلا:ههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههه
سلطان:يالله
زياد:go
الكل:go
"ونطلقو نفس ترتيبهم الاولي لووووول"
رهف:سلطعون
سلطان:اللهم طولك ياروح يانعم
رهف:على فين رايحين
سلطان:مدري لووول
رهف:ههههههههههههه حلوه ماتدري
سلطان:لا بس قلنا نمشيكم واذا اشتهيتو شي قول لو لنا مشتهين شي
البنات:امممم لا
رهف:حاليا خلوني افكر امممممممممممم
البنات:بسرعه
رهف:اممممم ايوه ايوه الشاطئ موول نروح نلعب بعدين نتسوق
الكل:ايوه
سلطان:هههههههههههههههههههه تلعبون بزران.
روان:وش عليك يالدعل انت اهم شي نستانس
سلطان:وقسم ذي الي برجعها
روان:ماتقدر زيود وزيزو يلخوني
سلطان:مقدر على الواثق انا
روان:افا عليك وانا بنت عمومك
مشاعل:اهم شي
سلطان:أي والله اهم شي الا ميشو.؟!
مشاعل:هلا
سلطان:اخبارك من زمان عنك.؟
مشاعل:والله تمام بس تعرف انشغلت بالبيت
سلطان:اهاا دووم
مشاعل:دامت ايامك
رهف بتطفل:ودام خفوقك
الكل:هههههههههههههههههه
"سيارة الشباب"
زياد:هي انت يالثور ركز على السواقه لايصير لنا حادث
وليد:بيجيك كف ثور انت
زياد:انا ادري عنك تناظرنا ورا ولاتناظر الشارع
وليد:ههههههههههههههه اهبل فيكم
زياد:ترا على هبلت تراك هبلت
عبدالعزيز:وين بنروح.؟!
رائد:ياولد عمي العزيز على حسب البنات
"بهاللحظه رن جوال زياد وكان سلطان المتصل"
زياد:خيـر وش تبي .؟
سلطان:طير هذا اسلوب تكلم فيه نسيبك
زياد:هههههههههههههه وفسم احسبك سلطان ذاك البقره المجنون
سلطان:هههههههههههه سلطان ذاك هههههههههههههههه وع بسم الله علي
زياد:السموحه ماركزت هلا بو النسب
سلطان:هههههههههه هلا فيك المهم ترا زوجتك المصون او اقصد البنات يبون الشاطئ مول
زياد يالبى قلبها:تآمر آمر
سلطان:مين انا.؟
زياد:لا مو انت زوجتي العزيزه
سلطان:مالت وانا اقوول غريبه وش هالتصرف الحلو
زياد:ماعلينا الحين بنروح
سلطان:اوكي يالله باي
زياد:باي
"زياد يكلم وليد"
زياد:روح الشاطئ موول
وليد:اوكي
"اتجهو لـ.الشاطئ مول وراحو فوق لـ.جهت الالعاب"
رهف:واااااو ابي هذي ابي هذي
الكل:هههههههههههههههه
سلطان:سكتي فشلتينا
رهف:ابيها والله احبها
"اللعبه كانت مقاعد كثيـره يم بعض ويجيك شي يمسكك من جهت وجهك علشان ماتطيحين وتروح يمين ويسار وفوق وتحت هههههههههه"
غلا:بركبها معك
رهف:يالله
حلا:ماودي ووووع تقلب معدتي بعدين
رهف:براحتك
"وركبوها وهي تدور فيهم هههههههههههه ارتفعت عبايت رهف وبينت ساقها
ههههههههههه والاولاد شبو والكل ينار اللعبه هههههههههههه الما خلصت"
رهف:اوووماي<-- قصدها اوميقاد بس اختصار لوووول
زياد:هههههههههههه ارتفعت عباتك الكل جا
رهف:هههههههههههه قليلين آدب
زياد:ماحد قالك
رهف:باقي الالعاب بايخه انا بروح للتزلج قسم النساء
غلا:بروح
حلا:وانا
جنى:وانا
رنا:وانا طبعا
رهف:الكل يعني يالله
الكل:يالله
سلطان:حنا بننتظر هون قدامكم على طوول<-- قصده مقاعد عايليه
"راحو البنات وتزلجو ووسعو صدورهم بعدين طلعو راحو يستوقون شرو لهم كثيـر
كثيـر مابقى شي ماشروه وخاصه غلا وجنى<-- صوح نسيت اقوول لكم غلا عرسها
بعد اسبوعين بالظبط لوووول ونآآصه"
جنى:اما رجولي تكسرت
حلا:تكفيـن انا الي بموت
رهف ورنا ينططون من الفرحه
رنا:فيف نبي نروح الحكير مدري وش اسمها يعدونها هنااك قطار الموت
رهف:والله ..!!
رنا:والله
رهف:يالله نقول للأولاد
حلا وجنى:لااااااااااا
غلا:الا الا نبي نلعب كم مره بنروح الدمام حنا
"وراحو الحكير ولعبو كل لعبه تخوف وكبيره هههههههههههه بعدين تعبو وراحو اليت على الساعه 4 الفجر ونامو على طول من التعب"
اليوم الثاني صحو من النوم وكلو حده راحت اذت لها شور

"رهف لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شعرها لأنهم بيروحون السوق لووووول وحطت كحل وغلوس وطالعه مره ناعمه بالقوه"

"روان لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شعرها وحطت كحل ومسكره وطالعه جميله مره"

"غلا لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ورفعت شعرها وكحل وغلوس ومسكره وشدو وطالعه اووه آخابه وجذابه مره"

"حلا لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وبرضو نفس غلا بالظبط"

"جنى لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ونفس الحكايه لوووول"

"رنا لبست"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"ونفس الحكايه ههههههههههههههه"


"وطلعو راحو الراشد وجيان واخيرا الظهران بعدين تعبو لأن من جد شرو اشياء
كثيره مره يمكن ولا 5 دولابات تشيلهم بعدين قررو يريحون شوي بعدين يرجعون
الرياض قبل لايجي الليل"


"ريحو شوي بعدين انطلقو للريااض الاحداث روتينيه البنات نايمين من التعب
ماصحو الا لما وصلو وكل وحده نزلت وركبت مع اخوها لووول واتجهو للبيت وكل
وحده وواحد راسه بالفراش لووول"
"الصباح بيت بو طارق"
ام طارق:الحمدالله على سلامتكم
جنى+طارق+رائد:الله يسلمك يمه
ام طارق بدت تبكي:وانت يارائد بتروح إطاليا.؟
رائد:اييمه
ام طارق:ليـه ياولدي اجلس عندي
رائد:يايمه كم مره تناقشنا في هذا الموضوع هو بس شغل مؤقت كم شهر وبنرجع كلنا هنا
ام طارق:ومتى طيارتكم
رائد:أليوم الساعه 11 الليل
ام طارق:وانت ياطارق بتروح.؟
طارق:امممم ماأتوقع
ام طارق:يارائد انتبه على نفسك
رائد:انشاءالله يمه
جنى:وانا تهئ تهئ ملكتي مابقى عليها شي ومن الحين خايفه
الكل:ههههههههههههه
ام طارق:لازم تخافين هذا شي ضروري
جنى:يالبى باقي لي الحين بس الكوشه لاغير وكل شي جاهز
ام طارق:ايوه زين
طارق:ههههههههههههه الله يعين
رائد:اي مشوار اجي من اطاليا علشان بس ملكتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 S4123839
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 YaF44181


بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله   بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 23 مايو 2009, 17:16

جنى:والله اذا ماجيت ملكتي والله ماأكلمك ولا اسويها اصلن
رائد:لأا لا يذبحنا زيزو
جنى:يعني الحين بس علشان مايذبحك مايهمك اني اقاطعك وازعل منم
رائد:لاطبعا يهمني انك ماتزعلين وامزح معك يادعله
جنى:هههههههههههه وش هالكلمه انت بعد
رائد:لووووووول
"بيت بو سلطان"
سلطان:وش تسوين.؟
رنا:امممم اسوي شيز كيك فيف مشتهيته
سلطان:يمي شكله لذيذ بأي نكهه بتسوين.؟
رنا:اممم بالفراوله
سلطان:اها الله رنا ترا بتجين معنا اطاليا
رنا:ليـه ماودي.؟
سلطان:مايصير تجلسيـن بالبيت لوحدك
رنا:لا اصلن انا بجلس بيت عمي بو طارق جنى تبيني اساعدها خبرك ملكتها
سلطان:اذا كذا اوكي مافيش مشكله يعني
رنا:هههههههههههه اما اللغه
"بيت الجد"
الجد:خلاااص ياتميم صاار
تميم:تسلم يبه
الجد:بس مره ثانيـه ماراح اسامحك
تميم يبوس راس ابوه:تسلم لي آخر مره
الجد:ايه ايه اجل تحب وتبي بنت ولاتقولي مع وجهك
تميم:ههههههههههه يبه اجيك واقولك يبه انا احب بنت ودي اخطبها والله بيكون شكلي غلط
الجد:ولو ماتخبي علي قولي على الاقل انك تبي تخطبها
تميم:آسف وحقك علي
"بيت بو وليد"
وليد:لا تقووول
بو وليد:هههههههههههه قلت وخلصت
وليد:اوهووو ماالي خلق عاااد من جدهم ظنيت انهم يمزحون وطلع جد
غلا:مافيها شي خواتك وبنجي معك اطاليا
وليد:من سؤ حظي
بو وليد:ههههههههههههه الله لهالدرجه كارهم
حلا:ايوه يبه مايحبنا
وليد بأندهاش:انا.؟
حلا:ايوه
وليد:مفتريه انا ماأ؛بكم
غلا:لا شنو مايحبنا هذا اخونا لازم يكون يكرهنا ههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههه
وليد:ياخف دمك
غلا:ادري قديمه ومغبره من سنة جدي
حلا:ألا غريبه يبه جالس معنا
بو وليد:ماتبيني
حلا:لا لا مو قصدي بس مو من عوايدك
بو وليد:عاااد اشتهيت انتو بتسافرون وبتم فتره ماراح اشوفكم يعني لازم اجلس معكم
غلا:ياحبي لك داد
"مرت الايام بصرعه بصرعه واليوم ملكت جنى وزيزو<-- قلت لكم بصرعه بصرعه"
"جنى كانت لابسه"
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
^
^
"وفاتحها شعرها ومسويه فيه حركه غريبه يكون شعرها من ورا داخل على
فوق<-- شلون تجي ذي.وحاطين لها ميك آب ياخذ العقل هي بكبرها طالعه
مووووت مره جناااان"


"اما البنات يتراوحون بين الفساتين والبدل الفخمه مره وجالسين تحت يرقصون الا رنا فوق مع جنى"
جنى:رنو والله بموت من الخوف
رنا:أستحملي قلبي استحملي
رهف:يالله جنو بسرعه
جنى وهي خايف:اوكي
"ونزلت جنى على موسيقى هاديه والانوار مسلطه عليها والكل يتشهدون عن الحسد
من حلاتها وتنزل وتجلس شوي الا يجي زيزو وهو منبهر من جمالها مسكين بغيى
تجيه الجلطه بس ماكان وقتها هههههههههه"

"سلم عليها وجلس وأكلها وأ:لته وشربها ولما جات تشربه بغى ينكب عليه ههههههههههه موقف محرج مو المهم عدت الملكه على خيـر"

بعـد مرور اربــــ"4"ـــع سنوااات
رهف تركض ورا ولدها بدر وهي حامل بالشهر الثامن
رهف:بدولي حبيبي والله تعبت خلااص
بدر:ماثتيني"ماصدتيني"
رهف:تعبانه
بدر:مافي يالله بثرعه"مافي يالله بسرعه"
زياد جا:عيب ياولد وش قلنا مو عيب نقوول للماما كذا
بدر نزل راسه:آثف مام آثف داد<اووه يتكلم انجليزي وش عنده
رهف:حبيبي تبيني احط الغدا.؟
زياد:ياليت والله تعباان ورايح فيها والبنات رايحين جايين علي
رهف عصبت:لاوالله
زياد:اي والله
رهف:لا
زياد:اي
رهف:لا
زياد:اي
سلطان:ههههههههههه وانتو من قبل لاتتزوجون للحين على هالحال
زياد:بسم الله شلون دخلت
سلطن يناظر اخته:الله يخليلي حبيبي اختي
زياد:اجل انتي ها
رهف:هههههههههه هلا حبيبي شخبارك وشخبار رغد.؟
سلطان:تمام والله
بدر:خاااالو ثلطان<خالو سلطان
سلطان يمد له يده:هلا هلا والله
بدر:دبت عصومي.؟<-- جبت عصومي
سلطان:لا عصومي مع امه بالبيت
للمعلوميه سلطان<-- زوجته تأخرت بالحمل وماحملت الا تو وجابت له ولد سمته عاصم عمره اربع شهور
ره:الحين اروح احط لكم الغدا
سلطان:ايوه والله جوعاان حدي
رهف:ههههههههههههه انشاءالله الحين احطه
"راحت رهف وحطت لهم الغدا وتغدو وونآسه وسوالف"
بدر:مام ابي ألوح حلااوه<- مام ابي اوح البقاله يسمي البقاله حلاوه ههههههههههه
رهف:ههههههههه لا مافي حلاوه
بد:مام بليــث<-بليـز
الكل:هههههههههههه
رهف:لا
"بدر عصب وراح ضرب امه بقووه على بطنها نسكينه ضربها بدلة الشاي خخخخخ"
رهف بوجع:آآي بطني بموتت آآآي<-- وقامت تصيح وبدر اخترع من شكل امه
بدري يصيح:والله آثف لاتثيحين والله اثيح معاث داد مام تثيح ودها المثتثفا<-- اما كلامه
رهف ظحكت مع ألما اما سلطان راح يجيب العبايه وزياد يساعدها على القومه راحو ودوها المستشفى وولدت جابت بنوته تهبل سموها ليآن
"بيت وليد"
وليد:رنو حبيبتي شوي شوي
رنا:هههههههههه شفيك
وليد:شوي شوي على متعب<-- ولدهم
رنا:هههههههههههه حرام عليك الحين عمره سنه ونص وتخاف عليه
وليد:ايوه اكيد
"تزوجو واهم الحين مره مره سعيدين مع بعض"
"بيت عبدالعيزيز"
زيزو:جنوي
جنى:سم
عبدالعزيز:سم الله عدوك بس نادي لي لين ولمار<-- بناته
جنى:انشاءالله
جاو بناته يركضون<-- توأم
لين ولمار:بابا
عبدالعزيز:هلا والله بالحلوين
"طبعا تزوج جنى وجاب منها التوأم مره حلوين وهم بأحلا لحظات عمرهم"
"بيت طارق"
طارق:يافهد
فهد:نعم بابا
طارق:حبيبي روح ناد اختك ريما
فهد:انثاءالله
"راح ناد اخته ريما اخته عمرها سنه بالظبط اما هو ثلاث سنين ونص لوووول"

"بقوول لكم صار مع كل من"
حلا:تزوجت رائد وجابت بنتين وولد وهم مره مبسطوين بس في بعض المشاكل
غلا:تزوجت طارقوجابت بنت وولد الي هم فهد وريما
رهف:تزوجت زياد وجابت بدر وليان
جنى:تزوجت زيزو وجابت لين ولمار
وليد:تزوج رنا وجاب منها متعب
سلطان:تزوج رغد وجاب منها عاصم
تميم:تزوج شجون وجاب منها بنت
فيصل:تزوج روان وجاب منه بنتين وولد
عبدالله:تزوج منار وجاب منه ولدين
فواز:تزوج رشا وجاب منها بنت
سعود:تزوج مشاعل وجاب بنت وولد

نايف:تزوج الجوري وعايشين احلا عيشه
رنيم تزوجت هههههههههههه ثامر اذا تذكرونه
شوق تزوجت ذااك الي شريكهم نسيت اسمه جاك الظاهر لووووووول

وانتهت روايتي الجميله توته توته وانتهت الحتوته لوووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنات رجه بس بالاناقه رزه انواع الاستهبال والرجه والدجه والاستهتار رومنسيه / روايه كامله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية بنات افكاري كامله , رومنسيه, خياليه,روووعه
» روايه رومنسيه وجريئه
» أحلى صدفه بحياتي روايه سعوديه كامله...
» روايه الزواج من غريب كامله رابط مباشر
» روايه بنات اليوم <<كوميديه هبال ضحك وناسه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي