هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله

اذهب الى الأسفل 
+9
حبيته بسڪآت
Taamm
عسل
مستشارة هسترة
عاشقة الشوكولاته
Aliaks
بنوته كلهااحساس
شوكولاتة بيضة
قلب المحيــط
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 23 مارس 2009, 22:07

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


:fsl hgggi hgvp
بدوون مقدمات

حبيت انشر هت الروايه لمنتدانا

وناسة

وحبيت تشاركووني قرايتها

وحبيت ارسلها هنا عشان خاطر شوكولاته بيضه >>ياحبك لـ هذي الاغنيه

هههههههه

يلا نبدأ

بسم الله الرحمن الرحيم :


!!


عدل سابقا من قبل قلب المحيــط في الخميس 06 مايو 2010, 00:23 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 S4123839
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 YaF44181


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 03 أبريل 2009, 15:48

بليزكملي القصة لا تطولين علينا بليز نزلي اكثر من بارت وفي اقرب وقت ممكن<<شحاتة وتتشرط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 04:44



البارت الثامن والعشرووون

بيت العائلة


نواف: يبه الحين متى حددتو الملكه مع ابو عبدالله
الجد محمد:الخميس الجاي ان شاءالله
نواف: طيب يبه انا ابي خالد والعنود يكونون موجودين معي في ملكتي
الجدمحمد: انا اتوقع انهم جاين الثلاثاء هذاا
نواف: جد والله
الا يوسف يدخل:ايه جد الحين اشوف عطيناكم وجه معااد تداومون ابد هوو ومعذوور متزوج انت وش عذرك ما تداوم
نواف: يوووووه ياليل الشغل انا قلت لك يا اخووي ما احب اشتغل بدوون خالد
يوسف: شف الاعذااار والله لو مافي فيصل وفهد يغطون عنكم كان والله لخليك تداوم غصب عنك
نواف: يالبه عيال اخواني والله بدونهم مدري وش بسوي




عند ســامي


سامي: يمه متى بتخطبين لي دعااء
الام: انا حددت مع اهلها اليووم ان شاءالله
سامي: يالللللللللله ماني مصدق
ليان: لا صدق يا اخوي اخيراا بتتزوج وبفتك منك
سامي: ياقليله الحياااا
ليان : هههههههههههههههههههههه




بيت الخاله ام نجود

نجود: آآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآه بس يا سمر لو اقدر اسوي شي
سمر: سلامت قلبك من الآه ياعمري،،تقدرين ليه لا؟؟؟
نجود: دليني يرحم ابووووووك
سمر: يا اني مجهزه لك خطه تخلي العنود تقول لخالد طلقني
نجود: افففففففففففف،،وناااااااااااااااسه ،،دليني نوري طريقي بليييييييييييز
سمر: لازم تسوينها صح وخطوه خطوه واهم شي الصبر
نجود: افاا عليك ولا يهمك نصبر بس نوصل
سمر: لا لاتشيلين هم دامك معي بتوصلين
نجود: يله حراام عليك حمستيني قووولي؟؟؟
سمر: اسمعي................




ايطـــــــــــــــاليا

العنود:خلووودي،،،خالد
خالد:همممممم
العنود: يله قووم ياكسلااان خلينا نرووح نشتري هداياااا
خالد: هداياااا
العنود: اييه يله
خالد: طيب بس خمس دقايق
العنود: ولا ثانيه
خالد:مافي ا مل
العنود: ولا حصه ولا نوره
خالد: ههههه
العنود: يله خلوودي بلا دلع
خالد: طيب طيب يا عيوون خلودي شفيني قمت



خطب سامي دعاء،، ورجع خالد والعنود بالسلامه واستقبلوهم الاهل بكل فرح وسعاده ،،خالد عنده بيت بس ما راح له لأنه للحين يجهزه فاعشان كذاا قال بيسكن عند اهله على مايخلص البيت



بيت ابو عبدالله


العنود: الحين ممكن سؤال احد ملكته بكره وجالس للحين مانام
شوق: لا بالله اشوفك نمتي يوم ملكتك على خالد
العنود:آآآآآه يالبه قلبه خالد
شوق: وينه يسمع
العنود: ايه والله ما كنه تأخر
شوق: حرااام عليك اعتقي الرجال توك رجعتي من السفر ماطفشتي منه خليه يستانس يشوف ربعه
العنود: وانا اقدر اطفش منه
الا يدق جوال العنود
العنود: يالبيه الذيب على طاريه
شوق: الله يهنيكم
العنود من قلب:آآآآآآمين،،،الووووووووو>>قامت ترد عليه


الا يدق جرس البيت

شوق:يوووووووووووه مين جااي الحين ،،ياني رووحي افتحي الباب
:لارد
شوق: امي اخذت الخدامه معها وخلتني بلحالي مثل الجنيه يله برووح افتح الشكواا على الله



شوق من الدلاخه فتحت الباب حتى من غير ما تسأل مين وكانت الصدمه



شوق: فــــــــــــــارس!!!!؟؟؟؟
فارس: ايه فارس ولا نستيني بعد ماعرفتي نواف
شوق: فارس رجاءاا مو وقته
فارس: طيب ما تعرفين تكرمين الظيف مافي تفضل شي
شوق: فارس مافي البيت احد
فارس: طيب انا داااري وعشان كذاا جااااي
شوق: ومن تبي انشاءالله؟؟؟
فارس: ابيك
شوق: فارس بليز خلاص انساني انا الحين بملك على غيرك
فارس: لاتقولين غيرك
شوق: الا بقول وانت الي اخترت اننا ننتهي هذي النهايه مو انا صح
فارس: بس.....
شوق تقاطعه: صح
فارس:صح بس انتي ما تدرين وش السالفه
شوق: فارس خلاص الي صار صار وانا ملكتي بكره وما ابي شي يخرب علي فرحتي بليز
فارس: فرحتك؟؟؟؟
شوق: ايه
فارس مصدووم لاتعليق
شوق: مع السلامه
فارس طلع بدون أي تعليق


شوق حز في خاطرها تشوف فارس كذاا بس قالت احسن هوو الي اختااار


العنود: شوووق
شوق يالله هذي العنود يارب ما تكون سمعت شي:هلا
العنود: تعالي داخل ليش واقفه ؟؟؟
شوق: هااه ولا شي



في الصاله

كان السكوت سيد الموقف شوق تفكر وش كان يبي يقول فارس و في نفس الوقت العنود سمعت ولا لا ،،اما العنود فكانت تفكر تسأل ولا ما تسال بعدين

العنود:وش كان يبي منك؟؟؟
شوق انصدمت: مين؟؟؟؟؟
العنود:فارس
شوق:ولاشي
العنود: انا ياشوق ما اجبرك تتكلمين بس ترى عمي نواف والله مايستاهل تسوين كذاا فيه اذاا للحين تحبين فارس لا تملكين بكره عليه ترى جد حراااام
شوق:العنودوش هذاا الكلام والله مو قصدي شي بس هوو جاي بيقول شي بس انا والله طرته وقلت له اني بكره بملك وانتهى الموضووع
العنود: شوق بليز كلش ولا عمي نواف
شوق: يالله العنود وش فيك؟؟ ليه كذااا
العنود: انتي اختي ياشووق ونوااف اخوي وعمي والله ما ارضاهاا عليه
شوق: العنود حبيبتي انا بعد ما ارضاها لا عليه ولا على نفسي
العنود: كذاا طمنتيني
شوق ابتسمت



يوم الملكة


اول شي الحاله النفسه عند نواف كانت مستقره اما شووق فكانت في اشد الاضطراااب ماتدري ليه هي خايفه وللحين مو متأكده اذا هي تبي نواف ولا لا

الكل كان مبسووط ومستانس وكل شي تمااام ماناقص الا العروووس تنزل توقع وتنورهم وتكمل فرحتهم

العنود: شوق قلبي جاهزه
شوق:جاهزه
العنود: شوق حبيبتي ترى باقي وقت اذا تبين تتراجعين محدب يجبرك
شوق:لا انا ابيه
العنودك يعني انزل اقول لخالد عشان نواف يوقع
شوق: ايه
العنود: يله تجهزي شوي واجيك



شوق من الخوف ماتدري وش تسوي وبعدين قررت تنزل تحت تستعد عند العنود عشان تهداا شوي ،،نزلت وبعدين شافت الباب الخلفي مفتوح فقالت اروح اشم هوااء يمكن اهداا شوي

:شووق
شوق عرفت الصووت بس حاولت ما تبين انها انتبهت
: شووق بليز ردي ادري انك تسمعيني
شوق: فارس الله يخليك خلاص انا وش قلت لك امس
فارس: اليوم انا ابيك تسمعيني مو اناا اسمعك
شوق: وش تبي تقوول خلصني انا ابي ارتااح
فارس: ايه بترتاحين لاقلت لك
شوق بستغرااب: وشوو؟؟؟؟
فارس:انا ياشوق احبك انت وعمرري ماحبيت غيرك وما عندي استعداااد استغني عنك وادري بعد انك تبادليني نفس الشعوور وانك اخذتي نواف بس عشان تقهريني.....
شوق تقاطعه:فارس.......
فارس يقاطعها: لا تقاطعيني اسمعيني للآخر
شوق :سكتت
فارس: انا يوم شفت منك الجفااا اء والنظرات تعبت نفسياا وصرت افكر وقوول ليش شوق تسوي كذاا هوو عنااد ولا تكبر ولا عزت نفس ولاتختبر حبي لها فقررت اني اسوي شي يثبتلي انتي تحبيني ولا لا بس شي من نوع ثاني وفكرت وفكرت وماطرالي غير اني اقول اني اقو ل خطبت ويوم فكرت مين ممكن بتقبل بهذاا الشي من البنات وهم عارفين اني احبك وانك تحبيني ومراح يرضون مالقيت غير غدير وفعلاا قلت لها ياغدير السالفه كذاا وكذاا واحنا اخوان بس ودي تساعدني في انك تسكتين لاجابو طاري فارس خطب غدير عشان تثبتلك انها جد خطبتها وانا الحين اقولك انا ندماان ومافي شي بيني وبين غدير غير الاخوه صدقيني والي احبها هي انتي وغيرك لا والف لا



نــاوي تـرجـــع حبــيبـــي تعـــتـذر عــن كـــل شــــي
بــس أنـــا خــايـــف تجـــينـي مــاتــلاقــــي فـينـــي شـــي
لا إديـــن تمـسـهـــا ولا دمــــوع تحـسـهـــا
لا تـحـــاول يـاحبـيبـــي عـنــدي كــل شـــي إنتـهــــى



إنســــى إنــي كـــنت أحــــبك
وكــل حـاجـــه بالمـحــــبه وكــل لـحــــظه عـشـتهـــا
كـــنت فـرحـــه بــس راحــــت
ولــك أنـــا قـدمـــت روحــــي وإنــت رحـــت وخـنتـهــــا



لا تـفــــكر إنــي بـجــيــك أعـــتـــذر لــك مــا أبيــــك
شـــوف نفـســــك يــاحبـيبـــي إنــت مــن كـرهــــني فـــــيك



شوق في البدايه ضلت ساكته بعدين قالت:للأسف انت تأخرت أنســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاني >>>وراحت



أنســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاني


أنســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاني


أنســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاني

فارس ضلت هذي الكلمه معلقه في ذهنه انساها كيف اقدر؟؟؟



داخل عندالحريم


العنود: شوق وينك حراام عليك قلبنا البيت عليك ؟؟؟
شوق: كنت برااا اشم شوي هواا
العنود: يله تعالي وقعي
شوق: يله

دخل خالد :هاه شوااقه جاهزه؟؟؟
شوق :جاهزه
خالدحس بتوتر اخته فحب يخفف عنها: ياهوووه ياكبير خلاص صدرتي عجوز بتتزوجين
شوق:ابتسمت
خالد: يله حبيبتي بسم الله ووقعي

شوق اول ماشافت مكتوب الزوج نواف وشافت توقيعه شالت يدها بسرعه ومرت في خاطرها ايامها مع فارس وان المفرووض هو الي يكون مكان نواف مو نواف مكان فارس


خالد: بسم الله عليك وش فيك يله وقعي؟؟

شوق للحين ساكته يمديني اغير رايي تونا اوقع ولا لا اوقع ولالا يارب ساعدني وسامحني نا احب فارس واحترم نواف وما اقدر اجرحه قلبي يبي فارس وعقلي يبي نواف

خالد: شوق مطوله؟؟؟

شوق في نفسهايارب ساعدني يارب ساعدني خلاص بقول ما ابيه بس اهلي اخواني نواف العنود الكل وش بيقولون ؟؟؟؟

شوق: خالد الحين لا وقعت اصر زوجة نواف ومايتركني الا بطلاق؟؟؟؟
خالد: فال الله ولا فالك وش جاب طاري الطلاق احد يقول طلاق في يوم ملكته
شوق: خالد جاوبني بليز
خالد: ايه لازم طلاق

شوق حطت القلم وعطت خالد ظهرها وبدت دومعها تنزل :خالد انـــا..............




عندالحريم


العنود: اقول روانووه
روان: هلاا
العنوود: يختي اشك ان في الموضووع انااا
روان: أي موضووع؟؟؟
العنود: موضوع شوق لها ساعه وهي داخله توقع وللحين ماطلعت معقوله كل هذاا توقيع؟؟؟
روان: ايه والله طولت
العنود: ودي ارووح اشوف وش فيهاا
روان: طيب روحي من ماسكك هذي شوق وهذا زوجك روحي لهم
العنود: لا فشله مالي داعي بنتظر شوي ونشووف
روان: نشوف


عندالرجال


نواف كان ينتظر على احر من الجمر دخلت خالد عليه وهوو يقوله مبرووك <<<ياعمري عليك يانواف

امافارس فكان ينتظر خبر موته وفي نفس الوقت عنده امل ان شوق تحن عليه وتغير رايهااا

دخل خالد وكل الانظار توجهت له بس خالد ماكان وجهه معبر ابداا يعني مايدروون هووو ايه ولا لا

فارس ساكت ونواف بيموت على مايعرف

فهد: وش فيه وجهك كذااا؟؟؟
فيصل: ايه والله قسم انه مافي ولا علامه تعبير
سلطان: يا اخوي خلووه ياخذ نفسه اكلتووه
الجد محمد: اسكتوو ياعيال
الكل: انشاءالله>>>جعل خوفي من ربي
ابو عبدالله: هاه ياولدي بشر؟؟؟
V
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
خالد: مبرووووووووووووووووك

نواف ارتااح نفسيااا بعد الموافقه

اما فارس من اول ماسمع الكلمه غمض عينه وضغط على ايده بكل قوته عشان يفرغ من الي في داخله

وبداا الرجال يهنوون ويباركوون لنواف<<المعرس >>بالله احلفي بس

ولخالد ولأبو عبدالله وللجد محمد والكل كان مبسووط الا شخص الي اعتبر موفقتها نهايته وسحب نفسه شوي شوي وطلع من البيت كله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 04:47


تاابع





عند الحريم

دخلت وهي موح اسه في نفسها ابد وماهي مصدقه الي صاير الحين خلاص انا صرت لنواف ياربي كيف قدرت اسوي كذااا،،الكل كان مبسوط لها ويبارك ويهني وهي مو حاسه في احد ابد


العنود : مبرووك ياعروسه
شوق ابتسمت بين دموعها:الله يبارك فيك
روان:ياالله يا شوق صرتي الحين مثل العنود من اعداااد العجايز معادك بنت
شوق:اكتفت بأبتسامه
ام شوق راحت لشووق واحضنتها : مبرووك مبرووك ياحبيبتي الله يسعدك ويهنيك ويوفقك يارب
شوق :تسلمين يمه


دخل خالد على اساس يخلي اخته تدخل على نواف: العنوووووووووود
العنود سمعته: هذاا خالد صح؟؟؟
روان:مدري روحي شوفي لأن فيه ناس اليوم مو ناوين يجيبونها البر
العننود: تلاحظين ،،من اليوم وانا احاول اتحاشى نظراتها ومافي فايده
روان: ومرااح تقدرين عشان كذاا نصيحه روحي لخالد بسرعه
العنود:ايه والله



خالد: العنووووووووووووووووووووود
العنود: لبيييه
خالد: يالبه قلبك،،وينك ساعه اناديك
العنود: كنت اتأكد هوو انت ولالا،،يمكن رجال ثاني وغلط في اسمي تبيني اروح له
خالد: اذبحه لو يفكر يناديك
العنود: ههههههههههههه،،يؤيؤ حراام عليك
خالد: بعد حراام عليك
العنود:لا خلاص والله امزح
خالد: ايه على بالي بعد
العنود: لا على بالك ولاشي
خالد:آآآآه بس
العنود خافت: وش فيك؟؟
خالد: وش هذاا الزين
العنود استحت: ياشرير على بالي فيك شي
خالد: ههههههههههه،،ياكبرها عندالله مره وحده شرير
العنود: هههههههههههههههههههه ايه شرير
خالديسوي زعلان: الله يسامحك
العنود: خلوودي زعلت
خالد: ايه
العنودتغنيله : ماعاش والله من يفكر يزعلك ماجابته للحين ياخالدامه
خالد:خلاص رضيت
العنود: يالبه الرضيان
خالد: العنود لو سمحتي احنا في وضع لايسمح لنا في التهور فايعني بليز بطلي عشان ما اتهور هنا والي فيها فيها
العنود قلب الوجه الوان وحبت تغير الموضوع: الا اقول خالد ليه طولتوو يوم التوقيع؟؟؟
خالد: آآه يا التوقيع وما ادراك ما التوقيع
العنود: ليش؟؟
خالد: مابغت توقع مدري وش جاها تمسك القلم وتحط يدها بتوقع وبعدين تبطل وفي النهايه اسألتني الحين لاوقعت هناا لاصار ودي اخلي نواف لازم طلاق قلت لها ايه وتركت القلم بسرعه وعطتني ظهرها انا اهنا توقعت تقول هونت ما ني موقعه وقلت لها شوق حبيبتي اذا ماتبين مراح نجبرك وتقدرين تتراجعين ضلت على حالها شوي بعدين التفتت علي وقالت لا انا موافقه واخذت القلم ووقعت
العنود: ايه اشوفكم طولوتوو
خالد: يييييه نسيتيني
العنود: وشوو؟؟؟
خالد: انا جاااي آخذ شوق ،،نواف مسكين له ساعه وهو في المجلس ينتظرها
العنود: ههههههههههه ياعمري ياعمي ،،انتبه تقول له كنت عندي عااد وش يفكني من لسانه
خالد: ههههههههههههههههههههههههههه والله انك صادق
العنود: يله بروح انادي لك شووق


ملاحظه:الي ماتعرفونه هو وان شوق لما اعطت خالد ظهرها كانت قد قررت انها ما توقع بس لما شافت من شباك المجلس الي هي كانت فيه فارس يكلم غدير وهي كانت تضحك معك غيرت رايها ووقعت على زواجها من نواف وعلى قولتها طوت صفحة فارس



في المجلس

نواف ينتظرها بكل فارغ صبر وهو متحمس على شوفتها ومتلهف لها دخلت مع خالد وابوها واعمامها وابو نواف واتصورو وجلسو معهم شوي وبعدين تركوهم لحالهم

نواف كان سعييييد جداا الي ان دخلت شوق وشاف وجهاا وعرف ان فيها شي وكأنها كانت مغصووبه على شي نواف طول ما كان الناس موجودين عنده وهو يجاملهم وفي قلبه يحترق على مايعرف شوق وش فيها
اما شووق فكان في قمت الهدوووء والبروود تعابيرها جامده مافيها حياة ماكأنها اليوم ملكتها وفي نفس الوقت خانقتها العبرة وفي كل حركه لنواف كان تتخيلها تكون من فارس


نواف قرر يكسر الصمت الي بينهم: مبرووك
شوق: الله يبارك فيك
نواف: وش اخبارك شووق
شوق: عايشين
نواف استغرب ردها له وبرودها بس استمر:كيف الجامعه معك؟؟
شوق: قلت لك بخير خلاص اتركني في حالي
نواف انصدم بس هوو عارف ان فيها شي ولازم يطلعها من الي هي فيه:شوق حبيبتي انتي مو مبسووطه
شوق:اول شي لا تقول حبيبتي وثاني شي هذاا شكل وحده مبسووطه ؟؟،،لا مو مبسووطه وما ابيك ولا تكلمني بليز
نواف حس انها جرحت من كرامته ونزلت من روجولته من كلامها هذاا جزاه يسألها والله لو واحد غيره والله يأدبها ويعلمها كيف تكلمه:مشكوره،،يجي منك اكثر
شوق اول ماسمعت رده بدت تبكي من اول كانت ماسكه نفسها بس الحين خلاص ما تقدر،، حتى نواف تخلى عني من بقى لي،، انا ضيعت الكل من حولي وزااااد بكاها
كسرت خاطره مهما كان هو يحبها ومهما سوت مايرضى عليها نزل البشت من على كتفه وأخذ مناديل وقرب لها ومدها لها: شوق امسحي دموعك
شوق: لارد بس تبكي
نواف: شوق والله ما تسوى علي تسوين كذاا قسم بالله اذا ما تبيني والله لأطلقك بس ارتاحي انتي لا تبكين
شوق تسمع كلامه وتزيد يطلقني لالالا اناا ابيه لايطلقني:وتبكي
نواف: شوق يمين بالله لو ماتسكتي وتمسحين دموعك والله ما اطلع من هذاا المجلس الا وانا مطلقك ومريحك مني
شوق اخيراا نطقت: لاتروح
نواف ابتسم انها تكلمت على الاقل له معزه في قلبها حتى لو مو حب: طيب امسحي دموعك يله وماابي اشوفهم
شوق اخذت المنديل من نواف ومسحت دموعها
نواف هنا يوم شافها هدت قرر انه يطلع: يله انا اخليك الحين عند اذنك تامرني بشي
شوق انصدمت بيطلع يعني مايبيني طفشته اصلاا انا دايم كذاا اطفش الناس فارس طفشته من حركاتي ونظراتي له والحين نواف ورجعت تبكي
نواف انهبل مايدري وش يسوي وش فيها ياربي ساعدي والله انا ماني فاهمها:شوووووووق ليش تبكين فهميني؟؟؟؟
شوق:اكتفت انها حطت عينها بعينه ورجعت تبكي
نواف خلاص وص حد الجنوون ابد مو فاهم شي :شوق بتتكلمين ولا وربي لأسوي الي قلت لك عليه

شوق خلاص ما تقدر الا نواف حتى لو ما تحبه ،،وقفت ومشت لين ماهو واقف وارتمت في حضنه ورجعت تبكي

نواف ياعمري عليه عملامات استفهام:؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ما حس ان شوق طلعت الي في داخلها وحتى لو مو كله قرر يتكلم،،بعدها من على صدره ومسح دموعها

بيده :شوق حبيبتي انا بقولك شي اذا انتي ياعمري تسوين كذاا عشانك ماتبني فأنا بعد ما اجبرك علي وانا قلت لك يوم خطبتك اذا ما تبيني خلاص انسي اني طلبتك صح ولالا؟؟
شوق: صح
نواف: طيب ليه هذي الدموع؟؟وليه يو م اسألك مبسوطه تقولين لا؟؟
شوق:لارد
نواف: انا ادري انك ما تحبيني وادري بعد انك تحبين فارس وراضي بس الي ما ارضاه انك تنزلين من كرامتي عشانه وعشان كذاا ياشوق انا الحين بطلع من هنا وبمثل إني اسعد زوج في الدنيا وانتي نفس الشي وبعد فتره بعلن خبر طلاقنا وبقول اني بروح اشتغل براا وانتي عندك دارسه وما تقدرين وانا ما اقدر اضلمك معي اتفقنا
شوق كانت مصدومة من الي تسمعه وبعدين قالت:انت ماتبيني؟؟؟؟
نواف: الله يسامحك ياشوق،،لو ما ابيك كان ماشفتني الحين معك
شوق: اجل ليه تبي تخليني؟؟؟
نواف: انا ما ابي اظلمك وانا ادري انك ما تبيني وفي نفس الوقت اظلم نفسي
شوق: انا سمعتك ممكن تسمعني؟؟؟
نواف: تفضلي
شوق: انا بكون صريحه معك صحيح يانواف انا ما احبك بس والله اني احترمك واعزك وعشان كذا انا ما ابيك تخليني وفارس ما اكذب عليك واقولك ما احبه بس والله انا احاول انساه واطوي صفحته من حياتي،، بعدين ااناا الحين زوجتك انت وانت الي لك الحق فيني ومفروض ما تتخلى عني بهذي السهووله،،وانا اوعدك يانواف اني ما اسوي شي من غير رضااك حتى التفكير فيه والله لأخليه ،،والي خلاني احب فارس قادر على انه يخليني احبك
نواف: والله انا ما دري وش اقولك بس عشاني احبك بحاول
شوق اكتفت بأبتسامه
نواف بعد صمت لفتره بسيطه:الحين اخليك واشوفك على خير قريب وانتبهي لنفسك
شوق: حتى انت
نواف جااي بيطلع وهو مالبس البشت>>طيرتي عقله ياشوق حرام عليك
شوق: نواف
نواف: هلا
شوق: ماتبي البشت
نواف بضحكه خفيفه: ههههه،، الا مشكوره
شوق بادلته نفس الضحكه:هههههه
نواف: ايه كذاا دايم ابيك اضحكي
شوق : ابتسمت
نواف بادلها الابتسامه:وطلع

امااا باقي العائله كانوو مبسوطين ولا جابوو خبر اي شي صااار...

انتهت الملكه على كذااا


في احد الشوارع العامه وجدت سيارة متقلبه على الرصيف لو احد شاف الحادث لقال الي بداخلها متوفي لامحاله
الناس حول السياره مجتمعين طلبوو الاسعااف وحاولو اخراج الرجل من السياره لكن بلا جدواا


:لاحول ولا قوة الا بالله توه صغير الله يستر عليه،،يله يارجال ساعدوني نحاول نطلعه
الرجال: يله

طلعووه وجاء الاسعاف وقام بنقله للمستشفى وقام احد رجال الشرطه بستدعاااء احد اقاربه



في اليل في غرفة خالدوالعنود

الجوال يدق
العنود: خالد خالد
خالد: هممممممم
العنود: جوالك يدق
خالد: خليه ولا حوليه صامت ولاسكره المهم شوفي له حل
العنود: خالد له ساعه يدق اكيييييد احد مهم
خالد: يابنت الحلال وش احد مهم في نص اليل الساعه ثلاث
العنود: خالدولو رد
خالد: طيب هاتيه
العنود تمد له الجوال:سم
خالد:سم الله عدوك،،الوووووو
:الوووووو ،،السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
:خالد سيف الــ....،،صحيح
خالد: أيه نعم ،،من معي
:معك علي سعد الــ... شرطي
خالد: هلا والله وتشرفنا
علي: الشرف لي بس بغيت ابلغك يا اخوي ان فيه قريب لك سوى حادث على طريق الملك فهد ونقلناه للمستشفى من ساعه وحاولنا نتطل بأقاربه بس للأسف هواتفهم مغلقه مافي غير جوالك قدامنا
خالد: ولا يهمك ،، بس منهوو؟؟؟
علي: مدري من يقاله بلضبط بس اسمه فـــــــــــــــــــــــارس
خالد:فارس
علي: ايه نعم فارس ،، تقدر تحضر لمستشفى التخصصي ،،صحيح
خالدتحت تأثير الصدمه:اقدر
علي:شكراا مع السلامه
خالد: العفوو مع السلامه

سكر خالد وهوو متأثر مايدري وش يسوي ولايعرف كيف بيبلغ اهله واهل فارس

العنود: خاااااااااااالد خااااااااااااااااال،،وين وصلت؟؟
خالد:هااه ولاشي
العنود: خالد وش فيك؟؟ وجهك مايبشر بلخير ووش فيه فارس؟؟؟
خالد: سوى حادث
العنود وكأن ان كب عليها مويه بارده :فارس!!!
خالد: يله بروح انا له في المستشفى ومايكون الا الخير ان شاءالله
العنود: وكل امرك لربك ان شاءالله



طلع خالدمتوجه للمستشفى وترك العنود في حيره من امرها وش تقول لخالتها ووش تقول لخالها<<ام وابو خالد>>والاهم وش تقول لشوق شوق الي الله يعلم بحالها لو تعرف ان فارس صار له شي،، راحت تغسل تصلي لها ركعتين تطلب ربها يحفظ فارس



في المستشفى

وصل خالد وهو مو مصدق للحين الي سمعه من كم ساعه فارس كان عندهم في بيتهم ومبارك له على رجوعه بلسلامه من السفر ومبارك له ملكة اخته وشلون صاار كذاا: استغفرالله العظيم استغفرالله العظيم
خالد: السلام عليكم
: وعليكم السلام
خالد:فيه حادث صار من ساعه تقريباا على طريق الملك فهد ونقل لكم الي صار له الحادث ،،ممكن اعرف هو في أي غرفه؟؟
: لايكون فارس؟؟
خالد: ايه نعم هووو
: والله يا اخوي مدري وش اقولك بس فارس الحين في غرفة العملياات وحالته خطره ادعله بالشفاءالعاجل،،وغرفته العمليات في الدور الثاني الممر الثالث تقدر تنتظر هناك
خالد: مشكوور
: العفوو


ظل فارس في غرفة العمليات لساعاات للآن لم يصل خبر عن حالته



الصباح على الفطور

نزلت العنود عشان تبين ان كل شي طبيعي مثل ماقال لها خالد:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام عبدالله: وين خالد يمه العاده تنزلون سواا؟؟؟
العنودك خالد قام من الصباح وطلع
ابوعبدالله: ليش وش عنده مو عادته؟؟؟؟
العنود: يقول عنده شغل
ابوعبدالله وكنه مو مقتنع بلي يسمعه بس سكت:يصير خير
شوق: طيب سموو بسم الله وكلوو
ابوعبدالله: انا اشهد انك مفجووعه
شوق:ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه،،حراام عليك يبه
ابوعبدالله:لاحراام ولاشي هذي الصراااحه ولا
ام عبدالله: يله بس سموو بسم الله
الكل :بسم الله


العنود في نفسها آآآه ياشوق الحين تضحكين الله يعين مدري وش بتسوين لا دريتي عن فارس


في المستشفى


يدق جوال خالد وكان المتصل ابوه
خالد بحزن: الووووووو
ابوعبدالله: خالد انت وينك؟؟؟
خالد: في المستشفى
ابوعبدالله: في المستشفى؟؟؟!!
خالد: يبه لا تخاف مافيني شي بس فارس ولد عمي سوى حادث
ابوعبدالله: لاحول ولا قوة الابالله،، انا جااي الحين
خالد: مع السلامه
ابوعبدالله :مع السلامه


بعد فتره

ابو عبدالله:السلام عليكم،،بشر
خالد:وعليكم السلام،،للحين ماطلع الدكتوور
ابوعبدالله: لاحول ولا قوة الا بالله ،،طيب وش صاير وش لون صار الحادث؟؟
خالد: مدري مدري يبه الي اعرفه انه كان مسرع والطريق عاام وخبط في حافة الرصيف وتقلبت السياره
ابوعبدالله: لاحول ولاقوة الا بالله،،قلت لهله
خالد: لاوالله يبه ماقدرت
ابوعبدالله:انا بقولهم والشكوه لله


اتصل ابو عبدالله على اهل فارس وربع ساعه والكل علم بلخبر وجاءابوه واخوانه للمستشفى


طلع الدكتور من غرفة العمليات وكل الانظار توجهت له

الكتور: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الدكتور:مين فيكم والده لفارس؟؟
ابو فارس: انا تفضل
الدكتور: والله ياابو فارس ما اخفي عليك الحادث كان قوي وكان فيه امل كبير انه يتوفى بس الحمدلله قدرنا نسيطر على حالته بس للأسف فارس دخل في غيبووبه وما نعرف للحين متى بيطلع منها لأن الصدمه جت قويه في الراس
راح الدكتور وترك ابو فارس في صدمته
الكل: لاحول ولاقوة الا بالله ،،اذكر الله ياابو فارس مايكون الا الخير ان شاءالله
ابو فارس: لااله الالله



انتهى البارت الثامن والعشروون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 04:53



البارت التاسع والعشروون

في بيت ابو عبدالله وبأخص غرفة شوق

شوق بصراخ:
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااء،،لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ،،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه يافارس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
العنود:شووق حبيبيتي هدي
شوق: لااااااااااااء،،هذاا فاااااااارس ،،فارس ياالعنوود ،،آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
العنود: شوق اذكري الله ،، ان شاءالله ربي بيشفيه
شوق:يقولووووون غيبووبه يعني الله يعلم متى يصحى منها
العنود: ان شاءالله بيصحى لا تخافين
شوق: آآآآآآآآآآآآه يافارس ،،انا السبب ،،انااا السبب
العنود: شوق قولي لا اله الا الله
شوق: لا اله الا الله


مر اسبووع والحال كما هوو فارس نام بلا حرااك وبلا اي تعابير غير ان قلبه هوو الشيئ الوحيد الذي ينبض،، اماا باقي العائله فكان حالهم يرثى عليه

في المستشفى
ابوعبداللله:ياابو فارس اذكر الله وتعاال نروح للبيت صار لك اسبووع وهذاا حالك
ابوفارس:وفارس
ابوعبدالله: قلي الحين وش بتستفيد من قعدتك في المستشفى؟؟،،لا انت قادر تدخل تشوفه ولا شي
ابو فارس:لارد
ابوعبدالله:قم وانا اخوك خلنا نطلع
ابو فارس قام بدون أي تعليق


بيت الخاله ام انجود
نجود: آآآآآآآآه ياسمر والله اني ميته قهر
سمر: انا ابي افهم ليه ما تحركتي للحين؟؟
نجود: تستهبلين انتي ؟؟وش تحركتي؟؟،،انتي شفتي حالهم من يوم ما فارس صاره الحادث وهم تقولين في عزى
سمر: طيب واذاا وش دخل العنود وخالد؟؟؟
نجود: يرحم ابوك فتحي مخك معي العنود مع شوق اغلب وقتها ولو امووت ما عطتني وجه اما خالد من صار الحادث لفارس وهو صاير من الدوام للمستشفى وبعدين ما يجي البيت الا نص اليل ،،قولي متى اسوي الي تقولين عنه؟؟؟
سمر: يوووووووووه والله مشكله
نجود: من ناحية مشكله فهي مشكله



بيت ابو عبدالله
نواف عرف بلحالة النفسيه الي تمر فيها شوق فحب انه يساندها كأخ أكثر من انه كازوووج
شوق:السلام عليكم
نواف: وعليكم السلام
بعد سكوت لفتره ليست بطويله:وش اخبارك شوق؟؟
شوق:الحمدلله بخير،،انت وش اخبارك؟؟
نواف: الحمدلله بخير دامك بخير
شوق:تسلم
نواف: الله يسلمك
شوق طبعاا انتوو ماشفتوو الوجه العيوون حمرااا والخشم احمر ويالله سترك
نواف:شوق تعالي عندي
قامت شوق من مكانها وجلست جنب نواف،،نواف صار يمسح على شعرها ويحاول يهديها لأنه سمع من خالد والعنود انها تلوم نفسها :شوق
شوق: سم
نواف: سم الله عدوك،،انا الي حاب اقوله لك هوو ان ودي تعتبريني مثل خالد
شوق: خالد!!!
نواف: ايه يعني مثل اخوك وابيك تفتحيلي قلبك وماتخافين ابد،،اتفقنا
شوق: اتفقنا
نواف: طيب يا اختي العزيز ه انا سمعت انك تلومين نفسك على الي صار لفارس صحيح ولا لا
شوق:صحيح
نواف: ليش؟؟،،انتي يعني ما تدرين ان فيه قضاء وقدر وما تعرفين ان الي كاتبه ربك هوو الي بيصير
شوق: الا
نواف:اجل؟؟،،دامك تعرفين بهذاا كله ليش تلومين نفسك ؟؟وبعدين كان ممكن يكون أي احد فينا مكان فارس حتى كان ممكن اكون اناا صح ولالا؟؟
شوق: لا فال الله ولا فالك
نواف: لا بس هذا الصدق وبعدين الي سواه فارس غلط انه يطلع بهذي السرعه الجنونيه وبطريق عاام وزياده على كذاا زعلان ،،الحين زي مايقولون لا فات الفوت ماينفع الصوت ،،الله يشفيه ويعافيه يارب،،يمكن تستغربين كلامي عنه بس والله ياشوق صحيح انا ما عرفته زين وهو كان بنسبه لي منافس بس عمري ما تمنيت له المووت ،،الله يشفيه ويعافيه ويرجعه بلسلامه لأهله سالم غانم قولي آمين
شوق: آمين
نواف: احس كثرت عليك بكلامي صح
شوق: لا والله وش دعوه
نواف: طيب انا ما اطول عليك بطلع بس ياليت ما تنسين اتفاقنا واي وقت تحتاجيني بتلاقيني موجود،،ويمد يده >>هذاا كرتي وفيه ارقامي
اخذت شوق الكرت: مشكوور يا نواف على كل شي
نواف اعطاها ابتسامه تدووووووووووووخ وطلع

اما شوق بادلته نفس الابتسامه وراحت على غرفتها تفكر في هذاا الانسان الي مستحيل بتلاقي مثله انسان متفهم

مر شهر ان والحال كما الحال فارس على الفراش بلا حراك وكأن العائله تقبلت الامر وفوضت امر فارس لله ،،توطدت العلاقه بين شوق ونواف فأصبح لا يستطيع النوم الا بعد سماع صوتها وهي كذاالك ولكن ليس بلشيئ الكثير مثل ما اتفقاا اخواان ،،تقرر زواج دعاء من سامي بعد يومان وعادراكان بعد مروور اربع اشهر على سفره الى امريكاا لحضور حفل زواج اخته

بيت العائله
الجد محمد: ياهلا والله وغلاا بولدي
راكان: هلا فيك ياجدي
الجد:وش اخبارك ياولدي ووش اخبار الدراسه معك
راكان: الحمدلله ماشيه
الجد: ومتى بترج لأمريكاا
راكان: ان شاءالله بعد شهر ان شاءالله
الكل: ان شاءالله


بيت ابو عبدالله
وبلأخص في جناح العنود وخالد
خالد: حبيبتي
العنود: لبيه
خالد: عندي مفاجئه
العنود: وشوو؟؟؟
خالد: خلص بيتنا بس باقي اغراضك وانتي تنورينه
العنود بسعاده: خالد جد تتكلم
خالد: جد ياعيون خالد
العنود: يااااااااااي ما اصدق
خالد: لاصدقي ياعمري
العنود ابتسمت له
خالدرد لها الابنتسامه:بس ابدي جهزي غراضك من الحين ترى ابي مايجي الاسبوع الجاي الا وانا في بيتنا،،طيب
العنود: من عيوني
خالد: تسلم العيون وراعيتها



قي نفس المنزل ولكن في غرفه شوق
شوق: الوووووو
نواف: هلا والله وغلا
شوق:هلا فيك
نواف:وش اخبارك؟؟؟
شوق: الحمدلله بخير،، انت اخبارك؟؟
نواف: بخير دامك بخير،،الا اقول شوق وش هذاا الخبر؟؟
شوق":وشوو؟؟
نواف: تحسبين انك بتخبين علي ترى العصفووره قالت لي
شوق: مافي عصافير هالحزه غير خلوود ولا عنووده
نواف: ماعليك من الي قالي المهم صح ولالا
شوق: اول قول وش الي سمعته وانا اقولك ايه ولالا
نواف: بتعتذرين عن هذا الترم صح ولا لا
شوق بعد سكوت للحظات:صح
نواف: ممكن اعرف ليش؟؟
شوق: تعبت حيييييييييييل مالي خلق
نواف: وتضيعين نصف ترم من عمرك عشان مالي خلق؟؟؟
شوق: نواف والله تعبانه
نواف: تعبانه تقدرين تاخذين اعتذاار يوم يومين ثلاثه حتى لو تبين اسبووع جبت لك بس ترم كامل والله ما ارضاها
شوق: بس.............
نواف يقاطعها: لا بس ولا شي تداومين يعني تداومين وقلت لك لو تبين اقدم لك اعتذاار كم يوم عاادي
شوق: طيب
نواف: ايييييييه بعدي بأختي هذاا الي كنت اتوقعه منك
شوق:شكراا


طبعااا ما مرة على نواف كذبة شووق بأنها مالها خلق بس عداها لها وهو عارف ان السبب الرئيسي لعتذاار شوق عن الدراسه هوو شدة تفكيرها في فارس ونواف مايبيها ترجع تضعف مثل اول عشان كذاا تلاقونه اجبرها على انها تكمل عشان ماتفكر كثير وتتعب نفسيتها

زواج سامي ودعاء
كان الزواج هادئ وخفيف على الناس كانت دعااء في قمت جمالها وسامي لا يقل عنها وسامه،،زفت على اغنية محمد عبده أميرة الورد...
انتهى الزواج بكل مافيه وانطلق سامي بدعااء الى نيوزيلندا لقضاء شهر العسل


بيت ابو راكان
ام راكان: يا الله والله اني مو متخيله البيت بدون دعاء
ابوراكان:الله يوفقها ويسعدها
ام راكان: امين
ودخل راكان: افاا يمه يعني انا كاان عاادي تتخيلين البيت بدوني؟؟
ام راكان:لاياحبيبي مو عادي بس البنت غير الولد
راكان يسوي زعلان:لالالا انا اعرف اصلاا انتي ما تحبيني
ام راكان: وش الي ما تحبيني انهبلت
راكان مكمل:لا ما انهبلت اصلاا انتي دايم كذاا ضدي
ام راكان فتحت عيونها على وسعهم:وش ضدك؟؟لا انت جد منت صاحي
راكان: ايه اصلاا انا ماني بصاحي من زوجتوو بنت عمي للغريب وانا الي كنت ابيها ومحيرها لي
ابو راكان يعصبه هذاا الموضوع:محد حيرها وبعدين هي ما تبيك غصب يعني؟؟
راكان: ايه غصب والبنت لولد عمها
ابو راكان صرخ بمعنى اسكت:راكــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
سكت راكان احترام لأبوه وخرج من المنزل

عم الهدووء المكان

بعد مروور شهر آخر ،،فارس على حاله ،،الناس وكأنما تقبلوو حالته ووكلوا مره لله ،،رجع سامي ودعاء من شهر العسل

في بيت ابو عبدالله
قرر ابو عبدالله ان يعزمهم في المزرعه بعد كل الاحدااث الي صارت ليروحوو على نفسهم
عندالبنات
جنى:يالبه عمي ابووو عبدالله والله مايحس فينا الا هوو
الهنوف: ايه والله ياقلبي عليه والله اني امووت فيه
ريم: قسم انكم مو صاحياات تتغزلون في الرجال وبنته موجوده ترى تعلم امها عليكم
شوق<<<عالم آخر
ربى: ههههههه،،هذاا وجهي اذا اصلاا سمعت شي والله انها مو معنا ابد جسم بس
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
شوق مستغربه:وش فيكم؟؟ وش الي يضحك لهدرجه؟؟؟
ميس: حالك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق: حالي؟؟؟
ديما: ايه والله ،،نسولف ونضحك وانتي ولا جايبه خبرنا
شوق: ايه وش اسووي فاقده العنود
نوف: فاقده العنوود،،باين
شوق: ايه جد
ميس: طيب العنود الحين بتجي
روان: لااء ما اتوقع انتو يعني ما تعرفون خالد لو ما يلف فيها اقل شي ساعه مايرتاح
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق: هااااه ترى ما ارضى على اخوووي
روان: احمدووو ربكم ماسمعتكم تتغزلون في ابوها كان نحرتكم اخوها وكلتكم وشلون لو ابوها
البنات: هههههههههههههههههههههههههه



في السياره عند خالدوالعنود
خالد:عنوودتي
العنود: لبيه
خالد:الحين لازم لازم يعني نرووح المزرعه ؟؟ترى والله مالها داعي بس مفرقتنا
العنود: مفرقتنا.؟؟؟!!
خالد: ايه
العنود: وشلوون؟؟؟؟
خالد:اول شي انتي تنامين عند البنات وانا عند العيال واثاني شي انا اجلس مع هالشبااب هوااااش ولامع الشياب اوامر وثالث شي وهو اهم شي ما اشوفك دايم وانتي كنك ماتصدقين ولا تفكرين تقولين تعاال شي واذا جيت وشفتك ماتخليني اسوي شي ابد
العنود فتحت عيونها: وش تبي تسوي يعني ؟؟!!
خالد: لاتخافين مو شي كبير بس بسييييييييييييييييييييييييييط بوسه مثلااا
العنود: خالد كذاا تقنعني اني اصلاا ما اجي ابد
خالد: عاادي انا اجيبك
العنود: ماتقدر
خالد يغني: لاتقولو مقدر اجيبه لاتقولو هذي صعيبه اجيبه يعني اجيبه لو كان تحت الحراسه
العنود: خالد انتبه الطريق وخل عنك
خالد يكمل:بحط عيني بعينه يشوف زينه وشينه والله لسدد له دينه مغروور ياقوو باسه
العنود: ههههههههههههههههههههه،، الله يسامحك اناا مغرورة وياقوو باسي
خالد:اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد،،ومعذب تني
العنود: ياالله كل هذاا عشان قلت مرااح اجي خلاص بجي
خالد: ماقلت لك لا تقولو مقدر اجيبه لاتقولو هذي صعيبه اجيبه يعني اجيبه لو كان تحت الحراسه
العنود: شرير ،،خلاص هونت مراح اجي
خالد: خلاص قلتي بجي خلك قد كلمتك
العنود: سكتت
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 04:57
















في المزرعه عند الشباااب
نواف: اقول ياعيال وش رايكم نلعب كوره
سلطان: والله ماهي بشينه
نايف: والله انا مبطي عن المقالب وش رايكم فيها ؟؟؟
نواف: شكلك بايعنا اليوم
نايف:ليش؟؟؟
نواف: نسيت ان اغلبهم تزوجوو والي بتمسك زوجته بيكسر راسك واولهم خالد
نايف: خالد توه ما جاء
نواف: والحلو الي داخل مع الباب هنااك ومعه زوجته منهوو
نايف: دام فيها خالد خلاص هونا
عبدالاله يغني:لأن لطلتك هيبه كما هيبه ملك انا في حظرتك مااملك الا ارتبك
نايف:يازينك ساكت
الشباااب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

عندالحريم
ام عبدالله: هلا والله وغلا هلا بلعنوود
العنود بحيا: هلا فيك خالتي
روان: ايييييييييييييه جت العنود وكلت الجوو علينا توك من شوي تمدحينا
حنى: ايه والله وروان صادقه
الجده: عااد العنودالاصل مرة ولدها اذا ما مدحتها من تمدح؟؟
روان: محد الله يهنيها
الكل: آمين
الجده: الاقول يابنيتي يالعنود متى ان شاءالله بتشدين حيلك وتجيبين لنا بنت ولا ولد نفرح فيهم ،،خلك مثل ديما وميس كل وحده كرشها اكبر من الثاني
العنود استحت:انشاءالله
ميس: جددددددده حرااام عليك توني كرشي صغير مو لهدرجه
ديما: ايه والله ياجده تونا انا بعد اصغر من ميس
ميس: ياكذبك
ديما: والله انا في الثاني وانتي الثالث
ميس: لا والله انا نهاية الثاني
ديما: خلاص اجل يعني داخله الثالث
الهنوف: خلاص اسكتوو فضحتونا تقول ماقد حمل غيرهم في الدنيا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عند الرجال
سلطان: الله يهديك يا خالد نشبتنا لين دخلتنا عند الشياب ويله وش يفكنا منهم
خالد: انا كنت بدخل اسلم وداري انهم بيمسكوني اجلس معهم قلت اخليكم تدخلو ن معي عشان تنمسكون معي
نواف: يانجسك
خالد: افاا عليك انا خالد
سلطان: البلاا هو ظامن عمره متزوج ومنتهي بس احناا الي السالفه على روسنا
نواف: ايه والله ،،الله يعينكم
راكان<<<<ترى موجود بس ساكت او اقدر اقول مرتفع ضغطه من خالد وده يكفخه>>>اتحداااااااااك<<وش دخلك؟؟
الجد:ماشاءالله واله كبرتو ياعيالي
سلطان: اسمع جدك وش يقول كنه ماشافنا من سنين واحنا تونا الاسبوع الي راح كنا في بيته ومسلم علينا
نايف: ايه والله
خالد: لاتصير خبل افهمها وهي طايره هو مايقصدانه كبرتو بمعنا كبرتو هو
سلطان: اجل وش يقصد يا الفاهم
خالد: فاهم غصب عنك ،،يقصد يعني متى ناوين تتزوجون بس بطريقه غير مباشره
نايف: اناقايل لكم مو بميت الا وهو مزوج عبدالمجيد<<اصغر ولد في العائله
نواف: هييييييه ترى ما ارضى على ابوي
سلطان يعني :كلش سبيناه احناا
نواف: تعقب وانت تقدر
فهد: لا مايقدر بس اهجدوو اسمعو ابو عبدالله وش يقول
ابو عبدالله: الله يعطيك الصحه والعافيه وتشوفهم معاريس ان شاءالله واحد واحد
الكل: آآآآآآآآمين
ابوراكان من زمان هذاا الشي في باله بس مايدري كيف يسويه ومالقى غير هذاا الوقت انه يكون مناسب ويجبر راكان يوفق غصب عنه
ابو راكان: وانا ياابوي ابي ابشرك
الجد:وشوو به؟؟؟
ابو راكان: انا اليوم قررت اخطب جنى لو لدي راكان ولي الشرف اني اختار بنت ياسلمان وقدام الكل واتمنى ماتردني ياابو فيصل
ابوفيصل: والله الشرف لي يا خوي بس تعرف راي البنت الاهم ولا لو علي عطيتك اياها الحين لو بغيت
ابو راكان: تسلم
الجد: مبرووووووووووووك ياولدي
ركان<<مصدووووووووووووووم مومصدق الي قاله ابوه
نايف:راكان جدي يكلمك يقولك مبروك
راكان: الله يبارك فيك
نايف:يا الخاين كيف ماقلت لنا؟؟
ركان مو قادر يمسك نفسه يحس لو جلس اكثر هنا انفجر<<ترك المكان
الجد: وش فيه راكان؟؟
ابوه راكان:مافيه شي

راكان عارف ولده وفاهم ليه سواا كذاا بس كان لازم يسوي كذاا عشان مصلحة ولده ومصلحت العائله لأنه يخاف يصير شي بينه وبين اخوه لسبب تافه بنظره

عند البنات
روان:يالللللللللللللللللللللله بمووووووووووووووووت بتجيني جلطه
العنود: بسم الله عليك وش فيك؟؟؟
روان: شوفو الباب وبتعرفون ليش
المكل التفت للباب : وعععععععععععععع الله يعينا
جنى: انا بس امووت واعرف تجيب الوصخه الي معها ليش بلقوه احنا متحملينها هي وشلوون الي الي معها
العنود: بنات بليز اسكتوو مالي خلق تسمع وننشب لنا
نجود: هاااااااااااااي شووق
شوق بدون نفس: اهلين
نجود: وش فيك كنك ماتبيني
شوق: افاا انا ماابيك الا ابيك >>في نفسها مالت عليك فارقينا
نجود: تسلمين
شوق:تفضلي

بعدفتره

ام عبداللله:بناااااااااااااات يله العشى
البنات: يله

نجود: انتي هيه لاتسوين نفسك ماتسمعيني نفس العاده
العنودتمشي ولاتعبرها
نجود: العنود
العنود: اشوفك عرفتي تنطقين بأسمي
نجود: ترى مو حباا فيك بس عشان انا احب انبهك راقبي خالد زين
العنود: ا راقبه ليش؟؟
نجود: لانه مو مثل ما انتي متخيلته يحبك ترى هوو يحبني انا
العنود: ايه مره اشوفه متزوجك انتي
نجود:بكيفك بس هو تزوجك يقهرني
العنود:الحمدلله والشكر بس
نجود: ترى بتندمين لأنه تو كان معي واسألي سمر بعد وهو الي ناداني
سمر:ايه والله ناداها
العنود: هههههههههههه الحين مااردى منك الا الي معك تبيني اصدقكم اصلاا انتي مدري وش وراك لك اسبووع تلاحقين وراي وراقبي خالد وراقبي ومايحبك وش تبين توصلين له انا ما اصدقك ومستحيل اشكك في خالد
نجود: بكيفك بس هوو يحبني وانتي الخسارنه
العنود: يحبك؟؟؟؟؟؟
نجود: ايه
العنود: عشم ابليس بلجنه>>وراحت
نجود:آآآآآآآآآآآآآآه ياسمر وربي بمووووووووووووووووت من القهر هذي كيف بنقنعها واثقه بزيااااااااااااااااااااااااده
سمر: اصبري ان الله مع الصابرين
نجود: بس والله ياسمر اذا هذي فكرتك صرااحه اسمحيلي بايخه وماتفيد ابد وخصوصاا مع العنود
سمر: اصبري الحين بس نشككها فيه ولو شوي بعدين سوي بقوله لك بلحرف الواحد

عندالرجال
ابو عبدالله: ايييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟،،والله يا ابو فارس ،،الف مبروووووووووووووووووووووووووك ،،الحمدلله على سلامته،،ااكيييييييييد جاي ،،مع السلامه
خالد: شوووو يبه ،،والسالفه؟؟؟
ابو عبدالله: عمك يقول ان فارس قام من الغيبووبه
خالد مو مصدق: جد
ابوعبدالله: ايه والله
خالد:الحمدلله الحمدلله لك يارب
ابوعبدلله: ايه والله الحمدلله ،،تصدق اني فقدت الامل انه يصحى
خالد: الحمدلله ماعلى الله قوي
ابو عبدلله: والنعم بالله
الجد: ليه هو كم له في الغيبووبه
ابوعبدالله: شهرين
الجد: ايه الحمدلله على سلامته
ابوعبدالله :الله يسلمك،،خالد
خالد:سم يبه
ابوعبدالله: انا بروح لخوي في المستشفى
خالد: اجي معك؟؟؟
ابوعبدالله: لا انت اجلس عشان ترجعون انت والعيال الحريم
خالد: انشاءالله
ابوعبدالاله: اجل انا بجي معك
ابوعبدالله:حياك
ابوعبدالاله:الله يحيك،،مشينا اجل؟؟
ابوعبدالله:مشينا

خالد راح لامه وعلمها عشان تبلغ الكل ويتجهزون للرجعه
العنود دقت على خالد بس مارد عليها ويوم جت بتدخل عندالحريم الاسمعت صوته وهو يكلم امه
العنود:خالتي خالد راح؟؟
ام عبدالله: ايه بس يمديك عليه كان بتلحقينه
العنود: ايه

طلعت العنود على امل تلحق خالد بس ماشافته وتوها بترجع الاحست بألحد وراها وقالت: خلوودي؟؟؟
:لاء راكان
العنود بصدمه التفتت عليه:وش تبي؟؟؟؟؟؟
راكان يقرب منها:ابيك!!!
العنود: اكيد تمزح
راكان: لاء للأسف اول مره اكون جاد بحياتي وبعدين خلاص ما عندي شي اخسره ،،انتي اهم شي في حياتي بعتيني ورحتي لغيري وخسرتك ومابقالي شي وحتى اهلي مايحبوني واليوم ابوي يبي يقهرني بيزوجني جنى وانا ماابيها ،،يعني مثل ماقلت مافي شي اخسره>>وقرب لها
العنود: راكان لاتستهبل معي ولا والله اصارخ
راكان: صارخي اتحدى احد يسمعك هناا
العنود تذكرت الجوال الي كان في جيبها الي واراا ورجعت يدها وراء ظهرها من غير ماينتبه راكان وطلعت الجوال وضغطت على اتصال وطبعااا آخر رقم كان رقم خالد بس ان شاءالله يرد عليها مو مثل قبل شوي ورجعته في جيبها عشان ماياخذه منها
العنود: راكان بعد احسن لك،،راكان ابعد لا تقرب حراام عليك
ركان: قلت لك مافي شي اخسره
العنود: راكــــان<<تعلي صوتها تتمنى خالد يسمع اسمه ويجي<<بعداحسن لك
ركان: واذا ما بعدت؟؟؟
العنود في نفسها يله ياخالد يارب تكون رديت يارب تكون الحين تسمعني:قلت لك بصارخ
ركان: وانا قلت لك اتحدى احد يسمعك هنا
:بس انا سمعتها وش رايك؟؟؟؟
العنودصرخت: خــــــــــــــــــالد
راكان بطنازه: ماشاءالله المنقذ وصل،،لاتتحركين ولا قسم لأذبحه قدام عيونك
خالد: تعقب قرب لي وتشووف،،العنود تعالي
راكان يمسكها:قلت لاتتحركين
خالدماقدر يتحمل وراح له وبداا يضربه ويضربه ويضربه وراكان نفس الشي يضربه ويضربه ويضربه
العنود حست ان واحد فيه بيموت في يد الثاني وصرخت واغمى عليها
خالدترك راكان وراح للعنود وشالها:راجع لك والله لأعلمك من خالد
دخل على الحريم وجلسوو يصارخون هذي دايخه وهوو كله دم
ام عبدالله: خالدوش فيكم ؟؟
خالد: ولا شي يمه ،،بس جيبوو لي عطر شي اخليها تصحى
شوق طارت على شنطتها وجابت له عطر:هذا عطر
خالد حط في يده وقربه لخشمها عشان تشمه وكأن العنود قامت بعدماشمت العطر:خا....لد...خال....د
خالد: انا هنا عندك حبيبتي
العنودفتحت عيونهاوشافت الدم على وجهه وبدت تبكي
خالد يضمها له : خلاص خلاص انا مافيني شي شوفيني تماام قدامك
شوق: احم احم،،نحن هنا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد شوي صرف خالد الموضوع لأنه ماحب يفضح راكان وخصوصا ان جنى حراام كانت موجوده وغير كذا ماحب يكبر الموضووع طلع الكل من الزرعه على بيته واتجه خالد للمستشفى عند فارس
<<صح نسيت اقولكم خالد خلاص نزل بيته هوو والعنود وصار عندهم بيتهم الخاص>>منزل مبارك ياخالدوالعنود>>بالله احلفي بس


في المستشفى
خالد: الحمدلله على سلامتك
فارس: الله يسلمك
خالد:خوفتنا عليك لعد تتعودها
فارس: يعني تحبوني؟؟
خالد: وهذي يبيلها كلام
فارس: ابتسم

بعد ثلاث اياام فارس الكل زار فارس الا هي حتى ما اتصلت عليه ولاتحمدت له بلسلامه ماتدري له يمكن حاسه بلذنب او ممكن ماتبي تتذكر أي شي عنه بس ماقدرت تتحمل اكثر فارس له ثلاث ايام قايم وانا ولا فكرت حتى اتصل اسأل عنه خلاص بروح له والي فيها فيها

شوق:السلام عليكم
فارس وكنه مو مصدق الصوت:وعليكم السلام
شوق:وش اخبارك فارس؟؟
فارس: بخير دامك بخير
بعدسكوت لفتره:ليش سويت بنفسك كذاا؟؟؟
فارس:انا الي سويت ولا انتي الي سويتي؟؟
شوق: انا ماسويت شي بس انت الي قهرتني طول هذاا الوكت تخليني اعتبرك ما تحبني وفي النهايه تجي بكل برود في يوم ملكتي وتقول مزحه بأي حق تسوي كذااا
فارس:انا ياشوق أحبك و.............
شوق تقاطعه:وحتى انا احبك
كان عند الباب جاي يسلم على فارس سمع انا احبك وترك المكان وهو كاره الدنيا ومافيها
فارس:تحبيني خلاص ليه تعذبيني؟؟
شوق: خلني اكمل احبك ايه بس ارجعلك لا اسمحلي خلاص انا اخترت طريقي وسعيده فيه
فارس: انتي موسعيده بس تسوين انك سعيده عشا ن تقهريني بس بتتعبين.....
شوق ماعطته فرصه يكمل: الحمدلله على سلامتك ،،مع السلامه

طلعت من غرفته وصدمت عمرها امامها
شوق: خـــــــــــــــــالد!!!!
خالد: ايه خالد،،امشي معي
شوق مشت وهي ساكته

في السياره
سكتت ما تكلمت اما خالد قرر يتكلم:ليش سويتي كذاا؟؟
شوق: انا ماسويت شي بس رحت ازوره
خالد:بالله ومافي زوج تستأذنين منه تقولين له بروح
شوق: وش تبيني اقول؟؟قول ممكن ازور فارس اشوفه كيف صار وهو عارف اني كنت احبه
خالد:انا متأكد لو انك قلتي له والله ماراح يقول لك لا
شوق: ممكن بس بيتضايق من داخله
خالد: والحين يعني ماتضايق يوم سمعك تقولين له احبك؟؟
شوق بستغراب:سمعني؟؟!!!
خالد: ايه كان جاي معي يسلم على فارس ويوم سمعك تقولين ايه احبك ماقدر يتحمل وراح
شوق: نواف كان هناااك معك؟؟؟
خالد: ايه
شوق بصدمه :لارد

بعد اسبوع فارس طلع من المستشفى واما نواف من هذا ك اليوم ماصار يدق على شوق ولا يرد على اتصالاتها،، وافقت جنى على راكان <<اصلاا ماتقدر ترفضه لأنها تحبه>>و قرر الاهل انه لايوجد زواج بس يملكون ويسافرون بحكم ان راكان ماعنده وقت خلاص سفره باقي عليه يومين ،،والباقين على احسن حال

يوم الملـــــــــــــــكه
راكان جاي مغصووب ومقهوور من ابوه الي غاصبه على شي هو مايبه اما جنى فكانت تعتبر ان هذا اليوم احسن يوم في حياتها ،،طبعاا الملكه سوها شوي كبيره بحكم ان مافي زواج ،،ملك راكان على جنى واصبحو زوجان>>قولي والله
العنود: مبرووووووووووووك جنوو حبيبتي
جنى بحيا: الله يبارك فيك
روان: منه المال ومنك العيال
جنى: وااااي بدري على العيال
روان: يختي عديها مجرد تعبير مجازي
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كان طالع الا يسمع صوتها تناديه :نواااف
ماسمعها او سوى نفسه ماسمعها
شوق: نواف بليز رد علي والله ادري انك تسمعني
نواف ماقدر يكسر بخاطرها:نعم
شوق: طالع فيني
نواف لازال معطيها ظهره:مايحتاج ،،وش تبين؟؟؟
شوق حز في خاطرها اسلوبه معها بس ولو هي بعد غلطانه:ممكن تجي معي داخل طيب
نواف: خلينا هنا احسن لاتنسين فارس موجود اخاف يزعل لادرى ويصر له حادث الله لايقوله
شوق : نواف بليز خلاص لاتسوي معي كذاا ادري غلطانه بس تعال نتفاهم داخل
نواف: آسف مافي شي نتفاهم عليه وجاء بيطلع بعدين رجع صح نسيت اقولك ورقت طلاقك بتوصلك قريب والله يهنيك مع فارس>>طلع
شوق في مكانها مصدومه

انتهى البارت التاسع ولاعشروون

توقعاتكم...






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 05:01



البارت الثلاثووون والأخير

شووق بعد ما طلع نواف وتركها طلعت على غرفتها تركض وجلست تبكي
طق طق طق<<<الباب خخخخخ
شوق: ما ابي شي لحد يزعجني
العنود:شووووق افتحي اناالعنود
شوق: العنود انا ما ابي شي بناام
العنود: طيب افتحي بكلمك
شوق: لا
العنود: شوق افتحي ادري انك تبكين
شوق فتحت الباب لأنها تبي احد تفضفض له وماراح تلاقي غير العنود يفهمها ويساعدها:هلا العنود
العنود: وش فيك انتي؟؟
شوق حضنت العنود بدت تبكي: نواااااف
العنود: نواف وش فيه؟؟
شوق:بيطلقني
العنود: بيطلقك!!! لييييييييييييييييش؟؟؟؟
شوق:عشان فارس،، يقول ارجعي له
العنود: نواف يحبك كيف بيستغني عنك؟؟؟
شوق: عااد استغنى
العنود: انتي متأكده ماسويتي شي؟؟
شوق: الا
العنود:وشووو؟؟؟
شوق:رحت لفار.................الخ
العنود: يعني انتي الغلطانه؟؟
شوق: ايه،،بس انا قلت له احبك قبل مو الحين ونواف فهم غلط والله يا العنود فهم غلط ماسمع الباقي >>وتبكي
العنود:هدي حبيبتي وانا بقول لخالد يتفاهم معه وان شاءالله بيرضى
شوق: ان شاءالله


بعد شهر فارس تماثل للشفاء،،وراكان وجنى سافروو لأمريكا للدراسه،،العنود قالت لخالد وخالد قال بيتكلم معه بس نواف ما عطاه فرصه كان دايم يتهرب منه


في بيت خالد
العنود: خلودي حبيبي وش صار على نواف؟؟
خالد: والله مدري عمك هذاا ما يعطيني فرصه اتكلم معه ابد تخيلي كم مره حاولت مره يقول مشغول ومره طالع ومره بعيد ويله تصريفااااااات
العنود: خالد تتوقع عمي بيطلق شوق؟؟
خالد: والله مدري
العنود: ان شاءالله لا
خالد: ان شاءالله
العنود: هذاا عمي يدق
خالد:ردي بسرعه
العنود: الوووو
نواف: هلا والله وغلا بأحلى الووو
العنود: ايه باين احلى الووو،،اشوفك دايم تكلمني
نواف: حراام عليك بس في هذاا الشهر كنت في حرب مع نفسي
العنود: الله الله الله،،حرب ؟؟،،وعساك انتصرت
نواف: الحمدلله شبه انتصار
العنود: زين طمنتني
خالد: قوليله ليش تطنش حبيبي؟؟
العنود تغمز لخالد يعني لاتقول حبيبي
نواف: صار خلووود عندك
العنود: ايه يقول وينك؟؟
خالد: كذااابه ما سألت اصلاا زعلان عليه
نواف :اف اف اف يقولك كذاابه،،انا لو منك ما اسكت
العنود: اجل ما اسكت ؟؟
نواف:لا صراااحه لو منك ما أسكت
العنود: خلاص خالد انا زعلت ولا تكلمني
خالد: افااا لييييييييييييييييش؟؟
العنود: تقول عني كذاا به ز علت
خالد: لا والله خلك مع عمك مالت عليه خليه ينفعك
نواف: العنود انا عند باب البيت حقكم افتحيلي
العنود: جد؟؟ يله جايه
العنود راحت طيران تفتح لنوااف:عمييييييييييييييييييييييييييي <<<وتضمه
نواف : الحين كم مره انا قايل لك لاتقولين عمي ؟؟
العنود: أممممممممممممممممممممممم اكثر من 20 مره
نواف:بالله صارت 20
العنود: يس توها الحين صارت 20
نواف: اقول بس وين خلوود؟؟
العنود:داخل زعلان علي بسببك خربت بيني وبين زوجي
نواف: تكفين انتي واياه
العنود: وش فينا؟؟
نواف: وش زينكم تهبلون
العنود: اشواا على بالي بعد فينا شي
نواف: لا ولا شي
العنود: طيب يله تفضل
نواف: زاد فضلك


نطير لأمريكا عند العرسان الجداد
جنى:ركان جد حرام عليك ليش تعاملني كذا؟؟؟
راكان: وش سويت لك هذاا انا وهذي حياتي وانتي رضيتي فيني كذاا
جنى: ايه صح انا راضيه فيك مثل ما انت بس مو بذي الطريقه والمعامله حرام عليك ولابالله هذاا شكل عرسان جداد حتى شهرين ماكملو؟؟؟
ركان: والمطلوب؟؟؟
جنى: خف علي شوي ،، قلت لي مافي زواج قلت لك اوك ،، قلت لي مراح انام عندك قلت لك على راسي ،،قلت لي مافي شهر عسل قلت لك على عيني،،وفوق هذاا كله تعصب على الصغيره والكبيره ليييييييييييييش؟؟
راكان: اهااا،،قولي عشان كذاا هذي السالفه كلها عشان شهر العسل،، طيب وهذا انا اقولك شهر عسل ومافي ،،عندك شي تقولينه
جنى خلاص تبي تبكي وش فيه هذاا ليش يعاملها كذاا هي ماهي فاهمه:فضلت السكوت عشان ما تشتعل النار اكثر<<ياعمري عليكم أمحق عرسان جداد


نروح لفارس
فارس بعد ماتماثل للشفاء جاته حاله نفسيه وجلس منعزل عن الناس لمدة 6 اشهر،،لكن بفضل الله ثم المساعدات الي جاته من اقاربه واصدقائه استطاع ان يخرج من حالته
فارس: السلام عليكم
ابو فارس: وعليكم السلام
فارس: يبه انا قررت أسافر
ابوفارس: تسافر وين؟؟
فارس: يبه انا تعبت وودي اسافر شهر أغير جو في الكويت عند ولد خالتي سعود
ابو فارس: بس خير انشاءالله
فارس: لا يبه وفيه شي ثاني
ابوفارس:وشوو ؟؟
فارس:بعد ما اغير جو ودي اكمل دراسه براا
ابو فارس: ودي بس.............
فارس: تكفى يبه اذا تبي تريحني خلني ارووح
ابو فارس:صار
فارس: <<حب راس ابووه وطلع


نرجع لبيت خالد
خالد من يوم دخل نواف وهو مسوي زعلان عليه وعلى العنود ولايكلمهم ولامعطيهم وجه وهو يحتكون فيه يحاولون يراضون وهو يتغلى
نواف: خلوود،،خالد،،خلاص عااد لاتصير كذاا
العنود: خلووودي يله لاتسوي كذااا
خالد: بالله،، انتي بذات لاتتكلمين
العنود: ليش؟؟ حراام عليك
خالد: حراام علي وانتي الي مزعلتني ورايحه لعمك الشيفه
نواف: انا ما ادري هوو يحسب نفسه مين George Clooney ولا tom cruise يعني ما ادري وش يحسب نفسه
العنود: اقول يله بس ،،عااد حدك هنا ،،انت دخلت على الوتر الحساااس كلش ولا خلوودي من زين الحين George Clooney وtom cruise والله خلوودي عمهم كلهم
خالد:"أحم أحم،،شهد شاهد من اهله ،،مايحتاج ارد عليك
نواف: هين والله انتي ياعنودووه مالك أماان
العنود: يوم ليك ويوم عليك
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: اضحك دام وقتك مسليك
خالد: خلاص الحين انا رضيت بعد ماسمعت هذاا الكلام
نواف: اجل انا بزعل وبطلع من البيت
العنود: اف اف اف مو لهدرجه
نواف: علمي زوجك
خالد: ياذاا الزوج وش مسوي لك انا،، الحين المفروض الي يزعل اناا مو انت
نواف: والحين انا جاي بيتك اعتذر منك وتسوي فيني كذاا
خالد: خلاص حقك علي ما اعيدها بس اقعد
نواف يتغلى":ما ابي
خالد: اقول بس اقعد لاتجلس تسوي فيها
نواف: هههههههههههههه،،لعيونك بس
خالد: تسلم عيونك
العنود: احم احم نحن هنااا
نواف: اووووه نسينا ان بعض الناس هنا ،،عاد كلش ولا غيرة العنود تعذب ترى
خالد: افاا عليك تعلمني
العنود: اقول الحين تقلبون علي اجلسوو على ما اجيب العصير
خالدراح لها وطبع على خدها بوسه :ماعاش من يقلب على عنودتي
العنود الوجه الوااان وقداام نواف كملت:راحت تجيب العصير <<<ايه هين تجيبه والله لو احلف ضاعت علومها خخخخ
نواف: حراام عليك مو قدامي شفت وجهها
خالد: آآآآآآآآه بس يالبها ويالبه وجهها ،،خلني استانس قدامك ووراك عاادي
نواف: هههههههه والله انك خبل ،، الله يهنيك
خالد: آآآمين،،الا قلي انا والله حاقد عليك
نواف: ليش؟؟
خالد: الحين اذا ما تبي تتكلم قول بعدين بس لا تجلس تتهرب مني،،شهر !!،،شهر يا الظالم وانا الاحقك
نواف:معك حق بس والله جد انا كان من المفروض ما اشوف احد عشا ن اقرر وما احس بتأثير علي من احد
خالد: صح بس حتى كان قلت
نواف:بس انت فهمتني صح؟؟
خالد: لو ما فهمتك كان ماخليتك على راحتك
نواف: انا الحين بتكلم......
خالد يقاطعه: لا انت الي لازم تسمعني
نواف: وشوو؟؟
خالد:شوق غلطانه وانت معك حق بس ما تحس انك قسيت عليها
نواف: انا قسيت؟؟؟؟؟؟
خالد: ادري انك انجرحت بس ولوو كان مفروض تسمع منها
نواف: خالد انا حاولت وماقدرت اصلا هي نادتني يوم ملكه راكان وجنى ودقت علي اكثر من مره بس انا ماقدرت والله حاولت بس والله ماقدرت ابد كل ما اشوفها او اسمع بطاريها يطلع لي فارس في خيالي واسمع صوتها هذاك اليوم وهي تقول له احبك انا تعبت تعبت يا خالد
خالد: نواف كل الي تقوله لك الحق فيه بس انت تدري انها تحبه من يوم ما ملكتو على بعض صح ولا لا
نواف: صح ،،بس يا خالديوم فارس جاه الحادث وهي كانت تعبانه انا الي وقفت معها ودست على كرامتي ونفسي وانا اسمعها واشوفها تبكي عليه وتقولي احبه وانا السبب بلي فيه ،،انت متصور كيف تشوف الي تحبها تقول لغيرك احبك وقدامك انت متخيل الي تحبها مو الي تحبها بس تصير زوجتك بعد تتكلم عن غيرك وتبكي وتلوم نفسها عشانه قلي يا خالد بتصبر بتقدر تتحمل لو العنود تبكي وتلوم نفسها عشان غيرك وتقول قدامك انها تحبه ،،خالد انا في الوقت الي المفروض اكون مبسوط فيه هو اياام ملكتي الي كلها كان فيها فارس وما اسمع الا اسمه فيها،،انت تحسبني ما ادري ليه هي كانت تبي تعتذر عن الجامعه هذاا الترم كله عشان مين ؟؟ عشان فارس وانا صابر وضاغط على نفسي ،،انا ما اقول كذاا اني أمن عليها لا والله بس والله شي يجرح مهما كنت قوي بيجي يوم واضعف وعشان كذاا يا خالد انا لازم ابتعدحتى لو طلبت مني انت اني ابقى.........

:ولو طلبت اناا بتبقى ؟؟؟
كل الانظار توجهت للباب الي كانت تقف فيه بكل ثقه وكامل اناقتها
خالدونواف:شوووووووووووووق!!!!
شوق:آسفه اني دخلت عليكم كذاا بس ماقدرت اتحمل
خالد: لا ولايهمك
شوق:وش قلت يانواف لو قلت لك انا ابقى وش بتقول؟؟؟
خالد: اخليكم اناا عن اذنكم
نوف وشوق: اذنك معك
نواف كان متنح مايدري هوو وين جد وحشته صوتها شكلها كل مافيها وحشه:<<<مفهي مرررره الولد
شوق ماتردي وش تسوي وفي نفس الوقت خايفه من رده او خلينا نقول بشكل اوضح خايفه من رفضه لها:انا غلطت يانواف واطلب من السمووحه واوعدك ما اسوي شي من وراك مره ثانيه حتى لو كان ايش،،بس لاتتركني،،انا آسفه والله آسفه
نواف: شوق لاتعتذرين بس انا ما ابي اخرب عليك حياتك وانتي ما تبيني من اول بس عناد في فارس وافقتي
شوق: ايه صح ،،بس والله الحين لا بديت أحبك
نواف ابتسم:بديتي ؟؟؟!!
شوق: نواف لا تسوي كذاا والله حرام عليك سامحني
نواف:أنتي الي حرام عليك،،وبعدين انا اعرف وأحس ،،انتي ما تحبيني انتي تعلقتي فيني بس
شوق:صح،،بس سامحني ولا تخليني
نواف: انا مسامحك ياشوق من غير ما تقولين ووووو........
شوق: وايش؟؟؟؟
نواف: بعطي حبي لك فرصه يمكن في يوم تحبيني،، بس بشرط
شوق: وشووو؟؟
نواف: اذا مستعده تستغنين عن فارس انا موافق بس اذا شبح فارس بيظل ورانا اسمحيلي ما اقدر اكمل معك مهما كنت احبك
شوق: وانا موافقه
نواف<<<ابتسم لها
شوق<<<بادلته نفس الابتسامه


طبعاا اكيد تبون تعرفون شوق كيف جت وكيف عرفت ان نواف موجود<<ببساطه العنود علمتها،،ونست العصير،، ماقلت لكم ضاعت علومها خخخخخ

عند فيصل وميس
ميس:فيصل تتوقع اجيب بنت ولا ولد؟؟
فيصل: حبيبتي الي يجي من الله حياه الله بنت ولد مايهم المهم سلامتك
ميس:فيصل لو تدري وش كثر احبك كان تركت العالم وجيتني
فيصل: يابكاشه وانا تارك كل العالم وجالس مع مين الحين؟؟؟
ميس:معي
فيصل: ياحظي اني معك
ميس: احبك
فيصل : وانا اموت فيك


عند دعاء سامي
دعاء ربي عوضها بسامي بعد كل الي سوته وسامي عرف انه اختار صح بعد ما عاش مع دعااء وحبها وصار مستحيل يستغني عنها
سامي: دودو حبيبتي
دعاء: سم ياقلبي
سامي:متى ان شاءالله بتجين تجلسين عندي
دعاء: الحين ماتشوفني وش جالسه اسوي؟؟
سامي: الا وانا قايل لك ما ابي غدااا
دعاء:افاا كيف تبيني اخلي سمووي حبيبي بلا غداا
سامي: اذا هوو مايبي كيفه
دعاء: لا مو كيفه الا لازم يتغداا
سامي: طيب بس تعالي شوي وروحي
دعاء: لااااء مستحيل عشان مانتغداا ابد
سامي: ههههههههههههههههههههههههه
دعاء: دوم الضحكه حبيبي
سامي : وياك ياقلبي


عند ديما وفهد
ديما:فهوودي حبيبي هذاا البس مره حلوو وش رايك اشتريه للبيبي
فهد:اشتريه ليش لا
ديما: طيب ايش احلاا هذاا ولا هذااا
فهد: لا هذاا احلى
ديما: بس انا اشوف هذااك احلى
فهد: خلاص لعيونك هذاك احلى
ديما: او تدري الي قلت انت عنه عجبني خلاص باخذه
فهد: لا خذي الاثنين
ديما: اقول فهوود قلبي اذا كل ماشفنا شي بلسوق وعجبني وقلت خذي الاثنين بترجع مفلس البيت
فهد: ولا يهمك ارجع مفلس بس انتي انبسطي ووسعي صدرك
ديما:دامك معي انا مبسووطه
فهد: دوووووووووم
ديما: وياك



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 05:09




بعد مروور عااااام على االابطال
فيصل وميس:ميس ولدت وجابت بنووته وسموها مي
فهد وديما:جابو ولد وسمووه تركي
شوق ونواف:تزوجوو وحياتهم ماشيه على احسن حال صحيح شوق للحين ماحبت نواف بس اقل شي أنهم متفاهمين
سامي ودعاء: دعاء حامل في الشهر الخامس
ركان وجنى:ركان بداا يعقل ويتقبل جنى صحيح ماحبها للحين بس يتقبلها معه وبداا يتعود على وجودها
فارس :مسافر لاجديد عنه
سمر ونجود: الشر موجود والحقد والحسد باقي في قلوبهم وينتظرون الوقت المناسب للقضاء على حب العنود وخالد
نوف بنت عمة بدور: رجعت هولندا تكمل ما بقي لها
باقي الابطال : عايشين احسن حال
خالدوالعنود: يجننون وحياتهم ولا احلى <<حتى الآن


في بيت العائله
الكل مجتمع ومبسوطين الا العنود الي كانت حيل متضايقه
روان: عنوده وش فيك؟؟
العنود:ولا شي
روان: نصابه قولي وش فيك؟؟
العنود: سلامت قلبك
روان:اهاا عرفت
العنود: وش عرفتي؟؟
روان: لايكون عشان ام حمد جارتنا
العنود: لارد
روان: والله اني داريه ،،بس انتي مجنونه تاخذين بكلامها من زينها ومن زين كلامها
العنود:و الله شوي وابكي ،،وهي صادقه
روان: تستهبلين انتي كل شي بيد االله
العنود: والنعم بالله،،بس الحين انا بعد شهرين بكمل سنه في زواجي من خالد ولا حملت
روان: اقول العنود لا يبداا الشيطان يلعب فيك ،،وانتي قلتيها بلسانك ماكملتي سنه ترى كلها 9شهوور
العنود:بس وسوست لي والله
روان: المشكله انك مسوسه وهي ملقوفه وش دخلها حملتي ولا لا وبعدين انا صراحه ما عجبني الا نوف
العنود: نوف مين؟؟؟
روان: فيه غيرها اختك
العنود: على بالي بنت عمتي بدور
روان: وش جاب بنت عمتي بدور وهي في هولنداا
العنود: لا تشرهين علي انا مااجمع لاضاق صدري،،ايه وش سوت نوف؟؟
روان: يوم انتي سكتي قالت اصلاا خالد مايبي عيال وهو قال للعنود لا تحملين،،وام احمد طاح وجهها وانا حست بونااسه عشان ماتتلقف مره ثانيه
العنود: ايه ياحبيلها اختي مدري بدونها وش اسوي؟؟
نوف: احم احم احد قال اختي
روان: محد له اخت غيرك؟؟
نوف: ايه اصلاا هي قالت ياحبيلها اختي مدري بدونا وش اسوي
روان: ومالها اخت الا انتي؟؟
نوف: ايه بس اناا الباقي عيال
العنود: هههههههههههههههههه،،صادتك ماعاد تقدرين
نوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان: اهم شي ضحكتي ههههههههههههههههههههههه


بيت خالد
خالد: وحشتيني
العنود: مررره لو واحشتك جيت اخذتني مو تخليني اجي مع نواف وشوق
خالد:والله كان عندي شغل من راسي لين رجولي وفوق هذااا خالي وابوي الله يهديهم كن مافيا لشركه الا انا كل الشغل علي
العنود: كلش ولا ابوي وخالي،، والله حراام عليك ابووي وخالي طيبين مرره بس انت هواال
خالد: طيب طيب يا العنود انا هواال هااه
العنود: مرررررررره
خالد: خلاص تصبحين على خير مع اني كنت مشتاق لك بس خلاص
العنودتضحك في نفسها:وش الي خلاص؟؟
خالد:وش دخلك؟؟
العنود: عشان انا العنود لازم اتدخل في خلودي
خالد:مراح ارد عليك<<<وطلع الدرج
العنود: متأكد مراح ترد؟؟
خالد: ايه ،،وصح لاتجين عندي تنامين شوفي لك أي مكان ثاني
العنود: افاا خلودي واهوون عليك؟؟
خالد: ايه هما انا هواااال<<<طلع
العنود لحقته للغرفه وجلست على السرير جنبه وبدلع: خلوووووودي
خالدبدون نفس: نعم
العنود بدلعها: زعلاااان
خالد: وش رايك؟؟
العنود: رايي لاتزعل عشان انا امزح
خالد: باين
العنود: اسمع حبيبي بغني لك
خالديتغلى: لا لا تغنين انا زعلان ما ابي اسمع
العنود:كيفي بغني
خالد:وانا بعد كيفي لاتغنين
العنود : لالالالا بغني
خالد تطنز عليها: لالالالا لاتغنين
العنود: تطنز حظرتك؟؟؟
خالد:لا احاول
العنود: خلاص مراح اغني
خالد يستهبل : تكفين بليز طلبتك غني
العنود:هههههههههههههههههههههههههههه
خالد: وش فيك ؟؟؟
العنود:خليتك غصب تقول غني هههههههههههههههههههههههه
خالدينط عليها ويدغدغها:انا اوريك
العنود: ههههههههههههههههههههههههه،، خالد خلاص خلاص هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
خالد بعد عنها: وش رايك تبين اكثر؟؟؟
العنود: ههههههههههههههههههههه حراام عليك ههههههههههههههههههههه
خالديكمل بدلع يتطنز على العنود: ياشرير عورتني ليش تسوي فيني كذاا،،ههههههههههههههه
العنود: هههههههههههههههههههههههه،،جد شرير انا اتكلم كذااا
خالد: ههههههههههه،، مو هذاا الي بتقولينه؟؟
العنود: صراحه ايه،،هههههههههههه
خالد: والله اني دراي
العنود:طيب حبيبي
خالد:لبيه ياعيون حبيبك
العنود: ماتبي اغني لك؟؟
خالد: الا والله انا ميت على ما اسمعك تغنيلي بس متحمل جالس اتغلى
العنود:ويازين من تغلى
خالد: آآآآآآآآآآآآآآه شكلك بتسوين جنايه اليوم
العنود بضحكه خفيفه: هههههه،،لا اسمع بغني
خالد:يله
العنود بدت:الحب خالدوحبي خالد وباقي
الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي
للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها
شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي
والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها


راقي بذوقه وقلبــه بالـــــوفا راقي
لو وزع الطيب بيـــن الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحــــسن الاخلاقي
واغلى الجـواهر باوصافه يحــليها

لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
تظماه عيني وشوفه بـــــس يسقيها
احمل خفوقي واسافر لـــــه باشواقي
واغلف اجمل مشاعر الحب واهديه


الله يكمل بشوفه فرحــــــــه احداقي
وتقر عينــي بوصل إللي مهنيــها
يا حبي خالد في قلبي راسخ وباقــي
واحلى واغلى من الدنيا وما فيــــها


خالد اول ماخلصت العنود بدا يغني: عنودتي كل الحلا فيها
عنودتي كل الحلا فيها
أحترت أنا مدري شسميها
في حسنها كن البدر ضاوي
أخت القمر محد يساويها

محبوبتي في كامل أصفاها
يازين بسمتها و ممشاها
ما واحد فالكون يسواها
حتى الخطى منها يحليها

على ديار الزين أنا ساري
مدام دار الزين هي داري
الكون في تدليعها يماري
بالزين كل الناس تطريها

ولهان وأغلى الناس ولهانة
والشوف فيني تنبض أشجانة
عنودتي بين البشر دانة
ياليت ربي لي يخليها


عندفهد وديما
فهد: ديماااااااا،،ديماااااااا
ديما: نعم حبيبي بغيت شي؟؟
فهد: تعالي شيلي تروووووك عني ابي اتفرج ماخلاني اشوف التلفزيون
ديما: فهودي حرام عليك ولدك لاتصير كذااا
فهد: اقولك متابع الفلم من بداا ويوم جت النهايه يجي ابوو الشبااب يخربه علي
ديما: خلاص شلناه ولاتزعل
فهد: يطبع قبله في الهوااء ويرسلها لديما


عند راكان وجنى
جنى: راكان هذاا انا مافهمته وحاولت افهمه بس ماعرفت
ركان: وشو؟؟
جنى: الــGRAMMAR هذاا مررره احسه صعب
ركان: مافي شي صعب لاحاولتي
جنى: بس ماعرفت
راكان:جيبيه اشوفه
جنى:اوك
جابته له: اهاا هذاا حتى انا ما عرفته الا يوم رحت للمدرسه طلبت منها تفهمني اياه
جنى:يعني فاهمه
ركان: ايه افاا عليك ترى سهل في البدايه تشوفينه صعب بس هو مرررره سهل
جنى: يله فهمني كلي آذان صاغيه
راكان ابتسم على برائتها :يله


عند نواف وشوق
شوق:لاتروووح
نواف:الا برووح ليش لا
شوق: كذاا انا ما احبك تروح لهم
نواف: ليش؟؟
شوق:قلت لاتروح وخلاص
نواف: الا برووح >>وتوه بيطلع الا تنادي عليه
شوق: نواف الله يخليك لا تروح
نواف: الا بورح وبعدين هذا صديقي كيف ما اروح له
شوق: صديقك على العين والراس بس بيتهم لاتروح له
نواف:هو عازمني كيف ما اروح له ؟؟
شوق: اطلعوو تغدوو براا أي شي بس البيت لا
نواف: ليش؟؟ ابي افهم ليش؟؟
شوق: عشان اخته ارتحت
نواف: اهاا ،،طيب عاادي
شوق جتها الصيحه من برود نواف:لا مو عاادي هي تتميلح عليك
نواف: وانا ما اعطيها وجه،،يله فمان الله تامريني بشي
شوق نزلت دموعها: نواااف
نواف وهو معطيها ظهره:نعم
شوق ماتقدر تطلع الكلام:لا....لاوتشهق..لاتروح
نواف يوم سمعها تشهق التفت: شوووووووووق
شوق<<تبكي
نواف مسكها مع يدها وجلسها على اقرب كنب:وش فيك؟؟
شوق تطالع فيه وتبكي
نواف: انتي تبين تجننيني وش جاك؟؟؟
شوق: بتروح لها وتخليني<<وتبكي
نواف: منهي انتي منتي بصاحيه اليوم
شوق:الا صاحيه
نواف: اجل ليش تفكرين كذاا؟؟
شوق: عشان انااا احبك
نواف ما استوعب: ايش؟؟؟ تحبين مين؟؟؟
شوق: احبك يانواف والله احبك بس لا تخليني وتضمه
نواف ما ادري كيف اوصف لكم شعووره مو مصدق ابدالي يسمعه: تحبيني؟؟؟
شوق: ايه والله احبك
نواف:آآآآآآآه ياشوق اخيراا بعد ما عذبتيني
شوق:آسفه يانواف بس والله احبك لا تخليني
نواف:مجنوونه انتي اخليك،،اخلي نفسي والعالم ولا اخليك
شوق رجعت تضمه وهمست في اذنه : مبروك
نواف: على ايش؟؟؟
شوق تمسك يدنواف وتحطها على بطنها:انا حامل
نواف الي مو سايعته الدنيا من الفرحه اليوم شوق اعترفت له بحبها له واليوم بعد هي حامل،،نواف حضم شوق بكل مايملك من قوه من شده سعادته
شوق:ايي عورته
نواف": منهووو؟؟
شوق: مسرع نسيته ولدك
نواف: ههههههههههه،،اعذريني من الفرحه والله
شوق: دوم يارب
نواف: وياك،،ورجع يضمها
شوق تهمس لنواف في ادنه : بتروح للعزيمه
نواف بنفس الهمس: اكييييد لا
شوق:احبك
نواف:"وانا امووووت فيك<<الله يهنيكم


في سيارة خالد
خالد: الووووووو
العنود: هلا حبيبي،،طلعت من الشركه؟؟
خالد:ايه،،عنوودة قلبي
العنود:لبيه
خالد: انا مرااح اجي البيت الحين
العنود:ليش؟؟
خالد:امي دقت علي تبي كم غرض بجيبه لها وبعدين اجي
العنود: اووك،،انتظرك
خالد: طيراان اجيب لها الاغراض واجيك
العنود:احبك
خالد: وانا احبك،،مع السلامه
االعنود:مع السلامه


بيت ام نجود
نجود: الووووووووو
سمر: هلا
نجود: نايمه انتي؟؟
سمر:ايه
نجود:صحصحي معي شوي ونااااااااااااسه
سمر: هممم معك والله وش الوناسه؟؟
نجود: اليوم بروح بيت خالتي مرام
سمر:طيب؟؟ او ل مره تروحين ؟؟ وش الجديد؟؟
نجود: لا مو اول مره اروح بس الجديد هو وان خالد بيكون هناك
سمر: طيب الشيفه زوجته بتصير موجوده
نجود: لااااااااااااء ،،انا ليه مستانسه انا مستانسه عشان هي مو موجوده
سمر: اماااااااااااانه وش دراك؟؟
نجود: تو سمعت امي تكلم خالتي مرام وتقولها انها طالبه من خالد اغراض لاطلع من المكتب بيجيهم
سمر: حلووووووووووووووووو
نجود: حلوين مو حلو واحد
سمر: اجل اسمعي سوي هذي الخطه مو الي قبل اتفقنا عليها
نجود: أجل؟؟؟؟
سمر:الي الحين بقولها ونفذيها بلحرف الواحد بدون زياده او نقصان
نجود: وشي؟؟؟
سمر: أسمعي.................


في بيت ابوعبدالله
ام عبدالله: هلا بحبيبي هلا والله وغلا
خالد: هلا فيك يمه ،،وش اخبارك؟؟
ام عبدالله: بخير جعلك بخير
خالد: خالد يمه جبت لك الاغراض
ام عبدالله: الله يجزاك خير ياولدي ويسعدك يهنيك
خالد: امين تسلمين يمه
ام عبدالله: الله يسلمك ياولدي،،الا وراك ماجبت العنود معك؟؟
خالد: يمه انا طلعت من الشركه وجيت على طول
ام عبدالله : عشان كذاا
الا تدخل نجود:السلام عليكم
ام عبدالله وخالد:وعليكم السلام
ام عبدالله:وش اخبارك يانجود؟؟
نجود تتدلع عشان خالد: الحمدلله بخير
خالد في نفسه وععع ياشين السرج على البقر وينها ووين العنود
نجودفي نفسها وجع ولا يطالع فيني ما كأني كاشفه قداامه بس هين ياخلوود
نجود: خالتي خليني اصب انا القهوه عنك
ام عبدالله : لا يمه مايحتاج
نجود: ياقلبي انتي ارتاحي لاتتعبين نفسك هاتيها عنك <<اخذتها
نجود قامت لخالد تتمايل بخصرها بدلع: فنجالك<<<آآآآآآه الله يلعنك تقهر الوصخه>>تحمست خخخخ
خالد: شكراا تقهويت
ام عبدالله:ليش ياولدي واحد بس<<لاتتدخلين خلي الوضخه تنقهر >>يالقفي خخخخخ
خالد: معليش يمه اصلاا انا مستعجل ما ابي شي العنود تنتظرني
ام عبدالله: مايخالف والله ما تطلع اجل الا وانت متقهوي الشاهي<<يالييييل منك ،،خليه يروح>>ملقوفه مره صح *_^

خالد: ان شاءالله
نجود في نفسها والله لوريك ياخلوود،،اجل العنود تنتظرك هااه،، بس ما اشوف معه شي ابد،، العاده لاجاء من الشركه يجيب اوراق شي بس ما اشوف معه شي،، معقوله يكون مخليها في السياره
نجود: بروح اجيب الشاهي اجل
ام عبدالله: ايه الله يرضى عليك حبيبتي جيبيه



يتبــــــع...


{[ اللهم لكـ الحمد كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]}1250 29-03-2009, 09:40 PM
عنودة غرام
©️؛°¨غرامي مشارك¨°؛©️






--------------------------------------------------------------------------------

دخلت المطبخ
نجود: سونااتيي،،سونااااتي ،، ياتبن ياسوناتي
سوناتي: نئم ماما
نجود:انتي ما تسمعين يا الصمخااا كم لي جالسه اناديك،،سوي شاهي
سوناتي:طيب ماما
نجود:اذا خلصتي ناديني انا انتظرك في الصاله مو تودينه انتي اذبحك لو تودينه لهم انالي بدخله
سوناتي:ان شاءالله ماما
وهي طالعه من المطبخ الا تلمح شنطة لابتووب واستانست هذي اكيييييد حقت خالد بس لازم اتأكد يمكن ماتكون له
نجود: سوناااااااااتي
سوناتي عقب الخرشه الي جتها من نجود توو جت بسرعه:نئم ماما
نجود: هذي شنطه مين؟؟
سوناتي: هذي شنطه بابا خالد يقول مافي احد ياخذ ابد بعدين بابا خالد وزئلان
نجود: اقول انتي يله بس لاتتدخلين انقلعي سوي الشاهي وخليني في حالي،،وحسك عينك تفكرين تفتحين فمك بلي سمعتيه فاهمه
سوناتي ساكته مقهووره من نجود <<بالله من الي مو مقهوور منها
نجود بعصبيه: فاهمه ولالا
سوناتي: فاهمه
نجود : انقلعي يله
سوناتي: طوويب
نجودبعد ما عرفت ان الشطه لخالد استانست وحست بلأنتصار:اخيرااا ياخالد بترجع لي
طلعت من جيبها الي فيه وحطته في الجيب حق الشنطه وراحت بسرعه على المطبخ واخذت الشاهي ودخلت عليهم وهي تحس بلأنتصار وكانت تطالع خالد نظرات غريبه هو مافهمها بس هي كان مسنااااااااانسه حيييييييييل


بعد اسبووع عرف الكل بحمل شوق وبما ان شوق البنت الوحيده لأبو عبدالله قرر انه يسوي لها عزيمه بمناسبه حملها والكل مجود بلا استثناء
الهنوف: يالله من يصدق البزر شوق حامل
روان: وانتي الصادقه من يصدق عمي نواف المطفوق بيصير ابوو
ربى: ايه والله ياحليله
ريم : يختي قسم بربي اني احس نه وناسه
شوق:لا احلفوو بس عقب ما خلصتو طنازه صار وناسه
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: حتى انا مستانسه
روان: بالله
العنود: والله
شوق:"وانتي مصدقه روانووه ترى تطنز عليك
العنود: ياالملعوونه وترميها بلمخده
روان تردها لها
شووق: يمه بطني قسم بالله لو يجيني شي ياويلكم بعلم نواف عليكم
ريم تقلدها: يمه بطني قسم بالله لويجيني شي ياويلكم بعلم نواف عليكم
شوق: مسكينه
والبنات ضحك:ههههههههههههههههههههههه
نجود:يختي والله اني ميته قهر معقوله ماشافتها للحين
سمر: الا بس يمكن تسوي نفسها عادي
نجود: مستحيل الي اعرفه عن العنود انها حساسه ومتحيل تمثل علينا
سمر: اجل اصبري يمكن ماشافوها خلك صبووره
نجود: ياخوفي خالد شافها وقطعها والعنود ماشافتها
سمر: لا ما اتوقع اصلاا لو خالد شافها كان على طول جاك يستلعن عليك
نجود:صح ،،خالد مستحيل يسكت
سمر: اجل كملي الي بديناه وكلميها شككيها فيه
نجود:افاا عليك بس خليني القاها لحالها عشان مايكون فيه دليل علي
خلصت السهره على اكمل وجه وكل شي تماام ،،طبعااا لاتخلو من مضايقات نجودللعنود بس العنود مثل العاااده ولا تعطيها وجه دايم تفشلها



نطير من الرياض لأمريكا
حالت راكان وجنى مستقره واقدر او اقدر اقول جنى بذكائها ودلعها وطيبتها قدرت تميل قلب راكان لها وتقريباا نسته العنود
ركان:جنووو بسرعه حرام عليك مره جاوعان
جنى: والله دقيقه احطه في الصحن
ركان: جنوو حرام عليك لك ساعه حاطه لي السفره والصحون والسلطه والباقي مافي شي
جنى: جيت والله جيت
ركان: وياحي من جاا


نرجع للرياض في بيت خالد
خالد كان منهمك في شغله في المكتب حقه:بووووووووووووه
خالد: بسم الله الرحمن الرحين
العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههه،،ياخوااا ف
خالد:ماخف بس انفجعت
العنود: ههههههههههههههههههههههه،،سبحان الله فيه فرق كبير بينهم
خالد: ايه فيه فرق،،تعالي عندي
العنود: ووانا وين؟؟
خالد: تعالي عندي على رجولي اجلسي
العنودراحت له وجلست على رجله
خالدوهو يطع على خدها قبله:وش كنتي تسوين
العنود: اشوف أسمر
خالد: مين؟؟؟
العنود: أسمر
خالد: مين أسمر،،اها ولا لاتقولين المسلسل الي ذبحتيني فيه
العنود: يس وتمضي الايام
خالد: اهاا،،وتمضي الايام
العنود: يااااااااااااي يحزن اليوم تخيل خطفو غزل بس اسمر يالبييه انقذها
خالد: والله ذا المسلسلات يلعبون عليكم فيها وانتوو ترحمون على طول تصدقون
العنود: طيب حبيبي متى بتخلص ترى خلص المسلسل
خالد: سبحان الله عشان خلص المسلسل رجعتي لي ولا اول ساحبه علي عشان أسمر
العنود:ههههههههههههههههه
خالد:ايه اضحكي يحقلك ناس تتعب وشتغل وناس تتفرج على أسمر
العنود: هههههههههههههه،،يله حبيبي خلص
خالد: الحين بخلص بس قبل جيبي لي من شنطه الاب توب الورقه<<لاتطلب منها قوم انت والله بتجني على نفسك وعليه>>تحمست بقووه
العنود: أي ورقه؟؟
خالد: فيه في الجيب الي داخل ورقه مكتوب عليها الماليه>>هون قوم انت بدالها
العنود:طيب،،طيرااان>>>لاتروحين اسفهيه لاتروحين بليز>>البنت بأقوى من القوه تحمست
راحت تجيب العنود الورقه :يوووووووووه خالد وين حطيتها في أي جيب ،،خلينا ندور ونشووف اول مافتحت العنود فتحت الجيب الي قدام تحسست وكأنها مسكت ورقه سحبتها وكانت صدمة عمرها

نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود
العنود مصدوومه:لا مستحيل خالد مايسوي كذاا
خالد ينادي:العنووووووووووود،، قلبي وينك تأخرتي
العنود ياخاين قلبك هااااه ،، بدت تسترجع الكلام الي نجود كانت تقوله يحبني يبيني يلعب عليك،،لا يارب مستحيل خالد لالالالا
خالد: العنود لقيتيها ولا اجي
العنود:لا انا بجي لقيتها<<راحت له وسوت ان الموضووع عاادي مره
طبعاا الي ما تعرفونه هوو ان العنود لقت في الشنطه صوره لنجود وبدت


بيت فيصل
فيصل: مييييييييييييس يله قلبي خلينا نمشي
ميس:يله حبيبي البس مي
فيصل: الله يعين والله اني احس انها بتفضحنا في المطعم
ميس: فصووول ليه على بنتي حراام عليك
فيصل: وش قلنا ماقلنا الا الخير
ميس: باين
فيصل: المهم يله بسرعه لبسي ميوووشه وانا انتظركم في السياره
ميس: ان شاءالله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 05:31



بيت خالد
خالد: عنووده قلبي انا تعبان مره تجين نروح ننمام
العنود: تو الناس بدري الساعه 11
خالد: طيب عاادي انا فيني النوم
العنود: تبي تنام روح نام لاتزعجني
خالد استغرب من نبرة العنود الغريبه الي اول مره يسمعها منها من يوم تزوجوو،،ماحب يجالد لأنه تعبان من الشغل:على راحتك حبيبتي تصبيحين على خير
العنود: وانت من اهله
اول ماراح خالد العنود بدت تبكي وتطلع لو جزئ بسيط من الي فيها وبعدين راحت جابت قلم ودفتر لها وكتبت له
حبيبي كان لة قلب
ولكن الآن اصبح
بلا نبض .. بلا شعور
ظننت أنة يعرف الحب
فما وجدت غير اغش والخداع

سأودع دنيا العشق
ساودع دنيا الهيام
دنيا لا يُعترف فيها
بقيمة.لقلب الإنسان
أة ياقلبي صعب عليك ان يكون
قلب حبيبك قاسي عليك
كنت أظن حبك هديه
ولاكنه دمرني وقتلني
ضاعت الفرحة
التي كنت اراها في عينك عنيك
معلش ياقلبي
عشت فـ حبه وكنت صريح معه
واضعت في وهمه وكذبه وزيفه
وبقيت لوحدك ..للحب جريح

بعدين كتبت :خالد انا عشت معك احلى ايام عمري وتمنيت اني اكمل معك لين امووت بس انت ماكنت لي مثل ما انا كنت اتوقع اخر شي احب اقولك اني اشكرك على كل شي حلو
احبك...
العنود...
وجابت صوره الحقيره نجود ولزقت عليها ورقه مكتوب عليها كلما ت اغنيه كثر السنين

عــلى كـــثر الـسـنــين اللــي عرفـــتك مـاعرفـــتك زيــــن
تمـنـــيت إنــي مـا شـفــــتك ولا لحـــظـه ولا شـويـــــه
حسـبــت إنــت وأنـــا نبـقـــى حــبايـــب نبـقـــى أحــــلـى إثنـــين
حسـبــتك تبـقـــى لــي طـــول العــمـــر مخــلـــص وفــــي لـيــــا
وأثـــاري حـبنـــا كـذبـــه نســـيت العـشــــره فـــي يـومــــين
زرعــــت الـشـــوك أنــا بنفــســــي غـرســــت الهــــم بيــديـــا

أنـــا مـاكـــنت أظـــن اللــي يحـــب يحـــب لــه شـخـــصـين
عــلى بــالـــي أنـــا لحــالـــي وحـبيــــبي يمــــوت بـــس فــــيه
عـــلى الـنيـــه مشــــيت ومـاعـرفـــت أمـشـــي معـــاه لـويــــن
إلــــين الـوقــــت بــــيـّن لــي نوايـــا غـــدر مخـفــــيه
تعــــال وشـــوف وش كــــثر الـدمـــوع إللـــي تخـــون العـــين
كـــثر مــا خاننـــي حـــظي وعـرفـــتك وإنـــت مــو لــــيه

أنـــا شـاللـــي يــصبرنــي عـــلى هـمـــي معــــاك للحـــين
خـــلاص إبعـــد وأنــا ببعــــد ولا تســــأل أبـــد فـــيه
وإذا قـــصدك تـبيـــع وتشــــتري قـــلـبي أنـــا بحـرفــــين
أبمـحــي الحـــب مـن قـــلـبي واعـيشـــك ذكــــرى منـســــيه
أنـانـــي مـثـــل مــا إنـــت ولا يفــــرق معــــاك الـبــــين
وأنــا مــا عـــاد تعــــنـي لــي وخـســـاره فــــيك مـاضـــيه

وحطت الصوره وورقه الاغنيه في الدفتر عند كلامها الي قبل وسكرة الدفتر وحطته مكانها على السرير ،،وطلعت من الغرفه تاركه خالد فيها ومن البيت تاركه ذكريياتها الجميله فيه

في السياره مع عبدالاله
عبدالاله:وش فيك انتي ؟؟وليش طالعه من البيت في نص اليل
العنود: تعبانه شوي وابي ارتاح عندكم كم يوم
عبدالله: والله ماضنتي كم يوم
العنود: رجاءاا مو وقته الحين الله يخليك
عبدالاله: على راحتك


اليوم الثاني
فتح عينه مالقاها جنبه استغرب بس قال يمكن تحت تجهز له الفطور ناداا عليها بس ماردت رفع الحاف يبي يقوم يدورها الا يشوف دفترها رفعه من على السرير عشان يحطه على الطاوله الا طات صورة نجودفتح خالد الصفحه قراا الكلام وشوي وينهبل وهو يقرااا ورفع الصوره من على الارض قرااا الاغنيه وانجن زياده ماكان فاهم شي لأنه ماشاف الصوره لمين ويوم شال الكلام الي مكتوب على الصوره وشاف نجود كان صدمة عمره ،،جلس على السرير مصدووم مو مصدق الي يقراه والي تشووفه عيونه ،،وش السالفه؟؟؟ مايدري

عندالعنودفي غرفتها
كانت صاحيه من الصباح بس تبكياو اقدر اقول مانامت اصلاا تبكي وتبكي وتبكي،،ماهي مصدقه،،مره تسب خالد وتلعن الساعه الي عرفته فيها ومره تقول لا حرااام مو جد خالد مايسوي كذاا مستحيل ،،وكل ماتشوف جوالها يدق ويدق ويدق وهي تبكي اكثر واكثر عشان خالد المتصل

راح لها خالد البيت وهي ترفض تشوفه خالد مو فاهم ولا شي وماله الا نواف

خالد: نواف بنجن والله ما ني فاهم شي،،الصوره كيف وصلتها ولا كيف جتها اصلااا ليش قالت هذاا الكلام ،،والله اني بمووت من القهر
نواف: هد يا اخووي انا بقولك وش قالت لي هي وانت اهدااا
خالد: قوول ارحمني انا هدي
نواف:طيب قالت يوم قلت لهها ذاك اليوم روحي جيبي الور............الخ
خالد: يعني لقتها عندي وفي شنطتي والحين تحسب اني احب نجود واكذب عليها عشان كذاا خاين وكذااب ومدري ايش
نواف: خالد انا يوم قالت لي كذاا قلت لها انه مظلوم بس ماصدقت قالت هي قالت لي بس انا ماصدقتها قلت لها منهي الي قالت قالت نجود قالت لي
خالد: ايييييييييش؟؟
نواف: وش قايله لها بظبط مدري بس الي ادري عنه انه قالت لها انه يجيني ودايم يشوفني ومن هذاا الكلام
خالد: والله لأذبحها بذبحها>>وطلع
نواف: خالد لحظه انتظر ،،خالد


بيت الخال هام نجود
ام نجود:هلا والله بخالد
خالد: وينها وينها الحيوااانه
ام نجود: خالد عن مين تتكلم؟؟
خالد: عن بنتك الوصخه
ام نجود: تحترم نفسك ولاتجيب طاري بنتي بلغلط هي غلطت بس الحين عقلت وتابت
خالد: تابت والله انتي على نياتك وماتعرفينها زين،،نجووووووووووووود نجوووووووووووووووود
نجود: لبيييييييييييه ياقلب نجود انت
خالد: تعااا لي ياحقيره وشلووون وصلتي الصوره للشنطتي تكلمي
نجود: أي صوره؟؟
خالد: عن الاستهبال انا ادري انك انتي الي حاطتها
نجود: انا ماحطيت شي ابداصلا انا ما ادري انت تتكلم عن ايش؟؟؟
خالد صفقها كف:تكملي
نجود: ااااااااااااااااااه باخالد والله مدري عن ايش تتكلم
خالد: ترى بذبحك والله لأذبحك
وتوه بضربها الا ابوها يدخل: خالد
خالدوقف: نعم
ابو نجود: اطلع من بيتي
خالد:مالي طلعه الا اذا علمتني وشلون حطت الصوره عندي
ابو نجود:خالد قلت اطلع من بيتي
خالديوجه الكلام لنجود: انا الحين بطلع ومو عشانك لأنه لو علي كان ذبحتك بس عشان اهلك المساكين الي الله يعينعم عليك ولي رجعه>>وطلع
نجود تمثل قدام اهلها: الحقير في الي مايحقظه


عند العنود
العنود من يوم ماعرفت وهي حالها ماهي حال لاتاكل ولا تشرب وطول الوقت تبكي،،وبعدين جسمها ماصار يتحمل
صارعت علشان تطلع براا الغرفة بس ما قدرت لان حيلها منهد و تحس بروحها ضعيفه .. طاحت ع الفراش .. موب حاسه بروحها ..كيف اعيش من دونه ؟؟ جرحني ؟؟ بس ما اقدر اعيش من غير ما اشوفه,, .فتحت عيونها شافت الغرفه فاضيه و ما فيها احد غيرها ..تقلبت على السرير .تتذكر اول ما تزوجوو كيف كانت سعيده معه ،،و تذكرت بأيطاليا يوم كانو في القارب وقالت له انها تحبه وقالها انه يحبها ...بكت بصوت عالي يوم رفعت ايدها تطالع كف يدها تشوف الخاتم وتتذكر كيف لبسها وكل كلمه قالها لها....انفجتح باب الغرفه و كان ابوها جاي يتطمن عليها ويوم شاف حالها حلف عليها تروح المستشفى غصب

في المستشفى
ابوعبدالاله:وش فيها ويا دكتووره
الدكتوره: عاادي عارض طبيعي مو غريب عليها مفروض تكو تعودت البيبي بيتدلع شوي
ابوعبدالله: البيبي؟؟؟
الدكتوره: ايه عم يتدلع عليكوون ماتعودتوو
ابوعبدالاله: يعني العنود حامل
الدكتووره: ايه يعني مابتدروو
ابوعبدالاله:لا والله ما ندري
الكتووره : غريبه مع انها حامل من شهرين
ابوعبدالاله:ماشاءالله
الدكتووره: على البركه
ابوعبدالاله: الله يبارك فيك
الدكتووره: هااه بدي البشاره من جوزك ياحلوة
العنودمافهمت توها داخله عليهم: ليش؟؟
الدكتوورة: انتي حامل من شهرين
العنود: ايششش؟؟؟ <<<ما استوعبت
الكتووره: انتي حامل ،،ولازم تحافضي على نفسك كثير منيح وتاكلي كتير منيح ،،وانا كتبت لك كم فيتامين عشان ينشطوو جسمك لـأنه كتير تعبان،،تفضلوو الورقه
ابوعبدالاله:تسلمي دكتووره،،شكرااا
الدكتوره: العفووو


في السياره
ابوعبدالاله: مبروووووووك ياماما
العنود: الله يبارك فيك ،،بتعلمهم
ابوعبدالاله:قصدك خالد؟؟؟
العنود: ايه
ابوعبدالاله: انتي مراح تقولين له؟؟
العنود: لا
ابوعبدالاله: مهما كان هذاا ابوه ولازم يعرف ،،وبيني وبينك انا احسه مظلوم
العنود وهي فيها الصيحه: حتى انااا ،،بس للأسف كل شي ضده
ابوعبدالاله: اذا هوو مظلوم الله مراح يخليه وبيوقف معه
العنود: ان شاءالله
ابوعبدالاله: وانا اليوم بناديه واقول له،،اتفقنا
العنود: اتفقنا


يتبـــــــــــــع....


في بيت العائله
خالد: السلام عليكم
ابو عبدالاله: وعليكم السلام،،وش اخباركم ياخالد
خالد: الحمدلله
ابوعبدالاله:اكيد مستغرب ليش مناديك صح؟؟
خالد: ايه والله ياخالي
ابوعبدالاله: طبعاا لاتتوقع اني اتدخل في موضوعك مع العنود مع اني ماتوقع تمنك بس ابيكم تحلونها بينكم مع اني يوم عطيتك بنتي وصيتك عليها وقلت لك لاتجرحها ترى انت خذت الغاليه بس ماسويت الي وعدتني فيه
خالد: والله ياخالي اني ماسويت شي يمين بالله انها غاليه ومستحيل اضرها اصلاا ماسويت شي بس حبي الله على الظالم
ابوعبدالاله: امين،،المهم انا ماجبتك هنا عشان كذاا هذاا الشي قلت لك تحلونه انتوو مراح اتدخل الا اذا العنود قالت لي يبه انا تعبت تدخل انت،،المهم مبروووك
خالد مو فاهم: الله يبارك فيكـ،،بس على ايش؟؟؟
ابوعبدالاله: العنودحامل
خالد: حامل؟؟
ابوعبدالاله: ايه ومن شهرين بعد
خالد: ماشاءالله ،،انااا آآآء<<<مايدري وش يقول مو عارف يعبر


في نفس البيت بس عند العنودفي الغرفه
العنود: شفتي ياروان الدنيا،،يوم كنت اتمنى اني احمل ما حملت يوم جينا بنفترق طلعت حامل ولا بعد من شهرين
روان: هذاا حكم الله
العنود: ونعم بالله
روان: عااد تدرين احس ان خالد مظلوم لأن مستحيل هذيك الايام تكون كذب ولا يخدعك ،،اصلاا وش مصلحته؟؟؟
العنود: هذاا الي بيجنني وش مصلحته يخليني احبه وفي النهايه يصير يحب نجود مع انها قداامه كان تزوجها
روان: والله السالفه وراها اناا
العنود: مايندراا
روان: وناااااااااااااااسه
العنود: وشووو؟؟
روان: انتي حامل من شهرين صح؟؟
العنود: صح
روان: ويوم كانت جارتنا ام احمد عندنا كانت قبل ثلاث اسابيع يعني كنت حامل بشهر ونص تقريبااا وناااااااااااسه طاح وجهها ليتنا قلنا لها انك حامل
العنود: هههههههههههههههههههه ،،الحمدلله والشكر
روان: وناااااااااااااسه ثانيه
العنود:ليش؟؟؟؟
روان: ضحكتي
العنود: ههههههههههههههههههههههه جد انت منتي صاحيه
روان: ادري،،هههههههههههههههههههه
العنود: هههههههههههههههههههههههههه
مر شهران الحال كما الحال الشئ الوحيد الذي تغير هو بطن العنود فقط كان يكبر حتى اصبحت حامل في الشهر الرابع<<<احلفي اكيد بيكبر>>كانت سعيده وهي تراقب طفلها وهو يكبر في داخلها تراقب الشي الوحيد الذي يربطها بخالد بحبها الوحيدبعد ان افترقااا


في بيت ابوعبدالله
بعد ما العنود تركت البيت اصبح خالد يكرره بدونها كل شي يذكره فيها كل زاويه وكل مكان يتذكر حركاتها ضحكاتها همساتها
ام عبدالله: خالد ياوليدي اصحى الحقني
خالد كان نايم بس خاف من صوت امه: وش فيك؟؟
ام عبدالله: اختي تقول تو كلمتني تقول الحقيني نجود سوت حادث
خالد: حادث؟؟
ام عبدالله: ايه هي وصديقتها سمر روح ياولدي اوقف معهم مهما كان هذ خالتك
خالد: طيب يمه البسي وانا بلحقك



في المستشفى
الخاله في حاله يرثى لها كانت تبكي على بنتها الوحيده جت ام عبدالله ووقفت مع اختها
خالد: كيف حالتهم؟؟
ابونجود: كلهمحالتهم حرجه
خالد: لاحول ولاقوة الابالله
الدكتوور: مين منكم خالد؟؟
خالد: انااا
الدكتور: المريضه نجود تطلبك
خالد دخل لها شكلها لايوصف كل جزء فيها متكسر ومدمر اقشعر بدن خالد من المنظر :السلام عليكم
نجود: وعليكم السلام
خالد:بغيتيني
نجود ياله تتكلم:انااا...الي ..حطيت لك الصوره في الشنطه وانا الي قلت للعنود الكلام ....ذاك ...وانا بعد الي فرقتكم ...ولاتحسب اني ندماانه على شي بلعكس انا مبسووطه ....واصلاا ادري بعد اني بمووت ...وعشان كذاا قلت خليني اقوله قبل...وو..مثل ماقلت لك قبل ....والله لدمر حياتك ..هذاا انا سويت الي..انا ...ابيه وماني ابد ندمانه
خالد: لاحول ولا قوة االا بالله،،هذا وانتي بنتموتين ،،قولي لااالله الا الله
نجود:ههه..الله لايهنيك لافي حياتك ..ولا في ولدك ..ولو ربي بيطول فيعمري اكثر ..كان والله....لأمووته
خالدعصب منها ومن كلامها ولو قعد دقيقه كان فك الاجهزه عنها وخلها تموت<<<ليته يسويها
ام نجود: هااه بشر ياولدي؟؟
خالد: مافيها الا العافيه
ام نجود: الحمدلله
السستر:وير از كالد؟؟
خالد: اناا
السستر:سمر تطلب
خالدفي نفسه ياربي هذوول وش يبون مني كافي غثوني في حياتي:ماني بداخل
ام سمر:الله يخليك ياولدي لاتسوي كذاا عشاني ادخل
خالد رحم امها الي حالتها تصعب على الكافر:ان شاءالله
ام سمر:الله يستر عليك ويسعدك ويوفقك قول آمين
خالد: آمين ،،بس ودي تقولين الله يفك كربتك
ام سمر: الله يفك كربتك ياخالد قل آمين
خالدمن قلب:آآمييييييييييييييييين
دخل على سمر الي كانت حالتها ليست بأفضل من نجوود:السلام عليكم
سمر :وعليكم السلام
خالد:وش بغيتي انتي بعد؟؟
سمر:خالد اناا ابي اشوف العنود
خالد: ايش؟؟ العنووود ،،تعقبين ولاتحلمين تشوفينها
سمر: الله يخليك
خالد:آسف انتي مجنوونه البنت حامل تبيني اخليك معها وفوق هذاا مراح ترضى هي
سمر: الله يخليك انا احس ايامي ماهي كثيره في الدنيا عشان كذاا اطلبك تجيبها
خالد: لا ولا تحلمين ،،تبين تقلبينها علي اكثر
سمر: والله ياخالد سامحني والله انا تبت جبها لي يمكن ربي يسامحني ويخفف عقوبتي في الاخره،،لاتحرمني
خالد: وانا وش يضمن لي ما تقولين لها العكس
سمر: انا بمووت كيف بكذب
خالد: نجود بعد بتمووت وسمعتني كلام مثل السم
سمر:خالد وصيتي العنود الله يخليك بس شوي
خالد: آسف>>>طلع
سمر تبكي: يارب سامحني والله انا تبت يارب خلها تجي ابي اصلح لو جزء من غلطتي


بيت العائله
عبدالمجيد يلعب كورة والعنود تتفرج عليه <<طبعاا مغصووبه نشب لها والعنود ماتقدر ترفض لعبدالمجيد طلب
العنود: مجووووووووووود والله لو تخبطني ياويلك،،ترى بروح
عبدالمجيد: لالالالالا لاتروحين ،،خلي البيبي يتفرج علي وانا العب يقول خالي يعرف يلعب
العنود: هههههههههههههههههههههههههه،،وانت من قالك يشوفك؟؟
عبدالمجيد:انتي تشوفيني صح
العنود: صح
عبدالمجيد: وهو ولدك صح
العنود: صح
عبدالمجيد: اجل هوو زي امه يشوفني
العنود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه،،عليك افكار ياحبيبي مدري من وين؟؟؟
عبدالمجيد: مثلك،،هههههههههههههههههه
العنود: ههههههههههههههههههههههه
:دووم الضحكه
العنود نشفت مكانها:ياربي هذاا خالد ولا انا اتخيل من كثر ما افكر
خالد:اهليييييييييين مجود تعاال حبيبي سلم
عبدالمجيد يرفع حاجبه:لا انت زعلت العنود ودايم تخليها تبكي انا ما احبك ولا ابي اسلم عليك ،،توها تضحك الحين بنتروح وبتقعد تبكي
العنود: مجوود حبيبي عيب تتكلم مع الي اكبر منك كذااا
مجود: لا هوو يخليك تبكين انا ما احبه
العنود: حبيبي خلاص روح داخل
عبدالمجيد: ماتبكين طيب
العنود تبتسم له: طيب
عبدالمجيد يكلم خالد:ياويلك لو خليتها تبكي>>دخل داخل
خالد واقف مكانه متنح من كلام عبدالمجيد وفي نفس الوقت يطالع العنود الي وحشته من شهر ين ماشافها كبر بطنا <<عاجبها البطن كل شوي جايبه طاريه خخخخخ>>وحشه صوتها كل شي فيها: وش اخبارك العنود؟؟؟
العنود: الحمدلله عايشين،،انت وش اخبارك ان شاءالله مبسووط؟؟
خالد:الحمدلله ،،أي مبسووط يرحم لي والديك الا بمووت
العنود: لاتخاف محد ميت قبل يومه
خالد: العنود والله حرام عليك كيف تفكرين فيني كذاا؟؟
العنود: سالفه وانتهت وقلت لك ورقة طلاقي توصلني قريب
خالد: انتي انهبلتي وشلوون اطلقك ؟؟
العنود:عاادي مثل ماوقعت على ورقه زواجنا توقع على طلاقنا
خالد: العنووووووووووووووووووووووووووود
العنود: نعم
خالد: عطيني فرصه افهمك،،والله هي الي حطت الصوره مو اناوهي الي دبرت كل شي.............
العنود تقاطعه: خالد رجاء انتهى الموضووع والشي الوحيد الي يربطنا في بعض هوو هذااا>>تأشر على بطنها
خالد: وحبنااا
العنود: حبنااا،،،انت تعرف الحب؟؟،،والله زين فيه تقدم اجل عنك احساس
خالد: العنود حرام عليك ،، سامحيني مع اني ما غلطت بس اطلبك السماح
العنود عطت خالد ظهرها وراحت لأنها تعرف نفسها لو جلست معه دقيقه زياده بتركض على حظنه وتسامحه وخصوصاا انها تتوقع انه مظلوم
اما خالد اصاب بخيبه امل من الي سمعه منها


بيت نواف
شوق: وش فيك بعد هذي المكالمه انقلب وجهك؟؟
نواف: هذا ابو سمر
شوق: ابو سمر مين؟؟؟
نواف: صديقة نجود بنت خالتك
شوق: ايه وش يبي منك؟؟
نواف:ترجاني اجي المستشفى واجيب العنود لأن خالد رفض يجيبها
شوق:وش يبي منها؟؟
نواف: مو هو سمر،،يقول بتموت والعنود وصيتها حرام عليكم
شوق: بس خالد بيزعل
نواف:وانا عشان كذاا خايف،،وفي نفس الوقت بيني وبينك ماني واثق من سمر صراحه
شوق:تبي رايي
نواف: دليني الحقيني
شوق: ود العنود لهم
نواف: واذاا صاار........
شوق تقاطعه:اذا صار عااد خلاص اصلاا السالفه خاربه خاربه والعنود راكبه راسها وتبي الطلاق خلاص ودها وان شاءالله مايكون الا اليخر ،،وبعدين نكون على الاقل حاولنا مو لاماتت ندمنا
نواف وكأنه شبه اقتنع:بس والعنود مراح ترضى
شوق: لاتقول لها انك بتوديها لسمر وبعدين الي اعرفه ان العنود ماتعرف عن الحادث شي عشان كذاا خلها تروح والي كاتبه ربك بيصير
نواف: والنعم بالله ،،هذاا رايك
شوق: هذاا رايي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 05:33


اليوم الثاني الصبح
نواف: العنود يله انا عند الباب
العنود: يله
في السياره
العنود:وش عندك غريبه هذي الطلعه؟؟؟
نواف: ما الغريب الا الشيطان ،،بس ودي اوديك مكان
العنود: مكااان؟؟؟!!
نواف: ايه
العنود:وين؟؟؟
نواف: والله ما ني عارف ياالعنود هوو بيصير لك خير ولا بيصير لك شر
العنودمو فاهمه شي:مافهمت؟؟؟!!
نواف: ان شاءالله بتفهمين الحين لا وصلنا
العنود: اوك

في المستشفى
العنود:نواف وش السالفه ليش جايبني هناا؟؟حسستني اني بولد
نواف:هههههههههه لاتخافين مراح اولدك
العنود: اجل وش السالفه؟؟؟
نواف: فيه وحده سوت حادث ووبتموت ووصيتها الوحيده انتي وتبيت شوفك
العنود: انااا تشوفني،،منهي؟؟؟؟
نواف: هذي غرفتها ادخلي وبتعرفين

دخلت العنود وهي خايفه تجر خطاها شوي شوي كشفت وجهها والتفتت ناحية السرير كانت نايمه وملتفته للجه الثانيه العنود قررت تسوي حركه تلفت انتباهااطقت الياب:طق طق طق>>بالله احلفي
سمر التفتت على طول:العنود
العنود انصدمت وماقدرت تعبر :سمر؟؟؟؟
سمر: اهلين العنود تفضلي
العنود:ليش كذاا وش صار؟؟؟
سمر: هذااا عقاب من الله لنا انا ونجود
العنود: ونجود
سمر: ايه
العنود صحيح ماتحبها بس ماكانت تتمنى لها يصير لها حادث:ماتشوفين شر
سمر: الشر مايجيك
العنود:طلبتيني
سمر: ايه العنود اول شي انا ابي اعتذر منك كح كح
العنود:بسم الله،، تبين مويه؟؟
سمر: لا ما ابي خليني اكمل
العنود:تفضلي
سمر: انا الي خططت لكل شي ونجود الي نفذت انا الي قلت لها تقولك خالد يحبها ويبيها وانا الي قلت لها تحط الصوره في اقرب مكان لخالد عشان تشوفينه ،،العنود خالد يحبك وعمره ماحب غيرك ولا حتى يطالع في نجود من يوم ماطلعتي في حياته
العنود مصدومه:!!!!
سمر: العنود انا ابيك تسامحيني وتحلليني لامت ورحت عند ربي ادعيلي انا خلاص تبت الله يخليك سامحيني وابي اطلب منك ترجعين لخالد لأنه يحبك وابيك بعد ترجعين له عشان الي في بطنك حرام يتعذب وابوه مظلوم اناا السبب بدت تبكي،،الله يتوب علي يارب يارب سامحني
العنود بكت :يعني خالد مظلوم؟؟
سمر: ايه مظلوم والله مظلوم
العنود:كنت ادري والله ادري حاسه ،،مشكووره ياسمر والله يشفيك ويعافيك
سمر: لاتشكريني مفرووض تذبحيني على الي سويته ،،وانا ابتسامت تسوى الدنيا ومافيها انا الحين حسيت بالراحه ولو مت بموت اقل شي مرتاحه شوي ،،سلمي على نواف بلنيابه عني واشكريه انه وثق فيني وجابك لي
العنود: اشاءالله،،ماتشوفين شر ،،مع السلامه
سمر:الشر مايجيك والله يسعدك ويهنيك،،مع السلامه

العنودطلعت وهي في قمت سعادتها طلعت وكأن الحياه رجعت تبتسم لها بعد ما بكتها الشهرين الي راحت
العنود: نواااااااااااااااف
نواف: وش صااار؟؟
العنود: خالد مظلووم والله كنت اعرف ،، الحمدلله ياربالحمدلله
نواف ابتسم :الحمدلله ،،والله اني كنت خايف تكمل عليك بس الحمدلله طلع فيها الخير

يتبــــــــــــع....
قررت أموت بحبك (العنود و خالد) رواية رومنسية جريئة روعه من تأليفي/ كآمله




--------------------------------------------------------------------------------



--------------------------------------------------------------------------------
في السياره
العنود: نواف لاتروح بيت اهلي
نواف: اجل؟؟؟
العنود: ودني بيتي
نواف:بيتك جد والله
العنود: ايه والله ،،وابيك تخلي خالد يجي البيتنا مو يروح بيت اهله بس بدون مايحس على شي
نواف: هذي خليها علي
العنود: تسلم لي يا احلى عم في الدنيا
نواف: ياربيييييييييييييييييييييييييييييه
العنود: هههههههههههههههه ،،خلاص خلاص يا احلى نوااف في الدنياا
نواف: ايه الحين تماام
العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


في بيت خالد
كل الانوار مطفئه خالد استغرب اصراار نواف عليه انه يخليه يروح بيته بس قال يمكن يبي شي وما توقع ولا واحد في الميه انه بيشوف العنود فيه مره ثانيه
نواف:يله ادخل جبه بسرعه
خالد: أي واحد فيهم ياكثر الشيشرتاات الي عندي
نواف: هذاا الازرق
خالد: طيب ادخل انت معي نجيبه
نواف :لا ماله دااعي انت جبه وتعااال بسرعه
خالد: بكيفك

دخل خالد كل الانوار مطفئه،،خالد استغرب اصراار نواف عليه انه يخليه يروح بيته في هذاا الوقت عشان تي شرت بس قال يمكن يبيه ضرووري جد وما توقع ولا واحد في الميه انه بيشوف العنود
اول مافتح الباب لفت نظره الشمووع لي كانت تملئ المكان كانت بمثابت الطرق له الى الدرج الا شمعه وحده كانت في نصف الطرق قرب لها خالد ولقى بجانبها بطاقه كأنها بطاقه دعوة
فتحها ...
خالد كان كتوب عليها...
اهلين حبيبي تو مانور المكان ماادري كيف اوصف لك شعووري بس انا سعيده بهذي اليله الي بنقضيها مع بعض ،،واحلى مافيها انها اليوم كملنا سنه من تزوجنا ويارب دوم نبقى مع بعض ولبعض ولاتحسب نسيت الهديه الهديه على الطاوله الي قدامك او ل ماتطلع الدرج ...
أحبك....
عنوودتك*_^
طلع خالد الدرج وراح للهديه فتحها لقها ساعه وداخلها بطاقه
يارب تعجبك خلووودي
عنوودة
ونجب الساعه ورقه مكتووب عليها روح الغرفه ،،فتح بابا الغرفه الي كانت عالم ثاني كانت تنير بلون الاحمر كان الضوء احمر والشموع تضيف عليه جمال ورومنسيه اما السرير فكان ابيض منثوور عليه ورد من الروز الاحمر الطبيعي،،وكانت رائحة الغرفه تفتح النفس....
العنود جت من خلفه وحطت يدها على عيونه وهمست له :كل عاام وانت الحب ،،أحبك
خالد من كثر ماهوو مصدووم من الي قاعد يصير وماهوومصدق :لاتعليق متنح فيها
كانت لابسه فستان احمر قصير مو مره بس قصي <<احلفي
كان فستان بسيط وفي نفس الوقت جداب جدااا توب من فوق وعليه شريطه تحت الصدر وفوق البطن ،،ماكانت حاطه مكياج كثير اكتفت بلكلح والروج الاحمر والبلشر،، اما شعرها فكانت مسويته ويفي وفاكه شعرها وحاطه ورده من الورز الاحمر على جنب ،،اما رائحتها فكانت جذااااابه لأبعد درجه...
كان شكلها عمووما ناعم وحلوو
العنود مسكت خالد من يده:يله حبيبي تعال نتعشى
خالد:مفهي بقووووووووه
غرفة الاكل
كانت طاولة الطعام مفروشه بلون الاحمر وفوقه قطعه بيضاء وفي النصف كانت تظع ورد احمر وابيض وربطت على الكاسات شرائط حمراء والمناديل التي وضعت بشكل جميل ،،وكانت حاطه كيكه ومكتووب عليها كل عام وانت حبيبي ياخالد...
العنود: تفضل ،،وش تحب تاكل حببي؟؟
خالد:زاد فضلك،،انتي
العنود:تاكلني؟؟؟
خالد: ايه ليش لا
العنود ابتسمت:أحبك
خالد: وانا أحبك
العنود:طيب نقطع الكيكه
خالد: لا انتظري شوي ممكن؟؟
العنود:ليش؟؟؟
خالد:العنود تسمحيلي ثانيه
العنود:وين بتروح ؟؟
خالد :دقيقه بروح لسيارتي شوي
العنود: اوك
بعد ثواني رجع خالد:تأخرت عليك؟؟
العنود:ايه تأخرت
خالد:ياقلبي والله آسف
العنود: امزح بس اتغلى عليك
خالد:ويازين من تغلى
العنود: وش رحت جبت ؟؟
خالد:ايه ذكرتيني
راح عند المسجل ودخل CDوبداات الاغنيه بصوت خالد
قررت اموت بحبك...وامشي معك فدربك
انتا يا ساكن قلبي...اسمحلي اعيش بقلبك
قربك ترا يحييني...وصوتك انا يهددني
وبعدك ترا يبكيني...لاتغيب عني وربك
بنسى معاك همومي...واسهر واخلي نومي
واعيش وقتي ويومي...كله وانا بجنبك
مصلك انا مالاقي ...يصعب عليك فراقي
صادق انا بشواقي...ولو تكذب اعشق كذبك

والاغنيه تشتغل قام وفتح العلبه الي معه ولبس العنود السلسال الي كان من الذهب الابيض المرصع بلألماس
العنود ماتعرف كيف توصف شعورها من الساعده غير انها قامت وضمته
خالد:عجبتك الهديه؟؟
العنود: يكفي انها منك،،بس كيف عرفت؟؟
خالد: واناا أقجر أنسى بداية حياتي؟؟؟
العنود: لا موكذاا،،أنا قصدي متى رحت أشتريت هديه؟؟؟
خالد: ماعرفت بس كنت ناوي اليوم اجي بيت اهلك واعطيك CDوالهديه عشان اثبت لك اني احبك ومانسيتك
العنود كانت تنظر لخالد بأمتناان وحبه يزيد بداخلها يوم عن يوم
العنود:ما الوم قلبي لولحظة تمناك
خالدابتسم: الله لايحرمني منك
العنودردت له الابتسامه: ولا منك


بعد ثلاث سنوات
نوف بنت العمه بدور:رجعت من هولنداا وانخطبت وتزوجت والحين راحت مع زوجها تكمل دراستها...
محمد: نوووووووووووووف،، نووووووووووووووف وين التي شرت حقي؟؟
محمد: محمد مدري انت شووف وين حطيته
محمد: انا تاركه هنااا
نوف:أهااا ،،لا يكون االأزرق
محمد: ايه
نوف: تبي الصرااحه
محمد: ايه
نوف: جاء الهولندي الي يشيل الزباله عرفته
محمد: ايه ،،وش فيه؟؟؟
نوف: رحمته ظعيف وشفت عينه عليه قمت عطيته اياه
محمد: نعم نعم نعم
نوف: والله،،آسفه ،،عندي جامعه باااي
محمد: لاحقك لاحقك وين بتروحين مني؟؟
نوف":ههههههههههههههههههههه

سامي ودعاء:حياتهم ولا اروع وجابت دعاء بنووته وسمتها الجوري وولد سمووه مشاري...
سامي يلاعب بنته: بسم الله ،،لا اله الا الله
ددعاء:تشبهني صح؟؟
سامي: لا موكثير،،هي أحلى
دعاء فتحت عيونها على وسعهم:ايش؟؟؟
مشاري :ماما ترى بابا يلعب عليك انتي احلى
دعاء:بعدي والله بولدي
سامي: هههههههههه،،سبحان الله لايقين على بعض،،
دعاء: اكيييييييييد بعد عندك شك؟؟
سامي: امزح لاتموتين انتي قمرهم كلهم
دعاء:اشوااا على بالي

راكان وجنى:بعد عذااب لمده سنتان تقريباا اعترف راكان بحبه لجنى ،،أصبح يحب جنى حب جنووني..حس معاها بمعنى الحياة الحقيقه،،صار يعيش كل يوم معاها قصة حب جديده..جنى قدرت توصل لهدفها بعد ما تعبت كثير مع راكان وكل هذا بفضل الله ثم بفضل صبرها عليه..قدرت تكسب قلبه >>>مشرووع الاطفال مؤجل حتى أشعاار آخر
جنى: كونااا حبيبي
راكان: هممممممممم
جنى: يله قلبي الغداا جاهز
راكان: والله تعبان ما ابي غداا،،خليني انااام
جنى: لا يله قسم بالله بيبرد
راكان : قربي طيب
جنى قربت:وشوو؟؟
راكان يسحبها معه على السرير:يله جنووو حبيبتي نامي،،حتى انتي تعباانه
جنى: ههههههههههههههههههه،،الحمدلله ،،والله منت صاحي
راكان: بسببك

فهدوديما: سعداء جداا بحياته ولايزاال فهد كما هوو يعصب على ديما ليش تخلي عيالها يخربون عليه الي يسوي،،جابت بنووته حلوه بعد تركي وسموها مرام
فهد: ديييييييييييييييييييييما،،انا لله وانا اليه راجعوون،،اخلص من ترووك تجيني مرام
ديما:لبيييه،، اصلاا حرام عليك مرام ماتمشي
فهد: بالله تعلميني،،داري،، بس انا اقصد انها قلق سكتيها
ديما: فهووووووووودي حرااام ،،عيالك ترى
فهد: وانا وش مصبرني الا انهم عيالي ولاكان من زمان راميهم في الشارع
تركي:بسم الله علي تلميني ذانا علان
فهد: ا ب اب اب،،كلش ولا ترووك يزعل ،،نطفي التلفزين ولاتزعل
تركي: احثن
فهد:موب هين ولدك والله
ديماا: افاا عليك ،،طالع علي،،هههههههههههههههه


سلطان:تقدم سلطان بعد ان انهى دراسته الجامعيه لروان صحيح استغربت لأنها ما توقعت انه يخطبها بس وافقت عليه لأنها تميل له <<عرسان للحين مالهم كم شهر
سلطان: نونو حبيبي وين الشاهي
روان: انت قلت تبي شاهي؟؟
سلطان : ايه
روان: لا ماقلت ،،تلاقيك تفكر
سلطان: طيب عاادي نسويه سوااا
روان: لا انت تخرب كل شي ماينفع
سلطان: افااااا،،خلاص زعلت ما عاد ابي شاهي
روان: امزح ،،يله نروح نسويه
سلطان: يله

ميس وفيصل: حياتهم حلوه كما هي عايشين حياة طبيعيه ويتخللها الحب انجبت ميس بعد مي وليد
ميس وفيصل نايمين وجتهم مي وتنط على ابوها وهو نايم:بسم الله،،وش فيك؟؟
مي: بابا يله قووم
فيصل: وش تبين؟؟
مي: مو انت قلت لين جاا الصباح نروح نشتري لعبه جديده
فيصل: ايه ،،قلنا لين جاا النوور مو الفجر
مي: الحين مو فجر الحين فيه نووور
فيصل يطالع في ميس يلقاها نايمه: مييييييييييس ،،قومي يله بنروح
ميس:وشو؟؟،،وين نرووح في ذااا الفجوور؟؟
فيصل: أسألي بنتك تبي لعبه
مي: يله ماما قومي
ميس: مي حبيبتي الحين المحلات مسكره
فيصل: والله الظهر اوديك
مي:متى الظهر؟؟
فيصل: اذا سمعتي الله واكبر مرتين
ميس: ياكذبك قل العصر
فيصل :خليها تفكنا
ميس وفيصل: ههههههههههههههههههههه
مي: وثوو؟

الهنوف: انخطبت قبل روان بشوي وتزوجت اخوو صديقتها طلال وهي الحين حامل
طلال:هنووفه قلبي
الهنوق: لبيه
طلال : وش رايك نطلع نتعشى
الهنوف: ودي بس حراام طبخت
طلال : عااادي ،،الحين الغدااصح
الهنوف: صح
طلال: خلاص ناكله في الغداا
الهنوف: ههههههههههههههه ،،بتموتني
طلال: لا بس خلي البيبي يتغذااا
الهنوف: عاجبك جسمي تنفخني زياده
طلال: ايه يهبل
الهنوف: بديناا
طلال: هههههههههههههههههه،،والله صدق
الهنوف: باين ،،اروح احط الغدااا اصرف لي
طلال: ههههههههههههههههههههههههه

نواف وشوق:حياتهم قمه في الروعه،،و عايشين حياتهم سمنه على عسل ،،شوق الي قبل تمووت على فارس اصبحت تمووت على الارض الي يمشي عليها نواف ولا تقدر تستغني عنه وهوو كذالك،،شوق جابت توئم ولد وبنت،، الولد سمووه خالد <<على خالد اخوها>>احلفي خخخخ<<<و البنت عبير،،والحين شوق حامل
شوق: نوااااااااااااااااااااااااااااااااف الحقني نواااااااااااااااااااااااااااااف
نواف: وش فيك؟؟؟
شوق: خلوود يضرب عبير بسرررررررعه
نواف: وينهم؟؟؟
شوق: بغرفتهم
نواف: خااااااااااااالد،، خاااااااااااااااااالد
خالد:نعم
نواف: ليش تضرب اختك؟؟
خالد: هي بدت
عبير:أهئ أهئ أهئ
خالد:تراا كذااابه هي الي بدت
عبير:لا والله بابا هووو تكني
خالد: احثن
نواف: بسرعه اعتذروو من بعض وروحوو غرفكم العبووو<<<ياشديييييييييد
خالد خاف من ابوه :آثف
عبير كذالك:آثفه ،،يله نلعب
خالد:يله
شوق: يالبه قلبك والله من دونك مجري وش بسووي
نواف: وقلبك،،انا الي من دونك مدري وش اسووي
<<<فتحوها رمنسيات خخخخخخخخخخخ


فارس:آآآآآآآآه وما ادرااك مافارس،،فارس بعد مارجع من الدراسه خطبت له امه وحده من بعيد يعني ماتعرف عنه شي حبووبه البنت ومملوحه وفارس حبها الا انه لم يستطع نسيان شووق ...
فارس: شوووووووووووووق ،،شووووووووووووووووق
الجوهره: حبيبي شوق نايمه
فارس: صحيها انا مواعدها نطلع نشتري حلاوة بعد الصلاه
الجوهرة: يعني لازم،،حرام توها نايمه
فارس: ايه لازم ،،ودتها اناا بكره لاقامت تزعل مني تقول ليش ما صحيتني
الجووهره: ولا يهمك حبيبي اصحيها من عيوني
فارس: تسلم العيوم وراعيتها
فارس يفكر آآآآآه ياشوق لو كنتي الحين انتي الي معي كان بكون اسعد زوج في الدنيا صحيح انا سعيد مع الجوهره بس الجوهره مو مثل شوووق آلا ليت الزمن يرجع وأصلح كل الي حصل مني وأخطبك من اهلك ولا اسوي الافلام الي سويتها،،طلعت منه تنهيده حاره:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
شوق: بابا انت تعبان؟؟
فارس: لا ياعيوون بابا انا مو تعبان،،بس كنت انتظرك
شوق: انا حلصت ،،يله نرووح
فارس: يله

سمر ونجود:نجود توفت بعد يومين من الحادث وهي باقيه على الشر اما سمر فستطاعت انتقاوم ولكن ليس بكثير فبعد نجود بشهر تقريباا توفت <<قلعتهم>>>شريرة

خالدوالعنود
أحلى حياه ،، مافي مثلهم عايشين الحب بالطول والعرض،، مازالوا هايمين في الحب وطايرين فيه وعايشين حياتهم بسعادة ،، مثل روميو وجولييت،،حياتهم حلوه وبسيطه حتى بعد ما جابوو عيال،، عنوودة جابت ولد وسمووه نواف<<على عمها وصديق خالد وزوج اخته في نفس الوقت الي طالما وقف معه في محنه ،،وهي الحين حامل وفي الشهر التاسع خلاص بتولد...

العنود:خالد خالد الحقني بولد
خالد وهو يلعب ولده نواف:العنود اجلسي وارتاحي ومايكون الا الخير
العنود: تحسبني مثل قبل اتوهم والله هالمره جد
خالد ترك نواف وراح لها : انتي ماوراك الا الدلع ،،عادي قولي غيراانه من نواف وانا اجي ادلعك ولا يهمك>>جلسها
العنود: خاااااااااااااااااااااااالللللد
خالد: عيوونه
العنود: بزر عندك انااا؟؟
خالد: لا مو بزر بس شبه
العنود: ليتك انت الي تولد عشان تحس فيني
خالد: فال الله ولا فالك ،،والله حاس فيك ياقلبي
العنود: نصاب
خالد يقرب لها ويحط راسها على صدره :اناا نصااب بس مقبوله من اغلى انسان
العنودرفعت راسه وابتسمت له:خالد غني لي
خالد:وشوو؟؟
العنود:أ غنيتنا
خالد: قررت امووت بحبك وامشي معاك فدربك انــ....
نواف يخبط ابووه من رجله:بابا..انااا
خالد: ياليل النشبه ،،الله يعينك ياخالد جابت لك نشبه وفي الطرق الثاني
العنود: خلووود لاتقوول عن عيالي كذااا
خالد:عيالك هااه،،اشوفك بتولدين
العنود تذكرة: ايه صح آآآآآآآآآآآآآه
خالد: ههههههههههههههههههههه ،،الحمدلله أردى من نواف بزر
العنود: خاااااااااااااااااالد
خالد: عيوونه
العنود: أحبك
خالد:وانا امووت فيك
نواف:أهبك>>>مع الخيل ياشقرا<<يالبه الصغار لاقالوها
العنود وخالد: هههههههههههههههههههههه،،وطبعوو على خده قبله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 05:35

تـــــمت

واخيرا خلصتها

الحمدلله

ارتحت اني كملتها لكمـ

عشان محد يزعجني وكمليها وقلك بلك

يلا اتمنى لكمت الاستمتاع بقراايتها

لأنها بصرأأحه مرررررره رووعه

وشــــــــكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوكولاتة بيضة


شوكولاتة بيضة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2030
تقيـمآتـﮯ.. : 79
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 24 أبريل 2009, 23:32

وااااااااااااو واااااااااو رواااية جنااااااااااان

مشكوووورهـ ياقمر ونهايتها مررة حلوة

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 أبريل 2009, 01:26

يسلمووو إنتي الأحلى

اصلا كملتها عشانكـ >> شبه مجامله هع

تسلمين على مروركـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 15 مايو 2009, 10:16

يسلمووووووووو حبي رواايه روووووووووووووووعه
تقبلي مروري
:%^:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الشوكولاته


عاشقة الشوكولاته


مسـآهمـآتـﮯ.. : 119
تقيـمآتـﮯ.. : 4
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 21 مايو 2009, 06:28

مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكوــوــوـوــوــوــوــرــة عـــــــــــ الروايةـــــــلَى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الشوكولاته


عاشقة الشوكولاته


مسـآهمـآتـﮯ.. : 119
تقيـمآتـﮯ.. : 4
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 21 مايو 2009, 06:35

تـــــــــــــــــــــ{ــمروريــ}ــــــــــــقبلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالإثنين 27 يوليو 2009, 00:50

يسلموووو ع مروورك
بنوووته + عشووقه
اسعدتنـــــــي ..@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مستشارة هسترة


مستشارة هسترة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1434
تقيـمآتـﮯ.. : 191
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 11 مايو 2010, 03:07

واااااااااااااااااااااااااااااااااو خطيرررررررررررررررررررة الروايه تسلمي عنوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 11 مايو 2010, 04:07

ههههههههههههههـ
ههههههههـ
ههههـ


مبـروؤوؤوك .. خلصتيهآأإ هع ,,
اقري لص في متـآأهآت العشق مرآأإ روعـــــــــــــة ..
موجوده في المنتدى هآأإع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسل


عسل


مسـآهمـآتـﮯ.. : 48
تقيـمآتـﮯ.. : 0
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
تعبت أرد الموج والموج مجنون،،
وعجزت أطفي النار والجمر غابه...

رجيت بعض الصبر و العزم مدفون،،
بأرض المصير اللي لـحــفــنــي تــرابــه...

لو في يديني شي ((ما عشت من دون))
$الغــالــــي$ اللي <<<ما رحمني غيابه>>>


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 03 يونيو 2010, 02:17

والله روعة يسلمو جد رواية روعة تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Taamm
مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
مشرفة قسم ¬» றobile ρнones ..₪
Taamm


مسـآهمـآتـﮯ.. : 1507
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : طعم البححر مآ يغيرهـ كثر الأمطآر ، مثلي أنا مآهزني حكي عذالي !

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء 15 يونيو 2010, 09:07

وااااااااااااااااااااااااااااااو خلصتها في 3 ايام هع مشكورة روعة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيته بسڪآت
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
حبيته بسڪآت


مسـآهمـآتـﮯ.. : 5521
تقيـمآتـﮯ.. : 47
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : تَذكْرتُ ذكرَيآت عآمٍ مَضَى

فَآبْتسمْت ...فَضحكتْ .... فَبكيتْ !!


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالأربعاء 23 يونيو 2010, 20:08

انا خلصتها في يومين :>
اروع رواية اقراها بحيااااااااتي كلها
بتجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
والله احلى روااااااية
اااخ بس :$
والله تجنن تجنن تجنن قليلة عليها
ثانكيو حبيبتي و اعتقد حقراها كمان مرة هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 24 يونيو 2010, 04:02

الروايـــة تجنن

>ترا ماقريتها هع هع

تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم الايــآآآآدي ع النقل ياقلبي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
βurbέrrч


βurbέrrч


مسـآهمـآتـﮯ.. : 334
تقيـمآتـﮯ.. : 20
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أحبك يآبعد هـ الكون

قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 24 يونيو 2010, 10:36

الرواااااااااااااااااايه دي حلوووووووووووووه قريتها
والله انها جناااااااااااااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسآدتي توآسيني دموعي
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
وسآدتي توآسيني دموعي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3527
تقيـمآتـﮯ.. : 380
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : .
لآإقــــلت بترـكگ  [الططـيشش]
وبعقل ,, يضح ـگ إبليسْ ويقؤل [ بددري ]





قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس 22 يوليو 2010, 19:39


يسلمو على الروآيـه الخققققققققـه..
لآهنتي خيتوو . . .
وربي يعطيك أإلـف ألف عآفيـه
وأإهم شي انك كملتيهآ ..
^_^ .. ودي لإلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~ مسس خققققـه ّّ


~ مسس خققققـه ّّ


مسـآهمـآتـﮯ.. : 686
تقيـمآتـﮯ.. : 54
مخـآإلفـآتــﮯ :
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Left_bar_bleue0 / 30 / 3قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Right_bar_bleue


قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله   قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله - صفحة 3 I_icon_minitimeالجمعة 29 يوليو 2011, 01:21


الروآيــــــــــه خقققه وه بس
مشكوووووووووووره على النقل الروهييب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قررت امووت بحبك ((العنود وخالد)) >>كامله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» ...قصة عبير وخالد...
» قررت الرحيل
» امووت وآعرف هـ الصورة وشلون مسوينها ؟؟؟؟
»  طفلهـ ...!! تقول ابي امووت ..؟ عمرها سنتين ...!!‎
» رواية ارادة رجل كامله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي