هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية ودك تناميـن نامي ^^

اذهب الى الأسفل 
+3
وسآدتي توآسيني دموعي
Aliaks
الشوق ذبحني
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 11:33

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هلا كيفكم
ايش اخباركم
الموميه لا اطول عليكم
دي الروايه انا قراتها في واحد من المنتديات ومرة عجبتني لانها واقعيه واللى كاتبتها هيا بنفسها منزلتها

بس يا ريت تتفاعلوا تيب يلا اخليكم مع البارت الاول


ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

للكاتبة : w2ooma


الشخصيات :.عائلة ابو سعود : عبدالله + باسمة
- سعود 25 سنة
- دلع 20 سنة
- سالم 18 سنة .. ثانوية عامة
- لينا 15 سنة .. ثالث متوسط

عائلة ابو عوض : صالح + منى
- عوض 25 سنة
- أروى 18 سنة .. ثانوية عامة

عائلة ابو غادة : ابراهيم + نورة
- غادة 18 سنة .. ثانوية عامة
- سمر 15 سنة .. ثالث متوسط
___________________________________

الجزء الأول :.

(( يوم الاربعاء .. 17 شعبان ))

( قدام المدرسة )

كانت أروى واقفة برى المدرسة كالعادة تنتظر أخوها يجي .. وجنبها كانت صديقتها غادة .. اللي كانت تنتظر السواق ..
أروى : أففف .. هذا وينه الحين ...؟؟ أكيد قاعد يسولف ويا ربعه ..
غادة : انا اوري شريفوو .. ان ما شلت آخر شعره بصلعته .. ما اكون غادة...!!
أروى : ليت عندنا سوااق .. كان انا الحين ف البيت .. مو هنا تحت الشمس ..!!
غادة : هذا انا عندي سواق وشوفي شلون ...؟؟
أروى التفتت على الحارس بعصبية : سمندرررررر ... ما في يجي أروى ..؟؟
دخلت غادة عرض : مافي يجي غادة ..؟؟
سمندر بكل ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب وبرود : مافي يجي لساااا ..

إلا وبيد تدف أروى وتسحبها من عبايتها ...
أروى : ووجع ... عوضووو لا تسحبني كذا قدام الناس ..
عوض وهو معصب يسحبها من يدها : انطمي وامشي بسرعة احسنلك ..
فهمت أروى انه معصب وواصلة معاه وانطمت ومشت بسرعة ...

ويوم وصلوا السيارة ....
عوض : بيجيك شيخ الحين وبيقول لك عطيني الكتاب .. عطيه الكتاب بدون ولا كلمة فاهمة ...
أروى مستغربة : شسالفة ..؟؟
عوض وهو خلاص واصل معاه : أفففف .. بعدين بتعرفين ..
راح عوض ورجع بعد دقيقة مع واحد مطوع ...

قرب الشيخ شوي : السلام عليكم ..
أروى : وعليكم السلام ..
الشيخ : لو سمحتي هذا اخوك ... ؟؟
أروى : أي نعم .. خير ...؟؟
الشيخ : عطينا كتابك لو سمحتي ...
أروى : نعم...؟؟ ليش..؟؟
الشيخ بصرامة : عطينا كتابك وبدون اسئلة .. يللا اشوف ...
أروى فتحت شنطتها وهي تافف : اففف .. طيب اعصابك ..
طلعت الكتاب وعطته الشيخ .. والشيخ بدوره قارنه مع كتاب كان في يده وكان مكتوب عليه نفس اسم الابو والعائلة ..
الشيخ : خلاص اركب السيارة .. ولا اشوفك مرة ثانية تسوي هالحركة ..
عوض : أي حركة ..؟؟ انا جاي آخذ اختي وانت تقول اني جاي اغازل ...؟؟
بالله عليك وش سويت انا....؟؟!!؟
الشيخ وهو يمشي : توكل على الله ..

دخل عوض السيارة معصب ووراه أروى ... وبدون ولا كلمة شغل السيارة ومشى ..

بعد سكوت طويل ..
أروى : ههه .. أخاف تكون مسوي حركة منا ولا منا .. ؟؟؟
عوض طالعها بنص عين : كلي تبن ..


( أكلمكم شوي عن اللي يصير .. أروى وعوض اخوان .. أروى صف ثالث ثانوي .. وعمرها 17 سنة .. طولها عادي .. بس شعرها كيرلي كشة .. ولونه بني .. وعيونها مكحلة .. يعني مررة حلوة .. اما عن طبايعها فهي انسانة ما يعجبها العجب .. ذوقها مرة غريب .. ومو سهل انها تخق على أي واحد ..
أما عوض .. اخو أروى الكبير والوحيد .. عمره 25 سنة .. ويشتغل في احد الشركات الخاصة .. طويل .. وضعيف .. وأسمر .. وخشمه ما بقول عنه سيف .. بس موب شين .. مقبوول ... وشعره ويفي .. يعني فيه تموجات .. ولونه اسود .. وعوض انسان متحضر ..يحب الكشخة مرررة .. ونادر ما ينشاف مبهدل .. وفيه صفة الغيرة .. يغار على اهله كثير وخصوصا اخته.. ويخاف عليها .. بس مايبين هالشي لانه دومه طق ومطاقق معاها .. وولا عمرهم اتفقوا على شي .. )



أروى مدت يدها وحطت على بانوراما ...
ورجع عوض غير وحط على ام بي سي اف ام ..
أروى : وعع .. بلا قرااوة!! رابح صقر!!!!
عوض : مالك دخل .. سيارتي وانا حر فيها ..
أروى : مالي دخل .. انا ما اقعد ف سيارة يغني فيها طير مخنوووق!!!
عوض : احسن من وجهك .. ماشفتي كشتك ..؟؟
أروى بغرور وهي تسبل بعيونها : عاجبتني ..
عوض : الحمدلله والشكر ..
أروى : زي شاكيرااا .. بامبوووووووو ..
عوض : جب جب .. ولا كلمة .. بتعتزل لو تدري عنك ..
أروى : زين بعلم ماما تظنز علي ..
عوض : علميها .. انا ما قلت غير الصدق ..
أروى : حرام عليك والله شعري احلى من شعرك ..
عوض وهو يمرر يده ف شعره بغرور : هه .. يصير خير ..
أروى تقلده : الحمدلله والشكر ..

وصلوا البيت ..

نزلت أروى تدخل البيت واول ما فتحت الباب قعدت تصارخ : مااااماااااااا... ترانا جينا ....
امها من فوق : لا تصارخيييييييين ... شوي شوي
أروى وهي تسحب شنطتها ع الارض وهي طالعة الدرج ومسوية ازعاج : فاااااااااااااتش شي خطييييييييييييييير .....!!
ام عوض ( ريم ): فاااتش!! وين كنتي انتي..؟؟
أروى: كنت ف جمس الهيئة .. هههههههه
أم عوض : ليييييش.....!!!
أروى بفتنة : اسألي ولدك؟؟؟ وش مسوي ..؟؟
ام عوض نزلت تركض ووقفت عند الباب وأروى تتفرج من فوووق وهي فاقعة ضحك على اللي بيصير ..

اول ما دخل عوض الا بامه ماسكته من اذنه وساحبته ..
عوض :آآآآآآآيــــــــــ ... يما اتركيني .. اذني حراام عليك ..
ام عوض تركته : قول لي وش مسوي الله يسود وجهك ...
عوض : وش سويت بعد ...؟؟!
ام عوض : اسألك انا .. جاوبني ..
عوض وهو خلاص ضايق مرررة : لا تسوين معاي هالتحقيق وش سامعة عني .. ؟؟
ام عوض : ليش كنت ف جمس الهيئة اليوم .. ؟؟ وش سويت .. ؟؟
عوض وهو يتوعد بأروى : انا اوريها أروووو ما قدرت تسكت يعني ..
ام عوض : لو تقرب عليها ذبحتك .. المهم ليش مسكوووك ..؟؟
عوض : اول شي .. ما ركبوني الجمس .. بس الشيخ مسكني .. يقول وش تسوي عند مدارس بنات؟؟.. وماتدري انها مدارس فيها متوسط وثانوي ؟؟ .. ويوم قلت له اختي هنا تدرس .. قال عطني كتابك وخل اختك تعطيني كتابها .. ويوم جات أروى .. اخذ كتابها وطابق اسم الوالد والعائلة وقال لنا توكلوا ..... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ام عوض : بس...؟؟
عوض : والله العظيم .. بس ..
ام عوض : طيب ييلا روح غير بسرعة عشان تتغدوا
عوض وهو يطلع الدرج : طيب ..
ويوم انتبه لاخته اللي كانت على راس الدرج قعد يركض وهو يركب : تعالي هنا انتي .. والله لا اوريك ..
أروى وهي تركض لغرفتها ... دخلت وقفلت الباااب وقعدت تضحك ..
عوض : طيب يا أروى .. ما يصير لك خير لو مسكتك ..
وراح لغرفته يغير ملابسه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:08

( عند الشباب )

كانوا الشباب واقفين برى مع بعض يسولفون بين ما يجون البنات .. رائد ف سيارته وواقف عند القزاز بندر وثامر .. وثامر شكله مندمج ويقولهم سالفة من سوالفه ويا ربعه.. والاثنين فاقعين عليه ضحك .. اما عوض فقاعد ف سيارته .. واحمد راكب جنبه يسولفون..

طلعوا اروى .. وريم...

انتبه رائد لريم اللي تمشي وعرفها .. ويوم شاف بندر وثامر البنات .. وخروا عن الطريق..
رائد : يللا اسمحولنا .. ومشكورين ما قصرتوا ..
بندر : حياك الله ف أي وقت ..
ثامر: لا تنسى بيننا اتصال ..
رائد : انشالله ..

وخروا الشباب وركبت ريم جنب رائد ف السيارة ..

اما اروى فيوم وصلت عند السيارة من القهر ما انتبهت لاحمد الموجود وفتحت باب السيارة .. ويوم شافت عيون اثنينيطالعون فيها باستغراب سكرته بسرعة من الفشلة .. ووخرت عن السيارة .. تهز رجولها بعصبية ..

اروى متفشلة ومعصبة " افففففف .. وش يسوي هذا للحين..؟؟ لا ويقول لي لاتتاخرين وبسك سوالف .. وهو وش قاعد يسوي الحين.؟؟؟ يا ربيييي يقهههر .. وانا الغبية فاتحة الباب على خوييه وبركب .... وين بركب يعني ..؟؟ فحضنه مثلاا؟؟!؟!؟! .. والله الدلاخة وماتسوي .. "

عوض : هههه .. شوفها شلون معصبة .. تستاهل .. زين ما سويت فيها
احمد بدون ما يلتفت : هههه مسكينة احسها تفشلت .. حراام
عوض : لا والله احسن .. خليها تتادب الدبة وتترك دفاشتها .. شفتها شلون فتحت الباب كانها تفتح مغارة ....!.!
احمد : هههههه عااادي .. كذا البنات .. وبعدين يعقلون .. انت الحين تبغى الملفات ..؟
عوض : أي ابغاها.. عشان ابو سعود قال لي اوديها له بكرة ..
احمد : طيب .. انتظر هنا وانا بجيبها ..

نزل احمد ودخل البيت يجيب ملفات للشغل .. واروى للحين واقفة برى السيارة معصبة .. ورائد وريم شكلهم مشوا للبيت ..

اروى يوم مر احمد من قدامها " مالت عليك وعلى خويك .. من زينك اصلا .. صدق حلووو ... بس .. ما احببببببببك ... كيفي ...!!.!.! "

نزل عوض من السيارة وقرب من اروى معصب : انتي ما تطالعين الرجال ف السيارة شلون تركبين ..؟؟؟؟ عمياااااااا ..؟!؟!؟
اروى : مرة ثانية لما تبغاني اجي بسرعة .. انت بعد اجهز بسرعة واحذف خويك هذا برى السيارة فاهم ..؟؟؟
عوض : قصري حسك .. وبعدين مالك دخل .. خويي يقعد وين ما يبغى .. مو انتي اللي تقررين ...!! والوحدة لا اجات تدخل السيارة .. تطالع مين فيها اول .. والله لو كان رائد اللي ف سيارتي مو انا .. كان ما لاحظتي .. !!!!
اروى : اففففف... خلاص خلاص .. واللي يعافيك اسكت ..
عوض :مالت عليك .. كيت عشان اكلمك انا ....!!! اركبي السيارة اشووف ..
اروى : احسن من مقابل وجهك ...
عوض :ايش قلتي ..؟؟ عيدي عشان اخليكترجعين البيت مشي .. !!
اروى : ما قلت شي .. قلت لا تتاخر ....

راحت السيارة وركبت وصقعت الباب صقعة محترمة ... وقعدت تنتظره ف السيارة .. لين ما جا احمد وعطا عوض الاوراق ودخل السيارة ورجعوا بيتهم ...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:09

ثالث أيام العيد ...

(( ف بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 الصباح )

قاموا ديمة ولينا من الصباح مستانسات .. اليوم بيروحون لاول مرة البحرين مع بعض .. صدق راحوا او كم مرة .. بس كانوا صغار ما يفهمون ..
لينا : انا بلبس البنطلون الازرق ..
ديمة : انا بلبس الاسود ..
لينا : لا ما يصير .. لا زم نطقم ..
ديمة : لا مو لازم ... لا زم نصير مختلفات شوي ..
لينا : اففففف .. عنيدة ..
ديمة : وين جوالي..؟؟
لينا : مدري .. يمكن تركتيه ف المجلس حق الرجال امس يوم كنا سهرانين مع عمي وابوي ..
ديمة : اي صح .. بروح اجيبه ..

طلعت ديمة من الغرفة .. ونزلت من على الدرج ..طلعت من البيت .. وتوجهت لمجلس الرجال اللي كان عبارة عن مجلس عادي .. بس برى في خيمة كبيرة للضرورة اذا زاد العدد او شي ..
راحت ديمة للخيمة على طول لانهم كانوا قاعدين هناك امس بما انه الجو كان حلوو ..
دخلت الخيمة وراحت اخذت جوالها .. وحصلت جنبه جوال.. مو جوالها ..

ديمة : جوال مين هذا ..؟

من لقافتها فتحتها وشافت انه مضبوط المنبه فيه على الساعة 11 ..
ديمة : اكيد هذا سالم .. ضابطه على وقت الصلاة .. بس شلون بيقوم والجوال مو جنبه؟؟
رفعت عيونها وشافت واحد نايم على بطنه وشعره متناثر على وجهه بطريقة مو مرتبة .. ولابس بنطلون جينز وفنيلة بيضا ..

قربت شوي منه وهي مستغربة ...
ديمة : هيييييييي ... مين انت..؟؟

الولد ما تحرك ولا تكلم ... نايم في سابع نووومة ..
قربت ديمة منه ونزلت لمستواه شوي وهزته بطرف اصابعها ...
ديمة : ياهووو .. انت يلل مدري جاي من وين ..؟؟ يابو شعر على وجهك ... درينا انه شعرك ناعم حتى انا عندي شعر ....

الولد ولا تكلم ولا كلمة ...

ديمة وصلت معاها .. قامت ودفتها بيدها بقوة وخلته يقلب على الجهة الثانية<< ماعندها وقت ... ههههه

واخيرا الولد فتح عيونه وقام ..
ديمة " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يافشلتيييييييييييييييي "

قام فيصل ورفع شعره من على عيونه وتلفت حوله لين ما استوعب اللي يصير وبعدين طالع ديمة بعيونه اللي فيها نوم وقال : هذا انتي...؟؟
ديمة بفشلة : آسفة .. والله ما انتبهت انه انت .. حسبتك واحد ثاني ..
فيصل : ههههههه انتي ووجهك ما تتركين حركاتك ... كم الساعة الحين ..؟؟
طالعت ديمة جواله وقالت : الساعة 9 ونص ..
فيصل : ماشالله ... وسارقة جوالي بعد .....!!
ديمة طاح وجهها : لا والله .. بس جاتني لقافة اشوف جوال مين .. ما كنت ادري انه جوالك ..
فيصل مد يده : عطيني اياه ..
ديمة بخبث : لييش ما تبغاني اشوفه .. اخاف فيه شي ..... !!
فيصل بتعب : اقول مالت عليك وعلى وجهك .. انا وجهي وجه مغازل..؟!؟!؟! استريحي وجيبي الجوال ..
ديمة : بفتش اول ....
فييصل : فتشي لين ما تشبعين .. ولا خلصتي .. رجعيه فاهمة ...؟
ديمة : والله ..؟؟
فيصل : أي .. مو انتي تقولين شاكة فيني .. خذي فتشيه ورجعيه .. بس والله لو تكسريه او تخربيه والله يا ديمة لا اعلقك بمطعم الشاورما وابيعك ...
ديمة : هههههه طيب .. يللا ... سي يوو
فيصل رجع انسدح : تعالي تعالي ..
ديمة " يخققق .. شوفوا شلون منسدح وتعبااان .. يا ويلي عليييييييه " : أ ..ا .. نعم ..؟
فيصل : غطيني قبل ما تطلعين .. مالي حيل اغطي نفسي ..
ديمة " !!!!!! بموت بموت بموت .... !!!!! ما قدر والله ما اقدر .. بصيييييح "
ديمة : ا.. ا.. وين اللحاف ..؟
فيصل اشر باصبعه على الكنبة البعيدة وقال : هناك ..

راحت ديمة وهي مولعة نار من داخلها .. جابت اللحاف ووقفت جنب فيصل ...
ديمة : خذ ..
فيصل مغمض عيونه ومغطيها بذراعه اليسار : والله ما فيني حيل .. غطيني ... بليز ديمة ..!.!!.!.
ديمة " وين اودي وجهي..؟؟ وين اودي وجهي...؟؟ الحقوونيييييييي ... "

مدت يدها اللي ترجف ومت اللحاف رمي على جسم فيصل .. وبعدين يوم شافت رجله مو مغطية .. كسر خاطرها فراحت وعدلت اللحاف وغطتها ..
ديمة : كذااا ...!؟!؟
فيصل ابتسم ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآبل : تسلمين ..
ديمة حمر وجهها : الله يسلمك ..

وطلعت زي الصاروخ من الخيمة للغرفة فوق ...... دخلت بسرعة وسكرت الباب وراها ... طاحت ع الارض وقعدت تبتسم ...

لينا : بسم الله ... وش فيك ديمة حبيبتي تبتسمين للجدار..؟؟
ديمة للحين ماهي مستوعبة انها ف الغرفة .. وعقلها ف الخيمة ..
لينا : ياهووو .. ترانا هنا .. وش فيك ..
ديمة : ها..؟؟ أي .. واااااااااااي يا لينا ... ما شفتيه والله ماشفتيه ..
لينا : من اللي شفته .؟؟
ديمة :ااااااااااه ... من غيره يعني ..؟؟
لينا : لاتقولين جابوا اعادة امسية الاتحاد حقت فزاااااااااع..!؟!؟!؟!!؟؟ والله بذبحك .. ورى ما ناديتيني ...؟؟؟
ديمة طالعت لينا معصبة : مو امسية يا بقرة .....
لينا : ها ميييييييييين .؟؟
ديمة صرخت بوناسة : فيييييييييصصصصصصصصصل .....!!!
لينا : شفيه ..؟؟
ديمة : جا جا جا ... ف الخيمة .. الخيمة .. والله والله والله .. !!!
لينا : وشوو..؟؟؟ تكلمي زي الناس ..
ديمة : فيصل ف الخيمة نايم .. تخيلي شعره مبهدل ونازل على وجهه .. واللللللله ييييييييخقققققققققققق .. !!!!!
لينا : فيصل ف الخيمة ..؟؟
ديمة : أي .... ( تذكرت ) أي صح ... وعطاني جواله ... والله والله والله ..
طلعت الجوال من جيبها توريه لينا ..

لينا : أي والله .. هذا جوال فيصل .. شلون عطاك اياه ..؟؟ انا لو اموت ما يخليني المسه ....
ديمة تطلع لسانها : حررررة ... بس لي انا يعطيني اياه ..
لينا بحماس : المهم .. كمليلي وش صار ..؟؟

وقعدت ديمة تقول السالفة كلها للينا من اولها لآخرها ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:21

___________________________________

( بعد ساعتين )

دخلت ام سعود على دلع ف غرفتها .. وكانت قاعدة ترتب سريرها ..
ام سعود : صباح الخير ..
دلع ابتسمت : صباح النوور .. هلا والله خالتي ..
ام سعود : زين حصلتك قايمة ...
دلع باستفهام : ليش..؟؟
ام سعود : ابغاك تروحين تقومين خالتك منال .. مالت عليها هالنوااامة .. ما تقوم الا اذا احد قومها .. وزوجها مو احسن منها .. ههههههه
دلع : انشالله .. الحين بروح لها .. بس بلبس علي وبروح ..
ام سعود : وهي طالعة : طيب لا تتاخرين ..
دلع : انشالله ..

طلعت ام سعود وسكرت الباب .. ودلع راحت غيرت ملابسها .. لبست بنطلون جينز وبلوزة كم طويل .. وحطت على راسها شيلة عشان العم عبدالرحمن موجود .. رتبت شكلها ع المرايا .. وطلعت ..

نزلت من على الدرج رايحة لقسم الضيوف .. ويوم وصلت .. دقت الباب وانتظرت .. وما سمعت غير صوت عبدالعزيز يصارخ من ورى الباب ويحاول يفتحه بس ما يطوله ..
دلع : افتح حبيبي عزوووز ...
عزووز : ما ينفتح ...!!
دلع : طيب وين ماما ... ؟؟

كلها كم دقيقة ومنال جاية وفاتحة الباب .. وكشتها طايرة مترين .. وعيونها بالمووت مفتوحة ...
منال: هلا والله دلع ..
دلع : هههه شفيك كذا خالتي..؟؟ اول مرة اشوف شكلك من تقومين من النوم ... تحفففففففة ...
منال : خخخخخ .. لا تعلمين احد عن اللي شفتيه .. استري الله يستر علينا وعليك ..
دلع : خالتي تقووو ....

انقطع كلامها يوم سمعت عبدالرحمن يقول وهو طالع من الغرفة : منووول حبيبتي .. شتسوين ..؟؟

استححححححححححت ... وجهها صاااااااااار احممممممممممر ...
دلع " ياربيييييييييييي ... وش هالفشلة ...!!!!! "

اول ما انتبه عبدالرحمن لدلع تفشل وقام يرقع السالفة ...
عبدالرحمن : ه.. ه.. هلا دلع .. حياك .. شفيك واقفة عند الباب ..؟؟

منال طالعت عبدالرحمن وكانت كاتمة الضحكة ...

دلع نزلت راسها على طول مستحية : صباح النور . ه .. هلا عمي .. لا بس .. خالتي قالت اجي اقومكم عشان نمشي بدري قبل زحمة الجسر ..
عبدالرحمن : اهااا ... خلاص مشكوورة .. روحي انتي واحنا الحين بنجي ..
عزوووز نط عرض : انا ابغى ارووح معاك ..
منال : تروح معاها ..؟؟ روح معاها يللا ..
مدت يدها دلع ومسكت عزووز : ولجين آخذها ..؟؟
منال مبتسمة : لا لا مشكوورة .. انا بقومها والبسها ..واجيبها .. مشكورة دلع ما تقصرين ..
دلع : العفو .. لا تتاخرون ..

راحت دلع وهي متلومة ومتفشلة من اللي صار .. وتقول في قلبها ليتها ما راحت وقومتهم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:22

( ف الغرفة )

سكرت منال الباب وقعدت تضحك بحرية ... الا فقعت ضحك ....
منال :ههههههههههه .... مسكينة ... حراام عليك .. ليش فشلتها كذااا ..؟؟؟
عبدالرحمن : خخخخخ مادرريت انها موجودة والله .. بس مسكينة احسها تمنت الارض تبلعها ....
منال : ههههههههه يا حليلها ..
عبدالرحمن : يللا طيب .. خلصي بسرعة عشان ما نتاخر ..
منال : بقوم لجين .. وانت يللا روح اتسبح بسرعة .. ادري فيك تقعد ساعة بالحمام ..
عبدالرحمن : تحسبين لي بعد ...!!!!

___________________________________

(( بيت ابو غادة ))

( الساعة 12 الظهر )


قام كالعادة .. والدوخة ف راسه للحين ما راحت .. فتح عيونه يدور على نورة جنبه بس .. ما حصلها ..
ابراهيم يصارخ : نوووووووووووورة !!! نوووورة ...

بس محد رد لانه نورة ما كانت ف الغرفة ...

قم شوي شوي من على السرير وهو يحس بصداع قوي مررررة .. مشى شوي وي وطلع من الغرفة ... وشاف قدامه سمر ...
ابراهيم : هلا نورة .. وين كنتي..؟؟
سمر مستغربة : يبا..؟؟ انا سمر ...
ابراهيم انتبه : اوووه .. هلا سمر .. وو .. وين امك ..؟؟
سمر مستغربة من ابوها وطريقة كلامه وقالت وهي تاشر بيدها على تحت : ف الدور اللي تحت ليش...؟؟
ابراهيم : لا ولاشي . بس ناديها .. قوليلها تجي ضروري ..
سمر رافع حاجب : ط .. طيب ...

تركها ودخل الغرفة وهي نزلت تحت لامها .... تركض ..

سمر : يما يما يما ..
نورة : شفيك شفيك شفيك .. هههه
سمر : الحقي ابوي انهبل ....
نورة : هاااااااا...؟؟
سمر تاشر على مخها : ابوووي خرف .. انجن .. انهبل .. مخ مااافي ... !!!!
نورة : شتقولين يا بنت...؟؟
سمر : اطلعي فوق .. صار يسميني نورة .. شكله فيه شي ... أي صح وقال يبغاك ضروري ..
نورة حطت يدها قلبها : وييي ... وشصار لزوجي ..؟؟

طلعت بسرعة لفوق وهي تركض على الدرج بعدين تذكرت شي ووقفت وقالت من على الدرج لسمر : أي صح سمر ... !!!!
سمر : ها...؟؟
نورة : لحد يطلع فوق طيب...؟؟
سمر : ليش...؟
نورة : بس .. اسمعي الكلام وش اقولك...
سمر : خلاص طيب ..

طلعت نورة لفوق ودخلت الغرفة وشافت زوجها ابراهيم ع الارض وماسك راسه بقوة ويشد شعره ..
نورة جلست جنبه ونزلت لمستواه : ابراهيم .. ابراهيم شفيك ..؟؟
ابراهيم : راسي .. راسي يا نوورة بيذبحني ... آآآآآي ... !!
نورة تهز راسها باسف : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم ..
ابراهيم وصلت معاه : يا شيخة اخلصي علي .. شوفيلي حل لا تقعدين تدعين الحين .. ادعي بعدين بينك وبين ربك .. !!!!!!

نورة قعدت تمسح على راسه وتقرا عليه وهو نايم على رجلها ....
نورة " الله يهديك .. تسوي كذا بنفسك عشان قارورة سم ...!!!!؟؟؟ "

___________________________________

نهاية الجزء الثاني ..
وش بيصير على روحة البحرين..؟؟
وآخر تطورات سعود ودلع ..؟؟
عوض واحمد ..؟؟
غادة واروى ..؟؟
وفيصل لوين بيوصل مع ديمة ..؟؟

انتظروا كل هذا ف الجزء الثالث ... تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:23

الجزء الثالث :.

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 11 الظهر )

ابو سعود : يا باسمة .. وين ثيابي..؟؟
باسمة : مدري .. اكيد ف الدولاب ..
عبدالله : شلون ما تدرين؟؟؟ نعنبو في زوجة ما تدري وين ملابس زوجها ..؟!؟!
باسمة قامت من على الكرسي : اووووف ... خلاص خلاص .. واللي بعافيك اسكت الحين بشوفه وين ...
عبدالله يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ..

طلعت له باسمة الثوب وحطته على السرير ورجعت تعدل شعرها وتحط مكياج وكانها رايحة عرس..
عبدالله : ترى هالمرة ابغاك تغطين وجهك لانه اخويعبدالرحمن بيكون موجود .. ومو حلوة بحقي زوجتي كاشفة واخوي معاي...
باسمة طالعته بقهر : خيييييييييير ..؟؟ من متى انا اغطي وجهي برى السعودية ..؟؟ بعدين مو ذنبي اذا اخوك معانا .. انا رايحة استانس ماني رايحة انكتم ...!!!!!
عبدالله : الحين انا زوجك وشوفي شلون تكلميني كاني واحد من اللي يشتغلون عندك .. اجل صديقاتك وعيالك شلون تكلمينهم ....؟؟!؟!؟؟!!؟
باسمة : انت بصراحة واحد تنرفز .. وتكفى لاتتمشكل معاي عشان ما يخرب علينا المشوار ... وشوووف .. مو أي شي يقوله اخوك تسويه .. يعني نبغى نتمشى على كيفنا .. مو تخلي اخوك يمشينا ...!!!!!!
عبدالله ضغط على يده بقوة : قسما بالله يا باسمة كلمة ثانية ولا يجيك شي ما قد تصورتيه فاهمة ...؟؟ لاتخليني امد يدي عليك .. ترى هالشي انا ما ابغاه ..
باسمة فتحت عيونها ع الاخير : لا واللله ... بعد تبغى تضربني ...؟؟!! لا يكون انا جارية ولا خدامة عندك تضربني على كيفك ... لا يا حبيبي .. انا باسمة .. مو أي احد ..

تنهد عبدالله واخذ ثوبه وراح الحمام يغير ملابسه قبل لاتصير مشكلة كبيرة هم في غنى عنها ....

( بعد نص ساعة )

الكل ف الصالة اللي تحت كانوا جاهزين ومستعدين ...
عبدالله : خلصتوا ..؟؟
عبدالرحمن : أي خلصنا ..
باسمة : منال .. انا باخذ معانا ميري وانتوا خذوا معاكم دونا ..
منال : ليش..؟؟ ما يحتاج ناخذ خدامات معانا .. مانا قاعدين ف الفندق كثير ..
باسمة : والعيال ...؟؟ وملابسكم ..؟؟ من بيجهزها ..؟؟
عبدالرحمن : لا تخافين يا ام سعود .. انا ومنال نشيل اعمارنا ... نتساعد ..
باسمة باستغراب : وييي ... بتخلين زوجك يشتغل ..؟؟

عبدالله خز باسمة خزة قوووووووية ....
منال : ما فيها شي اذا الواحد ساعد زوجته ... عاادي .. خلاص انتوا خذوا الخدامة اذا تبغوها .. اما احنا ما نحتاج ..
عبدالله " الله يفشلك من حرمة... فضحتينا قدام الناس ... حسبي الله عليك "

لينا : احنا وين بنركب ...؟؟
ام سعود : انتي وديمة ودلع مع سعود .. وانا وابوك والخدامة .. وعمك وخالتك وعزوز ولجين ...
سالم : وانا يما ..؟؟
ام سعود : انت معاي انا وابوك ...
عبدالله : لا سالم .. انت اركب مع سعود وديمة ولينا ..
ام سعود طالعت بقهر ف ابو سعود اللي فشلها وكسر كلمتها قدام الناس ...
سعود : انا بروح اسخن السيارة ..
عبدالله : سالم جبتوا الجوازات ...؟؟
سالم : أي .. كلهم معاي .. بس جوازات بيت عمي مو عندي ..
عبدالرحمن طلع الجوازات من جيبه : لا تخاف معاي الجوازات .. بس خذوا جواز ديمة لانها بتركب معاكم ..
ديمة : ونااااااااااسة ..
لينا : أي والله ... مرة ونااسة ...
دلع : عمي بركب معاكم ..
عبدالله : لا حبيبتي خليك مع لينا وسالم .. عشان ما يقلبونها هوشة ف السيارة ..
دلع : هههه اخاف اروح ملح بينهم ..

..............................
......................
...............

ركبووا الكل ف السيارات ...

سيارة سعود فيها : سعود – دلع – لينا - ديمة – سالم
سيارة عبدالله : عبدالله – باسمة – ميري الخدامة
سيارة عبدالرحمن : عبدالرحمن – منال – عزووز – لجين

وانطلقوا الثلاث سيارات لرحلتهم ... اللي الكل كان متفاءل ومتحمس لها ..

___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 12 الظهر )


دخل ابو عوض البيت ومعاه عوض .. توهم راجعين من الصلاة .. وقعدوا ف الصالة ..

نزلت اورى تتزحلق على الدرج ..
ابو عوض :شوي شوي يابنت .. ترى ينكسر راسك لو تطيحي .. بعدين تصرين مجنوونة..
عوض: خخخ يبا كانها الحين مو مجنونة يعني....؟؟
اروى جات ونقزت ف حضن عوض ....
عوض : آآآآآآآآيييي يالدوووبة ... قومي عني ..
اروى تضغك زيادة : احسن عشان تتربى .. انا اجل مجنوونة هااا...؟!؟!؟!
ام عوض : يووووه .. انتي وياه تراكم زهقتوني .. كل يوم هوش هواااش..!؟؟!!؟!؟
ابو عوض : بس انتي وياه ... اطفاااال ...؟؟!؟!؟ وجععععع كبار وش طولكم ووش عرضكم وتتهاوشون زي الاطفل اللي للحين يرضعون بالرضااعة ...!!!!!
عوض بصوت واطي : شفتي وش صار بسببك ..؟؟
اروى : احسن تستاهل ...
ابو عوض : هاااا...؟؟؟ وش قلتي ....؟؟
اروى : سلامتك يبا ما قلت شي....
عوض : يبا بنطلع اليوم ...؟؟
ام عوض : بنروح انا واروى عرس بنت صديقتي ...
عوض : خير ما قلتولي ...
اروى : ليش..؟؟ نسيت تفصل لك فستان ..؟؟
ابو عوض عصب : با ببببببببببنتتتتت .......!!! وش هالكلام ..؟؟
عوض : شفت يبا .. هي دايم تتحرش فيني ..
ابو عوض : وانت بعد انطم ولا كلمة .. ما تقدرون تخلون الواحد مرتاح .. لازم ترفعون ضغطه وتجيبون له السكر والكوليسترول ..
ام عوض : خلاص انت وياها .. صدق سخيفين .. اقول صالح تودينا انت ولا عوض..؟
صالح : خلوا عوض يوديكم ... انا اليوم بورح مع اخوب عبدالهادي .. عشان نزور واحد بالشركة معانا تعبان ف المستشفى ..
عوض : يبا انا مشغول اليوم
ابو عوض : ليش وش عندك ..؟ المدام حامل وعندها موعد ..؟؟؟
اروى : خخخخخخخخخخخخخخ
عوض : بطلع مع ربعي ...
ابو عوض : اتصل فيهم وقول لهم بتاخر نص ساعة اوصل اهلي .. فيها شي..؟؟ عيال آخر زمن ....!!!!!!!!!!!!

___________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:27

(( سيارة عبد الرحمن ))

عزووز يدندن : والله احبك .. احبك يشهد الله علي .. لما ننننن ابتسم .. صددني ماهو بيدي ..

عبدالرحمن : ههههههه صدقني يا ولد مو صددني ....
منال : هههه فديته عزووزي انا ..
عبدالرحمن علا الصوت : يللا عزوووز غني معاي ...

يعشقني وعذبني ..مرمرني .. وانا مالي سواه

عزوووز تحمس : يعشقني يعشقني ..

منال : فديت اللي يغني انا يا نااااااااااااااااااس ....
عبدالرحمن : هههه أي واحد فينا ..؟
منال : انتوا الاثنين ... ا.. بس ولدي اكثر
عبدالرحمن : طييييييييييب ... الحين اوقفك على الطريق .. كملي مشوارك مشي .. وانا وعيالي بنروح بالسيارة ...
منال تترجاه : لا خلاص خلاص والله سوري .. فديت انك انت حمّني احلاهم والله .. يا هلي ودنيتي وعمري ... هههههههههههههههه
عبدالرحمن : هههههه نعنبو المصالح يا شيخة ... الا تعالي .. احس عبدالله متهاوش ويا زوجته ..
منال : ليش..؟؟ ما لاحظت صراحة ..
عبدالرحمن : ما شفتيه شلون يسكتها ويكسر كلمتها قدامنا .. وبعدين ما يكلمون بعض الا ف الضرورة ...
منال : ماشالله يالخبير الاجتماعي ...
عبدالرحمن : لا والله .. مدري وش القصة ..
منال : حتى لو في شي .. انت لاتتدخل .. انت ما تحب احد يتدخل في خصوصياتنا .. فخليك على جنب .. تخاف ينحرج ولا شي .. واحنا ما نبغى يحس بهالشي ..

عبدالرحمن كان يسمع كلام منال .. ويقول ف نفسه " احمد ربي مئة مرة اللي عطاني زوجة مثلك .. "

( ف سيارة عبدالله وباسمة )

باسمة منفعلة : انت اللي تخلي الشي النتفة كبير مرة ..
عبدالله : الحين واجباتك كزوجة صارت اشياء نتفة ....؟!؟! تشوفين وين ثوب زوجك وتكوينه وتغسلينه صار نتفة ..؟!؟!؟!؟ وانا اللي اتعب واشقى عشان ايش..؟؟ عشانك انتي وعيالك وعشان تعيشون بفلوس وعز وما تنحرمون من شي ... ماتقوليلي وش الشي الصغير اللي ضخمته..؟؟؟؟ طلعات واخليك تطلعين على كيفك ولا اكلمك ولا اسالك وين رايحة ووين جاية .. والمشغل اللي فتحتيه ولاهيك عن بيتك وعيالك اللي مدري من اللي بينتبه لهم ويربيهم تربية زينة .. واعتمادك على الشغالات ف كل شي ..هذا غير عزايمك اللي ماتنتهي .. ماشالله كل يوم فاتحة لي عزيمة حاتم الطائي ف البيت .. وكل هذا ولا اتكلم .. حتى معاي مقصرة .. متى آخر مرة جلستي معاي وشفتي وش احتاج وش ما احتاج ؟؟.. ليش متضايق .. ليش متكدر .. من متى ما جلستي سولفتي وياي وناقشتيني .. ها....؟؟ تكلمي...

باسمة : الحين طلعتني انا الغلطانة ..!؟!؟ انت اللي 24 ساعة برة البيت .. ما تعد .. كله ف الشغل ف الشغل .. ادق عليك وينك ..؟؟ ف الشغل .. وش اسويلك .. ؟؟!!!
عبدالله : تدرين ليش..؟؟ لاني ماني طايق اشوف وجهك ف البيت .. كل ما ارجع ما اشوف منك ومنك خشتك ووجهك الا النكد .. قسم بالله عفت البيت وطاريه منك .. ياخي أي حرمة انتي...؟؟ شوفي اختك شلون ما همها غير زوجها وعيالها .. شوفي شلون ما تحب احد يدخل ف واجباتها الزوجية ويسويها عنها .. الكوي هي اللي تكويه .. والغسيل هي اللي تغسل ... واذا ما قدرت ما فيها شي اذا ساعدها زوجها ..
باسمة : وانشالله تبغاني اطبخ واغسل واكوي بعد..!؟!؟!؟!؟؟
عبدالله : ليش.. لا..؟؟ مو من مستواك يا سمو الاميرة ....!! نسيتي وش كنتي قبل ما آخذك ...؟؟
باسمة : اصلا كل اللي وصلت له انت من فضلي .. ومن فلوس ابوي ...
عبدالله : ههه فلوس ابوك .. يا حلوة ابوك ما كان عنده غير 3 ملايين .. وشوفي وش سويت انا فيهم .. ضاعفتهم لك اضعاف الدنيا واخذت حصتي .. مافيها شي .. وبصراحة انا اعتبر هالثروة كلها من ورى شغلي وكدي كل يوم من الصباح .. مو من مكياجك وعزايمك ..!!!
باسمة : عبدالله لاتخليني اسوي مشكلة لها اول مالها آخر الحين ... خلي هالمشوار يقضي على خير فاهم..؟؟
عبدالله : مافي مشكلة مالها حل .. وخصوصا الزواج تدرين وش نهايته ..؟؟ ولا ماتدرين .. كلمة من4 حروف .. تقولينها وينتهي كل شي ..
باسمة : شقصدك..؟؟
عبدالله : قصدي واضح .. وهالكلمة كنت ابغى اقولها من زمان .. بس ما ابغى عيالي يتربون من غير ام .. ما ابغى يقولون ابونا حرمنا من امنا .. ولا والله العظيم اني ماني طايق اشوف خلقتك يوم واحد قدامي ...
باسمة : طلقني يللا .. طلقني ..

عبدالله سكت شوي واخذ نفس بعدين قال : سكري الموضوع وصلنا الجسر ..
باسمة باصرار : لا الحين بتطلقني .. يللا اشوف .. ان كنت رجال طلقني ..
عبدالله سكت قام يستغفر ربه ويتعوذ من الشيطان : يابنت الحلال خليني اركز ع الطريق لايصير لنا حادث لاسمح الله ..

سكتت باسمة ولفت وجهها لجهة القزاز وقعدت تتفرج ع الدنيا بقهر وتتمنى لو انها مكان اختها ماخذه عبدالرحمن .. الرجال اللي استهانت فيه يوم جا يخطب اختها بحكم انه مو غني مرة وماعنده شركات ومصانع ..


( سيارة سعود )

وقف سعود ف الطابرو حق السيارات اللي ف الجوازات والتفت بيده الجوازات ..
سعود : يللا يا حلوات ....
ديمة : وين ..؟؟
سعود : تروحين تطبقين الجواز .. ف تطبيق النساء ..
ديمة : اهااا... ادري ادري ماني غبية ..

نزلوا البنات ومشوا من قدام سيارة سعود اللي كان مع سالم ف السيارة ..
وبدت الاغنية ..

رحت ملح بهواها .. وانا واقف معاها صدقوني ياعالم .. كن سحرني حلاها..

وبدى سالم يدندن مع الاغنية وسعود يناظر البنات ويتعقبهم بعينه .. لين ما انتبه لدلع واقفه قدام وتاشر له ينزل .. قام ونزل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:28

سعود وقف قدام دلع : هاا شصار ..؟؟
دلع مدت الجواز : ابغى جوازي .. هذا جوازك ..
سعود : اووو .. سوري دقيقة طيب ..

رجع للسيارة وجاب الجواز حقها ورجع يعطيها اياه ...
سعود : هذا جوازك ..
دلع اخذت الجواز : مشكور ..
سعود : تراني بحول على الطابور اللي ع اليسار فاضي مافيه زحمة ..

دلع جات بتتكلم بس سكتت لانه صوت الاغنية كان عالي والناس بدوا يطالعون فيهم ..

رحت ملح بهواها .. وانا واقف معاها
صدقوني ياعالم .. كم سحرني حلاها..
شفتها وجن عقلي .. مدري شللي حصللي
لو اشوف حد ثاني .. قلت خله يولي ..

سعود لف بسرعة يوم شاف كل الشباب يطالعون فيه ويضحكون أشر لسالم بانه يوطي الصوت بسرعة ..
سعود : وووجع سالم وطي الصوت الله ياخذك ..
دلع : يوووه .. انا بروح بسرعة .. فشلة فشلة يا ربييي ..
سعود : ههه انقلعي بسرعة .. فضيحة ..

دخل سعود السيارة معصب : انت وش سويت ..؟؟
سالم : ياخي مندمج مع الاغنية وشفتكم واقفين مع بعض .. قلت اسوي جو .. يعني فيديو كليب مع الاغنية ..
سعود ضرب سالم على راسه : فيديو كليب ياخذك انشالله .. فضحتنا قدام السيارات .. اخاف يشكون فينا ويوقفونا ع الجسر ..
سالم : لا تخاف ابوي ف الطابور اللي على اليمين يعني تيك إت إيزي ..
سعود : زين ذكرتني بروح ذاك الطابور .. شكله يمشي بسرعة ..

( من جهة البنات .. ف التطبيق )

الموظفة : اقول وين الجواز ...؟؟
ديمة بادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب : هاا..؟؟
الموظفة : اختي الجواز .. وين جوازك ..؟
لينا : يا بقرة عطيها الجواز ..
ديمة : ها..؟؟ أي صح ...

مدت ديمة الجواز للموظفة اللي حسبت ديمة وحدة مجنونة او بطيئة استيعاب ..
الموظفة شافت الصورة : هذا جوازك ..؟؟
ديمة : أي ..
الموظفة : ولا جواز اختك ..؟
ديمة : اختي ..؟ لا اختي عندها جواز ثاني ...
الموظفة : انتي ديمة ..؟
ديمة : والنعم ..
الموظفة : هااا..؟
ديمة : ا .. اقصد أي .. انا ديمة بنت عبدالرحمن ال...
الموظفة ضحكت : من طلب اسمك الكامل ..؟؟؟ والله انك حفلة يا بنت

مدت الجوازات للبنات وقالت : توصلون بالسلامة .. ولاتتركون هالحلوة بعيد خلوها جنبكم .. مدري شلون بتدبر عمرها بروحها ..
لينا : لا تخافين مسيطرين ع الوضع ...
دلع : هههه مشكورة اختي ..

طلعوا البنات من التطبيق وقعدوا يدورون على السيارة بعيونهم ... وهم واقفين على الرصيف ..
ديمة : وين السيارة ..؟
لينا : مدري .. تصدقون مع كل هالسيارات احس اني انحولت .. ما اركز .. بيضا سودا كحلية بيج .. كل الالوان ..
ديمة نزلت للشارع : الحقوني وبنحصل السيارة ..
دلع : أي صح ..قال لي سعود .. انه بيحول على الطابور الاول ..
ديمة : أي واحد ...؟؟ هذاك ..؟؟
دلع :أي ..
ديمة تمشي بين السيارات المليانة شباب وعوائل : تعالوا وراي يللا ..
لينا : شوف الادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب هذي .. ماني نازلة بين هالحلوين .. والله استحي ..
دلع : هههه هذا اللي تفكرين فيه ..
لينا : والله شوفي كل واحد احلى من لثاني .. لو امر قدام سيارة اللي فيها بيسوي لي سكان من فوق لتحت ..
دلع مسكت لينا وسحبتها : امشي بس يللا ... عن الدلع الزايد ..

ديمة كانت تمشي بين السيارات وماهمها احد .. تصقع ف هالسيارة .. وتنفصخ جزمتها قدام سيارة .. وتطيح شنطتها مرة .. والمرة الثانية يطير غطاها .. يعني السالفة حوووسة ف حوووسة .. وما بقى احد ما شافها ..

اما دلع ولينا فكانوا يلحقون ديمة بس بطريقة انعم واكثر رزانة زي ما يقولون .. والشباب ما خلوهم .. قزووو فيهم لين ما شبعوا ( القز : هو لما الواحد يطالعك من فوق لتحت ويشوف كل شي فيك ) ولينا كانت مرة مستحية وعيونها ع الارض .. اما دلع فتحاول تتماسك قدام السيارات وتسحب لينا اللي حاطة وجهها على ظهر دلع وتمشي ... لين ما فجأة سمعوا صوت صراخ ديمة ..

ديمة : دللللللللللللللللع .... ليناااااااااااا ... تعالوا حصلت السيارة ..
لينا فتحت عيونها ع الاخير : لا لا لا تقولي اللي صار من شوي حقيقة ..؟؟ بليز لأ .. يا فشيلتييييييييييي ... والله احرااااااااااااج .. اسمي يا نااس اسمي
دلع : ههههه اليوم كل الناس بيروحون لمعارفهم يوقولولهم عن البنات الثلاث اللي مضيعين سياراتهم ويحوسون يدورون عنها بين السيارات ... وحدة منهم اسمها دلع .. والثانية اسمها لينا .. يا فشلتنا ..

ركبوا البنات السيارة وديمة كانت للحين متحمسة وتصارخ .... << مسكينة اول مرة تروح بحرين ... !!!
سالم : ايييييييي يالغراب وش فيك تناعقين ...؟؟؟!؟!؟! فضحتينا الله يفضحك ...!!
زين اني انتبهت لك .. ولا كان سويتي لنا مسلسل صراخ برى ..
لينا : المشكلة تقول اسماءنا بعد ...
سعود : !!!!!!!!!! ديمة انتي موب صاحية .... ابغى افهم عقلك صناعة وين ... ؟؟
دلع : حراام عليكم والله انها ما تقصد شي ..
سعود : الا تعالي يالدفاع انتي .. انا ماقلت لك اني بروح الطابور هذا ..؟
دلع : نسيت أي واحد قلت لي .. ما عرفت وين
سعود : قلت لك اللي ع اليسار .. مو اخر واحد .. !!!!
دلع : يوووه عاااد .. نسيت والله ..
سالم : طيب خلاص يا شباب.. انتهى الموضوع .. الحين خلونا نستانس برحلتنا ..
ديمة : صدقه سالم .. يقولون في بحر ف البحرين صدق..؟؟؟؟
الكل فقع ضحك : هههههههههههههااااااااااهاهاهاهاهاهاهاايييييي
دلع : يا حليلك يا ديمة .. البحر بكل مكان ف الشرقية .. ف الدمام .. ف البحرين .. ف الكويت .. ف الامارات .. فهمتي ..؟؟
سعود : يعني بس انتوا يالضبان اللي ما عندكم منه ... ولا كل الناس عندها بحر ..


كملوا السيارات الثلاث التطبيقات .. وعلى الساعة 1 الظهر ودخلوا مملكة البحرين بالسلامة ..


___________________________________
(( بيت ابو بندر .. الساعة 4 العصر ))


دق بندر على عمه احمد واتفق معاه على انه يطلعون اليوم يتعشوف ف مطعم تشيليز كلهم .. واحمد وافق طبعا .. والكل مستعد لهالروحة ..


___________________________________

(( ف البحرين ))

كانوا العائلتين ف السيف بعد ما راحوا الشقق وحطوا اغراضهم هناك لانهم بينامون ليلتين .. اليوم وبكرة .. والسيف كان مزحوووم مرة .. بس الكل كان مستانس ..

ديمة : خلونا ندخل السينما ..
سالم : مافي .. لا رجعتي الرياض روحي السينما خخخخخ
ديمة : انت ليش كذا تحارش ..؟!؟ من كلمك يعني ..؟
لينا متفشلة من ديمة وصراخها لانه الكل بدا يطالع فيهم : حبيبتي ديمة .. هدي شوي . ما يصير تصارخين كذا ف قدام العالم ... عيب .. وش بيقولون عنك ...؟
دلع : الحين عمي عبدالرحمن وعمي عبدالله وين..؟
سعود : راحوا يقعدون ف الكوفي شوب تحت ..
دلع : واحنا الحين وين بنروح .. ما احب اوقف بوسط الممر كذا .. زحمة كلن رايح وكلن جاي ..
سعود : شباب وبنات اسمعوني
الكل انتبه له ..

سالم : هاأ.؟
سعود : وين تبغوا تروحوا الحين..؟
سالم : نتمشى ..
ديمة : انا ابغى السينما
دلع : وانا ابى آكل
لينا : وانا ابغى اتسوق
سعود : اتفقوا على شي واحد ..

برطمت ديم ولينا .. كل وحدة تبغى تروح مكان ..
دلع : والله جوعانين ما اكلنا ..
سالم : صدقها دلع .. من يوم وصلنا ما حطينا شي ف بطووننا ..
ديمة : هذا انت ما همك غير كرشك ..
سالم : تنطمين ولا سفل فيك قدام الناس ..؟؟!؟!؟ ( اسفّل : اهزئك ، اهاوشك )
ديمة : افففففف
سعود : خلاص .. نروح نتعشى بعدها نتسوق وبعدها السينما .. وكل هذا يعتبر تمشية لسالم ... صح ..؟

الكل سكت موافق على هالفكرة ...


___________________________________

(( ف الدمام .. سيارة عوض ))

عوض معصب : وهذولي وين عرسهم يعني ..؟
ام عوض : شفيك تكلمني كذا..؟؟
عوض : ما اقصد يا يما .. بس ترى والله واصلة معاي .. ابغى اطلع مع ربعي وانتوا حاجزيني من العصر .. وعرس ف العيد بعد .. احد يسوي عرس ف العيد!!!!
اروى : عاااق بالوالدين .... !!!! بعدين وش دخلكم بخلق الله انت .. يسوون عرسهم متى ما بغوا ... عرس ابوك هو ....؟؟!؟!؟
عوض: صحيح والله يا اروى ..؟ ما دريت .. زين قلتيلي .. فوق كل هالمشاوير اللي اوصلك واوديك لها وانا عاق ها..؟ ولا بعد الزفة اللي بعد العقوق هذي انا اوريك عليها .. بس خليني اوصلكم واروح عند ربعي وبكرة يصير خير ....
اروى : انا قلت بالوالدين ما قلت بالاخووات ...؟!!؟!؟
عوض: يما شوفيها .. كلمة ثانية وبحذفها من السيارة ...
ام عوض عصبت ووصلت معاها: الله يصبرني عليكم انتوا الاثنين .. انا احسن شي مرة ثانية اروح مع ابوكم .. !!!!

___________________________________


(( في مطعم تشيليز .. الساعة 8 ))

كانت الجمعة حلوة والسوالف ما تخلص .. بندر وثامر كانوا يتحرشون بالناس وداقينها طنازة وضحك .. واحمد كل شوي مسوي فيها اخلاق ويتاسف للعالم ويسكتهم .. اما دانة .. فمستانسة ع الوضع .. اهم شي انها طلعت ..
ثامر : بندر الللللحققق .. شوف ام عباية مقصملة .. ( مقصملة : اقصر من الطول الطبيعي )
بندر : هههه العلامة التجارية ..
احمد : انت وياه متى بتسكتون ..؟
بندر : وش فيك ابو شباب خلك ايزي .. توك وش حليلك من كدر مزاجك ...؟
احمد : ما فيني شي .. بس لميتوا علينا العالم .. اركدوا شوي .. هدوا اللعب ..
دانة : عمي روووق .. احنا هنا نستانس مو نقعد نتهاوش .. بعدين ما قال ثامر شي غلط .. لو تشوف كل وحدة فيهم هذولي .. تشوفها مقصملة العباية ومطلعة الجينز
.. كنه محد ف الدنيا غيرها لابس جينز ..
بندر : خخخخخخ والله مسخرة
احمد : شرايكم اجازة العيد الجاية نسافر ..؟
بندر : انا ودي اليوم قبل بكرة
ثامر : أي والله ودنا نغير جو ..
دانة : وناااااااسة .. تكفة احمد كلم بابا واللي يعافيك ..
ثامر بنص عين : بابا ها..؟ شكبرك قد الوحش وتقولين بابا ..!؟!؟ الله يفشلك بس ..
دانة : يوووه ... آسفين يا شيخ ثامر .. السموحة والعذر منك..
احمد : ما اضمن لكم السفر ... بس بشوف ابوكم ...

___________________________________

(( الساعة 12 ونص بالبحرين ))

كانوا العايلة الكريمة توهم طالين من السيف .. ومستانسين مرة .. والجو كان مرة حلو..
ديمة : الله يخليك والله الجو ما يتفوت اليوم ودوني البحر اللي هنا ... واللي يعافيكم
لينا : كسرتي خاطري .. سعود وين الكورنيش اللي ذاك المرة مرينا عليه يوم كنا مع ابوي وامي ننتظر يفتح الصواني ..؟!!!
ديمة : أي صواني ..؟
لينا : هذا مطعم ف البحرين وش عرفك فيه انتي ... ها سعود ..؟؟
سعود : قريب .. ليش بتروحون ..؟
دلع : حرام خلينا نوديها شوي ...
سعود بنص عين التفت على دلع بالمرايا وقال : تآمرون امر ..

دلع " وجع ياخذك انشالله انت وهالنظرات الخايسة .. "

دلع : ولا شرايكم ناجلها لبكرة يكون في شمس والجو احلى ..
ديمة : لاااااااا
لينا : الا والله .. شرايكم نروح جزر حوار ...؟
ديمة على وجهها علامات استفهام ومو فاهمة شي ...
سالم : خخخخخخخ تكفون طالعوا وجهها هذي ما هي فاهمة ولا شي من اللي نقوله..
ديمة : ايش حوار وكلام ومدري ايش..؟؟ احس نفسي بالمدرسة ..
لينا : تكفون لا تقولون لها خلوها مفاجأة ....!!!
سعود : الحمدلله والشكر.. انا بقول
لينا قطعتها : سعوووووووووووووود!!!!
سعود : ههههه خلاص خلاص ما بقول .. مو منكم من عقلها الغبي اللي ما يتحمل هالسر الخطيييير ...!.!.!.!!
ديمة باستفهام : شسالفة ..؟؟ يا جماعة ماني فاهمة شي
لينا دفعت راس ديمة وقالت : احسن هذا المطلوب .... !!!

ورجعوا العوايل كلها الفندق .... وتوزعوا ف الغرف وناموا ... لانه بكرة وراهم مشوار طويل ... ويوم مليان احداث ...

___________________________________


(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 2 بعد منتصف الليل )


طفى سيارته بملل وقعد فيها متسند ع الكرسي...

" يا كرهي لهالمكان .. كل شي فيه خايس وله ذكرى خايسة .. ولا شي ف حياتي ممكن ينسيني الاحداث الكريهة اللي صارت من سنين .. لانها كل يوم تتكرر في بالي وكانه فلم رعب .. وللحين ما اصدق انه صدق كل هذا صار هنا ... "

نزل يجر نفسه من السيارة متوجه لباب البيت .. التفت للاشجار الموجودة واللي طولت اكثر من اللازم وصارت تغطي البيت ..
ايتسم بالم ...
فيصل : حتى انتي شاهدة على كل شي صار ... !!! ما نسيتيه ولا اتوقع بتنسيه ..

فتح باب البيت بهدوء ودخل ...
فيصل " انا مدري من بعد الله ثم سالم وعائلته وش بسوي .. هذا يوم واحد غابوا عني فيه .. وشوفوا وش صار فيني .. شلون لو يغيبون العمر كله .. الله يخليهم لي يارب .. "

توجه لغرفته الموجودة في احد زوايا البيت ..
ولما جا يدخل ..
..........: اخيرا جيت .....؟!!!
فيصل " اففففففف .. بدينا !! " : أي توني جاي ..
تقدمت بكل هدوء نسايم .. زوجة ابوه .. وام اخوانه ..
نسايم: وين كنت يا فيصل ...؟
فيصل : كنت مع ربعي اتمشى
نسايم : ربعك لين آخر الليل .. ما بقى شي ويطلع الصبح ..
فيصل بضيق : خلاص هذاني رجعت ومافيني شي .. ابوي نام ..؟
نسايم ابتسمت : أي نام .. بس وصاني ما انام الا لما ترجع واتطمن عليك ..
فيصل : طيب خلاص .. مشكورة .. ممكن تروحين ابغى انام ..
نسايم : ا.. احم .. ابغاك في موضوع اذا ممكن ..
فيصل بزهق : موضوع ايش..؟؟ ومو ممكن يتاجل يعني ..؟؟ لازم يكون الساعة 2 الفجر.!؟!؟!
نسايم : عاد انت اللي تاخرت مو انا .. بعدين ما بطول عليك ..
فيصل بعد تفكير فتح باب غرفته وسبقها لداخل .. وهي دخلت وراه وسكرت الباب ..

قعد على السرير وهي قعدت على الكرسي حق التسريحة ..
فيصل : وش هالموضوع ..؟؟ عسى ما شر ..

سكتت نسايم لفترة بعدين قالت ....

نسايم : مم .. فيصل .. انت تعرف اني انا وابوك صار لنا 5 سنين متزوجين .. وتعرف فارق السن بيني وبينه ..
فيصل رفع حاجب : طيب..؟؟ شسالفة ..؟
نسايم : انت تعرف طبيعة ابوك العصبية .. وتعرف لما يكون ماله خلق وشلون يصير .. وانه ابد ما يراعي مشاعر احد ... صح لاو لأ..؟
فيصل : مو شي جديد ...
نسايم : ادري .. وانا عندي بنات ... وانت تعرف انه البنت مرة حساسة ... وتاخذ موقف من ابسط الاشياء ..
فيصل ضاق خلقه : يا نسايم ترى مالي خلق هالكلام السخيف ادخلي ف الموضوع على طول .. ترى تعبان وابغى انام ..

نسايم والدموع متجمع ف عيونها والعبرة خانقتها ... نزلت راسها ورجعت رفعته مع ابتسامة مختلطة بدموع ..

نسايم : فيصل .. انا اعتبرك زي ولدي اللي ما جبته .. ( ابتسمت ) ههه صح انك كبير على انك تكون ولدي .. بس واللله مكانتك عندي زي مكانت خواتك .. لا اكثر ولا اقل .. ويشهد الله اني اعزك .. وانا ماني زعلانة منك على تصرفاتك .. بالعكس .. انت اللي تسويه نتيجة معاملة ابوك لك من بعد موت امك الله يرحمها .. وانا ما الومك على ولاشي تسويه .. بالعكس اتعاطف معاك واحس بللي تحس فيه ..
فيصل حس انه بدا يتاثر بسالفة امه : طيب يا نسايم .. ادري انك تعزيني .. وشكرا على هالكلام .. ترى والله تعبان .. ممكن ناجل الكلام هذا لبكرة ..!؟!!؟
نسايم : لا مو ممكن ... اللي ممكن انك تصير فرد من العايلة وتعيّد معانا زي باقي الاولاد وعوائلهم ....
فيصل عصب : بس هذي مو عائلتي .. ما تفهمين .. انا امي ماتت وانا صرت مسبب ثقل على ابوي .. كل ما يشوفني ما يعطيني كلمة وحدة تحسسني اني شخص مرغوب فيه ف هالبيت ...!!! شلون تبغينا نصير عايلة دام الاحوال كذا ... وكل هذا مو بسببك والله .. كله بسبب هالابو اللي مدري من عطاه صلاحية انه يفتح بيت ويربي عائلة واطفال ... ؟؟؟!؟!
نسايم : فيصل .. انا كل اللي ابغاه منك انك تطيب خاطر خواتك بكلمتين وتقعد معاهم تحسسهم انه عندهم سند .. ع الاقل لو انت ما حصلت من يقولك الكلام ويحسسك بالراحة وانك مرغوب .. خلي غيرك يحس بهالشعور .. والله العظيم .. ذاك اليوم جاتني شوق تصيح تقول بابا ما يحبني وفيصل ما يحبني وانه محد يحبها .. قسم بالله انكسر قلبي ساعتها .. حاولت مع ابوك بس مافي فايدة كاني ما قلت له شي ...!!!! ( انفجرت بالصياح ) فيصل الله يخليك لو مو عشاني عشان هالبنات .. عشانهم اخواتك ساعدني .. والله ما ابغى هالبيت يتهدم من سبة ابوك.. !!!!

حط فيصل راسه بين يدينه الثنتين وقعد يفكره بقوة .. الكلام اللي قالته نسايم مو سهل ابد .. وكانها رشت ملح ع الجرح وصار يعور من جديد ..

قامت نسايم وفتحت الباب طالعة : اتمنى تفكر زين بللي قلته يا فيصل ... تصبح على خير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:30

(( رابع ايام عيد الفطر ... ف البحرين ))

( الساعة 9 ونص الصباح )

قاموا الكل ونزلوا تحت يفطروا .. عشان وراهم مشوار لازم يمشون له من بدري ..

تحت ف الكافيتيريا ... انواع الصراخ والضحك العاااااااالية اللي خلت الفندق ونااسة ..
ديمة : جيبها يا حمااار .. حتى على الاكل بتنازعني ..؟.؟
سالم يغايظ ديمة وياخذ الزبدة : مافي .. بسك اكل .. اكلتي 3 حبات زبدة ..!؟!؟!؟
لينا شهقت : هيييييي!!!! ثلاااثة يالظالمة ..!؟!؟! انا وحدة ويااالله احطها بفمي .. مو زيييييييين ... والله مو زين تزيد والزن هذي كلها سعرات حرارية ..
ديمة ضربت لينا على راساه : اقول فارقي انتي ووجهك قال سعات قال .. شايفتني زيك يا مال المجاعة انشالله ... افريقية بيضا ..!!!!!
لينا : بسسسسسسسسسم الله علييي ... انا افريقية هاا.؟!؟!؟! طيب يالبريعصي .. مافي روحة اليوم .. خلاص يا جماعة عقاب لديمة مافي مشوار اليوم بننام ف الفندق..
سالم : تستاهل .. انا اؤيد ...
ديمة : انت تاكل تبن ...!!
سالم فتح عيونه ع الاخير : انا آكل ايش..؟؟؟
ديمة : ا.. ا .. ( ابتسمت بتصنع ) تاكل حلااااوة طبعا ... امزح معك شفيك ما تحب المزح ..!؟!؟!
سالم : حسبت والله ..

جات دلع اللي كانت تعبي صحنها اكل وقعدت : شفيكم .. شفيكم..؟؟؟ شصاااير..؟؟ صوتكم للغرف واصل ....!!!!
ديمة : عطيني زبدة .. خوك الحمار ما رضى يعطيني زبدة ...!!
سالم : حمار بعينك يا بقرة .. ما شفتي خير..!!
دلع : ههه حرااام عليكم .... خذي ... تفداك الزبدة كلها

___________________________________

(( ف الغرفة .. ف ادور الخامس ))

كان سعود نايم ورايح فيها يوم رن جواله....

سعود : سالم ... سالم .........
محد رد عليه لانه كان لوحده ف الغرفة ..
فتح عيونه بثقل : اففف من هالجوال .. من اللي بيدق الحين يعني .. !!!؟؟!

بدون ما يشوف الرقم رد ...

سعود : الو ...
خالد : الو ...
سعود : مالت عليك وعلى وجهك وش عندك داق الحين ..؟!؟!؟ ماتعرفني انا بهالوقت...
خالد : هههه سوري .. بس قلت اكلمك قبل ما انام اشوف وش صار معاك بالبحرين..؟؟
سعود : قبل مات تنااااااام..؟!؟!؟!؟ شسالفة ..
خالد : هههه يا رجال فاتك نص عمرك امس ...
سعود : ليش..؟؟؟ شسويتوووووووووووا ...؟!؟!
خالد : هههه شوي شوي .. الله يسلمك .. شفت مزرعة جدي اللي كان يقعد فيها .؟؟
سعود قام واعتدل في قعدته : أي ... شفيها ..؟؟
خالد : امس سووا الشباب حفلة كبيرة فيها ... الله لايوريك هالحفة ... رووووعة ..
سعود : لا تقول ..!!!! الله يقطع ابليسكم كان انتظرتوا لين ما ارجع ..
خالد : هههه عاد الشباب تعرفهم ما فيهم صبر ..
سعود : مين جا ..؟
خالد :والله جابوا وجوه جديدة اول مرة اشوفها .. من كل الاشكال .. الشقرا واللي شعرها احمر .. اقولك الله لايوريك .. شي ما قد سويناه من قبل. ..
سعود : خخخخخ الله يخسك يا رجال .. اثرك مستانس وانا بالشقى ...!!
خالد : ليش..؟؟ وش الاخبار مع بنت الخالة ..؟؟
سعود : اسكت لا تجيب طاريها .. سمك ناشف ف البلعوم .. لا تنبلع ولا تطلع ..
خالد : افااا .. وش هالاخبار ..؟؟؟ خربت مزاجي بصراحة ...
سعود : أي شعليك انت .. مستانس .. ما وراك وحدة تعذبك زي هذي ..
خالد : الا صح .. تعال بقول لك ..
سعود : ها..؟ في بعد شي ثاني ..؟
خالد : أي والله .. بس انا من الربشة ما دققت زين يعني ف الموضوع ..
سعود : شصار .. لا يكون جبتوا شباب مشكوك فيهم .. ؟!؟؟!
خالد : لا لا لا لاتخف من هالناحية .. الشباب كلهم نثق فيهم .. بس في شي يتعلق فيك
سعود : فيني انا .؟؟؟
خالد : أي والله ... الست هتون كانت موجودة امس ...
سعود فتح عيونه ع الاخير : قول والله ... هذي شلون تروح بدون ما تقول لي .. لا وتروح بدوني بعد ... ؟!؟!؟!؟؟!؟!
خالد : أي والله شفتها قاعدة مع ذاك اللي اعتقد اسمه غسان ..
سعود : الله ياخذه شاك فيه انا من اول .. وبعدين وش صار ..؟
خالد : مدري اخذها وطلعوا من الحفلة .. بس ان اما حبيت اسوي مشكلة واوقف الحفلة ....
سعود عصب : انا اوريها بنت الكلب ... ماتنعطى وجه وحرية .. انا اعرف اتصرف معاها .. سترنا عليها ما فاد .. انا اوريها ..
خالد : وش بتسوي ..؟
سعود : عندي رقم اخوها .. تبشر بعزها ...!!
خالد : لا يا غبي .. لا يسألونها بعدين تعلم علينا كلنا .. مجنوون انت .؟؟؟
سعود : اجل اخلي بنت تلعب فيني يعني ..؟!؟!؟!؟! انا ما قد بنت جابت راسي ونزلته ف الارض .. نجي هالحثالة تنزله ... والله ما ارضاها ...!!!!!
خالد : سعود واللي يعافيك اهدى شوي .. السالفة اذا كبرت بتتحول شرطة وهيئة ومدري ايش ... مانا ناقصين .. يكفي الشرطة حاطة عينها علينا ....
سعود : لا تخاف عندي واسطة تطلعنا كلنا وتهز المخفر بكبره .. !!!
خالد : الحينا انا الغلطان اني قلت لك ... بتعتقد ابوك لا درى بالسالفة بيطلعك منها يعني ..؟؟ قسم بالله لا يخليك تتعفن وتخيس بالسجن .. ولا بيسأل عنك ...

سعود فكر شوي واكتشف انه كلام خالد كله صحيح ..

خالد : الووو ... يا رجال وينك..؟؟
سعود : ........... هلا .. خلاص انا بكلمك بعدين...
خالد : انتبه لا تتهور ..
سعود : خلاااااص .. اقولك بااي ..

سكر الخط بوجه خالد وقعد يدور ف الغرفة ...

سعود " انا اوريك يا بنت الكلب .. انا سعود تسوين فيني كذا ... هيّن .. ان ما مسحت كرامتك بالارض ما اكون سعود ولد عبدالله ...... "

مسك جواله ودق على هتون ..... وهو العصبية واصلة حدها معاه ..
بس ما ردت عليه .. وحقرته .. ( حقرته : ما عطته وجه ، لبسته )
سعود : لا تردين طيب .. والله لا احرق جوالك ..

وقعد يدق ويدق عليها لين ما ردت ...
هتون : ا .. هلا سعود .. صباخ الخير ..
سعود بصراخ : صباح الادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب والزق بوجهك .. انتي خير انتي ..؟؟ وين الخير وانتي وين..؟ مافيك دم ولا حيا ......!!!
هتون ارتبكت : ا .. س .. سعود وش فيك ..؟؟ مين معصبك ..؟
سعود : ولك وجه تسالين بعد ..؟؟؟ الله ياخذك وياخذ وجهك والخلقة اللي لك ... قولي آمين ...
هتون تسوي نفسها تصيح : ل.. ليش تقول كذا .؟؟؟ سعود انا احبك ...!
سعود : حبك برص وقرادة انشالله .. اسمعي يا بنت الكلب .. هالرقم لو تدقين عليه من جديد ما يصير لك خير فااهمة ..؟؟ وان شفتك ف الشقة ولا ف الاستراحة بذبحك بيدي فاهمة...؟؟؟ فاحسن لك ما اشوف وجهك لاني لو شفت لاتلوميني على اللي بسويه فيك ..... عرفتي ..!؟!؟!؟؟!؟!؟ انقلعي بللي ما يحفظك ...

سكر الخط بوجهها والنار تطفح من عيونه وعروقه طالعة وبارزة .. وباقوى ما عنده رمى جواله على السرير وقعد يسب ويلعن ف كل شي ف هالدنيا .. حتى اهله ..!!!!

( سعود : انسان عصبي .. عنيد .. لازم يسوي اللي براسه .. واللي يبغاه يجيبه .. حساس وقلبه طيب عشان كذا يحاول يغطي هالطيبة بالعصبية والاستفزاز... هذا الشي طبعا محد يعرفه الا خالد ... سعود يعتبر من الشباب المتكبرين واللي شايفين نفسهم مرة ... مو طويل ولا قصير .. لا ضعيف ولا متين .. عنده سكسوكة .. وزلوفه شوي طويله .. وشعره .. اطول من اذنه بشوي .. )

___________________________________

(( نفس الوقت ف الكافتيريا ))

ام سعود : وين سعود ..؟
سالم : نايم ....
ام سعود : ليش خليتوه نايم للحين ..؟؟ وشلون نطلع الحين ..؟؟ روحوا قوموه بسرعة بين ما ابوكم وعمكم يفطرون ..

محد رضى يتحرك او يقوم والكل بقى قاعد ويسولف ولا كانه ام سعود قايلة شي ..
منال صارخت : شبااااااااب .. بنااااااات ... هدوا شوي
الكل التفت على عبدالرحمن اللي خز منال خزة بمعنى وطي صوتك ..
خافت منال ورفعت يدها لعبدالرحمن وكانها تعتذر وتقول سوري ...

منال : شوفوا .. مقدر اعلي صوتي لانه عمكم بيذبحني .. بس اسمعوا .. واحد منكم قوم يقوم سعود ...
لينا : انا مالي خلق ... بروح ارتب شكلي وشعري ف الغرفة ..
ديمة : وانا بجي معاها .. ما بقى شي ونروح عشان كذا لازم نعدل شكلنا ..
ام سعود : ما يحتاج زينة اشكالكم كذا ...
رفعت لينا عبايتها وكانت بالبيجاما : هذي زينة ها ...؟؟ ههه عن اذنكم ..

سالم كان ما سك التليفون ومندج ف السالفة مع فيصل ويسمعه بصمت ..
ام سعود : وانت الله يهديك ما بتقوم اخوك ...
رفع يده سالم وكانه يقول انه قاعد يتكلم ..
ام سعود : اففف ... لا حول ولا قوة الا بالله من هالعيال اللي بيجيبون لي المرض ..
دلع : خالتي انا بقوم ...
ام سعود : لا ما تقومين .. اخوانه اولى فيه ..
دلع مع انه مالها خلق ومو مقتنعة بهالفكرة بس عشان خاطر خالتها ..
دلع : لا ما عليك خالتي .. سعود زي اخوي .. ارتاحي انتي بس ..
ابتسمت ام سعود : الله يخليك يا بنتي ويرضى عليك ..
منال : وحليلك يا دلع .. هذي البنت السنعة .. !!!
ابتسمت دلع مجاملة وقامت عشان تقوم سعود ...

ف الاصنصير ... كانت تراقب ارقام الاصنصير وهي تزيد كل شوي عدد ...
" اففففف .. مالي خلق نفسه الشينة الحين .. قايم من النوم ونفسه بخشمه .. الله يعين .. اخاف يقول لي كلمة تكدرلي يومي .. بس احسن شي اسويه .. اقومه بطيب خاطر ونفس حلوة .. يمكن نفسيتي تنعكس عليه ... "

وبهذي الفكرة لفت على المرايا الموجودة ورسمت على وجهها ابتسامة حلوة من قلب..

طلعت من الاصنصير وراحت لغرفته ..

دقت الباب .....

كان سعود توه طالع من الحمام بعد ما غسل وجهه والعصبية للحين ف وجهه .. وعقله شارد يفكر بسالفة هتون .. وشلون ينتقم منها .. وبنفس الوقت .. كان في ضيق على صدره خاطره يمسك أي واحد قدامه وينزل فيه ضرب .. لين ما يفش خلقه ..

سعود بعصبية : ميييييييييين ..؟؟
دلع باستغراب "يووه .. هذا وش فيه ..؟؟ بعد معصب .. نفس خايسة وعصبية .. حيالله الربع والله .......!!!! " : ا.. انا دلع ..
سعود " ناقص انا .. احصلها من وين ولا من وين ..؟؟ " : لحظة ..
وهو جاي يفتح الباب خطرت في باله فكرة ..

فتح الباب وعلى وجهه ابتسامة ....
دخلت دلع .. ويوم شافت وجهه ابتسمت وتنهدت باطمئنان ...
سعود وهو بعده مبتسم : ههه شفيك ...؟ كانك داخلة حرب ..؟
دلع : ههه لا بس .. خفت تكون معصب .. انا ما اداني اكلم واحد وهو نفسه بخشمه ..
سعود " هه غرتك الابتساامة !!!! " : حياك ...

دلع دخلت وسكر سعود الباب ..
دارت دلع ف الغرفة : ما خلصت ..؟؟
سعود : ليش..؟؟ وش عندكم ..؟
دلع : يوووووه ... لا تقول نسيت .. ورانا مشوار والكل تحت جاهز ... بس قاعدين يفطرون ..
سعود : والله ..!! اجل يبغالي البس بسرعة .. خذي راحتك بين ما اخلص لبس ..
دلع : اوكي بنتظرك ماني طالعة من الغرفة ..

فتحت دلع شعرها وقعدت تعدله على المرايا بينما دخل سعود الحمام يلبس ملابسه..

( ف الحمام ... )

هذا هي الفرصة جتني لحد عندي.. يا اغتنمها .. يا تروح من يدي .. احسن شي الحق عليها ... طلع من الحمام ..

دلع : ورى ما لبست ..؟
سعود : نسيت جوالي هنا .. شفتيه ...؟
دلع تلتفت حواليها : م .. لأ .....
سعود : اظن اني زي كل مرة ظيعته وانا نايم .. اكيد طاح من جيبي ..
دلع : احد يحط جواله بجيبه وهو نايم ..
سعود : ههه انا .. دوري معاي الله يخليك ..

جات دلع وركبت فوق السرير تدور بين الشراشف على الجوال .. وسعود معاها ..
دلع : ههه احس اننا ندور عن ابرة ..
سعود : فتحي عيوونك زين ..

وبدون ما تنتبه مسكها سعود .... **********

___________________________________
نهاية الجزء الثالث ..
المشاكل بدت تكبر وتكبر ..
وش ممكن يصير لابطال قصتنا .. ؟؟
فيصل..؟؟
دلع وسعود ..؟
والتوأم المرح ..؟؟
كل هذي الاسئلة بنعرف اجوبتها انشالله
ف الجزء الرابع .. تحياتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:31

الجزء الرابع :.

(( رابع ايام العيد .. البحرين ))

( غرفة سعود )

قعد يمشي رايح جاي ف الغرفة وماسك راسه بقوة .. يحاول يستوعب اللي سواه من شوي ..
سعود " !!!! انا وش سويت ... شلون اسوي كذا بالبنت ..؟؟!!؟ .. مسكينة مالها ذنب اذا انا كنت معصب ..!!؟ "

قطع سلسلة افكاره صياح دلع اللي كانت قاعدة ف الزاوية ومتخبية ...
دلع بكل قوتها وقهرها : انت واحد حثاااالة .. ادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب .. ليش تسوي فيني كذا .. انا وش سويت ..؟؟ ها..؟؟ وش سويت لك..؟؟ قسم بالله لو كنت قاتلة واحد ما يعاقبوني بالطريقة هذي....!!!!

طالع فيها بتلوم وندم ... وقرب منها شوي وجلس قبالها واخذ نفس بعدين قال: دلع .. والله آسف .. مدري وش صار فيني ... والله مدري وش صار .. ما اصدق اني سويت هالشي .. صدقيني احس اني ما كنت ف وعيي ابد .. "

طالعت فيه دلع بكره وقالت والدموع تنزل من عيونها : آسف؟!؟!؟!؟ .. هذا شرف يا غبي .. يا حيواان .. هذا شرف يا سعود .. مو لعبة كسرتها وتتصلح .. مو شي سرقته ويترجع ..!!! هذا شرف البنت .. اغلى ما عندها ... تدري انه البنت ما تسوى شي بدون شرفها ... وتقول آسف وش بتفيد آسف؟؟!؟!!؟! .. ما بتصلح شي ...

ورجعت لصياحها اللي يقطع القلب ...

سعود ما عرف وش يسوي .. لعن نفسه مليون مرة على اللي سواه .. صح مايحبها .. بس بعد البنت بريئة .. مالها ذنب يصير فيها كذا .. يكفي .. يكفي انها يتيمة ..!!!

مد يده يمسح دموعها .. بس قاطعته بحركة ردت فيها يده بكل اشمئزاز وكره .. كان يشوف كل القهر والالم والظلم بعيونها .. كانت بعيونها بس .. تلومه على كل شي سواه ف حياتها .. كل كلمة جرحها فيها .. وكل شي ظايقها فيه .. وعلى اللي سواه من شوي ...

سعود عصب وقام .. مايداني احد يطالعه باشمئزاز .. يحس انه في هالنظرة جرح لكبريائه كرجال .. حتى لو كان غلطان .. هذا باعتقاده .. وقف على رجوله واخذ ملابسه ودخل يتسبح ويغير ملابسه .. وترك دلع على الارض تشكي حالها والمصيبة للي انحطت فيها الحين ..

( بعد 10 دقايق .. )


طلع من الحمام .. وما حصل احد ف الغرفة ... خاف لاتكون راحت وعلمت عليه وعلى اللي صار ..
سعود : وين راحت هذي..؟؟ لاتفضحنا قدام امي .. والله لايسوون لي فضيحة .. !!
خليني الحق عليها ..

جا بيطلع من الغرفة بس قاطعه صوت جواله اللي كان بيده ..
يوم شاف الرقم اضطر يرد .. حس انه محتاج مساعدة احد ورأيه ف الموضوع ..

سعود : الو
خالد : هلا .. بس بغيت اتطمن لا تسوي شي مجنون وتودينا كلنا فيها ..
سعود : انت وش تقول..؟
خالد : اخافك سويت شي لهتون او اتصلت فاخوها فقلت اتصل واشوف وش صار معاك..
سعود تنهد تنهيدة طالعة من قلب ...
خالد : افااا ... اجل صار شي ها..؟ قول لي .. انا خوييك ..
سعود : بقولك .. بس اتحمل كل اللي بقوله .. لانه بيكون سر ثقيل على ظهرك ..
خالد : شفيك خرعتني ..؟؟
سعود : ا... د .. اقصد بنت خالتي ..
خالد : أهاا... اجل السالفة فيها بنت الخالة .. شفيها ..؟ وش سوت فيك هالمرة ..؟
سعود : صدقني مدري شلون صار كل هذا .. بس المهم انه صار ..
خالد : لايكون قالت لك انها تحبك من زماااان ... هههههه؟
سعود تنرفز : يا سخفك يالرااايق ما وراك مصيبة صايرة
خالد حس بكبر الموقف وسكت : طيب قول وش سويت .. وانا بساندك ..
سعود : من شوي .. كانت عندي ف الغرفة .. وانا حسيت انها فرصة .. عشان .. عشان .. ( سكت )
خالد : عشان ايش..؟
سعود : يعني افهمها عشان اجيب راسها ...
خالد : وبعدين .... ( استوعب ) ............ لا تقول ..!!!!!!
تنهد سعود : هـــــ ... أي ..
خالد : .............. مارد ..
سعود : شفت كبر المصيبة اللي حطيت نفسي فيها ..
خالد : سعود .. انت صاحي .. بنت خالتك هذي ... سمعتها من سمعتك .. ما اصدق انك سويت كذا .. لا مستحيل ..
سعود : شوف لاتقعد تخليني احلف ومدري ايش.. اللي صار صار ..
خالد : !!!!!!!!!! شتقووووول انت..؟؟ ايش اللي صار صار ؟؟!؟!؟! بنت خالتك يا غبي .. شرفها من شرفك ... تسوي فيها كذا .!.!.!..!.!
سعود : ياخي الشيطان لعب براسي .. مدري عقلي كان وين
خالد : هذا مو عذر ...
سعود : انت قلت بتساندني ...
خالد : اساندك في شي اقدر اساندك فيه .. شي يتصلح .. مو هالمصيبة اللي مابتتصلح ابد ..!.!.!.!
سعود : اقول ..شكلك بتعقد الامور زيادة .. انا بسكر الحين .. والله يعين .. بلحق عليها لا تعلم احد هالغبية .. مجنوونة تودينا فداهية ....!!!
خالد : أي اهم شي لايدري احد .. والله يا تروح فيها قطع رقبة يا سعود!! .. شوف .. لاتقطعني .. اتصل علي كل فترة اوكي
سعود : اوكي .. باي ..

سكر سعود التليفون وهو مو عارف وش يسوي ... بس بدون حتى ما يفكر اخذ مفاتيح السيارة والجوال .. وطلع من الغرفة ..

___________________________________


(( تحت ف الكافيتيريا ))

نادى ابو سعود ام سعود وقال لها : وين ولدك ودلع ..؟؟
ام سعود : راحت دلع تصحيه .. تلاقيهم الحين بينزلون ..
ابو سعود : تاخرنا مرة .. الرحلة تبدا الساعة 11 .. ما بقى غير نص ساعة
ام سعود : زين اصبر شوي يعني .. مابيصير شي ..!!
ابو سعود : تدرين .. امشوا خلونا نمشي واتصلي على سعود قوليله يلحقنا .. هو يعرف المكان زين ..
ام سعود بدون نفس : طيب ..

رجعت ام سعود لمنا وقالت وهي مالها خلق : يقول عبدالله نمشي ..
منال: ودلع .. وسعود..؟؟
ام سعود : هم بيلحقونا .. سعود يعرف كل مكان ف البحرين ما بيضيع ..
منال : اوكي .. يللا شبااااب
ديمة : وين ..؟
منال : يللا بنمشي
لينا : ودلع ..؟
ام سعود : بتلحقنا مع سعود ... قوموا ..
سالم : وسعود : منال : اخوك بيجي مع دلع .. مافي وقت ننتظرهم يللا ..

تجمعوا العوايل وركبوا كل عائلة ف سيارتها ..



(( ف الفندق .. غرفة دلع .. نفس الوقت ))

طالعت ف شكلها بالمرايا .. شكلها ما يسمح لها تنزل الحين وتطلع معاهم .. خصوصا وانها انحطت الحين ف مشكلة كبيرة .. ما تقدر تتحملها لوحدها .. وتحتاج من يساندها .. بس .. طبعا محد يحس فيها .. لازم تحاول تكتم الالم ..

دلع وهي تمسح دموعها اللي تنزل وماهي راضية توقف : اهئ .. ياربي انا وش سويت عشان كذا يصير فيني .. وش سويت له عشان يعاقبني كذا ..؟؟ والله انه مالي ذنب في شي .. والله انه دايما احاول احسن علاقتي معاه واكون زي اخته واعتبره زي اخوي لا اكثر .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل بس فيك يا سعود..

مشت بتعب وقعدت على السرير .. انسدحت وغمضت عيونها وكلها امل تطلع من هالكابوس .. اللي تتمنى بالفعل يكون كابوس ومو حقيقة ..

بس كلها كم دقيقة وتلاشى هالامل يوم اندق الباب .. وانفتح فجأة ..
رفعت راسها بتعب ودموعها تنزل .. : مين .. ؟؟

دخل سعود بهدوء وخطوات بطيئة مرة .. يشوف ردة فعلها ..
وبالفعل .. اول ما شافته .. قامت من على السرير ووقفت ف آخر الغرفة ..
دلع بكره وقرف : نعم.؟؟؟ خير..؟؟ ايش تبغى بعد ..؟؟ يكفي اللي صار يا سعود .. ولا تحسب اني بسكت لك هالمرة .. كل مرة امشيها لك واعديها .. بس هالمرة لأ .. هالمرة تماديت وتماديت كثير بعد .. واللي سويته ما ينكتم .. وخالتي اول ما نرجع بتكون دارية بالموضوع ..

سعود سكت وقعد يسمع كلامها لين ما خلصت بعدين قال : ..... خلصتي ..؟
دلع : أي خلصت .. والحين برى لو سمحت .. وقول لخالتي اني تعبانة ما اقدر اطلع .. روحوا بروحكم ..
سعود : بالنسبة لهالموضوع .. زين ذكرتيني .. ترى امي اتصلت وقالت انهم مشوا .. وقالت لي نلحقهم انا وياك .. ومالي خلق مشاكل .. وما ابغى اخرب الجو على عمي وعياله .. عشان كذا بكل هدوء يا بنت الناس .. البسي واجهزي .. وخلينا نلحقهم ..
دلع فتحت عيونها ع الاخير : انت ماخذ الموضوع ببسااااااطة!!!!! سعود .. سعود انت تدري وش سويت ولا ماتدري..؟؟ تقول لي اعدي الموضوع واروح اتمشى على سفينة ف البحر..!!..!.!! متى بتفهم انه هذا شرررفي متى بتقهم انه هذي سمعتي ...؟!؟!!؟
متتتتتتتتتتتتتتتتتى.......؟؟!!؟

قرب سعود وهو يعض على شفايفه يكتم أي صراخ ممكن يطلع منه الحين ... مسكها من يدها بقوة وقومها عل رجولها وحطها ع الجدار .. وقال وهو يسكر على اسنانه علشان ما يرتفع صوته : شوفي .. هالموضوع بنتناقش فيه بعدين .. لاتقعدين تسوين لي هالمأساة .. مالي خلق مشكال .. احنا هنا عشان نستانس .. مو عشان نفتحها مناحة ..

دلع : ......... و.. وخر عني .. وخر عني اشوف .. يدك لاتجي علي فاهم.؟
سعود : أي صح .. تذكرت .. لو طلع حرف واحد لامي ولا لابوي او أي احد .. ما تلومين الانفسك .. فاهمة ..؟؟ انا رجال .. وماني خسران شي .. بس انتي اللي سمعتك بتصير على كل لسان .. .. فهمتي...؟؟

ضغط على يدها بقوة ..

دلع : ااااااااي ... وخر عني
سعود : ما سمعت الجواب
صاحت وهي مكسورة مذلولة .. ماعندها لاسند ولا احد يساعدها ..

تركها ومشى بعيد عنها شوي وقعد ع الكرسي بعدين قال : يللا روحي غيري ماعندنا وقت .. تاخرنا
ما طالعته دلع ولا كلمته ولا كلمة .. اخذت ملابسها ودخلت الحمام ..

___________________________________

(( ف بيت ابو بندر ))

( الساعة 1 الظهر )

كان ابوبندر قاعد ف الصالة مع عياله ويكلمهم .. يعني اجتماع عائلي ..
ابو بندر : فهمت انت وياه ...؟؟ من بكرة تروحون تدورون لكم شغل .. خلاص كبرتوا .. صرتوا كبار .. ما عندي عيال يقعدون ف البيت بدون شغلة ولا مشغلة زي الحريم .. من بكرة تدورون لكم وظيفة ... فاهمين ..؟؟
بندر حاس بوزه ماله خلق : يبا .. والجامعة ..؟
ابو بندر : وش فيها الجامعة ..؟
بندر : وشلون ادرس واشتغل ..؟
ابو بندر : صحيح والله ..؟؟؟ تموت لو داومت الصباح والليل..؟؟
بندر : بس يبا والله تعب ..
ثامر : أي والله .. يبا قسم بالله ما نقدر .. بنتقطع كذا .. احنا الجامعة ويالله قادرين ندرس ..
ابو بندر : مالت عليكم .. قال رجال قال .. انتوا شكلكم صرتوا دلوعين زيادة .. انا ما عندي عيال كسلانين يعتمدوا على اهلهم في كل شي .. فهمتوا وش اقول؟؟؟
بندر وثامر : طيب ..
ابو بندر : كل واحد يشوف له شغل .. واللي ما يحصل .. يسال احمد .. عمكم احمد يعرف كل شي عن هالسوالف ...
احمد اللي كان جالس ويسمع ومقتنع بالفكرة هذي .. لانه هالاثنين كبروا ولازم يعتمدوا على نفسهم : أي صح .. أي احد يبغى مساعدة .. انا بساعده ..

ثامر خز عمه بمعنى انا اوريك ...
ابو بندر : يا ولد ..!!! ليش تطالع عمك كذا..؟؟ اشوف مو بعاجبك كلامي
احمد : خخخخخخخخخ
ثامر بخوف : لا والله عاجبني .. انا اصلا من زمان ابغى اعتمد عل نفسي واصير رجال .. بس امزح مع عمي ..
ابو بندر : احسب بعد ..!.!.!

___________________________________



(( بيت ابو فيصل ))

( الساعة 4 العصر )

دخلت نسايم تقوم فيصل عشان يتغدى ..
نسايم : فيصل .. فيصل
فيصل الي كان نايم فتح عيونه : ها..؟
نسايم : قول يللا الغدا ... بسك نوم

قام فيصل وقعد على السرير يفرك عيونه لين ما فتحهم زين : كم الساعة ؟؟
نسايم ابتسمت : الساعة 4 .. قوم ما بقى شي ويأذن المغرب .. الحق على العصر
فز فيصل بسرعة وراح الحمام يتوضا عشان يلحق على الصلاة ..

ونسايم طلعت من الغرفة عشان تحط الاكل لاولادها ..

وبعد 10 دقايق طلع فيصل من الغرفة .. وشاف الكل قاعد على السفرة .. نسايم زوجة ابوه .. وشوق اخته الصغيرة اللي عمرها 3 سنين وامل اللي عمرها سنة ونص في حضن امها ..
ومع هالمنظر تذكر فيصل كلام نايم امس بالليل ... وابتسم ..
فيصل : وش هاللمة الحلوة ... ؟؟
قعد جنب اخته شوق : فديت شوااقي الحلوة انا .. شخبارك...؟
شوق تبتسم ببراءة : طيبة ..
باسها فيصل على خدها وقال : تروحين معاي اليوم
شوق : وين ..؟
فيصل وكانه بزر : مفاااااااجأة ...!!!
شوق : أي ارووح ..
فيصل : زين يللا تغدي عشان اطلعك ..
وجه فيصل نظره على نسايم اللي كانت تطالعه بفخر وابتسامة حنية وكانها تشكره لانه طيب خاطر البنت بكلمتين ..

فيصل : شفيك ..؟
نسايم : ولا شي .. يللا كل ..
فيصل : وين زوجك.؟
نسايم : قال انه بيتغدى مع واحد من ربعه اليوم ..
ما اهتم يصل بالموضوع وقعد ياكل ...

وبعد الغدا .. اخذ اخته الصغيرة شوق .. وطلع يوديها يتمشون شوي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:32

ف السيارة ...

فيصل " اول مرة احس بهالشعور .. شعور انه عندي اخت احن عليها وادلعها .. بدون حزازيات .. لاني كنت دايم اعتبر لينا اختي .. بس .. بعد مو زي اختي الحقيقية لانه لينا بنت .. وانا ولد .. واحنا صرنا كبار .. عشان كذا بيننا حواجز العيب وما عيب والسوالف هذي .. "

طالع في اخته اللي كانت لازقة بالدريشة تطالع الناس برى وكل ما تشوف شي تقعد تطلع اصوات تضحك او تسال فيصل عنها .. وكانها ولا عمرها طلعت من البيت ..

شوق : فيثل .. فيثل ايش هذاك ...؟
ابتسم فيصل : هذي شاحنة ..
شوق : ينامون فيها ..؟؟
فيصل ضحك على برائتها : ههههه لا ما ينامون
شوق : اجل ايش ..؟
فيصل : ينقلون فيها الاغراض الكبيرة زي التلفزيون والكنب ..
ابتسمت شوق ..
فيصل : وش فيك تضحكين ..؟
شوق : مافي شي

فيصل " غريبين الاطفال .. على أي شي يضحكون .. ماهمهم شي بهالدنيا غير الضحك .. نيتهم بريئة مرة .. يا حظهم ..!! "

___________________________________

(( البحرين .. الساعة 5 المغرب ))

( على السفينة )

طالعت البحر .. خاطرها ترمي نفسها فيه وتنتهي من هالحياة والعيشة والدنيا كلها .. زهقت من كل شي .. كل شي ف دنيتها يجيب لها المشاكل .. وين ما لفت وجهها تحصل مشكلة ...

تنهدت دلع بتعب ..
لينا : وش فيك دلع ..؟؟ مو على بعضك من جيتي ..
دلع انتبهت : ها ..؟؟ لا بس .. سرحت شوي ..
لينا : علي ..؟ قوليلي وش فيك ..؟
دلع لفت وجهها الجهة الثانية .. خايفة أي دمعة خاينة تخدعها وتنزل : ما فيني شي .. تذكرت امي وابوي .. تذكرت حياتي اول .. شلون كانت وشلون صارت .. تذكت كل شي حزين صار لي بالحياة ...
لينا : كل هذا من البحر ..؟
دلع : أي والله .. البحر يخلي الواحد يطلع كل الهموم اللي بقلبه ولو كانت جبال من الهموم .. حتى لو هموم نسيناها ومحاها الزمن .. اول ما تشوفين الموج الازرق ترجع الذكريات ..
لينا : أي والله صدقتي ..

قرب سعود ووقف جنب دلع .. بس هي ما حست عليه لانه كانت تكلم لينا وملتفتة لها..
دلع : الواحد غصبا عنه .. حتى لو حاول يكتهم الهم والمشكلة .. اول ما يشوف البحر .. تفضحه مشاعره .. يبدا كل شي يطلع منه .. هم ورى هم .. مشكلة ورى مشكلة .. كل شي يطلع ويحس الواحد براحة كبيرة

لينا تتامل ف كلام دلع وحاسة انه دلع من داخل تتعذب .. او فيها شي مكدرها .. المهم انها مو دلع الطبيعي اللي تعرفها ..

دلع : الانسان حتى لو كان يظهر انه فرحان .. لازم يكون فداخله احزن .. مافي انسان فرحان كل حياته .. كل الناس فيها الحزن وفيها الفرح .. العبرة بالطريقة اللي يتعاملون فيها مع الحزن .. في ناس تحصلينهم يائسين وطايحين ف المستشفيات من الاكتئاب والضيق النفسي .. وفي ناس هموم الدنيا على ظهورهم وتشوفين الابتسامة ما تفارق وجههم والناس حولهم يساندونهم ..

تكلم سعود وتدخل يوم شاف انه دلع بدت تخورها وتطلع اللي بقلبها : وفي ناس متأثرين بكلام القصص والروايات ..
نقزت دلع من الخوف ووخرت شوي عنه وولبست النظارة الشمسية حقتها ورجعت تطالع البحر ..
لينا : حرام عليك شوف شلون خرعت البنت ....!!! شوي شوي ..
سعود : ما سويت لها شي .. هي تتخرع بسرعة ..

سكتوا الثلاثة وقعدوا يطالعون البحر وهم متسندين على السور حق السفينة .. كلن يفكر بهمومه ..

لينا : اقول ما لاحظتوا شي .. ابوي وامي مو طبيعيين ..
سعود تنهد بضيق : تلاقينهم كالعادة متهاوشين ..
دلع : ......... لا تعليق ..
لينا بقهر : انا ابغى اعرف هالاثنين ليش تزوجوا دام مايحبون بعض .. كله مشاكل مشاكل .. واحنا اللي نضيع بينهم ..
سعود : نصيبهم عاد .. وش بتسوين .. الله كتبلهم كذا .. لازم الواحد يمر بالمشاكل زي ما تقول دلع .. مافي انسان مرتاح ..
عطى سعود دلع نظرة بس هي تجاهلتها وتمت تناظر البحر ..

فجاة جا صوت ديمة من بعيد : لينااااااااااا ... لينا الحقي ..
لينا : شفيك ..؟
ديمة : تعالي بسرعة شوفي الدلفين

طارت لينا تشوف الدلفين .. وتركت سعود ودلع متسندين ويتاملون في كل شي ومن داخلهم يفكرون بحل مشكلتهم اللي انحطوا فيها ..

سعود بدون ما يلتفت : دلع
دلع : ولا كلمة .. تكفى سعود ما ابغى اكلمك خليني هادية كذا .. ترى زين مني متحملة وماسكة عمري .. تكفى لاتزيد وتضغط علي .. ترى والله ما اقدر اتحمل اكثر من كذا .. انفجر والله انفجر ..
تنهد سعود وقال : دلع .. انا ابغى اكلمك .. الموضوع ما يتاجل ..
دلع بتصميم : يتاجل .. انت قلت ناجل الموضوع وانا باجله .. لا تجي الحين وتقول لي خلينا نتناقش فيه .. لاني ما اقدر اتحمل كل هالاحداث مرة وحدة .. حرام عليك تراني انسان والله انسان .. !!!

لفت وجهها الجهة الثانية ونزلت دمعتها اللي كانت خايفة دلع منها .. بس مسحتها بسرعة وحاولت تتناسى الموضوع ع الاقل كم ساعة لين ما يرجعون بالليل الشرقية وتدخل غرفتها .. وتحس انه محد معاها .. وساعتها بتطلع كل اللي ف قلبها ..


من جهة لينا وديمة )

لفت ديمة على لينا ..
لينا باستغراب : ديمة تصيحين ..؟ وش فيك حبيبتي ..؟
ديمة مسحت دموعها : م .. مدري .. تكدر خاطري فجاة .. احس بشي ثقيل على صدري ..
حضنت لينا ديمة تهديها شوي : صلي على النبي .. شصار لك .. توك وش حليلك تصورين وتضحكين
ديمة : لينا .. مابي ارجع الرياض .. مابي ارتككم .. والله مابي .. ابيك تكونين جنبي .. ترى والله انا وحيدة بالبيت .. محد عندي يسمعني .. امي لا يمكن اقول لها اسراري .. واخواني صغار .. لجين ما تفهم وعزوووز ما همه غير الهواش واللعب ..
لينا : يعني انا اللي احد يسمعني .. انا لو ماعندي دلع .. احس اني بموووت ..
ديمة : وفيصل ..؟؟ لينا انا احس اني احبه ... والله احبه
لينا : ههههه اجل السالفة مو انا .. السالفة فيصلييينهوو ..
ديمة : هههه .. والله يجنن
لينا : وععع .. انا مدري وش تحبين فيه .. انا اعتبره زي سالم .. لا اكثر ولا اقل .. تعودت عليه ف البيت ..
ديمة : يا حظك 24 ساعة ف بيتكم ..
لينا : كانه واحد من اخواني .. مافي فرق ..


___________________________________


(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 7 بالليل )

طلع عوض من الغرفة معصب ومتنرفز .. وواصلة حده
أروى : وش عنده المعصب..!؟!! تهاوشت ويا خويتك ..؟؟
عطاها عوض نظرة قوية ..
أروى : يما بسم الله .. خلاص يبا .. روح الله يسهل لك ..

حقرها عوض ونزل للدور اللي تحت ..
شال تليفونه واتصل باحمد ...
احمد : الو
عوض : الو هلا
احمد : هلا والله ... اخبارك ابو الشباب ..؟؟ ما تنشاف ..!!
عوض : لو تدري ليش متصل فيك ما عطيتني كل هالترحيب ..
احمد : افااا .. وش صاير..؟
عوض : الاخ ابو سعود ..
احمد : وش فيه ..؟
عوض : اتصل فيني من شوي .. يقول لي انه بكرة دوام وبلغ الموظفين ..
احمد : خيييييييييييييييييييييييير ...!؟!؟!؟ نعم..؟؟ اجازة عيد وش يبي هذا بعد ..؟
عوض : والله هذا اللي صار .. يقول انه ف البحرين ومشغول مع الاهل وولده معاه ويبغانا ندير الشركة بغيابه .. يقول خلاص يكفي 5 ايام اجازة .. لازم نفتح الشركة
احمد : قوله نفتح الشركة خلي ولده الافندي هذا يجي يدوام بعد .. مو بس احنا انكد ونتعب ونغطي عليه وعل اوراقه وشغله وهو ياخذ الراتب جاهز ..
تنهد عوض بعصبية : اففف .. ياخي هذي مو حالة والله .. بطلع من الشركة انا .. بشوف لي شغل غير ... زهقت
احمد :لازم يعني بكرة دوام ..؟؟!؟
عوض : يقول أي .. واي واحد ما يدوام خصم من الراتب
احد : قول له حط الراتب في كرشتك ما نبغاه بنشوف لنا شغل ثاني .. مليانة البلد وظايف .. مو ميتين على شركته

نزلت اروى تصارخ : عووووووووووووووووووووض

التفت لها عوض وهو فاتح عيونه الثنتين واشر لها تنطم ..
اروى بصوت واطي : اوووبس .. سوري ما دريت انك تكلم ..

عوض : ا .. خلاص احمد نتفاهم بعدين ..
احمد : اوكي .. يللا ف امان الله ..
عوض : مع السلامة

سكر عوض .. والتفت على اروى معصب : انتي كم مرة اقولك .. لما اكلم احد على التليفون لا اسمع حسك ... كم مرة ..؟!؟!؟!؟!
اروى : والله سوري .. سوري سوري سوري ...
عوض : كم مرة سوري ....؟؟ الحين لو سمع الرجال صوتك ..؟؟؟!! وين اودي وجهي انا ..؟!؟!
اروى : ليش وين تودي وجهك..؟!؟! تراه الا صوت مو صورة ولاشي ...!!
عوض فتح عيونه الثنتين : انتي صاحية ولا مجنووونة ..!؟!!؟
اروى : لا صاحية .. انتوا اللي مدري متى بتتركون عاداتكم السخيفة هذي ...
عوض : سخيفة ها ..؟؟ صوت المرأة عورة يا الفاهمة ..

اروى سكتت .. صح اللي يقوله .. صوت المرأة عورة .. ما جاب شي من عنده .. كل هذا في ديننا وشرعنا .. والعادات ما جات من شي فراغ .. كل عاداتنا مبنية على الدين
بس احنا صرنا نستخف فيها ونستهين ..

اروى : عوض ....
عوض وهو يلعب بجواله : نعم ..؟؟
اروى : ابغى اطلع .. زهقت
عوض : مافي طلعة اقعدي ف بيتك .. امس كنتي رايحة عرس ..
اروى قعدت جنبه : بليز بليز بليز ... والله طفش ... !!
عوض : وش اسويلك ..؟؟
اروى : وديني عند ريم ..
عوض : مافي ...
اروى : الله يخليك .. طيب ودينا مجمع نتمشى ..
عوض : بعد ..؟؟ قلت لك مافي
اروى تحن زيادة : طيب وديني عند ريم ورائد بيودينا
رفع عوض راسه : لا والله ... صدق رائد بيوديكم؟؟ ما دريييييييييييت
اروى : لا تتطنز
عوض : وخري عني بس

قام وخلاها بروحها وطلع يكلم ربعه اللي معاه ف الشغل ..

___________________________________

(( بيت ابو سعود .. غرفة دلع ))

( الساعة 11 بالليل )

دخلت غرفتها بهدوء .. واخيرا صارت ف الغرفة .. غرفتها اللي تحبها وتحط فيها كل اسرارها .. المشوار لويوم كان مرة يتعب .. خصوصا لها .. قفلت الباب
وقعدت على السرير بعد ما فصخت عبايتها وفتحت شعرها عشان يتحرك شوي ..
مسكت دبدوبها الكبير وقربته لها .. حضنته وانسدحت ..

وكلها كم ثانية وبدت نوبة الصياح اللي مالها نهاية .. مر شريط احداث اليوم في بالها من اوله لآخره .. كل كلمة .. كل حركة .. كل دمعة .. تذكرت كل شي .. وبدت اصوات ونتها وآهاتها تطلع ....

دلع : حسبي الله ونعم الوكيل .. شفت وش سوى فيني ...؟؟ شفت وش سوى فيني النذل ..؟!؟!؟ .. الله لا يوفقه يا رب .. يلاقيها بحياته انشالله ...

يتبع.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:34

تذكرت صوت سعود وكلامه .. تذكرت يوم لمس يدها تذكرت كل شي ... ومع هالذكرى تكورت على نفسها تحاول تحمي نفسها من هالذكرى

فتحت الدرج القريب منها وطلعت صورة امها وابوها ..
دلع : يما .. يبا .. شفتوا وش سوى فيني .. يما ولد اختك غدر فيني يما .. يما انا ما عدت اتحمل اعيش .. يما ابغى اجي عندك .. يبا خذني معك .. تكفى يبا .. ماعندي سند هنا .. تكفى يبا تعال خذني .. ما ابغى اعيش .. عفت العيشة والله من دونكم .. كل شي خايس فهالحياة .. كل شي ..!.!.!.!!.!.

كانت تصيح بمرارة وقهر .. تصيح من قلب .. ودموعها كانت تحرق خدها بدون توقف .. لين استسلمت للتعب ونامت .. نامت على امل انها ما تقوم .. وانها تنتهي من هالحياة .....

___________________________________


(( خامس ايام العيد ))

( الساعة 12 الظهر .. في بيت ابوسعود )

كانو العائلة كلها مجتمعة على الفطور .. اليوم آخر يوم لعبدالرحمن وعائلته .. لانهم بيرجعون الرياض على المغرب ..
كانوا داقينها سوالف كلهم ويضحكون ويسولفون الا دلع طبعا اللي كانت في غرفتها من امس .. ما قامت ولا طلعت..
ديمة : لينا .. وين دلع .. غريبة نايمة للحين ... بالعادة تقوم بدري ..
لينا : مدري والله .. تحصلينها تعبانة بعد مشوار امس .. بعدين انا حسيت انها تعبانة طول المشوار ...
ديمة : غريبة ..
منال : لينا قومي صحي دلع .. خليها تجي تفطر معانا ...

وقفت اللقمة بحلق سعود .. خليف تكون سوت بعمرها شي ..

سعود : اانا بقوم .. بغسل وبمر عليها ف الغرفة
ام سعود : لا معليه اختك تقوم
لينا : لا يما خليه هو يقوم .. ماخلصت اكلي

قام سعود وطلع فوق ..

ف الدور اللي فوق غسل يده ونشفها .. طلع من الحمام وتوجه لغرفتها .. حط اذنه يسمع اذا كانت قايمة .. بس .. امافي ولا صوت ..
سعود " لاتكون ذبحت عمرها ولا انتحرت .. تسويها هالمجنوونة .. "
دق الباب ... محد رد
رجع يدق بصوت اعلى .. بس بعد محد رد
سعود "لاااااااا .. السالف شكلها كبيرة .. خليني الحق عليها .. بدخل .. واللي فيها فيها "

فتح سعود الباب شوي شوي .. ودخل .. وجه نره ف الغرفة .. واخيرا شافها نايمة على السرير ومتغطية ..

تقدم شوي شوي ..
سعود : دلع ... دلع
دلع كانت نايمة وما ردت .. ولا تحركت ..

تقدم اكثر وصار جنب سريرها
سعود : دلع ... قومي عاد بسك نوم .. الكل مجتمع تحت يفطرون
دلع : ........ ولا رد
عقد حواجبه سعود ومد يده ودف دلع شوي شوي : دلع .. دلع قومي عاد ..
دلع : ............ ما تتحرك ولا تحس

خاف سعود وتراجع
سعود " وش اسوي فيها هذي ..؟؟ لا يكون ماتت!!!! يا ويلي ذبحت البنت .. حسبي الله على ابليسي .. ذبحت بنت خالتي .. !! "

وعلى هالافكار قرب بسرعة وخوف وقعد يهز دلع بقوة
سعود : دلع .. دلع تكفين قومي ... واللي يعافيك قومي .. دلع والله آسف قومي ..
قومي .. لا تموتين .. لاتموتين تكفين .. لاتخليني اندم طول حياتي واتعذب .. ترى والله ما اقدر اعيش كذا وانسان يتعذب بسببي .. قوووووووومي ...

وعلى هز سعود فتحت دلع عيونها بس مو كلها .. يعني نصها ... وكاانت حمممممممرا
بس ما تحركت من مكانها
سعود : !!!!! دلع وش فيها عيونك حمرا ..؟؟.؟ حرام عليك كل هذا صياح .. ما تسوى علي الا هي مرة وحدة !!!!!!!!!
سكرت دلع عيونها مرة ثانية ... ولا ردت
سعود : يا ربييي ... هذي وش فيها .. الحين انا بتورط ..

حط يده على جبينها وخدها وشافها مرة حااااااارة
سعود : اححح ... حشى فرن موب انسان !!!! شكلها مصخنة .. خليني اروح انادي امي تتصرف معاها .. الله يستر بس ما تعلمها شي ..

طلع من الغرفة بسرعة ونادى امه .. وبعد دقايق جات ام سعود ومعاها منال ..

ام سعود : وش فيك تصارخ ...؟
سعود : مدري وش فيها دلع .. ماهي راضية تقوم .. ما ترد علي ولا تتحرك .. وعيونها حمرا وجبينها وخدها حااار مرة
منال : مسكينة ... وينها ..؟
سعود : ف الغرفة

راحت ام سعود ومعاها منال للغرفة ..
ام سعود : بسم الله عليك يا بنتي .. وش صار عليك ..؟؟ توك امس كنتي زي الحصان..
منال : باسمة .. حرارتها مرتفعة مرة .. لازم تنخفض ولا خطر عليها ..
باسمة : اوديها المستشفى
منال : ما ادري .. اتصلوا ف الدكتور يجيها لحد هنا ..
باسمة : طيب ... يا سعووود

سعود كان واقف عند الباب : ها..؟
ام سعود : روح يما دق على أي دكتور خلي يجي .. قول له حالة طارئة ..
سعود : انشالله ..
دق سعود على الدكتور ووصف له عنوان البيت ...

وبعد ربع ساعة ..

وصل الدكتور وطلع لفوق لغرفة دلع .. وشاف الكل متجمع عندا لغرفة وعبدالله وعبدالرحمن قاعدين ف الصالة مع سالم ..

الدكتور : عن ازنوكو .. ما يصحش كلكم تكونوا ف الغرفة كدا ..
ام سعود : اطلعوا كلكم .. وانا بقعد
طلعوا الكل وتمت ام سعود والدكتور ..
كشف عليها الدكتور وقاس لها الضغط ...

وبعد 10 دقايق ..
طلع الدكتور وام سعود من الغرفة ...
قام ابو سعود وتقدم : ها دكتور بشر ...؟
سعود كان على اعصابه ..
الدكتور : حرارتها مرتفعة جدا .. وضغطها منخض .. انا اديتها دوا دلوأتي .. واديت امها كمان وصفة العلاج .. ابئوا ادوها اياه بعد الاكل لمدة يومين لحد ما تنخض الحرارة .. وانشالله حتكون بخير.. وبالسلامة انشاء لله ..
ابو سعود : مشكور يا دكتوروما تقصر ..
الدكتور : ولازم تخلوها مرتاحة .. ما تقومش من السرير
ابو سعود : ابشر ولا يهمك .. ما عليك قصور

طلع ابو سعود مع الدكتور عشان يوصله للباب .. اما البنات فدخلوا يتطمنون على دلع ..

___________________________________


(( بيت ابو بندر ))

( غرفة بندر وثامر .. الساعة 5 العصر )

كان بندر قاعد على السرير ويتصفح مجلة سيارات .. وثامر يكلم واحد من ربعه على الجوال ..
ثامر : والله ..؟؟ هاهههههااااااي .. والله تحفة يا ولد .. قول قسسسسسسسم ..! حسااافة فاتني والله

بندر يتطنز ويقلد ثامر : حسااافة فاتني والله ...
سمعه ثامر ولف خزه خزه
بندر : خخخخ اقول ارجع كلم بس .. اخاف تطير عيونك مع هالخزة
رجع ثامر يكلم خويه ... وبعد شوي .. سكر

ثامر : وش عندك يالفاضي...؟؟
بندر سكر المجلة : افكر
ثامر : في..؟
بندر : ف الوظيفة اللي قال ابوي ندور عليها
ثامر بضيق : افففففففف لاتذكرني قسم بالله ضايق خلقي من ذاك اليوم
بندر : حصلتها ...
ثامر : وشلون وانت حتى ما دورت ولا سألت ..
بندر : اسمعني .. انا مو ادرس محاماة ...؟
ثامر : طيب ..
بندر: افهمها
ثامر بادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب : يعني ..؟
بندر : انا ابغى افهم عقلك يفكر من وين ...؟؟ يعني بشتغل في مكتب محاماة واتدرب .. عشان لما اتخرج اكون جاهز واشتغل محامي على طول .. وما يحتاج لي كم سنة تدريب ..
ثامر فتح عيونه ع الاخير : اقووول . انت شكلك مصخن ولا حرارتك مرتفعة اشوف اشوف
بندر : وووخر عني .. ما فيني شي
ثامر : اكيد فيك .. ولا كان ما تكلمت زي ابوي
بندر : وش فيها لو تكلمت زي ابوي .. ترى اللي يقوله صح ..
ثامر : انت موب صاحي اليوم .. فيك شي
بندر : لا حول لله .. يا شيخ ما فيني شي .. بس انا فكرت بكلام ابوي .. وطلع كله صح
ثامر شال مفاتيح سيارته وقام : انا بمشي قبل لا تنتقل لي عدوى المعقدين .. مع السلامة ...

طلع ثامر المن الغرفة ومن البيت كله .. وترك بندر يفكر بالخطة حقته ويخطط لمستقبله..

___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 6 ونص )

سكرت منال شنطتهم بعد ما اتاكدت انها حطت كل الاغراض ...
عبدالرحمن وهو يلبس شماغه : منال حطيتي كل شي ..؟؟
منال : أي
عبدالرحمن : ما نسيتي شي,,؟
منال : لا ...
عبدالرحمن: متأكدة
منال : يوووه!! قلنالك يا رجال لأ .. بسك وسوسة ..
عبدالرحمن : وعيالك وينهم ...؟
منال :لبستهم كلهم وقاعدين شوي مع ديمة ولينا ف الصالة ..
عبدالرحمن : الا شخبار دلع ..؟
منال : مسكينة للحين حرارتها مرتفعة .. انشالله تنخفض على الليل ..
عبدالرحمن : مسكينة .. الله يشفيها ..

جا عبدالرحمن وشال الشنطة وطلع من الغرفة ووراه منال اللي لبست عبايتها وحجابها..

راح عبدالرحمن يحط الشنطة ف السيارة .. اما منال ..دخلت البيت ..
منال : السلاااااااام
لينا وديمة : وعليكم السلام ..
منال: وين امك يا لينا..؟
لينا : امي فوق تعطي دلع الدوا لانها مو راضية تآكل ..
منال : الله يعينها يا رب.. مو سهلة الصخونة ابد ..
لينا : خالتي قعدوا عندنا يومين زيادة ..
منال : وين نقعد ...؟ بكرة آخر يوم اجازة ....
لينا : في الويك اند يومين ...
منال : طيب ومتى نرجع بعدين...؟
لينا : ارجعوا الجمعة ..
منال : ديمة عندها مدرسة السبت
ديمة : يما بغيب ..
منال : يا سلااااااااااااام .....
لينا : أي حتى انا بغيب ..

نزلت باسمة : مين اللي بيغيب ..
منال تفتن : تعااالي .. تعالي شوفي بناتنا ... يبغوا يغيبون عن المدارس ..
باسمة شهقت : هييييييي .... يا كبرها عند الله .. ماعندي بنات يغيبون انا ..
لينا : ماني رايحة اذا دلع ما بتروح ..
باسمة : بتروح انشالله .. توني عطيتها الدوا وانشالله تتحسن ..
منال : خفت حرارتها
باسمة : نص درجة بس .. يبغالها وقت لسة ..
منال: الله يعينها ..

دخل عبدالرحمن وعبدالله البيت ومعاهم سالم وسعود ...
عبدالرحمن لمنال: خلصتوا ..
منال: أي ..
عبدالرحمن : يللا طيب ...
عبدالله : وين..؟
عبدالرحمن : ورانا طريق يا اخوي .. ما ابغى اقطع الطريق بالليل ..
عبدالله : خلك شوي يا رجال ..
عبدالرحمن : كان ودي والله .. بس تعرف الظروف ..مرة ثانية انشالله ..
عبدالله : توصلون بالسلامة انشالله ..
عبدالرحمن : يللا عاد جيب العائلة وتعالوا زورونا
عبدالله وهو يحضن اخوه : انشالله ..

التفت عبدالرحمن على لينا وباسمة : تآمرونا بشي ام سعود ..؟
ام سعود : لا والله سلامتك .. انتبه ف الطريق معاك عيال وحرمة ..
منال: الحين بتعلمين زوجي السواقة ..؟!؟!؟ تراه يسوق وهو مغمض بعد ..
عبدالرحمن : لا اله الا الله .. محد بيحسدني اليوم غير زوجتي .. خخخ
صحكوا الكل وسلموا على بعض ..
منال : سلموا على دلع
ام سعود : يوصل ..

وركبوا عائلة عبدالرحمن وطلعوا من البيت ....

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( يوم الاربعاء .. العصر ))

( ف الشارع )

كان بندر ف السيارة .. توه راجع من مكتب المحاماة .. صار من الصباح رايح لاربع مكاتب .. وكلهم قالوا له يعطيهم صورة من الملف حقه وبيردوا له خبر ..

بندر : سويت اللي علي والله يوفقني انشالله ...
دق عليه ثامر ...
بندر : الو
ثامر : هلا والله .. وينك ..؟
بندر : توني طالع من آخر مكتب محاماة ..
ثامر حاس بوزه : يوووه .. بندر احس احد مسوي لك سحر ولا عمل ..
بندر : لا سحر ولاشي .. انا قلت لك اني مقتنع بفكرة ابوي .. وبكذا بوفر علي سنين من التدريب بعد الجامعة ..
ثامر : انت مو بندر اللي انا اعرفه
بندر : خلك مني .. انت شتسوي ..؟
ثامر : انا وخويي مسفر قاعدين نتغدى ف مطعم ..
بندر : خلصتوا؟؟؟
ثامر : ما بعد يجيبون الاكل ..
بندر : خلاص انا جايكم الحين .. اي مطعم ..؟
ثامر : كودو ..
بندر : خلاص دقيقتين وانا عندكم ..
ثامر : تماما .. باي
بندر : باي

سكر بندر عن اخوه ثامر وراح لهم للمطعم يتغدى معاهم ..

___________________________________

(( في بيت ابو سعود ))


( غرفة دلع .. الساعة 8 بالليل)

كانت دلع قاعدة بروحها ف الغرفة .. ام سعود من شوي راحت المشغل وسعود طالع .. ومافي غير لينا ف البيت .. وسالم طلع مع فيصل ..

حست بزهق من قعدة السرير .. زيادة على انها جوعانة مرررة .. ما اكلت من امس ولا حطت شي ف بطنها .. بس .. مالها خلق تاكل ..
قامت من على السرير وسحبت عمرها للحمام .. تسندت على المغسلة .. وفتحت الماي الدافئ .. وغسلت فيه وجهها عشان تتنشط شوي ..

توضت وطلعت من الحمام تصلي يمكن ربي يشرح صدرها شوي ويفرج عنها همها ..

بعد الصلاة مسكت القرآن وقرأت شوي .. لين ما بدى وجهها يرجع للونه الطبيعي ..
سكرت المصحف وقامت .. غيرت ملابسها وطلعت من الغرفة ..

مشيت شوي شوي ف الممر .. ووقفت عند الدرج ونادت على لينا ..
دلع : لينااااااااااااااا.. لينا ..
جات لينا تركض : نعم ..؟؟ ها دلع بغيتي شي..؟
دلع :ما عليك امر .. بس بغيت اسألك .. وين الناس ..؟؟ البيت فاضي ..
لينا : ابوي ما يقعد ف البيت تعرفينه .. وامي ف المشغل .. وسعود طلع .. وسالم مع فيصل .. وما في غير البرنسيسة لينوووش ..
دلع : ههههه والنعم ... تراني جوعااانة وزهقانة من السرير .. ابغى احد ينسيني ..
لنا وهي تطلع الدرج : ابشري .. ما طلبتي ..

طلعت للدور اللي فوق وراحت قعدت مع دلع يتفرجون تلفزيون شوي ويسولفون .. لين ما بدت دلع تنسى سعود والمشكلة اللي حطها فيها .. بس هالنسيان طبعا لمدة مؤقتة ومردها بترجع تفكر ف السالف وتشوف لها حل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:35

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( بعد يومين .. اول يوم مدارس .. يوم السبت ))

( بيت ابو عوض .. الساعة 6 ونص )

قعد عوض ينتظر اخته ف السيارة وهو مغمض عيونه ومسند راسه على ورى .. ما شبع نوم ابد .. امس ما نام الا الساعة 2 الفجر .. لانه كان يتفرج فلم ما قدر يفوته ..

دخلت اروى وصقعت الباب بقوة : السلام
فز عوض متخرع من صوت الباب وقال : ووووووووووجع .. شوي شوي تراها سيارة ..
اروى : طيب خلاص زين .. يللا اتحرك للمدرسة .. بتاخر ..
عوض فتح عيونه ع الاخير مستغرب : سواقك انا ولا بدي غارد .. ؟؟
اروى : مدري اختار انت .. المهم يللا عوض بليز بتاخر ..
عوض : انتي انا مدري متى بتعقلين .. نعنبو ثانوية عامة وكذا هبالك .. متى بتعقلين ..!؟!؟ اشك انك بتتزوجين صراحة ولا واحد بياخذك .. مرفووع عنك القلم ..!!!
اروى بنص عين : شكرا على توقعاتك .. انا اتوقع انه ولا وحدة بتتقبلك .. لانك مرة عصبي وتسوي من الصغيرة كبيرة .. يعني من اول اسبوع طلاق .. ولا ليش اول اسبوع؟؟ من ايام الملكة بتتصل وتقول ما ابغاك وتفك الخطبة .. كااااااك

وعلى هالحال بدا يومهم الاول للمدارس والشغل بعد العيد ...

___________________________________


(( ف مدارس الظهران .. الحصة الثانية ))

الجو ف الفصل كان مرة حلو وحماسي .. كل وحدة من البنات كانت تسولف لصديقاتها على اللي صار ف الاجازة والمواقف اللي تضحك وعلى كل شي سووه ...
ولما دخلت الابلة تعدلت كل وحدة ف جلستها وسكتت ..الا لينا اللي كانت مرة متحمسة وتقول لصديقاتها عن سالفة الجسر والفضيحة اللي سوتها ديمة ولاهي منتبهة على الابلة.....

الابلة : خلصتي آنسة لينا
لينا بدون ما تلتفت : لسة باقي شوي ..
البنات كلهم فقعوا ضحك ...........
الابلة : احنا اصلا قاعدين ننتظر حظرة جنابك تخلصين ...
لينا : مشكورة .. بس باقي آخر جزء من السالفة
الابلة باهتمام : وش هي السالفة ...؟؟
لينا : ا... سالفة عائلية ...
الابلة : شاركيها معانا
لينا : شاركتها مع الكل ..
الابلة : انا ابغى اسمعها ...
لينا : آسفة ... سوالف بنات ..
الابلة : صدق ..؟؟؟
لينا : أي .. انتوا الكبار تفسرون كل شي غلط .. فما له داعي ندخلكم في سوالفنا .!!

ضحكت الابلة على جرأة لينا وعفويتها ف الكلام ... مع انها تكلم ابلة .. وقررت تعطيهم حصة فراغ ....

___________________________________


(( بيت ابو سعود .. الساعة 9 الصباح ))


كان سعود في نوم عميق يوم دق عليه الجوال ...

رد بصوت كله نوم : الووو ...
خالد بصراخ : انت للحين نااايم ..!!.!!.!؟!؟!؟؟ ياخي قوووم ناوي ابوك يذبحك!!!!!
فتح سعود عيونه الثنتين وفز من مكانه : يووووووووووه ... والله نسيت .. امس نمت متاخر ..
خالد : بسرعة الله يخس وجهك ... الحق على دوامك .. ترى والله مايجيك خير ..
سعود : ههه يللا يللا هذاني قمت ...
خالد : يللا باي ..
سعود : باي ..

سكر التليفون وضحك على خالد وحركاته ... طالع السرير .. بغى يرجع ينام .. بس ابوه بيغسل شراعه اذا ما داوم اليوم ....

قام وراح الحمام .. غسل ولبس ملابسه .. اخذ جواله وطلع من الغرفة ..

مشى ف المرر والهدوء يطغى على البيت ... جات فباله فكرة ... قرر يدخل يشوف دلع .. صار له حوالي يومين ما يدري وش صار عليها ... عوره قلبه بس اللي صار صار .. مايقدر يغير شي ..

وقف قدام باب غرفتها وبكل هدوء وخفة فتح الباب .. الغرفة كانت هادية مررة .. مافيها ولا صوت ...

قرب من السرير وشافها نايمة ومغطية نص وجهها بالبطانية ... وضاامة يدنها لجسمها كانها كورة ....
ابتسم سعود .... مايدري ليش ابتسم .. بس شي فيها خلاه يبتسم ..

انتبه لنفسه : الله يخسني .. خليني اطلع قبل لا استخف ..

طلع من الغرفة بسرعة وسكر الباب .. وراح لدوامه ...

___________________________________


(( شركة ابو سعود ))

( بعد نص ساعة )

مسك الكوب اللي قدامه وشرب منه شوي يحاول يهدي اعصابه ونفسيته ...
احمد : افففففف ... قسم بالله موب حالة هذي
عوض : شفيك ..؟؟ من الصباح تنافخ وتافف ....؟؟
احمد : والله هالشغل ذابحني .. ماهو داخل مزاجي ... شي مقرف بصراحة ..!!
واحد من الموظفين : اوووووه .. اوووه .. شكلها اخلاقك موب معاك اليوم ...
احمد : وانت تستخف دمك ..؟؟ اقول اشتغل وانت مسكر فمك احسنلك ... ناقصني تنكيتك انا ...!!!؟!؟
عوض ضحك بصوت واطي ..
انتبه احمد لمكتب سعود الفاضي : والاخ هذا وينه بعد ...؟؟ ولا عنده اجازة زيادة بعد ..؟؟
عوض : انت ليش حاط راسك براسه .. خلاص كيفه متى ما جا .. جا .. !!!
احمد : شي يقهر احنا نشتغل ونتعب ونكرف وهو داقها نومة ...
عوض : هدّي شوي انت ... مايصير تسوي كذا .. اشرب الكوفي حقك وروّق ..

تسند احمد على الكرسي ..
احمد : انا افكر اشوف لي شغل ثاني ..
عوض : وين بتروح ..؟؟ ووش بتشتغل ..؟ انت في قسم الاعلانات ويالله فالح .. وش بتسوي ..؟؟
احمد : ياخي أي شي .. ع الاقل اكون مرتاح ف الشغل ...
عوض : سكر الموضوع الحين .. وبالليل نطلع انا وياك ونتناقش ..
تنهد احمد بتعب وضيق ....



___________________________________

(( بيت ابو سعود ... الساعة 11 الصباح ))

( غرفة دلع )


قامت النوم بتعب ... دخلت الحمام وغيرت ملابسها .. طلعت ولمت شعرها أي كلام ..
انتبهت للابتوب حقها .. من زمان ما قعدت عليه ... بس يوم مر سعود ف بالها كرهت الكمبيوتر والغرفة ...

طلعت من الغرفة ولمحت غرف سعود .. بابها كان مسكر ...
دلع : ههــ حتى شغل ما بيروح..؟!؟!؟ امحق رجال .. !!

نزلت تحت وقعدت .. كان المفروض اليوم تداوم ف الجامعة بس للحين تحس انها تعبانة وماهي قادر تتحرك اكثر من كم خطوة ..

فتحت التلفزيون وتفرجت شوي ....

بعد نص ساعة ..

طفشت .. سكرت التلفزيون وقامت .. طلعت فوق .. وهي على الدرج شافت الخدامة..
دلع : وين ماما ..؟
الخدامة : ماما نوم ..
دلع : طيب سعود نايم للحين ..؟
الخدامة : لاااا .. سعود قوم صباح روح شغل ...
دلع : اهااا ... خلاص طيب .. روحي كملي شغلك ..

جاها فضول تدخل غرفة سعود .. ماتدري ليش مع انها تكرهه كره العمى على اللي سواه فيها .. بس في شي يخليها تدخلها ..

فتحت الباب بهدوء ودخلت ... سكرت الباب وراها وفتحت النور ..
مررت نظرها على الغرفة بتمعن .. بعدين قعدت تتمشى ف الغرفة اللي اقل ما ينقال عنها انها عفسة وحوسة ....
قعدت على السرير .. وفتحت الدرج اللي قريب ... حصلت اوراق كثيرة .. ارقام .. صور جمعات شباب .. صور سيارات .. جواز سفر .. وجوالين ..

دلع : زي ما توقعت .. هالانسان لايمكن يكتفي بجوال واحد ..

اخذت واحد من الجوالين وفتحته .. ويوم طلب رمز البن كود توهقت .. ماعرفت وش تسوي ....
دلع : الحين شلون افتحه ...؟؟؟؟
طاحت عيونها على البطاقة حقت الشريحة ...
دلع : الحمدلله ...!!!
اخذت البطاقة وشافت البن كود .. وكتبته ف الجوال .. فتح ...

انتظرت لين ما فتح الجوال .. وعلى طول بدون تردد راحت على طول للرسائل ..
شافت رسايل كثيرة .. واكثرها من بنات ... حنان .. فرح .. كوثر .. وغيرها من الارقام اللي مسجلة بدون اسماء .. واغلب الرسايل غزل في غزل ..

طلعت من الرسايل وراحت للاستوديو ... شافت صور بعد كثيرة .. صوره وربعه .. جمعات شباب .. حفلات .. بس في شي خلاها تتعجب اكثر .. كان في صور بنات بعد .. قلوب واشياء حمرا ... والادهى .. صوره هو وربعه مع بنات .. !!!!!!!

حطت يدها على فمها مو مصدقة .. صح توقعت الكثير .. بس مو كذا .. تضايقت مرة .. وجاها فضول اكثر تفتح الجوال الثاني ...

ويوم فتحته .. شافت رسايل بنات كثيرة .. غير البنات اللي قبل .. رنا .. هيا .. لميس ..
دلع باستهزاء : هههه شكله يعرف كل بنات الشرقية !!!!

ويوم راحت للرسايل لمحت رسايل مع خالد .. كان يتكلم عن بنت ...

الرسالة الاولى من خالد ... وش فيك يا رجال..؟

رد عليه سعود .. هالبنت بتجنني !!!

دلع : مثل ما توقعت .. السالفة فيها بنت

رسالة من خالد .. ليش..؟ شسوت ..؟؟

سعود ... ماهي معطيتني فرصة عشان اتقرب لها .. كل ما اقرب تبعدني ..

دلع : غريبة ..!! احيي هالبنت بصراحة .. ع الاقل ما قطت وجهها عليك زي باقي البنات اللي ف الجوال ..

خالد ... زين وش بتسوي .. ؟؟

سعود .. وين بترووح عني..؟ جايبها جايبها ...!!! حتى لو بنت خالتي بجيب راسها .. انا سعود .. مو أي احد ..!!

فتح عيونها ع الاخير كانه احد صفقها كف .... اللي يتكلم عنها هي .. نفسها هي .. كان يخطط لهالشي من زمان ..!!!!

مر كل شي بينها وبين سعود كشريط من الذكريات بسرعة .. الحين استوعبت انه كل حركة منه كان يبغى يتقرب لها فيها .. وزي ما توقعت كان قصده كله انه يوريها لانها ما كانت تعطيه وجه مثل باقي البنات .....

رمت الجوال ف الدرج بعد ما سكرته ومسكت راسها بقوة وهي مغمضة عيونها ... تحاول تقوم من هالكابوس ...
دلع ودموعها بدت تنزل : ليش..!؟!؟! ليش انا لييييييييييييييييييش ؟!؟!!؟!؟
والله ما سويت شي فحياتي يستاهل اتعاقب عليه بهالطريقة .... ضيع مستقبلي الله يضيّع مستقبله .... !!!

قامت تلف وتدور ف الغرفة تفكر بمستقبلها .. مين بيرضى فيها وياخذها ؟؟؟.. مين اللي بيستر على وحدة زيها ؟؟... مين اللي بيفكر يخليها ام لعياله؟؟؟؟؟؟

دلع بهستيريا : بس .. بس انا م .. ما سويت شي .. هو اللي غدر فيني .. كان يبغاني اجيب جواله ...

كملت وهي تكلم المرايا وتصيح... وكانها انسان يتكلم معاها ويسمعها ..

دلع : والله والله العظيم كنت ابغى ادور على جواله لانه كان يقول انه حطه على السرير .. والله قصدي كان شريف .. هو اللي مسكني .. هو اللي اخذ اغلى شي عندي .. هو اللي غصبني على كل شي صار ... !!! صدقوووني .. والله مالي ذنب .. حاولت اصارخ بس .. سكر فمي .. والله ما قدرت اسوي شي ... !!

وعلى هالحالة قعدت تكلم عمرها وتصيح ف الغرفة ........

___________________________________

(( سيارة احمد ))

( الساعة 8 بالليل ... )


فكر عوض شوي ... عمه عنده شركة تشتغل في نفس مجال شركة ابو سعود ..
عوض : شلون ما فكرت بكذا من قبل..!؟!؟!؟
احمد وهو يسوق : وشو...؟؟؟
عوض : تعرف عمي عبدالهادي .....؟؟
احمد : أي اذكر مرة رحنا انا وياك نزوره يوم كان ف المستشفى يسوي عملية مدري ايش .....
عوض : ايوووووه ... هذا هو
احمد : طيب ...؟؟
عوض : تراه صاحب شركة عبدالهادي للمقاولات ...
احمد : وبعدين ....
عوض : اكيد بيحصل لنا شغل عنده .. ونفس الشغل اللي نشتغله الحين وبراتب احسن ...!..!.!.!
احمد : قول والله ...!!
عوض : والله العظيم ... اصبر بس كم يوم خليني اشوف عمي واتفاهم معاه اذا عندهم اماكن فاضية ووظايف ونشوف لنا حل انشالله
احمد وهو يوقف السيارة عنده احد الكوفي شوبات اللي ف الشرقية : الله يسهل انشالله .... انزل بس ..

___________________________________

نهاية الجزء الرابع ..
هاهي كتاباتي بين ايديكم .. انتظر ردودكم وتعليقاتكم ..
مع كل امنياتي اني اكون قدمت شي حلو في هالجزء
اتقبل نقدكم بكل ود واحترام...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 12:37

يلا خلاص يكفي اليوم هع هع
ترا انا قريتها الين دحين
وكل ماقراه رح احط الجزء الي قريته لكم عشان نسير سوا هع
وإن شـآء الله تعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 20 أغسطس 2009, 17:32

نمله مركبه تقويم
كككككككك بس عجبني الاسم>اخلصي بس كملي البارتات هع
اووك من عنوني دحين اكملكم هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 01:48

الجزء الخامس :.

(( بعد اسبوعين .. ))

احوال ابطال قصتنا تغيرت شوي .. احمد وعوض حصلوا لهم وظيفة ف شركة عبدالهادي .. عم عوض .. وقرروا يسافرون لهم اسبوع الكويت يغيرون الجو .. ولما يرجعون على طول يبدون الشغل ...
اما بندر .. فصار يداوم الصباح ف الجامعة ... وبالليل ف مكتب المحاماة اللي توظف فيه وصاير يتدرب على يد اشهر المحامين ..
ثامر اللي ماكان مقتنع بفكرة الشغل .. حصل له شغل ف مؤسسة تاجير للسيارات .. وبدا يشتغل فيها ..
دلع اللي صارت تداوم يوم وتغيب يوم عن الجامعة شكلها صارت ما تقدر تكمل دراستها وتحتاج راحة شوي وفترة نقاهة زي ما يقولون عشان ترجع ترتب اوراق حياتها وتفكر بحل لمشكلتها ...
سعود .. زي ماهو .. ماعدا انه كثر احتكاكه بدلع .. وطلعاته زايدة لانه ما صار يقدر يقعد ف البيت ويشوف نظرات اللوم اللي تطالعه فيها دلع .. وصار 24 ساعة مع خالد .. ياكل معاه .. يشرب معاه .. يطلع معاه .. واحيان توصل انه ينام ف شقة من شقق الشباب اللي معاه .. شقق الحفلات والدجة ..
فيصل .. صارت قعداته ف البيت كثيرة .. وصار قريب لخواته مرة .. اكتشف فيهم اشياء كثيرة ما كان يعرفها .. وحس انه عنده عائلة تحبه وتهتم فيه .. وعنده انسانة تحاول تغطي مكان الام الفاضي .. وتمده بكل العون اللي يحتاجه .. في غيابها وغياب ابوه ..
دانة .. تعيش حاليا حالت استغراب .. صار لها شهر تقريبا ما شافت فيهم رائد .. اختفى تماما .. ولا اثر .. ما تشوفه لا الصباح .. ولا قدام البيت .. حست بحنين لايام اول يوم كانت تشوفه يوميا .. بس تحاول تتكيف مع الوضع الجديد ..

___________________________________

(( ثانوية الاولد .. ))

( بعد الدوام .. الساعة 1 ونص )

طلعوا فيصل وسالم من الدوام .. اللي ما بغى يخلص وكانوا تعبانين ..

ركبوا الاثنين سيارة فيصل ومشوا متوجهين للبيت ...
سالم : قسم بالله انا هالنظام المطور مو داخل مزاجي ابد ...
فيصل : لا والله بالعكس انا احسه احسن .. ع الاقل تركز على مواد قليلة .. مو حصة احياء .. واللي بعدها فيزيا .. وكيميا ومدري ايش .. كذا عندك مواد معينة تركز كل طاقاتك عليها ...
سالم : ههه يالدافووور انت ..
فيصل : لازم اصير دافوور .. خاطري ببعثة لالمانيا ... طبيعي بشد حيلي ..
سالم : يا عيني على فتى المانيا انا .. انا حدي جامعة البترول ولا فيصل ولا محمد بن فهد
فيصل : كل واحد واجتهاده ...


ويوم وصلوا بيت ابو سعود ...
نزل سالم وقعد يكلم فيصل من القزازة ...

سالم : ما بتنزل ؟؟؟؟
فيصل : لأ .. مرة ثانية انشالله ..
سالم : شووف النذل ..!! الحين كم يوم لك ما جيت عندنا .. والله وحشت البيت
فيصل : ههه تسلم .. بس تعرف وراي بيت واهل
سالم : يا شييييييخ
فيصل : شوف اقولك شي .. ورى ما تدخل وتتغدى .. بمر عليك بعد صلاة العشا وتروح معاي البيت .. اوريك خواتي شوق وامل .. والله خيال ..
سالم ابتسم بفرح لصديقه اللي اخيرا بدا يستقر : هههه ما بفوت علي هالفرصة ابد ..
فيصل بفرح : بعد صلاة العشا ...؟؟
سالم : اوووكي .. واذا تاخرت بجيكم على رجولي
فيصل : ههه حياك ف أي وقت

راح فيصل بيته ودخل سالم بيته عشان يتغدى ويرتاح ...

___________________________________


(( بيت ابو بندر .. الساعة 5 المغرب ))

( غرفة دانة )

كانت قاعدة تذاكر وتراجع المحاضرة اللي اخذتها اليوم .. كلام كثير وماله داعي

دانة : اففففف هالدكتور يتكلم ويبربر كثير ع الفاضي .. كان يقدر يختصر هالكلام كله بسطرين ... امحق دكاترة مدري مين اللي وظفهم وخلاهم يستلمون تعليمنا ..؟؟ المشكلة تعليم طب مو أي تعليم ...!!!

انفتح الباب وكان بندر ...

دانة : هلا بندر ... ها بتروح..؟؟
بندر وهو يعدل شماغه : أي .. ثامر راح ..؟
دانة : أي يقول صاحب الشكرة متصل بدري يقول في حادث ويبغاه يخلص اجراءات السيارة مدري ايش...!!!!
بندر : الله يعينه .. المهم توصين على شي انا بمشي
دانة : اوووه ... وش هالتطور ..؟؟ قمتوا تسالوني وش احتاج ووش ابغى ؟؟؟
بندر : هههه ماتنعطين وجه ...
دانة : تسلم ما ابغى شي .. بس .. ملاحظة عليكم تغيرتوا هالفترة ..
بندر : اكيد تغيرنا .. هالشغل ما يرحم ..

قعد ع الكرسي اللي جنبها وكمل : والله لو تشوفين الجرايم اللي تجي للمكتب كل يوم ما تصدقين .. شي ما يحتمل .. قضايا طلاق واختطاف والكثيييييير .. اسكتي بس قسم بالله شي يشيب الراس ... تقولين عايشين في لوس انجلوس مو ف السعودية بلد الاسلام ....

دانة خافت : قول والله ...؟!؟!
بندر : قسما بالله .. اقولك كل يوم لا يقل عن 20 قضية .. الله لايوريك ..
دانة : ههههه عشرين قضية وللحين قاعد هنا .. روح المكتب بس الله يعافيك .. ودافع عن المظلومين ...
بندر : حلوة دافع هذي .. قاعدين في فلم احنا ..!.!؟!؟

___________________________________

(( الساعة 9 بالليل .. الكويت ))

( مطعم برج الحمام .. )

كان الجو زحمة وازعاج ف المطعم .. الناس تتكلم .. والاطفاال يضحكون .. يعني ببساطة مافي احد ساكت .. والكل فرحان ومروّق ومبسوط ..

احمد وهو يشرب العصير : يا سلااااااام .. هذي الاجازة ولا بلاش .. !!
عوض : هههه اللي يشوفك يقول كارف عمرك كرف ف السعودية
احمد : اوووووووش لا تذكرني .. ولا كلمة .. ولا تجيب طاري الشغل .. خلينا مستانسين ..
عوض : صدقك والله .. البلد هنا شي...!!!
احمد : الحين لما نخلص وين نروح
عوض : الكورنيش ... يقولون كورنيش الكويت حلو
احمد : أي صح .. شرايك نروح الابراج
عوض : أي ابراج انت ووجهك .. وشلون بتشوف المناظر ف الليل..!؟!؟؟
احمد : خلاص بكرة الصباح نقوم بدري ونروح الابراج ..
عوض : تعال جبت معاك كاميرا ..؟؟
احمد : لأ ..
عوض : افااا .. كان خاطري نتصور كم صورة ..
احمد : ابشر ابو الشباااااب .. لما نخلص الحين .. اشتريلك على حسابي احلى كاميرا ولا يهمك ..
عوض : هههههه طااار الراتب اجل ..
احمد : هههههه فلوسي فلوسك .. ولما اقول راتبي .. راتبك هو راتبي .. خخخخ
عوض فتح عيونه ع الاخير مسوي فيها بيموت : يا حرااامي ... هونت ما ابغى كاميرا .. خلاص .. بصور بكاميرا الجوال .. تسدني وزيادة ...
احمد : ههههه الله يقطع ابليسك يالبخيل..

وعلى هالسوالف .. كملوا عشاهم ويومهم ...

___________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 01:49

(( مجمع فؤاد سنتر .. ملاهي التوي تاون ))

( نفس الوقت )

التفت سالم على فيصل اللي كان يركب اخته شوق اللعبة ويربط لها الحزام .. بعدين يبتعد ويأشر لها بحركة معناها باي .. ويرجع يوقف جنبه ...

سالم : ههههههه
فيصل : شفيك تضحك ...؟
سالم : شكلك حلو وانت تلعب معاها .. لايقين على بعض ...
فيصل سكت وقعد يطالعها ..

رفعت شوق يدها بفرح لفيصل تصارخ : فيصل باااااااااااااااااااااااااي
ابتسم لها فيصل وسوا لها نفس الحركة

سالم : شكلها تحبك مرة .. تعلقت فيك ...
فيصل : هههه يا حليلها .. تصدق انا ما عرفت وش يعني يكون عندك خوات اصغر منك تحبهم ويحبونك الا الحين ..
سالم : غريبة من اول ما كلمتك نسايم زوجة ابوك اقتنعت .. وكانه كنت تنتظر احد يطلب منك هالشي
فيصل : بيني وبينك انا كنت محتاج فرصة وحدة تخليني اتقرب من خواتي وزوجة ابوي .. بس ما كنت اعرف وشلون اتصرف .. ويوم كلمتني نسايم حسيت انه هذي الفرصة اللي كنت انتظرها .. وقررت اني استغلها وما افرط فيها .. والحمدلله كل شي ماشي تمام...
سالم ابتسم : الله يديم هالفرحة ..

فيصل: أي صح تعال .. شخبار اهلك ..؟ من زمان ما شفتهم ..
سالم : ههه كلهم بخير .. وما اكذب عليك امي وابوي يسالون عليك .. تعودوا عليك ف البيت ..
سالم : حتى انا والله افتقجت بيتكم .. تعودت انام فيه واقضي كل يومي عندك
فيصل : حتى لينا احيان لما تزهق .. تقول دق على فيصل خليه يجي عشان اتهاوش معاه شوي
فيصل : خخخخ اختك هذي حفلة ... سلم عليها
سالم : يوصل ..


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(( اليوم الثاني .. في احد الدوائر لحكومية ))

( الساعة 9 الصباح )

كان ابو بندر قاعد ف مكتبه يوم اندق الباب ...

ابو بندر : مين ...؟

انفتح الباب ودخل رجال في العشرينات .. لابس ثوب وشماغ : السلام عليكم
ابو بندر : وعليكم السلام ...
الرجال : ممكن ادخل ..؟
ابو بندر : تفضل حياك

دخل الرجال وقعد ع الكرسي اللي قدام المكتب

ابو بندر : ما تعرفنا عليك ..
الرجال : معاك رائد عبدالهادي ال ( ... )
ابو بندر : ماشالله والنعم ..
رائد بكل دبلوماسية : ابو بندر انا جايك اليوم بموضوع بخصوص محل النجارة حقك
ابو بندر : خير شصاير ...؟
رائد : انا بصراحة ودي اذا عندكم وظيفة .. اتوظف عندك
ابو بندر : والله يا رائد انا ما اعتقد الوقت والمكان هذا مناسبين لهالموضوع .. بس تقدر تمرني اليوم بالليل الورشة ونتفاهم
رائد ابتسم : تمااام .. متى امرك ..؟
ابو بندر : انا بكون ف الورشة من الساعة 7 لين الساعة 11
رائد وهو يقوم : خلاص اجل .. استاذن انا .. اشوفك بالليل انشالله ..
ابو بندر : حياك الله ..

طلع رائد من مكتب ابو بندر والابتسامة شاقة وجهه ..

___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( غرفة سعود .. الساعة 2 الظهر )

دخل سعود غرفته تعبان وهلكان من دوام اليوم ....
فصخ شماغه وثوبه ولبس له شورت وفنيلة بدون اكمام .. وغسل وجهه عشان يتنشط شوي ...

بعدين قعد على السرير وفتح الدرج اللي جنبه وطلع جواله وفتحه .. ما حصل ولا رسالة جديدة ..
سعود : غريبة 1!! بالعادة بالسبع ثمان رسايل .....

راح لقسم الرسايل وشاف رسايل جديدة .. بس مفتوحة
عقد حواجبه: مين لاعب بجوالي...؟ اكيد سالم ... انا اوريه بعدين .. كم مرة اقوله اللقافة يتركها عنه ...!!.!

قام من على السرير متضايق .. طاحت عينه على سلسلة مرمية ع الارض ومقطوعة..
عقد حواجبه اكثر واخذها ....
سعود : وهذي لمين بعد ....؟؟

وبعد تفكير عرف وتاكد انها حقت وحدة بس لا غير ...

طلع من غرفته متوجه لغرفة دلع .... دق الباب .. ما سمع رد .. دخل

ما حصل احد بالغرفة بس سمع صوت ف الحمام وعرف انها هناك ... قعد على الكرسي ينتظرها تطلع بعد ما سكر باب الغرفة ...

ويوم طلعت دلع من الحمام .. تفاجأت بسعود .. ما كانت تتوقع تحصله ف الغرفة ...
لدقيقة تذكرت اللي صار لها اول وخافت .. تراجعت خطوة وهي تقول : انت شتسوي هنا.....؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 01:50

سعود وقف : ممكن اكلمك ..؟
دلع : لا مو ممكن .. اطلع برى بسرعة ..
سعود : دلع الموضوع ضروري .. انا سكتت عليك مدة عشان تهدين شوي عشان اتفاهم معاك ..
دلع برفض تام : ما بيننا شي نتفاهم عليه .. اطلع برى لو سمحت لا اناديلك خالتي الحين واسوي فضيحة ما صارت في احد من قبل ..

قرب سعود ومسكها من يدها .. سحبها وقعدها على الكرسي اللي قدامه..
سعود بجدية : دلع .. لازم نتفاهم ونشوف لنا حل ف المشكلة ..
دلع : حل ها..؟؟ ليش ما فكرت قبل ما تغلط وتسوي شي زي اللي سويته ..
سعود : قلت لك انا آسف
دلع : الاسف في هذي الحالة ما بيغير شي ..
سعود : زين وش تبيغين مني اسوي عشان اصلح غلطتي...؟

فكرت دلع شوي .. ما عرفت ايش تطلب ... في الحالة هذي مافي شي واحد يصلح اللي صار .... ومع هالشعور تملكها الياس وبدت دموعها تنزل وبدت تنهار ...

سعود : يا دلع الصياح ما بيفيدي .. عطيني حل
صاحت دلع : حل ها..؟؟ ليش سويت كذا لييييييييييش .؟؟؟ تدري انه المشكلة اللي حطيتني فيها مالها حل تدري ؟؟ تدري ولا لأ..؟؟ المشكلة اللي انا فيها ميؤوووس منها .. خلاااص .. تعرف وش يعني خلاااص .. يعني انا انتهيت .. مستقبلي راح .. وكله بسببك كله بسببك يا سعود .. وانا ماني مسامحتك ليوم الدين ..

سكت سعود يحاول يهدي نفسه لانه ما يحب أي احد يصارخ بوجهه ... قعد ع الكرسي يفكر بحل ....

بعد عشر دقايق ... بدت دلع تهدى ويخف صياحها ...
سعود بهدوء : دلع عندي سؤال ...؟؟
رفعت دلع عيونها وطالعته ...
سعود : ممكن اعرف ليش دخلتي غرفتي وفتشتي جوالي ...
دلع بكل هدوء تبغى تقهره : كيفي ..
سعود : مو من حقك تمسكين شي من اغراضي
دلع باستهزاء : قلت لك آسفة .. !!!
سعود : دلع .. مانا قاعدين نحل شي
دلع : هههه ليش انت من متى تتحمل غلطاتك .. دايم ترميها على الناس
سعود : ماني قاعد اضحك

اخذت دلع نفس ومسحت دموعها ووقفت : ايش تبغى الحين ...
خلص بسرعة ابغى انام .. راسي بدى يعورني ..
سعود كتف يدينه: انا كل اللي ابغاه ما يوصل الموضوع لاي احد .. ما ابغى احد يدري بللي صار ..
دلع : ليش..؟ خايف ..؟ جبااان .. تسوي الجريمة وما تبغى تتحمل عواقبها .... طول عمرك كذا

سعود انقهر .. كلام دلع يخلي كرامة الواحد تنمسح ف الارض : شوفي يا بنت الناس .. تبغيني اطلع الحين قدام كل اهل البيت واقولهم على اللي صار انا مستعد .. لاتحسبيني خايف ...لأ .. انا بس متستر عليك لين ما تحصلين نصيبك وتفكينا .. ولا مين اللي بياخذ وحدة مثلك .. ؟؟ ع الاقل خليك نظيفة ف نظر امي وابوي واخواني ...

دلع : اطلع برى ... بررررررررررررررررىىىىىىىىىىى .. برى اشوف الحين ..

سعود وهو طالع : انا طالع .. بس تذكري .. مرك بتحتاجيني ف يوم من الايام ..
دلع : ما ابغى منك ولا شي ... الله لا يحيجني لك برىىىىىىىىى

ضحك سعود باستهزاء وطلع ....


وبقت دلع زعلانة على الحالة اللي صارت فيها .... وبكت .. بكت من التعب والملل من هالعيشة ... وما حصلت نفسها الا وهي منسدحة على الارض ومسكرة عيونها .. كل اللي تبغاه من هالشي .. النوم السريع وبس ...


___________________________________


(( ورشة ابو بندر للنجارة .. ))


( الساعة 7 بالليل )

نزل رائد من سيارته كاشخ باشماغ والثوب الابيض .. دخل الورشة وسال عن ابو بندر .. وتوجه لمكتبه الموجود في آخر الورشة راسم ابتسامة واسعة على وجهه ..

رائد : السلام عليكم
وقف ابو رائد : وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته .. كيف حالك يا رائد ...؟؟
رائد : بخير الله يطول لي عمرك ..
ابو بندر : الله يخليك استريح ...
رائد وهو يقعد : مشكووور وما تقصر ..
ابو بندر بجد : آمر وش بغيت
رائد : مثل ما قلت لك يا عمي .. انا جاي اسال اذا كان عندك وظيفة تشغلني فيها .. تعرف انا صارلي حوالي 3 سنين متخرج وقاعد بدون شغل .. ماخذ الشهادة عشان اتفرج عليها ...
ابو بندر : ممم ... طيب .. وش تخصصك ..؟
رائد: ادارة اعمال ..
ابو بندر : وليش جيت تتوظف هنا بالذات ..؟؟ خصوصا انه الشغلة ما تناسب تخصصك..
رائد بثقة : صح ما تناسب تخصصي .. بس تناسب جسمي وهيئتي .. انا الحمدلله زي ما تشوف عندي عضلات تسوى جنوط سيارة ... ههههه
ابو بندر : ههههه ما شالله ... تلعب رياضة ..؟
رائد : أي نعم .. اروح جيم ..
ابو بندر : حلو الواحد يكون محافظ على صحته وجسمه
رائد : مشكور تسلم ... ها وش قلت ..؟
ابو بندر : ما اقدر اقول شي او احكم قبل ما اشوف بعيني
ابتسم رائد بفرح : يعني موافق ...؟؟
ابو بندر : أي موافق .. بس ها... اذا شفتك مو زين ترى انا ما استحي .. الشغل شغل .. على طول بطردك ..
رائد وقف بثقة وقال : مابتشوف الا اللي يسرك انشالله يا عمي ..
ابو بندر : ههههه حلوة الثقة .. تعال الحين معاي وبعرفك على الشغل هنا ..

___________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 01:51

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 بالليل )


كانت لينا قاعدة تتفرج على مجلات الازياء يوم دخلت ام سعود عليها ..
ام سعود : شتسوين ..؟
لينا : اتفرج على المجلة .. يما بليز ابغى اروح اشتري لي ملابس .. من زمان على الشوبينغ ..!.!.!.!.
ام سعود : وين من زمان ... ف العيد مشتريتلك ملابس قد الدنيا ...
لينا : اففف .. زهقت منهم .. ابغى اشتري شي جديد ...
ام سعود : اففف .. انتي اللي بيقعد معاك يرتفع ضغطه ...
لينا : وين رايحة ؟؟؟
ام سعود وهي طالعة : معزومة عند وحدة من الحريم ... تجين
لينا بقرف مطلعة لسانها : لا وع زهههههههق ..
ام سعود : ماااااالت ...

طلعت وسكرت الباب ...

لينا : بروح اقعد مع دلع .. ابرك لي ...

طلعت من غرفتها وراحت غرفة دلع .. دقت الباب ودخلت .. شافتها قاعدة ومشغلة اغاني هادية ف الغرفة وسرحانة ...

لينا : يا عيني ع الجو الرومانسي انا ....
دلع انتبهت : ها..؟؟ ه .. هلا لينا ..
لينا :مسحت دمعة كانت على خد دلع : دلع!!!!! شفيك حبيبتي ..؟؟ ليش الصياح ..؟
دلع تكابر: لا مافيني شي.. بس تذكرت امي
لينا : الحين انا اقول اجي اتونس معاك بتقلبينها علي زعل وصياح
ابتسمت دلع : ههههه خلاص ولا يهمك ...
لينا : اقول .. امي طلعت .. خلينا ناخذ الساق ونروح لنا مكان نتمشى كذا
دلع : وين راحت ..؟؟
لينا : وحدة من العجايز حقونها ... من اشكالها يعني ..
دلع : لا ما اقدر ...
لينا : ليش..؟
دلع : راسي ضارب فيني مرة يعورني ...
لينا : اجيب لك بندول ..؟
دلع : اخذت توني ... بس يمكن احتاج انام شوي ..
لينا طفت المسجل : خلاص نامي انتي وانا بشوف لي صرفة على الكمبيوتر اتسلى شوي
دلع : اوكي ..
لينا : اذا بغيتي شي ناديني
دلع : مشكورة ...


طلعت لينا من الغرفة وخلصت دلع تنام .. لانها كانت تحس انها تعبانة مرة .. وشكلها مريضة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 01:57

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني .. بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 الصباح )

سمع دق الباب بقوة وبشكل متواصل ...

سعود بثقل يا ربييي وش فيه من على الصباح .. : مين ...؟
الخدامة من ورى الباب : بابا سؤوود تآل شسوية ...
سعود : شتبين انتي بعد ...؟؟؟
الخدامة : تعال بسرءة ... ماما دلأ مافي قوم ..
سعود قام بسرعة من على السرير : وش فيها هذي بعد من على الصباح .. ؟؟ اكيد ذبحت عمرها صياح زي ذيك المرة ... لا حول لله ..

قام وطلع من الغرفة وراح غرفة الدلع اللي كانوا فيها الخدامتين موجودتين ...

سعود : شسالفة ..؟
الخدامة : بابا انا في سوي قوم ماما دلأ بس هي مافي قووم .. الهين في جامأة .. لازم هي رووح
سعود برعب : طيب ما قامت ..؟
الخدامة : مافي ...
سعود : طيب جيبي موية بسرعة ...

راحت الخدامة بسرعة تجيب الموية .. اما سعود فقعد يهز دلع : دلع ... دلع .. قومي دلع بلا مشاهد الدراما السخيفة اللي قاعدة تسويها ... قووووووومي ..

جابت الخدامة الموية واخذ سعود شوي ورشها على وجهها بس ما قامت ...

سعود : يوووو ... لا يكون ماتت ...!؟!؟!؟!؟
الخدامة برعي : مووووت ... يا ويلي سنو موووت .. ؟؟
سعود منقهر من الخدامة : انقلعي برى .. يللا ماني ناقص افلام هنود فوق راسي .. برررررى

طلعت الخدامة تركض مخلية سعود مرعووب من اللي يصير وخايف .. لانه أي شي بيصير لها بيكون بسببه ..

سعود وهو يحط يده على رقبة دلع يشوف نبضها : لا اشوه .. ع الاقل تنبض ما ماتت ..

شوي الا داخلة ام سعود خايفة : ايش صار ف البنت ...!؟!؟
وخر سعود وما قال ولا كلمة ...
ام سعود وهي تهز دلع : دلع .. دلع يما قووومي .. وش فيك ..؟؟ عين ما صلت على النبي .. سعووووووووود
سعود : ها ..؟
ام سعود : شغل السيارة بنوديها المستشفى ...
سعود : بخلي السواق يجهز السيارة ...!!!!
ام سعود : ماااالت عليك من ولد .. انت الحين بتروح تشغل السيارة ..
سعود : يما وراي دوام !!!
ام سعود : رووح .. روح الله ياخذك وقول للسواق يجهز السيارة بسررررعة .. حسبي الله عليك من ولد ...

طلع سعود من الغرفة وكلم السواق يجهز السيارة .. وكلها خمس دقايق وكانوا ماخذين دلع للمستشفى ... اما سعود .. حاول ينسى الموضوع وينسى خوفه وراح للشركة عشان يداوم ويشغل تفكيره شوي ....

___________________________________

(( قدام ورشة ابو بندر ))

( الساعة 11 الصباح )

نزل رائد من السيارة وكان لابس بنطلون جينز وبلوزة برتقالي .. وكان ممشط شعره على ورى ... وحالق لحيته .. يعني صاير نطيف ومرتب ..

دخل الورشة وسلم على الموجودين .. واول ما شافه ابو بندر .. قام وسلم عليه ..

ابو بندر : هلا والله برائد .. نورت يالغالي ..
رائد : تسلم ..
ابو بندر : يا ناااااااااصر
جا ناصر : سم يا طويل العمر ..
ابو بندر : شوف يا ناصر .. رائد واحد جديد بيشتغل معانا من اليوم ورايح .. علمه الشغل وشلون يبدا .. اوكي .. تراني اعتمد عليك ...
ناصر : انشالله ..
ابو بندر : يللا وروح معاه وعرفه بالورشة
ناصر : حياك يا رائد
رائد : الله يحييك ...

___________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 01:59

(( في المستشفى .. ))

( نفس الوقت )


ما قدرت رجولها تشيلها من اللي تسمعه .. شي ما كانت تتخيله ابدا ..

شلون يصير كذا شلووووووون .......؟؟!؟!!؟

قالت الجملة الاخيرة ام سعود وهي تقعد ع الكرسي اللي جنبها منهارة .... ماهي عارفة وش تسوي ..
الممرضة مستغربة : شوبكي يا مدام ..؟؟ عم الك بنتك مافيها شي بس حامل ..
ام سعود فتحت عيونها ع الاخير وطالعت الممرضة باستغراب : شلون ...؟؟
الممرضة : عفوا.. كيف شلون ..؟؟ ماعم بفهم عليكي ..
ام سعود : من متى وهي حامل ..؟
الممرضة : هلأ هيي بالشهر التاني .. غريبي انتوا ما عرفتوا من أبل ..؟
ام سعود قررت تمشي الموضوع قدام الدكتورة عشان ما تشك بشي : لا والله ما عرفنا .. هههه حليلها شكلها ما كان يوحي ...
الممرضة : كنت بتمنى خبر زوجها بالخبيرية .. بحب بشر الناس انا ..
ام سعود : ها ..؟؟ لا ماله داعي مشكورة ما تقصرين .. هي بتبلغه احسن لما ترجع .. أ ... نقدر نطلعها الحين .... ؟؟
الممرضة : أي بتئدري .. بس بدوا حدا يجي معي يوئع الاوراء مشان ازن الخروج .. وين زوجها ..؟
ام سعود : ها..؟؟ ماله داعي انا امها وعندي بطاقة احوال ينفع
الممرضة بعد تفكير : ممممم .. طيب خلاص . ارتاحي هون وانا راح وح جيب الاوراء ..
ام سعود : طيب انا بدخل عند بنتي ... جيبي الاوراق الغرفة ..
الممرضة : تكرم عينيك ..

راحت الممرضة وتركت ام سعود متلخبطة .. ماهي مصدقة اللي تسمعه .. دلع اللي ربتها وعدتها زي وحدة من بناتها تسوي كذا ..؟؟؟؟!!!؟!؟! كيف تجرأت..؟؟!؟! وحامل بعد ..!؟؟!!؟ يا فضيحتك يا ام سعووود .. يا فضيحتك بين الناس والحريم .. اولله لا يخلوني علك بحلوقهم ... خلوني ادخل على هاللي ما تستحي اللي فشلتنا واوريها .. ان ما ذوقتها جهنم الدنيا على اللي سوته .. ما اكون باسمة ....!!!!!!

دخلت الغرفة والنار يطير من عيونها ... وهي تسب وتلعن بالساعة اللي شافت دلع فيها ....

دلع كانت ممددة على السرير وعيونها شبه مفتوحة .. ودموعها تنزل وتصبب .. وحاطة يدها على بطنها ... ويوم شافت ام سعود خافت .. خافت مرة .. شافت كل انواع الكره ف عيونها وماتحملتها .. حاولت تتكلم بس باسمة ما خلتها ف حالها .. مسكتها من شعرها ورفعتها شوي ...

باسمة : ارتحي يا بنت الكلب...!؟!؟!؟ ارتحتي..؟؟ صار اللي تبغيه .. هذا انتي صرتي حامل .. مبروك .. مبروك يا حقيرة مبروك ....!.!.!!!!
غمضت دلع عيونها من الالم والحسرة اللي تحس فيها .. تحس انها دخلت دوامة عذاب ماهي طالعة منها ....
دلع : خ .. خالتي .. انا والله مالي ذن...
قاطعتها باسمة وهي تعض على اسنانها : ووولا كلمة .. ما ابغى اسمع صوتك .. الحمدلله امك ماتت ولا شافت سواد وجهك يالخايسة ...!! هذا الشي الوحيد الزين اللي سوته من يوم جابتك .... تدرين لو هي موجودة الحين .. تدرين كانت بتتبرى منك ....؟؟؟ تدرين ولا لأ..؟؟ انه اللي سويتيه بيلحقك طول عمرك ويكون صمة عار ... محد بياخذك .. والكل بيستحرق .. بس تعرفين شي..؟؟ تستاهلين ...

قاطع حوارهم دخول الممرضة ....

الممرضة : ا ... تفضلي وأعي هون .. وبتئدري تاخديها .. والف الحمدلله على السلامة .. ومبروك من جديد
دلع بدموعها : الله يسلمك ...
الممرضة باستغراب : ليه عم تبكي ...؟؟
باسمة خزت دلع بقوة ....
دلع : ماني مصدقة .. ما كنت متوقعة اني احمل بعد هالمدة .. تعرفين كنت اخاف ما احمل بس الحمدلله ....
الممرضة : ما تؤولي هيك.. ربك كريم ...
دلع : ونعم بالله ...
بعد ما خلصت ام سعود الاجراءات .. طلعت هي وسعود من المستشفى ...


في السيارة ...

قعد ام سعود تفكر بالمصيبة الجديدة اللي جات ف طريقها .. ماتدري وش تسوي ..

ام سعود والله لو اصيد هالحيوان .. لا اذبحه بيدي .. معقولة تكون تعرفه من زمان ..؟؟ تواعده مثلا ويطلعون مع بعض ..؟؟ او يكلمها ..؟؟ يا خي والله مخي فر .. حسبي الله عليك يا دلع .. الله يسود وجهك زي ما سودتي وجهنا ..... !!!

دلع كانت مسندة راسها على القزازة ومغمضة عيونها .. ما تبغى تشوف ولا شي .. تبغى تنام .. كل اللي تبغاه تنام او تموت .. اللي يصير لها شي ما يتخيله انسان .. او يتحمله ...

دلع ياربي .. ياربي انت تعرف كل شي .. تعرف كل شي صار .. ياربي ارحمني يارب .. والله مالي ذنب .. انا مالي دخل .. سعود .. سعود هو اللي سوى كل هذا والله ..؟؟ والحين ابتلشت بهالولد ..؟؟ ولدي ... ولدي انا وسعود ..؟؟ ما اصدق والله .. ما عمري توقعت كل هذا يصير لي .. يارب انا اسلمك امري.. ارحمني يا رب وترفق فيني ...

نزلت دموع دلع قدام عيون ام سعود ...

ام سعود باستهزاز وقرف : تصيحين ..؟؟ صيحي على سواد وجهك يالخايبة .. صيحي انشالله تموتين صياح وتفكينا من مشاكلك اللي ما تخلص .. روحي الله ياخذك ولا يوفقك دنيا وآخرة آمين على اللي تسويه فينا ...

دلع غمضت عيونها بقهر : خالتي خلاص .. يكفي حرام عليك ...

ام سعود : تتخلخل عظامك انشالله .. تحسبين بسكتلك .. لا يا حلوة .. والله لا أوريك الويل يا دلع .. وهالولد اللي ببطنك .. يا انا يا هو بهالدنيا .. فاهمة ...؟؟؟؟!!!!

دلع فتحت عيونها ع الاخير بترجي : لاااا ... بليز لاااا ... الله يخليك يا خالتي .. الا ولدي لا.. سوي فيني أي شي الا ولدي ... !!!!!!

ام سعود بطنازة : يا حراااااام .. ولدك..؟!؟!!؟!؟ تقصدين ولد الحرام اللي ف بطنك ... والله لا اوريه الويل ان طلع على الدنيا هذي .. فاحسنلكواحسنله يموت ببطن امه .. اهون له من انه يموت بيدي انا ....

نزلت ام سعود من السيارة ووقفت : امشي قدامي يللا ع البيت ..

نزلت دلع من السيارة .. وهي تمسح دموعها وتحاول تدعي ربها يفرجها عليها ...

___________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 02:01

(( ف الكويت .. ))

( الساعة 3 العصر )

كانوا عوض واحمد توهم طالعين من الفندق ورايحين المارينا مول .. تاخروا ف القومة لانهم امس سهروا ....

احمد : شوف النظام شوووف .. ياخي والله شوارع تفتح النفس
عوض : خخخخ ما شفت خير ...!؟!؟!؟!؟
احمد : ههههه لا والله بس مستانس ... وميت جوع
عوض : أي والله حتى انا ..


ويوم وصلوا المارينا ..

توهم داخلين ويدورون على المطاعم .. الا بتليفون عوض يرن ....

عوض : لا حول لله ... هذي وقتها الحين...؟!؟؟!
احمد : خخخخخ اختك الادارة ونآسة بنـآت تمنع الكلآم المخل بالآدآب صح ..؟
عوض : مين غيرها يعني ..

رد وهو يمشي : الو ..
اروى تصارخ بفرح : عوضوووووووو ... شخبارك ...؟؟ اشتقتلك يا حماااااار
عوض : ههههه بخير انتي وش اخبارك يا كلبة ....؟
اروى : تمام .. بس زههههههق .. عوض والله مرة طفش هالمدرسة ...
عوض : حرررررررة انا بالكويت ...
اروى : يا حماااااااار .. لا تقهرني
عوض : خلصي وش تبين ...؟؟
اروى : افاا .. هذا وانا متصلة اسال عن اخوي قلبي ...
عوض : طيب طيب وبعدين ...؟؟
اروى : ممم ... وش اشتريت لي ...؟؟
عوض : مالت عليك مصلحجية وحدة .. اقول انا هالاتصال مو من الله ..
اروى : لا والله حرام عليك .. بس شوف
عوض : ها ...؟
اروى : في محل تقول صديقتي اسمه (....) ابغاك تجيب لي منه علبة عطر يقولون تجنن
عوض : يووووووووه .. بعدين بعدين .. الحين جوعان وبروح اتغدى .. مالي خلق سوالف البنات هذي ...
اروى : أي صح .. اذا حصلت شي حلو جيبلي منه ...
عوض : خلاص طيب يللا ..
اروى تصارخ : وجيب لغادة بعد وحدة ....
عوض : اففففف .. خلاص انقلعي .. باي
اروى : مااالت .. باي ..

احمد : ههههههههههههه
عوض: شفيك تضحك ..؟؟
احمد : اختك تضحك .. عليها اوقات ف الاتصال....!!!!!
عوض : نشبة ياخي... يللا امشي خلينا نلحق ناكل ..


___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 4 العصر .. بعد الغدا )

خلص الكل اكل .. وكل واحد فيهم طلع غرفته يرتاح وينام من بعد الدوامات الطويلة .. الا طبعا ام سعود اللي ما هدا بالها من يوم رجعوا من المستشفى .... وكانت تخطط لخطة شلون تتخلص من هالولد قبل لا يجيب لهم الفضيحة والعار ....

ام سعود انا الشي اللي بيجنني وابغى اعرفه ... مين الابو ..؟؟ اناولا عمري لاحظت عليها حركات من هالسوالف .. دومي كنت احسبها بنت اخلاق وراعية حشمة ودين .. آخرتها تطلع خربانة ومنتهية ...!؟!؟!!؟؟! بس هيّن .. ان ما نزلتي هالولد يادلع ما اكون ام سعود.....!!

طلعت لغرفة دلع ... ودخلت .. شافتها منسدحة على السرير وماسكة بطنها ...

ام سعود : يا سلااام .. وش هالمشهد الحنووون ...؟؟ مسرع ما حسيتي بالامومة .!.؟!؟!
دلع قامت وقعدت : خالتي والله صدقيني ... انا مالي ذنب ... خليني اقولك السالفة..

ام سعود من العصبية ما خلت دلع تتكلم .. مسكتها من شعرها وسحبتها برى الغرفة بكل قوتها : تعالي .. انا اوريك الامومة شلون بتكون ..... بعيد تربيتك من جديد يا دلع .. انا اوريك .. ان ما ربتك امك .. انا اللي بربيك ...
دلع : آآآآآآي ... خالتي تكفين .. حرام عليك يا خالتي يعوووور ...

سحبتها معاها من شعرها بدون ما تلتفت لصراخ دلع وصياحها .... وودتها المطبخ ..

ف المطبخ ....

شوفي يا بنت الناس .. الطيب والثقة ما فادت معاك .. والولد هذا بينزل يعني بينزل .. بس مو بالضرب .... انا ما اتعامل بالضرب...

دلع قعدت تسمع ام سعود بخوف ....

ام سعود : بتشتغلي وبتكرفي وتتعبي لين ما ينزل هالحيوان من بطنك .. فاهمة ولا لأ..؟؟؟؟؟
دلع : وش تقولين انتي ..؟!؟!؟! والله ما يجوز اللي قاعدة تسويه .. انا ماني منزلة هالولد ..
ام سعود مسكت دلع من كتوفها ودفتها ع الارض : بتشتغلين يعني بتشتغلين .. وانا من بكرة بسفر الخدامات .. وبنشوف مين اللي بيسوي اللي براسه ...

نادت الخدامة وقالت لها تجيب طشط ماي ومناشف للتمسيح .. ويوم جابت الخدامة المناشف

ام سعود : يللا قدامي ...
دلع : ايش..؟؟
ام سعود : امسكي هالمناشف وادعكي الدرج .. ابغاه يلمع زي الالماس ..
دلع ودموعها ما وقفت : خالتي والله تعب .. ما اقدر .. وبعدين نظيف
ام سعود بشدة : ابغاه انظف من كذا يللا .. من فوق لتحت بالصابون والموية ... !!
اضطرت دلع تنظف الدرج كله .. وام سعود كل دقيقة كانت تهاوشها على طريقة التمسيح او التنظيف .. مرة تدفها .. مرة تضربها .. ومرة تشد شعرها ...


____________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 02:03

(( مكتب محاماة ))

( الساعة 6 المغرب .. )

حمد : يا بندددددر ..
بندر : سم يا طويل العمر ..
حمد : وين الملف حق القضية الجديدة ..
بندر : أي وحدة ؟؟
حمد : قضية البنت المخطوفة ..
بندر وهو يطلع ملف من بين الملفات اللي بيده : تفضل يا طويل العمر ..
اخذ حمد الملف وفتحه ..

( حمد .. صاحب مكتب المحاماة .. محامي مشهور ف المنطقة .. والقضاا تتجمع عليه من كل مكان .. وهو طبعا وافق يشغل بندر عنده عشان يتدرب على يده .. يساعده ف نفس الوقت )

حمد : تفضل اقعد يا بندر
قعد بندر : اقول استاذ حمد
حمد ابتسم : ناديني حمد
بندر : ا... حمد ..
حمد : نعم ..؟
بندر : وش سالفة هالقضية ..؟؟
حمد رفع عيونه وقعد يشرح لبندر : يا بندر هذي بنت عمرها 5 سنين .. ذاك اليوم اتصلت عليها صديقتها وقالت بتمر تاخذ منها شي .. المهم طلعت البنت تعطي صديقتها الشي.. وكان في ناس مترصدينها ويراقبوها .. تخيل يراقبوا بنت عمرها خمس سنين .!.!!؟؟!!؟!؟! المهم .. خطفوها من قدام بيتها .. ودوروا عليها اهلها في كل مكان .. ماحصلوها .. والشرطة بذلت كل شي .. وما حصلوها الا بعد 15 سنة !!! تخيل .!.!.!
بندر: !!!!!!!! يا ويلي ...!!! وما حصلوا اللي خاطفينها ..؟؟
حمد : وازيدك من الشعر بيت .. كانت مجنونة ومهستر .. قاموا دخلوها على طول قسم الامراض العسكرية ف المستشفى المركزي ..... وحصلوا الخاطفين 2 باكستانيين وواحد بنغالي
بندر مرعوب : لاحول ولا قوة الا بالله ... هالكلاب العمالة يجون بلدنا وياكلون اكلناوفلوسنا .. وصاروا ياخذون بناتنا واهلنا بعد..!؟!؟!؟ طيب ايش بتسوي بالخاطفين ..؟؟
حمد : وراي جلستين محاكمة .. وانشالله راح نشوف الحكم .. الناس اللي زي هذي ينحكم عليها سجن مؤبد .. هذا اذا ما وصلت للحد ..
بندر : تصدق دايم كنت اقول بصير محامي .. بس ماعمري توقعت هالجرايم موجودة عندنا ..
حمد ابتسم : بندر .. انا اشوف فيك محامي متمكن .. ابغاك تجي معاي جلسة المحكمة ..
بندر : توني بدري علي يا حمد
حمد : لا مو بدري .. بتجي وبتتعلم كيف تتصرف .. وانشالله مرة عن مرة تتعلم اشياء جديدة .. ويمكن اذا خلال 3 شهور تمكنت وفهمت المحاماة زين .. اخليك تاخذ بعض القضايا اللي تجيني .. شرايك..؟؟
بندر استانس : مشكور وما تقصر ..


___________________________________

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 بعد اذان العشا )

خلصت صلاتها وحطت السجادة على جنب .. تعبت مرة اليوم .. هذا غير الرعب اللي دب ف قلبها .. خايفة على ولدها من ام سعود اللي ماهي راحمتها من الشغل .. خلتها تنظف الدرج والمطبخ والصالة .. وكل واحد من هالاماكن اكبر من الثاني .. قعدت ع الكنبة الموجودة وقعدت تفكر ...

دلع يارب وشش اسوي؟؟؟ ياربي ولدي هذا .. ولدي !!! مهما كانت الطريقة الي جا فيها ... بس تكون في بطني وقاعد يكبر فيني وينمو ... شلون احميه من خالتي شلون..!؟!؟!؟!

وهي مندمجة بالصياح والدموع جاتها فكرة ..

قامت وهي كل رجا تنجح ... قامت من الكنبة وطلعت من الغرفة على طول بعد ما اتاكدت انه محد في الممر ..

توجهت على طول لغرفة سعود .... ودقت الباب وهي ترتجف ...

سعود : ............. ما رد ولا فتح
دلع بياس : سعود .. سعود تكفى اذا انت ف الغرفة افتح .. ابغاك ضروري ..

دقيقتين وسعود فاتح الباب ويطالعها بنص عين .. وبعدين ترك الباب ودخل : ادخلي ..

دخلت دلع وسكرت الباب وهي ترتجف .. وخشمها احمر وعيونها تدمع تلقائيا ..

سعود : تفضلي .. اقعدي .. او وقفي .. مايهم!!!

دلع سكتت تحاول تسيطر على دموعها اللي ماهي راضية توقف .. وشوي شوي .. بدى يزيد صياحها وبدت تعلى ونتها .....

سعود قام ووقف قدامها : انتي متى بتخلص دموعك..؟؟ صارلك شهرين وانتي تصيحين.. ما تعبتي ...؟؟!!!
دلع : ................... ما ردت .. العبرة خانقتها ..
سعود تنهد وقعد على السرير بلامبالاة وقال : شوفي .... كثير بنات صارلهم اللي صارلك .. فلا تقعدين وتسوين نفسك انك انتي الوحيدة اللي انظلمت بهالكون .. غيرك مليون وحدة صارلها اللي صار .. وكل يوم كثير بنات ف العالم تصير لهم نفس المشكلة .. يصيحون شوي وبعدين ينسون الموضوع .. يعني خلاص .. صار لازم تنسين وتعيشين حياتك عادي .. وانا اصلا سويت اللي علي وتاسفت .. يعني ماعندك ضدي شي ... كل الناس يغلطون .. !!!!

عصبت دلع .. وش قاعد يقول هذا .. ماخذ الموضوع بكل بساطة .. !!!!

دلع وهي تشاهق تقدمت منه وقالت وهي معصبة : سعود هالموضوع انا نسيته من اليوم .. تدري ليش ..؟؟ لاني انحطيت في موضوع اكبر منه واخطر منه .... تدري وش هو ..؟؟؟ تدري..؟؟؟
سعود فاتح عيونه الثنتين : لاتقولين احد ثاني سوالك نفس الشي..؟؟؟؟
دلع عصبت زيادة : انت من ايش مخلوووق..؟!؟؟ ها..؟!؟!؟! ماعندك احساس .؟ ياخي انا بنت خالتك يا عديم الاحساس والمشاعر .. بنت خااااااااالتك ...!!! تفهم ايش يعني ولا لأ .......؟!؟!؟!؟
سعود قام بضيق : ياخي ذبحتيني .. بنت خالتي على عيني وراسي .. وعلى الي صار قلنالك آسف ... وش تبغين بعد ..!؟؟!؟! ماتسوى علينا .. ترى كلها مرة وحدة ... !!!!

دلع ياست منه ونزلت على الارض تدريجيا لين ما جلست .. وانهارت ف الصياح وهي ماسكة بطنها ...

دلع : مرة وحدة ها ..؟؟؟ مرة وحدة ..؟؟ ليش كنت مخطط لثانية بعد ؟!؟!؟ كنت قايل لخويك خالد انك بتسويها مرتين بعد ..!؟؟!!؟!؟؟!
سعود : انتي وش تقولين ..؟
دلع : اللي اقوله يللي ماعندك شرف وتخاف على سمعتك وسمعة اهلك كنت تخطط لهالشي من زمان .... انت وخويك .. ولا احترمت القرابة والدم اللي بيننا.. والح .. الحين جا الوقت اللي المفروض توقف معاي فيه ... وانت قاعد تتركني بروحي اواجه غلطاتك واتحملها كالعادة ..... !!!!

سعود نزل لمستواها وقال : وش تبغيني اسوي .. بسوي اللي تبغيه عشان تفكيني من السالفة للابد .. وش اسويلك ..؟؟ ها...؟؟؟
دلع طالعته وقالت : سعود .. اليوم يوم ودتني خالتي المستشفى .. قالوا ..
سكتت شوي وسعود قال وهو فاتح عيونه ع الاخير : قالولها انك .. يعني .. انك .. معاي..
دلع نزلت راسها بياس وهي تدمع : السالفة مو بس كذا
سعود خاف وعصب : قولي والله ..؟!؟!؟!؟ رحت فيها يا سعووود .. وشلون دروا .؟؟؟
دلع : سعود الله يخليك خليني اكمل .. اصبر ..
سعود ماسك راسه بيدينه الثنتين : وش بقى بعد تقولين ..؟!؟! انفضحنا .. رحت فيها الحين .. ابوي يتصيد علي أي غلط عشان يوريني الويل وان درى بللي صار .. بروح فيها .. وبيطردني من البيت .. يا ويلك يا سعود!!!
دلع بترجي : سعود اسمعني .. ما كملت ...
سعود اخذ نفس وقال : قولي ...
دلع : طلعت .. ا .. قالت الدكتورة اني .. اني .. ح.. حامل !!!!!!!

___________________________________

نهاية الجزء الخامس ..

التكملة ف الجزء السادس ..
قريباً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 02:04

الجزء السادس :.

(( بيت ابو سعود .. غرفة سعود ))


( الساعة 7 وربع )


طالع سعود دلع وهو مو فاهم شي : ايش .......؟؟
دلع مسحت دموعها واخذت نفس : مثل ما قلت لك .. اليوم الدكتورة قالت لخالتي اني حامل وصار لي شهرين ...!!

سكت سعود شوي يفكر .. مو عارف وش يسوي .. وش هالموقف اللي ما قد حسبله حساب..!؟!؟!؟!؟

دلع : سعود .. والله العظيم اني تعبت كثير .. تعبت يا سعود .. واللي سويته فيني مو قليل .. بس .. بس ابغاك تساندني ف هالفترة .. الله يخليك ابغاك تشوف لي حل .. ترى الولد مو بس ولدي .. هذا ولدك زي ماهو ولدي ..

طالع سعود دلع وقال : امي درت ..؟؟؟
دلع : أي .. ومن الصباح تتحلف فيني وتسب وتضرب .. ( بدت تدمع ) سعود انا ماهمني .. خليها تضربني لبكرة .. بس ولدي .. سعود ادري بتقول عني مجنونة ولا شي .. بس .. مو انت اللي قاعد يكبر بداخل جسمك طفل صغير.. ابغاك تحط هالشي فبالك ..!!

صاحت دلع من الخوف .. خافت على اللي ف بطنها مرة .. دلع بطبيعتها حساسة .. ما تحب الشر لاحد .. شلون تحبه لولدها ...!!؟!؟!؟

سعود بحيرة : يعني وش تبغيني اسوي ..؟؟ قوليلي ..
دلع : ما ادري ... والله ما ادري .. بس ابغى اخلص من هالمعاناة .. يكفيني والله ..
سعود : تدرين هالتعاطف ماقد عطيته أي بنت من قبلك ...؟!؟!
دلع : لاني بنت خالتك يا سعود بتوقف معاي .. عشان خالتك يا سعود .. عشان امي لميتة ساعدني .. انت بديت ولازم تخلص اللي بديته ..

سعود : طيب وش تبغيني اسوي..؟؟
دلع : قول لخالتي انه ولدك .. تصرف ..
سعوود فتح عيونه الثنتين : نعم نعم نعم ..؟؟ احد يرمي نفسه بالنار ..؟؟ لا يا دلع .. انا ما بقول لها ولاشي .. واذا انتي تكلمتي يا ويلك .. والله ما راح اخليك بحالك .. انتي تحملي اللي بيجيك بروحك

دلع وقفت : بليز سعود .. والله حرام عليك .. الله يخليك ساعدني
سعود بضيق : يا الله على هالنشبة .. ابتلشنا فيك والله ..!!! تدرين شلون .. يللا برى عطيناك وجه زيادة .. ما تستاهلين .....!!

دلع وهي طالعة من الغرفة مكسورة الخاطر : ماقصرت .. !!


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@


(( اليوم الثاني .. يوم الثلاثاء ))

( الساعة 6 ونص الصباح )

قامت اروى الصبح من سريرها متنشطة ومستانسة .. اليوم يوم رجعة عوض من السفر .. والحماس ضارب فيها .. ف الحقيقة متحمسة لانها بتشوف اخواها بس من برى تقول انها متحمسة ع الهدايا ...خخخ

اروى : يمااااااااااا ...
ام عوض : نعم نعم وش فيك تصارخين ..؟؟
اروى : يما وين الحليب .. ؟؟
ام عوض: ف الثلاجة
اروى : مافي
ام عوض : اجل خلص
اروى برطمت : اففففف .. حتى فطور ف هالبيت مافي .. هذي علامات دخول عوض حدود المملكة .. ما تشوفين كل شي اخترب ...؟؟ المكيف مدري وش فيه طفا .. والسشوار ما يشتغل .. والحليب خلص .. ولدك نحس ..
ام عوض : بسم الله على ولدي .. الا كل هذا منك يالدبة ... روحي مدرستك خلصيني ابغى ارجع انام ..
اروى : طيب بمر البقالة ..
ام عوض : مري وش اسويلك ..؟؟
اروى : طيب عطيني فلوس زيادة ..
ام عوض : روحي غرفتي وخذي من الشنطة ...
اروى شقت الحلق : انشاللللللللللللله ....

طلعت اروى واخذت الفلوس وركبت السيارة اللي يسوقها السواق ...

ف الطريق ..

اروى : عبد الاله ...
عبدالاله : نأم ماما .؟
اروى : تعرف محل حق وردة ...؟؟؟
عبدالاله : أي
اروى : طيب ابغاك توديني لما ارجع من المدرسة ..
عبدالاله يهز راسه : مافي مشكلة ...


___________________________________


(( بيت ابو سعود .. الساعة 8ونص ))

فامت دلع من النوم بسرعة .. فكرت امس كثير لدرجة انها قررت تروح اليوم الجامعة بدري قبل ما تشوفها ام سعود .. لبست ملابسها ومشطت شعرها .. ولبست عبايتها وكلمت السواق ..

دلع : من اليوم ورايح لازم اعتمد على نفسي مو على خالتي ولا سعود ولا أي احد ثاني .. ولا ما بقدر اكمل هالحياة ....
طلعت من غرفتها ومشت ف الممر وهي تتلفت يمين يسار .. تخاف ام سعود تشوفها .. نزلت على الدرج شوي شوي بدون ما تطلع صوت .. الصالة تحت كانت مظلمة .. مشيت شوي شوي بدون ما تطلع صوت .. ولما وصلت عند الباب .. فتحته ..

الا وبمسكة ام سعود لها : وين رايحة يالحيوانة ..؟؟ انا ما قلت لك مافي طلعة ...؟!؟!؟!؟ ها.!.!؟!؟!
دلع : خالتي تكفين خليني اروح الجامعة .. واللي يعافيك ..!!
ام سعود : بعد لك وجه تدرسين ..؟؟؟ لا وتتكلمين بعد ..؟؟ تتخلخل عظامك انشالله ..
دلع صاحت : بليز الله يخليك يا رب خليني اروح .. خالتي يكفيني الايام اللي غبتها .. خليني اخلص هالكورس ع الاقل ..
ام سعود بصرامة وقسوة : مافي .. والحين يا قليلة الحيا .. بتجين معاي .. ورانا شغل
والجامعة هذي .. تحلمين تطبينها وتدخلها رجولك من جديد .. ناوية اخرب بنات الناس انا ..؟!؟!!؟

___________________________________


(( في مؤسسة تاجير السيارات ))

( الساعة 12 الظهر )

كان ثامر قاعد ع المكتب الصغير حقه ويشرب شاهي ليبتون .. ويطالع التلفزيون ...
الا ويدخل واحد من المستاجرين المحل .. واحد شباب حاله حال ثامر ..

الرجال : السلام ..
ثامر : وعليكم السلام والرحمة ..
الرجال: عندكم سيارات ..؟؟
ثامر : ما تطالع السيارت اللي برى وشو..؟؟
الرجال ابتسم : خخخخ تنكت حضرتك ..؟
ثامر : اقول انت ووجهك اخلص قول أي سيارة تبغى .. ادفع وتوكل ..
الرجال : عندكم ددسن ...؟؟
ثامر : اففف .. انت ما تطالع ولا اعمى ..؟؟ ما عندنا غير كورولا .. وسيفيك .. ولانسر ..
الرجال : طيب عندكم سيارة للبيع ..؟؟
ثامر عصب : ياخي انت من وين جاي..؟؟ اقولك مؤسسة تاجير .. جاي تستعبط انت ..؟
الرجال بضحكة : طيب انت ليش حارق اعصابك ومعصب .. اضحك يا شيخ .. توك صغير على التكشير
ثامر : والله كنت اضحك قبل لا اشوف شكلك واتنكد ...!!!! ومين انت عشان تجي تعلمني الضحك ..؟؟
الرجال عصب وجا بيطلع : انت شكلك ما تبغى تاجر الناس .. تبغى تضيق صدورهم وبس ...!! سلام ...

طلع الرجال من المحل .. ورجع ثامر للتلفزيون .. الشي الوحيد اللي يسليه ف الدوام ..


___________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 02:06

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 7 )


كانت لينا تكلم صديقتها نور على التليفون ...

لينا متحمسة ومستانسة : قولي والله ........؟!؟!!؟
نور : والله العظيم ....
لينا : مين قال لكم
نور : المراقبة اليوم آخر الدوام يوم رحتي قالت لنا ...
لينا : عطتكم خطابات .......؟؟
نور : لأ .. بس تعطينا خبر يعني
لينا : حمستيني .. اقول .. انا الحين بسكر .. يللا باي
نور : باي

سكرت لينا متحمسة وطلعت تقول لدلع الخبر الحلو .. راحت غرفة دلع بس ما حصلت .. وبالتالي نزلت تحت ...

لينا تمشي ف الدور اللي تحت : دلع ... يا دلووووعة.. بقولك شي وينك .....؟؟؟

دخلت ام سعود اللي كانت ف الحوش معصبة : نعم .. خير .. وش هالصراخ ...؟؟
مدت لينا بوزها : يما الحين انتي نقص سمعك ..؟؟ انا انادي دلع ما ناديتك ....!!!
ام سعود فتح عيونها الثنتين : انتي شتقولين ..؟؟ انا امك يا قليلة الادب .. يللي ما تربيتي .... انا اوريك .. طيب يا لينا والله لا تندمين على الكلمة اللي قلتيها ..
لينا : اففففف .. خلصتي..؟؟

تركت ام سعود ومشت للباب .. ويوم طلعت خطوة انصدمت .. ما قدرت تتكلم ...

لينا باستغراب : دلع .... ليش قاعدة تمسحين الشبابيك ..؟؟ كل هذا زهق ؟؟

دلع سكتت ونزل راسها ...

ام سعود جات : انتي وش تبين منها ...؟؟؟ ها .. خليها تخلص شغلها ..
لينا ماهي فاهمة : ليش..؟؟ خلي الخدامات بنظفون الشبابيك .. ليش دلع ..؟
ام سعود بصرامة : ادخلي داخل وبلا لقافة يا لينا احنلك ..
لينا بعناد : ماني داخلة .. فهموني وش السالفة .. والا والله لا اعلم ابوي ..

سكتوا ام سعود ودلع .. توهم يكتشوفن انه لينا تهدد ...

لينا : دلع .. شعندك تنظفين الشبابيك ..؟؟ امي غصبتك ..؟؟ اذا امي غصبتك ترى اعلم ابو يوهو بيقول لها انها اذا هي ما تبغى الخدامات بنظفونها .. خليها تنظفهم بنفسه ........

ما كملت كلامها لانه جاها كف حار من ام سعود .. خلاها تطير مترين ..

ام سعود : قسم بالله يا بنت ابوك .. يا تحترمين نفسك .. يا تحملي اللي بيجيك . انا ماني شغالة عندك تهزءين فيني وتتظنزين علي .. فاهمة ...؟؟
لينا وهي تركض لغرفتها : ماني فاهمة .. وولا عمري بفهم ليش انخلقتي ...؟؟

راحل لينا وبقت ام سعود تحط حرتها ف دلع .....

شوي الا يطلع سعود ويشوف اللي يصير ...

سعود خايف : ا .. مسا الخير
ام سعود : وانت رايح على وين ..؟؟
سعود : ا.. ب ... بروح مواعد ربعي ....
ام سعود : وكم يوم بتنام هناك ....؟؟؟؟
سعود : ماني نايم برجع ...
ام سعود : مافي طلعة اليوم اقعد ..
سعود خاف زيادة : يما مواعد الشباب شلون يعني ..؟؟؟
ام سعود زهقت : خلاص انقلع الله لا يردك ...
سعود استغفر الله .. من زين الاخلاق بس !! : مع السلامة ..

وراح ركب سيارته ومشى ..

اما دلع حزت بقلبها اللامبالاة حقت سعود .. اللي يتصرف وكانه ماله ذنب ف السالفة ومرتاح ع الآخر بينما هي تعاني وتعاني ....

___________________________________



(( بعد ساعة .. طريق الكويت / السعودية ))

اخذ عوض تليفونه واتصل على احمد اللي كان يسوق وراه .....

احمد : الو
عوض : هلا .. اخبار الطريق ..؟
احمد : والله تمام .. بس انتبه عوض .. تراك زايد ف السرعة شوي
عوض : تعبت ياخي .. الطريق مطبات والجو معفن .. ابغى اوصل بسرعة
احمد : ما قلنا شي .. بس هدي شوي ..
عوض : ابشر .. شوف قدامنا محطة .. انا بوقف وانزل اصلي العشا
احمد : خلاص بنزل معاك .. وبالمرة اشتري لي شي اشربه يصحصحني شوي .. لانه النوم جاني ..
عوض : اوكي ..

ويوم وصلوا للمحطة .. وقفوا الاثنين سياراتهم ونزلوا .. صلوا واشتروا اللي بيغوه .. وبعدين كملوا طريقهم ... اللي ما بقى عليه شي غير حوالي 75 كيلو ويوصلون الحدود السعودية ...

___________________________________

(( ورشة ابو بندر ))

( نفس الوقت )


كان رائد مندمج بالشغل .. وقاعد يقطع قطعة خشب طويلة توهم جايبينها من المصنع.. يوم دخلت عائلة .. ابو وام وبنت كبيرة وولد ف المتوسط ..

اول ما شافها رائد .. تذكر دانة وابتسم جايك يا دانة ... اصبري شوي بس
ناصر : اقول رائد .. روح شوف هالعائلة وش يبغون ...
رائد : اقول ناصر .. روح انت ( غمزله ) ترى عندهم بنت وشكلها حلوة ..
ناصر ضرب رائد على كتفه : خخخخ الله يقطع ابليسك .. اقول امشي بس .. روووح

ضحك رائد وقام نفض عن كتوفه الغبار .. وعن يده .. وراح للعايلة وهو لابس بنطلون جينز .. مع بلوزة بيضا بدون اكمام .. وكان شعره مبعثر من الشغل ..

رائد ابتسم : يا مرحبا .. نورتوا ..
الابو : تسلم والله ..
رائد : شلون اقدر اخدمكم ... ؟؟
الابو : نبغى نسوي دواليب ..
رائد : طيب .. تفضلوا معاي من هنا ..

دخل معاهم مكتب .. وجاب لهم مجلات وتصاميم لدواليب .. وعطاهم اياها .. وقعد يشرحلهم ويرد على كل اسئلتهم ...

الام : طيب عندكم من هالنماذج دواليب جاهزة عشان نشوفها .. لانه كذا ما نعرف كبيرة ولا صغيرة ..
رائد : أي عندنا .. تفضلوا معاي ..
قامت العائلة .. وراحت تشوف الدواليب ... وطول هالوقت ما شالت البنت عيونها عن رائد .. وهو لاحظ نظراتها عشان كذا ..

رائد : عن اذنكم بروح اكمل شغلي ... وبرسل لكم زميلي يكمل معاكم ..
الابو : روح مشكور ما تقصر ..

وهو رايح انتبه لتعصيبة البنت وانقهارها من حركته ... ابتسم لها بغرور ومشى ...

___________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Right_bar_bleue


رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ودك تناميـن نامي ^^   رواية ودك تناميـن نامي ^^ - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 25 أغسطس 2009, 02:07

(( بيت ابو عوض )) ( بعد ربع ساعة ) كانت اروى تناقز يمين يسار .. تنتظر رجعة اخوها ... ام اروى : اروى ىقعدي حولتي عيوني ...!!!! اروى : يما حرام عليك . تاخر مرة ام اروى : طيب يبغاله حوالي ساعة لسة عشان يوصل اروى : قال لي شوي وبيدخل السعودية ام اروى : طيب يبغاله وقت بعد لين ما يوصل الدمام .. وش فيك انهبلتي..؟؟؟ برطمت اروى : افففف .. يعني اشتقت لاخوي وش فيكم انتو ما تفهمون...؟!؟!؟!؟ ام اروى : يا

سلاااام ... يالكذابة مشتاق للهدايا والصور .. مو لاخوك كل هالانتظار .. اروى : والله حرام عليك . انا احب اخوي .. ( فكرت شوي ) بس طبعا احب الهدايا اكثر!!! خخخخ قامت ام اروى ودخلت غرفتها .. اما اروى فمن كثر لقافتها اخذت التليفون ودقت على اخوها اللي كان بالطريق ..... عوض : الو ... اروى : هلا بحبيبييييييي ... شخبارك....؟؟؟؟ عوض : ههههه هلا اروى .. بخير وانتي ..؟؟ اروى : تماااام ... وينك...؟؟ تاخرت .. عوض : شسوي .. تاخرنا لانه وقفنا نتغدى ونصلي.. والحين باقيلنا انشالله نص ساعة وندخل السعودية .. اروى : يعني ..؟؟ عوض : يعني انشالله ..

ساعة .. ساعة ونص واكون واصل .. اروى صرخت : ونااااااااااااسة .. انتبه ف الطريق .. عوض : هههه لاتخافين .. جبتلك هدايا يا كثر .. اصبري انتي بس .. اروى : حمااار والله مو عشان الهدايا .. يعني فيها شي اذا اشتقت لاخوي...؟!؟!؟! عوض : تشتاق لك العافية .. ويللا سكري عشان اركز ف الطريق واوصل سالم وبسرعة.. اروى : اوووكي ... انتبه على الطريق .. عوض : انشالله .. سلمي على الوالدة وابوي ... اروى : يوصل ... باااااااي ...

عوض : اقول .. اروى قبل ما تسكر : ها...؟؟ عوض : ..... ههه ولا شي .. نسي وش بقول .. اروى : متاكد ..؟؟ اسكر يعني ..؟؟ عوض : ا .. اروى انا احبكم .. اروى صدقت عمرها : حت احنا يا قلبي عوض : ههههه حمارة .. ما صدقت يللا مع السلامة ... اروى : مع السلامة .. سكر عوض عن اروى وابتسم يا حبني لهالعائلة .. الله يحفظهم يا رب ___________________________________ (( بيت ابو فيصل )) ( الساعة 8 ) كانت نسايم ف الغرفة تطلع الثوب

لابو فيصل عشان بيطلع الشغل .. مسك ابو فيصل الثوب : الحين انتي غسلتيه ..؟؟ نياسم : أي .. ابو فيصل : تعالي شوفي .. هذا مغسول ..؟؟؟ نسايم : والله نظيف ابو فيصل : نظيف زي وجهك .. قال نظيف قال رمى عليها الثوب وقال بحدة وعصبية : لما ارجع ابغى اشوفه يلمع زي الثلج ... فاهمة..؟؟ نسايم : يا علي والله العظيم انه نظيف .... ابو فيصل : ولا كلمة ... تغسلينه من جديد تفهمين ..؟؟ نسايم سكتت : انشالله ... طلع من الغرفة ..

وبعد كم دقيقة سمعت صوت صقعة الباب اللي برى فعرفت انه طلع.. نزلت تحت .. وحصلت كل شي متغير .. التليفون مو موجود .. والتلفزيون مطفي والريموتات مو موجودة .. والكهربا حقت التلفزيون مقطوعة .. وباب غرفة الضيوف مقفول.. هزت راسها باسف : سويتها من جديد يا علي... الله يهديك يا رب.. قربت منها بنتها شوق : ماما ...

ماما نسايم : هلا ماما ... شفيك ...؟ شوق : ليش بابا شال التليفون ..؟؟ نسايم : لانه خربان يا حبيبتي ...وبيوديه يصلحه .. شوق : اهااااا ... وراحت شوق تلعب بالعابها من جديد ... اما نسايم فقعدت تندب حظها على الهزوج اللي كل قسوة الكون فيه .. واللي ما عمره عرف الرحمة ... ___________________________________ (( في احد شوارع الشرقية .. )) ( الساعة 8 ونص ) وصلوا احمد وعوض الشرقية بسلام وكل واحد راسم على وجهه

ابتسامة .. وقفوا قدام اشارة ... احمد : ههههه الحمدلله على السلامة ابو الشباب عوض : هههههههههههه الله يسلمك .. شلون الطريق ..؟ احمد : افففف لاتذكرني .. معفن لابعد درجة .. وانت الله يهديك خرغتني .. طاير على ال 200 ...!!!! عوض : خخخخخخ ابغى اوصل والله .. يللا الحمدلله على كل حال .. احمد : بتروح البيت ..؟؟ عوض : أي

اكيد .. احمد : يللا نشوفك عل خير عوض : انشالله بنلتقي قريب .. ع العموم .. كانت احلى اجازة مع اوفى صديق .. احمد ابتسم : تسلم .. نشوفك على خير .. عوض : يللا مع السلامة .. سكر عوض القزازة وفتحت الاشارة .. كل شي صار تحت عين احمد .. بمجرد ما تقدم عوض يبغى يمر .. الا وتجي سيارة طايرة وتطير سيارة عوض .. وتقلبها فوق تحت .. وتدخل فيها ... ___________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ودك تناميـن نامي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» تحميل رواية جرحني وصار معشوقي , رواية جرحني وصار معشوقي كامله على ورد ,صيغة جوال,مفكرة,Word و txt
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية
» رواية الخيانة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي