يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإبحـثالتسجيلالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عآيشــMـــ الذكرى




مسـآهمـآتـﮯ.. : 168
تقيـمآتـﮯ.. : 16
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » :

مُساهمةموضوع: }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||   الإثنين 12 مارس 2012, 22:18

en]nter]

...طنش تعش تنتعش....


كلنا نعلم وكلنا نمر بمواقف ومشاهد مع تعاملاتنا

واحتكاكنا بالأخرين وتع** ردود فعلنا ......

فنجد بعض الاحيان مواقف أستهزائية أو قاسية ومحرجة ...


فالبعض منا يلجأ لاسلوب التطنيش....

اكيد لأسباب كثيرة ومبررات عند الشخص....



يقــــــــــــــــال:

طنش تعش تنتعش....



لماذا الانسان يلجأ لاسلوب التطنيش ؟؟؟؟؟


وهل هذا الاسلوب بحد ذاته يعتبر ذكاء يمارسه الشخص
أم غباء ؟؟؟؟

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
VICTORIA
مشـرفـة ღ Fάƨнioπ GiяlS εïз
مشـرفـة ღ Fάƨнioπ GiяlS  εïз
avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 2388
تقيـمآتـﮯ.. : 188
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : Kpop;

مُساهمةموضوع: رد: }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||   الثلاثاء 13 مارس 2012, 01:28

يب يب يب يب

ذكاء وذكاء وذكاء

التطنيش يفيدك دائما

وفيه ناسس ما يمشون الا بالتطنيش

يععني كذا وكذا

بسسس حبي المثل ناقص

يقول المثل:طنشش تعشش تنتعشش بسس بالاخير رآح تبتلش

هع


لا اصلح للحب فأنـآ طفوليه ...



وحينما احب اصبح :
انانيه فيمن احب ..
وغيرتي مؤذيه وبكـآئي كثير وثرثرتي كثيره..
لا اصلح للحب لاكني احب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب آنسآكـ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
مششرفة قسسم ♥ άƨк мǝ
avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 3402
تقيـمآتـﮯ.. : 460
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » :  كآذب من قــآل : فآقـد آلشيء لـآ يعطيه
هذا [أنآ] أعطي آلمحبه
ۆأنآ أكثر من فقدهآ 33/>

مُساهمةموضوع: رد: }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||   الثلاثاء 13 مارس 2012, 04:14

إمممم
في موآقف يكون أحسن حل بيها التطنيش
وفي مواقف لآ ..
عشين لو طنشتي بيزيدو من هبالاتهم
مية مرة سارتلي
وسرت مااطنش الا لو كآن من جد يستحق التطنيش
وفي نآس مايقهرهآ الا التطنيش فعشين كدا تتمادى
مشكورة قلبو علاطرح
لاخلى ولا عدم
تقبلي دعستي

صعوبةة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
» وهم ™


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 8524
تقيـمآتـﮯ.. : 1129
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : لستُ معَ ثقآفةِ آلإنتقـآم
وَ لكني أؤمن أن البعض بِـ حآجة إلى دروس تأديبية !
وَ منْ حسن حظهم أنهآ مجآنية

مُساهمةموضوع: رد: }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||   الثلاثاء 13 مارس 2012, 23:12

التطنيشش
في نـآس مـآيمششي مععـآهم
بس أنـآ أحب أطنشش لآنو يرفع ضغط الأغلبيه
بس في البععض يخلوك تفقد أعصـآبك
يععني يستفزووك لمـآ تنفجر
بس التطنيش افضل حل
يسلمو ع الطرح :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة كيوووت


avatar

مسـآهمـآتـﮯ.. : 153
تقيـمآتـﮯ.. : 2
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » : أكتبي ماتريدين هنآ..

مُساهمةموضوع: رد: }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||   الأربعاء 14 مارس 2012, 00:34

ممممممم



مراااات يصير ذكااااء ومرااات غبااااء

خخخخخ

ميرسي ع هيك موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عآيشــMـــ الذكرى




مسـآهمـآتـﮯ.. : 168
تقيـمآتـﮯ.. : 16
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » :

مُساهمةموضوع: رد: }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||   الخميس 15 مارس 2012, 07:54

المستحيل كتب:
يب يب يب يب

ذكاء وذكاء وذكاء

التطنيش يفيدك دائما

وفيه ناسس ما يمشون الا بالتطنيش

يععني كذا وكذا

بسسس حبي المثل ناقص

يقول المثل:طنشش تعشش تنتعشش بسس بالاخير رآح تبتلش

هع


يب يب ياااغلااا كللااامك

والله مابعر
ف ياااالغلااا =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عآيشــMـــ الذكرى




مسـآهمـآتـﮯ.. : 168
تقيـمآتـﮯ.. : 16
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » :

مُساهمةموضوع: رد: }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||   الخميس 15 مارس 2012, 07:55

صعب آنسآكـ كتب:
إمممم
في موآقف يكون أحسن حل بيها التطنيش
وفي مواقف لآ ..
عشين لو طنشتي بيزيدو من هبالاتهم
مية مرة سارتلي
وسرت مااطنش الا لو كآن من جد يستحق التطنيش
وفي نآس مايقهرهآ الا التطنيش فعشين كدا تتمادى
مشكورة قلبو علاطرح
لاخلى ولا عدم
تقبلي دعستي

صعوبةة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


صدفتي يااغلااا
اكيييييييييد
ههه
ولو العفو ياااغلااا
ان شااء الله ياااغلااا بوجوودكم
مقبووووول ياااغلااا [center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عآيشــMـــ الذكرى




مسـآهمـآتـﮯ.. : 168
تقيـمآتـﮯ.. : 16
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » :

مُساهمةموضوع: رد: }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||   الخميس 15 مارس 2012, 07:58

¬» حِگآيہ وِ آنتَهُت • كتب:
التطنيشش
في نـآس مـآيمششي مععـآهم
بس أنـآ أحب أطنشش لآنو يرفع ضغط الأغلبيه
بس في البععض يخلوك تفقد أعصـآبك
يععني يستفزووك لمـآ تنفجر
بس التطنيش افضل حل
يسلمو ع الطرح :)


[center]صح كلامك يااغلااا

الله يسلمك [/cent
er]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عآيشــMـــ الذكرى




مسـآهمـآتـﮯ.. : 168
تقيـمآتـﮯ.. : 16
مخـآإلفـآتــﮯ :
0 / 30 / 3

чσuя sмs » :

مُساهمةموضوع: رد: }ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||   الخميس 15 مارس 2012, 08:00

بنوتة كيوووت كتب:
ممممممم



مراااات يصير ذكااااء ومرااات غبااااء

خخخخخ

ميرسي ع هيك موضوع


[هههه من جد

ثنكيوووووووووو ياااغلااا center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
}ْ~||طنش تعش تنتعش }ْ~||
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آلآقسسـآإم آلعـآمـه , , , :: 
سًـآحـہ نقـآش «
-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي