هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 15:42

السلام عليكم و رحمه الله



القصـــة أنـــا قريتهــــا في منتدى ثاني وعيبتني وااايـــد .. وأتمنـــــى انهــــا تعيبكم ...






×× التعريف بالشخصيات ××



سيف ) هذا طال عمركم أبو وااايد طيب و على نياته يحليله لكنه واايد يجامل الناس و ما يحب يفشل حد لكنه واااايد يحب عياله ومستعد يسوي أي شي عشانهم ..
( هند ) هذي هي الأم و شرااات زوجها وااايد طيبه و عسل ، لكنها وااايد تحب النااس و السوالف و يوم تشوفونها جنها بعدها بنيه يعني تحب الكشخة و الزقرته
( عزة) هذي حبيبه أمها و أبوها .. واااايد حلوة و عسل و كيوووت .. متزوجه واااحد اسمه (راااشد) و هو بعد مزيون شراتها و عندهم ولد ( مكتوم ) وأكييد ولدهم مزيوون شرااتهم .. المهم عزة طيووبه و حبووبه
و أم راشد واايد تحبها و هي بمعنى ثاني تمثل شخصيه البنت المزيوونه و الزوجه الحبوبه و الام العطوفه ..
( هزاع) أخو عزة و أصغر منها بسنتيين يعني تقريبا عمره (23) و عزة عمرها (25) .. المهم هالهزااع مزيوون بعد و سواالف و يحب يتظاارب و يا أخته اللي أصغر منه فطووم و بعد رااحعي حركات و مغازلجي من الدرجة الأولى .. ههههههه
( فطوووم ) هااي عااد الدلووعه و البزياااا .. راسها ياابس و عنييده من الخاطر ، كل شي لازم يصير شراات ما هي تآمر بس يحقلها ع حلاتها و جمالها يحق لها .. يوم تمر فطوم القلب يرف لها ، مزيوونه بدرجه فظيعه و تذبح بحركاتها .. الكل يحبها و يتمنى رضاها ..
" الحيين تعرفتوا على عايله سيف بن محمد و الباجيين بتتعرفون عليهم بعديين " ..




:yes: :yes: :yes: :yes:



@@ الجـــــــــــزء الأول @@




اليووم السبت و الأخ هزاع عنده اجزاام لأنه يدرس فجامعه الشارجه ، المهم الاخ راحت عليه نومه لأن أمس طول الليل يغازل رن المنبه ، ربعه يدقون له ، البشكاره تدق الباب ما في أمل منه ..
لين ما تكرمت الأخت فطيم و يت عنده ..
( فطيم عند باب الحجره و تدق الباب بالقووو )

فطيم : هزاااااااااااااااااعووووووه و صمخ جلااااب قوووم يلاااا ..
هزاع : " طااااااااااااااااااااااااااف "
فطيم : اونك يعني .. شوف أنا يايتنك بس لاني محتايه حد يوصلني
ليكوون عبالك أحاتيك و لا شي من هالنووع .. " و يلست الأخت تتحرطم "

أم هزاع : شبلاااج أمااايه ليش تتحرطميين من الصبح ؟؟
فطوم: و الله هذا ولدج مسود الويه هب رااضي ينس يوصلني الجامعه .. انا انساانه مشغووله . بنت وراها جامعه وراها دراااسه .. هو عباله الناس كلها فاظيه شرااته ..
" و شوي و ينفتح البااب ، و يطلع هزاع متكشخ و متزقرت و الابتساامه شااقه الحلج .. "

هزاع : مرحبا الساااع .. مرحبا السااع بأم عيون سود وسااع .. فديت أمايه انا .. فديت روحي أنا ..فديت عمري أنا ..

أم هزاع : هلا و الله بالغالي .. مرحباجي يا عيووني ..يلا فديت روحك واايد بطيييت ..

هزاع : انتي تآمريين أمر .." و صد صوب فطيم" يلا دبوووه مشينااا ..

المهم طلعوا هزاع و فطووم من البيت بعد ما أصر هزاع انه يتريق بس عسب يغايض فطوم و ساروا الجامعه .. و كالعادة لازم هزااع لييييت آخر شي بيطردوونه هالانسااان .. هههههههههه

( في بيت بو راااشد )
راااشد هو الولد الوحييد .. أمه و أبووه واايد يحبوونه و بعد يحبوون عزة وااايد لانه هي أصلاا وااايد فنانه .. رااشد عنده أخو من أبوه بس ما يسكن وياهم فالبيت .. بس يحليله دووم يزورهم و يسلم عليهم .. هو يسكن عند أمه و اسمه سعووود ..

عزة : أفففف يلا راااشد ..قووووم هب زيين عليك هالرقااد كله ..
راشد : جي نحن أصلن رقدنا أمس و ها ولدج الحشرة حاشرنا صدعلي براسي و الله ..

عزة : انزيين خلاص سكر على السالفه .. انته قووم الحين وراك دواام و أنا بنزل عند عمووه ..

رااشد : لالالالا ما يخصني .. ماتنزليين و تخليني ..
عزة " و خلااص وصلت حدها ..لأنها من الصح توعيه بس هو مسولها طااف " : راااشد شوووف اذا بتقووم قوم و إذا ما تبا على كيفك .. عساااك ما دااورمت .. " و وحت عنه " ..

رااشد " بعد ما استانس لانه غصص عليها .. " : لا حياااااااااتي تعااالي أسولف وياااج .. حبيبتي انتي تعااالي . عزااا ..عزوونتي تعاالي ..

" لكــــــــــــن عزة سوتله طااف و روحت "

المهم قاام رااشد و تغسل و تسبح و نزل ..

راشد : صباااااااااااح الخييير ..
عزة و أم راشد : صباااااااااح النووور ..
راااشد : " و يحب أمه على راسها " هلا الغاليه شحالج ؟؟
أمه : بخير الله يسلمك فديتك .. انته شحالك ؟؟
رااشد " و يغمز لعزة " : تماااااااااااام و يسرج الحال أماايه ..

أمه : ليش عيل ما داااومت لييين الحييين ؟؟؟
عزة : و الله يا عموووه من الصبح و أنا احاااول ويااه و هب راااضي يقوول .. عكييفه خلييه و الله لو يطردوونه أحسن بعد ..

أم راااشد : ويديييه .. شو سويت فالبنت انته مخلنها تحرج جي ؟؟

رااااشد " يضحك " : هههههههههه ماأدريبها و الله بس هي 24 ساعه محرجه هالاياااام .. ههههه هب زيين عليج بيرتفع لج الظغط ..

عزة : اسمحيلي عموه .. أنا بقوووم الحييين بدق حق أماايه .. أمس كاانت تباني فسالفه .. يلا الغلا من صرفتج ..

" و روحت عزة .. المهم رااشد رمس أمه و فهمها السالفة و بعديين قاام ورا عزة " ..

" عزة كانت توها بتتصل لأمها يوم دخل عليها راااشد ."

راشد : عزونتي غنااتي ليش محرجه ؟؟
عزة : انته ليش الحيين ما سرت الدوااام ؟؟
راااشد : ليش ليكووون ياالس على قلبج ؟؟
" عزو لفت بويهاا عن رااشد .. تصرفاته هالاياام أبدن مش عايبتنها .. جنه ياهل .. خصوصا يوم ما رضى انها تحظر ملجه واااحد من الاهل في العيين .. الأهل كلهم سااروا إلا هي تمت بغصتها " ..

راشد : أصلا أدري أنا متربع على عرش قلبج ..
عزة : راااشد شو تبا الحييييين ؟؟
راشد : أفااا .. تزعليين رشودج حبيبج ؟؟
عزة : منوو قاال ؟؟
راشد : شو هو اللي منو قاله ؟؟
عزة : منو قاال انك حبيبي ؟؟
انصدم رااااشد : أفاااااااااااااا .. عيل منووو ؟؟
قاامت عزة من مكااانها و سارت صوب ولدها مجتوم اللي كان توه وااعي من النوووم ..
عزة : هذااااااااااا حبيبي .. " و جلت الولد و هو عالدقه رقد ع جتفها "

جاان يقووم رااشد .. و يسحب الولد من ايدها و يلسااه ع السرير ..
شهقت عزة : شوي شوي ع ولدي ..

رااشد : هذا حبيبج .. ماااعلييه أنا براااوييج انتي و حبيبج ..
و يلس يأذي الولد و هو راااقد ..

عزة : راااااااااااشد عن هالحركاات بس عاااد ..
" بس راااشد مسولها طاف .. سارت و مسكته من جتفه و هاللي راشد كان يباه .. فلف عليها و مسكها من جتوفها .."

( عزة متعوده ع حركت راااشد الجريئة .. فعادي عندها )

عزة " و شوي بتضحك " : أففف قوم عني ...
رااشد : لا و الله .. يااا سلااام .. لا بس احلفي انتي بس ..
عزة : هههههههه رشوود عن هالحركااات ..
راااشد : لا رشوود بعد .. تعرفيين أنا زعلاان منج .. انتي ابدن ما تعبريني و كله تقفطيني و ما تحبيني ...

عزة : خلااص دامك زعلاان فجني ..
رااشد : لا و الله ما فجيتج إلا يووم تقوليين لي منو حبيبج ؟؟
عزة : راااشد تراااك وااايد تأخرت على دوااامك ..
راشد : لا حبيبتي .. هههه اليوم مآخذ إجازة . ههههههه
عزة : أففف رااشد فجني ..بدق حق امااايه ..
راااشد : ما بفج إلا يوم تقولين منو حبيبج ؟؟
عزة : تراني قلت لك مجتووومي حبيبي ..
راشد : نو نو نو نو نو . .لااااا هب مجتووم .. حبيبج أبو مجتووم ..
عزة : أووكي خلاااص أبو مجتووم .. بس انته فجني ..
رااشد : قوولي رااشد بن مكتووم انته حبيبي أنا عزة بنت سيف ..
عزة : رااااااااااااااااااااااااااااااشد . أففف بس عااد ..
رااشد : و الله ما بفجج إلا يووم تقولينها ..
عزة : أووكي .. راااشد انته حبيبي خلاااص ..
راااشد : كااامله لو سمحتي و تكرمتي ..
عزة : راشد بن مجتوم انته حبيبي أنا عزة بنت سيف .. خلااص ..
" جااان يفجها رااشد و هو يضحك " رااشد فخااطره يحليج عزوني صدق لعوزتج .. بس و الله أحبج شسوي ؟؟ هههههه ..

رااشد : خلاااص الشييخه .. سيري دقي حق عمووه . .
" روحت عزة عن رااشد و هي تقوول فخاطرها .. الله يعيني على هالزووج الياهل " .. هههههه صدق ياهل ..
( الجــزء الثاني )

( في جامعه الشارجه )


فاطمه : اففف رندووه .. اسميني اكره هالاستااذ ..حقيير وااحد ..
رند : ايييه .. ما اسمح لج . هذاااا الغلااا .. ههههههه
فطوم : سخيفة .. و الله انج وحده سخيفه ...
" رند هي بنت عم فطوم .. و هي واااايد وياها ..هي و أخوها سعييد وااايد ويا بعض لكن أخوها سعيد ما يدرس و يا هزاع فجامعه الشارجه يدرس فكليه هندسه الاتصالات و هي بعد فالشارجه .. المهم رندووه بعد كيووت و حبوبه و سواالف .. لكنها عشااقه كل يوميين تعشق لها أستااذ و ما تدااني المسات على قولتها هي بس تحب الرياييل ما تحب لحريم .. هههههه خبله هالبنت " ..

رند : هههههه يحليلي الحيين أنا سخييفه .. أكييد طالعه علييج بنت عمي ..
فطوم : أففف متى بيي هزااعووه .. و الله تمللت منج ..
رند : مالت علييج ..يهالويه . الناس تتمنى تيلس و ياي و انتي اللي عندج هالشي ترفضينه .. صدق مالت ثم مالت ثم مالت ..

فطووم مسوتلهاا طااف من الخاطر .. فطيم متعكر مزاجها هالاياام .. لنه في سالفه مستويه بس محد يدري عنها .. و هي واايد متضاايجه من هالسالفة .. بس شو تسوي ما تقدر تخبر حد .. "

رند : فطووم صار لج اسبووع و انتي متغيرة .. شو السالفه فطييم ؟؟ ليكوون تحبيين و أنا ما أدري ؟؟

فطوم : هههههههههههههههههههه " صدق ظحكت من الخااطر" اطمني يوم بحب انتي أول وحده بتعرفييين ..
رند : يالله يا فطوم متى بييني النصيب و بعرس بفتك .. ؟؟
فطوم : اسميج إلا مستقطعه ..
رند : لا و الله ..وييين يحليلي .. بعديين تعالي أنا أسوي سوالف .. أصلا أنا متعقدة من الشباب و ما أحبهم ..
فطوم : واااااااااااااااااااااااااااااااضح .. هب جنج كل يومين عاشقه استاذ سواء كان يدرسنا و لا ما يدرسنا .. هههههه مينونه وحده ..
رند : ههههههه شسوي طالعه عليييييييييييييييج .. هههههه ، أووه أكوو دريولنا يا بتروحيين وياي ؟؟
فطوم : لحظة بدق حق هزاعووه بشووفه ..
" و دقت فطيييييييم حق هزاعووه .. اللي سوالها طااااف لأنه روح البيت عشان يناااام "

فطيم : الله يغربل بليسه من أخوو .. ما يرد ..
رند : انزيين تعالي وياي .. يلا فطووم أنا تعباانه ..
فطوم : يقولون بعدنا فأول الأسبوع .. هههههه
رند : خليها على الله .. يلا طوفي ههههههههه

" المهم روحت فطوم و يا رندووه .. و فالسيارة فطووم كانت ساكته و سرحاانه .. "

رند : لا لا لا يا قلبي أنا .. البنت أكيييد تحب ..
فطوم : هههههه شو أحب انتي بعد .. رندووه أنا صايرتلي مشكله وهب عارفه كيف أتصرف فيها ...
رند : قولي لي .. قولي لي يا ابنه عمي و سوف أحااول أن أحل هذه المشكله المستعصيه .. هههههه الله يخلي العربي ..

" خلااص فطوم تحس عمرها بتنفجر .. هي مش من النووع اللي يعرف يكتم اسراره و سوالفه "
فطوم : بس شوفي فتاانووووه هالسالفه اتم بيني و بينج .. يعني ما تطلع لحد .. لكن المشكله انج فتانه ..
رند : " بكل براءه " أنا فتاانه .. حرااااااااام علييج ..
فاطمه : انزين انزين سمعي .. بس شراات ما قلت ما تطلع السالفه لحد ..
رند : وعد صادق من قلب خالص في نفس مؤمنه .. أوه أوه أوه أشوفني قمت أخورها .. هههههه
فطوم و عشرين علامه استفهام على ويهها : أشوفج قمتي تخورينها ..
" و سكتت فطوم لمده 10 ثواني و بعدين كملت " ..

فاطمه : شوفي رندووه .. قبل 5 أياام بالظبط ، ياني أبويه الغرفه .. انزيين
رند : انزيين .. كملي ..
فاطمه : انزيين .. انتي خليني أن اأكمل ..
رند : أووكي أووكي بابا مافي جنجال .. ما في سوي مشكل .. كملي ..
فاطمه: المهم كان شكله مريييب وااايد ..
رند : وااااااااااي ليكوون عمي عرس و أنا مادري ..
فاطمه " و خلاص ودها تكفخ رند " : هي تصدقيين عرس و ياي يخبر بنته .. غبيه يا ربي غبيه .. أوووووف .. تعرفيين انتي محد يخبرج شي .. أووف الحمدلله وصلنا البييت ..

رند :لا فطييم تريي .. لا تنزليين . كملي السالفة لول ..
فطوم : بعدين بعدين .. يلا باااي ..
" و روحت فطييم .. لكن رند تمت محتااره .. يا ربي شو هالسالفه اللي موترة فطييم لهالحد .. ؟؟" الله يستر بس ..
رند : يلاا قااادرووه .. ردنا البيت لتكون عايبتنك الوقفه فالحر و الشمووس
عبدالقادر : انجييين انتي ماماه داااكل سياارة ما في براا دااكل شمس ..
رند : ايييييه بابا ما في سوي قرر زيااده .. يلا سيير بيييت ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 15:44

( دخلت فاطمه البيت .. أووف هااي السالفه واايد مضايجتني و أحس اني لازم أخبر حد .. لكن رندووه الله يخس بليسها ما تفهم .. أوووف )

المهم دخلت فطووم البيت و بدلت و صلت و عقب ما حبت تتغدا فقالت تنام أحسن لها .. لكن ويين اييها النووم و هي تحس بتانييب الضميير كل ما اتشووف أبوهاا .. " اففففففففف خلاااص والله وااصل حدي و ما أقدر "

ظهرت فطوم من الغرفة و طبعا هي لابسه ثيااب البيت بدله حلوة سبورتيه بنطلون بيج و فيه رسومات حلوة باللون الكحلي و القميص بعد كحلي فبيج و كانت راافعه شعرها و شكلها واايد كيووت ..اصلا هي دووومها كيووت ما شاء الله علييها البنت ذبااحه تعق الطير من السمااا ..

المهم سارت غرفه أخوها هزااع و دقت الباب ما سمعت رد فقالت بدخل ..
دخلت الغرفه و شافت أخوها منسدح ع الفرااش و الحيين بينام ..

فاطمه : هزاااع .. هزااع ..
هزاع بصوت ما ينفهم منه شي : شووو ؟؟ ها هااه ؟؟
فطوم : هزااعووه قوم شوي بغيتك فكلمه . .
هزااع : كلمه و لا كلمتيين و لا جمله و لا تعبير .. هههههه
فطوم : يا ربي كيف سخييف .. أوف يلا عااد ..
هزاع جلب و انسدح على ظهره لأنه كان منسدح على بطنه ..
هزاع : هلا ياا عيوون هزااع .. ارمسي قولي اللي فخاطرج ..
فطوم : امممم . انزييين ..
هزااع : شو ليكوون وحدة من ربيعاتج معجبه و أنا مادري .. أفف لا تلعوزيني و تعطينها رقمي .. بس خلااص اللي عندي يكفني و يزيدن بعد ..

فطووم " حرجت علييه " : أووف ومنو قال انه البنات مستقطعاات علييك ؟؟ و الله انك مصدق عمرك ..
هزاع : فديتني و الله يحق لي ع هالجماال اللي لي .. فديتني و الله ..
فاطمه : هزااع .. أنا بكلمك فسالفه عمراان ..
تغيرت ملامح هزاع و بان عليه الاهتمام : هلاا .. شبلااه بعد عمراان ؟؟ هب انتي رفضتييه و انتهت السالفه ..
فاطمه : هزااع أنا أحس أنه ابويه زعلاان مني .. و الله لو تشوفه كيف ما يطالعني و يعاملني غير عن قبل .. هب جني أنا دلووعته .. أووف و الله أنا وااايد متضايجه ..
هزااع : فطييم يعني انتي متغيرة هالفترة عشاان هالسبب التافه و الله انتي انسانه تافهه و ما عندج سالفه ..
فاطمه : طبعا هب انته اللي ابويه غضبان عليك ..
" تربع هزاع فوق الفرااش " : شوفي يا فطيم .. يقولج الزواج قسمه و نصيب و انتي تحسين عمرج بعدج هب مستعده للزواج . .عشاان جي رفضتيه .. و بعدين تعالي حتى إذا كان عمران ولد ربيع أبوبه الروح بالروح .. انتي هب ملزمه انج تآخذينه عشان أبوه ربيع أبويه .. فطووم انتي فييج " بيرينويا " يعني جنون الارتياب .. معقده عمرج ع الفاضي ..

فطوم : بس و الله انته ما تشوف ابويه كيف يعاملني ..
هزاع : ما علييج من أبويه .. انتي دلوعته و حبيبته بعد عزووه حبيبه القلب طبعاا .. " قال جي عشاان يغايض فطووم " .. و بعدي أنا طبعا ..أوببس كيف نسيت عمري ..نساك الموت يا هزااع .. لكن المهم انتي لا تزعليين و لا تضيجيين ببارضج .. و هاي سالفه و بتعدي ..

سكتت فطيم لفتره .. : اممم يعني جي شورك ..؟؟؟
هزاع: هههههه أول مرة أكتشف انج انساانه حسااسه .. هههههههه مالت و لا يلليق عليج .. هههههههههههههه
فطوم كفخت هزااع بالمخده اللي حذالها و قامت عنه . .
فطوم : مالت ع ويهك .. حتى المعروف ما تكمله ..
هزاع : يلا يلا . اذلفي الحيين وراي نومه حلوة .. يلا .. يلا ..

" طلعت فطوم من الحجرة بدون ما تقول شي .. و يلست تفكر بالموضوع .. هي ما سوت شي غلط و لا شي عيب و عادي لا هو أول واحد ينرفض و لا بيكون الأخير .. ومش يعني لأنه هو ولد ربيع أبوها لازم تآخذه .. "

فطوم : أقووم أصلي أحسن لي .. و قامت تصلي ..
المهم صلت و خلصت بعدين نزلت تحت ..
و كان أبوها توه راجع من المسيد .. بوهزاع كان مآخذ موقف من بنته لأنه هو شرات ما قلت واايد يجب يجامل الناس و بعدين عمران يكون ولد ربيعه المفضل و هم كانوا متوقعين انه فاطمه بتوافق .. لكن صدمته يوم رفضت كيف ..كيف ترفضه ؟؟ عمران ولد ما عليه كلام ,, هو صح كبير و عمره 29 سنه يعني تقريبا أكبر منها ب9 أو10 سنوات ..لكن هو ريال طيب ..


يتبــــــــــــــــــــــــع>>>>>>>>>>>>>

تـــــــــابـــــــــع >> الجـــــزء الثانــــــــــي

تـــــــــابـــــــــع >> الجـــــزء الثانــــــــــي




فطووم " بكل براءه " : ابووويه .. و بدت تدلع : ابووووويه رد علي حبيبي انته ..

ابوها مسولها طاااااااااااااااف ..
" سارت فطيم صوب أبوها و حبته ع رااسه .. "

فطوم : آآآآآآآآآآآآسفه .. اسمحلي يالغالي .. والله و الله أنا آسفه ..
تنهد أبوها و يلس ..
فطوم :باباتي غنااتي .. الله يخلييك يا أبوويه .. شبلااك علي ؟؟
فطوم: ابووويه بس عااد .. " خلاص فطيم دمعت عينها ..."
فطوم : أبويه خلاص أبويه بس عااد .. شووف ابويه إذا انته زعلاان مني عسب سالفه عمران .. خلاص أبويه أنا مواافقه علييه .. عساني السم وياه ..
آآآآآآآآآآآآه .خلاااص أنا موافقه .. إذا انته تبيني أتزوج هالانسان و أعيش وياه ..انا عاادي عندي ..لكن أبيك تعرف شي وااحد بس انك انته اللي بتهدم حياتي .. " و بدت تصيح .. و قامت من مكانها " ..
" لكـــن قبل ما تقوم .. مسكها أبوها من ايدها .."
بوهزاع : فطامي ..حبيبتي بس لا تصيحيين .. بس فديتج ..

" عاد فطيم عيبتها السالفه .. و قالت يلا خلني أمثل عليه ..ههههه شورانا "
فطامي : خلاص خلاص أبويه . .أنا موافقه " و مسحت دموعها "
بوهزاع : لا و الله ما تآخذينه غصب عنج ..
فطامي : بس و الله ما تهون علي يا ابويه .. ابويه انا متغيره من أسبوع بس عشانك .. الناس كلها تسالني شبلاج و شبلاج ؟؟ أقولهم مافيني شي .. بس أصلا أنا زعلانه عشانك انته ..
بو هزاع : أفااا الحيين أنا سبب زعلج يا بنتي ..
فطوم :لااا و الله أبويه هب جي قصدي .. بس .. أنا ما أرضى اني انا أكون سبب زعلك و بعديين ما اقدر اعيش بدون ما اكلمك ,, ..
بوهزاع : فديت عمرج انا هب زعلان علييج ..خلاص و انسي الموضوع يا فطيم .. اللي فات مات .. و هذا الشي ما بيأثر على علاقتي بعمران و ابوه .. ( و تموا يرمسون فالسالفه مده 10 دقايق ) و أخيييرا
" ابتسمت فطيم " : خلاص ابويه اسمحلي الحين أنا بروح اسبح و بعدين بنام لاني و الله تعبانه .. تصدق ما اقدر ارقد الليل بسببك ..
بو هزاع : يالله هالكثر أنا غالي عندج ..
فطيم : أكييييييييد انته الغلا كله و انته نظر عيني .. اللي تبيه شله بس دخيلك لا تخليني ..

بوهزاع : ههههههه .. يالله يالله ..قردينيني الحيين ..
فطيم : فديت عمرك و الله " و باسته على راسه " يلا اسمحلي الغالي ..

و قامت فطيم عن ابوها و هي مستانسه انها قدرت تتفاهم وياه .. و هي صاعده الدري كانت مسرعه جان تندعم بهزاع ..

هزااع : ويعه ..
فطوم : ويعه تويعك قول آآآآآآآميييين ..
هزاع : مسوده الويه . .مستاانسه هااه ..
فطووم : طبعا مستاانسه .. حد عنده أبو شرات أبويه و أم شرات ماماتي و أخت شرات عزوني .. و ما يستاانس ..
هزاع : يا ويهج .. و ليش ما تقوليين أخو شرات هزاع .
فطوم : ماالت .. من زينك من أخو . كله مغازل فمغازل ..
هزاع : اسكتي اسكتي انتي ..
فطوم : انزين قووم عن شكلي يا ويهك ..
هزاع : مالت على ويهج ..يلا يلا اذلفي عن شكلي .. و الله أنا اللي ما عندي سالفه اسولف يا وحده شراتج .. أسير أكلم موني أحسن لي ..

فطوم : هههههههه منو هاي بعد موني ؟؟؟
هزاع : بيني و بينج ما أعرف اسمها ..لكن هي تدلع عمرها موني و أنا أسايرها ..
فطوم : ههههههه الله يقطع سوالفك طبعا من كثر اللي ترمسهن ..
هزاع : ههههه شسوي يوم البنات مستقطعات علي؟؟؟ شسوي يعني ..
فاطمه : هههه واااضح وااضح .. هههههههه
هزاع : انزيين قومي عن شكلي يالله ..
فطوم : سلم على موني ..
هزاع : أفاا علييج انتي بس ما طلبتي ..من عيوني " و اشر على عيونه "
فطوم : تعرف هزاعي و الله شكلك عذااب ...لو ما كنت أخويه جان ما فوتك ..
هزاع : واااي أمايه تعالي اقري علي .. تف تف تف من ثمج ..
فطوم :أفاا علييك ما طلبت من عيوني ..

و شرد هزاع عن فطووم قبل ما تسوي أي حركه مينونه .. يعرفها أخته مينونه و عادي بتفل عليييه .. هههههههه

هزاع ما انتبه لابوه .. و ياي بيظهر من البيت ..
بوهزاع : هزاااااااااااااااااااع
التفت هزاع : هلا و الله .. هلا بالطش و الرش و ماي الورد في الغرش .. هلابالشيبه هلاااا ..

بو هزاع : شااب شعر رااسك ..قول آآآآآآآآمين ..

هزاع : وااااي بسم الله علي " و باس أبوه على راسه "
بوهزاع : وينك انته عن الصلاة .. ليش ما ييت المسيد ..
هزاع : هاااه .. اممممم ؟؟ و الله راحت علي نومه ..
بوهزاع : هب منك من السهر الزايد .. حسبي الله علييك ..
هزاع : ههههه ابويه الله يهديك و منو قالك اني أسهر ؟؟ " يستهبل الاخ "
بوهزاع : طبعا انته و هالبنات الصايعات اللي ترمسهن .. حسبي الله عليك .
هزاع : أفااا انا أرمس ... منو قااال ؟؟ يالله يالناس يا حبهم للقيل و القال و يطلعون سوالف على الناس ..
بوهزاع : قص على بتاني انزيين .. شو شايفني ياهل جدامك عشان تقص علي ..
" هزاع فخاطره .. الله يغربلج يا فطوم .. محد امشكلني غيرج .. "
هزاع يغير الموضووع : ابويه أنا صليت توني فالغرفه ..
" سكت بو هزاع عشان يفهم هزاع انه هب راضي على تصرفاته "
(لحظه صمت بين الاثنين )..
هزاع : انزيين ابويه اسمحلي .. أنا بظهر الحيين ..
بوهزاع : ع ويين ان شااء الله ؟؟
هزاع : ع وين ع حمرعين .. هههههههه
" ما ضحك بو هزااع ... "
هزاع : انزيين يلا أنا ماشي .. و قام ..
بوهزاع : ويين بتسير ما قلت ؟؟
هزاع : و الله ماشي الا جز و لف و دوران فالشوارع .. " قال جي بس عسب يغايض أبوه هو اصلا ساير حق ربيعه حريز " ..

بو هزاع : مالت عليك من ولد .. بدل ما تسير تزور هلك .. تتلفلف فالشوارع .. بيت عمك من متى ما طبيته و عمتك من متى ما سلمت عليها .. طبعا ولد رغدي ..همه الوحيد المغازلجيه و الصيااعه ..

" هزاع أبدن ما حب اسلوب أبوه وياه .. ليش هو هب ولد مراهق فالثانويه و لا انه بعده ما تعدى العشرين ..ريال كبير عمره 23 سنه ..."

هزاع : يلا ابوويه اسمحلي ... " و ظهر متضاايج " ..

هزاع فخااطره .. أوووف و الله سالفه ..شو ها يا ربي من ظهرت عزووه من البيت و ابويه طايح فيني أنا طبعا .. صرت أنا شغله الشااغل .. و الله حراام ياخي .. الوالده من صوب كله تحن علي عرس و عرس ..حتى احس عمري تعقدت و الوالد الله يهدييه كله إلا حياتك كلها صياعه و لعب ..

" قاطعت أفكاره وحده من ربيعاته اسمها خلود .. " و رن التيلفون ..

هزاع : هلا خلوودي ..
خلود : هلا حبيبي هلاا .. شحالك هزااعي .. ؟؟
هزاع : تمام حبيبي انتي شحالج ؟؟
" هزاع يحس عمره يستلطف هالخلود ..اولا لانها مزيونه و ثانيا لانه اسلوبها حلو فالكلام .. فهو يميل لها واايد " ..
خلود : دااام انته طيب يا قلبي لا تحاتي ..
هزاع : فديت عمرج و الله ..
خلود : حبيبي وينك انته الحيين ؟؟
هزاع : إلا فالدار طويله العمر .. ماشي بدق حق واحد من الربع عسب نتخاوى .
خلود : أووكي حبيبي بخليك الحين ..لأن الوالده تناديني و إن شاء الله برمسك اليوم فليل ..
هزاع : أووكي الغلا .. الله يحفظج ؟؟
خلود : مع السلامه عيوني . تيك كير ..
سكر هزاع عن خلود .. و دق على ربيعه حريز ..

( طال عمركم .. حريز هذا وااحد فناان و عليه سوالف عجيبه ..و هو بعد ما شاء الله علييه مزيوون بالقو ..لكن هب شرات جمال هزاع ..لكنه بعد مزيوون .. هو من بوظبي لكن أمه من راس الخيمه و أبوه يشتغل فراس الخيمه .. فهو يسير فالويك اند راس الخيمه لانه يدرس فالشارجه فكليه هندسه الاتصالات .. المهم حريز دلوع امه و ابوه .. يعني بزي من الدرجه الأولى و فنفس الوقت رااعي حركات و سوالف و ما تطوفه سوالف البنات طبعا دامه مترابع و يا هزااع .. )

حريز : مرحبا .. مرحب السااع .. توه ما نور الموبايل ..
هزاع : المرحب باجي .. هلا و الله ..
حريز : هلا و الله و غلااا ..
هزاع : وينك يالقاطع ؟؟ ما شفناك اليووم ..
حريز : طال عمرك دااري المناار ..
هزاع : أي منار بعد هذا ؟؟
حريز : المنار موول ..أي منار يعني ..
هزاع : أهاا ..قول جي من البداايه . .الا تعال شتسوي فالمنار .ليش انته ما رديت الشارجه ؟؟
حريز : لا الغالي .. بعدني فراك ..
هزاع : يعني ما داومت اليوم ؟؟؟
حريز : لا و الله .. حسيت عمري محمووم شوي و قلت بأجز اليوم ..
هزاع : سلامات يالغالي ما تشوف شر ..
حريز : هههههه أسولف ترااني هب محموم ذاج الزود . .بس عاد انته تعرف الوالده . قالت لي ما شي سيرة الشارجه و أنا أقولك ما صدقت انسدحت فالفراش و ما علي من حد .. ههههه
هزاع : ههههههههههه .. الله يغربل بليسك انته بعد ..
حريز : شنسوي .هاي حالنا .. لحظة لحظة ..مرحبا الساع هلا و الله بشيخاتي هلا .. " شله بنات كانن مارات و سون له طااااف "

هزاع : هههههه الله يغربل بليسك .. حتى و انته محمووم ..
حريز : شنسوي بوطبيع مايوز عن طبعه .. المهم بتخاويني ..
هزاع : لا و الله ما أقدر الحيين .. ليش انته ما بتي الشارجه ؟؟
حريز : بيني و بينك تعباان . و أحس ما فيني هبه . .
هزاع : تعال لااه خلنا نسير نجز يا قووم خالد و سعود و سلطاان و الشله الفاسده ..
حريز : يعني تعترف إنها فااسده ..هههههه دام نحن وياهم أكييد بتكوون فاسده .. ههههههههه
هزاع : ههههههههه لا أنا ما يخصني .. انتوا الفسااد .
حريز : الا انته الرااس العوود . .ههههههههههه
هزاع : ههههههههه .. انزيين أنا بخليك الحييين و دق لي اذا بتي أنزيين .
حريز : خلاص الطيب ..افا علييك انته بس ..
هزاع : أوكي حبيبي ..يلا مع السلامه ..
حريز : أوكي الغلا يلا فحفظ الله ..

" و سكر هزاع عن حريز ربيعه .. و يلس يحوط فالسياره .. فجاه حس عمره متوله ع عزة أخته ..قال ليش ما أطب عليها البيت .. و حول صوب بيت قوم عزة .. "


نهـــــــــــــايــة البـــــــــارت ..

بانتظـــــــــــــــار ردووودكــــــــم وتعليقاتكـــــــــم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 15:46

@@ الجــــــــــــزء الثالــــــث @@




قووم عزة كان عندهم ضيوف .. هذيل الضيوف يصيرون عيال خاله راشد .. و هم من بوظبي ..
( فبيـــت ابو رااشد ) ..
بو راشد : و هاااي سوالفك يا حمدااان .. ههههه
حمدان : و الله شو نسوي عمي هاي هي الدنياو هاييل هن بنات هالزمن .
راشد : بس أنا محــد شرات مرتي ..فديت عمرهاا . .
حمدان : الله الله ع الحب ..
راشد : طبعا أحبها و اموت فيها بعد ..
حمدان : ويلي منك ما تستحي انته .. يا جماعه اشهدوا انه هالريال بيخربني
بوحمدان : ليش انته ناقص .. تراك خارب خارب يا ولدي ..
" فهاللحظه ظحكوا راشد و ابوه ..لأنه صدق حمدان خارب خارب " ..
حمدان : هين ..هين يا بوحمدان . بعدين بنتفاهم يا محمد بن حمد ..
بو حمدان: أصغر عيالك لااه ..
حمدان : لا فديت أبوي أنا.. بس بعدنا بنتفاهم بعدين ..



( و فصالة الحريم )

هند : ههههههه .. اسميج سوالف عزة .. تعرفين و الله جنج وحدة قدنا ما يبين عليج انج معرسه ..
عزة : هههه فديتني بعدني شباب . ههههههه
هند : يا ويلي من مجتووم .. عذااب هالانساان ..
عزة : هييه فديت عمره طالع على أبووه ..
هند : يا ويلي عيل من أبووووه .. و غمزت لعزة ..
عزة : لا تحاولين حبيبتي .. ابووه يحب أم مجتووم و يموت فيها ..
هند : ههههههه الله يهنيهم ..

( و نرجع لميلس الرياييل )
وصل هزاع البيت و كالعادة يدخل بلا احم و لا دستور ..لأنه البيت ما فيه بنات و هم أصلا متعودين عليه .. و من حسن الحظ راشد كان ظاهر ساير اييب ولده مجتوم عشان يشوفونه .. و كان راجع و يا ولي العهد شرات ما هزاع يسمييه ..

رااشد : مرحب السااع .. هلا و الله .. و أنا اقول ليش البيت منور اليوم ..
هزاع : احم احم .. منور بوجودي .. هلا بو سنيده " و توايه و يااه "
شحالك الغالي .. عسااك طيب يالنسييب ؟؟

راشد : داام انا ويا عزونتي أكييد طيب ..
هزاع : يا ويلي من أختي مخشعتنك . .أشكر فنها بصراحه ..
راشد : هههههه حسبي الله عليك ..
هزاع : فدييت أنا هالويه .. عطني اياه عطني اياه ..
" و شلاه من ايد أبوه و يلس يبوسه و يلعبه .. "
هزاع :فديت شبيهي أنا ..
راشد : وييي بسم الله ع ولدي ..
هزاع : و الله العظيم انه يشبهني ..انته شفت صورتي يوم صغير نسخة طبق الاصل مني .. جنه عزوه مسويه كوبي و بيست ..

راشد طالعاه بنظرة نقمعه ع الكلام اللي يقووله .. عيب هالسوالف ..
هزاع : لا اطالعني جي .. و الللله .. ههههههه " و يلس يظحك .. مينون هالانسان و بعد مجتوم يلس يظحك .. " و جان يرن تيلفون هزاع ..
رااشد : هاا الحبيبه هااي ..
هزاع : لااا أنا هااي عاد اسميها الأسده ..
رااشد : هههههه ليش ان شااء الله .. ههههههه
هزاع : ياخي و الله متوحشه .. داام متوحشه ليش ترمسيين ..
راشد : رد عليها . لا تعور قلبها ..
هزاع : اسمع اسمع . و حط ع السبيكر ..
هزاع : مرحب السااع ..
بدور : أووووف سنه انته لين ما ترد ..
هزاع : اسمحيلي حبيبتي ..
بدور : حبك بريعصي .. قول آآميين ..
هزاع : فديتج ليش محرجه ؟؟
بدور : تفداك قطو و تفدتك قمله .. قوول آآميين ..

هزاع يكلم راشد اللي ميت من الظحك : شفت يوم أقولك أسده لا تلومني فييها ..

بدور : ايي انته منو تكلم ؟؟
هزاع : منو يعني ولدي حبيبي ..
بدور: شووووو ؟؟ انته عندك ولد ؟؟
هزاع : طبعا .. مكتومي كلمها ..قولها هلا يالاسده ..
مكتووم : ه ه ه ه هلااا يل يل يل يل أسسسسسده .. " الولد ما يعرف يرمس هههه يحليله بعده صغير "
بدور : مالت ع ويهك .. يالحلط ليش عيل ترمسني ..
هزاع : محد حلط غيرج انتي ياللي ميربه . و الله انتي اللي داقه هب أنا ..
بدور: مالت ع ويهك يالسبال ..
هزاع : محد سبال غيرج يالقرده ..
بدور :زوول عن ويهي ..اأكرهك ..
هزاع : مالت ع ويهج ... أنا حتى أكرهج .. يلا يلا وحده ما تتعبر ..
" و سكر عنها .. و رااشد ميت من الضحك .. "
رااشد : اسمييك سوالف يا هزاع ..
هزاع : شفت هالاسده الهرمه .. بس عرفتلها .. أعجبك هااه .. وغمز له
راشد : الا تعجبني و نص .. تعاال حيااك ..
هزاع : وين وين .. خلنا نسير داخل ..
راشد : لااه داخل في حريم .. تعال عندنا ريايل فالميلس ..
هزاع : لا يبووك فشله ..
راشد : شو فشلته انته بعد ..؟؟ متكشخ و متزقرت كالعاده ..
هزاع : قوم قوم خل نظويلنا كم من بنت ..
راشد : ههههه عبالك بدخلك ع الحريم ..
هزاع : هههههه هي ليش لاا ؟؟
راشد : الله يهديك يا هزاع ..
هزاع : هي يا ريال الله يخلييك ادعيلي فصلاتك ..
رااشد : و ليش انته ما تدعي حق عمرك فصلاتك ؟؟
هزاع : أدعي و الله أدعي لكن أحس دعوتي هب مستجابه ..
رااشد : طبعا من العلوم اللي تسويها ..
هزاع : اييي بس عااد لا تفشلنا جداام العرب ..
رااشد : حيااك حيااك هزاع ..



راشد و هزاع :السلااام عليكم و الرحمه ..
الكــــل : و عليكم السلام و الرحمه ..
بوراشد : هلاااا بهزااع .. هلا و الله اقرب اقرب ..
هزاع : قرييب قرييب عمي .. شحالك يالغالي ؟؟
بوراشد : بخير طاب حالك .. انته شحالك و شحال أبوك ؟؟
هزاع : هههاي الشيبه متلعوز بهالمدواخ و ملعوز العيوز وياه الله يهديه .
بوراشد :هههههه ليش بعد بعد ما طباه ؟؟
هزاع : يوم سعيد بيآخذ سعيده و بيبيض الديج و هزاع بيعرس هذيج الساعه هو بيطبه ..
بوراشد : ههههههههه ليش يعني يوم هزاع بيعرس ؟؟
هزاع : شسوي عمي كل ما ايي بخطب .. البنات يموتن علي اللي بتنتحر و اللي بتذبح عمرها و اللي بتذبحني و اللي بتذبح زوجتي المستقبليه .. ههههههه و الله ما عرفنا لهن ..
" الكـــل ضحك ع سوالف هزاع .. و خصوصا طريقته فالرمسه . واايد اسلوبه يميل لاسلوب حمدان .. "
بوحمدان : ما عرفتنا عيل يا بوراشد ؟؟
بو راشد : طال عمركم هذا هزاع بن سيف ال ........ ..
راشد : أو بمعنــى ثاني .أخو زوجتي المصون ..
هزاع : هههههه المصوون و لا المحفووظ ..
راشد : هههه باايج يا ربي ..
هزاع : شسوي طالع عليك .. " مرحبا الساع " و سلم على بو حمدان و حمدان ..
حمدان : يا هلا و الله .. تشرفنا ..
هزاع : و الله أنا اللي تشرفت ..
حمدان : منو هذا ولدك ؟؟
هزاع : واااي بسم الله علي ..بعدني عازب ما عرست ..
حمدان : ههههه عيل منو ؟؟
هزاع : هذا ولد اختي المصووون .. مكتوووم ..
حمدان : ما شاء الله عليه مزيون ...
هزاع : اكيييد طالع على خاله ..
بوراشد : إن شاء الله يطلع على خاله فكل شي الا فحركاته .
هزاع : واااااااااااي لا لا لا ليش إن شااء الله ؟؟

" ورن تيلفون هزاع .. "

راشد : هاا الأسده ؟؟
هزاع : هههههههههه .. لا لا .. هذي الرضيعه ..
راشد : فطيم .
هزاع : هي فطيم .. خذ لعوزها شوي ..

خذ راشد التيلفون عن هزاع ..
راشد : الووووو
فطيم : انت يالصايع وينك ؟؟؟
راشد : أفاا الحيين أنا صرت صايع يا فطيم ..
فطوم : لا لا لا هذ هب صوت الصايع .. منو أنت ؟؟
راشد : توقعي انتي ؟؟
فطيم : اممممم " و بعدين شهقت " رااااااااااااااشد .. هلا و الله ..
راشد : هلا و الله و غلا ا.. شحالج ؟؟
فطيم : تمام الحمدلله .. انته شحالك .؟؟ و شحال مكتوموه و الله متوله عليه .
راشد : كلنا تمام و يسرج حالنا .. و داام متولهه حياج الله تدلين البيت ..
هزاع : و الله لخبر عزوووووه .. و الله العظيم لخبرها ..
راشد : شو تخبرها بعد ؟؟
هزاع : انك تقول حق فطيم انك متوله عليها ..
راشد : سير زوول ..

" المهم تموا يسولفون .. و بعدين هزاع ترخص منهم يوم جرب يأذن المغرب .. و طلع يسلم على عزة اخته " ..

هزاع : عزيزة اللزيزة تعالي براا شوي ..
ظهرت عزة و توايهت و يا أخوها .. : هلا بالغالي .. هلا بالقاطع هلا .
" المهم تم يسولف وياها تقريبا 10 دقايق و خبرها عن سالفة راشد و فطيم هي تدري انه سوالف لكن اتفقت و يا هزاع انهم يلعوزون راشد و هي اونها بتزعل منه ..ههههههه حسبي الله على افكارك يا هزاع .."

المهم بعدين روح هزاع و رد البيت مع انه ما كان له نفس متضايج من سالفته اليوم العصر مع أبوه .. هو يعرف انه ابوه يحبه و يبي مصلحته لكن في طيق و اسلوب و تعامل .. هو كان فخاطره يكلم عزة فهالموضوع .. لكن الوضع ما سمح ..لكن قال انه بيكلمها بعدين .. المهم سار المسيد و صلى و خلص و للاسف ابوه ما شافه لانه كان ساير المزرعه ..

المهم هزاع سار عند فطوم اللي كان تنرتبشه و مستانسه يالسه تسمع أغاني
و ترقص و شاله الدنيا شل ..

هزاع : حوووو انتي صليتي .
فاطمه : الحمدلله .. صليت .. " و رجعت تكمل رقص "
هزاع : ليش ترقصيين ؟؟
فطوم : أوووف حرام . هزاعوه أنا مكبوته من فتره خلني أعبر عن نفسي شوي ..
هزاع : بالرقص تعبرين عن نفسج ..
فطوم : اللي يقوول أبدن .. شريف مكه عندنا ..
هزاع : عطيني الرموت المهم تم يغير القناه لين ما حط أغنيه روض القلب و قام الشييخ ايوول عليها و الله انه عذاب و المهم تمت فطيم ترقص وياه و هو ايول و يعلمها كيف تيوول و من اغنيه لغنيه .. و بعديين يت أمهم و قطعت عليهم الجوو ..
الام : الله يغربلكم بثنينتكم .. ليش مطولين ع الصوت و الاغاني شاله الدنيا
هزاع : أنا مالي خص هاي فطيم ..
فطيم : أنا ما يخصني ها هزاع ..
الام : مالت عليكم جان صدق و حق ,, بيت فسق و فجور ..
هزاع : ماماتي حياتي .. ريلااااكس ..
الام : تركلست عيونك بلااا ..
فطوم : هههههههههههههههههههههه
هزاع :جب انتي بعد ..
" سارت الام و سكرت التلفزيوون " ..
الام : و الله ان فتحتوه الحيين .. ماتلومون الا نفسكم ..
" و روحت محرجه .. أصلا هي يايه محرجه من البشكاره .. لانه البشكاره كسرت صحون اليران و انتوا تعرفون عاد الحريم كيف يحرجن الله يعين"

المهم يلسوا هزاع و فطوم . .. و سكتوا 5 دقايق ..
هزاع : تعرفيين فطوم ..
فطوم : هلا هزاع ..
هزاع : أنا أحس اني بآخذ وحده اسمها روضه ..
فطوم : ههههه أنا أحس انته بتآخذ وحده اسمها هند ..
هزاع : الله لا قاال .. ما اريدها تكون عصبيه شراات أمااايه ..
فطوم : فدييت امايه تتمنى وحده شراتها ..
هزاع : فطوم لا تفهميني غلط بالعكس أصلا انا أتمنى وحدة شرات أمايه و لا عزووه .." و سكت فتره و يعدين قال " و لا انتي ...
فطوم صدق ستانست : يا ويلي .. فديتك هزاعي ..
هزاع : بس عااد لا تصدقين عمرج .. بس تعرفين أحس كل وحده اسمها هند لازم تكون عصبيه ..
فطوم : هب شرط ..
هزاع : مادري و الله ..


" و سكتوا شوي .."
فطوم : هزاااع بقولك شي بس لا تزعل ..
هزاع :قووووووووووووووولــــي .
فطوم : بس صدق ما تزعل .. أووكي
هزاع : قولي و ما بزعل ..
فطوم : هزاع .. انته متى ناوي تطب هالسوالف ؟؟
" تضايج هزااع . .صدق تظايج من الخاطر . .أوووف يا ربي ليش كل حد يقول لي جي .. ليش الناس كلها حاطه دوبها من دوبي أنا شسويت الحين ..
بعني لاني أول واحد أرمس و لا بكون الأخير .. أووووف .."

قاام هزاع عن فطيم و هو صدق متضايج .. و قامت هي وراه .. )
فطوم : هزاع . .انته قلت ما بتزعل ..
هزاع : فطوم انتي الحيين شو تبين ؟؟ أنا هب متفيج و الله ..
فطوم :أووكي خلااص. يلا مع السلامه .. " و روحت عليه "
هزاع تضايج من عمره لان حس انه فطيم روحت زعلانه ..لانه هو صدق اسلوبه كان أبدن مش حلوو ..

( في بيت بوراشد )
دخـــل راشد على عزة ..
راشد : مرحباااا ملااااييين و لا يسدن يا قلبي ..
عزة " من دون نفس" : أهليييييييين ..
"راشد حس انه فيها شي " : شبلااج حبيبتي ؟؟ ليش زعلانه ؟؟
عزة :مافي شي ..
راشد : عزاااا .. هب علي أنا هالرمسه ..
عزة : يا سلام و الله يوم بتذكر انته شسويت و شو قلت بعدين تعال كلمني ..
راشد : افاا أنا شسويت ؟؟
" عزة سكتت " ..
" راشد خاف .. يا ويلي أنا شسويت عشان هي تزعل .. ليكون ع سالفه اليوم الصبح .. "
راشد : عزااني .. انتي زعلانه عسالفه اليوم ..
عزة : لا ..هب عشان هالسالفه ..
راشد : عيل ليش يا عيوني و الله ما يهوون عليه زعلج ..
عزة : خبرني هزاع عن سوالفك انته و فطيم ..
" راشد انصدم .. أنا براويك يا مسود الويه يا هزااعهوه .. مالت ع ويهه "
راشد : حبيبتي و الله جذوووووووووووب و الله العظيم أخوج جذاب .. عزاني ..لازم آخر واحد انتي تصدقينه فهالكون هو أخوج هزاع . لأنه أكبر جذاااااااااااااااااااااااب فهالكون ..

عزة : يا سلااام و بعد تسب أخويه ..
راشد :و الله انه جذاب .. كل ما فالسالفه انه فاطمه أختج قالت انها متولهه ع مجتوم و أنا قلتلها دامج متولهه تعالي .. بس و الله و الله جي السالفه ..

" عزة بس خلاااص بتضحك .. يا ويلي هالكثر راشد يخاف مني .. الله يغربل بليسك يا هزاعووه مخلني أخوف زوجي .. "

( بس عزة حبت تتغلاااا ع راشد .. ) و سارت و يلست على السرير .. راشد : عزووني عيووني و الله العظيم ما في شي بيني و بينها .. الحين حد عنده القمر و يطالع النجووم .. فديت عمرج لا تزعليين ..
" عــــــــزة سااكته " ..
راشد : عزااااااااااااااا يلاا عاااد ..
عزة " ابتسمت و خذت نفس كبير "
راشد : حبيبتي و الله آآسف . خلاص ما برمس فطيم مرة ثانيه ..
عزة : رااااااااااااااااااااشد .. ههههههههههههههههههه
راشد : يالسخييييييفه .. خلاااص أنا الحيين زعلان ..
عزة : هههههههه لا حبيبي لا تزعل بس هذا هزاع بو الأفكار ..
راشد : الله يقطع سوالفه .. لا لا لا خلاص أنا أخوج هذا لازم أحقد عليه ..
عزة : حرااااااااام .. هو بس يحب يسوي سوالف .. بعدين أنا كنت حابه أشوف غلااي عندك ...
راشدبابتسامه شاقه الحلج .. : غلااج ..يا ويلي من غلاج .. غلاج فاق الغلا كله .. يا ويلي منج .. انتي قلبي و روحي و عقلي و حياتي و كل شي حلو فحياتي متجسد فصورتج ..
عزة : يــــــــــــــــــــالله .. عن أصدق أنا بس ..
راشد : تعالي تعالي .. و بسج من الرمسه الزايده ..

( المهــــــــــــــــــــم مر هاليوم ع خير و يا يوم الأحد اللي كان كوول بصورة عامه .. هزاع كالعاده ما ييلس وااايد فالبيت .. و فطوم حياتها رقاد فرقاد ..و الام و الابو كل واحد مشغول فحاله .. )

فمكـــــــــــان ثاني من اماراتي الحبيبه .. و بالضبط فبوظبي ..

أم حمدان : فديتك يعني لازم تسافر .. دخيلك يا عيوني لا تسافر ..
حمدان : أماااايه لازم أساافر ..بعدين هاانت .. اللهم 3 و لا 4 شهور و خلاص بخلص ..
هند : حمداانوه .. خذني وياك ..
نجلاء : لا لا لا أنا بسير وياك ..
هند : انتي لااااا .. قلاده وحده . ..
نجلاء : السنه اللي طافت كنتوا تقولون ثانويه عامه و ثانويه عامه و خلصت الثانويه ..
حمدان : اسمحولي الغاليين و الله ما أقدر أخذ أي واحد منكم . .بس لا تخافون ترا أبويه عزم هالسنه بنسافر لندن ..
نجلاء : واااااااااو واايد كيوت .. هب السنه اللي طافت مصر و لبنان ..
هند : بس لبنان صدق عذااااااااااااااااب ..
" المهم سلم عليهم حمدان و بعد الوداع الحار و الدموع الكثيرة روح حمدان و سار المطار " ..
خلوني أخبركم عن هذي العايله ..
( بو حمدان : ريال عاقل و فاهم ..عنده مجموعه شركات و هو واايد يحب الشغل ..لكن عنده كل شي بحدود يعني متشدد شوي .. لكن اللي يقردنه يكون وياه مثل العسل ..)
( أم حمدان : حرمه طيوبه ووايد حبوبه ... تحب الحريم و سوالفهن و تحب السفر و الحل و الترحال ..)
( حمدان : أحلاا ما خلق ربي .. ولد يذبح بحلااته .. يعني صدق صدق جميييل من الخاطر .. يعق الطير من السما .. البنات هن اللي يركضن وراه . هو مغازلجي و راعي حركات سوالف ..بس يحقله ع الجمال اللي عنده .. صدق صدق عذاااب هالانسااان يعني صدق حلوو .. هو يدرس فلندن من 4 سنوات و هاي السنه الأخيره .. )
( هند : بنت حلوة و مزيوونه .. تقريبا مثل درجه جمال هزاع .. يعني حلوة و مزيونه .. البنت مسولفجيه .. و تحب االطلعه و السيرة و اليييه .. و ما تحب السوالف و الحركات يعني سيده سيده .. ما عندها هالسوالف .. ووايد تظارب و يا أختها نجلاء )

( نجلاء : أصغر وحده و آخر العنقود ، دلوعه و ما يليق عليها "هههههه"
لا صدق واايد تدلع .. بس ما يسوولن له اسالفه دووم . لنها تدلع هلى اشياء تافهه .. وايد تحب حمدان أخوها و مغرورة بجماله و كله تخق فيه .. هي بعد مملوحه و حلوة .. بس هند اكييد أحلا منها . هي خقاقه شوي .. بس طيوبه بصورة عامه )

حمدان قبل ما يسافر سار و سلم ع الأهل بسرعه .. بنات العايله يصيحن على حمدان .. حمدان يعرف انه محبوب من قبل بنات العايله و كلهم يتمنونه .. لك نهو ناوي انه ما بيآخذ أي وحده من بنات العايله ..

المهم سافر حمدان و بعد سبع ساعات تقريبا و صل بريطانيا .. سار شقته اللي هناك صوب الجامعه .. المهم بعد ساعتين من وصوله رن موبايله ..

حمدان : هلا و الله .. هلا و الله و غلا بقلبي هلااا ..
وضحه : أهليييييييييييييييين حبيبي .. الحمدلله على سلامتك يا قبلي . .أفاا توصل و ما تخبرني ..
حمدان : لا و الله يا عيوني .. توني وااصل إلا ..
وضحه : انزيين تعال الكانتين اللي تحت .. خلني اشوفك يا قلبي متولهه عليك من الخاطر ..
حمدان : وضوحتي و الله متعايز يا قلبي .. توني وااصل و تعبان . .
وضحه : أفاااااااااا .. خلاص أنا زعلت ..
حمدان : لا لا خلااص خمس دقايق و اكون عندج ..

( حمدان يحب وضحه .. متعرف عليها من 3 سنوات .. أول سنه كانت وضحه ما تدانيه و ما تحبه ..لكن سبحان الله مقلب القلوب .. كيف انجلبت وضحه و عشقت حمدان .. و حمدان صدق حبها " على قولته " و أونه بيتزوجها .. لأنه علاقته فيها وااايد قويه .. يعني دوم يدرسون مع بعض و يسولفون مع بعض و حياتهم كلها مع بعض .. ليش حمدان حبها ؟؟؟
حبها لأنها ما كانت تسويله سالفه و تعطيه ويه .. هي راعيه حركات لكن تعرفون البنات كيف يتعاملن مع الشباب .. يعني كانت حركات انها ما تسويله سالفه عشان هو ينجذب لها .. و هي صدق حبته أصلا منو ما يحب حمدان .. يا ويلي منه .. )

وضحه كانت ياله ع البار .. و ياها حمدان ..
حمدان : هلا و غلا ..
وضحه : أهليييييييييييين حبيبي ..شحالك ؟؟
حماد : بخيير يا عيوني .. دام انتي بخير لا تحاتين ..
وضحه : و الله متولهه عليك يا قلبي ..
حمدان : أنا أكثر يا حبيبتي ..
" و يلسوا يسولفون و يتغزلون فبعض .. لين ما وصل جيسين و جيسيكا ربعهم ..
جيسين : هاااااي داااني .. How are you ??
حمدان : هاااي جيسين .. Iam fine how are you ??
" و سلموا على بعض .. " و بعدين روحوا حيسيكا و جيسين ..
و تم حمدان يالس و يا و ضحه و يسولف وياها .. لين ما صارت الساعه وحده فليل بعدين استسمح منها و روح .. عشان عنده باجر دوام ..





( و نرجــــــــــــع للإمارات )

فطوم مطوله ع الاغاني و مشتغله من الصبح رقص فرقص .. اليوم رجعت من الجامعه الساعه 12 ..و الاربعاء أكييد لازم تستانس ..
فطوم : سويتلي مشااكل .. سويتلي بلااوي .. تشرب معاي و تآآآآكل ...
" و دخل عليها هزاااع " ..
هزاع : ايوااااااااااا ...أيواااا .. يلا يلا يلا .. يسلاام يسلام .. هيه هيه ...
هزاع : غيري غيري القناة ..
فطوم : اقولك نجوم هالايام واايد صايرة سخيفه ..
هزاع : عادي أي شي ..المهم تغيرين روتانا ..
فطوم : من عيوني " و أشرت على عيونها " ..
المهم غيرت فطوم القناه و حطت نجوم الخليج اللي كان فيها يا وصفه الحب .. عااد فطوم و هزاعوه عشقهم يا وصفه الحب ..
فطوم : يا وصفه الحب يا دكتوري و طبي .. يا راحه .................

" المهم نص ساعه من الربشة و الرقص .. و ما قاطعهم إلا دخوووول رند المفاجئ " ..

رند : مرحبببا الساااااااع ..
هزاع : الله يبحصج خرعتيني ..
فطوم :رندددوووه يالسباله .. لا تدخليين جي مرة ثانيه .. .
رند : مالت ثم مالت ثم مالت .. مالت على ويوهكم .. هذا يزاتي يايتنكم أزوركم ..
هزاع : تراج مطيحه فبيتنا 24 ساعه ..
رند : اسكت انته صار لي اسبوع و 3 أيام هب طابه هالبيت ..
فطوم :ههههه ما شاء الله تحسب بعد ..
رند : بس بس خلاص أن زعلانه .. انتوا ما تستاهلون حد اييكم ..

" و قاطعتهم عزة .. اللي كانت يايه هي و مجتووم " ..
عزة : لا و الله ما عاش و من زعل الغلااا ..
رند : فديت عمرج و الله شحالج عزووه ؟؟؟ "و سارت تسلم عليها "
عزة : هلا رنوده .. أنا تمام يا قلبي انتي شحالج ؟؟
رند : داام انتي بخير لا تحاتيين ..
" ساروا فطيم و هزاع يسلمون على عزة "
فطيم : فدييت أنا ولي العهد اللي طالع على خالته ..
هزاع : قوومي لاااه .. فديت أنا ولي العهد اللي طالع على خاله ..
رند : سيرواا لاااه فديت أنا ولي العهد اللي طالع علي أنا ..
عزة : بس لااه . .فديت أنا ولي العهد اللي طالع على ابوه ..
هزاع : هههههههه هالكثر . .و من الحب ما قتل ..
عزة : ولااا يخصه .. ليش تقول هالمثل ؟؟
هزاع : هههههه تراني ما اعرف غيره ..
رند : اسمحيلنا عزيز .. شنسوي بالجاهلييين ؟؟
هزاع : قطيييييييييييييعه ..
رند : تقطعك قووول آآآميين ..
فطوم :يا ويلي عايله متوحشيين الله يلقعهم ..
عزة : هاتوا الولد .. عن يتعلم هالألفاظ بعد ما فينا .. تعال ماماتي ..
هزاع : نو نو نو نو . .أنا بآخذه وياي .. بنظهر نتمشى شوي أنا و هو ..
عزة : ههههه ليش شقالولك ؟؟ مينونه أخلي ولدي عندك ؟؟
هزاع : ليش شقالولج ؟؟؟
عزة : حبيبي ما قالولي شي بس أنا يايه أسلم ع السريع لانه بعد ربع ساعه بيمر علي راشد و بنسير نتعشى ..
فطوم :وناااسه بسيير وياكم ..
رند : صدق وناسه .. أنا حتى بسير ..
هزاع : مستقطعات الله يبحصهن .. عنلاتكن ماشي طلعه ..
فطوم :هزاااااااااااااااااااع يلاا عاااد ..
هزاع : أوكي أوكي . .شوفن خلو عصافير الغرام مع بعض و بنظهر نحن الاربعه بس بشرط ..
رند : آآآمر الشييخ ..
" هزاع حول ويهه صوب فطوم "
" فطوم : أوووف آآآآآآآآآآمر .. "
" هزاع بابتسامه خبيثه : تنفذولي طلباتي كلها لمده اسبوع ..
فطوم :ما يرزا علينا بنظهر ويا الدريول ..
هزاع : ماشي طلعه إلا ويا شيخج ..
فطوم : عزووووووووووووه شوفيييه ..
" عزا تضحك ع خبال اخوانها ... "
" هزاع غمز لعزة .. عشاان توافق على اقتراحه "
عزة : خلاص فطيم يلا سيروا ويااه و خلوا ولدي عنكم .. ههههههه
فطيم : لا حبيبتي ..حشى و كلا هب ظاهره ويااه ..
هزاع : زوولي .. رندوووه طووفي يلاااا . .
فطيم : اييه يالسخييف بظهر . أووف منكم ..

( المهم روحت عزة لأنه راشد زوجها ياها .. و ساروا يتعشون فالمطعم .)
( أما فطوم اكشخت و تزقرتت .. و رند كانت كاشخه لأنها أصلا ظاهره و الصايع بعد تكشخ ع الآخر و مكتوم بعد كان كاشخ .. )

" ساروا صحارى و كان شكلهم وايد كيوت .. لانهم كلهم مزااييين .. "
هزاع : شوفوا انتن سيرن تمشن شوي .. و أنا و مكتوم بنتمشى رواحنا ..
فطوم : طبعا عشان يفضى له الجو حق المغازل ..
رند :لا يبوج .. نحن بنتلصق فييه ...
هزاع : هههه يالسخيفا تأصلا أنا بغازل بدونكن و بوجودكن .. ما تفرق عندي .. بس خلاص إذا انتن ما تبن تتسوقف عااادي ..

فطوم : هههههه لا لا حبيبي .. الحيين بنسير ..
هزاع : أوووكي عيل بينا كوول .. " و حول الصوب الثاني "
فطوم :هزاااع ..
هزاع : لبييه ..
فطوم :لبيت حااي يا أخووي .. اقوول ارمي بياضك ..
هزاع : ههههههههههه ...ِشوووووو ؟؟
فطوم : يعني طلع طلع ...
هزاع : يالنحيسة .. عكثر البيزات الي عندج ما تصرفيين ...
فطوم :ويييين .؟؟؟ يحليلي فقيرة منتفه .. تصدق انك لو تخبزني و تعيني و تعصرني و تنشفني ما بيطيح مني فلس حمر ..

هزاع : هههههههه انزين صدقت انج فقيرة .. كــــــــــــم ؟؟؟
فطوم : كل اللي يجي من ربنا كويس ..
هزاع : أهاا يعني تكفييييج 50 ..
فطوم :يا ويهك ..
هزاع : أووووكي 100 ..
فطوم :هزاعوه انته وين عايش ؟؟؟
هزاع : تراج انتي تقولين .. كول اللي يجي من ربنا كويس ..
فطوم : أووكي أريد ألف ..
هزاع : سيري لااااه ..500 و لا تشميين غيرهاا ..
رند : وااااي فشلتونا .. تظاربون ع البيزات .. الساير و الياي يطالع ..
هزاع : اوكي أوكي .. بس فكوني من حشرتكن .. خذي 1000
فطوم :ثانكس خيووو ..
هزاع : ويلكموووو يلا سلاااام ..

" المهم روح هزاع عشان يتمشى هو و مجتوم .. و طبعا كل ما شاف بنيه فر الرقم .. و ساعات يطرش مكتووم .. " بيخرب الولد من صغره .هههه"

( المهم هزاع خذا مجتوم و يلس يلعبه .. أما فطوم و رندووه يلسن يطمشن فالمحلات من محل لمحل .. و آخر شي خلهن اللي يبنه من جنيفر و بعد من محلات مختلفه . .المهم مع الساعه 9 دقت فطوم حق هزاع )






نهــــــايــــــــــــة البـــــــــــــــــارت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 15:49

تبــــــــــــــــــــع



المهم هزاع خذا مجتوم و يلس يلعبه .. أما فطوم و رندووه يلسن يطمشن فالمحلات من محل لمحل .. و آخر شي خلهن اللي يبنه من جنيفر و بعد من محلات مختلفه . .المه مع الساعه 9 دقت فطوم حق هزاع ..
هزاع : مرحب الساع ..
فطيم : المرحب باجي .. وينك انت ؟؟
هزاع : طال عمرج توني طالع من المسيد .. انتوا وين ؟؟
فطيم : نحن خلصنا شوبينج .. وين نخااوييك ؟
هزاع : انتن وين تبن تتعشن ؟؟
فطيم : اممم عادي على راحتك ..
هزاع : أووكي أنا مشتهي من تشيليز .. شراايج ؟؟
فطيم : نو بروبلم برذر ..
هزاع : دييل سيستر .. يلا لا تبطوون ..
فطيم : أووكي .. " و سكرت عنه " .. يلا رندوووه ..
رند : واااي يا فطوم .. هذا السبال يلاحقنا من ظهرنا من ليميتد تو .. أففف
فطوم :يويهه عباله مزيووون .. طوفي نسير لاااااه ..
....: الشيخه *********
فطوم : مالت ع ويهك .. الله يبحصك ..
رند : ايييه عن يسمعج ...
فطوم : ما سمع .. شوفي أكووه رجع مره ثانيه .. طوفي بسرعه نصعد الايسكيلتور" السلم المتحرك " ..

" المهم صعدن البنات و هالسبال وراهن و سارن تشيليز و تخاون و يا هزاع .. هزاع انتبه ع اللي يلاحقهن ..و هو يعرف انهن ما بيسون له سالفه لكن حب يتغيلس عليهن .. "

هزاع : اعتقد يا خوات أنا قلت لكن .. عن الحركات الزايده ..
فطوم : واااي بسم الله علينا من الحركات .. شسوينا نحن ؟؟
هزاع : لا و الله و هالمسعد اللي وراكن و يالس يتبسم جنه يسوي دعايه ..
رند :الله يغربله .. أذاانا أقولك ..
فطوم داست ريل رندوه عسب تسكت ,,
رند : آآآآي ..
هزاع : مكشوووفه ..مكشووفه ..
فطوم: اللي يقوول انته موول يحلييلك شريف مكه ..
هزاع رن موبايله ..
هزاع : مرحبا مرحبا السااااع ..
حريز : المرحب باجي .. مرحبا مليوون و لا يسدن يالغالي ..
هزاع : يالله الحين أنا الغالي ..
حريز : أكيييي دغالي يا عيووني ..
هزاع :منو الشييخ ؟؟
حريز : واااحد حاب يتعرف ..
هزاع : هههههههه لاااه .. عيل دخيلك طرش أوراقك مكتب سكرتيري ..
حريز :يا سلام بعد مكتب سكرتيرك هب مكتبك انته ..
هزاع : ههههههه شنسوي عااد .. كلهن ميتاات علي ..
حريز : هههههههه . وين دارك ؟؟
هزاع : طال عمرك حاليا داري الامارات ..
حريز :عيل وين باكستان .. و الله ..
هزاع : هههههه يمكن ليش لا ..
حريز : يلاعاااد قوول الغلا بتدق بعد شوي ..
هزاع :يالله و انته تخلي الغلا تدق .. ليش انته ما تدق لها ..
حريز : أكلف على عمري و أخسر عمري ليش .. خلها هي تدق ..
هزاع : ههههههه اسميك الا مفجج راسك ..
حريز : هههه شنسوي عااااد .. المهم ويين ؟؟
هزاع :طال عمرك صحارى .. يايب الرضيعه و بنت العم يتمشن و يتعشن.
مكتووم : وووووو وو وو أأانا ..
حريز : فديت مكتومي أنا .. عطني أرمسه ..
هزاع : ياخي هذا سنه لين ما يرمس و ما بتفهم منه شي ..
حريز : هي و انته الصادق و جي بتأخر ع الغلااا .. المهم بشوفه بعديين ..
هزاع :حياااك الله فأي وقت ..
حريز : تسلم الشييخ .. انزين يالله شي فخاطرك من صوبنا ..
هزاع : تسلم طال عمرك ..
حريز :تمام عيل يالله الغالي فداعه الله ..
هزاع : الله يحفظك ..

( المهم تموا سولفون و يضحكون لين ما صارت الساعه 10 و بعدين روحوا البيت .. ووصلوا رند بيتها أول .. )
هزاع : رندوووه وين بوعسكور ؟؟
رند : مادريبه بس اكيد مطيح فبيت قوم خالوه ..
فطوم :اكييد عند الحبيبه ..
رند :آآآآآآآآآه يالقهر .. لا تذكريني بهالسالفه .. مادري كيف خبركم انتوا و ما خبرني أنا ..
هزاع : ترااه يدريبج رويتر .. شو يسوي يحليله ..
" حاست رندووه ثمهااا .. "
فطوم :إلا أقوول رندووه ..
رند : يلا خلصوني أبا أمشي ..
فاطمه : انزيين . .هو هب ناوي يعرس و يآخذ نورة ..
رند : أكيييد لازم يآخذها .. لكن متى .. الله العالم و يلا مع السلامه ..

" المهم روحت رند و كملوا هزاع و فطيم طريجهم .. طبعا متزقرتيين فالرنج البيضااا .. عذااب هالرنج و حاطين خفيف الروح للجسمي و مرتبشين و اللي يرقص مجتوم .. و اللي يغني و مكتوم امبونه يجولع براسه و يهز جتوفه .. "
هزاع : شوفي يأختي الولد هواواي ..
فطوم :ههههههه ما ينلام طالع على خاله و خالته ..
هزاع : هههههههه ما خرب يوم طلع علينا ..
فطوم :هيي واااااااااضح .. ههههههههه

( المهم كملوا طريجهم لين البيت .. و كل وااحد سار ينام بغرفته )
و مـــــــرت الأيــــام و الأســــابيع و كل وااحد منشغل بحيـــاته ..
راشد و عزة سافروا اسبوع واحد ساروا فرنسا عشان يجددون حبهم و عشقهم لبعض على قولة راشد .. " ههههه الريال رايح فيها "
و المصيبه انهم خلوا مكتوم عند فطوم و هزاع . ..
بس صدق هزاع و فطيم اهتموا بمكتوم من الخاطر ..
رند واايد تغيرت فهالفتره .. ياها واحد و خطبها و هي يالسه تفكر الحيين و بعده اما ردت عليهم خبر .. أما فطوم مكمله دوامها فالجامعه و الاحوال كلها تمام .. هزاع بعده عسوالفه و مغازلجيته .. و سعيد أخيا تشجع و خطب نورة بنت خالته و الملجه بتكون قريب ..

ننتقل لعايله ثانيه .. هي عايله محمد بن حمد ال .......... " هل بوظبي "
حمــــدان بعده فلندن يدرس و علاقته بوضحه تزيد يوم بعد يوم ..
هند تدرس فالجامعه و ماشي حالها .. و نجلاء بعدها ع خقتها و دلعها ..




(فبيـــــــــــت بوهزاع )

هزاع يرمس حبيبته بالتلفوون ..
هزاع : هههههه لا و الله .. احلفي انتي بس .. هههههههه اسميج الا سوالف بس عاد غناتي عن هالحركات .. هههههه أونج عاااد .. انزيين انزيين .. و الله كل سنه و انتي طيبه .. هههههههه أفاا علييج انتي بس ..

" و دخــــــــــــــل عليييييييييييه أبوووووووووووه سييييييييييييف "

هزاع : أوووووووي سالم أنا بدقلك بعدين .. مشغول شوي الحيين ..
سارة : اووكي حيااتي .. يلا مع السلامه حبيبي امواااااح ..
هزاع : ههههههه يلا احم احم .. الله يحفظك .
" و سكــر هزاع و هو يبتسم " . ..
بوهزاع : ليش تتبسم يا بو العلوم ..؟؟
هزاع : احم احم ماشي ..
بوهزاع : الحيين انته متى بتخلص ؟؟
هزاع : خلاص أبويه الحين هاي آخر سنه و بعدين بشتغل ..
بوهزاع :يلا زيين الله يوفجك .. و بعدين لازم تعرس ..
هزاع : هههههههه إن شاء الله . و بنيييب سيف إن شاء الله ..
" استانس بوهزاع و ارتسمت الابتسامه على ويهه ... "
و يـــــــــــــت فطيم ..
فطيم : السلااام عليكم ..
هزاع و ابوه :و عليكم السلام و الرحمه ..
فطيم : فديت المزاااييين اللي يالسيين هنيه ..
بوهزاع و هزاع : احم احم ..
فطيم فخاطرها : " اسميكم الا مصدقيين عماركم " ..
(المهم تموا يرمسون و يسولفون .. )
هزاع : الا أقوول أبويه .. الشباب معزميين يسرحون صوب تايلند و ماليزيا و قالولي خلنا نتخاوى هناك ..
بوهزاع : لا لا ماشي سيره هناك ..
هزاع : لييش ان شاء الله ؟؟
بوهزاع : السنه كلنا بنسافر لندن ..
هزاع : لا و الله أنا هب مجبور أسافر لندن ..
فطوم :و أنا حتى أبويه هب داشه خاطري ..
بوهزاع : هب بكيفكم انتوا الاثنين .. بنودي يدتكم شمسه المستشفى و كلكم لازم توون ويانا و خالكم علي و محمد و خالتكم مزنه بيكونون هناك ..
فطوم :وععع و لا تقولولي خالوه مزنه بتييب بناتها بعد ..
بوهزاع :فطييم عييب شو هالرمسه ؟؟ هي أكييد هي و زوجها خلفان ..
" هزاع قام من مكانه " :أوهووو عليناا .. أبوي لا تخرب علينا عاااد .
فطوم : و أنا حتى هب سايرة مكان .. بتم يالسه فالبيت أحسن لي ..
" بوهزاع قام من مكانه " :و الله اللي ما بيسير لندن ما بيشبر مكان برع هالبيت .. " و روح عنهم "
فطوم :عافانا الله .. أبويه وااايد عنصري ..
هزاع : لا و الله . .أنا عاد بخاوي الشباب .. و الله حاله ..
فطوم : أقوووول خذني ويااكم ..
هزاع : لا و الله احلفي انتي بس .. ههههه تخيلي عااد ..
فطوم :عااادي قولهم إني أنا أخوك الصغير .. هههههه
هزاع : ههههه هييه و اسمك فريييد ..
فطووم :سيير لاااه . .اسمي حمداااااااان .. أمووت أنا ع هالاسم .. ياخي ليش ما سموك حمداان ؟؟
هزاع : فديت اسمي أنا .. امووت ع اسمي . ..
( و قــاطعهم تيلفوون البيت اللي رن .. )
هزاع :منووو ؟؟
" فطوم باستخفاف " :قالولك ساحره .. اعرف منو اللي دااق بدون ما أشوووف .. و الله انك حااله ..
هزاع : هذا رقم دبي ... و تصدقيين مألووف . .
" هزاع رد ع التيلفون " :
هزاع :مرحب الساع ..
سلامه : المرحب باجي .. هلا و الله ..
هزاع : أهليين و مرحبتيين .. شحالج الشييخه ؟؟
سلامه : تمام الله يسلمك ...امممم هزااع .؟؟
" ابتسم هزاع .. عباله وحده من المعجبات .. هههه و الله و طيحتها "
هزاع : عيووونه .. و قلبه و رووحه فداااج ..
سلامه : ولد خالي دخييلك لا تقردني ..
هزاع " بخيبه أمل " : شووو ؟؟
سلامه : هزاع .. أنا سلامه بنت خالك محمد ..
هزاع : هلااا سلاامه شحاالج ؟؟؟
سلامه : تماام الحمدلله .. انته شحالك هزااع ؟؟
هزاع : بخيير الله يسلمج .. وينج انتي عنا ؟؟ من متى ما زرتينا ؟؟
سلامه :شسوي و الله .. اماايه ما تقدر تسرح صوب الشارجه و بعدين و الله منشغليين بالجامعه و اخواني فالمدارس .. و انته عارف الاحوال .. الا انتوا ما توون تسألون و لا تطمنون ..
هزاع : انتي بعد عارفه الحال . .. انتوا كلكم فدبي .. بعديين يوم نحن ني نسلم على يدوه . انتوا ما تكونون موجوديين ..
سلامه : يالله يا ريال خلها على الله .. المهم بنتشاوف فالسفره ..
" هزاع عقد حواجبه و حرك ثمه " : هههه إن شاء الله ..
سلامه : اقوول وينها فطيييم ؟؟
هزاع : اكي حذالي خذيها ..
فطيم : هلااااااااااااو الله .. هلا و الله و غلااااا ..
سلامه : اهلييين و مرحبتيين ..ِشحالج فطامي ؟؟؟
فطيم : تمام سلامي .. انتي شحالج يا قلبي ؟؟
سلامي : بخير يا عيووني .. و الله متولهه علييج .. من 3 شهور هب شايفتنج ..
فطيم : شنسوي و الله تعرفيين عاد انتي .. الحياه و بلاوييها ..
سلامه : هي و الله .. بس الحيين إن شااء الله بنستانس فالسفرة ..
فطيم : هاااه .. هييه . هييه صح ..
سلامه : شوو جهزتي و لا بعدج ؟ ؟
فطيم : لا بعدني بصراحه ..
سلامه : ليش يلا بسرعه .. السفره بتكون بعد شهر ..
فطيم : هههههههههههههه ..بعد شهر ليش من الحيين أجهز ..
سلامه : لازم من الحين يا فطيم .. بعدين تعالي المحلات مسويه sale يعني الوقت واايد مناسب للشرا ..
فطيم : و الله مادري .. ( و تمن البنات يسولفن و يرمسن يقريبا نص ساعه و بعدين سكرت فطيم عشان تسير تسبح ) ..
( طال عمركم هذي سلامه .. بنت محمد اللي يصير خال فطيم و هزاع .. هي حلوة و مملوحه .. وتحب الشعر و القصيد .. و تدرس فالجامعه و فنفس عمر فطيم .. و هي اكبر وحده .. بعدها أخوها عبدالعزيز .. هالسنه بيكون ثانويه عامه .. لكن عقله يوزن بلد . هو مزيون و حليو و واايد سوالف ..
و بعد شواقي بنوته حلوة و صغيره و فصف رابع . بس واايد كيوت)
( بالنسبه لخالهم علي .. أول شي ولده منصور .. ولد ماشاء الله عليه مزيون و حليو .. ماله فشغل الحركات و السوالف و ما يحب حركات هزاع أبدن لكنه طيب .. و بعدين سالم .. عااد هذا سالم قصه .. كان يحب عزة بنت عمته لكن عزة انخطبت لراشد .. واايد زعل و تأثر و الحين يحقد على عزة و راشد .. بس محد يعرف السبب غير حمد و أخته الريم .. و بعدين حمد هذا فناان و حليو و راعي حركات بس هب شرات هزاع يعني نص نص .. لكن سنه من سن هزاع .. و بعدين الريم هذي بنت حلوة و مزيونه لكن مشكلتها انها واايد دلوعه و خقاقه لانها وحيده اخوانها الشباب .. دووم ظرابه و يا سلامه و هن ما يدانن بعض جنهن إلا عدايل لكن هي طيوبه و حبوبه و آخر شي .. مايد . .ولد وااايد كيووت هو صف سادس لكن لو تشوفونه تقولولن رابع .. عقله يوزن بلد .. ما شاء الله علييه .. )

( و بالنسبه لخالتهم مزنه .. عاد هاذي بناتها البزيات و الدلوعات .. أول وحده أسما .. هاي طال عمركم من عمر فطيم .. واايد دلوعه و خقاقه و شايفه عمرها .. و بعدين اختها منال .. هذي شراتها لكن أسما ألعن منها
و آخر شي اختهم الصغيرة أسرار هي بعمر شوق لكها بعد شراتهم ..لكن تقدرون تقولون هي أحسن وحده فيهم .. ههه يحليلها بعدها صغيره ..)

( و طبعا ما تنسوون هند و عيالها عزة و هزاع و فطوم .. و هم أصلا مسافرين عسب يعالجون شمسه يدتهم .. اللي هي أم هند )

(()) الجــــــــــــــزء الخامــــــــــــس (())





و مر اسبوع و بدت امتحانات الجامعه .. المهم جماعتنا شدوا حيلهم و خصوصا هزاع لأنه خلاص آخر سنه و هو تخصصه صعب و يبيله مذاكره زين ما زين ... و حاول إنه يودر سوالف البنات و المعجبات على قولته بعد موعظة كبيرة من أخته عزة .. على قولته شرات موعظة لقمان
" استغفر الله منك يا هزاع " .. و فطوم شدت حيلها بعد .. يلا لازم تآخذ مركز أوكي هالسيمستر .. و عزة و راشد عايشين حياتهم و لا عليهم من حد .. حياتهم كلها حب فحب و غرام فغرام ..

أما بالنسبه لهل بوظبي .. هند و نجلاء شادات حيلهن فالدراسه . .اما حمدان هذا فعالم ثاني ..سكنه هو و وضحه .. وضحه قدرت إنها تملك حمدان صدق .. صح حمدان خبير فهالسوالف و ساعات ما تمشي عليه سوايا وضحه لكنه يسايرها .. لكن صدق هو معجب و مفتون بها خصوصا انه وضحه مزيونه و حلوة ..
( فــــــــــــــي لندن )

وضحه : حمداااني حبيبي ..
حمدان : لبييه يا عيوون حمدان ..
وضحه : حبيبي .. انته خلاص بترجع البلاد بعد هالسنه ..
حمدان : هيه يا عيوني خلاص خلصناا .. و الله اني متوله ع البلاد ، بالرغم إني ياي من الامارات من 3 شهور . زإلا اني واايد متوله عليها ..
وضحه " بدلع " : حمدان لا تقول متوله عليها .. أغاااااااار ...
حمدان : هههههههه يا ويلي منج ..
وضحه : حمدان تم سنه زياده .. لين ما أخلص أنااا ..
" تراا وضحه أصغر من حمدان بسنه .. "
حمدان : و الله مادري يا حبي ..
وضحه : أخاف تسير البلاد و تزيغ عينك ع البنات ..
حمدان :جي شقالولج ملغوث ؟؟
وضحه : لا حبيبي ما أقصد جي .. بس خلك وياي ..
حمدان : فديت عيونج أنا .. إن شاء الله بحاول ..

( و كـــملوا عصوري الغرام رحلتهم فالمركب .. أونه حمدان بعد .هههه)

( و نـــــــرجع للامارات .. وخصوصا بيت بو هزاع )

هزاع : أووووف .. الله يخلييج قومي عني خليني اذاكر ..
مريم : بس أنا احبك ..
هزاع : بس أنا ما احبج ... أنا الغلطان أنا الغبي .. منو قالي أرقمج ..
مريم : هزاااااعي .. حبيبي انته لا تقول لي جي ..
هزاع : أووووووووووف .. يالملغوثه فجيني عااااد ..
مريم " و بدت تصيح " : أنا الحيين ملغوثه .. و الله حرام عليك .. أنا رفضت واحد يا يخطبني عشانك ..
هزاع : يا سلام و انا قلتلج رفضيه .. بالعكس ..يوم خبرتيني قلت لج مريم وافقي ..لأنه أنا مستحييل أخذج ..
" و بدت مريم تصيح بصوت عالي " : لييييش مستحيييل ؟؟
هزاع : يا خي انتي شو مشكلتج ؟؟؟ أووف بس لعوزتيني ..
مريم : حرااام علييك .. عيل ليش كنت تكلمني ؟؟
هزاع : بس جي نتمصخر و نتسلى ..
مريم : " و هي خلاص بتموت من الصياح " و الله حرام عليك و الله ..
هزاع :أوووف بس مريم .. يلا مع السلامه ..
مريم " بترجي " : لا حبيبي حرام عليك .. أنا آسفه ..
هزاع " خلاص بيموت" : بس عااد حراام علييج انتي .. أووف ..
" و مريم تمت تصييح و تصارخ ..فاضطر هزاع انه يسكر التيلفون .. و بعدين ردت دقتله حوالي 5 مرات ..بس ما كان يرد عليها .. و بعدين أغلق الموبايل .. "

" هزاع فخاطره .. يا ويلي أنا و الله اني متلوم فيج .. أووف .. لي متى يا هزاع .. لي متى ؟؟؟ .. أفففف يا ربي قابظتني غصه و الله أحس عمري تعبان .. ومالي خاطر ادرس .. ( و تنهد بصوات عالي ) "

" بعدها ظهر من البيت .. أففف بس و الله تعبان .. صحيح باجر آخر امتحان و عقب خلاص خلصنا .. لكن و الله العظيم أحس عمري تعبان "

( فطيم خلصت امتحاناتها اليوم .. و هي متشققه من الوناسه .. و مستعيله لازم تسير شوبنج على قولتها .. لانه السفر بعد أسبوع و 4 أيام و هي لي الحين ما جهزت .. فطيم و هزاع تقبلوا فكره السفر .. خصوصا انه راشد و عزة بعد بيسيرون وياهم و أم راشد و أبوه بعد بيوون .. )

" هزاع يجز فالشوارع و هو خلاص واصل حده من الظييج .. أووف شو ها و الله تعبت .. المهم بعدين نزل ع البحيرة .. كان الجو ظلام لانه اليوم مغيم و باقي تقريبا نص ساعه ع أذان العشا و الشيخ ما ذاكر غير اللهم نص الكميه .. "

هـــزاع صوته فالشلات عذااب .. و طبعا كان متكشخ كالعاده لابس كندوره سوادا عذااب و سفره حمرا .. و شكله كله على بعضه غراام فغراام ..

هزاع ما انته انه في حذاله بنات .. أصلا حتى لو انتبه بيسوي طاف لانه ماله بارض حق مغازل الحيين ..

" و بـــــــــــداا شيخنا يشل .. ( غصون الراك .. لفـــزااع )

يــــا ( أحمـــد ) خفوقي غدا في يدينها لعبه ..
لعب الهوا في غصون الراك لا مالت ..
و هي في قلبي تمركز في طرف شعبه ..
و ذكرى غلاها ليا الحين ما زالت ..
قولوا لمحبوبتي نفس العنا تعبه ..
و إن قلتوا لها .. أبا أعرف إيش هي قالت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 15:50

كمـــــل الشله ...
( صــــــــــوب البنات ) ..

ساره : يختي شوفي كيف صوته عذاااب .. يا ويلي أنا كم بعيش ؟؟
حصــه : هههههه هي لااه .. بصراحه شكله حتى يجنن ..

( هزاع مش منتبه لهن .. عباله هو بروحه ع البحيره .. فج عقمه الكندوره .. هههه شيسوي الريال من الظييج )

هزاع : آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي و الله اني تعبان .. " هو قالها بصوت عالي ..بس ماكان قاصد انه البنات يسمعنه " ..

حصه : يا ويلي انا شكله حبيبج يحب ؟؟
ساره : و منو قالج انه حبيبي ؟؟ سخييفه وحده ..
حصه : خلاص عيل هذا حبيبي انا ..
ساره : لاااا . .دبه وحده . .

" المهم فتح هزاع موبايله .. و شاف 19 ميس كول من مريم طبعا و 3 من حريز " .. فــــدق عـــلى حريزان ..

هزاع : هلا و غلاا ..
حريز : ويينك انته يالدب ؟ ؟ و الله استهميت عليك ..
هزاع و هو يضحك : يالله .. هالكثر أنا غالي ..
حريز : اسكت ..اسكت مالت على ويهك ..
هزاع : شحالك حريزان ؟؟ " و يدل من صوته انه تعبان "
حريز : طيب و الله . .انت شحالك ؟؟
هزاع : أوووف .. و الله ماشي الحال ..
حريز : لا لا لا ما اصدق أنا .. هذا حبيبي هزاع اللي دوومه كوول ..
هزاع : و الله شقول لك ..
( و خبراه بسالفه مريم .. و كيف هو يحس بتأنييب الضميير ع اللي سواه فيهااا ..)
حريز : ياخي خلها على الله .. بعدين هي محد قالها ترمسك ..
هزاع : أفففف .. ياخي أشوفني بسير اخطبها ..
" حريز شهق " :شوووووووو ؟؟
هزاع : هيه .. تراني قطعت بنصيب البنت ..
حريز : ههههههههه ،، سييير و الله يوفجك ..
هزاع :و الله تراني ما أسوولف ..
حريز : انته مينوون تدري ؟؟؟
هزاع : أفف . أقولك البطاريه مفظيه الحين .. و الجرج مش موجود فالسياره .. فأنا بدقلك بعدييين .. أووكي ..
حريز : تمام .. بس أريدك توعدني بشي قبل ..
هزاع : آمـــــــر ..
حريز : اوعدني انك ما تسوي أي حركه مينونه .. و ما تخطب مريم الحيين
هزاع : ههههههههه .. أوكي حبيبتي أي أوامر ثانيه ..
حريز : ههههه هي يا عيوني لا تسوق بسرعه ..
هزاع :فديت عمرج انا .. أي أوامر ثانيه طويله العمر .
" حريز و يرقق صوته شرا البنات " : لا فديت روحك .. و لا تنسى يوم بتوصل البيت دق لي ..
هزاع : إن شااء الله يا قلبي ..
حريز : خلاص عيل .. يالله فداعه الرحمن ..
هزاع : الله يحفظك ..

" البنتين طول الوقت يتسمعن السالفه .. "
ساره : يا ويلي منه كسر لي قلبي ..
حصه : يعنــــــي طلع صايع .. هههههههه
ساره : عن السخافه انتي بعد .. و الله استهميت عليه ..
" البنات الغبيات ما كانن يدرن انهن يرمسن بصوت عالي .. و بعد ما درن انه الشيخ هزاع سمعهن .. "
هزاع فخاطره : يا ويلي استهمت علي .. " تونا نقول هزاع اصطلب "

هــــزاع بصوت عالي " و لما كان محول عشان يرجع سيارته " :
لا تستهمييين عـــــــــلي شيــــختي .. بتـــنحـــل الســـالفه إن شاء الله ..
" و حول صوب سيارته .. " و دخل السياره و يلس فيها ..

ساره : يا ويلي .. يا ويلي يا ويلي .. سمعنا ..
حصه : أوونه بعد .. و الله انه مزيوون ..

" و بعدين قوي العين نزل من السياره ..و سار صوب البنات ..اللي من شافنه ياي صوبهن تغشن .. عبالهن الاخ بيرقم .. "

هزاع : السموحه ع الازعاج شيخاتي .. بس عندكن كلينكس ..
ساره و بجراه : لا الشييخ ما عندنا ..شرات ما تشوف أصلا نحن سيارتنا بعدها ما يت .." أونها بتفشله " ..

هزاع : السموحه بس عبالي هالسياره " و اشر على الحوت البيضا اللي كانت حذالهن .." سيارتكن ..

قفطت ساره .. و ضحكت حصه ..

هزاع : خلاص عيل اسمحولنا .. و احسن لكن تدقن حق الدريول عسب ايكن الحيين .. يلا فداعه الله ..

" و روح عنــــهن "



ساره : واااااااااي يا قلبي ..شِفتي محلااته عن قرب ..
حصه : بصراحه يخبل ... يعق الطير من السما ..
ساره : لاا و أونه ما يرقم بعد .. فديييته ..

( هزاع فالسياره .. )
هزاع : عنلااااااااااتهااا .. عبالها معجب و الله اني محتاي كلينكس . .أحس بعمري مزجم شوي .. المهم خذاله دورتين فالشارع و بعدين سار يصلي و رجع البيت ..

هزاع : مرحبا الساع ..
فطوم : المرحب باجي .. زيين يوم ييت ..
هزاع : شو السالفه ؟؟
فطوم : دخيل الله خلنا نسير الميغا عسب أشتري لي ثياب حق السفر ..
هزاع : و الله متفيجه أنا بعدني ما خلصت مذاكره ..
" فطوم شهقت " : جذاااااااااااب ..
هزاع : و الله قومي عني خليني اسير أخلص ...
فطوم : انزيين ع الاقل وصلني و ارجع ..
هزاع : فطووم و الله ما اقدر .. طبعا انتي مخلصه شعلييج ؟؟.؟
فطوم : الله يخلييك .اللــــــــــه يخلييك .. " و تمت تترجاه "
هزاع : خلاص .. وعد بـــاجر بودييج دبي أو الشارجه او أي مكان انتي تبينه .. بس خليني الحيين أروح اذاكر ..
" فطوم حضنت هزاع " : فديييييت أنا أخووويه ..
هزاع : هههههه طبعا . يوم المصالح .. خليني الحيين أروح أذاكر . .
فطوم : ياله بالتوفييج يا ولد أمي و أبوي و إن شاء تييب علامه كامله باجر
هزاع : آآآآآآآآآميين . من ثمج لباب السما ..

" المهم هزاع راح يذاكر و كان عباله بيخلص ف4 ساعات او أقل .. لكنه انصدم يوم شاف الساعه 4 الفير .. "
هزاع : الله يغربل اليهوووووووووود .. الله يبحصهم إن شاء الله ..
" المهم بعديين سار تيدد و صلى و خلص .. و رجع البيت ع الساعه 5 إلا ربع .. و رقد ليين الساعه 7 .. بعديين قام و تلبس و ع الجامعه .. دخل الامتحان متوكل على ربه أولا و بعدين على مذاكرته .. و الحمدلله . . حل زيين ع القول .. و ظهرمن الامتحان . تعبان وواصل حده .. حتى الشباب قالوا له تعال خلنا نسير الموول و جي .. لكن هو استسمح منهم و قالهم انه بيسير يرقد ..سار البيت .. و امرره ع الفراش .. المهم رقد لين الساعه 4 و
بعديين وعته أمه عشان يقوم و يصلي .. المهم صلى و خلص ..


( كلهم يالسين فالصاله .. بوهزاع و أمــــه و هزاع و فطوم )

فطامي : هزاااعي ..
هزاع : لبيه يا عيون هزاع ..
فطامي : لبيت حاي إن شاء الله .إلا اقوول نسييت الوعد ..
هزاع : أوووووووووه . .فطوووم ..
فطوم : شوووووووووووووو؟؟
هزاع : السموحه الغلا ما أقدر اودييج اليوم ..
فطوم : لا و الله ..
بوهزاع : ويين بتوديها ؟؟
هزاع :تبا تروح تتشرا حق السفره ..
أم هزاع : هي يبوك حتى أناا .. لازم نرووح يا فطيييم ..
فطوم : تراا أنا اقولج امايه .. بس محد يسمعني ..
هزاع : و الله اني تعباااااااااان . .و ما فيني حيله ..
بوهزاع : هب هباتك يالهرم .. تقوم تودي أمك و اختك ..
هزاع :و الله ظلم هالبيت .. ابويه انا امس سهران طول الليل اذااكر ..
" الكــــــــــــــــل بهـــــــــت . .لا لا مستحيييييييييل "

طــــالعهم هزاع بنقمه .. : شو يعني جذاااب ؟؟ و الله ..
و يـــرن تيلفون هزاع . .إلا هو ربيعه حريز ..
فطوم : هااه الحبيبه ..
" و يعطيها هزاع نظره .. ما بعدها نظره ."

هزاع و حط ع السبيكر ..

هزاع : مرحبا السااع ..
حريز : المرحب باجي .. شحالك ؟؟
هزاع : تمام الله يسلمك .. إلا أقول حريزان ليش ما تسلم ع الوالد و الوالده . .ياخي الناس كلها شاكه فيني .. إلا الحبيبه و الحبيبه .. هب مصدقيين إني أكلمك ..
حريز : هههههههههه .. افاااا .. هلا عمي .. هلا عمتي شحالكم ؟؟
" ام هزاع و أوه ..قااافطيين من الخاطر .. و فطوم تظحك "

بوهزاع : مرحب الساع الغالي ..شحالك ؟؟
أم هزاع : هلا يولييدي .. شحالك ؟ ؟
حريز : يسركم حالي .. مانشكي باس داام سمعنا صوتكم نحن بألف خير ..
هزاع : يـــــــــــــــــــــــــــالله ..
" المهم تموا يسولفون شوي و بعدين هزاع غصبا عنه وداهم دبي " ..
المهم ساروا الامارات مول و عاد فطوم منو يفجها دارت المحلات كلها بس كل ما تآخذ شي لازم يكن ذوق و حلوو .. أصلا البنت جسمها حلو وكل شي يطلع عليها عذاب .. "

هزاع و أمه ساروا ييلسون فكوستا .. و فطيم قالت إنها بتخاويهم بعد شوي بس آخر شي بتدش مانجو و بتلحقهم ..
( اشترت لها من مانجو تنورة عنابيه عذااب و عليها فميص عنابي فوردي فتدرجات الاحمر ..بس واايد متناسق مع التنورة .. ) المهم و هي ظاهره اندعمت فبنتين و طاح الكيس من ايدها ..
فطوم : آآآآآآآآي ..
هند : سووووري .. آآآسفه .. و الله آسفه ..
فطوم : لا أفاا علييج الغلااا " و شالت الكيس "
هند : السمووحه ..بس و الله دهمانه من كثر الحواطه ..
فطوم :و الله الحال من بعضه .. تعرفيين بعد السفر و جي ..
هند : و الله ؟؟ حتى نحن عسب السفر .. إلا ما قلتيلي شسمج ؟؟
فطوم : فاطمه .. و انتي ؟؟
هند : و النعم فييج .. اسمي هنـــد ..
فطوم : و النعم و الله فيج .. انتي من دبي ؟ ؟
هند : لا طال عمرج من بوظبي .. و انتي ؟ ؟
فطوم :اممم عروقنا أصلها من بوظبي .بس ساكنين فالشارجه عسب شغل أبويه .. و الجامعه طال عمرج ..
هند : أهاااا .. عروقنا حلوة هااي . ههههه ..
فطوم : اهههه .. دام حلوة رقميها هههه و ما عرفتينا ..
هند :هههههه .. هااي نجلاا طالع عمرج .. أووف أذيه ما تحب تتسوق و لا تتمشى
نجلاا : مرحبااااا ..
فطوم : ههههه مرحبتيين . شكلج ما تحبيين الشوبنج . .أنا عكسج أمووت ع شي اسمه شوبنج ..
هند : ههههه سبحان الله شراااتي .. ههههه
فطوم :ههههه شفتي عااد .
هند : امممم ..تعرفيين ويهج وااايد مألووف لي ..
فطوم : و الله .. ؟؟؟ أنا ما حس عمري شايفتنج قبل ..
نجلااا : أوووووووووف ..و الله انا هب متفيجه .. طوفي هندووه ..
" فطوم تضايجت من اسلوب هالوقحه نجلااا .. "
فطوم : أووكي اسمحولي أنا أخليكم الحيين لأنه أخوويه حاشرني ..
" و ها هزااع كل دقيقتين دق حق فطوم .. أونه يتطمن .. "
فطوم : هلااا
هزاع : وينج انتي ؟؟ طبعا ما صدقتي يفجونج ؟؟
فطووم : هههههه و الله حراام عليك ..
" فطوم عفويا .. ابتسمت و كان في شله شباب مارين جدامهم .. فنجلا اللي تفكيرها خايس عبالها فطوم تبتسم حق الشباب .. "
نجلا " بصوت واطي " : شووفي الصايعه تسوي ؟؟
هند : عيب نجوووول .. اسكتي ..
و عااد الشباب ما رحموا فطيم ... أيووواااا يالقمر .. فدديت أنا هالضحكه .. كم بعيش أنا بعد ما شفت هالويه السمح ... لا لالا أنا بمووت بس خلاص .. الشيخه هالرقم ******* ، الشيخه و أنا رقمي *******
و أنا رقمي ******* .. حرام حرام و أنا بعد *******

هزاع : غربلج الله يا فطييم .. اسمع الترقييم على بعد أميال ..
"فطوم و تكتم ضحكتها " :أنا الحيين يايتنك ..
و سارعت فطيم صوب قوم هزاع اللي كان يترياها ..
هزاع : مسوده الويه .. مستانسه بعد ..
فطوم :هههههههه شسوي الله .. انته تعرف كيف الشباب ..
" و بعـــــــــــد محاظره طوييله عن الأخلاق و الأدب يلقيها فضيله الداعيه هزاع بن سييف " و لاااايخصه " .. سار يدفع الحساب ..

يوم كان ساير يحاسب .. كانت حذاله بنت .. . و كالعاده يلس يتاملها بس هي ما عطته مجال ...

هند "فخاطرها " : عنلااااااااتك .. شو تطاالع ؟؟
هزاع يرمس الويتر : أقوول الشييخ .. انته منور اليووم ؟؟
الويتر : وتتتت ؟؟
هزاع : ممكن نكوون أصدقااء و لا لا ؟؟
هند : أففففففففففففففففففف ..
هزاع : أفااااااااااااااا ..
الويتر : وتتتت ؟؟
هند : أففف .. بلييز آي ونت ذا بيل ؟؟
هزاع : انزين ليش تنافخ جنك بمب .. هههههههه
" و كان واقف حذالهم وااحد و يلس يضحك بعد "
هند : أفففففففففففففف ..
هزاع : الشييخ هذا رقمي .. سهل و ينحفظ بسرعه *******
هند : ........... " و عطاها البيل .. فسحبها هزاع . قبل هند "
" شهقت هند .. " .
هزاع : يلااا روحي .. يلا يلا .
" هند واايد استغربت من أسلوبه .. ياخي أول مره أشوف واحد يغازل بهالطريقه الغريبه .. "
هند : لو سمحت ممكن البيل ؟؟
هزاع : لا مش ممكن .. و تفضلي بلييز الباب من هاك الصوب ..
" هند فخاطرها .. هو ليش يعاملني جي أنا شسوييت له .. بعد لازم أنا اللي أحرج لأنه يالس يرقمني و يقول إني بمب بعد .. "

( و رن تيــــــــــلفون هزااع .. )
هزاع :أوهووو . .لعوزتني .. و الله العظييم لعوزتني ..
ذياب " هذا اللي كان واقف حذاله " : عطني اياها و انا براويهاا ..
هزاع : تسويلي خدمه طويل العمر ..
هند : أفففففففف يا ربي .. لو سمحت عطني ... " تقصد البيل "
هزاع : أفاااا علييج تطريين و تشحتيين مني .. ما طلبتي .. و ظهر 500 و يلسها ع الطاوله و صد صوب ذياب .. " هو بس يسوي جي حركات .. عرف إنه هالبنت ما بتي بأسلوب الرقه و الدلع و البزا "

هزاع : إلا ما تعرفنا ..؟؟
ذياب : وياك ذياب بن منصور ال ..........
هزاع : و النعم و الله .. وياك هزاع بن سيف ال .........
ذياب : و الله ..يقرب لك سعييييد ..
هزاع : هي بو عسكووور ولد عمي ..
ذياب : لا تقوول . .هو ولد خالتي ..
هزاع : له .. شو هالمصادفه العجيبه الغريبه المريبه ..

( هنـــــــــــد بس خلاص بتموت من الغصه .. دفعت 100 و روحت .. )
( هـــزاع نســى هند و انشغل بالسوالف مع ذياب .. بس بعدين ذكرها و لف صوبها ..لقاها محد و ال500 ميلسه ع الطاوله .. )
هزاع فخاطره : عنلاااتها قويه الباس روحت ..




( ذياب .. طال عمركم يصير ولد خاله رند و سعييد .. يعني يصير أخو نورة .. هو خطييير وواايد حلو . .أونه يحب الشعر و القصايد و دوومه يشعر و يقصد .. لكنه مزيوون و شكله عذاب .. له ملامح البدو المزاايين .. و يحظها اللي بتآخذه و تستانس بجماله .. )

ذياب : و الله انك طررر يا هزاع .. اقوول الشييخ رقمي******* ؟؟
هزاع : ياويلي .. أول مره فالحياه حد يرقمني من الشباب .. متعود ع البنات
ذياب : بدينا بالخقه .. هههههه
هزاع : انزيين . .الغالي و أنا رقمي ******* و ارقبك دق لي ..
ذياب : خف صوتك .. عن يشكون فينا النااس ..
هزاع : هههههه " و يعي صوته .. و يرققه " حبيبي أرقبك دقلي انزين ..
ذياب " متفشل " : هزااااااااااااااع ..
هزاع : عيووونه و قلبه و رووحه ..
" ذياب ما استحمل زياده و روح عنه ما فيه ع الفشله .. خصوصا انه الناس بدو يطالعون .. "

( ابتسم هزاع ابتسامه سريعه لمزيونتين كانن يطالعنه و يتبسمن له و رجع الطاوله .. و هو يفكر بهالمزيونه اللي شافها .. عنلاتها محلاتها .. هذا و أنا ما دققت فملامحها .. عيل لو دققت شو بسوي بتخبل و بستخف .. )


فطوم : ويينننك الشييخ ؟؟ الحمدلله عبالنا سرت المريخ و رجعت ..
هزاع : هههههه جي ما قالولج ..سرت بلوتو و رجعت ..
فطوم :أوووف سخييف بدرجه لا تطاق .. دفعت يالسخيف و لا بعدك ..
هزاع : لا أنا توني ساير أتمصخر .. هي يالهبله اكييد دفعت .. و شفت لج ذاج الغزال قسم بالله .. غزال شارد ..
فطوم " تطالعه بنص عين " : يالله قووم .. يلا أماايه قومي ..

( المهم قاموا جماعتنا و كملوا مشوارهم و بعدين خذولهم عشا من تشيليز و ردوا الشارجه .. )

( فطوم تحس عمرها تعباانه .. مرهقه من الخاطر ..خصوصا إنها مواصله من أمس و تحس عمرها خلاص شوي و بترقد ..و صدمتها أمها ..)

أم هزاع : إلا أقول فديتك .. مر بنا صوب بيت يدتك ..
هزاع :حووه .. أمايه وين تبين طفناه بيت قوم يدوه ..
فطوم : الحمدلله ..
أم هزاع : لا و الله .. يلا اسرح صوب بيتهم .. يلا هب علي هالكلام ..
هزاع : ههههه و الله إنا طفناه ..ليش عبالج جذااب .. ؟؟
أم هزاع: ما علي أنا منك .. حتى لو طفته ارجع له أنا أريد أسلم على أمي .
هزاع : ها ها ه يعني ما حبكت تسلمين على أمج غير الحيين ..
أم هزاع : عنلاتك يا مسود الويه.. يعني لازم أسلم عليها فموعد محدد .. لاه حطلي جدول بعد يكون أحسن الشيخ هزاع ..
( و تمـــــــــــت أم هزاع تتحرطم عليه و هو يحاول يهديها .. يحليله هو ما قال شي . و فآخر شي فطيم عصبت و عورها راسها .. )
فطيم : بــــــــــس ..بــــــــس خلاااص .. هزاع و اللي يرحم والديك خلنا نسير بيت أمايه شمسه ..
هزاع : اوهو .. لا حول و لا قوة إلا بالله ..
( و تـــم يتحرطم .. و تحت ظغط كبير من أمه و فطوم اضطر انه يرجع و حولوا صب بيت يدتهم شمسه .. )

( الساعه كانت تقريبا 8 و نص و بيأذن العشا .. فطيم خلاص راسها يدور تعبانه و تبا ترقد .. و خصوصا انها ما تعشت زيين .. )
( هزاع محرج و يتأفف طول الوقت .. و الام مستانسه لأنها بتسلم على أمها اللي ما شفتها من أسبوع بسسسس .. )

هزاع :يلا الشيخات تفضلن انزلن و أنا بروح أصلي ..
نزلن فطوم و أمها و دخلن البيت و كالعاده البيت متروس ناس لأنه بيوتهم كلهم ( محمد و علي و مزنه ) حذال بعض .. اللهم ( هند ) هي اللي بيتها فالشارجه عسب شغل زوجها ..
هزاع :يلا الشيخات تفضلن انزلن و أنا بروح أصلي ..
نزلن فطوم و أمها و دخلن البيت و كالعاده البيت متروس ناس لأنه بيوتهم كلهم ( محمد و علي و مزنه ) حذال بعض .. اللهم ( هند ) هي اللي بيتها فالشارجه عسب شغل زوجها ..

( فطوم و أمها ) : السلام عليكم و الرحمه ..
الكـــــــــل :و عليكم السلام و الرحمه ..

( اللي كانوا يالسين هناك .. زوجه محمد و زوجه علي و خالتهم مزنه .. و بعد أسما و منال و سلامه و الريم .. أما شوق و أسرار كانن يلعبن بالبراتز و فله بعيد شوي .. )

( شمسه اليده تمووت على فطوم . أولا لأنه فطوم واايد مزيونه و على قوله شمسه " تشبهني يوم كنت صغيره " ( هههه أيواا يعني العيوز كانت حلوة )
و ثانيا لانها ما تشوفها واايد .. فتتوله عليها واايد و بعد لانه فطوم واايد تعامل يدتها زين ..يعني تقردنها بالقو .. و فنفس الوقت و اايد تعاملها باحترام و عطف و حنيه .. )

شمسه : هلا بالغااااليه .. هلا و الله بهند و بنتها الغاليه ..
هند سارت سلمت على أمها و حبتها على راسها ..
هند : شحالج أماايه.. ؟؟
شمسه : بخير طاب حالج .. هلا فطيم شحالج حبيبتي ؟؟
"فطوم حبت راس يدتها " : بخير الله يسلمج يدووه .. انتي شحالج حياتي ؟؟
شمسه : داام انتي بخير .. أنا ما أشكي باس ..
" و سلموا الحريم على بعض و يلسوا يتخبرون عن أحوال بعض .."

سلامه : إلا أقوول فطوم .. منو يايبنكم ؟؟
فطوم :هزاع أخويه ..
" منال رف قلبها من طاري هزاع .. تمووت فهالانسان بشكل غريب و محد يدري عن حبها غير اختها أسما .. ( طبعا يحق لهزاع ع الجمال و الدلال اللي له ) ..
منال : عيــــل هو وييينه ؟؟
فطوم :منو هوو ؟؟
" منال و بدت تتافف " : أوفف .. منو يعني هزاع ؟؟
فطوم : سار يصلي ..
سلامه حست انه الوضع بدا يتفاقم .. خصوصا انه من دخلت فطيم و منال و أسما يخزونها بنظرات و ريم و لا مفتكره ..

سلامي : أقوول فطيم ...طوفي نسير نصلي ..
" فطوم اصلا ما عليها صلاه .. لكن حبت تسير بس عسب تفتك من نظراتهن . عنبووه هذيل و بنات خالتها جذي . عيل الله يستر الغرب كيف "
الريم : اترين أنا حتى بيي وياكم ..
سلامه : أوففف .. تمي ليش تيين؟؟
الريم : و الله أنا هب يايه عشانج انتي ..
" و بدا الشجار و بدت الصدعه بين الريم و سلامه .. و فطوم خلاص بتموت ع الاقل تشرب ماي تبل فيه ريجها شوي . .. "
فطوم :اسمحولي أنا بسير المطبخ شوي .. " و سارت "

شمسه : اماايه فاطمه .. وين سايره ؟
فطوم " ابتسمت " : المطبخ بييب لي ماي .. تبين أييبلج شو من هناك ؟؟
شمسه : تسلميين الغاليه ..
" سارت فطوم المطبخ و خلاص تحس عمرها بتطيح .. بسرعه بسرعه شربت ماي و استعادت توازنها .. بس بعدها تحس بدورة .. "

فـــاجـــاها الصووت ..
عبدالعزيز : حووووووووووه شبلاج ؟؟

" نقزت فطوم " : غربلك الله ولد خالي خرعتني ..
عزيز : ههههههه .. غربلج اللله انتي .. قولي آمين ..
ابتسمت فطوم : هلا عزيز ..شحالك ؟؟
عزوز : و الله تمام ما نشكي باس .. و انتي كيفك ؟؟
فطوم : تمام و الله .. بس أحس عمري مدوخه شوي ..
عزوز : سلاامتج يا حبيبتي ..
" طالعته فطوم بنظرة .. و بعديين قالت " : هااه ..أخباار المذااكره ؟؟
عزوز : هههههه الحمدلله خلصت ك الموااد اللي علي .. اسميني إلا ضديت حيلي ..
فطوم : هههه يلا زيين. .إلا أقول علمي و لا أدبي ؟؟
عزوز : ههههه أكييد أدبي .. يعني أنا ويه علمي هههههههههه ..
فطوم : زييين يوم اعترفت ..


" و دخلوا علييهم .. حمد و منصور و هزاع .." ( حمد و منصور عيال خالهم علي )

حمـــد : مرحب الساع ..مربا مليوون ببنت عمتي ..
فطوم : المرحب باجي .. شحالك حمد ؟؟
حمد : تمام يا بعدي . .انتي شحالج؟؟ " و سار صوبها " ..
منصور : هلاا فاطمه ..ِشحالج ؟؟
فطوم :هلااا منصوور . .انا تمام .. انتوا شحالكم ؟؟
منصور : و الله طيبيين بشوفتكم ..
( المهم و سلموا على فطوم بالايد أول حمد و بعدين منصور .. لكن منصور تم ماسك ايدها .. و هي عادي ما حست أصلا لأنها يلست تسولف ويا حمد .. )
هزاع : هلا و الله بعزيز ..
عزوز : أهليييين و مرحبتيين " و توايه وياه " شحالك ؟؟
هزاع : تمام و الله .. وينك انته ما شفناك فالمسيد ؟؟
عزوز : و الله طال عمرك تونا راجعين من عند الاستاذ و ما لحقت على الصلاه .. الحيين بسير اصلي ..
هزاع : يلا عيل .. بسرعه تلاحق الصلاه .. ههههه و لا تنسى تدعي
عزوز : أفاا علييك . .بس انته اللي لا تناني من دعواتك ..
هزاع : الله يوفجك إن شاء الله ولد خالي ..
هزاع : هاااا فطووم . صلييتي ؟؟
" فطوم قفطت لانه ما عليها صلاه " : هيييه .. الحمدلله ..
( و بعدين سحبت ايدها من عند منصور بعد ما تذكرتها أصلا ..ههههه)
( و دخـــلت سلامه .. بعد ما خلصت هواشه و يا الريم .. )
سلامه : هلااااااااااا هزااع ..شحالك ؟؟
هزاع :أهليييييييين سلااااااامي . .أنا تماام .. انتي شحالج ؟؟
سلامه: طيبه و الله ما أشكي باس ..
حمد : وييت وييت . .ليش يعني هزاااع استقبلتييه بهالترحيب الحار و نحن مالنا رب و لا عيال البطه السودا ؟؟
سلامه : أوهو حمد .. تراه هو ما اشوفه الا فالسنه حسنه .. انتوا 24 ساعه مجابلتنكم ..
حمد : مالت عليج يا مسوده الويه ..
" طنشته سلامه " : يلا فطووم .. قووومي ..
هزاع : ويين بهاا ؟؟
سلامه : بنرووح نصلي ..
" هنييه ماتت فطوم .. توها تقول إنها مصليه .. "
هزاع : فطووم ..هب انتي قلبتي انج مصليه ..
فطوم " دورت لها جذبه " : هييي أنا صلييت الحمدلله ..هي بعدها بس أنا بسير وياها .. " و طالعت سلامه و غمزت لهاا "

سلامه : هاه هاه .. هههه هييه صح . .صح .. المهم قومي ..
" قــامت فطيم .. و هي يايه بتظهر .. إلا و تدخل الريم .. "
الريم : ما شاء الله العرب كلهم هنييه ..
سلامه : نحن الحيين ماشيين .. يلا فطووم ..
الريم : لا حبيبتي أنا يايه حق فطوم ..
سلامه : أووف لزقه ..
منصور : يالله بدت المعركه ...
هزاع: سلامي ..ريم .. انتن بعدكن على هالحركات ..
ريم : اووه هزاع .. شحالك علوومك ؟؟
سلامه : صبااح الخيير ..توه الناس ..
هزاع : هههه ..هلا و الله .. أنا طيب انتي شحالج ؟؟
ريم : طيبه و الله .. " و ابتسمت "
حمد : يعني لييش هالترحيبات كلها حق هزاعووه .. و نحن لييش ...
مالنا رب؟؟
هزاع : اسمييك إلا حسااد .. بنات خالي و من زماان ما شفتهن . مايخصك
سلامي : يلااا طوفن ..
" المهم ظهروا كلهم من المطبخ .. و ساروا الصاله " ..

هزاع : هلا و الله بالغلاااا شمييس ..
اليده " شمسه " : شمييس فعيينك .. اصغرعيالك انا ..
هزاع : هههههه لا فديت روحج ..
" المهم سلم على الحريم و البنات .. و سوولف وياهم .."
" منال بتطيير .. بتمووت من الفرحه . مستانسه لانها تشوف هزاع .. وااااي فديته .. يالس يسولف و يظحك بعد .. "
" المهم هزاع لعوز يدته .. و آخر شي سار و حظنها و باسها على راسها "
هزاع : قلبيي لا تزعلييييييييييييين ..
أم هزاع : وااي منك .. عورت راس أماايه ..
" و سارن البنات فووق .. يصلن و بعدين رجعن "

(المهم خالهم علي هو أكبر واحد .. عسب جي هو ساكن فالبيت اللي حذالهم بعد ما عرس و استقر خذاله بيت حذال بيت أمه و أبوه .. بعديين هند و بعدين مزنه و أخر شي محمد .. )

حمد حاس إنه منال تحب هزاع ..حمد إنسان حساس و يقدر يقرا الناس بسهوله ... فعشان جي حب يغايض منا شوي ..



حمد : اقوووووووول هزااع .. علووم الصبايا ؟؟
هزاع : أي صبايا ؟؟
حمد : علينا علينا .. ربيعاتك .. الجيرل فريندز مالك ..
هزاع : هههههههه و الله طيبه علومهن ...
حمد : أهاااا .. ما في اخبار يديده ؟؟
هزاع : ههههههه لا ما في ..وانته ؟؟
حمد : أنا يحليلي مالي بهالسواالف .. هههههههههههه
هزاع :هههههههههه اخرط على بتااني .. ههههههههههه
" و منال بتموت من القهر .. الله يغربلك يا حمد .. أكرهك .. ههههه"
حمد : إلا أقووول ويين العز ؟؟
هزاع : فبيتها و يا ريلها ... شدراني أنا ؟؟
حمد : متوله على عزووه .. ويينها ..
هزاع : أصغر عيالك هي ..
حمد : تعرف أنا لو عزووه ما كانت أكبر مني جان خذتها " طبعا يسولف"
هزاع : عندك فطييييييييييم ..
" دخلت فطووم عرض فالسالفه .. "
فطوم : واااااااااي بسم الله علي ..
حمد : هههههه جي تخبلت ابلي عمري بمينونه ... فطيم أختك و ريموه أختي و سلامي .. او بمعنى ثاني كل بنات العايله مينونات .. محد يقرب منهن .. ههههههههه
هزاع : هي و الله ما جذبت ... هههههههههههههه ..
أسما : و الله انكم وااايد سخيفيين .. أووف شو هالبياخه ؟؟
" البنت روة بس حابه تحط عمرها بالصورة .. أما منال بتموت من رمسه هزاع .. اونه يعني حمد ما جذب .. و تمت تسب حمد طول اليوم "

هزاع: و الله انتي محد رمسج ..
حمد : قففففطه .. ههههههههه
" ابتسم هزاع .. "
أسما : أنا مش وحده تافهه . .احط دوبي من دوب يهال شراتكم .. و قامت ..
حمد " بصوت واطي " : و الله انها خايسه ..
هزاع " بصوت واطي " : بس اسكت ..

( المهم تموا يسولفون ..تقريبا لين الساعه 10 و بعدين استسمحوا منهم عسب وراهم درب .. أصروا هل دبي ..إنهم يباتون عندهم اليوم ..بس هند ما رضت تخلي زوجها روحه .. هههههه حركات حريم )

( نـــــرجع لدبي ) ..

شخصيين باتوا متعذبين في هالليليه .. منصور ..خلاص هو يحس عمره واايد معجب بهالانسانه . .حلاتها و شكلها و جمالها و خفه دمها .. هو صح ما يحبها ..لكنه واايد معجب و لازم يقولها ...

منال . خلاص بتموت من هزاع و حركاته .. هي تموووت فيه .. تعشقه ..تموت ع التراب اللي هو يدووسه . .. بس ما تبين له .. خلاص يا ربي لين متى بستحمل و الله ما أقدر .. لازم اقوله ... إن شاء الله فالسفر بقوله..


( و فالــــدرب ... )
فطيم مستانسه لانها شافت سلامي و الريم .. بس منقهره من أسما و منال لانهن عقن عليها رمسه كالعاده .. هزاع واايد كوول و هو اصلا دووم متواصل بالتيلفون و يا عيال خاله و يظهر وياهم .. أما الام مستانسه لأنها شافت امهاو هلها ..


" يرررن تيلفوون هزاع .. "
فطيم : هااااااااي الحبيبه ؟؟
هزاع : هههههه هي الحبيبه .. انتي كل حد عندج الحبيبه ..
هزاع : مررحبا الساااع ..
حريز : المحب بااجي .. شحالك يا بو الشباب ؟؟
هزاع : تمام الله يسلمك حبيبي .. انته شحالك ؟؟ ويينك اليوم دقيت لك 5 مراات و لا ترد ..
حريز : السموحه الغالي .. بس بنت خالتي ربت و سرنا نزورها و نسيت موبايلي فالسياره و بعدين يوم رجعت البيت بعد نسييته و يلست أدوره و قامت القيامه فالبيت ... و أخييرا توه حصلته ..
هزاع : هههه يلا تستااهل سلامه بنت خالتك و بعد الموبايل ..
حريز : ههههه الله يسلمك .. فدييت موبايلي و الله .. إلا أقوول ويين عزمتوا ع السفر هالسنه ؟؟
هزاع : طالع عمرك أنا كنسلت السفرة ويا الشباب .. العايله كلها بتسير بريطانيا و أبوويه غصبني أسيير وياهم ..
حريز : خير ما عينتوا .. أحسن و الله . .بيني و بينك أنا ما كنت مرتاح حق سفرة ماليزيا و تايلند ..
هزاع : اممم . .يالله الله كريم . إلا اقول ليش ما تخاوونا هناك .. متوله على أمك و سوالفها . ..
حريز : هههههههه سبحان الله قلبك على قلبها .. هي سالتني انتوا وين بتسافرون .. و قالت بتعرم وياكم ...
" استانس هزاع " :و الله .. اسميييه الوالده بتستانس .. دووم تطري أمك ..
" المهم تموا يسولفون وجي و بعديين سكر عنه .. و قال حق امه انه قوم حريز و أمه و أبوه بعد بيون بريطانيا .. يالله زيين وناسه "

" أم هزاع ربيعه أم حريز .. ودووم وياها ..صحيح انه صعب توصلها لأنه ام حريز من راس الخيمه . .لكنهن دووم مع بعض بالتيلفوون "


(و نـــــــــرجـــع لمكان ثاني فدبي ..)
قوم هند باتو الليله فبيت خالتهم .. خالتهم ععندها بنت وحده وواايد دلوعه اسمها أمل .. كل أوامرها مطااعه .. وهي خقاقه وااايد و ما تحب حد ..إلا انسان وااحد ..قدر انه يملك قلبها و عقلها و فكرها .. و اللي هو ..حمداان
أمل : أوووف .. من السوالف اللي قلتولي عنها ما حبيتها ..
هند : اممم مادري . .احسها كيووت ..
نجلا : بيني و بينج .. أنا حتى ما حبيتها ..
هند : قولن لي انتن منو تحبن أصلا ؟؟ " و ظهرت من الغرفه "
و تمــــــــت هند تفكر بالانسان اللي اليوم شافته .. اسمييه إلا مزيون من الخاطر .. عنلاته هب حلاه علييه .. لو حد ينافسه فماله محد غير حمدانوه أخويه .. يا ويلي منه يذبح بصراحه .. " ابتسمت "

و نـــــرجع للشارقه ..
" فطوم من أول ما وصلت انثبرت فالفراش و رقدت ... تعبانه يحليلها و هزاع بعد .. طاح فسريره و ناام .. لكن المشكله فموبايله ما سكت من الساعه 12 و الموبايل يرن رن .. طبعا الحبيبات و المعجبات خسهن الله هب مقصرات .. آآخر شي أغلق تيلفونه و ناام "

المهم نامت فطوم لين الساعه 10 الصبح .. و بعديين نشت و سبحت ع السريع .. و لبست بنطلون أسود حلو و عليه قميص فيه لون برتقالي و اسود .. و طبعا تكشخت جحال و جلوس و كان شعرها الناعم الاسود شرات الفحم نازل على عيونها و كانت فاجه شعرها ..

هزاع: يا ويلي انا ع الحب .. يا ويلي أنا ع الغرام .. يحظه اللي بياخذج ..
"فطوم استحت " : ياا وييل حالي أنا .. هزاع لولا انه هالشي محرم جان خذتك ..
هزاع: تتمنيين انتي .. ههههههههههه لا فديت روحج أنا ..
فطوم : ويييييييين الريووق ؟؟
هزاع : حشى ما تسال عن امها أو أبوها .. امررة ويين الريووق ؟؟
فطوم :هههههه أدري أبويه فالمزرعه و أمايه سارت صوب ييرانا ..
هزاع : حشى فطوم .. لازم أسمييج فطوم أم العلوم ..
فطوم : ههههه انزيين .. يلا تعال تريق ..
هزاع : هههه يلااااا ..
( المهم تريقوااا و خلصوا و بعدين ساروا ييلسون ع القنفات .. )

هزاع : تصدقيين فطوم ...
فطوم : هلااا ..
هزاع : امس يوم سرنا المول .. شفت وحده .....( و خبرها سالفه هند )
فطوم : هههههههههههههه .. حرام عليك . .لعوزت البنيه ..
هزاع " سوا حركه بثمه .. تدل على عدم الرضا " ..
فطوم : يالله منو هالبطله .. اللي تصد هزاع بن سيف ال.........
هزاع : عنلاااتها .. أنا أقدر اييبها و اييب راسها ..
فطوم : هههههههههه عن اصدق أنا .. أشووف إنا حبينا ..
هزاع : ما أحبها و الله ما أحبها .. بس أنا مستغرب اول مره وحده تقفطني و تصدني و أنا بالعاده البنات يموتن علي .. حتى لو مأدبات لكن يتصلن فالنهايه ..
فطوم :انزيين يمكن تتصل اليوم ..
هزاع : نو نو نو .. هذي الانسانه مستحييل تتصل ..
فطوم :عيل اسمع .. أنا بخبرك عن وحده بعد ....( و خبرته سالفتها ويا هند يوم اندعمت فيها ) " ما شاء الله .. هند هي محور الحديث " ..
هزاع : ههههههههه و الله البنات حااله ..
فطوم :حسيييت .. و هي أختها ماااااالت ..
هزاع : الله يهدييكم .. المهم أنا رااايح الحيين .. ما تبين شي ؟؟
فطوم :ويين ساير ؟؟
هزاع : ماشي إلا بروح المزرعه صوب أبويه .. قالي تعال دير الحلال و مادري شو .. تعرفين انتي عاد سوالف أبويه ...
فطوم :هههه فاهمه عليييك ..
هزاع : يلا سيي يووو ..
فطوم : تييك كير ..
" و روح هزاع .. فطوم ملت و سارت تتصل بأختها عزة "
فطوم : مرحببا الساااع ..
عزة : مرحباا مليوون ..
فطوم : وييينج يالقاطعه ؟؟ متولهه علييج من الخاطر ..
عزوه : فديت عمرج . حتى أنااا و الله .بس تعرفيين انتي المشاغل ..
فطوم: أفااا المشاغل تشغلج عن حبيبه قلبج فطوم ..
عزة : فديت عمرج اسمحيلي أنا مقصرة ..بس يوم بتعرسيين بتفهميني ..
فطوم :واااااي بسم الله عليه من طاري العرس ..
عزة : هههههههه مصيرج فالمستقبل بتعرسيين ..
فطوم : المهم .. شحاله مجتوومي ؟؟
عزة : طيب و الله ..يسال عن خالوه من كم من يووم ..
فطوم :فديييته أنا حبيبي هذا ..
" و دخـــل راشد على مرته عزة .. "
عزة : فدييت أنا حبيبي و الله .. اللي يتوله علينا و يحب اللي نحبهم ..


راشد : لا اااااااااااا و الله .. تغازليين من وراااااااااااااااي ..



" فطوم و عزوه تناقعن من الضحك ..."

عزة : هييي نعم أغاازل من وراك ..
راشد : عزوووووووووووه بذبحج تراااه ..
عزة : شفتي الارهاب بيذبحني بعد ..؟؟
فطوم : ههههه صدقه المثل اللي قال و من الحب ما قتل ..
راشد : عزووه سكري التيلفون الحييين .. و تعالي لي ..
عزة : انزيين حبيبي ..تريا 5 دقااايق ..
رااشد : ماشي لا 5 دقايق و لا دقيقتين .. الحيين تيين ..
عزة : راااشد بس عااااد ..
فطوم : قولي حق ريلج عن المنكر .
عزة : هههههه .. راشد تقولك فطوم عن المنكر ..
راشد : مالت على ويهها .. الحين ترمسين فطوم و مودرتني أنا ..
عزة : حبيبي الحيين يايه ..
راشد : خلااص خلج و يا حبيبتج .. " و قام سار الحمام " ..
فطوم : يالله . اسمييه إلا ياهل ..
عزة : هههههه يلا حبي بخليج الحين و سلمي ع الاهل ..
فطوم :انزيين سوري ع المشكله و تعاليلنا اليووم ..
عزة : ههههه لا حبيبتي .. راشد يتغلا بس و إن شاء الله اليووم بيي ..
فطوم :اووكي حياتي .. يلا مع السلامه ..
عزة : فدااعه الله ..
" راشد كان يوايج من باب الحمام و يشوف متى بتخلص حبيبه قلبه .. لكنها طولت فعصب و يلس يمشي فالحمام .. و بعدين طلع من الحمام يوم سكرت عزة و سار الصاله الخاصه بقسمهم .. "

" أمـــا عزة تلبست و تكشخت و فجت شعرها الناعم الحرير و اللي لونه أسود غاامج .. و كان يوصل لين نص ظهرها و تجحلت و حطت جلوس و شويه فاونديشن و بلشر و شدو خفيف المهم تعدلت فربع ساعه و تعطرت و طبعا لبست جمغربيه فخمه واايد لونها أسود و الميك أب بعد كان لونه اسود فوردي .. فكان شكلها طالع قمر ..صدق يرف لها القلب .. هي أصلا امبونها حلوة و يوم تتعدل تزداد حلااتها .. "

المهم طلعت من الغرفه و سارت صوب راشد اللي كان يطالع التيلفزيون و ينافخ .. أووووووووووف ..أففففف ..أففففففففففففففففففففففف

عزة " و بدلع و بصوت كله رقه " : حبيبي ..شبلاااااك ؟؟
راشد :................................................. ..
عزة : رااااااشد ...رشوووودي .. " و كانت تدلع ..أصلا هي فيها دلع طبيعي ..بس مشكله يوم تدلع .. راشد ما يروم لها ..خلاص بيذوب الريال و هي تعرف انه راشد ما يقدر يقاومها ..تفجج له راسه و تييبه .. "

عزة : راااااااااااااشد .. رشوووووووووووود بس عاااد .
عزة : خلااص أنا اللي الحييين زعلت " و يت بتقووم .. مسكها من ايدها "
عزوه ابتسمت بس ما كانت صاده صوبه .. أما راشد سوا حركه بثمه تدل على عدم الرضا ..
عزة : فجني ..
راشد : ما بفجج ..تتمنين انتي ..
" و تخيلوا أقولكم ..سحبها و يلسها على ريله .. و عزة خلاص ما تستحمل ..تذبحها حركات هالانسان . يا ويلي منه واايد جريء .. ما يسده انه مزيون لازم يكون جريء بعد .. و الله ما أقدر علييه .. "

عزة : رااااااااااااشد ..بس عاااد
راشد : يا ويلي منج .. لا تقوليين راااشد ؟؟
عزة " و بكل دلع " : ليييييييييييييش ؟؟
راشد : لا لا .. أنا بمووت حرام علييج .. انتي بتذبحيني ..
عزة : بسم الله علييك يا قلبي .. عسا يومي قبل .....
" و قبل ما تكمل .. حط ايده على ثمها .."
راشد : لا تقوليين جي ... " و ابتسم لها ابتسامه تذببح و تذوب "
" عزة فخاطرها " : يالله يعني ناوي علي انته اليووم ..
" و هي بعد ابتسمت له ابتساامه تذبح .. و صار بينهم كلام بالعيون بس . و هي بعدها يالسه على ريله .. هو يقولها أحبج و أمووت فييج و أهووااج و كم كلام الحبايب هذا . و هي نفس الشي بعد .. " بس طبعا كله بالعيوون ..

دخـــــــل علييهم مجتووم ..
مجتوم : ماماه .. ليس ليس يالسه على باباه ؟؟
عزة " كانت بتقوم ..بس راشد اللي راسه يابس مسكها من بطنها و ما خلاها تقوم .."
عزة : آآآآآآآآآآه .. حبيبي تعاال فديتك ..
راشد : لا تقوليين حق حد حبيبي ..
عزة : هههههههه إن شاء الله عمي .. تعال مجتومي ..
" المهم مجتوم ركض صوب أمه .. و حضنها .. " واايد يحب أمه .. يمووت عليها .. "
مكتوم : ماماه .. ماماه أنا أحبثثثث ..
عزة : فديييييييييييييييييييتك يا رووح ماماه .. حتى أنا أحبك ..
راااشد : لااو الله .. احلفوا انتوا بــس ..
عزة و مكتوم : هههههههههه ..
مكتوم : باباه .. تغ .. تغار ..
راشد : طبعا أغار .. هاي حبيبتي و لازم اغار عليها .. و انته فالمستقبل بيكون لك حبيبه و بتغار عليها بعد ..
عزة : رااشد .. عن تخرب الولد ..
راشد : ههههههه خاله ما بيقصر هو بيسوي الطبخة و أنا بتبل بس ..ههههههههههههههههه
عزة : لا و الله لا تعيب على هزااع ..
راشد : فدييت أنا هزاع .. و سنين هزاع و أيام هزاع و أخت هزاع اللي معرسه طبعا هب فطوم ..بس يحليلها فطوم .. المهم خليني أكمل . .فديت أنا أم مجتوم..هاي الانسانه اللي أنا أحبها من الخاطر .. أهواهاا . .أعشها .. أنا مينون بها ..شرات ما قيس مينون بليلي و عنتر بعبله ..
عزة : فديييت عمرك و الله .. تدري إني أحبك و اموووت فييك ..
راشد : لا و الله .. حركاتج كلها تدل على العكس ..
عزة : هههههههه . انزيين شو لازم أسوي يعني ؟؟
راشد : اممم .. كخطوة إولى .. كل ما تشوفيني تبوسيني و مش فأي مكان لاااه .. مكان ما أنا بختار .. و ثانياا . .................
" قاطعته عزة .. " : لا و الله .. قوم عني و فجني . .انا عندي ولد أخاف على تفكييره ..
راشد : لا و الله تعالي ...
عزة : راااااااااااااااااااااااشد ..
راشد : ما يخصني و الله ما أفجج .. إلا يوم تبوسيني ..

" المهم و بعد محاولات مميته من عزة ..باسته و فالمكان اللي هو أختاره
" هههههه ما بخبركم ويين ههههه" و بعديين فجاها .."

راشد " فخاطره " : يا حبي لهالانسانه .. صدق قدرت تملك القلب و الروح و الفؤاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 15:51

@@ الجـــــــــــــــزء الســــــــــــــــــادس @@




المهـــــــــــــــــم مرت الايام .. و فطوم و عزوه و رند دوووم يسيرن مع بعض يتشرن حق السفر لانه رند بتسافر وياهم .. أما هزاع و راشد ساروا ييلسون فالكوفي و طبعا هزاع لعوز راشد و ما خلا فيه حيله و خصوصا انه مجتوم ياي وياهم ..

قوم هند بعد مرتبشيين لانه خلاص باجر فليل بيسافرون حمدان رجع اليووم من السفر .بس بيسافر وياهم بريطانيا مره ثانيه .. هههههه الريال فاضي .. و خلاص خلص دراسه ..

هند : الحمدلله على السلامه . .يا قلبي ..
حمدان : الله يسلمج غناتي ..شرايج فالهدايا ؟؟
هند : تسلم فدييتك وااااااااايد حلوااااااااات ..
نجلا : تسلم حمدااني ع الهدايا الحلوة .. امممم صد ربيعتي ندى تسلم علييك و تقولك الحمدلله على السلامه ..
حمدان : يحليلها . الله يسلمها ..
نجلاء : أنا بلطف لك الاجواء وياها .. ههههههه
" حمدان مستغرب " : أيو أجواااااااااء بعد ؟؟؟
نجلا : خلاص أخووي أنا اخترت لك عروس المستقبل ..
هند و حمدان : هههههههههههههههههههههههه
" المهم بعد السوالف قام حمدان .. و سار غرفته يريح شوي . بعديين فتح الموبايل و شاف 5 ميس كولز .. "
حمدان : آآآآآآآآآآآه يالوضيحي ..
دق حمدان على وضحه بس ما ردت عليييه .. فسار بدل و نام ..


( فــــــــــــــــــدبي )
قوم سلامه و الريم و اسما و منال مشتلات من الخاطر.. صح هم دووم يسافرون .. لكن هالمرو مرتبشات لانه السفرة بتكون عائليه .. و منال مرتبشه لانه هزاع بيكون موجود . .أما الغيارة أسما فقالت لازم تثبت للكل إنها أحلى و أجمل من فطوم .لأنه معروف انه فطوم هي ملكه جمال العايله أما سلامه مستانسه لانها بتسير و يا فطوم و هي وااايد تحبها لكن اللي مضيج بارضها وجود الريم .. و ريم نفس الشي متضايجه عسب سلامه بتي وياهم ..ب بعد مستانسه لانها بتسافر ..

الشباب بعد مرتبشيين و لازم يتكشخون و يتلبسون .. و سنه لين ما يختارون اللبس . المهم جهزوا نفسهم ..

و بعـــــــــد حريز و أمه مرتبشين .. عاج أمه انسانه اجتماعيه . .. ووايد تحب الناس .. فتجهزت هيه وولدها .. و زوجها الحبيب بعد ..

" و جمــــــــــاعتنا كلهم بيروحون على نفس الرحله .. هم كلهم ناويين يسكنون فمنطقه الريف .. هناك ويين ما تتجمع الاسر العربيه .. كل واحد منهم عنده بيت هناك .. و طبعا البيوت كلها راقيه و فخمه .. "

( يــــــــــــــــــــــــــوم السفر .. اللي هو الجمعه )
الجماعه كلهم بيسافرون من مطار دبي .. عسب جي صلوا الظهر فالمسيد و بعدين رجعوا تغدوا و ناموا شوي و الساعه 7 المغرب توجهوا للمطار .. الطيارة بتطير الساعه 2 فليل ففي واايد وقت . المهم عربنا لين ما وصلوا اللي ياي من الشارحه و اللي من بوظبي و اللي من اس الخيمه .. ع الساعه 9 كانوا كلهم فالمطار ...

فطوم : يا ويلي أنا الطياره بتطير الساعه 2 و نحن من الحيين يايين ..
سلامه : حسييتي ..ما عينا خييير ..
الريم : أففففففففففف ..
سلامه : دخييلج لا تتأففيين ..
فطوم :أفففف بس اسميكن إلا حشرة .. أنا بسير اشوف عزووه ..
" طبعا عزة و راشد لين الحيين ما يوا ..قالوا الساعه 11 بيسيرون المطار و فعلا ساروا الساعه 11 .. العرب مشوا جوازاتهم و جي .. بس بعدهم ما دخلوا قاعه الانتظار .. فطوم الذكيه نست شنطتها .. فقالت بتسير تييبها .. صحيح حرج عليها هزاع ..لكن عقب سارت ويا مكتوم لانه هو يالس ويا ربيعه حريز .. المهم يا سعيد و يا أمه و أبوه و رند .. لأنهم هم بيع بيسيرون وياهم .. رند تعرفت على قوم سلامي و الريم و تخاوت وياهن ..
و طبعا كالعاده .. اسما و منال يالسات بعيد .. أونه ما يبن ييلسن و يا البنات .. هزاع ما نتبه ع البنيه اللي كانت تطالعه ..
هند" فخاطره " :خسك الله يالسبال ..شتسوي هنيييه ؟؟
الله يغربله .. اللـــــــــه يغربله .. أففففففففففففف " و تمت تتحرطم "

و نرجع لفطوم اللي ظايعه بالطوشه ..
فطوم : شراايك بلبسي ؟؟
مكتوم :حلووو ..بس ما أشووفه زيين ..
فطوم : طبعا يالذكي لانه هالاختراع اليديد اللي اسمه عباه يغطي ع اللبس .. " كانت لابسه بنطلون جنز ازرق و قميص بنكي حلو .. بس طبع االعباه فوقه .. "

المهم حصلت شنطتها .. و سارت تفتحها عسب تتأكد إذا شي مسرووق و لا .. لكن المصيبه إنها يوم صدت ما حصلت مجتووم ..
فطوم : ووووووووويين سار مسود الويه ؟؟ يالله ..و الله لتذبحني عزوه و بيذبحني رشوود اليووم .." و تمت تدعي على عمرها .. "
فطوم " و شويه بتصيح " : مكتووم .. مكتووم .. مجتومووه و ويع ..
" المهم تمت البند متدودهه .. و ماسكه راسها و المكان كان شبه فاضي لانه خلاص الحيين الساعه وحده و ربع .. يعني بعد شوي بيبدأون يدخلونهم الطيارة .. و هي وايد مرتبكه .. و خلاص تحس عمرها بتموت ..
فطوم :يا ربي أنا شسوييت ؟؟؟ ظيعت الولد .. خسني الله ..خسني الله ..

اتمنى انه هالباارت القصيير شوي عيبكم ...

بس اريييد اعرف توقعااتكم ...
يا ترى شو بيصييير لفطووم ؟؟؟ هل ممكن انها تعجب بحد ؟؟؟

و رند و سلامه و ريم و اسما و منال ؟؟؟ شو بيستوي لهن ؟؟

و هـــزاع & هنــد ؟؟؟ هل ممكن ييصير شي امبينهم و يشوفون بعض ؟؟؟

و حريييز ؟؟؟ هل ممكن يعجب بحد ..؟؟؟

و حمـــدان ... الحللاااا كله .. هل ممكن يحب حد ؟؟؟
ووضـــحه وييين مـــوقعها من الاعرااااب ؟؟؟



ووووو اترياااا ردودوكم و آآرااائكم ..
و ان شاااء الله بعد ما اشوووف الردوود بكمل البااارت اللي بعده ..

لانه الحييين بتبدا الاكشنااات .. و المغامراات فالسفر طبعا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 15:54

رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم 2138990852 ^.^



[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 15:56

@@ الجــــــــــزء العاشــــــــــر @@






المهم الظهر كل حد روح بيته ..اللي نام و اللي يلس يطالع التلفزيون و اللي يرمس بالتلفون و اللي سبح . .و اللي و اللي .. يعني قضوا وقتهم بشي مفيد

" فبيــــت حمدان "
نجلا : أففففففففففففف .. ملااانه .. بموت من الملل ..
أم حمدان : انزين أمايه شو تبين اسوي لج ؟؟
نجلا : لا و الله .. أنا ابا أظهر ..
هند " و هي يالسه تقرا المجله .. و كانت رافعه شعرها على فوق و نازله خصل منه و بعد خصل على قصتها "
هند : جان ييتي يلستي ويانا براا .. قلت لج أنا ..
نجلا : أفففف ..انتن مملاات و سوالفكن ممله ..
هند : بالعكس و الله واااااااااايد ونااسه ..صح أماايه .؟؟ " وغمزت لامها"
أم حمدان : ههههههه أكييييد صح .. إلا أنا بقوم أشوف محمد مادري وينه .. مطيح عند الريايل من الصبح .. جنه ماصدق اتلقى بربعه ..
هند : ههههههه خليه يحليله ..يستاانس ويا ربع الطفووله ..
أم حمدان : هههه هي و انتي الصادجه ..
" المهم تمن البنات يالسات و نجلاء تتحرطم و هند مسويه طاف و تقرا المجله .. فدخل عليهم حمدان طبعا بعد ما ساروا الشباب يصلون .. "
حمدان : السلام عليكم ..
نجلا و هند : وعليكم السلام و الرحمه ..
هند : مرحبا بأخويه الغالي ..
حمدان : مرحبا مليووون ..
" سمع نجلا تتافف و تتحرطم .. "
حمدان : نجوول انتي بلاج .. عنبوه تتحرطمين ؟؟ شو السالفه ؟؟
نجلا : حمدان حرام و الله .انتوا مسفرينا عسب نظهر و نغير جو .. هب عسب نيلس فالبيت و نحكر عمارنا ..
حمدان : انزين ..اظهري منو قالكن لا تظهرن .. و الله توه كانن بنات عرب ..تعرفون هالبيوت اللي مجابلينا .. نحن هالسنه أول مرة نتصادف إنا ني نحن و هم فنفس الوقت .. المهم في شله بنات دووم شكلهن ييلسن ع الكورنر ..روحن و تعرفن عليهن ...
هند : لالا أنا ما شاء الله علي تعرفت و خلصت .. و توه كنت يالسه وياهن بعد ..
" حمدان بتعجت " : لااااه ؟؟ زيين و الله
هند : افاا عليك ..أعجبك أنا .. ههههه
حمدان : ههههه .. و انتي ست الحسن و الجمال نجلا ؟؟
نجلاء :ما احبهن ..ثجيلات دمممم ..
هند : لا و الله ..بسم الله علييهن ..فديتهن كلهن طرر و خصوصا فطووم
" حمدان انتبه لكلام هند يوم طرت فطوم .. هو كان ناوي يصعد فوق يريح لكن من سمع طاريها يا و يلس وياهن فالصاله .. مايدري ليش ؟؟ هو صح ما يعرفها و لا احتك فيها ..لكن يحس بشعور غريب يجتاحه يوم ييبون طاريها يخليله مصر إنه ييلس وياهم و يسمع عنها .. "
نجلاء : عااااد هذي هي اللي انا ما احبهااا . ." و قلدت هند" فطووم
" حمدان يبا يآخذ أكبر قد من المعلومات عنها ..فحاول ير منهن الرمسه "
حمدان : ليش عاااد ؟؟
نجلا : خقاقه .. ودلوووعه و مغرورة بجمالها .. وماالت عليها ما احبها
هند : و الله حراام علييج .. كله اللي قلتيه غلط فغلط .. و بعدين من حيث الجمال يحق لها .. أصلا انتي جي بس شايفه شكلها بشيله .عيل لو شفتيها بدون شيله و هي فاجه شعرها و حاطه فل ميكب شو بتقوليين .. و الله إلا غيرة ع الفاضي ..
نجلاء : أنااا . .أنا الحيين أغار منها .. عنلاتها و الله .. أصلا أنا احلا منها
" حمدان ابتسم ..لأنه يعرف انه اخته نجلاء طيبه ..لكنها واايد ترمس و تتحرطم ..و خصوصا إذا شافت وحده تغطي عليها ..بس ليش فطوم .. طبعا لانه فطوم تعتبر أحلا وحده من البنات كلهن و فنفس الوقت من عايله محترمه و معروفه و دمها خفيف و سوالف ووناسه .. فلازم تغار منها نجلا .. لأنه نجلا عقلها صغيير و ينقص عليها بكلمتين .. "
حمدان : يالله يا هند يعني تعرفتي ع البنات ..
هند : هيه و الله ..أصلا هن وااايد ونااسه و ربشه و انا واايد حبيتهن و تعرف طلعوا يقربون حق راشد .. و....................." يلست تكلمه عنهم بصورة عامه .. صح ما طرت فطوم وايد ..لكن يلست ترمس عنهم و هو بعد يلس يقولها عن سعيد و عرفوا انه سعيد أخو رند و ذياب يقربلهم و جي و جي و جي ..

" فبيــــــــــــــــت قوم هـــزاع "
هزاع : تتخيليييييييييييييييييييين ؟؟
"فطوم و هي منصدمه " : مستحييييييييييييييل ..هند هند ..هي نفسها بنت الامارات موول .. لااه ..
هزاع : و الله الدنيا صغيرة ..
فطوم "بارتباك " :اممممم .. إلا اقووول ..
هزاع : هلاا
فطوم : اللي كان وياك اليوم هو أخوها صح ؟؟
"هزاع عقد حياياته " : و ليييييييش تسالين ؟؟
فطوم : ههههه ماشي ..بس حبيت أعرف تراهم يقربون لنا .
" هزاع بكل لهفه " : كييييييييييف ؟؟
فطوم : ههههه يقربون حق راشد ووو راشد يقرب لنا هههههه
هزاع : ماالت علييج .. عبالي يقربوون لنا بشكل ثااني .. المهم قصي لي منجا ببدل و راجع لج ..
فطوم : أوهووووو علينا ..
هزاع : شوفي إن ما قصيتيلي ما بودييج الكوفي ..
فطوم : لا الله يخلييك .. كله و لا الكوفي ..خاطري فميلك شيك ..
هزاع : زيين دبووه خلصي بسرعه ..
فطو: انززييييين .. أففف شو هالبيت كل شي يسولنا اياه ..لازم من وراه فايده .. مالت عليك من اخوو ..

" و سارت تقص له منجو بشكل حلو ومرتب و طبعا هب وحده و لا هنتين ثلاث مانجايات يحليلها .. ههههه دب هزاعووه .. "
" كان هزاع متيلس فالصاله و حاط ريل على ريل و يالس يجلب فالقنوات .. يت فطوم و عطته الصحن الزجاجي .. "
فطوم : عداال ترا هذا زجاج و بسرعه ينكسر ..
هزاع : جي شقالولج ياهل و لا بيبي ؟؟
فطوم :اممم . .انزيين المهم متى بنسير الكوفي ؟؟
هزاع : متى ما تبين ..
فطوم : حيه أخووي . .فديته و الله ..
هزاع : هههه طبعا بس عسب الكوفي ..
فطوم :هههه انزيين .. اممم ترا قوم سلامي و رندووه بيون ويانا
هزاع : اذا بتييبين أسمووه هاذي وياج ..استريحي ماشي سيرة
فطوم : وع .أنا الحيين أييب أسموه .أصلا أنا ما أباها خقاقه وحده ..
هزاع: هي جي تمام .. منال ممكن .. لكن أسما iam sorry nooo
فطوم : أووكيك ..بدق لهن الحيين و بقولهن العصر بنسير الكوفي ..
هزاع : تمام امرة بعد الصلاه بنظهر عسب يكون فاظي و تخذن راحتكن
فطوم : أووكي اسمحلي .. " و قامت و سارت صوب التيلفون ..بس بعدين وقفت شوي و ردت حق هزاع .. "



هزاع : خييييير
فطوم : اممم .. أقوول شيخي الموقر هزاع ..
هزاع : ههههه نعم ..
فطوم :ههههه ..عاادي اعزم هند ويانا ..
" هزاع طبعا ما بيمانع ..بالعكس اصلا هو يبا هالشي .. "
هزاع : اممم ..لحظة بفكر .. " لحظة صمت " هيه هيه عادي . .
فطوم : مشكووووووور يالغااااالي .. " امواااح "
" و روحت سارت تدق لهن .. و البنات استانسن يلا ع الاقل بيطلعن فديت أنا فطوم أم الافكار و العلوم .. لكن يوم كان تبتدق حق هند خافت شوي .."
فطوم : يلا أنا شعلييه .. بدق و اللي يصير يصير ..
" و دقت على موبايل هند .. و اللي يصادف انه هند كانت مخليه موبايلها فالصاله و هي فغرفتها .. و حمدان و أمه و نجلاء و أبوه هم اللي بس يالسين فالصاله .. " التلفو نيرن و محد يرد علييه ..
نجلا : أوهو يا خي سكتوا هالموبايل ..حشرني أووووف ..
بوحمدان : انتي كله تتاففين ما تعرفين تسوين شي ثاني ..
أم حمدان : هيه و الله لو فيج خير سيري وديه حق اختج ..
نجلا : جي خدامتها أنا .. و الله إذا تباه خل تي تآخذه بروحها ..
أم حمدان: انزين ع الاقل شوفي الرقم . .يمكن بنت خالتكن داقه ,..
نجلاء : مالت على بنت خالتنا بعد . .
حمدان : هههههههههه .. انتي عافانا الله ما تحبين حد ..
" طالعته نجلا بنص عين و شافت الموبايل ..بعدين ردت فردته ."
بوحمدان : منوو بعد الحيين ؟؟
نجلا : أفف هذي ربيعانها فاطمه .. من قوم ال..... المناحيس اللي مجابلينا ببيوتهم ,..
" أم حمدان و بو حمدان ..سكتواعنها لأنها ملسونه و محد يروم لها .. أما حمدان انتبه عليها و تم يناظرها و يناظر الموبايل ..جنه يقولها ردي عليه "
حمدان : انزيين ردي انتي ..عييب جي
نجلا : و الله هي داقه حق هندوه .. مش حقي انا مالت عليها و الله
" نجلا أصلا غيرانه لأنه فطوم مادقت لها و دقت حق هندوه ..اصلا فطوم ما تعرف رقم نجلاء لانها يلست وياهم شوي بسسس "
" قام حمدان و خذا الموباايل و سار بسرعه فوق عسب يعطيييه هند ..و كان بيرد عليها بس خاف تسكر فويهه و عقب ما يرووم يكلمها أو هي ما تدق مرة ثانيه .. "
"حمدان و هو يدق على باب هند " : هندووووه افتحي الباب تلفوونج ..
حمدان : هندددددددددددوووووووووووووووووه .. هندوووووووووووه
هند " و هي تفتح الباب و كان شكلها راقدة " :شووو ؟؟
حمدان " تلوم لانه صدق كان يدق ع الباب بالقو " : السمووحه بس تلفونج يرن ..ربيعتج فاطمه ..
هند : هاااه؟؟ أوكي مشكوور . " و خذت التلفون من ايده و لايمت الباب و سارت انسدحت ع السرير..
" دخل حمدان وراها الغرفه .. "
حمدان : ما بتدقيلها .؟؟؟
هند : بدق لها .. بس هب الحييين ..
حمدان : انزين يمكن تباج فشي ظروري ..
هند : ................................
" و يـــــــــــرن التلفووون "
هند : أكييه دقت ..
هند : ألووو
فطوم : مرحباا مليووون ..
هند :هلا و الله و غلا .. مرحب الساع ..
فطوم : شحالج يا قلبي ؟؟ السموحه ع الازعاج ..
هند : لا أفاا علييج .. أنا طيبه انتي شحالج .؟
فطوم : تمام الحمدلله ..
فطوم : اممم .... أقوول الغلااا
هند : لبيه يا عيووني ..
" حمدان فخاطره .. الله الله لبيه يا عيوني بعد "
فطوم : اممم .. حنا اليوم بنروح الكوفي ..الحين يعني بعد صلاه العصر..شو الراي بتخاوينا ؟؟
هند : و الله فكرة حلوة ... بس تعرفين لازم أشوف الاهل و استشيرهم بعد
" حمدان الرزة ": هاااااه شو السالفه ؟؟
"فطوم سكتت و عظت على شفايفها يوم سمعت صوته "
هند : امممم . ماشي بس عادي اروح و يا البنات الكوفي عازميني هناك.. بلييز الغالي خلني ارووح ..
حمدا ن: امممم .. و منو بيسير ويااج .. ؟؟
هند : كيف يعني منو ؟؟ قلت لك البناات ..
حمدان : أدري يعني منو من البنات ؟؟
هند : شو منوو ؟؟ بس عااد عن الاستهبال ..
حمدان : انزييين متى ؟؟
هند : بعد العصر بنصلي و بنظهر ..
" حمدان رن موبايله .. و كانت وضحه المتصله ..فكان بيظهر عسب يكلمها .. " : خلاص ما عليه براايج .. " و ظهر عنها "

" هند كلمت فطوم و قالت لها إنها بتييهم هي البيت و بتصلي و بتخلص و عقب بتسير صوبهم و بعد قالت لها انها بتييب اختها نجول وياها .. و فطوم ما مانعت بالعكس رحبت بها .. المهم سكرن عن بعض .. "

)(())( الجــــــــــزء الحـــــــادي عشــــــر )(())(




هند كلمت فطوم و قالت لها إنها بتييهم هي البيت و بتصلي و بتخلص و عقب بتسير صوبهم و بعد قالت لها انها بتييب اختها نجول وياها .. و فطوم ما مانعت بالعكس رحبت بها .. المهم سكرن عن بعض .. "

" نرجع لحمدان الرومانسي اللي ظهر من البيت و كان الجو رومانسي من الخاطر مغيم و الجو رماادي و في شويه عصافير و فراش و ورود يعني باختصار في قمه الرومانسيه .. و فنفس الوقت اسما كانت يالسه على دري بيتم اللي تقريبا مجابل بيت قوم حمدان .. "
حمدان : هلاا و غلاااا
وضحه : هلاا حبيبي اشحالك .؟؟
حمدان : تمام الغلاا .. انتي شحالج ؟؟
وضحه : الحمدلله .. السموحه اليوم دقيت لك الصبح ..بس و الله كنت وايد متولهه عليك ...
حمدان : لا يا الغلا حصل خير ..
" المهم تموا يسولفون و يسولفون و اسما تطالع حمدان . .أول مرة تشوف واحد بهالحلاه و الجمال .. و طبعا هو كان يبتسم و يحك شعره و يتمشى فكان شكله طالع وايد كيوووت و حلوو يعني يجنن ..هو أصلا من يومه حلوو "

أسما : عنلاااته محلاااه .. خطييييييييييير و الله ..يذبح .. يهبل .يطيح
لاااازم أييب رااسه .. و الله يحظي إلا يوم بظؤي واحد شراته .. بس لحظة شكله يغازل .. هالمشيه أنا أعرفها .. مشيه المغازل و هالابتسامات و الضحكات .. لالا اكييد يغازل بس انا برااوييه لو ما يبت رااسه .. !!..

حمدان : شووووووووو ؟؟!!!!!
وضحه : لييييييش انصدمت ؟؟
حمدان : وكيف تبيني ما انصدم ؟؟ لا لا مستتحيل انتي تييين هني مستحيل..
وضحه : ليش انزين مستحيييييل ؟؟ أنا اباك و أحبك و أبا أتعرف على هلك
حمدان : مش الحيين .. الحين مش وقته .. وضحه لا تتخبليين و تيين و تسويينها اعرفج ترااا ..
وضحه : حمدان حراام ترااا ..
" و كملوو المكالمه .. المهم أذن العصر و الشباب ساروا يصلون بالمسيد و البنات صلن و خلصن و تلبسن و تكشخن .. "

سلاامه : فطووم ما عندج سكاارف عناابي ؟؟
فطوم : بلااا عندي ..بس رندوه خذته ..
سلامه : لا و الله . أنا أبييه أنا الغبيه نسيت أخذ سكارف أو شيله فيها عنابي
فطوم ك انزين سيري بيت قوم رند و خذييه عنها عادي ما بتقول شي ..
سلامه : أدري إنها ما بتقول ..بس فششله اسير لها .
فطوم " و هي ترسم عونها " : عااادي لااااه ..
سلامه : خلاص عيل الحين بسير . .إلا أقووول انتي ليش تتعدلين هالكثر ؟
فطوم :ههههههه جي حراااااام ..
سلامه : لا بس شكلج تبين تنخطبيييين .. ههههه
فطوم : زوولي لاااه . ." و كملت الميك أب "
" سلامه اللي كانت مخلصه و متجهزة و متكشخه ع الآخر ..كانت لابسه تنورة عنابيه و قميص لون أسود فعنابي هاي نك .. و بووت عنابي شامواه و حاطه ميك اب عنابي واايد خفيف و حلو .. ( طبعا فطوم الخبيرة بالميك أب حطتلها و كان شكلها طالع واايد حلو..هي أصلا بروحها حلوة .. ) المهم لبست شيله سودا عااديه و سارت بيت قوم رند .. " ودقت الباب "
محـــــــد فتــــح لها .. دقت مرة ثانيه ..بعد محد فتح .. ترييت 10 ثواني
بعدين قالت ليش ما أدخل ؟؟ أكييد محد كلهم يصلوون .. المهم دخلت البيت
و فعلا محد كان هناك .. و يلست تناادي .
سلامه : رننننند ..رنـــــــــــــد .. رنـــــــــــدوووووووه ويينج ؟؟
سلاامه : أففففف رااااااااااااااااااااند .. رنااااااااااااااااد .. وييينج ؟؟
" و هـــي تنادي و منشغله ..دخل من وراها واحد طبعا ما عرفها .. كان أول على باله فطوم لكن بعدين قال لا فطو مأقصر شوي من هاي و أظعف شوي بعد .. تم يطالعها من ورا يحاول يعرف منو هاي و يسمعها تنادري و تسب رند .. عيبه صوتها ..بس الحيين لازم يشووف ويهها .. سلامه يوم كانت تمشي كانت واقفه جي حذال تمثال من الخزف .. المهم حجمه شوي كبير و شكله رااقي .. و المشكله انه التمثال كان محطوط على طاوله تتحرك يعني مش ثابته .. فتخيلوا شو اللي صاااااااار !!!!! "
ذيااب : حووووووووه شعندج تزاااااعجييين ؟؟
"سلامه شهقت و من زود الخوف ردت على ورا .. و طااااااااااحت على التمثاال .. اللي بدوره تحرك على ورا و اندق باليدااار و طاااااااااااح على الارض و طاااااااااااااااخ .. اننننكسسسسسر !!!!!!!!
" شهقت سلامه .. و ذياب بعد .. "
ذياب : انتي شسوييتي ؟؟؟؟ يا ويلي أنا
" صدت سلامه صوب ذياب و كان امبين فملامحها الخووف و القلق "
" ذياب أول ما شاف ويه سلامه . يا على قلبه جمله وحده و اللي هي :
(((( فدييييييييييت هالـــــــــــــــوييييه الــــــــــــــــزاااايــــغ ))))
عنلاتها حلوة .. هههههه الله يغربلها قلبي يدق بالقو بسببها هي .. لالا ذياب سوي كنترول على عمرك .. بس أكيييد ما بتعبرك . .شكلها جي سيده ما عندها واحد اثنين .. اممم .. عيل كيف بوصل لهااا . .اممممممممم
أهاااااااا لقييت الحل و إن شاء الله ينجح..
" ذياب غير نظراته من صدمه و مفاجاه ..لاستنكار و لووم "
ذياب : انتي تدريين الشييخه كم هالتمثاال يكلف ؟؟؟
سلامه : آآ ... آآسفه و الله . و الله ما كنت قاصده بس انته روعتني
ذياب : ليييش جني و لا جني .. لالا ليكوون شايفه يني جدااامج . .قولي عادي ..
" سلامه سكتت .. و استغربت من هالهجوم المفاجئ عليها .. ذياب قرر يستخدم هالاسلوب عسب يلفت انتباها و يحوز على انتباهها "
ذياب : شووفي الشييخه . .أنا هب مستعد اشتري أي شي زيااده .. انتي اللي لازم تدفعين لنا بيزت هالتمثال المحطم يحليله .. قضيتي على حياته و دمرتيه يحليله .. " و هو فخاطره بيموت من الضحك "

سلامه : سووري و الله سووري .. و الله ما كنت قاصده و أنا مستعده أدفع كل اللي لازم ..

ذياب : هي جي أباج .. انزين يلا ادفعي ..
سلامه : الحيين .!!
ذياب : هي لييش هب عايبنج الحيين ؟؟
سلامه : " و بدت علامات الحزن و الندم و الخوف و الزعل على ويهها "
تمـــــــــــــت ساااااكته . .
ذياب حس إنها خلاص شوي و بتصيح .. فحـــن عليها بدرجه ما تتوقعونها خصوصا انه هو السبب فصياحها .. يعني انتوا تخيلو الوضع ..لو كسرتوا شي ثمين و قيم فبيت ناس انتوا ما تعرفونهم و هالشي ما ينشرا من أي مكان و لااااه ..ياكم واحد و يلس يلومكم و يأنب ضميركم ..أكييد بتتفشلوون و بتمووتون من القفطه و فنفس الوقت بتصيحوون و خصوصا إنه سلامي بنت حساسه واايد و ما تحب تظايج حد " اللهم ريمووه " هههه لكن البنت من طبعاها الحساسيه و الرقه و الهدوء و الحين ذياب قاعد يهاجمها و هب عاطنها فرصه ..
" تجمعت الدموع فعيون سلامي .. و خلاص بتصيح الحين .. أما ذياب بدا يحس بتانيب الضمير ...يا ويلي أنا شسويييت ؟؟؟ صيحت بنت العرب عسب سالفه ما تسوا .. بس شسوي حبيت ألعوزها شوي .. "

تقـــــــرب منها ذياب شوي و هي تمت واقفه ما تراجعت ..
ذياب " بصوت هادي و يطمن " : الشيييخه أنااا آآآآآآآسسف .. اممم و الله ما كان قصدي ..
سلامه : .................................................. ....................
ذياب : طويله العمر .. خلاص خليه يولي هب لازم تدفعييين ..
" حســــــــــــن ألفاظــــــك يـــــــــا ريـــــــــــــــاااال ..ههههههه"

سلامه و خلاص الحين بتيح الدمعه : آآآآآسفه " صاحت البنت "
ذياب : شـــــت .. سوري و الله سوري . و الله ما كان قصدي أصيحج..
الله يغربلني .. إيييه تراا هذا هب بيتي .. هذا بيت قوم خالتي .. هههه يعني أنا ظيف شرات ما انتي ظييفه ..

" رفعت سلامه راااسها .. "



ذيااب :وووو .. ههههههه هذا تمثال بسيط من جاينا تااون اشتروه قوم خالتي يوم ساروا تاايلند .. يعني عاادي خلج كووول و ريلاكس .

"ذيااب أبدن ما توقع رده فعل لامه . كان متوقع إنها تعصب أو تسبه و أو تروح عنه أو تكفخه بأي شي حذالها .. لكن رده فعلها كان تغير .. سلاامه صرخت باعلى صوت عندها من القهر و الغيظ من هذا اللي قص عليها .."

ذياب : حووووووو .. لييش تصاارخييين ؟؟
سلامه : يالدببب .. " و تخيلوا أقولكم مسكت العلبه الخشبيه اللي كانوا حاطين فيها الكلينكس اللي كانت حذالها و فرت فيها ذياب .. فره قووووويه من الخاطر و كانت الظربه قويه خصوصا لانه كان جريب منها ..

ذيااب : آآآآآآآآآآآآه .. يالمينونه شو تسوييين ؟؟؟ " وحط إيده على رااسه "
سلامه شهقت .. ما توقعت هي تسوي جي .. يعني هي الرقيقه البريئة اللي يظربون فيها المثل و الرقه و البراءة تفلع وااخد بخشبه .. الله يغربلني أنا شسويييييييت ؟؟ الله يغربلني ..

" حط ذياب ايده على رااسه صوب الفلعه وانصدم يوم شاف الدم .. "
عنلاتها شقت راااسي مسوده الويه .. و عطاها نظرة سريعه و ظهر من البيت .. و زين يوم انه ظهر لانه رند كانت نازله من الدري ..
رند : يا ويلي أنا .. منو اللي يصاارخ ؟؟.. سلاامي .. هلا و الله
" مسحت سلامه دموعها و سارت صوب رند و سلمت عليها و خذت عنها السكارف و سارن صوب فطوم .. أما سلامه كانت واايد خايفه و متوترة بس ما بينت هالشي . .. وما خبرت حد بالسالفه ..اما ذياب اللي ظهر من البيت حاول يتجنب الكل عسب ما يشوفون الجرح الي براسه و يسالونه شو السالفه .. لكن المشكله انه الجرح كا ينزف وواايد دم يصب منه .. و بينما كان يمشي فالشارع شافه حمدان .. و لحقه و خبراه طبعا ذياب بالسالفه .
حمدان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تستاااااااااااااااااااهل يالدب ..عيل تخوف بنات الناس ..
ذياب : عنلاااتها .. الله يبحصها شلت راااااااااااسي ..آآآآآه يا رااسي أحس بصدااع قوي ..
حمدان : خلني اشووف .
ذياب : لااا دخييلك ..أنا حاط الجاكيت على رااسي .الحيين تخخيس الجاكيت كله دم ..
حمدان : " و شااف الجرح " .. اممم هو هب واايد عميق يعني احمد ربك سلمت اليووم .. لكن كيف ناوي تتصرف وياها ؟؟
ذياب : عنلاتها بشتكي علييها عن الشرطه .. خل يسجنونها
حمدان :هههههههههه انته مينوون تدري ..
ذياب : هي المينوونه .. مينونه وحده الله يغربلها ..
حمدان : بس لا تدعي على بنت الناااس .. أكييد تقرب حققوم هزاع و لا سعيد ..
ذياب : ماالت عليها بسال رندوه خل تسال فطوم عنها ..الخاايسه المجرمه
" حمدان انتبه على ذياب يوم ياب طاري فطوم فالسالفه ."
حمدان: اهااا .انته تعرف اخت هزااااع ..
ذياب : ترااااا هااي هي فطوووم ..
حمدان : أيواا يعني تعرفها .. من متى ؟؟
ذياب " عقد حياياته " : اممم . .مادري فالطيارة تعرفت عليها و حمد و هزاع دوم يطرونها .. لكن منصور ما يحب يرمس عنها أونه عاد هذا شكله يحبها ..
حمدان " باندهاش " : هاااااااااااااااه؟؟!!!!
ذياب : شبلاااك انته بعد ؟؟ خلني أروح اسبح و اتنظف أحسن .. يلا مع السلامه





" و روح ذياب عن حمدان و خلاه فدائرة من الشكوك و الفضول .. لحظة يعني ممكن منصور يحب فاطمه ..ليش لا تراه ولد خالتها و عادي هالشي و هيي هل ممكن إنها تحبه .. لا تستبعد هالشي يا حمدان .. انزيين انته ليش هام عمرك .تحبه و لا ما تحبه ما يهم .. هي لااه .. انته عندك وضحه اللي تكفيك و تزييد بعد .. بس يا ربي ليش بديت احس اني ما اريد وضحه ..أففففففففففففف... بس خلاص اللي ايي من الله حياه الله .. وتوكل على ربه و كمل طريجه .."

المهم ساروا جماعتنا الكوفي و طبعا كالعاده كاشخيين و متزقرتيين و الربشه ربشه .. طول الوقت هزاع كان يتظارب و يا رندوه و الريم لانه سلامي كانت ساكته و ما تتكلم خصوصا بعد الموقف اللي صاار .. أما فطوم تتكلم ويا هند وويا نجلا شوي بعد .. و أسما و منال بعد يتكلمن مع بعض .. هزاع كان يتمنى إنه يصد ورا لكن ما يقدر بيشكون فالسالفه ..بعدين هند بتنقد عليه .. هي امبونها ما تدانيه فلازم الحين يحسن صورته جدامها .. فالخطوة الأولى كان ناوي اييب مكتوم و شوق و أسرا وياهم ..و أونه مسوي عمره اللي يحب اليهال و يلاعبهم ..

هزاع : شووووووووووق لا تركضييين بعيييييد ..
شوق : بركض بركض .. ههههههههه
هزاع : سلامووه شوفي أختج المعتووهه ..
سلامه و بدون نفس " : شووووووووواق بسسسس ..
هزاع التفت صوب سلامه .. : شبلااج سلامي ؟؟
سلامه : و تنهدت : مااااااشي ..

" عظ هزاع على شفايفه و يوم كان بيرجع يصد لجدام طاحت عينه فعين هند اللي كانت تطالعه .أصلا كلهن كانن يطالعنه .. طبعا الولد كاشخ على سنجه عشرة و العطر شال الدنيا كان لابس لبس اسود فرمادي و حتى هند " ههههه سبحان الله ع الصدف " حس برعشه غريبه تسري فجسمه .. رجع و صد جدام وكمل طريجه لين ما وصلوا الكوفي لانه مش بعيد و هم سايرين مشي .. المهم هناك كل واحد طلب اللي ع مزاجه .. أما هزاع كان يالس ويا اليهال و يباريهم و فخاطره يقول جان زين ما يبتكم ..هههههه .."


بعد مرور تقريبا ساعه .. يعني تقريبا صارت الساعه 6 دخلوا حمدان و ذياب و حريز الكوفي .. طبعا البنات كانن يالسات فمكان شوي منخش فما انتبهن للشباب .. اما هزاع فقام يسلم عليهم .....

حريز : هاااااااا الخاااااااين انت ههني ؟؟ تي و ما تقولنا ؟؟
هزاع : ههههه حرام عليك و الله ويين خاين .إلا يايب البناات ..
حريز : أي بنات ؟؟ ويين ويين ؟؟
هزاع : ههههه انته ما تيوز عن هالسوالف ..الرضيعه و بنات خالي و خالتي .
حمدان : هيي و خوويااتي وياهن ..صح لاا ؟؟
" هزاع سوا عمره ما يعرف عسب ما يقولون يطالع خوات ربيعه و لا شي جيه "
هزاع :اممم . مادري بس هن واايد بنااات .. و انته لييش سااكت ؟؟
ذياب : ماشي " و عطس "
الكل : يرحمك الله ..
ذياب : ههههه انزين تريووا لين ما اقول الحمد لله ..
الكل : ههههههه
ذياب :انزين انا بروح أطلب لي تبون شي ..
الكل : تسسسسلم ..

" المهم سار ذياب يطلب له . .أما هزاع فسار صوب البنات عسب يقولهن انهم بيروحون لانه الكوفي بدى ينترس بالناس .. هذا الكوفي شرات الكانتين يعني مطعم صغير و كوفي فنفس الوقت ..لكن حجمه كبير نسبيا "

هزاع : السلااام علييكم ..
الكل : و عليكم السلام ..
هزاع " و ابتسامه حلوة مرسومه على شفايفه الحلوة " : أقوول شيخااتي يلا استعيلن بنروح ..
منال : افاااا لييش .. بعدنا يالسيين ..
هزاع : لا لا .المكان بدا يزدحم و ما فينا ع الرمسه .. يلا انقفضن ..
فطوم " و هي تشرب الميلك شيك " : أواامرك يا سعاده الباشاا ..
هزاع : هههه ها فطيم بردت دودتج و شربتي الميلك شيك ..
فطوم : فديييييييييييييييييييت أنا الميلك شيك ..
رند : إلا أقول هزاع .. ويين سعيد عنكم ؟؟
هزاع :يبوج سعيد تخاوى ويا منصور .. وما ندري عنهم .. يظهرون بدون ما يقولون لنا ..
رند : ههههههههه .. انزيين ووين اليهاال ..؟؟
هزاع : يا ويلي منج انتي ..ليش تسالين عن الكل ؟؟ اممم .. يالسين ويانا
فطوم : حتى شواقي و اسرار ..
هزاع : هيييه ..حتى شوق و أسرار و مكتوم ..
منال : تسلم هزاااع ..
هزاع : على شوو ؟؟
منال : على انك معتني بأسرار أختي .
هزاع : هههههه لا افااا علييج ..

" وروح عنهـــــم و ســــار يـــدفع عنهن .. أونه مسوي عمره "
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 15:58

)(())( الجـــــــــــــــزء الثانــــي عشـــــر )(())(





حمدان انتبه للجهه اللي سار فيها هزاع .. و عرف انه البنات هن اللي يالسات فالكراسي اللي مجابله .. و من حسن حظه كانت فطوم مجابلتنه .. يلس يطالعها و يتامل فويهها .. عنلاتها كييف حلوة .. و يالله لابسه ثياب حلوة بعد ..كانت لابسه تنورة بيضا ربشه من تحت يعني جي خيوط و قصات من تحت و طالع منها شرايط و قميص كم طويل لونه بنفسجي فاتح فابيض و بووت أبيض بعد .. يعني كششخه و سكارف لونه ابيض فبنفسجي فاتح .. و كانت تظح و تسولف و هي هب منتبهه علييه ..وهو يتامل فيها بكل وقاحه .. طبعا هزااع مش موجود و حريز يكلم أمايته و ذياب سار يطلب ..المهم رجع ذياب محرج ..
حمدان : شبلاك يا بو الشباااب ؟؟
ذياب : عنلاتها من خاامه .. أونه تريا خمس دقاايق ..
حمدان : هههههه انزيين تريا شو فيها ؟؟
"حريز اللي سكر عن أمه " :إلا بتخبرك ذياب .. شبلاه راسك ؟؟
ذياب " بارتباك " : هااه ؟.. اممم ..راسي .. اممم . ما بلاه شي ..
"حمدان حب يلطف الموقف " : هههههه أنا كاافخنه ..
حريز : ههههههههههه لاااه .. عاد قول يلااا
ذياب : اممممم ... مممممممممم
حمدان " و اخترع جذبه " : يقولك كان يمشي و تكربع و طاح عى زجااج
حريز : شـــــــــــــــت شـــــــــــت أكبر شت .. سلامااات ذيااابووه
ذياب : هههههههههه الله يسلمك . أنا ذيب و ما تهزني ريييح .ههههههه
" و يلس يظحك على جذبه حمدان .. المهم رجع هزاع و خبروه الجذبه و يلسوا يظحكون .. "


" صـــــــــوب البنات "

فطوم : سلامي ...ليش ما طلبتي شي ؟؟
سلامه : و الله مالي نفس فطووم ..
رند : شو مالج نفس سلامه ؟؟ انتي شبلاج ؟؟
سلامه : افففف بس عاااد ما فيني شي بس ابا ارووح ..
هند : سلامه شو يااج ؟؟
سلامه :أووهوو .. و الله ما فيني شي ..
فطوم : و الله ما تطلعين قبل ما تآخذين لج شي من هنيه ..
أسما : البنت قالت ما تبا يعنيى ما تبا خلاااص أوووووف
"فطوم تطالعها بنص عين " : انتي ما يخصج .. محد رمسج .. المهم سلامي قومي بنطلب لج ..
" و بعـــــــد الحاح و اصرار كبير قامن سلامه و فطوم .. "
المهم سارن عند البار ..و طلبن لسلامي و كالعادة قالت الويتر تريووا خمس دقايق فقالن بيوقفن يترين .. و طبعا كانن ناويات يآخذن الاوردر وياهن " يعـــني تيك أوووي " المهم بعدها دقت هند حق فطوم .عسب أونه تدفع و جي عنها و عن نجلا ..ففطوم رفضت و سارت تتفاهم وياها و خلت سلامه بروحها . .سلامه كانت واقفه و سرحانه . تذكر الموقف اللي صار اليوم .. و بدا الشيطان يوسوس لها ..يمكن صار فيه شي .. يمكن فيه ارتجاج فالمخ و لا شي" ههههه مرة وحده ارتجاج " .. بس أنا و الله هب قاصده .. كل ما في السالفه اني حرجت من الخاطر و ما عرفت شسوي ... يا ويلي أنا شسوييت .. و تنهدت بصوت عالي .. و هذا اللي خلا ذياب اللي كان واقف حذالها بس هب منتبه لها . ينتبه لها .. أول ما شافها . شهق و قاال : انتي ..
"صدت سلامه صوبه " : و شهقت ..
طالعها ذياب و شاف نظرة الندم و الخوف فعينها .. كانت خايفه من ذياب و هالشي خلاها تتراجع لورااا ...

ذياب بعد حس بالذنب .. كله بسببه هو .. هو السبب محد قاله يقص عليها و يروعها بدون سبب .

" لحظة صمت امبينهم دامت ثانيتيين .. "
سلامه نزلت رااسها . .أما ذياب تم يطالعها و يتاملها .. عنبوه شو هالحلاه و شو هالجمال .. و الله حلاتها تنسي الواحد عمره ..

" رفعت سلامه راسها بس هب صوب ذياب .. رفعته و طالعت سيده و كانت ايدها ترجف و انتبه لها ذيااب "
ذياب : حصــل خيـــــــــــــر ..
تنهت سلامه و قالت "بس ما كانت صاده صوبه " : أناا آآسفه و الله آسفه
كسرت خاطر ذياب فقالها : أنا اللي آسف ..

" صدت صوبه .. و كان يبين عليها الاهتمام و القلق "
سلامه : يعورك راسك ؟؟
ذياب " ابتسم ابتسامه تعق البنات كلهن " : لاا ما يعورني و لو كان يعورني الحيين خلاص رااح الويع ..

" استحت سلامه من الخااطر و صدت الصوب الثاني .. و حتى ذياب حس بشي غريب يعني هو ظاري يكلم بنات لكم هالمرة غيير ..أو بمعنى ثاني سلامه هي اللي غييير .. "

المهم تموا ساكتين لمده 5 ثواني و بعدها ذياب كان ياي بيرمس ..لكن فطوووم قطعت عليهم ..
فطوم : حووو .. بعدج ما خلصتي ؟؟
سلامه : هلااا ..
فطوم : أففف .. أقول يلا نحن بنروح .. هزاعو بيحتشر علينا
سلامه : إن شاء الله الحييين يايه ..
فطوم " و هي مروحه " :يلا سلاامي لا تبطيييين ..
ذياب استانس فخاطره .. لااه يعني اسمها سلامه .. زين و الله اسم حلو و ياي على مزااجي .. و صد صوبها لكن هي ما كانت تطالعه ..المهم يابوا الاوردر مال ذياب خذاه و ما سار تم وااقف .. أما سلامه كانت خيفانه و بسرعه تبا تروح ..
سلامه : ايسكيوز مي .. كان يو هري أب بلييز ؟؟
الويتر : أوووكي مييسي ..
المهم تريت سلامه لين ما خلص الاوردر و يوم كانت بتروح رفعت راسها فطاحت عينها فعين ذياب اللي كان مبتسم لها ابتسامه تذبح .. فلا اراديا ابتسمت بعد هي و تخبل ذياب ... ويلي ويلاااه . .فدييت أنا هالابتساامه الحلوة .. .المهم روحت سلامه و رجع ذياب و هو مستاانس . فدييت انا هالفلعه ..صح إنها تعور لكن في وااايد ايجاابيات منها .. ههههههههه

المهم رجعوا البنات طبعا مشي .. و مكتوم الحبيب تعبان ..
مكتوم : خااالي ما اقدر أمشي .
هزاع " اللي بروحه تعبان " : يعني شسوي أشلك مثلاااا ..
مكتوم : هيييييييييييييييه
هزاع : أوهو و الله ماقدر خالك برووحه تعبان و ما يقدر يمشي ..
فطوم : يعني اشلك مثلا ؟؟ ههههههههههه
هزاع : هههههه بايخه تدرين ..
فطوم :هههه دام بايخه ليش تظحك ؟؟
هزاع : فطوم و الله تعبااان ..
منال " الرزة " : سلااااااااااامتك من التعب هزاع ..
هزاع : الله يسلمج ..

" هنـــــي كل شكوك هند يت بمحلها و تأكدت انه في شي بين منال و هزاع . منال وايد تطري هزاع و بنات العايله حسن بإنها تحبه بس ما حبن يرمسن .. بس هند ما تدري لكنها حست بهالشي بعد .. و قالت يمكن هزاع بعد يحبها .. ليش لا هي حلوة و جميله .. و لا شعوريا حست بظيجه غريبه ..هي ما تدري شو سببها ؟؟ "

" الطـــرييج طويل و الكل تعبان .. خصوصا انهم توهم ماكلين و مافيهم شده على المشي .. و كل واحد متكاسل انه يمشي .. فكانوا يمشون بالتفااوت ..اول شي سلامه و الريم اللي أول مرة يمشن مع بعض .. و بعدين اسما و منال اللي تجدمت عسب تكون فمستوى هزاع لكنها سبقته فالنهايه لانه شال مكتوم ... ووياه البنات الصغار و آخر شي فطوم و نجلا و هند .. نجلا بدت تحب فطوم .. يعني تعرفت عليها و يلست وياها و حست إنها هب خقاقه لذاج الزود .. أما هند فكانت ساكته و تفكر بالعلاقه اللي ممكن تكون بين منال و هزاع .. هزاع التفت لورى و كانن فطوم و هندوه و نجول وايد قراب منه ..فشاف فطوم تسولف و يا نجول أما هند كانت شبه سرحانه و يبين عليها إنها تفكر.. ابتسم هزاع يو شاف ويهها السمح ..ما شاء الله عليها صدق حلوة ..بس ما تنلام دام هالمزيون حمدان أخوها ..
المهم صد لجدام و كمل طريجه ..المهم فنص الدرب صارت مشكله ..
شوق : أرييد أروووووووووح الحماااااااااام ..
هزاع " منصدم " : شوووووووووو ؟؟
مكتوم : تبي ترووووح بيت الراحه ..
هزاع : أدري أدري .. شقالولك ما اسمع زيين ..
شوق : أبـــــــي أروووووووووووووووح ..
هزاع : اصبري انزييين ..
شوق :ما اقدر ما اقدر " و بدت تصييح " ..
هزاع : لا شواقي حبيبي لاااا ..
" و صد صوب البنات اللي ورااه .. "
هزاع : فطووم ..شوق تبا تسير بيت الرااحه ..
فطوم : هههههههههه سيير لاااه ..
هزاع : و الله فطوم شوفيها تصييح ..
فطوم : فدييت أنا الغلاا .. خلاص أنا بوديها تعال خلنا نسير هالمحل احيد فيه حمام ..
هند : منو قال انه فيه حمام ؟؟
فطوم : لاا فييه صدقيييني ..
هزاع : انزيين أنا بتم ويااكن .. لكن لازم حد يآخذ اليهال و يوديهم .. ما فينا بعد عن يحتشرون ..
نجلا : يعني تلمح لي أنا ...
هزاع : ههههه ما دري و الله على كيفكم ..
هند : نجول انتي خذي اليهال و ودييهم و أنا بتم و يا فطامي ..
نجلا : ما في مشكله عطوني اليهال ..
" و خذت اليهال اللي هم مكتوم و أسرار و سارت تربع ورا البنات اللي ما كانن وايد بعيدات .. "
" دخلوا المحل و هزاع قافط شوي .. شو اللي خلاه ويااهن ؟؟ قفطه يا ربي المهم دخلت فطوم و يا شووق . .أما هزاع تم برا و يا هند ..و السكوت عاام بينهم .."


" كانت هند مستحيه بعد .. شكلهم شبهات شوي .. و مريب فنفس الوقت . .يعني لو ظهر أخوها من الكوفي و شافها واقفه وياه شو بيقولون عنها أو عنه هو بعد .. تمت واااقفه و هو بعيد عنها .. لكن انصدمت و بغت روحها تطلع يوم شافته يتقرب منها ... "





هزاع " بصوت كله حنان و عذاب " : مرحبااااا
" هند اللي مرتبكه و متدودهه " : مرر ..مرحبتيين ..
هزاع : شحاالج ؟؟
" هند استغربت منه .. يالله ليش ياي و يسوولف بعد .. ماعرفت ترد عليه و لا لا .. لكن ليش لاا .. فطوم ترد على قوم ذياب و حريز .. و نجول اختها توه بعد ردت على هزاع و ضحك وياها بعد .. "
هند : تمام الله يسلمك ..
هزاع : انزيين ما بتساليني عن حالي ؟؟ " و طالعها بنظرة ماكره "
هند : ههههه شكلك طيب ..
هزاع : لا أنا شريير ههههههه ..
هند : ههههه لا و الله ..
" هزاع فخاطره .. فدييت أنا هالضحكه .. "
هزاع : انزييييييييين ..
هند : طولت وااااايد فطوم ..
"هزاع بنقمه و حاس ثمه " : لييي مليتي مني ؟؟
" هند و لا اراديا طلعت منها هالجمله " : لااا و الله منو قااال ؟؟
هزاع " استانس من الخاطر " : أكييييييد أصلا أنا منو يمل مني ..
هد : انته وااايد خقاق تدري ..
هزاع : يحـــق لي و لا شرااايج ؟؟ " و غمز لها .. "
" هند رفعت حواجبها .. و هالحركه خلت قلب هزاع يفز .. يا ويي منها خطيييييرة .. "
هزاع: ما قلتي شرااايج ؟؟
هند : الراااي راايك ..
" و قااطعتهم فطوم .. اللي ظهرت و هي معصبه من الحمام "
فطوم : عنلاااااااااااااتهاااااااااا ...
هزاع و هند : هههههههه منو هي ؟؟؟
فطوم : منو غيرها النحييسه شووقووه .. أونه شوو خلاص غيرت راايها و ما تبا تسير الحمام . و جان أهزبها و قلت لها ذلفي جداامي .. و الحين قويه الباس تلعب بالكلينكس لانه فيه الوان و ما دريبها هالخبيله . .

هزاع و هند : ههههههههههه

" المهم ساروا و ظهر وا شووق .. و بعدين كملوا طريجهم .. و هزاع و هند كل واحد منهم سرحان فعالمه .. هند بدت تغير فكرتها عن هزاع أما هزاع بدا يعجب فهالانسانه .. صدق حبوبه و عسسل .. وصلوها البيت و عقب ساروا هم الاثنيني بيتهم ... و فلييل ساروا جماعتنا السوق و يلسن البنات يتشرن بس ما طولن واايد لان الحريم محتشرات يبن يروحن و طبعا قوم هند و نجلا ما سارن وياهم ... و مر هاليوم على خير و الكل نام بسلام و أمااان .. "
" صبـــــاح اليوم اللي بعـــده "
ذياب يكلم أمه بالتلفووون ..
ذيااب : أوهووو علينااا .. أماايه ما اقدر استقبلهم .. أوهووو . .أدري أدري
يعني ابوويه مصر ... خلاص شو نسوي بعد " و تحرطم شوي بعديين سكر " ..

سعييد : شالسالفه ؟؟؟
ذياب : ماشي و الله قوم عمتي يايين هنييه و أونه سير استقبلهم و مادري شوو .. المهم أنا بصعد اريح و بعديين روح لهم المطار .. يلا فداعه الله

" و صعـــد فووق .. و انســدح ع الفراااش .. و كل تفكييه متعلق بهالانسانه اللي قدرت تسلب عقله و فكره و كل شي فيه .. يالله شكثر تعيبني هالانساااانه .. لاه و اسمها سلامه بعد .. فدييت انا ابتساامتها تذبح .. يا ربي هي تفكر فيني بعد و لا لااا .. آآآآآآآخ يا رااسي و حط ايده ع الجرح طبعا كان حاط لزقه علييه .. و فديييييييييييييييت أنا سلااامي "

و سلااامه نفس الشي ما رقدت امس من كثر ما تفكر فذيااب ..هو بعد قدر يجذبها و يلفت انتبااهها .. يا ويلي منه .. فعشان جي رقدت الصبح الساعه 11 .. " هههههه يحليلج يا سلااامي " ..

البنات طلعن الصبح سارن السوق ع القول ..صوبهن كان فيه سوق حلو و كبير و راقي يعني و هن كانن يتمشن يعني هب سايرات عسب يتشرن . هالمرة سارن البنات رواحهن .. ما سارت وياهن حرمه كبيرة إلا وحده تحب الطلعه و الحواطه اللي ي أم حريز ..

أم حريز : تعااالن يا بناااات .. يلا عن نبطي ..
فطوم :خاالووه .. خلينا شوي بعد ..
أم حريز : لالا شو شوي بس صار لنا ساعه و نص و نحن ندور. .
رند : حراام جي سلاامي ما يت ويااانااا ؟؟
هند : ترااكم تقولون راااقده ..
نجلا : هييي يحليلها راااقده .. .
ريم : تعرفوون اول مرة أتوله على سلااامي ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
أم حريز : ويييييييييه شبلاااكن ؟؟ حسبي الله علييكن ..
رند : مااشي خاالوه ..سلاامتج ..
أم حريز : انزيين يلا فدييتج طوووفي ..

" و مشن البنات و يا ام حريز ... كان يمشن بالدور ..أول شي ام حريز و رند .. رند حست انها وايد تكيفت مع ام حريز .. و أم حريز بعد واايد تكيفت ويا رند .. و وراهم نجلا و الريم و آخر شي فطوم و هند .. فطوم واايد حبت هند لانها شراتها .. أول شي في شبه كبير امبينهن .. ثاني شي حتى فالطباع و الصفاات . فوااايد حبتها و حبت إنها ترابعها . و نفس الشي هند .. "
أم حريز : امممم . .إلا أقوول فديتج ..
رند : هلاااا خااالوووه .. هلا غناتي .
أم حريز : فديت عمرج انا . .إلا انتي مخطوبه و لا محيرة حق حد يا رند ؟
رند : ههههههه .. لااا وييين ..
أم حريز : يعني ما انخطبتي لحد قبل ؟؟
رند : ههههه لا خالوه .. تعرفين بس هالسالفه بيني و بينج .. اممم تقريبا قبل ما نسافر بشهر و لا شهرين يوني عرب و خطبوني بس ابويه ردهم عسب اني بعدني صغيرة و العرب كانوا مستعيلن يعني أونه يبون العرس بعد شهريين .. ويين ما بيواحيلي لانه ولدهم مادري شو بيساافر .. المهم ما حصل نصيب و يدووه بعد قالت هالعرب مش زينيين و ما صار نصيب ..
أم حريز " بابتسامه كبيرة " : إن شااء الله الله بيعوضج باللي أحسن منه و أنا احس إنج بتآخذين واااحد زيين شرااتج ..
رند : ههههه الله يعييين ..

" المهم تمن البنات يتمشن و يتمشن و ع الساعه 1 ردن البيت و فالطريج شافوا حمدان و هزاع و حريز و ذياب .. "
حريز : هلاااا أمااايه " و باسها على راسها .. طبعا رند قفطت لانها واقفه حذال ام حريز و كان حريز وايد قريب منها .. "
حريز يوم انتبه على رند ..يلس يطالعها بكل وقااحه .. جذبته بحلاتها و جمالها و تم يطالع فيها و هي منحرجه منه لين ما الشباب يسلمون على امه

هزاع : هااا فطووم .. هتي هيااته أشووفج من الصبح ..
فطوم " بكل وغاده " : انته ما يخصك ..

" رن موباايل أم حريز و يلست تفتح الشنطه عسب ترد عليييه .. "
" الشبااااب حالتهم حااله ... أول واحد حريز يالس يطالع رند و يتامل فيها و يقول فخاطرها غربلج الله اسميج حلوة ... ثاني واحد ذياب يالس يدور بعيونه نظرعينه وينها هب موجوده ؟؟ استهم عليها و خاف انه شي صار لها .. ثالث واحد حمدان اللي يالس يطالع فطوم .. و كيف هي متغصصه و تتافف و تبا تروح .. و رفجه إنها تجنن يوم هي محرجه .. و رابع واحد هزاع اللي يطالع هند و يتمنى انها تصد صوبه لكن هي كانت تطالع الارض .."

" سكرت ام حريز صدت صوب الشباب .. "
أم حريز : انزيين يلا قوموا عنا الحيين خلونا نروح ..
هزاع : لا يالغرشوووبه نحن وراج وراااج .
حمدان : حد يشوف هالمزااييين و ما يلحقهم .. " و كانت نغزة لفطوم اللي رفعت راسها من سمعت صوت حمدان و شافته يطالعها .. قفطت من الخاطر و ردت نزلت رااسها .. "
حريز : هي و الله .. فديييييييت أنا المزاااييين " و حظن أمه .."
" طبعا يوم حظنها كاان ويهه مجابل لرند بس رند . ..
فالصاايع حرك شفاايفه بس ما طلع صوت و قال : فديت أنا المزااين
" و رفع حياياته جنه يقولها انه هي المزيوونه "

رند استحت و احمر ويهااا .. و نزلت راسها تحت ..

" و روحن البنات عن الشباب و كلن سار بيته و صلوا و خلصوا بعديين تغدواا .. "

ذياب العصر سار اييب هله ..قوم عمته ..المهم يابهم و سكنوا فمنطقه قريبه منهم .. أسرة قوم عمته تتكون من عمته و زوجها و عندهم 3 بنات الاولى سارة و هي أكبر وحده و هي قد قوم فطوم و هندوه و الثانيه حصه و هي اصغر من سارة بسنه و هي محيرة لذياب و دوم يرمسون فهالسالفه لكن ذياب عمره ما خذا السالفه جد و الثالثه و لاخيرة عواش و هي صف ثاني ثانوي و بتسير ثانويه عامه السنه اليايه .. " تذكرون الحبيبات اللي شفناهن فالشارجه صوب البحيرة .. هاذيل هن .. هههههههه "

ذياب روح عن هله بعد ما تاكد انه كل شي جاهز عندهم .. و قالهم انه يسكن يا قوم خالته و جي و عطاهم العنوان و قالهم حياكم فاي وقت و بعد قاهم انه في بنات و جي فإذا تبوون سيرن عند البنات و انتن تعرفن من هاي الرمسه ..

المهم ذياب وصل البيت تعباان .. لكن حس بوله غريب على سلامه مع انه ما في أي شي بينه و بينها و سلامه كانت توها ناشه من الرقاد و متفيجه من الخاطر فطلعت تتمشى شوي براا .. سلامه سارت صوب بيت قوم فطوم و دقت الباب طلعلها هزاع ..
(())( الجــــــــزء الثالـــــث عشــــــر )(())






سلامه : السلام علييكم و الرحمه .
هزاع : و علييكم السلام و الرحمه .. حياا الله سلااامي ..
سلامه : الله يحييك الغالي .. شحاالك ؟؟ " و ابتسمت "
هزاع ردلها ابتسامه أحلى : تمام الله يسلمج .. انتي شحالج ؟.
سلامه : و الله ماشي الحال .. إلا وينها فطوم .؟؟
هزاع : منثبرة منخمده ...
سلامه : هههههههه أيواا أيوااا ..
هزاع : غنواا معي ...
سلامه : سخيييييييييييييييييف
هزاع : ههههههه بس اعترفي حلوة ..
سلامه : حلوة رقمها .. ههههههه
هزاع : هههههه يالسخييفه .. ههههه
سلامه : انزيين أنا ماشيه ما تآمرني بشي ؟؟
هزاع :أفااا يعني أنا هب مالي عينج ..
سلامه : لا و الله بالعكس ..بس انته اكييد مشغوول ويا الشباااب و جيي ..
هزاع : اصلاا حتى لو مشغول عشاانج بفضى ..
سلامه : لاااااااااااااااااااااااه ..

" المهم الحبيييب ذيااااب ظهر براا البيت و حول يسار على طول لانه سمع اصواات .. كانوا سلامي و هزاع يالسين على الدري اللي جدام البيت و يسولفون .. هزاع كان اايد يحب سلامي مش بالطريقه اللي فهمتوها لكن يحبها كأخت .. وواايد يرااعيها ..بعديين سلامي تستااهل و حتى هي واايد تحبه و تعتبره شرات اخوها .. ذياب يوم شاف هزاع يالس وياها .طبعاعرف انها سلامه . لانه هزاع كل دقيقه يقولها سلااااامي و سلامي
حسد هزاع من الخااطر .. يا حظك يا هزاع جان تقدر تييلس وياها "

" و ســـار صـــوبهم .. ما يستحي ذياب و لا علييه من حد "
ذياب : السلااااااااااااام عليييكم ..
هزاع و سلامه : و علييكم السلام و الرحمه ..
هزاع : آنسه سلامي اجلبي ويهج داخل البيت و أنا بططلع و يا ربيعي ..
سلامه " اللي ما طالعت صوب ذياب .. ما تقدر تطالعه و ذياب كان منقهر لانه طول الوقت عيونه عليها و هي ما طالعته "
سلامه : لااااه ... الحيين بتستغنى عني يعني ..
هزاع : لاا فدييت عمرج ما عاش من يستغنى عنج " و غمز لها "
" هني بغا يموت ذيااب .. يا ويلي ليكون هزاع حاط عينه عليها ..بذبحه هذا بعد ..شو هزااعووه لاااا .. ما يصيير جي .. و لاا فديت عمرج بعد .. "
سلامه : لا افاا علييك انته بس ..يلا فدااعه الرحمن ..
" و قامت سلامي و ذياب تراجع عسب تمر هييه . طبعا و هو ميت من القهر و بيآكلها بنظرااته .. "

ذياب : انته شو يآآخي كل يوم تحب لك وحده ؟؟؟
هزاع : ههههه أنا ؟؟؟ يحيلي أنا ..
ذياب : يحلييل الياعده .. صدق قولي " و يلس مكان سلامه "
هزاع :شقووولك ؟؟
ذياب : تحبها ؟؟
هزاع : ههههه لاااا ما احبها .. مالت علييها ..
" ذياب بغا يهجم على هزاع و يرد عليه بس سكت عنه .. ليش يسبها و يقول مالت علييها .. مالت عليها أغصان الجنه .. آآآآآآآآمين يا ربي "

" المهم تموا يسولفون و جي و عقب ساروا يتمشون .. "
" سلامه دخلت البيت و هي تحس بشعور عنييف أول مرة تحس فييه .. شو السالفه ؟؟ ؟آآآآآآه يا قلبي . .لكوون أحب و أنا مادري .. و سارت فووق "

" من الصوب الثاني هند يالسه تفكر بهزاع .. واااايد غرييب هالانسان .بس فنفس الوقت وااايد فنان . هالانسان قدر يآخذ مساحه كبيرة من تفكيرها و فوقت واايد قليل ..يالله سترك ... "
" الســـاعه 7 تقريبا و بعد صلاه المغرب "
" حمدان قرر يسير يتمشى .. و قال أكييد بحصل حد فالطرييج "

حمدان " كان يعني يوم يتمشى " :



ليتني عرفتك بأول العمر بدري
وشبعت عيني بنظر من محياك
نادم على اللي راح من وقت عمري
اللي قضيته دون صوتك ونجواك

فاجاته وحده : واااااااو ..صووتك عذااااااااب ..

" انصدم حمدان من هالجراة و التفت صوبها "
حمدان : شكراااا ..
اسما " بابتسامه " : العفوو ..بس تراني ما اجاامل . .
حمدان "رفع حواجبه و كان شكله خطيير " : ثانكس أجيين
أسما : يو آر ولكم ... امممم انته حمدان صح ؟
حمدان : هيه حمدان .. و انتي منو ؟؟
أسما : أنا أسما بنت عبيد ال........ أقرب حق هزاع خوييك ..
حمدان : و النعم و الله فيييج ..
أسما : طيب لييش تمشي برووحك ؟؟
حمدان : انتي اللي لييش تمشيين برووحج ؟؟
اسما : ماعندي حد يمشي وياي .. أختي ما تبا تمشي وياي و ما احب بنات العايله واايد بعديين سوالفهن سخييفه ..
حمدان : ايوااااا ..
اسما : انزيين انته ليش تمشي برووحك ؟؟؟
حمدا ن: بس جي قلت اكييد بشوف حد من الشباب ..
اسما : ايواااا ..
حمدان : طيب أقوول ..ردي البيت الحين هب زيين تتمشيين بروحج
اسما : يعني تخاف علي " مكااااااااااارة "
حمدان : انتي اختي و لازم اخااف علييج .صح يا اختي ؟؟؟
" مااتت أسما من القهر .. شو بعد اختك .. لاااه أنا هب أختك "
اسما : و منو قال اني أختك ؟؟
حمدان : أنا اعتبرج شرات اختي لا أكثر و لا اقـــل ..
اسما : بسسس " و قاطعها تلفوون حمدان و كانت وضحه .. حمدان رد على وضحه و كان يكلمها عادي بس يبا يغايظ قويه العين اللي جدامه .. المهم أسما فهمت الاشارة و عرفت انه يكلم بنت اسمها وضحه .. و عصبت من الخاااطر و روحت عنه "
حمدان " بعد ما سكر عن وضحه " : عنلاتها خل تتادب ..

المهم أسماا ردت البيت محرجه و ساارت تنام ..

أماا فطووم من العصر و هي ترقص .. على قولتها تقوي مهاراتها فالرقص المصري و حاطه نانسي و اليسا و هيفا .. و ترقص من الخاطر .. طبعا هي جسمها مثالي يعني ما تحتاي رياضه و جي الرقص واايد مسهل عليها المحافظه على جسمها ..
و دخلت عليها رند و هي يالسه ترقص على اغنيه معجبه مغرمه أنا بأ مش عايزة إلا هوااا .. " و كملوها انتو عاد هههههه"

رند : الله الله خفواا علينا ..
فطوم :مرحباااا مليوون " و سارت وايهتها "
رند : اهليين . .اشووفج مستاااانسه شو السالفه ؟؟
فطوم : لييش حراااااااام ؟؟
رند : مالت على ويهج .. المهم اخووج فينووه ؟؟
فطوم: فيينوه .. حبيبي فينوه .. البي الله يعيينوه .. على الهوا و طول البعااد .. غااايب أغلااا الحباايب و أنا البي دايب و حبيبي......
" و قااطعتها رند " : حوووووووو بســــج ...
فطوم :هههههه هزاع ظاااهر .. مادريبه ويين .؟؟ لييش ؟؟
رند : هو قايلي نازل فلم يدييد فرش و هو يايبيله إياه بالتهريب ... ههههههه
فطوم ( و هي تتنفس بسرعه ) :هههههه فلم مهرب عنلاتكم تبون تدخلونا السجن .. بعدين الله يخلي السينماات بس شو بنقول انتوا قحط و ما تعرفوون ..

رند : هههههه المهم أنا بسير ادوره ..
فطوم :أكييد بتحصليينه فالفرييج ..
رند : ههههه اخووج هاا قطو الفرييج .. هههههه
فطوم : هههه بيذبحج لو درى انج تقولين جي ..

" و ظهرت رند و هي عند الباب شافت هند سلمت عليها و دخلتها و استسمحت منها ... و بعدييين روحت "



فطوم: يااا مرحباااا بالزيين كله ..
هند : هلاا و غلاااا " و تواايهن "
فطوم : و أنا اقول ليش البيت منو ثرج انتي هنيييه ..
هند : فدييييتج و الله .. منور بهله ..
فطوم: تعالي غرامي ارتااحي ..
هند : اممم .. محد عندكم فالبيت ..
هند : منو يعني ؟؟؟ أماايه و يا الحريم مادري ويين لاهياات أعتقد متيمعات هالمرة فبيت قوم سلامي و أبوويه بعد ويا الريااييل وو عزوه و رشود ماي ويين سايرين و مآآخذين مكتوم وياهم ..
" و سكــــــــــتت "
هند : ايوااا . .
فطوم :هييه نسيت و هزاع براا ويا ربعه .. و توه رندوه سارت له
هند : أهااا شي طيب و الله و انتي بروحج هنيه ؟؟
فطوم: شفتي عاااد .. تعالي تعالي قومي نرقص ..
هند : هههههه لا يا ويلي أنا
فطوم :ليش ما تعرفيين ؟؟ عاادي بعلمج .. ههههه
هند : ههه لا مش سالفه ما اعرف بالعكس اعرف لكن استحي لو حد دخل علينا ..
فطوم: انزيين تعالي غرفتي فووق بنحط اغاني فاللاب ..
هند : اممممم .. يلا قوومي ..
" و سارن فوق و حطن اغاني و تمن فوق و طبعا هند ما شاء الله عليها خبيرة شرات فطوم وفطوم وااايد عيبها رقص هندوه "

" و تحت هزاع دااخل البيت ووراه رند .. "
رند : تعاال هنييي ..
هزاع : قومي عني رندووه و الله هب متفيج لج ..
رند : بس انته وعدتني ..
هزاع : رناااااااااااااااد اذلفي ..
"رند و حزت فخاطرها " :أووكي مشكور مابا منك شي ..
" و روحت رند .. "
هزاع :رند .. رنــــــــد .. راااااااااااند . رندوووه تعالي ..
" لكنها سوت له طاف و روحت .. صدق حزت فخاطرها و كانت بتصيح جدامه لولا انها مسكت دمعتها ..ليش يهزبها و الله ذالنها مذله .. انزين هو اللي عرض خدامته ..أكرهه ما أحبه .. طبعا بس يوم محتاي شي مني اييني .. و لا فالاوقات الباجيه طاااف ..بس انا برااويه .. و الله لـــ ...." و قطع تفيرها و تأملاتها و كلامها مع نفسها .. الجسم الكبير و العريض اللي اندعمت فيه فردت هيه على ورا و كانت بتطيح . لولا ما انه هالشخص مسكها من ذراعها و صلبها .. رند اول ما ادركت الوضع رفعت شيلتها تعدلها و سحبت ايدها من عند هالولد و مسحت دموعها لانها كانت تدمع بسبب هزاع طبعاا .. و رفعت راسها و شهقت يوم شاافت هالولد .. منو تتوقعون يكوون .. اممممممممممممممممممممم ..
هـــــــــــــــو حــــــــــــــــريـــــــــــــــــــز ..هي حريز ..
" أما حريز فكان فااج ثمه .. يا ويلي محلاتها .. أول مرة يشوفها بليات شيله .. و الله انها تغرم .. و لااه بعد محرجه و تتافاف .. فديت غنااتي لييش تصييح ؟؟ قال هالشي يوم شافها تمسح دموعها
أما رند تقول فخاطرها و الله انه يوم مسكني جني حسيت بكهربه قبظتني عنبوه لمسه سوت فيني جي الله يستر عيل ..ليش انا كله تصير لي مواقف و يا هالانسان .. "
حريز : السمووحه الشييخه .. آآآآآآآسف و الله
رند " و خذت نفس و طلعته " : لا الشييخ مسمووح بالحل ..
حريز " لا اراديا قال " : شبلاج تصيحيين غنااتي ؟؟
" رند انصدمت من هالكلمه و سرت فجسمها قشعريرة غريبه و مميته ... غنااتي ؟ أنا غنااته .. صحيح انها زعلانه و مالها نفس تظارب لكن ما بتفوت السالفه على خير ..
رند : انته ما تستحي .. ؟؟ كيف تقولي غنااتي ؟؟
" ابتسم حريز و بعدين ظحك ظحكه بسيطه " : لييش حراام ؟؟
" و كان تنظراااته واايد مكاارة .. "
رند " زمت شفايفها " : افففف قووم عني ..
حريز : ما بقوووم ..
رند : قوووم .. بس عاااد " الطريقه اللي كانت تقولها فيها شوي طريقه دلع بس هي هب قاصده هالشي .. "
حريز : يا ويلي انا ع الدلع .. فدييت أنا الدلع ..
رند: انته ما تستحي .. و الله انك ما تستحي ..
حريز " بابتسامه " : شسمـــــــج ؟؟
" شهقت رند " : ما تستحي انته ؟؟؟ انته شووو ؟؟ ؟؟؟
حريز : انا حريز ..
رند : حريز ؟؟ شو هالاسم ..
حريز : اندوك انته .. من زين اسمج يعني .. و الله
رند : أنا رند .. فدييت اسمي .
حريز : اسمع الرمسه .. شو هالاسم الغريب و ترمس عن اسمي بعد
رند : لا و الله اسمي هب غريب بالعكس واايد حلوو
حريز " و يقلد اسلوبها " : لا و الله اسمي هب غريب بالعكس حلوو
رند : قووم عني ..
حريز : فديييت أنا رند ..
" صدت صوبه رند و طالعته بنظره قويه "
حريز : أوووبس .. اقصد اسم رند ..
رند : تفدااك قطو . .قول آآآآآآآآمييين ..
" و روحت عنه "
حريز :هههههه و الله سالفه .. فديتها صدق مزيوونه .. فديتني و فديت ذووقي .. اعرف اختار .. يالله منها دخلت مزااجي هالانسانه و بالقو بعد .. أوهووو .. الله يعيينهم والله ..

أما هزاع صعد غرفته .. مايدري ليش حس بظيجه مفاجئه و روح عند ذياب و تم ويااه .. و بعدين ذياب قال بيسير صوب هله و جي بعد ماروح عنه هزاع .. هزاع يحس عمره متظايج ما يدري من شو .. دق حق عزة أخته تلفون . .لكن السكرتير راشد رد عليه ..
هزاع :هلااا عيوووني ..
راشد : لاااااااااااااااااااه .. لا و الله .. عنلااتك يالخاام ..
هزاع: هههههه بو سنيده هلاااا ..
راشد : عنلااتك يا هزااعوه .. تقول حق عزوني عيوني .
هزاع: ههههه عنبوو . اسميك الا تغار ..حشى أنا اخوها
راشد : لا اخوها و لا ابوها ما يمشي عندي هالكلام ..
هزاع : هههههه انزيين وييين عيووني ؟؟
راشد : هزاع عيد هالرمسه و بسكر فويهك ..
هزاع :ههههه اسميك الا متعصب .. هههههههه
راشد : هيييه هاي غناتي تراااا ..
هزاع : انزين شحالك بو سنيده ؟؟
راشد : تمام الله يسلمك .. و من جدااك ؟؟
هزاع: و الله تمام .. بس بغييت عزوو فكلمه ..
راشد : غنااتي الحيين مشغووله ..
هزاع: ههههه فشوو يا حسرة ؟؟ فمجابلتك انته وولدك .. مالت عليه من شغل ..
راشد : عنلاااتك قوي الباس ..
هزاع :ههههههه انزييين انزيين .. يوم بتخلص شغلها خلها تدق لي
راشد :بنشووف بنشووف ..
هزاع: هههه انا قلت هي تدق لي هب انته ..
راشد : تتمنى انته اصلاااا أنا ادق لك ..
هزاع :اكيييد اتمنى ..
راشد : انزين يلا نحن مشغولين .. يلا اجلب ويهك الحين
هزاع : جييي دفتر ..
راشد : حللووووة ..
هزاع : رقمها عيل ههههههههه ..
راشد : اففف سخييف .. يلا يلا فداعه الله ..
هزاع: الله يحفظك .. و تحمل على خوييتي وولدها ..
راشد : لا توصي فعيووني يا هزاع ..
هزاع : تسلم عيونك .. مع السلامه عيل ..

و سكـــر عنه و يلس هزاع يفكر . .يالله يا حظج يا عزووه .. اسميج الا عينتي خير يوم اخترتي راشد و الا حظج هو الحلو يوم خذاج واحد يحبج و يموت فيج .. يالله ترزق فطيم وااحد يحبها جي شرات ما راشد يحب عزه ..و سار صوب غرفه فطيم .. هو ما يدري انه حد عندهم فالبيت يعني ما يدري انه هند موجووده ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 16:01

(())( الجـــــــزء الرابـــــــــــع عشــــــر )(())





" و سارت صوب المرايه و حطت جلوس لانه قام .. و بعدين سارت صوب الباب عسب تروح أما فطوم فكانت واقفه صوب المرايه يعني واايد بعيد عن هند .. و تخيلوا عاد انتوا هزاع كان توه بيفتح الباب و نفس الشي هند و هند يوم فتحت الباب تكعبلت بنعال من نعله فطوم المفرورة ع الارض و تخرطفت و طاحت على جدام و يا ويلي و يلااه .. منو اللي كان جدامها ؟؟ هزااااااااااااااااااع
آآآآآآآآآآآآآآآخ قوييه وااايد واايد قويه ..
و طبعا كرد فعل طبيعي هزاع لازم يمسكها فتخيلوا طاحت عليه يعني فحظنه و هو استقبلها و مسكها لانه عباله اخته فطوم و ما انتبه لويهها و هوو هب لاابس قمييص . ...
" لحـــــــــــــــــــظة صمت ... و الكل سااااااااااكت "
أول شي فطوم اللي انتبهت : شتتتتتت شت شت أكبر شت بعد
هند اللي تمت تقريبا 5 ثواني فحظن هزاع . بغت تموووت خلاص دعت على عمرها بالموت بعد .. بتمووت و لو ما ماتت موته طبيعيه بتموت من الفشله و القفطه .. قلبها قبضها و صار يدق بطريقه غير طبيعيه .. هي للحين ما عرفت على منو طاحت لكن مجرد التفكير فالموضوع يخلي الوحده تموت من الخوف .. أما هزاع اللي كان منصدم بصراحه .. يعني البنت طاحت عى حظنه و بعدها ما قامت و اللي زاد صدمته انه شاف فطوم واقفه داخل الغرفه .. يا ويلي عيل منو هااي ..؟؟؟و الله لتذبحني .. و يت فكرة مجنونه فباله و تمنى بينه و بين نفسه إنها تكون هند ..

" كـــــــــل هالافكار ما استغرقت أكثر من 5 ثواني .. "
و لما ادركت هند الموقف قامت من بين ايده و رجعت على ورا .. و ربعت فطوم صوب الباب يعني صوب هزاع و هند ..

و كانت الصدمه يوم طاحت عيون هند فعيون هزاع .. كل وااحد منهم شهق شهقه جنه روحه بتطلع وياها.. و كل واحد قلبه يدق اكثر من الثااني .. هزاعع بيموت قلبه يدق بسرعه جنوونيه .. معقووله .. هند هي اللي كانت طايحه بين أحظاني . . ؟؟!!!!!
أما هند تيمعت الدموع فعينها و ما قدرت إنها تقاوم أو تقول شي فما كان الرياكشن إلا إنها نزلت دموعها لكن طبعا بدون صوت ..

فطوم "الرزة " : يا وييلي أناا .. انته شسوييت ؟؟
" هزاع ساااكت و ما عاارف شو يقوول و يطالع هند اللي حولت نظرها صوب الارض "

فطوم : هند .. و الله آآسفه ..
" و يوم فطوم قالت جي علا صوت هند بالصياح و تحركت جدام و نزلت الدري و روحت .. لحقتها فطوم لكن ما قدرت تظهر براا لانه هند كانت سريعه .. "

هزاع بعده واقف جدام غرفه فطوم .. منصدم معقووله هند هند اللي عايبتني هي نفسها اللي كانت بين ايدي توه . .لا لا ما اصدق انا ..

يته فطوووووووووووم ..
فطوم : انته شسوويت ؟؟؟
هزاع " بارتباك " : آآآه . .و الله و الله يا فطوم و الله ما كنت قاصد شي ..
فطيم : لا و اللله .........
هزاع: فطوم و الله هي طاحت بين ايدي و انا توقعت تكونيني انتي .. و الله مادريت انها هي ..
فطوم :انزيين و ليش حظرتك ياي صوبنا ..
هزاع :فطييم . انتي شبلاج ؟؟؟ شو ليش حظرتك ياي صوبنا ؟؟

فطوم : اخاف هي تتحسب انه هالحركه صايرة بالعمد .. اووف لاا
و بعديين ما بتراابعني ..بتقوول انه انا استغلها عشانك ..
هزاع : أنا شسوييت ..؟؟ و الله اني ما كنت أدري انها هنيه أصلاا
فطوم : انزييين و الحل. .
هزاع : انتي لازم تفهمينها انه انا و الله و الله العظيم ما كنت أدري انها هني اصلاا .. و الله ما كنت أدري فطيم . .
"فطوم طالعت الارض بأسى و ما ردت علييه و دخلت حجرتها .. أما هزاع رجع غرفته و انسدح ع السرير و هو يفكر بكل ثانيه من الثواني اللي مرن .. "

" أمـــا هند يحليلها .. دخلت البيت و هي بتموت من الصياح و لحسن حظها محد انتبه عليها المهم سارت فوق و قفلت باب غرفتها و تمت تصيح و تصيح و بعدين صلت العشى و نامت يعني جي ع الساعه 9 و نص كان نايمه .. هزااع جفاه النوم يفكر بهند و يخاف من رده فعلها لتكون حاطه فبالها انه هالسالفه صايرة بالعمد .. و الله تراني ما ادري انها هنيه .. آآآآآآآآآه يا قلبي .. بس فديتها طاحت بين اييدي و الله اني حسييت باحساس غير ..أصلا أنا يوم اشوف هالبنت أدوده ما اعرف اسوي شي .. يالله فديتها .. معقووله هالبنت تكون عايبتني ..؟ معقوله اكوون أنا أحبها .. يا ويلي أنا و الله ما اعرف الشعور اللي احس به الحين شو معنااته لكني واايد أستانس يوم اشوفها وو وايد بعد مستانس من هالشعور .. لازم أفهمها انه هالشي ما كان مدبر .. لازم أكلمها بااجر ... و حاول انه يرقد ..

فطوم من الظيجه اللي فيهااا رقدت هي بعد يحليلها ..
و مـــــر هاليوم على خير و ســـلااام .



و مـــرت الايام ثلاث ايام تقريبا و يا يوم الجمعه .. هزاع بيموت من القهر كل يوم يسير حق فطوم و يقولها سيري حق هند ..لكن هند مسوتلهم طاف يا اما راقده أو فالحمام أو تشغل عمرها باي شي و فطوم متضايجه و تبا تحل هالسالفه فاقرب فرصه .. اما هند صدق كانت مش مصدقه .. و متلومه من عمرها بس تبا ترجع البلاد ..
مشاعرها متظاربه .. ما تعرف كيف لازم تحس تجاه هالانسان هي معجبه فيه تعترف بهالشي و ما بتنكره .. لكــــن ما تقدر ما تقدر ..
تذكر منال و كيف انه منال تحب هزاع .. و حتى هزاع يمكن يحبها و تحط فبالها انه هزاع يمكن يقص عليها ..فقررت انها خلاص تتخطى هزاع و ما تختلط وايد بفطوم .. بس هي لازم ما تفتكر فيه أو تزعل عمرها عشانه .. خلاص صاحت 3 ايام بسببه و خربطت حياتها بسببه .. عسب جي هي لازم تسوي كنترول على حياتها .. و تنسى هالصايع .. هي تعرف انه صايع .. ليش تهتم فيه . .أكيد ما تمت بنت ما كلمها .. انزيين أنا ليش مهتمه فيه .. عساني السقم يوم اني مهتمه فييه .. أوووووووف حتى صرت أكره عمري بسبته ..

" فيـــوم الجمعه .. الشباب كلهم ساروا يصلون فالمسيد و حتى البنات و الحريم بس فالبيت طبعا يصلون ، يعني كلهم كانوا ناشين من وقت .. المهم خلصوا الشباب صلاه و يوم رجعوا البيت .. اكتشفوا انه في عزيمه مسوينها قوم حمدان حق الكل و انه الحريم متفقات .. طبعا الكل ساهم و ساعد باعداد الأكل من الحريم .. يعني كل وحده سوت فبيتها و لكن التجمع كان فبيت قوم حمدان .. نجلا مستانسه لانها بتتلاقى و يا البنات .. تحس عمرها صارت تحبهم . يمكن لانهم صاروا يسون لها سالفه .. " هههه يحليلها " أما هند كانت وايد متضاايجه ما تبا تشوف البنات كلهن يذكرنها بهزاع .. و هي خلاص قررت تنسى هزاع حتى لو كانت مهتمه فيه .. عشان تريح عمرها و تخليه يرتاح هو ومنال و بعد لانها تعرف انه اللي تسويه غلط.. يعني تحب أو يعيبها واحد ربيع أخوها . .لو درى حمدان بيذبحها هيه و هوو .. فاحسن شي تسويه هو انها تطنشه و تنساه ..

المهم الكل تجمع فبيت قوم حمدان .. تخيلوا حتى أم حمدان عزمت أم ساره و بعد بو سارة يا عند الريايل و أكيد سارة و حصه و عائشه بعد ين .. و الكل تجمعوا هناك .. البنات كلهن استقبلتهن نجلااا أما هند تأخرت شوي بالنزوول .. بالمناسبه للبنات كلهن متكشخات و ظاهرات قمررر من الخااطر ..لأكن طبعا محد بيغلب فطوم فكشختها و حلاتها .. فطوم أصلا تجنن بس اليووم لااه طالعه غرام ..

فطوم : أقوول نجووول ..
نجلا : هلا حبيبتي قولي ..
فطوم :وينن هنووده ؟؟
نجلا : مادريبها و الله ..تبيني أشوفلج إياها ؟؟
فطوم :اممم لا حبي مشكوورة ..أنا بصعد لها فوق بس قوليلي وين غرفتها ..
نجلا : أووكي ..اصعدي فوق ع الجهه اليمين فيه 3 غرف .. الاولى غرفه حمدان و الثانيه أنا و الاخيره هندووه ..
فطوم من سمعت طاري حمدان دق قلبها .. و ما تدري لييش ..
فطوم: اووكي مشكورة حياتي ..



و قامت فطوم و هي تحاول تطرد صورة هالمزيون من بالها ..
وصلت فوق و حولت يمين و بالفعل شافت 3 غرف لانه على ايدها اليسار في صاله و تلفزيون و جي يعني و طاوله طعام و حمام بعد .
انزين الحين وين الغرفه .. ؟؟ هي قالت ثالث غرفه .. انزين كيف بعد من ويين يعني .. يعني أعد من صوب الدري و لا من طرف البيت .. الله يقلعج يا نجلووه ما تحدديين زيين .. اممم .. انزين يلا بتوكل على ربي .. و بعدين حتى لو دخلت غرفه بالغلط .. اصلا محد فالبيت .. يعني عاادي .. أووكي بسم الله .. و دخلت العرفه الاولى اللي يتصادف انها تكون غرفه حمدان .. حمدان انصب العصير على ثيابه .. طبعا كله من ورا راس هزاع اللي أونه يسولف فبالغلط خلا مجتوم يصب العصير على حمدان و يسبح حمدان بالعصير .. و حمدان فديته ما حرج و لا شي بالعكس كان كوول .. بس حلف يردها لهزاع ..ههههههه
المهم فدخل يسبح .. و فطوم بعد دخلت الحجرة .. الحجرة كان لونها أزرق فاصفر فااتح بس حلو لونها و متناسق و طبعا من تحت باركيه " خشب يعني ههههه " انزيين و فيها سرير و خزانه ملابس و طاوله صغيرة كان عليها لاب و عصير و مجله .. و بعد في تسريحه و عليها العطور و المشوط و كريمات و حاله و الله ..
و من الصوب الثاني باب الحمام .. فطوم دخلت الغرفه بعد ما عرفت انها مش غرفه هند لانه شكلها ولاديه .. و بعد لما لفتت انتباهها الصورة اللي كانت محطوطه على التسريحه .. عرفت انها غرفه حمدان فابتسمت ..
" فطوم فخاطرها .. و الله لو يدري اني دخلتها جان ذبحني "
بالعكس فطووم و الله بيستانس و بيموت من الوناسه ..
المهم مخاويتنا تحب تتعبث .. تمت تلعب بالعطور و تشوف الكريمات و ماركتهن و هي ماتدري انه حمدان موجود فالحمام و خلص سباحه و ظهر من الحمام .. طبعا كان لاف الفوظه على جسمه و هب لابس قميص و لا شي و الماي يقطر ن شعر راسه و بعد من جسمه .... و طبعا عضلاته تلعب دوور كبير ..
لما ظهر من الحمام كانت فطوم توها ماسكه صورته بس تتاملها على القول .. فهو شاف وحده وواقفه فحجرته و انصدم بس ماعرفها لانها ما كانت عاتنه ويهها ..
حمدان : هندووه و لا نجوول ؟؟
" فطوم شهقت ... ماتدري من ويين ياي هالصوت .. هي اصلا ما تدري انه في حد فالغرفه .. يا ويلي أنا و طبعا لا اراديا التفتت صوبه و شافته .. و يا ويلي منه و الله انه يذبح .. و هو طبعا عرفها .كييف ما بيعرفها ؟؟ و انصدم من الخاطر . كيف كيف فطوم داخله غرفتي .. ويينج انتي عني من زمان ما شفتج .. و شاف الخوف و القلق و الريبه فعيونها .. و تفداها فخاطره مليون مرة .. ابتسم لها "
فطوم :الس ... آآآس ..اناا . أنا اآآسفه اسمحلي
حمدان " بابتسامه حلوة " : لاا اافاا علييج خذي راحتج .. منورة غرفتي ترااج ..
فطوم : آآأأ .. أأ تراني كنت أدور هند .. وو ووو .............
حمدان : و دخلتي غرفتي بالغلط .. صح ؟؟
فطوم :اهااا .. السمووحه .
" و طبعا كانت بتموت من القفطه و خصوصا من اللبس اللي هو لابسنه .. يا الله ربي خذني الحيين ما ابا اعيش هالموقف .. جان زين الارض تنشق و تبلعني و ما تطلعني .. آآآآآه يا ربي و الله قلبي يعورني ..
حمدان : لا افاا علييج. .جان زيين تنوريني دووم " و غمز لها "
" حرجت فطوم و طالعته بنظره معناها .. انته شو يالس تقوول ؟؟
هو من شاف هالنظرة قلبه دق ..يا ويلي انا على نظراتها ..
حمدان : ههههه أسوولف
فطوم : انزيين يلا مع السلاامه .. " و حولت بتظهر "
حمدان : ويين توه الناس ؟؟ ههههههههه
فطوم " عطته نظرة ثانيه تفيد لا و الله احلف انه بس .. "
حمدان : ههههههههههه
" و روحت عنه .. أما هو بدل ثيابه و خلص و نزل و هو يتفداها فخاطره .. يا ويلي انا من هالبنت صدق غير عن باجي البنات ..يعني أول شي أنا كانت عادي عندي لكني الحين أحس عمري مهتم فيها .. اييه حمدانوه عييب عليك . هاي اخت ربيعك .. أووف بس لااه .. خلني اسكر هالسالفه احسسن .. "
أما فطوم دخلت على هندوه الحجرة و هي مرتبكه و خيفانه لكن من شافت هندوه نست هاذيج السالفه و يت عبالها السالفه الاولانيه .. و تمت ترمس هندوه و تحاول تقنعها و تخفف عليها .. طبعا فطوم دبلوماسيه و تعرف تقنع الواحد .. لكن صعب انه الواحد يقنعها هي .. المهم بعد نص ساعه ظهرن بهنتيناتهن .. و خلاص طاح كل شي .. و عاد فطوم ما قصرت .. و الله انه ما كا يقصد و هو كل يوم يسالني و يحشرني بج . و جي من هالرمسه .. و أصلا هند لين متى يعني بتم جي .. خلاص هي قررت انها تبتعد عن هزاع لكن فطوم لاا . .لكن ويين تقدر تبتعد عنه بعد الكلام اللي سمعته اليوم .. آآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي .. يعني هو كان يحاتيني و يسال عني .. وفديييته انا .. و كانت هاي أول مره هندوه تتفدى فيها هزاع .. بس طبعا فخاطرها مش على لسانها .. و فطوم خبرت هندوه عن سالفه حمدان و يوم دخلت عليه لكن طبعا بطريقه مظحكه فاضطرت هندوه انها تظحك ..
فطوم : أفففف أكره أخووج مسود الويه ..
هندوه : هههههه انزيين هو يحليله شو سوااا ؟؟ انتي اللي داخله عليه ..
فطوم: طبعا كله بسببج انتي يا ست الحسن و الجمال البزياا ..
هند : ههههه حرام عليج و الله . اصلا أخويه مأدب
فطوم : هييه وااضح واضح .. " و كانت ناويه تخبرها عن السالفه يوم طاحت هي على حمدان المطار بس قالت احسن لها تسكت ما فيها بعد .. "
هزاع كان قلق و حمدان حس به لانه شافه هادي و ما يسولف ويا الشباب وااايد . يعني هم متعودرين على ربشته .. هزاع اول مرة يحس بهالنوع من المشاعر صوب بنت .. يعني هو ياما شاف بنات و ياما غازل لكن هند غييير صدق غيير . .اول شي حلاتها حلوة يا ناس حلوة مجننتني .. ثاني شي شخصيتها ..شخصيتها حلوة و تي على مزاجي .. آآآآآآآه يا قلبي و الله و قمت تحب .. بعدين شهق انصدم من نفسه ..أنا شو قلت توني ..



(( و الله و قمت تحب ))
لييش أنا أحب الحيين .. أنا اللي دووم أعيب ع اللي يحبون و اقوول انهم مصخرة و مادري شوو .. صـــرت أحـــــب " قاطع تفكيره حمدان " : اللي مآآخذه عقلك تتهنى بـــه ..
هزاع : هههه و منو قالك انها وحده يمكن واحد ..
حمدان :مستحيييل .. هالنظرات تدل إنها وحده ..
هزاع : هههههه "الله لو تدري إنها أختك جان ذبحتني ( طبعا قال هالكلام فخاطره ) "
المهم تموا الشباب يسولفون لين بعد الظهر ..
" هزاع واايد متغصص يبا يشوف هند بأي طريقه .. ع الاقل بس يعتذر لهـــا ... يا ويلي و الله إني متوله عليها .. "
هـــزاع : أقووول حمدان ..
حمدان : عيووونه ..
هزاع : فدييت أنا عيوونه ..
حمد : اييه ..بسكم من الغزل .. تراني أشك فيكم .
حمدان : هههههه .. آآآمرني ..
هزاع " ابتسم " : وييين المطبخ ؟؟
حمدان : لييش ؟؟
هزاع : أبروح آخذ لي مااي ..
حمدان : أفاا عليك من عيووني أنا بييبلك ..
هزاع: تسلم لي عيوونك .. لكن لالا أنا مصر أنا برووح انته لا تعب عمرك ..
راشد :هزاااع طالبنك ..
هزاع : آآآآآآآآمر يا زوج أختي الحلوة ..
راشد : هزااااااااااااااااااع ..
هزاع :هههه قصدي يا زوج اختي الحلووو .. يا حلو انته ..
حمد : لا يا جماعه .. نحن لازم نتاكد من هزاعووو ..
هزاع : هههههه عنلاتك شو تتاكد بعد .. ريال وولد ريال فديتني ..
حريز : اييه ترااني ما سمح لك تغلط على ربيعي يا حمود .
هزاع : فديييييييتك أنااا " و غمز لحريز " ..
حمد : و تلوومووني يووم أشـــك فيييه ..
هزاع : ههههه المهم .. شو تبا بو سنيده ؟؟
راشد : ابي water طال عمرك ..
هزاع : ok dear ..
راشد : thanks sweeeety ..
هزاع : welcome honey ..
" و ظهر هــــزاع ... "
كان يمشي بتمهل يفكر لو شافها شو بيقول لها .. هو يعرف انه ما بيلتقيها صدفه .. فعسب جي قال بيدق حق فطوم و بيخليها توديها المطبخ .. و بالفعل دق حق فطوم اللي حرجت منه و رفضت و طمنته إنها هدتها و جي و هي خلاص هب زعلانه .. لكن هزاع كان مصر حتى لو ما بيرمسها بس يبا يشوفها توله عليها ..
" سكرت فطوم عن هزاع و هي تتافف .. "
نجلااا : بلااج فطييم ؟؟
فطوم :ماشي غلااي .. سلامتج ..
و ردن البنات يسولفن .. و طبعا تعرفن على أمل اللي تقرب حق قوم هند .. ..
فطوم :هند
هند : هلااا عيونها ..
فطوم :تسلم عيونها الحلوة .. الغلاا ممكن تيبين لي ماي من المطبخ ؟؟؟ " قالتها فطوم و هي تحس إنها بتندم بعديين "
هند : أفاا علييج من عيووني ..
فطوم: فدييت أنا عيوونج تسلميين بس لا تتأخرييين ..
هند : إن شاااء الله .. " و قاامت "
سارت هند المطبخ .. طبعا بما انه بنات كانت لابسه بنطلون جنز أزرق واايد حلو و فيه جي شو رسومات ورديه .. و قميص وردي بنفس تدرج الرسومات اللي ع البنطلون و طبعا كم طويل و كانت حاطه السكارف اللي لونه أزرق فوردي على جتفها و كانت رافعه شعرها و حاطه مكياج بسيط و طالعه فننن .. جنااان ..
يوم دخل هزاع .. كانت توها تصب الماي فالكوب .. فاول ما التفتت صوبه شهقت و لبست شيلتها بسرعه فدزت الكاس بايدها و طاح و انكسر .. و هزاع بعد انصدم و شهق لانه ماتوقع يشوفها بدوون شيله .. بس شوو حلوة .. لالا أنا ماروم ماروم و الله ماروم ..
هزاع " و تجدم صوبها " : السمووحه إذا خوفتج ..
هند " و ما طالعت فعينه " : انته شو تسوي هنييه ؟؟



هزاع : اممم .. ياي آخذ لي ماي إذا ما عندج مانع طبعا ..
" و قالها بطريقه واايد بريئه .. واايد واايد بريئة .. تخلي الواحد يحن عليه .. "
هند : ..................................." و نزلت تحت عسب تنظف و تيمع الزجاج اللي انكسر ... "
أما هزاع تجدم صوبها و نزل وياها .. ههههه أونه مخاوينا نشمي وراعي فزعات و يعااون ..
هند " رفعت راسها فالتقت عيونها بعيونه .. شافت الحيرة و القلق و التوتر فعيوونه .. " : شكرا ما يحتاي أخووي ..
هزاع " ابتسم عسب يخفف التوتر اللي امبينهم " : أولا قولي لي هزاع و لا تقولين أخووي .. و ثانيا أنا مصــر ..
" المهم جمعت هي القطع بسرعه و هو بعد و ما استغرق هالشغل منهم 5ثواني .. و آخر شي فكان فيه قطعه كبيرة فهو كان بيمسكها و هي بعد .. فصار تلامس بين ايده و ايدها هو حس جنه انصعق بكهربه فرجعت ايدها بسرعه لكن ايدها انظربت بهالزجاجه الكبيرة .. جان تنجرح ايدهاا "
هند : آآآآآآآآآآآآآآآآآي ..


هزاع : شبلاااج ؟؟

هند " لا ارراديا .. مدت ايدها جنها تراويه الجرح .. "
و هزاع بعد لا اراديا مسك صبعها .. تخيلواا .. هند بغت تموت ..
حاولت انها تسحب ايدها عنه لكنه ما فجها .. و قام و هو ماسكت ايدها و سحبها وراه و هي شرات العنز " هههه و السموحه ع التشبيه" تلحقه و فاجه ثمها مصدوومه من اللي يسوويه هووو ..
المهم راح و فتح الماي على صبعها و هي كانت ساكته و ما قالت شي .. ما تقدر ترمس جنه حد قطع لسانها .
" بعد ما خلص و سكر الماي " .. فج ايدها .. و طالعها ..
و كانت هي تطالعه و كل معالم الاندهاش و الاستغراب على ويهها مستغربه منه ..
هزع : بلاااج ؟؟؟
هند"بعتاب " : عييب انته شسوويت ياللي ما تستحي ؟؟
هزاع " بعتاب بعد " : هذا بدال ما تتقولين لي مشكور و ما قصرت ..
هزاع : مشكوور انزيين ..
هزاع : هند .. " و كان يقولها من خاطره "
هند : نعم ..
هزاع : نعم هااللي قدرتي عليه ..بدل ما تقولين عيونها قلبها روحها .. آمرني يا عيون هند .. تقولين نعم ..
"َضحكت هند من اسلوببه " : هههههههه
هزاع " لا اراديا " ( ابتسم و قال ) :فديت أنا هالضحكه ..عساها دووم يا ربي ..
هند" استحت " و نزلت راسها تحت .. : عييييييييييب عيييب
هزاع فخاطره : " فدييت انا اللي يستحون " ..
هزاع : أنا آآآآآآسف و الله آآسف .. ع اللي صار قبل ..
هند : اممم ..ماعليه حصل خير ..
هزاع : و الله ما كنت متعمد او شي ..
هند :هي ادري توه فطامي قالت لي و خبرتني ..
هزاع : الحمدلله طلع منها شي زيين ..
هند : حرااام فديتها و الله فطووم ..
هزاع " و طالعها بنظره " : فدييتي فطووم و لا اخووها ..
" شهقت هند " : بأحلاااامه ..
هزاع : ههههه انزيين ما علييه .. المهم رضيتي ..
" ابتسمت هند .. و ردلها هو ابتسامه أحلى منها .. هم الاثنين ما يعرفون شو اللي بينهم بالضبط .. لكن يعرفون انه شي واايد حلو و ما ودهم ينتهي .. "
هزاع : خلاص عيل يلا سيري ..
هند : انزيين بصب حق اختك ماااي ..
هزاع : ما تبا مااي هاي قاصه علييج بس عسب تروحين المطبخ ..
" فهمت هند السالفه و طالعته بنظرة و ظهرت عنه .. لكنها من دااخل واايد مستاانسه تحس عمرها ما تبا تجابل البنات تبا تسير فوق و تنسدح على السرير و تييلس تفكر بكل اللي صار توه .. لكن ردت حق البنات و عطت فطوم نظره .. و فطوم أونها تجاهلتها ..ما سالتها شو صار و سو سويتوا لكن من نفسيه هند حست انه كل شي تمام التمام .. " الله يغربل بليسك يا هزاعوه ..دبلوماسي ويا البنات "

*@* الجــــــــــزء الخامــــــس عشــــــــــر *@*






المهم البنات توالفن مع بعضهن البعض و سارة و حصه و عواش بعد توالفن وياهن ..
سلامه : اسمييه علييج سواالف خطيرة يا عواااش ..
عواش : هههه ترا انا اسمي عواش ام السوالف الخطييرة ..
سلامه : هههه لا و اللله
حصه : هههههه شرات ما يسميييج ذيااااب ..
عواش : طبعا طبعا .. خلاص ييتي عند حبيب القلب 24 ساعه بتطرينه ..
" انصدمت سلااامه .. "
سلامه " و تحاول تخفي ارتباكها اللي بيفظحها " : منو حبيب القلب؟؟؟
عواش : منو غيره ولد خالي ذياب .. تراا خطيبها " و عمزت لحصه "
حصه : ايييه عيييب علييج " و كفختها على ايدها و تمن يتكافخن "

" اما سلامه فكانت فعالم ثااني ..لحظة يعني معقول ذياب يطلع خاطب . ليش لااا ؟؟ و لا ما كانت حصه بتستحي جي .. و الله انا كنت حاسه بهالشي بس كنت مجذبه احساسي .. "
( و ابتسمت ابتسامه باهته و جنها تظحك على عمرها و تقول اسميج غبيه يا سلامي يوم تعلقتي فيه .. سلامه تحس جنه حد طعنها بسجين فقلبها تحس بفتحه فقلبها .. ما تقدر تتنفس ما تقدر تسوي شي
خلاص كل شي انتهى ..ذياب هالانسان اللي حبته من يومين و لا 3 ايام راح عنها ..هي صح تعرفه من مدة قصيرة إلا وايد قصيرة بعد لكنها صدق تعلقت فيه .. دخل قلبها من أول مرة .من اول فلعه .. و يلست تتذكر المواقف اللي صارت امبينهم .. و بعدين بعدت عن البنات و يلست بروحها فكورنر ..و الظيج عتم عليها خلاص تحس انها ما تشوف غير السواد .. تحس عمرها ما تقدر توقف .. اوففف بس ما تبا حد ما تبا تشوف حد ما تبا تسمع صوت حد .. بس كل االلي تبيه انها ترد البيت .. خلاص الدمعه بتطيح من عيونها .. لكنها قويه و ما بتنكسر بسهوله .. حبست دمعتها و كملت و يا البنات .. )
فطوم حست انه فيها شي متغير ..
فطوم : سلامي شبلاج ؟؟
سلامه : هااه ؟؟ ماشي ماشي ..
فطوم :انزين تعالي الغدا ..
سلامه : مالي نفس و الله ..
فطوم :سلاموه عيب نحن يايين بيت ناس ..
سلامه " قفطت " : و سارت غصبا عنها تتغدى ..
تغدوا و كان الغدى واايد حلوو و يجنن و عيبهم كله و مدحووه .. بعد ما خلصن البنات تيمعن كلهن فالصاله اللي فوق عسب يتيلسن هناك و الحريمات فالصاله اللي تحت ..المهم سوالف على سوالف و حتى الشباب و الشواب نفس الشي بس طبعا صوب الميلس ..
فطوم : سمعتن آآخر خبر ..
ريموه : شوو بعد الحيين ؟؟
فطوم : أقوول و لا ما اقووول ..
اسما : و الله هب لاازم ..
فطوم : خلاص عيل ما بقول ..
منال : اسووم .. خلاص فطوم قوولي ..
فطوم :اقوول رندووه ..
رند : امممم .. ههههه قولي ..
فطوم : اقول نجول ..
نجلا : قولي و فكينا ..
فطوم : اقووول سلامي ..
" ابتسمت ابتسامه باهته سلامي " : قوولي
" و بعد سالت سارة و حصه و عواشه .. و آخر شي هند "
فطوم : أقوول هنوده ؟؟
هند " و طالعتها بنظرة عسب الحركه اللي سوتها فيها " : لاااا لااتقولييييين ..
فطوم : خلاص عيل بقوول .. يقولكم نيكول كيدمان عرست .. ههههههههههههه
البناات : بااااااااااااااايخه .. هههههه
" و رن تلفون فطوم .. و كانت ربيعتها مريم داقتلها .. هذي وحده تعرفت عليها فالطياره .. و هي قد قوم فطوم .. "
فطوم : لحظة شوي هاي ربيعتي ..
" و قامت عنهن و ظهرت برااا .. ما يميز بيت قوم هند انه الحوي وسيع فالواحد يقدر يتمشى فالحوي .. فطوم كانت لابسه تنورة سودا و فيها دواير برتقاليه و خضرا و جي و قميص لونه مكس برتقالي فاخضر ففستقي فزيتي بس على نفس لون و ديزاين التنورة .. و كانت لابسه كعب مش بوت يعني تنورة طويله . و كانت تتمشى فالحوي .. حمدان كان توه داخل الميلس بعد ما سكر عن وضحه .. فاول ماشاف فطوم رجع برا مرة ثانيه ..فهالبنت شي جذبه صوبها . هو يعرف عمره ما يحها لكنه مجذووب صووبها .. شو يسوي ؟ كيف يتخلص من هالانجذاب ؟؟ لازم هي تنجذب له عسب هو يتخلص منها ..
فطوم يوم كانت تمشي كانت تتدلع .. هي أصلا من يومها تدلع .. لكن هالمرة كانت تدلع بالقو .. فسمعها و هي تقوول ..
فطوم : لااا عيوووني .. انتي تعالي ..يلاا عاااد .. هااااه
سيري لااااااااااه . .أبووووووووووووووووويه بيقصبني ..
هههههههههههه .. لا و الله .. سيري لااه .. ههههه
انزيين حتى و لو حتى ولو ... غناااتي " و قالتها بكل دلع "
يلاا عااد انتي تعالي انا ما بيي .. ههههه هي زوجي ما يخليني اطلع . ههههه شو نسوي مناسبين صعاايده هههههه
" و هني ضحك حمدان كفايه انه اسلوبها يظحك و هي تتشكى .."

فطووم : لا جد ارمس ... بسج من الظحك خلاص ما يرزا علينا .. فديييت عمرج أنا " و غمزت \
حمدان "فخاطره " : فدييت الدلع و الله .. و الله انه لايق عليها ..
فطوم :تمام تمام عيل .. هي .. هييه أكيد ولو .. يبلغ .. و انتي حتى سلمي عليهم كلهم .. النفرات اللي عندج كلهم كلهم .. هي كلهم كلهم .. لا لا أخووج لا تسلميين علييه .. هههههه ..مالت جان هذا زوج المستقبل .. لا لا غناتي اخوج مغازلجي و انا ما اظمنه .. هههه بنشووف بنشووف .. أووكي عيل الله يحفظج غناتي .. الله و يااج ..
حيااج الله حيااج الله .. " و سكرت عنها .. "
فطوم: يالله يا حبج للرمسه ميمو " اسم ربيعتها مريم "
فطوم " شهقت و كان حمدان يراقبها من قريب " : فديييييييييت أنا هالويه و الله . تعال تعال ..
مكتوم : هلا خالووتي ..
فطوم :هلا و غلا بقلب خالوته .. تعال ماماتي ..
مكتوم : نووو .. انتي مو ماماه ؟؟
فطوم :عنلاتك عيل منو أنا ؟؟
مكتوم : انتي خالوتي فطوم الدبه .هههه
" حمدان بعد ضحك بعد ماشاف ويه فطوم و هي معصبه على مكتوم "
فطوم : عنلاتك منو اللي معلمنك ؟؟
مكتوم : خالي يقوول انتي دبه .. هههه
فطوم : طبعا قوي الباس .. وراك ناس تتدارى ورااهم .. أنا براويك انته و خالك ..
" حمدان تساند ع اليدار ..يعني عايبتنه السالفه و ما همه أي حد ممكن يظهر من الباب اللي وراه و يشوفه و هو يراقب فطوم .. بصراحه هالحركه منقوده .. لانه فطوم ما كانت متشيله زيين .. يعني و ما كانت متسترة زين بعد .. و صاحبنا يتامل فيها بكل وقاحه ممكنه .. " صدق انها حلوة .. قال حمدان فخاطره "
مكتوم : ويييييييييييين مامااااا ؟؟
فطوم " و هي تمشي عنه " : زوول عني ماعرف ..
مكتوم " و بدا يتدلع عليها و يعق عمره جدامها .. فاضطرت انها تمسكه من ايده عسب ما يطيح .. فمكتوم حظنها من وصتها طبعا لانه قصير ما يوصل لهاا .. "
مكتووم : خاااالووه أحبثثثث ..
" فطوم نزلت له تحت بمستواه .. " :فدييتك و انا أمووت فيك و الله

" حمدان حس عمره يبا يروح صوبهم و يسولف ويااهم .. واايد راقت له فطوم ..يحس انه اللي يسولف وياها ما يمل منها .. و مكتوم بيحليلهم الاجواء .. و مع نفسه تخيل انهم مرة سايرين السوق هو و فطوم و مكتوم .. و كيف انه اشكالهم حلوة و كيف انهم لايقين على بعض .. هو سوالف و هي سوالف و مكتوم بيحلي الاجواء امبينهم .. و بعدين تخيلاته حذفت مكتوم .. و تم هو و هي .. و كان بيتخيل أكثر و هاي طبعا نسميها احلام اليقظه ..لكن اللي خرب عليه هو صراخ فطوم ..
" صرخت فطوووم " : آآآآآآآآآآآآآه ..
حمدان فخاطره " يا ويلي حتى صوتها حلوو "



ههههه بتظحكون يوم بتعرفون السالفه ... تعرفون أصحابنا الانجليز يحبون الحيوانات و مادري شو ..فيربون فيراان و خصوصا جيران قوم حمدان انجليز .. و يربوون فيران .. ففي فاارين شردوا من بيتهم و يو بيت قوم حمدان .. و ساروا صوب فطوم و مكتوم اللي صرخوا فالبدايه .. لكن الفارين الخياس ردوا مرة ثاانيه ..
" مكتوم و شويه بيصيح " : خااالووه شوفي ورااج ..
"صدت فطوم وراها و شافت الفارين و شهقت " : آآآآآآآآه و بدت تتراكض ووراها مكتوووم .. و حمدان بيمووت من الضحك .. صدق اشكالهم تظحك .. لانه هي لابسه تنورة و تركض و مكتوم يمسكها من تنورتها و هي تكفخه و تقوله فجني .. و طبعا هم يدورون فالحوي .. ههههه مخاابيل .. حمدان استغل هالفرصه و سار صووبهم .. و كانوا فطوم و مكتوم يريحون و أونهم منخشين فالزاويه . يعني ما يبينون وااايد .. حمدان يوم يا ووقف بين ظله بس لانه هو بعده ما تجدم ..
مكتوم : فطااامي الحقي ..فااااار كبببببيييييييييير ..
"فطوم شهقت " : لا لا لا الله يخلييك قوم عنا..
حمدان : ههههههههههه .. الله يآخذ بليسكم أنا فار الحيين ..
" فطوم انصدمت و اعتفس ويهها و برطمت ... ما تبا تسوف هالانسان ... أما مكتوم استانس لانه هو يحب حمدان و حمدان دوم يعطيه حلاوه .. ففج فطوم و سار عنده و حظنه حمدان و شلاه "
حمدان :فدييييتك أنااا ..
مكتوم : أحبك أناا ..
" طالعتهم فطوم بنص عيييين " ..
حمدان " و صد صوبها " : هههه شبلاج ؟؟ أنا معلمنه .. يوم اقوله فديتك أنا يرد علي و يقول أحبك أنا ..
فطوم " بوغاده " : و أنا ما طلبت منك تفسر ..
حمدان : ههههه المم اشوفج يالسه تفااازعيين من مكان لمكان شو السالفه ؟؟
"فطوم قفطت من الخااطر وواايد انحرجت .. يالله يعني يالس يراقبها .. و لاا شاافها يوم تركض يالقفطه .. فما قدرت تمسك عمرها كانت بتموت من الظحك .. لانه يبين على ويه حمدان انه يبا يظحك بس ماسك عمره .. فابتسمت فطوم ابتسامه كبيرة بالرغم عنها .. "
حمدان : تعرفيييين ..
فطوم : " حركت راسها جنها تقوله شو ؟؟ و بعدها مبتسمه "
حمدان : ابتسااامتج وااايد وااايد حلوة .. " و ابتسملها ابتسامه تخبل"
فطوم انصدمت و فنفس الوقت انحرجت .. يعني قفطه واحد يقولها انه ابتسامتها حلوة .. و خصوصا إذا كان هذا المزيوون اللي مجابلنها .. يالله هي تحس بشي صوبه ما بتنكر هالحقيقه لكن مستحيل تكون تحبه ..شو بتحبه فاسبوع ؟؟ لاا لاا مستحييل يمكن هي بس معجبه بشكله و وو بس لانه حلو شراتها و يمكن بعد لانه ما يعطيها ويه وااايد عسب جي . أووف و انا ليش افكر فيه خليه يزول فطوم .

حمدان : حووو .. وين سرتي ؟؟
فطوم : موجووده موجوده . ويااك ..
حمدان : تمام عيل . .إلا ما قلتيلي شو تسوين برا ؟؟
فطوم : امم .. ماشي و الله بس كنت ارمس ربيعتي بالتلفون و بعدين هجمت علينا هالفيران ما دري من ويين ؟؟ إلا تعال بتخبرك انتوا شو تربون فيران ؟
حمدان : لا حشى علينا ..بس هاييل فيران الييران .. يحبون ايون و يتمشون فبيتنا ..
فطوم : ههههههه ايواااااااا ...
حمدان " و اونه معصب " : و ليش تظحكين إن شاء الله ؟؟
"فطوم زاد ظحكها على اسلوبه الساخر " : ههههههههه لا لا ماااشي
حمدان : لا و الله .. " و ابتسم لها .. "
" فطوم فخاطرها .. شو ها يبا يذبحني بسنا من هالابتسامات اللي تذبح .. الله يغربله ليش يبتسم لي جي .. اييه فطوم عيب عليج .. شو تسوين و يا وااحد وواقفين روااحكم و الله عيب و هالمكتوم عادي عنده .. مالت عليه .. "
فطوم : احم .. اممم اسمحلي الحين انا لازم اروح داخل .
حمدان : ويين توه النااس ؟؟
فطوم : لا و الله .. عدال للمرة الثانيه تقولها اليووم ..
" و مشت حذاله و تعدته ..جان يقولها حمدان "
حمدان : شسوي ؟؟ ما أمل من اليلسه ويااج .. " و طالعها بنظرة بغت تموت فطوم "
"فطوم و هي منحرجه .. ما عرفت كيف ترد عليه و خصوصا بعد هالنظرة فحاولت انها تسولف عل و عسى يخف الجو عليها "
فطوم : اللي يقوول 24 ساعه مجابلني ..
حمدان " اللي تعمد يطالعها بهاذيج النظرة اللي حيرتها " : جاان زين و الله 24 ساعه مجابلنج ... جان أنا اسعد انسان فهالكون ..
" فطوم فخاطرها .. هذا شبلااه ؟؟ شو صاير عليه اليوم ؟؟ "

فطوم : خل عنك .. يلا مع السلامه . .
حمدان : أكييد بترووحييين ؟؟
"فطوم صدت صوبه مرة ثانيه و هالمرة شافت نظره شك فعيون مكتوم .. ارتبكت و ما عرفت شو تقول .. "
فطوم " بترجي و قالت الكلمه بطريقه وايد حلوة " : حمداااااااااان
حمدان : عيوووووووووووووووووونه ..
فطوم : عييب مكتوم شو بيقوول ؟ ؟لحظة شو قلت توه انته ..
حمدان : قلت عيووونه يا عيوونه انتي "و ابتسم لها "
فطوم : اوووف .. انته ما تستحي تدري " و روحت عنه قبل ما يتكلم و يرد عليها .. "
حمدان : ههههههه خالوه خبله صح ؟؟
مكتوم : ههههه واااايد وااايد ..
حمدان : ههههههه فديتها أنااا . .يلا نسير ..
" حمدان ما انتبه لنفسه انه قال هالكلمه .. طلعت منه لا اراديا .. يا ويلي كيف اتفداها علني جدام الناس .. يا ويلي انا "





المهم سلامي ظاجت خلاص هب قادره تستحمل .. راحت قالت لامها إنها تبا تروح .. بس خلاص .. امها استغربت منها .. و سالتها إذا في شي لكن سلامه قالت انها مصدعه و تبا ترو ح و جي و تحس فها دوخه ..
أم سلامه : انزين أمايه منو بيروح وياج .. تريي بعدها الساعه 3و نص الساعه 5 نحن بنروح ..
سلامه : و الله ما اقدر .. دخييلج امايه .. ..
ام سلامه : خلاص يبوج .. عقب الصلاه سيري انتي و يا حد من عيال عمتج و لا عمج ..
سلامه : إن شاء الله أمايه ..
" وسارت صوب البنات و استسمحت منهم عسب تروح .. "
هند : افااااااااااا ليش انزين ؟؟؟
نجلا : ماشي . أنا بزعل منج ..
سلامه " بترجي " : دخييلكن افهمني و الله العظيم تعباانه .. نجلا حياتي دخيلج لا تزعليين مني ..
و بعد تدخل فطوم و اصلاحها الوضع .. اقتنعن البنات ..
ريم : سلامي إذا تبين أوصلج أنا ما عندي مانع ..
" ابتسمت سلامي " : تسلمييين ريما .. ما يحتاي الغلا ..
" فهالفترة واايد تحسنت علاقه سلامي بالريم .. أصلا كل وحده منهن أطيب عن الثانيه .. و بس كانن محتاجات انهن يقضن وقت مع بعض عسب يتفاهمن .. و لما تفاهمن و خذن على بعض وايد تحسنت العلاقه امبينهم ..

المهم يوم أذن العصر .. ظهروا الشباب يصلون .. و سلامه صلت بسرعه و كا نت تتريا أي حد يظهر .. اللي ظهروا اول شي هم هزاع و حمد ..
سلاامه : حمااااااااااااااد .. هزااااااااااااااع ..
حمد : ويععععععععععه ..
سلامه " بدون نفس " : ههههه تويعك .. أقوول ..
هزاع : آآآمري شيختي ..
" و عنـــدها ظهــروا ذياب و حمدان "
سلامه : دخيلكم وانتوا سايرين المسيد .. وصلووني البيت ..
حمد : من بعده البيت الحين ..سيري مشي ..
هزاع : بس حمود . ليش بتروحين سلامه ؟؟
سلامه : ماشي بس تعبانه شوي ..
" ذياب ما كان ويا حمدان اللي يكلمه .. كانن عيونه على سلامه و يسمعها شو تقول .."
ذياب فخاطره " يالله تعبانه فديتها .. سلامتها و الله .. "
حمد : صدق سلامي شبلاج ؟؟
سلامه : ماشي و الله بس مصدعه و ابي أنام ..
حمد : خلاص الغلا هب الساع ..يلا طوفي نرووح ..
هزاع : شو هالطيبه اللي نازله ؟؟
حمد : ههههه أصلا أنا أحب سلامي .. صح ؟" و غمز لها "
سلامه اكتفت بابتسامه باهته و بعدين نزلت راسها ..
" أما ذياب فمكانه بيموت من القهر ..يالله ليش هاذييل يحرقون أعصابي ..مرة هزاع و الحين حمد ..ليكون يباها و الله لذبحه إذا خذاها .. "
المهم مشوا قوم سلامه جدام و حمدان قال لذياب خل نبطي شوي .. لكن ذياب رفض ..خصوصا بعد ما شاف حمد يلبس سلامه نظارته العاكس .. بغا يموت من القهر ..
حمد ما يحب سلامه إلا شرات اخته .حمد واايد فنان و طيب .. و على نياته .. و انتو تعرفون انه هزاع يحب سلامي شرات اخته بعد ..سلامه اصلا انسانه محبوبه ووايد فنانه و تنحب من المرة الاولى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 16:11

الجـــــــزء (( 16 ))




المهم مشى ذياب وراهم .. و كان يحاول يتسمعهم ..
حمدان : اييه انته شبلاك ؟؟
ذياب " بدون نفس " : ماشي ..
حمدان : لا و الله ..
" حمدان حس بذياب انه يحب هالبنت اللي هي سلامه ..يعني نظراته تفظح شوقه لها .. و عيونه تبوح بهالغرام المكتوم و كفايه انه حمدان يعرف الناس و يقدر يقراهم بسهوله ..
حمدان : تحبها ؟؟ " و ابتسم "
انصدم ذياب .. يالله معقوله كشفني ..
" المهم كملوا لين المسيد و ذياب اعترف لحمدان بكل اللي فخاطره صوب سلامه .. صلوا و خلصوا و ردوا بيت قوم حمدان عسب تتفجر القنبله الثانيه..

ع الساعه 4 و نص تقريبا البنات يالسات .. أول مرة فطوم و أسما ييلسن فنفس المكان ..بما انهن خلصن صلاه أول شي يلسن مع بعض و فطوم حاول تفتح مواضيع مع اسما ..
فطوم : انزييين و شو قالت لج المصممه ؟؟
اسما : ماشي و الله .. مدحتني و مدحت جسمي و وووبس ..
فطو م : أهااا زيين و الله زيين .
اسما : اكيد ززييين دامني أنا أم الزين كله .
" فطوم فخاطرها واايد مصدقه عمرج أسما "
أسما : امممم ..ابي اقولج شي ..
فطوم : هلاااا
" اسما تعمدت تقول هالشي لفطوم .. كانت تحس انه بيكون في شي بين حمدان و فطوم خصوصا من نظرات حمدان اللي يوم كان يمر صوب البنات ما كان يطالع غير فطوم . طبعا فطوم ما تدري لانها ما تناظر الشباب اما قويه العين اسما بما انها عادي عندها تطالع الشباب فكانت ترفع راسها و تطالع هالمزيون و تشوفه يطالع فطوم و يبتسم و بعدين ينزل راسه و يروح .. يعني جنه جي بس يطمن عليها و يوم يشوفها بخير يروح عنها .. أسما بعد خبيرة فعلم النفس و هالسوالف .. المهم صاحبتنا يلست تسب حمدان من الخاطر .. و أونه هذا صايع و كل يوم ويا بنت و سمعته و لا شي و يحب وحده و خبرتها عن الموقف اللي صار بينها و بينه بس طبعا بشويه تحريف من عندها ..
" فطوم اللي انصدمت و كانت معصبه بس ما حبت تبين هالشي "
فطوم : انزيين شو تبيني أسوي يعني ؟؟ و ليش تخبريني أنا ؟؟
اسما : اممم . ماشي بس عسب تتنبهيين " و قامت عن فطوم "
و تمت فطوم حايرة بأفكارها .. يا ربي هاي شو تقصد ..شو اتنبه بعد .. اصلا انا ما احبه و ما اريده .. لحظة لكون انا بينت لهم هالشي .. لالا مستحيل .. هاي اسوم اصلا مخرفه بس زين يوم خبرتني عسب ما انجذب له .. لاني فعلا اشوفني قمت انجذب له ... الحين كل ما بشوفه بروح الصوب الثاني .. عنلاتج اسووم .. افف اكرهه و اكرهها هي بعد .. انزين ليش تقولي انا . فطووم فطوم صحصحي .. شو هالتخرييف .. انتي اصلا ما تحبينه و ما تبينه .. هييه صح .. ما احبه و لا ابااه .. عنلااته السبال الصاايع .. افففف اكرهه .. انزين ليش انا مقهورة .. افففف بس ابا اروح ..

سارت فطوم صوب امها . اللي عطتها هزبه محترمه . وردت فطوم قافطه .. " ههههه تستاهل فطوم "

المهم سلامي ردت البيت و كانت تعبانه من الخاطر بس تبا تصيح .. تبا تطلع كل اللي فخاطرها .. سارت و انسدحت ع الفراش و يلست تصيح و تصيح و تصيح تمت تصيح لين ما نامت ..

يوم يت الساعه 6 .. أخييرا استحوا العرب على دمهم و قالوا بيروحون .. طبعا الشباب طلعوا كالعاده و ذياب طايح فحمد ينغزه تنغيزات فظيعه .. حتى حمد انتبه لهالشي بس طنشاه ..

و أخيرا روحوا العرب .. و ام حمدان كانت تباهم يتمون أكثر .. من زمان ما يلست ويا ربيعاتها .. لانهن طلعن يعرفن بعض من قبل .. لكن اصروا انهم يروحون و قالوا بيوون مرة ثاانيه ..

جمـــاعتنا روحوا مشـــي .. كانن يمشن الحريم أول و بعديين البنات
فطوم : اقووول ريمووه ..
ريم : هلااا
فطوم : لييش سلاامي روحت من وقت ؟؟
ريموه : مادري و الله .. بس انا استهميت عليها ..
فطوم : مي تووو ..
ريمو : الله يعيين ..
فطوم : اففففففففففففففففف ..
ريم : بلاج الحيين ؟؟
فطوم :ماشي بس سمعت شي قهرني و عصب فيني ...
ريم : من منو ؟؟
فطوم :اسوم الله يآخذ بليسها ..
ريم : ههههههه .
فطوم : تظحكين يالبايخه ..
ريم : هههههههههه ..


" و وصــــلن البييييت ... و كلن راح يسرح بحاله .. المهم تعرفون انتوا عاد الحريم ما يشبعن من السوالف فتيمعن ام حريز و ام ذياب و ام سعيد و ام فطوم و ام حمد ومزنه و ام سلامه فبيت قوم فطوم .. فطوم سارت تطالع فلم دي في دي و كانن وياها رند و ريم .. دقن لسلامه لكن الخدامه ردت و قالت انها نايمه .. المهم مر هاليم على خير .. و كل "وااحد رجع لبيته .. و نااااااااااااااااااااااام

( هزاع ) طال عماركم .. نام و هو مستاانس و مبسوط من الخاطر ..و طل شوي يذكر الموقف بينه و بييين هند .. يالله اسميني تعلقت انا بهالانسانه بشكل فظييييييييييييييييييع ...

(هند ) هي بعد كانت مستاانسه .. تحس بمشاعر اول مرة تحس فيها تجاه هالانسان اللي اجتاح حياتها .. ويين توه تقول بتنساه و مادري شو .. لكن الحيين قدر يرجع و بالقو بعد .. فدييت انا نااس ..

(حمدان ) مستااانس هالريااال .. وايد مستانس .. هو يحس بانجذاب صوب فطوم ما بينكر هالشي ..يمكن هالانجذاب يوصله للاعجاب ..لكن الحب ما يعتقد .. و فجاه مرت وضحه على باله .. لكنه طردها من تفكييره و رجع تفكييره للغلا فطوووم .. ^_^

(فطوم ) تحس انها هب مصدقه اللي سمعته عن حمدان .. لكن تقنع عمرها بهالشي .. و قررت انها خلاص تنساه .. هي صح ماتحبه و لا معجبه فيه .. بس تحس انه في " كميستري بينهم "
(( كميـــــستري = انجذااب )) ههههه .. بس هي قررت انها تنساه و تتخطاه خلاااص .. ونامت و هي تفكر فيه و بسلامي بعد ..



(ذياب ) يا ويلي منه .. حالته حاله و ما يقدر ينام ..يفكر بسلامه ..شبلاها ؟؟ ياربي ليش هي تعبانه ؟؟ اوووف .. خلاص هو مقتنع انه يحبها و يباها .. هو أصلا ما يمن بالحب من اول مرة ..لكن الحين غيير هي اصلا غيير .. قدرت انها تسلب عقله و قلبه و كل شي ... يالله سترك .. و نام و هو بيموت من التفكير ..

أما ( سلامه ) وعت الساعه 1 فليل يوم الكل نام .. كانت عيونها تعبانه .. و شكلها اصلا تعبانه .. طبعا من الصياح .. المهم قامت و اونها صلت .. " ههه صلاه شو الحين بعد " المهم سبحت بعدين و بدلت ملابسها و سارت يلست فالصاله .. ملت من كثر التفكير .. تحس انه عقلها خلااص بينفجر .. بعدها هب قادره تستوعب اللي صار ..ذيااب ذياب اللي يعيبني انا خااطب .. لا لاا .. و بدت تصيح .. بس هي خلاص وعدت نفسها انها بتحاول قدر الامكان انها ما تنزل دمعه عشاانه .. و بتخليه يروح فحياته و الله يوفجه ويا حصه .

قامت من الكنبه .. و سارت صوب الاشرطه .. و تمت تجلب فيها و أخييرا حصلت شريط ( ايميلي روز ) عاد هذا فلم رعب .. قامت و شغلته المينونه .. و هي اصلا ميته من الخوف بس تكابر تبي تشغل عقلها باي شي يبعدها عن التفكير فذياب .. المهم الفلم رعب و يخوف ..
سلامه : الله يغربل بليسي ..ليش حطيت هالفلم .؟؟
" و فجاه من دوم مقدمات سمعت سلامه صوت .. و قامت تشوف ظلام جدامها .. "
سلامه صرخت باعلى صوتها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه
فجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي .. أماااااااااااااااااااااااااااااايه ..

عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههه .. ايه سلووم بلاج ..

"سلامه بعد ما قامت من ع الكنبه و وصلبت عمرها .. طالعت عبدالعزيز اخوها و شهقت " : عزوووز ..
" و سارت و حظنته .. و هو بعد حظنها .. بس بعد ما ادركت الموقف كفخته كفخه قويه "
عزوز : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لييش عاااد ؟؟
سلامه : دب وااحد .. روعتني الله يروعك . .
عزوز : ههههه شسوي ؟؟ دخلت و سلمت و محد رد علي و شفتج هنيه و قلت خلني اسوي فيها مقلب ..
سلامه : الله يغربل بليسسك .. و الله قلبي يدق بالقو جنه عندي ديسكو داااخل ..
عزوز : ههههههه فديتج غناتي السموحه ..
سلامه : المهم الدب خبرني ..شسويت فالامتحانات .؟؟
" ههههه ترااه عزوز حالف انه ما يكلم أي حد من الاهل الي مسافرين خلال فتره الامتحانات .. أصلا هم سافروا يوم كان اليوم الثالث للامتحانات و هو أول ما خلص سافر لهم ... "
عزوز : و الله ماشي الحاال ..
سلامه : بس هاللي قدرت عليه .. ماشي الحال ..
عزوز " سارو شغل الليت .. " : خلينا مني الحيين .. إلاا اقول شبلاها عيوونج ؟؟
"سلامه ارتبكت و خافت " : هااه ؟؟ لا لا مافيها شي عيوني ..
عزوز يعرف سلامه زين ما زين : سلووم ليكون حد مزعلنج و لا شي ؟؟
سلامه : هاا ؟؟؟ لا لا محد ..
عزوز : ريموه و لا اسوم و لا منول و لا فطوم .. تعالي الا شحالها فطوم ؟؟
سلامه " بابتسامه باهته " : الحمدلله تمام ..
عزوز : لا انتي اكيد فيج شي .. ريموه مزعلتنج ؟؟
سلامه : لا و الله ..عبدالعزيز ما تتصور كيف تحسنت علاقتي بالريم من سافرنا .. و الله صرت احبها .." و ابتسمت "
عزوز"بابتسامه حلوة " : سبحان مقلب و مغير القلوب ..
سلامه : ههه المهم خلنا من هالسالفه .انته قولي شسويت ؟؟

" و يلس عزوز يكلمها لين الساعه 4 الفير و يخبرها علومه.. عزوز وااايد و يا سلامي لانه هي اخته الكبيرة و هو ولد واحد و هي واااايد تحبه و هو وااايد يحبها ..المهم الساعه 4 الفير روح عنها و راح ينام لانه تعبان.. اما هي اونها سارت تكمل الفلم ..لكن هالمرة بالها ابدن ما كان ويها ..يلستها و يا عبدالعزيز ذكرتها بذيااب

يلست تصيح و تصيح .. بعدين تعبت من الصياح .. و صعدت فوق طبعا عسب محد يشوفها و دخلت غرفتها ..


( المهـــــــــــم يـــا الصبح .. و عبدالعزيز قام الساعه 10 و فاجا اهله و امه و ابوه الا سلامه .. المهم هو كان متظايج و مستهم يحس انه اخته فيها شي فقال لازم يروح لفطوم و يتخبرها عنها .. و بالفعل ظهرمن البيتع الساعه 11 تقريبا .. طبعا قوم حمد عرفوا انه يا لانه منصور كان ياي وياه .. المهم سار صوب فطوم اللي كانت يالسه ع الدري و كانت لابسه تنورة سودا و قميص رمادي و جاكيت اسود لانه القميص الرمادي كت و هاي نك .. الجو بصراحه كان وايد بارد .. و كانت يالسه مثل ما قلت ع الدري اللي جدام بيتعم تراقب اليهال شوق و اسرار و مكتوم و مايد يالسين يلعبون كرة .. و تظحك عليهم و على خبالهم .. )
فطوم : ههههههههههههه ..
عبدالعزيز " ضحك فخاطره " : اييه يالمينونه ليش تظحكيين ؟؟
"فطوم شهقت " : عزووووز .. هلا و الله ..
عزوز : هلا و غلااا . كيفك يا حلوة ؟؟
فطوم : تمام .. انته شحالك ؟؟ الحمدلله على السلامه ..
عزوز : الله يسلمج غناااتي .. أنا بخيير ..
" و هنـــي هزاع و حمدان كانوا ياين صوب البيت عسب هزاع يبا يراوي حمدان كم من شريط مال الدي في دي ..بس ما توقع انه فطوم تكون واعيه .. و لا بعد واقفه و تسوولف .. لكنه من شاف عزوز نسى السالفه .
هزاع : عزوووووووووووووز .. هلا و غلاا
عزوز " بابتسامه حلوة " : مرحبببااا و الله ..
" و توايه وياه .. و توايه بعد ويا حمدان .. "
هزاع : الحمدلله على السلامه .. متى وصلت ؟؟
عزوز : الله يسلمك الغلا .. امس الساعه 12 فليل ..
هزاع : ايواا .. انته و منصور لااه ؟؟
عزوز : هيه عوذ بالله من هالنكدي .. ليش ياي وياي ؟ ؟
فطوم و حمدان و هزاع : هههههههههههه ..
عزوز : المهم فطامي ابااج فموضووع ..
" طالعاه هزاع بنص عيين .. "
عزوز : شوووووو ؟؟
هزاع : يعني انا ياينك ؟؟ و تقول المهم فطامي عنلاتك .
" حمدان بعد استغرب ..بس يبين على عزوز انه اصغر من فطوم "
عزوز : لا و الله ..اسمحلي الشيييخ .. خلاص ادري انكم كلكم تحبوني و تموتون علي يا ربي شسوي فعمري مش بس البنات يحبني حتى الشباب يالله سترك ..
حمدان : هههههههه لا و الله ..
عزوز : ههههه هي و الله .. حتى انته بتحبني بس خلنا نتعرف " و غمز له "
حمدان : اكييد بحبك و لوو ..

المهم قفطت فطوم الرزة و دخلت داخل .. و حمدان استانس بهالشوفه .. صحيح انها شوي بس .. لكن ع الاقل شافها و عن جريب بعد .. المهم دخلوا الشباب البيت و كانت فطوم فوق طبعا و استسمح منهم عزوز عسب يبا يقول شي حق فطوم .. و بالفعل سار حقها و كلمها بالموضوع عن سلامي و هي قالت بتروح بتشوفها الحين .. لانه هي بعد حست انه فيها شي ..


الجـــــــــــــزء (( 17 ))





المهم نزل عبدالعزيز تحت عند الشباب و حصلهم يطالعون اشرطه الدي في دي ..
هزاع : الله يغربل بليسها .أكييد هاي فطوم متعبثه بالاشرطه ..
حمدان " بابتسامه " : حصل خير انزيين .. عادي بخذه بعدييين .
هزاع : لا لا افاا علييك .إلا اييبلك اياه الحيين .. عزوز
عبدالعزيز " اللي كان يآكل فروت سلد " : لبيييه ..
هزاع : لبيت حاي الشيخ .. بس فطوم فووق ...؟؟
عزوز : هييي فوق تسبح اظن ..
هزاع :الله يغربل بليسها ..
عزوز : اييه هزاعو بسك عاد .. تراني ما ارضى عليها ..
هزاع : زط انته .. زط و اسكت ..
حمدان : هههه يا ريال شبلاك انته عليهم ..
هزاع : لحظه الغالي .. الحين بروح لها فووق ..
حمدان : لا لا تعب عمرك ..قلت لك أنا بخذه بعدييين عادي ..
هزاع : لا و الله . .اصبر انته بس ..
" و سار صعد فوق عند فطوم .. و طبعا قوم فطوم الليله اللي قبلها طالعوا الفلم .. و نست الحبيبه ويين حطته .. هو فلم " بوسيدون " إذا تعرفوونه . هذا جي شرات تايتانك .. مال السفينه ..

هزاع : كيف يعني تحت ؟؟ ماشي اقولج ..
"فطوم و هي تنشف شعرها " : اوووف منك .. تحت يعني تحت ..
هزاع " بعصبيه " : انزين امشي جدامي ..يلاا يلاا
فطوم : ع ويين ؟ ؟
هزاع : تعالي طلعيلنا الفلم ..
فطوم : خل يذلف ربيعك عقب بيي..
هزاع " عصب " : شو يذلف بعد ؟؟ شو هالالفاظ ؟؟ عندج 10 دقايق تلبسي ثيابج و انزلي .. " و ظهر محرج و صك الباب وراه بالقو . "
فطوم : عنلاتك قوي الباس . .. بس صدق ليش انا قلت يذلف ؟؟ يمكن هالكلمه استفزته .. يا ويلي انا ويين الفلم الحيين ؟؟

هزاع فخاطره : أنا ليش حرجت عليها جي ؟؟؟ شبلاني فاقد اعصابي .. بس حتى و لو هذا أخو الغاليه .. كيف تقول له اذلف عنلاتها قويه الباس . بس يلا إن شاء الله ما تكون زعلت ..

" المهم بعد ثلث ساعه نزلت فطوم .. و هزاع ما صعد لها لانه انشغل بالسوالف ويا عزوز و حمداني .. فطوم كانت متكشخه ع الآخر .. كانت لابسه تنورة سودا و فيها دواير و مربعات لونها ابيض .. و تحتها بوت اسود و فيه خطوط بيضا و القميص كم طويل و راص شوي من صوب الايد و لونه مكس بين الابيض و الاسود و الرمادي يعني .. و كانت متمكيجه مكياج خفيف ..يعني فاونديشن و بودرا و آيلنر من فوق و تحت و بلشر و روج و جلوس عليه " هههه و خفيف بعد " بس طبعا كالعاده قمرر.. و كانت لابسه سكارف ابيض فاسود .. و يوم اونها تنزل من الدري تطالع الارض .. كان صدق شكلها ملكي .. كيف تنزل و كيف تمشي .. هزاع و عزوزتموا يطالعونها و ما انتهو لحمدان اللي ارتسمت الابتسامه على وييههه ..
حمدان فخاطره : اسمييها الا حلوة .. عنبو اول مرة اشوف بنت بهالحلاه ؟؟ من وييين هاي .. يا ربي حتى ما اقدر اشيل عيني عنها .. اصلا ما ابا اشيل عيني عنها . .فديت حلاتها يا ربي ..

عبدالعزيز " بابتسامه حلوة " : هلا و غلا بالحلا كله . .
" ابتسمت فطوم ابتسامه ذبحتهم كلهم و خصوصا حمدان ,,, .. "
هزاع : و الله و ربي يشهد على كلامي إن ما كنتي اختي جان ما فوتجج ..
عزوز : و انا و الله ..إذا ما كنتي اكبر مني جان ما فوتجج ..
" و يا الدور على حمدان .. اللي انطب و سكت .. هههههه بس قال فخاطره لو الود ودي جان خاطفنج من زمان و مآخذنج خخخخخ"
فطوم : مشكوورين و الله .. آمرني هزاع ..
هزاع : تعالي غناتي ما يآمر علييج عدو .. بس لو سمحت ممكن تظهرين لي الشريط ؟؟
فطوم فخاطرها : عنلاته ..توه يهزبني و الحيين اونه شرات الملاك.
فطوم : احم من عيوووني ..
عزوز و هزاع : تسلم عيوونج ..
" اما حمدان التزم بالصمت ..أونه مخاوينا مؤدب ..."
" المهم يت فطوم و يلست تدور الشريط .. و عزوز راح المطبخ عسب يرجع المله مال سلطه الفواكه .. اما هزاع سار صوبها عسب يدور وياها و انفرد حمدان بالمشاهدة و الرؤيه .. يلس يطالعها و يتاملها ..يتامل فيها بكل وقااحه .. صاحبنا قوي باس و ما صدق على الله .. ههههه .. كان وده يروح و يساعدهم فالبحث لكن طبعا قفطه و اصلا ما يقدر .. بيهزبه هزاع .. "

المهم بعد تدوير و تدوير . طلع الشريط محطاي داخل الدي في دي هههههههههههههه .. و الاذكياء يدوروون ..
فطوم : ههههه و الله إنا أذكياااااء ..
هزاع : ههههه انتي الذكيه العووده ..
فطوم :شسوي اسمحلي و الله نسيت ...
هزاع : لا افا علييج . .انزين يلا اجلبي ويهج ..
فطوم " بعتاب " : انزييييييييييين يلا فداعه الله ..
حمدان و هزاع : فداعه الله ..
هزاع : الا ما تلاحظ انه عزوز تأخر واااايد ..
حمدان : هي واايد ..
" و بعد شوي دخل عزوز و هو شال فايده قطوه حلوة صغيرونه ..
حمدان : ياااي فدييتها و الله ..
هزاع : وييه قطوه ..
عزوز : يحلييلها و الله شفتها و لحقتها و يبتها عندكم .. هههه
هزاع : طلعها براا هالمتشرده ..
عزوز : ههههه حرام علييك . .انا بربيها خلاص ..
هزاع : اييه يمكن فيها امراض و لا شي جي و انته تيب لنا قطاو ..
عزوز : لا شكلها زييينه .. صح حمدان " و غمز له "
حمدان : من ناحيه شكلها فهي واايد كيوت " و شللاها " ...
هزاع : قوموا عني انتوا الاثنييين ..
عزوز : ههههه هاا هزاعو اعترف تخاف من الكاتس ..
هزاع : عنلاتك أخااف منهن .. بس ما احبهن جززز ..
حمدان : هههههه وفديييتها و الله ,..
" المهم تموا شوي فالبيت و بعديين ظهروا .. عزوز خلاص هالقطوه دخلت خاطره .. و أصر أصر انه يآخذها لكن قال لازم يوديها عند (( الفيت .. دكتور الحيوانات )) عسب يفحصونها قبل .. زاغت عليه الدنيا من وسوسه هزاع .. ههههه و حمدان بما انه يحب الحيوانات راح مع عبدالعزيز عند الطبيب .. اما هزاع تخاوى ويا حريز و ذياب و حمد ..
((فبيــــت حمـــد .. ))
هزاع : لا لا لا .. انته ابدن هب ويانا ؟؟ ذياااب ؟؟ ذيااابووه ؟..
"ذياب بعد ما انتبه على هزاع " : شووو " و كان يقولها بكل برود"
حمد : صدقك و الله .. الحبيب راايح فيهااا .. ههههههههه
حريز : هههههه شو ذيوب ..شكلك تحــــب ..
هزاع : تخيلوا انتوا .. هههه و الله ونااسه ..
ذياب " قام من مكانه " : افففف ممليين و سخيفيين من الخااطر ..
حمد : هدي عمرك يا ريال . نحن ما قلنا شي نسوولف ..
حريز: ذياابو .. نحن نسووولف ..بـــس عاااد ..
ذياب : لا و الله ما في شي ..بس بروح اتمشى شوي اسمحولي
" و ظهـــر ذياااب "
هزاع : شبلاه هذاا بعد ؟؟
حريز : و الله ما ندري . ..
حمد : يلا الله يعيييين ..

" و دخـــل ســالم متعكر مزاااجه .. توه شايف عزة و راااشد ..هههههههههههههه و لا بعد شااف مكتوووم .. و مات من القهر"



حمد : مرحب مرحب بو غنيييم ..
سالم " من دون نفس " : هلاا حمد ..
هزاع : بلاك بو غنيييم ؟؟
سالم : ماااشي ., " و صـــــــعد فوووق .." (الولد وغد واايد مالت عليه.. ههههه )..
حريز: شبلااه أخووك حمد ؟؟
حمد : و الله ما عرف .. الظاهر الشباب تخبلوا .. عقبااالكم انتوا بعد
هزاع : هههههه تعرف انا شكلي بتخبل بعد ..
حريز : هههه و انا دامني مرابعنكم انتوا المخابيل ..بتأثرون علي و بتخبل أنا بعد .. هههههه
( و كمــــــلوا سوااالف ) ..

(( و فالطريــج حمدان و عزوز و هم راديت يتمشون ))
عزوز : فديييتها و الله حبيتها ..
حمدان : هييه هي واايد حلوة و حبوبه .. بس لازم نتريا النتايج ..
عزوز : يلا الله يعيييين ..
حمدان : هههه بس شكله هزاع ما يحبها ..
عزوز : ههههه قوم عمتي جي عيال عمتي هند ما يحبون الحيوانات .. متعقديين منها .. هههههههه
حمدان : ههههههههه ..

و هــــم يمشووون .. مرت من جـــدامهم بنت .. هالبنت شكلها صغيرة يعني تعطيها تقريبا 17 سنه ..
هيـــا : بتــــي ... بتـــي ... الله يغربلج وييينج ؟؟
سواف (( أخوو هياا الصغيير ..بس ما شاء الله علييه واايد حلو و مزيوون .. هو تقريبا عمره 9 سنوات .. شكله جنان و هيا ما شاء الله عليها حلوة مررره .. ))
سوااف : يونه خليينا نرجع .. الحيين فليييل ..
هيا "بدلع " : ما يخصني ما يخصني .. بعديين يالذكي تعال شو فليل الحيين .. تريا اشوف الساعه .. بعدها2 الظهر ..
سواف : بس شووفي الجوو كييف ؟؟
هيا : الجو مغيم .. هذا كل ما في السالفه .. أففف منك ..
سواف : أفففففف منج .. ارييد ماماتي ..
هيا : لا تدلع علي انته بعد .. أونه اريد ماماتي ..
سواف : تراا بخلييج بروحج و بروح انااا ..
هيا : يا وييل حالي امايه الحقي علي خفت خفت .. كفايه انه انا الي اعتني فييك ..
سواف : دببببببه ..
هيا : اففففف زوول عني "" و روحت عنه و لحقها هو و شكله مغيض ""

المهم مشوا هيا و سواف جدام حمدان و عزوز و ما كانوا منتبهين لهم ..

سواف : يوووووووووووووونه ..
هيا : عيووون يووونه ..
سواف : و الله تعبت ..
هيا : حرااام هااي قطوتي .. ماروم اتخلى عنها ..
سواف : بصييح انااا .. ريولي تعورني ..
هيا : ههههه تعال انا بشيلك ..
سواف : هههه صدق ؟؟
هيا : ههه يالدبب . جي شقالولك ؟؟
سواف : الله يغربلها من قطوة ..
هيا : لا تسبها لا تسبها سوااف ..
سواف : اووف جان زيين عندي خوان غيرج ..
هيا : اففف اسكت انته بعد .. آآآآآآآه يا قلبي ..
سواف : بلااه قلبج بعد ؟؟
هيا : قلبي يحب ..
سواف : قويه الباس و تقولين جداتي هالشي ..
هيا : هههههه عادي جداك احسن من وراااك و لااا " و غمزت له "

( ( المهم كملوا هيوونه و سواف سوالفهم .. و قوم عزوز وحمدان و راهم و يسمعون السوالف و يضحكوون ))

(( فبيــــــــــت قووم سلامه ))
سلامه تحس عمرها خلاص اووفر .. قررت انها تنسى حبها الغادر ع القوول و خلاص تتخطى ذياب .. و الله شرات ما خلق ذياب اكيد خلق اللي نفسه و أحسن منه بعد .. بعديين هي كيف تقول انها تحبه و هي تعرفه من اسبوع او اسبوعين تقريبا .. خلاص قرت تشيله من مخها و عقلها و الحمدلله على قولتها ..

تكشخت و تعدلت و نزلت تحت .. امها اتستانست يوم شافتها ظاهرة .. لانهم كلهم لاحظوا التغير الكبير اللي صار لسلامه ..

ام سلامه : فدييييت انا غناااتي ..
سلامه : فديييتج و الله يا اماايه " و باستها "
امها : زيين يوم ظهرتي سلامي ..
سلامه : هي و الله .. الجوو رووعه اليوم .. أشوفني بروح اتمشى ..
الام : هي فديتج .. و خذي شوااقي وياج تقول ملانه ..
سلامه : من عيوووني .. شواااااااق يلاااا
" و ظهرن سلامه و شووق .. و شافن ماايد يلعب كوره .. "

سلاامه : هلا و غلااا
مايد : هلا ببنت العم .. ويين رايحه سلامي ؟؟
سلامه : ماشي و الله نتمشى انا و شواااقي ..
مايد : ايوااا .. طيب بتلعبين معايه كوورة ؟؟
سلامه : ههههه تخيل عاااد .. لا تسلم الغالي ..
شوق : أنا بلعب ..
مايد : لااااااااااااااااا .. انتي ما تعرفييين شوقوو ..
شوق : اعرف اعرف اعرف ..
" و عقب ما حنت و زنت شوق .. خلاها مايد تلعب .. سلامه يلست تطالعهم .. بعديين ملت من مطالعتهم .. و قالت تروح تتمشى احسن .. خصوصا انه الجو واايد ترتييب .. و بالفعل راحت تمشي"

( و هـي تمشي كان ذياب مار بالصدفه .. ماصدق انه شافهاا ..
يحليله استانس من الخاطر و حس جنه الروح ردت له .. و طبعا رااح صوبها و استغل الفرصه انها بروحها .. )



" و ظهرن سلامه و شووق .. و شافن ماايد يلعب كوره .. "

سلاامه : هلا و غلااا
مايد : هلا ببنت العم .. ويين رايحه سلامي ؟؟
سلامه : ماشي و الله نتمشى انا و شواااقي ..
مايد : ايوااا .. طيب بتلعبين معايه كوورة ؟؟
سلامه : ههههه تخيل عاااد .. لا تسلم الغالي ..
شوق : أنا بلعب ..
مايد : لااااااااااااااااا .. انتي ما تعرفييين شوقوو ..
شوق : اعرف اعرف اعرف ..
" و عقب ما حنت و زنت شوق .. خلاها مايد تلعب .. سلامه يلست تطالعهم .. بعديين ملت من مطالعتهم .. و قالت تروح تتمشى احسن .. خصوصا انه الجو واايد ترتييب .. و بالفعل راحت تمشي"

( و هـي تمشي كان ذياب مار بالصدفه .. ماصدق انه شافهاا ..
يحليله استانس من الخاطر و حس جنه الروح ردت له .. و طبعا رااح صوبها و استغل الفرصه انها بروحها .. )
ذياب : مرحب ملااايين و لا يسدن فذمتي ..
سلامه " شهقت .. لانه روعها ما كانت تتوقعه "
ذياب : شبلااج ؟؟ اللي يقول شايفه يني و لا شي ..
سلامه : روعتني حسبي الله عليييك ..
ذياب : حسبي الله علي .. ما استحي انااا .. و الله اني ما استحي .
" انحرجت سلامه من كلامه .. " : لا حصل خييير ..
ذياب : شحااالج ؟؟
سلامه : شووووو ؟؟
ذياب : اقول شحالج ؟؟
سلامه : لااا سمعت .. لكن انته ما تستحي ياي بقواه عين تسالني شحالج ؟؟
ذياب : ليييش حراام اسالج ؟؟
" سلامه مقهورة منه .. هي تعرف انه معجب فيها لكن ما توقعت و لا حست انه ممكن يكون يحبها و يموت فيها .. عسب جي قالت بتغايظه شوي .. عل و عسى تشفي غليلها فييه .. "
سلامه : هيي حراام ..
ذياب " بابتسامه تذبح " : هههههه ليش ان شاء الله ؟
سلامه : اولا لاني ما اقرب لك شي و انته غريب علي .. ثانيا .. لانه عييب .. انته خااطب .. " و قالتها بنبرة غريبه "
"ضحك ذياااب ": هههههه انتي منو قااص علييج ؟؟
سلامه : فأي سالفه تقصد ؟؟
ذياب : السالفه الثانيه أقصد ..
سلامه : يعني اونك تبا تفهمني انك ما تدري انك خاطب ..
ذياب : و الله انا ما عندي علووم انزيين .. و لو تحيدين اني خاطبنج ارمسي و تكلمي .. و لو تبين اخطبج .. من عيووني ما طلبتي ..
سلامه : عن السخااافه انزيين و قوم عن طريجي ..
ذياب : افااااا .. سلامه عن التمصخير ..
سلامه " و خلاص بتصيح " : و اللله انا ما اتمصخر انزييين ..
ذياب : اييه ..بلاج انتي ؟
سلامه : انته خاطب بنت عمتك صحح ؟؟
ذياب " باستغراب " : منو بنت عمتي ؟؟
سلامه : ذياااب بس عاااد ..
ذياب : سلااامه . منووو ؟؟ " و صدق ارتعب "
سلامه : حصصصصه .. حصصصصه " و نزلت دمعتها "
ذياب : حصه ؟؟ منو قاال ..ٍسلامه منو قالج انتي ؟؟؟
سلامه : يعني عبالك اذا انته قدرت تخبي كل الناس بتخبي علي ..
ذياب " حرج عليها " : قوليلي منو قااالج .؟؟
سلامه : هيي خبرتني او بمعنى ثاني عائشه اختها ..
ذياب " بابتسام " : و هالشي زعلج ..
"سلامه بغت تموت من القهر ..شو هو يستهبل عليييها .. "
سلامه : لاااااا .. الله يهنيييكم " و مشت بتروح عنه "
" لكن صاحبنا كان اذكى منها .. مسكها من ذراعها لما مرت حذاله .. و قالها .. "
ذياب : شوفي سلامي .. انا ما خطبت حصه و لا بخطبها و هالكلام كله رمسه أهل و انتي تعرفين هالشي .. و انا لو ناوي أخطب ..بخطب اللي انا اباها و اللي ع ذوقي و اللي دخلت مزاجي .. ما بخطب وحده عسب انها من هلي ..

سلامه " و فجت ايدها " : اصلاا انا ما يهمني ..
ذياب : ههههه عيل لييش محرجه ؟؟
سلامه : اووف هب محرجه .. " و روحت و هي محرجه هههه "

ذياب فخاطره : " أوهووو و الله مشكله .. الحيين لازم أحل هالمسأله قبل لا يتأزم الموقف .. انا ما أبا حصه .. يالله وييين حصه ووين سلااامه .. فدييت انا حبيبه البي .. تغار علي بعد .. فديتها و الله .."

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 16:13


الجـــــــزء (( 18 ))




المهم مرن يوميين تقريبا .. و ذيااب يحاول يحل هالوضع لكنه هب قاادر .. اما هند التقت بهزاع واايد مرات .. و كل مرة لازم هو يحرجها بكلمه .. و حرييز خلاص اقتنع انه يحب رند .. لانه ما شافها خلاص هاليوميين و حس عمره متوله يباها و متولع فيها .. و خويينا الجريئ قال لازم يقووولها .. "" حيه و الله هاي الجرأة و لا بلاش ههههه""

حمدان كان يالس مجابل بيتهم ع الدري يعني و يالس بروحه تقريبا من 4 ايام بالضبط ما كلم وضحه و بصراحه هو ما يحس انه متوله عليها .. عنده شي ثاني يشغله عنها ... آآآآآآآه فديت اللي يشغلوني عنها ..






حمدان :
وصفتك احلى الوصـــــــوف
وعشقت فيك احلى العيون
وكتبت فيك احلى الكـــــــلام
وصار لك عندي ديـــــــوان
وبكل قصيدة تبتدي بأسمك؟
القى فيها احساس مدفــون!
وان خط القلم حــــــــروفك
لقيت نفسي مشتاق وولــهان
الوله عندي شي فضـــــاح
وبيت القصيد يفضح الاشجان
والعيون تفضح الاســـرار
والسبب هـــــــــــــواك الفتان

هند : اوب اوب .. الاخ شاعر من وراانا ..
حمدان : الله يخس بليسج .. خوفتييني ..
هند : هههه السمووحه الغلا ..
حمدان : لا تعالي حبي ..
هند : يسلمووو ..
حمدان : انزيين انتي ويينج ؟؟ ما اشووفج واايد هالايام ؟؟
هند : و الله مشغووله ويا فطوم و ......... .............
" حمدان من سمع اسم فطوم سكت .. حس بوله غرييب يجتااحه .. حس انه يبا يشوفها و متولهه عليها من خاااااطره .. يالله هالبنيه كيف غريبه .. خلتني اتعلق فيها و انا مادري .. "
هند : ايييه وين رحت انته ؟؟
حمدان : هااا ؟؟ وياج وياااج ؟,.......
هند : ههههه واااضح .. انزيين السمووحه انا بظهر .
حمدان : ع ويين بعد ؟؟
هند : بروح اتمشى شوي ..
حمدان : اكييد ويا فطوووم .
هند : ههه لا لا فديتها مريضه اونها ما تقدر تظهر ..
حمدان شهق .. صدق انصدم .. يحليلها مرييضه .. وتغيرت ملامح ويهه ..
هند : انزيين شي فالخااطر ؟؟
حمدان : ما بترووحين صوبها ؟؟
هند : منو هي ؟؟
حمدان : افف عن الاستهبال ...
هند : ههه قصدك فطوم ؟؟ هي بروح لكن فليل قفطه الحيين ..
حمدان : انزين انزين ..
هند : يلا فداعه الله ..
حمدان : الله يحفظج و تحملي على عمرج ..

حمدان يحليله تم مهمووم وواايد تضايج .. هو مايدري لييش .. يعرف انه ما يحبها و انه هو بس معجب فيها .. لكن ما توصل الدرجه إلى انه يظايج بعمره لمجرد انها مريضه... يا ويل حالي انا شبلاي فيها ؟؟ ليش مهتم يا ريال .. خلها لااااه .. بس بعد آآخر مرة شفتها ما اظن تروح عن بالي ..يالله شحلاتها .. اففففف الحلا لايق عليها .. ( و قام من مكانه .. )


مـــــــرت تقريبا 3 أيام زياده . ... و كل وااحد حالته ما تسر ..
خلوني اخبركم بالمختصر المفيد ..
(( حمدان قلق واايد ع فطوم ..فخاطره يشوفها و يتطمن عليها ..لكن للاسف ما يقدر .. وتم متضاايج لمده 3 اياام ))

(( فطوم صح مريضه ..لكن هب لذاج الزود ..لكنها كانت تدلع ..بس ما تدري بأي شي عن حمدان ..لكن تعبانه الاخت ))

(( هزاع خلاص بدا يحب هند .. و يحس بالتعب من هالحب ..لانه الحب صدق يعور القلب ..يعني هو محتاي انه يعرف مشاعر هند صوبه ..بيموت لو ما كانت تبادله الشعور ..فدوم عايش فخوف ))
(( هند يحليلها بدت تتعلق صدق فهزاع .. و هي تحاول انها تمنع هالشي ..لكن ما باليد حيله .. ))

(( حريز تشجع صاحبنا .. و فأول فرصه شاف فيها رند بروحها اعترف لها بمشاعره .. و لكنه انصدم يوم شاف رده فعلها السكون المطلق و بعدين اضطر انه يروح عنها لانه البنات ين " هههه صاحبنا حار بحار ..و بعدين شو يتوقع تقوله ؟؟؟ " ))

(( رند منصدمه من اللي سمعته أول امس من حريز .. معقوله يحبني .. لالا مستحيييل ؟؟ و مشااعرها متضاربه . هي صح تستلطفه و يعيبها لكنها ما تدري اذا تحبه او لا ))

(( سلامه تحاول انها تنسى ذياب قدر الامكان .. خلاص سلمت بحقيقه انها ما بتكون له و هو ما بيكون لها .. و تحاول انها تكمل حياتها ..))

(( أما ذياب مصمم انه يتمسك بسلامه .. و يحاول انه يحل الوضع باي طريقه .. ))

و بعــد بخــبركم عن موقف صار بين عبدالعزيز و عواش .. ه اندعم فيها يوم كانت هي ظاهره من بيت قوم فطوم و صار امبينهم تتش و حرج عليها و هي حرجت عليه ..

و بعــد ساره شافت هزاع فبيت قوم فطوم ..و عرفته و تخبلت ..
أما هو ما يعرفها أصلا و مسولها طاف ..

(( يـــــوم السبـــت .. الساعه 9 الصبــح ))
هيا و اخوها سيف يتمشون ففريج قوم فطوم .. و هي لابسه تنورة بنيه و قميص بني فبيج .. و سواف لابس برمودا بيج و قميص بني فبيج .. و طالعين واايد حلويين ..
و الجو حلو و مغيم .. و الطيور تطير فالسما دليل على قرب المطر ..

سوااف : غريييبه ....
هيا : شو الغرييييييب ؟؟
سواف : انج ناشه من الصبح و تبين تتمششين ..
هيا : ليش إن شاء الله ؟ ؟؟ و الله انك بايخ و لا تستااهل ..
سواف : هههه انزين انا شقلت الحييين ؟؟
هيا : اسكت عني انته .. لا يعيبك العجب و لا الصيام برجب . .



سواف : هههههه
هيا : لا تضحك يالبايخ ..
سواف : يوني لا تزعليين ..
هيا : اسكت و لا تقول يوني بعديين اسمي هياااا اناا ..
سواف : انزيين هيوونتي لا تزعليين . .
هيا : ...........................................
سواف : هيا هيا هيا ... مرحبا يا هيا ...
هيا : اوووووووووففففففففففف ..
سواف : خلاص دبوووه ..
هيا : ابا قطوتي ..
سواف : خليها تززوووول .
هيا : حراااااااااااااااام و الله حررااام ..
و هي تمشي جان توقف فجاة و شهقت ..
سواف : شووووو؟؟ ؟
هيا : ...................................
سواف : هيوو ..شوو خوفتيني ؟؟؟
هيا : بـتــــــــــــــــــــــــــــي .. " و سارت تركض .. ووراها سواف "

هيا : وييينج انتي وييينج ؟؟ " و سارت صوب القطوة بتشيلها "
بس فاجاها صوت ولد من بعيييد ..
عبدالعزييز : ايييييييييييييييييييييييييييدج ..
شهقت هيااا .. و صدت صووبه ..
عزوز : اييدج هاي شيليها .. لاقصها يالحراميه ..
هيا : أناا حرااميه ؟؟ و لا انته يالحرامي . .هذي قطوتي اصلا .
عزوز : آآآسف جدا .. هالقطوة وين يالسه الحين فبيتي .. اذاً هي من ممتلكاتي ..
هيا : لا و الله .. سواف قوله ..
سواف : هي و الله قطوتها ..
عزوز : اسف حبيبي .. هذي قطوتي الحين .
هيا : حرااام عليك قطوتي هذي و الله قطوتي ..
عزوز : هههه انزين .. اسمعي انتي روحي لها و ان بغتج هي خذيها ..أما اذا ما بغتج خليها هني و بنشوف هي قطوه منووو ..
هيا : تم ..
" و سارت صوب القطوة و تمت تزقرها و تدلعها و تسويلها حركات و جي لكن القطوة المكاره واايد تعلقت فعزوز ..

عزوز : هههههههههه ترااي اجييين ..
هيااا : افففففففف سخييفه .. و الله ما احبج يالخاايسه يالمعفنه .
عزوز : هههه حرام و الله انها نظيفه توني مسبحنها ..
هيا : افف قوم عني ..
عزوز : اللي يقوول ما سكنج الحييين أنا ..
هيا : أففففففففففف ..
" و روحت بس يوم كانت بتمشي علقت تنورتها بالجزارة اللي موجوده ع العشب .. يقولكم خوينا عزوز كان يجز العشب اللي جدام البيت .. "
هياا : آآآآآآآي ..
" سار عزوز صوبها و ساعدها .. و هي تعاونت ويااه .. عزوز اعجب فيها ..يعني تقولون جي الحب من اول نظرة .. ووااايد عيبته
و هي بعد واايد استلطفت عزو ز.. لانه شخصياتهم تقريبا واايد شرات بعض .. و واايد يناسبون بعض .. و طبعا هو قدر انه يظهر تنورتها من الآله ..
هيا "بابتسامه حلوة " : شكرااا .
سواف : شكرا ..
عزوز "بابتسامه أحلى " : العفوو و افاا عليكم نحن فالخدمه ..
سواف : تعرف اول مرة اشوف واحد ما يتحرش باختي .. يعني دووم الشباب طايحين فيها و يغازلونها الا انته ..
" هيا قفطت من الخاطر و كفخت سواف " : ايي انته يالملسون عن الرمسه الزايده ..
عزوز : هههههه لا تظربينه ... بعديين انا غيير هذا اولا ..بس ما ينلامون فيها .دامها بهالحلاه . .أكييد بيتحرشون فيها " و طالعها بنظره "

هيا ماتت من الاحراج . ..
هيا : اووكي مشكور الشييخ .. اسمحلنا بنروح نحن ..
عزوز : العفو و افا عليج .انا ما سويت غير الواجب ..بسسس ممكن طلب..
هيا : آآآآآآآمر
عزوز : ما يآمر عليج ظالم .. بس مكن اعرف اسمج .
سواف : بس جييي ..
هيا : ايي انته ..
سواف : ايي انتي .. اصلا انتي لازم تحمدين ربج ..انا اخو متفهم

هيا : ههههههه
عزوز : ههههههه
عزو ز : قولي يلااا ..
هيا : اسمحلي ما بقول ..
سواف : انا بقولك و بريحك من دلع البنات ..اسمها هياااا
هيا : اييه سيفوووه ..
عزوز : اشكر فنك يا سواف .. صدق انك راائع ..
سواف : افا عليك اعجبك انااا ..
هيا : انزيين اسمحوولنا .. نحن بنمشي ..
سواف : ليش هيو .. توه النااس ..
عزوز : هي و الله توه الناااس ..
" هيا و خلاص بتدووخ .. " : لا و الله بسسس.....................
" و طاحت من طووولهااااااااااااااا "


يا ترى شو صاار لهااا ؟؟؟
و شو فيها هياااا ؟؟
( فـــــــــــــــي المستشفـــــــى )

فتحت هيا عيونها .. لقت امها و ابوها جدامها .. ابتسمت لهم ابتسامه خفيفه و باهته .. و ردت سكرت عيونها لانها خلاص تحس بالتعب و تبي تنااام ..

أما برع .. عبدالعزيز منصدم من اللي سمعاااه .. يالله معقووووووووووله .. لا لا مااصدق . هالبنت اللي عيبتني تكون مرييضه .. يحس انه يبا ييصيح .. مجرد التفكير انه انسان هو يعرفه مصاب بهالمرض يخليله زعلان و متضايج .. كيف بهالانسانه اللي هو معجب فيها .. يمكن يكون اعجاب من اول نظره ..بس هو صدق عايبتنه ..

"سواف يالس ع الكورنو و يصييح .. صح انه سواف صغير .. لكنه يعرف انه هيونه اخته مريييضه و يمكن تموت فاي لحظه .. فهو يبا يعييش وياها أكثر الوقت من عمره .. "

عزوز : سييييييييييييييف ..سييييييييييييف بس خلاص .
سيف " يصييييييييح بس " ..

عبدالعزيز وقف و صلب طوله .. يا ربي لييش جي الحال ..؟؟انزيين انا ليش احس انه نا اللي مريض هب هييه .. معقووله احبها ..بس ويين انا توني الا اعرفها .. و لييش ؟؟ ليش بس يوم عرفتها زاد عليها المرض .. اسميني الا فال شر عليها .. انزيين انا ليش مستهم .ليش زعلان ..ليش متضايج ؟ ليش احس عمري بموت ؟؟؟ هالا نسانه انا اصلا ما اعرفها بس والله دخلت قلبي ... آآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ..مكتووب لك الشقاااا ..

(( هيـــا انسانه مريضه .. من صغرها و هي فيها مرض القلب يحليلها .. قلبها ضعييف . بعد واايد ظعيف .. الدكاترة كانوا مقدريلها 20 سنه بس و عقب اكيد بتموت .. لكن هيي ما قدرت تستحمل .. دووم يوم تتعب تروح بعيد عن هلها . .لكن الحين ما كان في مجال .. وهي تآخذ الدواء بانتظام من 17 سنه .. لكن للاسف مافي حل الا انهم يزرعون لها قلب ثاني .. لانه قلبها ضعيف و ما يقدر يكمل مهامه و ما بيعيش اصلا .. و بعد للاسف لين الحين هب محصلين لها متبرع ..فئه دمها نادرة .. سفروها المانيا و الهند و امريكا و راحوا كل المستشفيات اللي هناك ..بس للاسف ما حصلوا المتبرع المناسب . و الحيين أخيرا يو بريطانيا عسب يدورون لها المتبرع المناسب .. تقريبا من4 سنوات و هم يدورون و يدورون ,, و الله يعيين اليمييع ))

بعد الانتظار لمده ساعه تقريبا .. ظهروا هل هيا .. ابوها و امها .. سيف اول ما شافهم راح صوبهم و كلمهم شوي و بعدين صرخ بصوت عالي و قال : لااااااااا ... و رااح يركض .. الابو لحقه و الام تمشي وراهم و تنادي سيف سيف و لا جنها فالدنيا ..

عزوز ما تطمن .. قلبه عوراه اكثر و اكثر .. قال لازم يدخل عليها .. و بالفعل دخل عليها ..
هيا كانت مسكرة عيونها و مبتسمه .. هيا انساانه مؤمنه بقضاء الله و قدره و تعرف انه اذا الله كاتبلها العمر هي اكيد بتعيش ..
كانت مش لابسه شيله . بثياب المستشفى و شعرها الناعم ظاهر ..

عبدالعزيز من شافها جي جمد فمكانه ... يالله محلااتها و الله انها بدون شيله احلى بواايد من الشيله .. عييب عييب عزوز اظهر ..كيف تشوف البنت هي بدون شيله ..؟؟ لكنه ما قدر يقاوم فقرب صوبها .. هيا حست انه في حد فالغرفه ..ففتحت عينها و انصدمت يوم شافته .لكنها بعدين استوعبت السالفه و ابتسمت لعزوز ..
اما عزوز طالعها بنظرة عتاب و بعدين ردلها الابتسامه بابتسامه احلا منها ..

عزوز : سلااامااات هياااا . .ما تشوفين شر الغلاا ..
هيا " بابتسام ,, و بصوت واطي " : الشر ما اييك .. تسلم الشيخ ..
عزوز : ليش ما قلتيلي انج مريضه ؟
هيا : ............" زمت شفايفها .. و طالعت تحت "
عزوز : انزيين ليش ما خبرتيني ؟؟ قوولي ..
هيا : عبدالعزيز ..
عزوز : عيوووونه ..
ها : تسلم عيوونه .. اسمعني الله يخلييك .. انا ما اعرفك الا من اليوم .. كيف تباني اقولك ؟؟
عزو ز : يا سلام .. يعني انا غريب عليج الحين ..
هيا : لا هب جي قصدي ..بس انا اعتبرك شرات اخووويه اللي عمري ما حصلته ..
عزوز : يا سلااام .. شرات اخوج ؟؟ عيل سيف وين راح ؟؟
هيا : لأ افهمني .. اقصد اخو كبير ..
عزوز : انزيين اخووج ؟؟ هذا اللي تعتبريني ايااه ؟؟
هيا : عيل شو تباني اعتبرك ؟؟
عزوز : هياااا .. هياااا افهميني شوي .. حسي فيني ..
هيا : احس بشو . دخيلك لا تقولي احبك و احبج .. و نحن ما صار لنا يوم نعرف بعض ..
عزوز : يعني تعرفين اني احبج ؟؟
هيا : انته ما تحبني ..
عزوز : لا عااد احبج .. و لا كيف عرفتي ؟؟
" عزوز ما يعرف كيف هو تجرا و قال هالشي ... و هيا تعرف انه معجب فيها . لانه كل حد يشوفها لازم يعجب فيها .. سبحان الله .. الله عاطنها نعمه القبول .. و هاي نعمه عظيمه "
هيا : عبدالعزيز .. انته توك تعرفني ..ما لحقت تحبني .. هذا مجرد اعجاب و بيزول مع الوقت ..
عزوز : .................................................. .....
هيا : عبدالعزيز أنا بس حابه اقولك شي قبل لا تظهر .. لا تزعل عمرك إذا صار فيني شي ..
" عزوز شهق و رفع راسه صوبها " : شوو ؟؟
هيا : و تحمل على عمرك.. و الله بيرزقك اللي احسن مني بعد .. ههههه اسمعنا نرمس جنه بينا قصه حب و انا اليوم اعرفك ..
عزوز " ابتسم " : هيااااا ..
هيا : هلاااا .. " و ابتسمت "
" عزوز تم ساكت شوي يفكر ..بس بعديين غير رايه .. حس عمره اقتنع بكلامها .. هذا مجرد اعجاب ..بس هو مستحيل ينساها "
عزوز : امممم . .لالا ماشي ماشي .. بس قبل لا اظهر حبيت اقولج اني مستحيل انساج .. و ان شاء الله بتصحيين ..
" ابتسمت هيا من ورا خاطرها و دمعت عينها " : ان شااء الله . فدااعه الله ..
عزوز : الله يحفظج .. " و ظهر من الغرفه .. "

اول ما ظهر .. نزلت دمعه قهر من عيون هيا .. .اول مرة هي تصيح من خاطرها بسبه مرضها .. كان خاطرها تتعرف ع هالانسان اللي جذبها بكل ما فيه .. لكن للاسف هي ما تقدر تتعرف عليه و تخليه يتعلق فيها و عقب تروح عنه .. عسب جي قالت تنهي كل شي من البدايه و تريح عمرها ..

أما عزوز رد البيت يفكر بكلامها .. اول ما وصل الحوش و شاف القطوة حس بوله غريب على هياا . خاطره يرجع لها ..بس للاسف ما يقدر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 16:15

الجـــــــزء الـ 20





أما عزوز رد البيت يفكر بكلامها .. اول ما وصل الحوش و شاف القطوة حس بوله غريب على هياا . خاطره يرجع لها ..بس للاسف ما يقدر ..

ذياب في حاله الله يعيينه .. يفكر و يفكر .. و آخر شي توصل الى انه يروح و يكلم حصه بنفسه .. صح انه ممكن يجرحها ..لكن عادي كله يهون عشان سلامه حبيبه قلبه .. و كل يوم و يوم يزيد حب سلامي فقلب ذياب .. خلاص هالانسانه اللي هو حباها و ان شاء الله تكون من نصييبه ( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييين )

المهم دق لهم فردت عليه ساره و اتفق معاها انهم ايون اونه عند البنات .. و هو قال انه بيكلم حصه على جنب ..بس طبعا ما خبر ساره .. بالفعل تمت الخطه .. لكن حبيبه قلوبنا سلامه ما حظرت .. تقريبا كل البنات كانن هناك إلا سلامه ..

المهم عند البنات سوالف و ربشه .. و الجو واايد كششخه ..
و ذياب يحاول انه يكلم حصه فاي فرصه ..

سلامه حست بالملل .. افف شو ها كل البنات متيمعات إلا هي بروحها .. محد عندها فالبيت ..فقالت بتدوس على حبها و بتروح هناك .. اونه احسن عسب بعد تتخطى ذياب و تنساه .. و فنفس الوقت حصه كانت ظاهرة تشرب ماي فناداها ذياب ..

حصه : لبيييه ذيااب .
ذياب : حصه طالبنج شوي ... تعالي لو سمحتي ..
حصه " بكل دلع " : من عيوووني ,
..ذياب : احمم .. تسلم عيوونج
حصه : هلا الشييخ آآمر ..
ذياب : ما يآمر عليج عدو .. بس استريحي لو سمحتي ..
حصه خافت .. يا ويلي شو السالفه ؟؟
حصه : ذياب خوفتني قولي شو السالفه ؟؟
ذياب : احممم . طال عمرج السالفه و ما فيها .. اني ... اني أنا ..
اممم .. ما اعرف كيف ابدا والله .
حصه : عاادي ذياب ..قول اللي فخاطرك ..
ذياب : توكلنا على الله .حصه انا بصراحه .......................
" و قطع حديثه صوت الشهقه اللي سمعه هووو .. رفع راسه فوق .. و انصدم .. انصدم من الخااطر .. آآآآآآآآآآآآآآخ لأأأأأ ..سلاااميي ..
لاااااااااااااااااااااا .. الحيين شو بتحط فبااالها ؟؟؟ لا لا سلامي . "

" سلااامه .. منصدمه من الخااطر .. لأ مستحيل اللي اشوفه جدامي ... لا لا مستحييل .. يالس معاها بعد و برووحهم .. آآآآآآآآآآآآه يا قلبي صدق تحطم الحين .. احس عمري بطيح ما اقدر اوقف .. خلاص بصيح انا .. "

سلامه تقطع قلبها . و الدمعه وااقفه فعينها ... خلاص بتطييح ..

أما حصه كانت خايفه بعد .. عن سلامه تخبر عليهم .. لانه عيب عليها تيلس مع لد بروحها حتى لو كان يقربلها و هم اصلا ممنوع عندهم جي يعني ابوها شوي متشدد .. و بعد شكلهم غلط فالظلام و بروحهم ..

ذياب ما همته حصه ... كل اللي كان هامنه هو سلامه .. و النظره اللي عطته اياها .. المشكله انها ما كانت نظره احتقار أو كره .. لأ كانت نظره انكسار و حزن .. آآآآآآآآآآآآآآآآخ يا سلامه دخيلج لا ..
ما اريد هالنظره منج انتي ...

"السكــــــــــــــــوت عم لثوااااااااااااني "

ذياب : سلااامه ..
سلامه " ابتسمت ابتساامه بااهته من الخاطر . و نزلت الدمعه من عيونها " : هه اتطمنوا ما بخبر حد ...
" وروحت عنهم ... "
ذياب بغا يموووووووووت .. لالا مستحييل ..ياااااا ربي لا ..
ليش يعني هي ظهرت الحيين . ليش الحين بس ... يا ربي ما اقدر و الله ما اقدر .. حرااااااااااام سلاااااااااااااااامه ..

حصه بعد قفطت و انحرجت و دخلت داخل .. اما سلامه روحت بسرعه و ردت بيتهم .. و طلعت كل قهرها و حرتها بالصياح .. هي صح تحاول انها تنسى ذياب ..لكن كانت حاطه فبالها امل صغيير .. انهم ممكن يكونون لبعض . لكن الحيين خلاااص كل شي اوفر .. اصلا هو يحب حصه و لا ما كان بييلس معاها و برووحهم .. هه أكييد كان يصارحها بحبه .. آآآآآآآآآه يا قلبي و الله انك تعورني ..
ومرت هالليله مظلمه على سلامه و على ذياب بعد ...

و نفس الشي كانت على عزوز .. اللي ما قدر ينام من كثر التفكير بهيا .. خلاص بيتخبل .. قرر الصبح اول ما ينش من النوم يروح لها .. و بالفعل اول ما صحى من النوم .. راح المستشفى .. لكنه انصدم وم شافها محد ... هياا ساافرت ورااحت تايلند الحيين .. عسب دق لهم الدكتور و قالهم انهم حصلولها متبرع .. و هلها ما بطوا .. امره سافروا .. عزوز قلبه انكسر . آآآآآآآخ كيف تروح بدون ما تودعني .. و زعل و تظايج من الخاطر ... الظاهر مكتوب لكم الشقى يا عيال محمد . ..


هالاسبووع مرر بطــــــئ واايد واايد .. سلامه تغيرت 180 درجه و حالتها تتدهور كل مره اكثر و اكثر ..يا ما حاولوا فطوم و ريموه انهم يعرفون شو فيها .. لكن للاسف ما كانت تخبرهم أي شي و لا تتكلم .. عزوز بعد تغير واايد وايد .. ما قام يسلوف شرات اول .. تغير اايد وايد وايد .. و حمدان تظارب مع وضحه و يحس عمره متظايج من نفسه . هو يحب وضحه يعترف بهالشي لكنه كل ما يناظر فطوم يحس انه يخون وضحه .نظراته لفطوم غير عن نظراته لكل البنات .. فقال احسن شي يسويه انه يرجع اكسفورد و يراضي وضحه و يتجنب انه يشوف فطوم .. اما هزاع و هند فحالتهم كوول و مستقريين .. لكن حريز اللي بيموت من القهر ..لانه رند ما ردت عليه .. يحس عمره بيموت من القهر .. بس خلاص هو لازم يحط حد للسالفه .. و الله هو هب لعبه عسب تلعب هي فيه .. بس انته غبي حريزوه .. كيف تقولها احبج ؟ جي كاش فالويه .. يلاا الله يهدي الجمييع ..

المهم حريز التقى بفطوم و خبرها اللي فخاطره صوب رند .. و فطوم وااايد استاانست .. و الله لايقين على بعض ... المهم راحت و كلمت رند..
فطوم : هاااا ؟؟ شقلتي ؟؟ ؟
رند " و هي منصدمه " : صدق انكم قواياا بااس .. انتوا شو ما تستحون ؟؟؟ كيف تكلميني فهالموضوع فطوم ؟؟
فطوم : عاااد انتي اونج ؟؟ .. حبيبتي ادري انه مخبرنج قبل ..
و شوفي هو يقول اذا ما تبينه في 100 وحده تتمنااه ..
رند "بنقمه " : خقااااااااااااق ..اسميه الا خقااق ..
فطوم : هههه و انتي تحبين الخقاقيين ..صح ؟؟
رند : ههههه ماعرف ..
فطوم : اييه عاد لا تدلعين و قولي راايج ؟؟
رند : و الله ما اعرف .. انتي شرايج ؟؟
فطوم : شوفي عني انا واايد استلطفه هالانسان .. و هو واايد فنان و هزاعو دوم يشكر عليه .. و انتي تعرفين امه .. و بعدين انتي اللي بتعيشين معاه هب انااا ..
رند : فطوم اسكتي .. احرجتيني يا حرمه ..
فطوم : ههههه نقول مبرووك ..
رند : ههههه فذمتي انج مااصخه ..

الجـــــــــــزء الـ 21





لمهم حريز التقى بفطوم و خبرها اللي فخاطره صوب رند .. و فطوم وااايد استاانست .. و الله لايقين على بعض ... المهم راحت و كلمت رند..
فطوم : هاااا ؟؟ شقلتي ؟؟ ؟
رند " و هي منصدمه " : صدق انكم قواياا بااس .. انتوا شو ما تستحون ؟؟؟ كيف تكلميني فهالموضوع فطوم ؟؟
فطوم : عاااد انتي اونج ؟؟ .. حبيبتي ادري انه مخبرنج قبل ..
و شوفي هو يقول اذا ما تبينه في 100 وحده تتمنااه ..
رند "بنقمه " : خقااااااااااااق ..اسميه الا خقااق ..
فطوم : هههه و انتي تحبين الخقاقيين ..صح ؟؟
رند : ههههه ماعرف ..
فطوم : اييه عاد لا تدلعين و قولي راايج ؟؟
رند : و الله ما اعرف .. انتي شرايج ؟؟
فطوم : شوفي عني انا واايد استلطفه هالانسان .. و هو واايد فنان و هزاعو دوم يشكر عليه .. و انتي تعرفين امه .. و بعدين انتي اللي بتعيشين معاه هب انااا ..
رند : فطوم اسكتي .. احرجتيني يا حرمه ..
فطوم : ههههه نقول مبرووك ..
رند : ههههه فذمتي انج مااصخه ..




المهم فطوم طمنت حريز فنفس اليوم .. و هو واايد ارتااح .. واستانس من الخبر .. عاد فطوم ذلته مذله .. ما خلت فيه حيل .. هههه اشكر فنها البنت ..

فطوم : انزيييييييييين الحيين ويين الهديه ع هالخبر الحلووو ؟؟
حريز : حشى يا فطوم .. الله و اكبر منج انتي .. لو تطلببيين الدنيا بعطييج اياها ع هالخبر الحلوو ..
فطوم : يالله هالكثر تحبها ؟؟
حريز : و اكثر و الله .. فذمتي هالكلام ..
فطوم : يلاا زيين .. تستاهل رندووه .. المهم انا بروح الحيين .. فداعه الله ..
حريز : تحملي على عمرج و مع السلامه .. و تحملي على رنوودتي ..
فطوم : ههههههه ان شاااء الله .. من الحيين تدلعها بعد . .

المهم مشت فطوم و روح حريز الصوب الثاني .. و هي تمشي كانت تكلم عمرها و تقول : يالله متى بترزقني بواحد جي شرات حريز يموت فرند .. عاد انا اريده يموت فيني و يتخبل علي .. احبه و يحبني و اعشقه و يعشقني .. يالله آآميين يالله آآآميين يالله............................................. .........................

" و هي تدعي و رافعه ايديها .. جان تندعم بوااااااحد "
فطوم ردت على ورا . و حمدان بعد .. و انصدم يوم شافها ..
حمدان : انتي عميا ما تشوفيين ..
فطوم : انته العمي .................
" و سكتت يوم رفعت راسها و شافت حمدان .. "
حمدان : شوو ليش سكتي جنج شايفه ابليس ؟؟
فطوم فخاطرها : هذا ليش يهزبني و طايح في ؟؟؟
فطوم " حاست ثمها و طالعت تحت " : ......................... .......
حمدان فقط من عمره .. صح ليش هو يالس يهزبها يبا يطلع قهره من وضحه عليها ..يدق لها و يدق لها و ما ترد عليه .. يحس انه وضحه تشوفه يوم يشوف فطوم .. و المشكله انه هالمواقف ما تصير له الا ويا فطوم ..



فطوم : السموووحه .. " ويايه بتروح "
حمدان " زاادت قفطته " : السموووحه منج ..
فطوم : لا افاا علييك .. " و مشت بتروح عنه "
حمدان انقهر منها .. افف ليش بتروح بعد ..

" ياا اخ حمدان حدد وجهتك انته ..ساعات تقول ما تباها و ساعات ليش بتروح عنك .. يا خي فهمنا السالفه .. "

حمدان كان يبا يوقفها باي طريقه .. يبا يعتذر لها ..
اصلا هو محرج عليها . عسب انه هب قادر ينساها و كل ما يحاول ينساها يتوله عليها اكثر .. و يوم يروح الاماكن اللي هي فيه الازم تصير له مواقف معاهاا ..

حمدان : آآسف انا فاطمه ..
فطوم : لاا عاادي .. حصل خيير . السموحه ...
وقف حمدان و سكر عيونه ..
هو تقريبا صاير له اسبوع و 2 يوين مش شايفنها و لا اراديا قال يوم مرت حذاله .. :
ويــــنك حبيبي وينك .
طول بنا الفــــــراق ..

تعال و شــــوف بعيـــنك ..
مشـــتاق لـــك مشتـــاق ..

فطوم انصدمت .. هالحلو حق منو يغني .؟؟؟ ليكون حقها هييي ..
لا لا مستحيل ..

المهم صدت صوبه .. و هو كان مسكر عيونه .. فما عرفت هو منو يقصد .. و فنفس الوقت كان الجو مغيم طبعا .. فنزلت زخات المطر .. و كانت واايد قويه .. و طبعا قبل كانوا يسمعون اصوات البروق و الرعود ..
حمدان : يلااا رووحي بيتكم .. هب زين عليج .. عن تمرضيين ؟؟..
فطوم : اهااا . .الحيين برووح ..
حمدان : تعالي بوصلج ..
فطوم : لا عادي و الله ما يحتااي ..
حمدان : فطييم عن اللغوه الزايده و تعالي ...
" فطوم انصدمت .. أول مره يقول لها فطيم .. يالله هالكثر هو مآخذ علي يعني .. "

المهم هو سبقها و مشى جدامهاع السريع .. و هي مشت وراه ..
وصلوا بسرعه ما خذولهم دقيقتين .
فطوم : تسلم حمدان .. و السموحه تعبناك ..
حمدان : لا افاا علييج .. و لا تقولين جي مره ثاانيه ..
و اسمحيلي الشييخه ..
فطوم ابتسمت ابتسامه ذبحته و طيرت له عقله ...
فطوم : لا افا عليك .. و اقرب الساع حيياك ..
حمدان : تسلمين الطيبه .. بس انا لازم اروح " و ابتسم "
فطوم : اووكيه . تحمل على عمرك
حمدان وايد استانس يوم هي قالت هالجمله ..
حمدان : من عيوووني " وابتسم لها "
فطوم "و هي منحرجه " : تسلم عيونك ..
" وروحت داخل و هو بعد رااح . "
( حمدان استخف ما يعرف شو لازم يسوي بالظبط .. هل انه يتقرب منها و لا خلاص يبعد عنها .. المشكله انه كل ما يحاول يبعد عنها يتقرب منها أكثر .. و يوم يحاول ينساها يتعلق فيها اكثر .. هو من بعد هالموقف يحس انه المجال مفتوح له مع فطيم .. لكن عنده احساس بشي سيء ممكن يصيير .. و يفكر بوضحه من جهه ثانيه .. بس خلاص عوراه راسه من كثر التفكير .. )




ذياب واايد واايد متضاايج .. يبي يكلم سلامه يبي يفهمها .. لكن للاسف ما صادف انه يلتقي فيها . مقهور من حصه و مقهور من نفسه و حتى مقهور من سلامه .. آآآآآآآآآآآه يا قلبي انااا ..

كان يالس على الدري اللي قبال بيت قوم رند .. و كان حمدان يمشي فانتبه عليه و راح قعد معاه .. و بعد السلام و السوالف البسيطه . .


حمدان : ذياااب انته شبلااك ؟؟
ذياب : انااا ؟؟
حمدان : هي انته عيل منو ؟؟؟
ذياب : حمدان انا تعبااااااان .. واايد وايييد تعباااان ..
حمدان : من شو يا خويي خبرني و انا اخوووك ..

شرات ما قلتلكم ذياب اوفر و محتاي أي حد يكلمه .. فخر السالفه كلها حق حمدان .. خبراه بكل شي .. من البداااايه ليين آآخر موقف له مع حصه و يوم سلامه جكتهم ..

حمدان : شتتتت ..قول و الله . .
ذياب : و الله العظيم .. تخيل انته عاااد . آآآآآآآآآآه ياقلبي ..
حمدان : انزين انته متاكد انها تحبك ..
ذياب : هي متاكد و لا ما كانت بتعطيني هذيج النظرة الللي يسمونها نظره الانكسار .. انا كسرت قلبها افهمني حمدااان . و الله لو نظرة حزن اووكيه عاادي .. لكن نظرة انكسااار لااااااااااااااااااااااااااا
يا ربي ومنو السبب أنااا ؟؟ أنا مااطيق اشوفها زعلانه و منكسره .. كيف إذا كانت زعلانه مني انااا ؟؟ الله ينطبني .. الله ينطبني ..

حمدان : بس يا ريااال لا تدعي على عمرك انته ...
ذياب : آآآآآآآآآآآآخ .. كيف ما ادعي على عمي و انا السبب انه حبيبتي منكسره ..
حمدان : آآآآآآآآآآآآآه و الله مااعرف شو لازم اقولك .. بس الله يعيينك و يفرج همك ..

ذيااب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييين يا ربي ..

( و بعديين سكت لمده دقيقتين )

و بعدين كمل ..
ذياب : حمدااان ..بس ترا هالسالفه بيني و بينك .. هاااا ...
ما تطلع لاي حد .. .
حمدان : افاا عليك انته بس ..أكييد بيني و بينك..
ذياب : انزييين انته ما عندك حل ؟؟؟
حمدان : ماعرف و الله .. مالي خبره بهالسوالف ...
ذياب : انزين انته ما قط حبيت قبل .؟؟؟
حمدان : لا بصراااحه ... " و عقب شهق "

يا ويلي انا ؟؟؟ ,, كيف بعد ما حبيت قبل ...
ووضحه ويييييييييين رااااااااااحت ؟؟؟؟
هب اونها هي حبيبتي .. و انا احبها و اموت فيها ....
كيف نسيتها بهالسرعه و هالسهوله .؟؟؟؟ يا ربي
شو سالفتي انااااااا ؟؟؟

شو صاااااااااااااير لـــــــــــــــي ؟؟؟؟

هل معقول هذا كله من فطوووووووووم ؟؟؟؟
لا لا حتى لو .. انا ما اقدر اسوي كنترول على قلبي و عقلي بسببها .
آآآآآآآي و الله راااسي يعورني ..

المهم حمدان راضى ذياب الزعلان والمنكسر بكلمتين حلوتين .. و شجعاه واايد و خلاه يتفااءل ... و بعدييين روح عنه ..
عسب هو برووحه تعباااان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 16:17

الجــــــــــــــزء ال22



المهم حمدان راضى ذياب الزعلان والمنكسر بكلمتين حلوتين .. و شجعاه واايد و خلاه يتفااءل ... و بعدييين روح عنه ..
عسب هو برووحه تعباااان ..







هزاع واايد واااايد ارتاااح لهند .. و خلاص اتخذ قرار مهم فحياااته .. قرر انه يطب كل سوالفه الجدييمه و ان شااء الله بيبدا صفحه يديه و بيضا على قولته مع هند .. هههه سوالف هزاع ..

و خبر فطوم اللي وااايد استانست لهالشي . و قالت احسن و الله ..
هند طيبه و تستاهل هزاع و هو بعد يستاهلها ...



وحريز و رند تطورت العلاقه امبينهم و صارت علاقه صدق رومانسيه من الخااطر ..

أما عزوز .. حاول يتاقلم مع الوضع . وينسى البنت اللي حباها من اول نظره على قولته (( هيـــــــــــــــا))

و عوااش اللي هي اخت ساره و حصه بدت تعجب بعزوز ..
هو اصلا شخصيته واايد حلوة و يجذب الناس ..
و خصوصااا انه كان واايد نشمي و راعي فزاعات معاهم فعده مواقف .. فعسب جي واايد دخل مزااجها .. لكنها
طبعا كانت تخفي هالاعجاب عن الملاااا ..

و سااره خلاص انغرمت بهزاع .. هالانسان اللي كله سوالف و فنتكه ..
هزاع صار يحس بحلاه الحياه و حلاه الحب .. و نفس الشي هند .. اللي صدق صدق استلطفت هزاع من الخااطر و صدق عيبها هزاااع ..

اما فطوم عادي عندها حمدان بالنسبه لها على قولتها بعد ..
و اونها مش مهتمه به .. و اونها بتحاول تسوي له طاف .. لكنها ما تنكر انه دووم يطري عبالها يوم تروح تنام .. و لا يوم تشووف المطر..


أما حصه تعلقت بذياب اكثر و اكثر ... و ذياب تعلق بسلامه اكثر واكثر ...
و سلامه تحاول انها تذبح شعور الحب اللي يتولد صوب ذيااااااااااب
واللي يزيد يوم عن يووووووم .



اليوم يوم الأحد و الجماعه اتفقوا يروحون حديقه اليوم . طبعا سلامه كالعاده قالت ما تبا تروح ..لكن وين بتروح من لسان عزوز و فطوم و فالنهايه هزاع هو اللي قدر يقنعها انها تروح معاهم .. الجماعه مجهزين أكلهم و سوالفهم و كل شي .

فطوم : أماايه أريد اروح الميني مارت عسب اشتري لي ككاو و حلاوه ..
هزاع : انتي مستصغرة عمرج ككاو و حلاوه .. هااا فطوم .
فطوم : اففف انته ما يخصك انزيين .. انا برووح ..
هزاع : لحظة يالدببه تريي انا بيي معااج ..
فطوم : هااا؟؟ الحين بنشوف منو اللي مستصغر عمره ..
هزاع : ههه بس بس يلااااا ..
أم هزاع : فطوووم ..
فطوم : لبيييه ..
أم هزاع : لبيتي حاايه الغلا . . بس تعالي بوصيج على كم من شي خذيلي اياهم من الميني مارت ..
فطوم : من عيوني ماماتي ..

و أم فطوم خبرت بنتها عن الاشياء اللي تباها .. و عقب ظهروا فطوم و هزاع ..


هزاع : فطوووم ..
فطوم : هلاااا ..
هزاع : آآه .. شحالهم عرب ؟؟؟
فطوم " باستهبال " : ههه منو عرب بعد ؟؟
هزاع : اييه فطوم .. يلاا عاااد ..
فطوم : منو تقصد ؟؟؟؟ اممممم هنـــــــــد ...
هزاع : اففف هييه ..شحالها هند ؟؟
فطوم : تمام الحمدلله .. من يومين ما شفتها و لا سمعت عنها خبر ..
هزاع : هيييه تراهم من يومين راحوا لندن ..
فطوم : و الله و لليش ما خبرتني الدبه ؟؟
هزاع : منو الدبه يا دبه انتي ؟؟
فطوم : ههههه محد دب فديتنها كلنا ظعاف ..
هزاع : ايه فطوم لا تسبين هندوه ..
فطوم :هههه انزين و متى بيرجعون و ليش راحوا ؟؟
هزاع : حمدان دق لي امس و خبرني .. عمهم هناك فالمستشفى و هم أصلا كانوا رايحين على اساس بس يزورونه و يرجعون لكن صارت لهم ظروف و اضطرا يتمون هناك و اعتقد بيرجعون اليوم.
فطوم :أهاااا .. يلا ان شاء الله يرجعون .. نباهم ايوم معانا الحديقه ..
هزاع " ابتسم " : جاان زيين و الله ..
فطوم : طبعا عسب القلب .. ههههه
هزاع : آآه فديت القلب و الله ... فطووم و الله هي واايد تعيبني ..
فطوم : آآآه الله يهنييك هزااعووه ..
هزاع : آآميين يا ربي .. " و ابتسم لها .. "

المهم وصلوا الميني مارت و كانن سارة و حصه و عواش فالميني مارت .. طبعا فطوم راحت تسلم وسوالف و جي .. و كانن البنات بيحاسبن الحين ..ساره ما شالت عيونها عن هزاع .. تراقبه فكل تصرفاته .. شافت هزاع صوب العصاير و المشروبات الغازيه ..
ساره : السموحه حبيباتي انا بروح آخذ لي بيبسي و برجع ..
وروحت صوب هزاع .. اللي كان واقف يتامل العصاير و يفكر هو شو بيآخذ له .. كان هو واقف مقابل العصاير ..

الرزة ساره : السمووحه الشييييخ ..
هزاع : هلااااا
" ابتسمت ساره " : السموحه ع الازعاج بس ممكن تيب لي هذا العصير .. " و اشرت بايدها عليه .. كان العصير شوي مرتفع فوق

" ابتسم هزاع " : اكييد افا عليج الشيخه ..

و يااب لها العصير .. ابتسمت ساره .. و قالت له : شكرا ..
هزاع : العفو .. حياااج ..
" و روح عنها .. و قالت فخاطره .. ما فينا عن الشبهات .. "
" انقهرت ساره فخاطرها و قالت هذا ليش روح .. لكن وين بيروح مني وراه وراه و الزمن طويل .."

المهم خلصن البنات و روحن .. و تمت فطوم تتمشى فالميني مارت

هزاع : فطيم انتي عبالج انتي يالسه فسوبر ماركت ..
فطوم : ههههه ليش يعني ؟؟
هزاع : ليش يالسه تتمشين جي ؟؟؟ خذي اللي تبينه و يلا نروح ..
فطوم : هههه انزين انا محتاره ...
هزاع : فطوم لا تقهريني ... يلا خذي اللي تبينه و طوفي يلااا ..
فطوم : ههه اوكي اوكي ... لا تعصب انته بس ...
" ودارت لها كم من دوره ... و عقب يمعت كم من غرض و راحت عند هزاع صوب الكاشير .. " و هم يحاسبون .. دخل حمدان الميني مارت "

هزاع : مرحب مرحب .. توه ما نور المكان ..
" حمدان بابتسامه ترد الروح " : المرحب بااجي .. هلا و غلااا . المكان منور بهله ..
هزاع : افا يعني تقصد منور بوجود هالانجليزيه " يقصد العامه اللي تشتغل هناك "
حمدان : ههه لا لا اقصدكم انتوا ... شو هالانجليزيه بعد ..
فطوم ابتسمت يوم قال اقصدكم انتوا . .هههه يعني يقصدني انا بعد .. ايواا ايوااا ...

المهم سولفوا شوي .. و خبرهم حمدان انهم توه راجعين و جي و عمهم الحمدلله صار احسن الحين .. و هزاع عزمهم انهم يروحون معاهم الحديقه و قال حمدان بيشوف الاهل و جي و يمكن يخاوونهم و هزاع كان مصر من الخاطر بس عسب يشوف قلبه هند .. المهم حاسب هزا ع و خلص و كانوا بيروحون ..
هزاع : يلا الحبيب شي فالخاطر ؟؟؟
حمدان : لا تسلم الطيب ...
هزاع : خلاص عيل اسمح لنا نحن بنتوكل ..
حمدان : الله يحفظكم و خذوا بالكم من عماركم ..
هزاع : ان شااء الله و انته سلم ع الاهل ..
" هههه هني فطوم نقعت من الضحك ..و هي كانت ساكته و منطبه طول الوقت بس يوم قاله سلم ع الاهل هي ظحكت .. لانها تعرف انه هو يقصد هند ... "
" حمدان انصدم منها ..ليش تضحك هااي ؟؟؟ "
" و هزاع حرج عليها ..لانها فشلته جدام ربيعه .. هو يعرف هي ليش تضحك . بس ما توقع انها تضحك بصوت عالي .. "
هزاع : فطوووووووووم ..
فطوم " بقفطه " احمم .. السموحه بس ذكرت شي يضحك ..
المهم حول هزاع و صد الصوب الثاني ... و فطوم رفعت راسها فيت عينها بعين حمدان اللي كان بيآكلها بنظراته ..فيوم شافها قال...
حمدان : اوكي اوكي ... بنتفاهم بعدين .. " طبعا هو بس حرك شفايفه .. "
" ابتسمت فطوم ابتسامه خبلت بحمدان و تمنى انه ما شافها و هي تبتسم .. و روحت عنه "

و لما ظهروا عطاها هزاع هزبه محترمه ..لكن ما نازعها وايد ..


المهم استعدت العايله حق الطلعه و كانت هالطلعه مفيده بعد عسب يغيرون جو .. طبعا اللي بيظهرون هم ..:

بوهزاع و ام هزاع و هزاع و فطوم طبعا .. و راشد و مرته وولدهم

و بعد ام سلامه و سلامه و عزوز و شواقي بيرورحون ..

ورند و سعيد و امها و ابوها بعد بيروحون و اكييد ذياب معاهم ..

و منصور و سالم و حمد و الريم و مايد و امهم وياهم ..

و اكييد حرييييز و امه لازم يكونون متواجديين ..

و ما ننسى اسما و منال و امهم مزنه و ابووهم بعد ..



المهم جهزوا اكلات خفيفه حق الطلعه .. و طلعوا طبعا اللي عندهم سياير ظهروا بسياراتهم و الباجين اللي ما حصلوا مكان راحوا بتكسي ...

و من نحاسه فطوم كانت هي من اللي بيركبون التكسي ...

فطوم : اففففف يالقهر .. يآكلني حبه حبه ...
سلامه : انزين انتي ليش مقهورة ؟؟
فطوم " شهقت " : يا سلام ..ليش مقهورة .. مسودات الويه يروحن بالسيارات و نحن نروح بالتكاسي ..
سلامه : فطووم بس عااد .. فكه منهن .. ..
فطوم : آآآآآآآآه ..الله يآآخذ اليهود ..
سلامه : هههههههههههههه ..
فطوم : ليش تظحكين الشيخه ؟؟؟
سلامه : ههههه ماشي بس انتي تظحكيني و الله .. .
فطوم : شاايفه مهرج و لا اراجوز جدامج ؟؟
الريم : مرحباااااااا ..
فطوم : ريمووه انتي هني .. والله ع بالي رحتي معاهم ..
ريم : ههه لا لا اسوم و منول مكتسحات الشاشه ..
فطوم : و يا رااسهن ..
ريم : سلوم شبلاها فطيم تتحرطم من الصبح ؟؟
سلامه : و الله علمي علمج .. تتحرطم من الصبح ..

لكـــــــــــن فطوم مش نحيسه لذاج الزود .. في شي ما تتوقعه صار لهااا ... امممم ..شو تتوقعووون اانتواا؟ ؟؟



...بتعرفووون فالجزء اللي بعده اتريووني يالحلوين ...



لكن بما اني قلت انه بيكووون طويل فلازم أكمله .. صح و لا غلط ..

صح صح



طبعا حمدان كلم هله و اكييد قالوا بيروحوون ما عندهم مشكله ..
هند و نجلا و حمدان .. بس هذيل اللي بيروحون .. المهم استعدوا هم و لما كانوا بيظهرون شافوا بنات واقفين تقريبا فالشارع ..

حمدان : اممم .. هب هاذيل ربيعاتكن ؟؟
هند : هيي والله .. حمدانوو وقف وقف صوبهم ..

" و نزلت لهن هند " ..
هند : مرحبااا الساااع ...
فطوم : هندوووه .. ويينج انتي ؟؟؟ المرحب باجي هلا و غلاا ..
سلامه & ريم : هلاا هند .. شحالج ؟؟؟
هند : و الله انا موجووده بس رحنا ....................................
" و خبرتهم السالفه .. و هم خبروها انهم يتريون تكسي لانهم بيروحون الحديقه "

هند : انزيين ليش ما تون معاناااا ؟؟؟ عندنا مكان فالسياره ..
فطوم "شهقت " : لا لا لا مشكوورة مشكوورة ..
سلامه : هااا فطوم .. ؟؟ توج تتحرطمين و محرجه و الحين لا لا ..
ريم : هي فطوم شو السالفه ؟؟؟

فطوم بس لااا يعني لا .. ما بيسدنا المكان ..
ريم : وين ما بيسدنا نحن الا 4 و مع الخدامه 4 بس ما بنآخذ الخدامه ..
فطوم : لا لا لا انا ما استغنى عن الخدامه ..
هند : جب فطوم يلا تعااالوااا ..
سلامه : انزين اخوج عادي عنده ..
هند : حمدانوه .؟؟ أكيييد أكييد عاادي عنده ... يلا تعالواااا ..

فطوم فقطت اففف لا ما بركب و يا حمدان ..

و بعد اصرار من البنات .. حدرت ويااهم فطوم .. و هي متغصصه

ركبن البناات .. هند جدام .. ووراها سلامه و بعدين الريم و من نحاسه فطوم هي بعدين .. و نجلا اونها ورا حمدان ..

حمدان تشقق يوم شاف فطيم يايه صوبه .. يالله بنبدا الحين هههه

البنات : السلام عليييكم ..
حمدان و نجلا : علييكم السلام و الرحمه ..

و تموا يسولفوون ويا نجلاااا ... الا فطوم اللي كانت منطبه و ساكته ..

فطوم فخاطرها .: ياهي حاله .. اووف متى بنوصل ..

" و كان يبين عليها انها متغصصه ... "
" حمدان كان يحول نظرااته من جداام للمرايه اللي فوق عسب يشوف فطوم .. و فطوم جكته كم من مرة يطالع .. و اونها عااد .. اوونها حرجت عليه ... "

فجأه حل السكوت .. بس خلاص محد عنده شي يقوله ... ومن بين الصمت كله .................

فطوم : اوفف زيدواا ع المكيف حررررر ...
" حمدان و هند ما بطوا .. ضحكوا امرره "
يعني الحيين هاي اللي ساكته و منطبه من البداايه .. الحيين يت تتكلم .. و لاا شو تقول .. زيدوا ع المكيف بعد ...
و الله السياره يمده ... بس عشانها حمدان زاااد ع المكيف ...

و تموا سااكتيييين ليين ما اوصلوااا ..

لماااا اوصلوااا نزلواا كلهم ... و اولهم فطوم ... و بعد حمدان نزل

فطوم تنهدت بالقو .. و قالت : آآآآآآآآآآآآه
"التفت لها حمدان و طالعها بعيوون كلها حنان .. جنه يقولها سلامتج من الآآه "

" قفطت فطوم من نظراته و صدت الصوب الثااني " ..

طبعا اكيد انتوا تتسآلون وينها أمل ؟؟؟ الله يسلمكم الحبيبه تمت هناك و ما ردت معاهم لانه امها و ابوها كانوا هناك .. هي كانت تبا ترجع لكن ما خلوها هلها ..

هند: ها فطيم .. شبلاج ؟؟
فطوم " ابتسمت " : ما في شي ..
نجلا : ها شبلاكن ؟؟؟
فطوم و هند :: ماشي ماشي ..
فطوم : بدق حق قوم هزاع .. و بشوفهم ويين ؟؟
فطوم : هلاااا يالدب ..
هزاع : أهليين يالدبه .
فطوم : انته يالخااين حسابك معاي بيكون عسيير ... ليش ما تآآخذني وياااك يهالرااس ؟؟
هزاع : هي هي يالمستقويه .... بسج عن التحرطيم. .. انتوا بعدكم ما ظهرتوا ..؟؟؟
فطوم : لا يهالراس ظهرنا .. ووصلنا بعد ..
هزاع : هههه و من واللي يابكم ؟؟؟ تكسي الغزال ..؟؟؟
فطوم : هييي لا تعيب .. المهم انته ويين الحييين ؟؟
هزاع : احدرواا انتوا الحديقه و انا بييكم صوب الباب ..
" و قالت لهم فطوم يدخلون .. المهم حدروا الحديقه و جي و ياهم هزاع و سلم على حمدان واونه سلم ع البنات هههههه و راحوا كلهم رباعه .. لين ما وصلوا عند الاهل .. "







حمدان : مررحب الساااع ..
عزوز : هلا و الله
ذياب " بلهفه " : حمدااااااااااااااااان ..
حمدان " بمكر " : هلااااا
ذياب : منو ياا معاااك ؟؟
حمدان : ليش تسال ؟؟ هههه
ذياب : ايييه يلا عاد قولي .. منو يا معاك ..
حمدان " ما حب يذل ذياب و هو يعرف انه يسال عن سللامه "
حمدان : الله يسلمك البنات ..
ذياب : انزين منو من البنات ؟؟
حمدان : هههههه ما عرف ..
ذياب " طالع حمدان بنظره و قال فخاطره انا برااويك يا مسود الويه .. ماا عليييه .. اصبر علي انته بس .. "
الجــــــــزء الــ 23




عنــــد البنااات ..
سلامه : الله الجوو واايد حلووو ..
نجلا : بس تعرفين الخوف لو يطييح مطر ..
هند : هي و الله بنتسبح بالمااي
فطوم : احسسن هههه جان زيين يطيح مطر ..
اسما " بنقمه " : لاااا وااي .. بسم الله من فالج .. لا تفاااولين دخييلج ..
فطووم : جاااااااااااااان زييييين لو يطيييح مطر ..
أم فطوم : بس بس يا بنااات .. اسميييكن الا تحبن الظراابه ..
" و سكن فطوم و أسماء .. و كل وحده تطالع الثانيه بنظرة "

ريم : لااايق علييك الحسن و الزين .. متميزن بالوصف فتان
تذبحني النظرة من العين و اموت انا في ............ اللــــــــه

و تحركت ريم بسسرعه و البنات كلهن التفتن صووبها ..
اللي لفت انتباه ريموو لوحه مرسوومه بالزيت .. عييبه كانت من الخاااطر .. اللوحه مرسوم عليها بحيرة و شير و جي يعني ..
و كانت جد خطييرة .. راحت ريم صوب اللوحه و مسكتها ..

ريم : الله عجييييبه هاللوحه ... يا ربي محلاااتها ..
فطوم " من بعييد " : ايييه ريمووه يهالويه .. تعالي لا تفشلييينا ..
سلامه " تطحك : هههه خليها تعبر عن نفسها شوي ..
رند : ههههه اونه بعد ريمو تحب الرسم .. كششخه و الله ..

ريم : انتن عافانا الله ما تفهمن الفــن .. طالعوا الابداع .. ياعيني عليها .. ياا عيني والله ..

فطوم : اييه ريموو عن تخترب الرسمه هههههه قولي ما شااء الله
ريم : ما شااء الله ما شاء الله .. بس جد حلوة مال منو ؟؟ لو محد يبا ها انا بآخذها ..

هند : ريم تعالي هني ابوويه .. ما فيج ع المشااكل ..
فطوم : خليها خليها .. هي اللي بتتلعوز بعدين ..

( التفت ريم لليميين و اليسار و ما شافت حد يطالعها .. مسكت الفرشاة و كانت تبي تكمل الرسمه لانه الرسمه شكلها ناقصه .. ريم واايد واايد تحب الرسم .. بطريقه فظيعه .. فغصبا عنها مسكت الفرشااة و بدت تخطط و تهندس فمخها شو بترسم ووين بترسم .. )

البنات طنشوها و يلسن يكملن سوالفهن ..

ياا تر شو اللي بيصير لريم ؟؟؟
و لوحه منو هذي ؟؟


بدت ريم ترسم .. لكنها ما رسمت واايد ... لانه قاطعها صوت شخص واقف وراها ...

.... : ما شاااء الله علييييج .. عيني علييج بارده ..
( شهقت ريم و رفعت راسها اتجاه مصدر الصوت .. و كان واحد شكله خليجي و حلوو بعد يطالعها و يبتسم .. )

ريم : هذ مش لو حتي ع فكرة و مش انا اللي راسمتنها ..
ابتسم سلطان : ادري ..
ريم : اوبس . دخيلك لا تقولي لوحتك انته ؟؟
ابتسم سلطــــان ^_^

ريم قاافطه من الخاطر : السموووحه .. ( و قاامت من مكانها )
سلطان : لا افاا علييج .. ما تغلا عليج اللوحه شيختي ..
ريم : مشكور أخووي .. السمووحه ..
سلطان : لحظة
" التفتت صوبه ريم .. "
سلطان : ما تبينها ؟؟
ريم : اممم ... " هي اصلا تباها .. لكن طبعا قفطت تقوله هي اباها"
ريم : لا مشكوور الشيخ .. " و روحـــت عنه "
سلطان : الشييخه لحظة ... (( لكـــن ريـــم روحت عنه ))

و رااحت عند البنات ..



ريم : هلااااا
سلامه : ها ريمووو .. ما بغيتي تيين ويين كنتي ؟؟
ريم : امم و لا مكااان ... " و سكتت و يلست "
( بعدين التفتت ورا للمكان اللي كان سلطان يالس فيه و شافته يشل اغراضه و ييمع الالوان و هالسوالف . لانه بيروح ... بعدين هو رفع راسه و شافها و ابتسم لها ... هي قفطت و نزلت راسها و صدت الصوب الثاني ... )

" هههه حلوة هالمواقف البسيطة اللي تصير بين ناس ما يعرفون بعض حتى .. "

و من الصوب الثاني ..
ذياب يبي يرووح صوب البنات .. يبي يروح يكلم سلااامه شوي ..
بس يبي يشووفها .. متوله عليها .. يبس يعرف اخباارها و علوومها ،، يبي يقولها انه اللي هي حاطتنه فبالها كله اوهام .. بس ويين ؟؟


حريز : اييه هزااعو و يين فاطمه اختك ؟؟
" هني انتبه حمدان و استغرب من هالسؤال .. "
هزاع : موجوده و يا الجيرلز .. ليش تسال ؟؟
حريز : امممم لا لا ماشي ..

حمدان استغرب من حريز ... هذا ليش يسال عنها بعد ؟؟؟ شو يبا فيها ؟؟؟


بعديين رن موبايل حمدااان .. فقام عن الشباب ...
حمد : الله الله . ... الحبيبه داقه ؟
حمدان : هههه جب انزين .. و قاام عنهم ..
حمد : ارااهنكم انها حبيبته ..
حريز : انا حتى ..
سعييد : و انا حتى ..
هزاع : عاد انته بو عسكور .. خلاص حبيبه القلب تترياك فالبلاااد هههههههه
سعيد : هههه فديتها و الله ..

قام حمدان يتمشى و كان يكلم وضحه ...

نجلا : فديييت اخوويه انااااا ..
هند : هههه فديت حمدانوه و الله ..
رند : بس انزييين لا تتفدوونه هاللكثر .. كلنا عندنا اخوان .هههه
فطوم : احممم .. فديت هزاااعي انا " و غمزت لهندووه اللي قفطت من الخاطر .. "

سلامه : اوب اوب ..شو سر هالغمزة .. هندووو .. هههههه
هند : اييه بس لااا .. شو بعد ,, ما في شييي ..
فطوم : هي صحح صحح ما في شي ..

منال : شو الساللفه ..؟؟؟؟؟
هند " بخووف " : لا لاا ما في شيي .. " و ابتسمت بخوف "

فطوم : اووف يا ربي برررد ..
هند : هي بررد من الخاطر ..
نجلا : انتوا الهنتين هب ويه لندن و لا اوروبا انتوا ويه الكونغو
رند : هههههه هي لاااا
فطوم " بغياض " : حلااتها الكونغو و الله .. نشوفلنا هذيلاك المزايين السمر .. يعجبوني و الله ..
هند : ههههه هي لاا فطوم .. يبالنا زيااارة ..
فطوم : افاا علييج انتي حددي الموعد و انا مستعده ...

و تمن البنات يسوولفن ..


و مــــن الصوب الثااني ..

حمدان : يا عمري و الله ما اقدر .. ما اقدر اودر الاهل ..
وضحه : يا ربي يا حمدان .. انته كله تتحجج بالاهل ..
حمدان : ما اتحجج فيهم انا .. لكن اصبري انتي علييي .الصبر زين
وضحه : انزين انا متولهه علييك و ابي اشوووفك ..
حمدان : لا وضحه .. الحيين لاااااا ..
وضحه : اوووف ......



و عنــــد الشباب ..

حمد : يااا ربي متى بحب ؟؟
حريز : ههههه يــــالله محلات الحب ..
حمد : ههههه ليش مجرب ؟؟
حريز : ما يخصك هههههههههه ..
هزاع : صدقك حرووز .. الحب أسمى عاطفه تسكن الروح ..
حمد : اوب اوب .. شكلكم رايحين فيها ..
هزاع : هييي و الله .. ما عينت خير فيني شيخه المزاايين ..
حريز : لاااااه .. صدق شكله هزاعو رايح فيها .. منو سعيده الحظ ؟
" ابتسم هزاع ... و قام من مكانه .. "
حمد و حريز : ايييه هزاعو تعال ... قولنا منو يالدببب ...

" لكنه سوالهم طاف و راح يتمشى ... كان هزاع يفكر .. يفكر بكل اللي حواليه .. يا ربي شو صار له ؟؟؟ هزاع مش من النوع اللي يتاثر بسرعه .. (( هههههه ويين .. هذيج المرة كان بيخط مريم و معزم بعد ههههه ))

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. تعبت و الله ( قال خاطر ه هالكلام .. )
الحيين هند تحس فيني و لا لاااا .. تعرف اني ............. اني شووو .. يا ربي ما عرف ؟؟ ... شو اسوي الحييين .. بس انا ابيها .. بسسس .. بس شووو .. اخااف .. اخاف اتقرب منها تبعد عني ..
اخاف هي ما تباني .. اخاف فخاطرها شخص ثاني ... معقوووله .؟؟ معقوله هند ما تكون ححقي .. بس انا كيف جي ؟؟ كيف عيبتني بهالسرعه .. كيف اعجبت فيها ؟؟ و كيف حبيتها ؟؟ ( شهق هزاع )
حبيتها .... مرة وحده حبيتها ؟؟؟ ... يا ربي انا صدق احبها و لا لاااا ... اييه هزاع عيب علييك .. هذي اخت ربيعك و تقرب حق زوج اختك بعد ... و انته كيف تفكر فيها جي .. بس ما اقدر اظهرها من بالي .. انزين انا ليش ما استقر .؟؟ انزين هي يمكن ما تباني ..
اووووووووووف .. و الله رااسي عورني ...
و مــــن الصوب الثاني ..
فطوم منسدحه ع الشجرةاللي وراها و تطالع الناس من حواليها .. اللي يسمع اغاني فالايبود ماله يطرش مسجات و اللي فاتح البلوتوث و يتعبث و اللي مسكر عيونه و يفكر و اللي يبتسم و شكله يتخيل اشياء و يحلم ..
أما هي فكانت الشيله نازله شوي عن راسها بس طبعا محد يالس يطالعها و هي اصلا كانت سرحانه و تفكر ...و هي تطالع الناس بس تحس عمرها مغفيه .. طاحت عينها على حمدان .. كان يمشي مشيه عجيبه .. جد شكله يغازل .. طبعا تعرفون يراظي المسعده وضحه .. تمت فطوم تطالعه و تطالعه و هو يمشي يرووح لجهه اليمين و بعدين يحول لليساار و يرد الصوب الثاني .. هي ما كانت قاصده هالشي .. لكن ما قدر تتمنع عيونها من مراقبته .. قالت فخاطرها : (( أكيييد هذا يغاااازل .. هههه اوني اكتشفت اكتشاف بعد .. اصلا حمدان يحب و عنده حبيبت قلبه .. بسس .. هذيج المرة .. افف الله يغربل هذيج المرة .. كان يغني لي و لا لا ؟؟ ..
اصلا هالحمار حركاات و الله انه حركااات .. خايس وااحد .. اكرهه .. (( انزين ليش تسبينه هالكثر يالحبيبه هههههه ؟؟ ))
اوووووووف ...

و بينما هي يالسه تراقبه ووتحرطم عليه ... حمدان التفت صوبها و طالعها و يت عينها فعينه .. طبعا هي انصدمت ما توقعه هالشي ..لانه هو لما يمشي .. يحول لليميين او اليساار و ما يلتفت صوبها .. لكنه هالمرة غير و التفت صوبها ..

شافها و هي اطالعه .. و عرفها سيده .. من سكارفها (( طبعا كانت لابسه شرت السكارف اللي انا لابستنه الحيين .. لويس فيتون احم احم هههه .. لاه و لونه بعد اصفر فاتح فبيج فأحمر .. ))

هو كان قريب منها فتبين ملامح ويهها .. قفطت فطوم .. اولا لانها يالسه يلسه غلط و ثانيه لانه شعرها شوي ظاهر و ثالثا لانه حمدان جكها و هي تطالعه ..

ابتسم لها حمدان و حرك راسه .. جنه يقول " شو تطالعين ؟؟ "

أما فطوم .. اعتدلت فيلستها و ظبطت شيلتها ع رااسها و حولت عيونها الصوب الثاني .. (( ههههه عاد اونها ما تشوفه .. ))
جان يلس يظحك عليها حمداان ... و عقب كمل طريجه بس ما رجع الحيين .. كمل سييده صوب البحيرة ..


......


فطوم حست بظييييج .. ما تدري شو سببه ؟؟... حست انها جد متضااايجه ... قامت من مكانها ... شافتها ريم .. اللي كانت سرحانه و تفكر ..
ريم : على ويين ؟؟
فطوم " ابتسمت " : و لا مكان .. بس بمشي شوي وبرجع ..
ريم " ابتسمت " : اهااا . بس لا تبطيين ..
" فطوم اكتفت بالابتسااااام و راحت تمشي ... "



تمت فطيييم تتمشى و تتمشى ... يا ربي انا شبلاني ؟؟؟ اووف يا هي حاله ؟؟ ... و هي تمشي مرت ع الشباب من بعيد .. و بعد شافتهم يسولفون و يظحكون .. كملت طريجها و مرت بعد ع الحريم و الريايل و ابتسمت لهم و كملت طريجها ...

يلست تمشي و تمشي .. و تبتسم للي تعرفه و للي ما تعرفه ..
ليين ما وصلت صوب البحيرة .. كان في كراسي هناك راحت و يلست على كرسي جريب ...

فطوم :

اللــــه يعوضني من بعد روحي رووح
ما دمـــت ترفضني اترك هواي و رووح

آآآآآآآآآآآآآآآه ..... شبلاني أنااا اليوووووووم ؟؟؟



و عقــب كملت :
ياروح روحي هزني
الشوق مابات...
غلاك سكن في الجوف
ظاهر وخافي..
مهما تباعدنا وطالت
مسافات..
وافي ورب الكون مازلت
وافي..
عندي تراك اغلى من
العمر والذات..
اهديت لك "قلبي"وهذا
اعترافي...


فطوم : هههههه شبلاني اليوم صايرة رومانسيه زياده عن اللزوم

قاطعها صوت الشخص اللي وراها .. : حلا تها الرومانسيه يوم انها منج ..

( شهقت فطوم و انصدمت .. الصوت مألوف ... صدت وراا و للأسف الشخص الي تمنت فخاطرها انه ما يكون هو .. طلع هو ..)

فطوم "باندهاش " : حمدااااااان

ابتسم لها حمدان .... : عيووونه ..



قفطت فطوم و نزلت رااسها تحت ... و قالت فخاطرها : اووووووف ...... يا ربي .. ليش حمدان الحين .. توك تغازل حبيبت القلب .. الحين حولت علي انا ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالخميس 21 يوليو 2011, 16:21

الجـــــــــــــزء >> 24





فطوم : هههههه شبلاني اليوم صايرة رومانسيه زياده عن اللزوم

قاطعها صوت الشخص اللي وراها .. : حلا تها الرومانسيه يوم انها منج ..

( شهقت فطوم و انصدمت .. الصوت مألوف ... صدت وراا و للأسف الشخص الي تمنت فخاطرها انه ما يكون هو .. طلع هو ..)

فطوم "باندهاش " : حمدااااااان

ابتسم لها حمدان .... : عيووونه ..

قفطت فطوم و نزلت رااسها تحت ... و قالت فخاطرها : اووووووف ...... يا ربي .. ليش حمدان الحين .. توك تغازل حبيبت القلب .. الحين حولت علي انا ..

حمدان : تدرين ... حلو يوم الواحد يكون رومانسي ..
( فطوم ما ردت عليه .. مقهور ةمنه .. مسود الويه .. يغازل هااا ...؟؟ لا بعد ما يغازل .. يحب وحده .. ما تدري ليش .. لكنها حست انها مقهورة منه .. ليش يحب وحده ؟؟؟ حست انها .. انها .. ما تدري كيف ... ... )

حمدان استغرب ... مش من عادتها ما ترد ..
حمدان : فيي شي ؟؟
فطوم "بوغاده " : لااااا ... ( و قامت )
حمدان راد استغرابه : ع وييين ؟؟
فطوم : اووف ما يخصك .. يوم بكون أختك .. ساعتها اسالني على وين ؟؟؟ ( و روحت عنه )

" حمدان استغرب منها .. هاي شبلاها ؟؟؟ توها كانت ملايكتها هاديه و الحيين جنه جدامها 700 شيطان ... شبلاها ؟؟ "

مشت فطوم و هي مقهورة من حمدان .. اوف يقهر يا ربي و الله يقهر ...
انزين انا اليش مقهورة منه .. سخيف واحد ... دامه اونه يحب و يكلم حبيبته . ليش اييني انا بعد ؟؟ .. شو يبا مني ؟؟؟ اوووف و الله راسي يعورني ... ابي انااام .. اوف .. شو هالسفرة النحيسه ؟؟


و حمدان كان يمشي وراها ... كان يطالعها و يقول فخاطره .:
ما شااااء الله علييها .. عليها حسن و جمال عجييب .. الله يحفظها .. هاي ليش ما تقرا على عمرها قبل ما تظهر .. ما تشوف الناس كيف اطالعها ... و الله يحظه اللي بيآخذها ... و ضحك .. هههههه
طالع انا فشو أفكر ...


يوم فطوم كان تمشي .. ياها ولد صغير .. انجليزي .. شعره اصفر و عيونه زرق و شكله واايد كيوووت ..

الولد : هاااااااي ..
وقفت فطوم مستغربه ..و قالت :: هااي
الولد : how are u ??
فطوم : am fine … what about u my heart ??
الولد : am ok .. would u like 2 play football with me ??
فطوم : ههههههه .. مييي ؟؟؟ هههه نو نو هني .. ثاانكس ..
الصبي : واااااااااي ؟؟
فطوم : امممم .. آآي دونت نوهاو تو بلي ؟؟
الولد : come on .. I will teatch you
فطوم : نوو ثانكس بيبي .. ما اريدد العب ..
الولد " ابتسم لها " : باي ذا وي ..يو آر سوو بريتي آند بيوتيفل ..
فطوم " استانست " : ثاانكس فديييتك .. " و نزلت له تحت و باسته "

الولد : now come on … play with meee
فطوم : sweety I told u I don’t know how to play ?
الولد : بليييييييييييييييييييييييييز ..

و سمعوا صوت واحد يقاطعهم من وراااااا ...
حمدان : انا بعلمج انزييييييين ..
شهقت فطوم و صدت ورا و شافت حمدان ..
فطوم : شكرا ما ابي ..
حمدان : تعالي العبي .. عن خاطر الياهل بعد ..
فطوم : هييي عشان ابويه و هزاعو يقصوبني ساعاتها ..
حمدان : هههههههه لا تطمني ما بيسون فيج شي ..
فطوم : لا و الله .. بعدك ما تعرفهم زيين ..
حمدان " طالعها بنظره و قالها " : تطمني انا ما بخليهم يسووف فيج شي أصلااا ..
" انصدمت فطوووم .. شت هذا يقردني ..و شو سالفه هالنظرات ؟"

الولد يكلم حمدان : هااي ..ود يو لايك تو بلي ويذ مي فوت بول ؟؟
حمدان : ايف شي ود بلي " و اشر بعيونه على فطوم " آي ويل بلي
فطوم : لا و الله . عيل استريح انا هب لااعبه ..
حمدان : يلا عاد .. خلج سبووور ..
فطوم : انته بتخربني و الله .. احسن لي اروح عن اخترب بعد ..
حمدان : هههههه يعني ما بتلعبين ؟؟
فطوم " بدلع غير مقصود : ماااباااا العب ..
" ابتسم لها حمدان و كا يبين عليه انه مستانس " : اصلا لو لعبتي انا اللي بذبحج و بكسر رااسج بعد ..

استغربت فطوم و اندهشت بعد ( و رفعت حياياتها فوق .. بطريقه خلت حمدان يبهت فيها ... ) : لا و الله .. عيل الحيين انا بلعب ..

رفع حمدان حياياته وقال : يعني عنااد ..
فطوم : هي عنااااااااد ..
حمدان : انزين .. جربي انتي بس صوب الكرة و بتشوفين شو بييج .. ( وحرك راسه علامه للتحدي .. )

فطوم فخاطرها : لاا و الله .. ما عليه انا براويه هالسخييف ..

((( بنووته الامارات : و الله انهم يهال .. طالعوا على شو يتظاربون .. هههه مسكين الانجليزي .. اكيد ظايع امبينهم و طايح فالطوشه هههههه .. عاد شو نسوي فالعنااااااد ))

مشت فطوم صوب الكرة .. اونها عاد مسويه عمرها معلمه .. جان يتحرك حمدان صوبها .. فالبنت يوم شافته يتحرك .. قالت لابوي مافينا بعد .. عن صدق يسوي فيها شي .. فحولت الصوب الثاني و عطتها شرررده ...

حمدان : يالجباااااانه تعالي .. خوافوووه وحده ..

اما فططوم سوت له طاف و روحت و قلبها رقيص .. و الله لو شافها هزاع ليذبحها ... صدق صدق بيذبحها ...





أما حمدان تم يظحك عليها .. و فخاطره يقول الله يعييني عليها ..


ردت فطوم لعند البنات و شافتهن على حالتهن ..
فطوم : عافانا الله .. انتن بعدكن على حطتكن ..
سلامه : اففف ملل فطوم .. شو الفرق الحين يعني ؟؟ ترا هالحديقه خاليه و ما فيها شي .. عافانا الله حتى العاب ما فيها ..
فطوم : في بحيرة هناك .. ههههه
سلامه: تستهبليين حظرتج ..
هند : هههههه
فطوم : ليش تظحين انتي بعد ؟؟
هند : هههه ما شي شغله ترا .. فقلت بظحك علييكن .. اذابحن بعد شوي انتن بعد ..
فطوم : يلا سلااموه شراايج ؟؟ ههه
سلامه : هههه ان ااقول نطيح فهندوو احسسسن ..
هند : ههههه لابوي انا ما يخصني ..
و تمن شوي ينكتــــن ... و يسوولفن ...
سلامه : الا اقول ... ما تلاحظون ريموه فيها شي .. يالسه ويانا ولا جنها يالسه ويانا ..
هندو : اراهنج انها سرحااانه ..
فطوم : ايييه ريموووو ... ( وزعجت بصوت عالي )

( ريم ارتعبت و شهقت ) : هااا ؟؟ شو شو ؟؟؟ شو صار ..
فطوم و سلامي و هنوده : ههههههههههههههههههههههههه
سلامه : و الله ذكرتني بام سلوووم ،، اللي فالفرييج هههه
هندو و فطوم : ههههه هي و والله ..
ريم : اوووف .. مالت علييكن و الله .. شو تبن ؟؟؟
فطوم : فشو سرحااانه يويهج ؟؟؟
ريم : ماشي حظرة جنابج ... ولا شي ..
سلاامه : جذااااااااااااابه .... يلا ريم الفلا اعترفي ..
ريم : ههه ماشي .. جد ماشي ..
فطوم : جد و لا جده هههههههه
هند : هههههههههه
سلامه : يا ربي سخيفات .. ههه
هند : شنسوي و الله من الفراغه نظحك ...
فطوم : هندو تعالي نظارب ؟...
هند : شكلج تبين تظاربين و يا اي حد ؟؟؟
فطوم : هيي و الله .. اقول عيل طوفو نتمشى احسن .. ع الاقل نحرك جسمنا شوي ..
هند : يلا بابا هب الساع ..
(( ووقفن هندو و فطوم .. ) )
هند : الحبيبات ما بتن ؟؟؟
سلامه : انا يوعانه بروح اشوفلي شي اكله ..
ريم : و انا مابي اتمشى ..

فطوم : يويهن ..
هند : هههههه . .. يلا انزين فطوم .. شكلنا انا وانتي بجينا لبعض .
فطوم : يحظج هندو يوم انا وياااج هههههه
هند : ههههه هي صدقج ..
فطوم : ايه تتمصخرين علي انتي ...
(( و كملن مشي و تحرطيم .. ))
سلامه : صدق هالمخابيل لايقين على بعض ..
ريم : هههه هي لااااه ..
سلامه " التفتت لريم و كلمتها بجديه " : ايييه ريموو جد .. شو السالفه ؟؟؟
ريم : مافي شي ...
سلامي : يلا عاااد .. قولي لييي ..
ريم : جد جد مافي شي ..
سلامه : يا سلااااام .. علي انااا ؟؟
ريم : مافي شي سلامه لا تحاتيين ...
سلامه : عيل هو شو قالج ؟؟؟
" انصدمت ريم " : منووو هو ؟؟
سلامه : رااعي الرسمه ..
ريم : شووو ؟؟؟
سلامه : ان اشفته لما يا كلمج ... شو قالج ريمووو ؟؟
ريم : اييه سلوم لا تفهمين غلط ..
سلامه : ههههه انا هب فاهمتنج غلط .. بس ابي اعرف شقالج ؟
ريم : و انتي يالسه تراقبيني ..
سلامه : ههه يلا قولي .
ريم : اممم ... تعرفين سلاامي ما اعرف و الله .. لكن مادري .. ماعرف كيف اتكلم ..
سلامه : تكلمي انزين عادي .. جنج تكلمين روحج ..
ريم : هو ما صار امبينا شي ... لكن ... يعني ساعات .. تعرفين كيف الواحد لو شاف شخص و دخل هالشخص قلبه من أول مرة .. حسيتي انه مناسب لج و انه حقج .. حسيتي انه يطالعج غير .. جنج انتي الوحيده اللي فهالكون .. حسيتي انــــه يباج حقه و..........
سلامه : يحبج ....
"شهقت ريم " : شووو ؟؟ مرة وحده يحبني ؟؟؟ اخاف الا انا اللي حبيته و ما دريت ..
سلامه : ههههه يمكن الحب من اول نظره ..
ريم "بخوف " : ليش في حب من اول نظرة ؟؟
سلامه : هههههه في حب من اول نظرة .. و حب من اول فلعه بعد ههههههه
ريم : أول فلعه ؟؟؟
سلامه : هههه ما علييج ماعلييج .. انزين .. و عاد انتي شفتي كل هالاشياء فعيووونه .. ما شااء الله سااحرة ريمووو ..

ريم : هههه تعرفين مادري ليش ... لكن احس انه بيكون لي مصي مع هالانسا ن... احس بيكون له دور فحياتي بس ماعرف كيف ..

" ابتسمت سلامه " : يلا االله يوفجج ويااه .. وشكلج انتي بعد مرتاحتله وااايد ..

قفطت ريم ... : هههه وينه هو الحييين ؟؟
سلامي : بععــــد ،، قويه الباس تدور عليه بعد ..
ريم : لا لا اسووولف ... آآآآآآآه يا سلامي .. انا مالي فالحب نصيب سلامه : افاا ليش ؟؟

سلامه : افاا ليش ؟؟
ريم : تعرفين كل ربيعاتي يحبن .. و الله اقدر احلف انه كل وحده من ربيعاتي الكلووس يعني .. لازم تكون تحب .. اللي تحب ولد عمها و اللي تحب ربيع اخوها و اونه الحين بيخطبها .. و اللي تحب خطيبها .. الا اناااا ..
سلامه : ههههه يلا ان شااء الله الله بيرزقج بهالمزيوون ..
ريم : ههههه الله كريم .. و يمكن بعد تكون شوفه وحده و عقب خلاص ... بس تعرفين ما بنسى هالانسان .. مع انه صح ما صار بينا شي .. لكن ربج بعد .. القلب و اللي يعيبه ..

سلامي حست باحساس غريب .. تذكرت ذياب .. بس لحظة هي قالت خلاص هي نسته و هو صار من الماضي .. و فعلا من تصرفاتها يبين هالشي .. كانت تبا تخبر ريمو بعد عن ذياب .. لكن بعدين سكتت .. لانه اصلا مستحيل يكون في شي بينها و بينه .. وفضلت انها تكتم الموضوع و تسكره نهائيا خلاص ...



حمدااااااان ... يتمــــشى و يتمـــشى ... يحس بتظااارب كبير
اوووف شو الحل الحييين ؟؟؟ انا ليش هاي البنت هامتني ؟؟
ليش ما اقدر انساها و اطلعها من بالي ...؟؟؟؟
اوووووووووف ...
ووضحـــــه ... شو بسو وياها ...
و الله اني محتار ....


و مــــن الصوب الثاني .. رند كانت يالسه و يا ام حريز ..
و جد جد دخلت خاطرها .. وام حريز وااايد استلطفت رند ...
وفكرت فيها حق ولدها حريز ... (( سبحاان الله ^_^ ))



و فطــوم و هندو يتمشن ... و يعلقن و يعيبن ...
فطوم : ههههههههههههههههه
هند : جب انزييييين .. خايسه وحده ..
فطوم : هههه يعني مسود الويه خبرج ....
هند : ههه هييي دب اخوج ..
فطوم : حراام اخوي فنان .. ومعجب ..
هند : لاابوي منقوود عندنا . لا معجب و لا هم يحزنون ..
فطوم : ههههه اونج عاااااد ...
هند : آآآآآآه فطوم .. انتي ولا مرة حبيتي ؟؟
فطوم : ههههه اناا ؟؟ الله يسلمج انا منحوسه من يوم يابتني امي ..
هني نقعت هندو من الظحك : ههههههههههههههههههههههههه
هند : ليش عااد ؟؟؟
فطوم : آآه .. مادري ... اخاف اعنس بعد هههههه
هند : ههههه تطمني .. انتي بتخطفين ..
فطوم : هههههه الله كريم فديتج .. يلاا يا رب نفرح فيج انتي و هزاعو ..
( هنــي عاد هند انصدمت و تفاجأت و صدق صدق قفطت و استحت من الخاطر .. )
هند : فطووووووووووووووووووووووووم ..
فطوم : هههههههههههههههه
هند : جببب دبه وحده ... حبيبتي انتي بتعرسين قبلي ..
فطوم : هههه بنشوف ... و غمزت لهااا ..


و هـــم يتمـــشن كان هــزاع يتكلم فالتلفون ... منو تتوقعون انه كان يكلم .. يغازل يمكن ؟؟؟ ههههه

المهم سكر من تلفونه و راح صب فطوم و هندووو ..

هزاع : هلا و الله .. هلا و غلاا هلاااا ..
فطوم " بطريقه مظحكه " : أهلين اهلين ..
هزاع : جب انتي .. انا ما اهلي بج انتي ..
فطوم : يا مسود الويه .. يلا هندو طوفي ..
هزاع : لا لا لا ... خلاص خلاص ..
" طبعا هزاع كله عيوونه على هند .. اللي كانت منزله راسها و فطوم الدبه شاقه الحلج و تظحك " و هند حليلها بتموت من القفطه ..

هزاع : شحالج هند ؟؟ وييينج انتي ..
هند : بخير الله يسلمك ... انت شحالك ؟؟
هزاع : أنا الحيين بخييير ..
فطوم الرزة : اوب اوب .. الحين بعد .. عيل قبل شو ؟؟
هزاع : قبل ... آآه من قبل .. كنت اشكي باس الفراق ..
( قطت هند من الخاطر .. و فطوم يلست تظحك .. )
هزاع : اييه فطوم .. عطينا مقفاج ..،، واايد تخربين علينا الاجواء انتي ,....
فطوم : لا يا حبيبي .. انا ريوولي على ريوول هندو . اذا انا رحت هي بتروح معاي ..

هزاع فخاطره : جان زين اللي حذالج هي اللي تقولي هالكلمه هب انتي .. (( يقصد حبيبي المستخف))

هزاع : انزييين انزييين ... خلاص تمي عندنا .. عشااان .. احم .................................................. ....... و سكت ..

هند خلاص اوفر .. بتموت من القفطه .. لو فطوم محد هي بتقدر تتدارك الموقف و يمكن حتى تهزبه او تروح عنه و هذا هو الاحتمال الاكبر .. لكن فطوم هني .. و هي ما تقدر تقول شي ..

هزاع : هنـــــد ..
هند " رفعت راسها " : هــــــلا
" ابتسم لها هزاع ابتسامه تذبح " : فديت انا الهلااااا ..
قفطت هند من الخاطر .. و ها مسود الويه يغازلها عيني عينك ..
فطوم : اييه هزاع .. احترم نفسك ياخي ... ههههههه
(( هزاع كان ياي بيتكلم .. لكن قاطعاه صوت يناديه من ورااا ))

حمدان : هزااااااااع ... هزاااااااااااااااااااااااااااع

هزاع : اووف .... يا رببي من اخوج و اختي و الله ملعوزينااا ..
فطوم " بنقمه " : لا و الله .....

هزاع : اقووول انا ابي اقولج شي بعدييين .. اوكي هند ..
سكتت هند و تكلمت الرزة فطوم ههههه
فطوم : اوكي اوكي ..
هزاع : هههه انزين ماعليه .. بعتبرها انا اوكي .. يلا شيخاتي السموحه منكن ...

" ورووح هزاع " ....

هند : انا بذبحج انتي ... يهالويه ..
فطوم : طبعا طبعا .. تستقوين علي يوم اخوي يروح .. الحين بزقره لج ...
هند : جبب فطووم .. انتي ليش ما روحتي يوم هو يانا ؟؟؟
فطوم : عاد اونج .. يعني ما كنتي تبينه ايينااا ؟؟؟ جان روحتي انتي انزين ...

عصبت هند عليها ... و قفطت بعد .. فمشت بسرعه و تجدمت على فطوم .. أما فطوم يلست تظحك .. و مشت وراها ..



ورااحن عند البنااات ..
نجلا : اييه يالدباات انتن ..ليش ما زقرتووني معااكم ؟
فطوم : آسفيين فديييتج .. اسمحيلنااا ..هههههه
هند : افففف "" و يلست جذال اختها "
فطوم : أيوااا .. أيواا ... الباارحه و الليل ينبان .. و النجم توه قبل الغيوم ... البارحــــــة .. و الليل ينبـــاااااااان و النجـــم تووه . توه .. النجم توه قبل الغيوم ..

هند: بس الله يخليييج .. بتعتزل الظبي .. ههههه
فطوم : هههه جب انزين يتمنون هم و الله ..


و عقــب سكتن البناات ...

فطوم : امممممممم ...
نجلا : شووو ؟؟
فطوم : ابي كيتكات ..
هند : ههههههه .. هلعه وحده ..
فطوم : جب انزييين .. و الله انتي الدبه يا ويهج ..
هند : انزين انا قلت هلعه هب دبه ..
فطوم : دببه وحده بنادي لج هزااع .. بخليه يهزبج بعد ..
هند : ههههه أصلا هزاع ما بيهزبني .. هههه
فطوم : خقاقه وحدة .. و الله وقص عليها اخويه و صدقت عمرها ..
هند : ابوي انا ما يخصني فيج و لا فأخوج ..
نجلا : جي شو سالفت اخوج بعد فطوم ؟؟؟
هند : سلاامتج ما فيييه شي ..
فطوم :الا فيه أشيااااء يا نجول ..
( هند طالعت فطوم بنظرة .. معناتها انطبي و اسكتي ... فظحك فطوم و عقب سكتت .. )

و عقب كملوا سوالفهم و نجلا ما شكت فالموضووووع ...
نجلا : ايه ايه فطوم ..
فطوم : هلا حبيبي ..
نجلا :اقولج انا يايبه حالي اليديد و ابيج تحطيلي منه شوي ..
فطوم : افا عليييج وييينه هو ؟؟
نجلا : هناك صوب الشنط عند سلامه ..طوفي نروح هناك ..
فطوم : اوكيك يلا قومي .. هب الساع ..

و راحن فطوم و نجول .. أما هند تمت يالسه تفكر و تقول .. يا ربي شو آخرت هالسالفه ؟؟؟ هل بس بتكون فالسفر و لا ؟؟ هزاع لعاب و أنا أعرف هالشي ...فليش أعلق عمري فيه .. يمكن هو يحب وحده و بس مآخذني تسلاية فالسفرة .. لانه ماشي بنات عربيات وايد .. انزين شو لازم أسوي الحين ؟؟؟ أنا وايد عاقة الميانة وياه ..
أووووف يا ربي ..


فطوم و نجلا : هلاااااا و الله
رند و سلامه : أهليييين ..
( و يلسن مع البنات )

فطوم : يلا ظهري العدة يا حلوة ..
نجلا : أوكي ..بس أبيج تسوين لي شراتج جي من فوق . .أنا أبدن ما أظبطه ..
فطوم : ولا يهمج من عيووني .. يلا ..

( و ظهرت الأدوات لها و بدت فطوم تجحللها عيونها من فوق طبعا .. كانت نجلا ياسه ع الأرض و فطوم يالسه على ركبها و مستواها أعلى من مستوى نجلا ..و كانت تجحلها بدقه و كل ساعه تقولها لا تتكلمين و لا تحركين عيونج .. و تهزبها شوي .. و رند و سلامه يظحكن علييهن .. )

سلامه : هههههههه و الله تظحكن انتن الهنتين ..
" صدت فطوم صوبهن " : ههههههه حسيتي .. ها كله عسبت جحال ..
نجول : اييه فطوم يلااااا ..
فطوم " بالمصري " : بأولك يا بت متتكلميش ..
رند : ههههههه .. آآآآه
فطوم : هههه هي عاد انتي .. من حقج تقولين آآه .. ما شفتي القلب اليوم ..
شهقت سلامه و نجلاء ..
سلامه : منو القلب بعد ؟ هاا من ورانا رندوو ؟؟
رند "قافطه من الخاطر " : شو قلبه بعد ؟؟ انا ما عندي قلب ..
نجول : عيل كيف عايشه ..؟؟ ههههه
فطوم و سلامه: ههههههه
سلامه : لااا جد ... يلا قوليلنا عاد ...
رند : محد محد .. عاد انتوا ما بغيتوا الا تصدقون فطوم .
فطوم : تبوون تعرفوون منو القلب ؟؟
" رند ماتت من الزياغ .. فطوم خبله و تسويها و تفظحها . "
رند : فطوووووووووووووم .. شو القلب بعد ؟؟
فطوم : هههههه هالفراش اللي يالس ينظف هناك .. .ههههه
رند : سخيييفه و الله سخيييفه ..
سلامه و نجلا : هههههه .. ها من ورانا يعني ؟؟
رند : هيي شو فيه يعني ...؟؟؟ يشتغل بعد .. أحسن من الشحاته ..
سلامه : هي و الله ..

( و سكتن البنات .. وردت فطوم تكمل تجحيلها لنجول .. )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالجمعة 22 يوليو 2011, 00:28

بنات بكره بكما الباقي...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشوق ذبحني


الشوق ذبحني


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3806
تقيـمآتـﮯ.. : 690
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالأحد 24 يوليو 2011, 08:51

يسسسسسسسسسلموؤ يآإعسسسلآ ,.
بإنتظظظظظآر تكملتكك بفإرغغ اآلصصًبر :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011, 01:13

الجـــــــــزء >> 25 <<





و كانوا حمدان و ذياب مارين يتمشون ... شاف حماني فطوم ز ابتسم .. ما يدي ليش يوم يشوف هالانسانه .. امره دايركت يبتسم .

أما ذياب لما شاف سلامه .. حس براحه نفسيه .. تطمن عليها .. الحمدلله إنها يت .. أصلا هو ياي عشانها ...

ذياب : وااااااي ..عساني أفداها يا ربي ..
حمدان : هههه منوهي ؟؟
ذياب : سلامي فديتها .. طالع يا ربي كيف تبتسم .. و الله ابتسامتها حتى ملائكيه ..
حمدان : هههه هي ما شااء الله عليها ..
" عصب ذياب " : حمداانوه اييه .. لا تطالعا اقولك .. لو طالعتها بكسر راسك ..
حمدان : هههههههههههههه واابوي ما يرزا عليينا ... خلاص خلاص .. ما أطالعها أصلا أنا ...
ذياب "بخبث" : عيل من تطالع ؟؟
حمدان " بذكاء " : أختي الحلوة ..
ذياب : أهااا .. ههههه
و كملو تمشيهم ...

ومن الصوب الثاني ...
رند : ههههههههه
سلامه : ههههههههه
نجلا : هي و الله صدق .. ونحن نسميها اشخط .. لانها تعطيج الجذب من الزين .. ما شااء الله عليها دبييسسه من الخاطر ..
فطوم : انا لو منج بقولها انتي يالجذوووب ... من وين تطلعين هالرمسه علمينا ههههههه ..

نجلا : لا ابوي اخاف تصيح علينا .. بس هي واايد حساسه ع فكرة

سلامه : بس هاي سالفه زيدان صدق ما تتصدق ..

و ياهم عــــبدالعزيز ...

عزوز : مرحبااا بناااات ...
البنات : هلا و الله ..
سلامه : مرحبا طويل العمر ..
عزوز : هلا فديتج ... ماي سويت سيس ممكن اتين عندي شوي ..
فطوم : بس يور سويت سيس و نحن ماشي ..
عزوز : هههههه يا أحلا بنات فالعالم ..تعالول عندي شوي ..
فطوم : ههههههه هي جي اوكيه... احم لا انا مابي ,,
عزوز : دبببه .. عيل ليش تخليني اقول من البدايه ..
فطوم : ههههه نذاله ..
رند: عبدالعزيز توك تعرفها بنت خالتك ..
عزوز : الشيخه ما يحتاي تقولين لي اعرفها اصلاااا ..

المهم قامت سلامه مع أخوها ورااحو يتمشون .. و كان عزوز يبي يعرف شبلاها .؟؟ عزوز واايد واايد يحب سلامه .. و هي الوحيده اللي فبيتهم ما تهون عليييه... يحبها من الخاطر ...



فطوم خلصت من نجول و كان الجحال ظاهر خطير عليها ...
وواايد استانست نجول ... و يلست تمدح و تشكر ففطوم ..

بعدين كان حمدان يتمشى و يتكلم .. فاستسمحت منهم نجول و راحت له ..

و رندو بعد نادوها فراحت للحريم ..

و تمن فطوم و سلامي .. و عاد هذا اللي كانت تباه فطوم ... طاحت فسلامي طيييحه .. الا تعرف شبلاها .. و بعد اصرار كبير و ظرابه كبيرة .. سلامي خرت كل شي حق فطوم و خبرتها السالفه من البدايه لين النهاية .. وفوط فاجه عيووونها
(( جنها بقرة شايفه حريجه هههههه ))

فطوم : مستحييييييييييييييييييل ..
سلامه : و الله ..
فطوم : مستحييييييل .. مستحيييل ... ذياااب
سلامه : هي ليش لااا ؟؟
فطوم : مستحييل مستحييل انتي و ذياب ..
سلامه : اوف فطوم .. هي وااي نوت ...
فطوم : وطلع خاطب مسود الويه ..
سلامه : هيييه .. شفتي عاد ..
سكتت فطوم و تمت تفكر .. وسلامه حست براحه لانها فضفضت لحد ...
و بعدين كانت بتتكلم فطوم ..لكن سمعوا الحريم ينادونهم عسبت الغدا ..
لكن شو تتوقعون بيصير ؟؟؟
هل ممكن فطوم تروح لذياب و تقوله ...
و لا شو اللي بيصيييير ؟؟؟



من الصوب الثاني .. بدوا الجماعه يجهزون الأكل
و يحطون كل شي .. وجهزوا قسم خاص حق الشباب و الأولاد ..

أم حريز : حريييييييز ... حروووووز ..
حريز : هلا هلا حبي ..
أم حريز : حبتك العافيه ... تعال أمايه رتبوا أكلكم .. و يلسوا هني ..
حريز : يلا يا شباب تعالوا خذولكم أكل و شيلوه ..
هزاع : و هاذيل البنات عافان الله منهن ليش ما اييبوونه ؟؟
حمد : ايييه ريمووو .. انتي ييبيلي اكلي لين هني ... هب أختي عالفاضي ...

" صدت صوبه ريم .. و طالعته بنظره معناتها .. تحــلم انته "


و قامواالشباب يحليلهم عسبت اييبون أكلهم .. لانه البنات البزيات أونه ما يقدرن يروحن هناك .. بحجة انه قفطه .. واايد شباب و جي ..شو يودينا عندهم ؟؟




المهم خذوا الشباب أكلهم من عند الحريم و الريايل حتى و راحوا لجهة اليميين شوي .. يعني ما ردوا مكانهم ... و الحريم و أكلهم فجهه اليسار .. و الرياييل تقريبا راحوا لتحت يعني صوب الجنوب و البنات لجهه الشمال .. يعني لو تتخيلونه مربع الشباب ع اليمين و البنات ع الشمال و الحريم و الاكل ع اليسار و الريايل فالجنوب ..


البنات بعد راحن يآخذن أكلهن .. الاكل كان كله خفايف ..سندوجات و سلطات و أكلات حلوة خفيفة ...

فطوم : امممم .. منو مسوي هالمحشي ؟؟؟ عجييب و الله ..
هند : ماماتي هذي ..
فطوم : تسلم ايدها خالوه .. عجييب يا عمري عجييب ..
رند : عاد انتي فطوم تموتين ع المحشي ... رحميه شوي .. خليلنا نحن ..
فطوم : حرام علييج بس كليت 3 حبات ..
نجلا : هههه بالعافيه بالعافيه عليييج .. كليه كله بو تبين ..
فطوم :فدييييتج انااا و الله ...

( و تمـــن يآكلن ويسوولفن .. )

و عند الشباب ...

حمد : هالبناات وااايد بزيااااات ..
منصور : ووااايد بطاانات بعد ..
عزوز : الا هن في قمة البطرة ..
حمدان : هههههه بسكم انزين من التحرطيم .. من اصبحنا و انتوا تتحرطمون ..
عزوز :لا و الله .. بس قهر ياخي .. اونه مسويات عمارهن برستيييج ..
هزاع : هااي فطووم .. براويها العين الحمرا فالبيت ..
حمد : و هاي ريموو أنا بستلمها من الخاطر ..
عزوز : و هاي سلاموه .................... اممممممممم
هزاع " يحبه للشر " : شو بتسوي فيها ؟؟؟؟ بتذبحها ؟؟
حمد : ههههه لا حليلها سلامي ما تستاهل الذبح .. بس كفخها ...
هزاع : هههه هي و نحن بنوفر لك العصاا هههههههه

(( هنــــي ذياب رفع حياياته ... و كان بيهزبهم ... يسبون سلامه جدامه و يتمصخرون عليها .. و هالسخيف أخوها و لا دافع عنها و لا قال شي .. ))

عزوز : حدكم حدكم ... هاي الشيخه سلامه .. و اللي بيقرب صوبها .. ما ايلووم الا نفسه ...

ذياب " بسعاده" : عااااش عاااااااااش عبدالعزيز ..
حمدان فهم قصد ذياب .. و يلس يظحك ... هههههه


و نــــرد للبنات ... لانه انتوا تعرفون سوالف الحريم . الا فلانه قالت و علانه مادري شو سوت .. و الريايل بعد ... الا بو خالد شو قال و بو سلطان شو سواااا ....

فنرد حق البنات و سوالفهن ..

ريم : الا اقول فطيم .. وينها عزة .. مالها حس و لا خبر ؟؟
سلامه : هي مول ما بينت ...
فطيم : آي دونت نوو .. بس أكيد هي و راشد فمكان ..
رند و فطوم : ههههههههههههههههه
نجلا : شبلاكن ليش تظحكن ؟؟
رند : هههه ماشي ...

(( و الشــــــــــــــاطر يفهمـــــها ..هههههه))

سلامه : الحمدلله ..
هند : وييين سلامه . ما كلتي شي ؟؟
سلامه : لا الحمدلله شبعانه ...
ريم : و انا حتى الحمدلله شبعت ..
أسما : أونه بعد ريجيم ..
منال : هههههه
أسما : تصدقين منول .. يحتاجن ريجيم . يبالهن شوي يخفن ..
ريم : واااي فديتنا و الله ما نحتاي ..بس انسدت نفسنا ...
" أما سلامه سكتت و قامت ...محد يدري وين بتروح .. بس هي حولت صوب الحريم ... و راحت خذت لها ماي .. ويلست تشربه ..
تمت واقفه مكانها بعد ما خلصت من الماي ... و لما حولت عسبت ترجع كان لازم تصد صوب الشباب ،، لانهم مجابلينها ... فطاحت عيونها فعيون ذياب .. اللي كان يطالعها و يدور عليها ... قالها بعيوونه : وييينج انتي ؟؟؟ وييييين ... أما هي طالعته بنظرة و ما عرفت كيف ترد عليه .. هل انها تبتسم أو تطنشه و لا تعصب عليه .. بس كانت تقول فخاطرها .. و الله اني متولهه علييك يا ذياب ..

نادتها أمها .. سلااااااامه ... سلامي..
سلامي: هلا أمي
أم عزوز : فديتج خذي ودي هذا حق الشباب ..
سلامه : شوووو ؟؟؟
(( طبعا لو قالت حق فطوم .. فطوم عادي بتروح .. لانها قويه باس أولا و ثانيا ما تستحي واايد .. جريئة يعني .. اما سلامه فتستحي .))

سلامه : أماايه .. وين أودي هذا عند الشباب .. ما فيني ..
أم حريز : اسميه الا ما فيج حيله .. يلا قومي وديه ..

"سلامه فخاطرها .. عافانا االله كلتني .. "


المهم خذت سلامه الباول من ايد أمها وراحت صوب الشباب ...
عزوز من شافها ابتسم ... و هزاع كان قايم عسبت يبي يروح و يشرب ماي و شاف سلامي ..

هزاع : عاد انا قايم عشاانج انتي ..
سلامه : أوووونه ..
هزاع : هي صدق .. الله ..شو يايبتلنا ؟؟؟
سلامه : هههه ماشي .. هذي السوس مال الكشري ..
هزاع : ماحب الكشري انااا ..
سلامه : أموووت علييه أناااا ..
هزاع : هههههه .. أونه .. لكن مشكورة ع كل الحالات ..
سلامه : أفاا علييك .. بالعافيه ..
هزاع : على قلبج ..


ورد للشباب و عطاهم السوس ...


و خلصوا كلهم غداهم .. وراحوا بعدين و تفرقواااا ..

و قامن البنات كلهن يمشن ... ع قولت فطوم نهظم شوي .. بس هي كانت تبا تتمشى ويا سلامه بس عسبت تآخذ منها العلوم .. لكن البنات كلهن قامن ... المهم تمن يتمشن ويسولفن .. ومرن على شله شباب من الكويت .. و الشباب عاد ما قصروا طاحوا فيهم طيحه ..

فطوم : ههههههههههههههه
هند : بس لا تظحكيييين ..
فطوم : هههههههه
سلامه : بس فطوووم ..
فطوم : ياخي ما أقدر .. و الله شكله يظحك ... يا ويهه .. يقولي انا يويهج ..
رند : ههههههه قوي باااس هالكويتي ...
نجلا : شدراج انه كويتي ؟؟
رند : شوفي قميصه عليه علم الكويت .. وشوفي الثاني لابس ربطه عليها علم الكويت .. و اصلا يبين على ملامحهم كويتين ..
سلامه : ايييه رندووو ..بسج تفحصتيهم تفحيييص. .
فطوم : هههه اييه ندو انتي وراج عرب .. ههه بخبرهم تراني ..
رند : جب لاااااه ... اصلا هالاشياء ع الطاير لاحظتها ..
فطوم : هي صح .. هههه ..

و تمن يتمشن .. و لما كانن يتمشن .. يتهن بنت ... وسلمت علييهم ..
طبعا فالبدايه ما عرفوها البنات ..لكن بعدين طلعت هذي البنت
(( منى)) ربيعت هند .. ووااايد معاهاااا .. و البنت ما شااء الله عليها حلوة .. و كانت متكشخه بعد ...

منى : و الله ماشي .. يايه مع أخوويه و زوجته ... وولدهم اوني عاد بهتم فولدهم .. هههه
هند : هههه يلا زيييين ..
منى " بمكر " : حمدان أخوج ياي معاكم ؟؟؟
هند : هي ياااي ..
منى : انزين ابي اسلم عليييه ..

" اللي ما تعرفوونه .. انه هاي منى يعيبها حمدان .. و حمدان يتلطفها بعد ..لكنه ما يحبها .. و هي أصلا مخطووبه و جي ..
وحمداااان عادي .. ما تهمه .. بس يعني يعتبرها كأخت .. لكنه عادي ... يعني يسولف وياها ... و هاي قويه الباس أبوها متوفي .. فمافي عليها اايد رقابه .. و هي أونها علاقتها وايد أوكي ويا حمدان . ودووم تيلس تفتي عنها و عن حمدان .. تعرفون انتوا هالنوع من البنات .. اللي يتخيلن أشياء و يحطن أحلام عليها ... "


طالعتها فطوم بنص عيييييين .. وعقب صدت الصوب الثاني ..
سلامه : ههههه ..ليش هالنظرة .؟؟
فطوم " و خفت صوتها " : ما تشوفينها قويه الباس .. (( و تقلد منى )) أبي أسلم علييييه .. ياويييهااا ..
سلامه : هههه انزين هي تبا تسلم عليييه ههههه شلج انتي ؟؟
فطوم : انزين خلينا من هالسالفه .. تعالي يا ويهج خبريني ؟؟
سلامه : شخبرج بعد ؟؟
فطوم : كل شي... قالج أحبج ...
سلامه : هههههههههه لاااااا ..
فطوم : يا ويههه .. ههههه
سلامه : اييه لا تسبينه انتي ..
فطوم : هههههههه و انتي عادي صح ؟؟؟؟
سلامه : هي أناااا بس ..

هند : السمووووحه يا بنااات .. بس أنا برووح شوي ويا منى تبي تسلم على أمايه .. بروح و برجع أوكي ..
نجلا : و انا بيي معاج عيل ..
منى : يلا يا بنااات نايس تو ميت يووو .. و جوود باي ..

البنات : مع السلااااامه ..
فطوم : و اسمحولنا بعد أنا و سلااامه عندنا سالفه ..
ريم : هههه خلاص عيل بجينا أنا و انتي رند .. طوفي نتمشى ..
رند : حيااا الله ريمااا .. يلا طوووفي ..

وت من يتمشن البنات .. وقضن الوقت كله بالتمشي .. و كل حد يلس يسوولف .. و يسووولف ..
فطوم : يا عيني ع الروماانسيه ...
سلامه : ويين الله يخليييج ؟؟؟ يباها و يحبها ...
فطوم : أحس لااا .. مول ما يخصه ...
سلامه : انزين ليش عيل كان يالس وياها ؟؟؟
فطوم : اممم .. يمكن كا ن يبا يقولها شي ..
سلامه : مادري و الله .. بس خلاص انا الحمدلله طلعته من بالي ..
فطوم : بس حلووو .
سلامه : شو الحلوووو ؟؟
فطوم : لما يكون عندج حد انتي مهتمه فيه ..
سلامه : هههه بس والله تعب .. حلو لما يكون بين طرفين و فيه تفاهم ..
فطوم : انزين انتوا بين طرفيين ؟..
سلامه : هههه مول ا يخصه ..
فطوم : بس كشخه سالفه الفلعه هاااي هههههههههه .. عجيبه سلوم .
سلامه : حراااام .. و الله ما بسامح عمري لو صار فيه شي ..
فطوم : هههههههه يلا االله يعيييين ..

و تموااا يتمشوووون


طبعا انتوا تعرفون انه فلندن الوقت يصير ليل بسرعه .. يعني فترة العصر وااايد واايد قصيرة .. و بالفعل صار المغرب و الكبار من الرياييل و الحريم . قالوا انهم خلاص يلا بيروحون .. لكن ويين .. فطوم أصرت انها اتم عسبت تبا تشوف الالعاب النارية ...
وخذت هزبه محترمه من الخاطر من أمها .. لكن ده بعدهم على قولتها ... لازم تشوف .. و هزاع قالها انه خلاص بيتم معاها ..
" و الله حيه هالاخو .. جذي الأخو و لا بلاش " ..
المهم كان في غرض ثاني لهزاع .. كان بيتم لانه هند بعد تمت ..
الكل روح .. إلا هزاع و فطوم ... وحمدان كان عنده خط فراح يتمشى و هو يتكلم بالتلفون فمحد قاله انهم بيروحون .. و هند كانت مع منى يتمشن ويسولفن .. و البااجيين كلهم كلهم روحوااا ..

تموا هزاع و فطوم و ((هند معاها منى واقفين بعيد شوي ))
و هزاع يقول فخاطره : يا ربي متى بتروح هاي الرزة ؟؟

المهم منى راحت شوي بعد ما ياها خط .. كان أخوها داقلها ويقولها اتي تآخذ ولده عسبت يشوف الفاير وورك ..

وفعلا راحت اتييب ولد أخوها .. لكن لما تمت هند بروحها ..يا حمدان ...
هزاع فخاطر ه: أووف يا ربي ..شكلي مترقع من الخاطر ..

حمدان : هزاع .. وييينهم؟؟؟ وين رااحو ؟؟
هزاع : روحوا .تصدق ..
حمدان : و انتوا ليش ما روحتوا ؟؟
هزاع : الشيخه فاطمه مستصغره عمرها وتبي تشوف الالعاب الناريه ع قولتها ..
" ابتسم حمدان .. وعقب ظحك لما شاف نظرة فطوم لهزاع "
هزاع : شو تطالعييين ؟؟
فطوم : عاد انته الحيين ..بس تام عشاني ؟؟؟
هزاع " عظ ع شفايفه و قال " : بس انزيييين ..

و بعدييييييييييييييييييين ...

منى : حمدااااااااااااااان .. حمداااااااان .. حبيبي ويييينك ..
حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااااان .. عورتلي راسي و الله و انا ادورك ... حمداااااني .. حمداااان..

التفت حمدان و التفتوا فطوم و هندوو هزاعو .. لمصدر الصوت ..
و كاانت (( منى )) بس طبعا ما تكلم حمدان الكبير .. كانت تكلم ولد أخوها الصغير اللي شرد عنها ...

هند : هههههه ... منو أي حمدان تقصدين ؟؟؟
منى : هذا فديته ( و باست حمدان الصغير ) .. ليش منو بعد حمدان الثاني ؟؟
هند : هذا ( و أشرت بعيونها على حمدان الكبير )

منى : حمداااااااان ..
حمدان : اممممممم . ويهج مألوووف ..
هند : حمدان هذي منى ..... منى ربيعتي .. اللي يابتلك نظارات بوليس ..
حمدان " ابتسم " : ياا مرحبااا و اللله .. هلا و الله بشيختناااا ..
" فطوم رفعت حياياتها ... لااااه بعد الشيخه "

منى : شحالك حمداااان ؟؟؟
حمدان : أنا تمام .. انتي شحالج ؟؟
منى : و الله متولهه ...
حمدان ابتسم لهااا .. : و شحاله ناصر ؟؟؟
منى : ناصر الحمدلله بخير.. هو و مهرة موجودين هني ..
(( و تمت هي تسولف ويا حمداااان .. و تظحك معاه و فطوم مندهشه . .يا ربي كيف هاي قويه باس .. نحن البنات ما عبرتنا . ويالسه تسولف ويا حمدان بهالطريقه .. جنها تعرفه من سنه .. و لا لا كفايه انها خذت هندوا عنا .. من العصر وهند معاها ... آآه و الله تقهر ... و اللي زاد قهر فطوم .. لما حمدان شال حمدان الصغير أونه عسبت يشوف الألعاب الناريه زييين .. شاله و حطاه على راااسه ... و منى شاقه الحلج و مشتانسه ووااقفه حذال حمدان .. ))


" تموا يطالعون الفاير وورك .. لمدة10 دقايق تقريبا "

و فطوم حست بظييييجه .. اف يا ربي ليش هايل هني .. لو يبون يغازلون بعض ..خل يغازلون بعض فمكان ثاني ... هب جدامي .

فطوم : هزااااع ..
" هزاع كان يتكلم فالتلفوون " و طنشها ..
فطوم مسكته من ايده .. : اقولك انا ابي اروح .خلاص مليت .. بروح صوب السيارة انزين .. لا تبطي علي ..

" هز هزاع راسه بالموافقه .. و راحت عنه فطوم ..و ه تفكر .."

يا ربي أنا ليش أظايج بعمري... بس هو يقهر حمدان .. يسويلي حركات و يخليني اصدق عمري و عقب يسوي حركات حق هاي منوه مسوده الويه .. و الله العظيم قهر ...


" يلست فطوم ع الكرسي ... و تمت غرقاانه فبحر الأفكار .. جد جد حست عمرها متظايجه .. وفجأة ... هتشوووو ...

فطوم : واااي معقوووله أكون مرضت .. لا لا ... أوهو علينا ..
حطت ايدها ع راااسها و حست عمرها حارة شوي .. اوهووو علينا

و فجااااااة ..
: مرحبااااااااااااا ...
شهقت فطوم ... : واااي روعتني حمدوووو
حمد يلس حذالها ع الكرسي : السموحه فطييم ..
فطوم : لاافا عليييك .. انته بعدك ما روحت ؟؟
حمد : تعرفين كنت بروح .. لكني نسيت المحفظة مالتي.. فرديت أدورها تعرفين..
فطوم : ايواا .. و حصلتها و لا ؟؟
حمد : هي الحمدلله .. بس بعد هلاك ..
فطوم : يلا الحمدلله .. ع الأقل حصلتها ...
حمد : هي بس بعد هلاك ...
فطوم :هههههههههه

حمد : ببررررد تصدقين فطوم ..
فطوم : هي حسييت تراني برد ..
حمد : انتي كيف جي هب لابسه جاكيت .. شوفي كيف أنا مدثر ..
" فطوم كانت لابسه كويتي .. لونه بيج فبني و أحمر "
فطوم :هي و الله أنا برداانه ..


و تموا يسولفووووون ..لين ما يوا قوم هزاع .. هزاع لما قالهم انهم بيروحون .. حمدان بعد قال انه بيروح و قال لاخته يلا طوفي .. و هاي الرزة منى ردت معاهم .. "" صددق صددق رزززة ""

حمد : هههههههه .. أونه منو قال ؟؟
فطوم : صدقني .. فزاااع يعني فزاااع ..
حمد : مستحيل... في وااافي ؟؟؟ أنا سمعت فالامارات مول ..
فطوم : لا صدقني فوافي ..


هزاع : يلاااااا يلااااااا .. حمدوو انته هنيي ؟؟؟؟
حمد : هي هني .. و الحيين بقوم اروح ..بس هاي اختك أخرتني ..
فطوم " ابتسمت " : سوووري ..
حمد : حياااااتي .. لا افا علييج انا اسوولف و الله ..

" هنـــي رفــع حمدان حياياته .. اونه بعد حياتي " ..

هزاع : يلا يلا انزين قوموا خلونا نرووح ..
و فعلا قاموا حمد و فاطمه ...
فطوم : آآآي هزاعي ..المسني شوفني حارة و لا لا ؟؟
هزاع حط ايده ع راسها .. وكانت هي فعلا شوي حارة ..
هزاع : هي فطيم شوي حارة ..

(( منى فخاطرها .. يا ربي هذي تبي تلفت الانتباه باي طريقه ))
بس حليلها فطوم جد كانت تعباانه .. لكن هالغيارة مني ..

و مشوا كلن بحاله ... لحد ما وصلوا لين سياراتهم .. بس قوم هند تموا يتريون ناصر (( أخو منى )) لين ما ايي و تروح معاهم .. وبعدها روحوا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011, 01:16

و الكل روح و رد بيته ... اليوم كان تعب .. من الصبح ناشين من الرقاااد . .فالكل كان تعبان و هات .. وراااح ينخمد و ينام ...

فطووم بعد كانت ساكته فالسياره ... تحس باحساس غير.. تحس انها متظايجه اليوم.. معقوله هذا كله بسبت حمدان .. انزين أنا شسالفتي ؟؟ معقوله أكون معجبه فيه .. لا لا مستحيييل .. اف منك يا حمدان .. انزين و الله هو اللي يتحرش فيني هب انا ...
و خذت لها دش مدته ساعه كامله فمااي حار من الخاطر .. و بعدين لما ظهرت .. كانت فاجه شعرها ... ويالسه تسرحه بالمشط..

سمعت دق ع الباب ...
فطوم : تفضل ..
هزاع : هلا و غلاا ..
" ابتسمت فطوم " : أهليييييييين ..
هزاع : نعييييمااااا ًًًًًًًً
فطوم : الله ينعم علييييك ..
هزاع : ها استانستي اليوووم ؟؟؟
فطوم : هي الحمدللله ..
هزاع : يلا زييين ...

ابتسمت فطوم و راحت صوب السشوار و شغلته .. ويلست تتدفاا فيه و تنشف شعرها ... أما هزاع يلس ع السرير ..

هزاع : برررد .. .
فطوم :اممم ..شوووي ..
هزاع : هههه انزين فطوم سكري هالسشوار الحشرة . ابي اكلمج فشي ..
فطوم : اوكيك لحظة ..(( و سكرته ))

هزاع : آآآآه يا فطوووم ..
فطوم : يلامتك من الآآآه ... قولي شو السالفه ...
هزاع : فطووووم .. .هنــــد
" ابتسمت فطوم " : شبلاها هند ؟؟
هزاع : مادري و الله .. منجذب لها طريقه ما تتخيليينها ..
فطوم : انزييييين ..
هزاع : و ماادري .. تعرفين ساعات اقول اباها .. و ساعات اقول هي بتردني وبترفضني ... عقب اقول اباها تكون زوجتي .. بس اغير رايي و اقول انا بعدني صغير ع الزواااج.. ماعرف ماعرف

فطوم : انزين من ناحيه الزواج .. انته مش صغر ع الزواااج ..
هزاع : كيف يعني ؟؟
فطوم : انا اشوف انه 23 سنه او 24 او 25 .. زييين للزواج ..
هزاع : و الله ماردي انا .. انزين انتي شوفيها ؟؟
فطوم : شو أشووف فيها ؟؟
هزاع : يعني شوفيها تباني و لا ما تباني ؟؟
فطوم :يا سلاااام .؟؟ لا ابوي انا اقفط اقولها ..
هزاع : يلا عاد فطووم ..
فطوم : انزين انت أول حدد .. انته شو تبا ؟؟؟
هزاع سكت وبان عليه القلق و عدم الارتياااح ..

هزاع : مااادري و الله مادري .. بس تعرفين اتوله عليها لما ما اشوفها .. وواايد استانس يوم أشوفها .. ووووو ماعرف ..

فطوم : تحبها ؟؟؟
هزاع : معجب فيها ..
فطوم : يعني تحبها ؟؟
هزاع : هههه مادري ..
فطوم :هههههه .. لازم تدري..

هزاع: آآآه (( و سكت وقام ووقف و بان عليه القلق .. ))
هزاع : انزين انتي نشفي شعرج زين و روحي نامي .. يلا تصبحين على خير ..
فطوم " ابتسمت " : و انته من اهله ..

" فطوم غمضها هزاع .. خصوصا لما شافته قلق و حيران "
فطوم : هزااااع ..
هزاع : هلاااا
فطوم :تبااا راااييي؟؟؟
هزاع : أكييييييييييييد
فطوم : أنا أشوووف انها وايد واايد أوووكيه .. وأحس بها تناسبك .
وما شااء الله عليها ..مال و جمال و حسب و نسب ..

هزاع : اونه .. ا انزين جان قلتيلي جي من قبل ... طمنتيني و الله .. الله يطمنج يا بنت امي و ابوي ..

فطوم : هههه .. هذا راايي يا أخووي .. و البنت تستاهلك و انته تستاهلها ..

هزاع : يلا ع العموم .. تصبحين على خير فديتج ..


أما فطوم نشفت شعرها .. وراحت انسدخت ع الفراش .. كانت تحس عمرها مهمووومه و زعلانه .. دعت ربها انه يفرج عليها ..
و عقب راحت انسدحت ع الفراش و رقدت ....


ووووو الصبـــح ...

قامت فطوم من الرقااااد و هي كلها كسل و تعب ... تحس عمرها تعباانه ...

فطوم : يـــالله .. أصبحنا و أصبح الملك لله ... لحظة .. أنا قمت صليت الفير و لاا ؟؟
" و طالعت الصوب الثاني حصلت سياة الصلاه ... "
فطوم : هههه هي الحمدلله قمت .. يا ربي جم الساعه الحيين ..؟؟
أووف 12 .. يالله بالستر ليس محد صحاني من الرقاد ؟؟؟

" و قامت وراحت الحمام و تغسلت و رجعت و صلت الظهر لانه كان مأذن "

فطوم : وااي و الله أحس مهدود حيلي و جسمي متكسر .. لكن سبحان الله .. ا احس اني مستهمة شرات البارحه .. أحس اليوم أحسن .. ههه يمكن الله استجاب لدعوتي لما قمت أصلي الفير ..

المهم تلبست و نزلت تحت عندهم ..

فطوم : صباح الخير ..
هزاع : الا قولي مساء الخير ..
فطوم : وت ايفر ..
أم فطوم : الناس تقول السلام عليييكم ..
فطوم : ههه السلام علييكم و رحمه الله تعالى وبركاته ..
اليميع : و علييج السلام و الرحمه ..
هزاع : هاا فطيم .. ليش كل هالرقااد .؟؟؟
فطوم : و الله ما دري .. كنت تعباانه و حسيت اني ابي انام ...
هزاع : ويهج محمر .. شو السالفه ؟؟
فطوم : تصدق أحس اني محموومه ..
بوهزاع : جي شو يااج ؟؟؟ البارحه كنتي طيبه و بخير ..
هزاع : أنا قلت لج نشفي شعرج زين ...
فطوم : انزي ننشفته ... و الله مادري مادري ..
بوهزاع : تعالي بتهيسج ... أشوفج حارة و لاااا ؟؟

( وراحت عند أبوها .. و فعلا كانت حارة... )

بوهزاع : وحسبي الله على بليسج ... انتي تشغلين مكيف ..
فطوم : له . .منو يقهر هالبرد ؟؟ أنا تخبلت أشغل مكيف .. تصدق أبويه حتى قمت أشغل الدفايه ..
أم هزاع : تعالي أمايه كلي لج شي و عقب خذي دوا و ريحي عمرج ..
فطوم : آآآآه ان شااااء الله .
هزاع : ههه أونه فطوم المطيعه ... ان شاااء الله ..

" فطوم ما كان لها خاطر ظرابه .. و أصلا ما كان فيها طاقه .. فاكتفت بالابتسام لهزاع .. "

المهم حطوا الغداااا ..
فطوم : أوهووو ..شو ها بعد ؟؟
هزاع : أكله تايلنديه طال عمرج ..
فطوم : يالله .. هب مشتهيه ..
هزاع : اسمها (( كوس كوس نم نم ))
فطوم و ابوها وأمها نقعوا من الظحك يوم سمعوا الاسم ..
بوهزاع : شو قلت الاسم ؟؟؟ ههههه
هزاع : صدددق .. اسمها كوس كوس يم يم ...
فطيم : يم يم و لا نم نم .. هههههه
هزاع : أووووه .. ما يهم .. شي جي من هالنوع ...
أم هزاع : ومنو قايل حق ريتشل تسوي هالاكلله ..
هزاع : احممم .. أنا و بكل فخر ..
أم هزاع : حسبي الله عليييك ...من ولد .. تبا تسممنا بهالاكل ..
هزاع : أبوويه شوفها .. تقول حسبي الله علي ..
بوهزاع : لا تقولين جي حق الولد ..
أم هزاع : و الله شرات اليهال انتوا ..
بوهزاع : ههههه
هزاع : ههههههه
فطوم : آآه اسمحولي انا بترخص منكم ..
أم هزاع : ويين ما كلتي ؟؟؟
فطوم : لا الحمدلله .. شبعت ..
بوهزاع : انتي كلتي أصلااااا ..
فطوم : و الله مالي نفس ... أحس راسي يعورني و عيوني تعبانه ..
أم هزاع : انزين فديتج ..روحي نامي الحيييين أو انسدحي فالفراش و ان ابييبلج خفايف تآكلينها بدل هالكوس كوس ..
هزاع : اسمه كوس كوس نم نم ..
ام هزاع : نم نم و لا يم يم .. ما يفرق عندي ..
هزاع : ههههه و الله لذيييييييذ ...


المهم كملوا غداهم .. و انغصبوا انهم يآكلون منه .. و فطوم صعدت فوق و يباتلها أمها سندويش ..لكنها بعد ما كلت واايد .. و خذت الباندول و تمت منسدحه فالفراش...

و مــــن 3 أيــــام على مرض فطوم .. فهالايام .. هند كانت وم تدق لها .. لكن فطوم غالقه المبايل و لا مفتكره فيه أصلا ... و يتهم البيت مرتين و كله يقولون لها فطوم راقده .. بس هي عرفت انها مريضه و فهال3 أيام .. منى مطيحه 24 ساعه ويا هند ... هند صح كانت تبي تروح حق فطوم .. لكن الآنسه منى قدرت تشغل الفراغ اللي خلفته فطوم .... و باجي الأوضاع كانت واايد هاديه .. سلامه و ريم يو زاروا فطوم لكن بعد كانت منخمده و راااقدة ههههه




يووم الخميس الصبح ..
الساعه 9 الصبح ..

هند يالسه ع دري بيتهم .... تتريا الآنسه منى .. اللي قالتها انها بتروح معاها السوبرماركت (( مش الميني مارت )) لأنها تبي تتشرا شويه أغراض ..

كان حمدان ظاهر بيروح الكوفي ...حمدان كان مستهم على فطوم .. من 3 أيام ما شافها .. كان يبا يسال هند أخته عنها .. لكنه كان يكابر .. و كل ما ايي يسالها .. يقول فخاطره .. ليش انزين خليها تولي هي أصلا ما تهمك ...

حمدان : هلاااا هنووود ..
هند : أهللييييين ..
حمادن :شو تسوين هني ؟؟
هند : ماشي .... اتريا ربيعتي ... بنروح السوبرماركت ...
حمدان : فاطمه ؟؟؟
هند : لااااا ..
حمدان : عيل؟؟؟
هند : منى ربيعتي ..
حمدان : أهاااا ... اممممممم
هند : شوووو ؟؟
حمدان : لا ماااشي ..
هند : قول اذا في شي فالخاطر ؟...
حمدان : لا بس .. أنا ألاحظ انج ما تروحين وايد ويا ربيعتج فاطمه الحين .. شو السالفه اظاربتوا ؟ " هههه طالعوا كيف ياب المضووع "

هند : لاااااا ... بس هي مريضه ...
حمدان : أووونه ..
هند : هي و الله .. ومن 3 أيام ما شفتها .. يوم أروح لها البيت كله يقولون لي نايمه .. و الله أخاف تكون لا مريضه و لا شي بس ما تبي تشوفني ...
حمدان : ليش ما تبي تشوووفج ؟؟ انتي صار بينكم شي ؟؟؟
هند : لا .. بس منى تقول ..أكيد ما تبي تشوفني .. و لا ليش بتتهرب مني ...
حمدان : اممم .. مادري و الله .. لككن ما اعتقد ما تبي تشوفج ..
هند : مادري .. بس أنا خلاص ما بذل عمر لها ... و الله لو تباني خلها هي اتيني ..
حمدان " حاس ثمه " : مادري و الله ...
هند : تعرف حمدانوا احس انه هالانسانه ................
\\ و قاااااطعتهم منى \\ : صباااااااح الخيييييير
حمدان و هند : صباااح النور .. هلاااا
منى : هلا و غلاااااا ... شحالكم ؟؟؟ " و ابتسمت لهم "
حمدان : بخير الله يسلمج و يعافيج ..
هند : بخييير ..
منى : انزين ما بتسألوني عن حالي ...
حمدان : ههه شحالج ؟؟
منى : دامك بخير . أنا أكيد بألف خير ... " و اونها قفطت و نزلت راسها تحت . آآه منها حركات هالنسرة "
حمدان : هههه عساه دووووم ..
رفعت راسسها منى و بربشت بعيونها شوي لحمدان أونها بعد هاي .
هند : يلا منى طوفي ...
منى : انزين حمدان ما بتي معاناا ؟؟
حمدان : لا تسلمين طال عمرج .. انا بروح الكوفي ..
منى : لا لا أنا مصرة انك اتي معانااا ..
حمدان : و الله ما قدر , مالي مزاج أسواق الحيين ..
منى : تنزين بس اتمشى و سولف معانااا ..
"" و هند يالسه تطالعهم بنص يين .. ""
هند : لا ابوي لا اتي انته ... و يلا منوه طوفي ..
منى : عاد انا ما بتحرك الا اذا حمدان يا ويانا ..
" فجت هند ثمها .. " : يا سلااااام ..
و بعد اصرار و محاولات دلووعه من منى ..راح حمدان معاهم ..

(( نســــــــرة و الله إنــــها نسرة ))

أما فطوم فقامت و تنشطت ... وكانت واايد أوكي هاليوم .. خلاص روحت عنها الحمى و سبحت فطوم و تخلصت من كل آثار المرض..

تلبست و تكشخت و لبست عباه فوق ثيابها ... هههه أونها بعد فطوم .
و دقت حق البنات .. هند و رند و ريم و سلامه .. و اتفقوا ع الطلعه اونهم بيروحون الكوفي .. طبعا هند بس اللي ما ردت ... ورند كانت نايمه ..

المهم خلصن البنات و كلن تكشخ و تزقرت ...

وفطوم لما كانت طالعه شافت هزاع .. اللي هو بعد كان يتكشخ عسبت بيروح و يا ذيااب ... الكوفي طبعااا ...

المهم مشت فطوم و راحت بيت قوم هند .. ودقت الجرس و حرقته لين ما ظهرت لها الخدامه .. سألتها عن هند و نجلا و طبعا هند ظاهرة و نجلوه الفخارة رااقده ... و فطوم استلمت الخدامه و لعوزتها تلعويز .. لين ما صات الخدامه تكرهها ..

فطوم :ههههه اسمحيلي بس احس اليوم فيني نشاط زايد ..
الخدامه : ستوب ايت .. آند جو بلييز ..
فطوم :عنلاتج يالهرمه تطرديني ..
الخدامه : مدام بليز جوو ..
فطوم : أنا ميس يالخايسه ..
الخدامه : بليييز .. جست جوو ..
فطوم : هههه انزين انزين .. طايحتلي بليز و بليز ..



" المهم ردت فطوم و لما كانت نازله من الدري كانوا قوم حمدان توهو يايين .. طبعا هم كانوا بعاد ..بس شافوا فطوم و هي تنزل من الدري ..بس طبعا ما عرفوها .. "

منى : حمدان .. منو هاللي طالعه من بيتكم ؟؟ نجلا أختك .؟؟
حمدان : مادري و الله ... منو هاي هندو ؟؟
هند : أوووف و الله مادري .. (( عاد هندو متغصصه و مرتفع لها الظغط ... مصخوها حمدان و منى ))

المهم مشت فطوم لين قوم سلامه وريم و خبرتهم انه هند محد و نجلا نايمه و بدن يتمشن و هزاع و ذياب كانوا ورا البنات .. طبعا حمدان شافهم و ترخص من البنات وراح وراهن ..

و منـــى أصرت إنها تروح الكوفي ... (( ياربي من هاللزقه .. و لله تقهر ... )) عاد تعرفون لاصقه فحمدان شر لصقه ...

حمددان تخاوى ويا الشباب ... و مشى معاهم ..

ووراا الشباب امرره هند و منى ...

فطوم : انزين بقوولكم يا بنات ... شو الراي فلحظة صراحه ؟؟
سلامه : كيف يعني ؟؟؟
ريم : كييف ..
سلامه : فطوم انتي بعد ماتعافيتي من المرض أشوف زلت حاسيتج ..
فطوم : ههههه لا لا جد جد ..
ريم : انزين يلاقول ياللي فخاطرج ...
فطوم : لااااه .. انتن قولن لي بالاول ..
سلامه "بنقهمه : شو نقول نحن .. ما في عندنا شي ...
فطوم : لااااااااه .. أناحس انه شي صاير .. و انا ماعرف ..
يلا يلا قولن .. ترا انا عندي خبر بيهد حيلكن .. بميلوون دولار .
ريم : هههه دولار بعد ...
فطوم : هي عيل .. يلا قولن ..يلا قولن ..يلاقولن ..
سلامه : اقووولج ما في شي ..
فطوم : هييي عاد انتي لازم تسكتين .. انتي ام العلوم كلها ..
سلامه : انا ما يخصني هاي ريمو ام العلوم كلها .. و ام الحب من أول نظره ..

"فطوم عظت ع شفايفها " : آآآه يا مسودات الويه .. عندن علوم وما تخبرني ..
ريم : و انتي حتى عندج علوم وما تخبرينااا ..
فطوم : جب جب جب ..يالله قولي ..
سلامه : ههههههههه .. و الله وقهه ..
ريم : كله بسبتج سلاموه يا ام لسان ..
فطوم : يالسخيفات قولن .. و لا اقولكم خلاص مابي اسمع ..
ريم : فطوم لاتزعلين يالسخييفه .. أصلا ما في شي كله من وحي خيالي .. بس أنا بقووولج ع كل حال .. و خبرتها السالفه ع السريع ..
فطوم : ههههه يالله حيج .. عرفتي تختارين و الله ..
ريم : هههه ويين ..؟؟ موول ما يخصصه .. أا هو ما يعرفني وانا ما اعرفه .. و لا شكلي بعد بشوفهه مرة ثانيه ..

فطوم : لا ان شااء الله الله بيجمع امبينكم ..
فطوم : لا ان شااء الله الله بيجمع امبينكم ..
سلامه : آآميييييييييين ..
ريم : انزين يالخبيرة علوووومج ؟؟
فطوم : ههههههه انزين ..
سلامه : قولي ..
فطوم : هههه انزيييين . .............................حـــريز ..
" شهقن ريمو و سلامي "
سلامي : مستحييييل
ريم : نووو ويييي
فطوم :هههههه و الله العظيم ..

و يلسن عاد ريمو و سلامي يقولن بصوت عالي : فطووووم...
كيييفف جييي ... اييييييييه فطوووم... ياربي ما اصدق..

الكل انتبه لهم .. و عرف انهن يتكلمن عن موضووع مهم ..

فطوم : ههههه انزين اصبرن خلنني أكمل السالفه ...
سلامي : هو فيها شي بتكمل .. خلاص عرفنا ..
فطوم : اسكتوا و لا رندو بتذبحني ..
ريم : وشو يخصها رندو ..
فطوم : تراكن يالبقر مستعيلاااات ..
سلامه : يالبقر أونه .. ههه محد بقره غيرج ..
فطوم : انزين كلنا بقر ... ههههههه
ريم : انزين قولي ..
فطوم : حريييييييييييييز .... يحـــــــب ... رنـــــــــد و بيخطبها بعد ..

(( شهقــــن ريم و سلاامه .. و ظربن بريك ..ووقفن ))
سلامه : مستحيييييييييل
فطوم : و الله العظييييييييم ..
ريم : رندووووووووووووه
فطوم :احم احم .. هييي..
سلامه : و انتي شعرفج ؟؟
فطوم : أنا اللي كنت أظبط الأمور ..
ريم : و انتي يالخايسه ما تخبرينا ...
فطوم : ههههه يالدبه الحين خبرتكم ..ليش مستعيلات انتن ؟؟
ريم : الله .. ونااااااااااااسه .. وهالدبه رندو ما خبرتنا...
فطوم : اييه بس أمانه ما تخبرنها .. بتذبحني .. ههههه

"" و يقاااطعهم هزاع ""
هزاع : شو ما يخبرن بعد ؟؟؟؟
فطوم " و ما صدت صوبه " : سررررر
هزاع : تعلي يا ويهج ... شو سر بعد ؟؟ ما في سر يخفى على هزاع ..
فطوم : ههه اسكت انت يا بو العلوم ..
سلامه : أفاا هزاع بعد عنده علووم ...
هزاع : جب فطوم ... "" و راح لها مسكها من ايدها .... و اونه يبا يحيسها "
فطوم : لا لا حرااام ., والله تعباااانه ...
هزاع : هذا لسانج يباله قص..
فطوم : تطمن ما فظحتك انته و هندوو ..
شهقت سلامه لانه هي اللي بس سمعت ..ريم ما انتبهت..
سلامه : هندوووووو ..
هزاع : جب سلوم " و كفخها على ايدها "

و فجججججأأأأة سمعوا صوت من ورااا ..

ذيااااب : هزاااااااااااااااااااع ...

هههههههههههههههههههههههههههههههه ...

طبعا الكل كانوا يراقبون الموقف ... فذياب العاشق الولهان ما قدر يستحمل اونه .. فهزب هزاع لما كفخ سلامه ...
حمدان " بصوت واطي " : اسكت خس الله بليسك ..

" هزاع و سلامه و فطوم و ريم " التفتوا لورا ...

هزاع : شو تباا انته بعد ؟؟
ذياب : اممم ..
حمدان : سلامتك ..
" فطوم طالعت حمدان .. جد ما كانت منتبهه انه وراهم .. بس ع طول طالعت منى اللي كانت ورا حمدان .. وااي عوذ بالله .. هاي عافدتلي فكل مكااان "

فج هزاع ايد فطوم ... و قال حقهن .. دوااكن عندي بعدييين ..
فطوم : ههههه سوري ارباااب هههه .. يلا بنات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011, 01:31

الجـــــــــــزء >> 27 <<







" فطوم طالعت حمدان .. جد ما كانت منتبهه انه وراهم .. بس ع طول طالعت منى اللي كانت ورا حمدان .. وااي عوذ بالله .. هاي عافدتلي فكل مكااان "
فج هزاع ايد فطوم ... و قال حقهن .. دوااكن عندي بعدييين ..
فطوم : ههههه سوري ارباااب هههه .. يلا بنات ..
و لما بعدن البنات شوي ...
فطوم : هههههههههههه .. ياعيني شفتوا ذياااااب هههههههههههه
سلامه " كفخت فطوم " : جب لااااااااااه
فطوم : حرااام سلاااموه و الله حرااام .. حليله ما تمالك عمره و هزب هزاع ههههههههه
ريم : ليش شوا لسالفه ؟؟؟
و خبرووها السالفه كاااامله .. ههههههههههههه و فضحوا سلامي .
ريم : نوو ويييي .. من ويي نتطلع هالسوالف و العلوم كلها ... فطوم مسوده الويه و انتي تعرفين كل هالاشياء و ما تخبريين ..
فطوم : هههه .. خلاص الحيين كلنا صرنا نعرف ..
سلامه : بس انتي فطوم .. ما عندج سوالف بعد ... يعني مستحيل ..
فطوم : تعرفون المنحووسه .. هذي أناااا
سلامه و ريم : ههههههه
" ووصلوا الكوفي .. و حدروا و البنات دايركت راحن ييلسن "
فطوم : أووووف ( قالت جي لما دخلوا الشباب ووراهم قوم هند )
سلامه : شبلاج ؟
فطوم " حاست ثمها " : ماشي ..
ريم : المهم شو تريدوون ؟؟
فطوم : عازمتنا ريموووه
ريم : هههه لاا
سلامه : خلاص انا بعزمج .. عن الطياره ..
فطوم : جب لاااه .. خلاص انا بعزمكم .. فقر و الله ..
" وسمعوا من بعييد صوت واحد يظحك .. "
هزاع : هههه أيواا أختي .. انتي الغنيه عااااد ..
فطوم : احم احم ..
سلامه : هزاع ما يخصه و الله .. أنا توني يالسه أقولها بعزمج ..
هزاع : عاد انتي الكرم كله سلامي ..
ريم : هزاااااااااااااااااااااااااع ...
هزاع : هههههه انتي الغلا كله و انتي نظر عيني ..
فطوم : طاااااح السقف .. هههه
هزاع : جب دبه وحده ... حسابج عسير ..
فطوم : كح كح .. وااي هزاعو خليتني أغص حتى ..
هزاع اللي كان يالس فالطاوله اللي حذال قوم فطوم و عقب هند و منى .. اللي حتى ما تعبن عمارهن و راحن يسلمن ..
هزاع : شربي شي حار ..
" ابتسمت فطوم حق هزاع ... "
" وبعدين قامن البنات يطلبن ... لما حمدان و ذياب رجعوا الطاوله و هم اللي طلبوا لهزاع .. و حتى منى و هند قامن " ..
عند البـــــار ..
فطوم : ويييل حالي .. أمووت ع هالغنية .. ايواا شاكيرا شاكيرا
سلامه : عن ترقصين انتي بس ..
ريم : انا بآخذ لي امممم .. كوباتشينو ..
فطوم : اوو بيبي وين يو توك لايك ذات .. يو ميك ذا ومن جومااد
سلامه :بس عاااد ..
و قاطعتهم هند : مرحبااا الساااااع ..
فوم : هلااا و غلاااا " و توااايهن "
بعديين سلمن البنات كلهن على بعض ...
هند : وييينج انتي ؟
فطوم : انا الله يسلمج كنت مريضه و الله .. 3 أيام ع التوالي ..
هند : سلااامتج و ما تشووفين شر ..
فطوم : الله يسلمج الغلا .. واي هندو امووت ع هالاغنية .. يا يا يا .
سلامه : فطوم اصطلبي ..
فطوم : و الله ما اقدر. احس عمري برقص ..
ريم : هزاع هني ..بيقصبج هههههههه
فطوم : أففففف .. انزين هند تعالوا ويا نا ع الطاوله ..
" صدت هند صوب منى عسبت تقولنها نروح يلا . ..لكن هاللئيمة منى أونها طلعت لها حجه ..انها ما تقدر و طالعت هند بنظرات يعني اونه قولي لا .. المشكله الحركة مكشووفه .. و معرووف انه ما عندها عذر .. و فطوم حاولت .... "
فطوم : عشااان خاطري تعالي .. و الله متولهه علييج ..
هند : يلااا ما علييه المررة اليايه ..
" انصدمت فطوم .. وااي قفطتها هند عيني عينك .. حتى مالها خاطرعندها ... "
فطوم : أاوووكي ... " و روحــــت ... "
هند : أخافها زعلت ..
منى : ليش بتزعل بعد ؟؟؟
هند : سلامه شوفيها ..
سلامه : ماعليج . .انا بروح لهااا ..
و تمت الريم بروحها .. و هند و منى ردن طاولتهن ..
فطوم : البااايخه ... و الله انها بايخه ..
سلامه : خلاص طنشي الموضوووع ..
فطوم : لاااااااااااه ..
سلامه : انزين يمكن ربيعتها ما بترتااح .
فطوم : عنلاتها .. عساها ما يت .. تتحسبنا ميتيين عليها ..
سلامه : بس عااااااااد



و نـــــــــــرجع لــــــــــريم ..

كانت ريم واقفه .. تتريا الاورد مالهم لين ما يخلص ...
.....: اسكيوز مي .. آي ونا ون هوت جوكلت ..
الويتر : يا شوور ..
" ابتسم الشاب " .. و يت بنووته حق الولد ..
البنووته : اقووولك . ابي حلييب ..
الولد : ويين حلييب انتي بعد ؟؟؟ بآخذ لج هوت جوكلت ..
البنوته : مااابي .. أبي مامااااه ..
الولد : حبيبي بنروح الحين حق ماماااه ..
البنووته : ابي ارووووح ..
الولد : حبيبي ماماه هي اللي بتييينا ..
البنوته : اووف انزين ..
هالبنووته واايد عسل .. اسمها ملاك ... وتحب تتعبث .. فيلست تتعبث فسكارف ريم ..صدت ريم صوبها و ابتسمت ... و كانت المفاجأة لما التفتت صوب الولد و كاااااااااااااااااااااااااااان



ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلطـــــ ـــــ ـــــــــــان ..

" شهقت الريم ... و قالت فخاطرها .. معقوله يكون أبوها ... لاااااا عنده بنت .. مستحيييييييييل .... "

سلطان : مرحبااا الساااااااع ..
طبعا ريم مندهشه ... : هلاااااا
ملاك : تعرفهاااا ؟؟؟
سلطان : ههههه هيي ..
ملاك : عيييب ..بخبر ماماه ..
سلطان " ابتسم ابتسامه تذبح " : لا ابوي كله و لا ماماه بعد ..
" ابتسمت الريم .. و كنت ابتسامتها تبين انها مرتبكه و حيراانه .. معقوله يكون أبوها ... "
قاطعها سلطان : شحالج الشيخه ؟؟؟
ريم : الحمدلله ... " و سكتت ... "

تم سلطان يطالعها و يبتسم . ومن حسن حظ ريم انه هزاع ما انتبه .. لانه كان يسولف ..

و ريم قلبها رقيص .. معقوووله ؟؟ معقووله ؟؟ أووف ..يا ربي ..

و بعدين خذت الأوردر مالها و ردت الطاوله .. و كان يبين عليها القلق .. فسألوها و خبرتهم .. و كان تشوي و بتصيح ..

ريم : و الله حطوا ايدكم ع قلبي .. شوفوا كيف يدق .. يا ربي ..لااا
فطوم : تبيني اساله ؟؟
ريم : شو بعد ؟؟
فطوم : بقوله انته معرس و لا لا ؟؟؟
سلامه : لا لا .. فطوم زلت حاسيتهاا ..
فطوم : جد بسأله .. عشان ريمو كله يهون ..
سلامه : انتي يا قويه العين .. وأخوج هني تقولين جي ..
فطوم : .. اممم . عاادي .. " ويلست تشرب الهوت جوكلت مالها "
سلامه : ريموو .. بس عااد خلييه يولي ..
فطوم : ايمعوا انتوا عاد منو يرمس .؟؟
سلامه : جب انزييين ..
فطوم : شو قلت انا الحيين ؟؟
سلامه : يالدببه .. بسس .. اذا تقصدين ذياب .. خلاص أووفر .. صار من المااضي ..
فطوم " و كانت حاطة العصا الخشبيه فثمها ." : ههههههه
سلامه : جببببب
فطوم : ههههههه
فطوم : و لايهمج .. أنا بروح أسأله بعد شوي ..
سلامه : زوولي انزيين ... و جان زيين يجكج هزاع ..
فطوم " وقفت " : عاادي .. حتى برووح جدام هزاع ...

" لما قالت جي .. الكل صد صوبها ... حتى سلطان و ملاك "

هزاع : شو بعد جدام هزاع ؟؟؟
" حمدان ياه الفضول .. حس أنه في شي ... خصوصا انه انتبه ع سلطان و ريم .. لما كان يكلمها جكاااهم ... "

ابتسمت فطوووم ... فطوم قويه عين و تقدر تسويها ... و عاد خصوصا لما حد يتحداها ...

فطوم : هــزاع .......
قاطعتها ريم : بسسسسس " ووقفت "

أصلا فطوم ما كانت بتقووول .. بس حبت تخوف سلامي ..

ريم : يلسي أقووولج .. " وكان ويهها أحمر .. وقلبها رقيص "

سلطان انتبه لها .. و قال فخاطره .. يا ربي شبلاها؟؟؟

فطوم صدت صوب هزاع و يت عينها فعين حمدان .. عطته نظرة لامبالاة انصدم منها حمدان .. يعني صدق نظرة لامبالاة و عدم اهتمام من الخاطر .. معقولة أنا تعطيني هالنظرة ؟؟
و بعديين يلست .. و قالت : وتتتت ايفـــر ...

ريم : اوووف ... السموحه أنا بروح الحمام ..
سلامه : اووف فطووم ..
فطوم : لا ترديينه علي .. انتي بعد مسؤووله ..
سلامه : أووف ادري ...
فطوم : خليها تنفس عن عمرها .. هو ما بيكون من نصيبها .. فليش تعلق عمرها بواحد ما بيكون لها و تعذب عمرها .. تتألم الحين ولا تتألم عقب و تعاني ..

" طبعا سلامه تعرف هالشعور لانها عاشته ويا ذياب "

سلامه : صــــــــــح ...

بعديين قامن سلامه و فطوم .. وحتى م اشربن غير شوي من شرابهن ... وراحن الحمام .. طلعا هزاع سال فطوم شو السالفه .. وقالت له ماشي .. و حمدان بعده مندهش و يبي يعرف شسالفتهم و حتى ذياب ..

هند : شفتي الحين لو كنا معاهم بنعرف شالسالفه ؟؟
منى : وت ايفر .. من زيينهم عاااد ..

المهم تموا عشر دقايق فالحمام و عقب ظهروا ... و كان ويه ريم أحمر.. ويبين إنها صايحة شوي ..

راحت سلامة تحاسب . و فطوم مشت مع ريم و راحوا خذوا أغراضهم من ع الطاوله ..

هزاع :ريمااا .ِبلاج الغاليه ؟؟
" هنــي انتبه سلطان .. لانه هزاع وقف "
ريم : ماااشي . " و ابتسمت "
فطوم : يلا ابوويه اسمحلنا نحن بنرووح ..
هزاع : ويييين ؟؟
فطوم ابتسمت بس .. بس ابتسامتها كانت واايد تطمن .. و لما ابتسمت الحبيب حمدان قلبه كان رقيص ...


رفعت فطوم عيونها و طالعت حمدان لكنها ما طولت .. فما قدر يعرف شو تقصد ...

فطوم : يلاا رييييم ..
هزاع راح صوب بنت خاله : فديييتج شبلاااج ؟؟
ريم ابتسمت : ماااشي ..

" هنــي هند حرجت من الخاطر .. أونه فديتج بعد .. "
" هزاع م اانتبه ع هند و نساها .. لكنه صدق واايد يحب عيال خاله

و سلطان بعد طالعه بنظرة ..أونه يتفداها بعد ..

فطوم : احممم .. ماشي .. انا بقولك بعديين ..
" لما فطوم قالت جي .. ريم طالعت فطوم .. و ظغطت ع ايدها .. ففطوم طمنتها و ظغطت هي بعد ع ايدها بقوة .... "

ويتهم سلااامه و رواحواا ..

هزاع : و الله مستهم عليهااااا ..

أماا سلطان يلس يفكر .. و جد استهم عليها من الخاطر.. حس .. حس باحساس غريب .. يا ربي ليش أحس قلبي يعورني .. شبلاها ؟؟ .. ليش جي ؟؟ ليش هالانسااانه ؟؟؟ و هذا منو ؟؟ و هل هو حبيبها و لا خطيبها و لا أخوهاا ؟؟؟ أووف ... شو هااا الحال .. أنا ويين ما أطقها عوياااا .. يوم أحس اني حصلت البنت .. لازم يصير شي .. بتروح عني يا حسرة و لا لا ؟؟؟



فطوم و سلامه و ريم يتمشوون ..
فطوم كانت تغني أغنية انسان أكثر لعبدالمجيد .. اسمعوها عجييبه هالغنية..

فطوم : أنا ما نسيت و لا طال الكلام .. الحبيب اللي وسط حظني ينام ..

سلامه : عااشت عاشت .. راعيه الحبيب ههههه
ريم " ابتسمت "
فطوم : هههه يالله متى بيكون عندي حبيب ؟؟؟
سلامه : هههه تبيين ؟؟
ريم : لله يعيييين ..
فطوم : الله الله عاااشوو ..
سلامه : شوو
فطوم : ههه ماشي ..
ريم : ههه و الله انا اظحك ..
سلامي : ليش يعني ؟؟
ريم : عايبني وااحد ما اعرفه .. واصيح عشاانه
فطوم : هههه خليهم يولون و الله الشباب ما يستاهلووون ..
سلامي : هههه صح و أولهم ذياب ..
ريم : لا اولهم سلطان ..
فطوم : لا أولهم حم............. " وسكتت "
سلامه : هااا فطوووم ؟؟؟ منو حممممم ؟؟؟؟؟
فطوم : محد ..
ريم : جذووب .. يلا قولي حمد و لا حميد و لا حمدان ؟؟؟؟
فطوم : ههههههههه محد محد .
سلامي : يا ربي جذاااابه ..
فطوم : هه لا لا جد سلامي محد ..

فطوم فخاطرها .. الله يغربل الساعه اللي عرفتك فيها يا حمدان ..

و ردوا البيت .. و ارتبشوا من الخااطر .. ونااسه و الله .صحيح انه رند عصبت عليهم ... ليش ما خذوها معاهم .. لكن بعدين راحوا بيت قوم فطوم و حطت لهم أغاني انجلش و تمواا مرتبشين ...

سلامه : ظحكت الدنيا و أنا منها بخير ..
فطوم : أخجلت لحظة و ردت بالكلام ..
ريم : قالت تمهل ، فؤادك لو يغييييييير ..
رند : قلت متأني وعيني ما تناااام ..
فطوم : أحبها هالاغنية ...
سلامه ريم و رند : و نحن حتى ...

فطوم : مالي غيرك .. غيرك .. انا حبايب .. يكرهك نصفي و نصفي فيك ذايب .. الهوا غلاب و أمر الله غالب .. ....
رند : عجييبه أغنيه عبدالمجييد ..
فطوم : اهداااء لناااااس .. " و ابتسمت "

(( طبعا انتوا تعرفون لمنو ؟؟ هههه للشييخ حمدان ))


سلامه : لمنوو بعد ؟؟
فطوم : ههههه سر سر ..


و تمن البنات ملتمات على بعض و يسولفن و يدردشن ..

و من الصوب الثاني فالكوفي ظهروا الشباب .. و عقبهم ب5 دقايق ظهروا قوم هند .. و سلطان بعد تبعهم .. لانه وايد استهم ع الريم و قال لازم يشوف شبلاها ..

حمدان :: آآآآآآآآه
هزاع : سلامتك من الآآآه .. ليش ؟؟
حمدان : اممم .. ماشي و الله يسلمك هزاع ..
هزاع : الله يعيييييين ..
ذياب : فديتهم و الله ..
هزاع : هههه منو بعد ؟
ذياب :البنت اللي أحبها ..

حمدان انصدم و فج عيوونه ... بيخبر هزاع ..

هزاع : يا قوي الباس .. ومنو المسعدده ؟؟
ذياب : ههههه بتعرف قريب ..
هزاع :جب لااااه .. يلا قووول ...
ذياب : ههههههه


و الشباب بعد راحوا بيت هزاع .. وماكانوا يدرون انه البنات هني .. فشو تتوقعون يصير بين ذياب و سلامة ... امممم ارقب توقعاتكم




حدروا الشباب البيت و كانن البنات داخل ..

هزاع : اوهووو .. انتوا هني ...
فطوم : هلا و غلاا باخوويه ..
هزاع : اهلييين .. أقول ما تقدرن تحولن فووق ..
فطوم : لا عيل .. لا اهلييين و لا سهليين .. انته شو تبا .؟؟
هزاع : عندي شباب و الله ..
فطوم : انزين احدروا الصاله الثانيه ..
هزاع : تتمصخريين انتي .. يلا يلا .. يلا سلامي .. يلا ريما ..يلا رندوووه .. يلا يا مزمزيل فاطمة .. قومي انتي بعد ..


المهم حولن البنات فوق .. و الشباب تموا يالسين تحت.. و الابو و الأم كانوا نايميين .. و بينما هم دااخل البيت .. دخلوا عليهم عزة و راشد و مكتوم ... و هم شالين شنط سفر صغيرة و أكياس و حالة ..

عزة و راشد : السلام علييكم و الرحمة ..
الكل : علييكم السلام و الرحمه .. هلاااا
هزاع : أوب أوب .. ويين رايحيين الشيوخ ؟؟
راشد : الا قول من وين يايين ؟؟؟
حمدان : امممم .. مااشاء الله عليييكم سافرتوا ..
عزة : هي تصدق عاد .. رحنا ايطاليا وردينا ..
هزاع : و أنا أقوووول ويينهم غاطيين ؟؟ ما يبين لهم حس ..

مكتوم : خااااااالي ...
هزاع : هلا هلا .. مسود الويه ساير ايطاليا ها ؟؟
عزة : هزااع .. ما يخصك فيه ..
راشد : هزاااع .. ترا كله و لا الشيخ ..
هزاع : وااي طحتوا فيني .. و الله ما يرزا علي ..
عزة و راشد : ههههههه

" وراحوا يلسوا شوي .. عقب ترخصت عزة و راحت عند البنات فوق .. و تمت تسولف وياهن .. وراوتهن الأشياء اللي تشرتها "

فطوم : عزووووووووو
عزة :شووو ؟
فطوم : يالدبه .. وين هدياتي ؟؟ عنبو رايحه ايطاليا و لا تعزمن حتى .. و لا تيبين هدايا بعد ..
عزة : ههههه أفا علييييج . شوفي أنا هالشنطة خذيتها .. لكن أحس واايد سبورت .. ما تناسبني .. وفيها لون أصفر و أزرق و أحمر ووردي .. و ما دخلت خاطري واايد .. خذيها ..

فطوم : عافانا الله .
عزو : هههههه .. ماشي حمد و شكر ..
المهـــم مروا يومين ع هالأحداث ..
عقـــب يومـــين ..


ريم و فطوم يالسين على الدري اللي مجابل بيت قوم فطوم ..

ريم : تصدقيين .. البارحه حلمت فيه ..
فطوم : حلمتي فمنو ؟؟
ريم " ابتسمت " : هه سلطاااان ..
فطوم : هذا بعده حي ..
ريم : فطوووم ..
فطوم : ههههه انزين وشو حلمتي عاد ؟؟
ريم :ماا يخصج ..
فطوم : ههههه أوونه بعد ..

" و عقب يتهم سلامه و هي متلعوزة ويا اليهال .. كانت يايبه وياها شوق وأسرار و مايد "

مايد : مرحباااا بالبنات ..
فطوم : هلا و الله بخطيبي ..
مايد : هههههه .. أونه بعد .. لا السموحه .. انتي وايد تصرفين و أنا انسان مقتصد ..
فطوم : ههههه يا ويهك .. و أنا اللي أقولك بخذك .. لكن الشرهه هب عليك .. الشهه علي أنا ..
مايد : هههه انزين انزين .. عن التحرطيم ..
فطوم : ريموو خذي أخوج عني ..
ريم : تعال فدييييتك ..
فطوم : أونه بعد فدييتك ..
مايد : فديت أختي و الله ..
فطوم : اسمع انته "" ووقفــت ""
سلامه : ع وييين ؟؟
فطوم : مااشي أبي أتمشى ريولي عوتني من اليلسه ..
سلامه : انزين طوفي ... ايه ريمو ما بتين ؟؟
ريم : آآه .. ماقدر و الله . ريولي تعورني ..
فطوم : ما علييج منها .. تبا تفكر فعرب ..البارحه حلمانه فيهم ..
ريم : جب فطوووم ..
سلامي :ههههههه ..يلا الله يهنيييج .. طوفن يا بنات ...
مايد : ويت ويت ..انا بيي وياكن بعد ..
فطيم : السيرة كلها بنات ..شدخلك انته بعد ؟؟
مايد : أووف ما يخصج انتي ..
فطيم : عاااشواا .. بتظاربني بعد ..
مايد : هيي عيل تبيني اسكت عنج .
فطوم : يالملسوون ..
مايد : يالعيووز ..

" وتمــوا هالثنين يظاربون و يظحكون على بعضهم و ع سوالفهم و خرابيطهم .. أما ريم تمت يالسه فمكانها .. تحس غنه اليوم شي حلو بيصير .. لكن بعد كانت خيفانه و ما تدري ليش "


وبعد 5 دقايق تقريبا .. ابتعدوا قوم فطوم .. و صار المكان هادي و ريم ما تسم أي صوت .. غير صوت الهوا ... اللي يحرك الشجر و الورود ... ابتسمت ريم .. يم انسانه رقيقه و حساسه .. تحب الطبيعه .. و تحب الورد . هالسوالف .. وششرات ما شفتوا .. تحب الرسم و الهدوء .. فغمضت عينها .. و خذت نفس كبير .. و تمت مسكرة عينها تقريبا لمدة دقيقتين .. بعدين حست انه في حد واقف جدامها .. كانت تبي تفتح عيونها .. لكنها ما قدرت .. وصلت لمرحلة من الاسترخاء ..تخليها تبي اتم مسكرة عينها .. لكن غصبت عمرها .. وفتحت عينها .. و كانت المفاجاة و الصدمه الكبيرة .. لما شافته ..

هي شافته ... معقوووله ؟؟؟؟ معقوله هو اللي جدامي .. و لا أنا أحلم ... سلطااااااان ...

" ابتسم لها سلطان .. و ابتسمت لها ملاك .. اللي كانت واقفه حذال سلطان "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011, 01:33

الجــــــــــــــــزء 28...




" ابتسم لها سلطان .. و ابتسمت لها ملاك .. اللي كانت واقفه حذال سلطان "


سلطان : السلام عليييج الشيخه ..
ريم " و اللي كانت الصدمه امبينه على ويهها " : و علييك السلام و الرحمه ..
سلطان : السموحه ندري انا ازعناج ..بسسس .....
جان تقول ملاك " بأسلوبها المرح " : بسس شووو ؟؟
سلطان : جب انتي ... " ورفع راسه و صد صوب ريم .. اللي كات تحول نظراتها بين سلطان و ملاك " ...
سلطان : كنت أتحسب انه في شي .. وقلت بطمن عليييج ..
" قفطت ريم .. يالله ياي يتطمن علي ... كم بعيش أنا "
ريم " وواللي ويها صار أحمر " : مشكوور و الله .. وووو .. أأ
لااا ..أنا ما فيني شي ... تسلم ..
سلطان " وبعده مبتسم " : قبل كم من يوم .. لما كنتي فالكوفي شوب .. شو صار لج ؟؟؟ و الله استهميت عليييج ؟(( و لما كان يتكلم كان يبين عليه الاهتمام .. و انه جد يرمس من خاطره ))
ريم " وهي قافطه و منحرجه وفنفس الوقت مصدومه " : اممم .. لا ما صار شي .. بس كنت تعبانه شوي ..
سلطان : سلامتج من التعب ..
" وملاك الرزة " : سلااااامتج ..
ريم " ابتسمت ": الله يسلمك سلطان " وقالت اسمه بطريقه رقيقه .. بحيث انه قشعريرة سرت فجسمه " و الله يسلمج حبيبتي ..
" ابتسمت ملاك و قالت " : ع فكرة سكارفج واايد وااايد حلوو . انتي ذووقج حلوو .. يوم بكبر و بتشيل أبي روح وياج السوق عسبت نآخذ لي سكارفات حلوة .. شرات مالج ..
ريم : حبيبتي و الله .. خلاص افااا علييج .. أكييد بنروح ربااعه ..
سلطان : يااااا سلاااام .. الحيين هي حبيبتج و الله ...
ريم " باستغراب و خوف " : نعععم ..
ملاك : خالي سلطان غيرارررن مني .. عسبت انتي تقوليلي حبيبتي و ما تقوليين له .. ويووو خالي .. يحليلك " وتمت تظحك هالخبله "
أما ريم كانت مصدوومه ... لحقيقتين ... :
* الأولى ... خالها سلطان .. لحظة تعال .. يعني هو هب أبوها .. يا ربي الحمدلله ..
* الثانيه ... لحظة .. هو يغار لاني أنا ريم .. أقولها هي حبيبتي و ما أقوله هو .. يعني لحظة .. هو يباني أنا أقوله حبيبي .. و شهقت و قلبها صار رقيص, , يا ربي أنا ما أعرف أنحط فهالمواقف .. شو أسوي كيف لازم أتصرف ..؟؟
سلطان : ملاااااك بسس ..
" طالعته الريم بنظرة " و قالت فخاطرها .. يا خيبه الأمل .. طاح وطي الافتراض الثاني .. و عقب انتبهت ع عمرها . .يا ويلي لو يا حد من اخواني .. و الله ليقصبني .. وبقواه عين يالسه جدام البيت ..
ريم : السموحه منك م..بس أنا لازم أترخص الحين ..
" وقامت ووقفت " ..
سلطان : زعلتي ؟؟
ريم : من شوو ؟؟
سلطان : من اللي انا قلته ؟؟
ريم : ليش انته شو قلت أصلا ؟؟
سلطان : ريييييييييييييييم ؟؟؟
" ريم شهقت .. و قالت : تعرف اسمي ؟؟؟ "
سلطان : أعرف اسمج هييي.. .. ريم انتي مخطوبه حق هذاك الولد اللي كان فالكوفي ..؟؟
ريم "باحراج " : أي ولد ؟؟؟
سلطان : هذاك اللي كان فالكوفي .. و اللي قام لج و قالج ريما ..بلا الغاليه ؟؟ و اللي يلس يتفداااج؟؟؟
" ابتسمت ريم و فنفس الوقت حست بالقفطه شوي " يعني هي واقفه و قريبه منه .. و هو كان مجابلنها .. و ملاكوه سارت تتعبث بالورود .. فهي مجابلتنه روحه ...
ريم : تقصد هزاع ؟؟
سللطان : انزين ليش تبتسميين ؟؟
ريم : هههه ما تباني ابتسم بعد ؟؟
سلطان : لا ابتسمي عادي . لكن يوم نطريه لا تبتسمين ..
" رفعت ريم حياياتها ... و خلت قلبه رقيص " : لا و الله ..
سلطان : رييم . قوليلي و بردي خاطري ... خاطبنج و لا لا ؟؟
ريم " بغت تذله شوي .. ههههه المذله تسري فدمهم " : ليش انزين ؟؟
سلطان : شو ليش ؟؟؟ قوليلي ؟؟ هو خطيبج و لا حبيبج و لا أخوج و لا شو ؟؟؟؟؟
" ابتسمت ريم " : لا .. هو ولد عمتي الله يسلمك ..
سلطان حاس ثمه : و معرس و لا ؟؟؟
ريم : ههه لا ..
سلطان : انزين خاطب و لا ؟؟
ريم : ههه لااا بعد ..
سلطان : يا سلاااام .. انزين يحب و لا ؟؟
ريم : ههه مادري عاااد ..
سلطان : انزين أهم سؤال ؟؟؟ انتي تحبينه و لا ؟؟
" انصدمت ريم من هالسؤال .. يا ربي ليش يسالني هالسؤال ؟؟ "
ريم : انته لشو تبا توصل ؟؟؟
سلطان : جاوبيني ...
ريم: ليش انزين .؟؟
سلطان : أقولج جاوبيني ..
ريم : سلطان ليش ؟؟
سلطان : تحبينه و لا ؟؟
ريم : لا ..
" ابتسم سلطان و خذ نفس .. و طلعاه و هو يتنهد .. آآآآآه "
ريم : سلامتك من الآه ..
سلطان : ريم أنا .....
ريم :شوو ؟؟
سلطان : احمم .. من هذاك اليوم فالحديقه .. و انتي فبالي ..
" قفطت ريم .. و تقول فخاطرها .. الله و انته حتى "
سلطان : ووووو ...
ريم : ..................
سلطان : أنا ما أعرف كيف أعبر لج .. لكن ...
ريم :قول ..
سلطان : أحس ان تفهميني .. واحس انج شراتي و أحس انج مناسبه لي ..
" يت ملاك " : خالي انته كله تحس ..
سلطان : افف جب ملاكوه .. هب وقت الحييين ..
سلطان : ريم أنا ... أناا .. ............
ريم : انته شوو .؟؟؟
ملاك : أوووف .يا ربي .. دومك جي متردد ..
سلطان : انتي ما يخصج .. ..
ملاك : بالعـــربي .. يحبج ... ويباج حقه ؟؟......
" انصدمت ريم و فجت عيونها ... وطاح قلبها بين ايدينها .. مستحييييل ... يا ربي ... لااااااااا .. معقوله ... انا حي يكون حلو جي .. الانسان اللي عيبني و دخل خاطري .. يحبني ؟؟؟ "
ريم : شووو ؟؟
سلطان :أووف ملاااك .. هب جي انزين الناس تقول ..
ملاك : شسوي بك ؟؟ تراك واايد متردد ..
سلطان : الحيين جي زيين خرعتي البنت ؟؟
ملاك : ما اخترعتي ..صح ريم ؟؟؟
سلطان : جب ملووك .. انزين ريم ... شو قلتي ؟؟ انتي في حد فخاطرج ؟؟؟
" سكتت ريم و ما عرفت كيف تجاوبه .. و كيف تقوله .. هي .. انته اللي بخاطري "
سلطان " بخوف " : فييه ؟؟
ريم " بقفطه " : لاااا
سلطان : وااي الحمدلله ..
ريم : السموحه منك سلطان ..
سلطان : ع وييين ؟؟؟
ريم : سلطااااااااااااااااان ؟؟ " و قالتها بدلع "
سلطان : يا عيووون سلطان ..
ريم : بس سلطااان .
سلطان : انزي نأنا أباج على سنه الله و رسوله .. فلا تفهميني غلط ,,...
ريم " سكتت و هي ميته من القفطه "



سلطان : ريموو ردي علي ؟؟
ريم : شو تباني أقوول ؟؟
سلطان : قوليلي حياك الله اقرب بيتنا ...
ريم : انزين حياك ..
سلطان : ريم . .أنا احس انج تستلطفيني ..
ملاك : و ردينا حق سالفه الاحساس ..
سلطان : بس انتي و الله دخلتي خاطري من الخاطر .. و الله من شفتج و أنا أفكر فيج ..شو معناته هالكلام ؟؟ معناته اني احب ..
ريم .. أنا ما أقدر أتم بدووونج و الله متوله علييج .. والله ما في خاطري اني أروح ..

ريم : ويين بتروح ؟
سلطان : ورا باجر الفير نحن بنسافر ..
ريم : و الله ..
سلطان : هي و الله ..فكنت أبي اقولج هالكلام ... عسبت أعرف اذا حد فخاطرج و لا .. و الحمدلله ظهر محد فخاطرج .. عسبت جي أنا قلت لج اني اباج و أنا فعلا أباج .. و ا ن شااء الله .. ان شااء الله .. أول ما بتردون انتوا .. أنا بييج و بخطبج .. وأتمنى انج ما ترديني ..

" ابتسمت ريم بحيااء .. و طالعت تحت " ..
سلطان " بابتسامه حلوة " : يعني اعتبرج موافقه ؟؟
ريم : اللي فيه الخير .. الله بيجدمه ..
سلطان: ان شااء الله خييير .. ووو ع فكرة انا اعرف انج ساكنه فدبي ..صح ؟؟

ريم : هي .. بس كيف عرفت ؟؟
سلطان : و الله اللي يسأل ما يتوه .. يااا .. بنت علي .. أوبس أقصد بنت عمي علي ..

ريم : هههه بعد ..

ملاك : بس انزين خالي ... طحا فالبنت شر طيحه .. الحين خلنا نروح عن الشبهات ..

سلطان : انزين انزين .. و الله م اابي اروح ..لكن شو بنسوي .. انزين تعالي ويانا ؟؟

ريم : وييين ؟؟

ساطان : بنروح نتمشى شوي ؟؟

ملاك : و أنا فخاطري كم من لعبه بعد ؟؟

ريم : لا ما اقدر .. شو .. لايروح خيالكم بعييد ..

سلطان : انزين ما علييه .. عيل بشوفج على خير يوم بتردين البلاد ..

ريم : ا ن شاااء الله ..

سلطان : انزييين يلا تعالي ودعيني ..

ريم بقفطه : نعم ؟؟

ملاك : ودعييييه .. يحليله ..
ريم : لا ماشي .. يلا الله يحفظكم و خذوا بالكم من عماركم ..

سلطان : و أنا ودعيني انزين ..
ريم : انزين مع السلامه .. و الله يحفظك ..

سلطان : لاااا " وتقرب صوبها " .. و مسك ايدها ..

رييم شهقت : سلطااااااااااان .. عيييب ..

فج ايدها سلطان ..: . ما علييه .. الحين عيب بس عقب لا...

" وسمعوا أصوات قوم فطوم و الحشرة من على بعد "

ملاك : يلا يلا يوو ..

سلطان : خلاص فديتج .. تريني .. بذبح يموه لو صرتي لواحد ثاني .. يلا مع السلامه .. اموااااااااح " وعطاها فلاي كس "

و رووووووحوااا ..

و ريم منصدمه و ميته من الفرح ... مستحييل ... لاااا أنا و سلطان .. هو يحبني و الله كنت حاسه انه شي حلو بيصير اليوم ... لااااا يا ربي .. الحمدلله .. الحمدلله .. و الله اني بموت من الفرح . .


و بجــذي خليت حد من القصه سعييد . تصدقون اني فالبدايه لكا كنت مفكره فالقصه .. ما كنت حاطه فبالياني بخلي ريم تحب حد .. و سبحان الله .. هي اول وحده حبت أو يعني اللي يحبها خبرها بحبه لها ...


طبعا ريم فالبدايه ما خبرت حد .. لكن الساحره فطوم حست .. و قالت حق سلامي انه اكيد فيها شي .. المه مساروا لها و باغتوها و اعترفت لهم ...
فطوم : قسماً بالله كنت حااسه ... و الله كنت حاسه ..
سلامه : الله .. فدييييتكم و الله ..
فطوم : تستااهليين تستاهلين ريموو .. يلا عقبالي ..
سلامه : وعقبالي انا بعد ..
فطوم : هههههه ..

المهم مر هاليوم على خير .. وسلطان كان مستانس من الخاطر و حتى ريم ... (( يلااا الله يوفجهم ^_^ ))

فاليوم اللي بعده ...


عزة : راااشد يلااااا ..
راشد : انزين اصبري علي ..
عزة : اوهوو علييينا .. و الله ما يسوا .. بطلع السيرة من عيني انته ..
راشد : فديت عيونج والله .. حبيبتي طوفي ...

و هـــم نازلين . شافوا فطوم ...

فطوم : صباح الخيييير ..
راشد و عزة : صباح النور ..
فطوم : ويين مكتوموه عيل ؟؟
عزة : فطوم فديتج نحن بنروح السوق القريب .. بليز خذي بالج من مكتوم .. الخدامه عنده بس بعد انتي شوفيه لما بيقوم ..

فطوم : انزين انزين .. بس خذولي شي و انتوا رااديين ..
راشد: ههههه ان شاااء الله ..

فطوم : عزوه شوفي ريلج .. يظحك علي ..
عزة : راااااشد ..
راشد : ههههه فديتج والله .. خلاص خلاص ... لا تزعلين فطوم اسولف ... يلا عزونتي حبيبتي طوفي ..

فطوم : افف ..
عزة : ههه ليش انزين ؟
فطوم : ماشي ..
راشد : يلا عزون .. حاشرتني توج .
فطوم : انزين ما بتطير عنك ..
راشد : هههه انزين ادري ..

" و تمت فطوم تحوص و تلوص فالبيت .. ملانه و ما عندها شغله ,.. و الساعه بعدها 10 الصبح .. منو متفيجلها 10 الصبح ... أنا الساحرة شو موعني من 10 ... و أماايه وينها ؟؟؟ .. راحت تدور أمها ... ما حصلتها فالبيت أكييد ففبيت حرمه من الحريم .. و الوالد بعد مادري وينه .. أووف ملل .. هزاعوو ويين ؟؟

و حولت فوق تدور هزاع ... راحت و دقت عليه الباب مرة مرتين ..ثلاث .. ما يرد عليها .. عيل أكيد ناايم ..

حولت بعدين صوب قسم قوه عزة .. و كان مكتوم توه ناش من الرقاد ..

مكتوم : خالوه ون ماما وبابا ؟؟
فطوم : هه حبيبي انته .. ماماه و باباه راحوا السوق ..

مكتوم : انزي ن ليش ما خذوني وياهم ؟؟
فطوم : خل ياخذوني أنا بالاول .. عقب انته ...


المهم تلبس مجتوم و خلص و نزل تحت عند فطوم ..

مجتوم : خالوا يوعااان ..
فطوم :اوووف جني امك الحييين .. ويت ويت ... شو تبا تآكل ؟؟
مجتوم : أبي كورن فلكس ..
فطوم : بععععد ... و الله تتشرط ...
مجتوم : لا .. ابي سكوبيت ..
فطوم : انته ووين تتحسب عمرك .. سكوبيت بعد ؟؟ يوم بتكون و يا امك و ابوك تشرط و قول سكوبيت .. أنا ما ادلع عمري هالكثر ..

مجتوم : انزين ودينا الكوفي ؟؟
فطوم : ههههه .. قوي عيين .. كوفي بعد ... لا ماشي ..
مكتوم : حرا م حرام . حرااااااااااااام ..
فطوم : أخاف ماماه باباه يحرجون ...
مجتوم : أنا بكلمهم ..

" و بالفعل كلمهم مجتوم و تدلع عليهم شوي ... و بالفعل تجهزوا عسبت يروحون الكوفي ... و دقت فطوم لربعها لكن كالعاده رند نايمه و هالمرة ريموبعد نايمه أما سلامه قالت لها و الله ما اقدر احس عمري مريه و ما فيني هبه .. و كانت بتدق حق هند .. لكن تذكرت موقفها النذل وياها .. و قالت ما بتدق لها .. المهم تكشخت فطوم .. لبست بنطلون أسود من بارشيكا و عليه تنورة كاروهات أبيض فأسود . وقميص أبيض مخطط بأسود خطوط رفيعه و ع الخفيف ..و لبست سكارف أبيض فأسود (( بوليس )).. ونعال حلو .. و خذت شنطتها (( بوليس بعد )) و تمكيجت ع الخفيف .. ألا ما يحتاي لانه هي امبونها حلوة .. و تكشخ مجتوم ببدله حلوة .. بعد لونها ابيض فاسود .. ع قوت فطوم .. خلنا نطقم أنا و انته ..

المهم تعطروا و خلصوا و خذوا بيزات .. و راحوا .. طبعا فطوم مآخذه الأذن من عزة و راشد .. فخلاص ما يحتاي ...


فطوم : أوهوو .. نآخذ ويانا ظليلة ؟؟
مكتوم : ههه شو ظليله .. اسمها مظلة ..
فطوم :وت ايفر .. شو نآخذ و لا لا ؟؟
مكتوم : لا لا .. خلاص نحن طلعنا الحيين ..
فطوم : انزيين .. يلا ..



و مشوا هم الاثنين .. الكوفي ما كان بعيد .. لكن بعد .. بنت تظهر بروحها و يا ولد صغير ..
فطوم : أماايه مجتوم .. زييغه .. عن يخطفونا ...
مكتوم : هههههه خل يخطفونج انتي .. انا بشرد ..
فطوم :يا ويهك و الله .. بدل ما تقول .. أنا بدافع عنج ...
مكتوم : ههههه ما اقدر انزين انا صغير ...
فطوم : ونه بعد .. يلا ما علينا .. انا اعرف كراتيه ..
مكتوم : و انا اعرف تايكواندو ...
فطوم : هههههه .. اونه بعد ..
مكتوم : هيه عيل ..
فطوم : ههههه و الله انك سوالف ....
بعدين سمعوا صوت كلاب ..
شهقت فطوم : لااااااا .. جلااااب ..
مكتوم : أماايه ,, ما احب الجلاب ..
فطوم : أنا أخاف من الجلاب ..
مكتوم : و أنا حتى ...
فطوم : اييه خلنا نرجع ..
مكتوم : خالوه .. وييين ماماه ؟؟
فطوم : اسكت عني خلني أحدد مصدر الصوت ...
مكتوم : ورا يمكن ... " وصد مكتوم و راء .. و توقعوا منو شاف ... ههههه لا مش الجلاب ... شاف حمدان ... و سار صوبه .. كان ماسك ايد فطوم .. ففج ايدها و راح عند حمدان ... "

فطوم : مجتتومووه وين ساير ..؟؟ " و التفت ورا .. وشافت حمدان و شهقت .. وقالت فخاطرها .. يا ربي .. هذا طالع لي فكل مكان ."

حمدان : هلا فديييتك ..
مكتوم : أهلييين حمدان .. الحق علينا في جلاب هني ...
حمدان : انته شو مطلعنك الحين ؟؟
مكتوم : رايحين أنا و خالوه الكوفي .. و نبي نشرب قهوة ..
حمدان : و انته شعرفك فالقهوة ؟؟
مكتوم : ربك بعد هههههههههه ..
حمدان : ههههه انزين تعالوا وياي ..

" و مشوا خطوتين لين ما وصلوا عند فطوم .... "
رفع حمدان راسه و يت عينه فعيون فطوم ... اللي امرة حولت عيونها على مكتوم ..

فطوم : شكرا بنروح بروحنا ...
حمدان : صباح الخير ..
فطوم : صباح النور .. يلا مكتوم ..طووف ..
مكتوم :. بنروح ويا حمدان ...
فطوم : لا بنرووووح روااحنا ...
مكتوم : بس الجلاااب ..
فطوم : عادي عادي ..
حمدان : خلاص انتي روحي بروحج .. و انا و هو بنروح رباعه ..
فطوم : لا و الله .. أنا اللي يايه ويااه ..
" حمدان حي يغايض بها .. واايد يستانس يوم يقهرها و يخليها تحرج .. يحب عصبيتها .. "
حمدان :براايج .. ردي عيل ..
فطوم " بقهر " : لا و الله .. مجتوووم .. تعال ..
حمدان شل مجتوم : لااا ما بيي ..
فطوم : بس عاد لا تلعوزني ..
حمدان : قلت لج تعالي ويانا .. و لا ردي البيت .. و لا تعرفين .. الحين بيون الجلاب .. يبالهم ركظة وراج ..

زاغت فطوم .. عاد هي بروحها تكره الحيوانات ..

فطوم " بترجي " : حمدان .. حرام عليك .. عطني الولد ..
حمدان غمضته .. لكن بعد .. : تبينه .. تعالي خذيه ..
فطوم " بقهر " : انزين انته نزله ..
حمدان : قلت لج .. تبينه تعالي ..

" و غصبا عنها .. تجدمت فطوم صوب حمدان .. و مدت ايدها .. حمدان يعرف انه مجتوم ما بيفجه .. بس حب يبين لها كيف مجتوم يحبه .. "

فطوم : تعال .. " طبعا هي تقصد مجتوم " ..
لكن حمدان هو اللي تجدم صوبها وصار وايد قريب منها .. طبعا هو يعرف انها تقصد مجتوم .. لكن بس جي نذاله ..

فطوم : اووف .. " وارجعت لوراااا "

فطوم : يلا عاد عن الاستهبال .. و عطني ايااه ..
حمدان : ما يباج هوو ..
فطوم : مجتوم تعال عند خالوه ..
مجتوم : خالوه .. خلينا نسير ويااااه ...
فطوم : لا عاااد .. ما بنسير وياااه .
حمدان : بتسيرين وياي غصبا عن ويهج ..

" و تجدم و مشى .... و اضطرت هي انها تمشي وراه .. كانت ميته من القهر . فخاطرها تقوم له و تكفخه .. و لاه بعد هو اليوم مطقم وياهم.. و لابس أبيض فأسود .... "

فطوم : أوووف ... أ,وووو ف .. أوووف ... يا ربي ..

حمدان : بسج .. عن يرتفع لج الظغط ...
فطوم : أنا برااويك يا مكتوم .. والله لراوييك ..
حمدان : ما علييك منها .. رمسه بسس ..
فطوم : لا و الله ..
حمدان " والتفت لها ورا " : اعتقد انتي هب مطارزيتنا عسبت تمشين ورانا ...
" هو قالها هالكلام عسبت يستفزها و يخليها اتي و تمشي حذاله جذام و بالفعل .. نجح .. تاففت فطوم و تجدمت جدام .. و مشت حذاله و هو كان شال مكتوم "

فطوم : افففففففففففف ..
مكتوم : خالو عن يرتفع لج الظغط ...
فطوم : ""بقهر واااضح"" : جب انته ..
حمدان : يالله ... ليش ججي شابه ...
فطوم : انته ما يخصك ... " و قالتها بشكل عفوي وفيها دلع "
حمدان " بقلدها و بنف سالاسلوب " : انته ما يخصك ..
فطوم : و الله بتشوف ..
حمدان : منو أنا و لا هو ؟؟ ههههه
فطوم : انتوا الاثنين ...
حمدان : انزييين .. هو ولد أختج .. يعني عادي بتظربينه أو بتهزبينه أو بتسوين فيه اللي تبين ... بس أنا شو بتسويلي لي ؟؟ بتظربيني مثلا ؟؟

" ماتت من القهر فطوم .. بس بعد صح كلامه .. حقير اوف منه .. حقييييير .. و الله انه خاااااام .. أخاف أسبه الحين .. ايي يصفعني كف و لا يهزبني و لا يظربني حتى ... "

فطوم : انته ..........
حمدان : أنا شو ؟؟؟
فطوم : انته ما تسوا شي ... مجتووووم " وهزبته " تعال يلااااا ..

خاف منها مجتوم ... و كان بينزل من ايد حمدان .. لكن حمدان مسكاه ..
حمدان : ما بترووح .. تم هني ..
مكتوم : خالوه هو ما يخليني ..

فطوم : مكتوم فديتك .. تعال نرد البيت ..
" ودمعت عينها .. حرام عليه .. و الله واايد يصيحني هو .. "
حمدان مشى و هو ماسك مكتوم .. و مشت وراهم فطوم و هي تصيح .. لكنها مسحت دموعها قبل ما يشوفها .. "

فطوم فخاطرها " أنا قلت اني ما بصيح عشانه .. خل يولي "

المهم وصلوا الكوفي .. وحمدان متلوم فيها من الخاطر و حتى مكتوم .. اللي كل ساعه يصد ورا و يطالعها ..

يلسوا حمدان و مكتوم ع طاوله و هي يلست بروحها ع طاوله ثانيه

" حمدان فخاطره .. حراام و الله . .أنا ما كنت أبي أزعلها .. وبعدين هي اللي يايه وياه . أنا ليش خذته عنها "

حمدان : مكتوم حبيبي ..روح عند خالو ..
مكتوم : انته ما بتزعل حمدان ؟
حمدان ابتسم : لا فديتك ما بزعل .. يلا روح لها .. لا تخليها بروحها .. ولو بغيتوا شي ..قولي انزين ..
" ابتسم مكتوم " : انزيييين ...

و راح مكتوم عند فطوم .. و تعذر لها ...
مكتوم : خالو أنا آسف .. و الله آسف ..
فطوم : آآه .. لا حبيبي عادي ..
مكتوم : يعني هب زعلانه مني ؟
فطوم : لا ..أكيييد لا ..
مكتوم : و الله أحبج .
فطوم : حتى أنا فديتك .. انزين ..لو تبا تروح تيلس وياه عادي روح ...
مكتوم : أبا أتم وياج .. أصلا هو قالي روح عندها و لو بغيتوا شي تعال قولي ..

"رفعت فطوم حياياتها " :أوونه ..
مكتوم : هي خالوه حمدان طيب ..
فطوم : ما يخصه ..

بعد شوي قام حمدان وراح عند البار و طلب له هوت وكلت وكيك .. وبعد طلب لهم هم .. و قال حق الويترس تطرشه صوبهم ..


حمدان يحس عمره مسؤول عنهم .. وبالفعل هو يعتبر مسؤول عنهم .. يعني يعرفهم .. ومجتوم يصير ولد ولد خالته .. فشرات ولد خالته .. فواجب عليه انه هو اللي يهتم فيهم و يكون وياهم ..

فطوم استغربت و قالت نحن بعدنا ما طلبنا لكن الويترس قالت لها انه من هاذاك الريال .. اللي هو حمدان ..

صدت فطوم صوبه .. و كان هو يبتسم لها ،، كانه يقولها خذيه يلا . .و فطوم ما قالت لا .. ما بغت تسوي سوالف زيادة وتطول المواضيع ...

حمدان كان فخاطره يروح معاهم ع نفس الطاوله .. هو يالس بروحه و ملان .. و كانت هي مجابلتنه ..بس ما كانت تطالعه .وهو يالس يطالعها و يطالعها ويطالعها .. ويقول فخاطره .. ماشاءالله عليها ..صدق صدق جميلة .. ما شااء الله ..الله يحفظها ...

المهم تموا هي و مكتوم يالسين نص ساعه تقريبا .. وطبعا مجتوما عاث فالارض فساداً و وسخ ثيابه بالكيك ..

فطوم : مجتوومي فدييتك .. ليش جي ؟؟؟



طبعا حمدان خلص فطورة قبلهم .. فراح لهم أونه عاد يبا يشوف محتايين شي و لا .. لانه أونه يعتبر نفسه مسؤول عنهم الحين ..

حمدان : مرحب ..
فطوم : هلاااا ..
حمدان : ها محتايين شي و لا ؟؟
فطوم : لا مشكووور الشيخ .. تسلم ..
حمدان : جد . ما في شي فالخاطر ؟؟
فطوم : ليش انته بتروح الحين ؟؟
حمدان " ابتسم " : لا .. .بترياكم أنا ..
فطوم "بقفطه " : لا عادي .. لو بتروح عادي روح ..
حمدان : لا أفااا علييييج .. .....
قاطعه مجتوم : حمدان ودني حمام الرياييل ..
فطوم : لا عادي انا بوديك ..
حمدان : انتي بتودينه حمام الريايل بعد ..
فطوم : لا جد عادي . .أنا بوديه الحممام ..
حمدان : لا لا . .. انتي تمي كلي .. ما كلتي شي و أنا بخذه .. تعال مكتوم ..

و قام مجتوم ويا حمدان .. وراحوا الحمام..

أما فطوم .. فكانت تحس باحساس غريب .. يا ربي شو هالحمدان .. يخلي الواحد ينعجب فيه غصبا عنه .. و خصوصا يوم يسوي عمره راعي فزعات و شهم .. ويوم يلس يعرض خدماته .. أنا ما صدقت على الله أكرهه .. الحين شو يبا فيني .. يبا يعلقني فيه مرة ثانيه .. لاول مرة فحياتي أتعلق بواحد .. وياريتني ما تعلقت به .. المشكله انه هو يحب .. وغير هذا في واايد يحبونه .... أوووف شو أسوي الحين .. كيف بتصرف وياه ؟؟؟ و الله احترت وياه هالانسان .. الحين بحركاته هاي ..رد لي الشعور الأولاني ... و الله قلبي .. ....... يا ربي شبلاه قلبي ؟؟؟ آآآه بس .. يا ترى ممكن هالشعور احس به من عقب سالفة ريم و سلطان أو حتى رند و حريز .. عسبت جي يمكن أنا بعد أبي شخص يحبني و يموت فيني ع الاقل سلامي تعرف انه ذياب يحبها .. لكن أنا أعرف انه هالانسان ما يحبني .. انزين أنا ما بحبه بعد .. و لازم ما أعلق نفسي فيه .. خلاص يا حمدان .. بس اطلع من مخي و من حياتي و من كل شي فيني .. لحظة شو لازم أسوي الحيين .. أول شي لازم أكون أخته .. كله بقوله أخووي .. اوهوو .. ما بي أقوله أخوي .. بس لازم أتخلص من هالشعور بالاعجاب و التعليق ..

" وهـــي فقمه التفكير .... سمعت حد يصفق و يقول "
حمدان : اللي مآخذ عقلج يتهنى به ..
"صدت فطوم صوبه .. و طالعته بنظرة ما فهمها و احتار فيها "

فطوم : ممم .. مشكور حمدان ..
حمدان : ولو .. ما يحتاي تشكريني .. ترا هذا واجبنا ..
فطوم : يلا مكتوم طوووف ..
مكتوم : ابي اسكريييم ..
فطوم : وااي مجتووم .. توك شارب هوتجوكلت ومآكل كيك .. و الحين أيسكريم ... لا حبيبي استريح ..
مجتوم : خالووووه ..
فطوم "بعتاب " : مجتووووووم ..
مجتوم " بعتاب و يقلد اسلوبها " : فطوووووم ..
فطوم : لا و الله ... يلا يا بابا ..
مجتوم : ما بروح الا و انا مآخذ ايسكريم ..
فطوم : حمدان دخيلك شله.. أنا بروح أحاسب و بيي ..
حمدان : وين بتروحين ؟؟
فطوم : أحاااسب ...
حمدان : ما يحتاي أنا دفعت ..
فطوم شهقت : لا ما يصيييير ..
حمدان : شو لا مايصير بععد ... بس خلاص ..
فطوم : حمداااااااان ....
حمدان : عيووون حمدان ..
" قفطت فطوم .. و طالعت تحت و قالت فخاطرها ..بدينا عاد "
فطوم :ما يصير انته تدفع ..
حمدان : طوفي اقولج .. طوفي طوفي يلاااا ..
و عاد مجتوموه يلس يصيح .. الا تآخووولي أيسكريم ... وتم يصيح و يصيح ..
حمدان : اقولج خلاص بنآخذ له ..
فطوم : بس ما يصير .. توه شارب شي حار ..
حمدان : ماعليج .. بنآخذ له ميلك شيك و لا بنانا شيك و لا ستروباري شيك .. هب وااايد باارد ... بس المهم يسكت .
فطوم :هي و الله فشلنا ...

" المهم راحوا صوب البار .. حمدان فطوم و حمدان طبعا شال مجتوم ... "
حمدان : ها حبيبي شو تبا ؟؟؟
مجتوم : اممم .. البرتقالي .. لا لا الوردي ... لا لا الأخضر ..
حمدان : اي واحد منهم ؟؟
فطوم : حمدان لا تعبره .. ترا ها وايد يتدلع ..
حمدان : ههههه انزين . .آخذ لك على ذوقي ... ؟؟؟
فطوم : اوهووو عليييينا ..
حمدان : انتي تبين ؟؟
فطوم : لا تسلم " و تذكرت سالفه كلمه أخووي اللي هي ناويه تقولها " .. احمم أخوي ..
حمدان : نعم ؟؟
فطوم : هه . لا ماشي ..لكن اقولك تسلم أخوي ..
حمدان : ههه و لا يهمج ..

حمدان خذ لمجتوم ستروباري شيك .. و خذ له هو و فطوم دوناتس .. شوجر دونت .. و بعدين حولو صوب فطوم اللي كانت تترياهم عند الباب ...
حمدان : هههههه .
فطوم : اسمحلنا عاد تعبناك و خسرناك ..
حمدان " ابتسم " : لا و لا يهمج .. تعبج راحه و خسرج وناسه ..
" و هالحركات تعمد يقولها تعبج .. و خسرج .. صدق حركات"

" قفطت فطوم ... "
حمدان : تعرفين شو تقولي الويترس ؟
فطوم : شو ؟
حمدان : تقولي هذا ولدك ؟؟
فطوم : تقصد مجتوم ؟؟
حمدان : هي .. جان أقولها لااا .. جان تقولي انزين هذيج مرتك .. تقصدج انتي " و ابتسم لها ابتسامه ماكره من الخاطر"
" قفطت فطوم .. و احترق ويهها .. وصدق صار أحمر .. لكنها ما حبت تبين هالشي .. لكن حمدان حس بقفطتها أصلا "
فطوم : انزين وشو قلتلها انته عاد ؟؟
حمدان : شو تتوقعيين ؟؟
فطوم : يلا عاد ..قوولي ..
حمدان : شو تتوقعيين انتي ؟
فطوم : قولي .. ماعرف ..
حمدان : يعني ما بتقولين توقعج ؟؟
فطوم : ماعرف..
حمدان : خلاص عيل خلييه سر أحسن " و ظحك و تجدمها "

المهم مشوا هم الثلاثه ... حمدان ع اليمين و مجتوم فالنص و فطوم ع اليسار .. كان مجتوم يشرب الشيك ماله .. أما حمدان فج الكيس و ظهر منه الدوناتس و عطا فطوم ..
فطوم : مشكور و الله ..بس جد مالي نفس ..
حمدان : أفااا تردييني ..
فطوم : لا و الله .. بس و الله مالي خاطر ..
حمدان : عشان خاطري انزين .
فطوم : "بدلع غير مقصود " حمداااااااااااااااان ..
حمدان " عيوووووووووووونه ..
فطوم قفطت ،، و خذت عنه الدونت مالها ... : تسلم ..
حمدان : أفاا عليييج .. حاظر لج أنااا ..

المهم كملوا طريجهم عااادي ... فطوم حست انه هذاج الشعور بالاعجاب بدا يرجع لها مرة ثانيه .. وحمدان .. يحس باحساس غير . ما يبا هالشعور ينتهي ... ما يبا هالطلعه تخلص .. جد استانس وياها .. أوبس .. أقصد وياهم .. مجرد شوفتها مستانسه و تضحك أو حتى تبتسم .. تخليه هو يستانس ... و حتى مجتوم محلي الطلعه وياهم .. هو و دلعه الماصخ على قولت فطوم ...

لما وصاو جريب البيت ... حب حمدان يكسر حاجر الصمت اللي امبينهم ..
حمدان : ويين رااشد و مرته ؟؟
فطوم : الله يسلمك ظهروا وراحوا السوق ..
حمدان : أهااااا .. و انتي ليش ما رحتي معاهم ؟؟
فطوم : و الله كنت أبي أروح .. بس محد عزمني .. فقلت قفطة أرز بالويه ..
حمدان : أكييد راشد وعزة أختج يبون يروحون و يتمون هناك رواحهم .. هههه
فطوم : ههه هي صح ..
حمدان : خلاص عيل المرة اليايه يوم تبين تروحين .. قوليلي و أنا بروحي بوديج ..
فطوم : لا و الله ..
حمدان : صدق و الله .. جي الصبح .بروح وياج ..

" قفطت فطوم ... و سكتت "

وتموا ساكتين لين ما وصلوا البيت ... وبعدين طاح نف عليهم ..
فطوم : اللـــــــــه مطــــــر ..
ابتسم حمدااااان ...
مكتوم : أبااا ألعب ...
فطوم : انته بتستمرض ... عق هالشيك عنك عن تستمرض حبيبي
" وراحت فطوم خذت الستروباري شيك عنه .. ويلست على ريولها ع الارض و تمت تمسح شفايفه و تعدل له ملابسه .. "

" ابتســم حمدان و هو يطالعها ... وهي تعدل له ثيابه و تمسح ثمه بالكلينكس ... ما شاااء الله علييييها .. ما شاا الله .. "

وقفت فطوم .. وصدت صوب حمدان .. : مشكور و الله .. و اسمحلنا ..
ابتسم حمدان : لا أفاا علييج .. العفو و هذا واجبنا .. ولو تبون طلعه ثانيه تراني حاظر ..
فطوم :هههههه لاابوي نحن بنخسرك ..
حمدان : لا و الله
" وعقبها رن موبايله .. ظهر الموبايل من جيبه و شاف الرقم و تغيرت ملامح ويهه .. و رفع راسه وشافها تطالعه .."

فطوم عرفت اننها حبيبته اللي هي (( وضحه)) عظت على شفايفها و استسمحت منه وراحوا داخل هي و مجتوم .. هو كان يبا يوقفها لكنه ما قدر ... من شاف اسم وضحه ع الشاشه حس بتشويش فظيع .. ياربي .. هاي وضحه ؟؟؟ و هاي فاطمة جدامي ...؟؟ ماعرف لمنو يروح أو عند منو بيتم .. لكن فطوم أصلا روحت و هو مارد ع وضحه .. وقف مكانه محتار و يفكر .. و عقب رد بيتهم و يلس يفكر فالمصيبه اللي عق عمره فيها ...


" شو هي هالمصيييبه ؟؟ هل ممكن تكون فطوم هي المصيبه ؟؟"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011, 01:35

الجــــــــــــــــزء >> 29 <<





فطوم ردت البيت و هي مستانسه .. لكن اللي خرب عليها هاي ربيعته يوم دقت له .. بس يلا ماعليييه .. أوهوو .. نسيت أقوله أخوي .. أوووف .. ماعليه ..

المهم مجتوم اح و فتح التلفزيون .. وشاف توم آند جيري و تم يتابعه .. أما هي .. يلست ويا مجتوم و تمت تفكر .. عقب ربع ساعه حدرت أمها و تمت تسولف ويا أمها ...
فطوم : ها أماايه .. أشوفج 24 ساعه برا البيت ؟؟ ويين ؟؟؟
أم هزاع : انتي شعليج ؟؟؟ وااي عوذ بالله حاسدتني ع الطلعه حتى ..
فطوم : ههههههه حرام علييييج ... فديتج أنااا ..
أم هزاع : فدييييت ريحتك أناا .. تعال أماايه مجتوم .
مجتوم : هلا أمااايه ... ويينج انتي كله تطلعييين ؟؟
أم هزاع : ههههههه حتى انته تقولي جي ؟؟ حسبي الله ع شر فطيم هي اللي معلمتنك ..
فطوم : الله أمايه براا يطييح مطر ... حلووو و الله ..
أم هزاع : هي مطر غزير يابوج ..
فطوم : الحمدلله على هالنعمه .. يلا أمايه أنا اترخص منج بروح اتمسح و استعد للصلاة ..
أم هزاع : بعدها 12 ..
فطوم : انزين باجي نص ساعه .. بقرالي كلمتين قرآن ينفعوني دنيا و آخرة ..
أم هزاع : هي أمايه .. قومي الله يهدييج ..
فطوم : ههههه ان شاااء الله ..


من الصـــوب الثاني ... بسكم من حمدانو و فطوم .. أكييد شبعتوا منهم . خلونا ننتقل لهند و هزاع .. الحال بينهم و الله انه .. هالايام فطوم موول ماتروح عند هند و لا حتى هند اتيها ... هند ع بالها فطوم ما تباها و فطوم عبالها هند هي اللي ما تباها ...


حمدان : قولي منو شفت اليوم فالكوفي ؟؟
هند : منو ؟؟؟ نيكول كيدمان ؟؟
حمدان : هههه لا " وقال فخاطره .. أحلا عن نيكول كيدمان و الله "
هند : عيل منو .؟؟
حمدان : فاطمه .. اللي انتي متظاربه وياها ...
هند : ...................................
حمدان : ليش متظاربين انتوا ؟؟
هند : نحن هب متظاربين .. لكن شكلها هي ملت مني ...
حمدان :لا و الله .. بمكن انتي اللي مليتي منها ..
هند : لا و الله . .أصلا هي ما ينمل منها ..
حمدان : أدري انزين ..
هند "بمكر " : شو تدري؟؟
حمدان : جب يا ويهج و عن هالتلميحات ؟؟؟ انزين دقيلها انتي .
هند : و ليش هي ما تدق ؟؟
حمدان : اوهوو علينا .. كوني انتي الاحسن وانتي دقيلها ...
هند : و الله تصدق متولهه عليهاا ..
حمدان : انزين دام جي .. دقيلها يالله ..
هند : أخافها تقفطني ...
حمدان : هي ما تقفط حد .
هند : ترمي انته جنك تعرفها من سنين ..
حمدان : ههههه .. يلا انزين دقي ...

و بالفعـــل دقت هند حق فطوم ع موبايلها لكن فطوم كانت تصلي ... وعقب ما خلصت صلاه .. هند راحت تصلي و حمدان كان يالس فالصاله .. بعد شوي بيروح يتمسح و يصلي ..

رن موبايل هند ... حس حمدان انها فطوم ...

راح عند الموبايل .. وبالفعل شاف اسم " فطامي " على الشاشه ..

قال فخاطره أرد و لا ما أرد .. أرد و لا ما أرد .. يلا لاااه برد .. و اللي فيها فيها ...

رد حمدان ..

فطوم : مرحب ملاااايين و لا يسدن .. هلا بحبي اللي قاطعتني هلا
حمدان : احممم .. أنا حبج ؟؟؟
شهقت فطوم ... : منو وياي ؟
حمدان : حبج اللي قاطعنج .. و اللي تهليبه وترحبيبه ..
فطوم : منوووو عاد ؟؟
حمدان : أنا حمدان ..
" شهقت فطوم .. و قالت فخاطرها ..شت شت أكبر شت "
فطوم : حمدان ؟؟ بس هذا موبايل هند ؟؟
حمدان : آآي نوو .. وهي تصلي الحيين ..
فطوم : احم احم .. انزين عيل ممكن يوم تخلص صلاه تقولها اني دقيت لها .. و خلها تدقلي يعني ..
حمدان : من عيووني . .أكييد بقولها ..
فطوم : تسلم عيوونك .. السموحه منك ..
حمدان : لا اافا عليج مسموحه بالحل .. مرحبا بج الساع ..
فطوم : تسلم .. يلا مع السلامه ..
حمدان : خذي بالج من عمرج ..
فطوم : ان شاااء الله .. و انته حتى ..
حمدان : انزين.. بس المهم انتي ؟
" قفطت فطوم " : اوكي .. مع السلامه
حمدان : مع السلامه ...

" وسكر و هو مستانس وراح يصلي .. أما فطوم قالت فخاطرها آآآآه يا ربي .. شو هااا .. كل ما اابي ابعد عنه اتقرب منه أكثر .."

حمدان حس عقب هالطلعه بشي غريب .. حس انه متمسك بهالبنت و انه فعلا منعجب فيها . وحس بعد بانها هي بعد معجبه فيه . .لكنها تحاول تبتعد ... ما تبي تتقرب منه .. استانس لهالشعور اللي تولد صوبها .. و الله يحص عمره مستانس كل ما يكلمها او يطالعها ..

اوهوو شوها ردينا حق حمدان و فطوم مرة ثانيه ؟؟ شسوي والله الاحداث ترد نفسها حقهم ..


ومرن كم من يوووم .. وتصلحت علاقه فطوم بهند وردوا رباعه شرات قبل و هزاع استانس لهالصلاح و الوفاق اللي صار بينهن .. لانه هالشي قربه من هند أكثر .. و خصوصا انها كم من مرة يت بيتهم .. وصار لها مواقف معاه .. يعني تقدرون تقولون انه شبه بين مشاعره ... بس هي تعرف انه معجب فيها وانه يباها ..



و مــــرت الأيام ع السريع ... و هذا آآخر أسبوع لجماعتنا هني ..
خلاص بيروحون عقب 4 أيام تقريبا ...

أهـــم الأحداث اللي صارت :

* حمدان و فطوم .. علاقتهم بعدها مجهوله .. دوم يلتقون و دوم تصير بينهم مواقف .. مهمها يحاولون يبعدون عن بعض يردون يلتقون .. بس بعد ... هل يا ترى اللي بينهم حب و لا هو مجرد عاطفه انولدت مع كثر المواقف اللي امبينهم ..


* هزاع و هند .. علاقتهم مستقرة .. خلاص هزاع أقر و اعترف بحبه .. لكنه بعده ما خبرها ... يخاف يخبرها تخاف هي و تبعد عنه .. و فطوم ما قالت لهند أي شي .. لخوفها انها تخرب الموضوع هي بعد ..


* رند و حريز .. و لقاءاتهم الرومانسية .. يوم يشوفها ما يشوف أي حد وياها ,, و دووم يحرجها بنظراته .. خلاص هو حبها و خلاها هي بعد تحبه .. و ا ن شااااء الله الله يجمع امبينهم بالخير ..


* ريم .. تتمنى الرده اليوم قبل بااجر .. بس خلاص تولهت على سلطان .. تقريبا صار لها أسبوعين ما شافته .. و بس تبا ترجع ..


* ذياب و سلامه .. و محد متلعوز شراتهم .. هي تبا تنساه .. لكنها ما تقدر .. وهو خلاص تعب و ماعاد يستحمل ... يعني خلاص عادي عنده يروح يصرخ جدام العالم كلهم و يقولهم أنا أحب هالبنيه ...


أما قوم سارة و حصه و عواش ردوا البلاد .. كل وحده بقلب حزين و بقولكم ليش ....

(( سارة )) حاولت ويا هزاع .. لكن للأسف كله ما يعبرها و لا يعطيها ويه ...

(( حصه )) عبالها ذياب بيكون لها .. لكن تحس انه شي سيء بيصير ..

(( عائشة )) من عقب عزوز ما قفطها من ذاج اليوم و هي مكتأبه .. خلاص هي تعلقت فيه .. مع انه هو وو ماكان ما يعرها ولا يعطيها ويه حتى ..

أماا عزوز حليله فانه عايش على ذكرى هياااا ... مايعرف هي وين ؟؟ حيه و لا ميته ؟؟؟ صحت و لا بعدها مريضة ؟؟؟

أما الباجين فحالتهم عادية .. حمد عايش حياته .. و حتى منصور و سالم حاول انه ينسى و يكمل حياته ... و اسما منال كلن في فلك يسبحون ..

و الشواب و العيايز كلن يمشي فحياته و حسب ظروفه...
و أما اليدة لما ردت من لندن ردت البلاد .. وما حولت عندهم


ووو صح نسييت .. منى عيوز النحس سافرت من فترة .. من عقب ما تصالحوا فطوم و هندو بيوم هي سافرت .. وردت الامارات ..


يـــــــــــــــــــــــــــووووم الـــــــــودااااااااااع


كل حد متظايج و كل حد مهمووم .. اليووم كل حد بيتفرق ..
رند صاحت على حريز .. لكن اللي كان مصبرنها وعده لها ..
وهند نزلت دمعتها على هزاع .. و تخاف تكون هاي آخر مرة تشوفه فيها .. أما فطوم زعلت على حمدان .. علاقتها فيه وايد تحسنت الفترة اللي طافت .. لكن يمكن اللي بتسمعه الحين بيقلب كل الموازين ... أما ذياب و سلامه الله يعييينهم ..




لما كانو ا فالمطار ...

كانن البنات يتمشن فالسوق جي شرات السوق الحرة اللي بمطار دبي .. وسلامه كانت تصوب العطور .. يلسه تتعطر.. ياها ذياب

ذياب " بصوت تعبان " : سلاااامه ..
سلامه صدت صوبه و انصدمت لما شافته ..
ذياب : سلامه خذي هالورقه .. ودخيييل دخييييل دخييلج سوي اللي فيها .. و انا بترياااج .. .

" وروح بسرعه لانه هزاع كان ماار ... و طبعا الورقه كان فيها رقمه .. و كان كاتب فيها ... "

(( الغاليه سلامه ...
فديتج .. و الله أنا ما أقصد شي بهالرساله .. بس أبيج تسوين اللي فيها .. من أي مكان .. حتى لو من الشارع .. لاني بس ابيج تفهمين الموضوع .. و ابي أقولج عن شي ... لو كان لي خاطر عندج .. بلييز دقي على هالرقم .. أنا اعرف انه نتي مش من البنات للي يكلمون شباب .. لكن أنا ماابي اكلمج بس ابيج تسمعيني .. بليز .. بس تسمعين حتى لا اتكلمين .. سلامه أنا .... أنا ..........
بقولج بعدين .. و انا اترياج فلا تحيبين رجائي ...

ذياب
*******050 ))

المهم ها هو أول حدث .. تتوقعون سلامه بتتصل فيه و لا لا ؟؟؟ وشو هو الشي اللي يبي يقوله لها ؟؟؟ خلاص أكييد بيعترف لها بحبه .. و لا شو الراي ؟؟؟



وقبل ما يصعدون الطيارة ... وضحه دقت لحمدان .. خلاص حمدان قالها انه بيرد البلاد خلاص و لا بيرجع طبعا وضحه باقلها سيمستر واحد و عقب بتخلص .. فهي وايد زعلت كفايه انها ما شافته قبل فهذيج الاجازة اللي تعرف هو فيها على فطوم و تعلق فيها من خاطره .. بس خلاص .. حس بانه يميل لفطوم أكثر من وضحه .. صدق صار يفتقدها يوم ما يشوفها و دوومه يسال عنها . .لكن بعد الشعور بالذنب صوب وضحه .. حرام هي تحبه و تباه .. ومستعده تسوي كل شي عشانه .. هو هب ضامن فطوم ..لكنه يباها و متعلق فيها .. وحتى فطيم متعلقه فيه .. قدر يفهم نظراتها .. الربكه اللي تيها لما يكلمها و خصوصا اذا احرجها بشي . قبل كانت ترد عليه .. لكن الحين لا ما تقدر .. فهو فهم من حركاتها انها هي تغليه و انه له مكان فقلبها .. لكنه بعد هب ضامننها ..


فطوم قبل ما كانت بتركب الطيارة .. كانت تبي تودي لحمدان كميرته .. ترى حمدان الحركات .. عطاها الكميرا و اونه عطيني اياها قبل ما نركب الطياره .. لانه بصراحه كان يبي يودعها اونه ..


المهم راحت تدوره .. و بينما كانت تدوره حصلته يالس على كرسي بعيد شوي .. وكان يتتكلم فالتفون .. و عاطنها ظهره فما انتبه انها وراه ...

حمدان كان يكلم وضحه .. وكان يهديها لانها كانت تصيح أصلا خلاص حست وضحه انه حان يوم الوداع .. حست انه حمدان بيروح منها خلاص .. قالت له انها خلاص تبي توقف دراسه و جي و بترد البلاد و خل يتزوجون هم .. لكن حمدان ما يبي يتزوجها أصلا هله ما بيوافقون ... ترا أمها انجليزية .. و أبوها مواطن .. يعني الموضوع ما فيه شي .. بالعكس العيال بعد بيكونون مثقفين هههههه ... لكن حتى ولو يحس انه هله ما بيعيبهم .. الاهل يبون له وحده من ثوبهم .. وخصوصا هذا حمدان .. ولدهم الوحيد و هواهم اللي يتنفسونه ..

حمدان : وضحه فديييتج .. بس لا تصيحيييين .. دخيلج لا تصيحيين .. و الله قلبي يعورني .. ما ارضى انا وضحه .. تصيحين بسبتي .. دمووعج غاليه و الله .. فديتج انا قلت لج ما اقدر .. و الله ما اقدر .. لا ما بنسااج .. وضحه كيف تقولين جي .. وضحه ..وضحه ..
لااا أنا مالج انتي وبس .. و انتي مالي انا ... أنا لج .. هي فدييتج مالج انتي .. لا ما بزوج غيرج " طبعا كان يسايرها عسبت تسكت"
تنتحرين ؟؟؟ لا ابوي .. انتي خبله و تسوينها ... شو أقوول؟؟؟
قلتها ترا قبل .. انزين انزين ... فديتج .. أحبج .. وضحه أحبج ..

و طول الوقت و فطوم تسمعه وهي منصدمه .. حست انه الاكسجين اللي حولها خلص ما قدرت تتنفس زين ... تيمعت الدموع فعيونها .. خلاص بتصيح ما تقدر . حمدان يقول حق وحده أحبج .. و أنا مالج و انتي مالي أنا ... و بيزوجها ... آآآه يا قلبي .. حست بهزة قويه فقلبها .. لا مستحيييل .. مستحييل .. الله يغربل الساعه اللي عرفتك فيها ... ما اقدر اتنفس و لا اقدر اتكلم .. وراسي يعورني .. أحس عمري بطيح .. نزلت الدمعه الاولى . .أما الباجيات كلهن يهددن بالنزول ... الله يخس حمدان .. الله يخسه هاللعاب .. أنا قلت من البدايه ما ابي اتعلق فيه .. لكن ... آآآي ..أحس عمري بطيييح .
اشوف الدنيا اتدور يا ربي .. و بطني يعورني ... .. خلاص يا حمدان ... كل شي انتهى و رااح .. ولو كان في أمل امبينا .. اليوم انته هدمت و كسرت كل شي .. ... و تمت فطوم تتنفس بصعوبه و تآخذ شهيق و تطلع زفير .... لين ما وقف حمدان و صد حمدان عقب ما خلص المكالمه .. وهني كانت الصدمه الكبيرة .....

حمدان : لااااااااااااااا ..... " و قلبه وقف من لخاطر "

" ابتسمت له فطوم ..و قالت " : كميرتك ...
" و يلستها ع الكرسي " ..
حمدان : فاطمه .. أنااااا ... اللي انتي سمعتيه كله ....
قاطعته فطوم : بسس ..دخيلك بس ... سمعت كفايه ..
حمدان : لا و الله . .انا بس كنت اقولها .....
قاطعته مرة ثانيه : انزين انا ما يهمني . ؟؟ عادي قولها اللي بتقوله ... انته و لا شي بالنسبه لي أصلاا ... . شو يعني ؟؟
حمدان : فاااطمة...
فطوم : بسسس .. لا تقول اسمي حتى .. و الله يهنييك وياها ...
" وروحت عنه و دموعها خلاص نزلن "

راح وراها حمدان و مسكها لكنها فجت ايده وبسرعه و حولت ع الحمام .. و صاحت شوي هناك .. لكن عقب هدت عمرها ..

هب أنا اللي بيي واحد شرات هالحمدان و بيهزني .. أنا فاطمة بنت سيف .. اللي كلهم يتمنوني أصيح عشان هاللي ما يسوا .. و الله اني غبيه و ما عندي سالفه ... هبله اناهبله اصلااا ..


المهم ظهرت بعد عشر دقايق و كان مجابلنها حمدان .. طنشته و راح لها ....
فطوم : قوووم عني ..
حمدان : صبري ..
فطوم " صرخت عليه " : اقولك قوم عني ..
حمدان : انتي فاهمه غلط .
فطوم : جببب
حمدان : شبلاج انزين ؟؟؟ ليش انتي محتره ؟؟ لاني اكلم وحده
فطوم : و الله برايك كلم اللي تكلمها . .أنا ما يخصني و لا يهمني.
حمدان : بس انا مهتم فيييي...
قاطعته : بسس .. جذاب وااحد .. اسكت عني .. و الله لو كنت آخر واحد فهالكون برفضك و برفض اهتمامك ..
حمدان : نعم ؟؟؟
فطوم : قوم عني و خلني اروح ..
حمدان : بس ابيج تفهمين ..
فطوم : ما ابي افهم شي منك .. انته و لاا شي .. ولاا ولااشي ..
حمدان : جبببب .. بس عاد واايد سكتت لج ..
فطوم: جب .. انته ما يخصك فيني من الاساس .. انته حقير تقص ع بنات الناس .. بس والله تتمنااني .. لو الموت ما بتحصلني و لا بتحصل اهتمامي ..
حمدان : و الله بتكونين حقي ... و انا حلفت لج ..
فطوم : لو الموت .. ما اباااك .. ما اريدك .. عفتك و عفت شيفك .. بس ابي الفكه منك ... ياللعاب والجذاب ..
حمدان : جببب انتي .. و الله وانا قلت لج بكونين من نصيبي و غياضا فيج بس بتكونين من نصيبي .. من تكونين انتي عشان ترفعين صوتج علي ؟؟؟ يا راعيه المذهب .. جان راعيتي الادب يا راعيه الادب ..

فطوم : انته آخر وااحد تتكلم عن الأدب .. ما شاااء الله عليك .. ما تفوت شي .. تلعب على كل الأحبال ..

حمدان : محد قالج و غصبج و جبرج انج تحبيني .. مسويه عمرج محكمه قلبج و عقلج .. ومن الصوب الثاني كلمه وحده مني أو نظرة حتى تفر راسج .. و تحليج اتين طالبتني و تبيني

فطوم عصبت علييه .. منو يكون هالحقير عسبت يقولي جي ويلعب علي .. أنا براااويه ... (( و روحــــت عنه ))

و هو أصلا روحه ميت من القهر .. لو يشوفها جدامه عادي يذبحها ..

و بجــــيه تكون انتهت هالرحلة .. اللي كانت أغرب رحلة فحياة أبطالنا كلهم .. و ردوا البلاد ووصلوا بالسلامه . اللي كان مستانس و اللي كان مهموووم و اللي كان خيفان و اللي كان مقهور .. يعني كلن يغني على ليللاه شرات ما يقولون ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011, 01:38

الجــــــــــــزء >> 30 <<





طبعا هم كانوا رادين ع خر شهر 8 و الدوامات امررة بدت بعدين ..
فطوم كانت عايشه حاله من القلق و الخوف . .صح كانت زعلانه و مكسورة .. لكن ع قولتها ما بتخلي واحد شرات حمدان يهز كيانها .. كانت دوم تفكر فيه .. بس بعد تحاول انها تنساه ...
أما حمدان .. فكان حاطنها فباله .. لازم ينتقم منها شر انتقام . عيل تهزأه و تسبه .. لكن عقب يرجع و يفكر ويقول أكيد هذا من القهرو العصبيه و الصدمه .. لكن بعد ما يحق لها .. أصلا هي ما خلتني أشرح لهااا .. و هو اصلا متلوم فيها ... و هب عارف كيف يتصرف ..
و هند و هزاع .. حالهم من بعضه .. عايشين بعاد عن بعض و كل حد متوله ع الثااني من الخاطر ..
ذياب و سلامه .. سلامه ما دقت له .. خيفانه و متوترة ..و ضايعه و هب عارفه شو لازم تسوي .. أما ذياب يتمنى انها تدق و يترقب اتصالها اليوم قبل باجر .. لكنه حاط أمل ضعيف انه ممكن تتصل له ..
رند و حريز .. من أول ما ردت أم حريز راحوا و خطبوا رند لحريز ... ووين بيحصلون أحسن من رند لحريز و أحسن من حريز لرند .. هزاع واايد واايد استانس خصوصا انه ربيعه اللي واايد وياه بيآخذ بنت عمه رندو .. صحيح انه دوم يتظارب وياها ..لكنه فالحقيقه واايد يعزها ... و بعد لانه هالشي شجعاه ع الزواج .. و ذكراه فهند أكثر و أكثر ...
ريم فحالت ترقب ترقب سلطان اللي لين الحين ما يا .. لكن قالت لابد انها تصبر عليه ..
و عزوز دخل الجامعه الأمريكيية .. و صار يدرس هناك ..
و كانت نسبته أوكي ...91.7 ما شااء الله عليه .. كان شاطر. ..
و الباجيين عايشين حياتهم .. وووبسسسسس ..
عقب ما مروا اسبوعين بالظبط من بدايه الدوام .. تمت خطبه رند .. و شرات ما قلت لكم الكل فرح و استانس بهالخطبة ...
فيـــــوم المـــلجة ..
رندو كانت ظاهرة قمر .. معدلتنها وحده تعديل كششخه من الخاطر .. ما كانت حاطه واايد مكياج .. كان المكياج ع الخفيف لكن بشكل مطلعنها جنان .. وفطوم اللي نفسيتها بدت تتحسن ..بعد تعدلت وياها .. و عاد هاي القمر دوومها قمر .. و سلامه وريم و منال بعد حظروا الملجه بس ما طولوا واايد .. هند دقت لرند و باركت لها استسمحت منها انها ما بتي لانه عندها امتحانات و جي و حتى نجلا اللي سجلت فجامعة زايد .
ع الساعه 12 بليييل حدر حريز .. . و الكل كان يشهد انه مزيون و كاشخ ..
فطوم : لا لا لا ما يدخل علييها ..
نورة : ههههه انزين ليش ؟؟ خلييهم ع رااحتهم ..
فطوم : لا لا لا لا ...
هزاع لما يا .. تغشت نورة .. اللي هي خطيبت سعيد أخو رند ..
هزاع : فطوم اذلفي عن الباب... و يلا الريال بيي ...
فطوم :ويينه هو الحيين ؟؟
هزاع : الحيين سعيد بيدخله ..
نورة : يلا فاطمه .. طوفي نرووح ..
فطوم : ههههه يلا مشينا ..
و دخل حريز ع رند .. و تم وياها لين الساعه 1 و نص تقريبا .. عقبيتهم فطوم ..
فطوم : بسك بسك حريييز ... و انتي رندوو .. شو قلت لج أناا؟؟
رند " و هي منحرجه و قافطه ... كفايه انها طول هالوقت منحرجه و قاافطه و ميته من الزياغ "
حريز : ياخي فاطمه .. اذلفي برع و خلينا أنا و خطيبتي ع رااحتنا .. أووبس ..شو خطيبتي .. أقصد مرتي. ..
فطوم : هزاع يقولك بسك .. يلا يلا فااارج ..
حريز طالع الساعه و شافها 1 و نص .. : و الله ما حسيت بالوقت .
حريز : انزين اطلعي برا .. خليني أودع حرمتي ..
فطوم : ودعها جدامنا .. ما فيها شي ..
حريز : فطووووم ..
فطوم : ههههه انزين انزين ..
رقف حريز وو قفت رند ..
حريز : يلا فدييييتج . تحملي على عمرج ..
رند : ان شاااء الله .. من عيووني ..
حيز : فدييت عيوونج و الله .. امممم رناادي طالبج ..
رند آآمر .. عيووني لك ..
حريز : فديتت عيونج و الله ... فالبوكس اللي انا مطرشنه لج سبيشل "" هذا بوكس ثاني غير الهدايا و السوالف الثانيه "
بتحصلين فيه موبايل و بطاقه .. أنا يايبنهم لج انتي ..اممم
" طبعا فهمت هي السالفه .. و قالت بتشاور الاهل .. هي من ناحيتها ما عندها ما نع بالعكس ترحب بهالشي .. ع قولتها عسبت يتفهامون هي و هو و يتعرف كل واحد ع الثاني .. لكن أونها عاد ثجيله بتشااور الأهل " أيوا يا بنت " "
المهم مسكها حريز من ايدها .. و فجت هي ايده ..
حريز : عنبو تستحيين مني .. خلاص رناادي حبيبتي .. انا الحين ريلج لازم تتعوين علي ..
رند : اممم . انزين ..اوكييي
حريز : تعالي فديتج ... و جبها بين عيونها .. بس ما حب يكثر عليها اليوم . عسبت ما تخاف منه .. و ترخص منها عقب وروح ..
رد البيت و هو مستانس .. الا ميت من الوناسه .. هو الحين داخل فمرحله يديده من عمره ... مرحله الزواج .. و ان شااء الله الله بيوفجه ويا هالبنت اللي هو يحبها ...و حتى رند كانت مستانسه بس فنفس الوقت خايفه من هالمرحلة اليدية .. .لكنها وااثقه من حريز و تعرف انه يحبها ويباها .. ..
الساعه 2 فليل ..وصلوا قوم هزاع و فطوم و أمه البيت ..
أم هزاع : وحسبي الله علييكم .. أخرتونا ...
فطوم : أمااايه .. يحليلنا ... يعني تبينا نروح بدون أكل ..
هزاع: ههههه الا فطوم تبا اتم تراقب و تشوف شو اللي بيصير ..
فطوم : هههه هي بعد لااازم ..
أم هزاع : يحبكم للغوة .. يلا انزين اسمحولي انا بترخص منكم بروح أنااام .. باجر وراي نشه من الصبح ..
" وروحت الأم "
فطوم : أنا باجر بغيييب ..
هزاع : هههه ليش ان شااء الله ..
فطوم : عافانا الله .. حد يسوي ملجه بنص الاسبوع ..
هزاع : ههههه اليوم الاربعاء .. داومي انتي باجر و عقب خلاص أجزي ..
فطوم : ههه لا و الله .. عيل انته مأجز حظرتك ..
هزاع : تعرفين خلاص حصلت لي دوام .. وبداوم من الاسبوع الياي ..
فطوم : بداوم فشركة أبوويه ..
هزاع : هي المفروض .. لكن الوالد أونه ما بعطيك منصب قوي فالشركة لين ما تتعلم ع الشغل . فبشتغل لمدة 3 شهور تقريبا فشركة واحد من ربعه .. يعني بس لاكتساب الخبرة ...
فطوم : انزين ليش ما تشتغل و تكتسب خبرة فشركتنا ..
هزاع : لا لا .. انتي تعرفين انه الشركه .. مو شغلتها انها تدرب الموظفين .. شركتنا تعتبر من أكبر الشركات الناجحة .. ومالها وقت لتدريب الموظفين .. يعني تستقبل الموظفين و امرة تدخلهم فالشغل و المشاريع و المناقصات ..
فطوم " ما فهمت " : هي هي صح ..
هزاع : هههه المهم أنا بتوظف الحين فهالشركة .. كشغل مؤقت بس لين ما اكتسب الخبرة شوي .. يعني 3 شهور بالكثير و بتحصليني طاير ع شركتنا .. و لااا ..بمسكلي مركز قوي حتى ..
فطوم : هههه يلا الله يوفجك .. " ووقفت " تصبح على خير بروح أنام ..
هزاع " بابتسامه " : و انتي من أهله ...
و قام بعد هو .. و سكر ليتات الصاله .. و مشى وياها لين فوق ..
هزاع : تصدقييين أنا واايد واايد مستانس ...
فطوم : و انا حتى ..
هزاع : بس أنا أكثر ... حريز ربيعي الغالي بيآخذ بنت عمي ..و الله ما كنت متوقع هالشي ..
فطوم :هههه .. يلا الله يوفجهم ..
هزاع : اليميع ان شاااء الله .. وعقبالنا أنا و هنووده ..
فطوم : ههههه ..بععععد .
هزاع : هي أنا واايد تشجعت الحيين .. خلاص يعني سنه بالكثير و بتحصليني معرس ... ههههه
فطوم : يلا الله يوفجك .. و تصبح على الف خير ..
هزاع : و انتي من أهل الخير ..
و مــر هاليوم على خير ...
فاليوم اللي بعده .. فطوم انغصبت انها تقوم و تروح الجامعه .. و الله مالها خاطر .. و تعبانه و فيها رقاد ...



"" بعد ما قامت وتلبست ... "
فطوم : و الله مخي مقفل ... ماا اقدر اروووح ..
أم فطوم : يللا قومي .. و البارحه متشققه و تصفقين ..
فطوم : هههه أمااااايه ..
بوهزاع :يلا بوديج وياي .. و لا بتروحين و يا الدريول ..
فطوم :لا ابوي .. هالدريول بيشحط فيني فالشوارع .. ويت ويت بيي معاك ..

" ورااحت الدوام .. طبعا رند ما داومت اليوم .. و الكل استفسر عنها باركوا حق فطوم و قالولها توصل السلام و التبريكات "

المهم هزاع بعد ما داو لانه دوامه بيبدا الاحد الياي .. راح الكوفي الصبح .. و كان يتريا حريز ..

هزاع : ألف مبرووك يالمعرس " وتوايه و يااه "
حريز : الله يبارك فحيااتك .. و عقبالك ..
هزاع : يا مسود الويه ..سويتها و عرست قبلي ..
حريز : هههه منو كان يتوقع ؟؟
هزاع : انزين .. اوصف لي الشعور ..
حريز : شعور شو ؟؟؟
هزاع : عن الاستهبال ... يلا قولي شو حسيت ..؟؟
حريز : حسيت اني مستانس .. وبعدني للحيين مستانس ... شو مستانس ؟؟ الا بموت من الوناسه بعد ..

هزاع : أووونه بعععد ..
حريز : هي و الله .. حلوو يوم تآخذ وحده دخلت خاطرك و انته تباها ..
هزاع : وانته يا مسود الويه .. كنت تباها من قبل وما تخبرني أناا
حريز"قفط " : ههه يعني شو تباني أقولك ؟؟
هزاع : اممم .. ماعلينا ماعلينا .. انته معرس الحين و محد بيقولك شي ..


و من الصوب الثاني ... فــدبي ..

سلامه توها راده من التقنية .. و تحس عمرها تعبانه و منهكه .. بس مخها عورها من التفكير. . شو تسوي فسالفه ذياب هذا .. تدق له و لا تعق الرقم .. هي ما تقدر تفكر بروحها .. تبي حد يفكر معاها .. منو منو منو يا ربي ؟؟؟ " شهقت " فطوووم .. محد غيرها ...

امرررة .. راحت ودقت حق بنت عمتها فطوم .. لكن هاي كانت تصلي الظهر ..فماسمعت الموبايل ... فدقت ع البيت ..

سلامه : السلام عليييكم ..
هزاع : عليييكم السلام و الرحمه ..
سلامه : هلااا هزاااع .. شحالك ؟؟
هزاع "عرفها " : انا تمام سلامه .. انتي شحالج ؟؟
سلامه : بخير وعافيه الله يسلمك .. مم .. وينها فطوم ؟؟
هزاع : الله يسلمج توها رادة من الجامعه .. و ظهرت تبدل و تصلي و الحين بتنزل .. تبينها فموضوع مهم ؟؟
سلامه : ممم . لا لا عادي . .أنا بدق لها بعدييييين ... خلاص هزاع مشكوور الشييخ .. و سلم ع الاهل ..
هزاع : يبلغ .. و انتي بعد سلمي و يا مرحبابج الساع سلامي ..
سلامه :المرحب باجي .. و يا هلا والله . .فداعه الله
هزاع : مع السلامه ..


المهم نزلت فطوم و خبرها هزاع عن الاتصال و راحت ودقت لسلامي عقب الغدا . لكن هذيج بعد راحت تنام .. فراحت فطوم ووطت راسها ونامت هي بعد ..


و نـــرجع لمكان ثاني فبوظبي ...(( الشهامه ))

حمدان يالس يفكر... الحين هو توظف شركة أبوه ... يني خلاص صار ريال عنده دخل و يقدر يصرف على عمره .. ويقدر يكون بيت و أسرة .. اليوم أمه فاتحته فموضوع الزواج .. وقالت له انه لازم يعرس و يستقر خلاص .. هي تبي تشوف عياله .. و ما تقدر تصبر عليه أكثر من جي .. ريال الحين بيدخل ال24 .. خلاص يعني لازم يعرس .. و لا شو الراي ؟؟؟

أمه اقترحت عليه أمل بنت خالته ... لكنه ما يباها .. ما تعيبه ..
و نجول اخته مصرة انه يآخذ ربيعتها ندي .. اللي تموت عليه .. وهو يدري انه منى تباه .. وتتمناه ... وهم أبوه يباه يآخذ وحده من بنات عمه و بنات عماته .. و بعد نسى وضحه .. يا ربي شو الحل الحين ..؟؟ و هو فقمــة تفكيره . .. يت عباله العاصفه اللي هزت كيانه .. (( فطــوم )) تعال انا هاي كيف ما حطيتها فالحسبه ؟؟
بس هاي أكييد بترفض .. بس لحظة ..ليش بترفض؟؟؟ هي وين بتحصل واحد شراتي أصلا . بس بعد الموق فاللي صار فالمطار أكيد بترفض .. ولا يمكن نست ؟؟ لا لا مستحيل تنسى ...
بس أنا حلفت لها .. بس كان فلحظة غضب ..يعني يعتبر الحلفان لازم و لا لا ؟؟؟ لحظة أناأمل ما أبيها .. وبعد بنات عمي وعمتي ما ابيهن .. هب لشي .. لكني ما اريد اتزوج من العايله .. وهاي ربيعه نجول بعد مالي خاطر فيها .. ومنى ..ًح انها تموت فيني و تعشقني .. لكن بعد .. مابيها ..بقن فطوم ووضحه ..

فطوم اللي أنا واثق انها بترفضني .. ووضحه اللي انا متاكد انها تباني ..

أوهو عليينا ..شو الحل الحيين ؟؟؟ بس انا حالف .. بس اعرف انه الاهل ما بيوافقون ع وضحه .. بيقولون لي ودرت بنات عمك و عمتك . وخذيت وضحه .. لكن فاطمة يمكن يوافقون عليها .. لكن هي أصلا ما تبا ...

و الله اني متلخبط .. بس خلاص خل اوقف التفكير فهالمموضوع الحيين .. وعقب يحلها الف حلال ..



نشت فطوم من الرقاد ع الساعه 7 المغرب .. طبعا هي صلت العصر و نامت .. المهم صلت المغرب .. ونزلت تحت شافتهم يآكلون خفايف يشربون عصير .. راحت كلت معاهم ...


فطوم : الحمدلله ..
هزاع : ابويه الحين ان شاء الله الدوام بيبدا من الاحد
الابو : هي ان شااء الله عاد لا تفشلنا و يا العرب و خلك قد المسؤوليه ..
هزاع : ولا يهمك .. و لا يهمك ...أعجبك أنا ..
بوهزاع : هي جي أباك .. " وابتسم الابو "

فطوم : ابي اظهر .. ملاانه أناااا ..
هزاع : ويين تبين تروحين .؟؟ أنا الحين ظاهر بنزلج عن رند ..
فطوم : لااااه .. انا عندي حل ..بنروح أنا ورند صحارى ..
هزاع : بالله ؟؟؟؟؟
فطوم : ابوويه فديتتتك .. خلني ارووح ..
بوهزاع : شو يوديج بعد .. البنت أحسن لها اليلسه فبيتها ..
فطوم :ابوويه انا مكبووته .. و الله مكبوته بتيني حاله نفسيه .. بتعقد خلاص خلاص ..
بوهزاع : ههههه خلاص انزين .. روحي و الله يحفظج ..
فطوم : فدييتك و الله يا ابويه ..
أم هزاع : اقولج فطوم ..
فطوم : هلا ااماايه ..
أم فطوم : قبل ما تروحين بيت قوم عمج .. خبريني بروح وياج عندهم ..
فطوم : هههه ا ن شااء الله .. يلا هزاع متى بنظهر ؟؟
هزاع : انزين انتي دقي حق رند بالاول .. الحرمه معرسه و عندها ريال .. لازم تشاوره قبل لا تظهر ..
فطوم : هههه بععد .. انزين انزين ..

" و بالفعل دقت حق رند .. ورند ما عندها مانع بالعكس .. ودقت حق حريز .. طبعا اليوم حريز من الظهر و هو يكلم رند .. استاذنت من اهلها و سمحوا لها بانها تكلمه .. فردت عليه لما دق لها .. و كلمته تقربا من الساعه2 لين 4 ... عقب سكرت عنه . اونها بتروح تنا م... لكن هي اصلا ثجيله فما حبت تكلمه وااي من اول يوم ,.. فاهميني انتوا طبعا *_^

دقت رند لحريز ... ما رد عليها فالبدايه ..
عقب 5 دقايق ..رجع ودق لها ...

حريز : هلاا .. هلا و غلا بقلبي هلا ..
رند " قافطه " : أهليين ..
حريز :أهليين؟؟ هذا بس اللي قدرتي عليه ؟؟
رند : ههههه .. أهلين و سهلين ..
حريز : هههه كل اللي اي منج حلو فديتج أنا ..
رند : ممم السموحه ع الازعاج .. لكن ..
قاطعها حريز : اي ازعاج الله يهديج .. تعرفين انا توني كنت اسبح عسبت جي ما سمعت الموبايل ...
رند" قفطت زياده " : ايوااه .. ممم عندي طلب ..
حريز : آآمري عيوني لج ..
رند : ما يآمر عييك ظالم .. لكن فاطمة بنت عمي دقتلي وو .. قالت لي تبيني اروح وياها المول .. عادي و لا ؟؟
حريز : انتي تبين تروحيين ؟؟؟
رند : ممم هي عاادي ..
حريز : خلاص فديييتج .. روحي و الله يحفظج ... بس عاد ما اطولين هناك ... تبيني أخطف علييج ؟؟؟
رند : هههه لا لا مشكور ... هزاع بيودينا ..
حريز : لا و الله ؟؟؟ يعني الحيين هزاع بيوصلج و انا لا ؟؟
رند : لا حريز ... لا تفهم غلط .. ترا هزاع ربيعك وولد عمي بعد .
حريز : لا حتى و لو .. حتى ولو .. ماشي سيرة ويا هزاع ..
رند : خلاص انا بروح ويا دريولنا ..
حريز : لا لا تروحين و يا الدريول ... خلاص روحي ويا هزاع .
" وسوا عمره زعلان .. أصلا هو ما يغار من هزاع ... بس حب شوي يتدلع عليها "
رند : حريييز ... لا تزعل عااد .. عن الدلع ..
حريز : الحيين أنا دلووع ؟؟؟
رند : حرييييز ...
سكت حريز .... و رند تلومت فيه... معقوله زعل . شو هالحساس هذا ...
رند : خلاص ما ابي ارووح ...
حريز : ....................
رند : و اسمحلي ع الازعاج .. يلا ...
قاطعها حريز : اييه رندوووه ..
رند : نعم ..
حريز : زعلتي ؟؟؟
رند " بوغاده " : لااااااا ..
حريز : رندوووه .. يلا عاد .. عن الدلع ..
رند " وهي تقلده " : الحين أنا دلووعه ؟؟
حريز : ههههه . فديتج و فديت قلبج أنا .. لا تزعلين ..
قفطت رند .. و قالت فخاطرها .. أنا اقدر ازعل عليك أصلا ..

حريز ..ياه خط و كان هزاع ..
حريز : تصدقين اكوه هزاع عندي ع الخط ..
رند : خلاص انزين انته روح كلمه .. و لو ما تباني اروح وياهم .. خلاص و لا يهمك ..ما بروووح ..
حريز : لا لا فديتج روحي و استانسي هناك بعد .. ويمكن تحصلين مفاجأة بعد ..
رند : بعععد .. هههه خلاص انزين ..
حريز : رندو لا تخلين حد يغازلج ..
نقعت رند من الظحك .. هههههههههههههه
رند : ان شااااء الله ..
حريز : هههه انزين بوصي فطوم علييييج ..
رند : انزيين خلاص ..
حريز : محتااايه بيزات و الا اللي عندج يكفي غناتي ..
رند : لا تسلم يكفي ويزيد بعد .. .
حريز : خلاص عيل .. و دقيلي يوم بترجعين ..
رند : ا ن شااء الله من عيووني ..
حريز : فدييت عيوونج أناااا ..
رند : يلا عيل مع السلامه ..
حريز : الله يحفظج غناتي و قلبي انتي ..
" رند حست انها واايد بارده وياه .. فقالت بتلطف الجو شويه "
رند : مع السلامه يا عيووني ..

" و سكرت ... أما حريز .. استانس من الخاطر .. أخيرا قالت لي كلمه حلوة تفتح النفس ... يلا الحمدلله ع كل حال .. صح انها كلمه بسيطه ..لكن اليايات أكثر .. "

دقت رند حق فطوم ..
فطوم : عافانا الله .. كل هذا استئذان ؟؟؟
رند : هههه ربج بعد ... لازم في أساليب ...
فطوم : انزين يلا تلبسي 10 دقايق و بنخطف علييج ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011, 01:47

الجـــــــــــــــــــزء *31*




دقت رند حق فطوم ..
فطوم : عافانا الله .. كل هذا استئذان ؟؟؟
رند : هههه ربج بعد ... لازم في أساليب ...
فطوم : انزين يلا تلبسي 10 دقايق و بنخطف علييج ..

××××××××××××××××××××××××××××




و رااااحوا هناك ... طبعا نزلوا أم هزاع فبيت قوم رند ..

هزاع : ها رندوو.. شحالج ويا حريز ؟؟
رند " قافطه " : تماااام ..
فطوم : بس تمااام ؟؟ ههههههه
رند : جب انتي بعد ..
هزاع : هههه الله يوفجكم ..

و نزلهم صحارى ..
نزلن ويلسن يتمشن .. و رندو تخبر فطوم كل شي بالتفاصيل ..
فطوم : وااي وناااسه ...
رند : هههههه
فطوم : يالله متى بترزقني بواحد يقولي هالكلام ؟؟
رند : ههههه يلا عقبالج ..
فطوم : هههه .. و الله وطلع هب هين حريز ..
رند : ههييي عيل .. ههههه

المهم راحن الكوفي هذاج اللي كراسيه زرقا .. بس والله نسيت اسمه .. اللي صوب تشيليز ... لكن قبل ما يدخلن ..
رند : ما قلت حق حريز اني بيلس فالكوفي ..
طالعتها فطوم بنظرة : لا و الله .. اوف انزي نطوفي نحول صوب المطاعم .

ابتسمت رند : اوكي طوفي ..

و لاحقوهم اثنين ... ورندو و فطو ممتغصصات ..
رند : اف يا ربي ... ويين حريز ؟؟
فطوم :ههههههههه ..
رند : اييه لا تظحكين ؟...
غطوم :اونه ويين حريز ؟؟؟
رند : هي عيل ...
فطوم : الله يهنيييكم ..


المهم راحن و تعشن هناك ... وسوالف وربشه ..
دقت سلامي حق فطوم و قالت لها انها تباها فموضوع ... وخبرتها فطوم انهم فصحارى فقالت لها يوم بترد البيت هي بتكلمها .. ووصتها سلامه تسلم ع رند و تبارج لها ... و طبعا فطوم وصلت سلام كل اللي فالجامعه .. ورند كانت وايد مستانسه ...
و بعد كانت في هناك مفاجأة .. و اللي هي انه حريز و هزاع يو ..
رند : شت ... هذا حريز ..
فطوم : وين وين ؟؟
رند : اكوه وراج .. سكتي يبتسم لي ...

حريز : مرحبااا السااااع ...
هزاع : شو الراي فالمفاجآة ..
فطوم : هههههههههه امحق مفاجأة ...
كفخها هزاع ع جتفها و قال : يلا قووومي ..
فطوم : بعدين بحلي .. اصبر علي...
هزاع : بنروح نحلي فدنكن دونتس .. طوفي انتي بس ..

و قامت فطوم و يا هزاع .. و خلوا حريز و رند بروحهم ..

و رند بتمووت بتموت من القفطه و الاحراج ..

فطوم : اييه هزاعو .. صح اللي سويناه و لا ؟؟
هزاع : جي شسوينا؟؟
فطوم : خليناهم راحهم ؟؟
هزاع: اييه فطوم .. ها زوجها .. عادي يعني ... شرات عزوه و رشود ..
فطوم : تعال بقولك ويين عزو و رشود أصلا ؟؟
هزاع : هههه هذيل الخونه راحوا اليابان ..
فطوم : اليابان عاد ..
هزاع : ههههه هي و الله .. امرره اول ما رجعنا ..
فطوم : فديت أختي و الله تولهت عليييها ..
هزاع : هي و الله .. يلا عقبالج فطيم .. انتي بتخطفين و عقب انا بعرس ..
فطوم : لا ابوي استريح .. عرس انته قبل .. و خلني انابعد ..


وراحوا يلسو فدنكن دونتس .. فطوم تذكرت حمدان السبال .. يوم شرا لها دونت و عطاها ياها ... و ابتسمت ... و الله انك حمار يا حمدان ..


و مر هاليوم ع خير .. و فطوم ردت و نست تدق لسلامي .. و الموضوع تأجل بعد ...

أما ذياب الله العالم بحاله ... ميت من الغصه ... راح العين .. لانه توظف هناك فشركة عمه ... و هو ميت من القهر ..


اليوم اللي بعده .. اتفقوا فطوم وأمها انهن يروحن دبي .. عاد الام تبي تروح تتطمن ع امها بعد ما ردت من السفر . .. و فعلا راحن ..

فطوم و أمها سلمن ع الكل اللي كانوا متيمعين هناك .. الا منال و اسما كانن رايحات السينما .. فما كانن موجودات ..

المهم راحن البنات غرفه ريم .. فجت فطوم عباتها و فرتها الصوب الثاني و انسدحت ع السرير ..
ريم : شحالها رند ؟؟
فطوم : تمااام مستانسه .. البارحه رحت وياها صحارى ..
سلامه : و شو تقول عن حريز ؟؟
فطو م: مرتاحه وياه .. أصلا حريز فنان و متفهم .. ووايد يناسب رندو .. يلا الله يرزقنا ... هههه
سلامه : ههههه
ريم : ل اابوي انا لا تدعيلي تسلميين .. موجودين عربنا ..
فطو م :اوب اوب ..
ريم : اقولج تخيلي .. ظهرت بنت عم سلطان . ويانا فالتقنيه .. وهي ربيعت سلامه ..
فطوم :اوووونه ..
سلامي : شفتي عااد الصدفه .. و سبحان الله . هو خبر بنت عمه عن ريمو .. و هي خبرتين عنها و انا عرفت انهم يقصدون ريمو .. فصار الموضوع و تظبط و الاسبوع الياي بيونا ..
فطوم : اونه .. احم احم .. يلا الف مبرووك ريموو
ريم : الله يبارك فحياتج . ...
سلامه : بس فطوم صبري .. لا تخبرين حد . .. هم بعدهم ما كلموا قوم عمي علي .. وجي يعني .. هالكلام بينا نحن .. نحن بس اللي ندري ..

فطوم : يلا الله يتمم اللي فيه الخير ..
ريم رن موبايلها و ترخصت منهن ... عسبت بتكلم ربيعاتها ..




ومن فطو م وسلامي ..
سلامه راحت سكرت الباب ...
سلامه : فطوم ابا ج فموضوع ..
فطوم : هلا فديتج آآمري ..
سلامه : مشكوورة " وراحت يلست حذالها ع السرير "
فطوم : شو خوفتيني ... ؟؟
ظهر تسلامه الورقه حق فطو م وعطتها اياها .. قرتها فطوم .. و عقب شهقت ...
فطوم : مستحييييييل ..
سلامه : والله فطوم ...
فطوم : و دقيتي و لا ؟؟
سلامه : طبعا لااااا
فطوم : لييييييييييييش ؟؟؟ \
سلامه : شو ليش؟؟؟
فطو م :غبيه وحده .. حرام علييج ... اييه سلوم ...
سلامه : شوو ايه سلوم ؟؟؟ تبيني ادق له انتي بعد ؟؟
فطوم : طبعا .. طبعا .. انتي خبله .. بتظيعين الولد اللي يحبج و يموت فيج و شارنج ..
سلامه : ايه فطوم لا تقوليلي جي ..
فطوم : شو لا اقولج شي .. لازم ندق له ..
سلامه : لا لا ما اقدر ..
فطوم : انزين هذا ذياب و نحن نعرفه .. .. يعن يصير ولد خالت بنت عمي وربعد ربيع أخويه هزاع .. و ربيع عزوز أخوج ..

سلامه : ما اعرف و الله .. بس انا مستحيل ادق ...
فطوم : شو مستحيل ؟؟ و انتي يالخبله ليش ما خبرتيني من قبل ؟
سلامه : كنت مرتبكه و متلخبطه ..
فطوم : لا و الله .. انزين روحي اقفلي الباب ..
سلامه : شووو ؟؟؟
فطوم : بندق له الحيين ...
سلامه " منصدمه " : نجوم السما اقرب لج ..
فطوم :ههههه انزي ننحن بنكلمه مرة وحده بس ..يفهمنا السالفه بس و عقب خلاص ..
سلامه : فطوم انتي تخبلتي ؟؟
فطوم : و الله لو كان وااحد غير ذياب .. كنا مستحيل ندق له .. لكن هذا نحن نعرفه .. ونعرف انه يحبج ويباج .. وذياب مستحيل يخبر أي حد انا دقينا .. ولو قال ..بنقول بالغلط أو هذا جذاب .. بس أصلا هو مستحيل مستحيل يقول ..
سلامه : لا لا ما اقدر ..
فطوم : جب لاااه .. بندق له من موبايلي .. و انا بتحمل العواقب ..

" يحليلها فطوم .. بتظحي بعمرها عسبت سعاده سلامه و ذياب .. الله يرزقج باللي يسعدج فطوم " قولوو آآمييين ..

و بعد اقناع كبير من فطوم .. راحت دقت له ..
فطوم : لحظة ندق له من موبايلي و لا من البيت .. ههههههه
سلامه : حلوة هاي من البيت ..
فطوم : لا صدق .. وبقوله انا انه هذا بيت يدتي فلا تدق .. هههه
سلامي : ليش تظحكين ؟
فطوم : هههههه بيقل شو هالغجريات ؟؟ داقات من البيت .. ههههه
سلامه : جب يالسخيفة هب وقته الحييين ..
فطوم : اوكي اوكي .. بس شو بقوله فالبدايه ؟
سلامه : اوف مااعرف .. بس انا ما بكلمه ..
فطوم : جب .. غصبا عنج ..
سلامه : فطوم .. بس خلاص غيرت راايي .. ماابي ..
فطو م: لا لا .. بس خليني اشوف عندي رصيد و لا ؟؟؟
سلامه : ...........
فطوم : انزين بس لا تسولفون واايد عندي 17 درهم .. بذبحكم لو خلصتوهم ..
سلامه : انزييين يالحشرة .. خلصي بسرعه .. اووف .. فطوم لا لا غلط ..
فطوم : ما علييج ..

و دقــــت قويه الين حق ذياب ... فطوم واثقه 100 % من ذياب .. و متاكده بعد انه يحب سلامه ويموت فيها .. و مستحيل يسويلهم فضايح ..

شو تتوقعووون بيصييير ؟؟؟
بيرد علييهم ذياب ؟؟ و لا صار له شي ؟؟؟
و لا االرقم بيطلع غلط ...؟؟ هههه ..


المهم دقت فطوم .. ومن العيله كررت رقم مرتين .. فيعني دقت ع رقم غلط .. ظهر لها انه هالرقم غير مستخدم ..

فطوم : شت غير مستخدم هالرقم ..
سلامه : الخاين الجذاب .. كان يقص علي يعني ..
فطوم : لا لا .. ويت بندق مرة ثانيه ..
سلامه : لاتدقين له خليه يولي ..
فطوم : لا لا حرااام ..
سلامه : بس مابا , " ونزلت دمعتها " .. يعني هو يقص علي ..
فطوم طنشتها و دقت .. وسلامه راحت بعييد ..
فطوم : اييه سلامووه يررن .. يا رب يرد علي ..


ذياب كان يالس ويا ربعه فالعين مول .. يالسين يسولفون فالكوفي ..
جان يرن موبايله .. طالع الرقم .. وشافه رقم غريب ..
المهم دقت فطوم .. ومن العيله كررت رقم مرتين .. فيعني دقت ع رقم غلط .. ظهر لها انه هالرقم غير مستخدم ..

فطوم : شت غير مستخدم هالرقم ..
سلامه : الخاين الجذاب .. كان يقص علي يعني ..
فطوم : لا لا .. ويت بندق مرة ثانيه ..
سلامه : لاتدقين له خليه يولي ..
فطوم : لا لا حرااام ..
سلامه : بس مابا , " ونزلت دمعتها " .. يعني هو يقص علي ..
فطوم طنشتها و دقت .. وسلامه راحت بعييد ..
فطوم : اييه سلامووه يررن .. يا رب يرد علي ..


ذياب كان يالس ويا ربعه فالعين مول .. يالسين يسولفون فالكوفي ..
جان يرن موبايله .. طالع الرقم .. وشافه رقم غريب ..

حمييد : هاا ذيااب ؟؟ منو هاي الجيرل فريند ..
ذياب : ههههه اونه ... جيرل فريند .. أنا ما عندي جيرل فريند ..

ذياب : ألووووووووه ..
فطوم : شتتت .. رد علييينا ..
ذياب : ألووووووه ..
فطو م: احم .. السلام عليييكم ..
" ذياب حس انه الصوت مألوف" : علييكم السلام و الرحمه ..
" وقام من المكاااان .. و عاد الربع تموا يصفرون و يسون حركات.. قام ذياب من مكانه وراح يتمشى شوي .. "
فطوم : احم .. الاخ ذياب ..
ذياب " ضحك " : هي نعم .. منو وياي ؟
فطوم : انا فاعله خير ..
" يوم قالت فطوم جي نقع ذياب من الظحك .. و حتى سلامه "
فطوم : ايه يا ويهكم .. ليش تظحكون ؟؟
ذياب : جد منو وياي ؟؟
فطوم : احم .. انا بقولك يا ذياب .. لكن اسمعني عاد . هب تروح و تسوي لي مساكل بعدين .. بخرب امبينكم لو سويت لي مشاكل ..






" ذياب عرف انها مش سلامه.. لانه سلامه مستحيل ترمسه بهالطريقه .. لكن عرف انها من صوب سلامه .. فكر و فكر وفكر..و حس انه افطوم .. لانه محد ممكن يسوي هالحركه الجريئة غيرها .. لكنه حب يتاكد "
ذياب : تخربين بينا انا ومنو ..؟؟
فطوم : انته و حبيبتك ..
ذياب : ثرها هي حاسه فيني أصلا ..
فطوم تكلم سلامه : اييه حرام سلوم .. و الله حرام..
" شهق ذياب ..." : هي وياااج ..
فطوم : هي . .أنا فاطمه خت هزاع ..
ذياب : اعرف .. ويين سلامه ؟؟
فطوم : اونه تعرف بعد ..
ذياب : الله يخلييج فاطمه .. عطيني اياها ..
فطوم : اصبر اصبر . أنا الوسيط ..
ذياب : بلا وسيط ..بلا خرابيط .. عطيني اياها ..
فطوم : اييه ذيابو .. تراني بصكر فويهك .. هههه
ذياب : انزين خلاص .. ابا اكلمها انزين.
فطوم : انزين قولي و انا بقولها ..
ذياب : لا .. انتي ما بتوصلين الرساله صح ..
فطوم : لحووول .. انزين بحط ع السبيكر ..
ذياب : انزين .. بس انتي رووحي ..
فطوم حطت ع السبيكر : نعم .. اقولك لا تخليني احلف اني اسكر فويهك .
ذياب : لا لا دخيلج .. وينها هي انزين ؟؟
فطوم : سلاموه ..شوي اشاره .. دقي ع الطاوله و لا شي ؟
ذياب : يا سلامه .. خل تتكلم شوي بس ..
فطوم : انزي نتكلمي شوي ..

" قفطتت سلامه و سكتت " ..
فطوم : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. خسرتوني و الله ..
ذياب : انزين صكري انتي . و ان ابدق لج ..
فطوم : لا لا .. خلاص تكلموا عادي .
ذياب : سلااااامه .. سلااااااامه " وهي ساكته " .. ردي علي .
فطوم : ردي عليييه .. اوف يالدلع ..
ذياب : سلاااااامي .. فديييتج ردي علي .
فطوم : دلوعه و الله . ذياب طنشها .. يلا مع السلامه ..
سلامه : لااااا فطووم ..
فطوم : و أخيرااا .... نطــــق الحجـــر ..
ذياب : فدييت هالصوت أنااا .. شحالج فدييتج ؟؟ و الله متولهه علييج واايد واايد ..

فطوم : هي بخير و نعمه الحمدلله .. زي الحصان ههههه
ذياب : فطوم لا تخربين علينا عاد ..
فطوم : انزين انزين .. اصبر علي بكفخها عسبت تتكلم شوي ..
ذياب : لا لا تكفخييينها ..
فطوم : ههه بعد .. انزين اصبر ..

" و اشرت فطوم لسلامه بعيونها ..يعني تكلمي و لا بسكرفويهه "

سلامه عقب سكوت دام ثواني : هلا ذياب ..
ذياب : فديت انا هالصوت وراعيته .. شحالج ؟؟ و الله متوله عليج.
سلامه : انا بخييير ..
فطوم الرزة : انته شحالك ؟؟ هههههه
ذياب : ههه بخير .. و الله اني الحين بخير .. سلامه وييينج ..؟؟ و الله كنت اترياج من اول ما ردينا .. 3 اسابيع و انا ميت من القهر .. خفت اني ظيعتج من ايدي ..

فطوم : الله الله .. من وقدج سلوم يقولون لج هالرمسه ؟؟

ضحك ذياب و قفطت سلامه ...
ذياب : سلامه .. وربي ييا سلامه .. انج دخلتي خااطري .. وانا اباج .. و الله اباج انتي بس .. سلامه .. أنااا .. والله مابا حصه .. اباج انتي .. و انتي ماردي شبلاج ؟؟ هب عاطتني فرصه و كله ترفضيني .. و ترديني ... سلاااااامه ..

سلامه : ,...................

ذياب : انتي هذيج المره لما شفتينا ... و الله انا ااصلا كنت ابي اقولها اني ما ابيهاو اني ابا وحده ثانيه .. اللي هي انتي ..
لكن انتي ييتي و فهمتي غلط ... ووالله .. كنت ابي اكلمج من هاك اليوم ..بس انتي مول ما عطيتيني فرصه .. و الله يا سلامه انه قلبي يعورني .. و احس عمري تعباان .. و الله تعبااان ..

سلامه : ,,,,,,,,,,,,,,,...........
" وفطوم وايد تآثرت " ...

ذياب : سلااامه .. دخيييلج .. لا ترديييني ...

سلاامه : انزين ليش ذياب ؟؟
ذياب : شو هو اللي ليش ؟؟
سلامه : ليش ما اردك ؟؟ ليش تبانا نكون مع بعض ؟؟ ترا حصه بتسعدك بعد ..
ذياب : لاا . حصه ما بتسعدني ..يمكن تكون هي تحبني لكن انا ما احبها ..

فطوم " المكارة " : عيل تحب منو ؟؟؟

ذياب : احب سلااااامه " انصدمت سلامه .. معقوله يقولها انه يحبها " سلااااااااااااااااااااااااااااااااامه أحبج و الله أحبج انتي .. و محد دخل خاطري غيرج انتي و ما ابي اي وحده غيرج انتي ..

" صفقت فطوم .. " : ايوااا ايواا .. لا ابوي و الله انا ما اقدر ..

" و سلامه بتموت من القفطه ... "

ذياب : و انتي سلامه ؟؟ شو شعورج صوبي ؟؟؟
سلامه : .......................
ذياب : سلااااااااامي .. يلا عاااد ..
سلامه : .................
فطوم : ههههه هي بعد تحبك ...
سلامه : فطووووم .. " وكفختها بالمخده " ..
ذياب : ابا اسمع منها ..
فطوم :يلا سلوم . .قولي و فكينا ..
ذياب : يلا عااد .. ذليتيني والله ..
سلامه : نفس الشعووور ..
فطوم : عاشت بنت خالي ..
ذياب : انزين ..قولي .. حرام عليييج .. انا عايش فنار و ابي اسمع كلمه تبرد علي ..

فطوم : لا و الله .. ماشي ماشي .. سلامي لا تقولين ..
ذياب : فطوم انتي ما يخصج ..
قاطعتهم سلامه : ذيااااااااااب ..... ................. أحــــــبك ..

" فطوم و ذياب انصدموا .. شت شت أكبر شت ... عيني عينك تقولها .. "



ذياب تم ساكت و يحس عمره يحلم . لا لا مستحيل .. سلامه حبيبتي .. تقولي احبك .. كم بعيش أنا ..

و فطوم بروحها مصدومه .. قويه العين سلوم .. كل ها يطلع منها هههههه بس يلا الله يوفجهم ..


فطوم : هههه خلاص خلاص.. بردت دودته ذياب ..
ذياب : و انا أموووت فيج سلامه .. و الله أحبج ..
قفطت سلامه وروحت و ظهر ت من الغرفه ..
فطوم : ايه ذياب تراها روحت .. اصبر خلني ارد الهاتف ..
ذياب : ويين سارت ؟؟
فطوم : ايه بس خلاص . المهم انك سمعت الكلمه .. انزين اقولك ذياب .. لا تدق ع هالرقم .. لانه رقمي انا .. بذبحك ان دقيت .. بخبرسلامي ..

ذياب : ان شاااء الله خلاص و لا يهمج .. هههه
فطوم : منو قدك يا عم .؟؟ سلامه قالت لك احبك ..
قفط ذياب و نزل راسه ..
فطوم : انزين ... يلا ذياب انا لازم اسكر الحييين .. اسمح لي ..
ذياب : افا علييج .. مسموحه بالحل .. ومشكوورة واايد فاطمة .. أنا ادري انها ما كانت بتتصل بدونج ..

فطوم : لا افاعليييك .. بس انته عاد هالله هالله فيها ..
ذياب : ولا يهمج .. فديتها انا .. سلمي عليها و بوسيلي اياها .
فطوم : نعم نعم .. هههه خلاص اوكي ..
ذياب : يلا الغاليه .. الله يحفظج ..
فطوم : مع السلامه ذياب ..


و بجي فطوم قدرت تصالح بين ذياب و سلامه .. كانت مستانسه من الخاطر.. و حتى سلامه كانت بتموت من الفرحه و الوناسه ..ّياب اعترف ها انه يحبها و يباها ...

عقب نزلت فطوم .. و كانوا امررة بيروحون عسبت بيروحون السيتي .. سلمت عليهم و جي و ترخصت .. ولما كانت تسلم على سلامه توايهت وياها و قالت لها فاذنها " هاي البوسه من عرب "

قفطت سلامه و كفخت فطوم .. عقب حظنتها وقالت لها مشكوورة فطوم ...
فطوم : افاا عليييج .. و يلا نخدمج ففرحج ان شااء الله ..
سلامه : انا اللي لازم اقولج نحدمج فالافراح ..
فطوم : ههههه انا .. ؟؟ لا ما اعتقد


و عقب ظهروا .. و فطوم كانت مستعيله ..شافها منصور ..
منصور : مرحبااا السااااع .. هلا و الله ببنت عمتي و ان ااقول ليش البيت منور ..

فطوم : هلا و الله .. شحالك منصوور ؟؟
منصور : بخير الله يسلمج و يعافيج .. ع ويين ؟؟
فطوم : مرووحيييين ..
منصور " بخيبه أمل " : أفاااا .. ليش ؟؟؟
فطوم : شو نسوي بعد ؟؟ من متى و نحن هني ؟...
منصور : انزي نليش ما قلتي لي انكم بتووون ؟؟
فطوم : امممم .. مادري " وسكتت "
منصور : انزي نمرة ثانيه يوم بتون .. قوليلي قبل .. عسبت اكون موجود ..
فطوم : ان شااء الله و ل ايهمك . .بقول حق ريمو و هي بتقولك ..
منصور : لاااا . .قوليلي انا ..
" استغربت فطوم " : كيف يعني ؟؟
منصور : يعني انا عطييج رقمي .. و انتي دقيلي ..
فطوم استغربت ... هذا شو يبا فيني ..؟؟

فطوم : اوكي ما عليه .. اممم بخذه عن هزاع ..
منصور : لا انا بعطييج اياه ..
فطوم مستعيله و تبي تروح : أوكي عطني اياه ..
منصور : ******** 050
فطوم : يا فداااعه الله ..
منصور : تحملي على عمرج و الله يحفظج ..


يا ترى فطوم بدق له ؟؟ وشو سالفه منصوور هذا بعد ؟؟


ورااحن فطوم و أمها السيتي ... و تمشن ودارن من الخاطر ...
فطوم : ههههه و الله سوالف أمايه .. جنج وحده من الربع ..
أم هزاع : فديتني بعدني صغيره ..
فطوم : ههههه كشخه كشخه .. يتحسبونج اختي الكبيرة ..
أم هزاع : حسبي الله ع شرج فطيم ..

و رقمهم واااحد .. لما كانوا مااريين ..
أم هزاع : حسبي الله عليييك ..
..: انزين انا ما رقمتجج انتي ... رقمت اللي حذالج ..
فطوم : حسبي الله علييييك .. ههههه
أم هزاع : لا ترديين عليييه ..
فطوم :ههههه أووكي..


و عقب روحوا ويا الدريول ... وردوا الشارجه ..


و مـــر هالأسبوع ع خير ...

فطوم ارتاحت نفسيتها .. خلاص نست حمدان .. هي ما تنكر انه ساعات اتيها لحظات .. و تفكر فيه ... لكن بعد .. خلاص قالت بتنهي الموضوع ...

و حمدان .. يفكر فيها فاليوم بدل المرة عشر .. وضحه دقت له كم من مرة .. لكنه ما يرد .. مشاعره متظاربه و هب عارف كيف يتصرف ..

هزاع خلاص بدا شغله .. و نوى اول ما تمر عليه سنه يروح و يخطب هند .. بس هو يبي يوفر لد دخل ... لكن الخوف من انها تنخطب ..

و هند حالها ما شي تمام .. و ما نست هزاع ,..

سلامه أخيرا ارتاحت نفسيتها .. وذياب بعد ...

رند و حريز ... عايشيين حالة حب و لا أحــلي " عقباالكم ههههه"

و عزوز مرتاح فالجامعه .. واوضاعه ماشيه أووكي .. وتخصص هندسه معمااريه .. يلا الله يوفجك عبدالعزيز و ان شااء الله تصير أحسن مهندس فالبلاد ..


فطوم كانت تكلم هند ... وحست بوله كبير عليها .. ما كلمتها غير مرة وحده من ردن من السفر ..

فطوم : و الله متولهه علييج واااايد ..
هند : و الله انا حتى .. فطوم متولهه علييج بشكل ما تتصورينه ..
فطوم : احمم .. علي انا بس و لا على عربج بعد ههههه
هند : فطووووم ..
فطوم : ههههه .. جد هندو .. هزاع توظف ..
هند : والله .. ويين ؟؟
فطوم : فشركة واحد ربيع أبويه .. و عقب بيحول شركتنا عقب 3 شهور تقريبا ..
هند : يلا الله يوفجه ..
فطوم : ان شااء الله .. و احم احم .. يقول عقب سنه بيييج ..
هند قفطت : وييين اييني بعد ؟؟
فطوم : هههه بييج يخطبج ... احم احم...

" سكتت هند ... وبان عليها خيبه الأمل "
فطوم : ليش ساكته ؟؟؟
هند : فطوووم ؟؟؟
فطوم : شوو؟؟
هند : أنا سمعت شي .بس مش متاكده اذا صح و لا ؟؟
فطوم : شو سمعتي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
^.^أوراق الحب^.^


^.^أوراق الحب^.^


مسـآهمـآتـﮯ.. : 134
تقيـمآتـﮯ.. : 10
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Right_bar_bleue

чσuя sмs » :


رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم   رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم I_icon_minitimeالثلاثاء 26 يوليو 2011, 01:49

الجـــــــــــــــــــزء *31*




دقت رند حق فطوم ..
فطوم : عافانا الله .. كل هذا استئذان ؟؟؟
رند : هههه ربج بعد ... لازم في أساليب ...
فطوم : انزين يلا تلبسي 10 دقايق و بنخطف علييج ..

××××××××××××××××××××××××××××




و رااااحوا هناك ... طبعا نزلوا أم هزاع فبيت قوم رند ..

هزاع : ها رندوو.. شحالج ويا حريز ؟؟
رند " قافطه " : تماااام ..
فطوم : بس تمااام ؟؟ ههههههه
رند : جب انتي بعد ..
هزاع : هههه الله يوفجكم ..

و نزلهم صحارى ..
نزلن ويلسن يتمشن .. و رندو تخبر فطوم كل شي بالتفاصيل ..
فطوم : وااي وناااسه ...
رند : هههههه
فطوم : يالله متى بترزقني بواحد يقولي هالكلام ؟؟
رند : ههههه يلا عقبالج ..
فطوم : هههه .. و الله وطلع هب هين حريز ..
رند : ههييي عيل .. ههههه

المهم راحن الكوفي هذاج اللي كراسيه زرقا .. بس والله نسيت اسمه .. اللي صوب تشيليز ... لكن قبل ما يدخلن ..
رند : ما قلت حق حريز اني بيلس فالكوفي ..
طالعتها فطوم بنظرة : لا و الله .. اوف انزي نطوفي نحول صوب المطاعم .

ابتسمت رند : اوكي طوفي ..

و لاحقوهم اثنين ... ورندو و فطو ممتغصصات ..
رند : اف يا ربي ... ويين حريز ؟؟
فطوم :ههههههههه ..
رند : اييه لا تظحكين ؟...
غطوم :اونه ويين حريز ؟؟؟
رند : هي عيل ...
فطوم : الله يهنيييكم ..


المهم راحن و تعشن هناك ... وسوالف وربشه ..
دقت سلامي حق فطوم و قالت لها انها تباها فموضوع ... وخبرتها فطوم انهم فصحارى فقالت لها يوم بترد البيت هي بتكلمها .. ووصتها سلامه تسلم ع رند و تبارج لها ... و طبعا فطوم وصلت سلام كل اللي فالجامعه .. ورند كانت وايد مستانسه ...
و بعد كانت في هناك مفاجأة .. و اللي هي انه حريز و هزاع يو ..
رند : شت ... هذا حريز ..
فطوم : وين وين ؟؟
رند : اكوه وراج .. سكتي يبتسم لي ...

حريز : مرحبااا السااااع ...
هزاع : شو الراي فالمفاجآة ..
فطوم : هههههههههه امحق مفاجأة ...
كفخها هزاع ع جتفها و قال : يلا قووومي ..
فطوم : بعدين بحلي .. اصبر علي...
هزاع : بنروح نحلي فدنكن دونتس .. طوفي انتي بس ..

و قامت فطوم و يا هزاع .. و خلوا حريز و رند بروحهم ..

و رند بتمووت بتموت من القفطه و الاحراج ..

فطوم : اييه هزاعو .. صح اللي سويناه و لا ؟؟
هزاع : جي شسوينا؟؟
فطوم : خليناهم راحهم ؟؟
هزاع: اييه فطوم .. ها زوجها .. عادي يعني ... شرات عزوه و رشود ..
فطوم : تعال بقولك ويين عزو و رشود أصلا ؟؟
هزاع : هههه هذيل الخونه راحوا اليابان ..
فطوم : اليابان عاد ..
هزاع : ههههه هي و الله .. امرره اول ما رجعنا ..
فطوم : فديت أختي و الله تولهت عليييها ..
هزاع : هي و الله .. يلا عقبالج فطيم .. انتي بتخطفين و عقب انا بعرس ..
فطوم : لا ابوي استريح .. عرس انته قبل .. و خلني انابعد ..


وراحوا يلسو فدنكن دونتس .. فطوم تذكرت حمدان السبال .. يوم شرا لها دونت و عطاها ياها ... و ابتسمت ... و الله انك حمار يا حمدان ..


و مر هاليوم ع خير .. و فطوم ردت و نست تدق لسلامي .. و الموضوع تأجل بعد ...

أما ذياب الله العالم بحاله ... ميت من الغصه ... راح العين .. لانه توظف هناك فشركة عمه ... و هو ميت من القهر ..


اليوم اللي بعده .. اتفقوا فطوم وأمها انهن يروحن دبي .. عاد الام تبي تروح تتطمن ع امها بعد ما ردت من السفر . .. و فعلا راحن ..

فطوم و أمها سلمن ع الكل اللي كانوا متيمعين هناك .. الا منال و اسما كانن رايحات السينما .. فما كانن موجودات ..

المهم راحن البنات غرفه ريم .. فجت فطوم عباتها و فرتها الصوب الثاني و انسدحت ع السرير ..
ريم : شحالها رند ؟؟
فطوم : تمااام مستانسه .. البارحه رحت وياها صحارى ..
سلامه : و شو تقول عن حريز ؟؟
فطو م: مرتاحه وياه .. أصلا حريز فنان و متفهم .. ووايد يناسب رندو .. يلا الله يرزقنا ... هههه
سلامه : ههههه
ريم : ل اابوي انا لا تدعيلي تسلميين .. موجودين عربنا ..
فطو م :اوب اوب ..
ريم : اقولج تخيلي .. ظهرت بنت عم سلطان . ويانا فالتقنيه .. وهي ربيعت سلامه ..
فطوم :اوووونه ..
سلامي : شفتي عااد الصدفه .. و سبحان الله . هو خبر بنت عمه عن ريمو .. و هي خبرتين عنها و انا عرفت انهم يقصدون ريمو .. فصار الموضوع و تظبط و الاسبوع الياي بيونا ..
فطوم : اونه .. احم احم .. يلا الف مبرووك ريموو
ريم : الله يبارك فحياتج . ...
سلامه : بس فطوم صبري .. لا تخبرين حد . .. هم بعدهم ما كلموا قوم عمي علي .. وجي يعني .. هالكلام بينا نحن .. نحن بس اللي ندري ..

فطوم : يلا الله يتمم اللي فيه الخير ..
ريم رن موبايلها و ترخصت منهن ... عسبت بتكلم ربيعاتها ..




ومن فطو م وسلامي ..
سلامه راحت سكرت الباب ...
سلامه : فطوم ابا ج فموضوع ..
فطوم : هلا فديتج آآمري ..
سلامه : مشكوورة " وراحت يلست حذالها ع السرير "
فطوم : شو خوفتيني ... ؟؟
ظهر تسلامه الورقه حق فطو م وعطتها اياها .. قرتها فطوم .. و عقب شهقت ...
فطوم : مستحييييييل ..
سلامه : والله فطوم ...
فطوم : و دقيتي و لا ؟؟
سلامه : طبعا لااااا
فطوم : لييييييييييييش ؟؟؟ \
سلامه : شو ليش؟؟؟
فطو م :غبيه وحده .. حرام علييج ... اييه سلوم ...
سلامه : شوو ايه سلوم ؟؟؟ تبيني ادق له انتي بعد ؟؟
فطوم : طبعا .. طبعا .. انتي خبله .. بتظيعين الولد اللي يحبج و يموت فيج و شارنج ..
سلامه : ايه فطوم لا تقوليلي جي ..
فطوم : شو لا اقولج شي .. لازم ندق له ..
سلامه : لا لا ما اقدر ..
فطوم : انزين هذا ذياب و نحن نعرفه .. .. يعن يصير ولد خالت بنت عمي وربعد ربيع أخويه هزاع .. و ربيع عزوز أخوج ..

سلامه : ما اعرف و الله .. بس انا مستحيل ادق ...
فطوم : شو مستحيل ؟؟ و انتي يالخبله ليش ما خبرتيني من قبل ؟
سلامه : كنت مرتبكه و متلخبطه ..
فطوم : لا و الله .. انزين روحي اقفلي الباب ..
سلامه : شووو ؟؟؟
فطوم : بندق له الحيين ...
سلامه " منصدمه " : نجوم السما اقرب لج ..
فطوم :ههههه انزي ننحن بنكلمه مرة وحده بس ..يفهمنا السالفه بس و عقب خلاص ..
سلامه : فطوم انتي تخبلتي ؟؟
فطوم : و الله لو كان وااحد غير ذياب .. كنا مستحيل ندق له .. لكن هذا نحن نعرفه .. ونعرف انه يحبج ويباج .. وذياب مستحيل يخبر أي حد انا دقينا .. ولو قال ..بنقول بالغلط أو هذا جذاب .. بس أصلا هو مستحيل مستحيل يقول ..
سلامه : لا لا ما اقدر ..
فطوم : جب لاااه .. بندق له من موبايلي .. و انا بتحمل العواقب ..

" يحليلها فطوم .. بتظحي بعمرها عسبت سعاده سلامه و ذياب .. الله يرزقج باللي يسعدج فطوم " قولوو آآمييين ..

و بعد اقناع كبير من فطوم .. راحت دقت له ..
فطوم : لحظة ندق له من موبايلي و لا من البيت .. ههههههه
سلامه : حلوة هاي من البيت ..
فطوم : لا صدق .. وبقوله انا انه هذا بيت يدتي فلا تدق .. هههه
سلامي : ليش تظحكين ؟
فطوم : هههههه بيقل شو هالغجريات ؟؟ داقات من البيت .. ههههه
سلامه : جب يالسخيفة هب وقته الحييين ..
فطوم : اوكي اوكي .. بس شو بقوله فالبدايه ؟
سلامه : اوف مااعرف .. بس انا ما بكلمه ..
فطوم : جب .. غصبا عنج ..
سلامه : فطوم .. بس خلاص غيرت راايي .. ماابي ..
فطو م: لا لا .. بس خليني اشوف عندي رصيد و لا ؟؟؟
سلامه : ...........
فطوم : انزين بس لا تسولفون واايد عندي 17 درهم .. بذبحكم لو خلصتوهم ..
سلامه : انزييين يالحشرة .. خلصي بسرعه .. اووف .. فطوم لا لا غلط ..
فطوم : ما علييج ..

و دقــــت قويه الين حق ذياب ... فطوم واثقه 100 % من ذياب .. و متاكده بعد انه يحب سلامه ويموت فيها .. و مستحيل يسويلهم فضايح ..

شو تتوقعووون بيصييير ؟؟؟
بيرد علييهم ذياب ؟؟ و لا صار له شي ؟؟؟
و لا االرقم بيطلع غلط ...؟؟ هههه ..


المهم دقت فطوم .. ومن العيله كررت رقم مرتين .. فيعني دقت ع رقم غلط .. ظهر لها انه هالرقم غير مستخدم ..

فطوم : شت غير مستخدم هالرقم ..
سلامه : الخاين الجذاب .. كان يقص علي يعني ..
فطوم : لا لا .. ويت بندق مرة ثانيه ..
سلامه : لاتدقين له خليه يولي ..
فطوم : لا لا حرااام ..
سلامه : بس مابا , " ونزلت دمعتها " .. يعني هو يقص علي ..
فطوم طنشتها و دقت .. وسلامه راحت بعييد ..
فطوم : اييه سلامووه يررن .. يا رب يرد علي ..


ذياب كان يالس ويا ربعه فالعين مول .. يالسين يسولفون فالكوفي ..
جان يرن موبايله .. طالع الرقم .. وشافه رقم غريب ..
المهم دقت فطوم .. ومن العيله كررت رقم مرتين .. فيعني دقت ع رقم غلط .. ظهر لها انه هالرقم غير مستخدم ..

فطوم : شت غير مستخدم هالرقم ..
سلامه : الخاين الجذاب .. كان يقص علي يعني ..
فطوم : لا لا .. ويت بندق مرة ثانيه ..
سلامه : لاتدقين له خليه يولي ..
فطوم : لا لا حرااام ..
سلامه : بس مابا , " ونزلت دمعتها " .. يعني هو يقص علي ..
فطوم طنشتها و دقت .. وسلامه راحت بعييد ..
فطوم : اييه سلامووه يررن .. يا رب يرد علي ..


ذياب كان يالس ويا ربعه فالعين مول .. يالسين يسولفون فالكوفي ..
جان يرن موبايله .. طالع الرقم .. وشافه رقم غريب ..

حمييد : هاا ذيااب ؟؟ منو هاي الجيرل فريند ..
ذياب : ههههه اونه ... جيرل فريند .. أنا ما عندي جيرل فريند ..

ذياب : ألووووووووه ..
فطوم : شتتت .. رد علييينا ..
ذياب : ألووووووه ..
فطو م: احم .. السلام عليييكم ..
" ذياب حس انه الصوت مألوف" : علييكم السلام و الرحمه ..
" وقام من المكاااان .. و عاد الربع تموا يصفرون و يسون حركات.. قام ذياب من مكانه وراح يتمشى شوي .. "
فطوم : احم .. الاخ ذياب ..
ذياب " ضحك " : هي نعم .. منو وياي ؟
فطوم : انا فاعله خير ..
" يوم قالت فطوم جي نقع ذياب من الظحك .. و حتى سلامه "
فطوم : ايه يا ويهكم .. ليش تظحكون ؟؟
ذياب : جد منو وياي ؟؟
فطوم : احم .. انا بقولك يا ذياب .. لكن اسمعني عاد . هب تروح و تسوي لي مساكل بعدين .. بخرب امبينكم لو سويت لي مشاكل ..






" ذياب عرف انها مش سلامه.. لانه سلامه مستحيل ترمسه بهالطريقه .. لكن عرف انها من صوب سلامه .. فكر و فكر وفكر..و حس انه افطوم .. لانه محد ممكن يسوي هالحركه الجريئة غيرها .. لكنه حب يتاكد "
ذياب : تخربين بينا انا ومنو ..؟؟
فطوم : انته و حبيبتك ..
ذياب : ثرها هي حاسه فيني أصلا ..
فطوم تكلم سلامه : اييه حرام سلوم .. و الله حرام..
" شهق ذياب ..." : هي وياااج ..
فطوم : هي . .أنا فاطمه خت هزاع ..
ذياب : اعرف .. ويين سلامه ؟؟
فطوم : اونه تعرف بعد ..
ذياب : الله يخلييج فاطمه .. عطيني اياها ..
فطوم : اصبر اصبر . أنا الوسيط ..
ذياب : بلا وسيط ..بلا خرابيط .. عطيني اياها ..
فطوم : اييه ذيابو .. تراني بصكر فويهك .. هههه
ذياب : انزين خلاص .. ابا اكلمها انزين.
فطوم : انزين قولي و انا بقولها ..
ذياب : لا .. انتي ما بتوصلين الرساله صح ..
فطوم : لحووول .. انزين بحط ع السبيكر ..
ذياب : انزين .. بس انتي رووحي ..
فطوم حطت ع السبيكر : نعم .. اقولك لا تخليني احلف اني اسكر فويهك .
ذياب : لا لا دخيلج .. وينها هي انزين ؟؟
فطوم : سلاموه ..شوي اشاره .. دقي ع الطاوله و لا شي ؟
ذياب : يا سلامه .. خل تتكلم شوي بس ..
فطوم : انزي نتكلمي شوي ..

" قفطتت سلامه و سكتت " ..
فطوم : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. خسرتوني و الله ..
ذياب : انزين صكري انتي . و ان ابدق لج ..
فطوم : لا لا .. خلاص تكلموا عادي .
ذياب : سلااااامه .. سلااااااامه " وهي ساكته " .. ردي علي .
فطوم : ردي عليييه .. اوف يالدلع ..
ذياب : سلاااااامي .. فديييتج ردي علي .
فطوم : دلوعه و الله . ذياب طنشها .. يلا مع السلامه ..
سلامه : لااااا فطووم ..
فطوم : و أخيرااا .... نطــــق الحجـــر ..
ذياب : فدييت هالصوت أنااا .. شحالج فدييتج ؟؟ و الله متولهه علييج واايد واايد ..

فطوم : هي بخير و نعمه الحمدلله .. زي الحصان ههههه
ذياب : فطوم لا تخربين علينا عاد ..
فطوم : انزين انزين .. اصبر علي بكفخها عسبت تتكلم شوي ..
ذياب : لا لا تكفخييينها ..
فطوم : ههه بعد .. انزين اصبر ..

" و اشرت فطوم لسلامه بعيونها ..يعني تكلمي و لا بسكرفويهه "

سلامه عقب سكوت دام ثواني : هلا ذياب ..
ذياب : فديت انا هالصوت وراعيته .. شحالج ؟؟ و الله متوله عليج.
سلامه : انا بخييير ..
فطوم الرزة : انته شحالك ؟؟ هههههه
ذياب : ههه بخير .. و الله اني الحين بخير .. سلامه وييينج ..؟؟ و الله كنت اترياج من اول ما ردينا .. 3 اسابيع و انا ميت من القهر .. خفت اني ظيعتج من ايدي ..

فطوم : الله الله .. من وقدج سلوم يقولون لج هالرمسه ؟؟

ضحك ذياب و قفطت سلامه ...
ذياب : سلامه .. وربي ييا سلامه .. انج دخلتي خااطري .. وانا اباج .. و الله اباج انتي بس .. سلامه .. أنااا .. والله مابا حصه .. اباج انتي .. و انتي ماردي شبلاج ؟؟ هب عاطتني فرصه و كله ترفضيني .. و ترديني ... سلاااااامه ..

سلامه : ,...................

ذياب : انتي هذيج المره لما شفتينا ... و الله انا ااصلا كنت ابي اقولها اني ما ابيهاو اني ابا وحده ثانيه .. اللي هي انتي ..
لكن انتي ييتي و فهمتي غلط ... ووالله .. كنت ابي اكلمج من هاك اليوم ..بس انتي مول ما عطيتيني فرصه .. و الله يا سلامه انه قلبي يعورني .. و احس عمري تعباان .. و الله تعبااان ..

سلامه : ,,,,,,,,,,,,,,,...........
" وفطوم وايد تآثرت " ...

ذياب : سلااامه .. دخيييلج .. لا ترديييني ...

سلاامه : انزين ليش ذياب ؟؟
ذياب : شو هو اللي ليش ؟؟
سلامه : ليش ما اردك ؟؟ ليش تبانا نكون مع بعض ؟؟ ترا حصه بتسعدك بعد ..
ذياب : لاا . حصه ما بتسعدني ..يمكن تكون هي تحبني لكن انا ما احبها ..

فطوم " المكارة " : عيل تحب منو ؟؟؟

ذياب : احب سلااااامه " انصدمت سلامه .. معقوله يقولها انه يحبها " سلااااااااااااااااااااااااااااااااامه أحبج و الله أحبج انتي .. و محد دخل خاطري غيرج انتي و ما ابي اي وحده غيرج انتي ..

" صفقت فطوم .. " : ايوااا ايواا .. لا ابوي و الله انا ما اقدر ..

" و سلامه بتموت من القفطه ... "

ذياب : و انتي سلامه ؟؟ شو شعورج صوبي ؟؟؟
سلامه : .......................
ذياب : سلااااااااامي .. يلا عاااد ..
سلامه : .................
فطوم : ههههه هي بعد تحبك ...
سلامه : فطووووم .. " وكفختها بالمخده " ..
ذياب : ابا اسمع منها ..
فطوم :يلا سلوم . .قولي و فكينا ..
ذياب : يلا عااد .. ذليتيني والله ..
سلامه : نفس الشعووور ..
فطوم : عاشت بنت خالي ..
ذياب : انزين ..قولي .. حرام عليييج .. انا عايش فنار و ابي اسمع كلمه تبرد علي ..

فطوم : لا و الله .. ماشي ماشي .. سلامي لا تقولين ..
ذياب : فطوم انتي ما يخصج ..
قاطعتهم سلامه : ذيااااااااااب ..... ................. أحــــــبك ..

" فطوم و ذياب انصدموا .. شت شت أكبر شت ... عيني عينك تقولها .. "



ذياب تم ساكت و يحس عمره يحلم . لا لا مستحيل .. سلامه حبيبتي .. تقولي احبك .. كم بعيش أنا ..

و فطوم بروحها مصدومه .. قويه العين سلوم .. كل ها يطلع منها هههههه بس يلا الله يوفجهم ..


فطوم : هههه خلاص خلاص.. بردت دودته ذياب ..
ذياب : و انا أموووت فيج سلامه .. و الله أحبج ..
قفطت سلامه وروحت و ظهر ت من الغرفه ..
فطوم : ايه ذياب تراها روحت .. اصبر خلني ارد الهاتف ..
ذياب : ويين سارت ؟؟
فطوم : ايه بس خلاص . المهم انك سمعت الكلمه .. انزين اقولك ذياب .. لا تدق ع هالرقم .. لانه رقمي انا .. بذبحك ان دقيت .. بخبرسلامي ..

ذياب : ان شاااء الله خلاص و لا يهمج .. هههه
فطوم : منو قدك يا عم .؟؟ سلامه قالت لك احبك ..
قفط ذياب و نزل راسه ..
فطوم : انزين ... يلا ذياب انا لازم اسكر الحييين .. اسمح لي ..
ذياب : افا علييج .. مسموحه بالحل .. ومشكوورة واايد فاطمة .. أنا ادري انها ما كانت بتتصل بدونج ..

فطوم : لا افاعليييك .. بس انته عاد هالله هالله فيها ..
ذياب : ولا يهمج .. فديتها انا .. سلمي عليها و بوسيلي اياها .
فطوم : نعم نعم .. هههه خلاص اوكي ..
ذياب : يلا الغاليه .. الله يحفظج ..
فطوم : مع السلامه ذياب ..


و بجي فطوم قدرت تصالح بين ذياب و سلامه .. كانت مستانسه من الخاطر.. و حتى سلامه كانت بتموت من الفرحه و الوناسه ..ّياب اعترف ها انه يحبها و يباها ...

عقب نزلت فطوم .. و كانوا امررة بيروحون عسبت بيروحون السيتي .. سلمت عليهم و جي و ترخصت .. ولما كانت تسلم على سلامه توايهت وياها و قالت لها فاذنها " هاي البوسه من عرب "

قفطت سلامه و كفخت فطوم .. عقب حظنتها وقالت لها مشكوورة فطوم ...
فطوم : افاا عليييج .. و يلا نخدمج ففرحج ان شااء الله ..
سلامه : انا اللي لازم اقولج نحدمج فالافراح ..
فطوم : ههههه انا .. ؟؟ لا ما اعتقد


و عقب ظهروا .. و فطوم كانت مستعيله ..شافها منصور ..
منصور : مرحبااا السااااع .. هلا و الله ببنت عمتي و ان ااقول ليش البيت منور ..

فطوم : هلا و الله .. شحالك منصوور ؟؟
منصور : بخير الله يسلمج و يعافيج .. ع ويين ؟؟
فطوم : مرووحيييين ..
منصور " بخيبه أمل " : أفاااا .. ليش ؟؟؟
فطوم : شو نسوي بعد ؟؟ من متى و نحن هني ؟...
منصور : انزي نليش ما قلتي لي انكم بتووون ؟؟
فطوم : امممم .. مادري " وسكتت "
منصور : انزي نمرة ثانيه يوم بتون .. قوليلي قبل .. عسبت اكون موجود ..
فطوم : ان شااء الله و ل ايهمك . .بقول حق ريمو و هي بتقولك ..
منصور : لاااا . .قوليلي انا ..
" استغربت فطوم " : كيف يعني ؟؟
منصور : يعني انا عطييج رقمي .. و انتي دقيلي ..
فطوم استغربت ... هذا شو يبا فيني ..؟؟

فطوم : اوكي ما عليه .. اممم بخذه عن هزاع ..
منصور : لا انا بعطييج اياه ..
فطوم مستعيله و تبي تروح : أوكي عطني اياه ..
منصور : ******** 050
فطوم : يا فداااعه الله ..
منصور : تحملي على عمرج و الله يحفظج ..


يا ترى فطوم بدق له ؟؟ وشو سالفه منصوور هذا بعد ؟؟


ورااحن فطوم و أمها السيتي ... و تمشن ودارن من الخاطر ...
فطوم : ههههه و الله سوالف أمايه .. جنج وحده من الربع ..
أم هزاع : فديتني بعدني صغيره ..
فطوم : ههههه كشخه كشخه .. يتحسبونج اختي الكبيرة ..
أم هزاع : حسبي الله ع شرج فطيم ..

و رقمهم واااحد .. لما كانوا مااريين ..
أم هزاع : حسبي الله عليييك ..
..: انزين انا ما رقمتجج انتي ... رقمت اللي حذالج ..
فطوم : حسبي الله علييييك .. ههههه
أم هزاع : لا ترديين عليييه ..
فطوم :ههههه أووكي..


و عقب روحوا ويا الدريول ... وردوا الشارجه ..


و مـــر هالأسبوع ع خير ...

فطوم ارتاحت نفسيتها .. خلاص نست حمدان .. هي ما تنكر انه ساعات اتيها لحظات .. و تفكر فيه ... لكن بعد .. خلاص قالت بتنهي الموضوع ...

و حمدان .. يفكر فيها فاليوم بدل المرة عشر .. وضحه دقت له كم من مرة .. لكنه ما يرد .. مشاعره متظاربه و هب عارف كيف يتصرف ..

هزاع خلاص بدا شغله .. و نوى اول ما تمر عليه سنه يروح و يخطب هند .. بس هو يبي يوفر لد دخل ... لكن الخوف من انها تنخطب ..

و هند حالها ما شي تمام .. و ما نست هزاع ,..

سلامه أخيرا ارتاحت نفسيتها .. وذياب بعد ...

رند و حريز ... عايشيين حالة حب و لا أحــلي " عقباالكم ههههه"

و عزوز مرتاح فالجامعه .. واوضاعه ماشيه أووكي .. وتخصص هندسه معمااريه .. يلا الله يوفجك عبدالعزيز و ان شااء الله تصير أحسن مهندس فالبلاد ..


فطوم كانت تكلم هند ... وحست بوله كبير عليها .. ما كلمتها غير مرة وحده من ردن من السفر ..

فطوم : و الله متولهه علييج واااايد ..
هند : و الله انا حتى .. فطوم متولهه علييج بشكل ما تتصورينه ..
فطوم : احمم .. علي انا بس و لا على عربج بعد ههههه
هند : فطووووم ..
فطوم : ههههه .. جد هندو .. هزاع توظف ..
هند : والله .. ويين ؟؟
فطوم : فشركة واحد ربيع أبويه .. و عقب بيحول شركتنا عقب 3 شهور تقريبا ..
هند : يلا الله يوفجه ..
فطوم : ان شااء الله .. و احم احم .. يقول عقب سنه بيييج ..
هند قفطت : وييين اييني بعد ؟؟
فطوم : هههه بييج يخطبج ... احم احم...

" سكتت هند ... وبان عليها خيبه الأمل "
فطوم : ليش ساكته ؟؟؟
هند : فطوووم ؟؟؟
فطوم : شوو؟؟
هند : أنا سمعت شي .بس مش متاكده اذا صح و لا ؟؟
فطوم : شو سمعتي ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية احبها وربي احبها كاملة من دون نقص لعيونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ذنبي إني لقيط / كاملة
» رواية لأنني خادمة ( كاملة )
» رواية فارس احلامي / كاملة
» رواية اتحداك واتحدى ابو الرجوله / كاملة
» رواية ذهب مع الريح ((تحميل)) كاملة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي