هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 همسات حب تنزف ألماً / كاملة

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:18

الكاتبه \عاشقه محى عنوانها الزمان
نبدء بتعريف الشخصيات
(بيت ابو وائل )
(ابو وائل )رجل عمره 44سنه اسمه عادل رجل اعمال وزوجته نجلاء عمرها 40سنه طيب وحنونه وتحب
زوجها وتهتم بأولادها مرة
وائل عمره 23 سنه يدرس بالجامعه طيب جدا لكن فيه عيب واحد انه اناني ابيض طويل
عريض ملامحه حلوه
غزل 21سنه تدرس بالجامعه ناعمه حساسه مرة لها حس بالبيت
تالا وعمرها 19سنه اخر سنه بالثانوي طيبه احيانا شقيه واحيانا جريئه على حسب مزاجها وعصبيه مرة راح تتعرفو على شخصيتها من خلال الروايه
رسيل 17 سنه اولى ثانوي مرة فلاويه ومرجوجه ومرة هامله في دراستها
ريماس عمرها 14سنه ثانيه متوسط دمها خفيف هيا ومشاعل لمن يجلسو سوا يقلبو البيت ضحك
لؤي عمره 13 سنه اولى متوسط مرة هادئ وحنون مزاجي يحب البلاي ستيشن
دانا عمرها 6سنين اولى ابتدائي جدا شقيه وكلمتها مسموعه في البيت طبعا اخر العنقود شخصيتها تشبه تالا



(بيت ابو مهند )
ابو مهند عمره 60 سنه متقاعد طيب ويقضي وقته في كتابة الشعر
ام مهند اخت ابو وائل ربة منزل مرة فله وماتحط بقلبها على احد وتحب اولادها عمرها 50 سنه
مهند عمره 27 دمه خفيف طويل ابيض مملوح وفيه شبه كبير من وائل
ملك عمرها 23 شخصيتها مرا قويه وعنيدة وكلمتها لازم تمشي تدرس بالجامعه والسنه اخر سنه لها
مؤيد تؤام ملك عمره 23 شاب جذاب ملامحه حلوة طويل عريض اسمر جسمه رياضي
سلطان عمره 13 اولى متوسط مرة شقي

( بيت ابو احمد )
ابو احمد اخو ابو وائل عمره 54سنه طيب جدا عصبي ولو عصب مايشوف اللي قدامه
ام احمد زوجه تحب زوجها وتهتم بأولادها
احمد 27سنه متزوج ويحب زوحته مرة مايشوف غيره
روان 25 تحب زوجها (احمد )وتهتم فيه
هدى 23 سنه شخصيتها قويه وتحب تسيطر على اللي بالبيت مغرورة مرة وماهي محبوبه بين بنات العيله بسبب غرورها
جمانه 17 اولى ثانوي زي اختها هدى نفس الطبع الغرور وقوة الشخصيه وطايشه مرة
محمد 14 سنه ثانيه متوسط هادئ
حسن 13 سنه اولى متوسط مرا شقي
حسين 8 سنين ثانيه ابتدائي نفس طبايع وسيم مرة شقي واكثر


( بيت ابو خالد )
ابو خالد اخو ابو وائل وابو عبد الرحمن 42 مرة طيب والبنات مره يحبوه
ام خالد ناديه 35 مرة طيبه والبنات يرتاحو لها كأنها صاحبتهم تحب زوجها واولادها
خالد 19 سنه اخر سنه بالثانوي شاب حلو طويل ووسيم وجسمه رياضي وعيونه لونها ازرق بحري لا طالع لابوه ولا لامه
جوري 6 سنين اولى ابتدائي مرا هادئه
ليان 5 سنين روضه مرا شقيه

وباقي الشخصيات راح تتعرفو عليها من خلال الروايه

( البارت الاول )
اول يوم بعيد الفطر الكل مجتمع في بيت ابو وائل والكل مبسوط الرجال جالسين بالمجلس والحريم بحديقه البيت كان الجو مرة نايس
والبنات جالسين عند المسبح ومشغلين الاستريو وجالسين يرقصو فالينها
فجئه سمعو صوت مشاعل تناديهم
رسيل: بنات ماطفشتو وانتو بس ترقصو من الصباح ؟
تالا: يعني ايش تبينيا نسوي ؟
رسل : ايش رايكم نلعب لعبه الاغاني كل وحده تغني اغنيه واخر حرف من الاغنيه تبدء بأغنيه ثانيه اللي عليها الدور
جمانه: لا مانبى نبى نرقص
ريماس : لا من زين رقصك
رسيل ماقدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههههه
غزل : خلاص نلعب اللعبه اللي قالت عليها مشاعل
تالا : خلاص غزل روحي جيبي الغيتار حقي
غزل : اوكي
هدى : خلاص جمانه نبى نلعب
جمانه : طيب
راحت غزل تجيب الغيتار وهيا خارجه من غرفة تالا لقيت باب غرفة وائل مفتوح وسمعت صوت جوة الغرفه دخلت تحسب وائل لكن انصدمت من اللي شافته
تالا : يالله دا كلو غزل تجيب الغيتار قومي سوسو شوفيها
رسيل: مافيا اقوم قومي بشاير
ريماس: وربي مرة تعبانه قومي انتي تالا
ملك : يلا وحدة تقوم تشوفها
تالا :خلاص انا بقوم
عند غزل شافت مؤيد ماتوقعت تشوفه من هما صغار كانت تحس بشي ناحيته بس ماتعرف اللي بقلبه ناحيتها اما مؤيد لمن شافها ماعرف مين هيا بس سرح بشكلها وعيونها العسليه كان شكلها طالع حلو كانت لابسه سكيني اسود وبلوزة كورهات اسود وابيض وكانت فاتحه شعرها الطويل وكانت حاطه ميك اب ناعم زيها مرا تجنن
تالا : فين راحت دي
وسارت تنادي عليها : غزل غزل فين رحتي
غزل سمعت صوت تالا استدركت الموقف وخرجت بسرعه وقفلت الباب وراها
تالا: فين كنتي من اول وانا ادورك
غزل : هاااا ايوا رحت الحمام (الله يكرمكم) يلا نروح نلعب
تالا: اوكي يلا
رجعت غزل وتالا وغزل طول الوقت مسرحه
تالا :يلا ملك ابدئي انتي اول
ملك : لا والله ليش مو غزل اول
ملك حست انو غزل فيها شي ( ملك وغزل اكتر من اخوات )
غزل : لانو انتي اكبرنا
ملك : امري لله
ملك : حبيبي وانا جنبك تعرف بحس بإيه وانا في حضن قلبك
بإبقى عايز اقلك ايه
يامحلى الدنيا وانا جنبك يا كل منايا محتجلك حبيبي ياعمري
ماتسبنيش وحياة اغلى حاجه عندك ومايحرمنيش منك ومايبعدنيش عنك
البنات مرة دخلو جو
ملاك : يلا هدى دورك حرف الكاف
هدى :كل سنة وانت طيب ومن قلبي قريب والسنة دي معايا واللي جاي
ويايا يااغلى الحبايب ياسكر ودايب ياكل الحبايب كلك خير وطيب
رسيل وريماس وتالا بس يضحكو على صوت هدى ماكان حلو
رسيل : اشبكم بس تغنو لتامر حسني مره حبيتوه ههههههههههه
هدى:يلا غزل دورك حرف الباء
غزل : بين ايديك انا بنسى روحي بين ايديك
صعب اعيش في الدنيا ديا الا بيك
كل يوم بيفوت عليا حبي ليك بيزيد شويا
محتجالك جمب مني اوعى ليلة تغبها عني
معاك رجعتلي تاني حياتي ودنيتي معاك بعيش حبيبي في الدنيا جنتي وياك
شفت بعيوني طريقي وسكتي مليش غيرك حبيبي معاك
حاسه بإمان وطول منتا معايا مابخفش من الزمان
محتاجه ليك حقيقي قرب مني كمان


غزل : يلا تالا دورك حرف النون
مسكت تالا الغيتار :احم احم
البنات ضحكو :هههههههههههههههههههههههههه
الا هدى ما تطيق تالا
تالا بدت تعزف وتغني : ناوي ترجع حبيبي
تعتذر عن كل شي بس انا خايف تجيني ماتلاقي فيني شي
لا ايدين تمسها ولا دموع تحسها
لا تحاول ياحبيبي عندي كل شي انتهى
ناوي ترجع ليه ترجع لا ترجع حبيبي
وكان صوتها مرا حلو وكان فيه (بحة)
وكملو البنات لعب


عند الرجال بالمجلس
ابو وائل: حي الله من جانا والله منورين ياشباب
مهند : الله يخيلك لنا ياخالي والله لك وحشه
ابو احمد : ها مهند مالقيت العروسه
مهند:لا والله لسى ربي مااراد الاقي البنت المناسبه
الشباب يضحكو :ههههههههههههههههههههه
مؤيد مسرح في الملاك اللي شافه ويقول : ياترى مين هيا
وكان يحاول يفتكر بنات العيله وهما صغار بما انهم لمن كبرو سارو يغطو على بعض الا مشاعل وبشاير يقعدو مع الشباب محجبين
جاه سلطان ياشر لمؤيد ومؤيد مرة مو معاه مسرح : راح لعنده وصرخ بأذنه
مؤيد : عمه بعينك ايش تبغى في احد يسوي كدا فقعت طبلة اذني
سلطان : قوم العب معانا انا وخالد ولؤي بلاي ستيشن
مؤيد : مالي خلق انقلع لا اعطيك كف
وائل : اشبك اليوم منتى على بعضك طول الوقت مسرح اكيد تفكر فيا هههههههههههههههههههه
مؤيد : مالت على وجهك اقول انقلع ماباقي غير افكر فيك ههههههههههههههههههه
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههه


عند الحريم
ام وائل :ماشاء الله ياام مهند بنتك ملك سارت عروسه
ام مهند ايوة ماشاء الله بس انا شكلي اصغر منها هههههههههههههههههههههههه
الحريم : ههههههههههههههههههههههههههههه
تالا : يلا ياماما الغداء على السفرة
ام وائل : يلا اتفضلو
راحو اتغدو وكملو السهرة للمغرب والكل راح لبيته
تالا دخلت غرفتها كانت غرفتها لونها فوشي وابيض واسود وكان ديكورها مرا غريب السرير لونه فوشي والفراش اسود ودولاب الغرفة ابيض وفوشي والجدار معتقه اسود وابيض وفوشي لبست بجامتها وكان لونها ابيض
وانسدحت على السرير ونامت
وفجئة صحيت من النوم كعادتها وجلست على السرير تفتكر الحلم اللي كل ماتنام تحلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:19

( البارت الثاني )




في العصر رسيل نازلة من الدرج وترقص وتغني : خاف الحسد من اهلك يالماشي انت بمهلك زلزال يخرب بيتك كيك وحلاوة بشكلك
وريماس واقفه في اخر الدرج : عاشو سوسو وتصفر وتصفق
ام وائل :لا ياشيخة انتي وهيا ارخو اصواتكم
دانا : جالسه على بطنها تتفرج على mbc3
لؤي نزل : صباح الخير
ام وائل:قول مساء الخير دا كله نوم
لؤي : كنت مواصل على البلاي ستيشن
نزلت غزل :مساء الخير
ام وائل : مساء النور
غزل : وربي طفشانه
ام وائل : انتي بس طفشانه
غزل : والله باقي عشرة ايام ويبدء دوام المدرسه لازم نفلها
تالا :ايش رايكم نروح البحر
ريماس: والله جبتيها
ام وائل : انتي دايما كدا حتى مافي مساء الخير تالا سكتت مافيها تناحل مع امها
تالا : ايش رايك غزل
غزل : خلينا نكلم بابا ونشوف يلا قومي رسيل كلميه
رسيل :اوكي
راحت رسيل لابوها في مكتبه دقت الباب
ابو وائل:مين ؟
رسيل : انا بابا
ابو وائل : ادخلي يابنتي
تالا دق جوالها ردت : هلا رود
رود :فينك ياحيوانة اسبوع ماتكلميني
تالا : سوري بس كنت مشغوله شويتين
رود : في ايش
تالا : مالك دخل
رود : افا... بس انا عارفة انك مو مشغوله بس عقلك مشغول في الحلم
تالا : فاهمتني
رود : شفتي كيف انا افهمك من غير ماتقولي.... لا تقولي رجعتي تحلمي بنفس الحلم
تالا: ايوا وحاسه اني راح اشوف الشخص اللي بالحلم
رود : لا مااعتقد تراه حلم
تالا : على قولك
رود : يلا باقي عشرة ايام وترجع المدرسه والقرف
تالا : بالله عليكي لا تذكريني المهم انا بقفل ماما تناديني يلا تبي شي
رود : سلامتك قلبي
تالا : يلابااي
رود:باااي




رسيل جات وساكته
غزل : ها ايش سويتي
ريماس : من وجهك باين انه مارضي
فجئة رسيل تنقزو تصرخ : بابا وافق نروح البحر
تالا: كنت عارفه بابا مايرفض لنا طلب غزل كلمي ملك وباقي البنات عشان نروح سوا وانا اكلم وائل يودينا
غزل :طيب
راحت تالا ودقت الباب
وائل :مين
تالا : انا تالا
وائل : ادخلي
تالا :كيفك ؟
وائل : من غير مقدمات ايش تبي ؟
تالا: طيب ..... نبى نروح البحر
وائل : نعم صراحه مافيا اودي احد
تالا : الله يوفقك
وائل: طيب خلاص ساعه لو ماخلصتو ماراح اودي اح....
ماكمل كلمته الا ودق جواله :هلا رامي وحشتني كيفك ؟
رامي : تمام الحمدلله ...وانت اخبارك والله لك وحشه
وائل : تمام ... كيف باريس حلوة
رامي : حلوة خصوصا بناتها هههههههههههههههههههه
وائل: ههههههههههههههه الله يقطعك
رامي : بس والله الغربه ماهي حلوة
وائل : يلا هانت
رامي : فين هانت باقي لي 3 سنين عشان اخلص دراسه
وائل : الله يعينك
رامي : يلا مااطول عليك عندي محاضرة
وائل : طيب
رامي :يلا سلم على الاهل
وائل:ان شاء الله يوصل يلا مع السلامه
رامي :مع السلامه
وائل ارتاح شويا لمن كلم صديق عمره من وهما صغار سوا ورامي مسافر برا يكمل دراسته وائل انتبه انه ماكان لحاله بالغرفة كانت تالا جالسه قدامه على السرير
وائل: انتي لسى هنا ؟
تالا : ايوا... لهذه الدرجة وحشك صاحبك
وائل :انتي ماتتخيلي احنا اكثر من اخوان يلا قومي روحي البسي ولا والله ارجع بكلامي
تالا : لاخلاص انا ما صدقت انك رضيت يلا انا رايحه سي يو
وائل : اللي يقول كأني بشوفك بكرا مو بعد ساعه
تالا :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راحت تالا تقول لاخواتها يقومو يلبسو وراحت تلبس





عند ملك راحت تخبر مؤيد انها يروح معاهم البحر
ملك : مودي بنروح البحر تروح معانا ؟
مؤيد: مع مين ؟
ملك : مع بنات خوالي والشباب
مؤيد افتكر البنت اللي شافها قال فرصه يمكن اعرف مين هيا
مؤيد : اجهزي انتي وشويا نمشي
ملك : اوكي .... ايوا راح نمر على بنات خالي ابو احمد
مؤيد :يلا طيب لا تتأخري


في بيت ابو احمد
جمانه : ماابى اروح
هدى:ليش طيب
جمانه :كدا مااطيقهم
هدى :بالعكس حبوبات بس هيا تالا مااطيقها
جمانه : ماني رايحه يعني ماني رايحه
هدى : ياغبيه انتي تدري مين راح يمرنا
جمانه : مين يعني توم كروز
هدى : ياغبيه مؤيد.. انتي ايش يدريكي يمكن يشوفنا تعجبه وحده فينا ويكون من نصيبنا
جمانه : والله انك صادقه خلاص انا بقوم البس
هدى :يلا بسرعه


في بيت ابو خالد
خالد جالس بغرفته يكلم وائل :هلا وائل اخبارك
وائل : تمام وانت اخبارك
خالد :بخير
وائل :ايش رايك نمرك وتروح معانا البحر ؟
خالد : والله ماعندي مانع غير كدا انا مرا طفشان
يلا انا اجهز على بال ماتمرني
وائل : يلا باااي
خالد:باااي




في السيارة وائل :يلا بسرعه اركبو
رسيل جات بتركب جنب وائل : لا تركبي هنا روحي اركبي ورا
رسيل :وليش ان شاء الله
وائل :خالد بنمر عليه بيروح معانا
رسيل: اف ياربي مسوي فيها دا الغبي انه حلو
ريماس : وانتي ايش غايضك ؟
غزل : عشان احلى منها ههههههههههههههههههههههههههههههه
اللي في السيارة كلهم يضحكو على رسيل
رسيل : مالت عليه وعليكي قال احلى مني قال
تالا :يلا بسرعه اركبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:19

(البارت الثالث )

عند بيت ابو احمد
مؤيد يضرب بوري طوط .....طوط .......طوط
مؤيد : ياربي ايش دا ساعه يخرجو
ملك : طول بالك ....... احسك اليوم متوتر
مؤيد : لا ماني متوتر ولاشي
ملك : طيب نشوف

................................

جمانه : يلا بسرعة مؤيد يستنى برى
هدى : طيب بس البس عبايتي
جمانه : يلا بسرعه
.......................
بالسيارة جمانه وهدى: السلام عليكم
مؤيد وملك : عليكم السلام
ملك : دا كله تنزلو
جمانه : هدى ساعه تلبس كأنوا فيه عريس بالسيارة
تدق مؤيد بالهرج
مؤيد في قلبه يقول ( ايش النشبتين اللي راكبين معايا الله يعينني مااتوقع وحدة منهم هيا اللي شفتها اللي شفتها ملاك بما تعنيه الكلمه)
ملك : مودي ..... مودي..... موووووووووووووودي
مؤيد : هااااااا ايش تبي
ملك : من اول اكلمك وماترد
مؤيد : لا معاكي بس انا مااحب اتكلم وانا اسوق
ملك سكتت مامشيت عليها الهرجه


عند بيت ابو خالد
خالد : سلام عليكم
اللي بالسيارة : وعليكم السلام
خالد : كيفكم ياصبايا
الكل رد الا رسيل : بخير
خالد : كيفك رسيل؟
رسيل : اوووووووف
خالد يحاول يستفزها : اشبك لايكون احد مزعلك
رسيل وقارطه على اسنانها : ماعاش من يزعلني
خالد :هههههههههههههههههههههههه
رسيل : على ايش تضحك ان شاء الله
خالد :لاسلامتك ولا شي
تالا تكلم رسيل بصوت واطي : خلاص روقي وسيبيه في حاله
رسيل :اوف طيب




عند البحر الشباب فرشو فرشه وحده كبيره البنات والشباب جلسو سوا بما انه مافي احد معاهم من الكبار فعادي

مؤيد جالس يطالع في البنات يحاول يشوف مين هيا البنت
وائل :سلامات تتطالع في البنات كدا اكلتهم بعينك
مؤيد :هاا لا بس كنت مسرح
وائل : والله مدري لك كم يوم منتى عاجبني
مؤيد :لاياشيخ امي وانا مدري هههههههههههههههههههههه


غزل : ملك قومي نمشي انا وانتي
ملك : يلا ....... مؤيد انا بروح امشي على البحر انا والبنات
مؤيد :طيب بس لا تروحي بعيد
ملك : اوكي

راحت ملك وغزل يمشو سوا
ملك : بما اننا لوحدنا انتي ايش سار معاكي اول يوم في العيد
غزل : هااااااااااااااا





تالا : بنات انا ابى ايس كريم مين يبى معايا
رسيل : جيبيلي معاكي انا والبنات
خالد يضحك :ههههههههههههههههههههههههههه
رسيل : خير ايش عندك تضحك
خالد : ولا شي افتكرت نكته
رسيل :اها
تالا : يلا انا رايحه
رسيل :اوكي


غزل : والله مافي شي
ملك : ترى انا اعرفك اكتر من نفسك
تالا : ملك تعالي نشتري ايس كريم
ملك قربت من غزل : احمدي ربك تالا انقذتك مني
ملك : يلا تالا
تالا :يلا
غزل : اوف الحمد لله عدت على خير
جلست غزل على صخرة واعطت وجهها للبحر وشالت الغطى عن وجهها وسرحت بخيالها لبعيد


مؤيد : انا رايح اشوف ملك فين راحت
وائل وخالد : طيب




تالا : لو سمحت اثنين شوكلاته وواحد فنيلايا واثنين فراوله
ملك : انتي ايش بتأكلي بقر دا كله
تالا : البنات اللي يبو ايش اسوي
البايع : اتفضل مدام
ملك اخدت الايس كريم :شكرا
وفجئه خبطت في شي طاحت الآيس كريمات من يدها






مؤيد راح للصخرة اللي جالسه عندها غزل يحسب ملك اللي جالسه
مؤيد : ملك ياحيوانه ايش جالسه تسوي هنا
غزل من سمعت الصوت وقلبها سار يضرب بقووووه وماهي قادره تتحرك
مؤيد لمن ماردت عليه مسكها من كتفها ولفها عليه
انصدم لمن شاف غزل
غزل شويا تبكي عيونها اتجمع فيها الدموع
مؤيد لقاها فرصه :ممكن اعرف مين انتي
غزل ماهي قادرة تتكلم سارت بس تبكي
مؤيد نزل لمستواها : ليش تبكي انا ماراح اسوي لك شي
غزل ماقدرت تتحمل قامت وراحت لعند البنات
مؤيد انقهر ماقدر يعرف منها شي


ملك راخيه راسها :اسفه ماانتبهت
: انتي ماتشوفي عميا ولا ايش حكاياتك
ملك ماسكه اعصابها :قلتلك اسفه ماانتبهت
مهنا : وانا فين اصرفها التيشرت اتوسخ عاجبك كدا
ملك تتلثم رفعت راسها واعطته نظرة
مهنا كان يتكلم فجئه سكت وفي قلبه (سبحان من خلق هالعين )
ملك : قلنالك اسفين واحترم نفسك ولاتطولها وهيا قصيرة
مهنا متنح مااتكلم ولا كلمه
ملك : يلا تالا
مشيو الاتنين ومهنا واقف بمكانه
مهنا:مااكون مهنا ان ماعرفت مين هيا واجيب راسها




رجعو البنات وكل واحد راح بيته
تالا : غزل اشبك احسك منتي على بعضك لايكون تعبانه
غزل : ايوا شويا تعبانه انا رايحه انام تصبحي على خير
تالا : وانتي بخير
دخلت غزل غرفتها وسارت تفكر ليش كان يبى يعرف مين هيا
الله يستر بس ونامت وهيا تفكر
تالا انسدحت ع السرير ونامت بسرعه
لانها كانت مررره تعبانه



كانت في مكان ماتعرفه كله اخضر بأخضر وكله ورود روز وجوري وصوت الشلال الهادي والعصافير وكانت لابسه فستان ابيض بأبيض طويل وكان مسبع من عند الصدر ومن الظهروشعرها اللي واصل لنص ظهرها مفتوح وكانت حاطة على شعرها طوق كله ياسمين كان شكلها خيالي وكانت تحاول تدور مخرج من المكان اللي هيا فيه ووصلت لممر من الجنبين كله ورود مسكت وردة وكانت الوردة فيها شوك فتعورت وجرحت نفسها وانتبهت انه في شخص كان يراقبها من بعيد
صحيت من نومها وجلست وكانت تفكر بالحلم : انا الشخص اللي اشوفه بالحلم احس اني اعرفه اتمنى اني اشوفه .............. خليني اقوم اصلي الفجر واقراء قران
قامت توضت وصلت الفجر وجلست تقرا قران لحد مانامت




انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:20

( البارت الرابع )
كان جالس في حديقه (بارك دو مينسو) فاكر كل شي سار كأنو سار اليوم مو قبل سنتين مو قادر ينساها يحبها حب عمره ماحبه لبنت


رامي : هلا وائل ايش رايك نروح نتعشى في مطعم انا وانت
وائل : ساعه ومرني عشان نروح بس انت اللي عازمني
رامي : افا عليك كم لولو عندي انا ههههههههههههههههههههههههههههههه
وائل: لولو في عينك قالولك بنت يلا انقلع ساعه ومرني
رامي : ههههههههههههههههه اوكي يلا باااي
وائل : بااااااااااااي


في المطعم
وائل :كان ماسك المنيو ويختار ايش يبى ياكل
رامي : انا رايح الحمام ( الله يكرمكم )
وائل : طيب
رامي وهوا ماشي مر من جنب طاوله عليها بنت وشاب وماسكين يد بعض
ماحط في باله بس الصدمه لمن سمع الصوت اللي خلاه يوقف
: احبك ومااقدر اعيش من دونك
: وانا كمان ياقلبي
إلانه:بس انت عارف انا مستمرة بعلاقتي مع رامي عشان بس فلوسه انت تعرف حالتي الماديه
مازن : عارف حبيبتي بس خلاص انتي لازم تقطعي علاقتك بيه
إلانه :ان شاء الله قريب
هنا رامي ماقدر يتمالك نفسه وقف عند الطاوله اللي هيا فيها إلانه لمن شافته وقفت من الصدمه مااتوقعت انها تشوفه رامي اعطاها كف خلاها تطيح على الارض
مازن : انت اشبك تضربها مجنون
رامي : انت اسكت يا........................واعطاه بكس
جاه وائل وسار يفارع مابينهم ولمى شاف مازن يتهجم على رامي ماقدر انه يشوف صديق عمره وراح ضرب مازن واعطاه علقه ماينساها في حياته

رجع رامي للواقع اللي هوا فيه
رامي:( ليش يإلانه تسوي فيا كدا انا حبيتك والله حبيتك مااتوقعت انك تسوي فيا كدا تخونيني ليش ... ليش )


(في بيت ام مهند )
ام مهند جالسه هيا وزوجها
ام مهند : ايش رايك ندور لمهند عروسه والله نفسي اشوف اولاده
ابو مهند : طيب شوفي البنت المناسبه واحنا نسأل اهلها
ام مهند : على خير ان شاء الله
مهند : السلام عليكم
ابو مهند وام مهند : وعليكم السلام
مهند : والله مره تعبت من الشغل
ام مهند : ياولدي ريح نفسك شويا بس شغل ........شغل
مهند : يعني ايش تبيني اسوي ياامي
ابو مهند : ياولدي ليش ماتتزوج وتريح نفسك
مهند : لسى ماابى دحين
ام مهند : ياولدي والله نفسي افرحلك واشوف اولادك
وسارت تبكي
مهند: ليش البكى ياامي ان شاء الله قريب
راح لغرفته وجالس يفكر ( انا ليش مااتزوج واريح قلب امي )




(في بيت ابو احمد )

جمانه جالسه على المسن
وتكلم واحد اسمه حسن
حسن : ايوا قلبي اخبارك
جمانه : بخير حياتي وانت اخبارك
حسن : دام انتي بخير انا بخير
جمانه : هههههههههههه
حسن : يسعدلي الضحكه
جمانه: يسلمو حياتي
حسن : ها ماتبي توريني صورتك
حمانه :لا مو دحين ان شاء الله قريب



( في بيت ابو وائل )
غزل جالسه مسرحه و تفكر في اللي سار معاها من ثلاثة ايام على البحر
جات رسيل وريماس : بتفكر في ايه ......حبيبي وساكت بس ليه
بكلمه بثانيه تقولها تاخد قلبي .... طب قولهالي ولو بعنيك
رسيل : في ايش يفكر القمر ؟
ريماس : طبعا اكيد فيا
غزل : اقول انتي وهيا انقلعو ترى راسي مصدع وماابى ازعاج
ريماس: طيب مزموزيل غزل
غزل : لا تستهبلي ويلا اطلعي برا
رسيل : كأنها غرفتك ؟
غزل عصبت : تبي تروحي انتي وهيا والا اوريكم شغلكم دحين
رسيل : طيب خلاص
ريماس : استغفر الله منك محد يمزح معاكي
رسيل : يلا ريماس تعالي نستهبل على لؤي
ريماس : يلا

غزل مسكت جوالها واتصلت على ملك
ملك : اهلين غزل
غزل: اهلين فيكي
ملك : اخبارك
غزل : تمام وانتي ايش اخبارك
ملك : ماشي الحال
غزل : انا مرة طفشانه
ملك : وانا اكتر ايش رايك نروح مجمع العرب نسوي shoping
غزل : اوكي بس اكلم ماما
ملك : اوكي ورديلي



راحت غزل عند امها : ماما الله يخليكي ابى اروح مع ملك مجمع العرب
ام وائل : لا مو لازم
غزل : والله طفشانه راح آخد البنات معايا ماني رايحه لوحدي
ام وائل : طيب لا تطولي
غزل : يسعدلي ايامك
ام وائل : الله يحفظك يابنتي
غزل راحت لتالا
غزل : توتا انا رايحه مجمع العرب انا وملك تروحي معانا
تالا : والله مافيا خودي معاكي ريماس ورسيل
غزل : طيب على راحتك
راحت غزل وقالت لرسيل وريماس انهم يروحو معاها ماصدقو على الله انهم خارجين ولبسو وجالسين يستنو ملك

جات ملك بالسواق
وخرجو البنات : السلام عليكم
ملك : عليكم السلام
ريماس : الله جابك وطلعتيلنا خرجه
ملك : ههههههههههههههههه شفتي كيف


في مجمع العرب
فيصل جالس في ستار بكس ويتكلم بالجوال : ها فينك ساعه تجي
: يلا خمسه دقايق وانا عندك
فيصل اوكي
مهنا : ها اتأخرت
فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم انت قلت خمسه دقايق
مهنا :ههههههههههههههههههههه
فيصل : اوف ...... شوف البنت دي
مهنا : وه ياقلبي وربي تجنن
فيصل : قوم قوم رقمها
مهنا : طيب
قام مهنا وراح يرقم البنت بس مااعطته وجه وفيصل يضحك عليه
مهنا : اضحك ان شاء الله اشوف فيك يوم
فيصل : هههههههههههههههههههههههههه

ملك وغزل ماشيين سوا ووراهم ريماس ورسيل
رسيل وريماس ماشين بس يغنو واللي يمر من جنبهم يسمعهم
مرو من عند ستار بكس
مهنا شاف ملك : العين دي عمري ماانساها
فيصل : نعم ايش قلت

البنات كانو ماشيين
: ياحلو ياللي تغني
رسيل : حلو بعينك
ريماس: اقول انقلع
ملك : خير ايش تبى
الولد : لا انا مااقدر ايش العين دي
رسيل : لو سمحت بعد لا نناديلك السكيورتي
الولد : ماتقدري
ملك صوتها بدء يرتفع : بعد احسن لك لا تشوف شي عمرك ماشفته
الولد : لا ياشي...................... دوبه كان بيرد عليها الا شاف بكس على وجهه



( انتهى البارت )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:20


( البارت الخامس)



في بيت ابو مهند
مؤيد مسدوح على السرير وكان يفكر (انا ماادري ليش ماني قادر اشيلها من بالي وربي شكلي حبيتها ....... لا تستعجل يامؤيد انتي ماتتدري مين هيا
بس انا شكلي بجد حبيتها خلاص لو شفتها ماراح اسيبها الا لمن اعرف مين هيا )راح لاخوه سلطان
لقيه يلعب بلاي ستيشن : ايش رايك العب معاك
سلطان : نلعب كورة
مؤيد : طيب بس مو تبكي لو غلبتك
سلطان : طيب
مؤيد :انا البرازيل
سلطان : انا الاخضر
مؤيد : اهم شي انك ماتعرف الاسم ههههههههههههههههههههههههههههههههه


: ياحيوان انت ماتحترم نفسك والله لا اقتلك
ملك : خلاص سيبه لو سمحت
مهنا : مايستحي يتعدى عليكم وتبيني اسيبه هادي مايسموها نخوة
ملك : خلاص لو سمحت سيبه لا تتورط فيه
مهنا مسوي فيها : والله ماسيبه
وجاه السكيورتي :خير يالاخو
مهنا : هدا اللي مايستحي يعاكس البنات
السكيورتي: خلاص سيبه انا اتولى الامر
السكيورتي ماسك الولد والولد رايح فيها وجه كله دم
خليني اوصفلكم مهنا ( شاب ابيض عمره 27 سنه طويل عريض مرة وجسمه رياضي وجذاب حلو عشان كدا البنات يحبوه وهوا مرا نسونجي )
رسيل : شكرا يالاخ تعبناك معانا
مهنا : لا تعب ولا شي انتو زي اخواتي
ملك ماتكلمت ولا كلمه سحبت غزل من يدها ومشيت
ووراها مشيو البنات
وراح وراهم مهنا : والله لا اجيب راسها
خرجو من المول وركبو السيارة
مهنا ركب سيارته ومشي وراهم






تالا جالسه على المسن تكلم رود وريفان
ريفان : اخبارك وحشتيني
تالا : تمام وانتي اكتر ياقلبي
رود : يلا باقي كم يوم واشوفك في المدرسه
ريفان وتالا: ياالله منك
ريفان :لازم تذكرينا يعني
تالا : انا بقفل
رود :بدري لسى مالك ربع ساعه
تالا : انا مااحب اقعد على المسن كتير كأنك ماتعرفيني
ريفان :طيب ياقلبي يلا باااي
رود : بااااي
تالا: باااي

قفلت اللاب توب ونزلت اسفل تجلس مع امها
تالا : السلام عليكم
ام وائل :وعليكم السلام انتي ماشوفك الا مرة وحدة في اليوم
تالا : كنت نايمه
ام وائل: هو دا اللي فالحه فيه النوم والاكل وجالسه على النت كل شويا
تالا : استغفر الله
ام وائل : ايوا الكلام مو عاجبك
تالا وقفت وصلت معاها ومشيت طلعت فوق
وامها تصرخ عليها دخلت غرفتها وحطت الايبود في اذنها وانسدحت على السرير



غزل وريماس ورسيل :يلا بااااااااااي
ملك: باااااي
مهنا : انا لازم اعرف فين بيتها

وصلت ملك لبيتها ومهنا لسى برا دق جواله : اوه نسيت فيصل
مهنا : هلا فيصل
فيصل : فينك يانذل والله لااوريك
مهنا : والله سوري بس العايله كانو يبوني ضروري
فيصل : مالي دخل انا زعلان منك
مهنا : ههههههههههههههههه خلاص فوفو لا تزعلي
فيصل : اقول انقلع صدقت انك تكلم وحدة من البنات اللي عندك يلا سلام
مهنا : سلام



ابو وائل : ايوا ياام وائل بما انو باقي خمسه ايام على دوام المدارس
راح اسوي مفاجئه للبنات راح اوديهم الشاليه يقعدو فيه كم يوم ونجمع اخواني وحريمهم وبناتهم واولادهم
ام وائل : الله يخليك لهم
رسيل : اموت انا ايش الحركات دي والله ماما بتدلعك يابابا
ام وائل وجهها احمر : استحي على وجهك يابنت
ريماس : وه ياربي ماما وجهها حمر من الخجل ههههههههههههههههههههههه
غزل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص انتي وهيا
ابو وائل : بما انكم هنا بكرا جهزو نفسكم راح اخرجكم
غزل : ليش فين رايحين يابابا
ابو وائل : بنروح الشاليه
البنات انبسطو ويسلمو على ابوهم



غزل طلعت تبشر تالا لقيتها نايمه
غزل : تالا توتا قومي انتي بس تنامي
تالا كانت صاحيه بس مغمضه عيننها ( فين بنام ياحسره هيا ساعتين ثلاث ساعات اللي بنامها)
قامت تالا وراسمه الابتسامه على وجهها : هلا لولو حبيبي ايش تبغي
غزل : بابا يقول انو بكرا رايحين الشاليه وراح يقول لاعمامي
تالا : طيب ايش رايك نروح السوبر ماركت نشتري شيبسات وحركات لوزم الجلسه
غزل : طيب يلا قومي البسي
تالا : اوكي

راحت غزل وتالا يشترو الاشياء ولمن رجعو جهزو ملابسهم عشان يروحو بكرا


مؤيد قام الصباح متحمس يعرف مين هيا البنت
لبس بنطلون جينز وتيشرت ابيض وجلجل شعره واتعطر ولبس نظارته الشمسيه ونزل تحت يشيل الشنط عشان يحطها بالسيارة هوا ومهند


جمانه تصحي في هدى : يلا هدى قومي
هدى: بس خمسه دقايق
جمانه :كلنا لبسنا باقي انتي
هدى نقزت من فوق السرير : خلاص دقايق والبس



تالا لبست عبايتها واتلثمت ولبست نظارتها الشمسيه ونزلت اسفل
دانا كانت جالسه تستناهم تالا مرة تحب دانا
تالا : دندن ايش جالسه تسوي
دانا : قاعده اثتناكم طفثت وانا اثتنى
تالا :هههههههههههههههه معليش قلبي بس نحط الشنط بالسيارة ونخرج
لؤي : يلا تالا وائل يستنى برى نادي البنات عشان تركبو وانا ودانا نركب مع ابويا يلا تعالي دندن
دانا : طيب
طلعت تالا تنادي اخواتها في الدرج حست بدوخه وقفت شويا بعدين كملت مشي ونادت اخواتها ونزلو ركبو مع وائل وطول الوقت حاطه راسهاعلى المقعدة ومغمضه عينها

الشاليه كبير وعلى البحر وكان فوق غرف وتحت المطبخ والصوالين
وبرا الشاليه كان في بيت شعر للرجال



بالشاليه البنات رتبو الاشياء اللي جابوها والحريم طلعو يريحو بالغرف
البنات جالسين في الصاله
ملك : ايش رايكم نروح نمشي على البحر
غزل : طيب يلا بنات
قامو خرجو من غير طرح وهما ماشين واخر وحده تالا وقفت وجلست تطالع للبحر وتتأمله وشعرها يتطاير خصل منه فجئه حست بدوخة بس كانت اقوى جلست على الرملة وحطت راسها على رجلها

غزل انتبهت لها راحت تجري لها : تالا اشبك
تالا : لا مافيا شي بس شويا تعبانه انا رايحه انام
غزل :اوكي بس انتبهي على نفسك
تالا : طيب


راحت الغرفه ونامت زي الميته


في الليل
غزل كانت جالسه على البحر ولابسه تنوره بيضة قصيرة وبلوزة بينكي وابي ض وبوت بنكي ورافعه شعرها بشريطه بينكي وحاطه شادوه بينكي وكحل ازرق محلي عينها العسلي وبلشر بينكي وجلوس بينكي وكانت طالعه ملاك وماسكه الدفتر في يدها قاعدة تكتب :

إن غرامي إليك يزداد
كل يوم وفي كل شهر وفي كل سنه
وأن الشوق في دمي يدفعني إليك
فهل لرؤياك بجانبي من طريق ؟!
فآه كم أحبك ياشمس حياتي !..
وآه كم أهواك يامنية عمري !...
وآه كم أدمنتك روحي !!
لماذا أحبك ؟؟ صعب علي هذا السؤال
فأنت الهوى والمنال
وأنت الامر اللامحال..
فأني أعاهدك بحبي لك لاخر نبضة في قلبي

: مين انتي ؟
غزل لفت انصدمت
مؤيد :انا اليوم ماراح اسيبك الا لمن تقوليلي مين انتي
غزل وشويا تبكي : لو سمحت بعد خليني اروح
مؤيد : مالي دخل ماني مبعد الا لمن تقوليلي مين انتي
غزل سارت تبكي وصوتها يتقطع :ال..له يخ...لي..ك خليني اروح
مؤيد : قولي مين انتي وانا اسيبك في حالك
غزل ماهي قادرة تتحمل : انا غزل ممكن تبعد
بعد عن طريقها وجريت على جوه وهيا تبكي مقطعه نفسها بالبكى
مؤيد ماهو مصدق وسار طاير من الفرحه وينقز : اخيرا عرفت مين هيا
غزل ماراح تكوني لغيري انتي ليا





دخلت غزل الغرفه ورمت نفسها على السرير وسارت تبكي بصوت
تالا هنا دخلت : غزل حبيبتي اشبك؟
غزل رمت نفسها بحضن اختها وسارت تبكي زيادة تالا شويا وتبكي بس من النوع ماتحب تنزل دمعتها قدام احد وسارت تهدي عليها لحد مانامت وغطتها وطفت الضوء وخرجت
(الله يستر لا يكون عندها مشكله كبيرة ..... لا ان شاء الله مافيها شي )



تالا نزلت اسفل وشافت روان في المطبخ ها ايش قاعده تسوي
روان : اسوي ساندوتش لاحمد حبيبي
تالا : ياعيني على الحب
روان :ههههههههههههههههههههههههههههه
تالا : خلاص انا قررت اتزوج بما انه الزواج حلو كدا
روان :هوا حلو بس لازم في ايام عسل وايام بصل
تالا : اها
روان : ها خلاص قررتي تتزوجي
تالا : لا لسى انا مشواري طويل بخلص الثانوي واكمل دراستي في باريس
روان : الله يوفقك
تالا : امين





ملك جالسه مسرحه (ياترى صدفة لمن شفت الشاب بالمول وعند البحر بس صدفه غريبه ...........ويعني ايش اسويلو مع نفسه )
ريماس رمت ملك بمخده في وجهها
ملك : عمه بعينك ان شاء الله طيرتي ملامحي
رسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههه ممنوع السرحان عندنا
جمانه : ايوا صح يلا قومو نتفرجلنا فيلم
هدى :ايوا والله جبتيها





عند الرجال
مؤيد مسرح والابتسامه شاقه حلقه ( يا الله ياغزل مااتوقعت صح من وانا صغير كنت احس بشي ناحيتك بس مااتوقعت اني احبك ..... بس انا حبيت احلا ملاك شفتها بحياتي كلها رقه ونعومه )
احمد : سلامات الابتسامه شاقه حلقك
مؤيد : ها لا ولا شي ...... مقلتلي مافي شي بالطريق
احمد : ربك كريم
ابو خالد: الله يوفقك ياولدي وعقبال مانشوف الباقين متزوجين
الكل : امين


لؤي ومحمد وحسين وحسن وسلطان جالسين يلعبو بلاي ستيشن
ومتحمسين وشويا يضاربو وشويا يلعبو تعرفو كيف الاولاد


تاني يوم في الصباح البنات صحيو بدري نزلو يسبحو
وفالينها



خالد صاحي طلع برا قريب من المسبح وحاط الايبود والبحر مواجهه


تالا جابت مويا بارد ومعاها ثلج وكانت بتكبها على رسيل انتبهت رسيل لها خرجت من المسبح تجري يعني مبلبله وفجئه اتزحلقت وطاحت وشويا تبكي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انصدمت رسيل من الشخص اللي قدامها
خالد بيموت من الضحك من اللي شايفه
هنا رسيل سارت تبكي
تالا لمن شافتها ماقدرت شردت تحسبها راح تقوم تجري وراها
ورسيل تبكي هنا خالد حزن عليها
قام وراح لعندها : ليش تبكي
رسيل ماردت زادت بكى
خالد نزل لمستواها : خلاص لا تبكي
رسيل رفعت عينها ماقدرت تشيل عينها من عيونه
خالد مسح دموعها بيده ( عليه جراءة )
هنا رسيل حست بكهرباء في جسمها
قامت وراحت بسرعه
خالد ( انا ايش اللي سويته ..... بس ماادري ليه حسيت اني ابى اسوي كدا )




رسيل وجهها احمر من الخجل دخلت الحمام اخدت شور وطلعت لبست

تالا : ايش رايكم نلعب لعبه حكم مع الشباب
البنات : طيب يلا
جلسو البنات والشباب جاه الدور على تالا تحكم على اي واحد من الشباب
تالا جالسه تفكر : امممممممممممممممممممممممم ايوا مهند قوم انزل البحر
مهند : نعم .... نعم
تالا : يلا بسرعه لا يكون خايف
مهند : واخاف من ايش قالولك بنت
قام مهند وفسخ التيشرت ونزل والشباب والبنات يصفقو وصفافير
وائل يحكم على وحدة من البنات : ملك قومي سويلنا شاهي
ملك : ماطلبت شي
وقامت سوت الشاهي وجابته لهم وشربوه
خالد : الحكم على رسيل.
رسيل وجهها سار أحمر ماتبى يحصل أي إحتكاك بينها وبين خالد
خالد : رسيل قومي كلمي أبوكي إنو نركب يخت في الصباح بس انتو وإحنا مانبى معانا كبار
رسيل ( الحمد لله انو ماطلب شي أصعب من كدا ) طيب دحين أروح



راحت رسيل عند أبوها وكان جالس هو وأعمامها دخلت وسلمت عليهم بعدين جلست جنب أبوها
رسيل : بابا ممكن أطلب منك طلب
أبو وائل :هااا إيش عندك
رسيل : بابا خلي الشباب يركبونا يخت في الصباح
أبو وائل : لا ماعندنا بنات يركبو في الصباح
رسيل : بابا الله يخليك
ابو وائل : ايش رايك ياأبو احمد
ابو احمد : عادي يارجال خليهم ينبسطوا
ابو وائل : خلاص بس عشان عمك ابو احمد
رسيل: الله يخليكم لنا يارب
ابو وائل : اميين

ريماس : يلا ياهدى أحكمي على تالا
هدى ( حابه تحرج تالا) : اممممم.... قومي ارقصي
تالا : طيب دقيقه
راحت تالا تستأذن وائل وقاعدة توشوشه بأذنه : انا برقص قدامكم عشان الحكم
وائل : طيب بس لا تزوديها
تالا: اوكي ..............ريماس روحي جيبي المسجل
ريماس : اوكي
راحت جابت المسجل وشغلت اغنية ( هلابش)
هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش
هلا بش قد ماسوى الوله فيني بغيابش
علامش .. علامش يابعد كلي عليا .. ومامش غير انا وانتي هنيا
تداري نظرتش ليه مستحيا
..
أنا إشلي بعيدهم والعيد شوفش .. إلا جاد الهوى وسمحت ضروفش
تخافي ليش ايش أسباب خوفش .. وهاللحظه لنا والغيب لله
خذيها واتركي الباقي على الله .. خذيها واتركي الباقي على الله
..
مشاكل لو أعد الهم أغلط .. وشفتش يومها وقلبي تورط
يبيش ومايبي غيرش تشرط .. لمح معش السعاده ماعرفها
مشاعر غير ماعمره شعرها .. مشاعر غير ماعمره شعرها
..
هلا بش .. حي من عاكس اتجاه الريح وجابش
هلا بش قد ماسوى الوله فيني بغيابش
هلا بش
تالا جالسه ترقص والكل يصفق ماعدا هدى وجمانه بما انهم مايطيقوها
وسحبت تالا غزل ترقص معاها ورقصت وزاد الحماس وسارو يصفقو ويصفرو وشويا قومت لؤي ووائل
ومؤيد يطالع بنص عين يشوف رقص غزل وعاجبه ( يالله حتى في رقص نعومه وه ياقلبي )وخلصو رقص وجلسو هدى مرة انقهرت من تشجيع الشباب لهم


ملك اللي تحكم : غزل روحي رتبي شنطت مؤيد
غزل : هاااااا لا خلي احد غيري
ملك : انا قلت انتي يلا نفذي الحكم
غزل وشويا تذبح ملك : طيب
مؤيد مبسوط بالحكم اللي قالته ملك ( الله يخليكي ليا يا تؤامي احسها فاهمتني)

غزل راحت الغرفه ترتب الشنطه
مؤيد ( انا لازم اعترف بحبي لها ودا الوقت المناسب)
دخل الغرفه غزل كانت مفسخه عبايتها لابسه بنطلون جنيز وبلوزة حمرا وفاتحة شعرها وحاطة كحل اسود وقلوس احمر كان شكلها بسيط مرا بس كانت تجنن
انهبل بشكلها مرا غزل المرة دي مسكت نفسها: نعم ايش تبغى
مؤيد : انا بقولك شي واطلع
غزل : بسرعه لو سمحت
(يسعدلي دا الصوت النعوم) : الصراحه انا من وانا صغير كنت احس بناحيتك شعور غريب اما دحين اتأكدت من شعوري
غزل وقلبها يدق بقوه
مؤيد : أنـــــا...




( انتهى البارت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:21


( البارت السادس )


مؤيد :غزل انــــا.............
سمع احد دخل
ملك : ايش دا لدي الدرجه عاجبتك شنطة اخويا
غزل مانطقت ولا كلمه
ملك : غزل اشبك
طالعت مكان ماتطالع غزل انصدمت : مؤيد انتي ايش تسوي هنا
مؤيد اتلخبط في الكلام ماهو عارف ايش يقول خرج وسابها ملك سكتت عن الهرجه ( انا لازم اعرف ايش الهرجه )





فيصل : اخبارك يالدب
مهنا : تمام وانت اخبارك
فيصل : يلا تعال بيتي
مهنا : ان شاء الله
تولين : هاي هنو كيفك
مهنا : تمام
تولين: لا يكون خارج
مهنا : ايوا خارج
تولين : انت مرة ماتقدر تقعد بالبيت يوم واحد
مهنا : اقول اسكتي واطلعي برى خليني البس
تولين : استغفر الله منك
مهنا :ماسمعت ايش قلتي
تولين خرجت تجري : ولا شي
مهنا : هههههههههههههههههههههههههههه

في باريس

بجامعة غرونوبل Grenoble

رامي كان مسرح ومرة ماهو مع الدكتور

الدكتور:
( رامي ايش كنا نقول ؟)Fraser Rami nous disons?
رامي :
Je suis désolé, je ne faisais pas attention Iadcor vous
( انا اسف يادكتور لم اكن منتبه معك )
الدكتور:
( اخرج خارج القاعة )sortie de la salle
خرج رامي وجلس بحديقه الجامعه

: انت ماترتاح الا لمن تنطرد برى القاعه
رامي : ايش اسوي يانواف وربي ماني قادر انساها وربي اخدت عقلي وقلبي
نواف :رامي لا تنسى ايش سوت معاك خلاص هونها وتهون
رامي : نواف هيا البنت الوحيدة اللي أنا سلمتها قلبي وطعنتني كيف تبغاني انساها بهادي السهولة والله مو بيدي مو بيدي احس كل مااقرر اني راح انساها افكر فيها ماني قادر انساها
نواف : خليها على ربك واكيد راح تلاقي الانسانة اللي تنسيك إلانه واللي جابوها
رامي : مااتوقع
نواف : بكرا تشوف وقول نواف ماقال
رامي : اتمنى
نواف : يلا نروح نتغدى
رامي : يلا




اذن الفجر وصلو البنات واتجهزو عشان يروحو يركبو اليخت غزل ماهي راضيه تروح
تالا: يلا لولو البسي عبايتك
غزل : لا ماني رايحه
تالا: ليش ؟
غزل : بس كدا
تالا سحبتها من يدها وجابت العبايه : لا مو على كيفك يلا البسي عبايتك
لبست غزل ومافتحت فمها بكلمه


وركبو على شكل عشوائي وريماس جالسه تصرخ خايفه تتطيح والشباب يضحكو عليها
ملك جلست وجنبها من اليمين غزل واليسار مؤيد
غزل وجهها انصفق لمن شافته يبتسم
( ياربي ايشبو دا شكلو يستهبل لو احد انتبه راح تسير مشكله)
مؤيد ( اه بس لو ملك تقوم من هنا واكون انا جنبها حماس )
تالا جالسه ووجهها على البحر وكعادتها حاطه الايبود في اذنها
طفشت من كتر ماتسمع اغاني
قامت : ياشباب ايش رايكم نلعب لعبه
الكل : ايش هيا
تالا: كل واحد يقول شعر ويهديه لاحد واللي ماعندو شعر يغني
يلا مؤيد دورك
مؤيد لقيها فرصه : راح اقول قصيدة من قصائد نزار قباني
يا سيدتي:

كنت أهم امرأةٍ في تاريخي

قبل رحيل العام.

أنت الآن.. أهم امرأةٍ

بعد ولادة هذا العام..

أنت امرأةٌ لا أحسبها بالساعات وبالأيام.

أنت امرأةٌ..

صنعت من فاكهة الشعر..

ومن ذهب الأحلام..

أنت امرأةٌ.. كانت تسكن جسدي

قبل ملايين الأعوام..
يا سيدتي:

يا سيدة الشعر الأولى

هاتي يدك اليمنى كي أتخبأ فيها..

هاتي يدك اليسرى..

كي أستوطن فيها..

قولي أي عبارة حبٍ

حتى تبتدئ الأعياد



طول ماهو يقلي الشعر وهوا يطالع فيها لمن خلص الكل يصفقلو
مؤيد : بس انا اهديها لناس احبهم مرا وهما معانا في اليخت
جمانه وهدى ( ان شاء الله احنا )
غزل وجهها سار احمر زي الطماطم من الخجل
تالا : يلا روان دورك
روان : طبعا اهدي الاغنيه دي لحبيبي احمد
الكل يصفق ويصفر
روان:ابي حبك معي يكبر .. وابي اهواك انا اكثر
وابي اهديك انا دنياي .. كل اللي عليه اقدر
حبيبي انت احساسي .. ونبض القلب وانفاسي
لوصار الزمن قاسي .. عشان عيونك اتصبّرو
غرامك كل يوم يزود .. ولا يعرف مدى وحدود
عيوني في هواك شهود .. يارب مايوم نتغير
عشانك كل شي يهون .. لانك حبي المجنون
يا احلى مافي هذا الكون .. صحيح يحقلك تغتر

الكل يصفقلها احمد جلس جنبها ومسك يدها
وباسها على خدها :احبك
مؤيد : لا مااقدر خلاص انا بتزوج
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
تالا : يلا سوسو دورك
رسيل:تبغى الصدق ..؟
أكذب عليك
هذا عذر
عشان أجيك

كل الحكاية .. إشتقت لك !!
آمر ولايامر عليك
أنا وقلبي ياحبيبي بين إيديك

تبغى الصدق
أنا خلاص
منّك عسى مالي خلاص

سلّمت لك كلّي
وش لي معك قل لي
أفراح ووصال وهنا
ولا شقى خلّي

مابي أكون إلا معاك
معاك في هامشك أو في سماك

ماعاد يعنيني
الشوق مضنيني
الحق على قلبي دخيل الله
حس فيني

الكل يصفقلها الا خالد
خالد ( ياترى مين دى اللي ماتبى تكون الا معاه .......... وانا ايش دخلني فيها)
خالد وفضوله زاد : طيب مين تهديها
رسيل تبى تقرهه: مجهول مالك دخل
خالد هنا انقهر وحلف انه يردلها الحركه
تالا : يلا خلوووووود دورك
خالد:آه منك منقهرولا بقى عندي صبر
لا تبرر لي خطاك ما أبي أسمـع عذر
روح وانساني خلاص وقول فرقنا القدر


كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر


كيف يهنا لك منام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حرام من بعد عشرة عمر


يامـا دللتك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهام وخيـال في مواعيد الشعر


يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامك سعيـد
لو أنـا عنك بعيـد ومن فراقك منقهر


تالا: يلا دورك لولو
غزل:

أكثر من أول أحبك بس ما أبغي أقول
أخاف لو قلت تتغلى على مرة

أنا بصراحه أحبك حب مو معقول
أكبر دليل لغلاتك غيرتي مرة

شف دمعتي لهفتي حتى العيون تقول
أحلى كلام أحفظه ويضيع من نظرة

لما تقول لي أحبك التفت بذهول
ومن فرحتي فيك تخنق صوتي العبرة

لاغبت أحس الدقايق في الغياب تطول
وتشب في غيبتك وسط الحشى جمرة

كل البشر حبهم قطرة غلا وميول
وحبك بحر وش تجي عند البحر قطرة

ما بالغ إن قلت وإن بالغت أنا المسؤول
فأنا أصدق احساس في الدنيا على فكرة

مؤيد (وه ياقلبي على صوتها نعومه انا لازم اعترف بحبي لها لازم تكون ليا )


ملك : تالا يلا دورك
تالا:تلومني الدنيا إذا أحببته
كأني .. أنا خلقت الحب واخترعته
كأنني أنا على خدود الورد قد رسمته
كأنني أنا التي
للطير في السماء قد علمته
وفي حقول القمح قد زرعته
وفي مياه البحر قد ذوبته
كأنني .. أنا التي
كالقمر الجميل في السماء
قد علقته
تلومني الدنيا إذا
سميت من أحب .. أو ذكرته
كأنني أناالهوى
وأمه .. وأخته
هذا الهوى الذي أتى
من حيث ما انتظرته
مختلف عن كل ما عرفته
مختلف عن كل ما قرأته
وكل ما سمعته
لو كنت أدري أنه
نوع من الإدمان .. ما أدمنته
لو كنت أدري أنه
باب كثير الريح .. ما فتحته
لو كنت أدري أنه
عود من الكبريت .. ما أشعلته
هذا الهوى . أعنف حب عشته
فليتني حين أتاني فاتحاً
يديه لي .. رددته
وليتني من قبل أن يقتلني .. قتلته
هذا الهوى الذي أراه في الليل
على ستائري
أراه .. في ثوبي
وفي عطري .. وفي أساوري
أراه .. مرسوماً على وجه يدي
أراه .. منقوشاً على مشاعري
لو أخبروني أنه
طفل كثير اللهو والضوضاء ما أدخلته
وأنه سيكسر الزجاج في قلبي لما تركته
لو أخبروني أنه
سيضرم النيران في دقائق
ويقلب الأشياء في دقائق
ويصبغ الجدران بالأحمر والأزرق في دقائق
لكنت قد طردته
هذا الهوى أجمل حب عشته
أروع حب عشته
فليتني حين أتاني زائراً
بالورد قد طوقته
وليتني حين أتاني باكياً
فتحت أبوابي له .. وقبلته

طفشو من اللعبه شغلو الشباب اغاني وجالسين يرقصو
ورجعو الشاليه بعد مافلوها
نزلو كلهم باقي غزل ووراها مؤيد وهيا طالعه كانت بتطيح على ظهرها مسكها مؤيد من خصرها وكانت مرة قريبه من صدره هنا حست كأنها اتخدرت وقلبها سار يدق بسرعه وخصوصا ريحت عطره القوي تحسه دخل في نفسها ووجهها سار الوان وكان عطره
playمن جفنشي
اما مؤيد كان مبسوط من الحركه اللي سارت جات في وقتها
وكملو طريقهم لشاليه بس في احد ماعدت عليه الحركه اللي سارت



البنات دوبهم داخلين والحريم جالسين يفطرو
ام وائل : حماتكم تحبكم
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : يلا بنات تعالو افطرو
ريماس ورسيل وجمانه وهدى راحو يفطرو
غزل مالها نفس تاكل ودوبها خارجه من الباب رايحه تقعد على البحر وتكتب في دفترها
كانت لابسه شورت فوق الفخذ وتيشرت ابيض ولابسة فلات ابيض
ومسويا شعرها كيرلي وفاتحته وحاطه شريطه بيضه وهيا خارجه شافت مؤيد عند الباب

مؤيد دوبه بيتكلم الا جات تالا تكلم غزل مؤيد على طول راح ورى الباب
( انقهر على حظه كل مايجي يكلمها يجي احد يخرب عليه )

تالا: غزل فين رايحه
غزل : ها رايحه اجلس على البحر
تالا: خلاص بجي معاكي
غزل : انتي اليوم تعبتي روحي نامي
تالا : والله انك صادقه مرة تعبانه كنت ابى ادردش معاكي بس خلاص مرة تانيه يلا باااااااي
غزل : بااااااااااي

راحت على البحر كان الجو مرة حلو وكان غيم يعني كأنها بتمطر
جلست ودوبها بتفتح الدفتر الا فجئة لقيت شخص جالس جمبها
جات بتقوم
مؤيد :لا تقومي ماراح اسوي شي انا بس بقولك شي
غزل جلست
مؤيد : غزل انا... انا... احبك
غزل انصدمت من كلمته ماتوقعت انه يحبها زي ماهيا تحبه
مؤيد يكمل : انا من واحنا صغار انا كنت احس بشي نحيتك كنت اتضايق لمن اشوفك تلعبي مع الاولاد ولو بيدي كان اقتلهم بس ماتوقعت اني احبك ومسك يدها وباسها غزل والله احبك واموت فيكي غزل انا كل خليه بجسمي تنطق بأسمك انا مو بس احبك انا اتنفس هواكي
انا كل مااجي اصارحك بحبي يجي احد يخرب عليا الهرجه
غزل لفت عليه وعينها سارت بعينه ماهي قادرة تشيلها ( والله حتى انا احبك واموت فيك يامؤيد ) مؤيد هنا استغل الفرصه بما انها تطالع بعينه وجرها نحيته وحضنها بقوه غزل اتفاجئت بالحركه اللي سواها اتخدرت ماهي قادرة تسوي شي اما مؤيد ماهو مصدق الانسانه اللي يحبها بحضنه من الفرحه الارض ماهي سايعته سار يلمها لصدرو كانو خايف احد ياخدها منه
مؤيد وسار يهمس بأذنها : والله احبك وصدقيني ماراح تكوني لغيري انا ماابى اسمع منك شي دحين اباكي تفكري خودي راحتك بس اعرفي اني احبك
وراح وسابها وغزل ماهي مصدقه شي من اللي سار تحس انها بحلم وخايفه احد يصحيها منه كانت مبسوطه مرة ماتوقعت انه الشخص اللي تحبه من صغرها يحبها


ملك : غزل اشبك ؟
غزل : ها ولا شي
ملك : طيب خلاص امشي ندخل جوى عند الحريم




(انتهى البارت)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:22

( البارت السابع )

عند الرجال مؤيد جالس يفكر باللي سواه
(ياترى اللي سويته صح ...... ايوا صح بس انا ماادري تحبني ولا لا
لازم احد يساعدني ... مافي غير ملك انا اللي اعرفو انه هما اكتر من اخوات لمن نرجع اقلها )

خالد : يلا شباب قومو نلعب كورة بكرا اخر يوم راح نرجع وبعدو دوامات المدرسه
مؤيد : ايوا والله انك صادق الدوامات راح تبدء
وائل : يلا قومو

قامو الشباب يلعبو كورة والبنات جالسين يشجعو
ومتحمسين
رسيل واقفه تشجع وائل : وائل وائل وائل
فجئه الكورة تجي على وجهها اتعورت في خشمها نزل دم
واللي رمى الكورة خالد
راح يجري بما انها طاحت حسب سار لها شي
فجئة يلاقي خشمها دم
خالد انفجع : رسيل انتي بخير
رسيل وشويا تبكي : لا ياشيخ هوا انت يهمك اهم شي تنبسط
وراحت تجري على الغرفة تبكي
خالد استغرب من كلامها مافهم ايش قصدها



غزل راحت ورى رسيل
غزل: رسيل افتحي الباب
فتحت رسيل الباب ودخلت غزل وسكت الباب وراها
غزل : اشبك لا يكون زعلتي هوا ماكان قصدو
رسيل هنا ماقدرت تتحمل رمت نفسها بحضن غزل وسارت تبكي
رسيل : هوا ليش يسوي معايا كدا انا اكرهه ... اكرهه
غزل: خالد هوا كدا يحب يرفع في ضغتنا مو بس انتي كلنا خلاص لاتبكي يلا قومي غسلي وجهك وتعالي نكمل تشجيع وسيبيكي منه
وراحو جلسو مع البنات بس رسيل مرا كانت هاديه
والشباب جالسن يلعبو والبنات تشجيع
ملك: مودي مودي
تالا: لا تنسي مهند لا تشوفي بالكورة فوجهك منه
ملك : والله انك صادقه


تاني يوم صحيو البنات بدري يرتبو الشنط عشان راجعين لبيوتهم
غزل خرجت الشنطه وكان مؤيد عند الباب ياخد الشنط من عندهم
غزل لما شافته ماحبت تخرج فمدت يدها مؤيد عارف انها هيا لمن مسك الشنطة لمس يدها غزل على طول سابت الشنطه الا طاحت على رجله
غزل سارت تضحك (تستاهل )

الكل رجع لبيته والكل اتجهز بما انه بكرا المدرسه تالا مرا مالها خلق للدراسه
راحت المدرسه مواصله ( تالا من البنات اللي مالها خلق من الصباح كحل روج ماتحب دي الاشياء وشعرها مرفوع واحد وكم القميص مشمرته اللي يشوفها يحسبها ولد )

لبست العبايه ونزلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
تالا : انا رايحه المدرسه
ابووائل : طيب يابنتي افطري
تالا: لا مالي نفس انا رايحه يلا ريماس ورسيل ماتبو تجو معايا
رسيل : خلاص احنا نروح مع وائل
تالا : على راحتكم يلا باي
الكل : مع السلامه

خرجت تالا ووقفت شويا اخدت نفس عميق تحس انها شايله هم بس ماهي عارف ايش هوا ولفت الطرحه واتلثمت وركبت السياره
تالا: يلا دودي
دودي : انا مافي يعرف مدرسه
(يالله نسيت انه جديد )
تالا : امشي انا اوصفلك
دودي : طيب مدام
تالا (مدام في عينك ):قول تالا مو مدام
دودي : اوكي مد.... تالا
تالا : يلا امشي




وصلت المدرسه وشافت اللي جاريه عليها حركتها من مكانها
رود : وحشتيني يادبه
تالا: وانتي اكتر ...... اخبارك
رود : ماشي الحال
تالا : ريفان لسى ماجات
رود : يعني كأنك ماتعرفي لازم توصل المدرسه 8 الا ماتقدر
تالا : هههههههههههههههههه



بالجامعة
غزل : كيفك ؟
:تمام
غزل : فينك من اول استنى
: خلاص شوفيني جايه نحيتك
غزل : طيب
تولين :كيفك وحشتيني
غزل : بخير وانتي
تولين : تمام
غزل : عندي محاضرة اقابلك بعد المحاضرة
تولين : اوكي


في الفسحه تالا ورود وريفان جالسن على الطاوله ( تالا ماتحب تاكل في المدرسه والبنات يتمنو يشوفها كيف تاكل )
دق جرس الفسحه يعلن بدء الحصه الخامسه جات ابله الانقليش
وهيا مرا ما تطيق رود وتالا وريفان
سارت تزعق لهم وتقولهم : يلا اطلعو فوق الحصه بدءت
رود من النوع العنيد ولاكأنها سامعه الابله وتكمل اكلها
الابله راحت وقفت عند الطاوله
الابله : رود يلا قومي اطلعي فوق
رود بكل برود : لمن اخلص اطلع
الابله : دحين اطلعي قدامي بلا قلت حية
رود : ماني طالعه واحترمي نفسك
الابله : اقول لايكتر وقومي قدامي يلا
رود ولا كأنها تكلمها الابله
الابله : انا ليا كلام تاني معاكي بعدين
وراحت


بالجامعه
غزل :ايش رايك اعرفك على بنت عمتى ملك
تولين : اوكي فينها ؟
غزل : دحين تجي
ملك: هاااي
غزل وتولين : اهلين
غزل : اعرفك ملك هادي صديقتي تولين
ملك : كيفك تولين ؟
تولين : تمام ... وانتي اخبارك ؟
ملك : بخير
غزل : يلا ابى اكل ترى مرة جيعانه
تولين وملك :هههههههههههههههههههههههه


وائل : اوف ماني مصدق انو دا اخر ترم ليا وافتك من الجامعه
سامي : ياحظك انا السنه كلها معايا الله يعينني
وائل : امين




فهد : اليوم الرحله راح تكون لفين
مؤيد :ههههههههه راح تكون لتركيا ايش اللي يخليك تنسى العروسه
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههه عقبال ماتجي العروسه اللي تنسيك امك
مؤيد :ههههههههههههههههههههههههههههههه

رسيل جالسه بالحصه ومسرحه ( ماادري ليش احسه يكرهني ليش يسوي معايا كدا من بين البنات )
ميار: رسيل يابنت اشبك مسرحه
رسيل : هاااااا اشتبي طفشتيني
ميار: افا ياسوسو انا تطفشي مني
رسيل: معليش بس عندي شوية ضغوطات
ميار مشيت عليها الهرجه: اها



تالا رجعت البيت وكان الغدى على السفرة راحت لامها : السلام عليكم
ام وائل : وعليكم السلام
تالا : انا بروح انام
ام وائل : طيب اتغدي
تالا : مالي نفس
ام وائل : بكيفك
طلعت تالا غرفتها
ورمت الشنطه ودخلت الحمام (الله يكرمكم ) اخدت شور على السريع وانسدحت على السرير ( السنه دي اخر سنه لازم اشد حيلي عشان بابا يخليني اكمل دراستي برى)
ودخلت في النوم والافكار تجيبها وتوديها

وصلت لممر طويل ومن الجنبين ورود مسكت وردة وكان فيها شوك جرحت نفسها انتبهت للشخص اللي يراقبها من بعيد سارت تمشي بالممر وكل ماتمشي الشخص يبعد كانت مصرة توصله بس ماهي عارفه كيف... تباه يخرجها من المكان اللي هيا فيه

صحيت من نومها : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
طالعت بالساعه اللي جنبها على الكومدينا الساعه 6 ونص
(يالله دى كله نوم )




غزل جالسه بالصاله ( عيد ميلاد دندن بعد شهر لازم نسويه مفاجأة )
تالا : غزل في ايش تفكري
غزل : ها ..... ايوا كنت بقولك عيد ميلاد دندن بعد شهر لازم نسويلها هوا مفاجأة
تالا: ايوا صح راح عن بالي خلاص وقت ماتبي نروح السوق قوليلي
غزل : اوكي قلبي
تالا وهيا طالعة من الدرج (هههههههههههه شكلها نسيت انه عيد ميلادها دا الشهر ان شاء الله اسويلها عيد ميلاد ماحصل بس لازم اقول لملك )



ملك : ايوا ايش الموضوع المهم اللي تباني فيه
مؤيد متوتر : بقلك شي بس اباكي تسمعيني للاخر
ملك : الله يستر قول ايش عندك
مؤيد : بصراحه انا احب غزل
ملك بستهبال : نعم ايش قلت ؟
مؤيد : انتي هبلة ماتسمعي احب غزل
ملك : طيب عارفة
مؤيد : مين قلك لا يكون غزل
ملك : لاغزل ولاغيرها
مؤيد : اجل كيف عرفتي
ملك : لاتنسى انا تؤامك وحاسه فيك واصلا باين عليك وتحسب عدت عليا لمن كنت بالغرفه عندها ولاعند البحر هااااااا
مؤيد : انتي ايش عرفك بدا كله
ملك : لمن رحتلها عند البحر شفتك والله طلعت مصيبه يااخويا
مؤيد : انا والله احبها بس ابى اعرف اذا هيا تحبني ولا لا عشان اخطبها
ملك : خلاص انا بساعدك
مؤيد ضمها : والله اموت فيكي يااختي ياتؤام روحي
وخرج
ملك : ههههههههههه مجنون




تالا تتصل على ملك
تالا: كيفك ملوكة ؟
ملك : تمام وانتي كيفك
تالا : بخير ... اسمعي عيد ميلاد غزل الاسبوع الجاي وانا بسويلها مفاجأة
واباكي تساعديني ومانبغاها تعرف شي
ملك : اوكي
تالا : يلا قلبي مااطول خلاص بيننا call
ملك :اوكي قلبي باااي
تالا: باااي
ملك ( والله جات في وقتها يامؤيد )


وائل بالسيارة مع سامي
( وائل مرة يحب السيارات ومتهور في السواقه )
سامي : انت ماتبطل السرعه دي هدي شويا
وائل : انا مااعرف اسوق غير كدا
عند الاشارة دوبها قفلت وائل كعادته قطع الاشارة
سامي : وائل انتبه .................



تالا جالسه تذاكرعندها اختبار
رسيل : تالا ايش رايك نروح عند عمي ابو خالد
تالا: ليش ايش عندك ؟
رسيل : ماعندي شي بس طفشانه
تالا : سوري بس عندي اختبار
رسيل : بليززززززززززززززز
تالا : انتي ايش عندك في بيت عمي ابو خالد حتى بناته صغار مافي غير خلووود
رسيل : اقولك خلاص بطلت
تالا : على راحتك


خرج من السيارة انصدم من الشخص اللي قدامه وعلى وجهه دم
سامي : انت ايش سويت
وائل : اسكت وشيلها معايا
شالها وائل وحط البنت في السيارة
وطار على المستشفى


مؤيد :من جد عيد ميلادها الاسبوع الجاي
ملك : والله مااكذب
قام وسار يروح ويجي : طيب انا لازم اجيب هديه
ملك : طيب اقعد خيلتني
مؤيد : انتي لازم تساعديني
ملك : طيب



في المستشفى
الدكتور : البنت حالتها خطرة ويحتجلها نقل دم
وائل : خلاص انا اتبرع يادكتور
الدكتور : تعال معانا عشان نسويلك تحليل اذا كان في تطابق في الفصيله
خرج وائل من عند الدكتور
سامي : ها ايش سويت
وائل : فصيلتها زي فصيلتي
سامي : الحمد لله .... طيب البنت اكيد عندها اهل لازم نقولهم
وائل: هيا كان معاها شنطة اكيد فيها جوالها
سامي : الشنطه بالسيارة
وائل : انا نازل اجيبها
نزل وائل ولقي بالشنطة الجوال وخرجه وسار يدور احد يتصل عليه
لقي في المكالمات الواردة (ماماتي ) ( شكلها امها ) اتصل وائل ردت
الام : فينك ياكندا طولتي
وائل : الو السلام عليكم
الام مستغربه : وعليكم السلام انت مين
وائل : ياخالة بنتك بالمستشفى
الام سارت تبكي : ايش سار فيها
وائل: هيا بخير بس لازم تجي عندها
الام : ماعندي احد يجيبني ياولدي
وائل: طيب ياخالة هدي انا اجي اخدك بس انتي اعطيني العنوان
الام: طيب ......


( انتهى البارت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:22




(البارت الثامن )

ملك تكلم غزل : ها لولو ايش قلتي
غزل : طيب اكلم ماما
غزل:ماما بروح عند غزل عندها صحباتها وتباني اروحلها عشان اساعدها
ام وائل:طيب يابنتي بس لا تتأخري
غزل :اوكي

راحت غزل غرفتها ولبست فستان اسود قصير توب وعليه بروش بنكي بنص الصدر وسوت شعرها البني كيرلي ورفعته من قدام بف وحاطه شادو بنكي واسود خفيف وكحل اسود وبلاشر بنكي وحاطه قلوس بنكي
ولبست حلق طويل نهايه الحلق كرستاله بنكي لبست صندل ( الله يعزكم ) بنكي طلع شكلها جنان واتعطرت من عطر(باريسية من إيف سان لوران)

وراحت لملك
عند ملك : حركااااااااات مين قدك
غزل : ههههههههههههههههههههههه احرجتيني
ملك : اموت على اللي يستحو
غزل: هههههههههههههههههه


تالا : يلا انتي وهيا جيبو الزينه
تالا في الحديقه زينت المكان كله بالبنكي وبلونات بنكي يعني المكان كان خيالي

وائل له ثالث يوم بالمستشفى يزور البنت اللي صدمها وشايل معاه بوكيه ورد كبير
دق الباب ودخل
الام : اتفضل ياولدي
وائل : كيفك ياخاله وكيف كندا دحين
الام : الحمد لله تمام كندا سارت احسن
كندا كانت متلثمة ماهي باينه غير عينها
الام: انا رايحه اجبلك شي تشربه
وائل : لاياخالة ارتاحي
الام : لا والله انا لازم اجبلك شي وارجع
راحت الام تجيبله شي يشربه
بقي هوا لوحده مع كندا
كندا كانت بتشرب المويا اخدت الكاسه من على الكومدينا وجات بترجعها الا طاحت منها قام وائل يبى يشيل القزاز قبل احد مايتعور نزلت نفسها شويا كندا انها بتساعده بس طاحت الطرحه ماهي رابطتها تمام
وائل رفع راسه ( سبحان اللي خلقك ) شعرها اسود طويل وعيونها كبار وفمها صغير وخشمها صغير يعني كانت ملامحها حلوة
هيا على طول لفت الطرحه تاني بس وائل ماراحت عن باله مره
وائل : انا استئذن سلمي على خالتي
كندا بصوت واطي : ان شاء الله
وائل لمن خرج :سبحان اللي خلقها ولا نعومتها سبحان الله



ملك : يلا غزل امشي نروح مشوار قبل مايجو صحباتي
غزل : اوكي
وصلو عند بيت غزل : احنا ايش مرجعنا بيتنا
ملك : انزلي بناخد اشياء من تالا وبعدين نرجع البيت
غزل :اوكي
اول مادخلت كان الكل مستنيها وحطوا اغنيه غنو لحبيبي


غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
غزل ماهي مصدقة هيا نسيت انه اليوم عيد ميلادها وشويا تبكي
وتالا جايبه العاب ناريه وقاعدة تولعها بالجو
والتورته كبيرة عليها صورة غزل واعطوها الهدايا
ملك : غزل تعالي بوريكي شي
غزل طيب
ملك ربطتلها عينها عشان ماتشوف شي وراحت لصالون
غزل : ملك فين رحتي ملوكه بلاش بلاهة
مؤيد : ملك مو هنا
غزل صنمت من الصوت فتحلها عينها ولفها عليه
كل سنه وانتي طيبه كل سنه وانتي حياتي وروحي
وخرج من جيبه علبه لونها مخملي فتح العلبه وخرج سلسله من العلبه على شكل قلب من قدام مكتوب ghzal ومن النحيه الثانيه للقلب مكتوب mouayed
مؤيد :ممكن البسك هيا رفعت غزل شعرها ولبسها هيا وغزل مرة كانت مستحيه سلم على رقبتها ولفها عليه : والله احبك احبك
غزل ماقدرت تقعد اكتر وخرجت بسرعه كانت مبسوطه مره ( وانا كمان احبك يامؤيد )


كان جالس في برج ايفل اخر طابق وجالس يفتكر اللي حصل من سنتين
رامي جالس بالسيارة ومشغل اغنيه :

قهر ما كنت انا ادري تعيش في قلبي كذابه
قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
كذب كانت سواليفك كل كلمه على كيفك
وانا الي احسبك روحي و القلب اقرب احبابه

وفيت لقلبك بعمري بك ضحيت بأيامي
لقيتك للاسف كذبه اعيش بها مع احلامي
نعم صدقت كلماتك ولا ادري بنياتك
هذا اليوم انا كلي ندم من راسي لأقدامي

خلاص الحين ابي ارحل و انا فيني الم غدرك
اباخذ قلبي من قلبك و اخلي قلبك بصدرك
بداوي روحي بروحي و بكتم فيني جروحي
بعيش دنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك

ويضرب على الدركسون : ليش سويتي فيا كدا انا والله حبيتك حرام عليكي تسوي فيا كدا انا لازم ابعد من هنا انا راح اسافر
دق جواله
رامي : نعم ايش تبي
إلانه : رامي الله يخليك سامحني
رامي : خلاص اللي بيننا انتهى لاعاد تتصلي عليا فاهمة ياحقيرة
إلانه دوبها بتتكلم : رام.....................طوط طوط
ورجع لمى هوا عليه قدام القمر اللي منور شوارع باريس (آه ياربي انا لازم انساها بأي طريقه والله تعبت هيا خانتني انا ليش افكر فيها هيا ماتستاهل مجرد التفكير فيها
دق جواله : هلا نواف
نواف : فينك يارجال
رامي : انا في برج ايفل
نواف : اقول بسرعه انزل انا في شارع الشانزليزيه
رامي : اوكي





تالا خلاص اختباراتها قربت وسارت تقضي وقتها مذاكرة
وائل تفكيره في كندا اللي يحسها دخلت قلبه من غير استئذان
مؤيد كل يوم يزيد حبه لغزل وماهو قادر يشيلها من باله
جمانه وهدى زي ماهما في طياشتهم
رسيل تفكيرها بالانسان اللي ماتعرف ليش تفكرفيه
غزل مرة تحب مؤيد وكل وقتها تفكر فيه
ملك مشغوله باللي شافته مرتين بالصدفه
خالد كل يوم يحس بشعور غريب ناحيه الشخص اللي يعانده
مهنا مانسي عين ملك اللي سار حافظها زي اسمه



جاه وقت الاختبارات وتالا مرة متوترة خايفه ماتجيب نسبه عاليه
الكل يختبر
تالا تكلم ريفان : اليوم اخر يوم في الاختبارات ماني مصدقه
ريفان : لا صدقي
تالا : ايوا صح ايش راح تتدخلي بالجامعه
ريفان : لسى ماادري
تالا: اها
ريفان : وانتي
تالا: انا بكمل دراستي برى
ريفان : الله يوفقك
تالا : امين ويوفقك



بالبيت تالا دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وتتنفس بعمق تحس انها ماهي مصدقه انها خلصت اختبارات وجهها كان مرة مرهق وتحت عينها هلالات سودة فجئة غرقت بالنوم

كملت مشيها لممر تبى تكلم الشخص اللي شايفته وصلت لعنده لكن ماهي عارفه شكلو ملامحه ماهي واضحه كانت تحاول تكلمه مسك يدها وخرج منديل من جيبه ومسح دمها
: يالله كنت بشوفه انا متأكدة اني قريب راح اشوفه




وائل عند بيت كندا
دق الباب خرجله ولد صغير
وائل : ايش اسمك حبيبي
الولد : اسمي مروان
وائل : كيفك مروان
مروان : الحمدلله
: مروان مين عند الباب
التقت عينهم ببعض كندا حست قلبها بيخرج من مكانه حتى وائل اشتاق لعينها مرة
وائل : كيفك كندا
كندا : تمام
وائل : ممكن اخد مروان معايا
كندا : طيب بس اروح اسئل ماما
وائل : اوكي
مروان : فين بتوديني
وائل : بوديك اي مكان تبغى تروحه
مروان : ابغى لعبه كبيرة
وائل : ان شاء الله اطلب اللي تباه
كندا جات : تقولك طيب بس لا تتأخر
وائل : ان شاء الله


نتيجه تالا راح تتطلع هيا وخالد
تالا جالسه على نار وشويا تبكي وتدعي ربها
ابو وائل : تالا فينك
تالا راحت جري لابوها
تالا: هلا بابا
ابو وائل سكت شويا
تالا حست بيغمى عليها
ابو وائل : ضحك مبروك يابنتي جيبتي 98
تالا ماهي قادرة توقف من الفرحه جلست بالدرج : من جد جيبت 98
ابو وائل : ايوا يابنتي
تالا قامت حظنت ابوها
ابو وائل : ها ايش تبي هديتك تكون
تالا سكتت شوي : بابا انا بكمل دراستي برى بباريس
ابو وائل : لا يابنتي كيف اخليكي تروحي لوحدك
تالا : بابا لاتخاف عليا ماراح يسير شي اجيكيم بالاجازات
ابووائل : يسير خير يابنتي




في بيت ابو خالد
الكل فرحان لخالد جاب 97 والكل حضر عند بيت ابو خالد
بمجلس الرجال
ابو وائل : بما اننا اليوم كلنا مجتمعين راح اقلكم شي
ابو احمد : خير ياابو وائل
ابو وائل : بنتي تالا راح تكمل دراستها بباريس
وائل : ليش ان شاء الله ماتكمل زي باقي البنات هنا
ابو وائل: هاذي رغبتها وانا ماراح ازعلها
وائل : لا والله ماتروح
ابو وائل : انت ماانتا ابوها انا ابوها
وائل سكت ويتوعد بتالا


عند الحريم
غزل : انتي مجنونه كيف تسافري لوحدك
تالا : مافيها شي
ملك : ترى الغربه صعبه
تالا : والله عارفه بس احس مستقبلي برى مو هنا
هدى: تتوقعي عمي ابو وائل راح يوافق
تالا : ان شاء الله يوافق
جمانه : انتي ايش تروحي تسوي هناك لوحدك يعني تقعدي على حل شعرك
تالا هنا ماقدرت تتمالك نفسها وقامت اعطت جمانه كف على وجهها
: احترمي نفسك انا اهلي عرفو يربوني الكلام الباقي عليكي وتاني مرة لاتغلطي معايا بالكلام فاهمة
جمانه قامت تجري وخرجت بالحديقه هدى حقدت على تالا
غزل : خلاص تالا هدي
تالا مرة معصبه وترتجف :انتي ماسمعتيها ايش تقول والله لا اوريها
ملك : لاتعصبي نفسك على شي مايسوي
ام خالد : توتا تعالي فوق ريحي
تالا معندة : ماابغى
ام خالد : اسمعي الكلام
تالا وخلاص ماهي قادرة توقف الرجفه : قلت ماابغى
تالا مرة عنيدة وتعصب بسرعه ولمن تعصب لازم تجيها رجفه
غزل سحبتها من يدها :يلا قومي مو على كيفك
وقومتها هيا وملك وطلعوها غرفة خالد ( تالا عادي تقعد بغرفة خالد تعتبره زي اخوها )
ونامت على الكنبه اللي بغرفته ورسيل جلست جمبها وسارت تبكي عليها تحسب فيها شي بس هيا طبيعتها كدا
دخل خالد غرفته انصدم لمن شاف تالا نايمه على الكنبه بس هوا متعود على حركاتها تحب تعانده لكن لمن شاف رسيل تبكي يحسب فيها شي تالا
خالد : رسيل اشبها تالا
رسيل تبكي : ماادري اشبها
خالد : طيب لا تبكي
رسيل : احسها تعبانه بس ماهي مبينه
خالد : لامااعتقد خلاص لاتبكي عشاني
رسيل سكتت بس انتبهت لشي انها ماهي لابسه عبايه ولاطرحه على راسها قامت دخلت الحمام
خالد استغرب من حركتها : اشبك
رسيل : اخرج برى عشان ماني لابسه عبايه
خالد : دوبك تنتبهي ههههههههههههههههههههههههه خلاص انا طالع ولاعاد اشوف دموعك
رسيل : طيب


قامت تالا ولقيت رسيل جالسه عندها ابتسمت : مساء الخير
رسيل قامت تجري وحضنتها
تالا : اشبك سلامات
رسيل : انتي تعبانه فيكي شي
تالا ضحكت : لا مافيا شي انا بس لما اعصب يسير فيا كدا يلا قومي نرجع البيت
رسيل : يلا
ركبو مع وائل
تالا : السلام عليكم
وائل مارد عليها
تالا: وائل اشبك
وائل : سكي فمك ولا تتكلمي ولا كلمه فاهمة
تالا سكتت



وصلو البيت
تالا: ممكن اعرف اشبك عليا انا ماسويت شي
وائل: لا ياشيخه والسفريه ايش تسميها
تالا: اشبها السفريه انا بكمل دراستي ماني رايحه اصيع
وائل وماسك نفسه : قولي لابوكي انك بطلتي منتي رايحه
تالا: ماني قايله انا رايحه يعني رايحه
وائل اعطاها كف على وجهها خلاها تطيح على الارض
غزل : انت مجنون ليش تضربها
تالا : انا قلتها وماراح اغير كلمتي انا مسافرة مسافرة

وطلعت غرفتها وماسكه نفسها ماتبى تنزل دمعه على شي مايسوى
نامت وهيا زعلانه

بعد شهرين بيسو حفله تخرج تالا وخالد في بيت ابو وائل وعشى عشان تالا بتسافر بعد اسبوع

يوم الحفلة تالا لبست فستان فوشي قصير برقبه والظهر كله علامات ضرب
ولبست حلق صغير فيه كرستاله والسلسه كرستاله صغيرة عملت شعرها كيرلي وحطت ميك اب ناعم الشادو فوشي والبلاشر فوشي وقلوس فوشي وكحل اسود
ونزلت كانت الحفلة كبيرة
غزل : اهلين بصاحبة الحفلة
تالا: اهلين فيكي
غزل : اعرفك على تولين
تولين : كيفك تالا .... مبروك التخرج
تالا : تمام انتي كيفك ..........الله يبارك فيكي
تولين : تمام
رود : هاي صبايا
البنات : اهلين
تالا : بنات اعرفكم رود
ملك : هلا والله كيفك؟
رود : تمام الحمد لله
ريفان : هااااااااي
البنات : اهلين
رود :انتي لازم تتأخري
ريفان : طبعي مااقدر اتغير



عند الحريم
ام وائل : اعرفك على ام تولين صديقه غزل
ام مهند: هلا والله .....كيفك ياقلبي
ام تولين : تمام انتي كيفك
ام مهند : تمام
( ام مهند عجبتها تولين ........ تولين بنت بيضه طويله ملامحها حلوه شعرها اسود طويل ......... ام مهند تفكر تخطبها لمهند)


عند الرجال وائل يكلم غزل بالجوال : ارسلي المبخرة مع وحده من الشغلات دحين ارسل لؤي ياخدها
غزل : اوكي
غزل : تالا روحي ودي المبخرة للؤي الشغالات ماهم فاضيين
تالا:هاتيها انا اديها لرود توديها ...... روده تعالي
رود : اكيد تبي شي انتي ماتدلعيني الا عندك شي
تالا : اباكي تودي المبخرة للؤي
رود : نعم انتي ناسيه انه اخوكي رجال
تالا: لؤي مو وائل لؤي الصغير يلا روحي
رود : امري لله

وائل : يالله فين انقلع داه
سامي: خير ياابو الشباب اشبك
وائل : لؤي فين راح كنت اباه يجيب المبخرة من عند الشغاله وانا ابويا يستناني
سامي : خلاص انا اجيبها
وائل : هيا لاتطالع في شغالتنا تراها ماهي حلوة
سامي : ههههههههههههههه انقلع


رود واقفه عند الباب : يالله داه كله لؤي يجي
فجئه انفتح الباب انصدمت من اللي قدامه ماهي قادرة تتحرك
: هادي الشغاله اللي يقول عليها
رود كانت لابسه فستان اسود وحاطه ميك اب احمر كان شكلها طالع حلو
سامي : لو سمحتي المبخرة
رود استوعبت الهرجه : لو سمحت ارخي عينك بلا قلت ادب
سامي فتح عينه ع الاخر ( اللسان الطويل بالانوثه دي )
رود : امسك المبخرة لا احطها بعينك
اخد المبخرة وماقال ولاكلمة
رود راحت معصبة من تالا
تالا : ها اخدها
رود : مو لؤي اللي اخدها ياحيوانة
تالا : من جد ........ اجل مين
رود : مدري بس والله لاوريكي
تالا : رود انا مدري مين غزل قالتلي لؤي ... انا رايحه اسألها



عند الرجال
سامي : شغالتكم حلوة
وائل : الله يرجك فين حلوه هيا وادنها الناقزة
سامي : والله حلوة
وائل يمسك راس سامي : صاحي انت شكلها حرارتك مرتفعه




غزل : ايوا وائل مين اللي اخد المبخرة
وائل : سامي ....... ليش تسألي
غزل : لا ولا شي بس الشغاله قالت ماتعرفه
وائل : طيب يلا باااي انا مشغول دحين
غزل : يقول سامي صاحبه
تالا : ياويلي من رود
رود : ليش ياويلك
تالا بلعت ريقها : الولد اللي اخد منك المبخرة صاحب اخويا
رود : الله يحرق شيطانك
تالا : خلاص هدي
رود : دحين ايش يقول الولد علينا
تالا : ماراح يقول شي
رود : وطلعتوني شغاله
تالا : هههههههههههههههههههههههههههه
رود : لا تضحكي
تالا : طيب





ام مهند : كيفك يابنتي ياتولين
تولين :الحمد لله ياخالتي
ام مهند : ماشاء الله تبارك الله
تولين مستحية
ام مهند: نيال اللي بياخذك
تولين قامت
ام وائل : احرجتيها
ام مهند : هههههههههههه


في بيت ابو مهند

ام مهند : اليوم شفت بنت حلوة وابى اخطبها لمهند
ابو مهند : على خير بس قولي لولدك اول
ام مهند: ان شاء الله

تالا سارت تجهز شنطها ومرة ماهي فاضيه والبنات يساعدوها
تالا تكلم رود : خلاص لاتبكي
رود : تسافري وتسيبيني لوحدي
تالا: راح اجي في الاجازات .... واذا وحشتك تعالي اقعدي بغرفتي وفيه البنات هنا يعني تتسلي
رود تبكي : خلاص طيب بنام على سريرك
تالا: هههههههههههههههههههه اوكي
قفلت منها وجلست تكمل ترتيب في الشنطه
دق الجوال (ريفو)
تالا: هلا ريفان
ريفاان تبكي : لسى مصرة تسافري
تالا: ايوا مصرة....... بعدين اشبكم ترى ان شاء الله ازوركم في الاجازات
ريفان تبكي : والله راح توحشينا
تالا: وانتي اكتر ...... راح اكلمكم واقعد على المسن يعني كأني معاكم ... يلا خلاص روقي
ريفان : طيب
تالا : يلا انا بقفل عشان اكمل ترتيب
ريفان : طيب




ام مهند: ها ايش قلت
مهند : خلاص الله تشوفيه ياامي
ام مهند : يعني نقول مبروك
مهند: ههههههههههههههههههه توافق بعدين نقول مبروك
ام مهند : ان شاء الله بتوافق


البنات مجتمعين عند تالا بالغرفه
ملك : يلا تروحي وترجعي بالسلامه
تالا : الله يسلمك قلبي
غزل تبكي : يعني لازم تروحي
تالا : ايوا وبعدين انا ان شاء الله اشوفكم تاني
ريماس : خلاص مو لازم تروحي روحي السنه الجايه
تالا: طيب ماتفرق يعني بكرا ولا السنه الجايه راح اسافر
رسيل تبكي : والله البيت مو حلو من دونك
تالا: خلاص لاتبكو
ملك : خلاص بنات يلا قومو عشان تنام تالا بكرا وراها رحلة



اليوم الثاني بالظهر حان وقت الرحيل
تالا مانامت تمام راحت اخدت شور ولبست ونادت على الشغالات ينزلو الشنط
ونزلت تسلم على العائله كلهم مجتمعين في بيت ابو وائل
راحت تسلم على اعمامها : مع السلامه عمي ابو احمد
ابو احمد : روحي يابنتي الله يحفظك
حضنت عمها ابو خالد : راح توحشني
ابو خالد : وانتي كمان يابنتي انتبي على نفسك
وسلمت على حريم اعمامها وعمتها
راحت للبنات : يلا ياحلوين اشوفكم على خير
ملك : انتبي على نفسك وحضنتها وسارت تبكي لا تنسينا
تالا : انسى نفسي وماانساكم
هدى سلمت ( انقلعي الله يقلعك )
جمانه ( ان شاء الله ماترجعي )
تالا: لولو ماتبي تسلمي عليا
غزل وعينها حمرة من البكى حضنتها وسارت تبكي زي الاطفال : الله يخليكي مو لازم تروحي
تالا خلاص ماسكة دمعتها ماتنزل : خلاص لا تبكي
رسيل وهيا تسلم : كلي تمام واتغطي تمام وسارت تبكي
تالا : ان شاء الله ياقلبي وانتبي على دراستك مافي لعب فاهمة
رسيل وهيا تشهق : ط...ي...ب
ريماس : تالا لاتطولي في السفريه دي من يوم ماتجي الاجازة تعالي
تالا: ان شاء الله ..... دندن ماتبي تسلمي
دانا تبكي : خلاث تالا بتثافري
تالا : ايوا حبيبي اقعدي عاقلة ولاتطفشي اخواتك عشان اجبلك شوكلاته كبيرة لمن ارجع
دانا : طيب
رود : حتوحشيني يادبه
تالا وانتي اكتر
ريفان : كلمينا فاهمة
تالا :ان شاء الله

راحت تالا تسلم على وائل : ماتبى تسلم عليا
وائل على قد ماكان مقهرو منها نسي الهرجة وراح حضنها : انتبهي على نفسك
لؤي : تالا لاتنسي الهدية
تالا : ههههههههههههه اكيد بس لا تسهر كتير على البلاي ستيشن
لؤي : طيب
تالا راحت تسلم على امها وابوها : يلا بابا مع السلامه
ابو وائل : روحي يابنتي الله يحفظك ويوفقك
تالا : مع السلامة ماما
ام وائل سارت تبكي : يابنتي والله صعبة تروحي لحالك
تالا: خلاص الكلام معد ينفع دحين وسلمت عليها وخرجت

خرجت الحديقة ولبست الطرحه وكلهم واقفين عند الباب
لفت عليهم ودموعها شويا تنزل والبنات يبكو .............دانا جريت عليها وحضنتها
خلاص هنا تالا سارت تبكي باست دانا ومشيت




في المطار : يلا شباب اشوفكم على خير
خالد : يلا شدي حيلك
تالا : ان شاء الله ... وانت كمان ابى ارجع القيك عريس
خالد: ان شاء الله
احمد : تروحي وترجعي بالسلامه
مؤيد : يلا نشوفك على خير
تالا : ان شاء الله سلمت على وائل ودخلت


( انتهى البارت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:23

(البارت التاسع)

وصلت للشخص مسك يدها وكان مشغول بالجرح اللي بيدها وكانت تحاول تكلمه بس مايرد عليها هزته من كتفه رفع راسه بس ماقدرت تعرف ملامحه كانت تحاول تشوفها بس ماقدرت
المضيفه تهزها : لوسمحتي
تالا : وصلنا؟
المضيفه : ايوا الحمد لله على السلامه
تالا : الله يسلمك
راحت تالا دخلت الحمام وفسخت عبايتها كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزة سودة وجكت للركبه ابيض وبوت اسود وفاتحه شعرها ولبست النظارة وخرجت
وقفت التاكسي :
Taxi
تاكسي
صاحب التاكسي :
Où voulez-vous aller?
إلى أين تريدين الذهاب ؟
تالا:
Si le droit d'aller sur les bords de la Seine 16
لو سمحت أذهب إلى ضفاف السين 16
صاحب التاكسي:
Oki
أوكي
وصلها التاكسي للشقه نزلت من السيارة :
Merci beaucoup
شكرا جزيلا
صاحب التاكسي :
Désolé
عفوا
دخلت تالا شقتها كان الدور الاول صاله كبيرة ومطبخ وحمام والدور التاني غرفتين نوم وحدة بحمامها وكبيرة والتانيه بدون حمام ( الله يكرمكم ) وكانت الشقه مطلة على نهر السين وبرج ايفل
اخدت شور على السريع وجلست على السرير واتصلت على اهلها
غزل : الو
تالا : كيفك لولو
غزل وسارت تبكي : توتا كيفك قلبي
البنات من سمعو اسم تالا الكل عند التلفون
تالا: افتح الاسبيكر خليني اكلمكم سوا
غزل : طيب ..... فتحت الاسبيكر
تالا: كيفكم بنات
ملك : تمام وانتي كيفك
تالا: تمام
رسيل : تالا خلاص ارجعي
تالا: لسى اليوم مسافرة
ريماس تبكي : والله البيت مو حلو بدونك
تالاوخلاص ماهي قادرة شويا تبكي : معليش ان شاء الله اجي
دانا : تالا كيفك وحثتيني
تالا تبكي : وانتي كمان ياقلبي
دانا : انتي في باريث
تالا: ايوا انا في باريس
دانا : جيبيلي عروثة كبيرة
تالا: ان شاء الله
ام وائل تبكي : كيفك يابنتي
تالا وزاد بكاها : انا تمام انتي كيفك
ام وائل : الحمدلله ...... يابنتي انتبي على نفسك وكلي تمام
تالا : ان شاء الله ........... خلاص انا بقفل عشان بنام
ام وائل : طيب يابنتي
تالا: سلمو على بابا ووائل ولؤي
ام وائل : ان شاء الله
تالا: مع السلامه
الكل : مع السلامه
قفلت تالا وسارت تبكي وتشهق لحد مانامت

ام مهند : يلا يامهند بسرعه الناس يستنونا
مهند: طيب ماهم طايرين
ملك : يلا ياعريس
مهند : فين مؤيد
ملك : بالسيارة هوا وبابا
مهند : طيب يلا


ببيت مهنا ( مهنا ابوه متوفي )
ابو مهند : ها ياولدي ايش قلت
مهنا : والله ياعمي مهند رجال وماينعاب وانا معطيك الموافقه بس لازم اخد راي البنت
ابو مهند : طيب روح اسئلها
مهنا : ان شاء الله


راح مهنا لتولين ودق الباب
تولين : ادخل
مهنا : ياعيني على الادب لو ندري كان خلينا العريس من زمان يجي
تولين: اقول روق
مهنا يتكلم بجديه : شوفي ياتولين الولد رجال وطيب ويخاف ربه موافقه عليه ولا لا
تولين بخجل : اللي تشوفه يااخوي
مهنا يقلدها : اللي تشوفه يااخوي ........ انا اباكي تقولي موافقه ولا لا
تولين مستحيه : موافقه
مهنا: مااقدر انا على اللي يستحو ........... الله يكتبلك اللي فيه الخير
يلا جهزي نفسك الولد بيشوفك
تولين : لا ماابى
مهنا : يلا بلى دلع بنات بسرعه قومي
تولين: طيب
لبست تولين بنلطون جينز وبلوزة بيضه وحزام اسود وفلات ابيض وسابت شعرها مفتوح ولبست طوق اسود وحطت كحل اسود وقلوس مشمشي
ونزلت ومهنا يجرها : يلا ياشيخه ادخلي
اول مادخلت مهند وقف جلست تولين قدام مهند
مهنا يستهبل :دي تولين اختي
مهند : عارف
( والله لا اوريك ياهنو ) وهيا راخيه راسها من الخجل حتى ماشافت مهند
مهند : كيفك تولين
تولين بصوت واطي : طيبة
( سبحان من خلقك )
مهنا : تولين ارفعي راسك
تولين رفعت راسها ونفسها تدبح مهنا ( لون عينها رمادي واللي يشوفها يحسبها عدسات )
تولين لمن رفعت راسها مهند ماقدر يشيل عينه من عينها شدته لها مرة
تولين على طول قامت وخرجت


وصلت للشخص اللي كان بعيد كان مشغول بالجرح اللي بيدها
كانت تحاول تكلمه بس مايرد عليها هزته من كتفه رفع راسه ماشافت شي غير عينه وكانت تحاول تشوف ملامحه الباقيه ماهي عارفة

صحيت تالا من النوم ووقفت عند الطاقة وجلست تتأمل برج ايفل كيف كبير ومنور شوارع باريس ورجعت لسريرها ونامت

غزل جالسه مسرحه ( يالله فينك ياتالا صح ماكانت تقعد معانا كتير بس كان لها حس بالبيت وربي وحشتيني ........... يالله يامؤيد حتى انت وحشتني من زمان ماشفتك )
رسيل : غزل فين رحتي
غزل : ها معاكي
رسيل : انا وحشتني تالا
غزل: ومين ماوحشته بالبيت

قامت تالا نشيطة ولبست وخرجت تبى تروح الجامعه وقفت تاكسي وركبت:
S'il est permis de l'Université de Grenoble
لو سمحت جامعه غرونوبل
وصلت تالا الجامعه كانت مرة خايفة نزلت من التاكسي ووقفت قدام البوابه واخدت نفس ودخلت الجامعه وعلى طول راحت الادارة تكمل اوراقها

لمن خرجت دق جوالها
تالا: هلا غزل كيفك
غزل : تمام ....... كيف باريس
تالا: حلوة
غزل : ماقلتلك ..... مهند خطب
تالا: ماشاء الله ومين سعيدة الحظ
غزل : تولين صاحبتي
تالا: مبروك ....... بس انا لازم اباركله بنفسي
غزل : ها خلصتي اوراقك
تالا : ايوا ..... دوب.............. اي
خبطت تالا في بنت طويلة ولابسه تنورة قصيرة وبدي وشعرها اشقر وعينها زرق وملامحها حادة وقاعدة تتكلم بعصبيه
غزل : تالا ايش الصوت دا
تالا : شويا اكلمك
غزل : اوكي

تالا:
Désolé je n'ai pas remarqué de manière à
عفوا لم انتبه لكي
جوليا :
Et comment Tantpehin et Ante parler par téléphone
وكيف سوف تنتبهين وانتي تتكلمين بالهاتف
تالا ماسكة اعصابها :
Je n'ai pas prêter attention et de sortir de mon chemin
قلت لكي لم انتبه وابتعدي عن طريقي
تالا مشيت جوليا مسكتها من يدها :
Vous savez que pour parler avec ceux qui
أنت لاتعرفين مع من تتكلمين
تالا:
Laissez ma main, je ne me permet pas de parler de cette façon
اتركي يدي ولن أسمح لكي تتكلمين معي بهذه الطريقة
وكملت تالا مشيها
: انتي سعوديه
تالا مستغربه : نعم
دينا : اقولك انتي سعوديه
تالا مبلوها في البنت : ايوا
دينا : زييي ........... صراحه عجبتيني لمن رديتي على البنت الطويله
تالا: هههههه ايوا هيا نرفزتني
دينا : ايوا صح .... انا دينا
تالا: تشرفنا ...... وانا تالا
دينا : عاشت الاسامي
تالا: يسلمو
دينا : وانتي فين ساكنة
تالا: في ضفاف السين 16وانتي
دينا: انا في فند كلارديج بولمان
تالا: اها
دينا : ايش قسمك
تالا: ادارة اعمال
دينا : من جد
تالا: ايوا ليش مستغربه
دينا : لا بس نفس قسمي
تالا: اها ........ طيب حلو اكيد راح تكون محاضراتنا سوا
دينا : راح اتعرف عليكي اكتر
تالا: ان شاء الله اشوفك مرة تانيه يلا باااي
دينا : بااااي
راحت تالا برج ايفل وجلست بأخر دور وكانت تفتكر لمن كانت تجلس مع اخواتها بعدين افتكرت انها نسيت جوالها لو اهلها اتصلو عليها وماردت ممكن يحسبو فيها شي
راحت نزلت بسرعه عشان تروح البيت

رامي : انا ماادري ليش ماتحب برج ايفل
نواف : احسه مرة مرتفع
رامي وواقف عند البوابه لسى مادخل البرج : قول انك تخاف
نواف : مع نفسك ليش اخاف
رامي : هههههههههههههه ياخواف
نواف ضربه في كتفه بخفه : اقول انقلع ماني خايف
رامي: ايوا صدق.................. خبط في شخص بس الشخص كان مستعجل
تالا:
Désolé
عفوا
رامي :
Pas de problème
لامشكلة
رامي كان يطالع فيها مستغرب منها كانت لابسه برمودة جينز وبلوزة بنكي وفلات بنكي والجكت اسود ورافعه شعرها بشكل عشوائي
رامي : شكلها سعوديه
نواف : ايش تقول
رامي : لا ولا شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:23

( البارت التاسع الجزء الثاني )
في بيت ابو وائل
الكل كان مفتقد تالا
ابو وائل : والله البنت وحشتني
وائل : والله مو بس انت ياابويا وحشتنا كلنا
ريماس وشويل تبكي : متى ترجع
ام وائل : انشاء الله نهايه السنه
رسيل : والله كتير
فجئة تالا اتصلت على ابوها : الو كيفك يابابا
ابو وائل : تمام يابنتي وحشتيني
تالا : وانت اكتر
ابو وائل : ها كيف الجامعه
تالا : تمام
ابو وائل : الله يوفقك وترجعي ليا سالمة
تالا: ان شاء الله ........... بابا اباك تتطلعي سيارة بسواقها والله تعبت من المواصلات
ابو وائل : تامري امر كم توتا عندي انا
تالا : الله يخليك ليا ولايحرمني منك يلا انا بقفل عشان بكرا عندي جامعه بدري
ابو وائل: طيب يابنتي انتبي على نفسك
تالا : ان شاء الله ...... يلا مع السلامه


قفلت افتكرت انها ماكلمت مهند اتصلت
مهند كان مشغول : يالله مين يتصل عليا في دا الوقت الو
تالا: كيفك مهند
مهند : مين معايا
تالا : انا تالا
مهند : هلا والله ببنت الخال ... كيفك
تالا: تمام ....... وانت كيفك ؟
مهند : تمام
تالا: الف مبروك يارب والله فرحتلك من قلبي
مهند : الله يبارك فيكي
تالا : حبيت اسلم عليك واباركلك
مهند : تسلمي يارب
تالا : يلا تبى شي من باريس للعروسه
مهند : ههههههههه لا ماتقصري انتبي على نفسك
تالا: ان شاء الله يلا باااي
مهند : مع السلامه
( جلس يفكر كيف تالا عايشة لوحدها في باريس ودعا ربه انه يحميها ويوفقها )
رجع يكمل شغله لانه مدير شركة مقاولات والضغط عليه مرة كتير والمسؤلية أكترر وهو يقصر في كل شي إلا في شغله


نامت تالا بسرعة (تالا تنام بس نومها متقطع )

كان الشخص مشغول بالجرح اللي في يدها وهيا تكلمه وهوا مايرد عليها هزته من كتفه رفع راسه شافت ملامحه مضبوط تحس انها تعرفه حست انها شافته بس ماتدري فين ابتسملها وكان جالس يتكلم بس هيا ماكانت قادرة تسمعه حست انو بيقول شي مهم لكن ماتدري ليش ماهي سامعته


: بسم الله الرحمن الرحيم ......... اخيرا عرفت شكل الشخص ماراح انسى ملامحه ابدا بس ياترى ايش كان يقول ....




في بيت ابو وائل رود جالسه عند البنات
رود : ايش رايكم نلعب طش
رسيل : والله جبتيها انا مرة طفشانة
رود : ريماس انتي عدي بسرعه
ريماس طيب
( رود كانت لابسة بجامه وردي برمودة والبلوزة عريانة وفاتحة شعرها الطويل عشان راح تنام عند اهل تالا اليوم )


وائل : تعال اقعد بالمجلس عالبال مااجيب القهوة
سامي : طيب بس لا تطول
وائل : طيب

ريماس جالسه تعد ( واحد طش اثنين طش ثلاتة طش اربعه طش ..... والبنات كل وحدة تتخبى في مكان
رود جري على المجلس دخلت وسكت الباب وراها : اكيد ماراح يجي في بالها اني بالمجلس

وانسدحت على الكنبه وحطت الايبود وغمضت عينها وجالسه تغني معاه
وسامي مبلوه فيها ( معقولة دي ماحست عليا اني موجود )
راح لعندها : يالله كيف اناديها دي وربي صعبه احط يدي عليها ...... بس لازم انبهها هزها من كتفها الناعم هنا خلاص مو قادر سامي (حس بتوتر مو طبيعي )رود حست باليد اللي تهزها من كتفها فتحت عينها انفجعت من الشاب اللي جالس قبالها قامت بسرعه : انت مين ؟........... بعد عني

سامي ( شاب ابيض وطويل جذاب جسمه رياضي ملامحه حادة عينه كبار ولونها بني غامق كان لابس بنطلون جينز وتيشرت اصفر ومجلجل شعره ومسوي سكسوكة)
سامي بصوت واطي عشان محد يسمعه :بسرعه اطلعي لا اخوكي يجي ويشوفك كدا ويفهم الموضوع غلط
رود : انا ماعندي اخوان
سامي : نعم انتي مو اخت وائل
رود : لا وائل اخو صاحبتي مو اخويا
سامي :طيب اطلعي بسرعه لايجي
رود وهيا مرة خايفه منه : طيب
وخرجت بسرعه وهيا شويا تبكي
ريماس : رود فين رحتي
رود وشويا تبكي : خلاص ماابى العب
رسيل : ليش
رود : كدا ............ انا بروح البيت
رسيل وريماس فتحو عيونهم : دحين ؟
رود : ايوا
رسيل : دحين ليل خلاص روحي نامي وبكرا روحي
رود على طول طلعت غرفة تالا وهيا مرة خايفة انسدحت على السرير وسارت تبكي لحد مانامت




صحيت تالا وقامت بكسل راحت تلبس عشان تروح الجامعة لبست تنورة قصيرة على الركبة لونها أسود وبلوزة رسمية لونها أبيض وجكت رسمي لونه أحمر ولبست بوت أحمر وشنطة بيضة وشعرها مفتوح وعاملة بوف مو مره مرفوعة ومثبتته بكلبسه حمره جلست تشرب كوب القهوة كانت تفكر في الشخص اللي ماهي قادرة تنسى ملامحه


خرجت من الشقه لقيت عند بابا العمارة سيارة جالسه تستناها وسواقها جالس برة اول ماشافهم راح لعندها :
Tala Miss?
آنسة تالا ؟
تالا:
Oui
نعم
السواق:
Je suis un nouveau pilote
انا السائق الجديد
تالا:
Accueil
اهلا بك
السواق:
Allez
تفضلي
تالا:
Merci beaucoup
شكرا جزيلا
ركبت تالا :
Aller à l'université
اذهب الى الجامعة






وائل عند بيت كندا يدق الباب
كندا : مين
وائل : انا وائل
كندا قلبها دقاته قويه من تسمع اسم وائل قلبها يدق بسرعه حتى وائل زيها
كندا : مافي احد هنا
وائل ( الله يخلي اللي رباكي ) : طيب سلمي على خالتي ومروان
كندا : ان شاء الله

رود لبست عبايتها وخارجة
ام وائل : يابنتي اجلسي اتغدي
رود : لاخالتي مرة تانيه ان شاء الله امي جالسه لوحدها
ام وائل : طيب يابنتي بس انتبي على نفسك وسلمي على امك
رود : ان شاء الله
وهيا خارجه كان نفسها تكلم تالا اتصلت عليها بس ماردت


تالا كانت في المحاضره وحاطة جوالها سايلنت ودينا كل شويا تتكلم وتالا تسكت فيها ماتبى تنطرد من المحاضرة
خلصت المحاضره وخرجت تالا ووراها دينا
دينا: ها كيف فهمتي
تالا : افكورس
دينا : ايش رايك نفطر
تالا: طيب .......
راحت تالا ودينا جلوسو على طاولة في كفتيريا الجامعه خرجت تالا جوالها شافت مكالمة من رود ( اكيد فيها شي )
تالا: دينا اطلبيلي على ذوقك عالبال مااخلص المكالمه
دينا : اوكي

قامت تالا ومشيت وبعدت شويا واتصلت على رود
تالا : الو
رود : كيفك تالا؟
تالا : تمام .... وانتي كيفك؟
رود سارت تبكي
تالا : رود اشبك
رود : والله مضايقه
تالا : من ايش اهدي عشان افهم ايش تقولي
( تالا باين على وجهها انها عصبت من عقدت حواجبها )
رود هديت شويا: انا امس كنت في بيتك
تالا : طيب ايش سار
رود : فاكرة الولد اللي شافني يوم حفلة تخرجك
تالا : ايوا سامي .... اشبو
رود سارت تبكي
تالا: رود سوالك شي
رود : لا
تالا واعصابها بدت تتلف : اجل ايش
رود : شافني مرة تانيه
تالا هنا سارت تضحك بصوت شويا عالي البعض من اللي بالجامعه لفو عليها:
Désolé
عفوا
طيب ايش سار يعني عادي لو شافك
رود : المرة دي بالبجامه
تالا : اها
رود : وربي قويه تلاقي الولد آخد عني فكرة سيئة
تالا: لا سامي مو من دا النوع لا تخافي
رود: والله ماادري
تالا : انتي روقي دحين ولاتزعلي نفسك انا متأكدة نهاية الشوفات دي شي حلو
رود : اقول روقي
تالا: ههههههههههههه طيب يلا تبي شي
رود : لا قلبي سلامتك
تالا: يلا باااي
رود: بااي
رجعت تالا للطاولة وهيا مبتسمه
دينا : دوومز الابتسامة
تالا: يسلمو قلبي
دينا : اول خليتي اللي بالجامعه يلفو عليكي
تالا رجعت تضحك
دينا : خلاص الله يسعدك راح يرجعو يطالعو ناحيتنا
تالا سكتت : طيب............. يلا افطري
دينا ابتسمت : طيب



يوم ملكت مهند وتولين البنات جالسين يجهزو ومتحمسين مرره لانو مهند أكترر من أخوهم وشخصية مرة محبوبه في العيلة
غزل لبست نفس دا الفستان


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حطت ميك اب احمر وفضي مرة مرة ناعم ولبست حلق طويل كله كرستلات لونها فضي وعملت شعرها كيرلي وحطت شريطة حمرة وثبتتها بكرستالة فضي
ملك لبست زي دا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ملك شعرها كان شويا قصير يعني تقريبا لتحت كتفها وكانت عاملة شعرها
تكسير على الجنب وحاطة وردة فوشي والميك اب مدمجه الالون اللي على الفستان وحاطة روج فوشي ولابسة حلق فوشي والصندل الله يكرمكم فوشي

غزل وملك دخلو عند البنات
رسيل تصفر : اليوم راح تنخطبو
غزل وملك : ههههههههههههههههههههههه
غزل : حتى انتي طالعه حلوة
رسيل : من جد احس اني تخنانة شويا
ملك : لاكدا حلو
رسيل كانت لابسة زي دا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كانت عامله شعرها استشوار ومسويه بف وماسكتو من قدام بكرستالات صغيرة لونها بنكي ولابسة حلق صغير كرستالة بنكي وحاطة ميك اب بنكي كان شكلها مرة نعوم
هدى كانت لابسه دا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كانت عاملة شعرها غجري ولابسة حلق لونه احمر والميك اب مموج بلون الفستان وكانت شايفة نفسها مرة رغم أنها أقل وحده من ناحية الجمال في البنات
ريماس كانت لابسه دا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كانت عاملة شعرها استشوار وحاطة تاج لونه فضي كانت حاطة ميك اب مرة خفيف هيا مرة شكلها نعوم حتى في حركاتها بس شويه شقاوة وخفة دم

جمانة كانت لابسه زي دا الفستان

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كانت عاملة شعرها استشوار وحاطة ميك اب نفس لون فستانها ولابسه حلق فضي
روان كانت لابسه زي الفستان دا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كانت عاملة شعرها زي بالصورة ولابسه حلق ذهبي والميك اب ذهبي واسود


تولين مسويه ملكتها في بيتها وصلو اهل العريس ودخلو
فسخو العبي وسلمو على ام العروسه وضيوفها وراحو جلسو على طاولة ام العروسة مخصصتها لهم والبنات قامو يرقصو وفالينها
دق جوال ملك : هادي تالا انا طالعه اكلمها برى بالحديقه
غزل : اوكي سلمي عليها
ملك : طيب

خرجت ملك بالحديقه تكلم تالا: هلا توتا
تالا: كيفك ملوكة
ملك : تمام وانتي كيفك
تالا: تمام الف مبروك على مهند
ملك : الله يبارك فيكي عقبالك
تالا: لا انا لسى بدري عليا.......... ها كيف السهرة عندكم
ملك : والله جنان بس ناقصنا انتي
تالا : ان شاء الله اجي الفرح
ملك: ان شاء الله
تالا: يلا مااطول عليكي سلمي على البنات واتصورو وارسلولي صورتكم
ملك : اوكي
تالا: يلا باااي
ملك : باااي


مهنا : يالله نسيت القلم بالسيارة
فيصل: اللي واخد عقلك
مهنا : محد اخد عقلي
فيصل : متأكد
مهنا : ميه بالميه ...... انا رايح اجيبه من السيارة
فيصل : طيب بسرعه
مهنا: اوكي

راح مهنا يدرو على القلم بالسيارة وهوا راجع شاف احد واقف عند الشجرة
راح للشجرة انصدم من البنت اللي قدامه ماتوقع انها تكون هنا كان حافظها من عينها ولايمكن يغلط فيها
ملك هنا وقفت كل خليه بجسمها الانسان اللي شافته مرتين بالصدفه تشوفه مرة ثالثه ماكانت مصدقه
طاح الجوال من يد ملك من قوة الصدمه واتفكت البطارية وخرجت الشريحه رخت نفسها بتجيب الجوال ورخى مهنا نفسه معاها وحشته هادي العين
ملك ماقدرت تتحمل : نعم
مهنا : هااااااااااا
ملك : ممكن تبعد عني
مهنا : لا مو ممكن
ملك : انا ماادري انت ايش اللي مخليك تجي لهنا ..... ومشيت
مهنا : والله انا اخو العروسة
هنا ملك وقفت مشي وماهي قادرة تتحرك حست انها تحلم
مهنا : اشبك
ملك : مالك دخل وكملت مشيها


دخلت ملك ماهي مصدقة انه الشخص اللي تشوفه يطلع اخو تولين
غزل: ملك اشبك وجهك متغير
ملك : ولا شي
غزل : ايوا صدقتك .. امشي دحين معايا وبعدين نتفاهم
ملك : طيب



عند الرجال المملك طلب من مهنا يودي الدفتر لتولين عشان توقع كانت غزل عندها وام تولين
مهنا يدق الباب
ام مهنا : ايوا مهنا
مهنا : خدي الدفتر خلي تولين توقع
ام مهنا : طيب
مهنا : انا استنى برى
ام مهنا : طيب........... تولين خدي يابنتي وقعي
تولين ويدها ترتجف حتى نسيت كيف تمسك القلم وسارت تقلبه في يدها وشويا تبكي غزل مسكتها القلم تمام : يلا وقعي ولاتخافي ترى والله مهند ولد طيب وحبوب وتشوفي بكرا
سمت بالله تولين ووقعت والام تغطرف :الف الف مبروك يابنتي
ام مهنا ادت لمهنا الدفتر : قولوها العريس دحين راح يدخل
ام مهنا : طيب............ تولين يابنتي مهند راح يدخل دحين
تولين وقفت : دحين
غزل : ايوا ........... يلا ياخالة خلينا نخرج
تولين : خلوكم معايا
غزل : لا مايصير
تولين كان شكلها الفستان والميك اب والمسكة والتسريحة زي اللي في الصورة بس تولين كانت احلا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دخل مهند عند تولين
مهنا : اقول يالنسيب لاتطول
مهند : ان شاء الله
مهند ( لابس الثوب والبشت الابيض ومسوي سكسوكة ): السلام عليكم
ملك : وعليكم السلام
تولين راخيه راسها وتلعب بيدها من التوتر
ملك هنا حست انها مالها داعي وخرجت
قرب منها ومسك يدها : الف مبروك عليا ياحياتي وسلم على راسها
هنا تولين وجهها سار الوان
تولين تبتسم بدون اي رد
مهند : ارفعي راسك اشبك خايفة
تولين ماردت ......... مهند مسك دقنها الصغير ورفعلها راسها
مهند: آآه ياقلبي عينك تدوبني ....... بس بسأل عينك عدسات
تولين : لا ماهي عدسات هادي عيني الطبيعية
مهند : نيالي عليكي ياحياتي انا من اول مرة شفتك فيها دخلتي قلبي
مهنا فتح الباب : يلا ماخلصت
مهند : عمى فشيطانك في احد يدخل كدا
مهنا : ههههههههههههههه يلا المصورة من اول تستنى برى
دخلت المصورة وماقصرت في الحركات وتولين نفسها تدبحها


جا وقت الزفة دخلو تولين ومهند سوا على اغنيه محمد نور -الفرح
الليلة ديه انا مش ح نام ح ندوب و يخطفنا الغرام
و نعيش الليالي أحلى ليلة ... ليلة

أنا من النهارد ده حبيبي ليك قرب كمان حسسني بيك
دي الليلة ديه بألف ليلة ... ليلة

الليلة ديه انا مش ح نام ح ندوب و يخطفنا الغرام
و نعيش ليالي أحلى ليلة ... ليلة

أنا من النهارد ده حبيبي ليك قرب كمان حسسني بيك
دي الليلة ديه بألف ليلة ... ليلة

أنا مش مصدق نفسي و الله
كل دقة في قلبي دايبة من هواك

أيام حياتنا لسه جاية
ح ندوب يا غالي في كل تانية
الله على الأيام معاك

ياه يا سلام ... الله عليك يا غرام
أنا عمري كله من النهارده معاك

تعرف حبيبي قد إيه
اليوم ده ياما حلمت بيه
و عشت مستنيه ليالي ... ليالي

من يوم ما جات عيني في عينيك
و أنا حاسس إني ح أبقا ليك
و ح اعيش حياتي معاك يا غالي ... يا غالي

أنا مش مصدق نفسي و الله
كل دقة في قلبي دايبة من هواك

أيام حياتنا لسه جاية
ح ندوب يا غالي في كل تانية
الله على الأيام معاك

ياه يا سلام ... الله عليك يا غرام
أنا عمري كله من النهارده معاك

أنا مش مصدق نفسي و الله
كل دقة في قلبي دايبة من هواك

أيام حياتنا لسه جاية
ح ندوب يا غالي في كل تانية
الله على الأيام معاك

ياه يا سلام ... الله عليك يا غرام
أنا عمري كله من النهارده معاك
والبنات يصفقو ويصفرو شويا كدا دخل مهنا وسار يرقص مع مهند وتولين
ملك رجعت جلست على الطاولة
رسيل : وه مو داه الولد اللي ضرب الرجال اللي عاكسنا
ريماس : ايوا صح معقولة هوا اخو تولين
مهنا كان يدور لملك بعينه بس ماشافها

ام احمد : روان يابنتي قومي كولي
روان : مالي نفس احس اني بااستفرغ
ام احمد : من جد
روان : والله ومرة دايخة
ام احمد : شكلك حامل بكرا لازم تروحي للدكتور
روان : ان شاء الله

البنات لبسو عبيهم وخرجو مالقيو غير خالد جالس يستناهم
خالد : ساعه تخرجو
ريماس : خلود انت بتسوق
خالد: ايوا ليش مو عاجبك
ريماس : لا عاجبني
خالد: يلا اركبو
محد راضي من البنات يركب قدام جنب خالد
خالد: انا ماني ماشي الا لمن وحدة تركب قدام
ملك : يلا سوسو اركبي قدام
رسيل اتوترت : لا اركبي انتي
خالد مسوي معصب : يلا رسيل بسرعه اركبي
ركبت رسيل وهيا ناويه انها توري البنات
خالد مبسوط انه ركبها جنبه وجالس يسوق على مهله مايبى الوقت يخلص وتروح من جنبه ............ورسيل لاصقه في الباب وشويا تطير
وصلهم لبيتهم وملك معاهم بما انها تبى تنام عندهم اليوم نزلو كلهم الا رسيل دوبها جات تنزل
خالد: انتبي ياقلبي على نفسك
رسيل انصفعت من اللي قاله ولانطقت ولا بكلمه وخرجت بسرعه وخالد مبسوط وينقز بالسيارة


بباريس تالا اتأخرت ماصحيت بدري قامت بسرعه لبست بنطلون ابيض سكيني وتوب رمادي وجكت اسود وجزمه كعب لونها اسود وشنطة سودة وعاملة شعرها كيرلي عريض وحاطة طوق على شعرها لونه رمادي ولبست حلق لولو لونه اسود والسلسله طويلة لولو لونها اسود حطت كحل اسود وروج احمر
وخرجت بسرعة من البيت وشايله كوب القهوة بيدها
ركبت السيارة:
Accéder rapidement à l'Université
بسرعة أذهب إلى الجامعة
السواق وصل الجامعه خرجت تالا وسارت تمشي بسرعه ماتبى تتأخر على المحاضره وهيا ماشية .......... دينا نادتها ........ تالا هنا لفت راسها
خبطت في احد وكوب القهوة انكب على الشخص اللي قدامها وطاحت شنطتها تالا وشويا تبكي راخيه راسها حاسه انها راح تجيها مصيبة على راسها دحين وسارت تحاول تتأسف وسارت تتكلم وهيا ملخبطة ماهي عارفة ايش تقول :
Je suis désolé je n'ai pas remarqué ........... Tardive sur la conférence ........... Mon ami m'a appelé
أنا آسفة لم انتبه ........... تأخرت على المحاضره ........... صديقتي تناديني
ماهي قادرة تتكلم حست انها بتبكي شويا سكتت ........ والشخص اللي قدامها واقف يطالعلها
استغربت انه ماقلها شي رفعت راسها حست انه الدنيا تدور بيها ماهي قادرة تصدق الشخص اللي قدامها نفسه نفسه ( يالله اذا بحلم اتمنى احد يفوقني )
الشخص اللي واقف قدامها هوا نفس الشخص اللي بالحلم ماهي مصدقة حست انه بيغمى عليها ماهي قادرة توقف
رامي واقف مايدري اول بنت يحس انه انشد لها من بعد إلانه
تالا ماهي قادرة توقف
رامي:
Êtes-vous d'accord?
هل أنتي بخير؟
هنا تالا خلاص ماهي حاسه باحد اغمى عليها رامي رفعها ودينا جات تجري
رامي( شاب طويل مرة لاهو ابيض ولاهو اسمر جسمه رياضي مسوي سكسوكة كان لابس بنطلون جينز وتيشرت ابيض وكوتش ابيض )
: تالا اشبك
رامي : اعطيني عطر لو سمحتي
دينا اعطته العطر وسار يبخ ويحطه عند خشمها تالا بدءت تفوق وسارت تفتح عينها شويا شويا بس ماكانت تحلم الشخص اللي كانت تشوفه هوا من
جد قدامها .......... سارت تتطالع فيه ماهي مصدقه
رامي : انتي بخير ؟
تالا ماهي قادرة تتكلم
دينا : تالا حبيبتي انتي بخير
تالا هنا استوعبت : ايوا مافيا شي الحمد لله ....... يلا خليني نروح
قامت تالا ومشيت هيا ودينا ورامي ماشال عينه عنها لحد مااختفت من قدامه



خرجت تالا في الحديقه ومعاها دينا
دينا : تعالي اقعدي هنا
تالا جلست واخدت نفس عميق
دينا : اشبك ؟
تالا : ولا شي
دينا : من جد اذا حابة تتكلمي انا مستعدة اسمعلك
تالا: لا مافيا شي بس شويه مشاكل عند اهلي
دينا : اها ....... طيب قومي روحي بيتك
تالا : لا خلاص انا احسن الحمدلله .......... خليني احضر المحاضرة
دينا : اوكي على راحتك



ملك عند غزل بما انها نايمه عندهم وهيا دايما تنام عندهم لانها تتطفش بالجلسه لوحدها
غزل : يلا قوليلي انتي اشبك يوم الملكة
ملك اتوترت : لا مافيا شي
غزل : تخبي على لولو حبيبتك .......... ترى والله اعرفك يعني لاتحاولي تكدبي
ملك : طيب ...... راح اقلك ايش سار معايا


تالا وهيا رايحه للمحاضرة وماشية بهدوء حست انه في احد قاعد يراقبها
بعينه خافت تتطالع وتشوف مين كملت طريقها للمحاضرة


ملك : بس ودا كل اللي سار
غزل : يالله يعني الولد اللي بالمجمع هوا نفسه اخو تولين
ملك : ايوا
غزل : طيب انتي اشبك خايفه
ملك : ماادري ياغزل ماادري
غزل : لاتخافي ان شاء الله مايسير شي
ملك : ان شاء الله ........ بما اننا جالسين جلست صراحه راح اسئلك عن شي واتمنى انك تقوليلي وبكل صراحه حتى لو كان داه الشي راح يزعلني
غزل : اوكي
ملك : غزل انتي تحبي مؤيد
غزل : هااا
ملك : من قال هااااا سمع
غزل غمضت عينها : الصراحه ايوا
ملك : ههههههههههههههههههههه
غزل : اشبك تضحكي
ملك : اشبك مغمضة عينك ههههههههههه
غزل : ياحيوانه ههههههههههههههههه .......... بس والله انا احبه ومو من دحين من وانا صغيرة كنت انقهر منه لمن يلعب مع بنت غيري
ملك : ياعيني ياعيني على الحب
غزل ضربتها بالمخده : انقلعي
ملك :هههههههههههههههههههههه



بالمستشفى روان واحمد بالمستشفى يشوفو التحاليل
الدكتورة جلست على المكتب وفتحت ورقه التحاليل
احمد : ها دكتورة بشري
الدكتورة : مبروك المدام حامل
احمد : من جد
الدكتورة : حامل بشهر الف مبروك
روان وهيا طايرة من الفرحه : الله يبارك فيكي
احمد : شكرا يادكتورة
وخرجو من المستشفى مبسوطين : شويا شويا لمن تمشي
روان : ههههههههه طيب


تالا بالمحاضرة كانت مرة مسرحه ماهي قادرة تشيله من بالها ( انا ماني قادرة استوعب شي بعتذر للدكتورة واخرج )وقفت :
Je m'excuse pour la province, mais le médecin que je pourrais sortir de la salle
اعتذر عن المقاطعة ولكن دكتورة هل بأمكاني أن أخرج من القاعة
الدكتورة:
Pourquoi
لماذا
تالا:
Je suis un peu fatigué et je veux partir
أني تعبة قليلا وأريد الخروج
الدكتورة :
Ok ... Allez
أوكي ... تفضلي
تالا:
Merci beaucoup
شكرا جزيلا
خرجت تالا وهيا متنرفزة كانت تبى تكمل المحاضرة بس قادرة تستوعب شي
راحت لكفتيريا الجامعه واشترت قهوة وجلست على طاولة سارت تدور الكوب وتفتكر اللي سار لها اليوم ( انا بس ابى اعرف كيف يجي من الحلم للجامعه وكمان بباريس ياربي وزفرت بصوت عالي )
دينا : انا ماادري اشبك اليوم ولا على قد شياكتك
تالا : بالله روقينا
تالا حاسه انها مرة مخنوقه : انا بخرج من الجامعه
دينا : طيب والمحاضرات
تالا: ماابى احضر اليوم ....... اتصلت على السواق يجي عند بابا الجامعه
دينا حست انها مضايقه : اوكي براحتك
تالا : يلا باااي
دينا : بيباي

ركبت تالا السيارة :
Retour à l'accueil
أذهب إلى المنزل

وصلت لبرج ايفل :
Arrêtez-vous ici je vais aller à pied
توقف هنا أنا سوف أذهب مشيا

وقف السيارة السواق ونزلت تالا وسارت تمشي لحد ماوصلت برج ايفل وطلعت الدور الاخير وجلست تتطالع بالسما واخدت نفس ( يارب يكون اليوم
دا كله حلم ومايطلع حقيقه ....... يمكن انا يتهيألي ......يالله فينك ياغزل كان قلتلها ايش يسير معايا ............ يمكن انا متأثرة بالحلم عشان كدا سرت اشوف الشخص بأماكن ثانيه )
دوبها كانت نازلة الا سمعت : ياشيخ انا ماادري ليش انت تخاف
لفت نفسها لقيت نفس الشخص ( لا ماسارت في كل مكان اشوفه ) رجعت على ورى ودخلت بين الناس
رامي : شوف طالع فيه احد يخاف من المنظر اللي يجنن داه
نواف : انا ........ يلا بسرعه خلينا ننزل
رامي : طيب بس شويا
نواف : امري لله ...... نص ساعة لو مانزلت راح اروح
رامي : اوكي
نواف نزل وساب رامي لوحده ( يالله البنت دي احسها غير عن كل البنات اللي شفتهم ....... لا يارامي انت شفت ايش سوت فيك إلانه .......... بس يمكن ماهي زي إلانه )

تالا قاعدة تستنى متى يخرج وهوا مسرح ولاهو معاها تالا لقيتها فرصه وخرجت بسرعه بس رامي انتبه لها وبسرعة وراها : لو سمحتي
تالا وقفت بعدين كملت مشيها وتحس قلبها بيخرج
رامي : لو سمحتي ممكن بس شويا
تالا كملت مشيها ولا كأنها سامعته وراحت لشقتها ورامي انقهر عشان ماردت عليه ( يمكن ماسمعت )



انتهى البارت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:25


( البارت العاشر)



في بيت ابو مهند
مؤيد جالس بغرفته كانت اجازته يعني مافي رحلات كان مرة مسرح دخلت ملك عليه الغرفه : سلام عليكم
مؤيد:...................
ملك : مودي
مؤيد :....................
ملك رمته بالمخدة : عمى في عينك ايش تبغي
ملك: من اول اكلمك وانت ماترد
مؤيد : اطلعي برى
ملك تستهبل : متأكد
مؤيد : ايوا
ملك : بكيفك انا كنت بقلك شي عن غزل بس انت الخسران
مؤيد نقز من مكانه : لا خلاص تعالي
ملك : لا والله دوبك طاردني
مؤيد : ابوس راسك خلاص اخر مرة تنطردي
ملك : اكيد
مؤيد : اكيد.............. يلا قولي اشبها غزل
ملك تستهبل مسويه نفسها زعلانة: الصراحه قالتلي شي ماراح يعجبك
مؤيد حط يده على قلبه : قولي ايش فيه
ملك : راح تكون قد الصدمه
مؤيد بعصبيه : ملك اتكلمي بسرعه والله ماني ناقصك
ملك وشويا تضحك اخدت نفس :هيا قالت انها ............ انها
مؤيد اعصابه تلفت : انها ايش
ملك بابتسامه : انها تحبك
مؤيد وقف : من جد
ملك : والله
مؤيد مسك ملك من كتفها : يعني تحبني زي مااحبها
ملك : ايوا
مؤيد حضن ملك : والله ماراح انسى وقفتك معايا
ملك : اهم شي انك ارتحت
مؤيد : آآآآه وربي ريحتيني
ملك : يلا انبسط ياعم مين قدك غزل تموت فيك
مؤيد : وانا اعشقها
ملك: باين
مؤيد : ان شاء الله اخطبها قريب
ملك : ان شاء الله ............خلاص انا رايحه البنك اتأخرت على الدوام
مؤيد : طيب انتبي على نفسك
ملك : ان شاء الله



في بيت كندا
مروان قاعد يجري في البيت
كندا : مروان اجلس
طلع فوق الطاولة وكان عليها فازة كبيرة وكان ينقز فوق الطاولة اتكسرت الطاوله وطاحت الفازة ومروان
كندا جات تجري من الفجعة ( لمن طاحت الفازة كان الصوت مرة عالي )
كندا : مروان ايش سار
لقيت مروان طايح بالارض ومجروح بيده والدم مالي يده والارض
كندا سارت تبكي : مروان ايش سار لك
مروان يبكي
كندا راحت تجري تنادي امها :ماما ......ماما
ام كندا : اشبك يابنتي
كندا تبكي : ماما الحقي مروان طايح بالصاله وكله دم
الام راحت مع كندا لقيت مروان طايح في الارض وشويا يغمى عليه لانه نزف كثير
الام سارت تبكي ماعندها رجال بالبيت الابو متوفي وماعندها غير كندا:
مافي غير هوا لازم اكلمه



وائل كان بمكتبه ومرة مشغول دق جواله رد من غير ماشاف مين :الو
ام كندا : ياولدي الحق على مروان
وائل : خير ياخالتي اشبه مروان
ام كندا : الله يخليك بسرعه تعال لايروح الولد من يدي
وائل : مسافه الطريق وانا عندك

وائل وصل بيت كندا دق الباب كندا حطت الطرحه على راسها وخرجت بسرعه تفتح الباب لوائل
وائل: فين مروان
كندا : بسرعه جوا
دخل وائل بسرعه شاف مروان على الارض وشاله وراح يوديه للسيارة : انا انا استناكم في السيارة بسرعه
كندا : طيب
لبست كندا العبايه هيا وامها وركبو مع وائل
وائل طار على المستشفى ................ وصل المستشفى ودخلوه غرفه العمليات
وكندا وامها ذابحين نفسهم بالبكى
وائل: خلاص ياكندا انتي وخالتي لاتبكو
ام كندا: راح يروح مني الولد
وائل :لا ان شاء الله اذكري الله ياخاله وماراح يسيرإلا كل خير إن شاء الله
ام كندا : إن شاء الله ياولدي



رسيل هيا ودانا عند عمها ابو خالد
رسيل جالسه مع مرة عمها ودانا وجوري وليان جالسين يلعبو
ام خالد : انا رايحه اكلم عمك وارجع
رسيل: طيب ........ بس لاتطولي
ام خالد : ان شاء الله
رسيل مسكت الريموت وجالسه تقلب بالقنوات وحطت قناة ميلودي
دانا : حطي ام بي ثي ثري
رسيل : ماابى اجلسي العبي مو لازم
دانا وجوري : لا مانبغى
رسيل ولا كأنها سامعتهم
رفعت الصوت وطلعت على الطاولة ترقص بتقهرهم( عمها وحرمة عمها متعودين على حركاتها )
رسيل كانت لابسه تنورة قصيرة على الركبه بيضة وبلوزة نيلي وفلات نيلي وعاملة شعرها كيرلي وحاطة كحل ازرق وقلوس بنكي وجالسة ترقص
وتعاند في دانا وجوري سارت تبكي ورسيل ولاهي معاهم قاعدة ترقص جاه خالد جوري على طول راحتله : خلووود شوف رسيل ماهي راضيه تحط ام بي سي ثري
خالد : معليش حبيبتي خذي دانا وروحو العبو في الغرفه
جوري :طيب
دانا : اضربها خلوووود
خالد :ههههههههههههه طيب
ورسيل ماهي معاهم مرة داخلة جو في الرقص
وخالد واقف يطالع فيها شكلها كان مرة حلو وهيا جالسه ترقص
خلصت الاغنية ورسيل دوبها نازلة من فوق الطاولة الا اتلوت رجلها
رسيل : اي
خالد خاف عليها : رسيل سرلك شي
رسيل هنا تحس شعر جسمها وقف : انت من متى هنا
خالد : نزل لعندها ومسك رجلها فين تعورك
رسيل : لا خلاص ماتعورني
خالد مسوي عصبي : اقول وريني فين تعورك
رسيل خافت : هنا
خالد : هنا
رسيل: ايوا
خالد اول مامسك المكان رسيل حست بكهربة تجري في جسمها
خالد : لا مافيكي شي الحمد لله سليمه
( خالد داخل قسم طب بالجامعه )
رسيل كانت بتوقف
خالد : اعطيني يدك انا اساعدك
رسيل كان متوترة مدت يدها ......خالد رفعها بسرعة لدرجه انه سحبها نحيته وصلها لصدره رسيل هنا اتجمدت مكانها ماهي قادرة تتحرك اما خالد كان مبسوط من الحركة اللي سواها
ورسيل راخيه راسها ماتبغى ترفعها من الخجل
خالد : رسيل ارفعي راسك
رسيل كانت مترددة بس رفعتها واتمنت انها ماترفعها تاهت في بحرعينه وهوا ماشال عينه من عينها قربها منه رسيل تحس قلبها بيوقف
رسيل : خالد ممكن تسيبني اروح
خالد : لا
رسيل : خالد لو سمحت امك لو نزلت راح تفهم غلط
خالد بكل برود : ماهمني
رسيل : خالد لو سمحت
خالد : بشرط
رسيل : نعم ........... اقول بعد عني
خالد ماسكها من ظهرها صارت لاصقه فيه
خالد : اذا تبيني اسيبك لازم تنفذي شرطي
رسيل : طيب ايش شرطك
خالد يحرك حواجبه : بوسه
رسيل فتحت عينها : نعم
خالد: اللي سمعتيه ولا ماراح اسيبك
رسيل : اشرط اللي تباه الا دا الشرط والله عيب
خالد : انا مالي دخل نفذي الشرط
رسيل وشويا تبكي : الله يخليك غيره
خالد : ماني مغيره يلا بسرعه قبل امي لاتنزل وتفهمك غلط واذا على البوسه اباها في خدي لاتخافي مو في مكان ثاني
رسيل وجهها سار احمر من اخر كلمه قالها : طيب
خالد متحمس : يلا
رسيل بسرعه باسته
خالد : لا والله ايش دا ذي ماهي بوسه حتى ماحسيت بشي
رسيل : والله ماعندي غيرها يالله سيبني
خالد : المرة دي بعديها لكن المرة الثانيه ماراح ارحمك يلا روحي
رسيل ماصدقت انه سابها على طول لبست عبايتها واخذت دانا وراحت بيتهم


بالمستشفى الدكتور خرج من غرفة العمليات
وائل وكندا وامها راح للدكتور
وائل : ها دكتور بشر
الدكتور : الحمد لله ......... الجرح اللي في يده قطع العرق عشان كدا دخلنا على العمليات بس الحمدلله كل حاجه تمام والولد مافيه شي بس لازم يتنوم عندنا على الاقل يوم واحد لانه فقد دم كثير
وائل : ان شاء الله يادكتور ومصاريف المستشفى عليا
ام كندا حضنت بنتها : الحمد لله يارب



غزل تتصل على ملك
: الو
غزل سكتت ماهي قادرة تتكلم
: الو
غزل : الو ممكن اكلم ملك
مؤيد يسهبل : مين اقلها
غزل : قلها غزل
مؤيد : ياهلا والله كيفك لولو
غزل : الحمد لله
مؤيد : وحشتيني ياقلبي
غزل سكتت
مؤيد : غزل انتي معايا
غزل : ايوا معاك
مؤيد : اقولك وحشتيني موووووووووووووووووووووووووووووت
غزل خلاص وجهها سار احمر قفلت في وجهه
مؤيد : لا قفلت
ملك : قلتلك هيا مرة تخجل .......... هيا دحين تزعل مني
مؤيد: لا لولوتي قلبها ابيض
ملك : اهم شي
مؤيد : اتصلي عليها وتشوفي راح ترد عليكي
ملك اتصلت ردت غزل : نعم
ملك : والله انا مالي دخل هوا قلي انا برد وسحب الجوال مني
لولو بليز لاتزعلي مني
غزل : اوكي بس قوليلو لاعاد يعيد الحركة مرة ثانيه
ملك : ان شاء الله
غزل : ماتبي تجيني
ملك : لا انا خارجه اليوم مع مهند وتولين
غزل : وليش حاشرة نفسك بينهم
ملك : والله هوا قلي تعالي معانا
غزل : اها
ملك : خلاص انا بروح البس
غزل : اوكي
مؤيد : ها شفتي قلتلك لولوتي قلبها ابيض
ملك : اقول انقلع


مهند : يالله ياملك
ملك بتلبس عبايتها : يلا جايه
مهند : ساعه
ملك : هههههههههههههههه والله البنت ماهي طايرة
مهند : هههههههههههههه امشي يلا
ملك : يلا
بالسيارة ملك نسيت هرجة مهنا
مهند راح على المطعم
ملك : اشبك مامريت على تولين
مهند : اخوها راح يجيبها
ملك هنا قلبها سار يدق بقوة
ملك: مين اخوها
مهند : مهنا اشبك اليوم منتي مجمعه
ملك : والله الشغل متعبني عشان كدا بس انسى
مهند : قلتلك لاتشتغلي في بنك ماسمعتي كلامي
ملك : انا احس انه يناسبني وغير كدا الشغل ممتع في البنك بس متعب شويا
مهند : اها ........... يلا انزلي وصلنا
ملك : طيب
دخل مهند وملك المطعم وجلسو على الطاوله اللي حاجزها مهند
وكلها ورود وشموع
ملك : احس اني اليوم مالي داعي اكون معاكم
مهند : لاتخافي حجزت طاولة ثانيه
ملك : ليش ؟
مهند : عشان تقعدي انتي ومهنا عليها
ملك : نعم
مهند : اجل بتخربي عليا الجو
ملك : بس كان مااخذتني معاك من البدايه
مهند: اخوها مو راضي نقعد لوحدنا وانا قلت بما اننا ماراح ناخذ راحتنا اجيبك تقعدي معاه وتراه مرة محترم
ملك( ايوا واضح)
مهند: ها جاه مهنا وتولين
مهنا : مساء الخير
ملك ومهند : مساء النور
ملك راخيه راسها
مهند : يلا ملك روحي اقعدي على الطاولة اللي قلتلك عليها
ملك رفعت راسها : طيب
مهنا هنا ماهو مصدق انها ملك هيا اخت مهند ( يالله يعني ملك اخت مهند )
راحو جلسو على الطاولة ملك ساكته ماتكلمت ولا كلمه
مهنا جالسه يلعب بجواله ملك جاتها فكرة في بالها خرجت جوالها وحطت نغمه جوال انه جوالها دق
وسارت تتكلم : ايوا تالا كيفك............... انا تمام الحمدلله
اخبار الجامعه ............. والله الشغل بالبنك متعبني
ومهنا جالس يلعب بجواله مسوي نفسه ماهو مهتم
فجئة دق جوال ملك وهيا حاطته على اذنها
هنا مهنا ماقدر يمسك نفسه صار يضحك وملك خلاص اتفشلت
مهنا : ردي على تالا ههههههههههههههههههه
ملك : يادمك ........... الو ايوا غزل اكلمك بعدين
غزل : اوكي بااااي
ملك :باااي
ملك : ممكن اعرف ايش اللي يضحك
مهنا : اسئلي نفسك
ملك ماردت عليه
مهنا لقيها فرصه : ملك انا عارف انك نفسك تقتليني من اول مرة قابلتك فيها
بس انا من اول مرة شفتك فيها وانتي ماتروحي عن بالي انا صح اني نسونجي درجه اولى بس ماانكر اني ممكن احب في يوم من الايام
بس والله انتي الوحيدة من البنات اللي عرفتهم واللي شفتهم ماتروحي عن بالي
ملك قامت


عند مهند : والله وحشتيني مووووووت
تولين : بهذه السرعه
مهند :واكثر من ماتتصوري ............ تولين انا احبك انتي ممكن تقولي انه مو بالسرعه دي بس والله من اول مرة شوفتك فيها دخلتي قلبي
تولين : بصراحه حتى انا من اول مرة شفتك دخلت قلبي


ملك : اتصلت على غزل
غزل : ايوا ملك
ملك : الحقيني على البيت
غزل : ليش ايش ساير
ملك : لمن اقابلك اقولك
غزل : اوكي
مهنا : ملك اهدي لو سمحتي
ملك : انا هادية مافيا شي ................ راحت لمهند
ملك : مهند انا رايحه البيت
مهند : خير ايش صاير
ملك : ماسار شي بس غزل في البيت تستناني
مهند : طيب كيف بتروحي
ملك : اتصلت على السواق
مهند : اوكي انتبي على نفسك
ملك : اوكي باااااي
مهند : مع السلامه
ملك : باي تولين
تولين :بااي

عند بيت ابو مهند
غزل دخلت فتحتلها الشغالة : ملك جات
الشغالة : لا لسى مايجي
غزل : طيب ........... عمتي فيه
الشغالة : مافي احد موجود
غزل : طيب انا رايحه غرفه ملك اذا جات قوليلها
الشغالة : طيب
طلعت غزل غرفة ملك وفسخت عبايتها كانت لابسه تنورة قصيرة فوق الركبه كرهات لونها احمر ورمادي وهاينك كت لونه احمر وبوت نفس التنورة كرهات احمر ورمادي والاكسسورات لونها رمادي وشعرها مستشورته وفاتحته ولابسه طوق احمر فيه فراشة صغيرة
خرجت من غرفة ملك وسارت تتمشى وصلت لغرفه كان الباب مفتوح
دخلتها لقيت على الكمودينه صورة مؤيد لقيتها فرصه تستكشف شخصيته من خلال اشياءه اللي في الغرفه بما انه تخصصها علم نفس
فتحت الدرج لقيت دفتر لونه موف فتحت اول صفحه مكتوب
أنتي أول حب صادفته في حياتي
أنتي اول عشق يداهم حياتي
أنتي اول أمراة ينبض لها قلبي
غزل لم اشعر بجمال هذا الاسم
الا عندما احببتك
أني أحبك أحبك أحبك أحبك
أحبك أحبك
قفلت الدفتر وضمته لصدرها ( الله يخليك ليا يامؤيد والله حتى أنا أحبك )
راحت لعند التسريحه مؤيد كان حاط على التسريحه صورة بنت صغيرة مسكتها غزل اتفاجئت : هذه صورتي وانا صغيرة
ملك حست انها ماهي بالغرفه لحالها لفت انصدمت مؤيد بالغرفه والابتسامه شاقة حلقه مشيت بسرعة بتخرج مؤيد كان اسرع منها سحبها من يدها ولصقها بالجدر هنا غزل خلاص تحس قلبها بيخرج كان مرة قريب منها لدرجة انه نفسه ونفسها اخطلتو سوا ..........غزل من الخوف اغمى عليها مؤيد شالها وحطها على سريره وجاب العطر
وسار يبخ ويشممها لحد مافاقت
مؤيد كان مرة خايف عليها : غزل حبيبي انتي بخير
غزل دوبها تستوعب انها على سريره :ايوا انا تمام ............... انا لازم اخرج من هنا
وخرجت على طول


عند ملك
مهنا : ملك لحظه نتفاهم
ملك: نتفاهم على ايش ........ مابيننا شي
مهنا : انا مستعد عشانك اسيب البنات كلهم
ملك : انا مالي دخل فيك
وركبت السيارة وراحت ومهنا واقف


غزل في غرفة ملك مسكت جوالها واتصلت على ملك
ملك : هلا غزل
غزل : ملك فينك
ملك : خلاص انا عند البيت
غزل : اوكي انا بغرفتك
ملك : اوكي

دخلت ملك وفسخت عبايتها وانسدحت على السرير وزفرت
غزل : ملك اشبك
ملك : قابلت مهنا
غزل : من جد
ملك : والله
غزل : حكيني ايش سار
ملك : اللي سار................



بباريس تالا كان عندها زكام وبرد ونزلت الصيدلية عشان تشتري دواء وهيا خارج انصدمت من الشخص اللي قدامها هوا نفس الشخص اللي تشوفه كانت بتمشي بس وقفها
رامي : ممكن لو سمحتي اتكلم معاكي ........... انا ماابى منك شي بس بتكلم معاكي
تالا كانت متوترة ماهي عارفة ايش تقول بس في النهايه قررت: طيب
رامي : ايش رايك نروح نقعد ببرج ايفل
تالا: طيب
راحو برج ايفل طلعو الدور الاخير
رامي :اعرفك على نفسي انا رامي ............... عمري 23 ......... ادرس بنفس الجامعة اللي تدرسي فيها قسم محاماه .......... وعندي اختين ........وانا باقيلي سنتين واخلص وارجع السعوديه ..... وسكت
تالا: طيب
رامي : ايش اللي طيب
تالا: ونهاية هذا الكلام
رامي : بصراحه انا حاب اتعرف عليكي
تالا : وانا مااتعرف على شباب
رامي : انا احترم فيكي هذا الشي بس انا مو قصدي نسوي علاقه انا قصدي بس نتعرف على بعض................ انا راح اسيبك تفكري على راحتك
وهذا رقمي ................حط الكرت وراح


عند غزل وملك
غزل : طيب انتي اشبك معصبه انا ماني شايفه انه قال شي غلط
ملك : لاياشيخه
غزل : يمكن هوا يحبك بس ماحب يعترفلك فقالها بطريقه ثانيه
سكتت ملك شويا : ماادري
غزل : خليها على ربك .................طالعت بساعتها ... الله تأخرت على البيت يلا انا رايحه
ملك : استني كيف تروحي لوحدك
غزل : رايحه مع السواق
ملك : لا مايسير انا دحين اقول لمؤيد يوديكي
غزل اتوترت : لاماله داعي
ملك : مو على كيفك ........... يلا البسي عبايتك وانزلي
غزل : طيب
ملك راحت لمؤيد بغرفته : مؤيد يلا قوم اليوم فرصتك
مؤيد : ايش فيه
ملك : قوم وصل غزل
مؤيد وقف على السرير : من جد
ملك : والله
مؤيد نقز : يس
وراح يلبس ملك لبست عبايتها : يلا مؤيد
مؤيد : انتي رايحه معانا
ملك : لا ياشيخ يعني بخليك لوحدك وربي تاكلها يلا امشي قدامي البنت اتأخرت
مؤيد :طيب
ركبو السيارة غزل ركبت ورى ملك ومؤيد موجه المرايا عليها عشان يشوفها:والله اليوم سيارتي منورة
ملك : شكرا اكيد منورة بسببي
مؤيد : مالت عليكي قال انتي هوا اللي ناقص
غزل هنا ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههه
مؤيد : يسعدلي هذه الضحكة
ملك : مؤيد عيب
مؤيد : اقول اسكتي لاتخربي عليا
وحط اغنيه تامر عاشور - ليا فيك
وحشتني وبتوحشني وهتوحشني ليالي هواك
وغصبن عن غرام قلبك هكون جنبك واكون ويا انا جنبك يا احلى غرام
ومش هستنى اي كلام
هتعشقني وهعشق فيك
بهواااااااااك

ليا فيك اكتر ماليك
وخلاص هوايا بيناديك
ليا فيك اكتر ماليك
والشوق بيجري في دمي ليك
انا هاخدك في عيني وانام
ومش هستنى اي كلام
هتعشقني وهعشق فيك
بهواااااااااك
ليا فيك اكتر ماليك
وخلاص هوايا بيناديك
ليا فيك اكتر ماليك
والشوق بيجري في دمي ليك
وحشتني وبتوحشني وهتوحشني ليالي هواك
وغصبن عن غرام قلبك هكون جنبك واكون وياك
انا جنبك يا احلى غرام
ومش هستنى اي كلام
هتعشقني وهعشق فيك
بهواااااااااك
ليا فيك اكتر ماليك
وخلاص هوايا بيناديك
ليا فيك اكتر ماليك
والشوق بيجري في دمي ليك
وكل شويا يطالع فيها من المرايا

ومر على بارنيز واشترلها ايس شوكلت هوا يعرف من هيا صغيرة تحب الايس شوكلت
ووصلها للبيت وهيا نازلة : يلا باااي
مؤيد : مافي بوسه
ملك على طول ضربته على كتفه : ولد
مؤيد : اشبك امزح
غزل : هههههههههههههههههههههه
مؤيد : آه ياقلبي متى اتزوج .......... انتبي على نفسك حياتي
غزل بصوت واطي : ان شاء الله ....... يلا بااااي
مؤيد وملك : بااااي





بباريس بالجامعه تالا جالسه بالكافتيريا جاتها دينا : هااااااااي
تالا وصوتها مبحوح : اهلين
دينا : اشبه صوتك كذا
تالا: والله امس كنت تعبانه ورحت الصيدلية اشتريت ادويه ........ فجئة سرحت باللي سار معاها امس ودينا تتكلم فجئة فاقت من سرحانها وشافت رامي قدامها ومبتسم
رامي : كيفك
دينا بصوت واطي : انتي تعرفي هذا الولد الحلو
تالا ماردت عليها
تالا ببرود : تمام
رامي حس انها ماهي معطيته وجه من ردها : حبيت اصبح عليكي ..... باااي
تالا: باي
راح رامي وتالا عينها ماشالتها من عليه
دينا : هذا مو نفس الشخص اللي شالك لمن اغمي عليكي
تالا : ايوا دينا خلاص لاعاد تجيبي سيرة الولد هذا قدامي
دينا استغربت من ردة فعلها : اوكي
تالا : انا بقوم امشي تجي معايا
دينا : اوكي
قامو يمشو وتالا طول الوقت مسرحه ( تالا انتي سافرتي باريس عشان تكملي دراستك ....... لاتخلي شي يأثر عليكي ) وزفرت بقوة
دينا : تالا اشبك
تالا : ولا شي
دينا : احسك مضايقة انتي ليش ماتفضفضي
تالا : معليش عصبت عليكي انا ماكان قصدي
دينا : لاعادي ........ بس انا مااحب اشوف احد مضايق
تالا : بس انا مااحب اتكلم عن شي يضايقني
دينا : اها ............ طيب روقي والله مو حلو شكلك وانتي زعلانة
تالا ابتسمت : طيب
رامي كان يراقبها من بعيد ابتسم على ابتسامتها
نواف : سلامات تبتسم لمين
رامي : ها ولا شي


وائل بالمستشفى ومعاه لعبة كبيرة دق الباب : السلام عليكم
كندا وامها: وعليكم السلام
وائل : ها كيفك دحين مروان
مروان : الحمدلله
وائل : هيا شوف جبتلك سيارة كبيرة وان شاء الله تعجبك
مروان : شكرا
ام كندا : ياولدي تعبت نفسك
وائل : لا ياخالتي لاتعب ولاشي



تالا جالسه في الصاله ( انا ليش مااوافق واتعرف عليه .......... لا انا مااحب اتعرف على شباب ....... طيب ليه يجيني في احلامي .......... ياربي وربي راسي صدع من التفكير )


عند رامي ( انا لازم اتعرف عليها ............ انا متأكد انها ماهي زي اي بنت ........... ان شاء الله بس ترضى تتعرف عليا)



مهنا : الو نعم ايش تبغي
سارة : حبيبي اشبك معصب
مهنا : ماني معصب ولاشي ......... بسرعه ايش عندك متصله
سارة : هنو اشبك عليا
مهنا : خلاص ياسارة لو سمحتي لاعاد تتصلي عليا فاهمة
سارة : طيب ليش
مهنا عصب : كذا خلاص قلت لك لا تتصلي عليا ثاني وقفل في وجهها
( اشبك يامهنا معقولة تكون حبيت ملك )



سامي جالس بالكافي يستنى وائل
وائل : خير ياابو الشباب قروشتني
سامي: انا بقلك شي
وائل : خير اشبك ؟
سامي متوتر : وائل انا احب
وائل : نعم ..... ايش قلت
سامي : انت ماتسمع اقلك احب
وائل : مبروك ....... ومين سعيدة الحظ
سامي : مااعرف اسمها
وائل : اجل كيف حبيتها
سامي : صراحه انا شفتها مرتين في بيتكم
وائل هنا عصب : مين هيا
سامي : لاتفهم غلط ....... انا اللي عرفته انها صاحبة اختك
وائل : اختي مين ؟
سامي : ماادري
وائل : خلاص سيب الهرجة عليا
سامي وقف : من جد
وائل: خلاص انا راح اشوف الهرجه
سامي : الله يخليك ليا ياصاحبي انا ماادري كيف اردلك الجميل
وائل : اقول مابيننا ترانا اخوان .......... يلا اتصل على قصي شوف فينه
سامي : طيب


(انتهى البارت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:26


( البارت الحادي عشر )


ريفان جالسه بغرفتها كانت مرة طفشانة اتصلت على رود
رود : هلا ريفو
ريفان : كيفك رورو
رود : تمام ........... وانتي كيفك؟
ريفان : الحمد لله بخير .......... رود انا مرة طفشانه
رود : والله حتى انا
ريفان : ايش رايك نخرج
رود : فين نروح اسواق وطفشنا منها
ريفان سكتت شويا : ايش رايك نروح بيت تالا
رود اتوترت : لا
ريفان : ايش اللي لا
رود : ماابى اروح
ريفان : طيب ليش
رود : كذا
ريفان : الله يخليكي وربي مرة طفشانة
رود : طيب اختاري اي مكان ثاني
ريفان : خلاص رورو خلينا نروح والله مانطول
رود : امري لله
ريفان : ياقلبي انتي ........... خلاص انا اكلم رسيل واجهز وامر عليكي
رود : اوكي



: سلام ياشباب
وائل : بدري
قصي : رد السلام ولا ماراح اجلس معاكم
وائل: هههههههههههه وعليكم السلام
قصي : ايوا كذا.............. كيفك سمسم
سامي : سمسم في عينك ..... ايش قالولك ولدك الصغير
قصي يبى يقهره : ومين قلك لو تزوجت وجبت ولد بسميه سامي واثق من نفسك مرة
سامي : اقول انقلع
وائل : ههههههههههههه خلاص انت وهوا بس تضاربو ................. امشي انت وهوا معايا البيت
سامي متحمس : اوكي يالله
قصي : انا ماادري ليش الحماس دا كله ............. قلك نروح البيت ماقال تعال نشوف بنت
وائل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه




بباريس تالا طول الوقت تفكيرها مشغول افتكرت انها ماكلمت البنات ليها فترة
دقت على ريفان : الو ........ كيفك ريفو
ريفان : تمام ........ وانتي كيفك وحشتيني
تالا اتنهدت : ماشي حالي
ريفان : اشبك من التنهيدة فيكي شي
تالا تحاول تكون طبيعيه : لا مافيا شي
رود : ريفو اعطيني اكلمها
ريفان : يالله استني خليني اعرف اتكلم معاها
تالا بس جالسه تسمعلهم
رود : والله مالي دخل جيبي الجوال
ريفان : ترى والله الجوال جوالي مافي
رود : ريفان احسلك جيبي
ريفان : لمن اخلص اعطيكي الجوال تكلميها ....... ايوا تالا
تالا : انتو بس تتضاربو
ريفان :هههههههههههههههههههه مشي حالك
تالا: اخبار الجامعه
ريفان : والله طفش خصوصا انك منتي معانا
تالا بحزن : يالتيني معاكم
ريفان : تالا انتي فيكي شي ........... ولاتحاولي تكذبي
تالا سارت تبكي ولاول مرة احد يسمعها تبكي : مافيا شي بس شويا مضايقه
ريفان : اشبك ........... ترى خوفتيني عليكي
رود سحبت الجوال : توتا اشبك ياقلبي
تالا ماتبى تبين حاجه : لا مافيا شي بس طفشانه
رود : ايوا صدقتك
تالا: من جد .......... مااكذب
رود : خلاص انا عارفة انك ماراح تتكلمي بس اتمنى انك ماتضايقي نفسك
تالا: ان شاء الله ........... انتو مجتمعين سوا
رود : هههههههههههه احنا عند رسيل وريماس وغزل
تالا : ايوا مين اليوم اللي راح تنام بغرفتي
رود : يعني مين غيري
تالا: اها ........ هيا لا اشوفك تفتشي في ادراجي
رود : والله لا افتش واشوف ايش عندك
تالا: ههههههههههههههههههههههه
رود : اليوم راح يكون يوم التفتيش العالمي
تالا : هههههههههههههههههههههه الله يرجك
رود : ايوا اضحكي ولاتزعلي نفسك
تالا افتكرت اللي ساير معاها : ان شاء الله
رود : خودي كلمي ريفان
تالا: اوكي
ريفان : والله اخر مرة اعطيها جوالي
تالا: هههههههههههههههههههههه
ريفان : ماخلتيني اقول كلمتين على بعضها وسحبت الجوال
تالا : انتي ماتبي تنامي بغرفتي
ريفان : والله ماما ماترضى
تالا : اها ............ خلاص انا بقفل عندي واجب ولازم اخلصه اليوم
ريفان : الله يعينك
تالا: اميين ............. يلا تبي شي
ريفان : سلامتك
تالا: سلمي على رود واخواتي
ريفان :يوصل
تالا:يلا بااي
ريفان :باي

رود :ماكنتي بتخلصي
ريفان : تسلم عليكم
رسيل : اشبها .......... لايكون كانت تبكي
رود وريفان بتوتر : لا مافيها شي
غزل : ماادري ليش حاسه انكم تكذبو عليا
رود : لا مانكذب .......... يعني لو فيها كان قلنالكم
ريفان تبى تغير الهرجه : بنات ايش رايكم نلعب
غزل : ايش نلعب
رود : قومو خلينا نلعب في الحديقه وخرجو الحديقة





تالا( اتصل ولا لا ..... طيب ايش يسير لو جربت واتصلت عليه................... لا انا ماابى اسوي شي اندم عليه ....... بس انا ماادري ليش افكر فيه كثير ......... خليني ادق مرة وحدة واشوف )
مسكت تالا جوالها بتوتر واتصلت اول رنة ثاني رنة وتالا تحس قلبها بيخرج من مكانه : الو
تالا ساكته
رامي : الو
تالا قفلت فوجهه
رامي ( لايكون هيا ....... ماادري ليش حاسس انها هيا ........ خليني اتصل واتأكد )
دق جوال تالا .......... ( لا ياربي رجع يتصل ........ردي ياتالا يعني ايش بيسير ) تالا رفعت وساكته
رامي : الو
تالا حاولت تتكلم : ا.....ل......و
رامي : مين معايا
تالا قلبها بيوقف : انا تالا
رامي انبسط : هلا تالا كيفك
تالا متوترة : تمام ................. انا وافقت اننا نتعرف على بعض بس نكون اصدقاء
رامي : خلاص وانا موافق
تالا : اوكي باي
رامي بسرعه : طيب ممكن اشوفك بكرا
تالا من غير ماتفكر : اوكي بالجامعه اشوفك ....... يلا بااي
رامي : بااااااي
رامي مرة مبسوط ( يالله ماني مصدق انها وافقت تشوفني )
تالا ( انا ماادري كيف وافقت اني اشوفه من غير ماافكر )


بالحديقه وائل يلا شباب اتفضلو على مجلس الرجال سامي دق جواله
: شباب ادخلو وانا الحقكم
وائل: لاتطول
سامي : اوكي
كان المتصل ام سامي ..... راح واقف عند المسبح يكلمها

البنات خرجو الحديقه
غزل : رود الكورة عند المسبح روحي جيبيها
رود : اوكي

سامي دوبه مخلص مكالمة اللي حس انه احد جاي اتخبى ورى الشجرة رود راحت تجيب الكورة من المسبح سامي شافها ( هذه فرصتك ياسامي لازم اسالها مين هيا )
رود كانت معطيته ظهرها وهيا راجعه حست انه قلبها بيوقف
سامي : ممكن لو سمحتي
رود بتوتر : ايش اللي ممكن
سامي : ممكن اعرف مين انتي
رود : لا والله من جد انك ماتستحي ...... اقول انقلع عن وجهي
سامي ( يالله لسانها طويل بس والله لازم اعرف اسمها ) : طيب انتي صاحبة مين من اخوات وائل ؟
رود : مالك دخل
كانت بتمشي بس سامي مسكها من يدها : لو سمحتي انا بس ابى اعرف اسمك
رود تحس قلبها بيخرج من مكانه : ممكن تسيبني
سامي : طيب اذا ماتبيني اعرف اسمك انا راح اقلك شي
رود ساكته
سامي : انا صح شفتك مرتين بس احس انك مارحتي عن بالي ......... اخد نفس عميق ....... بصراحه انا احبك
رود لفت عليه تحس انها مصدومة
سامي : انتي ممكن ماتصدقي انه حبيتك بس والله انا احبك وحبيتك من اول نظرة



غزل رود نامت داه كله تجيب كورة رسيل روحي ناديها
رسيل : اوكي
راحت رسيل تنادي رود وبصوت عالي : رود............. رورو
رود سمعت صوت رسيل هيا وسامي
رود : لو سمحت سيبني ........ رسيل تناديني
سامي : يعني اسمك رود
رود : بقولك سيب يدي
سامي : طيب قوليلي صح رود
رود بطفش: ايوا خلاص ............ يلا سيبني
سامي سابها وراحت


دخل سامي عند الشباب والابتسامه شاقه حلقه
قصي : سلامات ........ اشبك
سامي : عرفت مين هيا ؟
وائل: من جد
سامي : والله
قصي حاسس نفسه ابله : ترى ماني فاهم شي
وائل: انا اقلك الهرجه .............ايوا صح ايش اسمها
سامي : رود
وائل فتح عينه : من جد
سامي: ايوا ..... اشبك مستغرب
وائل: رود افتكرها وهيا صغيرة صاحبة اختي تالا كان لسانها طويل
سامي ضربه على كتفه بخفة : اقول لا تتكلم عليها
وائل : هههههههههههههه والله وسرنا ندافع
قصي : فهموني
وائل: سوري نسيت افهمك
قصي : اقول بسرعه قول ايش الهرجه لاتشوف بوكس بعينك
وائل: لاتخليني اغير رأيي
قصي : لا اامزح يلا قول


تالا ماهي قادرة تنام تحس انها مسويه شي غلط بس ماتدري ليش وافقت

رود تفكر في الكلام اللي قاله لها سامي تحس انها تحلم كانت جالسه بغرفة تالا افتكرت انها تبى تفتش فتحت درج الكومدينه لقيت دفتر لونه اسود حتى الاوراق سودة ومكتوب باللون الفضي
اراك من بعيد اسمع صوتك يناديني
اركض خلفك و اعاود النداء
اتعب تبتسم لي ينجلي تعبي و اركض ثانياً
هاانا قد اقتربت كن شجاعا ولو لمرة واجهني
علمني كيف تجمع بين اثنين علمني كيف تأسر قلبين
انتظر ها انا قد وصلت الى حيث انت
انت! من انت
نسيت وراء من كنت اركض
احاول ان اتذكرأتعب وأجدني في مكاني
استريح واعرف انك انت من كنت وراءه
واعاودالركض من جديد ابحث عنك بين الدروب
ربما نلتقي قبل ان اتعب وانساك للابد
رود : اه منك ياتالا انتي والحلم ........... ان شاء ربي يحققلها اللي تتمناه



تالا مانامت كانت مرة خايفه ومتوترة لبست كانت لابسه برمودة جينز وبلوزة فراولي ولابسة فلات فراولي وشعرها مستشورته ومفتوح ولابسة طوق فراولي وراحت الجامعه
قابلت دينا وجلست هيا ودينا بالكفتيريا وطول الوقت مسرحه ودينا تكلمها وهيا ماهي معاها ( يارب ينسى انه راح يقابلني)
دينا : تالا انتي ليكي كم يوم منتي عاجبتني
تالا: هااااااا ........ قلتلك شوية مشاكل عند اهلي
دينا تحس انه شي ثاني : اها
رامي : هاااي
تالا بتوتر : اهلين ......... اعرفك دينا
دينا زي الهبلة : اهلين
تالا: دينا هذا رامي
رامي باابتسامة حلوة : كيفك دينا
دينا : تمام
رامي طالع في تالا اللي حاسسها انها متوترة : كيفك تالا
تالا: تمام ........... و.... وانت كيفك؟
رامي انبسط انها سألت عليه : تمام .............. ايش رايك نمشي شويا
تالا وهيا مرة باين عليها التوتر : اوكي .......... دينا اقابلك بالمحاضرة
دينا فاتحة فمها : اوكي
قامت تالا مع رامي وراحو يتمشو بالحديقه اللي بالجامعه : ايوا تالا اتكلميلي عن نفسك
تالا بتوتر من نبرة صوتها باين انها متوترة : يعني ايش تباني اقلك
رامي سكت شويا : انتي خايفة مني
تالا وقفت : بصراحه انا اول مرة اتعرف على شاب يعني عمري ماجلست مع شباب عشان كذا
رامي : اها ........... طيب خففي من توترك شويا مرة باين عليكي
تالا اخدت نفس تستجمع قواها : اوكي ..... راح اتكلم عن نفسي ............ انا اسمي تالا زي ماتعرف ........... ادرس ادارة اعمال ....... وعندي اربعة اخوات واخوين ....... بس
رامي : طيب ايش تحبي تسوي
تالا: اكثر شي احب اسويه اني اغني ......... اكتب خواطر بس بعض الاحيان ....... اهم شي عندي دراستي ومستقبلي...... بس
رامي : اهااا
تالا: وانت ؟
رامي سكت شويا واتنهد : انا اهم شي برضو دراستي ومستقبلي
تالا حست انه يخبي شي بس طنشت : اها ......... سكتت شويا بعدين قالت .......... طيب ليش تبى تتعرف عليا
رامي : بصراحه انا احسك غير عن كل البنات ........ انتي الوحيدة اللي كان نفسي اتعرف عليها ........... انتي انسانة جدا محترمة وانا يعجبني دا الشي في المرأة
تالا ماتدري ليش تحس دقات قلبها زادت لمن سمعت كلامه : شكرا
وجلست تالا ثلاثة ساعات مع رامي
تالا طالعت بساعتها : الله نسيت عندي محاضرة ......... خلاص انا رايحه
رامي : اوكي ...... شكرا لانك وافقتي على انك تتعرفي عليا
تالاببتسامه خفيفة : العفو
رامي مد يده بيسلم عليها تالا : مع السلامه تالا
تالا اتوترت كيف راح يمسك يدها مدت يدها وهيا تحس قلبها من قوة دقاته رامي سمعها : مع السلامة
وعلى طول راحت رامي مايدري يحس انه لمن جلس معاها ارتاح



رسيل كانت مسرحه ( انا والله عمري ماحبيت غير خالد بس احس احيانا تقرهني حركاته )
غزل بصوت عالي : يالله رسيل تسرح
رسيل : لا ياشيخة حلال عليكي وحرام علينا
غزل : لا مين قال حلال عليكي
رسيل : انا نفسي اشوف تالا والله مرة وحشتني
غزل : الله يرجعها بالسلامة
رسيل : امين .............. ايش رايك نقول لبابا نروح المزرعة
غزل : والله فكرة انا مرة طفشانه
رسيل : خلاص قومي كلميه
غزل : انتي روحي كلميه
رسيل: ايش رايك نخلي ماما تكلمه
غزل : اوكي


رود كانت تفكر ( ياربي انا خايفه لو كان يكذب عليا ........ انا صح احس بشي ناحيته بس لو كذب عليا ....... انا لازم اتصل على تالا واقولها )
مسكت جوالها واتصلت : الو
تالا: هلا رود ...... كيفك قلبي ؟
رود : تمام ........ وانتي كيفك ؟ ............ وحشتيني
تالا: تمام ....... وانتي اكثر
رود : توتا
تالا : اكيد عندك شي بما انك قلتي توتا
رود : ريحتيني ....... ابى اقلك شي
تالا: قولي
رود : فاكرة سامي
تالا : ايوا اشبه ...........شافك ثاني
رود : ايوا وقلي شي
تالا : ايش قلك
رود سكتت شويا : قلي انه يحبني
تالا : من جد
رود : ايوا ......... وانا خايفة انه يكذب عليا
تالا : خلي كل شي عليا انا اكلم وائل
رود : من جد
تالا : والله ........... بس ابى اعرف انتي تحبيه
رود سكتت
تالا: افهم من سكوتك انك تحبيه
رود : انا بصراحه احس اني افكر فيه ولمن اشوفه انبسط
تالا: والله حركات يارود ........... طلعتي سوسة
رود بخجل : خلاص احسلك
تالا : ههههههههههههه طيب


رسيل : ماما الله يخليكي كلميه
ام وائل : ان شاء الله
رسيل : الله يخليكي لنا يااحلى ام
راحت رسيل لغزل : ماما قالت راح تكلمه
غزل : طيب حلو
ريماس : انا من اليوم بجهز نفسي
رسيل : طيب اتخيلي تحمسي نفسك على الفاضي وماتروحي
ريماس: لا انا متأكدة انه بابا راح يرضى


تالا جالسه تفتكر جلستها مع رامي ( يالله قد ايش كنت خايفه منه ........... طلع انسان محترم )

ابو وائل وافق انهم يروحو المزرعة
وائل ركب معاه امه وابوه ولؤي ودانه والبنات كلهم مع خالد
خالد موجه المرايا نحيت رسيل وكل شويا يعطيها نظرات بعينه شوية اعجاب شوية حب
ورسيل تحس قلبها بيخرج ( وربي لو احد انتبه خصوصا هدى وجمانة راح يطلعو هرجة )
وصلو المزرعة البنات كلهم نزلو وسارو يساعدو خالد في شيل الشنط جات رسيل بتشيل الشنطة بنفس الوقت خالد جاه يشيلها وجات يده على يدها......... رسيل راخية راسها ( يارب يشيلها بسرعه )
خالد ( والله مااشيلها الا لمن تقولي يارسيل )
رسيل سحبت يدها خالد مسكها وسلم على يدها رسيل تحس انها خلاص بتموت شويا ( وربي لو احد جاه وشافه راح تسير مشكله )
رسيل : خالد الله يخليك سيب يدي وربي لو احد شافك راح تسير مشكلة اليوم
خالد : رسيل انا احبك
رسيل انصدمت من كلمته ماهي عارفة ايش تقول دخلت على طول

تالا تتصل على وائل : الو
وائل : هلا توتا ........ كيفك
تالا : تمام ...... وانت كيفك
وائل : بخير ........... ها كيف الدراسه معاكي
تالا:لا الحمد لله كل شي تمام
وائل : الله يوفقك
تالا: امين.................وائل كنت بسئلك عن سامي
وائل : اشبه سامي ؟
تالا : هوا يحب رود ؟
وائل : لحقت قالتلك
تالا: ايوا لازم تقلي مو انا صاحبتها ........ المهم هوا يحبها
وائل :ايوا يحبها
تالا: لايكون يلعب عليها
وائل: سامي مو من ذا النوع ومرة محترم
تالا : متأكد
وائل : ايوا اشبك ................ ورود زي اختي يعني اتمنالها الخير
تالا: يعني ارتاح واعتمد
وائل : اكيييد
تالا: اوكي خليني ابشر رود
وائل : طيب هيا تحبه
تالا: لسى ماهي متأكدة من شعورها
وائل : وانا كمان راح ابشر سامي
تالا : هههههههههههه طيب
وائل :اشبك
تالا : سرنا مراسيل غرام
وائل :هههههههههههه والله انك صادقة لجل عين تكرم مدينه
تالا: اوكي ....... سلم على ماما وبابا واخواتي
وائل: اوكي ........ انتبي على نفسك
تالا:ان شاء الله يلا بااااي
وائل: بااي


رسيل مسكت جوالها واتصلت على تالا : الو
تالا: هلا رسيل ........ كيفك
رسيل : تمام ........... وانتي كيفك
تالا: تمام ............ ها كيف المرسه لايكون بتلعبي
رسيل : لا والله الحمد لله ...... وكيف الجامعه وباريس
تالا: الحمد لله
رسيل بتوتر : تالا انا بقلك شي
تالا بخوف : رسيل اشبك
رسيل : خالد
تالا: اشبه ؟
رسيل : يقول يحبني
تالا: من جد ............ ايش حكايت الاعترافات عن الحب اليوم
رسيل : والله ........ مين غيري اعترف
تالا : لا مافي احد بس بنت معايا بالجامعة قالتلي واحد قلها يحبها عشان كدا
رسيل : اها ........... طيب انا ايش اسوي
تالا : طيب وانتي
رسيل بتوتر : انا ايش
تالا : تحبيه؟
رسيل : بصراحه ايوا
تالا : طيب خلاص ........ استمري
رسيل : من جد ........ يعني ماخاف منه
تالا: بالعكس خلوووووووووووود مرة حبوب ولاتنسي انا مرة اعرفه
رسيل : ايوا صح .......... يلا عقبالك
تالا سكتت شويا : لا لسى بدري ماابى احب
رسيل : والله شكلك راح تحبي واحد فرنسي
تالا: ههههههههههههههه الله يرجك
رسيل : هههههههههههههههههههههه
تالا: يلا انا بكلم رود
رسيل : اوكي انتبي على نفسك
تالا : اوكي يو تو

قفلت من رسيل وجلست تضحك ماتوقعت رسيل المرجوجة تحب
( افتكرت كلام رسيل انها تحب ولا لا ........... ماتدري ليش خايفه)

افتكرت انها بتبشر رود اتصلت عليها : الو
رود: ها بشري
تالا: طيب قولي كيفك
رود : هههههههههه والله معليش
تالا: ايوا اللي اخذ عقلك
رود : ايش قلك وائل
تالا تستهبل ومسوية انها مقهورة : اصلا مايستحو يكذبو على بنات الناس
رود : من جد يعني طلع يكذب
تالا: ايوا للاسف
رود : انا اكلمك بعدين
تالا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رود : اشبك تضحكي
تالا : على طول صدقتي الولد يموت فيكي ياهبلة
رود : من جد ............ يعني ماطلع يكذب
تالا: لا
رود : ريحتيني
تالا: يلا انا بنام ترى تعبت اليوم وانا حاطة الجوال في اذني
رود: تعبتك معايا ياقلبي
تالا : لا عادي احنا اخوات
رود:اوكي ياقلبي مااطول عليكي يلا باااي
تالا: بااااي

( انتهى البارت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:27

( البارت الثاني عشر)

بالمزرعة البنات راحو الاسطبل عند الحصنة وكل وحدة ركبت واحد
غزل هيا وتالا كل وحدة من هما صغار عندهم حصنة تالا حصانها لونه اسود وغزل ابيض
غزل كانت لابسة بنطلون اسود سكيني وبلوزة بيضة وسايبه شعرها مفتوح ولابسه بوت ابيض ركبت الحصان ومشيت وراحت مكان بعيد بالمرزعة ونادرا من يروحه ومسكت الحصان وربطته بالشجرة وسارت تتمشى
سمعت صوت حصانها كأنه احد عنده لفت انصدمت لقيت مؤيد واقف عند الحصان ويمسح عليه غزل سرحت بشكله وابتسمت مؤيد انتبه لها انه مسرحه وشعرها يطيره الهوا( يالله ياغزل والله احبك موووووووووت )
راح لعندها غزل انتبهت له ( يالله ايش يبى جاي هنا )
مؤيد : كيفك غزل
غزل بتوتر : تمام
مؤيد: انا تمام
غزل راخيه راسها
مؤيد :غزل
غزل : نعم
مؤيد : انتي تحبيني
غزل ساكته تحس انها ماهي قادرة تتكلم
مؤيد: غزل انا ابى اسمعها منك
غزل : ايوا
مؤيد يستهبل : ايوا ايش
غزل : ايوا
مؤيد: ايوا ايش
غزل : ايوا احبك
وراحت بسرعة ركبت الحصان وراحت


تالا كانت تمشي بالجامعه وتدور بعينها على الشخص اللي ساير اخذ عقلها
كانت فيه عين تراقبها :
J'ai besoin de donner une leçon qu'ils n'oublieront jamais
يجب أن اعطيها درسا لن تنساه
داني :
Que ferez-vous?
ماذا سوف تفعلين ؟
جوليا :
Faites que cela me concerne?
سوف اجعلها تحترمني ؟
داني :
salope Julia est sur de ne pas faire quelque chose
جوليا ابتعدي عنها هي لم تفعل كي شيئا
جوليا :
Vais-je charger une leçon qu'ils n'oublieront jamais
سوف القنها درسا لن تنساه


دينا : تالا تدوري على مين
تالا: ها لا وعلى احد
دينا : متأكدة
تالا : ايوا
شافت رامي واقف مع نواف من بعيد راحت له
تالا: هاااي
رامي انبسط لمن شافها : هلا تالا ....... كيفك
تالا : تمام............. وانت كيفك
رامي : تمام
نواف زي الابله مو فاهم شي
رامي : اعرفك على فيصل
تالا من غير ماتسلم بيدها : كيفك نواف
نواف: تمام .............. قرب من رامي وكلمه بصوت واطي ....... انا اول مرة اشوفك تكلم بنت
رامي بصوت واطي : اسكت بعدين افهمك ...........فيصل هذه تالا
نواف: كيفك تالا
تالا : تمام ............ اوكي انا رايحه بس حبيت اسلم عليك
رامي بسرعة : ايش رايك تفطري معايا
تالا: لا خليها مرة ثانية
رامي بأحباط : طيب
تالا: يلا باي
رامي ونواف: باااي



دينا : انا بعرف ايش قصتك ؟
تالا انها مبسوطة : لا مافي قصة ولا شي
دينا : انتي مخبيه شي صح
تالا بصراحة : تعالي معايا راح اقولك الهرجة كلها
دينا : ريحتيني


نواف : مين هذه البنت
رامي : اشبها
نواف: ايش اسمها
رامي : تالا كأني ماني قايلك دوبي
نواف: طيب ايش قصتك معاها
رامي :بصراحة انا شفتها من اول مرة واحس انها شدتني لها
نواف : كيف يعني
رامي : ماادري ........... وسكت
نواف: ايش ماتدري
رامي : اخاف احبها وتطلع زي إلانه
نواف: لا مااعتقد
رامي : ليش يعني ماتعتقد
نواف : انا حسيتها مرة محترمة ............ يعني حتى لمن عرفتها عليا ماحطت يدي بيدها ........ اما انت صافحتك عادي
رامي : يمكن عشان اول مرة تشوفك
نواف: لا مااعتقد ............ كل شي يبان
رامي اتنهد : على قولك كل شي يبان


دينا : يعني رامي نفس اللي بالحلم
تالا: ايوا
دينا : طيب
تالا: ايش اللي طيب
دينا : انتي شكلك تحبيه
تالا حست قلبها بيخرج من كلام دينا : لا ماااحبه
دينا : متأكدة
تالا بتردد : ايوا ........... المهم متى عندنا محاضره
دينا حست انها بتصرف الهرجه : بعد ساعه
ايش رايك نخرج اليوم من الجامعه ونرجع بعد ساعه
دينا : اوكي
تالا: يلا قومي




تولين ومهنا وامهم راحو المزرعة
ملك تحس نفسها متوترة
غزل : ملك اشبك
ملك : ماادري
غزل تستهبل : انا عارفة اشبك
ملك : يعني اشبي
غزل تحرك حواجبها : عشان مهنا
ملك : اشبه مهنا
غزل : لا تستهبلي اليوم مهنا جاي المزرعة هوا واهله
ملك : وانا ايش اسويله
غزل : لا تسوي شي

مهنا ماله خلق سار واي بنت يكلمها يعصب عليها ويقطع علاقته بيها بسبب او من غير سبب



الشباب جالسين يلعبو بلوت ومشغلين اغاني مهنا طفش من الاغاني اللي يسمعها :مهند ماعندك اشرطة ثانية
مهند : الا في السيارة اشرطة كثيرة ........... روح جيبها.......... السيارة مفتوحه
مهنا : اوكي


عند البنات جالسين مشغلين اغاني ويرقصو
تولين : ملوكة مافي اشرطة غيرها
ملك : الا فسيارة مهند اشرطة ......... انا اقوم اجيبها
تولين : اوكي
ملك كانت لابسة شورت جينز وبدي اصفر وفلات اصفر ورافعه شعرها القصير بشكل عشوائي

راحت عند سيارة مهند ( سيارة مهند مظلله يعني اللي برى السيارة مايشوف اللي جوة السيارة )
وفتحت الباب اللي قدام انصدمت من الشخص اللي بالسيارة ماهي عارفة ايش تقول خصوصا انها كانت منحرجة من لبسها مهنا خرج من السيارة ماهو مصدق انه شايفها قدام عينه ملك مشيت
مهنا بسرعه : ملك ممكن شويا
ملك مكانها ولانطقت بكلمه
مهنا : انا بقلك شي ............... انا احبك ........... انا عشانك سبت البنات كلهم ولو كنت بلعب عليكي كان ماسويت هذا الشي عشانك ....... انا مااباكي تكلميني ...... انا كل اللي اباه منك انك توافقي عليا اذا جيت خطبتك
ملك مشيت ولا قالت ولا كلمة



دخلت ملك عند البنات
تولين : ها فين الاشرطة
ملك ماردت عليها كانت مسرحه
غزل استغربت من شكل ملك : ملك اشبك
ملك ماردت سابتهم وطلعت الغرفه
الكل استغرب من حركتها
غزل : انا اروح اشوف اشبها
رسيل : طيب
دخلت غزل عند ملك : ملوكة اشبك
ملك : يقول انه يحبني
غزل : مين هوا
ملك : مهنا
غزل : من جد
ملك : ويبى يخطبني
غزل فتحت عينها : هذا من جده يتكلم
ملك : ايوا
غزل : طيب ايش راح تسوي
ملك : ماادري
غزل : طيب انتي تحبيه
ملك : ماادري
غزل اتنهدت : طيب انتي فكري
ملك : طيب
غزل : يلا قومي غسلي وجهك وانزلي معايا .......... الكل استغرب من حركاتك
ملك :من جد ............يعني كان باين عليا
غزل : يعني ........ بس ماهمك نصرف الهرجه
ملك : طيب
غزل : يلا قومي ........ انا استناكي اسفل
ملك : اوكي
غزل : وه
ملك : اشبك
غزل : مهنا شافك كذا
ملك منحرجه : ايوا
غزل : ياعيني ......... ليه حق يقلك بيجي يخطبك
ملك : انقلعي
غزل : هههههههههههههههههههههههههه



تالا جالسه ببرج ايفل تفكر بكلام دينا ( انتي شكلك تحبيه )
( لا مااعتقد اني احبه ................ الا ياتالا انتي تحبيه ليش لمن اشوفه احس قلبي بيخرج من قوة دقاته .......... الله يستر ........... كله بسبب الحلم ............ بس هوا مرة طيب اتمنى اني اشوف دحين )
: انتي ايش تسوي هنا
تالا انصدمت من سمعت الصوت لفت نفسها ( يالله لدي الدرجه حتى لمن نفسي اشوفه يجيني )
رامي : تالا انتي معايا
تالا:هااااا ........... ايوا معاك
رامي : طيب ايش جالسه تسوي هنا
تالا: زي ماانت شايف ......... انا احب اجلس ببرج ايفل
رامي : اها زيي
تالا: طيب انت ايش تسوي هنا
رامي اتنهد : انا مايمر يوم الا واجي اجلس ببرج ايفل على الاقل نص ساعة
تالا: ليش طيب
رامي سكت شويا : تالا ممكن اسئلك سؤال وتجاوبيني بصراحة
تالا : اوكي
رامي : انتي عمرك حبيتي
تالا : لا
رامي : اها
تالا: وانت
رامي : انا ايش
تالا بتردد : انت عمرك حبيت
رامي اتنفس بزفرة : ايوا ............ سكت شويا وبعدين قال ..... ويالتني ماحبيت
تالا: ليش ......... انا صح ماجربت الحب بس اللي اعرفه انه الحب شي حلو وسارت تتكلم ورامي بس مستمع
الحب هو النظرة الحنونة في كل وقت و في كل مكان

النظرة التي تبقى في مخيلتنا تتسم بالحنان و المودة و الدفء

و هي الأحاسيس التي تولد فينا عند لقاءنا و لا تنتهي و لا تعرف كيف تنتهي

بل تستمد طاقتها من قلوبنا


و تكبر و تكبر لدرجة العشق ثم الجنون





الحب

هو ذلك الحضن الدافئ في الليالي الباردة

و الليالي الحزينة و الفرحة

هو الحضن الموجود في كل مكان و كل وقت و كل زمان

لا يختفي باختفائك انت

بل يبقى موجودا باختفائك

أهي كلمة تقال

لا بل هي أسمى من أن تقال أو توصف

رامي عجبه كلامها حسها بنت مرة حساسة بس ماتبين شي : طيب لو حبيتي واللي حبك خانك ايش راح تسوي
تالا : بصراحة ماادري يعني عمري ماكنت بالموقف دا وان شاء الله مااكون
رامي : ان شاء الله
تالا: يعني انت حبيت .......... واللي حبيتها خانتك
رامي بحزن : ايوا ........... كنت احبها لدرجة الجنون ..... كنت مااقدر انام الا لمن اكلمها واطمن عليها كنت كل ساعة ودقيقة اسئل عنها ماكنت اباها تحتاج شي .......... بس للاسف خانتني وكانت عاملة نفسها تحبني عشان فلوسي تاخد اللي تباه وتعطيه لحبيبها
تالا تحس نفسها بتبكي : انا آسفة ماني عارفة ايش اقلك ماكان لازم اسئلك
رامي : لاعادي ........محيتها من حياتي
تالا : اها
رامي : انتي عمرك مافكرتي تحبي
تالا بتوتر : لا لسى ماقابلت الشخص المناسب
رامي : من جد
تالا بتوتر باين عليها : ايوا ........... لو لقيته انت اول شخص راح اقلك ............. بالله ايش رايك في المنظر داه
( تالا لمن تصرف الهرجه على طول تتدخل بهرجة تانيه يعني يبان عليها انها بتصرف )
رامي حس انها بتصرف الهرجه : المنظر يجنن انا ارتاح لمن اجلس ببرج ايفل كل شي اشوفه من هنا
تالا : اها ........... خلاص انا بروح اتأخرت وهيا قايمه طاحت الشنطة وانكبت الاشياء اللي فيها نزلو رامي وتالا بنفس الوقت يشيلو الاشياء اللي انكبت تالا كانت بتشيل العطر ورامي بنفس الوقت كان بيشيله تالا مسكت العطر ورامي بالغلط حط يده على يدها تالا حست بكهربة بجسمها رفعت راسها لقيت رامي يطالع فيها تالا هنا اتوترت سابت العطر وراحت
رامي : تالا استني
تالا : ماردت عليه وكملت طريقها
رامي ( انا ايش سويت وربي بالغلط .......... اوف ياربي )



دخلت تالا شقتها حطت يدها على وجهها تحسه حار من الخجل ( هوا ماكان قصده انه يحط يده على يدي )
فجئة دق جوالها طالعت بالرقم لقيته غريب : الو
: الو
تالا هنا سكتت لسانها اتربط
رامي : تالا والله ماكان قصدي .......... وربي بالغلط
تالا ماهي عارفة ايش تقول : اوكي ماسار شي
رامي : يعني مازعلتي
تالا : لامازعلت
رامي : اكيييد
تالا : اكييدين
رامي : صافي ياللبن
تالا : هههههههههههه حليب ياقشطة
رامي : دووم الضحكة
تالا : يسلمو
رامي : ربي يسلمك
وسارو يتكلمو لساعتين بعدين تالا نامت وتحس انها مبسوطة مرررررة

بالمزرعة البنات جالسين يلعبو كل وحدة تحكم على الثانية
ملك : انا راح احكم على رسيل
رسيل : بليززززز خلي الحكم سهل
ملك تحرك حواجبها
رسيل : شكلك ناوية على شي ................ الله يستر منك
ملك : راح اتصل على الرقم اللي ابغاه من جوال وانتي راح تغني ماما زمنها جايه
رسيل : لا ماابى
ملك : هذا حكمي وماعندي غيره
جمانه : رسيل خلاص نفذي حكمها
رسيل : مالك دخل
جمانه حقدت عليها
ملك : ها ايش قلتي راح تنفذيه
رسيل اخذت نفس : اوكي
ملك مسكت جوالها واختارت الرقم واتصلت: يلا اتكلمي
رسيل طالعت بالجوال مكتوب ( خلوووووووود )
رسيل : لا ماابغى
ملك : خلاص اتصلنا يلا اتكلمي
خالد : الو
رسيل : ماما زمنها جايه ......... جايه بعد شويا .......... جايبه لعب وحاجات ......... جايبه معاها شنطة فيها وزة وبطة بتقول وك وك وااااااك
خالد عارف انها رسيل كان بيضحك بس مسك نفسه : ماراح اضحك ............. بس بقلك شي
رسيل ووجهها قلب الوان
خالد : وحشتيني موووووووووووووووت ياقلبي
رسيل قفلت في وجهه على طول
البنات يضحكو عليها
رسيل : انا بطلت ماابى العب
غزل : ليش
رسيل : كذا
وطلعت وسابتهم ................ بس كان في احد مراقب حركاتها
: اكيد خالد قلها شي


عند الشباب مهنا كان مسرح ( يارب توافق اني اخطبها والله حبيتها ........... بس شكلها ماهي مصدقتني )
مهند : اشبك ياابو الشباب مسرح
مهنا : ولا شي ............ الا قلي يامهند هيا اختك ايش تشتغل
مهند بعفويه : تشتغل في بنك
مهنا جات بباله فكرة : اهاااااااااا



ثاني يوم الكل يرتب اغراضه عشان يرجعو ملك تحس نفسها متوترة ( يارب ماشوفه .......... وايش يعني لو شفته هوا اصلا مايهمني )
رسيل : يلا ملك
ملك : طيب
خرجو البنات ومعاهم تولين .......... خرجت تولين اول وحدة ووراها على طول ملك وكان في الارض مويه وهيا لابسه كعب كانت بتطيح
ملك : تولين انتبهي ........... اي
: تولين انتي بخير
تولين ايوا ماسارلي شي ......... انت ايش جابك هنا
مهنا : انا شفتك من بعيد وانتي بتطيحي بس الحمد لله ماسارلك شي ........... وطالع بملك
ملك على طول رخت راسها
مهنا: كيفك ملك
ملك قلبها يدق بقوة : تمام ................ وراحت على طول ركبت السيارة
والكل راح لبيته وكل واحد ساله شي بالايام اللي قضوها بالمزرعة




ببيت ابو مهند
مؤيد : امي اباكي بموضوع
ام مهند : خير ياولدي
مؤيد : انا بتزوج
ام مهند : طيب من بكرا ندورلك عروسه
مؤيد : لا انا فيه وحدة ببالي
ام مهند : مين هيا
مؤيد بتردد : غزل
ام مهند : من جد
مؤيد : ايوا
ام مهند : والله ياولدي انا من زمان عاجبتني غزل بس قلت هوا يختار اللي يباها وبما انه هذه رغبتك انا اكلم ابوك ونشوف ايش يقول
مؤيد باس راس امه :الله يخليكي لنا يااحلى ام
ام مهند : هههه الله يوفقك ياولدي


رسيل كانت نايمه دق جوالها : يالله مين اللي يدق بهذا الوقت ...... الو
: رسيل؟
رسيل من سمعت صوت رجال قامت جلست : مين معايا
خالد : انا خالد
رسيل : نعم
خالد: اشبك ماسمعتي
رسيل : خالد اللي قاعد تسويه غلط
خالد : ومين قال .......... ترا قاعد اكلم بنت عمي
رسيل : خالد لو سمحت لعد تتصل عليا
خالد : طيب بس بشرط
رسيل : يالله انت بس تشرط
خالد : هوا مو شرط هوا سؤال
رسيل : اسأل بس توعدني ماراح تتصل مرة ثانيه عليا
خالد : اوعدك قلبي
رسيل تحس وجهها يخرج منه نار : يلا قول ايش سؤالك
خالد : رسيل انتي تحبيني ؟
رسيل ماتوقعته يسأل زي هذا السؤال
خالد: رسيل انت معايا
رسيل : ايوا معاك
خالد : يلا قوليلي تحبيني
رسيل اخذت نفس عميق : ايوا
خالد : ايوا ايش
رسيل : ايوا احبك .......... لا تستهبل
خالد : وانا احبك واموت فيكي ياقلبي ............... انا سرت اتنفس هواكي
رسيل تصرف الهرجة : يلا لاتتصل مرة ثانيه
خالد : اموت على اللي يصرفو .......زز اوكي حبيبي انتبي على نفسك
رسيل : اوكي وانتي كمان
خالد: ايش ماسمعت
رسيل : خالد لاتطولها وهيا قصيرة
خالد : يامحلى اسمي من فمك
رسيل ماتبغى تتطول معاه اكثر : يلا بااي
خالد فهم انها مستحيه ماحب يحرجها اكثر : اوكي حياتي باااي

قفلت رسيل من هنا ودفنت راسها بالمخدة تحس وجهها مرة حار ( الله يخليك ليا )




ام مهند : ها ايش قلت ياابو مهند
ابو مهند : الله يقدم اللي فيه الخير
ام مهند : خلاص روح اليوم واخطبها من ابوها
ابو مهند : ان شاء الله



ملك كانت مشغولة بشغلها فجئة سمعت صوت ( وقف خلايا جسمها )
: السلام عليكم
ملك : انت ايش جابك هنا
مهنا: اعتقد انه هنا بنك
ملك : نعم ايش تبغى
مهنا : ابى افتح حساب عندكم
ملك : اوكي عبيلي هذه البيانات
مهنا : اوكي
ملك تحس قلبها بيخرج خصوصا انه يطالع فيها كل شويا وهيا راخيه راسها ماتبى تتطالع فيه
مهنا: اتفضلي
ملك : شكرا
مهنا : ملك ايش قلتي
ملك : في ايش
مهنا: في الكلام اللي قلتلك هوا بالمزرعة
ملك : لو سمحت استاذ مهنا ............. انا وانت مابيننا كلام ....... وانت جاي تفتح حساب مو جاي تتكلم
مهنا : طيب فكري تمام
ملك : لو سمحت استاذ مهنا ماابغى اتكلم في هذا الموضوع
مهنا : اوكي
وقام خرج وهوا معصب




ابو مهند : ياابو وائل ....... انا ابى بنتكم المصونه غزل لولدي مؤيد
ابو وائل : والله هذه الساعه المباركة .............. مؤيد رجال والنعم فيه
ابو مهند : يعني افهم انك موافق
ابو وائل: انا موافق بس لازم اخذ راي بنتي
ابو مهند : طيب
راح ابو وائل ياخذ رايي غزل
ابو وائل : كيفك يابنتي
غزل : انا تمام يابابا
ابوا وائل :غزل يابنتي انتي كبرتي وسرتي عروسه ماشاء الله عليكي اليوم جاكي عريس
غزل رخت راسها
ابو وائل :ماتبي تعرفي مين
غزل : مين ؟
ابو وائل: مؤيد ولد عمتك
غزل مافتحت فمها بكلمه
ابو وائل : ها ايش قلتي
غزل : الراي رايك يابابا .......... اللي تشوفه
ابووائل: هههههههههه مبروك يابنتي
ام وائل تغطرف
ابو وائل : يلا البسي عشان تنزلي معايا الولد لازم يشوفك
غزل : لا بابا مو لازم
ابو وائل :لايابنتي لازم يايشوفك مايسير
ام وائل : روح قولهم دحين تنزل ......... وانا اتصرف معاها
ابو وائل: طيب
ام وائل : يلا قومي البسي
غزل : والله ياماما عيب كيف ادخل عنده
ام وائل : لازم تدخلي مايسير
غزل : اوكي
لبست تنورة بيضة غجري ميد وتوب تركواز وفلات تركواز والاكسسوارت بيضة وحطت كحل اسود وقلوس وردي ونزلت وهيا ترتجف وحالتها حالة
جات بتدخل وقفت
وائل: يلا ادخلي
غزل: وربي عيب
وائل: ايش اللي عيب مايسير لازم تدخلي
غزل : طيب خليها يوم ثاني
وائل : اليوم ولا بكرا لازم تدخلي............ يلا الولد يستنى ادخلي
وبعد عناء دخلت ................. اول مادخلت مؤيد وقف ( ياقلبي عليكي وحشتيني )
غزل جلست على الكنبة ومن كثر ماهي مستحيه تلعب بأظافيرها
وائل ساكت قاعد يتفرج في اشكالهم
مؤيد: كيفك غزل
تحس ماهي قادرة تتنفس : تمام
مؤيد : كيف الجامعه
غزل : تمام ............ وتحس قلبها دقاته سارت تنسمع........ عن اذنكم وقامت بسرعه خرجت ...........مسكت خدها تحسه حار من الخجل


تالا دق جوالها وهيا بالجامعه : هلا غزل
غزل : كيفك ........... وحشتيني
تالا: تمام وانتي كيفك ؟
غزل : تمام ومبسووووووووووطة مررررررررة
تالا : ابسطيني معاكي
غزل : اقولك شي بس انتبي لا تتهوري وتسوي شي يلفت
تالا : اوكي قولي
غزل : مؤيد خطبني
تالابصوت عالي ينسمع : كذابه
غزل : يالله منك وطي صوتك
تالا: معليش بس انتي حمستيني
غزل : ههههههههههههه
تالا: مبروووك ياقلبي والله فرحتلك
غزل : عقبالك
تالا: انا لسى بدري............. ومتى الملكة
غزل: الاسبوع الجاي ....... يلا لازم تجي
تالا : ماراح اقدر
غزل : وشويا تبكي مالي دخل
تالا: وربي مااقدر
غزل سارت تبكي : يعني حتى يوم ملكتي ماتكوني معايا
تالا: غزل الله يخليكي لا تبكي
غزل : يعني ايش تبيني اسوي انتي تقولي منتي جايه
تالا : خلاص طيب لاتبكي انا لازم اقفل عندي محاضرة
غزل : طيب
تالا : يلا باااي
غزل : بااااي



دينا : تالا اشبك
تالا : غزل زعلت مني
دينا : ليش طيب
تالا: ملكتها الاسبوع الجاي ومااقدر احضر
دينا : اها ............ طيب حاولي
تالا وشويا تبكي : يعني ايش اسوي
دينا : ماادري ............ بس لازم تحاولي هذه اختك يعني لازم تحضري ملكتها
تالا خلاص ماتقدر تمسك دموعها نزلت لا اراديا:ماني عارفة ايش اسوي
دينا : طيب ليش تبكي
تالا : وربي ماني عارفة ايش اسوي ........... انا لازم اكون معاها وماني عارفة كيف
: تالا اشبك
تالا مسحت دموعها : لا مافيا شي
رامي : لا فيكي .......... اجل اشبك تبكي
تالا : ماني قاعدة ابكي
رامي : تالا تعالي معايا شويا
تالا على طول قامت معاه
رامي جلسها بالحديقه : يلا اشبك
تالا : مافيا شي
رامي : الدموع دي كلها ومافيكي شي ........... لا قولي ايش فيكي
تالا : اختي زعلانه مني ................عشان مااقدر احضر ملكتها
رامي : وملكتها متى؟
تالا : الاسبوع الجاي
رامي : ولايهمك راح تروحي
تالا : من جد
رامي : انا عندي صديق بالجامعه يقدر ياخذلك اجازة لمدة اسبوع
تالا: من جد رامي
رامي : والله
تالا : والله ماراح انسالك داه الموقف معايا
رامي : ماهمك .......... اهم شي انك تنبسطي
تالا : طيب
رامي راح يكلم صديقه وتالا جلست بنفس المكان ومسرحة مرة
رجع رامي والابتسامه شاقة حلقه : تالا
تالا ولاهي معاه مسرحه بخيالها
رامي جالس يتأمل شكلها وهيا مسرحة .......... نزلت على وجهها خصلة من شعرها ماحست بيها
رامي قرب بشويش ورفعلها هيا تالا انفجت مسكت يده على طول وطاحت عينها بعينه
تالا تحس قلبها بيوقف ورامي كمان اول مرة يحس بشعور غريب ماحسه بعمره
تالا تبى تصرف الموقف : ايوا كلمت صديقك
رامي حس انها انحرجت : ايو كلمتو
تالا : ايش قالك
رامي : وافق ............. بس ان شاء الله السبت ترجعي
تالا : يالله يعني بيوم الملكة
رامي سكت شويا : ايش رايك تسويلهم هيا مفاجئة بالملكة
تالا : فكرة حلوة ............. بس كيف اروح يعني يحتجلي فستان واشياء البنات دي
رامي : الفستان اشتريه من هنا ............ واتفقي مع احد من اهلك يجي ياخذك من المطار
تالا : والله من جد تعبتك معايا
رامي : لا تقولي كدا مرة ثانيه
تالا : طيب
رامي : لازم تتفقي مع احد
تالا : دحين اكلم خلود
رامي : خالد اخوكي
تالا : لا ولد عمك
رامي هنا حس انه بينهم شي
تالا: الو كيفك خلوووووووووووود
رامي ومسوي نفسه مو مهتم وفتح الكتاب اللي بيده وسار يتفصحه
خالد : تمام كيفك انتي
تالا : تمام
خالد : كيف الجامعه
تالا : حلوة ............ كيفك مع رسيل
رامي لمن سمع اسم رسيل حس انه فيه هرجة
خالد : تمام
تالا : هيا خليني اشوفك تزعلها
خالد : هوا انا اقدر ازعل قلبي وروحي
تالا : احلا ياعيني ع الحب
خالد : ههههههههههههههههههههههههه
تالا : كنت بتنسيني ايش اقلك
خالد : ايش
تالا : انا جاية يوم السبت
خالد : من جد
تالا : والله ............. وماراح اقول لاحد غيرك وريفو صاحبتي............. واباك تجي تاخذني من المطار وتوديني الكوافير
خالد يستهبل : حاضر مدام
تالا : ههههههههههههههههههههه مدام في عينك
خالد : خلاص ان شاء الله اقابلك بالمطار
تالا : خلوووووووود ياويلك لو احد دري ............ انا ابغاها مفاجئة
خالد : خلووووود بعينك ............ قالولك بزرة تعيدي الكلام عليا
تالا : هههههههههههههههههه خلاص اكلتني ..........يلا انقلع
خالد : طيب انا اوريكي لمن اشوفك
تالا : هههههههههههههههههه باي
خالد : بااي




رامي والفضول ذابحه : مين رسيل
تالا : رسيل اختي
رامي : وخالد يحبها
تالا : ايوا
رامي ارتاح : اهااا
تالا : خلوووووووود من واحنا صغار زي اخويا................. وانا مرة اعزو ومااسمع فيه ............. واحنا صغار كنا نتفق على اولاد الجيران ............. كانت مصايبنا كلها سوا
رامي : اها
تالا : وكنت دايما احسه يحب رسيل ............. صح كان يجننها بحركاته ويطفشها بس هوا يحبها ............... انا شاء الله اعرفك عليه ............ راح تحبه

رامي : ان شاء الله
تالا : والله مرة وحشوني وماني مصدقه اني راح اشوفهم بعد اسبوع ............ والله ماادري ايش كنت راح اسوي يارامي من دونك
رامي : ولا يهمك ........... يلا قومي على السوق انتي يدوب تجهزي نفسك
تالا كانت مبسوطة من رامي مرة تحس انه انسان جدا طيب : اوكي
قامت تالا هيا ورامي وراحو سوا على السوق
تالا : هاايش رايك بهذا الفستان
رامي : لا ماراح يناسبك ............ رامي شاف فستان مره عجبه .......... تالا ايش رايك بهذا الفستان
تالا : واو مرة روعه
رامي : خلاص امشي ندخل نشتريه
تالا : اوكي
واشترت الفستان والاشياء اللازمة وراحو اتعشو بمطعم بعدين راحت بيتها وكانت مرة مبسوووووووطة




( انتهى البارت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:29

( البارت الثالث عشر)
تالا كانت على السرير افتكرت انها بتكلم ريفان: الو
ريفان : هلا توتا
تالا : كيفك ريفو ؟
ريفان : تمام ............ وانتي كيفك ........ وكيف الجامعه
تالا : انا تمام التمام
ريفان : بما انك قلتي تمام التمام يعني فيه شي
تالا : تقريبا ....... لمن اشوفك اقولك
ريفان : يالله يعني بالاجازة
تالا : لا الاسبوع الجاي
ريفان : ماني فاهمة قصدك
تالا : انا جايه الاسبوع الجاي
ريفان تصرخ : من جد
تالا : اي اذني ........... مااستغنيت عنها لسى
ريفان : تالا من جد جايه ولا تستهبلي
تالا : والله جايه .......... بنفس يوم ملكة غزل بس ماابى احد يدري مسويتها مفاجئة
ريفان : ورود ماتبي تقوليلها
تالا : ماابى احد يدري ......... بسويها مفاجئة
ريفان : اوكي
تالا : يلا انا بنام عشان مرة تعبانه
ريفان : اوكي قلبي
تالا : يلا باي
ريفان : باااي


تولين بالجامعه هيا وغزل
تولين : جهزتي نفسك باقي يومين على الملكة
غزل : اسكتي ترى مرة خايفة
تولين : والله حسيت بشعورك هذا حسيت قلبي بيخرج
غزل : الله يستر
دق جوال تولين : هذا اكيد مهند ........خرجت الجوال من الشنطة ...... للاسف وحدة من البنات المتصله
غزل : هههههههههههه
تولين : هلا
: كيفك تولين
تولين تمام ........... كيفك انتي
كندا: تمام .......... فينك
تولين : انا بالكفتيريا تعالي اقعدي معايا انا وغزل
كندا : طيب دقايق واكون عندك
تولين : اوكي ...... بااي
كندا : باااي
تولين : هاذي صاحبتي كندا .......... دحين تجي واعرفك حليها مرة حبوبة
غزل : طيب
كندا : هاااي
تولين وغزل : اهلين
تولين : اعرفكم على بعض كندا هاذي غزل ....... غزل هاذي كندا
كندا : اهلين كيفك غزل
غزل : اهليين فيكي ........ تمام ........ كيفك انتي
كندا : تمام
تولين : يلا اجلسو
كندا : ايوا كيفك مهند
تولين : ياقلبي على مهند
غزل : بنت لا تتغزلي في ولد عمتي قدامي
تولين : تراه زوجي
غزل : ههههههههههههههه
كندا : يعني مهند ولد عمتك
غزل : ايوا
تولين : اتخيلي كمان سلفتي
كندا : غزل متزوجه
غزل : لا ملكتي بعد يومين ......... تراكي معزومه هيا خليني مااشوفك
كندا : ان شاء الله ........... وجوزك اخو مهند
غزل : ايوا

كندا : الف مبروك
غزل : الله يبارك فيكي......... عقبالك
( غزل كندا مرة عجبتها )


تالا بحديقه الجامعه جالسه تفكر باللي يسرلها مع رامي ( ياربي بدايتها كان حلم ودحين حقيقه .......... الله يستر من الجاي )
رامي : كيفك تالا
تالا : تمام الحمدلله ........... وانت كيفك
رامي : بخير ........... ها جهزتي نفسك
تالا : ايوا ورحلتي بكرا
رامي بحزن : اها ........ طيب لا تطولي علينا
تالا بتوتر وتحس قلبها دقاته سرعت : لا كلها اسبوع ماراح اغيب اكثر
رامي : اها ............ ايش رايك تفطر معايا
تالا : اوكي
رامي راح هوا وتالا وجالسين يفطرو
جوليا جالسه قدام تالا
تالا : استغفر الله
رامي : اشبك
تالا : هاذي اللي قدامي الشقرة رافعه ضغطي من اول يوم شفتها بالجامعه
رامي : قصدك جوليا
تالا بنفعال : انت تعرفها ............ وكيف تعرف الاشكال هذه
رامي : انا مااعرفها بس هيا معروف بالجامعه ولا احد يتحداها توديه ورى الشمس
تالا : انا مرة اضاربت معاها
رامي فتح عينه : من جد
تالا : ايوا
رامي : تالا انتبي منها تراها ماتسيب احد بحاله
تالا : سيبك منها ........... ولاتفتح معايا الهرجة دي ثاني ......... الله نسيت بروح ارتب اشيائي
رامي : دحين
تالا : ايوا ........... خلاص اشوفك بعدين
رامي : اوكي

تالا ماشيه مستعجله
دينا : تالا ......... اشبك
تالا : ولا شي
دينا : من جد اشبك
تالا : ولا شي بس اتأخرت عندي اشغال
دينا : طيب
تالا : انا بروح البيت ارتب الشنطة بكرا رحلتي
دينا : اوكي


رامي جالس لحاله ومرة معصب
نواف : خير ياابو الشباب
رامي : ولا شي
نواف: لا شكلك مرة معصب
رامي : ماني معصب ولاشي
نواف : اللي يقول كأني مااعرفك
رامي : تالا
نواف : اشبها تالا
رامي : بكرا مسافرة
نواف : انتي ايش حكايتك مع تالا
رامي : ولا شي
نواف : شكلك تحبها
رامي : ماادري ....... ماادري


تالا جالسه ترتب شنطة صغيرة عشان بتسافر وبترجع بعد اسبوع ( انا ماادري ليه نفسي اشوفه تاني ........خليني اتصل عليه ) مسكت جوالها واتصلت عليه وقلبها دقاته كل مالها تزيد ...... رامي من اول رنة رد : الو
رامي : الو
تالا : كيفك رامي
رامي : تمام
تالا ماهي عارفة ايش تقول : اذا تقدر بكرا تجي معايا المطار
رامي فرحان : لا ماني مشغول
تالا : اوكي اشوفك بكرا
رامي : يلا روحي نامي عشان بكرا رحلتك
تالا : طيب
رامي : وانتبي على نفسك
تالا ببتسامة : اوكي وانت كمان
رامي مبسوط : اوكي ...... يلا بااي
تالا : باااي

اليوم الثاني بالمطار تالا تسلم على دينا ورامي : يلا اشوفكم على خير
دينا : لا تخافي المحاضرات راح تكون جاهزة
تالا : اوكي
رامي : لاتطولي
تالا : كلها اسبوع وتشوفوني
رامي ( والله الاسبوع كأنو سنة بالنسبه ليا ): تروح وترجعي بالسلامة
تالا : الله يسلمك
دينا : كلميني لمن توصلي
تالا : ان شاء الله ........... يلا بااي
رامي ودينا : بااي





البنات كلهم مجتمعين والكوافير جاتهم
رسيل لبست زي هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عملت شعرها كيرلي ولست حلق اسود والميك اب اورانجي
ملك لبست نفس هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عملت شعرها استشوار وحطت شريطة حمرا ولبست حلق احمر وحطت ميك اب احمر كان شكلها مرة نعوم
هدى لبست زي هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رفعت شعرها زي بالصورة وعملت الميك اب نفس لون الفستان ولبست حلق اصفر

جمانه لبست زي الفستان هذا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عملت شعرها تكسير والميك اب نفس لون الفستان ولست حلق ازرق
ريماس لبست هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عملت شعرها كله بالفير كان شكلها طالع جنان والميك اب بلون الفستان بس خفيف وحلق اخضر

رود لبست زي هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عملت شعرها الطويل كيرلي والميك اب بلون الفستان ولبست حلق اصفر
ريفان لبست هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عملت شعرها استشوار وحطت الميك اب بلون الفستان ولبست حلق فضي
تولين لبست نفس هذا الفستان وعملت سعرها نفس اللي بالصورة حتى الميك اب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كندا حاولت مع امها لحد مارضيت بالقوة تخليها تجي جات ولبست زي هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عملت شعرها والميك اب زي اللي بالصورة ولبست حلق ذهبي

وبدءت الحفلة والكل يرقص وفالها


بالمطار تالا وصلت وقاعدة تدور بعينها لخالد .......... خلوووووود شافها من بعيد اشرلها بيدها شافته وراحتله
خالد : هلا والله بتوتا
تالا : كيفك خلووووووووووود
خالد : تمام ........ يلا وربي الشباب طفشوني وهما بس يتصلو
تالا : اوكي
تالا دوبها ركبت السيارة الا جوالها دق : الو
رامي : كيفك تالا
تالا : الحمد لله......... وانت
خالد اذنه معاهم
رامي : بخير............ ها وصلتي
تالا : ايوا دوبي وصلت ودحين انا بالسيارة مع خلووود
رامي : سلمي عليه
تالا : يوصل
رامي :يلا مااطول عليكي عشان تخلصي اشغالك
تالا : اوكي
رامي : انتبي على نفسك
تالا : ان شاء الله وانت كمان
رامي : اوكي ....... يلا بااي
تالا : بااي
خالد يطالع في تالا بنص عين
تالا : خلووود لا تفهمني غلط
خالد : اجل كيف افهمك
تالا : وربي الولد زي اخويا
خالد : ماادري ليش احس انه مو زي اخوكي
تالا : خلووووووووووود انت تعرفني انا ماعندي هذي الحركات
خالد : ايوا اعرفك ولو مااعرفك كان قتلتك بيدي
تالا : هيا اقول اسكت
خالد : ايش اسمه
تالا : رامي
خالد : اها
وصلها للكوافير وجلس يستناها


ريفان جالسه تستنى تالا وتطالع كل شويا بساعتها
رود : انتي تستني احد
ريفان : بتوتر لا
رود : اها
تالا دوبها وصلت وكانت لابسه الفستان اللي اختاره رامي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كانت عاملة شعرها كيرلي عريض وعاملة ميك اب بدرجات بلون الفستان
ولابسه حلق كرستالات فضي كان شكلها مرة حلو
اول مادخلت شافت ريفان ............ ريفان راحت لها على طول وحضنتها : وحشتيني مرررررررررررة
تالا : وانتي اكثر ياقلبي
ريفان : اشبك اتأخرتي
تالا : والله على بال مارحت الكوافير
ريفان : اها ........... يلا امشي سلمي على البنات
تالا : لا اول بروح اشوف غزل
ريفان : اوكي
راحت تالا من الدرج الثانيه عشان محد يشوفها وصلت غرفة غزل دقت الباب
: ادخل
تالا دخلت وغزل معطيتها ظهرها حطت يدها على عين غزل
غزل : رسيل شيلي يدك الميك اب لايخرب
تالا شالت يدها ولفت غزل عليها ......... غزل هنا تحس انها ماهي قادرة توقف على طول ضمت تالا : وحشتيني
تالا : والله حتى انتي مرة مرة وحشتيني
غزل : مااتوقعت اشوفك اليوم
تالا : هوا انا اقدر انتي لولو حبيبت قلبي
غزل : ياعمري انا ........... كيف جيتي
تالا : اتفقت مع ريفو وخالد
غزل : اها
تالا : لا مااقدر ايش الحركات دي
غزل : من جد يعني حلو شكلي
تالا : تجنني راح تخلي مؤيد يتجنن اليوم
غزل : هههههههههههههههههههههه
تالا : يلا انا بنزل اسفل لسى ماسلمت على احد
غزل : لسى ماشبعت منك
تالا : انا جالسه اسبوع معاكم واليوم مافي نوم السهرة صباحي
غزل : طيب


نزلت تالا وكانت ريفان تستناها
تالا : يلا انا بروح اسلم على البنات
ريفان : لا تعالي ............. خليني نسوي شي ثاني
تالا : كيف يعني
ريفان : انا اقلك .................................
راحت ريفان واخذت المايك : لو سمحتو انتبهولي شويا
الكل لف بتجاه صوت ريفان
ريفان : احنا اليوم راح نسمع صوت لينا فترة ماسمعناه
راحت ريفان وادت لتالا المايك ........... وهيا واقفه عند الدرج عشان محد يشوفها
وغنت اغنيه البنات كلهم يعرفو انها تحبها وكانت دايما تغنيها اغنيه راشد الماجد وحياة عيونك
وحياة عيونك اللي عذبتني وحياة عيونك اللي جننتني
رغم العذاب والجنون اموت بسحر العيون مااقدر اعيش انا بدونك وحياة عيونك
انتي ملاك بين البشر انتي ملاك وماشافت عيوني ابد ابد في حلاك
روحي معاك قلبي معاك امشي انا اتبع خطاك رغم العذاب والجنون
اموت بسحر العيون مقدر اعيش انا بدونك
رسيل لمن سمعت الصوت ماهي قادرة توقف
ملك : هذا صوت تالا
رود عيونها دمعت : ايو صوت توتا
ريماس : لا مو معقوله
تالا هنا خرجت من مكانها الكل ماهو مصدق انه تالا قدام عينهم
تالا راحت لامها : كيفك ماما وسلمت على يدها وحضنتها
ام وائل ماهي مصدقه انها بنتها بحضنها
ام وائل : يعني انتي تالا
تالا : ايوا ماما
ام وائل : يعني ماني بحلم
تالا : لا منتي بحلم
ام وائل : كيفك يابنتي وحشتيني
تالا : انا بخير ومبسوطة بشوفتك
رود : وحشتيني
تالا وحضنتها : وانتي كمان
رود : ليش ماقلتيلي
تالا : حبيت اسويها مفاجئة
ملك : كيفك توتا وحشتينا
تالا : تمام ....... وانتو كيفكم
ملك : بخير
ريماس : تالا لعد تروحي
تالا : لا ماينفع بعد اسبوع راح ارجع ............. فين رسيل
ريماس : جالسه هناك ماهي مصدقه انك جيتي
راحت تالا لرسيل : رسيل ماتبي تسلمي
رسيل ماهي قادرة تتكلم
تالا : سوسو لا تخليني ارجع باريس ثاني
رسيل ماردت
تالا : خلاص انا رايحه باااي
رسيل راحت تجري لها : لا الله يخليكي لاتسيبيني
تالا : وحشتيني
رسيل تبكي : وانتي اكثر ............ انا ماني مصدقه انك رجعتي
تالا : الا صدقي ............ وخلاص لاتبكي ........ وقالت بصوت واطي لو خالد شافك تبكي راح يمسكها عليكي
رسيل على طول مسحت دموعها : لا خلاص
تالا : ههههههههههههههههههههه
دانا : تالا انتي جيتي من باريث
تالا : ايوا حياتي
تالا سحبت رود على جنب : اليوم راح تنامو معايا انتي وريفو

رود : انا ماعندي مانع بس ريفو امها ماترضى
تالا : انا اكلمها
رود : اوكي
تالا : واعملي حسابك اليوم راح تحكيني ايش سويتي مع سامي
رود وجهها سار الوان من الخجل
تالا : هههههههههههههههههههههه
رود : اشبك تضحكي
تالا : اول مرة اشوفك مستحيه
رود : هيا روقي لا تنضربي
تالا : لا خلاص .......... انا رايحه عند غزل شويا
رود : اوكي


عند غزل البنات عندها : بنات انا مرة خايفه
تالا : لاتخافي
تولين : والله حاسه فيكي هما ماهم حاسين
ملك : مسيرنا نحس
رسيل : يالله مرة مستعجلة
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه
ملك: سوسو روقي
وائل يدق الباب
تالا خرجتله وائل فاتح فمه
تالا : كيفك وائل
وائل : مين انتي
تالا : اشبك انا تالا ............ يلا سلم
وائل : تالا بباريس
تالا : اليوم جيت .......... كيفك وحشتني
وائل سلم عليها وحضنها : وحشتيني
تالا : وانت اكثر
وائل نسي ايش كان بيقول : ايوا افتكرت اعطي لغزل الدفتر خليها توقع
تالا : اوكي استنى
وائل : طيب
تالا : وائل يقلك وقعي هنا
غزل : وربي خايفه
البنات يضحكو عليها
تولين : حرام عليكم
غزل : اشوف فيكم يوم
تالا : يلا وقعي
غزل اخذت القلم ويدها ترجف وسمت بالله ووقعت البنات سارو يغطرفو
تالا خرجت لوائل الدفتر : اسمع لا تقول لبابا انك شفتني
وائل : طيب ........ وقولي لغزل مؤيد دحين يدخل
تالا : اوكي .......... يلا يابنات مؤيد بيدخل
غزل وقفت : لا مو لازم
تالا : مايسير
خرجو البنات وجاه وائل ومؤيد

غزل كانت لابسه هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كانت عاملة شعرها زي بالصورة وحاطة وردة بنكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وحاطة ميك اب نفس اللون اللي بالصورة حتى لون عينها نفسه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وماسكة المسكه نفس اللي بالصورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اول مادخل مؤيد غزل تحس شويا ويغمى عليها
وائل : نص ساعة وارجعلك
مؤيد : ههههههههههه طيب
غزل راخيه راسها وشويا تسجد من الخجل
مؤيد : كيفك غزل ؟
غزل : تمام
مؤيد: مبروك ياقلبي
غزل : الله يبارك فيك
مؤيد : يالله ماني مصدق ان الانسانة اللي حبيتها من وانا صغير واقفه قدامي ............ حبيبي وعمري وحياتي اللي اتمنيتها سارت زوجتي
وغزل خلاص تحس انها حيغمى شويا
مؤيد بتوتر : غزل
غزل من غير ماتنتبه لكلامها : عيونها .......... على طول انتبهت انه قالت شي غريب ورخت راسها
مؤيد بتوتر : ممكن اطلب منك طلب
غزل رفعت راسها وسارت تتطالع فيه كأنها تستفسر عن الطلب
مؤيد : ممكن اضمك
غزل خلاص دقات قلبها سارت مليون
غزل ماردت
مؤيد : ايوا ولا لا
غزل ابتسمت
مؤيد حس انها موافقه من ابتسامتها ................. وضمها وغزل من قوة دقات قلبها حست انها ماهي قادرة تتنفس ....... ورغم انها كانت مرة مبسوطة حست انها ملكت الدنيا وهيا بحضنه
مؤيد:واخيرا ياغزل ماني مصدق انك في حضني............... اوعدك ياغزل اني اخليكي اسعد انسانه بالدينا ........... وماراح اخليكي تندمي على انك اتزوجتيني
فجئة دخل وائل : انت ماصدقت على الله اجل لو نسيتك عندها كان اكلت اختي
مؤيد كان نفسه يقتل وائل كان احلى لحظة بحياته لمن كانت بحضنه
وائل : يلا قوام اخرج
مؤيد : طيب
غزل متفشلة مرة من وائل
خرج مؤيد وراح عند الشباب
مهند : سلامات تضحك زي الابله سك فمك شويا اللي يشوفك يقول مفجوع
مؤيد : ههههههههههههههه من الفرحه
خالد : خلاص انا قررت اتزوج
وائل : ههههههههههههههه لسى بدري يابابا
خالد : بابا في عينك .......... ايوا يامؤيد قولي ايش سويت فوق
مؤيد فتح عينه : اشبك ماتستحي تسألني هذا السؤال .......... والله اخر زمن بزورة لسى ماطلعو من البيضه
خالد : بزرة في عينك لا تنسى اللي بيني وبينك اربع سنين ........ هيا قول ايش سويت
مؤيد : اقول انقلع لااوريك والله عال

عند البنات رود : بنات انا رايحه اصلح الميك اب
تالا : اوكي لاتطولي ترى الزفه شويا
رود : اوكي
راحت رود عند المرايات اللي قريبه من حمامات الرجال وجالسه تصلح الميك اب
سامي انا رايح اشرب سجارة برى
وائل : اوكي لاتطول
سامي : هيا سجارة وحدة اللي راح اشربها
وائل : ههههههه طيب
خرج سامي عند الحمامات اللي قريبة من المرايات وسامع احد يدندن
رود جالسه تدندن بصوتها وترقص مع الاغاني اللي صوتها عالي وتدور ونسيت انها جايه عشان تصلح الميك اب
سامي لمن شافها ماصدق انها قدامه يحس انها وحشته طولة لسانها وحشته في كل شي ........... جلس يطالع فيها بعدين راح لعندها وهيا ماهي منتبهة
وصل لعندها وكان مرة قريب منها : وحشتيني
رود هنا تحس انه خلايا جسمها وقفت ولفت عليه ........ ودقات قلبها زادت
سامي مسكها من كتوفها وهيا تحس انها مخدرة ماهي قادرة تتحرك : قلتلك وحشتيني
رود ولا ردت تحس انه لسانها ثقل
سامي انتهز الفرصة وباسها على خدها وهمس بأذنها : أحبك
ورود ماهي قادرة تسوي شي تحس انها مستسلمه له بس سامي ماسولها شي غير انها باسها بخدها وراح ورود لسى واقفه بمكانها ماهي مستوعبة اللي سار لها
ريفان: رود اشبك
رود تحس كأنه احد فوقها من احلى احلامها : ولا شي .............. وراحت
ريفان راحت الحمام ودخلت عند مغاسل الرجال
فجئة خرج شخص ريفان انفجعت وحست قلبها بيوقف
قصي واقف يطالع فيها مبلوه بشكلها
ريفان ( وه ياقلبي ايش الولد هذا )
قصي ( ياترى مين هذه )
ريفان سمعت تالا تناديها على طول خرجت وراحتلها
تالا : اشبو شكلك كدا
ريفان : بعدين اقولك
( الزفه )
خرجت غزل ومؤيد مع بعض على سيمفونية بيتهوفن وكان شكلها مرة طالع نعوم .......... وكانو مرة لايقين على بعض .......... نزلو من الدرج لحد ماوصلو للكوشه ....... ولبسو الدبل واكلو من التورتة والمصورة شغاله تصور فيهم
مؤيد نادى ملك : حطيلي موسيقيه لاغنية ( ................... ) ........ وجيبي المايك
ملك : ليش يعني ........ على ايش ناوي
مؤيد : انتي سوي اللي قلتلك عليه وبعدين تشوفي
ملك : هههههههههه مجنون
مؤيد : يلا بسرعه
راحت ملك وقالت لحقت الدي جي تحطت موسيقيه الاغنية اللي طلبها مؤيد وماتشغلها الا لمن تعطي المايك للعريس .......... اعطت ملك المايك لمؤيد
والاغنيه ملت الصاله وبدى معاها صوت مؤيد ............. كانت نبرة صوته حلوة وغنى اغنيه (ابي حبك- لمحمد الزيلعي)
والبنات يشجعوه ورسيل تصفر ........ راح لعند غزل ومسكها من يدها وقومها معاه وسار يغنيلها ويحركها يباها ترقص بس غزل كانت مرة مرة مستحيه
بعدين رقصو سلو على اغنية ( تامر حسني - حياتي فداك )

اول ما يجي انا هاحليفله في قلبي حب وهوصفله من اد ايه وانا بستناه
كلمه وبقولها انا ليك وقفت حياتي عليك هتعيش خلاص جوااايا ولا يوم هفرط فيك
غااايب بفكر فيك قدامي بشتاق ليك كلمه حبيبي بداايه انا لسه هوصف فيك
بيحسدوني عليك ياللي ما ليش بعديك انا كنت ايه قبليك اياك تغيب عني
انا قلبي لما لقاك حب الحياه وياك تخلص حياتي فداك ولا يوم تروح مني
بيحسدوني عليك ياللي مليش بعديك انا كنت ايه قبليك بلاش تغيب عني
انا قلبي لما لقاك حب الحياه وياك اه ه ه تخلص حياتي فداك ولا يوم تروح مني

انا خت قرار في حياتي عمرك ما هتزعل مني دا انت اغلي من حيااااتي واقرب ليا مني
وده وعد مني انا ليك هتكون راحتي اني ارضيك ومهما هيحصل ليا انا تحت امر عينيك
بيحسدوني عليك عليك ياللي مليش بعديك اههه دنا كنت ايه قبليك بلاش تغيب عني
انا قلبي لما لقاك حب الحياه وياك تخلص حياتي فداك ولا يوم تروح مني

بعدين دخل ابو وائل ووائل ولؤي وابو مهند
ابو وائل : مبروك ياولدي
مؤيد : الله يبارك فيك ياخالي
راح وسلم على راس غزل : الف مبروك يابنتي
غزل : الله يبارك فيك يابابا
ابو مهند يقول لمؤيد :الف مبروك....... لا اوصيك عليها
مؤيد : الله يبارك فيك ........ وترى انا ولدك مو هيا المفروض توصيها عليا
ابو مهند : هههههههههههههههه الف مبروك يابنتي
غزل : الله يبارك فيك
ووائل بس شغال رقص والبنات يشجعوه بس كندا كانت مصدومة ماتوقعت انه وائل يطلع اخو غزل
كندا : انا خلاص بروح
تولين : اشبك
كندا : ولا شي بس اتأخرت وتعرفي ماما
تولين : اوكي امشي اوصلك
كندا : لا ارتاحي
تولين : راح اخلي وحدة من البنات توصلك الدنيا ليل كيف تروحي لحالك مايسير
كندا: اوكي
تولين : رسيل معليش توصلي كندا بيتها
رسيل : طيب بس اكلم وائل
تولين : اوكي
رسيل راحت لوائل : وائل اباك توصل وحدة من البنات ماعندها احد يرجعها
وائل : طيب انا برى استناكي بالسيارة
رسيل : اوكي
راحت رسيل : يلا كندا
كندا لبست عبايتها واتلثمت وخرجت مع رسيل دوبها كانت بتركب السيارة حست قلبها بيخرج من مكانه
رسيل : يلا اركبي
كندا : ركبت ............ ووائل ماانتبه لها
وائل : ها فين بيتها
رسيل : كندا بالله اوصفيله
كندا بصوت شويا واطي قاعدة توصفله ووائل يحس انه سمع الصوت هذا قبل كدا لحد ماوص بيتها ماصدق انها كندا تعرف احد من اخواته
كندا على طول نزلت : شكرا
وائل بصدمه : عفوا
رسيل : ان شاء الله اشوفك مرة ثانيه
كندا : ان شاء الله ........ يلا باااي
رسيل : بااي
ودخلت بيتها
رسيل : يلا وائل امشي
وائل مو معاها مسرح
رسيل : وائل يلا
وائل : هااااا ....... طيب ............... الا قوليلي من هذه البنت
رسيل : كندا اشبها
وائل : صاحبة مين فيكم
رسيل : صاحبة غزل
وائل : اها

عند البنات الكل تعبان ويبغى ينام ......... تالا كلمت ام ريفان عشان تنام عندها
تالا راحت غرفة امها وابوها ودقت الباب
ابو وائل : ادخل
دخلت تالا على اطراف رجلها وغطت عينه
ابو وائل : رسيل ليش مانمتي
تالا وقفت قدامه : نسيتني يابابا
ابو وائل يحسب نفسه يحلم : بسم الله الرحمن الرحيم ........ ويفرك عينه
تالا : ههههههههههههههههه بابا انا تالا ......... اليوم جيت
ابو وائل : من جد
تالا : ايوا ........... وسلمت عليه وحضنته
ابو وائل : وحشتيني
تالا : وانت اكثر
ابو وائل : كيف جيتي
تالا : اخذت اجازة لمدة اسبوع
ابو وائل : الحمدلله على السلامة
تالا : الله يسلمك ........... يلا نام وبكرا اقعد معاك
ابو وائل : بكرا راح تفطري معايا
تالا : من عيوني تصبح على خير
ابو وائل : وانتي من اهل الخير

راحت تالا غرفتها لقيت البنات كلهم بغرفتها............ انسدحت على السرير
غزل : انا بروح انام .......... تصبحو على خير
البنات : وانتي بخير
رسيل بعدها قامت هيا وريماس مابقي غير تالا ورود وريفان
تالا جلست على السرير واتربعت : يلا كل وحدة تقولي ايش سار معاها
ريفان بصراحه : انا اليوم شفت شخص واحس انه مو راضي يروح من بالي من شفته
تالا : اوصفي شكله
ريفان : طويل وعريض ماهو اسمر ولاهو ابيض
تالا : عرفته
ريفان : مين
تالا تحرك حواجبها : قصي
ريفان : اها
تالا شافت رود ماهي معاهم : وانتي رورو ايش سار معاكي
رود : اتخيلي ايش سوا
ريفان : ايش سوا
رود بخجل : باسني
تالا وقفت على السرير : من جد
رود : اجلسي ........... ايوا
ريفان : فين باسك
رود : والله بوسه شريفه
تالا : علينا
رود : والله في خدي
تالا : اها
رود : وانتي ايش سار معاكي بباريس
تالا : فاكرة الحلم
رود : ايوا
تالا : فاكرة الشخص
ريفان : ايوا
تالا : قابلته في باريس
رود : انتي تكذبي علينا صح
تالا : والله لا مااكذب وربي شوفتو وسار دايما يكلمني
ريفان : من جد
تالا : والله
رود : ايش اسمه
تالا بسرحان : رامي
ريفان : كيف شكله
تالا جلست توصفلهم شكله واشكالهم وهما يتخيلو ضحكتها :هههههههههههه
رود وريفان : ليش تضحكي
تالا:ولا شي يلا انا بنام
رود : حتى انا
ريفان : وربي مرة تعبانه
انسدحو الثلاثة على سرير واحد وكل وحدة نامت وهيا مبسوطة



( انتهي البارت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:30

( البارت الرابع عشر )
تالاصحيت على صوت جوالها : الو
: صحيتك من النوم
تالا قامت على حيلها : هاااااااا ....... لا ....... ايوا
رامي : هههههههههههههه اشبك
تالا استحت : لا ولا شي
رامي : كيفك ؟
تالا : تمام .......... وانتي كيفك
رامي : انا تمام
تالا ساكته ماهي عارفة ايش تقول
رامي : كيفك اهلك
تالا : تمام
رامي : باريس ماهي حلوة من دونك
تالا تحس لسانها اتربطت ماهي قادرة ترد عليه
رامي : تالا انتي معايا
تالا : ايوا معاك
رامي : محاضراتك كلها سويتلك هيا يعني لا تشغلي بالك
تالا : شكرا تعبتك معايا
رامي لا انتي ماتعبتيني ........ انتي ماتدري انا كيف مبسوط عشان اساعدك
تالا بس ساكته وتسمعله
رامي : انتي اشبك اليوم
تالا : ها لا ولا شي
رامي : احسك منتي على بعضك
تالا : بصراحه ماتوقعت انك راح تتصل عليا ثاني
رامي : اهااا ................ لا انا ان شاء الله راح اكلمك كل يوم
تالا : اوكي
رامي : يلا انا بقفل وراح اكلمك ثاني
تالا : اوكي
رامي يلا بااي
تالا بسرعه : رامي
رامي : هلا
تالا : انتبه على نفسك
رامي مبسوط منها مرة مرة : وانتي كمان ........ يلا باااي
تالا : باااااااي
قفلت تالا وهيا مرة مبسوطة وجالسه تغني
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تالا : بسم الله الرحمن الرحيم ........... متى صحيتو
رود : من وقت .... وتقلد صوت تالا ........ هاااااااا ....... لا ....... ايوا
ريفان : والله طلعتي سوسة انتبه على نفسك هااااا
تالا وجهها سار احمر : انا بروح الحمام
ريفان ورود : لا مانقدر ع اللي يستحو
تالا دخلت الحمام وجلست تتطالع بالمرايا وجهها كيف سار احمر
( نفسي اشوفه)


رامي مرة مبسوط وحاسس انه في شي راح يتير لمن ترجع تالا

ملك بالبنك وطول الوقت مسرحه
مهنا : السلام عليكم
ملك : يالله ........... نعم ايش تبغى
مهنا : ملك انا احبك ........ تعرفي ايش يعني احبك ......... انا صح عمري ماحبيت بس انتي الوحيدة اللي قدرت تاخذ قلبي
ملك : مهنا انا وانت مابيننا شي ........... وانا مااحبك
مهنا بأنكسار : هذا اخر كلام عندك
ملك : اكيييد
مهنا : اوكي ........ بااااي
ملك : باااي
ملك تحس انها متسرعه بردها ( انا ليش قلتله كذا )

غزل فجئه دق جوالها والرقم غريب غزل مو من عادتها ترد على ارقام غريبة اعطت المتصل بيزي ارسلها مسج ( ردي حياتي انا مؤيد )
رجع مؤيد اتصل ردت غزل وهيا ساكتة
مؤيد : كيفك غزل
غزل : تمام ...... وانت كيفك
مؤيد : تمام
غزل سكتت ماهي عارفة ايش تقول
مؤيد : وحشتيني
غزل ساكته
مؤيد : لولو ترى انا خلاص زوجك يعني لا تستحي
غزل : طيب
مؤيد : غزل
غزل : عيونها
مؤيد : تسلم عيونك ياقلبي ........ انا احبك
غزل : وانا كمان احبك
وحطت يدها على فمها
مؤيد : نعم ايش قلتي
غزل : وانا كمان
مؤيد : لا قلتي شي ثاني
غزل : مؤيد خلاص
مؤيد : ياقلب مؤيد انتي قولي ايش قلتي
غزل : احبك وقفلت في وجهه من الخجل
مؤيد مرة مبسوط ( اخيرا قالتها )


تالا جالسه هيا والبنات بالحديقه
رود مسرحه
ريفان : هههههههههههههه
رود انفجعت : اشبك
ريفان بستهبال : في ايش مسرحه
رود : بتوتر ولا شي
تالا : لا يكون في البوسه
رود : روقي انتي وهيا ............ يعني ماشفتي نفسك وانتي مسرحه من اول
تالا : انا؟
ريفان : ايوا صح ......... ليش مسرحه
تالا بتوتر : ولا شي
رود : من جد اشبك
تالا : مافيا شي
ريفان : كذابه ........ باين على وجهك
تالا : ايش اللي باين
رود : مكتوب بعينك
تالا بتوتر : ايش مكتوب
رود وريفان : رامي
تالا : وبعدين معاكم
ريفان : لاشكلك وانتي مستحيه رهيب
تالا وجهها سار احمر : بس خلاص
رود سكتت شويا : تالا انتي تحبيه
تالا : ماادري .......... خايفه
ريفان : من ايش خايفة
تالا : خايفه اتعلق بيه وبعدين يبعد عني
رود : لا مااعتقد ...... انتي لمن حكيتيني عليه حسيت نفسي اشوفه وحسيته طيب وحنون
تالا : ماادري الله يستر
ريفان : خليها على ربك
تالا سكتت شويا : تصدقو
رود وريفان : ايش ؟
تالا : نفسي اشوفه
ريفان : لا مو معقولة
تالا اكتفت بالابتسامه
رود : الاسبوع راح يعدي وتشوفيه
تالا اتنهدت : ان شاء الله
ريفان : وربي رايحه فيها
رود : هههههههههههههههه
تالا وجهها سار الوان: روقي انتي وهيا ............ يعني مو بس انا حتى رود رايحه فيها .......... شوفي من باسها سامي وهيا طول الوقت مسرحه
ريفان : ايوا صح كيف احساسك لمن باسك
رود بسرحان : احساسي صعب اوصفه انا من جد حبيته ........... احسه انسان رومانسي طيب حنون ..... ياقلبي عليه
تالا تصفق وتصفر : لا مااقدر انا
رود : ههههههههههههه
تالا : عقبالك ريفو
ريفان : لا مااعتقد
تالا شغاله تمدح في قصي : ترى والله قصي مرة ولد طيوب ودمه خفيف
ريفان : وانا اشلي دخل
تالا : لا بس اقلك يعني
ريفان : اها
تالا : ماادري انا حاسه انه راح يسير معاكي شي
ريفان : لا تفاولي عليا
رود : هيا ماتفاول ...... بس حاسه
ريفان : اهاااا


رامي جالس ببرج ايفل دق جواله : هلا نواف
نواف : لا تقول جالس ببرج ايفل
رامي : عليك نور
نواف : بسرعه انزل انا اسفل
رامي : اوكي
نزل رامي لنواف : نعم
نواف : نعم الله عليك
رامي : وربي ترى مرة طفشان خلصني ايش تبى
نواف : اشبك
رامي : ولا شي
نواف : اهاااااااااااا عرفت اشبك
رامي : اشبي يعني
نواف يحرك حواجبه : عشان تالا
رامي بتوتر : لا
نواف: ماتعرف تكذب عليا
رامي : مو هيا هذه المصيبه مااعرف اكذب عليك
نواف : انت ليش ماتتعترف انك تحبها
رامي : ماادري ........ خايف
نواف : خايف من ايش
رامي : خايف يسير معايا زي اللي سار قبل سنتين
نواف : لا ان شاء الله ................. على الاقل تعرف اذا كانت تحب احد
رامي طالع فيه نظرة حس انه بيقتله
نواف : انا اقول يمكن
رامي مارد عليه
نواف : انت خليها لمن ترجع من السفر واعترفلها ......... اوكي لازم تكون قوي
رامي : ان شاء الله


وائل جالس بمكتبه ومسرح ( يعني هيا تعرف غزل انا لازم اخطبها ماابغاها تبعد عني لحظة )

مهند جالس يكلم تولين : ايوا حياتي
تولين : متى بتجي
مهند : وربي الشغل مرة كثير ماراح يمديني اليوم
تولين بدلع: وحشتني
مهند : من جد
تولين : والله مرة وحشتني
مهند : ان شاء الله بكرا حبيبي اشوفك اوكي
تولين : اوكي
مهند : يلا انا بقفل ورايا شغل مرة كثير
تولين : اوكي بيبي

رسيل جالسه مسرحه جات تالا بشويش : بووووووووووو
رسيل : ياحيوانه فجعتيني
تالا : في ايش مسرحه
رسيل : ولا شي
تالا : اخبار خلووووود معاكي
رسيل بطفش: ليا فترة ماشفته
تالا : وحشك
رسيل : اكثر مما تتصوري
تالا : واللي يخليكي اليوم تشوفيه
رسيل بفرح : من جد
تالا : والله........... راح اخلي خالد يروح معانا الملاهي هوا ومؤيد بما انه مؤيد مرة فلة
رسيل قامت باست تالا : ياقلبي انتي
تالا سكتت شويا : انا اعرف خلووووووود مرة جريء ماسوا معاكي شي
رسيل بتوتر : لالالالالا
تالا : ايوا صدقتك ........... انا رايحه اكلم بابا وبعدين اكلم خالد
رسيل : اوكي

راحت تالا لابوها : باباتي
ابو وائل : عيون ابوها
تالا : ابى اطلب منك طلب واتمنى ماترفضلي هوا
ابو وائل : اطلبي يابنتي
تالا : بنروح انا والبنات الملاهي ومعانا خالد ومؤيد
ابو وائل : طيب بس لا تتأخرو
تالا : من عيوني ........ انا رايحه ابشر اخواتي
ابو وائل : طيب


راحت تالا لغزل : لولو
غزل : هلا
تالا : نبى نروح الملاهي ونبغى نكلم خالد وانتي كلمي مؤيد
غزل : اوكي

تالا كلمت خالد : الو
خالد : هلا تالا
تالا : كيفك
خالد : تمام
تالا : خلوووود نبى نروح الملاهي ونبغاك تروح معانا انت ومؤيد
خالد : افكر
تالا : هيا بلاش هبل ترى رسيل معانا
خالد : خلاص جهزو نفسكم ساعه وامركم
تالا : هههههههههههههههه ناس مايمشو الا بالعين الحمرة
خالد : انقلعي
تالا : يلا بااي
خالد :بااااايو


مهنا جالس لوحده بالكافي دق جواله : هلا فيصل
فيصل : كيفك
مهنا : ماشي الحال
فيصل : ايش رايك تجي عندنا اليوم جالسين نطقطق على البنات
مهنا : لامالي خلق
فيصل : ياشيخ تعال نفلها
مهنا بعصبيه : قلتلك ماابى
فيصل : طيب على راحتك
مهنا : سلام
فيصل : سلام



خالد عند باب عمه هوا ومؤيد ومعاهم ملك
نزلت تالا هيا وغزل ورسيل وريماس
مؤيد : ملوكة انزلي وخلي غزل تركب معايا
ملك : اوكي
راحت ملك لغزل : لولو روحي اركبي مع مؤيد
غزل : لا ماابى وربي استحي
تالا : روحي محد راح يعرف وانتي زوجته يعني عادي يلا روحي
راحت غزل وركبت : هاي
مؤيد : اهلين حياتي ....... كيفك
غزل : تمام
مؤيد اغنيه تامر حسني - عيني في عينك
نفسي تفضل معايا في حضني.... من شوقي لهوايا تخدني


وابقى كل الحياه يا حبيبي لييييييك

نفسي ااقولك بكل مافيه انت بس الي غالي عليه

سيبني احلم واعيش وانا بين
اييدك

ليله وانتا معايا .....بعمري كله ومكان منايا

معاك هعيش اجمل حكايه واحس بييييييييييك

هنسى وياك سنيني...... واخبي قلبك جوى عيني

يالي ناداك شوقي وحنيني وروحي فييييك

وانا عيني في عينك بسال الزمان طب كان
فينك
احلى غرام بيني وبينك واجمل هوى

خليني في قلبك انا دوبت فييك ايوا بحبك

سيبني حبيبي اعيش جمبك
ونكووون سوووى
وانا عييني في عينك بسال الزمان طب كان

فينك احلى غرام بيني وبينك واجمل هوى...

خليني في قلبك انا دوبت فيك ايوا بحبك

سيبني حبيبي اعيش جمبك ونكوون سوووى
ومسك يدها وباسها وكل شويا يحط عينه بيعنها وغزل تحس انها راحت بعالم ثاني
عند خالد مبسوط انه رسيل معاه وكالعادة مارضي يمشي الا لمن احد يركب معاه وتالا قاصده تخلي رسيل تركب جنبه
( ورسيل مرة مستحيه وتتمنى بسرعه توصل لملاهي)
وصلو للملاهي مؤيد وغزل راحو سوا
والبنات وخالد مع بعض وجالسين يلعبو وتالا ماخلت لعبه على قلبها مالعبتها
البنات ركبو لعبه الا رسيل مارضيت جلست مع خالد ...... خلوووود لقيها فرصة
راح لعندها : رسيل
رسيل : هلا
خالد : انتي تحبيني
رسيل : اكيييييد
خالد : يعني مهما حصل بيننا ماراح تسيبيني
رسيل : اكييد لا انا مااقدر اسيبك
خالد : رسيل انتي حياتي
رسيل سكتت ماقالت شي


جات تالا:رسيل امشي اركبي معايا قطار الموت
خالد: انا راح اركب معاكم
رسيل : اوكي بس انا اخاف
خالد : خلاص اركبي جمبي
رسيل : لالالالالالالا
تالا : ياشيخه عادي محد داري يلا
راحو ركبو وبدءت اللعبه ورسيل مرة خايفه رسيل تحس انها دايخه حضنت خالد من الخوف
خالد : لا تخافي انا معاكي
رسيل صوتها واطي : خالد انا خايفه
فجئة حس براسها ثقلت على صدره
خالد : رسيل
رسيل ماترد عليه
خالد : رسيل اشبك ردي عليا
ماردت ........... رفع راسها لقيها مغمى عليها
خالد : سار يصرخ بكل صوته يقو للرجال يوقف اللعبة
بس الرجال يأشرله انه ممنوع توقف اللعبه
مؤيد : مو كأنه هذا صوت خالد
غزل : ايوا
مؤيد : رفع راسه فوق لقي خالد يأشر يبى الرجال يوقف اللعبه .......... شكله ساير شي معه
راح مؤيد للرجال : وقف اللعبه
الرجال : ماينفع بابا هزا ممنوع وقف انا لعبه
مؤيد مااتحمل اعطاه بكس : اقولك وقف اللعبة
الرجال من خوفه من مؤيد : وقف اللعبة
نزل خالد وهوا شايل رسيل زي الميته وراح بسرعه على السيارة ومعاه تالا
وراحو على طول على المستشفى
ولحقهم مؤيد ومعاه ملك وريماس وغزل
بالمستشفى الدكتور كان عند رسيل بالغرفة
وتالا وخالد برة خالد جالس بالارض وحاط يده على راسه
وتالا بس تبكي
خرج الدكتور
راح خالد وتالا لعنده جري : خير يادكتور
الدكتور : ماتخافوش دي عندها انميا حادة بس يعني حاجة عايدية
خالد : يعني الحمدلله مافيها شي
الدكتور : اطمن ...........انت خالد
خالد : ايوا كيف عرفت
الدكتور : دي مجنونة بيك بس تنطق بأسمك
خالد ابتسم ابتسامه جانبيه : طيب راح تروح معانا
الدكتور : ايوا طبعا هيا بالاوضه بتستناكم
خالد : اوكي
راح خالد وتالا واقفة برة
دق الباب ودخل
رسيل : يلا
خالد : يلا حبيبي راح لعندها وجلس على ركبه ومسك يدها وباسها ........ رسيل
رسيل : هلا
خالد : انا احبك واموت فيكي وماراح اقدر اعيش من دونك
رسيل رخت راسها : حتى انا احبك
خالد ضحك : يلا قلبي تالا مقطعه نفسها من البكى يلا
خرجت رسيل هيا وخالد ........... تالا حضنتها : خوفتيني عليكي
رسيل : لاتخافي مافيا شي
راحو ودوبهم خارجين من المستشفى الا مؤيد جاه : ها بشر كيفها
خالد : لا مافيها شي الحمدلله ....... يلا خليني اوصلهم على البيت خليها ترتاح
مؤيد : انا باخذ غزل معايا بالسيارة وانت خذ معك ملك
خالد : انت ماتطفش
مؤيد : انا مااطفش من حياتي
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصلو البيت ونزلو البنات كلهم الا رسيل دوبها جات تنزل الا خالد كلمها : رسيل
رسيل : هلا
خالد : اقدر اكلمك اليوم .......... بس ابى اطمن عليكي
رسيل : اوكي بس اليوم
خالد : اوكي قلبي انتبي ع نفسك
رسيل : طيب
دخلت رسيل وراحت على غرفتها دوبها فسخت العبايه الا اتصل خالد : الو
رسيل : هلا
خالد : وحشتيني
رسيل بتعب : خلوووود انت قلت بتطمن
خالد : حبيبي يعني مااقولك وحشتيني والله مرة وحشتيني
رسيل: وانت اكثر
خالد : يلا نامي ولا تتعبي نفسك اوكي
رسيل : اوكي
انسدحت رسيل على السرير ونامت بسرعه وراحت بأحلامها الورديه

تالا مسدوحه على سريرها تبغى تنام بس مافي نوم وبس تتقلب
فجئة دق جوالها وتالا فزت على طول من السرير كأنها كانت تستنى الجوال يدق : الو
رامي : هلا تالا كيفك
تالا : تمام ....... وانت كيفك
رامي : تمام دام سمعت صوتك
تالا : ايو وكيف الجامعه
رامي : ماش حالها ................ تالا متى راح ترجعي
تالا : خلاص هانت باقي ثلاثة ايام
رامي : توصلي بالسلامه
وجلست تتكلم مع رامي لحد ماجاها النوم ورامي مبسوط انها تكلمو


( انتهى البارت )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:34


( البارت الخامس عشر )
هدى جالسة تتكلم بالجوال : ايوا حياتي
فيصل : كيفك ؟
هدى : تمام ........... وانت
فيصل : انا بخير دام سمعت صوتك
هدى بدلع : وحشتني موت
فيصل : طيب انا بشوفك
هدى : لا ماينفع
فيصل : يعني انتي ماتثقي فيا
هدى : الا حياتي
فيصل : طيب خلاص ............ وانا مسويلك مفاجئة
هدى : لا ماينفع
فيصل : اوكي ......... بااي
هدى بسرعه : بيبي زعلت
فيصل : لا مازعلت
هدى :الا زعلت ........... خلاص بكرا استناك عند الجامعة الساعة 8
فيصل بحماس : اوكي حياتي





تالا دوبها صاحية من النوم تحس انه جسمها مكسر قامت ونزلت اسفل لقيت غزل جالسة تتكلم بالجوال ووجهها احمر : لولو اشبك
غزل تأشر لتالا بيدها تبغاها تروح
تالا فهمت : اها ........... قاعدة تكلمي مؤيد وانا اقول اشبها البنت ......هههههههههههههه
راحت المطبخ تبى تاكل شي تحس انها مرة جيعانة
( ايش اكل ؟ .......... خليني اشوف غزل تاكل معايا ولا )
راحت لغزل : لولو تاكلي معايا
غزل تأشرلها بيدها انه لا
تالا : انتي ماعندك فم تتكلمي بيه بس تأشري
غزل طنشتها
تالا راحت تشوف رسيل يمكن تاكل معاها : سوسو حياتي تاكلي معايا
رسيل : لا مالي نفس
تالا باستغراب : اشبك
رسيل : ولا شي
تالا جلست جمبها على السرير : سوسو اشبك .......... شكلك متغير
رسيل : ماادري .......... قلبي مرة قابضني .......... خايفة
تالا : طيب من ايش
رسيل : ماادري ...... حاسه شي راح يسير
تالا : لا ان شاء الله خير .......... لا تشيلي هم حياتي ........... يلا قومي معايا
قامت تالا ورسيل لسى جالسه على السرير : حاسة انه راح يسير شي بيني وبين خالد
تالا هنا وقفت وظهرها معطيته لرسيل : رسيل شيلي عن بالك هذه الافكار وقومي معايا .....وخرجت بسرعه ( الله يستر من احساسها )
خرجت الحديقه وجلست على الارجوحه وحطت الآيبود في اذنها وغمضت عينها وجلست تحرك الارجوحه برجلها والجو كان مرة نايس وطارت بفكرها لبعيد سافرت لباريس افتكرت اول مرة قابلت رامي فيها ووقت مااغمى عليها كانت تفتكر اشيء كثير سارلتها معاه وافتكرت تعليقات رود وريفان على حركاتها جلست تضحك فجئة حست انه احد مسكها من كتفها فكت عينها وكانت مفجوعه
وائل : اشبك انفجعتي
تالا : لا ولا شي
فجئة دق جوال وائل : هلا رامي
تالا تحس قلبها انقبض
رامي : كيفك وائل
وائل : بخير وانت كيفك
رامي : انا تمام
وائل : ها اخبار باريس
تالا هنا تحس انها ماهي قادرة تتنفس الاوكسجين راح ( يارب مايكون هوا )
رامي : والله مرة تمام خصوصا هاذي الفترة
وائل : ها لايكون في شي مااعرفو
رامي متحمس : بعدين اقلك
وائل : اوكي على خير ....... اخبار الدراسه معاك
رامي : تمام
وائل : انت بجامعة غرونوبل
تالا وجهها سار اصفر وتحس ان الدنيا تدور فيها
رامي : ايوا
وائل : ايوا حتى اختي بنفس الجامعه
رامي ماحط بباله : اها
تالا هنا اتأكدت انه رامي نفسه صاحب اخوها وقفت وسارت تكح ووجهها مرة احمر وائل انفجع منها : تالا اشبك
تالا ماهي قادرة تتكلم سارت دموعها تنزل من كثر ماهي مخنوقه
وائل : رامي بعدين اكلمك
رامي : خير اشبك
وائل : ماادري اختي تعبانه بعدين اكلمك
رامي :سلامتها ماتشوف شر طمني عليها بعدين
وائل : اوكي ..... باي
رامي : بااي
تالا فجئة اغمى عليها
وائل : تـــــــــــــالا
تالا طاحت في الارض وماهي حاسة بشي ....... وائل سار يهزها وهيا ماتتحرك ........... شالها وسار ينادي على غزل
غزل خرجت بسرعه : وائل اشبك
وائل : جيبي عباية تالا وتعالي ولا تقولي لامي شي
غزل انفجعت من شكل تالا ووجهها مزرق ووائل شايلها واللي يشوفها يحسبها ميته
غزلراحت تجري وجابت عبايتها وعباية تالا وخرجت بسرعه ووائل يستناها بالسيارة وطار ع المستشفى




ملك تتصل على غزل وغزل ماترد عليها اتصلت على تالا برضو ماترد : اشبهم مايردو................ خليني اتصل على رسيل ......... اتصلت على سوسو
رسيل : هلا ملك
ملك : كيفك سوسو
رسيل : تمام
ملك : اسمعي انا اتصل على غزل من اول وتالا ومايردو
رسيل : ماادري
ملك : قومي طيب شوفيهم
رسيل : اوكي .......... وراح ارجع اردلك
ملك : اوكي
رسيل راحت تدور على تالا وغزل بس مالقيتهم شافت الشغاله : اريسكا فين تالا وغزل
اريسكا : انا شوف هازا بابا وائل يودي تالا المستشفى
رسيل : مستشفى
اريسكا : ايوا
رسيل : طيب انتي روحي
دقت رسيل على وائل

بالمستشفى غزل بس تبكي ووائل رايح وجاي لانه شكل تالا ماكان يطمن
دق جواله : هاذي رسيل
غزل : رد عليها
وائل : ايوا رسيل
رسيل : وائل اشبها تالا
وائل : انتي مين قلك
رسيل : الشغالة
وائل ( الله يرجها ) : مافيها شي بس انتي لا تجيبي سيرة لامي وابويا
رسيل : طيب ليش مااقول لماما اذا مافيها شي
وائل : لسى الدكتور جالس يكشف عليها وللان ماخرج من عندها
رسيل : انا دحين اجي مع السواق
وائل : لا ماينفع لو سبتي امي راح تحس انه في شي
رسيل : انا اقلها اننا خرجنا السوق ....... انت بأي مستشفى
وائل : بمستشفى ...............
رسيل : اوكي نص ساعة واكون عندكم
قفلت رسيل واتصلت على ملك : الو ملك
ملك : ها اشبهم مايردو
رسيل : تالا بالمستشفى
ملك : اشبها
رسيل : ماادري انا بروح دحين المستشفى اشوفها
ملك : انا دحين امرك مع مؤيد
رسيل : اوكي انا استناكي ........ لا تتأخري
ملك : اوكي
بالمستشفى الدكتور دوبه خرج من عند تالا راح وائل وغزل لعنده : خير يادكتور اشبها تالا
الدكتور : اتعرضت لإنخفاض بالضغط ودا اللي خلاها تحس بضيق بالتنفس ........ انتو قولتلوها شي زعلها
وائل : ابدا ماكان فيها شي
الدكتور : هيا زعلت من شي عشان كذا تعبت
وائل : اها
غزل : طيب نقدر ناخذها معانا
الدكتور : تقدرو تاخذوها معاكم ...... بس انا من رايي خليها تجلس لبكرا
وائل : اللي تشوفه .......... نقدر نشوفها
الدكتور : اكيد .......... بس هيا نايمه
غزل : راح ندخل ومانطلع صوت
الدكتور : اوكي........... عن اذنكم
وائل : اذنك معك ........ وشكرا
الدكتور : العفو
دخلت غزل ووائل عند تالا......... غزل راحت عندها وشافتها كيف نايمة وباين عليها انها كانت تبكي
وائل بسرحان :ياترى ايش اللي زعلها
غزل : وائل انت كنت جالس معاها ماقلت شي يزعلها
وائل :ابدا ............ انا كنت اكلم رامي وفجئة تعبت
دخلت رسيل ومؤيد وملك : السلام عليكم
وائل وغزل : وعليكم السلام
مؤيد : خير اشبها تالا
وائل : ماادري يقول الدكتور انخفاض بالضغط سببلها ضيق بالتنفس
مؤيد : سلامتها ماتشوف شر
وائل : الله يسلمك والشر مايجيك ........... تعال لازم اروح اقول لامي وابويا
مؤيد: طيب
ملك : ماتدري ايش اللي زعلها
غزل : لا
رسيل : ماكان فيها شي كانت جالسه معايا وبعدين نزلت الحديقه ماكان فيها شي
تالا فتحت عينها وباين عليها البكى : انا فين
رسيل : انتي بالمستشفى
تالا : انا مافيا شي خلوني اروح البيت
غزل : الدكتور تجلسي وبكرا في الصباح اخرجي
تالا : لا ماابى ودوني البيت
غزل : لا ماينفع ............... وبعدين اشبك تبكي
تالا مسحت عينها : ماني قاعدة ابكي ولاحاجة انا بروح الحمام
رسيل : اساعدك
تالا : لا مايحتاج
دخلت تالا الحمام وجلست تبكي ( يالله مو معقولة رامي صاحب وائل ........ انا لازم ابعد عنه مااقدر اعيش كذا .......... بس كيف ابعد وانا احس اني اتعلقت فيه ......... يارب ساعدني ساعدني )



وائل ومؤيد دخلو بيت ابو وائل : امي امي فينك
ام وائل بالمطبخ : هنا ياولدي
وائل ومؤيد : السلام عليكم
ام وائل : وعليكم السلام .......... هلا ياولدي يامؤيد اخبارك
مؤيد : بخير ....... كيفك انتي
ام وائل : الحمد لله
وائل :امي تعالي برى ابغاكي بموضوع
ام وائل : خير
وائل : الخير بوجهك تعاي معايا بالصالة وانا افهمك
جلسو بالصاله : يلا قول
وائل اخذ نفس : امي تالا بالمستشفى
ام وائل وقفت : بسم الله على بنتي
وائل : ياامي اهدي ........ مافيها شي بس ضغطها انخفض
ام وائل :ياولدي لاتكذب عليا تالا مافيها شي
وائل : والله مافيها شي
ام وائل : خذني لها
وائل : طيب البسي عبايتك

بالمستشفى الكل مجتمع عند تالا خالد داخل ببوكيه ورد مرة كبير وكله روز احمر : لا سلامات ماتشوفي شر ياتوتا
تالا : الشر مايجيك
خالد : قوليلي مين زعلك وانا اوريكي فيه ........... مين يزعل بنت عمي واختي توتا
تالا افتكرت اللي سار معاها : محد زعلني
خالد : متأكدة
تالا : يب يب ......... ويلا اطلع برى عند الرجال
خالد حس انها بتصرفه : اوكي
جات رود وريفان
رود : سلامتك حياتي
تالا : الله يسلمك
ريفان : سلامات ماتشوفي شر
تالا : الشر مايجيكي
رود : اشبك .......... يعني تدلعي علينا قبل ماتسافري
تالا : ماينفع ادلع عليكم
ريفان : اكيد ياقلبي خدي راحتك
وجلسو البنات مع بعض ويتكلمو وتالا طول الوقت مسرحه ماهي عارفة ايش تسوي بعد بكرا راح تكون بباريس والله يستر من الجاي




اليوم الثاني تالا جالسه بالعبايه تستنى وائل .......... وخالد جالس عندها : انتي ماتبي تقوليلي ايش اللي مزعلك
تالا تلعب بأظافيرها : مافي شي
خالد : وربي انك كذابة
تالا :يعني ليش اكذب
خالد: تالا ترى انا اعرفك ..........يعني مايحتاج تكذبي
تالا سكتت شويا : خالد
خالد : هلا
تالا : اتمنى انك ماتزعل رسيل في يوم
خالد : رسيل انا مااقدر ازعلها انا احبها بجنون يعني لا تخافي
تالا : يعني اطمن
خالد : اكيد ........ انتي تعرفيني
تالا : اكيييد انت اخويا الثاني واعرفك تمام
خالد : خلاص حطي في بطنك بطيخة صيفي على قول المصارية
تالا : هههههههههههههههههههههه
وائل : يلا تالا
تالا : طيب
خرج وائل : احمدي ربك خالد فكك مني
تالا : اقول امشي
خرج خالد ومعاه تالا وراحو البيت
في البيت ابووائل مسوي عزيمة بمناسبة خروج تالا من المستشفى وانها بكرا راح تروح باريس تالا كانت جالسه تلبس وفجئة دق جوالها مسكت الجوال لمن شافت الاسم حست انها ماهي قادرة توقف سارت تبكي ( مااقدر يارامي ارد عليك والله مااقدر )
دخلت رود وشافت تالا جالسة عند السرير على الارض وقاعدة تبكي وماسكة الجوال بيدها دخلت على طول وسكت الباب وراها : تالا اشبك ؟
تالا ماهي قادرة تتكلم بس تبكي
رامي رجع دق عليها
رود اخذت الجوال منها : هذا رامي
تالا ببكى : طيب عارفة
رود : ردي عليه
تالا : مااقدر
رود : ليش
تالا : ماابغى ارد .......... الله يخليكي ردي عليه قوليله اي شي
رود حزنت عليها : طيب لا تبكي .......... وردت على رامي ....... الو
رامي : مين معايا
رود : انا صاحبة تالا
رامي : فين تالا؟
رود : تالا ........ تالا نايمه تعبانه شويا
رامي : خير اشبها
رود : مافيها شي بس مزكمة عشان كذا نايمه
رامي : اوكي سلمي عليها
رود : اوكي
قفلت منه وتالا لسى تبكي
رود : فهميني اشبك تبكي ........... وليش ماتبي تكلمي رامي
تالا : رامي صاحب وائل
رود بصدمه : من جد
تالا تبكي : والله
رود : طيب ايش يعني
تالا : انا ماراح اقدر اتكلم معاه ثاني انتي ماتعرفي وائل لو دري .......... ممكن الصداقه اللي بينه وبين رامي بسببي تسير عداوة وسارت تبكي
رود حضنتها : خلاص لاتبكي
تالا : وربي تعبانه
رود : مقدر ومكتوب لاتزعلي نفسك ......... ويلا قومي غسلي وجهك الكل يستناكي اسفل



هدى جالسة تتلكم بالجوال : ايوا حياتي
فيصل : ليش تكذبي عليا وتقوليلي استناك عند الجامعه
هدى : والله ماكذبت .......... بنت عمي تعبت وكنت عندها بالمستشفى .......... وماقدرت اقولك
فيصل : حصل خير .......... متى راح اشوف
هدى : خلاص خليها السب على نفس الموعد عند الجامعه
فيصل : اوكي

نزلت تالا وعيونها منفخة من البكى وباين عليها التعب وجلست مع البنات وهدى تتطالعها بقهر وحقد
جمانة : شوفي شكلها كيف
هدى : شكلها كانت تبكي
جمانه : لا مااتوقع ......... اعتقد تاخذ شي عشان كذا وجهها شكله يخوف
هدى : شكله

ريفان : غزل فين سيدهات الاغاني
غزل : بالمجلس حق الرجال .......... روحي اصلا الرجال ماهم بالمجلس جالسين بالحديقه
ريفان : اوكي
دخلت ريفان وسارت تدور على السيدهات وماهي لاقيتها : يالله فينها
: شوفيها فوق الدولاب
ريفان شعر جسمها وقف لفت نفسها
: ماسمعتي فوق الدولاب
ريفان : انت ايش قاعد تسوي هنا
قصي : انا جاي اخذ السيدهات
ريفان : لا انا قبلك
قصي : طيب نشوف مين ياخذها اول
ريفان : اوكي
ريفان مالحقت الدولاب كان مرة عالي اما قصي كان مرة طويل يعني يحلقه ويعديه كمان اخذ السيديهات
ريفان : لو سمحت اديني السيدهات
قصي : احنا اتفقنا وخلاص انتهى الاتفاق وانا اخذتها
ريفان : اوكي وخرجت بسرعه

غزل : ها لقيتيها
ريفان بتوتر : لا شكله احد اخذها
رود : ريفو تعالي اجلسي جمبي
ريفان راحت جلست جمب رود وتالا : اشبك وجهك ساير الوان
ريفان : شفته
تالا : مين هوا
ريفان :قصي اخذ مني السيدهات
رود : وليش ماخذتيها منه
ريفان : عشان كانت فوق الدولاب ومالحقتها
تالا : ايوا قصي طويل مرة
رود : اها
ريفان : حطي يدك عند قلبي وربي احسه بيطلع
رود وتالا : ههههههههههههههههه
ريفان : لاتضحكي انتي وهيا احسلكم
تالا : اوكي



عند ملك خرجت تكلم مؤيد بالحديقة
: ملك
ملك : نعم ايش تبغى مني ترى زودتها انا كم مرة قلتلك مافي بيني وينك شي
مهنا : بس انا احبك ......... ملك حسي بيا ......... انا تعبت والله تعبت
ملك : يعني بالقوة احبك قلتلك انا مااحبك
مهنا قرب منها وحاول يبوسها بس ملك ماعطته فرصة واعطته كف على وجهه : انت ماتستحي
مهنا هنا ( مو بنت اللي تمد يدها عليا ) : تضربيني ياملك
ملك : ايوا انت واحد قليل ادب
مهنا بعصبيه عيونه حمرة مسكها من كتفها بأقوة ماعنده : اسبوع وراح تكوني زوجتي ........ راح تكوني معايا ببيت واحد ....... وقولي مهنا ماقال
ملك اتألمت من مسكته : سيب يدي ...... اي ........ودفت يده عنها ......... اعلى مافي خيلك اركبه
مهنا : راح تشوف ياملك
وراح وسابها في خوفها من كلمته ......... دخلت ملك الفيلا وجهها من الخوف اصفر
غزل : ملوكه اشبك
ملك : ولا شي ....... امشي نروح عند تالا
غزل سكتت ماحبت تزن عليها بالكلام

خلص اليوم والبنات سلمو على تالا بما انها بتسافر باريس بكرا والكل راح لبيته
تالا مرت على امها قبل ماتروح غرفتها : ماما تبي شي انا بروح انام
ام وائل : تعالي يابنتي........... جلست تالا جمبها ........ يابنتي انتي لازم تسافري بكرا
تالا : ايوا ياماما
ام وائل : بس احسك لسى تعبانه
تالا : لا اطمني ماني تعبانه ولا شي
ام وائل : الله يهديكي يابنتي وتسيبيكي من العناد هذا
تالا : هههههههههههه امين ......... يلا انا رايحه انام
ام وائل : طيب
دخلت تالا غرفتها وفتحت دفترها الاسود كانت كاتبه فيه خاطرة قبل يومين
أناديك دائماً بقلبي
لأنك أنت في قلبي
وأنت من تسمع دقاته
وأنت من تعزف ألحان السعادة فيه
تعجبت كيف ملكت كياني
وأسرت قلبي

أسرتني ..
ملكتني
أضحكتني ..


أشعر بسعادة كبيرة وراحة عظيمة
قلبي يطير وعقلي قد طار بحبك
قد أكون مجنونة بعباراتي
قاسية بشوقي .. معذبة بحبي
لكن أكتشف دائماً
أنني أسيرتك
حبيسة قلبك
وما دمت كذلك فأنت أيضاً
أسير قلبي
وحبيس حبي


شقت الورقه وحرقتها وانسدحت على السرير وغمضت عينها نزلت دمعه من عينها غصبا عنها ماهي قادرة تمسك دموعها ............ جلست صايحه للفجر قامت لبست ونزلت عشان بتسافر سلمت على اهلها
خالد وصلها المطار بما انه وائل مشغول .......... بالسيارة
خالد : تالا
تالا : هلا
خالد : ممكن اسئلك سؤال
تالا : اسئل
خالد : انتي تحبي رامي
تالا انصدمت من سؤاله : نعم
خالد : من قال نعم سمع
تالا بتوتر : لا .......... انا قلتلك رامي مجرد صديق واخو لا غير
خالد : متاكدة
تالا : يب يب ............ هوا هذا سؤالك وربي حسبت عندك مصيبه
خالد عارف انها بتصرف الهرجه ماتبى تتكلم بالموضوع : ههههههههههههههههه ......... يلا وصلنا المطار
تالا : يلا
في المطار
خالد : يلا انتبي على نفسك وسلمي على رامي
تالا بتوتر : ان شاء الله ....... سكتت شويابعدين قالت ......... خالد لاتزعل رسيل منك
خالد : رسيل بقلبي وعيوني
تالا : اوكي سلم على عمي وامك
خالد : يوصل
تالا : يلا مع السلامة
خالد : مع السلامة لا اله الا الله على قول المصاريه ههههههههههههههههههه
تالا : ههههههههههههه محمد رسول الله

ملك جالسه على المكتب ومسرحة
المدير : انسة ملك
ملك ولاهي معاه
المدير ضرب بيده على المكتب ملك فزت من مكانها
ملك : نعم
المدير : انا من اول اكلمك وانتي ماتردي
ملك : اسفه ماكنت معاك
المدير : لو سمحتي آنسة ملك ثاني مرة اتمنى تكوني مركزة في اشغلك وتتركي مشاغلك الخاصة بالبيت
ملك : اسفة للمرة الثانية وان شاء مايتكرر اللي حصل اليوم
راح المدير من عندها واخذت نفس عميق : اوف ياربي ( انا ليش خايفه من كلامه ........ مع نفسه )


مهنا جالس بالبيت بغرفة تولين : مهنا قوم عن سريري ابى انام
مهنا : روحي اول سويلي شاي بعدين اقوم
تولين : اوف منك
مهنا بيخوفها : ماسمعت ايش قلتي
تولين : ها ولا شي ........ انا رايحه اسوي الشاي وخرجت
مهنا شاف جوال تولين مسكه وفتحه ودخل على الصور وصادف وشاف صور ملك مع تولين كانت حاضنة تولين وصورة ثانيه وملك بايسه تولين في خدها وكمان صورة تولين باست ملك في خدها جاته في باله فكرة ارسل الصور على جواله وقام بيروح غرفته
تولين : فين رايح
مهنا : غرفتي
تولين : والشاي
مهنا : اشربيه انتي ............. ودخل غرفته نقل الصور ع اللاب توب وجلس ساعه يشيل صور تولين ويركب صور شاب بالفوتيشوب
( وبكذا ملك راح تكوني ليا انا لوحدي ........... وانا عند كلمتي ) اخذ الصور وخرج من البيت

تالا دوبها واصلة باريس بالمطار وهيا خارجة انصدمت ماتوقعت تشوفه اليوم
رامي واقف يستناها مع دينا بفارغ الصبر : الحمد لله على السلامة
تالا بتوتر باين عليها : الله يسلمك
دينا حضنتها : وحشتيني
تالا :وانتي اكثر
رامي :اليوم انا عازمكم على الغدى
تالا بسرعة : لاشكرا انا بروح ارتاح
رامي استغرب من ردت فعلها : اوكي بس المرة الثانية مافي اعذار
تالا بتوتر : اوكي
رامي :يلا اوصلكم
تالا بسرعة : لا انا كلمت السواق يجيني ودينا راح تروح معايا
رامي مستغرب من حركاتها مرة : اوكي على راحتك
تالا سحبت دينا من يدها وخرجو وسابت رامي في حيرته مستغرب من حركاتها


في بيت ابو مهند
الشغالة دقت الباب على مكتب ابو مهند : ادخل
الشغالة : بابا هزا رجال اعطاني ظرف قال اعطي بابا انتا
ابو مهند اخذ منها الظرف : طيب انتي روحي
فتح الظرف لكن جاته صدمة من اللي في الظرف سار يفتح ازارير الثوب يحس انه مخنوق ........... شايف صور ملك مع شاب وهوا حاضنها وبايسها وباسته ( معقولة ياابو مهند بنتك عمرها ماغلطت والله لا اوريها شغلها ) وخرج من مكتبه وراح لغرفة ملك وهوا زي الثور من كثر ماهو معصب فتح الباب بأقوة ماعنده
ملك : خير ياباب............... اي
ابو مهند جلس يضربها بأقوة ماعنده : ياوسخه ليش تسوي كذا ليش
ملك : ايش سويت
ابو مهند : يعني كأنك ماتعرفي ياحقيرة
ام مهند : هدي ياابو مهند ايش ساير
ابو مهند: بنتك اللي مدلعتها شوفي مع مين متصورة .............. ووراها الصور
ام مهند ماهي قادرة : لا مو معقولة ملك ليش سويتي كذا
ملك : والله مااعرف مين هذا وربي عمري ماشفته
ابو مهند : كمان تكذبي
وسار يضرب فيها لحد مااغمى عليها : ام مهند حطي ببالك البنت ماعاغد تطلع من البيت حتى الدوام ماتروحه فاهمة لا اشوف وجهها قدامي وخرج ورقع الباب وراه
ام مهند : ملك يابنتي ردي عليا ............... راحت جابت مويا وسارت تشربها وتحط كلونيا عند خشمها لحد مافاقت
ملك :بس تبكي : والله ماسويت شي وربي عمري ماكلمت شاب انا بنتكم انتو اللي ربيتوني
ام مهند : لاحول لله ولا قوة الا بالله

راحت الشغالة لابو مهند :بابا هذا في بابا مهنا يجي يبى يشوف انتا
ابو مهند : دخليه
دخل مهنا : السلام عليكم
ابو مهند : وعليكم السلام هلا ياولدي مهنا كيفك
مهنا : بخير الله يسلمك .......... وانت كيفك
ابو مهند : الحمد لله نحمده ونشكره
مهنا : في الحقيقه ياعمي انا اسف جيتك من غير موعد بس انا ابى اتزوج بنتكم ملك
ابو مهند ( سبحان الله كأنه ربي راسله يستر على بنتي وهذا الولد محترم ورجال ) : وانا ياولد موافق
مهنا : بس ياعمي البنت موافقه طبعاغ لازم ناخذ رايها
ابو مهند : رأيها من رايي
مهنا : انا ابى الزواج والملكة الاسبوع الجاي مع زواج تولين ومهند ......... بصراحه انا مستعجل
ابو مهند : ههههههههههههههههه على خير وانا موافق الاسبوع الجاي تجيب المملك وتاخذ بنتك
مهنا : خلاص ان شاء وانا دحين استئذن
ابو مهند : فمان الله
خرج مهنا وراح لملك ثاني
ابو مهند : مهنا خطبك مني وانا وافقت والاسبوع الجاي ملكتك وزواجك وراح ياخذك على بيته
ملك : لا الله يخليك ماابى اتزوجه
ابو مهند مسكها من شعرها : مو على كيفك انا اعطيت كلمة للولد والاسبوع الجاي زواجك .......... ودفها وخرج
( حسبي الله ونعم الوكيل وسارت تبكي ............ الله ينتقم من اللي كان السبب )


رسيل عند بيت عمها ابو خالد هيا وجمانه وهدى وغزل وريماس
رسيل : جالسه تتفرج التلفزيون وماسكة الريموت
جات جمانه وسحبت الريموت منها
رسيل عصبت : ليش تسحبيه مني اعطيني الريموت
جمانه : انتي مسويه فيها ......... جالسه تتحكمي في البيت من قبل ماتسكني فيه
رسيل : ايش قصدك
جمانه : لا تحسبيني غبيه انتي تحبي خالد واصلا باين عليه وعليكي الحب مالو داعي تخبو
دوبه خالد جاي لمن سمع كلام رسيل حس انه كل خلية في جسمه وقفت
رسيل : لا خالد ولاغيره راح يحركو شعرة فيا فاهمة
دوبها مخلصة كلمتها الا خالد يمر ويطلع الدرج رسيل هنا جلست على الكنبة
وجمانه وهدى يضحكو بصوت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رسيل تحس نفسها بتبكي ماهي مصدقه انه خالد سمع كلامها : غزلف خلينا نروح البيت
غزل خافت على رسيل لا تتعب : اوكي يلا قومي
وخرجو على طول

خالد طلع لامه : امي
ام خالد : هلا حبيبي اشبك
خالد : ولا شي ............بس اباكي في موضوع
ام خالد : طيب قول ايش عندك
خالد : ابغاكي تخطبيلي
ام خالد : نعم ........... انت لسى ماخلصت دراسه جامعة
خالد : لو على الاقل قراية فاتحة ماراح يسير شي
ام خالد : طيب اشوف
خالد : مافي شي اسمه تشوفي اسئليلي البنات اذا في عندهم بنت حلوة عشان تخطبيها ............ اذاغ ماتبيني اخرب واسير حق بنات اخطبيلي
ام خالد سكتت شويا: ورسيل
خالد بتوتر : اشبها رسيل
ام خالد : انا عارفة انك تحبها
خالد : لا مين قال رسيل زي اختي ............ المهم البنات اسفل اسئليهم اذا في بنت يعرفوها
ام خالد : ان شاء الله



خرج خالد برى البيت راح يجلس على البحر دق جواله ( ماراح ارد عليكي يارسيل انتي تقولي عني كذا )
ورسيل مقطعة نفسها بالبكى ارسلتله رساله( خالد الله يخليك رد عليا افهمك الموضوع )
رجعت اتصلت : رسيل الكلام ماعاد ينفع ............. انتي بطريق وانا بطريق
رسيل : الله يخليك اسمعني انتي فاهم الموضوع غلط
خالد : خلاص لاعاد تتصلي عليا من اليوم ورايح انتي زي اختي .................. وقفل في وجهها
رمت نفسها على السرير وسارت تبكي من قلب (ليش ياخالد هذا وعدك ليا عمرك ماراح تسيبني )

جمانه : والله هذه الساعة المباركة ............في عندي بنت بالمدرسه اسمها ميار صاحبة رسيل ماشاء حلوة
ام خالد : خلاص ان شاء الله نشوفها
جمانه ( قالت عن ميار لانها تعرف انه ميار ورسيل مضاربين سوا ومايكلفمو بعض لهم فترة )



بباريس تالا قالت لدينا اللي سار معاها
دينا : يعني رامي صاحب اخوكي
تالا وعيونها مدمعه : ايوا
دينا : طيب انتي قومي نامي دحين وبكرا يسير خير
دق جوال تالا : هذا رامي
دينا : ردي
تالا : لا ماابى .............. وحطت الجوال سايلنت ............... دينا ممكن اطلب منك طلب
دينا : تامري امر
تالا : تقدري تعيشي معايا بنفس الشقة ............ ماابى اقعد لوحدي
دينا : ولا يهمك من بكرا وانا عندك
تالا : ياقلبي عليكي .......... من جد راح اتعبك معايا
دينا : وي يابنت احنا اخوات مافيها شي

غزل تكلم ملك
ملك بس تبكي : الله يخليكم ماابغى اتزوجه
غزل : طيب ليش
ملك : كذا
غزل قطعت قلبها ملك وهيا بس تبكي : طيب ياقلبي لاتبكي قومي غسلي وجهك وصلي ركعتين ونامي
ملك : طيب

في الصباح هدى واقفة عند باب الجامعه تستنى فيصل وهيا مرة خايفة تحس انها مسويه شي غلط دق جوالها : ايوا فينك
فيصل : انا عند الجامعة انتي فينك
هدى : قدم شوي وتلاقيني
فيصل : خلاص شفتك
هدى ركبت وببتسامة : هاي
فيصل : اهلين حياتي
هدى : يلا فين المفاجئة
فيصل : طيب استني
وراح على شقة صغير كانت مرة بسيطة وكان المكان كله بلونات حمرة وبيضة اتفأجئت من المكان وانمحى خوفها وحست نفسها مرتاحة مسك يدها وسلم عليها :احبك ...........هدى ارتبكت منه اول مرة هي وهوا يكونو لوحدهم بس نسيت شي مهم الشيطان ثالثهم
فيصل : كل سنه وانتي طيبة وكل سنه وانتي حبيبتي وحياتي
هدى : وانت حياتي
رفع ريموت الاستريو وشغل اغنيه كلاسيكية ...........قرب منها بدوء وضمها ....... هدى ارتبكت وفي نفس الوقت نست العالم من حولها .............رفع وجهها بيده وقال : انا احبك وماراح اتخلى عنك بيوم
تمنى هذه اللحظة من زمان وماراح يفوتها راح يستغلها على قد مايقدر


الساعة 12
فتحت عينها بصعوبه وهي حاسه بثقل بجسمها وصداع بيفجر راسها عقدت حواجبها من المكان الغريب.....بدت تستوعب وقامت بسرعه ....حست بالهوى يسري بجسمها...زاد تنفسها .....جات عينها على بنطلونها وبلوزتها اللي بالأرض.....نزلت دموعها......رفعت اللحاف تحمي نفسها......التفت لقته نايم بهدوء.......حركته وهي منهاره
هدى والدموع بعينها :فيصل ايش سويت قوم قوم

قام وابتسملها : صحيتي
هدى : قوم ايش سويت
فيصل : هدى حياتي لاتخافي ماسار شي قومي البسي عبايتك وانا اوصلك
هدى وهيا تبكي : قولي ايش سويت
فيصل بكل برود : يعني ايش سويت زي اثنين راح يكونو مع بعض
هدى : ليش طيب ............... مو انا حبيبتك هدى ..... مو المفروض تخاف عليا من اي شي
فيصل لابس بس بنطلونه جلس على الكنبة وحط رجوله على الطاولة : والله محد ضربك على يدك
هدى راحت لعند وسارت تضربه : انت لازم تصلح غلطتك انت لازم تتزوجني
فيصل دفها بأقوة ماعنده : اقول انقلعي هوا اللي ناقص اتزوج وحدة مستعمله هههههههههههههههههههههههههههههههه ضاحكة على نفسك ياماما ........ ومسكها من يدها ........ اقول اطلعي برى ولااشوف وجهك ثاني فهمتي وفتح بابا الشقة ورماها برى
وهيا منهارة من البكى



تالا صحيت بالعصر قامت ولبست وخرجت عشان تروح الجامعه ماكان عندها محاضرات كثير ................ دخلت المحاضرة وهيا طول الوقت مسرحه والدكتورة هزئتها كم مرة اخر شي طردتها من القاعة
خرجت وجلست بالحديقه وحطت الايبود بأذنها كعادتها
رامي : كيفك تالا
تالا سوت نفسها ماغهي سامعته ومغمضة عينها
رامي سحب من اذنها السماعة : تـــــــــــــــــــالا
تالا ماتقدر تسوي شي غير انها تمشي الهرجه وتفك عينها وتقعد معاه : هلا كيفك
رامي : تمام
تالا ساكته
رامي حس انها ماتبى تقعد معاه : خذي هذه المحاضرات اللي فاتتك
تالا : شكرا
رامي : يلا انا استئذن
تالا : اوكي
رامي راح ويحس انه تالا وراها شي مايدري ليش ماتبى تكلمه
جاه وقت المغرب تالا ركبت السيارة وخلت السواق يوصلها الشارع اللي قبل بيتها وبعدين هيا تكمل مشي
كانت تمشي وتحس احد ماشي وراها سارت خطواتها اسرع دوبها بتقطع السكة الا توقف سيارة قدامها سودة مو باين ايش فيها وجاه من وراها الشخص اللي كان يلحقها وحط على خشمها منوم لحد مانامت ودخلها السيارة ومشي


انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:34

( البارت السادس عشر )

هدى دوبها داخلة بيتها وعيونها منفخة من البكى
ام احمد : هلا هدى اشبك جاية بدري اليوم
هدى : ماعندي محاضرات اليوم
ام احمد : طيب روحي غيري ملابسك عشان تتغدي
هدى : لا مالي نفس ابى اروح انام تعبانه
ام احمد : طيب يابنتي على راحتك
هدى :يلا تصبحي على خير
طلعت هدى رمت نفسها على السرير وسارت تبكي وتشهق ( ليش سوى فيا كذا .......... وربي لو بابا وعبد الرحمن عرفو راح يقتلوني )


بباريس تالا بس تبكي رابطلينها عينها عشان ماتشوف هيا فين :
Qui êtes-vous?
من انتم ؟
بس محد يرد عليها جلوسها على كرسي وربطو رجلها ويدينها فجئة سمعت صوت كعب جزمة وباين على الشخص انه بنت فجئة فتحتلها الربطة اللي كانت على عينها
تالا :
Vous?
انتي ؟
جوليا :
Oui c'est moi
نعم انها انا
تالا :
Que voulez-vous de moi?
ماذا تريدين مني
جوليا :
Mot de s'excuser auprès de moi?
هل نسيتي اعتذارك لي
تالا :
Ne va pas à s'excuser de
لن اعتذر لكي
جوليا :
Est-ce que vous pensez faire
سوف اجعلك تفكرين
تالا :
Aucun Taatobei vous ne changera pas mon avis
لا تتعبي نفسك لن اغير رأيي
جوليا :
Je vais vous faire penser, et ne se sentait pas de regret et présenter des excuses restée votre vie
قلت سوف اجعلك تفكرين وان لم تعتذري و تندمين بقيت حياتك وراحت وسابت تالا وهيا مرة خايفة منها



دينا واقفه عند شقة تالا : يالله اشبها ماتفتح ........ خليني اتصل على رامي يمكن تكون معاه ............. الو كيفك رامي
رامي : هلا دينا ....... تمام الحمدلله
دينا : رامي تالا معاك
رامي : لا .......... ليش
دينا : انا من اول واقفه عند شقتها ادق الجرس ماترد
رامي : طيب اتصلي عليها
دينا : اوكي ............ بس هيا ماتقعد برى البيت لهذا الوقت انا خايفة عليها
رامي : انا دحين اجي
دينا : بسرعه انا استناك


سامي قاعد يكلم وائل : انا رود ماني قادر اشيلها من بالي
وائل : طيب ليش ماتخطبها
سامي : تتوقع توافق
وائل : صح تالا قالتلي انها لسى ماهي متأكدة من مشاعرها ........... بس انا متأكد انها راح توافق
سامي: خلاص انا بخلي امي تخطبلي هيا بكرا
وائل : لهذه الدرجة تحبها
سامي بهدوء :واكثر مماتتصور رود دخلت قلبي من غير ماتستئذن
وائل : ياعيني على الحب
سامي : خلاص انا بروح اكلم امي
وائل : طيب
سامي: يلا باااي
وائل : بااي


رامي عند شقة تالا : ها اتصلتي
دينا : جوالي مافيه بطاريه
رامي : خلاص انا ادق عليها ........... دق عليها
عند تالا دايما تحط جوالها بجيب بنطلونها وعلى السايلنت بس هزاز حست بجوالها يهز سارت تحاول تفك الحبال عشان كانت مشدودة ........ خلخلت الحبال ونزلت يدها للجوال لمن شافت الاسم انصدمت ماتوقعت رامي يتصل عليها ردت عليه وهيا تبكي : رامي
رامي : تالا اشبك تبكي
تالا ببكى : انا مخطوفة
رامي : تالا هدي عشان افهمك
تالا : جوليا خطفتني
رامي : طيب ماتدري انتي فين
تالا : ماادري كأني بمستودع
رامي : خلاص عرفت فين انتي
تالا ببكى : رامي بسرعه تعال
رامي : لاتخافي .............. ولا تبكي عشاني
تالا : طيب
قفل رامي من عندها : تالا مخطوفه
دينا : مين خطفها
رامي : جوليا الله ياخذها
دينا : طيب ماتعرف مكانها
رامي : الا انا من زمان اراقب جوليا ........ يلا لازم امر على نواف ونروح نجيبها
دينا : اوكي يلا

عند تالا جوليا رجعت :
Est-ce mon idée?
هل فكرتي ؟
تالا :
Donc je ne vais pas changer mon opinion
قلت لكي لن اغير رأيي
جوليا :
Êtes-vous un sûr?
هل انتي متأكدة ؟
تالا :
Oui
نعم
جوليا صفقت بيدها خرجو رجالين واحد داني صاحبها والثاني واحد طويل وعريض وشكله يخوف .......... تالا تحس قلبها بيوقف من الخوف
جوليا:
Je sais que les filles ont peur de l'Arabie honneur ........... Aujourd'hui, je vais commander votre honneur Oie ............ Personne ne peut m'arrêter
أنا أعرف أن الفتيات السعوديات يخافون على شرفهم ........... أنا اليوم سوف أيع لكي شرفك ............ ولا يستطيع أحد ايقافي
واشرت لداني واللي معاه يشوفو شغلهم
تالا :
NON
لا
داني واللي معاه جالسين يفسخو ملابسهم يجهزو نفسهم


رامي : يلا اركب بسرعه
نواف : ايش الهرجة ........... ومين هذه اللي معاك
رامي : اركب بعدين افهمك
نواف ركب ورامي طار بالسيارة لحد ماوصل المكان

عند تالا بس تبكي فكولها الحبال ورموها على الارض جاه بيمسكها الرجال الا رفزته برجلها ........ دانه كفتها والثاني اللي معاه قاعد يشوف شغله .............. بعد عني ياحيوان .......... الرجال مسكها وسار يسوي حركات بذيئة ........ وشقلها البلوزة مافي فوقها شي غير ملابسها الداخليه .......... وحاول يسحب البنطلون وتالا بس تصرخ ............ بعد عني وسارت ترفز وهما ماسكينها ويحاولو يسحبو بنطلونها فجئة الباب انفزر ودخل رامي وهوا مرة معصب لمن شاف الرجال يحاول يعتدي على تالا ومسكه رامي ونواف مسك داني ودينا ماهي قادرة تتحرك من شكل تالا اللي شكلها يقطع القلب وملابسها مقطعه مافي شي ساترها غير البنطلون والملابس الداخلية من فوق : تعال يا..................... واعطاه بكس وجلسه يضربه يحس انه مقهور ويضرب من قلبه من كثر ماهو مقهور ......... بعدين دفه على الارض ....... رامي اتوقع انه اغمى على الرجال .......... وراح على طول لتالا اللي حالتها حالة
تالا : رامي الله يخليك خليهم يبعدو عني
رامي : لاتخافي حبيبي ...... طول ماانا معاكي محد يقدر يسويلك شي .......... وفسخ الجكت ولبسه تالا دوبه جاه يساعدها تقوم الا قام الرجال ومعاه سكينه تالا انتبهتله
تالا : رامي انتبه
رامي دوبه بيلف الا الرجال طعنه بالسكينه في بطنه : ااااه
تالا : لا رامــــــــــــــــــــــــــــــي
طعنه الجال ثلاث طعنات بنفس المكان ...... وشرد هوا وجوليا وداني ............ اما رامي طاح بالارض على رجل تالا
تالا : رامي الله يخليك لاتسيبني
رامي : لاتخافي انا معاكي .......... تالا انا من اول مرة شفتك حبيتك فيها انتي الوحيدة اللي حبيتها من قلبي ........... انتي اول انسانة ملكت قلبي وعقلي حتى إلانه ماحبيتها هذا الحب ........... تالا انا احبك
تالا : خلاص لاتتعب نفسك بالكلام
رامي : سيبني على راحتي .......... انا ماصدقت يجي هذا اليوم اللي اعترف فيه بحبي لكي
تالا سارت تبكي بصوت : رامي الله يخليك لاتسيبني
رامي فقد دم كثير وسار يتكلم بصوت متفطع من الالم وحس انه بيغمى عليه
تالا : نواف اطلب الاسعاف بسرعة
نواف : جاي بالطريق ......... اتحمل ياصاحبي
رامي ابتسامة الم : لا ... تخاف ... عليا
تالا بس تبكي
رامي : ت...ا...ل...ا ا...ن...ا ... ا....ح...ب...ك واغمى عليه
تالا : لا لاتموت وتسيبني رامي الله يخليك قوم
تالا دخلت بحالة انهيار سارت تهز رامي بقوة : رامي رامي .... رامي قوم
نواف : تالا هدي نفسك
تالا : انا السبب انا السبب
جاه الاسعاف وشال رامي وتالا ركبت معاه بسيارة الاسعاف وطارت السيارة على المستشفى


غزل جالسه تكلم ملك : ياملوكة لاتبكي
ملك : انا ماابى مهنا مااحبه
غزل : والله طيب الولد
ملك : طيب انا مااباه
غزل : طيب انتي ماستخرتي يمكن يكون خير ليكي
ملك : ماادري بس اللي اعرفه اني مااباه
غزل : طيب هدي نفسك وقومي صلي ركعتين وصلي صلاة الاستخارة وان شاء الله خير
ملك : طيب


رود جالسه بغرفتها فجئة احد دق باب غرفتها : ادخل
ابو رود : كيفك يابنتي
رود : تمام يابابا ............ ابو رود جلس جمبها على السرير وجلس يمسح على شعرها
ابو وائل : والله كبرتي يابنتي وسرتي عروسه
رود : هههههههههه كلنا راح نكبر
ابو رود : يابنتي جاكي اليوم عريس
رود سكتت
ابو رود : ماتبى تعرفي مين هوا
رود بتوتر : مين
ابو رود : سامي الــ...........................
رود انصدمت ماتوقعت في يوم من الايام يجي يخطبها سامي
ابو رود : الولد رجال ومحترم وجدا طيب ويخاف ربه انا يابنتي موافق مااشوف في الولد عيب ............ وانتي يابنتي ايش رايك
رود بخجل : اللي تشوفه يابابا
ابو رود : يعني افهم انك موافقه ............. هههههههههههههههههههه مبروك يابنتي
رود : الله يبارك فيك
ابو رود : يلا قومي البسي عشان الولد يشوفك
رود : مايفع بكرة
ابو رود : لا ماينفع الولد شكله مرة مستعجل ههههههههههههههه ..... يلاقومي البسي
رود : طيب
لبست رود فستان غجري لونه ابيض وعليه جكت فوشي وفتحت شعرها الطويل وعملت بف من قدام بسيط وحطت كحل اسود وقولس فوشي .......... كان شكلها مرة نعوم ويجنن ورود عينها من العيون الناعسة كان شكلها جنان
نزلت عند امها اللي كانت بالمطبخ : يلا امسكي العصير قدميه للرجال
رود : ماما ماينفع ....... هذه الحركات زمان مو دحين
ام رود : انا مالي دخل تدخلي بالعصير
( ام رود مرة عنيدة ولازم كلمتها تنسمع )
رود : امري لله ........... اخذت العصير والصينيه تهتز من كثر ماهي خايفة
اول مادخلت سامي كان جالس مااتحرك من مكانه جالس يطالعها من فوق لتحت ( يالله قد ايش وحشتيني يارود )
رود خلاص تحس انه قلبها بيطلع دوبها بتقدم العصير الا ينكب فوق ثوب سامي ........... سامي ردة فعله انه قام بسرعه وفي قومته خبط راسه براس رود
رود : اي
ابو رود : جالس يضحك ههههههههههههههههههههه على اشكالهم
رود رفعت عينها وتاهت بعين سامي راحت لعالم غير العالم اللي هيا فيه .............. اما سامي كان غارق بعينها الناعسة ماهو مصدق انها راح تكون بيوم من الايام زوجته
ابو رود : رود يابنتي خلاص روحي
رود ولاهي معاه ............. ابو رود قام من مكانه ومسكها من كتفها ...........ز رود كأنو احد صحاها من الحلم اللي هيا فيه ....... الابو كاتم ضحكته ........ يلا روحي يابنتي ....... رود مرة استحت من ابوها وراحت بسرعه من غير اي كلمة


غزل جالسه بالحديقة كانت لابسة بجامه صيني لونها فوشي واسود وفاتحه شعرها كان شكلها مرة نعوم باختصار يجنن فجئة احد غطالها عيناه : لؤي اقعد
فجئة سمعت صوت وحشها كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية جلس يغنيلها اغنية تحبها احاول- لنوال الكويتية وفضل شاكر :
احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحة في عيني واحبك بالعقل والروح
غزل نزلت يده بخفة وكملت
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
مؤيد :
حياتي امرها بأيدك وحبك سيدي وسيدك وعمري ماابتدى قبلك وعيدي في الهوى عيدك
غزل :
حبيبي عمري لك والروح وقلبي في العشق هايم فداك الروح وروح الروح ياربي تبقى لي دايم
مؤيد جلس جمبها على الارجوحة وسلم على يدها:
معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا دي احلى ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
غزل :
تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك انا مااشوف في الدنيا وفي قلبي احد غيرك
مؤيد: وحشتيني وحشتيني مووووووووووووووووت
غزل : وانت اكثر
مؤيد : متأكدة
غزل : ايوا
مؤيد سكت شويا : قد ايش وحشتك
غزل وعينها بعينه وجلست تتكلم راحت لعالمها مع حبيبها اللي ماحبت غيره ولاراح تحب احد غيره :
وحشتني نظرة عيونك
و وحشتني جفون تغطي عيون سحرتني
وحشتني نظرات اخذت قلبي أسيرا
و وحشتني كلمات لامست شفاهك
تخاطبني كعبير ورد ونسمة إشتياق تمر بي
في ربيع حبنا لكي تزيد أشواقي لك
: وانا قد ايش وحشتك
مؤيد مسكها من وسطها وقومها وجلسها على رجله وهوا حاضنها من ظهرها
:وحشتيني
وحشتيني ...... وحشتيني
يا ساكنة في قلبي وفي عيني
يا عمري الجاي وسنيني
يا قمري وضي لعيوني
وحشتيني
يا زهرة الهوى الدافي
عيونك بحر ليل صافي
رميت قلعي ومجدافي
وقلت الموج يرسيني
وحشتيني
يا ملاكي وكل دنيايا
يا نجم عشقته في سمايا
يا روحي وعمري ومنايا

يا وهمي وعقلي وجنوني
وحشتيني
هذا قلبي دقته باسمك
وحلمي رسمته كان رسمك
ياللي في جمالك وفي حسنك
عمر الحياة ما توريني
وحشتيني

غزل كانت مسرحه بكلامه
مؤيد : غزل ياقلبي اشبك شكلك مضايقة
غزل : لا مافيا شي
مؤيد : ايش رايك تخرجي معايا
غزل : بابا ماراح يرضى
مؤيد : انا اكلمه بالمرة باخذ ملك معانا
غزل : طيب
دق مؤيد على ابو غزل : كيفك ياخالي
ابو وائل : هلا ياولدي انا تمام والحمدلله انت كيفك
مؤيد : بخير الله يسلمك ......... ياخالي انا بطلب منك طلب
ابو وائل : اطلب ياولدي
مؤيد : ابى اخذ غزل امشيها ومعانا ملك
ابو وائل: طيب بس انتبه عليها ياولدي ........ ولاتتاخرو
مؤيد : ان شاء الله .......... غزل بعيوني وقلبي
ابو وائل : الله يوفقكم
مؤيد : امين ..... يلا مع السلامة
ابو وائل : في حفظ الرحمن
مؤيد : يلا لولو قومي البسي ابوكي وافق
غزل : طيب ............ دوبها جات تقوم الا مؤيد جرها مرة ثانيه لمحلها
مؤيد بستهبال : كأنك نسيتي شي
غزل ببرائة : لا مانسيت
مؤيد : نسيتي تعطيني بوسه
غزل بخجل : مــــــــــؤيد
مؤيد : ماراح اسيبك الا لمن تبوسيني
غزل : طيب امري لله .............. دوبها جات بتبوسه في خده الا لف واعطاها فمه وباسته
مؤيد : ههههههههههههههههههههههههه اخذتها اخذتها
غزل ضربته بخفة : طيب يامؤيد انا زعلانة وراحت
مؤيد بصوت عالي : ماتقدري تزعلي مني

رسيل جالسه بغرفتها وقاعدة تسمع اغنيه ماجد المهندس - شلونك حبيبي
شلونك حبيبي مشتاقلك مر عمري كله حبيبي وانا اتخيلك بعدك ملاني جروح وذكرى تجي وتروح ماتقولي وين اروح لو احتاجلك
كل شي بحياتي من غرامك ماسلم معيشني بيا اللحظة واللحظة حلم
انا احلم بيك اصحى افكر بيك ارحمني الله عليك انا عايش ايلك
شلونك حبيبي مشتاقلك مر عمري كله حبيبي وانا اتخيلك بعدك ملاني جروح وذكرى تجي وتروح ماتقولي وين اروح لو احتاجلك
افتكرت كيف كانت مع خالد وكيف كان يجننها ولمن كانت ببيته وماهو راضي يسيبها الا لمن ياخذ بوسه نزلت دمعه غصبا عنها ( ليش ياخالد ماتعطيني فرصة انا والله ماكان قصدي اقول كذا والله احبك ومااقدر اعيش من دونك ........ انا لازم احاول اكلمه لازم افهمه الهرجة ماراح اسيب حبي يضيع مني وانا واقفة اتفرج مسكت جوالها واتصلت ويدها ترتجف ومع كل دق قلبها تحسه بيوقف
عند خالد سار اغلب وقته على البحر جالس فجئة دق جواله شاف المتص اتنهد تنهيدة من قلب ( مااقدر يارسيل انتي اللي هدمتي حبنا بيدك ........ واعطاها بيزي )
رسيل سارت تبكي بصوت من القهر ( ليش يسير معايا كذا)


مؤيد وغزل مرو على ملك وراحو البحر
ملك ماحبت تضايق غزل ومؤيد راحت جلست على صخرة ووجهها على البحر ( ياربي مين ركب الصور هاذي انا عمري ماغلطت .......... حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب ......... وكمان المصيبة الثانية مهنا ...... وربي احيانا اخاف منه ...... وربي ماينفع لي هوا مرة نسونجي ايش راح يسير معايا ومعاه بالمستقبل ............ اتنهدت من قلب ....... الله يستر من الجاي )
كان مارين اثنين من عند ملك
الاول: شوف شوف بالله مو حلوة
الثاني : وربي تجنن
الاول : امشي نروحلها
الثاني : يحلو اعطيني وجه
ملك : اقول انقلع عن وجهي
الاول بحركة جريئة منه سحبها من يدها : تعالي معانا
ملك وبعصبيه دفته : ياللي ماتستحي بعد عني ........ وصوتها بدء يعلى
مؤيد سمعها وراح لعندها وهوا مرة معصب مسك الاول وسار يضرب فيه

مهنا كان جالس هوا وفيصل ع البحر : كأنه فيه مضاربة
فيصل: والله شكله كذا
مهنا : امشي خلينا نفارع بينهم
فيصل : يلا
راح مهنا لمكان المضاربة وشاف مؤيد وهوا جالس يضرب بالرجال وراح لعنده ومسكه معاه وطاحو فيه الاثنين .......... مؤيد نسي الثاني اما مهنا ماكان يدري انه في شخص ثاني
الثاني راح جاب عصاية وضرب مؤيد على راسه من غير ماينتبه
مؤيد اغمى عليه
مهنا : مؤيد
غزل جات جري تشوف ايش سار ........ اتمنت ماتشوفه بهذه الحالة على طول دموعها نزلت وماهي قادرة تتحرك تحس انها انشلت من خوفها على مؤيد
مهنا شاله وركبه السيارة
ملك : غزل يلا امشي
غزل ماهي معاها بس نظرها متجه على المكان اللي فيه مؤيد طاح
ملك راحت لعندها : غزل حبيبي اشبك
غزل حست كأنه احد فوقها : فين مؤيد
ملك : في السيارة يلا امشي معايا
ركبت غزل ورى وملك قدام ومؤيد غزل حطته على حضنها وبس تبكي ... بسرعة يامهنا
وطيران على المستشفى


بباريس دخلو رامي غرفة العمليات على طول لانه الطعنات كانت مرة قوية وفقد كثير من دمه
نواف جالس بالارض وحاطط يده على راسه : يارب ساعده يارب
تالا بس تبكي : انا السبب
دينا قلبها اتقطع على تالا اللي حالتها حالة : لاتبكي ياقلبي انتي مالك دخل
تالا : يالتيني مارديت عليه
دينا : بس خلاص
الممرضات داخلين وخارجين
تالا: اشبهم طولو .......... انا بدخل اشوفه مااقدر اصبر اكثر
دينا : ماينفع تدخلي ممنوع
تالا : انا بدخل يعني بدخل
دينا سابتها على راحتها ........... دخلت تالا تشوف اشبهم ماخرج احد طمنها ........ دوبها شافت رامي ...... الا سمعت جهاز القلب يعلن وفاة رامي .....طوووووووووووووووووط

عند غزل بس تبكي
خرج الدكتور راحت غزل جري له : طمني يادكتور
الدكتور : متخافوش عليه اطمنو دا كويس دي بس الضربة سببتلو اغماء وعملنالو اشعه وتحاليل بس الحمدلله طلعت كويسه
غزل :طيب اقدر اشوفه
الدكتور : طبعا ....... بس لازم يشرفنا لغاية بكرا بالمستشفى
غزل : طيب
وراحت دخلت لمؤيد شافته كيف نايم راحت لعنده وسارت تمسح على شعره ....... خوفتني عليك وربي لو سارلك شي انا امووووووت ........ انا احبك ومااقدر اعيش من دونك .......... مؤيد انا مو بس اعشقك انا اتنفس هواك
وسلمت على خده ودوبها كانت بتروح تجلس ع الكرسي الا مسكها مؤيد من يدها ....... فين رايحه خليكي جمبي
جلست غزل على حافت السرير
مؤيد : انا سمعت كل شي ........... وانا كمان احبك انتي روحي وقلبي انتي حياتي كلها ........... انا مااتخيل واحد يوم يمر من غيرك ........ ورجع يستهبل ...... انا لو ادري انك راح تبوسيني وتقولي هذا الكلام كان من زمان دخلت المستشفى
غزل :بعيد الشر عنك ............ انا راح اكون المرافقه معاك حتى لو بابا ماوافق
مؤيد: شكلك اليوم راح تخليني اتهور
غزل ماردت عليه من كثر الخجل
ملك كانت برى هيا ومهنا بس مهنا ماقلها ولا كلمة ولا كأنه يعرفها
ملك استغربت من تصرفاته نسيت انه الكف سوى اثر بقلب مهنا دخلت ملك عند مؤيد
مؤيد : يالله ضيعتي عليا الفرصة
ملك : اقول انقلع البنت وجهها ساير الوان ........ اكيد نكبتها بجرائتك اخويا واعرفك خابزتك وعاجنتك
مؤيد وغزل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


بباريس الجو مرة مكهرب
تالا دوبها داخلة شافت رامي الا جهاز القلب اعلن وفاة رامي ........ الدكتور سعودي
الدكتور :
Dépêchez-vous emporter votre rétablissement

اسرعي اجلبي جهاز الانعاش
الممرضة راحت جري وجابته
الدكتور مسك الجهاز :
Une ...... Deux ..... Trois
واحد ...... اثنان ..... ثلاثة
ويحطه على صدر رامي و جسمه يترفع ويرجع ثاني ............تالا رجعت على ورى وجلست عند الباب وضمت رجولها وسارت تبكي بأنين
وسار الدكتور يحاول ينعشه مرة مرتين ثلاثة مرات .......... وبعدين رجع النبض
الدكتور ماتوقع انه يرجع القلب يدق اتوقع انه خاص مات
تالا لمن سمعت صوت الجهاز وقفت
الدكتور راح لعندها :
Qui êtes-vous?
من انتي ؟
تالا بس تبكي ماهي عارفة ايش تقول حتى تحس انها نسيت اللغة الغرنسية
الدكتور حس انها عربية : انتي تتكلمي عربي
تالا هزت راسها بايوا
الدكتور : طيب انتي ايش تقربيله
تالا ببكى : انا صديقته بالجامعه
الدكتور حس انه غير كذا شكلها اكثر من صديقه : طيب اهدي .......... رامي فقد كثير من الدم حاولنا نعمل اللي علينا ولازمله دم وفصيلته نادرة
تالا : وايش فصيلته
الدكتور : فصيلته .......اوووه
تالا بأنهيار : انا فصيلتي اوووه انا راح اتبرع بدمي .......... ان شاء الله تاخذو دمي كله بس الله يخليك لاتخليه يموت
الدكتور : بس انتي شكلك تعبان
تالا بعصبيه : انا ماني تعبانه
الدكتور حس انها مصرة : طيب روحي مع الممرضة خليها تسحبلك دم
راحت تالا وسحبو من دمها
اتبرعو بدم تالا لرامي
خرج لدكتور بعد سبع ساعات راحت تالا لعنده :خير يادكتور
الدكتور : احنا سوينا اللي علينا حالته للان غير مستقرة وهوا في العناية المركزة داخل بغيبوبة
تالا ماعاد قادرة تتحمل اغمى عليها ( اللي سار معاها مو شويه اول شي حاول شخصين يعتدو عليها وثاني شي رامي .......... ودحين وبعد مااتبرعت بالدم لسى حالته غير مستقرة وداخل بغيبوبة يعني ممكن يسيرله اي شي في اي وقت )


ام وائل كانت نايمة فجئة قامت مفجوعة من النوم
ابو وائل : خير ياام وائل
ام وائل : تالا بنتي فيها شي
ابو وائل : اتعوذي من الشيطان البنت مافيها شي ان شاء الله نامي وبكرها كلميها
ام وائل: ان شاء الله


رود مرة كانت مبسوطة وقالت لريفين انه سامي خطبها وكانت تحاول تتصل بتالا بس تالا ماترد ............. تالا بعد ماكلمت رامي رجعت جوالها بجيب البنطلون عشان ماحد يحس انها كلمت احد

فتحت عينها كانت بغرفة بيضة سارت تحرك عينها يمين وشمال افتكرت ايش سار معاها قامت جلست لقيت بيدها محلول ودينا جالسة على الكرسي نايمة ....... وهيا مرة تخاف من الابر غمضت عينها ومسكت المحلول وخرجته : اه
دينا سمعت صوتها : تالا انتي بخير
تالا : انا تمام ........... كيف رامي
دينا بحزن : للان الدكتور يقول انه حالته غير مستقرة مالك غير الدعاء
تالا ورجعت تبكي : يارب لاتاخذه
دينا : لاتبكي الدكتور يقول ماينفع تنفعلي
تالا قامت
دينا : فين رايحة
تالا : رايحة اشوف رامي انا مااقدر اجلس كذا
دينا : تالا الدكتور لازم ترتاحي
تالا : انا كذا مرتاحة
دينا : طيب روحي البيت غيري ملابسك
تالا : افتكرت انها ماغيرت ملابسها وانها للان لابسة جكت رامي ........ افتكرت شكل رامي وكيف عينه كانت مبينة خوفه عليها ........ خرجت من غير اي كلمة

راحت للعناية المركزة لقيت نواف واقف قدام القزاز ويطالع رامي بحزن
تالا : راحت لعنده كيفه دحين
نواف : مافي شي جديد
تالا نزلت من عينها دمعه تحس انها حرقت خدها
نواف لف عليها : تالا رامي يحبك تعرفي ايش يعني يحبك ....... قلي انه راح يعترف لكي بحبه اول ماترجعي من السعودية ........ بس انتي شايفه ايش سار
تالا ساكتة وبس تسمع لنواف وتبكي ............ تالا عمرها مابكيت على احد قد مابكيت على رامي ........... كانت خايفة من انها تتعلق فيه ........ بس ماطلعت متعلقة فيه طلعت تحبه ....... تحس انها هيا السبب في اللي سارله
نواف لمن شافها بهذه الحالة سابها لوحدها ماحب يضايقها
تالا راحت للدكتور : لو سمحت دكتور
الدكتور : اتفضلي آنسة تالا
تالا : ماينفع ادخله
الدكتور : بس مرة وحدة في اليوم ....... يعني عشان حالته
تالا ووجهها ملايان دموع : شكرا
الدكتور : انسة تالا
تالا : وقفت وهيا معطيته ظهرها
الدكتور : لاتبكي انتي بس ادعيله
تالا خرجت تحس انها ماهي قادرة تتحمل شي فجئة حست بجوالها يدق في جيبها خرجته لقيت المتصل امها مسحت دموعها : الو
ام وائل : كيفك يابنتي
تالا : تمام الحمدلله
ام وائل : يابنتي اشبه صوتك
تالا : مافيا شي بس تعبانه شويا معايا زكام
ام وائل : يابنتي انتبي على نفسك ولاتخرجي كثير عشان لاتبردي
تالا : ان شاء الله
ام وائل : يلا يابنتي انا كنت بس بطمن عليكي يلا روحي لمحاضراتك
تالا : طيب
ام وائل : مع السلامة
تالا : مع السلامة

غزل بالمستشفى مع مؤيد
مؤيد : لولو تعالي جمبي
غزل راحت جلست جمبه
مؤيد مسك يدها وسلم عليها: تعبتك معايا ياقلبي
غزل : انت ليش تقول كذا ........... انت حبيبي وزوجي وانا مااتخيل اشوفك يوم تعبان
مؤيد : وانتي عمري
غزل : طيب يلا قوم جهز نفسك عشان تخرج
مؤيد : يالله بس متى اخذك معايا بيتي ومحد يقدر يقولي كلمة
غزل : ههههههههههههههههه اصبر ان الله مع الصابرين
مؤيد : وربي صبرت كثير وصبري بدء ينفذ
غزل : مؤيد قوم جهز نفسك
مؤيد : ايو صرفي الهرجة اموت انا في اللي يعرفو يصرفو وهوا داخل الحمام ........... لولو
غزل : هلا
مؤيد : امسكي ............. ورمالها بوسة على الطاير



تالا دخلت العناية عند رامي وجلست عند السرير جلست تتأمل في شكله ........ ومسكت يده ........ رامي لا تسيبني انا مااقدر اعيش من دونك ....... رامي انت حلمي اللي كنت من سنين ادوره ........... والله احبك احبك ....... ونزلت دموعها ......... انا متأكدة انك سامعني ........... اذا تحبني لاتسيبني ...... كنت بقولك على الحلم كنت اشوفك فيه من قبل مااقابلك ........ انت قدري ........ رامي ماطفشت من النوم يلا قوم طولت وانت نايم وربي وحشتني ابى اكمل حياتي الباقية معاك .......... ماابى اعيش من دونك وسارت تبكي ........ الله يخليك قوم وربي محتاجتك وسلمت على يده بعدين مسحت دموعها ...........انا راح استناك لاخر العمر ومتأكدة انك راح تصحى وقفت وسلمت على راسه وشمت شعره وخرجت

جلست على الكرسي ( انا لازم اكون اقوى من كذا ............ وان شاءالله راح يقوم ) فجئة دق جوالها والمتصل رود : الو
رود : وحشتيني
تالا : وانتي اكثر
رود : بقولك شي
تالا : قولي قلبي
رود : سامي خطبني
تالا : من جد
رود : ايوا
تالا وهيا تبكي : الف الف مبروك
رود استوعبت صوت تالا : توتا انتي فيكي شي
تالا بكيت ماقدرت تمسك نفسها اكثر
رود : تالا ياقلبي اشبك
تالا : رامي
رود : اشبه
تالا : رامي بالمستشفى بالعناية المركزة وفي غيبوبة ويمكن يفوق منها ويمكن يموت
رود : تالا هدي نفسك انتي عارفة انك تتعبي بسرعة
تالا ببكى : ماني قادرة يارود انا السبب في كل اللي سار .......... يارود انا احبه ومااقدر اعيش من دونه
رود سارت تبكي معاها : لاتبكي ياتالا
تالا : والله مو بيدي انتي لو تشوفي كيف شكله
رود : طيب ايش سار
تالا جلست تحكيها الهرجة اللي سارت
رود : طيب انتي بخير
تالا بعصبية وبكى : مو مهم انا المهم رامي ........... رود رامي لو سارله شي انا ممكن اموت
رود : لا ان شاء الله راح يقوم
تالا : يارب يسمع منك
رود : طيب روحي غيري ملابسك وريحي شويا بعدين ارجعي المستشفى
تالا : طيب
قفلت من رود وقامت بتروح شقتها وقبل ماتروح مرت على رامي ومن ورى القزاز : رامي انا بروح شويا وراح ارجع وماراح اتأخر....... وراحت

خالد وصل امه بيت ابو وائل
ام خالد : يلا ياولدي انزل سلم على ام وائل
خالد بتوتر : لا بعدين
ام خالد : يلا بعدين تزعل منك ام وائل
خالد : طيب
دخل خالد وامه : انا رايحه المطبخ اشوف ام وائل استنى لاتروح عشان تسلم عليها
خالد : طيب جلس على الكنب وكان مرة متوتر
رسيل نزلت ودخلت الصاله كانت بتجلس بس انصدمت لمن شافت خالد ( هذه فرصتك يارسيل لازم توضحيله الموضوع ) راحت لعنده خالد ببرود غير عن المعتاد : نعم
رسيل : خالد والله اني مااقصد
خالد من غير مايطالع فيها : خلاص يارسيل اللي بيننا انتهى
رسيل سارت تبكي : طيب ليش
خالد نقطة ضعفه الدموع فحاول يكون قاسي معاها قام ومسكها من يدها : انا قلتلك اللي بيننا انتهى خلاص انا وانتي زي الاخوان ...... لاعاد تفتحي الهرجة معايا ودفها وخرج
رسيل راحت جري على غرفتها وانهارت بالبكى


تالا اخدت شور وهيا تبكي في الحمام وتغسل نفسها تحس انها قرفانة من نفسها........... خرجت ولبست ملابسها وشافت الجكت على السرير مسكته وشمته كان فيه ريحت رامي ...... نزلت دموعها ........ شالت الجكت وحطته في صندوق وخرجت بسرعة وراحت المستشفى
دخلت عند رامي :ها اتأخرت عليك ...........خلاص ماراح اتأخر ثاني
يلا ماتبى تقوم ........ رامي طولت ترى والله وحشتني ........ تالا كانت تحاول تكون قوية بس دموعها كانت اقوى منها وسارت تبكي .......... يارامي والله ماني قادرة اتحمل اشوفك كذا ........ رامي خلاص قوم ماوحشتك ماتبى تقعد معايا زي زمان ............. فجئة وقف قلبه مرة ثانيه تالا خلاص هنا بتتجنن راحت تجري
Dr. Rami coeur plus vite arrêté
دكتور اسرع رامي توقف قلبه
جاه الدكتور ودخل والممرضة معاه وسار ينعشه شاااف تالا وكيف حالتها وقال للممرضة
Sortez les
اخرجوها خارجا
خرجت تالا وجلست تطالع من القزاز وهوا صدره يرتفع وينزل
سارت تبكي بصوت ماهي قادرة تتحمل شكله خلاص تعبت


(انتهى البارت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:35

(البارت السابع عشر )




كانت واقفه عند القزاز وشايفة رامي كيف حالته وبس تبكي جات الممرضة وقفلت الستار عشان ماتشوف تالا شي .............. جلست تالا على الكراسي وسارت تدعي ربها يقومه بالسلامة ......... نواف ودينا دوبهم واصلين للمستشفى ( نواف ودينا من بعد الحادثة سارت علاقتهم حلوة مع بعض) دينا شافت تالا جالسة ع الكرسي راحتلها تجري
دينا : تالا اشبك
تالا ببكى : رامي قلبه وقف مرة ثانية والدكتور عنده دحين
دينا : طيب ادعيله ولاتبكي
تالا : يارب قومه بالسلامة والله مااقدر اعيش من دونه
دينا حزنت على تالا ماقد شافتها بهذه الحالة كان شكلها يقطع القلب








رود كانت تجهز نفسها للملكة وحايسة وكل يوم تنزل السوق هيا وريفان
ريفان : اه يارجلي وربي تعبت ........ انتي ماتعبتي طول الوقت تتسوقي امشي خلينا نقعد شويا
رود : الله واكبر خمسة وخميسة ......... سكتت شويا تعالي نقعد بستار بكس بقلك هرجة
ريفان : يلا
راحو جلسو بستار بكس
ريفان : يلا قولي ايش فيه
رود بحزن : تالا
ريفان : اشبها
رود : وربي مسكينه سارت معاها اشياء كثير
ريفان بخوف : رود اتكلمي ترا خوفتيني عليها
رود : طيب
وقالتلها رود اللي سار مع تالا
ريفان وعيونها مدمعه : ليش ماقلتيلي
رود : تالا ماحبت احد يعرف ......... خصوصا اهلها
ريفان : طيب هيا كيفها دحين
رود : اخر مرة كلمتها كانت مسوية نفسها عادي كأنه ماسار معاها شي بس صوتها مرة متغير
ريفان : انا بتصل عليها
رود : طيب لا تبينيلها انك عارفة شي
ريفان : اوكي
اتصلت ريفان على تالا بس ماردت: ماترد
رود : يمكن مشغولة بعدين اتصلي عليها
ريفان : اوكي



عند رسيل سارت تعبانة نفسيا وماتاكل وسار تحت عينها هالات سودة كانت لابسة بجامه برمودة وبدي وفاتحة شعرها الاسود وقفت قدام المرايا شافت كيف شكلها كان باين التعب عليها ومرة نحفت ( يالله ايش سار فيكي يارسيل انتي مايهزك شي ....... الا خالد هوا الوحيد اللي قدر يهزني انا ماكنت كدا لكن حبي له عماني) ونزلت من عينها دمعة حست انها حرقت خدها مسحتها بسرعة لمن سمعت الباب يدق: ادخل
ورجعت جلست على السرير
دخلت غزل : سوسو يلا انزلي الغدى
رسيل من غير ماترفع راسها لانها كانت ماسكة كتاب قاعده تذاكر : مالي نفس
غزل جلست على طرف السرير : رسيل انتي اشبك ليكي كم يوم منتي عاجبتني
رسيل ابتسمت وباين على وجهها التعب : مافيا شي
غزل : انتي ماطالعتي بشكلك بالمرايا
رسيل : اشبو مافيه شي
غزل : رسيل ماينفع ماتاكلي لاتنسي انتي عندك انميا حادة
رسيل : ويعني .......... بالقوة اكل ........... اقلك مالي نفس
غزل : رسيل انتي في احد مزعلك
رسيل وعينها في الكتاب : لا
غزل : اكيد
رفعت رسيل عينها وحطتها بعين غزل وبكل ثقة وكأنه ماهو ساير معاها شي : اكيدين
غزل : طيب انا نازلة واي وقت تبيني فيه قوليلي
رسيل : اوكي
خرجت غزل من هنا وراحت رسيل على الحمام تجري دخلت وقفلت الباب وراها وسارت تبكي بألم ماهي قادرة تتحمل تكتم في قلبها هذا كله

عند تالا الكل مستني الدكتور يخرج خرج الدكتور وباين على وجهه ولا شي يبين ايش سار معاه راحت تالا لعنده : دكتور كيف رامي
الدكتور ببتسامة : انا مااتوقعت انه راح يرجع له النبض لكن الحمد لله واللي راح يبسطك اكثر انه فاق من الغيبوبة صحيح الكل متفاجئ لكن هاذي قدرة الله ........ والحمد لله على سلامته
تالا ودموعها تنزل ماهي مصدقه: اقدر اشوفه
الدكتور : هوا دحين نايم
تالا: ماراح اطلع صوت واصحيه
الدكتور : اوكي بس لاتطولي
تالا ببتسامة مختلطة مع الدموع : طيب شكرا
الدكتور : العفو هاذا واجبي ................ راحت تالا فتحت الباب بهدوء عشان لاتصحيه قربت الكرسي من السرير وجلست تتكلم بصوت واطي مرة وبهدوء ( خوفتني عليك رامي اذا كنت تحبني لاتعيدها والله انا مااتحمل انا عارفة انه انا السبب وانك زعلان مني بس ورب هذا الكون احبك ومااقدر اعيش بدونك لحظة ان شاء الله لمن تقوم راح اقولك على الحلم اللي كنت اشوفك فيه من قبل مااشوفك ........... مسكت يده وسلمت عليها وربي انت اول انسان احبه انت روحي والله لو تروح مني انا اموت وسارت دموعها تنزل بهدوء ........ تالا حست بيد رامي تتحرك وضغط على يدها تالا رفعت راسها لقيته فاتح عينه تحس انها اشتاقت لكل شي فيه رامي كان بيقول شي بس تالا حطت اصباعها على فمه: لاتتكلم انا ماصدقت انك صحيت لاتتعب نفسك
رامي مسك يدها وسلم عليها وبصوت باين عليه التعب : احبك
تالا سكتت ماهي عارفة ايش تقول صح هيا كانت تتكلم معاه بس هوا كان مو سامعها لكن لمن سمعت كلمت احبك منه ماهي قادرة تتكلم تحس انها انبكمت حست بكل خليه بجسمها وقفت من الكلمة ودقات قلبها تضرب بقوة ............... فحبت تصرف الهرجة : الحمد لله على سلامتك
رامي اكتفى ببتسامة
تالا : انا اروح اقل لنواف من اول جالس برى.............. وخرجت


نواف : انا لازم اقل لاهله مايسير لازم يعرفو
دينا : والله حتى انا معاك
نواف : خلاص انا بعد مااطمن عليه راح اكلمه ابوه
دينا : طيب
جات تالا وعلى وجهها ابتسامة : رامي فاق ويبغى يشوفك
نواف بفرح : من جد
تالا : والله
نواف : طيب انا رايح اشوفه
تالا : اوكي
راح رامي وبقيت تالا ودينا برى واقفين
دينا : تالا ايش رايك تروحي ترتاحي شويا
تالا : لا ماابغى انا بقعد هنا اشوف رامي
دينا : تالا بس شكلك مرة تعبانه وانتي مانمتي ليكي يومين
تالا : لا عادي انا مرتاحة كذا
دينا : اوكي على راحتك

دق جوال تالا وكان المتصل خالد : هلا خلود
خالد : كيفك تالا
تالا : تمام الحمدلله انت كيفك
خالد : ماشي الحال
تالا : خير صوتك مو عاجبني
خالد : لا مافي شي بس طفشان ودوبي خارج من المحاضره قلت اسلم عليكي واسئل عنك
تالا : الله يسلمك ........ وسئلت عنك العافيه ......... ها كيف سوسو وحشتني ماكلمتها ليا فترة
خالد بتوتر : لا الحمد لله زي السمن ع العسل
تالا: الله يديم المحبة بينكم
خالد بحزن : امين
دينا : توتا يلا امشي خلينا ندخل
تالا تأشرلها بطيب : خلود اكلمك بعدين انا عندي محاضره دحين
خالد : اوكي انتبي على نفسك
تالا : اوكي وانت كمان يلا بااي
خالد : باااي
خالد ( يالله ياتالا لوتدري انو انا ورسيل خلاص سبنا بعض ايش راح تسوي ........ اكيد الصداقة اللي بيننا والاخوة راح تروح مهما كان هاذي اختها ........... الله يستر )
خالد كان خايف انه تالا لو عرفت باللي سار بينه وبين رسيل راح تخرب علاقتهم وهوا تالا من هما صغار زي الاخوان واكثر


هدى جالسة تتكلم بالجوال : انت لازم تصلح غلطتك
فيصل : لاياشيخة وانا ايش يضمنلي اني ماني اول واحد تخرجي معه وتسوي اللي سار
هدى : حرام عليك انا ماعرفت غيرك انسان
فيصل : ههههههههههههههههههه اضحكي على واحد غيري يماما ........ اسمعي لاعاد تتصلي عليا مرة ثانية والا والله لااقول لاهلك فاهمة يلا اقلبي وجهك وقفل في وجهها هدى رمت الجوال من قلبها في الجدر لدرجة انه اتكسر وسارت تبكي ( الله ياخذك يارب )



ملك جالسة بالصاله ومسرحه ( ياترى ايش راح يسير معايا لو اتزوجت مهنا الله يستر احس سكوته هذا مو على خير )
مؤيد : ملك فين رحتي
ملك ها معاك
مؤيد باستهبال: علينا ولا مع حبيب القلب
ملك : اقول انقلع ( قال حبيب القلب قال هوا اللي ناقص )
مؤيد : وحشتني غزل
ملك : طيب كلمها
مؤيد : لا دحين نايمة
ملك : اها
مؤيد : يالله متى اتصبح بوجهها كل يوم
ملك : ههههههههههههه لا تستعجل
مؤيد : ههههههههههههههههه





تلا دخلت هيا ودينا عند رامي وطول ماهو قاعد يتكلم مع نواف وهيا تتطالع فيه ومن يوم ماتجي عينها بعينه ترخي راسها دينا تحس انه تالا تعبانه بس تكابر
تالا صح كانت مرة تعبانه بس تحاول ماتبين تحس انها ماتقدر توقف بس متحملة وكله عشان رامي
دينا : تالا قومي نروح البيت ارتاحي شويا وبعدين نرجع
تالا بس طالعت بعينها لدينا انها تسكت ماتبى رامي يسمعها ولو سمعها راح يقولها روحي وماراح تقدر تقولو تبغى تقعد معاه دينا انكتمت ............رامي انتبهلها بس ماحب يبين
نواف وقف : يلا انا بمشي اسيبك ترتاح وبكرا اجيك
رامي : طيب
دينا : سلامتك رامي ماتشوف شر
رامي: الله يسلمك والشر مايجيكي
تالا كانت خارجة وراهم ومافكت فمها بكلمة
رامي : تالا
تالا : هلا
رامي تعالي اباكي شويا
دخلت تالا وسكت الباب وجلست على الكرسي اللي قريب من السرير
رامي : اشبك ساكته
تالا : لا مافيا شي وجالسة تلعب أظافيرها
رامي : طيب بقلك شي
تالا تحس قلبها بيخرج من الخوف : قول
رامي : انا سمعت ايش قلتي
تالا مااستوعبت الهرجة : قلت ايش ؟
رامي : سمعت كلامك قبل ماافوق
تالا وجهها سار الوان من الخجل ماهي عارفة ايش تقول
رامي : اشبك
تالا: ولا شي
رامي : طيب ممكن اطلب منك طلب
تالا نسيت نفسها : عيوني لك وعلى طول حطت يدها على فمها
رامي ابتسملها : ممكن تعيد الكلمة اللي قولتيها قبل ماافوق
تالا هنا خلاص ماهي عارفة ايش تسوي ( ياالله يلتني خرجت من اول )
رامي : يلا انا اول مرة اطلبك طلب وانتي قلتي عيوني لك
تالا تحس انه مافي مفر طالعت بعينه اللي لمن تشوفها تحسسها انها ماهي على الارض وقالت :
أحبك
أحـبــــك إنت
وإنت بالـحـب تكفيني

أحـبــــك إنت
وإنت بالدمع ترويني

أحـبــــك إنت
وإنت بالقلب تحميني

أحـبــــك إنت
وإنت بالعين تسحرني

أحـبــــك إنت
وإنت بالدم تفديني

أحـبــــك إنت
وإنت في الحلم تلاقيني

أحـبــــك إنت
وإنت بالهمس تناديني

أحـبـــك
ورامي كان بس يطالع فيها ( وانا كمان احبك وماراح اخليك يوم لحالك )
تالا سكتت ومرة كانت مستحيه ماتدري كيف قالتها
رامي : وانا كمان احبك واوعدك اني عمري ماراح اسيبك في يوم لو ايش يسير
تالا : وانا كمان اوعدك اني ماراح اسيبك في يوم لحد مايحطوني في قبري
رامي : بسم الله عليكي
تالا ابتسمت
رامي : انتي شكلك تعبانه
تالا: لا ماني تعبانه ولاشي
رامي : لا باين عليكي روحي ارتاحي وبعدين تعالي
تالا : لا من جد انا بقعد معاك
رامي : تالا اذا تحبيني روحي ارتاحي شكلك مرة تعبانه ....... انتي اكلتي
تالا بسرعة : ايوا اكلت
رامي عارف انها تكذب عليه :طيب ايش اكلتي
تالا سكتت شويا : بصراحه مااكلت شي مالي نفس
رامي : لا ماينفع كدا ......... انتي لازم تاكلي وانا اقول وجهك اشبو مصفر ....... من متى مااكلتي
تالا بحزن : من بعد الحادثة ..... ونزلت دمعه من عينها على طول افتكرت اللي سارلها
رامي : خلاص ياقلبي لا تبكي دام انا معاكي ماراح يسيرلك شي ان شاء الله
تالا مسحت دموعها وابتسمت
رامي : يلا قومي ارتاحي وكلي وبعدين تعالي
تالا قامت : بعد ساعة راح ارجع
رامي : نعم انا ماادري هاذي الساعة ايش راح تسوي فيها ........... ارتاحيلك كم ساعه بعدين تعالي
تالا : طيب
وهيا خارجة رامي وقفها : تالا
تالا : هلا
رامي : انتبي على نفسك
تالا : وانت كمان ...... يلا باااي
رامي : باااي
وخرجت وتحس انها مبسوطه انه رامي فاق وراحت على بيتها
دخلت البيت وهيا تغني ورايحه فيها بالغنى اغنية لجنات - بحبك


بحبك يا حبيبي اكمني بهواك و بحس انك مني
سامعني دا انا بروحي بغني دا انا بحكي لكل الدنيا عليك
بحب الحب الي جمعنا بحب الشوق الي وجعنا
عمري بجد ملوش معنى وارتاح للدنيا في يوم غير بيك
بحب هواك و عنيك انما لو اد الارض و اد السما
هكون اكتر منهم مغرمه و هكون اقرب من نفسك ليك
بحب اخرج مني و اجيلك و اسيب احساسي يغنيلك
كفايا يكون قلبي باقيلك و كفايا اشوف الكون بعنيك
ااااااه علي انا حساه و الي انا عايشاه بين حنيني و اااااه
اااااااه كل يوم بيفوت فيك بعيش و بموت برضه احلى حياه
ااااااه علي انا حساه و الي انا عايشاه بين حنيني و ااااااه
بحب كلامك في شفايفك و بحب القلب يكون شايفك
جوايا حنين حساك عرفاك لو حتى ما بين ملايين الناس
بحبك مش متهيألي انا عايشه في حلم اتحققلي
انا حاسه ان انت بتشتقلي انا دايبه من الشوق و الاحساس
بحب النسمه الي تعدي على رمشك مره و على خدي
و ناخد في الحبو ندي و نعيش انا و انت في احلى غرام
بحبك انت بحبك بس و حبك اجمل شيئ يتحس
و بسمع منك اجمل حس و بشوف في عيونك احلى كلام
ااااااه علي انا حساه و الي انا عايشاه بين حنيني و اااااه
اااااااه كل يوم بيفوت فيك بعيش و بموت برضه احلى حياه
ااااااه علي انا حساه و الي انا عايشاه بين حنيني و ااااااه
بحبببببببببببك بحبك بحببببببببببك

ط¨ط­ط¨ظƒ | ط¬ظ†ط§ط?

دينا فاتحة فمها مستغربة من تالا : سلامات
تالا لفت وابتسمت لها وراحت لعندها ومسكتها من يدها وسارت تدور فيها : احبه اموووووووووووووووت فيه اعشقه
دينا : وي ياقلبي ايش الكلام دا كله
تالا : وربي مرة مبسوطة ................. وراحت وقفت عند الطاقة وسرحت
دينا : دحين انتي مو قلتي ماتبي تجي بتقعدي مع رامي
تالا بسرحان : رامي قلي اروح ارتاح وبعدين ارجعله
دينا : طيب روحي نامي
تالا : اوكي بعدين صحيني بعد ساعتين
دينا : حطي المنبه ........ لاني يمكن انام
تالا : طيب
ودخلت غرفتها وحطت المنبه ولبست بجامتها ونامت كأنها ميته



غزل جالسة بالصالة قاعده تحسب كم يوم باقي ويجي موعد زواجها
واكتشفت انه تاريخ زواجها يطابق تاريخ ميلاد مؤيد ( يالله انا لازم احتفل بعيد ميلاد لازم اسويله مفاجئة .......... بكرا ملكة رود ............ وبعدو زواج تولين ومهند وملك ومهنا ............. يالله كيف ملك راح تعيش مع مهنا وهيا ماتبغاه الله يوفقها )


كانت في مكان ماتعرفه كله اخضر بأخضر وكله ورود روز وجوري وصوت الشلال الهادي والعصافير وكانت لابسه فستان ابيض بأبيض طويل وكان مسبع من عند الصدر ومن الظهروشعرها اللي واصل لنص ظهرها مفتوح وكانت حاطة على شعرها طوق كله ياسمين كان شكلها خيالي وكانت تحاول تدور مخرج من المكان اللي هيا فيه ووصلت لممر من الجنبين كله ورود مسكت وردة وكانت الوردة فيها شوك فتعورت وجرحت نفسها وانتبهت انه في شخص كان يراقبها من بعيد راحت لعنده مسك يدها وهيا كانت تكلمه
كان الشخص مشغول بالجرح اللي في يدها وهيا تكلمه وهوا مايرد عليها هزته من كتفه رفع راسه شافته شافت الشخص اللي حبته من اول مرة في لقاهم ابتسملها وهيا ردت له بنفس الابتسامة وقالها الكلمة اللي كانت تتمنى انها تسمعها من زمان : احــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــك
صحيت من النوم وعلى وجهها ابتسامة طالعت بالساعة قامت زي المجنونة : الله انا ايش سويت قلت بعد ساعتين اصحى صحيت ثاني يوم اتأخرت على رامي ياربي وقامت بسرعه ودخلت الحمام واخدت شور ع السريع ولبست فستان قصير فوق الركبة ابيض توب وفيه ورود بنكي وعليه جكت بنكي وحطت كحل اسود وقولس بنكي ولبست فلات بنكي وعملت شعرها بالجل وسابته مفتوح وشالت شنطتها وخرجت بسرعه


ريفان كانت جالسة عن رود عشان ملكتها اليوم : رود
رود : هلا
ريفان : خلينا نكلم تالا
رود : طيب اتصلي عليها
ريفان : اخاف فيها شي
رود: لا ان شاء الله اتصلي عليها دحين
ريفان : طيب ...........مسكت الجوال واتصلت عليها
تالا من اول رنة ردت على ريفان : هلا ريفو
ريفان : كيفك توتا
تالا : تمام التمام
ريفان : يعني مافيكي شي
تالا : لا مافيا شي الحمد الله
ريفان : الحمد لله ................ وحشتيني
تالا : وانتي اكثر ياقلبي
ريفان: كيف الجامعه
تالا افتكرت انها من بعد الحادثة ماراحت الجامعة خايفة انها تقابل جوليا ....... وماحبت انها تقول لريفان ورود انها ماتحضر : تمام
رود سحبت الجوال : الو انتي لازم تجي اليوم
تالا : طيب قولي كيفك بعدين اضاربي معايا
رود : ههههههههههههههه طيب كيفك
تالا : تمام وحشتيني
رود : باين من صوتك انه في شي حلو سار معاكي
تالا : ايوا بعدين اقولك ............... دحين ليش تبيني اجي اليوم
رود : اليوم ملكتي
تالا : من جد
رود : ايوا
تالا : مبرووووووووووووووووووووووك ياحياتي
رود : ناقصني شوفتك
تالا : ان شاء الله احضر الزواج ........... انا دحين لازم اقفل عشان بدخل المستشفى بشوف رامي
رود : ايوا ايوا حبيب القلب
تالا : هههههههههههههههههه
رود : طيب ياقلبي مااعطلك
تالا : بااي
رود : بااي

ريفان : ليش قفلتي
رود : بتشوف رامي
ريفان : اها ياعيني ياعيني
رود : مااتوقعتها انها تحب في يوم من الايام عقبالك
ريفان : لا خلينني بعيدة عنكم

دخلت تالا وفتحت باب الغرفة من غير ماتدق الباب لكن اتفاجئت انه رامي عندها احد كان عنده رجال في سن ابوها وبنت تقريبا في سنها وتحس انها شافتها قبل كدا بس ماهي فاكرة تحس انها تعرفها ................ على طول اتوقعت انها احد من اهل رامي فخافت احد يعرفها وعلى طول اتكلمت بالفرنساوي :
Désolé pour le désagrément que j'ai oublié mon numéro de chambre
آسفة على الإزعاج لقد نسيت رقم الغرفة
وخرجت على طول اتصلت على نواف
نواف : اهلين تالا
تالا : كيفك نواف
نواف : الحمد لله
تالا : نواف هوا رامي يعرف احد هنا
نواف : لا .......... ليش تسألي
تالا : دوبي دخلت عنده شفت رجال وبنت تقريبا في سني
نواف : يمكن اهله
تالا : من جد
نواف : ايوا
تالا : اوكي نواف اكلمك بعدين يلا بااي
نواف : بااي


ابو رامي : انا ياولدي بروح ارتاح وبعدين ارجعلك
راما : بابا انا بقعد مع رامي
ابو رامي : طيب يابنتي ......... يلا مع السلامة
راما ورامي : مع السلامة
خرج ابو رامي وراما على طول اشتغلت استجواب
راما : فينها
رامي : سلامات اشبك
راما : بالله قول فينها انت قلت انك راح توريني هيا
رامي : شفتي البنت اللي دخلت اول
راما : ايوا صح انت ماعرفت مين دي
رامي : مين
راما : هاذي تالا اخت صاحبك وائل
رامي بصدمه : انتي ايش قاعدة تقولي
راما : البنت اللي دوبها دخلت واعتذرت اخت وائل صاحبك وشفتها يوم ملكة اختها غزل
رامي : انتي تدري مين البنت اللي اقولك عليها
راما : مين
رامي : نفسها هيا تالا
راما : من جد
رامي : والله هيا اللي دوبها دخلت
راما : حماااااااااس
رامي : بس لو وائل عرف راح يزعل مني
راما : انت اول ماترجع من باريس اخطبها .............وترى ماما ماتسمع فيها
رامي : ان شاء الله ......... دحين فين راحت
راما : انا اخرج اشوفها
خرجت راما وشافت تالا جالسه على الكراسي راحت لعندها : هاااي
تالا بلعت ريقها ( يالله شكلها عرفتني ) : اهلين
راما : ماعرفتيني ؟
تالا : انتي راما اخت صاحب اخويا صح
راما : يب يب واخت حبيبك
تالا انصدمت ( معقولة عرفت ) اكتفت انها تسكت
راما سحبتها من يدها ودخلتها عند رامي .......تالا مبلوهة بحركاتها
رامي شافها وهيا مبلوها ابتسم لها عشان تتطمن
تالا : رامي ماني فاهمة شي
رامي : لاتخافي راما اختي انا وهيا زي الاصحاب كل اسرارنا مع بعض
تالا سكتت
راما : والله اخويا عرف يختار
تالا استحت من كلامها : كيفك رامي
رامي : انا من يوم ماشفتك سرت احسن
راما : ياعيني على الحب انا مااقدر على كدا راح تخلوني اجيب واحد من الشارع واحبه
تالا : هههههههههههههههههههههههههه
رامي ابتسم على ضحكتها : تالا كأنك اليوم محلوة
تالا سكتت فجئة ماهي عارفة ايش تقول ووجهها سار الوان
راما : رامي وربي نكبت البنت شوف وجهها سار الوان ......... نسيت اقلك ياتالا ترى لايغرك انه دحين جالس على السرير ماعنده حركات انتي بس خليه يقوم بالسلامة ............ الله يعينك عليه
تالا خلاص تحس وجهها سار حار من الخجل ( ياربي ايش اليوم دا الغريب )
: معليش امس ماجيت راحت عليا نومة مع اني شغلت المنبه
رامي : عادي حياتي انا كنت عارف انك تعبانه عشان كدا مااتصلت عليكي
راما : وربي رامي قلي انك مرة تحبيه وربي حمسني انك تحكيني على الحلم
رامي : لمن تقولو ليا بعدين تقولك
راما : يالله ايش يصبرني
تالا : معليش خلاص بعدين اقلك بيني بينك
راما : طيب
وجلست راما تتكلم مع تالا ورامي بس يطالع في شكل تالا اللي متعجبة من حركات راما هيا شافتها مرة في ملكة غزل واليوم اول مرة تجلس معاها
خليني اوصفلكم راما ( بنت لاهي طويله ولاهي قصيرة بيضة وشعرها لعند كتفها ولونه اسود عيونها كبار وفمها صغير شخصيتها جدا حلوة ومرة حبوبه)

اليوم ملكت رود البنات كلهم عندها ماعدا ملك وتولين عشان بكرا فرحهم
رود جالسة وباين على وجهها الخوف : بنات بطلت اتزوج
غزل : وي وي داه كله خوف
رود : وربي شويا وابكي
رسيل : واللي يرحم اهلك لاتبكي بعدين يخرب المكياج
رود : بنات ايش رايكم شكلي حلو ولا
ريفان : تجنني ياقلبي
فجئة دق الباب رود على طول وقفت من الصوت : لاتقولو بيدخل دحين
رسيل : ههههههههههههههههههههههههه لهاذي الدرجة مستعجلة
رود : عمى في عينك يارب اشوف فيكي يوم يارسيل
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريفان: انا اروح اشوف مين عند الباب .......حطت الطرحه على راسها وراحت فتحت الباب طلع ابو رود.....هلا عمي
ابو رود : خذي يابنتي خليها توقع هنا
ريفان : طيب ياعمي .................. دخلت عند البنات ........رود وقعي
رود : غزل وقعي انتي
غزل : هههههههههههههههههههههه لاياشيخه كيف اوقع ترى انا وحدة متزوجه
رود : والله ماني عارفة كيف اوقع
رسيل : سمي بالله واتوكلي على ربك ووقعي
سمت بالله ووقعت ويدها ترتجف والبنات يغطرفو ............... راحت ريفان رجعت الدفتر
ابو رود : يلا خلي البنات يخرجو عشان سامي يدخل يشوف العروسه
ريفان :طيب ................ راحت للبنات ......... يلا ياحلوين العريس بيدخل خلينا ننزل
رود : الله يخليكم وحدة تقعد معايا
غزل : مايسير كيف نقعد معاكي
رود : بليززززززززززز
رسيل : لا مايسير خلاص الرجال يستنى برى
وخرجو وسابو رود وهيا شويا يغمى عليها من الخوف
دق الباب ودخل سامي ومتحمس يشوفها ............. ورود كانت لابسة نفس هاذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وحاطة ميك اب وعاملة شعرها زي اللي بالصورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اول مادخل وقفت رود راح سامي لعندها ووقف قدامها : مبروك
رود وهيا تحس نفسها ماهي عارفة تتكلم: الله يبارك فيك............وراخية راسها من الخجل
سامي : ليش راخية راسك ارفعيها خليني املي عيني بشوفتك
رود في قلبها ( يارب بابا يدخل )
سامي : رود ؟
رود على طول رفعت راسها : هلا
سامي : ياقلبي وحشتيني انا من اول يوم شفتك فيه وانتي ماتروحي يوم عن بالي حتى في احلامي سرت اشوفك
رود بس ساكته تحس انها اول مرة ماتقدر تتكلم وتكون مستحيه لهاذي الدرجة
سامي مسك يدها رود ارتجفت
سامي :رود بسألك سؤال
رود برضها ساكته
سامي : انتي تحبيني ؟
رود ( بالله كيف اجاوبه وربي استحي )
سامي : ترى ماني متحرك الا لمن تقوليلي تحبيني
رود اخدت نفس عميق : انت ايش شايف
سامي يستهبل مع انه عارف جوابها : ماني شايف شي
رود : من جد
سامي : ايوا
رود : يعني مو باين عليا شي
سامي : لا
رود : خلاص ماني قايلة
سامي : وانا ماني متحرك من هنا الا لمى تقوليلي
رود كأنها ارتاحت شويا : اوكي راح اقولك
سامي : يلا
رود : انا مااحبك
سامي وفي وجهه علامة استفهام وتعجب من جوابها
رود : انا اموووووووووووووت فيك
سامي رجعتله ابتسامته : وانا كمان احبك
وقرب منها اكثر لدرجة انه رود تحس نفسها اختلط مع نفسه
الا دخل ابو رود : ها ماخلصتو ههههههههههههههههههههههههههه
سامي جلس يضحك على حركات عمه
ورود مرة متفشلة من ابوها
ابو رود : يلا المصورة برى تستنى
سامي :طيب
وجات المصورة وجلست تصورهم وماقصرت في الحركات ورود مرة مستحية ونفسها تخنق المصورة وسامي مأيد المصورة ومبسوووط ع الاخر
عند البنات ريفان كانت ماهي معاهم رجعت وجهها مقلوب
رسيل : ريفان اشبك
ريفان : لا مافيا شي ............... يلا نروح نشوف الزفة
وانزفت رود والبنات شغالين تشجيع ورود مبسوطة كانت بس اللي كان مزعلها انه تالا ماهي معاها



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:36

عند تالا راما بس تنكت وتالا اتعودت عليها
راما : خلاص انا بروح ارتاح
تالا: طيب وانا كمان رايحة
راما : يلا نتسلى في الطريق
رامي : لالالالالا .............. خلي تالا تقعد معايا انتي من اول جالسة معاها ابغاها تقعد معايا شويا
راما : يلا مالنا نصيب ياتوتا نتمشى سوا الله يعينك
تالا ابتسمتلها : خلاص بكرا انا وانتي نروح نتمشى سوا
راما : اوكي اعطيني رقمك
وكل وحدة اخدت رقم الثانية : اوكي بيننا
call
راما : اوكي ........... يلا باااي
تالا ورامي : باااي
جلست تالا على الكرسي اللي قريب من الباب
رامي : تالا اشبك جالسة بعيد تعالي ابغاكي في موضوع
راحت جلست على الكرسي القريب من السرير : ايوا ايش الموضوع
رامي : انتي عارفة انا مين
تالا : ايوا انت رامي صاحب اخويا وائل واعرف اهلك كلهم
رامي : مين قلك ؟
تالا : فاكر اخر مرة كلمت فيها وائل
رامي سكت شويا : ايوا لمن تعبت وحدة من اخواته ............ الا صح مين هيا اللي تعبت
تالا : انا
رامي : من جد .............اشبك ؟
تالا : انا كنت جالسة مع وائل وانت تكلمه لمن سمعت اسمك ماصدقت انك رامي اللي انا اعرفه ولكن من خلال مكالمتك مع وائل اتأكدت........... فجئة حسيت اني دايخه وماني قادرة اتنفس واغمى عليا .......... والدكتور قلي لمن ازعل ويكون الزعل قوي ينخفض ضغطي واحس بضيق بالتنفس
رامي : يعني اللي سارلك بسببي
تالا : لاتقول كذا ......... انا كنت خايفة انه لو وائل عرف راح تخرب صداقتكم عشان كذا لمن رجعت من السفر كنت متغيرة عليك كنت ابى ابعدك عني ماابى شي يسير بينك وبين وائل
رامي : لا تخافي محد راح يعرف الا لمن اسوي اللي في راسي والكل يكون مرتاح ومبسوط
تالا مافهمت قصده واكتفت انها تبتسمله : ايوا كيفك دحين ان شاء الله احسن
رامي : انا بس اشوفك مااحس بالم ولا احس بشي مااشوف غيرك قدامي ............ انتي كل حياتي
تالا : وانت كمان
رامي يستهبل : وانا ايش
تالا : وانت كمان كل حياتي وماحبيت ولاراح افكر احب غيرك
رامي مسك يدها وسلم عليها : تالا من اليوم ورايح انتي ماراح تكوني لغيري
تالا ابتسمت : اوكي انا بروح وبكر اجيك
رامي : لسى بدري ماشبعت منك
تالا : لا عشان ترتاح شويا يلا نام وبكرا اجيك
رامي : طيب ممكن طلب
تالا : عيوني لك
رامي : ابى بوسه
تالا استغربت من طلبه : نعم
رامي : ماسمعتي ابغى بوسه
تالا : لا ماينفع
رامي : تالا راح ازعل
تالا : كلو ولا زعلك اوكي
راحت تالا لعنده وسلمت بسرعه على خده ورجعت على ورى
رامي : وربي ماحسيت بشي مرة سريعه .......... خليني بس اقوم بالسلامة وشوفي ايش اسوي فيكي
تالا وجهها سار الوان : يلا نام
رامي : طيب اخر طلب
تالا : ايش ؟
رامي: غطيني عشان انام
راحت تالا وغطته وهيا بتغطيه رامي جرها نحيته تالا اتفاجئت من حركته : المرة دي انا اللي بعطيكي بوسه وباسها بوسه على خدها قريبة من فمها
تالا هنا انصدمت من حركته ( والله انه راما صادقه لمن قالت لايغرك انه مسدوح في السرير ) وخرجت بسرعه من غير ماتنطق بأي كلمة................. ورامي مبسوط انه باسها




اليوم الثاني زواج ملك وتولين في يوم واحد ملك كانت مرة خايفة ماهي عارفة ايش راح يكون مصيرها مع مهنا اما تولين صح كانت خايفة بس في نفس الوقت مبسوطة انها راح تكون بمكان واحد هيا ومهند
ملك لبست نفس هذا الفستان وعاملة نفس الميك اب والتسريحة اللي بالصورة كان شكلها مررة جنان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وكانت ماسكة مسكة غريبه كلها كريستالات كان شكلها جنان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تولين كانت لابسة نفس هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وكانت عاملة شعرها زي هاذي الصورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وعاملة نفس لون الميك اب
وماسكة نفس المسكة هاذي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عند ملك غزل جالسة معاها
غزل : لاتخافي انا متأكدة انه طيب
ملك : انا مرة خايفة
فجئة دق الباب
راحت ملك فتحت لمؤيد اعطاها الدفتر عشان توقع ملك : تصدقي طالعة تجنني
غزل : شكرا
مؤيد : وحشتيني
غزل: مودي خليني اودي الدفتر لملك بعدين اشوفك
مؤيد : اوكي ياقلب مودي
راحت غزل ودت لملك الدفتر ملك مسكت القلم وهيا مرة خايفه وحطت يدها على مكان التوقيع فجئة وقفت وحطت القلم وماوقعت
غزل : ملك اشبك؟
(انتهى البارت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:38

( البارت الثامن عشر )

ريفان جالسه بغرفتها وماهي راضيه تكلم احد
رود اتصلت عليها : الو
رود : ريفان اشبك اليوم من اول اتصل عليكي وانتي ماتردي
ريفان سارت تبكي
رود : ريفو اشبك ؟
ريفان : ماينفع تجيني دحين
رود : انا دحين في زواج تولين وملك عشان كدا اتصلت عليكي
ريفان : طيب بعد ماتخلصي
رود : كيف اجيكي بالليل
ريفان :عادي امي متعودة عليكي يعني عادي
رود : اوكي اكلم ماما واشوف
ريفان : طيب
قفلت من رود وقاعدة تفتكر اللي سار معاها امس
رسيل : ريفان فين رايحه
ريفان : بروح الحديقه بكلم ماما
رسيل : اوكي
خرجت ريفان وكانت ماشيه وتحاول تتصل بأمها بس مافي شبكة فجئة حست احد حط يده على فمها وشالها ( وريفان مرة نحفانة عشان كذا سهل انها تنشال) وهيا ترفز وتحاول تفك نفسها بس ماهي قادرة وباين انه اللي شالها بنيته قويه وداها لمكان بعيد شويا في الحديقة وشبه مظلم ........... وحطها بالارض ريفان لمن سابها لفت عليه تبغى تشوف مين هوا : انت .......................


عند ملك سابت القلم وماوقعت
غزل : ملك اشبك
ملك :مني متزوجته
غزل : ملك اشبك مايسير الناس كلهم يستنو اسفل ولاتنسي ابوكي ممكن يتعب من ردت فعلك
ملك وشويا تبكي : ياغزل والله خايفة وربي ماابغاه افهميني
غزل : ملك لاتخافي ان شاء الله مايسير شي عسى ان تكرهو شيئا وهوا خيرا لكم وعسى ان تحبو شي وهوا شرا لكم
مؤيد دق الباب : يلا هاذا كله توقع
غزل نزلت لمستوى ملك اللي كانت جالسة : ياملك لاتخافي انا اللي شفته في عين مهنا انه يحبك ولاتنسي اللي يحب مايعرف يكره ويمكن مع الايام تحبيه ....... انتي سمي بالله ووقعي وماراح يسير شي ان شاء الله
ملك تحس انها ارتاحت شويا من كلام غزل :طيب ............. مسكت القلم وسمت بربها ووقعت
غزل : والله مااعرف اغطرف لو اعرف كان غطرفتلك
ملك ابتسمتلها تطمنها
مؤيد اخذ الدفتر : مهنا دحين راح يدخل
ملك : غزل الله يخليكي قوليله ماابغاه يدخل
غزل : ماينفع لازم يدخل عشان كمان يتصور معاكي
ملك سكتت .............. مرررة خايفه خلاص هيا دحين زوجته ويقدر يسوي اللي يبغاه
خرجت غزل من هنا ودخل مهنا من هنا ملك كانت مرة خايفه بس ماتحب تبين لاحد غير مؤيد تؤامها وغزل وجالسه وبكل ثقه وياارض اتهدي ماعليكي قدي
مهنا : مبروك
ملك ببرود مصطنع عكس الخوف اللي بداخلها : الله يبارك فيك
مهنا يعرف حركات البنات هاذي بما انه نسونجي درجة اولى ............... مسكها من يدها ووقفها قدامه
ملك تحس بكهربة بجسمها اول مرة تحس فيها
مهنا : وحشتيني
ملك وخوفها كل ماله بيزيد : ممكن تسيب يدي
مهنا وقرب منها لدرجه سار يحس بحرارة جسمها : ليش انا مو زوجك
ملك : انا مو قصدي كدا بس لحد يدخل علينا
مهنا وقرب زيادة : عادي ايش يعني رجال ومرته مافيها شي
ملك باصباعها دفته وبكل هدوء : لا فيها الف شي وشي
مهنا ( الله يعيننا شكلها من بدايتها عناد الهرجة )
ملك : يلا المصورة تستنى
ومشيت قدامه
مهنا بصوت واطي : الله يعينني عليكي



: انت ............
قصي : لا تخافي انا ماراح اسوي لك شي انا بس بقلك موضوع
: اقولك بعد خليني اروح
قصي : لا منتي رايحه الا لمن اقول الكلام اللي عندي
ريفان : وانا ايش بيني وبينك عشان تقولي موضوع
قصي : اللي بيننا .............. انك راح تكوني زوجتي المستقبليه
ريفان : نعم انت واحد متهيئ
قصي : ريفان ......... انا راح اخطبك الاسبوع الجاي واتمنى انك ماترفضيني انا احبك تعرفي ايش يعني احبك
ريفان : لاياشيخ ..... وانا مااحبك
قصي : انتي راح تكوني معايا اسعد انسانه .......... انا مو من الشباب اللي يغصبو البنت على شي هيا ماتبغى تسويه انا اباكي تفكري في الموضوع وراح يجو اهلي يخطبوكي
وراح وسابها في حيرتها .............. رجعت زاكرتها تحس اللي سارلها امس شي غريب وريفان من البنات اللي مرة يخافو من حركات الشباب المتهورة لذلك قالت لرود ورود راح تشوف ايش يسوو في الهرجة

نرجع للبنات كانو جالسين على طاولة وحدة هدى طول الوقت كانت مسرحه مع انه شكلها كان طالع يجنن
اما جمانه راحت جلست جمب رسيل وكانت تحاول تستفزها : رسيل
رسيل بكل برود : ايش تبغي
جمانه : مادريتي ايش سار
رسيل نفخت تبغاها تقوم من جمبها بس مافي احساس
جمانه تأشر على طاولة كانت جالسه عليها ام خالد ومعاها حرمة وبنت في سن رسيل : شوفي ام خالد قاعدة تكلم ام ميار على خالد
رسيل : نعم ايش قلتي
جمانه : ام خالد بتخطب ميار لخالد
رسيل : انتي ايش قاعده تقولي
جمانه : هيا كم مرة سألتني عنها وقالت بتخطبها لخالد
رسيل خلاص ماهي قادرة تتحمل اتجمعت بعينها الدموع على طول قامت
جمانة : يس واخيرا قدرت اكسر خشم وحدة من اخوات تالا

خرجت من المكان اللي هيا فيه تحس انها مخنوقه راحت جلست بالحديقه على الارجوحة وسارت تبكي
: رسيل؟
رسيل وهيا منهارة : نعم ايش تبغى مو خلاص تبى تخطب ايش تبغى مني شي ثاني
خالد لمن شاف شكلها ماعرفها هوا ليه فترة ماشافها هيا مرة نحفت ووجهها مرة شاحب وباين عليها التعب : رسيل اشبك ....... وكان بيمسكها من يدها
رسيل دفته عنها : بعد عني انت ياخالد عمرك في يوم ماكنت قد كلامك انت وعدتني انك ماراح تسيبني في يوم من الايام وعدتني انك عمرك ماراح تخليني انزل دمعة وهاذا كله فين راح انت ماتستاهل حبي لك ....... خلاص ياخالد زي ماقلت انت من قبل انا وانت زي الاخوان من اليوم ورايح ودفته ومشيت تحس انها ماهي عارفة فين تروح خالد من سمع كلامها ماهو قادر يوقف جلس على الارجوحة
اما رسيل راحت اخذت عبايتها كانت في حالة انهيار وماتدري ايش تسوي لبست عبايتها وخرجت من الباب تجري ........ خالد شافها : رسيل فين رايحه ................وقام يجري وراها .......... رسيل تمشي في نص الطريق وماهي سامعه احد تحس انها في دوامه وتبى احد يخرجها منها فجئة شافت نور قوي في وجهها وصوت بوري سيارة
خالد : رسيل لالالالالالالالالالالالالالالالا
السيارة صدمت رسيل طاحت رسل على الارض واتفتحت عبايتها وطارت طرحتها وبان شعرها الاسود وعلى وجهها دم
خالد يحس انه ماهو قادر يمشي يبى يروح يشوفها بس ماهو قادر
راحت ذاكرته لورى ( افتكر اول مرة لمن كانت تجري وهيا دوبها طالعة من المسبح وكانت تالا تجري وراها بتكبها بالمويا الباردة وطاحت قدام خالد ولمن شافها تبكي زي الاطفال ماقدر يسيبها لحالها .............. ولا لمن كانت عندهم بالبيت وكانت ترقص وتدور كانت يحس فيها البراءة والطفولة اللي كان يحبها فيها ) فجئة فاق من اللي فيه وراح يجري لعندها والناس كلهم متجمعين
جلس على ركبه وحط راسها على رجله : رسيل قومي لاتسيبيني ......... اطلبو الاسعاف بسرعه بسرعه وسار يكلمها لدرجه انه بكي اول مرة خالد يبكي بس بكي على حبيبته اللي ماحب غيرها رسيل هيا حب حياته


عند غزل كانت تدور على رسيل بس ماهي لاقيتها
وانزفت تولين وملك وراحت تولين ومهند لبيتهم اما ملك كانت بتكلم ابوها قبل ماتروح على انفراد
دخلت ملك عند ابوها اللي من وقت الصور وهوا مايكلمها دخلت عنده وباين على وجهه الزعل : بابا ......... ابو مهند مارد عليها
ملك جلست على ركبها قدام ابوها : بابا والله انا مظلومة وربي انا عمري ماسويت شي غلط انت مربيني احسن تربية وربي هاذا احد مسوي الصور وربي ماادري مين اللي معايا بالصور واذا حتى منت مصدقني سامحني يابابا سامحني وسارت تبكي
ابو مهند نقطة ضعفه دموع بنته : خلاص لاتبكي يابنتي روحي انا مسامحك .............. وسلم على راسها
هنا ملك ماقدرت تتمالك نفسها حضنته وسارت تبكي : والله انا مالي دخل باللي سارلي
ابو مهند : روحي يابنتي الله يوفقك ويسعدك في حياتك
سلمت عليه ملك وخرجت بعد ماعدلت في الميك اب
مهنا على طول طار على البيت وملك قلبها يدق بقوة خايفة ايش راح يسير معاها اليوم



في سيارة الاسعاف رسيل وخالد .............. خالد لاول مرة يبكي وكأنه طفل : رسيل لاتسيببني والله انا آسف انا مااحب غيرك لاااحب ميار ولا غيرها
الممرض : لوسمحت سيبنا خلينا نسوي شغلنا
خالد رجع على ورى وماهو عارف يكلم مين ولايقول لمين يجي معاه مالقي غير مؤيد يتصل فيه : الو مؤيد
مؤيد : خالد اشبه صوتك
خالد : رسيل صدمتها سيارة وهيا دحين بالاسعاف
مؤيد : وايت مستشفى رايحين
خالد : مستشفى الـــ..........................

ام وائل : يابنات ماشفتو رسيل
غزل : انا من اول ادور عليها ماني لاقيتها
جمانة وبكل وقاحه : انا ماشفتها
هدى بطيبة :طيب خلونا ندور عليها
غزل : خليني اتصل على جوالها ......... اتصلت غزل بس اكتشفت انها سايبته على الطاولة ورايحه .......... ياربي هاذي فين راحت ........فجئة دق جوال غزل والمتصل مؤيد : هلا مؤيد
مويد :غزل اسمعيني لاتبيني لاحد
غزل راحت بعيد عنهم شويا : خير مؤيد خوفتني
مؤيد : رسيل صدمتها سيارة وهيا دحين مع خالد بالاسعاف ورايحة مستشفى الــ.................... جهزي نفسك انا برى وجيبي امك معاكي
غزل وشويا تبكي : طيب
راحت قالت لامها تجي معاها وراحو هيا ووائل وامها ومؤيد وابو وائل المستشفى



عند ملك مهنا ساعدها لحد ماوصلو البيت ودخلت غرفة النوم وهيا ترجف مع الخوف فسخ مهنا البشت والغترة والعقال ووقف قدام ملك............... ملك راخيه راسها
مهنا : ملك ارفعي راسك
ملك رفعت راسها
مهنا ببتسامة سخريه : نورتي بيتك ................ واعطاها ذاك الكف اللي خلاها تطيح على الارض
ملك والدموع اتجمعت بعينها : ليش تضربني
مهنا : عشان ثاني مرة ماتمدي يدك على مهنا الـــ...............
ملك وقفت وبكل ثقة : وتحسبني راح اسكتلك لو مديت يدك علي لا ياحبيبي انسى انا ملك الـــــــ................. يعني لاتحاول تتحداني
مهنا : طيب نشوف مين فينا اللي نفسه اطول
ملك : اوكي .................. انا بغير اطلع برى
مهنا : انا زوجك غيري ملابسك قدامي
ملك : لا والله اقول اطلع برى
مهنا : لاتحاولي اذا تبي انتي تطلعي اطلعي اما انا ماني خارج
ملك : اوكي
دخلت الحمام وسكت الباب ( الله ياخذك يارب ) وربي ماانسى الكف انا لازم ارده له


بالمستشفى دخلو رسيل على غرفة العمليات وخالد واقف برى وحالته حالة الثوب معدوم بدم رسيل ويده كان فيها بعض من الدم
دخل وائل وابو وائل وغزل وام وائل ومؤيد : فين رسيل؟
خالد والحزن مالي عينه : بغرفة العمليات
ام وائل جلست ع الكرسي وسارت بس تبكي : يارب قومها بالسلامة
خالد حاسس انه هوا السبب في اللي سار برسيل

نرجع لملك اللي للان جالسة بالحمام
مهنا : كأنها اتأخرت
راح لعند الباب وسار يدق عليها: يلا بسرعه ابى اخذ شور
ملك بصوت واطي : ان شاء الله تغرق
مهنا : نعم ايش قلتي
ملك : ولاشي دحين طالعة
خرجت ملك وهيا لسى لابسة الفستان
مهنا رفع حاجب : انتي لسى ماغيرتي ملابسك
ملك : ايوا لسى مااخدت بجامه
مهنا : بجامة ؟
ملك : ايوا بجامة عندك مانع
مهنا : لا ماعندي ........... يلا بعدي خليني ادخل اخذ شور
دخل مهنا من هنا وملك تبربر من هنا
راحت فتحت الدولاب شهقت شهقة : يالله لايقولو ماجابو بجامة كلها قمصان نوم ايش هاذا وكل واحد اخلع من الثاني سارت تدور لحد مالقيت شورت احمر ومعاه بدي والشورت ع الفخذ ومالقيت شي استر منه ......... امري لله راح البسه لبست الشورت ورفعت شعرها فوق بشريطة حمرة ولبست شبشب احمر بفرو الله يعزكم وحطت قلوس احمر فاتح وشالت مخدة وشرشف وجهزتها على الكنبة عشان تنام .................. مهنا خرج من الحمام ولابس المنشفة على وسطه وجسمه كان مرة جنان وجالس ينشف شعره بالمنشفة الصغيرة دخل ملك انفجعت من المنظر وغطت عيونها بيدها
مهنا بيضحك بس ماسك نفسه : اشبك مغطية عينك
ملك وهيا لسى مغطيه عينها : غطي نفسك
مهنا بأستهبال : ليش ان شاءالله
ملك : عيب جالس قدامي كذا
مهنا : عادي انا زوجك ييلا شيلي يدك
ملك : لا ماني شايلتها لمن تروح
مهنا : اوكي بكيفك ................ وراح لعندها وسحب يدها
ملك : سيب يدي
مهنا: ماني سايبها وجرها نحيته ................ لدرجة انها لصقت في صدره
ملك : مهنا بليزززززززز سيبني
مهنا قرب منها ولا كأنه سامعها وطبع بوسه على شفايفها ..............ملك تحس نفسها مشلولة ماهي قادرة تتحرك................ مهنا هنا سابها وراح يغير ملابسه
ملك على طول دخلت تحت الفراش وغطت وجهها وسارت تبكي
مهنا وهوا جالس يلبس ( يعني ماكان له داعي ان اسلم عليها وربي تلاقيها ميته بكى دحين ........... بس ايش اسوي اذا احبها وهيا ماهي حاسة فيني ......... وانا لازم اخليها تحبني زي مااحبها واكثر )

عند رسيل الدكتور دوبه خارج من غرفة العمليات ............... راح له ابو رسيل ووائل ومؤيد وخالد : كيف يادكتور بنتي
الدكتور : اتعرضت رسيل لاصابة في راسها سببتلها نزيف بالمخ
ابو وائل : لاحول ولاقوة الا بالله
الدكتور :احنا مخلينها بالعناية المركزة لحد ماتستقر الحالة وان شاء الله خير........لاتزعل هاذي قدرة الله
ابو وائل : ونعم بالله
راح الدكتور والعائلة كلها حالتها صعبه والام اغمى عليها ونومها بالمستشفى ................ وخالد حالته حالة

تالا كانت جالسة مع راما في مطعم بلانيت هوليوود والجو كان مرة نايس
راما وجالسة تتكلم : انا ورامي من واحنا صغار مصايبنا كلها سوا يعني هوا يغطي عليا وانا اغطي عليه
تالا : اها
راما : ممكن اسئلك سؤال
تالا : اسئلي
راما : انتي كيف حبيتي رامي
تالا سكتت شويا وبسرحان سارت تتكلم : ماادري كيف ولا ادري متى احس اني كنت دايما اشوفه واستناه لحد ماوصلتله وهوا حلم من احلامي اللي مااتوقعت انها تتحقق
راما :اها
تالا : وانتي عمرك حبيتي
راما : لا ماعمري حبيت
تالا : اها
راما : الاصح يوم ملكة غزل انتي اللي غنيتي
تالا : ايوا
راما : والله انا ماصدقت قلت اكيد حاطين صوت احد
تالا : لا صوتي
راما : والله حلو بس ليش مافكرتي تدخلي ستار اكاديمي
تالا : الله مرة وحدة ستار اكاديمي ....... ياراما احنا بمجتمع سعودي وعندنا عادات وتقاليد وكمان ماتشوفي كيف في الاكاديمية البنات والشباب مع بعض لا ياماما .......... وانا ترا بس احب اغني كذا مو انه ابى اشهر صوتي بس الغنى شي من عاداتي
راما : اها
تالا : متى رامي راح يخرج
راما : هههههههه لدي الدرجة مستعجلة على خروجه.......... وربي الله يعينك ترى وربي رامي مرة جريء
تالا بصوت واطي : ادري
راما : لايكون سوا معاكي حركة كذا ولاكذا
تالا : لا ابدا ........... المهم متى راح يخرج
راما : بكرا
تالا وقفت : من جد
راما ببتسامة : والله
تالا ضمت راما : الحمد لله الله يبشرك بالخير
راما : امين


عند ريفان كانت عندها رود اللي قالت لامها انها بتنام عندها
رود : يعني هاذا اللي سار
ريفان ببكى : ايوا
رود : طيب انا مااشوف له داعي تبكي
ريفان : انا خايفة
رود : لاتخافي انتي استخيري يمكن يكون خير لكي
ريفان : ماادري .............. ايش رايك تسألي سامي عنه
رود : من عيوني بكرا ان شاء الله اسئله
ريفان : طيب
رود : يلا انا بنام
ريفان : حتى انا يلا تصبحي على خير
رود : وانتي من اهله


خالد من امس وهوا جالس جنب باب العنايه المركزة
مؤيد مستغرب من حالة خالد : خلووووود قوم صلي الفجر
خالد : طيب
مؤيد : روح البيت غير ملابسك وصلي وتعال
خالد : طيب
وراح خالد واللي يشوفه يحسبه شايل هموم الدنيا ......... ورسيل للان حالتها مستقرة


اما عند تالا كانت تتجهز لانه رامي كان بيخرج من المستشفى لبست برمودة جينز فاتح وبلوزة توب مخططة لونها بنكي وفوشي ولبست بشرايط بنكي وفوشي وعملت شعرها كيرلي عريض وعملت بف من قدام مسكته بكلبسه على شكل فراشة لونها فوشي وحطت كحل ازرق وروج بنكي واتعطرت وخرجت


فتحت عينها وفركتها من النوم كانت احلى ايام حياتها لفت نفسها لقيت جمبها وردة مسكتها وشمتها قامت بمرح واخدت الروب ولبسته دخلت الحمام وفرشت اسنانها واتوضت وخرجت صلت بعدين قامت لبست فستان اورنجي على نص الفخذ وفتحت شعرها ولبست فلات اورنجي وحطت كحل اسود وشادو خفيف مشمي وحطت قلوس مشمي والبلاشر مشمشي واتعطرت وخرجت : مهند هنو
جاها من وراها وغطالها عينها........ عيون هنو انتي ........ابتسمت وسحبت يده وباستها ....... فين رحت
مهند : رحت اجهز الفطور لحياتي يلا امشي نفطر
تولين يلا : وراحت جلست على الطاولة اللي كانت مجهزة في البلوكونة وصوت العصافير تغرد وجلسو الاثنين يفطرو وهما مبسوطين


اما عند ملك تحس انها ماهي عارفة تنام طول الليل من البوسة ومن الكنبة اللي تعبت ظهرها مهنا كان يراقبها طول الليل ماغفى غير شويا وكان حزنان عليها عشان تعبت من النوم على الكنبة
مهنا : ملك
ملك وهيا مغطيه وجهها : همممممممم
مهنا : يلا ياحلوة قومي سويلي فطور
ملك كشفت وجهها : نعم انا مااعرف اسوي شي
مهنا : مالي دخل مو انتي زوجتي يلا قومي سوي فطور ولا ماراح يحصل خير ولاتنسي امس ايش سويت فيكي
ملك فزت من مكانها ماتبى اللي سار امس يتكرر ودخلت على طول الحمام
ملك تكلم نفسها : والله لااوريك يامهنا اما خليتك تبطل تقولي سوي فطور مااكون ملك الـــ.......................
مهنا : ساعه في الحمام
ملك : يلا خارجة
خرجت ملك وراحت تغير ملابسها لبست تنورة قصير بيضة وبلوزة برقبه موف ولبست فلات موف وسابت شعرها مفتوح وحطت كحل اسود وقولس بنكي وخرجت تسوي الفطور............ وجابته له
ملك : اتفضل
مهنا : وكيف تقولي ماتعرفي تسوي فطور
ملك : والله حاولت وسويتلك اللي اعرفه
مهنا بدء بالبيض واول ماحط اللقمة في فمه بدء يكح بقوة : كح كح كح كح كح
ملك : اشبه ماعجبك
مهنا : مويا
راحت جابت له مويا وحاطة يدها في خصرها وشغالة تهز برجلها
مهنا وهوا يشرب المويا وهوا ماشال عينه من عليها لدرجة انه ملك اتوترت من نظراته
حط الكاسة ووقف
ملك بخوف : اشبك
مهنا باستهبال : شبعت وقرب منها
ملك : مهنا بعد عني
مهنا : لاتخافي ماراح اسويلك شي ......... وسارت هيا ترجع على ورى وهوا يقدم لحد مالصقت بالجدر ومهنا قدامها
ملك حست بكهربة بجسمها اول مرة تحس بهذا الشعور
مهنا : ايش رايك تحضيني ........... ترى والله حضني حلو
ملك : مهنا بعد
مهنا : يلا جربيه راح يعجبك وراح تقوليلي احضنك ثاني
ملك دفته بأقوة ماعندها ودخلت على الحمام جري
ومهنا جلس على الكنبة ( والله احبها عيونها تخليني انسى هيا ايش سوت الله يعنني عليكي ياملك )
وشال جواله وخرج

تالا دخلت المستشفى وكانت راما واقفة عند غرفت رامي
تالا : هاااااااي
راما تصفر : الله يعين اخويا عليكي
تالا : ههههههههههههههه
راما بكذبه : رامي قلي اول ماتالا تجي خليها تدخل ابغاها بموضوع
تالا : اوكي
دخلت تالا ورامي واقف قدام المرايا وماهو لابس التيشرت .......... تالا على طول خرجت وسكت الباب وراها
راما : ههههههههههههههههههههههههههه
تالا ضربتها بخفة على كتفها : كدا تفشليني
راما : عادي ياشيخه فليها
تالا : انتي متهورة الله يعين اللي بياخذك امه داعيه عليه
راما : بالعكس امه داعيتله
خرج رامي : كيفك تالا
تالا وهيا متفشلة من اللي سار : تمام الحمدلله
رامي : يلا نمشي
راما : يلا
رامي : ابى اروح مكان ليا فترة مارحته
تالا : ايش
رامي : ودوني برج ايفيل
تالا : من عيوني
رامي : تسلم عيونك ياعيوني
راما : لا تخلوني اكتب قصه عنكم واسميها حب بالمستشفى
رامي وتالا : ههههههههههههههههههههههههههه







في المستشفى الكل جاه عشان يشوف رسيل فجئة خرج الدكتور وقل لابو وائل : الحمد لله على سللامتها بنتك والحمدلله راح النزيف منها وقدرنا نسيطر على كل شي
ابو وائل :الحمد لله على كل حال .......... راح ابو وائل واللي معاه عند ام وائل يبشروها بالبشارة الحلوة ماعدا خالد
خالد راح للدكتور : اقدر اشوفها
الدكتور : طبعا
خالد : بس لو سمحت دكتور ماابى احد يعرف اني دخلت عند رسيل
الدكتور : ان شاء الله

راح خالد ورسيل كانت نايمة قرب منها وطبع بوسه على راسها : الحمدلله على سلامتك ........... رسيل والله انا احبك ومااراح اقدر يوم اعيش من دونك انا ماابى احد غيرك انتي.............. رسيل سامحيني.............. رسيل كانت سامعته بس مافتحت عينها( مااقدر ياخالد انت تعبتني وماصدقتني يوم حاولت افهمك الموضوع حتى مااعطيتني فرصة )
خالد حاسس انها سامعته بس ماتبى ترد عليه : رسيل انا عارف انك سامعتني ........ خلاص يارسيل ماتبغيني قوليلي انا اصلا مااستهالك انتي انسانة كانت فيكي براءة الطفولة اتمنى انها ترجع ثاني ترجع رسيل اللي كنت اعرفها وماراح تشوفيني مرة ثانية وسلم على يدها وخرج

رسيل اول ماخرج فتحت عينها وسارت تبكي : والله احبك ياخالد بس مااقدر وربي تعبت

خالد جالس برى على الكراسي شافه مؤيد ( والله فيه شي خالد عمري ماشفته كذا ) وراح لعنده
مؤيد : خلوووود
خالد : هلا
مؤيد : انت اشبك ........... احس فيك شي
خالد اتنهد : لا مافيا شي
مؤيد سكت شويا : خالد انت تحب رسيل ؟
خالد :.......................

عند ملك للان وهيا في الحمام تبكي خايفة من مهنا ........... اللي له نص ساعة برى البيت............. ماحست بصوته خرجت راسها من الباب طالعت يمين طالعت شمال مالقيته.........خرجت وسالت الفطور اللي مسويته ورتبت البيت وجلست بالصالة وفتحت التفلزيون تدير في القنوات مالقت شي تتفرجه ......... اتصلت على غزل تسلم عليها ........ الو كيفك غزل
غزل وصوتها متغير : تمام
ملك : غزل اشبه صوتك متغير
غزل : رسيل بالمستشفى
ملك وقفت : ليش اشبها
غزل : صدمتها السيارة
ملك : انتو بأيت مستشفى
غزل : مستشفى الــ...................
ملك : اوكي انا اكلم مهنا واجيكم
غزل : طيب
ملك كانت بتكلم مهنا بس ماعندها رقمه : بالله هذا كيف اكلمه وهوحتى مااعطاني رقمه ( هوا انتي جلستي معاه قبل كذا عشان يعطيكي رقمه )

راحت اتصلت على تولين تاخذ الرقم : الو كيفك تولين
تولين : تمام الحمدلله
ملك : تولين ابى رقم مهنا
تولين بأستغراب : ليش مو عندك
ملك متفشلة : لا
تولين : طيب انا ارسلك هوا بطاقة اعمال
ملك : طيب يلا بااي
تولين : باااي
ملك : شوف فشلني قدام اخته

شويا كذا جاتها رساله من تولين بطاقة اعمال رقم مهنا .......... اتصلت عليه وهيا خايفة
ملك : الو السلام عليكم
مهنا : هلاو عليكم السلام .......... نعم مين معايا
ملك : انا ملك
مهنا في قلبه طاير من الفرحه لكن المصطنع : نعم ايش تبغي
ملك بتوتر : ابى اروح المستشفى ابى ازور رسيل بنت خالي
مهنا : اوكي البسي خمس دقايق وانا عندك
ملك : اوكي بـــ.............. دوبها كانت بتقله باي بس قفل في وجهها ............. عمى في عينك مافي اسلوب

تالا كانت واقفه مع رامي ببرج ايفل وراما ماهي راضية تتطلع على قولها خايفة ........... وكانت جالسه عند نهر السين تتفرج على الرايح والجاي كانت لابسة فستان قصير موف وفيه دواير بيضة ولابسه جزمة موف بدواير بيضة وكانت حاطة كحل موف وقولس فوشي وحاطة بلاشر فوشي وعاملة شغرها كيرلي كان شكلها جنان


: انا بعرف دحين مرة مسوي فنان وقاعد ترسم
: اشششششششششششش
ليث : ياشيخ ايش قاعد ترسم وربي مافي غير نهر
فارس : لا فيه
ليث : ماني شايف شي
فارس : شوف البنت اللي واقفة عند سور النهر ................ باين عليها بنت كلها حيوية ونعومة انا لازم ارسمها مع النهر
ليث : فارس شكلك مطول
فارس : بصراحه ايوا راح اطول تبغى تروح روح
ليث : اوكي انا بروح
فارس : طيب
خليني اعرفكم بالشخصيات الجديدة ( فارس شاب عمره 24 سنة لاهو ابيض ولاهو اسمر خشمه واقف زي السيف وعيونه حادة ولونها اسود حواجبه كثيفه شعره لتحت اذن ولونه اسود مسوي سكسوكة وطويل جسمه رياضي......... انسان غامض )
( ليث 24 سنه اسمر ملامحه حلوة عيونه لونها عسلي شعره اقصر من شعر فارس ...... لاهو طويل ولاهو قصير جسمه رياضي ...... انسان قلبه مرة طيب وفرفوش )
فارس جالس يرسم في البنت اللي كانت واقفه قدامه

راما : يالله ساعه ينزلو ايوا شكلهم دخلو جو ........ ابتسمت الله يهنيهم .......... لفت نفسها لقيت واحد قاعد يرسم وتحسه مرة منسجم مع الرسم ............ راما جاها فضول تشوف ايش قاعد يرسم راحت لعنده
فارس شافها جاية نحيته ( الله يستر لاتسوي مشكلة)
راما :
Bonjour
مرحبا
فارس :
Accueil
اهلا
راما :
Si vous êtes un Arabe?
هل انت عربي ؟
فارس :
Oui
نعم
راما رجعت للغتها العربيه : هلا والله
فارس مااتوقع انها سعوديه : هلا فيكي
وراما كمان ماصدقت انه سعودي : انت من فين
فارس : من جدة
راما : من جدة ....... زيي
فارس : هلا والله
راما : معليش بس جاني فضول اعرف ايش ترسم
فارس : لا عادي اتفضلي واعطاها اللوحة
راما : انت كأنك رسمتني
فارس ابتسملها : اذا ماكان عندك مانع
راما : لاعادي ........... بس انا رايحه دحين
فارس بخيبة على امل انه كان يكمل الرسمة : من جد
راما : والله ...... بس بكرا راح اكون بنفس المكان عشان تكمل رسمتك
فارس : اوكي شكرا على تفهمك هذا الشي
راما : العفو ........ يلا انا ستئذن
فارس : ممكن اعرف اسمك
راما استغربت من سؤاله : اسمي راما
فارس : وانا فارس
راما : اتشرفنا ............ يلا انا لازم امشي عشان اتأخرت
فارس : اوكي ........ باااي
راما : باي


مؤيد : خالد انت تحب رسيل
خالد : ايوا
مؤيد مااتفاجئ لانه لاحظ هذا الشي من وقت ماراحو الملاهي سوا : طيب ايش اللي مزعلك
خالد : امشي خلينا نروح البحر واقولك الهرجة
مؤيد : اوكي


عند رود وريفان رود قاعده تكلم سامي : ايوا حبيبي
سامي : كيفك
رود : تمام
سامي : دووم يارب
رود : تدوم انفاسك
سامي : وانتي معايا
رود : ممكن اسئلك سؤال
سامي : اسئلي ياقلبي
رود : قصي صاحبك هوا من جد يبى يخطب ريفان ولا
سامي : ايوا ......... ليش تسألي
رود قالتله على اللي سار : .........................

الكل عند رسيل : غزل خوفتينا عليكي
رسيل : لاتخافي انا قدها وقدود
ابو وائل : بما انك ياابو مهند موجود انا لازم اقلك انه راح نأجل زواج غزل ......... لحد رسيل ماتقوم بالسلامة
رسيل : لا يابابا لاتأجله
ابو وائل : بس يابنتي ماينفع نسوي الزواج وانتي تعبانه
رسيل : غزل باقي على فرحها يومين وانا بكرا راح اخرج ......... يعني ماله داعي نأجله ........ واذا علي انا ماراح انزل بس لازم اشوفها قبل ماتروح
ابو وائل : خلاص اجل الزواج راح يكون بميعاده

عند ملك لابسة العبايه وقاعدة تستنى مهنا .......... دق مهنا على جوالها : الو
مهنا : يلا انزلي وقفل على طول من غير مايسمع ردها
ملك انقهرت منه ومن حركته نزلت وركبت : السلام عليكم
مهنا : وعليكم السلام ........... مستشفى ايش
ملك : مستشفى الـــ................
مهنا رفع صوت المسجل وطار بالسيارة

سامي : يعني سوا الي في راسه
رود : ليش هوا قلك
سامي : هوا قلي بس انا ماتوقعت انه يسويها من جد
رود : طيب دحين ايش اقول لريفان
سامي : طمنيها قصي زيي واحسن مني كمان
رود : مافي احد احسن من حبيبي
سامي : ياعيوني انتي
رود : يلا بعدين اكلمك ...... اروح اطمن ريفان
سامي : اوكي قلبي باااي
رود : باااي
ريفان : ها ايش قلك
رود : يقولك اطمني قصي زيه واحسن منه
ريفان : ماادري
رود : انتي فكري واستخيري وبعدين يحلها ربنا
ريفان : ان شاء الله


مؤيد : يعني هذا كل اللي سار
خالد : ايوا
مؤيد : طيب انت ليش مااعطيتها فرصه
خالد : ماادري قهرتني كلمتها
مؤيد : بس ياخالد مايسير اللي سويته يعني المفروض ماكنت تستعجل في قراراتك
خالد : خلاص سار اللي سار يعني ايش تبغاني اسوي
مؤيد : بس انت لازم تحاول معاها
خالد : ماهي راضية تعطيني فرصة ............ بس مافي غير تالا لازم تعرف
مؤيد : وانا اأيدك اللي اعرفه من غزل تالا ورسيل مرة مقربين من بعض
خالد : خلاص ان شاء الله بعد زواجك اكلم غزل
مؤيد : مااعتقد انه بعد يومين اعتقد انه راح يغيرو الموعد
خالد : لا رسيل ماراح تسمح بهذا الشي يسير



اليوم الثاني راما راحت لنهر السين وجلست تستنى فارس في نفس المكان
: اتأخرت عليكي
راما انفجعت
فارس : سوري ماكان قصدي افجعك
راما : لاعادي .............. يلا نبدء
فارس : يلا

عند تالا كانت جالسه مع دينا
دينا : تالا ماتبي تحضر الجامعه
تالا بخوف : لا
دينا : تالا المفروض تكوني قويه
تالا : والله خايفه
دينا : طيب رامي رايح ولا
تالا : ماادري لسى ماسألته

رسيل خرجت من المتشفى وكل ماتجي عينها بعين خالد تشيلها بسرعه وراحت على طول على غرفتها وارتاحت بغرفتها عشان بكرا زواج غزل

راما بعد ماخلص فارس من رسمته اعطاها الرسمة : انت رسمتها لنفسك ........ يعني انت تاخذها
فارس : لا انا اعطيكي هيا اعتبريها هديه
راما : لا مااراح اقبلها
فارس : لا من جد انا مصر انك تاخذيها
راما انحرجت واخذتها : طيب شكرا
فارس كأنه بيطول معاها : ممكن اعزمك ع العشى
راما استغربت : لا مااقدر
فارس : معليش لو سمحتي بعدها ماراح اشوفك اعتبريها هدية
راما : هههههههههههههههههههههههههه كمان العزومة على العشى سارت هديه
فارس : هههههههههههههههههههههه طيب ايش اسوي قلت يمكن توافق
راما : خلاص اوكي انا موافقه
فارس : طيب يلا تعالي معايا
راما : طيب


رسيل كانت طول الليل صاحيه تفكر في كلام خالد ( انا اصلا ماستاهلك ............ انا اصلا مااستاهلك )
خلاص يارسيل لاتشغلي نفسك بالتفكير انتي قدامك اختبارات لازم تركزي عليها وغمضت عينها تحاول تنام

يوم زواج غزل كانت عاملة مفاجئة لمؤيد ومحد يدري عنها غير ملك
غزل جالسه بالغرفة وسيل كانت عندها : مبروك ياغزل
غزل بحزن : الله يبارك فيكي
رسيل : اشبك زعلانة
غزل : تالا لينا فترة ماسألنا عليها وغير كذا ماراح تحضر الفرح ............ معقولة تكون زعلانة
رسيل : لا ياشيخة تالا قلبها ابيض
غزل : ايش رايك نكلمها
رسيل : طيب اتصلي عليها
اتصلت غزل على تالا ............ اللي كانت جالسة بشقتها هيا ورامي وراما ........ هاذي غزل
تالا : هلا والله بأحلى عروسة بالكون
غزل حست بفرح لمن كلمتها : هلا قلبي ..... كيفك
تالا : تمام
غزل : وحشتيني
تالا بحزن لانها ليها فترة ماشافتهم : وانتي اكثر ياقلبي
غزل : ممكن اطلب من طلب بس اتمنى انك تلبيه بما اني عروسة
تالا: اعتبريه منفذ من دحين
غزل : طيب ........... مممكن تغنيلي
تالا بسرعة : لا ماينفع
غزل : ليش
تالا بكذبة : صوتي تعبان
رامي جاه الفضول وراما فهمت الهرجة
غزل : تالا بلاش كذب
تالا : غزل والله مرة ثانيه
غزل عندت حست انه عندها احد عشان كذا ماتبى تغني : مالي دخل غني ولا والله ماانزل الزفه الا لمن تغني
تالا : غزل بلاش هبل
غزل : انا قلتها وماراح اقفل
تالا: طيب دقيقه......... ابتسمت لرامي وراحت طلعت غرفتها
راما : رامي
رامي : هلا
راما : قوم وراها
رامي :انتي اشبك البنت راحت غرفتها ......... كيف اقوم وراها
راما : ياغبي تالا طلعت تغني لاختها
رامي : انتي ايش عرفك انا سمعتها غنت وقت الملكة وربي صوتها جنان ......... انت قوم وراها وراح تسمع بأذنك........ قام رامي وراح وراها
تالا : طيب ايش تبيني اغنيلك
غزل : بما انه اليوم زواجي غنيلي يايمى حبيته
تالا اتنهدت : طيب
يايمه حبيته .. يايمه حبيته
قلبي تعلق فيه .. زفوني لابيته
زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ايدي
حلفتوكم يااهلي .. بشروني بكلمه

بشره وخيره .. بشره وخيره
ان مااكون انا له .. او ماابي غيره
لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي
مقتنعه بعيشتي .. بقربه يايمه

لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني
بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني
انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد
وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه
تالا: خلاص ارتحتي
غزل : ايوا
تالا: هيا قومي انزفي احسلك
غزل : طيب ......... يلا انتبي على نفسك
تالا : اوكي وبوسيلي اللي عندك
غزل : من عنوني
تالا : تسلم عنونك
غزل : يلا باي
تالا : باي
دوبها فتحت بابا الغرفة الا لقيت رامي واقف عند الباب ......وكأنه قاعد يتسمع
تالا : رامي ايش قاعد تسوي
رامي بتوتر ومتفشل : ابى الحمام
تالا كانت بتضحك على حركاته : طيب الحمام اسفل
رامي : والله نسيت يلا انا نازل
تالا : اوكي
راح رامي وهوا ناوي على راما اللي خلته يتفشل
راما : ها سمعت صوتها
رامي : لا يافالحة بس خلتيني اتفشل
راما : ليش
رامي : فتحت الباب وانا قاعد احاول اسمع ......... ولمن تسألني ايش ابغى اقلها بروح الحمام .......... وتقلي الحمام اسفل
راما : ههههههههههههههههههههههه
رامي : وكمان تضحكي
فجئة تالا
رامي : هيا انكتمي لا اوريكي
راما : طيب
تالا :معليش طولت عليكم
راما ورامي : لاعادي


عند غزل انزفت وهيا كانت لابسة هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وحاطة ميك اب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وعاملة شعرها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
والمسكة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كان شكلها مرة جنان وفي نفس الوقت مرة كانت نعومة ............ انزفت غزل وسلمت على اهلها وخرجت
مؤيد : يلا حياتي
غزل : خلي السواق يودينا
مؤيد : اوكي على راحتك
ركبو الاثنين
غزل : دودي روح المكان اللي قلتلك عليه
السواق : حاضر مدام
مؤيد بأستغراب : مكان ايش
غزل : مفاجئة ماراح اقلك
وداهم السواق لشرم جدة السياحي
مؤيد : احنا ايش اللي جايبنا هنا
غزل : لاتستعجل
المهم وصلو المكان اللي طلبته غزل ودخلو على الجنان هذا نفس اللي بالصورة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كانت هاذي هيا الغرفة بس حاطين فيها شموع وفارشين الارض ورود حمرا وفي كل مكان ورد احمر وحاطين على الطاوله اللي برى بالحديقة شموع وشكلها مرة طالع جنان
مؤيد : هاذي هيا المفاجئة
غزل : لسى ماخلصت واعطته بدلة رسميه البنطلون اسود والقميص ابيض والجكت اسود وكرفته اورنجي ....... وقالتله يلبس ويستناها برى بالحديقة

مؤيد اخذ البدلة ولبسها كان شكله جنان خصوصا مع جسمه الرياض اللي يجنن
اما غزل راحت اخدت شور على السريع ولبست زي هذا الفستان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وحطت الميك اب بنفس لون الفستان وعملت شعرها كيرلي وخرجت لمؤيد بالحديقة ..... وكان معاها علبه لونها بنفس لون الفستان
مؤيد يصفر
غزل حجلت من حركته : كل سنة وانت طيب كل سنة وانت حبيبي
مؤيد : وانت طيبة ياحياتي
واعطته العلبة اللي كانت فيها ساعة ........... ولبسته الساعة ........... ثواني وارجعلك
راحت شغلت الاستريو على اغنيه خالد سليم _ حبني




محتاج قلبي لهواك ||| قربني منك ضمني ~

| . انا عايز افضل معاك قد ما تقدر حبني ..~

لو يوم على قلبي فات | من غير ما قلك في بموت




متعديش الساعات ويبقى الكلام زي السكوت ||~


آلدنياه بتبقة جمبك كلها فرح وهنآآآ :/

واليوم بيكون ببعدك .. يوم : لاكنو بمية سنة



الحب : عليك شوية يا احلى حاجه قابلتها ~.

خليتني اعيش في دنياه جديدة ما عمري عشتها ||



محتاج قلبي لهواك قربني منك ضمني ~

انا عايز افضل معاك قد ما تقدر حبني ..~

لو يوم على قلبي فات من غير ما قلك في بموت




متعديش الساعات ويبقى الكلام زي السكوت


ورقصو سلو وكان شكلهم جانا وهما على صوء القمر كانو احلى اثنين
مؤيد : احبك
غزل : واانا كمان
قرب مؤيد منها............. غزل هنا حست بتوتر مرة .............. وسلم على ........... والباقي انتو افهموه


( انتهى البارت )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:40

( البارت التاسع عشر )




هدى كانت جالسة بغرفتها وتفكر ايش راح تسوي في فيصل ( لازم يصلح اللي سواه يعني انا ايش اسوي وربي بابا لو عرف راح يقتلني .........الله يستر )
فجئة دق باب غرفتها
هدى : ادخل
ابو احمد : صباح الخير
هدى بتوتر: صباح النور
ابو احمد بأستغراب : اشبك يابنتي خايفة
هدى : لا مافيا شي
ابو احمد جلس جمبها ووبتسامة : اليوم جاكي عريس
هدى بخوف : عريس ؟
ابو احمد : ايوا صراحه ابو الولد صديقي وانا اعطيتهم كلمه ............. وهادي انسان محترم جدا ويخاف ربه اتمنى انك ماتحرجيني قدامهم وتوافقي
هدى : بابا انا موافقه
ابو احمد : يعني اقلهم خلاص انك موافقه .......... يابنتي هاذا زواج مو لعبة
هدى : انا موافقة
ابو احمد : على خير ان شاء الله .......... يلا البسي عشان يشوفك هادي
خرج الابو من هنا وهدى تبكي من هنا هيا ماتدري ليش وافقت عليه يمكن يستر عليهاغ ويخليها معاه كم شهر ويمكن من اول يوم يطلقها ماتدري كيف فكرت تحس انها مشوشة
المهم قامت لبست تنورة قصيرة على الركبة سودة وهاينك فوشي ولبست فلات فوشي وفتحت شعرها الاسود اللي لحد ظهرها وحطت كحل اسود وقلوس فوشي
ونزلت اول ماوصلت للمجلس حق الرجال خافت ماهي قادرة تمشي
احمد : هدى يلا ادخلي الولد يستنى
هدى دخلت وراسها مرخيه هادي اول ماشافها وقف حس وصل للي يبغاه وهدى عجبته في رقتها ونعومتها مع انها ماكانت هاذاك الجمال بس حلوة
جلست هدى قدامه على الكنبة
خليني اوصفلكم هادي ( عمره 25 سنه طويل وابيض مسوي سكسوكة شعره لونه بني غامق وعيونه عسلي فاتح كان شكله جنان وجسمه رياضي شخصيته ........... جدا هادي ومرة جدي يعني اسم على مسمى صراحة )
هادي بصوته الرجولي : كيفك هدى
هدى من الخوف رفعت راسها : تم.......
سكتت فجئة تحس شكله مو غريب عليها حتى صوته ( ياربي هاذا انا فين شايفته )
وبعدين على طول خرجت لانها تحس ماهي قادرة تقعد هادي اكلها بنظراته
احمد : نقول مبروك
هادي : اكييييد


نروح لملك
ملك جالسة ومرة طفشانه : اوووووووووف ياربي ايش هاذا الطفش ........... وهاذا طول الوقت يانايم يابرى مع اصحابه ماكأني زوجته
: من جد انتي زوجتي
ملك فزت من مكانها لمن سمعت صوته : بسم الله الرحمن الرحيم .............. انت من فين طلعت
مهنا : من الباب
ملك رجعت جلست مكانها وجالسه تلعب بجوالها
مهنا راح جلس جنبها : ملك
ملك من غير ماترفع راسها : همممممممممممممم
مهنا قرب اكثر منها لدرجة انه خلاص لصق فيها : برضك ماتبغيني احضنك ترى والله ماتندمي
ملك تحس قلبها يخر وسارت تلعب بجوالها لدرجه انها تدخل صندوق الوارد وتخرج منه كل شوا : لا شكرا
مهنا : طيب انتي جربي
ملك وتوترها كل ماله يزيد : لا والله مايحتاج
مهنا وقف قدامها : بس انا مصر
وسحبها من يدها وجرها لصدره وحضنها ملك خلاص تحس انها انشلت ماهي قادرة تسوي شي ............ تحس انها اول مرة تحس بشي غريب ناحيته
اما مهنا يحس انه الدنيا ماهي سايعته حبيبته اللي عمره ماحب غيرها بحضنه
مهنا بأستهبال : ها بالله مو حلو
ملك تسوي نفسها قويه : لا طبعا مين قال صراحه كسرت عظامي ( وربي انه احلى حضن شفته بحياتي ) الله يعين اللي راح تحضنها من بعد ماحضنتني
مهنا : ههههههههههههههههههههههههه تصدقي احس انك تكذبي
ملك : لا ماني قاعده اكذب وليش اكذب اصلا انت ماتعنيلي شي
مهنا انصدم من كلامها بس مابين : ولا انتي ماتهميني ولا تعنيلي انا جايبك هناعشان تخدميني وبس وتلبيلي طلباتي اللي ابغاها فهمتي
وخرج من البيت
ملك فرحانه انها نرفزته صح هوا مابين بس هيا عرفت : يس
اما مهنا كان مرة معصب من كلامها ماهو عارف ايش يسوي معاها



وائل كان جالس بالصالة وهوا مرة مسرح ( انا لازم اخطبها ........... انا راح اكلم امي اليوم تخطبلها ليا وان شاء الله توافق تخطبها )
ام وائل : وائل وائل
وائل مايرد الاخ مسرح مرة مو معاها
ام وائل هزته من كتفه
وائل : هلا ياامي
ام وائل : فين رحت من اول اكلمك
وائل : معاكي
ام وائل ببتسامة : مين اللي اخذة عقلك
وائل عدل جلسته : امي انا ابغاكي تخطبيلي
ام وائل : وه هاذي الساعة المباركة ..........والله فرحتني ياولدي .......... من الوم ادورلك عروسة
وائل : انا في وحدة في بالي
ام وائل : لايكون تكلمها انا مااحب البنات اللي زي كذا
وائل : لا والله عمري ماكلمتها ........... غزل تعرفها بس هيا على قد حالها
ام وائل : ان شاء الله اسأل غزل عنها ........ واحنا ماعندنا هذا الكلام طبقتها ومدري ايش عنه ....... اهم شي وحدة تخاف ربها ومحترمة
وائل انبسط من كلام امه : يلا انا رايح المكتب حقي
ام وائل : الله يعطيك العافية
وائل : الله يعافيكي



( انا ليه دايما افكر فيها مع انه ماشوفتها الامرتين يالله )
ليث : في مين تفكر ياعسل
فارس : افكر فيه
ليث : علينا
فارس : اقول انقلع
ليث : فروس انت اشبك زعلان لك كم يوم منت على بعضك
فارس : فروس في عينك قالولك بزرة وانا مدري
ليث يستهبل : طيب يااستاذ فارس اشبك زعلان
فارس : فاكر البنت اللي ع نهر السين
ليث : اللي كلها رقه ونعومة وحيويه على قولك
فارس بقلة صبر : ايوا
ليث : انا اقلك ايش الهرجة
فارس لف عليه
ليث : القصة ومافيها انك وقعت في الغرام بها
فارس اتوتر من كلامه : لا مو لهاذي الدرجة
ليث : والله هوا هاذا الكلام
فارس سكت
ليث : ليش ساكت
فارس : يعني ايش تبغاني اقول
ليث : طيب ماتبغى تشوفها
فارس : ماادري
ليث ببتسامة : تصدق اول مرة اشوفك كذا
فارس طالعه بنص عين : ايش قصدك
ليث : اول مرة اشوفك محتار ومنت عارف تاخذ قرار
فارس سكت ماهو عارف ايش يقول
ليث : هههههههههههههههههههههههههه
فارس : في شي يضحك
ليث : لا سلامتك
فارس : انا رايح غرفة الرسم ارسم
ليث : ايوا اتهرب مني ماتبى تتكلم
فارس طنشه ودخل الغرفة اللي مليانة لوحات والوان
وجلس يرسم


عند تالا كانت تكلم رامي
رامي : ايوا قلبي ليش ماتبي تروحي الجامعه
تالا بخوف : خايفة
رامي : لا تخافي ........... طول ماانا معاكي لاتخافي
تالا : ماني قادرة رامي والله لو شوفتهم مادري ايش يسير فيا
رامي : تالا لاتخافي وبكرا ان شاء الله لازم نروح الجامعه
تالا : ان شاء الله
رامي : اوكي يلا روحي نامي عشان بكرا امر عليكي واخذك ولاتخلي السواق يستنى خليه يروح
تالا : طيب ....... يلا بااي
رامي : كأنك ناسية شي
تالا : ايش نسيت
رامي : تالا بلاش استهبال
تالا : ههههههههههههههههه خلاص اوكي
رامي : يلا انا سامعك
تالا : احبك
رامي : وانا كمان ياقلبي احبك واموت فيكي
تالا : يلا روح نام
رامي بيزيد احراجها يعرفها بسرعة تستحي : فاكرة لمن كنت بالمستشفى
تالا : ايوا
رامي : فاكرة لمن قلتلك غطيني
تالا : خلاص لا تكمل فاكرة
رامي : تصدقي احلى بوسة شفتها في حياتي
تالا : رامي تصبح على خير
رامي : لسى ماخلصت .......... انتي ايش رايك في بوستي
تالا سكتت مانطقت ولا بكلمة
رامي ضحك بهدوء : ههههههههههههههههههههههه ....... خلاص راح ارحمك روحي نامي بس بكرة ليا كلام ثاني
تالا قفلت من غير ماتقول كلمه ......... دفنت راسها بالمخدة من الخجل كل ماتفتكر كلامه ....... يالله والله احبك احبك وعمري ماراح احب غيرك ........ الله يستر بس لمن ارجع السعوديه كيف راح تكون ردة فعل وائل

اما عند رامي قفل من تالا وهو شايل هم بكرا خايف عليها( اكيد نفسيتها راح تتعب لو شافتهم وانا ماراح اتحمل اشوفها كذا......الله يستر بس ) فجئة افتكر لمن قفلت في وجهه جلس يضحك على حركاتها
راما : ياعيني اخويا سار مجنون يضحك لحاله
رامي : ههههههههههههه
راما بلقافة : اشبك تضحك
رامي : انتي ليش ملقوفه
راما : رامي انا مرة طفشانه
رامي : انتي مو كأنك طولتي بباريس المفروض ترجعي السعوديه
راما : افا انت جالس تطردني
رامي : لا مين قال بس انتي مرة مطولة
راما : صراحة مالي نفس ارجع شكلي برسل وحدة من صحباتي تسحبلي هاذا الترم
رامي :شكلك منتي ناوية تخلصي دراسه
راما : لا والله عجبتني الجلسه بباريس
رامي : الله يستر ماحبيتي احد
راما حست بتوتر : لا ماحبيت لمن احب راح اقلك
رامي : متأكدة
راما : ايوا متأكدة

رسيل اليوم كان اخر يوم باختبارتها ......... خليني اقولكم رسيل كيف سارت ( تقريبا سارت انطوائية واغلب وقتها في الغرفة تقعد ومرة نحفت لدرجة عظامها سارت خارجة من النحف )
رسيل دوبها داخلة من بابا البيت شالت الطرحة من راسها وشعرها اللي سار طويل انفتح وتهوي بيدها حرانة : اوف الحمدلله اليوم اخر يوم
فجئة انصدمت من الشخص اللي واقف قدمها كان شكله متغير رسيل في قلبها ( خالد )

خالد كان شكله حتى هوا متغير (نحف عن اول عيونه الازرق البحري باين عليها الحزن والارهاق ......... مربي دقنه وشنبه الاشقر واللي يشوفه مايقول واحد عمره 20 يقول عمره 25بس على شكله هاذا كان شكله يجنن )
رسيل على طول اتجمعت بعينها الدموع هيا ليها فترة ماشافته ( وشكله متغير تحس انها هيا السبب )
خالد ( يالله يارسيل قد ايش اتغيرتي ماكنتي كذا )
رسيل على طول راحت طلعت غرفتها رمت نفسها على السرير وسارت تبكي بألم
اما خالد خرج من البيت وهوا حالته حالة يحس انه مافي امل انه يرجع لها


كان نايم مسكت الوردة وسارت تحركها على خده فتح عينه وببتسامه مسك الوردة وشمها : وحشتيني
غزل :وانت اكثر ياحياتي
مؤيد : متأكدة اني وحشتك
غزل : اكييد
مؤيد : طيب ايش يثبتلي
غزل باسته على خده : هادا مايثبت
مؤيد حرك راسه بلا : لا مايثبت
غزل باسته على خده الثاني : طيب كذا
مؤيد هز راسه بلا
غزل : طيب ايش اسوي خلاص بوس وبوستك
مؤيد : نسيتي بوسه ثانيه
غزل فاهمته : لا مانسيت ............وكانت بتنسحب بس مؤيد مسكها ........ مؤيد راح تتأخر ع الرحلة
مؤيد : ويعني انا الطيار مو هما والطيارة ماراح تتطير من دوني
غزل : مــــؤيد
مؤيد : عيون مؤيد وقرب منها وقلب مؤيد وقرب اكثر وحياة مؤيد وقرب ........وانتو افهموها ...............................




كانت تستنى رامي عند الباب والخوف باين عليها كانت لابسة بنطلون سكني جينز غامق وبدي ابيض ومكتب فيه بألوان كثير
ولابسة فلات ابيض وشايلة شنطة بيضة وحاطة كحل موف وروج فوشي وفاتحة شعرها
كانت تهز رجلها من كثر التوتر
: اتأخرت عليكي
تالا ببتسامة : لا
رامي : يلا نروح
تالا اتنهدت : يلا
وراحو للجامعه وعند البوابة تالا وقفت
رامي : تالا يلا
تالا واتجمعت بعينها الدموع : رامي انا خايفة .......... ونزلت دموعها
رامي قرب منها ومسك وجهها بيده ومسح دموعها : انا قلتلك وانتي معايا عمره ماراح يسيرلك شي
تالا ساكتة
رامي: يلا ومد يده لها ............ تالا حطت يدها بيده ودخلو
دخلو الجامعه سارت ماسكة بيد يد رامي واليد الثانية ماسكته من زراعه من كثر ماهي خايفه ........ كانو ماشيين
فجئة جاه نواف ودينا
نواف : لا مو معقولة واخيرا نورت الجامعه
رامي : هلا نواف وسلم عليه
دينا : تالا ايش اللي خلاكي تغيري رايك
تالا : اكيد ومين فيه غيره يقدر يقنعني
رامي : اكيد انا
نواف: ياواثق
دينا : اكيد لازم يكون واثق طول ماتالا تحبه
تالا وجهها الوان
دينا : يلا ياتوتا ع المحاضرة انتي فاتتك محاضرات كثير ومابقي غير كم محاضرة ونخلص وتجي الاختبارات الله يعيننا
تالا : امين ......... رامي اشوفك بعدين ......... اوكي
رامي : اوكي قلبي ........ وانتبي على نفسك
تالا : وانت كمان
وراحت مع دينا ع المحاضرة

اما رامي كان جالس مع نواف : شوف بتقولي ايش بينك وبين دينا
نواف : صراحه انا احبها واعترفتلها وطلعت تحبني
رامي : اها .......... حركات محد قدك


خالد جالس ع البحر ( انا لازم احاول انا ماينفع اقعد كذا .......... اه يارسيل والله احبك ....... انا لازم اكلم تالا .......... الله يستر ماتزعل مني )
مسك الجوال وبتوتر اتصل على تالا
تالا دوبها خارجة من المحاضرة : هلا خلووووووود
خالد بتوتر : كيفك تالا
تالا : تمام الحمدلله ....... وانت كيفك
خالد : انا تمام
تالا : ها كيف رسيل
خالد سكت
تالا : خالد رسيل فيها شي
خالد : انا ورسيل سبنا بعض
تالا : انت ايش قاعد تقول


ريفان نادتها امها : هلا ماما
ام ريفان : يابنتي اليوم جاكي عريس
ريفان تحس قلبها بيخرج
ام ريفان : اسمه قصي الــــ.......... وهوا اللي عرفه ابوكي انه شاب مرة طيب ويخاف ربه محترم ......... ها ياريفان ايش رايك
ريفان اخذت نفس : انا موافقه وعلى طول طلعت تجري غرفتها
دخلت الغرفة يعني يحبني ولا ماكان جاه خطبني

كانت الاعين تراقبها وهيا تتكلم ومعصبة ومنفعله
: ياخالد انت ليش سويت كذا انت ماتعرف رسيل لمن تتعلق بشخص ايش يسير فيها
خالد : والله ماكان قصدي بس وربي لحظة غضب
تالا زفرت : والمطلوب مني
خالد : ساعديني
تالا : انا راح اساعدك ......... خالد رسيل دايما اتطمن لمن اعرف انها معاك عشان واثقه فيك انك ماراح تزعلها ثاني
خالد بفرح : انتي اطيب انسانه شافتها عيني
تالا : بس مو اكثر من رسيل
خالد : طيب انتي زعلانة
تالا كانت بتتكلم بس في شي خلاها تسكت ماتقدر تتكلم جوليا وداني كانو واقفين قدامها وعلى وجههم ابتسامة شر
دينا شافتهم من بعيد : راحت جري لتالا اللي للان بصدمتها
خالد : تالا الو الو
تالا حست بضيق التنفس يرجعلها وسارت تحاول تتنفس بس ماهي قادرة
طاح من يدها الجوال واتقفل الخط
خالد : الو الو تالا فين رحتي حط الجوال جنبه ( شكله مافي ارسال ........ اهم شي انه تالا راح تساعدني)
اما عند تالا ماهي قادرة تتنفس ووجها قلب لونه ازرق والدموع تنزل من عينها
دينا على طول اتصلت على رامي اللي كان بالمحاضرة ورد بصوت واطي : الو
دينا وهيا بس تبكي : رامي الحق تالا
رامي من غير ماتكمل دينا كلامها قفل في وجهها وقام بسرعه يجري ونواف وراه
دينا : تالا اشبك
تالا تحس الدنيا اسودت في وجهها وطاحت ع الارض وماهي عاد حاسة بشي اما جوليا وداني يضحكو عليها وعلى حالتها اللي فجئة تعبت
رامي دوبه جاي اول ماشافته جوليا وداني راحو
اما رامي ماانتبه لهم ع طول راح يجري يشوف تالا
رامي : تالا تالا
دينا بس تبكي
رامي شال تالا وطار بيها ع المستشفى


ملك كانت مسدوحه على السرير ولاول مرة
دخل مهنا وشافها : ليش نايمه على السرير
ملك ماردت عليه
مهنا حس انه فيها شي : ملك فيكي شي
ملك هزت راسها بلا
مهنا حط يده على راسها : ملك انتي مسخنة
ملك ماهي قادرة تتكلم من التعب
راح مهنا وجاب مقياس الحرارة : افتحي فمك
فتحت فمها وحطلها مقياس الحرارة ......وجلس يستنى شويا بعدين خرج : يالله حرارتك 41 ونص
شالها مهنا
ملك : فين بتوديني
مهنا بخوف : لاتخافي راح اروشك
ملك : لا ماابى
مهنا : لا مو على كيفك
وجهزلها الحمام ودخلها البانيو بملابسها عشان لايحرجها والمويا مرة باردة
بعدين خرجلها ملابس وحطلها هيا بالحمام : لمن تخلصي البسي الملابس وانا استناكي برى ........ وخرج وسك الباب
اما ملك ماكانت تقدر توقف من قوة السخونة حاولت لحد مالبست وخرجت وهيا مرة دايخة فتحت الباب وفجئة مالت مسكها مهنا من وسطها : ليش ماقلتيلي انك خلصتي وشالها رجعها على السرير وقاس حرارتها مرة ثانية : حرارتك 38 ........ انا دحين راح اسويلك كمادات واذا مانزلت الحرارة اوديكي المستشفى
راح جاب الكمادات وحط كرسي قريب من السرير وسار يحط المنديل على رساها وهوا مرة خايف علياه وباين عليه الخوف



اما عند رامي كان واقف برى يستنى الدكتور يخرج من عند تالا
خرج الدكتور من عند تالا ورامي راح له يجري
Pourquoi le docteur par Tala?
دكتور ماذا بها تالا ؟
الدكتور:
N'ayez pas peur, mais c'était pour la basse pression et c'est à cause de la déception ou de la peur
لا تخاف لكنها تعرضت لإنخفاض بالضغط وهذا يكون بسبب زعل أو خوف
رامي :
Allez, ça va?
هل هيا بخير ؟
الدكتور :
Oui
نعم
رامي :
Puis-je le voir?
هل استطيع ان اراها ؟
الدكتور :
Vous pouvez voir cela et de les prendre avec vous aussi
بإمكانك ان تراها وتأخذها معك ايضا
رامي :
Merci Monsieur
شكرا لك دكتور
الدكتور :
Désolé
عفوا
راح رامي يشوف تالا فتح الباب
تالا كانت صاحية ابتسمتله
رامي راح لعندها ومسك يدها وباسها : خوفتيني عليك
تالا : بتعب لا تخاف
رامي : اوشششش لا تتكلمي وتتعبي نفسك
تالا ابتسمت
رامي : ماراح اسيبك لحظة لاتخافي
تالا اطمنت من كلام رامي

اليوم الثاني صحيت وتحس نفسها مكسرة استغربت لقيت نفسها نايمه على السرير لفت لقيت مهنا حاطط راسه على السرير ونايم كانت تحاول تفتكر ايش سارلها امس افتكرت انها كانت مرة تعبانة ومهنا كان جنبها يكمدها من كثر ماهو خايف عليها عينه ماغفت الا الساعة 11 صباحا
ملك اول مرة تحس انه خايف عليها ابتسمت : مهنا ... مهنا
مهنا صحي : انتي ايش صحاكي...... كملي نومك انتي لازم ترتاحي واخد مقياس الحرارة : لا تمام الحمدلله نزلت الحرارة
ملك كانت ساكتة بس تتطالع فيه
مهنا عارف انها تتطالع فيه بس ماحب يرفع عينه : الحمدلله انتي بخير دحين انا طالع لو تبغي شي اتصلي عليا
وخرج وسابها
( يالله لهاذي الدرجة خايف عليا )



تالا كانت صاحية بدري ماهي قادرة تروح الجامعه تحس كل ماتشوف وجه جوليا وداني تخاف اكثر وتفتكر اللي سارلها ...... كانت جالسة بالشقه وافتكرت اللي سار معاها يوم الحادثة وكيف حاولو يعتدو عليها اتجمعت بعينها الدموع .... تالا ماكانت كذا تقدر تمسك نفسها ولاتنزل دمعه قدام احد اما دحين ومن بعد الحادثة الدموع على طرف عينها ......... على طول حاولت تاخذ نفس عشان ماتبكي كانت تبى تشغل نفسها .......... افتكرت خالد ورسيل والمشكلة اللي بينهم اتصلت على رسيل : الو
رسيل : هلا توتا
تالا : كيفك يادوبا
رسيل : هههههههههه تمام الحمدلله وانتي كيفك
تالا : تمام دام سمعت صوت سوسو قلبي
رسيل : كيف الجامعه
تالا تحس كل ماتحاول تشيل فكرة الجامعه احد يجبلها سيرتها : تمام ....... رسيل انا بكلمك بموضوع وابغاكي تسمعيني للاخر
رسيل حست انه الهرجة على خالد : قولي
تالا اخذت نفس : خالد
رسيل : اشبه
تالا : خالد تعبان يارسيل .......... انا امس كلمته انتي لو تسمعي صوته كيف كان ماكأنه خالد اللي اعرفه سار انسان ثاني
رسيل : والمطلوب مني
تالا: انك تسامحيه
رسيل وبدت دموعها تنزول : مو بهاذي السهولة ياتالا اللي سواه كثير فيا
تالا : رسيل انا اعرف خالد هوا يحبك ولو مااعرفه كان ماقلتلك ارجعيله .......... خالد يحبك تعرفي يعني ايش يحبك
رسيل : والله حتى انا احبه وربي انا مااشوف غيره بعيني
تالا :طيب لاتبكي
رسيل : انا تعبانه ياتالا والله محد حاسس فيا حتى انتي معد سرتي تكلميني ليكي فترة
تالا خلاص راح تبكي ( لو عرفتي اشبي يارسيل راح تعذريني ) : والله معليش بس انتي تعرفي كيف الجامعه
رسيل : انتي كنتي اقرب انسانة ليا
تالا ببكى : وللان انا راح اكون اقرب انسانة ليكي سوسو انتي اختي اللي مااسمع فيها
رسيل : لا انتي لو ماتسمعي فيا كان ماسبتيني كذا
تالا : طيب انا ايش عرفني محد قلي ............ تالا وسارت تبكي ولاول مرة رسيل سمعت صوتها وهيا تبكي ....... رسيل والله انا مخنوقة تعرفي يعني ايش مخنوقه
رسيل : تالا انتي فيكي شي
تالا مسحت دموعها : لالالا مافيا شي انا ابغاكي تسمعي كلامي ........ خالد يحبك وانتي لازم ترجعيله
رسيل : طيب
تالا : من جد يعني راح ترجعيله
رسيل : ايوا
تالا : طيب انا اقله ولا انتي تكلميه
رسيل : خلاص انا اكلمه
تالا : ياقلبي انتي انا قلت رسيل قلبها ابيض وراح تسامحيه
رسيل : توتا لاتزعلي مني
تالا : لا تخافي انا عمري ماراح ازعل منك .......... يلا روحي كلمي خالد مسكين يستنى على احر من الجمر
رسيل : طيب ......... يلا باي
تالا : باي
قفلت تالا من رسيل وهيا تبكي جلست بالرض وحطت راسها على رجلها وسارت تبكي ( والله انا مالي ذنب والله لو ماالحادثة كان كل يوم اكلمهم )

رامي كان يحاول يتصل بتالا بس ماترد : ياربي اشبها ماترد
نواف : يمكن مشغولة
رامي : تالا حتى لو كانت نايمة ترد عليا
نواف :ياعمي انت ماتدري يمكن في الحمام
رامي : لاتكون تعبت ومحد معاها بالشقة
نواف : لا مااتوقع
رامي : انا رايحلها
نواف : فين رايح
رامي : رايح اشوف تالا مااقدر اسيبها لوحدها



: يعني وافقتي عليه
ريفان : ايوا
رود : ومسويه فيها ....... وتقلد صوت ريفان انا خايفة
ريفان : انا صح كنت خايفة ....بس قصي اثبتلي انه يحبني
رود : وانتي تحبيه
ريفان : بصراحه ايوا
رود : وكنتي تتريقي عليا انا وتالا سرتي زينا
ريفان : هههههههههههه
رود : ريفو شويا اكلمك سمسم حبيبي يتصل عليا
ريفان : اوكي
فقلت رود وردت على سامي : هلا حياتي
سامي بهمس : وحشتيني
رود بدلع : وانت اكثر
سامي : يالله متى تكوني معايا
رود : لا تستعجل كلها شهر وااكون معاك
سامي : متى بس متى انا استنى هاذا اليوم بفارغ الصبر
رود استحت
سامي : اموت انا في اللي يستحو


عند تالا جالسه في مكانها وتبكي سمعت الجرس يدق قامت فتحت الباب وجهها مليان دموع
: تالا اشبك
تالا رمت نفسها بحضنه وسارت تبكي
رامي بخوف : تالا اشبك خوفتيني عليكي
تالا : والله مالي ذنب وربي لو ماسار اللي سار كان كلمتهم
رامي ماهو فاهم شي بس كان يحاول يهدي فيها
جلس هوا وهيا ع الكنبة : خلاص لاتبكي
تالا: رامي والله خايفة رامي رجع حضنها : لاتخافي انا قلتلك ماراح اسيبك
تالا : رامي انت تدري انه راح نرجع السعوديه بعد شهر ويمكن بعد ذاك اليوم ماراح اشوف...
رامي سكتها : لا تقوليها انا قلت ماراح اسيبك والايام راح تثبتلك
تالا سكتت تحس انها لمن تكون معاها بأمان جلست حاضنته لحد مانامت عليه وهوا جالس يلعب بشعرها ......... لمن شافها نايمة كان بيقوم يخرج بس هيا كانت ماسكة فيه زي الاطفال كأنها ماتغاه يروح ..... ابتسم على شكلها وباسها على راسها وجلس يستنى تصحى عشان يقوم ماحب يصحيها ( انا لازم اسوي اللي قالت راما عليه اول ماارجع السعوديه ) فجئة عينه سارت تتقفل شويا شويا لحد مانام هوا كمان

غزل كانت جالسة بالصالة وتحس قلبها قابضها
مؤيد وهوا لابس ملابس الطيران : لولو اشبك حياتي
غزل : لا مافيا شي
مؤيد : طيب انا رايح تبغي شي
غزل وقفت وراحت لعنده : مؤيد لازم اليوم تسافر
مؤيد : ليه قلبي فيه شي
غزل : لا حبيبي مافي شي بس انتبي على نفسك
مؤيد : اوكي يلا مافي بوسه
غزل : الا اكيد وسلمت على خده
مؤيد : يلا حبيبي مع السلامة
غزل تحس انها شويا بتبكي كانت مستغربه من احساسها بس ماتدري ليش حاسه كذا على طول وقفت مؤيد :مؤيد
مؤيد لف عليها : هلا
غزل راحت جري له وحضنته
مؤيد : غزل اشبك انا راح ارجع بالليل يعني ماراح انام برى البيت اليوم
غزل : طيب انتبي على نفسك
مؤيد : اوكي قلبي
وخرج وسابها اما غزل كانت مرة خايفه


هدى كانت اليوم ملكتها كانت لابسه فستان اخضر كان شكلها جنان وعاملة شعرها كيرلي ........ ابو هدى ماقال لاحد انه بنته ملكت حب يسويها مفاجئة
احم دخل وفي يده الدفتر : هدى يلا وقعي
هدى كانت مرة خايفة من مصيرها وهيا ماتتدري ليش وافقت على هاذاالشخص .......... سمت بالله ووقعت
سلم عليها احمد: مبروك يلا عشان تنزلي هادي يستناكي
نزلت هدى وهيا ترتجف من الخوف دخلت : السلام عليكم
هادي : وعليكم السلام ............ تعالي اجلسي واشر على الكنبة جنبه
جلست هدى وهيا مرة متوترة
هادي اخذ نفس : شوفي ياهدى .......... انا اهلي قالولي عليكي من ارربعة اشهر تقريبا ............ انا انسان مايحب يرتبط بأحد مااعرفه .......... فراقبتك
هدى رفعت راها : نعم
هادي وبهدوءه المعتاد : ايوا راقبتك ....... خليني اكمل كلامي ........... انا اكتشفت انك كنتي تمشي مع شاب ...... وجاني فضول اني اعرف مين هاذا الشخص .......... وكملت مراقبة ......... لين جاه ذاك اليوم وسكتت شويا وكمل يوم كنتي عنده بالشقه وكانت اصواتكم تعلا ........ وكنتي تبيه يصلح غلطته بس هوا رفض ....... ورامكي برى الشقه
هدى هنا سارت تبكي ماتوقعت انه احد كان يراقبها
هادي وهوا يكمل : فاكرة لمن كنتي عند باب الشقة منهارة وجاكي شخص وكان يحاول مساعدتك وقلتيله انقلع
هدى رفعت راسها : انت صح
هادي هز راسه بأيوا : تدري ليش انا وافقت اتزوجك
هدى : ليش
هادي: عشان ماابى سمعت ابوكي تنزل الارض وانتي تعرفي كلام الناس كيف وابوكي اعتبره مثل ابويا ..... راح اعيشك معاي سنه كاملة وبعدين كل واحد منا بطريقه ........... ووقف دحين شوفيلي الطريق خليني اطلع
هدى شافتله الطريق وطلعت على غرفتها تبكي

غزل كانت عند امها وباين عليها التعب
ام وائل :غزل يابنتي فيكي شي
غزل : لا ياماما
ام وائل : ايوا وائل اخوكي بيخطب
غزل : من جد
ام وائل : والله
غزل : طيب مافي احد ببالك صراحه انا فيه وحدة مرة تعجبني وفكرت اقلك تخطبيها له
ام وائل : مين هيا
غزل : كندا
ام وائل : تصدقي حتى هوا قال اخطبله هيا
غزل : خلاص بكرا كلمي امها
ام وائل :على خير ان شاء الله
فجئة دق جوال غزل والرقم كان غريب : رقم غريب مااعرفه
ام وائل :ردي يابنتي يمكن احد يبغاكي في شي
غزل : الو
الرجال : مدام غزل
غزل : ايوا مين معي
الرجال : احنا من الشرطة
غزل : خير حضرة الضابط فيه شي
الضابط : عزم الله اجرك
غزل وقفت : مين مات
الضابط : .......................


(انتهى البارت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:41

( البارت العشرين )




كانت احلى نومة في حياتها عمرها مانامت كذا من غير مايتقطع نومها فتحت عينها حست باللي حاطط راسه على راسها ..... كانت تحاول تفتكر ايش سار معاها اللي افتكرته انه رامي كان عندها ....... اتأكدت انها نايمه في حضن رامي ....... بس مو انها افتكرت انه كان عندها لا ....... من ريحته اللي ماتقدر تنساها حتى لو ماهو معاها ....... تبى تقوم بس ماهي عارفة كيف خايفة انها تصحيه خاصة انه حاطط يده على كتفها .......... فجئة دق جوالها رامي فتح عينه تالا رفعت راسها وابتسمتله ....... ردلها بنفس الابتسامه ........... تالا قامت تشوف مين متصل عليها ...... طلع خالد : الو
خالد بحزن : كيفك تالا
تالا خلووووووود لاتخاف خلاص رسيل راح ترجعلك
خالد وصوته مرة متغير باين عليه كأنه يبكي
تالا بخوف : خالد اشبك
خالد : عزم الله اجرك
تالا بخوف : خالد انت ايش قاعد تقول
خالد : ..........................................


نرجع شويا نذكركم باللي سار

غزل كانت جالسة بالصالة وتحس قلبها قابضها
مؤيد وهوا لابس ملابس الطيران : لولو اشبك حياتي
غزل : لا مافيا شي
مؤيد : طيب انا رايح تبغي شي
غزل وقفت وراحت لعنده : مؤيد لازم اليوم تسافر
مؤيد : ليه قلبي فيه شي
غزل : لا حبيبي مافي شي بس انتبي على نفسك
مؤيد : اوكي يلا مافي بوسه
غزل : الا اكيد وسلمت على خده
مؤيد : يلا حبيبي مع السلامة
غزل تحس انها شويا بتبكي كانت مستغربه من احساسها بس ماتدري ليش حاسه كذا على طول وقفت مؤيد :مؤيد
مؤيد لف عليها : هلا
غزل راحت جري له وحضنته
مؤيد : غزل اشبك انا راح ارجع بالليل يعني ماراح انام برى البيت اليوم
غزل : طيب انتبي على نفسك
مؤيد : اوكي قلبي
وخرج وسابها اما غزل كانت مرة خايفه

وبعده ...............................



فجئة دق جوال غزل والرقم كان غريب : رقم غريب مااعرفه
ام وائل :ردي يابنتي يمكن احد يبغاكي في شي
غزل : الو
الرجال : مدام غزل
غزل : ايوا مين معي
الرجال : احنا من الشرطة
غزل : خير حضرة الضابط فيه شي
الضابط : عزم الله اجرك
غزل وقفت : مين مات
الضابط : الاستاذ مؤيد
وائل دوبه دخل
ام وائل : يابنتي مين مات
وائل بخوف : امي ايش سار ........ غزل تكلم مين
غزل الجوال طاح من يدها........... جلست بالارض
ام وائل : غزل يابنتي اشبك
وائل اخذ الجوال : الو
الضابط : انت مين ؟
وائل : انا اخو غزل وائل
الضابط : زوج المدام غزل اتوفى
وائل : انت ايش قاعد تقول
الضابط : الطيارة طاحت بقرية وحصل انفجار كبير وجثة زوج اختك جدا مشوهة .......... احنا اتعرفنا عليها لانه ماكان باقي غيره مفقود
وائل ويحس انها بيبكي هذا ولد عمته اللي زي اخوه : لاحول لله ولا قوة الا بالله ....... ان لله وانا اليه راجعون ....... خلاص ياحضرة الضابط اكلمك بعدين
الضابط : ان شاء الله وانا انتظر اتصالك عشان تشوف الجثة
وائل : ان شاء الله مع السلامة
الضابط : مع السلامة
ام وائل : وائل فهمني ايش سار .
وائل ودمعه من عينه نزلت غصبا عنه : م.... مؤي اعطاك عمره
: لا مؤيد مامات
الكل اتجه لنحية الصوت
غزل جالسة ع الارض وتتكلم : مؤيد مامات ................. هوا قلي انه راح يرجع
وائل راح لعندها ومسكها من كتفها : غزل صلي على النبي
غزل دفته : بعد عني .............. مؤيد مامات هوا وعدني انه ماراح يسيبني كيف يروح وماياخذني معاه
ام وائل تبكي : لاحول لله ولاقوة الا بالله
غزل قامت زي المجنونة وراحت لامها : ماما لاتبكي ....... ليش تبكي ....... انا قلتلك مؤيد مامات ......... ماما انتي ليه منتي مصدقتني ......... والله العظيم قلي ماراح يسيبني ........ قامت وقفت ولبست عبايتها
وائل : غزل فين رايحه
غزل : مؤيد يستناني بالبيت لازم اروح ماابى اتأخر عليه
وائل قام ووقف قدامها : غزل ياحبيبتي ماينفع تروحي
غزل بترجي : وائل الله يخليك خليني اروح ماابى مؤيد يزعل مني ويروح ويسيبني
وائل ماهو متحمل يشوف اخته اللي اقرب وحدة لقلبه كذا خلته يبكي : خلاص ياغزل
غزل ودموعها بدت تنزل : وائل الله يخليك خليني اروح خليني اروح
وائل : طيب لاتبكي
غزل ببكي زي الاطفال : يعني راح تخليني اروح
وائل : ايوا
غزل : يعني ماراح يزعل مني ......... ماراح يروح ويسيبني
وائل :ايوا
راحت غزل تجري عن امها : ماما لاتبكي ......... انا رايحه اشوف مؤيد وماراح يروح ويسيبني ......... هوا يحبني يعني ماراح يخليني ازعل
وراحت مع وائل اللي ماهو عارف ايش يسوي

عند تالا
خالد : مؤيد مات ياتالا مات
تالا: خالد بلاش بلاهة لاتستهبل
خالد ببكى : والله العظيم مات
تالا قفلت في وجهه ماهي عارفة ايش تقول
تحس انها مصدومة
رامي : تالا اشبك
تالا ودموعها نزلت : مؤيد مات زوج غزل
رامي : ان لله وانا اليه راجعون
تالا وهيا تبكي : ياترى غزل ايش قاعدة تسوي
رامي : تالا ياقلبي لاتبكي
تالا : رامي انا لازم ارجع السعوديه
رامي : طيب انا راح احجزلك وراح ارجع معاكي
تالا : لا انت ماينفع باقي كم اسبوع ع الاختبارات
رامي : اوكي اول ماتخلص الاختبارات راح ارجع ............ ودحين راما راح ترجع معاكي
تالا هزت راسها بطيب وهيا تبكي

عند راما كانت جالسه مع فارس وتتكلم معاه
فارس: انتي تدرسي هنا
راما : لا انا ادرس بالسعوديه
فارس : طيب المفروض تكوني بالسعوديه ولا خلصتي اختبارات
راما : لا انا سحبت دا الترم مالي نفس والجلسه بباريس عجبتني
فجئة دق رامي على راما : ايوا رامي
رامي : راما جهزي نفسك راح ترجعي السعوديه
راما : ليش ؟
رامي : تالا راجعه السعوديه زوج اختها اتوفى وانتي لازم تروحي معاها ماابغاها تتعب
راما : اليوم ؟
رامي : ايوا اليوم
راما : طيب متى الرحلة
رامي : بعد ساعة
راما : متى يمدي اروح اجهز نفسي
رامي : قومي دحين لاتتأخري راح امرك شويا ......... يلا باااي
راما وقفت : انا استأذ فارس
فارس : ليش بدري
راما : معليش بس انا برجع السعوديه اليوم اخويا كلمني دوبه وقلي
فارس بحزن : اوكي تروحي وترجعي بالسلامه
راما : اوكي باااي
فارس بسرعه : ممكن رقمك اذا مافي مانع
راما : اوكي واعطته رقمها وراحت


ام مهند جالسه بالمطبخ قاعدة تطبخ فجئة دخل عليها ابو مهند ومهند وباين على وجههم الحزن : غريبة جيتو بدري
ابو مهند : تعالي برى ابغاكي
ام مهند : خير ياابو مهند في شي
ابو مهند خرج
خرجت ام مهند وراه : اشبك ياابو مهند
مهند : امي مؤيد مات
ام مهند تحس كأنه احد كب عليها مويه باردة : انت ايش قاعد تقول ......... انا كلمته قبل ماتقلع الطيارة وقلي اذا ابغى شي
ابو مهند نزلت دموعه : استغفري ربك
ام مهند سارت تبكي : انتو شكلكم مسوين فيا مقلب
مهند حضن امه وسار يبكي : مؤيد راح راح ياامي
ام مهند بصوتها كله تبكي على ولدها اللي تحبه اكثر واحد : لا مؤيد لا ......... ابى اشوفه انا اليوم كلمته كيف يموت
ام مهند انهارت بالبكى ومهند يحاول يهدي فيها ............. فجئة اغمى عليها
مهند شالها وطلعها الغرفة وطلبلها الدكتور

ملك كانت جالسة بالصاله فجئة دخل عليها مهنا
ملك تحس انه في شي بس ماهي عارفة : مهنا اشبك
مهنا راح لعندها وجلس على ركبه وحاول يمهد لها الموضوع : ملك
ملك : هلا
مهنا : انتي انسانة بالغة وعاقلة وتعرفي قدرة ربك على كل شي
ملك : ونعم بالله ......... خير يامهنا في شي
مهنا بتردد : ملك عزم الله اجرك
ملك حست قلبها بيوقف : في مين
مهنا : مؤيد اتوفى
ملك والدموع اتجمعت بعينها : مهنا انت ايش تقول .............. مؤيد مؤيد تؤأمي مات لا مو معقولة ......... مؤيد كلمني امس ماكان فيه شي...... مهنا الله يخليك قول كلام ثاني انا مااقدر اعيش من غيره انا اذا ماسمعت صوته يوم واحد والله اموت ...... وسارت تبكي ......... مهنا الله يخليك خليني اشوفه وربي اسمع كلامك في كل شي بس خليني اشوفه
مهنا مااتحمل انه يشوفها كذا سحبها في حضنه سار يمسح على شعرها
ملك : الله يخليك وربي اسوي اللي تبغاه بس خليه يرجع والله مااقدر اعيش من دونه

دخلت الغرفة وشغلت اللمبات شافت صورته اللي كانت حاطتها على التسريحه مسكتها وسارت تتكلم : مؤيد انت قلت ماراح تسيبني مؤيد كيف تسيبني موانا غزل حبيبتك ؟ مو انت قلت عمرك ماراح تسيبني ؟ ليش دحين تخلف بوعدك ....... مؤيد الله يخليك ارجع حطت الصورة مكانها
وراحت جلست على السرير ......... ووائل جالس يراقبها .......... افتكرت موقف لمن كانو وهما صغار يعني من 15 سنه
غزل كانت تبكي : اهئ اهئ
مؤيد : لولو اشبك
غزل : اهئ احمد اخذ الكورة مني
مؤيد : طيب تعالي معايا والله لااجيبها منه
راح هوا وهيا لعند احمد
مؤيد : احمد رجع الكورة لغزل
احمد : لا والله مافي ابى العب
مؤيد وقف قدام احمد اللي اطول من مؤيد بكثير : تبغى تجيب الكورة ولا لا
احمد : ماني جايبها ايش راح تسوي
مؤيد : طيب انا راح اقلك ايش راح اسوي
راح مؤيد ومعاه غزل اخذ خرطوم الحريق وقل لغزل لمن اغمزلك شغلي المويا
غزل : طيب
راح مؤيد لعند احمد ومد الخرطوم وغمز لغزل تشغله ........... وغزل شغلته
اول ماخرجت الموية لااقلكم احمد طار من مكانه من قوة المويه اللي خرجت
مؤيد : اعطيني الكورة بسرعه
احمد : خلاص طيب خذها الله ياخذك
اخذ مؤيد الكورة واعطاها لغزل : ها مبسوطة
غزل : ايوا وحضنته
مؤيد وهوا حاضنها : طول ماانا عايش محد يقدر يزعل لولو
رجعت بذاكرتها للمكان اللي جالسه فيه
غزل بدءت تستوعب الامر انه مؤيد مات وسارت تبكي بصوت
وائل ودموعه على خده : غزل ياقلبي خلاص لاتبكي
غزل : ليش طيب ليش يموت ويسيبني والله مااقدر اعيش من دونه
وائل : اسغفري ربك هاذا قضاء الله وقدره
غزل وقفت : وائل الله يخليك خليه يرجع ........ وائ........ فجئة الدنيا اسودت بعين غزل وطاحت ع الارض
وائل : غزل ......... غزل .......... شالها وطار بيها ع المستشفى

بالمطار تالا هيا وراما جالسين يودعو رامي
رامي : تالا لازم تتحملي وتوقفي مع غزل
تالا : اكيد يارامي هاذي غزل
رامي : انتبي على نفسك
تالا : ان شاء الله .............. يلا مع السلامة
رامي : مع السلامة

بالمستشفى
وائل واقف برا يستنى الدكتورة تخرج........ خرجت الدكتورة وعلى وجهها ابتسامه
وائل : خير يادكتورة اشبها غزل
الدكتورة : مبروك المدام حامل
وائل بحزن باي على وجهه : في الشهر الكم
الدكتورة: لسى اسبوعين ........... انت جوزها
وائل بحزن : لا........ انا اخوها
الدكتورة : اومال جوزها فين ؟
وائل : اعطاك عمره
الدكتورة : لاحول لله ولا قوة الا بالله البقيه في حياتك .........المدام خودها معاك بس لازم تحاسب على نفسها وماتتعبش نفسها ابدا
وائل : ان شاء الله
الدكتورة : ع اذنك
راح وائل ودخل عند غزل اللي مصدومة من الخبر اللي سمعته من الدكتورة
وائل : يلا غزل
غزل ودموعها تنزل وبترجي يقطع القلب : وائل كيف اربيه
وائل : انا زي ابوه لاتخافي
غزل : بس هوا كان نفسه يشوف اولاده ليش يروح ويسيبني انا واللي في بطني ....... كيف راح اعيش من غيره قلي كيف ياوائل ...... والله انا احبه الله يخليك قوله يرجع
وائل ماهو عارف ايش يسوي يحسها ماهي مصدقه للان انه مؤيد مات




اول ايام العزا الكل كان يبكي ام مهند حالتها حالة بس تبكي ........... وملك للان ماهي مصدقه انه تؤام روحها يسيبها ويروح ......... اما غزل لان تحس نفسها بصدمه محد يفوقها مها اي احد يجي يسلم عليها ماترد عليه ودموعها بس تنزل حتى من غير صوت
تالا دوبها وصلت عندهم وكانت راما معاها اول مادخلت حست بجو البيت مرة كئيب ..... وماهي قادره تتدخل تشوف غزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:42

راما : تالا لازم تكوني قويه عشان غزل
تالا لفت عليها ودموعها بدءت تنزل وهزت راسها بأيوا ودخلت ..... اول مادخلت شافت امها في وجهها
ام وائل حضت بنتها وسارت تبكي
تالا ببكى : ماما لاتبكي الله يخليكي
ام وائل : انتي لو تشوفي غزل حالتها حالة يابنتي
تالا تحاول تهدي على امها
وراحت لعمتها اللي ماتسمع فيها حتى ام مهند دايما تقلها بنتي الثانية
تالا راحت لعندها وجلست على ركبها : عمة
ام مهند رفعت راسها وسارت تبكي بصوت لدرجة خلت الكل يلف عليها وحضت بنت اخوها : مؤيد راح يتالا راح
تالا ماقدرت تمسك نفسها وسارت تبكي معاها اشكالهم كانت تقطع القلب
راحت تالا لغزل غزل اول ماشافتها : تالا يقولو مؤيد مات .......... اقلهم مامات محد راضي يصدقني ياتالا ...... وسارت تبكي زي الاطفال ........ انتي مصدقتني صح .... الله يخليكي قوليلهم انه مامات .... والله قلي اني راجع وسارت ترفز الارض برجولها
تالا حضنتها وبكيت على حال اختها اللي عمرها ماشافتها بهاذي الحالة
غزل : والله قلي انه راجع كيف يسيبني ....... يعني هوا زعلان مني بس انا مازعلته...... تالا شوفيهم كلهم لابسين اسود تالا والله مؤيد مامات قوليلهم مؤيد مامات مامات
تالا ماهي عارفة ايش تقلها سارت تهزلها راسها بأيوا انها راح تلبيلها طلاباتها كلها ....... قومتها من يدها وودتها الغرفة ترتاح
غزل : في بتوديني
تالا: روحي ريحي شويا
غزل طالعت في الساعة اللي معلقة في الجدر : انا اتأخرت على مؤيد قلتله ماراح اتأخر عليه
تالا : طيب بكرا روحي اليوم نامي عندنا
غزل : لا ماينفع انا لازم اروح
تالا حست انها مصرة : طيب انا اكلم وائل اخليه يوصلنا
غزل : طيب
تالا اتصلت على وائل : الو
وائل :هلا تالا
تالا : وائل غزل تبى تروح بيتها
وائل : كيف تقعد لوحدها
تالا : خلاص انا اقعد معاها
وائل : طيب انزلو انا استناكم برى
تالا : طيب ........ يلا غزل
نزلت تالا هيا وغزل اللي للا ماهي مستوعبة انه مؤيد مات ........ وقالت لامها انها رايحه مع غزل
راحت لراما : راما انا رايحه مع غزل تبيني اخلي لؤي يوصلك
راما : اوكي قلبي بس اتعب معايا
تالا : تعبك راحه ........ خلاص انا اكلم لؤي ياخذك معاه
راما : اوكي
تالا : يلا مع السلامة
وراحت كلمت لؤي وراحت هيا وغزل البيت ......... دخلت غزل على غرفتها وفسخت عبايتها وجلست ع الكنبة
راحت تالا وجلست قدامها : راح احلط عشى عشان تاكلي
غزل بسرحان : تالا انا حامل
تالا تحس كأنه احد كب عليها مويا بارده رجعت جلست مكانها
غزل ودموعها بدءت تتجمع : تالا قوليلي مين راح يربيه معايا ........ يعني اللي في بطي راح يكون يتيم يعني ماراح يشوف ابوه ونزلت دموعها.......... وتالا تهدي عليها
رجعت ذاكرتها لقبل كم يوم
مؤيد : يالله متى يجيي ولد يشبهك
غزل : هههههههههههههههه مرة مستعجل
مؤيد : لا ماني مستعجل بس نفسي اشوف اولادي
غزل : ان شاء راح تشوفهم وتكبرهم وتزوجهم حبيبي
مؤيد رفع يده : امين يارب
غزل سكتت شويا : الا صح لو جبنا ولد ايش راح نسميه
مؤيد : مازن ايش رايك
غزل : اكيد انت اللي اخترته يعني راح يعجبني ........ طيب واذا بنت
مؤيد وقف وبأستهبال قرب منها : اكيد راح اسميها غزل
غزل : لا من جد ايش سميها
مؤيد شالها بيده : قلتلك غزل انا احب هاذا الاسم
غزل : يعني ماتحب صاحبة الاسم
مؤيد سكت شويا وهوا لسى شايلها : انا مو احبها انا اعشقها واموت فيها وسار يدور فيها
غزل : مؤيد خلاص نزلني وربي دخت
مؤيد : ماابى ههههههههههههههههههههههههههههه
غزل : ههههههههههههههههههههههه
رجعت ثاني للي هيا عليه وتحس ضحكاته في اذنها
تالا : غزل حبيبي اشبك
غزل : تالا سمعتي
تالا : ايش سمعت
غزل : سامعه صوت مؤيد .......... مؤيد جاه ...... وسارت تتكلم وتقول ........ جايه حبيبي بس دقايق وقامت طالعت بشكلها بالمرايا والابتسامه على وجهها ........ فجئة اختفت الابتسامة لمن شافت لمبات الصاله مطفية ومافي احد وسارت تبكي ...... وبصراخ مؤيد الله يخليك ارجع والله ماني قادرة اقعد من دونك مؤيد انت سامعني صح ..... الله يخليك ارجع
تالا ماهي قادرة تتحمل شكل اختها اللي يقطع القلب راحت لها ومسكتها من كتفها : خلاص ياغزل ادعيله بالرحمة
غزل : انتي ماتفهمي مؤيد مامات اقولك مامات
تالا ماهي قادرة تتحمل لازم تفوقها من اللي هيا فيه فأعتطها كف على وجهها هنا غزل من جد تحس كانه احد صحاها ....... تالا سار تبكي خلاص ياغزل مؤيد مات ادعيله بالرحمه ...... غزل خلاص استوعبت اللي سار ..... جلست على الارض وسارت تبكي بألأم . آه يامؤيد راح وخلاني ليش مااخذي معاه يلتني منعته من السفر وماخليته يروح تالا نزلت لعندها وحضنتها وغزل تبكي دخلتها تالا الغرفة وخلتها تنسدح وسارت تقرا عليها المعوذات لحد مانامت بس نامت وعلى خدها دمعتها

خرجت من الغرفة وجلست بالصالة وانفجرت بالبكى ماهي عارفة ايش تسوي مع غزل هيا اتوقعت انها راح تكون قوية وراح تتحمل بس ماقدرت تتحمل...... دق جوالها والمتصل كان رامي ردت : الو
رامي : تالا اشبه صوتك
تالا زادت بكى
رامي بخوف : تالا انتي قاعده تبكي
تالا : والله يارامي لو تشوف غزل ......... لين دحين ماهي مصدقه انه مؤيد مات
رامي بحزن : طيب ياقلبي لاتبكي
تالا : انا ماني عارفة ايش راح اسوي معاها ......... والله ماني متحملة اشوفها كذا
رامي : تالا انتي لازم تكوني اقوى من كذا غزل ماينفع تشوفك بهاذا الضعف
تالا : طيب
رامي : يلا مسحي دموعك
تالا مسحت دموعها بيدها
رامي : يلا قلبي قومي نامي عشان بكرا وراكي يوم طويل
تالا : طيب
رامي : يلا انتبي على نفسك
تالا : ان شاء الله وانت كمان
رامي : ان شاء الله قلبي ...... يلا بااي
تالا : باااي
دخلت تالا بشويش الغرفة عشان غزل لاتصحى وانسدحت على الكنبة ونامت
مرت ايام العزا الثلاثة ثقيلة على الكل ( مؤيد انسان جدا طيب والكل مايسمع فيه من وقت مامات والعايلة كلها حزنانة عليه )
غزل استوعبت انه مات طول الوقت في غرفتها جالسة ومسرحه
دخلت تالا ولقيتها جالسه على السرير متربعه كانت مرة مسرحه وتالا تكلمها وهيا ماهي معاها رجعت بذاكرتها للبحر
راحت على البحر كان الجو مرة حلو وكان غيم يعني كأنها بتمطر
جلست ودوبها بتفتح الدفتر الا فجئة لقيت شخص جالس جمبها
جات بتقوم
مؤيد :لا تقومي ماراح اسوي شي انا بس بقولك شي
غزل جلست
مؤيد : غزل انا... انا... احبك
غزل انصدمت من كلمته ماتوقعت انه يحبها زي ماهيا تحبه
مؤيد يكمل : انا من واحنا صغار انا كنت احس بشي نحيتك كنت اتضايق لمن اشوفك تلعبي مع الاولاد ولو بيدي كان اقتلهم بس ماتوقعت اني احبك ومسك يدها وباسها غزل والله احبك واموت فيكي غزل انا كل خليه بجسمي تنطق بأسمك انا مو بس احبك انا اتنفس هواكي
انا كل مااجي اصارحك بحبي يجي احد يخرب عليا الهرجه
غزل لفت عليه وعينها سارت بعينه ماهي قادرة تشيلها ( والله حتى انا احبك واموت فيك يامؤيد ) مؤيد هنا استغل الفرصه بما انها تطالع بعينه وجرها نحيته وحضنها بقوه غزل اتفاجئت بالحركه اللي سواها اتخدرت ماهي قادرة تسوي شي اما مؤيد ماهو مصدق الانسانه اللي يحبها بحضنه من الفرحه الارض ماهي سايعته سار يلمها لصدرو كانو خايف احد ياخدها منه
مؤيد وسار يهمس بأذنها : والله احبك وصدقيني ماراح تكوني لغيري انا ماابى اسمع منك شي دحين اباكي تفكري خودي راحتك بس اعرفي اني احبك
وراح وسابها وغزل ماهي مصدقه شي من اللي سار تحس انها بحلم وخايفه احد يصحيها منه كانت مبسوطه مرة ماتوقعت انه الشخص اللي تحبه من صغرها يحبها

تالا : لولو حبيبي يلا الغدى
غزل وفاقت من سرحانها : لا مالي نفس
تالا جلست قدامها على السرير : غزل اتي لازم تاكلي يعني والله حرام ماتكلي شوفي شكلك كيف سار مرة نحفتي ولاتنسي انتي حامل يعي لازم تتغذي......... وسارت تتكلم بالمصري يلا ياجميل دتي لازم تكلي عاوزين نشوف البيبي صحتو كويسة
غزل ابتسمت على حركات اختها وهيا تحاول تخليها تضحك
تالا : ايوا كذا خليني اشوف ابتسامتك من زمان عنها ......... يلا قومي معايا كلي وسحبتها م يدها عشان تاكل
تالا كات تحاول تخرج غزل من الجو اللي هيا فيه عشان لاتتعب اكثر خصوصا انها حامل

في مكان ثاني بعيد عن الاجواء الحزينة
كان ماشي بتعب وعلى قميصه دم وراسه مفقوشه والدم نازل على وجهه ....... كان المكان اللي هوا فيه كأنه بصحرى مافيه حتى بير ......... كان يحاول يدور مكان يشرب منه مويا ويحس انه بيغمى عليه من قوة الحرارة
فجئة شاف من بعيد بيت صغير سار يمشي لحد ماوصل لعنده وسار يدق الباب بتعب وهوا مرتكز على الجدر ويحاول ياخذ نفس ويرجع يدق مرة ثاني
: طيب منو عند الباب
فتح الباب الا يطيح الشخص قدامه زي الميت
ابو فهد : بسم الله الرحمن الرحيم .......... وش فيك ياوليدي
ام فهد جات تجري وتشوف مين عند الباب اول ماشافت الشخص اللي طايح بالارض وعليه دم ضربت على صدرها بقوه : بسم الله الرحمن الرحيم منو هذا
ابو فهد : وانا ايش عرفني قومي شيليه معي بلا هذرة زايدة
ام فهد : لايكون ميت يارجال خله برا لايجيب لنا مصيبة
ابو فهد : مصيبة ان شاء الله تاخذك .......... امشي شيليه معي
وشالوه ودخلوه بالغرفة
نعرفكم بشخصياتنا الجديدة ( ابو فهد 65 سنه انسان مرة طيب على قد حاله عنده ولده فهد عمره 26 متزوج ومسافر بالخارج وبنتهم مريم 24 متزوجه وعايشه بالشرقيه ام فهد عمرها 52 انسانة مرة طيبه تحب زوجها بس لسانها متبري منها )

ملك جالسة بركن الغرفة ولابسه اسود وشعرها مفتوح اللي طول وكانت مسرحه بعالم ثاني وعيونها باين عليها الحزن
قبل 12 سنه
مؤيد : ملوكة ايش رايك اليوم نفلها
ملك : كيف يعني
مؤيد : ايش رايك تخرجي معايا اليوم
ملك : اوكي بس اجيب عبايتي
مؤيد : لاياغبيه
ملك : اجل كيف نروح
مؤيد سحبها من يدها ودخلها غرفته وخرج بنطلون جنيز:البسي يلا
ملك فتحت عينها : انت ايش تبى تسوي
مؤيد : نروح القهوة سوا
ملك : انت من جدك تتكلم ولو احد دري
مؤيد : محد راح يعرف لاتنسي الشبه الكبير مابيننا محد راح يفرق بيننا
ملك عجبتها الفكرة واخذت الملابس ولبستها كانت لابسة بنطلون جينز غامق وتيشرت اسود وآيس كاب اسود .......... ومؤيد لبس زيها عشان محد يقدر يفرق بينهم
وخرجو الاثنين الشارع ملك ......... وهيا صغيرة مرة تشبه مؤيد ومحد يفرق بينهم الطول والنحف واللون وكل شي
راحو القهوة عند الباب
مؤيد : ادخلي وروحي الطاولة اللي هناك وقلدي صوتي .......... ملك خبرة في تقليد الاصوات
ملك بخوف : طيب لو كشفوني اصحابك
مؤيد يحمسها : انتي قدها
ملك : طيب وانت ماراح تدخل
مؤيد : انا اقلك ايش راح نسوي .......................
ملك عجبتها الخطة : اوكي
اخذت نفس عميق ودخلت وهيا تقلد صوت مؤيد : سلام شباب
الشباب : هلا ابو مازن
جلسو وجلست ملك وهيا متوترة
فهد : بدري كان اتأخرت شويا
ملك : والله غصبا عني الوالدة كانت تبغى اشياء جبتلها هيا وجيتكم
معاذ: اها .......... طيب ليش متوتر كذا
ملك : لا ياشيخ مافيا شي
معاذ : دحين تروق نجبلك احلا شيشة وراح تروق
ملك اكتفت ببتسامة
مؤيد كان يراقب الوضع وهوا فاطس ضحك فجئة شاف الشيشة جاية : لا ياملك لاتشربي وربي لو شربت راح تكح وتودينا في ستين داهية ........ راح يجري بسرعة يتدارك الوضع ونسي الهرجة اول ماوصل الشباب تنحو فيهم محد عارف مين هوا مؤيد
فهد سار يفرك عينه : بسم الله الرحمن الرحيم مين فيكم مؤيد
مؤيد في نفس الوقت هوا وملك : انا
معاذ : اعوذ بالله انصرف انصرف
مؤيد سار يستهبل على ملك ويكمل الخطة : مين انت
ملك وبنفس الطريقه : انت اللي مين
وسار كل واحد يسأل الثاني مين هوا وفهد ومعاذ يطالعو شويا في ملك وشويا في معاذ ملك مسويا نفسها معصبة وتقدم على مؤيد ونسيت انه الشيشة قدامها وعليها فحم وطاحت الشيشة على رجل ملك وطلع صوتها الانثوي : آآآآآآآآآآآآآآآه
مؤيد خاف عليها : ملك
معاذ وفهد في نفس : ملك ؟
مؤيد نزل نفسه لرجلها وهيا تبكي بألم : تعورك
ملك ماتباه يخاف : شويا
مؤيد : يلا معايا نروح البيت وقامت ملك وراحت هيا ومؤيد
وفهد ومعاذ ماهم فاهمين شي : مين مؤيد
معاذ : والله مدري
اول ماوصلو البيت كان في وجههم ابوهم اللي قاعد يستناهم وهوا مرة معصب
ملك اول ماشافت ابوها خافت
ابو مهند طالع فيهم حتى هوا ماهو عارف مين ملك من مؤيد : مين فيكم ملك ومين مؤيد
ملك خرجت :انا يابابا
ابو مهند : فين رحتو ...... وانتي ليش لابسة كذا
مؤيد اتدارك الامر : خرجنا البقالة
ملك مابينت لابوها انها اتعورت
ابو مهند : طيب فين الاشياء اللي اشتريتوها
هنا مؤيد ماعرف ايش يقول سكت
وملك ماهي عارفة ايش تسوي ولو ابوها شاف انها اتعورت راح يعاقب مؤيد
ابو مهند : يلا انت وهيا اطلعو فوق حسابكم بعدين
ملك ومؤيد فيهم الضحكة ع اللي سوه كانو متحمسين لكن ملك اتعورت وماكملو حطتهم
رجعت لذاكرتها وهيا جالسة بنفس الركن ودموعها على خدها ........ وكان مهنا واقف قدامها رخت راسها ..... مهنا نزل لمستواها
مهنا : ملك خلاص لاتبكي ادعيله بالرحمة
ملك وزاد بكاها : مؤيد وحشي وهوا دوبه مكمل اسبوع والله ماني متخيلة اني ماراح اشوفه مرة ثانية مهنا ...... والله ماني مصدقه ........ انا مااقدر اسوي شي من دونه اا وهوا دايما نخطط سوا واسرارنا سوا ماعمره احد خبى على الثاني شي ........... اما دحين مع مين راح اتكلم مؤيد خلاص راح ........راح تؤامي اللي مااتخيل اعيش من دونه وسارت تبكي بصوت
مهنا عمره ماشافها بهاذي الحالة على طول حضنها وسار يهدي عليها وهيا كأنها مصدقت احد يطبطب عليها وسارت حاضنته من قلبها ماتبى تسيبه

غزل جالسه وتالا ماتسيبها كدا لوحدها هيا صح ماراح تنساه بس تبى تلهيها
كانت احلا ايام حياتها يوم ميلادها كات ماسكة السلسال اللي مؤيد اهداها هوا وتفتكر ذاك اليوم
غزل : ملك فين رحتي ملوكه بلاش بلاهة
مؤيد : ملك مو هنا
غزل صنمت من الصوت فتحلها عينها ولفها عليه
كل سنه وانتي طيبه كل سنه وانتي حياتي وروحي
وخرج من جيبه علبه لونها مخملي فتح العلبه وخرج سلسله من العلبه على شكل قلب من قدام مكتوب ghzal ومن النحيه الثانيه للقلب مكتوب mouayed
مؤيد :ممكن البسك هيا رفعت غزل شعرها ولبسها هيا وغزل مرة كانت مستحيه سلم على رقبتها ولفها عليه : والله احبك احبك
نزلت دمعه من عينها تحس انها حرقت لها خدها ......... ومسحت دمعتها بسرعه قبل تالا ماتشوفها ........ بس تالا انتبهت لها
تالا : لولو
غزل بسرحان : هممممممممممم
تالا : في ايش مسرحه ياعسل
غزل :تالا مؤيد مامات
تالا تحسب غزل للآن ماهي مصدقه : غزل مؤيد خلاص مات وانتي لازم تدعيله انه ربي يغفرله ويرحمه
غزل دموعها نزلت: بس انا حاسه انه لسى مامات انا حاسة انه عايش
تالا: طيب استغفري ربك وصلي على النبي
غزل : عليه الصلاة والسلام ومسحت دموعها
تالا كانت انسدحت على رجل غزل : يلا اليوم انتي معزومة ع العشى وانا اللي بطبخ بس ا شاء الله يعجبك طبخي انتي وولد اختي
غزل بأستغراب : مين ولد اختك
تالا عدلت جلستها واتربعت : من جد ماعرفتي من ولد اختي
غزل : لا مين
تالا حطت فمها عند بطن غزل وسارت تتكلم : ياولد اختي امك شكلها نسيتك
غزل ضحكت على حركتها : هههههههههههههههههههههههه
تالا تالا سلمت على خد اختها : ايوا كذا اضحكي خليني اشوف ضحكتك
غزل : يلا قومي اطبخي وخليني اشوف شي ينحرق
تالا : يلا انتي ارتاحي شويا وانا راح اطبخ وراح اخليكي تاكلي اكلة ماراح تنسيها طول عمرك لا انتي وحركت حواجبها ولا ولد اختي
غزل : هههههههههههههه
تالا دوبها قايمه والا يدق جوالها والمتصل رامي ........... اتوترت على طول وحطته سايلنت
غزل استغربت من حركتها
رامي رجع يتصل
غزل : تالا ردي
تالا : لا هاذي رود بعدين اكلمها
غزل : ردي عليها يمكن تبغاكي في شي ضروري
تالا ماحبت غزل تشك في الهرجة ردت وهيا متوترة : الو
رامي : ايوا حبيبي
تالا : هلا
رامي : كيفك ؟
تالا : تمام واتي كيفك
رامي استغرب اشبها تتكلم كذا : تالا اشبك
تالا : والله غزل الحمدلله تمام .......... وتكلم غزل رود تسلم عليكي
غزل : الله يسلمها سلمي عليها
تاالا : تسلم عليكي غزل
غزل حست انه تالا متوترة من كلامها
اما رامي على طول ضحك : ههههههههههههههههههههههه
تالا ابتسمت لغزل ودخلت تتكلم بالغرفة : ايوا
رامي: وربي ضحكتيني
تالا: طيب ايش تبغاني اسوي غزل قدامي ماقدرت اتكلم
رامي : المهم انتي كيفك
تالا : انا تمام وانت كيفك
رامي : انا مو تمام
تالا : ليش ؟
رامي : وربي وحشتيني ايش هذا
تالا : والله حتى انت
رامي : انا ايش
تالا : وحشتني
رامي : متى ارجع السعوديه
تالا: ان الله مع الصابرين
رامي : كلها كم اسبوع وتشوفيني عندك
تالا حست انها الظروف ماراح تخليها تشوفه : ان شاء الله ....... يلا انا بقفل بروح اطبخ لغزل
رامي : اوكي قلبي وانتبي على نفسك
تالا : اوكي وانت كمان
رامي: اوكي ......... يلا باااي
تالا : باااي حياتي
رامي بأستغراب : ايش ايش قولتي
تالا ابتسمت : رامي ترى اتأخرت على غزل
رامي : طيب راح اسيبك وليا كلام ثاني معاكي بعدين ........ يلا بااي
تالا : بااي
خرجت تالا لغزل وعلى وجهها ابتسامة : يلا انا رايحه اطبخ
غزل بسرحان :طيب
راحت تالا المطبخ وهيا حاسية وتطبخ لغزل

في مكان بعيد عنهم
ابو فهد : والله الولد شكله مرة تعبان
ام فهد : اقول ياابو فهد رجعه من محل ماجبته لاتجيب لنفسك مصيبة
ابو فهد : اقول انتي اسكتي ونقطيني بسكاتك ........... يلا قومي سويلي شي اكله
ام فهد راحت وهيا تتلحطم : الله ياخذك يارب ( طبعا من ورا قلبها بس لمن تكون معصبة تشتغل دعى )
ابو فهد : وش قلتي
ام فهد : سلامتك


رسيل كانت جالسة بالصالة وجالسه تفكر بغزل ( ياترى ايش قاعدة تسوي دحين ........ كيف راح تربي البيبي لوحدها الله يعينها)
: رسيل رسيل
فاقت رسيل من سرحانها على الصوت اللي اشتاقت انها تسمعه .......... قامت تبغى تتطلع لغرفتها
خالد : رسيل فين رايحه ابغى اكلمك في موضوع
رسيل بفكرة جات ببالها : مابيننا مواضيع ......... وطلعت ع غرفتها على طول
خالد بأحباط يكلم نفسه : وهاذا اللي تالا تقول كلمتها ....... طيب انا اوريكي ياتالا

راما كانت مسدوحه على السرير : اوف ملل ....... يعني دحين لو كنت جالسه بباريس كان احسن لي .... جاه في بالها فارس اللي للان ماهي متأكدة من شعورها نحيته ....... انا ليش افكر فيه دحين
فجئة دق جوالها وكان المكالمة خارجية من باريس راما حسبت رامي : هلا رامي
: الو راما؟
راما بأستغراب حست اها عرفت الصوت : مين معايا؟
فارس : انا فارس
راما حست بفرح انه اتصل : هلا فارس كيفك
فارس : تمام وانتي كيفك
راما : بخير
فارس والفضول بيذبحه : لا مين رامي
راما حست سؤاله غريب بس جوابته : هاذا رامي اخويا
فارس يحس اه ارتاح ماطلع
الشي اللي بباله : اها
وسارو يتكلمو ونسيو الوقت فارس يحس اها شدته له اما راما ماتدري ليش تفكر فيه كل ثانية ودقيقة وساعة

خرجت تالا وحطت الاكل على الطاولة ونادت غزل تاكل : يلا ياقمر وشوف ان شاء الله يعجبك
غزل : اخاف اتسمم منك
تالا : الصراحه انا مااعرف اطبخ بس حاولت يعني على قد مااقدر
غزل افتكرت شي رجعت بيها الذاكرة
كانت مرة حايسة بالمطبخ وماهي عارفة ايش تطبخ
: انتي ايش قاعدة تسوي
غزل : اطبخ
مؤيد : متأكدة انك قاعدة تطبخي
غزل : بصراحه انا مااعرف اطبخ وعمري ماطبيت المطبخ بس قلت احاول
مؤيد مسكها من وسطها ولفها لجهته : ياحياتي مين قال انا ابغاكي تطبخي
غزل : والله ماينفع ماما هزءتني عشان مااعرف اطبخ
مؤيد : انتي روحي وانا اللي راح اطبخ
غزل : لا ماينفع انا وانت نتساعد وانت علمني
مؤيد سلم على خدها : من عيوني ياقلبي
غزل : تسلم عيونك
تالا تحرك يدها تفوق غزل من سرحانها : فين رحتي
غزل بحزن : ولا مكان
تالا : طيب يلا سمي بالله وكلي
غزل قامت : لا شبعت .......ز وراحت وسابت تالا
تالا ضربت راسها بيدها : انا ايش قلت اكيد ذكرتها بشي عشان كذا قامت
وقامت تشوف اشبها


في بيت ابو وائل

ابو وائل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو وائل جلس : ها كيف غزل
ام وائل : والله تالا تقول مرة نفسيتها تعبانه
ابو وائل : لاحول لله ولا قوة الا بالله
ام وائل : انا اليوم بروحلها ايش رايك تجي معايا
ابو وائل : ان شاء الله نروحلها كلنا اليوم
ام وائل : ان شاء الله

في بيت ابو مهند
ام مهند طول الوقت جالسه بغرفتها ماتخرج منها
دخل ابو مهند عليها وهيا ماسكة صورة مؤيد : مؤيد كيفك ياولدي والله وحشتي يعني متى راح ترجع ...... ابتسمت وقالت نسيت اقلك غزل حامل وان شاء راح تجيب ولد حلو زيك ........ يلا مؤيد ارجع الله يخليك الله طولت كل هذا سفر وسرحت فجئة
كان جالس يرسم طيارة ومتحمس في الرسمة كا عمره 7 سنين
ام مهند : الله اشوف الرسمة
قام مؤيد يجري وشعره طويل لين رقبته وفلو ووراها الصورة
ام مهند ببتسامه : ايش الصورة هاذي
مؤيد : رثمت طيارة ........... ابغى اطير فووق ويمثل بيده
ام مهند : تبغى تسير طيار
مؤيد : ايوا ابى اثير طيار كبير
ام مهند : ههههههههههههههههه الله ينولك اللي في بالك ياولدي ........ يلا اعطيني بوسة قبل ماتروح تنام
مؤيد : يوووووه ماما ماابغى اروح المدرثة
ام مهند : مايسير ياولدي بعدين كيف تسير طيار كبير
مؤيد : الا ثح خلاث اا رايح انام
ام مهند : فين البوسة حقتي
مؤيد ببتسامة : احلى بوثة لماماتي
ام مهند حظنته : ياعيون ماما انت

رجعت بذاكرتها وهيا ماسكة الصورة ودموعها تنزل :
ابو مهند : ام مهند صلي على النبي
ام مهند حضنت الصورة وسارت تبكي بصوت : وحشني وحشني نفسي احضنه نفس اشم ريحته
ابو مهند سار يبكي معاها : لاحول لله ولا قوة الا بالله



(انتهى البارت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:43


( البارت واحد وعشرين )




كان جالس بالحديقة ويفكر باللي سار ماتوقع يوم انه يبعد عنهم.......... كانت صدمة له وفاة اخوه اللي مايسمع فيه
: مهند حبيبي اشبك
مهند اتنهد : شايل هم امي اللي للان تعبانه
تولين : لاتخاف ان شاء الله ترجع زي اول واحسن
مهند : ماني متخيل اني ماراح اشوف مؤيد ثاني .... احس اني اسمع صوته ضحكاته واشوف حركاته
تولين : ادعيله بالرحمة
مهند بحزن : الله يرحمه ويغفر له
تولين : يلا تعالى اتغدى
قام مهند هوا وتولين وراحو يتغدو وهوا شايل هم امه اللي للان تعبانه



عند غزل الكل راح عندها
وائل : كيفك لولو دحين
غزل بحزن : الحمد لله بخير
ام وائل : يابنتي ياغزل ليش مااكلتي مرة نحفتي .......... لاتقولي تالا ماتأكلك ............ تالا ياسوسة ليش ماتطبخي
تالا : والله اطبخ بس هيا ماترضى تاكل
غزل : ماما تالا كل يوم في المطبخ بس انا مالي نفس اكل
ابو وائل :يابنتي مايسير اللي تسويه في نفسك هذا قضاء الله وقدره يعني تموتي نفسك وماتاكلي لاتنسي انتي حامل يعني لازم تتغذي
غزل ودموعها نزلت : والله ماني قادرة يابابا وربي تعبانه
ابو وائل : لاحول لله ولا قوة الا بالله يابنتي مايسير ادعيله ربي يغفرله


تالا سحبت رسيل الغرفة
رسيل : اشبك
تالا : ايش سويتي مع خلوووود
رسيل : ولا شي
تالا فتحت عينها : رسيل انتي قلتي راح ترجعيله
رسيل : ههههههههههههههههه استني راح ارجعله بس في الوقت المناسب
تالا : اه منك بس
فجئة دق جوالها ....... تالا بلعت ريقها من رسيل اللي لو عرفة شي ماراح ترحمها
رسيل : ردي اشبك واقفة
تالا : هاااااااااا ايوا طيب برد ....... الو
رامي : كيفك قلبي
تالا : تمام
رسيل واشتغلت اللقافة اللي فيها : تكلمي مين
تالا : مالك دخل
رامي : تالا في احد جنبك
تالا : ايوا
رامي : طيب اكلمك بعدين حياتي
تالا : اوكي
رامي : يلا بااي
تالا : باي
رسيل : كنتي تكلمي مين
تالا : مالك دخل بلاش لقافة
رسيل : تالا انتي كنتي تكلمي ولد
تالا تحس احد كب عليها مويا باردة
رسيل : تالا كنتي تكلمي مين
تالا : كنت اكلم رامي
رسيل فتحت عينها : رامي ؟ مين رامي ان شاء الله
تالا : رامي يحبني وانا احبه
رسيل : ومن متى ان شاء الله
تالا : من 7 شهور
رسيل : وانتي متأكدة انه يحبك مايضحك عليكي
تالا بعصبيه : انتي ماتعرفي رامي .......... رامي كان بيموت بسببي انا وهاذا كله عشان يحبني
رسيل : خلاص لاتعصبي .......... حكيني كيف عرفتيه
تالا : مالك دخل انقلعي
رسيل : طيب حلو
تالا : يالله عليكي تراكي قلق
رسيل : الله لو يكون شبه رامي صاحب وائل
تالا هنا تحس قلبها بيوقف ( اجل لو عرفت انه رامي صاحب وائل ايش راح تسوي ) : رامي هوا نفسه صاحب وائل
رسيل : كذابه
تالا : والله
رسيل : حمااااس
تالا : اقول روقي لااقول لخالد وامشي خلينا نخرج ........... وخرجو جلسو معاهم


عند ابو فهد كان يداوي الشاب
: آه آه آه
ابو فهد : تحمل ياوليدي تحمل
: ماني قادر الم فضيع
ابو فهد : يمكن فيك كسر تحمل بس انت
ام فهد : مسكين ياوليدي شكله مرة تعبان
ابو فهد : روحي جيبي كمدات جسمه حار
ام فهد : ان شاء الله


هادي كان يزور هدى بس ماكان يتكلم كثير معاها
هادي : الا كيف بنت عمك ان شاء الله احسن
هدى : شويا احسن والحمد لله
هادي : الحمدلله
هدى قامت بتصبله قهوة وهيا بتصب يدها ترجف فجئة طاح منها الفنجان على هادي ........... هادي من الحرارة وقف .......... وصقع هدى براسه
هدى : اي
هادي بخوف : سرلك شي
هدى كانت راخيه راسها لمن رفعتها : لا ما.............
التقت عينهم ببعض هدى تحس بدقات قلبها تضرب بقوة ........ اما هادي اول مرة يكون قريب منها لهاذي الدرجه .......... فحس بتوتر ...... اخذ نفس بعدين قال ....... انا استئذن بروح
هدى راحت وراه لحد ماخرج وتحس وجهها احمر من الخجل


رامي جالس ببرج ايفل ( يالله قد ايش تالا وحشتني متى بس ارجع السعوديه بس كيف راح اشوفها ....... الله يستر بس من وائل )
دق جواله : هلا نواف
نواف : فينك
رامي : كالعادة ببرج ايفل
نواف :شوف لو مانزلت دحين لاطلع انزلك من شعرك
رامي : ههههههههههههههههههههههههههه جرب وشوف ايش يسرلك
نواف :طبعا مااقدر انت اخويا الثاني يلا بسرعه انزل لااغير رايي
رامي : طيب نازل يلا بااي
نواف باااي



ملك كانت نايمه دخل مهنا لقيها نايمه على الكنبة شالها وكان بيحطها على السرير ............ بس ملك كانت ماسكته بقوة
ملك : مهنا الله يخليك لا تسيبني
مهنا استغرب منها حس انها تعبانة حطها على السرير وانسدح جمبها وهيا حاطة راسها على صدره لحد مانام هوا كمان

مهند في مكتبه جالس وطول الوقت مسرح .... فجئة دق جواله
تولين بتعب : الو
مهند : تولين اشبه صوتك
تولين : مهند الله يخليك تعال بسرعه وربي مرة تعبانه
مهند : مسافة الطريق وانا عندك
وقفل وراح يشوف تولين اشبها


وائل راح لبيت كندا دق الباب
: مين
اشتاق لصوتها مرة اشتاق لعينها لكل شي فيها فاق من سرحانه : انا وائل
كندا سكتت
وائل كان دايما يتحجج انه يبى يشوف مروان : ابغى مروان
كندا : مروان خرج مع ماما مافي احد بالبيت غيري
وائل ( قولها ياوائل لاتتراجع في كلامك ) بتوتر : كندا انا امي راح تجي تخطبك ليا واتمنى انك توافقي ....... كندا بصراحه انا انا احبك وعمري مافكرت في وحدة غيرك انا من اول يوم شفتك فيه وانتي خيالك مايفارقني ..... فأتمنى منك انك توافقي تتزوجيني
كندا تحس كأنه احد كب عليها مويا باردة .......... ماهي عارفة ايش تقوله هيا صح حبته بس مااتوقعت انه يخطبها في يوم من الايام
وائل : ها كندا ايش قلتي
كندا : يسير خير وسكتت
وائل ( لايكون ماهي موافقه لا ان شاء الله بتوافق ........... يارب توافق يارب )

تالا تكلم خالد : وربي هيا قالت راح تسامحك بس ماادري اشبها
خالد : والحل
تالا جات ببالها فكرة : الحل عندي انا
خالد متحمس : يلا قولي
تالا : ههههههههههههههه مرة متحمس
خالد : تالا قولي بسرعه
تالا : طيب اسمع ..............................


فتحت عينها استغربت من نومتها على السرير وكمان على صدر مهنا ..... كانت احلى نومة في حياتها ..... كانت تحس انها خايفه بس مع مهنا كل شي اتغير قامت من مكانها وغطت مهنا وراحت الحمام جلست تتطالع بشكلها بالمرايا( لايكون حبيتيه ياملك ........ لا مااعتقد ........... لا شكلي من جد حبيته ) غسلت وجهها وخرجت لقيت مهنا صحي هوا كمان ...... ماهي عارفة ايش تقولو ........ صحيت ؟
مهنا : ايوا ..... انتي متى صحيتي
ملك : قبل شويا
مهنا دخل الحمام غسل وجهه وخرج : ملوكة
ملك اول مرة تسمعه يدلعها : هلا
مهنا ابتسم : ايش رايك نخرج نتعشى برى
ملك من غير ماتفكر : اوكي
مهنا : طيب البسي عشان نمشي
ملك : طيب


كان لابس بنطلون جينز غامق وهاينك اسود ومتلثم بشماغ اسود وقاعد يتسلق البيت لحد ماوصل البلكونة
كانت نايمه في سابع نومة فجئة سمعت صوت في البلكونة راحت فتحت البلكونة خافت من الشخص اللي واقف في البلكونة دوبها كانت بتصرخ الاحط يده على فمها ودخلها جوا وهيا تحاول تفك نفسها منه
: لاتخافي انا خالد
رسيل تحس كل خليه بجسمها وقفت .......... نزلها
خالد : شوفي ان ماسامحتيني دحين راح اخرج واعترف اني احبك فاهمة لا لا
رسيل : لاياشيخ
خالد : ايوا راح اسويها وانتي تعرفيني
رسيل ضحكت على حركاته
خالد : ليش تضحكي ترى والله راح اسويها وجاه بيخرج في البلكونة الا مسكته رسيل من يده
رسيل : فين رايح
خالد : بروح اوقف في البلكونة واصرخ بكل صوتي وااقول احبك
رسيل : طيب خلاص
خالد بستهبال : خلاص ايش
رسيل : خلاص مسامحتك بس والله لو عدتها ثاني مـــ............ دوبها بتكمل كلامه الا سحبها بحضنه ........رسيل ماهي عارفة ايش تقول تحس انها رجعت رسيل حقت زمان من بعد مارجعتله
خالد وهوا لسى حاضنها : وحشتيني موووووووت كانت حياتي مالها اي معنى من دونك
رسيل وشويا تبكي : حتى انا ............ خالد الله يخليك لعد تسيبني لوحدي انا من دونك ولا شي
خالد : هوا انا مجنون اسيبك ثاني اوعدك يارسيل اني عمري في يوم ماراح اسيبك
رسيل : وانا كمان
خالد سابها : يلا روحي نامي ............ يعني بالله لو ماسويت كذا كان ماسامحتيني والله لو ادري كان سويت هاذي الفكرة من زمان
رسيل : يلا روح لا احد يشوفك
خالد بأستهبال : ماتبيني انام معاكي اليوم يمكن تكوني خايفه
رسيل : لا شكرا يلا روح
خالد : اوكي حياتي باااي اشوفك بكرا
رسيل : ان شاء الله
وخرجت معاه للبلكونة وهوا متحمس ومبسوط انه رجع رسيل لمن نزل اسفل رسلها بوسة على الطاير وهيا مسكتها ................. وراح

سامي يكلم رود : يعني لازم نأجل الفرح
رود : ياحبيبي تالا لو سويته دحين ماراح تحضر لاتنسى ولد عمتها اللي مات
سامي : امري لله يعني كمان راح استنى
رود : معليش حبيبي
سامي : كله عشانك بس بصبر
رود : ياقلبي انت

مهند دوبه واصل البيت
تولين كانت مسدوحه على السرير وباين انها تعبانه
مهند : تولين اشبك
تولين :ماادري تعبانه ماني قادرة اوقف وبس استفرغ وبطني توجعني
مهند : طيب قومي معايا اوديكي المستشفى
وراحت لبست عبايتها وطار فيها على المستشفى

تالا تكلم ريفان : متى ملكتك .؟
ريفان : بعد اسبوع
تالا : يلا الف الف مبروك
ريفان : عقبالك انتي ورامي
تالا اتنهدت : ان شاء الله
ريفان : صح رود اجلت الفرح
تالا بأستغراب : ليش
ريفان : تقول انتي ماراح تحضري عشان مؤيد ماله ثلاث اسابيع متوفي
تالا : انا صح ماراح احضر بس مالو داعي انها تأجله
ريفان : والله مدري عنها
تالا : خلاص انا اكلمها
ريفان : اوكي يلا توصي شي
تالا : سلامتك
ريفان : يلا باااي
تالا : بااي


خرجت تالا وجلست مع غزل
غزل : اشبه وجهك مقلوب
تالا : رود الهبله دي اجلت فرحها
غزل : ليش ؟
تالا : عشان ماراح احضر
غزل : وليش ماراح تحضري
تالا ماحبت تجيب سيرة مؤيد عشان غزل : بس كذا مالي خلق هاذي الايام
غزل : انتي ماتبغي تروحي عشان لااازعل
تالا : لا مو كذا بس انا ماراح اروح لانو مؤيد لسى دوبه مكمل ثلاث اسابيع
غزل واتجمعت بعينها الدموع : تالا انا متأكدة انه مؤيد مامات انا حاسه انه عايش وراح يرجع وقريب ان شاء الله
تالا حست انها اختها حاطة امل انه مؤيد راح يرجع في يوم من الايام : طيب انتي دحين غيري الموضوع وان شاء الله خير
غزل مسحت دموعها: كلمي رود وقوليلها لاتأجل شي وانتي راح تروحي
تالا : انا راح اكلمها بس روحه ماني رايحه وراحت تكلم رود

غزل رجعت تسرح تفتكر ايامها مع مؤيد افتكرت
كانت جالسه بالحديقة كانت لابسة بجامه صيني لونها فوشي واسود وفاتحه شعرها كان شكلها مرة نعوم باختصار يجنن فجئة احد غطالها عيناه : لؤي اقعد
فجئة سمعت صوت وحشها كل يوم وكل دقيقة وكل ثانية جلس يغنيلها اغنية تحبها احاول- لنوال الكويتية وفضل شاكر :
احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح تشوف الفرحة في عيني واحبك بالعقل والروح
غزل نزلت يده بخفة وكملت
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
مؤيد :
حياتي امرها بأيدك وحبك سيدي وسيدك وعمري ماابتدى قبلك وعيدي في الهوى عيدك
غزل :
حبيبي عمري لك والروح وقلبي في العشق هايم فداك الروح وروح الروح ياربي تبقى لي دايم
مؤيد جلس جمبها على الارجوحة وسلم على يدها:
معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا دي احلى ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
غزل :
تخيل دنيا من غيرك او لحظات من غيرك انا مااشوف في الدنيا وفي قلبي احد غيرك
مؤيد: وحشتيني وحشتيني مووووووووووووووووت
غزل : وانت اكثر
مؤيد : متأكدة
غزل : ايوا
مؤيد سكت شويا : قد ايش وحشتك
غزل وعينها بعينه وجلست تتكلم راحت لعالمها مع حبيبها اللي ماحبت غيره ولاراح تحب احد غيره :
وحشتني نظرة عيونك
و وحشتني جفون تغطي عيون سحرتني
وحشتني نظرات اخذت قلبي أسيرا
و وحشتني كلمات لامست شفاهك
تخاطبني كعبير ورد ونسمة إشتياق تمر بي
في ربيع حبنا لكي تزيد أشواقي لك
: وانا قد ايش وحشتك
مؤيد مسكها من وسطها وقومها وجلسها على رجله وهوا حاضنها من ظهرها
:وحشتيني
وحشتيني ...... وحشتيني
يا ساكنة في قلبي وفي عيني
يا عمري الجاي وسنيني
يا قمري وضي لعيوني
وحشتيني
يا زهرة الهوى الدافي
عيونك بحر ليل صافي
رميت قلعي ومجدافي
وقلت الموج يرسيني
وحشتيني
يا ملاكي وكل دنيايا
يا نجم عشقته في سمايا
يا روحي وعمري ومنايا

يا وهمي وعقلي وجنوني
وحشتيني
هذا قلبي دقته باسمك
وحلمي رسمته كان رسمك
ياللي في جمالك وفي حسنك
عمر الحياة ما توريني
وحشتيني

رجعت ثاني مرة للمكان اللي هيا فيه تحس نفسه في كل مكان ضحكاته كل شي نزلت دموعها ( يارب انا حاسه انه مامات يارب يكون احساسي صادق)
ومسحت دموعها وقامت تتوضا وتصلي


بالمستشفى
مهند : خير يادكتورة
الدكتورة : الف مبروك المدام حامل
مهند بفرح : من جد
الدكتورة : ايوا بس يحتجلها انها تكون في راحه تامة ولاتشيل شي ثقيل
مهند : طيب شكرا يادكتورة
الدكتورة : العفو
راح مهند يشوف تولين اول مادخل راح حضنها : مبروك ياقلبي
تولين ببتسامة : الله يبارك فيك حياتي
مهند : من اليوم ورايح ماتتعبي نفسك
تولين: ان شاء الله
مهند : يلا شويا شويا امشي
تولين : هههههههههههههههههههههههههه

رجعو من المطعم وملك غيرة جو
مهنا : ها عجبك الاكل
ملك : ايوا
مهنا : بالعافيه قلبي
ملك اتوترت من كلمة قلبي : الله يعافيك
مهنا : يلا امشي ننام
ملك : طيب ............. وراحت غيرة ملابسها وجابت الفراش وحطته على الكنبه كالعادة
مهنا : لا انتي روحي نامي ع السرير وانا راح انام هنا
ملك : لا مالها داعي
مهنا : لا انا قلت روحي نامي على السرير
ملك : انا قلت لا
مهنا شالها وحطها على السرير وحط عينه بعينها : اانا قلت على السرير يعني على السرير............ ينام على الكنبه ......... اما ملك ماهي قادرة تتكلم من اللي سواه


تالا كانت تكلم رامي : باقي اسبوع وتخلص خلاص هانت
رامي : الاسبوع كأنه سنة
تالا : خلاص يارامي يعني ايش بتسوي
رامي : طيب بس خليني اشوفك ماراح ارحمك مني
تالا : لا والله
رامي : دحين انتي ليش مانمتي
تالا : ماعندي نوم
رامي : ايش رايك تغنيلي
تالا : لا ماينفع بعدين غزل تصحى خليها مرة ثانيه
رامي : طيب ............. وحشتيني مرة
تالا : وانت كمان مرة وحشتني
رامي : احبك
تالا : وانا كمان
رامي : انتي كمان ايش
تالا : انا احبك ومااقدر يوم اعيش من دونك
رامي : ياحياتي انتي
فجئة دخلت غزل .......... تالا على طول قفلت .............. غزل استغربت من حركتها جلست قدامها
غزل : تالا
تالا : هلا
غزل : انتي كنتي تكلمي مين
تالا اخذت نفس : غزل انا راح اقلك كل شي بس اتمنى تفهميني وماتقطعي كلامي الا لمن اخلص
غزل : طيب
تالا : انا احب هاذا الشخص
غززل : مين هوا
تالا : اسمه رامي الـــــ.....................
غزل : هذا مو كأنه صاحب وائل
تالا : ايوا ............ انا قابلته في فرنسا كنت احبه بس مااعترفت له ..... ولمن عرفت انه صاحب وائل ........ حاولت ابعد عنه ....... وهوا مرة يحبني ............ وسكتت شويا وكان راح يموت بسببي
غزل بأستغراب : بسببك ؟
تالا : ايوا سكتت شويا وبدءت دموعها تتجمع كل ماتفتكر اللي سار ....... انا انخطفت ........ وكانو شخصين يحاولو يعتدو عليا ........ وسكتت ودموعها تنزل ........ بس جاه رامي وفكني منهم اللحظة المناسبة ........ وبعد كذا سار يضارب معاهم بعدين واحد طعنه بسكينه .......... ودخل بغيبوبة ...... سارت تبكي ....... غزل انا كل ماافتكر الحادثة احس اني انا السبب في اللي سارلو

غزل بكيت مع اختها وحضنتها : ياقلبي انتي لاتبكي ........... ليش ماقلتيلي قبل كذا
تالا : ماقدرت ماكنت ابغى احد يدري ........ بس والله رامي يحبني وعمره مافكر يسوي شي انا مااحبه
غزل : طيب خلاص لاتبكي
تالا مسحت دموعها : طيب
غزل : يلا ارجعي كلميه عارفة انك قفلتي في وجهه لمن شوفتيني دخلت
تالا ابتسمت : طيب
خرجت غزل من عندها ( الله يوفقك يارب ياتالا )


فارس جالس ويحس نفسه طفشان
ليث : اشبك اليوم
فارس : مافيا شي
ليث : علينا
فارس : اقول انقلع
ليث : كيف راما
فارس : ليث انقلع لااوريك
ليث : طيب على راحتك
فارس سكت شويا بعدين اتكلم : انا برجع السعودية
ليث : ايش ؟
فارس : ايش ماسمعت
ليث : طيب ليش
فارس : بعدين راح تعرف
ليث : خلاص انا راح ارجع معاك
فارس : براحتك ع العموم ترى الرحلة بعد ساعتين
ليث فتح عينه : انت من جدك تتكلم
فارس : وانا من متى امزح معاك ............... ودخل غرفة الرسم ........... كان حاطط لوحه كبيرة ورا الباب شالها وكان بيلفها بالورق بياخذها معاه
دخل ليث عليه : انت ايش قاعد تسوي
فارس : انت ايش شايف
ليث مسك اللوحه : مين هاذي البنت
فارس اتنهد واتأمل الصورة : هاذي راما
ليث بمزحه : والله طلعت حلوة
طالع فارس فيه بنص يعني لو ماسكت راح يوريه
ليث رفع يده : والله امزح
( فارس من عايلة كبيرة جدا ومعروفه في السعوديه )



كانت جالسه في البلكونه ع الارجوحه وشعرها البني مفتوح وجهها شاحب من التعب والهوا يطير شعرها الحرير سافرت بخيالها لمكان هيا مرة تحبه
في يوم كان نفسها تروح البحر وكان يومها شبكة رود
ريماس : غزل اشبك
غزل نفخت بأقوة ماعندها : طفشانه
رسيل : اشبك احنا في شبكة وانتي طفشانه
غزل : وربي طفشانه
ريماس : اختصري ايش تبغي نسويلك
غزل : ابغى اروح البحر
رسيل : طيب احد ماسكك الباب قدامك روحي البحر ....... وتدلع بصوتها ....... اتصلي ع حبيب القلب يوديكي وحركة حواجبها
غزل ضحكت على حركتها : لا استحي
ريماس فتحت عينها : تستحي من زوجك
رسيل : ريماس عيب انتي لسى صغيرة على هاذا الكلام
غزل : انتي اللي مرة مصدقه انك كبيرة
رسيل حركت شعرها : اكيد
غزل : واثقة
رسيل : المهم هاتي جوالك انا اكلم مؤيد يوديكي
غزل : والله
رسيل ضربت ع صدرها : والله اعجبك انا
اخذت جوال غزل ودقت على مؤيد
مؤيد فمه انشق اول ماشاف انه غزل اتصلت عليه : هلا والله وربي الجوال نور وحشتيني ياحياتي
رسيل بتضحك : اقول استحي ع دمك
مؤيد رفع الجوال عن اذنه وسار يطالع في الجوال : مين هاذي .......ز ورجع يتكلم انتي مين
رسيل : انا رسيل
مؤيد : نعم ياقلق ايش تبغي
رسيل : افااااا والله اني كنت متصله وكانت الهرجة راح تكون لمصلحتك ...... بس خلي كلمة قلق تنفعك ............ والهرجه ترى كان فيها غزل ......... يلا تشاو
مؤيد بسرعه : سوسو خلاص ماراح اعيدها
رسيل : اضحك عليا والله انك مصلحنجي زي اختي .......... دوبها مخلصه كلمتها الا تشوف علبة المناديل في راسها ........... وسحبت الجوال منها
غزل : الو
مؤيد : هلا بهالصوت وحشتيني وحشتيني وحشتيني
غزل وجهها سار الوان وماهي عارفة ايش تقول
مؤيد: آمري تدللي ايش تبغي وانا حاضر
غزل بخجل : ابى اروح البحر
مؤيد : بس كذا من عيوني يلا البسي عبايتك وانا برى استناكي
غزل : طيب
مؤيد : بااي قلبي
غزل : بااي حياتي ......... اول ماقفلت البنات كلهم ضحكو
رسيل تقلد صوتها : مااقدر استحي
ريماس : وهاذا كله الكلام يطلع منك .........وتقلدها ..... باي حياتي
رسيل ضربتها على راسها : انا كم مرة قلتلك عيب تدخلي في هاذا الكلام
غزل : اقول انقلعي انتي وهيا خليني البس عبايتي
رسيل فتحت عينها : يعني خارجه
غزل ببتسامة : ايوا يلا باااي
وراحت لبست العباية وخرجت شافت سيارة مؤيد
BMW سودة
اول ماركبت السيارة : هااي
مؤيد : اهلين بقلبي وحياتي
غزل سكتت من كثر ماهي مستحية
غزل مسكت شنطت السيدهات وخرجت سيدي وحطت اغنيه جنات - اسمع كلامي ................ وقالتله اهديك الاغنية هاذي
مسك يدها وباسها : انا احبك حب مااقدر اعيش من دونه ياحياتي وحرك السيارة واشتغلت الاغنية وعيونهم تتكلم
أسمع كلامى

أسمع كلامى وصدقة انت اللى روحى بتعشقة
كان حلم نفسى احققة انى ابقى ليك
قربنى منك ضمنى قد اما احبك حبينى
من غيرك انت يهمنى دا انا روحى فيك

ملهوفة عليك ومسلسمة تقدر تقول مستسلمة
حاسة انى طايرة ف السما واخدنى الشوق
متحيرة متغيرة وكأنى لسة صغيرة
لو بحلم انا بالحلم دا مش عايزه أفوق

لحظة حنان انا عيشتها لحظة ما شوفتك وقتها
وباعلى صوت انا قولتها هفضل معاك
جمبك طريقى هكملة لو لسة عمرى فى أولة
المستحيل انا هعمله علشان هواك

وصلو عند البحر وجلس هوا وياها على صخرة
مؤيد : ماتبي تاكلي شي
غزل : لاشكرا
مؤيد : طيب ثواني وارجع
غزل : اوكي
راح وبعد ثواني رجعلها وهوا معاه سينبون .......... هوا يعرف انه غزل تحب تاكله عشان كذا جبلها هوا
مؤيد : يلا كلي
غزل : لا مالي نفس
مؤيد لف عليها شوفي : انا ماعن\ي ابى اسوي رجيم ومدري ايش عنو جسمك كذا حلو وانا عاجبني يلا كلي
غزل : لا من جد مالي نفس
مؤيد مسك الشوكه والسكينه وسار يقطع في السينبون : انتي ماراح تاكلي الا لمن ااكلك بنفسي ............... وجلس يأكلها وهيا شبعت بس هوا مااداها مجال انها تقول سبعت وكل ماتمسك يده يفرصع قلك يعني عشان تاكل
غزل : مؤيد من جد شبعت خلاص............. كل انت
مؤيد : انا شبعان تصدقي لمن اكون معاكي اكون مرة مبسوط ومالي نفس لاااكل ولااشرب ولااسوي شي اهم شي انك تكوني جمبي
غزل : مودي ممكن اقلك شي
مؤيد : ياعيون مودي قولي اللي تبغيه
غزل :انا عمري ماكنت مبسوطة بحياتي قد هاذي الايام انت خليت لحياتي معنى ثاني ........ عمري ماتخيلت اني اكون سعيدة لهاذي الدرجه ...... بس انت الوحيد اللي قدرت تسعدني ..............مؤيد انا احبك وماراح احب احد غيرك
مؤيد ابتسملها : وانا كمان ياقلبي احبك واوعدك ماراح اسيبك في يوم من الايام لو مهما صار ............... ودحين يلا امشي نروح لا نتأخر اكثر ماابى احد يقلق عليكي
غزل : طيب
رجعت من رحلتها رحلة اخليال اللي كانت عايشه فيه رحلت الايام الحلوة اللي مرت بلمح البصر وماتعتقد انها راح ترجع الا لو كان مؤيد معاها


خالد قام متحمس ليومه الجديد اللي مليان حماس زيه اخد شور ........ ولبس بنطلون جينز غامق وتيشرت بنكي وجلجل شعره الاشقر وسوا سكسوكة وراحت من عينه الازرق البحري نظرة الحزن واتعطر ولبست نظارته وراح لامه : السلام عليكم
ام خالد بأستغراب من شكله ليها فترة ماشافته زي كذا : هلا وعليكم السلام
خالد : امي بقلك موضوع
ام خالد : قول ياولدي
خالد : انا ماابى ميار خلاص رجعت بكلامي
ام خالد ارتاحت لانها ماكانت مطمنه لميار : طيب ياولدي على راحتك انا لسى ماكلمتهم
خالد : فكة ولا تكلميهم
ام خالد ببتسامه : من عيوني ياولدي
خالد : تسلم عيونك ........... يلا انا رايح
ام خالد : فين رايح
خالد : بروح بيت عمي ابو وائل
ام خالد ببتسامه : ماتلاحظ انه روحاتك كثرت عند عمك ابو وائل
خالد بأستهبال : لا والله انا اصلا مااروح الا في السنة حسنه ........ يلا سلام
ام خالد : الله يحفظك ياقلبي

جمانه جالسة ومرة طفشانه راحت لهدى : هدى تروحي معايا بروح استقبل صاحبتي ريم من المطار
هدى : لا مالي خلق
جمانه : بكيفك
راحت لبست ......... وراحت مع السواق المطار

فارس : يلا ياشيخ ساعه تجيب الشنطة
ليث : ياعم اشبك مستعجل استنى
فارس : امشي بسرعه قدامي
ليث ومعاه عربيه الشنط ولافف وجهه على فارس اللي كان وراه : انا ماادري اشبك منت على بعضك ويغمز له .......... فجئة صقع بالعربيه في الجدر الا يسمع ضحكة
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليث حقد على البنت اللي كانت تضحك عليه راح لعندها وهيا لسى تضحك : على ايش ان شاء الله تضحكي
جمانه مسحت دموعها : نعم انت ماشفت ايش سار ورجعت تضحك
ليث : لاياشيخه اقول اسكتي بس غبيه
جمانه : احترم نفسك انا الغبية ولا انت اللي صقعت في الجدر ماتشوف اعمى ومشيت وسابته وهوا معصب ( ان شاء يارب تطيحي على وجهك ...... يارب اسمع مني انا عبدك ...... ورافع يده في السما ويدعي ربه على جمانه )
جمانه اول ماشافت صاحبتها راحت لها وهيا رايحه تجي عربية ماسكها ولد تقريبا عمره 10 سنين ويخبطها بالعربيه اللي خلتها تطيح واتفتحت طرحتها
ليث : الحمدلله ربي استجاب لدعوتي
جمانه اتعورت برجلها وسارت تبكي وحالات
ليث حزن عليها ( انا ليش دعيت عليها والله اني غبي ) وراح لعندها : سرلك شي
انصدم من شكلها كانت مرة طفولية وملامحها فيها براءة اطفال ........ ليث مو عارف ايش يقول اتلخبط في الكلام ( اتكلم عدل ياغبي وربي اني غبي وبقوة ) رجع قال: سرلك شي
جمانه : اي رجلي
ليث : فارس خلينا ناخذها المستشفى
فارس :طيب خلي اخد يساعدها
ليث : انا راح اساعدها .......... وكلم جمانه ممكن اساعدك .......... جمانه انبلهت بشكله هوا من ناحية حلو مرة حلو وجمانه في البداية ماانتبهت لملامحه عشان كانت مستعجله
ليث رجع قلها : لو سمحتي اقدر اساعدك جمانه لفت الطرحه......وهزت راسها بأيوا ليث مسك يدها وياليته مامسكها حس بكهربى تسري في جسمه ....... وهيا حست بنفس الشعور رفعها من يدها وسارت تعرج ماهي قادرة تمشي من الالم
ليث مو عارف ايش يسوي
فارس : شيلها ياغبي
ليث فتح عينه : انت تحسب نفسك بباريس
فارس : منت شايف كيف البنت تتألم رجلها
ليث اخذ نفس طويل : استغفر الله ( يارب سامحني انت عارف ماقصدي حركات وسخه ) وشال جمانه زي البزورة جمانه وجهها سار الوان اللي يشوفهم في المطار يحسبهم عرسان جدد ......... وراحو بيها على المستشفى



كانت جالسه بالصاله مع تالا ............ وتالا تحاول ماتنام كانت مرة تعبانه
ونعسانه
غزل : توتا قومي نامي شكلك تعبانه ........... وانا كمان رايحه انام
تالا : طيب تصبحي على خير
قامت غزل وطفت الانوار حقت الصاله ودخلت غرفتها :فتحت الدولاب وخرجت صندوق كان فيه صورها هيا ومؤيد اخذته وجلست على الصوفة وفتحت الصندوق وخرجت اول صورة كانت صورة مؤيد وسارت تتكلم مع الصورة ( غزل هاذا حالها من موت مؤيد كل يوم تخرج صوره وتتكلم معاها ) مؤيد وحشتيني ............. انا ماوحشتك كملت شهر وماشفتك مؤيد ........ خلاص تعال .......... انا متأكدة انك مامت ............ الله يخليك تعال وربي تعبت .......... تعال عشان تربي ولدك معايا مو انت تبغى تسميه مازن وانت اللي راح تربيه وراح تكبره وتوديه المدرسة مو هاذا كلامك ليش تروح وتسيبني ............ مؤيد انت مامت صح ........ فجئة سمعت باب الشقه ينقفل ولمبات الصاله اشتغلت ........ سارت تقول مين مين بس محد كان يرد عليها ...... قامت وهيا ترتجف خايفه ............ فتحت باب الغرفة وخرجت للصاله وانصدمت من اللي شافته............................................. ..............

( انتهى البارت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته كلهااحساس


بنوته كلهااحساس


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4203
تقيـمآتـﮯ.. : 87
مخـآإلفـآتــﮯ :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Left_bar_bleue0 / 30 / 3همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Right_bar_bleue

чσuя sмs » :
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة S4123839
همسات حب تنزف ألماً /  كاملة YaF44181


همسات حب تنزف ألماً /  كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: همسات حب تنزف ألماً / كاملة   همسات حب تنزف ألماً /  كاملة I_icon_minitimeالخميس 14 أكتوبر 2010, 17:44

( البارت الثاني والعشرون )




بالمستشفى كانو جالسين يستنو الدكتور يخرج من عندها .......... وخرج الدكتور ............ راح لعنده ليث :خير يادكتور كيفها دحين
الدكتور : حصلها التواء برجلها .......... بس تقدرو تاخذوها
ليث ( هاذي كيف ناخذها واحنا مانعرف عنها شي ) : شكرا يادكتور
الدكتور : العفو
فارس :ايش قال الدكتور
ليث : يقول عندها التواء في رجلها ............. ولازم ناخذها معانا
فارس : طيب هيا مالها اهل ياخذوها
ليث : مدري
فارس : وربي انك غبي انا من زمان قلت انت غبي ............ روح انقلع اسألها
ليث : طيب
دق ليث الباب ودخل وهوا متوتر مايدري ليش مع انه شاف بنات كثير في حياته بس هاذي جمانه حسها غير عن كل البنات : السلام عليكم
جمانه بتوتر : وعليكم السلام
ليث حط يده بجيب البنطلون : كيفك دحين ؟
جمانه : تمام
ليث اخذ نفس يحاول يخفف من توتره شويا : طيب انتي ماعندك احد يسأل عليكي
جمانه : الا معليش بس اعطيني شنطتي
جاب الشنطة ودوبها بتاخذها جمانه الا يدها لمست يده بالغلط جمانه حست بدقات قلبها سارت مليوووون
ليث ابتسم بتوتر : اسف ماكان قصدي
جمانه رفعت واخذت الشنطة بهدوء ودقت على هدى : الو
هدى : جمانه فينك
جمانه : بالمستشفى
هدى بخوف : ليش ايش سار
جمانه : طحت في المطار على رجلي وودوني شابين المستشفى
هدى : مستشفى ايش
جمانه : مستشفى ....................................
هدى : خلاص انا راح اقل لبابا ونجيكي
جمانه : طيب لا تتأخرو
هدى : اوكي باااي
جمانة : بااي
ليث : ها كلمتيهم
جمانة : ايوا
ليث : طيب انا برى راح استنى
جمانة : طيب

في مكان ثاني نرجع نذكركم باللي سار
كانت جالسه بالصاله مع تالا ............ وتالا تحاول ماتنام كانت مرة تعبانه
ونعسانه
غزل : توتا قومي نامي شكلك تعبانه ........... وانا كمان رايحه انام
تالا : طيب تصبحي على خير
قامت غزل وطفت الانوار حقت الصاله ودخلت غرفتها :فتحت الدولاب وخرجت صندوق كان فيه صورها هيا ومؤيد اخذته وجلست على الصوفة وفتحت الصندوق وخرجت اول صورة كانت صورة مؤيد وسارت تتكلم مع الصورة ( غزل هاذا حالها من موت مؤيد كل يوم تخرج صوره وتتكلم معاها ) مؤيد وحشتيني ............. انا ماوحشتك كملت شهر وماشفتك مؤيد ........ خلاص تعال .......... انا متأكدة انك مامت ............ الله يخليك تعال وربي تعبت .......... تعال عشان تربي ولدك معايا مو انت تبغى تسميه مازن وانت اللي راح تربيه وراح تكبره وتوديه المدرسة مو هاذا كلامك ليش تروح وتسيبني ............ مؤيد انت مامت صح ........ فجئة سمعت باب الشقه ينقفل ولمبات الصاله اشتغلت ........ سارت تقول مين مين بس محد كان يرد عليها ...... قامت وهيا ترتجف خايفه ............ فتحت باب الغرفة وخرجت للصاله وانصدمت من اللي شافته............................................. ..............

تالا نومها مرة خفيف فجئة صحيت من نومها على صوت غزل تناديها ....... راحت تجري تشوف اشبها .......... فتحت باب الغرفة انصدمت اللي قدامها غزل كانت عينها متجه لمكان وتالا معاها ماهي عارفة ايش تقول ولا ايش تسوي
: غزل
غزل : تالا سمعتي اللي انا سامعته
: غزل ماوحشتك
غزل ودموعها اتجمعت وسارت تتكلم بهستريا : تالا تعالي اوقف جنبي يمكن منتي شايفة ولا سامعه ................. قربت غزل شويا من الشخص تالا شايفه يعني مايتهيأ لي يعني انا قريبه منه ........... غزل كانت رجت بعدت عنه ........ خايفة انها تلمسه ويختفي ويكون بالنسبة لها حلم
فتح الشخص يده لها : غزل تعالي وحشتيني ماتبي تحضنيني ماوحشتك
غزل ضحكت بعدين رجعت بكيت ماهي عارفة شعورها : يعني انت عايش يعني مو زي ماقالو انك مت
مؤيد : غزل انا قدامك وعايش وقرب عليها ............ غزل رجعت على ورى
غزل ببكى : لالالالالالالالالا لاتكون حلم حلو وتختفي فجئة الله يخليك اذا انا بحلم لاتصحيني ........ لاتروح وتسيبني انا ماصدقت اشوفك ثاني قدامي
مؤيد قرب منها ومسكها من كتفها : غزل ياقلبي لاتخافي انتي منتي بحلم انتي بحقيقة
غزل مسكت وجهه بيدها : يعني انت عايش مؤيد عايش ياتالا انا قلتلك محمد صدقني ................. تالا قاعدة تبكي ماهي مصدقة اللي شايفته قدامها
مؤيد سحب غزل لحضنه وحضنها بكل قوته وحشته مرة : لا تخافي انا مؤيد ومامت انا معاكي
غزل للان تحس انها ماهي مصدقه كانت متمسكة فيه كأنها طفله خايفة من شي .............. بس فجئة يدها طاحت .......... وحس مؤيد بثقل جسمها
مؤيد : غزل اشبك .......... غزل
غزل اغمى عليها ............ تالا راحت تشوف اشبها
مؤيد : تالا بسرعه جيبي عطر
تالا راحت جري الغرفة تجيب العطر
ومؤيد شال غزل في يده ودخلها الغرفة وحطها على السرير .......... جات تالا وفي يدها العطر ......... مؤيد اخده منها وحطلها على خشمها لحد مافاقت
غزل سارت تفتح عينها شويا شويا وشافت الشخص اللي كانت تتمنى تشوفه مرة ثانيه : مؤيد ؟
مؤيد مسك يدها وباسها وعيونه متجمعه فيها الدموع : ياعيون مؤيد انتي
غزل عدلت نفسها وجلست وسارت تبكي زي الاطفال وضربته على صدره : ليش تسيبني انت قلت ماراح تسيبني والله ماني قادرة اعيش من دونك ليش سويت كذا
مؤيد حضنها يحاول يحسسها بالامان ودموعه نزلت : غزل حبيبي انا عمري في يوم مافكرت اسيبك
غزل قاطعته في كلامه : الا سبتني ........... سبتني شهر كامل ماحسيت بالامان شهر كامل وانا احس بالوحدة والوخف من كل من مستقبلي اللي جاي من دونك ........... مؤيد انا ماكنت راح اعرف اربي الولد من غيرك ........... انا خايفه لاتروح وتسيبني مرة ثانية ............. مسكته من ملابسه .......... مؤيد الله يخليك لاتسيبني الله يخليك
مؤيد : خلاص لاتبكي ماراح اسيبك انا قلتها لاتخافي ............ بعدين طالع في تالا بأستغراب ............... وسار يحركلها فمه يكلمها ............ ايت ولد
تالا : غزل حامل
مؤيد طالع في غزل بعدين رجع طالع في تالا : حامل .؟؟؟؟؟
تالا ببتسامة هزت راسها بأيوا
مؤيد ابتسم ورجع نظره لغزل اللي لسى تبكي وعيونه مليانه دموع : غزل
غزل : هممممممممممممممممممم
مؤيد : كأنك نسيتي تقوليلي شي
غزل رفعت راسها تمسح دموعها ومسكت يده وحطتها على بطنها : انا حامل ورجعت تبكي
مؤيد بصوت باين عليه البكى وحضنها : انا ماني مصدق يعني انا راح اسير
اب
تالا سحبت نفسها وخرجت وسكت الباب وراها
مؤيد :يعني انتي من جد حامل
غزل هزت راسها بأيوا
مؤيد ماهو عارف ايش يسوي يحس انه بيطير من الفرحه وقف ورجع ثاني جلس
غزل : هههههههه خلاص صدق
مؤيد باس يدها : طيب انتي ليش شكلك كذا تعبان شكلك ماكنتي تاكلي
غزل : ماكنت اقدر اكل ولا انام ولااضحك من غيرك
مؤيد حضنها : طيب قومي كلي عشان بعدين نروح لامي
غزل : طيب
خرجت غزل ومؤيد محوطها من وسطها : ها تالا ايش طابخه
تالا : والله انا مااعرف غير شي واحد مكرونة بشاميل ........... يعني مافي غيرها
مؤيد وغزل : هههههههههههههههههههههههه
تالا : لاتضحكو ترا حتى غزل ماكانت تعرف تطبخ
مؤيد طالع في غزل : حبيبتي احسن طباخة شوفتها في حياتي
تالا : ياعيني ياعيني على الحب يلا ثولني والاكل يكون جاهز
وراحت تالا وغزل ومؤيد جلسو بالصاله




بالمستشفى ابو احمد دوبه دخل ومعاه هدى واحمد وسأل عن الغرفة اللي فيها جمانه وراح شاف شابين واقفين برى الغرفة
ابو احمد : وين بنتي
فارس : لاتخاف ياعمي بنتك بالغرفة
احمد : انتو الاثنين اللي نقلتوها المستشفى
ليث : ايوا
ابو احمد : كفو والله بالرجال معاكم عبد الرحمن الـــــ ...................
ليث : هلا والله اتشرفنا
ابو احمد : اطلبو اللي تبوه وانا راح البيه لكم
ليث : شكرا مايحتاج احنا خدمنا اختنا
احمد : كفو والله كفو
دخل ابو احمد ومعاه احد وهدى في الغرفة
ابو احمد : يلا يابنتي
جمانه : يلا
واحمد جلس يساعدها عشان ماتقدر تمشي لوحدها
خرجو من الغرفة واول ماخرجو كان في وجه جمانه ليث اللي اول ماشافته رخت عينها ........... اما ليث جلس يطالع فيها لحد مااختفت من نظره
فارس :ياعم فين رحت
ليث : نعم ايش تبغى
فارس : سلامات اشبك معصب
ليث اتكتف : مافيا شي
فارس غمز له : علينا
ليث : ايش قصدك
فارس رفع يده : لا ولا شي
ليث : طيب يلا امشي قدامي خلينا نروح
فارس : ههههههههههههه طيب
ليث : فارس لاتضحك
فارس ببتسامه جانبية : طيب




الكل كان يزور ام مهند اللي حالتها حالة كل العايلة اخوانها كلهم عندها ماعدا ابو احمد عشان جمانه كانت بالمستشفى ............ فجئة دخلت تالا : السلام وعليكم
الكل اتجه نحية الصوت بأستغراب
ام وائل : انتي ايش جايبك وسايبة غزل لوحدها
تالا : والله يااماما طفشت وانا جالسه بين اربع جدران
ابو وائل بشوية عصبيه : تالا ارجعي البيت
تالا : بابا؟
ابو وائل : خير ايش تبغي
غزل دخلت لوحدها : السلام عليكم
الكل فتح فمه لمن شافو غزل داخلة............ هيا المفروض ماتخرج الا لمن تخلص العدة لا ولابسه ملون
ام وائل ضربت على صدرها ( وه على بنتي اتجننت ) : غزل يابنتي ايش جايبك
غزل ببتسامه : والله طفشانه
ابو وائل : ايش حكايتكم اليوم
: مافي حكاية ولا شي ياخالي
الكل التفت لناحيه الصوت ............... دخل مؤيد وعلى وجهه ابتسامه : السلام وعليكم
ابو خالد : بسم الله الرحمن الرحيم مين انت
مؤيد : انا مؤيد كيفك ياخالي والله لك وحشه
ابو وائل يفرك عينه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ........... لايكون يتهيألي
مؤيد : لا مايتهيألك
ملك ومهند ام مهند وابو مهند مصدومين للان ومحد قادر يتكلم ولا كلمة
راح مؤيد لامه وجلس على ركبه قدامها وسلم على يدها : كيفك ياامي
ام مهند واتجمعت بعينها الدموع مسكت وجهه وسارت تبكي : انت ولد مؤيد
مؤيد هز راسه بأيوا
ام مهند : يعني مامت
مؤيد : لا
ام مهند حضنته وسارت تبكي بصوت : وحشتيني ياولد وسلمت على كتفه والله والله ماكنت مصدقه انك عايش ياجماعه مؤيد عايش مامات
مؤيد : خلاص ياامي لاتبكي انا عايش وان شاء الله كل شي بخير
ام مهند رفعت يدها فوق : احمد يارب انك مااخذت ولدي مني الحمد لله
راح مؤيد عند ابو مهند اللي دموعه تنزل من الصدمه ............. وحضنه على طول وسار يشمه ........... يالله قد ايش وحشتني هاذي الريحه ريحت ولد الطيب ولدي الرضي اللي مايوم زعلت عليه
مؤيد : وانت اكثر وحشتني ياابويا ............. وحشتني في كل شي
راح لاخوه مهند اللي ماقدر ينزل دمعه حتى وقت العز ............ لكن دحين كأنه ماصدق حضنه وسار يبكي ماهو عارف ايش يقول سار حاضنه بقوة ....... ويبكي
مؤيد : لا تبكي يااخوي ماعاش من ينزل دمعتك
مهند : اذا مابكيت عشانك ابكي عشان مين
مؤيد ابتسمله : طيب خلاص لاتبكي
ملك للان جالسه مكانها ماهي قادرة تتحرك وجمبها مهنا اللي ماسكة في يده بأقوة ماعندها
راح مؤيد لعندها : ملوكة ماتبي تسلمي
ملك ماهي قادرة تتكلم بس الدموع متجمعة بعينها وتطالع فيه
مؤيد نزل لمستواها ومسكها من خدها : ملك انا مؤيد انا تؤأمك زي ماتقوليلي دايما
ملك دموعها تنزل : انت مؤيد ؟ لا قالولي مؤيد مات .......... يعني هما يضحكو عليا ........... قولي هما ضحكو عليا
مؤيد : لا
ملك بصراخ : اجل ايش .......... الله يخليك فهمني
مؤيد وشويا يبكي على حال اخته : ملك انا صح الكل يحسبني مت بس انا مامت .............. لسى عايش وقدامك واقف ...... فاكرة لمن كنا صغار ايش كنا نسوي .............. لبسنا زي بعض وخرجنا القهوة ......... فاكرة وقتها قد ايش اتهزأنا وعاقبنا ابويا ........... انا مؤيد ياملك
ملك رمت نفسها بحضنه : مؤيد والله ماكنت مصدقه يوم قالولي مؤيد مات وربي مااتخيل يوم واحد مااسمع صوتك فيه مااتخيل يوم يمر ومااكلمك فيه ولا ااشوفك ........... مؤيد لاتروح مرة ثانيه الله يخليك
مؤيد يهدي عليها : لاتبكي ياقلبي اوشششششششششش خلاص انا جنبك وماراح اسيبك ولا راح اروح مكان ثاني
ملك : اكيييييييييييد
مؤيد ابتسم لها : اكيدين
ملك ردتله الابتسامه ورجعت حضنته مرة ثانيه
وسلم على خيلانه ............ ورجع جلس وجنبه غزل ومن الناحيه الثانية امه
ابو وائل : طيب قلنا ياولدي ايش سار بعد الحادثة
مؤيد سكت شويا ورجعت ذاكته لذاك اليوم
كان الجو مرة مكهرب واصوات الصراخ عاليه
مؤيد : فهد ماني قادرة اسيطر على الطيارة
فهد : سار يطلب النجد ................ مؤيد انتبه
فجئة طاحت الطيارة فيهم مؤيد كان بعيد عن الطيارة بحوالي مترين فجئة سمع صوت انفجار الطيارة .......... بس ماكان يقدر يتحرك من مكانه ........... سار يحاول يوقف ............ وسار يمشي لحد ماوصل لبيت ابو فهد واغمى عليه عن الباب بعد مافتحو الباب له
ابو فهد الله يعطيه الف عافية شاله وسار يعالجه لمدة شهر
ام فهد : ها ياوليدي يامؤيد شلونك الحين
مؤيد : الحمدلله ياخالتي الله يعطيكي العافيه انتي وعمي ابو فهد ماقصرتو
ابو فهد : ها ياوليدي متى بتخبر اهلك انك بخير
مؤيد : اليوم ان شاء الله اروح لهم
ابو فهد : يلا يامرى قومي سوي العشى
ام فهد : انت بس تاكل كل ماتقعد وتقلد صوته ياحرمة جيبي الاكل ......... شنو هاذا انت ماتشبع
ابو فهد : اقول قومي لاافقشك بهاذي العلبه عمى بعينك
ام فهد كالعادة تتلحطم
مؤيد كان طول ماهو عايش معاهم يضحك على حركاتهم
جهز نفسه مؤيد عشان يروح
سلم على عمه ابو فهد : لاتقاطعني ياوليدي ترى والله يشهد علي انك سرت مثل وليدي
مؤيد : ان شاء الله ياعمي................. وسلم على ام فهد على يدها بما انها بمقام امه
ام فهد : ببكى مع السلامة ياوليدي والله العظيم غلاتك من غلاة وليدي فهد
مؤيد : وانتي كمان من مقام امي ............. يلا مع السلامه
ام فهد وابو فهد : مع السلامه
رجع بذاكرته : بس وهاذا اللي سار
ام مهند : والله فيهم الخير ام فهد وابو فهد ........... يوم يامؤيد خليني ازورهم
مؤيد : ان شاء الله
ابو وائل : خلاص بمناسبه رجوع مؤيد راح اسوي عزيمة بعد بكرا والكل يعزم اللي يبغاه .............. ويلا دحين خلينا نروح نرتاح في بيوتنا



الكل راح لبيته وتالا رجعت لغرفتها اللي ليها فتره ماشافتها حتى يوم العزا مادخلتها على طول راحت مع غزل على بيتها ............. رمت نفسها على السرير تحس انها ارتاحت انه مؤيد مامات وغزل مبسوطة........... فجئة افتكرت رامي ( يالله قد ايش وحشني ............... مسكت المخدة وحضنتها) ومسكت جوالها واتصلت عليه ............ بس جواله كان مقفل....... غريبه مو عادته يقفل جواله ........... بعدين قامت من فوق السرير ماكان عندها نوم من كثر ماهي مبسوطة لغزل ومؤيد ......... اخذت شور ولبست برمودة بجامه لونها اسود وبنكي .......... واخذت دفترها الاسود وفتحته وجلست على الكنبه وكتبت
أحِنُّ إلَيْكِ

أحِنُّ إليكِ
فأنتِ الحَنانُ
وأنتِ الأمانُ
ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ
أحِنُّ إليكِ حنينَ الصحاري
لِوجهِ الشتاءِ ،
وفَيضِ السُّحُبْ
أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي
لضوءِ الشموسِ
لِضوءِ الشُّهُبْ
قَرأنا عنِ العشقِ كُتْبًا وكُتْبًا
وعِشقُكِ غيرُ الذي في الكُتُبْ
لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري
إذا ما ابتَعدْنا
إذا نَقتَربْ
وعيناكِ
إنِّي أخافُ العُيونَ ـ ـ
شِباكٌ لقلبي بها تُنتَصَبْ
سِهامٌ تُطيحُ بقلبي وعَقلي
إذا ما أصابَتْ
إذا لَم تُصِبْ
فإنْ مِتُّ شَوقًا أموتُ شَهيدًا
وإنْ مِتُّ عِشقًا ..
فأنتِ السَّببْ


بعدين جاها النوم وقامت انسدحت على السرير ونامت




كانت جالسه بالحديقة وحاطة الآيبود بأذنها كانت تسمع اغنيه راشد الماجد - ماخبروك
ماخبروك اني عليك انت ميت
ماقد سمعت بها ولا يوم للحين
ياليت عيني عنك صدت وعيت
بعدين قلي معك بعدين بعدين

لا هي خذت رايي ولا هي تريت
لا طاوعتني فيك بين الملايين
سرقت قلبي والجوارح تليت
وتاهت في صدري ياغرام الشرايين

مدري بروحي تحت رمشك تفيت
ولا تحت هالعين ولا بـ هالعين
المشكله تدري بعد ماتحيت
ما أدلها ضاعت ولا ادري بها وين

خذيتها مني بعد ماتهيت
خذيتها مني عطيه بلا دين
حافظ عليها دامني فيك ميت
امانه في يدينك فؤآد المحبين

فجئة شافت الشغالة شايلة فيد يدها لوحه كبيرة ............ اشرلتها بيدها انها تجي
الشغالة : نعم راما
راما : ايش اللي في يدك
الشغالة: هازا رجال يعطي انا هيا قول اعطي راما
راما بأستغراب : طيب هاتيها
اخذت منها اللوحة اللي كانت ملفوفة ............ وفتحتها انصدمت من الرسمه ......... كانت صورتها ( ياترى مين اللي راسمها ) نزلت نظرها لاخر اللوحه شافت مكتوب بالنقلش بخط صغير
faris
راما ابتسمت وطلعت غرفتها وشالت اللوحه معاها تحطها في الغرفة


تالا صحيت على صوت جوالها وردت بصوت كله نوم : الو
رامي : كيفك قلبي
تالا ابتسمت : هلا ............ انا تمام انت كيفك
رامي : انا تمام التمام
تالا : ها خلصت الاختبارات
رامي : من زمااااااااااااااااااااان
تالا : اها
رامي : يلا انزلي
تالا : انزل فين
رامي : انا اسفل
تالا : رامي اسفل فين
رامي : اسفل في بيتكم
تالا : رامي لاتستهبل ............ كيف تجي بيتنا وانت بباريس
رامي : طيب قومي وشوفي بنفسك ........ يلا باااي
تالا دوبها بتتكلم الا رامي قفل ......... قامت تالا من فوق سريرها وخرجت تشوف هوا يتكلم من جد ولايتريق عليها ........... لقيت رسيل واقفه في الدرج
رسيل سحبتها من يدها : تعالي شوفي
تالا : ايش اشوف
رسيل : حبيب القلب هنا
تالا تنحت شويا : انتي تتكلمي من جد
رسيل : والله مااكذب وربي شوفته ............... بس والله طلع حلو
تالا دفتها بخفه : انقلعي بلاش كذب
رسيل : منتي مصدقه روحي شوفي بنفسك
تالا وراحت زي الهبلة لسى ماهي مصدقه للان باب المجلس كان مسكوك مااتوقعت انه كان فيه
وائل : والله ولك وحشه
رامي : والله انت اكثر
فجئة شافو الباب انفتح واللي فتحه كأنه داخل يضارب ............ رامي مسك ضحكته على حركة تالا بس وائل عصب منها
تالا دخلت الصاله ورسيل تضحك عليها : على ايش تضحكي
رسيل : الله يعينك وائل دحين حيخرج وراح يكفخك
تالا : اقول انقلعي .............. سمعت صوت خلى شعر جسمها يوقف
: تالا
تالا لفت عليه : خليني افهمك
وائل : ايش تفهميني
تالا : وربي ماكنت ادري انك في المجلس ومعاك احد
وائل مسك اذنها : شوفتي لو عاد عيدتيها والله مايحصلك خير فاهمة
تالا وهيا تتألم من اذنها : طيب والله مااعيدها مرة ثانيه
وائل دفها : يلا انقلعي ............. وراح وسابها .........وهيا مرة عصبت
وهيا طالعه من الدرج رسيل قاعدة تضحك عليها تالا دفتها : انقلعي عن وجهي ............ ودخلت غرفتها ورقعت الباب بأقوة ماعندها

( انتهى البارت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
همسات حب تنزف ألماً / كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل رواية جروحي تنزف أحزآني
» داخل غرفة الولادة.. سعودية تنزف 6 ساعات بحضور طبيبة خائفة من العدوى
» رواية فارس احلامي / كاملة
» رواية ذهب مع الريح ((تحميل)) كاملة
» رواية ذنبي إني لقيط / كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي