هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية شغب في مدارس الرس

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:38


رواية شغب في مدارس الرس

الكاتبه : »آٌخفي? בـنيني?●~ أو H.m

ههه دآم الروآ]هه الي توي نقلتهآ قصصيره

جبت وححدآ تآنيهه

آن شآء الله بسس مو قصيرهه خخ

يلآ يَ متآبعينن آنططلآق *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:39





خلف اسوار المدارس .......اشياء نجهلها .....
ونتمنى كشفها وتخيلها .....
تفتح بوابة المدرسه ......ونعيش خيالا خلفها
حروفي اسطرها لتنسج من الخيال والحقيقه ....
حروف تعايشت مع الفتيات ....وقد تكون مع الشبان
روايتي ستكون ....من واقع الخيال .....

بسم الله الرحمن الرحيم ..........

الكاتبه : H.m

البـــــدايـــــه...[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اول يوم لها بالمدرسه
شيء يخوف ...بتصيرين وحيده ما تعرفين احد بتصير غربه ....
سحبت كرسي وطاوله وبنات الفصل كل عيونهن عليه ....
اكيد هذي جديده....واللي تحس به شيء مرعب
جلست وحطت الشنطه بحضنها ....
دخلن من جهة الباب بنات اصواتهن عاليه ...
-ايه مير انتي ماخذتن بنفسك مقلب
-يابنت اسفهيها
-وجع اصغر عيالها تسفهني
-بنات بنات ....بنت جديده......
اتجهن لها وهن يطالعنها
طالعت فيهن ....
وحده من البنات- انا سهام وانتي
ابتسمت وقالت- انا مها
الثانيه- وانا فاتن.....وهذي زهره
مها- عاشت الاسامي....
تركنها وراحن
مها بقلبها- يا اشرافه ..بس يبن يعرفن اسمي
التفتت عليها اللي قدامها وقالت- اهلين
طالعتها قالت- هلا....
ابتسمت وقالت- امممم تعالي جنبي ترى ماعندي احد.....
وقفت مها وقالت- عادي....
قالت- ايه اكيد....
سحبت الكرسي والطاوله وجلست جنبها
مها- انا مها
البنت- هلا بك مهاوي انا ندى .....مجربه من قبل .....تحسين بغربه
مها- أي والله مشتاقه للمدرسه القديمه
ندى- ايه......انتي من وين
مها- انا جيت من مدرسه ثانيه ....غيرنا بيتنا
ندى- اها....انا من كذا غيرت مدرستي
مر اليوم على خير ومها صارت مع ندى وصديقاتها صحيح ماتكلم كثير بس يعني احسن من انه تصير لحاله
................................................
دخلت ورمت الشنطه والعبايه
امها من بعيد- الغداء
مها بصوت عالي – جت مرام من الكليه
مرام دخلت وقالت- تراي ميته جوع تعالي ...
مها- كولوا لا تنتظروني ...بغير واغسل واجي......
مرام- اصلااذا انتظرتك
طلعت
مها-اوووف من هالمدرسه...وع ياحوبي لمدرستي القديمه...
.......................................
على الغداء
مها- السلام عليكم....
الجميع- وعليكم السلام
مها- يوه بيخلص عني امدا ...
جلست وبدت تاكل
اخوها حاتم – قولي ما شاء الله...
مها- بسم الله عليكم ...اقول حاتم ....اخبار الدراسه اليوم
حاتم- والله تهبل المدرسه هذي ....ايه كذا الدراسه ....
مها- ياحظك لقيت اصدقاء
حاتم- ايه عرفت الفصل كله....ليه انتي مالقيتي احد...
مها بضيق- لا ...انا نادتني وحده اسمها ندى ...ورحت مع شلتها بس يا اخي ما تأقلمت
حاتم وهو ياكل- امسكي أي بنت وسولفي عليها
مرام- عيشتنا حنا يالبنات ماعندنا تعالي سولفي....اذا تعرفت عليك وعرفت اسمها تجي تسولف معها ...
حاتم- الحمد لله والشكر
مها- اخبار الجامعه......
مرام- خقق ...تجنن....البنات هناك اجتماعيات
حاتم- ابوي وينه؟؟
امه- انا وياه متغدين ....نام...
حاتم- اها يعني غداء رومانسي....
امه عصبت – اعقل يا ولد
مها ومرام بقوة ضحكن ......
حاتم- وانا وش قلت .....وش معنى ما تنتظروننا
مها- اسكت والله ان يجيك الكاس اللي بيدها
امه- ما انتظرناكم رجع بدري ....ليش ننتظركم
حاتم- ايه صدقت صدقت
امه- حاتم...
حاتم –عنوني
امه- اسكت دام النفس عليك طيبه
مرام- بس حاتم احرجتها
امه- وانتي بعد.....
تركتهم وهي معصبه
مها- الله يهديكم زعلتوها...
مرام بصوت خفيف- الظاهر بيجينا اخو صغير ....


مها- ايه هالعشيات الرومانسيه وراها بلاوي
حاتم ضحك ولا تكلم ....
اعرفكم بشخصيات البيت

اول واحد
الاب ...وشخصيه قويه عصبيه بس انه طيب
الام ....حالها حال عيالها ...وعيالها مطلعين الشيب براسها
مرام......بالجامعه مرتبه مؤدبه من بينهم ...كلامها مو مثل كلام حاتم ومها
حاتم....بثالث ثانوي ...اوم الزحف ...لا اجتمع هو مها صارت كارثه ..يستحي من مرام ولا يستحي من مها
مها..........بثاني ثانوي ....ومثل ماقالوا عن حاتم ومها انهم تؤام مختلف .....تمووت بحاتم ...ومعه ميانه قويه ...يعني ما تستحي ابد ....تقول كل شيء على بلاطه وطبعا معلمها حاتم ....طيبه ونعومه ...
بعدهم فارس وهذا بسادس ابتدائي بس نايم قليل ما ينشاف ...دبيب يعني دوب ...من كثر ما ينام ما احد يسأل عنه ....

.....................................
كانت على الكمبيوتر .....
دخلت .....
ندى – سلام
فايزه- وعليكم السلام ....تعالي شوفي تصميمي الجديد......
ندى – وين......الصوره هذي...
فايزة- تعبت عليها

ندى تتأمل وقالت- حلوه ....حطيها بجوالي......
اتسطحت على السرير وقالت- اليوم جتنا بنت جديده....ياشينها اذا صار اول يوم ولا تدرين وش تسوين .....
فايزه- ياقلبي .....اخذتيها معك
ندى- اكيـــــد...اسأل مجرب ...كنت ابي احد يجي ياخذني ....
فايزه- هههههه تدرين اليوم عندنا بنات تهاوشن
ندى- ايه سمعت انا بمبنى المتوسط هوشه .....وش عليه
فايزة- لو تشوفين الضرب تقولين عيال مو بنات
ندى – اكيد شله ناصر
فايزه- ايه راعيت المشاكل......مسترجله ....الله يهديها
ندى- معقوله ما يدرن انه حرام...
فايزة- الا اكيد.....اقولك الهوشه فيه بنت سبت وحده من شلت ناصر ...وتقوم ناصر وتكافخ معها .....وتدخل كل الشلتين ....وجت المرشده والمديره يفرقنها
ندى- قهر راحت علي .....
فايزة-قويه قويه .....
ندى- اقول ماقالوا متى يجي فيصل ؟؟
فايزه- امي تقول يمكن بعد شهر ما كلمته....
ندى- يا انا مشتاقه له......

<<<<^_*
لا الــــــــــــــــــــه الا اللــــــــــــــــــــه
>>>>>^_*

...............................
مها كان معها كتاب وتقراه بحماس ....
دخل حاتم غرفتها وقال- مهاوي .....
جلس قدامها وقال- اخبار المدرسه؟؟
مها- قلت لك على الغداء
حاتم- لا اقصد صديقاتك والبنات حلوات
مها ابتسمت ورمت الكتاب وعدلت الجلسه بتسولف – تبي زين تلقى زين تبي شين تلقى شين...
حاتم- من الزينات....
مها- وحده آآخ بس لو اقدر اصورها لك....بس المشكله حرام....
حاتم- يعني لهدرجه حلوه
مها- يااااا الله تجنن ....
حاتم- كم رقمها
مها رمت عليه المخده وقالت- ايه بدينا ...بتجمع ارقامهن اصلا ماتعرفت عليها ....انتم فيه عيال حلوين
حاتم- وش دخلك....اقول اعقلي
مها- عشنا وشفنا....حاتم....من وين نزل عليك العقل....اقول اخلص ابي بكره صور احلى واحد عندكم
حاتم – ابي افهم يالبنات انتن لازم يصير زوج المستقبل حلو
مها- انا عني ايه....يا سلام هو يدور البنت الحلوه وانا ما ادور الرجال الحلو...
حاتم- اصلا لا شافك بيهج...
مها- مخليه الحلا لاخوي...
حاتم- واثق اني حلو.....وري بكره البنات صورتي شوفي وش يقولن
مها- هيه ياقمر تراي اشبهك..
حاتم- حاس فيك انك تتمنين وتحلمين بس هذا ما يعطيك الثقه تقولينها
مها- اووه حركات....ما راح اعلمك بالبنت اللي يقلون لقبها حليمه بولند
حاتم طير عيونه- تشبها.....ياشيخه تبطي تصير تشبها
مها- سبحان الله فرق ذيك انها عمليات تجميل وهذي لا طبيعي ..
حاتم يفكر
مها- بس لو تموت ما اقولك وش اسمها

حاتم- بدينا ...
مها- مثلك
حاتم- لا تبين الجد فيه اربع خمس الحلوين طبعا انا اولهم
مها- ايه صدقت ....
حاتم- اللي مره ماشاء الله شكله اخو شبيهة حليمه ...يطيح الطير من السماء
مها- صوره لي....انت خلك صديقه ...
حاتم- هو معي بالفصل ...جلست اسولف معه ...ماشاء الله عليه اخلاق..
مها ابتسمت وقالت- المهم خلك معه
حاتم- هو يبيني ...بس انا ما اعطيه وجه
مها- اووخص ...تكفى خلك صديقه...
حاتم- وانتي تصيرين صديقه حليمه...
مها- اسمها مو حليمه
حاتم – ادري ...
مها – وع حليمه مغروره....هي واللي تشبها
...........................................
من بكره

الصبح....
حاتم- ابي حليب....
مها- هييييه ابي الجبن وين راح
مرام- السلام عليكم ........وين ابوي ؟؟
مها- ما ادري.......انا بروح للمدرسه بتأخر....ما اشوف فارس
مرام- امي عجزت عنه بتقومه مو راضي
حاتم- بروح مشي اليوم.....تعالي مهاوي يمكن اشوف حليمه....
مها- خخخخخ ما اعرفها .....وشلون بتشوفها

طلع من البيت هو ومها يمشون
حاتم – معقوله ولا بنت تروح مشي....
مها- الا امس انا مع بنتين جايات مشي....بس صراحه ماادري وين بيوتهن
حاتم- أيـــه......
اخذوا لفه
مها- لو تحبك وحده من بنات مدرستي بتصير كارثه
حاتم- اطب عندكم بالمدرسه من شان عيونها ......
-مها ....
التفتت ....وطالعت شنطتها وقالت- ندى ....انتي هنا.....
حاتم التفت بعدين صد وكمل....
ندى- صباح الخير......عرفتك من شنطتك.....
مها- اهلين....مشينا .....
ندى- هذا اخوك....
مها- يس ...حاتم.....
مشن وراه ....وحاتم يرز نفسه قدام البنت وهو يسمع سواليفهن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:40

مها- يختي مدرستكم زفت ....
ندى- مالك بالقصر الا امس العصر ... وش دراك تحكمين عليها ....

مها- أيـــه ...ماشاء الله بقالتكم تفتح الحين
ندى- اكثر البنات يشترن فطورهن .....
مها بصوت قصير وش تبين ابي اورط حاتم...
ندى- لا لا وخزياه
مها- وش وخزياته خخخخ اقول قولي وش تبين....
ندى- سنكرس ....
مها- حاتم ...حتوووم....
حاتم- سمي
مها – سمي !!!اقول نبي من البقاله سنكرس وجالكسي وببسي ثنين....
حاتم بقلبه- الله ياخذ بليسك ما معي اليوم الا خمسه ....بتخلي لي ريال....
حاتم- طيب حاضر.....
دخل مها ضحكت وهي تقول- يستاهل .....
ندى- كم عمره ؟؟
مها- بثالث ثانوي ....عمره 19.....
ندى- بعمر فصول ..اخوي فيصل .....
مها- وينه ما يدرس.....
ندى بضيق- لا مسافر .....يسوي عمليه ...
مها-جد....الله يشفيه يارب ....بس وش فيه؟؟
ندى- ما يشوف .....
مها بحزن- الله يعينه.....
ندى- امين ....مع ان نسبة نجاح العمليه 30% بس حنا نتمنى يشوف.....
مها- الله يعينه....
-مها....
حاتم من عند باب البقاله يناديها .....
ندى ضحكت وقال- شكله معصب....
مها اتجهت له وقالت ثانكس ....
حاتم بهمس وعيونه حمر من القهر- ايه انا اوريك
رجعت مها لندى ....وحاتم غير طريقه وراح.....
ندى- وش قال؟؟
مها- يهدد.....
ندى- خخخخ....
مها- مشينا ....تبين ببسيك الحين
ندى- لا يالله صباح خير...
مها ابتسمت وقال- الله يالصحه...
دخلن للمدرسه .....نزلن عباياتهن ......ومشن للصف....
- تعااالي انتي وياااااه....
التفتن للمديره
ندى- اللهم طولك ياروح.....
المديره- ليش متأخرات
ندى بدون نفس- اسفيييين
المديره- كلمين باحترام
مها ببرائه- استاذه اخوي اخرنا .....
المديره- أيـــش....ندى هاذي تقرب لك
مها- اسمي مها .....ما امداني قبل امس جيتك.....
المديره- خير اصغر عيالك تكلمينن بهالطريقه
ندى ابتسمت على اسلوب مها
مها- لا بس ما احب احد يقول لي هاذي ....
المديره- عشنا وشفنا .....ايه تأخرتن ليش...
مها – اخوي كان معنا وشراء لنا اغراض وتأخرنا
المديره- تقربن لبعض؟؟
مها- لا لقيتها بالشارع .....قريبه من البيت
ندى- يعني باختصار ..جارتها...
مها التفتت لندى وقالت- أي والله انك جارتـــ.....
المديره بصوت عالي- متأخرت ويسولفن ....قدامي انتي وياه على مكتبي....
مها عصبت- خير ان شاء الله ....لا تصرخين....
ندى طقتها وقالت بصوت خفيف- اسكتي ....
مها- هاه وش اسكت عليه ....انا بزر تصارخين علي ....اقول لا يكثر....
تعدت المديره وكملت طريقها ....
المديره منصدمه من طريقة مها ...ندى فاتحه فمها ....
ندى طالعت بالمديره وابتسمت على ان الشخصيه القويه خرطي خوفتها مها ....
لحقت مها ......
ندى- ياخذ بليسك ما عمري شفت طالبه تكلم المديره هذي بطريقة مثل طريقتك....
مها- ليش......ايام كنت بمدرستي سابقا ما احد يقدر يتكلم على البنت لا معلمه ولا مديره ....انتم عادي ترفع صوتها عليكم.....
ندى- لا حنا نرد على المدرسات وعلى غيرهن والمديرات اللي راحن بس هذي من اول ما جت وهي تهاوش
مها- أيــــه اسمعي اللي اول ما تجي وهي تهاوش اعرفي انها خوافه .....هذا فصلنا صح؟؟
ندى- ايه الظاهر عندنا معلمه .....
مها طقت الباب ودخلت ....
مها- السلام........
معلمة الدين- وعليكم السلام ....ليش متأخرت
ندى- عند المديره
معلمة الدين- ليش؟؟؟
مها – تأخرنا ومسكتنا المديره وتأخرنا زياده
معلمة الدين ابتسمت وقالت- اتفضلن ....
دخلن ....جلست مها ....
ندى – كل يوم بتأخر عشان اجي معك ....
ابتسمت مها .....

<<<<<<*_^
لا الــــــــــــــــــه الا اللـــــــــــــــه
>>>>>>>^_*



..............................................
حاتم..............
كان ازعاااااااااااااااااااااااااااااج ......
حاتم يسولف مع مجموعه – لا ريال مدريد نزل مستواه
خالد- ايش ريال مدريد ينزل ....اقول لا يكثر اللي نزل مستواه برشلونه
حاتم- لا ....بالعكس بالمرتبه الثانيه .....وسبق الريال...
فهد- ومن قاله .....الدوري الاسباني السنه هذي كلهم بالارض ....انا ما اتابعه...شوفوا اليوم الدوري الايطالي يوفنتس والانتر ....
حاتم- اقول ضف وجهك....
فهد- الاسباني خايس ....
وحد من بعيد- اقول الايطالي ما مثله ......
خالد- انت من سمعت انك تتابع الدوري الفرنسي وانا غاسل يدي منك....اقول اكرمنا بس..
حاتم كان جالس على الطاوله ....نزل وقال – الظاهر الاستاذ غايب .....قوموا....
قام خالد وقال- يالله فهد....
وقف فهد وطالعوا من الفصل وقال- وش سالفه معلم الكيمياء ....ليش كل ما جاء وهو معصب.....والمشكله لاصرخ كلن يسكت ....شايفنا بزارين
فهد- قد تضارب هو واحد....يا اخي شوي والولد يموت ....
خالد- عاد عليه جسم ما بوه اكبر منه ...تقل فيل...
حاتم- مسوي فيها شخصيه......
طلع طلاب ثاني ثانوي ..كانوا اربعه....
كلهم عربااابجه...

حاتم- الحين اكيد هذا بثاني ....غريب عمره بالعشرينات
فهد- ايه هذا دايم راسب....قد درس مع اخوي الكبير....تبي الفزعه ....اتجه له...
حاتم ابتسم وقال- سلااام...
ابتسم العربجي وقال- وعليكم السلام والرحمه ...انت الجديد...
حاتم- وصلت...
قربوا منه وقال- حياك الله.....
خالد- اقول منصور......اخبار الوكيل معك؟؟
منصور- الخايس ....جاي يقول بكلم ابوك..يا اخي شايفني بعمره ....
فهد- ما حصل كم ضربه؟؟
خالد- ابد....صفقتين....
ضحكوا ومنصور يقول- اجل بعمره انا عشان يتصل على ابوي.....شكلي بلحقه بأبوي .....بحط قبره جنب قبر ابوي ....
حاتم ابتسم وقال- الله يرحمه ...
معلم الانجليزي من وراهم- انتم وش مجتمعين عليه قدامي على فصولكم....
حاتم- اقووول .....تراك ما تدرسنا
معلم الانجليزي – اذا محترم بتروح وتدخل فصلك احتراما لي بس لاني اكبر منك
منصور- يا استاذ ....عشاني بس ...هالمره...
معلم الانجليزي- طيب اصواتكم قصروها .......الطلاب يختبرون.....
منصور- من عيوني يا استاذ

دخل الاستاذ
حاتم- شكلك محبوب عند المدرسين....
خالد- أيـــه واضح....شف اللي ما يسوي له شي هو حبيب .....لكن اللي رافع خشمه هذا دايم هوشات
حاتم- ما عندكم استاذ ...صفكم مسكر بابه وهادي...
منصور- لا بس طردنا الاستاذ.....
حاتم وخالد وفهد-هههههههههههه
حاتم- احسن ...وش تبون بالحصص...
..............................
بالحصه الثالثه كانت حاطه راسها على الطاوله ونايمه ......
مها التفتت على ندى وابتسمت ...... .....
معلمة العربي- ياللي ورا .....اوقفي...
مها طالعتها وقالت- انا؟؟
المعلمه- ايه...
وقفت ....
كانت ماتشوف ندى
المعلمه- توزيع ابتسامات ما ابيها..... هذي حصه علم لازم تنتبهين....
مها ابتسمت ...
المعلمه كانت بتشوف اللي بجنب مها ....وقالت- انتي ياللي بجنبه.....
مها- ندى؟
المعلمه- ما ادري صحيها
مها- ندووو ندوو...
ندى صحت مفزوعه- هااه..
مها-اوقفي
وقفت ندى وهي تطالع
المعلمه- المفروض تحترمين حصه العلم ....
مها بصوت خفيف- غثتنا بحصة العلم.....
المعلمه – وتتخالون .....انقلعن برا
مها طيرت عيونها وقالت- هيه انتي .....خير....انا انقلع.....وش انتي ...
المعلمه ارتبكت
ندى- نطلع...
مها- لا تقول تفضلن مو انقلعن.....
جلست وقالت- ما راح اطلع
المعلمه بربكه- وش اسمك انتي ...ما ينفع الا تنقيص الدرجات

مها- ندى انثبري
ندى جلست وقالت- بس ليش ما نطلع نستانس...
المعلمه- أيـــش تكلمن بصوت عالي....
مها- ترانا مو بزراين ......لازم تحترميننا عشان نحترمك ....
سهام- أي والله صداقه .....كل وحده تحترم الثانيه
زهره- يوه يوه ....يا استاذه ....شوي شوي علينا ما نتحمل
الاستاذه- بس خلاص بنات لو سمحتن.....
مها ابتسمت وهي تقول بقلبها- ما يمشن الا بالعين الحمرا .....هه...
رجعت المعلمه تشرح ......
.............................................
بالفسحه........

كانت فايزه مع صديقاتها ......
فايزه- بنات هذا المويا .....أوووف ...ترا اخر مره بجيب لكن .....
عبير- انثبري يابنت .....ترى كله مويا .....
فايزه- بس المقصف يطووول ...
عبير- اقول بنات ...شفتن استاذه فاطمه ....الدب القطبي....
نوره- ايه الله يقررفها هي وذوقها .....وووع شكلها نصراويه لابسه تنوره زرقاء وبلوزه صفرا ....
مريم- انا الظاهر شايفه البلوزه عند ابو عشره ....يا اختي هالمعلمه....الذوق عندها عدم
فايزه- القهر انها نصراويه ....مو لااايق ....آآآخ ياللوان
مريم- أيـــش اقول ...انتي ما ادري وشلون عايشه .....اللي ما يشجع الزعيم المفروض ما يشجع
فايزه- جتني ندى الثانيه ...بالعكس النصر وووه ياقلبي عليه
عبير- اسكتي انتي وياه ...اذا بتشجعن شجعن الاهلي.....
خلود- بناااات بس عن الرياضه .....شوفن شله ناصر...
التفتن....
عبير- يوومه ....ذا البنات لا شفتهن كل شعر جسمي ياقف....
فايزه كانت تطالع بناصر طبعا اسمها غيداء ....لكن اسمها المستعار ناصر....
ناصر طالعت بفايزه وهي رافعه حاجبها وابتسمت ....وكلمت صديقتها
فايزه بعدت عيونها وقالت- صبايا ...وشلون يدخلن مبنى المتوسط وهن ثانوي .....
خلود – قومي ....انا اوريك من وين يدخلن....اصلا ما يدخلن الا عشان حبيباتهن....
فايزه وقفت وقالت- يالله...
عبير ومريم- وين؟؟؟
خلود- مالكن دخل....
راحن يركضن ....للورا المدرسه .....وطبعا بين مبنى المتوسط والثانوي سور حديد فيه فتحات صغيره طويـــــــل وفيه بوابه .....
خلود وقفت وبعدت اغراض وقالت- هذا ما احد يدري عنه
فايزه- يومه .....من فاتحه....
خلود- انا اذكر سمعت اصواتهن وهن يكسرنه ...
من وراهن صوت فيه رجوله- عاد هذا بينا وبين الحلوين ....
انهبلن وهن يبلعن ريقهن ........
التفتن ....
خلود ابتسمت وقالت- اهلين نويصر.....
غيداء- من القمر هذا....
خلود- هذي فايزه ....
وحده جنبها اسمها حمودي ابتسمت وقالت- اوووه عليه عيون.....
ضربتها ناصر وقالت- انت لا تطالعها.....
طالعت فايزه وقالت- وش جايبكم هنا ؟؟
فايزه- اسفين ...
قالت وهي مبتسمه وكانها ذايبه- والله؟؟روح انت وياه....واذا دايم بتجون....حياكم....الله لا يحرمني من هالطله
فايزه بخوف- مشينا خلود......
تركنها وراحن ...
غيدا- اويلااااه
...............................
ندى- بنات بنات.....اختبار النحو اليوم
فيروز- ايه.... ذاكري....تراه الحصه الخامسه
مها- روحي ذاكري....
ندى- امممممم يا اختي سهل....
رغد كانت دلوعه- تراها بتجيب النص الثالث....
البنات-ههههههههههه علمتك حبيبة القلب....
رغد ضحكة بخفه- ايه ...اكيد....
ايمان- المعلمه ذي ما تستحي على وجهها
رغد- مو انتن مستفيدات.....
مها بتعجب – وش السالفه؟؟؟
ندى- ما تدرين؟؟؟
ايمان- بلاااااوي بمعلمة النحو
مها- شو!!!
فيروز- البنت معجبه برغد...اقصد تحب رغد....لو رغد تطلب اسئله الجغرافيا تجيب لها اسئلة الجغرافيا ...وكل البنات يدرن ...
مها- اووف .....لهدرجه ؟؟؟
ندى- واكثر......تدرين ايام الاختبارات ما ذاكرنا ابد
ايمان- انا ما اخذت اسئلتها الخايسه.....والله ما ابي اغش...
مها- صح.....حرام عليها ....يعني نغش وزياده على ذلك هي خاينه
رغد – يوووووه خلونا نستانس لانجيب سيره الخبله
مها – ما شفتها ...وش اسمها ؟؟
رغد- نهوووله ....
مها- نهله؟؟؟ يعني توقعون كم عمرها ؟؟
رغد- عمرها 24 توها متوظفه ولا تزوجت ....
jمها- البطاقه الشخصيه عندك
رغد- من زمااان ...


<<<<<<<<*_*
سبحــــــــــــــــــــــان اللــــــــــــه
>>>>>>>>>>*_*

.....................................
ندى ومها وفايزه راجعت مشي....
مها- فوفو ليش الصبح ما تجين معنا
فايزه- يوووه وش صبحه اتعيجز
ندى- هذي على جنب ....عجوووز لا والله جدتي انشط منها ....شغلها الكمبيوتر .....
مها- دارسه حاسب؟؟؟
فايزه- نو....بس لاني عليه 24 ساعه عرفت اصمم وعرفت اسوي كل شيء
مها – تصممين ...حلو وبدون دراسه .....اقول ندى ....البنت اللي اليوم مجعده شعرها ومسكتها المديره ....ليش تمسكها
ندى- لانها مجعده
مها- التجعيد ممنوع!!....ايه هين ...بكره بجعد...
ندى- جد ترى مخالفه
مها- ايه انا بخالف
ندى- تراك نسبه
مها – كيفي....هذا مو حاتم....اي والله حاتم......يالله اشوفكم على خير.....
استعجلت وقربت منه ....وقالت- حاتم....
التفت وقال- خيييير
مها- يووومه منك....
حاتم- هذي اللي اليوم تبي ببسي؟؟؟
مها- ايه...انت زعلان علي؟؟
حاتم صد وقال- لا تكلميني
مها – خسااااره كنت بقول لك وش قالت عنك....
حاتم- لا لا....جد...
مها- ايوالله....بس دامك زعلان مو لازم ...
حاتم مسك يدها- وقال يابعد قلبي يا اختي....بكره وبعده وكل يوم بروح معك عشان اشتري لك
مها- وعد...
حاتم – لا مو كل يوم لكن اذا طلبتيني...
مها- وعد؟؟
حاتم- وعد ....
مها- قالت انه عصبي.......
رفع حاجبه وقال- بس....
مها – انت واعدتني...
التفت يمين ويسار يشوف فيه احد او لا ......
وضربها بكتابه مع راسها وقال- تعرفين تستهبلين....
دخلوا البيت ومها تقول- هيه يا دوب .....المتني
حاتم- لا تخلينا ...المتني ...
دخلوا .....
حاتم- سلااااام....
مها- سلااااااام ......هل من احد هون؟؟
فارس- انا هنا....
مها- المنعون....الحين امي عادي عندها يغب وحنا ....محال ان نغيب...
حاتم- انتي وش فيك ماسكه على الفصحى ......اخر حصه اخذتوه عربي؟؟
مها- والله يا عندنا معلمه ما تحتسي الا عربي .....تخيل تقول ...انهضي وقفي امام السبوره لحل الواجب....
حاتم- خخخخخخخخخخ.....وش ذا المعلمه.......بروح اغير ملابسي...معي ريحة عرق
مها بقرف- وووووووووع تروش ياوسخ
حاتم- ايه اجل وش بسوي...
دخلت غرفتها ورمت الشنطه على السرير وهي تنشد- نور في الاجواء تألق هب نسيم يحمل طيبا .......
طرررررررررخ .......دخلت مرام وقالت- مها مها مها ....
طالعتها وقال-هاه ....
مراام- فيه عرفت بنت ...ويم سألتها وين بيتكم قالت انه بنفس حينا ...وصفته وصار اللي قدامنا ....
مها ابتسمت وقال- وش ذا الصدفه !!!! غريبه ......قلتي لها ....
مرام- لا بفاجئها
مها- طيب ممكن تعطيني مقفاك ببدل
مرام- اخلصي انتي واخوك ابي الغداء
...................
ندى تاكل سلطه .....
ندى- مامي ...متى يجي فيصل...
امه- ياقلبي عليه ....العمليه وما نجحت .....
ندى بضيق- الله يعين...طيب متى بيجون ؟؟
امها- على كلام اخوك بعد اسبوع ...
ندى انا مشتاقه لفيصل ماآآآآآآره ....
امها- الله يرجعهم بالسلامه ....
ندى نزلت الصحن وراحت لغرفتها هي وفايزه واتسطحت كانت فايزه ما تحس بالناس ناااايمه
وندى .....تذكرت ايام فيصل وهو صغير....كانت مثل ظله .....لكن كان يشوف ....وعيونه عيون غزال ...كان جميــــــــل وعيونه احلا ما فيه
كانوا بالاستراحه .......وكل البزارين مجتمعين حول المسبح......والرجال عيونهم على فيصل .....
ابو فيصل كان يقول- فيصل ندى لا تقربون .....
مسكت يده ....وهي تقول –لا تقرب.....
كان عمره 12 ..... قال – لا تخافين انتي روحي بعيد عشان ما تطيحين ...
قرب شوي وكان فيه على حافة المسبح سراميك عليه مويا ....رجله مالت وطاح على راسه ضرب حافة المسبح وطاح ...وكان ثلاث امتار ......المسبح امتلأ دم منه ....وصرخوا البزارين ......

نزلت دموعها وهي تتذكر .....
رجعت تتذكر لما كان بغيبوبه شهر ....فتح ولا شاف النور بعدها .....
شهقت وتغطت بالبطانيه وهي تصيح.........كان اعز اخوانها .....ما فيه احد مثله ........ومن صغرهم مع بعض......
ندى – الله يشفيه .......
................................
على الغداء
حاتم- يمه ابوي وينه ......
امه- ما جاء بيتأخر اليوم ....
فارس- من اخذ منه الوجبات ؟؟
امه- ما ادري عنك....مير انت لا نمت من يصحيك...الماء وهو الماء ما تصحى به
فارس- وش اسوي ...من الله
مها- انا لو اتفضى لك كان اعلمك وش تسوي
مرام- بس انتم لا كلام على طعام
حاتم- من متى وانتي الثرثاره دايم ....
مرام- اوووص
مها تطير حاوجبها فوق وهي مبتسمه وتقول- حتومي ....تدري من شفت اليوم؟؟
حاتم يطالعها وهو يفكر .......
مها- اللي بالي بالك....
حاتم ابتسم وقال- اسكتي....لا تفضحينا
مرام- وش بينكم؟؟؟
امهم- مها وحاتم ما ينعرف لهم مره مع بعض ومره يتضاربون
فارس- حنا خوان ....قولوا لي وش بينكم
حاتم- اسكتي ماهوي هذا سر ...وشدخلك انت واختك؟؟؟
مرام- الحينانتم اعوذ بالله ...مها انا اختك ...مو هو اختك المفروض تعلميني بكل شيء....مو تعليمن الولد...
مها- ياحبيبي يا اخوي....
حاتم- شيء خاص....
..................................
بالليل كانت متسطحه وتفكر.....
وتقول بقلبها- ليش غيدا كذا .....البنت حلوه بس لو تطول شعرها وتحط كحل كان طلعت احلا المدرسه.....لو اقدر اقولها ....بس اخاف منها نظراتها تخوفين وشلون لو اكلمها
ندى- فيافي .....نمتي؟؟
فايزه التفتت لها- لا....
ندى- ما اشتقتي لفيصل؟؟



فايزه- الا حتى احمد اشتقت له .....مشتاقه حتى لساره ....
ندى – آآه بس .....أنا مآآره مشتاقه لفيصل ....والله ابي اكلمه....
فايزه- كلميه....
ندى- ما معي رصيد....
فايزه- جوال امي....
ندى- بس يمكن نايمين...
فايزه- مثلك هم....الحين هم الصبح ...قومي.....
ندى- طيب....
طلعت وهي تركض ....دخلت غرفة امها واخذت الجوال وطلعت بهدوء ...
جلست بالصاله وهي متردده ......
ندى- بتصل....
اتصلت على احمد.......
كان يرن ...يرن ....
رد احمد......- هلا يمه....
ندى- الو....
احمد- هلا....ندى.....
ندى- اخبارك احمد....وشلونك...واخبار ابوي
احمد – الحمد لله.....اخبارك واخبار فايزه ؟؟؟
ندى – بخير....
احمد- تبين فيصل....
ندى- ياليت...
احمد – طيب بس لا تطولين ممنوع عنه الجوال ...بس لانك متصله بهالحزه .....الساعه كم عندكم....
ندى- الساعه 12 ونص...
احمد- طيب......فيصل ...فيصل.....
فيصل- هلا...
احمد- فيه وحده تبيك...
فيصل ضحك وقال- وحده ....
اخذ الجوال وقال- هلا ندى ....
ندى امتلت عيونها دموع وقالت- اخبارك فيصل......
فيصل- بخير...ندو مو مثل دايم تقلبينها نكد.....خلاص قريب بنجي....بس لا تبكين ...
ندى- اشتقت لك ....والله اني مشتاااقه لك...
فيصل- وانا مشتاق لكم....ليش صوتك كذا ...اقولك حتى عيونك لا تمتلي دموع
ندى- تحس فيني بعد......
ضحكت ضحكه خفيفه وقالت- ابيك ترجع سالم.....والله اشتقت لكم....
فيصل- خلاص قريب كلها اسبوع ....
ندى – ارجعوا بسرعه بقولك اشياء مآآآره رهيبه صارت لي...
فيصل- تحملتي شهري مو قادره تتحملين اسبوع....
ندى- بتحمل ...
فيصل- يالله لا اطول عليك......
ندى- سلم لي على ابوي ....واحمد....
فيصل- من عيوني ....سلمي لي على امي وفايزه وسامي...
ندى- ان شاء الله....مع السلامه ....
سكرت وهي تمسح دموعها ابتسمت وهي تاخذ نفس.....
نزلت الجوال وارجعت لغرفتهن ...
دخلت ....
فايزه- هاه كلمتيه؟؟
ندى- يس....
فايزة- كنت انتظرك تجين عشان اكلمه
ندى- ياعجووز ....
اتسطحت وقالت- يسلم عليكم .....
فايزه- الله يسلمه من كل شر ....
............................................
الصبح .....
كان حاتم ماسك الكتاب ويقرا ....ومها تمشي جنبه ......
مها- حتوووم...من متى انت تذاكر
حاتم- انا مو مثلك ادبي ....ضفي وجهك.....
مها- اوف ...وين ندى ......هذه ...ندو....
تقدمت بسرعه لها وقالت- اخيرا بلقى احد اسولف معه طول الطريق....
ندى – ماشاء الله اخوك يذاكر.....هو علمي؟؟
مها- يس.....
تقدم حاتم عليهن ومشن وراه ....
مها- وين فايزه؟؟
ندى- ما تجي الصبح قليل تجي مشي....تتعيجز ....يجيبها سامي اذا راح لدوامه....
مها- لك اخو اسمه سامي؟؟كم عمره؟؟
ندى- كبير عندنا بالبيت فوق ....متزوج...
مها- الله يوفقه....عنده عيال؟؟
ندى- ايه عنده بنت اسمها اسرار ...
مها- الله يخليها له....
ندى- تعالي لنا اليوم العصر ....
مها- لا صعبه
ندى- وش صعبته.....عاتي عاتي .....تقهوي وروحي ....
مها- لا يمكن بابي ما يرضى .....
ندى- طيب حاولي....
مها- اوك احاول.....
سكتت ندى .....وهي تتذكرفيصل
مها- شو بنا ؟؟ليش سكتي ....احكي؟؟
ندى- تدرين الفرق بيني وبين فيصل مثلك ومثل حاتم....
مها- يعني انتم قريبين من بعض؟؟
ندى- ايه قرابه قويه......
مها- الله يشفيه.....
ندى- فشلت العمليه.....
مها بضيق- الله يعينه...يعني هو تحسينه مكتئب.؟؟
ندى ابتسمت بضيق وقالت- لا والله.....لو تشوفينه تنهبلين تقولين هذا مو اعمى حنا العميان....اخذ الدنيا بوناسه مو طبيعيه ....دايه يقول وش لي اذا تكدرت وضيقت بخاطري...أستانس وارتاح بالدنيا ....وان شاء الله ارتاح بالاخره ....يعني ما تتصورين ان اللي تكلم قدامك واحد الله اخذ منه نعمة البصر.....حتى اذا بتسولفين معه ....يطالع فيك...بس ما يشوفك....
مها غرقت عيونها دموع وقالت- الله يشفيه ....من جد ضايق خاطري عليه....ناقف معه ان شاء الله بالدعاء ..


ندى تطالع بمها مع ان مها متغطيه وقالت- بتصيحين؟؟
مها- لا لا ...
ندى- الا اكيد عيونك مليانه دموع...
مها مسحت دموعها وقالت بتعجب – وشلون تدرين.....
ندى- افا عليك تربية فيصل....يحس فيك والصيحه واصله بحلقك....يحس فيك اذا مرتبكه ...او ضايق خلقك كله من صوتك....ولو ضايق خلقك وانتي تضحكين يدري....
مها- سبحان الله......
دخلن المدرسه .....
ندى- ان مسكتنا المديره اليوم.....مها ...ليش التجعيد انا قلت لك لا تخالفين.....
مها- احسن....ابي اخالف .....
اخر شي دخلن ولا طلعت لهن المديره ولا شيء.......
............................................
كان عندهم معلم .....حاتم التفت على خالد وقال- والله ملل ...هالاستاذ حصته دايم كذا؟؟
خالد- ما شفت شيء.....
الاستاذ- بس......
حاتم- استاذ طفشنا.....
الاستاذ ببتسامه- اللي طفشان يطلع لساحه يلعب كوره ....
يحسبهم بيستحون منه....
حاتم – يالله يالله ...خالد ....بسرعه قبل يغير راييه
قاموا الفصل كله .....
الاستاذ بصدمه – لحظه انتم.....
فهد- الكلمه كلمه ......
طلعوا والاستاذ متوهق ......
حاتم- ههههههههههههههه يستاهل ....يعرف وشلون يتكلم وهو مو قدها....
فهد- شفتوا وجهه .......متوهق ...شكله بيجيب لنا المدير.....
خالد- شفتوا مباراة اليوفي والانتر.....
وقف واحد من العيال اللي يمشون وقال- انا عارف ان اليوفي بيكسر روسهم....
حاتم- تبونا نلعب.....
فهد- الكوره فوق السطح عقب ما رماها منصور امس.....
حاتم- ولا احد جاب غيرها ......
.....................................
فايزه طالعه هي ونوره من الفصل.....
نوره- وش فيها .....يعني ما تفرق .....
فايزه – انتي وش تقولين اللي يكلم عادي.....لا جد انهبلتي .....اول شيء علاقتك حراام...بعدين ماتخذينك لعبه...
نوره- لا ...ماعاش من اتخذني لعبه ....انا نوووووني
فايزه- وان حبيتي احد وتورطتي معه....
نوره- لا لا انا قلبي مو بيدي ...قلبي هو عقلي
فايزه باستحقار- بس للاسف عقلك اصغر من النمله.....انتي صغيره لا تدمرين حياتك....
نوره- عاد انا فضفضت لك عشان استانس مو اتنكد
فايزه- بس هذا شيء ما يونسني.....
نوره- اجل اسفه كأنك ماسمعتي شيء
تركتها وراحت ....فايزة واقفه على الدرج مصدومه وتقول بنفسها- انتي يا نوره معقوله ...
من وراها – فيافي ....شفتي استاذه فاتن؟؟
فايزه بضيق- لا .....الظاهر غايبه ...
صعدت الدرج ودخلت الفصل ....
جلست وهي تفكر ....خلود- فوفي ...شو بنا ؟؟
فايزة ابتسمت وقالت- سلامتك.....
دررررررررررررررررن الفسحه...
.....................................
كانت جالسه تاكل جالكسي ومعها ندى يسولفن ....
مها – يوم شاف ان مافيه امل .....وهو يصيح .....
ندى- خخخخخخخخخ اووما هاللي مسوي فيها ثقل وشخصيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:42

كان يصيح.....
مها- ايه حاتم مهايطي ....
ندى- اذكار ايام فيصل كان يدافع عني ....
مها- وشلون؟؟؟؟!!!!
ندى ابتسمت وقالت- قبل كان عمره 12 ...و11 ....كانوا اذا شاف ان العيال يخطون علي كان يتضارب معهم....
مها- الله يشفيه ......
-هااااااي
ندى ومها- وعليكم السلام
رغد- يوه منك انتي وياه ...ماعندكن لباقه بالكلام
ندى- لا لا ياحبيبتي انا مسلمه
مها- ههههههه وانا بعد مسلمه ...
رغد- يوووه وين الصبايا .....
جلست عندهن
مها- ما ادري قالن انهن بيشترن ....ولا شفناهن ...
رغد- اووف اليوم حر...
ندى- الشتاء دخل وانتي تقولين حر
رغد بحماس- بنوتات تدرن وش جبت...
ندى – قولي اسئلة االتاريخ
رغد- صح .
مها ابتسمت وهي تراقب ....
ندى- قومي قومي ابيهن ....
رغد- الاختبار بكرا ....مو لازم الحين...مهاوي تبينهن ؟؟؟
مها تفكر- اممممم
رغد- عادي عادي .....ما يعتبر غش.....
مها- لا لا ...اذاكر وش بيضرني.....
ندى تطالع بمها بتعجب ....
مها قامت وقالت- بروح اذاكر الحديث .....
رغد- تعبين نفسك ...انا اقولك الاسئله معي .....
مها- بس ابي انجح وانا مرتاحه ....... سي يو
تركتهن وراحت .....ندى ابتسمت وهي تراقب ندى
رغد- هاااه انتي وش فيك ؟؟؟
ندى- تعجبني ....
رغد- اووه بالعكس معقده ...
ندى – سكتت ولا تكلمت اكثر بموضوع الغش ...
.......................................
قام وقال بروح للحمام ...
فهد وخالد – ننتظرك
كان يمشيء ....وهو يطالع الطلاب ....دخل دورات المياه
رفع حاجبه ...يوه ريحه دخان ......
اتجه للمغاسل وغسل يديه واخذ منديل ......انفتح باب الحمام وطلع منها ولد كان بثالث ثانوي ماسك بيده دخان قال- هيه انت ....ثاني مره تكلم عشان ما ندخل ......
طلع ولد واضح انه بالمتوسط رمى الدخان ودعس عليه وقال – ابو سالم ...مشكوور ....
غمز له وقال- بنكررها ...
حاتم يطالع وعلى وجهه علامة تعجب ....
طلع الولد
الولد اللي هو ابو سالم- عاد بيننا هذا هاااه
حاتم طير حواجبه بتعجب وطلع وهو ساكت .....اوف وش هالدمار ....لاعب براس البزر
دخل الفصل
حاتم- سلام ....
الجميع- وعليكم السلام
حاتم- اقول من اللي بثالث ثنوي يسمونه ابو سالم
فهد- ايه هذا داشر ....لاعب على عيال المتوسط .....لو يعزلون المتوسط عنا اتوقع ينجلط
حاتم- ابن الذين قبل شوي معه ولد من المتوسط الظاهر انه هو معطيه الدخان
خالد- الله لا يبلانا بما ابتلاهم به .........اقول حاتم نشوفك اليوم بالمزروع ...
حاتم- بالليل؟؟
خالد- ايه بعد العشاء .....
حاتم- اجل نصلي بالمزروع
..........................
فايزة جالسه مع البنات وتضحك عادي .....
نوره ساكته ولا تكلمت ....
خلود – نوني ...وشفيك اليوم مو على بعضك
نوره تطالع فايزه باستحقار وتقول- ابد سلامة قلبك
خلود- وقلبك ياقلبي
نوني طالعت بخلود ابتسمت وقالت- بديناا خلود......
خلود- قومي نتمشى ....
مريم- كل يوم انتن كذا ....
عبير- اتركيهن هن وبلاويهن ....
فايزة تطالع فيهن عرفت ان خلود مثل الخبله نوره ......
نوره- وش دخلك ......
راحن وهن يسولفن ...
فايزة- مريم .....اخبار العلوم معك
مريم- اوووف صعب مو قادره اركز
عبير- اصلا كله من المعلمه الخبله هذي ......مسويه فيها انها احسن معلمه
مريم- ايوالله اني ما افهم معها ...
فايزة- صممت اللي تبينه عبوره.....
عبير –جد؟؟
فايزة- يس ..اليوم ابي اشوفك بالايميل عشان ارسله لك
عبير- ما اضمن ادخل ايميلي .....ارسليه برساله ....
مريم- ليش ما تدخلين؟؟؟
عبير- النت مقطوع وفواز مسافر ....متى بيرجع عشان يشترك
فايزة- خلاص .....برسلها لك ......خلصت الفرصه مشينا لا توقفنا المديره
..................................................
وبالطلعه ...
طلعن راجعات للبيت .......
مها- غريبه ما طلعوا العيال .....التفتت ورى لو حاتم ومعه واحد على قولتها خقق ......
مها- ايي المنعون حويتم
ندى وفايزه من الشرافه التفتن...
ندى- يوه من المزيون هذا !!
صدت ندى لانه عيب تطول وهي تطالع
اما فايزه رقبتها بتنكسر وهي تطالع .....
ندى- وجع
فايزه- يا ويلي كلهم يهبلون
ندى- غضي البصر
مها- وع حاتم مو حلو
فايزه صدت وقالت- ايهم اخوك مهاوي
مها – اللي شعره مو طويل .......مو اللي شعره ناعم لا شعر حاتم عادي .....
فايزة ترجع وتلتفت وتقول- يهبل يهبل
حاتم رفع عيونه يطالع يشوف الملقوفه تطالع ...يدري انها مو اخته ولا ندى ...حفظ شناطهن دايم معه كل صبح
ابعد عيونه على انه ماشاف فايزة
ندى- عيب لا يشوفك ....
مها- لو يدري انك تطالعين بيرفع خشمه
ندى قرصتها وقالت- اآآآآآي
ندى- لا تجين معنا دامك كذا
فايزه- عز الله جيت معكم كل صبح
ضحكت مها وقالت- انتي تعاجزين......
ندى- ياللا باي مهاوي ...وحاولي تجين لنا العصر.....
مها- اوك اوك
دخلن بيتهن ......وكملت طريقها مها ......
دخلت البيت ونزلت عبايتها بالصاله ......ورمت شنطتها على الكنب ........
دخل حاتم وقال- مهاااااوي ...
مهاوي وهي تفك ربطات جزماتها – هاه ....
حاتم- من الثالثه اللي اليوم معكن
مهاوي ابتسمت وقالت- وش ثالثته انا وندى بس
حاتم- ايه هين بالله مين ...
مهاوي- علمني ليش وانا اقولك......
حاتم- ابد سلامتك بس ابي اعرف من ......
مها قامت وقالت- لا ......
دخلت غرفتها وسكرت الباب ......
حاتم- يانذله...
طلعت وقالت- من اللي معك اليوم؟؟
حاتم ابتسم وقال- قولي لي من اللي معكن انتي وندى
مها- طيب بس وعد تعلمني من....
حاتم- وعد.
مها- هذي فيافي ...اخت ندى
حاتم- وش اسمها مو دلعها
مها- فيافي ما احد يناديها الا فيافي ....
حاتم- لا يشيخه ....اسمفها فاتن؟؟
مها- لا .....
حاتم – اجل ....اشوفها تقزني
مها- اجل شفتها ....اسمها فايزة تقول انك تهبل ......
حاتم- أيــــــــه ادري هذي قديمه
مها- وانت؟؟
حاتم- وش دخلك .....
مها- ايه هين ...بس قل لي مين ....
حاتم- واحد بأول ثانوي ......
مها طيرت عيونها وقالت- وراه اطول منك
حاتم- ما ادري ......
مها- ياعومري عليك ما دريت انك قزوم
حاتم- هو اطول واحد بالمدرسه ....اطول من المدرسين ...
تركها وراح ......
.............................
قامت العصر ....مدت يدها للجوال شافت رساله من مها انها بتجي ....
ندى نطت وقالت- اكيد الحين على الابواب .......
دخلت الحمام غسلت وتوضت وصلت والبست ....حطت كحل ومرطب وطلعت تعلم فايزه ..
دخلت المطبخ وهي تقول- فايزة فايزه ....سمعت صوت مكيف المجلس ....قالت- يافشله جت ولا استقبلتها .......
دخلت وهي مبتسمه .....اختفت ابتسامتها .........تطالع مو مصدقه ...ماقدرت ترمش بعيونها ..امتلت عيونها دموع
اخوها سامي- تعالي وش فيك واقفه ...
قالت بهمس والصيحه واصله – فــ... فيصل ....
فيصل- اهلين ندو ....وقف وهو يشوف اللي حوله ظلام بس انه يطالع لجهه صوت ندى
وكانه يطالع فيها
قربت منه وهي تقول – الحمد لله على السلامه ......
ضمته وهي تصيح ......

فيصل- الله يسلمك ...اخبارك...
بعدت عنه وقالت- بخير من الله ..
سلمت على ابوها واخوها احمد وقال- المفروض على ابوي اول
ندى ابتسمت وقالت- والله مو مصدقه ان فيصل قدامي......
جلست جنبه وقالت- والله اني مشتاقه لك مآآره...
فيصل يطالع الارض ويقول- وانا مشتاق لك مره.....للحين تصيحين ؟؟
ندى- والله فرحانه بشوفتك...
ابوها- وحنا .....مو فارحانه فينا
ندى- الله يخليكم لي .....اخبارك احمد واخبارك يبه
ابوها واحمد- بخير
فيصل- ابلوشني كل شوي يقولون لي انت وش تبي بالسعوديه
ابوه- انت اللي ابلشتنا تقول ابي ارجع ....
فيصل- آآه تو ما عرفت اتنفس زين .....هو ندى بالسعوديه بتصير السعوديه جنه
ندى- ياقلبي.....
دخلت فايزة وقالت- ندو ....وش رايك بالمفاجئه ؟؟
ندى- تجنن ....
فايزه- من عازمه؟؟
ندى نطت وقالت- جت؟؟
فايزة- تدرين .....ليش ماقلتي لي البس ...
ندى- ما دريت
ضحكوا
سامي- انتي عازمه احد؟؟
فيصل- ونسيتي
ندى- فشله والله فشله
طلعت تركض ......
......................................
ندى- يوووه اسفه ......مهاوي اخوي فيصل جاي اليوم
مها- الحمد لله على سلامته ...
ندى- تعالي لغرفتنا ......وبلا هالرسميات .........ارمي عبايتك.....
مها- يوه بس مو كذا اصبري لازم ثقل ....
ندى- اخواني كلهم بالمجلس ما نقدر نروح للمجلس ..تعالي لصاله الداخليه ....اقلطي حياك الله
مها ابتسمت ودخلت لصاله وجلست على الكنب ........
فايزه – هلا والله ....
كانت ببجامتها .....
مها- اهلين فيافي ...
فايزة- علومك ؟
مها – بخير...
فايزه- والله ما علمتني ندى الا يوم قالت لي ناني ان فيه بنت يبغى ندى ....ولا يمدين اغير

مها- عادي حنا اهل......
فايزه- اخبار اخوك
ضحكت مها وقالت- الله يهديك عرف انك كنتي تطالعينه
فايزة وجهها حمر وقالت- لا تكفين ....يافشله ؟.....
ندى دخلت ومعها القهوة وقالت- نزلي عبااايتك
مها- طيب طيب ......
وقفت ونزلت عبايتها وقالت- اخبار اهلك بعد السفر ....
ندى- تمام.....
مها – متى وصلوا؟؟
ندى- قبل ما تجين لقيتهم جالسين بالمجلس ....والله انصدمت
مها- اجل انا وش جايبني ...روحي استانسي مع اهلك جايه بوقت غلط
فايزه- لا لا وين...لاحقين على اخواني
ندى- أي والله انثبري لا تروحين
مها- صعبه صعبه ....
ندى- لا صعبه ولا هم يحزنون كلها العصر ولو تكملينها عشاء وسهره بعد احسن
مها- لا تكفين العصر وبس ...بحرمكن من اخوانكن ....
فايزة- لا ماعليك
.....................................
فيصل- ابو اسرار
سامي- سم ...
فيصل- وين اسرار
سامي- يوم انزل نايمه
فيصل- مشتاق لها .....
سامي- اروح اجيبها
قام وراح يجيبها من فوق
احمد- من صديقه ندى اللي جايه هذي
امه- هذي بنت جيراننا مالهم سبوعين
احمد- اجل في بيت ابو عبد الله ؟؟
امه- ايه...
فيصل- اخبار البنات ....
امه- بخير ....
ابوهم- اخبار امتس؟؟
امهم- امي ...اليوم بروح ازورها
فيصل- بروح معك.....
كان اخوه احمد يطالع فيصل ....يالله عليه عيون مو على احد......عيونه وساع مكحله رموشه كثيره عدسته مثل لون شعره الاسود......ومع ذلك فاقد نعمتهن....فيصل مو بس عيونه حلوه الا هو كله وسيم ....احسن من خواته ...
..........................
على اذان المغرب ....رجعت مها لبيتهم ......
ندى دخلت غرفة فيصل وقالت- سلاااااام.........
جلست على السرير وهو كان متسطح ويسوي لنفسه مساج براسه ....
ندى- تعبان خيو
فيصل- لا........بس تعودت على ان الممرضين يسون لي مساج.......
ندى- انا اسوي لك.....بعد يديك.......
فيصل- تسلمين ....
حطت يدينها على جبينها وهي تضغط بخفيف على جبينه ...
فيصل- استانستن مع صديقتكن
ندى- ايه البنت ونيسه .....
فيصل- هاه وشهي السوالف اللي بتقولينها لي.....
ندى- كثيييير....
فيصل- اسمعك......
كان يطالعها ....لكن ما يشوف ....عيونه تتبع الصوت وبس ......
ندى امتلت عيونها دموع وهي تطالع فيه كان مبتسم وتقول بقلبها- مين اللي عطاك عين ياعسى عيونه تختفي .......ياليته يموت عشان ترتاح .....
فيصل- وشفيك سكتي....وشهي السوالف...
ندى اخذت نفس وقالت بصوت مبحوح- لا حقين .......
فيصل بعجب- وشفيك؟؟
ندى- مافيني شيء...

فيصل سكت وهي كملت له المساج ........
.................................................. ............
مها دخلت ورمت عبايتها ......
امها- عبايتك وديها لغرفتك...
مها- يومآآآآآآآآه ......
امها- بلا دلع ...
مها- نبي خدامه نبي خدامه ........
امها- لو بنطلب توها .....اخلصي علي ودي عبايتك للغرفه لا تحوسين
مها اخذت عبايتها وراحت لغرفتها ...ورمتها على السرير وطلعت لغرفة حاتم ....
دخلت وقالت- حاتم.....
مو موجود....
مها- يوماآآآآآه ....وين حاتم؟؟؟
امها- طالـــع ....
اتجهت لصاله وجلست تتابع التلفزيون.....
فارس دخل ومعه كورته ويقول- ابي مويا
مها-وين كنت؟؟
فارس- العب مع العيال ....
مها- اها....
................
اليوم الاربعاء .......
مها- ما ابي اروووووووح
امها- بتروحين قومي البسي
مها- يمه شوفي شعري ...ما تروشت
امها- غسليه وجعدي....تروحين يعني تروحين ......
مها رمت البطانيه وقامت وقالت- لا اله الا الله للحين بزر ......

حاتم كان بالمطبخ ياكل من هذا وهذا ..........
مها- سلاااااام
رمت شنطتها وجلست تفطر
حاتم- وش فيك؟؟
مها- ما ابي اروح.....
حاتم- ايه ....احسن روحي
مها – ليش ما تجهزت وين ثوبك ...وكتبك
حاتم- ماراح اروح.....
مها- يوماآآآآآآآآآآآه.......ما ابئ اروح ليش حاتم ليش......وين مرام
حاتم- تقول عندها اوف
ماه وقفت معصبه وقالت- كل شيء على مها ...مها فيها بلاوي الدنيا ......




اخذت شنطتها وطلعت .....
كانت تمشي وهي تكلم نفسها ومعصبه ....
مها- وانا اللي انغصب وانا اللي اسمع لكلام واخواني ماعمرهم سمعوه وانا اللي مستقوين عليها .....الله يستر بعد ندى لا تغيب....اخذت الفه وقربت من بيت ندى وقفت تنتظر انها تطلع .....انفتح الباب وطلعت فايزه ....اتجهت لها وقالت- صباح الخير
فايزه- هلا .....صباح النور.....
مها- وين ندى ....
فايزه- وراي ....اخر شيء شفتها فيه وهي تسولف مع فيصل.....
سمعن صوتها بتطلع- يابعد قلبي يا اخوي مو مثلك يا احمد....
وصوت ولد من وراها – بوصلكن .....
ندى طلعت وقالت- اهنين مهاوي ....
ندى- هلا ......
طلع فيصل وقال- ندى
ندى- عيونها
فيصل يطالع مكان ندى ويقول-....جيبي لي معك من مدرستك هديه ....
مها تطالع بفيصل يطالع ندى ماتوقعت انه فيصل
ندى- وش تبي الهديه ..طالع الارض وقال- اللي تبين ...هديه يعني ذوقك...
فايزة- فيصل....
فيصل-هااااه....
فايزة- ترى معنا بنت
مها انصدمت ؟((فيصل))
فيصل رجع على ورى ودخل بهدوء ...انحرج
ندى- يادبه ....ليش تقولين له احرجتيه لو مشتيها
فايزة- عادي...
مها تطالع مكان الباب وقالت- جدكن هذا فيصل.....
ندى- يس...
فايزه- كل من شافه قال هذا مو اعمى ...
ندى تنرفزت من كلام فايزة وقالت- لا تقولين اعمى .....ياللا مشينا....
مها بتغير الموضوع- وش مغير الاحوال يافايزة ...ليش الصبح تجين معنا...
فايزة- ايه تعالي ...وين اخوك؟؟
مها- ههههههههههههههههه يادبه اليوم غايب....
فايزة- قهر قهر قهر
ندى ساكته وتمشي ....
مها- لايكون حبيته من اول نظره
فايزه- لا بس كنت ابي افتح نفسيتي على هالصبح ...
مها- وانتي الحين منسده نفسك
فايزة- يص ...
مها- اجل عمرها مانفتحت دام اخوي اللي يفتحها ....الولد اللي معه امس احلى ...تراه يصلح لك بأول ثانوي...
فايزة- يووه اجل اخوك قزوم ....الولد اللي امس اطول من اخوك....
مها- ايه قزوم....ندى .....ندى
ندى- خير..
مها- شوي شوي والله ما قلت شيء.....استاذه نهله اليوم علينا؟؟
ندى- ايه ما تشوفين رغد امس مستانسه ....
مها- ايه زين بحضر لها حصه ...
ندى- ما انصحك ...كله عيونها على رغد...استغفر الله جد انها مو بصاحيه...
فايزه- اصلا رغد تحبها بعد....اذا تكلمت عنها كلامها يصير غريب....
مها- انتي وش عرفك ...ماعمرك جلستي مع رغد...
فايزة- الا دايم تجينا ونجيها .....او نجتمه بقريه المراجيح
مها- ما ادري..
.......................
كان جالس وهو يفكر
احمد – بروح اليوم لدوام....تبي شيء فيصل ؟؟
فيصل- سلامتك...
احمد- يالله....اذا بغيت شيء اطلب ....
فيصل- ما ابي الا سلامتك..
كان للحين منحرج من انه طلع قدام البنت ...يعني اعمى وش بتقول عنه........
.............................
كانت مها حطاه يدها على خدها وتفكر.....ماسكه خط....
تقول بقلبها((فيصل....سبحان الله كأنه يشوف.....يعني لهدرجه العين اللي صابته قويه ...الله لا يوفق من كان السبب مسكين ....))
زهره- بنااااااااااات ابشركم اختبار الادب تأجل ....
ندى- الله يبشرك بالخير.....لولوووووووليش
زهره- بس تراه يوم السبت ....وتقول اديبه انوه اذا ماجبتن العشرات فتوبه ااجل لكن...
سهام- ياشيخه عاد انا اللي بذاكر ....مناها...
زهره- اللهم اني بلغت الله فشهد
دخلت نهله
البنات- يوووووووه .....
رغد حطت يدهاعلى خدها بدلع ..
ندى- مها مها....شوفي نهله...
التفتت وهي تطالع .....كانت المعلمه مرتبكه ...ورغد تطالع فيها بابتسامه ...وتلعب بشعرها...
فيه بنت اسمها ابتهال ....كانت تطالع المعلمه بحقد ...تطالع رغد وهي معصبه.....
ابتهال- ما نبي درس...نبي فرقاك...
نهله بربكه- اجل وشوله اخذ راتب واجي من بيتي...
رغد- الله يخليك لنا يا استاذه ....
ابتهال- ووع ....
رغد افتحت ازره صدرها وطلعت عقد حرف نهله
مها مصدومه وهي تشوف هالمنظر.....قالت لندى-ابتهال تحب رغد؟؟
ندى- ايه تغار من نهله لان رغد ماتعطيها وجه
مها- الله لايبلانا
ندى- عادي.....
مها- لا مو عادي ....حرام
ندى سكتت ما تقدر ترد بالدين ...
مها- بالله عندك عادي
ندى- صراحه منظر تعودت اشوفه
مها- الله يهديهن
ندى كانت تطالع بمها باعجاب.....البنت عاقله دينه مع انها لاعابه ....يعني دين وعقل مع فرفشه وضحك ...
ندى بصوت خفيف- بسألك ..
مها- هلا....
ندى- وش رايك فينا ....ونهله تعطينا الاسئله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: ن   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:45


مها ابتسمت وقالت- لو تبين الصح ...بتعرفين انه حرام ودرجاتك كلها بالحرام
ندى- بس...
مها- بكره اذا تبين تكفرينها .....لازم تصدقين او ان المعلمه تسامحك ...كم بالله اختبار كان غش
ندى طالعت الارض وهي منحرجه وقالت- كثير...
مها ابتسمت وقالت – توبي .....واعترفي للمعلمه انك غشيتي .....كل المعلمات .....راح يسامحنك....
ندى- بس انا ما احفظ بسرعه
مها- بس اذا نجحتي تحسين بلذة نجاحك.....غريبه هالمعلمه البنات يسولفن ولا كأنها موجوده
ندى- ايه شوفي من تطالع ....ذايبه عند رغد...
مها رفعت عيونها وقالت- الله يهديهن ....
................................................

مها- الله يهديهن
ندى كانت تطالع بمها باعجاب.....البنت عاقله دينه مع انها لاعابه ....يعني دين وعقل مع فرفشه وضحك ...
ندى بصوت خفيف- بسألك ..
مها- هلا....
ندى- وش رايك فينا ....ونهله تعطينا الاسئله
مها ابتسمت وقالت- لو تبين الصح ...بتعرفين انه حرام ودرجاتك كلها بالحرام
ندى- بس...
مها- بكره اذا تبين تكفرينها .....لازم تصدقين او ان المعلمه تسامحك ...كم بالله اختبار كان غش
ندى طالعت الارض وهي منحرجه وقالت- كثير...
مها ابتسمت وقالت – توبي .....واعترفي للمعلمه انك غشيتي .....كل المعلمات .....راح يسامحنك....
ندى- بس انا ما احفظ بسرعه
مها- بس اذا نجحتي تحسين بلذة نجاحك.....غريبه هالمعلمه البنات يسولفن ولا كأنها موجوده
ندى- ايه شوفي من تطالع ....ذايبه عند رغد...
مها رفعت عيونها وقالت- الله يهديهن ....
................................................
................................................
فايزة جالسه بالفصل وهي تسولف ...كانت نوره بجنبها .....
نوره- فيافي تدرين .....امس حمودي يقول لي انه يحبني
فايزه طالعتها بنظره تعجب وقالت- وانتي صدقتي هاه؟؟
نوره- لا ....بس اعيش جو واغيره شوي ....
فايزة سكتت وبعدت عيونها عنها .......
نوره- والله وناسه الدنيا وش تبي منا ........
فايزة- بس حرام.....
نوره- الله غفور رحيم......
فايزه بقلبها- ناس ما تفكر.....وش ذا النفاق ....الله غفور رحيم ...معتمده على مغفرة الله .....يعني على كيفها بتقول يارب اغفرلي وبس....
مريم- نواره تدرين ان عندنا اليوم حصه سابعه
نورة- ايه داريه .......
مريم- آآآخ بس ....لا ورياده بعد.....بتجينا الموزه ....
فايزة- اهون من معلمة التفصيل تشرح لنا وحتى بالرياده
مريم- وع كلهن وع .....
خلود جلست جنب فايزة وقالت- فيافي .....
فايزة- هلا...
خلود بهمس- ناصر قالت لي شيء عنك
فايزة – وش قالت؟؟
خلود بصوت خفيف- شكلها تحبك
فايزة طالعتها وقالت- لا تفكر حتى ...
خلود- انا وصلت لك....تقول كل ماشافتني وين فايزة ما اشوفها اخبارها اشتقت لطلتها
فايزة تنرفزت وقالت- بس انا ما احبها ....يختي اخاف منها بقوة
خلود- غيريها.....هي ماكانت كذا .....اذكرها بنت عاديه ...
فايزه- جد....وش اللي قلبها
خلود- بعد ما اختلطت مع الشله ..
فايزة تفكر ......
.................................................
بمكان ثاني غير الرس ......بالتحديد عنيزة ...
كان جالس يشرب قهوه .....
اسما- يبه ....ابي عدسات لعيوني....
ابوها- وشوله ؟؟
اسما- العدسات تكبر العين


ابوها- والله لونك عيون ولد ابو سامي ....كان ما احتجتي عدسات....
اسما- لا بسم الله علي ....ذاك اعمى
ابوها – لا بس عيونه ....ما ادري من عطاه عين...
اسما- ايه اذكره ....هو بعد ماطاح بالمسبح .....
دخل حمد وقال- السلام عليكم .....
الجميع- وعليكم السلام
حمد- هاه يبه نروح نشوف الفحص ...ابي اخلص من هالامور بسرعه
ابوه- على ايش اعجله....
حمد- ابي اخلص
اسما- حماده ...وش رايك من احلى عيون انا والا ولد بوسامي فيصل الاعمى
حمد- وفيه احد مثل عيونه ...
ابو حمد- انا قايلك ....
حمد – يبه ...يالله ...
ابوه-يالله بس هالفنجال....
شرب القهوة وقام ....


ملااااحظة ((ابو حمد هو اللي معطي فيصل عين ))

...............................................
طلعن من المدرسه
فايزة- قهرررر ليش اخوك ما درس اليوم لازم يغيب يعني
مها- لو بيدي مع شوشته سحبته عشان يدرس ...بس العين بصيره واليد قصيره ...
ندى- ههههههه ...اقول فايزة ...فيصل وش يحب اكثر السنكرس او الجالكسي او الكتكات
فايزة- ما ادري
ندى- اذكر كان يحب الكتكات بس اخاف يحب شيء ثاني
مها- انتي شريتي المقصف كله .....
ندى- عشان فيصل ..كل شيء يهون ....
........................................
دخلت البيت ورمت شنطتها وقالت- سلااااااام .....
كان متسطح على الكنب ....وقال- وعليكم السلام....ابئ الغداء بسررررعه حطوووه
مها- لا وتشرط وانت غايب
حاتم طالعها وقال- ليش الغيره
مها- اغار انا اغار......هه اغار عاد على مين اغار.....اقول اروح اغير ملابسي احسن لي....
راحت لغرفتها وطرررخ بالباب .....رمت عبايتها وطاحت على السرير وهي تقول-آآآآه ...
اخذت نفس عميق وطلعته وقالت- الله يعينه ......
رجعت تتذكر اللي صار اليوم الصبح
مها- سبحان الله ارتحت له من اول ماشفته.....ما الوم ندى على انها تحبه بقوه......





فتحت ازارير مريوله وقامت ..
.......................
فيصل ماسكهن بيده وقول- وش كل هذا
ندى- هذا كتكات وهذا سنكرس وهذا جالكسي وهذا ريبل ...وهذا....
فيصل يقاطعها- ماراح اكل كل هذا نتقاسمهن بيننا
ندى- جبتهن لك...حتى صديقتي تقول ماخليتي شيء للبنات
فيصل ابتسم وقال- لاتكون اللي اليوم معك ....
ندى بضيق – الا هي...
فيصل بتعجب- وليش تقولينها بضيق ....
ندى- ولا شيء...
فيصل- لاجد وش فيك....
ندى بتردد- حسيت...
وسكتت
فيصل – اني انحرجت يعني ؟؟
ندى ماردت ابتسم وقال- ياقلبي ياندو .....انها هذا قدري....يعني واذا كنت اعمى ...مافيها شيء....هي قالت شيء عني؟؟
ندى – لا ...بس ماصدقت انه انت ....
فيصل- هي اللي امس عندكم
ندى- ايه
فيصل- ومالهم سبوعين ساكنين وعلاقتك صارت معها كذا ....ماشاء الله عليك لهدرجه اجتماعيه
ندى- تصدق ..والله احسها احسن من بنات الفصل كله حتى اللي امشي معهن هي احسن منهن..
فيصل- عرفتيها بهالاسبوعين
ندى- بهالاسبوع هذا بس....هي بدت تدرس من السبت ...وانا من شفتها ارتحت لها بقوة عشان كذا خليتها معي.....
فيصل- وتشوفينها احسن من البنات الثانيات......طيب بايش؟؟
ندى وهي تطالع لفوق وتقول- بدينها ...اخلاقها ...مزحها....يعني تخيل ...حنا نغش ...والاسئله تجينا ومانعترف نذاكر...هي تقول ابي انجح بتعبي عشان يصير راتبي حلال ....وتخيل فيه بنات يحبن بعض ...هي تقول الله يهديهن ..وشلون يفكرن كذا...وتدعي لهن بالهدايه...
فيصل- لحظه ...انتي تغشين....
ندى حطت يدها على فمها وقالت- لا البنات انا لا ....
ضحك وقال- لا ياشيخه .....جد ندو ماتوقعت ان الغش هين عندك....كلام صديقتك صح...بكره اذا توظفتي راتبك مو حلال......وبعدين الرسول قاله ((من غشنا فليس منا))
ندى- انا صراحه بتركه ..لان مها اقنعتني اليوم ....كلامها حلو
فيصل- ماشاء الله عليها...هذي خليك معها دايم...بعدين وشلون البنات يحبن بعض..يعني اشوفه شيء عادي؟؟
ندى ابتسمت وقالت- مو انها تحب صديقتها انا احب مها واحب صديقاتي ...بس العاده ان البنت لها حبيب مو حبيبه....هن كل وحده تختار حبيبتها....
فيصل- اوووف....
دخلت فايزة وقالت- بسرعه بسرعه الغداء ينتظر...
فيصل- جايين ....
طلعت وتركتهم
فيصل- طيب وشلون ...اكيد انه حرام...
ندى- منظر متعودين عليه .......
فيصل- غريبه...البنات تفكيرهن بريء
ندى- أيــــه واضح بسم الله على البنات .....البنات اوووف ما تدري وش وراهن....
فايزة دخلت وقالت- انتم بسرعه تعالوا....
ندى- جينا...
وقفت ومسكت يد فيصل وهي تمشي معه ...
فيصل- اجل البنات مو على نياتهن....
ندى- نهائيا ...انتبه للكنب لا تصدمه.....
..........................................
..........................................
بالليل .....
مها تنزل مع الدرج وهي تقول- بررررد ....الشتاء دخل .........
مرام قدام التلفزيون- مووت مو برد....اليوم الصبح اهون من الحين
مها- انتي غايبه مادريتي هو برد او حر
مرام- وش هالغيره....
دخل ابوهم – السلام عليكم......
مرام ومها- وعليكم السلام....
مها سلمت عليه وباست راسه ....
مها- اخبارك بابي
ابوها- بخير ...هاه وش تبين ....
مرام-ههههههههههه اكيد ماورى هالحركه وبابي الا طلبات
مها ابتسمت وقالت- حركات ابوي فاهمني.....يبه ...ابي بكره نكشت للبر تكفى ...من الصبح نطلع دام الجو مو حار...والشتاء دخل ....
ابوها – ايوالله انها زينه.....خلاص بكره الصبح القاكم جاهزين.....وين فارس وحاتم
مها- مع امي .....رايحين لجدتي ....
ابوهن- وليش مارحتن معهن عشان تسلمن .....
مها- بكره نبيها تروح معنا هي وخالتي وخالي ....
ابوهن- وعمكن ؟؟
مها- لااااا
مرام- الا
ابوهن بعصبيه- أيــــش
مها – يبه كلهم عيال ....نمل ماشاء ومامعه الابنت وصغيره يعني ماراح نستانس......
مرام- خليهم يجون نتجمع ونستانس ...بعدين حنا ماتجمعنا من زمان ...بلا تجمعات البيت ...نتجمع بالبر احسن
ابوها- بدق على عمك ....وعياله كلهم بيجون ...
تركهن وراح
مرام- ايووووووه.....
مها- يانذله مستانسه هاه .....
مرام وهي تغني- طارق وينك تعال ابغاااك
مها تصارخ- ووووووع ....اكرهه اكرهه ....
مرام- استانسي معه.....بعدين والله الولد حليو ليش ما تحبينه دامه يحبك
مها- ما اطيقه هو وحركاته البايخه ....واحد غزلنجي .....مسوي فيها رومانسي
مرام- ايه واضح ما تحبينه...
مها- ما احبه...
مرام- الا انتي تحبينه
مها- ما اواطنه
مرام- انتي تحبين واحد بس مين ما ادري...
مها- ما احب احد...انا قلبي فاضي...

مرام- مو للاجار حتى
مها- لا اجار ولا بيع
مرام- اتحداك اذا ماكان فيه احد....مو شرط تحبين ...يمكن معجبه....
مها تفكر وقالت- ولا معجبه ...يمكن فيه واحد استلطفه ....
مرام فتحت فمها وقالت- شووووو
مها- ياغبيه استلطفه يعني احس انه طيب واذا شفته استانس .....لايروح فكرك بعيد....
مرام- منهو؟؟
مها ابتسمت وقالت- فيصل.....
جلست جنب مرام
مرام- اخو ندى؟؟
مها- ايه...
مرام بتعجب- الاعمى!!!او الكبير اللي مافيه الا العافيه
مها- لا الاعمى اصلا ما شفت الا الاعمى ...
مرام- الحمد لله والشكر .....تكلمين جد.....
مها- مو حب ولا اعجاب ..استلطااااف
مرام- آآآها ...طيب وش بعد الاستلطاف
مها- اعجاب ...بعد الاعجاب حب ...بعد الحب ..هيام ...وبعد الهيام عشق وبعد العشق جنون..وبعد الجنون موت....
مرام- يارومانسيه انتي .....
مها-ههههههه افا عليك انا بس لو القى لي حبيب....
مرام- لا تحبين الا زوجك.....وشوله خرابيط الحب
مها- ايه هذا اللي في بالي ...اصلا ماراح احب الا زوجي العزيز
كملتها مرام – طارق
مها- اووووه....
..................................
فايزة- والله فشله لازم نسوي لهم عشاء لانهم صاروا جيران .....
امها- خلاص انا بقول لابوك واخوانك....وهم يحددون اليوم ونعزمهم .....
فايزة- اشوى...
ندى- ايه فايزة اللي بتطبخ كل شيء....بتجيها حالة حب الشغل
فايزة- يادبا اسكتي
ندى- من الدبه انا والا انتي ....
فايزة – انا انحف منك
ندى- ومن قاله ...انتي دووووبه...
فايزة – لا ...يمه من اسمن
امها- ما ادري عنكن .....
فايزة- قومي ندى شوفي من اسمن
وقفت ندى ووقفن جنب بعض وقالت- هاه .....
امها- ندى انحف....ياعمري يا بنيتي قاضيه وانا ما دريت عنها
فايزة- لا ندى دبه انا انحف منها....
دخل ماجد وهو ماسك فيصل .....
فايزة- ماجد ماجد....
طالعها وقال-هاه
فايزة- من انحف انا والا ندى
ماجد- امممممم يطالع بينهن وقال- كلكن مثل بعض ...بس ندى اطول....
فيصل ابتسم وقال- من الصوت احس ان فايزة انحف
ام سامي وندى تضايقن انه يقول كذا ...
ماجد- ليش؟؟
فيصل- صوت فايزة ناعم مآآآره ....انعم من صوت ندى ...وندى صوتها ناعم ..بس فيافي انعم
فايزة- لا الاصوات مالهن فايده ...عندنا بنت صوتها يالله ينسمع من نعومته ....
بس والله ياهي كبر الباب
ماجد- اخطبيها لي.....
ندى- خلاص بنخطبها لك....بس ماتروح تزوج عليها ثانيه
ماجد- لا ماعليك....
.............................................
اسماء – حددتوا الملكه؟؟
حمد- ايه....بعد سبوعين ....
اسماء- اشوى ....مع ان خطيبتك هذي خبله ومهبوله بس وش نسوي
حمد- من الحين بتمشكلين ...ترى ان قلتي لها شيء بذبحك
اسماء- يعني تهون عليك اختك...........
حمد- خلاص لو اخطيتي انتي بكفخها...
امهم- ايه هذا الكلام.....اجل مرتك تقدمها على اختك...ما صارت ...
حمد- كلهن مثل بعض ...بعاملهن نفس المعامله ....
امه- لا لا الأولى اسماء
حمد- لا والله انا ماعندي دلعك لها انتي وابوي
اسماء- اوووه انت متكبر على ايش.....ايه يدلعوني فيها شيء
حمد- وانا ادلع زجتي ولا ادلعك....
..............................
الصبح
مرام بالسياره نايمه .....مها تصفق وتقول وناااااصه وناصه ...من زمان عن الركض في البران
التفت حاتم عليها طبعا هو جنب ابوهم وقال- اشوفك راكضه قدام العيال......تفضحينا مثل الطلعه اللي راحت بقص رجولك
مها- ما علي منهم....وانت مالك دخل..
ابوها-هي طالعه للبر يعني لو تنزل عبايتها كيفها ....
مها- بس مشكله لابسه بجامه....لو لابسه قميص انزل عبايتي
حاتم- انتي ما تستحين على وجهك....يابه انت بتخربها علينا...بتفشلني قدام عيال عمي
امه- والله اني مانمت ....
ابوهم- ما اسمع فارس وينه
مها- تبيه يصحى ....والله مثل دب الباندا ...بس نايم.....
حاتم- مالها طعم الروحه اذا ماتفرجوا على البر.....
مها- يمه ....خالتي منال بتجي؟؟
امها- ايه ...
مرام بصوت كله نوم- اووووه باللهي مها ابلعي لسانك...مقوميني من الصبح ...وجالسين يسولفون....
مها- مالي دخل انا طالعه للبر....
مرام بصراخ- الساعه تسع ...تسع وانا ما نمت الا اربع الفجر....
حاتم- ليش سهرانه
مرام معصبه- مالك دخل
مها- تتباع فيلم مثل وجهها
فارس نااايم ما يدري وش السالفه
ابوهم- تبون هنا ....
مها- لا
حاتم- الا...
امهم- مو كأنه بعيد عن الجبل...
مها- ايه بعيد
حاتم- احسن عشان مايروحن للجبل....
مها- ليش
حاتم- كل طلعه لازم يطيح وجهي وهم يضحكون عليتس وانتي تركضين وتنطين.....ياتصيرين عاقله ولا تركضيــ...
ابوه- حاتم....انا موجود....واشوف بناتي....بعدين بالبر خلهن يستانسن ....
مرام تمغط وتمد يدها وتضرب راس مها وهي تقول_آآآآآآآآه......حلو الجو اليوم....
مها- ابعدي يدك....
كانت مها بالوسط ...مطلعه راسها من بين ابوها وحاتم....ومنزله غطاها .....
حاتم- ومتى عمي ناوي يجي.....
وقفوا ونزلوا
وابوه يقول- بيجون الحين ....بس خالك وجدتك وينهم ...بيضعون ....قوموا فارس....
كان فارس نايم بالصالون ورى ....لحاله متسطح وشبعاااان نوم...
امهم- نزلوا العزبه......حاتم شب النار....
......................
فايزة- ندى اصحي ....يالله اصحي....
ندى – انقلعي ...
فايزة- الساعه تسع....
ندى-اوووه وتصحيني بهالوقت ...
فايزة- طفشانه لحالي.....نايمه امس بدري...
ندى- انقلعي...
فايزة- يادبه
طلعت وهي طفشاانه ....
جلست على التلفزيون ......فتحت اسرار الباب ودخلت
فايزة بوناسه-هلااااااااااااااا
ركضت لها وضمتها .....
فايزة- بابا وين؟؟
اسرار- بابا نايم ...
فايزة – افطرتي ؟؟
اسرار بطفوله- لا...
اسرار عمرها 3 سنوات ونص
فايزة- تعالي نسوي فطور ..وناكل.....يللا تعالي ....
دخلن المطبخ ...
.................................
مها – خاالــــــــــــــــــــه ... تو مانور البر
خالتها- هلا بك.......
مها – لموو
ضمتها ولمى تقول- لك فقده يادبه
مها- ماتفقدين غالي يانحيفه
لمى- احلفي
مها ابتسمت وقال-ايه.... وين فارس ؟؟؟
خالتها- عند ابوك....
راحت للفرشة الرجال تركض ...وكان ابوها وحاتم وفارس خالها وفارس اخوها....
مها- فروسي ...
فارس قام وقال- اهلييين مهاوي ...
سلمت عليه..
مها- عاش من شافك
فارس- تعيش ايامك الحلوه ..وش هالحلى ...حتى وانتي بالبر تجننين
مها- اكيد ...
فارس الصغير- نصااابه قبل شوي تحط كريم
فارس طالعها بنظرة شك وقال-افااااا
مها- حطيت واقي شمس .....ما ابي بشرتي تتضرر
فارس- اشوى
حاتم- يالله ضفي وجهك ....عمي جاء ...وتغطي....
فارس- كيفها
مها- شفت كلهم يقولون كيفها الا انت ليش....
حاتم عصب وقال- انقلعي وتغطي...
.................................................. ......
بعد السلام .....الحريم تجمعن والرجال تجمعوا .....
عند الحريم
مها- لمى ...نروح للجبل طفشت ...
لمى- ميخالف....مرااام
مرام التفتت لهن وقالت- هلا
لمى- بنروح للجبل ....تجين؟؟
مرام- بجي وراكن روحن انتن والله ماروقت
قامت لمى ومها وراحن للجبل....
مها- ايه مرام بتجلس عند مرت عمي تبيها تخطبها
لمى-هههههههههههههه ياويلك من الله
مها- اجل وشوله تجلس .....
لمى- قالت مو رايقه ....المهم انتي اخبار المدرسه
مها- حليوه ....بس ياحوبي لمدرستنا الاولى مافيها بلاوي مثل هالمدرسه
لمى- المدارس تختلف على حسب المديره ......
مها- ايه مديرتهم خوااافه ......قلت لها... اها بس...قالت حاضر
لمى- يادوبه...
مها- وتخيلي....عندنا بنت .....تجيب اسئلة الاختبار ...لان فيه معلمه معجبه فيها وتجيب لها الاسئله والبنات مرتاحات مايذاكرن
لمى- اعوذ بالله ....
..........................

لا الــــــــــــــــــــــه الا الله


..........................
الرجال....
كانت اصواتهم عاليه هذا يتناقش بهواش وهذا ينادي وهذا...و...و...
طارق كان يطالع الجبل....فيه بنتين راحن اكيد انها مها ومعها وحده ....يعرف مها زين تموت على الجبل....
كان اخوه جنبه واخوه كبر مها ...يعني عمره 17 ........
طارق- ابيك تقول بنروح للجبل ...
اخوه عزام- لا ...وشوله نروح كلنا ....
طارق- قل ومالك دخل ....بسرعه....
عزام طالع للجبل وقال- أيـــه طيب طيب....
عزام بصوت عالي- شباب من يروح معنا يتمشى ؟؟؟
حاتم- مو الحين
الخال فارس- نطلع بعدين كلنا....
طارق- انا اروح معك
وقفوا ...فارس وولد عمه اللي بخامس كانوا يلعبون كوره .....
طارق وعزام راحوا يتمشون مثل ماقالوا .....
طارق- الحين تضف وجهك عني ...انا مو رايق لك....
عزام- والله ما اروح ...مقومني من الرجال وتبين ما اروح معك....
طارق- انت امسك الجهه اليسرى ....وبجيك بسرعه ....بس بشوفها تكفى ...
عزام- طيب.....
..............................................
مها ولمى...
مها نزلت طرحتها والهواء كان يطير شعرها على ورى وهي ماسكته بربطه ...
لمى- آه تعبت
مها- يجنن الهواء .....
رفعت يدينها وتقول- ياحوبي للبر....ياشينها مرام ماجت ...
جلست ....
لمى- الظاهر مانامت زين...
مها- نامت بالسيراه وامس نايمه الساعه اربع ...تستاهل هذا ارخر السهر...
لمى- وانتي متى نمتي
مها- بعد صلاه العشاء
لمى-هههههههههههههههه يادجاجه
مها- شوفيني نشيطه ....
وقفت وقالت- بكمل الطريق وهذا انتي تعبانه ...
ركضت بتروح تكمل الطريق وتصعد...وقفت مصدووومه ...جتها قشعريره ....كان يطالع بعيونها وابتسم بخفه ......ما تحرك وهي ما قدرت تحرك.....
لمى وقفت وقالت – مرام ماراح تاصلنا...
طبعا لمى ما تشوفه بس تشوف مها انها واقفه ....لانه ورى حجارة كبيره ...
مها التفتت للمى ورجعت على ورى وتغبت عنه وتغطت ...
لمى تطالع فيها ......وتقول- وش فيك....
مها بصوت خفيف- اوووص....
لمى- وشو؟؟؟
مها- طارق...
طاررق سمع اسمه وابتسم وقال- يازينه من شفاتك....
رجع وراح للعزام...
لمى – وش فيه....

مها تغطت وقالت- هنا ....والله مايستحي على وجهه...
لمى تطالع مافيه احد...وقالت- تخيلين؟؟
مها- لا
لمى ابتسمت –ومن الحب ماقتل....لهدرجه تخيلينه
مها- وجع....كولي تبن ...
مشت قدامها ومافيه احد....
مها- والله كان هنا
تلتفت يمين يسار مافيه احد......طلعت بوجيههن مرام ...مها انهبلت وقالت- قولي ياولد مو تخوفيني
لمى –ما خفت بس انتي خايفه يطلع حقيقه
مها- كولي تبن يانذله
مرام- وش السالفه....لا مها متغطيه بالبر؟؟
مها- ماتدرين وش سوى ولد عمك الصايع ......جاي يتسمع وطلعت بوجهه ...لا واخذ راحته وهو يطالع
مرام-ههههههههههههه اصلا هو عندهم تحت بس تخيلينه
مها- وووع ما اتخيل الا طارق......
............................................
طارق- عزام....
عزام- هاه نرجع؟؟خلصت
طارق- والله ماشبعت
عزام- ابتسم وقال- المهم من قدك شفتها ...
طارق- قوم بنرجع...
رجعوا ونزلوا......
........................................
الساعه وحده الظهر ....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:46


كانوا على الغداء....
مها- يجنن الجوا اليوم
خالتها-ايوالله بس الله يغيثنا ....
مها- امين ...
ام حاتم- يهبل الجو ....
مرت عمهم- الله يبارك بالجوا اللي جمعنا ...ماشفنا بعض لنا شهور
مرام- ياخاله لنا شهرين بس مو شهور
مرت عمهم- وهذا اللي اقوله...
مها- الحمد لله ...
قامت تغسل ....وبعدها لمى ....كانن يغسلمن من جيك
مها -صبي لي
لمى- انا اول
مها- كولي تبن ...انا قبلك...
غسلن وجلسن وكانوا يسمعون اصوات الرجال والرجال يسمعونهن .....
مها- اخر المقاطع ياعسل...
لمى- افتحي بلاتوثك....
.............................
من اول ماسمع بلاتوث نط وغسل.....وجلس وهو يطقطق بجواله
جاري البحث عن مستخدم .....
لمووووو
*_^
ابتسم وقال- اكيد انها هي .....وان صارت اختها؟؟

.........................
لمى- مها...عندي نكين مثل بعض .....ايهم انتي ....
مها- من اللي فاتح بلاتوثه ومثلي....
لمى- غيريه مها بسرعه
مها – دقيقه .........غيرته...
..............................
ابتسم وقال- عارف انها مها ....
هو سواها عشان تغير نكها ومتوقع انها بتكتب اسمها سواء كانت مرام او مها .....
ارسل لها وبكل جراءه ....
مقطع اغنيه .....ومها ماتسمع اغاني .....
...........................
مها(( استقبال ))
استقبال
استقبال
استقبال.....
ما تدري من وين يجيها بلاتوث تستقبل دون ماتفتح .....
لمى- تفرجي عليهن
مها- لا لا ابي اتفضى لهن بالبيت .....
مرام- نحرق الدهون ونروح للجبل ......
مها- لا ياشينه...
لمى- الا....انا بروح...مشينا مروومه....
مها- وانا وشوله اجلس...
قامت .......
...........................
العيال كل واحد متسدح....
فارس- ما احد ركب على قمته؟؟
حاتم- صعب
طارق- لا ....
عزام- اتحدى اللي ياصل له ..
فايز اخو طارق – تبونا نتسابق
فارس قام وقال- يالله .....
طارق قام وهو يطالع شاف البنات راحن مع جهه ....قال- خلاص وكل واحد يختار جهه ومن اول واحد بياصل....
فارس- لا صعبه واحد لحاله...انا وحاتم وفايز ....وانت وعزام وسالم.....
طارق- خلاص.....
مع ان ماوده بسالم لانه اكبر منه وبيهاوشه لو بيسوي أي حركه مالها داعي....
.........................................
ندى معها كاس حليب ....وتطالع التلفزيون

سمعت صوت خطوات خفيفه ...وقفت ونزلت كاسها وركضت ....كان فيصل يمشي بهدوء
مسكته وقالت- صبااح الخير
فيصل- هلا صباح النور
فايزة طلعت من المطبخ وهي تقول- فيصل....يا اخي ليش ما تسمع كلام ابوي وتاخذ العصا اهون من انك تتعب ندى
ندى بعصبيه- وانتي وش دخلك من قال اني تعبانه عشانه...بالعكس استانس اذا ساعدته
فيصل ابتسم وقال- فيافي ...انا ما احب العصا ...خلاص ما احبها...بعدين اذا مشيت بدون عصا استانس ...
ندى تطالع فيه وتحس ان ودها تصيح ...ودها تذبح فايزة....
ندى- اجلس...
جلس
ندى تأشر لفايزة تجي للغرفه .....راحت للغرفه وفايزة وراها ...
سكرت الباب
فايزة- شو؟؟
ندى- انتي ما تحسين ...ماعندك احساس ....لا تقولين لفيصل كذا ....هذا يجرحه
فايزة- طيب هو متقبل انه اعمى ليش ينجرح...
ندى- ينجرح بس يبتسم ....عشان مايحسس احد انه جرحه


فايزة- طيب هو اعمى ايه هو اعمى كلنا تقبلنا هالكلمه وش فيها
ندى- بس مو قدامه قدري مشاعره ....
فايزة- لو بينجرح بيقول لا تقولين كذا ...
ندى- وليش يقول....حطي نفسك بمكانه ...بجي واقول استعملي عصا تعبتيني وانا اساعدك...
فايزة سكتت حست ان مالها داعي
ندى- عامليه بشويش ....ترى فيصل حسااااس ...
طلعت من الغرفه وراحت ...
فايزة تفكر بكلماتها اللي دايم تجدعهن على فيصل....هن عندها عاديات بس يمكن عنده لا


جلست جنبه وقالت- بكلم مها ....
فيصل- ماشفتيها بالمدرسه؟؟
ندى- الا بس امس تقول ان عندهم كشته ......
اتصلت......
دوووووووووود دووووود دووو......
-هلا
ندى- هلا وغلا ...
مها- اهلين ...ياخبله فااااتك الجو....خقااااااق يجنن...
ندى- قهر ...ياليت نكشت
مها- ان شاء الله بعدين نكشت مع بعض ....
ندى- ما احد صحى من البيت الا انا وفيصل وفايزة
مها- أيـــه فيصل...ياحوبي له ...
ندى – افا يا مها ...وش هالكلام.....
مها- والله انه جايز لي....
.............................
ابعدن عنها مرام ولمى وهي جلست وكملت سوالفها
مها- يوم شفته ذاك اليوم ارتحت له ....
ندى ضحكت وقالت- اجل حب من اول نظره ....
مها- ههههههه ايه ايه احبه ....اذا نمت اتحلم فيه ..واقول آآآآآآه ياحبيبي يافيصل.....
هالكلمه كانت باذن طارق......انصدم......
مها- اقول ضفي وجهك .....لا تصدقين عاد.....
....................
طارق وقف يفكر بكلمتها ......
تحب واحد اسمه فيصل ....
عزام – يالله.....
طارق- تعبت ......
سالم- الحقنا حنا بنسبقهم......انتبه ترى اسمع اصوات البنات ....
طارق جلس.....الى ما ابعدوا .....
.......................
كانت جالسه تفكر ......وتشم هواء ....هي تفكر بفيصل
كانت حاطه الطرحه على شعرها بس ...ورافعه عبايتها ورابطتها عند خصرها
طارق لقى مكان يقدر يطالعها منه دون ما تشوفه ....كان يطالعها
ويقول بنفسه- وكل هالسنين اللي راحت ما حبيتيني وانا اهين نفسي عشانك....تحبين غيري...بس مستحيل تروحين من يدي ....انتي لي ...ومن فيصل اللي بياخذك مني...يخسى ما يخذك...
وقفت وهي تنشد- مهما الليلي والزمان متحني
لحقت مرام ولمى .......
.................................................. ..
طلعت من الحمام وهي متروشه وعلى راسها منشفه ....
دخلت غرفتها ونشفت شعرها واتسطحت وامسكت جوالها ..تفتح المقاطع ....
انشوده انشودة وصوره وصوره
اغنيه...مقطع كله حروف (ام )احبك واغنيه وراها .......
انصدمت لمى ماراح ترسل لها اغاني ....تذكرت الغمزه اللي نفس نكها ....
مها- معقوله ......
شهقوت وقالت- من غيره .....والله ما يستحي على وجهه .....
مسحت المقطع ونزلت الجوال ولا كملت
.......................................
وطارق من رجع للبيت وهو متضااااايق وشايل هم......
ولا قدر ينام .....كله مها قدام عيونه وصوتها وهي تقول – آآآآآه ياحبيبي يافيصل......
............................
الجمعه ......
كانوا متجمعين ...دق جوال ابو حاتم .....
رد- هلا ....وعليكم السلام ...هلا بك ...عاش من سمع صوتك .......
مرام – اقول قومي جيبي الغداء
مها- وانتي ملاك ماتشتغلين ...امشي معي
مرام- لا انا اكبر منك
حاتم- اوووص
ابوي يكلم
مها- وش فيها ؟؟؟
حاتم- كولي تبن
مها- اوووف مسوي فيها شخصيه ....
ابوهم- ان شاء الله ....ان شاء الله ...الوعد الخميس الجاي ...مع السلامه...
سكر .......
ابوهم- هذا ابو خويتك يامها
مها- ابو ندى....
ابوها- ايه....مسوين لنا عشاء يوم الخميس الجاي....
مها صرخت بوناسه- يــــــــــس
مرام- والله الفاضين
ابوها- عيييب هذا لانهم اكرموك
مرام- سوري ...
ابوهن- وش تسون جالسات ....قومن جيبن الغداء امكن تشتغل لكن....
مها- ايه عادي ...
ابتسمت بخبث وقالت- لا هي حامل ولا شيء....
ابوها بتعجب- علمتكم؟؟؟؟
الجميع- ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها- صدناهم ....ليش ماتعلمونا
مرام- قوييـــــــــــه
ابوهم انحرج وقال- كنا بنطلعكم لمطعم ونقولكم ....
مها –لا لالا ماسمعنا شيء نهائيا...مرام اومي حامل؟؟
مرام- من قاله ...
حاتم- العبن غيرها....راحت الطلعه ....
مها- نقوم نساعدها الحين ....بس اذا بنت اسمها صيته
مرام- ووووووع ....
دفتها وقالت- قدامي للمطبخ...
................................
ندى- الخميس الجاي.....
ابوها- ايه ....وترا الخميس اللي بعده ملكة ولد ابو حمد
فيصل حس بألم في راسه .....ومسك راسه
ندى لاحظت...
ندى- وش فيك..
امهم- ميخالف بس من بيروح معـــ.....؟؟
التفتوا كلهم له .....
فيصل- ولا شيء...بروح انام ...
وقف وهو يمشي بشويش ويمد يديه لقدام خايف من أي شيء قدامه....نطت ندى ومسكت يده ....
فيصل- ارجعي اجلسي تعبتك..
ندى-تعبك راحه ......
استغربوا....هو تعبان او بس دايخ؟؟
....................
من بكره الصبح ......
مها تسحب البطانه وتغطى وتقول- الله يخليك يمه ما ابي اروووح...
امها- وشوله ماتروحين .....اكيد عندكم اختبارات
مها- لا ماعندنا
امها- السبت ومايصير عندكم...مو معقوله...
مها- عادي يمه من بكره يعدونه ...الله يخليك يمه ما ابي....
امها- خلاص.....
طلعت وسكرت الباب
بالمطبخ.......
حاتم يفطر .........- وين مها؟؟
امه- ماتبي تروح
حاتم- ليش ما تروح.....
امه- ما ادري...كيفها ماعمرها غابت...
مرام- السلاااام عليكم....
جلست ....وقالت- مها ؟؟
امها- ماهي برايحه .....
فارس دخل وقال- مو على كيفها ما تروح...أناما ابي اروح...
امه- اقول يالله ....على كيفك...انت غايب يوم الاربعاء
فارس- ماشبعت نوم....بعدين اذا تغيب مها ...انا....
من وراه ابوه- وش عليك من مها.....
فارس بخوف- لا كنت امزح
حاتم ابتسم وقال- ايه واضح......
..........................................
طلعت ندى من البيت وهي تمشي متوقعه تشوف مها .....لكن ماشافتها....دخلت للمدرسه .....
فيروز من بعيد- ندووووو
التفتت وهي تنزل عبايتها ....
جتها تركض ووقفت عندها وقالت- توقعت مها بتجي......
رغد جت من ورى وقالت-احسن ياليتها ماتجي...
ندى وفيروز بتعجب- هاااه
فيروز-بالعكس مهاوي حبوووبه...وونيسه
رغد- يوه ياكرهها
ندى- لا تغتابينها ....قولي هالكلام بوجهها مو بظهرها ...
اخذت عبايتها وشنطتها وراحت لفصلهم...
فيروز- ياخبله تدرين ان علاقة ندى بمها حلوة....ليش تسبينها ...
رغد بدلع –انا اقول اللي ابي.....
فيروز- انتي تكرهينها لانها دينه وماتحب حركاتك بس....
رغد- معقده .....اصلا ايمان ومها غلط انهن معنا.....حتى ندى صايره مثل الخبله مها...
فيروز-خخخخخ الصاحب ساحب...
...........................
وقبل ماتبدا الحصه اسابعه...
فايزة- مو رايقه لهالحصه ....
مريم وعبير بصوت واحد- نهررررب
فايزة ابتسمت وقالت-نوره خلود معنا
نوره –لا ما ابي....
خلود –خلاصــ....
قاطعتها نوره- خلووود...
كانت تطالعها بنظرات مو مفهومه ....
سكتت خلود وقالت- لا ماراح اروح....
فايزة عصبت وقالت- تخلين نوره تستقوي عليك....
نورة- وش دخلك
خلود طالعت الارض وسكتت ....
فايزة –مالك شخصيه ياخلود
نوره- وش محرق رزك
فايزة- انا ما اكلمك ...اكلم خود...
نوره- اصلا انتي اخر من يتكلم....
عبير- بس صبايا اللي تبي معنا ...تمشي...واللي ماتبي تجلس.....
فايزة تطالع خلود وهي منقهره انها تخاف من نوره ....
طلعت من الفصل....
مريم بصوت عالي للفصل- بنااااااات حنا غايبات خلاص....
بنت من الفصل- انتظروني بهرب معكن ...
طلعت معهن كان اسمها الماس.....
................................................

كانن بالساحه الخلفيه
الماس- يا اختي صديقتكن نوره هاذي ما اهضمها ما ادري وشلون تهضمنها
فايزة- انا اكرهها وتدري اني اكرهها ...
عبير- عاد احس انها طيبه ماعمري شفت منها شيء...
مريم- والله انها حبوبه ...لا نغتابها ....
فايزة- اصلا لازم تتركنا...
مريم- لا مستحيل نورة عسل
عبير- أي صح نورة مستحيل...
فايزة- راح تكشفنها على حقيقتها....
الماس-نروح لسطح ...؟؟
فايزة-مشينا..
...................
بنص الحصه...
وقفت نوره وقالت- استاذه ...تسمحين اروح للمديره ....
المعلمه- وشوله
نوره- ابي اروح لها
المعلمه- روحي
خلود- وش بتسوين؟؟
نوره- مو شغلك...
طلعت وراحت للمديره .......
.....................................







.....................................
بالسطح
الماس- لا تطيح....
كانن يلعبن كوره بعلبة مويا...
مريم- انا هلاليه احسن من لعبكن كلكن ...
الماس- يالبى الهلالين ....

عبير – ياحوبي للاهلي...


فايزة- اقول خوذي الكوره ....
طررررخ باب السطح.......
التفتن ونصدمن ........
...........................
ندى جالسه طفشانه وكانت جنبها ايمان .....جالسه بمكان مها
ايمان- وشفيك...
ندى بصوت خفيف لان عندهم معلمه- ما ادري...تصدقين تعودت على مها ....
ايمان- صح ..مها لها فقده ....
ندى- افكر اني اطلع من الشله انا ومها ...واذا انتي تبين عادي...تعالي....لانهن يأثرن علينا...
ايمان سكتت وهي تفكر....
ندى- طبعا انا فكرت ولا حتى قلت لمها ...
ايمان- رغد هي اللي بتوهقنا لو بيمسكونها مع نهله ...
ندى- انا مو هذا اللي اقصده ....
-ياللي ورى...وش عندكم ...
سكتن وقالت ندى بصوت اخف – اقصد مها ...ما ابيها تتأثر منهن ...مها ما تغش ماتسمع اغاني...اخاف انها تنقلب منا ....
ايمان- ماتسمع اغاني ؟؟؟؟!!!!
ندى- ايه....وانا فكرت اتركهن ..دام صديقتي ماتسمع فأكيد انا ماراح اسمع.....ولا اتحمس
ايمان بتعجب- فيه احد مايسمع اغاني
ندى- الله يهدينا ....فيه ناس ماشاء الله عليهم مايسمعون ...صراحه اتمنى اتركهن ....
.................................................. .......
بالاداره
المديره- لا وتلعبن كوره...عيال والا بنات
الماس- الكوره مو لعيال بس
المديره- لا تراددين
الماس- طيب لا تعاملينا كذا
فايزة تفكر وش عرفها انهن هربن مو معقوله بنات الفصل قالن للمعلمه ...دايم يهربن ....
المديره- لا علومكن زينه انتي.....
طلعت اوراق تعهد....
مريم- استاذه اخر مره....
عبير- تووووبه ياوخيه استاذه....
المديره- اقول اكتبن.....
كتبن ووقعن
فايزة اخذت القلم وهي تقول بقلبها- مافيه غيرك يانوره .....
وقعت وقالت- استاذه اللي قالت لك طالبه صح؟؟
المديره- وش دخلك
فايزه- مجرد سؤال....
المديره وانتي يا الماس....اذا ماعقلتي عن حركاتك هذي...ترى بتصرف معك تصرف ثاني ...
الماس تطالع السقف وهي مو مهتمه ....
المديره عصبت وقالت- روحن لفصلكن ....
طلعن من الاداره
وفايزه معصبه وتقول- من غيرها ...ادري انها هي ....
مريم- من؟؟!!!
فايزة- نوره .....لو هي اللي قالته ....
عبير- مستحيييل نوره حبوبه
الماس- كثري لي....نوره شيطان بهيئه انسان ....
فايزة- شوفي وهي ماتعرفها تقول كذا ....انا اصلا كنت اتعامل معها عادي...بس هي اللي تغيرت ...مغروووره...
درررررررررررررررررررررن انتهت الحصه السابعه .....نزلت المعلمه اللي كانت على فصلهم ....وراها الطالبات ونروه تكلم خلود وتضحك.....التفت لهن وابتسمت ....
خلود طالعتهن بشفقه .....يعني مو راضيه باللي سوته نوره ...بس نوره تمشيها ...
فايزة بقهر- اكيد هي .....
عبير ومريم يطالعن بعض مو مصدقات ...وش معنى النظره هذي
الماس- انا اوريكن فيها
اتجهت لها ووقفت قدامها وقالت- خيييير ليش التحريش انتي وجهك.....
قربن فايزة ومريم وعبير ...
نوره بابتسامة تكبر- انا كيفي....مالحد دخل فيني ...احرش ما احرش وش دخل امك ياشيخه..
الماس- ماتستحين ...جد والله انك شيطان ...
فايزة بنظرة استحقار- الغيره تسوي اكثر.....
نوره- أيـــــــــش انا اغار ...ومنكن...
مريم وعبير منصدمات
عبير- والله وطلعتي على حقيقتك....ولنا ثلاث سنوات مع بعض ولا هامك شيء بيننا....
نوره- اصلا انتن من اول ماعرفتكن ...وجودكن مثل عدمكن .....
مريم- يامنافقه...تضحكين بوجهنا ومن ورانا ....
قاطعتها فايزة- النفاق طالع منها
الماس- قطع لسان لك ان شاء الله .....بسهذا وجهي ان ارتحتي وانتي تسوين شيء بالمدرسه ...
نوره- اعلا مابخيلك اركبيه.....
الماس دفتها عن طريقها وراحت نوره- ياحقييييره ...
الماس- ما الحقير غيرك....
ورااحت لصديقاتها...
فايزة- وانتي ياخلود....
قاطعتها نوره- انتي وش دخلك بخلو...
قاطعتها فايزة- انا ما اكلمك....ماعندك كرامه....انسان مايكلمك لا تكلمينه...
نوره- شوووو ...انتي اللي مالك كرامه...
فايزه- كرامتي فوقك ......خلود لا تصيرين خاتم بيدها ...والله بتضيعين ....
راحت ...
عبير- منافقه...
ولحقت فايزة
مريم واقفه تطالع فيها..
نوره- خير ...وش عندك كلمه بتقطينها بعد؟؟
مريم- انتي مالك امان...ولا لك عشره....الخبل اللي يفكريصادقك....
.................................................. ...
دخل حاتم ....
ومها جالسه على الارض ....وحولها اللوااان والكراسه على الارض وترسم....
حاتم وقف فوقها يطالع وش ترسم
مها- خترعوا شيء اسمه السلام
حاتم- السلام عليكم....وش ترسمين.....
مها طالعته ...وجلست وهي تعبانه وقالت- لهدرسه مو واضح.......يووووه ما اعرف ارسم ما اعرف ....
حاتم- وش هذا ؟؟
مها- حديقه.....
حاتم-ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين ما عرفتها ...والله العظيم ...
مها- وش اسوي اتدرب على الرسم وانا دجه فيه ...
حاتم- قولي لفارس يرسم لك...تراه احسن من رسمك.......رجعت مرام
مها بعصبيه- فارس هاااااااه هين يانذل......مرام عندها محاضره ما تخلص الا وحده ونص ...يعني الغداء انسى الحين....
حاتم- طيب جوعان...ابوي هنا...
مها ابتسمت وقالت- تغديت مع امي وابوي ...
حاتم بهمس- خربتي الجو ..
مها- ايش؟؟
حاتم- سلامتك...
مها ضحكت وقالت- علينا....سمعتها...
حاتم – ايه وانا صادق...المفروض ما تغدين معهم ...
مها- كل يوم يتغدون مع بعض ماشبعوا من بعض....
حاتم جلس عندها وقال- شمي ريحة العطر....حطه الولد المزيون اللي قلت لك....
مها بسرعه قربت وهي تشم ...وصرخت وقالت- وووووووووووووووووع.......
حاتم يضحك ويقول- هذا عطري المفضل...
مها- وسخ وسخ وسخ....رح تروش....اكيد لاعبين رياضه
حاتم-ايه رياضه ...مع مضاربه ....
مها- ابعد عني...ووع ريحتك تقرف...
حاتم وقف وقال- بروح اتروش...
..................................................
فايزة- تخيلي هذا ما يقهر.....المنافقه الانانيه ....
ندى- شوي شوي قطعتي البنت ...
فايزة- اكرررررهها......مو لهدرجه تسوي كذا .....
ندى- بزارين ...
اتسطحت ...
فايزة- لا ياشيخه من كبرك انتي....غريبه انتي مو مع فيصل....مير فيصل وينه؟؟؟
ندى- عند خالي .....
فايزة- رايح لحاله؟؟؟
ندى- ايه...قلت بروح معك قال لا....يحب يعتمد على نفسه...
فايزة- وهو ماياخذ عصا .. يمكن احد يشوفه مو اعمى وبالطريق....
ندى- لا ان شاء الله....يسمع زين بسم الله عليه.....
فايزه- مو كل شيء بالسمع..
ندى- الله لا يقوله ان فيصل يجيه شيء....بس انتي لا تفائلين عليه كذا
.................................
العصر......
مها- ابي حمضيات....
فارس- انا مالي دخل.....
مها- تكفى اعطيك الفوس بس تروح تشتري لي...
فارس- لا لا لا ....
مها- يانذك......حاتم مو موجود ياعومري.....
فارس- روحي انتي ....
مها- مير فرصه ....اروح وامر ندى ....
طربق طربق طربق......
اخذت عبايتها ومرت من عند امها وقالت- يمه بروح اشتري من البقاله ....
امها- قولي لفارس...
مها- مو راضي يروح....انا عادي اروح...با اخذ الواجبات من ندى ....
امها- من متى الشطاره واجبات ...
مها- من زمااااان...
امها- روحي...
..............................
كانت تمشي بالشارع ..مستانسه ماعمرها طلعت بهالحزه ....كان فيه رجال بيدخل البقاله قدامها وهي متجهه للبقاله كان طوووويل وعليه جسم كبير......وقفت تنتظر يطلع ....شد نظرها اللي يمشي بهدوء ويطالع الارض....
حست بقلبها يدق بسرعه....بس مو عشان انها تحبه ....لا لانها تشوفه يمشي لحاله ..ومامعه عصى ...
متجه للبقاله يمشي بهدوء .....
يلمس الجدار لانه قرب من باب البقاله ....طلع الرجال بوجهه ...وصدمه ...فيصل نحيف...وهذا جسمه كبييير....
طاح على الارض ......
الرجال- ماتشوف......
فيصل- اسف...
مها تشوفه قدامها كذا رحمته...
الرجال- انتبه ....
تركه....
فيصل...وقف وهو ياخذ نفس......دخل .....
هي تنتظر تصير البقاله فاضيه ...مروا من وراها بزارين يركضون ....طلع وصدمه بزر بعمر فارس....
طاحت الكيس اللي بيده....وتفرقت اغراضه ....
الولد- اسف...وكمل ركضه....
انحنى يلمس الارض ....بيجمع الاغراض...
نزلت دموعها ....واخذ اغراض بسيطهوفيه اغراض طايحه ...راح يمشي..مابعد...مها مشت وجمعت اغراضه وهي
تصيح....يسمع وراه صوت ....التفت وكأنه يشوف....صوت خطوات بنت ووحتى يسمع شهقات خفيفه مو لولد... لبنت ....
مها رفعت عيونها وحست ان الدم وقف ....بقلبها- يشوف....لا مايشوف.....ليش يطالع كذا ....
قال – تحتاجين مساعده اختي؟؟
مها وقفت من الصدمه.....
قال- احس انك بنت ...صح؟؟
مها بارتباك – لا شكرا.....بــ...بــس هاذي اغراضك طاحت منــ...منك..
عطاها ظهره وقال- حلالك...........جزاك الله خير...
وراح.....كانت تطالع مو مصدقه....تطالع اللي يبدها كان فصفص جالكسي وحلاو وعلك وتتأمل فيهن
رجعت للبيت من دون شعور وعلى غرفتها......
...........................................
فيصل دخل........واسرار وابوها كانوا بيطلعون ...
اسرار- عموو...
مسكت رجليه وهي تطالعه فوق...
فيصل- اهلييين عمو....
سامي- لحالك ماشاء الله؟؟
فيصل- ايه ...افا عليك....
سامي- حنا بنروح لسوق...تبي شيء؟؟
فيصل- ياليت تشتري لي جزمات جديده..
سامي- ان شاء الله...
طلعوا ..دخل ....كانت فايزة وندى يسولفن
فايزة نطت واخذت الكيس من يده وقالت- شوكريا خيو
فيصل- عفوا...
فايزة- مالك شيء؟؟
فيصل- ما ابي.....
ندى- وش فيك؟؟
فيصل- سلامتك...
جلس عندهن ويسمع سواليف البنات ....هو الوحيد من اخوانهن فاهم البنات وعارف طريقة تفكيرهن ....
..........................................
كانت متسطحه وتفكر....
اللي قدامها عيون فيصل....اخذت نفس عميق
دخلت مرام وهي تقول- مهاوي ...قولي لاخوك هذا يودينا لسوق...ماعندي لبس للكليه
مها طالعتها وقالت- وش ماعندك لبس....انتي ماتبين تعيدين....
مرام- لا مو قصدي....بس ابي اشتري شتوي ....الصبح يصير بررد...
مها- روحي قولي له
مرام- يؤيؤ وش السالفه ماتبين السوق....
مها- ما ابيه....لو نروح لبريده احسن من سوق الرس....ملينا من السوق هذا
مرام- عندك اختبار بكره؟؟
مها-ما ادري..
مرام- لو عندك امي ماتوافق ابوي يودينا....بعدين امي لا تشتغل....حنا نشتغل
مها- فيك حرة شغل ...اشتغلي...انا متى ما فكرت اشتغل اشتغل....ولو بجي عند امي اقول لا تغسلين تقول لا عادي روحي .....امي تحب الشغل....وافيد لها
مرام- لا ياشيخه ....المهم- اقنعي ابوي انتي عندك اسلوب....لا اله الا الله...
دخل فارس وقال- مها...وحده تبيك على التلفون ...
مها بربكه-ندى ...
فارس- ما ادري....
قامت وراحت لصاله رفعت السماعه وقالت- الو...
ندى-هلا والله
وقف قلبها اكيد فيصل قالها ...علاقتهم مع بعض حلوه ....لو بتسألها وش بتقول.....
كانت خايفه على شيء ماله داعي
مها بربكه-هـ هلا...
ندى بتعجب- تعبانه ؟؟؟
مها- لا ابد....
ندى- داقه اشوف ليش غايبه بدون سابق انذار ...
مها- تعيجزت اصحى الصبح..
ندى-اجل وناسه بس
مها- ايه...اختبرتوا؟؟؟
ندى- يس...تقول ان بكره اختبارها....يعني انتي عليك ثلااث اختبارات وحنا لا...بس اختبارين
مها- اها....
ندى- انتي مو على بعضك
مها- مافيني الا العافيه ...بس اني تعرفين امور بنات
ندى-خخخخخ اها قولي انه هيك......عسى ماتتعبين ؟؟
مها- لا لا ....الحمد لله
ندى- اجل تعالي بكره ...ترى لك فقده مآآآآره فضيعه...ياليت تجين...
مها- ان شاء الله.....
ندى- ايه وفايزة تقول حاتم يجي معك الصبح...
ضحكت مها وقالت- ووع وش تبي فيه ....
فايزة من ورى- نصااابه والله ماقلته
مها- يالله بقوله لازم يروح معي بكره ...فيه بنت بتشوفه ...لازم يغير لوكه ويكشخ ....بس ياليت مايلبس جينز ...يطرده المدير...
ندى-خخخخخخخ شوفي فايزة منحرجه....شكلها بتقوم علي...آآآآآآي مع السلامه...
طررررررخ سكرت بوجهها...
مها سكرت وهي مبتسمه واخذت نفس وقالت- اشوى شكله ماقالها....طيب انا ليش خايفه...يووه ماله داعي خوفي....
................................................
كانت عند نوره ...
خلود- تكفين فكيني من شرك....شوفي البنات استقون علي وكله لانهن يشوفني ضعيفه قدامك...
نوره- وش اسوي لك...تدري حبيبي يقدر وهقك ويخلي اهلك يقصون رقبتك...والرقم عندي...ورقمك عنده ..انتي اللي قلتي بتصل عليه
خلود- كانت لحظة غباء
نوره- وانا خبله اخليك تروحين بسالفه لي مثل كذا ببلاش...خلينا بالهواء سوى ...اقولك ترى له صديق حبوووب وشكله حليو...تبينه كلميه ...ونصير انا وانتي اصحااااب ما فيه احلى منا...
خلود- ولو دروا خواني....
نوره- انتي غبيه بتقولين هيه انت شفني اكلم ....كل شيء بالسر...بعدين مو تقولين انهم واثقين فيك مره
خلود- اخون ثقتهم ....ما اقدر...
نوره- اجل استمري كذا ...وانا بستمر اهينك.....
خلود سكتت وهي متردده ...
نوره- استانسي وش لك بالضيقه والملل....توك صغيره اذا كبرتي اتركي السوالف هاذي...
((توك صغيره اذا كبرتي اتركي السوالف هاذي))
هالكلمه تتردد بتفكير خلود قالت بقلبها- صح...هي وناسه ...وعصفورين بحجر واحد...
يعني افتك من اهانة هالمنافقه ....واستانس ....بعدين اتركهم ......
نوره –هاااه؟؟
خلود- خلاص.....
نوره- اجيب رقم صديقه الحين.....طبعا تراه هو بالرس...وش تبين باللي برا الرس...
خلود- خلاص....
اتصلت على حبيبها
رد- هلا وغلا ...هلا بنوني الحلوه ...
نوره بدلع- اهلين حبيبي...كيفك؟؟
ركان- بخير دامني اسمع هالصوت ....
نوره-دووم...حبيبي ممكن طلب...
ركان- لو تطلبين روحي جتك هديه ...
نوره- صديقتي اللي قلت لك عنها .....خلود.....تبي رقم صديقك احمد....
ركان- اووه وش مغير الحوال
نوره- اقنعتها ...
كان يقول بقلبه- ادري انك شيطاااان ....والا بعمرك تسوي كذا .....صدق ماتنفع التربيه لك...
ركان- ياعيني عليك.....آآآخ يا انا مشتااااق لك...
نوره- وانا اكثر.....يللا عطني رقمه ....
.................................................. .....
مها كانت بالمطبخ وبفمها حلاوة مصاص...وتجفف الكاسات والفناجيل....
فارس دخل وقال- ابي ...من وين لك الحلاوه...ابي...
مها- عندي ...انت اليوم مارحت تشتري...
فارس- تكفين عطيني....
مها- لا ....
فارس- كش عليك...اروح اشتري احسن من حلاوك....
طلعت الحلاوه من فمها وهي تطالع فيها وقالت- مافيه احسن من هالحلاوه ابدا....لو تموت...هذي غيييييير
فارس- ايه صدقت...
طلع .....رجعت الحلاوه وحطتها بفمها وهي تجفف بالمنشفه ....
دخلت امها وقالت- الله يعطيتك العافيه....خلاص تعبتي ....
مها- تعبك راحه يامو .....انتي ارتاحي.....
جلست على الكرسي قدامها وقالت- ياحليلك....
مها – يمه.....لو ولد وش بتسمونه؟؟
امها- ما ادري.....
مها- وش رايك فيصل...يعني فارس وفيصل....
امها- فيصل حلو....بس يمكن ينظلم الولد باسمه
مها- بالعكس يجنن اسم فيصل...شوفي من زمااااااان وهم يسمونه وللحين فيه بزارين اسمائهم فيصل....
امها- وش الطاري؟؟
مها- بس كذا معجبني هالاسم...
امها- طيب وان كانت بنت؟؟
مها- ان كانت بنت ....اسمها آآآآ كِنانه
امها- لا لا وش هالاسم...
مها- هذا رايي....
امها- باقي سبع شهور ويحلها الف حلال.....
مرام دخلت وقالت- يومااااااه تكفين قولي لابوي يودين لبريده
امها- قولي له
مرام- ما وافق....اتي مدلعه ..تعرفين يدلعك...ولانك حامل مو رافض طلب ...
امها- لا لا انا مالي دخل...
مها- عندي اختبار....
امها- اجل بتروحين يامرام لحالك....يامها معك يالا ...
مرام- نذله والله قبل شوي تقول لو فيه اختبار بروح.....
امها- عاد غيرت رايها
مها مبتسمه ومستااانسه ....
مرام- هين هين ....
.................
.................
بالليل الساعه 12 ونص.....
ما احد منهم نام...كانوا جالسين حول بعض ....
سامي وزوجته ....واسرار تلعب مع فايزة ...وندى واحمد وفيصل يسولفون....
ندى- الله يعيننا ...نسبه ...ويصعبون المنهج...واختبارات تضغط علينا ...
احمد- الحين الدراسه دمآآآر ...ماتمشي الا بالواسطه ....حتى اللي بيذاكر بيمل اخر شيء
ندى- مهاوي ...تذاكر قبل الاختبار بالمدرسه ....وماشاء الله عليها تحل...
احمد- يمكن حفظها سريع
فيصل- ماشاء الله عليها....انا سامع معلومه ....ان اللي مايحفظ اشياء كثيره ...يحفظ بسرعه...
ندى تفكر- صح....يمكن...لانها ماتسمع اغاني...ولا تحفظ منهن شيء....وحنا لو نسمع الاغنيه حفظناها...
احمد- ما تسمع اغاني ماشاء الله عليها...
فيصل- انا قايل لها تصير صديقتها ولا تتركها....هالبنت ماشاء الله عليها...
احمد- طيب ...يعني عاقله
ندى- اوووف لا اله الا الله....تخيل كلنا نغش ...نجيب الاسئله ..ومانذاكر....هي تقول لا ابي انجح بحلال مو بحرام....
احمد مستغرب ...فيه بنت معقوله كذا ....بهالوقت اكثر البنات دمار...
ندى- لا واقولك اذا شافت البنت على خطاء كلمتها الله يهديهن....حتى يوم سالتها وش رايك باللي نسويه اللي هو الغش.....قالت انتي تعرفين مصلحة نفسك....بس بقولك بكره لا كبرتي راتبك ماراح يصير حلال.....يعني تنصح ولا تدخل.....البنت اخلاق....
احمد بقلبه- والله هالبنت شيء .....الله يثبتها يارب...
احمد- هي اللي جتكم ذاك اليوم.....
ندى- ايه....
احمد- حلو اتمنى تصيرين مثلها...من كلامك عنها ...ماشاء الله عليها....هذي بتزوجها
ضحكت ندى وقالت- تبطي ياشيخ...عاد مايتزوجها الا انت ...
فيصل- ليييش وش فيه....؟؟
ندى- ما ادري عنه....
دق جواله.....
احمد طلعه وهو يطالع بالرقم وابتسم.....وقام وقال- دقايق....
طلع عنهم
ندى- هه ...بهالوقت من يكلم......
فيصل ضحك وقال- لا تظلمينه...
ندى- ايه واضح....
فايزة- اقول ندو.....قررت بكره اتضارب مع التبن نوره
ندى- لا لا انتي بس قولي غيدا هي بتشرشحها شرشحه...
فايزة- كولي تبن
فيصل- وش سالفه غيداء
سامي يقطاعهم- فيصل.....موعدك متى؟؟
فيصل- انا ماراح اروح.....خلاص .....نصرف فلوس ولا نطلع بنتيجه
زوجة سامي- لا الله يهديك يافيصل....خل املك بالله كبير....
فيصل- لا مستحيل.......اكثر من عشر مرات ولا فاد.........هاذي ثاني عمليه ولا نجحت...بعدين انا لو ما اشوف اهم شيء اني مرتاح
ندى- بس يافيصل..
فيصل بضيق- خلاص ..انا قلت كلامي ....روحه ماراح اروح معكم.....مليت ....
سامي- صعبه ....تبي تبقى طول العمر كذا ....انت ما تبي تزوج....
فيصل تضايق ونزل راسه وقال- وش قصدك......يعني مافيه وحده تبي ترضى فيني...
ندى وسامي- لااا.....
ندى- كثير اللي يتمننك.....ومن الخبله اللي ترفضك....ان شاء الله تزوج....
سامي- لا لا ماقصدي كذا ابدا.....اقصد عشان الوظيفه...وتفتح بيت .....وتجيب عيال...وشلون تصرف عليهم.....تبي طول عمرك عاطل؟؟
فيصل- خلاص خلاص سكروا الموضوع
سامي- بتروح....
فيصل مارد...
ندى تضايقت ....
.........................
بغرفته ....
احمد- ليش لهدرجه مستحيه.....تراك مو قدامي تستحين....
بصوت وحده خايفه وربكه- لا بس....ما تعودت ....
احمد- حنا مابيننا شيء صح......يعني لا حب ولا شيء...بنصير صداقه بس....يعني مانحب بعض ولا شيء...لا تستحين ...اعتبريني مثل صديقتك نوني ...
خلود – ان شاء الله....تبي شيء؟؟
احمد- وين....ما بعد سولفنا...
خلود- لا بس بنام عندي مدرسه.....
احمد- خلاص بتركك ترتاحين......اقري وردك.....
كان يقول كذا عشان يكبر بعينها ....والا احمد ...مافي بقلبه دين...عيشته دمار....
خلود-جزاك الله ...خــ..خير.....
احمد- مع السلامه.....
سكرت ....وقف واخذ نفس وقال- زيييين صغيره وتنفع .....
........................
كان قلبها ينبض بقوه .....
اتسطحت وقالت- صح صديق وبس......مشاء الله عليه...ينبهني اقرا وردي......ايه كذا الصداقه
ابتسمت وسكرت عيونها ...
...................................
الصبح..
حاتم ومها يمشون مع بعض ...مها ساكته وتفكر....وحاتم يفكر....
طلعت ندى وفايزة ....
حاتم- هاذي اللي طالعتني...
ابتسمت وقالت- ايه هذي حبيبتك.....
حاتم تقدم......
مها- هلا والله....صباح الخير...
ندى وفايز- صباح النور ..
مها- هاه فيافي ....شفتي حبيب القلب...
فايزة- يوووه صدقتي هالخبله ...
مها- ايه واضح....
ندى ضحكت وقالت- كفختني.....
.........................................
الفسحه .....كانت تركض ...
تركض شافت فايزة من بعيد...وصرخت وقالت- فاااايززززززززه....
التفتت فايزة ...
الماس- تعالي بسرعه.....
راحت تركض معها كانت الماس ماسكه يد فايزة وتركض...
فايزة- الماس وش السالفه...طيب بشويش....
وقفن بالساحه ....
لو غيداءاللي هي ناصر....تهاوش مع نوره ..
نوره- اقول ان قلت للمديره وش سويتي ...رمت الملف بوجهك....عشان حبيبتك...
غيداء- ايه عشانها.... يالبى قلبها....انت وش عليك...يبيلك قطع لساان...
نوره- مو انتي اللي تقطعين لساني ...
نوره كانت خايفه ...غيداء اطول منها واعرض منها ....غصب عنها نزلت دموعها وصاحت
فايزة تطالع مصدووومه...
الماس- من قدك ناصر يحبك....
فايزة عصبت....
وهي تطالع ...التفتت غيدا....لها.....وابتسمت .....اتجهت لها ...وقالت اوامر ثانيه ياقلبي....
فايزة – مشكوره...
صدت وراحت ......
الماس- فايزة.....
غيداء تطالع مو مصدقه....جرحتها.....مع ان ذا النوع ما احد يقدر يجرحه....
...........
ندى- بتنزلين....
مها- ايه.....
كانت تقراء كتابها ...وقالت- خوذي....حطيه على الطاوله .....
نزلت وقالت- بختبر وارجع ...
ندى- انتظرك......
كانت واقفه عند الدرج ...جت ايمان وقالت- غريبه لحالتس...وين مهاوي....
ندى- نزلت تختبر اختبار امس.....
ايمان- ترى اسئلة الجغرافيا مع رغد......
ندى تفكر...وقالت- لا ....ما ابي اخذهن...بجرب هالمره...
ايمان تطالع مو مصدقه.....
ايمان- افاااا ليش؟؟؟
ندى- نجرب ...اذا نفعت ...ما ابي اغش...
رغد من وراهن- عشنا وشفنا....ايوووه سوت مها اللي براسها....هالبنت خرااابه منااافقه...اتوقع انها قدامنا ديييين ومن ورانا بلاوي...
ندى- عاد حدك...هالبنت اللي مو عاجبتك....صارت صديقتي.....واحسن منك.....
رغد بضحكه عالي- احسن مني.......لا حياتي ...لا تفكرون كذا ....انا مافيه احد احسن مني
ندى- على فكره ...انتي ماخذه بنفسك مقلب ...على شو ..ما ادري....
رغد عصبت وقالت- قلبتك مها...ماكان تعاملك كذا ...
ندى – هذا تعاملي....بس مها وضحت الصح من الغلط....وانا ماقلت شيء لكن انتي فتحتي الموضوع وبديتي تسبين مها....
رغد- هيييه انتي مالكن اسبوع....وانا معك لي سنه كامله....
ندى- انا ماقلت شيء...لكن انتي ليش تغلطين على مها...ماتبينه بالشله بقولها ..البنات مايبنك...
رغد- ياليت والله .....
ندى- خلاص...بلاش النفاق ....اللي يتبسم بوجهك...ويطعنك بظهرك ...
رغد- لاتحسبين اني اذا ضحكت لها احبها ....اصلا بعض الناس احتقرهم بابتسامه
ندى عصبت وقالت- تحتقرينها.....قولي لي من الاول انك ماتبينها....انا وش يضمن لي انك ماتكلمين فيني بظهري
ايمان- محشومة ياندى
ندى- ومها مو محشومه....وش غيرك يا ايمان...كنتي العاقله بالشله اللي مايعجبك اللي نسويه الحين صار صح..
ايمان- هذا الواقع .....اذا صديقاتي كذا فانا اكيد بصير كذا
ندى- براحتكن ...بقول لمها انكن ماتبنها....
ايمان- جت استاذه خديجه ....يللا بلا هالمشاكل عاد.......
راحن لفصلهن
.......................................
حاتم.........
خالد- اليوم بشتري سياره....

حاتم- ع البركه ...
فهد- اقتنع ابوك
خالد- الله يبارك فيك...ايه اقتنع.....عاد يالله انتم اشتروا...عشان نروح لعنيزة ونهجول....
حاتم- لا انا ما احب عنيزه..وتبيني اهجول فيها...
خالد- تعزز لي...
فهد- وانا يالخاين....
حاتم- من عيوني ..اعزز لك....
خالد- وفهد ورى....عزز لنا ...حاتم ضحك وقال- يالله ....نبي نشوف ....وش قلت تبي سيارتك...؟؟
خالد- كورد....
فهد- ابيض؟؟
خالد- لا ....سكري....
فهد- طول عمرك ذوق ...
خالد- تسلم لي........
حاتم- كم بقى ونطلع .....
فهد- والله ان وراه شيء....
خالد ضحك وقال- ليش تشك؟؟؟
حاتم- شفت ...بس يشك فيني....
خالد- الا جد وش عندك تبي تطلع ...
حاتم ابتسم وقال- ولا شيء
درررررررن وخلصت الحصه ......
........................
كانت تلبس عبايتها ......
من وراها- مهاااا...
التفتت وقالت- سمي؟؟
ندى- اشوى توقعتك طلعتي...
مها- امري.....
ندى- تجين عندنا اليوم...
مها- ما اعتقد....
ندى- لزووم اشوفك...
مها- تعالي انتي لنا......
ندى- لا صعبه فيصل ما اقدر اتركه .....
مها من جاء طاري فيصل وقلبها طبول وقالت بربكه- خلاص اجي....
ندى- الحمد لله.....متى...
مها- المغرب...
ندى- اوك المغرب المغرب......
مها- ماتبين تطلعين معي؟؟
ندى- مشينا...لازم تجي فايزة معنا....
مها- ايه نمرها...اقول....وش رايك نتأخر....ادري ان حاتم وده يكشخ قدامها...
ندى بتعجب- انتي علمتيه عنها؟؟
مها- لا بس هو شايفها يوم تقزه ...ومستانس...
ندى-هههههههههههه.....ياحليلهم.....خلاص....نتأخر... وش عليه...احرق قلب فوفو....
مها- والله انك نذله
ندى- احلفي ...وانتي وش تصيرين
.................................
حاتم متوقع يصيرن قدامه ....ويتمشى مو مستعجل على شيء.....
حاتم انقهر ...يدري انه من تحت راسها...
حاتم يطالع الساعه وحده ....معقوووله للحين ..
حاتم- من تحت راسك يامها....ادري...سمع اصواتهن وراه.....

.........................
مها-هههههههههههههههه ينتظرك يافايزة ....
فايزة- كولن تبن انا ما احبه ....
ندى- ايه صدقنا صدقنا...
مها- ترى عندنا عادي حبي على راحتك.....
فايزة بضيق- كرهتوني فيه ....
مها- ايه واضح ....
ندى- كلانا مظهر للناس بغض.......وكلن عند صاحبه مكين...تبلغنا العيون بما اردنا...وفي القلبين ثما هوى دفين....
مها-هههههههههههه قويه ......شوفي وقف...يقالي من الحنان ينتظرني...نصااااب....
اتجهت له بسرعه وقالت- وش تسوي ...
حاتم- انتظرك......
مها- ايه علومك زيييينه ....
حاتم ابتسم وقال- امشي امشي.........
دخلوا البيت ...طرررخ <<الباب
حاتم- اسألك بالله وش تقول عني؟؟؟
مها- ماقالت شيء.....
حاتم- اكييييييد
مها- من زينك....
حاتم- آآآآ ماقالت عني شيء؟؟؟
مها- ابدا....
حاتم تحطم وقال- طيب.....
تركها وراح ...
مها كاتمه ضحكتها ....وتقول بنفسها- يامسكين ....يحسبها تحبه ....
................................
فايزة بدلت ملابسها وجلست على السرير وسهت باللي صار اليوم بالمدرسه .....
وبقلبها- غيداء....معقوله اقدر اغيرها .......
ندى دخلت وقالت- فيافي.....آآآآآآ من تفكرين فيه....بحتووم؟؟؟؟
فايزة تذكرته وقالت- تكفين لا تذكريني فيه كل شوي....
ندى- اهااا...يللا الغداء....يا حتوومه
فايزة اخذت نفس وقالت- والله ما احبه .....
طاحت على ورى واتسطحت ...
.........................
على الغداء ....
مها- يوماه ....
امها- سمي؟؟
مها- اليوم بروح المغرب لندى....تقول انها تبيني...
امها- وهي ليش ماتجي...
مها- عطيتها كلمه
امها- لا لا ...مو لازم
حاتم- خليها تروح عادي.....
مرام- لا وشوله تروح....
مها تاطلعها بنظره ...
فارس- يوماه انا اوصلها...
مها- خلاص فارس يوصلني...
امها- كيفك.....
مها- قولي لابوي...اخاف يزعل لو يسأل عني ما يلقاني ...
امها- ان شاء الله...
حاتم- لاوصيك عاد...
مها ضحكت
امها- انتم ما ادري وش وراكم


حاتم- وشووو؟؟؟....انا اقولها لا اوصيك خليك عاقله ....مو هبله مثل دايم
مها- ايه ايه مو هبله مثــ...مثل ايـــــش.....
حاتم- الحمد لله
قام ....
فارس-ههههه هبله هبله

مها- هييييييين هين ....
........................................
المغرب ......
ندى بصوت عالي من ورى الباب افنحي البااااااب ...بسرعه .....
فايزة- لا ....
ندى- يانذله بلبس....بسرعه ...
فايزة- لاا...
احمد جاء وقال لندى- كسرتي الباب .....وش تبين فيها ؟؟
ندى- ابي البس...
احمد- انتظريها....
اتجه لغرفته ..وقالت بصوت عالي وهي تطق- يالله البنت بتجي.....
فايزة- لاااا
احمد التفت لها وقال- من اللي بتجي؟؟
ندى- مها......بتجي الحيـن......
احمد باهتمام – اها....طيب...فااايزة ...افتحي لها الباب...
فايزة-لا
احمد- اخلصي افتحي لها....
فايزة فتحت بعد ما خافت من احمد....
ندى- شوكرن احمد....
دخلت وهي تهزء فايزة ...
احمد نزل لصاله...كان جالس فيها فيصل لحاله.....يسوي لراسه مساج...
احمد جلس قدامه وقال- فيصل......
فيصل- سم!!
احمد- قالي سامي عن....
فيصل- تكفى يااحمد لاعاد تجيب طاري السفره ....
احمد- بس انت محتاج تراجع...
فيصل- ما ابي....الله يشفيني بدون ما اسافر...
احمد- بس....
درررررررررن<<الجرس
احمد- دقيقه.....
قام ...
فيصل- لالا هذي صديقة ندى...
احمد- وش دراك؟؟؟
طلع للحوش ...
فيصل استغرب....
..................................
مها واقفه مرتبكه ...خايفه .....من بيفتح لها......
فتح الباب ....
وطالع وقال- هلا...حياك...ندى داخل......
راح قدامها.....دخلت وطالعت فيه ...واحد طويل...نحيف..
طلعت فايزة وقالت- اهليييين ..تعالي..
سلمت عليها وقالت – سوري ما فتحنا لك...
مها- لا عادي....
دخلن .....
مها قلبها ينبض بقوة...معقوله بتشوفه مره ثانيه......
دخلت المجلس وجلست ...
فايزة- ندو تلبس....بروح اجيب لنا عصير....وش تبين
مها- أي شيء....
فايزة وش أي شيء...تبين قلم أي شيء....
مها ابتسمت بخوف وقالت- لا يعني على ذوقك...
فايزة – تيب.....
وقفت تنزل عبايتها......
وترتب شعرها...
كانت بالمجلس مرايه على جنب ....قربت منها وهي تسرح شعرها .....
.........................................
دخل من باب الصاله وكان يشوف المرايه...يعني يشوفها ...
وقف لحظاات وهو يطالع ......
شافها التفتت مفزوعه.....
رجع وهو مبتسم....
............................
جلست وقلبها ينبض بقوة ....
مها- جالس يطالع هو وجهه.......
دخلت فايزة ومعها العصير....وقالت- قومي لغرفتنا...وشوله تجلسين هنا...
مها- ما يحتاج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: ن   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:50



.. هعع
فايزة- يابنت الناس.......
سحبتها...
مها- فيافي الله يخليك لا تحرجين ندى.....
دخلن صاله رئيسيه ....واللي فيها فيصل....
مها- دامها تلبـــــ.....
سحبت يدها بقوة ورجعت للمجلس....
فايزة دخلت عليها وقالت- هذا فيصل....ما يشوف....
مها بخوووف وربكه- لا لا...حــ....حتى ولو....
فايزة- مايشوووف...
مها- لا حرام عليك....
فايزة- ياشينك...تغطي وتعالي....
.....................................
فيصل بقلبه-الصووت!!!...... هي نفسها اللي عند البقاله....اوووه...والظاهر هي اللي عند الباب كانت...
قام وهو يمشي بشويش عشان يدخلن.....ودخل المطبخ....
فيصل- يمه....
امه التفتت له ...وقالت- اجلس هنا....
سحبت له كرسي.....
فيصل- وين الشغاله ماتجي تساعدك....
امه- لا هذا العشى ....ما ابيها تسويه...
فيصل- اها.....
.......................
فايزة- والله مافيه احد......
مها- طيب باخذ عبايتي....
فايزة- والله فيصل راح...
مها – وين رااح؟؟
فايزة- وش عليك منه...المهم فتح الطريق لك.....
مها- بس باخذ عبايتي....
اخذت عبايتها....وبس ماسكتها.....
وقفن قدام باب الغرفه...
فايزة- افتحي ...مها معي......
ندى- هااااه...دقيقه ...برتب....
مها ابتسمت ...وقالت- لا ترتبين ...اتوقع مثل حوستي واشد......
ندى- ولو .....لازم نصير قدامك سنعات ......
فتحت الباب لهن وقالت- عشان تخطبين اختي لأخوك.....
فايزة اخذت نفس بملل....
ندى- شفتي ..الحب....
مها ابتسمت اكثر وقالت- ااخبار ندو..
ندى- تمام التمام...تفضلي....
دخلت .......
فايزة- الظاهر احمد ينادي....بروح اشوفه ...
راحت .....
جلست مها وقالت- وش الكشخه.....
ندى- عاد اسمعي انت وجهك...ثاني مره لا تجينا كاشخه...تعالي بقميص وبجامه....
مها- لا عاد دورك انتي وفايزة تجن.....
ندى- ان شاء الله .....بتجي اختك مرام للعشاء؟؟
مها- اكييييد.....
ندى- اتمنى اشوفها.......
..............................
فايزة- هاااااه....
احمد- من اللي عندكم؟؟؟
فايزة- صديقة ندى
احمد- طيب جيبي لي ....
دق جواله...
احمد طلعه وطالع وقال- بلاش انا طالع .....
طلع للحوش ورد وهو يقول- هلا والله...
خلود- اهلين......
احمد- اخبارك ياعسل....
خلود- تمام...انت اخبارك...
احمد- عال العال...اخبار نوني....
خلود- تمام....بس ليش تسأل عنها...
احمد- نوع من الاهتمام...يعني صدبقة صديقتي ....لازم اهتم فيها....
طلع لشارع وركب سيارته ...وجلس....
خلود- اها....
اخذت نفس وقالت بضيق- احمد....
احمد- عيونه...ليش تقولينها كذا.....صاير شيء....
خلود- أنا اللي اسويه غلط؟؟
احمد- لا...أنتي ما حبيتيني عشان تسوين غلط....الغلط انك تحبين....
خلود- يعني لو اختك تسوي مثلي ....عادي ؟؟؟
احمد بقلبه- هاه ....ياحليلك....خواتي مربيات ...مو مثلك التربيه ماتنفع معهن ...
قال- اكيييد...اذا اتخذن صداقه بس....اما الحب لا....
خلود- اشوى ارتحت .....
احمد- وهذا اللي مضيق خلقك ياقلبي.....
سكتت ماردت عليه
قال على انه ما انتبه- اوه اسف....يا صديقه ....
ضحكت .....
قال- صديقه ...كأني بنقالي.....
ضحكت بقوة ...
قال بهمس لها- تجنن ضحكتك....
سكتت وكان قلبها ينبض بقوة ....
قال- هذا عادي....ابداء رأي لا غير....
خلود بهمس-اها....
سكتوا ثواني.....
خلود بربكه- تامر شيء...لازم اسكر...
احمد- لازم؟؟
خلود- ايه....
احمد- طيب....يللا ...باي صديقه ...
خلود- باي....
سكرت .....
احمد اخذ نفس وقال- وتسألني عن خواتي...هه......وهن مثل تربيتك...
>>ياشين الواثق اللي يشوف غيره ولا شيء...
..................................
مها تفكر ...وندى تتكلم.....
ندى- انا وان طلعتي عن البنات....انا معك...
مها التفتت لها وقالت- لا تتركينهن عشاني...المدرسه مليانه بنات
ندى- لا لا....اصلا انا ابي معك.....صراحه تعجبيني.....عشان كذا ابي اصير معك...
مها- بس انتي تتركينهن ولك مده معهن...وانا لي سبوعين معك....يعني ما عرفتيني....
ندى- يكفي اخلاقك.....تدرين يوم قلت لفيصل عنك وعن شخصيتك....قال خليك معها....لا تاخذين صديقه غيرها....يعني لو انتي ولد....كان صرتي صديقه ....
مها- يعني البنات ما يبني لاني ملتزمه!!!
ندى- ايه...
مها- انا ملتزمه!!
ندى- ايه...
مها بتعجب- والله ما اشوف الاتزام عندي...انا صحيح ما اسمع اغاني....لانها تغطي على القلب.....ولا اغش....لان ابوي معودني من صغري.....بس هذا يسمى الالتزام.....الله يثبتنا يارب...بس غريب تفكير البنات....لا نصحت عن شيء قالوا ملتزمه....
ندى- احسن ياخبله خلي سمعتك طيبه...بعدين اذا اللي ما يسمع اغاني مو ملتزم ...وشو الملتزم....
مها- الملتزم اللي يصوم كل اثنين وخميس...ما يترك النوافل....ينهى عن المنكر....وانا اشوف منكرات انكرهن بقلبي ولا اقدر انكرهن لا بلساني ولا بيدي .....
ندى- اها......
مها- تركتي الاغاني!!
ندى- تقريبا.....صرت اقلل...
مها- تكفين تركيهن....
...................................
............................
مها – امي قالت لي ارجع بدري...صعبه اطول اكثر من كذا ...
ندى- بس شوي ..ماشبعنا منك
مها- بكره المدرسه ان شاء الله اشوفك
ندى اخذت نفس وقالت- خلاص...براحتك...
مها تلبس عبايتها ...وقالت- اشوفك على خير...وخوذي لي طريق
ندى- تعالي...
مشت وراها وهي تلف الطرحه...
ندى – لحظه مها....ابو اسرار جالس بالصاله مع ابوي....بقولهم...
وقفت تنتظر....
سمعت صوته وهو يقول لندى- عادي عادي قولي لها تنزل ...انا اعمى .
حست لن االعبره خنقتها....
امتلت عيونها بدموع....رجعت لها ندى وقالت- يالله تعالي........
مشت وراها الى ما طلعت ...
كان احمد بالسياره .....يطالع فيها بس ماكانت تدري ان بالسياره احد......
وهي تمشي...مسحت دموعها اللي ماسكتهن ...
احمد- تصيح !!...اكيد هي تصيح والا بس كذا ......لا لا شكلها تصيح......وش فيها...عسى مافيهاا شيء.....
راحت لبيتهم ........
احمد بقلق- ليش تصيح!!...اكيد انها ماجت الا عشان تقول لندى شيء.......ايـــه نسحب الكلام من ندى ....نزل وسكر الباب ...وهو يطالع فيها ...الى ما ابعدت .......
دخل البيت
قال- السلااام عليكم....
الجميع- وعليكم السلام....
جلس وكانت ندى قدامه....كان يطالعها ويشوفها تفكر بعمق واضح انها متضايقه ....
احمد- ندو ...وش فيك ....
ندى طالعت فيه وقالت- سلامتك...
فيصل- وش فيها؟؟؟
ندى- ولا شيء...
أبوها- أكيد انها تبي خويتها تجلس عندها وراحت البنت ......
ندى ابتسمت وقالت – اصلا مافيني شيء...
سامي- ما فيها الا العافيه...وين فايزة .
..................
فايزة تكلم بالجوال بخوف- لحظه ...لا لا...أنا ما قصدي....تكفـــ....
-أنا ما ابي منك الا شيء واحد....لا تكسحيني مثل ذاك اليوم....
فايزة- ياغيدا وش فيك انتي.....تدرين اني ما احبك.
غيداء- طيب صداقه بس صداقه ....
فايزة اخذت نفس وقالت- اصلا من وين جبتي رقمي؟؟
غيدا- ماعلينا من هذا ....انا علي ان بكره لااازم اسولف معك...
فايزه- فترة الاستراحه بس ...وبعدها ...لا تطلبين شيء....
غيداء بضيق- طيب خلاص....اوامر ثانيه يا عسل....
فايزة- ولا شيء ...مع السلامه
سكرت وهي ما تدري من وين جتها كل هالقوه ....بس انها ردت عليها....
فايزة – نشوف وش عندها بكره ....
......................
دخلت البيت ودموعها ما جفت .....
مرت من عندهم ولا كلمتهم ولا سلمت ...
مراام- فيه شيء اسمه السلام عليكم.....
حاتم التفت لها وهو يطالعها مو طبيعيه ..أكيد فيه شيء





مضيق خلقها ...اخته ويعرفها...دايم ضحكتها على وجهها ......
امها- وش فيها....
حاتم- كيفها كيفها.....غيري القناه
امه- لا وش تغير...وش زين هالمسلسل
حاتم- يمه من متى طحتي بالمسلسلات .....
مرام- كيفها وش عليك منها....
امه- وش اسوي ....لاصرت فاضيه اقابله...
حاتم- تراه حرام
مرام- من متى تعرف الحرام والحلال انت وخشتك...ايه جيد بالنذاله....
امه- بس ما اتابع حرام...بدايه وبس....
حاتم-خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اجل حتى انتي ...آفآآآآآ وش تقرين يمه؟؟
امه-ههههههه بلاوي الحريم وانا امك...
مرام ابعدت عيونها عن حاتم باحراج...
حاتم- حطي بدايه بدال هالمسلسلات ...نشوف سوالف البنات والحريم....
مرام- يا سامج....
قامت ورمت الريموت عليه .......
حاتم-ههههههههههههاي اخذت اللي ابي....
...........................

...........................
مها ....نزلت عبايتها ...وجلست تفكر بفيصل....فعلا اعمى ....ليش تحس اذا شافته ان قلبها ينبض بقوة ...هي متأكده إنها ماتحبه ....
مها ودموعها بعيونها وقالت- طيب ليش اصيح عشانه...أنا ما احبـــه ...ما أحبـــه ....
دخلت مرام بسرعه وقالت- يوووه من اخوتس هذا ...ما ينعـــ......
سكتت وهي تطالع فيها مصدومه ....
مها مسحت دموعها بسرعه وقالت- ما تعرفين تطقين الباب....
مرام- مهاوي.....شو بنا....
مها- ولا شيء......اطلعي ...أنا مانمت ...ابي انام ...ما نمت الظهر ...
مرام- لا جد ميمو شوبنا؟؟؟
مها- يابنت الناس والعالم مافيني شيء فارقي...
اتسطحت وغطت نفسها بالبطانيه وقالت- اطلعي وطفي النور وسكري الباب....
مرام تفكر وقالت- طيب...
طلعت وسكرت النور والباب .....
......................................
فايزة- تتوقعينه عادي.....
ندى- انتي ما سويتي غلط...البنت بتجلس تسولف معك شوي ...يعدين كلها ربع ساعه وتفتكين منها....
فايزة- فيه بنت قالت لي....يمكن اقدر اعدلها....
ندى- هي اكبر منك وشلون تعدلينها ....
فايزة- ما ادري........
ندى- المهم ماعليك ...لا تصيرين خوافه ....اصلا هي عادي بنت مثلك...
فايزة- نشوف بكره ....
ندى- بروح اشوف العشاء....قبل شوي امي تصلحه ....وفيصل مو معجبه الوضضع ان امي تطبخ
فايزة – ياهالفيصل...طفشنا ترااه
ندى- بروح....
طلعت ...مرت منعند احمد وكان بالصاله جالس وماسك الجوال ....قال- ندى تدى ...
طالعته وهي تمشي وتكمل مشيها- وات؟؟؟
احمد- تعالي....ابيك بسالفه ....
ندى قربت منه وجلست جنبه وقالت- وش عندك...مو بالعاده...
احمد- وش فيك انتي ...اليوم مو معجبتني ؟؟؟
ندى- مافيني الا العافيه
احمد- الا من جت البنت وانتي مو على بعضك...
ندى- سالفه تخص البنت ..وش دخلك...
احمد- لا بس لاني شفتها تصيح وهي طالعه
ندى طيرت عيونها وقالت- تصيح......مها تصيح؟؟؟جدك انت؟؟؟
احمد- ما ادري....بس اشوفها تمسح عيونها...تبين اساعدك بمشكلتها....
ندى نطت وقالت- فيصل...
احمد- قلت انا مو فيصل...
ندى التفتت له وقالت- وانا وش ابي بمساعدتك...بعد قلبي فصولي...
تركته وراحت ....
احمد- يامال الوجع ....انا اللي ابعرف السالفه ....مو فيصل....ليتني سكت ..
......................
فيصل- وليش ندمانه.....بالعكس....احسن نفعتيها....اكيد هي بنفسها ما تبي ناس ما يبونها...
ندى- بس ما توقعت انها بتصيح....
فيصل- يوه ...وش يصيحها؟؟
ندى- احمد يقول شفتها وهي تمسح عيونها...يعني صاحت ...
فيصل- لا ما اتوقع انها تصيح
ندى- فيصل....يشينك عاد.....وش اسوي...
فيصل- اسئليها بكره ...قولي انتي صحتي عشان البنات ....بعدين انت تخيلي نفسك مكانها...بتصيحين على بنات ما يبنك....
ندى تفكر- آآآآآ لا
فيصل- خلاص انتهينا...
.....................
حاتم فتح الباب بشويش ...كانت الغرفه باااارده ....طالع بالمكيف كان مشغل....اتجه لريموت وطفاه وقال- مها ...قومي العشاء ......
التفتت له وقالت وهي تصنع ان فيها نوم- أيـــش ...عشاء هالحزه ؟؟؟
حاتم- ايه ...قومي...بعدين تراك ماتعرفين تمثلين...
صدت عنه وقالت- اقول ...ممكن تطلع بكمل نومتي ...
حاتم ابتسم وقال- ومن متى نومك خفيف من اول ما تسمعين اسمك تنطين ؟؟؟
مها نست ان هاذي فيها وقالت- ما نمت غفيت بس....
حاتم- ايه ايه ماشاء الله عليك....
مها- يووه ياشينك اطلع بنام....
شغل الانوار وقال – عينك بعيني....
تغطت بالغطاء ....صعد على السرير وهو يسحب الغطاء عنها....
وهي تصارخ ....
حاتم- مسويه قويــــــه ...
مها- اتحداك تسحبه....
سحبه بقوة ....تركته فجأة.......و.........طررررررررررررررخ من فوق السرير ...قامت وهي تضحك.....هربت برا وقالت- قوي هاااااااه...
قام وهو متكسر.......
حاتم- مافيها شيء الدبه وانا متعني وقايم عن العشاء عشانها .....
.......................................
جلست وقالت- سلاااام...
الجميع وعليكم السلام....
جاء من وراها وضربها مع راسها بخفيف وقال- الخبل اللي يتعنى عشانك ...
مها ابتسمت وقالت- ثانكس خيوو....
سكتوا وهم ياكلون ......
ابوهم- الا عمكم ....بينقل لبريده ....
مها قلبها يرقص من الوناسه ...طارق بينقلع .....
مرام طالعت مها وابتسمت ....
امه- افا ليش؟؟
ابوهم – يقولون كل اشغاله ببريده ...بس طارق اللي يدرس...وطارق كيفه ...مو مجلسهم وهم كل شيء لهم هناك....بعدين البيت اجار.....يعني بريده اجار واريح ...
امهم- الله يوفقهم.....
حاتم- وطارق وين بيروح؟؟
ابوه- وين بيروح يعني......قسم مجلس الرجال كله له ...
مها..كح كح كح ......ايـــــــــــــــــــــــــــــــــش........ يبه ....
مرام- عندنا!!!
حاتم- يعني هنا؟؟
ابوهم- ايه ..عيب عليكم هذا ولد عمكم ...بعدين ...خميس وجمعه يروح لأهله ...
حاتم- اها...
مها مصدوومه – شــ شــ شــ شووو....يبه انت ..انت تكلم جد؟؟؟
ابوها طالعها بنظره ...
بلعت لسانها من الخوف ....
امهم- هذا ولد عمكم ..عيب عليكم انكم ماتبونه....
مرام- انا عندي عادي....بس مها ....
فارس- الحمد لله....انا بروح انام....
حاتم- نعل ابوك بليس....انت ماتشبع نوم...دب البندا ما يسوي اللي تسويه ....
فارس-كيفي وش دخلك....
امه – انت وش جايك على خوانك اليوم...
حاتم- نشاط زائد...
طالع مها كانت مصدومه وتطالع الارض....
حاتم- كولي كولي....مو حاصل لك غيره ....
مها صرخت وقالت- لااااااااااااا ...
وقفت وقالت- الحمد لله
ابوها- ما يمديك اكلتي لقمتين ...
مها- ما ابي ما ابي...
حاتم يضحك ويقول- دلع ....يقولون ان مها تسوي رجيم ....متعقده من السمنه ...
مرام-هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
امها- كولي ما عليك منهم ....
مها- لا انسدت نفسي..
وراحت ...
حاتم- تستاهل...عن حركتها البايخه ....
.....................
الصبح......
وتحديدا بالفسحه او بالاستراحه ......
مها وندى يتمشن بالساحه وهن يسولفن ....
وصديقاتهن السابقات ...يطالعن فيهن منصدمات ....ولا اهتمن لهن ...
رغد- هه ...والله ما توقعتها من ندى ....
ايمان- انا كنت ملاحظه ان ندى من اول ماشافت مها وهي
تبيها......
فيروز لا جينا للحق ...مها اللي يشوفها يرتاح لها
رغد- وووع ماعندك ذوق
فيروز- قلت ارتاح لها.....
ايمان- مها حلوه
رغد بعصبيه- اووووه يا انا ما اطيقها....لا تجلسن تمدحنها قدامي....
ايمان- الحق ينقال....
رغد بتهديد – ايمــــان ....ما احب هالاسلوب...
ايمان ما طالعت فيها .....ولا اهتمت ...
.............
مها- ما راح تحسين فيني...تخيلي طاارق بيسكن بالبيت عندنا....
ندى-خخخخخخخخخخ شكله هو اللي مقنع اهله بالروحه
مها- ما ادري بس انا اكرهه ليش ما ادري....اصلا غزلنجي ....استغفر الله ...انا خايفه على حاتم يصير مثله...عشان كذا ما ابي اتكلم عليه ....
ندى- اجل لا تغتابينه .......نروح لمبنى المتوسط؟؟
مها- لا تكفين بلا هالمخالفات.....بعدين اذا كنا طفشانات بيحدنا الطفش على الروحه ...فخلي التعهد على شيء زين.....
ندى-هع هع شي زين؟؟
..........................
فايزة – خلاص اشوفكن بعد ربع ساعه....
مريم- رووحي الله معك.....جاء ناصر...
التفتت فايزة وهي حاسه بخوف....بس تسوي نفسها قويه ....
غيدا- صباح الخير...
مريم وعبير- اهلين....
فايزة- صباح النور....
غيدا- عن ذنكن شوي...بغيت فايزة...
مريم وعبير طيرن عيونهن ......وهزن راسهن بايه
هو مو انهن منصدمات انها بتروح معها ...فايزه قالت لهن....انصدمن من الاسلوب .....
..............................
جلسن على الكرسي...
فايزة- امري...وش بغيتي؟؟
غيددا اخذت نفس وقالت- تبينا ندخل بالموضوع على طول؟؟
فايزة- ياليت
غيدا- لهدرجه ماتبين تجلسين معي لربع ساعه بس...
فايزة بهدوء- غيداء....تدرين ان هذا يضرك ويضرني...
طالعتها وقالت- يضرك ليش؟؟؟
كان اهتمام غيدا ان فايزة مايضرها شيء....
فايزة- انتي مقتنعه باللي تسوينه؟؟
غيدا – وش سويت؟؟
فايزة- انك تغيرين من شكلك....
غيداء عصبتت بس سكتت ...
فايزة- والله يا غيدا الناس يطالعونك بنظره مو حلوه....ليش تخلين الناس تشوفك كذا ....خلي نظرتهم لك حلوه...
غيداء تطالع بالارض ولا تكلمت ....
فايزة- لا تقولين انها تجرحني او انها تسبني....بالعكس انا ابي مصلحتك....لو ما الناس ينادونك ناصر....يمكن اصير صديقتك.....تدرين انك تتشبهين بالرجال.....
غيداء- بس اشوف الناس تهابني....
فايزة- مو كذا الناس تهابك.....انا الحمد لله لي هيبه وانا بنت....افرض احترام البنات لي...اذا احترمتي اللي قدامك ...هو بيحترمك....انتي اخذه فكره غلط عن الهيبه ....
غيدا- بس...تدرين فايزة....بقولك شيء.....بس تكفين لا يطلع لأحد....
فايزة- في بير...
غيداء- انا اتمنى ارجع مثل اول....واترك البنات اللي انا معهن...هن السبب....
فايزة- قصدك صديقات؟؟
غيداء- ايه ماراح القى.....ما عندي امل ان القى صديقات
فايزة- انتي بأول ثانوي ....وانا بثالث متوسط....كلها كم شهر واصير في مبناكم...
غيدا تطالع بتعجب....
فايزة- غيري من شكلك وارجعي للبنت الناعمه ...انا ما اقول غيريه مره وحده...يعني تجين بكره وانتي حاطه روج وكحل و و و ......بكره لا تجعدين....شوي شوي...عشان البنات مايلاحظن التغير بسرعه....ويصير تغير مفاجئ...
وصديقاتك خلي علاقتك معهن سطحيه .....ويحلها الف حلال.....انتي فكري....المتشبهات بالرجال وش عقابهن....اللعنه.....وش بعد رحمة الله يا غيدا...
طالعت بالارض.....وانصدمت فايزة منها.....ناااصر يصيح....غيدا تمسح دموعها....
((كلنا كذا ...نطالع الجانب الاسود بالشخص...وننسى الجانب الابيض منه....اي شخص صاحب اعمال سيئه ...لابد له اعمال صالحه.....))
فايزة ما قدرت تكلم.....ابعدت نظرها وهي تطالع بالبنات....تشوفهن يطالعون فيهن...
فايزة- لا تصيحين....لا تخلين الناس يشوفونك وانتي تصيحين.....
غيدا- وش اسوي طيب....ليش بالبيت ما احد قالي من اول ما غيرت نفسي لا ياغيدا....ابوي بعض الاحيان يضحك علي ويناديني ناصر.....
فايزة نصدمت ....
غيداء- وامي لو قلت بقص شعري بوي قالت احسن ...يليق لحركاتك الدفشه....اخواني اذا تهاوشت معهم يخافون مني ويقولون هذي ولد لا احد يقربها....
فايزة- بس اذا غيرتي نفسك بشويش ...بيلقونك البنت والاخت اللي مافيه احسن منها...ما اكذب عليك انا اتضارب مع اخوي...اتهاوش معه....بس شيء طبيعي اني ما اقدر ادافع عن نفسي اذا جاب قوته....
ابتسمت غيدا وطالعتها وقالت- يعني انتي يا النعومه تتضاربين؟؟
فايزة ابتسمت وقالت- ايه....
دررررررررررررررررن
غيداء- لاااااااا
فايزة- الايام الجايه اكثر ان شاء الله...
غيدا بفرحه-جد....يعني عادي تجلسين معي...
فايزة- اذا لاحظت انك متغيره....وعلاقتنا صداقه وبس....
غيدا خفت ابتسامتها وقالت- طيب...
فايزه وقفت وقالت- فكري بكلامي زين....ادري ان ورى هالشخصيه بنت مافيه احسن منها....يالله سي يو..
كانت بتروح.... غيدا- فايزة .....جزاك الله خير....ريحتيني...
فايزة – بالخدمه.....
وراحت ......
غيدا كلام فايزة براسها يدووووور......
.............................
على الغداء كانوا مجتمعين حتى ابوهم .....
حاتم- هاه ما شفت متى بيجي طارق؟؟
مها طالعت فيه وهي منقهره تدري انه بس وده يقهرها ....
ابوهم- الاسبوع الجاي
مها ضاق صدرها .....اذا جابوا سيره لطاري هذا او تذكرته ...يضيق صدرها تحس ان الوسيعه تضيق عليها
مرام- حياه الله .....
امهم- عاد حاتم مو اذا جاء تطلع وتتركه....يصير معك وين ما تروح...
حاتم- لا افا عليك ...ما اتركه ...
مها- الحمد لله .....
امها- انت وش فيتس ؟؟؟
مها- مافيني شيء
فارس- احسن توفر...
وقفت وراحت تغسل .....
حاتم استغرب ...يدري انها تكرهه بس لهدرجه ما تبيه .....قام وقال – الحمد لله ........
...................
دخلت الغرفه وسكرت الباب .......
مها – اوووووف ياشينه هو وخشته ...اكيد مستانس انه بيجي عندنا.......الله يصبرني بس.....
طق طق ودخل .......
مها- ليش ما تتغدا
حاتم- الحمد لله ...خير ان شاء الله ....وش فيك؟؟
مها- ولا شيء
حاتم- علي هااااه
مها- طارق ليش يجي ...انا ما ارتاح له ابد
حاتم- وش ماترتاحين له هههههههههه هذا ولد عمك...ونسيت اقول ...ذاك اليوم ...يوم كنا بالبر ...قال ابوي ترى مها لك
مها طيرت عيونها وقالت- والله لو يقوله ابوي ....ان يشوف من مها شيء ثاني
حاتم- لو بيقوله ...مايرجع عن كلمته....
مها- بس يدري اني ما اطيقه......انت وش رايك فيه ؟؟
حاتم جلس جنبها وهو يفكر ويقول- تبين الصراحه....مايعجبني .....
مها- ليش؟؟
حاتم- الولد صايع .....
مها- اهااا
حاتم- اخبار فيافي
مها انفجرت ضحك وقالت- انت لا فكر ان البنت تحبك ...ما تحبك...
حاتم تحطم وقال ولا تهتم لي؟؟
مها- لا
حاتم – الله ياخذ بليسك وانا تحت هالشمس انتظركن .....
مها- ادري انه مو حنان .....بس ودك تكشخ ....حاتم
حاتم- هلا....
اتسطح على سريرها
مها – تخيل من اول ماجيت وندى كانت معي وعرفتني على بنات تمشي معهن...وامس قالت انهن يقولن ما يبنك...
حاتم يطالع لها بتعجب وقال- لا تروحين لهن ابد....حتى ندى ماتبيك....
مها- لا ندى تركتهن عشاني...
حاتم- تعجبني ....احسن....
مها- ندى حبوبه.....
ولق ولق ولق لق ...وتسولف عليه .....
مها- ويم دخلنا على الاستاذه ...لقـــــــيــ........أووه قوووووم رح لغرفتك....لا تنام عندي...
كان نااايم...
مها- ياربي وين اانام انا ..؟
طلعت من الغرفه ونزلت لصاله واتسطحت على الكنب ....
؟...........
فايزه كانت جالسه ومعها كاس شاهي اخضر ...وتفكـــــــــــر
فيصل متسطح على الكنب وكأنه نايم ....
فايزة اخذت نفس عميق ..وطلعته بضيق
قال بصوت هادي- فيافي....
فايزة طالعته وقالت- ما نمت؟؟
قال- لا ...وش مضيق خلقك...؟
فايزة- سلامتك....
فيصل – اعتبريني ندى...احس انه ضايق خلقك بقوة ...
فايزة- مافيني شيء
فيصل جلس بسرعه وهو يمسك راسه ....وانفاسه تتسارع ...
فايزة تطالع فيه مستغرفه......
فيصل- راسي.........آآآآآآآآآه.....
فايزة وقفت وقالت- فيصل وش فيك....فيصل.......احمد........يمــــــــــــــه... يبــــه...
فيصل طاح مغمى عليه ........
............................
العصر ...
امها- قومي صلي....
امها- قومي ...تعوذي من بليس
مها- اعوذ بالله من الشيطان ....
جلست بملل وهي تتحرك يمين ويسار....ودها ترجع تنام ...
امها- الصلاه
مها وقفت بملل ....واتجهت للحمام ...ووضت ...دخلت غرفتها صلت وطلعت ....وهي متجهه للمطبخ....درررررررررررررررن دررررررررررن
مها- جااايه
مرام- انا انا....
ركضت مها عشان تسبق مرام ...ورفعت السماعه بسرعه وقالت- الووو مها تتكلم
صوت واضح اللي يصيح....- السلام عليكم
مها بتعجب- وعليكم....ندى؟؟
ندى- أي..
مها- سلامتك ياقلبي شو بنا؟؟
ندى- ما راح اجي بكره....حبيت اخبرك بس...
مها- ندو وش فيك....
ندى- مافيني شيء...
مها- لا وش مافيك شيء...
مرام- وش فيها...؟؟
مها- مالك دخل...ندى الله يخليك وش فيك؟؟؟
ندى شهقت بقوة وقالت- فيــ فيصل.......
مها بلعت ريقها بخوف وقالت- و ..وش فيه ؟؟
ندى- ما ادري...دخلوه المستشفى ....يقول احمد...دخل غيبوبه
مها طيرت عيونها ...قلبها بدا ينبض بقوة ....دموعها اجتمعت بعيونها
ندى- مــ مع السلامه ...
سكرت .......
مها للحين حاطه السماعه على اذنها ....وثابته على حركه وحده....
مرام تطالع فيها بتعجب وقالت- وش فيك؟؟
مها نزلت السماعه ....و مرت من جنبها ولا كلمتها...
مرام- الحمد لله والشكر
دخلت المطبخ وجلست على الكرسي ....و ...و....
حطت راسها على الطاوله وهي تشاهق بقوووة....
...........................
حمد يركض من عند الدرج يختصر الدرج وينط ثلاث درجات ...مر من عند اخته ....
قالت- شو بنا....وش فيك؟؟؟
ما رد عليها وهو يركض......
طلع ......
حمد بقلبه- الله يستر الله يستر....الله يحفظه...
ركب السياره ...وعلى طوول على المستشفى .......
..............................
ابو سامي دخل المستشفى وهو يقول – وش فيه ....
احمد- كل خير...ارتاح انت....لا تشيل هم...
أبوه- وش اللي ارتاح....وش فيه....وش صار له
احمد- الله يخليك يبه .....اهدأ انا افهمك...
ابوه- قل وش صار بخوك....
كان معصب ومو بواعي بنفسه ....
احمد- ما يفيد جلستنا مشينا....
ابوه- ما اطلع الا وانا عارف وش صاير له....
احمد سكت ...يدري ان ابوه بينصدم .....
ابوه- والله ان تكلم...سألتك بالله ياولدي.....وش فيه فيصل...
احمد- د....دخـــل غيبوبه .....


انصدم ابوه....رجليه ماقدرت تشيله .....حس انه يتمايل مو موازن جسمه.....
احمد اسنده وجلسه على الكرسي....
ابوه نزل راسه وقال- ولدي....ولدي الغالي......
نزلت دموعه
احمد – اذكر الله ...هو بغيبوبه ....احمد ربك وادعي ان الله يشفيه....
ابوه- الله يشفيه
قال بضيق- طيـب ليـــــــش ...طاح ...وش منه طاح....
احمد- يايبه الله يخليك لنا بس ...لا تسوي بنفسك كذا ...
..........................
حمد دخل على ابوه بالغرفه وقلبه ينبض بقوة
الدكتور والممرضين طلعوه برا وهو يقول – بدخل....تكفون بس شوي .....دقيقه ...
الممرض- اسف....ما نسمح....انتظر شوي بس
الدكتور طلع وقال- امنعوا الزياره 24 ساعه
حمد بسرعه وبخوف- أنا ..انا ولده...تكفى بشوفه....
الدكتور يطالع فيه وقال- تعال معي....
راحوا للمكتب....حمد ما جلس وهو واقف وخااايف ....
الدكتور- ابوك له مزرعه صح ؟؟
حمد – ايه...
الدكتور – وفيها بير.....
حمد عيونه امتلت دموع وقال- ايه....
الدكتور- ادعي ان الله يشفيه
حمد- طيب وش فيه.....
الدكتور- طاح بالبير.....الكسوور مره خطيره...ز
حمد انصدم .....
الدكتور- ادعي له.....
حمد بصدمه- طــ..طيــب ...ويــ..وين الكسور....
الدكتور اخذ نفس بضيق- بالعامود الفقري .....واليدين ....وفخذ ....ونزيف بالراس....
والحمد لله وقفنا النزيف.....
حمد جلس على الكرسي وشهق وهو يصيح....
الدكتور- اذكر الله ....
حمد بصوت متقطع- لا إلـــه الا..الا الله......
الدكتور- بنسمح لك بالزياره...بس خمس دقايق.....
حمد مسح دموعه وقال- حاضر...
قام وهو حاس بان فيه شيء على صدره ......
...............................
حاتم دخل وطالع مها ....كانت بالصاله لحالها ....متسطحه وتفكر ...
حاتم بضيق- مها .....
طالعته وحست ان دموعها بتخونها.....اكيد بتقوله....هي ماتخبي عليه شيء...
حاتم جلس جنبها وقال- وش فيك هاليومين مو على بعضك.....
كانت فاتحه عيونها وتحاول ماترمش عشان دموعها ماتنزل .....
حاتم- و شفيك؟؟؟
سكتوا وهو يطالعها ......
مرت دقيقه ...دقيقتين وهي ولا ارمشت ما تبي الدموع تطلع ....
سكرت عيونها بشويش ونزلت دموع كثيره ...وقامت وتركته ...
حاتم- لا اله الا الله....
حاتم متعود ان كل شيء بقلب مها يعرفه....ولا يحب يشوفها ضايق خلقها ....
على انه يتهاوش معها يعكر مزاجها بس ما يضيق صدرها ....
......................
مها قفلت باب الغرفه وطاحت على السرير وهي تصيح......
وتقول – الله يشفيه الله يشفيه .......
اخذت نفسه ومسحت دموعها وهي تفكر....ليش تصيح...
اصلا ماتدري هي تحبه او لا.....هي تضيع اذا شافته.....اذا سمعت صوته قلبها كانه طبول
واوقات ...تحس انها تميل له بس....يعني ماتحبه .....بس ليش كل هذا ماتدري....
مها- الله يشفيه ....
تذكرت يوم كانت عند البقاله ......نظرته تجاهها ...حست بشيء بقلبها كل ماتذكرت نظرته...
اتسطحت وهي تتذكر – أنـــا اعمى ....
ضاق خلقها ورجعت دموعها تجتمع بعيونها.....
مر الوقت .....وهي جالسه بغرفتها ومو مشتهيه شيء....
الساعه 12 ونص بالليل ....ماقفلت جوالها ولا شيء.....
دق جوالها ......كانت تطالع بالارض والتفتت للجوال ورفعته وردت بدون ماتنتبه لرقم....هو رقم غريب...
ردت- الوو...
مافيه صوت .....
مها رجعت لوعيها وقالت- الوو....
قال- مها......
طيرت عيونها ....مو ناقصه ....
كان يقول بهمس- أنا بجيكم.....لا تجرحيني وانا اللي احبك......
نزلت دموعها وشهقت ....
سكت وهو منصدم .....
كانت تحاول تسكر يدها مو قادره تضغط على الزر ....
قال- وش فيك....مها ليش.....


طاح الجوال من يدها وهي تقول بضيق – الله يشفيك يافيصل ...
سمع فيصل .....
..........................
طالع بالجوال وهو معصب .....رمى الجوال باقوى ماعنده على الجدار وتفرق ......
طارق- الله ياخذ فيصل واهله بعد.....ما عمري سمعت صوتها وتقول فيصل....
اخذ نفس وقال- ليش ماتحس فيني....
وعلى فكره ....طارق مآآآره ناعم وغزلنجي ورومانسي...
.......................
مها- يارب تشفي فيصل يارب..يارب اشفيه...يارب قومه بالسلامه ....
طق الباب ومن وراه- مهااا افتحي انا حاتم....
مها ارتبكت ...تلتفت يمين يسار ..الجوال .....بتقفله لا يدق طارق ...هذا مجنون ...
تمسك الجوال يطيح منها ...وترجع تحاول تمسكه يطيح...
حاتم- مها.....
مها- وش تــ...تبي؟؟؟
حاتم- افتحي لي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: يي   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:55

آلإفففف وججججع
عليك كتابة نص في نافذة الإرسال قبل ارسال المساهمة



قرووووش آممممي رواية شغب في مدارس الرس 282918 رواية شغب في مدارس الرس 282918 رواية شغب في مدارس الرس 282918
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:57


مها- ما ابي ....وبكره مو رايحه للمدرسه ....
حاتم- طيب لاتروحين ...افتحي لي...
مها- لا ....
قفلت الجوال وتغطت بالبطانيه ......
حاتم- مها ...ادري ان فيك شيء مضيق خلقك...افتحي لا تخليني اقوم اهلي....
مها- ارجع نم...لا تهتم لي....
حاتم-ما اقدر انام وانتي كذا....
مها مسحت دموعها ...وقامت تفتح له .......
فتحت ودخل وابتسم لها وقال- وش فيتس انتي ؟؟
مها- انا اقولك مافيني شيء بس ...بس انت الله يهديك....
حاتم- تبيني ادخل؟؟
مها- ياليت تطلع
حاتم- طيب ليش ضايق خلقك
مها- مو بضايق ...بس مزاجي متعكر...
حاتم- طيب خلاص ...بتروحين بكره؟؟
مها – للمدرسه ؟؟
حاتم- ايه
مها- لا لا ندى ماراح تجي...ما ابي اصير لحالي...
حاتم- اوك ....نشوفك على خير ..

طلع سكرت الباب وراه ..
...................
الصبح ...
ندى- ما ابي ....
امها- ليش ماتبين قومي يابنت الحلال
ندى- يمه لا تحاولين...ما ابي...
فايزه كانت قدام التسريحه وقالت- كل هذا عشان فيصل....احمدي ربك انه بغيبوبه بس.....وادعي ان الله يقومه يالسلامه
ندى بصوت عالي- انتي وش دخلك اروح ما اروح مالك دخل....
امها- ماقالت لك شيء
ندى غطت وجهها وقالت- انا مو رايقه ....
فايزة- خلاص مامي ماصار شيء....مو لازم تروح اليوم
امها- خلاص براحتك.....
تركتها وطلعت ...
فايزة- الله يهديك
ندى- ويهدي الجميع يارب ....
فايزة- اووف...
...................
بالمدرسه ....
ابتهال كانت تطالع برغد ....
رغد واقفه عند الباب مع الاستاذه نهله ويتكلمن بصوت خفيف....
وابتهال معصبه واااصله حدها.....
ابتهال- انا ماتعطيني وجه يارغد.....وش لاقيه بهذي ....مصلحه بس...
رجعت رغد وهي مبتسمه وتمشي بدلع .....

صديقة ابتهال- خخخخخ قولي لها اليوم....واذا ماعطتك وجه خبله تركضين وراها
ابتهال تفكر ؟؟؟؟
صديقتها- قولي لها بالاستراحه .....
ابتهال- تتوقعين عادي...
صديقتها- ايه عادي....بس صارحيها...
ابتهال- خلاص ....بقولها.....اقول مها وندى تركن رغد وصديقاتها؟؟؟
صديقتها- الظاهر .....
.......................
بالفسحه

فايزة مع صديقاتها
مريم- الله يشفيه يارب.....
عبير- عاد لا تشيلين هم....ان شاء الله يقوم بالسلامه ....
فايزة- امين........بس ندى مآآآره متأثره ....
قاطعتها- فايزة..
التفتت فايزة ....وطالعت فيها....وابتسمت .....
عبير ومريم- بتروحين؟؟
فايزة- يس....
اتجهت لها .....وقالت- صباح الخير غيدا....
غيدا ابتسمت وقالت- صباح النور.....
فايزة- والله بالاستشوار احلى من التجعيد والكدش ....
غيدا استحت وقالت من ذوقك......
جلست فايزة مع غيدا طول الفسحه .....
بدا اعجاب غيدا بفايزة يخف شوي شوي
................................


رغد تمشي بالطريق ومعها علبة مويا وتمشي بشويش ....وقفت قدامها ابتهال......
ابتهال- رغد...
رغد تطالع فوق وقالت- اوووه بدينا....
ابتهال- رغد بس باخذ من وقتك دقايق......
رغد- خييير
ابتهال بخجل –تدرين...اني... أنا أحبك.....
رغد- انا عارفه هالشيء ليش تعنين وتجين تقولين لي...
ابتهال بصدمه- طيب ...لا تحبيني ....بس لا تجرحين كذا ...
رغد – اقول ابعدي.....
ابتهال بضيق- تكفين رغد...
رغد طلعت علك وفتحته ....وغلاف العلك....حطته بيد ابتهال ....وقالت بابتسامه- ارميهن بالزباله ...
طيرت ابتهال عيونها....كان أحد صفقها كف ....
تركتها وراحت .....
التفتت تطالعها وانقلب هالحب .......حقد.........

........
مها
الساعه وحده .....
كانت تفطر ...دخل ابوها وقال- مها .....روحي رتبي الملحق ...بيجي اليوم طارق..
مها التفتت وقالت- يوبآآآه
قال- قوومي ....
مها- عاد ما ارتب الا لطارق...طيب بس بكمل فطوري...
ابوها- استعجلي....
راح....كانت تاكل بشويــش تبي الوقت يروح ولا ترتب ......
مها- من زينه هو وخشته ...الي مايستحي......مسوي فيها عاقل....اكرهه اكرهه ...اكرهه ...
ابوها من بعيد- مهااااااا ...الرجال بيجي اخلصي...
مها- يالله يالله ...انا رايحه....
قامت واخذت منشفه عشان تمسح .....وطلعت للحوش وعلى قسم الرجال ودخلت الملحق ..نزلت جوالها على جنب ....وبدت تنظف ....تمسح وهي تكلم نفسها – وما انظف الا لطارق....الله يسامحك يبه ...الله يسامحك.
...................
حاتم متجه للبيت ....قرب من الباب ....الا طارق ينزل من سيارته ...
حاتم- هلاااااااا والله ...
طارق- هلا بك
سلموا على بعض
حاتم- اخبار عمي ...
طارق – تمام ...اخبار الاهل .؟
حاتم- تمام ....حياك حياك ...
دخلوا .....
حاتم- بغير واجيك ....البيت بيتك.....
مها سمعت صوت حاتم ...بتطلع ...رجعت...وقالت- معه طارق....وش اسوي ...ياليت يروح للمجلس....لا يجي لا يجي....
اتجهت لشباك الملحق وهو على الحوش ....فتحت منه شوي ...ما فيه احد ....رمت المنشفه على الارض وقالت- الحمد لله ....راح....سكرت الشباك...ولفت لجهة الباب ....وطيرت عيونها ...
كان يطالعها من فوق لتحت ...بعدين يطالع بعيونها ....
مها ما تدري وش تسوي ....التفتت يمين يسار ...شيء بتتغطى فيه ...
وهو مانزل عيونه عنها ......وده يمسكها ويقولها حبيني بدال فيصل ...لا تفكرين بفيصل فكري فيني انا
مها سحبت المنشفه وتغطت فيها ...عليها بجامتها وحطت المنشفه على راسها وتغطت
اخذ نفس وطلع من الملحق .....
طلعت وهي تمشي بسرعه ...
كان واقف عند باب الشارع يشوفها وهي تطلع ....
رجع يدخل الملحق ......ويجلس فيه ...اخذ نفس وهو متضايق ......طالع الشباك اللي كانت فاتحتها ..وقال- كل هذا تغلي وكبر علي ........
ابعد عيونه وهو يدور بالملحق ...هي نظفته له .....ابتسم وقال- احسن شيء ان يديها لمست اكثر الاغراض .
شد نظره الجوال ...اتجه له بسرعه ....رفعه وهو يطالع فيه...كان عليه من ورى حرف m وتعليقه للولو كاتي
ولونه اسود محدد بفوشي.....
فتحه وماكان فيه رمز قفل......فتح الرسايل .....
كانت من ندى اخر رساله
((مهاوي بليز لا تغبين عشاني بكره عندنا ثلاث اختبارات ....بس ادعي لفيصل ينشفي ))
ابتسم وقال- ايه زين....هذي وش علاقتها بفيصل....
اخذ الرقم ....وحفظه بجواله ...
وكمل الرسايل ....اكثرها من ندى ...وفيه رساله ثانيه
((ما اقدر اجي ...فيصل بيجلس لحاله ))
ابتسم بزياده وقال- اخته يعني ؟؟.....المهم تقرب له...
سكر الجوال ورجعه لمكانه....سمع صوت احد يقرب....جلس وهو ينتظر...دخل حاتم ومعه قهوة ....
....
حاتم- حيا الله طارق
طارق- الله يحييك....
حاتم- خلاص عمي ترك الرس....
طارق- ايه ...يالله كلها كم سنه والحقه ...
حاتم-ماتستغنون عن الرس
طارق- اكيد....وين عمي...
حاتم- الحين يجي...
دررررررن درررررن ...التفت حاتم على جوال مها ...وقف واخذه وطلع ...
..............................
دخل حاتم على مها وقال- وين جوالك؟؟
مها كانت جالسه بالصاله التفتت له وقالت- هنا...
طالعت على الطاوله مافيه شيء...شهقت ....وقالت- لا ..
حاتم- مها لا تجلسين تلعبين ...
مها- والله مالعبت ...انا نسيته لاني انظف .....حتى دخل علي وتغطيت بالمنشفه...
حاتم- هااااااه ...دخل عليك وانتي كذا ...عليك بجامه ...
مها بخوف قالت- ايه....
حاتم- لا ماشاء الله عليك
مها- هو دخل ولا قال ياولد ولا تكلم...
حاتم- علومك زينه
مها عصبت وقالت- ما تبي تصدق ...لا تصدق طقاق ..
حاتم- اعقلي...اتوقع انك تدرين الولد وش فيه...لا تزيدينه
مها – اوووه الحين انت اللي تقول كذا ياحاتم...
حاتم رمى الجوال على الكنب وقال- نبي الغداء ...
مها عصبت .......
.............................
ابتهال كانت جالسه بغرفتها وهي تقول- طيب يارغد ...انا الحين تعتبرين مثل الزباله ....يصير خير ...
كانت تعض على شفايفها من القهر
..............
العصر....
ندى- ابي اروح....مالي دخل ابي اروح....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:58


ابو اسرار- لا مافيه روحه...تروحين وين...الولد بغيبوبه ما يدري عنك....
ندى- بس ابي اشوفه...تكفى سامي....
سامي – لا تحاولين ....
دخل احمد وقال- السلام عليكم.....
فايزة وسامي- وعليكم السلام...
ندى- احمد الله يوفقك ابي اشوف فيصل....
احمد بتعب وضيق- يابنت الناس فيصل مايحس باللب يجونه واللي يروحون عنه....
فايزة- خلاص ندى
ندى امتلت عيونها دموع وقالت بصوت مبحوح- بس ابي اشوفه .....
احمد- مالها داعي روحتك......
سامي التفتت لاحمد وقال- عسى ابوي ارتاح.....
احمد- احسن من اول...الا ماقلت لدكتور اننا بناخــــ...
صوت شهقات ...التفتتوا لها منصدمين .....
فايزة- ندى الله يهديك خلاص.....لا تصيحين....واحد منك يوديها....
احمد يطالع بتعجب وقال- طيب ....البسي عبايتك...
سامي- ماراح تستفدين شيء....
ندى راحت تلبس عبايتها وهي تمسح دموعها .....
............................
حمد كان جالس عند ابوه ....
ومايسمع الا ((آآه....آآه ...أأأي....))
حمد بصوت خفيف- يبه....
ابوه- آآآه....
حمد- يبه ...تسمعني.....
قرب منه وعيونه مليانه دموع وقال- تسمعني يبه.....
ابووه- آآآآه.....
حمد نزلت دموعه واسن راسه للكرسي وطالع لسقف وهو يقول- يارب اشفيه.....
..............
كان على السرير لا حركه ولا هم يحزنون......يسمع اصوات حوله ...كأنه داخل مويا ...اصوات بعيده ...
يحاول يفتح عيونه مو قادر....فتح عيونه شوي ورجع يسكرهن بقوه ....نور ألم عيونه بقوه...فتح طرف شوي وهو يشوف نور ابيض....
سكر عيون وهو يحس بالاصوات البعيده ......بس مو قادر يسوي شيء...
.............................
دخلت ندى واحمد ....ندى تمس دموعها وهي تطالع فيه....مسكت يده وباست راسه ...وقالت- الله يشفيك...
احمد- الحين ارتحتي....
اخذت نفس وقالت- الحمد لله ...


احمد- طيب ما يصلح نطولعنده ...اصلا جينا متأخرين...الزياره خلصت....تعالي...
طلعت ندى وهي تطالع بفيصل .....
احمد- مشينا...
ندى هزت راسها بايه ومشت ...
وهي تقول بقلبها- الله يشفيه ..الله يشفيه...
ارتاحت بعد ماشافته ورجعت ندى الطبيعيه ....لكن لابد ان صدرها يضيق لا تذكرت حالته..
.........................
الساعه تسع ......بالليل
مها- بدق على ندى....بشوف اخبار اخوها...
مرام- أي الله يعينهم...دقي اسألي....بسوي لي كابتشينو تبغين معي؟؟؟




مها- يس....
قامت مرام للمطبخ.....ومها دقت ......انتظرت
ردت ندى- الو ...
مها- سلااام
ندى- وعليكم السلام...
مها- اخبارك ندو ؟؟
ندى- ماشي حالي...انتي اخبارك؟؟
مها- تمام....اخبار....اخبار....اخبار فيصل...
ندى اخذت نفس وقالت- على حاله ....ليش تسألين وانتي خايفه....
مها بخووف.- عشان..عشان خايفه...خايفه انك..يعني انك تصيحين او تحزنين....
ندى بتعجب وقالت- ما اعتقد انه عشان كذا ...
مها بربكه- اجل يعني قصدك احبه؟؟هه ما اعتقد...
ندى- وانا قلت انك تحبينه...
مها شوي وتصيح وقالت- لا بس...يمكن فكرتي هيك...يعني بس...
ندى- ولا فكرت بشي....بس انتي شكلك يامها.....
مها- لا لا ...لا تخافين...ما احبه...
ندى- وانا قلت انك تحبينه.....
ضحكت ندى وقالت- انتي جاده .....
بعدين تغير صوت ندى وقالت بنبره جاده- مها...اذا تحبينه...أنا ...انا ما انصحك...ابعديه عن بالك قبل تتوهقين...تدرين ان فيصل...ما يشوف....والحين ...ما ندري يحيا او يموت ....
شهقت وهي تصيح وتقول- اذا انتي تحبينه انصحك لا تتعلقين فيه اكثر...
مها بصوت واضح ان الصيحه واصله قالت-ندى لا تصيحين ...الله يخليك.......
ندى- شفته اليوم.....كان ماره تعبان..ما ادري ليش كذا...وش سبب هالغيبوبه.....كان بخير...وفجأه ...طاح....
مها- الله يشفيه ...ادعي له .... ..الله يقومه....
شهقت وهي تصيح وسكرت السماعه....راحت لغرفتها وقفلت الغرفه ....
...................................
الساعه ثنتين باليل ....
اتصل على رقم ندى .....كان مقفل....
طارق- آآخ قهر....سمع صوت بالحوش اللي ورى ...مو حوش مجلس الرجال....لا حوش ورى الملحق.....طلع من الملحق والجو بارد.....وكان بين الحوشين باب يفصل....اللي يفتح يشوف اللي بالحوش الثاني.....فتحه بشويش ...وهو يطالع ........كان معها كاس وعليها جاكيت .......حطت لها كرسي وجلست عليه ورفعت راسها تتأمل القمر...
فيصل- مها!!....لا يمكن مرام....لا شعر مها كذا ...كان يشوف مثل الظل ...يعني ملامح شوفها سودا .. يحاول يطالع زين وقال- هاذي مها ....مها كذا طرف انفها ....
من قوة التدقيق يعرف طرف الانف.....ويعرف الشعر...
..............................
كانت تطالع فوق وهي تاخذ نفس ......تحس بشيء على صدرها....تبي تصيح ...بس مو قادره تصيح ..مها- يارب اشفي فيصل....
طارق يحاول يسمع وش تقول..يسمع همس ...بس ما يدري وش تقول....
مها تشرب من الكاس وتاخذ نفس طووووويل وتطلعه ...
طارق بنفسه- مهمومه ....ياليت اللي فيني فيك.....بس انتي ما تقدرين ولا تدرين على اللي بقلبي ....ليتك مو قاسيه ....من خمس سنين وانتي كل شيء بحياتي ...ولا حرك شيء بمشاعرك...كل هذا تكبر....بس مستحيل تصيرين لغيري....آخر شي افكر فيه انك مو لي....
.....................
كانت متسطحه بالغرفه .....

خلود بهمس- ما ادري ...لكن شخصيتك حلوة....صراحه تعجبني
احمد- ياقلبي انتي....انتي شخصيتك مآآره رهيبه.....خلود...
خلود بخجل- عيونها....
احمد- بقولك شيء....بس ما تزعلين ...
خلود- قل....ما اقدر ازعل منك؟؟
احمد- تحبيني؟؟
سكتوا دقايق وقلب خلود ينبض بقوة وهي تقول بنفسها- ايه احبك...والله اموت فيك...بس ما ادري كيف اقولك...
احمد قطع الصمت وقال- طيب تعتبريني صديق يعني....
خلود بربكه- لا...احمد........
نزلت دموعها وهي تسمعه يقول- عيون احمد وقلبه ...
خلود- انـــا...انا احبك..
احمد ابتسم ويتصنع الوناسه –جد خلود...لا لا...أنا مو مصدق...
خلود ساكته ...
قال بهدوء- تدرين ياقلبي....انا كنت ابي اعترف لك....
خلود- يعني انت تحبني....؟؟
احمد- إيه احبك.......تدرين ...بسمعك قصيده...تعرفين محمد الشهري...
خلود- ايه ..
قال- اسمعي....
شغل لها مقطع قصيده ...
(((مــع احتـرامـي ْلآنـسـات وسـيّــدات المجـتـمـع
حبيـبـتـي عـنــدي وبـــس الآنـســه والـسـيّـده
هـذي قناعـه واجــب انّــه يحترمـهـا المستـمـع
حـتـى ولــو مــا كـانـت ْبـرأيـه قـنـاعـه جـيّــده
أنـا ومـع كــل النـسـا اطـبّـق سيـاسـات القـمـع
لكـنّـي اضـعـف يـالـربـع قـــدّام بـنــت وحـيّــده
مدري هي احلى من خُلق او انّي اطمع من طِمَع
الـزبـده ان البـنـت هــذي فــي حـشـاي ْمعـيّـده
يا هي عبـاره عـن خليـط مـن الفواكـه والشمـع
أحـلـى مـجـسّـم إمـــرأه سـبـحـان ربّ ٍ شـيّــده
مـالا تشـوف العيـن أو حتـى مـع الإذن انسمـع
حاجـه تجيـب العيـد فــي قـلـب الـرجـل وتقـيّـده
حاولـت اجمّعـهـا بعيـونـي والبـلـى مــا تنجـمـع
صــوره تـفـكّ الأنسـجـه.. والكنـتـرول ْ تـبـيّـده
يامـا شكـن منهـا البنـات وسـال مدمعهـن دمــع
لا حـاولـن تقلـيـد بـعـض اوصافـهـا المتـسـيّـده
أجمـل جميـلات البشـر والشاعـر اللـي قـد لمـع
نجـمـه.. مطـيّـح عـنـدهـا والعـاطـفـه تتـصـيّـده
الـرأي رأيـه والنتيجـه نـاس ضـدّ.. ونـاس مـع
يـعـارض الـلـي عـارضـه ويـأيّــد الـلــي أيّـــده
يقـول:- مافيـه آنـسـه أو سـيّـده فــي المجتـمـع
حبيـبـتـه عـنــده وبـــس الآنــســه والـسـيّــده
وعـنـده بـعـد كلـمـه يـبـي تقديـمـهـا للمسـتـمـع
يـقـول لــه: قــل للبـنـات " مْحاولتـكـم جـيّـده" ))



سكتت وهي تسمع ...وعينها تدمع .....
خلصت القصيده وقال- وش رايك......خلود...........خلوده...حياتي وش فيك سكتي ؟؟؟
خلود بربكه- انا ابي انام....
احمد- نوم العوافي....كل هذا حيا والا نوم؟؟
خلود بخجل وهي تمسح دموعها- كلهن ....
احمد- طيب....روحي نامي.....وتغطي زين...ترى الجو بارد....
خلود- انتبه لنفسك ....
احمد- ان شاء الله ...اونتي انتبهي لنفسك ....,
خلود- تصبح على خير....
احمد- تلاقين الخير ياعسل...
سكرت ......واخذت نفس ...واتغطت وهي تضم البطانيه وتقول ياحوبي له.....من جد مافيه احد مثله ....
....................................
احمد رمى الجوال وهو يمد يديه لفووق بقوه ويقول-آآآه ما بغت تسكر....
قام وطلع من الغرفه ....نزل لصاله لقى فايزة جالسه عند التفزيون ....
احمد- فايزه؟؟...وش مصحيك لهالحزه؟؟
فايزة – مافيني نوم....
احمد – روحي نامي....الحمد لله ....وراك مدرسه ....
فايزة- بكره الاربعا يعني لو اغيب احسن ....
احمد- لا وليش تغبين؟؟
فايزة- ياشينك......متى ماجاني النوم نمت ....
احمد جلس عندها واخذ جوالها وهو يدور بالرسائل والاستديو ......
احمد طالع بفايزة ويقول- الا اقول....ندى بتروح بكره؟؟
فايزة- نو...ما ادري عنها...يمكن ماتروح...
احمد- طيب وصديقتها...
فايزة- صديقتها ماراح تروح اذا ندى ماراحت ..
احمد- اها....بسألك صديقتها حلوة ..
فايزة طالعته بخبث وقالت- وش تبي فيها؟؟؟
احمد- بس كذا ....أنا شفت اخوها....ابعرف هي مثله او لا...
فايزة ابتسمت وهي مستانسه تدري انه يقصد حاتم
وقالت- واخوها حلو...
احمد عصب وقال- وش دخلك...انا اسألك...
فايزة- هههههه وانا اسألك....
احمد سكت شوي وقال- ايه اخوها مملوح...بس مو حلو....
فايزة- مها ...آآآآآ......حلووه....اي والله حلوة..
احمد- اها....طيب ...تصلح لي...يعني لو ...
فايزه- هيه انت ...البنت صغيره ...
احمد- انا ثلاث سنوات قدام ماراح اتزوج....يمديها دخلت الكليه ....
فايزة- لا لا...اصلا ماله داعي ....هي مو لايقه عليك.....
احمد- لا تصير لايقه....
كمل تفتيش الجوال.....
فتح الاسماء وهو يدور يشوف رقم رقم....وهذي عاده الاخوان اللي يسون غلط ويشكون بخواتهم...
وصل عند رقم نوره ......شاف الرقم وقال بنفسه- انا وين شايف هالرقم.....ايه رقم يشبهه اكيد..
غير ومشى ......وكمل الارقام....وصل عند مهاوي....طالع رقمها .....وده ياخذه ...قال-لا لا ما اقدر..
فايزة التفتت له وقالت- هااه؟؟؟
احمد- ولا شيء....
ويشوف الارقام.....وقف عند خلود...
احمد يفكر ...يطالع الرقم طير عيونه .....ويقول بنفسه- هذي وش جابها لفايزة ....
رفع عيونه وقال- فايزة......من صديقاتك؟؟؟
فايزة- اللي انا معهن ؟؟؟
احمد- لا كل اللي معك وتماشينهن...
فايزة- اللي دايم معهن بنتين ....عبير ومريم....وبعض الاحيان مع غيداء ...وبعض الاوقات مع الماس......بس
احمد – ومن خلود هاذي؟؟
فايزة- اووه هاذي كيفها ...اكنت معي هي وصديقتها نوره....بس تركناهن...
احمد بارتياح- وليش تركتوهن ؟؟؟
فايزة- خلها على الله ....
احمد- لا جد ليش؟؟؟
فايزة- ما لك دخل....
احمد سكت وقال- يعني مو معكن الحين ....
فايزة- ايه ...
احمد- اها ...
نزل الجوال وقال- زييين زيين ...
فايزة تطالعه بتعجب ...
احمد- بروح انام...ما تبين تروحين تنامين؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:58


فايزة- لا.....
تركها وراح .....وهالموضوع شاغل تفكيره ...خلود ....تعرف فايزة ....
.....................................
الصبح....
مرام دخلت الغرفه وفتحت النور
وقالت- مهاوي ...بتروحين؟؟
مها غطت وجها وعطت مرام ظهرها وقالت- لا
مرام- طيب شوفي لبسي.........حلو؟؟
مها- مو رايقه لك...اطلعي...
مرام- ياشينك ما كأنك اخت ....
مها بصوت- عالي- اطلعي ..
مرام سكرت النور وطلعت ...
دق جوالها.......تركته......ودق مره ثانيه ....
مها- اوووف ....من ؟؟
سحبت الجوال ..وطالعت بالرقم وهي مضيقه عيونها عشان تقرأ الاسم .....
ردت- هلا....
ندى- صباح الخير....
مها- صباح النور....
ندى- نايمه......قومي ...تعالي للمدرسه يالشينه....
مها طيرت عيونها هذي ندى اللي من امس تصيح...
ندى- يللا انتظرك...تمرين علي .....
مها- بس ما معي وقت....
ندى- الا معك....تعالي
مها- ندو بعد قلبي ما نمت الا متاخره ...ما حسبت حساب الدراسه ...بكمل نومي...
ندى- خلاص اجل...حتى انا ماراح اروح...



مها- ارجعي نامي.....
جلست وقالت بربكه- اكيد ان فيصل بخير عشان...عشان كذا انتي مستانسه..
ندى اخذت نفس وقالت- والله فيصل هو فيصل...بس اني من امس ادعي له وارتحت اني شفته
مها- خلاص...ارجعي نامي....
ندى- وليش تسألين عنه..
مها- هذا وقته....
سكرت بوجهها ورجعت تتسطح وهي تطالع السقف.....تتذكر يوم تشوفه عند البقاله...
كان اللي قدامها يشوف....واحد يطالع فيها...وعيونه كأنها تشوفها......للحين ذيك الحظة في بالها ...سكرت عيونها بشويش وناااامت.....
كان واقف عند الباب ....يطالع بالساعه ينتظر يسمع صوت مها اذا طلعت بيطلع معها.....
سمع صوت الباب ...وعدل القميص ...ومسح على شعره ...وبعد ما كب العطر على نفسه ...فتح باب الشارع ....وحاتم بوجهه ....
حاتم وقف يطالعه وقال- صباح الخير.....
طارق يطالع مو مستوعب....يفكر ...متى بتطلع....لازم يرجع عشان اذا طلعت هي يطلع ...
حاتم استغرب....
طارق انتبه وقال- صباح النور......
حاتم- دوامك الحين؟؟
طارق- ايه ...عندي محاضره سبع ونص ...
حاتم يطالع الساعه وقال- الساعه سبع....بتروح قبل المحاضر بنص ساعه....
طارق بربكه- تعرف انا دقيق بالمواعيد ...
حاتم- اها ....طيب افطرت....
طارق- ايه ماقصر عمي....عطاني حليب
حاتم- نشوفك على خير....
تركه وراح.......
طارق بقهر ضرب الباب بيده وقال- مو حاله....اكيد انها بتطلع....انتظر الى سبع ونص....
وفقد الامل......وراح للمحاضر
وطبعا الدقيق بمواعيده تأخر ربع ساعه ....
..................................................
ندى كان معها كاس حليب.....وتدور بالبيت .....
شافت احمد طالع لدوامه قالت- حماده ...حماده ...
التفت لها وقال- وش عندك ؟؟
ندى- نروح لفيصل اليوم.....
احمد- مو لازم تروحين ....شفتيه امس...
ندى- بس ما شبعت منه ...
احمد- خلاص يمكن تروح امي...اذا راحت ميخالف....
...................................
خلود كانت حاطه يدها على خدها وتفكر ..
نوره- هييه وين وصلتي؟؟
خلود- آآه يانوره ....ياحوبي لاحمد
نوره ابتسمت وقالت- حبيتيه !!
خلود- تقريبا.....والا وشوله اكذب...اي والله احبه ....
نوره- تهني معه
خلود بتعجب- أيــش...وشلون يعني ...
نوره- اكيد انه يبي يشوفك ..موتقولين له لا ....
خلود طيرت عيونها وقالت- لا لا مستحيل...اما بشوفها وجها لوجه ...
نوره- اجل وش معنى تحبينه؟؟
خلود- احبه بس اقابله صعبه
نوره- اجل لا تقولين احبه.....أنا قد قابلت حمودي بعد روحي ...
خلود بتعجب- وشلون قابلتيه ؟؟؟
نوره- بمطعم ****
خلود- جد؟؟
نوره- ايه ......وش رايك بريحة عطري؟؟
خلود- ايه حلوه....
نوره- هديه منه...............
خلود سكتت
نوره- والله وناسه ..وش كلام وش وناسه ....ولا حتى يقرب منك...بس يتغزل فيك....
خلود- جد...
نوره- حبوبين ..واتوقع احمد مثله
خلو سكتت وهي تفكر....نزلت عيونها
نوره ابتسمت وهي تقول بنفسها- لقيت احد مثلي اخيرا...
نوره- تبين اليوم نروح لسوق....
خلود- بس يمكن اخوي ما يسمح....
نوره- وش هالغبى هذا ...اخوك بيدري ماشاء الله عليه...تعالي عندي بالبيت ....
خلود- اها.....ززالحين انتي وشلون تفكرين كذا ...صراحه ذكيه ...
نوره- افا عليك....تجين اليوم
خلود- خلاص....
.................................................
محمد صديق احمد- بقابلها....
احمد ابتسم وقال- من عرفتك وانت ملعون ...
محمد- هههههههههه افا عليك...بزر ...كم كلمه تقلب راسها...غريبه اللي معك ما قلبت راسها؟؟
احمد- الا ...بس شوي شوي ....ابي الدنيا كلها تصير احمد...بعدين بالراحه نلعب....
محمد- ايه بتصبر كل هذا ....الحين بتتصل علي..ما تصدق ترجع من المدرسه الا وهي متصله...
احمد- اجل وين بتقابلها...
محمد- ببعدها اليوم شوي....بنروح لعنيزه ...
احمد- مهبول انت ...
محمد- دامها صغيره افر فيها بالالعاب ...وارجعها....وبعدها احلى ليله ....
احمد- اها هذا تفكيرك....
محمد- ايه بس لا تروح تقلد.....ما ابيها تقول انه يلعب علي ويقول كل شيء لصديقه...
احمد- لا ماعليك....انا ابي من اول شيء ....مو رايق اصبر اسمع سواليفها ..اكلم وحده عمرها 10 سنين.
محمد- تحمل.....
احمد- ميخالف
دررن
محمد- هه ماقلت لك.....
قام وقال- ما اقدر اخذ راحتي ....
ضحك احمد وقال- تفضل.....
..................................
مها كانت تكلم ندى بالتلفون
مها- ان شاء الله بكره ...
ندى- اوك...بكره ان شاء الله .....اخبارك مع طروق؟؟
مها- اووه يابنت الحلال ...اقول لك بكره...قاهرن رافع ضغطي
ندى- وش سوى
مها- اقولك بكره.....مو رايقه الحين جوعانه .....انتظر حاتم .....
ندى- طيب ...اقول سمعتي اخر خبر....
مها- شوو
ندى- بيطلع لنا باص.....يقولون لاننا نتأخر....مو بس حنا حتى البنات الثانيات ...
مها- احسن ....ياليت يجي....عشان حاتم بينقهر ....
ندى-خخخخخخخخخخخ....بس ترى الخبر مو اكيد.....اقول مها ...اكلمك بعدين ...باي باي..
.....................
دخل حاتم – السلام عليكم ...
مها سكرت السماعه وقالت- وعليكم السلام ....
حاتم- ابي الغداء....حطوه بالمجلس....
مها- بجهزه ...وتعال خذه ...
حاتم- حطيه بالمجلس...طارق بالملحق ...
مها- اوووه ...كل شيء ناط وداخل...
حاتم- انتي اللي تنطنطين وتروحين له ....
مها عصبت .....وسكتت ...
حاتم- انا ما قلت روحي للحوش....المجلس هنا......
مها- اها ...طيب...
حاتم- وخوذي معك غطا...
مها- لا ....تعال وده والا بروح بدون غطا.....
حاتم- بلاك انتي وغداك...جهزيه ...باخذه انا....
مها- وبعدين معك انت.....تشوفن اروح واجي عليه ....من زينه هو وخشته ....
حاتم- والله اشوف الجوال عنده ....كل شوي طايحه بوجهه ....وش تسمين هذا ....
امهم- خيير ...وش السالفه ؟؟
حاتم- ولا شيء...نبي الغداء ...
مها معصبه .....راح حاتم .....
مرام دخلت وهي تقول- سلام عليكم....أوووف من هالدوام....وربي زهق.....
تخيلي ثلاث محاضرات ....
مها سفهتها وراحت للمطبخ ...
مرام بتعجب- وش السالفه ...
امها- علمي علمك ...
................................
العصر .....احمد- يالله يمه ...وين ندى ؟؟
ندى من بعيد- جيت جيت ......
دخلت عليهم وقالت- يللا...
احمد- مشينا.....
امهم – يا بعد قلبي يافيصل.....يالله انك تشفيه ...
احمد- آمين ....
ندى- يارب....يلله...
...............................
اسماء كانت جالسه على الكراسي...وحمد يدور ....رايح جاي....
اسماء تصيح...
....
حمد- بس يا اسماء ......ادعي له....
اسماء بين دموعها- الله ...الله يشفيه.....بس ليش حالته تغيرت فجأة....تكفى اسألهم...
حمد- يطلع الدكتور....ونسأله ......
ويمر الوقت بخوف وقلق.....
طلع الدكتور .....حمد اتجه له ....
حمد- بشر يادكتور ....عسى الامور تمام....
الدكتور يطالع اسماء وامها ...وقال- للأسف........الدنيا واحوالها......ادعي له بالرحمه ....
حمد طير عيونه .....
صرخة اسماء بكل المستشفى ......وهي تقول- لالالالالالا ....ابوي ما يتركني ....
جتها حاله هاستريا .....
حمد يطالع بالارض ....طالع باخته ....كانت تضرب الارض وتصيح .....
اتجه لها وجلس عندها وهو ماسك دموعه وقال- ادعي له ......لا تسوين كذا ......
طاحت بحضنه وهي تصيح تقول- ابوي ما يتركني ......
حمد- الله يرحمه....يخلي لنا امي....
.....................................
فتح عيونه بشويش...وهو يقول- آآآه....راسي....راســـ....
جالس بسرعه ...يتلفت يمين ويسار...
قال بهمس- انا ...الحمد لله لك يارب...الحمد لله ......الحمد لله
نزلت دموعه ...بعدين انفجر وهو يصيح....كان يصيح كأنه بزر.....
ويقول- انا اشوف.....اشوف.....انا اشوف.....


انفتح الباب ....وقفت ندى مطيره عيونها...احمد وقف مستغرب...
وامه قالت- صحى ...ولدي صحى ...
ندى ركضت له وقالت بخوف- فيصل ....فيصل وشفيك.....ليش تصيح....
احمد- بنادي الدكتور...
فيصل طاح بحضن امه وقال- يمه تشافيت....
امه تصيح معه وتقول- الحمد لله ...
بعد عنها ....وهو يمسح دموعه ......واتسطح ويقول- راسي....راسي بينفجر ....
ندى لاحظت انه يتأملها.....وقالت- الحمد لله ع السلامه.....
قال- الله يسلمك....كبرتي ياندى ....ما تخيلتك كذا .......
انصدمن....
امه – وش تقول يا فيصل.....
فيصل نزلت دموعه وهو مبتسم وقال- انا اشوف......
مرت دقيقه وهن ساكتات .....ندى تطالع في فيصل......
فيصل- استانسن عشاني......
ندى مو قادره تتكلم ....حطت يدها على فمها وشهقت ....وطاحت على الارض وهي تصيح...
دخلت الدكتوره وقالت- الحمد لله على السلامه......
احمد دخل ويطالع بندى ....بعدين بأمه....كان واضح على امه الصدمه.....تطالع بفيصل ....ولا هي قادره تبعد عيونها او تكلم.....
يطالع بندى ....كانت تصيح...
احمد بخوف- فيصل......فيك شيء...
الدكتوره ....حطت يدها على جبينه وقال- احمد انا اشوف ....

احمد تغيرت ملامح وجهه......



الدكتوره بعدت يدها وهي تطالع فيه.........الكل مصدوم....
فيصل- افرحوا لي....
الدكتوره- تشوف ايش؟؟؟
فيصل- اشوفكم.......
ندى وقفت وقالت- فيصل ....لا تستهبل...جد والله ما اسامحك لو تمزح....
فيصل خفت ابتسامته وقال- والله اشوفكم.....احمد....صح انت لابس ثوب .......
احمد بفرحه ضمه بقوة وقال- الحمد لله على سلامتك.....
الدكتوره رجعت مستغربه وقالت- لا زم نفحصه ...
امهم- الحمد لله ...الحمد لله ....
.........................................
سامي بفرحه – جايين جاييين ......
سكر وقال- يبه ....يبه .....
دخل البيت وهو ينادي ....
ابوه جالس بالصاله بتقهوى
سامي- يبه ...ابشرك.....
ابوه- بخير....
سامي- فيصل......يشوف.....رجع يشوف....
ابوه يطالع فيه مو مصدق.....
سامي- مشينا بنروح نشوفه ....
ابوه- سامي وانا ابوك....من قالك.....
سامي- احمد عنده...
ابتسم وقال- الله يشفيه ...
سامي- الحمد لله انه رجع يشوف.....مشينا...
ابوه مو مصدق وقال- وش اللي تقوله انت .....
سامي- يبه ليش ما تصدق.....بنروح نشوفه ......يافااايزة .......
...............................................
ندى تطالع فيه وتبتسم كان نايم وتقول- للحين مو مصدقه ......للحين مو مصدقه....
امه تمسح دموعها وتقول- الحمد لله
احمد- ابوي الحين بيجي....
ندى- وش تقول الفحوصات...
احمد- سلييم.....بس ان راسه بيتعبه ...النور القوي ما يصلح له ...
ندى- وانا قول غرفته ظلام ليش......بتصل على مها...عطني جوالك احمد....ما معي رصيد
احمد- من بتتصلين عليه؟؟
ندى- مهاوي.....ببشرها ......
احمد – وهي مهتمه عاد لفيصل......
ندى- يس مهتمه لكل اللي بالعايله ....لازم ابشرها ....
احمد سكت وهو يطالع بفيصل.....
......................................
مها كانت بالمطبخ ترتب الاغراض ........
دق جوالها...اتجهت له ...وطالعت وهس تمسح يدينها بالمنشفه ...رقم غريب....
رفعته وردت وهي متردد وقالت- الوو
ندى- مها.....ابشرك ابشرك
مها كانت في قمة التعجب
ندى بدون ما تعطي مها فرصه تكلم- فيصل رجع يشوف.......
مها جتها حاله من الصمت مو قادره تتكلم ..مو قادره تتحرك....تحس بشيء ضغط على قلبها
ندى استغربت وقالت- مهااا؟؟ مهااوي....لا أكون غلطانه بالرقم
مها بصوت متقطع- ا...ايـــ ش؟؟؟
ندى – فيصل رجع يشوف.....
مها ماتدري وش تقول ....سكتت...مو مستوعبه كلامها بدت تلخبط بالكلام ترتب كلام بس ما تدري وش تقول
ندى بداخلها- وش قلت لها....المفروض تستانس....
ندى- مها فيك شيء....
مها- الله يخليه لكم...مبروك...من جد فرحتيني....
ندى- انا عارفه ان وراك بلا .....تجيني بكره
مها- ما اقدر.....
ندى- اصلا بكره خميس...لازم تجوننا....
مها بربكه- اوك بجي.....تامرين شيء؟؟
ندى- سلامتك....
سكرت مها........طالعت بالجوال وهي للحين تحاول تتذكر كلام ندى .....
وتقول بنفسها- فيصل يشوف....فيصل رجع له بصره...فيصل....
اخذت نفس وحطت يدينها على وجهها .....والدموع اللي تنزل وقالت-الحمد لله لك يارب.....
ابتسمت وقالت – يشوف ......فيصل.....
طارت من الفرحه وتقول- رجع يشوف .....
رمت المنشفه وطلعت تركض ...دخلت غرفة مرام وقالت وهي متشققه من الوناسه – مراام ...فيصل رجع يشوف.....
مرام كانت نايمه .....
نطت عليها وهي تبعد عنها الغطا وتقول- رجع يشوف ...
مرام نهبلت ونطت وهي خايفه وقالت- وشو ....وش فيك....من اللي طاح...
مها وهي تضحك بقوة وتقول- هذا همك....اقولك فيصل ...يشوف....
مرام تغيرت ملامح وجهها وقالت- فيصل مين....مها وش فيك...استخفيتي...قبل ما انام وانتي معصبه ولا لك خلق احد....لا اختي استخفت ...
مها وقفت وقالت- وربي مستااانسه .......
.............
ابو سامي- العشاء بكره .....سامي دور لنا استراحه ...واعزموا العالم....الحمد لله الحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:58

سامي ابتسم وقال – أي والله الحمد لله ....بتشوف اسرار اجل...
ندى كانت جالسه جنبه وماسكه يده ...
فيصل- ابي اشوف البيت ....فايزة ليش ماجت ....
سامي- فايزة لقيتها نايمه
امهم- بعزم الحريم.....
ندى- طيب عشاء اهل مها؟؟؟
ابوها- العشاء لسلامة فيصل.....وللجيران....
احمد دق جواله....طلع....
فيصل التفت لندى وابتسم وهو يتأملها ..
ندى كانت منزلها عيونها وتفكر...مو منتبهه له ...
فيصل- ندى....ماتغيرتي مره ....
ندى طالعته وابتسمت وقالت – وتذكرني يوم كنت صغيره
فيصل- ايه ....اذكرك ....ابي اشوف فايزة ....بطلع اليوم....
ابوه- لازم تسوي اللي يقولك الدكتور ....
فيصل- لا ماعلي منه ....
دخل احمد ....
فيصل- احمد ....اسأل الدكتور ..متى اطلع
احمد- ان شاء الله ...
ابوه- ابيكم تشوفون لنا استراحه بكره ...
احمد- لا يبه.....صعبه تسويها بكره ...
ابوه يطالعه بتعجب- ليش؟؟
احمد- ابو حمد ...عطاك عمره ....
ابوه يطالع فيه ويقول- ابو حمد.......
سامي- الله يرحمه ....متى؟؟
احمد- اليوم...
ابوه- ابو حمد....الله يرحمه ....
فيصل- الله يرحمه ....
ابو سامي يطالع بفيصل وهو يقول بنفسه - العين يمكن تنشفي اذا مات صاحبها.....ابو حمد متسبب على ولدي......
امه- الله يرحمه ...
ابو فيصل- بنسوي العشاء بكره ...
سامي- لا يبه تراه من جماعتنا
ابو فيصل- بكره يعني بكره ...
فيصل- لا يبه اذا ماله داعي....
ابو فيصل- العشاء بكره ....
احمد- بكره بنعزيهم ...
ابو فيصل- لا ...انا ابيه بكره
ام سامي- وشو له العجله ...
ابو فيصل- انا ابي بكره
احمد- بس....
ابو فيصل عصب وقال- ابيه بكره
سامي- خلاص...ما يصير الا اللي تبيه ....
..........................................
كان واقف عند باب البيت هو وحاتم ...
طارق – يعني بكره تروحون ....
حاتم- ايه .....تروح معنا...
طارق – لا صعبه ......انا بروح لسوق...بشتري ملابس شتويه .....
حاتم- خلاص بروح معك......
طارق- يالله عشان نرجع بدري.....
حاتم- بغير ملابسي واجيك....
دخل بسرعه ......
.......................
مها – وش البس لبكره؟؟
مرام- ما ادري...انا ما ادري وش البس ......
دخل حاتم..
مها- حاتم....نبي السوق....
حاتم طالع فيها وقال- وش دراكم اني بروح لسوق...
مرام- بترووح....خلاص والله محتاجين اغراض...

حاتم- لا صعبه ...بروح مع طارق....
مرام- عادي...نزلونا وروحوا....
حاتم- يالله ...بلبس واطلع ...اذا ماجهزتن ماراح ننتظركن ....
مها تفكر- اروح او لا .....
مرااام- قوووومي....
مها- طيب....
.....................
طارق كان ينتظر .....ركب حاتم وقال- البنات يبن السوق ...
حاتم ابتسم بفرحه وقال – خلاص .....
طلعت مرام وركبت ورى حاتم وقالت- السلام عليكم ...
حاتم وطارق- وعليكم السلام ...
طارق- مساء الخير يامرام....
مرام- مساء النور.....
طارق ينتظر .......يطالع الباب.....
حاتم- الظاهر ما راح تجي....
طارق- لا ان شاء الله تجي....
انتبه لنفسه وقال- وش ورانا ننتظر ....
طلعت ....وركبت ورى طارق وقالت بصوت خفيف مرام ما سمعتها- سلام.....
طارق- وعليكم السلام.......
مرام بتعجب همست لها – انتي سلمتي؟؟
مها- ايه بس ما ادري وشلون سمع .....
طارق – مساء الخير ...مها.....
مها سكتت .......
مرام قربت من مها وقالت- ردي.....
مها بربكه- مساء النور....
طارق- اخباركن ..ان شاء الله تمام ...
مرام- الحمد لله ....
طارق بنفسه- هاذي ماتسكت...مها ليش ما تكلم ....
رفعت الطرحه عن عيونها وهي تطالع السيارات ......
طارق يطالع بالمرايه ....وحس بقلبه ينبض بقوه ......
وقفوا عند الاشاره .....وكان يطالع بالمرايه .....
السيارات من وراه
طااااااااااااااااااااااااااااط طااط
حاتم- فتحت ....
طارق- ايه ...
كمل طريقه ....
مها طالعت قدام....وشد نظرها عيونه....طاحت بعيونه ....حست بلسعة كهرب.....
غطت عيونها وكأنها بتصيح....قلبها ينبض بقوة ......
حاتم – وش فيك...انتبه لطريق ......
طارق بربكه- ان شاء الله


طارق بربكه- ان شاء الله ....
حاتم يطالع فيه بتعجب ....يدري انه مرتبك....ويدري انه يحب مها ....بس مو لهدرجه ...
وقفوا قدام الرس مول ......حاتم- التفت عليهن وقال- اذا اذن تطلعن .....
طارق- لا عادي....خوذن راحتكن ....لو ارجع لكن الساعه 12 ....
حاتم- لا ماله داعي
مرام- انت وش عليك..خلاص الرجال قال خوذن راحتكن .....
حاتم عصب على مرام
طارق- ايه ...خوذن راحتكن ....
نزلت مها وهي تعدل عبايتها ....
طارق يطالع بالمرايه اللي على جنب .....كان يقول بقلبه- وش ناقصني انا ....ليش ما تحبيني مثل ما احبك.....والله اني احبك......وربي انك دايم في بالي....
راحت مها مع مرام
حاتم- يالله .....
طارق – يالله ......
..............................................
مرام-هههههههههههه
مها- كولي تبن
مرام- بنركب فوق راسه ....وكل يوم بيودينا ويجيبنا....
مها ساكته وهي تمشيء ....
مرام- والله ارحمته ....حرام عليك....
مها بعصبيه – اسكتي واللي يرضا لي عليك
مرام- طيب طيب.....
............................................
حاتم اشترى اغراض وطارق ماله نفس يشتري شيء ....يمشي وهو يفكر.....يروح ويجي .....
حاتم بعد ماحاسب......
حاتم- نرجع للبيت ؟؟
طارق- انابروح لكوفي ...تجي معي او ارجعك للبيت
حاتم- لا ابي البيت ....
........ نزل حاتم وقال- انتبه لطريق ...
طارق- ان شاء الله
........دخل مقهى وهو يسمع صوت الاذان ...اذان العشاء طبعا
جلس وطلع جواله .....ودور على رقم ندى ....
اتصل عليه .......دوووود دوووود دووووود ......
ندى- الو
طارق ابتسم وقال- هلا والله بهالصوت ....
ندى- قلة ادب...
سكرت ....
طارق- ايه هين قلة ادب .....
اتصل مره ثانيه ....وثالثه ...ورابعه ....
ردت وقالت- خير...
قال- وش فيك معصبه .....
ندى – وش تبي .....ابلشتنا .....
قال- انا احبك ياندى ....
ندى ...ندى ....ندى .....
تصلبت ولا قدرت تكلم ....يعرفها .........
سكرت الجوال وهي خااااايفه .......
اتصل ولا ردت ....ومره ثانيه وثالثه ورابعه ...ومسج .....
فتحته وهي خايفه
((لا تهربين ....انا اعرفك...واعرف فيصل ....لا تخليني افضحك بالاسم كامل .....))
ندى امتلت عيونها دموع ما تدري وش تسوي ......
كانت بالغرفه لحالها ....
اتصل...وردت وهي ساكته .....
طارق- ايووه ابيك كذا ......ندى ...ندى......لا لا مو كذا ....تكلمي....
ندى – وش تبي ....وش مسطلك علي .. ..من انت ...من وين اخذت الرقم .....
طارق- كل هالاسئله مالها داعي ...المهم انتي ....وش اخبارك....
ندى سكتت
طارق- افاااا
ندى بخوف – تمام ....قبل ما اسمع صوتك...
طارق –ههههههههههه قويه صراحه ...
ندى- تدري...مالك حل غير اخوي ......
طارق باستحقار- من فيصل؟؟؟
ندى فهمت قصده ان فيصل اعمى مايشوف وقالت وهي معصبه – ايه فيصل...اللي اعمى مايشوف .....رجع يشوف ....الحين مو اعمى....الحين كلكم ماتجون مثله...
كانت اقوى صدمه لطارق......
طارق سكت وقال- اعمى .....
ندى وهي تصيح- مو اعمى .....
سكرت الجوال......
طارق بصدمه- اعمى ........تحبين اعمى ...وانا اللي اشوف ولا تشوفين الفرق ...من الاعمى انتي والا هو ........لهالدرجه تحبينه ...حتى وهو اعمى ....اصلا من متى تعرفينه ....ليش....وانا ...انا معك من صغرنا ....ولا حتى تفكرين ان فيه احد يلاحقك ويحبك.....
ضرب طاوله المقهى وقال- والله اني اعشقك.....آآه بس لو اشوف فيصل هذا.....لا اقطعه بيديني...
وقف وقال – نروح لسوق ندور عليها
..............................
مها- هاااااااه انا تعبت ........ما خلصتي
مرام- لا.....باقي الاكسسوارات ...
مها- انا بجلس ....ما ابي ادور معتس ....
مرام- اجلسي ....
تركتها مرام وراحت ......شرت كابتشينوا وجلست على كرسي ....وهي تتفرج على الرايح والجاي ......وكان فيه بزران يلعبون على السلم المتحرك ...كانوا صغار ...بنت وولد ...كانوا مثلها ومثل حاتم .....يدفون بعض والبنت خايفه وهو يضحك عليها ...ابعدوا عن السلم عشان يمر....طيرت عيونها وهي تشوفه يلتفت يمين ويسار....
ابعدت عيونها عشان ما يدري انها هي ....بس على مين ....على طارق اللي يعرفها من بين عشر مثلها ...طاحت عينه عليها ...وقرب منها وقال- سلام
مها بقلبها- وش ناوي عليه الخبل هذا .....وين حاتم....
قالت بهمس- وعليكم .....

طارق- اذا تبن شيء اشيله عنكن احطه بالسياره
مها- لا لا مافيه شيء ...مشكور .....
نزلت الكابتشينو ...كان باقي فيه نص الكاس......
وقفت وهي تاخذ الاكياس.......
طارق- وين.....عطيني...انا اخذهن عنك...
مها- مايحتاج ......
مها قلبها ينبض بقوة ....خاااايفه ......
طارق- على راحتك.....
اتركته مها ودخلت محل الاكسسوارات ...جلس بمكانها وطالع الكاس ...واخذه وابتسم وهو ضايق خلقه وقال- ياسعدك لانها شربت منك.......
قربه لشفايفه وهو يقول- ياليت اذوق عسلها ....
..................
مها – مرام ...
مرام التفتت لها وقالت- هاه....ترى دقيت على حاتم قلت له اننا خلصنا...
مها- طارق هنا.....
مرام التفتت وطالعت لبرا وقالت- أي والله ...
مها طلعته وشهقت ....
مرام – وش فيتس....
مها بربكه- ولا شيء....
امتلت عيونها دموع وهي خايفه وقالت- بنروح ....بسرعه ابي البيت.....قولي لحاتم هو يجي ياخذنا ....
مرام- ما عنده سياره ...وابوي مو موجود....بنروح معه اكيد...
.................
طارق- يالله ...الحين بمر عليهن ...
سكر ووقف .....وهو يطالعهن ....ويشرب من الكاس ولاكأنه

حق مها ....
اتجه لهن وقال- خلصتن ...
مرام- ايه....
طارق- عطيني الاكياس ....
مها بخووووف- لا لا ...مو ثقيلات .....
كان يطالع فيها ....واضح الخايفه ....
مرام- مانكلف عليك....
عطاهن ظهره ومشى ...
مرام مشت ......ومها تمشي شوي شوي ........
ركبن السياره .....والجوو مخنوووق عند مها .......وهو يكمل قدامها شرب الكاس .....
.......................
ندى جلست عند احمد وقالت- خلاص العشاء بكره؟؟
احمد- ان شاء الله ....مو هنا ...يعني من العصر تجهزن .....
دق جواله ....قام وقال- تأخرت ....
طلع لشارع وركب مع صديقه.......
محمد- يا اخي تأخرنا
احمد- اسف ...هاه اكيد بتجي معها ....
محمد- ايه ...ينتظرن .....احمد ابتسم وقال- اشوى ....
.........................
خلود تتلفت يمين يسار وهي خايفه ....
نوره- انتي ماتعقلين ..بس تشككين الناس فينا ....
خلود- والله صغار على هالحركاات ...
نوره- انتي شايفه نفسك بزر فاارقي عني
خلود- لا خلااص ....
نوره- استانسي ...بتشوفين احمد....وش الفايده من العصر وحنا بالمشغل ...
خلود سكتت......
وقفت سياره ...ونزل منها ثنين ....
محمد ابتسم وهو يأشر ....
احمد التفت وهو مبتسم ويطالع ببتسامه جذاااابه .....
نوره- شوفي احمد.....اللي لابس برموده
خلود استحت وقالت- يا الله ...وسيــــــم ...
نوره تقدمت ورتكتها ....وقف احمد يطالع واسند ظهره على السياره ...


كانوا بجهه خلفيه لسوق ....يعني فاضيه ....ما يمر الا عامل عاملين ....
محمد اتجه لنوره
محمد- هلا وغلا .....مرحبا بقدوووم خلي مرحبا والفين سهلا ...
ضحكت نوره بخجل....
محمد- آآآآآآه يازين هالضحكه ....
احمد يطالع خلود وهو مبتسم......
خلود تقطعت من الحيا ....شوي ويغمى عليهااا ...
محمد مسك يديها وقال- وش رايك نروح لعنيزة
نوني- لا صعبه ياقلبي...
محمد- ياااويل حااالي من قلبي هذي......هاه يالغلا ...نروح نفرفر ...دريم لاند ومطاعم ...شرايك
نوني – اممممممم تيب والبزر اللي وراي .....
محمد- حبيبها هنا .....
نوني- تيب....
احمد اتجه لخلود وقال- مرحبا ....
خلود بربكه- هــ...هلا....
احمد- ما توقعتك تجين معها.....
خلود ساكته
احمد-اممم اخبارك ياقلبي....
خلود بيغمى عليها وقالت- تمام ...
احمد قرب شوي منها ...رجعت عنه وهي خايفه
احمد يتصنع انه تضايق وقال- خايفه ....
خلود بخوووف- لا....بس ...بس...مستحيه
احمد- يالبى الحيا واهل الحيا ...
محمد- احمد....تراي رايح....
احمد- يا الخاااين .....
نوره- خلوود ..
قربت منها وهي تكلمها باذنها- تراها مره وحده بالعمر .....يعني ان شافك ساكته وماتسمعين كلامه ...والله يتركك ويدور غيرك....تدلعي عليه .....
خلود مسكتها مع يدينها وقالت- لا تتركيني ....ليش اجي معك دامك بتخليني ..
نوره- بلا مبزره ....وش فيها يعني ....
سحبت يديها وقالت- احمد لا وصيك عليها ...انتبه لها ...
احمد- افا عليك...خلود بعيوني ...الا خلود بقلبي ....
نوره ضحكت وراحت ...خلود الصيحه وصلت ....
احمد- هاه ...للحين مستحيه .....
طاحت على ركبها وهي تصيح ....
احمد بقلبه- انا لله....وش يسكت هالبزر الحين
قال لها- حياتي....لا تبكين ....شفتي انك خايفه مني
خلود بترجي- تكفى خلها ترجع ...ابي اروح للبيت .....
جلس عندها ...بعدت عنه بسرعه وقالت- الله يخليك ....
احمد- ما اقدر....هم بياخذون راحتهم...اعكر الجو عليهم...تبيني اوديك للبيت ؟؟
خلود- لا لا....
احمد- ليش؟؟
خلود بخوف – ما ابي ....
احمد- لهدرجه ماتثقين فيني.....
خلود سكتت وهي تشفاهق شهقات خفيفه .....
احمد تضايق وقال- طيب ...ندخل احد المطاعم الى ما يرجع ...جلسات عائليه عادي....
خلود- لا لا
احمد- ياقلبي لا تخافين ....
وقفت وقالت- بجلس انتظرها .......
احمد قرب منها وهي تبعد....
قال- ماصدقت اشوفك...حتى وانتي بالغطاء تجننين .....عيونك مرره تذوبني ....خلود تدرين اني ما احبك وبس ....الا انا مجنونك ...الا اتنفس هواك.....كل نبضه بقلبي تقول خلود ...
خلود تطالع فيه وقلبها ينبض ينبض ينبض .....
احمد- الله يخليك ياقلبي ....ندخل نتعشى ....
خلود بربكه- بس....
مسك يديها وقال- لا ترفضين اذا تحبيني .....
خلود سكتت وتطالع يده وكان ودها تصيح تصارخ كل شيء .....مستانسه خايفه ....
احمد- يالله ....مشينا

.................................................. .....
مها

دخلت الغرفه طررررخ الباب ......
وطوووب على السرير...رمت نفسها على السرير وهي كاتمه صيحتها ....
مها- ليش يحبني ....انا ما ادري ليش ما احبه ...من اربع سنوات وانا ادري ليش ما حبيته ...
قالت بضيق- ما اقدر ما اقدر.....ما اقدر افكر فيه حتى ....اكرهه قليله عليه ....حبيت واحد اعمى ولا حبيت اللي له اربع سنوات يحبني .....ليش طيب...وش اللي كان مانعني...لا يعلق الامل فيني ...انا ما احبه .....ليش ما يكرهن ....ينساان.....
نزلت دموعها وقالت- يارب ينسان ...ما ابيه يحبن ....هو مايفهم اني ما احبه ...
...........
نزل ومعه الكاس بيده ....دخل الملحق .....ونزله على المكتبه ......وهو يطالعه ويقول- يالله يازينك ....
نزل جواله .....وكان له سرير بالملحق ينام عليه ومجلس ....يعني مثل غرفته ..
اتسطح وهو يفكر فيها ....
ويقول بنفسه- لوتدرين انا وش كثر احبك....ولو تحبيني مثل ما احبك...كان انسيك فيصل واهل فيصل ....وانسيك من انتي .....لهدرجه ما تشوف الفرق ....هو اعمى وانا معافى ....فرق كبيييير ....ما تشوووفه ....
اخذ نفس عميق وطلعه بضيق ....
.................................
حاتم كان عند البقاله يشتري....
دخل فيصل واسرار ....فيصل يطاااالع بكل شيء حوله ...يطالع بهذا ويطالع بهذا ....يتأمل كل شيء....
حاتم يعرف ان فيصل اعمى ولا قد احتك معه او تكلم معه الا سلاام وبس ...طالع فيه وهو مستغرب...طاحت عيون فيصل على حاتم وابتسم.....
حاتم في غاااااية الاندهاااش .....
فيصل- سلام....
حاتم وعامل البقاله يطالعون وهم مطيرين عيونهم...
اسرار- عمي عمي...ابي فثفث....
فيصل طالعها وابتسم وقال- ما يصلح لك....
حاتم- فيصل!!!
فيصل طالع وقال- اذا ما خاب ضني انت .....انت حاتم او طلال.....
حاتم طير عيونه وقال- انت تشوف؟؟؟
فيصل ابتسم بقوة وقال- الحمد لله ......
حاتم بفرحه- الحمد لله على السلاامه .....الف الف مبرووك...
سلم عليه وقال- والله فرحت لك....
فيصل- الله يسلمك...مشكور ....بس ماقلت لي انت حاتم صح....
حاتم- ايه .....وشلون عرفتن؟؟
فيصل- صوتك...
حاتم- ماشاء الله عليك....من متى ؟؟
فيصل- اليوم والله........صحيت من غيبوبتي وانا اشوف...والحمد لله انا بخييير ولا فيني أي شيء....

حاتم- دووم ان شاء الله....والحمد لله على سلامتك مره ثانيه....تجي عندي للبيت....قهوه بس تكفى قهوه ...
فيصل- لا تكفى ...
حاتم- عشان سلامتك...
فيصل- بس...
حاتم- تكفى ...
فيصل- خلاص....
حاتم طالع باسرار وقال- هااه وش تبين ياحلوه ....
اسرار- فثفث .....
ضحك حاتم وقال- فثفث ...تيب بثتري لك فثفث...وش تبين بعد...
فيصل- ههههه لا ماله داعي .....
حاتم- انا ماشريت لك....اشري لها ...
......................
دخل حاتم وقال- حياك....دخله المجلس ....ورجع لفيصل ودخل وقال- طارق...ولد الجيران....هنا..اذا تبي تجي عندنا ...
طارق طالعه وقال- طيب اجي بعد شوي...
حاتم راح وقال لامه يبي قهوه وحلا .....
حاتم- تكفين يمه بسررعه....
مها من وراه- وشو ليش بسرعه ؟؟؟
حاتم-توقعي من عندنا؟؟؟
مها- من طارق؟؟؟
حاتم- لا
مها- ما ادري...
حاتم- اخو صديقتك ....
مها- من صديقتي؟؟
حاتم- الاعمى ...اقصد فيصل....
مها سكتت .....وقلبها يخفق بشده <<قلبت
حاتم- مو اعمى ...الحين يشوف....سبحان الله ...تصدقين يمه ...انه يقول اليوم طلعت من المستشفى ؟؟
امه- سبحااااان الله....الحمد لله على سلامته ...
مها بربكه تحاول تضيع الموضوع لان حاتم لاحظ وجهها- طيب .....يمه عنك...انا اسوي القهوة...
حاتم يطالعها وابتسم وقال- أيـــه .....
مها- وشو؟؟
حاتم- سوي القهوة ...
مها- قصدي شريف ..
حاتم بنظرات خبث – وانا قلت شيء...وش قصدك؟؟
مها ضاااع وجهها....<<اللي على راسه بطحى
حاتم تركهم وراح.....
دخل على فيصل وجلس...
حاتم- يالله حي فيصل...تو مانور البيت ....
فيصل- الله يسلمك...
كانت عادة فيصل انه حيوي مآآآآره .....
- السلام عليكم ...
التفتوا ...قام فيصل......يسلم ....
حاتم- هذا ابوي ....
ابوه- اخبارك....علومك..
فيصل- الحمد لله تمام ..
ابو حاتم – انت ولد ابو سامي؟؟
فيصل- ايه ...امر ...
ابو حاتم- الحمد لله على سلامة اخوك...اتصل ابوك علي يعزمني للعشاء على سلامة اخوك...عساه بخير الحين ...
فيصل ابتسم وقال- هذه قدامك بخير وعافيه .....
سكت ابو حاتم .....يطالع بدهشه ...هذا كان اعمى مو مصدق ....
حاتم- يبه هذا فيصل...



,,,,, م،ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 01:59

ابو حاتم- الحمد لله على السلامه ......مبرووك...
فيصل- الله يبارك فيك.....
ابو حاتم- اترككم ...تامرون شيء؟؟
حاتم وفيصل- سلامتك...
طلع وتركهم وهو في اشد حالاة التعجب ...
فيصل- انا اشوف اشكالكم اذا عرفتوا ...
ضحك حاتم وقال- والله ماصدقت اول شيء...
-
السلام عليكم ....
فيصل وقف وقال- وعليكم السلام ....
سلم عليه ...
طارق- اخبارك....
فيصل – تمام....
جلس طارق وهو يطالع فيصل....اللي قدامه واحد على طوول يدخل القلب....كان طارق مبتسم .
حاتم- هذا طارق....طارق هذا فيصل...
اختفت ابتسامة طارق ....
فيصل- تشرفت ..هلا بك ...
طارق يطالع فيه .....مو مصدق....هذا مو اعمى .....وش اللي قالته ندى ....هذا عيونه لحالها فضيعه .....
طارق كان يطااالع وهو مصدوووم ...
طق طق طق....
صحى طارق من الصدمه ...
حاتم قام يجيب القهوة ...
حاتم بصوت خفيف- الحلا ...
مها- دقايق بس....
طارق حس بضيقه ماعمره جربها ابد......مها هي اللي تجيب القهوه وتجيبها اكيد ..هذا فيصل...
وقف وقال- نشوفكم على خير....طلع بسرعه ...
حاتم- طارق طارق..
مارد عليه ....حاتم سكت وهو منحرج من فيصل.....
فيصل استغرب .....
..................................
طارق ركب سيارته وسكر الباب بقووة ....
طارق بعصبيه- الله يلعن فيصل ويلعن اللي يحب مها .....فيصل من هذا .......اعوذ بالله منك يا ابليس ....يمكنه مو هو....
تذكر كلام ندى ((رجع يشوف ))
قال- هو ومن غيره .....ايه هين ....هيين ..........تشوف من اللي بياخذ مها ....مها لي انا....لي انا لحالي...وابن امه ياخذها ........اموت ولا اشوفهامع غيري ....
امتلت عيونه دموع من القهر وقال- يصير خير
............................
كان جالس قدامها ....وهو يطالع فيها وقال- للحين خايفه ....
خلود بربكه- لا ...
احمد- طيب قلبي...بروح اشتري لنا شيء نشربه ..وش تبين ....
خلود- على ذوقك...
احمد- طيب بارد والا حار
خلود- بارد...
احمد- تبين موكا؟؟
خلود- على ذوقك...
احمد- من عيوني ..
طلع وقال- لازم اجيب السياره ......
اتصل على واحد من اصدقاه ....وقال يبي سيارته ....لازم يكشخ .....
احمد- اوك ...اطلع لك بعد عشر دقايق....تامر شيء ....مع السلامه ....
احمد- ايوووه ...

................................














......
خلود اخذت نفس عميق وقالت- ياقلبي عليه....والله اني خايفه....مو لازم اخاف معه....اصلا هو اكيد انه بيحافظ علي....هو قال انا احبك....
كانت مستاااانسه ...وبنفس الوقت خااايفه .....
..................
فيصل- نشوفك على خير....
حاتم- مع السلامه.....تدل الطريق؟؟
فيصل ضحك وقال- افا عليك....
طلع .....
احمد شافه كانت نااار داخله ...شغل سيااارته .....وهو يطالعه ...اكيد بيقطع الشارع ....
احمد بنفسه- لازم يمووت ....هذا ما ياقف بطريقي.......مها بتنساه....
تنبه لكلامه وقال- لو مها تحبه ...اكيد بتتضايق عشان موته....لا لا صعبه ..مها ما ابيها تتضايق..الله لا يجيب الضيقه لها....
نزلت دمعه ومسحها وقال- بتركه عشانك....
طالع البيت وقال- الله يهديك ...ياليتك تفكرين فيني بس...
طفى السياره ونزل ...وقف ياخذ نفس .....يبي شيء يبعد ضيقة صدره ...مو عارف وش يسوي....كالعاده مسك الجوال ...يشوف اسماء صديقاته ...ويتصل عليهن ....هذا اللي يبعد الضيقه ..
جد ناس داايخه
...............................
مها جالسه بالصاله وهي مستااانسه .....مبتسمه وتطالع باللي حولها ...
مرام كانت ع الابتوب....ومشغوله ولا تلتفت لها .....فارس يلعب بلاستيشن قدامها وجالس على الارض
دخل حاتم وقال- السلام عليكم...
مها- وعليكم السلام....هلا وغلا....
حاتم طالعها وقال- الحمد لله والشكر...مره تضحك ومره تصيح ومره معصبه ...وش تحسين فيه ...
مها- هههههههه لا الحين مستانسه لا تنكد علي...
مرام- ايه داريه ليش مستانسه ......عشان اللي جاك تو ...هو فيصل صح....
حاتم ضحك وقالت مها بربكه- الحمد لله ...اقول كملي شغلك....
حاتم جلس جنبها وقال- تدرين انه اعمى من اول ؟؟
مها- ايه ادري.....قد طلع عند الباب لندى يوصيها ولا شافن ...
حاتم بضيق- بس ياليت ماتفكرين فيه....
مها انصدمت وقالت بربكه قووويه- هاا....اصلا....اصلا انت تصدق ....مرام...كلامها ما احد يصدقه......
حاتم- ادري ادري...لا تلفين وتدورين.....بشوف طارق يبي العشاء ...
مها سكتت ...
مرام كملت شغلها ع الابتوب
............................
ندى حاطه يدها على خدها وتفكر ..كانت خااايفه .....
هذا يعرفها ...يمكن لو بيفضحها يقدر ...
فايزة بالجوال- زين ..من عيوني ....غيدا...وش دخل غيدا بالموضوع.....لا ياقلبي غيدا ما تدخل بشي اتركوها بحالها ......اصلا انا ماراح اسمح...راح تدري المديره عنها ...المهم اقولك غيداء ما احد يجيب سيرته .. تدرين انها صديقتي ...ايه صارت صديقتي اللي يفكر غير كذا يطق راسه بالجدار ......يالله اشوفك بكره رصيدي بيخلص....
سكرت ...وقالت- يووه من هالبنات .....تخيلي اتفقنا نوسع الفتحه اللي بيننا وبينكم...ويقلون لغيدا تساعدهم ...ما ابي غيدا تنمسك وهي دايم تدخل عند المتوسط ....ندى ...معي؟؟
ندى انتبهت لها - ايه معك ....
فايزه- وش فيك؟؟؟
ندى – مافيني شيء ...
فايزة- ما ادري عنتس....
دخل فيصل...
فايزة-هلا والله هلا وغلا باخووي الغالي...
فيصل ابتسم وجلس عندهن وقال- وش تسولفن به؟؟
فايزة- ابد ما نسولف....
فيصل- ندى ....صديقتك لها اخو اسمه حاتم؟؟
ندى التفتت له ...
فايزة سبقتها وقالت- ايه ايه ....
فيصل- يطالع بفايزة وقال- اسالها...ما اسألك
فايزة- طيب وش فيه؟؟
فيصل- قبل شوي كنت عندهم
ندى ابتسمت ابتسامه صفرا وقالت- جد....
فيصل- ايه....وش فيك؟؟
ندى- مافيني الا العافيه ....
فيصل سكت وهو يطالع فيها....
بعدين طالع فايزة وقال- تدرين انك اسمن من ندى
ضحكت ندى وقالت- مانسيت ذيك السالفه
فيصل – لا
فايزة- ومن قاله ....انا انحف منها بس انت للحين ماتشوف زين
ندى عصبت وقالت- انتي ماتكلين تبن .....وش هالكلام....
فيصل- ندى وش فيك انتي....اصلا انتي مو على بعضك ...روحي اخمدي ونامي....
ندى- لا بس مو تقول كذا ......
........................................
احمد كان يشرب الكوفي وكانت تطالع فيه بنظرات خجوووله ...طبعا مافتحت وجهها....
احمد- ممكن طلب....
خلود بخجل- امر...
احمد- ابي اشوفك...تكفين....بشوف مثل اللي تخيلتك او لا...
خلود نزلت عيونها وقالت- بس.....
احمد- وش بس ...اذا تحبيني ...نزلي الطرحه والنقاب...
خلود بخوف- طيب مثل ماتبي بس ....
احمد – امري ياقلبي....
خلود- بنزلهن طيب....
فتحت نزلت النقاب والطرحه ....وكانت فاكه شعرها وطاح على اكتافها ..وهي تطالع بالارض...
احمد ابتسم وقال بنفسه- لازم اضبط التمثيل......
كان يطالعها ...خلود تطالع بالارض ....قال وكأنه بيصيح- حبيبتي...
رفعت عيونها.....
قال وهو يطالع الارض- ملااك مو بشر....
نزلت دمعه منه وقام ومسك يديها وهي خافت وطالعت فيه وقال- يارب تكونين من نصيبي ...يارب .....
خلود بخووف قالت- احمد....انت تصيح!!!
احمد رجع وجلس على الكرسي وهو يمسح دموعه وقال- عسى الله مايحرمني منك....انا احبك...الا اعشقك....
خلود امتلت عيونها دموع من الوناسه وقالت- انا احبك احمد...والله اني احبك.....
قام واتجه لها وهي خافت بس حست انها بتتعود عليه يعني عاادي ....جلس جنبها وبعدت عنه شوي .....قال- يابعد هالدنيا ياخلود....
حط يده على يدها وقال- انا اللي اموت فيك....
خلود تطالع بعيون وهي ذاااااايبه وبشده ......
احمد كل شوي يقرب منها....الى ما استندت على الجدار ....قرب وهو يقول – انا اعشقك قليله عليك...الا انا ميت فيك....انتي ملاك....
حط يده على شعرها وهو يلعب باطرافه ...ويتعمد يلمس ظهرها ....
دررررررن
التفتوا للجوال ..احمد- هذا وقته....
رفعه وطالع الرقم...وقال- حبيبتي ...بس دقايق.....
قام وتركها .....
طاحت على الطاوله وقالت- ياويل حالي منه ....يهبل ....يازينه ...يصيح عشاني ...معقووله
................
................
احمد طلع من عندها وهو مبتسم ....وعاض على شفته ويقول – آآه بس ...شكلي بخربها اليوم واسوي اللي براسي.....
نزل عند صديقه
صديقه- هلا والله...
احمد- هلا بك....اخبارك.....
صديقه- تمام....
احمد- المفتاح....
صديقه- والله انك صريح ...رحب فيني قل شيء بعدين قل المفتاح...
احمد-هههه مستعجل .....انت من بتروح معه...
صديقه- اخوي وراى ينتظرني اخلص...تامر شيء؟؟
احمد- سلامتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:00

صديقه- مع السلامه....
تركه وراح....
احمد يطالع بالسياره وقال- صح ....لازم اليوم نستانس...
.....................................
مها ومرام يجهزن العشاء ........
مرام- اقول مها.....بسألك....وش اللي ما يخليك تحبين طارق....صراحه غريبه واحد له خمس سنوات يحبك....
مها- اربع.....مو خمس
مرام- ومن قاله ....يمكن اكثر....بس انتي الدلخه تحسبينه اربع ....
مها طالعتها وقالت- وش دراك....
مرام- اذكره اذا ماكنتي معنا بالكشتات ....يروح ويجلس لحاله ....واذا صرتي معنا ..يكوون قريب منا.....هذا الكلام قبل خمس سنوات وانا ادري عنه ....كنت اسمع امه تقول لامي- ولدي عاشق من بناتك ...والله هالكلمه مانسيتها ....
مها سكتت وماردت عليها
مرام- طيب ليش ما تحبينه ....يعني ماتملين له ؟؟
مها بضيق- لا...
مرام- ولا عمرك فكرتي فيه؟؟
مها بضيق اشد- لا
مرام- ليش؟؟؟
مها شوي وتصيح وتطالع الصحون اللي بيدها وتقول- انا مثلك ما ادري....احس لا احد جاب اسم طارق يجيني شيء يكتمني....كذا ما احب طاريه ولا احب اشوفه ......
مرام – ليش متضايقه طيب...ماعليك...ماتحبينه لا تحبينه
مها- بس خايفه منه ...اذا كان يحبني لهدرجه ...وشرب من الكاس اللي شربت منه ...اكيد انه يحبني بقووة ....ما ابي لو بكره بتزوج اللي في بالي ...يجي ياقف قدامي ويقول لا ماتزوجه انا ابيها .....
مرام- لحظه ....لحظة ....متى شرب من كاسك
مها سكتت شوي ....بعدين قالت- مالك دخل.....خلاص خلاص انسي انسي ....
مرام- الله يوفقك قولي لي وش السالفه
مها- ولا شيء ........
مرام- مهاا...الله يخليك لا تخبين علي شيء...
مها- خلاااص ...ما تفهمين ....
تركتها وطلعت من المطبخ وهي معصبه ....مرت من جنب حاتم وقال- هه هاذي اللي قبل شوي مستانسه .....
مها بصوت عالي- انت وش دخلك بعد استااانس ما استانس ما احد يتكلم اوووه .......
سمعوا ضربة باب قويه
حاتم- وش فيها هاذي ؟؟
مرام- علمي علمك !!!
......................................
دخل وجلس قدامها ....وقال- اسف تأخرت ...
خلود بخوف- احمد...انا خايفه ...امي اتصلت وقالت لي نص ساعه وتعالي.....اخاف نوره تطول
احمد- يابعد هالدنيا لا تخافين .... انا وشوله موجود.......
خلود- طيب اتصل خلها ترجع ...
احمد- انا واصلك ولا تخافين ..اهلك ماراح يشوفونك....انزلك بعيد شوي...واقف الى ماتدخلين البيت ....
خلود تفكر ((هو يحبني ....ماراح يسوي لي شيء ...قبل شوي يدعي اني اكون من نصيبه ...))
قالت بربكه وتردد- اوك...
احمد وقف بسرعه وقال- طيب ياللا لا نتأخر على اهلك .....
وقفت وهي تلبس الطرحه وتعدل النقاب....
...احمد- يالله ...
مد يده لها ....مدت يدها بخجل ومسكت يده ...
.............................................
كانت جنبه وهي مستحيه وتدله الطريق ....
قالت – تاخذ الدوار هذا ...وتروح يمين .....
اخذ الدوار وراح يسار ...تغيرت ملامح وجهها وقالت- وين رايح
احمد- والله مانتأخر بأخذ لي غرض من استراحتنا وارجعك ...
خافت زياده وقالت- استراحه
احمد- لا تخافين دقيقه ......
دق على واحد من اصدقاه وحط ع السبيكر
احمد- الووو معااذ ...
معاذ- هلا ......
احمد- فيها احد الاستراحه
معاذ- لا ...حنا طالعين نلعب طائره تعال انت ومحمد....
احمد- يالله ربع ساعه واجي ....مع السلامه ...
سكر....وقال- شفتي مافيها احد...انا ما ابيهم يشوفونك ...اخاف انهم...يحاولون يأذونك او يضايقونك ...
ارتاحت وعدلت جلستها ...
احمد ابتسم وهو يطالعها وقال- فكرتي اني اسوي لك شيء؟؟
خلود سكتت
احمد- يارب اموت اذا سوي لك شيءء....انتي الغاليه ....
شغل لها اغنيه هاااديه .....
.....وقفوا عند الاستراحه وقال- تراها فاضيه اذا تبين تنزلين تشوفينها ....من داخل انا مصلحها على ذوقي....
خلود- لا لا......بنتظرك ...
نزل وسكر الباب ...
كان اللي حولها كلها استرااحات وضلااام ....خافت وهي تلتفت يمين ويسار...
فتحت الباب ...التفت احمد وقال- تعالي اذا خايفه ....
قربت منه ووحط يده على كتفها وقربها منه بقووة حتى هي خافت ...
دخلوا قال- هاذي الصاله ...وش رايك فيها ....
فتح الانوار
خلود بسرعه- حلوه ....هاه وش اغراضك
احمد- تعالي بوريك المطبخ عاد المطبخ على ذوق محمد...عشان تعلمين نوني ان ماعنده ذوق ...
خلود طفشت تبيه يخلص بسرعه ....
احمد- شفتي المطبخ ...اصبري هنا بدخل الغرفه هاذي ....هاذي خاصه بالنوم ...اللي بينام يجي هنا....

دخل وسكر الباب .....وبسرررعه يفتح الادراج ويقول وينه وينه ........فتح الدلاب الكبير وطلع الكاميرا ......وطلع الاشرطه ...
..................................
..................................
خلود انتظرت وانتظرت ....وقالت- احمد...احمد...تكفى بسرعه والله تأخرنا .....
احمد من داخل – طيب تعالي ساعديني ...ما لقيت الاغراض ...

دخلت وقالت- وش دوور عليه؟؟؟
احمد يفتح الدواليب ويقول- على علبه صغيره لونها اسود...
خلود – طيب....
احمد- نزلي طرحتك....ما شبعت منك ....
خلود ابتسمت بخجل وقالت- طيب....
نزلت الطرحه وبس تركت العبايه ...احمد يطالعها ويبتسم لها....
عطته ظهرها وهي تفتش بين الاكياس ....
جاء من وراها ومسك اكتافها ....التفتت بخوف وقال – وش فيك ....بسم الله عليك...بس كنت بقول ياليت ....العبايه ....تنزلنيها
خلود- طيب تأخرنا...
احمد- اوعدك اوعدك اذا نزلتي عبايتك نفتش الدرج هذا واذا مالقينها نروح .....
ابتسمت بخجل وقالت- طيب....
نزلت العباينه وكانت لابسه جينز وبدي .....
احمد نوم مغناطيسياااا .....
قالت بخجل – يااللا فتش ....
احمد- هااه ...لا لا انتي كملي....بس كملي درجك هذا ونروح...
عطته ظهرها وهي تكمل التفتيش بسرعه .....
و...و......
.................................................. ...
محمد ونوره كانوا راجعين من عنيزه
دق الجوال....
محمد- هلا احمد....
احمد- اقول اذا بتستانس لا تجي الا واانت مستانس...تراي ستانست ....
محمد ضحك وقال- والله انك ملعوون ....خلاص دامها درت اللي عندك ...بتدري الحلوه اللي معي .....انا بجي الحين فرغ لي المكان ....يالله مع السلامه اكلمك بعدين ...
سكر ....التفت لنوره وابتسم
........................................
احمد رمى عبايتها عليها وقال -قومي اوديك....
خلود طايحه على السرير...وهي ما تتكلم عيونه ذبلاااانه من الدموع ...وهي مصدوومه ...مو قارده تتكلم .........
احمد- قومي بسرعه مو فاضي لك....حاولت تمسك نفسها وتاقف وتغطي نفسها بالعبايه ....شهقت وهي تصيح بقوة وتقول- حقيييير والله حقيييييير ....سافل....
احمد سحبها بقوة مع يدها وقال- ايه هين ....اخلصي علي ....
......... دفها بالسياره ورى وهي تصصيح ......وتقول- الله ينتقم منك ...ياكلب يامنحط....الله لا يوفق نوره ولا اللي يعرف نوره ...
ركب السياره ...وهو يصرخ عليها ويقول- اسكتي ....انطمي ياحيوانه .....
وهي تزيد بشهقاااته ....الى ما اختفى صوتها من قوة بكاها ....صوت شهقات خفيفه ....وهذا اشد البكاء ....من النار اللي بقلبها تطلع هالشهقات .....صعب انها تشوف نفسها باهالموقف ...وزياده على ذالك يهينها
وقف عند السوق وقال- انقلعي ...بسرعه انززلي ....
مو قادره تحرك.....صاارت ثقيييله ...
نزل وفتح الباب وسحبها ودفها بنص الشارع .... حاولت تمسك الطرحه وتغطي وجهها .....
احمد- والصور والفيديو عندي...لا تحسبيني ما اعرفك ...انتي خلود عبد الله الـــ... واخوك اسمه سالم والثاني سعد.....واذا ماسمعتي كلامي ....ترى الفديو بيطيح بيديهم .......اووه نسيت الكاميرا ....
ركب السياره وهو مبتسم وشغل اغنيه ....وطوولها لا خر شيء ....
......................
محمد ضحك وقال- احبك.....قويه هاذي.....اقول قومي ضفي وجهك.....
نوره وهي بتموت من الصياح- الله لا يوفقك.....
محمد- ولا يوفقك....قومي ضفي نفسك خليني ارميك بالمكان اللي اخذتك منه ...عند صديقتك...
هااه ....صدق انكن زبايل
نوره صرخت وهي تصيح- ياوسخ ....الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره ....
......................................
احمد يغني- وبلا حب وبلا وجع قلب ..
والصوووت عااالي وبسررررعه جنووونيييييه ....وهو متجه للاستراحه ....طلع بوجهه محمد.....
يحاول يتحكم بالسياره وصرخة الكفراات مزعجه ومرعبه ...و....و......
تصادمواا .....
.............................
خلود بين شهقاته كانت تكلم امها- يمه انا بالسوق .....تعــ.. تعاالوا ..خذ ونــ...ـي
امها بخوف- جايين جايين ...
...........دخل البيت وهو يضربها بالعقال ......


وهي تصارخ وتصيح .........
.................................................. .
سامي بالمستشفى

سامي- هااااه ....دكتور....
الدكتور- وللاسف البنت والشاب ماتوا ....
سامي بصدمه- تكفى دكتور....قل غيرها....
الدكتور- اسف ماعنديش كلام تاني ....
سامي – لا حول ولا قوة الا بالله .....
الدكتور تركه...دخل الغرفه بهدووء ...كان متسطح على سرير ابيض ...الشاش في كل مكان في جسمه ...
فتح عيونه وقال بصووت مبحووح من كثر ما بكاء – ساامي....سامي ...ليش ما اقدر ..ليش ما اقدر اتحرك..
شهق احمد بقوه وماكان يقدر يحرك شيء الا ملامح وجهه .....عيون فم وبس ....
سامي نزلت دموعه وقال- اذكر الله ....اذكر الله ....
احمد يصيح كانه بزر .......
.........................................
من بكره ........ عرف الكل بحادث احمد....حادثه مع صديقه ....صديق عمره ...
ام حاتم- الله يعينهم....
مها- كل ما فرحوا بواحد شالوا هم الثاني.....
حاتم- مع صديقه الحادث....صديقه مات ...
مها- الله يرحمه يعني صديقه كان معه؟؟
حاتم-لا ...صديقه بسياره وهو سياره ....
مرام تأثرت- يالله .....يعني سبب وفاة صديقه هو ...وشلون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:01

ععليهاآ إسسسم عجيب !!

يسسسسلموؤوؤوؤو ججججججدآنن

بإنتظظظظظظظظظآر تككًملتك دنوشتنآإ =]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:02

ههههه شسمه بس آقرآ مقآطع بآين آنهآ رجهه

يلآ آبغى اخلصصهآ انخنققت من النقل

مرآ بطييييء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:02

بيعيش ....كل ماتذكر صديقه يقول انا السبب بموته ...
مها- حاتم وشلون عرفت ؟؟
حاتم- قابلت اخوه ......والله ماكان مرتاح...واضح انهم متضااايقين...
مها- اخوه من؟؟؟
قالتها بعفويه ماكانت قاصده .....
حاتم- اخوه الكبير....
امه- المتزوج...وين قابلته ...
حاتم- لا لا فيصل.... قابلته بالبقاله ....
مها مااظهرت شيء ....خلت الوضع عادي...
حاتم يطالعها وابتسم ...
مها طالعته وقالت- خير...
حاتم- انا بطلع مع خالد.....تبون شيء ...
امه- سلامتك ...
قام وطلع ...
مها- ابي من هرفي عشاء ...
امه- طيب قولي لحاتم....
مها قامت تركض وتقول- حاااتم...حاتم....فتحت باب قسم الرجال ووقفت ما تقدر تتجاوز هالمكان .....طارق موجود
مها- حاااتم....
.....................................
فتح باب الحمام بشويش وطلع .....وقف يطالع بمرايا المغاسل ....كانت قدااامه ...كان يتأملها ....
مها – اوووف ....حاااتم....
رجع حاتم وقال- خير...
مها- اببي عشاء من هرفي ....
حاتم- وش تبين؟؟
مها – اممممممممم ابي تورتيلا ...
حاتم- اقول هنااا .....وين ترتيلا ....ما معي الا 15 تبين تاكلينه .....تبين شورما بريلين خير وبركه ....
مها- ياشينك....ما ابي لك شيء.....فيه احد المجلس؟؟؟
حاتم- لا ...ضفي الاغراض ....
مها- طيب.....اتجهت للمجلس ...
وكان يطااالع...طلع حاتم وسمعه سكر باب الشاارع.....























طلع حاتم وسمعه سكر باب الشاارع.....
......
مها دخلت المجلس وكان فيه لابتوب طارق مفتوح..... لقافه ....جلست قدامه .....وعطت الباب ظهرها
دخللت على الصور ......كانت اكثر الصور أحبك m واضح ان هو مصلحها ....
وفيه صورة .....عليها شعر
((حبيبتي او للاسف حبيبته
وشلون بنسى لاصرتي العين وجفوني البرواز))

ابتسمت وقالت- والله ياهو روماانسي .....
كملت الصور .....صور عليها مها وعليها m.....
مها فتحت ملف خاص كله مقاطع فديو .....فتحت مقطع
كانت اغنيه .....وعرض صور وكلها مكتوب تحتها ((مجنونــــك m))
مها كتمت الصوت ......وهي تتفرج على المقاطع .......
كلهن اغاااني ...
اخذت نفس وقالت- الله يهديه ...مجنون اغاني مو مجنون إم .....
لقت ملف اسمه مذكرات ......
بسرررعه اتجهت له وفتحته ......لكن طلع لها رقم سري.....
مها- قهر قهر...وش اكتب..طارق...
كتبت طارق ....ولا نفع ...
مها- اكتب مها....
كتبته ما نفع ......
مها – اجل....مهاوي .....
كتبتها ....وانفتح .....
مها ابتسمت وقلت- يس....
...كان واقف يطالعها .....
طارق بنفسه- هه تدري اني احبها ....خلها تقرا المذكرات يمكن تحس فيني ....
...مها لقت ...ملف مستند ورد ....اسمه ....ذكرياتي القديمه ....
دخلت ......
كان كاتب ....
(( اليوم وانا جالس اتذكر الماضي ....جت في بالي مها...جت في بالي حبيبتي ....قلت اتذكر كل المواقف اللي جمعتني فيها من صغرنا ........
تذكرت موقف ...ياليته يتكرر الحين ......

كان موقفي ........اإنا كنا عند عمي ......وانا واقف على الباب .....
كان عمري يمكن 15 سنه......وبالتحديد هذا وقت بداية حبي لها .....
كنت واقف اطالع البقاله وهي قدام البيت......جت ومعها ايس كريم ...وقفت قدامي وقالت لي احمد ليش ما تدخل ....قلت لها انتظرك ترجعين ....ضحكت وقالت لي شكرا ...تبي اايسكريم ..
قلت لها معك ثاني ...قالت لي لا بس ناكل مع بعض .....

مها حطت يدينها على وجهها وقالت- انا قد سويتها .....آآآه مني يوم كنت بزر ...والله ما استحي على وجهي .....وهو يتذكرها للحين....آآخ فشله ...

كملت ..
(( وقتها جلسنا على عتبة الشارع اكل بالملعقه اللي تاكل منها ....وبعدها هي تاكل بعدي ...
ياالله يازين ذاك اليوم ....ليته ينعاد علي وانا بهالعمر .....معقوله هي تحبني ....؟؟
ليت لي اخت عشان ادري هي تحبني او لا .....))
مها – ياحليله ....شكله كاتبها من زمان ...ايه وش بعد ...
فتحت ملف اسمه خواطري ......
ومكتوب ...
(((جرحتني ......ضننتها تحبني كما احبها .....ما اقسى الجرح منها ...
كنت اعتقد بأنني انا من يملك قلبها وعقلها ....
للاسف لم اسمع منها الا ((أنا أحبه ))
هل تقسى علي ....ام انها نسيت أنني اعشقها بجنون ....
لكن حتى وان علمت انها تحب غيري .....اريدها ان تعلم أنها
هي وحدها ...من امتلكت مساااحت الهوى ....ورمتني على شواطئ العاشقين مجروح منها ...
حبيبتي ......اعلم انك لا تحبينني....لكن انا اقسم لك .....بأن في داخلي حب عظيم ...
حبك جعلني كالمجنون ....جعلني بالهوى مسجون .....عشقتك....فوضعتك في داخل قلبي..
مها ....يامن امتلكتي قلب عذبتيه وجرحتيه ....قلب انسان ...يحبك ...ويعشقك ...وفي كل ثانيه يتذكرك ....))

مها انصدمت- معقوووله هو كاتبها .......والله اسلوووب ....
سكرت الخواطر ورجعت للمذكرات ....
وفتحت مستند ثاني .....
((قهر قهر من جد بداخلي نار ....معقوله تحب غيري......
سمعتها باذني تقول حبيبي ......
اكيد مايستاهلها .....انا بس استاهلها ....مها لي ....مو لا لفيصل ولا غيره ....
ومن فيصل هذا ....))
حطت يدها على فمها وشهقت....وقالت- وش عرفه لفيصل ...ومتى سمعني ....انا حتى ما اعترفت لندى .....
سكرت الملف بخوووف .....ووقفت ...والتفتت على ورى .....

--------------------------------------------------------------------------------

سكرت الملف بخوووف .....ووقفت ...والتفتت على ورى .....
وعيونها بعيونه.....جتها قشعريرها بجسمها .....كانت تطالع بعيونه....لهدرجه جرئ ....ياقف ولا هامه ....
قال- عرفتي الباسورد ....
مها شوي وتصيح ....له عين يتكلم ....
طالع بالارض وقال- فيصل....
سكت .......وهو يطالع الارض .....
مها التفتت يمين يسار ....وش تتغطى فيه ...ابد ابد مافيه شيء تتغطى .....
رفع عيونه وقال- ما يستاهلك.......
مها كأنها مصفوقه كـــــــــف ..........تطالع فيه وهي مطييررررره عيونه..
مسح دموعه بسرعه وطلع .......

مها قلبها ينبض بقووووة......ماقدرت تاقف اكثر من كذا .....جلست على الكنب ...وللحين مصدومه ...
............................
طلع وكأن اللي على صدره جبل مو هم وضيق....جلس على سيارته وهو يطالع الرايح والجاي....ويفكر ....
طارق- مهما صار .....مها لازم تصير لي....لازم......
اخذ نفس وقال- اروح اتعشى .....
تذكر انها اطلبت من حاتم ولا راح يجيب لها....
ركب سيارته.......
..................................
ابتهال وصديقتها حنين ....
ابتهال- انتظري يوم السبت وشوفي وش يصير....والله لا أعلمها الزباله مين...
حنين- ما توقعتك حقوده ...
ابتهال- انا تهينن بهالطريقه...من هي عشان تهينن ....
حنين بتعجب- وش ناويه تسوين؟؟
ابتهال- اصبري هاليومين......والله لا اخليها ترجاني وهي تصيح
حنين- هاذي كانت حبيبتك....
ابتهال- هه كانت .....والحين لا....اكرهها....
حنين – يوه...وهذا وكنتي انتي اللي تزعجيننا فيها ....
ابتهال- اووووه منك انتي .....خلاص ...لو جت بدالك افراح ...كان احسن منك .....
حنين- الله يسامحك وهذا لاني جايه اونسك.....خلاص زعلت ....
ابتهال ابتسمت وقالت- انتي الحلا كله.....عاد مو تصدقين كلامي اذا عصبت ....
حنين- ايه خلاص رضيت ....خخخخ
.................................................. ....
ندى وفايزة......جالسات بغرفتهن....
فايزة- الله يعين....ياقلبي عليك يا احمد......
ندى امتلت عيونها دموع وقالت- الله يشفيه.....ابوي شفتيه بعد ما عرف ؟؟
فايزة- لا والله....كنت اشوف سامي يقوله....وانا للحين ما ادري وش سوى ...الله يعينه.....
ندى قامت
فايزة – وين؟؟
ندى- لفيصل......
تركتها وطلعت لصاله .....ولا لقت احد.....
طلعت للحوش لقت فيصل جالس يطالع بالسماء....قربت منه وقالت- اجلس والا اروح؟
فيصل- تعالي...
جلست جنبه ورفعت عيونها لنجوم وقالت- يقولون العشاق والرومانسيين يطالعون السماء..ياحليلك يا انت عاشق او رومانسي.....
فيصل طالعها وقال- طيب المتضايق والحزين وش يطالع ؟؟
ندى- البحر ......
فيصل- ههههههه والقصيم فيها بحر؟؟
ندى بتعجب- وانت متضايق....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:03

فيصل اخذنفس وقال- احمد ...الله يعينه .....شفته اليوم....ما توقعته كذا ...طول الوقت يصيح ..واضح انه للحين مو متقبل او ان فيه شيء يخليه كذا
ندى- مثل ايش؟؟
فيصل- ما ادري.....اذكر كنت اسمع احمد ومحمد....واضح انهم مع بعض بقوة....اكيد عشان كذا ..
ندى اخذت نفس وقالت- أي والله صادق...هو اللي تسبب بموت صديقه...والله صعبه...
فيصل- الله يعينه...
ندى تطالع السماء ..وتتأمل النجوم...
فصيل- حاس بصداع....بروح اتسطح شوي....لا تطولين بالحوش الجو بارد....
ندى- طيب....
...........................
خلود.......
كانت بغرفتها تشااهق.....
وتقول بصوت مبحووح – الله لا يسامحك احمد...الله لا يساامحك....
دخلت عليها امها ومعها اكل...وكانت امها خايفه ان احد عيالها او ابو خلود يشوفها...
امها وهي تمسح دموعها- بسرعه كولي.....قبل لا يشوفك احد خوانك...
خلود تطالع بامها ....وهي مو حاسه بنفسها ........
قالت وهي تصيح- يمه...ابي اموت....
امها ضمتها وهي تصيح وتقول- الله يخليك لي....الله لا يقوله......انتي ليش تسوين كذا ليش..
خلود وهي تصيح تقول- قسم بالله ان نوره هي تركتني لحالي....انا ماكنت ناويه اروح....
امها- نوره....
طالعتها وقالت- صديقتك.....
خلود وهي تمسح دموعها- ايه...


امها- الله لا يوفقها...ومالقت الا انتي....هالبنت ماتربت ....
انفتح الباب....
التفتن ....دخل اخوها ...سعد...
طالع فيها بحقد...وقال بعصبيه- يمه ...طلعي عنها...
خلود رجعت تصيح...
امها- وش تبي فيها......
سعد- يمه الله يخلتس لي اطلعي....
امها بخوف – هاذي اختك...
سعد- مو اختي....هاذي وحده ماتستحي على وجهها....اطلعي يمه ...بتفاهم معها....
خلود بتتكلم تقول لامها لا تطلعين .....مو قادره تكلم من الخوف....تنطق حروف وتاكل حرووف..
امها – ان شاء الله...بس تراها اختك...تكفى لا تسوي لها شيء.....
سعد- طيب...انتي اطلعي....
طلعت وهي خاايفه على خلود...سكر الباب وقفله.....
سعد يطالع بخلود....
اتجه لها ...ومسكها مع شعرها ....وهي تصيح .....
وقال- انتي التربيه ماتنفع معك.....انتي حثاله....
خلود- آآآه .....تكفى سعد...والله...والله اني...
ضربها كف...طاحت على الارض منه...وقال- نزلتي روسنا ياحيوانه .....
...............................
امهم تسمع صراخ بالغرفه .....سمعت صراخ خلود يعلااا ...وفجأة ....سكتت .....
هدت الغرفه...ولا صوت ...لا صوت سعد ولا صوت خلود.....
امهم اتجهت ...للباب.....حاولت تفتح.....طقت بقوه وقالت- سعد ...سعد افتح...
بدت تصارخ بخوف- افتح ياسعد....افتح.....
وتطق بقوووة .....
جاء سالم وقال- تركيها الحيوانه....
امه وهي تصيح- سعد عندها....ياويلي كانه ذبحها....
سالم قرب من الباب وهو يطق ويقول- سعد .....سعد...افتح.....
ضرب الباب برجله وقال- افتتح.....
سالم- لازم اكسره ....
رجع شوي ...ودفه برجله....ويضربه بكل قوته بكتفه .......وضربه برجله مره ثانيه وثالثه ورابعه ....الى ما انكسر القفل....
دخل ..وقف عند الباب يطالع بصدمه...
امه دخلت ....وشهقت....بدت ترجف....وطاحت مغمى عليها....
سالم- سعد...
كان كل مكان بالغرفه ..مليان دم......
والسكين بصدر سعد....
وخلود نص صدرها مفتوح والدم مغطيها كلها ....قتلها وهو يدري انه مو متحمل انه قتل اخته بيده .....فقتل نفسه معها ...
.....................................
مها متسطحه على كنب الصاله وهي تفكر......
دخل فارس وقال- العشاااء ....
جلس على الارض وهو يفتح اكياس هرفي ...طلع البرجر وقال – بسم الله ...
مرام جت وكانت حاطه السماعات باذنها ....طالعت فارس وقالت- عشاء......من مين؟؟
فارس- من طارق .....
التفتت مها وطالعته....وقالت- ايش......
فارس- العشاء من طارق......
مرام ومها طالعن ببعض ....
فارس- ايه...الترتيلا لمها.....
مها !!!!!!!!
مرام- هيه انتي لا يكون قلتي له مو قلتي لحاتم....
مها- لا انا قلت لحاتم....بس يمكن سمعن ....
مرام- ايه جزاه الله خير...
جلست وقالت- تبين الترتيلا....
مها اخذتها وقالت- ايه.....
اخذت علبة ديو ....وطالعت بالترتيلا وتقول بنفسها((غريب هالطارق......الا انا الغريبه.....سبحان الله ....ليش ما اميله بس...انا احب فيصل ....مع اني شفته مرتين...وهذا دايم طايح قدام خشتي ولا حبيته.....وادري انه يحبني...وادري انه يبي يشوفني دايم...هذا وانا ما احبه يسوي كذا ....اجل لو حبيته وش بيسوي .....))
مرام- هيييه ياعسل...وش فيتس؟؟
طالعتها وقالت بتعجب واااضح على وجهها- ليش يحبني وانا ما احبه...وليش انا ما احبه وهو تعامله معي كذا؟؟؟
فارس-هااااااااااااه ....
مرام غمضت عيونها وقالت- مطب طب طب طب طب طب مطبااات ......مطبااات توجهنا تجي فجأة بدون انذار ...
مها ضحكت وقالت- اقصد الـــبسه اللي بالشارع....هي تحبن وانا ما احبه ....
فارس- ياحليله ذاك القطو ....بالله يحبك....
مها- ايه ....ذاك اليوم دخل ويجي عند رجولي ....بس انا طردته ...
فارس- احلفي....وشلون يحبتس ...انتي تقصدين الاسود؟؟
مها- ايه...
فارس- أيـــه ووع ....
مها ابتسمت لمرام ...
مراام- منعووونه ....اووخص يا ذكيه ...
فارس- اييييه تكذبن علي...
مرام- اقول كل وانت ساكت .....
سكت فارس لانه يخاف من مرام ......
......................................
كان بالملحق يتفرج على التلفزيون ومعه ترتيلا ...لانه يبي ياكل الاكل اللي تاكله مها....يعني يبي يصير هو ومها واحد....
طارق ياكل ويقول- طعمها رهيب ....والله ياقلبي عندك ذوق ....دق جواله .....
طالع بالرقم.....ورد وقال- هلا .....
صديقه- هلا فيك وينك؟؟
طارق- اوووه نسيت ....يا اخي مالي نفس......روحوا انتم.....
صديقه- لا لا انت طارق والا مغلط بالرقم ....
طارق- تبي شيء....اخلص علي......
صديقه – هاذي بليااردوو ....وشلون ما انت بجاي.....
طارق- لا ....مع السلامه ...
سكر...وهو يقول- كره ....فاضي لكم ....
ا
....................
يوم الجمعه الساعه خمس العصر .........

مها جالسه بالحوش على البساط ومتكيه على الجدار وتطالع لسماء ....
كان الجو فضييييع ......شمس دااافيه ...كان بيدها كاسة شاي....والقهوة وعندها ...
مها تفكر بفيصل
مها بنفسها- اخاف اقول لندى وتقول حبته بعد ما تشافى ....لا صعبه اقول لندى .....
اخاف تفهم غلط ......طيب انا جد احبه من قبل لاينشفي .....آآآآه ....ما اتوقع ندى تفكر كذا ...
جت مرام وقالت- السلام عليكم
مها- وعليكم السلام .....
جلست جنبها وطالعت السماء ...وقالت- يقولون ان السماء للعشااق ...والرومانسيين ...
مها- آآه أي والله اني اعشق.....
مرام طالعتها وقالت- من جدك انتي....؟؟
مها تطالع السماء وقالت- أي والله ....
مرام- اكيد حبيتيه بعد ما تشافى .....
مها هزت راسها بــ لا ....
مرام- تحبين واحد اعمى .....مايسويها العاقل....
مها- كان اعمى ....ولله الحمد رجع يشوف.....
مرام – وش هالغبى اللي يخليك تحبين واحد اعمى ....
مها- ما ادري.....كذا من الله .....شفته عند البقاله ....وطاحن منه جلكسيات ...اخذتهن والتفت علي وقال تحتاجين مسااعدهـ........... كانت نظرته لي رهيبهـ........... تخيلي واحد اعمى يطالعك.....تحسين انه مو اعمى .....عيونه يامراام مانسيتهن....يجنن....وربي يذبحن...
مرام بتعجب شديددد !!!- أوووف.....تحيبنه من متى ...
مها- مالي فتره....بس والله كان ضايق خلقي عليه يوم يطيح ويدخل غيبوبه...
مرام- أيــــــه عشان كذا كان ضايق خلقك....
مها- ايوه....
مرام- ياعوومري عليك ....
مها ابتسمت تحسبها بتقول يا مها.....او يا اختي .....
مرام- يا طارق.....عز الله مها ماشافتك....
اختفت ابتسامة مها وقالت- وش جاب طاريه.....انا اخاف منه....
مرام- وانتي من جدك ماتبين طارق....لو انك تكرهينه ما تبينه لو خطبك؟؟
مها- الله لا يقوله ....
مرام- اعذريني مها.....بس انتي بجد غبيييييه ........كلن يعرف ان طارق يمووووت فيك...ولو خطبك ماتوافقين .....تدرين انه بيدللك.....لو قلتي ابي القمر قال خوذي....
مها- بس كذا من الله ما احبه .......لا ويقول يارب يتكرر موقف سويته معه يوم كنا صغار ...
مرام- شووو ؟؟؟
مها- انا قريت مذكراته ....كاتب فيه موقف سويته يوم كنت صغيره ...كان معي ايس كريم واكلت معه بنفس الملعقه ...تعرفين الايس كريم ابو نص ريال.....هو اكلت بعده من نفس الملعقه......ويقول يالله ....ليته يتكرر..
مرام-خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحوووبي له ...يتذكر للحين ...اقول الله يرزقني بحبييب مثله ....بس وش مذكراته .....يالملقوفه تفتشين دفاتره؟؟
مها- يوه قديمه دفاتر....لابتوبه ....له مجلد خاص له باسورد ....
مرام- وشلون فتحتيه....
مها- افا عليتس اختك ذكيه....كتبت اسمي .....مهاوي ...وفتح....
مرام طيرت عيونها ....وقالت بعصبيه – انتي غبيه والله العظيم غبيه ...شفتي انه مجنوون فيك بس ما تفكرين زين .....غبيييه ..تحبين اعمى وتتركين هذا على جنب....
مها طالعته بنظرة ضيق وقالت- فيصل مو اعمى ....
مرام- الا اعمى ....حبيتيه وهو اعمى .....
مها امتلت عيونها دموع ومرام تقول- جد ابفهم انتي وش تحسين فيه .....جد انك نفسيه ..ماعندك ماعند جدتي .....
مها نزلت عيونها وقالت- ما اطيق طارق....لو بيدي كان حبيته ...بس شيء من الله اني اكرهه..
مرام- لا ياشيخه ....اجل تحبين واحد عشان عيونه ...وتقول عيونه تذبح وهو اعمى ...
مها نزلت دموعها ومسحتهن قبل لاتشوفها مرام.......
ووقفت وقالت بصوت عالي – كيفي ...مالك دخل باللي احب....
مرام سكتت وهي تطالع بمها .......
مها- طارق ما احبه ما اطيييقه.....وش اسوي عاد احب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:03

فيصل غصبن عني...
مرام بهدوء- انا اتفاهم معك بس....
مها- هذا اسلوب تفااهم ....لا تلوميني كذا ....هذا شيء مو بيدي ....غصب والله غصب....
مرام – طيب ليش تعصبين ....
مها بعصبيه اشد- اتفاهم معك .....هذا تفااهم ....
تركتها وراحت وهي معصبه....
مرام- يوومااه بتاكلن هاذي....
.................................
كانت ندى وفايزه وفيصل وسامي جالسين عند احمد بالمستشفى .....
واحمد ماكان يتكلم....كان كئـــــــــــــــــيـــــــب
سامي- لا اشوفك زين اليوم...مافيك الا العافيه....
مارد عليه....
فيصل- احمد تغديت اليوم...
احمد بهمس- ايه....
فيصل- طيب سولف معنا.....
احمد ما يرد عليه ....
فيصل- هذا قضاء وقدر....لا تتضايق من هالشيء......
فايزه بهمس لندى- ياعومري عليه...الله يشفيه .....
ندى- امين ...

ددددنددن ....
فايزة طلعت جوالها بتقراء الرساله....
قرتها....وطيرت عيونها....وتغير وجهها...
فيصل- وش فيك؟؟
فايزة سكرت الجوال وقالت- ولا شيء....
سامي بتعجب- وش الرساله......
فايزة بضيق وخووف – الله يرحمها.....زميلة بفصلي توفت.....
الجميع – الله يرحمها....
احمد وجه عيونه لفايزة وده يسألها من البنت ....
سبقته ندى وقالت- من؟؟
فايزة – خلود.....
شهق احمد وهو يصيح....
طالعوه...وقمة التعجب.....
سامي- مشينا نتركه لحاله...
فيصل- بجلس عنده ...
احمد من بين شهقاته- تركوني ....
فيصل- لا يا احمــ....
احمد- تركني....
فيصل – ان شاء الله...وقف وطالعه ....
احمد يحاول يبعد عيونه عنهم.....يصد بوجهه...ما يقدر....

طلعوا من عنده ....
سامي- هذا وقته تقولين هالخبر ...
فايزة- انتم سألتوني .....
سامي- اووف...
فيصل يمشي وهو يفكر وبقلبه- احمد ما يسوي كذا عشان سالفه مثل هاذي...فيه سالفه مراه...الله يستر يا احمد.....

............................
حاتمجالس بالصاله عنده مرام .....
...
مها تلبس عبايتها .....
حاتم- وين؟؟
مها- لندوو ....
حاتم يطالعها ويفكر ....
مها خافت من نظراته .....
مرام- سلمي لي عليهم ....
مها -اوك ....
حاتم- مها ....
خافت وطالعته ...
قال- سلمي لي على فيافي
ضحكت بقوة من الوناسه وقالت- ايه طيب بقولها .....تيب تيب بقولها
حاتم- عاد صدقت ....اعقلي
مرام- وش السالفه ......هااااااااااه ...يانذلكم ما كأني اختكم ....
حاتم- وش هالفضووول ....
مرام- اختكم انا ....انا اختكم ....
حاتم- اجل بنت الجيران ...
مرام- اووووه نذاااله .....
مها- سي يووو ....
.................
ندى- فيصل ...تكفى رح اشتر لي حلاو ....البنت بتجي ولا فيه شيء نحلي فيه
فيصل- عجزاان
ندى- الله يخليك....يالله هاذي مهاااوي...
فيصل طالعها بتعجب وقال- واذا مهااوي ؟؟
ندى ابتسمت وقالت- قم احسن لك ...ترى احس ان البنيه مو طبيعيه ....
فيصل طالعها بتعجب وهو سااكت ...
ندى- وش فيك....
فيصل ابتسم وقال -وشلون تحسين انها مو طبيعيه ؟؟
ندى ابتسمت وقالت- سلامتك بس رح للبقاله ....
فيصل ابتسم وقال- قولي واروح ....
ندى- ما ادري ...هي ماقالت شيء....بس احس انها تحبك...
فيصل طالع ومو مصدق....
ندى جلست جنبه وقالت- يوم تدخل بغيبوبه ....كان ضايق خلقها....اقولك اشك فيها ....
فيصل وقف وقال- من عيووني الحين اجيب لتس...يالله ...
وبسرعه طلع ......وهو مبتسم ابتسامه شاااقه وجهه ....
فتح الباب .....وقف فجأة ...ووقفت تطالع فيه ...
اختفت ابتسامته ....وحاس بربكه ...من زمان ماشاف بنت مو اخته بهالقرب منه ...
رجع على ورى ....ونزل عيونه .....وقال- ندى داخل....تفضلي....
دخل للبيت قبلها....
................
مها واقفه تفكر....مو مصدقه.....
كانت ترجف من الربكه ....قلبها كانه طبول....
مها - يمه..يمه....ياويلي...كان مبتسم .....كلمني ...يدري اني صديقة ندى ...
طلعت ندى للحوش وقالت- هلاااااااااا .....ادخلي.....
دخلت مها وهي طايره من الفرحه ....بس ترجف من الموقف اللي تو .....
سلمت عليها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:04


ندى ماسكه يدها وقالت- وش فيتس ..وراتس كذا ؟؟
مها تبلع ريقها- لا سلامتك ...مافي شيء...
ندى طالعتها بنظرات خبث وابتسمت وقالت- طلع بوجهك فوفو....
مها طالعتها وقالت بربكه- بس مو عشان كذا ارجف....انا بردانه
ندى -ههههههههه وانا قلت عشان فيصل والا لا ....قلت هو طلع بوجهك ....يعني اسألك ...فضحتي نفسك....
سكتت مها....
ندى- امشي....ندخل.....
دخلت ومها كانت مستاااااحيه ......اول شيء من فيصل ...وثاني شيء لان ندى كفشتها
ندى بصوت عالي- فيصـــــــــــــــل .....لا تتأخر بالحلااااو .....
مها تنتظر تسمع صوته ....
فيصل من بعيد- من عيوني.....
التفتت ندى لمها ....مها نزلت عيونها بالارض وقالت- صوته يجنن ....
ندى-هههههههه ايه ميخالف ...الحين اتفاهم معك يادبه ....
.......................
فيصل طلع للبقاله وهو مبتسم....
ويقول بنفسه ((يعني معقوله كانت تحبني وانا كنت اعمى ....هالبنت من زمان تعجبني ....ماتوقعت انها تحبني ))
طالع لسماء وقال- الحمد لله اني تعافيت ....الحمد لله
.....................
فايزة ع التلفون ....
عبير -حتى نوره يقولون توفت ....فقدوها اهلها....لقوها بالمستشفى مسويه حادث...
فايزة- لاحول ولاقوة الا بالله...الله يرحمهن....
عبير- آمين....شكلهن طالعات....هاذي واخوها ماتوا.....ويقولون مطعونه...وذيك فقدوها ...ولقوها ميتــ...
فايزة- وجع....اقول ورى ماتسكتين...حرام عليك....البنات تحت الارض ...ادعي لهن بالرحمه....والميت ماتجوز عليه الا الرحمه
عبير- استغفر الله ....بس شي واضــ....
فايزة- عبير استغفري....اتقي الله في نفسكبالله عليك لا تقولين عنهن هالكلام وهن قد ماتن...
عبير- اسفه ...هاه وش قلتي ...نقول لغيدا ؟؟
فايزة- اووووه ماتفهمييييييين غيدا مالها دخل.....افهمي....الا انتي بكره بتجين؟؟
عبير- ان شاء الله ....وانتي؟؟
فايزة- ايه لازم اجي...غيداء تبيني بسالفه ....
عبير- اول نتطلبك تجين ....والحين لاقالت غيدا تعالي تجين ...
فايزة- عاد انتي وش فيك ....احس مو معجبكن ان غيدا صارت صديقتي ...
عبير- الا وش التغير المفاجئ فيها....صارت تستشور الشعر ....وتلبس حلق...
فايزة- مو بنت هي عشان ماتستشور....عادي بنت مثلك مثلها لازم تلبس حلق وتهتم بنفسها...
عبير - والله انك غريبه ....
فايزة- يالله مع السلامه.....
عبير- يالله باي
سكرت
...................



...................
ندى- جد ....عطاك الجالكسي ....يانذلك ...ليش تاخذينه وهو شاريه لنا ...
مها-هههههه اكيد بيقول حلالك...اجل لو قال هاتيهن ...كان قلت خذ يابخيل هع هع
ندى- الا قولي لو بيقول هاتيهن كان طحتي مغمى عليك ...
مها- خخخخخ لا مو لهدرجه ...
ندى- كثري لي ....بس سمعتي صوته خقيتي ....
دخلت فايزة معصبه ومتنرفزه من البنات والفكره اللي اخذينها عن غيداء ....
مها- هلا وغلااا ...
فايزة- اهلييين مهاوي....
سلمن على بعض...
مها- وش فيتس معصبه؟؟؟
فايزة- سالفه ....تعدي على خير....
ندى- تركيها الحين تضحك
مها- طيب وش لي لو ونستها...
ندى- اتحدااااااااك
فايزة تطالع فيهن وساكته
مها- آآآآآآآ حاتم .....
فايزة ابتسمت ....
ندى-ههههههههههههههههههههههههههه
مها- ماكملت السالفه ...
فايزة - فيه سالفه ....بسرعه تكلمي...
مها- يسلم عليك....
فايزة طاحت على السرير واتسطحت وقالت0 اغدي ملح .....اغدي كشنه ....يازينه زينــــــــــــــــــاااااه
ندى بضيق- ياويلي عن اختي ...اثر الحب مسوي فيها كذا ....ابي احب ....كل وحده لقت فارس الاحلام ....وانا ...
فايزة بشهقه- مها ...تحب ....
مها - ومن قاله
فايزة- وش معنى كلامها ؟؟؟
ندى- ايه تحب ...وش تبين...ماراح تعلمك...
فايزة- لا تكفين علميني من تحبين ....
ندى- انقلعي ...وش جابك للغرفه
فايزة- انا اكلمها ما اكلمك
ندى- اقول طسي ....
مها ابتسمت وقالت- تصدقين ندى ....بوه احد يصدق ندى ؟؟
ندى بدون اهتمام- ايه ايه ..صح....
التفتت لها بسرعه وقالت- يادوووبه ...تسبينن وانا قدامك
مها- هههههه سوري سوري...
فايزة- مصيري عارفه....
ندى- شوفي فيصل جاب الحلويات ...وجيبي لنا القهوة ...
فايزة- ترى عشان مهاوي بقوم...ادري انها بعد قلبي بتقول لي..
تركتهن وطلعت ....
ندى- ياااويييلي يالشرااافه ....وش دخلها ...

مها- يعني لو كنتي بمكانها ما ودك تعرفين ...
ندى ابتسمت وقالت- لا
مها- ايه هيين ..كثري لي منها
ندى- قومي قومي ...تعالي شوفي غرفة فيصل....
مها- لا لا صعبه ...
ندى- قووومي ....مابيننا رسمياات
سحبتها مع يدها ....وطلعن لغرفته ....
ندى دخلت ...
مها وقفت عند الباب وهي تقول- لو يدري ابوك او امك انك متلقفه ....
ندى- عادي عادي....
مها- لا لا...امشي نطلع ...
طالعت لدرج الصاله ..وقف عنده وهو يطالعها....
حست ان الدنيا تدور فيها ...
نزل عيونه ورجع ....
مها بخووف - ندى ....
ندى- تعالي شوفي درجه ...
مها- ندى فيصل جاء...
ندى- وش دراك انتي ...واذا جاء..
مها- شافني ...
ندى - جدك ...وين جاء...
مها- عند الدرج يادوبه...
ندى- يوووه يافشله عاد انتي اللي بتتفشلين مو انا ...
مها- الله يقلع بليسك يادووبه...
.....
نزل وقابلته فايزة وقالت- بس حلاو سنكرس ....لا تصير بخيل...
فيصل- اللي عند ندى مها؟؟
فايزة- ايه ....
فيصل- اها...
تركها وراح....كان بيتأكد هي مها او لا....
طلع للحوش واجهه سامي وقال- بكره احمد بيطلع .....قل للبنات يجهزن له غرفته....
فيصل- امي بتنزل غرفته بجنب غرفتها...عشان لو احتاج شيء..
سامي- المهم بكره ...يجي والغرفه جاهزة فوق تحت ....ابوي داخل


فيصل- ايه بغرفته
سامي اخذ نفس بضيق وقال- الله يعين ....

تركه وراح .....فيصل طلع لشارع وهو يفكر...
الله رجع له نعمة البصر ...بس اخذ من احمد نعمة الحركه ....سبحان الله ....دوام الحال من المحال....
كان يمشي وهو يفكر...حاس بضيقه بصدره ....جلس بالحديقه القريبه من بيتهم....هي تعبر بعيده ...بس اللي بيتمشى بياصل له ....
جلس على الكرسي...ويطالع ...كان فيه شباب بعمره يلعبون كورة ......
فيصل يطالع طريقتهم باللعب ...مايعرف يلعب....كان يحب الكوره قبل يصير اعمى .....بس نسى كل حركه كان يتعلمها.....
وصار يتذكر ويتذكر ويتذكر ....
قاطعه صوت- حيااا الله فيصل...
رفع عيونه له ...وقف وقال- الله يحيك ....
صافحه وقال- اخبارك..عاش من شافك....
فيصل- تعيش ايامك...
حاتم- العب معنا.....
فيصل باحراج- ما اعرف...
حاتم غمز له وقال- اعلمك....
من بعيد صوت خالد- يارجال اخلص علينا ....من الدين صلة الرحم ....
فيصل طالعه وابتسم ...
حاتم- ماعليك منهم ...بعدين انا وفهد وخالد بس....يعني بنعلمك كلنا...
فيصل- والله؟؟
حاتم- ايه ...
فيصل متردد...
حاتم- عادي ...
فيصل- بس لا تضحكون علي
حاتم- اكسر اسنان اللي يضحك ...انا موجود ماعليك من احد
فيصل- ههههههههه طيب يالله ؟؟؟؟
اتجهوا لهم ...
فهد وخالد سلموا عليه وقالوا- الحمد لله على السلامه ...
فيصل- الله يسلمكم ..
فهد - تلعب معانا؟؟
فيصل- تراي ما اعرف ...بس حاتم بيعلمن ...
خالد- انا اعلمك ...
فهد- انتم الحين شوفوا لعبكم عشان تعلمونه...انا اعلمك...
حاتم- ههههههه ....اقول لا يكثر...يالله ....
رجع شوي على ورى ووقف ...وهو يطالع فيصل...ابتسم وهو يتذكر مها ....
فيصل طالعه وابتسم له وقال- اصير معك ...
حاتم ضحك وقال- وش معي ومو معي....هاذي قديمه...الحين حنا نتحدى بعض ...يعني خذ الكوره اخذ الكورة .....طارق جاء شباااب ...
خالد وفهد- هلااااا...
طارق ابتسم وهو متجه لهم.....بعدين وقف يطالع بفيصل....واختفت ابتسامته .....
سلم على فهد وخالد
فهد- لا اجل اكتمل اللعب...
طارق بدون نفس - ايه واضح ...
مر من جنب فيصل...
فيصل رفع يده له بيسلم عليه ...
طالع فيه ...ومر من جنبه ولا كأنه شافه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:05

انصدموا العيال ....حاتم ما يدري وش يسوي ....من قوة الصدمه ما احد تكلم ....
طارق- يالله ...بنلعب ...مع مين الكوره ....
فيصل طالع طارق ....وقال- انا استأذن ....بروح للبيت ..
حاتم بربكه- بدري...
سفههموراح ....
حاتم التفت على طارق وقال- صراحه مالك داعي....
طارق طالع بحاتم ...وقال- يا اخي ما احبه....اكرهه...
حاتم- بس مو تسوي كذا

خالد- يا اخي كسرت خاطره
فهد- المهم يالله بنكمل ....
حاتم- صراحه مالك داعي ابد....لو تكره ماتسوي كذا .....
سكت حاتم وهو يتذكر....
طارق يحب مها....ومها تحب فيصل....
عصب وقال بنفسه- هذا وش دراه عن مها .....كل شيء يعرفه عنها....
......
فيصل يمشي ....انقهر من طارق....
فيصل- وقسم انه سفيه ...واللي يحط راسه براسه اسفه منه .....
دخل البيت ......وجلس بالصاله ...عند سامي ....
سامي- وش فيك...ورى ما تسلم ...
فيصل- السلام عليكم
سامي- وعليكم السلام....وراك انت ؟؟
فيصل- لا سلامتك....
سامي- طيب ما تبي جوال؟؟
فيصل طالع فيه وقال- الا...وبكمل دراستي...
سامي- متى!!!
فيصل- العصر...
سامي- بس...
فيصل- بكملها...
سامي- براحتك...تبيني اسجلك؟؟
فيصل- ايه ....
سامي- خلاص...تبدا من سادس ان شاء الله....الا الملف عند امي؟؟
فيصل- اعتقد انه عندها....
سامي- خلاص....اشوف لك حل...
................
دق الجوال....
رفعته مها وقالت- آآآ ما اعرف الرقم ....
عطته صامت ..وقالت- وش قالن؟؟
ندى- يقولن اللي يقولن .....انا اعتقد انهن يغاررن منك ....
مها-خخخخخخخ على ايش يغارن؟؟؟
ندى- انتي شــ...
دق الجوال...
مها- من هاذا؟؟
ندى- قولي هاذي...ردي عليها ...
مها- طيب....
ردت- ألو ....
سكتت .....ولا صوت ...
ندى- خلاص خلاص سكري ...يمكن غلط...
مها-يمكن ...
سكرت ....
.....................
طارق ضغط على الجوال بيده وقال - ايه ادري ليش ماوده يلعب...ادري ليش انقلع وتركنا ....ما صدق تصير سالفه عشان يروح لبيتهم .....
مسح الرقم ومسح السجل ...وقال- مشكور يافهد....
فهد ابتسم له وقال - العفو ..
طارق طالع بالساعه وقال - تسع ونص.... انا بروح...يالله نشوفكم على خير...
حاتم يطالع طارق وهو شايل عليه بقلبه ليش يسوي كذا بفيصل....

تركهم وراح.....
.....................
مها وقفت وقالت- عاد الحين يالله مع السلامه...
ندى- ياشينه انثبري وين تروحين هالحزة
مها- لا لا ما اقدر جد وربي طولت....
ندى- آآآآآ طيب تروحين لحالك؟؟

مها- ما علي الطريقي فاضي...
ندى- وهاذي المشكله ....خلاااص لازم احد ياقف لك او يوديك....
مها- قومي البسي وتعالي معي....
ندى- ايـــــــــــــــــــه يعني قولي خلي فيصل ياقف لنا...
مها- لا تكفين وربي احراج...
ندى- اجل اذا رحت معك من يرجعن؟؟
مها- يوووه...خلاص مو لازم....ندى- الا الا ....
تركتها وطلعت بسرعه ومها تقول- لا ما ابيه يجي معنا...
ولا حياة لمن تنادي....
.............
ندى- فيصل فيصل.....مها بتروح ...وخايفه ...بروح اوصلها وارجع ....
فيصل يطالع فيها ويقول- وانتي من يرجعك ....
ندى- انت اوقف لي انا وياها....
فيصل ابتسم وقال- من فكرته هاذي؟؟؟
ندى- والله العظيم انها على نيااتها وانا اللي قلت لها ....هي تقول بروح لحالي ....
فيصل- يالله ...اطلعن قبلي ....
ندى تركته وهي تركض....
..................
مها تمشي وهي حاسه انها مو قادره تمشي باي لحظة بتطيح....
كانت ندى جنبها وتقول- لا تخافين بعيييد عنا...
مها- لا لا ولو بعيد...يانذلك...هييين حسابي معك بكره بالمدرسه.....ياربـــــــــي
ندى-خخخخخخخخخخخ الحين يحسبك انتي اللي تبينه ...يعني انتي اللي قترحتي الفكره يادبه
مها بخوووف- الله يخلي لك ابوك وامك واخوانك....تكفيييين قولي له ...
ندى- آآآ لا بقول هي ...اكيد بقوله ما عليتس منه ولو فكر كذا لا تخافين ...
مها- اشوى ...الله يستر بعد لا يكون طارق عند بابــ.......
سكتت ووقفت هي وندى ...
فيصل يمشي ويطالع بالارض وسااااااهي...الى ماصار قريب منهن ..
طارق يطالع بفيصل....
فيصل رفع عيونه ...وطالع بطارق....
مها قلبه ينبض بقوووة ...
طارق- جزاكم الله خير...وصلت لبيتها....
طالع بمها يبيها تمشي....

مها بقلبها- هذا يحسبن زوجته عشان اروح معه ....
مها بقلبها- هذا يحسبن زوجته عشان اروح معه ....

فيصل- للحين ما وصلت ...ما اتركها الا اذا دخلت البيت
طارق- ماتلاحظ انك تلقف اكثر من اللزووم
فيصل- والبنت كأنها امانه معي....انت مو اخوها ...
قرب من طارق وصارن وراه...
طارق- بنت عمي وانا اولى فيها...
استغرب فيصل من كلمته ....
مها- خلاص انا رايحه ...مع السلامه ندى ...
تركتهم وراحت ...طارق التفت يطالعها....وفيصل التفت يطالعها...
رجعت ندى شوي شوي للبيت ....
طارق طالع بفيصل وعصب....
وقال- انت وش تطالع ....
فيصل طالع فيها الى ما اختفت عن عيونه وطالعه وقال- وفيه فرق بيني وبينك....
طارق دفه على ورى وقال- قسم بالله ...لو تفكر مجرد تفكير فيها...ان تندم ....
ابتسم فيصل وقال- ايــه هين ....انت شفها من تبي....
عطاه ظهره وكان بس وده يحرقه مثل ماطيح وجهه وحرقه قدام العيال...
طارق عصب بقوووة ...وقال- ايه هين هاااه .....مستهين فيني ولاعب بعقلها.....انت اعمى ...والا وشلون تفكر بواحد مثلك...
فيصل انجرح من الكلمه التفت عليه وقال- المهم فكرت فيني ....ولا فكرت فيك
طارق انجرح وطالع بالارض بضيق ......
فيصل ابتسم واستانس انه شافه كذا .....تركه ورجع لبيتهم ....
طارق يطالع بالارض ....وهو ماسك دموعه ...واخذ نفس طويــــــــل...
وقال- ليش يامها...وش لاقيه فيه احسن مني ...ياليتني اعمى ياليتني اعمى ....بس تحبيني لو كنت اعمى ...
.......................
دخلت البيت وسكرت الباب واستندت عليه من الخوف ....كانت تطلع نفس وتاخذ نفس .....
مها- الله يستر الله يستر من طارق....هذا وش خلاه يجي .....ياربـــــي....
مسكت جوالها ودقت ندى .....طووووووط طووووووط طووو ...
-الو ....
مها- ندى ....رجعتوا للبيت ...
ندى- انا رجعت بس فيصل لا....ما ادري وينه...
مها بخوف- لا تستهبلين تكفين .....
ندى- ما استهبل....جد ...ما جاء...طيب عادي ....الحين يجي ان شاء الله ....
دخل طارق من عند باب قسم الرجال ...وهو يسمع صوتها بالحوش الثاني....
مها- لا جد والله خايفه عليه .....
..طارق وقف يسمع وش تقول...وقرب اكثر عشان يسمعها ..
مها- ياشينك ...تكفين لا تستهبلين وربي اني خايفه ....
ندى- والله العظيم ماجاء....ايــه هذاه دخل .....هذاه قدامي...
مها براحه- الحمد لله ...صراحه خفت عليه من طارق.....
طارق عض شفايفه
ندى- هع شوفيه مستانس ....اسكتي لا يدري عنك بس...
مها- غبيه ....انتي لا قلتي كذا بيدري....يللا باايو ...
سكرت واخذت نفس وقالت- الحمد لله الحمد لله ....
طارق وقف يفكر.......سمعها تدخل البيت ....ورجع للملحق ...
.......................
فيصل- مها؟؟
ندى- ايه..
فيصل ببتسامه- وش تبي فيك وهي توها طالعه
ندى بخبث- لا ياشيخ احلف ....وش اقول لها تو ...
فيصل- والله تسأل عن؟؟
ندى- ايه ....
فيصل نزل عيونه للارض وهو مبتسم ...بعدين طالعها وقال-من متى ...يعني ...متى حبتن..؟؟
ندى- وش قصدك ؟؟
فيصل بتردد- قبل ما اشوف وهي ....تحبن؟؟
ندى- ضحكت وقالت- ايـــه ...اذكرها يوم قلت انك بغيبوبه جلست تصيح...ايه قبل ما تشوف ....
فيصل ابتسم براحه وقال- هالبنت تجوز لي..
ندى ابتسمت وقالت- وش سويت مع ولد عمها الخايس هذا ...
فيصل- ابد ولا شيء...
ندى- اشوى ...هي خافت انكم تضاربون ....
فيصل- طيب...آآ..
سكت
ندى- شوو !!
فيصل- ولا شيء....
ندى- كيفك....
فيصل- هو ...يحبها صح؟؟
ندى ابتسمت وقالت- ادري انك بتقول ...على ما اظن ...ايه
فيصل- اكــــــيــــــد....؟؟!!
ندى- ايه..يحبها...
فيصل طالع بالارض وقال- ولد عمها هذا
ندى- بس هي ما تحبه ابدا....تكرهه كره اليهود ...
فيصل طالعها وقال- جد؟؟؟
ندى- اي والله ...
فايزة- من من ؟؟؟
ندى وفيصل- وعليكم السلام ..
ندى- وش اللقافه ....وش دخلك
فايزه- اوووووه ما كأني اختكم ...
فيصل- سر بيني وبينها
فايزة- سر في بطنك يا الدب...
ندى-خخخخخخخخخ
فيصل- خخخخ كل هذا قهر ..
فايزة- ومن انت عشان انقهر منك...
............................
حاتم

كانوا جالسين .....
خالد ماسك الكوره بين يديه ويدحرجها يمين ويسار ...ويقول- بكره بروح لعنيزة الصبح...تروحون معي....
فهد- والمدرسه...انت انهبلت ...تراك بثالث ثانوي ....انتبه لنفسك ...
حاتم- وش بتسوي بعنيزة ...
خالد- التفحيط ...
حاتم وفهد- انت من جدك؟؟؟
حاتم- لا والله اللي انهبل ...
فهد- يا ابن الحلال ترى اول ماقلت لي توقعتك تمزح ...
خالد- يا اخي الى متى بتمسكني القوانين ....بروح كلها تفحيطتين وراجع ...
حاتم- رح لحالك...وش يوديني
خالد- لا ماعليك مو لحالي....معي منصور...
حاتم طالع فيه بتعجب...وقال- منصور ماغيره؟؟
فهد- وأنا اقول من اللي مغيره ....
خالد- وش فيكم عليه....
حاتم- ومن متى العلاقة ...
خالد- دايم اطلع معه ....
حاتم- عارف مادشرك الا هو
خالد- لا لا لاتظلمه ....
فهد- ومن متى انت تفكر كذا
حاتم- يا ابن الحلال ..انا عارف ان من ماشاه ما رجى منه خير
خالد- طيب لا تسبه ...
حاتم- انا اقول الحق...واحد عمره 26 لا وبكل سنه يرسب ...تبي اللي يمشي معه يشوف خير...انتبه على نفسك ...
فهد- ايه والله انا مع حاتم...
خالد وقف وقال- انا ما شفت منه الا كل خير....واذا انتم بتسبونه ...تراه عندي مثلكم ...يعني ما اسمح لأحد يسبكم...فاحترامن لي لا تسبونه...
حاتم- وش عندك انت طايح بالاحترام....يا ابن الحلا اجلس....حنا ما نبي الا مصلحتك....
فهد- عاد انت لا تاخذ السالفه جد
حاتم - تعوذ من بليس واجلس
خالد- بس احترموني ...
فهد- نحترمك بس انثبر انثبر ...
خالد-اصلا انا بمشي ...تامرون على شيء
حاتم يطالعه بنظرات خالد مافهم معناها ....
حاتم- سلامتك بس انتبه على نفسك ...
خالد طالع بنظرات نفس نظراته وقال- ان شاء الله ....
تركهم وراح
حاتم- ما ادري وش اللي خلاهـ يصاحبه ...انا من شفته وعرفته ما اعجبن
فهد- انا اعرفه ...مو بعيد عن بيتنا ....كل من صاحبه دشر...
حاتم- الله يعين ...ويهديهم ...
..............................

مها بعصبيه- انهبل انهبل ....
مرام- اكيد بيعصب ...يعني يشوفه يمشي معكن ...
مها- بس انا اصغر عياله....والا قولي انا زوجته ...يبيني امشي معه ...اقووول هذا والله ماعنده كرامه ...أكرهه...أكرهه ...
مرام- هو يدري انك تحبين فيصل؟؟
مها- ايه
مرام- وش درااه
مها- ما ادري....يوم افتش لابتوبه لقيت انه يدري ...بس وشلون درى ما ادري
مرام- اللي يحب صدق...يجيب اخبار حبيبه لو من تحت الارض ...ياليته يحبني ...آآآه يا انتي غبيه ....
مها تطالع بمرام وتفكر ...((هو يحبها صدق...خمس سنوات او اكثر يحبها ...لو تحبه وش صار...ماتشيل هم ...انها بتتزوجه او لا....))
مرام- يللا تعالي نحط العشاء ...ترى امي بتتعب...لا تنسين انها حامل..
مها وقفت وقالت -يالله ...
...........
دخل حاتم البيت وسمع اصوات بالملحق ...كأن أحد يلعب بالاغراض داخل....
قرب وطالع ....
كان يفتح الدواليب والخزنات ...ويطلع منها الملابس..ويسكرهن بقوه...
كان معطي حاتم ظهره ...ويشيل الملابس ...وبالشنطة .....
حاتم بتعجب- طارق!!!
تعدل بوقفته ولا التفت له ..... مسح دموعه وقال- وش بغيت
حاتم دخل وقال- وش تسوي؟؟
طارق- بروح لبريده
حاتم- بكره دراسه يعني عندك دوام؟؟
طارق- لا...ما ابي ادرس خلاص....
سكر الشنطة ...
حاتم- وش تقول انت ..يعني ماتبي تجلس...
طارق طالع فيه وقال- يا اخي انا ابي ارجع لاهلي...اشتقت لهم....مالي غنى عنهم...
حاتم- انت ضايق خلقك...ارتاح ...وخذ لك وقت قبل ما تروح ...
طارق بنبرة ضيييق- ما عاد فيها راحه ....
حاتم بخوف- وش فيك ياطارق....طيب على الاقللا تروح وانت بهالحاله ....اتسطح وخذ لك غطه بتقوم وانت مرتاح ان شاء الله ...
طارق- لا ...بروح لبريده ....سلم لي على الاهل ...
حاتم- لا الله يحفظك لا تروح هالحزه ...الساعه عشر...
طارق- بس تكفى ....ما ابي اجلس..مع السلامه ....
وقف عند الباب وهو يفكر...
طارق يطالعه بتعجب شدييييد ...
طارق طالعه وقال- سلم لي على الاهل...فردا فردا...أمانه...سلم لي عليهم...
حاتم- ان شاء الله
طارق- واعتذر لي من عمي....مع السلامه ....
طلع ....
.................
الصبح ....
بالفسحه ...
مها- الله يعين على طارق...من جد راحمته
ندى- اصلا انتي مالك ذنب....المفروض يجمع اللي بقى من كرامته ..
مها- ليته يفهم .....أشك انه دلخ ...
ندى-يستاهل هو وجهه امس احس طاح وجهي يوم قال جزاكم الله خير....وصلت


مها-ههههههههه ماعليك منه ...طقاق يطقه .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:14

ندى ندى
التفتن ...
ندى- فايزة!!
مها- خبله انتي وش جابك ...
فايزة- تكفن تعالن معي....شلة غيدا الاولى مسكن غيدا بيضربنها.....تكفن تعالن معي
مها- يوه بنات والا عيال !!
فايزة- بويآت
ندى- لو تشوفك المراقبه قصت رقبتك ...انتي انهبلتي ...
فايزة- تعالن ساعدنها...
مها- يالله ....
ندى- اروح لمبنى المتو...
مها- امشي ياخبله ...
....................
فهد وحمودي ...ونصوري...
قدام غيدا

غيدا- انا كيفي ...مو انتي وياه تتحكمن باللي اسويه واللي ما اسويه ...
قربت منها فهد وقالت- انتي تخربين سمعتنا
غيدا- يا هالسمعه النظيفه .....الكل يهرب من قدامكن يخافن يختلطن فيكن ؟؟
دفته بقوة ....غيدا دفتها مثل ما دفتها واقوى ...طاحت ....
فهد- والله لا اخليك تعظين الارض وتقولين تكفين ...
وقفت وبكل ماعندها....ضربتها مع بطنها....
طاحت غيدا على ركبها وهي تتألم ....
ناصر- هه وش السالفه ....صارت نعومه
غيدا وقف وعطت ناصر كف بقوووة ....
كانت حاطه يدها على بطنها ...
ناصر- حيوانه ...
قربت منها بتضربها ....
- المديــرة ...
التفتن ...
وقفتن مها وندى وفايزة ...
مها- بننمسك...
فايزة- غيدااا...غيدااا .....تعالن بسرعه .....
ركضت غيدا لهن ....
فايزة- الحقني ....
راحن عند كان غرفة تاخذ على درج ورى المدرسه ...
فتحته ودخلن معه ....
ندى- الله يستر الله يستر.....
..................
فهد- الركضوا اركضوا ...
راحن يركضن مافيه مكان ...ولو بيرجعن ورى المديره وراهن ...
وقفن ولا بيدهن حيله ...
...............
طلعن على السطح وقالت فايزة- بآمان ان شاء الله
ندى- ياحماره كله منتس بتروح الحصه الرابعه علينا
غيدا- احمدي ربك انها انقذتنا
مها- اي والله صادقه ...شوي وننزل.....
ندى- اووووف وش اللي جابني
غيدا- اي والله وش جابكن
فايزة- انا ابيهن يساعدنك ...وللأسف...
غيدا ابتسمت - ياقلبي يا انتي ...
ندى رفعت حاجبها وهي تطالع ...
مها- ياسلاام غريب بالثانوي والمتوسط صداقه ...من متى وانتن صديقات ؟؟؟
غيدا ابتسمت وقالت- اسبوع
فايزة-ههههههههههه صح يمكن اسبوع
ندى- صداقة !!
فايزة طالعتها معصبه وقالت- كوووولي تبن ....
غيدا- ما عليك منها فايزة يقولون اللي يقولون ...
مها- ايه الله يخليكن لبعض
..................
فهد- مو بس حنا...فيه بنات هربن
المديره- اوووص وين يهربن ...تكلمين بزر قدامك
ناصر- استاذه ثلاث بنات من الثانوي ....انا شفتهن ...
المديره اقول ورى ما تسكتن
حمودي- استاذه بالله ما تعرفين تحترمين ؟؟
المديره ضربت الطوله وقالت- والله وطولت اللسان ...لا هين ....شوفن وش بيصير...
ناصر- طيب مو بس حنا...
المديره- اقول ما تسكتين ...وين هربن عشان اصدقك....اكيد جنون اجل...اختفن ...مالهن مكان يهربن له ...لا لازم تجي مديرة الثانوي ....
................
وعند مديرة الثانوي
ابتهال- والله انا ابي اوصلك خبر وبس ...اللهم اني بريئه
المديره- طيب بس هي....يعني بس رغد تاخذ الاسئله
ابتهال- ايه ....وبينهن علاقة حب...
المديره طيرت عيونها وقالت- انتي متأكده ...استاذه نهله ...
ابتهال- اذا كانت حصتها عندنا ....بكشفها لك ....والا وشوله ...اذا جت لفصلنا ونادت رغد وطلعت رغد لها ...بجي اقولك
المديره- انا ما اصدق ....
ابتهال- انا بخليك تصدقين ...يالله استاذه عندي حصه ...
طلعت وهي مبتسمه ...وتقول- يصير خير
مها - ابتهاال....
التفتت لهن وقالت- هلا...
مها-- عندنا احد
ابتهال- لا...
ندى- الحمد لله اشووووى
مها- بنرووح فيها..لو يقولن اسمائنا للمديره
ابتهال- وش مسويات انتن
ندى- سلامتك سلامتك ولا شيء خليها مستوره ...
غيدا- نشوفكم على خير بنات ...
راحت لفصلها
ابتهال- يالله ...لا تجينا معلمه ...
...............
حاتم ....
فهد- الله يستر على خالد والله اني خايف عليه
حاتم- الله يستر عليه ...التفحيط مشكله ...وان تعلق بالتفحيط بيندمر....
فهد- الله ياخذ بليس منصور ....هذا وش جابه له ....
حاتم- الله يعين ....
سكت حاتم وهو يفكر....طارق محيره ....ليش فجأة سوى كذا ....
...................
طارق متسطح بالحديقه ....وحاط السماعات باذنه ...ويسمع اغنية ...
ومغمض عيونه ....
قال بهمس- ليش تسوي فيني كذا ...والله أحبها...واللي خلقني وخلقها اني اعشقها....ابي اصير اعمى ...ابي اصير اعمى ...ياليتني اعمى مثله...وش اللي حببها فيه وماخلاها تحبني ...انا من ست سنين ومانا متعلق فيها ولا هي حاسه
قلبها من ايش هاذي...اي بنت تحب اللي يحبها....ليش هي غير....
ابتسم وقال- اي والله هي غير عن كل البنات ...ما اعتقد فيه بنت مثلها....فريده من نوعها...
جلس واخذ نفيس وقال- الله يشيل حبها من قلبي...يارب اني انساها ...
حاول انه يبعدها عن تفكيره ويفكر بشيء ثاني ....أبد مايقدر.....
..........................
الظهر ...
يمشن مع بعض راجعات للبيت ...حاتم وراهن وكان جدا عادي مافكر ان فايزة معهن او لا اصلا هو ناسي االسالفه ...
مها- ايه واضح ماشاء الله عليه مسوي فيها عاقل...
فايزة- ابي اشوفه...
مها- لا لا مو وهو كذا لازم يكشخ ....صح ندو؟؟
ندى طالعتها وقالت بدون نفس- ايه ...
مها - وش فيك؟؟
ندى- سلامتك مافيه شيء...
فايزة- آآآآ
التفتت وطالعت فيه ...
مها- هيه انتي ....اصلا هو من شاف الكيس اللي معك مارجى من وراك خير..كيس بقالات هع هع .
فايزة- صدز ...هو ما يحب...اصلا الكيس والله فيها اكسسوارات ...
مها- وش عرفه ان فيها اكسسورات او لا....اصلا واضح انه مو مهتم لك لا تحاولين تراه يحب له وحده
فايزة بتحطم- قهـــــــــر مايمديني اجل...
مها- وناويه عليه ...بعد بعد ......
مها التفتت عليه وكان مبتسم ويمشي شوي ...ودنق للراض ويشيل من على الارض اشياء صغيره ...
مها- اقول شكله ناوي يضربنا بالحصى اللي يجمعه
فايزة-خخخخخخخ تخيلي
مها طالعت بندى وقالت- وش فيك انتي اليوم مو طبيعيه انتي ...
ندى- تدرين ان أحمد بيجي اليوم ....ماراح اقدر اشوفه ...من جد خاطري ضايق عشانه ...
مها- ولو يا ندى ....المفروض ما تقولين عنه كذا ...
وقفوا عند بيت ندى ...
فايزة- اترككن لحالكن ..
دخلت للبيت ...
مها مسكت يد ندى وقالت- لا تضيقين خاطرك عشانه....لكن ادعي له ...ادعي له ...والله ماراح ينساه ...هذا امتحان لكم ...وله بعد....انجحي بهالامتحان ...وادعي له ...لعل وعسى تستجاب دعوتك
وتكونيني انتي اللي بعد الله خليتيه ينشفي...
ندى تطالع بالارض وتفكر....
مها- قولي الله يشفيه
ندى- الله يشفيه ...مع ان هذا شلل كامل...
مها- شلل كامل غيبوبه ..موت ...الله قادر على كل شيء.....
حاتم كان مار من عندهن وهو في غاية التعجب...وكمل طريقه للبيت ...
مها- ما تدرين ...يمكن ترجع له قوته وييرجع مثلاول ...مو الله اللي اخذ كل هالنعم منه....هو الوحيد اللي قادر على انه يرجعها له ...
ابتسمت ندى وقالت- صح...الله يشفيه ....
ضمتها ودموعها ماليه عيونها وقالت- عسى الله لا يحرمني منك...من جد انا فرحانه اني عرفتك...
مها قالت بخجل- بلا دلع ...خفي علي شوي تراي خقيت ....لا تخلين هالصداقه تنقلب حب
ندى-خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحماره ....قويه كلمتك ...
مها- يالله بروح اخاف يتغدون عني ....
ندى- ناس ما تهمهم الا بطونهم ...
مها- ايه لو خلص الغدا ماراح تسألين تغديتي والا لا...اقول انقلعي ....يللا مع الثلااامه ...
ندى- مع السلامه ....
دخلت
........................
قبل الغداء ...
ابو حاتم- يالله حطوا لنا غداء ...اكيد طارق بيجي ...
حاتم- يبه ...طارق رجع لبريده امس....قال سلم لي على عمي واعتذر لي منه
ابوه- وش تقول انت ....لا والله انهبلت ....وشلون تتركه يروح ...
حاتم- انا قلت لا تروح بس كان متضايق وطلع ...
التفتت مها وقالت- واللي يتضايق يطلع ....
حاتم- يمكن ما ارتاح هنا....يقول مشتاق لاهلي
مها سكتت وهي تفكر باللي صار امس...كانت تطالع بالارض....التفتت لحاتم ...وقالت- طيب....
وسكتت .....كان حاتم يطالعها ويفكر...
مها بربكه- ضايع بوجهي شيء؟؟؟
حاتم انتبه وقال- سلامتك....يمه...طارق يسلم عليك...ويسلم عليكم كلكم نسيت اقولكم....
مرام- الله يسلمه ...
امه- الله يسلمه...والله عيب انه راح كذا ....حنا المتفشلين مو هو ...
مها- عادي هو قال اشتاق لاهله وش فيها...
حاتم- عطونا الغداء....
قامت مها على طول وقالت- الحين احطه ...
حاتم يفكر ويقول بنفسه- والله اني عارف انه عشانك ...بس ولد عمي ولو خطبها غصبن عنها بترضى ....ابوي ماراح يرفضه ...
..............
فيصل كان جالس على الكنب ويفكـــــر....من امس وكل اللي في باله ((مها مها مها مها مها ))
طالع يمين واخذ نفس وقال- لا اله الا الله وش جايها ماسكه معي ...
تذكر احمد انه بيجي اليوم ...تضايق...
جت عنده فايزة وجلست واخذت ريموت التلفزيون وبدت تدور بالقنوات ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:15

التفتت لفيصل وقالت- تدري ...ان اليوم صارت هوشه؟؟؟
فيصل طالع فيها وقال- بمدرستك...
فايزة- ايه ....تخيل صديقتي غيدا ...مع ثلاث بويات
فايزة عدلت جلستها بتقوله السالفه ....
فايزة- اول شيء هواش بالكلام ...أنا عرفت انها بتزود رحت اركض لمبنى الثانوي ....والقى ندى ومها يتمشن ...
ابتسم فيصل وقال- ايوه ...
فايزة- وراحن معي .....ويوم وصلنا عند البنات لو المديره كانت جايه ....واخذهن واهرب فيهن لفوق السطح ....انمسكن البويات احسن ....وسمعت انهنانفصل لمدة اسبوعين لانهن داخلات مبنى الثانوي
فيصل- وش سوت ندى يوم هربتوا فوق السطح....اكيد صاحت ...
فايزة- لا لا بس جلست تهزئن ....وغيدا ومها يقولن عادي عادي ...
فيصل- الحمد لله ما احد مسكهن ...
فايزة - بروح اصلح لي شاهي اخضر...تبي معي؟؟
فيصل- لا لا الحمد لله مو دب انا مثلك ...
فايزة عصبت وقالت- آآآه يانذلكم وياحبكم لتحطييييم
تركته وراحت ....
جت ندى وقالت- وش فيها عصبت ؟؟
فيصل- مثل العاده قلت لها دبه ...
ندى-هههههههه احسن ...
جلست عنده وقالت- اخبارك اليوم ...
فيصل- تمام...ايوم بروح للمدرسه العصر...انا بسادس ابتدائي...
ندى انفجرت ضحك وقالت- الله يخلف بس..خخخخخخخخ سادس يابزر...
فيصل- بس اسكتي ولا تعلمين احد....
ندى طالعته بنظرة شك وقالت- ومن متى تستحي انت ...آيــــــــــــه قل لا تعلمين مها ولا تقول لا تعلمين احد...
فيصل انحرج وقال- لا بس انتي لا تعلمين احد ..
ندى- اها طيب طيب.....ومتى بتتتعلم السواقه ؟؟
فيصل- عما قريب باذن الله ...
ندى- زين عشان نروح ونجي على راحتنا ...مو سامي اللي طايح بشقته مايدري وش اللي حوله ...ولا احمد ......
سكتت ....
فيصل- الله يشفيه ...
ندى- امين ...تدري اليوم ضايق خلقي عليه بس كلام مها رجع لي الامل....خلانيارتاح....هالبنت عجيبه صراحه ما ادري من وين تجيب هالكلام ...
فيصل بفضول- وش قالت؟؟
ندى- يعني انا قلت ان احمد بيجي وضايق خلقي عليه ومن هالكلام ...هي جلستترفع من معنوياتي وقالت اللي اخذ منه هالنعم يقدر يرجعهن له...وانتي معهبالدعاء ومن هالكلام المقنع ...
فيصل- ماشاااء الله عليها ...
ندى- اي والله ماشاء الله عليها ...
.........
بعد صلاة المغرب ......
كانوا جالسين حوله وندى خانقتها العبرهـ........
كان على سريره وهو كئيـــــــــــــب...
سامي بيلطف الجو- هاه فيصل متى بتدرس
فايزة ضحكت وقالت- بسادس ابتدااائـــي
فيصل- ما تدرين يمكن اعيد اول وثاني وثالث
ندى-ههههههههههههههههههه احلف ...تخيلوا فيصل يجبن ويقول ...ذاكري لي هع
فيصل- كولي تبن يا نذله ...يمه يمه يرضيك انها تضحك علي
امه بضيق- لا
ابوه- بس يا ندى ...عاد مايروح يدرس
ندى-خخخخخخخ ليش وهو بزر يصدق هالكلام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:16

ابوه- أحمد ...تبي عصير...
احمد- لا سلامتك يبه...
سامي تضايق من احمد ليش لهدرجه كئيب....
دق جوال سامي....
سامي طالع بأحمد وقال- معاذ...
أحمد ضاق صدره أكثر....
سامي- هلا والله معاذ...
معاذ- هلا فيك..أخبارك واخبار الاهل
سامي- تمام ...
معاذ- بالله ما تعطين أحمد
سامي - طيب....
حطه عند أذن أحمد
أحمد- هلا معاذ...
معاذ- هلا فيك ...أخبارك...
أحمد- الحمد لله بخير...
معاذ- واخبرا الوجع اللي دايم يجيك ...ان شاء الله زال؟؟
أحمد- اللحمد لله ....

معاذ لاحظ ان أحمد ما يبي يكلم والكلام يصعب عليه ...
معاذ- كنت ابي اسلم ..تامر شيء ...
أحمد بتردد- سلامتك...
معاذ- يالله ...
أحمد- معاذ...
معاذ- أمر ياقلبي...
أحمد بضيق والعبره خنقته - الاستراحه .....أبيك تروح لها...و..و....وشفالدواليب اللي بغرفة النوم.....بتلقى كاميرا فيها...تكفى كسرها ...ولا أحديشوفها..
ندى وفايزة وفيصل وسامي وامهم وابوهم في اشدحالات التعجب...
معاذ- ما طلبت شيء يا أخوي ...الحين اروح .......أي أموامر ثانيه؟؟
أحمد- سلامتك
ندى بهمس- وش السالفه
معاذ- مع السلامه

سكر ...رجع سامي لمكانه وجلس .....
فيصل-أنا بطلع تامرون شيء
ندى- جب لي هديه معك من البقاله
فيصل- انتي كل يوم تبين شــ....
قطع كلامه شهقت أحمد ..
التفتوا له كان يبكي ...
امه زادت عليه وبكت معه ....
سامي- الله يهديكم وش فيكم انتن
فيصل وندى وفايزة انسحبوا من الغرفه على طووول
..............................
مها كانت بغرفتها معها كتابها تذاكر...
دخل فارس وقال- مها...خالي جاء...يبي يسلم عليك...



مها- جد؟؟؟
فارس- بسرعه تعالي...
رمت كتابها على السرير وقامت ....
طلع فارس وغيرت بجامتها ...
...........
فارس- وين مها يافارس ؟؟
فارس- الحين تجي ....
مرام- ايه واخبارك....
الخال فارس- تمام...انتي اخبارك ياقلبي....
مرام- بخير دامك قدامي...
ام حاتم- وشلون امي؟؟
فارس- تمام....والله ودها تجي تشوفك....بس انتي الله يهديتس ما تجينها....
ام حاتم- ويني وين البدايع ...أنا يالله اصل للسوق ...وتبي احد يودينيللبدايع ....ابو حاتم مو فاضي...وحاتم بعد يقول وشلون اوديك وانا ماعنديسيارة ....
فارس- طيب ليش ماتشترون له
ام حاتم- يطلع من الثانوي ونشتري له ....هاذي اخر سنه ...
فارس- الله يوفقه ....
دخلت ...
فارس-هلااااااااااااااااااااااااااا والله ....هلا وغلا ...
مها- هلا فيك ....وينك وين اياامك ...
قام يسلم عليها ....
فارس- بالبدايع وما ورائها....
مها-هع وماورائها ...وش عنده مدرس اللغه العربيه ..
مرام- هذا هم المدرسين .....
فارس- تطنزون علي...ايه وانا اللي مشتاق لكن وجاي اشوفكن ...
مها- تشتاق لك العافيه ....
جلس وجلست جنبه وقالت- هااه ...متى؟؟
فارس-خخخخخخ قريب ان شاء الله
مرام- يوووه وش فيكم انتم مع مع مها الغاز ...يمه شوفيهم
امه- وش تبين بهم...خليهم على راحتهم
فارس- اذا كبرتي نقول لك ...يوه مها اصغر من مرام ...أجل خلاص ما أقول لمها بقول لمرام
مها-هع هعميخالف رح قلها ...
فارس- مرومه لا تزعلين هي تسألني متى ناوي اخطب...
مرام- ياسخفكم وهاذي فيها الغاز ...
امه- الا سمعت امي انها تبيلك بنت جيرانا بالبدايع...
فارس- لا لا ما ابيها...
مها- صديقتي ...وش رايك؟؟
فارس طالعها وقال- اذا اعجبن اسمها ميخالف ...
مها- ندى ...
مرام- لا لا صديقتي انا...
فارس- خلاص اتزوج ثنتين وبليله وحده ...
مها- لا والله خلاص ما ابيك لصديقتي ...تجرح مشاعرها..
فارس- خلاص ما ابيها...
مها- اصلا ابيها لحاتم ...
فارس- ماشاء الله من الحين تحجزين له...
امه- حاتم ما يبي الا من طرف مها
...
مرام- بزارين ...وصاروا يعرفون هالخرابيط...
فارس- مو خرابيط...اصلا حاتم ومها عقولهم اكبر من اعمارهم ...
مرام وش قصدك يخال...
فارس- ولا شيء...
مها- فارس ...من جد من تبي تتزوج؟؟؟
فارس- ما ادري...ابي وحده مثلك...
مها-خخخخخخخ ماراح تلقى ...انا فريده من نوعي
مرام- يآآآآآآآآي وشانتي؟؟ بعدين وش السالفه ماسكين على الفصيح ؟؟
...........................
حاتم وفهد بالحديقه ...
فهد- وينه؟؟؟

حاتم- حتى ما يرد ...ما ادري وش سالفته ....
فهد- يعني يخلينا ننتظر نص ساعة ....
حاتم وهو يتصل ويتصل....أخر شيء قفل...
حاتم- الجوال مقفل....لا اله الا الله ....
فهد- خلاص نلعب انا وياك...
حاتم- لا ....بروح اشوفه في بيتهم...انا لازم اشوف وش فيه ...
فهد- لا تخاف ...
حاتم- لا ...مشينا...
..............
طق طق طق ...طق طق طق ...
فتح اخو خالد...
حاتم- سلام عليكم ...
اخوه- هلا...وعليكم السلام ...
سلمو عليه ...حاتم- ننتظر خالد بالحديقه ولا جاء....بالله وينه؟؟
اخوه بتردد- هاه...انتم..ما تدرون...
فهد- لا اليوم ما شفناه ...وش صاير...
اخوه- الشرطه مسكوه...وهو بعنيزة ....
حاتم وفهد انصدموا...
اخوه- الله يطلعه بالسلامه
فهد- امين ...
حاتم- مسكوا معه احد...
اخوه- وانت تدري وش السبب ؟؟
حاتم- هاه...لا بس هو امس قالنا...انه بيروح مع منصور...لعنيزة ...
اخوه- ايوه...
حاتم توهق وقال- وقال ان منصور ناوي يفحط ..وهو معه ...
اخوه- منصور مين ؟؟
حاتم- واحد بمدرستنا ..
فهد- اي والله هو امس قالنا ....وما قدرنا نقنعه انه يترك منصور...
اخو خالد- المهم جزاكم لله خير....تامرون على شيء ثاني؟؟
حاتم وفهد- سلامتك ...
دخل وسكر الباب
حاتم- مو مصدقنا..يظن اننا السبب ....انا هذا اللي مخوفني من منصور ومصاحبته ....الله يستر لايكون فيه شيء ثاني ...
فهد- الله يعين ....ان شاء يطلع ؟؟؟
حاتم- ان شاء الله .....
..................
الصبح....
الحصه الثالثه .....
بفصل مها.........

خلصت استاذه نهله من شرح الدرس ووقفت عند الباب ونادت رغد تسولف معها ....ومو بس سوالف بعض الاحيان رغد تتجرا وتمسك يد نهله ....
ابتهال تطالع ....
مها تطالع بابتهال وقالت- احس ان ابتهال مو على بعضها...
ندى طالعت بابتهال...
وقالت- ايه اكيد بتصير كذا ..هي تحب رغد...
مها- لا ما اعتقد...احس ابتهال غير...
ندى- الا والله تحبها....
مها- ما ادري....
ابتهال قامت واتجهت للباب ......
ابتهال- استاذه ...ممكن اروح لستاذه الرياضيات ...عندي اختبار ما اختــ....
نهله قاطعتها- روحي روحي....
ابتهال ابتسمت وهي تطالع برغد ورغد تطالع بابتهال بغرور ...
ابتهال ابتسمت لرغد وغمزت لها وارسلت لها بوسه بالهواء....طبعا نهله ماتشوف ...مفهيه برغد ....
رغد ابتسمت لبتهال وبعدت عيونها عنها ...
ابتهال راحت تمشي وهي قمة الوناسه....
.................
طارق....

امه اكنت فوق راسه - طارق....ياولدي قم....وش فيك انت قم صل الفجر....ياطآآآرق...طارق...مير الله يهديك....طارق...طارق...
طارق فتح عيونه بشويش وطلع فيها وقال- تركيني انآآآم...
امه- طيب ماصليت الفجر...والساعه تسع ....
طارق اخذ نفس وقال- ما نمت زين ....
امه- ما ادري وش جايك ياوليدي...انت من جيت وانت مو مستانس...
طارق جلس بملل وعجز وطالع فيها....
امه-اطلب اللي تبي ...بس لا يضيق خاطرك.....
طارق ساكت ويطالع فيها...بعدين غمض عيونه وطاح على ورى ..
امه- عمك قايل لك شيء...
طارق- عمي ماقصر ...بس انا كذا ...ما ابي ادرس...
امه- كيف الدراسه بس انت وش اللي قلب حالتك
طارق- مافيني الا العافيـــآآآآآآه....
حط يده على شفاته وهو يتثاوب ...وقام وقال بصلي...
امه بتغير الجو عليه تبي تونسه- اجل اكيد تبي تتزوج...
كان بياقف ....ثبت على حركته .....
امه استغربت ...تشوفه يفكر....قالت- انت تبي تزوج؟؟
طارق طالعها......ويفكر بعمق....
امه-تبي نخطب لك واذا خلصت الدراسه تزوجها؟؟
طارق يفكر بكلام امه....ابتسم....
امه ابتسمت وقالت- وهذا اللي مضيق خلقك...بس من تبي ....وانا بقول لأبوك...
ضحك بخفيف وقام عشان يصلي....
..................
رغد تلعب بخصل من شعرها وتقول بدلع ...وهي جالسه على الطاوله والاستاذه نهله واقفه عندها وبشكل كانت قريبه منها...ما انتبهت للي حولها....ماتشوف الا رغد ...
ابتهال جت تمشي وهي تطالع فيهن...ضحكت بقوة ودخلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المحيــط

رواية شغب في مدارس الرس Aiine11
قلب المحيــط


مسـآهمـآتـﮯ.. : 16761
تقيـمآتـﮯ.. : 2487
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية شغب في مدارس الرس Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية شغب في مدارس الرس Right_bar_bleue


رواية شغب في مدارس الرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شغب في مدارس الرس   رواية شغب في مدارس الرس I_icon_minitimeالأربعاء 27 يوليو 2011, 02:16

الفصل...
رغد حطت رجل على رجل وقالت- بالله نهوله...مو ساذجه هالبنت ...
نهله- ايه...ايه..مره...
- أستــــاذه نهلــــــــــه....
صوت ملا الصاله وصداه بكل مكان ....
نهله انهبلت ...والتفتت للمديرة بخوف...
رغد ماقدرت تحرك....
المديره- لا لا عشنا وشفنا.....هاذي المعلمه المحترمه ....
التفتت رغد للفصل...كانت ابتهال من بينهن تضحك....
ابتهال طالعت برغد وحطت عينها بعينها وقالت- العلك هاه....الحين الزباله انتي....
رغد عظت على شفايفها بخوف وقهر ...وامتلت عيونها دموع
المديره بعصبيه - وانتي جالسه على الطاوله....ونعم الادب والاحترام....انزلي قدامي للاداره ....
الاستاذه نهله- أنــا أنــ....
المديره- امشي امشي لاتحاوليــن....حسابي معتس...ما ابي امسح الارض فيتس قدام البنات.....
صرخت بقوة- قداااامي...
.....................
مها تطالع جهة الباب وتشوف المنظر المؤثر جدا....
التفتت لابتهال وكانت ابتهال مستااااانسه...
مها- هاذي تحب رغد...
ندى- والله كانت تحبها...اذكر كانت رغد تطيح وجهها قدام البنات
مها- اذا كانت تحبها ليش سوت كذا ....واضح ان هي السبب...
ندى- يمكن حقدت ...
مها- ان كيدهن لعظيم....عالم ما ادري وشلون تفكر....
............
وبعد ما انتشر خبر خالد انه بالسجن ...وطبعا كل السبب على منصور...نشر الخبر لانه ما امسكوه الشرطه ...
حاتم وفهد جالسين على الطاولات يسولفون...جاء واحد من الفصل الثاني اسمه عبد الرحمن....مر من عند حاتم وفهد طالع فيهم بتعجب وقال- مامسكتكوم الشرطه مع خويكم ...
التفت حاتم له بسرعه وهو معصب ....
فهد- ومن الل وصل لك الخبر ...هالجزيره ماشاء الله عليه...
حاتم قرب منه وقال- احفظ لسانك....كأني اسمع سبه...
عبد الرحمن ابتسم لهم ابتسامة استحقار وقال- كلكم سواسيه....يعني هربتوا من الشرطه اليوم بكره بتمــ...
دفه حاتم وطاح على الطاولات ...
عبد الرحمن وقف معصب وهو يمسك ظهره وقال- والله انك واطي....


دف حاتم ...وحاتم ضربه...وهو ينط حلى حاتم ويضرب .....
فهد يحاول يفرقهم ...
جا صديق عبد الرحمن ودف حاتم ...حاتم طاح على الارض....




جا صديق عبد الرحمن ودف حاتم ...حاتم طاح على الارض....
فهد يطالع ...مصدوم....طاح صديق عبد الرحمن وهو يضرب حاتم...
فهد سحب عبد الرحمن ودفه على صديقه وقال- والله حيوانين....
طاح عبد الرحمن على صديقه ...وقام حاتم وهو متألم من الضرب....
قام عبد الرحمن وصديقه وقال- مسوي فيها رجال...
ركض لحاتم...وحاتم ضربه مع بطنه ....
عبد الرحمن مسك بطنه وطاح على الارض وهو يتألم بقووووة....ويحاول ياخذ نفس...
صديقه- ياملعوون....
نط على حاتم وضربه...
حاتم وفهد طاحوا عليه ضرب ويقول حاتم- موب رجال...انقلع انت وصديقك..
الطلاب متجمعين عليهم.....دخل استاذ الدين ...وقال- حاتم فهد...وش اللي سويتوه....هالكبر وتضاربون...
جلس عند عبد الرحمن ....وقفه وقال- قدامي انتم على غرفة الوكيل....
فهد- استاذ جيين بفصلنا يدورون الضرب...
الاستاذ- قدامي انتم الاربعه ...
عبد الرحمن يطالع بحاتم بحقد .....وقف وقال- هين...هين ...
......................
رغد تصيح- والله يا استاذه انا ..انا....مالي دخل هي لعبت علي...دايم تنادين...
نهله- كذااابه...والله هي .....استاذه عهود انا ...
المديره- اوص انتي وياه...هاذا حبكن اللي عايشاته...استاذه نهله...ما ابي اشوفك مره ثانيه بالمدرسه...وبرفع للاداره انك ماتستحقين اسم المعلمه ابد....
انهارت نهله وهي تبكي وتقول- استاذه عهود الله يخليك هاذي اول سنه لي...الله يخليك ..لا تحرميني من الوظيفه الله يخليك....
المديره- ماعندي كلام غيره...دوري لك احد يجي ياخذك من المدرسه .....
نهله- استاذه سامحيني الله يخليك لعيالك ويخليهم لك.....كل السبب هي....كل السبب هي...
المديره- وش سوت هي...هاااه...
رغد ابتسمت ب وناسه ...يعني ماراح تسوي شيء...
المديره- ابيك تستدعين امك يارغد....وانتي مفصوله اسبوعين ...لا اشوفك بالمدرسه ....
كانت مثل الصاعقه على راس رغد....
المديره- وياليت بهالفتره تدورين لك مدرسه غير هالمدرسه ...
رغد- استاذه انا مالــ....
المديره- مليت من مالي دخل مالي شغل....هي السبب لا هي السبب....
بسرعه انتي وياها....كل وحده تدق على ولي امرها يجي ياخذها....
رغد وهي تصيح- الله يخليك امي لا تدري....
المديره- لا تجين المدرسه وامك مو معك...ترى بطردك برا
نهله- استاذه وانا....وانا وش اسوي....لازم اشتغل....
المديره - ما تستاهلين هالوظيفه...
..................
الوكيل - هالكبر ..طول وعرض وتتضاربون بنص الفصل....كم اعماركم انتم...استحوا على وجيهكم ....ما ادري نضجتوا والا لا....كم اعماركم هااه...
طالع بعد الرحمن وقال- كم عمرك هاه ...راح تهاوش...
طالع صديق عبد الرحمن وقال- كم عمرك انت الثاني....
صديق عبد الرحمن يطالع الارض وساكت ....
طالع حاتم وكان حاتم يطالع فيه ...طالع بنظره قويه وقال- قلي كم عمرك وانت تهاوش..
حاتم ابتسم وقال-19 وبدخل الــ20...
الوكيل يطالع فيه ....فتح عيونه لاخر شيء...
فهد بقلبه- رحت فيها ياحاتم
الوكيل- وترادد بعد
حاتم- انت سألتن كم عمري...
الوكيل- لا ....احلف ياشيخ...
حاتم - تراي مو اصغر عيالك تكلمن بهالطريقه ...
الوكيل بعصبيه- لا تقلل احترامك معي...
حاتم- انا محترم...
الوكيل يزيد بصراخه- احترم نفسك...اذا تكلمت انا تسكت وتنزل عيونك بالارض...
حاتم بعصبيه- وش انت عشان انزل عيوني بالارض عشانك....مثلك مثل اي واحد


الوكيل باستهزاء- وانت ماتحترم ابوك وتكلمه بهالطريقه...يمكن تكلمه بهالطريقه لانه معودك....
عض حاتم على شفته من القهر وقال وهو يضغط اسننانه ببعض ويقول- احترم نفسك...دام النفس طيبه...
الوكيل يطالع حاتم كان من جد معصب....يمكن يسوي اي شيء ويذبحه....
الوكيل سكت وقال- تعال انت وياه اكتبوا تعهد...
حاتم اخذ القلم من يد الوكيل بعصبيه وكتب الاسم والتارخ ووقع ...
ورمى القلم على الطاوله وطلع ....
الوكيل يطالع بحاتم ويقول بنفسه- لا والله كملت المدرسه...جاني منصور الثاني...
........................
طارق اتسطح على السرير وهوو مبتسم ويفكر...
طارق- اي والله امي كلامها صح..اقد اخذها الحين ...ولا اخلي فيصل يستانس..عمي مو رادني...بس هي اكيد بترفض....
قال بضيق- وانا ماودي اضغط عليها واخليها تكرهني زياده....مو ناقص انها طول هالسنين ما حبتن....هالبنت مافيه مثلها...كل البنات يحبن اللي يحبهن بس ليش ما تحبن ...
اتسطح على جنبه وقال- اذا تزوجتها وعاملتها مثل الملكه بتحبن اكيد....ابي احجزها بس....
مابيها تروح مني
دخلت امه عليه وقالت- طارق...تبي فطور.....تعال افطر معي....
طارق- يالله....
قام.........بالصاله.......
كان ساكت وياكل ...ولا يسولف...
امه- من تبي ياولدي...اللي فيك عشق ...مو هم...
طالع فيه وضحك وقال- تعرفين العشق من الهم...
امه- اي والله ياولدي....انت تبي مها
طارق يطالع فيها متردد يقول ايه او لا
امه- قل يا ولدي...انا حاسة فيك...
طارق أخذ نفس وقال- أنا يمه....ابي...
سكت
امه- ياولدي لا تسكت...الخير كثير وحنا نبيك تحجزها بس عشان ما يضيق خاطرك...انا ادري انها مها
طارق نزل عيونه وقال- وان هي ..ماتبيني...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية شغب في مدارس الرس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
» باصات مدارس اليابان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي