هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يــسعـــد قــلــبـ♥ ــككِ يَ [ زائر ] نــورتِ منــتـديــآت ونـاســة بـنــآت
 
الرئيسيةبوآإبتنـآإأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

 

 رواية ليتني ماعرفتك يارهف !

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 04:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ڪيفڪون .. ! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حٍبًيت آنقٍل لڪمم روآيهةة لٍيتني مآآ عرفتڪ يآرهف .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
للّڪآتبهةة .. : عيٍونَ آلمهآ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آلروايهةة مرآآ قصيرهةة لدرجةة اني خلصتهآآ بـ يَومٍ .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 3105905982

B R B



عدل سابقا من قبل مآشيـ? بآلمعڪوسِ في الجمعة 08 يوليو 2011, 22:01 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 04:36

آلروآيهةة بآلڪويتي ..

...الجزء الاول ...



أمل .. انطررري لحظه ..
رهف : ليش
أمل: وين رايحه ؟؟
رهف: بلعب مع موسى
أمل: دايما يضربج .. وتروحين له ؟
رهف: أحبه ..
أمل : دام انج تحبينه تحملي اللي بيجيج منه

....

رهف تبجي: يماااا
ام حمد: شفيك تبكين ؟
أمل تضحك ..: هههههههههه أكييد ضربج صح
أم حمد: أنا كم مره أقوولك لا ترووحين تلعبين معه .. ؟؟؟
أمل: تقوووووووول تحبه ههههههه
أم حمد : حبتك القراده تووك صغيره شعرفك بالحب
رهف: بس أحبه
أم حمد : تبيني أذبحك يعني ؟؟ ؟
رهف : ؟ ؟ ؟

.....

رهف.... 5 سنوات .. مزيووونه وتحب اللعب خاصه تحب تلعب مع ولد عمهاا موسى .. بس موسى دايما يشووف نفسه عليهاا .. لدرجه كل ما يشوفها يضربهاا ,,

أمل ... 7 سنين .. أخت رهف ... تحب تلعب دايمااا .. وحلووة واحلى ما فيها نعوومتها ...

ام حمد .. امهم .. سعوديه .. تحب بناتها امل ورهف وولدهاا حمد .. مع ان عصبيتهاا تظهر من دافع حبها لهم وحرصها الشديد عليهم ... توفى زوجهاا .. وهذا اللي خلهاا توقف قدام الدنيا عشان عيالهاا .... تزوجت ابو حمد عن قصة حب مستحيلة ..

....

أمل : ليش تضرب اختي ؟؟
موسى : اختج هذي ما احبهااا
أمل: وووع من زينك
موسى: جبي تراني معطيج وجه
أمل: يرحم امك لا تشووف نفسك فووووق علي
رهف : امل شرايج نرووح للبيااعه
موسى: متى تجي هديل ؟
أمل: واحنا شدرانا ؟؟
رهف: يالله خلينا نروووح للبياعه اخاف تسكر
امل: وانتي ما همج الا بطنج
رهف: يووو منج

...

الجده حمده .. عصبيه ما تحب تنرد كلمتهاا . واللي في راسها تسوويه ..

حمده: وبعدين معااج متى بتطلعين من بيتي
ام حمد: يا عمه مو قدام الحريم
الحريم يتضاحكووون على ام حمد ... اللي تفشلت من عمتهااا ...
حمده: ما تستحين انتي .. اول شي خذتي ولدي وانتي مطلقه من 3 رياجييل .. ويوم مات وانتي ما استحيتي وطلعتي من هالبيت ..

ام حمد ساكته .. وبقلبهاا ناار على هالعجووز اللي دايما تفشلها قدام الحريم ... ودها لو تطلع بس شتسوووي .. اهلها في بيت على قدهم .. تخاف تزاحمهم وتضايقهم ..

حمد : يماااااا
ام حمد : خير يمااا
حمد: ابي فلووووس
ام حمد: ليش؟
حمد: راعي الحلااووو برى
ام حمد: امسك هذاا ربع
حمد: يماا ابي نص
ام حمد: هاك .. وشوي شوي على السيارات
حمد واهو يركض: ان شا الله .. .
حمده: والله ما خرب هالولد غيرج . . لعنبووو كل ما طلب منج فلوووس عطيتيه
ام حمد تحقرها ... وحمده ارتفع ضغطها من سكووتها ...

.....

بعد أشهر طلع لام حمد بيت حكوومه .. واول ما طلع على طوول راحت له اهي وعيالها ... تبي تفتك من هالعايله اللي اذتها بعد موووت زوجها ...


بعد سنين ...

حمد ..20
امل صار عمرها 16
ورهف 14

....
ام حمد : يالله يااا رهف بسرررعه
رهف: جااااايه
ام حمد: امل يماا احرسي على البيت ... وتأكدي من الغاز
امل : اوووكي
رهف: ليش ما تجيين معناا العرس وتخلصين ؟
امل: مالي خلق
ام حمد : دري بالك على البيت وعلى اخوووك .. وااذا طلب العشاا انا حاطته بالفرررن
امل: خلااااص يماااااا والله فهمت
ام حمد: كذا مره اقوولك ولا تسوين اللي اقوولك عليه .. بس كل وقتك بهالنت
رهف: وووع انا قعدت عليه مره ولاعت جبدي .. مدري شلوون تحبينه ؟ ؟؟
امل: مالج شغل .. يالله برى برى
رهف: يمااااااا
ام حمد: وصمااا ..
حمد دخل واهو متضايق ..
حمد: ساعه وانا انتظركم فالسياااره .. ارحموووني
ام حمد : كله من هالبنات مدري كيف بيكبرووون ؟ ؟؟؟
حمد: هذيلا السوستين يبيلهم دررس .. بس باجر انا بعلمكم
امل: يما يماا خوفتني
ام حمد: يااااااااربي يالله يا حمد امش
حمد: والله لو ما امي كان اعلمج الشغل

,,, وراحو .. .

أمل : الله ونااسه بشبك طوال هالوقت من قدي .... هههههههههههههههههههه

.......

دخل رفيج حمد الدوانيه كان يدوووره بس ما لقاااه ... عطش يبي مااي وراح للمطبخ ..
وشاف بالصدفه أمل .. اللي انبهر بجمالها واناقتها ورشاقتهااا ...

امل خافت من هالشخص الغريب ..
امل : منوووو انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشلوووون دخلت البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشااب: انا رفيج اخووج يا حلوة
امل خافت اكثر..
امل: اخووي مو اهني
الشاب: طيب دام انه مو اهني شرايج نسووولف انا ويااج ؟ ؟
امل: وقح ..
الشاب : اما بنت مثلج حلوووووووة زي القمر تقووول جذي .؟؟
أمل: مالك شغل فيني ويالله اطلع بررى لا اتصل بالشرطه !!!
الشاب: بتخووفيني يا عسل ؟؟
أمل: ايه اخوووفك
الشاب: يا ربي من هالجمال ما اقدر جذي استحمل
أمل تنحاااش تركب الدرج .. والشاب يلحقهااا .... خافت بدرجة مو طبيعيه .. تمنت لو سمعت كلام رهف وراحت معهم العرس ... تركض واهي تبجي ... والشاب طاير من الفرحة على هالصيده ...
أمل تبجي عند رجله : أترجاااك تخليني
الشاب يلمس خدها : no way

واغتصبهااا ... ونحش

خلاااص ضااع شرفهااا .. كانت طايحه وتبجي على اللي صاااار .... كانت تحس ان جسمهاا ما يتحمل الثقل اللي فيه ... كانت تحس انها خلااص انتهت .. وبجت وبجت لين جفت عيوونهااا ,,,,

الساعه 12 ...

رهف: العرووس كانت في قمه الروووعه ما شا الله عليهاا مزيووونه
ام حمد: انا خايفه على اختك هذي اول مره اخليهااا فالبيت ..
رهف: لا تخافين يماا بنتج عن 1000 رجال
ويركبوون الدرج وينصدمووون من اللي شافوووووووووووووووه ...

كانت أمل طايحه .. وتتكلم مثل المجانين على نفسهاا ..

ام حمد : يماا امل شفيك طايحه ؟؟ يويلي شفيك يا بنتي؟
رهف: أمل
أمل: يماا .. رهف .. يماا . وتبجي
ام حمد خافت وطار قلبهاا ..
ام حمد: شفيييك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أمل تبجي: دخل واحد البيت واغتصبني
ام حمد تطييح غشياااانه
امل + رهف: يمااااااااااااااااااااااااااااا

........

وهذا اللي صااار .. طاحت ام حمد في غيبوووبه .. بس حمد ما قال للناس عن أي شي ..

بعد 5 أشهرر ...

في غرفة ام حمد ....

ام حمد: اااااااه يا ويلي عنك يا بنتي .. حملتي وانتي صغيره

امل تمسح على بطنهااا ...

انتفخ بطنهااا ودخلت بالشهر الخامس ..
رهف: امل راح تجيبين جاهل ؟
امل بحزن: ايه
حمد يدخل ..
ام حمد: هاه يا ولدي بشرر لقيته ؟
حمد: النذل سااافر لاوروباا واهله ماتو من الفشله .. وترجووني اني اسامحه بس انا رفضت ... وبرفع عليهم قضيه اغتصاااب. .

امل بجت وطلعت برى الغرفه .. ولحقتها رهف ..

ام حمد تبجي ... : لا يماا لا تفضحناا قدام الناس
حمد معصب: يماا تكفين هذا من حقناا ولا يرضيج يضيع حق امل .. ؟؟؟
ام حمد : اااااااااااااه يويلي قدام الناس وقدام اهل ابوووك وقدام عمتي حمده ...
حمد: يماا .. ابو خالد قال لي .. ان ولدت امل نكتب بياناته باسم عايله خالد .. وانتي وش رايج ؟
ام حمد : لازم يا حمد يكوون له اسم ابوووه .. ودي لو يرجع ويتزوجهااا
حمد: النذل رافض هالشي ..
ام حمد: شنقوول حق الناس عن حمل أمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: انا من رايي نساافر برى فتره بعدين نقوولهم عن زواج امل وطلاقها وولادتها ..
ام حمد: هذا انسب حل مالنا الا هذااا ...........

ولدت أمل وجابت ولد .. وسمووه عمر ... بجت امل على حالها وحال ولدهااا اللي بيتربي بدوون ابووو ..... وعلى حياتهااا ...


بعد 4 سنين ...

هديل: يوووو يا أمل ولدج اذاااني
أمل: فديته وفديت اذيته والله
رهف: يحبي له .. مع انه مزززعج

خلال هالفتره ...

صارت رهف وامل يتواصلوون مع اهلهم .. خاصه مع اعمامهم . . .

رهف 18 ... صارت حلووة وتطير الطير من السمااا ومزيوووونه .. . .وفرفوووشه .. وتحب المرح والوناسه .. واكثر شي تحبه اهووو الاطفال .. تموووووت عليهم . . .

أمل..20 حلووت بعد ما نست آلامهاا وهموومها على مستقبلها اهي وعمر .. وصارت احسن من قبل بألف مره .. بعد ما دخل حياتها عمر بقووه ..

هديل .. 24 ... خلال السنتين اللي طافوو .. حجزها موسى له .. بعد التخرج ناووي يتزوجهاا .. واهي من سمعت بهالخبر ... اوهمت نفسهاا انها تحبه ... فاشله في الدراسه ما كملت المتوسطه ... واكره ما عندها طاري الدراسه .. وتحقد على البنات اللي كملو دراستهم ..

موسى ...22 .. كبرر وصار شيخ المزاايين ... وشيخ الرجوووله ... محد ينافسه لا بطول ولا بالعرض ولا بالجمال ... تفكيره بانسانه وحده وبس ..(( هديل )) حب طفوولته .. وكل وقت يفكر فيهاا ...

حمد ..24 .. تفكيره الاول في اخته اللي شاغله تفكيره .. خايف عليهاا .. وكبر وصار مملووووح خاصه بشرته الحنطاوويه اللي تميزه عن الشباب كلهم ...عيوونه البنيه الفاتحه ... تخلي اللي قدامه يتأمله .. وغمازته تزيده حلاااا ... رجال بكل المعنى ... يشتغل مهندس في شركة النفط ...




.....

رهف : هدوووله يعني اذا خلص موسى من الدراسه بيتزوجج على طووول ؟ والا بتنطروون فتره ؟
هديل بدلع ماصخ : على طووول ان شا الله ..
أمل: من زمان ما شفت موسى .. قدييم ..اتذكره بس فتره الطفووووله
ودايم يضرب رهف ... هههههههههههه ..
هديل بفضول : الا اهوو ليش يضربها ؟
رهف بحيا: كنا اطفال .. نلعب ونضرب بعض
أمل: هههههههه الله واللعب عاد .. دايما تجيني رهف تبجي .. لان موسى كل ما يشوفها يضربهااا ..
هديل بنظره غرور : أكييد باطه جبده
رهف: ما أظن

ردت رهف لذكرياتهاا قبل يوم كانت صغيره .. مع ان عيال عمها يحبوون يلعبون معاها .. الا اهي ما تبي الا هالشخص (( موسى )) ...
كانت صغيره بس كانت تحبه ... كان كل شي فيه يعجبهاا .. حتى اذا ضربهااا ..
بس الحين شالسبب اللي بعد هالسنين تذكرته . . يمكن لانها كبرت وتذكرته .. وحنت لذيك الايام .. ويمكن لان هالايام طرووه وحجز بنت عمها هديل ...

هديل: شفتي نووووره
أمل : أي نوره ؟
هديل: نوره ما غيرها بنت جيراني
أمل: أي عرفتها شفيهاا ؟؟؟
هديل: بقوولج سالفتها ..
رهف قامت ..
هديل: ليش .. اقعدي عشان اقولج شسالفتها ؟
رهف: ما احب هالسوالف .. وبلييز اذا حشيتوو وخلصتوو لا تنسوون كفاره المجلس ..
( وراحت ) ..

هديل: هذي شفيها .. ؟؟
أمل : رهف ما تحب هالسوالف حش بحش ..
هديل: متدينه ؟
أمل: لا .. بس هذا الطبع فيها من يوم كانت صغيره ..
هديل: ووويع
أمل سكتت من هديل اللي بطت جبدها ..
عمر: ماما
أمل : يا عمرري انته .. ها يا قلبي تبي شي؟
عمر: ابلووح العب مع لهف ( بروح العب مع رهف )
أمل: روح يا قلبي ..
وراح عمر عند رهف ..

هديل: اقوول أمل .. انتي ليش ما قلتي لنا عن زواجج ؟
أمل ارتبكت شووي ..
أمل: كناا مسافرين للامارات .. وهناك امي تعرفت على وحده وهالوحده كان ولدها معجب فيني وتزوجنا هناك .. وبعدين تطلقت وانا حامل بعمر ..
هديل بشك : والله غريبه هالقصه ..
أمل: النصيب ..

...................

حمد دخل البيت ..

ام حمد : يا خشمي وينك يماا ..
حمد حب راسها ..
حمد: شسووي يماا الشغل
حمد يسمع صووت ضحك بنات ..

حمد : منو عندنا ؟
ام حمد : هديل
حمد سكت . .
ام حمد : لين الحين تبيها ؟
حمد: يماا .. انا طلبتها قبل موسى .. واانا احق فيها . ويجي هالجاهل يحجزهاا .؟
ام حمد بضيق: هذي امك حمده اللي تخطط واعمامك ينفذووون
حمد بحزن : انا مستغرب من امي حمده .. بالعيد تعطيني دينار وتفشلني قدام الرياجيل .. وموسى ومحمد وعيال عمي .. تعطينهم 20 ديناار
ام حمد : احنا مو محتاجين لعيديتهاا ..
حمد : انا مو محتاج .. بس شكلي قدام الرياجيل فشلة .. انا حفيدهاا تعتبرني عامل عندها .. روح جيب ويروح ود .. انا تعبت يماا
ام حمد : ما عليك منها .. انا اخطب لك بنت خالك ندى . قمرر ما شا الله عليهاا ..
حمد : ندى ؟ أي وحده
ام حمد : بنت خالك سالم .... يا ولدي هذي بنت خالك والكل حاط عينه عليها ..
حمد : يحبي لخوالي ..احبهم مررره >> يغمز لامه
ام حمد : طالعه من فمك زي العسل
حمد: يما شلوون شافج ابووي ؟؟
ام حمد : هذي سالفه طووويله بعدين اقوولك عنها
حمد : اكييد معاملة امي حمده لناا نابعه من كرها لج
ام حمد : عمتي ما همتني اهم شي عندي انت وخواتك ..
حمد بضيق وتردد : رجع خالد
ام حمد ببرود : تو الناس
حمد : طلب مني ازوجه أمل
ام حمد: لا مو حاصل على امل قله هالكلام هذااا
حمد : يماا اهو ما طلب مني هالشي الا انه جاد بكلامه ومتحسف اانه ما تزوجها ويبي يتزوجها ويعيش معها ومع ولده عمر ..
ام حمد معصبه : بنتي زينه البناات ماهي لعبه يلعب فيها ؟
حمد: يماا الله يهديج فكرري .. وفكري في أمل ؟
ام حمد ساكته ... وحمد عنده امل ان خالد ممكن يسعد حياة أمل وعمر ...

رهف سمعت كلامهم وكانت ضامه عمر صوبها ... انصدمت من هالخبرر حست بفررح كبير لاختهاا أمل ..
رهف: الحمدلله والشكر لك يا رب .. رديت خالد .. يارب تسعد اختي وتسعد هالطفل عمر .. اللي دايم ينادي اسم ابووه ولا اهوو مايدري باللي حصل ..

.....

رهف : هااي
أمل : عمر وينه ؟
هديل: اكييد يخرب المكان
رهف: لا لا عمر نايم فديته .. والا تبينه يسهرر
هديل عصبت : هذي طرده ؟
رهف: شنو ؟
أمل : رهف ما تقصدج يا هديل
هديل: بلى قصدته
رهف في نفسها : بلى يبيلج
أمل: الله يهديج يا هديل شفيج ؟
هديل: مافيني شي بس اختج هذي بطت جبدي
رهف تشرب شاي ولا همتها هديل ..
هديل انقهرت من رهف .. فتحت موبايلهاا .. واتصلت على اخوها محمد ..
هديل: الوو
محمد: هاه وش تبين ؟
هديل: ابيك تاخذني من بيت عمي بوحمد
محمد يناظر ساعته ..
محمد: الساعه 1 وانتي هنااك
هديل: اخلص علي ..
محمد: اف منج انزيين
...

رهف : افاا يا بنت العم تاخذين بكلامي
هديل: ما هميتيني
رهف: طيب براحتج
أمل: انتوو شفيكم ؟
رهف: انا ما فيني شي
هديل: انتوو ملل .. لو اني رحت بنات عمتي ساره ابرك منكم
رهف: وليه ما رحتي ؟
هديل: ان ما سكتت اختج يا أمل بذبحها .

واسمعووا صووت حمد يركب الدرج ..

هديل تطل برى الغرفة وشافت حمد ..

أمل : شفيج ؟
هديل: يزينه يجنن حمد
رهف تناظره بنص عين ..
رهف: طيب ليه ما وافقتي عليه
هديل: شسووي احب موسى
رهف: موسى موسى موسى موسى موسى ما مليتي من هالطاري ؟؟؟
هديل: لاا ما مليت
رهف: ووع .. اخوووي احلى منه
هديل: وع عليج
رهف: اف اروح ابرك لي
هديل: يكون احسن
وراحت رهف عند اخووها بغرفته ..
رهف: حيي الله اخوووي
حمد يعدل قعدته : الله يحييج
رهف: ها شخبارهم خوالي ؟ وشخبار اهل الشرقيه ؟
حمد: زي الفل كلهم يسلمووون عليج ..
رهف: الله يسلمهم .. انا خاطري ارووح لهم .. صار سنتين ما رحت
حمد: انا بقوول حق امي مره ثانيه تاخذج معاها وبالمره امل وعمر يروحون ..
رهف بجد : حمد
حمد : خير
رهف: امممم بقولك شي بس لا تعصب
حمد : قووولي
رهف: انا سمعت كلامك انت وامي
حمد عصب: شنوووووو
رهف: والله صدفه
حمد: طيب وش سمعتي بعد ؟
رهف: عن أمل
حمد يتنهد ..
رهف: انا من رايي انهم يتزوجوون حرام امل تعيش بهالعذااب طووول حياتها
حمد : والله رايي من رايج .. انا شفت خالد وكلمته وطلب من يد أمل
رهف: اهو كم عمره ؟
حمد: كبري 24 .. بس الصراحة يا رهف .. الرجال بعد هالمده تغير 180 درجة
رهف بحماس: صج
حمد: أي والله .. صار يصلي ويصووم ويشووف طلبات اهله ..
رهف : الحمدلله
حمد: بس انا ما اعرف رايي أمل بهالموضووع ..
رهف: تبيني اكلمها ؟
حمد: يا ليت
رهف: وامي ؟
حمد: انا اعرف امي تدور مصلحة امل ومصلحة امل انها تتزوج خالد
رهف: الله يسمع منك ..
وسمعووا صوت هديل تسلم على أمل ..
حمد تضايق ..
رهف: شفيك ؟
حمد: مافيني شي
رهف: حمد حط عينك في عيني
حمد: يوووه شتبين
رهف: تحبها ؟
حمد: لا
رهف: طيب متعب حالك فيهاا . .
حمد: انا ما احب هديل .. بس يوم اشتغلت حبيت اتزوج من بنات عمي .. وهديل اشوفها انها تصلح لي ..
رهف: اهاا الحين عرفت .. بس موسى اهو حاجزها
حمد : ادري ..
رهف: طيب وندى ؟
حمد طفش : ياربي ... انتووو شفيكم ندى وندى ...
رهف تقوم : ندى زينه البنااات
حمد في نفسه: يويلي على اشووفها من كثر ما يمدحوونهااا ...
....

رهف : راحت هديل؟
أمل: ايه
رهف: اف ترفع الضغط
أمل: عيب عليج هذي بنت عمج
رهف: ما قلت شي .. بس تسوي نفسها ملكه جمال العالم .. من جذب عليها
أمل: هههههههههههههههههه عاد تصدقين حرمه من خوال ابوها امدحتها ... عاد هدوول وان احد مدحها تطيير فووووووق ..
رهف: أناا اقوووووووووول جذي بعد .. هديل بعيد عنها الحلاا ..
امل: اااااااه اشتقت لعمرر
رهف: لا والله .. مو قبل شووي يوم كانت هدوو عندنا .. طردتيه وخليتيه يجيني الحين اشتقتي له ؟؟؟؟؟؟؟ اما انتي غريبه ؟
أمل: هههههههه كل ام لازم تحس بهالشعوور .. وبعدين انتي لتزوجتي وجبتي بنت او ولد بتحسين بهالشعووور الرهيب ...
......


موسى في سيارته ويسمع اغنيه (( مذهله )) لمحمد عبده .. واهو يفكر في هديل ... طالع تلفوونه وكانت خلفيه تلفوونه مكتوب عليها حرفها H .... مجنوون فيهاا ... ويتمنى انه يخلص دراسته ويشتغل ويتزوج هديل .. صحيح انها اكبر منه بسنتين بس يحبها من كان صغير ...

مُذهلة
ماهي بس قصة حسن
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة
مُذهلة
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها
ضحكها .. هيبة بكاها
روحها .. حدة ذكاها
تملأك بالأسئلة
مُذهلة
مُذهلة
تملأك بالأسئلة
هي ممكنة والا محال
هي أمر واقع .. أو خيال
هو سهلها صعب المنال
أو صعبها تستسهله
مُذهلة
تملأك بالأسئلة
ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله
طيبها .. قسوة جفاها
ضحكها .. هيبة بكاها
روحها .. حدة ذكاها
تملأك بالأسئلة
مُذهلة
يا بدايات المحبة
يا نهايات الوله
كيف قلبي ما احبه
وانتي قلبك صار له
يا أعذب من الأمنيات
يا عالم من الأغنيات
يا أجمل الشعر البديع
من آخره لين أوله
ما راودتك الاسئلة
ليه عمري ما لقى لبرده دفى
الا دفاك
ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد
سواك
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف
الا بهاك
يا أجمل من الأخيلة
هذا جواب الأسئلة
كي تكوني من حنيني
وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة

شاف موبايله وابتسم ...

موسى : هلاااا يمه
ام موسى: وينك يا يمه الساعه بتوصل 2 وانت لين الحين ما جيت ..؟ ؟ ابووك يسأل عنك
موسى: ان شا الله يماا انا الحين جاي البيت ..
ام موسى: يالله .مع السلامه
موسى: مع السلامه ...


دخل البيت وسلم على ابووه وعلى امه ... وقعد

عايلة موسى ...

ابوه .. 52 ... مريض ويوم كان شاب كان مزيوووون وموسى نسخه مصغره منه .... عيونه عذاااب وساع وناعسه وبنيات ... ورموشه طويله وكثيفه ... ورهف نفس عيوون عمهاا ...
طيب .. يحب امه واخوانه ... ويحب مرته ...

امه .. 49 .. انانيه ما تحب السنع الا لها ولعيالها ... عصبيه واللي في راسها تسوويه .. وعيالها ال3 الزم ما عليهاا ...

عبدالله ..26 ...... مملوووح ... عصبي ... نقوود .. بااااااااارد ... متزوج ببنت عمته حنان

أحمد ...25 .. مزيون بس مو احلى من موسى ... نقوود .. ما يحب البنات ... عصبي .. متزوج ببنت عمته نورة اخت حنان ... وعنده ولد واسمه راشد وعمره سنة ..

شما .. 20 .. اختهم الوحيده .. قبل 10 سنين طاحت فغيبوبه بسبب الحسد لها .. لانها كانت قمه في الجمال والاناقه .. واهي من يوم كان عمرها 10 لين الحين على السرير في غرفة جنب غرفة امها وابوها ... والكل متعاطف عليهاا ,, وكل فتره يودونها يعالجونها ,,,
....

وبجذي عرفنا عايلة موسى ... والاجزاء الثانيه تعرفنا بشخصيااات جديده ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 04:37

وآلحينّ آنزلَ لڪممّ جَزئين .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 286983 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 3675994044
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 04:39

آلجزء آلثآنيٍ .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 3161410491 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 3675994044

موسى : هلاا يبه
بوعبدالله : أبيك تسافر هالاسبووع لندن مع شماا
موسى: متى ؟
بوعبالله: هالاربعاا ,, انا خلاص تعبت كل سنه اروووح معاها والحين دورك ..
موسى: افاا عليك يابوعبدالله اانا ولدك ..
بوعبدالله: سلمت
ام عبدالله: هالله هالله بشماا والله اني خايفه عليها
بوعبدلله: خلاص يا مره موسى عينه عليهاا ...
ام عبدالله: مثل ما قلت لك يا موسى شماا وين
موسى يقوم : شماا بعيووووووووني . يالله انا بروح انام تصبحون ع خير
كلهم : وانته من اهله ..
راح موسى مع حزنه ع اخته شماا .. كان متعلق فيهااا كثير .. فتح غرفته وشاف صورته مع هديل يوم كان صغاار .. تأمل الصورة وابتسم ....
.......
الصوب الثاني كانت رهف تفكر بموسى ووتذكر ايام الطفولة ....
رهف في نفسها : فجأة طلعت يا موسى في حياتي ... جيت من جديد لحياتي بعد ما نسيتك ونسيت البيت اللي جمعنا مع بعض يوم كنا صغار ... بحاول يا موسى ...واللي في قلبي يوم كنت صغيره حب ناضج ما عرفته الا اليووم ... ياليت لو تراجع قلبك يا موسى قبل لا تتزوج هديل ....اااااااه الله يعينك يا قلبي تحمل العنا والشقاا .. تتحمله يوم كنت صغير ...
...
اليوم الثاني ...
العصر ....
رهف بتردد: أمل
أمل : هلا
رهف : اممممم في شي صار ولازم تعرفين
امل : شنو ؟
رهف: خالد طلب ايدج
امل منصدمه ....
رهف: أمل وافقي
أمل تبجي .. .
رهف: ادري ان اللي صار مو سهل عليج ... وادري انج كرهتي خالد بعد اللي سواه فيج ... بس خااااالد تغير يا امل والله تغير ... وحمد يضمنه ... امل فكري في نفسج وفي عمر بهالزواج .. امل
امل تبجي .. .
امل: والله صعب يا رهف ما اقدر ما اقدر
رهف مستغربه .: ما تقدرين على شنو ؟
امل: اشووف خالد وحش مو انسان .. ما اقدر اتخيله زوجي
وتقووم لغرفتها وتبجي ....
رهف في نفسها: مالج حظ فهالدنيا يا امل ... الله يعينج ....
امل في غرفتها ...
امل تبجي : بعد هالسنين والعذااااااب جاااااا يبي يحطمني مره ثانيه ... مستحيييل مراح اخليه يسوي اللي يبيه .. وعمر ولدي واهو تبرى منه وراح ..........ااااااااااااااه .وتمت تبجي ..

.........
حمد قاعد مع ربعه في دوانيه واحد من الشباب ... فجأة دخل خالد .. حمد انتبه عليه وشافه ... وخالد كان شكله حزين ومهموم ....
خالد : حمد ابي اكلمك لو سمحت
حمد : قووم خلنا نطلع من اهني عشان ناخذ راحتنا ..
وطلعو وركبو سياره حمد ...
خالد ... 24 ... كان شاب فاشل وفاسد .. بس بعد اللي صار سافر لاوربا وكمل دارسته .. والحين يشتغل في الاتصالات ... حلووو .. طوله عادي ... جسمه حلو ورياضي ... عيونه سوود مثل الفحم ...
خالد خايف: قلت لامل ؟
حمد : لا لين الحين ما قلت لها
خالد : حمد تعرف اني نادم صح
حمد: ايه ...
خالد بحزن: انا حالف اخلي امل مستناسه ومرتاحه طوول حياتها .. وما اخليها تتضايق من شي .. حمد تكفى وهالكلمه كلمه رجال .. ابي امل ابي عمر ولدي .. اللي ولا عمري شفته ...
حمد شاف خالد يبي امل من جد ...
حمد: ان شا لله يصير خير..
خالد : حمد ممكن أشووف أمل ؟
حمد انصدم من هالطلب ...
خالد يتمنى يشوف أمل ويقنعها اهو بنفسه ... خايف من رده فعلها ...
حمد : موافق ..
...
ام حمد : لا
حمد : يماا .. خالد ينطر برى ..
ام حمد: حمد شفيك انت ؟
حمد عصب: شفيني .. تسألين الاخو اللي يحاتي وخايف من مصير اخته اللي الحين اهي ام لولد .. تسأليني عن مصيبه احنا فيهااا والحل فيها واااحد ... يماااااا هذا بمصلحة امل ... وانا هذا لازم اسوووووويه ....!!!!!!!!!!
ام حمد اول مره تشوف ولدها بالشكل هذا ... كانها تشوف زوجها .. نفسه طبايعه ونفس عصبيته ...
ام حمد تشرب شاي : موافقه
حمد يحب راس امه ..
حمد: الله يخليج لي يا الغاليه
....
أمل: حمد وين موديني ؟
حمد : ابي اكلمج ...
امل: انزين وين الحين ماخذني.. عمر يبجي لين الحين ما شرب حليبه
امل وقفت قدام دوانيتهم ..
حمد: انتي دخلي وانا بروح اشوف عمر ...
امل: اوكي ...
دخلت امل ... شافت دشداشه .. رفعت عيونها الا اهي تشووفه ...... نفس الشخص ... كانت بتطلع .. بس يد خالد مسكتها بكل رقه وحنيه ...
أمل بحزن : شتبي ؟؟
خالد بحزن اكثر: أمل
أمل: خالد وخر عني .. انا اخاف منك .. خلني في حالي
خالد نزل راسه ...
خالد مسك امل مع جسمها كامل وقعدها صوبه .. وامل متخدره ..
خالد بحزن: امل اسمعيني ..
أمل ساكته ..
خالد: أمل ااناا كنت شاب فاااسد يا امل .. فاسد وفاشل في دراستي .. ماعندي ام تنصحني ولا عماتي يحبوني ... كان ابووي كل يوم يضربني بالعقال .. لين تعقدت ... واصحابي كانو مثال للفسد .. وصرت منهم ... ويوم شفتج .. صرت شيطان مو انسان .. بعد اللي صار .. خفت لاول مره في حياتي .. ونحشت للغرب... عشت اهناك بكل هدوء وهذا اللي خلاني افكر في مصيري ... وكان مصيري الوحيد اهو انتي ... انتي يا أمل .. صممت اني ادرس واشتغل عشان اتزوجج .. اتزوج البنت اللي هزت كياني .. يوم رجعت للكويت .. سمعت انج ولدتي وجبتي ولد .... وهذا اللي شجعني يا امل .. ابيج وابي ولدي ...
أمل بجت ...
خالد يبجي: امل تكفين لا تبجين ... مابيج بهالعذاااب .. أحبج يا أمل والله احبج ... لا تخليني
أمل ما استحملت .. وطلعت برى الديوانيه .. .
حمد : أمل ..
حمد دخل الديوانيه ..
شاف خالد يمسح دموعه .. .
حمد : خالد اصبر الله مع الصابرين ...
خالد يبتسم : ابصبر لو العمر كله ..
.......
رهف ......
أمل تبجي ...
ام حمد : يابنتي الراي الاول والاخير لك.. وانا مو غاصبتك ..
أمل تمسح دموعها ..
رهف: ارتاحي يا امل وفكري ..
عمر يطالع امه امل ..
عمر: بابا
أمل: انا موافقه يا يماا موافقه ..
ام حمد تبتسم : هذي امل اللي اعرفها ..
حمد دخل ...
ام حمد: ابشرك يا حمد أمل موافقه ..
حمد : الحمدلله ... اهم شي يعيش عمر بين امه وابوه ..
أمل تشيل عمر ,,
حمد: أمل
امل : نعم
حمد: متى تبين نملج لكم ؟
أمل بحزن : كيفكم .. بس مابي عرس ... ( وراحت )
حمد : شرايج يما؟
ام حمد : كيفها يا ولدي اللي شافته شي مو سهل
رهف: انا بروح لها ...
....
.....
بعد يومين صارت ملجة خالد وأمل ...
خالد : مبروك يا أمل ...
أمل: الله يبارك في حياتك .......
خالد: وينه عمر ؟؟ ما عمري شفته
أمل: الحين بيجي ..
دخل عمر .. وكان شكله كيوووت ونايس ... عيونه سوود على ابوه .. وماخذ حلا أمل .. كان شعره كثيف واسوود ... .. وشفايفه ورديه فاتحه ... كان ملاك هالعمر ..
خالد طار من الفرحة..
خالد : عمر
عمر بكل براءة : نعم
خالد يمسك عمر ويحطه في حضنه .. أمل في قمه سعادتها اليوم ... واخيرا حست نفسها سعاده طاغيه على قلبها ... تشتت الصورة اللي كانت في بال أمل لخالد .. وتشوف خالد انه منبع للحب وللعواطف ..
عمر : انت منو ؟
خالد: انا ابووك
عمر: بابا
خالد: أي باابا.. ويلتفت لأمل بنظرة حب .. : أمل يلا خلينا نروح لبيتنا ...
أمل متفاجئه : اليوم ؟
خالد : أي اليوم ما قالج حمد ..
أمل : لا
خالد: طيب خلينا نرووح
أمل: ما جهزت اغراضي
خالد: باجر جهزيهم ... خلينا نرووح للبيت.. وبعدين هالعمر خليه اليوم هني
أمل: قلبي ما يطاوعني اخليه
خالد: حبيبي
ارتجفت أمل من سمعت هالكلمه ..
أمل: خلااص انته الحين رووح وباجر انا اجي وعمر معاي
خالد: نياهاهاها لا يا حلوة .... اليوم تجين
أمل: واذا ما جيت ؟
خالد : بكل بساطه امسك ايدج ونمشي
أمل مبتسمه ...
خالد يبتسم: دووم هالابتسامه الحلوة ...
.....
ام حمد : بس يا رهف..
ام محمد : خليها تبجي ... اختها تزوجت <<<< زوجة عمها بومحمد وام هديل..
رهف تمسح دموعها ..
حمده: وليه عاد تبجي والا تبي أمل تقعد عندها لين يعجزون كلهم
ام حمد رفع ضغطها والسبب من عمتها حمده اللي ترفع الضغط ...
هديل: بس عاد رهف تراج ازعجتيني
رهف: مالج شغل فيني خليني اعبر عن اللي بداخلي...
هديل: اف
حمده : انتو وش فيكم انهبلتوووا ؟؟
وراحت رهف لغرفتها فووق..
فتحت الدريشه .. والا تشوف موسى يسلم على الرياجيل ... انصدمت اول ما شافته ... حييل تغير ...بس عرفته من عيووونه ...
رهف في نفسها : صاير احلى من قبل .... بس نفس الابتسامه ... يارب اجمعني معاه ..
ولحظه .. بجت رهف ...
رهف تبجي : اااه يا قلبي .. يارب تصبرني ...
دخلت أمل .. وانصدمت لان رهف تبجي ..
أمل: رهف
رهف مسحت دموعها بسرعه ..
رهف: هلااااا
أمل: شفيج تبجين ..؟؟ وبعدين ليش تطلين من الدريشه .. تدرين ان الدريشه تبين اللي برى يقدر يشوفج ...
رهف: .............
أمل: شفيج؟
رهف: بشتاق لج ولعمر
أمل تضم امل ..
أمل: وانا اكثر.. انا جيت اسلم خالد ينطرني برى
رهف: الله يوفقج يا أمل تستاهلين كل خير
أمل: ويوفقج .. وانتي بعد .. يتمانج 100 واحد ...مو موافقه ؟
رهف: نوو توني صغيره ...وبعدين هال100 اذا يبوني يصبرووون
أمل: الله يعينه اللي بياخذج ...
رهف: هههههههههههههههه
....
فيصل ...>>> ولد خال رهف .. 28 .. مزيوون والزين كله فيه .. ابيض ..عيونه عسليه ..جسمه رياضي وطويل..رومنسي ... مغازلجي... والبنات يتمنوون لو يصير من حظهم .. مغرور .... غني .. يشتغل بشركه ابووه ...
فيصل في نفسه: اوووف من هالمزيووونه ذيك ؟ اما عليها حلااا مو طبيعي ..
حمد: فيصل
فيصل: هلااا
حمد: شفيك يا رجال؟
فيصل: مافيني الا كل الحلاا .. مافيني يا رجال شفيك ماسك علي
حمد: اما عليك غرور .. وبعدين ليه ما تخلي هالسوالف
فيصل يسوي نفسه مو فاهم : أي سوالف؟
ويدق جوال فيصل .... ومكتوب عليه .. ( رشا الحلوة )
حمد : شوف جوالك وانت تعرف ..( وراح
فيصل يوخر عن الرياجيل عشان ياخذ رحته في الكلام ..
فيصل: هلاااااا وغلااااااااا وينك ما اتصلتي من فتره
رشا: حبيبي وش اسووي .. تدري لازم كل يوم اروح السوق مع اختي علشان نجهزها
فيصل: افااا وانا .. نسيتيني
رشا: انسى عمري ولا انساك يا الغالي... فصوولي
فيصل: عيوني,,
رشا: ابي بطاقه شحن حبيبي عشان نقدر نسولف
فيصل تأفف من طلبات البنات ..
فيصل: حبيبي انا الحين في الكويت .. اذا سافرت السعوديه .. من عيوني ادز لك بدال البطاقه 20 ..
رشا طارت من الفرحة ..
فيصل: بس طبعاا لازم اشووفك والا بتتعذرين لي ...
رشا: ماعندي مانع حبيبي ..بنفس المطعم دايم ..
موسى : فيصل
فيصل: حبيبي يلا باااي
رشا: ليه ؟
فيصل: الشباب ينادوني باي.
رشا: باي..
موسى: فيصل
فيصل: هلا موسى
ويسلم عليه ..
موسى: هلا فيك ... وينك ما نشوفك ؟
فيصل: والله شسووي بعد شغل الوالد ما يخليني اتفرغ
موسى: متى بتسافر السعوديه ؟
فيصل: والله يمكن بعد 3 ايام ...
موسى: خلاااااااص باجر انت والشباب معزومين عندي ..
فيصل: سلمت ...

....
ندى .. 18 .. مزيونه.. قصيره .. بس القصر عليها حلووو مخليها طفوليه .. عيونها عسليه مثل اخوها .. بيضاااا ... شعرها كستنائي على طول ظهرها ..
ندى: رهف وش فيك قاعده هناا .. والحريم تحت ..
رهف: مااحب اقعد مع الحريم ..
ندى: تعرفي وش الحلو اليوم ؟
رهف: ؟؟ شنو ؟
ندى: ان احنا بنام عندكم
رهف: واااااااو صج والله
ندى مستناسه: أي والله ...
رهف: الله ونااااااااااسه
ندى: انتي تعرفين ان امي وامج مالهم غير بعض... وماعندنا الا خال ونادر ما نشوفه ..
رهف: أي والله صدقتي..
ندى: ماشالله عليج يا رهف حلويتي اكثر
رهف: ههههههههههه وليه ما تقولين بالتلفون هالكلام ؟
ندى: صارلنا سنيتن واحنا نتكلم بالتلفووون .. بس خلاص لاعت كبدي .. ابي اشوف هالقمر ..
رهف: بس ندووو ما احب احد يمدحني
ندى: حصلك بعد هالمره
رهف: قوومي عني .. يلا روحي
ندى تضم رهف: افاااا تطرديني؟
رهف: هههههههه امزززززززززح
ندى: طيب شرايك اليوم نسهر ..
رهف: على شنو نسهر؟
ندى: انا جايبه من خوياتي افلااام هنديه حلوة مررررره
رهف: ووع نسهر ع افلام
ندى: عندك حل ثاني؟
رهف: امممممممممممممممممممم لا
ندى: يالله قوومي معاي خلينا ننزل
رهف: يالله بس ما احب هالهديل
ندى: ما الومك يختي هالبنت مغرورة ومتكبره ودلعها ماصخ بالمره ... حتى انا لما تكلمت معاها ترد علي ببروود مو طبيعي ..اف الله يعين اللي بياخذها
رهف بحزن: اللي بياخذها ولد عمي موسى
ندى: اووووووف كح كح شخبااااااااري قدييييييم هذا اللي دووم يضربك يوم كنتوا اطفال
رهف: ههههههه لين الحين تذكرينه
ندى: شلون ما اذكره واهو دايم يضربك قدامي
رهف: اما عليج ذاكره لا االه لا الله
ندى: موسى حاجز هالبقره هدووو؟
رهف: أي
ندى: اشك انه عنده ارتجاج بالمخ او مو صاحي
رهف: هههههههههههههههههههههه يختي اهو بكامل قواه العقليه
ندى: بالله عليك؟
رهف: أي والله .. .ويلا خلينا ننزل ..
....
واول ما انزلو شافو حمد قدامهم ... رجعت ندى لغرفه رهف بسرررعه ..
حمد انصدم من هالبنت اللي مع اخته ... مزيووونه .. عرف انها ندى ... دخل غرفته بدون لا يتكلم مع رهف...
رهف منصدمه من هالاثنين .. وضحكت على اشكالهم .. كل واحد نحش بسرعه هههههههه
ندى بصوت خفيف: راح ؟
رهف: هههههههههههههههههههه أي بسرعه تعالي والله انكم نكته
ندى: بعينك نكته ..
وانزلو تحت عند الحريم .......
ام فيصل : هلا ببنتي رهوووفه
رهف: هلا فيج خالتي
ام فيصل تكلم ام حمد .: رهف ماشالله عليها صارت عروس
ام حمد مستناسه : أي عاد منوو اللي بيتحملها طلباتها كثيره .. هههههههههه
رهف: يمااا
ندى: هههه .. الا وين الحريم ؟
ام حمد: كلهم راحو ..
ويرن جوال ام فيصل..
ام فيصل: هلاااا فيصل .. أي .. تعال يماا .. حياك . . لا ما عندنا احد .. يلا مع السلامه ..
رهف تطالع امها ..
ام حمد : شفيك ؟
رهف: فيصل بيجي هني ؟
ام حمد : أي يماا .. انتي روحي غرفتك
ام فيصل: غرفة ؟؟ لا اقعدي هنا هذا ولد خالتك ماهو غريب ...
ندى تضحك ... ..
كانت رهف لابسه فستان تصميم مصمم بيرلا.. قصير واصل للركب ... وتسريحتها انيقه .وناعمه ... كانت طالعه ملكه جمال ...
رهف: يماا تشوفين لبسي ... والا لا .. ؟
ام فيصل: طيب اخذي عباة ولفيها عليك .. .
لفت رهف عباه عليهاا ...
دخل فيصل .. وعيونه جت على عيوون رهف ... ما نزل عيونه منها ...
فيصل: السلاااااام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حست رهف بجوو حاااار .. وقامت ..
ام حمد: يما رهف وين رايحه ؟
وفيصل يخزها خز مو طبيعي كل حركه منها يشووفها .. ورهف ارتبكت من نظراته ..
رهف: يمااا برووح المطبخ ..( وراحت ) ..
قطت العبايه .. وقعدت على الكرسي ... تتنفس بسرعه وخايفه ..
رهف ف نفسها: اف شهالشعووور اللي يخرع ... يمااا تخرع نظراته . . اووف وانا ناقصه .. ياربي خايفه من امي وخالتي اخاف يخططون ويخطبوني لهالفيصل ... الله لا يقوله ..
جت ندى وكانت ماسكه عمرها من الضحك ...
ندى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف: يحق لج تضحكين علي ..
ندى: مثلك يا قلبي .. مثل ما ضحكتي علي انا ضحك عليك..
رهف خايفه : انا خايفه يا ندى
ندى خافت : من وش خايفه ؟؟
رهف تهمس باذن ندى ..
رهف بهمس: اخاف امي وامج يخططون لي لاخووج
ندى تضحك : ههههههههههههههههههههههههههه عبالي عندك سالفه
رهف: ندى
ندى: طيب طيب . . واذا خطبناك لاخووي وش فيها ؟؟
رهف: امووووت ولا اخذه
ندى: حبيبتي ليه كذاااا ..؟؟
رهف: خلينا نروح فوووق واقولج
ندى: يلااااااااااا
رهف: خليني اول اقط هالعباة .. مت من الحر .. اخوج راح ؟
ندى بخبث: أي راح ..
وغطت رهف العباه وعدلت لبسها وتسريحتها .. وطلعو من المطبخ للدرج ...
في الصوب الثاني ...
فيصل كان يشرب شاي وفجاه نزل الشاي بسرعه .. وفتح عيووونه اكثررررررررر ... انهبل الرجااال يووم شاف رهف بفستان قصير وبشعرها اللي يسحر ... انقلبت حالته ... تم يطالعها مو مصدق ومو مستوعب هالجمال هذا وهالحلااااااا ... كانت تسولف مع ندى بلباقه واناقه ...
فيصل ف نفسه : اوووووووووف اما حلاااااااهاااااااااا يجنن ,,, هذي ملكة جمال ما تنتطووووف ... وينها من زماااااااااااااان عني .. والله لا اخلي كل البنات لجل نظرة من عينها .. يااااااربي وش هالحلاااااااااا ....
حس فيصل بحراره في جسمه مو طبيعيه ... عوره بطنه ... أول مره يحس بهالشعووور .. دايم اهووو مع البناااات ولا وحده اعجبته ... ودايم يمل من البنات ومن ملاقتهم .. بس هذي طيرت عقله بلحظاااااات ... خلاااااص فيصل وحط بنت في باله ...
........
في غرفة رهف ...
ندى : طيب الحين قووووولي وش سالفتك ؟
رهف بحيا: اممممممممممممم
ندى انفعلت : تحبين ؟؟؟؟؟
رهف اخترعت : بسم الله خرعتيني .. ما قلت شي وانتي طبيتي بوجهي
ندى: بالله عليك قوووووولي ؟
رهف: أي
ندى: ومين الخبل اللي سحر رهف بنت خالتي ؟
رهف عصبت : بعينج خبل
ندى: هههههههه امزززززح وش فيك كلتيني
رهف سكتت .:,,,,,,
ندى: رهووووفه يالله حبيبتي قولي تكلمي
رهف: انا احب موسى
ندى: من زمان وانتي تحبينه ؟
رهف مستغربه : أنا ؟؟؟؟
ندى : وش فيك يا رهف .. أي انتي .. من يوم واحنا اصغار وانتي دوم تقولين لي انك تحبين موسى ..
رهف: أي اذكر ان قلت لج .. بس الحين غير
ندى: ما فهمت عليك ؟
رهف: الحين حبيته حب جنووووني ... كل ما ارمش عيني وانا اشوف صورته
ندى: بالله عليك
رهف: أي يا ندى .. بس الحين مالي نصيب فيه ..
ندى: اهو من متى ما شافك ؟
رهف: اخر مره شافني فيها .. يوم جينا بيتنا الجديد
ندى منصدمه : يعني لين الحين ما شافك ؟
رهف: لا ما شافني ؟
ندى: اهو عمره شاف هديل الحين ؟
رهف: أي على كلام هديل .. ان بعض العزايم تشوووفه
ندى تضحك ..
رهف: وش فيج ؟
ندى: لو موسى شافك الحين كان غير رايه 180 درجة
رهف: وش عرفج برايه ؟؟
ندى: اهو يوم حب هديل ... حبها حب طفولي .. اما يوم كبرتووا .. كوّن فكره حلوة عن هديل .. والظاهر يا حبيبتي انه اهو نساك .. او بمعنى اخر اهو نسى وحده اسمها رهف !!!
رهف : اماااااانه يعني كلامج صح ؟
ندى : حبيبتي انا فاهمه بعلم النفس ... وانا حللت حبه .. بس
رهف مستغربه .: شنو ؟
ندى: لا تتعلقين فيه اكثررر
رهف سكتت .. ودمعت ومسحت دمعتهااا ....
ندى حزنت على حب رفيجتها .. تمنت لو يصير أي شي عشان يفرح قلب رهف المسكين ... وفي قلبها تتمناها لفيصل ... فيصل اللي ماهمه الا البنات والخرابيط ...
......
في بيت ام محمد...
هديل: اوووف شفتيها يمااا
ام محمد: ماشالله عليها جمال واخلاق وادب ونعوومه .. الله يحفظها من العين
هديل: عطرهااا يفووووووح من المكان اللي تقعد فيه .. كل ما قعدت تفكيري بعطرهااا .. يهبل زووووغه ..
ام محمد: ما سألتيها عن عطرها ؟
هديل بغرور: طبعا لاااا
ام محمد: وليه عااد ؟؟
دخل محمد ..
محمد: اليووم السالفه سالفه عطوراااات
وقعد جنب امه ...واخذ يشرب شاي..
محمد 24 ... شاب عادي يشتغل ... اغلب سفراته لبنان ... ما يحب احد يعتمد عليه بشي .. احلى ما فيه عيوونه ورموشه الضليله وشعره الاسووووووود الكثيف .... طويل .. شوي ضعيف ..
ام محمد: ها ياوليدي وينك فيه اليووووووم ؟؟
محمد عفس وجهه : ليه شسالفه ؟
ام محمد: اليوم كانت ملجة بنت عمك أمل وعرسها مره وحده
محمد: محد قال لي
ام محمد: كل عيال عمك هناك الا انت ..
محمد: شسوي يماا
هديل: اقوول محمد متى ناوي تتزوج ؟
محمد : ليه هالسؤال؟
هديل: بس جذي ودي اصير عمه
محمد: لما يصير عمري 26 او 27 اتزوج
هديل: ليه ؟
ام محمد: ياوليدي ليه ما ادور لك الحين بنت الحلال وتملج
محمد: يالله على ايدج
هديل: يماا انا عندي وحده
ام محمد + محمد يبون يعرفون منو هالبنت اللي بتقول اسمها هديل الحين .. .
هديل: رهف
هديل شنو تفكر فيه ؟؟ وهل تفكر تبعد رهف من طريقها لموسى ؟
ندى هل بدى قلبها ينطق بالحب من النظره الاولى ؟
رهف وحبها اللي مستحيل يتحقق تنتظر مصيرهااا المجهوووول ؟؟؟
فيصل شنوو يخطط ؟؟ وهل ممكن بيحب رهف ويتزوجها ؟
ام حمد وام فيصل هل ممكن يخططون لزواج رهف وفيصل ؟؟
شنو رده فعل رهف من كل هذاا ؟؟ ؟

الجزء الثالث ....

ام عبدالله ( ام موسى ) معصبه ..
موسى : شفيج يماا معصبه ؟
ام عبدالله: شفيني ؟؟؟ انت ما تجوز عن خبالك وهبالك ؟ فشلتني قداام الحرييم
موسى عصب: شخبال ؟ وشهبال ؟
ام عبدالله: شوف يا موسى حركات المراهقين هذي ما تعجبني ..
موسى عصب .. ما يحب احد يفسر حبه على انه هبال وخبال ..
ام عبدالله انصدمت لما شافت رهف هالدرجة صارت مزيووووونه وآيه من الجمااااااال ... بس غرورها وكبرياءهاا ما تسمح لها انها تمدح بنت ام حمد ......لانها ماشيه على درب عمتها حمده ... وماتبي ولدها موسى ان يتعلق بهديل اكثرر ..
موسى : يماا الله يهديج قولي لي انتي شنو تبين مني بالضبط ؟
ام عبدالله: ابيك تصير ثقييل
ما قدر يستحمل موسى كلام امه .. حس ان امه لحد الحين تعتبره جااهل .. قط غترته على سريره .. وقعد على الكنبه .... شغل شريط حاتم العراقي وسمع اغنيه ( حبايبنا) .. يحب هالاغنيه مووووت ومتأثر فيهاااا ...
حرام الوقت فرقنا .. ونار البعد تحرقنا ...

اخذ يجهز جنطته عشان يساافر دخلت عليه امه بعد ما حست انها جرحته ..
ام عبدالله: شتسووي ؟
موسى: باجر الصبح بساافر
ام عبدالله معصبه: وليه ما تنطر نهايه هالاسبوووع
موسى: يماا الله يهديج انا نفسيتي تعباانه وابي اساااافر بسرررعه
ام عبدالله سكتت فتره ...
موسى: جهزو شما باجر ...
ام عبدالله: يا وليدي كلامي سحبته خلاص اقعد
موسى: يمااا انا قررت وخلاص
ام عبدالله طلعت من الغرفة ..
ام عبدالله: على راحتك ..مابي غير راحتك وسعادتك
طلعت ام عبدالله من الغرفة وراحت الصالة ..
حنان ونورة قاعدين بالصالة ..
نورة: خالة عسى ما شر شفيج ؟
ام عبدالله: موسى يقول انه يبي يسافر باجر
حنان: توو النااس
ام عبدالله: والله مادري يا بنتي شكله متضايق من احد ..
نورة: الظاهر احد مضايقه ويبي يبعد
ام عبدالله تنكر : لا مو محد ضايقه .. وبعدين انتن الثنتين مالكن شغل في ولدي موسى
نورة + حنان .. و الحسد والحقد في عيونهم لام عبدالله اللي تفضل موسى .. على احمد وعبدالله ..
راحت ام عبدالله تنام ...
نورة : اف من هالعجووز .. موسى موسى موسى .. كلش ولا موسى
حنان : ليه احمد وعبدالله مو بعد عيالها ...
نورة: انا وياج منحكرين في طابق واحد .. اما الاخ موسى له طابق كامل ... عشان منوو عشان البقره هديل .. لشرفت حضرتها خذت الطابق كامل لها ..
حنان : انا وياج بالباي باي يا نوره
نوره حاقده .. وحنان معصبه ..
...
الصبح الساعه 10 ...
سافر موسى مع اخته شما لندن .. بدون لا يقولون لاحد ...
في بيت ام حمد ..
ندى : رهف قووووووووومي
رهف غطت على وجهها باللفراش: همممممم
ندى : اخلصي قوومي .. خالتي وامي مسوين الريوووق تحت يلاا
رهف: روحي تريقي انا بناااااااام
ندى: مو على كيفك يا حلووة
وتروح تاخذ ماي بارد وترشه كله على رهف .. اللي تغرقت بالمااي ..
رهف مخترعه : الله ياخذج خربتي نوووومي
ندى: ما ينفع معك الا كذاا قوومي اانا نازله تحت
رهف معصبه: نزلو عليج جنانوه
ندى تضحك وطلعت برى وما شافت الدرج والا تطيح ...
سمعت رهف صرخت ندى .. وبسرعه ركضت وشافتها طايحه متعوره برجلهاا اليمين ..
رهف تبي تبجي . . .
رهف: ندى ندى ... شي يعورج ؟؟ اسفه والله مو قصدي
ندى متعوره : اااي .. رجلي تعورني . تمت تبجي
طلع حمد من غرفته وشاف ندى ورهف على زاويه الدرج .. وندى طايحه
ركض حمد لهم ...
حمد مخترع : سلاماااااات يا بنت الخاله ... عسى ما تعورتي ؟؟
ندى تبجي في حظن رهف ...
رهف : حمد لازم نوديها الطبيب ..
حمد : انا بروح اشغل السياره وانتي وامي وخالتي لبسوها عبايتها ..
وركض عشان يشغل السياره ..
نزلت رهف بركض للصالة اللي فيها امها وخالتها ...
رهف : يماا .. خالتي .. ساعدوني ننزل ندى
ام حمد : شفيهااا ندى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل : وش فيها بنتي ؟
رهف : طاحت من الدرج ..
ام فيصل : يا ويلي على بنتي ... وينها الحين ؟
رهف: فوووق على الدرج ..
وراحت ام فيصل وام حمد يشوفون ندى ...
ورهف تدور أي عبايه عشان تغطي فيها ندى .. وفي هاللحظه دخل فيصل .. رهف حست ان احد دخل .. غطت شعرها بملفع ... وكملت شغلها ..
فيصل تنحنح : احم احم ..
رهف مرتبكه : امي وخالتي فووق .. اخذ راحتك وتريق ..
فيصل استناس لانها تكلمت معاه .. كان بيمووت لو انها ما تكلمت معاه .. مع انها ما تكلمت معاه وجه بوجه .. بس استانس .. كانت رهف شكلها مبهدل .. كان شعرها ونص بجامتها مبلوليين من الماي اللي رشته ندى .. بس كانت حلووة على طبيعه .... وفيصل يشرب حليب ويتأمل هالغزال ...
سمع صوت خالته وامه وصوت ندى تبجي ... وراح لهم ..وراحت معاه رهف عشان تعطيهم الملفع والعباه ..
عطتهم العباه والملفع وراحت غرفتها فووق .. فيصل وامه وخالته وحمد كلهم راحوو الطبيب ... واهي قعدت تحاتي ندى بغرفتهاا ...
شافت موبايلها وشافت اختها متصله عليهاا ...
رهف : هلااااااااا والله بالعروووووس
امل: هلااااا فيج .. وينج ساعه اتصل عليج .. وين كنتي ؟
رهف: كنت اتريق مع ندى تحت ..
امل: يحليلها هالندى على الاقل تونسج .. لاني مو عندج .. يليت لو تتزوج حمد ..
رهف: ان شا الله وتقعد معااي ..
أمل : انزين متى بتجوووني ؟؟ لا تنسين ان الاستقبال العصر ...
رهف توهقت ..
رهف: لا ان شا الله بنجي ... لا تحاتين .. انتي بس وسعي صدرج ... واستناسي.. الا شلوون عمووووور وحشني موووت
امل : عمووور مستانس فديته .. حتى اهو اشتاق لج .. اول ما قام من النووم ظل ينادي علييج ..
رهف: سلم قلبه بوسيه عني ..
امل : يلا الحين لازم اسكرر اووكي اشوفج العصر باي
رهف: باي
...
غيرت بجامتها ولبست برمودا بنفسجه وبدي بنفسجي فااتح .. وربطت شعرها عنقوصين كنها الباربي ..
رتبت غرفتها .. وبعد ما رتبتها .. قعدت تفكر بموسى ... وتفكر في حياتها بدونه ... صج هالبنت مجنووونه فيه ... والا من يتخيل حب طفووله يظهر فجأه ويقلب حب جنوووني ...
نزلت تحت ترتب البيت ... وتساعد الخدامه في الترتيب ... تضايقت لان فيصل بيكون عندهم اسبوع .. ما تحب احد يفرض عليها بقوووه .. وهالفيصل فرض نفسه في بيتهم ... سمعت نغمه موبايل .. بس مو نغمه موبايلها ... دورت على الصووت وشافت موبايل فيصل ناسيه .. شافت المتصل .. (( ريم الفلاا )) ..
رهف حطت ( اغلاق ) على المكالمه .. عصبت .. ما تحب هالسوالف وهالخرابيط هذي ...
وردت ( ريم الفلاا ) تتصل مره ثانيه ..
رهف: اف هذي شتبي ؟؟
وترسل ( ريم الفلاا) مسج ..
فكرت رهف انها تفتح المسج وتعرف شسالفتها ... بس ترددت .. فرضا لو فيصل لو يعرف شنو بيكون موقفها ...
واخير شي فتحت المسج ..
(( حبيبي فصيل وينك ؟؟ عسى ما شر حبيبي ؟؟ لا يكون ضايقتك .. ما اقدر على زعلك حبيبي .... أحبك ...
حبيبي ..ودي اشووفك اليوم قبل بكرره .. ممكن اشووفك لان اللي يشوفك ما يمل ذا الزين .. حبيبتك ريم )) ...
رهف معصبه: ممكن اشوفك حبيبي حبتج القراده ان شا الله شتبين برجال ما يبيج .. ويضحك عليج يا خبله
مسحت المسج .. وجاها فضوول وشافت قائمه الاسماء ...
رهف: اف اف شكثرهم أكثر من خمسين وحده .. شهالفيصل اللي ما خلا بنت الا وكلمهاا .. وووع عليه
سمعت صووت ندى وامها وخالتها وفيصل ...
رهف: يويلي الظاهر جوو ..
حذفت الموبايل على الكنبه وركضت وراحت فوووق ...
ام فيصل : شهالصووت ؟؟
ام حمد : يمكن رهف ما عليها ملفع ..
فيصل : انا الحين بروح بس باخذ جوالي
ام حمد : تريق يا وليدي .. اشغلناك انت وحمد
ام فيصل : ما عليه يا حنان .. خلي الخدامات يسوون لهم ريووق ويودونه للدوانيه ..
ام حمد : الحين اقول لهم
وراحت ام حمد...
ام فيصل تقعد ندى التعبانه ..وفيصل يدور جواله ..
ام فيصل: ندى الحين انتي زينه ؟
ندى: أي يماا بس تعبااانه ..
ام فيصل: ارتاحي ولا تضغطين على رجلك ..
ندى: احاول
ام فيصل : وش تدور يا فيصل؟
فيصل يحك راسه: ادور جوالي ما لقيته ؟
ندى : ذاك اهو محذووف
ويروح فيصل ولقاه ..
فيصل: واخيرااا .. يلا تشااو
وراح للدوانيه ..
...
بيت ام محمد ...
هديل: يماا ما قلتي لي وش رايك في رهف لمحمد ؟
ام محمد: يا بنتي ما شفتي ام فيصل خالتها شلووون مغليتهاا ..
هديل: شنو يعني ؟ ؟ بتزوجها لولدها؟
ام محمد: أي
هديل: ما قالو شي ؟
ام محمد: مو لازم يقولون لاحد .. بس باين انها تبيها لولدها فيصل وانا ماني مفشله عمري من البدايه..
هديل تأففت ...
ام محمد: امس سافر موسى مع شماا لندن
هديل انتفضت .. : ليه؟
ام محمد: علاج شمااا
هديل: ليه يتعبوون نفسهم جذي .. مراح يفيدها العلاج .. يخسرون فلوسهم على شي فاضي
ام محمد معصبه: وجع يضرب جبدج ان شا الله .. هذي بنت عمج .. وان قلتي هالكلام قدام البنات والحريم بيضحكوون عليج
هديل: محد همني والناس ما همتني
ام محمد معصبه: وين قاعده انتي محد يهمج .. ؟ ؟ دام انج عايشه مع الناس لازم يهمووونج
هديل اول مره تشوف امها تعصب عليها ...
هديل: شفيج يماا ليه معصبه ؟؟
ام محمد : انا الخبله اللي عودتج على الدلع .. امس ندى ورهف قمه النداره والذرابه فيهم .. وانتي بس قاعده .. وان تكلمتي تغثين الواحد ... الظاهر ان الدلع خربج
هديل تضايقت من كلام امها ... ما تحب احد يقارنها باحد ...
...
نزلت رهف .. وقعدت مع ندى ..
رهف: يماا نسيت لا اقول لج .. ان امل تقول لا تنسوون تجوون العصرر ..
ام حمد: طيحه ندى نستني ...
ام فيصل: انا تعباانه يمكن مراح ارووح ..
ام حمد: ليه يا ساره ؟ ( ام فيصل )
ام فيصل: والله رجولي متورمات من المشي .. اعذريني يا حنان
ام حمد: سلامتج يا ساره .. ارتاحي ..
ندى: انا بعد ما اقدر ارووح .. رجلي متجبسه
رهف تضايقت ..
ام حمد: شفيج رهف
رهف: ولاشي
وراحت ام حمد وام فيصل للغرفتهم يناموون الظهر ..
ندى : ما قلت لك .. يقول الدكتوور اني لازم اسافر لندن هاالاثنين ..
رهف انصدمت ...
رهف: لندن ؟؟ ليه ؟؟ رجلج شفيها ؟
ندى : العظم مكسور ولازم افحص عند دكتور في لندن متخصص في العظام
رهف: يعني ما تكملين الين يوم الجمعه ؟
ندى: والله ودي ..
واسكتو فتره ..
ندى: ليه ما تجيين معي ؟ الحين احنا وقت العطله الصيفيه وماعليك دراسه ؟
رهف: الله ووودي .. بس تهقين امي توافق؟
ندى: وليه ما توافق ... انا بقوول لها اني ما احب اروح لحالي للغربه .. لا تخافين انا بحن عليها
رهف: احساسي يقول انها بترفض
ندى: مالت عليك وعلى احساسك .. اذا قامت من النووم انا بحن عليها ..
رهف: انزين منو بيروح معانا لندن ؟
ندى: انا وانتي و يمكن فيصل ؟
رهف: ليه ؟
ندى: حبابه لازم يكون معنا محرم
رهف: اف .. الحين امي بترفض 100%
ندى: يا بنت الحلال وش فيك انتي .؟؟ فيصل بشقه لحاله واحنا لحالنا ... وانا بحذره ان قرب صوبج والا كلمج بحرف
رهف تصفق : ايوا ايوااا عاشوو
ندى: ههههههه شعبالك
رهف: اعتمد عليج ندووي اووووكي
ندى: لا تحاتين
,,,
راحت رهف لاختها امل اهي وامها عشان استقبالها ...
في الشقه ..
امل : بتسافرين مع ندى ليه ؟
رهف: ندى بتسافر عشان رجلها لانها طاحت من الدرج وانا بروح مرافقتها
امل: الله وناسه
رهف: هههههههههه بحرج حرره
امل: ياليت خالد لو يسفرني مكان ... امحق شهر عسل المفروض يسمونه شهر بيت
رهف: حني عليه يا شاطره .. وانتي بتشوفين
امل: مالي الا هالطريقه ... الا متى بتسافرين ؟
رهف: عقب باجر
امل: ومتى تردين ؟
رهف: مادري يمكن شهر او شهرين
امل: اووف ما تغشمرووون
رهف: الطيحه هذي جت على وقتها
امل: ههههههههههههه هذا اللي همج
رهف: ههههههههههه حرام عليج
امل: لا بالله البنت تكسرت
رهف: هههههههههههه

وبعد مناقشات وحوارات وبجي متصنع من ندى .. وافقت ام حمد على سفرت رهف معاها اهي وفيص للندن ..
ام حمد : لاتنسوون اذا طلعتو من الشقه تتاكدون من الغاز ومن الليتات واذا طلعتوو لا تقطوون ملافعكم
ندى + رهف: اكييد لاااااا
ام فيصل: ولازم تنتبهوون من هالاجانب ,, ترى كل شي عندهم عادي ... مو تروحوون للمراقص
ندى : ههههههههههههههههههههههه
رهف: هههههههههههههههه اكييد لااااااا شدعوه خالتي اشايفتنا ؟
راحت رهف مع حمد للسووق عشان تشتري لبس للسفره ..
حمد : ياكثر لبسج اللي فالبيت .. يعني اذا قالو سفر لازم تجمعين كومه لبس
رهف: اكييد ..
حمد: صج بناااااات .. الا تعالي وشلونها الحين ندى ؟؟
رهف: بخييير ..
حمد : الله يقومها بالسلااامه .. فشله اول ما جتنا تطيح علينا
رهف: لا فشله ولا شي هذا مقدر لها ..
حمد: تعالي الحين انتي كم جكيت شريتي ؟
رهف: 5 جكيتات
حمد: اوووف ليه عاد ؟
رهف: واحد جوليه وواحد طوويل وواحد قصير وواحد عملي وواحد للمطر والثلج
حمد: هههههههه اهب اخذتي كل احتياطاتج
رهف : خمسه وخميس بعين العدوو .. اكييد اخذ احتياطاتي لاتنسى هذي لندن مدينه الضباب
حمد: اقوول اخلصي علي لا اعطيج كف .. الحين شنو بقاي لج ما شريتيه ؟
رهف: النظارات
حمد: لايكون صرتي عميه وانا مادري
رهف: هيهيهيه لااا .. نظارات شمسيه
حمد: اوووف منكم انتو يا البنات صج من قال .. اذا البنت بتروح السووق انحش عنها
رهف: مالت عليك وعلى اللي قال هالكلام .. ناس فاضيين
حمد: ههههههههههههههههههه
...
ندى وفيصل يشربون شاي ..
فيصل: جبت التذاكر.. بس تعالي ليه 3 تذاكر لايكون امي بتروح ؟
ندى بخبث: لا .. رهف
فيصل عوره بطنه . . وتوتر ..
ندى: شفيك كذا قلب لونك ؟
فيصل: مافيني شي .. يلا انا بروح
ندى: والشاي ما شربته
فيصل: اشربه بعدين ( وطلع )
...
اتصلت عليه ( ريم الفلاا) ..
فيصل بدون نفس: هلا
ريم : انت وينك ؟ من امس؟
فيصل: وش تبين الحين ؟
ريم: طيب ليه ما رديت على المسج ؟
فيصل استغرب : أي مسج ؟
ريم: امس دزيت عليك مسج
فيصل : لحظه اشووف
دور على المسج ما لقااه .. الظاهر احد متعبث في جواله
فيصل: ما لقيته .......
ريم: امس اتصلت عليك 8 مرات واغلقت علي ..
فيصل: طيب اكلمك بعدين باي
وسكر التلفوون في وجهها ..
فيصل: مين اللي تعبث في جوالي ؟؟ مافي فالبيت غير الخدم ؟؟ ورهف ؟ معقوله رهف تعبثت فيه ؟ لا بالله طحت من عينها
شاف سياره حمد وشاف رهف معاه ...
وقف حمد السياره .. ونزلت رهف وحمد ومعاهم الاكيااس ..
حمد يتحلطم : اف منكم انتو يا البنات
رهف: البنات ابرك منك ..
فيصل سمع حمد وضحك عليه ...وضحك على رهف ..
مرت رهف من صووبه ودخلت داخل .. كانت متنقبه وما تبين الا عيووونها القتاله .. اللي قطعت قلب فيصل ..
حمد : السموحه فيصل .. بودي الاغراض داخل
فيصل: خذ راحتك ..
اتصلت عليه ( رشا الحلوة )
فيصل في نفسه : اووف منكم .. ولا وحده مثل رهف .. كرهت البنات كلهم بسببها .. اغلق عليها ودخل الديوانيه ..
....
موسى متضايق من الوحده اللي عايشها في لندن .. اخته شما منومه في الطبيب وكل وقت يروح يطل عليها .. صار كل وقته يفكر في حياته ويرسم لها درب .. وكل شوي يتخيل هديل في احسن صوورة .. ويكتب الاشعار ويسمع الاغاني ...
بس من يدري يمكن انسانه تغير كل اللي حلم فيه في ثانيه ؟؟ تابعوو ..
يوم السفره ..
داخل الطياره ..
رهف تمسك يد ندى ..
رهف : ونااااسه راح نستانس ان شاالله في لندن
ندى: واخيرا نقدر نشوووف لندن
فيصل كان متضايق لانه قاعد لحاله ... بس اذا سمع ضحك رهف وندى يستانس كنه معاهم .. وصلو لندن ..
ونزلو من الطياره ..
رهف:تعرفين أي شقه راح نروح لها ؟
ندى: فيصل عنده شقه فخمه وحلووة في وسط لندن وقريبه من الطبيب
رهف: اشووه
فيصل فرحته كبيره ما يقدر يوصفها خاصه واهو قرب رهف ..
لوك رهف : بنطلوون جينز تصميم ( فيغو ) لونه ازرق غامج .. بدي أبيض وجاكيت أبيض طويل.. بوت أبيض .. ملفع أبيض .. مرطب بشرة .. كحل بني طبيعي .. مسكرا خفيفه .. قلووس وردي .....
كانت رهف فهاليووووم انيقه وحييل نعووومه .. اما ندى المسكينه مبتلشه برجلها .. لانها كانت ثقيله عليها . . كان لوك ندى طبيعي وبسيط ... اما فيصل كان اتيكيت في لبسه .. اللي يشووفه يقوول عارض أزياء .. لحيه الخفيفه معطيته رونق حلوو .. كان كل تفكيره بهاليوم بانسانه وحده وبس (( رهف )) ,, اما رهف مو معطيته وجه .. ان تكلمت تكلمت بصووت واطي لندى ,, ما حبت تاخذ وتعطي بالكلام مع ولد خالتها ..
مسكت رهف يد ندى واهم يمشوون للسياره .. وتساعد ندى في مشيها ... ركبو السياره ..
تحركت السياره في شوارع لندن ..مدينه الضباب ...كانت رهف مدمنه أوروبا كل شي يتعلق فيهاا .. خاصه تاريخ اوروبا .. وتحب القرن19 لأروربا .. وكانت تتمنى لو انها تعيش بأي دولة باروبا .. كانت تشوف مباني لندن القديمه من القرن 19 وبدايه القرن20 .. كانت مبانيها ضخمه ولهاا تاريخ .. غمضت عيونها بهدوء .. فيصل انبهر من جمال رهف .....
فيصل في نفسه : وربي ناعمه .. اخاف عليها من نسمه الهواء البارد ..
ندى كانت تشوف اخوها من المنظره التكسي .. ومنصدمه من نظراته لرهف .. شافت في نظراته الحب العذري لرهف.. بس ما حبت تكلمه .. حبت تشوف كل حركه من فيصل وتراقبه ...
رهف تكلم ندى بصوت واطي ..
رهف: ودي اتمشى في شوارع لندن
ندى: لاحقه على الشوارع .. قدامنا شهريين وبتملين
رهف تشوف المنظر اللي جذبها . .
رهف: شوفي المنظر هذاا في قمه الروعه .. اااه . وغمضت عيونها تحسس بالهواء البارد
ندى: هههههه والله فاضيه
رهف : مو فاضيه لج خليني استنانس .. ما اصدق انا في لندن !!
فتحت عيونها . . والا فتحتهااا بقووووووه من الصدمه اللي شافتهااا ...
رهف في نفسها : موسى في لندن !!!!!!!!!!!
ندى : شفيك ؟
رهف توترت .. فيصل لاحظ هالشي لان طوول وقته بناظرها من المنظره ..
رهف توترت : لا بس شفت غجريه
ندى تغير الموضوع : صدق والله وناااسه ودي تقرا لي كفي وارقص انا وياهاه هههههههههههههههههههه
رهف: هههههههههههههههه خبله
فيصل : كيف ؟
رهف نزلت راسها من الحيا
ندى : ها ؟
فيصل: وش اللي قلتيه ؟
ندى: ما قلت شي
فيصل: خلي الخبال عنك
ندى تفشلت ورهف بعد .. ما توقعت ان فيصل من النوع الثقيل والناقد .. كانت تتوقعه خفيف .... بس هالمره تفاجأت .. لازم تمسك عمرها بكل كلمه تقولها ...
وصلو الشقه ...
كانت الشقه في قمه الفخامه .. كانت طابقين .. ومسبح وصااله رياضيه وغير ال4 غرف الفخمه والمطبخ الفخم .. كان كل شي اتكيت .. رهف ما تعودت على الفخامه مثل هذي .. فتحت عيونها من الفخامه .. اما ندى متعوده على هالاشياء ..
طلع فيصل لغرفته . . اما ندى ارتاحت على الكنبه .. ورهف تتمشى في الشقه الفخمه اللي خذت قلبها وفكرها فيها ..
ندى : وش فيك ؟
رهف: واااااااااو ندى هالشقه عندكم ولا تقولين لي عنها ؟؟؟؟؟
ندى: عاديه ما فيها شي .. هذا وما شفتي شقتنا اللي بفرنساا احلا من هذي بألف مرره
رهف: الله ورربي رووعه هالشقه لو يقولون لي تسكنين فهالشقه سكنت فيهااااا بدون حرف زياده
ندى: اما انتي غريبه .. انا بروح غرفتي تعالي ارويك غرفتك
رهف تاخذ شناطها : يلاااااا ههههه
كل وحده راحت لغرفتها وراحوو في سابع نووووووومه ..

....
المغرب ..
قعدت رهف من النووم .. كانت منصدمه انها كانت نايمه بلبسهااا ...
رهف : ما انلام تعباااانه
فصخت ملفعها وفلت شعرها وراحت المطبخ ...
رهف: اممممم شاكل الحين ؟؟ امممم اسووي سندويشااات حييل سهله
حضرت السندويشاات .. فكرت انها تتصل على امها ...
رهف : الوووووووو اهلين ست الستاااااااااات
ام حمد : هلاااا رهوووووووووووووووفه شلوونج يمه ؟
رهف : تماااااام وانتي اخبارك ايه ؟
ام حمد : والله زينه يا بنيتي .. أمل عندي تبي تكلمج
رهف: هلاااااااا أمووووووله
أمل : اهلن اهلن .. هاه شخبااااار لندن
رهف: مع اني ما تمشيت لين الحين .. بس رووووعه
أمل : لا تنسين صووغتي
رهف: ههههههه اهب من الحين تتشرطين
أمل : احم احم عاد ابيهااا كشخه .. مو بو طقه
رهف: جب جب عاد انا هداياي ماكو احلا منها واغلى منهاااااا
أمل : نشوووووووووووف ..
رهف: يلاااا بااااي انا جويعانه
أمل : اكلي اكلي ..بس ترى البريطانيين ما يحبوون الدببه
رهف: هههههههه حصلهم باي
أمل: بااي
طووووووووووووووط ..
في هاللحظه دخل فيصل ..
فيصل : مسااء الخير رهف
رهف طاحت منها السكينه من الخرعه ... صج فشله بدوون ملفع ..
رهف اخذت الفوطه وحطتها ع شعرها ..
فيصل: ليه هالمعاناه قولي لي فيصل اطلع برى وانا اطلع
رهف رفعت حاجبها: نعم ؟
فيصل: نعم الله عليك ..
رهف اخذت الصينيه ومشت ..
فيصل: اقوول رهف
راحت ولا عطته وجه ..
فيصل في نفسه : الله يا الزمن الحين بنت اناديها ولا تعطيني وجه ؟
وراح للحمام ( كرمكم الله ) ....
... ..
دخلت رهف معصبه ومن العصبيه ردت الباب بقوووه .. اخترعت ندى من الصوت وقامت ..
ندى : بسم الله
رهف قعدت معصبه ..
ندى : شفيك ؟
رهف : لو سمحتي قولي لاخوووج هذااا لا يكلمني ولا حرف
ندى خافت : ليه وش صار؟
رهف: لما رحت احضر السندويشات .. اخووج المغازلجي هذا يدور أي سبب عشان يتكلم فيه معي .. بلييز ندى انا جايه معج عشان نستانس مابي ضيقه خلق
ندى تضحك: الظاهر انه معجب فيك
رهف : نعم ؟
ندى: مثل ما سمعتي اخت رهف .. ماعليك منه .. انا اعرف اخوي يحب البنت يوم او بالكثير يومين وبعدين يشوف غيرها
رهف: اعووذ بالله وش هالرجال ؟
ندى: هههههههههههه بس اظن انه حبك حب صدق صدق
رهف اخذت الوساده وتضربها ...
رهف : ووويع ماباقي اخذ الا فصووووووووووول زير النساااء
ندى: زير البقر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف: وانتي الصاجه بقرات هههههههههه
......
فيصل كاشخ وطلع من الشقه ...
تمشى في حديقه ( غرين بارك ) شاف وااحد عرفه من بعيد وراح يركض له ..
فيصل ينادي عليه : موووووسى !!!!
موسى التفت وشاف فيصل وشق فمه من الفرررحه واخيرا شاف احد يعرفه في لندن ..
سلمو على بعض..
موسى : هلاااااااااا بشيخ الشباااااااااب
فيصل: هلااااااااا فيييييييك
بعد اخبار الشباب ...
موسى : عسى ما شر يا فيصل ليه جاي لندن عسى الاهل بخير؟
فيصل : أي والله يا موسى يوم كنا في االكويت في بيت خالتي طاحت اختي من الدرج وجينا عند دكتور العظام اهني
موسى : ما تشووف شر ان شااالله
فيصل: الشر ما يجيك وانت عسى ما شر ليه سافرت كذاا ولا قلت لاحد ؟؟؟
موسى : والله غصب عني .. واختي الله يشفيها علاجهاا اهني ..
فيصل: سلامات
موسى: الله يسلمك
فيصل زل لسانه : بنت عمك جات مع اختي اهني
موسى استغرب ..
موسى عقد حاجبه : منو ؟
فيصل: رهف بنت عمك
موسى رجع فكره لقبل .. يوم ما كان اهو صغير وهوايته ضرب رهف كل يووم ...
موسى : ما عليها مدرسه ؟
فيصل: مدرسه ؟ البنت تخرجت من الثانويه وانت تقول مدرسه
موسى : ليه اهي مو بالمتوسط ؟
فيصل: هههههههه البنت خلصت وانت تقول متوسط شكلك ما شفتها من زمااااااان
موسى: أي والله ما شفتهاا اخر مره شفتها يمكن من اكثر من 10 سنين
فيصل: اوووووووووووف حدكم مغبررين كح كح كح
موسى يحاول يتذكر رهف .. تذكرها يوم كانت صغيره مع لعبتها الباربي .. كانت مثل الملاااااك البرئ .. ابتسم ..
موسى في نفسه : الله يا الزمن يا رهف وش اخبارك الحين .. انتي لين الحين الصغيره اللي كل ما اشوفها اضربهاا او كبرتي ؟
فيصل: اقولك موسى
موسى انتبه : هلاااا
فيصل: ابيك تتعشى عندنا
موسى : لا والله لازم امر على اختي اشوفها
فيصل: وغلات امك عندك
موسى ابتسم : دام انك حلفت بغلا امي .. خلاااص انا بتعشى عندك
وضلو يتمشوون ويسولفون سوالف الشباب ......
.....

شنو تتوقعوون بيصير ؟
هل موسى يحن للماضي ؟
هل موسى يشوف رهف بعد كل هالسنين ؟
رهف شنو بيكون رده فعلها ؟
فيصل شنو بيكون موقفه من هذا كله ؟
تابعووووووو . رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 4184745966
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 04:41

يلـآآ بڪرآآ آڪمل لڪمم | .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 2235135802 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 1165992479
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aliaks
☆☆☆☆☆
☆☆☆☆☆
Aliaks


مسـآهمـآتـﮯ.. : 11456
تقيـمآتـﮯ.. : 1082
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سُبحًـان الله 3>

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 05:07

Thank you
I do not know why I do not like the name Rhf
Great story
Continue to transport my love
Edit Address :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 21:49

آلعٍفّوِ .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 2439210160 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 3675994044
تًصدٍقينِ ولـآآ آنآآ مآحبهةة .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 252178707 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 2876359475
يلـآ بحَط جِزءّ لعَيَونڪ .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 286983 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 224214
وثآنڪيوو عآلتعَدّيِل .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 3105905982
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 21:50

الجزء الرابع ..


رن موبايل ندى ..
ندى : الوووووووووو فصوووووولي
فيصل : بعينك .. اقوولك انا عازم خويي موسى .. واهو ولد عم رهف .. ابيك انتي واللي عندك ترتبوون احلى سفرره اووكي .. يلا بااي
ندى منصدمه : الووووو
طووط طووووووط طووووووووووووووووووط
رهف : شفيج ؟
ندى ماسكه قلبها ..
ندى : فيصل عازم موسى ولد عمك
رهف منصدمه : شنوووووووووووووووووووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!!
ندى : قوومي معي .. لازم نجهز العشا
رهف تيبست في مكانها .. وعيونها ترمش بسرعه ..
ندى : رهف
رهف: .. ...
ندى مسكت يدها ..
ندى: خلينا نجهز السفرره ولا تفكرين مره
رهف: مو بكيفي غصب عني
ندى تمسك قلبها : قلبك يضرب بسرعه .. هوني عليييك
رهف: ما اقدرر
ندى : طيب خلينا نجهز السفره واذا انتي خايفه مره نجلس في الغرفة لين يرووووح
رهف التفت بقووه لوجه ندى ..
رهف خايفه : يعني ما اشووووفه !!!!!!!!!!!
ندى تهديها : رهف شفيك يا بعد عمري ... ؟؟
رهف: مادري .. ابي اشووفه حتى لو من بعييد
ندى : طيب راح تشوفينه وانا اوعدك بهالشي بس حبوبه خلينا نجهز العشاا ترى فيصل معصب
رهف: يعصب ويقعد ما همني
ندى تضحك : طيب لحبيب القلب ماله خاطر يعني ياكل من ايدك ؟
رهف ضحكت بحيا ا..
رهف: فداه عيووووني لو يطلبهم
طاحت دمعه من عين ندى : الله يهنيك يا رهف .
وكانت تبي تروح بس مسكت يدها رهف..
رهف: يا بعدي وش فيج ؟
ندى مسحت دمعتها ..: خايفه عليك يا رهف . . خايفه انك ما تفوزي بقلب موسى
رهف تضم ندى : انا بعذااااب يا ندى بعذاااب الحب المجنوووون .. وصدقيني ما في الا رجال واحد اهو اللي يقدر ينقذني من هالعذاااب ..
وراحو يجهزون العشا وكل وحده قلبها على الثانيه .. ندى خايفه على رهف .. خايفه اذا رفض حبها موسى شنو بيصير لها .. ورهف خايفه من مستقبلها وخطورة كلام ندى ...
ندى : رهف
رهف: لبيه
ندى : لبيتي حاجه .. خلاص روحي اخذي لك دش وبدلي
رهف : وانتي ؟
ندى : ماعليك انتي بس روحي
رهف: اووووووكي
راحت رهف خذت لها دش سررريع .. وتبدلت .. ولبست بنطلوون وردي وبدي وردي .. وملفعها وردي .. كانت طالعه باربي بهاللوك الوردي .. كحلت عيونها لين صارت فحم .. حطت المسكراا والقلووس ... كانت قمررر .. تحاول انها تتزين كثر ما تقدر عشان ثانيه من شوفت موسى ...
ندى تدخل ..
رهف: وصلو ؟
ندى تبتسم : أي وصلوو
مر فيصل وحب يسمع كلام ندى ورهف ..
ندى : لاااا اله الا الله قمررر يا بعد قلبي .. من حقك تكشخين لحبيب القلب
رهف بحيا: بس عااااااد
ندى : هههههههههههههه ابصم لك بالعشره انه لو شافك بينهبل وبيركض لك ويقوول احبك
رهف تضحك ومنزله راسها بحيااااا ...
رهف: الله يسمع منك
فيصل طق الباب ..
ندى خافت ان فيصل سمعهم .. ورهف بعد خافت
رهف : منووو ؟
فيصل يرقع قلبه بقووه : رهف تعالي سلمي على ولد عمك ..
رهف مسكت قلبها : ان شاالله ثواني
ابتسم فيصل وراااااح كان فرحااااان فسر كلام ندى ورهف على انهم كانو يتكلمون عنه .. بس الصج اهم يتكلمون عن موسى ..
فيصل: حي الله موسى
موسى : الله يحييك ويبقييك
دخلت رهف الصالة وعيونهم كلهم عليها .. كانت تمشي بنعومه واناقه .. فيصل انهبل وفتح فمه . اما موسى حالته ثانيه .. يقرص نفسه اكثر من مره .. هذا حلم او لا ؟ .. كان كل واحد فيهم حالته ثانيه .. وكلهم اعجبوو بهالرهف .. رهف كانت مستحيه حيييل لدرجة انها ساعه على ما تمشي .. كانت خايفه من ردة فعل موسى ..
رهف بحيا : السلام عليكم
فيصل + موسى : وعليكم السلام
رهف قربت من موسى ..
رهف قلبها يدق بسرعه : شلونك ولد العم ؟
موسى توتر : بخير دامج بخير ..
رهف سكتت خايفه ..
رهف في نفسها : يمااا يا قلبي يا لبى عمرك ..
رن جوال فيصل ..
فيصل : بروح شوي .. وطلع
رهف ما تعرف شتسوي ؟؟ وموسى منصدم منهاا ... تأمل لهالجمال القتااااال هذاا .. أول مره يشووفها . .
موسى في نفسه : ماشالله لا اله الله قمرر ..
موسى : رهف
رهف انتفضت : هلا
موسى جاد: ليه جايه مع ولد خالتك واخته ؟
رهف خافت من جديته ..
رهف : اا جيت اسلي بنت خالتي
موسى : ولد خالتك ماهو محرم لك . . ارجعي الكويت
رهف انصدمت ..
رهف في نفسها : اكييد ما عجبته
رهف: ......
موسى :رهف
رهف ساكته في داخلها عبرة مخنوقه ..
رهف: سوري ما اقدر
قامت ويمسكها موسى ... ويقووم
وجه رهف قريب منه .. ما بينهم الا شعرتين ..
رهف بدمعتها اللي طاحت ..
رهف: تبي تضربني ؟
موسى انكسر قلبه عليها ..
موسى : انا ما قلت بضربج .. يا بنت عمي انا والله خايف علييج
رهف: انا مو صغيره
موسى: بعيوني صغيره رهف
تسرعت دقات قلبها يوم ناداها باسمها ..
رهف: تبيني ارجع ؟
موسى بحزن: لو ما عليج امر
رهف : بس انا واعدت
ويقطعها موسى ..
موسى : يا رهف يا بنت عمي ما يجووز تقعدين اهني اكثر
رهف نزلت راسها : ان شا الله
ويدخل فيصل ..
فيصل انصدم من منظر موسى واهو ماسك يد رهف واهم قراب من بعضهم ...
فيصل التفت فيه الدنيا ..يوم حب ..انصدم في حبه .. كان متأمل انه يحب رهف بجنوون ويختمها بزواج منها .. انصدم لما شافهم مع بعض .. تشتت كل أحلامه ...
طالع موسى بنظرات وطلع ..
موسى : فيصل
رهف منزله راسها ..
رهف في نفسها : هذا ليش زعل ؟
موسى يبي يطلع بس شاف رهف وحياها اللي ذبحه أول ما شافها ..
موسى : رهف
رهف : هلا
موسى يقرب منها ..
موسى : اذا احتجتي شي قولي ولا تستحين احنا عيال عم ..
تفاجأت رهف .. قلبها يرقص من الفرحة .. خوف موسى عليها في الغربة بدون محرم..واجباره انها ترد الكويت يدل انه خايفه وبنفس الوقت معجب في رهف ..
طلع موسى يلحق فيصل .. رهف دخلت غرفتها ..
ندى قامت .: ها بشري وش صار معك ؟
رهف بحيا: اااااااه لو تعرفين شصااااار ندووووووووي
ندى :شنو ؟
رهف: اااااااه يا ندى لو تشوفينه يوم شافني اول مره .. مادري حسيت انه منجذب لي.. بس
ندى: شنو ؟
رهف بحزن : قالي لازم تردين الكويت
ندى: نعم ؟ تردين ليه ان شاالله ؟ لايكون زوجك وانا مدري
رهف: ما توقعته شديد لهالدرجة .. قال ماعندج محرم وان فيصل ما يجوز تقعدين معه .. انتي شرايج ؟
ندى : انتي شنو رديتي عليه ؟
رهف: قلت له اني برد
ندى عصبت : لا والله هذا وما صار شي وانتي قلتي له ان شالله
وطلعت ..
رهف راحت لها تراضيهاا ما يهون عليها زعلها . . .
....
موسى يمسك كتف فيصل ...
فيصل يوخر عنه معصب ..
فيصل معصب وعيونه فيها نار : وش تبغي ؟
موسى منصدم من عصبيته ...
موسى : لا يكووون معصب عشاااان
فيصل معصب: أي معصب منك ..
موسى : عشان رهف
فيصل: أي عشانها
موسى : فيصل
فيصل معصب: موسى ما اسمح لك انك
موسى قطعه : اني شنوو ؟ ؟
فيصل ارتفع ضغطه ..
فيصل واهو جاد في كلامه: موسى انا احب رهف
موسى ما يدري ليه حس بالغييره على رهف مع انه يحب هديل وده لو يذبح فيصل على كلمته هذي .. بس بأي حق يجبره على جذي اهو ما يحب رهف واول مره يشوفها ..
موسى: فيصل انا احب بنت عمي هديل وان شالله بتزوجها قريب ولا تظن اني افكر في رهف على اني احبها .. هي اختي وبنت عمي ..
فيصل ارتااااااح ...
فيصل يقعد بكرسي في الشارع ..
موسى يقعد عنده واهو مبتسم ..
موسى : فيصل لا تفكر ان بيني وبين رهف شي .. السبب ومافيه انها رفضت ترد الكوييت
فيصل: ترد الكويت ؟؟ ليه
موسى: انا طلبت منها ترد الكويت
فيصل: ليش؟
موسى: انت تعرف انك مو محرم لهاا ..
فيصل: لا يا موسى ما اسمح لك تجبرها .. خالتي وافقت .. لا تخاف عليهااا .. لاني اخاف عليها من أي شي .. تذكر من أي شي يا موسى
موسى سكت ويتابع كلام فيصل ... أثر فيه كلامه .. تابع فيصل كلامه عن رهف وجاذبيتها واناقتها .. وموسى اهتم في هالوصف اللي شده ..
موسى في نفسه : انا وش فيني افكر فيهاا .. لا حوووول ولا قوه الا بالله ..هذي من شفتها وانا ما اوقف التفكير فيها ... اااااااه متى ارد واملج على هديل واخلص من هالتفكير
موسى استأذن من فيصل وراح لشقته .. اما فيصل رد للشقه متوله على شوفت رهف ...
في غرفة ندى ..
رهف: ندى لا تزعلين علي
ندى : انا مو زعلانه عليك .. بس ليه كذا تطعينه ؟
رهف : اسفه وحقج علي
ندى فرحت : ايواااا ابيك كذاا
فيصل ينادي عليهم ..
رهف: شيبي اخوج ؟
ندى : قومي خلينا نشووف
وطلعو من الغرفة .. شافته رهف شكله غيير يوم طلع والحين غير
رهف في نفسها : ياربي استررر
ندى : هلا فيصل بغيت شي ؟
فيصل شاف رهف والابتسامات ما خلت من وجهه .. كان وده يصررخ بأعلى صوته ويقوول احبك يا رهف ..
فيصل : انا توني كلمت موسى وقلت له انك بتجلسين هنا مع ندى
رهف فتحت فمها ..
رهف في نفسها : هذا شعرفه ؟ انا وموسى تكلمنا بهالموضووع اهو شكوو ؟؟ اكييد كلم موسى عني ؟ ؟ افففففف يا شينه يدخل عصه في شي ما يخصه
رهف: اصلا انا مابي اررد الكوويت .. مو لازم تقنعه
ودخلت غرفتها بسرعه .. ندى وفيصل اندهشوو منها ....
فيصل عصب .. ودخل غرفته .. وندى محتاره بينهم ..
اليوم الثاني ..
قامت رهف وتسبحت وتوضت وصلت الصبح ... حست بهدوء في الشقه ؟ استغربت من الهدوء .. حطت لها ميك اب ناعم وخفيف لونه درجات البني .. وحطت لها قلووس وردي .. ولبست ملفعها .. ولبست بنطلون بني محرووق .. كانت انيقه فهاليووووم .. رووووووووعه . .رشت عطر كوكو مدموزيل .. وطلعت من غرفتها .. ما سمعت صوت احد .. دخلت غرفة ندى وما لقتها .. ودخلت غرفة فيصل وما لقته ..
رهف : يا ربي لا يكون ردوو ونسوووني ؟
حاولت تتصل على جوال ندى بس كان مغلق .. قعدت نص ساعه وتمللت .. تريقت .. وقررت تنزل تستكشف لندن او على الاقل تتمشى شوي .. نزلت وتمشت في حديقة غرين بارك اللي قريبه من الشقه .. حست ان احد وراها .. ولفت لورى .. وبغى يطيح قلبهااااااا ..
موسى : صباح الخير
رهف ما عرفت ترد .. حبيبها قدامها .. حلاه سلبها كل تفكيرها .. كانت عيونه تسحرهاا بشكل مو طبيعي .. انتفض قلبها من تفكيرها فيه ..
رهف : ص صبااح ال خ يير
موسى عقد حواجبه : شتسوين اهني لحالج ؟
رهف مرتبكه : محد في الشقه وقلت انزل اتمشى شووي
موسى : وين راح فيصل؟
رهف: والله مادري
موسى اتصل على جوال فيصل ..
فيصل: الوو هلااااا موسى
موسى : هلا اا فييك .. اقوول فيصل انت وينك الحين ؟
فيصل: انا والله في المشفى عشان موعد اختي مع الدكتور اليوم .. ليه ؟
موسى : شفت رهف لحالها في غرين بارك والصراحة انصدمت
فيصل دق قلبه وشاك من شي واحد ..
فيصل: لحالها ؟
موسى : أي لحالها .. الا انت متى بتجي ؟
فيصل: تقريبا ساعه وانا جاي
موسى : طيب لا تتاخر اكثر .. وبعدين ما يصير تخلي البنت لحالها .. هذي امانه
فيصل: حقك علي ياخوي ااسف ومره ثانيه ما اسويها ..
موسى : طيب يالله فمان الله
فيصل: فمان الكريم
طووط طوووووووووووووووووووط
رهف بحيا: شما اهني ؟
موسى : أي جايبها اهني عشان تكمل علاجها .. الا انتي مطووله اهني في لندن ؟
رهف تعض شفايفها بعفوويه وموسى ذاااااااب فيهاااااااا
رهف: مادري اذا خلصت ندى نرد كلنا
موسى ارتبك ويدق قلبه بسررعه مو طبييعيه .. حاول يثبت نفسه وما يبين اللي في داخله . .
تمشوا الاثنين وكل واحد منهم لا تكلم وكلهم قلوبهم تدق بسررعه .. رهف ودها لو غيرت شي في داخل موسى .. تحبه ويا كثر غلاه في قلبها .. موسى كل ما شاف رهف او كل تأمل ملامح وجهها يخاف اكثرر .. مو خايف لانها شينه او جيكره .. لااا خايف من شي وااحد واللي اهووو الحب ..
رهف ودها تتكلم بس متردده وخجوووله حييل حييل ..
رهف : موسى
موسى انتبه عليها . : هلاااا
رهف: أقدر أزور شما ؟
موسى شاف حنانها ورى كلمتها .. وكان الخوف في كلامها .. استناس عليها بهالسؤال ..
موسى : أكييد هذي بنت عمج ... أي يوم تبينه انا حاضر اعطيج العنوان الحين ..
موسى يدور ورقة وما لقى .. تفشل ..
رهف عرفت ان موسى ما عنده شي يكتب عليه العنوان ... مدت ايدها بكل حياااا ..
موسى شاف يدها اللي كلها نعوومه ... وانصدم من حركتها .. العفويه
رهف: اكتب في ايدي وما راح انسى
موسى حمر وجهه ..
طلع القلم وارتبكت ايده واهو مسك يد رهف ..
كتب عليها العنوان ... وقلبه يدق بسرعه ... كل واحد فيهم مستحي .. وما يتكلمون ..
ردت ندى وفيصل بسيارته البورش . . وشاف فيصل موسى ورهف .. وشاف موسى ماسك يد رهف ... عصب .. وصابه غرور عليهااا ... غيرته شديده مو طبيعيه .. وده لو يروح يذبحه ..
رهف : جو
موسى : وأخيرااا
رهف حزنت في نفسها : لهالدرجة ما يحبني ويبي الفكه مني ؟ الله يسامحك يا موسى
مشت رهف واهي معصبة .. لاحظ موسى هذا في مشيتهاا .. بس اكتفى واهو يطالعها بكل راحه ..
موسى في نفسه : شكلها معصبه .. بس حتى عصبيتها حلوووووووة ..
رهف حطت ايدينها على خصر بطريقة الدلع ..
رهف: انا بذبحج .. انتي وينج من الصبح ؟؟
فيصل يطالعهاااا واهو ذاايب ..
فيصل في نفسه : عذاااااااب هالبنت ..ياويلي ويلاااه ...
ندى تنزل من السياره ..
ندى تضحك : سوووري حبيبتي ما حبيت ازعجك .. وبعدين انا رحت المشفى عشان الموعد
رهف تضمها ..
رهف: بشري وش قال لج الدكتور ؟
ندى : يقول لازم عمليتين ..
رهف: يو يو ليه عاد عمليتين
ندى : مدري عنه متخلف
قرب موسى من فيصل ..
موسى : بومحمد قووم انا عازمك على الغدا عندي
فيصل ما وده يروووح .. وده لو يقابل رهف 24 ساعه .. ولا وده انه يعتذررر..
فيصل: يلااااااا ارركب
موسى : لااااااا خلنا نتمشى احلا من هالسيارات اللي وقفت دمنا
فيصل: ههههههه خلااااااص اللي تبيه ...
في الصوب الثاني ..
رهف: شكلهم بيروحون يتغدون مكان
ندى : اللي ما هميناهم .. ههههههههه
رهف معصبه : اوووووووف
ندى :هههههههه شفييك ؟؟؟؟
رهف: انا مالي شغل تعالي معاي خلينا نمشي
ندى : وين نرووح ؟
رهف: نتغدى
ندى : خايفه من فيصل
رهف تمسك يدهااااااا .. وتمشي
ندى : لحظه لحظه رجيلي
وتمشووون ..
ندى : شووفي هالمطعم رووعه مررررررررره
رهف : لااا مو حلوو خلينا ندوور غيره
ندى: عصافير بطني بتوصوص
رهف: هههههههه وانا بعد
شافو شلة شباب خليجيين ..
رهف: اووووف حتى اهني شباب
ندى: اصلا لندن فيها خلجيين مره .. لا تستغربين
الصوب الثاني ..
الشاب1 : شوووف هالغزلااااان
الشاب2 : محلااااااهم ..
الشاب 1 : انتي شرايك أي وحده تبي ؟
الشاب2: ذييك الطويلة
قصده رهف.. .
الشاب1: كل وحده احلا عن الثانيه . . خلاص انا القصيرررة
الشااب 2 : ابقط رقمي عليهااا وياويلها ان ما خذته
الشاب1 : هدي اعصااابك
وقربوو من عندهم ..
ندى : رهف انا خايفه
رهف: وش بيسوون يعني ؟
ندى: هيهاهاها يا ويلك وقهر الشبااااب
رهف بغرور تمشي..
الشاب2: شف شلوون هذي مغرووورة العن ابوو الغروور محلاه عليهااااااااااا
الشاب 1 يصفرر: قمرررررررر وربي
رهف طالعته بنظرات احتقااار وعصبوو الشباااب ..
الشاب2: يا الغرنووووووق تعالي
رهف : نعم ؟
الشاب2 مسكها مع يدها ورهف متخدره .. وقربها صوبها .. ندى صارخت ..
رهف: هيه انت هد ايدي قليل الادب
الشاب 1 : هههههههه حلووووة قليل ادب يا كثيره الادب
ندى تبجي ..
رهف تحاول تبعد نفسهاا عنه بس اهو كان اقوى منهاااااا..
رهف تبجي : حرام عليك انا شسووويت ؟
الشاب 2 يعطيها رقمه..
الشاب2 : تدقين اووووكي .. وان ما دقيتي .. بسووي فيك شي تندمين عليه
رهف خافت .. ندى خافت اكثرر ..
الشاب 1: راشد يلااا ياخووي خلاص عاااد
راشد يناظرها : لحظه يا وليد هيه انتي وش اسمك ؟
رهف تناظر ندى ..
رهف: رهف
راشد : هذا اسمك الصدقي؟؟؟
رهف: أي والله
وليد ما يبي يسوي مشاكل ..
وليد : يا راشد خلهم لحالهم
راشد: مستحييل هالحلااااا هذا ما اخلييييه لغيري .. اسمعي ررهف انا انتظررك اليووووووم تتصلين وانا راح اراقبك من بعييد .. و
رهف تقطعه : بس اوووووووف خلني لحالي .. ما ينجبر قلب على قلب
راشد عصب: اقوول انا ما همني هالكلام .. الكلام اللي قلته لك يتنفذ
رهف : طيب هد ايدي عورتني
راشد برومانسيه : فديت الانوووثه
وليد : بوجهين اخلص .. الناس تطالعنا خلنا نمشي. . يكلم ندى .. وانتي وش رايك تاخذين رقمي
ندى : اقوول رح بس رررح ..
رهف تمشي صووب ندى ..
رهف تهمس باذنها : خلينا ننحاش منهم
راشد : وش رايكم تتغدون معنا ؟
رهف: خير ان شاالله
راشد : حبيبي وش فيك ؟
رهف: بس عاااااااد تراني عطيتك وجه
راشد: بخلييك لانك معصبه بس..
رهف: اووف
ندى شافت فيصل وموسى ..
ندى صارخت : فيصل
التفت راشد ووليد ورهف على ندى ..
فيصل وموسى شافو ندى ورهف من بعييييد .. وركضووووو لهم ...
فيصل يمسك ولييد من ملابسه .. وموسى يمسك راشد من ملابسه ..
فيصل معصب: والله ما اخليييكم اليوووووووم
ولييد : مووو اناااااا صدقيني انا ما سويت شي
موسى : وانت وش تبي ؟؟؟؟
راشد بمكر : هذي حبيبتي وانا حبيبهاااااااا
فيصل وموسى التفتوو لرهف ..
رهف تطالعهم ..
رهف في نفسها: أياا الحقيييير
رهف معصبة : تخسي .. فيصل .. موسى .. انا مالي شغل فيه.. حرام عليكم ليه تناظروني جذي . انا بنت عمك يا موسى .. وانا بنت خالتك يا فيصل .. تشكون فيني ؟؟؟؟؟
موسى معصب :ما عاش من يشك فيج يا بنت العم ..
فيصل معصب: انا اعرف هالاشكااااااال .. واالله ما اخليهم وانا خلفت
وتجي الشرطة وتشووف. .
الشرطي : what gon on here?
فيصل: this guse causes the proplem for my sister 's
الشرطي : I see
الشرطي : you and you coming with me now
راح راشد مع ولييد مع الشرطي ..
فيصل : وانتو حسابي معكم في الشقة
رهف بجت .. وندى بعد .
موسى يهدي فيصل: يا فيصل اهم مالهم ذنب ..
فيصل: الا لهم ذنب .. ليه يطلعوون من غير لا ياخذوون شورنا
رهف: انا اللي قلت لندى انا نطلع
فيصل موسى ... سكووت
رهف : لاتعصبوون .. انا وندى نبي نتغدى وانتو ما عزمتونا ..
موسى ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : ههههههههه خلاص خلاص لا تبكين .. تعالو خلونا نتغدى
رهف انصدمت منهم الاثنين ..
رهف في نفسها : يضحكووون علي ؟ ههههههههه والله اني خبله ما افكر الا في بطني
بعد ما تغدو .. ردت رهف وندى لحالهم للشقه ...
ندى : يا بطني شبعااااانه
قعدت رهف واهي تفكر بكل اللي صار لها اليوم .. مسكت يدها اللي مسكها موسى وكتب عليها عنوان المستشفى اللي فيه شما ..
ندى : شفيك يا رهف ؟
لاحظت ندى شي مكتوب في يدها ..
ندى قامت وشافت يد رهف وعنوان مكتووب ..
ندى : عنوان مين ؟
رهف تنهدت : عنوان شما اخت موسى
ندى : أي تذكرتها .. اهي هنا تعالج ؟
رهف: أي .. وودي اروح ازورها ..
ندى : خلاص باكر انا وياك نروح ونزورها ..
رهف اخذت شنطنتها ..
رهف: لا الحين
ندى : يا رهف انا مالي خلق اروح خليها باكر
رهف: بتجين او لا .؟
ندى : روحي لحالك انا تعبانه
رهف: خلاص روحي ارتاحي تعبتك معي اليوم
ندى : متأكده ؟
رهف: ما فيها شي وبعدين الديره امان
ندى: ههههههه اللي يسمعك يقول انتي في الكويت ... انتي هنا في لندن ..
رهف: طيب طيب يلا تشاااااااااووووووو
ونزلت من العماره ... وشافت يدها وكانت ترتجف .. ضحكت وكملت دربها ...
ووصلت للعنوان المستشفى ... دخلت ..
وشافت بنت عمها شما في غيبوبة ... سلمت عليها ..
رهف: شلونج شمااا .. عرفتي صوتي انا رهف بنت عمج ...
كانت رهف تسولف مع شما وتقولها شصار لها اليوم ..
دخل موسى الغرفة وشاف رهف ..
موسى : السلام عليكم
رهف: وعليكم السلام ..
موسى راح للكبت وطلع شنط ويجهزهم ..
رهف الفضول ذابحها ..
رهف: عسى ما شر ؟ ليه بتسافر؟
موسى طار من الفرحة لان رهف تكملت وسالته ..
موسى : أي والله بسافر اروح اسجل مواد اخر كورس لي وراد ان شا الله ..
رهف في نفسها ..: ودي اعترف لك قبل ما تروح ..
موسى سكت ورهف اسكتت ..
رهف قامت : يالله الحين انا استأذن مع السلاااااامه
موسى واهو يكمل اغراضه : مع السلامه ..

ردت رهف من المستشفى واول ما جت ارتاحت وقعدت تشوف التلفزيون مع ان فكرها مو بالتلفزيون تفكيرها مع موسى ..... ندى نايمه في غرفتها .. شافت فيصل يجي .. وقعد قبالها .. واهي ساكته وما تبي تتكلم ..
فيصل: اسمعي يا رهف انا رجال عند كلمتي وانتي عليك انك تسمعيني
رهف خافت من اللي بيقوله .. تركت الريموت ونزلت راسها بحيا تنتظر كلام فيصل ..
فيصل تشجع اكثر ..
فيصل : اسمعي يا بنت خالتي.. انا رجال ولا يعيبني شي .. وانتي عاجبتني وناوي اني اخطبك واتزوجك واحطك في عيوني . . واعزك واغلييك .. وخالتي واللي اهي امك ماعندها مانع وانا من قبل لا نجي هنا مكلمها .. واناا ابغييك .. وش قلتي ؟
رهف ما عرفت ترد عليه ..
رهف : خلني افكر
فيصل : لك الوقت للي تبيغينه .. انا ماشي تامرني بشي ؟
رهف: سلامتك
طلع فيصل واهو مرتااح .. كان الايام الاخيره جاد بدرجة كبيره . . . من شهر ما ركب بطاقه جواله السعوديه .. ولا يبي يفتحهااااااااا . . لكثرة ازعاج البنات له ..
رهف محتاره .. ودها بس لو تعرف راي موسى .. اهم راي لهاا .. لو اهو ما يحبها ولا يبيها بتوافق على فيصل .. واذا يحبها ويبيها مستعده ترفض ..
دخلت عليها ندى ..
ندى : رهف وش ردك على فيصل؟
رهف : كنتي تدرين ؟
ندى مبتسمه : من قبل لا نجي هناا
رهف : لأا والله ولا فكرتي حتى تقولين لي ؟
ندى تمسك يد رهف بكل حنيه . .
ندى: رهف والله فيصل يحبك ويبغييك مرررره .. انتي تدرين انك مالك حظ مع موسى ليه تكابرين ؟ فكرري زييين
رهف بجت .. : انتوو شفيكم علي كلكم علي محد معاااااااي محد
ندى : شفيييك يا بعد حي .. انا معك ومعك بأي رااااي صدقيني يا رهف لا تفكرين كذاا
رهف تمسح دموعها ..
رهف: انااا محتاجه لوقت عشان افكرر
ندى :براحتك
....
فيصل جلس واهو تعبان ..
موسى : شفييك يا فيصل عسى ما شر؟
فيصل: تبغي الصدق انا خطبت رهف وناطر ردها
موسى وقف قلبه .. من شهر ومشاعره متضاربه مع بعض بين حبه لهديل وبين رهف .. ويحس بغيرره حييل لان فيصل عايش بنفس المكان اللي عايشه فيه رهف...
موسى بابتسامه متصنعه : مبروووووك
فيصل ابتسم : ما صار شي
موسى في نفسه : يعله ما يصير شي
موسى : انا بسافر بعد يومين ان شا الله
فيصل : تو الناس
موسى : والله شسوي .. لازم اسجل مواد الكورس الاخير .. وراد ان شا الله
فيصل: توصل بالسلامه ..
موسى : وان شالله احضر عرسك يا بومحمد
فيصل تنهد : امين
موسى في نفسه : وش سويتي فيه يا رهف ؟
....
كانت ندى تستبح .. ورهف دخلت غرفة فيصل تحاول تدور أي شي عشان تتعرف عليه اكثرر .. لقت بطاقه وتلفون فيصل في مكتبه .. غيرت البطاقه .. واول ما فتحت الجوال .. لقت مسجاااااات وواااااااااجد .. انصدمت من كثرهم .. والمكالمات التي لم يرد عليها فوق 140 ..
داخ راسها من كثر المسجات والمكالمات .. فتحت كل مسج والا المسجات مسجات حب و وله وشووق وغرام .. ونكات بنات .. افترر راسهاااااا .. ررن الجوال والنك ( رشا الحلوة ) ..
عصبت رهف على هالبنات القليلات الادب .. ردت ع الجوال ..
رشا : الووووو حبيبي
رهف : .......
رشا: حبيبي انت وينك ؟ اشتقت لك
رهف معصبه : انتي ما تستحين على وجهك داقه على الرجاااااال
رشا بغرور: وانتي مين ؟ وكيف تردين على جوال فيصل هااااااااه ؟
رهف بكل غرور ودلع: انا خطيبته
رشا : تخسين انتي خطيبته .. وانتي مين ؟؟ اكييد انتي من البنات اللي يكلمهم .. حبيبتي انا رشاا تعرفين ايش يعني رشااا .. انا حبيبته واذا جا بيجي بيخطبني .. لا تشوفين نفسك عني ..
رهف معصبه حييل: انتي مالج شغل فيه تفهمييييين وهالرقم لا تدقين عليييه فيييصل خطيييييبي ولي لي اانااااااااااا .
مسك يدها وقربهاااااا صوبهاااااا وهمس في اذنها : اناااااا لك وبس
رهف شهقت من الخرعه والسرعه اللي قربها لفيصل ...
رهف خايفه ومتفشله من الكلام اللي قالته .. حمر وجهاا .. كانت مو لابسه ملفع .. وشعرها يجنن وخصلات شعرها نصها على كتف فيصل ... فيصل غمرته الونااااااسه اخييرا سمع كلمه تبرد قلبه ..
رهف منزله راسها: اناااا ما كنت قاصده .. بس كنت منفعله
فيصل برومانسيه: بكيتك لين ملتني عيووني .. صبرت وطال وقتي وانتظاري
حرام النوم ما قارب جفوني .. وانته للاسف منت بداري
رهف منصدمه من رومنسية فيصل .. كانت تحس ان فيصل يحبهاااا من صج ويبيهاااااا بكل معنى ..
فيصل: حرام عليك يا رهف تقسين علي بكل مره .. انا احبك احبك .. والله الشاهد على غلاك
رهف : فيصل
فيصل : لبيه
رهف: اتركني شووي .. آلمتني
فيصل حمر وجه .. كان ضام رهف له ..
فيصل بعد شووي .. : اااسف
رهف رجعت ورا .. مسكت جسمهاااا وكانت يآلمهااااا بقووه ...
رهف: بليييز ابعد عني ..
فيصل عوره قلبه ..
رهف: ما اقصد اني مابيك .. بس خلني افكرر بدووون ضغط
فيصل: حرام علييك وانا وش فيني ؟
رهف تأشر على جواله ..
فيصل : انا لما حبيتك ما فتحت بطاقه جوالي ذييك .. ولا فكرت اصلااا
كانت رهف مصدقه كلامه .. لان المسجات والمكالمات تدل انه من فتره ما فتح الجوال . .
فيصل كمل كلامه : وانا كرهت البنات لما عرفتك .. وبس ابغي احب بنت وحده وبس
رهف: هذا ما يمنع بعدين تخووني بأي وحده لان الطبيع ما يوز عن طبعه
فيصل: هذا مو طبع يا رهف .. هذا خبال وهباال
رهف تمشي صوب الباب تبي تطلع ..
فيصل: انتظرك يا رهف وجوابك بغيير كل شي
كملت رهف مشيها لغرفتها .. تفكر وتفكر .. دخلت ندى بروب الحمام ..
ندى : وش فيك كذا مقلووب لونك ؟
رهف: ندى انا محتاره وش اسووي؟
ندى تجلس : انا اقترح عليك انك تردين الكويت عشان تفكري بهالموضوع لانك اصلا يا شاطره ما تقدرين تفكرين واهو قبالك 24 ساعه .. كلامي صح او لا ؟
رهف: كلامك صح .. خلاص انا برد الكويت . قعدتي هني بهالوضع غلط ..
ندى: تبغين احجز لك من النت ؟
رهف: لا هنتي يا بنت خالتي
ندى: افاا علييك كم رهووف عندي
حجزت ندى لرهف تذكره .. وبعد يومين السفره ..
رتبت ندى ورهف شناط رهف واغراضها ..
ندى : امحق رحلة صح ؟
رهف: اهم شي اني كنت معج
ندى: ما طلعنا مكاان بس غرين بارك .. والحدايق القريبه .. لا طلعنا متاحف ولا اماكن سياحيه سنعه
رهف: شوفتج بالسلامه اهم شي
ندى: ااااه بجلس هنا شهررر اووووووووف اشهد اني بمل بسررعه
رهف: ههههههههههههه الله يعينج
...
بعد يومين كانت رهف تتهرب من شوفت فيصل .. وكل ما شافته انحاشت .. وفيصل مستغرب من تصرفها ونحشتها فكل مره ..
طلعت من شقتها واهي معاها جناطها ... ندى راحت لفيصل تطلب منه انه يودي رهف للمطار .. عصب فيصل من اول شي .. بس ندى اقنعته . .
في السياره كانت رهف وفيصل ساكتين .. فيصل متوتر ويضغط على اصابعه .. ورهف مرتبكه وبطنها عورها ..
وصلو المطار..
فيصل: رررهف
رهف :هلا
فيصل : رهف انا متأمل فيك .. انتظرك .. ابسمع ردك .. بنتظر شهر كامل .. منها وقت لك ومنها لما ارد من لندن ..
رهف ما عرفت شتقوول ..
رهف: لا تخاف يا فيصل بكوون عادله في حقك ..
سمعت رقم رحلتها .
رهف: فماان الله
فيصل بحزن : فمان الكريم حفظك ربي ..
ركبت رهف الطياره ..
قعدت في مقعدها .. وانصدمت ان مكانها جنب كرسي موسى .. موسى انصدم منهاااااااااااا ..
موسى قام : رهف
رهف : هلاااا موسى
موسى : بتردين الكويت ؟
رهف: أي
وقعدت ..
موسى بحزن : مبروك على الخطبه
رهف : بعدني ما وافقت
موسى: رهف
رهف: هلا
موسى : شلون أمل الحين ؟
رهف : الحمدلله زينه
موسى : الحمدلله على كل حال ..
رهف ودها تسولف معاه ..بس كان ثقيل واذا تكلم .. تكلم مع المضيفه ..
رهف متوترة حييل لانها ما تحب الطيارات وتخاف منها .. وموسى لاحظ عليها هالخووف بس ما حب يتكلم معاها اكثررر....
رهف في نفسها: انا ليه اكابر ؟ انا لا احب فيصل ولا ابيه ؟؟ ليه ما قلت له من الاول وخلصت ؟؟؟ صج انا خبله .. الحين اهو عباله اني ابيه .... اااه تعبت من التفكير الزايد ... اخلي كل شي على ربي ... واذا في نصيب بيني وبين فيصل بيصير ..
..
رهف + موسى
شنو ينطرهم في الكويت ؟
وهل فيصل بيغيب عن البارت الخامس ؟
تابعووو .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 286983
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 21:52

الجزء الخامس ...


رهف وموسى ملو من السكوووت ...
موسى ذابحه الفضوول وده لو يعرف كل شي عن رهف بهالساعات اللي بتجمعه مع رهف يمكن الساعات الاخيره ..ويمكن بعدين ما يشوفها ...
موسى : اا رهف انتي خلصتي الثانويه صح ؟
رهف : أي وان شا الله ناويه ادخل جامعه العلوم الاجتماعيه
موسى : أي تخصص؟
رهف: تاريخ
موسى: ما شا الله الله يوفقج
رهف: ويوفقك ..
موسى في نفسه : انتي وين وهديل وين .. هديل حتى المتوسطه ما كملتها .. الله يحفظها من العين..
رهف: وانت
موسى : انا في كلية الهندسه .. وهالكورس اخر كورس لي ..واذا خلصته اشتغل مهندس في البترول
رهف: أي نفس اخوي حمد اهو الحين مهندس في البتروول
رهف شافت اللي بيد موسى ..
رهف في نفسها : الله كتااب اغاااااني كاظم الساهر ..
موسى لاحظ ان رهف تبي تشووف الكتاب ..
موسى مد الكتاب لها ..
رهف بحيا: لا لا مابي
موسى يضحك : من ساعه وانتي عيونج فيه .. خوفي اقرى وينشق علي
رهف تفشلت .. واهو يضحك .. لما يضحك سكتت تشوف ضحكته .. لاحظ انها كانت تطالعه واهو يضحك .. حس ان فيها شي ..
رهف خذت الكتاب ..
وقرت اغنيه ( مجنون ليلى ) ..
اقتربي قولي احبك اقتربي000
واجتهدي بشوقاً يقتلني اجتهدي000
يانفساً تعشق قاتلها 000
حلمي مات يعانقها000
يرسمها بعبرت آه يرسمها000
يكتبها مجنوناً عاش يناشدها000
اتذكرين قصيدة مجنون ليلى000
اتذكرين ام نسيتي وآسفاه000
مأساتي احبك وآسفاه000
اقسم اقسماً لن انسى000
ولن انسى000
ولن انسى000
ولن انسى000
رهف من الملل قرت كل الاغاني .. وتعيد عليها .. وموسى نام .. تركت الكتاب .. واهي تشوف ملامح حبيبها ..
رهف في نفسها : شلون ما احبك وانت حبيبي .. ما اقدر اتصور حبيب غيرك .. ولا حتى اتصور فيصل مثلك .. لانك غيررر ..
كان موسى نايم بكل هدوء حتى ماله شخير .. كنه الملاك .. حتى ملامحه القاسيه اللي عند حواجبه اختفت ..
رهف واهي سرحانه فيه : حرام عليك !!
قام موسى واهو مستغرب ..
موسى : شنو ؟
رهف انصدمت ..
رهف في نفسها: يا فضحي سمعني .. يوووووووووو
رهف: ها ؟
موسى: شنو حرام عليك ؟
رهف: لا كنت اقرى اغنيه حرام عليك
موسى كان يعرف انها جذبت بس ما حب يحرجها اكثررر..
موسى : شنو تبين تاكلين ؟
رهف: لا مو جوعانه
موسى : بدينا بالجذب
رهف: .....
موسى : طيب انا بطلب لك على ذوقي ..
موسى : اكسكيووزمي
المضيفه : yes sir
موسى : menu plz
المضيفه : sure sir
وطلب موسى اكل خفيف له ولرهف...
رهف حبت الاكل اللي طلبه موسى له .. ارتاح موسى لما شاف رهف تاكل بحيويه ... مايدري ليه حاس انه مسوؤل عن رهف وانه ولي امرها ..
....
أمل : يماااا ليه ما قلتي لي عن خطبه رهف ؟؟؟
ام حمد : ومين اللي قالك ؟
أمل : بعد منووو قالي حمد
ام حمد: وهذا ما يخش شي ؟ يا أمل ما صار شي بس كلمني فيصل ولد خالتك وطلبها .. قلت له انا موافقه بس الراي راي رهف ..
أمل : اشووه ما طافني شي
ام حمد : ههههههه المهم .. انتي الحين توك راده من العمره شلون خالد معك ؟
أمل : الحمدلله يماا خالد مريحني وما يخليني اتضايق من شي
ام حمد: الحمدلله .. اشكري ربك وصلي
امل: الا عمر وينه ؟؟؟ اشتقت له
ام حمد : نايم كان يلعب وتعب من اللعب ونام
امل: اكل شي ؟ والا نام على طوول
ام حمد: لا تحاتين ولدك ولدي وانا وكلته قبل لا ينام
امل : انزين يما .. تهقين رهف بتوافق؟
ام حمد : اذا ما وافقت اهي خبله .. ولد خالتها .. ويشتغل مع ابوه .. وعنده خير.. ومزيووون .. وكامل مكمل ..والكمال لله .. شتبغي اكثر من كذا ؟
امل : أي ادري .. بس ما يندرى وش راي رهف ؟
ام حمد: ان شا الله تاخذه .. انزين انتي بتنامين هنا او كيف؟
امل : لا يمااا انا جايه اسلم عليك واروح لخالتي واسلم عليهاا واسلم على حمواتي بعد
ام حمد : طيب خلي عمر هنا ..
... ...
هديل على اعصابهاا .. توها تدري ان رهف وندى مسافرات لندن .. وموسى في لندن .. خايفه ان موسى يشوف رهف ويحبها .. كانت تتحلف في رهف ..كانت تتذكر كل اسئلة رهف عن موسى وفضولها الزايد عنه .. كانت هديل حاسة ان رهف تغار على موسى منها ..
دقت عليها نورة زوجة احمد اخو موسى ..
نورة : قوه
هديل بدون نفس: هلاااا نورة
نورة: شفيج ؟
هديل: متضايقه شوي
نورة : طيب اكشخي وتعالي
هديل: ليه ؟
نورة : موسى بيوصل اليوووم
هديل استانست : صج والله ..... ااااااااااااه
نورة : يلا اكشخي وتعالي انا وحنان ننطرج
هديل: ثواني وجايه ..
نورة: يلا اخليج الحين تشاوو
هديل: تشااااااااااوووو
طوووووط طووووووووووووووط
هديل اكشخت... وراحت لمحمد ..
هديل: محمد
محمد: هاا
هديل: ابيك توديني لبيت عمي
محمد: وانتي ما تقعدين يوم في البيت
هديل: اخلص علي توديني او لا؟
محمد: انزين اقلبي وجهك الحين
هديل: مالت بس
,,,
وصلو الكويت ....
في المطار..
لبست رهف نقابهاا وعبايتها ... وجهزت شناطهاا. . موسى لبس نظاراته الشمسيه ..
ويحاول انه يشوف رهف على راحته ويشوفها على طبيعتها ..كان حاس ان رهف فيها شي مميز غير جمالها واناقتها ..مايدري ليه منجذب لها بهالطريقه ..
رهف تكلم حمد في التلفوون ..
رهف: شنووووو لااا .. حمد .. تكفى.. لا فشله .. من صجك تتكلم .. لا مستحيل .. حرام عليك انا اختك عاد ... نعم نعم .. لا .. وامي شتقول ؟ شنووووو امي موافقه اني ارووح . .
موسى شاف رهف مرتبكه ومتوهقه .. راح لها ..
موسى : خير ان شا الله ؟
رهف متفشله : هااه .. امممم متوهقه وما عندي احد يجيني المطار
موسى يمسك شناطها ...
وكنه يقول لها .. تعالي معاي .. واهي تمشي وراه ..
وركبو السياره ..
موسى : رهف بيتكم بعيييد ..
رهف حمر وجهها: خلاص بركب تاكسي
موسى : لاا مو قصدي .. قصدي نروح بيتنا احط شناطي واسلم على امي وابوي وبعدها اوديك لبيتكم..
رهف في نفسها : لااااااا كلش ولا مرت عمي ما تحبني ولا تواطني . .
رهف:لا موسى تكفى ودني بيتنا وبعدها روح ..
موسى عصب : طيب .. خلاص
رهف في نفسها: انا شسويت عشان يعصب علي ؟
موسى في نفسه : تتحكم علي ؟ يعني كلمتها كم كلمه صارت تتحكم علي؟ لا يكون سواق ابوها انا ؟ بس هالمره هذي وبعدها مراح اشوفها خير شررر وانا ناقصني مشاكل ..
وصلها لبيتها وراح ..
شالت شناطها .. ودخلت البيت ..
رهف: السلاااااااااااام عليكم
ام حمد + امل : وعليكم السلاااااااام
رهف سلمت عليهم ..
امل: زين والله جيتي الحين كنت ناويه اروح الحين
رهف: لا حسافه .. انزين ما تبين صوغتج ؟
امل: مره ثانيه .. بس لازم اروح الحين .. يلا مع السلامه ..
وراحت امل ..
رهف: يمااااااا .. صج خطبني فيصل منج ؟
ام حمد: أي خطبك مني ؟ انتي وش رايك ؟
رهف: ما اقدر اقولج شي الحين .. لازم ارتاح وأصلي الاستخاره ..
ام حمد: اهم شي تفكرين تفكير مره .. مو تفكير خبال وهبال
رهف في نفسها: امي تبيني اتزوج فيصل .. حتى كلامها يقول جذي ..اجل ليه تسأل وتقولي افكرر ؟؟ ,,,,
...
موسى وصل البيت ...
سلم على امه ..وعلى ابوه واخوانه ... وركب فوق بيروح لشقته .. وشاف هديل .. اول ما شافها فتح عيووونه من الصدمه ... ما توقعها بهالشكل ؟؟ ؟
كانت تخرع .. في نظره .. كان راسم احلى صورة لها .. كانت متوقع انها حلوة وناعمه .. وانيقه .. بس طلعت ولا شي من هالمواصفاات...
موسى في نفسه .: ليه نورة جذبت علي ؟؟ مدحت هديل وطيرتها لفووووق ..
مسك راسه من الصدمه .. كان يشوف قدامه انسانه ثانيه .. غير هديل الخيالية اللي سماها مذهله من كثر ماهو يحبها .. كانت غييييير !!!!! ..عصب وحقد على نورة اللي صورت هديل ملكة جماال بادبها واخلاقها وجمالها .. وحقد على جدته حمده اللي لزمت عليه انه يتزوج هديل غصب عنه ومع هذااا حاول طول هالسنين اللي فاتت انه يحبهاا وفعلا حبها بس مو الحب المعروف .. حبها حب خيالي وبهديل خيالية ..
مشى وعصب وراح لفوق .. هديل انصدمت منه .. حست انها ما عجبت موسى.. كانت هديل تجذب على كل بنت تعرفها ان موسى ولد عمها يحبهااا وهااااااااايم فيهاااا ... ما يدرون ان موسى منجبر عليها ولا عمره شافهااا .. كانت هديل توهم نفسها بانها العاشقة الولهانه لحبيبها .. كانت تعيش هديل في قصص رومنسيه خياليه نهايتها خياليه ..
نورة بحكم صداقتها مع بنت خالها هديل تحاول ان تجمع هديل بموسى .. وبحكم شغلها .. بعض المرات موسى يوديها لشغلها .. ونورة دايم تجيب طاري هديل بالخير .. كانت تخلي موسى يحبها من الكلام اللي يسمعه .. لين تعود موسى ان هديل حبيبته الكامله المكمله ..
حنان مع انها ما تحب تسوي مشاكل كثير الا انها دايم تزيين صورة هديل قدام موسى ..
حمده الجده .. مع انها ما تحب خبال هديل ودفاشتها الا انها ملزمه انها تزوجها لموسى.. وموسى كل البنات يحسدون اللي بياخذهااا لان موسى سارق قلوووب العذارى ..
هديل : ليش عصب يوم شافني ؟
نورة: تخيلي لو يقدموون الملجه ؟
هديل: واخيرااااااا يااليت لو صج
حنان: ان شالله ..بس هالله هالله بالسنع والدلع
نورة في نفسها: مفارقينها من زمان ..
هديل بدلع ماصخ : انا اصلا دلع وحلا وغنج
حنان : اكييد
هديل: تدرون ان رهف كانت بلندن ؟
نورة: ايه ندري .. اكييد تبي موسى يشوفها ويعجب فيها ..وما يندرى يمكن تخطط تاخذه منج وانتي قاعده اهني ما تدرين وين الله حاطج
هديل: يا حبيبتي موسى يبيني ويحبني انا مو رهف.. وموسى حتى لو شاف رهف واعجب فيها .. لا سمح الله .. ببقى انا اللي يحبها .. وراح تشوفيين
نورة في نفسها: الله يلوع في جبدج ان شالله.. مسويه فيها رومانسيه .. انتي وين والرومانسيه وين .. وووع
حنان في نفسها: هذي حيل شايفه نفسها . .والله ان رهف ادب واخلاق وجمال ..ولو يتزوجها موسى اهو المحظوووظ .. محظوظ من ياخذهاا ..
,,,

خذا شوووور سرريع واهو يفكرر باللي صار اليووم ..يحاول ينكر هديل اللي شافها اليوم .. يحاول يصدق الكلام الحلوو اللي انقال فيها ...بعد ما خلص الشووور .. لبس بجامة ونزل
يسلم على ابوووه ...
حب راسه وقعد عنده ,,,
موسى :يبااا .. انا تعباااااان حييل ما اقدر اسافر مره ثانيه
بوعبدالله: خلاص عبدالله او احمد يروح .. انت ارتاح .. موسى يوم سافرت لندن .. ما جبت طاري هديل والملجه ؟ لا يكون ماتبيها ؟
موسى عصب: شنوو يباا لا اكييد ابيها .
بوعبدالله : موسى
موسى : هلا يبا
بوعبدالله: يا ولدي تبي الصج .. وانا قلته لامك .. هديل ما تصلح لك .. وانا دايم اقول هالكلام لك .. وانا ودي تاخذ رهف
موسى انصدم : رهف !!!!!!!!!!!!!!!!!
بوعبدالله: أي رهف تصلح لك انت 22 واهي 18 وهديل الله يستر علينا وعليها 24 .. يا موسى احنا الرياجيل نحب نتزوج البنت الاصغر منا ندلعها وندللها ونربيها .. والبنت طبعها تكبر بسررعه .. شتبي بعجوز لا تقدر تدلعها ولا تدللها .. ؟؟؟؟
موسى : في نفسه : ابوي كلامه صح .. وانا الغلطان من البدايه حجزتها ..
بس ياربي حراااام اقول لهديل الحين مابيج .؟؟ شتقول عني ؟؟ مو رجال عند كلمته ؟ااااااااااه ياربي ؟ وحتى لو رفضت هديل وقبلت برهف شنو بيقول عني فيصل؟
وانا شنووو موافق او لا ؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله : مووووسى ما قلت لي رايك ؟
موسى انتبه : هاا بشنوووووووو؟؟؟
بوعبدالله: اخطب لك رهف
موسى : وهديل يبااا ما فكرت فيهاا ؟ ما فكرت فامي ؟ اللي ما تحب مرت عمي؟ ما فكرت في جدتي حمده ..؟؟؟؟؟؟؟؟
بوعبدالله: ما همني احد ..اهم شي انت
موسى : وامي حمده ؟؟ مراح توافق وانت تدري يبا ان امي حمده اهي اللي مصره اني اخذ هديل . .
بوعبدالله: انا بكلمها واقنعها .. وانت استعد
موسى: اللي كاتبه الله بيصير ان شا الله انا الحين اروح ارتاح شوي
بوعبدالله من عمره ما يحب هديل ولا نورة ولا حنان .. بس زوجته اهي اللي اصرت انها تاخذهم لعيالها ..
...........
احمد : نووورة
نورة : هلا
احمد: ما دريتي ان موسى بياخذ رهف
نورة تنكر: ومن قالك ؟
احمد: ابوي توه قال لي .. واهو الحين راح عند امي حمده يقول لها
نورة مسكت تلفونها..
نورة اتصلت على هديل.
هديل: الو
نورة: موسى بياخذ ررررررررهف !!!!!!!!!
هديل سكرت الجوال.. واهي منصدمه كان خوفها في محله ...
هديل : مو على كيفه يخليني ؟؟؟؟؟؟ وين قاعدين يحجزني واخر شي يخليني ..؟؟؟؟؟؟
..
رهف كانت قاعده تقرا قران وتدعي ادعيه المساء ...
دخلت عليها امها ..
ام حمد : رهف يمااااا مدري كيف اقولك .. بس شووفي عمك راشد بيجي بعد شووي وبياخذ رايك ..
رهف: بشنوو ؟؟
ام حمد: يويلي عليك يا بنتي .. يخططون لك وانتي ماتدري باللي صاير ؟
رهف مخترعه : يمااااااا شصاااير؟
ام حمد: عمك راشد يبيك لموسى
رهف : شنوووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد : ايه يما .. وصارت هوشه كبيره بين امك حمده وبين مرت عمك صالحه .. عشانك
رهف: ليه يماااااا شجاب الطاري توني جايه من لندن !!
ام حمد: سمعت ان عمك راشد معصب على مرته صالحه .. لان مرت عمك صالحه كانت مخططه لاحمد وعبدالله حنان ونورة .. وانتي تدرين ان حنان ونورة اكبر من احمد وعبدالله ونورة اكبر من احمد بأ6 سنين وحنان اكبر من عبدالله ب4 سنين واهو مايبي موسى ياخذ هديل لانها ما تصلح له ولا نفس مستواه .. الله يستر عليها .. الظاهر عمك رفض ملكة موسى لهديل .. والله ااحاتي خالتك شكلها بتزعل ان تزوجتي موسى
رهف : يمااا انا يعني مالي راي؟ شلون عمي راشد يتحكم ويتكلم وانا مو معطيني راي
ام حمد: واهو الحين بيجي هنا بيعرف رايك .. اسمعي رهف انتي كبرتي واذا انتي مرتاحه لموسى انا ماعندي مانع .. بس لا تغصبين نفسك ..انزين يا قلبي
طلعت امها ...
رهف مو مصدقه اللي قالته امها ... ماتدري وش تسوووي ..قرصت خدهااا تحاول تصحها من اللي اهي فيه .. حطت راسها على المخده تحاول تركز وتحاول تفكررر بس مافي فايده ..راسها عورها وتحس ان كل شي يتحرك من الدوخه .. حست انها متجمده ... وراسها مصدع ودموعها جاافه على مدامعها ..
دخلت الخدامه .. وانصدمت الخدامه لان الغرفة كانت مظلمه وبااااارده .. ورهف منسدحة على سريرها بدووون لحااف وفاتحه عيووونها ..
الخدامه : رهف ماما يقول انزل تحت
رهف: انزين
وراحت الخدامه ..
لبست ملفعها ونزلت .. دعت ربها ان اذا هالزواج فيه خير يتممه ..شافت عمها مع امها يشربون شاي .. سلمت عليه .. شافت امها خايفه وتطالعها بخوووف .. ورهف ساكته وهادئيه ..ومصدعه ..
راشد: حيي الله رهف
رهف: الله يحييك عمي
راشد : ولا عليج امرر يا ام حمد ابي اكلم رهف
ام حمد : ان شا الله يا بوعبدالله
وراحت ام حمد خايفه من ان بوعبدالله يقنع رهف بموسى ..وفيصل ما يدري عن شي .. كان يفكر بس في رهف ,,, ويفكر وين يوديها شهر العسل ويفكر في هديتها وفي المهر .. ويفكر بأفخم فندق للعرس... كان يخطط لكل شي .... مسكين مايدري عن شي ...
راشد: رهف انا ابيج لموسى وانتي وش رايج ؟
رهف: عمي مادري شقوول ..بس موسى ما يبيني يبي هديل
راشد: موسى يوم حجز هديل كان بفتره مراهقه .. وما كوّن نفسه .. واهو الحين بيدرس اخر كورس له وبيشتغل .. وانا ابيج لموسى يابنتي .. بنت العم تقبل بولد عمها بزينه وبشينه .. والبنت مافيها خير ان ما خذت ولد عمهاا اللي يحبها ويبيها
انصدمت رهف .. في نفسها: موسى يحبني؟؟؟
راشد : وانا رجال مريض وابي الكلمه الحين ..
رهف سكتت من الصدمه ..
راشد: السكوت علامه الرضاااا .. موافقه ؟
رهف هزت راسها بخفيف لان عمها راشد ضغط عليها بكلامه ..
حب راشد راس بنت اخوه رهف وراح ..
راشد: عسى الله يتمم لكم بالخير يلا سلمي على امج وما تشوفون شرر .. وطلع
رهف في مكانها مرتجفه ,,,
كل هذا يصير بدقايق؟؟؟؟
دخلت امها ...
ام حمد: هااا وش قالك عمك ؟
رهف : يماا اناا وافقت
ام حمد توقعت هالشي لان بوعبدالله كلامه ما ينرد .. وفاهم اكثررر منهم .. بس خايفه عليها من صالحه ونورة وحنان وهديل اللي ما يحبوونهاا ويتمنون لها الشين ..
ام حمد: يا رهف موسى يمكن من نصيبك .. ادعي ربك انه يسخره لك وتتوفقين .. وما عليك من احد وانا بكلم فيصل بنفسي وبقوله مالك نصيب في رهف .. والزواج قسمه ونصيب .. انا كنت ابيك لفيصل بس عاد وش اسووي دام عمك الكبير راشد يبيك لولده ما اقدر ارده ..
رهف: يماا انا خايفه من هديل ؟؟ خايفه من الحسد .. خايفه من الكلام اللي بينقال وخايفه من عيوون الناس اللي ما تخلي احد .. الحين شنو بيقولون . .يقولون رهف راحت لندن وجت ولقت كل شي مرتب لها ؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد: اقري على نفسك يا رهف ولا عليك من احد .. اهتمي في نفسك واهتمي في زوجك .. ولا تهتمين لفلانه قالت كذا وعلانه قالت كذا .. ما عليك من احد ..
رهف: حمد وينه ؟؟
ام حمد: حمد في لين الحين في دورة
رهف: محتاااجه له .. ابي اكلمه ابي اسمع شنو بيقووول .. يما لازم يكوون اهني
ام حمد: انا بعد شووي بشوووفه .. على ما اظن اهو ماعنده مانع ..
رهف تدعي في قلبهااا ...
....
ام حمد: الوو هلا فيصل
فيصل: هلااااااااا خالتي ..الله لا يحرمني من صوووتك يارب
ام حمد ما تعرف وشلون تقوله ... كان كاسر خاطرها فيصل ..
ام حمد : فيصل
فيصل حس ان خالته بتقول شي؟
ام حمد: فيصل مالك نصيب في رهف
فيصل مو مستوعب: شنوو
ام حمد : رهف انخطبت وبعد كم يوم ملكتها
فيصل سكر الخط في وجه خالته .. وام حمد عذرته لانه منصدم ...
ندى: شفيك فيصل ؟
فيصل بكل هدوء : رهف انخطبت
ندى ما عرفت شتقوول .. خافت من برودة فيصل .. راحت لغرفتها واتصلت على رهف..
ندى : الو قوه رهف
رهف: هلاااا ندى
ندى: توني سمعت فيصل يقول انك خطبتي ؟؟؟؟؟؟ صدق ومنو اللي خطبك ؟
رهف: مادري شقول لج يا ندى .. كل هذا صار بسرعه ولا حسيت فيه .. اليوم جا عمي راشد وخطبني لموسى ..
ندى :صدق والله مبروووووووووووووووووك الحمدلله انك اخذتيه كذاا بسرعه وبدون مشاكل
رهف: ندى احس اني مو مصدقه الحين اني بتزوج موسى ..
ندى : وهديل ومرت عمك ؟ وجدتك ما قالو شي؟
رهف: صارت مشاكل بين جدتي وبين عمي وبين مرت عمي صالحه .. بس عمي اهو اللي اصرر علي
ندى: الله يوفقك ان شاالله .. الله يعينه فيصل لو يدري من اللي خطبك ..
رهف: بيني وبينك يا ندى احس ان فيه شي غلط ؟
ندى : ليه تقولين كذاا ؟
رهف: ندى احس ان خطبتي لموسى غلط .. فيني احساس يقول جذي .. مستحييل اتزوج موسى بهالطريقه
ندى : يا رهف تعوذي من ابليس ولا تقولين هالكلام ..
رهف : والله يا ندى حااسه اني بتطلق قبل لا اتزوج موسى
ندى: فالك ما قبلناها .. انتي وش فيك ؟ ؟ يا رهف اول شي تعوذي من ابليس
رهف: اعوذ بالله من ابليس
ندى: وبعدين انتي وش فهمك .. يمكن موسى حبك هنا في لندن .. وكلم ابووه ووافق
رهف مو مقتنعه بكلام ندى .. بس تعرف ان ندى تحاول تقوي معنوياتها ..
ندى: اسمعي اذا جيت ان شا الله مابي اسمع خبالك هذا .. ويلا روحي ارتاحي ولا تفكرين بشي اوكي .
رهف: اوكي
ندى: باي
رهف: باااي ..
....
هديل منقهره وبكل صلاة تدعي ان موسى يكره رهف ... وام هديل منقهره من صالحة ام موسى .. شلون يخليها موسى بعد ما علقهاا !!!!

ملج موسى على رهف فالمحكمه ... وحمد رافض هالزواج بس شنو يسوووي في عمه الكبير ..
حمد دخل البيت واهو معصب ومعاه ورقة زواج رهف ...
رهف كانت قاعده تشرب شاي اهي وامها ..
حذف عليها ورقة الزواج .. واهي ساكته ولا قالت شي..
ام حمد: وش فيك ؟
حمد معصب: مافيني شي .. بس مايصير عمي يتحكم في رهف
ام حمد: عيب عليك هذا عمك .. واهو عارف مصلحة اختك
حمد: رهف انتي موافقه والا عمي غاصبك ؟
رهف: محد غصبني
حمد ماصدق كلام رهف..
ام حمد : عمك ما حدد العرس
انتفض قلب رهف .. وطاح الشاي في حضنها . .
ام حمد : اسم الله عليك حبيبتي .. حرقك الشاي ؟
مع ان الشاي حرق رهف الا انها ما عبرت .. حست انها ما حست بحرقة الشاي ..
حمد عرف ان طاري العرس خلها ترتجف ويطيح عليها الشاي ..
حمد: حددو العرس .. بتاريخ 25/3 ..
ام حمد : بهالسرررعه ذي ؟
حمد: عاد وش اسوي في عمي .. وهذا مهرها
يأشر على شنطه في الزوايه..
ام حمد : كم ؟
حمد : 10 الاف دينار
ام حمد : طيب ليه انت معصب كذا على اختك ؟ ؟
حمد طالع رهف اللي مخنوقة بعبرتها.. قامت بكل احزانها وراحت لغرفتهاا .. ماتدري ليه تحس ان شي غلط بهالزواجه هذي ؟ ؟ ؟
حمد: يماا انتي تعرفين حريم اهل ابوووي البعاد..عيونهم على موسى وانتي تعرفين ان موسى الكل يحسده .. ليه توافقين ؟؟؟
ام حمد بحزن: مدري يا ولدي ..كني اشوف نفسي في رهف .. لما كنت في عمرها كنت دايم محسووده .. ولما تزوجت ابووك الله يرحمه حسدوني عليه ..
حمد حس كل كلمه من كلام امه وراه قصة حزينه .. مع ان حمد يحب اخته رهف ..بس ابوه علمه شلون يحافظ على خواته ويحميهم من أي شي .. كان حمد نسخه مصغره من ابوه .. حريص ويحافظ على اهله وجماعته .. وحمد خايف من مستقبل رهف ..
هديل دموعها انهااار ... مو حب في موسى الا من القهررر والكلام الناس اللي بيقولونه ..
كانت ترفض أي عريس يتقدم لها ..
هديل وصوتها يخووف: والله لاوريج يا رهف .. توج طالعه من الدنياا وتاخذين دنيااي .. من كبرتي وانا مو مرتاحه لج .. اكررررررررررررهج .. ويعلج الطلاااااااااااااااق . تمت تبجي ..
نورة بحقد : ما هقيت ان موسى يتزوج رهف ..جذي بهالسررررعه !!!!!!!!!!!!!
حنان : ليه هالحقد هذاا حرام عليج رهف تستاهل موسى . .والله يصلحوون لبعض مو هالبقره هذي هدووو ..ما تصلح له تنااقض
نورة: انتي من صجج تتكلمين هذي خويتنا من عمرر نخليها جذي ؟ ونخلي هالبزر تاخذ موسى بارده مبرده ؟
حنان : شنو يعني بتروحين تطلقينهم ؟ هههههههههه
نورة بمكر: وليه ما نسويها
حنان: هيه انتي تكلمي عدل حرام عليج خلي البنت تتهنى شوي في ملجتها . .
نورة: والله حرام عليها موسى .. الحين هديل تنطر سنين وهذي شهر او اقل بعد وتاخذه .. انا ما ارتاح الا واخلي رهف تتطلق من موسى
حنان : استغفر الله .. حرام عليج خلها لحالها
نورة : مالج شغل فيني ويكون في علمج حتى عمتي صالحه ما تحب رهف ومناها لو تطلقهم بس وش تسووي في عمي راشد .. اووف
حنان ما حبت طريقة تفكير نورة .. صحيح انهم ما يحبون لا هديل ولا رهف بس همتهم مصالحهم .. بس حنان ما حبت انها تكون سبب في هدم حياة رهف ..
....
صالحه منقهره وسكوتها يدل على هالشي ..
حمده : الله يهديه راشد راسه يابس .. اجل الحين شطاري عليه رهف ؟؟
صالحه : .......
حمده: والا شكله عاشق حنان ( ام رهف )
عصبت صالحه ,, وكرهت حنان وبنتها رهف..
صالحه: عمه الله يهديج شنو عاشقهاا
حمده بمكر: واالله ما يسوي الرجال الا اهو عاشق امها
صالحه:وانتي وش عرفج ؟
حمده بمكر وجذب : اهو قالي قبل لا تتزوج حنان انه يحبها ويبيها .. بس ما صار نصيب
زعلت صالحه وطلعت من بيت عمتها حمده وراحت لبيتها .. ضحكت حمده واستانست ..
دخلت صالحه معصبة غرفتها وشافت راشد نايم ..
صالحه : راااااااشد قووووووووووووووم
راشد نايم : هااااااااااا وش تبين يا مره ؟
صالحه : قووم الحين
راشد قام وجهه متعفس من سبب صالحه ..
راشد : وش فيج ؟؟؟ انهبلتي ؟
صالحه: أي انهبلت
راشد : لا اله الا الله محمد رسول الله
صالحه :.......
راشد : الحين وش تبين ؟
صالحه معصبه : انت كنت ناااوي بعد ما مات اخووك تتزوج حنان علي؟؟؟؟
راشد منصدم وفتح عيونه من الصدمه ..
راشد: انتي وش تقولين ؟؟؟؟
صالحه: ولاااااا بعد قصة العشق هذي تبي تجيب بنتهاااااااا في بيتي والله يا رااااااشد رهف مالها مكااااااان في هالبيت ... وانت بتشووووووووووووف
طلعت وسكرت الباب بقووووووه .. وراشد عصب على طريقه كلام صالحه معاه ... وانصدم من كلامه .. اهو لا يحب حنان ولا شي من وين جابت هالكلااااااااااااااااام ؟؟ ؟
راشد: استغفر الله من غضبه .. هالمره ذي من صجها تتكلم والا انهبلت ؟؟
.....
تحلفت صالحه في رهف المسكينه اللي ما تدري شنو يخططون لها ؟؟؟؟؟؟
في لندن .... كانت ندى تشوووف الحزن في كل ذرة في فيصل .. صار لا ياكل زين ولا يشرب ولا حتى يناااام .. حتى كل وقته برى الشقة ...حتى تغير شكله ولا صار يهتم في مظهره
ولحيته ما حلقهاا وصار شكله مبهدل ..
ندى : حرام عليك يا فيصل اللي تسويه في نفسك
فيصل: مالك شغل فيني يا الندى
ندى عصبت ...
ندى : وش هالكلام هذااا من متى صرنااا مالنا شغل في الثاااااني ؟؟؟؟؟ شفيك يا فيصل كل هذا بسبب ملكة رهف ؟؟؟؟؟؟؟ انت اصلااااا ما تحبها !!!!!!!!
تفاجا فيصل من طريقة كلام ندى ..
كملت كلامها ندى .: لو تحبها صدق ما سويت في نفسك كذاااااا .. اللي يحب يتمنى الخير للي يحبهااااااا.. وانت ما تحبها . تمت تبكي ..
فيصل بحزن : لا تبكين يا ندى
ندى تبكي : مابي اشوفك تتعذب قداامي .. انت لو تعرف مين اللي تزوجهاااااا وش كنت بتسوووووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل انتبه لكلام رهف ..
فيصل في نفسه : اكيييد ندى تعرف مين اللي تزوج رهف
فيصل: انتي تعرفين مين اللي تزوج رهف؟
ندى ما حبت ترد بس شتسوي فيصل بيعرف اذا الحين او بعدين ..
ندى : موسى
افترر راس فيصل من سمع اسمه (( موووسى )) !!! يغدرني ويتزوجهاااا واهو يدري اني احبهاااااا وهااااااايم في هواهاااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!! ليه يسوي كذااا ؟؟ انا وش شسويت عشان يسوي كذااا ؟؟؟؟
قام فيصل وطلع من الشقه واهو معصب وللأول مره يبكي عشان ووحده !!! بكى وبكى لخسارته لرهف وبكى من غدر موسى وخيانته له . يحاول يسكت بس ما قدر حاول يخفي صوت بكاه .. بس الشهقه اقوى منه .. ضم ايده ومشى في شوارع لندن يبكي على خسارته لحبه اللي ما اكتمل ..
شنو تتوقعون بيصير ؟
حمد بعد ملكة اخته رهف وموسى هل يتقدم لهديل ؟؟
وندى شنو بيكون موقفها ؟
صالحه + حمده + نورة = شنو بيخططون ؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف هل اهي مرتاحه بهالزواج او احساسها في محله ؟
موسى وافكاره اللي توديه شلون بيتصرف؟
فيصل هل بيرجع بقووووووووووه ويخطف قلب رهف ؟؟ او بيجلس وينتظر مصيره ؟؟
ترقبووووووووو رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 2235135802 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 1165992479
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 21:53

الجزء السادس .. .
أمل دخلت غرفة رهف ..
أمل : مبروووك على الملجه
وقعدت عندها ..
رهف: تصدقين يا امل ما توقعت اني اتزوج موسى !!
امل: يمكن نصيبج انج تتزوجين موسى
رهف: امي ماتبيني اتزوج موسى .. تبيني لفيصل
امل : امي وخالتي من يوم كنتي صغيره واهم يقولون هالكلام رهف لفيصل .. بس ما يعرفون الله كاتبلج شنو ..
رهف : ......
أمل: قولي لي شسوويتي في لندن ومتى ترجع ندى ؟
رهف: اااااااه عبالي بتكون سفره حلوووه طلعت سفرره مرره
امل: ليه شصاير ؟
رهف: امل بقولج بس مستحيه
امل: قولي ولا تستحين
رهف قالت لامل انها كانت تحب موسى .. وامل بالبدايه سكتت وتحاول تسمع اختها رهف .. قالت رهف عذابها كل ليلة واهي ما تنام الليل .. وقالت لها شلون لقت موسى ..وقالت وقالت وقالت .. كانت رهف واهي تتكلم بصوت حززين .. وامل كسرت خاطرها اختها رهف ..
امل: والحين انتي شنو شعورج ؟
رهف : مادري احس في داخلي ضيقه .. لاني مستناسه ولاني حزنانه
امل : خلاص يا رهف اللي تبينه صار وموسى صار لج .. احمدي ربج على هالنعمه ..
رهف: الحمدلله ..
امل: والحين قومي معي نروح نشرب شاي عند امي .. ولا تفكرين حييل لان التفكير الزايد يضررر

......
موسى كان بغرفته منسدح على سريره ويفكر باللي ينطره ... اللي ينتظره مسوؤليه ...رهف اللي انعجب فيها في لندن صارت زوجته ...
دخلت امه قجاءه عليه .. عدل قعدته ... كان يدري انه امه بتفتح سيره رهف.. .
صالحه : هالرهف هذي انا مااحبها ..دورلك على غيرها
موسى مسك اعصابه وحاول انه ما ينفعل ..
صالحه : موسى
موسى : هلا
صالحه تقوس نبضه : عاجبتك رهف ؟
موسى ينكر : لا
صالحه شاكه ...
صالحه : وهديل
موسى : يما شنو تبين بالضبط ؟
صالحه : انا اقووول رهف هذي دام انها لا تعجبني ولا تعجبك .. يا تطلقها يا تتزوج عليها هديل
موسى : يما انتي شفيج ؟ ؟
صالحه : مافيني شي .. بس هالرهف مااحبها .. تزوج عليها هديل .. على الاقل هالهديل اعرفها اكثر من رهف..
موسى انسدح .. .
موسى : يماا لا تضغطين علي .. كافي اني تعبان
صالحه عصبت وتضايقت ..
صالحه في نفسها : ماكون صالحه ان ما خليتك تاخذ هديل على رهف
...
فيصل يبكي : ليتني ما عرفتك يا رهف اااااااااه يا حر قلبي عليك ... لو ما عرفتك ما كانت ذي حالتي ..وش اسووي الحين من عرفتهااا وانا مدري وش صاير لي .. هالرهف تجنن اللي ما يتجنن .. يا ويل حالك يا فيصل وش اللي ينطرك اكثرررر
فيصل في غرفته واهو يبكي .. يبكي من حرقة قلبه على رهف .. اهمل مواعيد ندى ومع ذلك ندى عاذرته وصارت تروح مواعيدها لحالها .. فرحانه لرهف وبنفس الوقت كاسر خاطرها اخوها فيصل ..
فيصل طلع من غرفته وبالصدفه شاف وجهه في المنظره .. حزن على حاله .. مسك وجهه ودقق في ملامحه ..
فيصل في نفسه : ذي نتايج حبك يا رهف .. بصبرررر والله يجازيني بكل خير .. ليه كذا اضحك وافررح وغيري يخطط ويفكررر .. اكرهك يا موسى كنت احسب انك رجاااااااال بمعنى الكلمه والا انت وش اقول بس ؟؟ رهف اصلا ما تبيني ولا تحبني .. انا وش اقووول الحين وش اخربط .؟؟ اخر مره يوم كلمتها كانت عاديه وكانت خجوووله مني مرره بس وش اللي غيرها علي كذا ؟
دخل الحمام ( كرمكم الله ) وغسل وجهه وتوضاااا ..صلى صلاة الفجررر وبعدها طلع يتمشى .. اليومين الاخيرين صاير ما يقعد في البيت ..
.....
راشد ( بوعبدالله ) : موسى
موسى التفت على ابوه ..
موسى : هلااااا يباااااا
راشد: تعال
قرب موسى من ابوووه .
موسى : هلا يبا بغيت شي ؟
راشد : وين بتروح الحين ؟
موسى : الجامعه
راشد: اسمع يا موسى اذا خلصت من جامعتك رح السووق واشتر هديه لزوجتك
موسى تضايق: بعدين يبا انا مو فاضي
راشد : انت تفهم كلامي
موسى سكت خاف ان ابوه يعصب عليه ..
موسى: ان شا الله يبا اذا خلصت من محاظراتي على امرك بروح السوق واشتري هديه لرهف
راشد : وانسى هديل وكلام امك انت فاهم
موسى سكت وكمل دربه ...
موسى في نفسه : انا جباااان من الدرجه الاولى الحين في احد يتزوج غصب عنه ؟؟؟؟؟؟ والله اني خايف على رهف من امي . عاد امي كرهها الوحيد عمتي حنان .. الله يعينج يا رهف مادري ليش موافقه علي؟
....
ام فيصل : بالله عليك يا حنان !!!!! ليه سويتي كذاااااااااااااااااا ؟؟ ؟
ام حمد ( حنان ) : وش اسوي يا ساره ؟ اكسر بخاطر عمها اللي جا واهو مريض ؟
ام فيصل : بس انتي عارفه اني بغيتها لفيصل وش اقوله الحين ؟
ام حمد : ماله داعي تقولين له انا قلت له امس
ام فيصل: انتي من صدقك يا ساره حرام عليك كسرتي له قلبه وانتي عارفه انه رهف في خاطره من قبل لا يسافرون لندن
ام حمد: ......
ام فيصل: انا زعلانه عليك يا ساااره
ام حمد : افا يا خويتي وبعدين لا تزعلين الزواج قمسه ونصيب
ام فيصل: حنان ليه سويتي كذاااا وانتي ما تحبين اهل زوجك ؟ انتي مخططه لشي ؟
ام حمد : لا والله ماني مخططه لشي وان شا الله اموووت لو خططت لشي .. انا مادري كيف اقنع الناس ان عمها راشد اهو اللي يبيها لموسى ؟
ام فيصل: دخلتي رهف في مشاكل انتي وياها في غنى عنها
ام حمد سكتت .. تدري ان كلام اختها ساره صح .. وان رهف الحين فمشاكل .. هذا واهي ما تزوجته ومشاكل الله العالم وش بيكوون تاليها ؟؟
......
خالد بخوف : أمل !!
أمل تنوم عمر في فراشه ..
أمل : هلا
خالد ما عرف شقول ..
خالد : طالعيني يا امل
امل : خلوود تدري اني انووم ولدك في فراشه هههههه لا وبعد من اللعب حتى شكله معصب
خالد عصب شوي : أمل
اخترعت امل والتفت تشووفه اول مره يعصب عليها .. كانت تبي تبجي بس شافت عيون خالد ..
امل في نفسها : خالد يبي يقوول شي .. اما علي غباااء ....
امل : هلا خالد
خالد : امل انا تعبااان وابيج تسمعيني شوووي
امل : .......
خالد : أمل اسمعيني زين وخلييك قووويه .. امل انااا مريض !!!!!!!!!
امل انتفضت وحست بحرارة جسمها تحرقها .... شافت ملامح خالد تعبانه .. وحتى عيووونه من كثر التعب ذبلانه .. بجت بس بصووت قلبها الحزين ..
امل : يعله فيني ولا فيك يا بوعمر
خالد قرب منها ..
خالد : أمل ما حبيت اقولك واضايقك .. ولا تزعلين علي لان هالكلاااااااام هذاااا مو صج
امل فتحت عيونها من الصدمه ...
امل : ها ا ؟؟؟
خالد يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جذبت عليج
امل تبجي : الله ياخذك
خالد قرب منهاااااا..
خالد: الكلام هذا من قلبج ؟
امل تطالعه : اكييد لاااااااا بس حرااام عليك لعبت في قلبي
خالد: تستاهلين .. مو معطتني اليووم وجه ... وكل ما اكلمج تقولين عمر وعمررر .. انا متزوجج والا متزوجكم اثنينكم
امل تضم خااااااالد بحرقه قلبهاااااااااااااااااا ..
امل: خالد حبيبي تكفى قلي انت بخيررررررررر
خالد : امل حبيبتي شفيج انا اضحك عليج وما فيني شي . يغمز لها . انا غالي عندج
امل : أي غالي وغلاك بقلبي ماله حدود
خالد قرب يبي يبووسها .. والا اهي تدزه وتركض وتضحك عليه ... واهو لحقها وجرها مع شعرها ..
امل : ااااي ااا شعررررررري
خالد : نياهاهاها هذا السلاح اللي نقدر نمسكم فيه هههههه
.....
الصبح ... 10 ...
حمد شاف ان امه رايقه ..
حمد في نفسه : يالله انك تعيني ...
حمد: يما
ام حمد : هممم
حمد : يما ان طلبت منج هالطلب توافقين
ام حمد : على حسب
حمد في نفسه : يارب تستر
حمد : يماااااااا ابي اتزوووووج
ام حمد شافته بذهووول ..
ام حمد : صدق !!!
حمد : أي يماااااااا وتكفين يما لا تضغطين علي .. انا اخترتها
ام حمد : مين ؟
حمد : هديل
ام حمد عصبت : والله انك ما تستحي على وجهك
حمد تعجب : ليه يما ؟ الله يهديج عشان قلت لج ابي اتزوج هديل قلتي ما استحي ؟
ام حمد : الحين لما ملك موسى على اختك وخلا هديل بالباي باي .. واهي الحين صايره تكره اختك .. ولا بعد كل ذا تبي تجيبها هناا عندي ؟
حمد : يماااا انا ابيها
ام حمد : حمد اعقل واثقل هديل مو حاصله لك افهم هالكلام .. اذا تبي غيرها من عيوني اما هديل انساها
حمد : طيب واذا قلت ندى ؟
ام حمد فرحت : ندى كل الزين ... ابرك من ذي هديل .. تعال لايكون تبي ندى بس كذا كلام ؟ انت تبيها من صدق ؟
حمد : يماا ندى عاجبتني .. وهديل بنت عمي
ام حمد : ان شا الله باذن الواحد الاحد اذا ردت ندى اخطبها لك .. بس خوفي ان فيصل يرفض
حمد رفع حاجبه : وليه عاد ؟
ام حمد : يمكن لان احنا رفضناه
حمد : لا لا يماا والله ان سواها بذبحه
دخلت رهف ...
رهف : تذبح منوو ؟ ؟
حمد : اذبح ولد خالتك ان رفض
رهف في نفسه : ياربي مابي اسمع عنه شي
رهف قعدت تصب لها كوب حليب ..
رهف : ليش يرفضك ؟ انت مقدم على شغل عنده ؟
حمد : لاااااا انا ان شاالله ناوي اخطب ندى
رهف : صج الف مبرووووك يا حمد منك المال ومنها العيال ان شالله تستاهل كل خير
حمد : الله يبارك فيج ..
رهف: طيب ليه يرفضك ؟
ام حمد : ان رفض فيصل خطبه حمد لندى .. يعني انه لين الحين زعلاااان
رهف سكتت لانها حست انها ما تبي تتكلم كثير . .
حمد : يماا متى بتكلمين خالتي ساره ( ام فيصل ) ؟ ؟
ام حمد : انا وش قلت لك قبل شوي ؟ مو قلت لك ان ردت ندى اخطبها لك ؟
حمد متوترر .. يبي ينتهي من السالفه بسرررعه ...
حمد قام ..
حمد : انا تاخرت عن شغلي االله يعيني على رئيس القسم
رهف: ههههههه وهذا لين الحين حاط عليك
حمد : وش اسوي بعد .. يلا فمان الله
رهف + ام حمد : فمان الكريم ..
.........
العصررر 4 ...
موسى في سيارته متردد وخايف ... يدخل او لا ؟؟ ابوه وصاه انه لازم يسلم عليهاا ويهديها .. توكل على الله ودخل . .
ام حمد : هلااااا والله بولدي موسى كيف حالك ؟
موسى : بخير الله يسلمك وانتي شلونك يا عمه ؟
ام حمد : بخير دامك بخيرر . ..
موسى : انا جاي اسلم على رهف ..
ام حمد : اروح اناديها لك ..
راحت ام حمد ودخلت غرفة رهف ..
ام حمد : رررهف قووومي البسي بسرررررررعه موسى هناا يبغي يسلم عليك
رهف توترت ..
رهف: لا يماا قولي له اني ناااايمه
ام حمد : من صدقك انتي ... يا خبله قومي الحين .. والا تبين يقولون عنك منتي بغلايه عنده
رهف : طيب الحين جايه ...
طلعت ام حمد ..
ورهف توهقت شتلبس ؟؟ اكثر لبسها تنانير قصاار للمناسبات والباقي جينزات وبدلات رياضه ...
لبست وتكشخت وحطت مكياج خفيف ... وقرت المعوذااات هههههههه تحس انه جني ^_^ من كثر ما تخاف منه ..
نزلت رهف بعد ما تاكدت ان شكلها اوكي ... كانت خايفه انها ما تعجبه اليوم ..
في الصوب الثاني ..
موسى كان متوتر ويتصبب عررق ... شاف رهف خفت عن التوتر .. رهف سلمت عليه وخامسته ..
ام حمد : رهف بنيتي ارتاحي ... موسى
موسى : هلاااا
ام حمد : انا بروح شوي وجايه خذ راحتك يا وليدي
موسى : ان شا الله ..
طلعت ام حمد .. ورهف خايفه ,,,
موسى : شلونج رهف ؟
رهف: بخير
رهف متوتره وموسى اكثر منها .. سكتووو ..
موسى قام ..
موسى : يالله انا الحين ماشي .. تامريني على شي؟
رهف: سلامتك
موسى : ماتشوفين شرر
رهف: الشر ما يجيك ..
رهف في نفسها: الله يعيني .. يارب توفقني معاه ..
....
عمر : ريوووووووووووووووووووف
ريوف حاطه يدها على خصرها: نعم
عمر : ليه تنحاشين ؟
ريوف: مو فاضيه لك برووح عند خالتي
ريوف تركض وعمر وراها ..
ريوف: خاااااااالتي
امل اخترعت ..
امل: بسم الله خرعتيني
ريوف :ههههههههههههههه
امل : المزعجه وش بغيتي ؟ وش فيج تركضين ؟
عمر يبجي :مامااا شوفي ريوووف ضربتني
ريوف تروح وتضربه على راسه ..
ريوف: تستاااهل
امل : انتي ما ينفع معج الا امج ...
ريوف تحضن خالتها امل .. .
ريوف: خاااالتي امانه امانه دقي عليها خل تجي بشووووووفهاااااا
امل : والله انج مسكينه يا بنتي
عمر: ماما انا مسكين مو ريوووف ... ضربتني مع راسي
ريوف: جب جب انت
امل : بس يااا بزارين ... اكبرو شووي
رن موبايل امل ...
امل بابتسامه عريضه : هلااااااااا والله هلاااااا بالطش والرش
رهف: هلاااااااااااا فيج امووووووووله اخبااااااركم
امل :بخييييير دامج بخييييييير انتي شلوووووونج
رهف: تمااام التماااااااااام .. وين ريوووووووف بكلمهااااااا
امل : كاهي عندي ..
امل : ريووووف ماما تبي تكلمج
ريوف تبجي: مااااااماااااااااا
رهف: ريووف حبيبي شفيج تبجين ؟
ريوف: ماما خالتي امل ضربتني
امل اخذت الموبايل ..
امل : يوووووو يا رهف يحب بنتج للجذب
رهف: ههههههههههه اعرفهااا ريوفه دووم تجذب
ريوف تصارخ : مااااماااااااااا
رهف: هههههههه عطني اياها بكلمها
ريوف: ماما متى تجيين ؟
رهف: الاربعا ماما
ريوف: وعد ؟
رهف تبتسم :وعد
ريوف: بس مو تجذبين .. مثل ذاك المره يوم جذبتي وقلتي بتجين ولا جيتي ..
رهف: لا لا هالمره بجي .. خلاص ماما
ريوف: انزين .. تبين خالتي
رهف: أي يماا عطيني اياها
امل : back again
رهف: اهلين .. اقولج انا الاربعا بجي اووكي .
امل : خوفي ما تجين وتقلبها عاد ريوووف حرررررب
رهف : ههههه فديتها بنتي ... لا ان شا الله جايه يلا الحين لازم اسكرر بااي
امل: بااااااي
طوووووووووووووووط طووووووووووووط
ريوف تبجي ..
عمر قرب منها ..
عمر يبجي : ريوووف لا تبجين
ريوف تضربه مره ثانيه على راسه : جب
عمر يبجي..
امل : لا اله الا الله انتو الاثنين وبعدين منكم ؟؟ وانت تعال مسوي فيها روميوووو
ريوف : خالتي خالتي
امل : هاااا شبغيتي ؟
ريوف: متى يجي خالي خالد ؟
امل : بعد شووي .. بغيتي شي؟
ريوف: أي .. ابي يوديني عند ماما
امل: والله انج غبيه .. .الحين امج قالت لج الاربعا بتجي ليه تعاندين ؟
ريوف: اففففف
وراحت ريوووف ولحقها عمرر . ..
مرت 6 سنين ..
ريووف عمرها 6 .. نسخه مصغرررره عن امها ... واكيد عرفتو امها (( رهف )) ,,
تزوجت رهف من موسى .. وبعد شهرر تطلقت منه بسبب امه صالحه وجدتها حمده ... وحملت بريوف .. ولما ولدتها .. تقدم لها فيصل وتزوجته من القهر اللي فيهااااا من موسى .. وراحت السعوديه فالشرقيه ..وصار عمر رهف الحين 24 سنه .. وحمد تزوج ندى وعندهم الحين ساره على اسم ام ندى اللي ماتت من 3 سنين .. وهديل تزوجت موسى وجابت منه رغد ( 5 سنين ) ومشاري ( سنتين) ...
في السعوديه ( الشرقيه ) ..
رهف صدع راسها ..
فيصل شاف رهف تعبانه وركض لها ..
فيصل بخووف : حبيبي فيك شي ؟
رهف : راسي
فيصل يمسك راسهاااااااا ..ويدلكه ...
فيصل: حبيبي شلونك الحين ؟
رهف تبجي : تعبااااااانه يا فيصل تعباااانه
انسدحت رهف على صدر فيصل ...
فيصل: فيني ولا فيك .. قومي معي خلينا نروح المستشفى
رهف: لا لا مابي
فيصل سكت ...
رهف: فيصل
فيصل : عيونه
رهف : ابي اورح الكويت الاربعااااا
فيصل: حبيبي انا مشغووول
رهف عصبت وقامت ..
رهف: انا الغلطانه اطلب منك .. من تزوجتك وانت ما تسافر معي للكويت ... فيصل انت من شنووو خايف ؟؟؟؟
فيصل قام : مو من شي
رهف: ليه ما تسافر معي ؟؟
فيصل: قلت لك مشغول
رهف: أي مشغووول اضحك علي بهالكلام ... من عرفتك وانت مع البنااااات .. ما اشوووفك الا الفجرر جاي ... تسهرررررررر مع البنااااااااااات
فيصل ضرب رهف كف على وجهها وطيرها هالكف للسرير ...
رهف: تضربني يا فيصل؟
فيصل منصدم لانه ضربها..
فيصل: وش فيك صايره ما تنتحملين !!!!!!!
طلع فيصل معصب من رهف ... ورهف تبجي بغرفتهاااااااا.. الايام الاخيره تعبت نفسيتهاااااا كثييير ...
تبي تشوووف بنتها ريوووف .. تبي تعيش كل يوم من حياتها .. بس فيصل مانع بنت موسى تعيش معاه بنفس البيت ...
رهف تصارخ : لكشمي
تركض الخدامه لكشمي لغرفة رهف..
لكشمي خافت : مامااااااااااااااااااا !!!
شالت لكشمي رهف من غرفتها ولبستها عباتها ونقابها والخدامات ساعدوها .. وكلهم ودوها المستشفى ...
في الشركه ...
فيصل معصب وبنفس الوقت كره نفسه على اللي سواه برهف ...
فيصل في نفسه : ما الومها باللي سوته .. حرمتها من بنتها واهملتهااااا .. انا ليش اسوووي جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اجازيها يعني واعذبهاااا مثل ما عذبتني يوم كنت بلندن ؟؟؟؟؟؟ اااااه ياربي سامحني
الموظف : طووويل العمرررر خط طالبك
فيصل معصب: حوله لي ..
الموظف: ان شا الله ...
لكشمي : بابااااا
فيصل: ها لكشمي انتي يبغي شي ؟
لكشمي تبجي : بااااباااا ماماااااااا في طبيب تعبااااان واااااااجد
فيصل اخترررررع ...
فيصل بخووف: أي طبيب؟ ؟
لكشمي : *************
فيصل: يلا يلا انا جاي الحين ..
طووووووووووووووووووط
ركض فيصل للمستشفى مثل المجنووووووووون ...
فيصل : اااااااااااااااااااااااااه ياربي ليه اسوي كذا فيهاااااااا ؟؟؟؟؟؟ لا بالله كرهتني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شنو تتوقعوون يصيررر ؟؟؟ ؟
تظنووووون نشوووف موسى سعيد ومرتاح مع هديل في البارت السابع ؟؟؟
وهل فيصل يعذب رهف باللي سوته فيه قبل ؟؟؟؟؟
تابعووووووووووو
الجزء السابع ...
رهف فتحت عيونهاا .. وكانت تحس في عيونها ثقل ما تعودت عليه ..حست ان جسمها ثقييل .. لمست وجهها وكان بااارد .. ما تتذكر شلون وصلت اهني ... في هاللحظه دخل فيصل .. طالعته رهف والحقد في عيونها ..
فيصل والشووق في عيوونه شاف ملاكه رهف والتعب باين على وجهها .. نزل نظرات عيونه وحس انه مذنب بحق رهف ..
فيصل والتعب باين على صوته : السلام عليكم
رهف بعدت نظرها عنه ..: وعليكم السلام
قرب واخذ له كرسي وقعد .. مسك يدهاا ..
فيصل : رهف
رهف : لا تكمل كلامك .. ابيك تطلقني
فيصل توقع انها تطلب الطلاق ..
فيصل : تبغين تدوري سبب عشان نتطلق
رهف: .....
فيصل: انت دووم كذا تفرحين ثانيه وتزعلين سنه .. لمتى يا رهف واحنا على هالحال ؟
رهف وصوتها رايح : فيصل انا تعبانه ارحمني والله تعبانه ابي ارتااااح
فيصل عصب: يعني ما ترتاحين الا بالطلاق؟؟ وش مصير اللي ببطنك ؟؟؟؟؟؟
رهف رفعت راسهاااا من الصدمه ..
فيصل: ادري انك ما تبين مني عياااااااااال بس ذا مو من حقك ... ومو من حقك انك تتعبين نفسك
رهف: انا حامل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: أي حامل .. انا بروح الحين تامريني على شي؟
رهف : ............
طلع فيصل .. اول ما سمع الخبر انهبل وانجن من الفرررحه .. اخيرا بصير له ولد من رهف .. بس جمود مشاعر رهف ما خلته يطلع فرحته ..
رهف تبكي .. مو تبكي لانها حامل من فيصل .. تبكي على حياتها اللي ضاعت واللي تبهدلت فيها .. ما توقعت ان هذا يصير لها .. طلاقها من موسى .. وبنتها ريووف اللي مع خالتها امل .. وزواجها من فيصل وحملها منه ,,, كانت رهف توقعت احلا عيشه بتعيشهاا في حياتها ملووونه بالحب والحلام .. ما توقعت ان الحياة اللي تعيشها اسمها الواقع ..
..........
هديل معصبه : رررررررغد يا جعلج الموووووت ان شا الله
رغد تبجي ...
هديل تروح وتضربها ..
نورة : هدي اعصابج يا هديل ما كانت تقصد تضرب جابر
هديل: تستااااهل
رغد بجت وراحت ...
حنان كسرت خاطرها رغد بنت هديل ...
حنان في نفسها : بنت 5 سنين توها صغيره وتضربهاااا ما تخاف من ربهااااااا الله يكون بعووون هالمسكينه
هديل: عمتي متى بتجي من ماليزيا ؟
نورة : والله يمكن الاسبووع الجاااي .. حييل طولوا في السفررره هالمره
هديل: المسكينه عمتي صالحه كل سنه تسافر تعبت خلاص ما صارت هذا علاج شما
حنان : هديل تبين شي ؟؟
هديل: شنوو ما فهمت قصدج ؟
حنان : كل مره تقولين جذي .. قصدي تبين فلوس؟
هديل: لا يا حبيبتي مابي فلوس ابي صحة عمتي اللي ما خلت ديره ما راحت لها
نورة سمعت صوت ولد هديل يبجي ..
نورة : هديل مشاري يبجي روحي له
هديل: عادي .. يبجي متى ما خلص يسكت ..
حنان في نفسها : الله يعينك يا موسى عليهااا
حنان قامت : انا بروح له
هديل ناظرتها بنظره حقد ... وحنان ما ردت عليها وراحت لود هديل مشاري..
شالته وغيرت حفاظته ..
حنان : اللي ما تخاف من ربهااااا جذي تسوي فيه ؟؟؟
ومشاري وجهه غالب احمررررررر من كثر البجاا .. مسكته وحاولت تهديه .. شافت موسى وراحت له ..
موسى : شفيه مشاري؟
حنان قصرت صوتها : اسمع يا موسى والله الشاهد علي اني ما اقول غير الصج .. هديل كل يوم تضرب رررغد وتهمل في ولدك مشااري ... تكفى يا موسى كلمهاا والله حرام اللي تسويه في عيالك ..
موسى عصب ومسك ولده مشاري..
موسى عصب: مو هذي نصيحتكم لي اني اخذهااااااا واطلق رهف ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
حنان نزلت راسها وبجت ..
حنان : موسى انا صج غلطانه ..بس انغريت بهديل مثلك ... ما توقعتها بهالوحشيه هذي .. !!!!!!
موسى: وش يفيد الندم الحين يا حنان ... اللي صار صار .. يلا فمان الله بودي مشاري للمستشفى ..
حنان : زين تسوووي ..
وراح موسى .. شافت هديل موسى شايل مشاري. .
دخلت حنان الصالة وقعدت ..
هديل: ليه موسى اخذ مشاري؟
حنان : علمي علمج .. هذا ولدج وهذا زوجج روحي اسليه لا تسأليني ...
سكتت هديل وكملت شرب الشاي ...
.....
الدكتووور : البقا لله
موسى مو مستوعب : شنوو ؟ ؟ دكتور ولدي يوم جبته هني ما فيه شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعد على الارض ويبجي على ولده ..
الدكتور: انا ادري .. بس أسالك منو اللي يغذي ولدك ؟
موسى يبجي : الخدامه
الدكتور : اذكر الله ..واحنا حللنا معدته وفيها غسوول تنظيف الحمام عزك الله ..
موسى فتح عيوونه
الدكتوور: لازم تقدم قضيه على الخدامه .. وهذا من حقك
موسى يبجي ولاهو حاس اللي حواليه . .
....
ريوف : خالة امل دقي على امي تكفين
امل : تراج ازعجتيها
ريوف تبجي ..
تجي ام حمد . .
ام حمد : مين اللي زعل حبيبتي ريووفه
ريوف تمثل انها تبجي ,, وراحت عند جدتها ..
ريوف: جدوو ابي ماما
ام حمد : ماما تجي الاربعااا يا ماما
ريوف: اووووف
ام حمد : شفيها ريووف يا امل .. هالايام تبي امها مرره .. احد مضايقها ؟
امل : والله يا يماا محد مضايقهاا بس مدري شفيها ؟
جا عمر وشاف ريوف تبجي وراح قعد عندها وبجى ..
امل : استح على وجهك عمرك 9 سنين وتبجي مثل البنااات
عمر يبجي : ماما ريووف تبجي ..
امل : ههههههه انا بغير اسم هالولد وبسميه روميوو
ام حمد : هههههههه اذا كبروا بنزوجه ريوووف
عمر كشخ ضروسه ..
امل : يماااا العياااااره فيه .. المساع يبجي والحين يضحك .. يما منك
ام حمد : هههههههههههههههههه
ريوف : جدوو تجين معاي حفلة مسوينها في المدرسه ؟
ام حمد : هذي يما ما صارت مدرسه .. صارت جيسوو
امل: من ديكسوو لجيسووووو هههههههههههه
ريوف: احلا شي جدووو
ام حمد : ان شا الله عيووني اروووح معاج .. بس يما ما صارت حفلات هذي
ريوف : بس هالمره وبس .. وتضحك
ام حمد بحزن : تذكرني برهف نسختهاااااا .. بس عيونها جايه لموسى مررررره
......
دخل موسى معصب ....
موسى : كله منج يا هدييييل كله منج ... طاااااااااالق بالثلااااااااث
هديل انصدمت ولا عرفت ترد .. حنان ونورة قامو وطلعو من الصالة خايفين من موسى وعصبيته ...
هديل قامت وخايفه من موسى : ليه ؟
موسى يبجي : لييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟ تقولين ليييه ؟؟؟؟؟؟؟ ولدي رااااااااااااااح رااااااااااح والسببب انتي
هديل : مشاري؟
موسى : يلاااااااا اطلعي من بيتي .. ولا تفكرين تاخذي رررغد يلااااااا
هديل عصبت : انت السبب يا موسى .. مشاري مات وانت السبب .. اهمالك لي ,, خلاني اهمل في ولدي
موسى :يسلااااام حطتي السبب علي الحين ؟؟؟؟؟ يلااااااا اقلبي وجهج وفاارقي
طلع موسى من البيت معصب .. حياته جحيم والسبب هديل .. ولا انكر ان موسى بعد السبب في اللي يصير له .. اهو السبب بعد ...
..
حنان : تستاااهل المفروض هالشي من زمان يصير
نورة : يكرهي لهااااا.. احسن الحين فكتنا من مقابلها 24 ساعه
حنان : مسكين ولدها شذنبه باللي صار له ؟؟
نورة : من اهمالها له وضربها لرغد .. كسرت خاطري رغد شكلها بتتعقد من امهاااااا
...
فيصل دخل .. شاف رهف تجهز شنطتهااااا .
فيصل: تونا رادين من المستشفى ليه تجهزين شنطتك ؟
رهف: بسافر
فيصل: وهالفكره هذي لين الحين ؟؟ متى بتعقلين ؟
رهف : اعقل منك
فيصل عصب بس حاول يسكت ..
رهف: فيصل طلقني
فيصل: مابي
رهف : غصب يعني اقعد عندك يخي ماااابيك
فيصل انجرح من كلامها ..بس استقوى ..
فيصل عصب : اطلقك عشان تتزوجين موووووسى ؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف انصدمت ولا تكلمت ..
رهف في نفسها: ليه يقول جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: ردي علي يا رهف
رهف : نعم
فيصل: تحسبين اني مدري انك لين الحين تحبين ذا ولد عمك الخاين !!!!!!!!
رهف استغربت من كلام فيصل ..
رهف: ليه حرام احبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل تفاجأ من كلامها .. كان متوقع تقول أي شي الا هالكلمه .. اعترفت بحبه قدااامه !!!!!
فيصل : ما تستحين وانتي تقولين لي تحبين قداااامي ؟؟؟؟؟
رهف: فيصل اسمعني .. موسى كان زوووجي ... وحبيته ...
فيصل: هه وناتج هالحب طلقك عشان ياخذ بنت عمه اللي كان عاشقهااااا من كان صغيرررر
رهف تبكي . . تبكي وهزت كيان فيصل من هالبكي .. حس فيصل انه ذكرها في الماضي وجرحهااا ..
فيصل بحزن : حبيبي انا اسف
رهف :ابعد عني ولا تقرب .. كلامك يسم
فيصل : احبك يا رهف ولا ابيك تحبين غيري
رهف: ما ينجبر قلب على قلب يا فيصل
فيصل: حبيبي والله احبك اجلسي هنااااااا مو عشاني عشان ولدنا اللي جاي باذن الله
رهف تمسك بطنها ..
رهف: ابي اسافرر
فيصل: بخليك تسافرين بس بسافر معك
رهف: اول مره تسويها
فيصل يبوس خد رهف . .
فيصل: هالمره غييير يا ام فهد
رهف ابتسمت بخجل ..
......
في العزاء ..
احمد : ليه طلقت هديل ؟
موسى : كيفي
عبدالله : شنو كيفي ؟؟ هذي زوجتك اللي ذبحتنا عليها من كنت صغير ؟
موسى : عبدالله تراني معصب لا تخليني اطلع فيك عصبيتي
احمد يقط نغزه : ايه من طلق رهف واهو دايم معصب
موسى : وش الطاري يعني ؟
احمد : سلامتك
عبدالله : يخي دامك ما تحب هديل ليه تزوجتها من البدايه ؟ ؟
موسى : كله من امكم
احمد : لا يا حبيبي مو من امك .. لو انت تبي رهف كان ما طلقتهاااا لو شنوو ..
عبدالله: شكله خايف يا عبدالله
موسى: خايف ؟؟ من شنوووو
عبدالله : خايف تقول انك تحبهااااااا
موسى : ماعندكم سالفه ..
احمد : هههههههههههههه مو قايل لك يحبهاااااا
عبدالله : أي والله يا احمد .. يحبهاااا ... والله اخووي خبببل على منووووووووو طالع .. الحين يحبهااااا وطلقهااااااا ...
....
دخل موسى شقته ...
رغد تبجي : بااابااا
موسى يشيل رغد ...
موسى : عيوووني
رغد تبجي : بابا مشاري مات صح؟
موسى : ليه تقولين جذي حبيبي ؟
رغد تبجي : مشاري مو على سريره .. مشاري مااااات
وتبجي .. قطعت قلب موسى من البجي ..
مسك تلفونه ..
موسى : قوووووووه عمه
ام حمد : هلا منوو ؟
موسى : موسى
ام حمد : هلاااا موسى شلونك ؟
موسى : ماني بخيير
ام حمد : عسا ما شر؟
موسى : مشاري ولدي مااات
ام حمد : ...........
ام حمد : عظم الله اجرك
موسى : اجرنا واجرج .. يا عمه انا توني مطلق هديل .. والله ضايع .. وتعبان
ام حمد : سلامتك يا موسى ... رغد وينها
موسى : معااي .. ولاني عارف شلون بتصرف
ام حمد : تعال الحين يا موسى وانا عندي لك موضوع ..
موسى : الحين ؟
ام حمد : اذا تقدر ؟
موسى : خلاص ماشي الحين جاي .. فمان الله ..
طووووووووووط طووووووووووووووووووط
رغد : بابا بنروح مكان ؟
موسى : أي بابا بنروح
........
امل : منو يما ؟
ام حمد : موسى جااي ...بخري البيت
امل : ليه ؟؟؟؟؟
ام حمد : ولده مشاري مات .. وتوه طلق هديل ..
امل: الله يرحمه ... ليه طلق هديل ؟ اللي عشانها طلق رهف
ام حمد راسها عورها: مدررري مدررري لا تسأليني
امل سكتت .. وراحت تبخر البيت ..
ام حمد تفكر في موسى ... وتفكر في رهف ...
سمعت صوت الجرس وراحت تفتح الباب ...
ام حمد : رهف !!!!!!!
رهف تبتسم .. سلمت على امها ...
ام حمد : ما جا فيصل؟ ؟
رهف: لا يما عنده شغل .. وينها ريووف
ام حمد : تلعب مع عمر ..
دخلوو البيت ...
رهف فصخت ملفعها وعبايتها ...
رهف: ههههههه متوقعين جيتي يعني ؟؟
ام حمد : أي يمااااااا..
وقعدوو ..
دخلت امل ..
امل : رهوووووووووووووف عندناااااااا هلااااااااا والله مسويه فيها مفاجاه ؟
رهف تسلم عليها ..
رهف: سبرااايز هههههه
امل : عاد اليوووووم بيجي م
امل سكتت وشافت خز امها ..
رهف: مين اللي بيجي ؟
امل : حريم جيراانا
رهف: هذا وقته الساعه 6 المغرب والله ناس فاضيين ...
امل : ههههه لا وراهم رياجيل ولا بزارين يلاحقوونهم نفسنااااا
رهف: اااااه تعبانه
ام حمد : سلامتك شفيك يا بنتي وجهك مصفررر وضعفانه
رهف تبتسم بتعب : حامل
ام حمد + امل : مبرووووووووووووووووك
امل: وليه تقولينها جذي ؟
رهف: لاني تعبانه
ام حمد : قولي لي شسوى فيصل؟ ؟
رهف : ما سوى شي؟ عادي
امل تغمز : عليناااااا
رهف: ياربي شتبين .. ؟ ؟
امل: عادي ملقووفه ... واللي في بطني عيا لا يطلع
رهف: امل مو زين جذي انتي باخر الشهرر .. روحي افحصي
امل : خوفتيني الله ياخذج .. خلاص اذا جا خالد اخليه يوديني المستشفى . .
ريووف تركض ...
ريوف: مامااااااااااا
رهف : هلاااااا هلااااااااااا
ريوف تروح لحضن رهف..
ريوف: ماما وحشتيني ..
رهف: وانا اكثر
عمر: رهف
رهف: هلاااااا عمووووووور..
ريوف تبجي: ماما اجلسي معنا لا تروحين مره ثانيه
رهف: حبيبي بجلس عندج اسبوعين
ام حمد : ليه ؟؟
رهف: قلت لفيصل تعويض الاسبوع اللي طاف ... قال اوكي
امل: الله وناسه بتقعدين عندنا ...
الجرس يرن ..
رهف: شكلهم الحريم جوو .. انا مو فاضيه لهم .. بروح مع ريوف غرفتنا
عمر: وانا
رهف: تعال حبيبي
وركبو الدرج ..
ريوف: لا لايجي خليه يقعد عند امه هالحمار
عمر : برووووووح ..
وراح عند امه امل ..
رهف تضرب بنتها بالخفيف
رهف : عيب هذا ولد خالتج شنو حمار؟ ان سمعتنا منج مراح اجي مره ثانيه انتي فاهمه
ريوف: خلاص ماما
....
ام حمد : هذا موسى .. انتي روحي داخل
امل : ان شا الله .. يلا عمرر خلنا نروح
عمر: ان شاالله ماما
...
دخل موسى واهو شايل رغد ..
موسى : السلام عليكم ..
ام حمد : وعليكم السلاااااااام ...
دخلو الصالة ...
ام حمد : هذي رغد يا حلوووهاااااا ما شاالله عليها
رغد تسلم على ام حمد ..
موسى : هلا عمه بغيتي مني شي ؟
ام حمد : أي ذكرتني..
موسى :, ,,,,
ام حمد : لما طلقت رهف
موسى : هالموضوع هذا من زمان يا عمه ؟
ام حمد : أي ادري . . بس في شي ما تعرفه من ذاك الوقت
موسى : خير؟
ام حمد : لما طلقت رهف ... جتنا رهف واهي حامل !!
موسى : حامل ؟؟
ام حمد : أي
موسى عصب: وليه ما قلتووا لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد : رهف ما بغت هالشي
موسى : شنووو؟؟؟؟؟؟؟؟ وش جابت ؟
ام حمد : بنت
موسى يقوم واهو معصب ..
وطلع ...
ورغد قاعده ما تدري شسالفه ؟
لما طلع صدم ريووف..
ريووف: عمى
موسى ما شاف ريووف ..
وكانت رهف تركض .. ووصلت .. وقفت تاملت هالوجه .. مو غريب عنها هالوجه ...
موسى شافها اا رد قلبه ينبض من جديد .. شافها تاملها زين .. .هذي رهف منو غيرها اللي حييت قلبه .. .
رهف: موسى !!
موسى : رهف
وسكتوا ....
رهف: .......... ريوف
موسى تامل ريووف ... نسخة من امهاا رهف .. بس العيوون .. طالعه عليه ..
مسكهاا .. رهف خافت انه يعرف .. ريوف قطعه من حبيبها الغالي وماتبي تخسرها ..
موسى : هذي بنتي
رهف : لا مو بنتك .. بنت فيصل
موسى عصب: حطي عينج في عيني وقولي انها مو بنتي !!!
رهف نزلت نظرات عيونها وسكتت ..
ريوف: منو انت ؟؟
موسى: حبيبي انا بابا
ريوف كشخت ضروسها : بابااااااااااااااا
وحضنته ..
ريوف: وينك ؟
موسى : حبيبي كنت مسافر
رهف كانت تسمع ريوف وموسى واهي ساكته وخايفه .. خايفه من موسى ياخذ ريوف .. اخر تذكار من موسى
راحت .. وموسى وده لو يقعد ويسولف معاها مثل قبل ...
رغد : باباا
ريوف: منو هذي ؟
موسى : هذي رغد اختج
رغد : منو انتي ؟
ريوف: ريووووف عندج مانع
رغد : بابا هذي شفيها ؟؟
ام حمد : موسى
موسى : هلاااااا
ام حمد : والله يا وليدي مو قصدي اخبي عليك ..
موسى: معذورة يا عمتي .. بس عندي طلب
ام حمد: امر
موسى : خلي رغد عندج امانه على ما ارتب اموري
ام حمد : رغد بالعين لا تحاتي بالحفظ والصووون
موسى طلع فلووووس ..
ام حمد ترده ..
ام حمد : حشى علي ما اخذت فلوس منك ..
موسى : ما يصير يا خالتي
ام حمد : ان تبي بنتك تجلس عندي مابي منك فلووس
موسى: كلج ذوووووق ... يلا بابا تبين شي
رغد : بابا وين تروح ؟
ريوف: بابااا
موسى : حبيباتي انا رايح وبعدين اجيكم اوكي
ريوف+ رغد : انزين ..
موسى : يالله فمان الله ..
ام حمد : فمان الكريم ...
وطلع ...
رهف بحزن : ليه جاي؟وليه قلتي له عن ريووووف ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام حمد : انتي انهبلتي .. من صدقك انتي منتي بقايله له عن ريووووووف ؟؟
رهف : يما خايفه ياخذها مني
ام حمد : لا موسى مو من هالنوووع
رهف: هذي بنته رغد ؟
ام حمد : أي
رهف تروح له وتبوس خدها ..
رهف: نسخه من موسى .. مافيها شبه من هديل
ام حمد : هههههه احسن لهاا
رغد ببراءة : انتي منوو ؟
رهف: انا امج حبيبي
رغد : ماما ؟
ريوف : لا والله لا مو امج هذي امي انا
رهف: ريووووف
ريوف: امنا كلنا بس لاتعصبين ماما
..........
ام محمد : كنت متوقعه انج بتتطلقين
هديل عصبت : يماااااا كنت تفاولين علي ؟؟؟؟؟ الحين خسرته وخسرت ولدي وتفاولين بعد
ام محمد : لو انج حرمه سنعه ما تطلقتي
هديل: بس يماا اللي فيني مكفيني
ام محمد : والحين شنو بتسوين ؟
هديل: بقدم على وظيفة
ام محمد : احسن من قعدتج فاضيه
هديل: لا تخافين مراح اصرف منج
ام محمد : امحق بنت جذي تكلمين امج
هديل: وجذي تعاملين بنتج ؟
ام محمد : يا شين كلامج بس
هديل عصبت ... فيهاا حقد وقهررر على موسى .. بس اهي تقريبا مرتاحه لانها واثقه ان عمتها صالحه بتخلي موسى يردها غصب عنه ... اما جدتها حمده صار لها سنه كامله في الغيبوبه .. وعمها راشد مشغول في علاج بنته ..
.....
شنو تتوقعووون ؟؟؟
هل موسى حن لرهف ؟ او ينكرها ؟
رهف هل تطلب الطلاق من فيصل ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 21:54

الجزء الثامن ...
رغد تلعب مع ااختها ريوف .. وجاهم عمر ..
عمر : منو هذي
ريوف تمسك يد رغد ...
ريوف: اختي رغد
رغد : منو انت ؟
عمر : انا عمر ولد خالة ريوف
رغد : ليه واقف .؟؟ تعال العب معانا
عمر: ريوف ما تحبني
رغد : ما عليك انا اكلمها .. تكلم ريوف : ريوف عادي عمر يلعب معانا ؟
ريوف: خلاص العبي انتي معاه بس لا يقرب صوبي والا اضربه
عمر : خلاص ابلعب مع رغد وماني جايج ..
ريوف: واخيراا
دخل خالد ..
خالد : اهلين وسهلين .. منو هالمزيونه هذي يا ريوف ؟
رهف مستانسه : هذي اختي رغد
خالد انصدم ..
خالد في نفسه : شلون جت اهني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يستر
خالد : عمر بابا وين ماما ؟
عمر : بغرفتها
طلع خالد لغرفته ...
امل : خالد
خالد : هلا حبيبي بغيتي شي ؟
امل : انا خايفه على الحمل .. ابيك توديني الطبيب
خالد : يلا البسي عبايتج وانا تحت انطرج
امل: ان شا الله ...
وراحو الطبيب...
الدكتور : الجنين عندك يا مدام ميت
امل + خالد انصدمووو ..
امل تبجي ..
خالد : شنوو ميت ؟؟؟؟
الدكتور : ايواا ميت .. ولازم نسوي غسيل
امل اهي وخالد ردو البيت ولا واحد منهم تكلم ..
ام حمد : بشري يا امل ؟
امل تبجي : الجنين ميت
ام حمد : شنوووووووو
رهف: ما عليج من هالدكتاتره .. اهو شنو سوى بالضبط ؟
امل : لما قلت له طول وقت الولاده قال ميت
ام حمد : وقالك ميت سيده تصدقينه ما عليك منه .. رهف
رهف: هلا يما
ام حمد : جيبي لي القران
رهف: ان شالله
وجابت لها القران .
وقرت ام حمد على بطن امل ..
ام حمد : انتي ورهف محسدوات من عيون هالناس اللي ما ترحم
رهف : أي والله صاجه يما حاسدينها على الراحه والوناسه
امل : حتى الحماله يحسدون بعد .؟ بعد ما جابو درزن بزارين يحسدووني اللي ما عندي الا عمرررررر وابي اخو له يحسدوون ؟؟
....
بعد 3 ايام ...
امل : خالد
خالد : هلااااااا امل شفيج ؟
امل تضحك ..
خالد : امل ؟
امل : خالد الجنين يتحرك
خالد : والله
امل : أي والله احس فيه .. الجنين مو ميت حييي .. الحمدلله لك يا ربي
خالد : قومي معي خلينا نتأكد من سلامته
امل : ثواني ..
وراحو لطبيب غيرر عن اللي راحو له ..
الدكتور : الجنين ما فيه شي منو اللي قالكم انه ميت ؟
امل: دكتوور من قبل 3 ايام تقريبا ما تحررك
الدكتور : أي .. انتي وش سويتي ؟
امل: قرت امي على بطني
الدكتور: يا سبحان الله ..
خالد : دكتور متى وقت الولاده
الدكتور : اذا يهمكم رايي دخلها المستشفى لان توقع أي وقت تولد
خالد يكلم امل : شرايج يا امل ؟
امل : موافقه ...
....
فيصل : الوو
رهف: الو
فيصل: شلونك الحين
رهف: زينه
فيصل: وولدي ؟
رهف: يسلم عليك
فيصل: هههههههه ما مداه يتكلم
رهف: انا ادري عنك
فيصل: حبيبي انتي الحين مرتاحه ؟
رهف: أي
فيصل: يا ليتني موديك من زمان
رهف تحس ان فيصل متغلب مرات يحبها ويغليها ومرات يعصب عليها .. .كرهت العيشه معه ..
رهف: فيصل
فيصل: اعرف وش بتقولين
رهف: فيصل احنا ما نصلح لبعض
فيصل: بعد 6 سنين تقولينها؟
رهف: كنت خايفه لو قلت لك
فيصل: رهف لا تتسرعين بقراراتك .. ااذا بنتطلق ..الولد اللي ببطنك باخذه
رهف: ليه ؟
فيصل: ليه يا قلبي ؟ حبيبي انا احبك .. واعرف انك ماتبين ولدك يفترق عن امه وابوه
رهف: فيصل .. انت ما شاا الله غني وحلوو بتلقى اللي تحبهااا .. ليه بتاخذ ولدي مني ؟
فيصل: اول مره احس اني حلوو .. ما حسيته بزيني الا توي ..
رهف: ...........
فيصل: رهف فكررري لا تنسين اني ابيك
رهف: دام اللي ببطني ما يروح مني ..
فيصل: فكرتي
رهف: أي
فيصل: بشري؟
رهف: اللي تبيه .. بس
فيصل: خير ؟
رهف: ابجلس فالكويت لين ولادتي
فيصل: ليه ؟
رهف: مشتاقه لبنتي ريوف .. ومشتاقه لامي
فيصل: طيب انا جاايك ...
رهف: ليه ؟
فيصل: شنو ليه ؟ جاي عن زوجتي حرام ؟
رهف: لا
فيصل: يلا اخليك الحين .. باي
رهف: باي
طوووط طوووط
سكر فيصل من عند رهف ..
فيصل : ليه ما تبيني رهف اجي عندها ؟؟ اعوذ بالله من ابليس
...
رهف تفكر بحياتها .. اللي بعمرها الحين تزوجوا اول زواج لهم ومستانسين واهي عمرها 24 وعندها بنت 6 سنين وحامل .. تحس انها اكبر من عمرهاا بكثييير ...
تذكرت يوم جا موسى لبيتهم .. تغير شووي وصار احلاا .. وشافت في عيونه رفض لحبهاا اللي ما كملته .. هالبنت مجنوووووونه من البدايه بعد كل اللي جاها منه لين الحين تعشقه وتموووت فيه .. كل ما تتذكر الماضي تحن له .. ودها لو تغيير المااضي .. ودها لو تغير كل شي بثانيه .. صارت حياتها كل من دخلها تحكم فيهاا ا... ولا اهي مالها من حياتها شي الا العذااب . . والسبب حبهااااااا .. ما تبتسم شفاها الا ابتسامه موسى لها . .
ريوف: ماما
رهف سرحانه ...
ريوف تصارخ: مامااااااااااااااا
رهف: هلا يماااااا ريووووف
ريوف: مامااااا باجر حفلة في المدرسه والابله تقول خلي امج تجي
رهف: من عيوني ماما ..
ريوف: ماماا متى يجي بابا ؟
رهف : ليش ماما تبين شي من بابا ؟
ريوف: أي ابي العب معه مثل عمووور مع خالو خالد
رهف: حبيبتي ان شا الله انا اقول لبابا يجي اوووووكي
ريوف استانست : اوكيييك
رهف: وينها رغد ؟
ريوف: عند عمرررر
رهف: حبيبتي روحي العبي مع اختج
ريوف: مابي .. ابي اقعد عندج
رغد تدخل مع عمرر
رغد : ريوووف تعالي شوفي شنوو لقيت
عمرر: بسرررعه
رهف: شفتي اختج وولد خالتج يبون يلعبوون معاج
ريوف: ليه ؟؟
رغد : في قطووووه صغيييرره تهبل تعالي شوفيها
ريوف: قطووووووووه الله ونااااااااسه
وركضت ريوف مع رغد وعمررر يلعبون بالقطووووه .. ورهف دخلت باحلااااامهاا الورديه .. احلا ما في الاحلام الهرووب من واقع الحياة .. وخاصه رهف الاحلام هذي تونسهاا ...
.....
تآبعَو .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 4184745966
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 21:55

...
.....
دخلت صالحه مع راشد ..
صالحه + راشد : السلام عليكم
قام موسى وحبهم على راسهم ...
موسى : وعليكم السلاااااام الحمدلله على سلامتكم ..
صالحه: وين حنان ونورة ؟
موسى: مدري
صالحه: وشلونك ياموسى ؟
موسى: الحمدلله
راشد : هذا اللي جبته لنفسك .. لو انك سامع كلامي من البدايه .. كان ما صار هذا كله
صالحه: نعم نعم يعني السبب انااااا
راشد : أي انتي
موسى : يبا يماا انا مابي عوار راس .. لين الحين ما مليتوا من الهواش ؟؟؟؟؟
صالحه : اسمع يا موسى بالهداوه .. روح رد مرتك هديل
موسى : مابي ..
راشد : لا يردهااااا الله لا يردها ان شاالله .. جننت فهالولد المسكين .. وانتي ما تخافين من ربج .. تدرين ليه بنتج شمااا على هالحااااال ؟؟ ؟ هذا غضب من ربج .. اهملتي عيالج .. وزوجتيهم واهم عايفين حريميهم . . وموسى زوجتيه واهو مايبيهاا .. يبي بنت عمه رهف .. وطلقتيهم ..
موسى : هه توني ادري ان رهف عندها بنت مني
صالحه تمسك قلبهااا: شنوووووووووووو من متى ؟
موسى : من طلقتهااااااا كانت حامل
صالحه تنكر : لا لا اكيد مو منك
راشد معصب: خافي الله .. انا ادري انها كانت حامل من موسى .. ورهف قالت لي قبل لا تتطلق انها حامل ..
صالحه سكتت ..
موسى : اسمها ريووف .. تشبه امها رهف نسخه مصغره منهاااا ..
صالحه : لايكون يتتزوجها مره ثانيه ؟
موسى سكت ما حب يعلق . .من شاف رهف المره الاخيره حبهاا بجنووووون .. من رجع من بيتها .. واهو عاشقهاااا.. تمنى لو يرجع الزمن ويعوضهااا ..
ويغمرها في بحر حبه .. اللي حتى ما ذوقها كاس حبه .. يفتديها كل ما طراها او حتى كل ما فكر فيهاا..عيونها ذبحته وقطعته .. سحرته بحلاها ونعومتها .. كل ما تذكرها يندم ..
......
حمد : لحظه يا ندى انطري شووي
ندى : يلا يلا بنسووي سبرايززز
حمد يشيل شنطهم ..
ساره >> عمرهاا 5 سنين .. حلوووه ونعوومه وبنوووته طالعه على امهااااا ...
ساره : مامااا لحظه باابا تلعوز بالشنط
ندى تضحك على حمد ..
حمد : والله مو منقذتني غير بنتي حبيبتي
ساره: اعجبك يباا
ندى: ههههه امشوو بس
حمد: تامرين ونلبي صح سويره ؟
ساره: ايواااااا
ودخلو البيت .. .
ندى : سبرااااااااايس يا قماااااااااااعه
ام حمد : ياااا هلااااااا وغلاااااااا حيي الله ندى وحمد
ساره : جدوووو وانا ؟؟
ام حمد : وحيي الله ساروونه
رهف تجي ...
رهف: هلاااا ومسهلاااااااااااااا
وتسلم عليهم ..
رهف: حيي الله اخووووي
حمد : رهووووف متى جيتي ؟
رهف: من كم يوم
ندى : اهلين القاطعه اللي لا تسأل ولا تدق
رهف: هلاااااااا ندووووووي
ويقعدون في الصاله ...
حمد: يلا انا بروح ارتاح في غرفتي
ساره : وانا بروح عند ريووف وعمر ..
ندى : وينها امووول ؟
ام حمد : في المستشفى
+( بيت امل الطوفه بالطوفه من بيت امها )+
ندى : ليه اهي ولدت ؟؟؟؟؟
ام حمد : لا .. بس الدكتور يقول باي وقت بتولد
ندى : الله يقومها بالسلامه .. وانا داخله شفت بنت اهني اهي بنت منو ؟
رهف: بنت موسى من هديل
ندى : بنت هديل !!!!!!!!!!! ما تشبهاااااااااا
ام حمد : أي جايه على ابوها موسى
ندى : والله انصدمت من قلتي لي ان هذي الحلوة بنت هديل بس ليه جايه عندكم ؟
رهف : ويه صارت سوالف.. ولد موسى مشاري توه متوفي من غسوووووول التنظيف .. وطلق هديل .. وجاب بنته عشان اهو مشغوول
ام حمد قامت : انا بروح اسير على ام عبدالعزيز ... تامروني بشي؟
رهف + ندى : سلامتج ..
وطلعت .. .
ندى : تعالي .. تقولين طلق موسى هديل؟؟؟؟؟؟
رهف: أي
ندى : تو الناس توه يطلقها ؟
رهف: شقصدج ؟
ندى : ااه لو انتي الحين مو متزوجه فصييل .. كان اخذتيه
رهف: شلوون تفكرين ؟ تفكير افلام هنديه
ندى: تراني اتكلم جد ..
رهف: تبيني اتطلق من فيصل عشان موسى ؟
ندى : اعووذ بالله منك قلبتي الحكي ... ما قلت كذا .. قلت لووو
رهف: مستحييل .. وانا الحين حامل
ندى تيبب : كلولووووووووووووووش واخيرا بصير عمه
رهف تبتسم مجامله ..
ندى : شفيك حبيبتي مو مستانسه ؟؟
رهف: عادي
ندى : مو كنه طولتي اهني؟
رهف: قلت لفيصل بقعد اهني لين ما اولد
ندى: يا كبرهااااااااا عند الله .. انتي استخفيني .. زين ما طلقك على ذا الحكي .. اكييد رفض اخووي وانا اعرفه مستحيل يخلييك هنا اكثر من يومين
رهف: ابشررج وافق
ندى : مستحيل يوافق .. اكيد بيجي هناا دام انه وافق
رهف: ما ظنتي يجي
ندى : توقعي يا حبيبتي كل شي من مجنون خاص في حاله اخوي مجنوووون رهف
رهف: مو لايق
ندى : ليش يا حبيبتي اخووي تتمناه الف وحده
رهف تضحك : يا ليت لو ياخذ منهم ههههههه
ندى: واهو ما يبي الا وحده . وتغمز لها ..
رهف قامت : والله مو مجنني غيرج انتي واخوووووووج .....
....
ساره : ريووف منو هذي؟
ريوف: وااااي تعبت وانا اقوول هذي اختي ررغد
ساره: الله وناسه اختج وليه ما قلتي لي ؟
ريوف: اشتغل عندج
رغد : انتي منو ؟
ساره : انا ساره بنت خال ريووف
رغد : تعالي شوفي القطوه
ساره : الله يا حلووها شنو اسمها ؟
رغد : مادري
عمر : اسمها سوسو
ريوف: ووويع شهالاسم .. لا احلى لولوو
ساره : أي احلا لولو
رغد : بس حلو سوسو بعد
عمر : محد معاي غير رغد
رغد : لا تزعل عمرر منهم
.........

تآبعّو رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 2235135802
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 21:56

.........
بعد اسبوعين ..
ولدت امل وجابت ولد وسمووه عبدالرحمن ..
في المستشفى ..
يرن موبايل رهف طلعت من الغرفه ..
ندى : مبروك ان شالله يتربى بعزكم ..
امل : الله يبارك فيك يا ندى , , عقبال ما نشوفج حامل
ندى : لا يا شيخه انا مرتاحه كذااا .. مع ان اخوك كل يوم يحن علي اني اقطع الحبووب
امل : لمتى ؟
ندى : مادري بعد سنتين او 3
ام حمد :العيال اهم اللي يمسكون الرجال
ندى: ما يسويها حمد ان سوااها اذبحه
امل : هههههههههه
ام حمد: اجل شدي حيلك ويجيبي ولد يمسكه
ندى : هههه خالتي والله خوفتيني
ام حمد : انصحك
ندى : خلاص خلاص .. بقطع الحبوب
امل: الحمدلله انك اقنعتيها انها تقطعهم
,,,
رهف : الووووووو
فيصل معصب: وبعدين معك ؟
رهف: شنو بعد ؟
فيصل: الحين كذا يوم مره ولا اتصال ولا مسج ؟؟ كنك تبغين الفكه صح ؟
رهف ما تحب هالطبع اللي في فيصل .. ينساها ويقط كل شي عليها ..
فيصل: ردي يا رهف
رهف: ماني راده
فيصل: مساله عناد اهي ؟
رهف: فيصل لا تسوي مشاكل
فيصل: تعرفين شلووون .. انا جاايك اليوم مابين الكويت والسعوديه الا ساعه وحده بس
رهف: فيصل وبعدين يعني
فيصل: اسمعي الكلام وردي يلا
رهف: انت وعدتني اني اقعد لين ما اولد
فيصل: كل هالوقت ما اقدررر
رهف: .... ماني راده لو حتى تجي
فيصل: بتردين غصب او بطيب
رهف: سو اللي تسويه .
فيصل: كل ما اجيك بالطيب تقهرين واذا جيتك بالغصب زعلتي ... وش اسووي فيييييييك ؟؟؟؟؟؟ ليتني ما عرفتك يا رهف .. لو ما عرفتك ما تزوجتك ولا قعدت كذاااااا لا عيال ولاشغله .. بس انا بخلييك تطيعيني مو لازم اكون حبيبك عشان تطيعيني .. انا زوجك ..
سكرت الخط في وجهه ...
ودخلت داخل ..
كانت تفكر في كلماته حست انها غلطت في حقه ..
رهف في نفسها: ياربي شسوي الحين ارد او لا ؟؟ اااااااااااااااه
ام حمد : رهف ؟ شفيك يما ؟
رهف: مافيني شي
امل: شكلج تعبانه
ندى: واحنا بعد طولنا عليك يا امل انتهى وقت الزياره نجييك مره ثانيه
امل: لا ما في مره ثانيه بعد يومين بنزل على بيتي
ام حمد : اجل نشوفك اهناك
رهف: يلا باي
امل : باي
وطلعو ...
.............
فيصل : تقهرني اااااه لو هالقلب هذااا ما كان صبررت على عذابهاااا,,
جهز فيصل شنطه وقرر يسافر للكويت ...
........
صالحه : موسى انت لمتى مخلي بنتك عند بنت حنان
موسى : انا مو مخليها عند بنت حنان على قولتج .. مخليها عند عمتي حنان
صالحه : عمت عينك وعينها .. رح جيبها ولهانه عليها
موسى : رغد مستانسها عند اختها وعند عمتي حنان بخليها هناك عندهم كم يوم
صالحه : انت بتخلي حنان تضحك عليك وعلي .. تبيها تقول يبون الفكه من بنتهم
موسى : يماا انتي شفيج علي ؟
صالحه : مافيني شي .. رح جيب بنتك
موسى : ان شالله من عيوني
طلع موسى وركب سيارته .. شغل fm وطلعت اغنيه مذهله ..
موسى : مرعبه وين مذهله ... الا رهف مذهله بكل معنى ..
كمل طريقه ووصل لبيت ام حمد ...
نزل وطق الجرس ...
فتحت الباب الخدامه .. ودخل للدوانيه ..
الصوب الثاني ...
رهف : ريوووووووف وينج ؟؟
سمع موسى صوت رهف وفيه شووق ووله لو يشوفها لو دقيقه ..
رهف بالصدفه دخلت الدوانيه .. لما دخلت وشافت حبيبها موسى قاعد ,, رجعت ورى .. ولبست ملفعها ..
دخلت قلبه ..
رهف: هلااااا موسى ..
موسى قام ..
موسى : هلا فيج .. لو ما عليج جاي اخذ رغد
رهف : ليه ؟
موسى : باخذهاااا عند اهلها .. ومابي اضغط عليكم
رهف: لا لا رغد ماتروح
موسى : رهف
انتفضت رهف.. .
رهف : نعم
موسى : اسمعيني .. هذا مو مكان رغد ..
رهف: لو عندها ام تهتم فيهاا كان اسألت عنهااااا . . الوقت اللي قعدت عندنا فيه كانت حييل مستانسه
موسى يبتسم : انا ادري . . بس امي تبيها
موسى لاحظ بطن رهف ..
موسى : مبروك على الحمل
رهف بحيا : الله يبارك فيك
حس موسى بغيررررره كبيره من فيصل.
موسى في نفسه : يا بختك يا فيصل في رهف ..
موسى شاف رغد تلعب مع ريووف ..
موسى : ررررررغد
رغد : بااباااا
ريوف: بابااا
تراكضو صووب موسى ..
شال موسى بنته رغد ,, وريوف تطالعه .. حست ريوف بالغيره من رغد ,, ورهف حست فيهاااا
رهف وصوتها فيه بكي : يعني رغد بنتك وريوف مو بنتك ؟
موسى التفت صوب رهف ... حس فيهااااا .. شلون نسى ريووف ؟؟
موسى : ريووف
ريوف تبجي : انت مو بابا !!!!
وركضت عنه ...
رهف : ادري انك توك تعرف بنتك ريوف.. بس هذا ما يخليك ما تسأل عنهاااااااا.,.. مع السلااااامه ولا تجي مره ثانيه لو سمحت !!!!!
طلعت رهف معصبه من تصرف موسى ..
رغد : شفيها ماما رهف زعلانه ؟
موسى : مادري بابا .. يلا جيبي شنطتك وخلينا نمشي
رغد : نمشي ؟؟ لاااا مابي
موسى: رغد
رغد : بابا مابي .. ابي العب مع اختي ريووف وساره وعمرررر.. وابي انام عند مام رهف
موسى : تنامين عندها ؟
رغد : أي .. انا وريوف ننام عندهاا .. بابا
موسى : حبيبي ماما صالحه تبيج
رغد : مابي مابي مابي
دخلت ام حمد وسلمت على موسى ..
ام حمد : شفيها رغد ؟
موسى : يا عمه انا جاي اخذها معي واهي ماتبي
ام حمد : وليه ما تخليها عندنا
موسى: الله يهداج شلون اخليها امي تبيها وخايفه عليها
ام حمد : على راحتك مابي اغصبك
موسى : تسلمين لي لو ما عليج امر يا عمه خلي وحده من الخدامات تجيب شنطه رغد
ام حمد : من عيوني
موسى: تسلم عيونك
وراحت ام حمد وجابت الشنطه .. وكل هالوقت تبجي رغد تبي تقعد عند رهف واختها ريووف ... وتبي تلعب مع عمر وساره . .
شنو تتوقعون يصير ؟
هل دخل حب رهف لقلب موسى واخيرااااا ؟؟ ؟
وشنو بيسوي فيصل في البارت الجاي ؟
تآبعّو رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 286983
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 21:58

الجزء التاسع
عليكم جذب اللي قال اني مرتاح..
اي راحه بلياكم تجيني..
العطش ذبل اشفاف و عافني وراح..
و لكن روني ادموع عيني...
اشلون ارتاح و اصبر يالبعيدين..
و ابد بفراقكم مانامت اللعين..
اتمني انا طير و عندي اجناح..
ياخذني و عليكم يوديني..
اذا ما اشوفكم شفيد عمري..
واذا اضحك دمع ضحكاته تجري..
قبل يمكم و عيش ابنار الاشواق..
يحالي اشلون لما صار لفارق..
منكم هالقلب ما يوم مرتاح..
بين اهمومك ضاعت سنيني..
تعالو ابعينكم شوفوني اشلون..
بعدكم ما غفن لحظات لعيون...
ليالي اتمر على كل ليله ما انام..
لو خذكم حلم ضاع ويا الاحلام..
كل العاشقين ايامها افراح..
وانا على خد تجري ادموع عيني..
عليكم جذب اللي قال اني مرتاح..
اي راحه بلياكم تجيني..
العطش ذبل اشفاف و عافني وراح..
و لكن روني ادموع عيني...
اشلون ارتاح و اصبر يالبعيدين..
و ابد بفراقكم مانامت اللعين..
غنت رهف وصوتها محروق على حبهاا اللي ما اكتمل .. اول شي ناساها والحين نسى بنتها ريوف .. كملت الاغنيه من داخلهاااا .. انتبهت على صووت بجى ريووف ..
رهف: ريوف بس عااااد بابا ما شافج ..
ريوف تبجي : انا ادري محد يحبني محد
رهف : وانا وين رحت ؟
ريوف : انتي بتروحين
رهف : لا ماني رايحه .. هالمره بقعد اهني عشانج ..
ريوف نطت من الفرحه ..
ريوف طارت لحضن امها ..
ريوف بدلع : صج ؟
رهف: أي صج
ريوف: احبببببببج يمااااااا
يرن الجرس ..
رهف: حبيبي روحي فتحي الباب
ريوف: ان شا الله
وركضت ريوف وراحت فتحت البااااب ..
ريوف: منووووو
فيصل: انا فيصل
دقق فيصل في ملامح هالبنت الملاك اللي قدامه .. شاف مزيج من الشبه بين ملامح موسى وملامح رهف.. عصب في داخله وحقد على الاثنين .. ريوف اللي قدامه ثمره حب رهف لموسى .. وثمره اخلاصها له .. تمنى من داخله لو رهف تحبه مثل ما تحب موسى ..
فيصل في نفسه : هه حنت لحبيب القلب ..واحنا بعيد ومشاكل .. الحين وانا اهني وش بيصير .؟
ريوف: منو فيصل؟
فيصل عصب : روحي نادي امك
ريوف عصبت : نعم ؟؟ ماني منادتها شنو بتسوووووي؟؟
فيصل: صدق قليلة ادب
رهف واهي جايه . .
رهف: منو قليلة الادب ؟
فيصل انتفض قلبه لما شاف حبيبته رهف .. حس بالشوق لهااااا .. ما قدر يوصفه ..
فيصل : سلامتك ...
رهف ما تفاجات لما شافت فيصل .. لانها تدري ان فيصل مستحيل يخليهااا مده طويله ..
فيصل : ماتبين تدخلين زوجك ؟
رهف بدون نفس : حياك
ريوف تمسك امها ..
ريوف: ماما منو هذا ؟
رهف: هذا عمج فيصل
ريوف: مابيه ابي ابوووووووووي
فتح عيونه فيصل .. طالع رهف ..
فيصل في نفسه : ابوووووووووووهااااااااااا ؟؟؟ يعني شااااااااااافته ؟؟
فيصل عصب: موسى يجي هنااااا ؟؟
ريوف: منو موسى ؟
رهف: جا مرتين عشان يشوف بنته .. والا يا استاذ فيصل بتحرم هالشي ؟
فيصل : اناا ما قلت كذاااااا .. انا بس مابيه يشوف زوجتي
رهف: ومن قال انه شافني ؟ انا ما طلعت له
فيصل شاك من داخله .. مو شاك بخيانتها .. الا شاك مليون بالميه انها شافته .. خاف ان رهف تضيع منه بسبب موسى خوييه اللي خانه .. واللي اعتبره اكثر من اخووه .. مر شريط الماضي قدامه .. يوم كانو في لندن ولما شاف نظرات موسى لرهف وحيا رهف منه .. صحيح ان موسى ما تكلم ونطق بحبه لرهف قدام فيصل . . بس فيصل حس بكل شي بينهم ولا تكلم .. كاتم حزنه وغضبه من الاثنين ... حاول بهدوءه انه يغيرر حب رهف بس ما قدر .. كان مستهين بحبهاا له ودايم يسميه حب مراهقه بس هالحب هذاا عياا لا يرووح ..
دخل فيصل الدوانيه .. تغيرت الدوانيه ماكانت مثل قبل .. ايام عرس امل .. يوم ينام فيهااا مع حمد ,, ويوم حب رهف .. ويوم شافها لاول مره .. ومن ذيك المره سرقت رهف قلب فيصل ..
قعد يتذكر كل شي صار في ذيك الفتره ..
رهف قعدت جنبه ..
رهف مستغربه منه : فيصل ؟
فيصل انتبه ان رهف تناديه ..
فيصل: يا لبيه
رهف : شفيك ؟
فيصل رد لطبعه : مالك شغل .. يلا قومي جهزي شنطك خلنا نمشي من هنا
رهف : ننمشي ؟ ليه ؟
فيصل: بنرووح .. ترى طولت قعدتك
رهف: بس انا مابي
فيصل: ردينا للعناد
رهف : فيصل ليه انت جذي .. بس تعاندني .. ابي اقعد عن اهلي شوي ..
فيصل: انا هلك
رهف: .. ....
فيصل: مو عاجبك ؟
رهف: ما قلت شي ..
فيصل: يلا بسررعه قومي جهزي شنطك
رهف: ابي ريوف معي
فيصل: بنت موسى لا تجيبينها معك
رهف عصبت ..
رهف في نفسها : مو عاجبه يعني موسى ؟؟ اموت واعرف شغيره على موسى ؟
قامت رهف .. وطلعت من الدوانيه ...
......
ام حمد وندى شافو رهف شايله شنطها ..
ام حمد : رررهف وين بتروحين ؟
رهف: بروح الحين فيصل جا ..
ندى : فديته اخووي بقوم اسلم عليه ..
قامت ندى وراحت للدوانيه ..
...
ندى : هلاااااااااا اخوووي القاطع
فيصل قااام ..
فيصل: هلا ندوووي .. اخبااارك
ندى : بخير الله يسلمك
وسلمو على بعض ..
ندى قعدت عنده .. الفتره الاخيره حييل فقدته .. بعد ماكانو تؤااام رووووح ما يتفارقوون ..
فيصل يناظر ساعته ..
فيصل: وينها رهف ؟
ندى : تجهز شنطهاا .. فيصل
فيصل: هلا
ندى: يخوي شفيك على رهف ؟؟ شوي شوي عليهااا انا محذرتك اكثرر من مره .. شوفهااا الحين حييل تغيرت عن قبل .. صارت ما تضحك مرره الا بطلعه الرووح .. خفف عليها شوي
فيصل عصب: اهي اشتكت لك ؟
ندى : لا ما اشتكت .. بس لاحظت عليها هالشي .. فيصل محد جبرك انك تتزوج رهف
فيصل: ادررري .. انا تزوجتها لاني احبها
ندى : كنت تدري انها تحب موسى ليه تزوجتها؟؟
فيصل بحزن : كنت احسب اني اقدر اغيررها واخليها تحبني بس ما قدرت
ندى : على العموم حاول تهتم فيها الايام هذي . .بيني وبينك خايفه على هالجنين اللي من سنين نتتطره
فيصل تذكرر هالشي مع انه نساه والسبب الهموووم والمشاكل اللي صارت في الفتره الاخيره ..
فيصل: لاتوصين ..
دخلت رهف ..
رهف: فيصل ..
فيصل قام ..
فيصل: يلا ندى فمان الله
ندى : فمان الكريم وهالله هالله بالقمرر
رهف ابتسمت ..
فيصل: محفووظه فالعيون
ندى : شي اكيييد
فيصل: يلا ما تشوفين شرر
ندى : الشر ما يجييك
وركبو السياره ...
ريوف تركض صوب السياره ..ًصوب امها تبجي ..
ريوف: ماماااااااا
رهف انتبهت لهااا وفتحت الدريشه ..
رهف: عيونهاااا
ريوف: ماماااااااا ليش تجذبين علي ؟؟؟
فيصل عصب وده لو يحرك ويدوسها ويفتك منهاااا بنت موسى ..
رهف : حبيبي لازم ارووح تبين شي يا قلبي؟
ريوف: اخذني معااااااااج تكفين مابي اقعد اهني
رهف تبجي ..
فيصل ما استحمل أي انسان يبكي حبيبته رهف .. حتى لو كانت بنتها ..
فيصل : يا بنت موسى روحي داخل
ريوف تبجي ..
ريوف تصاااارخ: يماااااا
ويحرك فيصل السياره ..ويمشوون .. رهف تحاول تخفي دموعها عن فيصل وفيصل حاس فيهااا بس ساكت ما يبي يفتح الموضوع لان لو فتح هالموضوووع رهف بتخليه المذنب ..
رهف تبكي : كله منك .. ليه جيت
فيصل : لا حووووووووووول بديناااا الحين الزعل
رهف: انت السبب
فيصل: رررررررررهف
سكتت رهف .. اهي تعز فيصل بس اذا شافت بنتها تقلب .. ودها لو تنسى المشاكل بس المشاكل قدامهاا ما تخليها .. حتى فيصل اللي يحبهااا ويغليهاا مستحملهاااااا لان يدري ما بيلقى نفس رهف ..
وقف السياره ..
رهف : ليش وقفت السياره ؟
نزل فيصل من السياره ... استغربت رهف وشافت المنظره وشافته يطلع الشنط .. .
رهف فتحت الدريشه ..
رهف: وين رايح ؟
شافته دخل بيت ..
رهف: هذا لا يكون بيتبرع باغراضي
نزلت رهف .. وشافته يدخل البيت .. خافت وبعدهاا عصبت
رهف : لا يكون متزوج علي ؟ والله لذبحه
مشت رهف واهي معصبه ودخلت البيت ..
شافت البيت حلووو ونظيف ومرتب وفخم ... مافيه احد .. سمعت صوت فووق. . ركبت الدررج .. وقفت خافت لو احد غير فيصل فوووق شنو بيكون موقفها لو شافها فيصل .. تشجعت وكملت الدرج ..
شافت ليت غرفة مفتووح .. دخلت الغرفة والا شافت فيصل ..
رهف : فيصل !!!
التفت فيصل لهاااااا ..
فيصل يبتسم : بالمبارك عليييك هالبيت
رهف فتحت فمهاااااا من الدهشه ..
رهف: شريت هالبيت ؟
فيصل يقرب صوبهااا ويلعب بخصل شعررهاا ..
فيصل : أي .. مابي اتعبتك اكثرر حبيبي .. ابي اللي يريحك .. بيتناااا نقدرر نجييه باي وقت ..
بدوون مشاكل ..
رهف في نفسهاا : ليه اهو طيب معي ؟ استاهل الذبح على كل كلااام اقوله له .. ليه ما احبه ؟؟ شفت الحب في عيونه لي .. ما شفتها بعيووون موسى .. ياربي نسني موسى وحببني في فيصل ..
......
صالحه : هلاااااااا في بنتي غدوووووره
رغد تسلم على صالحه ..
صالحه : ها حبيبتي احد ضايقج ؟
موسى حط شنطها : محد ضايقهاااا .. ليه بتكرهينهااااااااا ؟
صالحه : ما كرهتهاا قاعده اسألهاااا والا حرام اسأل عن بنتي ؟
موسى متضايق: ما قلت جذي
صالحه : مرت عمك ام محمد تبيك ترجع بنتها هديل
موسى : يمااااا انا جاهل عندكم .. تمشووني على راحتكم .. مو تارس عينكم ؟
صالحه : ....
رغد : جدووو عادي اروح عند ريووف ؟
صالحه : أي خير ان شا الله
رغد : صج احبج جدووو
وركضت وراحت لغرفتهااااااا..
موسى : يماا ليه تجذبين عليها ؟
صالحه : تبيني اكسرر خاطرها واقولهاا لا عشان تبجي عندي ..
موسى راح ولا حب يتكلم مع امه .. صارت امه في السنوات الاخيره ترفع ضغط موسى وتبتزه بكل شي .. حتى ابوه راشد ما قدر يسووي شي . .لانه لين الحين زعلان عليه لانه طلق رهف ..
موسى : يبااااااا
راشد : .......
موسى : يبااااا والله تعبت . . من طلقت رهف وانت ما تكلمني
راشد : زين عرفت ليه ما اكلمك ..
موسى : يبا تدري انه مو ذنبي
راشد: ولا ذنب المسكينه اللي طلقتها واهي عمرها 18 بنت صغيرره ومطلقه
موسى : تزوجت ولد خالتها
راشد عصب: لانه يدري مراح يحصل احسن من بنت خالته .. كامله مكمله .. والا انت ولد امك رح قووم عني روح ارضع من امك
موسى نزل راسه ..
موسى: الله يهديك يا يبا .. جذي تقوولي الحين انا رجال وعمري 28
راشد قطعه : بعييد عنك الرجوووله
موسى عصب: يبااااااا
راشد : لا تصررخ في وجهي لا العصااا احرقهااا بظهرررك ياللي ما تستحي على وجهك
موسى سكت حاول يهدي نفسه ... مهما صار هذا ابووه ..
موسى : الحين شسووي يبا ؟ والله اني اتعذب الحين كل ما شفت رهف
راشد : تبي اكلم فيصل
موسى : لا لا لا تكلمه .. لحد الحين اهو يكرهني
راشد : ليه عاد ؟
موسى: اهو اصلا يبيها قبلي
راشد: ما علييك .. انا ارووح له واقووول له
موسى : يبا لا تفشل عمررك .. اصلا رهف ما تبيني بروحها الحين حامل
راشد : لا بالله مالك امل فيهااا
........
بعد اسبوع من الاحدااث ما صار شي مهم ...
فيصل : رهف
رهف : هلا
فيصل: مادري ليه اليوم انا متضايق
رهف استغربت من كلامه ..
رهف: شفيك يا بوفهد ؟
فيصل: اااااه يزينها من فمك زي العسل .. مدري حبيبي احس بضيقه داخلي
رهف: لانك هالاسبوع ما طلعت مكان
فيصل: يمكن بس رهف
رهف: هلا
فيصل: اكييد بتسغربين من كلامي بس اللي بقووله يا رهف .. مهما صار بينا مشاكل لا تزعلين علي .. ومابي اشوف الدموع فعيونك ..
رهف: ليه تقول جذي ؟
فيصل: والله مدري احس اني بموووت يا رهف
رهف : اللي يكرهووونك
فيصل يبتسم بالغصب لان الضيقه اللي بداخله اكبر منه عمره ما حس بضيقه اكبر من هذي ..
رهف تناديه وخايفه عليه من هالتفكير ..
رهف: فيصل ؟
فيصل: هلا
رهف: تبي اجيب لك عصير او شاي ؟
فيصل قام ..
فيصل: لا حبيبي انا بطلع اتمشى شوي
رهف : اجي معاك ؟
فيصل: لا لا خلييك ..
يمسح على بطنها ..
فيصل: اهم شي فهد يطلع بالسلامه
رهف بحيا : يتربى بحضنك
فيصل يطلع ..
فيصل: وحضنك يا ام فهد .. الساعه 8 بمر عليك عشان نطلع نتعشااااااااا تجهزززي
رهف تبتسم بكل حيويه : من عيووووووووووووووووني
......
تآبعو آلجزء القادمم بكيت فيهةة > آوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 21:59

موسى : السلااااااام عليكم
ام حمد : وعليكم السلاااااااام
رغد : شلووونج جدووووووووووو
وتنقز على حضن ام حمد ..
ام حمد: بخييييير يا قلبي وانتي شلووونك ؟
رغد : تمااااااام
ريووف تركض وتطب في حظن موسى ..
موسى : اهلييييييييييين حبيبة ابوووهااااااا ريوووووووفه
ريوف تضرب موسى مع صدررره بالخفيف..
ريوف: ليه ما جيت يباااااا .. انت رحت ويا رغد وبعد امي رااااحت ما بقت الا جدوووووو
موسى تضايق لما سمع ان رهف راحت .. كان وده لو يشوفها وكحل عينه فيهاا .. بس ماله نصيب ..
موسى : يلا يا بنات خلونا نمشي
ام حمد : بتطلعهم ؟
موسى : أي والله يا عمه شكلهم ملو من البيت .. اطلعهم اوديهم حديقه يلعبوون
رغد: الله حديقه ونااااااااااااسه
ريوف: وااااااااو صج يبااااااااااااا
موسى : أي يا قلبووو انتي
وركبوو كلهم في السياره .. وحركووو .. ريوف ورغد يلعبووون ورى وموسى مستانس يشووف رهف في ريووف كانهاا مرايا لهاا .. على وسط صووت المسجل والاغاني ...
ريوف: بابا طووول على صووت الاغنيه ..
رغد : اعلى اعلى
موسى : ههههههه انزين يا بناااات يلا وروني شلووون ترقصوون
ريوف: ههههههههه
وترقص ريوف ورغد .. صج باربياات خذوو قلب موسى ... وموسى يسررع بالسياااره ما شاف السياره اللي قداااااامه وصار شي ما توقعنااااااااه ...
زحمه الدوريات والاسعاااااف يحالون ينقذوون اللي بالسياره من الحاااااادث اللي يخرررع .. السيارتين تكسرووو ..
.....
ركضت رهف والدمووع في عيونها من سمعت الخبرر واهي تركض مثل المجنووونه .. فيصل سوا حاادث .. حست انهاااا ارتكبت جريمه بحقه ,,, حست هذا مو الوقت انه يرووح ويتركهااا كانت تبي تتأسف له عن كل اللي سوووته تبي يغفر لهااا غلطاتهاا بحقه .. مسكت بطنهاااااا ووصلت عند الممر ..
انصدمت شافت امهاااااا واختها امل وندى عند الممر ..
رهف: يماااا
ام حمد تبكي وتروح تضم بنتها ...
ام حمد : يمااااااا ريووف ورغد طلعو مع موسى فالسياره وسوو حادث مع سياره فيصل
رهف شهقت مسكت راسهااااااااااا..
رهف صارخت : يااااااااااااااااااااااا ويل ي فيصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
وتطيح على الارض ..
ندى: اجلسي عندنا يا امل بروح انادي الممرضه
امل خافت على رهف. .
امل : رهف تكفين قووووووومي
ام حمد قعدت على الكرسي وتبكي على حال بنتها واالمصايب اللي تجييها ..
جت الممرضه وحطو رهف في غرفة خاصه ..
الممرضه : اهي حامل ؟
ام حمد : أي يا سستر هالطيحه تأثر عليها؟؟؟؟
الممرضه : والله يا مدام على نفسيه المريضه .. اهي عندها كم ؟
امل : هذا الشهر الثالث لهاااااااا
ندى: يا سستر اهم شي تاكدي على الجنين ...
الممرضه : من عيوني ..
وطلعت الممرضه ..
ندى : خالتي انتي اجلسي هناا عند رهف انا برووح اشووف اخووي
ام حمد: الله يقومه بالسلامه
حمد دخل ووجه متغير. .
ندى : ها حمد بشرررر؟
حمد : عظم الله اجرررج في فيصل !!!!!!!!!!!!
ندى طاحت وتبكي على اخوهااا الوحيد على اخر من بقى لهااا في الدنيا بعد ابوها وامهاااااااا . . ضم حمد زوجته ندى يخفف عنهااااااا ..
ام حمد تبكي : اااااااه يا بنتي الله يعينك ..
امل : وش صار على ريوف ورغد وموسى ؟؟
حمد بصوت متقطع : الدكتور يقوول كلهم بخييير بس رضاااات . . والضرربه القوويه كلها جت على فيصل ...
ردت امل وندى وحمد البيت عشان عمر وساره فالبيت عند الخدامه ...
اما ام حمد قعدت عند بنتها رهف ..
.....
دخلت امل غرفتهاا وكانت حييل تعباااانه ...
خالد: قالي حمد .. حبيبتي ارتاااحي تووج طالعه من الاربعين ارتاحي
امل : ودي ارتاح بس ما اقدر فكري كله عند اختي
خالد : ان شا الله تساهيل ... اهم شي عندي صحتج ...
امل : وينه عمر ؟
خالد : لا تحاتين نايم .. لا تشغلين بالج ..
امل : ان شا الله ..
شافت ولدها عبدالرحمن نايم ...
خالد : شفتي ولدنا شلون طالع قمررر
امل تبووس ولدها عبدالرحمن على خده ..
امل : اليووم كلش ما شفته ..
حاولت تنام امل بس ما جاها النوووم ... جفونها تحرقها كل ما حاولت تغمض عيونها .. كسرت خاطرها اختها رهف .. كل ما حاولت انها تبدي حياة جديده تنهيهاا..
.....
فتح عيوونه .. لمس راسه ..حييل يعوره .. ورجوله مجبره .. شاف الجرووح في جسمه المكسرر .. حاول يقوم ما قدرر .. يحس ان جسمه مخدرر ... تذكرر اللي صار له .. الحادث .. كان معاه بناته ريوف ورغد ..
ضغط على الجررس .. وجاه دكتوور .
الدكتور : اهنئك يا موسى على شجاعتك .. حميت بناتك من الحادث ..
موسى وصوته المبحووح : وين بنااااتي ؟؟
الدكتور: بناتك بخير والحمدلله .. الحادث كله جا على صاحب السياره اللي في الحادث معاك
موسى : وش صار له ؟
الدكتور: امس توفي .. وزوجته طاحت مغشي عليهاااا..
موسى : الله يعينها ويرحمه ان شالله .. دكتووور تكفى طمني عن بناتي اكثرر
الدكتور : مافيهم الا الخيير.. حتى توهم يسألوون عنك ...
موسى : اقدر اشوفهم ؟
الدكتور: لا يا شاطر انت اقعد اهني اهم ما فيهم الا العافيه .. اذا حاب يجوونك اهني عادي ..
موسى : أي والله لو سمحت
الدكتور: من عيووني
موسى : تسلم
وراح الدكتور وجاب ريوف ورغد .. ريوف عندها رضه في يدها الايمين .. ورغد فيها جروح مع يدها .. اول ما ادخلو اركضوو كلهم على حضن ابوهم ..
موسى يتألم من طيحوتهم عليه ..
موسى : آآآآآآآي
رغد : يعور ؟
ريوف : يباااااااا
موسى غمض عيووونه يحس بألم مو طبيعي في جسمه كله .. كنه طاحت عليه شاحنه .. حاول يضحك في وجه ريوف ورغد بس الالم كان اقوى ..
.......
بجت رهف من كل قلبهاااااا... خلاص خسرت فيصل للابد .. كان كلام فيصل الاخير أثررر عليهاااااااا اكثررر .. حتى لما طلع قعدت كل الساعات عند المرايا تحط مكياج ولبست احلا لبسهاا .. كانت مقررة في هاليوم تبدي حياتها بصفحة جديده مع فيصل .. قررت فهاليوم انها تسلم فيصل قلبها بس بعد شنووو ؟؟؟ بعد ما ماااات خلاااص .. كلماته الاخيره حرقت قلبها .. كل ما تتذكر كلامه تبجي اكثرر ..
ام حمد : يا يماا حرام عليييك .. لا تعذبين اللي ببطنك !!
رهف تبجي:اااااااه يا يمااا خلني ابجي عليييه .. يا وييلي علييك يا فيصل يا ليتني انا مو انت
ام حمد تبكي مع بنتها ...
ام حمد : احمدي ربك يا رهف ان بنتك وموسى بخيييييير
رهف: الله ياااااخذ موسى اللي هدم حياااااااااااتي يا يماااااااااااا هدم حيااااااااااااااتي . تمت تبجي
ام حمد تدري هالكلام مو من قلب رهف .. مأثر عليها موت فيصل ..
"" مات الحبيب اللي صورته بالبال روعه ... راح وتركني بدنيتي كني طعين ""
.....
في السياره ...
صالحه تبجي : كله من بنته اللي ذبحته والله لو صار فيه شي ما اخليهم والله . تمت تبجي
راشد : لا اله الا الله .. وبعدين معااااج .. موسى ما فيه شي استغفري الله ..
صالحه : انا قايله ان بنته جايه لمين جايه لامهااا اللي عورت قلب وليدي
راشد : لا اله الا الله ..
تمت صالحه تبجي .. وراشد خايف على موسى .. وخايف من صالحه تسووي مشااااكل .. موسى ولدهاا المدلل واللي تضحي بالدنياا عشااانه ..
وصلو المستشفى .. ودخلو غرفة موسى .. وشافووه يلعب مع بناته ..
صالحه معصبه : يلاااااااااا قومي اقلبي وجهج
ريوف: انا ؟
راشد عصب : صالحه
موسى : ريوف تعالي يا عمري .. لا تسمعين كلام احد غيري وغير امج
فرحت ريوف : ان شا الله يباا
رغد : جدوووو شفيج على ريوف؟
صالحه تشيل رغد على حظنها ..
صالحه : يا قلبي شي يعورج ؟
رغد : لاااااا .. بس ريووف ايدهااا
قطعتها صالحه : ما لج شغل في ريووف
رغد انكسر خاطرهااا وطالعة ابووها ..
راشد : الحمدلله على السلامه يا موسى ..
موسى : الله يسلمك يباا
راشد : تونا جايين من الدكتوور .. لا تخااف ولا تحاتي بس جسمك الحين تعبااان وبعد شهر او شهريين تطلع ..
موسى : ان شا الله . .الله يسمع منك .. لو اني ما اسرعت ما كنت اهني
راشد : هذا قدرك يا ولدي
موسى: استغفر الله ..
صالحه: السبب مو منك انت .. الا السبب من رهف وهذا الخبل زوجهاا اللي مطاوعها في كل شي ..
موسى استغرب ..
موسى في نفسه : شكو رهف وفيصل باللي انا فيه ؟
راشد: ما تعرفين تسكرين فمج يا حرمه ؟
موسى : شسالفه ؟
راشد : المسكين فيصل عطاك عمررره
موسى انصدم ... كان فيصل مثل اخوووووه وخوييه .. وخان فيه وتزوج حبيبتة رهف .. وطول هالسنين والوقت موسى كان السبب في عذاب فيصل .. سكت موسى .. خلاص كره نفسه على اللي صار .. اهو السبب في كره فيصل له .. واهو السبب في موته ..
موسى تنهد : ااااه يا حسرتي عليك يا فيصل انا السبب في موتك
راشد : لا تقول جذي يا موسى .. هذا قضاء وقدررر .. لو ما كنت انت في الحادث كان غيرك .. استغفر يا وليدي ولا تعترض على حكمه ربك ..
موسى كان يسمع كلام ابوووه واهو ساكت .. كان وده لو يرجع مع فيصل مثل ايام قبل ...
صالحه : انا اقول يا موسى انت الحين مريض وتعبان وتبي من يقوم فيك .. ليه ما ترد هديل..
موسى عصب: يماااااااا وبعدين يعني انتي جايه اهني عشان تغثيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صالحه خافت منه .. راشد عصب على صالحه ..
راشد : قومي معاااي يلاااا .. طبعج طبع هديل قوومي
صالحه قامت .. ولا قالت شي .. ماتبي تجرح كرامتها .. ناظرت ريووف بنظرات حقد .. ريووف ضمت ابوها . واهي خايفه ... خافت من المراه هذي اللي كرهتها من شافتها .. موسى ضم بناته صوبه .. شاف ابووه .. يبي من ابوه انه يبعد امه عنه حتى لو ثواني... ريوف ورغد خايفين من صالحه .. وموسى بيحاول يحميهم بحيااته .. ولا يسمح لاي احد يحاول يضايقهم .. انقذهم من الحادث .. ويبي يحيمهم من الناس .. والاهم من امه اللي دمرت حياته ...
الاحداث انقلبت 180 درجة ...
هل القدر بيجمع موسى ورهف مره ثانيه ؟؟؟
فيصل مات .. بس خلا وراه ولده اللي ببطن رهف ..هل بيكوون تذكاار لها ؟
صالحه شنوو بتسوووي لموسى .. ؟؟ وهل يقدر راشد يمنعها ؟
هديل شنو تخطط له ؟ ؟
تآبعّو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 22:00

الجزء العاشر ...
رهف ساكته ودموعها جفت وقلبت حمر .. وامهاا تصلي صلاة العصر . . ولما خلصت امها من الصلاة ...
رهف وصوتها المبحووح من كثر البكي . .
رهف: ريوف وينها ؟
ام حمد استناست لان رهف تكلمت بعد نوبه من البكى ..
ام حمد : عند ابوها ..
رهف اول مره تسمع هالكلمه (( ابوها )) حست ان لها معنى كبير ..
رهف: شلونه ؟
ام حمد تتنهد : ما فيه الا الخير .. بس بقعد شهر مدري شهريين لان عظامه تكسرت .. لما كلمني الدكتور قعد يمدح في موسى
رهف تضحك باستهزاء : يمدحه بشنووو ؟
وتكمل بصوت يخرع : يمدحه في ذبح فيصل ؟ ؟؟ ؟
ام حمد لاحووول ولا قوه الا بالله .. .انتي وش فيك ؟؟ هاااه ؟؟ هذا قدر فيصل انه يمووت امس .. .
تبكي رهف ...
ام حمد : يا رهف لا تحرقين فيصل بدموعك
تكمل رهف البكي ..
رهف: ابي ريووووف يمااااااااااااا ابيهااااااا
ام حمد تعبت : خلاص الحين بروح اتحمد على موسه بالسلامه واجيب ريوف معي
رهف: ....... .
وراحت ام حمد بعد ما اسألت الاستعلامات غرفة موسى .. كان له غرفة وسيعه وكبيره .. اول ما بغت تدخل سمعت صوت ضحك ... ضحك موسى مع رغد ويرووف .. فرحت بقلبها ان موسى رد لبنته . .ودعت من قلبهااا انه يرد لرهف لانها فهالوقت محتاجه لوقفة رجال .. دخلت . .
ام حمد: السلام عليكم
ريووف ركضت صوب جدتهاا ورغد بعد ..
ريوف + رغد : جدوووووووو
قعدت ام حمد تسلم عليهم ... حس موسى انه سمع صوت مألوووف يعرف هالصووت صوت كله حنان وطيبه صووت دافي .. صوووت الام الحنون ..وموسى لما رفع راسه بيعرف منو ... وشافهااا فررح وبنفس الوقت ما قدر يحط عينه في عينهااا خايف انها تتهمه انه اهو السبب في موت ولد اختها فيصل.. .وزوج رهف بنتها ... تذكر رهف .. صح رهف وينهاا ماله صووت ؟؟؟ مرت هالثواني بسررررعه ..
موسى : وعليكم السلام
حاول موسى انه يبعد نظره عن مرت عمه ام حمد اطوول مده .. كان خايف ان مرت عمه ورهف يكرهوونه بعد ما قرب منهم فهالوقت ..
ام حمد وصوتها تعبان ..
ام حمد : وشلونك الحين يا موسى ؟
موسى : الحمدلله بخييير .. عظم الله اجركم في فيصل .. والله لما سمعت الخبر تضايقت يا عمه .. يمكن اكون السبب ويمكن يكوون القدرر..
ام حمد : اجرنا واجرك اميين ..المسكينه الله يعينهااا رهف مالها نصيب فهالدنيا ..
موسى ساكت مايبي يتكلم بشي يتعلق برهف ..
ريوف: وينهاااااا ماما ؟
ام حمد : هناك يماا تبيني اوديك لهاااا
رغد : انا بعد برووووووووووح عن ماما رهف
ام حمد : يلااا تعالوو معي ..
طلعو من الغرفة ... حس موسى ان هالغرفة بااارده وجمدت عظامه ... حط اللحاف في وجهه يبي ينكرر اللي صار له بس ما قدر .. غمض عيووونه يبي يرتاااح بس هم رهف ماكله ...
....
دخلت ام حمد مع ريووف ورغد ...
رهف: هلااااااااااااا ماماااااااااا هلا بقلبي
ريوف تبجي بحظن امها ورغد ما تدري شتسووي ..
رهف تلمس بنتها تتاكد انها بخير.
رهف: رهف يعورج شي ماما ؟
ريوف ترفع يدها الييميين ..
ريوف: هذي بس
رهف تبووس يدهااا ..
رغد : مامااااااا
رهف: تعالي ماما
رغد استناست وراحت قعدت عندها ..
ام حمد حست ان رهف لما شافت ريوف بخييير ردت طاقتهاا ...
ريوف: يمااا
رهف: هلا يما
ريوف: يماا ابوووي جسمه مكسرررر مسكين ما عنده احد ,. خلينا نروح نقعد عنده
رهف تفاجات من كلام ريوف ..
ام حمد : بعدين يا ريوووف .. .
رهف ف نفسها: ااااااه القدر يا موسى ما يبي يفرقناا عن بعض .. يمكن لانا خلقناا لبعض
بس فيصل .. فيصل اللي حرق هالقلب ورااااح ...
مسحت دموعها ..
رغد : يمااا
رهف انتبهت لرغد اللي تناديها . .حبت رغد من كل قلبهاا تذكرهااا في موسى ..
رهف: هلااااا يقلبي ..
رغد : ابونا قاعد لحاله حراااام خلينا نرووح نقعد عنده ..
رهف تتهرب من طاري موسى اللي صار طاريه يلاحقها
رهف : لا يماا ما اقدر انا تعبانه مره ثانيه
رغد زعلت لانها حييل متعلقه بابووهااااااا .. رغد تحس انها وحيده وما عندها غير ريوووووف ..
.......
محمد : هديل
هديل : شتبي؟
محمد : شكلج نسيتي ان عندج بنت
هديل: عند ابووهاااااا
محمد: ابوها في المستشفى مسوي حادث
شهقت هديل ..
هديل: متى ؟
محمد : امس
هديل: ما تعرف أي مستشفى ؟
محمد : مستشفى ************
هديل: ورغد وينها ؟
محمد : اكييد عن بيت عمي راشد
هديل: قوووووووم ودني برووح
محمد : انتي من صجج ؟؟ ما يصير تطلعين
هديل: اووووووووف .. انزين قوم جيب بنتي ..
محمد : انا الحين بروووح مو فاضي لج ..
هديل: أي روووح للاردنيه
محمد عصب,,
محمد : جب ان تكلمتي مره ثانيه لاقطع هاللسااان
هديل: هه اتحداااك تحسب اني ما اعرف عن زوجتك الاردنيه ..
محمد : شتبين الحين ؟
هديل: جيب بنتي رغد عندي
محمد : انززززين ..
وطلع محمد يتأفف من طلبات هديل اللي ذبحته فيها . .راح لبيت عمه راشد ...
راشد : هلااا محمد القاطع
محمد: هلااا عمي
راشد : وينك انت ما تبين ؟؟؟
محمد: وش اسووي يا عمي مشاااااغل
راشد يدري ان محمد يجذب علييه .. كان خايف عليه من كثره هالسفرااات المجنوونه .. اللي كل اسبوع يسافر ..
راشد : ادري انك جاي مو لله .. تبي شي ؟
محمد تفشل ..
محمد : أي والله يا عمي هديل تبي تشوووف بنتها بعد الحادث
راشد ( يجذب ) : زين والله تذكرت رغد .. رغد مو اهني
محمد : عمتي صالحه قالت لي ان رغد اهني
راشد: لا مو اهني عند ابووهااا منومينها ..
محمد: ما تعرف متى تطلع ؟
راشد: متى ما طلعت انا اقولك
محمد: احسن بعد .. يلااا تشااو . وراح .
راشد : مع السلامه
صالحه : شنو يبي محمد ؟
راشد: يقوول ان هديل انخطبت
راشد في نفسه : خطبووها جناااااااانووه اميييين
صالحه انصدمت : انخطبت ؟
راشد : أي وكان جاي ياخذ راي .. ووافقت
صالحه: انتي من صجك تتكلم ؟؟؟ هديل لموسى
راشد : راسج يابس .. اسمعي خطبة هديل لا تطلع .. حتى مع ام محمد لا تتكلمين الا لما تقووول لج انتي فاهمه .؟
صالحه : أي أي .. خلاص
طلع راشد من غرفته ...
وصالحه منصدمه ... شلون هديل تنخطب واهي ماتبي غير موسى ؟؟؟
.......
راشد : اقوول جاسم
جاسم : هلاااااااا عمي
>>> جاسم عمره 29 .. متدين .. ومطوع .. توه طالع من السجن بقضيه في الشركة اهو مظلووم فيهاا واللي وقف معه اهوو راشد معاه بنفس الشركة ومحد صدقه غيره .. ويعرف اخلاقه زين ..جاسم حاول انه يتزوج بس محد وافق عليه بسبب السجن اللي اظلموه فيه .. مملووح وعيوونه حوور .. وعنده اسلوووب يجذب ..
راشد : ما لقيت بنت الحلال ؟
جاسم نزل راسه : والله يا عمي الله ما كتب
راشد : عندي لك البنت بس توافق؟
جاسم فرح من قلبه . .
جاسم : اكيييد ..
راشد : اهي بنت اخووي واسمها هديل. . عندها بنت 5 سنين .. ومطلقه
جاسم : والله يا عمي اناا
راشد : ماتبيها ؟
جاسم : لا يا عمي ما قلت .. بس تعرف لازم امي تروح تخطبهاا اول
راشد : هذا من حقك .. تبي العنواان ؟
جاسم : لو ما عليك امر ؟
سجل راشد العنوان في موبايل جاسم ..
جاسم: جزاك الله خير يا بوعبدالله
راشد : انا يا جاسم بجمع راسين بالحلال ومابي منك غير الدعووووه لبنيتي شمااااا
جاسم يعرف سالفه شماااااا ودايم يفكر فيهااا وكسرت خاطره ..
جاسم : عمي
راشد: هلا يا جاسم
جاسم : عمي انا ما اقصد بس تدري اني مطوع ومتدين .. ابي اقرى على شماااا
راشد انصدم من هالطلب . .يدري ان جاسم يحب الخير للناس.. وشكله مهتم في سالفه شما ..
جاسم : ....
راشد : خلاص يا جاسم تعال معي الحين خلنا نرووح مره تقرى على شما ومره تتعشى عندي
جاسم فرح ومستانس ... جاسم قلبه طيب .. بس يبي الفرصه عشان يثبت للناس طيبه قلبه ...
.........
دخلو البيت وجاسم مستحي .. ودخلو غرفة شمااا .. اول ما شافها جاسم دشت قلبه .. كانت شما مثل الملاك على السريرر .. توها داخله ب26 .. كانت بشرتها صااافيه وناااعمه وعيوونها العسليااات اللي يجذبوون .. كانت ملاااك واكييد انتو عرفتوو سالفتها من الحسد ...
راشد : حيااااااااك
جاسم بحيا: الله يحييك
قعد جاسم عند كرسي قرب من سرير شما ..
راشد : انا بقول لهم يسووون لنا شاي.. وطلع
فتح جاسم كتاب القران وقعد يقرى عليهااا بصووت خشووع وعذب .. اللي يسمعوون صوت جاسم واهو يقرى القران يمر عليهم شعوور الخشوووع ..جاسم قرى من كل قلبه وطبعا في الله ....
دخل راشد .. ولما سمع صووت جاسم .. سكت وفررح من كل قلبه ...
راشد بصوت هادي وحنون : جاسم
جاسم ختم الايه ... وشاف راشد في وجه جاسم نوور الاسلاااااام ونور الخشوووع ..
جاسم : نعم عمي
راشد : يلاااا خلنا نروح للدوانيه ..
جاسم : ان شا الله عمي .. .
طلع راشد ... وقبل لا يطلع جاسم دعى لشماااا .. ودعى ان الله يستجيب له ...
..........
خلال اسبوع من زيارات جاسم لبيت راشد .. صار شي محد توقعه ... قامت شمااااااااا !!!!!!!
بعد فضل الله وفضل جااااسم اللي صار يقعد ب3 ساعات يوميا يقرى عليهااااااا ..
استناس جاااااااسم من كل قلبه ... وحمد الله على سلامة شمااا ...
في المستشفى ...
صالحه تبجي : شماااااا
شما: يماا بس خلاص احمدي الله على اني رديت
صالحه تمسح دموعها : الحمدلله على كل حال
وتمسح على خدهاا .. .
شماا : يبااا
راشد : هلااا يبا
شما: انا سمعت صووت قرااان منو كان يقرى ؟
راشد استنانس ..
راشد : هذا جاسم معاي في الشركة .. واهو مطوووع
شما ابتسمت ..
شما : الله يجزاه خييير
صالحه : أي والله الله يجزييه خييير .. والله اني ارتحت له من الاول
شما : يمااا وين اخواني احمد وعبدالله وموسى ؟
قعدت صالحه وراشد يعلموون شما بكل اللي صار طووول 16 سنه اللي طافت من عمرها .. حتى ان شماا انصدمت لما سمعت ان رهف بنت عمها تطلقت من موسى اخووها .. وانصدمت لما سمعت ان موسى اخوها في المستشفى .. شمااا ما توقعت كل هالاحداث هذي .. حمدت الله انها ما كانت موجوده طوول هالاحدااث .. شما بطبعها رقيقه بمشاعرها .. وناعمه ... كلها انووووثه .. وطيبه من قلبهاا ..
...
رهف استناست ان بنت عمها اللي تحبها شما قامت بالسلامه .. كان ودها تروح لهاا بس كانت في العده .. قاعده عند بيت امها وماتبي تروح لبيتها اللي شراه فيصل لها .. لانه يذكرها فيه .. وزع الورث على رهف وندى وولد رهف اللي في بطنها ... وكلت حمد على الشركات اللي بالسعووديه .. وسافر حمد وندى للسعوديه ...
...
جاسم : عمي انا اطلب يد شمااااا
سكت راشد ولا علق .. جاسم نزل نظرات عيوونه
جاسم في نفسه : ما هقيتك يا عمي طلعت مثلهم وين كلمه ولدي ؟
راشد يمسك يحضن جاسم .. اللي انصدم من راشد .
راشد: مبرووووووووووك
جاسم ما استوووعب ..
جاسم : صج يااا عمييييييي الله يباااااااااااااارك فييييييييييك
دمعت عيوون جاسم من فررحته اللي ما وسعته ... ما صدق ان شمااا اللي دخلت قلبه بيتزوجهاا .. كان متردد انه يتقدم لها ..
....
صالحه : ها يا شماا شرايج ؟
شما بحيا: الراي رايج يا يما
صالحه : الرجال ما ينعاب وبفضل الله وفضله انه شال العين .. انا عني موافقه .
شما حست ان وجهها احتررق من الحياا .. حست بفررحة كبيرة .. صح انها ما شافت جاسم .. بس حبته من صووته اللي جذبهااااا.. كانت تسمع صووت يخليها تخشع .. صوته اللي ذوبها ..
راحت شما لغرفتهاا تشوفها ... شافت اشياء قديمه على يوم كانت عمرها 10 سنين ..
شما : اهلين حنووونه ونووورة
نورة وحنان يحبووون شماااااا يوم كانو صغااار ... وكانوو خوياات
شما تدمع عيونها ..
شما : .....
نورة : ليه يا شما تبجين ؟
شما : ابجي على اللي راح من عمري
حنان : لا تبجين ولاشي ... تعالي متى الملجه ؟
شما بحيا: هالدرجة وصل لكم الخبررر هههههه نسيت ان اخواني ازواجكم
نورة :ههههههه اهم شي تكونين مستناسه يا شماا
شما : تسلمين يا قلبي
بعد ما خلصت شما من السوالف مع حنان ونورة .. راحت لغرفتهاا ترتاح وتفكر في جاسم ..
شما : الحمدلله لك يا رب على كل شي اللهم لا اعتراض..ياربي الحين شخبار موسى حييل فاقدته ..
اخذت موبايلها ...
شما: قووووووه عبدالله
عبدالله : اهلاااااااااااااا شماااااااااااااااااا
شما: عبوود ابيك توديني عند موسى باسلم عليه .. اهو درى اني قمت بالسلامه ؟
عبدالله : أي قلت له .. وده لو يشووفج اليوم قبل باجر . . ولا تحاتين ان شا الله امر عليج العصرر ..
شما: اوكييي يا الظاهر اني عطلتك يلا باااااي
عبدالله: ولو يا شماا .. بايات
تسكرت شماا .. عضت على شفايفها بحييره .. شنو بتسووي الحين ؟؟ وشنو بيكون حالها ؟؟
توه قامت من الغيبوبه ودها لو تشوف خوياااتهاا من قبل ودها لو تشووف الناس اللي تعرفهم من قبل .. قامت من سريرها وشافت روحها بالمرايا .. تغيرررت كثيييير وصارت احلا ... فلت شعرهاا الطوويل .. وسرحته .. تحس انها وحيده .. وانها غريبه .. فكرت في رهف بنت عمها اللي اخر مره يوم شافتها يوم كانو صغاار .. ودها لو تروح وتعزيها .. بس امها رافضه هالشي .. بس شما معروفه اللي براسها تسوويه ..
سمعت صوت الباب ..
شما :منوو
حنان : هذي انا حنان
شما تروح تفتح الباب على حنان ..
شما تبتسم: حي الله حنوووون .. حيااج
دخلت حنان ...
حنان : شماا . . كان ودي اقولج هالشي من البدايه .. بس ما كانت الوقت مناسب..
شما: خير حنان ؟
حنان : اسمعي يا شما .. من قبل 6 سنين .. واكثر.. اخوج موسى كان حاجز بنت عمج هديل
شما: أي هذا اللي اذكره ..
حنان : بس بعدها غير رايه
شما: غير رايه ؟ ليه ؟
حنان : سافر موسى معاج فلندن وهناك شاف رهف لاول مره وحبها
شما ما استوعبت : لحظه لحظه .. يعني ابوووي ما غصب موسى انه يتزوج رهف ؟
حنان : خالي راشد عرف ان موسى يحب رهف .. ويبي يجمع بينهم بدون لا تتدخل عمتي صالحه . . يا شما حرااام جذي عمتي تحرم موسى من رهف .. رهف الحين وحيده ..
شما .. ساكته وتفكر في حال اخوها موسى ورهف .. شما دلوعه امها .. أي شي تطلبه تنفذه امها . .
حنان : عمتي صالحه ما ترفض لج طلب ..
شما: وليه تسوين جذي يا حنان تدافعين عن رهف ؟؟
حنان تبجي ...
شما : ليه تبجين يا حنان .. اكييد مسويه شي صح ؟
حنان تهز راسها .. قامت شما معصبه .. حنان مسكت بكل قوتها رجل شما ..
حنان تبجي: شماااااا تكفين اسمعيني
شما تهز جسم حنان ...
شما معصبه : شمسوووويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان تبجي حييييل حتى قطعت قلب شمااا .. حست شما ان حنان مسويه شي .. الا شي كبير .. وتبي تصلحه ..
شما بهدوء: اسمعج قووولي شسويتي ؟
حنان بعد ما استكت .. وحست ان قلبها تقطع من البجي ..
حنان منزله راسها ..
حنان : يوم تزوج موسى رهف .. خالتي موصيتني انا ونورة انا نضايق موسى ورهف.. ونحط الفتن فيهم .. وخالتي قالت لي ..
شما : ياللي ما تخافوون الله .. كملي زين كملي .. وانا اعلمج السنع
حنان خافت .. واهي تتكلم ترتجف. .
شما معصبه: تكلمي !!!
حنان : حطيت سحر في غرفتهم !!!!!!!!!
شما: شسووووووووووويتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنان : حطيت سحر في غرفتهم
شما معصبه: قووومي اطلعي يلاااااااااااااااا قوووووووووووووووومي يا الملعوووونه
طلعت حنان بعد ما ريحت ضميرهاااااا .. كانت حابسه هالهم على قلبها .. لا مخليهااا نفسيتها زين ولا خلتها لين الحين ما حملت .. وما عندها غير جابر .. وخايفه لا تخسره ...
شما حست بدووخه غريبه .. عورها راسها من الصدمه اللي سمعتها ...
شما : سحررر !!!! هذا اللي خلا موسى يبعد عن رهف طول هالسنين ولا راضي يعترف انه يحبهاااااا سحرررر الله لا يسامحكم ان شا الله ... لانتي يا شما ولا امي !!
انطرت شما لين يوصل العصر عشان تحل هالمشكله اللي انظلم فيها موسى وانظلمت فيها رهف ..
ركضت بسرررعه لغرفة اخووها موسى ... وشافته نايم على فراشه ..
قربت منه ولمست خده ... تغييير .. من قبل 16 سنه ما شافته ... حست بشووق وحنين له .. لدرجة انها بجت لين فتح عيونه ...
موسى يبتسم : ررررررهف
شما افتحت عيووونها ..
شما في نفسها : يا ويلي عنك يا خوي ...نذر علي اني اجمعك فيهاااااا ..
شما تبتسم : هذي انااا شما
موسى يعدل قعدته ..
شماا: شلونك يا اخوي ؟
موسى: بخيييييير ياا شماااااااااااا انتي شلونج ؟ لما قالي عبدالله تمنيت لو عندي جناح وطرت لج ..
شصار على خطبتج ؟ ترى جاسم ما ينتطوووف ؟ ويغمز لها ..
شما : هذا مو موضوعنا يا موسى ... موسى
موسى : هلا ..
شما تبجي : ليه يا خوي تسوي في نفسك جذي ؟
موسى : شنو ؟ وليه تبجين ؟ في احد ضايقج ؟
شما : أي انت .. حراام عليييك .. اسمع يا موسى ان ما تزوجت رهف لا انا اختك ولا اعرفك
انصدم موسى من كلامها ... حس ان في شي ..
موسى: اتزوجها ؟ انا ما ابيها يا شمااااا وزواجي منها كان علشان خاطر ابووي
شما : جذااااااب .. انت تحبهااااا
موسى : شمااا
شما: يا موسى انت تحبها بس العذال اهم اللي احرمووك منهاااااااا.. تدري منوو اهم ؟؟؟ امناااااا وحنان اللي حطووا لك السحر في ليلة عرسك برهف ..
انصدم موسى .. حاول يستوعب كلام شماا .. كان كلام شماااااااا من القلب للقلب ..
موسى : سحررررررررررر؟؟
شما تمسك يد موسى ....
شما: أي والله سحررر .. انت ورهف لبعض
بجت رهف على فراش موسى .. وموسى يبي يطلع اللي في قلبه ... بس ما قدر .. تذكر رهف في ليلة عرسهم ... قمررررر وانهبل فيها ولا حتى ندم انه تزوجهاا .. حتى تذكرر الكره والحقد اللي حسه بصوبهاا .. واكييد هذا السحر ..
موسى يمسك راسه .. وده لو يموووت ولا يسمع كلام شماا .. ان امه وحنان مخططين له السحررر ويغصبونه على هديل ...
طلعت شماا من غرفة موسى .. بقى اخرر مهمه واهي رررهف ...
طلعت من المستشفى وركبت السياره ..
شما: عبدالله ابيك تمر بيت عمتي ام حمد
عبدالله : ليه ؟
شما : بعزي رهف
عبدالله : بس دقيقه تعزيها وتجييين انزين
شما: انزين ..
شما في نفسها: شرهتك على اللي يرد علييك .. هههههه بقعد ساعه عناد فيك ..
دخلت شما البيت .. وحست ان هذا اهو ما تغير .. شافت بنت حلوووووووة مثل القمرر تلعب مع رغد بنت موسى ومع ولد ...
قربت منهم ..
رغد : عمتي شماااااا
ريوف التفت لها .. وعمر استنانس مع رغد ...
شما : شلووونكم ؟؟
ريوف: منو انتي ؟
شما : انتي منوو ؟
ريوف: انا ريووووف
شما : بنت موسى صح
ريوف: أي
رغد : هذي اختي ريوووف وهذا عمررررر
شما : منو امك ؟
عمر : امل
ضحكت شماااااا..
شما في نفسها :هههههههه امل صارت ام من متى اخر مره شفتها تلعب في الشارع مع كشتهااااا يحليلها فديتها والله لها وحشه من قلب اما رهف ما اذكررررها ؟؟
شافت ام حمد وحده قاعده تسولف وتضحك .. وراحت لها ...
شما: عمتي ام حمد ؟
ام حمد : منو انتي ؟
شما: انا شمااااا
ام حمد تسلم عليهاا...
ام حمد: الحمدلله على سلامتك ..والله يا بنتي سمعت انك قمتي بالسلامه بس انتي عارفه بالحال ..
شما: أي والله يا عمتي عظم الله اجركم ان شا الله
ام حمد: اجرنا واجرك .. حياااك
شما: الله يحييج ...
دخلت شما وقعدت في الصاله ..
دخلت امل ومعاها عبدالرحمن تحاول تنومه .. شافت وحده غريبه في بيتهم ..
قامت شما ..
شما: انتي امل .؟
امل مستغربه : أي منو انتي .؟
شما : انا شمااااااااا
امل بغى يطيح منها عبدالرحمن من الصدمه ... سلمت عليها وقعدو ...
امل : شلووونج الحين .. والله لج وحشه يا شماااااا
شما: بخير الله يسلمج وانتو شلونكم شخباركم .. والله يا امل من قمت وانا مادري الكويت تغيرت ما عرفت شي فيها .. حتى اخواني تغيروو كلهم تغيروو ...
امل: ما الومج يا شماااا ..
شما: الا وينها رهف ما شفتها .؟؟ شفت بنتها ريوووف بسم الله ما شا الله عليها قمررر اكييد بعد رهف قمر مثلها ..
امل: ااااااه بلاج ما تدرين عن حالها الحين ...
شما: الله يعينها ..
...
ام حمد دخلت غرفة رهف..
ام حمد: رهف
رهف تقرى القران ..
رهف: هلا يما
ام حمد: جات شما تسلم علييك
رهف استانست ..
رهف: يما تعذري لها .. والله انه ضايق خلقي ..
ام حمد: ولو يا رهف. . انتي تعرفين عمتك صالحه ما تحبناا يمكن بعدين ما تشوفينها مره ثانيه يابنيتي البنت تعنت لك .. تردينها ؟
رهف قامت ...
رهف: الحين بنزل
ام حمد: عفيه حبيبتي..
ونزلو تحت ...
شما لما شافت رهف شهقت ... شافت ملاك نازززل .. حوووررريه ...
شما فتحت فمها ..
شما: لا اله الا الله قمرررر عسى الله يحميج
ابتسمت بحيا رهف وسلمت عليها ..
شما : شلووونج رهوووفه عاد تصدقين ما اذكررررررج مدري وين مختفيه قمررر مثلج
رهف: عيونج الحلووة
قامت امل ..
شما: وين رايحه ؟
امل : بودي عبدالرحمن ينام ..
ام حمد: اقدعي يا شماا ..
شما: مشكووورة عمه
قامت ام حمد ..
شما: اافااا وين رحتووو ؟؟ ههههههههههه والله شكلي بقعد لحالي ..
ام حمد تبتسم : البيت بيتك .. هههه ولا تخافين بيتنا ما يخوووف
وراحت ..
شما :رهف
رهف: هلا
شما: رهف الكلام هذااا وربي يشهد علي انه صج ..
رهف: ؟
شما: رهف بسألج سؤال صرريح .. انتي تحبين موسى .؟
رهف بحزن : ليه هالسؤال يا شمااا تكفين لا تفتحين الجروووح
شما: في ذمتج يا رهف قوووولي لي .. تراني حلفتج
رهف سكتت ولا ردت .. تعبت حبت موسى وما جاها غير العذاب والالم .. ولما حبت فيصل ما كمل حبها ..
شما عرفت رد رهف.. يمكن رهف ما حبت ترد او انهاا تخاف .. بس عرفت ..
شما: رهف تدرين ان طلاقج من موسى سحررر
رهف: اللي صار صار والحين موسى ما يهمني ..
شما عرفت ان رهف تعذبت .. حتى لاحظت حملها ..
شما: طلاقج من موسى سحررر وحسااافه ان هالسحر من امي وحنان ..
ما قالت شي رهف.. حست انها تعودت على الصدمات والمفاجات ولا عاد يهمها الحين غير ريووف وولدها ..
شما: رررهف موسى محتاااج لج .. والله يبيج .. بس السحر اهو مأثر عليه .. تذكري اخووي موسى انه ما حب غيرج ..
رهف: شتبيني اسووي يا شمااا انا الحين فالعده ..
وتمسح على بطنها ..
رهف: وابي اربي ولدي من زوجي فيصل
شما: والله ادرري .. رهف لا تكونين انانيه .. موسى من له ؟؟ مسكين اليوم لما شفته بجيييت على حاله ..ماله احد .. حتى امي كرهها .. ولا يبي يشووف وجهها .. اخووي محتاج اللي حبهااا والله يحبج يا رهف. ..
رهف حست ان كل كلمه من شماا هي الحقيقه .. بس خايفه .. خايفه لو تعرفت لموسى بحبها يرفضه مره ثانيه وينكرهاا .. وخايفه على مصير ولدهاا اللي بعيش بدووون لا يشووف ابووه ..
شنو تتوقعوون يصير ؟
هل رهف توافق على موسى بعد ما رفض حبهاا في كل مره ؟
وموسى لين الحين مأثر عليه السحرر ؟؟
وهل يتزوج رهف وموسى وتصيررر النهايه ؟؟ او بتصير مشاكل ؟
ريوف + رغد + عمر + راشد ( ولد نورة واحمد ) + ساره + جابر ( ولد حنان وعبدالله )
بنشووفهم لما يكبرووون ؟؟
تآبعو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 22:01

الجزء الحادي عشر ..

وترحل .. صرختي تذبل
في وادي... لاصدى يوصل
ولاباقي أنين
زمان الصمت
ياعمر الحزن والشكوى
ياخطوه ماغدت تقوى
على الخطوه.. على هم السنين
حبيبي .. كتبت اسمك على صوتي
كتبته في جدار الوقت
على لون السما الهادي
على الوادي
على موتي .. وميلادي
حبيبي .. لو أيادي الصمت
خذتني .. لو ملتني ليل
أناعمري ..انتظاري لك
لاتحرمنى ... حياتي لك
..........
وش اسوي الحين وانا هالشي انتظره من زمااااااااان ااااه يا عيووني ما اقوى اغمض جفني علييج .. اااه يا قلبي من وجع حبك يا موسى هالدرجة حبك عذاااااب؟
يا ليتني ما حبيتك ولا كان هذا حالي .. حرااام عليك تسوي فيني جذي ؟؟ وانت بعييد وحبك في قلبي مدفووووون ..
وتتنهد بقووووه ...
ما استاهلك يا فيصل
وتبجي ... وتتذكر فيصل .. يوم مات صارت تتذكره كثييير وحبته ..
ليه يا حب طووّولت ؟ بعد ما رااااااح الغالي يا حب جيييت ؟
...
دخلت ام حمد .. وانصدمت .. شافت رهف لامه على نفسها وتتكلم ..
ام حمد : رررهف شفيك ؟ من بعد ما راحت شما وانتي في غرفتك ؟
رهف ساكته ...
ام حمد قربت تبي تشووف شفيها ..
ام حمد : رررهف
رهف تطيح بحضن امهاااااااا. .
رهف تبجي : يمااااااا تكفيين خلاااااص والله تعبت ...
ام حمد تمسح على راس رهف واهي خايفه ... كانت تحسب ان بنتها رهف قووويه .. بس اكتشفت ان رهف ضعيفه بقلبها . .
رهف تكمل: يمااا خلااص ما اقدرر استحمل والله احببببببببه .. احببببببببه يا يمااااااااااااا
ام حمد : ........
رهف تبجي .. ما كانت تحس باللي قالته ...
ام حمد تدري ان رهف تحب موسى من سنيين بس عمرها ما حبت تفتح هالموضوع مع رهف ..
رهف تبجي على حضن امها ... وام حمد خايفه عليهاااا ..
بعد وقت طووويل ..
رهف : خطبتني شماا لموسى !!
ام حمد بهدوءها : وش قلتي ؟
رهف: ما قلت شي .. ابي اسمع ردج يا الغاليه ..
ام حمد : انا معك يا رهف .. حرام علييك هدمتني حياتك بيدك ...
رهف تقطاعها : انا يا يمااا ؟؟
ام حمد : أي انتي هدمتيها .. كان المفرووض تسوي اشياء كثييره
رهف سكتت ما تبي تفتح هالموضوع ..
ام حمد : توكلي على الله .. انتي وموسى محتاجين لبعض . . ولا تنسين اللي ببطنك .. وبنتك رهف .. محتاجه لابوو ..
رهف : يعني اوافق؟
ام حمد تهز راسها . .
رهف: وعمتي صالحه ؟ والسحرر اللي سوته اهي وحنان لما كرهني موسى عشانه ؟ اكييد بيسووون سحررر مره ثانيه ؟
ام حمد : ما عليك منهم .. ارقي نفسك وارقي موسى ..
رهف محتااره .. ودها لو اهي وموسى بهالدنيا وبس...
.....
في المستشفى ...
دخلت صالحه غرفة موسى ...
صالحه : السلام عليكم . ..
موسى منزل راسه ولا رد ...
صالحه قربت منه ..
صالحه : السلام لله ...
موسى وصوته يخرع من العصبيه : الله لا يساااامحج
صالحه : شنووو ؟ شهالكلااااام ؟
عصبت صالحه على موسى ...
صالحه : تراااااااني امك
موسى اللي صدم صالحه يبجي...
اول مره تشووف موسى يبجي بهالشكل
موسى : يا ليتج ما حملتي فينييي ولا انولدت ولاااااااااااااا كبرررررررررررررت ولاااااااااا حجززززززززت هديييل ولااااااا حبيت رررررررررهف ولاااااااااا تزوجتهاااااااااااااا ... الله لا يسامحج يا يماااااااا .. لعبتي فيني اااااااه اطلعي بررررررررى الله لا يوفقج
صالحه ساكته ...
صالحه معصبه: انت شفيييييييييييك ؟؟؟
موسى : شفييينيي؟؟ قووولي شنووو اللي مصبرررني عليييج .. تحسبنيي ما عرفت ؟؟ عرررفت ويا ليتني ما عرفت .. سحررر يا يماااااااااااا؟؟؟ انتي كافرره ؟؟؟ تسحرررين ولدج ؟؟؟ ليه ؟؟ عشانه حب وتزوج ؟؟ اطلعي برررررى يلااااااااا
صالحه قااامت .. انصدمت من كلامه ...
صالحه : ............
انجرحت صالحه من كلام ولدها موسى .. كانت مهتمه فيه اكثر من عبدالله واحمد .. كانت تحبه اكثررر واااحد ...
طلعت من غرفته واهي تذرررف الدمووووع .. موسى كرهها
صالحه في نفسهااا.تبجي : يا بعد عمررري يااا موسى سامحني يا وليدي قسيت عليييك !! انا ادرري بحالك يا نظر عيني ..الله ياخذني ولا اشوفك بهالحال ..
طلعت صالحه من المستشفى واهي تبجي ... ردت البيت وعلى غرفتهاا .. غفلت غرفتها عليها واخذت تبجي ...
صالحه اللي تعرفوونا قاسيه بس محد يعرف عنهااا انهااا يوم كانت شابه عااشقه .. كانت عاشقه ابو رهف ..(سالم) .. كانت تموووت على تراب ممشاااه .. ان ضحك ضحكت .. وما توسعها الارض.. وان فكرررت فكرت فيه .. محد كان حاس في هالانساانه العاشقه الضعيفه ..سافر سالم السعوديه وبالتحديد الشرقية .. وهناك صارت قصة حب سالم وحنان .. قعد سالم فالشرقيه 3 سنين .. 3 سنين وقصة حب بينه وبين حنان ... خطب راشد صالحه لانه اكبر من سالم .. وتزوجته بالغصب لانه ولد عمها .. تزوجته وكان عمرها 16 سنه .. كرهت سالم لانه سافر وخلاها .. كانت تتمنى لو يرجع وتتزوجه .. وبعد 3 سنين .. رد سالم ومعاه حنان واللي صدمووا فيه حمده و صالحه .. كانت صالحه تتهرب من راشد وتروح تقعد لحالها وتفررغ اللي فيهاا .. كرهت حنان لان سالم فضل حنان عنها ... وكبر هالكره وهالحقد على رهف وامها ...
...
دخل راشد وشاف صالحه تبجي .. فرك عيوووونه عدل .. مو مصدق اللي يشووووفه صااااالحه تبجي ؟؟؟ اول مره يشوفها بهالشكل واول مره يشوفها ضعيفه ...
راشد : صالحه ؟
صالحه شافت راشد ومسحت دموعها ... صالحه اللي يشوفها على طوول تعجبه .. طووول وبياض وعيوون سووود .. اللي يشوفها ما يحط عمرها 44 .. اللي يشوفها يحط عمرها بالعشرينات .. صالحه حلوووة ومزيوونه بس عمرها ما بينت للناس انها حلووة .. تتعمد صالحه في كل طلعااته .. تخريب نفسها .. مثل تخربط الكحل وما تضبطه لانها قاصده هالشي .. بس راشد اهو اللي يشوفهااا حلووووة ..
راشد قرب منها ..
راشد : وش فيج يا نظر عيني ؟
صالحه تحاول ترد قوتها ..
صالحه بدون نفس: وش تبي؟
راشد : ما تعبتي ؟
صالحه عصبت ...
صالحه : اسم الله علي .. انت وش فيك يا رجال؟ تبي تحسدني يعني ؟ ؟ قووم عني
راشد سكت ..
راشد : تبجين ؟؟ على شنو يا صالحه ؟؟ ما اظن ان في شي يحررك مشاعرج ؟
صالحه تطالعه ..
صالحه : يعني ما عندي احساس يا راشد ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولدي طايح في المستشفى .. طررردني يا رااااااشد طردني
طاحت على حضنه وتبجي ... ما استحملت كلام موسى اللي فالمستشفى كانت رايحه تبي تتطمن عليه بس طردها موسى حاولت تمسك عمرها .. خلااص ما فيها طااقه ..
راشد يمسح عليها . . ويذكر الله .. راشد بطبعه ما يحب يبين مشاعره للي حوليه .. بس هالمره طلع كل احساسه ومشاعره الدافيه لصالحه ...
كسرت حواجز قلبه .. قدر يحس شلوون كانت صالحه ناااعمه ورقيقه في مشاعرها .. كان في باله ان صالحه ماكو احقد منها .. قدر يحس بهالثواني الي حضن صالحه شلووون طافه كثير من الاشياء اللي المفروض يسويها .. حس انه اهمل صالحه ولا اهتم لها ولا اهتم لمشاعرها .. ولا حتى فهمها .. ولا حتى يسألها عن طلباتها .. كانت صالحه تبي شي وااحد ..تبي احد يقوول لهاا شلوون اهي حلووووة ومزيووونه .. تبي تحس بقيمتها .. تبي احد يقوول لهااا احبك .. يا حبيبتي .. يا غناتي .. ياالغاليه .. يا الغلاااا.. فديتج .. هالكلمات البسيطه .. بس شلوون هالكلمات تغير في البنت ...
....
شما قاعده تلعب مع راشد الصغير .. ومع جابر ...
جابر : عمة
شما : هلا يا قلبووو يا جووجووو انت
جابر : انا مليت من اللعب مع راشد . . اووووف
راشد : مليت مني ؟ انا الغلطان اللي مخلي ربعي وقاعد معاك ..
جابر: مو من زين قعدتك
وقعدوو يتهاوشوون ويتضاربوون ...
شما ارتفع ضغطهاااااا ..
شماا تصرررخ : بس
خافو جابر وراشد وسكتوو . . اول مره تصرخ فيهم عمتهم ..
جابر بجى ..
شما: وليييه .. جوجو ليه تبجي ؟
جابر: تصارخين علي؟
شما تضم جابر ..
راشد : وانا ؟
شما :يماااا يا الغيررره .. تعااال شوشو
وتضمه ..
شما : انا اليووووم بوديكم مكااااان راح تحبووووونه كثيييير
جابر + راشد : وين ؟
شما : مراح اقول لكم ... مفاجاة ..
راشد : عممممه تكفين قوووولي ؟
شما : انا قلت بعدييييييين ...والحين كل واحد يرووح لامه تكشخه .. يلااااا
ركض راشد ويا جابررر يتسابقووون منووو اسررع واحد بكشخته ... جابر وراشد مزاااييين ... والزين فيهم توارث .. جمال ( راشد + صالحه ) انتج هالزززيييين ...
اخذت الموبايل ..
احمد : الوووووووووووو
شما :حمااااااده ابيك توديني انا والعيال الحين
احمد بكل بروده : وين ؟
شما : الحديقه ..
احمد : انزززين الحين جااي ..
شما :يلا سي يو
احمد : باي
طوووووووووووط
شما : يا برد اعصااابه . .
وراحت فووق تلبس عبايتها ..
.......
محمد : شمااا انخطبت ؟ وشنو رديتوو عليهم ؟
عبدالله : احنا موافقين بس لين الحين ما قلنا لهم ..
محمد : لا تقوول شي وارفض.. انا ولد عمهاااااا وابيها
عبدالله باستهزاء : انت ؟
محمد يرفع خشمه ..
محمد : ولييه وش فيني ؟
عبدالله : كل البلاوي فيك انت ..
محمد : يعني هذا رايك فيني ؟؟ .. ما علي منك .. انا بقول لعمي .. وبعدين انا ولد عمها ولا تخلوون الناس يضحكوون عليكم .. تزوجونها للغريب وولد عمها يبيها ا ..
عبدالله يكرره محمد .. ماعنده طموووح ولين الحين ما استقررر .. عمره 30 ولا تزوج ..
ومثل ما تعرفون عنه اغلب سفراته لبنان .. ويعرف عنه انه متزوج عرفي من اردنيه ..
عبدالله : تحسب اني ما ادري عن الاردنيه اللي انت ماخذها ؟
محمد ما عرف شيقوول ..
محمد في نفسه : لا بالله ما تزوجت شما ..
عبدالله: اسمع لا عاد تفتح هالموضوع مره ثانيه انت سامع ؟
محمد : أي .. أي .. سامع ..
محمد عصب .. قرر انه يروح لاحمد عشان يطلب شما منه .. بعد ما غسل يده من عبدالله ..
......
موسى طلب الدكتور لغرفته ...
موسى : طلال ابي اسافررر العلااج ..
الدكتوورطلال : ليه يا موسى ؟ اهني متوفر كل شي ؟
موسى : طلال انا ابي اغير جووو .. احس نفسي اهني ما اقدر اتنفس ولا اتشافى ...
الدكتور طلال: على نفقتك الخاصه ؟
موسى : أي
الدكتور طلال : المانياااا والا بلجيكاا ؟ هذيلا عندهم احسن الدكاتره واقدر الحين احجز لك عندهم ..
موسى سكت وفكرر في رهف .. في مكان واحد في العالم اللي جمعه فيها ..
موسى : لندن
الدكتور طلال: لندن عليها زحمه
موسى : دكتور انا ما احب اثقل علييك بس تكفى تصررررف .. ادفع أي مبلغ بس تحجز لي هالاسبووع في لندن ..
الدكتور طلال : موسى عيوني لك .. من عيوووني ...
موسى ابتسم : تسلم عيونك يا الغالي. .
طلع الدكتور طلال من غرفة موسى ...
موسى ارتاااح .. في باله اشيااء كثيييره ...اول شي .. يبي يرتااااح نفسياا .. وثاني شي يبي يروح للندن حبه الاول .. وثالث شي يبي يبعد فتررره عن التفكير في رهف .. وعنده اشياء كثيره ..
بعد فتره ..
دخل الدكتور طلال ..
الدكتوور طلال: الحمدلله يا موسى .. لقيت لك حجز باااجر . .
وعطاه ورقه ...
موسى يطالع فيها ..
الدكتورطلال:حجزت لك في هالفندق اللي قرريب من العياده ..
موسى : تسلم لي .. وكرمك هذا ما انساااااه .. يا طلااااال .. انت الوحيد اهني مونسني ..
الدكتور طلال: تروح وترد بالسلاااااااامه ..
....
احمد دخل البيت .. وشاف ولده راشد وولد اخووه جابر متكخشين وجاهزززين وشاف شماا لابسه عبايتها وجاهزه ..
شما : يلا يا شبااااااب هجوووووووووووووووووووم
وركض راشد وجااابررر للسيارره ..
احمد : ههههههههه ليه عاد مستعجلييين .. ؟؟ نونوووو اصبروو ساعه على ما اروح اتسبح واكشخ مثلكم
شماا: لا لا يا احمد الشباب كاشخييين وانا بعد ونبي نررروووووح الحين .. وبعدين ريحة عطررررك زوووووغه وتفووووووح مو محتاااج سبوووح .. يلا يلااا قوم شغل السياره ..
احمد : اووووووووووووف
وركبو السياره ووصلوو للحديقه ..
خذت موبايلهاا شمااا .. واتصلت على امل ..
شماا: اهلين بالزززززين كلللللللللللله
امل :اهلين شماااااااا
شما: انتي مشغوله .؟
امل : لااا
شما : طيب انا الحين بمرررج ..
امل : حياااااج يابعدي انتي لحالج ؟ او احد معج ؟
شما: بس انا والشباب
انصدمت امل : شباااااب ؟؟ اجل خلاص بجهز لهم الديوانيه
تضحك شمااا ..
شماا: اقصد عيال اخوووي راشد وجاابر
امل تضحك : هههههه مكبرتهم يعني
شما : يحظي مو مني .. اهم يحبوون يكبروون عمرهم ..
امل: اجل خلاص تعالي انتي والشباااااب وحياكم الله
شما: الله يحييج .. يلا بيبااااي
امل :باي
طووط ..
قامت شماا. .من العشب .
شما: يلا يا شباب قومو
راشد تضايق: لااا عمه توونا نلعب كررره .. اصبرري شووي.. وبعدين ابووي مو اهني رااااااح
جابر: لااااااااامااااااااااابي
شما: بنرووح مشي على الاقداااااااااام
جابر: ماااااابي اروووح
راشد: بيتنا بعيييييد
شما: اللي بيجي يجي انا بررووووووح
راشد يكلم جابر..
راشد: قووم جيب الكرررره عمتنا مجنوووونه تسوويهااااااااا
جابر: انزين
ومشت شما واهي تضحك عليهم ..
جابر خذى الكره ويلحقوون عمتهم شما. . واهم يتحلطموون ..
....
احمد وصل البيت ...
شاف 5 اتصالات من محمد ..
احمد :اوووووف هذا شيبي الحين ؟؟
اتصل عليييه ..
احمد : هلا محمد بغييت شي؟ .. لا مو معصب بس جاي تعباان وبروح انام .. الحين ؟ .. خلهااا بعد شوي المغرب.. لازم يعني ؟ .. انزززين .. وينك انت الحين ؟ .. انزين الحين جاي .. باي.
راح احمد دوانيه محمد .. .
سلم عليه وقعد ..
احمد : شبغيت ؟
محمد: اختك شماااااااا
احمد : انخطبت دور لك غيرها
محمد: مابي غيرها ا. . انا ابيها اهي .. بنت عمي وابيهاا ما فيها شي
احمد : انزين كلمت ابوي؟
محمد : لا .. بكلمه باجر ..
احمد: الكلمة كلمة شمااااا وانا مالي شغل
محمد يحاول يستفز احمد...
محمد: افااااا الحين كلمة المراة تمشي عليكم ؟
احمد ... .
محمد : البنت اللي تمشي رايها على اهلها ينقال عنهااا ماعندها اخوان
احمد : نعم ؟
محمد : نعم الله علييك
احمد قام معصب وطلع ...
....
شما وصلت لبيت امل ..
شما: قوووووووووووووووووووووووه
امل: هلاااااااااااااا شممااااااااا حياااااااااج
ودخلت شما ..وسلمت على امل ..
جابر: عمة منو هذي. ؟
امل : انا اموووله بنت عمهااااا
راشد: اموله ؟
امل :هههههه اسمي امل بس ادلع عمري
جابر : يحليهاا تدلع حالها ..
راشد: اول مره اعرف ان البنات يدلعون نفسهم
شما: أي أي ندلع نفسناا ليه محترر ؟
راشد: موو محتررر الا نااقد
شما: ما علييكم شررره يا عيال اخواني .. اخواني نقووديين نفسكم
امل : هههههههههههههههههههههههه
دخل عمر ..
عمر : يمااا
امل: هلا يماا تعال سلم على خالتك امل
ويروح عمر يسلم عليها ..
راشد + جابر .. ودهم يعرفون منوو هذااااااااااا؟؟
شماا: عمرمر العب مع راشد وجاابر
ويروحون ال3 يطلعون الحديقه ويلعبوووون ..
شما: امل انا جايه لج في موضوووع وابيج تساعديني فيه ..
امل : من عيوني يا شمااا
قالت شما كل شي لامل . .
امل: صدقيني يا امل انا اعرف رهف .. مراح توواافق ..
شما بخيبه امل : ليييه ؟
امل : انا ادري انج تعبتي .. بس هالشي صدقيني مستحييل يصيررر .. وخاصه في هالوقت ..
شما: مووسى محتاااج لاحد يحبه ويهتم فيه .. اخووي تعباااااااااااان ومررريض
يحب رررهف وناااااااااادم ويحس انه السبب في عذاابهاااااااا بعد ما مات فيصل في الحادث اللي صارر.. موسى متعذب يا امل .. ابيج تساعديني في هالشي .. هالاثنين مو متهنييين بالمره .. يبي يعوووض رهف عن كل شي ..
امل : انا معاااج يا شماا . .
...
في الحديقه ...
عمر : ريووووووف
ريوف تلعب مع رغد ...
ريووف: تصارخ : هاااااااا شتبي ؟
عمر : تعاااااالي اهني انتي ورغد ..
راشد وجابر مستغربين ليه رغد اهني ؟ ...
ريوف وصلت عندهم ..
ريوف: يا كثر ازعاجك يا عمرر.. وبعدين وش جايب معااك ؟؟
راشد حب يطفر بريوف..
راشد : الظاهر معطيينج وجه اكثررر من اللزوووم
ريوف عصبت : جااااب اسكت
وتروح تضربه مع راسه ..
راشد تألم : آآآآآآآآآآآآآآآي
ويلحقهاا يبي يضربهاا وريووف تضحك عليه وتركض...
رغد : ريوووووف تعالي اهني
جابر: ررغد انتي ليه جايه اهني ؟ ومنو هذي؟
رغد : هذي ريووف اختي
جابر: اختج ؟
رغد : أي ..
عمر: رررغد تعرفين جابر؟
رغد : أي جابر وراشد عيال عمي
عمر حس بالغيره من جابر..
في الصوب الثاني من الحديقه ..
تركض ريووف ويلحقهاا رااااااشد ..
ريوف: هههههههههههه
راشد : راح اذبحج اليووووووم
ريوف: ما تقدرررر
راشد: تشووفين
وتصدم ريووف بامها رهف ..
رهف استغربت من ركض ريووف من هالولد ..
رهف : حبيتي منو هذا وليش يلحقج ؟
ريوف: ههههه يبي يضربني بس انا ما خليته
راشد: تشوفين راح اضررربج .. لانج مغرورة وتبطين الجبد
فجاة تذكرت رهف .. يوم كانت طفلة .. نفس هالموقف صار معاها مع موسى .. تذكرت موسى دايما يلحقها يبي يضرربهااا .. واهي تهرب منه .. دمعت عيونها ومسحتها بسررعه ..
رهف: حبيبي انت منو ؟
راشد : اناا راشد
رهف: انت ولد ام وليد ؟
راشد : لااااا انا جيت اهني مع عمتي شماا
رهف: شما؟ وينها عمتك ؟
راشد : راحت هناك ( يأشر على بيت امل ) ..
رهف: امك اسمها نورة ؟
راشد : أي
ريوف : يمااااااااا تعرفين امه ؟
رهف : أي امه تصير بنت عمتي وابوه يصير ولد عمي
ريوف ما عرفت شي ..
رهف شافت شما جايه صوبها .. حاولت رهف تبتعد عنها ومشت ..
شما تضايقت بس اللي براسها تسوويه ..
شما تنادي عليها ..
شما :ررررررهف
رهف تسك اذنها بايدينها وتمشي بسرررعه .. تسمع صووت شمااا بس تمشي .. ماتبي شي .. تبي تبعد وماتبي تسمع أي شي عن موسى .. خايفه لا تأثر عليها شمااا مثل قبل يومين لما زارتها .. اثرت عليها بقووه ..
مسكتها مع كتفها ودارتها عليهااااااااا...
شما تبجي : ليه يا رهف انتي انانيه ؟؟؟؟؟؟؟ موسى يتعذب وانتي تتهربين منه ومني ؟؟؟؟؟؟ ليه تخافين انج تعيشين بحب وبوناسه .. ليه تبين تفرقين بين ريوف وبين ابوهااا اللي اهوووو حبيبج
رهف تبجي : بس تكفين اسكتي مابي اسمع اكثررررررررر
شما تمسح دموعها : رررهف افهمي معااااااي وركززززي موسى محتاج لج .. حطيهااا في باااااالج
رهف تبجي مثل الطفلة : محتاج لي ؟؟ انا محتاجه له اكثررررر .. انا احبه يا شمااااااااا احبه بس مقدرررر .. مقدررر ارد له
شما: ليه ؟ طيب ولمتي ؟
رهف بعدت نظرها عن عيون شماا...كانت شماا مثل الملاك اللي بنظرتهاا تغيير كل شي فيه ...
رهف: مدري
شما تبجي .. مثل الطفلة اللي كسرو لها لعبتها .. راشد راح لهاا .. ومسك عبايتها ..
راشد : ليه تبجين ؟
شما تنزل له. .
شما تمسك يده : ولاشي يا راشد .. خلنا نمشي من اهني .. مافي شي يستاهل نقعد عشانه ..خسرت راحتي وراحة بالي بسبتج يا رهف ..
قامت شما ومسكت يد راشد وراحت ... ورهف منصدمه من كلام شماا اللي هز كيانها ..شافت شما واهي رايحه .. تبي تناديها بس عبرتها مخنووقه .. دموعها تسييل وجهها مافيه تعبير غير الخوف من الفراق..
في الصوب الثاني ...
شما قربت ..
شما والحزن باين على وجهها ..
شما : جابر يلا مشيناا
جابر: ان شا الله عمتي
شما : وانتي يا رغد ماتبين تجين ؟
رغد : لااا بقعد اهني
شما : كيفج .. على الاقل يمكن اهني احسن من قعدتج عند امج اللي ما سألت عنج ..
رغد : ؟ ؟
شما حست نفسهاا انهاا سخيفه وغبيه .. كيف بتلم شمل رهف وموسى واهم ما يبوون هالشي ؟ .. ضحكت على نفسها باستهزاء .. وكملت طريقهااا..
رهف تمشي وتمشي .. وتمسح دمووعهاااا ..
شما شافت رهف .. ابتسمت ..
رهف تمسح دموعها ..
رهف: احمد الله الف مره انج قمتي من الغيبووبة .. واحمد ربي لانج معاناااا وبيناا .. يا شمااا انتي خليتني افكرر بحلاوة الدنياااا وخليتني افكرر ب
شما استناست بكلام رهف ..
شما : قوليها ابي اسمعهااا منج
رهف بحيا: خليتني افكررر بحال موسى .. اللي صج محتاااج لاحد يهتم فيه و . وسكتت
شما تضم رهف ..
شما : ومحتاج لج بعد
رهف استحت ...
شما: رهف خلصتي عدتك صح ؟
رهف: أي ..
شما: الاسلام ما حرم زواج الارمله مره ثانيه .. وصدقيني فيصل يحبج ولو كان اهني يبي يشوووف الفرحه في وجهج ..
رهف سكتت ..
شما: رهف .. جيت اليوم اهني اعرف ردج
رهف .. خايفه لو تقوول أي .. وخايفه لو تندم اذا رفضت ..
رهف بهمس : موافقه
شما تهمس في اذنها : الحياة حلووة فخلينااا نحليهااا بضحكتناااا
رهف استناست لاووول مرررره .. بعد ما مات فيصل .. حست انها خلاااص قدرت ترد ابتسامتها بعد ما اختفت ... حست بالحرارة في جسمهاااا وظهرها يحترررق من الحرارة اللي مرت عليهااا شلووون بتشوووف مره ثانيه موسى .. والحين كل الحواجز اختفت .. حست بالشووووق لموسى وحست بالحب له من جديد .. مع ان فرحتهاا مراح تكتمل الا بموافقة موسى لحبهاااا ...

المحبة نارها نار وادواها دوى /
وانت في قربك سعادة وفي بعدك عذاب
ودي انك معاي اتعيش وان متنا سوى /
ما تغيرنا الليالي ولا طول الغياب
يا حبيبي مقدر انساك ولو قلبي نوى /
يا ما فينا الناس قالوا وياما الظن خاب
كم عذول في هوانا تحدى والتوى /
رافعين الراس في الحب ما نحسب حساب
يشهد الله الوفا فيك هو سر الهوى /
والا يا مكثر قلوب محبتها سراب
دايم المشتاق لو كان يشرب ما رتوى /
اسال اللي جرب الحب يعطيك الجواب
شنوو تتوقعووون ؟
رهف وافقت بس بعد شنوو بعد ما نوى موسى السفررر . .. تهقوون تقدرر تلحق عليه ؟ وتعترف له
قبل ما يسافر ؟ اوو بيساافر ويغترب ؟
شنو بيصيررر لاحمد تتوقعوون بيرفض زواج شما وجاسم ؟ وهل يقدررر او لا ؟
تآآآآآآآآآآآآآبعّو .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 537143
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 22:04

الجزء الثاني عشر ... والاخير
شما ردت البيت واهي مستانسه .. فصخت عبايتهاا وملفعهاا ونزلت تحت ..
شافت احمد توه داخل البيت وعيونه حمررر ..ومعصب
احمد بعصبيه : تعالي
شما راحت له واهي خايفه انه عرف انها راحت لرهف..
شما : سم وش فيك ؟
احمد : انتي مع منو جايه ؟
شما: مع السايق
احمد : اسمعي يا شماااا اناا ما عندي خوات يتزوجوون من برى العايله انتي فاااهمه ؟
شماا انترست عيونها من دموعهاا .. اللي ما كملت فرحتها ..
شما: وش تقول انت ؟ ليه ؟
احمد قعد يرتاح وبكل برود: محمد خطبج
شما باستهزاء: هه ما بقى الا ذاا الطنقوور اخذه
راح احمد وبعصبيته الزايده مسك شعر شماااا بألم .. وشما مو مستوعبه اللي يصير ..
شما: آآآآآآآي احمد شفيك علي؟
احمد : جب ولا كلمه كلمتي تتنفذ انتي ساااامعه ؟؟
شما: والله لاعلم علييك امي وابووووي
احمد يهد شعرهااا ويكظها صوب الكنبه ..
احمد: منتي بقدهاا يا شمااا
وطلع من الصاله .. وشما طايحه على الكنبه وما تدري ليه احمد معصب عشان انهااا بتاخذ جاسم .. بجت وحطت ايدها على وجههاا تبجي بصووت خفيف .. الحين تساعد رهف وموسى والا تساعد نفسهااا اللي حطمها احمد بدقيقه ..
جلست تنتظر ابوها يدخل البيت او امها عشااان تعلمهم باللي صار .. شافت الساعه 10 بالليل وجاها النووم راحت بتكاسل ولما صعدت الدرج سمعت صوت عبدالله معصب.. قربت من شقة عبدالله وسمعت كلامه ..
عبدالله : انتي من صجك ؟؟؟ وليه ما قلت لي انك بتساافر لندن ؟؟ وينك الحين ؟؟ الله يهديك يا موسى الحين وش اقووول حق امي وش اقوول حق ابوووي .. هذي سواة تسويهااا .. انا جاييك لندن .. عطني العنوااان .. ليه مراح تعطيني اقولك عطني ... الله يسامحك يا موسى .. ليه تتغرب وبيتنا مفتوح لك .. طيب طيب يوصل... فمان الكريم ..
حطت شما ايديها على فمها من قووه الصدمه .. اللي خططت له بح تبخررر وهذا موسى تغرررب الحين شنو تقول حق رهف وشلوون بتتصرررف ؟؟
....
راشد حاط ايديه على راسه من قووه الصدمه ...
راشد بتعب: لا اله الا الله ..
شما سكتت ..
شما: يبا بقولك على شي وابيك تسمعني
راشد : قولي
شما : يباا ادري انك بتعصب على اللي سويته بس ارجووك اوقف معاي
راشد: لا تخافيني يا شماا مراح تاخذين محمد
شما : لا يبا انا اعرف انك بتوقف احمد عند حده .. بس في شي ثاني
راشد : شنو ؟
شما: رهف يا يباا
راشد : وش فيها ؟ لا يكون احد مضايقهاا ؟
شما: يباا موسى يبي رهف ورهف تبيه .. ليه ما نجمعهم مره ثانيه ؟
راشد: انا ودي يا شماا بس وش اسوي فيه .. لو تكلم موسى من عيوني اروح واخطب له مره ثانيه رهف
شما :يبا موسى موافق بس ما يبي يقووول
راشد : ليه ؟
خافت شماا .. لو تقول لابوها ان امها وحنان حطوو السحر في غرفة موسى يقدر يطلق امها ويخلي عبدالله يطلق حنان ..
شما: خايف ان رهف ترفضه . . بس ابشررك يبااا رهف موافقه ..
راشد : يا بنيتي يا شمااا انتي من صجج تتكلمين .؟
شما: أي والله الشاهد علي يا يبا
راشد : دام كلامج صح .. باجر اخطب رهف لموسى
شما سكتت واختنقت عبرتها ..
راشد : وش فيج ؟
شما : موسى سافر للندن ولا عرف راي رهف
راشد عصب: شنوووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟
شما: يبا تكفى لا تعصب .. اهو لو درى عن رهف رد ..
راشد قام من البيت وطلع .. شما اندمت انها فتحت هالموضوع ...
دخلت امها البيت ..
صالحه : ليه ابوج طلع معصب؟.
شما : ما الومه لو عصب. موسى سافر بدوون لا يقووول لاحد
صالحه قعدت .. من الصدمه
صالحه : ليه ؟ ؟
بجت صالحه .. شما اضعفت لما شافت دمووع امهاا تمنت لو تمووت ولا تشوف هالدموووع اللي فجرتها ..
شما : يما بس
صالحه : كله مني يا شمااااااااا كله مني .. اااااااااه يا ربي
شما حست بالضعف من كلمات امها ..
شما قربت من امها وحضنتها ..
شما: يماا الله يهديج ان شا الله لا تسوين جذي.. ان شا الله موسى بيرجع
صالحه ضعفت ودها لو تفضفض اللي بقلبها كله بدووون خوووف ...
صالحه تمسك بنتها شما ..
صالحه تبجي : اسمعي يا شمااا انا مالي غيرج بهالدنياا محد يحبني كثرررج ... اسمعي يا شمااا يعلم الله اني احب رهف كثر ما احب عيالي .. يا بنتي مدري وش اللي جبرني اسووي كل هالاشيااء اللي ضيعت موسى عني .. اسمعي يا شمااا ابيج وانا امج تروحين لرهف وتتاسفين منها عني .. انا يا شماا وحيده .. وحيده ماعندي احد .. تمت تبجي ..
شما تبجي :يماا بس تكفين خلاااص
صالحه : في قلبي هم كبير يا شمااااا ابيه ينزااااح
شما: يماا تبين رهف ترد لموسى ؟
صالحه تشهق من البجي .: أي يا يماااا خليهاا ترد وانا احطهااا بعيووووني ولو تبي اني اطلع من هالبيت ابطلع بس تحنن قلب موسى علي ..
شما :يمااا تكفين بس لا تبجين ورهف موافقه تررررد
صالحه سكتت وابتسمت ..
صالحه : يا بعد عمري هالبنت ما فرحت بحياتها كثر ما افرحو البنات
شما تمسك خصر امها وتقومها . .
شما بحنيه : تعالي نامي يا الغاليه وارتاحي
صالحه بصوت مبحوح : وموسى ؟
شما: موسى ما عليه شرر
شما تودي امها غرفتها .. ارتاحت شمااا .. واخيرااا رهف بترد لموسى .. واهي بتتزوج جاسم بدون مشاكل ..
وراحت وحطت راسها على مخدتها ..
....
وصل راشد لبيت ام حمد .. .
ام حمد : هلااا بو عبدالله اقلط
راشد : اسمحي يا ام حمد اني جيت بهالحززه
ام حمد : حياااك
ودخل ..
رهف: حي الله عمي
وتسلم عليه
راشد : الله يحييج ويبقيج يا بنتي
وقعدو ..
راشد : ها يا رهف خلصت عدتج ؟
رهف باستغراب ..
رهف: أي
ام حمد نغزهاا قلبهاا .. مثل هالموقف صار قبل 6 سنين .. وخايفه لو يتكرر . .
راشد : اسمعي يا رهف مالج قعده بهالبيت .. وانتي يتردين لموسى وش قلتي
رهف: الراي يا عمي هالمره مو رايي. . ان وافقت امي مالي راي
راشد : وش قلتي يا ام حمد ؟
ام حمد : انا ماعندي مانع بس ودي لو اشوف موسى يتقدم لها
راشد: موسى بلندن
رهف سكتت
رهف في نفسها : هه مالت علي وعلى حظي .. والحين موسى نحش .. دام انه ما يبني ليه عمي راشد يخطبني له ؟ والله خوفي اتطلق منه مره ثانيه
راشد: موسى بلندن عشان يكمل علاجه وبيقعد هناك اشهرر انا من رايي يا ام حمد .. اسافر انا ورهف لندن ونزوجهم اهناك
ام حمد : ليه العجله يا بوعبدالله متى ما رد موسى حيااه مراح امنعه من رهف .. بس ليه هالعباله ؟
راشد : عشان يرتاح ضميري يا ام حمد ودي لو اشوف موسى ورهف متزوجين قبل لا تغمض عيوني
ام حمد : لا تقول كذا يا بوعبدالله .. وهذي رهف اتفق معاها على السفره
راشد : وش قلتي يا رهف ؟
رهف بحياا: الراي رايك يا عمي
راشد: نسافر هالاسبووع ؟
رهف: براحتك
راشد طلع من البيت واهو مرتاااح ..
.....
بعد اسبووع وقبل السفره ..
راشد : مبروك يا جاسم الله يتمم لكم بالخير
جاسم: الله يبارك فيك يا عمي .. عمي شكلك مستعجل ؟
راشد : أي والله يا جاسم الحمدلله خلصنا ملكتكم .. والحين وراي سفرره للولدي
جاسم : عمي متى تبينا نحدد العرس؟
راشد : والله كيفك يا جاسم بس مابيها بعد سنه
جاسم: ابشرررر
راشد: يللاه الحين بروووح فمان الله
جاسم: فمان الكريم تروح وترد بالسلامه يا عمي
.....
في المطار ..
رهف ترتجف ماتدري ليه وافقت على هالسفررره ..
راشد لاحظ ارتباكها ..
راشد : وش فيج ؟
رهف : لا لا ما فيني شي .. بس عمي انا خايفه لاني حامل بالثامن ..
راشد: لا ان شا الله نروح ونرد بالسلااااامه .. وبعدين عرسكم بعد ولادتج ان شا الله وتجيبين لنااا فيصل
رهف سكتت وما علقت .. كانت ودها لو تسميه مثل ما يبي فيصل ( فهد ) وكانت رغبته ..
رهف: فيصل كان يبي يسميه فهد على اسم عمي بوفيصل
راشد : وانتي ويش رايج ؟
رهف: انا ودي يا عمي انفذ وصية المرحووم مثل ما يبي فهد ..
راشد: اجل ولا تزعلين .. يا ام فهد
رهف سكتت .. خايفه لا تدخل في الموضوووع ويسبب لهااا جرووح يالله يالله قووت وتدفنها..
وصلو لندن ...
رهف: عمي انا خايفه
راشد: لا تخافين .. وانا عمج
وراحو شقة موسى . .
رهف: عمي انت اسبقني للشقة انا بشتري عصيرر عند ذيك البياعه وجايه
راشد: بسررررعه
رهف: ان شا الله ..
دخل راشد الشقة .. كانت رهف تبي تتهرب شووي من موسى وبعد اهي عطشااانه من جات لندن واهي ما كلت شي ..
...
موسى : يبااااااااااااااااااا
راشد : هذي سواة تسوييهاااااااا؟؟
موسى نزل راسه ..
راشد دخل الشقة .. وقعد ..
موسى راح له وحب ايده ..
موسى : يابوي لا تزعل علي
راشد: من عمرك يا موسى مزعلني ومراضي امك
موسى: ويش اسزي يابوي هذي امي.. انا حاس بضيقة بصدري لاني رحت من غير رضاكم
راشد : اسمع يا موسى انا جاييك اهني عشانك ولدي وتهمني حياتك .. وعشان جذي جبت معي رهف
موسى سكت ولا علق ..
موسى : رهف اهني ؟ ليه ؟ لا لحظه لايكوووون تبيني اتزوجها ا؟؟؟؟؟؟؟؟
وقفت رهف عند هالكلمه ...
راشد: أي
مزسى: ما اقدرر
راشد بعصبيه: شنوووووووووووووووووووووو؟؟؟
موسى : يبا ما اقدرررر
راشد: وليه ؟
موسى: يباااا انا خايف لو اطلقهاا مره ثااانيه وتنقهر المسكينه بسبب امي .. امي ما تحبهاااا وتكرهاا .. ولا تحب سيرتهاا
راشد قام ..
راشد: بالله عليك هذا سبب؟
موسى: ..............
سمعوو صووت شي طاااح .. ..وصوت ونااات
راشد نغزه قلبه . . وفتح باب الشقه والا يشوووف رهف طايحه ..
راشد : ررررررررهف.. يااا موسى قووووووووم تعال نوديهااا
موسى يركض ..
موسى : يلااا يلاااا
في المستشفى ..
موسى قرب صول ابوه ..
راشد : هذا وش يقووول الدكتور ؟
موسى: يقولون لازم يولدنوها الحين
راشد: بس اهي مو بشهرهااا قلهم لاااا
موسى: يبااااااا لازم الحين يولدونها لان نفسيتها تعبااانه ..
راشد قعد على الكرسي ومسك راسه ..
راشد : رح وقع لهم على الاوراق .. ان لله وان اليه راجعووون
....
بعد ساعات ...
موسى يبتسم : ولد
راشد : وشلووونه عساه اهو وامه بخييير؟
موسى : أي قامو بالسلااامه
راشد: اجل قوووم روح سجل اسم فهد وانا بكلم ام حمد وابشرهااا..
موسى : اهي تبي تسميه فهد ؟
راشد : أي فيصل الله يرحمه فخاطره هالاسم ..
موسى : بس الاحسن تسميه على اسمه
راشد: خلها براحتها يا موسى
موسى سكت ومسى بعكازته وسجل اسم المولود ...تمنى لو هالولد يكوون ولده .. ابتسم بالخفيف وراح غرفة رررهف .. عصب .. لقى رهف مفتشيه ..
موسى : شلوون هذولا يخلووونها جذي ..
وراح دخل الغرفة .. واحتااار
موسى في نفسه : ياربي خوفي البسها ملفعهااا وتقووم وتشوفني .. بس نيتي لله ..
لبسهاا ملفعهاا خراابيط .. وضحك على شكلهاا مزنوطه بهالملفع ..
موسى في نفسه : ههههههههههههههههههه احسن عشااان محد قالها تجي لندن واتعب نفسهااا
طلع من الغرفة ولقى ابوووه يتكلم بالتلفوووون ...
موسى قعد بتعب وده لو يروووووح يحط راسه وينااام .. الساعه 12 بالليل وابووه مو راضي يقوووم ..
قعد يفكر في رهف وضحك .. ضحك على نفسه وعليهااا .. الله يا الدنيااا جمعتيناا .. ما قدر يوصف حبه لرهف ...
حس بغباء كبير في نفسه .. شلون يقدر يتركها ويهجرها ويروح ..
شاف ابوه .. ليش ابوي يتعب نفسه كل هذا علشااني ؟ الله يحفظك لي يا يباا ..
موسى : يبااا يلا خلنا نمشي
راشد قام بصعوبه ..
راشد: بمر على رهف قبل لا اروح
,,,,
صالحه: لاااااااا
احمد: يماا ليه ؟
صالحه : استح على وجهك بطلق اختك وتزوجها محمد اللي فشلنا قدام العررب ومتزوج اردنيه ومفكر ان محد يدري عنه .. انت من صجك؟
احمد نزل راسه ..
احمد: بس اهو ولد عمهاااااا
صالحه عصبت: اسمع يا احمد ان ما عقلت لا والله العصاااااا على ظهرك يلاا قوم واذلف
احمد قام ... واهو معصب وبنفس الوقت متفشل ...
دخل عبدالله وقعد ..
عبدالله: وش فيج ؟ لا يكون من احمد ؟
صالحه تمسك راسها ..
صالحه: موب صاحي اخوووووك رفع ضغطي الله ياخذ عدووينه
عبدالله : وش قال ؟
صالحه : يقوول بقول لجاسم يطلق شمااا ونزوجهااا محمد
عبدالله بعصبيه : هذاااااااا من صجه؟
صالحه مستغربه : وش فيه احمد على محمد ؟
عبدالله : والله علمي علمج يا يماا ..
صالحه : الولد هذا فيه شي ؟
عبدالله: يما لا تشغلين بالج .. يووووه تذكرررت .. رهف جابت ولد
صالحه سكتت واول مره تبتسم ..
صالحه : وش سموه ؟
عبدالله: فهد
صالحه : ما سمته فيصل على اسم المرحوم ؟
عبدالله : يقول ابوي وصية فيصل قبل لا يموت
صالحه : وشلونها الحين وشلون فهد ؟
عبدالله : كلهم تمام .. يماا انتي تدرين ليه سافر ابوي مع رهف لندن
صالحه : أي
عبدالله : ليه ساكته ؟
صالحه: يا يمااا خلهم يستانسووون ويفرحوون .. اهم شي موسى ما يكون زعلان مني ..
عبدالله استغرب من امه .. شلون صارت جذي حنيه واول مره ما سوت مشاكل يمكن الله هداها ..
.....
هديل تبجي . ..
هديل: رررهف سافرت مع عمي راشد عشان تتزوج موسى
ام محمد : بس قصي صووتج ..
هديل: مابي مراح اقصر صوتي .. ابي بنتي ابيهااااااااااا
ام محمد : بنتح ما تبيج .. كذا مره راح محمد يجيبها واهي ما تبي .
هديل: يا ويلي علي بنيتي ... غيروها الله يغيرهم
ام محمد: اسكتي .. شتبين في رغد .. ولد خالتج عادل خطبج مني
هديل: نعم ؟ مابيه
ام محمد : يا هديل اخذيه وخلي بنتج
هديل: مابي .. ابي رغد .. وانا مراح اتزوج غير موسى
ام محمد بعصبيه : تخسين الا انتي .. رغد تخلينها عند جدتهااا .. وانتي بتاخذين عادل غصب عنج تفهمين
هديل: يمااااااا
ام محمد ما ردت عليهااا.. ماتبي رغد تعيش عن هديل بنتها لانها تعرف ان هديل ما فيها حنان الام االلي تتصف فيه كل ام .. كل يوم طايحه طق بهالمسكينه رغد.. عشان جذي تبي تبعدها عنها ..
وماتبي هديل تتعلق في وهم موسى .. تبي تزوجهااا وتخلص من مشاكلهاا اللي كل يوم طايحه في مشكله ... يا مشكله مع زميلتهاا في الدوام او مشاكل مع محمد وزوجته الاردنيه ..
.....
راشد : يا بنيتي اسمحي لي ..
رهف: يا عمي انت مالك ذنب..
راشد : لو نطرناا كم شهر لما تولدين .. ما عنيتج لندن
رهف: .....
راشد : يقول الدكتور تقدرين تطلعين اليوم ..
رهف: معليش يا عمي بس ما اقدرر اطلع اليوم ..
راشد : ما اقدر اغصبج يا رهف .. بس ان شا الله بنسافر هالاسبووع
رهف سكتت حست ان موسى رفضها مره ثانيه ... طلع عمها راشد وحست انها تبي تفرغ اللي بداخلهاا تبي تبجي تبي تصررخ في وجه موسى ...تبي يحس فيهااا طول هالسنين اللي افترقت عنه ..
في نفسها : خلاص موسى مو من نصيبي الله مو كاتب لي .. ليه اعاااند ؟
شافت ولدها فهد وباست على خده .. حييل صغيير .. حتى ملامحه مو باينه ..
ردت الكويت ..واهي مرتااااحه حست اللي كانت فاقدته رجعت معااه واللي اهو ولدهااا فهد .. حست بفرحه مو طبيعيه .. الحين اهي مستعده انها تنسى موسى وحبهاا لموسى ... وتبدي حياتها مع فهد وريوف ... حياتها اللي ما كملتهاااا . . .
.؟...
موسى : يباا انا ناوي باذن الله اني اتزوج صالحه مابيج يا يمااا ترفضين هالشي
صالحه تبجي: لا يا يماا مراح اررفض مابي اخسرك يا بعد حيي
موسى انصدم ..
موسى : ما شا الله وش هالتغير؟
احمد: استح يا موسى هذي امك
موسى : وانا قلت شي؟
عبدالله : متى الملجه ؟
راشد: انا اقول الثلاثاء هذا
موسى :أي والله يا يباا الله يجزاك خيير
احمد : انا اقول باذن الله نزوج موسى مع جاسم بليله وحده وش رايك يا يبا؟
راشد : خوفي جاسم يرفض
احمد: يحمد ربه انه يتزوج
عبدالله: احمد
احمد سكت . .
صالحه : احمد شما زعلانه علييك ..
احمد : وش اسوي يعني ؟
موسى : رح راضها
احمد : ما راضيت حرمتي عشان اقوم اراضيهااا
راشد : لا اله الا الله هالولد هذا بيجنني ..
احمد: خلااص اقوم الحين اراضيهاا..
راح احمد غرفة شما ..
شما: لحظه
وفتحت الباب ..
شما بدون نفس : اهلين
احمد منزل راسه
احمد : اسمعي يا شمااا انا غلطت بحقج وانا اسف وحقج علي
شما تيبب ..
شما: كلولوووووش واخيراااا حسيت على دمك ؟
احمد : شماا
شما: طيب طيب بسكت .. يلااا تبي شي ؟
احمد بفضول: وش عندج ؟
شماا: مالك شغل ..
احمد: انا الغطان اني اسألج .. المهم .. ترى موسى نوى يخطب رهف ويمكن الملجه الثلاء ويكون عرسكم بيوم وااااااااااااااحد ..
شما انصدمت وتجمدت في مكانها ..
....
رهف: مابي
امل : ليه ؟
رهف: خلاص مابيه لعبه اهي ؟
ام حمد : يا رهف لا تفشلين عمك وش فيك وش صاير لك ؟
امل: لا تفكرين بنفسج فكري وشلون بيتربى فهد بدون ابوو..
رهف سكتت ..
ام حمد : حمد يقول خل تتوكل على الله ..
امل: والله يا رهف لا تخافين من ناحيه عمتي صالحه .. تقول شمااا انها متغيره فوق ما تتصورين ..
رهف: خايفه
ام حمد : لا تخافين ولا شي .. مابيك تزعلين مني قلت لموسى انك موافقه
رهف انحرجت : يمااااااا
ام حمد تضحك : ههههههههه وش اسوي فيك ؟
رهف : الحين وش يقول عني ما صدقت على الله
امل: عادي وش فيهاا
رهف: فشله
ام حمد : لا فشله ولاشي.. الملكه باكر . يووو ما حجزنا كوافيره ولا عندك فستان
امل : ما عليج يا يماا انا وياها الحين نروح السوق ونشتري ونحجز كوافيره .. وكله علي انا عشان خاطرالعرووس
رهف انحرجت : بس يا امل
امل: شنوووو ... الساعه 4 الحين قوومي البسي عبايتج خلنا نلحق على السوق
رهف: وفهد ؟
ام حمد : خليه عندي
رهف: خلاص ..
وراحو السوق وشرو فستان وحجزو كوافيره ...
موسى : انا متوترر يا عبدالله
عبدالله : ما عليك .. هذي مو اول مره
موسى : ادري بس خايف اذا كانت تكرهني والا لا ؟
عبدالله : لا تحاتين وبعدين ما الوم البنت لو انها كرهتك
موسى : شنو ؟
عبدالله : الله يهديك يا موسى قط الماضي ورى ظهرك وعيش حياتك
موسى : انا ودي يا عبدالله بس ابيهاا تساعديني
عبدالله: رهف بنت حلال وطيبه .. اذا كرهتك اليوم مراح تكرهك طول العمر
....
بعد الملجه .. راح موسى لبيت رهف .. بيروح يبارك له ...
دخلت رهف وعليها فستان وردي قصير واصل عند الركبه .. ورافعه تسريحتها ومسويتها روماني .. وميكب ناعم ..
وقف موسى متأمل هالملاك اللي قدامه صايره احلا من قبل بألف مرره ..
رهف بصوت كله نعومه .: السلام عليكم
موسى بكل رومنسيه : وعليكم السلااااام ..
قعدت رهف على الكنبه قدام الكنبه اللي قاعد فيها موسى ..
موسى : مبرووك يا رهف
رهف: الله يبارك فيك
موسى : وش تامرين عليه يا بنت عمي ؟
رهف : ابي ريوف وفهد معاي
موسى : اكييد ..وبعد ؟
رهف: نسكن في بيتي
موسى : لا لا اسمحي لي يا رهف .. انا عندي بيت جديد توه جاهزز بعد العرس باخذج على هناك
ارتاحت رهف ..
موسى قام وراح صوبها .. اخترعت رهف وودها لو تطلع .. او تهرب .. حست ان وجهها بينفجرر من الحياا..
حاولت تبعد رهف..
موسى يضحك بخبث..
موسى : وش فيج ؟
رهف بحياا: هاااااه ؟ لا مافي شي بس تاخرت وابي ارووح
موسى : خليج شوي ..
رهف: لا لا ما اقدر ابي اروح
وقامت وتبي تروح عند الباب. .
لحقها موسى وضمها لصدره ويشم ريحه شعرهاااا..
موسى : اشتقت لج يا نظر عيني
رهف سكتت .. الحيا ماكلهاااااااااا
رهف: موووسى تكفى خليني اررووووح
موسى يهمس في اذنها....
رهف بحياأ: موووووسى
وفتحت الباب وتركض.. ضحك موسى عليهااا
موسى : هههههههه هذي دايماا مستحيه ..
بعد سنين ...
في الحديقه ..
ريوف: شتبي ؟
راشد ولد احمد ..
راشد : ريوووف انا ولا عمري شفتج مثل البناااااات
ريوف بنص عين ..
ريوف: مو عاجبتك ؟
راشد يمسك يدها ..
ريوف تبعد عنه ..
ريوف: هيه انت شفيك ؟
راشد : ريووف لا تعاندين ابي اتزوجج
ريوف: مابي
راشد : ليه ؟؟ ؟
ريوف: كييفي ..
ومشت عنه ... راشد وراها ...
راشد يغني : ليتك لعيني قريبه كان ابسهررر ونومي لجفني حراااااام عمري عطاا بس خيبه ودام العمر دام لك له غرااام ااه .. انتظرر متى على الفرحة تجيين
ريوف تلتفت عليه ..
ريوف: يرحم امك بطيت اذوني من صوتك الخايس
راشد : ههههههههههههههههههههههههه وش اسوي فيج
ريوف: رح عني
راشد : وش اسوي احبج ..
ريوف تركض وتروح عند امهااا..
رهف: شفيج ؟
ريوف: ما فيني شي..
يدخل موسى ..
ريوف تنقز على حظنه ..
ريوف: بابااااااا
موسى : ههههههههههههه عجوز كبر جدي وانتي لين الحين على بابا
ريوف تسوي نفسها زعلانه ..
ريوف : انااااا
موسى : اعرفج .. ما تمشي علي هالحركااااااات
ريوف: هههههههههههههه
رهف: خابزينج يا ريوووف يلااا قومي روحي عند منال ورغد وفهد وناديهم على الغداااا
ريوف: مالي خلق
رهف: ريوووف ان مارحتي ترى الملاس على راسج
ريوف: انزين انزين الحين بروووح
موسى : راشد خطب ريوووف
رهف: توها صغيره
موسى : أي توها صغيره ريوف عمرها 19
رهف: ادري بس توها طفوليه وعقلها صغير
موسى: هذا اللي معتبني مدري لمتى طفولتهااا هذي تخلص؟ وجابر خطب رغد
رهف: لااا رغد ماتبيه ..
موسى : شنووو ؟؟
رهف: يا موسى رغد تحسب جابر مثل اخوهااا
رهف: امل قالت لي بتخطبها لعمر
موسى : عمر رجال ولا عليه كلام .. اجل نكلمهم الثنيتين ونقعنهم
رهف: ماعندي مانع
...
ريوف: مابيه
رهف: ليه ؟
ريوف: مادري
رهف: انزين صلي الاستخاره واذا ارتحتي قولي لي وياويلج لو جذبتي علي
ريوف : انزين
رهف: وانتي يا رغد ؟
رغد : يمااا جابر مثل اخوووي .. اما عمر مادررري بصلي الاستخاره
رهف: عفيه على بنتي
رغد استانست لان عمر اللي تحبه يوم كانت طفله خطبهااااا..
اما ريوف تموووت على راشد بس ماتعرف تعبر.. بس قررت انها تصلي الاستخاره ..
اليوم الثاني..
ريوف + رغد: يمااااااا
رهف: هلاااا
رغد تبوس يد امها : يمااا ابشرج ارتحت
رهف تحب راسهاأ: بالمبارك يا يماا وتكلم ريوف: وانتي يا ريوف؟
ريوف: ما ارتحت
رهف: ريووووف
ريوف: شنو يماا قلت لج
رهف: هالبنت هذي راسها يابس
ريوف حست نفسها انها غبيه ...
رن التلفووون وراحت تشيله ..
ريوف طبعا بدون نفس : الووو
ما يرد ..
ريوف: وجع ان شالله يعلك المرض ياللي متصل
راشد : استغفري يا بنت .. اهب
ريوف: هذا انت
راشد: أي انا
ريوف: شتبي؟
راشد : عيب عليج تقولين لزوجج شتبي
ريوف: متى ما صرت زوجي ذيك الساعه يصير خير
راشد : بتشوفين
ريوف: حيل رافع خشمك
راشد : لاني احبج يا بقررره
ريوف ضحكت بداخلها على كلمه بقررره ..
ريوف: بقره انت
راشد : لا لا عيب عليج .. وبعدين وش هالاسلوووب الرهيب هذا ؟
ريوف انحرجت بس ما حبت تبين له . .
ريوف: رشوود وش تبغي تراني عطيتك وجه ؟
راشد عصب بس حاول انه ما يبين لها .
راشد : حبيبي وش فيك شكلج تعبانه اخليج الحين
وسكر التلفون بدون لا يسمع منها رد ,, واهو معصب من اسلوب ريووف . .
ريوف انصدمت ونزلت السماعه من اذنها ببطء ..
ريوف حست انها تعدت الحدود .. راحت غرفتهاا واهي تبجي .. تحبه وتموت فيه بس ليه خربت على نفسهاا ؟؟
...
في عرس رغد وعمر ..
راحت ريوف وساره ( بنت ندى ) للصالون عشان العرس .. ساره كبرت وحلوووت اكثررر واللي يسمع كلامها يقول سعوديه لانها عاشت حياتها كلها فالسعوديه ...
ساره : يللا يا ريووووف بسررعه تاخرنا على العرس
ريوف: سوسو لحظه خليني اشيك على نفسي ..
ساره : فمر ما شا الله عليك تهبلين
ريوف: سوسو انتي كويتيه وكلامج سعودي ؟ ؟ بسرعه تتأثرين
ساره : من عاشر قوما 40 يوما اصبح منهم وانا من عمري اهناك
ريوف: ماالومج يا ساره الووم خالي حمد اللي كل وقته اهناااك
ساره تشوف الساعه ..
ساره : ريووووووووف الساعه 9 ونص وتاخرناا على العررررس
ريوف: عادي اهم شي العروووووس والله اني بشتاق لرغد اموت عليها
ساره : تذكرين لما كنا اصغااار كنا نلعب انا وياك ورغد وعمرر مرره حبيت طفولتي هنا
ريوف: يرحم امج خلينا نمشي والله لتذبحني امي .
ساره : يووو نسيتيني ..
وراحو الصاله ...
رهف تضرب ريوف بالخفيف : وجع لو كنت ادري انج بتتاخرين كان اخذتج معاي
ريوف انحرجت : يماااااااا لا تفشليني قدام الناس
رهف: كيفي ..
ساره : الله يهديك يا عمة ما صار الا كل الخير .. وبعدين هالسوسه هذي اخرتناا بسبب التشييك على روحها كل دقيقه ..
رهف: والله اني اعرفج يا ساره تخلصين بسرررعه بس هالسوسه الملقوووفه خابزتهاااا ما تبي الناس تشوفهااا
ريوف: اوووف وش فيها يعني ما احب االترزز في العرس احس اني سخيفه
رهف: الا سخيفتين .
ريوف: يماا
رهف: ريووف روحي عني لا اذبحج
ريوف: يلا سااره شكلها امي ناويه تذبحني
وراحوو قعدو على الكراسي . .
ساره : ليه معصبة عمتي عليك ؟
ريوف: لانج ما تدرين المفروض اكون انا ورغد عرسنا هاليوم
ساره انصدمت : بالله عليك ؟؟ ؟
ريوف: أي خطبني راشد من كم شهر ورفضته ..
ساره : مين هذا راشد ؟
ريوف: ولد عمي
ساره : ما اعرفه
ريوف: يستحسن انج ما تعرفينه لانه يفقع الجبد
ساره : شكلج تكرهينه ؟
سكتت ريوف ودمعت عينهاا وتمسح عيونها بالخفيف ..
ريوف: الا مجنوونه فيه
ساره تمسك ريووف ..
ساره :انتي من صدقك ؟ الحين خطبك ورفضتيه ؟ ليه ؟
ريوف: مدري يا ساره
ساره سكتت ولا حبت تتعمق في الموضوع لان موضوع حساس لو كملت معاها كان خربت مكياجها .. ..مر العررس والكل حبه ..وكان راقي . .. دخلت رغد بكل انوووثه ونعوووومه حتى رهف طلبت من المضيفات يتسخدمون مرشات رهف مسويتهاا وحاطه فيهم ماي زمزم عشان العين ..
كانت في حرمه تمسح دموعهااا يوم شافت رغد ..
راحت سلمت عليها ورغد منصدمه ...
رغد : يمااا
هديل: مبرووك يمااا
رغد : الله يبارك فيج
جات رهف بكل نعومه وانووثه حتى الكل انصدم ان هذي ام ريوف .. وسلمت على هديل..
رهف : وشلونك يا هديل؟
هديل تمسح دموعها . .
هديل: بخير الله يسلمج ..
رهف: وش فيج تبجين ؟
هديل تضم رهف..
رهف: وينج كل هالسنين ؟
هديل: انا غبيه يا رهف ضيعت حياتي كلهااا .. ما الومج يوم حبيتي موسى لانه ينحب .. وانا مرتاحه الحبن بحياتي الله هداني وتزوجت ولد خالتي عادل وسافرت الامارات وحملت وجبت ولد وسميته مشاري على اسم مشاري ولدي المرحوم .. بس لما قلتي لي عن عرس رغد استناست الله يجزاج خير يا رهف ..
رهف: لا تقولين جذي احنا اولا بنات عم واخوات .. وبعدين رغد مثل بنتي
هديل: هذا من طيب اصلج
.....
ريوف ما تحملت تشوف رغد .. لبست عبايتها وملفعهااا ولبست الغشوه وطلعت برى .. اركضت واركضت ودعمت راشد . .
راشد : سلامااااااات
ريوف تأملت هالملاامح اللي عذبتهااا الفتره الاخيره ..
ريوف: راشد ؟
راشد : اهليين ريوفه ليه طالعه من العرس؟
ريوف: مالك شغل فيني خلني لحالي
وقامت من الارض .. وراشد مسك يدهااا وقربهاا منه ..
راشد: تحملت يا ريووف الجفاا منج وبعدين يعني ؟ ؟
ريوف اخترعت منه .. وحست بالخووف اول مره تشوف راشد بهالجديه ..
ريوف: راشد ان ما هدتيني ترى والله لاقول لابووي
راشد : ما يقدر يمنعني يا ريوووف
ريوف انصدمت من جرأة راشد ومن كلامه..
ريوف: يعني مو خايف ؟
راشد بنظرات خبث: لاااا مو خايف لو تقولين للاهلنااا ولامج مو خايف تدرين ليه ؟
وقرب منهاا وشال الغشوه من وجهها وباسهاا على راسهاا.
ريوف متخدره ..
راشد : لانج زوجتي
رنت هالكلمه في راس ريوف ( زوجتي ؟ ؟)
ريوف: .....
راشد تأمل ملامح ريوف الجامده والمنصدمه ..
ريوف متوتره : انت ؟
راشد : أي يا ريوف انا زوجج .. واسمعي كلامي زين ترى عرسناا بحدده ولاني راد عليج
ريوف مصدومه .. بعدت يدها عن راشد ودخلت العرس. ..
ساره لاحظت ان ريوف فيها شي ما حبت تسالهااا الا بعد ما يخلص العرس..
....
ردت ريوف ورهف وموسى وفهد ومنال البيت طبعا بدون رغد ..
ريوف دخلت غرفة امها وابوها .
ريوف تبجي:ليش سويتوها فيني ؟؟
موسى : شفيج ؟
ريوف: مزوجيني ولا حتى اخذتو رايي ؟ ؟
رهف: من اللي قال لج ؟
ريوف ما حبت تقول لهم الموقف اللي صار لها ..
ريوف: عرفت وخلاص
موسى يحب خشم ريوف ..
موسى : السموحه يا ريوووف بس راشد يصلح لج ولد عمج ويبيج وش تبين اكثر من هذا. ؟
ريوف: ليه ما اخذتو رايي على االاقل؟
موسى : طيب وانتي وش رايج؟
ريوف: طبعا مو موافقه
رهف: خلاص يا ريوف الموضوع انتهى .. روحي لغرفتج ونامي ..
ريوف: يما
رهف: ريووف
ريوف مستسلمه : ان شا الله ..
وراحت ..
موسى : ما حبيت اطلعج جذابه قدامها .. ليه ما قلت لي انها مو موافقه ؟
رهف : حبيبي انا اعرف ريوووف ان قالت لااا يعني موافقه اعرفها بنتي
موسى : يعني اهي تبيه بس تكابر ؟
رهف: أي . .
موسى : الحمدلله والشكر وش هالبنت ؟
رهف: ههههههه طالعه علييك
موسى يكابر: وشوو ؟
رهف: أي اسكت بس اسكت الحين تبي تكابر علي بعد انت وبنتك واحد منافقين
وراحت عنه .. وقعد يضحك على نفسه ..
......
ندى : يا حبيبتي يا سويره اليوم انخطبتي
ساره : ما مداهم تونا طالعين من العرس الناس يصبرون اسبوعين او شهر بالكثير هذولا ما صدقو على الله ..
ندى :سوسو اسمعي مين اللي خاطبك .. اللي خاطبتك حنان بنت عم ابوك لولدها جابر
ساره : بالمختصر وش يطلع ذا ؟
ندى : هذا يطلع ولد عم ريوف بنت عمتك
ساره : اهااا
ندى : احنا بنسأل عنهم مع ان ما يحتاج بس بسأل عنه علشانك
ساره سكتت .. خايفه ان يطلع هذا جابر غير عن فارس احلامها اللي تحلم فيه ...
....
مرت الايام وملكت ساره على جابر .. .وبعدهاا بشهووور ..
عرس ريوف . .
مع ان ريوف اكبر مكابره في العالم واكبر منافقه الا ان السعاده اللي حاسه فيها ما تنوصف ... طلبت ريوف من امها انها ما تدخل القاعه .. تدخل سيده على شقتهاا اللي في بيت عمها احمد ..
راشد كان مستانس ومن وناسته حب يغيض ريوف شوي..
راشد : وش هالمكياج اللي يخرع
ريوف سكتت وبغت تبجي المسكينه ما كملت فرحتها ..
راشد: وييع تخرعين .. صج مقرود اني ماخذج
ريوف اهني ما مسكت نفسها وخرتها بجي ..
راشد حس انه زودها شوي ويقرب صوبها ..
راشد يضمها : بس حبيبي تراني امزح معج
ريوف : اقلب وجهك
راشد : ريوووف لا تنسين اني زوجج
ريوف سكتت .. طلعت الحمام ( كرمكم الله ) واخذت شور بسرعه وحطت ميك اب ناعم .. .ولبست قميص ابيض...
راشد انهبل عليهاا وعلى حلاتهااا ..
راشد : حبيبي زعلانه علي؟
ريوف سكتت ..
ريوف: وش تبغي ؟
راشد : مابيج تزعلين علي
ريوف دخلت السرير وحطت الفراش على وجها وتبي تنام احسن من مقابل راشد ..
راشد : تعالي تعالي على وين
ريوف: ابنام
راشد يوخر الفراش من وجهها ..
راشد : مووو الحين
*
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مآشيـ? بآلمعڪوسِ
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,
مششرفـة قسسم ¬» Ġαмes ,,



مسـآهمـآتـﮯ.. : 5618
تقيـمآتـﮯ.. : 953
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue1 / 31 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! MkN01474

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالجمعة 08 يوليو 2011, 22:06

وبّڪذآ آنتَهٍت روآيتَنآ .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 2235135802 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 1165992479
القًصيرهةة جدآ جدآ جدّآ .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 286983 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 2876359475
آتمنَى نعجبڪمم .. رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 252178707 رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! 3675994044

C . U
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡


ق?ّوَ?ّ سآخن?ّ ♡


مسـآهمـآتـﮯ.. : 3347
تقيـمآتـﮯ.. : 235
مخـآإلفـآتــﮯ :
رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Left_bar_bleue0 / 30 / 3رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Right_bar_bleue

чσuя sмs » : سَ أحلـم بلا حدود ..فــ/ يومآ مآ ستتحققْ آلآحلآم المسستحيله!

رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ليتني ماعرفتك يارهف !   رواية ليتني ماعرفتك يارهف ! I_icon_minitimeالسبت 23 يوليو 2011, 02:24

رووععع’ـهةة

يع’ـطيك الع’ـإأفـييه يً بع’ـدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ليتني ماعرفتك يارهف !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ليتني ما قلت أحبك .. ليتني لك ما حكيت
» رواية نهاية جنون \ رواية حجازية للكاتبة قطعة شوكلاتة
» رواية وش جاه محبوبي مشى وخلآني مابين نيراني وبين احزني / رواية جريئة رومانسية
» رواية نام في حضني ياحبيبي اول رواية بقلمي
» رواية أطباء في الحب \ رواية حجازية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: آدبيـآإت , , , :: |■ عَالِم الَرْوَايَات ■| :: الروآيآت المڪتمله-
انتقل الى:  
Powered by phpBB
Copyright ©2008 - 2011
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ونـآآسة بنـآت
ولانحلل اخذ اي شيء فكل ماوجد مجهود شخصي