هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
نسيت آنسآك


نسيت آنسآك


مسـآهمـآتـﮯ.. : 576
تقيـمآتـﮯ.. : 26
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : ('= مع السلامه ي آكثر سنه .....
خذيتي مني [ احباآاآب]
وغيرتي علي [ اصحححاب ] ¤

روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))   روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011, 04:43

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بأوصيك كاملة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


رواية أبد ما جيت أباركلك و لكن جيت بأوصيك كاملة


للكاتبة عاشقة القصيد


(الجـزء الأول)

دخل نآيف على البيت بعد رجوعه من دوآمه في الشركه وبعد مآأتخذ قرار ومارح يتراجع عنه

نآيف : يمه يمممممممه وينك

ام نآيف : هاه يمه شفيك تصآرخ

نآيف: هههه لا سلامتك بس ابيك بموضوع تعآلي

ام نآيف جلست : خير يمه خرعتني شصاير

نآيف بابتسسآمه: ولدك نآيف

ام نآيف بابتسامه احلا : شفييه؟

نآيف ضحك : يبي يكمل نص دينه

ام نآيف بفرحه : وي هذي الساعه المبآركه ياعيون امك انت في بالك وحدآ

نآيف: لا يمه مآفي انت اختآري وعاد هالله هالله يام نايف اختاري لولدك وحده سنعه

ام نآيف : هههههههههه من عيوني واصلا انا في بالي وحده من زمآآن ابيهآ لك

نآيف بلقافه : اممم منهي ؟؟

دخلت العنود بدفآشه بعد مآكآنت تتسمع : مهيووووو بنت خالتي نور

ام نآيف اللي متعوده على ازعآج هالبنت وتطقها من كتفها : عنيد يمال العافيه كم مره أقولك عن الدفاشه الزايده

العنود: يمه يمه حبيبتي انتي خليني انبسط واخيرآ بيصير عندنا عرس

نآيف بابتسامه:ماعليك منها يمه بس قوليلي متى بتكلمينهم

العنود بمزح: شعلييييه مستعجل الأخ بيآخذ مهيوو

نآيف ابتسم : ماأقول الا الله يعين اللي بيآخذك

ام نايف وفيها الضحكه : ان شاءالله لما نروح المزرعه كلنآ وبأدق على ابو عبدالرحمن وبقوله

نآيف : تمام اجل يلا الحين توصيني بشي طالع انام

ام نايف :لاحبيبي سلامتك ماتبي غدآء

دخل نوآف : احم احم السالفه فيها حبيبي ترى حتى احنآ نبي هاه مو بس نايفوه

نايف وو هو يطالع العنود اللي سرحانه ومو لمهم ابد:هههه لا يمه بالعافيه
وطلع وهو يضحك على اخوآنه

العنوود توها تحس وقالت بحمااس : نوافوه لا يفووتك نص من عمرك

نوآف: شنووو

العنوود: نايـــــــــــــف

نوآف :شفيه

العنود : نواف نآآآيف

نوآآف بخوف : ايه شفيييه

العنود تبي تنرفزه : نووووووووووواف ناااااااااااااااااايف

نوآف عصب :عننننننننيد دريت انه نايف شفيه

العنود ببرود :مارح اقولك (وانحااشت)

نوآف عصب منهاا :طيب ياعنيد والله اوريك

ام نايف بفرحه :لاتلومها مو مستوعبه ان اخوها بيتزوج

نوآف بصدمه :شنو؟ منو؟ اي اخو ؟بيتزوج ؟يمه شتقولين

ام نايف :هههههههه الله يخلف عليك شفيك اخووك نايف نبي نخطب له بنت عمك مهآ

نوآف بفرحه :أمـآ اخس والله دعس ناايفووه

ام نايف تطقه بخفه : استح على وجهك تراه اخوك الكبير

نآديه نزلت توهآ صاحيه من النووم : شسالفه منو اللي بيتزووج

نووآف يقلدها :الناس تقول صباح الخير مو على طول منو اللي بيتزوج

نآديه :وانت شعليك بالله طير عني مو رايقه لك

نوآف :تكفييين الحين انا اللي رايق لك

ام نايف : اقوم احط الغدآ ابركلي منكم

نوآف يصآآرخ :يممممممممممممه نوره لي الحين ماجات

ام نايف وهي موتجه للمطبخ : لا شوي وتجي

نوآف وهو طالع الدرج : والله لها وحشه صارت دكتوره وماصرنا نشوفها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عآيلة ام نآيف زوجهآ متوفي حنونه تحب عيالها وتخاف عليهم مره

أولادهآ [ نآيف 25 الاخ الكبير يحب امه و اخوانه كثير ويخاف عليهم اكثر من نفسه يشتغل في شركة عمه ابو عبدالرحمن.

, نوره 21 دكتوره في مستشفى عمها ابو خالد طيبه مره وعاقله ودايم البنات لما يطلعون يسمونها امهم الثانيه هع

, نآديه 22 جامعه وتحب واحد من العايله شخصيتها غامضه وتموت في بنت عمها مهآ.

,نوآف 22 همه الفله والوناسه جامعه وساحب عليهاا

,العنود 20 جامعه مجنونه دجه ورجه وراعية استهبالات

,آلجآزي البندري 18 بنوتات هاديات <~توأم]
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مكآن ثآني المستشفى اميره ونوره وهم دآخلين العياده

اميره : يااااااربيه قسم هالانسان بيجلطني على اخر عمري

نوره وهي مبتسمه : اميروه ماعليك منه ترى بس يبي ينرفزك

اميره ورافع ضغطها هالانسان: نوره شايفه كيف يتكلم يااااااااربي رحمتك والله لو انه مو ولد عمي كآن سـويـ ..

ماامدهآ تكمل كلامها طق البآب دخلت السستر ومعاها باقة ورد

نوره فطست ضحك : هههههههههههههه من منو

السستر : دكتور خآلد

اميره تتكلم من بين اسنانها ونوره كاتمه ضحكتها: ياعل تتخلل عظآمه هالخالد وافتك منه

السستر : قلتي شي

اميره بحده : لا هاتي

طلعت السستر من جهه ونوره فطست من جهه نوره :هههههههههههههههه

اميره بقهر : ايه اضححكي بس انا اوريه

نووره : ههههه اميروه بلا جنآن وتعالي

اميره طلعت وتوجهت لمكتبه ومعاها الورد

خالد بابتسامه وترحيب: ياهـلا وغلا ومرحبآ وانا اقوول المكتب منور

اميره : لا هلا ولا مسهلا ومره ثانيه لو سمحت لا ترسل ورد خله لك انا صراحه احب الورد بس مجرد ماعرفت انه منك كرهتني فيه

ولفت بتطلع بس مسك من ذراعها وقفل باب المكتب ورماها على الكرسي

اميره تألمت : اااه شوي شوي ياغببببببببببي

خآلد رفع دقنها وطاحت عينها بعينه : منو الغبي ؟

اميره بتحدي مع انها تتألم : انت واغبى واحد شفته بحياتي وخخخخخخر

خالد وهو قريب منهآ حيل : لا تلعبين بالنار لان في النهايه صدقيني انتي اللي بتكونين خسرآنه

اميره وهي رافعه حاجب : مو انت اللي تمنعني من شي ابي اسويه وغرورك هذا بيتكسر بيدي

خالد قام وفتح الباب وهو يقول : هه نشووف يا يا دكتووره .

قامت وطالعته باستحقار وطلعت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عآيلة ابو خآلد مدير مستشفى حنون على عايله ويحبهم -ام خالد تهبل وراعية وناسه جلستها ماتنمل

أولادهم [ خآلد 25 مغرور ثقيل هادي دكتور في مستشفى ابوه

-سلطان 20 مع طقة نوآف ساحب على الجامعه ماخذ الغرور من اخوه خالد بس اللي يختلف فيه ان رجه وراعي استهبال زي نوآف

-نوال-20 جامعه شخصيتها بأختصار مزآجيه

بندر-21 جامعه المقرب له طلال رح تتعرفون على شخصيتة من احدآث الروآيه

منال- 20 جامعه مع طقة العنوود

سآره 20 لسانها طويل ومعروفه تشرشح اي احد يتحرش فيهاا

فوآز فآيز 18 تؤآم دجججججججه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عآيلة ابو راشد في الشركه حقهم يحب ولده راشد كثير ويعتبر الاقرب له من عياله -ام راشد نفس الشي تموت بولدهاا راششد

أولادهم [ راشد 25 يشتغل في الشركه حق العايله هادي مره وحاله من حال نفسه همه الاول والاخير رضىى امه وابوه وهو مخير لبنت عمه ريوف ويموت فيها بس بهدؤ ومايوضح

طلال 21 أقرب له شخص بندر عامة الصفات فيه يحب الفله والوناسه بس وقت الجد جد .

-اميره 21 مع نوره في المستشفى تشتغل مجنونه هالبنت متهوره تكره ولد عمها خالد بسبب غروره وبروده

فيصل + فهد -20 مجانين في الجامعه وساحبين يحبون بنتين من العايله وبجنون معروفين بهبالهم في العايله

- شوق20 بنوته ماهمها احد اللي على قلبها على لسانها لسانها طويل ماتسكت لاي احد همها بالحياه الوناسه ]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

عآيلة أبو عبدالرحمن مدير الشركه حقه وحق اخوانه يحب عياله معروف بشخصيته في العايله له هيبه والكل يخاف منه ويحسب له الف حساب - ام عبدالرحمن طيووووبه مره همها رضى زوجها وفرحة عيالها

أولادهم [ عبدالرحمن 25 يشتغل في الشركه طيب هادي يحب خواته مره شخصيته مثل أبوه رزه وله هيبه

-عبدالعزيز22 مع طقة نواف وسلطان والشله ساحبين على الجامعه مغرور بدرجه أولى يكره البنات ماعادآ خواته

-مهآ 22 بنت عاقله طيوبه عيبها هدؤئها الزآييد اللي ماخذته من اخوها عبدالرحمن

ريوف : 20 درست في بريطآنيآ سنه وماطولت على طول رجعت بلادها مع طقة العنود ومنال حبوبه مع الكل عآشت حيآه مأسآويه وليومكم هذآ بس عندهآ شخص يسندهآ لو رآح عنهآ بتطيح وتنهآر <رح تعرفون قصتها من خلال الاحدآث

نوف : 20 بنوته عاديه احيانا هاديه واحيانا فله دايم مع ساره .

عمهم غير متزوج هع (بدر يشتغل دكتور مع خالد في مستشفى اخوه ابو خالد عمره 25
حنون ويهبل يحب عيال وبنات اخووه مره أقرب شخص له عبدالرحمن



وهذا الجزء الاول اتمنى رآآآآآآآآآآآآآآآيكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
نسيت آنسآك


نسيت آنسآك


مسـآهمـآتـﮯ.. : 576
تقيـمآتـﮯ.. : 26
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : ('= مع السلامه ي آكثر سنه .....
خذيتي مني [ احباآاآب]
وغيرتي علي [ اصحححاب ] ¤

روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))   روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 31 يوليو 2011, 04:22

[center][center]مسسسسسسآء اليوم الثاني كآن زوآج

ريــــــــــــوف بنت عبدالله خالد الـ

كآنت تجنن بالفستان الابيض والتسريحه والمكياج الناعم فعلا كانت غير وكشخخخه وانزفت والكل يسمي عليهآ انزفت بصوت بـــندر :

حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا (ريوف) منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و (سعود) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا (سعوود) يقضي العمر ويـاك
يا (ريووووووووف) في بيت بالحب مغمور


.........................
ريووووف وهي تنزف وتسمع صوت الغالي وتدمع .
نبرته كان واضح عليها الحزن وهو يقصد
انزفت ريووف وجو البنآت ورقصو معآهآ بفرحححه
...............................

اما بندر الكل حضر من الشباب وساعد وحط ماعاد بندر اللي جى اخرالناس وكأنه من المعازيم

عزوز اول ماشافه : بنددددر

بندر وهوكاشخ وطالع شكله خيال : هلا

عزوز بتردد: أأ شجآبك

بندر : ابارك لعريس اختي



ابارك لعريس اختي



ابارك لعريس اختي



ابارك لعريس اختي



جمله ترددت في مسامع عزوز اللي تضايق وكثير بعد ويدري بكل شي بما انه الاقرب لبندر

بندر توجه لسسعود اللي الفرحه مو سايعته ومد يده سعوود استغرب انه جاي متأخر بعدين استوعب انه مسافر
بندر :


أبد ماجيت أبارك لك ولكن جيت ابوصيك
على الله ناوي{ن} تدخل بها الليله معذبتي
ترى لولا الظروف اللي عطتك وحدت محاكيك
قسم بالله ما تدخل عليها لو على رقبتي
ولكن النصيب اقوى ولاادري ويش اسوي فيك
نعم صارت معزبتك ولا صارت معزبتي
كذا شاءت بنا الاقدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوز انت وانا اخسر بتجربتي
تراها غاليه جدا وتكفى والله يخليك
تدللها تدلعها تنسيها مصاحبتي
انا من كثر مااغليها احس اني بديت اغليك
ولا تسأل بأيه حق والا وش مناسبتي
لأنك لو بتسألني بتسمع شي مايرضيك
لذا ياخوي لا تسأل ولا تسمع لأجوبتي
أبيك تحطها في داخل عيونك وبين ايديك
وهي دلوعه إعتادت على كثره مداعبتي
فداعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك
وشاغبها إلين تقول : بطل من مشاعبتي
واذا هي مالها خلقك ولا تضحك ولا تسليك
تحملها وتسألها ياعمري ليه عصبتي
وبالك اسمع انك يوم تضربها وهي تشكيك
ما يحتاج أوري لك بفن الضرب موهبتي
صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليك
وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي
ولكن قل لها : المجنون وصاني وهو يعنيك
يقول انه بينتظرك ولو شيب وشيبتي
وانا مجنونها اللي مانساها وانت مايمديك
تغطي ذكرياتي في هواها وربع تجربتي
احس اني تماديت بكلامي والغضب حاديك
ولو انك في مكاني ما تفكر في محاسبتي
كفاك اني تركت الليله اشغالي عشان اجيك
دخلت القاعه برجلي ولا ادري ويش عاقبتي
وانا ماجيت اخرب عرسك الليله ولا اذيك
انا جيتك عشان اخاطبك وانت تسمع مخاطبتي
توصى وانتبه واحرص عليها والله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقي وكبتي
ولكن ماقدرت اني اقوله وانت مايخفيك
اخاف اني اذا قلته تقوم وتقطع رقبتي

ــــــــــــــــــــــــــ



[/center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت آنسآك


نسيت آنسآك


مسـآهمـآتـﮯ.. : 576
تقيـمآتـﮯ.. : 26
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : ('= مع السلامه ي آكثر سنه .....
خذيتي مني [ احباآاآب]
وغيرتي علي [ اصحححاب ] ¤

روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))   روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 31 يوليو 2011, 07:16

تــــــآبـ ع ~


نزل بندر من القاعه ومعاه نزلت دمعه حرقت خده

عزوز كان مع بندر اللي دخل قآعة الحريم وقالهم يلبسون ريوف غطووه

وتوجه عندها في القاعه وضممممممممممممهآ بأقوى ماعطآه الله من حيييل

ريووف انهارت بكي عزوز دخل معآه وماهمه احدد اللي همه بندر وبس

عزوزبضيق: ريووف بس خلااص اهدي بندر تعووذ من ابليس ويلا طلعنآ

بندر بصووت مكسور : انـــــــــــــــتهينآ ياريوف ربي يسعدك

ونزل من الكوشه ونزلت دمعه حرقت خده على طول مسحهآ

اما ريووف

أنتـــــهيــــــــــنهــــــــــــــا....
بكل سهولة أنتــهينــا كلمــه قالهـا وراح ..~~
وأنــا مـانـــي قـــــــــادره أفهم شنـــهوا يعنـــــي أنتهيــنــا..~
يعنـــي ماعدنــا حبايب وأنهدم كل شئ فينـا ..~~
المحبـــه والأمــــــاني والسنين اللى قضينــــــــــا


بـــــــــــــــــــــندر:

ضاقت الدنيا بعيني واظلمت فيني مدينه ..
من بعد ما ودّع اللي .. ما اعيش انا بدونه
يا ضياع الحال فيني لفني ثوب السكينه..
السما تبكي قهرها والفضا ضاقت ركونه
يلعن اوقات الموادع؟؟ تذبح العمر وسنينه ..
كيف اعيش اللي بقالي دونما طلة عيونه
فرحتي من يحتريها ..وداخلي الله يعينه ..
والشعور اللي سكني كان رب الكون عونه
يكفي سّلمته شعوري واعتبرته والدينه ..
قلت له سمّه بكيفك وإعتني بكامل شؤونه



بندر :دقيقه عزوز

وتوجه لامه وام عبدالرحمن وعطآهم الورقه وهو يقوول : الورقه لقيتهآ بالصدفه اليوم ريوووف مو اخـــــتي

ريوووف مو اخـــــتي

ريوووف مو اخـــــتي

ريوووف مو اخـــــتي

ريوووف مو اخـــــتي
...............................

وطططلع من القاعه وبعدها من الحي ومن الرياض بكبرهآ


اللي بغيته يا هلي ما بغيتوه
واللي تبونه النفس عيت تريده
وان كان قلبي في هوى الغير هنتوه
ليش أنا وياه دنيا زهيده
حبل الوصل بيني وبينه قطعتوه
وأفعالكم هذي ترها عنيده
يا شيب عيني يوم قلبي حرمتوه
عزي لقلبن كل همن يزيده
وكل ما حل طاريه أتذكر يوم بكوه
كل ما ذكرته زاد حبه وتعيده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت آنسآك


نسيت آنسآك


مسـآهمـآتـﮯ.. : 576
تقيـمآتـﮯ.. : 26
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : ('= مع السلامه ي آكثر سنه .....
خذيتي مني [ احباآاآب]
وغيرتي علي [ اصحححاب ] ¤

روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))   روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 31 يوليو 2011, 07:19

( الــــــــــجزء الأخــــــــــير)


أنٍـٍـٍآ وٰ » ♥ « قــلـب? تعآندنــآ .~>أنًـًـًآ صــآبر ••.. وٰ هـ♥ـوٰ » مـ شـتآق ♥♥

.................................................. ....................

بعد مرور 5 سنوووآت

كآنت تتذكر ليلة وفآة ابو بنتهآ
والوصيه اللي وصاها اياها انها تتزوج بندراذا رجع وهذي مرت خمس سنوات وبندر ماجى ديرته
وهي تتذكر الليله الكئيبه لما مات سعوود قطع عليهآ صوت بنتهآ
رينآد:ماما ثوفي يوثف يضربني

ريووف : عنييييييد يمال الزفت خذي ولدك كسر بنتي

منآل :هههههههههههه العنوود يرحم اهلك ولدك ذا يبيله تكفيخ

ساره : من جد وش مسويه فيه انتي كسر عيالنآ

الكل :هههههههههههههه

فجآأه رينآد كانت تبي ترووح عند قسم الرجآل شافت وآحد توه داخل من الباب غريب وخرت شوي عنه وخافت
اماهو جلس يقول في نفسه تشبههاا كثير البيت تغير وصار ككله بزارين وصغار الكل تغير ماعادا وحدآ عرفتها من بنتهآ سمتها الاسم اللي احبه اول وحدآ استقبلتني هي وبنتهآ .

..............................


رحلت ومقصدي كله.. عشان انساڪ
نسيتڪ ؟ لا حشى واللي خلق راسي تناسيتڪ

.................................................. ..........

بندر: تعالي حبيبتي لا تخافين مارح اسوي شي

رينآد بخوف : مارح تسرقني

بندر:هههه لا حبيبتي تعالي انتي شنو اسمك

رينآد ببراءه: انا اثمي رينآد

بندر غمض عيوونه ونزلت دمعه بدوون شعوور هالاسم انا احححبه

رينآد مسحت دمعته : خالوو ليث تبكي انا ذعلتك انا اثفه

بندر ابتسم مثل امك: لا حبيبتي مازعلتيني شرايك نصير اصحاب

رينآد ابتسمت: اككيد

بندر: طيب خذي هذي حلاوو مني

رينآد باسته : مثكوره

بندر: امممم يلا تدخلين معاي

رينآد : لا بلوح اكلم ماما اول

بندر :اوك يلا بسسرعه لاتطولين

رينآد راحت تجري لقسم الحريم:ماما

ريووف لفت : رينآآآد وينك يماما خوفتيني كم مره اقولك لا تروحين مكان قبل لا تقوليلي

رينآد منزله راسها : انا اثثثقه مارح اعيدها

ريوف ضمتهآ ودمعت :حبيبتي انتي خوفتيني عليك

رينآد مسحت دمعة امها : ماما انتو كبار لا تبكوون تفشتوني كل شوي امسح دمعة احد

بندر بشوق لريوف :ههههه عآدي رنووده حبيبتي هذي امكـ وانـآ <سكت

ريوف رفعت راسهآ وبصدمه : بــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــدر

...................

بندر جى ياهلي حيوه

بندر جى ياهلي حيوه

بندر جى ياهلي حيوه

بندر جى ياهلي حيوه

......................................

وبعد ثلاث اسابيع تحدد زوآج ريــــــوف و بنـــــــــــــدر

....يتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت آنسآك


نسيت آنسآك


مسـآهمـآتـﮯ.. : 576
تقيـمآتـﮯ.. : 26
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : ('= مع السلامه ي آكثر سنه .....
خذيتي مني [ احباآاآب]
وغيرتي علي [ اصحححاب ] ¤

روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))   روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 31 يوليو 2011, 07:20


وبعد ثلاث اسابيع تحدد زواج ريوف وبندر
والليلة ليلتهم والزوآج عائلي وانزفو ريوف وبندر بأحلى طله

مبروك ماهلت من المـزن الامطـار
مبروك يا بندر ولـك يـا ريوف
فينا من رسوم الفرح شي ما صـار
لان هـذا اليـوم مـو يـوم عـادي
جينا نهنيكـم صغـار وكبـار
وندعي لكـم بالخيـر رب العبـادي
اسما التهاني لنسل وافيـن الاشبـار
نسل الشيـوخ مروضيـن الشـدادي
واجمل ورود الحب و حروف الاشعار
واطيب عطور الشوق عنبر وكـادي
نزفها للـي بهـا الوصـف يحتـار
اللي بها من الزين خافـي و بـادي
منها يتضايق كـل مزيـون ويغـار
وان سولفت ينصت لها كـل شـادي
باخدودها لون(ن) من الوان الازهـار
غطاه من ليـل الجديـل السـوادي
وباعيونها عالم من الحب و اسـرار
وبجفونها سحـر(ن) لبندر ينـادي
يستاهلك شيخ(ن) عرف كيف يختـار
الله يحقـق لـه بعـيـد الـمـرادي
والله يهنيكـم على مـر الاعمـار
في عش زوجيه مرتب وهااااااااااااادي...............................................

اهداء من اخوات المعرس --------------------
للعيد فرحة بس انا فرحتـي غيـر
ومشاعري يحتـار فيهـا لسانـي
من السعادة و الفـرح ودي اطيـر
واملا سكون الليل حـب و اغانـي
و اقول باعلى صوت و احلى تعابير
مبرووك مع بندر واحر التهانـي
لبندر وريوف سيـد الغناديـر
عسا الحياة تـدوم حـب وحنانـي
مبروك يا بندر وتستاهـل الخيـر
يا محقق ن بايديك حلـو الامانـي
بين الجماعة لـك معـزة وتقديـر
صيتك سمع به كل قاصي ودانـي
طيب ولا تكمـل بطيبـك تعابيـر
عالي مقامك ما تعـرف الطمانـي
مالك لغيرك لو على النفس تقصير
ماتكسح المحتاج لا جـاك عانـي
تستاهل اللي زينها يطيـح الطيـر
اخت القمر نصف الشهر يوم باني
مصور الله زينهـا خيـر تصويـر
صارت بها سبع العجايـب ثمانـي
بخدودها نور الصبـاح و تباشيـر
وبعيونها نظرة عطوف ن وحانـي
الله يجمـع بينـك وبينهـا بخيـر
ويبقى الغلا والحب طول الزمانـي

......................

البنآت <<صرررررآآخ :وحده وحده وحده ريوووووف احلا وحده وآحد وآحد وآحد بندر أحلا وأحد اثنين اثنين اثنين همآآ احلا اثنين ><<<وتصفيق وهبال

ام عبدالرحمن وهي طالعه فوق المنصه شغلو اغنية يايمه حبيته ريووف على طول ضمت امهاا

ام عبدالرحمن دمعت :مبرووك ياقلب امك الف مبروك

ريوف وباستها من راسها :يبارك فيك يالغاليه

ام عبدالرحمن وهي تسلم على بندر :هالله هالله يابندر في ريووف

بندر ابتسم وباسها من راسها :لاتوصين ياعمتي

ام عبدالرحمن :الله يسعدكم

ام خالد جات وهي تزغرط :الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

الحريم :كلوووووووووووووووش

ام خالد بفرحه وتسلم عليها :صرتي مرت ولدي

ريوف :ههههه ايه بقعد على قلبك

ام خالد :حلاتها من قعده والله

بندر ابتسم : اكيييد هذي ريوووف زوجتي

ام خالد طالعته بنص عين :لايكبر راسك بس

ريوف بندر :ههههههههههههه

ام نآآيف :مبرووك ياعرسسآآن

بندر وهو يسلم عليها :هلاا عمتي الله يبارك فيك

ام نآآيف وهي تضم ريوف لانها تعزها حيل :مبروووك ياحبيبتي الله يسعدك ويقدملك اللي فيه الخير

ريوف دمعت :الله يبارك فيك ياقلبي آمين يارب

ام راش: مبروووووووووك الله يسعدكم ياحبايبي

ريوف وبندر :الله يبارك فيك أآمين
..................

وطلعو الرجآآل
................
ابو عبدالرحمن بما انه مادخل في زوآج ريوف من سعود :والله واخيرآ شفتك عروس وجنب رجلك
ريوف استحت وضمت ابوها وبندر :ههههههههههه

ابو عبدالرحمن :مبروووك ياحبيبة ابووك

ريوف :الله يبارك فيك ياعزوتي

عزوز :يبه لاتسمعك امي

الكل :ههههههههههههههه

ابو خالد :وينهم المعاريس

ريوف :هللاا عمي

ابو خالد :هلايابنيتي الله يوفقكم ويسعدكم

الكل:آمين

ابو راشد :مبرووك يامعاريس

ريوف بندر: ههههه الله يبارك فيك

الكل :هههههههههههههههههههه

عبدالرحمن :وين اختي اقصد العروس وينهآآ

بدر :ياعرووووووووووس عمك يريد ان يبارك لكي

بندر :احم احم نحنو هنآ

عزوز :ههه شنبي فيك نبي اختنآآ

بندر :شايفه اخوانك من البدآيه

بدر :هههههه وهو الصادق

ريوف :هههههههههه هلا وغلا بعمي

بدر :هلابك ياعروستنآ الغاليه مبرووك ياريووف الف مبروك

بندر :ياحوووووول الظاهر بنحط لوحه فوق الكوشه الله يبارك فيكم

الكل :ههههههههههههههه

عبدالرحمن بعنااد :مبرووووك يآآآقـ

بندر مقاطع :لو سمحت حقوق العشق محفوظه

عزوز :هههههههههههه من البدآيه عز الله ماتغزلنآ في اختنآ يادحوم

الكل :ههههههههههههههه

ساره جات :بندرووووووه خلاص عاد زوتها نبي نجلس مع ريووف شوي يلا اطلع

عزوز يرحب:هلا والله بزوجتي

عبدالرحمن يتحمحم

الكل :هههههههههههه

بندر :يعني طرده محترمه معليش والله مارح اطلع الا بيدي زوجتي

عبدالرحمن :هههههههه الله يعينك ياوخيتي يلا انا طالع عند الشباب

بدر :ههههههه اقول شوي شوي على بنت اخوي هاه

بندر :ههههههه اقول طير بس

بدر :هههه قايل ماتستحي هذا وانا عمك تقول كذا

الكل :هههههههههههههههههههههههه

عبدالرحمن :ههههههه الله يعينك عليه يااختي العزيزه

وبعدها طلع هو وبدر

ريوف :هههههههه آمين

بندر يطالعها بنص عين :احلفي بس

ساره :بندر من جد يلا اطلع الله يخليك

عزوز :ماعليك حبيبتي الحين اطلعه من فوق خشمه

بندر :ههههههه اقول طير منآك بس

عزوز :اقووول اقصر الشر وامش وبعدين الشباب يبون يودعونك

بندر :ههههههههه صدقني يعني

ريوف :هههه بندر بس عااد يلا رووح

منآل عصبت وجات :بننننننننندر ياخي بسرعه نبي نجلسس معهاا

عزوز :هلا والله بأخت زوجتي

ساره عطته نظره :عزيز

الكل :ههههههههههههههههههه

عزوز :هههههههههههه يالبه اللي يغااارون امووت انا

البنآت جوو
اميره :ههههههههه اشك ان المعاريس بندر وريوف

الكل :ههههههههههههههههههههههههههه

وطلعو بندر وعزوز وأخيرآآ

رينآد جآت : ماما الله ثكلث وانتي عروثه مره يهبل

نوف وهي تضممهآ وتمطط خدودهآ :يادلبببببببببببببببببببيي انتي ياربيه خدودها شوي وأكلهآآ

ريووف :هههه اقول اعقلي بس عن بنتي

البنآت :هههههههههههه

نوآل :ههههههههههه ياروحي يانويف خلاص ياحبيبتي الحين حامل انتي ماقول الا

شوق مقاطعه :الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييين اللي بطنك

الكل :هههههههههههههههههههه

نوف :مالت حتى مالت شقالولك باكله انا باكله

نوره :هههه من جد والله وش فيها يعني اذا تحب الاطفآل

أميره :هههههه سلامة عمرك مافيها شي ابدآآآآ

الكل :ههههههههههههه

منال: ريووفوه بتاخذين رنود معك

ريوف :والله مادري بندر يقول جيبيهاا وامي تقول لا خليها عندي

العنود تغمز لها :تبين نصيحتي لاتاخذينها عشان تاخين راحتك

الكل :ههههههههههههههههههه

مهآ تطقهآآ: بسسسسس يابنت

نوره :متى بتعقلين انتي هاه

نآديه :هههههههه حلم ابليس بالجنه

الكل :ههههههههههههههه

ساره :هههه من جد ماعقلت وهي بنت عشان تعقل وهي حرمه

العنود شهقت :سوووووووووووير يالخايسه على فكره انا لي الحين شباب هاه

عهود :هههههههههه شباب هاه وعندك ولدين وحامل ايه بصرآآحه مره شباب

الكل :ههههههههههههههههه

نوآل :هههه الله يخلف على رجلك بس ويعينه عليك جد مستخفه

الكل :هههههههه آمين

..................................................

عند الحريم

ام خالد :والله تصدقون اني ماتوقعت في يوم تبين الحقيقه

ام عبدالرحمن ابتسمت :حمدالله الحين نقدر نرتآآح كل عيالنآ مبسوطين

ام راشد :وانتي الصاادقه هذا اهم شي

ام نآآيف :هههه اقوول ماتحسون اننا كبرررنآآ

ام خالد :وي وي لالا لسى ترآنآ شباب

ام راشد :ههههههه شباب هاه

الحريم :هههههههههههههه

ام نايف:اي شباب الله يهداك صار عندنا احفآد وتقولين شباب

ام عبدالرحمن :ههههههههههه والله الايام تمر بسرعه ومانحس فيهاا

ام راششد :يلاا الله يسعدهم ويوفقهم

الحريم :آمين

.....................................
عند الشباب

خآلد :أخيرآآ شفناك معرس

بندر ابتسم :ههه وش رايكم بس مو كشخه

فيصصل :كشخه وبس حطمتنآ كل ابونآآ

فهد :هو صح انه الزوآج عائلي بس اريح والله

عبدالرحمن :ههههه مافي ازعااج

طلال :حرآم عليك وش اللي مافي ازعاااج وهالبزرآن وتقول مافي ازعآآج

عزوز :والله ماقول الا يالبى بنت اختي قسم مافي احلا منها لاتحاولون

بندر :هههههههههههه ايه اكيد طالعه عليك

بدر :من قالك طالعه على عمها بدر

نوآف:ههههههههههههه اموت انا على الواثقين

عبدالرحمن : اقول لاتاخذون بنفسكم مقلب مو طالعه على ولا واحد منكم

سلطآن :ههههههههههههههههه قويه دحوم

بندر :هههههه وهو صادق

عزوز :شف النذل توك معي

طلال :يعننك الحين ماتعرف بندر وسحباته

فهد :لا ماعليكم اليوم بس عشانه عريسس

بندر : احلف انت وياه

بدر : هههههههههههه بصررآحه مايمديني

بندر:لا وقدامك بعد يعني مافيه عيني عينك

راشد :هههه قدامك احسن من وورآك

خالد :من جد والله ههههههههههه

فييصصل :هههههههههههههههههههههههههه

الشبآب : ؟؟؟

نوآف :سلمات يابو الشباب

فيصل :ههههههههههههههههههه

فهد :اخوي فصوول بسم الله عليك شفيك

فيصل :هههههههههههههههههههههههههههههه

بندر :شوف حرارته يمكن مرتفعه

فيصل :هههههههههههههههههههه

بدر :لالا خالد تعال اكشف عليه

فيصل: هههههههههههههههههههههه

طلال :من جد الولد مو صاحي

فيصل :ههههههههههههههه

عبدالرحمن :فصصييل بس عاد زوتهاا

فيصل وموقادر يسكت :ههههههههههههههههههههههههههه

خالد :ياحوووول

راششد :فصوول بتتكلم ولا لا

فيصل :ههههه مـ ـو هههههههههه قـ ـ ـآدر ههههههههههههه لأ يـ ـ ـفـ ـ ـوتـ ـكـم ههههههههههههههههه

سلطآن :فيييييييصل لعنبو درآآك بسس خلااص لاتنفجر علينآآ الحين

بدر :ولد اخوي العزيز شوي شوي وتكلم

بندر :وش السالفه يلا يابابا تكلم

نوآف :اعطيك حلاو شاطر
ا
فيصل: خيرررر بزر انا عندكم

الكل :هههههههههههههه

فهد :مادري عنك ساعه على ماتتكلم

فيصل تذكر: هههههههه السالفه ياطويلين العمر

الشباب :ايه

فيصل :اني تو قاري نكته فيه محشش يعلب على خويه قاله تصدق فيه مره نفضني الكهرب طلعت صورتي بالفاتوره

الشبآب :ههههههههههههههههههههههههه

بدر :تصدق فصول توني اكتشف مدى سخافتك ماقول الا الله يعين نوف عليك

فيصل :يالبببببببه هي بس ياشيخ لاتذذكرني قسم اتهور الحين وادخل اخذها

الكل :هههههههههههههههههه

ولمآ بيسأأفرون ريوف وبندر

ابو عبدالرحمن :بندر ياولدي انت وريوف رينآآد خلوها عندنا

ريوف :ايه بس يبه اخاف تبكي بعدين

ام عبدالرحمن :لا ماعليك

بندر وهو يناديها :رنوووووووووووووود

رينآد جات :ايوه

ريوف :حبيبتي تجين معاي انا وبابا بندر ولا تجلسين عند جدو وجده

رينآد وهي تفكر :اممم انتو فين بترووحون

ريوف :ماما احنا بنسافر وبعدين بنرجع

رينآد برآءه :طيب ماما بتطوولون مره

بندر ابتسم :مو مره نص نص

رينآآد :مادري ماما

ابو عبدالرحمن :حبيبة جدهاا شرايك تجلسين عندنآآآ

رينآد رآحت عند جدها وهي تبوسه :تيب

وودعوهم وسآآفروو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت آنسآك


نسيت آنسآك


مسـآهمـآتـﮯ.. : 576
تقيـمآتـﮯ.. : 26
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : ('= مع السلامه ي آكثر سنه .....
خذيتي مني [ احباآاآب]
وغيرتي علي [ اصحححاب ] ¤

روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))   روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 31 يوليو 2011, 07:22


الـــــــــــــنـــــــــــــهــــــــــــــــــــــــــــــــــآيه
.................................................. .


بعد مرور شهرين
..................

عــــــــند نآيف ومــهآ (بنتين وولد )
ساميه ,سامي ,سميه

نآيف بأبتسآمه : مهاااوي

مهآ وهي ترتب الملابس : هلا قلبي

نآيف :تذكرين بدآية ايآم زوآجنآآ

مهآ :ههههههههههههه لا تذكرني بالله

نآيف :هههههههههه تصدقين اني كنت متعقد من هدؤك

مهآ :ههههه لا بس الحين حمدالله خف حبتين

نآيف :هههههههههههه حمدالله بس خذيها مني وحده من بناتنا بتطلع عليك

مهآ :هههه ياويلي ساميه على عمتها عنيد وسامي عمه نوافوه وسميه انا

نآيف ومهآ :هههههههههههههههههههههههه


قَالُوْا :

وِشْ الِلْيْ بَيْنَ قَلْبِكَ وَبَيْنَهُ
مِنْ حَضْرَتِهِ يَوْمِهِ عَنْ الْنَّاسِ مُلْهْيكِ !

قُلْتُ :

الْعَفْوَ عُمْرِيّ رُخْصَتُهُ لِعَيْنِهِ
وَأَرْمِي بِرُوْحِيْ لَهُ بِدَرْبِ التَهَالَيكِ
لَوْ قَالَ ابِيْ الاثْنَتَيْنِ مَاهِيْ ثَمِيْنَهُ
أَوْ قَالَ أَبِيْ عُمُرِكَ وَبَاقِيْ لَيَالِيْكَ

.................................................. ................................

نوآف منآل ((ولد وآحد عبدالله)


نوووآف :مننننننننننننال قسم هذا ولدك يبي تكفيخ

منآل :يؤؤ ليه شسوى بعد

نوآف مسوي زعلان :ماخذك مني

منال:ههههههههه احلف بس

نوآف :ولله

عبدالله :يممممه تعالي ابيك

نوآف عصب :هاه شفتي

منال فاطسه :هههههههههههههههه عبودي حبيبي تعاال

نوآف :كماان حبيبي

منال :ههه نوااف شفيك ترآه ولدك

نوآف :ولدي بياخذ زوجتي مني مابيه

منآل :ههههههههه منت صاحي

عبدالله يطالع ابوه بنص عين :يبه ليش انت كذا ترى اناا احب امي هاه

نوآف يستهبل معاه :حبتك الدود والعقارب السود يمال العافيه طس من قدامي

منال :نووووواف حرآم عليك

يوسف جى من ورى ابوه واخذ قلم وشخبط على بلوزته

نووآف :عببببببببببببببببدالله
وصار يركض ورآه

عبدالله وهو يجري نوآف شاله :هههههه شمسوي انت هاه

منآل :نوووووووووووآف هههههههههههههه

نووآف : هههه ياحبي لك

منآل :ههه تصدق نواف عبدالله طالع على منو

نوآف :اممم مين ؟؟؟ ساره اختك

منآل :هههههه ايه

نوآف :يالبه اللي طالع ولدي عليها بس

منآل :نووووووووووووواف

نوآف :هههههههه تغارين

منآل :لا مالت

نوآف جى عندهآ :احبك

منآل بزعل :ماحبك

نوآف :افآآ

عبدالله جى :يممممممممه يبببببببببه

نوآف :ياحووووووووول

منآل :هههههههههه احسن تستاهل



تدريـ? أني موت أحبڪ وان ماليـ? غير حبڪ
والليـ? ينبض فيـ? ظلوعيـ? مآهو قلبيـ? هذآ قلبڪ
.................................................. ........

اما طلال والعنود (ولدين يوسف ومهند) وهي حامل

العنود :طلووووووول تعال خذ عيالك اه ياربي قسم تعبت

طلال : هههههههه ياروحي انتي تعالي

العنود معصبه من عيالها وآحد يرمي والثاني يخرب وهي ترتب من وراهم

العنود :طلالوه هذا اللي في بطني اخر واحد تقول ابي رابع قسم اتوطاك

طلال :ههههههههههههههههه ولا يهمك من عيوني يوسف مهند تعالوو هنآآ ابيكم

يوسف اللي ماخلا احد في العايله من بزر ماطقه ومغرور :يبه معليش انا مو فاضي

مهند طيب مررره :هلا يبه

طلال :ههههههههههه تعال مهند حبيبي مو زي بعض النااس

العنوود :ههههههههه تصدق طلال البنات يشكون من يوسف

طلال :هههه ولدك هذا مو صاحي يبيله تكسير راس

يوسف بنص عين :منهو اللي يبيله تكسير راس ؟؟

العنود :ههههههههههه يوسف بابا تعال ابيك شوي

يوسف جى عندها ويمووت بأمه مره :هلا يمه

العنود تهمس لطلال :اسمع هاه

طلال مستغرب :طيب

العنود :يوسف حبيبي منو اكثر وحده تحبها من العايله

يوسف بغرور : انا ماحب ولا بنت وخاصه رينآد الدلوعه

طلال فطس ضحك :ههههههههههههههههههههههه اما ولدك شييي

العنود :هههههه احلف بس مآكأنه ولدك بعد

طلال :وانت مهند حبيبي تحب منو

مهند وهو مستحي :انا احب سميه

العنود وطلال :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابي اكتب قصيدة حب.. ابي جزلة معآنيهآ .
.أبيك بين هالعالم .. تفاخر يوم تقراها...
ابيك لحرفها تطرب.. ابي غيرك يغنيها...
ابي لامن سألك انسان.. من اللي فيك سواها...
تقول اللي سكن قلبي.. وروحه لي مهديها...

.......................................


اما عند عبدالعزيز وسآره عندهم بنت وحده ومدلعه آخر دلع
(أريآآم)
عزوز :ريومي حبيبتي وين مامتك

اريآم :بالمطبخ اناديهاا

عزوز :اممشي نروح عندهاا

اريآم :يلللا

ودخلوو المطبخ
عزوز :شتسوين

ساره :ولا شي اريام مشتهيه حلا قلت اسوي لهاا

عزوز :ايه كلش لاريآم وانا لا هاه

ساره :أفأ عليك بس انت امر وانا اطامر

عزوز :يالبه سارونتي ياناس

اريام :ماما بابا لاتقولون كذا قدامي

عزوز وساره :هههههههههههههههه

عزوز :ولييه

اريام :انا استحي وبعدين انا صغيره مايصير

ساره وهي تمط خدودها :يافدددددديت الصغيره اناا

عزوز :ههههه شرايكم نطلع نتمشى

اريام بحماس :الملاهي صححححح

عزوز :هههه امممم مع اني مابيها بس يلا

ساره :هههههههه تستاهل

عزوز :ههههههههههه شسوي عاد اذا انتي مدلعه بنتك

ساره شهقت :لا والله انا اللي مدلعتها الله يعلم منو اللي مدلعها وناسي سارونته

عزوز :ياروح عزوز انتي والله انسى الدنيآ ومافيها الا انتي

اريام عصبت :باااااااااااابا وبعدين معاك

عزوز وساره فطسو ضحك :ههههههههههههههههههههه

عزوز :هههههه خلاص يابابا توبه مارح اعيدها

ساره :ههههههههههههههههههههههههههه
.


ح لوه نعيش{ الحب }..
بقلـ♥ـوب.. الأطفال .!
وأحلى لو أن " العمر كله { طفوله }..
"مغروره أنا"
من يوم حببتني فيك..
أشوف كل "الناس" بطرف عيني..
]دلعتني} .. {دللتني}
كيف أجازيك.؟!
ماعندي إلآ الحب ليته يكفي..!!
عجزت أفكر..!!ودي أعطيك..
وأعطيك ]" ودي"
..أحبـ؛ـك..فوق حبي ووصفي


.................................................. ............

وعند خالد وأميره (رآكآن ,رنده)

رنده كانت تلعب بالحلاوو الين ماوسخت نفسهاا

راكان :رنده لييشش كذا ماتعرفين تاكلين (وطقها في يدها وبكت)

خالد :راكااان شسويت بأختك

رآكان يتكلم ببرآءهة اطفال :يبه شفها مايصير تاكل وتوسخ طقيتها

اميره :ههههههههههه ياحبي لك ياركووني شاطر بابا اذا شفت اختك سوت شي غلط خاصمها

خالد :لا ياشيخه انتي الثانيه بدال ماتخاصمينه

اميره :ههههههههههههه خلوودي حبيبي ليش اخاصمه اهو ماسوى شي غلط

راكان يضحك على ابوه :وك وك وك ههههههههههههههه

خالد :هههه تضحك هاه اوريك رنده حبيبيتي شرايك الحين اوديك تشترين حلويآآت

رنده بفرحه سكتت :والله

خالد :ايه

رآكآن :يبه وأنآآ

خالد :مافي عشان مره ثانيه ماتطقهاا

رآكآن :يممه شوفي ابوي

اميره :ههههه خلووود حرآم عليك

خالد :طيب تعال تأسف منهآآ

رآكآن يتحلطم :ياربيه دايم انا الغلط وهي الصح اوف

خالد :هههه اقول تعال ولا تتحلطم

رآكآن بزعل :خلاص مابي شي (ورآح غرفته)

اميره :ليش خالد حرآم عليك زين كذا خليت الولد يزعل

خالد ابتسم :انتظري وبتشوفين (وطلع هو ورنده واشترو حلويآت ورجعو ودخلو عند رآكآن )

رنده بصوت طفولي :ركوووني

رآكآن رفع راسه :هلا رنده

رنده رآحت عنده وضمته وعطته كيس الحلويآت :أنا أحبك وهذي الحلويآت شريتهآ لك

رآكآن يعنني باسها في خدها:وانا كمآن احبك

اميره خالد :هههههههههههههههههههههههههههههه

اميره :فديت عيالي والله

خالد :الله لا يحرمنآ منهم

اميره :آمين


يحقلــــي لاصرخـت وقلــت { مغتـــــــرة } دامـك { حبيبـــــــــــي } وأنـآآ من بيـن البشـــر ذوقـــك


.................................................. ..............................


وعند فهد ونوآل (بنتين يارآ ولارآ)

يارآ :ماما شلون يعني

نوآل :يااماما ياحبيبتي يعني كليتي عنده

لارآ :ايه شلون راحت عنده

نوآل مو عارفه شلون تقولهم :الدكتور وداها عنده

يارا شهقت :يووه ماما شلون يعني راحت الدكتور شالها بيده وحطها عند بابا

لارآ شهقت :ممماما ونزل دم كثيييرر

نوآل اللي تعبت من بناتها دخل فهد :ههه شفيكم

نوآل :آآخ بس تعال شوف بنتكم قسم بنهبل منهم

فهد :هههههههههه ليش

يارا وهي تطالع فهد باستغراب :بابا فسخ بلوزتك

فهد استغرب :يؤ ليه

نوآل فطست :هههههههههههههههههههههههه

لارآ ببرآءه :عشان نشوف كلية ماما

نوآل وفهد :ههههههههههههههههههههههههه

فهد :ههه حبيبتي اهي داخل مو برى مايصلح تشوفيها

يارا :ليششششششششششش هي تخرع

فهد :ههههه ايه تخرع مره وبعدين انتو صغار لما تكبرون اقولكم كيف

لارآ :طيب بابا متى نكبر

نوآل :ههههههههههههه قسم اني جبت بنات يحبون الثقافه

فهد :ههههههههههه نوالوه بس مع الايام ياماما بتكبرون ان شالله

يارآ :يالله متى تجي الايام

نوآل عرفت ان مافي مهرب من بناتها اللي كل يوم اسئله :حبيباتي شرايكم نطلع نتمشى

لارآ يارآ :بابا بتطلعنآ

فهد :تامرون بس اقوم ابدل ونطلع

نوآل تنهدت :حمدالله انتهت الاسئله

فهد :ههههههههههههههههه


{بَسّ الخَفْوقِ اللِي تَبيِْه ؟
[ . الله ياصْغِـر الطَلِب . ] !
{ يَاصَاحِبْي . .
لا تسْتِحِي مِن شَي وِدك تِكسْبه .. !
لبْيه .. ياعُمِريَ [ فَدتِك أهِل المْلامة والعَتْب ]
لبْيِه كَثِر اللي عشْانِك !!
كُنْت أضِيْفه // وأشَطبِه .. !
{ يامْن / لعْبِت بحُسْبة اللي محْدنِ بِه قَد لعب !
قُل وِش بِقَى بِك ؟
مَايفِْر العَقِل فَرّ ويسِلبَه !!

.................................................. ....................
وفيصل ونوف (ثلاث بنات )
أماني ,مروه ,أروى ,

اماني :مابي ابي ام بي سي ثري

مروه :لا مالي انا مابيهاا

اروى بكت :لااااااا ابي توم وجيري

مروه :يممممممممممه شوفي اماني

نووف :وبعدين معاكم

مروه وهي تمسح دموعها :ماما ابي توم وجيري

فيصل :ههه حبيبة ابوها شفيهاا

نوف :تعال شوف بناتك كل وحده تبي شي

فيصل :هههههه خلاص عطوني الريموت

اماني عطته :بس يبه مايصير

نوف :اماني حبيبتي انتي الكبيره شطوره ماما

اماني :طيب

مروه :يبه

فيصل :هلاا

مروه :عمي فهد دق عليك تعال كلمه

نوف باستغراب :بس انا ماسمعت التليفون دق

مروه :لاهو دق بث انتي ماثمعتي

نوف استغربت وفيصل راح يكلم ومروه من جهه ثانيه خذت الريموت وصاتر تجري في البيت

مروه وهي تضحك :ههههههههههه لعبت عليكم عمو فهد مادق

نوف وفيصل:ههههههههههههههههههههههه

فيصل :هههههه مروووووووووووووه تعالي

مروه :هههههه مابي يبه مابي

نوف :هههه مروه اعقلي يامااما وتعالي

مروه بتفكير:بس بشرط

فيصل :هههه يعيني على بنتك هذي مو هينه

نوف :وربي طالعه عليك ههههههه

فيصل :هههههههههههه هاتي شروطك

مروه وهي تفكر :اممممم نطلع نتمشى وتشتري لنا اسكريم ونروح عند عمو فهد

نوف :ههههههههههههههههههههههههه

فيصل :ههههه طيب من عيوني

مروه :بابا مو تلعب علي

فيصل :هههههه لا مارح العب عليك بس متى تبين نروح طال عمرك

مروه :امم مآآدري شوف ماما

فيصل : يآأمهآ متى تبينآ نروح

نوف وهي ماسكه الضحكه :والله لو الحين تسوي خير فينآآ

مروه بأمر :خلاص ماما تبي الحين يعني الحين

نوف :ههههههههههه فديت بنيتي ياناااس

فيصل :ايه اتفقتو علي بس هين يامرووه

مروه رآحت وباست ابوها من خده

نوف :ههههههههههههههههههههههههههههه

فيصل :ههههههههههههههههه فديتك


يـــــــــــــــــآعيـــو’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و ’و’ نــــهـ~
قلبي يعشق جـنــو’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و’و ’و’ نـــــهـ~

.................................................. ..................................


وعند شوق وسلطآآن
(شروق ومشعل)

مشعل وسلطآن يلعبون سوني
وشروق وشوق يشجعون

شووق :عااش ولدي يلااا

شرووق:يلا يبه عليك فيه يللاااا هيييييييييييييييييييييييييه هددددددددددددددق

سلطآن قام وشال شرووق وهو يدوور فيها

شوق :لأااا مايصير غششش

سلطآآن :ههههههههه لا ماافي

شروق :فززززززززززنآآ

مشعل :هههه يبه لا انت ماتعرف تلعب

شوق :ههههههه صح وفزت بالغش

سلطآن بلعانه :طيب غش هاه يلا تعالي العبي معااي وانتو شجعو ياعيال

شوق :ههههههههه يلا

مشعل :ايه يمه عليك فييييييه هيييييييييييييييييييييييييييه هدددددددددددددددددف

شووق تصااااااااااارخ :ووووووووووواه فزززززززززززنآآ

شروق :ايه بس احنا فزنآ بالاول

سلطآن :صحح والحين يلا العشآ عليكم

شوق :شننووو

مشعل :لا مايصير انتو فزتو واحنا فزنآآ

شوق :ايه كلنآ ندخل المطبخ

شروق :الله وناسسه

سلطآن :هههههه يلا اجل امشوو توجهنآ للمطبخ

ودخلو المطبخ وطلعو الاغراض وجلسو يطبخون
سلطآن مع شروق
وشوق مع مشعل
ولما خلصوو
شوق :يلا احنا بنذوق اكلتكم وبنشوف

مشعل اول ماشافها :هههههههههههههههههههه يمه شنو هذا

شوق:عهههههههههههههههههه

شروق :يمممممممممممه لا تضحكين

سلطآن :لا تضحكوني على بنتي هاه تراها طبااخه بس انتو ماتدرون

مشعل :هههه واضح

الكل: هههههههههههههههههههه


مافيك حيلة ) شاغلن كل فكـري
و ( فالك ) من الخفاق مليون ورده

كل ( القصايد ) نبضها فيك تـدري
وابداع شعـري دايـمٍ لـك مـردّه

( محيط ) حبك صار مرساه صدري
ياجـزر قلبـي ياغلاتـه ومــدَّه

.................................................. .
راشد ونـــــــــآديه تؤآم (رائد ورآزآن )

رائد يكلم رازان :رازان سمعي اذا رحنآ بيت جدوو قولي لـ يارا رائد يسلم عليك طيب

رازآن :طيب اصلا هي دايم تقولي سلمي على رائد

رائد فرح :والله

رازان :ايوه

نآديه سمعتهم وابتسمت :اقول راشد

راشد لف لها وهو مبتسم :آمري

نآديه :ههه ولدك رائد طاح ومحد سمى عليه

راشد :ههههه ايه توك تدرين ولدي عااشق

نآديه :هههه هذا وهو صغير يوصي اخته تسلم على حبيبة قلبه شلون لا كبر

راشد :هههه لا ان شاءالله لا كبر بيصير مثل ابوه عاقل

ناديه طالعته نص عين :عاقل هاه

راشد :ههههههههههههههههههههههههههههه


لك الله يوم حبّيتـك عشقـت الكـوٍن بحضـوٍرگ
تصدّق حتى في غيابگ [ حقوق العشق محفوظه ]

............................................
وعند بــــــــدر وعهوود
بدر مايبي عيااال وازعااج الين بعد كم سنه بس عهود مارضت والحين هي حاامل وبطنهآآ قدامها

بدر :عهوود قلبي شوي شوي انتبهي ترى حملك احس انه مو طيبيعي مره كبير

عهود : ايه تصدق حتى اناا لاحظت

بدر :انا قلتلك مابي بس انتي عنيده الا والا ناقصين حنا عوآر راس

عهود :ياربي منك بدوري ياقلبي ترى كله وآآحد مايضرر

بدر : طيب الله يصبرني

وشوي عهود :آآه بددددددددددددر آآه

بدر انهبل :عهوود شفيك

عهوود :مدري بدر بوولد بووووووووووولد آآآآآآآآآآآآه يمممممممممممه

بدر شوي وينجن وطيرآن للمستشفى

وبعد مانتهت العمليه نزل الدكتور

بدر وهو خايف :هاه دكتور بشر

الدكتور :انت زوجهاا

بدر :ايه شصارر

الدكتور ابتسم :مبرووك 4 تؤآم ثلاث بنات وولد

بدر ماستوعب :وش شنووو شتقول صاحي انت

الدكتور جاته الضحكه :ايه 4 تقدر تشوفهم وهم الحمدالله بصحكه وسلامه ومبروك مره ثانيه
ورآح الدكتور اما بدر ظل مكانه مصدوووم مو مصدق دق على الكل ووزع شوكلاته باتشي على المستشفى وعلى الاهل ومن فرحته مو عارف يخبر مين ولا مين دق على اخوه ابو عبدالرحمن

بدر من كثر الفرحه بكى :اخوووي باركلي باركلي

ابو عبدالرحمن خاف اول مره يشوف دموع اخوه :بدر ياخوي خير شصاير

بدر :اخوك بدر صار عند 4 توم ياخوي

ابو عبدالرحمن ببفرحه :شنووو مبروووكك الف مبرووك الحين جاايين

وانتشر الخبر في العايله والكل انبسط وفرح وباركله


الدنيـا يا خلي .. مدرس‘ـة !!
و سنين عمرنا ,, حصـص .. الألم منهج ندرس‘ـه
و الفرح فيهـآـآ " فـرص
.................................................. .............................

اما عند عبدالرحمن ونوره (بنتهم نآديه وطالعه نسخة العنود )

عبدالرحمن :هههه ياحليله عمي بدر

نوره :هههههههه من جد ماكان يبي ولا ولد والحين شوفه فرحآآن حده

ناديه :يمممممممممممممه شفتي التؤام ياويلي وربيييييييي خطيرين

عبدالرحمن :ههههه ششرايك فيهم

نآديه :هههههه شي وربي يمه ياحبيبتي والله حقها تجيبين اربع

نوره :هههه لا ياشيخه وانا ابتلش فيهم

نآديه :ههههههههههههه من الحين يمه احسبي احسابك مارح اغير لهم ولا شي بس بهبل فيهم واخليهم يصيحون وعليك الباقي

عبدالرحمن :ههههههههههههههههههههه لا حشى مو صاحيه هذا بدال ماتساعدين امك

نوره :هههههههه شفت عيني عينك بعد تقولها قدامي مالومك طالعه على عنيد

نآديه :يالببببببببه خالتي قسم هي قسم فديتهاا

نوره عبدالرحمن :هههههههههههههههههههههههههههه

من كثر ما اغليك علقتـك بصـدري وسـام
ومسكت الاقلام أوصّـف بـك واكتّـب بهـا
وأصبحت شاعر .. رومنسيه وشوق وهيـام
وأجيب درّة بحـور الشعـر .. مـن غبّهـا
وان قلت فيك القصيد .. وقلت لي : ياسلااااام
آقول : سعِد القصيـده ، يـوم تعجـب بهـا
وليا ذكرتك حبيب ٍ لـي ، وغايـة مـرام !
أرفع يدي .. وأشكـر الرحمـن ، وآحبّهـا

.................................................. ...................................
الجآزي ~>فوآز
البندري ~>فآيز
.................................................. ................
وعند آخر نآآس واللي هم أبطآآلنــــــــــــــــــآ
(رينآد , طلال )
رينآآد :يمه يبه حرآم عليكم والله مايصير

ريوف :رنود بس عااد خلاص ابوك مو موافق

طلال :يمه انتي اقنعيه وبعدين يمه انا بكون معهاا

ريوف :وبعدين معاكم انتو بتروحون وانا وابوكم ان شاءالله وين نطس

رينآد :عاادي كل مافضيتو تعالوو

ريوف :احلفي بس

طلال: طيب خلاص مو دراسه نروح سياحه

ريوف بتفكير:مدري بكلم ابوكم وبشوف

دخل بندر :سلاام وش السالفه شنو فيه

رينآد بترحيب:هلا والله وغلا اسفرت وانورت

طلال :واستهلت وامطرت واعطست واستحت حياك يبه تفضل

ريوف :ههههههههههه مو لله

بندر:هههههههههه قولو شعندكم

رينآد قامت وجلست يمينه :بابي يادنيتي

طلال قام وجلس يساره :يبه يالغالي طلبنآك

ريوف :احلفو بس وانا ان شاءالله بندروي حبيبي

بندر ابتسم لهم بحب :عيووووووووووووووووني انتو وش تبون

ررينآد ابتسمت :نبي نروح سياحه بريطآنيآ

بندر قلب وجهه :وشمعنى يعني

طلال :سلامتك بس الوالده تحكينآ عنها ونبي نرووح نشوف الجامعه اللي كانت تدرس فيها اول

رينآد :يبه لا تردنآ

بندر طالع ريووف :متأكده تبين تروحين

ريوف بابتسامه :وين ماتبون انا معكم

بندر ردلها بابتسامه احلا :خلاص اجل جهزو اغراضكم على بالي ماالاقي حجز واخلي الباقين يسافرون معنآآ نستآنس

رينآد نقزت من مكآنهآ وتصااااارخ :وووووواه وننااااااااااااااااااااسسسسه (وطيرآن دقت على نآديه)

طلال :ههههه مهبوله خلاص انا بقوم بقول للباقين

بندر :انزين ريوف تعالي ابيك

ريوف بعد مادخلو جناحهم

بندر :ريوف قلبي اكيد تبيين تروحينهاا

ريوف : بندر انا نسيت كل شي كل شي نسيته وابيك انت بعد تنسى واعرف ان قلبي فيه شخص وآحد بس واللي هو بـــــــــــــــــــــنــــــــــــــدر



انااا ما { أحبك !
من قاال إني ، أحبك ؟
لا تفسر على كيفك / كلااامي !
لا تزيد بهمي .. و آلآآآآآمي ~
{ كل الحكاااااايه ]
إنك وضعت لحزني .. نهاايه }--
إنك حققت لي .. أحلاامي }--
وصرتْ [ كل ] بحياااتي !
وبالأخير نقوول إني { ماأحبك !!
ياشيييخ أفهم ، أنا ماأحبك !
[ أنا أموووووت من / دونكْ ]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت آنسآك


نسيت آنسآك


مسـآهمـآتـﮯ.. : 576
تقيـمآتـﮯ.. : 26
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : ('= مع السلامه ي آكثر سنه .....
خذيتي مني [ احباآاآب]
وغيرتي علي [ اصحححاب ] ¤

روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))   روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 31 يوليو 2011, 07:25



يتبع آخر جــــــزء

ابو عبدالرحمن - ام عبدالرحمن

الفرحه مو سايعتهم بعيالهم واحفآدهم ويدعون لهم بسعآده

..............................

ام نآيف
فرحآنه باحفآدهآ اللي ملوو البيت عليهاا ومو مصدقه انها صارت جده

...............................


ابو خالد - ام خالد
اللي ماعجبهم تصرف ولدهم بندر ليش يسافر بعيدعن اهله وديرته بس واخيرا رجع وام خالد فرحت بولدها اخيرا

......................................

ابو راشد- ام راشد
نفس الشي فرحآنين لعيالهم ولاحفآدهم وخصوصا التوأم اللي من ناديه

.....................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
نآيف - مهآ

نآيف : مهآ الانسانه اللي كنت اضنهآ غاامضه بس طلعت غير اللي يعاشرها يعرف مدى طيبتهآ وقلبها الحنون فعلا سعآدتي معهآ غيرر.

مهآ : نآيف انسان ماكنت اعرف عنه اي شي سوى انه بيكون زوجي في يوم من الايام فهمته وعرفته وحفظته وهو نصي الثاني.
.................................

طلال - العنود

طلال : فرحآن كثيررر وش ابي اكثر من كذاا دام اللي احبها بجنبي

العنوود : طلال دنيتي الانسان اللي حبيته من لما انقذني في المزرعه وعلى قولتهم فارس احلامي وانا بدونه ولا شي
..............................

راشد - ناديه

راشد: الحب تعمق بينآ والتوأم زادو الحب صحيح احب ناديه بس ريوف تبقى لها معزه اكون كذاب لو نكرتهآ
نآديه: احمد ربي مليووون مره ماتوقعت راشد يتقلبني في يووم لكن على الاقل قدرت اكسب شوي من قلبه

......................

خالد - اميره

خالد : حياتنآ سمنه على عسسل وخصوصآ مع اميرة قلبي. يومي مايحلا بدونهاا
اميره :هههه شنو اقول خالد يالبه قلبه زوجي احبببببببببه بكل ماتعنيه هالكلمه

...............................


عبدالعزيز - ساره

عبدالعزيز : سوير لبى قلبها اللي بقوله الكلام كله موجود في زفتهآآ وشعوري لها في زفتهآ ماتغير وانا فعلا اقول مو كل ساره ياجماعه مثل ساره .

ساره : امممم شنو اقوول عنه وشنو اخلي مهمآ قلت مااكفي للانسان اللي كنت اكرهه الحين امووت فيه سبحآن الله مااقول الا يالبه من يقولي سوووووووووووووووير .

.............................

فيصل - نوف

فيصل : نووف حب طفووله كبر معاي لي الحين وانا احبهاا واخيراا تزوجنآ والله لايحرمني منهآآآ
نوف: فييصل حبيبي مااقدر اعبر عن شعوري تجاهه سوى انه احب وبجنوون

..........................................

فهد - نوال

فهد: نوال انسانه واافيه . ونــآدره بهالوجود
نوال: فهد احبه من الراس للراس مافوقه الا مرتبة والديني

...........................................

بدر - عهود

بدر : عهوود حب من اول نظره شفتهآ وحبيتهآ تعلقت فيها وصرت مجنونهاا

عهوود: بدر شافني من راسي الين ساسي لدرجة ان وصفلي شنو كنت لابسه وكل شي وانا مدري وش الطبخه بس خلاني احبه وامووت فيه والله لا يحرمني منه.

................................

عبدالرحمن - نوره

عبدالرحمن : نوره هاديه وواعيه انسانه ناضجه عقلي تقبلها قبل لا قلبي يحبهآ سمعت اعترافها واكتشتفت شخصيتهآ حبيت اتعمق واشوف الانسانه اللي تحبني يمكن احبها واسعدها وفعلا هذي هي كسبت قلبي وكسبت قلبها.

نوره : عبدالرحمن كنت معجبه فيه وانا صغيره وكنت ساكته مااقول لاحد كبرت وقلت لاميره اني ماصرت معجبه الا صرت احبه .

.........................................

نوآف - منال

نواف : مين منال هذي نصي الثاني حيياتي بدونهآ ولا ششي
منآل:نوافوووه ابو عيالي وه بس كبرني الله يهداه هههه ياحبني له اللي بقوله اني احححححبه حييييل وللابد ان شالله

..................................

سلطآن - شوق

سلطآن : شووق ماقدرت تقص لساني ولا قدرت تهز ثقتي ولكنهآ قدرت تكسب قلبي وهذا بحد ذاته يعتبر اني حبيتهآ بكل مافيهآ .

شووق : سلطآن عجبني فيه طوولة لسانه وماهمه احد كنت احبه بس اكابر ولمااعترف لي رحت فيها اهو رووحي وكل شي .
.............................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
أمآالبطله حقتنآ
ريووف : ماانكر محبتي لسعوووود وهو الحب الاول لي علمني الحب والوفاء والاخلاص انسان له مشاعر في قلبي ماقدر اوصفها اما نواف حبيته بهدؤ لاني ادري انه يحبني وماحبيت اعترفله عشان مايتكرر حبي الاول معاه راشد لما خيروني له كنت فكرت احبه او اوهمت نفسي اني احبه وانا مااكن له اي مشاعر غير الاخوه كل مراحل حبي لكل انسان فيه شخص ماخفى عليه ولا شي من بداية حبي لسعود ونواف و راشد
(بنــــــــــــدر) هو الانسان اللي كان يعرف كل شي عني على اساس اننا نعرف اننا اخوان من الرضاعه بس مو متأكدين عشان كذا كنا نكلم بعض ااما بندر اللي مستحيل اتقبل اي احد بداله متعوده اكلمه واضحك معه اذا كنت متضايقه يزعل علي واذا كنت فرحانه يفرح معي بندر عندي شي غير بندر لو راح منـــي انا انتهي .

بندر : احبها واعشقها واعزهاواغليها وكل شي كنت احبها بس اكابر واسكت نقطة ضعفي دمووووووووعهآآ مآأٌقدر أشوف دنيتي تبكي وانا مو قادر اسوي شي
كل شي تعرفه عني وكل شي اعرفه عنهآ اسرارنآ كلهآ مع بعضض من قبل حتى لاتحب سعود وراشد ونواف بأختصار اقول :
ريــــــــوف وبـــنـــدر (روحين في جسد وآحد) .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهت.

اول شي بقوله ان الروآآيه خياليه لابعد الحدود
ثاني شي اتمنى تنآل على اعجآبكم ولاتحرموني من أرآئكم.
ودي ووردي لكم:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عآِشقة القصآيد








يتبع آخر جــــــزء

ابو عبدالرحمن - ام عبدالرحمن

الفرحه مو سايعتهم بعيالهم واحفآدهم ويدعون لهم بسعآده

..............................

ام نآيف
فرحآنه باحفآدهآ اللي ملوو البيت عليهاا ومو مصدقه انها صارت جده

...............................


ابو خالد - ام خالد
اللي ماعجبهم تصرف ولدهم بندر ليش يسافر بعيدعن اهله وديرته بس واخيرا رجع وام خالد فرحت بولدها اخيرا

......................................

ابو راشد- ام راشد
نفس الشي فرحآنين لعيالهم ولاحفآدهم وخصوصا التوأم اللي من ناديه

.....................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
نآيف - مهآ

نآيف : مهآ الانسانه اللي كنت اضنهآ غاامضه بس طلعت غير اللي يعاشرها يعرف مدى طيبتهآ وقلبها الحنون فعلا سعآدتي معهآ غيرر.

مهآ : نآيف انسان ماكنت اعرف عنه اي شي سوى انه بيكون زوجي في يوم من الايام فهمته وعرفته وحفظته وهو نصي الثاني.
.................................

طلال - العنود

طلال : فرحآن كثيررر وش ابي اكثر من كذاا دام اللي احبها بجنبي

العنوود : طلال دنيتي الانسان اللي حبيته من لما انقذني في المزرعه وعلى قولتهم فارس احلامي وانا بدونه ولا شي
..............................

راشد - ناديه

راشد: الحب تعمق بينآ والتوأم زادو الحب صحيح احب ناديه بس ريوف تبقى لها معزه اكون كذاب لو نكرتهآ
نآديه: احمد ربي مليووون مره ماتوقعت راشد يتقلبني في يووم لكن على الاقل قدرت اكسب شوي من قلبه

......................

خالد - اميره

خالد : حياتنآ سمنه على عسسل وخصوصآ مع اميرة قلبي. يومي مايحلا بدونهاا
اميره :هههه شنو اقول خالد يالبه قلبه زوجي احبببببببببه بكل ماتعنيه هالكلمه

...............................


عبدالعزيز - ساره

عبدالعزيز : سوير لبى قلبها اللي بقوله الكلام كله موجود في زفتهآآ وشعوري لها في زفتهآ ماتغير وانا فعلا اقول مو كل ساره ياجماعه مثل ساره .

ساره : امممم شنو اقوول عنه وشنو اخلي مهمآ قلت مااكفي للانسان اللي كنت اكرهه الحين امووت فيه سبحآن الله مااقول الا يالبه من يقولي سوووووووووووووووير .

.............................

فيصل - نوف

فيصل : نووف حب طفووله كبر معاي لي الحين وانا احبهاا واخيراا تزوجنآ والله لايحرمني منهآآآ
نوف: فييصل حبيبي مااقدر اعبر عن شعوري تجاهه سوى انه احب وبجنوون

..........................................

فهد - نوال

فهد: نوال انسانه واافيه . ونــآدره بهالوجود
نوال: فهد احبه من الراس للراس مافوقه الا مرتبة والديني

...........................................

بدر - عهود

بدر : عهوود حب من اول نظره شفتهآ وحبيتهآ تعلقت فيها وصرت مجنونهاا

عهوود: بدر شافني من راسي الين ساسي لدرجة ان وصفلي شنو كنت لابسه وكل شي وانا مدري وش الطبخه بس خلاني احبه وامووت فيه والله لا يحرمني منه.

................................

عبدالرحمن - نوره

عبدالرحمن : نوره هاديه وواعيه انسانه ناضجه عقلي تقبلها قبل لا قلبي يحبهآ سمعت اعترافها واكتشتفت شخصيتهآ حبيت اتعمق واشوف الانسانه اللي تحبني يمكن احبها واسعدها وفعلا هذي هي كسبت قلبي وكسبت قلبها.

نوره : عبدالرحمن كنت معجبه فيه وانا صغيره وكنت ساكته مااقول لاحد كبرت وقلت لاميره اني ماصرت معجبه الا صرت احبه .

.........................................

نوآف - منال

نواف : مين منال هذي نصي الثاني حيياتي بدونهآ ولا ششي
منآل:نوافوووه ابو عيالي وه بس كبرني الله يهداه هههه ياحبني له اللي بقوله اني احححححبه حييييل وللابد ان شالله

..................................

سلطآن - شوق

سلطآن : شووق ماقدرت تقص لساني ولا قدرت تهز ثقتي ولكنهآ قدرت تكسب قلبي وهذا بحد ذاته يعتبر اني حبيتهآ بكل مافيهآ .

شووق : سلطآن عجبني فيه طوولة لسانه وماهمه احد كنت احبه بس اكابر ولمااعترف لي رحت فيها اهو رووحي وكل شي .
.............................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
أمآالبطله حقتنآ
ريووف : ماانكر محبتي لسعوووود وهو الحب الاول لي علمني الحب والوفاء والاخلاص انسان له مشاعر في قلبي ماقدر اوصفها اما نواف حبيته بهدؤ لاني ادري انه يحبني وماحبيت اعترفله عشان مايتكرر حبي الاول معاه راشد لما خيروني له كنت فكرت احبه او اوهمت نفسي اني احبه وانا مااكن له اي مشاعر غير الاخوه كل مراحل حبي لكل انسان فيه شخص ماخفى عليه ولا شي من بداية حبي لسعود ونواف و راشد
(بنــــــــــــدر) هو الانسان اللي كان يعرف كل شي عني على اساس اننا نعرف اننا اخوان من الرضاعه بس مو متأكدين عشان كذا كنا نكلم بعض ااما بندر اللي مستحيل اتقبل اي احد بداله متعوده اكلمه واضحك معه اذا كنت متضايقه يزعل علي واذا كنت فرحانه يفرح معي بندر عندي شي غير بندر لو راح منـــي انا انتهي .

بندر : احبها واعشقها واعزهاواغليها وكل شي كنت احبها بس اكابر واسكت نقطة ضعفي دمووووووووعهآآ مآأٌقدر أشوف دنيتي تبكي وانا مو قادر اسوي شي
كل شي تعرفه عني وكل شي اعرفه عنهآ اسرارنآ كلهآ مع بعضض من قبل حتى لاتحب سعود وراشد ونواف بأختصار اقول :
ريــــــــوف وبـــنـــدر (روحين في جسد وآحد) .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهت.

اول شي بقوله ان الروآآيه خياليه لابعد الحدود
ثاني شي اتمنى تنآل على اعجآبكم ولاتحرموني من أرآئكم.
ودي ووردي لكم:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عآِشقة القصآيد








يتبع آخر جــــــزء

ابو عبدالرحمن - ام عبدالرحمن

الفرحه مو سايعتهم بعيالهم واحفآدهم ويدعون لهم بسعآده

..............................

ام نآيف
فرحآنه باحفآدهآ اللي ملوو البيت عليهاا ومو مصدقه انها صارت جده

...............................


ابو خالد - ام خالد
اللي ماعجبهم تصرف ولدهم بندر ليش يسافر بعيدعن اهله وديرته بس واخيرا رجع وام خالد فرحت بولدها اخيرا

......................................

ابو راشد- ام راشد
نفس الشي فرحآنين لعيالهم ولاحفآدهم وخصوصا التوأم اللي من ناديه

.....................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
نآيف - مهآ

نآيف : مهآ الانسانه اللي كنت اضنهآ غاامضه بس طلعت غير اللي يعاشرها يعرف مدى طيبتهآ وقلبها الحنون فعلا سعآدتي معهآ غيرر.

مهآ : نآيف انسان ماكنت اعرف عنه اي شي سوى انه بيكون زوجي في يوم من الايام فهمته وعرفته وحفظته وهو نصي الثاني.
.................................

طلال - العنود

طلال : فرحآن كثيررر وش ابي اكثر من كذاا دام اللي احبها بجنبي

العنوود : طلال دنيتي الانسان اللي حبيته من لما انقذني في المزرعه وعلى قولتهم فارس احلامي وانا بدونه ولا شي
..............................

راشد - ناديه

راشد: الحب تعمق بينآ والتوأم زادو الحب صحيح احب ناديه بس ريوف تبقى لها معزه اكون كذاب لو نكرتهآ
نآديه: احمد ربي مليووون مره ماتوقعت راشد يتقلبني في يووم لكن على الاقل قدرت اكسب شوي من قلبه

......................

خالد - اميره

خالد : حياتنآ سمنه على عسسل وخصوصآ مع اميرة قلبي. يومي مايحلا بدونهاا
اميره :هههه شنو اقول خالد يالبه قلبه زوجي احبببببببببه بكل ماتعنيه هالكلمه

...............................


عبدالعزيز - ساره

عبدالعزيز : سوير لبى قلبها اللي بقوله الكلام كله موجود في زفتهآآ وشعوري لها في زفتهآ ماتغير وانا فعلا اقول مو كل ساره ياجماعه مثل ساره .

ساره : امممم شنو اقوول عنه وشنو اخلي مهمآ قلت مااكفي للانسان اللي كنت اكرهه الحين امووت فيه سبحآن الله مااقول الا يالبه من يقولي سوووووووووووووووير .

.............................

فيصل - نوف

فيصل : نووف حب طفووله كبر معاي لي الحين وانا احبهاا واخيراا تزوجنآ والله لايحرمني منهآآآ
نوف: فييصل حبيبي مااقدر اعبر عن شعوري تجاهه سوى انه احب وبجنوون

..........................................

فهد - نوال

فهد: نوال انسانه واافيه . ونــآدره بهالوجود
نوال: فهد احبه من الراس للراس مافوقه الا مرتبة والديني

...........................................

بدر - عهود

بدر : عهوود حب من اول نظره شفتهآ وحبيتهآ تعلقت فيها وصرت مجنونهاا

عهوود: بدر شافني من راسي الين ساسي لدرجة ان وصفلي شنو كنت لابسه وكل شي وانا مدري وش الطبخه بس خلاني احبه وامووت فيه والله لا يحرمني منه.

................................

عبدالرحمن - نوره

عبدالرحمن : نوره هاديه وواعيه انسانه ناضجه عقلي تقبلها قبل لا قلبي يحبهآ سمعت اعترافها واكتشتفت شخصيتهآ حبيت اتعمق واشوف الانسانه اللي تحبني يمكن احبها واسعدها وفعلا هذي هي كسبت قلبي وكسبت قلبها.

نوره : عبدالرحمن كنت معجبه فيه وانا صغيره وكنت ساكته مااقول لاحد كبرت وقلت لاميره اني ماصرت معجبه الا صرت احبه .

.........................................

نوآف - منال

نواف : مين منال هذي نصي الثاني حيياتي بدونهآ ولا ششي
منآل:نوافوووه ابو عيالي وه بس كبرني الله يهداه هههه ياحبني له اللي بقوله اني احححححبه حييييل وللابد ان شالله

..................................

سلطآن - شوق

سلطآن : شووق ماقدرت تقص لساني ولا قدرت تهز ثقتي ولكنهآ قدرت تكسب قلبي وهذا بحد ذاته يعتبر اني حبيتهآ بكل مافيهآ .

شووق : سلطآن عجبني فيه طوولة لسانه وماهمه احد كنت احبه بس اكابر ولمااعترف لي رحت فيها اهو رووحي وكل شي .
.............................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
أمآالبطله حقتنآ
ريووف : ماانكر محبتي لسعوووود وهو الحب الاول لي علمني الحب والوفاء والاخلاص انسان له مشاعر في قلبي ماقدر اوصفها اما نواف حبيته بهدؤ لاني ادري انه يحبني وماحبيت اعترفله عشان مايتكرر حبي الاول معاه راشد لما خيروني له كنت فكرت احبه او اوهمت نفسي اني احبه وانا مااكن له اي مشاعر غير الاخوه كل مراحل حبي لكل انسان فيه شخص ماخفى عليه ولا شي من بداية حبي لسعود ونواف و راشد
(بنــــــــــــدر) هو الانسان اللي كان يعرف كل شي عني على اساس اننا نعرف اننا اخوان من الرضاعه بس مو متأكدين عشان كذا كنا نكلم بعض ااما بندر اللي مستحيل اتقبل اي احد بداله متعوده اكلمه واضحك معه اذا كنت متضايقه يزعل علي واذا كنت فرحانه يفرح معي بندر عندي شي غير بندر لو راح منـــي انا انتهي .

بندر : احبها واعشقها واعزهاواغليها وكل شي كنت احبها بس اكابر واسكت نقطة ضعفي دمووووووووعهآآ مآأٌقدر أشوف دنيتي تبكي وانا مو قادر اسوي شي
كل شي تعرفه عني وكل شي اعرفه عنهآ اسرارنآ كلهآ مع بعضض من قبل حتى لاتحب سعود وراشد ونواف بأختصار اقول :
ريــــــــوف وبـــنـــدر (روحين في جسد وآحد) .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهت.

اول شي بقوله ان الروآآيه خياليه لابعد الحدود
ثاني شي اتمنى تنآل على اعجآبكم ولاتحرموني من أرآئكم.
ودي ووردي لكم:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عآِشقة القصآيد








يتبع آخر جــــــزء

ابو عبدالرحمن - ام عبدالرحمن

الفرحه مو سايعتهم بعيالهم واحفآدهم ويدعون لهم بسعآده

..............................

ام نآيف
فرحآنه باحفآدهآ اللي ملوو البيت عليهاا ومو مصدقه انها صارت جده

...............................


ابو خالد - ام خالد
اللي ماعجبهم تصرف ولدهم بندر ليش يسافر بعيدعن اهله وديرته بس واخيرا رجع وام خالد فرحت بولدها اخيرا

......................................

ابو راشد- ام راشد
نفس الشي فرحآنين لعيالهم ولاحفآدهم وخصوصا التوأم اللي من ناديه

.....................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
نآيف - مهآ

نآيف : مهآ الانسانه اللي كنت اضنهآ غاامضه بس طلعت غير اللي يعاشرها يعرف مدى طيبتهآ وقلبها الحنون فعلا سعآدتي معهآ غيرر.

مهآ : نآيف انسان ماكنت اعرف عنه اي شي سوى انه بيكون زوجي في يوم من الايام فهمته وعرفته وحفظته وهو نصي الثاني.
.................................

طلال - العنود

طلال : فرحآن كثيررر وش ابي اكثر من كذاا دام اللي احبها بجنبي

العنوود : طلال دنيتي الانسان اللي حبيته من لما انقذني في المزرعه وعلى قولتهم فارس احلامي وانا بدونه ولا شي
..............................

راشد - ناديه

راشد: الحب تعمق بينآ والتوأم زادو الحب صحيح احب ناديه بس ريوف تبقى لها معزه اكون كذاب لو نكرتهآ
نآديه: احمد ربي مليووون مره ماتوقعت راشد يتقلبني في يووم لكن على الاقل قدرت اكسب شوي من قلبه

......................

خالد - اميره

خالد : حياتنآ سمنه على عسسل وخصوصآ مع اميرة قلبي. يومي مايحلا بدونهاا
اميره :هههه شنو اقول خالد يالبه قلبه زوجي احبببببببببه بكل ماتعنيه هالكلمه

...............................


عبدالعزيز - ساره

عبدالعزيز : سوير لبى قلبها اللي بقوله الكلام كله موجود في زفتهآآ وشعوري لها في زفتهآ ماتغير وانا فعلا اقول مو كل ساره ياجماعه مثل ساره .

ساره : امممم شنو اقوول عنه وشنو اخلي مهمآ قلت مااكفي للانسان اللي كنت اكرهه الحين امووت فيه سبحآن الله مااقول الا يالبه من يقولي سوووووووووووووووير .

.............................

فيصل - نوف

فيصل : نووف حب طفووله كبر معاي لي الحين وانا احبهاا واخيراا تزوجنآ والله لايحرمني منهآآآ
نوف: فييصل حبيبي مااقدر اعبر عن شعوري تجاهه سوى انه احب وبجنوون

..........................................

فهد - نوال

فهد: نوال انسانه واافيه . ونــآدره بهالوجود
نوال: فهد احبه من الراس للراس مافوقه الا مرتبة والديني

...........................................

بدر - عهود

بدر : عهوود حب من اول نظره شفتهآ وحبيتهآ تعلقت فيها وصرت مجنونهاا

عهوود: بدر شافني من راسي الين ساسي لدرجة ان وصفلي شنو كنت لابسه وكل شي وانا مدري وش الطبخه بس خلاني احبه وامووت فيه والله لا يحرمني منه.

................................

عبدالرحمن - نوره

عبدالرحمن : نوره هاديه وواعيه انسانه ناضجه عقلي تقبلها قبل لا قلبي يحبهآ سمعت اعترافها واكتشتفت شخصيتهآ حبيت اتعمق واشوف الانسانه اللي تحبني يمكن احبها واسعدها وفعلا هذي هي كسبت قلبي وكسبت قلبها.

نوره : عبدالرحمن كنت معجبه فيه وانا صغيره وكنت ساكته مااقول لاحد كبرت وقلت لاميره اني ماصرت معجبه الا صرت احبه .

.........................................

نوآف - منال

نواف : مين منال هذي نصي الثاني حيياتي بدونهآ ولا ششي
منآل:نوافوووه ابو عيالي وه بس كبرني الله يهداه هههه ياحبني له اللي بقوله اني احححححبه حييييل وللابد ان شالله

..................................

سلطآن - شوق

سلطآن : شووق ماقدرت تقص لساني ولا قدرت تهز ثقتي ولكنهآ قدرت تكسب قلبي وهذا بحد ذاته يعتبر اني حبيتهآ بكل مافيهآ .

شووق : سلطآن عجبني فيه طوولة لسانه وماهمه احد كنت احبه بس اكابر ولمااعترف لي رحت فيها اهو رووحي وكل شي .
.............................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
أمآالبطله حقتنآ
ريووف : ماانكر محبتي لسعوووود وهو الحب الاول لي علمني الحب والوفاء والاخلاص انسان له مشاعر في قلبي ماقدر اوصفها اما نواف حبيته بهدؤ لاني ادري انه يحبني وماحبيت اعترفله عشان مايتكرر حبي الاول معاه راشد لما خيروني له كنت فكرت احبه او اوهمت نفسي اني احبه وانا مااكن له اي مشاعر غير الاخوه كل مراحل حبي لكل انسان فيه شخص ماخفى عليه ولا شي من بداية حبي لسعود ونواف و راشد
(بنــــــــــــدر) هو الانسان اللي كان يعرف كل شي عني على اساس اننا نعرف اننا اخوان من الرضاعه بس مو متأكدين عشان كذا كنا نكلم بعض ااما بندر اللي مستحيل اتقبل اي احد بداله متعوده اكلمه واضحك معه اذا كنت متضايقه يزعل علي واذا كنت فرحانه يفرح معي بندر عندي شي غير بندر لو راح منـــي انا انتهي .

بندر : احبها واعشقها واعزهاواغليها وكل شي كنت احبها بس اكابر واسكت نقطة ضعفي دمووووووووعهآآ مآأٌقدر أشوف دنيتي تبكي وانا مو قادر اسوي شي
كل شي تعرفه عني وكل شي اعرفه عنهآ اسرارنآ كلهآ مع بعضض من قبل حتى لاتحب سعود وراشد ونواف بأختصار اقول :
ريــــــــوف وبـــنـــدر (روحين في جسد وآحد) .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهت.

اول شي بقوله ان الروآآيه خياليه لابعد الحدود
ثاني شي اتمنى تنآل على اعجآبكم ولاتحرموني من أرآئكم.
ودي ووردي لكم:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عآِشقة القصآيد









يتبع آخر جــــــزء

ابو عبدالرحمن - ام عبدالرحمن

الفرحه مو سايعتهم بعيالهم واحفآدهم ويدعون لهم بسعآده

..............................

ام نآيف
فرحآنه باحفآدهآ اللي ملوو البيت عليهاا ومو مصدقه انها صارت جده

...............................


ابو خالد - ام خالد
اللي ماعجبهم تصرف ولدهم بندر ليش يسافر بعيدعن اهله وديرته بس واخيرا رجع وام خالد فرحت بولدها اخيرا

......................................

ابو راشد- ام راشد
نفس الشي فرحآنين لعيالهم ولاحفآدهم وخصوصا التوأم اللي من ناديه

.....................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
نآيف - مهآ

نآيف : مهآ الانسانه اللي كنت اضنهآ غاامضه بس طلعت غير اللي يعاشرها يعرف مدى طيبتهآ وقلبها الحنون فعلا سعآدتي معهآ غيرر.

مهآ : نآيف انسان ماكنت اعرف عنه اي شي سوى انه بيكون زوجي في يوم من الايام فهمته وعرفته وحفظته وهو نصي الثاني.
.................................

طلال - العنود

طلال : فرحآن كثيررر وش ابي اكثر من كذاا دام اللي احبها بجنبي

العنوود : طلال دنيتي الانسان اللي حبيته من لما انقذني في المزرعه وعلى قولتهم فارس احلامي وانا بدونه ولا شي
..............................

راشد - ناديه

راشد: الحب تعمق بينآ والتوأم زادو الحب صحيح احب ناديه بس ريوف تبقى لها معزه اكون كذاب لو نكرتهآ
نآديه: احمد ربي مليووون مره ماتوقعت راشد يتقلبني في يووم لكن على الاقل قدرت اكسب شوي من قلبه

......................

خالد - اميره

خالد : حياتنآ سمنه على عسسل وخصوصآ مع اميرة قلبي. يومي مايحلا بدونهاا
اميره :هههه شنو اقول خالد يالبه قلبه زوجي احبببببببببه بكل ماتعنيه هالكلمه

...............................


عبدالعزيز - ساره

عبدالعزيز : سوير لبى قلبها اللي بقوله الكلام كله موجود في زفتهآآ وشعوري لها في زفتهآ ماتغير وانا فعلا اقول مو كل ساره ياجماعه مثل ساره .

ساره : امممم شنو اقوول عنه وشنو اخلي مهمآ قلت مااكفي للانسان اللي كنت اكرهه الحين امووت فيه سبحآن الله مااقول الا يالبه من يقولي سوووووووووووووووير .

.............................

فيصل - نوف

فيصل : نووف حب طفووله كبر معاي لي الحين وانا احبهاا واخيراا تزوجنآ والله لايحرمني منهآآآ
نوف: فييصل حبيبي مااقدر اعبر عن شعوري تجاهه سوى انه احب وبجنوون

..........................................

فهد - نوال

فهد: نوال انسانه واافيه . ونــآدره بهالوجود
نوال: فهد احبه من الراس للراس مافوقه الا مرتبة والديني

...........................................

بدر - عهود

بدر : عهوود حب من اول نظره شفتهآ وحبيتهآ تعلقت فيها وصرت مجنونهاا

عهوود: بدر شافني من راسي الين ساسي لدرجة ان وصفلي شنو كنت لابسه وكل شي وانا مدري وش الطبخه بس خلاني احبه وامووت فيه والله لا يحرمني منه.

................................

عبدالرحمن - نوره

عبدالرحمن : نوره هاديه وواعيه انسانه ناضجه عقلي تقبلها قبل لا قلبي يحبهآ سمعت اعترافها واكتشتفت شخصيتهآ حبيت اتعمق واشوف الانسانه اللي تحبني يمكن احبها واسعدها وفعلا هذي هي كسبت قلبي وكسبت قلبها.

نوره : عبدالرحمن كنت معجبه فيه وانا صغيره وكنت ساكته مااقول لاحد كبرت وقلت لاميره اني ماصرت معجبه الا صرت احبه .

.........................................

نوآف - منال

نواف : مين منال هذي نصي الثاني حيياتي بدونهآ ولا ششي
منآل:نوافوووه ابو عيالي وه بس كبرني الله يهداه هههه ياحبني له اللي بقوله اني احححححبه حييييل وللابد ان شالله

..................................

سلطآن - شوق

سلطآن : شووق ماقدرت تقص لساني ولا قدرت تهز ثقتي ولكنهآ قدرت تكسب قلبي وهذا بحد ذاته يعتبر اني حبيتهآ بكل مافيهآ .

شووق : سلطآن عجبني فيه طوولة لسانه وماهمه احد كنت احبه بس اكابر ولمااعترف لي رحت فيها اهو رووحي وكل شي .
.............................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
أمآالبطله حقتنآ
ريووف : ماانكر محبتي لسعوووود وهو الحب الاول لي علمني الحب والوفاء والاخلاص انسان له مشاعر في قلبي ماقدر اوصفها اما نواف حبيته بهدؤ لاني ادري انه يحبني وماحبيت اعترفله عشان مايتكرر حبي الاول معاه راشد لما خيروني له كنت فكرت احبه او اوهمت نفسي اني احبه وانا مااكن له اي مشاعر غير الاخوه كل مراحل حبي لكل انسان فيه شخص ماخفى عليه ولا شي من بداية حبي لسعود ونواف و راشد
(بنــــــــــــدر) هو الانسان اللي كان يعرف كل شي عني على اساس اننا نعرف اننا اخوان من الرضاعه بس مو متأكدين عشان كذا كنا نكلم بعض ااما بندر اللي مستحيل اتقبل اي احد بداله متعوده اكلمه واضحك معه اذا كنت متضايقه يزعل علي واذا كنت فرحانه يفرح معي بندر عندي شي غير بندر لو راح منـــي انا انتهي .

بندر : احبها واعشقها واعزهاواغليها وكل شي كنت احبها بس اكابر واسكت نقطة ضعفي دمووووووووعهآآ مآأٌقدر أشوف دنيتي تبكي وانا مو قادر اسوي شي
كل شي تعرفه عني وكل شي اعرفه عنهآ اسرارنآ كلهآ مع بعضض من قبل حتى لاتحب سعود وراشد ونواف بأختصار اقول :
ريــــــــوف وبـــنـــدر (روحين في جسد وآحد) .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهت.

اول شي بقوله ان الروآآيه خياليه لابعد الحدود
ثاني شي اتمنى تنآل على اعجآبكم ولاتحرموني من أرآئكم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحر الذكريات


بحر الذكريات


مسـآهمـآتـﮯ.. : 86
تقيـمآتـﮯ.. : 1
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : شخًص مثلي وًش يسوًي غيرُ يكتُب آأمًنياآتـهٌ
يرٌسمك في كل صٍفحه و[يحٌرق] آلصفحٌه آإلأخٍيره
ويتمٌنى بسٍ يلقٌى شٍخصٌ .. مثلٌك في حيٍاآته
فٌي زمنٍ ماصٍرت آلقى شخٌص فاهٍم} أسٌتشٍيره
تشٍـــبه[ آلليٍـل] يمگكن فيٌ هٍدوءه فــٍي سكاآتٍه
بس فيٍه من آلنهٍار{ . . آلصدق وأٍشٍياآء كثيرٍه
تشبٍه آلطٌيب آسٍف قصٌدي أنت الطٍيب ذآآٍإته } . .
ليٌت مثٍلك بسٍ[ وآحدٍ] بنشٍره فٌي كل ديرٍه
ـــــــــــــــــــــــــــ



روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))   روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 21 أكتوبر 2011, 20:27

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تهبل
تجنان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وتسلـــــــــــــــــــــــــــمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيت آنسآك


نسيت آنسآك


مسـآهمـآتـﮯ.. : 576
تقيـمآتـﮯ.. : 26
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : ('= مع السلامه ي آكثر سنه .....
خذيتي مني [ احباآاآب]
وغيرتي علي [ اصحححاب ] ¤

روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))   روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول )) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 28 أكتوبر 2011, 20:01

الله يسلمك يا قلبي



منوورهــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه ابد ما جيت ابارك لك ولكن جيت ابا اوصيك((منقول ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» مهم جـــــــــــدا منقول من ايميلي..
» إلى أعز ما أملكــ << رووووووعهــ >> بس منقول
» تــوبيكــات حزيــنهــ منقول
» رمزيااات للمسن l منقول l~
» امس كنا نقول عيب واليوم عادي .. (( منقول ))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي