| زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي | |
|
+4» وهم ™ Ms.sαrooи м3 ήƒsķ D3DO3A 8 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الإثنين 30 مايو 2011, 22:04 | |
| السلام عليـكم ... كيفكم .؟ دي اول تجربــه ليا بكتـآبة قصــه قصيره.. واتمنى انها تعجبـــكم ... اتمنى عند النقل تكتبو بقلم D3DO3A قصتي " زلة نظرهـ نزلت دمعه " كان اسمـي [ هيثم ] كان عمري [26 سنــه ] مو عارف انا بكتب قصتي كعبره ولا عشان اضحك عليها .!؟ ماكنت في البدايه احس انو في شي اسمو [ حب] او يمكن ادري انو فيه بس ماكان من اهتماماتي مع انو كدا وحده قالتلي احبك بس ماحسيت اني افهم معناها ! ماكنت اتخيل اني ممكن افضل شخص على نفسي .. ! او ماأنام الا لما اسمع صوتها ...! لدرجه كنت اخد اصحابي تريــقه لما يحكوني عن تجاربهم بعض الاحيان اقول ياناس انا اللي مو عايش ولا هما مكبرين الهـرجه بس برضو ماديت للموضوع اهميــه صحاني مره ابوياا على المغرب عشان اصلي وقبل لاأنزل من البيت قلي في مستأجرين جدد بالعماره ماهتميت بالموضوع ونزلت وشوفتها قدامي تنحت فيييها تتنيح وكأني اول مره اشوف كآئن بشـري اول مالمحتني انا اتصــربعت ونزلت عيني ومشيــت مدري ايش الادب دا اللي جاا فيا بس من كتر ماكان مصطنع انصقعت في باب العماره وسمعت ضحكتهاا اتمنيت اني انصقع تااني عشان اسمعها بس قلت عيب يوااد الامام اقام الصلاه لميت نفسي وروحت المسجد وهيا لسساتها في بااالي كبــرت وقلت الله واكبر مدري هوا انا كبرت ولا لأ بس كنت اركع واسجد مع الامام خــرجت من المسجد ولأول مره احب عمارتنا حبيت سيدي لأنو بناهاا مع اني ماكنت اطيقو اتوفى وانا ادعي عليه بس صراحه دعيتلو وانا بصلي دخلت العماارهـ وشوفتهم بينقلوو الاغرااض قلت دا الوقت عشان افرد عضلاتي شوفت امها تساعد الهندي فاقلت : اساعدكم ياخاله ردتني وقالتلي بجفااصه : مايحتاااج خليك في حالك استغربت من ردها بس انتابني احساس بردها دا انها حمااتي فاقلت زن يوااد وهيا حترضى : افاا عليكي استريحي انتتتي لاتتعبي نفسك دخلت عرض وسرت ادخل الاغرااض والمح بنتهاا جالسسه على الكنبـه ووجهها محمــر من كتر الخجل حاسه بنظرااتي عــرفت انو هيا وامها بس اللي ساكنين هنا ماعندهم اي رجــآل ساعدتهم وياريت لقيت عبارة شكر في النهايه اللي لقيتو تقفيله باب شقتهم في وجهي بس استحمملت كنت استنى اللحظات اللي المحها فيــها مرت الايام وانا على حالي استنى نظره كلمــه منها بس مافي شي مره وانا بهرج مع اخويا سمعت امي تقول خلود طلعت السطووح طفشانه وانا ماصدقت سرت اتسحب في البيت بدون ماحد يحس فيا وخــرجت وطلعت لفووق جــري عارف اني وقــح بس كان نفسي اكلمها الباب كان مردود فتحتو بهدووء وشوفتها بعباايتها وحاطه الطـرحه على كتفـها وشعرهاا طوويل وفاتحتــه انا على طوول سحت رديت الباب ورايا بس طلع صوت مزعج دارت عليا مفجوعه وكانت حتموت خووف بس مدري ايش خرفت لحظتها وخليتها تهدا رميت كل شي حاسس فيــه قلتلها احبببك مع اني ماقد كلمتــها وقلتلها اني معجب فيكي مع انها ماقد اعطتني وجه غلبــت روميو في لحظتها البنت من خجلها بكيــت كانت خايفه منــي تبى تنزل بس والله قلبي ماطاوعني قلتلها حخليكي تخرجي بس بشرط تتصلي عليا اليوم سلكتلي وقالتلي طــيب بس ابى انزل حزنتني والله بس كان نفسي اكلمهاا ماهتميت لبكاها يامااا بكينا ولاأحد سئل عننا المهم اعطيتها رقمي ومن حسن حظي انو مميز فاحفظتو بسـرعه ونزلت استنى لأخر الليل والنخوليه ماتصلت حقدت حقد مو طبيعي كنت حنام الا يدق جوالي اخدتو ولقيت رقم غــريب ماصدقت رديت وطلعلي صووتهاا مرت على علاقتنا سنــه بتمــآم يانــآس سـارو لما يوصفو الحب اقوول قليـــل بالاحساس اللي انا احسو انا اعشقها امووت فييهاا مهما هــرجت كلامي حيكون مقصــر في حقهاا مرت سنه على علاقتنا بس خجلها برائتها ونعومتها ماتغيرت " دي طفلتي " ماتغفى عيني لو ماشوفتها مايرتااح بالي لو ماسمعت صوتها كنت ابوها اخوها وحبيبها وكل شي مابتفشخر بس هيا كانت تقولي كدا عارفيــن اني انام احلم فيها وحتى انا وصاحي طول وقتي بفكر فيها قلت انا اتعديت حدود الحب وصلت لإدمانها قلتلهاا انا مدمنــك واللي يدمن على شي صعب يسيبو كلامي دايما يخليها تستحي اعشق خدودها لما تحمـر اعشق لما ابى امسكها تبعد وتفرصع عينها وتقولي عيييب ولما امسكها بسرعه تضحك بكل خجل وتقولي هيثممم قشعرتلي جسمي يااعيووون وقلب وروووح هيثثثثم ومــرت على علاقتنا سنتين بس كنت مستني الوظيــفه عشان اتقدملها جاني اتصــآل مره وروحت اشوف الشركــه ايش تبى مني وانبسسطت من قلللبي لما وظفووني مانبسطت لأني اتوظفت انبسطت لأني اقدر دحين اتقدملها كنت بسوي كل شي عشـانها قدمتها على كل شي بحيااتي قدمتها على نفسي قد حسيتو انكم تحرموو نفسكم من حاجه عشان توفروه للشخص اللي تحبو ؟ انا كنت كدا بقولكم مجنونهاا المهم رجعت البيت مبسووط مريت من عند شقتهم قلت امها دحين بوظيفتهاا وهيا لوحدها بالشقه دخلت يدي بجيبي واخدت نسخة مفتاح شقتهم قلتلكم اني حقــير .. بس والله مافراسي اسويلها شي بس اني افجعها واقولها الخبر وبعدين اخرج دخلت المفتااح بالباب بهدووء طالعت بخوف حوليا ودخلت بسسرعه الشقه وقفلت قلبي كان يدددق بتوتر وخوووف امشي في البيت وانا مو عارف فين حلقاها بس سمعت صووت ضحكه غريبه بس مو ضحكـتتها انا طبعا اميز ضحكتها الخجووله سمعت الفاااظ بس مو الفاظهاا انا اعرف كيف هيا تهــرج وقفت عند الباب كان مردود طالعت وشوفتــها شوفتها ياعااالم وجمبها رجــآل رجــآل غيـــري حاولت احسن الظن بس لبســها كان مو لبــس جسمها اللي ماقد ورتني هوا جالسه دحين جمب واحد وهيا مغطيه ربــعو لمستوو والله شووفت يدها تمر على جسموو وضحكت ضحكه غريبه اول مره اسمعهاا قالتلو المسسسني المسنـــي هياا اللي قالتلوو كانت ترددها بهممس بس وصلـتني وصلتني الكلمه ونزلت الدمعه هيا كانت بريئــه معايا لا قصدي هيا مثلت دور البريئــه ماقدرت اخرررج ولا ادخل كان نفسي امي تقول : هييثثثم قووم من النووم كااان نفسي لما خرجت من الشــركه سرررلي حاادث ومووت ولاشوفتــها ياعااالم سنتيــن سنتيـــن والله سنتيــن بس انا بسئلكم كيــف اتقنت دور البريئــه .؟! افتكر انو جسمها يتقشعر لما المسها .. وهيا دحين تقولو المسني وتضحك افتكــر انها تنكتم لما ادخن وهيا دحين ماسكه السجااره وبتنفخ بالهوى افتكر انها تقووولي عيييب ياهيثم تقووولي عيــب لما اقرب بس جمبــهاا ؟.؟! فهمتو دحيــن قصدي لما قلتلكم عبـره ولا حتضحكو عليـااا دا اول حــب بحياتي دي اول تجــربه خــرجت من بيتهاا وانا منهــآر ابكــي وكأنو اتوففى احد لييا دخلت البيت والكل يطالع فيا مفجووع امي جرت لعندي وتقوولي : هييثم ايش بكك اترميييت بحضنننهاا وانا بدا العمــر دمرتنــي بنت كنت امسك امي بكل قووتي وابكــي واخوواني يطالعو فييا مفجووعيــن اخوواتي بكو معايا مع انهم مو عارفين ايش بي بس انا اخوهم الكبيــر ببكي بصووتي وكأني اصغرهم قلتلهم صااحبــي ماات مالقيــت غير دي الكلمــه اقولها عشان انعزل عنهم عــرفت انو فــي حــب بس مافي وفاا مافي برائــه يانااس والله مافي برائــه شووفت كيف مثلتها باإتقان لسنتين ودحيـن سرت اناا مدري مين اناا والعمــر سار مجرد رقمين وبكتب قصتي مدري للعبره ولا عشــآن ابكي عليها .. The End D3DO3A
عدل سابقا من قبل D3DO3A في الثلاثاء 31 مايو 2011, 02:59 عدل 1 مرات | |
|
| |
м3 ήƒsķ مشرفة فضفضۃ قلم? εïз
مسـآهمـآتـﮯ.. : 4558 تقيـمآتـﮯ.. : 302 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : ;آرُيد أن آستعيد | طفولتي | بكُكُل تفآصيلهآ !
سئمت من عآلم آلكْبآر / و من وجعِ آلكْكَبــآر ..
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الإثنين 30 مايو 2011, 23:47 | |
| اول ششي يسسعدني اكون اول وحدة ترد ع قصصتك ثاني شي القصصة مررا حزينة ومؤثثرة وربي قربت ابكي قلم متألق وافكار ابداع بصراححة انا من اكثثر المعجبيين بكتأباتك واصصلي كتابة ولا تنسين تخبرينا بجديدك لك اكوووس بللس تققبلي مرووري آإللووش | |
|
| |
Ms.sαrooи
مسـآهمـآتـﮯ.. : 6151 تقيـمآتـﮯ.. : 382 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أن تتوقع من العالم أن يعاملك (بعدل ) لِأنك إنسانٌ طيب ,
يشبه نوعًا
ما توقّعك ألّا يهاجمك الثور لأنك نباتي ..
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الثلاثاء 31 مايو 2011, 01:51 | |
| روووعه القصه وتحزن بعد مشكورهت قلبي لااعدمناكـ | |
|
| |
» وهم ™
مسـآهمـآتـﮯ.. : 8524 تقيـمآتـﮯ.. : 1129 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : لستُ معَ ثقآفةِ آلإنتقـآم
وَ لكني أؤمن أن البعض بِـ حآجة إلى دروس تأديبية !
وَ منْ حسن حظهم أنهآ مجآنية
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الأربعاء 01 يونيو 2011, 15:51 | |
| روعهـ القصه قصه حزينه ومؤثره استمري ياعسلا بانتظار جديدك بكل شوق :) | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الجمعة 03 يونيو 2011, 21:58 | |
| - בـبـيـتـ? g جرحـن? كتب:
- اول ششي يسسعدني اكون اول وحدة ترد ع قصصتك
ثاني شي القصصة مررا حزينة ومؤثثرة وربي قربت ابكي قلم متألق وافكار ابداع بصراححة انا من اكثثر المعجبيين بكتأباتك واصصلي كتابة ولا تنسين تخبرينا بجديدك لك اكوووس بللس تققبلي مرووري آإللووش مررره مررررسي على احلللى كلااااام ... يشررفني انو قلمي بيعجبـــــط ... والله يجعل دمووعك بعد كدا كلعا دموع افرااااح نووورتيييني ياعسسسسل :h5: | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الجمعة 03 يونيو 2011, 22:00 | |
| - ارق احساس كتب:
- روووعه القصه
وتحزن بعد مشكورهت قلبي لااعدمناكـ عيونك الروووعه .. اهم شي نالت اعجاابك ياعسسسل منوراااني | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الجمعة 03 يونيو 2011, 22:01 | |
| - ¬» لِـ نبضـآتي? حگـآي? • كتب:
روعهـ القصه قصه حزينه ومؤثره استمري ياعسلا بانتظار جديدك بكل شوق :) ان شالله حستمر بتواجدكم تسسلمي حبيبتي نورتيني | |
|
| |
Riot girl
مسـآهمـآتـﮯ.. : 364 تقيـمآتـﮯ.. : 3 مخـآإلفـآتــﮯ :
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الأحد 12 يونيو 2011, 01:06 | |
| مـرِرِرِرِرِة تحححزّن القصصة ..ّ
مشششكــووورة .. | |
|
| |
D3DO3A
مسـآهمـآتـﮯ.. : 162 تقيـمآتـﮯ.. : 36 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الأربعاء 06 يوليو 2011, 19:38 | |
| تسسسلمي حبيبتي على المرور .. | |
|
| |
Aliaks ☆☆☆☆☆
مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456 تقيـمآتـﮯ.. : 1082 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الخميس 07 يوليو 2011, 02:01 | |
| | |
|
| |
ملكت الليل
مسـآهمـآتـﮯ.. : 3 تقيـمآتـﮯ.. : 0 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » :
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الأحد 10 يوليو 2011, 04:19 | |
| صراحه راحه كانت الدمعه على خدي | |
|
| |
أميرة البنات مشرفة « вløgs | diαяy »
مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425 تقيـمآتـﮯ.. : 132 مخـآإلفـآتــﮯ : чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي
{منتديات ونآسة بنات}
أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ
| موضوع: رد: زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي الإثنين 03 أكتوبر 2011, 21:29 | |
| مرررهـ روؤوعهـ القصهـ و إستمررريـ و مررررهـ يحززنـ هيثمـ ياآ قلبيـ عليهـ و أفكوؤورسسسـ لككـ بلسسسـ | |
|
| |
| زلة نـظره نزلت دمعه / بقلمي | |
|