يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإبحـثالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فشلتونا يابنات البدو...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قہّوَہّ سآخنہّ ♡


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347
تقيـمآتـﮯ.. : 235
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!

مُساهمةموضوع: فشلتونا يابنات البدو...   الجمعة 22 يونيو 2012, 07:12


بسم الله الرحمن الرحيم..




هذي صفحه فتحتها علشان اتكلم عن شي رفع ضغطي ونرفزني بجد حبيت اتناقشه معكم
واشوف ارائكم فيه..






هذي سالفه صارت لوحده اعرفها تقول:

كنا مره طالعين على كورنيش جده وطبعا هالبنت من النوع اللي تلبس عباه على الراس وكل شي فيها مستور

يعني ساتره نفسها من بين كثير من البنات المتفرعات يعني كاشفات...!



تكمل وتقول : كنت جالسه على الشاطي وشوي الا يمر واحد من الشباب من وراها..



قط عليها كلمه تتوقعون شنو قالها..؟










هل قال لها لله درك ياختي على هالحجاب المستتر..!!









شنو تتوقعون..؟









طبعآ كانت الصدمه بالنسبه لها ولي لمى قالها:












فشلتونا يابنات البدو!!




معــــقـــــولـــــــــــه.!!



الحين فشلتك هالبنت المستتره وليش..؟؟







وبعدين وش معنى توبيكات . مسابقات . مكياج . برامج . طبخ . فساتين" >العاب . توبيكات . مسابقات . مكياج . برامج . طبخ . فساتين" >بنات البدو..!!







بعدها اكتشف شنو يقصد من بنات البدو يقول لان بنات البدو هن اللي يلبسن هاللبس تقول شبح اسود..؟!!!







عجيب والله عجيب..!!







اولآ ذي شهاده نعتز فيها يابنات البدو ان احنا في نظرك محتشمات وساترات...







لكن لعلمك حنا مانفشل وعلى اي اساس نفشل..!!









يعني الحين عاجباتك المتبرجات اللي بالاسواق هذولي مفخره لك ولأشكالك..؟!!







وين الغلط..؟؟








حنا اللي ساترين انفسنا ولا اللي متبرجات وكاشفات..؟؟!!!









احترنا حنا معكم والله..











وللأسف مو كذا وبس لدرجه وصفونا بالتعقد وان متخلفين...!!






ياسبحان الله..!









انا شفت هالشي قدامي بنات لمى يشوفون بنت بكامل حجابها قعدو يقولون وش هالتعقد ليش كذا انتم متعقدين..؟؟










يعني وش تبونا نسوي..!!










نكشف ونتبرج هذا اللي يسعدكم..!!











لو بتكلم من هنا لبكره ماخلصت ..






لكن اترك لكم هالمساحه لتبدو رايكم في هالشي..





وتقولون شنو الغلط..وشنو الصح




وليش الناس تغيرت وصرنا احنا متعقدين ومتخلفين لانا مشينا على دين نبينا وربنا..!!





اتمنى اشوف ارائكم ومداخلاتكم عالموضوع واذا احد يبي يزيد في الموضوع وشاف اشياء ثانيه حصلت




يقدر يكتبها هنا ونشوف شنو الحل لهالظاهره الفاسده..!














هذي مساحه مصارحه لكم لتكلمون عن اللي بخاطركم..والاغلاط اللي تحصل بمجتمعنا ..!


آلموضوع منقول :

حبيت آنقلـه لكـم , لـآن آلكـل قآعد يشوف آللـي يصير
من تقليل لـشآن آلمتحجبـآت وآلمحتشمـآت ,

[ بدآ آلـآسلـآم غريبـآ وسيعود غريبـآ , فـ طوبـــي للغربـآء ]
ويآ كبر آجرهـن عند الله هـ آلقآبضآت على آلجمـر ,
فـ هآلزمـن آللي مآ صآر يرحـم , < آلنآس مآ عآدت ترحم , ولـآ آلزمن مآ تغير ,

ع آلعمــوم آلمجـآل مفتـوح لـكم لـآبدآء رآيكم فـيمآ يزعمه آلبعض
بآن آلمحتشمـآت متخلفــآت , < طبعآ كلـن يرى آلنآس بعيـن طبعـه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جومانه2


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 317
تقيـمآتـﮯ.. : -45
مخـآإلفـآتــﮯ :
1 / 31 / 3

чσuя sмs » : []اللهم اجعل فى قلبى نورا وفى لسانى نورا

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الجمعة 22 يونيو 2012, 09:15

يسعدنى ان اكون اول وحده برد بس مو هقدر اقول الا اللهم انى ادعوك فاجيب دعائى ان تجعل جميع فتياااااات المسلمين يلتزمن باللبس الشريعى

بارك الله فى كل من تتخذ الفتاة ذات اللبس الشرعى قدوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
VICTORIA
مشـرفـة ღ Fάƨнioπ GiяlS εïз
مشـرفـة ღ Fάƨнioπ GiяlS  εïз
avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 2388
تقيـمآتـﮯ.. : 188
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : Kpop;

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الجمعة 22 يونيو 2012, 13:03

أقققققققققققققققققققول

الغطآ هو سسستر اللبنت والله يعافيها عالغطا الي يحححميهـآ من عيييـآل ألححححرآم

أووووووومممممـآ فشلتينا ي بنت البدو

يجيك المثل يقول :



قالولي: من إيشش اصصلك؟

قلت : من نفسس اصل ادم وحوآء

قالولي : لـآ يعني بدويه ولـآ حضضريه؟

قلت : ومثلا بينقششون اسم الحضر ولـآ البدو على قبري مثـلـآ؟



إررتـقوآ يـآ أهههل ألعقل



ورررربي من اصصصدق م قريت

والولد هذذذآ مررييضضضض نفسسسي

تلقينه الحين يدور البنت الي اعععععوذ بالله ورقه رسسسم مو وجه

برآطمها منفختها متتترين وحاطه الروج الاحححمر الي يفففففقع العين

وعيووونها ممزززرررعععة رموششش والعدسسسـآت مدري شتبغا

والآي ششدو كانها طالقه عليه رشششـآش مويـآ بسسس فيه الوان

ويدور بالششششوآرع ويرقم 9854543254543555مليون الف بنت

ويرجع وينام ونفس الموآل

وإذذذآ جـآ يتزوج يخللي مرته تتغطى ولـآ يطلع منها ولـآ إصصصبع ><

ويررقم بكل ثقه



الحححححححححمد لله والشششكر بسسس

خخف علينا يالبـآريسسسي لا أحلف انه الحين يتمتع بالسسسسسرير بالسسروآل والفنيله


لا اصلح للحب فأنـآ طفوليه ...



وحينما احب اصبح :
انانيه فيمن احب ..
وغيرتي مؤذيه وبكـآئي كثير وثرثرتي كثيره..
لا اصلح للحب لاكني احب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ĕzзὰg
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 4755
تقيـمآتـﮯ.. : 584
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3


مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الجمعة 22 يونيو 2012, 13:23

أإرححموننآ بـ لله -_-
ققآل أإيش فششلتونآ أإققول خخليههِ يششقلببِ بسسِ ..
وأننآ منن رآيي اننو مِ نهتم بذذآ الككلإممِ السسخيفف ححدههِ ..=\
وكل واححد يلبسس اللي يبغغأإهه وييرضضي ربهه ع طريققتههِ
........ وإأليي ييققول زي ككدآ يععتتبر ششخص سسخيفِ ححدهه
وذذآ رآييِ ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мђsҭrh


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 543
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : ؤ تتآههٍتتْ آففكآريَ بيننَِ ححإضْرَ وممآضيَ 3/<''

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الأحد 24 يونيو 2012, 18:49

يققطععَ ششرههَ آلوللـددَ آلسسخيفَ وآلمعوققَ هآعآت بججَد > ههههههههَ

ششسموَ وشَ قصصدوَ آلوقِحح ذآ ب فششلتونآ

آلححـينَ لأنهآإ متسترههَ يقؤلهآ فششلتوهآ

آللههَ يقطععَ خششته آلدوب =\

ششوكرآ يَ آلدوبآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мђsҭrh


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 543
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : ؤ تتآههٍتتْ آففكآريَ بيننَِ ححإضْرَ وممآضيَ 3/<''

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الأحد 24 يونيو 2012, 18:50

^^

تمم +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قہّوَہّ سآخنہّ ♡


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347
تقيـمآتـﮯ.. : 235
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الثلاثاء 26 يونيو 2012, 01:42

ممَنورين و ربيٰ ،،

كگونوآ بالقربء ،،



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توڪه فوشيـہ


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 1192
تقيـمآتـﮯ.. : 119
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : سأل [الحب] [الموت] : لماذا الناس تكرهك وتحبني؟!
جاوب الموت:لانك كذبه واناحقيقه!

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الثلاثاء 26 يونيو 2012, 14:55

موضوع رآئع جداًًً

صح علليتس
شوفي انا وحدة مآعرف أعطي رآيي
يعني نو كومنت
هذولآ العيآل عَ قولتك يبغو البنات كآشفين عشآن يعجبونهم بس مع نفسهووم
ولِك أكووس بلس+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FULL STOP
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 4188
تقيـمآتـﮯ.. : 986
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3


مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الثلاثاء 26 يونيو 2012, 21:52


, يبْ أنآ فهِمتْ كلآمكْ ! , وككَلهْ صحَ ,
. . بسْ أبَغغآ أسسأل سُؤآل , إشْ يعنِي ألبدًُو !?
, وَ آلموضَوع بآينتهْ مفففيدْ , ألله يعطيكْ ألعععآفية وَ ينورْ دربكْ ! ’



-

أطِعمُوهآ / , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
&#1734;أنآ أكثر من فقدهآ 33/>

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الأربعاء 27 يونيو 2012, 00:03

آولاً . مشكورهً حبيبتً قلبييً عآلطرحً آلرآئئعً ،
تآنياً . آلبدوً آلليً فشلوهً دولآً فووقً رآسسوً وفوقً رآسً آشكآلوً ،،
وبعدينً هواً ايشً دراهً انوً بدويهً ولاً بسً كدا يمشيً ويرميً خيطً وخيطً ،،
معاهً آننفصصآممً بآلشخصيههً لألا مو اننفصاممً
حالههً نفسيههً بدونً علاجً ،،
يعنيً تباً ديً البنتً تتعرىً وتتلبس زي البناتتً آلليً تعرفهمً
عشاننً ترقمهاً ،،
علىً فكرهً ديً البنتً احلىىً من آشكالككً ومن الليً ترققمهممً ،،،
وجججعععً ماتوقعت في ننااسً كداً
هههههههههههههههه فطستً ضحكً علىً ردً دلوعةً الماماً هههههه
اللهً يرجككً
مشكورهً نونيً عالططرحً الروعههً
ماننحرمً يَ ربً ،،،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥a7tagk


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 2056
تقيـمآتـﮯ.. : 218
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : ..

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الأربعاء 27 يونيو 2012, 00:33

والله ي آإختي مآإ ععلي منهه ومن هرجتهه ,

مآإ هز فيني ششي ,, [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آإللبسس آإلي يريححني ويسترني ويرضضي ربي " [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ومآإ افككر فـ كلاإم فلآإنه وعلآإنهه ’’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وآإقول للششآإب ذآ اذا كنت تدععو الى الححريهه

فبدآإ بآإخواتكك وبـ زوجتكك ثآإنيا ودع بنآإت المسسلمين

فـ حآإلهمم .. شكلكك متعششي لحمم خنزير البآإرح

ععشآإن ككذا ماتت آإلغيرهه ععندكك ..’’ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ع العموم مموضوععكك روععهه بسس والله يقههر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هآإ الغغبي وكلممته البآإيخهه ذي ...."( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تقبلي مروري والله يههدي الجميعع ,,

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

.............

وآإححب آإققول القآإفيه تسسير والكلآإب تنبح " [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
..مسك..


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 1164
تقيـمآتـﮯ.. : 33
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : ج’ـعلَ [ إلقلبَ]إلليُ ع إلطيبُ ربـآنيُ ..يدخ’ـلَ ج’ـنـآنَ إلخ’ـلدِ ويقطفَ ثمـرهـآ.....

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   السبت 30 يونيو 2012, 07:21

عاد حدكك الا بنات البدو

مااحد يتكلم عنهم

اصلا هم تاج على راسك فاهمم

اذا حجاب مو عاجبكك

هذا مو شغلنا مهم نلقى جزانا عند الله

ابغ افهم ليش فشلوك بنات البدو

لانهم محافظين على حجابههم

يعني اي بنت مسترهه نفسه

بدويه .. وربي عقلياتت

شباب اخر الزمن

اصحاب عقول الراحه

... تسلمي غاليتي على الموضوع رائع

ولكي ++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ror 'xp
« مًرآإقـبـة عَآمةة »
« مًرآإقـبـة عَآمةة  »
avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 6049
تقيـمآتـﮯ.. : 848
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : ("

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   السبت 30 يونيو 2012, 10:26

*



فهموه ان مافي فرق بين الحضر والبدو كلننا بشر مخلوقين من طينهه وحده ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رَعشهَہ خفَۆقَ !


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 820
تقيـمآتـﮯ.. : 46
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » :

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـهُ !" "


مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   السبت 30 يونيو 2012, 10:43

وشْ بلـآهمم بنأت البدو

أحسَن مْن بنآتهم گآسَيآت عْآريٓآتٰ

إيْشٰ هْذآ التخَلٓفٰ يً نآسْ

الحْمدٰ الله عَ نعمَةةَ العقلٰ

مشْگورهَ يً بْعٓدٰ حَييٰ

لْگ +

مَنُورٰ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lalo0ol - 109


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 367
تقيـمآتـﮯ.. : 40
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : نـــــااادوا

أسمــــك وانثنــــى الشــوق و أيــقنت

بــ أنك هنـــااا 3> بين الضلوع و المحـــــــــاني

مُساهمةموضوع: رد: فشلتونا يابنات البدو...   الأحد 01 يوليو 2012, 01:21

هَهَهَ حسسني ان هو المتفتح الاتكيت اللي فاهم الدنيييا عددل ..!!

وخخر لا اشوتتكً ..

البددو تــااج علىً راسة ويى وجههً >> اقول روح اغسسل وجهك يا المتفتح يالجميل ياللي محد قدك ... الخ

اقققولً مع نفسسكَ

الحمدلله على نعمةً العقل

حسسني ان امه ما تلبس هذا اللبس لبس البدو >> ولا امة ما تلبس عباية

تسلمين بس يعني جــد مصخوهَهَهَا نرجع البيت كيست الملابس كلها ارقام وش ذا ... !!؟

مشكورة اختي على الموضوع المثير للجدل >> اخف عليكم ولآ لآ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فشلتونا يابنات البدو...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آلآقسسـآإم آلعـآمـه , , , :: 
سًـآحـہ نقـآش «
-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي