هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احساس الطفوله


احساس الطفوله


مسـآهمـآتـﮯ.. : 282
تقيـمآتـﮯ.. : 5
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue1 / 31 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : يـآآ رَب كَثِيـــرة هــي أٌمنِيـــآتي.. حَققـهـــــآ بِـ مَشِيئتِكـ { ♥ }


روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالإثنين 06 أغسطس 2012, 05:52

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كيف الحال؟؟ وربي لكم وحشه من زمان عنكم وعن المنتدى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



اممممممممم وهذي اول رواية لي فأرجوكم شجعووووني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وما احلل من تنقل الروايه بدون عرض اسمي(احساس الطفوله)



اوووكك الحين راح نبدي برواية



سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي



البااااااااااااااارت الاول



سُعاد بعصبيه: حننننننينووو
حنان تتوقظ ( تقوم من النوم) و بصوت ماينسمع من النوم : هـلا ا ا
سعاد: بسسرعه قومي وجع ان شاء كل هذا نوم ؟
حنان : ان شاء الله ( آه يَ يبا لو تشوف حياتي وش صارت من بعدك جحييم يَ يبا جحييم ااه ) و تنهدت بحزن و لبست بنطلون اسود و بلوزه بيضاء عاااديه كان جدا لبسها بسيطط مره نزلت من الدور الثالث و طبعا كالعاده ف وجها سعاد زوجه ابوها
سعاد : بسرعه انزلي و سوي اكثر من نوع حلا قهوه و سوي زمزميه ( ترمس ) قهوه
حنان : ليهه ؟
سعاد: مالك دخل وبسرعه روحي
حنان: ان شاء الله

نتعرف ع الشخصصيات
محمد ابو حنان حنون مرهه و بـ الذات ع حنان يبي يعوضها الحنان الي فقدته( حنان امها) الي ماتت و عمر حنان 8 شهور بس سافر لـ إيطاليا فتره عممل و المده ممكن 9س و فوق و حتا هو نفسه ما يدر متا بيرجع لعائلته عمره 46

زوجته الي توقعها بتكون مثل الأم لحنان سعاد ف وجود محمد زوجها حبوبه و عسوله ع حنان بس يروح تتغير المعامله تكره شيء اسمه حنان و منقهره منها لأنها اجمل من بناتها و لأن زوجها مفضلها ع عيالها و يوم راح قررت تنتقم من حنان عمرها 41 بس مشببه روحها و الي يشوفها يقول ف الثلاثينات

رامي هذا ولد سعاد من زوجها الأول ( سعاد يوم ياخذها محمد كانت مطلقه و عندها ولد و طبعا محمد تقبله و صار فرد من العائله و هو اخو حنان لأن سعاد قد رضعت حنان(

رامي نذلل و حقققير مرهه و طالع ع امه ف الكره و الحقد و الغيره من الناس و يكره حنان مع انها ما سوت له شيء عمره 23

ثم حنان عمرها 19 حبوبه و طيبه حيل هاديه و مسالمه بريئه و حنوونه مره و ما تحب المشاكل دايما ساكته عن حقها ، بشرتها بيضاء و صافيه عيونها كبآر و مكحلهه و اكثر شيء قاهر سعاد فيها لون عدساتها الرماديه و خشمها الي زي السيف حاد و طويل و شفايفها الصغار بلون الكرز و شعرها طويل و ناعممم و لونهه بني فآتحح حرير

ثم منى ( اختها من الأبو ) نحيسه و هي مع امها في اي شيء تقوله مالها شخصيه و منقهره من جمال اختها حنان عمرها 17

ثم غلا آخر العنقود ف وجود امها تصير عدو لـ حنان لكن اذا صارت امها و منى و رامي مو موجودين تتعاطف شوي مع حنان بس يظل ف قلبها فيه كره لحناان هي نفسها ماتدري ليه عمرها 16

بس هذي عائله محمد ، محمد اكبر اخوانه ما عنده الا اخو واحد اختفى من ولاده حنان ابوه مات يوم كان عمره 30 و امه ماتت من قبل سنتين كانت الجده هي الدفاع الوحيد لـ حنان كانت تحبها مره و سعاد تبي موت الجده بـ اقرب وقت و ماصدقت يوم ماتت الجده
سعاد عندها اخت وحده و ما عندها اخوان ابوها و امها ميتين ف حادث يوم كانت ف الجامعه و مالها الا اختها ناديه

ناديه تشبهه أختها ف أشياء كثيرة عمرها 47

راكان 24 صارم ف كل شي و كلمته بتمشي نادر ما يرحم و هوايته انه يذل شخص

التؤم هنوف و نوف 17 يشبهون بعض ف كل شيء و الواحد ما يفرق بينهم الا بـ حبه الخال موجوده ف نوف عند عينها هنوف حبوبه و مره متعاطفه مع حنان بس ما تقدر تسوي شيء اما نوف حبوبه بس ع حنان لا و تكره حنان و دائما تترجا خالتها سعاد تجيبها اذا اجتمعوا عشان تذل حنان و فيها حقاره شوي

نكمــــل ^^
حنان سوت كل الي قالته خالتها لها و اللحين بتسوي الجدول الموجود قعدت تغسل المواعين الي واضح انها موصخه عمد عشان تغسلها و بعد ما خلصت مسحت المطبخ و هي تغسل دخل رامي
رامي بتحدي: اوريك لـ اخليك خدامتي
حنان تناظره نظرات كرره
رامي طلع و راح للحديقه ثم كب مويه ع التراب و صار طين و صار يوطي فيه ثم راح للمطبخ و صار يمشي ف الإرجاء و وصخ المطبخ و راح تعب حنان هباء منثورا
حنان بقهر : ليييييه ؟
رامي بحقاره: كيفي و جاها و مسك يدها حاولت تفك نفسها بس ما قدرت و صارت تتراجع الين لصقت ف الجدار و هو حط يده جنبها ما قدرت تتحرك
رامي بخبث: وش هالجمممال ؟
حنان بخوف : ا ا ب عدد اللـ...
رامي باس شفايفها فـ ما قدرت تكممل حنان دزته لقدام و انحاشت لغرفتها الي صارت ف الدور الثالث
حنان تبكي بقهر ( الحقققير ااه مين لي غيرك يَ جدتوو اشكي لهه بيآنن صديقتي الغاليهه بس سحبوا ججوالي و و وحرموني الدراسسه خلوني انتساب ااااااه ، لازم انزل قبل لا تدري خالتي سعاد ) و نزلت و ما لقت رامي ارتاااحت حيل و نظفت المطبخ ثم بدا ف تنظيف البيييت

ف بيت جديد
بيان: شششويدن
شادن: مابي مابي
بيان بعصبيه و حزم: عطيني الجوال بسرعه
شادن خافت: تيب و عطتها الجوال و تلقت معطه شعر من اختها بيان و رقت فوق لغرفتها

بيان هذي هي صديقه حنان الروح بـ الروح و ما مالهه من الجامعه و كارهتها لأن حنان مو فيه اول شيء ارتاعت حنان ما صارت تجي و جوالها مقفل و كان السبب مجهول لين جاء ذاك اليوم و شافت حنان بـ الشارع بـ الصدفه و فهمت من حنان موقفها و الظروف الي صارت لها ، و هي ححبوبه و تعشق حنان و دايما تعطي حنان بـ السر 800 رغم ان حنان دائما ترفض بس ف النهايه ترضخ و تاخذها
هي و حنان كلهم قسمهم حآسب

بيان عندها اخو و اخت بس
سيف الأخ الكبير لـ بيان كلمته تمشي و حنون حيل بس يظهر العكس شخصيته صارم و مستحيل تنثني كلمته و له هيبة فظيعه و هو سمع سالفه حنان كلها من بيان بدون ما تدري كانت تقصها ع اختها شادن و تعاطف معها مره و رحمها حيل بشرته حنطيه عيونه كببار و عدساتها سوداء و خشمه زي السيف و شفايفه وسط و جسمه معضل و شعره أسود ناعم

شادن عمرها 17 حبوبه و عسوله بس احيانا يجيها سخافه مو طبعيهه و هي بنفس مدرسه منى اخت حنان
ابوها خالد حاازمم حيل 49
امها هياء عكسس ابوها حبوبه مره 42


نرجع لبيت محمد
سعاد : سويتي الي قلت لك عليه
حنان: اي تامرين حاجه خالتي
سعاد:اي روحي لـ ممنا و شوفي وش تحتاج و سوي الي تبيه و ثم بعدها روحي لـ غلا و شوفي وش تبي كلامي واضضح ؟
حنان : واضح و راحت و طقت باب غرفه منا الي كانت غرفتها سابقا
منى : تفضضل
حنان دخلت الغرفه : منى تامرين حاجه
منى: اي اكيد جابت السبات ( حق الملابس )
و كان مليان ملابس
منى : تغسلينها ابيها كلها العصر و غرفتي ابيها بعد ما ارجع مرتبهه و اللحين سوي لي عصير برتقال و ابيييه بارد
حنان: تيب عادي اخلي روز ( الشغاله ، العامله ) تسوي لك العصير ؟
منى بـ انفعال: لااا كل شيء تسوينه انتِ و انا بسأل روز اذا قالت انها مزينه شيء يَ ويلك
حنان تنهدت و خذت السباتت : تيب و راحت طقت باب غرفه غلا
غلا: ادخل
حنان : تبين شيء ؟
غلا: امممم رحمتها بس ممويا
حنان: ان شاء الله
و نزلت و سوت عصير برتقال و جابت مويه لـ غلا ثم رقت ( صعدت ) فوق و غسلت الملابس و حطتها ف المجفف و هي فوق سمعت خالتها تناديها
حنان: هلا
سعاد: اسمعي في حرمه مهمه اليوم بتجيني ابيك تنظفين المجلس و السيب بسرعه
حنان: و روز
سعاد: أنا قلت أنتِ و كلمتي ما تنزل و بصرخه فاهمة
حنان ب استسلام: أي
وراحت و نظفت المجلس و زينته و ثم طلعت حنان ( يَ ربي ساعدني افف بنظف تحت هـ الشمس ! ) و بدت تنظف و تنظف و ما بقى لها الا جزء بسسيط
سعاد: حننننننان سويتي الغداء
حنان شهقت: هييييء كيف نسيييت
حنان جتت تركض و كذبت : طبعا خالتي
سعاد: بسرعه حطيييه ع طاوله الأكل
حنان: ان شاء الله
دخلت المطبخ و بسرعه سوت سلطه ع السريع و شوربه فرنسيه سهله و سريعه جتها روز
روز: مدام انا ف سوي رز بس مدام سعاد مافي ادري
حنان خمتها من الفرحه: شششكرا وين ؟
روز: افوا ( عفوا ) هنا
حنان بسرعه خذته و حطته ف الصينيه و ودتها لـ طاوله الطعام بس تذكرت انها ما حطت لها بس تنهدت و سكتت
سعاد: بسرعه نادي منى و غلا و رامي
حنان شهقت لا اراديا يوم سمعت رامي
سعاد بشك: خييير
حنان: هاا لا بس تذكرت اني ما خلصت مسح السيب
سعاد بحزم: دايمما مُهمله بسرعه ناديهم و كملي مسح الإسياب
حنان: ان شاء الله
وراحت نادتهمم كلهم اما رامي فتحت الباب و قالت: رامي الغداء جاااااهز و انحاشت و راحت كملت مسح الإسياب فجاءه اذن العصر و هي تحس بتعب ( ااه من 11 و انا قايمه و ما كلت و لا شييء ، اييي صح نسيت اقول لـ خالتي ان الرز خلص و الخضروات خلصت اليوم ما بقى الا الخيار . ايي صصح الإختبارات قربت ما بقى عليها الا اسبوعين لازم اقول لها يَ رب توافق ) خلصت تنظيف الأسياب و صلت و نزلت و هي تدعي ان خالتها توافق
حنان: خالتي
سعاد بنفس شينة: نعم
حنان ماهتمت: خالتي حبيت اقول لك الرز اليوم خلص و الخضروات بعد بس باقي شوي خيار
سعاد: اوفف تيب تيب
حنان: خالتي الله يعافيك اختباراتي ما بقا عليها الا اسبوعين و اقل تكفين عطيني جوالي بس عشان انقل الحل من بيان و برجعه لك عطيني بس ثلاث ساعات
سعاد بعد تفكير: تييب
حنان تحب راسها: مشكورهه ، تيب ابي الإسبوع الي يسبق الإختبارات اجازه ممكن عشان اذاكر و اكيد ابوي يبيني شاطره زي ما يبني سنعه
سعاد تحجرت : اممممم خلاص تيب
(حنان بعد ما ماتت جدتها قالت لها سعاد وراء ما تصيرين زي روز بس اسبوعين عشان تتعلمين السناعه ان ابوك يحبك اكثر من اخواتك و حنان ع نياتها بس مادرت ان هـ الأسبوعين بـ تتحول الي شهرين و الله اعلم لمتا ترجع لحياتها الطبيعيه بس ارتاعت يوم سوت لها سعاد غرفه صغيره ف الدور الثالث و لما منا خذت غرفتها و غرفه منا صارت مكتبه) راحت و هي مبسسوطه حيل و ثم راحت للمطبخ شربت من باقي الشوربه و شريت مويا و هي قاعده
منى بصراخ : حنننننننننان
حنان طلعت من المطبخ: نعمم !
منى: انا بروح اللحين ابيك ترتبين و تنظفين غرفتي
حنان: اوك
راحت منى و صعدت حنان لغرفتها سابقا و قعدت تذكر اياام قبل يوم كانت هذي غرفتها بسرعه رتبتها و ونظفتها و زينتها و طلعت
غلا: حنااان الصاله الي فوق حوسه رتبيها ابي اقعد فيها شوي
حنان بيأس: تيب و راحت رتبت الصاله و ثم نزلت تحت و بسرعه سوت حلوين ( جمع حلا)
سعاد: حنان سسسويتي حلا ؟
حنان: في باتشي و انا سويت حلا الـ.. و حلا الـ....
سعاد: زين تيب مع العصير
حنان: خلاص بـ يمديني اسوي كوب كيك
سعاد: بسرعه و العصاير موجوده ف الثلاجه
حنان: تيب
راحت سعاد و جتها الحرمه الي تقول و طبعا روز لبست لبس كويس و هي الي توزع
عند حنان
سوت كوب كيك وهي تدعي الله ان الوقت يكف و راحت جهزت المكسرات و الحب و الشاي و كل شيء بس تحتري يزين الكوب كيك
ف المجلس
الحرمة ( ام جابر ، ساميه): الله يجزاك خير
سعاد: اي وش اخر الأخبار
ساميه: والله انا ف بالي ( عقلي ، مخي ) فكره رهيبه بس بششوف اول النتايج و مدى نجاحها و اذا صارت ناجحه بقول لك
سعاد: اووك والله انك ساميه بنت ابو ساميه
ساميه بغرور: اجل تراني مو لعبه اطفال
سعاد: اككيد و انا اقول انتِ من طالعه عليه طالعه ع خويتك ( صديقتك) سعاد
ساميه: هههههههههههههههه اججل
سعاد: هههههههههههه <~ سخافه !
روز راحت لحنان و خذت الشاي و المكسرات و حطتها ف المجلس و اخر شيء العصير الي صبته حنان ف الكيسان ( جمع كأس( بطريقه جميله مرهه و مرتبه و الحمدالله زان الكوب كيك و حطته مع العصير و ثم قعدت تغسل الفناجيل و الترمس و البيلات و تنظف الصحون عقب بقايا الحب و المكسرات و اذن المغرب و ثم راحت سامية إما حنان صلت و رجعت لقت المجلاء مليان و روز تغسل تعبت و هي تشتغل و خلت روز تكمل باقي المواعييين

هذآ اول بآرتت اتمننننا يعججبكم
توقعآتكم
حنان و هل في تغير ف حياتها ؟
ساميه و الخطه الي تقولها ؟
درجات حنان ف الإختبارات ؟
و الإجازه الصيفيه قربت !
هل بتكون زي ما تعودت عليه حنان ؟


lor=red]]هالله هالله بالردوووود السنع[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالثلاثاء 07 أغسطس 2012, 03:22

مرحـبــآ قسسـمممم

ابدعتي غلــآتـي

لــآ يوقف

بأنتظظــآر البــآرت 2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس الطفوله


احساس الطفوله


مسـآهمـآتـﮯ.. : 282
تقيـمآتـﮯ.. : 5
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue1 / 31 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : يـآآ رَب كَثِيـــرة هــي أٌمنِيـــآتي.. حَققـهـــــآ بِـ مَشِيئتِكـ { &#9829; }


روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالثلاثاء 07 أغسطس 2012, 04:33

دلع الخيال كتب:
مرحـبــآ قسسـمممم

ابدعتي غلــآتـي

لــآ يوقف

بأنتظظــآر البــآرت 2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس الطفوله


احساس الطفوله


مسـآهمـآتـﮯ.. : 282
تقيـمآتـﮯ.. : 5
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue1 / 31 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : يـآآ رَب كَثِيـــرة هــي أٌمنِيـــآتي.. حَققـهـــــآ بِـ مَشِيئتِكـ { &#9829; }


روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالثلاثاء 07 أغسطس 2012, 04:34

منورةة غغلآآتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس الطفوله


احساس الطفوله


مسـآهمـآتـﮯ.. : 282
تقيـمآتـﮯ.. : 5
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue1 / 31 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : يـآآ رَب كَثِيـــرة هــي أٌمنِيـــآتي.. حَققـهـــــآ بِـ مَشِيئتِكـ { &#9829; }


روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالثلاثاء 07 أغسطس 2012, 04:37

البــــآرت الثـــآني . .
يوم جديد ع ابطال الروايه

ف مكان آخر جديد ( ف ايطاليا )

محمد: Ok thanks ( اوك شكرا )
كومار ( السكرتير ): There are messages with wrong addresses ( هناك رسائل ذات عناوين خاطئه )
محمد : Will see to these messages with wrong addresses ( سوف انظر الي هذه الرسائل ذات العناوين الخاطئه )
كومار : OK
و طلع كومار و ترك محمد يفكر ( آه يَ حنان يَ اني مشتاق لك حيل و بعد اختك منى و غلا و رامي و سعاد بس متأكد ان سعاد معوضتك عن حناني و حنان امك الله يرحمها اووف متى ارجع للسعوديه ؟ )
هذآ محمد ابو حناان عطيتكم نبذه عنه ^^

ممرت الإسبوعين بسرعه و جت اختبارات الجامعه و حنان قطعت روحها وهي تذاكر و رجعت لـ أيام الجامعه و قدرت تفهم بيان اكثر عن حالتها و عن كل شيء و اللحين اختبرت و خلاص بكره ال‘ربعاء بعد عناء بس هـ العناء عند حنان شيء جميل لأنها رجعت جامعيه مره ثانيه , يوم الإربعاء العصر
سعاد :هذا اخر اسبوع لـ اختباراتك
حنان فهمت : عارفه
سعاد: كويس
حنان: بس معليش ابي ارتاح و بكره ببدأ
سعاد بعد تفكير : اوك مع اني كنت برفض
حنان: شكرا و صعددت فوق و هي ما تشوف من التعب و نامت و هي عارفه ان بعد هـ القيلوله ترجع حياتها صعبه ثانيه
اما البنات ( منى و غلا , نوف و الهنوف , شآدن ) شاديين حيلهم لأن اختبارات الثانوي قربت و بعد مرورو دقائق ساعات ايام خلصصت الإختبارات و الكل استانس و طلعت نتيجه حنان كانت ماخذه الدرجه الكامله و هذا بفى يموت سعاد من القهر ف هذي الإجازه مصروفهم قل لأن محمد ف شركته الي ف ايطاليا خسر خسائئر و عشان كذا اعتذر و قال ما يقدر يسافر بهم سعاد بغت تنجن من الخبر بس جاء ذاك اليوم و جت ساميه
ف المجلس
سعاد: هلا والله ساميه اخبارك ؟
ساميه: بخيرآت انتِ
سعاد: تمام منور البييت
ساميه: منور بـك يِ قلبي
سعاد ابتسمت مجامله: اي وش بغيتي !
ساميه: جايه اقولك عن ذيك الفكره الي براسي و اللحين تأكدت نجاحها وهي اني رحت لقريه العنيق ( قريه فقققيره مره ) و قريه الماشق ( زي العنيق بـ التمام ) و هي زي ما تعرفين فقيره و قلت بـ أستغل فقرهم و بشغلهم خدامات و بـ الوحده بخليها بـ 900 و فوق و اهلها بعطيهم 200 فقط
سعاد بذهول واضح : واو من وين جتك الفكره ؟
ساميه: ههههههاي الله يخلي عقلي الممصون
سعاد : خخخ تيب عندي خدامه و بعطيك هذي الخدامه و بخبث بس مابي 200 الله يسلمك
ساميه : اوك اجل بعطيك ف الشهر 500 و الباقي لي
سعاد: خلاص كذا مضبوطط
ساميه: بس مابي اندونسيه فلبينيه اثيوبيه ..الخ
سعاد مطيره عيونها : اجل ايش ؟
ساميه: ابي عربييه لأني مستحيل اخليهم يشتغلون ف السعوديه
سعاد اسكتت و شوي : تيب كم معك من وحده
ساميه: اللحين 7 بنات و هذي الثامنه
سعاد: اعمارهم كم
ساميه : من الـ 20 الي الـ 16
سعاد ( زيين كلهم حول عمر حنان خليني اخليها تسافر افتك منها و اربح فلوس ) : تيب كم بتقعد معك
ساميه : مع اهالي الـ سبع بنات اربع سنين
سعاد ( قوويه اووف يَ الله بطقاق): خلاص اوك
ساميه طلعت دفتر كبير و ورقه : ابي معلومات عنها و توقعين الله يعافيك
سعاد : لازم اوقع
ساميه بحده : طبعا
سعاد وقعت و عبت البيانات
سعاد: تيب متى تبيهنا
ساميه: الإسبوع الجاي يوم الإثنين باخذها
سعاد بغباء : لحظه و دراسه البنات
ساميه: هم فقراء ما يدرسسون
سعاد: اها
ساميه تخمها: مشكووره يَ الله بروح سلام
سعاد: توك
ساميه: لا مشغوله
سعاد: باي
و طلعت سامممميه و سعاد ع طول راحت تدور حنان لقتها ف غرفه التلفيزيون الي موجود فيها الكل
سعاد بنبره جد : حنان ابيك بموضوع تعالي اقعدي هنا
حنان خافت ( يَ رب ما يكون مصيبه جديده ) و قعدت و صارت مقابله لـ خالتها سعاد و البنات و رامي ع روسهم تعجب
سعاد بنبره حزن كذب: انا اسفه حنان ع كل شيء و اسفه اني حرمتك الدراسه بـ الجامعه و انا جدا ندمانه و عشان كذا و بنبره حده سجلتك ف مجموعه بنات مع وحده بتروحين تتعلمين الحاسب من جد و جديد و بترجعيين هنا و بترجع حياتك القديمه و غرفتك و كل شيء وش رايك الإسبوع الجاي يوم الإثنين
حنان بفرح : جججد ؟ خلاص موافقه
سعاد: كويس ابيك تشيلين كل اغراضك لو القى شيء بذبه برا اللبيت
حنان : تيييب ابشري بس اللحين بشتغل ؟
سعاد: يب يب اخر شغل 4س ما راح نشوفك
حنان ( اخخيرا بطلع من هـ القفص ): اوك قامت من الفرحه مادرت انها بتواجه مصيبه فظيعه
منى: يماه جاده ؟
رامي: وش السالفه
سعاد بعد ما تأكدت ان حنان صعدت ضحكت بخبث : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبيه صدقت انا بوديها تشتغل خدامه مع وحده اسمها ام جابر ومعها 7 بنات غيرها و حولها ف العممر يعني بتروح 4س و بفتك من وجهها
رامي : والله حسافه تراها تخقق خليها خدامتي
سعاد بـ شمئمراز : تخقق ؟ وين تشوف لا بجيب لك احلا منها
رامي ف نفسه ( اي هيين )
غلا : تيب دراستها ؟
سعاد: قررت اسحب ملفها و اذا رجعت سجلتها من جديد
غلا بخوف : و ابوي ؟
سعاد: كلمته و يقول هـ الإجازه ما يقدر يجي ة اذا بيسأل عن دراستها بقول بنتك غبيه يعني الأمور محلوله هههههههههههههه
الكل : اي والله ههههههههههههه
منى : بتاخذ جوالها ؟
سعاد: اي بس اعرف ساميه وش بتسوي بـ الجولات
منى : وش بتسوي
سعاد: اككيد ... <~ بعدين نعرف
و جاء يوم الإثنين و طلعت حنان عن بيت ابوها او القفص الي قفص اخر سعاد علمت ساميه انها مكذبه ع حنان و ساميه قالت اوك و طلعت حنان من الرياض و راحت للشرقيه وهي مرتاعه و اخيرا و صلوا حاره مهجوره بعييييده عن كل الناس و ثم قلعه كبيييره و وصخه و مافي الا هي بـ الحاره
ساميه بحزم : انزلي
حنان خافت : تيب و نرل و دخلت لقت 7 بنات قدامها
حنان بـ استغراب : وش السالفه ؟
ساميه بصوت عالي : هذي ثامنتكم و اسمها حنان الـ... ( معلومه عآئلتها جدا جدا غنييييه و مرا ششيء ) عمرها 19 طبعا اسمها بيتغير هنا و يصير ( نينا )
حنان بتتنيحه : نينا ؟
ساميه بحزم : ايوا اسمعي انتِ بتشتغلين هنا خادمه لعبت عليك سعاد و هذولي معااك و انا رئيستككم و اي واحده تطلع عن كلمتي عقابها بيكون عسيير مفهوم
حنان و دمعتها تنزل : م مفهوم تيب دارستي
ساميه: انسسسيها , مافي الا 4 غرف قسموا انفسكم و بعد بكره راح اجربكم و اي وحده اشوفها مقصره بعملها بوريها نجوم الليل بعز الظهر يَ الله اصعدوا فوق راحت حنان مع البنات وهي تبكي بصصممت
اشواق عمرها 19 : مسكينه شكلها ما تدري
عبير 20 : اي والله بس معقوله بنت الـ..
اشواق : انا انصدمت
و بعد مرور ساعات هدت حنان و فهمت كل شيء من اشواق و تعرفت ع البنات
عبير 20 هاديه و ماتحب المشاكل اسمها هنا ( كوليا )

عهود 20 لها لسان و تدافع عن نفسها و ما تسكت عن الحق اسمها هنا ( أرما )

اشواق 19 زي عهود بـ الضبطط بس هي عنيده صعب الواحد يقنعها و حبوبه بس اللي تكرهه مصصصيبه اسمها ( جيكا )

حنان طبعآ عآرفيينهآ أسمها ( نينا )

العنود 18 هاديه حبوبه اجتماعيه ( لونكي )

غيداء 18 هاديه و دائما ساكته عن حقها ( هارتا )

بتول 17 هاديه و ضعيفهه و حيويه و دايما ساكته عن حقها ( فودا )

جنى 16 ما تسكت عن الحق لو ايش و حبوبه شوي ( لينداء )
قسموا انفسهم عبير و عهود مع بعض اشواق و حنان مع بعض و العنود و غيداء مع بعض و بتول و جنى مع بعض
ناموا بعد ما تعرفوا ع بعض و قررت حنان انها تكون صداقه بينها و بينهم وان يكونوا صديقااات و شله متحده

من بكره
ساميه :انا بجربكم الييوم ابي اللبيت يلمع تفهمون كوليا و ارما تنظفون السسيب ( الحوش ) و جيكا
اشواق بمقاطعه : اسمي اشواق
ساميه عطتها كف : هنا جيكا
جنى : خير مو من حقك تضربينها
عهود: هنا نادينا بـ اسمائنا الحقيقه
اشواق: بسيطه و بـ نفسها ( اوريكك )
ساميه: انتم هنا خدم يعني تاكلوا تبن و تنطموا فاهميين و خليكم حلوين عشان ما اعاملكم بـ اسلوب ثاني و كملت جيكا و نينا تنظفوا المطبخ و هارتا و لونكي نظفوا غرفتي و الصاله و فودا و لينداء نظفوا الدور الي فوق كله بسرعه تحركوا , و كل راح لعمله و كان شغلهم مرتب و نظظظيف . و انصدمت حنان ان كل الي معها و لا وحده دخلت المدرسه و قررت تعلمهم و قالت لهم قرارها و وافقوا عليه و اتحدوا و صاروا شله زي ما كانت تتمنى حناان

ف الليل الساعه 1 كانوا مجتمعين ف غرفه حنان و هي قاعده تعلمهم كيف يكتبون و يقرون و بتعلمهم اهم شيء ف الرياضيات بس الجمع الطرح القسمه الضرب و هم متعاونين معها و صايرين ششطار عرفوا يكتبون بسرعه صح فيه اغلاط املائيه بس مع الإيام بـ يتجاوزونها و اما الجمع و الطرح ع طول عرفوه باقي القسمه و الضضرب و حنان مبسوطه ع الأخر انها علمتهم
يوم جديد
ساميه تكب المويا البارده ع اشواق و قامت مفزوعه ( خايفه , مرتاعه ) : خخير وش السالفه ؟
ساميه: اووص
اشواق بعصبيه: لا تكبين المويا عليها
ساميه: مو شغغلك
اشواق ( لا هالبنت شكلها مرهه حبوبه و هي آمس قعدت تعلمنا و بعد لازم ارد الكف لـ ساميوه ) راحت بسرعه و دزت ساميه و صرخت بـ أعلى صوتها : حــــــــــــنـــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
حنان قامتت مفرزععه : هـ , ـ ـ , ـآ
ساميه بعصبيه : قد الحركه اللي سويتيها
اشواق بثقه تقهر ساميه : اي قدها
ساميه: عقابك عسير تحسبين اني مو قادره عليكم تيب ف اثناء صرخه اشواق جت عهود و فهمت و بسرعه قومت الباقي و بغت تنجن ساميه منهم (شكل ما ينفع معكم الا الأسلوب الثاني اوريككم )

اتمنى ينآل رضآكم . .
توقعآتككم

حنان و الحياه الجديده ؟
هل ب تتأقلم أم لا ؟
ساميه و النيه الي ف راسها ؟
اشوواق و العقاب العسير ؟
بيان هل بتدري عن وضع حنان حاليا ؟



كااا نزلت البارت الثاني ابي ردوود سنع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

احبككككككككككككككككككوووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالثلاثاء 07 أغسطس 2012, 04:53

روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني 3994904663 روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني 3994904663 روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني 3994904663 روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني 3994904663 روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني 3994904663 روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني 3994904663 روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني 3994904663

اذآ البــآرت الثــآلـث جــآهز اسسسسسسسسسسسسسسسدحيـــــةةة

تحمسسسسسسسسسسسسست حييـل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احساس الطفوله


احساس الطفوله


مسـآهمـآتـﮯ.. : 282
تقيـمآتـﮯ.. : 5
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue1 / 31 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : يـآآ رَب كَثِيـــرة هــي أٌمنِيـــآتي.. حَققـهـــــآ بِـ مَشِيئتِكـ { &#9829; }


روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالثلاثاء 07 أغسطس 2012, 07:18

دلع الخيال كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اذآ البــآرت الثــآلـث جــآهز اسسسسسسسسسسسسسسسدحيـــــةةة

تحمسسسسسسسسسسسسست حييـل




هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اوكك ان شاءالله



الحين اسدحه هع هع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آحلى صعللوكة
مشرفـة قسم ρнoтosнoρ ..
مشرفـة قسم  ρнoтosнoρ ..
آحلى صعللوكة


مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 423
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue


روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالثلاثاء 07 أغسطس 2012, 07:26

وووااوو
روووايهه حماسس ي ببت

ايشش ذذي الحرككات هع

-
بسس خخلينني ادخخل منن لاببي وبععلقق

ومتحمسسسه للبارتت الثثالث روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني 3994904663

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالثلاثاء 07 أغسطس 2012, 09:38

ككككمممملي وينگ

ششكلوو حماااسسسسسسس

اهم ششي اسسماء الشغالات ههههههه

الله يعين حنوون من جد رحمتهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ضحكة بكاي


ضحكة بكاي


مسـآهمـآتـﮯ.. : 75
تقيـمآتـﮯ.. : 3
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سأرحل



قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل..
قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا…..
قررت الرحيل..ولن أعود…
ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة ..
ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية……
سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي……
سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة…
سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟
سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة

روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالأربعاء 08 أغسطس 2012, 23:11

قسسـمممم

ابدعتي

لــآ يوقف

بأنتظظــآر البــآرت 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالجمعة 10 أغسطس 2012, 11:14

سسسلـآم

بقووول ششي ي احسساس الطفوولةة

انا صصراحةة م كنت رايقهه اقراا روايهه

ولما ششفت العنوان قلت حراام خلوني اششجعها

وقريت البارتييين ومراا حلووين

وصار لك يومين مو منزلةة البارت الثـآلث

وقرر اسوي بحث عن الروايةة

وبحثت وشفتها وطبعاً

طلعت الروايةة

مو لگ

للگاتبةة

حگايةة بريئةة

و انصصدمت لما ششفت نفسس المقدمةة بسس انتي مغيرةة مابين القوسسين وخليتي الروايةة لك

وللاسسف الكاتبةة ققالت م تبا حد ينقل الروايةة بدون اسسمها

وترا اذا نقلتي الروايةة وكتبتي انها للـ حكايةة بريئةة

بنقراهااااا

وانا طبعاااً م علي

بسسس

مقهورة ع الكاتبة اللي كتبت وتعبت نفسسها ويجوو ناسس زيگ وينقلو الروايةة ببرود و يكتبو لا احلل النقل بدون ذكر اسسمي

اللي هوا مو اسسم كاتبت الروايةة

لا وبكككككككل بروود

كاتبةةة ششجعوني بلييز

اسمحيلي انتي عطيتيني انطبااع سسيء عنك

وكويسس مني محترمتك و م سسبيت

الرواية تقفل

لين تجي صصاحبةة القسسم تتفاهم معگ

ولو زيدت اكثثر من كذاا ممكن توصصل لأني اسسب بسس بحترم تواجدي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SHATHA

SHATHA


مسـآهمـآتـﮯ.. : 2918
تقيـمآتـﮯ.. : 325
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : لبـآ كـل نفرـةة بالمنتـدى

روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالسبت 11 أغسطس 2012, 10:37

بأمانةة يعني

انا كلمت الكآتبةة ع منتدى غرااآم

وهي طلبت ارد بآسسمها

وهذاا الرد


( مممرحبآ اخخباركك احسساس طفولهه ؟

انا صآحبه الروايهه و اسمي حكـآيهه بريـئهه مو ؟
و يالييت في اخلـآق و ضضمير .. !

و اعتقدد اني كآتبهه تحطط اسسمي ..

بس بجدد الله لا يحللك و لا يبيحكك اذا ما نسبتي الروآيهه لي


وطلبت مني احطط رابط الروايةة بسس انا رفضضت لانو ممنوع

و خاططري اششوف ردك وتبريرك قبل لا اعددل الموضوع ..؟ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة البنات
مشرفة « вløgs | diαяy »
مشرفة « вløgs | diαяy »



مسـآهمـآتـﮯ.. : 1425
تقيـمآتـﮯ.. : 132
مخـآإلفـآتــﮯ :
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Left_bar_bleue0 / 30 / 3روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Right_bar_bleue

чσuя sмs » : أح’ـب المـككـ’ـاأإآن الـ’ذي أجـ’د نفسـ’ي فيـ’ه وقـ’ت حزنـ’ي

{منتديات ونآسة بنات}

أح’بككـ’م بنوتـ’ـاأإآتْ

روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالأربعاء 15 أغسطس 2012, 13:44

وااااااااااااااااااااااااااااا

و ربي مرررررة حاجة تقهر لو أنا مكان الكاتبة كان مدري إيش عملت

الله يعينها

والله إنك زكية يا دلعلع

شكلي كول ما أجي بقرأ رواية أعمل عنها سيرش بقوقل

و مرررررة شكران دلعلع على إنك وريتينا إنو الرواية موش لها

أصلن أنا ما قرأت الرواية إلا عشان بليز شجعوني و إتحمست و لما جيت برد قرأت ردك إلا لقيت إنو موش روايتها و إنصدمت لما عرفت دا الشي و إنقهرت

و كمان من جد طاحت من عيني

ما أبى أكتر هرج لأنو لو كترت حيطلع حكي ما أباه يطلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني   روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني I_icon_minitimeالسبت 20 أبريل 2013, 22:52

فعلا شيء مو حلو منك آختي
عدلي موضوعك واكتبي اسم كآتبة الرواية وبنقرآهـآ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى"سكوتي لايعني ضعفي بل هدوئي واحترامي" بلييز شجعوووني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الاولى الولى الاولى بلييييز ردودكم^^(صفحة من كتاب الحياة)
» ضمني بحضنك الدافي,,<<اولى روايتي
» مشاركهـ بموضوعي الحصري بلييز ادخلوا بلييز
» هدوئي ليس حآله من العزلة ولكن هكذآ هم الملوك
» روايتي -__-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي