هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 روية كبرياء انثى

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : ะ لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آڪّشِفْ لًڪّ آۋرآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالخميس 08 أغسطس 2013, 02:16

 بسم الله الرحمن الرحيم






 







سوري لاني كنت ااكتب روايات بس ما اكمله او اصلا ما كنت اتوقع انو كتابة الروايه حاجه صعبه
لاكن الحين راح اكتب رواية واكمله لييييييين فصوله الاخيره
لذا استمتعو بها اوكروية كبرياء انثى 672332 روية كبرياء انثى 672332روية كبرياء انثى 672332







[size=24]بسم الله .. يلا بدينا









في مجمع _____



قبل مايدق جرس الطابور



ساره: سلالالالالالالالالالالام
البنات : وعليكم السلام

طبعا اعرفكم ع البنات

ساره : بنت . شعره مو طويل بس ناعم وفيه لمعه خفيفه مرره .تحب الاغاني الاجنبيه والرسم وكتابة الرويات بس ما تكمله . عيونه عاديه . شعره بني غامق . جسمها عادي زي اي بنت . خوافه بس موو مرره . تحب افلام الرعب
اريج : بنت كيوت . وجها طفولي . جسمها صغير بس حلو يعني يناسب مع وجها . ذكيه . اسلوبها حلو
نجود :. حلوه . محبه للكوريين <<ترى حتى انا . شعره اسود غامق . متينه شوي بس حلوه
. مو مرره ذكيه . اختياراته شو حلوه بس مو مرره .
منال: بنت حلوه . طويله بس مو مره . اجتماعيه . كيوت . مو مرره ذكيه . نصوه يعني تحب تنصح
تهاني : بنت حلوه. ذكيه . شعره ايمو مدرجات . استراتجيه . حكيمة الشله هع.
منى : له نفس طباع ساره . يعني تحب افلام الرعب اللي مافيه خليعه .تحب الاغاني الاجنبيه . تحب تكتب روايات .الرسم
لطيفه: من اسمها تعرفها وتعرف طباعها . بنت كيوت . شعره طويل ويمتاز باان له لمعه قويه وناعم
ميمونه: بنت عاديه . فمها صغير وكيوت . عيونه كبار . جسمها حلو بس مو مررره . تصرفات له تضحك .
خلود : بنت كيوت . صوته كيوت . ملامح وجها خليجيه وناعمه . تصرفاته قمه في الذوق . شعرها طويل وناعم . مو مره شاطره
امل : بنت حلوه . عيونها كبار . شاطره تحب الرسم . ذكيه
لجين : اسمه حليمه بس تحب اسم لجين ولايق عليها والبنات ما ينادونها الا لجين . حلوه . شعره طويل بس مو مره . تحب كوريا وتجب اخباره من تحت الارض يعني ما ادري كيف
ملوك : بنت حلوه . كيوت . ذكيه جسمها حلو . اسلوبه هادي ورقيق وتعرف تتعامل

هاذولا هم شلة منى يعني ه ي رئيسة الشله ومسمين نفسهم شايني >> فرقه كوريه على ما اظن

المهم في الفصل في بداية الكارثه للشله

نجود : اقول بنات شفتم اريج
لجبن بعدم اهتمام : يمكن في الحمامات انزلي تحت وشوفي لها
ساره بلقافه : نجود وش تبين منها
نجود : ابيه ترسم لي لو كانت يدك مو مكسور كان خليتك
ساره : هه يعني تحطميني
نجود : ههه يا قلبي عليك سوري
ساره بسماجه : سوري ولا لبناني ..
لجين : ايوه يا ساره دمريها بسماجتك
ساره طالعة  للجين بنص علين : لا يا شيخه
نجود : هه حلوه بس لا تعيدينها
الموهم لجين تجين معي تحت
لجين : ههاي معليش الابله ذي عله على قلبي ما اربي تهزي تدمر معنوياني
ساره : انا اجي مع اذا ممكن << الله يا الاتكيت
نجود اوك
الابله : الحلوين اللي ورى معانا ولا مو معانا
نجود: الا معاك يا ابله بس كملي شرح الله يوفقك
ساره : ابله . ممكن اروح الحمام
الابله : ليش
ساره : اتصور مع الجن يعني ايش بالله اكيد مزنوقه وابي اروح الحمام
الابله : لا وخفت دم بعد مانك رايحه الا لما تخلص الحصه
وفجأه دق جرس الحصل السابعه يعني بيروحون
ساره : دق الجرس بليز خليني اروح
الابله : ما ني رايحه الا لمى تجي الابله
لجين : ذحين ابله نوره جايه ركض عشان ما تفوت الحصه
وضحكو البنات
وبعد ثواني جايت ابله نوره وقالت : معلش حبايبي ع التأخير
الا والبنات ماتو ضحك على اساس كلام لجين صح
المهم قامت ساره ونجود عن الابله وطلبو يروحو الحمام
ووافقت
ونزلو على اساس يروح يشوفو وين اريج
ساره : مو كنها استأذنت وراحت
نجود :لا ما اظن لان باقي اغراضه في الفصل
وهم نازلين سمعو بنت تصارخ وتسب وتشتم
نجود وهى مفجوعه :ساره .. ساره مو كن هذا صوت اروج
ساره: يب يب يب تعلي نشوف
نجود : الله يستر
ورحو الحمامات ولقيوها مسكره من الداخل ورااحو يدور على شي يفتح لهم الباب
ولقو باقايا اغراض خربانه من المختبر يعني قوارير. حيونات محنطه
ساره : نجود نجود تعالي خذي ها المجهر ارميه عل القزاز وافتحيه من الداخل
نجود: وليش مو انتي ؟؟
ساره : لانو يا ماما يدي مكسوره نسيتي ولا
نجود : خلاص خلاص ورمت المجهر بقوه ع القزاز واتكسر وقامن ساره شالة القزاز اللي في الشباك وفتحت الباب
الا وخرجت بنت وفي وجها ومريولها شوي دم
دخو البنات وتجاهلوها ولقو اريج وهي مرميه ع الارض وراسها مفقوع
نجود برعب : ساره نادي منى والبنات بسرعه ولا تعلمين الابله او البنات بس الشله وقولي لابله عتاب تدق على الاسعاف
ساره :ن نجود ما اقدر ارجولي ما تشيليني تكفين روحي انتي
نجود : اقول روحي بسرعه البنت بتموت
ساره : اوك اوك بس بليز لا تخلينها تموت
نجود بعصبيه وقلق : اقول رروحب بسرعه
قامت ساره وراحت ركض لابله عتاب وقالت لها وقامت بسرعه وكلمت الاسعاف
وراحت ساره عند الشله وقالت لهم ابله عتاب تبيكم ضروري ضروري
وجايو البنات
طبعن ما كانو يدرون وقعدو يشكرونها لانها اخرجتهم
وقاله ساره وهي تبكي : بنات اريج ماتت
لقيناها انا ونجود في الحمامات
عد البنات تبدلت عندهم الابتسامه بخوف وقلق وبكي بس على خفيف
ونزلو بسرعه الحمامات ولقيو ابله عاتب والمديره والمرشده الطلابيه
وقامو يبكون على اريج << والله مساكين979 979  هع
وعاد جايت الاسعاف والبنات راحو الفصل وكل همهم اريج
وبعد ما خلصت الحصه ودريو الشله بليي حصل وان البنت حاولت تذبح اريج ما حد يدري ليش الا اريج والبنت
وفي اليوم لثاني تطمنو على اريج وانو بس نزيف بسبب نو البنت حاولت تفقع راسها في المغسله كذا مره
وفي اليوم الثاني في الفسحه في بدايتها كانو البنات يدورون على البنت اللي سوت كذا وكانت غايبه
لاكن عرفو انها في 1 متوسط << بزره وتسوي كل هذا .. والله ماهي بهينها
وان هذي البنت كانت معجبه مررررررره باريج واول ما عرفت ان اريج تحب وحده ثانيه
تنرفزت ممررره وراحت عن اريج وقالت لها نها تحبه واريج رفضت وقالت : سوري انا ما ابغى وعندى ناس اهم من ذي الحركات والتفاها اللي تقولينها وبعدين البنت هذي اللي تقولي عنها صديقة عمري
من وانا باقي صغيره وحنا صحبات وكمان هذي بنت خالي يعني اغلى منك ولا تقولي عنها متسو ضفرك ترى انتي ما تسوين تفله منها
وتنرفزت وسوت اللي سوتها طبعا بمساعدت صديقاتها يعني البنات يحرسون الباب واللي تضربها وتمسكها بشعرها وتضرب براسها الارض وهاكذا الي اخره
_____
تنرفزو البنات
وبعد اسبوع بعد ما داومت اريج راحو البنات وسولها حفله في الفصل طبعا و
في الفسحه
اريج شافت البنات اللي ضربوها وعذبوها
واشارت عليهم
وما حست الا ساره ونجود وتهاني ولجين ومنى ولطيفه قامو << هع مو ناوين خير بس تستهل ذي البنت
__
نجود قامت ع البنت نفسه وسحبته من شعرها وقامو صحبات ذي البنت وحاولو يبعدونها عن صديقتهم
وقامت ساره سحبت وحده من مريوله ورمتها في الارض
وقالت : ورايحه يا حلوه . والله لانسيك حلب امك يا نذله
وقامت مضاربها وبنات المدرسه تحمسو واللي تشجع واللي تحاول تبعدهم عن بعض واللي راحت تعلم المديره
__ عاد المديره بعد ما دريت قامت ومعاها عدد كبير من المعلمات
وحاولو يهدو الوضع
ومن بينهم ابله عتاب
واول ما شافت الوضع مسكت المديره وقالت لها عن الموضوع اللي حصل مع اريج وان هذي المضاربه بين شلة اريج و شلة البنات اللي اعتدو عليها
وانو مالهم دخل بهم
وقامو يراقبون
وراحت ابله عتاب عند اريج واللي كانت قاعده مع بقيت البنات ومو رااضيه تقوم
وقالت ابله عتاب: اروج حبيبتي ممكن تجي مع شوي
اريج وفي عيونها دموع على وشك ان تتصاقص على خدوده الورديه : ليش ابله
ابله عتاب : قومي وانا اقلك
اريج : اوك
ابله عتاب : يلا
ومسكت بيدها وراحت موقع المضاربه (( نص الساحه )) وقالت : شوفي يا حبيبتي يا اروج
شوفي كيف يدافعون عنك وما رضي عن الللي حصل
وفيات ولا تخافين عليهم ترى زي ما دافعو عنك بيقدرو يدافعو عن انفسهم لا تخافي حبيبتي
اريج : بس بس ابله انا خايفه يسوون فيهم شئ واكون انا المسئوله .
ابله عتاب بحنان: لا يا حبيبتي لا تخافي المشكلها من البنات مو هم ومن حق صديقاتك انو ياخذو حقك منهم
وانتهت الفسحه والبنات اللي اعتدو على اريج بينفصلو او يتحولو طالبات منازل
ومرت الايام لييين جت الاختبارات النهائيه

منال : سلاام
ابنات: هلا وعليكم السلام
منال : بنات وين تهاني
ساره بلقافه : ليش وش تبين منها
منال : ابيه تفهمني في هذا السؤال
امل : باقي م جايت بس تعالي خليني اشوف السؤال اذا اعرفه احله لك واذا ما اعرفه استني تهاني لييين ما تجيي اوك
منال: اوك خذي
امل : امممممممممممم هذا
منال : لا الللي تحته
امل : اهاااا لا ابشرك عارفه تعالي ....
الا وفجئهــ جايت البنت اللي حاولت تذبح اريج وراحت ادت اريج الورده واعتذرت
قامت منى معصبه : ليش يا ماما الورد رديه او خذيها ما راح نخليك تدين اريج يكفي اللي سويتيه
البنت : ابعد يا  ... ماني ناقصتك اابعدي بسرعه
ميمونه : لا والله وواذا ما راح وش بتسوين
منى : لا احسن قومي اضربيني
البنت : انا راح اطنشك نتي وياه ودي حبيبتي اريج الورده
قامت خلود وسحبت الورده منها وقالت : وحنا وش درانا انو ما فيه سحر او شعوذه طالما منك كل شئ جايز
البنت تنزفزت وقالت : ابعدو عن حبيبتي خلوني اديها الورده
اريج : لا ولك عين تقولي حبيبتي بليز كل تبن وروحي ما ابي منك شئ
البنت : اوك بس يكون بعلمك ني م راح امشيها لك على خيير
منى: اقول روحي وخلي انذاراتك لنفسك اوك
ورامت البنت الورده على وجه اريج بقوه
وقامو شاتها وابعدوها عن اريج
وبعد ما راحت البنت
قالت لطيفه لاريج : اروج حبيتبي ما عليك منها ولا تخافين
اريج : بس اخاف تسحرني وطبعا هذا مو بعيد عنها
لطيفه بذكاء: با العقل يعني تقدر تسحر وحده مواضبه على صلاته واذكارها ودايم تحصن نفسه وترى شوي ويدق الجرس وانتي لو قعدتي تفكرين بها كذا راح تنسي الاختبار وتسقطي وما تروحي معنا البعثه
اريج واللي بدت تقتنع بكلام لطيفه : اوك مشكوره يا قلبي والله انكاحسن وحده تعطي نصايح فديتك
لطيفه بفخر : احم احم اااااا هذا مو شئ ينذكر انتي صديقتي وحبيبتي واختي ما اقدر اشوفك بذي الحاله
وبعد ماا انتهى الاختبارات
في بيت
نجود __________
هع بنات ترى انا مرعوبه من النتايج اخاف اجيب العيد
امل : لا ما عليك ان شاء الله ناجحه بس انتو فين بتسافرو يا بنات استراليا ولا كندى
منى : اااااا اسمعي انا وخلود ولطيفه وميمونه وانتي طبع نسافر كندى وساره واريج ومنال وتهاني ونجود استراليا اوك
البنات
: اوك
[/size]
انتهى البارت1
يا ترى ايش بيحصل للبنات
وبيسافرو ولا لا وراح ينقبلو ولا لاا
ومين اللي تعتقدون انها بتنجح
البارت الثاني بكرا ان شاء الله


عدل سابقا من قبل EMO1410 في الخميس 08 أغسطس 2013, 11:57 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالخميس 08 أغسطس 2013, 11:55

بسم الله
البارت الثاني




نجود __________
هع بنات ترى انا مرعوبه من النتايج اخاف اجيب العيد
امل : لا ما عليك ان شاء الله ناجحه بس انتو فين بتسافرو يا بنات استراليا ولا كندى
منى : اااااا اسمعي انا وخلود ولطيفه وميمونه وانتي طبع نسافر كندى وساره واريج ومنال وتهاني ونجود استراليا اوك
البنات : اوك
بعد اسبوع في بيت خلود
خلود : واااااي بنات نجحت نسبتي 97"99
باركولي
ساره : هههههههههه انا 97
منال : انا زي ساره بس 97
اريج : هههه انا احسن منكم جبت 99"99 يعني كان باقي لي درجه وحده وانجح
منى : انا 100
ميمونه :96
تهاني:100
لطيفه : انا 99
امل :100
لجين :95
خلود : نجود وانتي كم درجتك
نجود : 79
البنات : ايييييييييييييش .... كذااااااااابهـ
نجود : والله
منال : يعني ما راح تسافري معنا
نجود : لا
وقامو البنات وحضنوها وكلهم قامو يبكون
وبعد 2 شهر
وافقت الجامعات علي البنات
يعني منى ولطيفه ولجين وميمونه وخلود وامل في جامعه في كندى
وساره واريج ومنال وتهاني في جامعه باستراليه
وقبل يوم السفره اجتمعو البنات في بيت نجود
وجابو كل اغراضهم من ملابس واكسسوارات
وشنط وميك اب واحذيه وفساتين ووو...وو
وقامو يرتبون شنطهم وايش راح يلبسو في اول يوم لهم وتبادلو الهدايا وعاد نجود كانت اكثر من استلم الهدايا لان البنات كانو يبون ينسونها عشان ما تزعل
ونامو عندها وفي اليوم الثاني راحو مع سواق تهاني على مطار جده
وودعو بعض وهم يبكون وهي كانت اول مرره يفترقون من هم صغار

وبعد 14 ساعه في الطياره وصلو استراليا في العاصمه  سيدني
واخو اريج الكبير ابراهيم  راح وودهم السكن اللي راح يسكنو فيه
ورحو بس اول شئ قام وداهم على اماكن ومطاعم وحدايق ووداهم السوق واشترو ااكسسوارات وملابس واحذيه وكل شئ يبونه ووداهم مطعم واكلو فيه وودهم حديقه كبير وانبسطو كثييييييييييير
ورجعو البيت على المغرب
ووداهم السكن حقهم وشال اغراضهم ووداها غرفهم وراح ابراهيم مع زوجته واولاده فندق
ورااحو البنات ينامون والصباح رباح
وفي الصباح
اريج : بنات .. بنات .. بناااات قومو
قومو ولا ارشكم با المويه
قومو
يعني عناد ااااااااووووكككككككككيييييي
وراحت عند الثلاجه واخذت مويه كبيره وقامت رشته على البنات كأنها تسقي الزرع << تخيلو كيف
وقامو البنات وسبو في اريج وشتمو فيها ليييييييين ما قالت بسسس
وقامو تروشو وحده ورى الثانيه وصلو الصلوات اللي فاتتهم وافطرو
ولبسو عشان يروحو يشوفو الجامعه اللي راح يدرسو فيها
ولبسو
عاد اريج لبست جنز ضيق وبلوزه علاقيه ـمرسوم فيها ذا الشنب  طويله لين فوق الركبه بشوي وجاكيت وحاطه ميك اب خفيف يعني روج وكحل وماسكراهـ وحذيان اسبورت على لون البلوزه العلاقيه اابيض
ومنال جينز اسود غامق وبلوزه موف وحذيان سبورت اسود مع ميك اب
وساره تي شيرت مرسوم عليه نظاره وماسك شوي على جسمها وميك اب هادي يعني بس روج  وجينز اسود غامق وحذيان سبورت
وتهاني لبست بلوزه بيضاء وموديلها فرنسي مع جكيت رسمي تنوره اللين تحت الركبه بشوي وكعب اسود ولفه شعره بأهمال
ساره وهي تعدل شعرها : اقول اريج متى يوصل اخوك ترى مليت
اريج بسخريه : بل الاول عدلي شكلك اللي نخليك كأنك مشعوذه
ساره : لا عاد انا بأنوثني ورقتي ووالجمال الرباني والجسم الرشيق تقولي عني مشعوذه
اريج : ارحمينا ملكة جمال اطاليا يا نفر تيتي يا جميلة الجميلات
ساره : والله اني احلا منك
منال :هههههههههههههههه والله ه الهوشه ... لا وبين اريج وساره هههههاااي
تهاني : خلاص بنات ارييج ساره خلاص منال عندك روج ناعم يناسبني
منال : لحظه يب يب خذي
وبعد 5 دقايق جاء ابراهيم ولبسو البنات العبايات
وراحو واول ما وصلو ساره فتح فمها على الاخر وتقول :: اااااااااااااااااالله يا كبرها قسم بالله زي الساحه تحط فيها 5 فصول كبار
عاد هنا البنت انحرجو من ساره
وسحبوها لين وصلو لاكافتريا وشافوها وراحو قاعة المحاضرات اللي راح يدرسو فيها
ورحو للملاعب والحمامات
وغرفة المدير و المرشد
وبعد شهر
منال : بنات الدراسه جايه وش ريكم نروح لسوق نشتر كم حاجه من هناك للمدرسه
ساره : انا معاك بس اخاف اابراهيم يعاتبنا اذا دري واروج وش بيفكها منه واخاف يرجع الديره واحنا معاه ولا درسنا ولا هم يحزنون وبنضطر نروح الكليات اللي في الباحه وعاد انتو عارفات ليش اجتهدنا
منال : بسم الله عليك يا ساره كلتيني بقشوري ما قلت شئ واصلا من وين بيدري
ساره : ما ادري بس انا عارفه انو راح يدري عاجلا م اجلان
اريج : خلونا نجرب ما راح نخسر وانتي يا تهاني وش رايك
تهاني : اوك معاكم بس لا تحملوني مسؤليتكم زي كل مررره اوك
اريج ومنال : اووك
ساره : انا ما بروح
منال : هههاي بتروحين غصبن عنك ولا ما دريت با الحرامي اللي يطب على الناس في بيوتهم
اريج وهي تهاول تخوف ساره : يمممممه صح انا سمعت به وانو لو يلقى حد في البيت راح يذبحه بساطور
ساره بتصنع للخوف : يع يعني زي تالا
اريج وكاتمه الضحكه : ايه زي تالا
ساره :يمممممااااااه < كانت تسوي نفسها ثقيله وما تبي تروح بس في قلبي تبي تروح لو ركض هع
وراحو السوق
وهم يشترون
سمعو بنات يقولون
البنت الاولى : والله لاخليه ينغرم فيني ويعشقني ولا يفكر الا فيا
البنت الثانيه : ههه اتحداك
البنت الثالثه : بنات زبطوني معاكم
البنت الاولى : ما عليك والله لاخلي الشباب يدورون كلمه عشان يكلمونك او نظره ومن بينهم خالد
البنت الثانيه : وانا بعد زبطيني مع نواف
البنت الاولى : والله لازبطكم كلكم ولا ما اكون غرور بنت سعد  وانا لي عبدالرحمن اوك
البنات : اوك
وكملو واشترو كل اللي يبونه وراحو
اما منال وساره واريج وتهاني منصدمات من اللي سمعوه
اريج : بنات مو كن لبنات اللي سمعناهم يتكلمون سعوديات
ساره : ما عليك منهم ل تهتمين
منال : ساره معاها حق احنا وش علينا منهم يروحو في ستين داهيه ما لنا صلاح فيهم
اريج : بسسس..
تهاني : لا بس ولا كلب ما علينا منهم يلا خلونا نشتري
وبعد ما خلصو شرى وهم راجعين البيت الا والبنات نفسهم يتدلعون في الشارع  ويتميلحون
ونظرت الشباب عليهم
وراحو البنات وهم متقرفات من ذا لتصرف
اريج بعصبيه : هاذولا اللي خربو سمعتنا
منال : هدي حبيبتي هدي هم ما يستاهلو
تهاني : ارووجتي حببتي ما عليك منهم مايستاهلو ضفر منك لا تزعلي نفسك يا عسسل
ساره : يا حلوه .. ليش زعلانه .. بس على كومت زباله .. ما راح تفيدنا
اريج : فديتكم
وبعد ماجايت الدراسه :
اريج : بنات بنات قومو تأخخرنا البسو بسرعه  بسرعه اليوم اول يوم بسرعه
وقامت رشت عليهم المويه وقامو وصلو واخذو دش ولبسو وحطو ميك اب وانطلقو
تهاني ومنال قدرو يركبو الباص
اما اريج وساره لا << مساااااااااكييين هع
وراحو يمشون لييين ما لقو ليمو زين ولكبوها ووداهم الجامعه
ولحقو على المحاضره الاولهه
وبعد ما انتهت خرجت الشله للك الكافتريا وقعدو على وحده من الطاولات بس كان فيه 3 كراسي واريج ومنال وتهاني قعدو الا المسكينه ساره
وشافت كراسي جنبه بس ما انتبهت انو في شاب راح يقعد فوقه و سـحبته و اول ما قعدت الا والشاب طاح
عاد ساره تحجرت مكانها ماتدري تظحك ولا ايش وقامت قعدت في الارض وحاولت تقومهـ وتعتذر له بس الشاب واصحابه وقفوهـ وساره اعتذرت وقالت لهم انو ما انتبهت بس الشاب ناضرها من فوقها لتحتها وساله : انتي جديده
قالت : يب ليش
قال : هذولا شلتك
تعجبت وقالت : يب
قال : اممم اسمعي انتي راح تخدميني
ساره : نعم نعم يا حبيب امك اخدمك ليش ومن انت
قال : انا خالد بين فهد بن..
ساره : لا يكثر بس ووااا ليش اخدمك
خالد: لانك كسرتي الساعه وذي الساعه غاليه سويسريه وانتي وامثالك ما يقدرو يلاقونها
عا ساره ارتفع ضغطها : كل تبن وانا ما راح انزل نفسي لمستواك ومو ه الاشكال تذليني فاهم
بنات يلا نروح صار المكان ماينطاق
وقامو يتمشون .....


خلص البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالجمعة 09 أغسطس 2013, 00:29

البارت ال3


ساره : ااوف الله ياخخذه هذذا المدلع لا وله عين يقول اخدميني
اريج : ههههه ما عليك ولا تزعلي نفسك
ساره : انا ببس كنت ابي اعتذر له بس هو ما اعطاني فرصه
منال : الله يهديك يا ساره ما كان لازم تاخذي لكرسي
تهاني : الله وفين راح تقعد بعدين
ساره :خلاص خلاص بس بنات انا اول ما سألته من انت قال خالد ..
منال : طيب وش فيه
ساره : مو كأنه الولد نفسه اللي تكلمو عنه البنات
اريج : هههه ليش هو بس اللي اسمه خالد في ذي الجامعه كلها
ساره : مدري والله
تهاني : انسي يا قلبي ما يستاهل اهتمامك
ساره: مو مهتمه وعع لاكن بس تعجبت
اريج : خلاص تعالو نروح المحاضره شكلها بدئة
البنات : يلا
___________



لاكن الصدفه جمعتهم مع شلة خالد
لاكن راح اعرفكم عليهم
خالد : ساب وسيم . شعره طويل لين تحت رقبته وشعره اللي قدام طويل على طول شعره اللي ورى . جسمه معضل ومتناسق
عيونه كبار وخشمه طويل وحاد وفمه شوي كبير وملامحه خليجيه وعمره20
عبد الرحمن : شاب وسيم اوسم من خالد عمره 22 شعره مو طويل بس ناعم وله ضحكه عذااااااب وعيونه ناعسه فمه صغير
وملمحه هاديه
نواف : مرح . كيوت . وفي نفس الوقت حكيم . ملامحه عاديه بس عبقري زمانه معضل عيونه عسليه وكبيره وعمره 20
عزام : شعره زي شعر خالد . يحب يرفع شعره بربطه ويخلي خصل من شعره على وجه . جسمه متناسق
فهد : صاحب نواف الروح با الروح شعره عادي بسس يحب يسوي اسسسبايكي عيونه عسليه
__________________


ااريج : بنااات
البنات : نعم
اريج : جوعانه ما كلت شئ بلييز خلوني ااكل
ساره : اكيد الزفت باقي موجود
اريج : بليييز والله اس ان بطني بيتقطع من الجوع
تهاني : خلاص ايش رايكم اروح انا و اروووج
منال : اوك
ساره : اوك بس جيبو لي كافي اوك
اريج وتهاني : اوك
وافترقو ساره ومنال في الساحه واريج وتهاني في الكفتريا
اريج : تهاني
تهاني : نعم
اريج : ايش اخذ
تهاني : هههه اي شئ تبينه
وراح واخذت اريج عصير وكيك ولساره كافي
واول ما كانو بيروحون جاهم صوت من ورى
لفت تهاني وكن خالد
اريج : نعم
خالد : وين صديقتكم
تهاني : اي وحده
خالد : اللي طيحتني
اريج : وش تبي منها
خالد : مالك صلاح فينها
تهاني وريج طنشوه وراحو
وقام هو وشلته ولحقوهم
وبعد ما اريج وتهاني راح عند ساره ومنال قالولهم عن السالفه
ساره : اوووووووووووف ذا متعمد ينكد علي
منال : بنات هذا هو وشلته جايين
ساره : بروح باي
منال : ليش
ساره : بيحاول يذلني وانا ماني رايقه واخاف اسوي شئ لا تحمد عقباه
اريج : فات الاوان
خالد : هاي انتي تعالي
طنشته ساره وكانت بتروح الا ومسكها من يدها بقوه وقال: مو بنت اللي تكسر كلمتي
ساره وعيونها مليانه شرار : ا بعد لا افك ضروسك ذحين
خالد : ماشاء الله وطلعتي عندك لسان
ساره : يا زفت الطين ابعد
اريج : بلييز ممكنم توقفو خلاص ما صار شئ بس طح يعني نهاية الدنيا
خالد : خلي نصايحك لنفسك
ساره : فك ايدي بسرعه
خالد : واذا ما فكيتها وش بتسوين بتضربيني يعني
ساره : يعني عناد
خالد : ههاااي ايوه عناد
وما حس الا وساره ضربته على بطنه بقوه<< عاد ساره اذا ضربت وهي معصبه ما راح تعرفو مقدار القوه اللي فيها
ساره : اتمنى ما عاد تقرب مني اوك .. بنات يلا
وراحو
وخالد : والله لا اوريه بننت الكلب ذي اااااااه يا بطني
نواف : ههههه قالت لك ما كان لازم تقرب منها بس خل عنادك يفيدك
____________
وبعد ما انتهى اليوم
ورجعو البيت
 لقيو شقة خالد وشلته قدام شقة البنات
منال : ساره . ساره مو كأن هذا خالد وشلته
اريج : ايييش ... وين
ساره : والله لو يقرب مني او يلمسني والله لاخليه في خبر كان
خالد : هههههه جيتي والله جابك والله لاوريك على اللي سويتيه فيني قدام الطلبه
ساره بعدم مبالاه : ها ليش انا وش سويت ذليتك .. متى  انا اتذكر اني ذليت حيوان
خالد عصب وصفع ساره كف
نواف خاف على البنت ومسك خالد وقال له : هاي وشبك مجنون انت تضرب بنت
خالد : نرفزتني
ساره وما سكتت قامت شاتت خالد في (( تحتت المعده هع))
وخالد نظرات البرائه على وجها وشوي ويبكي
وساره شوي وبتبكي ع اكف اللي اعطاها خالد بس حبست دموعها
وقالت : انا ماحد يمد ايده علي انا ابوي وهو ابوي ما مد ايده عليه تقوم انت يا الخاكري تمد ايدك
وراحو الشقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالجمعة 09 أغسطس 2013, 04:13



الجزء الثاني من البارة ال3



ساره : الله ياخذه الحيوان .. كيف .. كيف يتجرئ ويمد يده على من هو اصلا عشان يسوي كذا

تهاني : سارونه ما عليك منه

ساره : كيف ما على منه يقوم ويعطيني كف واسكت له

اريج : ساره.. تهاني ما كانت تقصد تسكتين له بعدين انتي ما قصرتي رديتي الصاع صاعين وش تبين بعد

منال: اهئ اهئ بنات ترى انا جوعانا مين دوره اليوم

اريج : اليوم دوري بس لان ساره متنرفزه خلوها تشغل نفسها با الطبخ

ساره : اه اوك بس وش تبون 
تهاني : اطبخي اي شئ

منال: اي شئ من يدك حلو
ساره : احم احم احرجتوني لاكن ابشرو
ورحت ساره على المطبخ

منال : اريج كأنها صدقة

تهاني : هههههههههه الله يستر منكم

اريج: حرم عليك حنا بس شجعناها

تهاني : بس ساره ما تعرف تطبخ

منال: اما

اريج : بالله صادقه

تهاني : الله يعينكم


___________

في شقة خالد







نواف : هههههههههههههه والله كلما اتذكر الضربه اضحك عليك وعلى عنادك

خالد : يعني وش اسوي اهانتني

نواف : وتمد يدك عليه مهما كان ذي بنت كائن ضعيف والمفترض تحميها مو تمد يدك عليها

خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه احميها ذي اخت ابليس شرانيه بس والله لاادبها
نواف : ههههه كل كل بس 
_________________










وفي الصباح بعد ما قامو البنات  ونزلو عشان الباص

الاخت ساره ما نامت بدري

وتأخرت وبعد ما لبست وتشيكت كانت لابسه

بلوزه وجنز ابيض وحذيان سسبورت

وقبعه وربطة شعره ذيل الحصان واخذت شنطتها ونزلت بسرعه

والبنات يستنون واول مانزلت راح الباص

وساره في عيونها بكاء وخوف عشان فيه اختبار صغير بيسويه الاستاذ

الا جاء خالد وتعجب من انها باقي ما راحت وراح عندها عشان يضايقها

خالد : سلام

ساره : .........
خالد : ردي السلام

ساره : نعم

خالد: وشبك ردي السلام

ساره: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.. خير وش تبي

خالد : لا سلامتك بس بغيت اسأل ليش واقفه هنا

ساره : اتصور

خالد: ههه

ساره : وش تبي واقف عندى

خالد :عندنا اليوم اختبار صح

ساره : يب

خالد ناضرها : طيب انتي فاهمه شئ

ساره: يب

خالد : طيب فهميني

ساره: ترى ماني ناقصتك الباص فاتني

خالد : اها طيب اركبي معي
ساره: نععععععععععم

خالد: والله صادق اركبي اوديك وفهميني 

ساره: وش يثبتلي انو ما راح توديني مكان ثاني

خالد : ههه ليش وش ابغى بك

ساره : مدري بس

خالد : من الاخر ايوه ولا لا

ساره : ...........
خالد : ايوه ولا لا
ساره :...........
خالد : لا

لا

ساره : طيب بس بركب ورى

خالد : خلاص اوك
ووداها الجامعه

واول ما نزلت قال له: اسمعي تعالي الكافتريا واقعدي فوق طاوله بعد المحاضره الاولى اوك

ساره : خدامة ابوك انا

خالد : يا هو كان بيننا اتفاق

ساره : لا حنا ما اتفقنا انت بس قلت 
خالد : خلك قد كلامك
باي

ساره : لحضه ....  اوووف توهق

وراحت المحاضره وبعد المحاضره

راح لكافتريا وقعدت فوق طاوله وجابت لها كافي

وشوي لا وجا خالد

خالد: سلام

ساره: وعليكم السلام

خالد: ممكن اجلس

ساره : وش رايك

خالد : يعني ايوه

ساره : يب

خالد : طيب يلا فهميني

ساره : طيب جبت كتابك

خالد: لا اصلا ضاع

ساره : اها .......... شكلك بتتعبني

خالد: هههههههههه طيب وش اسمك

ساره : ضروري تعرف
خالد : يب يب
ساره : ساره

خالد : وانا خالد تشررفنا ..
ساره : فرصه سعيده .. المهم يلا خلني اشرح لك

وقعدت تشرح له وهو يطالع فيها باعجاب

خالد : والله انك دافوره

ساره : مشكرور بس قول ما شاء الله

خالد : هههه ما شاء الله

وعاد شلة ساره يطالعون فيها من بعيد

اريج : ههههههه شوفي الخاينه

تهاني :ههه قولي خير

منال : تتوقعون وش تسوي
جاا صوت من ورى

: قاعده تشرح له درس
لانه وصلها اول ما راح الباص

لفو البنات الا ولقيو صاحب خالد عبد الرحمن

عبد الرحمن : هههههه حتى هو خاننا

منال : ليش ؟؟
عبد الرحمن : لاني قلت له خلننا نجي معاك تفهمنا معاك

قال لا
نواف : هو يحب نفسه وبسس لاكن ..
تهاني : لاكن ايش

نواف : لاكن خلوه وخلنا نتعرف عليكم وش اسمك

تهاني : انا

نواف:يب يب
تهاني : تهاني

عبد الرحمن : واللي جنبك

تهاني : منال

عزام : واللي نجبك يا منال
منال: ااريج

الشباب : تشرفنا

_________________--

بعد ما انتهى الدوام

....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالسبت 10 أغسطس 2013, 05:41



 
البارت 4





 البارت ال4 الجزء 1

في شقة البنات
___________

اريج : ااااا ساره
ساره : نعم
اريج : وش كنتي تسوين مع خالد
ساره : ليه تسألي
اريج : بس كذا
ساره : كنت ادرسه
منال : لي
ساره : عشان اول ما فاتني الباص وصلني الجامعه واشطرط انو ادرسه عشان اختبار اليوم
تهاني: ايه صح بنات وش سويتو با الاختبار
ساره : انا عادي سويت اللي عليا والباقي على الله
منال واريج : حتى حنا سوينا والباقي على الله
ساره : اريج دورك اطبخي لنا
اريج : اوك
____________________
في الصبح
ساره : اررررييييييييييييييج
اريج : ها
ساره : وين التي شيرت اللي مرسوم عليه فيس يضحك
اريج : انا بلبسها وانتي البسي اي شئ ثاني
ساره : اوك باخذذ الجينز الاسود والبلوزه الموف اللي مرسوم عليها وجه بنت
اريج : لا انا اللي بلبس الجينز الاسود بلييز
ساره : ههههههاي سوري
منال : انا عندي جينز اسود تبينها
اريج : منااااال فديتك يالكريمه مو زي بعض الناس
ساره : ههههههههههه ناكرت جميل
تهاني : يلا البسو بنتاأخر يلا
البنات : يلا
_______________________
وفي الجامعه

: هي سسارره سااره
ساره لفت راسها ولقيتها خالد يناديها
ساره بعدم مبالاه : نعم
خالد : باركيلي
ساره : ايش
خالد: نجحت جبت A
ساره : طيب والمطلوب
خالد : باركيلي بس ليش منتي متفاجأه
ساره : هههه طالما انا اللي درستك لازم تنجح
خالد : اخس يا الدافوره
ساره : كم مره قلت لا تناديني با الدافوره
خالد: ههههههه معليش
___________
والبنات اللي مع خالد حقدو عيها << مسكييييينه وش سوت هع
واول ما افترقو وراحت ساره مع البنات للكافتريا
جايت وحده من اللي كانو مع خالد ومعاها كافي حاااااار
وكبت الكافي على يد ساره وقالت :ههه هاذا جزاء اللي تحاول تاخذ خالد مني ولو قربتي مرره تاني منه راح ادبحك فاهمها ولا افهمك زيادهـ
والبنات اللي مع ساره ما سكتو ضربوها وبعدوها عن ساره اللي شوي وتبككي من الالم
وراحو عند الدكتوره اللي في الجامعه وحطة على يد ساره شاش
وبعد نتهى الدوام ورجعة كل وحده على بيتها
ورجعة شلت ساره للشقه
______________
ساره : ااااه يا يدي
منال : ان شاء الله تنكسر يدها
الا وفجئهـ
: سلااااااااااااااااااااام سارونه
البنات فتحو فمهم على الاخر وساره ومنال تقول : ن نن نوري
نور: هههههههههههه كيفكم حياتي كيف المفاجئه
وقامت ساره ومنال حضنوها
منال : نوري حياتي كيفك
نور : ههههههههههه تمام كيفك منول
ساره : احلا مفاجئهــ يا قلبي كيف نوف وخالتي كيف بنت نوف الصغير وتين
نور : بخيير يسلمون عليك
______________
نوره هذي بنت خلتة ساره وفي نفس الوقت بنت عم منال
لان ابو نور عم منال وام نور خالت ساره
لاكن راح اوصف شكلها
نورهان : بنت شعرها قصير (( بوي )) وجسمها متناسق لاكن غبيه شوي . شخصيتها مرررره قويهه لدرجة انو الواحد ما يتكلم معاها الا ويحسب لها مية الف حساب . نحيفها . تحب تلبس عدسات سماويها ولسانها طويل لكن ينفع في بعض الاحيان . تحب الاغاني الاجنبيها ورسم الانمي وافلام الرعب الممنوعه من العرض (( لانها تخخخوف )) ملامحها خليجيها وخشمها صغير ولها ابتسامها تذووب وعيوناه كبار ورموشها كثيره
_____________________________________________
نورهان : اوووووووف ساره وش هذا مين سوى كذا فيك
ساره: وحده مريض
نورهان : جعلها الطاعون والزهايمره والسرطان والايدز وكل الامراض اللي مالها حل
ساره: هههههههههههههههههه الله عليك ... ماحد يسلم من لسانك
منال: المهم نوري خليني اعرفك على صديقاتي .. هذي ااريج وهذي تهاني
نورها: تشرفنا
_______________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالأحد 11 أغسطس 2013, 00:58

البارت 4 الجزء ال2

نورهان: تشرافنا
تهاني واريج : تشرفنا
_______________________________
وفي الصباح
منال : بنات يلا خلصتو
ساره : يب يب
اريج : يب
تهاني : بنات شوفو وش لبست نورهان
كانت لابسه جينز لتحت الركبه شوي وبلوزه مقلمها نص يد وشال لافته على رقبتها واكسسوارات في يدها اليسار وساعه في يدها اليمين وحذيان ذهبيه
اريج : وااااااااااااااااااو خقهـــ
منال: كيوت
ساره: مخليك اانثويه
نور هان : والله .. اجل بغيرها
قامت تهاني ومسكتها وقالت : والله لو ايش ما تغيري تأخرنا
وراحو الجامعه
كانت النظرات على نورهان
نور: ساره بسرعه اديني الجاكيت اللي فوقك
ساره : ليش
نور هان: بغطي كتفي
منال: اقول اقعدي بس شكلك حلو بس انتي مو متعودها على المدح
ساره : بنات بنات هذي البنت اللي كبت على يدي الكافي
نور هان : وين
ساره : اللي لابسه بلوزه خضراء مع تنوره قصيره ولافه شعرها
نور هان : والل لاوريك فيها
وراحت نور بسرعه عند البنت
والبنات خافو تسوي فيها شئ ويبتلشون
وراحو الا ساره واريج
اريج : ساره مو كأن خالد جاي عندنا
ساره : يا ذا النشبها ما بيفكنا هو واصحابه
اريج : بس تبين الصدق صاحبهم نواااف خققه
ساره طالعت اريج : اوووووهه البنت تحب لا ومين صاحب النشبها ذاك
اريج : يا لباقلبه
ساره: هههههههههههه منتى بصاحيه
اريج : وانتي يعين ما تحبين خالد
ساره : وععععععع احب جني ولا احب ذا خالد
اريج : ارحمينا
ساره : شوفي شوفي نورهان
____________________________________-
عند البنت

نور هان: هي .. انتي
طالعة البنت وشافت نور هان وقالت : نعم
نورهان نور هان بعصبيه : نععاااامه ترفسك ان شاء الله
البنت : سلامات يا ماما وش فيك مريضه
نور هان : لا حبيبتي بس ودي اكفخك واكسرر خشمك يا حيوانه
البنت: ليش .. واصلا من انتي
نورهان : عشان الكافي اللكبيتيه على ساره
البنت: هههههه ذيك لزفت
نورهان : زفت في عينك يا حيونها كيف تتأجرئي وتمدي يدك عليها
ابنت : لانها حلوات تاخذ خالد مني والكل يدري انو خالد لي
نورهان : ارحمينا .. من زينك عاد كان حتى الحمار ازين منك
________وفاجئهم خالد وشلتهــ
خالد: سلامات وش فيهــ عبير وش فيه
عبيره : خلودي البنت كانت بتذبحني
نور هان: جعلك الطاعون ان شاء الله بذبحك واجعلك عبرها
عبير : شفت شفت يا خالد تقول بتذبحني عشان دافعت عنك
نورهان: انت خالد
خالد : ايه ليش
لحظه اقعد مكانك لا تتحرك ذحين جايه
وراحت وسحبت ساره وجايت وقالت : تشوف الشاش
خالد خاف وقال: من ايش
نور هان : من الزفت اللي جنبك
خالد طلع في عبير وقال : عبير صدق اللي تقوله البنت
عبير : ................
خالد: عبير
عبير: .................
خالد: عبير لا تطنشين
عبير: ايوه انا كبيت الكافي على يدها عشان تبعد عنك
خالد:ليش ومين انتي عشان تبعدين من تبغين عني وانا مزهريه يعين
عبير: بسس..
خالد: اسسسس انكنمي ولا تخرجين من فمك حرف
عبير : ليش .. هذا جزائي لاني احبك
نورهان : حبك برص ان شاء الله .. سمعتين يلا انقلعي ولا تكلمينه فاهمه << وششش دخلك ذحين
عبير: انكتمي يا زفت وش عليك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالأحد 11 أغسطس 2013, 04:46



 البارا ال5



______________________________
نور هان: انتي مريضهـ .. تحرقين وحده عشان واحد ما يعرف هو دارك صدق مريضه
خالد: خلاص .. خلاص عبير خلاص روحي وبعدين نتفاهم
عبير تطالع في نورهان بحقد : ط طييب
وراحت
وراح خالد عند ساره وقال: عسى ما اوجعتك
ساره :لا الحمد لله << في نفسها تقول :لا بارك الله في شكلك اللي ما جا منه الا النكد والمصايب لا ولك عين تسأل
خالد: لو مدت يده عليك مرره ثانيه قولي لي
ساره :لا تكفى ياشيخ ارحمنا بس
خالد: ههههههه ترى عادي لا تستحين يلا باي

_________________________


اريج : بناااااااات
البنات طالعو فيها
اريج وساحبه وحده معاها << شكلها رهينه هع
اريج : شوفو مين اللي تعرف عليها اسمها ندى
ندى : سلام
البنات : هلا وعليكم السلام
وعاد تعرفو على بعض وعزموها عنددهم

__________________________________________



في عند باب شقة البنات
اريج : بنات ما تشمو ريحه
منال:مممم يب
تهاني : كنه ريحة اكل
وفتحت منال بهدوء وخوف لان المفاتيح البيت كله مع منال
وفتحت لقيو
: سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
_________________________________-

الجزء الاول انتهى
الثاني في الطريق ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالإثنين 12 أغسطس 2013, 03:27

 البارت الخامس

_______________________


: سلاااااااااااااااااام
البنات : ن ن نجوووووود
نجود : ههههع بنات كيفكم
قامو البنات وحضنوها
اريج : يا قلبي متى جيتي
نجوود : قبل ساعتين
منال : طيب يا حيوانه ليش ما تعلمينا
نجود: هههههههههعع قلت لتهاني
منال : تهاني ليش ما علمتينا
تهانىـ : شفتكم مشغولات
نجود : اكيد تسألون وش جابني سح
اريج: ايوه سح ليس
نجود: هههههععع زواجي هنا
ساره: اييييييييييييش بتتزوجيين من مين
نجود : من ريان
اريج: اااااااااهههههااااا اللي تحبينهـ
ساره: ياقلبي مبروووك الله يوفق لكم
نجود : ااااااااااااممممممييين
منال: والله يا نجود فيه سوالف لازم نعلمك ياها
وبعد ما قالو لنجود السواليف
ساره: لا ولو دريتم ان اريج تحب ما راح تصدقون
البنات بحماسسس: ايييش
ساره:هههههههههههههه والله تقول انها تحب واحد اسمه نواف
اريج: هه وطيب حتى انتي تحبين خالد
ساره : يا كذابه
منال: الله يا طيور الحب
ساره: والله انها كذابه
تهاني : اااااااا علينا ذي الحركات 
ساره: هههههههههه والله ما احبه .. يغني غصب
اريج: هههههههههههه وحده بوحده
منال: المهم نجود
نجود: طيب .. المهم انا قلت لريان انا ابي زواجي في استراليا قال اي شئ يرضي نجود اسويهـ
منال: ههههههههه ارحمينا
نجود: هههه المهم هو ذحين وافق اقعد عندكم اسبوعين
منال: مو كأنها كثيره
نجود : يا زفت انطمي خليني اكمل
منال: هههههههههههههههههه
____________________________
في الجامعه
ساره: واي بنات وناسه يعني صار عندنا طباخه في البيت
اريج: هههههههه ماهمك الا بطنك
ساره: انا ما افرح الا اذا اكلت ومع ذالك ما اسمن قولي بس لا إله إلا الله
اريج: لا إله إلا الله اسمعو بروح وبرجع اوك
ساره : باجي معك
اريج اوك يلا
____________________________

وراححت اريج وساره الحمامات بس ما انتبهو على نو دخلو حمام الاولاد
وتغسل يدها ووجها وساره متعجبه
ساره: اريج
اريج: نعم
ساره: الريحه هنا مررره تجيب السومه والله الحمامات اللي عندنا في السعوديه احسن بكثير
اريج: بعدين هذا الكام ذحين خلينا نخرج
وفجئه دخل اثنين شباب
الشاب الاول: هه هلا با المزز
اريج : وااا ي رجال
ساره : اطلعو برر وش دخلكم حمام البنات
الشاب الاول: ههههههه هذا حمام الرجال
ساره: ايييشش
الشاب الثاني: خلونا من هذي السالفه وش رايكم نتعرف
ساره: كل تبن انت وياه وخلونا نخرج
الولد الاول: لا ياشيخه ونخليكم تخرجون بدون شئ
اريج وشوي وتبكي : بليييز خلونا نخرج والله ما عاد ندخله اقسم بالله حنا دخلناه بدون قصد
الولد الثاني : طيب يا خقه صدقيني ما راح نسوي لك شئ
ساره: اصلا من فوق خشمك الكبير ذا يلا بعد انت وياه عن الباب خلونا نخرج بسرعه يلا
الولد1 : واذا م رحنا وش بتسوين بتضربينا
وقرب الولددين من ساره واريج وهم يرجعون ورى لييين ما وصلو لعند الجدار
وفجئهـ رفع السكين في وجه اريج وقال : اوووكييي وش اسمك يا عسل
وقامت ساره وشاتته في نفس المكان اللي ضربت فيه خالد اول ما اعطاها كف << ما عندها كلام بس فعل ههع
واخذت السكين و ضربته على وججه ووجهت السكين على صديقه الدب وقالت: ههه جرب ذحين تقرب قسم  بالله لاشوه وجهك واريج وراها
وقالت : اريج بسرعه روحي
وراحت بس مسكها الدب وقامت ساره وشخطته با السكين على يده وطلع دم واريج هربت والدب عصب << يا ذي البلشهـ
واريج تركض زي المجنونه تدور على احد وشافت نواف  وصاحبه عزام وراحت عندهم وقالت : الحق يا نواف فيه شابين في الحمام وكانو بيذبحوننا انا وساره انا قدرت اهرب وساره لا بليييز الحقها
وكان نواف بيروح بس اريج قالت انهم معاهم سكاكين وقال: عزام روح ناد الشباب
ورااح اما نواف راح الحمامات
_________________
عند البنات
منال : بنات خالد وعبد الرحمن جايين
خالد:سلام
عبد الرحمن : اهلييين
البنات : هلا وعليكم السلام
عبد الرحمن : كيفكم .. كيفك منال
البنات : بخير
منال بخجل : بخير
وجا عزام من بعيد ركض معاه اريج
عزام : شباب الحقو
اريج وهي تبكي : بنات اهئ اهئ الحقو ساره
عزام : نواف راح الحمامات عشان فيه شابين يتحرشو بصديقتها
و بسرعهـ راحو الحمامات واول مادخلو لقيو واحد طايح<< اللي هو الشاب اللي ضربته واخذت السكين منه
وواحد دب طايح وفيه كذا طعنها في جسمه << يعني يده .. رجله .. كتفه .. الى اخره
وشافو نواف فاطس من الضحك وساره تبكي


لييييييييييييييييييييييش
البارت الجاي ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالأربعاء 14 أغسطس 2013, 02:59



 البارت 6
________________________


فتحو الباب ولقيو نواف فاطسس ضحك وساره تبكي
قامو البنات وراحو عند ساره والاولاد عند نواف
وسألوه وش فيه قال: ههههههههههههه اما ذي البنت شرانيه وفيها كذاب هههههههههههههه الله لا يوريكم
عبد الرحمن : لي وش حصل
نواف: هههههههههه تخيلو انا اول ما دخلت وشفت اللي شفتوه سألت وش صار
قالت: والله ما ادري توني جايه وشفتهم كذا انا وواريج
عبد الرحمن : هذا اللي يضحكك
نواف: هههههههههه لاههههههههه تشوفون ذا الدب
عبد الرحمن: ايهـ
نواف : تخيلو مسك رجلها وقامت شاتتهــ بقوه على خشمه وطاح على ظهره وقالت : يعني معقول تصددق اني اسوي كذا
وهذي الحكايه يا طويل العمر
______________________________________

عند شقة البنات
سساره: الله يهديك يا اريج ما لقيتي تنادي احد غير ذاك النواف
اريج: هههههههه بس اول مادرينا با القصه فطسنا ضحك
ساره: ماهو السبب الاول هو انتي انتي اللي خيتينا ندخل الحمامات حقة الرجال صح ولا لا
اريج: طيب وش دراني
_____________________!!!!!!!!!!
وفجئهـ!!
صوت صياح وبكى
تهاني بخوف: بنات ذا صوت نجود
منال: طيب افتحي الباب بسرعه
تهااني: طيب طيب
واول ما فتحو لقيو نججود ومعاها الجوال وقاعده تبكي
وقامو البنات وحضنوها وسألوها وش فيه
نجود: ااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ اااااااااااااااااا اهئ اااااااااااا بنات رررررريااااان اااااااا للقيوهـ مقتول في الوااااااااااادي ااااااااااا اهئ اهئ وزواجنا بعد اسبوعين
ساره: اييش معقوله ومين اللي سوى كذا
اريج: هدي حبيبتي هدي
نورهان: حبيبتي ما يجوز الجزع قولي أنا لله وإنا اليهـ راجعون
نجود: اااااااااا اهئ اهئ كييف وهو كل دنيتي !!!!
نجود!!!
نجود!!!
نجود ردي علي نجود!!
بنات نجود اغمى عليها بسرعه اتصلو با الاسعاف !!
نجود!!
نجود ردي علي بليييز نجود!!
_____________________________________________

في المستشفى
الساعه 12:33.. يوم الاربعاء .. في الليل

اريج وساره ومنال نايمات وتهاني ونورهان باقي
واول ما خرجت الدكتوره
تهاني: لو سمحتي كيف حالتها << تتكلم انقليزي
الدكتوره ________________--


البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالأربعاء 14 أغسطس 2013, 03:00



 بلييييييييييز اكتبو رايكم في الروايه بليييز عشان اذا فيه اخطاء عشان اصححها وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالخميس 15 أغسطس 2013, 04:34



 البارت 6 الجزء 2

_______________________
الدكتوره : والله مدري وش اقول لك بس حلتها حرجه
تهاني: ما فهمت
الدكتوره: ممكن اعرف وش صار لها با الاول
تهاني: توفى خطيبها
الدكتوره: معليش .. لاكن.. هذي الصدمه قويه عليها وسببت لها فقد في الذاكره
تهاني: مافهمت
الدكتوره: يعني العقل اذا اصابه صدمه يقوم يمحي كل المعلومات عنها عشان ما تتأثر الخلايا ويمكن في بعض الاحيان يسبب في دخول في الغيبوبه لييين ما تتعالج الخلايا التالفه ويمكن يدوم وقت طويييييل
تهاني : طيب وش الحل
الدكتوره: هي راح تبقى تحت المراقبه لمدت 73 ساعه وااذا لاحظنا شئ راح تعلمكم بكل التفاصيل
تهاني: طيب ممكن ننام الليله هنا
الدكتوره: معليش لا عشان نقدر نشوف شغلنا ويمكن تعرقلون الشغل سوري لاكن هذا النظام
تهاني : خلاص اوكي شكرأ باي
_________________________________________
في الجامعه
اريج: بنات فيه اختبار اليوم وحنا ما امدانا نذاكر وش نسوي
منال: ماعليك تهاني معانا
ساره: انا قمت السااعه 4 فجر وذاكرت انا وتهاني
تهاني: انا عاد ما قدر انام وساره بعدين قامت وقمنا دددرسننااا ورجعنا ننام وبس سلمتكم
اريج: يا ... ليش ما قومتونا
ساره: ما قدرنا نومكم عميق ههههههههههه
منال: لا يا شيخه
نورهان:ههههههههههههههه
تهاني: تمزح ساره هي قالت نخليكم ترتاحون لاكن خلونا نروح الكافاتريا و..
قاطعها خالد: سلام اسمعو بنات فيه حفله اليوم في شارع........... الساعه 10 ليل تعالو او كي في فندق .... الدور الثاني رقم الغرفه 30 يلا باي
ساره: سلامات وش فيه ذا
_________________________________________________________________
وبعد الدوام في المستشفى
في غرفة نجود
نورهان: يا قلبي عليها
اريج: الله يشفيها ويردها لنا
منال : ااااااااااااااااامين
تهاني: بنات وحده تجيب كافي لناا كلنا
اريج: انا باروح منال تجين
منال: ساره بليز روحي معاهاا انا ما اقدر سوري
ساره: اوك يلا
___________________________________________


وهم رايحات شافت اريج الولد اللي كان بعتدي عليهم في الحمامات وسحبت ساره وورتها وساره فتحت فمها على الاخر وشافها الولد وقال: هي هي انتي تعالي ابي اكلمك
وساره واريج يرجعون ورى شوي شوي
الولد: تعالي
وكان بيجي عندهم بس اريج وساره ركضو وهو لحقهم وخرجو برى المستشفى ولقيو تاكسي وركبوها وقالو : بليز روح الشارعه اللي قدام بسرعه
وراحو
وهو الولد لحقهم با السياره حقتهـ .. بس بسبب لزحمه اضطرو ينزلو من السياره ويروحون وهم ما يدرون وين بيروحون بس كذا
وهم يركضو تعبت اريج ووقفت واتكت على عمود
ساره: اه اه اه اه تعبت مررره اه اه وش تسوي اه اه
اريج: الله المستعان ضعنا
ساره : لا ما ضعنا انتي بس الحقيني
وراحو وهم يدورون ليييين ما ضاعو صدق
وعلى الساعه 8 ليل بعد ما كانو يمشو 5 ساعات وصلو فندق
اريج: مو كنه الفندق اللي قالنا عنه خالد
ساره: يب يب يارب يكون فيه عشان يعطينا تلفونه او يوصلنا البيت
اريج: صح هو شقته قدااام شقتنا
ساره اجل امشي يلا
_____________________________
وبعد ما وصلو الدور الثاني راحو يدورون على الغرفه 30 واول ما قلوها قامو ودخلو بس يا ليت ما دخلو
لقو طاولات فوقها خمورر كثيره وبنات كثيرات نصهم من الجامعه وشافت اصحاب خالد ما عدا عزام وعبد الرحمن وشافو خالد وكان حوله البنات ومن بينهم عبير
عاد عبير شافت ساره وهي متنرفزه بس ما حبت يعرف خالد وقامت من عنده ورراحت هي وحراس معاها
عبير : خير وش تسوين هنا
ساره طالعت عبير بنص عين : قاعده اتصور .. وش رايك ذحين اكيد ابي خالد
عبير تنرفزت : وش تبين منه
ساره: وش عليك
وشافها خالد وقام عندها
خالد: هلا هلا با اجمل بنات
ساره: كل تبن وتكلم زين
خالد: عبير جيبي كاستين للمزز
عبير : اوك حبيبي
ساره وشوي وتنفجر : اقول خل الخمور لك ولامثالك 
خالد: ليش يا ماما
ساره: انت مسلم كيف ترضى تشرب
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره: ليش الضحك
خالد: ومين قال اني مسلم ههههههههههههه انا مسيحي
ساره وااريج فتحت فمها على الاخر وقالو : مسييحي
خالد: ههههههههههه يب انا ونواف وعبير
اريج: ايش نواف مسيحي
خالد: يعني تبين اجيبه لك عشان تسألينه وتصدقين
اريج تنرفزت : لا مشكور بس حبينا نسلم ونروح باي
خالد: اقعدو شوي عاد معقوله تروحو به السرعه
وجاء نواف وعبير ومعاهم الخمور
نواف : هلا با المزز تفضلو
عبير: خلودي يلا خلنا نروح يلا
وراح خالد وعبير وبقي نواف
نواف: نفضلو
ساره: ما نبي باي
____________________________
وراحو نواف لحقهم بدون ما يدرون
وسمعم يقولون ................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالخميس 15 أغسطس 2013, 07:21

البارت ال7
----------------

راحو ولحقهم نواف بدون ما يدرون وسمعهم يتكلمون
ساره : اووووف ما هقيت انهم كذا ويقولها بكل برود انا مسيحي
اريج :خلينا منهم ذحين كيف بنرجع البيت
ساره : اامممم شوفي ذاك المحل .. خلينا نروح وندق منه
اريج : اخاف ما يكون فيه تلفون ام ما يخلينا ندق
وقاطعهم صوت نواف من وراهم : ترى ما فيه تلفون والاسعار غاليه هناك يعني حتى لو كان فيه راح تلاقون السعر غالي
ساره : وفيه حد ساالك يعني
نواف : تكلمي معي بأدب
ساره : ﻻ
نواف طالع في اريج وهو مررره من اول ما شافها منبهر بجمالها وقال : ترى في هذا الحي ما فيه تكاسي عشان الساعه ذحين 10
ساره : والمطلوب
نواف تعالو الشقه حقتي هي حنا في ههذا الفندق
ساره : لا يا شيخ نروح شقة واحد ما نعرفه لا ورجال بعد .. سوري افضل اني انام با الشارع على اني اناام في شقة واحد
نواف : يعني هذا اخر كلام عنك
ساره : يب
نواف : اووووكي براحتك
اريج بصوت خافت : ساره ليش خليننا نروح بلييييز
ساره: مجنونه انتي اروح شقة واحد
اريج :انا معاك وبعدين راح نطلب منه انو يخلينا انا وانتي بغرفه وحده ويكون مفتاح الغرفه معانا بلييييييز وافقي
ساره :طيب روحي انتي انا ماني رايحه
اريج : انا لازم اقعد معك مستحيل افاررقك
ساره :سوري اريج هذا اخر كلام عندي تبين تروحين روحي انا بجلس هنا لييين الصبح
اريج :اوف منك يا سااره ومن عنادك
___________________
عند البنات
تهاني : يا الله يعني وين راحو
نورهان : يا ربي ليكون حصل معاهم شئ
منال :يمكن انخطفو
تهاني:فال الله ولا فالك
نورهان : منال بليز لا تفااولي عليهم
منال: طيب ايش رايك ندق على خالد وشلته
تهاني :ووش معنا خالد
منال: يمكن يكونون راحو الحفله
تهاني : والله جبتيها تعرفين رقمه
نورهان :طيب ليش ندق ليش ما نروح
تهاني : طيب عارفه الحي اللي قال عنه
نورهان : ايه يلا البسو عباياتكم وتعالو يلا
______________
الساعه 12 با الليل
ساره : اريج
اريج : ها
ساره : انتي زعلانه مني
اريج : على ايش
ساره : لاني ما خليتك تروحين

اريج : لا عادي وانتي اصلا على حق يعني المفترض ما ندخل شقة رجال ما نعرفه وااصلا وش راح يؤكدلنا انو ما راح يسوي شئ
ساره :فديتك يا عسل
وجا صوت خالد ونواف وهم يتكلمون
خالد وهو سكران هو ونواف
خالد : ك كييييف المززز أاا قاعدات برى
نواف: تعالو نفل ابو ابوها
ساره تطالع نواف بنص عين : اقول ورنونا مقفاكم اوكي
وقام خالد وسحب يد اريج ببقوه لين عنده
وقال :نواف ذي المزه لي اوك
وقمت ساره ومسكت اريج وقالت :لو في ابوك خير قرب
وقام خالد ومسك شعر ساره ورماه على الارض وسحب اريج ودخلهاا شقة نواف وسك الباب .
وفي نفس الوقت اللي سكر خالد باب الشقه انفتح الاصنصير وكا شلة اريج
ساره: افتح افتح يا حيوان افتح
نواف : مدري ليش خالد خلاني مع وحده شرانيه
ساره طالعة في نواف بنظرره خلته يتحجر مكانه
وجا صوت من ورى
نورهان : ساره حبيبتي وين اريج
ساره وشوي وتبكي : خالد سحبها ودخلها الشقه
تهاني :اييييش
ساره وهي تضرب الباب برجلها : وا واالله
نواف : هي هي انتي بتكسرين الباب خذي المفتاح ما نس ناقض
ساره و ضربة نواف ضربه بكوعها وطاح وقامات وخذت المفتاح وفتتحت
وسمعت اريج تصيح وراحو عندها وقلوو اريج خارجه مت الغرفه وهي تبكي وشو من ملابسها مقطعه وقامت منال وادت اريج الطرحه حقتها عشان تخفي تخفي الجزء المقطع ونورهان ودخل الغرفه عن خالد وضربته ضرب لين ما داخ واغمي عليه وخرجو البنات من الفندق وراحو للبيت
واعو اريج وساره ملابس جديده وريحو
_____^_^_________________________
وفي اليوم الثاني
ساره :صباح الخير
البنات :صباح النور
ساره : شفتم اريج
منال :يا قلبي عيها من امسس وعيونها ما غمضت عشان تنام
ساره : كل السبب مني الله يا خذني انا اللي قلت لها نهرب عشان الرجال ما يمسكنا
تهاني : اي رجال
ساره : الرجال اللي .....
وفجئه دق الجرس حق الباب وراحت ساره تفتح والصدمه لقيت خالد ونواف
ساره او ما شافتهم ما استحملت تكثر وككاانت بتشرك الباب في وجوههم
لاكن خالد مسك الباب وقال :اااا ساره بليز خلينا نتكلم خلونا نشرح لكم
ساره وشوي وتصارخ : ا نقلع ما ابي اشوف وجهك
نواف : اسمعي الكلام وخلينا ندخل
ساره : لا والله ولت وش رايكم بعد اركع لكم واقول عاشو الكفار المنافقين
نواف :احترمي نفسك ولا تغلطيين
_________
نواف كان يكره ساره من قلبه ويحقد عليها مرررره ويعشق اريج مرره
-------
قامت ساره وسكرت الباب وراحت
تهاني : ساره مين اللي كان على الباب
ساره : لا ناس غلطانين
منال :طيب ساره بلييز جيبي التوست اللي في المحمصه
ساره : اوك حياتي ثواني
___________________________
في الجامعه
عند شلة خالد
نواف : اقوول شباب وش رايكم نروح للتخيم
خالد: لا احس صار ممل
نواف : طيب ليش
خالد: يعني ... كل سنه احس ملل
عبد الرحمن : طيب بنت عمي ندى تقول انهم بيروحون التخييم
خالد: اممم طيب مين بيروح
عبد الرحمن : ندى وبنات اوحده منهم اسمها منال والثانيه اريج
نواف : اريج
عبد الرحمن : ايه .. اشفيك
نواف : ها لا لا بس مو كنها هذي بعد شلة ذيك الساره
خالد : ها بالله صدق
نواف : انا ما اعرف بنات اسمائهم اريج وساره ومنال وتهاني في ذي الجامعه غيرهم
خالد : امممم خلاص لو تبون تروحو روحو
عزام :وانت
خالد : لو بغيتوني طبعا
عزام : هههههههههههه لا تكفى تعال على الاقل في الطريق تقوم تضحكنا
خالد : هههههههههههه ابشر عيوني قفداك
______________________
عند شلة البنات
ندى : بنات ه وافقتو على الرحله
تهاني : مدري والله على البنات
ندى : اي وش فيها تريج سلامات تعبانه
تهاني : حرارته ششوي لاكن ان اء الله بخير
ندى : طيب بليز قولي للبنات انوو يجون بليييز والله بنفلها ان شاء الله
تهاني : ابشري وما يصير خاطرك الا طيب
ندى : اجلا خلينا نلحق ع المحاضره اوك
تهاني : اوك حياتي يلا
____________________________
انتهى البارت اتمنى انه اعجبكم
ان شاء الله البارت الجاي بكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالجمعة 16 أغسطس 2013, 02:22

في شقة البنات
_______________

اريج : بنات لو تبون تروحون روحو انا ما ابي اروح
منال: طيب لليش
تهاني : عشان نواف
اريج : لا بس عشان
ساره : عشانيي اكيد .. خلاص اذا اانا بقعد وانتي والبنات روحو
اريج : هههههههههههه
نورهان : بلييييييييز اروجتي وافقي مستحيل نخلي حد هنا
منال :صح اروج ترى فيه مناظر طبيعيه جناااااان سبحان الله وراح اجيب الكاميرا حقتتتي عشان اصور بلييز لا تمنعينا .. يلا
ارييج: اممممممم اوك لاكن بشرط
______________________

في الرحله
اريج : هههههههههههه
ساره : والله لو ادري كان خلينا با البيت
اريج : افاااااا يعني ارجع
ساره : لا والله .. بعد ايش .. اقول نيدو متى نوصل
ندى: هههههههههههه باقي شوي ونوصل يا حياتي
تهاني : ااقول ندو اسمعي مين راح يجي معانا
ندى : امممم صديقاتي .. اللي هم انتم طبعا وبعض البنات .. شلة ولد عمي
اللي اعتقد اسمائهم .. عزام .. عبد الرحمن .. خالد .. نواف .. ياسر .. فهد
ساره: ايييييش خالد .. نواف
ندى : ايه وش فيه
ساره : ها لا لا بس استغربت
ندى : هههه من ايش
نورهان : خلونا من ذا الكلام قولي يا نيدو وش طيبعة المكان
ندى : انتي شوفي هذا حنا وصلنا
______ وبعد ما نزلو والخدم حق ندى سوو 3 خيمات كبااااااااااار وحده للبنات .. وحده للاولاد .. وحده للخدم ..والاكل في السياره ومولد كهرباء وكشافات وملابس وولاعات
_____

نورهان : الله مررررره خياااال. عن جد احسنتي الاختيار
منال : عن جد روعه
نورهان : منال وش رايك تجي معي عشان نكتشف المكان وانتي تصورري
منال :.اوك
وراحو منال ونورهان عشان يستكشفو المكان بس وهم يمششووون شافت نورهان زي البيت على الشجره بس حبت تستكشفه ومنال تصورهم فيه بس البنات اللي با المخيم نادوهم
واول ما رجعو لقو الكل وصل
شلة عبد الرحمن وشلة من البنات
وساره قاعده تتمشكل مع البنت عبير هههههههههههه
__________
عبير : الظاهر ما عرفو اهلك يربونك
ساره : لا عاد انتي يا المتربيه يا الطاهره والله لو فيك ذرت كرامه ما كان صرتي على ذي الحاله
عبير : كلي تبن ولا تكثري كلام عبى راسي .. مو انتي اللي تقول ذا الكلام
ساره : هذا اكيد شئ عادي با النسبه لوحده باعة شرفه وراحت ...!!!
طرراخ
خالد قام ضرب ساره كف حاااااامي وقال : مو انتي اللي تتكلم عن خطيبتي زي كذا
نورهان اول ما شافت الوضع راح وادت خالد كف وقالت : مو حيوان مثلك يقوم يسوي كذا
وساره ما سكتت وقامت اطته زي ضربها المعتاد ... اسفل البطن
سارره : يا حق يير كيف تمد يدك على .. الظاهر ما عرفة ساره زي فااااهم وراحت ساره لداخل الغابه وبعدت عن النخيم قدر الامكان وصاحة بأعلى صوتها وصاحة لييين ما ارتاحة من البكاء والصياح واول ما كانت راجعه ضاعت في الغابه وحاولت تصبح بس صوتها كله راح وقامت تدور وتدور لين ما لقيت البيت الي على الشجره وقعدة جنبه وهي خايفه مرررره ومرررعوبه وفي نفس الوقت معصبه
______________
نورهان : منال
منال : ها
نوررهان: ابيك تجين معي ابي اوريك شئ
منال : ايش
نورهان : تعالي وشوفي بنفسك يلا
منال : اوك
____________________
عند ساره
ساره : ياربي وش اسوي ذحين الله ياخذك يا خالد وارتاح منك ذليتاني قدام الكل وبسبب صار كذا
يا ليتني قعدت في البيت اهئ اهئ
وطالعة في البيت اللي فوقها
ساره :.ليش ما اذخل ذا البيت واشوفهم من فوق .. الله يا ذكائك يا ساره
وكانت بتطلع فوق الا وسمعة صوت نورهان ومنال وهم يضحكون
ساره : نورهان مناااااال انا هنا وينكم
منال : هههههههههههه ساره وشبك
ساره راحت بسرعه وحضنت منال وقالت : ضعت واللحمد لله لقتوني
نورهان : اشوفك وصلتي المكان اللي كنت بأوري منال
ساره : ها اي مكان
نورهان : البيت اللي وراك
منال : وااااااااو يروعه
وقامت تصور
منال : نورهان تبي اصور من جوه
نورهان : لا انت بطلع يمكن فيه شئ وانتي عاد ممكن تموتين من الخوف وانا لا عادي
منال : اوك يلا اطلعي
وطلعت نورهان الا وفجئه صارخت بأااااعلى صوتها ااااااااااااا وطاحت على راسهها واغمى عليها ويدها انكسرت
عاد ساره ومنال : صرخو وراحو المخيم وقالو للبنات والبنات اول ما راح لقو بس دم وما لقو نورهان
ساره : البنت البنت فينها منال فينها
منال : و والله العظيم ما ادري شوفي دوري هناك وانا ادور هنا وبقيت البنات افترقو ودوﻻو بسرععه
_______________
انتهى البارت ان شاء الله اعجبكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالجمعة 16 أغسطس 2013, 17:34

البارت ال9

________________
بعد بحث دام 7 ساعات
منال : اه اه بنات ها قليتو شئ
ندى : لا والله
ساره : يعني كيف البنت اختفت
عبير : هدي يا ماما هدى بنلقاها ما عليك
ساره وهي متنرفزه وشوي وتبكي : انا .. الله ياخذني .. دام اسبب مشاكل .. متى اموت وترتااحو منى..
تهاني : اسم الله عليك يا ساره بعيد الشر عنك .. لا تدعي على نفسك كذا
منال : بعدين هذا قضاء و قدر لازم نصبر
خالد : ها لقيتوها
تهاني : ﻻ والله وانتو
خالد : ﻻ
عزام : الله كيف يعني اختفت والجثه اللي لقيتوها ومتأكدات انو يدها انكسرت
منال : والله العظيم حتى في البدايه قالت لي اجي معاها عشان توريني شئ واول ما وصلنا لقينا ساره وبعدين قالت لها بصور من جوه وقالت انا بطلع واول ما طلعة قامت فجئه تصارخ وبعدين طاحت وانكسرت بده حتى اسأل ساره هي كانت موجود
ساره : انا شويه وراجعه
خالد : وين
ساره : ادور على نورهان
اريج : انا جايه معاك
خالد :وانا بعد
نواف : وانا عشان اذا لقيتو شئ احميكم منه
ساره : ارحمنا يا توم كروز
اريج : لا خلونا مجموعات احسن
_________________
عند نورهان
نورهان : اه يا راسي اه اه يدي ايييي اهئ اهئ وويني وين البنات
وقامت من فوق السرير وراحت تدور على احد .. باالاول تعجبت انها في بيت وبيت جبلي حلو وراقي
وشافت واحد قاعد برى وراحت عنده
نورهان : هى هى يا الاخو يا الحبيب ويني ومن انتي وش جابني هنا
: انا اسمي مناف وانتي
نورهان : وش عليك واصلا انا مايمني اسمك عاد من زينه ابي اعرف وجش جابني هنا وابي ارجع للبنات كيف
مناف : هههههههههههه مو تقولين من انا
نورهان : لا تغير السالفهه بسرعه وش جابني هنا
مناف : شفتك طايحه على الارض وراسك ينزف ويدك مكسوره وقمت جبتك هنا
نورهان :و على كيف اهلك الشغله تروح وتجي
مناف : هههههههههههه والله انك عسل
نورهان : شكرا لاكن ذحين ابي اروح عن صديقاتي
مناف : الوقت ما يمدي ذحين خليه بكرا
نورهان : وليش ما يمدي
مناف : لانو ليل
نورهان : وانا وش عليا ليل ولا نهار .. ما حد قلك تجيبني هنا بسرعه ردني .. زي ما جبتاني راح تردني يلا
مناف : معليش
نورهان : اذا انت ما راح توديني راح اروح لحالي
مناف : لا تروحين ذحين ليل ما يمدي خليها بكرا
نورهان : انا ما حد يتحكم فيني
مناف بعصبيه : لا تروحين اتركي العناد واسمعي الكلام قلت ﻻ تروحين يعني لا تروحين
نورهان طنشته وراحت واول ما كانت بتفتح الباب الا و !!!
__________________
عند اريج وساره


ساره : اوف مدري ليش جايو معانااا
اريج : هههههههههههه ساره تحملي ترى حتى انا ما ابيهم يجون معانا
خالد : وش قاعدات تتكلمون عنه
ساره : لا سلامتك
نواف مسك ساره من يده وقال : ترى حركاتك الاستفزازيه واضحه مررره لهاذا خلك عاقله
ساره سحبت يده بقوه وراحت وخلتهم وتريج لحقتها
اريج : ساره .. ساره .. لحضه استنيني بليييز ساره
ساره : معليش اريج سوري ما كان قصدي انو انساك وراي
اريج : لا عادي المهز شفتي نظرات نواف لك .. صراحه مرره قهرتني
ساره : ليش
اريج : طالعك بأستحقار . وانتي تدرين انو اللي يطالك وهو معب اكثر من 7 ثواني يعني يبيلك الشر
ساره : الله يهديك يا اريج يعني تدرين اني ما راح اخليه يمد يده على
اريج : اييوووواه صح يعني زي خالد ما خليتيه يمد يده عليك
ساره : يعني تبين تقهريني
اريج : هههههههههههه سوري .. ساره ... سوير شوفي هناك فيه بيت والواضح فيه ناس
ساره : صح خلينا نسألهم يمكن شافو احد ااو نوري
اريج : اوك يلا
__________________________
انتهى البارت ان شاء الله اعجبكم
والبارت الجاي ان شاء الله في الطريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالجمعة 16 أغسطس 2013, 22:56

البارت ال10
________________


ساره : خلينا نروح نسألهم يمكن شافو احد او نورهان
اريح : يلا
وقاطعهم خالد : انتم بنات اقعدو هنا
ساره : وليش يا بابا
نواف : لاننا رجال
اريج : ندري انكم رجال بس في سبب ثاني
خالد : ليش مو عاجبك الجواب
ساره : ﻻ
وراحت ساره عشان تدق الباب
_________________


نورهان كانت بتروح الا ومسك يده المسكوره بقوه وسحبه ودخلها غرفه وسكر عليها الباب
نورهان : اااااااااااه ااااااه يدي الله ياخذه لاكن والله لاوريه ولا ما اكون نورهان
وراحت عند الشباك الا وشافت ساره واريج وخالد ونواف
نورهان : سااااااااااررر هه ساااااااارررره ساااااره انا هناااااااا الحقوووووني اناااا هنا
الا وجاء مناف وسحبه من الشباك بشعرها ورماها على الارض وقال : والله لو اشوفك تتحرركين مرره ثانيه لاقتلك
نورهان : لاتكفى يا شيخ والله الموت ابرك لي من شوفت خشتك
مناف : اسمعي انا ما ابي اسوي فيك شئ بس اقعدي وااسمعي كلمتي الصباح يعني الصبااح
نورهان : وانا مو متعوده اسمع كلمت احد
مناف :لان اهلك ما ربوك ولا كان لزمتي حدوك
نورهان : انت يا الزفت ما تعرفني زين
مناف : لا تكفين وا !!!
الا ودق الجرس .. كانو ساره واريج ونواف وخالد
راح ودفى نورهان وقال : والله لو تخرجين برا الغرفه ولا تصيحين لا اذبحك واوريك شغلك فاهمه
وراح مناف يفتح الباب
مناف : من انتو
خالد : انا خالد وذا نواف وذي ساره وهاذيك اريج
مناف : تشرفنا بس وش تبون
خالد : نبي نسأل عن !! وقاطعته ساره : نبي نسأل عن بنت شعره بوي اسمها نورهان
مناف : اها نور هان ..
ساره : ايوه انت تعرف وينها
مناف : ها لا لا بس تعجبت عشان الاسم غريب شوي
اريج : طيب حتى اسمك مرره غريب .. مناف
مناف : هههههههههههه
الا سمعو شئ طاح ومناف تغيرت ملامح وجها
وراحو بسرعه للمكان لقو نورهان طايحه على الارض
مناف : انتحرت ... مجنونه ذي
ساره : لاتقول لنورهان مجنونه وثانيا وش دراك انها طاحت يعني انت اللي خاطفها
مناف : لا ان....!! بدون ما يمل كلامه
ساره : خالد نواف يلا ورونا رجولتكم واذبحوه الحيوان خاطف نورهان
مناف : لا انت فاهمه غلط
ساره : بسرعه قبل ما يهرب
وراح نواف مسكه وخالد ضربه
ساره : اريج تعالي نشيل نورهان ونروح
اريج : ونواف وخالد
ساره : ما عيا منهم بسرعه يلا
اريج : بس حرام
ساره : اقوول لا يكثر على اسأس انهم يعرفون الحلال شفتيهم انتي في ذيك الحفله صح
اريج :صح
ساره : خلاص اجل بدون تكثير كلام
نوورهان : ااااه راسي يعورني ساره راسي يعورني ويدي اكثر
ساره : هههه الله يهديك يا نوري لازم تكون توجعك عشان الطيحه
.... لحضه نورهان انتي بخير
نورهان : وش تشوفين
ساره يلا نروح
نورهان : لحضه .. وش يسوون ذولا المجانين
ساره : يضربونه عشان خطفك
نورهان : لا ما خطفني هو بس شافني طايحه على الارض وقام وداني بيته ذا وداواني بسس
ساره : اييييش لحضه خالد نواف كنت امزح ما خطفها هو بس داواها ابعدو عنه
نواف : اييش .... خالد لحضه
خالد : وش قصدك
ساره : قصدي انكم ذبحت الرجال وهو ما سوى شئ بس عالجها
والا والرجال طااااح مغمى عليه من قوة الضرب
وبعدين دخلوه البيت حقه واريج عالجته لانها اكثر شئ تعرف عن الاسعافات الاوليه يعني علاج كسور كدمات
حروق يعني كذا
اريج : تتوقعون انه بخير
نواف : اريج وش رايك فينا
ساره : ليش .. انتم ما سويتم شئ انتم ضربتم رجال ضعيف ما سوى اي شئ
نواف : يا النذله انتي اللي ....
قاطعته ساره : صح بس مين بيصدقون انا ولا انت
تنرفز نواف وكان بيمد ييده بس خالد مسكه وقال : هد هد ما عليك انت بس روق
نواف : شفت كيف تستفزني
خالد : تمزح تمزح
ساره : لا ما امزح
نواف : شفت شفت والله لاوريها انت بس فكني فكني
نورهان : اقول قرب وشوف اللي بيجيك والله لو تلمس شعره من راس ساره والله لاخليك في عداد الاموات
اريج بعصبيه : بسس خلاص ترى اذيتونا كل يوم مشاكل اسكتو وخلوني اشوف شغلي ولا تطلعو برى
ساره : اروجتي اول مره تعصبين
اريج : اووف ذكرتيني اخاف يطلع في وجهي حبوب
ساره : هههههههههههه الله يهديك بس
______________
وبعد ما علجته اريج راحو وخلوه في اﻻسرير ورجعو المخيم
وقام البنات وحضنو نورهان
منال : فين لقيتوها
ساره : فوق راسي
منال : ههه ضحكتيني يلا بالله عليك فين
اريج : في بيت فوق الجبل
ساره : المهم انا جوعانه وش الاكل والله ودي بهمبرقر وبطاطس وككاتشب وشطه وبليز دخلوها غيمتنا عشان ابي اكل براحتي
ندى : هههههههههههه لا مكرونه
ساره : حمراء
ندى : لا
ساره : طيب ملينه فلفل
ندى : لا
ساره : اجل ما باكل
ندى : فيه همبرقر في الخيمه حقتنا روحي وخذيها
وقبل ما تكمل ندى كلازه الا وساره خلاص باخيمه قاعطه تاكل
ساره : اقول ندوشتي ابي شطه
ندى : ابشري يا عسل
ساره : والله اني صرت احبهها مررره والله انك انتي العسل ياقلبي بس بليز سارعي وجيبي الشطه لاني احب كل شئ مفلفل وحاااار
ندى : هههههههههههه مصلحجيه
___________________
وبعد الاكل


جلسو البنات والاولاد قدام النار
البنات في جها والاولاد في جها
ندى : ها ذحين وش نسوي
ساره : نغني والله اعرف وحده تعرف تغني
ندى : مين هي
ساره : تهاني
تهاني : هههه تمزح تمزح ما اعرف اغني
ساره : الله يا الكذاب كان قبل امس سمعتك تغنين وانتي تطبخين
تهاني : لاني كنت رايقه
ساره : وذحين
خالد : ترى مو مغصوبه تغني لك
ساره : ليش انت وش عليك
عبير : لا تغلطين على حبيبي
ساره : حبك برص انتي وياه
وقامت ساره وتوجهت للغابه بس قبل لا تروح قال لها خالد: لو كنتي متجها للغابه روحي موتي سوي اي شئ بس لا ترجعبن هههههههههههه هههههههههههه
ونواف : صح كلامك يا خلودي
__^____________________
وراحت ساره مكان قريب شوي من المخيم عشان في حال خافت ترجع
وبعد ما مرت ساعتين وجات الساعه 3 فجر كانت ساره نايمه في نفس المكان اللي راحته عشان تقعد لوحده وكان خالد جنبها يحاول يقومها
خالد :: ااااا ساره ساره قومي روحي للخيمه سااره
ساره : ما ابي انقلع عني
خالد : بس هنا في حشرات كثيره وانتي مو خايفه تدخل نمله في اذنك وتموتين
ساره : ليش انت مو تمنيت لي اني اموت وقلت لا ترجع
خالد : بس انا ما قصدت كذا بسس
ساره طنشت وراحت مكان ابعد وقعدت فيه
وخالد راح المخيم
ساره : اوووف
_______________________
وبعد ما انتهى الرحله
ورجعو الكل لبيوتهم
_____________
في الجامعه

عبير : ساره ساره
تهاني : ساره مو موجوده
عبير : فينها
تهاني : با الكافتريا مع ندى
منال :وش بغيتي منها
عبير : لا بس اسأل
وراحت عبير الكافتريا ووشافت ساره وندى يسولفون
عبير : اااااا ساره تعالي بليييز ابيك بموضوع
ساره : سوري ما اقدر اخلي ندى لحالها
عبير : بس ثواني ما بطول
ساره : سورري
ندى: ااا انا بروح اجيب لكم كافي وارجع اوكي
ساره : اوك
عبير : اوك حياتي مشكوره
واول ما راحت ندى
ساره : ها وش بغيتي
عبير : ساره انتي تحبين خالد
ساره : ايشش انا احبه هههههههههههه ليش وش فيه عشان احبه
عبير : قولي الصدق تحبينه
ساره : لا والله ليش
عبير : ساره سوري اذا زعلتك بشئ انا بس كنت خايفه انك تحبينه وتاخذينه منى
ساره : لا تطمني ما ابي ولا ابي هوى داره
عبير : فديت يا قلبي
واول ما كانت بتروح : ااا ساره ساره بعرفك على اخوي هذا هو فيصل
ساره فتحت فمها على الاخر
ساره : انت
: هذي انتي مره ثانيه
__________________
انتهى الباررت ان شاء الله اعجبكم
البارت الجي بكرا ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالسبت 17 أغسطس 2013, 17:00

البارت 11

__________________


ساره : هذا انت
فيصل : انتي
عبير : تعرفون بعض
فيصل : هه اكيد هذي اللي ضربتني في الحمام
عبير : هههههههه معقوله ضربتك
ساره : كنت ادافع عن نفسي
فيصل : ههه تدافعين انتي كنتى بتقتليني
ساره : ما اهتم باي عبير
عبير : باي
_________________
ساره : واااي الحمد لله ما حصل شئ
ندى : ساااره سااره سوير
ساره : ههههه سوير
ندى : ها وش تبي منك عبير
ساره : بس تعرفني على اخوها وتخيلي طلع اللي ضربته في الحمام
ندى : متى
ساره : ما قلتلك
ندى: لا والله
ساره : اجل تعالي واقلك كل القصه
____________
فيصل : اقول عبير وش اسم صديقتك ذيك
عبير : ساره
فيصل : اسمها يجيب السومه اسمك احلا .. عبير ..
عبير: هههههههههههه ميرسي يا احلا فصول في الدنيا كلها
فيصل : المهم انا بروح قبل ما يشوفك واحد من خوياي وابتلش فيه ويحبك
عبير : ياااااي يعني تغار على
فيصل : اكيد اغار انتي اختي وابوي وامي وصوني عليك من وكان عمرك 10 سنين
عبير : فديتك
فيصل : اقول .. كييف خالد معاك
عبير : اه يا فيصل خالد زي العسل على قلبي .. اعشق اسمه وصوته وملامح وجها اموووت عليه
فيصل : اجل اسمعي انا بروح باي
عبير : فيصل كيف اهلك اللي تبنوك معاك عساهم ما ياذونك
فيصل : بتحملهم يلا باي
______________________________
طبعا نسيت اعرفكم على عبير وفيصل
عبير : اخت فيصل الصغيره .. توفى ابوهم وامهم وعمرها 10 سنين
ملامحها اوروبيها بيضاء عيونها كبار ورموشها كثيره امها مسيحيه وابوها عربي غير ديانته عشان يتزوج امها
وكان ابوها ثري بس اول ما مات طمعو اهل ابوها في الفلوس اللي معاهم ورموهم في دار الايتام فيصل تبنته عيله عاديه وعبير عيله ثريه .. وهم مفترقين ودخلو نفس الجامعه عشان يلتقون ببعض ويكلمون
فيصل : ملامحه خليجيه عيونه عاديه ولونه اسمر شوي طالع على ابوه واهله
عايش مع عيله طيبه بس اهل الام ما يبونه عشان بنتهم ما جابت اولاد خشمه طويل وحاد وفمه صغير عكس اخته شوي كبير
________________________

خالد : ههه شباب الاختبارات على الابواب وش رايكم نخلي البنات يدرسونا زي المره اللي فاتت
نواف : اي بنات ؟؟؟
عبد الرحمت : تقصصد شلة منال
خالد : اييييييوه عليك نوووور
عبد الرحمن : ما يحتاج اخاف ما يبغون وحنا نجبرهم
خالد : راح يوافقون غصبا عنهم وعندي فكره والله بتعجبكم
نواف : يلا ورنا ابدع يا مبدع
____________________
وبعد الدوام

ساره : ااااااااه جيعانه ابي اكل
منال : ساره متى تعقلين وتفكرين بشئ عير بطنك
ساره : ودي ببوفيه همبرقر وكاتشب وكبق زي راسك يا منول فيه بطاطس مقليه
منال : يا حيوانه انا اورييك
ساره : هههههههههههه امزح امزح
منال : اقوول اريج انا راسي كبير
اريج : لا والله حرام عليك يا ساره
ساره : الله وشبكم كلتوني انا امزح ووالله امززح
________ وبعد ما دخلو البيت
وغيرو ملابسهم ولبسو البجايم وارتاحو
وراحو يدرسون عشان الاختبارات النهائيه
وبعد نص ساعه دق الجرس
وراحت منال تفتح الباب
وعلى طول من دون مااا تدري دخل خالد وشله
خالد بصوت عالي : سلااااااام
نواف وهو يضحك : اهللين
منال : سلامات وش تبون
خالد : لا سلامتك بس بغينا شئ
منال : وش .... تبووون
خالد : ني تدرسونا
وجايت تهاني وتعجبت منهم
تهاني : نعم .. خير
نواف : نبيكم تدرسونا
تهامي : اقول ورونا مقفاكم
خالد : ما بنروح الا لما تدرسونا
وجايو باقي الينات
ساره : اطلع برى
نواف : واذا ما طلعنا
نورهان : اخرجو احسن لكم ترى منا فايقين لكم يلا برى برى
خالد : اقول خلي كلامك لنفسك اوك
اريج : بنات تعالو بباقلكم شئ .. تعالو الغرفه
ساره : اوك
______
وراحو الغرفه
اريج : تهاني سكري الباب واذا ما راحو راح ندق على الشرطه تشوف شغلها معاهم
تهاني : هههههههههههه والله جبتيها
وسكرو الغرفه
خالد : ههااااي لعبو علينا تعال خلنا نزعجهم ليييييين ما يخررجون
وراحو عند الباب وقعدو يغنون ويتكمون بصوت عالي
وراحت اريج تدق على الشرطه وتهاني تكلم لانها اكثر شئ تعرف انقليزي
بس نواف سمعهم وهم يكلمون الشرطه وقال لخالد وراحو
______
اريج : منال شوفي راحو ولا لا
منال فتحت الباب بشويش وشافت الباب مفتوح وهم قد راحو
منال : لا الحمد لله راحو
وخرجو من الغرفه وسكرو الباب با المفتاح
______________
في الجامعه


وقت البريك

فيصل : يا ااااا سارره
ساره لفت راسه وتعجبت
ساره : هلا
فيصل : انتي اسمك ساره
ساره : ايوه بس وش عرفكك بسمي
فيصل : ومين اللي ما يعرف عدوت خالد اللدوده
ساره : هههههههههههه
فيصل وهو خاااق على االضحكه : ايوه كيفك
ساره : تمام وانت
فيصل تمام
ساره : ااااااا وش بغيت
فيصل : لا بس حبيت اتعرف عليك ايوه نسيت اسمي فيصل
ساره : اها تشرفنا
فيصل : تشرفنا
ساره : انا بلحق على المحاضره عشان ما اتأخر لذا انا بروح اااااا باي
فيصل : باي
_____
وبعدين اول ما راحت ساره قالت : الله وش يبي ذا من جده ولا يمزح
وفي المحاضره :
عيير : ساره
ساره : هلا
عبير : كيفك
ساره : تمام
عبير : ها اليوم مع فيصل
ساره : ايوه بس بغى يتعرف
عبير : يعني ما حسيتي بشئ
ساره : زي ايش
عبير : اخووي عسول ترى
ساره : هههههههههههه انا ما ني راعيت ذي الحركات
عبير : اي حركات
ساره : حب وما حب
عبير : حرام اخوي مررره حبوب
ساره : هههه ادري انه حبوب ما قلنا شئ بس انا ماني رااعيتي ذي الحركات
عبير : ترى اخوي ما يتعوض
ساره : هههههههههههه الله يردلك ا شيخه
عبير : هههههههههههه المهم ترى في اي وقت بينها راح يكون موجود
ساره : يعني كيف
عبير : يعني يخرج لك من تحت الارض مدري كيف
ساره : يممه الله المستعان
عبير : هههههههههههه
___________________

انتهى البارت ان شاء الله اعجبكم البارت ابجاي بكرا اذا قدرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالأحد 18 أغسطس 2013, 14:22

البارت 12


_______________

وبعد المحاضره

فيصل : ساره
ساره لفت راسه وتتمنى ما يكون فيصل
فيصل : اسمعي ابي اقلك شئ مهم
ساره : سوري ذحين مشغوله
فيصل : بس ابي حاجه مهمه مرره
ساره : سوري مشغوله
فيصل : انا ما احب ينرفض لي طلب
وسحب ساره من يده وراحو الكافتريا
وقعده على طوله
ساره وهي متنرفزه : وشبك
فيصل : اسمعي تعرفين الدب اللي كان معي
ساره : لا
فيصل : صدقيني مو ناوي لك على خير
ساره : والمطلوب
فيصل : انتبهي لا تمرين ابدا من عنده
ساره : لو ولد ابوه وامه يقرب مني قسم بالله لافقع وجها ما بقى الا ذا الدب يضربني او يمد ايده علي والله
فيصل : صدقيني الولد ذا مجنووون ممكن يسوي اي شئ
ساره : وانا اسوء منه
فيصل : بس ..
قبل ما يكمل فيصل كلامه قامت وقالت : مو اين كل يمد ايده علي
وراحت
فيصل : والخطه نجحت هههااااي
___________________
خالد من بعيد : شوف الحيوان بيلعب على ساره
عبد الرحمن : وانت وش عليك
خالد : حلو ذي وش علي
عبد الرحمن : اقول لا تسمعك عبير بس
خالد : يا شيخ خلها تولي شوف اخوها يلعب على البنات
نواف : لا عاد انت اللي ما يلعب على البنات
خالد : لا تغلط باي
نواف : امش امش ترى امزح
خالد طنش وراح
__________
وبعد الدوام في الطريق
تهاني : وش سالفتهم ذول
اريج : وانت يا ساره لو تبعدي شوي على المشاكل كان احسن
ساره : افاااااا ما هقيتها منك يا اروج
وجاء بعدين خالد
خالد : ساره امشي امشي بسرعه يلا
ساره تطالع فيه بنص عين : ليش
خالد : تعالي وبعدين اقول لك
ساره : لا
خالد : امشئ ترى فيصل يبي يلعب عليك
ساره : زيك يعني
خالد : اقول بلا دلع وتعالي
ومسك يده وبغى يروح بس ساره حاولت تسحب ايدهاا منه
ساره : فك
خالد : ما راح افك لييين تمشئ معي ذحين
نورهان : فك ايدها يا زفت
وراح نورهان لعنده واعطته كف
نورهان : يكفي اللي جاء منك وطفشنا ترى ما نبيك لا انت ولا شلتك فاهم
خالد بعصبيه اعطاه كف اقوى وقال : ابعدي لاكسر ايدك الثانيه
نورهان شوي وتبكي بس بغت تضربه بس جاء فيصل
فيصل : هى هى انت وش تبي منها
ساره : وش عليك
خالد : اسكتي
ساره : لا ذحين فك لافك ضروسك
خالد : هههااايي .. !!
الا وجاه فجئه ضربه على وجهه وطاح وجايت سياره
فيصل : ساره انا ماني قايل لك انو مو ناوي لك على خير شوفي
فتح السياره وبياخذك سليمان
ساره : مين سليمان
فيصل : الدب على قولتك
الا وخرج سليمان وسحب ساره
والبنات صاحو ومنال خاولت تبعده عنها بس ركبها معاها
وركب سليمان وفيصل السياره وراحو
فييصل : ههاااااي شفت يا سليمان انو لمما اقول شئ انفذه
سليمان : والله انك صادق لا وبعد مزتين
فيصل : ايييووووه وحده لي وحده لك
ساره : وجع ان شاء الله يا حيوان نزلنا بسرعه
فيصل : ابششششري شوي وبنوصل بس ساعه وواصلين
وقامت منال وضربت سليمان على وجهه بكوعها
ونزف من خشمه وطالع في منال : يا خسيسه
ووقف السياره وضرب منال ضربه خلتها يغمى عليها
ساره : منال .. منال .. منال ردي على بلييز منال
وطالعت في الدب : يل يل يل الحقير يا الحيوان يا كلب يا .. يا ...
ومشى
فيصل : هدى ما صار لها شئ
ساره وشوي تقوم على فيصل تضربه ضرب : يا الزفت انطم والله لاذبحك
_________
وفيع سياره وراهم .. كانت سيارت عبد الرحمن .. وفيها شلة مناال وخالد
وعبد الرحمن
ساره استغلت الوضع وراحت تضرب باب السياره بقوى برجلها
وسليمان ما يبي يوقف عشان مايلحقونها الشله
سليمان : فيصل ... فيصل قوم ورح لها قبل ما تخرج من السياره بسرعه
وقام فيصل من مكانه ورجع لورى عشان يمسك ساره
واول ما رجع ورى ضربته ساره على بطنه عشان يكون معها وقت عشان تكسر الباب
وتهرب مع منال
لاكن فيصل تنرفز ومسكها
ساره : فكني .. فكني يا زفت فكني
فيصل : هدى شوي وبنوصل
ساره : انت حثاله ما تسوى شئ واختك عبير اللي تمدح فيك ما صدقت بشئ
تعرف ليش .. لانك حثاله
فيصل : حثاله في عينك ترى ما هميتيني بس عشان سليمان لاكن انتي ما تسوين ظفر رجوله
ساره : من زينك انت وياه
منال : اه اه يا راسي
ساره : اضربيه خليه يفكني
منال : ايشش
ساره : اضربيه
منال : ما اقدر راسي يعورني
ساره : يووووووووه
فيصل : هههههههههههه هههههه
واول ما وصلو الشقه وودو البنات الشقه
وقامت منال وسحبت ساره على الحمام وسكرت الباب
منال : ساره شوفي ذاك الشباك اخرجي منه واانا راح احاول ما اخليهم دخلون
وروحي نادي الشرطه بسرعه
ساره : متاكده
منال : ساره لاكثري كلام روحي بسرعه
ساره : طيب
وطلعت فوق يد منال وخرجت برى
وراحت لاكن المفاجئه لقيت فيصل
فيصل : هههه تحسبيني غبي
ساره بضحكه شيطانيه : والله لاذبحك واخيك عبره
فيصل : لا عاد خوفتيني
وقرب فيصل من ساره وساره ماتحركت ومبتسمه ابتسامه خبيثه
الا وفجئه انضرب على راسه واغمى عليه
ساره : ههههههه يس يس فديتك يا تهاني يا بطله يا عسل
تهاني : هههه ا نا ما ارضئ حد من شلتي تنذل
عبد الرحمن : ساره وين منال
ساره : صح منال في الحمام هى اخرجتني عشان انادي حد وانا نسيت
تهاني : عندي فكره .......هههههههههههههه
_______________
عند منال



منال : يووووه يلا يا ساره بسرعه متى تيجي
سليمان : اسمعي بعد من واحد لييين 10 واذا ما خرجتي راح اكسر الباب فاهمه

1

2

3

4

5

6

7

8

9

الا وانفتح الباب
سليمان : اييوه خلك كذا شاطره
ودخل لاكن المصيبه ههههههه لقى خالد وعبد الرحمن
عبد الرحمن : تدرى انو لو لمست منال كان الحين انت ميت
خالد : هههه بنوريك شغلك وترى خويك فيصل عند الشرطه وانت بتلحقه
واول ما كان عبد الرحمن بيمسكه الا وهرب
وحاولو يلحقونه لاكن ركب السياره وهرب
عبد الرحمن : ااااا منال انتي بخير .. لمسك
منال وهي تبكي : لا
ساره : لا تبكي ترى ما يستاهل
تهاني اشكري خالد و عبد الرحمن عشان هم ساعدونا
ساره : مشكوررين يا عبد الرحمن واا تهاني
خالد : هههههه وانا
ساره : انت ما سويت شئ
خالد : افاا
ساره : انت ضربة فيصل .. سقت السياره .. ضربت سليمان ... ههه على العكس انضربة لهذا انت ما سويت شئ
خالد : انا قلت لعبد الرحمن انو يجي عشان يودينا
ساره : اصلا كان بيدري عاجلا ام اجلا
خالد : يا ناكرت المعرو ف
ساره : صدق والله انت ما سويت شئ
نورهان : هههههههههههه
اريج : ليش تضحكين
نورهان : احينا اللي يتهاوشون يكونون اعز اصحاب
ساره وخالد : ايشش
ساره : انا يأنوثني وجمال ودلالي اكون صديقه لهل الاشكال
خالد : وانا بوسامتي وخفت دمي اصاحب ذي المشعوذه
ساره : ارحمنا يا توم كروز
منال : هههههههههههه والله انكم تضحكون
وطالعت منال في عبد الرحمن بخجل
منال : ااااا شكرا يا عبد الرحمن
ساره طالعت في منال وقالت : اوووووووووه اوووووه منو وووول
منال : ايش
ساره طالعت منال بنظرت خبث : انا غلطانه ولا بيننا عشاااق
منال بخججل : يا حيوانه
اريج : سارونه مين تقصدين
ساره قبل ما تفتح فمها سحبتها منال
لمكان شوي بعيد وقالت : ساره لو تنطقين بحرف واحد راح تكوني بعداد الاموات
ساره : ليش خليني افرحهم
منال : لا ما ابي حد يعرف
ساره : طيب ليش
منال : بتفشل قدام عبد الرحمن بعدين يقول عني مو مترييه
ساره : والله لو ولد امه وابوه يقول لك ه الكبام قدامي والله اني راح اذبحه
منال : لو تلمسينه لمسه وحده قسم بالله لاوريك
ساره : يممه خلاص اوكي بس اوعديني ما تمدين ايدك علي لو تدرين
منال : ايش
ساره : والله عبد الرحمن مررره حبوب
منال : ساره
ساره : هههههههههههه امزح امزح
منال : احمدي ربك
ساره : تعالي هلينا نروح للبنات
منال : اوك
_______________________
انتهى البارت ان شاء الله اعجبكم
البارت الجاي بكرا ان شاء الله

منا ل: احمدي ربك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالإثنين 19 أغسطس 2013, 19:13

البارت 13



_______________________


في الجامعه

وقت البريك

شلة تهاني

منال : بنات ..فيه مفاجئه لكم
اريج : ايش
تهاني : فيه حفله لزواج ايريس
نورهان : ايريس .. مو كنها البنت اللي كانت معانا في المخيم
تهاني : ايوه هي مخطوبه وزواجها الليله
اريج : بس .. حنا ماعندنا لبس
تهاني : عادي بعد الدوام نروح السوق اللي في الحي اللي ندرس فيه
نورهان :طيب فين هذا الزوج
تهاني : في كنيسه
منال : ايش وحنا وش يودينا كنيسه
تهاني : ااااا انا في نظري نقعد برى لانو مو بس هي فيه 4 بنات بعدها وكلهم اخواتها
نورهان : ايوه صح سمعت انو اخواتها انخطبو قبلها بس اهلها تشطرطو انو كلهم يتزوجون في نفس اليوم ونفس الكنيسه
اريج : اها
منال : طيب انتو بتروحون ولا لا
اريج : بكيفكم اذا انتو موافقات بنروح ان شتء الله واذا لا عادي ما بنروح
تهاني : انا موافقه
منال ونور : اوك حنا معاكم
تهاني : و انتي يا ساره ما سمعنا لك نفس ها موافقه ولا لا
ساره : .............
تهاني : ساره
ساره : ها اااااا ايش
منال : كانت مسرحا اكيد صح
ساره : هههههه صح لو قلت لكم راح تفرحون لي صح
اريج : انخطبتي
ساره : الله .. يخشعك كيف عرفتي
اريج : يعني صح
منال : مبروك
تهاني : مبروك
ساره : ليش
نورهان : عشان الخطبه
ساره : هههههههههههه ومين قال اني موافقه
اريج : ليش يا غبيه تتزوجي وتعيشين قبلها قصة حب
نورهان : الله على الانحراف قصة حب بعد
اريج : هههههههههههه الله يهديك يا نوري قصة الحب ذي عشان تعيشين حياة حلوه مع زوجك
ساره : انا باقي اكمل دراستي وحنا باقي باول سنه وكمان امي قالت لي انو ما يبغاني ادرس واقعد في البيت وانا باقي ابي اتوضف ابي تكون دكتوره نفسيه .. واصلا قلت لها مو موافقه بس هي قالت فكري واستخيري وبعدين ادرد لها الجواب
تهاني : طيب استخرتي
ساره : استخرت تمس اخر الليل 5 مرات بس ما ادري مو مرتاحه ابد
منال : اجل قولي لها استخرت وماني متطمنه ابد وهي امك تبي لك الاحسن
ساره : اي والله امي ما قد رفضتلي طلب فديت قلبها انا اصلا قلت لها من وانا 3 متوسط اني ابي اكون دكتوره نفسيه وانتو تدروون بعد صح
نورهان : صح
ساره : المهم خلونا با السالفه الاولى وش كنتو تتكلمون عنه
تهاني : عن ايريس انخطبت وبتتزوج اليوم وش رايك نروح
ساره : انتو موافقات
تهاني : يب
ساره : اوك اجل انا معاكم
تهاني : اوك
_______________________
بعد الدوام في البيت

ساره : اوكي باي يا الغاليه سلمي لي على اسامه و الهنوف اوك يلا باي يا عسل
نورهان : قولي لها نور تسلم عليه هي ومنال
ساره : هههههه ونوري ومنول يسلمون عليك ... هههه اوكي يلا باي ... استودعتك الله
منال: ها وش قلت لك
ساره : اولا امي تسلم عليكم كلكم وثانيا قلت لها وقالت انو راح يسافر هنا عشاني امس
اريج : سلمات وشبه ذا
ساره : اعتبرني بوافق عليه ما در انو ما حد يتحكم فيني
تهاني : طيب امك بتكلم امه
ساره : ايوه اسمعو انا بقلكم كل اللي قالته لي اوك
البنات : اوك
ساره : طيب لسمعو ... امي قالت لي انه وسبم وما يتعوض لاكن انا اغلا وقالت انا ما بضيع مستقبل بنتي
وهي قالت لامه هي بالاصل مو موافقه على شروطه بس امه قالت قولي لبنتك يمكن توافق وقعدت ساعه كامه تمدح في ولدها عاد من زينه وتخيلي امي ارسلت صورته اسمه محمد طويل .سكسوكه .. مو معضل مره اسمر شوي وشعره اسبايكي .. يعني ما يحط الا ذي التسريحه .. وتقول امي انه جاي هنا عشان يشوفني يعني نظره شرعيه هههههههههه
اريج : هههههه معقوله واثق انك بتوافقين
ساره : عادي ما يهمني بس تهاني متى نروح للسوق
تهاني : بعد المغرب لا الزواج بعد العشاء وبعدين بناخذ صوره مع العروس
نورهان : الله وناسه
وفجئه دق تلفون ساره
ساره : هلا هلا بالغاليه هنوف
هنوف : اسمعي ساره امي ذحين تكلم ام الرجال اللي خطبك سمعتها تقول ان ولده ما ينرفض له طلب واذا جاء يخطب لازم البنت توافق ويقول هو جاي واذا اعجبتيه راح يتزوج
ساره : هههههههههههه والله لو رجال يسويها
الهنوف : ساره ترى والله ما امزح
ساره : ياشيخه خليه يولي والله لو تخرج عيونه ما اوافق
الهنوف : بس امي تمشكلت مع امه تقول والله لو يلمس ولدك بنتي لمسه وحده والله لاورييه شغله وهو مو على كيفه يتحكم ببنتي .. وطالما راسي يشم الهوى ما بةافق لا انا ولا بنتي فاهمه وشكرت في وجهها
وراحت الغرفه
ساره : يا حبيبتي يا ماما اممم خلاص انتي روحي عندها ونا اعرف اتصرف مع ه الكائنات اوك
الهنوف : متأكده
ساره : اكيد سعني ما تعرفين اختك يعني
الهنوف : اوووكيي بس ترى لعلمك اذا ما بعد عنك تعرفين رقم الشرطه اوك
ساره : هههههههههههه الله يرجك يا شيخه ابشري طييب من عيوني الثنتين يلا تبين شئ
الهنوف : سلامتك يلا باي
ساره : باي يا عيوني باي
وبعد ما سكرت التلفون
ساره : سمعتم
نورهان : مجنون ذا
ساره : والله لو ايش ما اوافق مو اين كان بيتحكم فيني
اريج : امك اعطته اللي عنها وبكيفه يرضى ولا لا
ساره : وانتي الصادقه
تهاني : بنات وش رايكم نروح ذحين نشتري الملابس
نورهان: اي والله طفش على الاقل نروح نتونس شوي
تهاني : يلا طيب خلونا نليس الهبايات ونروح
البنات : يلا
________________
في السوق


: بنات بنات
تهاني : هلا اااااه عبير
عبير : كيفكم
البنات : والله تممام بخير
عبير : بنات سمعتو عن ايريس
تهاني : ايوه اليوم زواجه صح
عبير : ايوه بعد العصر
اريج : ايشش بس تهاني تقول بعد العشاء
عبير : ههههه لا في الدين المسيحي لازم تكون في الضهر او الفجر عند شرووق الشمس او بعد العصر يعني في الفتره اللي فيها الشمس
تهاني : اها مشكوره عبير والله ما كنت ادري
عبير : لا حبيبتي عادي
تهاني : كيف ندى
عبير : مسكينه حرارته مررره مرتفعه
منال : ليش تسألينه عن ندى
تتهاني : لانهم جيران
منال : اها
عبير : وش رايكم نروح مع بعض
تهاني : اوك بيكون احسن
عبير : اوك
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالثلاثاء 20 أغسطس 2013, 22:26

البارت 14

_____________
بعد العصر بعد ما اشترو البنات الملابس وعبير معاهم في الشقه

اريج تطالع في نفسها في المرايه وبغت تفص شعرها قصه لعند كتفها لانو با الاول كان واصل لعند ظهرها
وقصه باهمال
منال : اروج وش تسوين ليه ما لبستي
اريج لفت لمنال وشعرها في يدها : منال قصيت شعري
منال : ليش
اريج : عشان شكلي ما يناسب اسلوبي
منال : كيف يعني
اريج : بعدين افهمك ذحين بروح البس
منال : اوك
__________________
جنب الكنيسه
كانو البنات لابسات ملابس روووعه يعني خقه
اريج كانت لابسه فستان لعند تحت ركبتها بشوي فيه ورود وحزام ذهبي وهيلا هوب ذهبي وحذيان كعب
وتهاني تحب الرسميات لبست ملابس رسميه والمديلات الفرنسيه
ساره لبست تنوره قصيره لعند ركبتها وهيلاهوب اسود وحذيان كعب اسود
منال : لبست جينز اسود غامق وحذيان كعب وبلوزه من قدام قصيره ومن ورى طويله
نورهان : لبست جينز وبلوزه عاديه لانها ما تحب تكشخ مرره
اما عبير كانت لابسه فستان لعند الفخذ وكعب طويل ولافه شعرها باهمال الفستان له اكمام طويله خلتهاا ملكة جمال
______________
تهاني : بنات على حظنا فييه مقاعد برى الكنيسه وبوفيه لساره ههههه
منال : هههههههخخ شوفي ساره قبل ما تكملي كلامك راحت عند البوفيه
اريج : ما ادري احس اننا سوينا علط
تهاني : ايش
اريج : يعنييييي نروح كنيسه انا مو متعوده البس زي ككذا قدام الرجال احس اني حقير
نورهان : اريج انا جايبه معي حجاب واحد لابسته والثاني في شنطتي تبين تلبيسنه
اريج : اوك اديني
________________
عند ساره

عبير : ساره لاتاكلي بسرعه عشان ما تمتني
ساره : عشان انسى اي شئ يزعلني
عبير : ساره حبيبتي بس بعدين بكنك ما راح يتحمل
ساره : عادي ما يهمني
عبير : بس بعدين اذا انخبتي ما راح يوافقو عليك لنك راح تكونين متينه
ساره : ليش ما تدرين انتي انخطبت
عبير بفرحه : كذابه
ساره : والله
عبير : متى وليش انا اخرر من يعرف
ساره : لاني مو موافقه
عبير : ليش
ساره : تخيلي يقول ما يبيني اكمل دراستي او اتوظف
عبير : اما عاد
ساره : والله وتخيلي امي تقول انه جاي استراايا عشان يشوفني واذا اعجبته راج يتزوجني
عبير : على كيفه يعني
ساره : مدري عنه واصلا ما يهمني
عبير : ساره لا تخلينه يتحكم فيك
ساره : ههههههه اصلا هو مو قدها
عبير : ههههههه كفو اسمعي تعالي خلينا نروح عند البنات عشان تسلم ايريس ونتصور معاها اوك
ساره : اوك بس بعد ما اشبع
عبير : ومتى تشبعين
ساره : مدري استنيني ساعه اذا ما خلصت ابعديني عن الاكل اوك
عبير : لا دلم كذا امشي امشي شكلك بتقعدين يوم كامل ليين ما تشبعي
ساره : والله انك صادقه يلا امشي
عبير : ههههه اوك
_____________________
عند البنات
اريج : بنات متى نتصور مع ايريس
تهاني : باقي شوي بس
منال : ابي تروح انام
نورهان : تعبانه ابي اروح البيت
تهاني: باقي بدري
منال : بس ابي اروح نعسانه
تهاني : اصبري شوي ياقلبي
اريج : ها شوفو ساره وعبير جايو
تهاني : ايي والله صادقه
اريج : شوفي الرجال اللي جاي عندهم
تهاني : مو كنه خطيب ساره
اريج : وش دراك
تهاني : الصوره اللي ترسلتها العنود ع الواتس
منال : معقوله
نورهان : انا بروح عندهم اشوف وش يبي ذا
منال : اقول انثبري هنا احسلك حنا بنروح انا وتهاني وانتي واريج ابعدو
اريج : سوري منال بس حنا شله يعني مافيه وحده تقعد والباقي يروحون
منال : اريج ....
اريج : سوري منال
تهاني : اوك كلنا نروح يلا
البنات : يلا
__________
عند ساره وعبير

عبير : سلامات وش عندك
: اقول لا يكثر بس
ساره : انت محمد
محمد : وانتي ساره
ساره : جاوب على قد السؤال انت محمد
محمد : ايه
عبير : وش تبي انت اللي تقدمت لساره
محمد : ايه لاكن ما شاء الله انتي جميله والله اعجبتيني .. لا مررره مررره اعجبتبني .. اقول وش اسمك بس
ساره : البنت مخطوبه
محمد : انا وش على مخطوبه ولا لا
عبير : كل تبن بس اووف
ساره : اسمع يا روح امك ترجع السعوديه وتقول لامك رفضتني وروح دور على وحده ترضى فيك
محمد : انا ما حد يكلمني به الطريقه فاهمه
ساره بعناد : لا
محمد : يا شين الدلع
ساره : ويا شين التميلح
محمد بنرفزه : الزمي حدودك
ساره : ﻻ
وبعد ما جايو البنات
نورهان : هى هى انت وش عندك واقف تتحرش في بنات الناس
محمد : انا ما اتحرش انا اكلم خطيبتي
ساره : ههاااي خطيبتك .. هههههه تحلم
محمد طنش ساره وقاعد يطالع في نورهان
محمد : لا انتي اجين منهم كلهم محتشمه ما شاء الله عليك
نورهان : ليش شفتاني صايعه مثلك
محمد : انا تكلمت معك بادم تكلمي معي بادب
نورهان : لا من انت اصلا
ساره : متشرد
وطالع في ساره بس ساره تجاهلته ولفت راسه بكل هدؤء
محمد : تشوفيين لما نتزوج والله لاربيك زين
ساره ضربته في بطنه ةقالت بصوت علي : انت يا االحثاله لا تعتبر نفسك رجال وتسوي حركات البزران
ترى انت ما تعرفني وتعرف طباعي لذا احسن لك تبعد اوك
وراحو البنات البيت وعبير معاهم
واول ما دخو تفاجئو ب ............
البارت الجاي ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالجمعة 23 أغسطس 2013, 06:09

سوري اذا ما قدر اكمل الروايه لاني تعبانه مرررررررره وان شاء الله اذا خفت الحراره
وبليز اكتبو رايكم با الروايه بليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالجمعة 30 أغسطس 2013, 23:46

البارت 15
سوري ع التاخر

_______________

في بيت اريج

... راحت عند المكتبه .. اخذت الالبوم حق الصور .. تطالع قي صورهم وهم في المخيم تطالع في صوورت ندى وعبير وشلة نواف تطالع في نواف وتتذكر كل شئ .. تدمع عيونها وتتذكر يوم كانو راجعين للشقه حقتهم .. وشافت اخوها عبد الرحمن وعيونه مليانه شرار
وكيف سب صديقاته با الداشرات والمنحطات
وكيف رجعو البيت وبينقلون كل ملفات البنات ** اريج .. منال .. نورره ... ساره .. تهاني .. نجود
اريج : الله لا يسامحك يا ... استغفر الله
وفجأاه دق الباب
اريج : مين
عبد الرحمن : انا انا
اريج : ادخل
عبد الرحمن : اسمعي صديقاتك جايو
اريج : ما ابيهم قول لهم نايمه
عبد الرحمن : زعلانه مني
اريج : اكيد يعني تدوس على كرامتي وتهينني قدامهم وباقي تبيني اسامحك
عبد الرحمن : اروج حبيبتي سامحيني ترى والله ما ارضى اشوفك بذي الحاله
تكفين يا اريج يعني من لبس صديقتكم وانتو مو لابسين اي عبايه وش تتوقعون اسوي يعني
اروج انا غلطت تكفين يا اريج انا اخوك
ااريج : اااااا اوك لاكن بشرط
_____________________

في الصاله

ساره : يا خالتي حنان وين اروج
حنان : ههه حبيبتي شوي وبتجي .. ها كيف امهاتكم عساهم بخير
تهاني : والله يا خاله امي بخير سافرت اليوم الصبح لتركيا عشان العلاج
حنان: ايه صح الله يشفيها امس دقت على وقالت لي .. الله يرجعه با السلامه
البنات : امين
ساره : كم باقي وتجي
منال : اسس فشلتينا
ساره : عادي خاتلي حنان زي امي فديتها
حنان : هههههههههههه يا حببتي انتي واللهىيشهد انكم كلكم مكانم في قلبي زي مكانت اريج
نورهان : الله يحفضك يا خاله
حنان : امين ها اروج جايت انا بتركم مع بعض
اريج : سلامممم
وقامت البنات وحضنوها
نورهان : الا يا .. قطعتينا ما عدتي تدقين او تخرجي معانا
اريج : هههههههههههه والله العظيم جوالي ما كان معي بس عن جد مررررره اشتقت لكم
منال : والله حتى حنا
تهاني : وترى عبير وندو يسلمون عليك
اريج : يا قلبي واااي مررره اشتقت لهم
ساره : فيه خبر بيطير عقلك من الفرحه
اريج : وش هو
تهاني : نجود تعافت
منال : وندى وعبير قبل المدارس باسبوع راح يكونو با السعوديه
اريج : اما قولي والله .. وااااي حماس اس اني بابكي
ساره : والخبر الاهم ....... شلة نواف بتجيي
اريج تنرفزت لما سمعت طاري نواف : يا جعله بستين داهيه ما همني
منال : افااااااا
نورهان : كفو كفو يا اروج خلك كذا قويه لاتخلي ذاك البزر يلعب بمخك اوك يا عسل
اريج : من دون يا نوري ترى ما يهمني
تهاني : ولعلمكم ترى انقبلنا كلنا با الجامعه اللي با الرياض بس اامشكله المسكن
اريج : هههااااايي ما عليكم المسكن قلت لنواف يدبر لنا شقه حلوه تليق بشلة شايني
البنات : فديتك يا اروج
_______________

في استراليا
في شقة خالد ونواف
خالد : حسافه ما قدرنا نقول للبنات اننا مسلمين وكنا نمزح معاهم
نواف : يا شيخ عادي اهم شئ تونس قبل لا تلاقي ام قرون ذيك ساره
خالد : هههههههههههه الله يقطع ابليسك .. ام قرون مرره وحده
نواف : ترى لعلمك بس انقبلنا انا وانت وعبد الرحمن اما باقي الشله لا
خالد : حسافه والله كان فليناها في السعوديه
نواف : ترى وش احسن شئ
خالد : ايش ؟؟،
نواف : جامعتنا بجنب جامعت بنات
خالد : يعني ؟؟ كيف ..
نواف : يا غبي يمدينا نرقم
خالد : لا يا شيخ اخاف من عبير انت تدري لا عصبت وش ممكن يصير .. تقلم الدنيا فوق لتتحت
نواف : افاا طلعت تخاف
خالد : لا بس
نواف : لا بس ولا شئ هاذا اذا ما رقموك هم
خالد : ما اتوقع
نواف : يا حبيبي كل شئ جايز
______________________

وبعد ما انتهى الاجازه وراحو البنات للجامعه ورجع نواف وندى وخالد وعبير للسعوديه واحت عبير
وندى مع البنات للشقه الجديده اللي بيسكنو فيها ونواف وخالد وعبد الرحمن في فيلا
وفي اول ايام الدراسه
في شقة البنات
اريج : بنات .. قومو .. انا مو ملزومه اصحيكم كل يوم بليييز ترى بنأخر
ساره : اروج بس نفسي تصحينا زي الامريكان ساره ساره قومي بيبي قومي حتتاأخري
اريج : والله ودي بس وجوهكم ما تساعه مرررره تخوف بالاخص لما تكونو نايمات احس اني مخاويه جن مو بنات
تهاني : هههههههههههه الله يقطع ابليسك
منال : اقول قومو قومو
نورهان : اقول قومو ترى تأخرنا وسواق تهاني شكله بيذبحنا ع التأخير
تهاني : لا ما عليك والله لو رجال يسوي شئ
ساره : ارحمينا
منال : ساره انتي اخر وحده المفروض تتكلم بأخص انك تخافين لما تركبين يعني خوافه وباقي
ساره : ههههه تم قصف جبهتي
نورهان : هههههههههههه يا رباااااه
اريج : المهم يلا البسو عشان نروح مع عبير وندى ونجود وملوك
ساره : اوك يلا
___________________

في طريق الجامعه
وهم نازلين شافت نورهان ثانوية اولاد جنبهم وجايتها فكره جهنميه
وبعد الدوام وهم راجعين قالت نور لشلتها عن الفكره
اريج : حشى منتى صاحيه الله يثبت علينا العقل بس
نورهان : طيب ليش
تههاني :نرروح مدرسة اولاد انتي صادقه با الله
نورهان : ليش عادي
ساره : والله فكره نتسلا بها يعني فله نروح نقص شعرنا بوي ونلبس ثوب ونشوف حياتهم يعني مغامره ههههههنه
ندى : والله ذولا الثنتين لازم نوديهم مستشفى للمجانين
عبير : امممممم مدري بس احس حمااااس
نجود : اي والله فله انا موافقه
ملوك : وانا كمان
اريج : سوري انا لا
تهاني : اانا كمان
عبير : مي تو انا مو موافقه
نورهان : بنات بلييز
تهاني : امممممم طيب انا عندي فكره احسن ... وش رايكم تنثبرون هنا مو ااحسن
نورهان : طيب انا عندي فكره احسن .. وش رايكم انا ونورهان نروح وبعطين ندخل على الواتس ونصور لكم الجو اللي عندهم ومقاطع فديو بعد
عبير : فكره ... خلينا نجربها
اريج : ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ مستحييييل
نورهان : هذي فكرتي انا اقرر واقول يب يب بكرا ان شاء الله نروح
____________________
انتهى البارت .. في رئيكم وش راح يصير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالخميس 19 سبتمبر 2013, 17:40

البارت 16 





... 
في صباح اليوم الثاني 

اريج : انتي متأكده انك بتروححين .. وبعدين افرضي اعتدو عليك 
نورهان : هههههههههههه . ... والله لافك راسه من جسمه 
ساره : يلا تجهزو ... نجود يلا البسي .. 
نجود : هع حماااااااس 
تهاني : يلا وصل السواق 
نورهان : يلا .. ببنروح ..  اسمعو لا تنسون اللي اتفقنا عليه ... 
ساره : ايه ايه .... نقعد في السياره .وانتو تروحو 
نجود : ايووووه ... شطوووورررره 
ملوك : يلا بنات 
نجود : يلااا باااي 
__________________
عند الثانويه 

نجود : نور ... انا خايفه 
نور : ...............
نجود : نور ... و      وينك 
نور : نجود ... تعالي ندخل 
نجود : بشم الله عليك وش موصلك الباب ...  لل لحضه انتظريني 
وهم داخلين ... الا والشباب يناضروهم ... 
: نجود بخوف : يمممممه ... وش فيهم يناظرونا 
نوور : اشك انهم عرفو اننا بنات 
نجود : طيب تعالي خلينا نروح الحمام 
نور : يلا 
وهم رايحين الحمام .. الا ومجموعة شباب < درباوييين اعترضوهم 
نور بصوت رجولي : نعم .. خييير وش تبي انت وهو 
الشاب 1: هههههه انت خكري 
نورهان وشوي بتنفجر لانه ناداها با الخكري : ما الخكري الا انت وهو يا 
نجودد: وش تبون 
الشاب 2: اشوف وطلعلك لسان 
الشاب 3: اسمع يا بابا ... لا تحط راسك براس اللي اكبر منك فاهم 
نور : ههههههههه انت ... 
الشاب 3: ايه .. ليش مو عاجبك 
نور  : لا مو عاجبني .. وانت ما تسوى احترمك 
قبل ما يتكلم الولد راحت نور ونجوود بكل كبرياء  وطنشتهم وراحو الحمامات  بس الاولاد لحقوهم من دوون ما يدرون 
نور : افففف ... تخيلي اكتشفو اننا بنات 
نجود : كان رحنا بخرايطها 
نور : المهم خلينا ندق ع البنات 
وبعد ما دقو وهم خارجين الا وطخلو الشباب عليهم 
نور : خيييييير 
الشاب 1: اجل بنت هاااا 
نور بربكه : هاا بنت في عينك 
نجود : ووش وش تبون 
الشاب 2: هههاااي على مييين ترى سمعنااكم 
نور : على تبن 
وكان نور خارجه هي ونجود بس مسكه ودفاها ع الحمام ...
نور: يا حيوان يا قليل الادب ... وخر 
الشاب3: هاااي لا تحسبين اني بسوي شئ ما عليك بس بعلمك الادب 
نور : صدق خسيس 
..... .................
البارت 16 الجزء1 انتهى ... الجزء 2 و3 و4 ان شاء الله بكتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMO1410





مسـآهمـآتـﮯ.. : 39
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue

чσuя sмs » : &#3632; لأنـّيُ ~ بَنتُ } يمّنَعٍنَيْ " حَيـّـآيْ . . . !
. . . . . . . . . . . " آ&#1706;ّشِفْ لً&#1706;ّ آ&#1739;رآقٍــَـَـَـَيْ : $ !

روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالأحد 22 سبتمبر 2013, 19:55

روية كبرياء انثى 323622 البارت 16 الجزء الثاني 



________ 
 
نجود : والله لو ما تبعدون .. 
قاطعه الشاب 2: اقول محمد وش نسوي فيهم 
محمد : هههههههههههه اااا وش بتسوين يعني بتضربيني 
نور ضربت في فكه بقووه خلته يعصب مررررره وطلع الدم من فمه 
محمد : والله لاذبحك يا  ... 
وجاء المدرس المصري ... مصطفى : اي اللي بتعملوه هنا يا اولاد .. اايه بتتحرش بولد اومل انت ما عندكش اخوان واخوات بتاخف عليهم 
يلا اطلعو بررى يلا عند المدير .. هواا يبيعرف ايه اللي بيعملو فيكم يلا .. 
محمد همس عند اذن نور : والله لاربيك لاكن اصبري علي شوي 
نور عاضه على شفايفها بقوه وودها تفقع عيونه الثنتين  وحاولت تسحب يدها بس محمد ما فكاها وكل ما حاولت تفك يدها شد اكثر 
_____^_______^_________^ 
عند البنات 

ساره : ياويلي ... البنات انمسكو 
منال : هدي يا ماما .. الحين بنرسل السواق ... يشوف وش القصه 
تهاني : اييه صح الحين راح اقلها ... يااااا محمد انزل وشوف وش قصة البنات 
محمد : اوكي ماما الحين انا في انزل بس ... هذي مدرسه فيها شباب مو كويس 
تهاني : انا ما طلبتك تضارب انا طلبت تنزل وتشوف وش القصه بس 
محمد : اوكيي ماما 
ونزل السواق حق تهاني من السياره وراح المدرسه .. وقعد يدور على البنات بس تذكر انه ما يعرف اشكالهم 
وراح دور في كل الفصول واللي شكله طنه بنت يروح عنده 
ودور وراح الحمامات .. واول ما تعب وكان نازل من الدرج حق الدور الثاني شاف نجود ... ولانها دااايم تجي مع تهاني يعرفها وييعرف صوتها
بس كان مو متأكد لان شاف معاها 4 اولاد وواحد منهم كنه بنت 
تجاهلهم ورجع للسياره .. وقال لتهاني 
تهاني : يا غبي هم نجود ونور هان اللي كانو مع الاولاد عشان هم مسكوهم الحق عليهم قبل ما يصير شئ لا تحمد عقباه 
محمد : بس ماما اانا تعبااان مرره 
تهاني : انزل واوعدك اني راح ازود الراتب والاجازات بس تكفى انزل وشوف لهم 
محمد بفرحه : اوووكي ماما 
ونزل وودور عنهم لييين ما لقاهم .. 
___^^^_____^^^_______^^^

عند نجود ونور 

قامو الاولاد ودخلوهم غرفة المخزن حقت المدرسه 

نور : وجع وش تبي انت وهو 
نجود : خلاص حنا ما راح نجي بس ااتركونا 
نور بعناد : الا بنجي 
نجود : يا هبله اسكتي 
نور : ما ابي خلينا انا والله لااادب.... ه 
الا و طررررررراخ ... << نجوط اعطت نور هان كف قوي سمعوه الشباب 
نجود : والله لو سمعت صوتك لاوريك كان من تحت راسك المشاكل ووو فوق كل هذا تعاندي تقولين ما ابي اروح 
نور هان وفي عيونها دموع : تعطيني كف يا نجود .. وطالعت في الاولاد . . وشكلها وهي معصبه يموووت رعب 
نور : وش تطالعون فيه ... ايه حنا بنات ... وجينا هنا عشان التسليه .... وانتو خربتو علينا .. 
ننجود : انتي بتجلطيني ... اقول اسكتي تقول مخربين علينا 
محمد : والله حنا ا لنا دخل فيكم ... كان لازم تفكرون قبل ما تدخللون عندنا 
نور : هى هى انت تكلم بأدب ترى انا اكبر منك 
محمد : هههههههههههه شوف شوف منصور وش تقول ه البزره 
منصور : هههههههههههه وكيف .. انتي اكبر منا 
مشعل : اكيد في الطول .. ولا الحجم 
نوؤهان : انا عمري 20 وذي اللي جنبي 21 
مشعل : لا والله يعني تبيننا نصدق 
نجود : لا ما نبي واصلا ما لكم دخل بس يععني حبينا نقلكم ع اساس انكم تحترموننا .. لاكن لا حياة لمن تنادي 
مشعل : اسمع محمد 
محمد : هلا عيوني 
مشعل : خلهم يروحون والله كسرو خاطري 
نور بعناد : لا  مانبي نروح المكان هنا عجبنا 
نجود : ااسسسس ولا كلمه والله اذبحك لو ما تسكتين 
نور : نجوود طب هم يقهرون 
نجود : قلت اسس ولا كلمه 
نور هان طالعت في الشباب : شوفو شوفو الاحترام اللي بيننا تقلي اسكت وسكتت وانتم يا البزاريين .. ما تعرفون الاحترام 
نجود : لا اله الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
روية كبرياء انثى Left_bar_bleue0 / 30 / 3روية كبرياء انثى Right_bar_bleue


روية كبرياء انثى Empty
مُساهمةموضوع: رد: روية كبرياء انثى   روية كبرياء انثى I_icon_minitimeالجمعة 27 سبتمبر 2013, 02:24

 تسلمممي والله حبيبتي
بس سؤال الرواية بقلمك ؟
يعطيك العآفية :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روية كبرياء انثى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كبرياء جت
» غموض انثى تريد ترحيب
» أعرف رجلا .. اعرف انثى
» احلى محادثة بين انثى وذكر........
» حمـــــــام الهنا<<لكل انثى ادخلي وراح تستمتعيـ حيل هع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■|-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي